آخر 10 مشاركات
على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          رواية أسمعُ عواء الهوى (الكاتـب : روز علي - )           »          ❤ ......إليكِ يانفسي......❤ *مميزة* (الكاتـب : متذوقة بالفطرة - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          يا [you] قل ما تشاء وامض(ـي) أنت لتبقى نبضات قلبك (الكاتـب : محمد العبادله - )           »          ((( ♥♥ علمتني الحيــــاة ♥♥ ))) * مميزة * (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-13, 05:45 AM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


"خرجت ورد في صمت ,وهي ترفض ان تجعل الدموع تنهمر من عينيها مرة اخري امام فهد,تشعر بالانهزام والانكسار,ولكنها كانت تواسي نفسها ,انها لن تستسلم بكل هذه السهولة ,علي الرغم من ان يديها مكسورة ,فهي لازالت تستطيع ان تحارب بقدميها ,كانت تشعر بنظراته الثاقبة تخترق جسدها ,كانت تشعر بلسانه يصارع اسنانه حتي يخرج ويتحدث,ولكنه كان مثل ورد ,مشغول جدا في صراعه الداخلي,وعندما وصلت السيارة الي القصر مرة اخري,وصعدت الي جناحها ,طلبت من الخادمة ان تساعدها في تغيير ملابسها ورفضت الاكل بتاتا ,ولكن هنالك ذلك الشعور الذليل بداخلها,ذلك الشعور الذي يأتي فقط عندما تشعر ورد بان المصائب ستقترب,بأن حياتها ستتعرض اي اعصار آخر ,حاولت ان تبعد ذلك الشعور عنها وتنام ,ولكنها غرقت في عالم الكوابيس مرة اخري"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"شعرت بالدوار من كل المحلات التي دخلتها ,كما ان مالك قد اشترى لها اشيااااااااااااااااء كثيرة,كانت الجنية السحرية تنتقل من مكان لآخر وهو ممسك بيديها الصغيرة,كانت الجدة تقوم بأختيار افضل الاشياء لتجهيز المنزل,وكان ملك يختار لجنة الملابس,تقريبا كل محل يدخله ,يعجبه شئ,ينظر الي جنة ,وكأنه يتخيلها وهي ترتديه ,ويشتريه لها,كان لا يكترث لكل تذمرها ,ان الاشياء التي اشتراها تكفي ,ولكنه اراد ان يشتري لها كل شئ جميل,واخيرا وصلوا الي محل فساتين الزفاف,اخذ مالك وجنة ينتقلون من فستان الي آخر ,حتي وقعت عينيهم علي ما جائوا من اجله "



جنة:انا ابي هالفستان
مالك:ااااااااااااااخ يا بختي في الي بتلبسه

"ضحكت ورد وضربته بخفة علي يده"
جنة:انت ما تترك ابدا عنك هالهبال
مالك:من جد بيصير عليكي خرااافة
جنة ابتسمت بخجل :تعتقد؟
مالك:ااااااي
جنة نظرت الي سعر الفستان وانصدمت
جنة:لا لا لا لا لا مالك تعالي نشوف شي ثاني
مالك بأستغراب :ليش وايش فيه هالفستان ,هذا ارق شي شفناه حتي الان ,رقيق مثلك
جنة:شف سعره اديش غالي,لا لا نشوف شي ثاني

"انفجر مالك من الضحك علي برائتها ,حتي اخذ الجميع ينظر اليه ,لم تستطع جنة ان تمنع نفسها من الابتسام علي ضحكته التي شعرت بها داخل قلبها,ولكنها مع ذلك سألته"

جنة:ليش تضحك؟
مالك:والله اذا تبين كل الفساتين يلي موجودة بالمحل ,اشتريهم ,هههههههههههههههههههههههه ,ما في شي يغلي عليكي جنتي ,هههههههههههههههههههههه
انتي اذا ركزتي في كل شي جبناه ,بتلاقيه اغلي من سعر المحل ذاته ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
جنة:والله انت مبزززززززززر,ايش لزمته كل الي اشتريته ,لا وتجدد الفيلا كلها بعد ليش,كل يلي بالفيلا جديد
مالك:لا لا عروستي .ابي كل شي يكون جديد بحياتنا
مالك :بس في مشكلة دحين ابيلها حل والا ما في فستان
جنة:ايش هي؟
مالك:ما تعتقدي ان هلفستان كتوفه مرة عرياااانة ,يعني انا مابي اقتل حدا من قرايبي يوم ملكتي
جنة :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه,ومنو الي قال اني بخلع حجابي اصلا ؟
مالك:من جد ما راح تخلعيه .؟
جنة:الفستان بيضل جميل اذا غطيت نفسي,موب لازم اكشف جسمي عشان يكون الفستان حلو
مالك :الله لا يحرمني منك يالغلا,وفرتي علي ادخل السجن بعد اسبوع من ملكتنا
جنة:ههههههههههههههههههههه
مالك:فدييييييييت هالضحكة يا ناس,تدرين ما بي حدا يسمع ضحكتك هذي غيري انا
جنة:مالك!!!
مالك:يا عيونه
جنة:انت موب تعتقد انك اتسرعت شوي ,يعني الملكة بكرة ,وووووو
مالك:لا انا اعتقد ان هذا احسن قرار انا اخذته بحياتي,تدرين ان والدي كان بيطير من الفرحة يوم عرف ان الي بتزوجها سعودية
جنة:انت ليش موب عايش معه
مالك:انا احب والدي ,لكن اكره زوجته وعيالها,ولاني دوووم بمشاكل معهم,تركت البيت ,لاني ما ابي اضايق والدي,وهو احترم هالشي
جنة:وانت ليش تكره زوجته
مالك:تذكرين الساحرة الشريرة الي كانت بفيلم سندريلا؟
جنة ابتسمت :اي ؟
مالك:هذي اشر منها ,لااااا وبنتها يالله ,هذي سالفة ثانية ,وابنها كنت راح اكسر راسه مرة لانه فكر يعلي صوته علي والدي,لولا ان والدي خلصه من يدي كان زماني رميته بالشارع والله
جنة:واذا هي مرررررة شينه كذا ليش والدك مستحملها؟
مالك:لانها تصير بنت عمه ,وهو حاسس بمسئولية تجاهها فاهمة؟
جنة:اي ,الله يباركله
مالك :ان شاء الله يارب,يلاااااا تعالي بنشتري الفستان وبناخذه معنا
جنة ابتسمت :اوك

"وبعد ان عادت جنة الي الفيلا ,ارتمت علي الكنبة بتعب"

الجدة:ههههههههههههههه اكيد تعبتي اليوم يا بنتي
جنة:اااااااااخ والله احس ان رجلي بتتركني وتنام لحالها
الجدة:هههههههههههههههه,الل ه يتمم بخير
مالك:انا استأذنت من مدير الجامعة بكرة ,لاننا بنكون مشغولين طول اليوم ,
الجدة:انا دورت كل شي ,ان شاء الله العفش كله بيتغير بكرة
جنة:والله ما كان له لزوم كل هذا انا راضية بكذا ,
الجدة:انا ما عندي غير ولد واحد يا بنتي وابي افرح فيه
جنة:الله يقدرني واسعده

"وبعد لحظات شعرت جنة بالدموع تتجمع في عينيها ,حاولت ان لا تنظر الي مالك ,ولكن فاااااااااات الاوان ,كان قد لاحظ انها علي وشك البكاء,اقترب منها وجلس بجوارها"

مالك:جنتي ,ايش فيكي ؟
جنة:كنت اتمني امي تكون معي ,اشتقتلها كتير
الجدة:لا تبكي يا بنتي ,ان شاء الله بتشوفيها وبتفرح فيكي
مالك:والله بسفرلك لها بأول اجازة
جنة:ادري ,اسفة اني تعبتك بطلباتي
مالك :ههههههههه انتي تمزحي اكيد ,الشي الوحيد الي طلبتيه هو الفستان ,ههههههههههههههههه انا تعبت لانك ما طلبتي غيره
جنة:هههههههههههههه,ممكن اروح انام احس اني تعبانة مررة
الجدة:اي يابنتي لازم ترتاحي بكرة بيكون يوم طويل
مالك وجنة:ان شاء الله

"وبعد ان ودع مالك وجنة الجدة اخذ مالك جنة الي غرفتها حتي ترتاح قليلا,كانت مبتسمة,كلما نظر الي وجهها المبتسم,يشعر بسعادة غريبة ,وكأن مجرد النظر اليها كفيل بأن يحول اصعب كارثة ,الي حدث عادي,اصبحت رؤيتها كل يوم ,ووجودها بجانبه طوال الوقت ,شغف قد تحول الي ادمان ,عندما دخلا الغرفة وكانت جنة علي وشك الابتعاد عنه ,دخل واقفل الباب,اخذ ينظر اليها بحب"

مالك:جنتي
جنة:هممممم
مالك:تدرين انك وحشتيني مرررررررة
جنة ابتسمت:انت نصاااب ,اذا كنت طول اليوم معك ,شلون اوحشك؟

"اقترب مالك منها وضمها الي صدره بقوة ,رفعت جنة يديها وطوقت رقبته ,عندما شعرت بأنه طويل جدا,حملها مالك حتي ودعت اصابعها الارض،اخذ ينظر في عينيها "

مالك:تدرين ,نفسي نجيب بنت وتكون لها نفس عيونك
جنة:وتحبها اكثر مني ؟
مالك:ممممممم اكيد راح احبها لانها بتصير جزء منك
جنة:تحبني؟
مالك:لا,اموت فيكي
جنة:انت ليش تحبني؟
مالك استغرب من السؤال:انتي ليش تحبيني
جنة ابتسمت:مع اني سألت بالاول لكن بجاوبك,لاني عمري ما حسيت اني مطمنة غير وانت معي ,هههههههههههههههه تدري اني اموت فيك وانت معصب
مالك كشر:ممممممممم تبيني معصب
جنة:ههههههههههههه لا احب عصبيتك اما احس انك تغار علي,احس انك تحبني,اشوف كذا بعيونك
مالك ابتسم بخبث:ممممممممم اوك ناظريني كذا وقوليلي ايش الي شايفاه بعيوني

"رفعت جنة نظرها الي عينيه ,و كان هذا آخر شئ قد رأته جنة,في اللحظة التي تلامست شفاههما ,اغمضت عينيها وسبحت في دفئه,بدأت في الشعور بأن الغرفة تختفي شيئا فشيئا ,لم يبقي الا هو وهي في عالم من الاحاسيس لا تعلم اين آخره ,لم تدري م الوقت مر وهم علي هذا الحال,ولكنها حتي لم تلاحظ اين بدأ تنفسي وانتهي تنفسه,اندمجا في كتله واحدة من الاحاسيس,واخيرا ابتعد عنها مالك ,وانفاسه تتسارع بقوة"

مالك وهو يلهث:اووووك جنة,اعتقد انا لازم اخرج من الغرفة ناااو لاني لو ضليت ثانية واحدة,ما بعتقد اني راح اتحكم بنفسي

"في لحظات كانت جنة مبتعدة عن احضانه ,وفجأة خرج من الغرفة ,وبدأت الخروج من عالمها السحري,والعودة الي ارض الواقع ,شعرت بالحرارة تسري في جسدها كله,من الغريب ان يشعر الناس في بعض الوقت بالارتجاف من البرد ,والحرارة الحارقة في نفس الوقت ,ابتسمت جنة علي تفكيرها,غيرت ملابسها ,وغرقت في بحر النوم"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"وفي صباح اليوم التالي,استيقظت ورد ,وهي تشعر ان الصداع قد خف قليلا ,فتحت عينيها ببطئ عندما سمعت صوت الخادمة,وفجأة دبت الحركة في الغرفة كلها ,دخل فهد من الباب بشموخه المعتاد ,نظر اليها"

فهد:اليوم ملكة مالك وجنة
ورد شهقت:ههيييييييييييييييييي� �يه,معنديش حاجة البسها
فهد ابتسم :هههههههههههه لا تحاتي ,كل شي جاهز اصحي انتي ,والكوافير بيكون هنا بعد شوي ,الخدم بيساعدوكي
ورد:اانا ازاي هلبس فستان يعني,ايدي ,وووو
فهد:الفستان انا يلي اختارته ,اكمامه واسعه ما راح يبان اي شي
ورد:شكرا

"وبعد ان خرج فهد,احضر الخدم الفستان وذُهلت من جماله ,كان من الحرير,لونه اخضر ,ضيق من الصدر ,مزين بلؤلؤة لونها اسود,طويل ,وواسع ,كانت اكمامه واسعه مثل ما ادعي فهد ,كان الفستان مزخرف بنقوش من الخلف ,وعاري الظهر قليلا ,شعرت بأنها سندريلا ,يسرع الحيوانات الي تجهيز فستانها للذهاب الي حفلة الامير,بعد ان تحممت بحمام من الورد,وبعدهاااااااااااااا� �اااا
كانت جالسة امام المرآة تنظر الي نفسها وكأنها لاول مرة تنظر الي نفسها بالمرآة ,كادت ان تقسم انها لم تعرف نفسها,ولكن في رواية سندريلا هذه ,كيف يكون الساحر العملاق هو الامير ,وفي نفس الوقت العرافة السحرية التي تمنحها فستان الحفلة ,بعد لحظات ,خرجت من الباب ,وكان الجد منتظر مع فهد في غرفة الاستقبال,عندما نزلت ورد ,رفعت فستانها بيدها ,وفجأة رفع الجد وفهد رأسهم حتي ينظروا اليها ,علي الاقل ,لاول مرة لم يستطع فهد ان يخفي تعابير وجهه,فتح فمه بصدمه من جمالها ,ابتسمت ورد بخجل ,وسمعت صوت الجد"

الجد:الله يحرسك يا بنتي
ورد بخجل:مشكوووور,انا مش عارفة اقول لحضرتك ايه علي الفستان
الجد:لا تقولي اي شي انتي مثل القمر
ورد:دة من زوق حضرتك
فهد:يلااااااا مشووووونا اكيد مالك ينتظر
الجد:والله ما عندك زوق,حتي ما قلت رأيك بالفستان
فهد:لاني مابي اقول رأيي بصاحبة الفستان
نظرت اليه وردة بحزن:ممكن نمشي
الجد :مشينا يا بنتي,وانت حسابك معي بعدين
فهد:ان شاء الله

"بعد فترة من الوقت ,وصلت السيارة الي الفيلا ,كانت هناك اضواء في كل مكان,سيارات كثيررررررررة جدا ,لدرجة انها ظنت انها من الممكن ان تضل طريقها بينهم ,بعد ان فتح السائق السيارة ,خرجت ورد ,وفجأة شعرت ورد بيده تمسك يدها السليمة ,رفعت عينيها ونظرت اليه "

فهد:تدرين اني ما شفت بنت بهالجمال من قبل
ورد:شكرا علي المجامله
فهد:ومنو الي قال اني اجامل ؟
ورد:اوك انا مش عايزة اتكلم في الموضوع دة دلوقتي ممكن ندخل؟
فهد:اوك هذا موب وقته

"توجهت ورد وفهد الي داخل الفيلا ,وفجأة توجهت كل انظار الموجودين بالقاعة الرئيسية بالفيلا اليهن ,شعرت بفهد يهمس في اذنها"

فهد:ورد ,ليش ترجفي كذااا؟لا تقلقي انا معك
ورد:انا اول مرة احس بالي انا حساه دة
فهد:حاسة بأيش؟
ورد:طايرة ,حاسة اني شبه سندريلا
فهد همس مرة اخري:وانا الامير؟
ورد:مممممممم لا مش لازم في هنا اولاد كتير,وكلهم يعني ........
فهد بهمس غاضب:ناظري حدا فيهم وشوفي انا ايش بسوي فيكي وفيه فاهمة
ورد ابتعدت عنه عندما رأت مالك ,ولكنها نظرت اليه قبل ان تتركه :ههههه حاول استاذ فهد

"اخذت ورد تبتعد عن فهد شئ فشئ,وبعدها سمع صوت الجد بجانبه"

الجد:تدري انك غبي
فهد:اااااااااخ يا جدي ,هالشي اكتشفته من قريب بس
الجد:في حدا يضيع بنت مثل هذي منه ,غبي
فهد:ههههههههههههههه خلاص يا جدي ,ايش بسوي يعني
"نظر فهد الي جده ,"
فهد:لا لا يا جدي ادري في ايش تفكر,مالك يحب جنة ,انا ما بحب ولا راح احب حدا ,من الاحسن اننا نفترق ,وبعد هالموضوع هي بتكون في حالها وانا بكون في حالي
ابتسم الجد بخبث:ههههههههه بنشوف يا ولدي

"اذا تكلم الجد بعد ذلك فهو لم يسمعه ,لانه نظر الي ورد التي قد اصطدمت بأحد الفتيان الموجودين بالمكان"

ورد:اسفة اسفة مكنش قصدي i mean i'm sorry
الفتي:لا لا تعتذري ,انا ما شفتك
ورد:اسفة اصلي انا مليش في الاماكن دي ,ولا في الحفلات
الفتي:ولا انا ,انا اول مرة اشوفك,انتي شو اسمك؟
ورد:ورد,ورد اليمن
الفتي:تدرين ان اسمك يجنن؟
ورد ابتسمت بخجل:شكرا دة من زوقك عن ازنك
الفتي:هاااااااي استني ,ما راح تتركيني كذا
ورد بقلة صبر:حضرتك عايز ايه ؟
الفتي:ابيكي

"شعرت بيد فهد تلتف حول خصرها وتسحبها اليه,تحدث الي الفتي بصوته الهادئ المعتاد عندما يكون في شدة غضبه"
فهد:اذا كنت تبي تكمل الملكة علي رجليك ,لا تفكر تناظرها مرة ثانية ,هي ملكي تفهم ,اذا لمحتك تناظرها ما راح ارحمك
ورد ارادت ان تستفزه,ولكنها لم تستطع ,ابتعد الفتي بعد ان اعتزر,وهي التفتت اليه في غضب"

