آخر 10 مشاركات
يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قساوة الحب - أروع القصص والمغامرات** (الكاتـب : فرح - )           »          303 – عنيدة- فلورا كيد - روايات احلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          [تحميل] عاشق يريد الانتقام،بقلم/ *نجاح السيد*،مصريه (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          At First Sight - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-12, 05:00 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم..~
(لأاحلل من ينقل الرواية دون ذكر الكاتبة."دمعةصمت & غرام....)),,,,~
البـــــــ 17 ــــــــــارت..~~..
ريــم............تسمعيني..!؟~
.

......................
الجو كان يملئه الصرخاات..!~~
ريم حست بيد تلتف حول خصرها
وتسحبها داخل السيارة ..~~
مررت السيارة بسرعة البرق وفاتن توسعت عيونها
لما شافت السيارة مرت لف صاحب السيارة لفاتن وإبتسم ابتسامه غريبة
فاتن في نفسها."يـآآأأربي .~ذا الوجه مو غريي علي..."
نقزت على صرـأخ ريم ...
ريم.:اففففففف وبعديين معك مارح تفكيني..!
وبصرـأأخ.:سحبتيني بكل تهور و راسي جالتله
الف ضربه..!!
فاتن عصبت.:اللحيين هذا جزااائي اني انقذتك جد خير تعمل شر تلقى..!!
ودفت ريم بعيد عنها.!
الكل تجمع على السيارة..!
مالك بخوف.:ريييم..! ؟
ريم ناظرت لأخووها وتجمعت الدموع بعيونها وخرجت من السيارة
وتعلقت ببلوزته وبصوت كله حزن.: أهيئ تكفى مالك ما ابغى اموت
انا صغييرة على الموت اهئئ اهئئ..!!
مالك حاول يهديها..!
صالح بعصبية.:والله نااس متهوورة بس تمشي على بركة الله
مااتدري انه بتهورها بتموت ناااس ابرياء..!
جاسم طالع فيه وهو مستغرب..!
صالح تكتف.:وش فييه.؟!؟؟

قلت نكته ولآ ايش..؟؟!
جاسم حط يده على جبين صالح وبسخرية.:وواو درجة حرارتك مرتفعة
صالح وخر يد جاسم بقوة ..!
جاسم رفع حاجب.:غريييبة تحولت صرت تقول كلام زي الناس..!
صالح ضربه على كتفه.:اللحين كل هالمدة معـآآك وتقول انك توك تسمع
مني شئ طييب..!
جاسم يلمس مكان الضرب..:أأأحح والله مطرقة مو يد.!!
صالح .:أأذكر الله..!
جاسم مد لسانه.:ما أفي...!!!
خلييها تتكسر..
صالح عصب.:اور..
قاطعه سعود.:خـلآص انت وياه كل شوي هوااش..!
صالح بزلة.:شوف نفسك انت ومالك بعدين تكلم..!
جاسم دعس رجوله وصالح لف لجاسم وقال بنظرأأت..:والله مو قصدي..!
فواز حب يلطف الجو.:هههههههه شكل الكل صاحب مشاكل إلا انا
ههههه
وماشاف احد عطاه وجه ..~
مـالك لف لريم.:حبيبتي خـلآص احمدي ربك ماصار شئ..!
ابو مـالك.:الحمد لله حصل خيير..!
ام فواز.:اجل طلعت الحلوة بطلة..!
فاتن ابتسمت.:توك تحسين ياخاله انا من زمان طرزاان..!
ام فواز ابتسمت.:الله يحفظك يابنتي..!~
ومشى الجمييع..~
فاتن بتفكيروبصوت هادي.:اممم ويين شفتته يااربي مااذكر..!
بس وجه مو غريب علييا..!!~
صـالح بهمس.:وش تقولين..؟!تتكلمين معي.!
فاتن بضحكة.:لآاا كنت اتكلم مع نفسي..!
صالح اخذ نفس.:والله انكم عائلة نفسية اخوك امك انتي..!
حط يدينه ورى راسه وناظر السماء.:بس اليوم طلعتي بطلة اجل طرزان هـأأ..!
وامي المسكينة صدقتك ههههههه
ولف لها ومر له فيديو يكرهه ..!
فاتن استغربت من نظراته ونزلت راسها .!
صالح بهمس..:أسف لو خرعتك بس والله الماضي مايبغى يمتسح من الذاكرة
فاتن استغربت وحبت تنهي الموضوع.:اييه
وفي نفسها."وش يقصد..؟؟!! ماعلينا من ولد الخال خليني اللحين اذكر
من الرجال اللي كان بسيارة.؟.."..
دخل الكل للمزرعة وانبهروا بجمالها..!!~
سماااح.:وآآآآآو فااااتن كل هذي المزرعة عندكم ولا قلتي شئ عنها..!
فاتن بتنهيدة.:وميين قال انننا نروح لها كل اسبوع
هذي المرة الثانية مدري الثالثة اللي اروح لها.!
((المزرعة كاانت كبييرة ويعطيها جمال النافورة اللي بالوسط..
والنخـلآت الموضوعة بشكل منمق وراائع
اول ماتدخل المزرع فيه لوحة ترشدك مكان كل شئ.
مكان للخيوول..!
ومكان للراحة غرف صغيرة مصممة بطراز القدماء
تعطي منظر انك انت بقرية مو بمزرعة
مع مكان للأغنااام ..
ومكاان غرف الحرراس اللي يحروسون المزرعة ويهتمون فيها
وبقعة ميااه متوسطة ..
بس بالطررف الثااني من المزرعة يكمن المجهول..))
فاتن وهي تعدل الفرش.:افففف ريمو تعالي وجودك زي عدمك..!
ريم وهي على الجووال.:قولي لـ \سمااح ولآ مي..!
ام مالك وهي تحط دلآت القهوة.:ريم واللي يعاافيك
روحي لسيارة وجيبي نظارتي نسيتها بالسيارة..!
ريم بطفش.:يمه واللي جنبك مو مالية عيينك..!~؟؟؟
فاتن قامت.:آآمريني ياعمتي ثواني والنظارة بيدك
وتوجهت لبرعة المزرعة وهي خاايفة.
حطت يدها بقلبها وهي تقرب من سيارة ابو مالك
ماتدري هو رعب انها تشوف السيارة اللي كانت بتصدم ريم
ولا عشان المغرب قرب يجي مع العلم لسى بقى وقت.!
قربت من السيارة وشافتها مسكرة تنهدت وبهمس.:اففف
كل ذا التعب في النهاية السيارة مسكرة..
..:افتحها..!!؟
فاتن تجمدت في مكانها وبخوف.:انقلع عن وجهي والله لأصرخ
وكل اللي بالمزرعة يتجمعون عليك ياحقير..
..:أأفـأ شكلك ماعرفتيني ..!!
فاتن لفت واارتاحت وهي تشوف سعود بس استغربت
يوم شافته حامل بندقية.!~
فاتن بخوف.:بتقتل ميين..؟!
سعود ناظر للبندقية اللي بيده وإبتسم.:بقتل أي وااحد يحاول يضر بقلبي..!
فاتن نزلت راسها.:سعود اتكلم جد.!
سعود إبتسم يوم شافها استحت.:وانا مااكذب..!
بس ابو مالك عطى لكل واحد بندقية عشاان يقوول انه يمكن
يصير لنا شئ لآقدر الله ونقدر ندافع عن نفسنا..!
فاتن والخوف تسيطرعليها.:ووش تقصد بكلآمك..!
سعود حس بنبرتها الخوف.:امم فاتن وش تبغين من السيارة..!
فاتن ضربت راسها.:اووه صح ذكرتني ابغى نظارات ام مالك..!
سعود فتح السيارة وشاف النظارة واخذها وعطاها لفاتن
فاتن .:شكـرآآ..!~
سعود بهمس.:يـلآ مشينا ياعسل الكل ينتظرننا..!
.................................................. .....
توجهت لعند البيت بس استغربت يوم قالها احد انهم مو في البيت..!
حاولت تدور ويين رااح اللي ماتوصلت انه بالمزرعة..!
..:ليمور..!!ليييمووووور
ليمور باإنجليزية.:نعم سيدتي...!~
..... بالإنجليزية..: تفضل
واعطته ورقه
.:اذهب لهاذا العنوان بـأقصى سرعة..!
ليمور:. حسنا سيدتي
وفتح باب السيارة.:. تفضلي..!~
.................................................. ...
عنــــــــ البنــأأت ــــــد..~
مي وهي تهمس لريم.:ااااه شووفي ضحكته
شوفي غمازته اليسرى والله يجنن..!!
ريم وهي تقرص مي وبنفس همس مي.:اقوول اكرمينا بسكوتك
لآيجي اخوي ويعرفك على الحب الصح..!!
مي بنبرة حزن.:تصدقين ريمو ماصدقت فاتن انقلعت من وجهي
بس وربي مالك مايعطيني وجه..!!~
تكفييين ياريم خلييك حلقة وصل بيننا..!!
..:احم لو سمحتي.!~
مي رفعت راسها واشوية قلبها يطلع.:اآآ نعـم.!
مـالك نزل راسه.:ممكن اشوي اتكلم مع ريم..!
مي في نفسها."اجل يلمح اشوي انقلع."كشرت
وبهمس.:ريم تفضلي.!
ريم رفعت راسها وشافت مالك إبتسمت وقامت ..!
مالك مسك يدها وسحبهاا لمكان بعييد عن اهله..!
ريم خافت.:مـالك فييه شئ..؟؟!!
مالك رفع الجـوال قدام وجهها.:تذكرين هذا الجوـال..!!
ريم مسكت الجوال وهي رافعه حاجب.:يوووه قديييم ولسى محتفظ فييه..!
مـالك .:ايييه لآنه فييه نااس زمـان اعرفهم ومايعرفون إلا هذا الرقم
ريم تكتفت .:والمطلوب..؟!
مالك تنهد.:شوفي عشان الجوال من العصر الحجري فصار يحذف على كيفه
ودق علي هذا الرقم ..!!
وكل ماارد تتطلع لي صوت بنت واسكر بووجها
قلت يمكن وحده من صحباتك عشان كـ....
قاطعه رن جواله..!
ريم مسكت الجوال.:ناديتني عشان ارد مو..؟؟
مالك حرك راسه بمعنى اييه..!
توكلت على الله وردت وبهمس.:الوووو..!
الطرف الثاني.:هلووو..!
ريم عقدت حواجبها.:هـلآ اختي بغيتي شئ..!
....:جواال مـلوكي..!
ريم عصبت .:وبكل وقاحة تدلعينه يـ..
اشر لها مـألك تكمل معها بهدوء
ريم بحده.:اييه وش تبغيين..؟؟!!!
...:امممم كنت ناوية تعطيني اكلمه بس ولايهم
انا جاية
طوووط طوووط..
رمت الجوال بالأرض بكل قووة وبصرـأخ.:وووقحة..!!
ولفت لأخوها.:من متى وهي تدق..!؟
مالك بتفكير.:من أمس .!
ريم اخذت نفس واخذت الجوال من الأرض وعطته مالك.:ماعليك منها
وحدة ناوية تضيع كرامتها..!
مـالك دخل يدينه بشعره.:لهدرجة انتي خايفة علي..!؟
ريم مسكت بيده بقوه.:وأأكثر يامـالك
وسندت راسها على كتفه.:ربي ياااخذ حق كل ظاالم
مالك بهمس.:آآمييين..!!
..:والله لآاادخللل ابعدوووو..!!
وبالإنجليزية.:اتعرفون من اكوون انا إيميليا..!!!
الحارس بطفش.:أأختي اعذريني مانقدر الأهل كلهم هنا
ومااظن انتي منهم..!
إيميليا بالإنجليزية.:ابتعدو عني اريد ان ارااه لتقر عيني..!
مـالك حس بشئ غريب هلأسم مو غريب عليه..!
وحتى الصوت .!
جرى بسرعة للمدخل وتوسعت عيونه وهو يشوفها
لون شعرها الكستنائي..!
عيونها بلون البحر المظلم.!
بشرتها البيضة ..
رموشها الكثيفة ..!
معقولة بعد كل هالأسنيين ترجع له..!
معقولة بعد خيانة ترجع..؟!!
وبهمس.:إيميليا..!
إيميليا لفت للمصدر وببتسامة.:مـــــأأأأأألك...!
ودفت الحررس وتوجهت له وبسرعة بدون تردد حضنته
وبالإنجليزية.:كم اشتقت لك ياعزيزي...!~
مـإلك حضنها اقوى وبهمس.:إيميليا ..!!
مااصدقت انك بترجعيين..!!
وخر عنها ومسح على شعرها .:ماتغيرتي انتي
من من 5 سنوات..!!
إيميليا بين دموعها.:أأه يامـالك اشتقت لك حييل..!!!
ريم وهي تجري ورا مـالك وقفت واخذت نفس ورفعت راسها
وانصدمت.:مـالك وش يسوي هناالك..!!
وراحت لعنده وبهدوء.:انتي مو غريبة علي..
إيميليا بعدت عن حضن مـالك وراحت لريم وحضنتها.:
إيميليا يابعد قلبي ريموو..!!
ريم مصدومة.:إيميليا ..!!!!!
ااانت هيي وحضنتها.:مــأأصدق القمر جااانة..!!
وبعدت عنها ومسكت يدها.:امشي الأهل تكببد مشتاقيين لك..!!
إيميليا لفت لمالك.:مـارح تجي ياقلبي.؟!؟؟
مـالك جاء لعندها ولف إيدينه حولها
وهي تسندت على كتفه ومشى الكـل متوجه للأهل..!~~
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
عنـــــــ الشباب ـــــــــــــد..!
صــالح يهمس لجاسم وفواز.:مو كـانه مــالك.؟!!
جاسم مثل همس صالح.:ايييه بس في ثنتين معه..!؟؟
فواز.:هذيك ريم باين من طولها والثانية...؟؟؟!!
الكل بلع ريقه..!
سعود بصدمه.:ميين ذي اللي معه..؟؟1
الكل.:اشششش.
سعود لف لهم وماهو فاهم شئ..!!!!
ريم ببتسامة.:احم احم ..ّ!!
يمــــه...!!
ام مـالك لفت وطالعت بالبنت على عند مـالك وتوسعت عيونها
قامت بكل سرعة وتوجهت لهم..!
إيميليا بعدت عن مـالك وحضنتها
وبهمس.:اشتقت للحضن الدافي....!
ام مـالك بدموع.:ااه ياإيميليا اشتقنا لك ولصوت يابنتي..~
ابومـالك جاء لهم وحمحم.:وأأنـأأ..؟!
إيميليا حضنته...
ابو مـألك.:كبرتي والله
إيميليا بعدت عنه وتكتفت.:يعني ماصرت حلوة..؟!
إبومـالك يـلآ يطلع كلمة باإنجليزي.:جميلة..!
إيميليا إبتسمت..
ولفت للكل وشافت الكل له نظرة
بعضهم=نظرة كره
نظرة إسغراب
نظرة إشتياق
نظرة.....قتـــــــل.....!!!^^
بلعت ريقها ورجعت كم خطوة وانصكت بمالك
مالك عقد حواجبه وهو يشوفهم يناظرونها بهذي النظرـآت..
مسك يد إيميليا ولفها لجهته وحضنها بقوه وبهمس.:مـاعليك منهم.
إيميليا بخوف.:أأأ
مـالك قلتلهم.؟!
اشوف الصدمة بعيونهم.؟!
أألكل انصدم..!
مـالك يسوي كذا..!!
صـألح بتهور.:اوووه رومنسي يامـالك
وبقهر.:ماهقيتها منك ..!!
جاسم بعصبية.:ولد العم .!
والله قبل ارفع راسي فوق لأقالوا انت تقرب لمالك
بس لأسف راسي بينزل تحت من اليوم..!
فواز بهمس.:شباب الله يهدييكم طييب خلونا نفهم..
صـألح.:اش نفهم انه مـالك له علاقات من قبل كذذاا
ولآ ايش ..؟
ابو مـألك عصب.:صـألح اعقل انت مو فاهم شئ..!!!
صالح بحدهـ.:ايش اللي مو فاهم..!!
اللحين بتطلع كذا بنت ومـالك بيسوي نفس الحركة..
وقام.:لو كنت ابوه كان ماخلييت ولدك زي كذا
ورــآآح..~
جاسم عصب.:صـالح وقف انا جااي لك
ناظر لأبو مـالك بنظره كره
ولف لمالك وبقهر.:خسارة يامـألك ماتوقعتها تجي منك
وتركهم..!
إيميليا بحزن.:وش سويت .؟!
شكلي افسدت شملتكم.
وبالإنجليزية.:انني حمقااء...!!.
ورـآآحت..!
مـألك بصرـأخ.:إيميلـيا...!!!
ورـآآح ورـأأها...~
عنـــــــ البنـات ـــــــــــــد..~~
مي من بين اسنانها.:أأأأأأأه ومييين الثانية ذي
اللي ماكلفت حتى نفسها تلبس حجاااب...!!
ريم.:مي اسمعيني..!
مي ناظرت لريم بحقد.:وش اللي اسمعه وش.؟!
اللحين تلعبين علي ..!؟
ليش ما قلتيني من اول انه مـالك عنده الف بنت..!!!
ومسحت دموعها .:فهمييني..!!
تبغيين تلعبين معي اعذريني
دوري غيري..!
ريم بعصبية.:مييي ااافهمي إيميليا هي ...
وسكتت..!
مي قامت ودموعها تنزل.:قوليها ياحبيبتي قوليها
زوجته ...!!
زوجته صح..؟!
فاتن توسعت عيونها وهي تسمعهم ولفت لسماح وهي مصدومة
سماح بهمس.:متزووج..؟!!!!!!!!!!!!!!
فاتن وقلبها يزيد نبضاته.:طييب لييش ماقالنا..؟!
وليش كان بينه وبين اهله.؟
وليش كان يبغى يتزوجني وهو متزوج؟؟
وليش وليش..؟
مسكت راسها وتحسه بينفجر من كثر الأسئلة
ماتوقعت مـالك كذا حيااته
كل يوم تكتشف شئ جديد فيه.!
سماح تهزها.:فاتن فيك شئ.؟!
فاتن إبتسمت .:لآ ياعمري بس تعبانة اشوي..
سماح بخوف.:سـلآماتك ماتشوفيني شر..
فاتن بهمس.:الشر مايجيك..!
............................................
سندت على اقرب جدار تلتقط انفاسها
مسحت اخر دموعها وبهمس.:أأأه
وش سووييت..!!
الكـل كان يناظرني وكـاني مسوية جريمه
ونزلت دمعه وبالإنجليزية.:يبدو ان الحظ السئ يتبعني
كح كح ..وبحزن.:حتى المرض بدء يلتهم جسدي الضعيف
و...
سكتت وهي تسمعه ..
بصوته الشدي اللي مبين ان نبرته تحملها حزن
وقفت دموعها وهي تسمع له وهو يغني لها
يا ناسينا يا ناسينـــــــــــــا
وش اللي ذكرك فينــــــــــا
ترانا ماتوقعنــــــــــــــــــ ـا
بعد هالغيبه تجينــــــــــــــا

رجعت بلطفك وذوقــــــــك
رجعت ورجعك شوقـــــــك
او الحب اللي في عروقـــك
جرى بدمك ينادينـــــــــــــا

تعذبنا كثير احنــــــــــــــــا
ولا نمنا ولا ارتحنــــــــــــا
وفجأة اللي ذابحنـــــــــــــا
تجي بيديك وتحيينـــــــــــا

نعم اثبت لي حبـــــــــــــك
وطيبة روحك وقلبـــــــــك
رحلت لشرقك وغربـــــــك
وتوقفت بموانينــــــــــــــا

ابي وعد وعهد منــــــــك
ابد لا يدور في ظنـــــــــك
تغيب ونبتعد عنــــــــــــك
ولا لحظه تخلينــــــــــــــا"منقو� �ة –"محمد السلمان.."

نزلت دموعها بقووة وجلست على الأرض وحضنت
رجولها وتبكي...!!
مـالك فز يوم سمعها تبكي وتوجه لها ونزل لمستواها
وهي دفنت راسها برجولها
عرفت انه يقصدها عرفت انه تعذب يوم تركته
بس هي .."وش حيلتها...؟""
اشلون تحكيله السبب وهي تحاول تتناسى اللي صاار
معها..!!
مسح على ظهرها وبهمس.:إيميليا ..
حبيتي ليش كل هذي الدموع..؟؟!!
إيميليا رفعت راسها وناظرت لعيون مـألك
مـالك انفجع من شكلها من قريب
عيونها ذبلآنة ..
ووجهها اصفر ...
والعروق باينة في رقبتها..
إيميليا يوم شافت نظراته
وعرفت انه مصدوم من شكلها
ارتمت بحضنه .:مــأألك انا أأسفة اني تركتك
ااسفة يامـالك ..!!
مـالك حضنها لصدرهـ.:مسامحك ياقلبي ..
هم شئ سعادتك ..
إيميليا.:أهئ يامـالك تكفـ..
قاطعها مـالك.:خلآص ياعمري كل بني آآدم يخطئ
مـأأحد معصوم من الخطـآ..!!
انا ادري انك تركتينا اكثر من 5 سنوـأأت
بس أأنــا وبحنان.:مسامحك..!!
زااد بكائها وتعلقت فيه اكثر.:مـالك
احبكـ..!
مـالك ببتسامة جانبية.:وـأأنا بعد ياقلبي
وامي وريم وابوي كلهم يحبونك..!!
مهما ماتركتينيا ومهما ماغبتي الكل يحبك..!
حضنها لين ماحس انها نامت..
حملها ووداها لأقرب مكان للر احة..!
ووصل للبيت الصغير او مايقال."شقة صغيرة."
بنسبة للمزرعة ودخلها وحطاها بسرير
وغطاها باللحاف ومسح على شعرها
وتـأمل فيها وبخوف.:تغيرتي..!
ويين القمر اللي كان كل يوم مصبحنا
ويين الإبتسامة الحلوة..
عيونك ذبلانه وكـانها وردة محتاجة موية ولآ احد سقاها
احسك تذبلين بعد كل دقيقة ..
وباس جبينها وقام..:الله يحفظك من كل شر..!
وسكر الباب وخرج..ْ~
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
عنـــ البنـــــات ــــــــد......~~
فاتن قامت.:أأه بناات ميين تتمشى معي..؟!!
سماح سندت راسها على النخلة.:مو أأنـأ..!
فاتن بإستهبال.:أأفــأ مااتوقعتك كذاا تتركييني يااخببلة..!
سماح .:اييه سبي وتبغيين ارووح تحلميين.!.
فاتن حركت كتوفها.:بكيفك بروح لوحديي..!
ومشت كم خطوة ولفت تحسب سماح بتتبعها بس
ماشافتها عطتها وجه نزلت راسها ومشت..!!
تمشي بهدوء وتناظر للمزرعة بدهشة وبهمس.:أأه والله
منااظر تشرح الصدر الصرـآآحة زماان على هالمناظر..!
وقاعدة تحوس بالمزرعة ليين ماسمعت صوت خيول..!
ارتسمت إبتسامة على وجهها وتوجهت للمصدر الصوت
وهي تقرب شافت واحد من بعييد رـأكب خيل وشعره يطير كل ماقفز
خيل من حاجز قربت من السور حق الخيول واستغربت يوم شافت
مـالك فوق الخيل وباين ملامحه الجافة والحزينة..!
قررت فاتن تتابعه بصمت ..
مـالك ماقال ولآكلمة يوم جت وكـأنها مو موجودة..!
فاتن بهمس.:تـحب الخيول..!؟
مـالك ."...صمـــــــت.."
فاتن إبتسمت.:ماشاء الله علييك شكلك من زمـأن تركب خيول..!
مـالك مازال ساكت..
فاتن تنهدت يوم ماشافته يرد..
مـالك كان يقود الخيل بكل مهارة واللي يشوفه يقول له الف سنة مع الخيل
مع انه لسى ببداياته..!
فاتن بطفش.:ياريت لو كنت مثلك .!
مـالك وقف الحصان وببرودة.:تجربين..!؟
فاتن استانست انه رد عليهاوبتفكير.:امممم اييه..!
مـالك نزل من الحصـان وفتح باب السور ..
فاتن دخلت وببراءة .:اممم ابغى اركب الأبيض..!
مـالك بنفس برودته.:إن شاء الله ..
وسحب الأبيض ومشاه إلين ماوصله لفاتن..
فاتن لمست وجه الحصان وبهمس.:يجنن..!
مـالك.:يـلآ مارح تتطلعين..؟!
فاتن إبتمست وقربت من الحصان عشان تركب
بس ماعرفت تطلع فوقه..
حست بيد من وراها ترفعها وفاتن تفشلت
حست نفسها بموقف محرج.!
ركبت على ظهر الحصان وهي منزلة راسها ..
مـالك بهدوء.:امسكي بالحبل لآتقلبين الدنيا..!
فاتن .:ههههه إن شااء الله..!
مـألك يقود الحصان وفاتن فرحانة ..
فاتن وهي تناظر بمالك وفي نفسسها."مدري يوم اشوفك
احس بشئ غرييب ..يمكن شفقة من العصابة اليي طاحت فوق راسك
او..........
وشهقت ....
مـالك وقف وبخوف.:فيه شئ..؟
فاتن بصدمة.:لآ ولاشئ ..وفي نفسها."تذكرت..!!
الرجــآآل اللي بسيارة هو وااحد منهم ..!! اييييه
بس وش دخل رييم..؟؟!
وشلون يعرف اننا بالمزرعة ..
مو كـأنهم يراقبوننا
وحست بقشعريرة يوم جالتها الفكرى..
وفي نفسها."ااااه وش بيكون موقف مـالك لو عرف..."
سعود عقد حواجبه.:فــاتن...!!!!!
فاتن نقزت وشعر جسمها وقف ما توقعته يتبعها...
مـالك تجاهله وصار يمشي الحصان وكـانه سعود مو موجود..
سعود عصب وبحدهـ.:فاااتن ماتسمعيين ولأناسية ان خطيبك..!
فاتن توهقت ولفت لمالك.: مالك ممكن توقف الحصان..!
مـالك تجاهلها ويمشي الحصان ولأكانه سامع احد.!
سعود والشيطان توسوس له دخل بدون أي مقدمات
ومسك مـالك من ياقته ودفه على السور وبعصبية.:ماتفهم ياكـ####
وناظر لعيونه وانصدم نظرـأت مـالك كانت نظرة غريبة
ومخلوطة بنظرة تحدي وغموض..!
ترك بلوزته وشعر جسمه واقف وفي نفسه.:"متـأكد اللي اشووفه
مـألك ولآ جني..؟"
فاتن نزلت من الحصان بصعوبة ونزلت راسها وكانت بتخرج بس وقفها صوت سعود.:
فاتن زعلتي..؟!
فاتن بكذب.:لآ مازعلت
وكانت بتمشي بس وقفها سعود ممرة ثانية.:وش رايك نسوي سباق..!!
فاتن ابتسمت ولفت له.:ايييه فكرى حلوة
وببراءة.:انت ومالك ونشوف ميين ينال لقب "..الفارس.."
سعود حس بالغيرة بس ماحب بفعل غبي يحزن فاتن
ولف لمالك.:هـأأ وش راايك ولآ كالعادة خاايف..
مـالك من غير مايناظره.:موأفق..!
فاتن استأنست.:اووكي ثواني أجيب جوالي عشان اشوف مين اسرع واحد
يتجاوز كل هذي الحواجز في اقل وقت..
وراحت بسرعة من مكان الأحصنة..
بس توهقت وهي تشوف نفسها بمكان ثاني..!
فاتن بخوف.:يـأربي ضييعت الطرريق وش اسوي..!!
مشت بخطوات هادية وهي تشوف الشمس خـلاص مابقى إلا خيوطها المشعة
والمكان اللي هي فيه غطااه الظلام..
حست برعشة في جسدها وجلست وهي ترتجف .:ياربي ويين أأنـأ..!
سمعت صوت كلاب..!
وكـان الأصوات تقرب لها..!
فاتن قامت والدموع متجمعة بعينه.:يـآآربي وش اسوي
أهيئ
وراحت تجري يمكن تلاقي خيط يوصلها لبر الأمان...!!~
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
عنـــــــ الأمهـات ــــــــــد..
ام مـالك.:رييم شفتي فاتن..؟؟!
ريم بتسليك.:اييه عند سماح..!
سماح لفت لها.:لأمو عندي..!!
هي رـآآحت ولسى مارجعت..!
ام جاسم.:خلييها تتـأدب على افعالها البايخة..!
ام سعود بخوف.:بدق على سعود هو كمان رـآح يمكن شاف فاتن
ام مـالك بحزن.:واسئلي كمان عن مـألك وإيميليا...
.........................................
عنـــــ مــــــألك وسعود ـــــد..~~||~~..
راكـب الحصان ومتجهز ناظر لمالك وبغرور.:ههههه
لاتـحاول ياحبيبي أأنـأ بفوز..!!
مـالك طالعه بنظرة خلته يبلع لسانه..!
تررن تررن..
سعود وهو مستغرب.:يوووه جوالي طلع بجيبي وانا كرفت
خطيبتي فاتن..وشد على كلمة خطيبتي..!
عض شفايفه ورفع جواله لأذنه وبهمس.:هـلآ يمه..
ام سعود.:كيفك ياوليدي..؟؟!بخييير..!
سعود ببتسامه.:ايييه يمه..
غرييبة دقيتي توني عندكم ..!!
وبخوف.:حصل شئ..!؟؟
ام سعود.:لآ بس حبييت اسئل عن فاتن وينها..؟!
سعود بصدمه.:وووش..؟؟!
ونزل من الحصان .:يممه ماجات عندكم واخذت جوالها..!
ام سعود وقلبها يزيد نبضاته.:لآ مـأجاات ...!!!
سعود حط يده براسه.:اوكي يمه بشوف ووينها لها اكثر من ربع
ساعة ولآجـات اشوفك بعديين..!
ام سعود .:طمني عليها ياحبيبي .
وسكرت..~
مـالك نزل الخوذة من راسه وحرك الهواء شعره
ناظر لسعود وببرودة.:فاتن مختفية...؟!
سعود ناظره .:لآتحاول تساعدها وتكون البطل بعيونها..!!!
مـالك انتفرز من تفكيره البايخ قرب لعنده وبحدهـ.:وتحسبني افكر كذا..؟
شغل مخك حبيبي انا مااساعدها واسوي نفسي البطل قداامها
اساعدها عشان "بنت عمي...."لآغير ولآاكثر..!!
سعود بسخرية.:هههه صدقتك حبيبي..!!
وفتح باب السور ورـآآح لشجرة قريبة من السور واخذ
بندقيته.:انا راايح حبيبي ولآ تحااول تسااعدها...
كان بيمشي بس حس بيد تمسك اكتافه لف وشاف مـالك والعصبية بعينه
سعود دفه.:ماتفهم انــ...
وقاطعه .:افهمني ...!!!
ماارح تقدر ..
انت ماتدري وش موجود بالجزء الثاني من المزرعة
سعود عقد حواجبه.:كـلآلآب..!!
مـالك من بين اسنانه.:وتحسبها هينة..!!
وسحب البندقيه منه بقوة.:فاتن بتموت ونحنا نتناقش..!
اخذتها وخطبتها وتحكمت فيها وتبعتها بس
بتعرض نفسك للموت انت وفاتن
هذي لأزم خط احمر مااتتعداه ..
سعود بصرـآآخ.:وانت يعني ترضى تموت..!
مـالك بنظرة غريبة.:انتظره ياحبيبي انتظره ..
ومسك شماغه المعلق بباب السور وحطه فوق بعشوائية
ورــأأأح ..~
سعود توسعت عيونه...
وماقدر ينطق وهو يشوفه يروح تعقدت لسانه
يوم سمع كلمته وصارت تترد في راسه."انتظرهـ...
انتظرهـ...."..
.................................................. ................
فتحت عيونها بشويش وشافت الأنوار شغاله
اجبرتها تقفل عينها..
..:صحيتي يازوجة مـالك..
نقزت يوم سمعت جملتها وبالإنجليزية.:اين انـأ.؟؟!
مي جلست على حافة السرير.:انتي بالمزرعة حق عائلة______
إيميليا إبتسمت.:اييه..!
وناظرت لمي.:ممكن اعرف اسمك.!؟
مي بحزن.:مي..!
وبحركة غير متوقعة حضنتها إيميليا..
مي بإستغراب.:إيميليا وش فيك.؟!
إيميليا بهمس.:تشبهيين أأمي...!!!
مي بعدتها .:ليش وين امك ..
وبسخرية.:طردتك من البيت ولآ وش..!؟
إيميليا سندت راسها على الجدار.:امي..!
وبالإنجلزية.:توفيت....!
مي انصدمت وبهمس.:وووش..؟؟!
وابووك وينه..؟!
إيميليا وهي تحاول تكتم دموعها.:مسجون..!!
يوم عرف انه امي ماتت ..
انجنن وتعرف على اصحاب سوء ومن هنا يوم شافو
ضعفه استغلوه ويعطونه المخدرات ويقولون بترتاح وتنسى همومك
ومن هنا صاار مدمن والشرطة مسكته ونزلت دمعه .:وانا في هذا الوقت
لسى توني رضيعة..!
في يوم شتااء باارد
تركني ابوي تحت احد بيوت بريطانيا
وتخلى عني بحجة مايقدر يحميني بعد وفاة امي
بس في هالبيت تعرفين يامي..!
حسيت وكـأني اعييش مع اهلي..
كيف لآ وامهم اللي رضعتني واهتمت في..
وابوهم يعاملني وكـاني وحدة من بناتهم..!
وولدهم كان سند لي..!
عشت معهم كثييييييييير
18 سنة وانا معهم ..!
وكل ماراحو السعودية تركوني عند احد من اقاربههم..!
ومسحت دموعها اللي ماقدرت تمسكها ولفت لمي.:تعرفين ميين هم..؟!
مي حزنت على إيميليا ماتوقعت شخص يعاني اكثر منها
هي امها وابوها راحو في رمشة عييين
بس لقت من يضمها بس إيميليا الكل تخلى عنها
حتى ابوها تركها ورااح وراء المخدارات لين طاح بالسجن..
قالت بهمس.:ميين..؟!
إيميليا قربت من مي وهمست بإذنها.:عائلة ابو مـألك...!!!!!!
مي من الصدمه ماعرفت وش تسوي اكتفت تحضنها بقوه
لآنها عرفت حقيقتها
عرفت انه مـالك وريم يصيرون اخوانها من الرضاعة
عرفت..انه في اكثر من شخص بالعالم يتـأمل
بس مع ذلك يخفيها بإبتسامة..
عرفت...انه كل اللي يصير ماهو إلا إختبار للمؤمن بصبره
إيميليا حضنتها بقوة وبحزن.:مي ممكن اعتبرك من اليوم صندوق اسراري.؟!
مي بعدت عنها ومسكت كتوفها.:وانا قدها ياقلبي..!
ومسحت دموعها.:كل اللي بصدرك طلعييه لييا لاتخفيين شئ
وانا بعد مارأح اترك حرف إلا وقلته لك..
إيميليا ببتسامة.:مـي..!
مي.:إيميليا..!
دخلت ريم بدون استئذان ولآ شئ وتوجهت لهم.:اهلين
إيميليا كيفك.؟!
إيميليا.:تماام ياقلبي..
ولفت لمي.:اعرفك على صديقتي الجديدة .
مي..!
ريم توسعت عيونها .:وووش.؟!
ميي.؟!
غريييبة مو انت اكثر وحده تكرهينها..
تقولين زوجة مـالك الخبلة..
إيميليا.:ههههههههههههههه
مرة وحده زوجته..!!
لآلآأأأ قوييية ذي هههههههههههه
مي استحت.:ههههه وانا وش اسوي
شفته يحضنك..!
ريم رفعت حاجب.:اخوااان وش فيها..!
مي رمت المخده عليها.:اللحين قلتي اخواان
وقبل ماودك تتكلميين..!
ريم .:اففف وانتي تركتي لي مجاال عشان اتكلم..
إيميليا:.هههههه اجل زوجته
وغمزت لها.:لو ماكنت اخته كان تزوجته
مي ضربتها بكتفها.:خببلة..!
الكل.:هههههههههههههههههههه هه
.~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنــــــــ فــأتن ــــــــــــــــد..××
اخذت نفس طوييييل ..
ومن التعب رمت نفسها بالأعشاب الخضرة
همست لطبيعة.:أأه وش اسووي..!
مسحت دمعتها اللي نزلت من خدها بدون إذن.:اهئ
وش اسووي وانا من زماان اهرب من صوت الكـلآب
اهرب من الظلآم..
بس اللحين ضعت.
ولآ ادري ويين انا..!
وضحكت بسخرية.:هههههه
انا داائمـآ وحيييدة في كل شئ..!
الكل تااركني..!
ميين يهتم بوحده زيي.!
وضربت يدها بقوة بالأرض.:
أأه يادنيييا وش كثر قااسية علي..
حست بشئ يلتف برجولها..!
بلعت ريقهابشدة ورفعت نظرها لرجولها مهي
قادر تشوف ايش هو لأنه الظـلآم غطى على كل شئ
سمعت صوت فحييح..
رمشت مرتين واستوعبت اللي برجلولها
فاتن.:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأ
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأ
أأأأ.....
وحست بيد سريعة على فمها
واحد يلف يدينها بجسمها ويركض..!
فاتن بعدت يده وصرخت.:فكنيييي
فكنييي..!
اهئ مو ناااقصة لك مو ناقصة تعب فووق التعب
تركها على شجرة ونزل لمستواها وبهمس.:بخير..؟
استوعبت هذا الصوت وبهمس.:
مـالك وش تسوي هنا..!؟
مـالك ببتسامة.:عشان اساعدك ..
فاتن عقدت حواجبها وحست نفسها ضعيفة يوم قالها
بساعدك.:وميين قال اني محتااجة احد..
مـالك .:بااين والصرـأأخ اللي لو احد سمعه فقد اذنه..!
فاتن بعصبية.:مغروووور لي ساعدتني..!!
انا قلت مااحتااج احد..!
وقامت .:وعشاان تتـأأأكد برووح برجع لحالي من دون مساعدة
مـالك قام.:فاتن لأتتهورييين ..!!
تعاالي معي انا اعرف المزرعة اكثر منك..!
فاتن مسحت دمعتها ولفت لها وبتمثيل القوة.:
قلتلك انا اقدر ومـأأحتااج مساعدة احد..
ولفت وكانت بتمشي بس مـألك مسك يدها..
فاتن بـألم.:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأه
بعد يده عنها وبخوف.: وش فيها يدك ؟؟
فاتن بـألم.:مافيها شئ مافيها شئ..!
وكانت بتمشي بس يد مـألك اسرع ومسك كتوفها..
فاتن بعصبية.:اببعد وش تبغى مني.؟!
مـالك تجاهلها وطلع جوالها وشغل النور حقه
وحطاها على يدها وانصدم من المنظر
كانت منتفخة ومجرووحة وتنزف..
نزل شماخه ولفه على يدها
اخذ نفس وقام وحط جواله بجيبه وعطاها ظهره.:
يـلآ يافاتن مو قلتي انتي قدها يمديك ترجعين لحالك
ورـأك واقف ومتنحة.
فاتن حست بنفسها.:ايووة وبتشووف اني برجع قبلك
ورـأأأحت..!
فاتن بخوف.:غبيية غبييية..!!
لييه مارحت معه اللحين توهقت
أأأأأه..
وتسندت على شجرة ..
سمعت صوت كـلآب وكل اشوي الصوت يصير اقوى..!
بلعت ريقها وقامت وبخوف.:ياااربي..!
ارحمني...ٍ~
وصارت تجري بكل قواها
وماتحس إلا بكذا كلب يتبعها
فاتن وهي تجري.:اهئ انتهييييت
انتهيييت
وحست بـأحد ماسك عبايتها لفت
وشافت عبايتها مشبوك بخصن شجرة
حاولت تفكها بس سمعت صوت كـلآب وكانت قريبة منها
صرخت بكل مااوتيت من قوة
وفي هذا الوقت سمعت صوت بندقيه
اجبرت الكـلآب تروح
فاتن وهي تزفر وتستنشق بسرعة.:الحمد لله الحمد لله
وماتحس إلا وكلب جاي لصوبها..
غمضت عينها بقوة ..
!...أحـتـاجُــك شـمـسـاً تـهـديـنـي
إن غـابـتْ يــوماً أقـمـاري ...أحـتـاجُ إلـيـك فـشـاركـنـي
حـلـمـي ... و ألـمـي...و أقــداري
أحـتـاجـك بــجــواري... ♥..!
فتحت عيونها بشويش وشهقت وهي تشوفي احد فوقها وبحضنها وينزف دم....!!
.................................................. .................................................. ...
نووقف هنا يالغوــأألي...!!^^...~~
إن شاء الله عجبكم..!
وانا انتظر توقعااتكم للبارت 18 وبشغف..!!
أأمم حاابة اقوول شئ بسييطة ..!
فترة الإختبارات قربت..!
ولآزم انقطع عن الرواية بسبب انه حتى المتابعين ماراح يفضون
لقراءة البااارت,.,,!
طلب لآهنتم..!
دعوـأأأأتك يالغوالي والله محتااجة لدعواتكم بتوفييق بالإمتحانات..!!!
وانا مرااح انسااكم بدعوااتي..!!
....
ترقبوا الـ18 بعد الإختبارات..
ومـأوصييكم..!!
^^باارت جدـآآ راائع ..
استمتعت وانا اكتبه..!
بس السؤال بتستمتعون بقرائته ولآ.؟؟!!
...فــي آآمــان الرحــــــــمن....||~~..







