آخر 10 مشاركات
الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          409 - غدا لن ننسى - تريزا ساوثويك (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          95 - عاد بلا قلب - ليليان بيك ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          معلومة بتحكيها الصورة (الكاتـب : اسفة - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-12, 08:03 PM   #11

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الخامس
.
.
.
.

خلقت الدنيا للذين يحبون , أما اللذين لا يحبون وإن أبصرهم الناس فهم ميتون ميتون
** زهرة القرنفل هي الإخلاص الأبدي ، الحب العميق ، لقد خاب ظني **


عند البنات كانوا قاعدين يجهزوا غرف الأكل عشان الغدا
نورة يا سلام حنا نجهز وهم بكل أريحية يجون ياكلون
الريم ههههههه حلوه أريحية بعدين وش بتجهزي اللي يسمعك يقول بتسوي الغدا كلها بترتبي السفر عالطاولة
نورة حتى لو في خدامات
رنا نورووووه اشتغلي بهدوء
نورة لا يا شيخة احلفي بس
رنا هههههههههههههه اشفيك
جات أم فارس بنات خلصتوا ترتيب
دانة ايواا مام
أم فارس مشاء الله وهي تطالع برنا عقبال ما ترتبوا السفر ببيوتكم
انحرجوا البنات
رنا بهمس بحياتك يا خالتي إنشاء الله
أم فارس وهي تطالع برنا يا حبي لها هالبنت تقطر نعومة
رنا تقطعت من غير شي هي تستحي منها
دانة تأشر لامها وأنا مامي ولا رنا خلاص استحلت المرتبة من الآن
رنا ما انتبهت على كلمتها الأخيرة
أم فارس أنتي نظر عيني بس حتى رنا لها مكانة خاصة في قلبي
رنا بحيا تسلمي يا خالتي
دانة همست بإذن أمها أمي لا تفضحي الدنيا يا ويلي من فارس ما يبغاها تعرف
هزت راسها أم فارس وقالت لها ما دري متى بيوقف غموض أخوك
ضحكت دانة بخفيف فعلا أخوها أحيانا يكون غامض وما ينعرف بايش يفكر
نورة داخلة عرض افا يا خالتي وأنا مالي مكانة خاصة بقلبك
ضحكت أم فارس ههههههههههههه أنتي لسانك محليك
نورة تأشر عليهم قوليلهم دايما يقولوا إني دفشة ولساني مو حلو
أم فارس افاااا وفي احد ما يحب لسان نورة
البنات هههههههههههههههههههههههه
أم فارس طالعة صلوا يا بنات ترى أذن
البنات إنشاء الله


بعد الغدا الرجال كلهم دخلوا يناموا شوي ولحقوهم الحريم
بقى الأولاد برا يلعبوا سلة
والبنات قاعدين يخبصوا بالمطبخ عشان سهرة الليل من حلى وغيره
نورة تخلط الكيك وتاخذ منه بأصباعها امممممممممممممممم يالله شوهيدا الطعمه الحلوه
البنات ههههههههههههههههههه
رنا يعععععع نوروه يا ويلك لو حطيتي إصبعك مره ثانية
لنى هههههههه الله يقرفك
نورة لا تخافوا أصلا خلاص بحط الكيك بالصينية
دخلت خلود بنات الأولاد يقولوا يبغوا تسالي وحطت ورقة مكتوب فيها أكلات
نورة حشى هذولا طول الوقت أكل توهم متغديين
الريم ههههههه قولي مشاء الله لا تعطيهم عين
نورة والله من جد وحطت صينية كيك الفانيلا بالفرن
لنى أشوف وأخذت الورقة وتقرا بصوت عالي
تشيز كيك
البنات يسلااااام
لنى هههههه فطاير كوكيز تشيبس موكا كيك كاكاو و فراولة رنا ههههههههههه حلوه كيك رنا يبغوه مخصوص يا رنو ترى مشهورة أنتي بالعيلة بكيكك
رنا من عيوني أحلى شي عندي إني أسوي كيك الشوكلت والفراولة
لنى وتوقيع حلو هالتوقيع حق مين
رنا أخذت الورق مو أخواني مع انه الخط مو غريب علي
سلمى أشوف ولا خالد ومحمد مو كذا خطوطهم
الريم شافت الورقة هذا خط صلوووووح
لنى تركت الورقة لما عرفت انه صالح وراحت تكمل شغلها بدون ما احد ينتبه عليها بس رنا لاحظت لأنه هي الوحيدة اللي تدري عن سالفة صالح مع لنى ومنها لنى كانت تكرهه
خلود ههههههههه والله انه تحفة
الريم بنات متى بياكلوا هذا كله
سحر هههههه تلاقيهم يخبوه بالليل
رنا بنات تدروا انه في صالتنا فوق حاطين أفلام كثير واغلبها رعب
سحر ترى متقصدين عارفين إننا نخاف
البنات ههههههههههههههه
نورة ما عليكم أنا معكم
سمر هههههههه أنتي عن عشرة رجال
البنات ههههههههههههههههههههههههه هه
الريم الحين ليه مو كل وحده تسوي شي من اللي طلبوه حرام كسروا خاطري
دانة اوكيه يللا
رنا أنا و دانة وسحر وسمر بنسوي التشيز كيك وكيك الشوكلاته والفراولة
نورة أنا وماريه ولنى ودعاء وخلود وسلمى الفطاير
الريم ومها بنسوي الموكا والكوكيز بس مين معانا
: أنا معااااكم
التفتوا كلهم وبصراخ رج المطبخ هندوووووووووووون
راحت سلمت عليهم كلهم وقعدت تبكي عند رنا و دانة
نورة بمزح شهالمفاجأة الحلوة بعدين لو سمحتوا وقفوا الفيلم الهندي لأنه إخراجه ضعيف
البنات ههههههههههههههههههههههههه ه
رنا تمسح دموعها كيفك الحين
هند ترقص شوفت عينك حصان
ضحكوا البنات على حركاتها رجعت هند الأولية
الريم خلاص اجل أحلى موكا وكوكيز من أحلى شيف الريم ومها وهندوون
البنات اتفقنا وبدؤوا الشغل


عبد الإله شايلته الدنيا من الفرحة عرف انه هند جات هلا بيوسف والله توقعت ما تجي
يوسف والله ما كنت جاي بس قلت نجي كم ساعة ونرجع بالليل
هشام حياك أنت واهلك بأي وقت
يوسف الله يبقيك إلا كيف معرسكم
صالح الأخ مبسووووط هناك في الجو وحنا هنا
عبد الإله أوعدنا يا رب
الشباب ضحكوا عليه
صلاح مصر إلى الآن
عبد الإله الآن وبعدين وكل وقت
يوسف ههههههههه حالتك مستعصية
هشام ههههههههه مره رجنا بالزواج
صلاح شباب الحين نلعب بالياردو وبعد صلاة العشا طالع في فارس نبغا تنشد لنا بصوتك الحلو
واحمد تعطينا من الزين
احمد ههههههه ودي والله بس ما اقدر أبات معاكم ماشي بعد المغرب عندي مشاوير مهمه
صلاح يساسره بتترك يارا
احمد لا طبعا هذي الغلا فين ما أكون معاي ما اقدر أعيش بدونها
صلاح ههههههههه بس بس لا تبدا
عبد الإله لا تقول والله ودنا نسمع شعرك
احمد خيرها في غيرها
فارس خلاص إنشاء الله بس نبغا حماس شباب هاااا
نواف أنا بعد راجع بعد العشا على طول من المسجد عالخبر
هشام لاااااا ما صارت طلعة كلكم راجعين حنا قلنا أسبوع
نواف أجيكم إنشاء الله بس لقيت نفسي فاضي
سعود لاااا ما فيها شي ترتاح من الشغل شوي بالمزرعة
نواف إنشاء الله عندي شغله بسيطة أحاول أخلصها وأجي بكره
صالح طبعا رجل الأعمال نواف أكيد عنده سفره
نواف هههههههههه لا وأنت الصادق جالس ع كبدك ماني مسافر
صالح يا خوي أحلى جلسة إذا ما شالتك كبدي تشيلك معدتي
الشباب هههههههههههههههههههههه
خالد لاحظتوا انه كل المتزوجين هم اللي اعتذروا
فهد لا يكون إذا تزوجنا بنصير زيكم ثقيلين
نواف هههههههههههه كل واحد وطبعه
صالح اجل قفلوا مواضيع الزواج تجيب الهم وقوموا نلعب
قاموا يلعبوا بالياردو وبعد المغرب استأذن احمد والبنات ما خلوا يارا تروح عارضت كثير عشان احمد بس بالأخير رضت وأقنعت احمد اللي حلف ما يتركها غير يوم وبكره يجي يا خذها


نورة ااااااااااااااااااه خلصنا وأخيرا ظهري انكسر
خلود حطيتها بالفرن كلها نص سعة تكون خلصت
الريم حنا خلصنا الكوكيز جاهز بعلبه والموكا أشيائها جاهزة بعد ما تجهز الأشياء الباقية أسويها بسرعة
لنى سكرت التلفون الريم صلاح يقول يبغوا الموكا الحين توهم لاعبين بالياردو ويبغوا يبردوا حضرتهم
وبعدين يسبحوا
الريم بسوي لهم عشان يسبحوا ويفكونا ونقدر نسبح بعد العشا والمسبح مكشوف
ماريه بأحلام وعلى ضوء القمر
البنات ههههههههههههههههههههههههه هه
رنا بنات خلصت الكيك حقهم جاهز من كل نوع اثنين مشاء الله هم كثار
وسويت لنا وسونيا " الخدامة " طلعته فوق جناحنا والحريم حطيت لهم فطاير و كيكة الفانيلا اللي سوتها نورة
بس باقي التوفي نورة
نورة خلود تسوي أنا ما اعرف
خلود أمرنا لله نسويه متى بتتعلمي تسويه بنفسك
نورة ما اعتقد إني بتعلمه أخاف من السكر لما يغلي عالنار
رنا أنا كنت أسويه ويصير كتل سكر بعدين ضبطه بس لا تخليه عالنار كثير وحطي له شويييه مويه
نورة إنشاء الله أجربه بالبيت
رنا خلاص اللي خلصت تطلع تاخذ شاور عشان نبدا جولتنا
نورة قعدت تصرخ يحي العدل
البنات هههههههههههههههههههههه
ماريه هههههههههه نورة أي عدل بالخير
نورة ههههههه كذا مع الحماس
وطلعوا سلمى وماريه ونورة ولنى وخلود بعد ما حطت التوفي عالكيك ومها وماريه ودعاء ورنا ودانة
وبقى الريم وهند وسحر وسمر
هند الريم خلصتي
الريم خلصت بصبه بالكاسات جيبي المصاص حقه
جابت هند المصاص وحطت بكل الكاسات وحطوهم بصواني وكل وحده شالت شي عشان يعطوه الأولاد
الريم هند خذي صينية الفطاير وأنا بشيل الموكا مع سمر
هند سحر خذي هذي الصينية لهم الحين
سحر اشهذا
هند ابتسمت حلا أنا مسويته بالبيت
سحر فتحته كان كرات كاكاو بالملتيزرز وااااااو جبتي لنا منه ولا بس هم
هند هههههههههه لا تخافي جبت لنا وللحريم
الريم حطي لي حبه بفمي
أكلت امممممممم بيعجب الأولاد كثير وغمزت لهند
هند انحرجت وبتهديد ريموووه والله ترى ما أودي معاك
الريم وسحر وسمر ههههههههههههههههه
سحر هندووون أمك ما هي جايه هي وفطوم
هند إلا بتجي بعد العشا هي وفطوم بنسهر هنا ونرجع
الريم لاااااا خسارة ليه ما تباتوا
هند لا صعبة أنتوا أقارب لحالكم
الريم رفعت الملعقة تبغا تضربها فيها لكن هند جرت وخرجت من باب المطبخ وطلعت عالمزرعة جهت المسبح وهي تضحك
من جهة ثانية كان عبد الإله جالس عالكرسي جنب المسابح توه مقفل تلفونه كان يكلم يسمع صوت بنت قاعدة تضحك لف ما لقى احد
عبد الإله يا زين هالضحكة تذكرني بناااااس
فجأة ما يلاقي إلا شي طاح عليه وقف بسرعة بسم الله
صحن الفطاير طايح بالأرض وهند ماسكة ركبتها وقاعدة تمسد عليها وشعرها طايح على وجهها وكانت تتألم ولا خطر ببالها انه في احد حاولت تقوم لكن ما قدرت تسندت عالكرسي وولفت وجهها لقت شاب واقف قدامها وهو مصدوم
لما انتبهت تحاول تسرع بس رجولها كانت تعورها وخلاص قعدت تبكي بدون صوت
عبد الإله طبعا عرفها وكان مصدوم انه البنت اللي كانت طايحة هذاك اليوم الحين واقفة قدامه وكانت تضحك يعني الحمد لله سليمة ولما شافها خايفة منه واستوعب هو وين كان واقف قدامها غلط بغلط شكله بهالمكان
أسرع بخطواته لبراا المزرعة جلس بالسيارة اللين ما هدا ورجع راح عند الشباب اللي كانوا توهم طالعين من المسبح وجابوا لهم الأكل وأول شي أكل منه الفطاير على باله الحبيب انه نفسها اللي كانت شايلتها هند


الريم وين راحت هذي ما بضربها كنت امزح
سمر سحر راحت وراها
سحر كانت رايحة ورى هند وشافت كل اللي صار معاها فراحت لها
سحر وهي تسندها أنت كل ما شافك اخوي لازم تكوني بمصيبة
هند مو مستوعبة قاعدة تبكي اااااااي تعورني ركبتي شوفي البوت كله دم
" كانت لابسة تنوره اللين الركبة وتحتها بنطلون ماسك وتحتها بوت تحت الركبة على طول وبالطو قصير خفيف "
سحر هندوووون بلا دلع كله جرح خفيف تعالي ننظفه لك
دخلتها عالمطبخ الريم شهقت اشفيك هندوون
هند بعد ما هدت كله منك يا مطفوقة
سحر وهي تفتح علبة الإسعافات اللي جابتها من المستودع حق المطبخ ههههههههههههههه تخيلي مين شافها
سمر لا تقولي عبود
سحر هههههههههههههه ايواا
هند متضايقة إنها كشفت عالرجال مين عبووود؟؟!!
الريم بلا استهبال اخوي عبد الإله
هند فتحت عيونها هذا عبد الإله اللي حضر الفيلم الهندي بحفلة هالة
الريم وسحر وسمر ههههههههههههههههههههههههه ههههه
الريم هو بذاته
هند استحت يا ويلي شهالمواقف البايخة
سمر أي بايخة تلاقيه الحين طاير
هند استحت اول مره أشوفه
سمر ها شرايك باخوي
هند منحرجة وخدودها حمرا سموووور بلا قلة حيا
البنات هههههههههه
هند خلاص نظفتيه
سحر كانت تحط اللزقة والريم رجعت علبة الإسعافات ايواا خلصنا امشي نطلع فوق
وطلعوا فوق كانت رنا ودانة قاعدين يمشطوا شعورهم
ودعاء بتدهن كريمات هي وخلود ههههه
وماريه ومها ونورة مشغلين أناشيد أطفال سنا ومستخفين عليها
سحر هههههههههههههههه اشفيهم هذولا مغبرين سنا مره وحده
نورة سكرت التلفزيون
رنا رمت الفرشة وشهقت سلامتك هندووووون شهذا اشفيها رجولك
هند تذكرت عبووود وردت خدودها تعورت رجولي
سمر جايه تدخل الحمام بس الموضوع شدها
الريم وسحر وسمر ههههههههههههههههههههههههه
هندون منحرجة رنووو يضحكوا علي
رنا يا حياتي اشفيها رجولك
دانة وين طحتي هندوووون
سمر ههههههههههههه أنا أقولكم
هند سمووووووور سكري فمك
البنات كلهم قولي شصار
سحر هههههههههههههههههه فاتكم اخوي المسكين عبود جالس بأمان الله يتأمل الطبيعة
هند ضاع وجهها بينهم الحين ما راح تسلم من التعليقات
سحر تكمل هههههههههههههههههههههه بس وفجأة مسكين ما يلاقي صحن الفطاير نازل من السما عليه
نورة ما فهمت شدخل جرح هندووون بالسالفة
الريم وسمر ميتين ضحك وهند نفسها تذبحهم
سحر ههههههههههههههههه المجنونة طيحت صحن الفطاير على اخوي وطاحت معاه ههههههههههههههههههههههه ولو تشوفوا شكل عبووود كان احد عطاه كف على وجهه
شكله مو مستوعب انه اللي كان شايلـ
هند رمت المخدة عليها سحر والله يا ويلك إن ما سكتي
البنات ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
رنا ياا حياتي كل ما شافك بمقلب
هند رنووو خلاص والله تفشلت حرام عليكم
دانة ههههه عادي خلاص حصل خير
رنا اجل الحمد لله عالسلامة ومره ثانية انتبهي
هند هههههههههههه أكيد ما يبغالها كلام
البنات ههههههههههههههههههه
رنا روحوا تروشوا عشان ننزل نسبح
هند اول ذوقوا الحلى حقي الحين
دانة هذا وشالت الصينية ذاقته وضيفتهم امممممممممم يجنن
خلود امممممممم طعمه يجنن مشاء الله عليك
هند بالعافية
سلمى بصراحة حلو لا تعطوه للأولاد
هند هههههههه لا تخافي عندهم واحد
الريم اجل خلي ندخل نتروش وننزل المسبح العيال طلعوا شكلهم وهي تتفرج من الشباك اللي اخذ جدار الغرفة
بنات انزلوا شوفوا الأولاد متجمعين في هذا المكان ما ادري وش يسوون
نورة اهااا هذا المكان يماما خاص بالمزيون عشان ينشد لهم
فيه " تقصد فارس"
خلود طالعت فيها بعتاب وبهمس تعبت فيك وأنا أقول لمي لسانك
نورة بإحراج لفت وجهها
رنا ابتسمت نفسها تسمع صوته من زمااان
" أي من زمان وما صار لها خمس أيام سامعته بفرح هالة "
دانة هذا فارس شوفي ماسك المايك يبغا يبدا ينشد
ماريه دانة أحس انك تعرفي فارس كأنه نفسك
دانة لما الواحد يكون متعلق بإنسان يصير يفهم كل شي فيه وأنا مالي غير هالأخ إذا ما فهمته بفهم مين
رنا صح كلامك
سحر بقصد الله يخليه لك
البنات اميييييييييييييين
سمر بنات ما ينفتح هالشباك
سلمى إلا بس ما ينفع من هنا امشوا ننزل نسبح وهم قراب نقدر نسمع بوضوح من غير كشف
رنا كانت مقهورة من تعليقات البنات على صوته بس ما تقدر تقول شي لأنها هي أصلا ما هي متعوده تعلق على أي ولد
الريم وحنا ما يمدينا نتروش
دانة انزلوا تروشوا عالسريع بالمويه بحمامات السباحة
هند فكره يالله
نزلوا تحت والبنات بدلوا وطبوا بالمسبح وكانوا يسمعوا صوت فارس بوضوح لأنه جنبهم من الجهة الثانية
دانة أرسلت رسالة لفارس " بيض الوجه زوجة المستقبل تسمع "
فارس لما شاف الرسالة ترك المايك وكتب " ما كأني عطيتك وجه دندووون "
دانة " ههههههههههه يا عيني عاللي يستحي "
فارس قراها وبعد ما اخذ تهزيأه من صالح لأنه ما بدا كتب عالسريع "لا تخليني احلف ما انشد بعدين أنتو كيف تسمعون "
دانة " لا خلاص سكت حنا بالمسبح "
مارد عليها وأنتقى أنشودة بعناية وبدا بصوته الهادي الساحر

اناااااجي القمر
واحكي همومي... للسحر... واذرف دموعٍ ما سكبهاااا من بشر
أنا اللي عمري ضاع الصيان وهدر ... كم يكتوي قلبي على نار وجمر
وين يختفي عبدك إلاااااهي إذ غدر... يعصيك ينكر ما تحمد أو شكر
اناااااجي القمر
يا ويل قلبي كيف أعمى ما نظر... غافل عن الرحمن في ضيق وكدر
ما قلت لا للنفس لا هذا ضرر اغرق شراعي
وكان تهاوى وانكسر
ما قلت لا للنفس لا هذا ضرر اغرق شراعي
وكان تهاوى وانكسر
ولاااا
ولا قطار العمر لا لا ما نتظر وردي ذبل من نار ااااهي واحتضر
أيام عمري تحترق نار وشظى واليوم راجع يا رحيم أنت الأمر
اناااااجي القمر
واحكي همومي للسحر واذرف دموع ما سكبها من بشر
اناااااجي القمر
صلاح وييييييييييييييييييوووووو ووو " يصفر "
هشام بهدوء مشاء الله
الشباب كل واحد يقول جملة إطراء
هشام رفع راسه بهدوء ياخي صوتك يدخل القلب على طول
فارس وصوته في بحة مشكووور شهادة ذي
صالح أقول ما جبناك هنا عالفاضي عطينا الثانية
الشباب ههههههههههههههههههههههههه ههههه
فارس ابتسم إنشاء الله بس لو في مويه
صلاح قام هنا في البوفيه في مويه
راح نورة كانت رايحة تجيب لها عصير من الفريزر فلما دخل صلاح كانت هي خارجة ومغرقة مويه
لما شافته قدامها حطت يدينها قدام وجهه تحجب رؤيته بكل غباء بدل ما تتغطى ورى الباب صلاح انفجع من اللي قدامه وبعدين مسك ضحكته باستغراب من الموقف ما عمره مر عليه بنت بهالطريقه
نورة متفشلة بدفاشة صلاحوووه اطلع خليني أمر
صلاح ومو قادر يمسك ضحكته طيب أنا بخرج اطلعي لأني ابغا مويه لفارس
خرجت نورة جري
دخل صلاح يا حليلها حلوه هذي حولتني بحركة يدها هههههههههههههههههه ما يحتاج أسال مين أكيد ملكة الدفاشة نورة هههههههههههههههههه
اخذ المويه وطلع
دانة أرسلت لفارس " فارس قلت ابغا شي حلو مو شوي ونبكي عليه "
فارس "هههههههههه طيب هذي إهداء لزوجة المستقبل بس لا تقولي لها بيني وبينك "
جا صلاح وهو يبتسم تفضل
اخذ المويه فارس مشكور وشرب
صالح نبغا شي غريب
فارس بصوت عالي أكيد هذا سبشل اول مره انشده
الشباب يللا
فارس بدا بلهجة مصرية وكان صوته روعه:
أنا معاهم.. مش حسيب اجـ(ق)ـمل طريق(أ)
أنا معاهم.. البي صاحي ومش غريب أنا معاهم هم دوول أمل الصباح مهما شفنا من جـ(ق)ـرااااح
اااااانا معاهم
شوفتي لووون للدنيا تاني كلو خير وفرح واماني... وابتديت بحياتي امشي بسكينة ونور ملاني
عهدي يا دنيا عليا مش حسييييييب الفكرة دييا جـ(ق)ـو جنبي وجـ(ق)ـوو روحي
حبها نور عنيا
شوفتي لووون للدنيا تاني كل خير وفرح وأماني... وابتديت بحياتي امشي بسكينة ونور ملاني
عبد الإله يتكلم مصري صح لسانكو يا خوووووووويه
الكل ههههههههههههه
فارس هههههههه لابق يا شيخ


عند البنات
رنا قاعدة تسبح بهدوء حفظت الكلمات اللي قالها فارس من كثر ما رددتها داخلها
دانة كانت تطالع بأمل لرنا إنها تكون هي زوجة فارس المستقبلية
نورة ايواا يا حببتشي يا هندوون دا عنترة اللي بيتكلم
البنات هههههههههههههههههه
هند منحرجة هذا عبوود وهذا عبود خلاص ترى ما صارت والله زودتوها
الريم يا حلوها من فمك قولي قولي مره ثانية خليني أسجلها
هند استحت ريموووه بس
نورة فاااااااااتكم قبل شوي شفت بوجهي صلاح قمت حطيت يدي قدام وجهه وقعدت أحركها حتى ما يشوفني
البنات مستغربين من تصرفها المفروض تبعد وتتخبى عنه مو تحرك يدها بوجهه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
نورة ههههههههه شكل وجهه هههههههههههههههه انصدم بعدين قعد يضحك شكله عرفني
لنى هههههههه بسم الله على اخوي فجعتيه
نورة بغرور وهي ترفع يدينها بالمويه يصح له أصلا يشوف المودمزيل نورة
سمر يا شين الغرور بس تصدقي مو لابق عليك
نورة ههههههههه لأني طيبة
سحر يا شين الثقة
نورة بعصبية مصطنعة كل ما قلنا شي قلتوا شين مالت عليكم بس
البنات ههههههههههههههههههههههههه هه