ورد:قسم بالله اذا لمستني مرة ثانية ,مش راح اعدهالك فاهم ؟

"وتركته وابتعدت حتي تتحدث الي مالك"

ورد:الف مبروك يا مالك
مالك :الله يبارك فيكي,ايش هذا التغيير؟
ورد:مممممممممم العرافة السحرية سابتني علي الباب ومشت
مالك:مممممممم اوك ابيكي تروحي لجنيتي ,متوترة مررة,بليز ديري بالك عليها ,هي ما لها حدا هنا غيرك ,حتي هي ما تركتني ادخل الغرفة واشوفها بالفستان ,تقول ما راح اشوفها الا وقت ما نملك
ابتسمت ورد:اوك فين اوضتها

"اعتذر فهد من اصدقائه ,وذهب مع ورد الي غرفة جنة,وفي تلك اللحظة في مكاااااااااان ما بالفيلااااااا رن جوااااااااااااااااااااال مزعج "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هلااااااااااااااااااااااا ا اصدقاااااااااااااائي
اسفة لان بارت اليوم اتأخر
والله ما كان بيدي
سامحوووووووووووووووووووون ي
ان شاء الله بكرة بنزل البارت الجديد
احداااااااااااااااااااااا ااااااااث البارت الجديد بتكوووووووووووووووووووووو ووون مرررررررررررررررررة مثيرة
انتظروووووووووووووووووووو وووووووووووووني بكرة
احبكـــــــــــــــــــــ ــم
متكحله بدماء جروحها
.
.
.
.
.
.
.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 06:20 AM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الحادي والعشرون :

"بسم الله الرحمن الرحيم"

هلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا اصدقااااااااااااااااااااا اااائي شلوووووووووووووووووووونكم اليوم ,عسااااااااااااكم الخير يارب,اسفة لان البارت الي فات اتأخر مرة ,كنت هلكاااااااااااانة مرة ,ممممممممممممممممممم ايش رأيكم بلي صاااااااااااار ؟
تدروووووووووووووووووون احداث باااااااااااااااااارت اليوم بتغير كل شي,
ركزوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووا معي
تعالوا نشوف ايش الي راح يصير بالبارت الجديد
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"من المخيف ان تشعر ان هناك جانب سئ دائما من كل شئ,من المخيف ان تبتعد عن الناس في محاولة تجنب الجرح,ومن المخيف ان تقتل نفسك بيديك عندما يكون اكثر الصراعات شراسة هي صراع النفس مع شيطانها ,احيانا ,ينهدم كل شئ ,ولا يتبقي الا وجودنا علي ارض الواقع ,نشعر فقط بذلك الالم المفزع ,الم الوحدة,واحيانا ,تشعر فقط بأنك موجود وغير موجود,بدل فائد في دنيا اساسية ,ولكن احيانا اخري ,في لحظات غريبة نشعر اننا كل شئ في عالمنا ,شعرت في مرة انني سندريلا,شعرت انني سأقابل اميري,لم تأتي العربة السحرية لأخذي,لم افقد حزائي الزجاجي,لم انظر من خلال الشباك السحري لاري عالما يتحول ليعود كما هو عليه ,بدون الوان ,بدون حياة ,ولكني فقط ,شعرت بما كانت تشعر به عندما كانت بين يدي اميرها,في اللحظة التي تلامست فيها يديهم,ادرك الامير من رجفته انها هي الوحيدة التي تصلح لاني تكون حبيبتي,هي الوحيدة المتحكمة في دقات قلبه عن بعد,مجرد شعوره بوجودها في نفس المكان,كفيل بأن يغير كل الهواء الموجود بالمكان الي رائحتها ,كفيل بأن يغير دقات قلبه فتتشكل لتصبح ببطئ خطواتها ,كل خطوة تخطوها ,كل نفس تتنفسه ,هي وهي فقط ,,كل شئ تفعله لا يصلح ان يكون الا لها ,في ذلك اليوم ,شعرت انني اطير علي الرغم من ملامستي للارض الباردة ,كل تلك الانوار المزينة لعالمي الخيالي الحقيقي,كدت ان اتوه في عالمي فجأة,ولكن لمسة من يديه كفيلة بأن تسرقني الي عالمه ,تسرق ارادتي وتسرق قوتي ,نظرت عينيه المتوهجة هي فقط ما يغذي حبي له ,لكم اكره عشقي له"

"من مذكرات سندريلا"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"يالها من ذكريات مؤلمة في كل مكان,احيانا اشعر انني مثل ذلك الحائط الزجاجي,احيانا اكون شفافة جدا,ومن داخلي ,مجموعة من الازهار والفراشات الملونة الجميلة,واحيانا اخري,اشعر انني كغرفة مظلمة لا استطيع ان ارى شئ,لا استطيع ان اتخيل حتي,احيانا اريد ان ابكي ولا اجد دموع واحيانا عندما ارتكب خطأ اريد ان ابدأ من جديد لان هناك غدا دائما,الشئ الذي يخيفني هو,ماذا اذا لم يوجد غدا,احيانا اشعر انني معقدة جدا,احتاج الي مساعده ,اعلم ان الله معي,ولكن احيانا اريد ان اتحدث الي شخص اخرج كل ما في داخلي من اخطاء,وابدأ من جديد,اشعر انني غارقة في اول دوامة بحرية ,اعصار لا استطيع الخروج منه,الف والف والف وادور,وفي كل مرة تدور بي حلقة الزمن اسقط في قاع اعمق,لدائرة اصغر,اريد ان انسي لفترة,لبرهة ,انا متعبة جدا,اشعر انني اكاد ان اتنفس,ليس لدي الطاقة للتنفس,او حتي للبكاء,اسبق ان شعر احدكم بأن كل خلية في جسدكم تأبي الخضوع الي ارادتك,كل فكرة في عقلك تذهب الي شخص واحد,هل سبق ان تهتم في عالم مفقود,هل سبق ان فقدتم الصوت في عالم لا يعرف الا معاني ظواهر الكلمات ,هل سبق ان شعرتم بأنكم ستموتون اذا لم تصرخوا ولن ولم تصرخوا لانكم متأكدين انه لا يوجد احد هناك حتي يسمع,اشعر انني حزينة,سمعت صوت ورد مرة ثانية يخترق اذني ,يبدوا كصدى الصوت في هذا العالم المريب الذي ادعوه خيالي,اغمض عيني,وفي لحظة تختفي كل الخلفيات السحرية واعود الي ارض الواقع"

ورد:انتي ليش حزينة؟
انا ابتسمت:مين قالك اني حزينة؟
ورد:اشوفها بعيونك وانتي تناظري الزجاج,احس كأنك محبوسة
انا :ههههههه عارفة انك زكية
زهرة:انتي ليش حزينة انسة؟
انا:مفيش حاجة حبايبي ,ممممممممم ايه رأيكم مش هنقرا القصة ولا ايه؟
جوري:متأكدة انك بخير؟
انا:اه الحمدلله
ياسمين :اوك بليز

"فتحت الدفتر السحري وبدأت في سرد القصة"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"ذهبت ورد مع مالك الي غرفة جنة,وعندما وقفت امام غرفتها ,تحدث اليها مالك"

مالك:ورد بليز حاولي تهديها ,هي مرة متوترة,قوليلها اني اشتقتلها ,انا ما شفتها ولا حتي مرة اليوم ,قوليلها اذا ما خرجت بكسر الباب
ابتسمت ورد بحب:من عيوني ,روح انت شوف المعازيم
مالك:اوك اذا احتاجتوا اي شي خبروا الخدم
ورد :مشكووووور يلا روح

"بعد ان غادر مالك,دخلت ورد الغرفة ,وكانت جنة جالسة تنظر الي نفسها في المرآة,عندما نادتها ورد,التفتت اليها ,وحتي هي شعرت بأنها تفتح فمها من جمال جنة"

ورد:يالله انتي زي القمر,كنت فاكرة ان مالك هيتجنن لو مشفكيش ,دلوقتي انا متأكدة انه هيتجنن لو شافك
جنة ابتسمت بخجل,واحتضنت صديقتها:وررررررد حبيبتي ,اشتقتلك مررررة,كنت خايفة ما تيجي اليوم,ما ابي اكون لحالي
ورد:يا عبيطة متخفيش انا جمبك
جنة:ايش كل هالحلا
ورد:شكلي حلو؟
جنة:مرررررررررررررة قمر
ورد ابتسمت :مشكووووووور علي المجاملة يا جميل,شكلك متوترة
جنة:احس اني بموت من الخوف
ورد:ليه خايفة؟
جنة:يعني,خايفة من
من
ورد:من ايه؟
جنة:كنت ناوية اطلب من مالك نكون متزوجين علي الورق بس لين ما نتعود علي بعضنا
ورد:خايفة منه ؟
جنة هزت راسها بطفولة:لالالالالا هو مرة حنون
ورد:خلاص حبيبتي متخفيش,لما تكونوا لوحدكوا اتكلمي معاه,اعتقد انه اكتر واحد هيفهمك
ابتسم جنة:تفتكري؟
ورد:تؤتؤ انا متأكدة ,بس صدقيني
جنة:شكلي حلو؟
ورد:والله مالك بيتجنن
جنة:والله اليوم شكله بيقتلني
ورد:هههههههههههههه ليه؟
جنة:الكوافير هي الي اصرت انها تسوي الميك قريب للون عيوني
ورد:ممممممممممممم لا عادي عادي هو كدة كدة بيتجنن
جنة:ههههههههههههههههههههه� �
ورد:يلا جنتي ,العريس مستني برة وقالي اقولك ,انه هيكسر الباب لو مطلعتيش دلوقتي لانك وحشتيه ,انتي ليه مخلتهوش يشوفك طول اليوم
جنة:هههههه كنت ابيه يشتاقلي
ورد:ههههههههههههههههههههه� � هنشوف هيعمل ايه النهاردة

"فتحت ورد الباب لجنة ,وساعدتها في رفع ذيل الفستان ,عادتا ,يكون هناك سندريلا واحدة فقط في الرواية ,ولكن اعتقد ان هناك سندريلا في شخصية كل فتاة ,مختبئة بداخلها ,ليس من الضروري ان يكون الامير غني ,او حتي وسيم,اذا كان هناك حب حقيقي فهناك سندريلا دائما وامير غامض ,نزلت جنة علي السلالم بخجل وهي تنظر الي الارض,تشعر انها ستقع من التوتر ,وكأن كل الاعين موجهة اليها ,شعرت ورد بدموع فرحة تبرق في عينيها ,اخذت تتمني لها زواج سعيدا ,ارادت ان تتمني ذلك لنفسها ايضا ,ولكنها تعلم ان حياتها هي ابعد ما يكون عن السعادة,ولكنها تدرك ان هناك رب لن ينساها ابدا ,واخيرا وصلت جنة الي منتصف السلم ,والتفتت انظار الجميع اليها ,اما مالك,فلم ينظر خلفه الا عندما سمع صوت صديقه"

يالله هذي ملاك ,يا بختك فيها يا مالك
ابتسم مالك بحب قبل ان يلتفت:اي هي ملاكي انا

"وفجأة التفتت ,والتقت عيونهم ببعضها في مصافحة خفية ,لم يدرك مالك مدي شوقه لها الا بعد رؤيتها ,ولم يدرك كم كان اعمي عن مدى جمالها الا برؤيتها في ورقة الهدايا التي ترتديها,كان يشعر انها هدية مغلفة برداء ابيض,هدية له هو فقط,تنهد بحب من جمالها ,وكل شئ فيها يذكره بالازهار,والسماء,والجمال,ت� �دم بخطواته الواثقة اليها حتي ينتظرها عندما تنزل من السلم ليمسك يدها ,ليعلن امام الجميع انها له وله هو فقط,اخذ ينظر الي عينيها بحب ,حاول ان يصف بالكلمات الخفية ما لم يستطع ان يصفه بالكلمات العادية "

"كانت جنة تشعر بالتوتر الشديد,ولكن في اللحظة التي وقعت عينيها علي عينيه ,بدأ كل شئ مرة اخري في الاختفاء,وكأنه لم يكن موجود من البداية,بدأت الاصوات في الخفوت ,شيئا فشيئا ,حتي لم يتبقي الا هي وهو فقط,واخيرا وصلت اليه بعد رحلة اعتقدت انها استمرت لعقود,مد لها يده,امسكتها واخيرا وقفت بجانبه ,فعل ما لم تتوقعه جنة علي الاطلاق,ضمها الا صدره بقوة وهو يهمس في اذنها"

مالك:هذي اخر مرة تسوي فيا الي سويتيه فاهمة ,يوم كامل ما اشوف هالعيون ,كنت راح اموت ,اشتقتلك يا قلبي
جنة:مالك اتركني ,الناس تناظرنا
مالك:ههههههههه اعتقد انهم اكيد عذروني بعد ما شافوكي
جنة:مالك طلبتك بعد عني اخجل والله
مالك:اااااخ يا قلبي,يا طوله من يوم

"جاء صوت الجدة من خلفهم"

الجدة:يا ولد استحي الناس تناظركم فشلت البنية
"ابتعدت جنة عنه واقتربت من الجدة"
مالك :هي الي سوت كذا فيا ,يوم ما اشوفها ,هذا تعذيب موب زواج ,تدرين اذا ضليتي بالغرفة دقيقة واحدة بعد ,والله لكنت اخذتك بالعافية
جنة:شفتي يا جدة هذا شلون اتعامل معه
الجدة:ههههههههههههههههه الله يهديكم ,انتي تعالي معي لين ما تتم الملكة
مالك بخيبة امل:شوي ,ابي اضل معها شوي ,بليز اانا ما شبعت منها
الجدة:هههههههههه المأذون اجا اهو
جنة:جدة ,انا خايفة مرة
الجد :تعالي معي لين ما نخلص كل شي

"عندما اعتقدت جنة ان كلامها مع الجدة سيطمأنها كانت مخطئة ,زادت الطين بلل,لانها حاولت ان تفهمها واجباتها الزوجية ,وهو تقنيا ,السبب الاساسي لخوف جنة,قال لها مالك انه قد اعد لها مفاجأة ,ولكنها حقا لم تدرك ما هي تلك المفاجأة ,,وبعد فترة لم تكن بطويلة ,اعلنت جنة موافقتها ,واُكمِلت الملكة,لم يترك مالك لجنة اي خيار في الاعتراض,كل ما فعله ,سحبها من يدها بعد ان اغمض لها عينها ,وادخلها غرفة داخلية"

جنة:مالك,ليش مغمض عيني؟
مالك:مممممممممم انتظري وانتي بتعرفي

"جاء صوت شخص غريب في الغرفة"
:جنـــــة
جنة بصدمة:ماما

"طلب منها ان تفتح عينيها واخيرا فتحت جنة عينيها ببطئ,وكأنها تحلم ,كانت والدتها جالسة امامها حقا ,لم تحلم ,رفعت فستانها قليلا وجرت اليها بسرعة ,وضمتها ,اخذت توزع قبلاته الممزوجة بالدموع في كل مكان علي وجه والدتها ويديها "

جنة:امي,اشتقتلك,انتي
انتي
يعني
انتي
شلون جيتي هنا ؟

والدة جنة:الله يباركلك فيه ,هو الي جابني بنفسه
جنة:مالك ,انت سويت كذا عشاني,الله لا يحرمني من طلتك ابدا يارب
"وظلت جنة تبكي في حضن والدتها ,وكأن كل احلامها قد تحققت في يوم واحد ,وفجأة سمعت صوت آخر في ,شخص قد فتح الباب واخيرا دخل"
جنتي ,ويييييييييييين بووووووووستي

نظرت جنة خلفها بدون تصديق:سليمان

"سليمان عمره 30 سنة,انهي دراسته وترك البيت عندما كان عمره 22 ,لم يعد منذ ذلك الحين ,ولكن من الواضح ان هناك ,شيئا غريبا قد حدث,فلنتابع"

"جاء سليمان بجانب جنة وضمها الي صدره ,واخذ يمسح علي شعرها بحنان ,قبل رأسها ,فجأأأأأة عندما تركها اخوها ,حاولت في استجماع افكارها,ان تدرك ما يحدث,ولكنها شعرت بالعالم يدور من حولها ,وفجأة حل الظلام علي الغرفة ,وسقطت علي الارض"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"بدأت جنة في استرجاع وعيها شيئا فشيئا ,كانت تسمع صوت ورد من حولها ,وتشعر بيد مالك تضمها اليه,فتحت عينيها ,ونزلت الدموع من عينيها ,نظرت الي مالك بطفولة ,كان وجهه فوق وجهها مباشرتا"

جنة بتعب:مالك ,والله حلمت بماما ,هي كانت هنا ,انا شفتها ,وشفت سليمان بعد
مالك :تدرين انك بتجيبيلي ساكتة قلبية ,كنت ادري اني بنجن ,لكن ما توقعت اني بنجن لهلدرجة
جنة:صدقني شفتهم والله
مالك مسح علي رأسها بحنان:هذي كانت هدية جوازنا,انا بعثت الطيارة تجيب والدتك ,لكن ما توقعتك ان يصير عندك اخو
جنة:انا ما احلم؟
مالك ابتسم:لا حبيبتي موب تحلمي
ورد:انتي زكية يا جنة ,يعني مفكرتيش لثواني ليه مكنتيش موجودة وقت كتب الكتاب وانتي هنا معندكيش ولي
جنة:هههههههههه ,مالك هبل فيني
مالك:فدييييييتك يا عمري انتي,حاسة انك بخير؟اكلم الطبيب؟
جنة:لا لا انا الحمدلله بخير,اسفة اني قلقتكم علي
مالك:لا تتأسفي حياتي,انا كنت ناوي اسويها مفاجأة لكن ما كنت اعتقد انها بتكون جامدة لدرجة ان تفقدي الوعي