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 21-01-13, 07:35 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم..~~




حبييت اجدد^_^
....
البــــ18ــــآآآرت..
الزمـن ...ضدي..!


.~~~
فتحت عيونها بشويش وشهقت وهي تشوفي احد فوقها وبحضنها وينزف دم....!!
بلعت ريقها بشده.
وحاولت تبعد اللي فوقها دفته على الأرض وقامت وانفاسها سريعة..
فاتن والدموع متجمعه بعيونها.:أأه ياربي وش اسوي اللحين
ونزلت لمستوى الشخص وهزته بخفيف.:تسمعني..؟!!
....لآرد....
شافت شئ من بعيد ينور..
فاتن بهمس.:يمكن ذهب مثل الأفـلآم..!!!!!
قربت من مصدر الضوء وشافت جوال.~
تنهدت بضيق.:شف وييين طار تفكيري ولآ تفكير بزر..!
مسكت الجوـآل وشافت رسالة مفتوحة..
قراءة الرساله وانصدمت وبتوتر.:الـ..عصـ..العصابة..~
محتوى الرسالة.."مآلك..!
ريم كانت بتموت بس الحلوة ساعدتها..!!
مـاعلييه المرة جاية احسن.!
على فكرى نسيت اخبرك بشئ ..ترى جهزنا الكـلآب تتبع
الحلوة....تعال لحق عليها..."
سكرت الرسالة وهمست.:أكييد اللحين يراقبوني..!!
وشهقت.:أأأجل هذا..
ولفت للشخص المرمي بالأرض.:مـالك..!
وتوجهت له وحطتت نور الجوال على راسه وقطعت الشك
بالقين ..
تتررن تترن..
رفعت عيونها على الجوال وشافت رساله..
فتحتها وانصدمت اكثر"أأأأوه..
فااتن..وش فيك خاايفة..؟!
انه مـالك مـات ولآوش.؟!
لآتخافين الدور الجاي عليك...
"
غمضت عيونها بقوة وحطت يدها براسها وبخوف.:يارب رحمتك..!
تررن تررن..
جلست بجنب مالك وفتحت الرسالة."خذيلك ورق شجر واكتبي وصيتك..!
ههههههه... أأنا تراني جنبك واراقبك..."
تركت الجوال بالأرض ودمعت عيونها.:مالي حيلها..!
انا ميتة...
ترن ترن..~
اخذت الجوال من الأرض وفتحت الرسالة بدون تردد
"فاتن...سبحان الله عرفتي انك ميتة...
حبيت اقلك شغلة بسيطة ..ممكن تناظرين على يمينك..."
ارتجفت يدها وناظرت على يمينها وكان شخص من بعد 4 اقدام
يـأشر له وماسك سجارة وكشافة..~
تقدم لها بخطوتين وبخبث.:هـلآ يافاتن..
وجاء لعندها واشر لوجهه.:عرفتيني.؟!!
فاتن حطت يدها على قلبها وبخوف.:وش تبغى مني..؟!
وليش تتبع مـالك..! قلني .بسوي كل اللي تبغاه ..
وبضعف.:بس لآتقتلني..!
بدر بسخرية.:هههههههههههه
وبعد السجارة من فمه واخرج دخان.:اووه ..
شكله مـالك ماخبرك بسره..!
فاتن بحده.:أي سر.؟!
بدر مسك شعرها وشده بقوة وبعصبية .:أي سر..!!!
وبداء يهدى وفك شعرها ودخل السجارة بفمه.:ماهو وقت الكـلآم ولا السواليف..!
خليني اسوي شغلتي وامشي..
وطلع مسدس وحط قدامها.:مع السلامة فاتن..
طعع ع ع ع
غمضت عينها وهمست.:يـأأأرب..!
وماحستت بنفسها الأ بالأرض..
وصرخة عالية بس مو منها..
مالك.:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآه ..!!
حاول يقوم وبـأنفاس متقاطعه.:فـ...أ..فاتن..مالـ..م� �لها دـ..دخـ..دخل
يـ ـ ـا حـ ـ ـقـي... وسقط على الأرض..
وجهه المسدس عليه.:اجل 3 طـلقات ولآنفعت..
الرابعة ثابتة..!
...:فــــــــــأااااتن...مـا� �ك..
..:ويينننكمم...!
..:تسمعوووووني..!
دخل المسدس بجيبه ورما السجارة بالأرض ودعس عليها بكل قوة..~
وبهمس.:اشوفكم مرة ثانية..!
سكر الكشافة ..
ورــأأح وكـانه سرااب..
فاتن بضعف.:سمـاااااااح...ابوووي...
وحست بظباب يجتمع بعيونها
وماتحس بنفسها إلا وهي تسقط على الأرض بضعف..~
.................................
حست بدفء ..
سحبت اللحاف وغطت راسها وهمست.:اااه ياليتني مااصحى من ذا الحلم
فتحت عيونها بشويش وانصدمت..
فركت عيونها وبهمس.:أنـا مـأأحلم..! انا بحقيقة..!
وقامت وشافت نفسها بسريرها وجاسم نايم على الكنبة..
إبتسمت حست بإهتمام احد لها..
قامت ومسكت لحافها وغطت جاسم..
وبهمس.:الله لآيحرمني منك.
خرجت من الغرفة وشافت البيت هادي..
نزلت من الدرج وبصوت عالي.:يمه..يبه..
فـي أحد..؟!
تنهدت وهي تدخل المطبخ ولا تشوف احد..
إبتسمت على الخفيف.:ههههه غبية دخلت المطبخ
وامي اساسـآ ولآمرة بحياتها طبخت لنا..!
خليني اروح غرفتها يمكن تكون هناك..
وقابلت سناتا..
سناتا.:يس مدام في شئ يبغى.؟!
فاتن ببتسامة.:ويين يمه وابوي.؟
سناتا حركت كتوفها.:مدري مدام..
مستر جاسم فييه يجي وجيب بنت وانتا..
مدام انا مافي معلوم..
فاتن اخذت نفس.:اوكي اروح للغرفة يمكن جو وانتي نايمة..
سناتا.:اوكي مدام أيش ابغى ..انا بالمطبخ..
راحت للغرفة بس مالقت احد..~
تسندت على الجدـآر وبتفكير.:ياربي.ويين راحت هي وابوي.؟!
وشهقت.:تذكرررت.!!!!!!!...
اكييد اللحين بالمستشفى.
ومسكت راسها حست بصداع.:أأأه اروح اشرب بندول اهدي اشوي..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
~~..بالمستشفى..~~
نزل الدكتور ووجهه مايبشر خير...
الكل يوم شافوا الدكتور قاموا...
ابومالك راح له وبخوف.:بشر يادكتور الله يبشرك بالجنة..
الدكتور ناظر لأبو مالك وبهدوء.:الولد بخير يالغالي..
ابو مالك تنفس تنفس الصعداء.:الحمد لله..
الدكتور بتوتر.:بس ...
ابو مالك بخوف.:وش.؟!
تكلم ..مالك فيه شئ..؟
الدكتور بنفس هدوئه.:ممكن اتكلم معك على اإنفراد..
ابو مالك والخوف يسيطر قلبه.:ماعندي مشكلة ..
ورـآآح هو والدكتور مكان بعيد عن اهله..
صالح طالع الجدار اللي قدامه وبهمس.:والله اني اغبى غبي..!
فوازحط يده على كتف صالح.:ورـأك تسب نفسك..
صالح ناظر فواز وبضعف.:والله اني ظنييت بمالك ياخوي...
فواز سكت حب يسمع اكثر من اخوه إللي من زمان ماشكى له شئ من يوم ماتزوج..
صالح نزل راسه.:بااين الصداقة..
وبحزن.:والله لو كنت صديقه..كان مااتسرعت في الحكم عليه
فواز ربت على كتفه.:كلنا ظنينا فيه يااخوي...لاتحط اللوم عليك.
وحب يلطف الجو.:وبعدين تعال ..وش دخل اخته بحالته اللحين..
وش ناوي..وغمزله.:تكمل نص دينك ولآ وش..؟؟!
صالح ببتسامة.:ههههههههه
والله انه تفكيرك زي ماهو..ماتغير..
فواز بحدهـ.:وش تقصد.؟هـأأ تكلم بسرعة لآ ادعس على بطنك .
ويشلونك الطبيبات ..وتاخذ وحده حلوه منهم..
صالح ضربه براسه.:وتقول وش اقصد..!!
والله انه عقلك صايع..شكله نورة مـأاثرة فيك..!
فواز ويمثل العصبية.:لآتنطق اسم مرتي بلسانك..!
صالح.:نورة ..نورة ...نورة ..نورة..
ومد لسانه.:فدييت اللي يغاروون..
وبكذب.:من زينها اصـلآ من يوم ماشفتها بلعت العافية...
فواز عطاها بكس على بطنه.:شفتها ياللي ماتستحي على وجهك....
صالح.:أأأأححححح ..والله انك مو سهل يااخوي امززح امززح ..
فواز ببتسامة.:ادري اساسـآ لو شفتها كان جهزت قبرك اللحين..
ابو فوازبعصبية.:اقول انكتم انت ويااه..وكانكم بالحراج..
تسولفون ولا كانه واحد عندكم بالمستشفى..
صالح رجع حزنه على خويه وتنهد..
فواز همس له.:كلنا زعلانين على مالك..مالنا غير الدعاء
وبهدوء.:يااخوي الغالي..
.................................................. ........
فتحت عيونها وصارت تدور بالغرفة وشافت جدارانها بالوان التركوازي
والأبيض..وفيها لوحات لصورة ولد موغريبة عليها شكله..
قامت وبخوف.:ويين انا اللحين.؟
وبهمس.:مالك..وينك.؟!
قامت من على السرير ..ويوم كانت بتخرج تذكرت كـلآم امها
انها في بيت عم مالك...
وانها اللحين بغرفة ولد عمه..
رجعت شعرها لوراء ..ونزلت من الدرج وسمعت صوت التلفزيون..
مشت بخطوات هادية تحاول تكتشف من الجالس بالكنبة "جاسم ولآفاتن."
فاتن بصوت عالي.:جسووووم ..صحييت..تعاال ولآتسوي نفسك تبغى تخوفني..
ولفت.:على بـالـ.....
وبشهقهـ.:انـتي....؟؟!!
وقامت وعقدت حواجبه وتكتفت.:ياهلآ ..بزوجة مالك. وشدت على كلمة "زوجة.".!
إيميليا حابسة ضحكتها وفي نفسها"والله مو بس مي اجل الكل.."
وحبت تلعب دور زوجة مالك وببتسامة.:هـلا فيك
بحاول اتكلم سعودي قد مااقدر..ولآ راح انطق كلمة بالإنجليزية..
فاتن رفعت حاجب.:اللي يريحك..
وجلست على الكنبة وهي تفتح الشبس.:تعالي اجلسي ..ورـآآك واقفة يامرة ولد العم..
إبتسمت وتوجهت للكنبة وجلست جنب فاتن..
فاتن بسخرية.:غريبة ولد العم مـأخذ وحدة من الأجانب..
ماالومه ...انسحر بجمالها..
إيمليا وتمثل الدور.:يووه..وماتصدقين يافاتن يوم شافني مالك...
تنح فيّـا.وسحرته من اول نظرة ..آآآه بس وانا بعد انهبلت بشكله
وسبحان الله تم الزواج والسبب نظرة..
فاتن ناظرتها ورفعت حاجب.:هذا الكـلآم ماينقال عندي..نظرة إعجاب وخرابيط..
انتو اكيد عائلتك منفتحة وتتقبل الحب والعلااقات المحرمة..بس نحنا لآ..
فغيري السالفة..ومسكت الريموت وقعدت تقلب بالقنوات..
إيميليا في نفسها"اقولها ولآلأ...لآخليني اشوي اهبل فيها وبعدين اقلها."
رجعت ظهرها للكنبه وبحب.:احبببه يافااتن ..امووت فييه..
وبحزن:.مااصدق انه دخل المستشفى...!!.~
إيمليا قامت من الكنبة وتوجهت قدام التلفزيون ..
ضمت يدينها على بعض ودارت حول نفسها.:مشتاقة لحضنه..
مشتاقة لبسمته..مشتاقة لكل شئ فيه..
وحطت يدها بقلها.:تسمعين..!!
قلبي يينبض بأسمه..!
فاتن توسعت عيونها على جرائة اللي قدامه عضت على شفايفها لآنها مو متعودة
على هذا الكـلآم .:إيمليا..بطلي الرومنسية ذي ..ولآتتكلمين بهذا الكـلآم قادمي
تكلمي قدام حبيب قلبك مالك..
إيمليا راحت لها وضمتها وهمست.:ابغى اشعر بنفس ضم مـالك
بنت عمه..مثل ضمه..تكفين ضميني..ابغى احس بنفس ضم زوجي..
فاتن دفتها وحست انه اللي قدامها انجنت.:انتي اللحين بعقلك..
إيمليا ماقدرت تمسك نفسها على شكل فاتن وانفجرت ضحك.:ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه شكلك تحفه وقسم..
ههههههههههههههه
جلست على الأرض وكملت ضحكها..
فاتن اللي فوقها مليون علآمة إستفهام..
إيميليا قامت ومسحت دموعها ورجعت للكنبة وهمست بأذن فاتن.:ياخبلة
..انا اخته..~..
.................................................. ..............
((بمكان جديد بالرواية..~))
....:وش تقول..؟
..:قلت اللي قلت..! وانتهى النقاش..اببيه بسرعة..أنا جاي لكم يوم السبت..وبـأخذ المبلغ
..بحزن.:تحلم تـأخذ قرش واحد منـ...
طووط طووط..~
تركت الجوال وعيونها غرقانة دموع.:وش اسوي اللحين..!
كل التعب والشغل في النهار يـاخذه اخوي بكل بساطه..!
وش ذا الظلم اللي عايشته...والله اني راحمة زوجته..
مدري وشلون متحملته..
نزلت دموعها غضب عنها.:اهئئ اهئئ ..وش كثر هموم الدنيا فوقي..!
دق دق..:يممه اسييل ..وش فيك تبكين..
وفتحت الباب وتوجهت لها.
اسيل .:يمه..دخيلك..محتاجه حنانك وضمك...
ام اسيل حضنتها لصدرها .:أأمري يابنتي..وش اللي مزاعلك..
ماعاش مين اللي يزاعلك..
اسيل غمضت عيونها.:يمه ابسئلك..انا ثقل علييك..؟
ام اسيل بصراحة.:تبغين الحقيقة..
وبعدتها عن حضنها.:اشووية ياعمري..
اسيل عيونها تجمعت فيها الدموع مرة ثانية ونزلت راسها قبل لآتخونها وتنزل
قدام امه وتبين انها انجرحت من كـلاامها.:يمه..ممكن اشوي تخرجين..
محتاجة اشوي رااحة..
ام اسيل باستها براسها وطلعت...
مسحت دموعها ومسكت مذكراتها..
وفتحت اول صفحة وإبتسمت بحزن وهي تقراء اللي كاتبته..
(اسيل...مدري من اللي مسميني بذا الأسم..
بحثت على معناه في قاموس عقلي
وربطته بحياتي وطلع.."سيل بحور الهموم..."
عمري..؟!
23 سنة..!
كبيرة بنظر الكل...!مع الأسف امي تبغى أي واحد يجي
ويطلبني والله لو انه معجز بالخمسين قبلته..
اخواني تزوجوا ..ولا لهم خبر...
اخوي الأصغر االيي مدري كيف تزوج وعقله ماكبر..
يـأخذ فلوس راتبي ويهددني انه لو علمت اهلي له تصرف ثاني معي
اختي المخبولة..ياحليلها..بأول جامعه....هي الوحيده اللي اشكي لها..
ابوي ..؟وش اقول عنه..طيب وحنون..ولآ عصبي ومزاجي..~
..أأسفة انتهت الورقة..ههههه خطي كبير ماكفاله صفحة..
سي يو ليتر...تم إفتتاح مذكراتي.."14 \1\1432"
فتحت عدة صفحات لين ماوصلت صفحة فاضية وبدت تكتب
كل اللي بقلبها..~
.................................................
بالمستشفى..~~
الدكتور بخوف.:واكتشفنا انها اصابات نتيجة كذا رصاصة ..
وبتوتر.:ولدك في عصابة ولآمافيا ولآ شئ من ذا القبيل..
ابو مالك بصدمة.:لآ ..هو ماقال شئ ..وانا متـأكد يادكتور..
الدكتور تنهد.:على العموم انا ماكنت ناوي اناديك عشان كذا..
ناوي اناديك عشان اقلك انه ولدك فقد كمية كبييرة
من الدم عشان كذا
وبهدوء.: محتاج .."تبرع دم.."
لآزم تلآقي نفس فصيلته...
ابو مالك بلع ريقه.:الحمد لله...ظنيته شئ ثاني
وبداء يهدى.:ووش هي فصيلته.؟!
الدكتور.:A يالغالي..
ابو مالك.:طيب ممكن تفحصني انا وزوجتي يمكنA
الدكتور قام.:تفضل معي..~
..
..
..
بعد دقايق..
..
..
..
نزل الدكتور وبحزن.:انا آآسف..دمك مو نفس الفصيلة..
ام مالك بتوتر.:وأنـأ..؟
الدكتور حرك راسه بنفي.:نفس الشئ..
ام مـالك حطت يدها براسها وبهم.:ياربي من وين اجييب فصيلته..
صالح بهدوء.:أنا فصيلة دمي o..
هو ايش.؟!
الدكتور ناظر لصالح.:A اخوي..
سعود بهمس.:أنا نفس فصيلته...َ!!!!!!!!!!!
صالح مسك جواله.:بدق على جاسم اشوفه..!
ابو فواز.:طيب وش تنتظر..بسرعة..
...............................
في بيــــــــــ ابو جاسم ــــــــــت..~
ازعجه رن جواله..
فتح عيونه وشاف نفسه بغرفة اخته..
مسك جواله وبنعاس.:هلآ ..ميين معاي..؟!
صالح بسخرية.:يالمحشش..!!ماعرفتني ..صالح الله يصلحك..
جاسم وهو يتثاوب.:اش تبغى.؟وكيف مالك..؟
صالح بتنهيدة.:بخير والله..بس محتاجين شغلة بسيطة ياليت لو تملكها..
جاسم فتح عيونه زيين.:وش هي.؟
صالح بحزن.:محتاج تبرع دم..وفصيلتهA...
جاسم قام من الكنبة.:والله مدري وش فصيلتي ..ربع ساعة واكون
عندكم ..وتشوفون وش فصيلتي..
صالح بحزن.:وانا أنتظرك...وسكر..~
قام جاسم وبدل ثوبه على السريع ولبس تيشيرت سودة
مع بنطلون جينز ابيض..
وخرج من غرفته ..
فاتن .:ههههههههه والله انها تشبهك لآيكثر..
إيميليا سكرت الصورة ولفت لفاتن.:هاتي الابتوب وارويك شبيهتك..
فاتن.:ههه اكييد بتجيبين ازفت صورة بالعالم..
إيمليا اخذت الأبتوب اللي كان فوق فاتن وبهمس.:استغفر الله..
لاتقولين ازفت صورة..هذي مخلوقات ربي..!
فاتن تنحت فيها وفي نفسها"وش..؟!مسلمة هذي..سبحان الله
مو مسلمة وصارت احسن مني."
إيميليا رفعت نظراتها لفاتن.:ورـأك متنحه...
فاتن بتوتر.:انتي مسلمة.؟ّ!..؟
إيمليا قفلت الآبتوب.:ايييه..ليش مستغربة.؟!
فاتن ناظرت شعرها ونزلت راسها..
إيمليا فهمت نظراتها.:الحجاب.؟!
تقصدين ذا صح..؟!
أأه..بس انا مو متعودهـ على الحجاب.
وإبتسمت.:بس تصدقين..!
وش كثر نصحوني ريمو ومالك وامي وابوي..!
بس إن شاء الله..ألبس الحجاب قبــ...
وقاطعها صوت جاسم.:فاتن انا طالع..
فاتن ناظرت لأخوها.:على وين إن شاء الله.؟!
جاسم وهو يلبس جزمته"وانتم بكرامة"..
.:بروح المستشفى..مـالك محتاج تبرع دم فصيلته ..A
وبروح اشوف وش فصــ..
قاطعته إيمليا..
إيمليا بخوف.:أنا فصيلتي نفس فصيلته..!
جاسم طالعها اشوي وبعدين نزل نظره لتحته.:متـأكده اختي..؟!
إيمليا وهي تلبس عبايتها الكتف وترمي الطرحة عشوائي.:اتم التـأكد...
وبالإنجليزية.:هيا فالنسرع..
فاتن قامت ووبتسامة.:خسرتي التحدي يااعسل..!
يـلآ اشوفك على خير..
جاسم طالع لفاتن.:ماودك تروحين.؟!
فاتن اشرت بـلا.:بس لو تمرني على سماح تسوي خير..!
جاسم ببتسامة.:أجل تجهزي..~
.................................................. ...
وقفت السيارة ..
جاسم لف لفاتن .:هـأأ ..يـلآ اطلعي ورااي مستشفى,,
فاتن وهي تفتح الباب.:تسلم يااحلى اخ..
نزلت من السيارة وقبل ماتسكر الباب همس لها جاسم.:سلمي على سماح
وغمزلها..
إبتسمت ..وسكرت الباب وتوجهت لبيت ابو سعود ودقت الجرس...
سماح من وراء الباب.:مييين.؟!
فاتن ببتسامة.:فوفو..
سماح فتحت الباب وإبتسمت.:البيت منور بوجودك..
دخلت فاتن وسكرت الباب وراه.
وحضنت سماح.:مااشتقتيلي ..كثر مااشتقتلك..
سماح حضنتها اكثر.:والله اني خفت علييك كثيير..
وبعدت عنها.:هم شئ انك بخير..
ومسكت يدها وتوجهت فيها للمجلس وجلستها علىالكنبة وهمست لها
.:تعالي ابغى احكيلك وش صار..!
فاتن بحماس.:وش صار.؟!وعن ايش تتكلمين..
سماح بهمس.:المزرعة يالمريضة بالزهايمر ..
يعني بتكلم عن وش.؟!
فاتن ناظرتها.:طيب ..وش ماسكك تكلمي..!
سماح قامت.:اسوي شاي اشوي يحمس..!
فاتن.:هههه..يـلآ قومي على فكرى حبيب قلبك يسلم عليك..
سماح استحت ولفت يمين يسار تدور شئ تضرب فيه فاتن
لقت علبة مناديل رمتها بوجهها وانحاشت..
فاتن .:هههههههه
وبصوت عالي .:يالبى على اللي يستحوون..!
............................
..~بالمستشفى~..
الدكتور طلع ووجهه مشطوف..
ابو مالك بهدوء.:بشر هـأ مثل الفصيلة.؟!
الدكتور بتوتر.:اييه بس..أكـ ـ ـ..
واستجمع قوته.:اكتشفنا شئ جديد ..
ابو مـالك برعب خايف تنكب عليه مصيبة ثانية.:وش يادكتور.؟!
الدكتور ناظر لإيمليا وبتوتر.:بنتك دمها مـلـ...
قاطعه صرخة إيميليا.:أأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأ
بس اسككت..
جلست على الأرض وببدت تبكي.: لآتكمل اسكت,...
الدكتور بخوف.:بس لآزم تتعاجلين بسرعة..
ونزل رراسه.:احتمال موتك إذا ماتعالجتي بسرعة 99%..
أم مـالك انغمى عليها..
ريم جات لأمها .:ييمه يممه..
ابو مـالك حط يده براسه كل المصايب انصبت عليه صب.:
طيب يادكتور ممكن اشوي تعطينا مهلة تفكير..
الدكتور اشر بنفي.:ااسف لآزم بنتك تتعالج اللحين..!
إيميليا مسحت دموعها.:مـأابغى ..مـأأبغى..
وبعصبية.:مـالك شغل فيني ..اموت ولآ ابقى حية..
هذي حياتي اتحكم فيـ..
كح كح كح,,
ومشت بعيد عنهم قبل لآتنهار قدامهم..
ريم وهي تصب المويه فوق امها.:ييمه ترجيتك..
اهئ..اصحي..
ام مـالك بتمتمة.:مـالك إيميليا..!
ريم مسحت دمعتها.:يمه كلهم بخير ..تكفين بس قومي..
ام مـالك قامت وناظرت للدكتور اللي مازال واقف.:دكتور وش فيها
إيميليا بنتي..ماابغاها تمووت..
الدكتور عدل نظاراته.:بنتك ..اكتشفنه قبل شوي..
انه دمها ملوث..
صالح بصدمة.:وش.؟!فهمنا اكثر يادكتور..
الدكتور ناظر لصالح وبهدوء.:تعاطت ابرة ملوثة..
والأبرة بدورها هدمت جهاز المناعة زي ماتوضح لنا..
ولآزم اللحين نسوي لها فحص اكثر ..
لآنه باين الإبرة إللي اخذتها مو هينة...
ابو فوازناظر لصالح وفواز.:حظرتكم..قوموا ودورا على واحد فصيلته
مثل فصيلة مـالك..
فواز توهق.:بس يبه ..من وين نجيب.؟
ابو فواز بصرـأخ.:اللحين كل ذولآ العالم إللي تسهر معهم الليالي وتقول
من وين اجييب..
اكييد واحد منهم نفس الفصيلة..
سعود بعد تفكير.:دكتور..
الكل لف له...
الدكتور توجهت نظراته له.
سعود بلع ريقه.:دكتور ممكن تفحص دمي..
يمكن نفس فصيلته...~
الدكتور اشر له لغرفة.:تفضل معي..~
.......................................
عنـــ سماح+فاتن ـــــــــــد..~
سماح وهي تصب لفاتن الشاي .:اييه ..قبل ماابدء..
ومدت لها الفنجان.:اشووفك مومهتمه على اللي صار.؟!
فاتن اخذت رشفة من الشاي.:لييش احرق اعصابي..
وببرودة.:إن شاء الله بخير..!
سمـاح رفعت حاجب.:اسمعي السالفة اللحين..
تركت فنجان الشاي على الطاولة اللي قدامه ولفت لفاتن وبجدية.:
اسمعي ..يوم اختفيتي جانه سعود وحالته حاله خايف ياعمري...~
هم شئ جينا ندور عليك ...
إلا ونسمع صوت طلقه كانت قريبة منا..
وسمعنا صرخة مـالك ..واصوات كـلآب..~
فاتن بشهقه.:يعني البندقية..مو مـالك اللي اطلقها عشان يساعدني.!
سماح رفعت حاجب.:اييه ياقلبي ماسمعتي صرخته..
فاتن اشرت بـلا.:ماسمعت شئ الصرـأحة ..او يمكن من الخوف
مانتبهت لصرخة..
سماح ضربت فخذها.:المهم اكمل..!
انصدمنا بقلب ..ورحنا نتبع الصوت ..
إلا ونسمع طلقة ثانية...
فاتن تقاطعها.:المره هذي ..سمعتها..!
سماح تكمل.:المهم خفنا حيل وكل واحد انتشر يدور..
وحسينا بفرحة يوم سمعنا من قبل صراخ مالك عرفنا انكم قريبين..
بس المصيبة سمعنا الطلقة الثالثة وصرخت مـألك اقوى المهم من الربكة
كلنا اجتمعنا وبدءنا نصرخ فيكم ليين ماسعناك يوم ناديتيني انا و....
حكت راسها.:نسيت والله...
فاتن بإهتمام.:وابوي..
سماح تكمل.:علييك نوور...اييه..
المهم روحنا كلنا وفرحنا يوم سمعنا صوتك لآننا بس كنا نسمع صرخـأت مـألك
لآغير...
المهم توجهنا لك..
وانصدمنا يوم شفنا المنظر..
انتي طايحة بالأرض وملفوف عليك شماغ وعبايتك حالتها حاله..
ومـألك غرقان بدم وكـانه احد كب فوقه فمتو..
الصرـأحة شهقنا..وكلنا ظنينا انكم "رحتوا برحمة الله.."
المهم رحنا لأقرب مستشفى..
وتطمننا عليك بسيارة ماشفنا فيك إلا جروح بسيطه..
وانتي وإيميليا وجاسم رحتوا لبيتك..
أمـا انا ونورة مرة ولد خالك ومي
كل وحدة راحت لبيتها..
شطفت الشاي كله وحطته بالطاولة وحطت رجل على رجل ورفعت حاجب.:اللحين
هذا اللي كنتي متحمسه تقولينه.؟!
سماح قرصتها بكتفها.:أأفــأ..!
والله هذا جزائي اني خفت عليك من الموت انتي ومالك..!
فااتن تسندت على الكنبة.:يـلآ نجبرك."شكرآ"..
سماح حطت راسها بكتف فاتن وبهمس.:قولي تم..
فاتن ببتسامة.:تم يالغلا..
سماح غمضت عينها.:وش السر اللي بينك وبين مـالك.؟!
وش سر الرصاصات.؟!
فاتن حطت راسها براس سماح واخذت نفس.:والله انها سالفة طويلة..!!!!!
تصدقين...بس في احاجي كثيرة مفقودة...
وبعدت عن سماح وبهمس.:ناوية ابقى عندك لآنه بالبيت بقعد لحالي..!
سماح مسكت يدها .:أوكي يـلآ نروح للغرفة ونتسامر هناك..
إبتسمو الثنتين وقامو..
.................................
الساعة"12:37م...~
صوت فتح الباب..
خرج سعود والدكتور..
ابو مـالك قام.:هـا يادكتور..!
الدكتور بإرتياح.:لآإن شاء الله يتحسن بعد الدم اللي تبرع فيه
الأستاذ سعود..~
الكل لف لسعود وإبتسمو له..~
ام فواز.:مايمدينا نزوره..
الدكتور.:مـاتقدرون..إن شاء الله بكرى ...
بصباح..
ابو مـألك لف لدكتور وصافحه بحرارة.:مشكوورة تعباانك والله...
الدكتور ببرودة.:هذا واجبنا يالغالي..الأهم صحة المرييض..
ابو مـألك بهدوء.:يـلآ مشينا..
الكل قام وتوجه لخارج المستشفى..
ابو مـالك لف لسعود.:مـادري كييف ارد لك الجمييل والله..!
سعود ببتسامة.:لآتكلف نفسك يالغالي..ولآتشغل بالك..
سويته لله وانتظر الأجر منه لآغير..
ريم ناظرت لسعود وفي نفسها."والله كل يوم تكبر بعيني..
الصرـأحة بداء يخف حزني وتقبلت انك تـأخذ فاتن ..لآن يمكن بجوار
فاتن تكون سعادتك..عشان كذا انا اكون اسعد يوم اشوفك سعيد."
ام مـالك شهقت وهي تشوف إيميليا تقابلهم في خارج المستشفى ببتسامة صفرة.
توجهت لها ومسحت على شعرها.:بخير ياقلبي..؟!
إيميليا بإبتسامة.:ايوة يايمه..
وبالإنجلزية.:أأمي..!!لست طفلة كما تظنين..
ام مالك مافهمت شئ حضنتها وحسستها بحنان الأم وهمست لها.:مـأأبغى افقدك
يااعز مـااملك..
ريم بإستهبال.:يمه ترانني اغاار.
ام مـالك بعدت عن إيميليا.:والله كلكم زي بعض..
ريم تكتفت.:باين يمه ..ماتحضنيني زيها..
جاسم بضحكة.:تلمح ياعمتي..
ريم حركت يدها بإسى.:أأه ياحسرة مافهمت وش اقصد..
ام مـالك فتحت يدينها. تعالي يالدلوعة..
إيميليا حبت تسوي نذالة وارتمت بحضن امها..
ريم بوزت.:مـافي أأمـل....
الكل.:ههههههههههههههههههه
.............
يــووم جديــ^^ــد..~
...
حركت النسكافيه حركة سريعة بالملعقة.
مسكت الكوب الدافئ واخذت رشفة هادية..
جلست على طاولة المطبخ وتربعت..
وبتفكير.:اليوم السبت..
وتنهدت.:بسحب على الشغل..~
تررن تررن..
رفعت الجوال وعقدت حواجبه وهي تشوف رساله من اخوها..
((افتحي الباب انا تحت بيتكم..وجهزي اللي قلته..))..
تركت كوب النسكافيه فوق الطاولة ووقفت ..
وببتسامة.:بقفز مثل فيلكس...!
1..2..3..
طع ع ع ع ع ..
أأأأححح ..
قامت من الأرض وشافت النسكافيه مكبوب والزجاج منتشر..
بلعت ريقها وبالم.:اووه...والله اني انط على البركة ابغى انط
دفييت الكـاس ..جبت العييد..~...
جابت المكنسة وبدت تكنس وتمسح..
تررن تررن..
زفرت بضيق وشافت اخوها مرسل لها رساله((افتحي ولآ بسوي شئ
تندييم علييه.))
اسيل ارسلت له."(يالييل مطوول,...جااية..اشوي اشوي علي..
اللهم ارحمني بس...)..
تركت المكنسة وراحت للباب وفتحت طرفه وبهمس.:اييه وش تبغى..
فاارق مو مرحب فييك..!
عض على سفايفه وبحدهـ.:جيبي الفلووس ولآيكثر...!
ريتاج بصرااخ.:وـأأأأه ..وكـاني سمعت صوت حبيبي شادي..
ورأحت عن الباب وببتسامة.:يـأأهـلآ فييك ..وناظرت لأسيل.:ابعدي عن الباب
خليه يدخل..
اسيل ببتسامة.:ههه اوكي انا راايحة..وفي نفسها."توهق مع اختي.مارح
تتتركه من اسئلتها..هههه"
شادي توهق.:آآآه ريتاج ..ماهو وقته اللحين مستعجل..!
ريتاج توسعت عيونها.:وش..؟! مازالك مستعجل لييه جييت.
ومسكته من يدها وسحبته لداخل البيت وسكرت الباب.:تعاال
امي وابوي لو شافوك بيطيرون فرح..
شادي جلس على اقرب كنب وفي نفسه."وش اللي يفكني اللحين منها..؟؟؟"
.###############################
صالح ببتسامة.:أقرب سحبة والله...
وبتنهيدة .:مستحييل ارووح الشغل واترك مـالك..
على فكرى انا ماصدقت جاءالصباح اتطمن عليه..
جاسم ضرب بوري.:هـأسمعت البوري اللحين.
لآتـأخذه حجة وتقول ماسمعت شئ.
يـلآخسرتني رصيد وانا تحت بيتكم ..
وسكر..
صالح وهو يسكر ازرار ثوبه وبصوت عالي.:فوااااااااز
فواااااااااز..
فواز من فوق.:هـلآ..اللحين نازل ..
.:خـلآص نورة ..اكلمك بعدين..
نورة بحزن.:الله يرجعه سالم لكم..
فواز بإستهبال.:سالم ولآعامر..
نورة بسخرية.:سخيييف..
فواز.:أجل تقولين على زوجك سخيف أفـأأ و..
صالح.:فوااااااز وصمخ ..بسحب علييك..
فواز.:مع السـلامة حبيبتي ..لآزم امشي اللحين..
نورة ببتسامة.:الله يحفظك..وترى من المستشفى على البيت..
والله قاعده لحالي ..
فواز.:إن شاء الله..وسكر..
...........................................
~~..بالمستشفى..~~
ابو مـالك توجه للدكتور وببتسامة.:ياحيا الله فييك..!
هـا يا الغالي ..نقدر ندخل..
الدكتور وهو يرفع نظاراته الطبية.:أأيه تفضلو..بس بهدوء..
الكل توجه للغرفة. ام مـالك مسكت قبضة الباب ونزلتها لتحت..
دفت الباب لقدام والكـل دخل الغرفة..~
ريم بحزن.:مـالك..
ورـاحت له ..
مـالك ببتسامة.:ياهلا برييم..
ريم مسحت دموعها.:خفت اني افقدك ..
ابو مـالك بحده.:ريم وش ذا الكـلآم..
ام مـالك .:جعل يومي قبل يومك ياوليدي..
صالح منزل راسه وبـألم.:سـلآمتك يالغالي..ماتشوف شر..
إبتسم مـالك وهو يشوف صالح.:تسلم والله..على فكرى راسك اشوي بينكسر..
الكل.:هههههههههه
ام مـالك جلست على حافة السرير.:كيفك.؟بخيير..!
مـالك ببحة.:اييه يايمه..بشوفتكم كلكم..
وناظرهم.:اكون بخير...
إيميليا.:مـالك ..
مـالك ناظرها.:عيونه..
إيميليا بإستهبال.:حبيبي..خفت عليك..
فواز بضحكة.:خفي علييينا..!
مـالك.:ههههههـ..
ووقف من الضحكة وهو يحوس ويدور بعيونه على فاتن..!
ريم حركت يدينها قدامه.:وش فيك.؟!
مــالك بهمس.:فاتن بخير.؟!
في ذا الوقت دخلت فاتن هي وسماح وسعود..
فاتن.:ههههههههه وبعدين الله لآيوريك ..ظنيته جني..
اثاري طلع اخوك..
سعود ببتسامة.:أأفــأ..هذا جزائي فتحت لك السـ..
ووقف عن الكـلآم وهو يشوف الكل يناظره..
سعود بفهاوية.:وش فيكم.؟!..
صالح ببضحكة.:متحمس مع السـالفة..
جاسم بتتأيد.:ههههه والله صادق..
فاتن ناظرت لمـالك ونزلت راسها وقربت خطوتين وبهمس.:
ماتشوف شر ياولد العم..
مـالك ببرودة.:الشر مايجيك..
وارتاح وهو يشوفها بخير ولآسوت العصابة لها شئ..
إيميليا وهي تناظر مالك بتفحص:.تشبه أأمي البريطانيا حييل.!!
ريم بإستغراب:.مو ماتت.؟!
إيميليا نزلت راسها حزنها على امها وعلى رحيلها تحاول تنساه بس
لآزم يجي اليوم وأحد يذكرها فيه:.اقصد جدتي
وبحزن:.اسميها امي.!هي اللي خلتني ازورك..
حزن مـالك على حال اخته وبهمس:.الله يرحم امـ..
قاطعته بسرعة:.اشش هي اكييد مو مسلمة.!!
دخل ابو فواز وببتسامة.:تعالو اقلكم خبر ولآ بالمـلآين..
الكل.:وش..؟!
ابو فواز.:خـلآص هونت..
جاسم ببتسامة.:ماشاء الله خاالي علييه حركاات زي وجهه..
صالح دعس رجوله.:هييي..ولدهـ هنا.ابلع لسانك..
ابو فواز.:المهم اسمعوا زين مارح اعييد...مـألك حدد موعد لخروجه بكرى إن
شاء الله ..هـأ مو خبر يسوى المـلآين..!
الكل ساكت..
مـالك رفع حاجب.:أأفـأ لهدرجة انا نشبة...يعني ماصدقتوا دخلت المستشفى..
صالح.:هههههه لآلآاأ يالغالي..وببتسامة.:والله وش كثر فرحانين..


‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� �‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� ��‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� �‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� ��‘‘‘‘‘‘‘‘‘
يــتبع




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 21-01-13, 07:38 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

.تــابع
...
بعد نصف ساعة
.....
ريم وهي تفرك عيونها.:تصدق سهرت الليل منتظرة اليوم عشان اتطمن عليك..
ابو مـالك بهدوء.:خـلآص يامـالك بنتركك تترتاح وبكرى إن شاء الله بـأخذك..!
مـالك ببتسامة.:تسلم يايبه...~
ام مـألك وهي تبوس راسه.:الله يقومك بسـلآمة..
ابو فواز:.واي شئ محتاجه لآتتردد.
وفتح الباب.:يـلآ خلوه يرتـاح..
ريم وهي تودعه.:اشووفك على خيير....~
سمـأح بهمس.:فااتن وش فيك.؟
فاتن وهي تربط حبال جزمتها"وانتم بكرامه".:ثواني انفتحت..
سماح وهي تتطلع.:طيب بتشوفين براا..!
فاتن وهي منحرجة انها تقعد لحالها مع مـألك همست.:والله شكله مكانك اقرب زبالة..!
مـالك كتم ضحكته على شكلهامبين متوترة.
فاتن رفعت راسهـأ وناظرت لمـالك وشافته مبتسم ويطالع السقف..
فركت عيونهاوتوجهت لباب الغرفة ..
:.توقفي..!
فاتن توترت:.وش تبغى.؟!
مـالك بهدوء:. ادخلي وسكري الباب....
فاتن لفت له وبخوف.:ماله داعي اجي قول من هنا..
مـالك رفع حاجب.:عجلي بسرعة كله كم كلمة مارح يـأخذ من وقتك شئ
نزلت راسها وسكرت الباب برجولها وتوجهت له ..
مـالك بحذر:.اللي صار معك لآيطلع عند أي احد..!
فاتن رفعت راسها وبحدهـ.:هذا الفالح فييه..!
كنت بمووت بسبب قضييتك..أأنا وش ذنبي طييب
وش ذنب اهلك يوم تشرب الخمر ووتعرف على اصحاب سوء وتتوهق معاهم
عقد حواجبه على تفكيرها.:وميين قلك انه السبب كذا..؟
فاتن بعصبية.:كفاااية عذااب ..
العصابة اللحين ناوية تقتلني شفت الرسالة..!
وإذا الأمس مامت وش يضمن اعييش بكرى.؟!
وبضعف.:همك نفسك..!!!!
مـالك ضرب الطاولة اللي جنبه ومن بين اسنانه.:فاتن لآتمدين لسانك علي
وشكلك ناسية انه مااحد ارغمك تروحين معي ذيك الليلة ..
وبعصبية.:والله رغبتك..ولآ لآتنسين كـلآمي يوم قلتلك
مصيرك محتووم ...
ورفع حاجب.:وانا ياست فاتن بقد مااقدر ساعدتك ولآناسية انه سبب
وجودي هنا وجهك..!!
فاتن عضت شفايفها بقهر:.اللحين تذكرت ذا ونسييت اني ذييك الليله انقذتك..!!!
وبعصبية.:مغروووور......!!!
وطلعت..~
أخذ نفس بسيط ومزاجه تعكر ببسببها:.هين يافاتن تجي منك..!
................
كان متنح فيها يوم طلعت من غرفة مـالك.
نقز على صوت ينادي اسمه
.:سعود..
رفع نظره لجاسم.:هـلآ..
جاسم وهو يحط يدينه بجيبه.:ماودك تمشي..
سعود ببتسامة جانبية.:اشوي ببقى هنا...بسوي شغل وامشي للبيت..
جاسم بإستغراب.:أأهـأ..يـلآ في أمـان الله..~
ورــأأح..
سعود توجه للدكتور وحاول معه انه يزور مـالك لين ماوافق..
دق الباب ودخل وببرودة.:ألسـلآم عليكم..
مـألك فتح عينه يشوف من جاء وانصدم وهو يشوف سعود.:وعليكم السـلآم..
توجه سعود له وسحب كرسي وجلس قدامه.:أأخبارك.؟
مـالك بإستغراب.:الحمد لله.
وعطاه ظهره وبهمس.:ممكن تتركني ارتاح اشوي.!
سعود حط رجل على رجل.:ناوي اناقش معك موضوع مهم..!~
مـالك غمض عيونه وانا ناقص افتح موضوع بعد اللي
صار مع فاتن.:مـاني رايق افتح أي موضوع..
وبحدهـ.:ممكن تتطلع ابغى ارتااح..!! كـلآمي وأضح صح.؟
سعود تكتف وناظر للسقف.:أأممم برـأحتك..بس ببقى هنـأ...!
مـالك وهو مستغرب وفي نفسه."لهدرجة الكـلآم مهم ولآ نشبه ذا الرجال .."
بعد دقااايـــــــــــق...~~~..
مـالك لف وجهه لسعود وإبتسم سعود يوم شافه.
رفع حاجب ولف وجهه للجهة الثانية..
وبهمس.:ممكن سؤال.؟!
سعود بهدوء.:تفضل..أنـا ماجلست هنــأ إلآ لاني ابغى اعهد معك هدنة..
مـالك أستغرب بس ماعطى لكـلآمه اهمية.:ممكن اعرف ليش تبرعة لي.؟!
يعني..!
ورفع عينه للسقف.:يعنـي..ماادري كيف اقولك ..بس بصرـأحة..
وبحدهـ.:انت أأخر واحد توقعته يتبرع لي.!!
سعود ببتسامة.:أجل مستغرب..لهدرجة انا شرير..
وحرك كتوفه .:مدري لييه تسئل..يعني اتركك تموت
وانا ابغى اناقش معك موضوع مهم..!
وشلون تضيع بين يدي وانا املك العـلاج..
وتنهد.:بس مع ذالك مو راضي تسمع وش بقول..
مـالك حس بكلامه الصدق توقعه يمزح بس في النهاية شكله موضوع مهم
..
فرك عيونه وببرودة.:تفضل وش هو الموضوع .؟
سعود ماصدق وناظره وببتسامة.:جــد..!عادي اتكلم معك.؟!
مـالك بلع ريقه وفي نفسه."الله يستر وش هو الموضوع."وبتوتر .:أأيه...
سعود اخذ نفس وناظر لمالك.:ممكن تناظرني اول شئ مااحب اكلم احد
وهو يطالع لشئ ثاني...
مـالك عطاه ظهره ويخفي توتره.:احمد ربك اني وافقة تقول ولآ ترى راسي مصدع..
سعود سند ظهره على الكرسي وبهمس.:اتمنى يوم تسمع اول شئ بقوله
لآتعصب..وافهم وش اقصد..
وهمس بأذن مـألك.:فـاتن...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فــــــــــــــ بيت ابو جاسم ــــــي..~
فاتن :.ههههه والله رحمة اهلك يوم قلتيلي..
سماح بتـأفف.:اووه والله ماكانوا يبغووون ..علقت بحلقهم لين
ماوقفوني لبيتكم..
فاتن بهمس.:الأ تعالي..
وغمزت لها.:أكييد جيتي بيتي ..عشاني ولآ عشااان جسوومي....
سماح استحت.:اقوول انطقي بس.
ورفعت حاجب.:على فكرى..متى ببتتزوجيين..!
فاتن ضربتها بكتفها.:اووه ناسية عمرك..انتي قبلي طبعـآ
سماح شبكت يدينها ونزلت راسها.:امم فاتن انا فكرت ..
ورفعت راسها.:قلت نتزوج انا وانتي بنفس الليلة..
فاتن ببتسامة.:مثل تفكيري..!
سماح ببتسامة.:على فكرى بتكملين الدراسة..؟!
فاتن وفوقها مليون علامة استفهام.:لييه ...انا بتزوج متى..؟!
اكيييد بعد الثانوي ..مابقى إلا سنة..حرـآآم..
سماح رفعت حاجب.:والله مدري عن سعود البلشة..
الله يستر .على فكرى غيري الموضوع لآيدخل اخوك ويقول بـلآ زواج بـلآ هم..
فاتن بإستغراب.:غريبة سوسو...مو قبل كنتي كارهة قصة"زواج."
سماح اخذت نفس.:لآني ماكنت اعرف الحياة زيين..
قلت بعيش حياتي بـلآ هم اولآد ولآشغل بيت..
كذا كان تفكيري سطحي..
فاتن إبتسمت .:الحمد لله..والله يوم وافقتي قلت شكله احد ضرب راسها..
إلا الحمد لله انك عرفتي مصلحتك..
سماح بهمس.:فاتن ممكن اقلك شئ...بصراحة انا انصدمت يوم قالني سعود..
فاتن بإهتمام.:وش..؟!
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((
بالمستشفى..~
مـالك بعدم إهتمام.:اييه وش فيها.؟!
سعود بغموض.:مـألكـ..ترى كل كلمة بتقولها بتحدد مصير حياتي
وحياتك وحياة فاتن..
وبحدهـ.:عشان كذا بصرـأحة .. اقولها مباشرة
وغمض عيونه.:في شئ بينك وبين فاتن.
احسه مااضي قدييم بينك وبينها...فإذا تسمح تقولني.؟!
مـالك ناظر لسعود وسكت..
سعود بهمس.:مـألك مايصلح كل ذا السكوت تخبييه .
حسيت بهمسك وانت تقولني انها "بنت عمك لآغير."ورـأها قصص
انت تقولها من وراء لسانك بس قلبك...
وبهدوء.:شئ ثاااني ...انا ادري انه الوقت مو مناسب..
بس لآنه الوقت ينفذ..
وانا حبيت يكون بيني وبينك..
وتنهد وهو يشوفه مارد.:اسمع..انا مـأعرف ابدء بالمقدمات عشان اوصل لهدفي
اني ابغى اعرف قصتك..بس تكفى يامـالك انت الوحييد اللي اترجااه..
لآنه اأإإذا كان بنظرك الموضوع مايهم ولآزم تكتمه..في نااس مثلي يهمه..
مـالك ناظر للسقف.:خصوصيات...
وسكت..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت ابو جاسم.~.~.~
سماح بخوف.:فااتك اخت مـالك مريضة.!!
فاتن رفعت حاجب.:ميين ريم ولآ إيميليا.؟
سماح بهمس.:إيميليا البريطانيا..
يوم كان مـألك بالمستشفى..
كانت هي ناوية تتبرع له زي ماقالني سعود..
بس الدكتور يوم اخذ عينة بسيطة من دمها يشوف يتوافق مع فصيلة مـالك
هنا الفاجعة..
فاتن بخوف.:وش.؟!
سماح بإستهبال.:فاصل ونواصل..
فاتن قرصتها.:ياخبلة تكلمي بسرعة ..
سماح.:احح طييب طييب قالوا انه دمها ملوث..
سماح تكمل.:وهذا يدل انها يمكن ..يمممكن مريضة بالإيدز..
فاتن في ذي اللحظة انصدمت..حطت يدها بفمها وشهقت..:سـ..سماح..
انـ..انتـ..انتي بجدك.؟!
سماح بزهق.:والمسـألة يحتاج فيها كذب.؟؟؟؟؟؟!
بس الإيدز مدري ..بس هي انهارت وتركتهم..
الموهيم ننغير الموضوع..
فاتن حست نفسها بتخرج كل اللي في بطنها ..قامت.:عن اذنـ...
وماقدرت تكمل كلمتها إ وهي تجري للحمام."وانتم بكرامة."
.............................
..~...بالمستشفى...~...
سعود حس بخيبة الأمل كان يتوقع يقله كل شئ بس في النهاية صعب الشخصية الغامضة
اللي يتعامل معها..
وفي نفسه."هههه انا غبي...انا بصراحة لو كنت مكانه مانطقت بحرف..
كنا اعداء في النهاية يحكيلي شئ من اسراره..؟؟..مستحيل يتكلم."
سعود نزل راسها.:أنـأ اسف إ..
قاطعه مـالك.:طيب خليني اكمل كـلآمي..
سعود رفع راسه .:أأمر..تكلم..
مـالك إبتسم على حماسه الزايد وكأن ناوي مايقوله بس لمتى يخبي السر..
هذا بيكون زوجها بالمستقبل لآزم يعرف إللي كان بينه وبين مرته..
وبحده.:ماكنت ناوي افتح صفحات ماضية بس مادامك بتكون زوجها لآزم تعرف
كل شئ..!
واخذ نفس.:من وين ابدء ياسعود...
ابدء يوم كانت فاتن عمرها9...
وناظر للفوق وكانه صور الماضي تجمعت في ذي اللحظة.:كانت فاتن مثل الوردة اللي توها
تنبت ..ماودك لآتئذيها او تجرحها ولو بمزح..كانت مهما عصبتك إبتسامتها البريئة الطفولية
تزييل كل شئ..
وعقد حواجبه.:كنت انا وهي مثل كذا ..ولف السبابة مع الوسطى..
بس..
وبهدوء.:هذي الأيام كانت قبل حوالي 8سنوات......
كانت دائمـآ تحسني انا مصدر الأمـان لها..
كانت كل ماتبكي او تزعل او متضايق ماتتوجه إلا لي..
بس هذا يوم كانت صغيرة يعني زي مايقولون احب كنت الصغار..
بس هي كانت من نوع ثاني نوع فررييد..
اتذكر امنياتها الثـلآث......
وغمض عيونه.:"اتذكرها إلى الأبد...احميها مهما كان..و..
وسكت اشوي وبعدين تكلم.: وإذا صارت مثل عمري وانا كنت ذيك اللحظة 17..
سعود يقاطعه.:تتزوجها صح.؟!
مـالك بهمس.:أأيه..
فرك عيونه وكـانه يبغى يتسرجع صور وذكريات.:اتذكر اخر مرة قابلتها
وهي صغيرة يوم كانت بالمستشفى..ودعتها على السريع وانطلقت لبريطانيا..
وقعدت هناك مايقارب 8 سنوات..
كنت بالحيل متشوق ياسعود لانه كنت احسب الليالي اللي بروح هناك عشان بسرعة اتزوجها
مثل ماكانت تبغى..
بس...
وبهمس.:في ذاك الوقت..
واخذ نفس.:عرفت انها ماتذكرني.
وناظر لسعود وبعصبية.:معقولة ياسعود عشاني مسافر ثماني سنوات تنساني..
معقولة ياسعود كل ذا تلاشه الذكريات..الضحكات..الهموم..
أأه..والله قهر واكبر قهر..
وبداء يهد.:واكتشفت بعدين انها ترفضني..
وبصراحة.:والمشكلة اللي اللحين" اكلمه" ساعدها...
وبسخرية.:ههه غبي...كله كان امنيات اطفال..وحرك اصابعه بمعنى قوسين..
وبهمس.:وانا الغبي مصدق..
واخذ نفسه وبهدوء.:الحمد لله..كله خيير ياسعود..
والزواج قسمة ونصيب..
واسـاسـآ كلها افكار من وحده لسى ماتعرف الحياة زيين وانا مااخذها جد..!!
كلها مشاعر زائفة ..كل شئ ابغى انساه لأنه بصرـأحة كذب×كذب..
بس مافي مشكلة...
وبهمس.:ماتبغاني..ونستني..ليي ه اضيع عمري عشان وحده ماتهتم فيني..!
ولف لسعود وناظر لعيونه وحس انه منسجم وبهمس.:قلتلك تقريبـآ مو كل شئ..
بس الأهم هو اللي قلته..صارت احدااث كثييرة..بس ممكن هي لو تذكرت
وبتتسامة إصطناعية.:لو تذكرت وتزوجتها..ممكن تحكيلك..
وحط يدينه بشعره.:ممكن تتطلع ياسعود احس راسي ينفجر...
سعود بحزن.:ماتوقعت هذي قصتك..
وبتفكير.:تصدق اخذت قرارومارح اتراجع عنه..!
مـالك اللي انصدم من قراراته السريعة.:سعود لآلآتتهور..
سعود قام وبعصبية.:لآتهور ولآ هم يحزنون السالفة فيها "فسخ خطوبة.."
مـالك توسعت عيونه وبصدمه.:تـ..
وقاطعه سعود.:بصرااحة...ماتوقعتها كذا...
بصرـأحة يامالك تعرف انا لييش اتصرف معك كذا ..
انا يامالك اغاار..
تعرف وش معنى اغاار..
كنت اشوفك محبوب عند الجمييع..
تساعد الكل وماقصرت مع بنت عمك...
بس المشكلة والقهر الأكبر..انها تنكر كل شئ..
مـالك ...لو قلتني هذي القصة قبل مااخطبها..كان
لاسعدتها بالعكس.. كنت في صفك..
انا مااغصب البنت على زواجك..بس على الأقل تحسن تعامله
مو كـماضي طفولي..
بس على الأقل كولد عم...
مو لآزم اعدد لك الأشياء اللي تسويها لها ..
يكفي سالفة امس...!!
3 طلقات سمعناها وصرخاتك وباين انك تساعدها
حتى انك قدمت موتك عليها ...
مارح اسئل سبب الرصاصات بس بسئل فاتن لييش كذا؟؟؟
وبعصبية.:انا بس تعرفت عليك من قريب وشفت اهتمامك الزايد فيها
اجل كيف من أأول...؟؟؟؟؟
وعض على شفايفه.:اسمع..
وغمز له.:بتركها لك ...
وكان بيمشي بس وقفه مـالك.:سعوود.!
أأأه...
ومسك الجرح اللي بيده وبـأالم.:تكفى لاتتهور..
بنات الناس مولعبة..
وانا متنازل لفاتن لك..تذكر همست لك اني خسرت..
وبحزن.:فاتن تبغاك ماتبغاني..
فاتن مهما تركتها بتزيد عناد..
وانا اساسـآ وبهمس.:مـأرح اتزوجها...
سعود فتح الباب وإبتسم لمالك.:ماتوقعتك يامـألك فيك كل ذي الصفاات
الغيرة عمت عيني وبهمس.:انا اساسـأ بفسخ الخطوبة شئت او ابييت
انا مـأأبيها ..
وطلع وسكر الباب وراه وبهمس من وراء الباب.:نوووم العواافي ماالك..
مـالك غمض عيونه بقوة.:يارب سترك..المجنون بيسويها...!
وانا السبب...ياليتني ماقلته.. أأه اجل كييف لو عرف القصة بكاملها وبتفصيل..~
اخذ نفس عميق..
دخل يده بجيبه وابتسم وهو يشوف اغنى شئ يمتلكه وبهمس.:ربي احفظني..
لف لطاولة اللي جنبه وانتبه لجاوله رفع ظهره بشدة ومسك جواله وفتح قائمة الأرقام..
وسقطت عينه على.."امولتي.."..غمض عينه وإبتسم زمـان مادق عليها ..وحتى يوم
شافها مافي وقت بقى معها عشان تحكيله..
وحس بنفسه إلا وهو يتصل عليها..
عض شفايفه كاتم فرحته..
رفع الجوال لاذنه..رنة..رنتيين...3 رنات..
..:هلوو..
وبالإنجليزية.:هاتف.السيدة\إ يميليا..الآن بل اقصد حاليـآ انا مشغولة لذا
وبالعامية.:انقـلـ..
قاطعها مـالك.:افـأ تطردين اخووك..
إيمليا انصدمت وبعدت الجوال عن اذنها وشافت اسمه..
وبإحراج.:اسفة مـألك والله اني كنت مشغولة اشوي...
وببتسامة.:هـلآ يااحلى اخو وش تبغى.؟!
مـالك بطفش.:ملل ابغى اتكلم معك..
إيمليا تربعت وبفرحة.:أروح المستشفى اللحين واقعد معك..
مـالك وهو يناظر الساعة.:مدري يسمحون الزيارات..
إيميليا بهمس.:أنـ....
مـالك رفع حاجب.:إيميليا...؟
سكــــــوت<<
مـالك بخوف.:إيميليا صار شئ...
سكـــــــوت<<
مـألك :.إيميليا تكلمي..
إيمليا بصوت مخنوق.:بـ ـ ــ ـمـ ـ ـ ـوت
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’
بـالسيـأرة..
.:إن لله وإنا إليه راجعون..
..:يلآ صـألح لازم اسكر ..
صالح بحزن.:تواصل دايمـأ معي ياجاسم وقول أي خبر جديد..
جاسم..:إن شاء الله..في آآمـان الله..~
رما الجوال بالكرسي اللي جنبه..
ووقف السيارة وهو يشوف الإشارة حمرا..
رجع ظهره للكرسي وحط يدنه بين شعره وغمض عيونه وبحزن.:وش ذي الأخبار
ياارب..وش اللي منتظرني اللحيين..ااه بس
إيميليا بين الحياة والموت..مالك والهجوم الغريب..سعود وتفكيره الغبي انه يترك فاتن..
بييييييييب
نقز على صوت البوري اللي انتشر اصواتها بسبب انه صالح مامشى..
حرك سيارته ومشى..
إبتسم يحاول يخفي االمصايب وهو يشوف البيت وبهمس.:ممكن النوم
يريحني اشوي..
واليوم جوالي اشوي وينفجر من إتصالآات مديري..
عشاني سحبت على الشغل..
تنهد.:الله يستر..
وي وي وي...
رفع حاجب مستغرب من اصوات سيارات الشرطة...
وقف السيارة ..
وتوجه للبيت وانصدم من المنظر..
الشرطة محوطة على البيت..
غمض عينه بقوة وبهمس.:ياارب سترك..مصيبة ثانية..
..:ايوووة هذاا..
فتح عيونه وتوسعت وهو يشوف مدير الشركة يـأشر عليه ورجال الشرطة
يتوجهون له..
الرجال الأول.:انت صالح رجل الأعمال
صالح ناظر لمدير الشركة وتوجهت عيونه لرجال اللي قدامه.:ايوة يالغالي انا هو
ليه في مشكلة.؟
المدير بعصبية.:وتسوي نفسك ماتدري ياللي ماتربييت..
الرجال هدئه ورفع قدامه بطاقة.:نحنا الشرطة..
واشر على رجالين.
وتوجهو لصالح وركبو عليه الأصفاد وهمس له الشرطي.:ممكن تتوجه معي لمركز الشرطة..
صالح وعيونه ترتجف.:بس لييش.؟!
المدير مشى قدامه وعطاه كف.:وتسئل بعد..!!
وبعصبية.:يااكبر سرااق..هيين بس ويين بتروح من الشرطة..
الله يوريك عجايبه يالخااين..غلطتي اني وثقت فييك..!!!
الشرطي بعده.:تسمح يالغالي..إن شاء الله بيـأخذ القدر الكافي
من اللي يستحقه على فعلته..
صالح ببراء.:انا ماسويت شئ..!!!!
اتركووني...
مسكه الشرطيين وسحبوه للسيارة وسط صرخات صالح بـأنه بريئ..
سكت للحظة ولف للبيت وشاف فواز متسند على حافة الباب وحاط يدينه بعينه
ويتمتم بكلآمات..صالح ناظره بحسرة وده يقوله انا بريئ ناظره فواز نظرة غريبة وحرك راسه بحسرة..
نزل صالح راسه ودخل السيارة
.................................................. ............
.:اسسيلوووه..اسييل قومي..
اسيل وهي تدف اختها.:ريتااج اابعدي عن وجهي ابغى انااام
ريتاج زفرت.:اققلك قوومي الشرطة تحت وتبغااك..
اسيل فتحت نص عيونه وبنعاس.:وش تهرجيين.؟!
وبسخرية:.هههه مرة وحدة شرطة..!!!
وبتثاوب.:انقلعي عن وجهي..
وغطت وجهها باللحاف:.ناامي زيين..شكلك تحلميين..!
ريتاج عصبت وقامت وفتحت الشباك وبصرـأخ.:ماتسمعين اصواات صفارات الشرطة..
وراحت لها ورمت اللحاف بالأرض ومسكتها من يدها ونزلت من الدرج..
اسيل وهي تحاول تفك يدها من ريتاج.:اففف فكني..وش شرطة انتي الثانية.!؟
ريتاج مسكت يدها بقوة وبهمس خافت.:شوفي وتـأكدي..
اسيل فركت عيونها والقت نظرة بسيطة وشافت ابوها واقف برع البيت ويكلم شرطي..
وامها جالسة فوق كنبة ولآليلها ليل شكلها مايبشر خير..
وسمعتها وهي تهمس.:وش المصيبة اللي جابتها لنا..!
اسيل انصدمت ورجعت خطوتين لوراء ونست انها بدرج فسقطت على الدرج وشفايفها ترتجف..
ناظرت لريتاج وبخوف.:ريتااج وش جاب الشرطة؟!
ريتااج تكفين قولي اني بحلم..
ريتاج اشرت بنفي.:هذي حقيقة يااسيل..!
اسيل قامت ودفت ريتاج وبعصبية.:ريتااج والله ماسوييت شئ..!
لآتكونيين صدقتيهم ..!
ريتـأج..!!
وخانتها العبرة.:والله اني بريئة والله اني مالي دخل بأي شئ..!
ريتاج حزنت على اختها وحضنتها.:ماهو وقت الصياح اسسيلووه
وبعدت عنها ومسكت يدها وبهمس.:عندي فكرى ..
تعالي..!
وسحبتها لين الغرفة وسكرت الباب..
اسيل جلست على حافة السرير ونزلت راسها ومسحت دموعها..!
وبهمس.:والله اني بريئة بررييئة..!
ريتاج بضيقة.:والله مصدقتك اسسيل بس اللحين مو وقت الصياح اسمعي
وش اقول ونفذي خطوة ..خطووة..!
اسمعي انا اللحين بسوي نفسي كـأني انتي..!
اسيل رفعت راسها من هول الصدمة..!
ريتاج تكمل.:وانتي اهربي.!.
من هنا واشرت على الشباك..!
انا متـأكدة انك بريئة ..بس المشكلة لآزم تثبتين برائتك..!
فـأنتي بتقلبينها عزاء..
وتبكيين..واساسـأ دائمـأ المجرمين يمثلون انهم ابرياء وارحمونا ويبكون ومدري وش..!
اسيل توسعت عيونها.:يعني انتي تحسبيني مجرمة.؟؟!!
ريتاج حركت راسها بنفي.:موقصدي كذا..!!
قصدي انهم هم بيحسبون كذا..!
فـأنا يااسيل بحاول انفي أي تهمة موجه لك..!
عشان كذا انتي مارح تستحملين ويمكن تتقبلين السجن.!
بس لآتخافين اسيلووه انا اقوى واقدر ..ولو كنت اصغر منك لآتستحين..!
كل وحدهـ مننا لها ميزة..انا اقدر في ذي المهمة..!
ومسكت عباية اسيل ورمتها لها..
وهي بدءت تلبس العباية وبهمس.:البسي بسرعة واطلعي من الشباك..
افتحي احد ادراج التسريحة وبتشوفين حبل..!
ريتاج وهي تغطي وجهها.:بسرعة اطلعي من الشبااك قبل ماتوصل سيارات
الشرطة تحت الشباك كمان.!.
اسيل بسرعة لبست العباية وفتحت الدرج ومكست الحبل.
وبهمس.:متتأكدة انك بتقدرين.؟!!؟؟
ريتاج ببتسامة.:اكييد..
وفتحت الباب وبهمس.:اهربي بـأقصى سررعة.خـلآص ولآتشغلين
بـألك علي ..
وطلعت..
اسيل فتحت الشباك وربطة بداية الحبل على عمود السرير والباقي رمته..
وناظرت تحت الشباك وبلعت ريقها..
المسافة اشوية طويلة..
طلعت على حافة الشباك ولفت جسمها وبهمس.:يـأرب ساعدني..
مسكت الحبل ونزلت رجولها الاولى بتردد واستقرت على حجر
نزلت رجولها الثانية وحوست لين مالقت حجر..
اسيل بهمس:.يـلآ بداية جييدة..
غمضت عينها ونزلت رجولها الأولى من الحجر وحطته بحجر ثاني..
اسل بخوف.:ياربي الحجر شكله خفيف وبينكسر..
مسكت على الحبل بقوه وفي ذي اللحظة انكسر الحجر..
اسيل من الخوف نزلت رجولها الثانيةمن الحجر وصار بس اللي
يحمييها الحبل هذا إذا ماانقطع..
اسيل بلعت ريقها:.ووش اسووي اللحين...؟!
حست يدها تنزلق من الحبل..
وماتحس بنفسها إلا ويدينها تنفك من الحبل...
وجسمها يتوجه للأرض...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهـــــــــــاية الجزء الـ18...
بارت يحمل..الهموم..المصايب...الحز� �...ورشفت أمل..
زي ماوعدتكم بيكون بارت مميز..استمتعت بكتابته..
اسمتعت بكتابة جزء فرييد من قبل بارتات هادية..
إن شاء الله عجبكم وأنـا بإإنتظاار توقعاتكم يالغوالي..~
انتظروني الجزء الـ 19...وبـأأرت بإذن الله يكون راائع ..
.....فـي آآمـأن الرحمـــــــن..^^


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-02-13, 07:42 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم...<<
((لآاحلل من ينقل الرواية دون ذكر الكاتبة والمصدر..
دمعةصمت-غرـآآآم...))
البـــــــــــــــ19ــــــ ـأأرت...
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’
أسير الأحـلآم...