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 08:08 PM   #12

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




دخل أبو يوسف (أبو هند) عند الرجال وسلم ويوسف قاله عن عبد الإله فسلم عليه بحرارة عبد الإله بادله السلام بس ما عرف مين هو يحسبه ضيف ويا كثر ضيوف أبوه مشى الموضوع وقال بعدين يسال هشام عنه
أبو سامي حياك نورت المزرعة بوجودك
أبو يوسف منورة بأهلها تشرفت والله بزيارتكم
أبو عبد العزيز وحنا أكثر
أبو فارس شايف يا عبد الرحمن هذا ذوق عيالنا
أبو يوسف مشاء الله عليهم عاد خلاص كبار يعتمد عليهم
أبو فارس إنشاء الله عقبال ما نفرح فيهم يا رب
عبد الإله بسرعة اميييين يا رب انك مجيب الدعاء
الشباب هههههههههههههههههههههههه
أبو نواف عبد الإله أثقل يا ولد
عبد الإله يا ابوي زوجني وفك عمرك والا أقول لا تزوجني بس اخطب لي ويصير خير أخاف البنت تضيع من ايدي
أبو فارس هههههههههههه لهالدرجة مستعجل اجل خلاص قولي من تبي وأنا اكلم أهلها الحين
عبد الإله والله يا عمي وإلا تمزح
أبو فارس هههههههههه لا ما امزح بهالامور دام أبوك راضي
أبو نواف ابتسم أنت أبوه ولك الحرية
عبد الإله بفرح وبعدم صبر يأشر ع يوسف
هذا أخوها يا عمي كلمه عشان يمهد الموضوع لأبوه
كلهم سكتوا والضحكة ما سكينها وأبوه ابتسم طالع في يوسف لقى ابتسامة عريضة غريبة على وجهه
عبد الإله أشفيكم ما قلت شي غريب
صالح كالعادة هو وخالد وفهد وصلاح ومحمد انفلتوا ضحك
هشام بابتسامة وهذا أبوها
عبد الإله طالع في المكان اللي اشر عليه هشام وشاف الرجال اللي سلم عليه بحرارة وكانت ملامح وجهه جامدة ما تعبر عن أي شي ضرب جبهته بإحراج وقام اعذرني يا عمي ما عرفتك وراح باس راسه
أبو نواف تفاجأ انه ولده يبغا بنت أبو يوسف شاف الموضوع جد قال خلي أكمل اللي بداه
أبو نواف ها شرايك يا بو يوسف
أبو يوسف وملامحه لساها جامدة وبنبرة غريبة أنت تطلب بنتي
كلهم سكتوا وأبو نواف خاف لا يرد ولده
أبو فارس هو اللي بدى الموضوع تدخل ولدنا مشاء الله ما يعيبه شي ولك الرأي أنت حر ببنتك
عبد الإله ريقه نشف من الخوف
الشباب مو اقل منه الموقف مره صعب لو رفضه وهو من اول يزن
يوسف اللي من جد خاف ما هو عارف لأبوه خاف يرفضه مو حلوه وهو أنقذ بنتهم اللي كانت تصارع الموت
وخصوصا انه حاس انه عبد الإله يحتفظ لأخته بمشاعر حرام يردوه ما يعيبه شي
أبو يوسف مسك يد عبد الإله وابتسم أنت تطلب بنتي يشرفني اقدم لك هي ع طبق من فضه لو هي موافقة
عبد الإله تنهد بصوت عالي خوفتني يا عمي حرام عليك
أبو يوسف هههههههههههههههههههه وليه توقعت أرفضك
أبو نواف فرحان وإخوانه مو اقل منه من اول يزن وخاف تطير منه
أبو فارس هههههههههههههههههه يللا هذا عريس جديد
قام عبد الإله وباس راس أبوه وأعمامه وهو يكلم أبو فارس مشكووووووور يا عمي نخدمك بفارس إنشاء الله
أبو فارس ههههههه إنشاء الله
عبد الإله يكلم الشباب بدون ما يسمعوا الرجال ااااااااااااااه وقف لي قلبي
صالح فرحان لاخوه ههههههههههه وأخيرا ما بتغثنا
هشام بابتسامة مبرووووك عليك يا عبد الإله عقبال الموافقة
عبد الإله اسكت هذا اللي مخوفني يوسف واللي يسلمك أقنعها بأي طريقة
الشباب هههههههههههههههههههههههه
يوسف هههههههه أنا مالي دخل ما بقول إلا اللي اعرفه
عبد الإله اجل إنشاء الله اضمن
يوسف يلعن إبليس الثقة
الشباب هههههههههههههههههههههه
وباركوا له الشباب البقيه وبعدين طلعوا برا الديوانية يحتفلوا بطريقتهم بهالبشارة
بعد العشا عايلة هند خارجة
أم هند والله صعبه يا نورة ما عليه إنشاء الله اخلي يوسف يجيبها لكم كل يوم
نورة خسارة أحلى شي وقت النوم فلة
أم سامي ما في مشكلة يا فوزيه خليها كلنا أهل
هند ساكتة لأنها عارفه مستحيل تجلس وقالت لهم بس ما فقدوا الأمل وخصوصاً المزرعة فيها عيال وما هم أقاربها عالأقل
أم هند وهي تسلم لأنها طالعة والله يا أم سامي صعبه إنشاء الله تجيكم بس بيات أبوها ما يرضى
أم سامي خلاص اجل يا بنات وقفوا زن هههههههه
أم هند ههههههههههه مع السلامة
الكل مع السلامة
البنات خسارة والله
أم نواف يللا أنا قايمه أنام
أم سامي حتى أنا والله
أم عبد العزيز يا بنات لا تسووا إزعاج
نورة لا تخافي خالتي أصلا لو سوينا إزعاج ما راح تسمعوا المزرعة كبيرة
عايشه دخلت تنام في الجناح الإضافي مع سامي وولدها
ونفس الشي رنيم زوجة نواف بس ولدها وليد أبو لسان طلع من الغرفة وراح للبنات
كانوا قاعدين في صالة القسم يتفرجوا فيلم رعب ومسكرين الأنوار ورنا ودانة ملصقين في بعض من الخوف
وليد دخل
لنى هلا والله حبيبي تعال ليه ما نمت
رنا طلعيه والله ليشيب لو جلس دقيقه وحده أكثر
شالت لنى وليد وراحت حطته فوق المدخل عشان تعدل حجابها وتنزل تخاف تشوف احد بالطريق
وليد مسك التذكار حق صالح يلعب فيه أخذته من يده لنى استغربت وفتحت النور بنااااات شوفوا وشهذا مين حاطه هنا
نورة بصراخ سكروا النور
رنا لما شافته قعدت تضحك هههههههههههه هذا صالح حاطه قال لك تعويذه عشان تطرد العوانس من القسم
نورة قامت لا يا شيخ عوانس بعينه
وقامت راحت تشوفه
البنات ههههههههههههههههههههههه
لنى تنرفزت لما جابوا طاريه
نورة والله لا اكسره
دانة لاااا حرام شكله حلو
لنى أيدتها عشان يتعلم من العوانس نورة امشي نكسره
حاولوا ياخذوه البنات لكن أصرت لنى إنها تكسره مع نورة
لنى راحت جابت علبه صغيره ومنديل ملون حطت التذكار المفتت مسكين بالمنديل وغطت العلبة وعطته وليد
لنى وليد حبيبي تعرف عمو صالح
وليد ببراءة صلووووووح إيه أحبه
لنى تنرفزت بس قالت برقه لولد ولد عمها ما قلت تحبه قلت تعرفه
الريم ههههههه نونو ايش بتسوي
لنى تشوفي وليد روح أعطيه هذي العلبة محنا بحاجتها وبنفسها سبحان الله ما يبطل مناقرته للبنات وبعدين يقول أكرههم
نورة تضربها ع كتفها تعجبيني نشوف مين العانس
سمر هزت راسها الحمد لله مهابيل امشوا نكمل الفيلم وسكروا الأنوار وفتحوه طلع وليد ووقفت نورة ولنى مع البنات يشوفوا وليد من الشباك


صالح كان متكي عالعشب ويلعب ورق مع الشباب
خالد شوف نواف دخل ينام وجابلنا ولده
عبد الإله طالع معاه شي في يده
وليد جاي وهو يصارخ صلوووووح
صالح عدل جلسته هلا والله تفضل وشعندك
هشام هههههههههههه تراه بزر
صالح هههههه تعال وحطه بحضنه
وليد عطاه العلبة وقال له خذ
الشباب كلهم بيشوفوا
صالح يفتحها وشهذا ولما شافها استغرب
صالح وشهذا
خالد مد راسه أشوف وش يطلع هالشي
صالح مين عطاك هو
وليد ببراءة وهو يلعب بالعشب لنى ونونه
صالح رن في باله اسم لنى
هشام اخذ العلبة جيب أنت وياه أشوف لما شافها ههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههه سووها يا صلوح
صالح مو فاهم شي وشدخل لنى ونورة بهالشي المفتت
صالح وش هي اللي سووها خلصني تعرفني ما أحب أي شي يتعلق بالبنات
هشام هههههههههههههه هذي التعويذة حقت العوانس اللي حطيتها
كلهم لما تذكروا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
صالح دمعت عينه من الضحك هههههههههههههههههههههه والله مو هينات طحنوه طحن
لنى دق قلبها وهي تشوفه طايح ع العشب من الضحك
لفت عن الشباك وراحت جلست ع الكنب
الكل ههههههههههههههههههه
صالح ههههههههههههههههه لازم نردها
سعود جات بباله فكره أنا ارد لك هي
هشام شباب لا تزودوها ايش بتسووا ترى البنات ما ينمزح معاهم
سعود لا تخاف كلها عجوز تمص الدم
فارس ههههههههههه لا تقول جبته
سعود ايواا
خالد كيف بتخوفهم
سعود أختي رنا ما ينفع لها الخوف فبخليها تتعاون معاي
صالح تحمس اجل روح بسرعة
قام سعود


رنا نزلت هي وسمر وسحر وكانوا يدروا بالموضوع بس نزلوا معهم الريم اللي أساس خطة سعود عشانها
نزلوا عالمطبخ اللي تحت
سمر بطلع أجيب الكاسات
سحر وأنا بجيب الكولا وانزل
الريم فيه هنا
سحر خرجت لا بطلع أجيب ما تكفي
رنا الريم خلصتي الفشار
الريم ايواا بس فين العلب
رنا أنا بروح أجيبها من المستودع اللي هنا
الريم لا تتأخري أخاف بالظلام
رنا خرجت ثواني
شافت رنا سعود انتفضت من الخوف وهي عارفة اجل كيف الريم المسكينة
دخل سعود بعد ما أشرت له رنا
الريم كانت خايفة بالمطبخ فجأة ما تلاقي قدامها عجوز ووجهه كله جروح ودم شكله مرعب كان لابس عبايه
الريم بغى يغمى عليها ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااه
من صوتها سعود فتح النور بسرعة ورفع القناع وراح لها
سعود الريم هذا أنا سعود
الريم جلست ع ركبها من الخوف ودموعها تنزل
سعود قرب منها ومد يده يمسح دموعها
بس بعدته الريم بقوة بعد عني يا ... جات تسب وسكتت
سعود عض على شفته حبيبتي والله ما كنت اعرف بتخافي لهالدرجة
الريم هدت شوي لا يا شيخ هالشكل ما يخوف
سعود هههههههههه أصلا أنا كنت ابغا أشوفك والأولاد يبغوا يردوا حركة التذكار فاخترعت هالشي عشانك
الريم بصوتها الناعم وأفكارك مرعبه دايما زي وجهك
سعود شهق أنا وجهي مرعب لا بالله انك ما عندك ذوق أصلا أنا البنات يتمنوا نظرة مني
الريم وقفت طيب روح لهم
سعود بسرعة امزح امزح تعالي شوي نتمشى براا
الريم مسويه زعلانه ماني طالعة
سعود باستعطاف ريمووووه أبوس راسك عشان ترضي
الريم بسرعة لاااااا خلاص بطلع بس لا تقرب
سعود طلع معاها وهو يضحك ههههههههههههههههههههههههه ه
والبنات فوق دخلت عليهم سمر بنفس اللبس الكل صرخوا
بس نورة قامت وقفت وراحت عندها كشفت عنها القناع ولما شافت وجه سمر صرخت اااااااااااااااااااااااا
البنات ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
رنا ههههههههههه الحمد لله بعد ما الناس سكتت هي تذكرت تصرخ
نورة ههههههه أنا ما تخوفني هالاشياء
سمر قلت لكم عن عشر رجال هههههههه
البنات ههههههههههههههههه


في مكان ثاني بعييييييييييييد عن ارض السعودية وقلبها الخبر
في جزر المالديف كان الثنائي هالة وعزيز عايشين حياتهم من أروع ما يكون
بين الطبيعة والهدوء
كانوا راكبين قارب صغير
عزيز ماسك هالة يسوي انه يبغا يطيحها من القارب
هالة تصرخ لااااااااااا عزيز والله أقول لسعود
عزيز يضحك هههههههههه أي سعود بالخير هنا يماما اقدر أسوي اللي ابغاه ما في لا سعود ولا هشام ولا باباتك ولا سامي- وحرك حواجبه بخبث -
هالة بسم الله توني ادري انك تخوف
عزيز ضحك بصوت عالي هههههههههههه أخوف هلوو بعض الأحيان أحس إني متزوج طفلة
هالة انحرجت من تفكيرها و بنفس الوقت عصبت لا يا شيخ إذا أنا طفلة ما حد قالك تتزوجني وبعدين رجعني الفندق ماني جالسة دقيقة وحده معاك وبتريقه أخاف ترميني بالمويه وتقول متزوج طفلة
عزيز ابتسم وبعدين ضحك بقوه ههههههههههههههههههههههه يا بنت شوي شوي علي اكلتيني وبعدين ما في رجعه عالفندق إحنا ما طلعنا عشان نرجع ويا حلو اللي يتزوج طفلة
هالة من بين أسنانها عزييييييز بترجعني والا برجع
عزيز بابتسامة تظهر ملامح وجهه الحنونة واللي يقول لك إني بدق على بيتكم نكلمهم
هالة نطت كانت بتطيح في المويه بس تمسكت بسرعة بعزيز فديتك والله إني احبك
عزيز مبلم نعم عيدي اش قلتي
هالة انتبهت واستحت وبدلع ولاااااااااا شي
عزيز عيدي والا ماني داق
هاله بترجي عزيز ليه تحب تطلع عيوني اللين ما تسوي اللي اطلبه
عزيز يا حرام حس انه ظالمها طلع الجوال يا حياتي لو تطلبي عيوني أعطيك هي بس لا تقولين هالكلام أحس من جد إني ظالمك
هالة ابتسمت هذا اللي كانت تبغا توصله عشان دايما ينفذ كل طلباتها
" إن كيدهن عظيم هههههه "
عزيز وهو حاط السماعة بإذنه لا تطالعي بهالنظرات
هالة ببراءة أي نظرات
عزيز يقلدها أي نظرات هههههههه ما يردوا
هالة بإحباط دق ع واحد من إخواني
عزيز ضرب جبهته اوووووووووووووووه نسيت إنهم طلعوا المزرعة
هالة اييييييييه صح مالت عليهم ما انتظرونا نرجع
عزيز هههههههه إحنا أحسن منهم جزر المالديف مو المزرعة
هالة لا بس يقولوا إنهم غيروها وطلعت جنان سعود قالي
عزيز وهو يدق على هشام يكذب عليها لا مصدقين نفسهم خربوها أصلا اول أحلى
هالة مصدقته والله نفسي اشوفها
عزيز إنشاء الله إذا رجعنا اوديك عليها هذا هشام يرن
هشام كان جالس مع الشباب ورن جواله اتصال خارجي استغرب مين بيدق عليه من الخارج
رفع الو
عزيز الووو هلا والله
هشام عرف صوته هلا بعريسنا هلا والله كيفكم إنشاء الله مرتاحين
عزيز الحمد لله عال العال كيف الشباب وكلكم مبسوطين
هشام والله كلهم بخير أختي كيفها
عزيز هذي هي جنبي تبغاك
وعطى الجوال لهالة
هالة بلهفة وشوق الوو هشومي
هشام قام هلا والله بحبيبة هشومي
هالة على طول عيونها تملت دموع هشومي وحشتني
هشام هههههههه بهالسرعة طفشتي من عزيز
هالة ههههههه لا بس أنتوا وحشتوني
هشام وحنا أكثر والله رنا بتنجن علينا لو عرفت انك دقيتي
هالة ههههههههه ابغا اكلمها هي وأمي بس اول عطيني سعود وسامي إذا جنبك
هشام سامي دخل ينام بس سعود هنا الحين يكلمك ها ما أوصيك بعزيز اسمعي كلامه ولا تعاندي
هالة ههههههه لا توصيني حفظت هالكلمات
هشام ههههههه ينادي سعود سعووووووووووود
سعود هلا
هشام يأشر له عالتلفون جا وأخذه منه
سعود الوووووووووووووووووووو
هالة هههههههههه الوو هلا سعودي
سعود لاااااا سعودي بعد وش مسوي فيك عزيز
هالة انحرجت سعووود لا تبدا ترى بعيده عنك ما اقدر أسوي شي
سعود يبغا يحرجها ما يحتاج عندك عزيز سوي فيه اللي تبين كفخيه سوي اللي تبي
هالة حمرت خدودها وعزيز من اول يتابع حركاتها نفسه يعرف شقالها سعود عشان انقلب لونها كذا
هالة سعود عطيني أمي أحسن
سعود هههههههه طيب خلاص بس كنت بقولك وحشتيني
هالة وأنت أكثر بس ما تعطي فرصة لأحد يتكلم
سعود بجدية ما وصيك ع نفسك وعزيز انتبهي عليه
هالة انشااااااء الله بس ترى ما تعرف تمثل الجدية
سعود هههههههههههه عطيني عزيز
هالة استنى خلني اكلم ماما ورنا
سعود الماما نايمة ورنا الحين تكلمك ولا تطولي ابغا اكلم عزيز
هالة خساااارة طيب
هشام اخذ التلفون وطلع يعطيه لرنا دق باب الجناح وكانت أصواتهم طالعة
نورة مين المؤدب اللي بيدق الباب
خلود قومي شوفي وبتعرفي
نورة أنتي اقرب روحي افتحي
رنا خلود انتبهي يمكن واحد من الأولاد
خلود وقفت عند الباب وفتحت طرفه لقت هشام معطيها ظهره وموقف بعيد عن الباب
خلود بصوت واطي رنوووو هشام
رنا قامت هشوم غريبة اش يبغا - طلعت
رنا هشوم هلا نور الجناح
هشام لف وابتسم آهلين بنور عيني عندي مفاجأة
رنا بدلع قول كل مفاجأتك حلوه زيك
هشام لوح بالتلفون
رنا صرخت هلووووووووو
هشام عطاها التلفون ههههههههههه لما تخلصي جيبيه
رنا ترد إنشاء الله الوووو هلووو حياتي قلبي وحشتيني
هالة هههههههههه رنووو حبيبي وحشتيني كيفك
رنا أنا بخير كيفك مع عزيز إنشاء الله مبسوطة
هالة تطالع عزيز اللي يأشر لها انه طفش عشان تقفل
ابتسمت عزيز مو مقصر فديته والله عسل
عزيز يأشر لها على قلبه ارحمي قلبي
رنا ههههههههههههه الحين طلع اللسان
هالة ههههههههههههه كيف البنات
رنا دخلت الجناح وفتحت السبيكر هذولا كلميهم حطيت السبيكر
البنات كلهم تجمعوا عالتلفون
هالة هااااااااي بنات
خلود هلا هلووو وحشتينا
هالة يا قلبي وأنا أكثر
نورة بدفاشة تقرب من التلفون هلا بالعروس إنشاء الله مرتاحة مع الوحش اللي معاك
هالة شهقت وحش بعينك بسم الله على حبيبي
عزيز فتح عيونه لا يكون أنا الوحش
هالة ضحكت على شكله
البنات هههههههههههههههههه
دانة بنعومة آهلين هلووو حبيبتي كيفك
هالة هلا بهالصوت هذي النعومة مو اللي قبل شوي فقعت إذني
عزيز يبغاها تقفل الله مين النعومة هذي
هالة بسرعة بنات كلكم وحشتوني ما عليه مره ثانية أكلمكم
البنات إنشاء الله باااااااااي
رنا يللا طولنا عليك هلوو
هالة عادي يللا مع السلامة عندي شغل هنا بصفيه
رنا هههههههه حرام عليك ارحميه
هالة ههههههههه يللا باي
رنا بااااي
سكرت هالة وبعصبية رمت التلفون شوف وربي لو تتكلم عن بنت قدامي والله لا ارمي نفسي وقول انك أنت غرقتني
عزيز ههههههههههههههههههههههههه ههه لا تفكري زي البزران
إذا رميتي نفسك كيف بتقولي وأنتـ..
هالة قاطعته أنا ما أفكر زي البزران يا كبير
عزيز هههههههه الحين هذا أسلوب وحده توها في شهر العسل
هالة والله اسأل نفسك
عزيز يتأملها تصدقين شكلك أحلى وأنتي معصبة
هالة ضحكت غصب عنها هههههههههههههههه لا تغير الموضوع
عزيز فديت هالضحكة يا رب ما يحرمني منها
هالة استحت ولا منك يا رب
.


وش نهاية الأخ صالح مع لا مبالاته بموضوع الغطا؟؟
.
.
.
أيها الإنسان لا تنس الموت فانه لن ينساك . ( مثل تركي ).
<<< نهاية الجزء الخامس


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 08:10 PM   #13

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السادس.
.
.
الحب زهرة ناضرة لا يفوح أريجها إلا إذا تساقطت عليها قطرات الدموع

** زهرة البنفسج هي التواضع **



رنا تبغا تودي الجوال لهشام وهي نازلة كانت لابسة بجامه وفاتحة شعرها فكرت إنها تشوف صورة فارس بجوال هشام بس بعدين جا ببالها لو هشام عرف ما بيرضى بعدين اش تبغى فيه تشوفه وممكن ما يكون نصيبها حرام فقفلت الجوال ونزلت
طلعت براا لقت وليد جاااي
رنا تناديه وليييييد حبيبي تعال
وليد جااا نعم
رنا وين هشام
وليد جالس مع عمو فارس
رنا بخاطرها فديت عمو فارس : مع عمو فارس
وليد ايواا
رنا طيب روح ناديه
وليد راح على باله رنا تبغا فارس
فارس وهو جالس مع هشام يسولفوا
وليد ببراءة فالس
فارس يحب الأطفال بحنان عنون فالس
وليد خاله تباك
فارس بتفكير خاله اهاا دانة قصدك وينها
وليد اشر له عند الباب
راح فارس وصل لقاها واقفة وهي ماسكة الجوال وتضغط بأزاريره وشعرها الطويل مغطي جزء من وجهها وطالع شكلها فعلا يشبه دانه
فارس على باله دانة هلا والله بدندون وش عندك
رنا رفعت راسها لما سمعت صوت غير هشام ومن الصدمة وقفت وطاح الجوال وانكسر
وفارس المسكين قلبه يدق بيطلع من مكانه لما شافها ما عرف ايش يسوي متفاجأ من الملاك اللي كم مره شافه وبنفس الوقت وقوفه بهالمكان غلط لف بيروح
عرف انه هي طلبت هشام وبدليل إنها ماسكه جواله وهو شافه لما راح يعطيها تكلم أختها ووليد قال خاله بس ليه ما قال لهشام مستحيل تفكر بهالطريقة نفض الفكرة من راسه بيصدع لو جلس يفكر أكثر
راح لهشام وجلس ولونه مخطوف قال له أختي تقول انه أختك تبغاك
رنا نزلت تلم قطع الجوال المتفتته وهي بعالم ثاني فارس كان واقف قدامها ويكلمها يحسبها دانة ارتبكت لما سمعت صوت هشام
هشام هلا رنووو وطالع الجوال المكسر لاااااااا اش كسره حرام عليك توه جديد
رنا بارتباك ااااا هشاااااام نورة كسرته مو أنا
هشام شاله حصل خير هذي نوره ما توقف دفاشة ههههههه أشوف - أخذه وهو يحاول يركبه امممممم بس البيت اللي انكسر ابتسم بسيطة نشتري بيت جديد
وش كنت تبين
رنا استغفر الله يا ربي هذا كنت بعطيك هو وأقولك
هشام قاطعها رنوووو تبي تركبي فرس
رنا بفرح وارتباك الموقف لسى واضح عليها وييييييييينه
هشام ههههههههه خلف المزرعة فيه إسطبل كله خيول حق فارس
رنا الله ياخذ ابليسك يا وليد: والله
هشام رنووو وينك ما تبي تركبي
رنا متى
هشام بكره الصبح الساعة ثمانية
رنا اهااا إنشاء الله
هشام رايح انتبهي ع نفسك
رنا طيب ودخلت
هشام اشفيها تتكلم بالقطارة وفارس كأنه احد صافقه لا يكون شافها اففف اشفيني أفكر بهالطريقة الاثنين واثق فيهم أكثر من نفسي
وجلس شاف فارس يشوف ساعته
فارس الساعة وحده ونص
هشام لا يكون بتنام
فارس مع إني نعسان إلا إني ببقى عشانك
هشام مدام انك جالس قوم معاي بروح اشتري بيت لجوالي انكسر بيته
فارس بيحاول يعرف منه عرف والا لا اش كسره توه جديد
هشام طالع فيه ههههههههههه بنت عمتي الدفشة كسرته
فارس حمد ربه بداخله انه ما عرف مع انه ماله ذنب باللي صار بس صعبه انه يعرف انه شاف أخته
فارس يالحبيب شايف الساعة كم
هشام صح ما في محلات فاتحة الحين
فارس اجلس بس اسمع سوالف صالح والله انه تحفة
صالح وقامت تتميع قام فيصل اخذ كاس الموكا الباردة وكبها في وجهها قدام الناس
الشباب ضحكوا باستغراب
خالد هههههههههههه وش سوت
صالح يقلدها يا حقير بجيب لك اللي يربيك عشان تعرف أنت تعديت على مين
فيصل رد عليها ببرود اقلبي وجهك لا أجيب الهيئة يشيلوك راحت وبعد شوي
تخيلوا عاد مين راحت جابت
فهد ههههههههههه مين يعني احد نعرفه
صالح واحد زي أشكالها وكلنا نعرفه
محمد ميييين
صالح رمى القنبلة مروان
سعود ببرود مروان الخايس ما غيره
صالح ايواا
سعود لف وجهه يكلم تلفون ما يبغا يسمع زيادة الموضوع ما يهمه بالعكس يجدد جروح بقلبه
هشام اش قصتها يعني ليه كب الموكا بوجهها
صالح يا خي كنا بمجمع الظهران بالكوفي وجات الحضرة قاعدة تعرض أزياء قدامنا وتتكلم بمياعه المهم إنها قاعدة تتحرش وتعرف عاد فيصل معقد من البنات يكرههم كره العمى
وعطاها من المقسوم
هشام يعني طلع مروان أخوها
صلاح ايواا
فارس طيب ايش سوى لما جا
صالح وهو يتذكر ههههههههههه فاتك شكله وربي انه غبي تخيل جاي وهو نافخ نفسه ومن يوم شافني أنا وصلاح حط رجله وترك أخته لحالها ههههههههههههههه
الشباب هههههههههههههههههههه
هشام ههههه باقي سؤال يا صالح أنت وفيصل ليه تكرهوا البنات بهالطريقة
صالح رجع بذاكرته شوف فيصل معاه حق كان يحب بنت خالته وكان خاطبها
كان يعشق التراب اللي تمشي عليه دايم كان يحكيني ويوصف لي مشاعره كل ما راح وشافها وآخر يوم تخيل بعد ملكتهم بأسبوع كان بكوفي وشافها جالسة مع واحد من الخايسين بدون غطى حتى
فارس بصوت عالي لا حول ولا قوة إلا بالله معاه حق والله لو منه كان ذبحتها هي وياه
خالد وش سوى
صالح وهو يتذكر بألم كنت معاه وقتها ومسكته لأنه لما شافها شفت فيصل إنسان ثاني كان الكره والحقد يطلع من عيونه قدام كل الناس بالمقهى وبأعلى صوت قال لها أنت طالق وخرج ما رضى أروح معاه خرج بأسرع ما عنده وأنا لحقته صدم بعمود كهرباء جلس بالمستشفى ست شهور يعاني اول شي شلل مؤقت وبعدها جلس ثلاث شهور ما يتكلم فقد الحاسة مؤقتا لأنه الضربة جات أكثر شي على ظهره وراسه وبعدها الحمد لله تعافى
عانيت معاه اللين رجعته أنا والشباب لفيصل الأولي لا واللي يقهر بعد ما تعافى كان لسى يحبها بس لما شافها جايه عالمستشفى قالك تزوره طردها مو بس طردها فضحها بين العالم المسكين فقد أعصابه وكرهها من قلب هي وكل بنات جنسها أقولك أخواته جات فترة ما يطيق يجلس معاهم لكن الحمد لله رجع زي اول بس البنات لا تجيب طاريهم قدامه
هشام هز راسه الله يعينه والله إنها ... استغفر الله هذي أهلها ما عرفوا يربوها
فارس طيب أنت ليه تكرههم
صالح انسدح وجات ع باله لنى والموقف اللي صار له معاها ولسانها الطويل ابتسم وما يدري ليه ابتسم والله كذا بدون سبب البنات مدلعات ولسانهم طويل وأنا ما استحمل هالحركات
فارس ههههههههههههههه مو كل أصابعك وحده
صالح في أي شي ممكن ينطبق عليه هالمثل إلا البنات كلهم من نفس الطينة
عبد الإله حدك عاد ما أرضى
الشباب ههههههههههههههههههههههه
هشام ههههههه ما خلصنا خطبة وخطبت لسى مصر انك تكون محامي الدفاع للبنات
عبد الإله اللين توافق إذا وافقت انسحب ويجي بدالي وضرب صلاح على كتفه هذا
صلاح اااااااااااااي بسم الله علي خلي إخوانك يورثوك
الشباب ههههههههههههههههههههه
خالد ليه يعني صلاح بالذات
عبد الإله يتكلم بصراحة لأنه صلاح صحيح هادي بس مو معقد زي صلووووووح يعني إنشاء الله قريب تسمعوا خبر خطوبته
صلاح طلعت عيونه من الكذبة
الشباب ضحكوا على شكله
صالح افا والله الخيانة صلاحوووووه
صلاح ههههههههههههههه والله انه يتكلم من عنده وهو يحك راسه يعني انه يفكر
بس يعني الفكرة مو بطالة
هشام مشاء الله مبروك مقدما العيلة كلها بتتزوج
عبد الإله يعني الحين سعود وأنا وصلاح وفارس و...
قاطعه فارس مين قالك إني بتزوج قريب
عبد الإله أنا اعرف من نظراتك
فارس هههههههههههههههه مشاء الله كويس انك عرفت وفرت علي مفاجأتكم
هشام من جدك فارس
فارس والله هذاك اليوم أمي تزن علي
فقلت خلاص إنشاء الله أفرحها قريب وأنتوا اول ناس تدروا وهشام إنشاء الله أنت معاي
هشام إذا أنت تزوجت فانا أحط الفكرة ببالي بس تنفيذها لسى مو الحين
فراس يتثاوب أنا بقوم أنام
خالد وفهد ومحمد وصلاح وصالح لحقوه
سعود شال جواله حتى أنا بقوم أنام تعبت
هشام ومين إنشاء الله بيصحيكم الفجر
صلاح لا تخاف أنا بصحيكم كلكم
فارس يا ويلك لو قربت المويه
صلاح ههههههههههه لا شي أحلى من المويه
كلهم قاموا يناموا
عبد الإله هو داخل قال يبغا يبشر الريم بخطوبته هي وقفت معاه كثير
دق عليها والبنات كانوا مشغلين المسجل البوم حن الفؤاد ومنهبلين عليه
دق جوال الريم وكان جنب سلمى
سلمى سكرت المسجل الريم جوالك
الريم مين
سلمى اخوي العاشق هههههههههه مين هذا
نورة بالله مين
الريم ههههههه هذا عبوود يا حياتي منجن على هندووون يبغاها وما عطت فرصة للبنات يتكلموا وردت
الريم الووو
عبد الإله هلا والله بالريم
الريم آهلين بالعاشق
عبد الإله ههههههه افتحي السبيكر عندي خبر تازه
الريم استغربت اشفيه عبووود استخف اشرت للبنات اسكتوا
عبد الإله تحمحم احم احم باركولي
سحر بوشو عبوووود
عبد الإله أخوك عبووود خطب اليوم
سمر وسحر والريم صرخوا والبنات الثانيين مسكوا أعصابهم لا يصارخوا قدام عبد الإله
عبد الإله هههههههههه فقعتوا طبلتي
الريم بفرحة وأخيرا يا عبد الإله
عبد الإله يللا هاتوا البشارة
سمر من عيوني بس بكره مو الحين
عبد الإله لا وفي خبر ثاني عشان البشارة الوحدة تصير بشارات
سحر قووووول
عبد الإله فارس بيخطب بعد فترة قريبة وهشام بيلحقه بس مو الحين بعد ما يتزوج فارس وغير كذا
صلاح بيخطب إنشاء الله
وسكر التلفون عارف الحوسة اللي بتصير
رنا كانت بالحمام بعد ما سمعت خبر خطوبة عبوود عبالها خلاص بيقفل فلما رجعت كانوا البنات قالبين الدنيا
أخذت عصير الأناناس وجلست عالكنبة اشفيكم يا حليله عبوود لهالدرجة تبغوا الفكه منه بصراحة مره فرحت له هو و هند ما بيلاقوا أحسن من بعض خصوصا انه عبوود يحبها من اول ما شافها ههههههههههههه تذكري الريم يوم المستشفى الدكتور سأله أنت ايش تصير لها قاله زوجها هههههههههههه
الريم ههههههههههههههههه يا حياتي عليه يستاهلوا بعض والله
نورة بدفاشة لا ما سمعتي الخبر الثاني صلاح وهشام وفارس بيخطبوا قريب لما قالت فارس شرقت رنا بالعصير حتى وجهها زرق
دانة تضربها ع ظهرها رنوووو بسم الله عليك
وكل البنات تجمعوا عليها
رنا تكح وصوتها مبحوح مين قالك هالكلام
سحر تكلم سمر بتفضح نفسها هذي
سمر رنوووو توه عبووود قال
رنا تصرف الموضوع هههههههههههه غريبة ما قالي هشوم حسابه عندي
دانة هو قال بيفكر بعد ما يتزوج فارس
رنا ابتسمت ايواا مشاء الله انفلتوا كلهم زي العقد واحد ورى الثاني
الريم هههههههههه يللا عقبالكم
دانة ابتسمت بحزن كل واحد ياخذ نصيبه
سمعوا نورة تغني مكتوب ومقدر
كل شي ترى مكتوب
البنات هههههههههههههه
دانة ههههههههه لا تسويلنا زي فارس أنتي الثانية وقامت عندي سي دي فارس منشد فيه البوم حن الفؤاد كله
رنا ساكته مستحيل تقدر تنسى فارس وهي جالسة مع البنات ودانة وهشام اللي كل شوي يجيبوا سيرة فارس قامت أنا بقوم أنام تعبت
سحر تصرفها حتى أنا والله قومي سمر
وراحوا الغرفة حقتهم
شغلت دانة السي دي حق فارس وانساب صوته الهادي العذب بأنشودة اول ما سمعتها رنا قعدت تبكي من قلب وسحر وسمر ساكتين محترمين حالتها لأنها بهالوقت محتاجة إنها تبكي....