"بعد ان استعادت جنة وعيها ,وجلست مع والدتها ,وهي لا تزال غير مصدقة تماما بأن اخوها الذي تقريبا لم تره منذ ان كانت طفلة ,قد عاد اخيرا ,ووالدتها هنا معها,هي ليست وحيدة,اهلها هنا ,حبيبها هنا وصديقتها ايضا,لم تعتقد ان هناك ان حياتها يمكن ان تكون افضل من هذا"

"لم تسأل جنة عن الموجودين في الخارج كانت تحلم،او هذا الذي كانت تعتقده ،من يختبر هذا النوع من الاحلام الذي يتحقق فيه كل شئ،ولكن سرعان ما اختفت ابتسامتها عندما علمت ما حدث مع والدتها العزيزة،لقد طردها عمها من البيت بعد سفر جنة،كادت ان تفقد عقلها لان ليس لها اي مكان آخر تذهب اليه،وفجأة ظهر ابنها مرة اخري عائدا اليها،لازالت جنة تعاني من حالة صدمة مما حدث"

"عندما حاولت ورد الخروج من الغرفة اصطدمت بشخص كان علي وشك الدخول مرة اخري,رفعت رأسها قليلا ,رأت نفس الفتي الذي اصطدمت به قبل التحدث الي جنة"

ورد:انت بتعمل ايه هنا؟
سليمان :زوج اختي
ورد بصدمة:انت اخو جنة
ابتسم :اي هذا انا
ورد:وليش ما تشبها
سليمان:ههههههههههههه جنة ما في حدا شبها اصلا
ورد:اوك عن اذنك عايزة اخرج
سليمان :واذا ما تركتك ؟ايش بتسوي؟
ورد:هههههههه احسن بلاش تعرف

"جاء صوت مالك من خلفها"

مالك:نصيحة من اخ لاخوه ,لا تخليها تعصب عليك ,تراها شريرة مرة ويا الي يزعلها
سليمان :مممممم ابي اشوف
ورد: لا صدقني مش عايز تشوفني وانا متنرفزة

"وخرجت بعدها وتركت الغرفة "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"اخذت ورد تخرج وتعود حتي تطمأن علي جنة ,وبعد فترة من الوقت كانت طويلة قليلا ,خرج الجميع من الغرفة حتي يتركوا العريس والعروس يتحدثوا قليلا بعد يوم حافل بالمفاجآت ,في اللحظة التي تحولت الغرفة فيها الي صحراء صامتة,ارتمت جنة في احضان مالك "

جنة:الله لا يحرمني منك يارب ,احبك ,احبك ,انا توي موب مستوعبة الي سويته والله
مالك قبل رأسها:ههههههههههه كل شي يهون عشان عيونك يا قلبي
جنة:والله احبك واموت فيك
مالك :وانا اعشقك

"طبعت جنة قبلة سريعة علي خده ,وضمته مرة اخري ,نظر اليها مالك بخبث"

مالك:جنتي ,اقول ليش ما نطلع علي غرفتنا
جنة:وامي وسليمان وين بينامو؟
مالك ابتسم:ههههههههههه اعتقد ان الجدة ما راح تترك والدتك بيضلوا يتكلموا للصبح ,واخوك ما وافق انه ينام بالبيت
جنة:يعني وين بينام؟
مالك:هو عنده شقة هنا
جنة:منو هذا الي عنده شقة هنا ؟اخوي؟
مالك :ههههه اي ,هو يشتغل هنا
جنة:علي كثر ما اشتقتله ,كثر ما انا زعلانة عليه,هو كان وينه يوم مات ابوي ,ما كان يدري بشي
مالك:انا اتكلمت معه ,تدرين اني اجهز للمفاجأة هذي من يوم ما طلبت يدك وانتي وافقتي
جنة:انت من وين عرفت عنوان بيتنا
مالك:ههههههههههههه مصادر خاصة
جنة:موب مهم ,كل الي يهمني انهم موجودين ,احس اني احلم والله
مالك:خبرتك ان كل شي تبيه بنفذه ,انتي ما طلبتي شي غير والدتك ما حبيتك تحسي انك وحيدة بيوم مثل هذا
جنة:تدري اني احبك ؟
مالك:ههههههههه اي ,فديتني
جنة:هههههههههههههههههههه
مالك:فديييت هالضحكة والله بتجنني

"وفجأة وقف مالك ,وضع يده علي ظهرها ,وحملها سريعا قبل ان تعترض"

جنة:انت ايش بتسوي ,اتركني ,وين بنروح
مالك:تبي تقدي يوم دخلتك بهالغرفة ؟
جنة:هاااااه؟لا لا لكن انا ابي انزل
مالك:لا يا عروستي العزيزة ,هذا من طقوس الزواج ,ان العروس تقطم ظهر عريسها وهو شايلها ,تبين تخربي طقوس الزواج؟
جنة:ههههههههههههههههههههه� �ههه انا راح اقطم ظهرك؟
مالك:ههههههههههههه انا شلت اطفال اثقل منك يا جنة ,انا موب ادري انتي ايش تاكلي ,ورق؟
جنة:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه

"توجه بها مالك الي الباب,ضربه قليلا بقدمه ,ففتح,وتوجه الي السلم المؤدي الي جناحهم ,استوقفهم صوت ورد"

ورد:الله يسعدك حبيبتي,الف مبروك يا عروسة ,ربنا يبارك فيكم
مالك وجنة:آمين

"وبعدها انصرف مالك الي جناحه مع جنة"



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 06:21 AM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"كان من الغريب ان صوت فهد ويوري ويوسف لم ينتشر في المكان ,ولكن من الواضح ان الجميع كان يراقب ورد بغرابة ,علي الاقل ,هذه اول مرة كانت تبدوا كفتاة بالفعل,بعد ان اخذت الجدة والدة جنة الي غرفتها ,لم يبقي في القاعة الرئيسية غير سليمان ,ورد ,والثلاثي السحري,اقترب سليمان من ورد "

سليمان:تدرين انك موب تشبهي جنة بالمرة
ورد:ازاي يعني
سليمان:ما كنت اعرف ان جنة تعرف اشخاص مثلك
ورد:مثلي؟
سليمان:شخصيتك قوية مرة
ورد:معتقدش ان دة شئ يخصك
سليمان:هههههههههههههه شفتي هذا الي اقصده ,راح تاكليني لاني بس اتحدث معك
فهد:اعتقد اني خبرتك لا تحاكيها مرة ثانية
سليمان:هههههههههههههههه هذي موب ينفع ان اي شخص يتجنبها
فهد :ادري عشان كذا اذا ما بعدت عنها ببعدك انا بنفسي

"تحدثت ورد الي فهد"
ورد:انا مش لعبة في ايد حد,وانا مش مسئولة منك استاذ فهد ,ممكن حضرتك ترجعني القصر لاني تعبانة ومحتاجة ارتاح
(التفتت علي سليمان ,تريد ان تقهر فهد)
ممممممم اعتقد بشوفك بعدين ,اكيد عايزة اكسر راسك لانك سبت جنة لوحدها هي ووالدتها وقت ما كانوا محتاجينك ,لكن عادي ممكن نتناقش ههههههههههههههههه اتشرفت بمعرفتك
الثلاثي بأستغراب:ورد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �
ورد التفتت بأبتسامة:هاااااااااه؟
يوسف:اوكي كات ومان ,انتي ايش بتسوي؟انتي ما راح تقتلي حدا اليوم صح؟
ورد:ههههههههههههههه ليه بتقول كذا ؟
يوري بتفكير:اقولك انا ,اول مرة سويتي اي كان الي تسويه دحين ,مالك انتهي علي الارض ,وكان قبلها فهد
يوسف:واخر مرة سويتيها,كنتي راح تكسري رقبة شخص
فهد:واذا ما مشيتي قدامي دلوقتي انا راح اكسر راسك
ورد :تؤتؤ ,ما في حدا يقدر يسويلي اي شي ,انا موب الشخص الي تتحكموا فيه ,هههههههههههه مش بتقولوا كدة بلغتكم ,ممممممممممممم اوك ,تصبح علي خير ,استاذ سليمان ,انا لازم امشي,عايزة اناااااااااااااااااااام
سليمان :هههههههههههههه وانتي من اهل الخير ,ورد اليمن
فهد:يوري خذها والا والله ما بعرف انا ايش راح اسوي

"وبالفعل ,خرج الثلاثي كل منهم الي سيارته ,وتوجه سليمان الي حيثما كان ,كان فهد طوال الوقت يحاول ان يتحكم في غضبه ,لانه يعلم ان الجد قد سبقهم في الرحيل ,لانه شعر بالتعب,وانه اذا فعل لها اي شئ ,من المؤكد انها ستخبر الجد ,وليس من البعيد ان تترك القصر ايضا,ولكنه في داخله ,كان يحمل اخبار جديدة,الاعاصير الحدثية قد اتت اخيرا ,واحداث الرواية ستبدأ في التغير بعد ان استقرت ,وفجأة ,توقفت السيارة ,ونزلت ورد اليمن بصمت ,تبعها فهد بصمت حتي صعدت الي غرفتها ,وعندما كانت علي وشك اقفال الباب,فتح فهد الباب بدفعة خفيفة تفوق قوتها ,ودخل الغرفة واقفل الباب"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"كانت جنة جالسة علي سريرها ,تلعب في خصل شعرها القصير بتوتر ,طلبت من مالك ان يخرج لبعض الوقت حتي تغير ملابسها ,بعد ان ساعدها الخدم ,وجدت علي سريرها فستان قصير لونه وردي,رقيق جدا ,يتكون من طبقات مختلفة من الحرير,يتجزء قليلا حتي يصل الي نهايته ,عاري الظهر ,يربط من عند الرقبة ,حاولت ان لا تلبسه ,ولكن الخدم اجبروها قائلين انها ليلة زفافها عليها ان تدع خجلها يبتعد قليلا ,طلبت من الخدم ان يتركوها ,وعندما خرج الخدم صلت الي ربها وبعدها ارتدته ,كانت تشعر بالخجل لمجرد انها تنظر لنفسها ,واخيرا عندما تمكن منها التوتر ,جلست علي سريرها ,واخذت تشق وتزفر تشهق وتزفر,الي ان ابتعد عنها القلق قليلا,وفجأأأأأأأأأأة سمعت صوت فتح الباب,ظلت مختبئة خلف الستائر المغطية للسرير ,كان كل شئ وردي بالغرفة ,حتي مفرش السرير,كان السرير مغطي بالورد والانوار الخافتة ملئت المكان,عندما لم تشعر به بجانبها ,رفعت عينيها لتنظر اليه"

مالك:اخيرا صرتي ملكي؟انا موب مصدق
جنة:_____

"اخذ مالك يقترب من السرير شيئا فشيئا حتي ينظر اليها ,وكأنه اذا نظر اليها مرة واحدة ستصيبه ذبحة عقلية من جمالها,واخيرا توقف امام السرير واصبحت واضحة امامه ,كانت رجلاها مفرودة علي السرير وتلعب في شعرها بتوتر,تكلم بصوت غريب عن اذنها ,وكأنه بالكاد يستطيع ان ينطق"

مالك:تدرين انك اجمل بنت شافتها عيوني
حنة:______
مالك:ليش ما تتكلمي؟
جنة:اسفة لكن متوترة شوي
مالك:هههههههه خايفة مني
جنة هزت رأسها بالموافقة :لا
مالك:هههههههههههه هذي موافقة ولا رفض
جنة:متوترة بس
مالك:مممممممم انتي من وين جبتي هاللبس؟
جنة ببرائة:والله لقيته علي السرير,حتي كل الملابس الي بالدولاب موب موجودة
مالك:هههههههههههههههههههه� �ههه يا الله فديت البراءة ,وانتي ايش كنتي بتسوي بالملابس الثانية اذا عندك هذا؟
جنة:هذااااااااا.؟هذا ملابس بدون ملابس,شوف شلون عريانه
مالك انفجر من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
جنة:ليش تضحك علي,احمد ربك اني ما طردتك من الغرفة انا اصلا ما بعرف انا شلون قاعدة قدامك كذا

"لف مالك قليلا ,وجلس بجوارها علي السرير ,ضمها الي صدره"

مالك:لانك ملكي ,ملكي وحدي انا بس
"طبع قبله علي انفها "
هذي ملكي
"وبعدها خدها وعينيها ,وحاجباها وشعرها ,ويديها ,حتي ابتعد التوتر عن جسدها وحل محله الارتجاف من لمسته ,واخيرا ,نظر الي عينيها "
مالك:كل شي فيكي ملكي ,اوعدك اني احافظ عليكي واحطك بعيوني يالغلا
جنة:الله لا يحرمني منك ابدا
مالك:انتي ليش ترجفي؟
جنة:ما بدري
مالك:انتي عارفة اكيد ايش راح يصير بنا صح؟
جنة بتوتر:اي
مالك:خايفة مني؟
جنة:لا خايفة من نفسي
ابتسم مالك:انا بكون ارق من لمسة يدك ,انتي تدرين اني ما راح ائذيكي جنتي صح
جنة:انا واثقة فيك

"لمس مالك وجهها البريئ بأطراف اصابعه ,حتي اغمضت عينيها ,وبعدها رفع وجهها قليلا اليه ,واخيراااااااااااااا التقت شفاههم مرة اخري في رقصة هادئة ,في تلك اللحظة ,كانت تشعر جنة ,بكل الحب الموجود في العالم ,موجه في قبلته الحانية هذه فقط,شعرت بأن في كل مرة تتلامس شفاههما في قبلة شرسة يتحكم مالك بدقات قلبها,ابدا لم تشعر بهذا الضعف في حياتها ,ابدا لم تشعر بالسعادة في استسلامها ,في بداية الامر قبل ان تستعيد ذكري لمسته الدافئة مرة اخري,ارادت ان تبتعد عن اكمال زواجهم كليا ,ولكن الان ,تريد ان تكون كل شئ له مثلما اصبح هو كل شئ في حياتها الجميلة ,ارادت ان تخبره كم هي مسرورة لانه بجانبها ,ولكنها لم تستطع الابتعاد عنه ,شعرت بقبلاته تنتقل في كل مكان علي وجهها ,واخيرا ضمها الي صدره ,وبدأوا حياة جديدة لا تخلوا من المحبة او الرحمة او العبادة"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"اما في قصر الامير ,وسندريلا القصر الفقير,شعرت ورد بقلبها يرتجف,وبالدماء تتوقف عن السريان في جسدها لبرهة وتعاود مسيرتها مرة اخري,عاد اليها هذا الاحساس مرة اخري,بأن هناك كارثة علي وشك الحدوث,ابتعدت عن فهد ,وهي تنظر الي الارض,جلست علي السرير ,ونظرت الي الارض"

ورد:فهد انا عارفة ان في حاجة حصلت ,وانت عايز تقولهالي ,ممكن تتكلم علطول لاني حاسة بأن في حاجة

"اقترب فهد منها ,وجلس امامها علي الارض ,امسك وجهها بيديه,ومسح علي خدها بحنان"

فهد:انا ,انا اسف ورد ,لكن انا ما بعرف انا شلون بقول الي راح اقوله
ورد بتوتر:عايز تقول ايه
فهد:راكان كلمني ,
و
و
وقالي انه عرف رقم المدرب الخاص فيكي
ورد بفرحة:بجد؟اخذت منه الرقم طيب؟بليز في تليفونك ؟عايزة اكلمه بليز فهد ,دقيقة واحدة اطمن عليه بس
فهد بألم:البقاء لله ياورد

"اخذت كلماته تتردد في اذنها كالصاعقة ,شعرت بأن الدماء قد توقفت هذه المرة عن السريان في عروقها تماما ,لا يوجد مخرج من هذا الجحيم الدنيوي ,لا يوجد مخرج من هذا الحزن الابدي,الكل يبتعد ,شيئا فشيئا ,الكل يحتاج لان يبقي وحيدا في عالم لا يعرف الا الوحدة,شعرت بأن كلماته كانت مثل الاظافر التي تقطع قلبها ببطئ في مكانه ,لا تقتلعه ,ولا تبقيه كما هو موجود ,تعذب قلبها كما هو في جسدها حتي تضمن اقوي انواع العذاب,حاولت ان تتكلم ,حاولت ان ترمش,حاولت ان ترتمي في احضانه ,ولكن احيانا ,يشعر المرء انه مثل احدى التحف الصنمية الموجودة في المتاحف,لا يتنفس لا يتحرك,وللحظة ما كان الالم شديدا لدرجة انها لم تشعر به ,لماذا تتغير احداث حياتها فجأة ,كل شئ يختفي,كل الالوان تختفي,كل شئ,كل شئ,كانت تتخيل ازهار واكاليل تزين رؤوس افكارها الملكية ,ولكن اكتشفت ان افكارها هم الخونة ,القدر هو الذي يتحكم بأحجية حياتها ,تعلم ان الموت حق,وان كلنا سنموت,ولكن العبرة ليست في الموت ,العبرة في الفراق,الفراق كلمة اصعب من ان تدركها عقولنا التي تلجئ الي الخيال لتشعر بالسعادة ,الفراق اصعب من مجموعة حروف موضوعة بجانب بعضها لتكون كلمة,الفراق به حياة ميتة,جمال مشوه,الوان خافته ,وارواح ضائعة بين احضان المستقبل المجهول,حاول فهد ان يضمها ,حاول بشده ان يلملم نفسها المنكسرة داخل احضانه ,ان يجمع كل قطعة من احجية دقات قلبها المكلوم,ولكنه لم يستطع ,تذكرت ورد حينها اغنية سمعتها من قبل ,اسمها (اكتر حاجة توجع)للفنان حسين الجسمي,كانت اغنية مسلسل رومانسي,كانت كلمات الاغنية الاولي هي الكلمات التي تتردد في فكر ورد بعد الصدمة
(اكتر حاجة توجع
في لحظة الفراق
حبيبك تلمحه
ودموعه رافضة تطلع
وكأنه حالا فاق
علي ايد بتدبحه)