............
كـان بيتوجه لسيارته يتكلم مع السواق ..
انتبه على شئ معلق..
لف وتنح بمكانه ..
شاف وحدهـ معلقه تحت الشباك وماسكه حبل وكانت تردد كـلآم..
اتجه لتحتها وبهمس.:شكلها اسيل.!
توسعت عيونه وهو يشوفها تسقط فتح يدينه وغمض عيونه....
اسيل قامت من فوقه وهي مغمضة عيونها.:انا مازلت حيه..!
افتحي عينك بهدووء يااسيل..أنتي بخير..!
.:أأححح ماتوقعتك دوبة..
مو باين علييك..احح عظامي تكسرت..
اسيل نزلت راسها استوعبت اش اللي صار.:آآآنــأ اااسـ..
قاطعها بسرعة:.وش دعوهـ....
لآزم اساعدك.وبهدوء.:كنتي بتضيعين بين يديني..!
الصوت مو غريب عليها رفعت راسها وتوسعت عيونها.:ووش..؟؟!
وقامت وبرجفه.:أأأأنت...!ولك وجهه بعد تساعدني..!
قام وتوجه لها ومسك كتفها.:اسييل..اسمعـ..
قاطعتها وهي تبعد يده بقوه.:اببعد عني يامشعل...
مااني نااقصتك..فيني إللي يكفيني..!!
ودموعها خنقتها.:خـلآص الدنياا كفتني من الهمووم ..
لآتـ ـ ـزيـ ـ ـد عـ ـلـ...
استغل ضعفها وقطع كـلآمها وضمها..
اسيل وهي تتمسك فيه وبضعف:.مششعل..
لآتصدقهم..!انا برييئة..أأه والله بريئئة..!
دفن راسها بحضنه وبهمس.:مصدقتك..مصدقتك..
خـلآص اهدئي وانا كمـأن ..توجهت لي تهمة..
بس لآتخااافيين ..صالح بتبين جريمته عـأجلآ..
اسيل انصدمت ماتوقعت صالح يسويها واكتفت بسكوت..
مشعل بعدها عنه ونزل لمستواها.:اسيل وش رايك تروحين بسرعة الحين
وانا بحاول ابعد الشرطة عنك..!
اسيل بضعف:.وشلون.؟
مشعل ببتسامة.:روحي هناك..
ويـأأشر على سيارة..
مشعل وهو يكمل.:هذا سواقي بخلييه يوصلك لبيتي..!
اسيل بخوف.:مستحيل ...ارووح بيتك..!
مشعل بهمس.:ولييش.؟!..خاايفة..!
انتي بتكونين بـأمـان مادامه بيتي...!
اسيل وهي مابيدها حيله :.طيب.
مشعل اللي استغرب يوم وافقت بسرعة واستغل هذي اللحظة وإبتسم بخبث..
مسك يدها وتوجه مع اسيل للسيارة..
فتح الباب ودخلت اسيل وسكر الباب بعدهـأ..
ولف لسواق وقله كـلآم سررييع..
اسيل مااستوعبت وش يقوله كانت تعبانة وهموم الدنيا فوق راسها..
تسندت على شباك السيارة وغمضت عيونها بتعب...
.....................................
ناظرها بحزن وهو يشوف الشرطة تسحبها للسيارة..
حس بتـأنيب الضمير مع انه مـأله دخل بسالفة..
انفتحت السيارة ورموها بجنبه..
ريتاج لفت لصالح وناظرته بحقارة..
وتوجه نظرها لشباك..
صالح بهمس:.كلنا ابرياء يااسيل ..والله يشهد..
ريتاج تجاهلته وهي حاطها مليون فكرى براسها..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالمـــستشفى...~
وهو يمشي بالممرات وطيفها مازال معلق بذهنه
مستحييل بتتركه وتموت..بس ربي لأكتب شئ مالنا غير الصبر بقضائه
تذكر كل لحظة معها..حزنها..فرحها..ضحكتها..
بالحظات ممكن دموعه بتخونه بالحظة..
حس بأحد يربت على كتفه ويهمس.:مـالنا غير الصبر يامـالك..
مـألك ببتسامة جانبية:.أهلين جاسم..
لآزم ترجع لآهلك مايحتاج تبقـ..
قاطعه جاسم.:ابدآآ..
لآزم ابقى مـع خويي وقت الرخاء والشده..
وبهدوء:.الدكتور لحد اللحين مانزل من غرفتها.؟!
مـالك اشر بنفي..
وبخوف:.الله يكون بعون الجميع..
جاسم بـألم.:أأميييييين...
ومسك يد مالك وجلسه بـأقرب كرسي:.مـألك ممكن سؤال..!
مـالك بهمس.:تفضل..
جاسم وهو يـأخذ نفس:.اختك متورطة مع عصابة..؟
مـالك رفع حاجب مستغرب من السؤال .:مـأظن أختي ولآمرة قالتلني شئ...
وبداء يفكر:.مدري بس انا اللي شكيت فيه يوم كـ..
وقاطعه شهقت جاسم..
مـألك لف له وبخوف.:وش فيك.؟
جااسم وهو يـأشر على كتف مـالك.:ينزف.
وقام.:قووم الله يستر علييك ونغير الضماده حقك..
مـالك وهو يناظر بلوزته اللي تقريبـآ كلها دم :.شئ طبيعي لآتخاف..
جاسم وهو يقوم مالك بالغصب.:أأقول قووم بس لآاسوي فييك جريمة..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فتحت عيونها بشويش وقامت بكسل وبهمس.:ويين أأنـأ.؟!
ناظرت للمكان اللي هي فيه غرفة صغيرة فيها حمام على الزاوية
ومطلية باللون الأبيض مع زخارف سوداء..
لفت نظرهـأ عبايتها المرمية بالأرض بشكل عشوائي..
توسعت عيونها وناظرت لنفسها وارتاحت شافت مـلآبسها زي ماهي..
توجهت للباب وشافته مسكر عقدت حواجبها وسمعت اصوات براا الباب..
حطت اذنها عند الباب وبدت تسمع..
..:اهئ والله حرـآآم ييمه حرأأم..
..:ربى خـلآص يكفي صيااح وش نسوي ..مدري لييش قلبتيها
اللحين صيااح...ياكثر مايسويها مشعل واللحين بس تتكلميين..؟!
ربى ببكاء.:اهئ يمه..على الأقل لو ساعدتها تكون على الأقل حجه لي..!
يمه إلآمتى بتسكتيين على حركات ولدك.؟!!!
ام مشعل بحزن:.خـلآص ربى اسكتي مو ناقصة الم..
يااكثر مانصحته..بس وش اسوي ..
ربى بقهر:.يمه..اللحين ترضيين علي اشتغل دعارة .!!
ام مشعل بصدمة:.لآ طبعــآآآآآآ..!
ربى وهي ترجع تبكي.:خـلآص وشلون ترضينه ببنات الناس..
يمه خلينا ننقضها اللحين هو اكييد لعب عليها بكم كلمة وقالها
شغلة بسيطة وتجيب مال كثثيير..!
يمه يمكن هي جاهلة ..يمه بتضييع شررفها وسمعت اهلها
اسيل ارتجفت وبتوتر:.ووش.؟!
و رجلها خانتها وجلست على الأرض وحضنت رجولها و
بخوف:.وش ذي المصايب اللي انفكت مرة وحدهـ!!!
ودخلت بدوامة تفكيير..~~~~
نقزت على صوت ربى وهي تقرب من الباب:.يمه انا بساعدها..!
ام مشعل بخوف:.ربي مشعل بيعصب..!!!!
ابعدي عن الشر..
ربى وهي ترمي المفتاح من تحت الباب وبهمس:.إذا كنت تبغيين
تحافظين على سمعت اهلك اطلعي والله يستر عليك...
اسيل قامت ومسكت المفتاح وبسرعة فتحت الباب بدون تردد..
ربى يوم شافت الباب يفتح شافت بنت بريئة مو من هذي الأشكال اللي تضييع شرفها بسهولة
بسبب المـال..
بنت بشعرها الأسود الطويل إللين فخذها..
منسدل عليها بحريه تامة..
وعينها السودة الصافيه..
وبشرتها البيضة وحبت خال على خدها الأيسر..
ربى انفجرت بكاء وحضنت رجول اسيل بما انها اقصر منها وببكاء:.اهربي من هنا
بسرعة..
ام مشعل تناظر اسيل من فوق لتحت:.الله يستر عليك يابنتي توكلي على الله ونحنا بنتصرف بمشعل
ولآتشيلين هم..
اسيل اللي عصبت على تفكيرهم فيها بسوء وبحده:.أنا مو جاية اشتغل بدعـ..
وانعقدت لسانها مو قادرة تقول الكلمة الوقحة اللي حتى لسانها ماتتجرأء تنطقها..
اسيل من بين اسنانها:.لآيرووح بالكم بعيييييد..!!!
انا مو من هذي الأشكاال..!
ام مشعل اللي مصدومة:.يابنتي قلتلك توكلي وانا ادري انك اللحين باللحظة صدمة
مومستوعبة انه احد يدري بشغلتك الوقحة..بس ربي يستر عليك..
اسيل عصبت وبصرـأخ:.قلتلك انا مو جاااية عشااااان كذا
وضربت الجدار :.تفهمييين ولآ لآ..!!!!
:.وش ذا الصرـأأخ مسووين حفلة يمه.؟!
:.أأفاا روبي ولآ تعزميينا...
ربى وهي تبعد عن اسيل وتمسكها من يدها وتجرها لغرفتها وهي تمسح دموعها
:.خلييك هنا ثواني واجييك..!
اسيل جلست على السرير وهي تتمنى الموت ولآتعيش بهذي المصايب...
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
بمركز الشرطة..~
.:ثواني ويوصل السيد\حمد..
خليكم هنا وسكر الباب..
صالح وهو يلف لريتاج:.اسسيل..لآتضنين اني انا االي اتهمتك..!
والله حتـى انا مظلوم..
ريتاج بعصبية:.ماودك تكرمنا بسكووتك..!
صالح مستغرب من نبرة صوتها اللي تغيرت:.اسيل والله انـ..
قاطعته بعصبية وهي تلف وجهها له:.يااصبر ايووب..
ماتفهم..قلتلك ابلع لسانك ..درينا انه مالك دخل.!
وحطت رجل على رجل وبدت تزفر بعصبية.
صالح تنهد:.أنـأ ادري انه كل ذا الشـغلآت ورااء مشعل الزفت..!
ريتاج بطرف عين:.اييه اتهم احد ثاني وارمي نفسك براا الدائرة..
صالح بصدمة:.لآتكونين شاكة فيني..!
ريتاج وهي تتكتف:.انا ماقلت شئ انت اللي قلتها وبحدهـ:.اظني صادقة صح.؟!
فتح فمه بيتكلم بس قاطعه دخول حمد..
القاء عليهم السـلآم وجلس على كرسي قدامهم وبهمس:.صالح رجل الأعمال بشركة_____
وواسيل مساعدته..صح.؟!
الكل:.اييه..
حمد وهو يطلع ورقة وقلم :.طبعـآ انتم المشتبهين فيهم..
يعني اقرب نااس يمدييهم يسوون السرقة وبخاصة صاحب مفتاح الخزانة"صالح"..
ريتاج اللي مو فاهمة شئء بس تـأشر بالإيجابية..
حمد وهو يطالع ريتاج:.اسيل ممكن تجلسين على هذاك الكرسي..
ويـأشر لها على كرسي اشوي بعيد عنهم..
ريتاج تنحت:.اسيل.؟!
ناظرها حمد بإسغراب..
ريتاج بدت تذكر:.ايييه ..
وبدت ترقع:.اووه اعذرني اشوي سرحت..
وقاامت وجلست على الكرسي....
حمد بهمس:.بنسـألك يااصالح اسئلة واتمنى تجاوب بصرـأحة..
صالح نزل راسه:.قبل كل شئ ابغى ابيين اني انا بريئ..
حمد اخذ نفس وبدء يسـأله..
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’
:.وش صديقتك..؟أأكيد.!
ربى توهقت:.أأييه صديقتي..
ألآء وهي تلف لزوجها:.موصوت صديقتها اكبر من عمر ربى..!
ربى رفعت حاجب:.مووشرط..!!
معاذ وهو يفتح يدينه:.تعاالي رووبي
ربى وهي تجري له وتحضنه,,
همس لها:.حبيبة معاذ..ممكن تروحين تنادين صديقتك.!؟
ربى توهقت ونزلت راسها..
ام مشعل ترقع:.آه.اشوي خجوولة..حتى يوم سمعت اصواتكم راحت غرفة ربى..
معاذ بإستغراب:.غرييبة اللي بعمرها في ذي الفترة يحبون الحركه ..
الاء بهمس:.اصابع اليد مو زي بعض..
معاذ وهو يبعد ربى عن حضنه ويجلسها بجنب الأء.:يمه انا راايح..
وقام:.تامريين شئ..!
الآء قامت معه:.وين رايح ؟ ..
وناظرت للساعه:.الساعة 11وثلث..!
وين بتروح بذا الوقت..
معاذ بهدوء:.والله امي نادتني..وهي ماتنادي على فرااغ.
وصوتها كان مرتعب..
ألاء بخوف:.الله يسهل عليها..خـلآص لآلآتتاخر..
احترريك..
معاذ ببتسامة:.إن شاء الله ..
وباس ربى بخدها:.سلمي على صاحبتك..
ربى وهي تلعب بطرف بلوزته:.إن شاء الله..
معاذ كان بيمشي بس تذكر شئ:.اييه صح ابغى شاحن جوالي تعرفين وينه الشاحن ؟..
ام مشعل بتفكير:.اظنه بغرفتي إن ماخاب ظني..
ربى بخوف:.روح للغرفة ولآتحاول تتدخل غرفتي .ترى عندي كاميرا مرااقبة..
معاذ ببتسامة:.إن شااء الله ..إساسآ من زين صاحبتك..
ورـأح للغرفة وشاف الشاحن فوق السرير اخذه وسكر باب الغرفة بهدوء .
وكـان بيمشي بس وقفه غرفة ربى..
وببتسامة خبيثة:.أكييد تغااار ماتبغاني اشووفها..يمكن احلى منها..!
اعرف تفكيير البزران.
فتح الباب بهدوء وشاف وحده معطيته ظهرها وفاتحه الشباك..
وبهمس:.هذي مو عمرها 11..!
اسيل حست بفتح الباب ظنتها ربى ولفت وعقدت حواجبها..
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’
بالمستشفـــى,,,~
.:غبــــي..!!.معفن.انا لآزم اشتكي علييه..!!!
جاسم وهو ماسك ضحكته ويقلد الدكتور:.اييه بتعمله في نفسك ايييه داا
بتئتل نفسك انا ماشفت دلووع متلك..!
مـالك بسخرية:.مصري مع سوري مخلوط بسعودي..حشى وش ذي اللهجة..
وجلس على الكرسي:.والله انه اعففن دكتوور .. يشييل الضماده بقوه
ولو صارخت يقول دلووع..
جاسم وهو يجلس جنبه:.ماعلييك منه هم شئ لحقنا على نزييف الدم..تبغى كماان
احد يتبرع لك..!
جاسم وهو يـأخذ نفس:.على طااري ذا ..سمعت بخبر سعود..
قالنا ..بس لسى على قولته جاري التفكيير 90% معلقة الفكرى براسه..!
ناوي يفسخ من فاتن..
مـالك وهو يمثل الصدمه:.ووش..! ومتى درييت.؟؟!
جاسم تنهد:.بالعصر قلني انا وصالح وفواز..
وتصدق مدري وش السبب..!
وبـألم:.مدري وش بيكون ردت فعل فاتن.!
وصغرت عيونه:.بس مـأرح نغصب الرجـأل..
وسعود مايسوي على فرااغ..اكييد في سبب..
وناظر لعيون مـالك:.سبب ومقنع صح.؟!
مـالك وهو يحس انه جاسم يحاول يوصل لنقطه:.وش تقصد.؟!
جاسم بسرعة تهرب من الجوآب:.أأبدآآ ولآ شئ..
وقاام:.برووح ادق على صالح حدي طفشان..
مـالك بإستهبال:.أأفــأ طفشت مني..؟!
جاسم وهو يرجع يجلس جنب مـألك:.لآلآأأ ابدأ..
بس استغرب لآنه صالح اكييد بيدق علي يبغى يتطمن على اختك
لآنه خايف خصيصـآ بعد ماعرف انها تلقت حقنه جدآ سامه..
مـالك حرك راسه وسكتت..
جاسم وهو يدق على صالح ويحط الجوال لآذنه:.الوو...
فواز بحزن:.اهليين يانصفه..
جاسم ضرب على صدره:.أحم ..شفت معزتي عند صالح انا مو نصفه
كله ..!
فواز :.لآتصدق نفسك بس..
جاسم بهمس:.اقوول ضف وجهك اكييد سارق جوال صالح بعد
عطه ولآيكثر.
سمع تنهيده..
جاسم بخوف:.فوااز فييه شئ صالح..؟؟؟؟!
مـالك طالع جاسم واشر بيده وش.؟!!
جاسم اشر انه يصبر..
فواز بـألم:.والله وش اقوولك ياجاسم..
انا اساسـآ لآزم اروح لزوجتي..بس اهل صالح بالمستشفى
ولآزم ابقى مع صالح اونسه اشوي بس ماتوقعت انه يجي منه..
جاسم وقلبه يزيد نبضاته:.قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا..
تكلم وش صار.؟
فواز وهو يـأخذ نفس:.صاالح يالغالي الشرطة جت عشانه..
وسكت لثواني وبعدين تكلم..:.سرق فوق 30مليووون....!!
جاسم شهق مصدوم:.متى..؟اساسـآ متى امدااه والأمس واليوم كان مشغول
بقضية مـالك واللحين إيميليا وسعود؟؟
فواز بحزن:. والله يا جاسم حتى انا مصدوم وشلون اساسـأ مافي وقت..
بس الشرطة اكييد مارح تتهم عبث..!فيييه اكييد شئ تـأكدو انه صالح هو اللي سرق..
جاسم وهو خـلآص نفسيته تعكرت:.فواز لزوم اسكر اللحين..
فواز بهمس:.الله معك..
وسكر ولف لمالك وعيونه تحكي الكثير..
.................................................. .........................
بمركز الشرطة..
صالح وهو يتلعثم:.ووش...؟!
حمد وهو يسكر سماعة التلفون ويلف لصالح:.اعذرني..!
اللي شفناه بموقع السرقة يكفي.
ورفع الدفتر اللي بإيده :.خصلتين من شعرك..
مفتاح مكتبك.واخر شئ المفتاح وكلمة السر اللي اعطاك المدير
صالح وهو يطلع من جيبه مفتاح مكتبه:.هذا هو المفتاح وش جابه هناك.!
ناظره حمد بحدهـ:.ومايمديك تنسخه.!.
ولف لريتاج:.استااذة اسيل اسفيين على الإزعااج نادينااك لتـأكد
بس كل اجوبتك تبين العكس مع انه مو اسـأس نخلييك حرة..
بس مافي شئ يبين انك كنتي بموقع السرقة..
ريتاج وهي تـأخذ نفس وتقوم:.مشكور يااستاذ.
وناظرت لصالح نظرة حاده..
حمد وهو ياشر للباب:.تحت فييه سيارة تنتظرك لآنه الوقت متـأخر
ريتاج فتحت الباب وطلعت وماهي مصدقة انها كانت العملية بسيطة
وبهمس:.ااه وش بيكون موقف اسيل..!!اكييد بتفررح..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نزل راسه وهو متفشل..
وبتوتر:.ااسفة اختي ظنيتك ا..
قاطعه شهقت اسيل ..
معاذ ماتوقعها تنصدم كذا وبخوف:.أأنـأآآسفـ..
قاطعته اسيل بحزن:.معااذ..!
معاذ اللي انصدم انها تعرف اسمه بس هو مايعرفها رفع راسه وبصدمه:.
اعررفك.؟!
وركز زين عليها بس ماتركت له مجال يفكر إلا وهي تقول:.
انا اختك..!نسيتني..
معاذ انصدم ودخل الغرفة وقرب منها:.أأأأسييل..؟؟؟؟؟!
انتي اسيل.!
وتوسعت عيونه معقولة ماعرفها لهدرجة وصلت قطيعة الرحم بينهم كذا
من يوم ماتزوج وهو لآمكالمة ولآشئ..
تقدم لها وحضنها ومسح على شعرها..
ألاء وهي تفتح الباب:.حبيبي ربى تقول................
ووقفت كـلآماتها وهي تشوفه شعر اسود منسدل بحضنه
#################################
بـالصبآآآح.....~
وهو يوقف السيارة:.انزل ..
جاسم وهو يفتح الباب:.خلييك دائمـأ جنب اختك محتاجتك..
مـالك هز براسه وودعه..
سكر الباب وراها وانطلقت السيارة..
توجه لباب البيت ودق الجرس..
الحارس:.ميين.؟
جاسم وهو يتثاوب:.جااسم وافتح بسرعة لآانام بالباب..
انفتح الباب ونزل الحارس راسه:.اعذرني والله..
بس لآزم الحراسة تكون مشددة..
جاسم سكت ودخل البيت وهو يحس نفسه داايخ بقوة..
شاف فاتن جالسه هي وسناتا وضحكاتهم يسمعها الجيراان..
طلع حرته فيهم:.اقوول اسكتي انتي وياها اصواتكم لآتعلى لغرفتي.!!!!
انا محتااج رااحة تفهموون.!
وطلع لغرفته..
فاتن وهي ترفع حاجب:.وش فيه مزاجه مسكر.
جاسم وهو يسكر الباب وراها ويرمي نفسه على السرير:.أأه
والله مافي راحة إلا بنووم..
ودق جواله..
جاسم وهو يحط مشغول بدون مايشوف اللي دق:.وانا فاضي لسوالف من الصبح..
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’
ربى وهي تميل راسها:.لولي بتتركيني..!
الاء وهي تحط مـلابسها بشنطة:.ايه بتركك بس بيبقى بيننا توااصل اكييد..!
ربى بحزن:.وين بتروحين امك هنا..!
الاء بحزن:.بروح عند ابوي بجدهـ..!
..:افـأأ طلعت صديقتك مو هينة.!!
الاء عضت شفايفها وسكرت الشنطة وقامت..
وباست ربى من خدها وببتسامة تخفي قهرها:.مع السـلآمة رووبي
زوريني بجدة.."وشدت على كلمة جدة.."
مشت متجاهله معاذ بس حست بيد تمسك كتفها
وبصرـاخ من غير ماتلف:.معااذ فكني مو ناقصتلك..
وبعدت يده بقوه وكانت بتمشي بس وقفها صوت معاذ
معاذ بعصبية:.الاء وش فيك؟؟؟!
وميين قال اني بسمح تروحين جدة من دوني.؟
الاء لفت له وبقهر:.خلك بس انت واللي معك الغبية
و..
معاذ قاطعها بعصبية:.ماسمحلك تمدين لسانك عليها
وبعدين تعالي هي مسويتلك شئ.؟
الاء معصبة وبسخرية:.ياحبيبي كل ذا وتحسبني
ماشفت الاحضان ومدري وش..!
وناظرت لساعتها:.انا ماشية مع السـ..
معاذ بحدهـ:.خلي عنك حركات المبزرة وتعالي بكلمك..!
الاء رفعت حاجب وتكتفت:.مااني فاضيتلك
معاذ لف لربى:.رووبي روحي لغرفتك بس لآتزعجيين اسيل..
ربى بطاعة:.إن شاء الله..
ورــاحت..
مسك الاء من يدها وجلسها جنبه على السرير..
وقرب منها :.أأفـأ ماتوقعت اني متزوج وحده عقلها كذا
وحوط يدينه السبابة والإبهام على شكل دائرة..
الاء تلف وجهها عنه ومن بين اسنانها:.اسيل هاا..!!
وماتبغاني اغاار بعد..
معاذ ببتسامة:.اييه بدينا غييرة..
الاء لفت له وبعصبية:.وشلون اشوفك معها ..وماتبغاني اغاار
قعدت معها الامس الليل كله..
ونزلت دموعها:.وكل ذا وتقول لييه اسافر..
معاذ هو يمسح دموعها:.أأفــأ لييش الدمووع..!
حقك علي والله..
وببتسامة:.اسيل هي.."اختي"لآغير..
الاء توسعت عيونها ومصدومة..:ووووش.؟؟
وبعدين استوعبت وفكتها ضحك...
معاذ ببتسامة جانبية:.عرفتي اللحين ليش كنت معهها..!!
تصدقين ماشفتها من يوم ماتزوجت..!
الاء وهي تمسح دموعها:.ههه بس حراام ليش كذا
وين صلة الرحم.؟
معاذ اخذ نفس وسكت..
الاء حست انه متضايق:.سبحان الله مين كان يدري انها بتكون صديقة اختي.؟!
معاذ حرك راسه بنفي:.هي ماجت عشان هي صديقة ربى جت عشان
انهـ..
قاطعتها ربى بدخولها المفاجئ:.تشتغل ..
وتكمل:.دعارة..
الاء بخوف:.بسم الله من وين طالعه.؟
معاذ عقد حواجبه:.رووربي انقلعي لغرفتك..
ربى تقدمت له وببراءة:.انا مااكذب
هي جت عشان تشتغل دعاارة..
الاء بصدمه:.مين قلك.؟
ربى وبان عليها الخوف:.بس مايطلع الكـلام لمشعل..
معاذ اللي حس انه كـلآم مهم:.تكلمي وإن شاء الله مايطلع شئ..!
ربى نزلت راسها:.من زمـان ومشعل
يجيب بنات ويرسلهم لبلدان اجنبية عشان يشتغلون بذي الشغلة.
ورفعت راسها وبان عليها الحماس:.وتصدق انه يكسب كثثثثثثثثثير
فلوووووس حتى مرة دخلت غرفته وشفت معاه فلووس كثيرة
وقلني انه يمدييه يشتري بقالة ..!واكل منها كل الحلويات
الاء ومعاذ لف لبعض مصدومين
معاذ لف لربى:.ومن متى تقريبـآ وهو يسوي كذا.؟!
ربى بتفكير:.امممم ممكن قبل سنتين لآاا لآ سنتين ونصف
اممم
وحركت كتوفها:.مدري..!
الاء بتوتر:.وامي تدري بذي الشغلة.؟
ربى حركت راسها بمعنى"نعم"
معاذ وهو يحاول يتمالك اعصابه:.طيب في شئ كمان شفتيه بمشعل.؟
ربى بتفكير:.اممم مدري بس مررة سمعته بالجوال
يقول اسم صالح والشركة وفلوس ومدري وش..!
معاذ :.اقصد شئ بسالفة شغلة الدعارة.؟
ربى :.لآ.,.
معاذ حرك راسه :.أوكي روببي روحي لغرفتك اللحين..
ربى ببتسامه:.إن شاء الله وبشووف ميين احلى انت ولآاختك..؟!
ورـأحت..
الاء وي تحط يدها بكتف معاذ:.سمعت.؟!
معاذ بهمس:.وياليتني ماسمعت..!
الاء وهي تـأخذ نفس:.ماتوقعت مشعل كذا
وبكل صرـاحة ماتوقعت اختك كذا!!!
معاذ بخوف:.مااتوقع اسيل تسويها..
اسيل اذكاء من انه احد يلعب عليها بفلووس..
بس ماعليه
وقام:.إذا صحت افهم السالفة منها..
وببتسامة:.يـلآ روحي جدة..؟!
الاء بضحكة:.لآأأخـلآص هوونت وتقلد صوت ربى
:نشووف مين احلى انت ولآهي..!
معاذ إبتسم وطلع من الغرفة وهو مصدوم من اللي سمعه
سوائنـآ من"مشعل اواسيل"إللي انصدم بلعبة مشعل الوسخة في
انه يـأخذ الفلوس بهذي الطريقة..واسيل اللي ممكن هي
تسويها..!!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
بالظهــر.~
فــي بييت ابو جاسم..~~
فتح عيونه وشاف الساعة
وشهق:.وش.؟!الساعة 1 وربع..
ومسح وجهه:.لآحول ولآقوة إلا بالله..
دخل الحمام"اكرمكم الله" توضـأ وطلع
حط السجادة بالأرض وكبر وصلى الظهر..
بعد ماخلص مسك سجادته وحطها فوق السرير
وتوجه لجواله وشاف 6 اتصالأت
1من مـالك3من فواز2من مدير الشركة اللي يشتغل فيها
وبهمس:.أأنـا مطروود اكيييد..!!!
فتح دولآبه وطلع ثوب وشماغ ابيض وعقال..
لبسها وتعطر على السريع وفتح باب غرفته
واستغرب وهو يشوف فاتن جالسه تحت باب الغرفة وعينها على الجوال
جاسم وهو يرفع حاجب:.صبااح الإستغرااب..
فاتن ببتسامة:.صباح الجوااب..
وتركت الجوال بالأرض وقامت:.اسمع..!
جاسم عقد حواجبه:.بسم الله وش فيك .؟
فاتن بنفس هيئتهـأ:.وديني لسمووحة..!!
وبعدت عنه وبدت تترجاه:.تكففى عشااني وعشاانها
جاسم تذكر سعود وقرارها وبضيق:.فاتن مو رايق لك
ودفاه ومشى وفي نفسه"الله يلين قلب سعود ويبعد قراره الغبي"
نزل من الدرج وشاف سناتا تسكر التلفون وتلف له:.جاسم
انت صاحي.؟!
فيه واحد يدق كثثير يقول في سيد جاسم اقول ناام
جاسم بهدوء:.أوكي لو دق ثاني مرة عطيه رقم جوالي انا طالع..
سناتا تحرك راسها بنفي:.انا فييه اقوول هو يقول ماما جواال مافي
تلفون ايوة..
جاسم بـلا مبالاة توجه للحديقة الخارجية وبصوت عالي:.اجل قوليه ينقلع
سناتا:.اوكي مستر جاسم..
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’
بالمستشفى..~
دق على جواله بس حطه مشغول تنهد بعمق..
شاف امه تبكي بعد ماسمعت اش قال الدكتور..
بس هو رضا بقضاء الله وقدره وممكن وجود جاسم يساعده...
تررن تررن..
إبتسم وهو يشوف اسمه بس حط مشغول وبهمس:.خلييه يتـأدب..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بسـيارة جاسم..
ضحك ضحكة عالية:.أأجل مسووي فييها كذا يامـألك..
اووريك اجل المسـألة فيها مشغول..!
دق على فواز وبعد كم رنة رد عليه
فواز وصوته مخنوق:.أهليين جاسم..
جاسم بخوف:.فواز وش فيه ؟عسى ماشر.؟!
فواز بحزن:.صـ ـ ـألـ ـ ـح اتهـ..
وانقطع الخط..
جاسم رما الجوال بقوة وبعصبية:.اللحين وقت الرصيد يخللص..!!!!!
ومسح وجهه بقوة:.استغفر الله..!!!!
ربي سهل علينـا..
وققف السيارة وهو يشوف المستشفى جنبه..
نزل من السيارة وسكرها بالمفتاح ودخل المستشفى..~
..............................................
~~..عنــــــ أسيــــل ـــــــــــــــــد..~~
فتحت عيونها وشافت قدامها ربى..
قامت بسرعة وعقدت حواجبها:.ربى..؟
ربى رجعت للكرسي وببتسامة:.وشلون تعرفيني.؟!
اسيل سكتت..
ربى ببهدوء:.انتي احلى من معااذ..! ومعاذ احلى منك!!
اسيل عقدت حوجبه وفي نفسها"هذي الحين تقول لغز "
ربى وهي تلف حول نفسها:.كنتي بتسببين طـلاق تعرفين ذا ولآلا..!
وكنتي بنظر البعض بتسببين زواج.!!والبعض عقلهم مشفر.!
اسيل اللي مفهية مهي فاهمة وش تقول..
.:ربى هـأ صحـ..
وببتسامة:.اهلين اسييل عسى ماكملتي بعد نومة..!
اسيل نزلت راسها تكرهه هذا المخلوق هوسبب كل همومها ..!
ربى وهي تودعها:.مع السـلآمة ياالحجر اللين والعجينه القاسية..
ورـاحت..
معاذ وهو يجلس بطرف السرير ويراقب ربى وهي تنزل:.تراها بنت غريبة بنفس
الوقت تراها غبية..!.!
ربى بحدهـ:.بسوي نفسـي ماسمعت ..
وطلعت من الغرفة...,,’’
اسيل بضحكة:.هه والله انها لحست مخي مدري وش تقوول موباين على عمرها..
معاذ بإستهبال:.الله يعين اللي بيتزوجها..
ربى بصوت عالي:.إلا امه داعية له بليلة القدر..
اسيل:.ههههههههههه
معاذ:.هههه شفتي ماقلتلك والله مو كـانها11سنة..
وبصوت عالي:.ابعدي عن الغرفة وخلي التجسس رووبي
ولآ اقووم عليكك..
ربى وهي تروح:.من زينك انت وسواليفك انا ماشية من زمـان..
معاذ لف لأسيل اللي مازالت مبتسمة بس يوم شافته زالت إبتسامتها..
همس بإذنها:.قومي صلي ولي كـلام معك..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فــــــــــــ بيت ابو سعودــــــــــــــــــي...~ ~~
نزلت من الغرفة وعيونها نعسانة وكـانها مانامت..
تثاوبت وهي اشوي وتنام تحت غرفتها..
سكرت باب الغرفة وكـانت بتنزل بس وقفها صوت صـرـأخ
امها وابوها وأخوها...
سماح بإستغراب:.وش فييهم ذولآ..!؟؟..
وحركت كتوفها:.ماعلينا منهم..
ونزلت من الدرج وشافت طاولة الأكل مرتبة ولسى الصحون فاضية
توجهت للمطبخ وشافت الأكل يحترق بسرعة طفت النار وبتوتر:.وش فيها يمه
مهملة لهدرجة.؟؟!
فتحت الشبابيك وتنهدت:.شكله مافي غداء اليوم..!
رفعت اكمامها ولبست مريلة الطبخ وببتسامة:.اليووم انا الشييفة..!!<<اقرب مستشفى..^^..
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’
بالمســتشفى..~
تكتف وهو يشوفه متجه له..
جاسم ببتسامة:.يااهـلآ ياهـلا بمــالك
وباس راسه:.اسفيين ياجدي..حقك علي,,
مـالك باس يد جاسم وبإستهبال:.معذوور ياجد جد جد جد جد جدي..
وبتمثيل:.لسى مامت.؟!!غرييبة..
جاسم إبتسم وبهمس:.أخباار أختك..؟!
تغيرت تعابير وجه مـالك وجلس على الكرسي وبهدوء:.ممكن تتفضل..
جلس جاسم وهو خايف :.اييه تفضل قوول اللي عندك!!..
مـالك اخذ نفس :.لآزم اجييب ضد الحقنة إلا اخذتها..مضاد يقضي
على الجرعة إلا تلقتها ...
جاسم بلع ريقه:.هذ هو الدواء.؟؟
مـألك نزل راسه:.إذا ماجبنا بأسرع وقت بتموت..
وببتسامة:.بس الحمد لله في وقت طوويل اللي تلقته ضعييف جدآآ
جاسم بخوف:.مـالك ممكن سؤال.؟!
مـالك مل من سؤاله المتكرر:.عصابة..عصابة..!!
اختي وش عرفها فيهم..!
جاسم بشك:.لآموقصدي كذا انا قلت يمكن يامـالك اللي صار يتعلق فييك
مـالك عقد حواجب:.وضح لو سمحت.؟!
جاسم تنهد:.اللي صار بإيميليا قرصة بسيطة لك انك تنتبه..!
ريم والسيارة وش بتخليها ماتشوف بنت بذا الطول وتسرع
الإصابات المجهولة اللي صارت لك ..!
وإيميليا اللحيين...!!.
هذا وش يدل يامـالك شغل مخك المسـالة فيها شئ..
مـالك إبتسم على ذكائه :.واللي تبغى توصله.؟!
جاسم ضرب كتف مـالك:.اووه انت وعقلك..!
في شئ بينك وبين احد.؟
عصابة مثـلآ.؟مافياا.؟
مـالك ضحك ضحكة عالية وصدى صوتها زوايا المستشفى الهادي
الكل لف له ويحسبون انه نفسية ..
جاسم لف يمين يسار وبهمس:.فشلتنا انت وضحكتك..!
وش فيك.؟قلت شئ يضحك...؟!
..:اهئ اهئئ مـالك إيميليا بتمووت ..
حضن اخته وهمس لها:.كله مكتوب في صحفيتها
وكل اللي يصيرفيه خيراا..
جاسم قام متفشل من ظهور ريم المفاجئ..
وتوجه برع المستشفى مستغرب من اللي يصير
وارتسمت إبتسامه بوجه:.مسكـت بطرف الخيط.!!..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~
يـــتبع..||..~:):





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-02-13, 07:44 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم...<<
((لآاحلل من ينقل الرواية دون ذكر الكاتبة والمصدر..
دمعةصمت-غرـآآآم...))
البـــــــــــــــ19ــــــ ـأأرت...
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’
اسير الأحـلآم...