مكتوب ومقدر كل شي ترى مكتوب بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب
نصبر على الأحزان ومفارق الخلان نصبر على الغربة والشوق للأوطان

نصبر ولو ملنا الصبر نصبر ونرضى بالقدر والوقت لو ما مهما قسى لا مالنا غير الصبر والصبر مفتاح الفرج خلونا نحتسب الأجر لان الله سبحانه يقول الله مع كل من صبر
مكتوب ومقدر كل شي ترى مكتوب بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب
الله مع الأم الحزينة والله مع الزوجة الأمينة والله مع المظلوم أكيد والله ع الظالم شديد والله مع كل من يسافر وفي غربته ربي يعينه والله مع كل من يدافع عن أرضه وعن عرضه و دينه
والله مع البحارة لا من هاج البحر في السفينة
والله مع الكل والجميع سبحان من لا تغفى عينه
مكتوب ومقدر كل شي ترى مكتوب بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب
لما جا مقطع
نصبر على الأحزان ومفارق الخلان نصبر على الغربة والشوق للأوطان
صارت تشهق بالبكى سمر قامت سكرت الباب ورجعت بس الصوت واضح وما تقدر تقولهم سكروه بيقولوا ليه ايش السبب
سحر رنووو ارحمي نفسك شوفي كيف عيونك صارت خلاص حبيبتي هو ما خطب لسى
رنا اااااااا يا ويلي يا سحر والله بموت لو خطب
سمر بسم الله عليك من الموت لا تجيبي طاريه
سحر رنا الحين مو من حقك تبكي لسى ما خطب وسويتي كل هالقصة
رنا صوتها رايح من البكى خلاص خلوني بالحالي ما راح اسكت ما اقدر اكتم بصدري
سمر بليز رنا ما اقدر اشوفك بهالشكل
رنا ابغا هشام
سحر رنا جنيتي أي هشام أصلا العيال من اول دخلوا ينامون
رنا شوفي بطلع جهة المسابح أنتي دقي على هشام خليه يجيي وطلعت عشان ما تعطيهم فرصة يعارضوا
العيال دخلوا يناموا فارس كان براا ودخل جلس بالصالة شوي اللي تحت قاعد يفكر برنا
وخطبته يا ترى بتكون من نصيبه مرات يحس انه يبغاها هي ومرات يحس انه عادي هي أو غيرها ما تفرق معاه
نزلت رنا بعد ما خرجت من عند البنات بدون ما ينتبهوا على شكلها لأنها لما تبكي مره يوضح عليها مسكت نص شعرها ببكله والنص الثاني خلته وكان أنفها وعيونها حمره وخدودها مورده من البكى وهذا الشي الشين فيها انه آثار البكى على طول توضح عليها
نزلت من الدرج ومرت من قدام فارس وقفت بنص الدرج رفعت راسها شافت الساعة ونزلت من الدرج وطلعت براا
فارس مصدوم حرااام مبين عليها إنها ما تدري إني جالس اشفيه وجهها شكلها كانت تبكي
بس ايش السبب ليتني اقدر اعرف اشفيها طلع الدرج وراح على قسمهم شاف هشام بالبجامة طالع بسرعة وشكله صاحي من النوم بعد ما دقت عليه سمر وقالت له انه رنا تستناه عند المسابح
فارس مستغرب من شكله هشام اشفيك
هشام يتثاوب هااا أختي تبغاني بشوف اشفيها وراجع
طلع كانت رنا واقفة قدام المسبح حق الرجال ودموعها ما جفت بس تنزل
قرب منها رنا اشفيك حبيبتي محتاجة شي
لفت عليه رنا ورمت نفسها بحضنه وقعدت تبكي هذا أخوها الحنون اللي كانت تبغاه
هشام يمسح ع شعرها رنوو حياتي مين زعلك ليه تبكين
ما ردت وقعدت تبكي وهشام يمسح على شعرها بخوف حتى يخفف عنها كان جسمها حار وهي تنتفض بين يدينه
هشام رنو حبيبتي اشفيك
رنا من بين دموعها تعبااانه يا هشام تعبانه وربي
هشام يمسح دموعها بسم الله عليك ايش متعبك اوديك المستشفى
رنا هزت راسها بلا
هشام عرف إنها متضايقة ومن هذا تعبانه بس غريبة ايش اللي مزعلها لهالدرجة رنا ما كان شكلها كذا إلا مره وحده لما توفى جدها وهاذي المره الثانية يشوف حرارتها مرتفعة وتنتفض حس عليها وكأنها نامت عليه
مسك راسها وكان حار رنووو وجسمها ارتخى بين يدينه
ما ردت عليه خاف شكلها حمى من جد بدت معها شالها وطلع على طول فوق و وداها جناح الضيوف دخل الغرفة بسرعة وحطها عالسرير وراح المطابخ عند الخدم
طلعت الخدامة نعم
هشام بسرعة جيبي مويه باردة ومنشفة على جناح الضيوف الثاني
الريم كانت جايه تقول للخدامة الساعة 10 تسكر عليهم المكيف عشان يصحوا وسمعت هشام
رجع هشام عند رنا اللي كانت فاقده الوعي
والريم دخلت وجهها مخطوف بنات
البنات لفوا عليها شصاير
الريم سمعت هشام الظاهر رنا بجناح الضيوف مرتفعة حرارتها شكلها
البنات قاموا
سحر وسمر تفاجأوا ما دروا انه لهادرجة يوصل بها الحال
دانة يا حياتي توها دخلت تنام ما فيها شي
سحر تبرر مرضها هي جسمها حساس مره يمكن أخذت برد من السباحة
الريم المهم الحين لازم نروح نشوفها
لنى طيب استنوا أخوها عندها بعدين
الريم يا ويلي ع هشام لو شفتي شكله تقولي احد مات لا سمح الله
ماريه بهدوء ما تدري قد ايش هو حنون على خواته وبالذات رنا يموت في ريحتها
دانه ساكته وخايفة تبا تطمن ع رنا بس ما تقدر تروح وهشام موجود
جابت الخدامة المويه والمناشف
كانت نايمه عالسرير وجالس جنبها هشام ويمسح ع راسها وشعرها المتناثر على وجهها الملائكي المتورد من الحمى وأول ما شافها على طول قام اخذ المويه والمنشفة
وقعد يحطها ع راسها ويغيرها كل شوي
سمر عيونها دمعت بدون ما ينتبهوا لها البنات سحر والله رنا تحزن ما هي حقت هالشغلات
سحر رنا سبحان الله كأنها تدري انها بتتعب هي قالت نادوا لي هشام
دانة وقفت أنا لازم أروح اشوفها
سمر اجلسي ما ينفع بس طلع البيت كله نايم
دانة حتى لو بروح بس اتطمن عليها وارجع الريم تعالي معاي وطلعوا وجلسوا البنات يدعوا لها لأنها لما تمرض مرضها صعب واغلب مرضها يكون زعل بس مو لهالدرجه
دخلت دانة والريم الجناح لقت هشام يغير الفوطة لرنا وهو يقرا عليها المعوذات
كان جبينها يعرق وتهذي بأسماء ومن ضمنها فارس وعبد الإله وهند وهشام ..
هشام عقد حواجبه فارس هند عبد الإله شدخل فارس وعبد الإله
دانه سمعتها لأنه كانت اقرب من الريم استغربت شدخل فارس لأنه كان ينشد قبل ما تتعب فقالت للريم
بهمس حتى ما ينتبه هشام برجع ما اقدر اجلس معاه بنفس الغرفة ورجعوا
دانة لما رجعت كانت خانقتها العبرة شكل رنا مره يحزن
هشام بعد ما قرى الأذكار وشاف انه حرارتها لسى ما نزلت راح يبدل ويصحي سعود يودوها المستشفى
دخل الغرفة وراح عند سعود وصحاه قام وهو مفجوع اشفيك
هشام وهو يسكر أزرار ثوبه قوم رنا تعبانه بنوديها المستشفى
فز على طول لما سمع انها مريضة
فارس ما كان نايم وسمعه اشفيها رنا ليه تعبانه استنى اللين ما سعود بدل ملابسه وطلع مع هشام ودق على دانة
وهم نازلين كانت عايشه شايلة رضاعة مجود ولدها ومتغطية وطالعة هي وسامي
سامي هلا اش مصحيكم
هشام سامي رنا مريضة بنوديها المستشفى
سامي خاف مريضة اشفيها وينها
عايشه تسمعهم وقلبها مع رنا تبغا تطمن عليها
هشام هي بجناح الضيوف حرارتها مرتفعة مو راضية تنزل
سامي وهو يطلع بسرعة انتظروني ببدل بسرعة وارجع
سعود يكلم سامي طيب خلي زوجتك تجيب عباتها
عايشه راحت بسرعة وطلع سامي بدل ورجع
سعود وهشام دخلوا الغرفة رنا كانت على حالتها
سعود قرب منها ومسك راسها اووووووف والله راسها حار لازم نروح بسرعة
دخل سامي وبعده عايشه
راح عندها سامي وباس راسها يا عمري ايش متعبها ما كان فيها شي
لبستها عايشه العباية بمساعدة سامي
وشالها هشام وكانت زي الورقة بيده


دانة جالسة ببلكونة القسم لحالها تكلم فارس
دانة ايواا فارس
فارس بيجص نبضها اشفيه صوتك
دانة قعدت تبكي فارس رنا تعبانه ودوها المستشفى
فارس ليه اشفيها
دانة ما ادري اشفيها حرارتها مرتفعة
فارس كذا فجأة يعني بدون سبب
دانة تتذكر كانت عاديه تسولف وتضحك بس بعد ما قالنا عبد الإله.... وفجأة صرخت لاااااااااااااااااااا




درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 08:14 PM   #14

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

فارس شفيك شصار
دانة تبكي فااااارس رنا كانت عاديه من يوم قال عبد الإله انه أنت وهشام بتخطبوا رنا انقلب حالها وشرقت بالعصير
فارس طيب ويعني عشان أخوها صح بنات مدلعات هذا أنتي عرفتي إني بخطب ولا قلتي شي
دانة فاااارس أعرفك ذكي اشصار لك كملت بهمس قاتل رنا تحبك
فارس سكت ثواني يستوعب اش قالت
دانة بهدوء فارس وين رحت
فارس وصوته الهادي قال لها دانة ما أحب أتكلم في هالمواضيع ولا تقولي شي مانتي متأكدة منه
دانة وهي تحاول تخليه يستوعب لأنها متأكدة ما تدري كيف كانت غافلة عن هالشي فارس افهمني والله ما أفتري عليها أنا
فارس ببرود أنا ما أؤمن بهالسخافات
دانة انقهرت فارس اش هي السخافات البنت قللت حيا سوت شي بحالها والله ما حد درى عنها بعدين يعني اش فيها ليه كذا تفكر يعني تحب صارت سخيفة والله حرام عليك
فارس هدا طيب ممكن تفهميني كيف
دانة هههههه أفهمك ايش؟؟ تحبك ايش تفهم منها
فارس بجدية دانة بلا بياخة كيف عرفتي انها تحبني مستحيل
دانة ايش اللي مستحيل اول شي من يوم نجيب طاريك تسرح وشفت لما أقولك يوم فرح هالة هي اللي ودتنا عند الشباك نسمع صوتك أقولك أنا استغربت رنا عاقلة ما تسوي هالحركات وبعدين مواقف كثير يا حياتي يا رنا
عرفت انك بتخطب وطاحت تصدق انها كانت تهذي بأسماء وهي طايحه ومن ضمنها فارس وانتبهت ع هشام معقد حواجبه شكله مستغرب اسمك على لسانها
فارس بهدوء كويس انك قلتي لي هذا خويي مهما يكون بيقول اشدخلني بأخته بس أنا مستغرب
دانة ليه
فارس لأنه عيال عمها كثير وخفت يكون واحد منهم يبغاها
دانة لا أصلا عرفت انه صلاح بيخطب ولا جابت طاريه كلهم تعتبرهم أخوانها وبعدين لو واحد منهم يبغاها كان خطبها من اول
فارس اوكيه لا تقولي لها إني عرفت
دانة طيب باي
فارس اصبري اتصلي على زوجة سامي شفتها خارجه معاهم هي وسامي وطمنيني عليها
دانة ابتسمت اول مره تشوف أخوها يهتم لبنت إنشاء الله دام هالشي لأغلى اثنين عندي فيهون
فارس هههه الله لا يحرمني من الغالية عليك
دانة جنت فاااارس أنت متأكد انك فارس والا واحد ثاني
فارس هههههههه لا فارس فارس أخوك ما غيره بس هاذي خويتك من اول ما شفتها وأنا تفكيري مقلوب
دانة شهقت وين شفتها
فارس تورط ههههههههه كم مره كذا من الأغلاط يعني
دانة وكيف هالاغلاط إنشاء الله
فارس هههههههههههه تخيلي اليوم شفتها نازلة من الدرج وطلعت براا الفلة وأنا جالس وبعفويه قال يا حياتي شكلها ما تدري إني موجود
دانة لا يا شيخ يا حياتي قال ترى ما هي لك إلى الآن
فارس ههههههه اعرف بس إنشاء الله تكون لي بالقريب العاجل
دانة يللا شد حيلك واخطبها
فارس إنشاء الله بس خلي نشوف ايش يصير أنا خايف عليها من دلالوه
دانة ايش يعني ترى رنا قويه ما ينخاف عليها بهالامور
فارس هههههههه أحلى قويه
دانة ههههههههه اجل هاذي رنا مو حيا الله يللا باي
فارس مع السلامة بس لا تنسي استناك تطمنيني
دانة ابتسمت إنشاء الله دقايق يجيك اتصالي
فارس مع السلامة سكر وقعد يفكر معقولة رنا تحبني يمكن دانة يتهيأ لها بس لا هي لما كم مره شفتها كانت تنصدم توقف بمكانها وترتبك والشي اللي بيدها يطيح على طول ههههههههههه لما شفتها بالمطبخ كسرت الكاسه وبعدها ههههههه جوال هشام هاذي لما ترتبك المفروض ما تمسك إلا نفسها يمكن هي تطيح
لما شفتها اليوم نازله شكلها متعذبة والسبب مين أنا!!!!! أنا يا دانة ايواا بدون ما ادري
حرام إنشاء الله لو خطبتها أعوضها بس هاذي دلالوه .. اشعلي منها والله في ستين داهية بس اللي بيروح فيها رنا
قطع تفكيره الجوال دانة متصلة
رد مشاء الله ما سرع كلمتيهم
دانة هههه أي ما سرع صار لي ربع ساعة مقفلة منك شكلك كنت تفكر
فارس انحرج هههههههه يمكن المهم اش قالت لك
دانة بحيرة ما ادري ايش حالتها بالضبط بس اللي قالته عايشه أنهم حاطين لها مغذي منومينها وبتطلع بكره إنشاء الله
فارس باهتمام طيب يعني ما في خطر عليها
دانة لا أقول لك بس عطوها خافض حرارة وحطوا لها مغذي لأنها ما تتغذى كويس صار لها فترة
فارس يا الله كل هاذ فيها مو معقولة لهالدرجة معذبها يعني
دانة ضحكت وبنبرة حزن اللي يحب يتعذب
فارس إنشاء الله ما تذوقي هالعذاب
دانة ما تدري ايش ترد ذاقته من زمااان وتعذبت والى الآن تتعذب بصمت اميييييين
فارس سمع صوت الأذان يللا دندووون أذن بروح أصلي واصحي الشباب
دانه إنشاء الله شايف كيف لما تكون رنا موجودة الجناح يكون كله قايم الحين البنات هجدوا شكلهم ناموا
فارس لهالدرجة محبوبة بين الناس
دانة وأكثر بعدين أكمل السيرة الذاتية ههههههه يللا باي وسكرت
هي سكرت ويطلع هذاك الصوت في جناحهم خلى إذنها تنفقع والبنات كلهم فزوا مفجوعين وهم أصلا ناموا خايفين وصحيوا على هالصوت
طلع المنبه حق الجناح
نورة مين المقرود اللي حاط هالمنبه
دانة هي الوحيدة اللي كانت عالاقل صاحية مو نايمة ههههههههههه
لنى اخخخخخخ إذني أحسها انفقعت
سمر وهي تتثاوب اشصار على رنا
دانة وهي مبسوطة انها اكتشفت ايش اللي مغير رنا واكتشفت الحل بعد
كلمت عايشه قالت لي حطوا لها مغذي وبكره إنشاء الله بيخرجوها


صلاح فز معاهم
فارس جا وش هالصوت
صالح وربي لاوريه مين هالمعتوه اللي حاط هالمنبه "كان صوت عالي رنه وحده بس تستمر دقيقتين في جناح الأولاد والبنات بس لأنه هم اللي ما يصحوا على طول "
صلاح يمدد جسمه انااااااا
صالح وهو قايم وبكل ثقة ما عرفت تحط شي أحسن من هالبلى وقفت لي قلبي
صلاح ههههههههه أحسن شوف كلهم قاموا
فارس ههههههههه الحمد لله إني ما نمت
عبد الإله يتثاوب وين سعود وهشام
فارس وهو يطلع ثوبه من الدولاب راحوا المستشفى أختهم تعبت
خالد فز مين رنا
فارس حس بالغيرة إيه ما في غيرها هنا
عبد الإله باهتمام مجرد انها بنت عم اشصار لها
فارس وهو يقوم وكان ما يبغا يكثر كلام عنها قدامهم حرارتها ارتفعت
فهد متى ودوها
فارس يخفي عصبيته من اهتمامهم الزايد وهو خارج قبل ساعة


هشام جالس عالكرسي جنبها والإرهاق واضح على وجهه مواصل أربع وعشرين ساعة من الفجر إلى الفجر ما لحق يغفو نص ساعة طلع عشان رنا تبغاه وصار اللي صار
وسعود راح يتوضى عشان يصلي وسامي رجع مع زوجته عشان يكلم أبوه ويخبره بطريقه ما تفجعه لأنه كله ولا رنا عنده
رنا كانت نايمه وما هي حاسة
هشام يطالع فيها ايش اللي زعلها وخلاها بهالحال ليه يا رنا تسوي كذا بنفسك الدنيا ما تسوى
مسك يدينها كانت صفرة ومركب فيها المغذي ابتسم لما تذكر شكلها وهم يحطوا لها الإبرة كانت نايمة بأمان لو كانت صاحية كان فضحت الدنيا ولا خلتهم يحطوه لها
فتح الباب سعود ودخل ها كيف ما قامت
هشام هز راسه بلا
سعود روح أنت توضى أنا بجلس معاها
قام هشام وراح الحمام وجلس سعود يستناه جنبها حتى يصلوا مع بعض الفجر
شاف رنا نايمة وفجأة فتحت عيونها وتمتمت بكلمات ورجعت غطت بالنوم مره ثانيه حاول سعود يسمع شقالت بس ما قدر رجع هشام وصلوا مع بعض
وبعدها كل واحد جلس على كنبة بصمت يستنوا حركه منها اللين ما نام سعود وبعده لحقه هشام


راجع مع أبوه من الصلاة ومو عارف كيف يقول له
توكل على الله أبوي
أبو سامي هلا
سامي أبوي تعرف أختي رنا حساس جسمها مره وسبحت فصابها برد ووديناها المستـ
أبو سامي قاطعه وهو يوقف شفيها أختك وليه المستشفى
سامي يا بوي ما فيها إلا العافية بس حرارتها مرتفعة وحطوا لها مغذي وإنشاء الله اليوم مطلعينها
أبو سامي بخوف متى ليه ما قلتولي
سامي وهم ماشيين بالليل قبل الفجر بساعة وأنت نايم يا بوي هذا أنت عرفت وإنشاء الله ع الساعة عشرة نروح لها
أبو سامي لا الحين بروح لها
سامي أبوي إذا تبغا تروح الحين عادي بس ما راح تستفيد شي لأنها نايمة وقبل شوي كلمت سعود قال لي انخفضت حرارتها بس تفتح عيونها وترجع تنام وما عليها باس إنشاء الله
أبو سامي ودي أروح لها الحين بس خلاص اجل نروح لها بعدين مدامها نايمه خبرت أمك
سامي لا قلت خليها بعد ما تصحى نقول لها الحين ما راح ترضى تنام اللين ما تشوفها
أبو سامي بتفهم أحسن بتقلبها مناحة لو عرفت إنها بالمستشفى بس قلت متأكد هشام وسعود عندها
سامي ايواا قبل الصلاة مكلمهم
رجعوا البيت والكل دخل ينام وأبو سامي كلم هشام وطمنه عليها


أم سامي دخلت جناح البنات تشوف صلوا وإلا لأ
الريم توها مخلصة صلاه وهي تتطوي السجادة شافت أم سامي داخلة
أم سامي الريم صلوا البنات
الريم موصيينها لا تقول انه رنا بالمستشفى ايواا خالتي كلهم
أم سامي وين رنوو
الريم بكذب توها صلت ودخلت تنام
أم سامي وهي متجهه لباب الغرفة ابغا اكلمها شوي نامت
الريم راحت بسرعة ايواا خالتي من لعب أمس شكلها نامت على طول تبي ادخل اشوفها لك
أم سامي يا قلبي أكيد تعبت من فرتكم مشاء الله ما تهجدوا
الريم تصرف كذبتها ههههههه شفتي كيف
أم سامي خلاص لما تقوم اكلمها
الريم إنشاء الله
أم سامي الله يسعدك يا رب متى إنشاء الله بتحددوا انتي وسعود فرحكم
الريم استحت عادي خالتي أنا مخلصة جهازي بس بقي نحدد الفرح
أم سامي خلاص نشوف اليوم لأنه سعود حبيبي مخلص البيت ويستنى يوم زواجه بفارغ الصبر
استحت الريم على راحتكم خالتي
أم سامي وهي خارجة فديت اللي يستحوون يا بخت سعود فيك
خرجت وتنهدت الريم اااااااااااه الحمد لله ما عرفت وسعود يا قلبي وأخيرا بيحددوا الفرح