"حاولت ورد ان تبكي,ولكن الدموع تجمعت في عينيها ,ورفضت السقوط,ظلت تلك الدمعة معلقة بين جفنها ورمشها فقط,لم تسقط,اكتفت فقط بأعلان انكسار ورد تماما,سمعت صوته بعيد عنها جدا ,وكأنها في عالم آخر,وكأنه يحاول اختراق عقلها واختطافها من عالم افكارها التي تريد ان تختبئ فيه ,ولكنه لم يستطع"

فهد:ورد,انا مابي اشوف هالنظرة بعيونك,ابكي اذا بدك ,اضربيني,كسري شي,سوي الي تبيه ,لكن لا تناظريني بهالنظرة الي تدبح ,لا تحسسيني انك مكسورة,ياليت بيدي شي ,كنت سويته
ورد بهمس:ممكن تسبني لوحدي,عايزة اكون لوحدي شوية ممكن؟
ممكن نتكلم بكرة لو سمحت ؟
مش قادرة اتكلم في اي حاجة
فهد:ما راح اقدر اتركك لحالك
ورد:لا لا بليز اخرج,انا عايزة اكون لوحدي
فهد:خلاص يا ورد,انا غرفتي في الجانب التاني من القصر,اذا احتجتيني ,خلي حدا من الخدم يناديني
ورد هزت رأسها بالموافقة:______

"وبعدها خرج فهد وابتعد عنها,اخذت تفكر وتفكر وتفكر,مرة فترة من الوقت دامت ساعة او ساعتين ,لم تعلم ورد الي متي ظلت جالسة هكذا ,ولكنها كانت لازالت ترتجف,وعندما شعرت بأن قلبها سيتوقف من الارتجاف,فتحت باب غرفتها ,وجرت الي غرفة فهد ,توقفت امام الغرفة ,والجموع قد تجمعت في عينيها مرة اخري,واخيرا طرقت الباب بسرعة جدا حتي يفتح باب الغرفة ,وعندما فتح فهد الباب ,كان يرتدي قميص علي بنطلون بيجامته حتي يخرج ليذهب الي غرفة ورد ,ولكنه توقف اثناء ارتداءه للقميص,ولم يقفل ازراره ,ظل صدره العاري هو الشئ الوحيد الذي تنظر اليه ورد,واخيرا نظرت الي اعلي واعلي واعلي ,حتي نظرت الي عيون عملاقها "

ورد بضعف:انا مش بخير

"وارتمت في احضان فهد بقوة لدرجة ان يدها المكسورة آلمتها قليلا ,ظلت تبكي بقوة ,لدرجة ان دموعها اصبحت مثل المياه التي تنزلق علي صدره الحديدي,حاول ان يهدأها ولكنها لم تهدأ علي الاطلاق ,واخيرا حملها الي سريره ,وجلس بجوارها وضمها الي صدره ,اخذ يمسح علي شعرها حتي شعر ان انفاسها قد انتظرمت اخيرا ونامت ,قبل جبهتها ,اخذ يمسح علي خدها بأطراف اصابعه,كان رؤيتها ضعيفة لهذه الدرجة يقتله الي حد ادمان الالم ,ولكنه حاول ان يغمض عينيه ونام هو الآخر ,وهي مختبة في احضانه الحديدية "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"استيقظت ورد بعد فترة لم تكن بطويلة ,كانت تشعر بالدفئ يسري في كل جسدها ,فتحت عينيها ببطئ,وجدت نفسها مختبئة بين احضان عملاقها ,حاولت ان تبتعد قليلا ولكنه فتح عينيه وكأنه يحلم ,نظر اليها بعيون نائمة"

فهد:ورد,ليش صحيتي؟نامي حبيبتي
ورد شعرت بالالم لكلمته:لا حبيبي نام انت ,انا بروح غرفتي
فهد اغمض عينيه:اوك حياتي
نزلت دمعة من عيون ورد:هتوحشني يا فهد ,ربنا يحميك,انا مسمحاك علي كل الي عملته ,انا بحبك اوووووووي,بس انا تعبت ,انا مش هقدر اكمل كدة,خد بالك من نفسك

"كانت ورد تتحدث اليه ,وهي متأكدة انه نائم,لا يشعر بها,قبلت رأسه بسرعة وطبعت قبلة سريعة علي صدره ,وخرجت من الغرفة,عادت الي غرفتها بسرعة دون ان توقظ احد,رفعت سماعة الهاتف الموجودة في جناحها,وحجزت طائرة لمصر في اقرب فرصة ,كانت بعد ساعة من وقتها ,ادركت انها لم تفرغ حقيبتها علي الاطلاق,كل ما كانت ترتديه ملابس جديدة اشتراها لها فهد حتي لا تضايق يدها المكسورة,فتحت الجيب السري الموجود في الحقيبة ,واخرجت المال الكافي للسفر,ووضعت ما تبقي منه في الحقيبة مرة اخري,كانت تنظر الي الاموال الموجودة في يدها وهي تتذكر انها تعبت كثيرا حتي تكتسبهم,كانت الاموال الجائزة المالية للفوز بالمسابقة ,وبعض ما ادخرته ,وما كسبته من العمل,لم يكن لديها الكثير من الملابس,حملت الحقيبة ببطئ,وخرجت من باب الخدم الخلفي,توقفت امام الحراس,حاول احدهم منعها من الخروج,ولكنها اخبرتهم انهم اذا لم يتركوها ستخبر فهد ,منذ ان سمع الحراس اسمه ,سمحوا لها بالخروج فورا ,كان الوقت مقارب للفجر,كان النهار لا زال مجتمع مع الليل في رداء بنفسجي مضئ ممزوج مع سواد الليل الخافت ,مشت قليلا حتي ابتعدت عن القصر,اوقفت احدي العربات الخاصة ,وبعد ربع ساعة ,كانت موجودة بالمطار,ومن هنا حدث كل شئ بسرعة ,كانت تتمني ان تكون علي متن الطائرة قبل ان يستيقظ فهد ويدرك انها قد ابتعدت عنه للابد,وبالفعل,في غضون نص ساعة كانت الطائرة قد حلقت في السماء,وهي تبكي علي فراق كل من احبتهم في حياتها"

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ورد:اووووك واااااااااو,انا ما توقعت ان كل هذا يحصل
انا:ههههههههههههه تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن
زهرة:والله ورد صعبانة علي مررررررررة,قطعت قلبي
جوري:ايهئ ايهئ قسم ببكي
انا:لا تبكي حبيبتي
ياسمين :بليز كملي ,اعتقد بيصيرلي شي اذا ما عرفت ايش بيصير ويا ورد ,وايش بيكون رد فعل فهد اما يعرف
انا:ههههههههههههههههههههه� � انتظروني بالبارت القادم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا اصدقائي ,اتمني البارت يعجبكم,ادري البارت كان فيه احدااااااااااااااااث مثيرة مررررررررررررة
ان شاء الله البارت القادم بيكون فيه احداااااااااااااااااااااا ااااااااااااث اغرب بكثييييييييييييييييير
دلوقتي سندريلااااااااااااااااااا ااااااا هربت من الامير ,يا تراااااااااااااااا ايش بيصير ويا الامير؟وايش بيكون ردة فعله ؟
احدااااااااااااااااااااث الرواية بتبدأ تتغير اكثر واكثر,في لفات كاملة متتالية
تمسكووووووووووووووووووا جيدا اصدقائي السحرة ,والا ستفقدوا توازنكم
اسفة علي التأخير
انتظروووووووووووووووووني بكرة بالبارت الجاي
احبــــــــــــــــــــــ ـــــــكم
متكحله بدماء جروحها

.
.
.
.
.
.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 11:24 PM   #44

القطة الشاردة
 
الصورة الرمزية القطة الشاردة

? العضوٌ??? » 150837
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 415
?  نُقآطِيْ » القطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

القطة الشاردة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 07:30 PM   #45

محمود مهدى

عضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية محمود مهدى

? العضوٌ??? » 214208
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,190
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » محمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond repute
¬» قناتك action
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لا بعد ما احبتها واندمجت الاقيها مش كاملة حرررررررررررررررررررررررر رررررام
اهئ اهئ بجد تسلم الايادى للكاتبها ولى مختارها بس رجاء عايزين تكملتها


محمود مهدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
غادة
رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:52 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني و العشرون:

هلااااااااااااااااااااااا اا اصدقائي ,شلوووووووووووووونكم ,اسفة مررررررررة علي التاخير ,والله كنت مريضة مرررررررة وطول اليوم بالسرير ,اتمني ما تزعلوا علي
وحشتوووووووووووووووووووون ي مرررررررررررررررررة
تعالوا نشوف ايش الي صااااااار
احداث اليوم مرررررررررررة مشوقة
ركزوااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا معي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"لقد ضاع كل شئ,ضاع اخيرا حلمي ,وتهدمت مملكتي,ضاع القصر الصغير الذي كنت ابني فيه احلامي,ضاع املي الذي كنت الون به رسوماتي,ضاع حلمي ,وضعت انا معه ,ذهب الجميع ,صرت انا سجينة الحاكم النفسي الوضيع ,اصبحت اتكلم كثيرا ولا افهم شيئا مما اقول,اصبحت دوعي تسقط دون توقف بسبب مجهول,حاولت كثيرا ان اكتب ولكني في النهاية سقطت من فوق رفوف كتاب حياتي,انا الذكري التي تقطعت ورقتها من ذلك الدفتر السحري الاليم ,اشعر بأنني في صراع نفسي داخلي ,نفسي الشريرة تحاربني,ولكن ماذا ان كنت انا نفسي الشريرة ,ومن يحاربني هو ضميري الجيد,المشكلة انن ياحيانا اشعر بغريزة شيطانية في تدمير قلبي,لا استطيع ان اتحمل الالم ,انه كثير جدا ,فوق طاقتي,الفراق ,انها كلمة صعبة جدا ,لا استطيع ان انطقها ,ولكني اشعر بها بداخلي,تلك الوحدة التي تسيطر علي ل خلية من خلايا قلبي,كل ذرة في كياني تنادي وتستنجد,لا احد يسمع ,لا احد يهتم ,لقد حبسني شيطاني النفسي داخل حصون قلعته الخبيثة,اين اميري؟اين تركني وذهب,اعلم انني لست سندريلا ,واعلم انني ليس لدي امير,ولكن قلبي ينادي شيئا مجهول لا اعلمه ,ينادي ويصرخ ,من المؤكد ان هناك سبب لصراخه,لا اريد ان اكون وحيدة ,الوحدة اختارتني ,ولكني لا اريدها ,اريد فقط ان اعيش حياتي في امان ,المملكة بدأت في التهدم,الاعاصير بدأت في القدوم,كل البيوت الفكرية التي بيتها في خيالي,اصبحت تتهدم امام عيني الواحد تلو الاخر,كل الشخصيات الخيالية التي صنعتها من فكري,اصبحت تبتعد فتبتعد فتبتعد حتي تصبح ابعد ما يكون عن الخيال او حتي الواقع ,ابقي انا حبيسة مخيلتي ,بالغرم من علمي ان ما بداخلي ليس فقط خيال بل انه الم الحقيقة ,الا ان قلبي الان اضعف من ان يتقبل نزاع الحقيقة والصدق ,والخيال والواقع"

"من مذكرات سندريلا"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ورد:انســـــــــة
زهرة:انســــــــــــة
التفتت اليهم بصمت:______
ياسمين:ليش ما حكيتي القصة؟
انا:اسفة لكن كنت افكر في شي
جوري:يعني ما راح تكملي الرواية؟
انا ابتسمت بحزن:هههههههههههه لا حبيبتي هكملها
الكل :بليز كملي

"اخرجت الدفتر السحري من حقيبتي ,وحاولت ان اخفي دموعي ,وبدأت في سرد القصة"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"كانت جالسة في الطائرة تستمع الي بعض القرءان ,كرهت كثيرا اها لا تستطيع ان
تبكي,لماذا لا تبكي الا بين احضانه هو فقط؟
لماذا لا تشعر بالامان الا بين يديه؟
لماذا تفتقد انوثتها في لحظة بعدها عنه؟اعتقدت انها لم تكن جميلة ,لم تكن غنية ,كل ما لديها هي قوتها ,كانت احيانا تشعر انها مذكر اكثر من انثي,لماذا معه فقط يخيتفي كل شئ؟
يختفي عقلها,تختفي قوتها ,في كل مرة يكون قريب منها ,يسرق قوتها بسحره ,كانت تعتقد انه ساحر ماكر جدا ,ليس له الحق في ان يكون له كل هذه السيطرة عليها,هذا ضد طبيعة شخصية ورد الثورية,شعرت بالعجز,كانت موجودة,اذا كانت المكالمة قد بكرت قليلا,لكانت الان جالسة بجانب والدها الثاني,اخذت تفكر في حلمها ,كل الناس تبتعد عنها شيئا فشيئا ,ورد التي رحلت بالدموع علي الرغم من فرحتها ,ستعود الي نقطة الصفر منذ ان بدأت رحلتها ,ولكنها هذه المرة ,مكسورة ,ليس لها احد,لا احد سيهتم بها ,لا احد سيكون بجوارها ,ستبقي في تلك الشقة الضيقة وحيدة ,تصارع الوحوش المحيطة بها حتي تستطيع الحياة ,كل شئ كان اكثر من المحتمل ,ومع ذلك ,كانت تشعر انها متعبه لدرجة ان البكاء اكثر مما تقدر علي فعله ,اغمضت عينيها قليلا ,وقررت النوم حتي تصل الطائرة الي ارض الوطن ,اخذت عينيها تغمض شيئا فشيئا وهي تستحضر صورة عملاقها وناااااااااااااامت"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"كان يحلم ,كان نائما علي سريره ,يشعر بأن قلبه يدق بشدة ,لا يعلم لماذا ,ولكن نبضه المتسارع كان كفيلا بأن يوقظه من النوم,طوال نومه ,لم يستطع ان يبعد عن رأسه ذلك الحلم الجميل,كانت ورد نائمة في حضنه,اخبرته انها تحبه ,وانها مشتاقة اليه ,وانها سامحته علي كل شئ فعله معها,كان يبتسم,رؤية صورتها تسبح في بحر افكاره اثناء نومه كفيلة بأن تحول كوابيسه السوداء الي احلام وردية,فتح عينيه ببطء,واخذ ينظر من حوله باحثا عن جسدها الدافئ الذي امتزج مع جسده,ولكنه لم يشعر بيدها الصغيرة علي صدره العالي,او بدموعها التي اصابعته بالارتجاف من البرد والحزن,اعتقد انها من المؤكد قد استيقظت من النوم مبكرا وعادت الي غرفتها حتي تتجنب الاحراج ,قام من سريره وتوجه الي حمامه حتي يستحم,لازالت البسمة عالقة علي وجهه الوسيم,لطالما اعتقدت ورد انه ليس من العدل ان يكون هناك شخص بهذا الجمال,كلما اغمض عينيه تذكر دفئ جسدها ,وعلي الرغم من كرهه لدموعها وضعفها الذي يقتله ,الا انه من الاشياء التي يعشقها فيها ايضا,ومع ذلك يقنع نفسه ,انهم مجرد اصدقاء,مجرد شظية من الشغف بين رجل متعجرف ومتسلط بالفطرة الي انثي استفزت رجولته ,كان يعتقد ان العلاقة بينه وبينه مثل المسلسل الكارتوني
tom and jerry
وعلي الرغم ان قلبه كان يصدر تلك النبضات المزعجة اعتراضا علي تفكيره ,الا انه لم يعره اي اهتمام,بعد ان انتهي من الاستحمام ,خرج وهو يغني ,ويهمهم ,كان في اسعد لحظات حياته ,فقد كاد ان يفقد عقله لانها لم تسمح له بالتحدث اليها,كاد ان يجن لانه افتقد بشرتها الناعمة وجسدها الصغير,ومعالم وجهها الجذاب,حتي انه افتقد شفتاها ,نظرة عينيها ,وملمسها,كان مثل المدمن ,لحظة واحدة اضافية ,وسيهدم البيت فقط للوصول الي غرفتها ,والغرق في دفئها ,كلما كان يتذكر نظرة الالم الممزوجة بالدمعة المتعلقه في رموش عينيها البريئتين ,كان يشعر بأن احد يمرر سكين مشتعل علي قلبه ,ولكنه حاول ان يمنع تلك الذكرى عن مخيلته السعيدة ,ارتدي ملابس جلدية سوداء,خرج من الغرفة وتوجه الي صالة القصر حتي ينتظرها ,مر من الوقت نصف ساعة ومع ذلك لم تظهر ورد ,شعر فهد بشئ ما يقبض صدره بقوة ,ولكنه انتظر لربع ساعة اخري,وعندما لم يظهر لها اي اثر,قرر الذهاب الي غرفتها والاطمئنان عليها ,لربما تشعر ببعض التعب ولن تستطيع الذهاب الي الجامعة اليوم,في كل خطوة يخطوها متجها الي غرفتها ,تقربه من غرفتها ,ومع ذلك يشعر انه يبتعد عنها ,ياله من شئ عجيب!!!!
اليس كذلك؟؟؟؟؟؟؟"

