آخر 10 مشاركات
في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          غزة والاستعداد للحرب القادمة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-12, 12:59 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البــــــارت الثامــن عشــر




يَ ضبـآب لندن


جلست من النوم وقفت بكسل ناظرت نفسي بالمرايا كيف شكلي صاير مثل الاطفال بالبجامه



دخلت الحمام اخذت لش شاور يصحصحني بعدها جلست عند المرايا اللي بالحمام اجفف شعري

طلعت وانا لابسه الروب اللي كان لونه ازرق وفيه ورده ناعمه على جنب باللون الابيض

وقفت شوي محتاره ايش البس اخر شي استقريت على



لبست معاه صندل باللون الذهبي تعطرت وطلعت من الغرفه وانا امشي ذكرت عزيز

غيرت طريقي ولفيت ع الممر اللي ياخذني على غرفته وصلت ودقيت الباب مره مرتين ثلاث بس محد جاوبني فتحت الباب ووقفت عند الباب : عزيز وينك

ماسمعت صوت كملت طريقي الى داخل ماشفته بالغرفه سمعت صوت بالحمام عرفت انه جوا

جلست على السرير انتظره بعد 10 دقايق طلع هههههه ياحبي له الظاهر خرعته

عبد العزيز : بسم الله الرحمن الرحيم اسم على مسمى

كشرت بوجهي لم عرفت وش قصده وقلت : عزوز اكل هوا

عبدالعزيز قرب مني وقرص خدي : وش تبين جايه غرفتي

جنى : مابي شي بس جيت اشوفك جالس اولا

عطاني ظهره ولف على التسريحه يعدل شعره

لف علي بعد ماخلص وقال: شرايك



جنى تقهره : عاتي مثل السواق

شفته وهو يقرب مني وقفت وطلعت برا بسرعه ونزلت تحت وبعدها بثواني عزوز كان وراي لفيت عليه : وين راحوا؟

عبدالعزيز رفع كتفه بمعنى مدري

شفت وحده من الخدم جايه اتجاهنا

الخدامه

Good morning. Breakfast in the overseas

{ صباح الخير . الفطور في الخارج }

جنى

OK. Thank you

{ طيب شكرا لك }

مشينا انا وعبدالعزيز طلعنا برا شفناهم كلهم جالسين على الطاوله الخارجيه اللي بالحديقه ويفطرون

كأن ابوي جالس وعلي اليمين ريان وجوري واليسار امي مشينا لهم : صباح الخير

كلهم : صباح النور

باسينا راس امي وابوي وجلسنا نفطر بهدوء

بعد ماخلصنا فطور وقف ريان : يبه بنروح بيت عمي ابو محمد

ابو ريان : طيب انتبهوا لنفسكم

كلنا : ان شاء الله

مشا ريان وجنبه عبد العزيز

ريان



ووراهم انا وجوري

جوري












بيت ثاني


جالسه على الكنب وحاطه رجل على رجل وتحوس بـ ايفونها تنتظرهم ينزلون



سكرته ودخلته بالشنطه وهي تسمع صوتهم نازلين

وقفت وأول ماوصلوا عندها تخصرت : لا بالله حلفت عليكم تجلسون تأكلون حلا بعد

جلس عبدالله : نو بروبلم وش ورانا

ضربت رجلها بالارض بعصبيه : سخيف

عبدالله : ههههههههههه دندون روقينا

ناظرتهم بعصبيه وطلعت

بدور : قوم قوم شكلها موصله حدها

وقف ومشا مع اخته يلحقون دانه

بدور




عبدالله















بيت ثآني


جالس هو واخته ينتظرون الباقي

سطام يناظر الساعه : دقيقه وحده لو مانزل احد منهم بنروح

ساره بطفش : ايوه جد مصخوها

فجأه وقف : قومي قومي

ساره : وين

سطام : قومي بنروح خلاص صار لي ربع ساعه انتظر اشك صارحه رايحين زواج مو بيت عمتهم

وقفت ساره : يالله

سطام



ساره



ركبوا السياره ومشوا


بعد خمس دقايق نزلوا فهد وسلطان وشوق

فهد يناظر ورافع حاجبه : وين راحوا

سلطان : وش عرفني

فهد يكلم واحد من البودي قارد اللي واقفين

Where did Satam and Sarah

{ اين ذهب سطام وساره }

البودي قارد

I went out five minutes before

{ لقد خرجوا قبل خمس دقائق }

فهد: هين ياسطيم حسابك عندي

سلطان : يالله نروح احنا بعد

شوق



فهد



سلطان















بــيت ابو محمد

سمر وهي تعدل شكلها بالمرايه جا من وراها محمد: بالله قولي لي كم مره وقفتي هنا تعدلي شكلك

سمر بدون ماتناظره : شدخلك

محمد : اقول ارحمينا يا اميرة زمانك

سمر لفت عليه : حمود اعقل عني

محمد : طيب

سمر : كأن ملاك تأخرت

محمد يقهرها : فيصل قال لها مافيه تجي

سمر لفت عليه بضيقه : ليش

محمد : بدون سبب

مشى عنها وجلس على الكنب

ثواني سمعوا صوت لفت وشافت ملاك لفت على محمد ناظرته بحقد وراحت تركض وضمت اختها

وقف محمد وسلم على فيصل وجلسوا

محمد



فيصل



ملاك



سمر




بعد نص ساعه الكل اكتمل

ملاك : دانه توقعي من شفنا امس

دانه : من

ملاك : صاحبتك روز

دانه شهقت : حححلفي

ملاك : والله

دانه : ياعمري عليها وحشتني

ملاك : ماشاء الله عليها ماتوقعتها جميله كذا

دانه : عشان تعرفي صاحبتي كيف

ملاك : جد دانوه ايش رايك تعزميها تجي هنا

دانه بتفكير : مدري مااتوقع تجي

ملاك : اتصلي وقولي لها مابتخسري شي

دانه وقفت : طيب

بعد مابعدت عن ازعاجهم شوي

صرخت وهي تحس احد يضمها لفت عليه لقته محمد

دانه بعصبيه : وبعدين مع حركتك هالسخيفه

محمد يكتم ضحكته : تدرين اني عشقت هالحركه دامها تنرفزك

دانه تبعد عنه : بعد مو فاضيه لك


حطت الجوال عند اذونها بعد ثلاث رنات جاوبت : اهلين دندون

دانه : هلا حبيبتي اخبارك

روز : تمام وانتي .!

دانه : عساه دوم انا
انا بخير

روز: تسلمين حبيبتي

دانه :ايوه كنت بقولك الحين احنا متجمعين في بيت عمي شرايك تجين

روز سكتت شوي بعدها قالت : لا دنو مره ثانيه ان شاء الله

دانه بزعل : ليش

روز : لا يعني اخاف نضايقكم و

قاعطتها : لا ماتضايقينا ولاشي بعدين ملاك هي قالت لي اكلمك

روز : طيب دقيقه اسأل اخواني

دانه ابتسمت : طيب قولي لهم هم بعد معزومين

روز : طيب

بعد ماسألت روز اخوانها : طيب بنجي

دانه صرخت بحماس : وااااو

روز : هههههههههه اذوني

دانه : في اي فندق انتوا,!

روز : في فندق ......

دانه : طيب برسل لكم سياره تجي تاخذكم

روز : لا ماله داعي ناخذ تكسي ونجي

دانه : لاوالله قلت ماتجون بتكسي السياره عشر دقايق وتكون عندكم

روز : طيب

دانه : يالله سلام

بعد ماسكرت

محمد : من هذي

دانه وهي تمشي : صاحبتي

محمد قرب منها وهمس في اذنها : احبك وطلع عنها

دانه وقفت في مكانها ووجها احمر ماتدري ليه حست بهذا الشعور بس في النفس الدقيقه طنشت وطلعت هي الثانيه

جلست على الكنب جنب شوق : بنات

التفتوا عليها البنات دانه : راح تجي صاحبتي واخوانها

عبدالله : اخوانها .!

دانه : اي

فهد : حياهم الله

كملوا البنات والشباب سوالف













في الفندق

فوز : اي احلى

روز تأشر : هذا يناسب عليك اكثر

بعد ماخلصوا كلهم

روز


فوز



فراس



فارس




نزلوا كلهم وطلعوا برا واقفين مايدرون اي وحده من السيارات

شافوا واحد من البودي قارد يقرب منهم بس هم ماعرفوه

Are you friends Miss Dana

{ هل انتم اصدقاء الانسه دانه }

فارس

Yes

{نعم}

البودي قارد ابتسم

Prefer the car waiting for you

{ تفضل السياره في انتظاركم }

مشوا وركبوا السياره



بعد ماوصلوا فارس فتح عيونه على الاخر : متأكدين ذا بيتهم ولا غلطانين في العنوان

كانوا كلهم يناظرون البيت منبهرين من جماله



نزلوا ودخلوا داخل استقبلوهم الخدم



فارس : لالا ياحلوين انا كذا مااقدر رجعوني بيتنا لا تجيني جلطه

فراس يظربه على ظهره : اهجد لاتفضحنا وخلك ثقيل

مشوا ورا الخدامه

دخلوا وشافوا كلهم جالسين بالصاله



وقفوا كلهم وسلموا عليهم

جلسوا

سمر من دون نفس تهمس لبدور : الحمدلله والشكر شوفي كيف يناظرون البيت كأن ماعمرهم شافوا خير

بدور : سمر حرام عليك ترا هم ناس على قد حالهم

سمر : استغفر الله ياربي قومي بس بروح غرفتي

بدور تسايرها لاتفضحهم : طيب يالله قومي

وقفوا

ملاك : على وين سمور

سمر وهي تمشي : غرفتي

ملاك نزلت راسها بـ حيا من تصرف اختها

جوري تلطف الجو : ماشاء الله عليك روز مثل الممثلات الاجانب

روز ابتسمت لها : تسلمين حبيبتي بس عاد مو ذاك الزود جمالي

شوق : لا بالعكس جمالك جذاب

محمد يناظر فراس وفارس اللي شكلهم خجلانين

وقف محمد : شباب قوموا نروح المجلس

وقفوا كلهم ومشوا معاه



سطام : ايوه فراس وين تشتغل

فراس : في شركة الــ×××

ريان بصدمه : يعني في شركة ابوي

فراس : انت ولد ابو ريان

ريان : ايوه انا ريان

فراس ابتسم له : تشرفنا

ريان : الشرف لي

سلطان : مشاء الله مع بعض ولا شفتون بعض ولا مره

ريان : ترا كلها كم اسبوع داومت

سلطان : وانت فارس

فارس : انا ادرس

سلطان : الله يوفقك يارب

فارس : اجمعين

دخلوا الخدم قدموا العصير والحلا













غرفة سمر

بدور : سمر وربي مالك داعي

سمر : ياخي مابلعتهم غصب هو

بدور : حتى لو ماتسوي كذا

سمر : بدور لوسمحتي

بدور عصبت منها : سمر لاتنسي اهلنا ماربونا على كذا وطلعت من الغرفه

سمر جلست على الكرسي بعصبيه : اوووف ياربي












تحت

ملاك : وينها سمر

بدور: فوق شوي وتنزل

فوز : وين دورات المياه

جنى وقفت : تعالي اخذك انا

وقفت فوز : مشكوره حبيبتي












عند الشباب

محمد : عاد ها من اليوم ورايح انتوا منا وفينا

فراس : تسلم ماقصرت

بعد نص ساعه وقف فراس وفراس : يالله عن اذنكم

وقفوا الشباب فيصل : وين بدري

فراس : من عمرك بس خلاص لازم نرجع

سلموا عليهم فهد : نشوفكم مره ثانيه

فراس : ان شاء الله بس اذا ماعليكم امر احد ينادي البنات

عبدالعزيز : انا بروح

بعد ماطلعوا

ملاك بعصبيه : وينها سمرو

دانه : وش فيك

ملاك : ماشفتي حركتها البايخه قدام الناس

دانه : ملاك كل شي بالهدوء ينحل

ملاك طنشتهم وركبت فوق فتحت الباب بدون ماتدق الباب : سمر ياقليلة الادب

سمر لفت لها ورفعت حاجب : خير وش صاير

ملاك قربت منها : ممكن تفهميني حركتك السخيفه اللي تحت

سمر : ماحبيتهم غصب يعني

ملاك : هين ياسمر وربي ماتعدي هالحركه

طلعت وسكرت الباب وراها بقوه

شافت بوجها امها اللي توها راجعه من بيت جدهم

ام محمد : وش صاير

ملاك : بنت .,.... وقالت لها كل السالفه

ام محمد : ماعليه حبيبتي خلاص هدي بكره اتفاهم معاها

ملاك: ان شاء الله













انتهــــــــــى البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 01:36 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البـــــــــــــآرت التاسع عشــر

صبآح يوم جديد

فتحت عيني بـ انزعاج استوعبت الصوت وقفت بـ تعب ورحت عند الباب فتحته كان ابوي واقف قلت وانا اتثاوب بدون استيعاب : ها يبه

ابو محمد : ياولد تكلم عدل

استوعبت وقفت عدل وقلت : صباح الخير يبه

ابو محمد : صباح النور اجهز بسرعه عشان بنروح بيت جدك

محمد : طيب

بعد ماراح ابوي سكرت الباب ورجعت على السرير وكملت نوم مادري كم اخذت بس صحيت مره ثانيه على صوت طق ع الباب قوي رحت فتحته مره ثانيه بعصبيه وشفت سمر واقفه وكانت جاهزه شهقت وهي تشوفني بالبجامه : انت لسسه نايم

محمد :لا والله جالس ارقص

سمر تخصرت وبعصبيه اشرت بـ ايدها : ابوي تحت ينتظرك وانت نايم

قلت وانا اسكر الباب بوجها : خمس دقايق ونازل

دخلت الحمام تروشت على السريع طلعت وجهزت ونزلت

اول مانزلت كانوا كلهم ينتظروني رحت بست راس امي ومشينا

سمر


محمد



وصلنا بيت جدي كنا اول ناس واصلين فتحت لنا الخدامه الباب دخلنا كان جدي وجدتي جالسين بالصاله

سلمنا عليهم وجلسنا ننتظر الباقي شوي شوي وتجمعنا كلنا حتى ملاك وفيصل جدي
طلب انهم يكونوا موجودين

اوصف لكم البنات والشباب ايش كانوا لابسين طبعا انا وسمر لبسنا اللي هو فوق

شوق



جنى



بدور



ملاك


ساره



جوري



دانه




عبدالعزيز



عبدالله



فيصل



سلطان



سطام



فهد




تكلم جدي بحزم : طبعا كل واحد منكم اكيد مايبي يتلزم بـ انه يروح ويجي مع السواق

الشباب :......