............
كـان بيتوجه لسيارته يتكلم مع السواق ..
انتبه على شئ معلق..
لف وتنح بمكانه ..
شاف وحدهـ معلقه تحت الشباك وماسكه حبل وكانت تردد كـلآم..
اتجه لتحتها وبهمس.:شكلها اسيل.!
توسعت عيونه وهو يشوفها تسقط فتح يدينه وغمض عيونه....
اسيل قامت من فوقه وهي مغمضة عيونها.:انا مازلت حيه..!
افتحي عينك بهدووء يااسيل..أنتي بخير..!
.:أأححح ماتوقعتك دوبة..
مو باين علييك..احح عظامي تكسرت..
اسيل نزلت راسها استوعبت اش اللي صار.:آآآنــأ اااسـ..
قاطعها بسرعة:.وش دعوهـ....
لآزم اساعدك.وبهدوء.:كنتي بتضيعين بين يديني..!
الصوت مو غريب عليها رفعت راسها وتوسعت عيونها.:ووش..؟؟!
وقامت وبرجفه.:أأأأنت...!ولك وجهه بعد تساعدني..!
قام وتوجه لها ومسك كتفها.:اسييل..اسمعـ..
قاطعتها وهي تبعد يده بقوه.:اببعد عني يامشعل...
مااني نااقصتك..فيني إللي يكفيني..!!
ودموعها خنقتها.:خـلآص الدنياا كفتني من الهمووم ..
لآتـ ـ ـزيـ ـ ـد عـ ـلـ...
استغل ضعفها وقطع كـلآمها وضمها..
اسيل وهي تتمسك فيه وبضعف:.مششعل..
لآتصدقهم..!انا برييئة..أأه والله بريئئة..!
دفن راسها بحضنه وبهمس.:مصدقتك..مصدقتك..
خـلآص اهدئي وانا كمـأن ..توجهت لي تهمة..
بس لآتخااافيين ..صالح بتبين جريمته عـأجلآ..
اسيل انصدمت ماتوقعت صالح يسويها واكتفت بسكوت..
مشعل بعدها عنه ونزل لمستواها.:اسيل وش رايك تروحين بسرعة الحين
وانا بحاول ابعد الشرطة عنك..!
اسيل بضعف:.وشلون.؟
مشعل ببتسامة.:روحي هناك..
ويـأأشر على سيارة..
مشعل وهو يكمل.:هذا سواقي بخلييه يوصلك لبيتي..!
اسيل بخوف.:مستحيل ...ارووح بيتك..!
مشعل بهمس.:ولييش.؟!..خاايفة..!
انتي بتكونين بـأمـان مادامه بيتي...!
اسيل وهي مابيدها حيله :.طيب.
مشعل اللي استغرب يوم وافقت بسرعة واستغل هذي اللحظة وإبتسم بخبث..
مسك يدها وتوجه مع اسيل للسيارة..
فتح الباب ودخلت اسيل وسكر الباب بعدهـأ..
ولف لسواق وقله كـلآم سررييع..
اسيل مااستوعبت وش يقوله كانت تعبانة وهموم الدنيا فوق راسها..
تسندت على شباك السيارة وغمضت عيونها بتعب...
.....................................
ناظرها بحزن وهو يشوف الشرطة تسحبها للسيارة..
حس بتـأنيب الضمير مع انه مـأله دخل بسالفة..
انفتحت السيارة ورموها بجنبه..
ريتاج لفت لصالح وناظرته بحقارة..
وتوجه نظرها لشباك..
صالح بهمس:.كلنا ابرياء يااسيل ..والله يشهد..
ريتاج تجاهلته وهي حاطها مليون فكرى براسها..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالمـــستشفى...~
وهو يمشي بالممرات وطيفها مازال معلق بذهنه
مستحييل بتتركه وتموت..بس ربي لأكتب شئ مالنا غير الصبر بقضائه
تذكر كل لحظة معها..حزنها..فرحها..ضحكتها..
بالحظات ممكن دموعه بتخونه بالحظة..
حس بأحد يربت على كتفه ويهمس.:مـالنا غير الصبر يامـالك..
مـألك ببتسامة جانبية:.أهلين جاسم..
لآزم ترجع لآهلك مايحتاج تبقـ..
قاطعه جاسم.:ابدآآ..
لآزم ابقى مـع خويي وقت الرخاء والشده..
وبهدوء:.الدكتور لحد اللحين مانزل من غرفتها.؟!
مـالك اشر بنفي..
وبخوف:.الله يكون بعون الجميع..
جاسم بـألم.:أأميييييين...
ومسك يد مالك وجلسه بـأقرب كرسي:.مـألك ممكن سؤال..!
مـالك بهمس.:تفضل..
جاسم وهو يـأخذ نفس:.اختك متورطة مع عصابة..؟
مـالك رفع حاجب مستغرب من السؤال .:مـأظن أختي ولآمرة قالتلني شئ...
وبداء يفكر:.مدري بس انا اللي شكيت فيه يوم كـ..
وقاطعه شهقت جاسم..
مـألك لف له وبخوف.:وش فيك.؟
جااسم وهو يـأشر على كتف مـالك.:ينزف.
وقام.:قووم الله يستر علييك ونغير الضماده حقك..
مـالك وهو يناظر بلوزته اللي تقريبـآ كلها دم :.شئ طبيعي لآتخاف..
جاسم وهو يقوم مالك بالغصب.:أأقول قووم بس لآاسوي فييك جريمة..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فتحت عيونها بشويش وقامت بكسل وبهمس.:ويين أأنـأ.؟!
ناظرت للمكان اللي هي فيه غرفة صغيرة فيها حمام على الزاوية
ومطلية باللون الأبيض مع زخارف سوداء..
لفت نظرهـأ عبايتها المرمية بالأرض بشكل عشوائي..
توسعت عيونها وناظرت لنفسها وارتاحت شافت مـلآبسها زي ماهي..
توجهت للباب وشافته مسكر عقدت حواجبها وسمعت اصوات براا الباب..
حطت اذنها عند الباب وبدت تسمع..
..:اهئ والله حرـآآم ييمه حرأأم..
..:ربى خـلآص يكفي صيااح وش نسوي ..مدري لييش قلبتيها
اللحين صيااح...ياكثر مايسويها مشعل واللحين بس تتكلميين..؟!
ربى ببكاء.:اهئ يمه..على الأقل لو ساعدتها تكون على الأقل حجه لي..!
يمه إلآمتى بتسكتيين على حركات ولدك.؟!!!
ام مشعل بحزن:.خـلآص ربى اسكتي مو ناقصة الم..
يااكثر مانصحته..بس وش اسوي ..
ربى بقهر:.يمه..اللحين ترضيين علي اشتغل دعارة .!!
ام مشعل بصدمة:.لآ طبعــآآآآآآ..!
ربى وهي ترجع تبكي.:خـلآص وشلون ترضينه ببنات الناس..
يمه خلينا ننقضها اللحين هو اكييد لعب عليها بكم كلمة وقالها
شغلة بسيطة وتجيب مال كثثيير..!
يمه يمكن هي جاهلة ..يمه بتضييع شررفها وسمعت اهلها
اسيل ارتجفت وبتوتر:.ووش.؟!
و رجلها خانتها وجلست على الأرض وحضنت رجولها و
بخوف:.وش ذي المصايب اللي انفكت مرة وحدهـ!!!
ودخلت بدوامة تفكيير..~~~~
نقزت على صوت ربى وهي تقرب من الباب:.يمه انا بساعدها..!
ام مشعل بخوف:.ربي مشعل بيعصب..!!!!
ابعدي عن الشر..
ربى وهي ترمي المفتاح من تحت الباب وبهمس:.إذا كنت تبغيين
تحافظين على سمعت اهلك اطلعي والله يستر عليك...
اسيل قامت ومسكت المفتاح وبسرعة فتحت الباب بدون تردد..
ربى يوم شافت الباب يفتح شافت بنت بريئة مو من هذي الأشكال اللي تضييع شرفها بسهولة
بسبب المـال..
بنت بشعرها الأسود الطويل إللين فخذها..
منسدل عليها بحريه تامة..
وعينها السودة الصافيه..
وبشرتها البيضة وحبت خال على خدها الأيسر..
ربى انفجرت بكاء وحضنت رجول اسيل بما انها اقصر منها وببكاء:.اهربي من هنا
بسرعة..
ام مشعل تناظر اسيل من فوق لتحت:.الله يستر عليك يابنتي توكلي على الله ونحنا بنتصرف بمشعل
ولآتشيلين هم..
اسيل اللي عصبت على تفكيرهم فيها بسوء وبحده:.أنا مو جاية اشتغل بدعـ..
وانعقدت لسانها مو قادرة تقول الكلمة الوقحة اللي حتى لسانها ماتتجرأء تنطقها..
اسيل من بين اسنانها:.لآيرووح بالكم بعيييييد..!!!
انا مو من هذي الأشكاال..!
ام مشعل اللي مصدومة:.يابنتي قلتلك توكلي وانا ادري انك اللحين باللحظة صدمة
مومستوعبة انه احد يدري بشغلتك الوقحة..بس ربي يستر عليك..
اسيل عصبت وبصرـأخ:.قلتلك انا مو جاااية عشااااان كذا
وضربت الجدار :.تفهمييين ولآ لآ..!!!!
:.وش ذا الصرـأأخ مسووين حفلة يمه.؟!
:.أأفاا روبي ولآ تعزميينا...
ربى وهي تبعد عن اسيل وتمسكها من يدها وتجرها لغرفتها وهي تمسح دموعها
:.خلييك هنا ثواني واجييك..!
اسيل جلست على السرير وهي تتمنى الموت ولآتعيش بهذي المصايب...
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
بمركز الشرطة..~
.:ثواني ويوصل السيد\حمد..
خليكم هنا وسكر الباب..
صالح وهو يلف لريتاج:.اسسيل..لآتضنين اني انا االي اتهمتك..!
والله حتـى انا مظلوم..
ريتاج بعصبية:.ماودك تكرمنا بسكووتك..!
صالح مستغرب من نبرة صوتها اللي تغيرت:.اسيل والله انـ..
قاطعته بعصبية وهي تلف وجهها له:.يااصبر ايووب..
ماتفهم..قلتلك ابلع لسانك ..درينا انه مالك دخل.!
وحطت رجل على رجل وبدت تزفر بعصبية.
صالح تنهد:.أنـأ ادري انه كل ذا الشـغلآت ورااء مشعل الزفت..!
ريتاج بطرف عين:.اييه اتهم احد ثاني وارمي نفسك براا الدائرة..
صالح بصدمة:.لآتكونين شاكة فيني..!
ريتاج وهي تتكتف:.انا ماقلت شئ انت اللي قلتها وبحدهـ:.اظني صادقة صح.؟!
فتح فمه بيتكلم بس قاطعه دخول حمد..
القاء عليهم السـلآم وجلس على كرسي قدامهم وبهمس:.صالح رجل الأعمال بشركة_____
وواسيل مساعدته..صح.؟!
الكل:.اييه..
حمد وهو يطلع ورقة وقلم :.طبعـآ انتم المشتبهين فيهم..
يعني اقرب نااس يمدييهم يسوون السرقة وبخاصة صاحب مفتاح الخزانة"صالح"..
ريتاج اللي مو فاهمة شئء بس تـأشر بالإيجابية..
حمد وهو يطالع ريتاج:.اسيل ممكن تجلسين على هذاك الكرسي..
ويـأشر لها على كرسي اشوي بعيد عنهم..
ريتاج تنحت:.اسيل.؟!
ناظرها حمد بإسغراب..
ريتاج بدت تذكر:.ايييه ..
وبدت ترقع:.اووه اعذرني اشوي سرحت..
وقاامت وجلست على الكرسي....
حمد بهمس:.بنسـألك يااصالح اسئلة واتمنى تجاوب بصرـأحة..
صالح نزل راسه:.قبل كل شئ ابغى ابيين اني انا بريئ..
حمد اخذ نفس وبدء يسـأله..
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’
:.وش صديقتك..؟أأكيد.!
ربى توهقت:.أأييه صديقتي..
ألآء وهي تلف لزوجها:.موصوت صديقتها اكبر من عمر ربى..!
ربى رفعت حاجب:.مووشرط..!!
معاذ وهو يفتح يدينه:.تعاالي رووبي
ربى وهي تجري له وتحضنه,,
همس لها:.حبيبة معاذ..ممكن تروحين تنادين صديقتك.!؟
ربى توهقت ونزلت راسها..
ام مشعل ترقع:.آه.اشوي خجوولة..حتى يوم سمعت اصواتكم راحت غرفة ربى..
معاذ بإستغراب:.غرييبة اللي بعمرها في ذي الفترة يحبون الحركه ..
الاء بهمس:.اصابع اليد مو زي بعض..
معاذ وهو يبعد ربى عن حضنه ويجلسها بجنب الأء.:يمه انا راايح..
وقام:.تامريين شئ..!
الآء قامت معه:.وين رايح ؟ ..
وناظرت للساعه:.الساعة 11وثلث..!
وين بتروح بذا الوقت..
معاذ بهدوء:.والله امي نادتني..وهي ماتنادي على فرااغ.
وصوتها كان مرتعب..
ألاء بخوف:.الله يسهل عليها..خـلآص لآلآتتاخر..
احترريك..
معاذ ببتسامة:.إن شاء الله ..
وباس ربى بخدها:.سلمي على صاحبتك..
ربى وهي تلعب بطرف بلوزته:.إن شاء الله..
معاذ كان بيمشي بس تذكر شئ:.اييه صح ابغى شاحن جوالي تعرفين وينه الشاحن ؟..
ام مشعل بتفكير:.اظنه بغرفتي إن ماخاب ظني..
ربى بخوف:.روح للغرفة ولآتحاول تتدخل غرفتي .ترى عندي كاميرا مرااقبة..
معاذ ببتسامة:.إن شااء الله ..إساسآ من زين صاحبتك..
ورـأح للغرفة وشاف الشاحن فوق السرير اخذه وسكر باب الغرفة بهدوء .
وكـان بيمشي بس وقفه غرفة ربى..
وببتسامة خبيثة:.أكييد تغااار ماتبغاني اشووفها..يمكن احلى منها..!
اعرف تفكيير البزران.
فتح الباب بهدوء وشاف وحده معطيته ظهرها وفاتحه الشباك..
وبهمس:.هذي مو عمرها 11..!
اسيل حست بفتح الباب ظنتها ربى ولفت وعقدت حواجبها..
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’
بالمستشفـــى,,,~
.:غبــــي..!!.معفن.انا لآزم اشتكي علييه..!!!
جاسم وهو ماسك ضحكته ويقلد الدكتور:.اييه بتعمله في نفسك ايييه داا
بتئتل نفسك انا ماشفت دلووع متلك..!
مـالك بسخرية:.مصري مع سوري مخلوط بسعودي..حشى وش ذي اللهجة..
وجلس على الكرسي:.والله انه اعففن دكتوور .. يشييل الضماده بقوه
ولو صارخت يقول دلووع..
جاسم وهو يجلس جنبه:.ماعلييك منه هم شئ لحقنا على نزييف الدم..تبغى كماان
احد يتبرع لك..!
جاسم وهو يـأخذ نفس:.على طااري ذا ..سمعت بخبر سعود..
قالنا ..بس لسى على قولته جاري التفكيير 90% معلقة الفكرى براسه..!
ناوي يفسخ من فاتن..
مـالك وهو يمثل الصدمه:.ووش..! ومتى درييت.؟؟!
جاسم تنهد:.بالعصر قلني انا وصالح وفواز..
وتصدق مدري وش السبب..!
وبـألم:.مدري وش بيكون ردت فعل فاتن.!
وصغرت عيونه:.بس مـأرح نغصب الرجـأل..
وسعود مايسوي على فرااغ..اكييد في سبب..
وناظر لعيون مـالك:.سبب ومقنع صح.؟!
مـالك وهو يحس انه جاسم يحاول يوصل لنقطه:.وش تقصد.؟!
جاسم بسرعة تهرب من الجوآب:.أأبدآآ ولآ شئ..
وقاام:.برووح ادق على صالح حدي طفشان..
مـالك بإستهبال:.أأفــأ طفشت مني..؟!
جاسم وهو يرجع يجلس جنب مـألك:.لآلآأأ ابدأ..
بس استغرب لآنه صالح اكييد بيدق علي يبغى يتطمن على اختك
لآنه خايف خصيصـآ بعد ماعرف انها تلقت حقنه جدآ سامه..
مـالك حرك راسه وسكتت..
جاسم وهو يدق على صالح ويحط الجوال لآذنه:.الوو...
فواز بحزن:.اهليين يانصفه..
جاسم ضرب على صدره:.أحم ..شفت معزتي عند صالح انا مو نصفه
كله ..!
فواز :.لآتصدق نفسك بس..
جاسم بهمس:.اقوول ضف وجهك اكييد سارق جوال صالح بعد
عطه ولآيكثر.
سمع تنهيده..
جاسم بخوف:.فوااز فييه شئ صالح..؟؟؟؟!
مـالك طالع جاسم واشر بيده وش.؟!!
جاسم اشر انه يصبر..
فواز بـألم:.والله وش اقوولك ياجاسم..
انا اساسـآ لآزم اروح لزوجتي..بس اهل صالح بالمستشفى
ولآزم ابقى مع صالح اونسه اشوي بس ماتوقعت انه يجي منه..
جاسم وقلبه يزيد نبضاته:.قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا..
تكلم وش صار.؟
فواز وهو يـأخذ نفس:.صاالح يالغالي الشرطة جت عشانه..
وسكت لثواني وبعدين تكلم..:.سرق فوق 30مليووون....!!
جاسم شهق مصدوم:.متى..؟اساسـآ متى امدااه والأمس واليوم كان مشغول
بقضية مـالك واللحين إيميليا وسعود؟؟
فواز بحزن:. والله يا جاسم حتى انا مصدوم وشلون اساسـأ مافي وقت..
بس الشرطة اكييد مارح تتهم عبث..!فيييه اكييد شئ تـأكدو انه صالح هو اللي سرق..
جاسم وهو خـلآص نفسيته تعكرت:.فواز لزوم اسكر اللحين..
فواز بهمس:.الله معك..
وسكر ولف لمالك وعيونه تحكي الكثير..
.................................................. .........................
بمركز الشرطة..
صالح وهو يتلعثم:.ووش...؟!
حمد وهو يسكر سماعة التلفون ويلف لصالح:.اعذرني..!
اللي شفناه بموقع السرقة يكفي.
ورفع الدفتر اللي بإيده :.خصلتين من شعرك..
مفتاح مكتبك.واخر شئ المفتاح وكلمة السر اللي اعطاك المدير
صالح وهو يطلع من جيبه مفتاح مكتبه:.هذا هو المفتاح وش جابه هناك.!
ناظره حمد بحدهـ:.ومايمديك تنسخه.!.
ولف لريتاج:.استااذة اسيل اسفيين على الإزعااج نادينااك لتـأكد
بس كل اجوبتك تبين العكس مع انه مو اسـأس نخلييك حرة..
بس مافي شئ يبين انك كنتي بموقع السرقة..
ريتاج وهي تـأخذ نفس وتقوم:.مشكور يااستاذ.
وناظرت لصالح نظرة حاده..
حمد وهو ياشر للباب:.تحت فييه سيارة تنتظرك لآنه الوقت متـأخر
ريتاج فتحت الباب وطلعت وماهي مصدقة انها كانت العملية بسيطة
وبهمس:.ااه وش بيكون موقف اسيل..!!اكييد بتفررح..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نزل راسه وهو متفشل..
وبتوتر:.ااسفة اختي ظنيتك ا..
قاطعه شهقت اسيل ..
معاذ ماتوقعها تنصدم كذا وبخوف:.أأنـأآآسفـ..
قاطعته اسيل بحزن:.معااذ..!
معاذ اللي انصدم انها تعرف اسمه بس هو مايعرفها رفع راسه وبصدمه:.
اعررفك.؟!
وركز زين عليها بس ماتركت له مجال يفكر إلا وهي تقول:.
انا اختك..!نسيتني..
معاذ انصدم ودخل الغرفة وقرب منها:.أأأأسييل..؟؟؟؟؟!
انتي اسيل.!
وتوسعت عيونه معقولة ماعرفها لهدرجة وصلت قطيعة الرحم بينهم كذا
من يوم ماتزوج وهو لآمكالمة ولآشئ..
تقدم لها وحضنها ومسح على شعرها..
ألاء وهي تفتح الباب:.حبيبي ربى تقول................
ووقفت كـلآماتها وهي تشوفه شعر اسود منسدل بحضنه
#################################
بـالصبآآآح.....~
وهو يوقف السيارة:.انزل ..
جاسم وهو يفتح الباب:.خلييك دائمـأ جنب اختك محتاجتك..
مـالك هز براسه وودعه..
سكر الباب وراها وانطلقت السيارة..
توجه لباب البيت ودق الجرس..
الحارس:.ميين.؟
جاسم وهو يتثاوب:.جااسم وافتح بسرعة لآانام بالباب..
انفتح الباب ونزل الحارس راسه:.اعذرني والله..
بس لآزم الحراسة تكون مشددة..
جاسم سكت ودخل البيت وهو يحس نفسه داايخ بقوة..
شاف فاتن جالسه هي وسناتا وضحكاتهم يسمعها الجيراان..
طلع حرته فيهم:.اقوول اسكتي انتي وياها اصواتكم لآتعلى لغرفتي.!!!!
انا محتااج رااحة تفهموون.!
وطلع لغرفته..
فاتن وهي ترفع حاجب:.وش فيه مزاجه مسكر.
جاسم وهو يسكر الباب وراها ويرمي نفسه على السرير:.أأه
والله مافي راحة إلا بنووم..
ودق جواله..
جاسم وهو يحط مشغول بدون مايشوف اللي دق:.وانا فاضي لسوالف من الصبح..
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’
ربى وهي تميل راسها:.لولي بتتركيني..!
الاء وهي تحط مـلابسها بشنطة:.ايه بتركك بس بيبقى بيننا توااصل اكييد..!
ربى بحزن:.وين بتروحين امك هنا..!
الاء بحزن:.بروح عند ابوي بجدهـ..!
..:افـأأ طلعت صديقتك مو هينة.!!
الاء عضت شفايفها وسكرت الشنطة وقامت..
وباست ربى من خدها وببتسامة تخفي قهرها:.مع السـلآمة رووبي
زوريني بجدة.."وشدت على كلمة جدة.."
مشت متجاهله معاذ بس حست بيد تمسك كتفها
وبصرـاخ من غير ماتلف:.معااذ فكني مو ناقصتلك..
وبعدت يده بقوه وكانت بتمشي بس وقفها صوت معاذ
معاذ بعصبية:.الاء وش فيك؟؟؟!
وميين قال اني بسمح تروحين جدة من دوني.؟
الاء لفت له وبقهر:.خلك بس انت واللي معك الغبية
و..
معاذ قاطعها بعصبية:.ماسمحلك تمدين لسانك عليها
وبعدين تعالي هي مسويتلك شئ.؟
الاء معصبة وبسخرية:.ياحبيبي كل ذا وتحسبني
ماشفت الاحضان ومدري وش..!
وناظرت لساعتها:.انا ماشية مع السـ..
معاذ بحدهـ:.خلي عنك حركات المبزرة وتعالي بكلمك..!
الاء رفعت حاجب وتكتفت:.مااني فاضيتلك
معاذ لف لربى:.رووبي روحي لغرفتك بس لآتزعجيين اسيل..
ربى بطاعة:.إن شاء الله..
ورــاحت..
مسك الاء من يدها وجلسها جنبه على السرير..
وقرب منها :.أأفـأ ماتوقعت اني متزوج وحده عقلها كذا
وحوط يدينه السبابة والإبهام على شكل دائرة..
الاء تلف وجهها عنه ومن بين اسنانها:.اسيل هاا..!!
وماتبغاني اغاار بعد..
معاذ ببتسامة:.اييه بدينا غييرة..
الاء لفت له وبعصبية:.وشلون اشوفك معها ..وماتبغاني اغاار
قعدت معها الامس الليل كله..
ونزلت دموعها:.وكل ذا وتقول لييه اسافر..
معاذ هو يمسح دموعها:.أأفــأ لييش الدمووع..!
حقك علي والله..
وببتسامة:.اسيل هي.."اختي"لآغير..
الاء توسعت عيونها ومصدومة..:ووووش.؟؟
وبعدين استوعبت وفكتها ضحك...
معاذ ببتسامة جانبية:.عرفتي اللحين ليش كنت معهها..!!
تصدقين ماشفتها من يوم ماتزوجت..!
الاء وهي تمسح دموعها:.ههه بس حراام ليش كذا
وين صلة الرحم.؟
معاذ اخذ نفس وسكت..
الاء حست انه متضايق:.سبحان الله مين كان يدري انها بتكون صديقة اختي.؟!
معاذ حرك راسه بنفي:.هي ماجت عشان هي صديقة ربى جت عشان
انهـ..
قاطعتها ربى بدخولها المفاجئ:.تشتغل ..
وتكمل:.دعارة..
الاء بخوف:.بسم الله من وين طالعه.؟
معاذ عقد حواجبه:.رووربي انقلعي لغرفتك..
ربى تقدمت له وببراءة:.انا مااكذب
هي جت عشان تشتغل دعاارة..
الاء بصدمه:.مين قلك.؟
ربى وبان عليها الخوف:.بس مايطلع الكـلام لمشعل..
معاذ اللي حس انه كـلآم مهم:.تكلمي وإن شاء الله مايطلع شئ..!
ربى نزلت راسها:.من زمـان ومشعل
يجيب بنات ويرسلهم لبلدان اجنبية عشان يشتغلون بذي الشغلة.
ورفعت راسها وبان عليها الحماس:.وتصدق انه يكسب كثثثثثثثثثير
فلوووووس حتى مرة دخلت غرفته وشفت معاه فلووس كثيرة
وقلني انه يمدييه يشتري بقالة ..!واكل منها كل الحلويات
الاء ومعاذ لف لبعض مصدومين
معاذ لف لربى:.ومن متى تقريبـآ وهو يسوي كذا.؟!
ربى بتفكير:.امممم ممكن قبل سنتين لآاا لآ سنتين ونصف
اممم
وحركت كتوفها:.مدري..!
الاء بتوتر:.وامي تدري بذي الشغلة.؟
ربى حركت راسها بمعنى"نعم"
معاذ وهو يحاول يتمالك اعصابه:.طيب في شئ كمان شفتيه بمشعل.؟
ربى بتفكير:.اممم مدري بس مررة سمعته بالجوال
يقول اسم صالح والشركة وفلوس ومدري وش..!
معاذ :.اقصد شئ بسالفة شغلة الدعارة.؟
ربى :.لآ.,.
معاذ حرك راسه :.أوكي روببي روحي لغرفتك اللحين..
ربى ببتسامه:.إن شاء الله وبشووف ميين احلى انت ولآاختك..؟!
ورـأحت..
الاء وي تحط يدها بكتف معاذ:.سمعت.؟!
معاذ بهمس:.وياليتني ماسمعت..!
الاء وهي تـأخذ نفس:.ماتوقعت مشعل كذا
وبكل صرـاحة ماتوقعت اختك كذا!!!
معاذ بخوف:.مااتوقع اسيل تسويها..
اسيل اذكاء من انه احد يلعب عليها بفلووس..
بس ماعليه
وقام:.إذا صحت افهم السالفة منها..
وببتسامة:.يـلآ روحي جدة..؟!
الاء بضحكة:.لآأأخـلآص هوونت وتقلد صوت ربى
:نشووف مين احلى انت ولآهي..!
معاذ إبتسم وطلع من الغرفة وهو مصدوم من اللي سمعه
سوائنـآ من"مشعل اواسيل"إللي انصدم بلعبة مشعل الوسخة في
انه يـأخذ الفلوس بهذي الطريقة..واسيل اللي ممكن هي
تسويها..!!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
بالظهــر.~
فــي بييت ابو جاسم..~~
فتح عيونه وشاف الساعة
وشهق:.وش.؟!الساعة 1 وربع..
ومسح وجهه:.لآحول ولآقوة إلا بالله..
دخل الحمام"اكرمكم الله" توضـأ وطلع
حط السجادة بالأرض وكبر وصلى الظهر..
بعد ماخلص مسك سجادته وحطها فوق السرير
وتوجه لجواله وشاف 6 اتصالأت
1من مـالك3من فواز2من مدير الشركة اللي يشتغل فيها
وبهمس:.أأنـا مطروود اكيييد..!!!
فتح دولآبه وطلع ثوب وشماغ ابيض وعقال..
لبسها وتعطر على السريع وفتح باب غرفته
واستغرب وهو يشوف فاتن جالسه تحت باب الغرفة وعينها على الجوال
جاسم وهو يرفع حاجب:.صبااح الإستغرااب..
فاتن ببتسامة:.صباح الجوااب..
وتركت الجوال بالأرض وقامت:.اسمع..!
جاسم عقد حواجبه:.بسم الله وش فيك .؟
فاتن بنفس هيئتهـأ:.وديني لسمووحة..!!
وبعدت عنه وبدت تترجاه:.تكففى عشااني وعشاانها
جاسم تذكر سعود وقرارها وبضيق:.فاتن مو رايق لك
ودفاه ومشى وفي نفسه"الله يلين قلب سعود ويبعد قراره الغبي"
نزل من الدرج وشاف سناتا تسكر التلفون وتلف له:.جاسم
انت صاحي.؟!
فيه واحد يدق كثثير يقول في سيد جاسم اقول ناام
جاسم بهدوء:.أوكي لو دق ثاني مرة عطيه رقم جوالي انا طالع..
سناتا تحرك راسها بنفي:.انا فييه اقوول هو يقول ماما جواال مافي
تلفون ايوة..
جاسم بـلا مبالاة توجه للحديقة الخارجية وبصوت عالي:.اجل قوليه ينقلع
سناتا:.اوكي مستر جاسم..
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’
بالمستشفى..~
دق على جواله بس حطه مشغول تنهد بعمق..
شاف امه تبكي بعد ماسمعت اش قال الدكتور..
بس هو رضا بقضاء الله وقدره وممكن وجود جاسم يساعده...
تررن تررن..
إبتسم وهو يشوف اسمه بس حط مشغول وبهمس:.خلييه يتـأدب..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بسـيارة جاسم..
ضحك ضحكة عالية:.أأجل مسووي فييها كذا يامـألك..
اووريك اجل المسـألة فيها مشغول..!
دق على فواز وبعد كم رنة رد عليه
فواز وصوته مخنوق:.أهليين جاسم..
جاسم بخوف:.فواز وش فيه ؟عسى ماشر.؟!
فواز بحزن:.صـ ـ ـألـ ـ ـح اتهـ..
وانقطع الخط..
جاسم رما الجوال بقوة وبعصبية:.اللحين وقت الرصيد يخللص..!!!!!
ومسح وجهه بقوة:.استغفر الله..!!!!
ربي سهل علينـا..
وققف السيارة وهو يشوف المستشفى جنبه..
نزل من السيارة وسكرها بالمفتاح ودخل المستشفى..~
..............................................
~~..عنــــــ أسيــــل ـــــــــــــــــد..~~
فتحت عيونها وشافت قدامها ربى..
قامت بسرعة وعقدت حواجبها:.ربى..؟
ربى رجعت للكرسي وببتسامة:.وشلون تعرفيني.؟!
اسيل سكتت..
ربى ببهدوء:.انتي احلى من معااذ..! ومعاذ احلى منك!!
اسيل عقدت حوجبه وفي نفسها"هذي الحين تقول لغز "
ربى وهي تلف حول نفسها:.كنتي بتسببين طـلاق تعرفين ذا ولآلا..!
وكنتي بنظر البعض بتسببين زواج.!!والبعض عقلهم مشفر.!
اسيل اللي مفهية مهي فاهمة وش تقول..
.:ربى هـأ صحـ..
وببتسامة:.اهلين اسييل عسى ماكملتي بعد نومة..!
اسيل نزلت راسها تكرهه هذا المخلوق هوسبب كل همومها ..!
ربى وهي تودعها:.مع السـلآمة ياالحجر اللين والعجينه القاسية..
ورـاحت..
معاذ وهو يجلس بطرف السرير ويراقب ربى وهي تنزل:.تراها بنت غريبة بنفس
الوقت تراها غبية..!.!
ربى بحدهـ:.بسوي نفسـي ماسمعت ..
وطلعت من الغرفة...,,’’
اسيل بضحكة:.هه والله انها لحست مخي مدري وش تقوول موباين على عمرها..
معاذ بإستهبال:.الله يعين اللي بيتزوجها..
ربى بصوت عالي:.إلا امه داعية له بليلة القدر..
اسيل:.ههههههههههه
معاذ:.هههه شفتي ماقلتلك والله مو كـانها11سنة..
وبصوت عالي:.ابعدي عن الغرفة وخلي التجسس رووبي
ولآ اقووم عليكك..
ربى وهي تروح:.من زينك انت وسواليفك انا ماشية من زمـان..
معاذ لف لأسيل اللي مازالت مبتسمة بس يوم شافته زالت إبتسامتها..
همس بإذنها:.قومي صلي ولي كـلام معك..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فــــــــــــ بيت ابو سعودــــــــــــــــــي...~ ~~
نزلت من الغرفة وعيونها نعسانة وكـانها مانامت..
تثاوبت وهي اشوي وتنام تحت غرفتها..
سكرت باب الغرفة وكـانت بتنزل بس وقفها صوت صـرـأخ
امها وابوها وأخوها...
سماح بإستغراب:.وش فييهم ذولآ..!؟؟..
وحركت كتوفها:.ماعلينا منهم..
ونزلت من الدرج وشافت طاولة الأكل مرتبة ولسى الصحون فاضية
توجهت للمطبخ وشافت الأكل يحترق بسرعة طفت النار وبتوتر:.وش فيها يمه
مهملة لهدرجة.؟؟!
فتحت الشبابيك وتنهدت:.شكله مافي غداء اليوم..!
رفعت اكمامها ولبست مريلة الطبخ وببتسامة:.اليووم انا الشييفة..!!<<اقرب مستشفى..^^..
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’
بالمســتشفى..~
تكتف وهو يشوفه متجه له..
جاسم ببتسامة:.يااهـلآ ياهـلا بمــالك
وباس راسه:.اسفيين ياجدي..حقك علي,,
مـالك باس يد جاسم وبإستهبال:.معذوور ياجد جد جد جد جد جدي..
وبتمثيل:.لسى مامت.؟!!غرييبة..
جاسم إبتسم وبهمس:.أخباار أختك..؟!
تغيرت تعابير وجه مـالك وجلس على الكرسي وبهدوء:.ممكن تتفضل..
جلس جاسم وهو خايف :.اييه تفضل قوول اللي عندك!!..
مـالك اخذ نفس :.لآزم اجييب ضد الحقنة إلا اخذتها..مضاد يقضي
على الجرعة إلا تلقتها ...
جاسم بلع ريقه:.هذ هو الدواء.؟؟
مـألك نزل راسه:.إذا ماجبنا بأسرع وقت بتموت..
وببتسامة:.بس الحمد لله في وقت طوويل اللي تلقته ضعييف جدآآ
جاسم بخوف:.مـالك ممكن سؤال.؟!
مـالك مل من سؤاله المتكرر:.عصابة..عصابة..!!
اختي وش عرفها فيهم..!
جاسم بشك:.لآموقصدي كذا انا قلت يمكن يامـالك اللي صار يتعلق فييك
مـالك عقد حواجب:.وضح لو سمحت.؟!
جاسم تنهد:.اللي صار بإيميليا قرصة بسيطة لك انك تنتبه..!
ريم والسيارة وش بتخليها ماتشوف بنت بذا الطول وتسرع
الإصابات المجهولة اللي صارت لك ..!
وإيميليا اللحيين...!!.
هذا وش يدل يامـالك شغل مخك المسـالة فيها شئ..
مـالك إبتسم على ذكائه :.واللي تبغى توصله.؟!
جاسم ضرب كتف مـالك:.اووه انت وعقلك..!
في شئ بينك وبين احد.؟
عصابة مثـلآ.؟مافياا.؟
مـالك ضحك ضحكة عالية وصدى صوتها زوايا المستشفى الهادي
الكل لف له ويحسبون انه نفسية ..
جاسم لف يمين يسار وبهمس:.فشلتنا انت وضحكتك..!
وش فيك.؟قلت شئ يضحك...؟!
..:اهئ اهئئ مـالك إيميليا بتمووت ..
حضن اخته وهمس لها:.كله مكتوب في صحفيتها
وكل اللي يصيرفيه خيراا..
جاسم قام متفشل من ظهور ريم المفاجئ..
وتوجه برع المستشفى مستغرب من اللي يصير
وارتسمت إبتسامه بوجه:.مسكـت بطرف الخيط.!!..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~
يـــتبع..||..~:):





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-02-13, 07:47 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




تـــــــــأبع..~
عنـــ معااذ ـــد..
يتحرك يميين يساار كل اشوي يطل على الغرفة ..
إبتسم وهو يشوفها تسلم وبكذا انتهت من الصـلآة..
توجه لها وبسرعة جلس على كرسي الكمبيوتر..
اسيل نقزت:.بسم الله لهدرجة متحمس.؟!
ونزلت جلباب الصـلآة وطبقته وحطته فوق الطاولة
وجلست فوق السرير وبهمس:.وش الشئ المهم اللي بتقوله.؟
معاذ بغموض:.دعارة..
ولف لها يبغى يشوف أي حركة بس شافها هاادية
وهذا طمنه..
اسيل بعد صمت تكلمت:.هذي الكلمة الوقحة لآتنطقها قداامي
ممكن.؟!!
معاذ بهمس:.أجل ليه جاية هنا.!؟
اسيل وكـانه احد ضربها كف رجع لها كل شئ صار الأمس..
غمضت عيونها بقوة:.بعد كل ذي السنين يامعااذ تجي ..!
عاد مو انتي اللي جييت انا انا..!!
وبعصبية:.ويين الأخوة تزوجت وتركتني انا وريتاج لحالنا..!
حتى على الأقل ماكلفت نفسك اتصال ..!
تصدق اسامح عنّـاد وشادي ولآ اساامحك..!
معاذ بصدمة:.أأنـأ..!وش فيك قلبتي علي..!
اسيل بقهر :.انت السبب اخواني اقتدو من ويين
منك يارااس الشر ..انت اول واحد اتزوج وقلت هذا البيت
مني داخله وانا برييئ من الجميع ابغى اكمل نصف ديني ولآ احد
يشاورني ورحت وانت وابوي وبعد كم يوم اعلن ابوي زواجك
وحتى ماشفت مين زوجتك انت وابوي سويتوا كل شئ
والمشكلة قلت نصف دينك
وناظرته بحدهـ:.كمملت النصف الأول عشان تتكلم..!
معاذ عقد حواجبه:.اسيل اسمعـ..
قاطعته وهي تتوجه لها:.بسس ولآ كلمة وحده.!
تعرف اللي سويته شئ كبيير..!
انت مو رحت وتركتنا وبس لآ..!
قبل ماتتزوج غرييت اخواني علي انا وريتاج
وتحسب حركتك مرت مروور الكراام أأبدآ..!
وبصرـأخ:.من بعدك شفت الذل ..!!!!!!
عنّـاد اخذه وحدهـ مدري من وين جايبها وسافر ومدري وينه
وشادي....!
وقفتها دموعها وتحس انها انهارت:.شادي يـأخذ كل فلووسي..!
معاذ اللي حضنها بسرعة وماتكلم ولآ بكلمة...
لآنه يدري الكـلآم اللحين ماله فايدهـ..
اسيل اللي تحس نفسها ارتاحت واخيرـآ طلعت شئ بصدرها كاتمته من زمـان
بس قالته لمين.؟!...لـ مسببه..!!!!!!!!....
××××××××××××××××××××××××× ×××××××
فــي بييت ابو جـــاسم..~^^
رجع للبيت ويحس حياته صارت مستشفى+ بيت
توجه للمجلس وشاف فاتن جالسة تتابع التلفزيون
بس مبين بالها بمكان وهي بمكان
حتى ماانتبهت لوجوده..
لف لسناتا اللي قاعده تمسح الأثاث اللي بالمجلس:.دق التلفون.؟!
سناتا بدون ماتلف:.نو مستر..
جلس جنب اخته وبهمس:.اللي ماخذ عقلك يتهنا فيه..
فاتن نقزت عليه وبسرعة كشرت بوجهه
.:لييه جييت .؟!
جاسم استغرب من سؤالها:.ماتبغيني شكلك..!
فاتن تسندت على الكنبة:.بصرـاحة وجودك ماله دااعي..!
جاسم حرك راسه:.تجي منك فاتن ..
فاتن بضحكه:.تصدق اليوم عرفت معلومة بكتاب..
جاسم لف لها:.وش هي.؟!
فاتن رفعت حاجب:.تصدق انه مدام تطلق للوحدهـ المتزوجه
وانسه للبنات ..!
وببتسامه:.سناتا من يوم مادخلت هذا البيت وهي تقول مدام مدام
وبهمس:.يـلآ ماعليه ..اللحين انا اعتبر متزوجه..
ولفت لجاسم:.صـح.!
جاسم حس بضيق وفي نفسه"ماتدرين يافاتن وش مخطط سعود
ولآ كان ماتكلمتي"وبحزن:.مدري..
ترررن تررن.
قام على صوت التلفون وبسرعة توجه له رفع السماعه واخذ نفس
.:معاك بيت ابو جاسم وعائلته ميين معي.؟!
..:جااســم...
كان صوت يحمله الهموم والحزن والألم صوت بلحظة مكن ينفجر
جاسم بخوف:.صـالح وش فيك.؟!
صاالح تكفى بشر وش صاار.؟
صـالح بـألم:.أنا مسجوون والله مظلووم مظلووم
جاسم بصدمة:.مسجوون..!وووش..!؟
وماسمع إلا شهقات صالح اللي انصدم
ماتوقع صالح يبكي بيوم من الأيـأم..!!!
ورجع له ذكرى ..
((صالح بطفش:.جـأسم وش فيك تبكي..!
جاسم وهو يمسح دموعه:.سرق فلووسي ياصالح
ليش ماابكي..!
صالح وهو يضرب كتفه:.عمرك 8 وتبكي .!
ماعليه ..ورفع اكمامه:.بكفخه وبجييب فلووسك
..:ههههههه اشك انك بتقدر..
لف لمصدر الصوت وعض شفايفه:.إيهااب جيب الفلوس بطييب
إيهاب وهو يحرك الفلوس قدام صالح:.مستحييل..!!!
وقرب وشوف اللي يجييك..
صـالح قام فوقه وبما انه صالح امتن منه فقدر علييه..
إيهاب.:عممي عميي.!.
جاء بسرعة.:نعم إيهاب ..
وشهق:.وش تسوي فووقه يالغبي ومسكه وهجم عليه
جاسم كان يراقب كيف كان يضربه ويدعس عليه
ولآكـانه في قلبه رحمة كان اللي قدامه مو بشر
نزلت دموعه غصب عنه وصرخ:.اترك صـأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأألح
عم إيهاب لف لجاسم وشاف ولد ابيض وعيونه العسيلة
وشعره الطويل.وإبتسم إبتسامة خبيثة وترك
صالح وتوجه لها ورفع سكين وبهمس:.نـأخذ جزء من اجزاء جسمك ياحلو
ونربح..
جاسم ارتجف ورجع خطوتين وراء وببرائة:.اتركني..
صـالح رفع نفسه بتعب وكـان بيروح لجاسم بس ضربة من إيهاب
خلته يسقط بالأرض..
صـالح بتعب:.جااسم.
وقام ودف إيهاب بقوة عن وجهه ورـاح له ووقف قدامه
وبـالم:.اتركه ياكـ#..
إيهاب بصرـأخ:.عميي بسرعة امشي ابو جاسم جااء.!!
صـالح عطاه نظرة ولف لجاسم وشافه منهار
رفع راسه بيد المجروحة وناظر لعيونه..
وبحركة سريعة رفع يده وعطاه كف وبعصبية:.لييش تبكي.؟!
انت رجال والرجال مايبكون..!!!!
خلليك قوي زي ولد خاالك صالح..!
وتكتف:.مسح دموعك ومهما صاار تذكر"انت اقوى من ان تبكي"
دمووعك غالية ..
جاسم مسح بسرعة دموعه ووقف معه وببتسامة:.انا رجـأل اللحين
صالح بنفس الإبتسامه:.كلنا نصير رجال بس نتفق..!
ومد يدهـ.:مانبكي مهما صار..!
جاسم وهو يصافحه:.لو حتى انا ولآ انت مت..!)
طووط طووط..
سكر التلفون بعد ماسرح بفكره ونسى صالح على الخط..
وجلس على الكنبة مايدري وش يسوي يبكي يصرأخ يعصب
حالته انتهت ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،
عنـــــــــــ اسيل ومعاذ ـــــــــــد..
حسها بدت تهدى من البكاء..
لقاها فرصة يفهما وش السالفة..
همس بـأذنها:.هدئتي يابكاية..!!
شافها سكاته وماسكه فيه..
معاذ وهو يـاخذ نفس:.ممكن تفهمين نقطه بسيطة سوسو..!
انه والله يااسيل تعرفين ذااك اليوم او بالأحرة ذيك الأيـام..!!
وتنهد.:كنت طاايش واقول االلي على طرف لساني ولآ احسب له حسااب..!!
وحضنها بقوة:.انا ندامان كثر ماانتي ندمانة..!!!
سامحني يابعدي..!
والله اني وش كثر ناوي ازورك بس منتظر زوجتي تنتهي الجامعه واجييك
صدقيني..!!!!
وأخذ نفس خفيف وحب يغير السالفة وبهمس:.اللحين ممكن اعرف بعض النقاط.؟
اسيل بعدت عنه وعقدت حواجبها:.اسـاسـآ انـ..
وانقطعت كـلاماته على يد معاذ لفمها وهمس لها:.يكفي يااسيل والله تراني متعذب
اكثر منك..!
وبهدوء:.أنا اللحين ابغى اصلح غلطتي.!
اسيل بعدت يده ومسحت فمها :.ملـح..!
معاذ :.ههههههههههه ..أجل وش بيكون سكر؟!
اسيل كشرت وتكتفت:.وشلون بتصلح غلطتك ..
وبسخرية:.اشك انك بتزيد الطين بـله..
معاذ لف وجهها لجهته وبعصبية:.اسيل ممكن تجاويبن على أي سؤال اقوله.!!
اسيل بعدت يده وبهمس:.شووف برد بس بشرط.!
معاذ بتنهيده:.يـلآ وش تبغين؟!!
اسيل رفعت حاجب وبحدهـ:.شوف "والله"تراني حلفت انه لو سويت مشكلة
ولآ بعد ماتسوي اللي براسك تقوم ولآ كـاننا اخواتك مـأرح احللك ولآ اسامحك إلا يوم الدين..!!!
وتعرف انه يوم من الأيـأم احد بينتقم منك..!!ترى ربي يمهل بس مايهمل..!
ربي كبيير وقادر بثواني يدمرك..!
واخذت نفس وغمضت عيونها:.هذا شرطي.! واسئل.
معاذ فاتح فمه وفي نفسه" والله عصبية طلعت"..
اسيل ناظرته بطرف عين:.انبلعت لسانك ولآ وش.؟
معاذ عدل جلسته وببتسامة:.لآاا بس معجب انك تغيرتي..!
اسيل بتنهيدة:.للأحسن ولآ الأسواء..
معاذ مسك خشمها :.للأحسن طبعـآآ..
بعد يدهـ واخذ نفس:.وللحين جاوبي على اللي اقوله...
واتمنى تجاوبين بسرعة.!...قبل مايوصل مشعل..
احم ..ليش جاية هنا.؟!
اسيل بحدهـ:.عشان اتخبى من الشرطة.!
معاذ توسعت عيونه وفي نفسه"شرطة..!!!!وش السالفة"
وحاول يخبي توتره:.المهم من وين تعرفين مشعل.؟
اسيل وهي تلعب بخصل شعرها:.من الشغل حقي.!
معاذ بدت تتوضح له اشياء:.طيب ليش اخترتي مشعل بذات.؟!
اسيل وهي تتسند على الجدرـآر:.كنت ناوية اهرب من الشباك
فمادريت بنفسي إلا واسقط على الأرض والحمد لله مشعل كان تحتي ولآ ماشفت
رقعت وجهي هنا..!..فقلني بيحميني عن طريق بيته وبالحظات شفت نفسي بغرفة.!
معاذ هز راسه بالإيجابية:.اسيل ممكن طلب بسيط.!..
اسيل بهمس:.آمر وش تبغى..!؟
معاذ بنفس همسها:.تقوليني وش سالفة الشرطة؟.!
لآنه أمي دقت علي الأمس وطلبت اجي ..~
اسيل تعكر حالها وهي تذكر الأمس وشلون ريتاج راحت وكـانها هي
وابوها المتوهق وامها اللي فاهمة عكس اخذت نفس وبهمس:.اسمع..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عنــــ ريتـاج ـــــــــــد...
فتحت المشروب الغازي واخذت رشفة :.يمه ..اسيل انا متـاكدة انها في آآمـان
وتركت المشروب على الطاولة:.لآتخافين عليها ..
ام معاذ بخوف:.طيب لييش مارجعت من آمس..؟!
ريتاج توهقت:.إإن شاء الله بترجع قريب يمه..
ومسكت الريموت وبدت تقلب بالقنوات وبهمس:.الله يستر..وينها ذي.؟!
×××××××××××××××××××××
فــــي بييت ابو جــــاسم..~
دخلت الصالة بعد ماستغربت انه اخوها مارجع بعد االتفلون..
رفعت حاجب وهي تشوفه مرمي على الكنب وحالته يرثى لها..
فاتن وهي تنزل لمستواه:.جـاسم وش فيك.!؟
جاسم بضيق:.ابعدي عن وجهي يافاتن..
فاتن قامت وبهمس:.بسويلك عصير يهديك..
ورــأحت وهي مستغربة من جاسم..
تررن تررن.
نقز على دق جواله وشاف رقم غريب يدق عليه
بسرعة رد يظن انه صالح يدق بـأحد جولآت الشرطة..
جاسم بخوف:.صـالح.؟
..................
جاسم عقد حواجبه:.الووو..
...................
سكر بوجهه وهو مستغرب وبهمس:.ماعلينا غلطان..
ترررن تررن..
رفع الجوـآل وشافه نفس الرقم..
رد بعصبية:.معك جاسم .مين معي.؟!
كان صوت اشبه بالغموض:.لآتسكر بوجهي تفهم..
بلع ريقه وبخوف:.مين معي.؟!
...................
سكر بوجهه وهو مو مطمن من الرقم الغريب وبخوف:.يمكن واحد يستهبل..
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’
دخل وإبتسامة خبيثة مرسومة على وجهه..
شاف الاء وربى على التلفزيون...
ربى لفت له وحست بنبضات قلبها تزيد..
الاء لفت لربى وبهمس:.رورو وش فيك.؟!
شافت عيونها معلقة على شئ لفت لشئ اللي ربى تشوفه وهي بعد خافت..
مشعل رفع حاجب:.اهلين لولو ورب رب..
الاء لفت بسرعة وناظرت التلفزيون وبحـدهـ:.هـلا ميشو..
وناظرت ربى بطرف عين وقرصتها..
ربى نقزت وبسرعة صدت عنه ..
مشعل اللي مستغرب منهم بس مااهتم وبهمس:.يـلآ انا راايح
بناام اشووي..
ربى اللي اشوي وتفكها صياح :.نوم العوافي..
راح لغرفته ودخل يده بجيبه وطلع المفتاح
بس استغرب وهو يشوف باب الغرفة مفتوح..
فتح الباب بعصبية ولآ شاف احد..
وبصرـأخ:.ربى الغبية وش سوت..؟!
ترك الغرفة وكـان بيمشي لربى بس لفت انتباهـ غرفة ربى
اللي كان فيها اصوات والباب مردود.
فتح الباب وشاف اسيل تكلم معاذ انصدم.
وبسرعة فتح الباب متجاهل أي شئ وبصـراخ:.اســــيل..!
لفت لصوت وبلعت ريقها ولفت لمعاذ وكـانها تستنجد فيه..
معاذ قام ومسك اسيل وخباها وراء ظهره وبحدهـ:.مشعل ..
ممكن تطس اشوي البنت مو محرمك مايجوز تشوفها ..
على الأقل عطيتنا إنذار اخليها تلبس..
مشعل اللي انقهر:.وانت ياسيد معاذ حـلآل عليك وحرـأم عليـا..!
معاذ بسخرية:.اختي على مـأظن ويجوز اشوفها صح.؟!
مشعل بلع ريقه مصدوم:.وش اختك.؟!!!!
ورجع خطوات لوراء..
معاذ بخبث:.ايييه ..ليه في مشكلة مشعل.؟!
مشعل ينفي:.لآأبدـآآ...يـلآ انا بنام ..
وكـان بيمشي بس وقفه معاذ:.تعاال بعد ثواني
على ماتلبس اسيل العباية ابغى اكلمك..
مشعل نزل راسه:.إن شاء الله..~
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’
عنـــــــ مي ـــــــــــد..~
جلست على الكنبه ترتاح اشوي ..
وبهمس:.غسلت الحمام"وانتم بكرامه"
...وغسلت المواعين..
ونظفت المطبخ..
وبتنهيده:.بقى اكنس المجلس ..
حست بأحد يتجه لها عدلت طرحتها وبحدهـ:.اعوذ بالله طارق جاء..
توجه لها ورما الصور قدامها وبعصبية:.مي وش ذي الصور..!
وبصرـأخ:.مييين ذا الرجال اللي لقييت صوره تحت مخدتك.!
مي بصدمه:.وش دخلك تدخل غرفتي..!
طارق بحقد:.لآ يالطاايشة..!ناسية انه جدك وجدتك سافروا قالو كل ظهر اتطمن عليك.!
مي وهي حابسه دموعها:.اسـأسآ مااحد يهتم فيني ..حتى جدي خلاك عندي
وش يظمن انك مـارح تسويلي شئ..
توسعت عيون طارق:.يعني ماتثقين فيني ..!!
مي متجاهلته وتجمع صور مـالك كان بتـاخذ اخر صورة
بس دعس على يدها طارق ..
مي بالم:.ايييي يدي..ابعد عن يدي..!
طارق بقهر وهو يدعس على يدها اكثر:.ارمي الصور اللي بيدك اول..
مي وهموم الدنيا كافيتها يجي ذا يثقل عليها :.طارق وش تبغى من حياتي
وناظرته:.أإذا تبغى تذبحني اذبحني اقتلني خـلآاص انا مالي قيمه بذي الدنيا
جدي مايهمه رماك عندي ولو بس قلت انك صارخت بوجهي يخاصم فيني
حياتي ملل تفهم..ورمت الصور اللي بيدها وبعدت يدها من رجل طارق بقوة لدرجه
خلته يسقط على الأرض وقامت وهي ماوده تنزل دموعها على شخص
ناشب لها بحياتها وبهمس:.مااقول إلا الله يكفيني شرك ورـأحت..
طارق وهو يقوم ويتجه لها.
شافها تسحب المكنسة همس لها:.مي ..
مي وهي تمشي قدامه متجاهلته..
طارق يمشي وراها:.مي اسمعي..
شبكت السلك وبدت تكنس.
توجه لها طارق وفصل السلك..
مي لفت له وهي معصبة:.ياساتر انت اللحين وش فيك
لآزم تـأذيني و...
قاطعه طارق بصوته الهادي:.مي أنـأ آسف..
سكتت وهي مستغربه منه اول مرة يعتذر لها..
تسند على الجدار وناظرها:.يـلآ انا طالع بفكك من وجهي
تامرين شئ.؟!
مي وهي تـأشر فوق الطاولة:.فيه ورقة طلباات روح اشتري من السوبر ماركت
البيت فضى..
طارق وهو يتوجه لطاولة وشاف مبلغ من المال وورقة اخذ الورق ترك الفلوس
وهو يطلع:.ربع ساعه والطلبات عندك..
ورــاح ...
وبسرعة توجهت لطاولة وعصبت وهي تشوف الفلوس مـأخذها..
اخذتها بسرعة وجرت وراه وبعصبية:.طاارق الفلووس..
طارق وهو يوقف ويلف لها:.مايحتاج ..
مي بقلة صبر:.قلتلك خذها ..
طارق بتفكير:.اممم انا بشتري وانتي اطبخي..
مي رمشت:.يعني انت بتـأكل..!
طارق ببتسامه:.اييه حدي جوعان..
ابغى اطعم من يدك..
مي وهي تعطيه ظهرها:.اجل الله معك..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
باليـــــــــــل...~~
مسك مفتاح سيارته وسكر باب الغرفة بهدوء حتى مايصحي احد من اهله...
نزل من الدرج بخطوات اشبه بالهدوء ..
.:وين رايح اللحين...!؟
عقد حواجبه متوقعها صاحية وبهمس:.بروح للمستشفى مالك محتاجني..
فاتن وهي تقوم:.ممكن توديني معك..!حدي طفشانه.
جاسم بهمس:.تجهزي يـلآ.,,~~
إبتسمت ولبست عبايتها على السريع وتوجهت هي وجاسم لسيارة..
جاسم وهو يسكر باب السيارة ويلف على فاتن:.زعلانة مني......!؟
فاتن وهي تطالع لشباك:.لحظات وعدت..
حرك السيارة وببتسامة:.ظنيتك مازلتي زعلانه عشان ماوديتك لسماح...
تررن تررن...
مسكت جواله وإبتسمت وهي تشوف اسم سعود ..
وهمست لجاسم:.برد خـلآص..
وردت بدون ماتسمع رد جاسم
وببتسامة:.مساء الخير سعود...
توسعت عيون جاسم على طار الأسم..
سعود بعصبية:.اظنه الرجال مايكلمون البنات صح؟!
فاتن بصدمة:.بس انت خطيبي..!ويحق لي ولآ نسيت.!
سعود بسخرية:.كنت خطيبك فعل ماضي..
وبصرـاخ:.عطي الجوال لأخوك ولآيكثر..
فاتن نزلت الجوال من أذنه وهي ترتجف مصدومة على اللي سمعته
وفي نفسها"فعل ماضي...وش يقصد..لآلآلآ يمكن يمزح."
جاسم وهو يـأخذ الجوال منها وبعصبية:.سعود وش قلت.!
سعود بعصبية:.هي قالت انها خطيبتي انا وصححت لها وبس.!
جاسم وهو يلف نظره لفاتن:.تستهبل انت..!!
يعني خـلآص هذا قرارك..!
سعود ببرودة:.اييه واتمنى تقولها بـأسرع وقت عشان
يتمم الفسخ بسرعة....
جاسم بتنهيده:.ممكن اعرف السبب..!
سعود بهدوء:.خليها هي تقلك ..
يـلآ لزوم اسكر اللحين ..
سكر منه بدون مايرد عليه ..
فاتن وهي مصدومة:.جاسم..وش فيه سعود؟
جاسم وهو يوقف عند بقالة:.مافييه شئ ...فقد عقله..
وفتح الباب:. بشتري بطاقة شحن خليك هنا.
وطلع من السيارة ودخل البقالة..
اشترى بطاقة على السريع وكان بيتوجه لسيارة بس سمع اقدام احد
يتجه له..
لف لوراء وماشاف احد..
رفع حاجب وكمل طريق..
بس حس بشئ على رقبته كان بيلف نظره بس وقفه صوت
:.أأسف لو ازعجتك بالظهر..بس كان لآزم اتـاكد انت حي ولآ احد سبقني وقتلك..!
غمض عينه وبتوتر:.اقوول انقلع مو ناقص لك..
:.حركة وحدهـ والسكين اللي على رقبتك ادخله..
:.اترك جاسم ..!!!
لف لمصدر الصوت وإبتسم إبتسامة خبيثة:.فاااتن..!!
وبسخرية:.ماتعرفيني صح.!!انا واحد منهم وغمز لها..
فاتن وهي تناظر لجاسم وبخوف:.قلتلك ابعد عنه ولآ اوريك شغلك..
جاسم بعصبية:.فاتن ميين ذا..!
ضـاري وهو يهمس لجاسم:.خلني اموتك بسرعة عشان ماتشوفني وانا اقتل اختك..!
إبتسم جاسم إبتسامه جانبية وبهمس:.يالمبزرة اللي انت فيها ..
وحط مشرط على بطن ضاري وبسخرية:.تحسبني ماشفتك
وانت تتبع سيارتي..!!
تدخل السكين ادخل المشرط..
بعد السكين عنه وضحك ضحكة خافتة:.وحدهـ بوحدهـ
بس مو كل مرة تسلم الجرة.!
جاسم وهو يسكر المشرط ويدخله بجيبه:.ايييه اللحين ممكن تنقلع
وراي مستشفى..
ارتسمت إبتسامه على شفايفه وطلع مسدس وحطه بين عيون جاسم
وبخبث:.ظنييت انك بتروح كذا ..!
اليوم موتك يالحبيب..
بلع ريقه بشدهـ وبهمس:.فااتن اهرربي..
ارتجفت ماتدري وش تسوي وبخوف:.جاسم وشلون اتركك بتموت.!
جاسم بصرـاخ:.فااااااااتن ابعدي عن المكااان.!
رجعت خطوتين لوراء وشافت ضخرة كبيرة إبتسمت بهدوء وتذكرت سالفة الإستراحة
مسكت الضخرة ورمتها على رجل ضاري..
ضاري وهو يجلس على الأرض ويمسك رجوله:.ااااااااه
يالغبيية
سحب المسدس منه بقوة وبسرعة وجه المسدس على قلب ضاري
وبعصبية:.اجل موتي هـأأ..!! اوريك اللحين..
جهز اصابعه في الظغط بس صرخة وحدهـ وقفته..
فاتن بصرـاخ:.جاااااااااااااااسم ...
لآأأأأ...مايصير تقتله..!!
ولو كان شرير...لآتخلي الحقد يعمي عيونك وتسوي شئ وتندم عليه
بدت يده ترتخي وتنزل عن صدر ضاري:.بس ..!تعرفين انه ناوية يقتلني.!
فاتن وهي تـأشر بنفي:.لآ لآ بس مانقابل السيئة بالسيئة يعني القتل مو بالقتل ..!!!
قام ضاري بصعوبة وحضن جاسم وبهمس:.آآه وش كثر انا شرير
معقولة ترحموني.!
وإبتسم بخبث وسحب المسدس من جاسم :.بس بظل مجررم
لآنه الصفة اللي تجري بدمي..
طع ع ع ع. وإبتسم بنصر وبهمس:.تخلصنا من الأول.!.
حطت يدها بفمها وتجمعت الدموع بعيونها :.جـاسم.! مــــاااااات...
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’
نهــاية البارت 19 ..~
إن شاء الله يكون عجبكم..!^^
وبإذن الله البــأرت الجـأي يكون أأحلى..~\
توقعاتكم شئ مااستغني عنه..~||....
أنتظرووني بالبارت العشرون...~