"واخيرا عندما وصل الي الباب ,شعر بأن اصابعه تؤلمه ,لانه يريد ان يطرق علي الباب ,ولكن شيئا بداخله يمنعه ,واخيرا طرق علي الباب
تك تك تك
وكرر مرة اخري عندما لم يُفتح الباب
تك تك تك
واخيرا عندما شعر بأن احساسه من الممكن ان يتحول الي حقيقة ,فتح باب الغرفة وهو ينادي اسمها بصوت خافت
,دخل الغرفة ,كانت الغرفة هائة ,لم يستطع ان يستمع الي صوت انفاسها الهادئ,بدت الغرفة وكأن كل الحياة الموجودة بها قد هجرتها ,بدا كل شئ وكأنه داخل قصر سحري,توقف الزمن به ,واخيرا عندما اضاء النور,صُعِق مما رأي"

"كان السرير كما هو ,لم تمسسه ورد,نظرة واحدة الي الدولاب الفارغ,وتحول العملاق الي الساحر الشرير مرة اخري,تحولت عينيه الي لون احمر داكن,وتوهج وجهه بلون قرمزي ,وشعر بأن كل جسده يرتجف من شدة الغضب,انطلق مسرعا خارج الغرفة وهو يصرخ في كل مكان ,مثل المجنون,لا يعرف اين هي,لا يعرف اذا كانت آمنة ام خائفة,لا يعرف اذا كانت تبكي ام تبتسم,كاد ان يفقد عقله ,هذا وان لم يفقده بالفعل,كيف تركها تضيع من بين يديه هكذا!!!!!
كيف تركها وحيدة؟هو الذي وعدها بأنه سيظل بجانبها ,ولن يدع احدا يؤذيها ,ياله من شخص يفي بوعده حقا,في ثوان بعد صرخاته التي اخذت تدوي في المكان وكأن عاصفة الاحداث الزمنية قد غيرت لون السماء الي اللون البنفسجي الداكن ,وبدأت السيول في ان تسقط من السماء علي ارض القصر لتغرقه في غضب الساحر,احذر غضب السحرة الاشرار ,لا تريد ان تقف في طريقهم عندما يتعلق الامر بقلوبهم ,حتي نحن الاشخاص العاديون ,نجد صعوبة في التعامل مع مشاعرنا ,فماذا اذا مع الساحر الذي يعد قلبه هو نقطة ضعفه الخفية التي لا يريد ان يعلم عنها احد,اجتمع كل الخدم في ارتجاف,متمسكين ببعضهم ,حتي الحراس الموجودين خارج القصر ,قد دخلوا في فزع عندما سمعوا صراخ سيد السحرة,اخذ يتنفس بصعوبة وكأن الغضب قد تمكن من الوصول الي رقبته ,ولف افكاره الشيطانية حولها حتي كاد ان يختنق,جاء الجد في ذهول من صرخة الغضب التي انتشرت في القصر السحري,تحدث فهد بغضب كاد ان يقتل كل الموجودين في الغرفة,وكأنه يحذرهم انه ليس عملاق او ساحر فقط,بل ان في داخله ,وحش آخر لا يعلم احد عنه,وحش لم يستطع طرويده الا هي,وحش حاول كثيرا ان يمنعه من الظهور امام الناس,ولكن اذا تعلق الامر بالاميرة الوحيدة التي نظرت من خلاله ,ونظرت حقا الي داخله ,وحاولت ان تخفف عن قلبه بعفويتها ,يستطيع ان يشق كل من يحاول ان يعترض طريقه الي نصفين بيديه فقط"

"fahd:i want to know where did the girl in the guest room go right now or this will be the last day of your life.
grand pa:ward is not there?
fahd:she is not here, i searched all over the mansion and found nothing ,so they better tell me where did she go ,or i swear,they will be having a hell of a deal with me
the gard:sir,she left at dawn,she told us that she was going back ,and that you knew about it,that's why we let her out in the first place
fahd:whaaaaaaaaaaaaaaat?"

"فهد بصيحة غاضبة:اريد ان اعرف اين ذهبت الفتاة الموجودة في غرفة الضيوف الان والا سيكون هذا آخر يوم في حياتكم
الجد بتعجب:هي ليست موجودة بغرفتها؟
فهد صرخ حتي اصبح جسده يرتجف مرة اخري:انها ليست هنا,لقد بحثت في كل مكان في القصر,لم اجدها,لقد اختفت ,لذلك هم من الافضل ان يخبروني ماذا حدث والا اقسم انني سأعطيهم سببا ليتمنوا الموت او الهروب مني
الحارس قال بخوف:يا سيدي ,لقد خرجت الانسة في الفجر,لقد اخبرتنا انك تعرف,واذا لم نعدها تذهب ستخبرك,هذا هو السبب الوحيد الذي جعلنا نتركها تذهب

"صرخ فهد صرخة ,جعلت الرجفة التي احتلت جسده ,تنتقل من خلال ذبذبات صوته ,حتي تصل الي جسدهم وتهزه بقوة ,شعر ان احباله الصوتية قد تقطعت من الصراخ ,وان احبال افكاره قد تقطعت من الخلل الذي اصاب عقله ,ستعود حياته الي ما كانت عليها مرة اخري,ستعود الي الفوضي,والوحدة ,والاشياء التي ليس لها اي معني,سيصبح ذلك الفتي المدلل مرة اخري,كل اعماله التي كان يتابعها عن طريق البورصة ,وكل ممتلكاته التي اعطاها له والده,لم تكن تشعره بأنه رجل كامل,فقط فتي مدلل,الا عندما ينظر الي انعكاس شخصيته في عينيها المتلئلئة ,يشعر فقط في تلك اللحظة انه يملك كل شئ,يشعر بالرجولة الكاملة لان قلبه يصرخ قائلا انها من مسئولياته الاولية ,بل انها كل مسئولياته ايضا"

فهد:ماااااااااااااااااااا� �ااااااااااااذااااااااااا ااااااااااااا؟
الجد اشار الي الخدم بيده حتي ينصرفوا ,وطلب بعدها من فهد ان يجلس:اهدا يا ولدي ,ان شاء الله ما صار لها شي
فهد جلس علي الكنبه ,اسند يديه علي ركبته ,ودفن وجهه بين كفيه العملاقين :شلون اهدا وانا ما بدري اذا كانت بخير او لا ,هي تركت القصر وما خبرتني انها راح تتركني,امبارح صارت مشكله هزت كيانها ما كنت اعتقد ابدا انهااا
الجد:انت ما تملكها يا فهد,هي حرة تسوي الي تبيه ,انت ما تقدر تتحكم في تصرفاتها
فهد نظر لجده بغضب :هي ملكي يا جدي ,انا وعدتها اني بضل وياها مهما صار وما راح اتخلى عنها الاول كنت افكر اتركها تروح عني لكن دحين وانا ادري ان مالها حدا غيري بالدنيا,ما راح اتركها حتي لو علي جثتي

"لم ينتظر رد جده,وخرج من القصر وركب سيارته بسرعة ,وتوجه الي بيت الطلاب وهو متأكد انه سيجدها هناك,ومع ذلك كان يشعر انه كلما اقترب من المكان الذي يريد الذهاب اليه,شعر بأنه يبتعد عنها شيئا فشيئا,وهذا الذي كان يقتل قلبه ببطئ,فجأة انتابته صفعة قوية من يد شوقه,اراد ان يضمها الي صدره,لقد كان حلمه مائل الي الحقيقة بقوة لدرجة انه كان يشعر انه حدث بالفعل,تقبيلها له,واعترافها بحبه,كل شئ ,في بداية الامر ,عندما تشاجر معها,كان يعلم ان ما يشعر به خطرا علي قلبه جدا,ففكر في البعد عنها,ولكن الان قد تأكد انه آخر سند لها بالدنيا,آخر شخص يمكن ان ترتمي بأحضانه ليحميها من شراسة الحيوانات البشرية التي يمكن ان تحيطها,اقسم علي ان يجدها في داخله ويلقنها درسا لن تنساه ابدا علي ما يشعر به من الم,تلك النظرة الممزوجة بالدموع المحبوسة داخل عيونها,كلما اغمض عينيه تذكرها,نظرة الكسر والالم,قلبه يفعل ذلك مجددا,كاد ان يقسم ان قلبه يضرب نفسه علي كل ما حاول فعله لاثارة غضبها او حزنها,واخيـــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــرا,تو قفت السيارة امام الجامعة,خرج من السيارة مسرعا ,واخذ يجري الي غرفتها,اخذ يطرق علي الباب بقوة,ولكن لم يفتح احد ,واخيرا كسر الباب بقدمه,وبرغم الانظار التي تحولت اليه ,لم يكترث لاي شئ,كانت الغرفة نظيفة خالية من كل شئ,عادت الغرفة الي مجرد مقبرة تفتقد الي الحياة مرة اخري مثل قصره الذي اختفت الوانه المبهجة برحيل اميرته الجميلة,ابتسماتها فقط كفيلة بأن تملئ عالمه كله بأفكار وردية ,مما يبدوا غريب علي شخص لا يعرف في حياته غير اللون الاسود,مش الي سريرها ببطئ,وجلس عليه,امسك المخدة الموضوعة عليه ,وضمها الي صدره ,وانصدم عندما استنشق رائحة ورد التي تشبه الفواكه والورد,كان دائما يعتقد انه ليس من الجيد ان تكون رائحة الفتايات جميلة لهذه الدرجة,لانها فقط تؤدي الي الادمان ,اغمض عينيه ودفن وجهه في رائحتها المختبه في الغرفة ,وكأنه يحاول ان يلملم كل ذرة منها ,حتي يجمع كل شئ في النهاية ,ويكون وردته اليمنيه مرة اخرى"

"خرج من الغرفة ,وهو يشعر ان شئ ما بداخله لن يعود كما كان,مجرد تفكيره بأنها يمكن ان تكون في مكان بعيد عنه,او انها ليست آمنة في مكان دافئ ,كان كفيلا بأن يشعر قلبه بأنه يحتضر ببطئ وبألم,توجه الي سيارته ,وذهب الي المكان الوحيد المتبقي الذي يمكن ان تذهب ورد اليه,هل تعتقدون ان الامير سيجد سندريلا؟
ام ان سندريلا قد ضاعت من يده الي الابد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصلت الطائرة علي ارض الوطن،حاولت ورد كثيرا ان تبتسم ولكن كان هناك دائما ما يمنعها،بعد ان اعلن الطيار وجوب ربط الاحزمة لانهم علي وشك الهبوط،زادت دقات قلبها وكان قلبها يعد نفسه لأستقبال وطنه،وبعد ان هبطت الطائرة ،نزلت ورد بخطوات متعبه من سلم الطائرة،وفي اللحظة التي دخلت فيها ورد ساحة المطار تذكرت الاميرة اول يوم رأت فيها عملاقها،شعرت بدموعها تتجمع مرة اخري حتي تتقابل خلف جفونها وتسقط علي خدها بكل سهولة،اشتاقت اليه كثيرا،لكم تعشق حضنه الدافئ،ولكم تعشق لمسته الحنونة عندما يمسح دموعها بشفاهه،مسحت دموعها بسرعة ،وبعد فترة استلمت حقائها وخرجت من المطار مسرعة الي بيتها،اوقفت احد سيارات الاستأجار،وطلب من السائق ان يأخذها الي مكان وجود اشباح ذكرياتها،لم تشعر بقدمها تذهب الي شقتها في ذلك المكان الضيق،الناس،الاحياء الشعبية،كل شئ،كل شئ كان يبدوا غريبا جدا،وكانها لاول مرة تأتي الي هذا المكان،اشتاقت الي صديقاتها بشده،اشتاقت الي نسيم البحر الذي يهب بعد منتصف الليل فيشعرها بتلك القشعريرة المتوحشة التي تحتل جسدها كلها،اشتاقت الي بسمة والدها في الصباح عندما تستيقظ من النوم حتي تذهب الي العمل ،اشتاقت الي نفسها العفوية القوية المبتسمة،اشتاقت الي كل شئ،اخرجت مفتاح الشقة وحاولت ان تفتح شقتها ولكن القفل لم يفتح،حاولت اكثر من مرة،ولكن كلما حاولت كلما ابت محاولتها بالفشل،وفجأأأأأأأأأأة،فتح الباب ،كان هناك ظل فتي لم يكن بطويل علي الاطلاق.اما عن ملامح وجهه،فقد استثنت ورد اي رجل ،ومنعت نفسها من النظر في اعين اي شخص الا عملاقها،بالنسبه لها عملاقها فقط هو كل ما يمكن لرجل ان يكون عليه،ولكن لحظة!

ماذا يفعل هذا الغريب في شقة ورد المسكونة؟

نظرت اليه ورد بتعجب،واخيرا تحدثت"

ورد:انت مين؟

"كان الرجل علي وشك ان يتحدث ولكن ورد سمعت صوت انثوي من المنزل ،كادت ان تقسم انها سمعت هذا الصوت من قبل،ولكن نظر اليها الفتي نظرات لم تفهمها ولكنه جاوب سؤالها بسؤال ايضا"

الرجل:انتي الي مين،وايه الي جابك هنا

ورد:دي شقتي

الرجل:شقتك؟

"وفجأة ظهرت صورة انثي من خلف جسد الرجل ترتدي قميص نوم يفضح اكثر مما يستر اي شئ في جسدها،تحدثت بدلع،وهنا ادركت ورد انها لم تكن تتنفس،من الصدمة ،حبست انفاسها ولم تخرج اي دليل علي انها حية ،بل انها كادت ان تجزم انها قد توفت حقا في تلك اللحظة،شعرت بالاسي علي المنزل،لكم شهد هذا المنزل الكثير من العذاب والوفيات،تحدثت ورد الي المرأة بأحتقار"

ورد:انتي بتعملي ايه هنا؟اطلعي برا والا اقسم بالله هطردك

الانثي بصدمة:ورد؟

ورد:اه يا ماما يا محترمة،اتمني مكنش قطعت عليكم لعبكم،انتي عارفة اي بنت تتمني تشوف امها في وضع فاضح عشان تحس بالفخر

الرجل:انتي شكلك مش متربية ،احترمي نفسك

ورد:انا متربية غصب عنك وعنها،اقسم بالله اذا ما خرجتوا دلوقتي انا هطردكم بأيدي ابعد ودخلني،انا ممكن اوديكم في مصيبة،انا معايا حجة البيت وممكن اتهمكم بالسرقة

"لم تنتظر ورد الرد ،وحاولت ان تمر من خلال الرجل،ولكنه امسك يدها السليمة ودفعها للخلف حتي كادت ان تسقط علي الارض،نظرت اليه ورد بغضب ولكنها ابتسمت بشر ،تذكرت توماس وما حدث وفجأة ابتسمت بشده وكأن افكارها قد عمت عينيها عن الواقع حقا،وكأنها اخيرا قد اتيحت لها الفرصة حتي تخرج ما في قلبها من حزن وغضب،تراجعت قليلا للخلف،ونظرت اليه"

ورد:كان لازم تعرف ان انت عملت غلط كبير يا استاذ

"وفجأة حدث كل شئ بسرعة حدوث المصائب والكوارث،في غمضة عين،كانت ورد في الهواء ووجهت الضربة القاضية الي رأسه ،كانت الضربة قوية لدرجة ان رأسه اصطدمت بالحائط وسقط علي الارض وهو يتألم،نزلت ورد علي الارض وضربته تحت ضلوعه قليلا حتي لا تصيب جسده بتلف داخلي،ونظرت اليه في غضب"

ورد:ابدا ابدا،اياي واياك تفكر تلمسني مرة ثانية،والا والله لسناك الي انت فرحان بيه ده انا هقطعه،انا مش بخاف غير من الي خلقني،واحسنلك تاخدها وتطلع برا دلوقتي والا مش هتشوف خير فاهم

الرجل:انتي فاكرة اني هعدي الي انتي عملتيه دة

ورد:اعتقد اني قلت اني مش بخاف غير من الي خلقني،اعتقد ربنا هيحميني من واحد بيزني،مش خايف من ربنا،ولا استني بلاش تجاوب انتم الي زيكم ميعرفش يعني ايه دين اصلا،انا هسيبك تمشي المرة دي،لكن لو شفتك قدام بيتي مرة تانية مش هيحصلك طيب فاهم،لو رجولتك واجعاك اوي ،فكر ان رقبتك اكيد كانت هتتكسر دلوقتي،ولو قربت من البيت هتهمك بالسرقة وتروح السجن،هاااااه ؟قولت ايه؟

الرجل بغضب:ابعدي عني طيب خليني امشي

"ابتعدت ورد عنه قليلا ،وعندما اصبح الرجل علي قدمه مره اخري،حاول ان يوجه لكمه الي وجه ورد،ولكن ورد توقعت ذلك تفادت لكمته بسهولة،و وجهت لكمه الي حلقه كادت ان تفقده تنفسه،ركلته ركلة جانبية كانت مثل الصقعة التي افقدته سمعه علي وجهه دون ان تقفز في الهواء وصرخت في وجهه"

ورد:فكر تلمسني مرة تانية ،وشوف ايه الي هيحصلك فاهم

"ابتعدت ورد عنه بغضب،ونظرت الي والدتها بأحتقار"

ورد:مستحرمة اقولك ماما،اصلا انتي اقل من انك يتقالك كلمة ربنا شرفها زي دي،تحبي تخرجي بقميص النوم وتلمي كام واحد شبهه من الشارع يقضوا معاكي باقي الاسبوع ولا تحبي تلبسي وتخرجي بلي اتبقي من كرامتك

والده ورد لا زالت في صدمة:ورد انا

ورد قاطعتها:اسكتي يا مدام،انا اشرف من انك تناديني بأسمي ،اخرجي دلوقتي لكن والله لو استنيتي في البيت ده لحظة واحدة انا هرميكي بمنظرك الي يقرف ده،استغفر الله العظيم،لو مكنتيش امي،اطلعي برا،كفاية ذنوب لحد كده