ابتسم لنا وهو يفتح صندوق من جنبه وفيه مفاتيح كثيره لسيارات طلعهم وحطهم على الطاوله قدامنا
: وهذي سياراتكم وصلت

طالعنا في بعض واحنا مو مستوعبين واخيرا ياعالم بنتحرر وبنروح وبنجي بدون سواق

وقفنا كلنا مره وحده وحضنا جدي

ابو فهد بـ اعتراض : بس يبه احنا اذا هم بالسواق وقلبنا مو متطمن عليهم كيف تخليهم يروحون ويجون بروحهم

الجد ابتسم : لاتخافون ووجه نظره علينا محد بيسوق السياره الا والبودي قارد وراه

نادا وحده من الخدم جات وقال لها تاخذنا برا عند السيارات مشينا معها وطلعنا عند الباركينق للسيارات

وكانت السيارات كل وحده افخم من الثانيه

اشرت لنا كل واحد على سيارته

فهد



فيصل



سلطان



محمد





سطام



عبدالله



طبعا عبدالعزيز جدي وعداه انه اول مايوصل السن القانوني يطلع له سياره

داخل عند البنات جالسين سوالف وحش فينا منقهرين

التفتوا علي وانا انادي : دانه

لفت علي دانه : نعم

قربت منها وابتسمت : انا اول شخص ابيه يركب سيارتي انتي يالله قومي

دانه ناظرتني بحده وكأنها تتوعدني : مابي بجلس مع البنات

محمد قرب منها وحملها بين يدينه بخفه ضحك وهو يسمع تعليقات البنات وتصفيرهم

دانه بعصبيه : نزلني

محمد قرب منها وطبع بوسه سريعه على خدها ونزلها فتح لها باب السياره : تفضلي

دانه : قلت لك مابروح

محمد : بتدخلين ولا ادخلك انا

دانه دخلت السياره وهي معصبه

سكر لها الباب وراح ركب جا بيحرك شاف البودي قارد بيحركون وراه مامانع هالشي عشان جده

تأففت وانا اناظره يمشي بالشوارع اخر شي التفت علي وقال : فطرتي

دانه قلت وانا التفت على الشباك : لا

محمد : حلو اجل مكتوب لنا اليوم نفطر مع بعض سكت لم ماشاف منها اي رد وبعدها قال دننو لاتنكري اني بفتح شهيتك على الاكل

لفت علي ورفعت حاجب : بالله احلف

كتمت ضحكتي ادري بها تتنرفز مني اذا كلمتها بذا الاسلوب :ليه احلف اذا وصلنا نشوف

وصلنا شفته موقف عند مكان روعه مثل المخبز وبنفس الوقت مثل الكوفي

دخلنا جوا طلبت لي كروسان جبن وكوفي وطلب له مثلي ناظرني وقال : تجلسين هنا ولا برا

قلت وانا اناظر المكان برا فيه طاولات على الشارع وتنظيمها روعه قلت : برا احلى

مسك يدي وانا مامانعت هالشي لاني كنت مو معه اساسا اناظر المكان والورد وسرحانه

قطع سرحاني الجرسون اللي جاي ومعاه الفطور تركاه لنا على الطاوله ومشى

جيت بااخذ الكوفي حقي بس كان اسرع مني اخذه وشرب منه وبعدها تركاه مكانه ناظرته بقرف اكره هالحركه قلت بغيض : يييع

محمد ناظرني وهو رافع حاجب : ايش اليع

دانه اشرت على الكوفي : كيف اشرب منه وانت شارب منه قبلي

انتبهت له يبدل الكوفي اللي حقي ويعطيني اللي حقه اخذته وشربت منه : اممم يجنن طعمه

محمد ضحك بقوه لدرجة الكل التفت علينا : ههههههههههههههههههههههههه ه

ناظرته بـ استغراب : خير ليش تضحك

محمد غمز لي : تدرين انك شربتي من الكوفي حقك

تركته على الطاوله وانا معصبه : محمد ياسخيف بلا حركات بزران

محمد : اصير بزر لعيونك



،

بيت الجد

طبعا كانوا كلهم جالسين على الفطور

بعد ماخلصوا جلسوا مره ثانيه بالصاله بس بدون الرجال لانهم راحوا على اشغالهم والشباب كلهم طلعوا مع بعض

الجده : كيف محمد ودانه

ام محمد : الحمدلله بخير

الجده : الله يوفقهم

الكل : امين

شوق : جده

الجده : نعم

شوق : كيفك مع حمود

الجده شهقت : شوق وجع ان شاء الله احترميني

شوق تكمل : سمعت ان امس مسوين ليله رومانسيه

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

الجده هزت راسها بأسف : هالبنات ذول فاصخين الحيا مره وحده

جنى توقف : قومموا بنات نروح الحديقه

وقفوا كلهم : يلا

في الحديقه

ساره : بنات احس بيصير لنا شي

ملاك : مثل ايش

ساره : مدري بس قلبي ناغزني

ملاك : لاتخافين هذي كلها من الشيطان

هزت راسها بـ ايه وسكتت


،

ويستفيلد لندن





الشباب جالسين يدورون في المجمع وفالينها على الاخر

عبدالعزيز : لو سلطان المعرس والله انه ياخذ زوجته وريميها من على الكوشه ويقول انه يمزح

الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هههههه

سلطان ناظره بطرف عينه : عزوز تسكت ولا اطلع الفضايح

عزيز : ههههههههه لا بسكت خلاص

ريان بلقافه : قول قول ماعليك منه

سلطان وعرق النذاله بدأ عنده : اقول ريان ماشفت ساعتك هذيك اللي من لاكوست اللي شريتها اخر مره ولبستها مرتين وبعدها اختفت

ريان : لا ماشفتها قلبت عليها الغرفه بس مدري وينها

سلطان : اها اجل اليوم اذا رجعت بيتكم روح غرفة عزوز تلاقيها هناك بس عاد وين تاركها مدري

ريان ماستوعب : وش دخل عزيز

سلطان : يالخبل هو اللي ماخذها

ريان التفت على عزيز : عزيزوه صح اللي يقوله

عزيز يرقع الموضوع : ياخي عجبتني قلت مشكله اروح اقولك مابترضى تعطيني البسها اخذتها وقلت بعدين ارجعها لك

ريان قرب من عزيز وعبدالعزيز اول ماشافه ركض قدام وبتعد عنهم شوي صدم في بنت :oh sorry

البنت

no problem

{ مو مشكله }

فهد بـ احراج ممن شكل عزيز وهو يركض : الله يفشلكم فشلتونا

رريان : هين ياعزوز انا اعلمك كيف تاخذ اغراضي

فيصل: ههههههههههه مسكين خله يتمتع فيها شوي وبعدين اخذها

عبدالله : ايوه فيصل زيدها على عزيز

الشباب : هههههههههههههههههه

سطام : شباب انا جعت مابتفطرونا يعني ولا شسالفه

فهد يطلع جواله : بنفطر بس انتظروا شوي

: الو

فهد : ارحبو

: هلا فهد اخبارك

فهد : تمام انت كيف حالك وكيف حال فارس

فراس : الحمدلله بخير

فهد : ها وينكم عسى بس ماازعجتكم

فراس : لا ابد بالفندق

فهد : اجل قوم انت واخووك ننتظركم في مجمع ويستفيلد لندن

فراس : طيب اشوف فارس

فهد : مابنفطر الا وانتوا معنا

فراس : طيب خلاص ربع ساعه بالكثير واحنا عندكم

فهد : طيب يالله سلام

فراس: سلام

فهد : يالله تعالوا نروح الكوفي

سطام : جايين ؟

فهد : اي بيجون


،

عند محمد& دانه

محمد وهو يسوق والبودي قارد وراه بالسيياره

محمد : وين تبين تروحين

دانه : امممم ابي اروح ذاك الشارع اللي فيه السوق

محمد : اي واحد تقصدي

دانه : اممم ناسيه اسمه ايوه تذكرت نيو بوند ستريت

محمد : ايوه هذا حلو في الصباح مايكون زحمه

بعد ماوصلوا



نزلت وبدت تتمشى مع محمد فيه

،

عند البنات

ساره بحماس : بنات شرايكم نسبح

ملاك : بس الجو بارد

جوري تحمست : عادي نسبح بالمسبح الداخلي ايش قلتوا

الكل : طيب

قالوا للخدم يجهزون المسبح

راحوا غرف التبديل وبدلوا ملابسهم ولبسوا ملابس السباحه




جوري بعصبيه وهي تصرخ : سوير ياحماره والله لو ماوقفتي هبال اغرقك

ساره : ههههههههههه


،

في المجمع

وصل فراس وفارس

فراس



فارس



راحوا لهم على طول في الكوفي

وقفوا الشباب كلهم وسلموا عليهم

ريان : فطوركم اليوم علي

فارس : لا والله علي انا

ريان :لالا خلاص علي يعني علي المره الجايه عليك

فارس بـ استسلام : اللي تشوفه


،

عند محمد ودانه

محمد فجأه وقف وصار قبال دانه :دانه

دانه توترت وشتت نظراتها : نعم

محمد : احبك الى اخر يوم بعمري

دانه : خلاص تعبت ابي ارجع

محمد مسك يدها يالله

واهم يمشون فجأه انتبه لشخص واقف ورا الاشجار البودي قارد وراهم بس مايمديه يتكلم صرخ بقوه وهو يشوفه بيضغط على الزر : دانــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــه




انتهــى البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 02:11 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البــــــــآرت العشــــــــرون

عند محمد ودانه

محمد فجأه وقف وصار قبال دانه :دانه

دانه توترت وشتت نظراتها : نعم

محمد : احبك الى اخر يوم بعمري

دانه : خلاص تعبت ابي ارجع

محمد مسك يدها يالله

واهم يمشون فجأه انتبه لشخص واقف ورا الاشجار البودي قارد وراهم بس مايمديه يتكلم صرخ بقوه وهو يشوفه بيضغط على الزر : دانــــــــــــــــــــــ ــــــــــه

وقفت قدامها وصابتني الرصاصه اي صابتني انا مستعد ابيع حياتي كلها ولا دانه يصير فيها
طحت على الارض قدامها وانا انزف

دانه تبكي وتصرخ : محمد قوم انا دانه اللي تحبها قوم كلمني

محمد : د دانـ نه بعـ د د موتـ تـ ي كمـ لي حيا ـا تك

دانه بهستيريا : محمد لا تروح خلاص والله مابزعلك مره ثانيه

سكر محمد عيونه وفي هاللحظه وصل الاسعاف والبودي قارد يبعدون الناس اللي متجمعين حطوه بسرعه في السياره وصعدت دانه معاه اللي بس تبكي وماسكه ايده

اول ماوصلوا كانوا الشباب والرجال كلهم والجد كلهم هناك اللي وصلهم خبر من البودي قارد

اول ماوصلت السياره طلعوا كلهم عند الباب حتى فارس وفراس اللي كانوا مع الشباب يفطرون جاو معهم

حطوه على السرير وخذوه على غرفة العمليات

الكل واقف عند الباب ويدعي الله انه يقومه بالسلامه

دانه تبكي بحضن عبدالله : كله مني انا السبب انا السبب

عبدالله : دانه حبيبتي خلاص اهدي هذا اللي ربك كاتبه بيصير

ماسمع منها رد حس بثقل جسمها كله عليه ناظرها لقاها مغشي عليها صرخ : Doctor helped me
{ دكتور ساعدني }

ثواني والدكتور والممرضين موجودين حملوها بسرعه ودخلوها غرفه

ابو عبدالله : يارب تحميهم وتقومهم لنا بالسلامه

عبدالله حط يده على كتف ابوه : يبه لاتخاف هذا كله من التعب

ابو عبدالله نزلت منه دمعه ماقدر يمسكها خايف على بنته لاتضيع منه

عبدالله مااستحمل يشوف دمعت ابوه حضناه : يبه طلبتك المفروض تكون اقوى من كذا

طلع الدكتور

There is nothing scary only a nervous breakdown

{ ليس هناك شيء مخيف فقط انهيار عصبي }

عبدالله : How her health is now

{ كيف صحتها الان }

الدكتور

I gave her hypnotized in order to relax a little, do not worry

{ اعطيتها منوم من اجل ان ترتاح قليلا لاتقلق }

عبدالله صافح الدكتور

Thank you

{ شكرا لك }

دخل مع ابوه على غرفتها ناظروها كيف نايمه واثار البكي على وجها

ابو عبدالله قرب منها وباسها على راسها : الله يحفظك



،

بـيــت الجد

ملاك : اتصلت فيهم كلهم محد يرد

ام محمد بخوف : طيب اتصلتي على دانه ومحمد شفتي وين هم الحين

ملاك : نفس الشي ماجاوبوني

ام عبدالله وقفت : انا مو متطمنه وحده منكم تروح تكلم هاللي واقفين برا يمكن عندهم خبر