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 21-02-13, 07:04 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السـلآم عليكم ورحمة الله وبركـاته..~
(عند نقل الرواية يرجى ذكر الكاتبة والمصدر..
دمعةصمت-غرآم...),,
_____________________
الجـزء العشرون.||~.
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’
كـ هـُـّدوء ؛النســيم.~


~~~~~~~~~~~~~~~~
رجولها ماقدرت تشيلها منظر اخوها
شلل حركتها ...~
حست بيد تمسك كتفها..
بلعت ريقها بشده وهي تشوف المسدس قدام عيونها...~
همست بهدوء:.جـاسم..رد علي..جااسم..
حست بدمعه تحرق خدها:.جااااااسم....
ضاري بخبث:.ياعمري علييك ماينفع البكااء..
اللحين بتصيرين مثله..
:.وش اللي صار.؟بسم الله طارق تعاال
نزل المسدس عنها وهمس بـأذنها:.أنتظريني..لآني اراقبك..
وتركـها..~
سقطت على الأرض بكل ضعف وبحدهـ:.جااسم تكفى اصحى..
وبصرـأخ:.جــــأأأسم لآتمووت..
.:اختي وش اللي صار وش سالفة المسدس.؟
فاتن بضعف:.اخوي بيموت ..المستشفى ..
وبهمس:.ودووه المستشفى ..اخوووي..
:.طـاارق ..طااارق...
طارق بخوف:.صووتك لا يعلى ..وش فـ...
وبتوتر:.حمد وش ذا.؟!!
وتوجه للجاسم وحط اذنه بصدره وارتاح وهو يشوفه يتنفس
وبصرـأخ:.حمد اتصل بالإسعااف..
مسك جواله وهو يترجف وبداء يدق..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالصــبـاح.~~...
بتحديد عنــــــــــــــ مي ــــــــد..~
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� �‘‘‘‘‘‘
ناظرت للساعه وتنهدت بعمق:.طارق ماجاء اووه زيين..!
انفتح الباب وبسرعة لبست عبايتها وبهمس:.يالنشبه ذا..!
دخل بهدووء وجلس على الكنبه:.السـلآم عليكم..
مي وعيونها معلقة بالجوال:.وعليكم السـلام...
طـأرق بتثاوب:.سويتي فطور..؟!
رفعت راسها وناظرته بحدهـ..
طارق بهدوء:.قلت شئ غلط..
وانسدح على الكنبة بتعب وبهمس:.مي..
مي بطفش:.نعم..
طارق وهو يمدد رجوله:.جدتك وجدك بيرجعون
بكرى..
مي بفرحة:.بجد..! الحمد لله..~
طارق بهمس:.وأنـا بفكك من وجهي بسافر للأردن بشتغل..~
ناظرته لثواني وبهدوء:.الله يوفقك..
طارق بتعب:.مي حرقتي الصور حق امس..
مي بتوتر:.أأأ..مـ ـ ـ..
قام من الكنبة وبعصبية:.اجل لآزم انا اللي احرقها..
وتركـها متوجه للغرفة..
تسندت على الكنبة وبهمس:.على الأقل لو سافرت بتفكني من شرك اشوي..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالمستشفى..~
دخل الدكتور للغرفة وإبتسم وهو يشوفه صاحي..
عدل جلسته وهو يشوف الدكتور..
جلس على طرف السرير وبهمس:.صباح الخير..
جاسم بهدوء:.صباح النور..
الدكتور وهو يناظر لساعته:.في أحد بيجي عشان يسجل خروجك
جاسم اشر انه مايدري..
ولف لفاتن اللي نايمة على الكرسي بتعب:.بس يمكن ادق على احد يـأخذني..
قام الدكتور وبهمس:.محتاج شئ.؟َ
جاسم ببتسامة:.تسلم والله..
طلع الدكتور بمثل هدوء دخوله..
جاسم بهمس:.فااتن ..
ورفع نفسه وهمس بـأذنها:.فوفو ..
فاتن وهي تفرك عيونها:.جاسم..!
وقامت من الكرسي وجلست على طرف السرير:.كيفك اللحين!؟
جاسم بهمس:.بخير دامني اشوف حلوة مثلك..
فاتن ببتسامة:.عسااهـأ دووم يـأرب..
تررن تررن..
تحركت عيونها لطاولة اللي فيها جواله وبهمس:.الغامض يدق عليك..
وبإستغراب:.مين الغامض ذا.؟!
جاسم ببتسامة جانبية:.جيبي الجوـأل..!
فاتن وهي تعطيه الجوأل:.صدق انك غريب..
جاسم بهمس:.يـأهلآ بالغالي..
مـالك بخوف:.هـلآ والله جويسم..
عسى ماشر ادق علييك من اول ماترد.!؟
جاسم وهو يـأخذ نفس:.انا بالمستشفى..
عقد حواجبه:.طييب عطني عنوان المستشفى..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالظهــر..~
عنــــــــــ مي ــــــــــــــــــد...~~||~..
وهو يسكر ازرار ثوبه ويناظر نفسه بالمراية
انعكست صورة مي على المراية وهي ماسكه يدها
وتمسح الدم منها..
طارق بهمس:.يـلآ قومي..
قامت بهدوء وتوجهت لخارج البيت
فتحت باب السيارة ودخلت علبة مناديل معها..
طارق وهو يسكر الباب وراها:.استحملي اشوي..
دخل السيارة وسكر الباب وراه شغل السيارة
وانتظر على ماتحمي..
مي بـألم:.ااييييييي..
ناظرها طارق من مراية السيارة وبهمس:.مي تبغيني اللحين اطلع الزجاج
منها لآنه الوقت على مانروح المستشفى اشوي طويل
مي بحزن:.ودني اقرب مستشفى..!
اشر بنفي:.انا قلتلك برووح المستشفى اللي قريب من بقالة صديقي حمد
لآني كمان بتطمن على الولد اللي حكيتك عنه..
مي بتنهيده:.خـلآص وانا بنتظر ..
لف راسه لهاوبهمس:.ثاني مرة لآتلعبين معي .!
وإبتسم إبتسامة غريبة ولف وجهه ..
عضت على شفايفها ولفت وجهها للشباك وارتسمت ابتسامة خفيفة
وهي تذكر الموقف..((طارق بصوت عالي:.مي مي تعاالي..
مي وهي تمشي بحذر اللين ماوصلت له:.نعــ..
وــآآآو حلوو من وين جبتها.؟!
طارق وهو يناظر بالحوض اللي بين يدينه:.اشتريتها
قلت ازين فيه بيت جدك..
مي ببتسامة:.وش اسمها.؟!
طارق بتفكير:.اممم مدري
وناظرها:.قلت اخليك انتي تسمينها.!
مي بهمس:.هي ذكر ولآانثى..
طارق بسخرية:.وانا وش دراني.!
مي بدون تفكير:.بسميها مـالك..
عقد حواجبه :.مـالك..!...
مي ببتسامة:.فييها شئ؟!
طارق وهو يتوجه لغرفتها:.ثواني بس..!
شهقت مي وبخوف:.لآلآلآأأأأ لآتقرب من غرفتي
طارق وهو يكمل مشيه:.وليش ان شـاء الله..؟
مي وهي تمشي قدامه:.استوووب تووقف
طارق وهو يحاول يتعداها:.قولني اول السـ...
ههههههههههههه ...
وحس فيها وهي تمسك ببلوزته :.لآلآأ لآاا ميي لآا..
وسقط بالأرض وانكسر حوض السمكة بيد مي..
مي :.أأأأأأأأأأأأأ يدي..ااااااااااا
طارق وهو يتكتف:.لآأأ والله من اللي مطيير موويه بالأرض
يبغاني اسقط...من حفر حفرة لأخييه وقع فيها..!
مي بزهق:.اللحين بداال ماتفتح محاضرة وديني المسشتفى..!
طارق وهو يروح لغرفة جد مي:.اأأول اغيير ثووبي..))...
..:وصلنا...
ناظرت لطارق وبهدوء:.ماشاء الله بذي السرعة اشك انك تمشي
بـأعلى سرعه.!
طارق وهو يحك راسه:.يعني كنت قبل اكلم نفسي.؟!
وفتح الباب:.الله يهديييك ..
نزلت من السيارة وسكرت الباب وراها وبهمس:.ويـآك..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


بالمستشفى..~
مـالك ببتسامة:.هههههههههه
اجل مسوي فيها يعني..!
جاسم إبتسم بخفيف وناظر للساعه اللي بيد مـألك وبهمس:.
الساعه 12 ونصف وانت من الصبح هنا
مـالك رفع حاجب :.يعني طردهـ.!
جاسم بهمس:.لآلآأ بس قلت تنتبه لأختك..!
دق دق...
جاسم بصوت عالي:.تفضل...!
دخل بهدوء وإبتسم:.كيفك .؟!عسااك طييب إن شاء الله..
وسكر الباب وراه وتوجه لجاسم..
قام مـالك ومد يدهـ..
رفع نظره لشخص الواقف وعقد حواجبه وصافحه وبهمس:.
اهلين اخوي..
وبتفكير:.انا شفتك من قبل.؟!
مـألك وهو يجلس على الكرسي:.والله مدري اخوي..
طارق وهو يسحب كرسيه ومازال نظره معلق بمـالك اللي يحس وجهه
مو غرييب عليه...
جاسم بتوتر:.معليش اخوي بس ممكن اعرف مين انت..؟
ناظره طارق وبإبتسم:.معك طارق يالغالي..
شفتك الأمس مرمي اخذتك للمستشفى انت واختك ..
جاسم بفرحة:.تسلم يااخوي والله مدري كييف ارد لك الجميل..
طارق بهمس:.هم شئ صحتك..!؟
جاسم بتنهيده:.لآ الحمد لله بخيير إصابه وحده بالكتف..
طارق وهو يناظر مـألك:.اخوي ممكن اعرف اسمك.!
مـالك بإستغراب:.مـالك طال عمرك..
طارق وهو يهز راسه:.تشرفنا..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـــــــــــ معــاذ واسيل ــــــــــــــــد...
وقف السيارة وهو يشوف بيتها وبهمس:.اسيل
لآتنسين اللي قلتلك علييه.!
اسيل بهدوء:.وإن شاء الله تنجح..
فتحت باب السيارة وقبل ماتطلع لفت لمعاذ وبهمس:.أنـأ انتظر زيارتك.!
معاذ بتنهيده:.إن شاء الله اسيل وسلمي على ريتاجو وامي وابوي..
اسيل وهي تنزل من السيارة:.إن شاء الله..
سكرت الباب ودقت على شباك معاذ..
معاذ وهو يفتح الشباك:.آمري..
اسيل ببتسامة:.ثق بـأختك انها مو سهل احد يلعب عليها..
رفع حاجب وبهمس:.ومازالت ثقتي فييك بمحلها..
اسيل وهي تـأشر بيدها بالوداع:.في امان الله..
ورجعت كم خطوة عشان يقدر يمشي..
حرك السيارة ورـأح..
اسيل وهي تلف لبيتها:.أشتقت لك..
ورـأحت جري للباب البيت
ودقت الجرس ..
ريتاج بصوت عالي:.جااااية جااية
وفتحت الباب بشويش تشوف من جاء ..
وتوسعت عيونها وهي تشوف اسيل وبهمس:.اشتقت لك يادووبه
اسيل وهي تدخل البيت وتسكر الباب:.وأنـا بعد ريتاجو
..وين امي.؟!
مسكتها من يدها وبهمس:.تعاالي احكييلك وش صاار..
~ٍ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالمستشفى..~
عنــــ مي ـــــد...!!
نزلت من الدكتور ويدها ملفوفة بشاش..
واستغربت انه طارق لحد اللحين مارجع...
تنهدت بهدوء وحبت ترتاح اشوي..
مشت بين اسياب المستشفى لين شافت مكان فاضي
جلست على الكرسي وسلمت على البنت اللي جنبها..
مي بهدوء:.اختي ليه جايه هنا.؟!
فاتن بهمس:.اللقافه قرافه..
قلبت وجهها وحطتت رجل على رجل:الشر مو عليك الشر على اللي سئلك
لفت فاتن لصوت وهو موغريب عليها:.مي.؟!
توسعت عيونها وهي تشوفها تنطق اسمها:.اعرفك.؟!
فاتن ببتسامه:.انا فاتن ياخبله..
مي بهدوء:.أأهــأ...اييه لييه جايه.؟
فاتن وهي ترفع حاجب:.اخوي تعبان..وانتي ليه جايه.؟
مي وهي تـأخذ نفس:.يدي دخل فيها زجاج
حسبي الله على طارق..بس فالح يرمي الزجاج علي..
الله لآيوفقه..
ولفت لفاتن:.إلا تعالي لييه طالعه من عند اخوك.؟!
فاتن بهمس:.عشان مـالك هنا..!وواحد مدري مين هو..
مي بصدمه ومو مستوعبة كلآم فاتن:.وش قلتي.! مـالك هنا
ورجال غريب..
وحطت يدها براسها :.ياربي.!طارق بيذبحني.!
ورفعت يدها :.ياااارب مايتذكر ياااااارب..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـــــــــــــــــــ جاسم ـــــــــــــــــد..||~.
طارق وهو يقوم ويودع جاسم:.يـلآ يالغالي لزوم امشي..
جاسم ببتسامه:.الله معك..وتذكر مارح انسى جميلك..
طارق وهو يصافح مـالك ويناظره بحده:.في أمـان الله اخـ....
وشهق:.دقيييقة..!!!!...
انفتح الباب بقوة وبحزن:.طاارق اييه هو هو اللي صوره بغرفتي
بس تكفى مالك ماله دخل..
وتوجهت له وهي حابسه دموعها خوف من طارق:.تككفى
لاتسوي شئ لمالك تكفى ماله دخله والله ماله دخل بسالفه..
لف طارق وجهه لمالك ورجع نظره لمي:.وش تقصدين.!.
انا كنت اقصد انه مالك..
وناظر مالك وابتسم:.مره زرته بمكتبه بشركه
وغمزله:.هذا اذا كان يذكرني..
مـالك وهو يرجع شعره لوراء يحاول يذكر:.امممم...
وناظر لطارق وببتسامه جانبيه:.اعذرني بس والله اني مااذكرشئ
وناظر لمي وفي نفسه"وش جاب النشبه ذي؟تتبعني وين ماكنت"
مي اللي توهقت فضحت نفسها بنفسها..
عطت طارق ظهرها كانت بتمشي بس وقفها صوت طارق:.الا تعالي
وش تقصدين ..!؟
مي بتوتر:.ولا شـ ــ ـئ..
ورااحت جري برع الغرفه..
لف طارق لهم:.في امان الله..~
ورااح..~
دخلت فاتن بهدوء وسحبت كرسي وجلست وبهمس:.اليوم بتطلع مو.؟!
جاسم وهو يلف نظره لاخته:.إن شاء الله..
مالك بهمس:.جاسم..
ناظره جاسم وبحزن:.اللحين.؟!
هز مالك راسه..
اخذ نفس ولف لفاتن:.فاتن اسمعيني زين..~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
..~..فــــــــــــــــ بيت ابو سعود ــــــــــي..~..
جلس جنب اخته وهمس لها:.وش تسوين..؟!
سماح وهي تحط الجوال جنبها وتلف لسعود:.احذف رقم فاتن..
سعود وهو ياخذ نفس:.اهاا..
تسندت على الكنب وبهمس:.إذا كانت كذا مع ولد عمها
اللي يساعدها اجل كييف مع زوجهها ممكن تسويها...!!
الصراحه مالك مااشوف فيه شئ يخليها معه زفت...
اقل شئ تحترمه...يـلآ ززيين انك كشفتها قبل
ماتتورط وتتزوجها..~
سعود بهدوء:.الحمد لله..!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~.بالمستشفى.~~
جاسم بنتهيده:.فاتن ربي لاقال لشئ كن فيكون.!
فكله قضاء وقدر..
والزاوج زي ماتعرفين قسمه ونصيب..
فاتن بهمس:.جاسم لاتكمل.!
غمضت عيونها بقوه ماسكه دموعها:.الله يوفق سعود مع غيري
حسيت من يوم ماكلمته الامس...
فتحت عيونها ومسحت دمعه كانت بتسقط:.هم شئ سعادته..
ناظرها مالك وحزن على حالها هو السبب
حب يغير الجو:.يلآ جاسم بطلع اسجلك خروج..
وقام من الكرسي وناظر لفاتن نظرة سريعه ومشى..
مسك يدها جاسم وبحنان:.اتمنى ماتشيلين بخاطرك شئ...
وانتي لسى ببداية عمرك مستقبلك باقي عليه..
فاتن وهي تاخذ نفس:.صاادق والله..~
جاسم بهدوء:.يـلآ خليني اشووف القمر مبتسم.!
فاتن وهي ترفع نقابها وتبتسم لاخوها:.ارتحت اللحين..~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
يـــــــوم جـــديــد..~||...
......
~..بالصبــــــــــــــاح..~
:.اقوول بتمشي معي ولا بتوكل..!
مالك وهي يحط الورق داخل الدرج ويمسك الجوال باليد الثاني:.
إن شاء الله بس شووف بمر على المستشفى وبعدها لبيتكم..
جاسم وهو يفرك عيونه:.يـلآ اشووفك بالظهر...
سكر منه وحط الجوال بجيبه..
تنهد بعمق وهو يتذكر صالح واتصاله الأمس..
وفي نفسه"الله بيكشف براءتك وانا متااكد انك ماسرقت
آآآه بس"
طق طق..
جاسم بصوت عالي:.ادخل..
دخل ولد المدير وبكبرياء:.ابووي يبيك على المكتب...
وبداء يعد على اصابعه:.اولآ تاخذ اجازات على الفاضي
اثنين تلف يدك بقطعه قماش وتقول كتفي مجروحة ثالثة
انـ..

قطع كلامه يد جاسم على فمه ..
ومن بين اسنانه:.تصدق انك انت ولسانك خلت صالح يدخل السجن
وبعصبية:.لو ماطردته كان هو اللحيين لاهو متهم ولاشئ..
ودفه بقوه وطلع...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـــــــــــــــ اسيل ــــــــــــــد.~
دخلت الشركة واخذت نفس...
اللحين مين بيكون بدال صالح.؟
هل هو احسن منه اواسوء.؟
ممكن يطردني بكذباته.؟
او يكون طيب ويسوي شغلي كله واستلم الراتب كذا.؟!
تحس راسه بيدوخ من التفكير...
إبتسمت وهي تشوف قدامها غرفتهم..
دخلت الغرفة وسكرت الباب وراهـأ...
عم الهدوء........||..~
اسيل ببتسامة:.السـلآم علييييكم ...
....صممت...
اسيل وهي تلف لامجاد:.مجوده كيفك.؟!
امجاد وهي تلف لسارة ونزلت راسها..
اسيل اللي استغربت منهم..
جلست على الكنبه وبهمس:.وراكم هاديين ؟مو من عوايدكم.؟!
اشواق وهي تهمس لسارة:.والله انا لو مكانها مااقدراجلس..
سارة بنفس همس اشواق:.اقلك ماعندها احساس ذي الآدميه..!!!
اشواق بصوت عالي:.تصدقون بنات انه المدير تفاجئ
انه لمشعل شهادة احسن من شهادة صالح.مدري من وين جايبها
بسرعة خلآه مكانه وبسااامو رجع وصار مكانه...
اسيل قامت مصدومه:.ووش..!مشعل..~
وجلست وحطت يدها براسها:.لآحول ولآقوة إلا بالله..
الكل استغرب منها..
:.اااه لو سمحتم اسيل جت..!.؟
اشواق وهي تقوم له وببتسامه:.اييه بسام جت..
بسام نزل راسه:.قوليها المدير يبغاها...~
اشواق وهي تلف لآسيل وبهمس:.اظنك سمعتي.!
اسيل قامت وبهمس:.جاايه..
ومشت مع بسام لـ\ مكتب المدير..
لفت لبسام وبحزن:.مصدق.؟!
بسام وهو يـأخذ نفس:.الفكرى مو داخلها راسي
صالح مايسوي كذا..!
ووقف وهو يشوف باب المدير قدامه..
دقت الباب وهي تدعي بداخلها انه مايصير طرد..
:.تفضلي استاذة اسيل...
دخلت وبهمس:.السـلآم عليكم..
المدير وهو يـأشر تجلس بالكرسي اللي قدامه:.وعليكم السـلآم...~
جلست على الكرسي وكلها خوف على اللي بيصير..
المدير ببتسامه:.الحمد لله انك بريئة..
اسيل اكتفت تسكت وتسمعه..
المدير وهو يـأخذ نفس:.امم من اليوم تعاملك مع مشعل..!..
وأن شاء الله ماتشوفين منه إلا الطييب...
اسيل بحزن:.صــــــالح بريـ...
ضرب يده بطاولة بقوة اجبرها تسكت
وبعصيبة:.انسي صـألح..!!هذا مجرم ..
وبداء يهدا:.روحي لغرفتك...
قامت وهي مقهورة منه مهما ماقالته اختها ريتاج على اللي صار
بس هي متـأكده انه صالح بريئئ..!
طلعت من الغرفة وتوجهت لغرفة البنات
بس لفت انتباها مكتب صالح..
وقفت ثواني قدام المكتب وإبتسمت بـأسى
تذكرت يوم سوته المقلب وكيف ردت فعله..
حست رجولها تجرها تدخل.
مسكت قبضت الباب ودخلت..
ناظرت لكل زاوية بالغرفة..
وين الورقة اللي معلقة بالجدار بالخط الكبير"يمنع إزعاج صويلح"؟؟
وين الساعه المكسورة من كثر ماتسقط بالأرض..؟
وين شماغه والأوراق والأقلآم اللي مرميه بالأرض بإهمال.؟
وين هو..صالح.....؟
ناظرت للمكتب تتمنى تشوفه قاعد..
تتمنى اللي صار حلم ويتنهي..
بس شافت مشعل المخلوق الكريه...
غمضت عيونها بقوة وبهمس:.الله لآيوفقك يامن سجنت صالح..
وين ماكنت ببقعة بالأرض متهني ربي يمهل بس مايهمل..!
:.صبااح الخير اسيل..
فتحت عيونها ونزلت راسها..
مشعل ببتسامه:.ارفعي راسك محتاجه شئ مني تكلمي..
اسيل وهي تعطيه ظهرها حابسة دموعها:.لآتسلم مااحتااج شئ
من اليوم ورايح واي شئ تبغاه لآيردك إلا لسانك..بسام عندك قوله
وانا اجي عندك....~
مشعل وهو يحس براحه:.اجل ابيك اللحين..
اسيل لفت له ورفعت حاجب:.هـأقول وش تبغى.؟!
مشعل وهو يسند راسه على الطاولة:.ابيك بمكتبي كذا تقعدين
اسيل تكتفت:.ديكور قدامك..
مشعل بهدوء:.قمر موديكور..!
بلعت ريقها ورجعت خطوتين لوراء وبتوتر:.أنـ ـ ـا رايـ ـحـ ـه
وطلعت بسرعه مستغربة منه اسيل بنتهيده:.وهذا اول يوم..!!
وقفت عند باب غرفتهم بس سمعت اصوات عاليه حطت اذنها وسمعت سارة
تقول:.بنااات غريبة تـأخرت شكلها انطردت..
اشواق بعصبية:.ااحسسن شئ..
سارة بنتهيده:.افففف والله كل مااتذكر احاول انسى..
سجنت صالح..
امجاد بهمس:.تكفين لآتذكرينا..
سارة بحزن:.اتذكر يوم الأربعاء يوم كنت انظف اشوي بعيد عنهم..
وسمعت صالح وهو يقول ماسكرت مكتبي بالمفتاح قالتله خليه مااحد بيسرق..!
والمشكلة هي سرقته..!!!!!
لو يدري المدير انها هي اللي سرقته وورطة صالح كان ذبحهها..
سندت ظهرها على الباب مصدومة من اللي تسمعه الكل ضدها
معقولة حتى صديقتها أمجاد صدقت هذا الكـلآم..!!؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالظهـــــــر..~~
دخل المستشفى وإبتسم وهو يشوف اهله فرحانين..
مـالك وهو يبوس راس امه:.أخبارك يالغالية..
ام مالك براحة:.الحمد لله ايميليا صحت من الغيبوبة..!
وزرناها وكانت داائمـآ تسئل عنك...
مـألك لف لريم وارتاح وهو يشوف حالتها تغيرت..~
ناظر لأبوه وبإستغراب:.يبه وين اهل فواز.؟
ابو مـالك اشر بـأنه مايدري:.راحو بسرعة وماقالو شئ..!
توجه لدكتور واستئذن بزيارة إييميليا وأذن له..~
كان بيدخل بس وقفه صوت بكاء إيميليا..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنــــــــــــ إيميلياــــــــــــــــــ ــــد
إيميليا وهي تمسح دموعها:.مي لو عرف مـألك بيذبحني..!
مي بحزن:.طيب هو مو بإرادتك ..
إيميليا بـالم:.المشكلة بيقول لييه مـأأتكلمتي من اول ..
مي وتحاول تهديها:.حبيتي اامولة تكلمي بشوي اشوي وش صار معك
مني فاهمة اللحين..
إيميليا بنتهيده:.يوم اهل مـألك سافرو وتركوني بالبيت عند جدتي
واقربائهم إللي يشتغلون ببريطانيا..
كان بصباح وكنت بغرفتي...
مـادري إلا احد يدخل بغرفتي وبسرعة سكر فمي بشريط لآصق
وهمس لي :.لآتسوين شئ انا جاي بسوي شغلتي وامشي..
ورفع حبل وربط يدي عشان مـأتحرك..
وبعدها طلع كيس فيله ابرة رفع كمي وحقني فيها وبعدها انغمى علي..!
من ذاك اليوم وانا حالتي بدت تنتهي يوم بعد يوم...
امرض كل اسبوع بمرض جديد حتى اني كنت ناوية ازور مـالك
بس كل اشوي امرض ومااقدر اتحرك من الفراش..
كل ماتقول جدتي بتوديني المستشفى ارفض..
وبحزن:.لو عرف مـألك بيخاصمني لآني ماتكلمت إللين المرض استولى على جسمي..
مي بخوف:.طييب ماقلك الرجال شئ.؟!
إيميليا وهي تحاول تذكر:.أتذكر قبل مايغمى علي قلني مضاد على مـأظن
مي بتوتر:.الله يشفيك ياعمري بس مافي حل إلا انك تقولين لمالك
ممكن يساعدك....!
إيميليا بهمس:.مدري والله متردد..
وبالإنجليزية:. اشعر بالخوف ياصديقتي..
مي بهمس:.لآتخافين ربك كبير وقادر على كل شئ..
..:مي تعاااالي هنا..!
مي بخوف:.امولة طارق الزفت يبيني لآزم اسكر ..
إيميليا ببتسامه:.مع السـلآمه..~
نزل نظاراته الشمسيه مصدوم من اللي سمعه
العصابة حتى ما خلتها في حالها
جاسم_فاتن_ريم _أنـأ_وأخيرا إيميليا.
كله بسببي ..!!!
ومسك راسه يحاول يعيد الزمن ولآيسوي اللي سواه..!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنــــــــ مي +طارق ـــــــــــــد.~~
مي وهي تسب وتشتم على طارق اللي مايهنيها بشئ
حتى جدها وجدتها بيجون اليوم نشب لها بالظهر...
وقفت قدامه ورفعت راسها وماقدرت تمسك شهقتها..!
طارق بخبث :.مـــألك..!
ورما الصورة قدامها:.أجل هذا انتي اللي قالبة عليه.!!!
مي تجمعت الدموع بعيونها وفي نفسها"انكشفت"
توجه لها وشياطين الدنيا فوق راسه..
رفع يده ونزل نقابها بهدوء..
مي اللي مو قادرة تسوي شئ مصدومة..
رما نقابها بالأرض وبهمس:.شكلي لآزم اعييد تربيتك..
رفع يده وكف...
مي مسكت خدها ورجولها مو قادرة تشيلها...
طارق وهو يصارخ بوجهها:.عـلآقات مع شبااب...!!!
وربي ماتستحين على وجهك ..
مـالك أجل..!!!هــأ
ودفها بقوة خـلآها تضرب على الجدار..
مي وهي تسقط على الأرض وتحس نظرها بدء يتشوش من الضربه
نزلت دمعه على خدها وبهمس:.ارحمني.!
انا يتيمه ..والله يتـ...
وسقطت على الأرض جسمها ماقدر يستحمل الضربةالقوية..
طارق وهو ينزل لها مصدوم ماتوقعها توصل إلا هنا..
ضرب خدها بخفيف:.مي تسمعيني.!
ميي ميي..!
وبدا يحس بضيق التنفس قام ورجع لوراء:.مومعقولة تموت.!
وبصدمه:.دفيتها بخفيف..!!!
رفع اكمامها ونزل لمستواها وحملها لغرفتها..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
.....~....عنــــــــ مـــالك ــــــــد ....~.....
خرج من المستشفى وحالته زفت..
حتى مازار إيميليا...
ركب سيارته وتوجه لبيت ابو جاسم...
وقف السيارة وهو يشوف زحمه السيارات ..
استغل هذي اللحظة وفتح الدرج وطلع صور..
الصورة الأولى..
بنت صغيرة وشعرها الكستنائي طايح على كتوفها بحرية تامه..
مغمضة عيونها وإبتسامه شاقة خدها ومسوية يدها علامة النصر..
"حبتين"...
إبتسم على جنب وهو يشوف الصورة ورجعت له ذكريات
الصورة الثانية..
مـالك ماسك نفس البنت وشبح إبتسامه بشفايفه..
وهي دموعها على خدها ومبوزة..
االصورة الأخيرة...
جاسم وصالح ومالك والبنت..~
مالك بهمس:.أيــام وانتهيت يــأ..
وبتنهيده:.يافاتن...~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~..بالشركـــه..~~
تـأكدت انه كل شئ مسكر..
وسكرت الباب وراها وانصدمت وهي تشوف مشعل قدامها..~
اسيل وهي تمثل انها مو مهتمه:.ممكن تبعد عن طريقي..!!
مشعل وهو يقرب منها لين ماحجرها بزاوية..
وسد الطريق بيدينه وبهمس:.اسيل ..
اسيل وهي تغمض عيونها وبتوتر:.مشعل ترى معاذ نبهك ما تقرب مني..!~
مشعل وهو ينزل لمستواها:.مين احسن انا ولآ صالح..؟!
فتحت عيونها بشويش وشافت عيونه الناعسه وحواجبه النازله وكـانها تنتظر
احد يرويها بمويه كانت عيونه تلمع ماتدري هي دموع ولآ كذا هو
كانت شفايفه مقوسه...
استغربت منه اول مرة تشوف زعلان بذي الدرجة...
اسيل في نفسها"اخاف اكسر خاطرهـ..بس خلييه
هو اللي كان ناوي علي نية خبيثة ويوم سئله اخوي
مسوي فيها البريئ وكذب ربى "
وبجراءة:.احسك تسئلني وش احسن السكر ولآ الملح..!
نزل عيونه وبحيرهـ:.يعني انا السكر ..؟
اسيل وهي اشوي بتختنق من ريحة عطره القوية اللي غطت ريحة الزاوية اللي
واقفة عليها:.مشعل ممكن تبعد ابغى امشي...
تنهد بعمق وبعد يدينه وبهمس:.امشي..
اسيل ماصدقت كانت بتمشي بس ريحة اجبرتها توقف..
عقدت حواجبه وبحدهـ:.مشعل تعرف انه التدخين بهذي الشركة ممنوع.!
مشعل والعبرة خانقته:.ياشين الحب من طرف واحد..
ووخر الدخان من فمه وبهمس:.الدخان يريحني اسيل...
وضرب على صدره:.انتي تقطعين قلبي كثيير..!
ماتعرفين اني املك مشاعر مثلك وانتي تضربين على الوتر الحساس..
اسيل اللي انصدمت من كل حرف نطقه لفت له وبصدمه:.مشعل
انت بعقلك..تعرف اللي تقول بيوديك ستين داهية..!
مشعل قرب منها خطوتين:.هم شئ انتي....بخير..
مايهم اللي يصير معي مادامني اشوفك فرحانه...
رفعت حاجب وتكتفت حاولت تظبط اعصابها:.مشعل اسمع..!
حط اللي اقله حلقة في اذنك..
انا وانت مايربطنا اي رابط شرعي عشان كذا مايجوز الكـلآم اللي تقوله
مشعل نزل راسه:.اقلك تتزوجيني رفضتي..
وش تبغييين اكثر.؟!
اسيل وهي تناظر لساعتها وعلى إستعجال:.على العموم انا تـأخرت بقلك شئ
دور على بنت غيري ووربي يوفقك.
وتركته بإنكسار.~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فـــــــ السيـــــارة ـــــــي...~
مـالك بطفش:.اقوول ابعد رجولك ذي..
خليني اشوف الشباك زي الخلق..
جاسم وعيونه على الجوآل:.تصدق
انه وصلتني رسالة تقول اثبت دراسه
انه اللي يكذب يحك اذنه وخشمه
مـالك وهو يـأخذ نفس:.جاسم ابعد رجلك لآادوسك على بطنك
جاسم وهو يحك خشمه:.طييب ثوااني..
مـالك إبتسم :.اجل تحك خشمك هـأأأ..
جاسم بتصريفة:.لآلآبعوض كان على خشمي..
مـالك وهو يوقف السيارة فتح الباب وبهمس:.خليك هنا انت ورجلك..
وطلع وسكر الباب وراه..
رفع جاسم نظره وعدل جلسته وهو يشوف"قسم الشرطة"قدامه..~
طلع من السيارة ولحق مـالك..~
جاسم وهو يلقط انفاسه:.تتوقع بيسمحون نزورهـ.؟!
مالك بهمس:.علمي علمك والله..~~||..
يتبع.||..~~





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 21-02-13, 07:10 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تــأبع..||..~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنــــــــ طارق ـــــــــــد..~
سند راسه على الجدار ...
تنهد بهدوء:.الله يقومك بسـلآمه..
حس بحركتها نقز بسرعة ..
قامت مي وانفاسها سريعه:.ابعد اببعد عني...!
ولفت لطارق وبعصبية:.وييين جدتي..؟ويين جدي..؟
وبصرـأخ:.قتلتهم يامجررم قتلتهم صح..!
طارق وفوقه مليون علامة استفهام :.مي وش فيك.؟!
غمضت عيونها :.اااااااااااااااااااااااا ااااا سااعدووني منه
بيقتلني ااااااااااااااااااااااااا ....
حط يده بفمها:.اششش مي وش فييك..؟انا طارق..!
مي بدت تهدا:.جدتي جدي وينهم ؟
مسحت دموعها بقوه:.وييينهم ياحققير...!؟
طارق بهمس:.اتصلوا علي وقالوا المغرب جايين
سكتت ولفت لمراية اللي قدامها وتوسعت عيونها:.وشلون تتجرآ وتشوفني
كذاااا ياللي ماتستحي,,,,!!!
طارق وهو يقوم وينزل راسه:.أنـا ماشي يامي..
وكاان بيمشي بس وقفه صوتها..
مي بـألم:.ربي مارح يرحمك من لآيرحم لآيُـٌورحم..
إذا مارحمتني انا اليتيمه بترحم مين .؟؟!
لف طارق لها وببتسامه بسيطه:.أنـا رايح مي ..
اعذريني على كل اللي سويته سوااءآآ متعمد ولآغلطان..
وبهمس:.هذي اخر مرة تشوفين ..مين يدري يمكن نتقابل..
انا ادري طفشتك حيل وازعجتك وضربتك...!!!
بس صدقيني يوم من الأيـأم بتعرفين السبب..!!!
وببتسامة حرك يده بوداع:.فـي آمــان الله...~
عطاها ظهره ومشى..~
قامت ودورت على نقابها لبست بسرعة وراحت لطارق
ودها تقوله كـلآم من زمان حابسته..
توقفت وهي تشوفه يعلق لوحه فيها صورة ابوها وجنبه وحده
محجبه وعرفت انها امها وبينهم رضيعه وهي مي..
رجع خطوات لوراء يتـاكد هل اللوحه مايله ولآا..
وحس بوجود مي لف لها وبهمس:.وش رايك بالمفاجئة..!
مي سكتت ....
نزل راسه :.السكوت علامة الرضى..~
ومشى للباب اللي يفصل الشارع بالبيت ..
مسك قبضة الباب وجره لقدام..
مي بهمس:.طارق...!!!
لف لها طارق وبهدوء:.هـلآ..
انعقدت لسانها يوم ناظرت لعيونه
السودة...الكـلآم اللي ببالها طار ماتذكرت بذي اللحظة وش كانت تقول..
نزلت راسها:.الله يوفقك...
طارق ببتسامة:.ويــأك إن شاء الله..~
يلآ استئذنك سلمي على جدتك وجدك وعطيهم الظرف اللي فوق الطاولة
وبهمس:.فـي آمــان الله..~
وخرج وسكر الباب وراه....
رفعت حواجبها وإبتسمت بخبث:.انا لآزم اوصل لك هذا الكـلآم..
وتوجهت للباب وفتحته بسرعة وشافت طارق يفتح سيارته..
خلت الباب مفتوح وطلعت مشت بسرعة وعبايتها ساقطه على كتفها
تعلقت عبايتها بخشب وسقطت على بقعه من موية المجاري..
رفعت راسها وشافته يحرك سيارته قامت بتعب
ومشت بخطوات مايلة رفعت نظرها وسقطت على ركبها وهي تشوفه يمشي
اخذت نفس:.انا لآزم اوصل الكـلآم عشان يـأخذه بباله..
وبصرـأخ:.طـــــأأأأأأأأأأر ق....!!!!
توقفت سيارته وخرج من السيارة وانصدم وهو يشوف حالتها كذا..!
طارق وهو يتوجه لها:.مـي.!وش فيييك.؟
مي وهي تقووم بصعوبه:.اسمع.!
وبسخرية:.ابييك تفهم شغلة بسيطة.!!!
اقولها بكل جراءة ولآتقول وقحة.!
مهما ماسوييت لي شئ بسبب مـالك ..
بظل طوول الزمن وبحدهـ:.احبه.!!!!!!!!!
قبض على يده ونزل راسه يتمالك اعصابه لآينفجرفيها..
رفع راسه وإبتسم إبتسامه غريبة يصاحبها نظرات غامضة
ومشى يتوجه لسيارته..
مي اللي عصبت لأنه ماعطاها وجه:.لآتفكر ترجع للبيت تفهم.!!!!
.....سكووت....
دخل السيارة وسط استغراب مي انه مـأتحرك..
توجهت له وبسخرية:.هــأ البنزيـن خـلـ....
قاطعها شحوبه وجهه وصفاره وعيونه الحمرا..
بلعت ريقها بشدهـ...
طارق ناظر لمي وبـألم:.مي ادخلي السيارة ابغى اقلك كـلآم مهم.!
رفعت حاجب:.تستهبل انت..!!!!اقعد اناااا بسيارة معك.!!!
طارق وهو ماسك راسه :.اااااا رااسي... رااسي
مي دخيلك سرعي ابغى اقلك شئ اااااااا
وبصوت متقطع:.مـ ـي سـ ـرعـ ـي قـ ـبل مــاأمـ ـوت..
توسعت عيونها :.انجنيت.!!!!
ولفت وعطته ظهرها:.سي يو ..يلآ روحه بلآ رده إن شاء الله..
طارق بصوت عالي:.ااااااا راااسي ااه اااه
مي جيبي الحبوب من غرفتي..!!
توقفت اشويه وبحدهـ:.خلي كذبك على جنب..
ومشت متجاهلها مناداته..
طارق بهمس:.الدوااء..رااسي بينفجر..!
مي وهي تحط يدها بإذنها وفي نفسها"نصااب كذااب يبغاني بس اجي
واسمع كلآمه السامج"
طارق ويحس تنفسه يقل:.أأأاااا المهدي
طارق بضعف وبصوت عال:.ميي الدوااء مي بمووت
هاتي المهدي من غرفتي ..ايييييييي
ماتدري ليه حست انه صادق توقفت وبسرعة توجهت له وشهقت
وهي تشوف مرمي وماسك راسه ويردد كـلمات..
مي بخوف:.طاارق ويين الدواء؟
طارق ويحس نبضات قلبه تقل:.فوووق___
مي اللي خافت انه مات يوم ماكمل كـلآمهه:.فووق وش.؟!
.....لآرد......
مي وهي ترتجف:.ططااارق.؟!!!
إبتسمت وهي تشوفه مازال يتحرك:.في بيتك صح.؟!
....لآرد......
مي وهي تحط امل لنفسها:.ثوااني طاارق واجيبه لك..
ورااحت بسرعة للبيت اللي قداام بيتها..
دقت الجرس بكل قوة...
مي وهي تدف الباب:.افتحوو افتحوو دخييلكم الولد بيموووت..!!!!
انفتح الباب وبسرعة دفت الشخص اللي قدامها..
وشافت درج طلعته بسرعة وشاف غرف كثثيرة قدامها.
شافت بنت صغيرة قدامها صرخت بوجهها:.ويين غرفة طاارق؟َ!
ناظرتها البنت وتجمعت الدموع بعيونها يوم صارخت مي بوجههاا
مي بعصبية:.تكلمي..!
انفجرت بكااء وضمت الدب اللي بين يدينها ..
مي وهي ماسكه اعصابه:.مو وقته والله مو وقته..!
دخلت الغرفة اللي باليميين وشافتها مطلية بالزهري..!
مشت للغرفة اللي جنبها وارتاحت وهي تشوف صورة طارق وسط
الغرفة..
دخلت بسرعة وشافت فوق الطاولة علب حبوب كثييرة..
حملتها كلها بين كفوفها..!
خرجت من الغرفة ومازالت البنت تبكي..!
تركتها ونزلت بسرعة من الدرج وراء سقووط عدد كبيير من العلب..
خرجت من البيت وسط ذهول اهل البيت بس يد مسكتها وصرخت بوجهها:.وش
تسوين.؟!
مي بخوف:.طاارق بيموت اتركني..!
ارتجفت شفايف الرجال وبصراخ:.وش.؟!
تركته وهي تجري بسرعة للسيارة سقطت على الأرض بسبب صخرة..
تناثرت الحبوب بالحاره الكئيبه...
سقطت دموعها وهي تجمع العلب :.بيموت بسببي..
سمعت صرخه خلتها تتجمد بمكانها..
قامت بسرعة وبين يدينها علبتين وقفت عند السيارة وفتحت الباب
وبهمس:.طــأرق.؟؟!
......سكووت.....
مي بضعف:.طارق جبت الأدوية ..!؟افتحها؟
.....سكووت....
فتحت العلبة ومسحت دموعها:.يـلآ هـأ شكلك تبغاني اعطيك الحبوب زي الصغار!!..
.....سكووت...
مدت يدها المرتجفه لفمه وبخوف:.طاارق يـلآ..!
طـأررق..!
تركت كل شئ بيدها وحركته يمين وبسرعة انقلب لها...
هبت رييح قوويه....
مي بصدمه:.طاارق.!!!!
وبصرـأخ:.ياعااااااااالم ساااااعدووني..!!!!!..
الرجـــأل بيمووووت.....

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـــــــــــــ جاسم+مـــالك ـــــــــــد..~
الشرطي:.اخوي الزيارة 5 دقايق لآاكثر..
جاسم كاان بيعترض بس وقفه مـالك:.طيب موافقين..
الشرطي وهو يرفع السماعة لآذنه:.السجين رقم 27..
صـالح..فييه زيارات هنا...اييه...إن شاء الله...
سكر السماعات وبهمس:.تفضلو للغرفة ذيك..~
مـالك بهدوء:.تسلم والله ..
وتوجه هو وجاسم للغرفة...
جاسم وهو يجلس :.اففف مابغى اول مادخلنا تفتيش
اللحين جانا ذا ويقول زيارة ممنووع ...
وااخيرآآ بنهاية وافـ...
وقف وهو يشوف اثنين رجال شرطة واحد على يمينه والثاني على يساره
والأصفاد بين يدينه ومنزل راسه..
جاسم وهو يتوجه لصالح بس رجال وقف قدامه واشر انه مايقرب له..
جاسم بهمس:.صـالح ارفع راسك...
رفع راسه بتردد وبحزن:.مـالك ...جاسم...
مـالك ببتسامه:.لآتحزن يالغالي...بنلآقي براائتك عااجلآ...
جاسم يـأيد كـلآم مـالك:.ترى حزنك من حزننا وفرحك فرحننا
وبنحاول قد مانقدر نساعدك..
صالح ببتسامه:.والله هذي الصداقه ...
ودور بعيونه على اخوه:.فواز ماجاء معكم.؟!
جاسم بهدوء:.نحنا رحنا بسر..!
صالح بهمس:.مـالك سلم على اهلي
وعلى الجمييع...
مـالك ببتسامه:.إن شاء الله يالغالي تـامر امر ثاني.؟!
صالح بنفس همسه:.تسلم والله ...||..~
الشرطي بخشونه:.يـلآ انتهت الدقايق..
مـالك بإستغراب:.توها دقيقة وأقل..
ناظره الشرطي بحدهـ:.هم شئ تطمنت عليه..
ودف صالح:.يـلآ امشي...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالمغرب..~~
..........
ناظرت للجميع امه واخته الصغيرة واخوهـ
الكل متـأثر ...لحد اللحين بالعنايه المركزة..
:.مي تعالي جنبي..
توجهت لجدتها وجلست جنبها وبهدوء:.جدتي وش فيه طارق مافهمت وش يقصد الدكتور؟
اخذت نفس وبحزن:.عنده سرطان براسه ومن زمان معه والسرطان كل اشوي
ينمو براسه ..المشكلة اهله بنفسهم مايدرون و..
قاطعتها مي:.طيب ماكانو يشفونه وهو ينغمي عليه؟!
:.حبيبتي...كان مايقعد بالبيت الا قليل..
لفت لجدها الواقف قدامها بعصاه:.ومااكتشفو إلااللحين..!
الجده بـألم:.لو عرفوا من قبل كان في امل ان السرطان مايستولي اكثر على جسمه
وعلى الأقل يتعالج بالكيماوي..بس اللحين حالته خطرة..
مي بتنهيده:.الله يشفيه..
خرج الدكتور من غرفة العناية المركزة والكل وقف منتظر النتجية.!
الدكتور وهو يرفع راسه:.وين ابو الولد؟!
:. الوالد متوفي يادكتور..
الدكتور وهو يناظر للشخص اللي على يمينه:.انت اخوه.!
:.اييه طال عمرك بشر الله يبشرك بالفردوس.!
الدكتور وهو ينزل راسه:.ادعوله برحمه..الولد توفي.........!
اهئ اهئ اهئ ولدي طاارق..!
قامت الجده بصعوبه وحضنت ام طارق:.ادعيله محتاج الدعااء..
لف الشماغ على وجهه وبدا بحور من البكاء على فقدان اخوه
االلي كان بمثابة الأب اللي فقده...ابوه تركه واخوه..مين بقى له بهدنيا؟
الجد يردد:.إن لله وإنا إليه راجعون ...
قعدت على الكرسي من الصدمه..وبداء يدور بذهنها "الولد توفي..الولد توفي
الولد توفي"تحس عقلها مو قادر يستجيب..!
حست بـأحد يشد عبايتها بخفيف وببراءة:.طارق بالجنه؟؟
ناظرت لأخته تشبه.!نسخه منه وبـالم:.ايييه ياقلبي..
وحضنتها وبهمس:.طارق رااح رااح...
الدكتور بهمس:.تقدرون تودعونه...
دخل الكل وبسرعة توجهت امه له
وشافت الغطاء الأبيض عليه فتحت وجهه وباست جبينه:.طارق حبيبي تسمعني؟!
وبدت دموعها تنزل:.طاارق انا امك..انا اللي قلت لها بتصير مهندس.!
وضربت خده بخفيف:.حبيبي وينك؟!
وسقطت فوقها وحضنت كتوفه:.اهئ اهئ..طاااارق...
النيرس:.ماما خـلآص هذا رااح روحه للسماء..
قامت وباست خده وجبينه ومسكت يده وبهمس:.الله يرحمك..
توجه اخوه وحاول يمسك دموعه وهو يشوف جسد اخوه بدون حراك
باس جبينه:.بنفقدك يالغالي...
مي في حالة صدمه توه كان يكلمها واللحين جسد بدون روح..!!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بالصـــبـــــأأح...~
بيييييب..بببييييب...
.:جاااي جااي...افف انت والبوري الفرحان فيه..
فتح باب السيارة في المقدمه وجلس وسكر الباب وراها
وبهدوء:.صباح الخير..
مـالك وهو يرجع ظهر للكرسي:.صباح النور...
جاسم وهو يطلع جواله :.هذي المعلومات اللي لقيتها..
مـالك طلع ورقة:.وانا بعد سئلت واخذت معلومات .
جاسم بهمس:.اجل يـلآ نمشي لشركة...
حرك السيارة ومشى..~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـــــــــــ اســيل ــــــــد..~~|||...
دخلت الشركة وهي تتثاوب...
اسيل بنعاس:.اففف اروح من البيت الكئيب اقعد
بشركة فيها واحد غثيث...
تنهدت بهدوء:.يادنــيا...!~
طلعت بسرعة لدور الثاني متجهة للغرفة..
دخلت الغرفة وكلآم امس يتردد بذهنها..!
جلست على الكرسي بدون ماتسلم ولآ تلتفت لأي وحدهـ..!
سارة وهي تحط رجل على رجل:.اووه اللحين عشان ميشو رافعه
خشمك علينا.؟!
اسيل وهي ماسكه اعصابها:.لييه عشاني ماسلمت..!
وشلون اسلم على امثالكم..
اشواق حطت يدها بفمها:.بسم الله علينا ..وش فينا ياست اسيل..
اسيل وهي تتكتف وتناظر لأمجاد:.كـلآم امس ...
وبحزن:.ماتوقعت اللي اثق فيها اتهمتني بـأني مجرمه..!
امجاد بهدوء:.اسيل ..أنـأ وباقي البنات مااتهمناك عبث.!
سارة شافتك و..
قاطعتها اسيل بعصبية:.لآ ياعمري...!!عشانها بس سمعتني اقول
كذا مع صالح قالت انا مجرمه..!
وقامت :.عن اذنكم انا ماشية الصرـآحة في ذا العالم الكل يشك فيك
ولو قلت حرف واحد كل واحد يبرمج الكلآم على راسه ..
وبصرـأخ:.استغفر الله بس..!
وطلعت تاركه صدمة للجمييع...!.||...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـــــــــــ مالك وجاسم ــــــــــد..^^
:.كبييييرة والله...
مـالك وهو يضرب كتف جاسم:.اذكر الله انت وعيونك ذي..
ياخوفي يسقط السقف فوقنا اللحين..
جاسم وعيونه تدور بالشركة:.ماشاء الله بارك الله..
مــالك وهو يتوجه على الرجال الواقف قدام الشركة:.لو سمحت..
نبغى كلمة مع المدير..
الرجال:.اخوي البطاقة..
جاسم وهو يلف لمالك ويرجع نظراته للرجال:.يقلك المدير..!
ميم دال ياء راء..يعني مو موظفين هنا.!
الرجال بحدهـ:.ممنوع الدخول...~
:.لو سمحت اشوي..
مـالك وهو يبعد عن باب المدخل يترك مجال للرجال يدخل..
جاسم بعصبية:.نبغااه ضرووري يالشيبه.!
مـالك وهو يدعس رجول جاسم:.اشش فضحتنا..
جاسم وهو يحط عينه بعين الرجال:.اسمع ياكبر جدي
ترى لو عصبت قلبت الدنيا فوق راسك شايفني حرامي قدامك.!
قلت بكلمه لآغير..!
الرجال وهو بنفس مكانه:.ممنوع.!
جاسم والشرارة تطاير من عينه اللحين هو معصب وذا
بكل برودة يقول ممنوع..
:.هههههه....ثامر واللي يرحمك دخلهم..
الكل لف لشخص اللي مازال واقف ويضحك..
ثامر توتر:.مشعل بس...وناظر لجاسم:.المدير منع..
مشعل وهو يغمز له:.خليها علي..
ثامر بتردد:.تفضلو..
دخل وهو يضرب الأرض برجوله :.اففف واخيرـآآ
ولف لمشعل:.الله يسعدك..تسلم والله..
مشعل وهو يتجه لدرج:.الله يسلمك...
مـالك وهو يطلع جواله:.يـلآ نمشي لمكتب صالح...!
جاسم بخوف:.ممكن المدير يشوفنا ونروح بخبر كان..!
وتحركت عيونه بشركة:.شوف العالم كيف تناظرنا اكييد عرفوا..
مـالك وهو يمشي ويتجاهله:.بتظل طوول عمرك خوواف...
طلع الدرج الأول وكان بيحط رجول للدرج الثاني بس ماشاف جاسم وراه
لف وشافه ماسك على كتفه ..
توجه له بسرعة ونزل لمستواه:.جاسم وش فيك.؟!!!
ناظره جاسم بتعب:.لآتحتريني امشي بتبعك..
مااهتم له مـالك وبعد يده عن كتفه وبهمس:.الم الرصاصة صح.؟!
جاسم وهو يغمض عيونه كاتم صرخته:.ايوة..
وماحس إلا بـأحد يحضن كتوفه..
توسعت عيونه وهو يشوف مـالك يحضنه..
جاسم بهمس:.مـألك وش فيك.؟الم وينتهي؟
بس حس انه زاد قبضت اضلآعه..
جاسم وهو يراقب الناس وشلون تناظرهم
همس لمالك:.مـألك واللي يعافيك فكني.
بعد عن جاسم وقام..
جاسم وهو بشده يقوم:.وش فييك سقطت عليك الرحمه.؟!
مشى متجاهل كلآم جاسم.~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـــــــ صالح ــــــــــــد.~
رما جسمه المتعب على السرير وحط رجل على رجل
وناظر للسقف:.سجن-وديون..!
وبهمس:.وانا المظلووم...~
قام من السرير وبهدوء:.بحاول مع الشرطي يخليني اكلم اهلي
وبتنهيده:.يـآرب يوافق...~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فــــ مكتب مشعل ـــــــي..||..~
غمض عيونه بقوه:.واللي يرحمك ..اسييل قوومي
تكتفت وبحدهـ:.انا ابغى اعرف وش سالفتك
تناديني عشان شغل تافه وبعدين تقول روحي.!
يعني استلم راتبي كذا عبث...!
مشعل بتنهيده:.وانا بكيفي ماابغاك تسوين شئ.!!.
رفعت حاجب:.لآأأأأ ياحبيب امه انا درست وتعبت
وابغى اخذ راتبي بمجهودي مو بمجهوود غيري...
دق دق..~
مشعل بصوت عالي:.تفضل..
ارتسمت ملآمح الصدمه وهو يشوف
الشخصين اللي دخلهم بمكتبه وبسرعة بدله بإبتسامه:.ياهلآ
ناظره جاسم وهو مصدوم :.هلابك..
مشعل وهو يتوجه لهم:.حياكم بمكتبي..تفضلو..
بساااام ..بسااام..
وناظرهم:.ثواني اجيب القهوة..
وطلع..
جلس مـالك على اقرب كنبه وجلس جنبه جاسم..
نزلت راسها اسيل وكانت بتمشي بس وقفها صوت من وراها
جاسم بهمس:.دقييقة اختي نبغاك بشئ..
اسيل من دون ماتلف:.تفضل..
مـالك وهو يناظر جواله:.ممكن توريني وين مكتب اسيل محمد الـ______
اسيل استغربت مرة مشعل ومرة هيا وبسخرية:.مكتب..!!
ههههه والله مجمعينا بغرفة وبشك:..وليه.؟!
جاسم وهو يفتح ازرار ثوبه:.نبغاها بكلمة...
اسيل وهي تلف لهم ونزلت راسها وفي نفسها"اكييد ذولا
من شلة مشعل هههه يبغون يخدعوني..ناوين علي اجل..والله
اخطئتو بالعنوان انا موب هينة":.مدري انا توني موظفة جديدة.
وطلعت بدون ماتسمع رد..~~
جاسم وهو يلف لمالك:.وش فيها ذي؟؟
مالك بهمس:.علمي علمك !!!
دخل مشعل وصب قهوة وسحب كرسي وجلس قبالهم وبهدوء:.منورين المكتب..
جاسم وهويـأخذ رشفه من القهوة:.النور نورك..
مشعل وهو يرفع حاجب:.ماعرفتوني عليكم|..
مالك بهمس:.انا مـالك..وهذا ولد عمي جاسم..
وجاين نسئل كم سؤال بخصوص صالح..
حس بغصة يوم ذكر اسم صالح وببرودة:.اظنها سالفة وانتهت..
مـالك وهو يحط القهوة على الطاولة اللي قدامه:.اخوي بس نحنا ناويين
نسئلك مارح يكلف عليك شئ...
مشعل عقد حواجبه:.طيب تففضل..
جاسم وهو يطلع ورقة وقلم:.تتوقع صالح بريئ ولآ .؟
مشعل وهو يناظر السقف:.اكبر مجرم..
جاسم وهو يهز راسه:.طيب لو قالوك انه صالح بريئ ميين تتوقع اللي سرق؟
مشعل بتردد:.الله اعلم..
جاسم وهو يكتب:.متى دريت اانه فيه سرقة,,.؟؟
مشعل وهو يـأخذ نفس:.كنت بالبيت ودق علي المدير وقالني انه وهو
يدخل الشركة توجه للخزانة وشاف باب الغرفة مفتوح وبعدها اكتشف بسرقه
وبسرعة دق علي..
توقف فجاء جاسم عن الكتابة وناظر لمشعل :.سارق...
توسعت عيون مشعل وبتوتر:.وش تقول.؟!
إبتسم فجاءةجاسم ودخل الورقة بجيبه وبهمس:.ابغى اشوف مفعول الكلمة
عليك ...
وقام وبهدوء:.يـلآ مـالك..
مـألك وهو يناظر وراء الكنبه:.وش ذا الكيس.؟!
وكان بيـأخذه بس يد مشعل كانت اسرع:.اوراق لآغير..
ناظره مـألك نظرة غريبة وقام:.ممكن ترشدنا على مكتب اسيل محمد.؟
مشعل ببرودة:.مو مكتب غرفة هي وكم بنت امشي على اليميين
وخلييك قداام لين ماتلاقي غرفة على اليسار..
مـالك وهو يصافحه:.تسلم ..واسف لو ازعجناك.
مشعل ببتسامه جانبيه:.لآعـآآدي...~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فــــــــــــ بييت ابو فواز ـــــــــي..||..~
ترررن تررن....
نورةوهي تترك العجين اللي بيدها وغسلت ايدها وتوجهت لتلفون:.
الوو...!بيت ابو فواز مين معي.؟
صالح بهدوء:.عطيني ام فواز..
نورة وهي تمسح يدها بالمريلة اللي لآبستها :.نايمه...
صالح بهمس:.سلمي عليهم..~||..
نورة بإستغراب:.مين معي..~
صالح بحزن:.المظلوم ..
نورة بصدمه:.صـــألح..!انت صالح
صالح بتنهيده:.ايوة...~
نورة بتوتر:.ثواني اصحي امك..
وتركت السماعه وتوجهت لغرفة نومها..
فتحت الأنوار وبدت تهزها:.صاالح على الخط قووومي..
ام فواز نقزت من السرير:.يمه وش فيه.؟صالح طلع من السجن.؟!
نورة وهي تـأشر بنفي:.لآلآهواللحيين بالخط بسرعة..!!!!!
قامت بسرعة وعين مسكرة وعين مفتوحه مسكت السماعة وهي
ترتجف:.صالح حبيبي تسمعني؟!!
صالح مسك نفسه لآينفجر تمنى بذي اللحظه يرتمي بحظنها تمسح شعره
اشوي تخفف عنه الحزن... اشتاق لها لضحكتها حنانها
وبإنكسار:.يممه دخيلك مشتاقلك..
ام فواز وهي تمسح دموعها:.حبيبي لآتحسب اننا زعلآنين عليك
وربي بيأخذ حقك وحق كل من ظلمك...
الكل هنا فواز وابوك مشتاقين لك..
صالح بحزن:. دعواتك يالغالية ...يلآياقمر الدنيا انتهى وقتي
لزوم اسكر..
ام فواز بهمس:.الله لآيحرمني من شوفت وجهك
انتبه بصلآتك وكل ماجاك ضيقة تخيل اننا عندك..
صالح بهدوء:.احبك يمـه...وسكر..~
ام فواز ناظرت للسماعه لثواني ونزلتها بهدوء وجلست
على الكنبه تحس انها ارتاحت وهي تكلم ولدها المسجون ظلم.~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالشركة..~
دق دق...
اشواق وهي تفتح الباب:.جاية بسااااام...
وفتحت فمها على الأخر:.________
سارة عقد حواجبها:.شوقة وش فيك.؟!
وقامت وتوجهت لها وناظرت عند الباب وبهمس خافت:.ياقلبي ارحمني..
مـالك وهو منزل راسه:.ممكن اسيل.؟!
سارة بعصبية:.اسيل اسيل.!!!!اففف كـانه مـأفي إلا هي
ترى نحنا هنا..
ولفت لأسيل:.قووومي شوف الشباب يبونك..
اسيل بإستغراب:.شبااب.؟!وش تقولين.؟!!
سارة وهي تبعد اشواق عن الباب:.قومي ولآيكثر..
قامت اسيل وهي مازالت مستغربة من الكلآم اللي قالته سارة
مسكت الباب وعقدت حواجبها:.اففف خييير.!
مشعل مرسلكم عندي.؟!
جاسم بهمس:.اختي نبغاك بكلآم يتعلق بصالح.؟!
ارتاحت انه مشعل مو مرسلهم وطلعت برع الغرفة وسكرت الباب برجولها
وبهدوء:.يبغالها قعدهـ.!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـــــــــــ البنـات ــــــــــــد||..~
اشواق بهمس:.شفتييه سارونة هو واللي معه..
سارة بحدهـ:.انجنت ذي البنت بالمرة..جايبه شباب للشركة
والمستغربة منه اشلون دخلو.!
اشواق وهي ترمي نفسها على الكنبه:.آآآه سارونة ذولآملآك موب
ادميين..
سارة وهي تضربها على راسها:.استحي يابنت ..جد وجه فقر
تشوفين أي رجال وتقولين مـلآك...
اشواق بطرف عين:.ايييه تحسبين ماسمعت همسك..اجل ياقلبي ارحمني..
سارة وهي تحط السماعات بـأذنها:.بصرـأحة مـأنكر شكلهم مايبيله كـلآم..
بس على الأقل بينك وبين نفسك..~
اشواق بإستغراب:.لآ وبسام اللي طايحه عليه..
سارة وهي تدور على شئ تسمعه بجوالها:.امممم تصدقين ناوية ابعد
بسام عن عقلي الصراحة ولآمراهق يسوي حركاتنا.!
اشواق بصدمه:.انتي موب سارة.!!!نزلت عليك السكينه..
سارة بهمس:.براحتك عمري..بس أنـا من اليوم ورايح
معاملتي لبسام زي أي رجال مو محرمي..يـلآ اششش
خليني اسمع اشوي اروق على عمري..
اشواق رفعت حاجب:.الصرـأحة غرييبة والله...
وسندت ظهرها على الكنبه واخذت نفس:.وانا والله ناوية
مثلك...
إبتسمت امجاد وأخيرآآ عقل الثنائي ذولآ...
وبهمس:.الله يهديهم..~||...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
يتبع..||..~





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 21-02-13, 07:27 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تــابع ).~
~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـــــــــــ اسيل+مـالك+جاسم ـــــــــد~~|||...
:.وش تقوليين مشعل..!
لف لمالك مصدوم:.تستهبل شكلها..
مـالك وهو يـأيد كلآم اسيل:.جاسم وانا مثلها اتوقع مشعل هو
يعني ميين غيره..واللي قالته اسيل كافي ووافي..
جاسم وهو ماسك راسه:.طيب طيب..اسمعي
وشلون بتقولين لشرطة ولآعندك دليل وإثبات..!؟؟؟
اسيل ببتسامه خبيثة:.اسمعو فكرتي زيين...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالعصـــر..~~||...
ارتمت بالسرير ومازال طيف طارق مايفارقها ومازالت مستغربه
وش يقصد"مع الأيـأم بتعرفين السبب"..
غمضت عيونها وهي تتذكر المواقف اللي معه..
(
سند جسمه على الجدرا وناظرهاوبنبرة بجدية.:مـي محتاجة شئ؟!
مي بحزن.:أأبدـآآ مو محتاجة شئ...||~~
طارق .:اكييييييييييييييد..!
مي نزلت راسها.:ايوة..#
طارق.:اوكي
يعني أي شئ تبغينه مايفرق البعد إلا كم متر البيوت قريبة من بعظها
ولاتنسين انه زي ماكرموني جدك وجدتك لازم اوفي كل شئ
بعد ظهره عن الجدآر..وتركها..~)..
(
طارق بعصبية.:وش اللي تسويينه.؟!
مي خافت وحطت الصورة وراء ظهرها.!
وبخوف.:وانت وش تسووي هنــآآآ...!!!؟
طارق.:مي قومي.!
مي قامت وهي تترجف..
طارق لف وشاف صورة مقلوبة
مايبان الأ الأبيض..
مسكها وكان بيلفها بس..
مي بتوتر.:لااااا وجت عندهـ.:هاااتها..!
طارق .:لاااا ابيي اشووف ميين ذاا..!
مي تجمعت عيونها دموع.:اقللك جييبها..!!!
وترآآك مو اخوي ولا ابوي عشاان تتحكم علييي.!
طارق رفع حاجب.:مو ابوك ولااخوك وبسخرية.:ههه
انا اللحيين اللي صرت اعرف مسئوليتك يعني جدك وجدتك
مهلوكين وييوم من الأياام الموت بيشيلهم..!
مــارح يبقى إإلا .....))((أأنـــأأ..$...))(~~
وحط اصبعه على صدره وقاعد يـأشر.:اناا ياامي
ااانـــأ طاارق اللي بيكون سندك
وبحدهـ.:ابوك واممك واهلك مااتوو متى بتفهميين انه
اللحيين في وااحد ساار المسئوول بداالهم
افهميي..!
ماااتووو كللهم ومابقى إلا اناا وجدك وجدتك..!)..
مي بحزن:.مااتو..وانت بعد تركتني ومت..!!!
(
مي وهي تمشي بحذر اللين ماوصلت له:.نعــ..
وــآآآو حلوو من وين جبتها.؟!
طارق وهو يناظر بالحوض اللي بين يدينه:.اشتريتها
قلت ازين فيه بيت جدك..
مي ببتسامة:.وش اسمها.؟!
طارق بتفكير:.اممم مدري
وناظرها:.قلت اخليك انتي تسمينها.!
مي بهمس:.هي ذكر ولآانثى..
طارق بسخرية:.وانا وش دراني.!
مي بدون تفكير:.بسميها مـالك..
عقد حواجبه :.مـالك..!...
مي ببتسامة:.فييها شئ؟!
طارق وهو يتوجه لغرفتها:.ثواني بس..!
شهقت مي وبخوف:.لآلآلآأأأأ لآتقرب من غرفتي
طارق وهو يكمل مشيه:.وليش ان شـاء الله..؟
مي وهي تمشي قدامه:.استوووب تووقف
طارق وهو يحاول يتعداها:.قولني اول السـ...
ههههههههههههه ...
:.لآلآأ لآاا ميي لآا..
وسقط بالأرض..
مي :.أأأأأأأأأأأأأ يدي..ااااااااااا
طارق وهو يتكتف:.لآأأ والله من اللي مطيير موويه بالأرض
يبغاني اسقط...من حفر حفرة لأخييه وقع فيها..!
مي بزهق:.اللحين بداال ماتفتح محاضرة وديني المسشتفى..!
طارق وهو يروح لغرفة جد مي:.اأأول اغيير ثووبي)
مي والعبرة خانقتها:.اخر كلآم قلته لي..!!!

(
طارق ناظر لمي وبـألم:.مي ادخلي السيارة ابغى اقلك كـلآم مهم.!
رفعت حاجب:.تستهبل انت..!!!!اقعد اناااا بسيارة معك.!!!
طارق وهو ماسك راسه :.اااااا رااسي... رااسي
مي دخيلك سرعي ابغى اقلك شئ اااااااا
وبصوت متقطع:.مـ ـي سـ ـرعـ ـي قـ ـبل مــاأمـ ـوت..
توسعت عيونها :.انجنيت.!!!!
ولفت وعطته ظهرها:.سي يو ..يلآ روحه بلآ رده إن شاء الله..
طارق بصوت عالي:.ااااااا راااسي ااه اااه
مي جيبي الحبوب من غرفتي..!!
توقفت اشويه وبحدهـ:.خلي كذبك على جنب..
ومشت متجاهلها مناداته..
طارق بهمس:.الدوااء..رااسي بينفجر..!
مي وهي تحط يدها بإذنها وفي نفسها"نصااب كذااب يبغاني بس اجي
واسمع كلآمه السامج"
طارق:.أأأاااا المهدي
طارق بضعف وبصوت عال:.ميي الدوااء مي بمووت
هاتي المهدي من غرفتي ..ايييييييي
ماتدري ليه حست انه صادق توقفت وبسرعة توجهت له وشهقت
وهي تشوف مرمي وماسك راسه ويردد كـلمات..
مي بخوف:.طاارق ويين الدواء؟
طارق:.فوووق___
مي اللي خافت انه مات يوم ماكمل كـلآمهه:.فووق وش.؟!
.....لآرد......)...
مي بـألم:.فووق..!!اخر كلمه موجه لي منك..!!
اااه ياليتني جبت المهدي بسرعه..
ااه ياطارق ماتوقعت اني بفقدك بذي الدرجه..!
وش كنت تبغى تقولني؟!!
معقولة كانت وصيتك تبغى تنقلها وانا ماتركت لك مجال.؟!
حست انها غبية وهي ترفض انها تروح له ..
دق دق..
مي وهي تمسح دموعها بسرعه:.تفضلي جدتي..
دخلت جدتها وبهدوء:.مي ياقلبي يلآ جدك تحت قومي البسي العباية
مي ببتسامه تخفي وراها ألآلآم:.اوكي جدتي..
وبهمس:.يـلآ هذا اقل شئ اسويه...اصلي صلآة الميت..~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

باليـــل..||..~
تناثر شعره على المخده وبهمس:.والله اهملت شعري بالحييل
ليين مـأطول...
بكرى على الحلآق..~
وتنهد تنهيده طويله:.معقولة بتنجح فكرتها.!!!
وغمض عيونه:.يـلآ ماافي إلا هذا الحل..
...........
دق دق..
انفتح الباب بقوه...
:.إيميليا ماتت..!
رفع حاجب وهو يشوف اخته ريم:.وش قلتي.؟!
ريم وهي تقرب منه:.إيميليا ...مـــأأتت...!!
مـالك بصدمه:.مـاتت ..متى؟؟وكييف؟؟
ريم وهي تمد يدها:.مااتت ..ماتت..
...............
قام من النوم وصدره يرتفع وينزل..
ومسح العرق اللي بجبينه:.زيين انه حلم..
الحمدلله...
ومسك جواله وارسل لإيميليا مسج ..
وثواني وهي ترد عليه تطمن ودعا الله ان تشفى بإقرب وقت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالصــبــأأأح..!||..~~
نزلت من السيارة وتوجهت لباب الشركة
وبهمس:.ربي.!سامحني على اللي اسوويه..بس وش اسوي
هذا هو الحل الوحيييد اللي اقدر علييه..
استجمعت كل قوتها وتذكرت دعم اخوها معاذ وكيف شجعها
اخذت نفس وفتحت الباب...
طلعت بطاقتها للثامر ...
ثامر وهو يطالعها مستغرب:.اسسيل..انتي أسيل.؟!
اسيل بهدوء:.ايييه..
ودخلت واستمع صوت كعبها ...كل زاوية بالشركة..
الكل التفت لها وهي تحاول توصل لمكتب مشعل
هي ماسوت ذا كله إلآ أنها تبغى تظهر الحقيقة..
طلعت الدرج بسرعة ومشت للمكتب..
طع ع ع..
وقفت على صوت المكنسة اللي سقطت..
ومن دون ماتلف:.سارة..!!ابغى ابيين اني انا وصالح بريئين.
ورــأأحت..~
سارة بصدمه:.معقولة هذي اسيل.!
وقفت وهي تشوف مكتبه قدامها..
بلعت ريقها بشده تحس قواها تبخرت بذي اللحظة.!
طلعت مرآية وناظرت نفسها..
جهزت تسجيل الصوت ودخلت جوالها داخل شنتطتها..
فتحت الباب وغمضت عيونها سكرت الباب وراها..
فتحت عيونها وشافت مازال عيونه معلقة على الورق اللي قدامه..
بلعت ريقها وببحه:.ميشووو...!
رفع راسه وانصدم..!
كعب عالي ..عباية مطرزة...عيون طالعه وبعدسات زرق
المناكير ..
قام من مكانه وتقدم لها:.اسيل....!!!!
اسيل وهي تمشي بتمايل متوجها له:.عيونه ..
مشعل وقف وهو يشوفها قدامه:.انتي اسيل.؟
اسيل وهي تلعب بأظافرها:.بشحمها ولحمها
وفي نفسها"يارب سترك"
مشعل وهي ينزل لمستواها ويقرب وجهه منها:.شكلك يذبحني...
اسيل وهي تبعد بخطوات هادية عنه وبدلع:.اووه ميشوو خلينا نجلس..
جلست على الكنبة وتوترت وهي تشوفه جلس جنبها..
مشعل بفهاوة:.حياتي انتي.!
اسيل في نفسها"شكله انجنن اللحين خليني ادخل بصوب الموضوع
موقادرة استحمل اللي قاعده يصير":..ميشوو
تصدق اني ناوية اتزوج...
وبدلع :.على واحد اجتاح قلبي وسكن بعرشه...
مشعل عقد حواجبه:.ميييين هو.؟!
اسيل وهي تلصق فيها وتقرب شنتطتها منه:.ابغى اتزوجه
بس مااعرف ويينه لو طلبني بدون ترردد اواافق
آآآه ميشوو تصدق انه يوم طرد صالح ارتحت..
وبمكر:.اساسـآ انا من زمان كارهة صالح وجاات من الله
وبتمثيل الحزن:.مدري ويينه اللي ورط صالح..
وناظرت لعيون مشعل ورمشت:.تعرف وينه ميشوو..؟!
مشعل بتردد:.بتتزوجينه.؟!
اسيل بخبث:.أكييييد...وسندت راسها بكتف مشعل وفي نفسها"يااارب هذا هو الحل"
وبدلع:.بوافق عليه ولو كان ايش..!
مشعل وهو بيدوخ على حركتها ومازال تـأثيرها عليه افقده عقله:.انا اعرف مين.!؟
وبسرعة حس باللي يقوله وبتوتر:.اقصد مماااااعرررف..!
اسيل وهي تحس انها مسكتب بطرف الخيط:.اووه ميشو
مرة تقول اعرف ومرة تقول ..
وبعفوية:.اممم شكلك غيران اني بتزوجه.!!
مشعل وهو يقرب منها ويمسك يدها:.بتصيرين حلآلي...
اسيل وهي تبعد وجهه بدلع:.شنو تقول.؟
مشعل ببتسامه:.انا اللي ورطته..انا مشعل..
اسيل في نفسها"ظهر الحق ظهر الحق..اآآآآه آآه الحمد لله
ودي اسجد سجود شكر بس بيشك ذا الغبي المجرم ..ياربي اللحين وش اقوله
مع السـلآمة..!لآلآلآأأ بيشك خليني اعرف كيف سرق يـلآ اسيل..
لآتخربينها كل دقايق وينفصل المعفن ذا"..
رفعت راسها وبتمثيل الحب:.وآآآآآو وشلون قدرت حبي تسويها.؟!
مشعل وهو يعض شفايفه:.يبقى سر..
اسيل ببتسامه:.أأكيييد ميشوو..
مشعل بتفاخر:.وانا طالع من غرفتي الكئيبة..
شفت مكتب صالح مفتوح..وشفت فوق الطاولة كلمة سر وعرفت انها
حق الخزانة ومفتاح..وعشان اتهمه اكثر اخذت نسخه من مفتاحه عن طريق
ثامر بإدعااء انه صالح ضااع منه المفتاح وقدرت كمان
يوم كان ثامر وانا طالعين من الشركة قلتله بسكر الشركة
سكرتها وبسرعة توجهت لسيارتي نسخت نسخة ورحت لبيت
ثامر وقلت له اني نسيته معي واني جيت بيته عشان ارجعه
هو الخبل صدق...يوم الخميس....بالييل تجمعت انا وشلتي
واتفقنا على الخطة..وتمت العملية بسرعة لآنه كل شئ متوفر
ورحت لمكتب صالح وشفت بعض من خصل شعره معلق على الكرسي
وتركت مفتاح مكتبه وكلمة السرو مفتاح الخزينه..
وسرقت مايقارب الـ30 مليوون..والمسكيين المدير ماعرف إلا يوم الجمعه
باليل..!!~~
وضرب على صدره:.شفتي وشلون انا ذكي..
اسيل بهمس:.وآآآو ماتوقعتك بهذا الذكاء ميشوو..
فرحت حيييل الصرـأحة يوم انطرد..
مشعل ببتسامة خبيثة:.لآتنسين الإتفاق..
اسيل في نفسها"والله تخسى اتزوجك" :.اوووه وشلون انسى
اكييييد بكرى تعال لبيتي واطلبني من اهلي واناا بواافق..
وقامت وبدلع:.باااي حبي لآزم امشي عشان لآيشك احد
وغمزت له:.يبقى كل شئ سربيني وبينك..
قام مشعل معها وهمس بأذنها:.مع السلامة يا..
وبهمس:.يازوجتي..
تقرفت من ذي الكلمة وطلعت من الغرفة وسكرت الباب وراها
واخذت اكبرر نفس وبهمس:.وأأخيرأأ
توجهت بسرعة للغرفة تستر نفسها..
دخلت وسكرت الباب وراها..
نزلت عبايتها متجاهله نظرات البنات لها..
ومسحت المكياج اللي على عيونها والكحل..
رمت الكعب بكل قوة..ووقفت التسجيل وسقطت على الأرض
ساجدة لله شكر على بااين برائت صالح وهي..!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
:.لآلآاااالآلآأأأ اتركووني اتركوووني.!!!!!!!!!!!
الشرطي وهو يرميه بسيارة:.انت مو مجرم انت وقح تـأخذ الفلوس على حساب بنات
الناس.!..تخلي البنات الطاهرات بشغلة الدعارة
وسكر الباب بوجهه..
ومشت سيارات الشرطة ..~
همس لها:.والشرطة بتتكلف بالباقين اللي كانو متفقين مع مشعل..
اسيل وعيونها مازالت على الشارع:.الحمدلله اللي ظهر الحق...
المدير بهمس:.اسيل...
اسيل وهي تلف له ونزلت راسها بسرعة:.تفضل.
المدير ببتسامه:.اطلبي اللي تبغين..!
اسيل بهدوء:.ابغى طلب واحد وياريت تنفذه..!
المدير بهمس:.قولي..
اسيل رفعت راسها:.صالح..!!
وبحزن:.رجعه..اللحين عرفت انه بريئ..
المدير نزل راسه:.اسيل..الشغلة صعبة..وكله يرجع بقرار صالح..
يبغى يرجع ولآ لا ...!فـأعذريني لو مالبيت طلبك..
هزت راسها وتحس انه سابع مستحيل يرجع صالح بعدإتهام الكل عليه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنــــــــ صالح ــــــــــــــــد..~
سكر المصحف وحطه فوق سريره
رفع يده وبهمس:.ربي يارحمن ياكريم
بيين براائتي...واجعل من ظلمني يذوق الذل ياكريم ياارب..
يامن له ملك السموات والأرض قوول لأمنتي كون فتكون..!
:.صــالح..!
نزل يده وناظر الشرطي الواقف ويناظره وإبتسامه بشفايفه:.حمد يبغاك..
صالح بإستغراب:.وليه.؟
الشرطي عطاه ظهره:.بتكتشف كل شئ بوقته..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـــــــــ ام مشعل ـــــــــــد..
سقطت على الأرض ولدها مسكوه..!
ربى وهي تناظر الاء:.لولو مشعل بسجن.!
الاء وهي تمسح دموعها:.ايوه ياعمري اخوي واخوك بسجن.!
وبهمس:.بس هذا اللي يستاهله ..تجاوز الحدود...
معاذ يراقبهم بصمت كاتم فرحته وبهمس:.نجحتي يااسيل ..~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالظهر..~
رجعت للبيت وهي فرحانه وزعلانة بنفس الوقت
فرحانة لأنها انفكت من مشعل وزعلانة لآنه صالح مارح يرجع..
دقت الجرس وانفتح الباب وشافت ريتاج كـالعادة قدام وجهها
دخلت البيت وبسرعة حضنت ريتاج وهمست لها:.مسكوو مشعل
ريتاج بفرحة:.بجد..!!ونااااااسة...
وبعدت عن اسيل وتوجهت لأمها تقولها البشاره
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنــــــــــــ صالح ـــــــــــــــد..~
نزل من سيارة التكسي وإبتسم وهو يشوف البيت قدامه
اشتااق له رغم الغياب كـان قصير..!
توجه للباب واخذ نفس وضرب على الجرس..!
فواز بحدهـ:.ميييييين..؟!!!
صالح بفرحة:.فواااز..!!
فواز بصدمه:.وكـاني اسمع صوت صالح...
فتح الباب وسقط جواله من يده :.صـألح ..!
حضنه بسرعة وبهمس:.ياالخببل اشتقت لك..!!!!!!
ام فوازوهي تنزل من الدرج بصدمه :.حبيبي..!!!
صالح وهو يبعد عن فواز وتجمعت الدموع بعيونه:.يالغاالية..!
توجهت له وحضنته بقوه ومسحت على شعره وبحنان:.فقدتك
البيت منوروالله منوور
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالعشاء.||..~
خرج من المسجد وناظر لمالك:.إلآيالغبي اليوم ررايح مشوار.؟!
مـالك بضحكة:.وانت لسى ماتغيرت الفاظك ذي شكلك وانت تحتظر بتقولها..!
ضربه على راسه:.لآتدعي على خويي بالمووت...
إبتسم الكل..
صالح بهمس:.وش رايكم كلنا نطلع بر.!
والله ونااسه عااد مع هذي الأجواء مايبيلها كلآم..~
وتوجه للسيارة وجلس في مكان السواق وضرب بوري:.بسرعة اركبو لآاسحب عليكم..
ناظر جاسم مالك ومالك بادله بنفس النظرات
جاسم بهمس:.الله لآيفرق شملنا.!
مـألك ببتسامه:.آآمييين..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالصــباح.~
وبتحديد..بشركة..!
فركت عيونها وتوجهت لمكتب المدير
زي ماقالها بسام استغربت اليوم انه اشواق وسارة سقط عليهم الحيا فجاءة
وصاروا يستحون من بسام وبضحكه:.ههههههه والله ذولا اغرب نااس قابلتهم..!
دخلت بعد مـأأذن لها المدير تدخل..
جلست بالكنبه اللي قدامه وبهمس:.السـلآم عليكم..
المدير ببرودة:.وعليكم السـلآم..
وبعد فترة صمت..
المدير رفع حاجب:.اسيل بخصوص طلبك..أأعذريني..
بس صعب الواحد يرجع بسهولة وأنـأ مــأألووم صالح يوم رفض يرجع..
اسيل وهي تـأخذ نفس:.الله يوفقه بشغله الجديد..!
المدير ببتسامه:.اليوم جااء موظف جديد ...
ومضمون بعد...الكل يشهد علييه بالأخلآق..
اسيل وهي تقوم وبحزن:.عن اذنك..
خرجت من المكتب والعبرة خانقتها..
حاولت تخرج صالح من السجن عشان يرجع للشركة
بس للأسف..||..ماقدرت تغير رائيه..
توجهت لمكتبه ودقت الباب..
بس ماسمعت رد..~
فتحت الباب بهدوء ونزلت راسها بسرعة...
وبهمس:.انا اسيل...مساعدتك...إن شاء الله ماتشوف مني إلا الخير
:.ااممم اجل اسمك اسيل صح..؟
اسيل بدون ماترفع راسها :.ايوه..
وكانت بتطلع بس وقفها صوته:.ماعرفتيني لحد اللحين.؟ماذكرك صوتي بـأحد!.؟
لفت ظهرها ورفعت راسها وشهقت من الصدمه.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بــــس يالغوووالي..!!~~|||...
نووقف هنـــأ..
إن شاء الله البـــأرت الـ20 اعجبكم...
توقعاتكم يالغوالي للبارت الجاي...
وأأسفة على التـأخير...
ترقبوني في البــارت 21...^.^
حاابه اقولكم..!!دعوااتكم تبدءالإختبارت عندنا الشهرية..!
ومـأظن اقدر انزل البارت إلآ بإجازة الربيع...~
يعني مايقارب الأسبوعين..!^^
دعواااااااااااااااتكم......
فـي حفظ الله.||..~






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-03-13, 07:19 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم...
(يرجى عند نقل الرواية ذكر الكاتبه دمعةصمت... غرام)....
~~~~~~~~~~~~~~~
البــــــارت الواحد والعشرون...
صبـــآح مختلف...||..~