بالظهر كانت غرفة رنا مليانه كل الرجال محارمها جالسين
أبوها وعمها عبد الكريم وعمها محمد وسامي وسعود
والمفاجأة
جاهم عمهم الصغير سلطان عمره 26 اللي ما جبنا سيرته كان يدرس بالرياض وجا بالصدفة على دخلة بنت أخوه الدلوعة المستشفى
أكيد تسألوا وين الحبيب هشام راح يجيب أمه اللي من يوم عرفت فتحت مناحة مالها اول ولا تالي
سلطان جالس جنب راس رنا عالسرير ويمسح ع راسها يا قلبي ما لقيتي تدخلي المستشفى إلا لما أنا نويت أجي
سعود ههههههه سلطان خلي أختي بحالها لسى ما قامت لاحقه ع لسانك
سلطان هههههههههه والله وحشتني وباسها ع راسها ورجع جلس عالكرسي
أبو نواف ايواا يا سلطان كيف دراستك
سلطان والله تمام آخر سنة هندسة عارف أنا جاي هنا عشان أقولكم تدوروا لي عروسة بتزوج إنشاء الله نهاية السنة
أبو سامي بالبركة إنشاء الله
سلطان الله يبارك فيك
ابو نواف وأخيرا ما بغيت شيبتنا
سلطان هههههههه حرام عليك توني في ريعان الشباب
فتحت عيونها رنا تشوف الدنيا مغبشة ضباب اللين استوعبت المكان اللي هي جالسة فيه تحس نفسها أحسن
تذكرت شصار وفارس ... لمعت عيونها بالدموع بس مسكتها لما شافتهم كلهم تجمعوا حولها وسلطان عمي
أخيرا حن وجا يزورنا
أبو سامي وهو يحضنها بعد ما عدلت جلستها حبيبتي سلامتك من التعب
رنا بسوط مبحوح الله يسلمك بابا
أبو نواف وأبو عبد العزيز الحمد لله عالسلامة
رنا الله يسلمكم وطالعت في عمها سلطان اللي يطالعها بنظرة شيطانية بدا شغله عمي ابغا مويه
سلطان هههههههه من الحين بدينا يعني سعود قدامك وقام أمرنا لله لأنك غالية بس
رنا ضحكت بهدوء بعدين انتبهت سعود وين هشام
سعود سلامتك خوفتينا عليك هشام راح يجيب أمي
رنا وهي تعدل شعرها على ورى ليه جبتوني المستشفى ماله داعي
أبو سامي ماله داعي يا رنوو المسبح إذا أنتي بتمرضي كذا خوفتينا يا ماما
رنا ابتسمت وأشرت على عيونها " يعني من عيوني "
أبو نواف وهو يبوس راسها فديت هالوجه لا عاد تعيديها
ابتسمت رنا لعمها إنشاء الله
دخل سلطان وراح عندها يللا افتحي فمك بتنازل وبشربك بنفسي وقرب الكاسه من فمها
قربت رنا وشربت منها خلصت وقالت له بابتسامه مشكور
سلطان يستهبل لا شكر على واجب
أبو عبد العزيز سلطون اعقل توك تقول بتتزوج
رنا فرحت وبنفس الوقت جاتها عقده من طاري الخطبة
رنا والله سلطون وأخيرا
سلطان لو سمحتي لأنك بالمستشفى سماح بس سلطان اسمي الله يهديك يا أبو عبد العزيز أنت طلعت هالاسم
الكل ههههههههههههههههههههههه
دخل هشام ومعاه أمه وهم الاثنين راحوا بسرعه لرنا
أم سامي وهي تحضنها وتبكي فديتك في عدوك إنشاء الله
أبو عبد العزيز وأبو نواف طلعوا مع أبو سامي عند الاستراحة مع سلطان اللي كان يكلم أبو نواف بموضوع سفره
هشام وهو يبوس رنا على راسها سلامة قلبك
رنا ابتسمت الله يسلمك
أم سامي رنووو حبيبتي ايش تعبك
رنا ماما شوية حرارة أصلا راحت يعني لو ما رحت المستشفى عادي
هشام أي عادي وأنتي طايحة الحرارة مو راضية تنزل
رنا هههههه طيب متى بتخرجوني
سعود توه راجع من عند الدكتور رنوووو الدكتور بيكشف عليك ويقول انه بيرخصك الحين إذا متحسنه
رنا انبسطت والله ابغا ارجع المزرعة عندهم
سعود بس هالمرة ما في سباحة
رنا لا الله يخليك إلا هذا
هشام الحين تعبانه وتبي تسبحي
رنا ها شوفني حصان ما فيني شي
أم سامي ههههههه أي حصان أهم شي تهتمي بأكلك
دق الدكتور الباب وبعد ما تغطت رنا دخل وكشف عليها
الدكتور الحمد لله متحسنه بس أهم شي تتغذى كويس وما تتعرض للانفعالات لأني اعتقد إنها
تعرضت لصدمة أو شي تعبت أعصابها وأثرت على جسمها الحساس
رنا نفسها تذبحه الحين هي من غير شي ما تعرف اش تقول لهشام اللي كان معاها والحين خلاه يتأكد إنها زعلانه من شي
هشام طالع في رنا وبعدها تكلم سعود إنشاء الله سامعه يا رنا
هزت راسها رنا بإيه
سعود يعني خلاص يا دكتور ممكن تخرج الحين
الدكتور ايواا
أم سامي مشكور يا دكتور
الدكتور وهو خارج العفو هذا واجبنا
هشام يللا يا رنا جهزي أغراضك
رنا ما في أغراض بس بدخل الحمام اعدل شكلي واطلع
سعود اوكيه أنا وأمي نستناك بالسيارة
أم سامي لا أنت روح وحنا نلحقك
سعود هههه إنشاء الله وطلع
دخلت رنا الحمام وراح هشام يشوف أوراق خروجها مع أبوه
وبعد ما طلعوا ركبت مع أمها وهشام وسعود
وأعمامها كلهم راحوا بسيارة سلطان


هند بصدمة ما هي مستوعبة اللي سامعته
هند وهي تقوم بعدم تصديق أقول فطوووم لا تخففي دمك
فطوم مسدوحة عالسرير ههههههههههههههه والله ما اخفف دمي خطيبك هذا مهبول
هند احترمي نفسك
فطوم تصفق ايواا من الحين بدينا
هند بحيا ههههه فطوم مين قالك
فطوم ههههههههه ما احد قالي سمعت يوسف يقول لامي
هند ترمي المخدة يا فشيلتي قدام يوسف
فطوم عادي الحين أمي تناديك وتسألك قوليلها موافقة وانتهى الموضوع
هند تقوم أقول سكري فمك بس تخيلي أقولها أنا موافقة على طول من يوم تسألني بعدين لازم الاستخارة
دق باب الغرفة
عدلت هند جلستها وبهمس فطوووم لا يكون احد جاي يقول شي
فطوم تقلدها يقول شي خلي الموضوع علي
فطوم بصوت عالي تفضل
دخل أبو يوسف بابتسامة قاموا البنات باسوا راسه هلا والله
أبو يوسف وهو يجلس عالسرير هلا ببناتي هلا بالغلا كله كيفكم
هند بدت تتوتر وواضح في حركات يدها الحمد لله بخير ما نشكي باس على قولتهم
أبو يوسف هههههه وبعيونه كلام اهاا طيب أنا ودي أقول كلمه لهندوون
فطوم قامت جلست جنب أبوها وقالت له كلام بإذنه
أبو يوسف ههههههههههههه طيب مادام عارفه بقول
هند تطالعهم بنظرات حيرانه ودها يقول كل اللي يبغاه ويخرج لأنها منحرجه
هند تفضل أبوي أنا أسمعك
أبو يوسف يا بنتي أنتي بنتي الكبيرة وغالية علي وأنا مستحيل أسلمك لأي احد فهذا ولد أبو نواف عبد الإله خطبك وأنا جاي أقولك وهو والنعم فيه بس أنا اترك لك الاختيار وياليت الموقف اللي صار ما يأثر على قرارك اعتبريه زيه زي غيره
هند وجهها متلون باست راس أبوها إنشاء الله أبوي
أبو يوسف أنتظر ردك بعد يومين
فطوم كثير يا بوي هي موافقة
هند عطتها نظرة وهي طالعة
أبو يوسف ابتسم وهو يقرص إذنها بمزح أنتي لا تدخلي خليها تاخذ راحتها الولد مستعجل
ولف بس شاف هند خارجة
فطوم جريئة مع أبوها أكثر من هند وتاخذ راحتها بالكلام معاه
ابتسمت أبوي أنت تتمنى انه هند تتزوج عبد الإله
أبو يوسف ابتسم بس ما تقوليلها عشان ما يأثر على قرارها
فطوم ضربت على صدرها ابشر
أبو يوسف هههههه بصراحة عبد الإله ما ينعاب وهو شاريها طلبها قدام الكل وأنا ما اقدر أرده ولو علي أتمنى يتزوجها بس القرار الأول والأخير لها هي هذي حياتها وهي حره فيها
فطوم ابتسمت الله يوفقها
أبو يوسف وهو خارج معاه آمين وكلكم مو بس هي


دخلت رنا عالمزرعة وأول شي شافته الشباب اللي جالسين جات عينها على فارس قامت لفت وجهها ونزلت دموعها على طول
هشام رنوووو اسمعي اللي قاله الدكتور اوكيه
رنا وتحاول يكون صوتها طبيعي إنشاء الله
دخلت وأول ما شافوها البنات تجمعوا عليها يسلموا عليها
دانة وهي تحضنها فديت اللي المزرعة ما تسوى بدونها
رنا وهي تمسح دموعها بحجابها حتى ما ينتبهوا عليها هههههههه وحشتوني يا دببه
نورة لا يا شيخه حلو هذي
رنا وهي تسلم عيها وباقي البنات ههههههههههههههه فديتكم كلكم وحشتوني
دانة وهي تبتسم ثاني مره لا تدلعي علينا
رنا ابتسمت إنشاء الله بس أنتوا لا تزودوها
دانة فهمت نزودها بايش
رنا انتبهت علي قالته لا تزودوها بالكلام لأني مصدعه
عايشه سلامة راسك
رنا تسلم عليها هلا بالغالية
عايشه وهي تكلمها على طرف وهي تفصخ عباتها عشان تتروش
رنوو كيفك
رنا الحمد لله راح التعب
عايشه ايواا الحمد لله
رنا عايشه عندك كلام تبي تقوليه صح
عايشه ابتسمت رغم فرق السن إلا إننا نفهم بعض
رنا بادلتها الابتسامة تفضلي
عايشه بجدية رنا أنتي ليه تعبتي ايش اللي مزعلك
رنا طالعت فيها بعيون تايهه لهالدرجة واضح انه تعبي لأني زعلانة
عايشه رنوو أنا تقريبا ساكنه معكم وأفهمك
رنا جلست عالسرير والله مو عارفه ايش بقول لهشام هو بعد شاك
عايشه اوكيه قولي لي ايش السالفة
رنا بدون تردد حكت لها كل اللي صار من البداية اللين تعبها
عايشه وهي تضحك باستغراب والله انك خطيرة كنت أقول لسامي رنا هي الوحيدة من اهلك اللي مستحيل تحب
رنا ابتسمت بحزن شفتي كيف
عايشه بجديه اوكيه الحين إذا سالك هشام قول له انك تزاعلتي مع نورة بموضوع خاص كذا ما يقدر يقول لك ايش هو
رنا هههههههه وليه نورة بالذات هههه وربي لو تدري ايش قايله عنها بتذبحني
عايشه ههههههه المهم وفارس لا تفكري بالموضوع إلا لو خطب ذيك الساعة وادعي انه الله يكتب لك الخير
رنا ارتاحت الحمد لله ريحتيني
عايشه ضمتها أنتي اعتبرك أختي الصغيرة
.
.
من الممكن أن رنا حبت فهل من الممكن أن فارس يضعها في إحدى خلاياه العقلية؟؟
.
.
.
القيادة الصالحة توجد أتباعاً صالحين . ( مثل هولندي ) .
<<< نهاية الجزء السادس


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 08:18 PM   #15

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء السابع
.
.

الحب لا يقتل العشاق . . هو فقط يجعلهم معلقين بين الحياة و الموت, و الإهمال يقتل الحب, أما النسيان فيدفنه

**زهرة الأقحوان و زهرة الذهب هما الفرح, أنت صديق رائع **



بعد ما بدلت رنا طلعت لهم بنات تخيلوا المفاجأة
البنات ايش
رنا تتلفت اول وينها دانة
الريم بالغرفة تكلم أخوها
نورة هذي طول وقتها تكلم أخوها في اليومين الأخيرين
سلمى ايواا الله أمس الفجر كنت ماره شفتها تكلمه بالبلكونه ما ادري ايش سالفتها
سمر حتى هي ملاحظه لكن علقت لما شافت بعيون رنا إنها تبغا الإجابة
يعني أخ يكلم أخته حرام
نورة لا مو حرام بس
رنا قاطعتهم ما تبغوا تشوفوا المفاجأة
البنات إلا
رنا قالت دقيقة وراحت دقت ع سلطان عشان تدخل عندهم
جا سلطان وقف عند الباب
سلطان يللا
رنا اصبر دقايق وفتحت الباب بنات غمضوا عيونكم
البنات غمضوا عيونهم
دخل سلطان وبأعلى صوت مرااااااااااااااااااحب
نورة قبل ما تفتح عيونها خالي سلطووون
البنات فتحوا عيونهم وجروا عليه يسلموا
سلطان وهو يسلم ههههههه سلطووون بحد ذاته لكن خلاص من اليوم ورايح سلطان لأني بجيب المدام
سلمى أي مدام يا عمي لا يكون خيانة تزوجت
سلطان افاا أنا أخون لا بتزوج وأنتوا بتختاروا لي عاد لا أوصيكم ابغا وحده حلوه زيكم مو وحده انفجع كل ما طالعت فيها
البنات ضحكوا على خباله هههههههههههههههههه
الريم لا تخاف يا عمي ثقة
سلطان لا عاد الذوق فيه حرم سعود معناها اضمن
البنات ههههههههههههههههه
الريم استحت عمييييييييي
سلطان يقلدها يا عيون عميييييييييي
الريم بدلع عمي نبغا نروح الإسطبل حق الخيول
سلطان انبسط في إسطبل خيول
خلود ايواا بس سمعتهم يقولوا حق فارس وما يرضى ينفتح إلا إذا كان موجود مره مهتم فيهم
سلطان اوووه اجل ما نقدر
رنا لا شعوريا باهتمام ليه
سلطان لأنه أبو فارس وأهله راجعين بعد ساعتين وفارس راجع لأنه ما ادري الظاهر أهلهم جايين
رنا سكتت خسارة بس تبغاه يروح شوي ويكون بعيد عشان تبعد تفكيرها عنه وبنفس الوقت ما تبغاه يروح
نورة لا خسارة ما قالت لنا دانة بتروح
سلطان شكله توه مكلم لأني شفت عمي أبو فارس قام على طول وقال لفارس يجهزوا أنفسهم لأنهم راجعين
سحر الحين خلونا من عمي أبو فارس وين بنروح
سلطان امشوا اطلعوا عند الورد نفرش ونسوي حفلة شاي
نورة ضحكت بصوت عالي هههههههههههه عمي شكلك متأثر من الأفلام البريطانية حلوه حفلة شاي
سلطان ههههههههه بالعكس حلو خلاص بنات امشوا ونورة ما في طلعة معنا
نورة بصراخ تستهبل لااااا بطلع
سلطان لف عليها اوكيه بس سكري حلقك بليز
الكل ههههههههههههههههه
خلود اوكيه كل وحده تسوي شي
سلطان إلا رنووو لأنها تعبانه يا قلبي
رنا ما كانت معاهم هااا
سلطان هااا اللي ماخذ عقلك
رنا انحرجت تمون عمي بلا قلة حيا
سلطان يسوي معصب نعم قلة حيا بعينك حلوه هذي
رنا تبوسه هههه سوري
سلطان هذا جزاتي يللا عقابا لك بتسوي لنا كيكة المخلوطة هذيك
رنا ههههههه اش تطلع هذي المخلوطة
سلطان هههههه تعالي اجلسي امزح معك
رنا ابتسمت لا والله عادي
سلطان هذيك البيضة وفيها كاكاو شوي
رنا اهاااا ههههههههههه لعيونك
سلطان تسلمي والله ويلوموني ليه أغليك
رنا ضحكت بحيا وراحت
سلمى وأنا بسوي الشاي
سحر وسمر وحنا بنفرش براا
الريم أنا بجيب البسكويت
سلطان ماسك نورة وأنتي قومي معاي نسبقهم
ماريه حاطه يدها ع خصرها لا والله حنا نشتغل وهي لا
سلطان وهو طالع ههههههههههه البنات اللي ما عندهم شي يسووه يلحقونا


دانة فارس ليه غريبة جايين كذا بدون موعد
فارس ايواا عمي ممدوح كلم ابوي وقاله انه جاي هو عمي ياسر وعمتي نهله
دانة فرحانة بطاري عمها ياسر اللي ولده محمد وهم ساكنين بالرياض فارس
فارس هلا
دانة حنا خارجين غني إهداء لرنا
فارس لاااااااااااا يا شيخة لا تنسي أخت خويي
دانة فااارس مو كل ما قلتلك شي قلت أخت خويي
فارس دانة الحين أنتي ترضي رنا تخلي هشام يغني إهداء لك
دانة ما استحملت الفكرة انه هشام يهديها فبسرعة قالت لا لا طبعا بس أنت غير
فارس ليه غير ايش فرق بصفتي مين أكون أنا
دانة بخسارة اوكيه خلاااص
فارس بغني عشان خاطرك بس وربي لو عرفت انه الإهداء لها والله يا دانة بيكون آخر يوم في حياتك
دانة فااارس لا تتكلم بهالطريقة أخاف منك
فارس هههههههه يللا باي استعدي الحين ماشيين أبوي يقول
دانة تو تقول بعد ساعتين
فارس غير رأيه يللا
دانة إنشاء الله باي
وسكرت وهي طايره من الفرح بيجوا كلهم وهي أهم شي عندها عمها ياسر
عمها ياسر هو الكبير وعنده ولد اسمه محمد عمره 26 وبنت اسمها رندا عمرها 20 مره طيب هو وأولاده
وعمها الثاني اسمه ممدوح متزوج وما عنده عيال غير بنت وولد متزوجين
وعمتها اسمها نهله هاذي راس الشر تمشي والمشاكل تمشي معاها عندها ولد وحيد مدلع مايع ما ينطاق اسمه انس وعمره 22
طلعت تجهز أغراضها فتحت الشنطة لقت صورة محمد في البوك حقها طالعت فيه وبابتسامته ما كان وسيم لهالدرجة بس هي تحبه مسحت عالصورة وضمتها لصدرها ودموعها انهمرت وهي عارفة انه ما هو لها لكن أملها كبير أبوها مستحيل يزوجها لأحد من العيلة لأنه كم واحد يبغاها فأبوها قطع المشاكل من بدايتها وقال ما في زواج من العايلة ويا ما حاول محمد رغم غلاته بقلب أبو فارس لكن هاذي بنته الوحيدة ومستحيل يخليها سبب قطيعة العيلة
لما سمعت الأصوات براا مسحت دموعها ودخلت الصورة وكملت أغراضها وبعدين أخذت ورقة كتبت فيها شي وصفطتها وحطتها تحت مخده رنا ونزلت وهي لابسة عباتها
دخلت المطبخ
دانة اممممممممممممم ايش هالريحة الحلوة
رنا وهي تشوف الكيكة بالفرن استوت ههههههه دندوون ليه بتروحي خسارتك
دانة أعمامي جايين
رنا غريبة ما عطوكم خبر من اول
دانة تكذب لأنها هي نفسها حاسة انه في شي بس ما تبا تثبت: هم دايما يفاجؤونا
رنا هزت راسها اهاا طيب تذوقي الكيكة سويتها لخالي طلبها
دانة وهي تقرب منها همممممم ريحتها تجنن حرام عليهم يشغلوك وأنتي تعبانه
رنا ههههههه لا عادي شوفيني على قولتهم اشقح
دانة ضحكت ههههههههه حلوه اشقح هاذي كيكة ايش
رنا كيكة الفانيلا وفيها خطوط شوكلاته
دانة واااااو المفضلة عند فارس ابغا قطعة منها أذوقه هي ممكن
رنا بنفسها تفداه الكيكة وصاحبتها: طبعا ممكن
دانة ابتسمت بخبث والله انك حبوبه يا رنا يا بخت فارس لو كنتي زوجته وأخذت صحن صغير بلاستيك
وناولته رنا حطي قطعه هنا
رنا أخذته وحطت قطعه وحطت عليها شوية صوص وناولته دانة دندووون أغطيها
دانة وهي تلبس نقابها لا فارس بياكلها بالسيارة وهو قالي اطلعي وفي ورقة تحت مخدتك اقريها
رنا عقدت حواجبها ورقة ايش
دانة لو بقول كان ما كتبتها
رنا طيب باستها يللا بأمان الله أنتبهوا بالطريق
ابتسمت دانة إنشاء الله لا توصي حريص


فارس كان لابس ثوب كحلي وغتره بيضه وراميها بشكل عشوائي كان يسلم عليهم ووقف قريب الباب وهم فارشين بين الزرع وقعد يأشر بيدينه الاثنين لفوق مع السلامة
الكل مع السلامة
أبو سامي توصلوا بالسلامة الله يهديه أبوك لو رضي يتغدا على الأقل
فارس تسلم يا عمي والله انبسطنا وودنا بس تعرف أعمامي وجدتي على وصول
أبو سامي توصلوا بالسلامة
فارس الله يسلمك يا رب
الكل مع السلامة
فارس وهو خارج في أمان الله
صلاح استوقفه فارس لا تقول لا
فارس وقف آمر
صلاح انشد قبل لا تروح
فارس ابتسم لا زم
أبو نواف متكي اوووه والله الجو حلو مع صوتك بيحلى أكثر
فارس انحرج ما يقدر يرفض الطلب وشاف دانه طالعة من جهة المطبخ فابتسم وقال بس مقطع صغير لان الأهل ينتظروني
صلاح اوكيه حتى لو بيتين
فارس:
ياليت كل الخلايق ما بهم حساد
ياليت كل المشاعر صادقه بالناس
كان المحبة في حنايا البشر تزداد
وكان الضمير اللي فينا يمتلي بإحساس
كان المحبة في حنايا البشر تزداد
وكان الضمير اللي فينا يمتلي بإحساس
وسلامتكم
كلهم صفقوا له
صالح يسلموا
فارس ههههههه الله يسلمك يللا في أمان الله
وخرج لقى دانه واقفة وهي معصبه ابتسم لما شافها تطالع بالساعة وهي مو منتبهة له وبعدها دقت بجوالها
دانة بعصبيه رنا كلمي أخوك قولي له يخلي فارس يخرج حضرته ناقعني بالبرد وهو قاعد يغني لهم داخل
رنا ههههههههههههههههههههههههه هههه
دانه عصبت زيادة اضحكي أنتي ما بخفف دمي مالت على هالوجه وسكرت بوجهها
رنا طلت بالجوال ههههههه مسكينة ما تدري إني كنت قاعدة اسمعهم
فارس يخفي ضحكته شوي شوي عالبنت أكلتيها ترى ما أرضى اعتذري منها بسرعه
دانه تتكلم باحترام مهما يكون هذا أخوها فارس حرام عليك والله جسمي تصلب من البرد
فارس فتح السيارة بسرعه يا قلبي ايش أسوي إذا الناس تبغا تسمع صوتي وكمل بسرعه ادخلي بسرعه لا تمرضي
دانة دخلت السيارة وحطت الكيك فوق الطبلون قدام فارس يااااي عاللي يبغوا يسمعوا صوته
فارس جلس ههههههه بعدين ماكانك انتي اللي قايلة غني إهداء
دانة تفشلت ايييه بس مو تقولي يللا وتجلس
فارس شهذا كيك يا سلاااااااااااام
دانة حضرتك ناقعني والأخت رنا تضحك لما اكلمها
فارس ابتسم طيب شدخلها هي تصارخي عليها
دانة لأنها أكيد قاعدة تسمعك ومبسوطة
فارس لهالدرجه صوتي مسموع عشان تسمعه
دانه لا ذوق الكيك اول
فارس بعد ما شغل السيارة اخذ لقمه بالشوكة وحطها بفمه ما خطر على باله أبدا انه رنا هي اللي مسويته يعرفها دلوعة زي دانه اللي ما تعرف إلا بعض الأكلات وهو يسوق اممممممممممم بصراحة اطعم مره ذقت فيها هالكيك المفضل عندي من فين جايبينه مشاء الله اطعم من اللي اجيبه من المحلات اللي ذقتها كلها واكل لقمه ثانية
دانة هههههههه الحبايب سووها
فارس شرق بالكيك
دانه تضربه على ظهره هههههههه بسم الله عليك اشفيك
فارس وجهه محمر وبسخرية رنا الدلوعة تعرف تسوي هالكيك اجل هاذي دلوعة سبشل بكل شي
دانة هههههههه والله من جد رنا صحيح دلوعة بشكل بس بالمطبخ وبشغل البيت ما في أحسن منها
أنا اعترف هي أحسن مني أنا ما أعرف اطبخ حدي كيكة الشوكلاته بس لكن هي لا اله إلا الله عليها أكلات وابتسمت بوجهه إنشاء الله بتذوقها كلها أنت
فارس خلص الكيك كله مشاء الله دانة تصدقي كل يوم أحس إني ابغاها أكثر أحسها نادرة بمواصفاتها
حتى إني أفكر أخطبها قريب وكمل الرجال من أهم الأشياء اللي يبغاها انه يحس بالراحة في بيته والسعادة وربي أقول لك هي هشام مزاجه صعب وأنا خوييه من زمان ما حد يخليه يروق من جد زيها عندها قدره فضيعه
دانة فارس ادري بالفعل رنا نادرة طيب وأنت مو ناقصك شي ولا تقول لي دلال ترى آنا مو مبينه أي شي لرنا وخطابها كثير وهي قاطعه الأمل إنها تتزوجك فلما بتضيع من يدك لا تقول دلال
فارس لا تقولي ليه طيب قاطعه الأمل كل شي ممكن
دانه هي لما عرفت انك بتخطب ما هي متوقعه إنها ممكن تكون هي خصوصا إنها ما تعرف انك تدري بحبها
فارس وهو يفكر يصير خير إنشاء الله
دانة فارس ما تلاحظ انه زيارة جدتي وأعمامي غريبة
فارس مو معاها هاا اش قلتي
دانة قلت اللي ما خذ عقلك يتنهى به
فارس انحرج ههههههه تصدقي بسبب رنا هالموقف كم مره صار لي مع الشباب
دانة ههههههههههههه لهالدرجة تفكر فيها
فارس قولي متى ما فكرت فيها من اول ما عرفت إنها رنا وهي مستحله تفكيري
دانة تنهدت حرام عليك لو تدري بترتاح
فارس بجديه لا كل شي بوقته حلو
سكتت دانة وهي تردد بنفسها الله يستر من الجاي