جنى وقفت : انا بروح اسألهم

طلعت برا وراحت عند اول بودي قارد شافته : excuse me
{ المعذره }

البودي قارد

Yes Is there anything

{ نعم هل هناك شيء }

جنى

Do you call one of your young men and we are concerned about them

{ هل اتصل بك احد من الشباب والرجال نحن قلقون عليهم }

البودي قارد

Yes, they are now in the hospital

{ نعم انهم الان في المستشفى }

جنى شهقت ودخلت بسرعه

اول مادخلت شافت ام محمد بوجها : ها وش قالك

جنى : يقول كلهم بالمستشفى

ام عبدالله شهقت ووقفت : انا قايله من اول مو متطمنه

الجده : يالله بسرعه بنروح لهم

ام فهد : خالتي وين رايحه خلاص انا بجلس معك وهم يتصلون يطمنونا

الجده : ماني جالسه هنا بروح معاهم

ام عبدالله : يمه صحتك اهم انتي جلسي هنا وحنا اول مانوصل بنتصل عليكم

الجده : اول ماتوصلون تتصلون فيني ولا باجيكم

ام عبدالله : ان شاء الله يمه

وصلوا كلهم ونزلوا

الجد وهو يشوفهم يمشون من بعيد : لااله الا الله الحين ذولا جاو كلهم وش يرجعهم

ام عبدالله تكلم ابوها : يبه شفيكم شصاير من المريض

كلهم واقفين بخوف وعيونهم على الرجال ينتظرنهم يتكلمون

الجد بتعب : محمد متصوب ودانه داخل بالغرفه تعبانه

سمعوا صوت شهقتهم

ام محمد بصريخ : ولدي محمد جيبولي ولدي

ابو محمد قرب منها : اذكري الله وبدل هالدموع ادعي له

البنات واقفين على جنب ويبكون بصمت

بعد مرور ساعتين كانوا كلهم جالسين على الكراسي اللي عند غرفة العمليات عدا ام عبدالله وبدور اللي عند دانه

طلع الدكتور وقف ابو محمد وفهد والجد وفيصل

الدكتور

Cast out the bullet, which was close to the heart even entered the small part we could not save him

{ اخرجنا الرصاصه التي كانت قريبه من القلب ولو دخلت جزء صغير لم نستطع انقاذه }

فهد طفش من هذرة الدكتور الحين هم يبون يتطمنون عليه وهو يشرح لهم موضع الرصاصه

Dr. We want to know the condition of the patient

{ دكتور نحن نريد معرفة حالة المريض }

الدكتور

We have worked Thread appreciate it and the rest is not in our hands it is now in a critical Ready to anything

{ نحن عملنا اللي نقدر عليه والباقي ليس بيدنا انه الان في وضع حرج استعدوا الى اي شيء }

فهد عصب قرب من الدكتور ومسكه من قميصه

What does this mean if you're not capable of this will pass it to a hospital here of the finest

{ ماذا يعني هذا اذا انتم لستم قادرين على هذا سوف ننقله الى مستشفى ارقى من هنا }

وقف سطام وريان وبعدوه عن الدكتور

ريان : فهد اذكر الله هم مابيدهم شي سمعته قالك اللي يقدرون عليه عملوه

ابو محمد

Can you access it now

{ هل نستطيع الدخول عليه الان }

الدكتور

Not now allowed to enter only after 24 hours

{ لا الان ممنوع الدخول الا بعد مرور ٢٤ ساعه }

بعد ماراح الدكتور

الجد بحزم عشان مايعارضون : الكل بيرجع ويبقون الشباب هنا التفت على عبدالله : عبدالله انت روح اجلس مع اختك وامك ترجع معنا واذا صحت دانه بعدين تجيكم

عبدالله حرك راسه بـ اي

الكل لم سمع صوت الجد الحازم عرفوا انهم مايقدرون يعارضونه وقفوا معاه ورجعوا كلهم

،

بــيت ملاك & فيصل



ملاك جالسه بـ البجامه وتشرب لها كوفي يدفيها وسرحانه




جلس جنبها فيصل : احم احم

التفت عليه ملاك وبعدها لفت وجها عنه

فيصل بجديه : ملاك بعد مانتطمن على محمد بنرجع الخبر كم اسبوع

ملاك تركت الكوفي على الطاوله وقالت ببرود بدون ماتناظره : الله معاك

فيصل : انتي بتجين معاي

ملاك التفت عليه ورفعت حاجب : ومن قال اني بجي معك

فيصل بحده : كيف يعني عشان انتي عايشه هنا مع اهلك بتمنعيني من شوفة اهلي

ملاك : انا مامنعتك قلت لك بتروح الله معاك اما انا مابرجع معاك

فيصل بعصبيه وقف قرب منها ومسكها من فكها : اسمعيني يابنت الناس انا اتهمتيني بالخيانه وسكت عنك تركت بلادي وجيت تغربت عشانك اما انك تمشين كلامك علي وتمنعيني من اهلي هذا اللي مابمشيه لك

ملاك وهي تتألم : اااه بعد ايدك عني

تركها وقبل لا يمشي قال : جهزي نفسك متى مااستقرت حالة محمد بنرجع

صعد عنها فوق وهي جلست تبكي : اكرهك اكرهــــــــــــك


،


فـي المستشفى

فهد : خلاص يرجع منكم كم واحد يرتاح وتجون وبعدها يرجعون الباقي اللي هنا

التفت على فارس وفراس : وانتوا بعد ماقصرتوا خلاص رجعوا لآخواتكم بالفندق اكيد ينتظروكم

فراس وفارس وقفوا سلموا على الشباب وطلعوا

سلطان وريان وفهد وعبدالله اللي جالس عند اخته جلسوا بالمستشفى وعبدالعزيز وسطام رجعوا يرتاحون وبعدها بيرجعون

فهد وقف : انا بروح اكلم الدكتور يدخلني عنده

ريان : يافهد صدقني مابيدخلوك

فهد : ليه هو بكيفهم مشى عنهم رايح مكتب الدكتور

طق الباب ودخل

فهد

Hello Dr.

{ مرحبا دكتور }

الدكتور

hello

{ مرحبا }

فهد

Dr. I want access to Mohammed

{ دكتور انا اريد الدخول الى محمد }

الدكتور

But I told you I can not entering

{ لكني اخبرتك انني لا استطيع ادخالك }

فهد

Please, only five minutes Dr.

{ خمس دقائق فقط ارجوك دكتور }

الدكتور

OK, provided only five minutes and graduated

{ موافق بشرط خمس دقائق فقط وتخرج }

فهد

ok

{ طيب }

وقف وطلع مع الدكتور عطوه ملابس معقمه يلبسها ودخلوه والدكتور ينتظره برا

اول مادخل طاحت عينه عليه كيف الاجهزه موجوده بكل مكان وكيف وجهه اصفر

قرب منه ومسك ايده : محمد يآخوي متى بتصحى انت عارف غلاتك عندنا ماله داعي تتغلى حتى دانه اللي كنت تشتكي لي انها ماتحبك لو تصحى وتشوف حالتها كيف ماتصدق انه هذي دانه القويه اللي ماتحرك منها شعره قوم اصحى وخلنا نكمل فرحتنا بالسيارات الجديده ولا نسيت انك انت اللي كنت تتذمر من الروحه والجيه مع السواقين

نزلت منه دمعه وتبعتها مجموعه من الدموع

تذكر يوم كان عمري 10 سنين وانت 11 سنه اخذتني معاك البقاله القريبه من بيتنا تشتري بدل الكوره حقي اللي ضيعتها ولم رحت تدفع ماكان معك فلوس كافيه اخذت الكوره وطلعنا نركض وهذاك الهندي جالس يدورنا واحنا متخبين ورا السياره وبعدين الهندي لم شاف ابوك قال له بالسالفه واحنا هذاك نمنا بديوانية بيتكم من الخوف واهم قالبين الدنيا علينا يدورونا

دخل الدكتور تعاطف مع فهد لم شاف كيف حالته وجالس يبكي وقفه معاه وخرج سلطان شاف اخوه كيف جالس يبكي مثل الاطفال قرب منه وحضنه : بس ياخوي ماتهون علي دموعك

عبدالله اللي ترك البودي قارد واقفين عند باب غرفة اخته وجا يشوف محمد شاف كيف سلطان ضام فهد اللي يبكي راح لهم يركض خاف صاير شي وكل اللي كان يدور بباله ان محمد توفى !.

قرب منهم عبدالله وهو ياخذ نفس ناظرهم : وش صار وش فيه محمد

ريان وقف قرب من عبدالله : لا تخاف مافيه شي بس فهد توه طالع من عنده وانت عارف كيف محمد وفهد متعلقين ببعض

عبدالله : الحمدلله والله قلبي يرقص من الخوف

ريان : واختك كيفها

عبدالله : نفس ماهي بعدها نايمه

ريان : يالله تعدي هاليوم على خير والله لو اشوف واحد من عائلة البـ××× لااقتله بيدي

عبدالله : لاتخاف انا حاس جدي هالمره ناوي عليهم

ريان : الله يسمع منك




انتهــــــــى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 02:21 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البـــــآرت 21





: آسمعني يآمشاري الاوراق هذي ابيك تجيبهم لي لو من تحت الارض

مشاري : ان شاء الله راح آجيبهم في اسرع وقت ممكن

: انت اللي تجيبهم لي بنفسك انا مآاثق الا فيك

مشاري : ان شاء الله اني اكون قد الثقه

: يآلله الحين روح وانتبه اي احد يعرف بالسالفه

مشاري : حاضر طال عمرك لاتشيل هم

الجد : يالله فمان الل

سكر الجوال وتركاه على الطاوله : هين ياسلمان اجل انا يصير فيني وفي عيالي كذا وربي مااسكت لكم

،

المستشــــفى

غرفة دانه

صار لها ساعتين من صحت والدموع ماوقف اللي صار لها كله شي صعب وماتقدر تتحمله

دخلت ام عبدالله وتنهدت جلست جنبها ومسكت يدها : دانه حبيبتي

دانه ناظرتها بدون اي كلمه

ام عبدالله : حبيبتي اللي تسويه بعمرك مايفيدك ولا يفيده المفروض انك تكوني اقوى من كذا وتدعي له
حتى لو كنتي تحبيه بس مايصير هذا اللي تسويه بعد

دانه انفجرت بكي وحضنت امها اااه يايمه احبه انا لو احبه ماكان صار فيه هذا كله

ام عبدالله : بسم الله عليك حبيبتي خلاص اهدي قومي توضي وصلي وادعي ربك يقومه بالسلامه

مسحت دموعها ووقفت بمساعدة امها ودخلت الحمام

،


الجهه الثانيه

دكتور داخل ودكتور خارج واهم واقفين ولا عارفين شي

خرج دكتور

We are sorry but you can not save him

{ نحن اسفون لكن لم نستطيع انقاذه }


عبدالله عصب بعد الدكتور ودخل عنده هو دكتور وعارف حاولوا يمنعوه بس ماقدروا

دخل شآف نبض القلب مستقيم

___________

،

دانه : ماما انا حاسه بشي صاير تكفين خليني اروح

فتحت الباب وخرجت وام عبدالله وراها ووراهم البودي قارد

وصلوا عندهم شآفوا وجوهم ماتبشر بالخير فهد عيونه الحمرا وسلطان اللي جالس جنب اخوه ريان واقف ومسند نفسه على الجدار ومنزل راسه سطام وعبدالعزيز وفيصل كلهم كانوا واقفين جنب بعض ووجهم اصفر لحظه عبدالله اخوي وينه

رحت لهم بسرعه وقفت بينهم : وينه عبدالله وش صاير

ناظروني كلهم وكأنهم خايفين يقولون لي الخبر


،

داخل عند عبدالله

ماسك جهاز الانعاش عبدالله بيأس لآخر مره قبل لايوضعه تكفى يامحمد اذا مو عشانا احنا عشان دانه

اول ماوضعه التفت على الجهاز وشاف نبضضات القلب رجعت مره ثانيه

ابتسم بفرح وعيونه دمعت الممرضين واقفين بـ اندهاش من اللي صار

سجد سجود شكرلله اللي رجعه لهم بالسلامه وقف وخرج

شاف كيف كلهم واقفين ويناظرون دانه قرب من عند فهد وحضناه : تستاهل سلامته يافهد

تنهدوا كلهم براحه

قرب من دانه : وش مطلعك من غرفتك

ضمت اخوها : كآن بيموت صح

عبدالله بهدوء : انتي قلتيها يادانه كان وبعدين انا من قلت له يرجع عشانك على طول نبض قلبه مره ثانيه

دانه وردت خدودها ضربته على كتفه : سخيف

عبدالله : ههههههههههه يالله رجعي على غرفتك وياويلك تطلعي منها مره ثانيه بدون اذن من الدكتور

ابتسمت له ومشت مع امها راجعين الغرفه

،

بــيت ملاك & فيصل

ملاك : خلاص حبيبتي اليوم وانا رايحه لها اجي اخذكم ونروح

فوز : طيب خلاص

ملاك شافت فيصل دخل : يالله حبيبتي اكلمك بعدين

فوز : طيب مع السلامه

قفلت الجوال ووقفت بتصعد

فيصل : السلام عليكم

ملاك :

فيصل : رد السلام واجب يااخت ملاك

ملاك انحرجت بس مابينت : ماسمعتك وعليكم السلام

فيصل وهم يصعدون الاصنصير : اليوم بنتغذا برا

ملاك : مابروح

فيصل : انا ماخذت رايك بس اخبرك

ملاك ضربت رجلها بالارض بعصبيه : وانا قلت لك مابروح اي مكان معك

فيصل صرخ بعصبيه لآول مره لدرجة ان ملاك رجعت على ورا من الخوف : سمعيني كلامي مااعيده
اللي اقوله يتنفذ وانتي ساكته ولا بيجيك شيي مايرضييك سامعه