والدة ورد:انتي زي ابوكي ،اغبيا

ورد:انتي اقل من انك تجيبي سيرة ابويا،انا مش عايزة اعرف انتي ازاي عرفتي مكان الشقة ،او ازاي دخلتيها،لكن انا عايزاكي تفهمي شي واحد،اذا كنتي فاكراني وردج بتاعت زمان الي هتبكي عشان انتي مش موجودة او هتقدري تمدي ايدك عليها وتنيميها بدموعها فأنتي بتحلمي،انا ممكن انسفك انتي وعشيقك ،اطلعي برا والا والله مش هسكت

والدة ورد:اسمعيني يا ورد انا محتاجة الشقة

ورد ابتسمت بألم:هههههههههه اه مانا عارفة حتي انتي متقدريش تنامي مع واحد في الشارع والي رايح والي جاي يتفرج ،اطلعي برااااااااااااا

"لم تنتظر ورد حتي ولو لحظة،امسكت الساحرة الشريرة من يدها ودفعتها نحو الباب بعد ان غادر الرجل الغريب،رأت ورد ملابسها الداخلية وعباءة والدتها مرمية علي الارض،شعرت بأنها علي وشك ان تتقيئ او ان تسقط علي الارض من الالم الذي تشعر به،خلعت طرحتها من فوق رأسها ولفتها حول يديها لانها شعرت بالقرف من امساك الملابس بيدها ،وبعد ان امسكتهم اخيرا،رمت الملابس خلف الشقة ومعهم حجابها ،واقفلت الباب في وجه والدتها وصرخت بقوة"

ورد بصراخ:مش عايزة اشوف وشك تاني انتي فاهمة،انا بكرهك،بكرهكم كلكم

"ضربت الباب بقبضتها حتي شعرت بأن اصابع يديها علي وشك ان ينفصلوا عن كفها،سندت ظهرها علي الباب وسقطت علي الارض ببطئ،سمحت ورد لشهقاتها تنطلق خارق حنجرتها المحترقة من غصص الالم ،ضمت نفسها قليلا،وظلت تبكي وكأن البكاء هو الشئ الوحيد الذي سيخرجها من الحالة التي هي فيها"


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:53 PM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


"كان اليوم مشرقا جدا او علي الاقل في قصر الاميرة ذات العيون الساحرة والعملاق المروض،كانت غارقة في دفئه المحيط بها من كل مكان،كل شئ هو وهو فقط،رائحته الرجولية التي ملئت رأتيها بما يشابه الادمان،دفئه الذي يحيي كل ذرة في جسدها،صدره الحديدي،يديه التي تضمها اليه وكأنها اغلي شئ لديه،انفاسه التي تشبه اللمسات السحرية من روحه علي بشرتها الناعمة،نظرته الي ترسلها الي عالم آخر لا يوجد احد فيه غيرهم،شفاهه التي تنقلها من بعد ال آخر حتي تستسلم تماما للتنقل السحري الكامل،كانت رئسها مدفونة في صدره العاري العريض،وكانت يديه العملاقة ملتفه حول جسدها الصغير حتي في نومه كان يضمها الي صدره اكثر واكثر،كلما تذكرت ليلة امس،كانت تشعر بأن وجهها يتوهج من الخجل،في كل مرة تغمض عينيها وتتذكر نظرته الحنونة عندما حاول ان يطمأنها تشعر ان قلبه يذوب في بحر حبه اكثر واكثر،رفعت رأسها قليلا من صدره ونظرت اليه،كان يبدوا في راحة تامة ،كادت ان تقسم انه يبتسم وهو نائم،وجه مثل وجهه لم يخلق حتي يعبس ابدا،لان ابتسامته تزيد من رجولته كثيراااااا،كانت تشعر انها تستطيع ان تنظر اليه هكذا طول الوقت،تستطيع ان تظل بين احضانه هكذا حتي نهاية عمرها،ظلت تشكر ربها في سرها علي هديته التي لم ولن تستطيع ابدا ان توفه الحمد لأعطاءه اليها كل هذا الحب في شخص واحد،انه لجنون ان تحب شخص كثيرا لدرجة انك تشعر ان قلبك الصغير لا يحتمل كل هذا الحب،قبلت صدره بحنان،رفعت يديها من بين جسديهما،وطوقت رأسه برفق حتي لا توقظه ودفنت وجهها في الانحناء الذي تتصل فيه رقبته بكتفه،وطبعت قبلة خفيفة علي رقبتها،شعرت بيده تزيد في ضعطها علي جسدها الصغير واخيرا شعرت بشفاهه تلمس جبهتها،ابتعدت جنة قليلا عن رقبته وابتسمت"

جنة بصوت خافت:آسفة ما كنت اقصد اصحيك من النوم،لكن اشتقتلك

"انحني مالك قليلا وقبل شفاهها برفق حتي ذابت في دفئ انفاسه واغمضت عينيها ببطئ،وعندما شعر انها قد استسلمت،ابتسم قليلا ثم ابعد وجهه عنها"

مالك:انا اعشق وجهك هذا لكن ابيكي تصحيني كل يوم ببوسة هذه صباح الخير بتاعتي فاهمة

جنة بخجل :لكن انا

مالك قاطعها:انتي مرتي مابيكي تخجلي مني ،كل شي فيكي صار ملكي،ابيكي تكوني دوم معي حتي وانا مغمض عيوني

جنة هزت راسها بالموافقة :_________

"اقترب منها مالك مرة اخري ،وفي لحظة كانت قبلته الشرسة هي كل ما كانت تشعر به"

جنة:مالك ،راح نتأخر علي الجامعة

"قبلها مالك مرة اخري حتي نست سؤالها ابتعد مالك عنها قليلا"

مالك ابتسم:ها ايش كنتي تقولي

جنة:هاااااه؟

مالك ضحك بصوت خافت:هههههههه

جنة:اه تذكرت مالك،راح نتأخر ما كفاك الي سويته

مالك اختفت ضحكته وقال بصوت غريب :انا احبك

جنة ابتسمت بخجل:وانا اموت فيك حبيبي

مالك:انا احبك اكثر

جنة بدلع عفوي:لا لا انا اكثر

مالك ابتسم بخبث:مممممم اوكي انا اوريكي اديش انا احبك

"وعندما شعرت جنة بيده تضمها اكثر واكثر ،ضحكت بخجل"

جنة:مالك لا لا الله يخلي_

"قاطعها مالك بقبلته حتي استسلمت اخيرا وفجأة غرقا معا في ذكري ليلة زفافهم الرائعة"



"وبعد فترة من الوقت لم يشعر بها ايا منهم،كانت جنة جالسه بين احضانه مرة اخري،نظرت اليه بعتاب"


مالك ابتسم وهو يداعب شعرها الناعم بيده:لا تناظريني كذا،انتي مرتي ،ايش تبين؟اذا ما تبي تكوني في حضني تحبي اتركك وانام بغرفة ثانية

جنة بعفوية:ما بعتقد اني راح اقدر انام بعيده عن حضنك بعد اليوم

مالك قبل خدها بحنان:الله لا يخليني منك يا بعد عمري انتي

جنة:مالك عندنا جامعة لازم نقوم عشان نلحق نصلي ونروح

مالك:ااااااخ ابي اضل هنا طول عمري،انا شلون استحمل ما اسرق بوسة من شفايفك هذول وانتي معي طول الوقت

جنة:مااااالك،اسكت يلا بلا دلع راح نتأخر

مالك:هذااااا عذااااااب


"نزل مالك وجنة من السلم الداخلي للفيا وكانت جنة لا تزال بين احضانه،كانت يده تطوق خصرها وكأنه يخبر الجميع انها ملكه هو فقط،وليس لاحد الحق في النظر اليها غيره،كانت الجده ووالدة جنة جالسين في غرفة الطعام،كانوا ينتظرون نزولهم لتناول الفطار،اصر مالك علي ان يؤكل جنة بيديه وبرغم اعتراضها وأحبارها له انها ليست جائعة الا انه رفض ان يخرجوا دون ان تتناول الافطار،وبعد ان انتهوا من تناول الافطار،قبل كل منهم الجده ووالده جنة علي رأسهم،وتوجهوا الي الباب حتي يخرجوا من الفيلا،وفجأأأأأة فتح باب القصر،ودخل فهد وكانه عاصفة قوية كفيلة بأن تمزق كل شئ في القصر،اختفت البسمة من وجه الساحر واميرته،بل ان الدماء قد غادرت وجههم من ملامح سيد السحرة الغاضب،كان فهد يتوهج بلون قرمزي غريب من الغضب،عروق رقبته كلها مشدودة بشكل مخيف،النبض الموجود في رقبته كان واضح بشكل اخافهم،كانت عينيه غريبة وكأنه يجد صعوبة شديدة في التحكم بالوحش الداخلي الذي يرفض ان يخرجه والا سيقتل كل الموجودين من حوله،تكلم بهدوء قاتل"

فهد:وينها

جنة:منو هي؟

مالك:فهد ايش فيك؟ايش الي صار؟

فهد:وين ورد اليمن

جنة بصدمة :هي موب عندك؟

فهد توجه الي اقرب كرسي وجلس:تركت القصر الفجر ،وانا موب قادر الاقيها في اي مكان،احس اني اختنق،بيصير لقلبي شي اذا ما لقيتها ،انا قلقان عليها يا مالك،ما بقي لها حدا غيري

مالك بصدمة:ايش صار وياكم انتم الاثنين؟ايش سويت لها؟

فهد:امبارح جالنا خبر ان المدرب تبعها الي بمصر اتوفي من يومين،ومن وقتها وهي موب نفسها ما توقعت انها تترك البيت

مالك:رحت الجامعة؟

فهد:دورت بكل مكان بلندن ما لقيتها،راكان قال اذا عرف اي شي بيدق علي لكن انا موب قادر اصبر

جنة بكت:يالله كنت ادري ان فرحتي ما راح تكمل،يا قلبي عليها اكيد هي بتبكي لحالها دحين

"ضمها مالك لصدره ومسح علي شعرها بحنان"

مالك:خلاص حبيبتي ان شاء الله بنلاقيها لا تخافي اذا لقيت والدتك ما راح الاقيها يعني؟

جنة بطفولة:من جد بتلاقوها؟انا ما بيها تكون لحالها

فهد بحزن:صدقيني يا جنة ولا انا ابيها تكون لحالها


"اعتذر فهد جنة ومالك وعاد الي القصر مرة اخري،اما عن جنة ومالك فقد توجهوا الي الجامعة،بعد فترة من الزمن وصل فهد الي القصر،ورفض التحدث الي اي شخص،ذلك الاحساس الذي يأكل قلبه ويمضغه بقسوة،اشتاق اليها،نعم اشتاق اليها واشتاق الي كل شئ فيها،فتح باب الغرفة ودخل ،كانت رائحتها المميزة موجودة في المكان،كل شئ يذكره بها،لا زال يؤمن انه لا يحبها،انها فقط اقرب ما يكون الي الصديقة التي رسمها في خياله،فهذه كانت اول مرة يكون له صديقة فتاة كان دائما لديه الثلاثي السحري فقط لا احد غيرهم،ولكن احتلالها التام لعالمه سبب خلل كامل في حياته،فقد اصبح وجهها هو الشمس التي يجب ان ينظر اليها كل يوم حتي يشعر بالامل،توجه شعر بأنه لا يستطيع ان يتنفس،خرج من الغرفة دون ان ينظر خلفه،توجه الي غرفته ورمي جسده العملاق علي سريره الملكي ،وعندما مل من النظر الي السقف ،قرر ان يغير ملابسه وينام حتي يحلم بها مرة اخري،ولكن عندما قام من السرير،وجد ورقة موجودة عند الباب مطوية،توجه بسرعة الي الباب،وانتشل الورقة من علي الارض وفتحهااااا،وفجأأأأأأأة صدم مما قرأ"


"فهد

اسفة لاني مشيت من غير ما اودعك،لكن انا مش هقدر اقولك مع السلامة،قلبي مش هيستحمل فراقك ،برغم كل الي مريت بيه في حياتي،انت احسن حاجة حصلت لي،انا كان نفسي اقولك اني

ب

ح

ب

ك

انا عارفة ان واحدة زي ملهاش الحق انها تحب واحد زيك لكن انا قلبي مش بيسمع الكلام شبهك،انا مسمحاك علي كل الي عملته فيا،يمكن دة يكون آخر كلام هتسمعه مني،لكن حبيت اقولك اني هفضل افكر في حضنك طول ما انا خايفة لاني عمري ما اطمنت غير وانت معايا،انا بحبك اوي يا فهد،هتوحشني ،انا عارفة انك مش بتحبني لكن انا بس كنت عايزة دي تكون آخر كلمة اقولها قبل ما امشي لان نفسي تفتكرني بخير،خذ بالك من نفسك فهودي،انا وردتك"

"سقط فهد علي الارض علي ركبتيه وكأنه لم يستطع ان يحتمل اكثر من ذلك ،هي تحبه ،هو لم يحلم،كانت موجوده بالفعل في غرفته،قبلتها كانت حقيقة،كل شئ بها حقيقي بشكل خرافي لذلك لم يصدق ما يحدث ،ضم الورقة الي صدره ،بدأ قلبه يدق بقوة وهو يردد

ورد انا احبك لا تروحي

الي ان شعر بأن عبئ ابقاء هذه الكلمة قد ابتعد عن قلبه اخيرا،ومن بين كلماته تأكد من مكان وجود ورد،اخرج جواله وطلب من راكان التأكد من المسافرين في الاربع وعشرين ساعة الفائتة ،وبعد ان جاءه الرد طلب من راكان ان يطلب الطائرة الخاصة وان يجمع كل المعلومات عن ورد واصدقاءها،واتصل بالسحرة حتي يبدأ في رحلته السحرية للبحث عن سندريلا"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"بعد ان كفكفت ورد دموعها،ارسلت للنجار حتي يأتي لتغيير قفل الباب،وبعد ان عادت الشقة الصغيرة الي ملكيتها مرة اخري،قررت ان تنام قليلا ،او في الحقيقة،احتلها النوم ،كانت خائفة من النوم وحيدة في الشقة،فتحت حقيبة ملابسها،واخرجت احد قمصان فهد الذي كان يرتديها مؤخرا،دمعت عيونها عندما تذكرته ،وفي كل لحظة تمر تتأكد اكثر انها لن تراه مرة اخري لانها متأكده انه لا يحبها،ضمت القميص الي وجهها واخذت تشم رائحته الرجولية،ابتسمت بسخرية ،رائحة عرقه الرجولية التي تعشقها،تشبه كل شئ ثمين،لا بد انها قد فقدت عقلها من حبه،خلعت ملابسها برفق ،وارتدت بنطلون بيجامة نومها الوردي،وفقه قميص فهد الذي كان يصل الي ركبتيها،نامت علي سريرها القديم،امسكت القميص بأصابعها الصغيرة وكأنها تمسك صدره،تركت دموعها تتسلل خفية من جفونها،واغمضت عينيها ونامت وهي تنادي بأسمه"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"كان سليمان عائدا من عمله وهو منهك جدا من العمل،ترك سيارته امام المبني،وخرج بخطوات ثقيلة،ركب المصعد،وفي لحظات كان امام شقته،دخل الشقة بتعب،توجه الي الكرسي الجلدي الموجود امام مكتبه،ورمي جسده بتعب،اغمض عينيه قليلا،وعندما كان علي وشك الغرق في بحر الاحلام،سمع صوت طرق مستمر علي الباب،استغرب كثيرا لانه لا يعلم من سيأتي في هذا الوقت المتأخر من الليل،قام مرة اخري بتعب وتوجه الي الباب ،وفي كل مرة يزيد الطرق ويزيد بقوة

وعندما فتح الباااااااااب

صعق مما رأي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جوري:هيييييييييييييه,ايش الي صار
ورد:الله يخليكي كملي,ابي اعرف ايش الي صار ويا سليمان
انا:ههههههههههههههههه انتظروووووووني بالبارت القادم
الكل:اووووووووووووووووه
انا:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اتمني البارت يعجبكم يا اصدقائي السحرة
انتظرووووووووووووووووووون ي بالبارت القادم
بيكوووووووووووووووووووووو وووون فيه احداااااااااااااااااااااا ااااث جديدة مثيييييييييييييييييرة مرررررررررررررة
ان شاء الله بحاول انزل البارت الجديد بدري عن هالمعاد
سامحوني مرة ثانية علي التأخير
لا تحرموووووووووووني من تعليقاتكم
احبــــــــــــــــــــــ كم
متكحله بدماء جروحها
.
.
.
.
.
.
.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 03:32 AM   #48

محمود مهدى

عضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية محمود مهدى

? العضوٌ??? » 214208
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,190
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » محمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond reputeمحمود مهدى has a reputation beyond repute
¬» قناتك action
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

واوووووووووووووووووووووو بارت يجنن تسلمى لنزوله وللمتابعة

محمود مهدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
غادة
رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 01:03 AM   #49

القطة الشاردة
 
الصورة الرمزية القطة الشاردة

? العضوٌ??? » 150837
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 415
?  نُقآطِيْ » القطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond repute
افتراضي

جميلة جدا بس يا اتمنى تطولي البارت شويه

القطة الشاردة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 09:15 AM   #50

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث والعشرون:

"بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي افضل المرسلين سيدنا محمد رسول الله صلي الله عليه وسلم"

