آخر 10 مشاركات
رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الهمسات المشتعلة .. مايا مختار >>> مكتملة (الكاتـب : مايا مختار - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > ذوي الإحتياجات الخاصة > التوحد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-08, 02:31 AM   #1

D-Angel
 
الصورة الرمزية D-Angel

? العضوٌ??? » 4354
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 210
?  نُقآطِيْ » D-Angel is on a distinguished road
B16 دراسة تنفي العلاقة بين لقاح الحصبة والتوحد


واشنطن: أكدت دراسة أمريكية عدم وجود علاقة بين التوحد ولقاح الحصبة والنكاف والحمى الالمانية، وهو ما يأمل الباحثون أن يؤدي الى عودة الأهل الى تلقيح اطفالهم بصورة اعتيادية لتلافي حالات العدوى.

وسعت الدراسة إلى تكرار دراسة أجريت في 1998 وتحدثت حينها عن وجود صلة بين التوحد واللقاح المركب، لكنهم لم يحصلوا على النتائج نفسها.

وطلب الطبيب ويكفيلد الذي نشر اعماله في مجلة ذي لانسيت العلمية على الاثر رسميا سحب الدراسة.

وحاول باحثون من جامعة كولومبيا في نيويورك ومن المعاهد الامريكية الفيدرالية للمراقبة والوقاية من الامراض العثور على آثار علامات وراثية لفيروس الحصبة في نسيج معوي أخذ من 25 طفلا يعانون من التوحد ومن مشكلات في الهضم، وقارنوا العينات مع عينات 13 طفلا من اعمار مماثلة يعانون من المشكلات الهضمية نفسها، ولكنهم ليسوا متوحدين.

وقامت مختبرات بتحليل انسجة الاطفال دون معرفة ان كانوا مصابين أم لا بالتوحد، وقال الباحثون إن الدراسة بينت بما لا يدع مجالا للشك ان لا علاقة بين التوحد واللقاح.




D-Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
رمضان كريم لجميع أعضاء منتدى روايتي

:006::006::006::006::006::006::006:
رد مع اقتباس
قديم 08-09-08, 02:47 AM   #2

bayan
كاتب في روايتي

? العضوٌ??? » 9
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,871
?  نُقآطِيْ » bayan has a reputation beyond reputebayan has a reputation beyond reputebayan has a reputation beyond reputebayan has a reputation beyond reputebayan has a reputation beyond reputebayan has a reputation beyond reputebayan has a reputation beyond reputebayan has a reputation beyond reputebayan has a reputation beyond reputebayan has a reputation beyond reputebayan has a reputation beyond repute
افتراضي

ايه هالحكي صحيح فعلا اعتقد اللقاح بحكي عن مادة الزئبق باللقاح وانها سبب التوحد وذلك لانو التوحد بظهر بعمر ثلاث سنوات ويصدف انو يكون هالاطفال ملقحين وتظهر سمات التوحد على هالاطفال جديد الدراسات انو التوحد جيني بس للآن طبعا ما توصلو لشيء مؤكد وحتى لو تم تحديد الجينات تماما هما تحدثة عن الجين السابع الاحادي لا يعني وجود شفاء لانو امر الجينات معقد وغير سهل بكل الاحوال زيادة نسبة التوحد بأمريكا مصدر قلق خاصة انو النسبة طفل لكل 150 طفل بامريكا لحالها وحاليا بطلع اسر لديهم ولد او اثنان وعائلات لديهم اكثر من طفل توحد يمتون بصلة قرابة لبعضهم

bayan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-08, 02:48 AM   #3

imy
 
الصورة الرمزية imy

? العضوٌ??? » 39910
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 389
?  نُقآطِيْ » imy is on a distinguished road
افتراضي



imy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:42 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.