ملاك :

فيصل بعصبيه رفع صبعه بوجها : سامعه

ملاك : سـ سآمع ـه

تركها ودخل الغرفه وسكر الباب بقوه

جلست على الكنب اللي بالصاله وهي تاخذ نفس اول مره تشوفه معصب كذا


،

انتهــــــى البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 03:55 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البــــــآرت 22

بيــت ملاك & فيصل

دخلت الغرفه جلست على الكنب الموجود تنتظره يطلع من الحمام بتاخذ لها شاور

فتح الباب بعد خمس دقايق مشى الى غرفة الملابس متجاهلها تماما

وقفت وهي تتأفف بقلبها احسن يعني انا اللي ميته عليك ولا على نظرتك

دخلت الحمام




اختلطت دموعها مع المآي عمرهآ ماتخيلت فيصل يطلع منه كل هذا


عند فيصل

فيصل : انتوا متأكدين انها هي نفسها

: اي طالع عمرك

فيصل : طيب طيب اخذوا لها شقه حطوها فيها الى ان اجي انا الشرقيه انتبهوا لاتهرب منكم

: حاضر اي شي ثاني

فيصل يسمع صوت الباب ينفتح : لا خلاص


ملاك التفت عليه كان لابس




عملت له نفس حركته مشت بدون لا تعبره

ابتسم على حركتها وقال يحرجها : ياشين التقليد

وردت خدودها عملت نفسها ماسمعته ودخلت تجهز

طلعت وهي لابسه



قال بصوت مبحوح : يالله

ملاك مشت قدامه وهي ساكته

،

فــي المستشفى

الشباب رجعوا كلهم يرتاحون بعد اصرار من الرجال

وكان بالمستشفى الرجال وام محمد وام عبدالله

غرفة دانه

كانت نايمه وامها جنبها تقرآ عليها قرآن والمغذي بـ ايدها

فتحت عيونها بتعب : ناظرت ام محمد اللي جالسه على الكنب الموجود بالغرفه

ام محمد شافتها بتقوم تسلم عليها : خليك يابنتي

راحت لها وباست راسها : كيفك اليوم ان شاء الله احسن

دانه بخجل : الحمدلله بخير

ام محمد : بالله يادانه متى بترجعي لنا مثل قبل لو محمد عارف باللي فيك مابيرضى

دانه تنهدت

انفتح الباب دخلوا منه البنات

سمر + جوري + بدور + ساره + شوق + جنى

ابتسمت لهم دانه وحشوها البنات صار لهم يومين ماشافتهم

سلموا عليها وجلسوا جنبها على السرير وعلى الكنب

سمر



جوري



بدور



ساره



شوق



جنى




دانه : وين ملاك

سمر : قالت لي بتطلع مع فيصل بعدها بتجي مع روز وفوز

بدور وهي تفتح شنطتها : توقعي وش جبت لك معي

دانه تحمست : وش جبتي

بدور : هذا

دانه صرخت بحماس : اي باااادي

شوق تهمس لها : يابنت ثقلي ام زوجك هنا

دانه وجها صار احمر : وجع

ام محمد ابتسمت : شوق ايش قلتي لبنتي خليتيها تصير فراوله

الكل : هههههههههههههههههه

سمعوا صوت دق الباب ام عبدالله : تفضل

عبدالعزيز والابتسامه ماليه وجهه : السسلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

وقف بوسطهم وكان لابس



عبدالعزيز : الحمدلله على السلامه دانه

دانه بهمس : الله يسلمك

جنى : عزوز وش عندك مبسوط

عبدالعزيز التفت على ام محمد : خالتي وش تعطيني اذا قلت لك الخبر

جنى بغيض : عزوز امسك لسانك

ام محمد وقلبها قابضها : خليه ياجنى : لك اللي تبيه

عبدالعزيز وهو يسكر اذونه : محمد صحى

البنات كلهم بنفس الوقت صرخوا بوناسه

عبدالعزيز : الحمدلله والشكر اشوا اني استعديت وسكرت اذوني مو اصوات عليكم

ام عبدالله ضمت ام محمد : تستاهلي سلامته يالغاليه

ام محمد وعيونها مدمعه : الله يسلمك

ام محمد وقفت

عبد العزيز : انتظري ياخالتي ينقلوه على الغرفه الخاصه فيه وبعدها تشوفوه

جنى : عزيز مو الشباب مو هنا انت ايش جابك

عبدالعزيز : انا توني جاي الحين والشباب مدري عنهم


،

بيت الجد

الجد وهو جاي : يامزنه

مزنه : نعم

الجد ابتسم : محمد صحى

الجده بفرحه : الحمدلله لك يارب الحمدلله خذني له

الجد : طيب يالله انا رايح لهم

،


بيت ابو فهد

فهد وهو ينزل الدرج بسرعه حتى الاصنصير ماانتظراه

سلطان وسطام يركضون وراه

سلطان صرخ : يااخي وقف كل ذا عشان حبيب القلب

فهد : اقول انت وياه بتجون وانتوا ساكتين ولا مشيت عنكم

ركبوا معاه سيارته وحرك بسرعه حتى سيارة البودي قارد ماانتظرها تجي معاهم

،

بعد نص ساعه

الكل كان متواجد بالمستشفى

فهد كان لابس



سلطان



عبدالله



سطام




الكل كان بالغرفه الرجال والحريم والبنات والشباب حتى دانه اللي تحسنت حالتها واذنوا لها بالخروج

كانت لابسه







،

اوصف لكم الغرفه

كانت واسعه

السرير بالوسط وقدام السرير تلفزيون والكنبات موزعه على الغرفه بطريقه مرتبه

وجنب السرير طاوله والجهه الثانيه ثلاجه صغيره نافذه وسط تطل على حديقة المسشفى

الورد كآن كثير وبـ آشكآل واحجام مختلفه

ام محمد جالسه جنبه على السرير وتقرآ عليه قرآن

محمد ابتسم بتعب : توني اعرف غلاتي عندكم

ابو محمد وهو فرحان : غلاتك كبيره يامحمد

دخل الجد ومعه الجده سلموا على محمد وجلسوا وقاموا كلهم يسلمون عليهم

،

ملآك & فيـــصل

مطعم «كوك دارجان» يتميز بحدائق غناء مطلة على أجمل المناظر الطبيعية، يمكن الجلوس بصحبة أشجارها الوارفة في أيام لندن المشمسة المعدودة، ديكور عصري وحديث، خدمة ممتازة وأطباق بنكهة المواسم، تقدم بقالب ملؤه الذوق الرفيع، كان المطعم في السابق تابعا لمطاعم «كونران» ويقدم اليوم المأكولات الفرنسية بنكهة عالمية. من أشهر أطباقه، ريزوتو مع الخضار الموسمي وصلصة الخرشوف، وطبق البانشيتا مع الصنوبر وسلطة التفاح.

كاآنوا يآكلون بهدوء واللي يشوفهم يقول انهم عآيشين احلى عيشه

ملاك تركت الملقعه : الحمدلله

فيصل رفع عينه على صحنها شاف مآكول منه جزء صغير : مآآكلتي شي

ملاك : شبعت

فيصل : شبعتي وانتي مو مآكله شي من الصحن

ملاك رفعت حاجبها بعصبيه : كيف يعني اكل الصحن غصب عني

فيصل ابتسم بوجها وحط ايده على خدها يتآملها : وانتي معصبه احلى

ملاك بعناد ابتسمت : ومن قال اني معصبه

فيصل : وانتي مروقه احلى واحلى

ملاك انحرجت وقفت : بروح الحمام

ضحك فيصل بقوه : هههههههههههههههههههههه

بعد مادخلت الحمام وقفت عند المرايات تناظر نفسها وكيف وجها احمر غسلت وجها اخذت كلينكس نشفته من الماي ورجعت

شافته دافع الحساب وواقف ينتظرها

وقفت جنبه : يالله

بعد ماركبوا السياره : وين رايحين

فيصل : المستشفى

ملاك : طيب عادي نروح نآخذ فوز وروز معنا

فيصل ابتسم على طريقة كلاممها كآنها طفله : ايوه كلميهم يجهزون

ملاك بفرح : طيب

بعد مادقت عليهم

وقفوا عند الفندق

طلعت فوز وروز

فوز




روز



ركبوا السياره : السلام

ملاك وفيصل : وعليكم السلام

ملاك التفت عليهم : اخباركم

فوز وروز بهمس : الحمدلله

فيصل : ملاك

ملاك : هاه

فيصل: وش هاه هذي بعد قولي نعم

روز وفوز ماتحملوا ضحكوا : ههههههههههههههههههههه

ملاك بـ احراج : نعم

فيصل : محمد صحى

ملاك فكرت انها سمعت غلط : ايش

فيصل على صوته : محمد صحى

ملاك بونآسه : يآآآآآآآآي احححلف

فيصل ابتسم على وناستها : شايفتني كذاب

ملاك بقلبها ايوه كذاب


انتهـــــــــــــــى البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 04:14 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

،



البــــــــآرت 23

فــي المستشفى

الغرفه فآضيه مافيها غير اثنين والصمت سيد الموقف

وقفت بـ ارتبآك واضح عليها قربت من سرير وجلست على الكرسي

نزلت عيونها وهي تحرك ايدها بـ ارتباك كل اللي كانت مجمعته بتقوله تبخر

حس فيها مسك ايدها وببتسآمه صآفيه : اسمعك

بلعت ريقها وتكلمت بتردد وعينها على الارض: محمد

محمد : عيونه

دانه لا يآآآآربي لآتكمل مو ناقصه ارتبآك تحمحمت : آآآ يعني اللي صآر و

قاطعها وهو يحط صبعه على شفايفها الناعمه : اللي صار انسيه وانا مابي اسمع هالموضوع مره ثانيه على لسانك

دانه عيونها دمعت وقفت لآ شعوريا وضمته : احبك وربي احبك

بعدها محمد عنه والفرحه ماليه عينه قال بألم : دااانه شوي شوي

بعدت عنه وهي تمسح دموعها انتبهت انها كانت ضامته مكان الرصاصه قالت بهمس : سوري

محمد بمزح : لو ادري انك بتحبيني كان من زمان قلت لهم يصوبوني

دانه قربت منه وقرصت اذنه : ياويلك تعيد هالكلام مره ثانيه

محمد : ههههههههههه خلاص مااعيده ماما

دانه بقهر ضربت رجلها بالارض : ماما بعينك

محمد رمش بعيونه ببرائه : يو يو تدعي علي

دانه ضحكت على شكله : هههههههههههههههههههه

على ضحكتها انفتح الباب دخلوا منه ملاك وفيصل وروز وفوز

ملاك اول مادخلت شافت اخوها على السرير صرخت بفرحه وراحت ضمته بقوه : محمـــــــــــــــد

محمد بعدها عنه : انتوا ناوين ترجعوني مكان ماطلعت منه اليوم

ملاك بعدت عنه وباست جبينه : الحمدلله على سلامتك

استوعبت شوي : ليه من ضمك قبلي

دانه وجها انصبغ قات بتصريفه : رايحه اجيب لكم قهوه وطلعت بسرعه

محمد ببتسامه ماليه وجهه : دانه

ملاك صرخت بحماس : دانننوه يالخايسه

وقفت : رايحه لها وطلعت قبل لا تسمع ردهم

فيصل قرب منه وباسه على جبينه : الحمدلله على سلامتك يالغالي

محمد : الله يسلمك

فوز وروز يدعون بقلبهم على ملاك ودانه اصلا هم كانوا جايين لدانه ماكانوا عارفين انها تحسنت وطلعت من المستشفى