طلعت رنا بالكيكة وهي مبسوطة توها كانت تسمع صوت فارس وهو يغني
راحت عند البنات وسلطان اللي كان مريح متمدد وسط البنات
رنا مرحبا
سلطان مرحبتين بالحامل والمحمول
رنا هههههههههههه أهم شي المحمول عندك
سلطان هههههههه لا والله الحق ينقال الحامل أهم عندي
رنا ههههههه تسلم
لنى تكلمت بانفعال لا والله أنتوا العيال أهم شي عندكم بطنكم اول شي تفكروا فيه والباقي بعدين
نورة تأيدها صادقة الواحد منكم حتى لو كانت بطنه لاصقه في ظهره يكون شره ومشفوح
ما عطوا فرصه لسلطان يتكلم وهو مستغرب من انفعالهم وكأنهم معانيين بشده من هالموضوع
الريم ههههههه بسم الله اكلتوا الولد ما قال شي
سلطان ماسك ضحكته على أشكالهم حرام عليكم أنتوا شكلكم العيال معقدينكم بالقوة
رنا ههههههههه تطالع في لنى اللي صالح معقدها من جد مسبب لها رعب
لنى شافتها وسوت نفسها مو شايفة شي لأنها انحرجت من حماسها
سمر لا والله بس لنى من يوم يومها معقده من العيال
البنات ههههههههههههههه
سلطان ببراءة هههههههههههههه ذكرتيني بصالح تصدقي مناسبين لبعض كل واحد متعقد من جنس الثاني
البنات ههههههههههههههههههههههههه هههه
رنا ضحكت بس ضحكة خافته من ردت فعل لنى لأنها ما تحب المزح مع صالح أبدا
لنى قامت اعتقد ما في شي يضحك أبدا سوري يا عمي بس أنا ما أحب المزح في مواضيع العيال أبدا
ودخلت عالفيلا
سلطان انحرج طالع في البنات شفيها لنو لهالدرجه يعني ما تحب العيال ما كانت كذا
البنات مو فاهمين سبب تصرف لنى
رنا ترقع الموضوع لا بس هي تعرف يعني تستحي مره من طاري الزواج
سلطان اهاا طيب بروح اشوفها
رنا لا خليك يا سلطان ترى هي شوي وترضى لا تروح لها الحين تلا قيها معصبه
سلطان ابتسم ما كأنك غلطتي
رنا عقدت حواجبها استرجعت اللي قالته خافت إنها تكون زلت بلسانها ايش
سلطان بابتسامه مين سلطان
رنا فهمت اهاا هههههههههههه على بالي شي
نورة داخله عرض ايواا اجل تبانا نقولك عمي يا حبيبي حنا ما صدقنا يكون لنا محرم صغير نكشف عليه كلنا
سلطان ههههههههههههههه أم لسان خذي راحتك
نورة يا هاللسان والله أحسن وحده فيكم خالتي أم فارس فديتها هي اللي تحب لساني مو تحبيط زيكم
سلطان هههههههههههه تجاملك بس
نورة لا والله ما تجامل
دعاء قالت بمزح يمكن مقدمات عشان تخطبك لولدها
رنا كانت تضحك وانقلب وجهها 180 درجه لما سمعت آخر جمله ذكرتها باللي تحاول تتناساه واللي هو خطبه فارس
نورة انحرجت أقول ما بقى إلا هي أصلا اعتبره هو وهشام واحد إخوان
سلطان ليه اشفيه فارس والنعم والله لو ناسبنا
سحر تبغا تغير الموضوع الحين بدل ما تزوج الولد اول تزوج أنت
سلطان يللا دورولي أنا جاي عشان كذا
سمر شافت الدموع بعيون رنا فحبت
تنسيها سلطان رنوو عندها علاقات كثير أكيد وحده منهم تصلح لك
سلطان لف لرنا والله رنووو لا أوصيك ابغا وحده بيضه وشقرا وعيونها ملونه ووجسمها مخصر ومو مره طويلة يعني وسط و.....
رنا بسم الله كل هذا وين بلقاه إنشاء الله
سلطان هههههههههههههه أهم شي الدين والأخلاق طبعا بعدين عاد وحده تكون بيضه و شعرها فاتح وتكون حلووووووه مو شيفه
البنات هههههههههههههههه
سلطان قام يللا بنات
البنات لاااا وين ما جلست
سلطان ما عليه والله الشباب يبغوني العب معاهم كرة من زمان عنها
الريم طيب روح خلاص دامهم طلبوك مستحيل يخلونا في حالنا
سلطان ههههههههههه يللا أشوفكم بعدين
نورة اوكيه نشوف متى بتكون هالبعدين بكره ولا بعد أسبوع يمكن
سلطان ههههههههههههههه رنوو بالله شوفيلي لنى ترى ما قصدت ازعلها
رنا من عيوني ولا يهمك أنت روح
سلطان وهو ياكل من قطعة الكيك اللي في ايده تسلم لي عيونك الحلوة زي كيكك وراح
رنا ابتسمت
كملوا البنات جلستهم وبعدها
دخلت رنا تشوف لنى شصار عليها خصوصا إنها لما تزعل تقفل ع نفسها وما ترضى تفتح إلا بعد مده طويلة
مرت عالحريم اللي كانوا جالسين بالصالة
أم سامي رنوو شعندكم برااا مو برد
رنا لا والله يا ماما عاجبتنا الجلسة مره حلوه تفضلوا
أم سامي لا خلينا هنا أحسن
أم نواف رنوو قبل شوي طلعت لنى فوق اشفيها ما هي معكم
رنا ارتبكت لا بس طلعت تجهز المونوبولي بندخل نلعبها بعد شوي
أم نواف اهااا ايواا لأني استغربت تحب عمها سلطان مره وكلكم براا ليه هيه دخلت
رنا تطلع الدرج لا لا تخافي عليها بس طلعت تجهز اللعبة لنا عشان نلعب
الحمد لله ما حست بشي دخلت لقت باب الغرفة مفتوح استغربت ما قفلته لنى دخلت الغرفة لقت لنى طالعه براا البلكونه دخلت عندها
لقت لنى واقفة قدام السور ومستنده عليه وتطالع لبرااا وكان وقت غروب الشمس و منظر خيااال
والأولاد تحتهم جالسين وانتبهت رنا لصالح هو اللي جالس مقابلهم يعني لو رفع راسه يشوفهم رجعت رنا على ورى شوي طالعت بلنى لقتها تبكي بصمت
رنا عورها قلبها عليها لنوووو حرام عليك اللي قاعدة تسويه سلطان كان يمزح أنتي زعلتي واحرجتيه معك
لنى تشهق بالبكى ادري يا رنا أنا غلطانة وبعتذر منه بس هذا وتأشر على صالح وربي مسبب لي رعب اكرهه
الله يا خــ... بعدين سكتت ما كملت كلامها وقعدت تبكي
رنا تأثرت لنى صالح ما سوى شي وربي انه طيب وتلاقيه أصلا ناسي الموضوع ولا فكر فيه بس كذا يقول كلام من عنده
لنى تكابر وهي تمسح دموعها خليه أصلا أنا مو خايفه منه تعالي ابغا أروح اعتذر من سلطان
رنا عارفه إنها تكابر بس أهم شي تطلع من اللي هي فيه
اوكيه يللا أنا بسبقك بروح اخذ اللعبة لأني قلت لامك انك قاعدة تجهزي المونوبولي لما سألتني عنك
لنى مشكورة رنا الحمد لله انك تدري عني ولا كان من زمان مت
رنا ابتسمت بسم الله عليك من الموت ودخلت
طالعت لنى تحت لصالح وهي تقول بنفسها يالله قد ايش اكره هالانسان كل الناس مخدوعة فيه تحسبه طيب وهو ولا شي حتى البنات جانين عليه قال فيه جاذبيه قال الإنسان يجذب الناس بشخصيته وأخلاقه مو بشكله انتبهت على واحد يأشر لها استوعبت اللي صاير بالضبط كانت تطالعه وهي سرحانة حتى أنتبه لها صالح واشر لها بيده انه اشفيه وهو مستغرب صار لها ساعة تطالع فيه وما انتبهت انه شافها ارتعبت و........
دخلت فورا وقلبها بيطلع من مكانه يدق وتحس إنها خايفه طلعت وراحت لرنا اللي كانت جالسه على ركبها عند الدولاب اللي بالصالة حقتهم تطلع اللعبة
لنى وجهها احمر و عيونها من الخوف مدمعه رنوووو الحقيني حرررر
رنا رفعت راسها اشفيك واااا اشفيه وجهك صاير كأنه فراولة محمر هههههه
لنى أخذت المجلة اللي عالكنبة وقعدت تهوي فيها الحقيني يا رنووو والله فشيلة
رنا قامت رفعت خصلة عن وجهها اشفيك لا يكون شافك واحد من العيال وأنا محذرتك
لنى عيونها تلمع هزت راسها بإيه
رنا شهقت ميييييييين يا ويلك لو كان صالح
لنى بهجوم غريب ولييه إنشاء الله شمعنى صالح يعني تغاري عليه
رنا جلست بسم الله هدي شوي لا صالح والا غيره أنا قلت صالح لأنه هو اللي كان قدامك جالس
لنى سكتت وهي تتنفس بسرعه
رنا طالعت فيها لنى ليه تسوي كذا يعني صالح يعني لك شي
لنى قامت وبانفعال ما أطيقه ولا اقدر أطالع فيه مع وجهه بس
رنا بهدوء طيب ممكن افهم ليه كل هالانفعالات بدون سبب يعني
لنى متوترة ولا شي قلت لك بس كذا لا يروح تفكيرك تعرفيني ماااااااا اطيقه ولا أدانيه ولو هو آخر رجال بالعالم ما يعني لي شي
رنا وهي طالعه اوكيه امشي أخاف يوم تجيني تقولي ما عمري قلت اكرهه
لنى بأعلى صوت الله لا يجيبه هاليوم إنشاء الله
رنا خرجت وهي تضحك عليها غريبة شوي تكرهه وشوي تصرفها يدل عالغيره الله يعينها تناقض غريب


صالح جالس اشفيها كانت تطالعني بهالشكل ولما انتبهت إني باشر لها كأنها شايفه وحش
خايفه مني يعني امممممم يمكن يتهيأ لي" ناسي مره تهديده ولا كأنه سوى شي أقول لكم قلبه ابيض هالولد ^_^ "
صلاح صاااااالح اشفيك أقولك كنت تأشر لمين
صالح عادي بصراحته المعتادة لا بس وحده من البنات كانت فوق وأشرت لها تدخل عشان ما يشوفوها العيال " بالله وأنت وش تطلع مانت من العيال؟؟!!"
صلاح يعرف صالح يا ما حاولوا يغيروه لكن مو راضي مقتنع بتصرفاته بنات العيلة خواتي مالها داعي الرسميات" طبعا هذا غلط مية بالمية"
صلاح ما حب يسأله مع انه قلبه يحرقه لو كانت وحده من خواته يخاف يقلبها صالح مشكلة تشك فيني وما دري ايش اهاا طيب قوم نلعب كرة
صالح قام وهو يفكر شال الفكرة من باله من متى يسمح لخلية وحده من خلايا عقله تشغلها بنت
قاموا كلهم يلعبوا مع سلطان اللي من زمان ما لعب معاهم




درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 08:25 PM   #16

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




احمد من أمس راح اخذ يارا ما قدر يصبر ع فراقها وكلم أبوه وقاله عاللي بيصير مع أمه ويارا وانه ما وده يخسر لا أمه ولا زوجته
عصب أبوه وقوم الدنيا خصوصا انه يموت ع يارا ويعتبرها زي بناته وأكثر ولو ما سعد وسلمان إخوان احمد هدو فيه كان صارت مصيبة لام احمد
راح احمد وصل يارا عند صديقتها وراح يزور أمه
دخل البيت في الصالة لقى أمه تقلب بالقنوات وهي تبرد أظافرها " مصغره نفسها الأخت "
احمد راح باس راسها السلام عليكم شلونك اليوم الغالية إنشاء الله بخير
أم احمد هلا وبدون نفس وين زوجتك ليه ما جات معك تشوفك إذا احتجت شي
احمد بنفسه لسى ما جلست حتى وبدأنا نفس الموال
احمد جلس والله عندها موعد صديقتها والده وراحت تزورها
أم احمد بعصبيه وبصراخ يا سلام عليها تاركتك ورايحه تزور صديقتها الوالده وليه ما تغار من صديقتها وتجيب لك الولد ولا ما هي بفالحه هالعقيم
احمد عصب أمي لو سمحتي زوجتي ما أرضى عليها تركت لك البيت وخرجت عشانك تتضايقي منها يعني تبيني أنا ما اجلس فيه بعد
: لا أنت ما تنهان مو من مقامك أنتي اللي بتتركي هالبيت وبراااا بسرعه لا أشوف رقعة وجهك هنا
شايفتني ساكت لا يا حلوه أنا ماني بنايم ع إذني و ادري باللي تسويه ارحمي البنت أنتي عندك بنات ما تخافي ربك يعاقبك فيهم برااااا بسرعه لمي أغراضك وع بيت أخوك بسرعه
احمد لف ع أبوه اللي كان داخل وسمع كل شي أبوي هدي نفسك ما صار إلا الخير
أبو احمد أي خير وهالمره موجودة في هالبيت
أم احمد كانت خايفه من جد اول مره تشوف زوجها معصب بهالطريقه سكتت ولا كلمه
أبو احمد قلت لك برااا ما تسمعي
أم احمد وهي خايفه خلاص بسكت ماني قايله شي يا سالم بس أنت لا تعصب
احمد أبوي خلاص أمي ما بتتكلم بهالموضوع بس الله يخليك هدي
أبو احمد كان يرتجف وعنده السكر أصلا والله لو ما احمد كان أنتي الحين في بيت اهلك وبدن رجعه "يقصد مطلقها"
أم احمد إنشاء الله وهي تتوعد وتتحسب على يارا بنفسها وطلعت
احمد جاب ابره الأنسولين لأبوه وعطاه هي عشان السكر عنده مرتفع من الانفعال
دخل سعد السلام عليكم
احمد وأبوه وعليكم السلام
سعد شلونكم عساكم بخير ويأشر لأحمد اللي لونه مخطوف شصاير
احمد يأشر له بعدين الحمد لله بخير ويكلم أبوه أبوي اشرايك تطلع ترتاح بغرفتك
أبو احمد ما أبغى أشوف وجهها قولها تطلع من الغرفة
احمد طالع في أبوه ما بيده حيله أبوه معصب وما يقول كلمته مرتين
طلع فوق دق غرفه أمه وأبوه ما حد رد عليه دق مره ثانيه ولما ما شاف رد فتح الباب ما لقى أمه خرج سمع صوت المويه شغاله في الحمام اللي جنب الغرفة
عرف انه أمه بالحمام ونزل طلع أبوه فوق وهو نازل خرجت أمه راح باس راسها أمي أنا خارج تآمريني بشي
أم احمد بدون نفس ما يجي من تحتها إلا المصايب
احمد حزت بخاطره هالكلمة أمي الله يخليك لا تزعلي علي أنا مالي ذنب بشي
أم احمد أبدا روح للسوسة حقتك تعلمك علي
احمد قاطعها أمي حنا شقلنا قبل شوي
أم احمد وهي تسكر باب الغرفة اللي جنب غرفتها أقول روح من وجهي ماني فاضيه لك
احمد حزت بخاطره ما هو عارف ايش اللي يرضي أمه اللي لا عيالها سالمين منها ولا أزواج بناتها
ونزل
سعد ها اشفيك ما تتكلم شصار
احمد وهو يبغى يخرج خليها على الله دخلت وكالعادة بدت نفس الهرج قام أبوي شكله كان جاي وسمع كلامها فهزأها وبحزن تخيل هددها بالطلاق
سعد اووووف اووووف والله ما هي بهينه هاليارا لهالدرجه أبوي يحبها
احمد عصب لا تجيب اسمها عالسانك
سعد هههههههههههه والله من جد وأخيرا يعني يمكن يمشي هالحل مع أمي
احمد ياليت توني كنت عندها وعادت نفس الاسطوانة وبعدها قلعتني من وجهها
سعد ااااه اش تقول تخيل هذاك اليوم متصلة علي فتون تبكي أمي متصلة ع زوجها وقايله له انه فتون مشتكيه منه انه يبخل عليها بمصروفها
احمد عصب شهالحركات والله ثامر مو مقصر منعمها عالاخر وبعدين هي عارفة انه مستحيل يبخل عليها تنهد أمي ما بتقعد إلا إذا خربت بيوت عيالها كلهم
سعد هز راسه والله اش نسوي مالنا إلا الصبر أبوي لو عرف ما بيسكت الحمد لله هديناه هذاك اليوم وإلا لو يدري عن فعايل أمي كان من زمان ما هي في البيت
احمد اليوم أبوي طردها من البيت بس أنا هديته والله لو تشوف أمي كيف خايفه تقول عقلت ما أمداها تطلع فوق رجعت المياه لمجاريها
سعد قام ياخي اش نسوي يللا أنا طالع بروح أجيب إياد ورناد "أولاده التوائم عمرهم 7 سنين" في بيت جدهم
احمد حتى أنا بروح أجيب زوجتي من المستشفى كيف أولادك وحشوني من زمان عنهم
سعد هههههههههه أي زمان قبل أمس شايفهم اللين ما شبعت منهم
احمد هههههههههههه الأطفال ما حد يمل منهم
سعد الله يعطيك اللي يملوا عليك حياتك فرح وسرور
احمد ابتسم أنا راضي أعيش مع زوجتي لو بدون عيال حياتي ما في أحلى منها
سعد يبغى يقهره اييييييه صح هاذي يارا الكل بالكل
احمد عصب سعد أنت ما ينفع معاك الكلام قلت لك لا تجيب طاريها عالسانك
سعد خارج هههههههههههههههههههههه مع السلامة
احمد في أمان الله وخرجوا كل واحد لطريقه


وصلت أم أبو فارس وإخوانه الاثنين ياسر وممدوح وأخته نهله
بعد ما سلموا
دانة كانت متكشخه وجالسه مع أمها بالصالة والجدة وعيالها كلهم بمجلس الرجال
أم فارس دندووون ما تلاحظي أنهم من اول واصلين وجدتك وعمتك للحين ما دخلوا
دانه ايواا يا ماما ما ادري اشعندهم
أم فارس الله يستر أنا مو مرتاحة لهالجيه
دخلت رندا السلام عليكم
أم فارس هلا هلا والله حبيبتي تفضلي وقامت سلمت عليها
دانة وهي تسلم عليها يا دبه شهالمفاجأة
رندا غمزت لها وأحلى مفاجأة
دانة ما فهمت في شي لكن ابتسمت ايواا والله أحلى مفاجأة
تعالي نجلس
أم فارس كيفك يا رندا
رندا وهي تفصخ عبايتها الحمد لله والله يا خالتي بخير كيفكم أنتوا
أم فارس الحمد لله بنعمه وعافيه كيف الرياض
رندا ههههههه تسلم عليكم نفسي أعيش هنا بالخبر أحلى
دانة ههههههههههه الخبر أحلى بكل شي
أم فارس ههههههههههه صادقه بس حتى الرياض حلوه
رندا حلوه من المباني وكذا لكن السكن لا هنا أحلى لا تنسي عشت فيها قرابة الست شهور قبل سنتين والله أحلى ما تمنيت ارجع الرياض
أم فارس ههههههه خير وبركه وين أمك ومرت ممدوح
رندا لا أمي ولا خالتي سامية " زوجة ممدوح " ما جو
أم فارس بحسره لييييييييه خسارتهم
رندا والله يا خالتي جدي مريض وابتسمت ماما كانت مصره تجي خصوصا هالمره ومرة عمي جالسه عند بنتها نوران بتولد
أم فارس استغربت ليه خصوصا هالمره تبغا تجي ما خطر ع بالها عشان يخطبوا دانة لأنه قبل فتره خطبوها وأبوها رفض وانتهى الموضوع فما توقعت يطلبوها مره ثانيه اهاا خسارتهم يللا خيره وين جدتك وعمتك
رندا بالمجلس يسلموا على عمي
دانه قامت أخذت العصير من الشغالة وضيفتهم


أبو فارس جالس مع إخوانه في المجلس هو وفارس
الجدة تغمز لولدها ياسر
فارس أنتبه عليهم وهو جالس مع محمد وجنبه انس المدلع
ياسر يا خوي حسام أنا جيتك اليوم طالب يد بنتك دانه لولدي محمد مره ثانيه أتمنى ما تردني
قاطعته نهله وهي مطيرة عيونها اش الشغله عايمه أنا من زمان طالبتها لأنس ولدي يبغاها
محمد وانس طالعوا في بعض
محمد يطالع فيه بنظرات دهشة ما خطر بباله انه يبغاها نظرته يخالطها كره وحقد وانس يطالع في محمد بلا مبالاة كأنه يقول له إنها لي أنا
محمد تكلم بصوت مبحوح من بعد إذنك يا عمي أنا طالب بنتك وشاريها من اول ياليت ما تردني
انس قام وبصراخ الشغله ع كيفك هي... دانه لي أنا سامع غصباً عن الكل
محمد محترم لكن فقد السيطرة ع نفسه وبعصبيه مانت ماخذها لو تموت
أبو فارس كان يطالع فيهم نظرة سخريه واحتقار رافعين أصواتهم في بيته وفي مجلسه وعلى ايش يضاربوا على بنته وقدامه هو و ما كأن بيده القرار
فارس ما قدر يستحمل من بعد إذنك يا بوي
أبو فارس هز راسه وهو عارف حكمه ولده
فارس بعصبيه لا أنت ولا أشكالك ياخذ أختي بهالطريقه اسمح لي يا محمد وأنت يأشر ع انس أختي غاااااااااااليه وما هي برخيصة حتى تتكلموا عنها بهالطريقه وما دام راسي أنا وأبوي الله يطول بعمره يشم الهوا دانه ما تاخذ إلا اللي يستاهلها ويقدر المجلس اللي جالس فيه أبوها غير كذا ما عندنا كلام
أبو محمد يحترم فارس طيب يعني واش رايك أنت يا حسام
أبو فارس بهدوء بعكس البركان اللي يغلي داخله
الكلام اللي قاله ولدي صحيح وأنا يشرفني يا محمد انك تاخذ بنتي
ارتاح محمد بس يا فرحه ما تمت ما أمداه يبتسم حتى كمل أبو فارس
لكن بنتي ما ني معطيها لأقارب
الجدة بحده وليه يا حسام عيال عمها أحسن لها من الغرب
أبو فارس يا أمي دانه بنتي وأنا حر أعطيها لمين هي بنتي الوحيدة وما ابغاها تكون سبب بتفريق العيلة
وبضيق أنا ما ابغا أعطيها لقرايب الشغله مو غصب
محمد لما سمع هالكلام استأذن وطلع وهو متضايق حده
انس جالس عند أمه وكأنه دانه ملكه الأناني متعود اللي يبغاه يجيه ع طبق من فضه
أبو محمد بتفهم اوكيه يا اخوي اعتبر ما صار شي وأتمنى ما يأثر على علاقتنا
أبو فارس قام باس راس أخوه الكبير أكيد ما يأثر حنا إخوان مو عيالنا اللي يفرقونا بس حط نفسك مكاني صعبه بنتي قبل محمد واشر على انس والأخ هذا طالبينها كثير من أهل أمها وعيال ينشروا والله لكن أنا رافض فكرة عيال العيله من الأساس
أبو محمد براحتك يا خوي
نهله بصراخ لا والله المسخرة هذي ما تصير من متى وأنا طالبه البنت لأنس
أبو فارس عصب بس عاد يا نهله احترمتك كثير لمي لسانك أحسن أنتي وولدك قلت لك بنتي ما هي لعبه ولدك يقول ابغاها خلاص منزل بالقران انه ما بياخذها إلا انس
العم ممدوح مره طيب كان ساكت ومخليهم ع راحتهم يتناقشوا ما يحب يتدخل بالمشاكل
الجدة بروح اسلم ع أم فارس ودانه والله مالك حق يا حسام ترفض محمد
أبو فارس سكت مهما تكلم ما راح يفهموه
نهله خرجت من المجلس وراحت عند الحريم كانت دانه تسلم ع جدتها وجات تسلم على عمتها الوقحة قالت لها قبل ما تقرب وهي تطالعها باحتقار أقول صبي لنا أنتي بس قهوة
دانة طالعت فيها ببرود وراحت صبت لجدتها وبعدين أمها وآخر شي عمتها
نهله وهي تاخذ الفنجال وليه إنشاء الله أنا أخر وحده ما تعرفي تصبي للأكبر وإلا لازم أمك قبلي على ايش أنتوا شايفين نفسكم هاا على ايش "تفكير البزران"
دانه طالعت فيها بغرور أنتي قلتيها أمي يعني أمي فوق الكل ما تقارنيها في نفسك بعدين أنتي جالسه الناس تبدأ باليمين ومحنا شايفين نفسنا أنتي اللي دخلتي يا عمتي وأنتي معصبه وتحطي حرتك فيني طالعت في أمها اللي ابتسمت لها بحب وحنان قهر العمة
سكتت نهلة وشربت القهوة وهي مقهورة من دانه ما قدرت ترد عليها
رندا وهي طالعه مع دانه لغرفتها جدتي متى قال أبوي ماشيين
أم فارس أي ماشيين يا خالتي ما قعدتوا
الجدة والله اللي جينا عشانه خلصناه واليوم وبكره الظهر راجعين
نهله بحده وبعدين لا تسوي فيها انك تبينا نجلس لأنك تستني اللحظة اللي نطلع فيها من بيتك"بكل عين تبغا دانه لولدها وهي بهالوقاحه معاها هي و أمها"
أم فارس ما عطتها وجه ليه يا خالتي خسارتك إلا ايش اللي جيتوا عشانه
الجدة ابتسمت بحسره وخسارة بوجه دانه اللي ما هي فاهمه شي حسام يقول لك بعدين الحين كيفكم أنتوا
أم فارس صبت لها قهوة والله بخير وكملوا سوالفهم
و طلعت دانه ورندا جناح دانه


محمد كان جالس بـ د. كيف عالكورنيش وهو يشرب الكوفي ويحس انه زي السم على معدته
مقهور هذي دانه اللي خطط حياته وعلى أساس هي معاه والأعظم إنها تبادله المشاعر نفسها
لكنه احترم نفسه وما عمره كلمها ولا تواصل معها بأي طريقه لأنه إنسان محترم ويبغا يجي بالحلال
كل اللي يعرفه من رندا انه حتى هي تحبه وأخر شي تضيع من يدينه بسهوله
سحب كرسي وجلس جنبه بدون ولا كلمه وطلب له كوفي وهو معصب
محمد لف عليه كيف عرفت إني هنا
فارس ما يحتاج عارف انك تحب هالمكان فجيته
محمد تنهد وسكت
فارس ساكت ويطالع للرايحين جايين الكورنيش كله شباب
محمد تنهد بصوت مسموع وكمل فارس اعذرني عاللي صار بس غصباً علي
.... كمل بحرقة وغصة بقلبه أنا أختك ابغاها من زمان
فارس بعصبيه خلاص يا محمد ما صار نصيب بس حكاية انك تصارخ في المجلس وقدام أبوي هذي صعبه وما هي من طبايعك حتى لو الخسيس انس استفزك المفروض تمسك أعصابك
محمد بحزن وتعب قلت لك اعذرني ما قصدت
فارس حزن عليه جات بباله رنا تخيل لو تروح من يده نفض هالفكره من راسه لأنه ما يدري ايش بيصير فيه لو ما تزوجها حط يده على كتفه معذور يا محمد لأنك غالي وربك يعوضك الأحسن إنشاء الله
محمد إنسان عاطفي درجة أولى قال بحزن إنشاء الله أصلا قبل يومين جاتني البعثة لأمريكا وكنت ناوي أتزوج وأروح بس إذا كذا كويس كسبت شوفتكم قبل لا أروح لأني بقدم سفري خلال ثلاث شهور
فارس تفاجأ لا تقول يا محمد والله بنفقدك
محمد ايش أسوي من اول أقول لسى ولسى بس خلاص ما عاد لها فايده جلستي هنا
فارس صدقني بتروح وبتنسى اللي صار إنشاء الله
محمد ابتسم بحزن يحاول يغير الموضوع إنشاء الله غريبة وين خويك المزيون عنك
فارس هههههههههه تقصد هشام
محمد ايواا
فارس ههههه في المزرعة كنا معاهم والله دايما يسأل عنك
محمد والله انه ولد حلال ينحب سلم لي عليه
جا الجرسون ومعاه الكوفي حق فارس
أخذه فارس وهو يقول إنشاء الله
وكملوا جلستهم


دانه دمعت عيونها بالفرح وصرخت احلفي والله مو مصدقه
رندا ههههههههههههه لا صدقي بعدين هذي ثاني مره وبخوف قولي إنشاء الله أبوك يوافق
دانة خافت إنشاء الله وأنا أقول جيتكم مو لله
رندا اسكتي اللي جيتها مو لله عمتي هي وانس هذا اللي ما ادري ايش يبغا جاي
دانة غريبة صار له أكثر من سنه ما طب بيتنا ما شفته إلا أيام جينا عشان عرس فهد ولد عمي ممدوح
تخيلي كنت بالمطبخ اشرب مويه ما ألاقي إلا انس قدامي ويطالع فيني بلى بشكله
كأنه اول مره يشوف بنت
تخبيت ورى الفرن وأنا ابكي من الفجعه تخيلي ولد واقف قدامك ما يتحرك ويطالع فيك بعدها راح
رندا بكره قالت ترى هو عيونه طويلة
دانه الله لا يبلانا