هلااااااااااااااااااااااا اااااااا اصدقااااااااااااااااااااا ااااائي ,اشتقتلكم كتيييييييييييييييييير,شلو� �ووووووووووووووونكم اليوم؟
عساكم الخير يارب
ما بطول عليكم
انا اسفة مرة علي التأخير لكن اليوم الدراااااااااااسي صااااااااار ااااااااااااااااخ
ايهئ ايهئ ايهئ
المهم تعالوا نبدأ في البارت
احداث البارت مرررررررررررررررة مثيرة
ركزوووووووووووووووووووا معي
دي بابي دي بابي دي بوووووووووووووووووووووووو وووو
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~
"ارى مملكتي تسقط اما عيني ,كل شئ غارق في الظلمة ,صرخات افكاري تدوي في رأسي مثل الاجراس الحديدية المزعجة,اهز رأسي بشدة احاول ان اطرد الفكرة من رأسي فأنتهي بأحداث زلزال فكري داخلي,كل شخص يحتمي داخل الاحضان المحصنة لأحبائهم,وانا ,انا خائفة ,اريد ان ابكي انا الاخري,اين ذهب الجميع ؟"

"اشعر انني لا اعرف نفسي ,معالم وجهي بدأت في الاختفاء شيئا فشيئا,تقاسيم جسدي الفكري,رؤيتي ,وعقلي,كل شئ بدأ في الاختفاء,اكره ما يحدث ,اكره ما اشعر به من خوف
تلك الحروف
تلك الكلمات
كل الكلمات الموجودة في كتاب السحر الخاص بحياتي الغير عادية ,ذلك الحبر الدموي الذي احفر به كلماتي ,هل يعقل ان الشئ الوحيد في هذه الحقيقة الخيالية هي فقط الكلمات المحفورة في اوراق الكتاب السحري؟
ايعقل ان اموت في ظلمتي بعد ان حاربتها طوال حياتي ؟
اشعر ان الظلمة بدأت في ابتلاع كل شئ ,اسمع صرخات افكاري ,تدوي في رأسي من الصواعق ,انه يشبه احد المشاهد الاكثر رعبا في افلام الرعب السحرية ,كل الناس تحاول الفرار ,هنا وهناك ,كل منهم يختبئ,وانا ,برغم انني اميرة المملكة,الا انني لا اشعر بأي قوة علي الهروب,ولكنني اكتشف انه مهما ظلت افكاري تهرب من الظلمة المدفونة في البعد الابعد من عقلي,الا انهم لن يقدروا علي الهروب ,لان الظلمة بداخل كل فكرة من افكاري,لا اريد ان ايأس ,لا اريد ان افقد الامل,اريد اميري,احتاج الي احضانه الدافئة ,هل سيأتي حقا؟
ام انه كان حلم احلامي هو الاخر؟

"من مذكرات سندريلا"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~
"كنت جالسة علي هذا الكرسي مرة اخري,انظر من خلال الحائط الزجاجي الرائع,اقسم احيانا ان هذا الحائط هو البوابة الخيالية لعالم لا اعرف له نهاية داخل عقلي,قلبي لا يتوقف عن النبض بشدة ,اشعر بالخوف من الخوض في ذكرياتي,اخترق اذني صوت ورد الهادئ,دعيت ربي كثيرا في داخل ,لا لا لا ارجوكم لا اريد ان اخوض في احداث الرواية ولكن ,فااااااااااااات الاوان "

ورد:انسة ,ما راح نكمل الرواية؟
انا بتوتر:هاااااااااااه؟
جوري:بليز كملي انا بنجن اذا ما عرفت وش الي صار بليييييز كملي
زهرة:ورد قطعت قلبي مسكينة
ياسمين:لكن انا فهد قهرني,توه يعرف انه يحب ورد
الكل:بليييييييييييز كملي
انا :حاضر حاضر

"تناولت الدفتر السحري بين يدي ,فتحت الصفحة في ذلك الكتاب الملعون ,وبدأت في سرد القصة"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~

"كان سليمان عائدا من عمله وهو منهك جدا من العمل،ترك سيارته امام المبني،وخرج بخطوات ثقيلة،ركب المصعد،وفي لحظات كان امام شقته،دخل الشقة بتعب،توجه الي الكرسي الجلدي الموجود امام مكتبه،ورمي جسده بتعب،اغمض عينيه قليلا،وعندما كان علي وشك الغرق في بحر الاحلام،سمع صوت طرق مستمر علي الباب،استغرب كثيرا لانه لا يعلم من سيأتي في هذا الوقت المتأخر من الليل،قام مرة اخري بتعب وتوجه الي الباب ،وفي كل مرة يزيد الطرق ويزيد بقوة

وعندما فتح الباااااااااب

صعق مما رأي

"كان هناك فتاة غريبة لا يعرفها تلهث بقوة ,لا ,كانت بالكاد تستطيع التقاط انفاسها ,كان شعرها بني طويل,ملابسها شبه مقطعة ,وهناك بعض العلامات علي وجهها ,ومعظم وجهها مغطي بالدماء ,هناك جرح في رأسها ,كانت الدموع تسقط مثل السيول علي خدها الناعم ,للحظة واحدة كان سليمان مصدوم من شكلها ,ولكنه سرعان ما استفاق من غيبوبته الفكرية عندما سمع صوتها الناعم,علي الرغم من انه خرج غيبوبته الفكرية الا انه شعر انه دخل في غيبوبة ,ولكنه شعر بالرعب عندما سمع كلماتها"

sara:oh please,you have to help me ,please,the doors won't open,please help me ,he is going to sell me please i beg you ,let me in ,i don't know where to go
soliman:get in ,i'll help just stop crying okey

"سارة:ارجوك ,ساعدني,ارجوك,كل الابواب هنا لا تفتح ,ساعدني ,سيبيعني ,اتوسل اليك ,دعني ادخل ,لا اعرف مكان آخر للذهاب اليه ,ارجوك

(سمع سليمان صوت صراخ شخص علي السلم,فتحدث بسرعة )

سليمان:حسنا سأساعدك ,لكن توقفي عن البكاء,فهمتي ؟

(وعندما سمع صوت الخطوات يقترب بسرعة ,سحربها من يدها بسرعة واقفل الباب بهدوء,وكأنه لم يُفتح من البداية ,عندما سمع صوت شهقاتها التي علي وشك الانفجار من صدرها ,دفعها بسرعة تجاه الباب ,ووضع يده علي فمها حتي يمنع شهقاتها ,ادركت انها لم تكن تتنفس من الخوف,كانت يده الاخري علي الباب,تحاصرها ,نظرت اليه بعيون تملؤها الدموع ,ظل سليمان ينظر الي عينيه متجاهلا تماما لصوت صراخ الرجل الغريب خلف الباب,لم يدرك انه تاه في عينيها العسلية ,الا بعد ان ضربت يد الرجل الباب من الخارج ,وفجأة كانت الفتاة الغريبة بين احضانه ,دفنت وجهها في صدره وطلبت منه الابتعاد عن الباب ,ولكنه رفض ,كان الطرق مستمر ,سحبها الي غرفة نومه بسرعة ,وطلب منها ان تغلق الباب والا تخرج مهما حدث,هزت رأسها بالموافقة ,واغلقت الباب وهي ترتجف من الخوف ,خلع سليمان قميصه ,وترك صدره عاري,توجه الي الباب وفتحه"

"كان الرجل غريب الشكل ,قصير قليلا ,وقبيح بعض الشئ,كانت علامات الغضب واضحة جدا علي وجهه ,كل شئ فيه يدعوا للنفور منه,تحدث سليمان بصوت خافت نائم"

soliman:who to hell are you?and why are you knocking at my door right now ?don't you know what time is it
jerry:i'm sorry to disturb you sir,i'm jerry the new gard of the building,,,,mmmmm,,,,,my sister was with me ,we had a fight so she ran ,i saw her running up the building,but some doors won't open ,sorry for the noise
soliman:well ,jerry,i saw no females around here,i just got back from work ,and was surely foxed ,so please don't knock on my door like that again or we're going to have a problem
jerry:i'm sorry sir,but i need to find her ,would you mind if i come in and look
soliman:you take one more step inside my house and i swear you won't be able to walk again ,i don't lie,and i am seriously capable of doing you physical and financial harm so keep your distance ,i'm no gentleman and i don't fight like one either
jerry:okey i'm sorry ,but please if you saw any sign of a girl in the building with brown hair ,and extra honey brown eyes ,please tell me
soliman:oh i will cuz i don't want to see your face here

"سليمان بصوت ناعس:من انت وولماذا تطرق بابي في منتصف الليل,؟الا تعلم كم الساعة الان؟
جيري:اسف لازعاجك يا سيدي ,ممممم,انا حارس المبني الجديد ,كنت ابحث عن اختي ,لقد تشاجرنا ,ورأيتها تجري اعلي المبني ,وبعض الشقق فارغة,آسف علي الضوضاء
سليمان:حسنا يا جيري,لم اري اي فتايات هنا ,لقد عدت من عملي للتو,وانا متعب جدا ,لذلك اذا لا تمانع ,لا تطرق علي بابي مرة اخري والا سيكون لدينا مشكلة
جيري:اسف يا سيدي ولكني احتاج ان اجدها,هل تمانع اذا لقيت نظرة علي داخل الشقة؟
سليمان بهدوء:خذ خطوة اخري داخل المنزل ولكن تستطيع ان تمشي مرة اخري علي قدمك,انا لا اكذب,انا شخص قادر علي ايذائك جسديا وماديالذل ابتعد وتجنبني,انا لست شخصا مهذب ,وانا لا اتشاجر مثلهم ايضا
جيري بتوتر وخوف:حسنا ,انا اسف,لكن اتمني اذا رأيت اي فتاة هنا شعرها بني,وعيونها عسلية جدا ,اتمني ان تخبرني
سليمان:من المؤكد انني سأفعل ذلك لانني لا اريد ان اري وجهك هذا ثانيةً"

"لم ينتظر سليمان رده ,ولكنه اقفل الباب فجأة في وجهه,شعر بالغضب يسري في جسده من هذا الشخص الحقير,فقد بدا عليها انه قد ضربها حتي كادت ان تفقد وعيها ,واخيرا تذكرها ,مرر اصابعه بين شعره الناعم ,وحاول ان يزين وجهه الوسيم ببسمة مصطنعة حتي لا يخيفه ,ولكن حقا لم يستطع ,كان يشعر بغضب لا يعلم سببه ,تذكر انه تركها في الغرفة ,اسرع الي الغرفة ,وفتح الباب عندما لم يسمع اي صوت ,كانت غرفته لا زالت مظلمة كما كانت ,لم يستطع ان يراها ,سمع صوت شهقاتها التي تحاول ان تكتمها ,كانت تصدر صوت خافتا يشبه انين الالم ,اضاء سليمان نور الغرفة,وجدها جالسه علي الارض بجانب سريره ,ارجلها مضمومة بقوة الي صدرها ,وكفيها الاثنين موضوعين علي فمها حتي لا تصدر اي صوت ,للحظة ,شعر ان الوقت توقف,وللحظة اخري ادرك كم بدت حساسة وقابلة بشدة للكسر,كانت صغيرة جدا في ذلك الوضع ,بدأت وكأنها تكاد ان تكون طفلة ,وجد قدميه تقترب منها ببطئ,وهو لا يعلم ما يفعله ,اراد ان يبتسم حتي يطمأنها ولكنه لم يستطع ,واخيرا عندما وصل اليها,جلس بجانبها علي الارض,واخيرا تحدث الي ربه في صوت خافت "


سليمان:يالله انا ايش بسوي مع هذي بعد ,ما بعرف من وين طلعتلي
البنت بصدمه:انت عربي؟
سليمان بصدمة:انتي تفهمي عربي؟
الاثنين في وقت واحد :سعودي(سعودية).....؟
سليمان تنهد بضيق:انا سليمان
البنت ببكاء :انا سارة

"نظر سليمان الي تمايلت بدلع قاسي علي خدها وامتزجت بدمائها النقية ,وعندما رفع عينيه الي عينيه ,وجده لا تنظر الي وجهها ,تبع نظرها,وجدها تنظر الي صدره العاري,كانت عضلات صدره العريض تبدوا وكأنها تبدوا من الغضب الذي كان يشعر به كلما رأي قطرة دماء تلون ارض غرفته ,او دمعة تزين بها لوحة تعذيبها الواضح"

"عندما لاحظت انه كان ينظر اليها وهي تنظر الي صدره العاري,شعرت بوجهها يتوهج من الخجل ,ابتسم سليمان ,رأي قطعة حريرة من خصل شعرها علي وشك الامتزاج بالدماء الموجوده علي وجهها,لم يستطع ان اصابعه من ان ترفعها واعادتها خلف اذنها ,وفي اللحظة التي لامست اطراف اصابعه الساخنة بشرتها الباردة ,شعر بأن جسده كله قد اصابه الصاعقة ,المشكلة ليس في انه لمس خدها ,المشكله انه عندما رفع يده وتلامست بشرتها معا ,ابتعدت عنه جدا ورفعت يديها حتي تحمي وجهها"

"ظل سليمان مصدوما لبعض الوقت يحاول ان يدرك ما حدث ,لقد اعتقدت انه سيضربها ,اعتقدت انه مثل الوحش الذي كان علي وشك ان يشوه جسدها كما شوه روحها ,اعاد يده الي جانبه مره اخري,ونظر اليها بحنان"

سليمان:لا تخافي ,انا ما راح اضربك ,انا في حياتي ما في مرة ضربت فيها بنت ,لا تخافي مني
سارة:ا ســـ ف ة

"هذه المرة ,عندما عصاه طرف اصبعه ومسح دمعتها الغدارة ,لم تبتعد عنه ,بل انها دفنت وجهها المتجمد في كفه الدافئ,مسح سليمان علي شعرها بحنان,وشعر بجسدها يرتجف من البروده,ادرك اخيرا ان ملابسها مقطعة"

سليمان:انتي ترجفي,في حمام بالغرفة ,ابيكي تتحممي ,وانا بترك لك ملابس من ملابسي,وبعدها بنشوف وش بنسوي ويا هذوول(اشار علي جروح رأسها)

سارة:انت ليش تساعدني؟انا ما راح اعطيك اي شي في مقابل هالمساعدة
سليمان ابتسم:عندي اخت مثلك انا ابي اساعدك وخلاص ,ما ابغي اي شي
سارة ابتسمت بتعب:مشكور
سليمان ابتسم :انا بطلع برا الغرفة واذا كنتي موب مطمنة,باب الغرفة فيه مفتاح ,تقدري تقفلي الباب اذا خايفة مني
سارة بخجل:انــــــــ
سليمان:لا تحاتي لا تكبري السالفة

"قام سليمان بخفة من الارض,وعندما كان اخيرا علي قدميه مرة اخري,مد لها يده حتي يساعدها علي الوقوف,مدت يدها اليه هي الاخري بتردد كبير,واخيرا التفت اصابعه القوية علي يدها الناعمة ,وعندما كانت اخيرا علي قدميها ,شعر بأنها تتمايل قليلا وكادت ان تسقط علي الارض,في لحظة كانت رأسها مدفونة في صدره دون قصد,حملها بخفة ,ووضعها علي السرير,نظرت اليه بتعب "

سارة :انا اسفة ,لكن راسي تعورني مرة ,احس ان الدنيا تدور فيها
سليمان ابتسم:اسمعي ,ايش رأيك ننضف هالجروح الاول وبعدها ارتاحي شوي
سارة :شكرا ,انا مابي اتعبك معي
سليمان:لا تعب ولا شي

"مرة اخري بدون ارادتها انتقلت نظراتها الي غضلات صدره العريض,عندما سمعت صوت ضحكته رفعت يديها الضغيرتين بضعف ,ودفنت وجهها في كفيها تحاول ان تخفي خجلها,ضحك بقوة علي ردة فعلها ,وشعرت بعدها بوزنه يخف من فوق السرير,ظلت كذلك فترة ,وفي اللحظة التي ادركت انه لم يكن موجود بالغرفة ,ابعدت يديها عن وجهها مرة اخري,وفي اللحظة التي تنهدت فيها براحة ,لان صدره العريض ابتعد عن نظرها ,وجدته مرة اخري,جالس بجانبها علي السرير,ومعه قطعه قماش مبللة ,وبعد الضمادات الطبية "

"غطا جسدها وبعدها بدأ في ازالة الدماء التي كانت تغطي وجهها ,في كل مرة كان يزيل جزء من القناع الدموي,كانت تبدوا اكثر جمالا,واخيرا ,انتهي من عمله ,ووضع ضمادة علي رأسها ,بعد ان قام بتنظيف الجرح تماما,ابتسمت له بخجل "

سارة:مشكووور,علي كل الي سويته ,انا اسفة اني تعبتك معي
سليمان مسح علي شعرها بحنان :لا تعتذري انا ما سويت شي
"ابعدت سارة رأسها عن يده بخجل ,وتجنبت لمسته ,ومرة اخري وجدت صدره العريض امام عينيها ,شعرت بأن حلقها يجف شيئا فشيئا ,كان يبدوا وسيما جدا ,واخيرا اغمضت عينيها بسرعة ,انها تكره الرجال,كل الرجال,لا تريد ان تنظر الي اي شخص منهم بأي نظرة اعجاب والا ستنتهي حياتها "