قالوا بهمس : الحمدلله على السلامه محمد

محمد وعيونه على النافذه عشان لايحرجهم : الله يسلمكم تفضلوا

جلسوا على الكنب وعلى جلستهم دخلت سمر وام محمد

ابتسموا لهم وقاموا يسلمون عليهم

سمر جلست بضيقه جنب اخوها على السرير

محمد انتبه لها قال من بين اسنانه : سمر وربي لو ماتتعدل نظراتك حسابك عندي

سمروقفت وقالت ببتسامه و طفش :ماما انا رايحه اشوف بنات عمي بالكافتيريا

ام محمد : توك جايه من عندهم خليك جالسه

سمر: ماما بقول لهم انو روز وفوز هنا

ام محمد : طيب روحي

طلعت ووقفت بالممر تتحلطم

قرب منها وبـ استغراب : سمر فيك شي

سمر لفت عليه وقالت بطفش وزعل : مالك دخل ومشت عنه

عبدالله تحمد ربه ودخل

اول مادخل انتبه : اووه سيستر فوز هنا

فوز بجديتها : اهلين دكتور عبدالله

محمد بـ اسغراب : تعرفون بعض

عبدالله ببتسامه : ايوه معاي بالدوام

محمد : اها

،

بالكافتيريا

البنات والشباب كانوا كلهم موجودين لآنهم طلعوا عشان محمد ودانه ياخذون راحتهم

سمر وصلت عندهم : بنات فوز وروز عند محمد

ملاك : ايي صح نسيتهم جبتهم معاي وتركتهم بروحهم

وقفوا البنات كلهم عشان يروحون لهم

ملاك قربت من سمر : سمعيني يابنت لو اشوف حركه من هنا ولا هنا بكلم ابوي فاهمه

سمر بقهر : خلاص خلاص فاهمه اوووف

بدور جات جنبها : سمور وش رايك نجلس هنا نسولف

سمر : لا تخافي انتي بعد ماني مسويه شي

بدور كانت خايفه تسوي لهم مشكله : خلاص براحتك يالله نلحقهم

،

دخلوا كلهم سلموا عليهم وجلسوا

دخلت السيستر فتحت عيونها على الاخر:What is this

{ ماهذا}

كملت بعصبيه

Patient needs to rest and you cause him fatigue

{ المريضه بحاجه الى الراحه وانتم تسببون له التعب }

وقفوا كلهم عشآن يطلعون اصلا هم بعد محتاجين للراحه

دانه : انا بجلس مع محمد

محمد : روحي ارتاحي وبعدين تعالي

دانه قربت منه وجلست : تبيني اخليك مع هذول

محمد ابتسم : انا بعيوني شخص واحد بس ولا يمكن اناظر غيره

دانه رفعت حاجب : من

محمد : دانة قلبي

دانه ببتسامة خجل : تسلم حبيبي

محمد : دندون نادي لي الدكتور

دانه بخوف : يألمك شي

محمد ابتسم : لا بقول له يكتب لي خروج لاني مااستحمل ابعد عنك

دانه تنهدت براحه ووجها احمر : مابتطلع الا اذا اذن لك الدكتور

محمد : لاآآ اجل السالفه مطوله

دخلت ممرضه لآبسه تنوره الى الركبه مخصره جسمها بيضآ وجميله بمعنى الكلمه

قالت بدلع وهي خاقه على محمد

Time of medication

{ وقت الدواء}

دانه بغيره وقفت واخذته منها

Thank you I would give him the medicine myself

{شكرا لك انا سوف اعطيه الدواء بنفسي }

الممرضه بقهر : ok

،

بيت ابو محمد

ام محمد وابو محمد وسمر جالسين بالصاله

ابو محمد : سمر

سمر : نعم بابا

ابو محمد : جدك سجلكم بالمدرسه

سمر : جد بابا طيب بدور معي

ابو محمد: لاتخافي كلكم في مدرسه وحده انتي وبدور وساره وجوري

سمر : ييياي ونآآسه

،

في الفندق

فراس : بعد بكره راجعين البلد

فارس : لا ياششيخ لا تقول مامدانا ننبسط

فراس بداخله عارف انكم مانبسطتوا بس وش اسوي كل الفلوس اللي معي خلصت : خيرها بغيرها بس الدوام طالبيني ولازم ارجع

فوز : عادي فراس اهم شي دوامك واحنا الحمدلله غيرنا جو

روز تأيدها : اي اصلا ماباقي شي وانا ابي ارجع اجهز نفسي عشآن التطبيق وكذا

فراس وقف : اجل يالله خلونا ننام عشان بكره نجلس من وقت ونلف لندن كلها

،

بيـت ابو ريان

: ايوه مره وناسه سسآرونه اكلمك بعدين وعد بنت خالتي داقه علي

ساره : طيب يالله باي

جوري : باي

سكرت من ساره وجاوبت الخط الثاني : اهليييين وعدوون

وعد بصراخ : يالبططه انا كم مره قلت لك لا تسميني وعدون اصلا لو ماانتي واحشتني كان علمتك من وعدون

جوري : ههههههههههههه لبى وعدوني انا

وعد : كيفك انتي وشووق وكيف لندن معكم

جوري : كلنا بخير نسأل عنك

وعد : وخالتي كيفها

جوري : الحمدلله تمام

وعد : جوووير عندي لك سبرايز

جوري بحماس: ايش هو

وعد : بكره ولا اقولك خلاص الصباح تعرفي

جوري : وعد بلا نذاله انتي عارفه اني مابعرف انام من الفضول

وعد : مشكلتك هذي اذا كنتي فضوليه بزياده

جوري : هين انا اعلمك وبعدين ليه داقه علي ها كأن اتصلتي على شوق حبيبة القلب

وعد : ههههههههههه اتصلت لها ولا جاوبت قلت اتصل لك انتي

جوري : لا بالله يعني متصله تضيعي وقت بس

وعد : هههههههههه لا بس جد وحشتيني يابطه

جوري : ايوه لعبي علي بكم كلمه

وعد : جوووري بلا هبال كملت وهي تتثاوب : خلاص بكره تعرفي الحين بروح انام

جوري : طيب حبيبتي نوم العوافي

وعد : الله يعافيك باي

،

السعــــــــوديه { الرياض }

دآخل القصر

بالصآله الواسعه اللي كآن يغلب عليها آللون البنفسجي والذهبي يدل على ذوق اصحاب البيت

جالسين ثلاثتهم بطفش

لميس بدلعها وعفويتها الطبيعيه : اوووف ياربي طفشانه

مشعل : وانتي من شفت وجهك طفشانه خاطري يوم اسمعك مو طفشانه فيه

نور بهدوء : من حقها تطفش اذا كانت في بيت كبيير ومافيه لآ ام ولا اب

مشعل آثر فيه كلام اخته نور : طيب ياحلوين انا جايب فيلم اكشن خطير خلونا نصعد فوق ونشاهده

لميس : ياااااي شعولي فديتك افلامك تجي بالوقت الصح

التفتوا على اخوهم الكبير اللي اذا كان مع اخوانه ينسى العالم ويفلها : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

بندر : اجل وين لين

لين وهي تنزل من الدرج اللي كآن بوسط البيت ويطل على الصآله قالت بصوتها الخشن : انا هنا

بندر التفت عليها شعرها القصير قآصته قصير بوي مسويته سبآيكي لآبسه قيمص ابيض وبنطلون جينز اسود جزمه سبورت لونها ابيض ريحة عطرها الرجالي وصلهم قبلها بيدها اليسار سآعه سودآ ويدها اليمين آسآور لونها اسود بمعنى اصح انها كانت بويه

دخلت جوالها البلاك بيري بجيب بنطلونها راحت وجلست على الكنب وتربعت عليه

بندر ابتسم لها : ايش هالكشخه لين

مشعل : اي طبعا بتكشخ وهي سارقه قميصي

لين: لا ياششيخ ناسي التيشرت امس اللي كان عليك اخذته مني بدون لا تقول لي وقلت لك بردها لك

لميس : هههههههههههههههه لقط وجهك

مشعل وقف : لقط وجهك ها الفلم محد بيشوفه غيري

بندر بحماس : ايش نوعه

مشعل : اكشن

بندر وقف : بروح اخذ لي شاور والحقكم لا تشوفوه قبلي

مشعل : طيب لا تتأخر

لحظه اوصف لكم ابطالنا الحلوين

الام : توفت لم كانت تولد بـ لين لبنآنية الاصل

الاب : مجرد اب بالاسم ولا اصلا هم صار لهم سنين ماشافوه ولا يعرفوا عنه شي ولا حتى معترف فيهم بس كل اللي يسويه ينزل مبلغ محترم كل شهر في حساباتهم

بندر : الكبير فيهم عمره29 سنه برونزي عيونه بني ناعسه واسعه شعره اسود كثيف خشمه سلة سيف جسمه متناسق مع طوله مغني مشهور اغانيه اجنبيه منسق وقته بين اخوانه وبين الشغل شهر يكون فيه مع اخوانه وشهر يسافر برآ عشان شغله

لميس : 23 سنه بيضآ عيونها وآسعه لونها اخضر رموشها كثيفه شعرها الى اخر ظهرها آشقر طيبه وحنونه دلعها وعفويتها محلينها زياده

مشعل : 21 سنه ابيض شعره اسود عيونه لونها اخضر مثل لميس طالعين على امهم يدرس هندسه

سيف: 19 سنه نسخه ثانيه من اخوه مشعل بس عيونه لونها اسود مسآفر ايطاليا مع اصحابه

نور :18 سنه ثالث ثانوي الوحيده اللي طلعت مثل اخوها بندر برونزيه بس محليها عيونها بنيه شعرها اسود قآصته الى كتوفها مدرج بارز جمالها

لين : ثاني ثانوي 17 سنه امها توفت وهي تولد فيها لم كانت صغيره خواتها اللي كانوا مهتمين فيها بس بعد ماكبرت وفهمت للدنيا وعرفت ان امها توفت لم كانت تولد فيها وكيف كانت تشوف نظرات الحقد في عيون اهل امها كرهت انها تكون ضعيفه وبكذا صارت بويه اخوانها وخواتها حاولوا من بداية الامر انهم يرجعوها مثل ماكانت بس بعدين يأسوا منها

ملامحها حاده بيضا شعرها مثل ماقلت لكم قاصته بوي اسود جسمها ضعيف عيونها لونها بني فاتح معطيها جاذبيه اكثر



فتح لهم الباب : تفضلوا انساتي

لميس ونور دخلوا لين قبل لا تدخل ضربته على راسه : سيدات بعينك

مشعل مسك راسه : ااااخ على طول تكفيخ

لين : هههههههههههه تستاهل اكثر

نور : انتي مو سيده بس احنا سيدات

لين : طيري ياششيخه



لميس واقفه تشوف ايش الموجود من اكل : لنو ايش تبين اجيب لك معي

لين : على ذوقك

لميس عصبت : اووووف وين الباونتي

مشعل : خلص امس كانواا اصحابي هنا

لميس : مالت عليك وعليهم خذت لها ولـ لين معها اشياء منوعه وبوب كورن وجلست جنب لين قدام

مشعل ونور وراهم

مشعل : نور قومي جيبي لنا الخاينين اللي قدامنا جابوا بس لنفسهم

فهد وهو يدخل : جلسي انا اجيب لكم

اخذ لنفسه ولنور ومشعل وجلس جنب لين

فهد اشر للخدم تسكرت الانوار واشتغلت الشاشه

لين بتهديد عارفه اخوانها : خلني اسمع لكم صوت


انتهـــــــى البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 05:24 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته


البارت 24

لندن

بيـت ملاك & فيصل

فيصل : الطياره بكره الساعه 6 المغرب

ملاك :

فيصل بحده : سامعتني ايش قلت

ملاك :

فيصل قرب منها وصرخ : انا اذا تكلمت ماتحقريني فاهمه

ملاك ببرود قآتل وقفت : واذا قلت مو فاهمه

ضحكت بسخريه وهي تشوفه رافع ايده بيضربها : بسم الله عليك رجال ينشد فيه الظهر ومشت عنه

ضغط على يده بعصبيه اخذ المزهريه اللي على الطاوله رماها على الارض بعصبيه تجمعوا الخدم يناظروه خايفين من عصبيته اللي اول مره يشوفوه كذا

عطاهم نظره وهو طالع ارعبتهم وطلع

عند ملاك

صعدت الغرف وقفلت الباب

جلست على السرير ودخلت في نوبة بكاء

هين يافيصل انا ترفع يدك علي وربي اخليك تششوف وجهي الثاني

،

سيف : متى قلت لي طيارته

مشعل : بكره المغرب

سيف :يااخي والله ماني مستوعب السالفه كيف اخونا تونا ندري عنه

مشعل : لا ازيدك من الشعر بيت اخونا من امي بعد بس ابوي لم تزوج زوجته الثانه اخذه وهي اللي ربته وبعدين انت متى راجع بندر باقي عليه ثلاث ايام ويسافر مو ناوي تشوفه

سيف: خلاص انت دور لي حجز واذا مالقيت ارسل لي طيارة بندر بكره

مشعل : خلاص اكلم بندر واشوف انتبه لنفسك

سيف : ان شاء الله يالله مع السلامه

مشعل : بحفظ الله

قفل من اخوه ووقف رآيح غرفة اخته لين اللي ماداومت اليوم بسبب الفلم اللي سهرانين عليه

طق الباب ودخل



ارتعش جسمه من برودة المكيف هز راسه وهو يسكر التكييف الجو بارد بس هي ماتنام الا والغرفه مثلجه قرب منها وهزها : ليينو اصحي

لين :

مشعل على صوته : لييين وجع كل ذا نوم الساعه 1 الظهر

لين :

مشعل صرخ : لييييين

لين فتحت عيونها بالقوه لو وحده غيرها فزت من الصوت : ها وش تبي

مشعل : قومي بسرعه الحين وقت الغذا ونبيكم بموضوع اخوك فيصل

لين : طيب سلم لي عليه وبوس لي راسه

استوعبت وش قال جلست وصوتها مبحوح من النوم : فيصل من فيصل ذا بعد

مشعل حرك حواجبه : قومي صحصحي وصلي عشان نتغذا وبعدين تعرفي

وقف بيطلع

لين : مشعل

مشعل التفت علها مسك المخده بيده اللي رمتها عليه

صرخت فيه : ياسسخيف تدري فيني مااصبر

رماها عليها : عشان مره ثانيه تصحي بدري وطلع

وقفت وهي تتحلطم عليه دخلت الحمام تروشت طلعت صلت بدلت البجامه لبست تيشرت اخضر وبنطلون ابيض جزمه بيضا من لاكوست



بخت لها من عطرها الرجالي نشفت شعرها على السريع وخلته على طبيعته ناعم ناظرته كيف صاير طويل يبي لها تقصه اخذت جوالها البلاك بيري غيرت الكفر حقه وحطت لها واحد اخضر نفس لون التيشرت حقها ونزلت من الدرج اسرع لها مالها خلق تنتظر المصعد

دخلت غرفة الطعام



لين : السلام عليكم

الكل : عليكم السلام

جلست جنب اختها لميس

لميس كانت لابسه



نور



بندر



مشعل




عطت مشعل نظره

بندر : شفيك لين تناظري مشعل كذا

مشعل بداخله : لا انكتمممي

لين : موراضي يقول لي سالفة اخونا الجديد فيصل

سمع شهقت نور ولميس

بندر ناظر مشعل : انا قايل لسانك مستحيل تمسكه

لين ضحكت على اخوها اللي صار وجهه احمر بضحكتها العاليه : ههههههههههههههههههه

بندر ناظر خواته نور ولميس اللي وقفوا اكل ويناظروه : كملوا اكل بعدين نتكلم في الموضوع