................
انصدمت وهي تشوف الشخص اللي قدامها..
رمشت اكثر من مرة مو مصدقة....
اشرت على الشخص الجالس:.أنــت...!!!
حطت يدها بفمها تكتم شهقتها:.لييش تتبعني بكل مكان.!
كفاية شادي الألم عشته سنواات..!واللحين تبغى تعذبني.!
قام من الكرسي وتوجه لها وحط يده بكتفها:.اسيل اسمعيني..!
بعدت يده بقوة وبدت دموعها تنزل:.شاادي دخيلك ابعد عني ..!
عض شفايفه بقهر ماتركت له مجال يتكلم رفع يده وعطاها كف :.اسسيل..!
حطت يدها بخدها تتحسس الألم اللي خلفته يده ناظرته بعيون غرقانة دموع تنتظر
رده على حركته..
اخذ نفس وبحده:.اسيل.!انا جيت هنا اصلح غلطتي.!
ابغاك تمسحين الماضي اللي سويته..معاذ ماقصر
ونزل راسه:.كنت غاارق في المعاصي من سرقة لك واصدقاء سوء
ورفع راسه وبتوتر:.معاذ انقضني من هذي الحياء...ونزل لمستواها وبهمس:.اسسيل
ابغى اصحح غلطتي وابغى اعطيك سند الأخو اللي فقدته..
وببتسامه:.قلت اشتغل جنب اختي !
غمضت عيونها بقوة وفي نفسها"مهما سواء يظل اخووي اللي من دمي.."
فتحت عيونها ومسحت دموعها:.مسامحتك يابعد قلب اختك.!
ضمها بقوة ماتوقع تسامحه بعد اللي سواه ونزلت دموعه اللي حابسها من زمان وهمس بـأذنها:.
الله يوفقك يااختي...
بعدت عنه وكـانها تذكرت شئ:.إلا شلون ؟معك شهادة تـأهلك..
غمزلها وببتسامه:.شهادتي مو ذاك الزود بس اللي بيصدمك اني اعرف المدير.!
إبتسمت على خفيف بس زالت بسرعة
ولفت له وبهمس:.يعني صالح جد مارح يرجع
وتنهدت:.الله يوفقه بشغله الثاني..
إبتسم إبتسامة بسيطة وبهدوء:.المدير يبغااك .!
استغربت توها كانت عنده طلعت من الغرفة وشافته منتظر خارج غرفته
توجهت له ونزلت راسها:.أأمر..
ناظر للساعته وبحدهـ:.طولتي مع اخوك ماعليه ابييك تـأخذين اوراق من الغرفة الي على اليمين
وتعطينه شادي..~
حركت راسه وتوجهت للغرفة..
دقت الباب وماشافت رد فتحته ونزلت راسها وبهمس:.الأوراق...
:.ههههههههه يامـالك احم من قدي صرت مساعده..
هههه اييه قوول غيرا__
وبهمس:.مـالك بعدين اكلمك.. وقطع كلامه وهو يشوفها
ترك الجوال على الطاولة وإبتسم وهو يشوف الصدمه بعيونها:.اييه اسيل..
فتحت فمها على الأخر وفي نفسها"زيين وجهي مغطى ولآشاف فمي متر "
ورجعت خطوات لوراء وشافت اللوحة"مساعد المدير"..
رجعت داخل الغرفة وبصدمه:.مبروك.!
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|