سليمان:مممممم ليش تناظري صدري؟
سارة توترت:هااااه؟لالا انا ما ما اناظر صدرك
سليمان ابتسم:ههههههههه تكذبي,كنتي تناظريني
سارة :_____
سليمان اراد ان يخفف من توترها ,ترك الموضوع:انسة سارة ,ايش صار وياكم ؟
بدأت الدموع تتجمع في عينيها:انا كنت عايشة بالسعودية ,وما الي غير اخوي,ابوي وامي ماتوا بحادث سيارة ,ومن وقتها وواخوي اتغير ,كان دوم يضربني ,وما يخرجني من البيت ,بعدها بفترة ,اخذني وسافرنا هنا ,واما سألته قال انه بيشارك حدا بشغل ,واما قلت ان مابي اسافر ضربني مرة ,وسافرت معه ,وصلت من 3 شهور ,الاول كنا عايشين بغرفة صغيرة ,وبعدها بيومين ,تركني عند جيري هذا صديقه ,قالي انه بيرجع ياخذني مرة ثانية ,طلب مني اسوي كل الي يبيه جيري,حبسني جيري عنده بالغرفة ,وظل كل يوم يضربني يمكن اكثر من اخوي,كل يوم كان يجيب حدا يشوفني بالغرفة ,وبعدها يخرج من الغرفة اليوم,حكا لي كل شي,هذول كانوا زباين,كان يبي يبيعني لهم بالليلة ,لكن ما في حدا دفع السعر الي يبيه ,لين اليوم ,حاولت اهرب منه ,لكنه ضربني ,حسيت اني راح اموت ,لكن ما قدرت اخلي حدا يلمسني,جريت,ما لقيت حدا بالشقق ,ضل يجري وراي لين ما حسيت اني خلاص راح اضيع وبعدها انت فتحت الباب

"وفجأة انتابتها نوبة اخري من البكاء,ولم تستطع ان تمنع دموعها ,اما عن الامير الغاضب,فقد شعر بأن كل خلية في جسده تصرخ اعتراضا لانه لم يمزق جيري اربا اربا,كان تفسيره الوحيد لما يشعر به هو نخوته ورجولته التي آلمته,امسك يديها وضغط عليها قليلا"

سليمان:خلاص انسة لا تبكي,ان شاء الله كل شي بيصير بخير
سارة:انا ما لي حدا هنا,هو باعني له ,انا ابي ارد السعودية ,ما بي اضل هنا,انا خايفة مرة ,انا حتي ما كنت بخرج من الغرفة ,ما بعرف اي مكان هنا,وهو بيلاقيني مرة ثانية,الله يخليك لا تخليه ياخذني انا ما عندي غير شرفي ,هذا الشي الوحيد الي ربي عطاهولي احافظ عليه ,بليز ساعدني
سليمان ضغط علي يدها مرة اخري:خلاص انسة لا تخافي انا جمبك وما راح اتركك,ارتاحي شوي,وانا بخرج انام برا,اذا تبغي اي شي ناديني,
سارة بطفولة:انت ما راح تتركني لحالي صح؟
سليمان ابتسم:لا ,لكن بخرج عشان ترتاحي
سارة غمضت عيونها :مشكووووووور ,تصبح علي خير
سليمان ابتسم:وانتي من اهل الخير

"اطفئ سليمان النور,وتوجه خارج الغرفة ,وهو لا زال لا يدرك ما حدث,ابتسم عندما تذكر شكلها,رمي جسده علي الكنبة بتعب ,غرق في عالم الاحلام"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~
"انطلقت الطائرة من مطار لندن ,كان كل من الرباعي الشرير يفكر في شئ معين ,كان يوري تائه في افكاره ,ويوسف لا زال قلقا جدا علي ورد ,اما فهد فقد كان في حالة لا يحسد عليها ,لم يتحدث الي اي شخص من وقتها ,كانت جنة جالسة امام مالك ,تحاول ان تغمض عينيها لانها تشعر بالتعب ,شعرت بيد مالك تلتف حول جسدها ,حملها الي الكنبة الموجودة في آخر الطائرة وخلع معطفه وغطاها ,قبل رأسها بحنان ,وذهب وجلس في مكانه "

"بعد فترة من الوقت ,ايقظ مالك جنة لان الطائرة كانت علي وشك الوصول ساعدها الي كرسيها ,بعد ان طبع قبلة سريعة علي خدها ,واستعد كل منهم الي هبوط الطائرة "

"لاول مرة يشعر بأنه يقترب منها منذ اللحظة التي ابتعدت فيها عنه وتركته ,كان يشعر بألم غريب داخل قلبه ,ولكنه حاول ان يبعده عن مخيلته ,واخيرا ,وصلت الطائرة الي المطارات المصرية ,كان المكان مزدحم,ولكن كالعادة ,حضر الموظفين المهمين لاستقبال الرباعي وجنة,في غضون لحظات كان في الليموزين ومعه الثلاثي الاخر وجنة,اخبر راكان العنوان للسائق,وتوجهوا الي الحي الذي تسكن فيه ورد"

"كان فهد يشعر ان قلبه سيخرج من صدره او يتوقف من كثرة نبضه المتسارع ,شعر ببعض من الدوار بسبب كمية الدماء الكثيرة التي انتشرت في جسده ,
ولكنه حاول ان يهدأ,كانت الصدمة فيما يلي,تُرِكَت الليموزين خارج الشارع الضيق,شعر بأن كل شئ يختفي عندما توجه الي مكانها,كان ينظر بعدم تصديق الي المكان ,وردته الجميلة تعيش في مكان كهذا ,كيف يترك الامير سندريلاته تعيش في هذا المكان وهو لديه قصور حتي هو لا يستطيع حصرها,وعندما وصل الي الباب اخيرا ,اخذ يطرق بشدة ,يطرق ,ويطرق ,ويطرق,حاول ان يناديها ,ولكنها لم ترد ,شعر باليأس يعود الي قلبه شيئا فشيئا ,شعر بروحه تسرق منه ,شعر بأنه يختنق,كل شئ حدث بسرعة ,شعر بالتعب توجه الي السيارة بسرعة "

يوسف:وينها ورد؟
فهد بتعب:موب موجودة بالبيت ,ما في حدا بيرد
جنة:ايش بنسوي ؟
فهد:دريت ان عندها صديقتين ,يوري ويوسف ابيكم تروحوا لبيتهم
يوري:done
يوسف:اوك
مالك:انا ابي اخذ جنة ترتاح بالفندق
جنة بحزن:لا لا ابي اضل معك ,انا اشتقت لورد مرة ,بليز مالك خليني معك
"امسك مالك يدها وقبلها بحب"
مالك بصوت خافت لا يسمعه الا هي:لا حبيبتي ابيكي ترتاحي شوي,وبعدين لا تعتقدي اني ابي ابعد عنك ,انا اموت وانتي بعيدة عني,لكن انا بضل ويا فهد,واما نلاقيها ان شاء الله ,باخذك ليها,بليز اسمعي الكلام
جنة :توعدني ما راح تتأخر علي
مالك ابتسم بحب:من عيوني يا عمري اوعدك

"كان من المفترض الا يستمع فهد الي كلام صديقه ,ولكنه لم يستطع ان يمنع اذنيه,كان الحب واضح حتي في نبرة صوته وفي نظراته,لا يريدها ان تظل في مكان مثل هذا ,يريدها ان تكون مطمأنه في مكان هادئ بعيد عن كل التوتر الموجود بالسيارة ,لم يرد مالك ان يأخذها معه,ولكنها اصرت ,هو في داخله,شعر انه لن يستطيع ان يبتعد عنها ولو لبضع دقائق ,وهذا هو السبب الوحيد الذي جعله يوافق ,اراد فهد ان يفعل ذلك لورد ايضا ,بل واكثر بكثير,تمني فقط ان يجدها,تمني ان يشعر بوجودها بين احضانه مرة اخري,غادر يوسف ويوري السيارة في سيارة مستأجرة اخري,كانت تجربة فريدة من نوعها ,اول مرة يركبوا فيها مواصلات عامة,هههههههههه ,اما عن الليموزين ,فقد توجهت الا فندق ستيفانو الموجود بالاسكندرية,كان مالك وجنة في عالم,وفهد في عالم آخر من الوحدة,يشعر بأن قلبه يبكي,ومرة اخري عاد اليه هذا الشعور المؤلم ,انه يبتعد عنها ,يبتعد كثيرا ,لم يشعر عندما عاد مالك الي السيارة بعد ان اطمأن علي جنة,ولم يشعر عندما عاد الي الشارع الصغير,كل ما كان يشعر به ,هو ان سندريلا كانت قريبة ,خرج من السيارة عندما زادت دقات قلبه فجأة ,متجاهلا لصوت مالك من خلفه,كل ما كان يعلمه ان عليه الوصول الي شقة ورد"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~
"توقفت سيارة الاجرة الاولي امام بيت الاميرة الاولي,خرج يوري بعد ان اعطي 100 دولار الي السائق
نظر اليه السائق بعدم تصديق,ولكنه انطلق بسرعة رهيبة ,وكأنه لم يصدق انه اعطاه اياهم,هههههههه,استغرب يوري بشدة من تصرفه ,ولكنه بحث عن العنوان الموجود في الورقة ,كان هناك عمارة موجوده في نصف الشارع اطول من العمارات الاخري,ابتسم يوري برضا ,وتوجه الي العمارة,وفجأة لاحظ نظرات الجميع التي تحولت اليه ,كان يرتدي ملابس جلدية مثل فهد,كلهم كانوا يرتدوا ملابس جلدية,نظر يوري الي نفسه بتعجب,وكأنه لا يعلم لماذا ينظرون اليه ,من الممكن لانه شاذ عن طبيعة المكان ,ومظهره الاجنبي الغريب,او من الممكن فقط لوسامته ,حاول يوري ان يتجاهلهم ,وتوجه الي العمارة ,صعد في المصعد الموجود داخل العمارة ,الي الدور السابع ,واخيرا توقف المصعد ,نظر الي رقم الشقة ,الشقة رقم 14
نظر من حوله ,ووجد رقم الشقة ,طرق ثلاث مرات بصوت خافت ,جاء من خلف الباب صوت فتاة ناعم جدا ,لدرجة انه احتاج الي ان يقترب من الباب قليلا حتي يستمع الي صوتها ,اخذ يقترب شيئا فشيئا من الباب ,حتي فُتِح الباب فجأة والتسق خد فهد بشفاهها فقد يوري توازنه ,وسقط كلاهما علي الارض,ممممممممممم,اعتقد ان في تلك اللحظة فقدت شيماء عقلها تماما"

شيماء بهمس:انت انت انت مين؟
"ابتعد يوري عنها في عدم تصديق لما حدث فجأة,واقفل الباب عندما شعر بأن شخص علي وشك ان يفتح باب الشقة المقابلة لشقت الفتاة"

شيماء قامت بخوف:ارجوك اخرج اخرج براااا,اهلي زمانهم بيرجعوا البيت ,وانا لوحدي
يوري التفت لها وصدم من جمالها :يالله اديش انتي جميله !!!!!!!!
شيماء:بالله عليك اخرج من هنا
يوري شعر بما قاله :آسف آسف,ما كنت اقصد ,انا ابيكي في موضوع يخص صديقتك ورد ووالله ما ابي اسويلك اي شي
شيماء بصدمة:ورررد!!!!!!!!!!!
يوري بلع ريقه من رقتها وصوتها الناعم :اي ورد,هذا موضوع يطول شرحه,كنت ابي اسأل انتي شفتي ورد؟
شيماء:لو سمحت انا مش هقدر اكلمك ,حرام ,ممكن تطلع برا انا لازم البس حاجة ,حرام تشوفني,ارجوك اهلي زمنهم جايين وهروح في داهية الله يخليك متفضحنيش اطلع برا
يوري:اوك اوك انا بخرج
"اخرج كارت من جيبه ,وعندما حاول ان يقترب منها حتي يعطيه لها ,تراجعت الي الخلف,وهي تبكي ,شعر بأن قلبه يؤلمه لرؤية دموعها ,فتركه علي الطاولة والتفت حتي يطمأنها ,"
يوري:لو سمحتي ابيكي تدقي علي اذا عرفتي وينها ,انا بخرج ,لكن لازم تدقي علي
شيماء بخوف:طب اخرج برا,الله يخليط اخرج برا
"في لحظات كان يوري خارج المكان بالكامل ,اتصل براكان ,وطلب منه ان يرسل سيارة اليه ,وبعدها توجه عائدا الي بيت ورد مرة اخري"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~
"كانت شيماء لا تزال في حالة صدمة مما حدث,كادت ان تفقد وعيها من الخوف,لقد قبلت شخص غريب علي خده ,لقد سمحت لشخص غريب بالدخول,والنظر اليها هكذا وهي ترتدي ملابسها القصيرة بالمنزل ,لقد خرج اخوها حتي يشتري شئ وقال لها انه سيعود بسرعة,كادت ان تموت عندما سمعت الباب يطرق مرة اخري,سحبت الورقة اللامعة الموجودة علي الطاولة ,وخبئتها جيدا في ملابسها ,وذهبت حتي تفتح الباب,في اللحظة التي فتحت فيها الباب,شعرت بصفعة قوية سقطت علي خدها,كانت الصفعة قوية لدرجة ان الدماء تجمعت علي شفتيها نظرت الي الاعلي في صدمة"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~
"وفي مكان آخر ,كان يوسف متجها الي مركز التدريب للتايكوندو ,اراد ان يظل مع فهد ويبحث عن ورد ولكنه اقنع نفسه انه بالبحث عن صديقتها لمعرفة مكانها,يعد مثل البحث عنها ايضا ,كان المكان فارغ وكأنه مهجور,توجه الي الداخل بهدوء,بعد ان القي التحية علي الحارس الذي من الواضح لم يهتم اذا دخل ام لم يدخل,بحث عن صالة التدريب ,واخيرا وجدها ,سمع صوت شهقات شخص من الداخل,تقدم بخطوات هادئة,الي داخل المكان ,محاولا البحث عن صاحبة الصوت ,ولكنه صدم ,عندما وجد فتاة تبكي علي الارض,اقترب منها قليلا ,وتحدث بصوت خافت "

يوسف:انسة انتي بخير؟ليش بتبكي؟
"التفتت فرحة اليه ببطأ وفجأة ,ضربت يوسف في صدره فسقط علي الارض,ذُهِل يوسف من موقفها "
يوسف:انتي
انتي
انتي ليش سويتي كذا ؟
فرحة مسحت دموعها:انت بتعمل ايه هنا؟وليه كلمتني؟واضح ان لهجتك مش مصري؟ايه الي جابك هنا؟
"قام يوسف من علي الارض"
يوسف فجأة ضحك :ههههههههههههه انتي اكيد رفيجتها
فرحة :هاااه؟
يوسف:انا اسمي يوسف .......انا اجيت هنا عشان اسأل عن ورد
فرحة:انت تعرف ورد؟
يوسف:اي انا زميلها بالقسم
فرحة:انا مش مصدقاك ,ورد معندهاش صحاب اولاد ,وبعدين ورد لسة في لندن
يوسف:لا كاتي ,هي رجعت بعد ما وصلها خبر موت المدرب
فرحة بحزن تجمعت الدموع في عيونها مرة ثانية وبكت :انت بتتكلم بجد,وهي ليه مكلمتناش؟
"في ثوان كان يوسف قريب جدا منها ,نظرت الي عينيه بأستغراب"
يوسف:لا تبكي ,انا ما بحب اشوف دموع اي بنت
فرحة ذابت علي نبرة صوته :هاااااااه ,احم احم ,ممكن تبعد عني
يوسف نظر لها بأستغراب من نفسه:ما بي
فرحة:بليز ابعد
يوسف ابتسم بخبث ,وضع يده علي خصرها :قلت ما بي
"خرجت فرحة من حالة الذوبان التي كانت تشعر بها ,وفي لحظات كان يوسف علي الارض مرة اخري "

فرحة بهدوء:اذا فكرت تلمسني مرة تانية انا هقطع ايدك فاهم,انا مفيش حد لمسني ومش هسمح لولد دلوع زيك يلمسني
يوسف انفجر من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههه انتي افضل من ورد ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فرحة بهدوء:انت تعرف ايه عنها
يوسف:اسمعي كاتي ,تعالي معي لبيت ورد ,ونحنا بنشوف ايش بنسوي
فرحة :انا مش هروح معاك في اي مكان
يوسف:خايفة من ايش؟
فرحة :مش خايفة من حاجة
يوسف اقترب منها وهمس في اذنها :خايفة تذوبي من لمستي ؟
ولا خايفة لو سويت كذا ......عض اذنها برفق
فرحة اغمضت عيونها علي ما شعرت به لثواني ,وفجأة دفعته بعيدا عنها ,وبعدها امسكته من طرف قميصه ,وتراجعت الي الخلف وهو يتبعها
فرحة :يلااااا بينا نروح نشوف وراك ايه ,لكن لو حاولت تعمل الي عملته دة مرة ثانية ,مممممممم اقولك هنشوف انا هعمل فيك ايه

"قبل ان تصل فرحة الي الباب,امسك يوسف يدها وسحبها الي صدره ,حاولت ان تضربه ولكنه امسك يديها الاثنين بسهولة وكأن جهودها لم تؤثر فيه بأي شكل من الاشكال,نظرت الي عيونه "

يوسف بهمس:لا تلمسيني مرة ثانية والا بتهور فاهمة
فرحة :هتعمل ايه يعني ,انا مش بخاف
ابتسم يوسف بخبث:ممممممممم تبي تشوفين

"وفجأة كانت شفاهه علي شفاهها في لحظة ,لم تكن قبلته هادئة ولم تكن قوية ايضا,كان هناك شغف غريب,صعقه وصعقها ,جعلها تستسلم ,وجعلته يفقد عقله لانه لاول مرة يشعر بما يشعر به ,وكأن كل خلية في جسده كانت تصرخ من متعة قربها منه,وعندما ادرك خطورة ما يحدث لقلبه عندما دق بقوة ,فكر في ورد ,وفي ما سيفعله ,وابعدها عنها بسرعة ,وفجأة سحبها من يدها وانطلق خارج القاعة وهي لا تزال مصعوقة من كل ما يحدث "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~
انا:بليز خلوني اكمل بكره لاني تعبانة اليوم ,وعايزة انام
تصبحوا علي خير
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~
هلااااااااااااااااااا اصدقائي,اسفة علي التأخير
اتمني البارت يعجبكم
احبــــــــــــــــــــكم
متكحله بدماء جروحها
.
.
.
.
.






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:29 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.