بعد يومين
.
.
.
كانت هند جالسه تمشط شعرها
دق الباب
هند ادخل
دخل يوسف اهلييين
هند قامت أهلا وسهلا أخي العزيز بغرفتي غريبة
يوسف هههههههه الكذابة دايما اجيك
هند لا والله صار لك أكثر من أسبوع ما شرفت
يوسف هههههههه اعذريني كنت مشغول
هند معذور تفضل طيب اجلس
يوسف اووووووه نسيتيني اللي كنت جاي عشانه أبوي يبغاك بغرفته
هند ارتبكت يمكن عشان خطوبتها أنا... طيب
يوسف ايواا كم في هند بالغرفة يعني
هند ههههههه وحده طيب ما تعرف ايش يبغا
يوسف هز راسه لا وابتسم إحنا نستناك تقولي لنا بعدين وطلع قبل ما يجيه على راسه بالفرشة اللي بيد هند
عدلت هند شعرها وخدودها متوردة استحت لما تذكرت عبد الإله ما تعرف ايش بتقول لأبوها خصوصا إنها
استخارت وارتاحت
طلعت من غرفتها ودقت غرفة أبوها
ودخلت
راحت جلست عند أبوها آهلين بابي
أبو هند ابتسم عيون باباتك كيفك
دانه بخير وعافيه
أبو يوسف ها يا هندووون ايش رديتي علي الولد يستنى
هند دنقت راسها وهي مستحيه
أبو يوسف بحنان ارفعي راسك يا هند يماما هالموضوع يحدد مستقبلك إذا مو موافقة عادي أقول له
هند منزله راسه ما هي قادرة تقول لا ابغاه وموافقة عليه
أبو يوسف يبغاها تتكلم خلاص يعني أقول له بنتنا مو موافقة وما فيه نصيب شوف لك وحده غيرها
هند بسرعه لا موافقة خلاص موافقة
أبو يوسف ابتسم بوجهها بخبث
هند انحرجت تمنت لو إنها ما فتحت فمها يووووووووه يا بابا أنت اللي خليتني أتكلم وخرجت بسرعه من الغرفة
أبو يوسف ضحك هههههههه الله يحفظك ويوفقك يا رب


دخلت غرفتها وقفلت الباب يا ربي أكيد الحين لو عرف يوسف هو و فطوم ما بيخلوني بحالي
جا ببالها عبد الإله وشكله لما طيحت صحن الفطاير عليه
مملووح مين كان يدري إني بتزوجه
شكله حنون بس كل ما اذكر انه كان شايلني يا ربي فشيله ما يحتاج يشوفني شوفه شرعيه حفظني كلها مرتين شافني بس طويييييله - تنهدت
طالعت بجوالها على السرير جنبها سوني اريكسون الذهبي أخذته وانسدحت خلي اكلم رنا
الأخت أكيد تعرف وما قالت لي دقت عليها
كانت رنا جالسه مع البنات يلعبوا مونوبولي قدام المرسم حق هشام
سمر نووووووور يا غشاشة والله ما في تشيلوا البنك من جنبها
نورة تمثل البراءة ما لمست شي
لنى يا كذابة شايفتك ارفعي رجولك
نورة تطالع حولها هاا شوفي ما في شي
ماريه دفت رجولها قامت طلعت الفين وخمسميه تحت رجولها
نورة ههههههههههههههههههههههه
سمر وجع إنشاء الله نوره ما تلعبي
نوره ههههههههههههه اللعبة ما تحلى إلا بالغش
رنا هههههههههههههه نوره من متى قاعدة تسحبي وأنا أقول اشفيها بدت تشتري البيوت والفنادق من بدري
نوره ههههههههههههههههههههههههه ه من اول اللعبة
سحر اجل ما في لعب نوره
قطع لعبتهم جوال رنا
رنا بنااااااااات اشششش هندووون ههههههه شكلها عرفت عن عبد الإله
البنات سكتوا والريم قربت منها تبغا تعرف اش صار عشان تقول لعبد الإله
رنا رفعت وبنعومتها مرحبا
هند آهلين رنووو
رنا آهلين عاش من سمع صوت العرايس
هند استحت رنووووووووو يا دبه تدري من اول ولا قلتي لي
رنوو هههههه شرايك حلوه المفاجأه
هند ههههههه تجنن
رنا هههههههه يا بنت استحي
هند هههه رنووو تفشلت مع بابا قال لي موافقة سكت
الريم تأشر لرنا بسرعه عطينا الخبر اليقين
رنا تحرق أعصاب البنات شهقت ايش قلتي مو موافقة حراااااام وعبود
هند رنووووو حراااام لا تحرقي أعصابهم مين هذولا البنات هههههههههه
رنا ايواا اش قلتي
هند سكت قام قال لي خلاص نقول له مو موافقة قمت صرخت إلا موافقة
رنا ضحكت بصوت عالي ههههههههههههههههههههههههه هههههههه يا فشيلتك
الريم رنا بذبحك اش قالت
رنا طالعت فيهم مبرووووووووك تستاهلوا موافقة مس هند على مستر عبد الإله
الريم شهقت احلفي
رنا هههههههه وليه خذوا كلموها
الريم أخذت التلفون وكلمتها وسحر ما استنت طلعت على طول عشان تاخذ البشارة قبل الباقيين حتى سمر ما استنتها
البنات قعدوا يكلموها ويباركوا لها
سمر طلعت قالت للحريم
وسحر الملطوشة راحت من الفرحة عند الرجال بدون حجاب لكن ما لقتهم كانوا بقاعة البلياردو جرت بسرعه لجهتهم عشان تبشر عبد الإله وهي تجري حطت طاقية الجاكيت على راسها احتياط حتى لو طلع احد من عيال عمها وهي متاكده إنها ما بتشوف احد كلهم داخل
وهي تجري يالله بطلع عيون عبووود اللين ما أقوله
شافت خيال وهي تجري فخففت سرعتها ظنت يتهيأ لها لأنه المزرعة مسكره أنوارها إلا الخارجية صاير شكلها يخوف ولما قربت جهة النور شافت شاب واقف ومعطيها ظهره وشكله كان يسبح بملابس السباحة والأرض كلها مويه فلما شافته واستوعبت صرخت من الفجعه
ااااااااااااااااااااااااا ااااا
فيصل لف وهو مفجوع من الصراخ اللي وراه طالع فيها واقفة قدامه وتصرخ والحين بتفضح الدنيا بصوتها شهالمصيبه والله إني بريء
فيصل دنق راسه لناحيتها وما ادري من فين جاته الجرأة يكلمها وهو ما يطيق البنات لو سمحتي
سحر وهي ترجع على ورى بدون ما تتكلم معاه طالعت فيه بخوف وجرت بسرعه لداخل
فيصل أصلا كان جاي عند العيال وسبح وجاي يروح عند الشباب ما يلاقي إلا الأخت تصرخ بإذنه
بس شكلها كيوت والطاقية على راسها أعوذ بالله صحيح حلوه لكن نظرتها ولا كأني بعبع والمشكلة هي الغلطانة ههههههههههه
صالح ضربه على ظهره شفيك تضحك زي المهبول لحالك
فيصل أنتفض لما سمع حس صالح
بعد يده وخر يدك عني اش جابك
صالح يمشي معاه هههههه كنت طالع أشوفك تأخرت وشفتك واقف هنا عريان بهالبرد وتضحك قلت شكلك استخفيت توك جاي زعلان والحين تضحك بدون سبب
فيصل ابتسم ولا شي امشي ندخل
صالح الحمد لله والشكر مو طبيعي والله من جد توك معصب متضارب مع السواق والحين تضحك
فيصل وهو ينشف جسمه بالمنشفة ونسي نفسه مين ممكن تكون هالبنت لقرايب صالح
صالح شفت ملاك
صالح بغباء مين ملاك بنت خالتك اش جابها هنا " ملاك بنت خالته خطيبته السابقة "
فيصل عصب جن جنونه لما جاب طاري بنت خالته لف على صالح بعصبيه صالح لا تستغبي كم مره قلت لك لا تجيب طاريها هالحيـ#####!!!
صالح طالع فيه يعرفه إذا عصب سوري يا خي ما قصدت وطالع فيه بنظره ومين الملاك مشاء الله اللي شفته وخلاك مبسوط وقلب مزاجك
فيصل ارتبك ولا احد أنت لا تاخذ أي كلمه أقولها بجد
صالح عطاه نظره ايواا ما راح أخذه جد وإنشاء الله يكون كذا لأنك محل ثقة عندي دايما
فيصل بارتباك صالح شفيك كذا قلبت علي مره وحده
صالح يمشي وهو حاط يده على كتفه أبدا وابتسم مجرد فيلم لا تخاف واثق فيك لدرجه لو تخطب وحده من خواتي أعطيك هي وأنا مغمض عيوني وإذا قلت ليه أقول لك بكل بساطه لأنك معقد من البنات فمستحيل تتزوج وضحك بصوت عالي ههههههههههههههههههههههههه
فيصل طالع فيه بقهر وكمل ببرود إذا جيت أفكر أتزوج هذاك الوقت تكلم
صالح ابتسم بحنان فيصل من جد أنت متى بتطلع من هالعذاب شوف أنا صحيح ما أحب البنات
بس مصيري بتزوج عادي لكن أنت حالتك مستعصية مو عاجبتني أبدا أنت كنت مصر عالزواج والى الآن بس أنت تكابر شوف بنت خالتك تزوجت وأنت اللي جالس تحسبك إلى الحين تحبها ووفــ...
قاطعه فيصل بعصبيه لا تكمل ما بقى إلا هالاشكال أحبها وقلت لك قفل الموضوع
صالح تعب معه فيصل كم صار له موضوعك ثلاث سنين والى الآن مو راضي تقتنع
فيصل طالع لبعيد باشمئزاز أنا اكرهها وبسببها اكره كل البنات عقدتني منهم أحسهم كلهم خاينات
صالح فيصل ترى الناس أجناس وابتسم مو كأني زيك تصدق هذاك اليوم فارس يقولي مو كل أصابعك وحده لما عرف إني ما أحب البنات قلت له انه كلهم مدلعات ولسانهم طويل
فيصل ابتسم وأحلى شي فيهم لسانهم الطويل ودلعهم وبنبره.. خوفهم " تذكر البنت اللي شافها وصرخت "
صالح يمسك جبهته لا شكل حرارتك ارتفعت لأنك جالس بالمويه بهالبرد
فيصل ضحك ههههههههههههه صالح عمرك شفت بنت خايفه
صالح طالع فيه راح فكره بعيد وليه إنشاء الله خايفه من ايش وين شفتها أنت
فيصل ضحك ههههههههه لا يروح فكرك بعيد خايفه من صرصور من وزغه من أي شي كذا اللي يخوف البنات
صالح ضحك لما تذكر لنى وهي خايفه لما شافها وأنت الصادق في وحده من بنات عمي ما ادري اشفيها وبتفكير اممممم يمكن يتهيأ لي
فيصل خاف لا تكون نفسها اللي شافها
لكن صالح كمل هذي مستحيل تطلع مكان أنا فيه بدون ما يكون معاها وحده من البنات ههههههههههههههههه تذكر يوم عرس عبد العزيز ولد عمي
فيصل ايواا
صالح تذكر رقصت استهبال الأخت راحت قالت لامي ويا شين لقافة البنات
" الله عالأولاد"
وأمي طاحت لك تهزيء ولما شفتها تشرب مويه هزئتها
فيصل هههههههههههه صالح من جدك اش قلت لها
صالح هههههههههه قلت لها مين سمح لك تقولي لامي إني ارقص
ويقلدها قالت لي بدلع وغرور وأنا متأكد أنها خايفه مالك دخل
فيصل مات ضحك على طريقه كلامه
صالح قلت لها ببرود وأنا مقهور من داخلي بطريقتها معاي أنا أوريك إذا ما علمتك في مين تتدخلي وتحشري نفسك
فيصل خلاص بطنه عورته من الضحك ههههههههههههههههه صالح مجنون بنت عمك كنت واقف قدامها عادي
صالح بلا مبالاة ما أطالع فيها المهم مشت بغرور نفسي اخنقها لما تمثله اعرفها خوافة من هي صغيره وقالت أعلى ما بخيلك اركبه وطلعت تخيل كيف كان نفسي اذبحها واشرب دمها
فيصل ههههههههههههههههههههههههه هههه مهبووووول ما حد قال لك ترقص زي البنات
صالح تعرفني استهبل مو من جد
فيصل يستفزه ايواا طيب بنت عمك هذي حلوه
صالح يكمل هباله ايواا شرايك أخطبها لـ.... وسكت وعصب تذكر نفسه اييييييييييييييه اش حلوه أنت الثاني صح انعطيت وجه
فيصل ههههههههههههههههههههههههه هههه شدراني عنك كنت استفزك أنتا ما صدقت
صالح سكت وهو سرحان يطالع لبعيد ويتذكر شكل لنى وانعاد عليه موقف اليوم ابتسم بنفسه صح شكل البنات حلو لما يخافوا
فيصل صااااااااااالح قوم وين رحت
صالح أنتبه هاا ولاشي شتقول
فيصل والله انك مو معي أقول اللي ماخذ عقلك
صالح كمل لا يتهنى به
فيصل ههههههههههههههههه وليه حرااااام
صالح فيصلوووووووه لا تستهبل اشفيك اليوم لا الحمد الله رجعت لحالتك الاوليه شوي
فيصل تنهد الحمد لله
صالح يرميه بالكلام ما أقول إلا الله يخلي الملاااااااااااك اللي شفته بخيالك ببراءة مو من جد ترى بالخيال
وجري بسرعه رايح للديوانية
فيصل ابتسم صلووووووووح يا مقرود والله لو إني لابس كان لحقتك
دخل صالح وهو يضحك على فيصل اللي راح يبدل لبسه




.
لأن تكون محسوداً خير من أن تكون موضع شفقة . ( مثل ألماني ) .
<<< نهاية الجزء السابع


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 08:29 PM   #17

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثامن

.
.
.
الحب يستأذن المرأة في أن يدخل قلبها، وأما الرجل فإنه يقتحم قلبه دون استئذان، وهذه هي مصيبتنا
(برنارد شو)

**زهرة الياسمين... حبك عدواني **


سحر عند البنات لا تسألوا عن حالها فمها انشق من الصراخ " هههههههه امزح "
دخلت عالغرفة ولحقتها سمر
سحر رمت نفسها عالسرير وهي تتنفس بسرعه من الجري
سمر دخلت وراها سحووووور وين رحتي اشفيك شكلك كنتي تجري
سحر وهي تاخذ نفس وتأشر لها سمر سكري الباب
سمر قامت سكرت الباب وهي مستغربه اش اللي بيصير
سحر وهي تاخذ نفس مره ثانيه سمووووور يا ويلي شافني
سمر مين هو اللي شافك تكلمي
سحر واحد ما ادري مين هو
سمر ابتسمت طيب وش صار بعدين ليه كنتي تجري
سحر قالت لها القصة كلها
سمر ههههههههههههههه يا مجنونه تلاقيه انفجع وأنتي تصرخي
سحر والله ما حد قال له يكلمني
سمر ايواا أحسن والله قلة حيا
سحر بتفكير اقول سمر مين تتوقعي ما هو من أقاربنا هو ولا أولاد عماتي
سمر يمكن من اخو يائهم
سحر هزت راسها وبمكر ما شفتي خلووووود
سمر استحت سحر من جد وينه ماله صوت
سحر ما ادري يمكن رجع الجبيل شغله لراسه مسكين
سمر بنظره حالميه عنده مسؤولية مشاء الله عليه
سحر قامت لا يا شيخه احلفي بس اقول قومي بلا أحلام كثيرة خلينا نطلع
سمر قامت وليه يعني خليني احلم أنا ما بسوي شي غلط ما تكلمت ولا فتحت فمي بيني وبينك الشغله وعادي إذا ما تزوجته في مية غيره
سحر وهي طالعه متاكده انه عادي
سمر هزت راسها ايواا.... عادي
سحر ابتسمت طيب قومي لا تقلبيها فيلم هندي
وطلعوا


الريم بنااات ابغا اقول لعبووود ما يرد على تلفونه
رنا روحي له
الريم أخاف فيه أولاد
سمر دقي ع صالح
نورة سحر أنتي مو رحتي تقولي له
سحر بارتباك هاا لا مين قال
نورة حسبتك رحتي
سحر لا ما رحت دقي عليه مره ثانيه
سحر أنا بروح اخذ البشارة سمر قومي معاي
سمر بصوت واطي ما تبتي أنتي ووجهك
سحر هههههه تعالي وطلعوا
سمر يا هبله ايش بتسوي
سحر هههههه لا تخافي ما ني رايحه اللين ما اتأكد أخذت جوالها ودقت على نواف
بعد دقتين رد عليها هلا وغلا بناعم الصوت
سحر هههههههههههههه نواف آهلين
نواف هلا من زماااااااان عن هالصوت كذا ما تقولي أخويه الكبير جاي أجي أشوفه هيا الحين صار لي أكثر من أسبوعين مو شايفك
سحر شهقت اتقي الله كلها يوم فرح هالة شايفني ومين اللي قال أحلى من سهى
نواف اششششششش لا تسمعك المدام نروح فيها
سحر هههههههههه ايواا
نواف اقول لا تصدقي نفسك حبيبتي ترى مرتي أحلى
سحر ههههههههههههههه اش نقول أكيد ما تكمل معروف
نواف هههههههههههه خلاص كلكم حلوين بس هي شوي أحلى
سحر هههههههه قول هي أحلى وخلاص اقول لك عبد الإله وينه
نواف هذا قدامي جالس مع الشباب يلعب ورق
سحر ايواا طيب عندي خبر حلو
نواف هاتي الحلو يا حلو
سحر بس ما تقول لعبوود ابغا البشارة أنا
نواف اوكيه لا يكون وافقت
سحر ايواااا
نواف فرح قولي والله
سحر ههههههههه والله نتصل عليه ما يرد عطيني اقول له
نواف هههههههه مشغول باللعب بيطير لو عرف خذي وناوله
نواف عبوووود خذ أختك
عبد الإله متحمس باللعب مين بعدين اكلمها مشغول
نواف بحزم خذ
عبد الإله اخذ التلفون هلا
سحر اهليييييييين عبود
عبد الإله وسهلين هاا شعندك ترى حدي مشغول
سحر اجل ما ني قايله اللي يفرحك
عبد الإله عدل جلسته ايش
سحر هات البشارة
عبود حسب الخبر
سحر اللي اطلبه أي شي أي شي
عبد الإله أشوف
سحر بهدوء اوكيه واللي يقول لك انه العروس وافقت
عبد الإله نط وسط اللعبة وخربها عليهم احلللللللللللللللفي
سحر سمعت صراخهم لما خرب اللعبة ههههههههههههههههههه والله
عبد الإله يصارخ قولوا مبرووووووووك قولوا وافقت وافقت وأخيرا وفجأة أنتبه على نظرات الكل وأعمامه جالسين انحرج ورجع مكانه
أبو نواف مين هي اللي وافقت
عبد الإله قام من مكانه وباس راس أبوه وأعمامه أحمم خطيبتي أبوي وافقت
أبو نواف والله مبروك يا ولدي الله يوفقك
أبو سامي يللا إنشاء الله نعطيك مكانك في الشركة الجديدة هذا مشاء الله هشام اخذ مكانه هو وفارس من قبل لا يخطبوا وأنت شد حيلك
عبد الإله من عيوني ابشر أي فرع
أبو سامي شرايك أنت اللي بالخبر أكيد
صالح هههههههههههه انعفس مع الفرحة
كلهم قاموا يباركوا له
هشام ههههههههههههههههه الله ياخذ ابليسك فجعتنا نقزت بوسط اللعبة
عبد الإله انحرج هههههههههههههههههه من الفرحة والله
هشام ههههه الله يتمم عليك
الكل امييييييين
أبو عبد العزيز لا يكون بتفضحنا كذا وقت الملكة
عبد الإله ههههههههههههههه لا بسوي بروفه لتصرفاتي قبل باسبوع
الكل هههههههههههههههههه
صالح تنهد زي العجايز وضرب ظهر فيصل جنبه يالله عقبال ما نشوف فيصل معرس
فيصل طالع فيه يبغا يذبحه هالانسان ما يعرف يمسك لسانه
فيصل طالع فيه إنشاء الله أنا وأنت بيوم واحد
أبو نواف عجبته الشغله يا ريت ولله أبركها من ساعة
صالح لما شاف أبوه تحمس طالع بفيصل وهو يقول يا ريتني ما تكلمت لا أبويه اول نزوج عبود وناخذ راحة خمس سنين اقل شي بعدين نفكر بالموضوع
أبو نواف هز راسه أنا غاسل يدي منك
الكل ههههههههههههههههههه
فيصل ضحك على صالح اللي بس جابوا طاريه بالزواج يخرج منها زي الشعرة من العجينة


سحر تطالع بالجوال شف تركني وراح الأخ طيييب أنا أوريك خلي يخلص طقوس الفرحة حقته ويشوف
سمر ههههههههههههههههههههه امشي نطلع لا تخافي عبود كريم بالشي الحلو دايما
سحر بقهر أخاف يسحب علي
سمر ههههههههه ما اعتقد
طلعوا فوق البنات حايسين لأنه بكره أخر يوم لهم بالمزرعة
وبعد ما كلم أبو يوسف أبو نواف وقال لهم عن الموافقة
قرروا يرجعوا بدري شوي عشان يجهزوا لعزيمة الخطوبة ببيتهم
خصوصا انه عبد الإله مستعجل


اليوم الثاني
.
.
.
بالمزرعة جالسين الرجال بعد الغدا
أبو سامي يا أبو نواف الله لا يهينك مادام انه عبد الإله خطب وسعود صار له سنه مملك شرايك نحدد الزواج
سعود انفرجت أساريره وأخيرا حنوا عليه ورحموه ابتسم براحه وفرح
سامي لاحظ الفرحة عليه فابتسم له وشد على يده يسانده بفرحته اللي منتظرها سنين
أبو نواف خير وبركه والله بنتي جاهزة بس نحدد موعد الزواج
أبو سامي أخر الشهر الجاي يا سعود
سعود بشخصيته الراكزه قال وهو يحاول تكون طريقته مقنعه أنا كل شي عندي جاهز يا أبوي يا ريت لو يكون 15 نص الشهر الجاي
أبو نواف بتعجب يعني بعد ثلاث أسابيع جاهز
صالح يكلم سعود أسبوعين بأحلامك يا عمي طييييير تحدى توافق أختي واعرفها
صلاح أختي أنا اعرفها
صالح وأنا بالرضاعة يبابا
صلاح يقلده يا بابا اعرف بس أختي بتوافق أنا ادري لأنه صار لها فتره طويلة مخلصه أشيائها يمكن من قبل شهر جاهزة
أبو نواف يعني قولتك بتوافق بعدين لو وافقت القصر والمجسات والحوسه الباقية ما يمديكم تخلصوها بأسبوعين
قبل ما يتكلم سعود قال نواف إحنا الشباب بنجهز كل الأشياء خلال أسبوع هااا شباب
الشباب وافقوا وكلهم قالوا مستعدين أنهم يشتغلوا معاه
هشام أنت اشر وإحنا نسوي اللي تبغاه
سعود مشكورين ما قصرتوا نخدمكم بأفراحكم إنشاء الله
الكل إنشاء الله
سعود راح عند أبوه وعمه وباس راسهم الله يطول بأعماركم
الكل امييين
راح هشام حضن أخوه مبرووك يا خوي بفرح قد ايش صبر وتعذب عشان هالزواج ما كان مسموح له انه يشوف زوجته وأخيرا جا الوقت اللي بيكون معاها تحت سقف واحد
سعود الله يبارك فيك عقبال ما تترك حركاتك وترضى تلحقني
هشام ابتسم إنشاء الله ادعيلنا
صالح متأثر يستهبل خلاص وقفوا أفلام ترى قلبي ما يستحمل
الكل ههههههههههههههههههههههههه ههه
خرج سعود يبشر أمه
دخل على صالة الحريم بعد ما تحمحم حتى ما يشوف احد بوجهه كانت فيه أمه ومره عمه أبو نواف والريم جالسه معهم
سعود كان بيدخل لكن لما شاف مره عمه تردد
أم سامي هذا سعود يا أم نواف بخليه يدخل
أم نواف عادي عندها بالعكس مو راضيه عن اللي يسويه زوجها خليه يا نهى الريم حلاله
الريم جايه تقوم
لكن أم نواف جلستها خليك
الريم بتوتر مااماااا
أم نواف ما ردت عليها
أم سامي تعال يا سعود
سعود ما صدق خبر ودخل و البسمة شاقه الوجه يا هلا بالغاليين
أم سامي آهلين
أم نواف ابتسمت كيفك يا سعود
سعود بعد ما باس راس أمه وخالته جلس جنب الريم اللي حالتها لله
والله بخير يا خالتي كيفكم أنتواا
أم نواف بخير وسلامه
لف على الريم بابتسامة كيف الريم حقتي
الريم استحت وبهمس بخير الحمد لله
سعود الحمد لله وهو يبتسم ويطالع في الريم اجل أنا عندي لكم خبر حااااار يجنن
أم سامي ها مشاء الله من جينا المزرعة بدت الأخبار الحلوة
أم نواف هههههههه وأنتي الصادقة قول يا سعود
سعود يطالع في الريم ولما جات عينها بعينه قال حددنا فرحنا أنا والريم
أم سامي بفرح بغت تطير والله الحمد لله
وأم نواف ماهي اقل فرحه منها وأخيرا الله يتمم عليكم يا رب متى
سعود كان يشوف ردت فعل الريم اللي كان باين إنها مبسوطة بس ما نطقت بحرف
سعود بعد أسبوعين يوم 15-1 1430 هـ
الريم شهقت بعد أسبوعين ما يمدي
سعود قعد يضحك من قلب اش هو اللي ما يمدي وبعفويه كمل يا قلبي ارحميني صار لنا سنه مملكين كل أشيائك جاهزة
الريم غاصت بمكانها من الإحراج سكتت
أم نواف صح كلامه يا الريم أشيائك جاهزة بس حجز الكوافيراا بقي
أم سامي طيب يا سعود أنتواا القصر والأشياء الباقية حجزتوها
سعود كل الأشياء هذي الشباب تكفلوا فيها من أولها لأخرها بس باقي البرنسيسه الريم تدلي برأيها
الريم قامت وهي خجلانه كيفكم سووا اللي يناسب
سعود مسك يدها لا ما بنسوي المناسب بنسوي اللي أنتي يريحك وتبيه هذا زي ما هو فرحي فرحك
الريم وهي تحمد ربها اللي خلى سعود من نصيبها ابتسمت موافقة
سعود ابتسم وبعينه شكرها ابتسمت وتركت يدها منه بنعومة وطلعت
أم سامي الله يسعدكم يا رب
سعود اميييين يللا أنا خارج في أمان الله
خرج أم نواف على كذا يا نهى اليوم ضروري نرجع الفجر الخبر
أم سامي ايواا صح وبعدين بنتك احجزي لها كوافيراا للعرايس حتى تروح خلال هالاسبوعين
أم نواف أنا من قبل قايله ليارا تحجز لها احتياط بس ذكرتيني حجزها بعد بكره
أم سامي الله يوفقهم إنشاء الله بس لازم نبدأ التجهيز فورا وإلا المعازيم
أم نواف أنتي ابدي من عندك وأنا ببدا وبخلي يارا والريم يساعدوني
أم سامي إنشاء الله


الريم طلعت للبنات دخلت عليهم كانوا يلبسوا عشان يطلعوا براا الفيلا عند الورد اللي جنب المسبح
الريم وجهها احمر ومبسوطة بناااااااات
ماريه وهي تعدل بلوزتها نعم ماحد بيسمعك كلهم بيلبسوا اليوم اخر يوم بالمزرعة يبغوا يفلوها
الريم أنا أخليهم يسمعوا كويس قامت طفت الأنوار فصارت صالة الجناح مظلمة شوي البنات هجدوا
نورة بدفاشه ريموووووووه افتحي حجابي ضايع
الريم في أهم من الحجاب بنااااااااااااات خبر جديد
خلود ابتسمت ايش قولي
الريم تحدد فرحي
ولا تسالوا عن الإزعاج اللي صار والصراخ من الفرحة بيصير فرح ثاني في العيله
رنا وهي تضمها دمعت عيونها من الفرحة ما بغيتوا أنتي وسعود والله فرحت لكم من قلبي
الريم تسلمي يللا ما نبغا دموع وفريها لبعدين
رنا تركتها هههههههههههه هاله بتطير من الفرحة لو عرفت
الريم صرخت صح والله ما أتزوج وهي مو جنبي
رنا هههههه اكلمها أشوف إنشاء الله تجي بعدين لازم تحضر أخوها وغمزت لها ويا ما توسطت له وطلعت عيونه
الريم ههههههههههههههههههههههه وين رايحين
سلمى بنطلع نجلس براا
الريم قامت بلبس اطلع معاكم
رنا جلستها اجلسي وين طالعه شمس ما ابغا تروحي عند اخوي محروقة
الريم لااااااااااااا بطلع اخر يوم
رنا بجلس معاك كلها نص ساعة وتغرب الشمس ونطلع لهم
دقت الخدامة الباب
ودخلت كيس كبير و طلعت
سمر قامت شهذا
علبة سعد الدين
الريم قامت من مين
سحر طلعت العلبة
فتحوا العلبة
كانت كيكة بيضه وشوكلاته ومكتوب عليها
" بشارة خطوبتي .. عقبااااااالكم
عبدالإله "
سحر ياااااي عبود يا عمري يجنن
رنا ابتسمت يستاهل والله
سحر اوكيه بقطع لنا وناخذها ونطلع
رنا جلست سحر اقطعي لي أنا والريم بنجلس هنا اللين تروح الشمس
سحر اوكييه فروم ماي اييز
رنا ههههههههههه