نور : طيب

اكلوا كلهم على السريع غسلوا ايدهم وراحوا جلسوا بالمجلس



بعد ماجلسوا بندر : اكيد كلكم مو فاهمين شي من السالفه بس انا الحين بفهمكم مثل ماسمعتون قبل شوي اخوكم فيصل اللي هو من امي بعد ماجابته ابوي تزوج وحده ثانيه واخذاه من امي وزوجته الثانيه هي اللي ربته لآن زوجته عقيم وفيصل مايدري انها مو امه الى الان الحين هو بلندن وبكره جاي ابوي اتصل فيه تعبان وقال له عنا بيجي هنا بيرتاح مع زوجته يوم او يومين وبعدها بننزل الشرقيه معاه ابوي يبي يشوفنا

مشعل بصوت مبحوح : وسفرك

بندر ابتسم : لا تحاتي اجلت سفرتي الى بعد اسبوع

مشعل وقف وطلع من المجلس

التفت بندر على نور ولميس اللي دموعهم تنزل ناظر لين اللي جالسه ولاكأن شي صاير اشر لها تشوف خواته وهو بيروح لمشعل

اشرت له بمعنى توكل

وقفت قربت من نور وضمتها : خلاص يانور ترا ماصار شي عشان تنزل هذي الدموع كلها

نور بين بكاها : كيف ماصار شي تخيلي انتي بعد كل هالسنين تعرفين ابوك حارمك من اخوك حارمك من حنانه حارمك من شي تحتاجينه من سؤاله عنك

لين تمسح دموع نور : بس يانور انا كل شي عندي ولا دموعكم بعدين دامك عارفه ان اللي سواه فينا مو قليل ليه تنزلين دموعك عشانه

نور مسحت دموعها : معك حق ماله داعي الدموع هذي

وقفت لين ووقفت معها نور ولميس مسكت بيدها اليمين ايد لميس واليسار نور مشت معهم وهي بوسطهم

صعدت معهم بالمصعد وقفت بالممر اللي فيه غرفهم وقفت وجنبها خواتها كانت غرفهم الثلاثه جنب بعض : عشر دقايق وانتوا تحت

دخلت غرفتها ماعطتهم مجال حتى يسألونها وين بيروحون

عند بندر & مشعل

طلع بندر الحديقه شاف اخوه جالس



جلس جنبه على الطاوله

بندر : مشعل هونها وتهون

مشعل ناظر اخوه : خواتك كيفهم ؟

بندر : لاتخاف عليهم تركت معاهم لين الحين ترجعهم لك احسن من قبل

مشعل : اتمنى تقدر

سكتوا ودقايق سمعوا صوت خواتهم

التفتوا عليهم

شافوا لين ونور ولميس يسولفون ويضحكون

بندر ناظر مشعل وضحك : ماقلت لك

مشعل : مو هينه ابد

بندر : وين رايحين

لين : الرياض جاليري

بندر : يعني مايصير نجي معكم

لين : لا مايصير خليكم هنا انا ابي استمتع مع خواتي الجميلات ولا شرايكم

لميس ونور : ايوه

مشعل : لا راحت علينا الظاهر

لين وعبايتها مفتوحه والحجاب على كتوفها : يالله سلام

مشوا وراها لميس ونور العبايه مسكره الى النص ومتحجبات فقط

بعد ماحركت السياره

مشعل : الحين هم طلعوا من بيجهز جناح اخوك

بندر حط ايده بشعره : اوووب راحت علينا

مشعل وهو يذكر : اي صح كلمت سيف يقولك ارسل له طيارتك بكره عشان يرجع

بندر : كلمه وقول له برسلها له اليوم مايصير يرجع بكره اخوه ومايشوفه

مشعل يأيده : معاك حق

بندر يرفع اكمام التيشرت حقه : يالله

مشعل : وين

بندر غمز له : انا وانت بنجهز لهم الجناح

مشعل ناظره بـ فهاوه : انت اقصد انا وانت

بندر : اي يالله بسرعه قبل لايرجعون البنات نفاجأهم

،

لندن

المستشفى

دانه




محمد يناظر الاكل : دانه مستحيل اكل هالاكل استغفر الله

دانه وهي تناظر الاكل صحيح شكله مايشهي بس بتحاول فيه اخذت الملعقه وشربت من الشوربه انقرفت من الطعم حتى ملح مافيها بس قالت : يمممي لذيذه حمود عشاني ذوقها

محمد ممات ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

دانه : وش فيك

محمد :هههههههههه يعني مفكره ماشفت كيف ملامح وجهك تغيرت ههههههههههه

دانه تركت الملعقه وخذت الماي وشربت : يعني صراحه طعم استغفر الله مدري كيف

محمد : اااخ بس ماعلى اكل البيت

دخلت سمر



فصخت الجاكيت وحطت الشنطه الكبيره اللي على كتفها سلمت على محمد ودانه وجلست

محمد : ماشاء الله سمور ايش حاطه داخل هالشنطه كانك مسافره

سمر ناظرته : تتمسخر مع وجهك وقفت وفتحت الشنطه طلعت منها كيس مغلف فتحته وحطته على الطاوله اللي فيها اكل المستشفى

محمد ناظر الاكل اللي بالصحن : من وين هذا

سمر : هذا امي طابخته لك وقالت لي اجيبه وحطيته بشنطتي لان لو شافوه المستشفى مابيدخلوني فيه

محمد : لبـــى قلب امي بس هي وش عرفها اني مااكلت من المستشفى

دانه شافته يناظرها وقفت وراحت عند الشباك قالت تضيع الموضوع : ياااي حمود الحديقه تجنن يالله اذا اكلت الصحن كله بااخذ اذن من الدكتور وننزل فيها

سمر ضحكت : هههههههههه دنو شفيك كانك تكلمي بزر

دانه : وش اسوي اذا اخوك ماياكل الا اذا عاملته زي الاطفال

محمد طير عيونه : سمعتك ياكذااابه

دانه وسمر : ههههههههههههه

،

بيت ابو محمد

ملاك : وهذي كل السالفه يمه

ام محمد : وانا اقول ليه المسكين ماشفنا احد من اهله غير خالاته في زواجكم

ملاك : مامي مابي اروح ابي اجلس معكم

ام محمد : يابنتي وش هالكلام انتي مو طفله اجلس اعلمك واجبات زوجك

ملاك طنقرت ووقف : طيب سمر بغرفتها ؟

ام محمد : لا راحت لاخوك

ملاك : طيب انا بروح لهم اجل

ام محمد : انتبهي لنفسك

ملاك







بــيت الجد

الجد : انت متأكد هي نفسها الاوراق

مشاري : اي نفسها

الجد : خلاص اجل بكره الفجر طيارتك

مشاري : ان شاء الله على خير

،

بـيت ابو ريان

ام ريان : ريان اعقل عني ولد عمك بالمستشفى وانت تبيني اخطب لك لا بالله مو صاحي

جوري بصريخ : ريــــــــآنو بتخطب من

ام ريان : ريان لاتقول لها لانها بتنشر الخبر

ريان : افا عليك يمه كمل بصوت عالي عشان تسمعه جوري اللي واقفه بعيد : خليك بحالك احسن

جات تتركض



جوري : ريانو بتقول من ولا كيف

ريان : ولا كيف

جوري ناظرت ملابسه



ابتسمت بخبث وهي تقرب منه وعصير البرتقال بيدها : ها بتتكلم ولا

ريان اول ماشافها جايه له وقف على الكنب ونط من عليه بحيث انه يصير وراه : جوووير عقلي عني لا وربي تشوفي شي مايعجبك

نزلت جنى



شافت اخوانها تحمدت ربها وجلست على الكنب تناظرهم

ام ريان : جوري تأدبي عن اخوك تراه مو عزيز تسوي له هالحركات

جوري : مابي بيتكلم بيقول لي بيخطب من ولا هالعصير عليه

جنى شهقت : ريييان يالسخيف بتخطب ولا تقول لي

ريان : يالله انا الله ماعطاني الا خوات واثقين من نفسهم ليه تبوني اقول لكم يعني لايكون ولي امري انتي وهي

جوري قربت اكثر

عبدالعزيز نازل من فوق



ريان غمز له

عبدالعزيز فهم صرخ : جـــــــوري وراك عصفوور

جوري صرخت بخوف وراحت لآمها

ريان استغل الوضع وبخفه ركض برا

جوري : يالنذل ياعزوز انا اوريييك

جنى : ههههههههههههههههههههه



،






صبــــــآح يوم جديد ( 9:00 )

الريــَآض

بـيت بندر



وصلت سيارة السواق

نزل منها سيف والخدم جاوا يآآخذون شنطته

دخل البيت مالقى غير بندر ولين صاحين والباقي نايمين بغرفهم

لين شافته دخل وقفت وراحت له تركض وحضنته وبصريخ : يادوووووب وحشتني

ضحك سيف على اخته اكثر واحد متعلقه فيه بالبيت : وانتي اكثــــر يالعصلا

بعدت عنه ولفت قدامه تمثل حركة نور : ششفتني مو عصلا

سيف مات ضحك : هههههههههههههههههه وربي شكلك تووحفه ابد مايناسب لك

بندر : اللي لقى احبابه نسى اصحابه

سيف بعد عن لين وراح يسلم على بندر

بندر : الحمدلله على السلامه

سيف : الله يسلمك

بندر : ها عسى انبسطت هناك

سيف :الحمدلله وانتي وش عندك غايبه اليوم

لين : لا اجل تبيني اروح بدون ماشوفك مايصير

سيف : ياعيياره قولي انك تبين تنامين كالعاده لاتسوي فيها مييته علي

لين وبندر : ههههههههههههههه

جلسوا بالصاله

لين وهي تتربع على الكنب : اييون كيف الجو هناك

سيف : حلو بس اخر مره رحت ايطاليا معكم كانت السفره احلى

لين وقف : اوووه صح ذكرت

بندر : وش فيك

لين : بروح اشوف نور او لميس يجون معي الصالون بقص شعري

بندر: ايوه خليها بعدين الحين هم نايمين

لين : لا انا حاجزه لي الحين قبل الزحمه

بندر : طيب خلاص روحي شوفي مين تروح معك

سيف : وانا بنفسي اوصلكم

لين تصفر مثل اولاد : اووووه لا مقدر انا سيف بنفسه عارض خدمه لآول مره بالحياه

سيف وقف : اتروش وانزل مالاقيتكم رجعت الغرفه ونمت

لين ببحة صوتها وخشونته : لا يالحبيب انا اللي يعرض علي خدمه مايتراجع عنها

سيف وهو يصعد في المصعد : الا انا غير اقدر اتراجع

انقهرت منه : يالسسخيف

صعدت الدرج بسرعه دخلت غرفة نور



فتحت الانوار القت نظره سريعه على الغرفه اللي طلعت روحهم فيها كل شهر مغيره فيها شي راحت بسرعه عند المخده الورديه اللي على الكنب اخذتها صعدت الدرج اللي عند السرير وبدفاشه متعلمتها من اخوانها خذت المخده وكفخت فيها نور

فزت نور من نومها وصرخت بخوف : ااااااااااااااا

جاتها الضحكه عليها بس مسكت نفسها : بسرعه قومي البسي روحي معي الصالون

نور بعصبيه : انقلعي عن وجهي ياسخيييفه وماني رايحه معك مكان

لين باستها على خدها : هذي بوسسه بعد يالله قومي خلصيني

نور وهي تتغطى مره ثانيه : سكري معك الباب

لين اخذت المخده وكفخت نور فيها مره ثانيه وقالت بعصبيه : الشرهَ علي انا اللي جايه لك يالبايخه

طلعت وسكرت الباب وراها بقوه افزعت نور من سريرها

دخلت غرفة لميس



صرخت بصوتها اللي زادت بحته من العصبيه : لميسسو اصحي

لميس اللي نومها خفيف صحت : وش فيك معصبه من صباح الله خير

لين وهي عند الباب : قومي لبسي عشان تروحي معاي الصالون

لميس : ليه ماتروحي بروحك

لين بعصبيه تختصر الكلام : انتي عارفه بندر مايرضى اروح الصالون بروحي عشان قبل هذي المره الكوافيره التبن اللي لعبت بشعري

خلصيني ثواني وانتي جاهزه سيف ينتظرنا تحت

لميس شهقت : سييفو وصل

التفت على الباب اللي تسكر مالقت لين عرفت انها راحت تجهز وقفت بسرعه دخلت اخذت لها شاور سريع

طلعت ولبست



خذت عبايتها وشنطتها التايقر ونزلت تحت

لقت لين واقفه تربط خيوط جزمتها بـ استعجال

كانت لابسه بنطلون جينز اسود وقميص من بربري وجزمتها بربري لبست العبايه وحطت الحجاب على كتوفها دخلت جوالها والمحفظه بجيبها ناظرت لميس : يالله سيف برا

مشينا لبرا دخلنا السياره

لميس : الحمدلله على السلامه سيوف

سيف : الله يسلمك

حرك السياره لين وهي ورا : سيف شغل لنا شي نسمعه

شغل لهم اغنية ماجد المهندس راقي

وصلوا الصالون نزلهم وقال لهم بعد مايخلصوا يدق عليهم

دخلوا على طول قالوا لها تجلس على الكرسي

بعد ماخلصوا

لميس شهقت : لييين

لين ناظرتها بخوف : ها

لميس : يالبـــيه تخققي

لين ضربتها على كتفها : يالسخيفه طيحتي قلبي

قصته مثل كذا



انتهــــــــــى البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 06:42 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البـــــــــآرت 25