بـــعد شــهر,,,!!...|||..~
..................................
................
........
....
فــــــــــــ بيت ابو سعود ـــــــي...!!
اخذت كوب المويه ورشفت رشفه وتركته بطاولة اللي قدامه
حطت يدها على الكيبورد وبدت تكتب(ريمووو...
متى تفهمين؟
كم مررة اقلك زواجي وزواجك بعد اسبوع.!
وحطت فيس معصب..)
سكرت الابتوب على وجهه وسندت ظهرها على الكرسي...
رجعت شعرها لوراء وبهمس:.خبله ذي البنت من يوم ماخطبها
اخوي وهي عقلها تسكر,.,اقلها زواجها بعد اسبوع
تقوم تصيح وتقول نصاابه.!
وحركت كتوفها بـأسى:.بالله المسـألة يحتاج فيها الكذب؟؟؟؟؟!!!
مسكت جوالها وكتبت لريم(فدييت اللي بتصير قريبتي..!
....)
قامت وتوجهت للباب فتحته بهدوء وبصوت عالي:.سعـووووود
سعووود وجع ويينه؟سعووود..!
تسندت على الجدآر وبطفش:.افففف وش سالفتـ......
توجهت له بإندفاع وببتسامه:.ووه ووه سعوودي وش ذي الكشخه..
سعود وهي يناظر لنفسه من فوق لتحت وبهمس:.احم توك تدرين ان اخوك مزه؟
سماح وهي تضربه بكتفه:.أهببل..!المهم اسمع
اعطييت الكل بطاقات الدعوه...؟
سعود ببتسامه:.ايييه.
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
عنــــــــــ مي ــــــــــــد..
سحبت رجولها بتعب..
الدنيا دووم تصغر بعيونها..
من بعد موت طارق وهي مسكرة على نفسها وماتفتح إلآ نادرآ..
فتحت الثلآجه واخذت مشروب غازي وجلست على كرسي وفي نفسها"ماادري ليه انهرت
لهذي الدرجه.!معقولة كنت احبه واكابر.؟؟..."
وحركت راسها تنفي ذا الإحتمال"لآااا لآاا مــأظن هو انسان ظالم..!
بس لييه حياتي بعد فراقه صارت كذا"
فتحت العلبه وشربت نصف العلبه برشفه وحده وبهمس:.خليني اقووم انام
تركت المشروب وتوجهت لغرفتها بس توقفت وهي تشوف غرفة جدها
مفتوحه ومافيها احد,,,!
دخلتها وشافت فوق الطاولة ورقة بيضة مقلوبة..
مسكتها وبهمس:.اظنه هذي الرسالة اللي تركها طارق قبل مايترك الدنيا...
طلعت من الغرفة وتوجهت لغرفتها وسكرت الباب تنهدت بعمق وجلست على السرير
وقلبت الورقة وبدت تقرأ(أأأحم احم..!!
السـلآم عليكم...هذي رسالتي اللي اقدر اوفي فيها واعبر عن مدى شكري
لمن ضمني واخرجني من دوامه اليـأس...اعتبره اب لي ..بل تااج على رااسي..
منصور...اتذكر يوم اخذتني بالأحضان يوم مات ابوي وكنت عون لأسرتي..
وعلمتني ان الدنيا مهما تكاثرت بالهموم في رب كبيير ارحم مني بنفسي..
جددت فيني العزيمه والإرداة خليتني اطلع للمستقبل ..ساعدتني بدخول الجامعه
وحصولي على شهادة الهندسة....
كيف اشكرك ياتاج راسي؟؟!
والله اني كل يوم ادعي لك بصلآتي ان ربي يحفظك يالغالي..
حبييت ثقتك فيني خصيصـآ يوم تركتني مع حفيدتك مي..!
صحيح انه اكبر غلط تحط ولد غريب مع بنت..
بس ..!
حروفي عجزت تشكرك عن ثقتك ياحبيبي منصور..
اتمنى ترسلون اسفي لحفيدتكم مي على تقصيري تجاهها
وكنت اتمنى اكون سندها بس اظني صرت عدوها!!!..
انت الوحيد يامنصور تعرف انه عندي مرض خبييث الله يحفظك منه
عشان كذا لآتنساني من دعواتك...
اقل هديه اقدمها ظرف فييه مبلغ مالي إن شاء الله يكون ولو القليل مما سويته
لآنه اللي سويته شئ عظييم...!..
دعوواتك ياابووي..
محبك...
طـارق..<3~
تركت الورقة وناظرت للفراغ ...طارق تركها..وكان اخر انفاسه معها!
سندت راسها على المخده وبهمس:.ودي اسئل اخوه عن اشياء كثيييرة!
بس وش اسوي والرجال بيفهمني غلط
غمضت عيونها بتعب....
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
عنـــــــــــ مالك ـــــــــــــد...
مسك يدها وإبتسم:.شوفي بقلك خبر بيفرحك..
إيميليا توسعت عيونه وبالأنجليزية:.سـأخرج من هذا المكان الكئيب؟؟!
ترك يده وحرك اصبعه قدام عيونها بنفي:.لآ طبعـآ ..
كشرت وبهمس:.اجل ماله داعي تقول.!
مـالك تكتف ورفع حاجب:.اقسم انه بيعجبك.!
إيميليا بإستغراب:.مع اني اشك انه مارح يعجبني
بس مادامك اقسمت فتكلم.!
مـالك وهو يـأخذ نفس:.يمديك تحضرين زواج ريم
كلمت الدكتور ورضى بس بشرط ماتتحركين كثير ولاتسوين مجهود
فوق طاقتك.!
ايمليا توسعت عيونها:.بجد.!!
وحاولت تقوم وحضنت مـالك أألي جالس بطرف السرير وبهمس:.أنت افضل اخ
في دنيا..!
مـالك وهو يبعد عنها:.بس بشرط.!
إيميليا ميلت راسها:.تكلم..!
مـالك ببتسامه:.ماتتكلمين انجليزي بالليلة الزواج.!
إيمليا ببتسامه:.إن شاء الله..!
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
فـــــــــــــ بيت ابو جاسم ــــــــــــي..||.~
جلس جنب اخته وحس هموم الدنيا فوق راسها وهمس بأذنها:.فاتن علامك؟
وش مزعلك؟؟
فاتن وهي تـأخذ نفس:.ماعندي وحده اكلمها واروح معها السوق..
صديقتي تخلت عني...امي همها نفسها ..و..
قاطعها جاسم:.وانا.؟
لفت له وشافت إبتسامته ماحبت تعكر مزاجه وبهدوء:.فررق ياجاسم بين البنت والولد
يعني ذوقك غير ...التفكير مختلف..
جاسم وهي يسند ظهره على الكنبه:.طيب جربيني.!
رفعت راسها وبهمس:.وأذا ماعجبتني؟.!
جاسم وهو يغمز لها:.اظنه العكس..!
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
بالعصـــــأبة.||.~
:.أأحم جيييب الكاس ذي..
وقرب الجوال من اذنه:.اييه ياضاري فرصتك الأخيرة تثبت وجودك هنا
ولآ راح افصلك..
يعني بنت ماقدرت عليها..وناظر للورقة اللي قدامه
شووف اول وحده فاتن...بعدها اخوها..وريم اخت الحقير
واخته الثانيه البريطانيا وسعود واخته..والأهل حبه حبه..ليين يموت الكل
ويجي دور مـألك
ضاري بهمس:.طييب لييش مانقتل مالك مرة وحده وننتهي من العدو؟
سطام بسخريه:.ابغى احرق قلبه لآزم يتعذب نفسيآآ قبل مايمووت..
ومسك الكاس من بدر واخذ رشفه:.على العموم قبل مااقفل الخط
ايش الجديد؟
ضاري بهدوء:.انا بالمقهى
ضرب الطاولة بقوه:.وقته ياضااري.!!!!!...
لآزم تراقبهم..
ضاري بخبث:.عندي طريقه سهلة وتحل كل شئ..
سند ظهره على الكنبه بتعب:.طييب مرعلى مقرنا..
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
دخل الجوال بجيبه وتنهد بضيق:.لو ماسوى مـالك ذاك اليوم
كان تركناه بسلآم وهو بعد ريحنا بس وش نسوي الغبي ورط نفسه بنفسه
:.مسسدس وآآو والله مسدس.تعاالو يااعيياال
لف وشاف ولد يـأشر على جيبه حط يده براسه:.افف نسييته بجيبي..!!
اللحيين وش بيفكني من ذولآ الورعيين..!
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
بالعشاء...~
عنـــــ مـــالك ــــــــد..||..~
ترك الكوفي بالطاولة وحط رجل على رجل وشبك يدينه
وصار يناظر بالداخل والخارج...
تررن تررن..~
لف الجوال للجهة اليمنى وإبتسم على طاري الأسم..
رفع الجوال لآذنه وبهدوء:.هلآ بالمعررس..ياهلا...
جـاسم ببتسامة:.هلافيك.إلآ اشلوونك..؟عسااك بخيير..
مالك وهو يعدل نظارته:.الحمدلله..علامك تسئل.؟
مو من عوايدك..؟
جاسم رفع حاجب:.ياسلام..يعني ماادق إلا مصلحة!
على العموم ويينك؟؟!
مـالك بهمس.بمطعم ____
جاسم بهدوء:.ثواني واكون عندك...
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
بعد ربع ساعة..~~
........
....
شافه سرحان وفكره كله بجهة ثانية..
ضربه بكتفه وبهمس:.هيي انا هنـا على مـأظن.!
نقز على صوت جاسم وقام من الكرسي وصافحه..
قرب جاسم من خده وباسه..
بعد عنه ومسح خده:.وش فيك ؟
انا شاك انك ماكل شئ قبل ماتجي..
اجلس بس لاتتهور...
جلس على الكرسي المقابل له وببتسامه:.يعني حرام الواحد يظهر مشاعره
قبل ماينتقل من مرحله العزاب لمرحلة ثانية ...
اكتفى بهز راسه وقام:.بروح اطلبك شئ..!
قام بسرعة وبهدوء:.لآلآأأ..مايحتااج ارووح انا واطلب لآتكلف نفسك..
رجع لكرسيه مستغرب من تصرفات جاسم الغريبة:.براحتك...
بعد ثواني..~
رجع ومعه كوب كابتشينو..
اخذ رشفة وطالع مـالك:.اممم مـالك...
توجهت عيونه بسرعة لجاسم:.ياهلآ...
جاسم بتردد:.مـالك...انت متورط بشئ.؟!
عقد حواجبه وطالعه بنظرات جافه:.لييه؟
شبك يدينه وبتوتر:.مجرد سؤال...!
اخذ نفس عميق وبهمس:.وإذا قلت اييه وش بتسوي.؟؟!
بلع ريقه بصعوبه:.إذا كنت متورط زي ماتقول فيمديك تنهي الموضوع...
ورفع حاجب:.بشرطة...
ضرب يده بطاولة وبعصبية:.مستحيييل..!سابع مستحيل ابلغ الشرطة
انت تعرف الخطر اللي بيواجهني لو بلغت.!
توسعت عيونه مستغرب:.يعني انت جد متورط؟
حط يده براسه وقام:.جاسم..استئذنك انا رايح..~
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
بــــــــــــــعد اسبوع..~
يووم الخميس..!
بالمغرب...
ليله من أحلى الليالي القمرفيهايرسل السلام
والنجوم حولهاتنسق الكلام عن قلبين
محبين جمعهم الهيام وصوب نحوهم الشوق السهام
في هذه الليله كان القدر محسوما والقدرمكتوبا
بزفاف ابننا سعود على كريمة احمد حسين الـ____
وذلك في يوم الخميس الموافق15\8\1433وفي قاعة____
ونحن بانتظار احبتنا حتى تكتمل فرحتنا
وعلى شذى الأزهار نبث تحيتنا
لكل حبيب لبى دعوتنا
ملاحظه:جنة الأطفال النوم فهنيئا"لهم
تنهدت بضييق قرئت الدعوه اكثر من مرة تحس انها
تتألم وهي تشوف سعود مع غيرها بس ربي كتب ذا الشئ..
:.أأحم..وش راايك فااتن.؟!
ناظرته بضيق وابتسمت غصب عنها تحاول ماتضيق حالة اخوها:.تجنن
الله يحفظك..لآتنسى الأذكار ..
جاسم وهو يناظر نفسه بالمرايه:.احس شئ ناقص..
توجهت له وبهمس:.انا اعرف وش الناقص.!!
ناظرها بإهتمام:.وش؟
فاتن ببتسامه:.أنزل اشوي راسك.!
نزل راسه ومازال مستغرب..
حبت راسها وهمست بأذنه:.مبرووك ياالغالي..
مسك يدها وبحنان:.الله يبارك فيك فتوونة وعقبالك يارب بولد الحلآل..
:.اففففف الجززمة ماتوسع لي.!
لف لأمه ومسك ضحكته على مشيتها المايلة:.يمه عندك غيرها.!
رفعت نظرها لولدها وبشهقه:.وييي ياولدي تحصن لآوحده عينها قويه
وتورييك الويييل...
وناظرت لفاتن :.وانتي لييش ما لبستي للحين طالعيين وانتي على مهلك.!
فاتن بهمس:.اللحين رايحه...
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
بسيــــــــارة..
:.مــالك رعبب وقسم..!
مـالك ببتسامه:.سعود ماهو ماكلك.!
ريم بتوتر:.أخاف اسقط وانا انزف.!
اطلق ضحكه خفيفة:.وش ذا التشاااؤم؟!
إيميليا بتفكير:.ممكن ليش لآ.!!
يمكن تسقط افف ياربي بتكوون فشله كبييرة.!
تررن تررن...
الكل لف لمالك..
طلع جواله وشاف رساله..
فتحها وتكدر حاله وحط جواله بحضنه
ريم بهمس:.مالك فيه شئ؟!
مـالك بهمس:.لآريم لآتشغلين بالك.!
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
بالعشاء....
عدلت شعرها بالمراية متجاهلها فاتن ...
ناظرتها ريم بنظرات"ارحميها"
اشرت سماح بنفي ولفت لريم:.ريموو بالله وش رايك ؟
ريم بحزن:.طالعه قمر والله...وناظرت فاتن اللي مازالت
واقفه ونظرات الحزن بعيونها:احمم..
سماح وهي تناظر فستانها الأبيض من فوق ضيق
ومن تحت واسع وذيل اشوي طويل حبه كريستال بالوسط
مع زركشه خفيفة..ومكياج بسيط يظهر انوثتها
ورفعه بسيطة لشعرها مع وردة على جنب..
ريم وهي تتوجه لفاتن:.اهلين فاتن ..
وتوهقت وهي تشوف نظراتها عليها:.آآآآه متى بتكون الزفه؟
فاتن وهي تنزل راسها:.مدري..
ريم وهي تمسك يد فاتن وتجلسها بكرسي :.حبيبتي فاتن ممكن اطلب طلب؟!
فاتن بإستغراب:.آآمري..
ريم بهمس:.أأنـأآسفه فاتن.!
انا ادري اني تصرفي معك كان زفت..
وبـألم:.أدري بتقولين بعد وش بعد مااخذت خطيبك بس والله موب إيدي هو جاء وخطبني
وعلى اساس تصرفات اتمنى تسمعيني.!
انا..
وبتنهيده عميقه:.انا كنت احسدك على حياتك اللي تعيشينها.!
من كل النواحي..الكل مهتم فيك ..حتى اخوي احسه يتمنى كل الخير لك.
وبهدوء:.أدري اني غبية وخبلة بس..
وناظرت لعيون فاتن:.سامحيني حبيتي..فاتن..
وحطت يدها فوق كف فاتن:.انتي بنت عمي..ويامحلاك من بنت عم...
بس سامحيني...
فاتن ببتسامه جانبيه:.معذوورة قلبي وكل بني ادم يخطئون ..
ريم وهي تحضنها:.تسلميين ياقلبي..!
فاتن ونظراته على سماح:.الله يسلمك..
:.سمااح يـلآ الزفة..
بلعت ريقها بصعوبه ولفت لريم:.دعواتك رييم.
وكانت بتمشي بس توقفت وهي تشوف فااتن قدامها:.ممكن تبعدين.!
فاتن رفعت حواجبها وبنبرة حزن:.سماح وش فيك؟!
سماح رفعت حاجب وقربت من وجهه فاتن:.مـــألك...ماالك...
ورأــأحت تاركه فاتن بصدمه.....!
|~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.|
على دخول سماح بداء الشريط يشتغل..
وكانها ملكة تمشي بعرشها..
امسكت بالورد بكل قوه تكتم خوفها من نظرات الجميع لها..
وصلت الكوشه على صفقات الجمييع..
وماهي إلا ثواني وتتبعها ريم..
ايمليا ماسكه ضحكها:.شكلها بتسقط.!
كانت خطواتها مو متوازنه ..
ريم بفشله:.الفستان اكبر مني ..!
افف شكلي بصير نكته اليوم..
ارتاحت وهي تجلس بالكوشة ولفت لسماح وإبتسمت بإرتياح..
"أمر الجميع بالبس العبايه "
دخل سعود وعلى يساره ابوه
بلعت ريقها وهي تشوف متوجه بالكوشه...
تحس دقات قلبها توقفت يوم جلس جنبها ومسك يدها وباس جبينها
وبهمس:.مبرووك..
ريم بتوتر:.الله يبارك فيك ووعقبالك!!..!
استوعبت اش قالت ونزلت راسها من الفشيله..
سعود ضحك ضحكه خافت وغمزلها:.معقوله بعد هذا القمر اخذ غيره..!
توجهت ام سعود لهم وبهمس:.مبرووك ياوليدي وحطها بعيونك..
سعود وهو يبوس راس امه:.اكييد يمه...
إيميليا وهي تحط الطرحة فوق ريم:.مبرووك ريموو ومـالك قال قبل مايدخل جاسم
احط الطرحه فوقك..
سعود يبعد يد إيميليا ويعدل الطرحه:.اييه عشان مـأحد يشوف الزين إلا أنـأ
ريم بحياء:.تسلم والله...
انفتحت البوابه ودخل جاسم ...
فاتن اشرت لجاسم ودعت بقلبها انه يحفظه..
رفع نظره وإبتسم لها...
جلس بجنب سماح وهمس بأذنها:.طالعه مـلآك ..
مبرووك ياعمري..
سماح بهمس خاففت شاكه ان جاسم سمعها:.الله يبارك فيك..
توجهت فاتن له وباست خده:.الله يسعدك يااخوي والله يصبرني على فراقك
دخل مـالك وفواز وصالح بعد ماتغطت سماح..
ابو مـالك:.منك المال ومنها العيال..
مـالك وهو يضرب كتفه:.اختي..!اوصييك فيها..!هـأ وخليني بس اشووفها تشتكي منك..
سعود ببتسامه جانبيه:.أأبشر مارح تشووف مني إلا كل خير إن شاء الله...
.......
صالح وهويهمس لجاسم:.اثااري طلعت من داائرة العزااب يـلآ ممنوع احد يتكلم معه..!
جاسم ببتسامه:.أأجل انا اعقلكم اللحين..
فوازوهو يرفع حاجب:.مبرووك جاسم..!
جاسم بهمس:.الله يباارك فييك ..
صالح وهويحك راسه:.ابغى اسئل سؤال.!
جاسم وهو يـأخذ نفس ويلف لصالح:.مو وقته يالخبل...
صالح وهو يكش :.ماالت عليك خليني ابارك لسعود ابرك لي..
سعووود..ياعزيزي ..ورــأح..
فاتن استغلت انشغالهم مع جاسم ولفت لسماح:.سماح مبرووك وربي يوفقك مع اخوي..
سماح بدون نفس:.ولك وجه تباركين لي..!؟تعرفين اللي تسوينه مع ولد عمك شئ مايغفر
شلون تتعاملين معه كذا واانا اسفة مااقدر اتكلم هذي ليلتي فلآ تكدريني.!
فاتن بعصبية:.انتي ماتعرفين وش سوا.!ولآنسيتي.!
وبتنهيده:.بس هيين ويجي منك...اخذتي مصلحتك وتركتييني.!
وخرجت من القاعه بكبرها ودموعها على خدها لييش الناس صارو ضدها.!
وين حياتها قبل ويينها اللحين.!
تحس الكل كارهها وماتدري ليه؟
تتمنى تموت اهون من تشووف نظرات الكل بالكره تجاهها..
لف مالك وحس فيها وهي تطلع وراح وراها..
خرج من القاعه وناظر للعشب البسيط اللي يحيط بخارج القاعه.
ولفت انتباهه طرحتها الطايحة بالأرض وشعرها المتناثر بوجهها
توجه لها وصار قبالها ونزل راسه ومسك شماغه وحطه فوق راسها وتركها بصمت..
وقفت عن البكاء وناظرت وراها وشافت مـالك متجه لداخل القاعه..~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
يــــــــتبع...:





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.