في جزر المالديف....
كانت العروس نايمه وصحيت ما لقت عزيز جنبها
في الكوخ حقهم المطل عالبحر من جميع الجهات وكأنك بالفعل بجزيرة بمنتجع كبير مقسم فيه الهوتيل
ومجمع تجاري
ومطاعم
شكله يجنن غير هذا في الكوخ حقهم اللي بوسط البحر
صالتهم تطل على جهة من البحر قدامها مكان يجتمعوا فيه الناس ويركبوا الجندولا ويقيموا العروض والألعاب النارية الضخمة بالليل وكانوا حتى لو ما نزلوا يقدروا يشوفوهم ويمتعوا نظرهم فيها


جا على بالها أهلها وحشوها صار لها اسبوعين إلا يومين بعيده عنهم
عاشت بهالاسبوعين أحلى أيام حياتها مع عبد العزيز اللي كان حنون معاها وما يرفض لها طلب دعت في سرها الله يحفظه لها وللي يحبوه ويوفقها تسعده
كانت لابسه روب نوم عرايسي طويل لونه وردي فاتح ساتان وأطرافه ريش ابيض وفاتحه شعرها العسلي ونازل على كتوفها يغطي نص ظهرها نزلت من السرير لبست شبشبها الريش الوردي وطلعت تدور على عبد العزيز دورت عليه ما لقته غريبة وين راح
جلست بالصالة قدام التلفزيون تقلب فيه لقت فيلم ياباني قعدت تتفرج عليه
وهي بالها عند عبد العزيز وين طلع بدون ما يقولها والوقت بدري الساعة 11 الظهر
سكرت التلفزيون ودخلت الحمام أخذت شاور سريع تتنشط فيه وطلعت
لبست فستان ناعم ممسوك على كتوفها بشريطه ساتان تحت الصدر
لونه بلون البحر والشريطه لونها فوشي فاقع يوصل لتحت ركبتها
لبست صندل للبيت عالأرض فوشي وحطت جلوس وكحل بعيونها العسلية حركت شعرها بالهوا ورتبته فنزل على كتوفها مموج رطب زادها نعومه على نعومتها
طلعت براا الصالة وجلست عالكنبه تقرأ قرآن تهدي نفسها حتى يجي عزيز اللي ما تدري وين أراضيه
وهي مندمجة بالقراءة دخل عزيز وحس بهدوء البيت حسبها نايمه
دخل عالصاله شافها بشكلها الملائكي تقرأ قرآن قرب منها وغمض عيونها وبهمس نعووووومي
هالة فزت كان القرآن بيطيح من حضنها بس مسكته
تركها ههههههههههههههههههه كل يوم اكتشف انك خواااااااااااافه أكثر
هاله انحرجت ههههههههههه عادي أصلا البنت اللي تخاف يدل على أنوثتها ونعومتها مو دفشه زي الأولاد ما يخافوا من شي
عبد العزيز حط الأكياس عالكنبة اللي جنبه وقعد جنبها بهذي معاك حق كلك نعومه وانوثه ما حد يقدر يقول لا
هاله ابتسمت بحيا تسلم من ذوقك
عبد العزيز بتفكير هاله الحين كل البنات كذا نعومات زيك
هاله فتحت عيونها بغيره لا اااااااا طبعا مو كلهم أنا فريدة من نوعي
عزيز ههههههههههههههههههه اوكيه ما قلنا شي بس لا تطلعي وجه سعود قدامي خليك هاله الحلوة
هاله هههههههههه وش فيه سعود حلو أخويه مشاء الله
عبد العزيز أكيد حلو لأنك تشبهيه بس أنتي أحلى
هاله عيونك الحلوة وين كنت خوفتني عليك
عزيز طالعها بنص عين خفتي علي اللي تخاف ما تقعد بمكانها إلى ما تتطمن مو تتروش وتلبس - ومط بكلامه - ووووتتعدل
هاله بدفاع لا والله حرام عليك كنت اهدي نفسي وبعدين حرام أتعدل يعني لزوجي ومالت براسها ومين كان يقول لازم تعدلي نفسك لزوجك يجي يشوفك يهدى مو يتعب نفسيا
عزيز ههههه ابتسم ابتسامة زادته وسامة مشاء الله ما يفوتك شي
هاله عشان تعرف أنا مين مو تسوي اللي تبغاه وتبدا بالهجوم
عزيز هههههههههههه تنفعي محاميه
هاله والله مو بطالة الفكرة عزوز وين كنت ما قلت لي
عزيز كنت الله يسلمك ورمى كابه عالكنبه واخذ كيس ورق مزخرف ومرسوم عليه جزيرة وسفينة وأشجار الرسمه بارزه وكان شكل الكيس فني
فتحه وطلع منه علبه بنفس شكل الكيس فتحها وطالع فيها هلوو هذي اشتريتها طقم للفستان اللي اشتريناه وأول مناسبة بالعيله البسيه
هاله لمعت عيونها وهي تشوف الجواهر بالعلبة
طقم ذهب خالص لونه باهت عقده كأنه حبل ثخين وجايه التعليقه على جنب على شكل ثعبان بألماسات بنيه
ونفس الشي خاتمه وحلقه كان قمة في الفخامة والروعة
هاله طالعت فيه مو عارفه كيف تعبر له عن شكرها اللي منحها ياه مو قليل يكفي حبه وحنانه
عزيز فاهمها اصبري شي ثاني
طلع علبه ثانيه وفتحها فيها ساعة ذهبيه يلمع الاماس البني فيها وجلدها فاخر فخمه وناعمة رووووووووووعه ذوقه بمعنى الكلمة
هاله لما شافته مغرقها بهداياه من يوم وصلوا لحد هاللحظه
رمت نفسها بحضنه وضمته وهي تمسح دمعه طاحت من عينها تحمد فيها ربها انه عزيز لها
عزيز يشد عليها هههههههههههههههه هلوو خنقتيني خلاص
هاله ما تركته بالعكس شدت على يده أكثر
عزيز استسلم هههههههههههههههههه خذي راحتك
لما تركته قالت بنبره عزيز
عزيز يالبيه
هاله الله لا يحرمني منك بجد ما ادري ايش بسوي لو اعيش لا سمح الله بدونك
عزيز باس يدها الله لا يكتب علينا فرقه وقام يللا قومي بدلي بنتغدا وما بنرجع إلا الليل اليوم آخر يوم
هاله ايواا صح ذكرتني خسارة
عزيز بكره طيارتنا الساعة 12 الظهر
هاله قامت طيب بعد في هدايا ناقصة بشتريها قبل ما نمشي
عزيز نعومي عندي مفاجأة بس مو الحين بوديك مكان خيااال وأقولك هي
هاله بنعومه عزيييييز قلت لك ما أحب المفاجآت
عزيز قام لا تحاولي تأثري علي ما ني قايل إلى ما نروح المكان اللي قلت عليه
هاله أمري لله
راحت لبست بنطلون ابيض و بالطو طويل اسود وحجاب ابيض
عزيز لما شافها لا ما ينفع اليوم ابيض غيري بينعدم البنطلون
هاله ليه وين بنروح
عزيز بتهديد نعومي قلت ما بقول ترى برووح
هاله راحت بسرعه وهي تتكلم بصوت عالي لا دقايق وأكون قدامك
دخلت تبدل وعزيز بدل وقعد يستناها لبست بنطلون جينز غامق وبالطوا بني وحجاب بيج و تلثمت ما طلعت غير عيونها
عزيز هاله يللا مشينا
أخذت شنطتها البيج ولبست جزمتها وطلعت يللا جاهزة
مسك يدها وطلعوا


دانه بهدوء ودموعها بعينها ليه طيب يا ماما
أم فارس يا دانه يا حبيبتي أبوك يعرف مصلحتك
دانه تصارح أمها طيب يا ماما محمد كويس وما يعيبه شي
أم فارس بحزم دانه أبوك لو عرف إني قلت لك بيزعل ومحمد عادي تقبل الموضوع والله يعوضه وأنتي ألف واحد يتمناك وكل شي قسمه ونصيب لا تحسبي انه الرجال بيسكت بعد فتره بتسمعي انه تزوج وبتقولي ماما قالت
دانه ماسكه نفسها لأقصى حد قامت طيب خلاص مدام بابا أنهى الموضوع بنفسه اعتبريه انتهى وطلعت لأنه دموعها خانتها
صقعت بفارس تعدته ومشت
فارس استغرب شكلها دانه .... دانه
مشت بدون ما ترد عليه
دخل باستغراب عند أمه
فارس أمي اشفيها دانه


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 08:34 PM   #18

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




أم فارس ارتبكت ما تبغا تبين له انه دانه عرفت اختلفنا أنا وهي بموضوع فزعلت
فارس أمي دانه ما تزعل على أي شي مع احترامي لكلامك وسكت بعدين كمل عرفت دانه عن سبب جيت أعمامي
أم فارس بقلق ايواا
فارس عصب وليه بتبكي تبغا محمد ولا انس
أم فارس تنرفزت فاااااارس أختك لا تتكلم عنها بهالطريقه
فارس يهدي نفسه اعذريني أمي ممكن تقولي لي ليه بتبكي
أم فارس ما ادري تأثرت خليها يومين وتنسى
فارس اوكيه أنتي عارفه لا محمد ولا انس طبعا ما يناسبوا لدانه عارف شخصيتهم الاثنين ودانه مستحيل تمشي معهم حتى محمد المحترم لو أبوي يرضى يزوج أقارب أنا ما أوافق على محمد لدانه ما ينااااسبها ابد
كل واحد تفكيره بجهة
أم فارس الله يوفقها
فارس خليها أنا افهمها بس هدت
أم فارس خلاص أقلعت طيارتهم أعمامك
فارس ايواا ما تركتهم إلا لما طلعت
أم فارس الله يرضى عليك ولقوا حجز
فارس ايواا كان في حجز الحين الساعة 6:30 و2:00 بالليل جدتي أصرت الحين
أم فارس يوصلوا بالسلامة أنت وين رايح
فارس باس راسها بطلع أشوف دانة وبعدين ما ادري وين بروح


دانه كانت بغرفتها مقفلة الباب والله يعلم بحالها خلصت الكلينكس اللي بالغرفة على دموعها
والله حرام اللي يصير ظلم أنا شدخلني محمد ما في شي يعيبه عشان الباقيين ما يزعلوا أنا أنحرم من الإنسان اللي من أنا صغيره أحبه ولا احد يدري غير رندا وتشهق بالبكى لما تذكرته ايش بيكون قاعد يسوي رندا قالت لي انه كان فرحان بخطبته مره ثانيه اول مره بابا رده لأنه ما خلص دراسته صحيح ما اعطاه كلمه وقال له انه ما في نصيب بس هو ما استسلم وخلص دراسته ورجع تقدم اااااااااااااه يا ربي ايش بسوي الحين مستحيل أتزوج غيره حرااااااااام وربي حراااااااااااااام
"كل تفكيرها عن مشاعره هو ما فكرت بمصلحتها"
سمعت دق عالباب وصوت فارس قامت دخلت الحمام وغسلت وجهها فشيله لو دري عن سبب بكاها
وفتحت الباب كانت عيونها متورمة من البكى
فارس دخل آهلين
دانه بصوت مبحوح ابتسمت ابتسامه صفرا أهلا
فارس قال لها ما بدخل بس باس راسها دانه تأكدي ما بنسوي شي لغير مصلحتك فكري كويس بكلامي ولا تخلي احد يأثر على تفكيرك بكلام ماله أي أصحيه ورجع باس راسها وطلع
سكرت الباب دانه واستندت عليه وكملت بكى تحس نفسها مظلومة
ما حد فاهم اللي تحس فيه إنسان من عشر سنوات وعندها أمل انه لها والمصيبة انه يبادلها الشعور وهذا اللي كاربها خايفه على مشاعره أكثر من خوفها على نفسها بدون ما تحس على حالها
بعد نص ساعة وقفت بكى كان الإمام أذن صلاة العشا قامت عالحمام غسلت وجهها انفجعت من شكلها بالمرايه كانت عيونها منفخه وحمراا من البكى وخشمها احمرر وجبهتها حاره من البكى تحس كأنه بخار يطلع من وجهها من كثر البكى وباين الإرهاق على وجهها توضت وراحت تصلي وتدعي ربها يفرج مصيبتها
"اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها"
بعد ما خلصت صلاه فصخت جلال الصلاة ولبست بجامتها فتحت قفل غرفتها حتى أمها ما تخاف لو فتحته وما ردت عليها لأنه فيها النوم تعبت من البكى انسدحت عالسرير والدمعة على خدها اول ما غمضت جفنها راحت بسابع نومه


البنات ما خذين راحتهم في منطقه الورود للان فيها من العصر
نورة تاكل قطعه كيك يا ربي آخر لقمه ما ابغا اسمن عشان الفستان ما يضيق
سحر هههههههه اللي يقول فيك شي عشان تسمني جلد على عظم
الريم رنا أنتي اشتريتي فستان وإلا لسى
رنا اممممم عندي كم واحد جديد بس ما ادري ايش البس أي واحد فيهم
الريم الحين أنا لازم لما نرجع احجز برنامج العروس عند المشغل
رنا أي مشغل بتروحي
الريم يا بريمادونا أو هيفاء الجديد
رنا إذا تبي احجز لك أنا حجزت لهاله عند بريمادونا شغلهم مره حلو برنامج كامل للعروس على خمس أيام شامل لكل شي
الريم ايواا يا ريت تعرفي احد هناك
رنا شفتي دانه بنت عمها رندا خالتها تشتغل هناك يعني اعرفها عن بعد اكلمها إنشاء الله أقول لها تحجز لك إذا قدرت لأننا ترى متأخرين
الريم ايش اسمها خالتها
رنا سعاد على ما اذكر .... ايواا سعاد
الريم خلاص الله يخليك إذا قدرتي احجزي لي عندهم بعد يومين
رنا من عيوني مرت أخويه الغالي وبنت عمي الحبوبه ما اقدر ارفض لها طلب
الريم هههههههههههه تسلمي ... متى بنرجع
رنا الفجر شكلنا نواصل وننام بالسيارة
خلود سحر متى عزيمة الخطوبة حقت عبووود
سحر سمعتهم يقولوا بعد بكره العصر وبعدها بيومين الملكة
نورة بسرعه كل شي
رنا عبووود ما في يصبر حتى هند قالت لي ما هي جايه عزيمة الخطوبة وهي العروس لأنه ما بينها وبين ملكتها يومين
الريم صح عبوووود مره مستعجل ما صدق يردوا بدري
الكل هههههههههههههههههه


بعد ما تغدوا العروسين عزيز وهاله
ركبوا التلفريك وداهم على منطقه سياحية جبليه ونزلهم هناك
عزيز يمشي مع هاله هلووو يللا ما بقي غير دقيقتين عالموعد
هاله تمشي بسرعه عزيز ايش هالموعد تكسرت رجولي
عزيز ابتسم والله لولا الناس كان شلتك وجريت بيبدا الموعد وإحنا ما جينا
هاله صرخت اللللللللللله شوف هذيك المنطقة
عزيز ايواااااا هناا يللا امشي نوقف بالنص
منطقه جبليه وبوسطها في مساحه فاضيه بشكل قلب محفوفة بزهر المتيولا من كل حوافه وبالنص فاضي واقفين فيه الناس واغلبهم عرسان أو عشاق يجو لهالمكان لأنهم يعتقدوا الحظ فيه مشيوا الين ما وقفوا بوسطه
هاله فرحانة عزيز يجنن شوف
عزيز ابتسم الحين تشوفي الأحلى وقعد يعد تنازلي 10-9-8-7-6-5-4-3-2-1-0
طلعت نافورة كبيره غطت حواف كل القلب الفاضي المجتمعين فيه الناس صاروا واقفين والمويه تحفهم حواللي4 أمتار طول المويه اللي من حوليهم
هاله ماسكه عزيز وخلت حرمه عجوز بريطانيا تصورهم ولما خلصت تأشر لهم إنهم مناسبين لبعض هاله ابتسمت لها وبعدها العجوز قالت لعزيز تكلمه
العجوز وهي تأشر على هاله Are you wife this youth
الترجمة: أنتي زوجة هذا الشاب
هاله ابتسمت لعزيز yes, I his wife
الترجمة: نعم أنا زوجته
العجوز هزت راسها بابتسامه are they bridegrooms??
الترجمة: أنتم عروسين
عزيز ماسك يد هاله yes, since two weeks
العجوز بإعجابwow!! they are bridegrooms beautiful typecasts some.
الترجمة وااااااو عروسين جميلين تنسبان بعضكما
عزيز وهاله ابتسموا لبعض ورد عليها thank you
الترجمة: أشكرك
العجوز نشبت بابتسامه واسعة I wish to enjoy a fantastic honeymoon!!
أتمنى أن تستمتعوا بشهر عسل رائع
عزيز بعد ما وقفت النافورة قال لها لأنهم بيمشوا thank you good Luck
الترجمة: شكرا لك حظ سعيد
العجوزه باست خد هاله good bye
الترجمة: مع السلامة
هاله ابتسمت بإحراج خجلت منها لما باستها خصوصا انه عزيز طالع فيها بنظره أحرجتها
هاله صافحتها بابتسامه thanks
وراحت العجوز
عزيز ابتسم لهاله فبادلته الابتسامة ومسكوا يد بعض وراحوا كان فيه كشك يبيع ايس كريم
عزيز نعومي تبغي ايس كريم
هاله هزت راسها ايواا
عزيز راح شرالها بالكاكاو اللي تحبه وجاب لنفسه فانيلا
جلس وجلسها جنبه على كرسي خشبي ههههههه هاله حبتك العجوز
هاله ههههههههههه يا حليلها طيبه
عزيز ضرب جبهته اووووووه نستني المفاجأه اللي جينا عشانها
هاله تحمست ايواا ايش هي
عزيز وهو يلحس الايس الكريم بهدوء شفتي أخوك
هاله استغربت شدخل أخوها أي اخو عندي ثلاثة
عزيز هههههههه الله يخليهم لك
هاله خافت عزيز كمل اشفيه اخوي ايت واحد
عزيز ببرادة ينرفزها حبه حبه أخوك سعود
هاله قامت اشفيه سعود
عزيز جلسها ما فيه إلا الخير بس حددوا زواجه بعد اسبوعين
هاله صرخت واللللللللللللله
الناس التفوا عليهم يشوفوا اشفيه
عزيز طالع فيها يخفي ابتسامته على حماسها عجبك كذا الناس كلها تشوفنا
هاله منحرجه سوري تحمست
عزيز قام ما هي مشكله يللا بنروح السوق نكمل الهدايا عجبتك المفاجأة
هاله قامت مسكت يده وهما يمشوا وأحلى مفاجأة ابغا اكلمه بعدين كويس قالنا نشتري هديته من هنا
عزيز وأخيرا الله يوفقه هو والريم يا قلبي مره فرحت لها
هاله يا حياتي أكيد تلاقيها الحين على أعصابها
عزيز ابتسم يللا خلينا نروح نشوف لهم هدية زواج حلوه


فارس كان طالع من البيت متضايق الساعة 10 بالليل ما هو عارف وين يروح
ما لقى إلا المكان اللي فيه اعز اثنين هشام ورنا اللي كل ماله يتعلق فيها راح لهم عالمزرعه
الشباب كانوا جالسين ورى الفيلا سواليف وضحك آخر يوم وما يدروا انه فارس جاي
البنات كانوا داخل مع الحريم
رنا قامت سحور تعالي معاي أنتي والا سمور ابغا اطلع والبنات يبغوا يجلسوا هنا
سحر وسمر قاموا هم الاثنين يللا
رنا ههههههه ما صدقتوا خبر
سحر ايش نسوي طفش داخل وسبحان الله حلت لنورة تلعب كيرم
رنا ههههههههه ابغا اجلس قدام الفيلا لأنه الشباب من ورى جالسين
نزل فارس من السيارة بعدما وقفها وهو باله كله مع رنا نفسه يشوفها صار له يومين ما سمع عنها أي خبر
دخل المزرعة وباله معها وكان يبتسم على تفكيره أنا فارس الكابر اللي ما يهتم لأي بنت والبنات دايما يتميلحوا قدامه وهو يعطي الطاف على طول انسحر برنا وأخذت كل عقله وصار ما يفكر إلا فيها
سحر وسمر كانوا جالسين وعاطيين ظهرهم للباب حق المزرعه ورنا قدامهم وجهها للباب وكانوا كلهم متحجبين للاحتياط
دخل الأخ فارس والابتسامة منوره وجهه شاف قدامه رنا حفظ شكلها وانطبع بذاكرته فعرفها من شافها على طول هي اول إنسانه شافها قدامه بالحجاب زايده حلا ارتبك ما عرف ايش يسوي قدامه يا ناس قدامه نفسه يصرخ في العالم أحبها وابغا أتزوجها
إيه حبها من صفاتها الحلوة وأخلاقها يكفي إنها محبوبة من كل الناس والكل يمدحها
رنا لما شافته واقف قدامهم هي الوحيدة اللي شايفها كانت تحكي سمر وسحر عن مواقفها معاه وتلاقيه قدامها حطت يدها على فمها عيونها طلعت على براا من الخوف
سمر هههههههههه لا يكون شفتي الأخ فارس
سحر ههههههههههه رنووو شفيك
رنا تأشر لهم قامت فارس وراكم وجرت بسرعه لداخل
سمر وهي تلف ههههههههه شكلها بدت تهلوس فيه من الحب الطاغي وش يجيبــ....
سكتت لما شافت فارس وصل لباب المزرعه كان راجع اول ما شاف رنا وكيف كان شكلهم غلط لف بسرعه جاي يخرج لأنها واضح إنها انصدمت وسمع آخر جمله قالتها سمر
سحر اشفيه سمر شدتها قومي فارس ورانا
سحر ما لها فرصه تتكلم سحبتها سمر وهي ماشيه شافت فارس لاف رايح للرجال


فارس يلعن ابليس بقلبه وبنفس الوقت فرحان شاف رنا يالله اش تعني له هالبنت في شي علقه فيها يمكن كثرة حكيهم عنها؟!!
مشي اللين ما صار بوسط الأولاد وقف وهو سرحان ويبتسم وفي باله موااااااال وقرار عازم عليه هذي ثاني مره احد يصرح بحب رنا ليه قدامه
صالح فز فارس ولا يتهيأ لي
هشام لف على طول قام أبو الفوارس يا هلا والله راح سلم عليه وضمه يا شيخ لك وحشه
فارس ابتسم يا مرحبا والله شفت ما قدرت ع فراقك جيت
هشام ههههههه تسلم
سلموا عليه باقي الشباب
صالح فارس اش جابك بهالوقت
صلاح ههههههههههههه صلوووح اش هالسؤال
فارس ههههههههه متعودين هههههههه لا بس كنت فاضي وقلت أجي اسهر عندكم
سعود الله يحييك باي وقت
فارس ويحييك اوووووووه صحيح سعود عالبركه حددت زواجك يقولوا
سعود ابتسم الله يبارك فيك عقبالك
فارس من قلب امييييييييين
هشام ههههههههههههههههههه فارس رحت ورجعت فيك شي من متى تبغا تتزوج
فارس هههههههههه ايواا والله اشتهيت الزواج شفت كيف
هشام ههههههههههههههه غريبة الله يوفقك
فارس هههه ويوفقك يا رب
هشام خيانة يعني بتودع العزوبية مره وحده ومعد نشوفك
فارس في نفسه زوج أختك دلوعتك إنشاء الله كيف ما تشوفني: لا تخاف مسنتر عندك كل يوم إنشاء الله
هشام ما خطر بباله قصد فارس أبدا ههههههههههه دخيلك ما نبغا نخرب المدام عليك كل يوم مره وحده
فارس ههههههههه نعودها لا تخاف كل الأمور تنحل