لنــــــدن

وقفت بكسل مستغربه من جاي غرفتها هالوقت

فتحت الباب وماحست الا بـ احد حاضنها حاولت تعرف من بس ماقدرت

بعدت عنها

شهقت وحضنتها : وعدددون يالدووووبه وحشتيني

وعد وهي تضحك : هههههههههه وانتي اكثر والله

بعدت عن الباب : حياك تفضلي

دخلت وجلست على الكرسي : جووري كأنك ضعفانه

جوري وهي تجلس : مادري انتي اول وحده تقول لي

وعد : بس بكل حالاتك حلوه

جوري : ادري ماجبتي شي جديد الحين قولي لي انتي مو تعبانه ؟

وعد وهي تتثاوب : الا بس انتظر الخدم يرتبون الاغراض بالغرفه

جوري : ططيب نامي الحين معي لآن بيطولون

وعد : اوكي

جوري وقفت : تعالي اختاري لك بجامه



دخلوا

جوري : انا بروح انتظرك بالغرفه

وعد : طيب

بدلت ولبست



وعد وهي تدخل لفت على نفسها : شرايك فيني

جوري وهي تتثاوب : والله تجننين بس طفي النور ابي انام


،

بيت ابو محمد

ملاك جالسه مع اهلها تودعهم

ملاك : وش اسوي اذا كنت احبكم

: تكفيين لاتذوبين علينا

التفتوا على الصوت

ملاك فزت وراحت حضنته : حممود يالدوووب وشش طلعك من المستشفى

محمد : اببد صرت مثل الحصان وطردوني من المستشفى

بعدت عنه وسلمت على دانه اللي جايه معاه ودعتهم كلهم واستأذنوا هي وفيصل رايحين المطار





بعد مرور 5 ساعات




الريـــآض

لميس شهقت : بنات من جدكم ماذكرتوا

نور : ايش نذكر

لميس : باقي ساعتين يوصل فيصل ولا جهزنا الجناح

لين وقفت: من جدكم انتوا توكم تذكرون قوموا معاي بسرعه نروح نكلم بندر يتصرف

وقفوا معاها وصلوا الغرفه دقوا الباب ودخلوا



بندر ابتسم لهم : حياكم

جلسوا قباله ثلاثتهم على السرير

بندر : وش عندهم الحلوين مكشرين

نور : بننندر باقي ساعتين ويوصل فيصل صح

بندر : اي ويعني

لميس : بندر ماجهزنا لهم شي حتى الجناح

لين : يعني ياشييخ من الاخر نبي خدماتك وواسطاتك

بندر :قوموا معاي

لين : وين

بندر ووقف وراح عند الباب :تعالوا وبتعرفون

مشوا معاه ووقفوا عند جناح محد يستخدمه

لميس : بندر لاتستهبل احنا اللي موقفنا مو الجناح كيف بنجيب الاغراض بساعتين

بندر : انتوا فتحوا الباب وبعدين تكلموا

فتحت لين الباب ووقفت من الصدمه ووراها البنات

نور : من سسوا هذا كله

بندر : انا ومشعل

طلعوا وسكروا الباب

بندر : انا رايح السوق بتجون معاي

لين : لا مو ناقصين وين مانروح الكاميرات بوجهنا

بندر : هههههههههه طيب براحتكم يالله انا بروح ابدل

لين : لااوصيك بالكشخه

بندر غمز لها : افا بس توصين اخوك يعني ماتعرفي كيف كشخته

لين : الاا اعرف بس يعني لازم نوصي بعد

راحوا وجلسوا بالصاله اللي بنفس الطابق



دخل سيف : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

سيف جلس جنب لين : كيفكم

الكل عدا لين: بخير

سيف : لين وش فيك

لين :

سيف : ليينو اكلمك انا

لين :

سيف : هي لايكون ماتسمع

لين : لاتكلمني لو سمحت روح لأصحابك ينفعونك

سيف : افا القمر زعلان من ايش

لين ماقدرت تستحمل فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههه

سيف عرف انها مسويه فيه مقلب ضربها على راسها : يالبايخه

لميس لابسه



نور



سيف



لين



طلع بندر وهو لابس



سيف صفر : على وين يالحبيب

بندر : بروح السوق بشتري لي كم حاجه احتاجهم قبل لا اسافر

سيف : طيب تروح وترجع بالسلامه

ضحكوا على قصد سيف ان الناس مابيخلونه بحاله : هههههههههههههه

وهو نازل قابل بوجهه مشعل



مشعل : وين الباقي اجل

بندر : كلهم بالصاله فوق

مشعل : اها طيب

مشعل لابس



وصل بندر عند الباب قبل لايطلع لبس نظارته الشمسيه اللي تغطي معظم ملامح وجهه لبس الكاب ونزله على عيونه طلع واشر للبودي قارد يجون وراه



،


لنــــــــدن

بيت ابو ريان

ام ريان : امك الله يهديها ليه ماجات معاك

وعد : تدرين ياخالتي ابوي واخواني اشغالهم ماتقدر تتركهم وتجي بس هي قالت في اقرب فرصه بتجي تزوركم

ام ريان : حياكم الله في اي وقت

جوري : ماما جوع نبي اككل

ام ريان تناظر الساعه 6 ونص : انتظري نص ساعه ويجهز الاكل

وعد



جوري



وعد : جوري اتصلي لشوق قولي لها تجي اليوم وحشتني الدوبه

جوري : خلاص اكلمها بعد شوي

وعد : جنى لسه نايمه

جوري : هذي الانسانه اذا نامت انسيها وكافي انها امس سهرانه الى الساعه 5 مستحيل تصحى

وعد : قومي نروح لها نصحيها طيب

جوري : طيب يالله قومي

صعدوا بالاصنصير وصلوا عند غرفتها طقوا الباب ودخلوا



حصلوها نايمه جلست وعد على يسارها وجوري على يمينها وبدوا يصحون فيها

فتحت عيونها وفهت وهي تناظر وعد غمضت عيونها ورجعت فتحتها : انا بحلم ولا علم

وعد : ههههههه لا بعلم يالله اصحي

فزت من السرير وحضتنها : وعــــــــــد وحشتــــــــــيني

وعد : انتي بعد وحشتيني مووووت والله مو مصدقه شفتكم بعد هالمده

،


مطــار الملك خالد

واقفين اثنينهم يدورونهم ويتحسبون على بندر اللي علق بالناس وتأخر

اخذ جواله للمره الخامسه يتصل عليه ولا فيه رد

التفت على اخوه : والحين وش نسوي طيارتهم وصلت وحنا مانعرفهم وهم مايعرفونا

سيف اللي بدا يطفش مافيه حل غير ان اذا شفنا اثنين مع بعض وباين عليهم عرسان نسألهم

مشعل ضربه على راسه : اكرمني بسكوتك احسن

اخذ جواله ورجع يتصل

بندر: الو

مشعل : ويينك فيه انت ها

بندر : هذا انا بالطريق

مشعل : لاطلبتك لاتجي

بندر : يعني وش تبيني اسوي اذا انا محبوب عند الناس

مشعل : اسمع انت على ماتوصل يمدي الولد ياخذ زوجته ويوصل لندن مره ثانيه ارسل لي صورته

بندر : اوكي خلاص الحين ارسلها

قفل منه وثواني وصلت الصوره

فتحها ووراها سيف جلسوا يناظرون الناس

سيف لمحه من بعيد : هناك هانك تعال

راحوا عندهم وبالفعل طلع هو

مشعل يصافحه : السلام عليكم

فيصل : وعليكم السلام

مشعل ابتسم : معاك مشعل آل×××

فيصل بآدله الابتسامه : هلا بـ اخوي

سيف صآفحه : معك اخوك سيف بشحمه ولحمه

فيصل : هههههه هلا فيك والله

مشعل : كيف الحال يأ وسكت لانه مايعرف اسمها

فيصل : ملاك

مشعل : كيف الحال ياملاك

ملاك بهمس وهي جنب فيصل : بخير

مشعل : يالله حياكم

مشوا سيف ومشعل قدام ومشعل وملاك وراهم

ركبوا السياره مشعل يسوق وجنبه سيف وورا فيصل وملاك

مشعل يطلع جواله ويدق على بندر

بندر : ها ياشيخ تراك ازعجتني

مشعل : تكفى يارجل الاعمال اقول ارجع البيت خلاص لقيناهم

بندر : طيب باي وقفل بوجهه



وصلوا ونزلوا

دخلوا وكان بـ استقبالهم لميس ونور

سلموا على فيصل وهم خجلانين وبعدها سلموا على ملاك جلسوا بالصاله



نزلت لين ملاك وفيصل اول ماشافوها انصدموا من شكلها

ملاك لاشعوريا كشرت

لين انتبهت لها وطنشت راحت عند فيصل : مرحبا فيصل معاك لين

فيصل ابتسم بالغصب : هلا لين

مدت يدها صافحت ملاك بدون ولا كلمه وجلست جنب لميس

بعد ربع ساعه دخل بندر

ملاك فتحت عينها على اخرهم مو مستوعب اللي تشوفه جاك بنفسه واقف قبالها

بندر : السلام عليكم

فيصل وهو مستغرب : عليكم السلام

بندر ضحك على اشكالهم : اي انا جاك شفيكم مستغربين كذا

فيصل سكت شوي بعدين التفت على ملاك وفقعها ضحك : هههههههههههههههههههههه

ملاك ناظرته ورجعت تناظر جاك اللي هو بندر نطقت : يعني الحين انت ذا نفسه جاك تصير اخو فيصل

بندر : اي انا نفسي اصير اخو فيصل واسمي بندر

ملاك ابتسمت : هلا فيك

جلست وهي مستغربه من هالعائله وتقول بنفسها الله يستر من اللي بتشوفه بعد




انتهــــــــى البارت







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 07:00 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البــــــــآرت 26

فــي مكآن زمآن عنه

آلشرقيه

نزل عليهم الخبآر كَ الصآقعه

تلثموا بـ الشماغ نزلت دموعهم غصب عنهم

صعب تفقد اعز اثنين بوقت واحد

وقف ورآح يكمل آلاوراق اللازمه

بعد ماخلص رجع لقى اخوه على نفس وضعه اول ماشافه واقف وقف وحضناه وزاد بكاهم

بعد عنه وحط يده على كتفه : عظم الله اجرك يااخوي

طلعوا من المستشفى ورجعوا بيتهم يغيرون ملابسهم عشآن الدفن

اول مادخلوا استقبلوهم خواتهم

شآفوا كيف شكل اخوانهم قبضهم قلبهم

: وينهم

ناظروهم مو قادرين يتكلمون

قربت منهم ومسكت يدهم : فارس فراس وين امي وابوي اكلمكم انا

ضمها لصدره: عظم الله اجرك

صرخوا ثنتينهم مو قادرين يستوعبون

ضربته على صدره وهي تبكي : لاتكذب علي امي الحين بترجع وبعطيها الدواء الحين وقته وابوي باقي ساعه ونص على مايوصل كذاب انت كذااااااب

ضمت رجولها لصدرها نزلت دموعها وحده ورا الثانيه

اللي تسمعه كبير كبير عليها وقفت بهدوء عكس اللي تحسه بداخلها

دخلت الغرفه وقفلت الباب جلست على السرير وضمت المخده وبدت تبكي بمراره

طلعت منها شهقه حست ان روحها راح تطلع معاها

سمعت صوت فارس يناديها من برا

قامت ودخلت الحمام فتحت الماي البارد ووقفت فيه بملابسها ودموعها تخالط الماي

نص ساعه وخالاتها وبناتهم كلهم بالصاله يهدون فوز اللي منهاره واخوانها راحوا المقبره

بدلت ملابسها ولبست العبايه وحطت البوشيه على كتوفها فتحت الباب وطلعت راحت عند اختها وضمتها

بعد ساعه

هدوا شوي

فوز من التعب نامت وخالتها عند راسها تقرا عليها قرآن شوي والعمات بدوا يوصلون


،


لنــــــــدن

بيت ام عبدالله

سكرت من صاحبتها وهي تمسح دموعها على صاحبتها اللي ماشافت يوم حلو بحياتها

دخلت الحمام تاخذ لها شاور ينشطها شوي

طلعت ودخلت غرفة الملابس ونفسها منسده



خذت اول شي شافته قبالها ولبسته



خذت جوالها ونزلت تحت

القت السلام وجلست

ابو عبدالله : وش فيك يابنتي

دانه ناظرت ابوها وتجمعت الدموع بعينها : بابا روز صاحبتي امها واوبها عطوك عمرهم

ابو عبدالله + ام عبدالله : ان لله وان اليه راجعون

ام عبدالله : طيب دقيتي عليها ؟

دانه : لا ماما ابي اروح بنفسي لها

ابو عبدالله : خلاص يابنتي جهزي نفسك بكره ولا اللي بعده راجعين

دانه قامت وباست راسه : الله يطول بعمرك

ابتسم لها ورجع يقرا الجريده

نزلت بدور




بدور : دانه سمعتي الخبر

دانه : اي سمعت

بدور : كسروا خاطري مره حبوبين مايستاهلوا

دانه : قضاء وقدر وبعدين هذا يومهم



،



بيت ابو فهد

ساره



شوق




جالسين بالصاله طفشانين يناظرون التلفزيون بس عقلهم بمكان ثاني

عقلهم بالسعوديه

وحشتهم ايام قبل

التفت على اختها : تصدقين من جينا هنا مالفينا البيت من برا

شوق : وانتي الصادقه قومي خلينا نستكشف

طلعوا برا ارتعشت اجسامهم من البرد التفتوا على صوت الخدامه اللي جايه تركض تعطيهم الجاكيتات

اخذوهم منها وشكروها

ساره : نبتدي من اليمين ولا اليسار

شوق ناظرت وهي محتاره : مدري خلينا نروح من اليمين

مشوا لمحوا من بعيد مثل الكوخ صغير والورد حوله من كل جهه

اسرعوا بمشيهم والفضول ذابحهم

وصلوا عند الباب مدت ساره يدها بتفتحه وقفها صوت شوق : هييي وقفي احنا ماندري وش هذا عشان ندخل

ساره : ياغبييه كيف بتعرفين وانتي واقفه برا لازم ندخل

فتحت الباب اشتغلت الانوار الهادئه دخلت وراها شوق وهم منصدمين من المكان وهدوئه

الجدران عباره عن احواض سمك قربوا ووقفوا يناظرون السمك بجميع الانواع والاحجام والالوان

التفتوا يكملون جولتهم

بوسط الغرفه نخلتين صناعيه وبوسطهم ارجوحه تكفي لـ 3 اشخاص

جلسوا عليها استغربوا انها ثابته ماتحركت لفت نظر ساره على جنب في الارجوحه كلمة Start { ابدأ}

ضغطت عليها فجأه طلعت من تحت قاعده للآرجل حطوا ارجلهم عليها ومن القاعده نفسها طلع مثل الحاجز من قدام وطاوله بدت تتحرك الارجوحه بهدوء والموسيقى الهادئه بدت تعم المكان بعد ربع ساعه وقفتها ساره وقفت وسحبت معاها شوق

فتحوا الباب اللي بنفس الغرفه لقوا درج

شوق : لا مسستحيل انزل المكان يخوف

ساره : شوق بلا هبال اكيد بعد تحت في اشياء مثل هنا خلينا نشوف

بلعت ريقها : طيب امشي انتي قدام

نزلوا الدرج



او ماوصلوا صرخوا بخوف من الخدامه اللي جات بوجهم

رآح اكتب لكم الكلام مترجم على طول

الخدامه : اسفه اخفتكم

ساره ويدها على قلبها : لا عادي ولكن ماذا هنا ؟

الخدامه : هنا المطبخ البحري

شوق بحماس : وااااااو سووير حماس عندنا مطبخ للاكلات البحريه واحنا تونا عارفين

ساره : اي حماس بقوه وانا اقول ليش طاولة الطعام اللي بالغرفه فوق

شوق : حاسنا شكرا لك

صعدوا مره ثانيه وطلعوا من الغرفه والابتسامه على وجهم

وكملوا جولتهم بالحديقه



،


بيت الجـد

بالمكتب

الجد : وش تشرب ياممشاري

مشاري : ماي

اتصل الجد على الخدم وقال لهم يجيبون الماي ثواني والخدامه داخله حطته وطلعت

فتح مشاري الشنطه السودا اللي بيده طلع منها ملف : تفضل هذي الاوراق اللي طلبتهم

اخذهم فتح الملف القى نظره سريعه عليهم رفع راسه والابتسامه ماليه وجهه : يعطيك العافيه

مشاري : الله يعافيك يالله انا استأذن الحين

الجد وقف : لا والله ماتطلع الا وانت متغذي

مشاري : بس

قاطعه الجد : لابس ولا شي انا حلفت ولا بتردني بعد

مشاري ابتسم : ماعاش من يردك







الريــــــآض

جنآح فيصل



فيصل : سمعيني زين قدام اخواني بتعامل معاك وكأن مافيه اسعد منا سامعه وياويلك لو تسوي حركه احد يلاحظ شي

ملاك : يصير خير

تمددت على السرير وعطته ظهرها

فيصل : لاتكفين يعني انا اللي ميت عليك الحين عشان تعطيني ظهرك

ملاك: لو ماانت ميت علي ماننقهرت

فيصل : ههههههههههههههههههههههه

ملاك انقهرت بس حقرته وثواني ونامت

بعد ماحس بنتاظم انفاسها قرب منها وباسها على خدها وبداخله وربي عسل بس ام لسان








بنفس البيت غرفة لين

جالسه على الكرسي قبال تسريحتها وتهز رجلها بقهر

اخذتها جوالها وبدون تردد اتصلت عليها اول ماوصلها صوتها الناعم : وينك انتي

البندري : بالبيت وش فيه صوتك

لين : شوي وجايتك

قفلت بوجها راحت بدلت لبسها ولبست



شعرها سوته سبايكي لبست العبايه وخلتها مفتوحه والحجاب على كتوفها كالعاده حطت جوالها بجيبهـــآ بخت لها من عطرها الرجالي فتحت الباب وهي نازله قابلت بوجها فيصل

ناظرها فيصل بصدمه وعيونه فاتحهم على الاخر : وين رايحه

لين : بيت صاحبتي فيه شي

فيصل : بذا الشكل

لين رفعت حاجب : ليه وش فيه شكلي مو عاجبك

بهاللحظه وصل مشعل من الدوام وسمع كلامها مع فيصل : لين خلاص توكلي

عطت فيصل نظره وطلعت وهي واصله معها

فيصل : انتوا كيف تخلونها تطلع كذا

مشعل : فيصل اهدأ وتعال افهمك السالفه

جلسوا بالصاله ومشعل بدأ يقوله سالفة لين

مشعل ابتسم : عشان كذا احنا مخلينا براحتها

فيصل ابتسم له : طيب زين ياشيخ اني عرفت بالسالفه ولا كان ذبحتها اليوم

مشعل : ههههههههههههههههه انت وش منزلك الحين مو المفروض نايمين

فيصل : الا بس نزلت اخذ ماي لان بالجناح مافيه

مشعل : اها يالله عن اذنك بروح ارتاح

فيصل : الله معاك












لين

ركبت السياره وقالت لـ السواق يوديها بيت البندري وطول الطريق وهي تفرك ايدها ببعض

وقفوا عند الاشاره وكانت النافذه مفتوحه نصها لآن الجو بارد

وقفت جنبهم سياره فيها بنتين

البنت اللي عند نافذة لين : لو سمحتي

لفت عليهم لين وبصوتها الخشن : خير

البنت بغنج : ممكن تعطيني رقمك

لين جات بتضحك على اشكالهم وهم متنحين فيها بس مسكت نفسها فتحت الشنطه طلعت منه كرت فيها رقمها وعطتها اياه سكرت النافذه وفقتعها ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههه والله انهم بنات مو صاحين

حركت السسياره وثواني رن جوالها شافته رقم غريب قالت اكيد انهم البنات اللي بـ الاشاره : الو

البنت : آهلين

لين : هلا فيك من معاي

البنت : انا اسمي سوسن اللي عطيتيني رقمك بالاشاره

لين : اها

البنت انحرجت بس مابينت : يالبييه اول مره اشوف بويه تخقق كذا

لين : من ذوقك عن اذنك الحين انا مشغوله باي وقفلت بوجها

نزلت من السياره واتصلت على البندري وثواني انفتح الباب ودخلت

البندري حضنتهها : يالدووووووب وحشتني

لين: هههههههههه وانتي اكثر والله

البندري سحبتها من يدها : حياك

دخلوا وجلسوا بالمجلس

البندري : يالله شفيك وش صاير

لين : ااخخ بس سمعي










انتهـــــــــــــــى البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 07:20 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البــآرت 27

الريـآض

بيـت البندري

حطت يدها على كتفها : خلاص حبيبتي ماعليه يمكن بالبدايه ماتتقبلك
بس صدقيني خلها تتكلم معاك وتتعرف عليك بتعرف انك عسل

ناظرتها وعيونها تلمع ضمتها : وربي انك احلى بنت بالعالم

البندري ضربتها على كتفها ب مزح : يالنصابه الحين صرت احلى بنت وقبل شوي تقفلين بوجهي

لين ابتسمت : ماعليه تدرين فيني اذا عصبت

البندري : هههههه لا عاد محد يعلمني فيك اذا عصبتي اعوذ بالله

لين ناظرتها بطرف عينها : ماكأنك تتمسخرين

البندري : هههههههه لا ما اتمسخر والحين دام انك عندي بدق على البنات يجون

لين : لا انا عازمتكم اليوم على حسابي كلميهم عشان نتفق على مطعم ونتقابل هناك

البندري : اوكي













بـيت بندر

صحت من النوم ناظرت الساعه لقتها 11 ونص دخلت الحمام تروشت طلعت ولبست





لبست عبايتها وتحجبت طلعت من اجناح

نزلت تحت مالقت احد جلست على الكنبات بالصاله

بعد ربع ساعه دخل بندر بعد النظاره والكاب ورمى بنفسه على الكنب : السلام عليكم

ملاك : وعليكم السلام

بندر ابتسم : كيفها زوجة اخوي اليوم؟

ملاك : الحمدلله بخير انت كيفك ؟

بندر : ماشي الحال

رفع صوته ينادي الخدامه ثواني وجات : نعم بابا

بندر : وين لين

الخدامه : فيه روح

بندر رفع حاجبه : وين راحت هذي من الصباح خلاص روحي انتي

طلع جواله ودق عليها ثواني ووصله صوتها : هلا بندر

بندر : هلا فيك وينك انتي؟

لين : انا في بيت صاحبتي لاتنتظروني على الغذا بنروح مطعم

بندر : اوكي براحتك انتبهي لنفسك

لين : لاتحاتي يالله باي

بندر : بايات

بعد ماقفل منها : يالله عن اذنك بصعد الغرفه

ملاك : تفضل

بعد ماصعد تربعت على الكنب وحطت يدها على خدها وهي تتأفف : استغفر الله ياربي انا جايه هنا عشان اقابل الجدران

نزلوا نور ولميس وهم يضحكون

ابتسمت لهم تحسهم طيبين دخلوا قلبها قبل حتى لاتجلس معاهم

نور ولميس : صباح الخير

ملاك ابتسمت لهم ابتسامه مشرقه : صباح النور

جلست لميس على يمينها ونور على اليسار

لميس



نور



لميس : عندك خوات؟

ملاك : عندي وحده

لميس: الله يخليها لك

ملاك : تسلمين

سكتوا مو عارفين وش يقولون

ملاك وهي تناظر لميس : وين الوالده انا من جيت ماشفتها

لميس نزلت عينها : الله يرحمها

ملاك عضت شفايفها : سوري ماكنت عارفه

لميس : لا عادي

ملاك تغير الموضوع : نور وش فيك ساكته لايكون مستحيه مني

نور ابتسمت : لا مو مستحيه بس مادري وش اقول

لميس : طيب بنات شرايكم اليوم العصر نروح نتسوق

ملاك ونور : طيب




،


لنــدن

بـيت الجد

الجد : هذي الاوراق ابيك توصلهم بنفسك لـ مركز الشرطه

مشاري ابتسم : ان شاء الله نهايتهم تكون على يددك

الجد : لا تخاف هذي المره مو مثل اللي قبلها هالمره لو ايش يصير مايقدرون يطلعون منها

مشاري وقف : ان شاء الله يالله عن اذنك

الجد : تفضل

بعد ماطلع مشاري دخلت الجده : ها بشر وش صار

الجد ابتسم وبانت التجاعيد : لا تخافين بالكثير بكره الظهر والاخبار عندك

الجده : الله يعديها على خير



،



بيت ام عبدالله

ضمت امها واختها ودعتهم وطلعت مع ابوها راجعين الشرقيه

صعدت بدور غرفتها دقت على سمر : الو سمور

سمر : هلا بدور اخبارك

بدور : تمام وانتي .؟

سمر : بخير

بدور : سمممور اختي الحين راجعه الشرقيه

سمر : ليه وش صاير

بدور : روز صاحبتها ابوها وامها عطوك عمرهم

سمر : اها الله يرحمهم

بدور : طيب وش رايك اليوم تجين عندي ولا انا اجي لك

سمر : لا انا مالي خلق اطلع انتي تعالي واتصلي على البنات شوفي اذا بيجون بعد

بدور : اوكي اجل اخليك الحين




،



بيت ابو ريان

جوري : الو

بدور : اهلين جوري كيفك

جوري : الحمدلله انتي اخبارك

بدور : انا تمام شسمه بس كنت بقولك اليوم اذا بتروحي انتي وجنى بيت عمي ابو محمد

جوري : ليه وش صاير

بدور : مو صاير شي بس سمر قالت لي اقول لكم

جوري : خلاص اشوف وعد وجنى واعطيك خبر

بدور : وعد عندكم .؟

جوري : ايوه

بدور : يالسخيفه وليه ماقلتي لنا

جوري : ههههههههه خلاص اليوم تشوفوها

بدور : ياويلكم اذا ماجيتوا

جوري : لا خلاص بنجي لاتحاتين



،



بيت ابو فهد

ساره : بلييز ماما

ام فهد : قلت لك لا

دخل فهد :وش فيك

ساره : ابي اقص شعري مو راضيه

فهد : سوير حرام عليك وش تقصيه

ساره : فهد ياتتكلم بخير او اسكت

نزل سطام من فوق ببجامته وهو يتثاوب : هههههههههه اشوف سكتوا بعض الناس

فهد ناظره ورجع يناظر التلفزيون

ساره راحت وجلست جنب سطام كلمته في اذونه

بعد سطام عنها وكلم امه : يمه حرام عليك

ام فهد : سطام بسم الله وش فيك

ساره ابتسمت

سطام : افا بس يايمه ماهقيتها منك تخلينها تقص شعرها

ساره ناظرته بحقد خذت المخده رمتها عليه ووقف بتصعد شافت بوجها سلطان

سلطان : سوير وش فيك

ساره : اف بعد انت بعد مو ناقصتك

سلطان يكلمها وهي تصعد : سارو وجع كلميني مثل الناس

نزل : وش فيها ساره ؟

بعد ماقالوا له السالفه : هههههههههههه تستاهل اجل تحط حرتها فيني













انتهـــى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:55 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.