رنا واقفة قدام مدخل المطبخ خدودها محمره تحس جسمها حار مرتبكة بنات
اش هالمصيبه
سحر ههههههههه والله أشكالنا خطيرة
سمر ما شافنا لا تخافي بس أنتي
رنا عصبت اش اللي بس أنا وإنشاء الله محرمه وأنا ما ادري
سمر سوري ما قصدت رنووووو اشفيك
رنا متنرفزه مانتي عارفه انه أكيد سمع كلامكم كان واضح انه مصدوم
سحر رنوووو خلاص يا كثر الأخطاء اللي تصير لا تتحسسي بزيادة انسي الموضوع
رنا قامت تهوي نفسها حر قوموا ندخل ابغا اطلع فوق
سمر تهمس لسحر أي حر بالخير كل هالبرد وحر
سحر هههههههههههه لأنها منحرجه يا ذكية
سمر ههههههههههههه يللا
طلعوا فوق
راحت رنا شغلت الاستريو واتفاجأت وانصدمت لما انساب صوت فارس الهادي من الاستريو لفت عالبنات فورا وكلهم طالعوا فيها
رنا بصدمه مين حاط هالسي دي وسكرته
خلود والريم وسحر وسمر كانوا جالسين
خلود بنفس الصدمة ما ادري أنتي ما كنتي تدري لما شغلتيه
رنا لا على بالي أي سي دي محطوط مو أنا اللي حطيته
سمر ايواا تذكروا قبل أمس لما دانه شغلته يمكن نسيته هنا
سحر طيب عادي لا تكبروا الموضوع حصل خير شغليه سموووور
رنا راحت جلست وواضح عليها التوتر الصوت بإذنها ما نسته أبدا
سمر طالعت برنا وبعدها شغلته
سكتوا كلهم صوته الهادي مع نبرة الحزن اللي فيه اللي تناقض صاحبها تدل على رومنسيته وتجبر الواحد يسكت ويبحر بعالمه الخاص
رنا ساكتة بتوتر تلعب بخيوط المخدة اللي عالكنبه جنبها غصة بقلبها كل ما تذكر سالفة خطبته
قطعت عليهم نورة طفت المسجل بناااااات قوموا نجهز الأغراض ونطلع برااا
رنا بهدوء لا وتوي نشف حلقي وأنا أحاول فيكم مو راضيين
سمر بس أحسن إننا طلعنا لحالنا وغمزت لرنا
رنا فهمتها عشان فارس ابتسمت من قلب
نورة يللا بنات قوموا
الريم طيب جايين الحين
دخلت كل وحده ترتب أغراضها لأنهم بيمشوا وبيصلوا الفجر بالخبر
رنا وهي تاخد البرواز اللي فيه صورتها عالكمدينه جنب السرير تذكرت الورقة حقت دانة اللي مره نسيتها
رفعت على طول المخدة ما لقت شي خافت انه الخدامات رموها لما نظفوا الجناح بالصباح
طلت لقتها طايحة بين المرتبة والسرير فتحتها بسرعة وقرت
هااااي رنوووو
كتبت لك هالورقة بسرعه بس ترى أنا جادة بكلامي
عيشي حياتك ولا تتعلقي بأوهام عيشي اليوم بنفسه لا تستني بكره
واعرفي انه أي شي ممكن يحصل لا تقولي مستحيل
تحياتي...... دندن
رنا خافت لما قرت الورقة اش قصدها يعني لا يكون عرفت إني أحب فارس بس أنا ما سويت شي خطأ
دانة كانت بتستهبل عليها حتى ما تتوقع انه فارس بيخطبها وتكون مفاجأة حلوه بعد ما تلعب بأعصابها
سكرت الورقة جات بتحطها بشنطة يدها لكن رجعت وقطعتها ورمتها بزبالة الغرفة وهي مقهورة اش قصدها دانة من هالكلام ليه تتكلم بالألغاز ولو عرفت يعني لأنه أخوها أصلا تتشرف إنها تاخذني لأخوها سكرت شنطتها بقوة وهي متنرفزه
الريم رنوووو شويه شويه عالسحاب ارحميه
رنا انتبهت لنفسها ضحكت بدون نفس ما في شي يرحم بهالحياه
الريم استغربت رنا تقول هالكلام وهي اللي دايما تتكلم عن الأمل والصبر في الحياة
كانت بتكلمها لكن رنا كانت مرتبه شنطها على طرف ونازلة
نزلت رنا وهي لابسة تنوره جينز فاتحه تحت الركبة وبلوزة نص كم سكري وفيها كتابات كثير بألوان فسفورية فاقعة
أم سامي آهلين رنووو
رنا راحت باست راسها آهلين ماما كيفك
أم سامي كويسة أنتوا بس جينا هنا ما نشوفكم أبدا
رنا ههههه نستغل جمعتنا
أم نواف صح لأنكم ما تجتمعوا كثير بس بدأت الدوامات
رنا شفتي كيف عشان كذه
أم عبد العزيز الله يوفقكم جهزتوا الشنط خلاص
رنا ايواا والبنات فوق يكملوا الباقي
طلعت من عندهم رنا ونزلت تحت وطلعت لبراا
جلست عالمرجيحه اللي على يسار القصر والشباب كانوا طالعين كلهم ماحد في البيت
دقت على دانة لكن كان تلفونها مقفل استغربت اشفيها البنت قلبت فجأة
دانة كانت نايمة وصحيت تحس راسها ثقيل صداع فضيع تسحبت من السرير حقها ونزلت أخذت لها شاور سريع وطلعت وهي بالروب قاعدة تمشط شعرها تذكرت اللي صار كله نزلت دمعتها ما بيدها حيلة أخذت جوالها وفتحته عشان تدق على رندا لقت مسكول من رنا قالت تدق على رندا اول وبعدين رنا
دقت على بنت عمها رندا أكيد وصلوا
رن رنتين بعدها ردت
رندا بكآبة هاي دانة
دانة عرفت إنها عرفت ما تقول دانة إلا إذا كانت متضايقة هاي
رندا تذكرت اتفاقها مع محمد عدلت صوتها آهلين دندون
دانة خنقتها العبرة رندا لا تكابري ادري انك عرفتي صدقيــ....
قاطعتها رندا دندون لا تصيري كذا انتهى الموضوع أنا عارفه شايله هم محمد وبكذب كملت هذا هو قدامي ما فيه أي شي عادي متقبل الموضوع وهو رجال أنتي لا تشيلي هم عادي عيشي حياتك ولا كأنه صار شي
دانة تشهق بالبكى رندا ما اقدر صدقيني
رندا كسرت خاطرها دانه حياتي لا تزعليني منك وربي محمد قايلي عادي انتهى الموضوع اللي الله كاتبه صار وقال لي لا عاد افتح الموضوع ومحد زعلان لا تجيبي الهم لنفسك
دانة ببكى اوكيه أنا اش أسوي الحين مو ذنبي اش دخلني بالبقية يعني لأنه من الأقارب اخخخخخخ بس لو إننا من العصر الحجري البنت لازم تتجوز ولد عمها
رندا متضايقة جاتها الضحكة لما قالت دانة هالعبارة لكن مسكت نفسها دندون إحنا اش قلنا لو تفتح عمل الشيطان قومي توضي وصلي ركعتين وتأكدي انه كل الخير الله بيكتبه ما دامك مستخيره الله
دانة تمسح دموعها إنشاء الله مع السلامة
رندا باي
وسكرت قامت صلت واستخارت ربها حست بالراحة بعد الصلاة والدعاء
بعدها عدلت شكلها بالمرايه
قالت لازم تنزل أمها وأبوها غير فارس اش بيقولوا أخذت الجوال ونزلت كانت ما راح تدق على رنا بس قلبها ما طاوعها تطنشها
طلعت من جناحها بالقصر ونزلت من الدرج ما لقت أمها وأبوها نادت الخدامة
سانيا سانيااااااا
سانيا جات يس مس
دانه جيبي لي بندول
سانيا اوكيه
جلست دانة عالكنب في صالة القصر وبيدها الجوال تحس راسها بينفجر
جات سانيا مس وعطتها هو مع المويه
أخذته دانه ثانكس وين ماما
سانيا برااا في حوش
طلعت دانه لقت أمها وأبوها جالسين في الحديقة قدام المسابح السلام عليكم
أم فارس وأبوه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أبو فارس هلا ببنتي تعالي جنبي وبعد لها تجلس بينه وبين أمها
جات دانة وهي ماسكة الجوال غرقت عيونها هذا أبوها مهما سوى مستحيل تزعل منه
أم فارس فرحت توقعت دانة ما تخرج من غرفتها أبدا ولما سأل أبوها وينها قالت له إنها نايمه
أبو فارس هههههههههه شهالنوم دندون الساعة اثنين بالليل
دانة رجعت راسها على أبوها وبصوت هادي كنت تعبانه
أبو فارس سلامتك اش يعورك
دانة صداع خفيف وتوي أخذت بنادول
أم فارس أجيب لك شي تاكليه دندونه
دانة تطالع بالجوال لا شبعانة
دق جوالها شافت " كل غلاتي" يتصل بك
رفعت جوالها وقامت عن إذنكم بكلم رنا
أبو فارس خذي راحتك بابا
هزت راسها دانة وراحت لداخل البيت تكلم رنا تشوف اش تبغى منها
رفعت وقبل لا تقول الو جاها صوت رنا وشكلها معصبه
رنا الو
دانة بهدوء آهلين
رنا كانت بتستفسر عن الورقة بس شافت صوت دانة ما يطمن دانة اشفيه صوتك فيك شي
دانة ماسكة نفسها وما كانت تبغا احد يدري عن الموضوع أبدا حتى اقرب الناس ليها رنا سبحان الله خيره كل مره تجي تبغا تقول لها لكن في شي يخليها ما تقول فقررت ما تقول لأحد أبدا والحين انتهى الموضوع وأفضل انه يبقى سر ولا شي بس تعبانه يا رنووو
رنا بخوف سلامة قلبك اشفيك ايش يعورك
دانة لما قالت لها رنا سلامة قلبك جات عالجرح فقعدت تبكي بقهر
رنا خافت دانة حبيبتي اش فيه اش اللي يعورك
دانة ما ردت بس كانت تبكي
رنا صارت ترجف ما هي عارفه كيف تعرف اشفيها
رنا وقفت بخوف دانة بس خلاص اهدي قولي اشفيك
دانة بين شهقاتها رنااااا تعبانه والله تعبانه
رنا قعدت تبكي يعني اشفيك اش اللي تعبان فيك
دخل هشام حتى يشوف للشباب طريق ولقى رنا واقفة تكلم وتبكي راح لها بسرعه
هشام رنا اشفيييييه ليه تبكي
رنا جاتها فرصه هشاااااام دانة تعبانه ما ادري اشفيها تبكي
هشام استغرب اشفيها طيب اش قالت لك هي اهدي ما يصير كذه تزيدي عليها
رنا هشام الله يخليك خلي فارس يرجع يشوفها هي تحتاجه
هشام طالع فيها اش دراها هي انه فارس جاا طيب شوفيها أنتي وأنا اكلمه أصلا أكيد راجع خلي الخدامات يطلعوا الشنط إحنا راجعين الحين
رنا رجعت للتلفون دانة لكنها كانت مقفلة
رجعت دقت عليها ما ردت وبعدين عطتها بيزي
دخلت وقالت للشغالات ينزلوا الشنط ولقتهم كلهم يلبسوا عبيهم
أم سامي رنوووو فينك مشينا يللا البسي بسرعه
رنا راحت بسرعة لفوق حتى ما ينتبه احد إنها بتبكي
طلعت تلبس وهي ما هي عارفه اشفيها دانة انقلبت فجأة اش اللي متعبها



.
.
.
يمكنك أن تبعث النصائح والمواعظ ولكنك لا تستطيع بعث مكارم الأخلاق . ( مثل تركي ) .
<<< نهاية الجزء الثامن


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 08:38 PM   #19

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء التاسع
.
.
.
وجد الحب لسعادة القليلين ، ولشقاء الكثيرين

** زهرة النعناع ...سأحتفظ بذكرى حبك **




الكل واقفين عند السيارات بيحركوا
هشام يبغا يقول لفارس يشوف أخته بس ما هي حلوه انه يقول له روح شوف أختك تعبانه عشان كذه ما دخلهم وقال إنهم يمشوا على طول ويستنوا الحريم برا لأنه أشيائهم من اول جاهزة بالسيارة
فارس يللا هشام أنا ماشي
ما قال له لا بالعكس ارتاح انه جات منه لأنه حتى هو جاه فضول يعرف بايش تعبانه أخته في أمان الله إحنا لاحقينك الحين
سلم عليهم ومشي
لبست عبايتها رنا واخذت شنطتها الواسعة الفوشيه ونزلت
لقتهم براا طلعت وراحت عند هشام لفت بعيونها عالكل ما لقت لا فارس ولا سيارته
هشام لا تخافي رنووو خلاص فارس راح
رنا شكرا هشوم ودخلت عالسيارة سندت راسها والأفكار توديها وتجيبها اش ممكن يكون بدانة اللي مخليها كذه يعني لا سمح الله ممكن الخبيث تقشعر جسمها لما جات هالفكرة براسها حتى راحت بنومه ريحتها
لف هشام يشوف باقي السيارات
سعود وهشام ورنا مع بعض
خلود وماريه ونورة وخالد وفهد مع بعض
سلمى ودعاء ومها ومحمد وفراس مع بعض
نواف راح مع زوجته وعياله
سامي مع زوجته ومجوود
الأعمام كل واحد مع زوجته
عبد الإله مع سمر وسحر والريم
صلاح أصلا جاي مع صالح
لنى كانت عند المسابح ماسكه وليد تحاول تجيبه وهو إلا يبغا يغطس رجولة بالمسبح الواطي
هشام واقف عند الباب صالح بالله شوف باقي احد قبل لا اقفل
صالح دخل لقى بنت لابسه عبايه واقفة عند المسبح بتحاول تطلع وليد وهو مو راضي
راح لعندها طبعا الأخ صالح ما يعتبر البنات شي ممكن يأثر فيه بنات عمه إذا شاف وحده منهم عادي ممكن يجلس يسولف معاها يعتبرهم أخواته طبعا هذا غلط بس هو أصلا عنده عادي يعتبرهم زيهم زي أي شي بالحياة "غني عن التعريف"
قرب وبكل ثقة وليد حبيبي تعال
وليد على طول جري ونقز بحضن صالح
لنى لفت لما سمعت صوته طاحت الشنطه من يدها وبعدين يعني يا لنى لمتى هالخوف
صالح لف اووووووووه آهلين لنى
لنى عطته ظهرها واحتقرته
صالح ابتسم بخبث شفيك خايفه
لنى لفت وجهها وأخذت شنطتها من الأرض طول عمرك تبقى حقير
صالح رفع صوته هييييييييه أنتي شهالكلام لا عاد أشوفك تطولي لسانك هاا بنرفزة قال يستفزها ... يا بزره
لنى من الخوف دمعت عيونها من تحت النظارة الشمسية
وهي رايحه ما تقدر ما ترد اقلب وجهك
صالح كان ماسك وليد ويشد على أيده وهو ما هو حاس مقهور منها تأملها وهي ماشيه
كانت لابسه عبايتها ولافه الطرحة ولابسه نظارة شمسيه
وتغطت لما شافته يطالع فيها وهي خارجه
وليد ااااااااااي عمو يدي تعورني
صالح أنتبه معليش حبيبي ما انتبهت بس هذي المنحوسة أنا اعرف كيف أربيها
وليد مو فاهم شي ايش تقول عموو
صالح مشي لبرا بنرفزة ولا شي
اعطى وليد لنواف وراح ركب سيارته يستنى صلاح
لنى صلاح شوف ما ني راكبه مع صلوووووح لو أموت هذا الناقص هالمقرود اركب معاه
صلاح الهادي بطبعه عصب لنى ما حد قالك ما تجي من اول السيارات مليانه واحنا معانا خدامه امشي قدامي بسرعه
لنى تبغا تبكي افففف شهالحظ المنحوس ركبت وراه والخدامة كانت جالسه جنبها
لنى بقلبها اففف بسيارة المعفن لا وجنبي شغالة
صالح ابتسم لما شافها جلست وراه بيبدا اللعانة
فتح الشباك هشاااااام خلاص قفل ما في احد
قفلوا المزرعه ومشيوا
هشام اول ما دخل لقى رنا نايمه غطاها بفرو السيارة حقته
سعود يا حليلها رنووو من زمان عنها
هشام هههههههه مع المزرعة
سعود هشام ترى اليوم طيارة عزيز وهاله بتوصل بس بتكون مفاجأة
هشام فرح من قلب جد والله يوصلوا بالسلامة إنشاء الله


صالح لنى كيفك
بكل عين قدام أخوها بس هم متعودين عليه كذا
ما ردت
صالح يوه ليه ما تردي عادي سؤال
لنى ساكتة وصلاح خلقه معصب صالح وقف ترى ما ني برايق لخناقكم
صالح ببرود نام طيب أنا اسألها هي
لنى غطت عيونها لأنه صالح مصخها حرك المرايا وطالع فيها ورفع حاجبه كم مره بابتسامه
لنى قلبها يدق بسرعه من هالحركة خافت منه زيادة
صلاح صلووووووح أحشمني عاد يعني أنا أخوها
صالح ببراءة شفيك لنى زي أختي بس أحب اتناقرمعها توسعت ابتسامته أحس بالمتعة
صلاح بعصبية متع نفسك بشي ثاني هي خلقه ما تبغا تركب معاك
صالح ايييييييه وأنا اللي ميت عليك ابغاك بسيارتي
لنى نزلت دموعها بس ما نزلت راسها حتى ما يحس
صلاح صرخ صااااااااااالح لا تخليني أوقف واحد من أعمامي وخليهم يبدلوا معاك
صالح هههههههههههه خلاص نكمل بعدين إنشاء الله


سكرت من عند رنا اول ما سمعت صوت رجال وبدون تفكير اللي فيها مكفيها طلعت غرفتها وقفلت الباب
فارس رجع ودخل سلم على أبوه وأمه وجلس معاهم شوي وبعدين استأذن يطلع يتروش ويبدل
لكنه من الأساس رايح عشان دانة يشوف ايش صار عليها نسى اللي صار شوي لما راح عالمزرعة
دق الباب ما رد عليه احد دق مره ثانيه ولما ما لقى رد فتح الباب وشاف الغرفة فاضيه و دانة بالحمام وصوت المويه طالع قاعدة تتروش

جلس عالسرير ينتظرها اخذ جوالها وقعد يفرفر فيه والرسايل اللي تعجبه يرسلها على جواله خصوصا رسايل رنا يبتسم لما يقراها اغلبها كلام عادي
فتح مسج من " كل غلاتي"
" دندوووون والله لو ما رديتي بيصير شي مو طيب والكلام السخيف اللي كاتبته يصير خير عليه "
"دانه خوفتيني ممكن اعرف ليه بتبكي والله قعدت ابكي معاك حرام عليك طمنيني ايش اللي متعبك"
المسجين توهم جايينها يعني بعد ما راح هو
ما فهم شي فتحت دانه الباب وخرجت بروب الحمام تفشلت لما شافت فارس جالس على سريرها وجوالها بإيده ومعقد حواجبه رجعت عالحمام فارس اطلع دقيقه بس البس وادخل
فارس أنتبه على صوتها اوكيه أنتظرك براا
طلع قامت طلعت دانة من الحمام وقفلت الباب بسرعة طلعت لها بجامة ناعمة قطنية لونها وردي وموف ولبستها وبالها مشغول مع فارس ايش بيسوي بجوالها وليه شكله معصب فتحت الباب وقالت وهي تمشط شعرها الطويل تفضل فروووس كانت آثار البكى رايحة تقريبا بعد الحمام الدافي اللي أخذته وأعصابها شوي ارتاحت
دخل فارس الللللللله اش هالريحه الحلوة
دانة جلست عالسرير تمشط شعرها هههه بخاخ جو عجبك خذه
فارس جلس مقابلها لا بس ريحته حلوه بعدين سكت وكمل بعد ثواني دندوووون
دانة تخفي توترها نعم شفيك ماسك جوالي
فارس ابتسم شهالرسايل اللي من كل غلاتي
دانة شهقت فروووووووس ليه فتحتها
فارس ناظرها وبعيونه الجدية من جد دانة شفيك تعبانه
دانة عرفت قرأ رسايلها هاا لا بستهبل عليها
فارس رفع راسه وطالع بعيونها دانة قلت لك لا تضايقي نفسك لشي ما يستاهل
دانة غرقت عيونها شي ما يستاهل محمد ما يستاهل يا فارس وقالت قد ما تقدر بمرح تغير الموضوع حتى ما تبكي ايش مجيبك لغرفتي بهالوقت
فارس ابتسم بمرح وانسدح على سريرها داااااااااااانة عندي خبر حلو
وهي تلم شعرها كعكه على فوق طفشت من الدموع تبغا ترجع لشخصيتها الحقيقية اللي ما يهزها شي يكفي بكى من أمس وهي تبكي عيونها تحرقها إذا غمضتها من كثر البكى وكأنها مجروحة في وسط عينها وباهتمام رمت الفرشة عالسرير ها قول اش الخبر الحلو
تنهد وقام جلس مقابلها دندووون أنا تعبت خلاص قررت أقول لامي تخطب لي رنا
دانة عيونها لمعت من الفرحة غبطت رنا اللي تحبه بتتزوجه صحيح لسى ما خطبوها وعرفوا رأي أهلها لكن هي متأكده إنشاء الله موافقين بسبب إنهم من زمان يعرفوهم وأبو فارس وأبو رنا ما في شي يفرحهم قد انه يكون بينهم نسب واهم شي انه فارس ينشرى وما ينرد دين وأخلاق وحسب ونسب وجمال وجاه ومال
فارس دندوووون ليه الدموع مانتي فرحانة لأخوك الوحيد وحبيبك
دانة ابتسمت من قلب وضمته وأخيرا ايش اللي غير رأيك وأنت قايل بعد ست شهور
فارس تركها وبعصبيه مصطنعه مين قالك بعد ست شهور
دانة ارتبكت لأنه عرف إنها كانت تسمعه لما كان يكلم أمه هاا سمعت من أمي
فارس عارف إنها كانت سامعته وهو يحكي مع أمه طالعها بنص عين متأكده
دانة ههههههه ايواا لا تطالعني كذاا خلاص سمعتك وانتهى الموضوع
فارس ابتسم قرصها من خدها بخفيف يا ملقوفة تتجسسي علي أنا وأمي
دانة ههههههه يللا الحين ايش اللي حمسك تخطبها بهالسرعة
فارس تنهد من قلب وبصوت حالم وهو سرحان يطالع الشباك الكبير اللي بغرفتها يطل عالمسبح اللي بوسط حديقة قصرهم شفتها...
دانة شهقت بخفيف اشر لها فارس بدون ما يطالعها لا تقاطعيني وكمل كنت
داخل المزرعة وشفتها جالسة بحجابها اااااااه يا دانة وجهها كأنه بدر الحجاب الأسود مطلع وجهها كأنه هاله من نور جميلة جميــــــــــــــلة هالكلمة انوجدت لها واللي محليها أكثر حياها كل مره اشوفها فيها ما تطالعني أو تجري المهم تهرب من المكان اللي أنا فيه هذا وهي تعرف إني خوي أخوها وما عندي حركات
كان يتكلم بحريه عن مشاعره وأحاسيسه ودانه تطالعه مفهيه من متى أخوها فارس فاااارس الكابر يهتم ببنت أو يعطيها أي اهتمام لا اللي قدامها فارس يتغزل ويمدح وشوي بيكتب شعر فيها هبلت فيه هالرنا ما هي بهينه والله
فارس كمل يا لبى قلبها أنا
متى تصير زوجتي ملكي لي أنا يا دانة لي أنا بس
دانة ابتسمت فاااااااارس من متى صاير رومانسي كذا بزيادة
فارس هههههههه لجل عين تكرم مدينه وبغرور كمل أنا من يومي رومانسي يكفي صوتي العذاااب
دانة هههههههههه مصدق نفسك قال عذاب قال
فارس بهدوء وغموض قولي آمين
دانة استغربت منه بس قالت بمثل هدوئه آمين
فارس وهو واقف عند الباب بيطلع عسى ربي يا دانة يرزقك باللي يسعدك وتتمناه كل البنات
وغمز لها جمااال ورومانسيه و...
قاطعته دانة بخجل لأنه كلامه اثر فيها وذكرها بجرحها فاااااااااارس بس لا تكمل
فارس هههههههههههه يا قلبو عاللي يستحي
دانة محمره خدودها وطلع صوتها مبحوح فااااااارس والله لو ما سكت بشوف شغلي مع رنا
فارس فتح الباب بسرعه لااا إلا رنا يا ويلك لو قربتي منها
دانة ههههههههه
فارس بااااي
وطلع
سكرت دانة الباب وتنهدت نزلت دموعها على خدها من جديد تحرقها لييييييييه يصير كذا معاي أنا بس اللي أتعذب ليه يا ربي بس أنا كل الناس مرتاحه
محمد عايش حياته لااااااا وتذكرت اللي أمس صار
بالليل طلعت بعد ما حكت مع رنا ورجعت على غرفتها نزلت تبغا تاكل لها شي لأنه بطنها كانت تعورها يوم ونص ما هي آكله لكن شدها صوت أمها وهي تحكي بالجوال
أم فارس لا.... والله .... الله يوفقه إنشاء الله ومتى بيسافر امريكا
:.............................................
أم فارس ثلاث شهور بسرعة يا قلبي عليه
:.............................................
أم فارس وليه دانة تعرف لا تخافي أصلا محمد زي أخوها وإنشاء الله ربي يرزق كل واحد بنصيبه ويستر عليه
:............................................
بس هذا آخر شي سمعته وكاااافي كافي حتى يعذبها تركت لدموعها الحرية ورجعت لغرفتها بدون أكل نفسها انسدت وانفتحت شهيتها للبكى
دخلت غرفتها وكملت بكيها اخخخخ القهر تركها وراح يسافر تواجه الرفض لحالها هنا وهو يتمتع بحياته هناك اخخخخخخخ والله انه نذل شهقت بالبكى هذا محمد ما تقدر تفكر مجرد تفكير انه تكرهه تحبه تعشق الأرض اللي يمشي عليها
صحت من سرحانها على صوت تخشع له القلوب غصب عنك إذا كنت متضايق ترتاح تحس بالأمان
الله اكبر الله اكبر لا اله إلا الله
اشهد أن لا اله إلا الله
اشهد أن محمد رسول الله
زفرت بقوة تبعد الهم عن نفسها بأمل هذي بداية يوم جديد مهما كان علمها فارس تكون متفائلة بالخير دايما
مسحت دموعها وقامت دخلت الحمام توضت طلعت وهي تردد مع المؤذن وصوته اللي يبعث الطمأنينه والسكينة بقلوب العباد صلت ودعت ربها يفرج همها طوت سجادتها وانسدحت عالسرير غمضت عيونها جات ببالها رنا
حرام خوفتها أخذت الجوال تبغا تدق لكنها ترددت الحين الفجر أكيد نايمه وإلا بتصلي رسلت لها مسج
" رنوو أنا بخير حبيبتي بكره أتفاهم معك تصبحي على خير"
حطت الجوال عالكمدينه حست بضيقة قامت شغلت الاستريو
صارت الغرفة ظلام بعد ما سكرت الستاير وباردة والسكون يعم المكان يقطعه صوت عذب للشيخ السديس يقرا سورة البقرة يهدي البال ويريح النفس وعليه غفت دانة وراحت في عالم الراحة
"من جد أكثر شي يرتاح فيه الإنسان هو النوم لو مهما كان ومهما فيه بس نام يروح كل تعبه لأنه ما يكون بالحياة يكون بعالم ثاني بالموت الأصغر"


وقف قدام القصر فتح السيارة هشام ونزل سعود يللا نلحق الصلاة
" بعمري ما تمنيت أكون رجال في أي شي إلا شي واحد أمنيتي تكون الصلاة بالمسجد ع الحريم واجبه يعني الرجال وش يبغون |أكثر من كذا يصلوا بطمأنينه وخشوع وبوقتها يا حظهم"
سعود قام وهو يتثاوب أعوذ بالله من الشيطان يا إني تعبااان تعب
هشام حتى أنا والله خلينا نصلي ونرجع ننام دخل راسه رنوووو يللا
رنا كانت توها صاحيه على صوت المسج قرته من دانة تنهدت رغم الخوف اللي تحس فيه يللا هشومي نازلة
هشام ابتسم وحشتني هذي الهشومي
رنا ههههههههه يللا رجعنا من جديد حتى أنت والله مره افتقدتك
لفت على سعود وباسته على خده مبروك عريسنا
سعود ههههههههههه عقبالك
رنا انخطف وجهها تذكرت فارس ما ردت شغلت نفسها بحجابها تعدله
سعود رفع التلفون ودق على خالد
دق دق بعدها جا صوت خالد وشكله حتى هو نعسان الو
سعود هلا خالد وصلتوا
خالد آهلين لا على وشك باقي عشرين كيلو
سعود توصلوا بالسلامة انتبهوا بالطريق
خالد هههههههه أنا بالبيت من زمان واصلين نسيت المزرعة ما بينها وبين الجبيل ثلث ساعة
سعود ضرب راسه اوووووه نسيت هههههههه من التعب والله أحس ابغا أنام مره نعسان
خالد هههههههههه يللا صلي ونام نوم العوافي
سعود ههههههه مع السلامة قفل من عنده ومشى هو وهشام لحد بوابة القصر ودخلوا رنا الفجر ما في أمان بس كانت أمهم واصلة من وقت مع ابوسامي اللي راح الصلاة
رنا وهي تقفل الباب خلاص الحقوا الصلاة ماما هنا
هشام متأكده
رنا ابتسمت بتعب ايواا روح
لف ومشى يكمل طريقه مع سعود للمسجد القريب من قصرهم والتعب هادهم أشكالهم كأنهم صار لهم اسبوعين ما ناموا هشام أكيد وصلوا من زمان أهل الجبيل ما بينهم وبين المزرعة شي
سعود ابتسم ايواا صح
هشام وهو يفصخ نعاله عند المسجد بمكان النعالات
"اللهم افتح لي أبواب رحمتك"
نفس الشي سعود سواه ودخل


دخلت رنا لقت أمها جالسة بالصالة بشرشفها الصلاة راحت باست راسها وحطت راسها على فخذها وانسدحت عالكنبة بلبسها
هاااي ماما
أم سامي بحنان آهلين رنوووو وصلتوا قعدت انتظركم سامي وصل وراح يصلي قلت ما أنام اللين أشوفكم كلكم قدامي
رنا غفت من التعب بدون ما تحس وأمها تمسح بحنان على شعرها اللي طاح الحجاب منه
رنووو نمتي هزتها بخفيف يا قلبي نمتي هنا لهالدرجة تعبانه
ما ردت كانت مرهقة فنامت على طول
تركتها بحضنها وقعدت تستغفر وتسبح اللين ما يجي واحد من إخوانها يشيلوها على غرفتها
ضغطت عالزر اللي جنبها اللي ينادي الخدامات من غرفهم
جات لولي رئيسة الخدم فلبينية يس مام
أم سامي كعادة القصر عندهم كل يوم لازم تنظيف شامل للقصر كل صباح حتى غرف الضيوف
حتى لو تفاجأت بضيوف عشان كذا الشغالات كثار بهالقصر حتى ما يتعبوا بتنظيفه وكل شهر تجي الشركة وتنظفه تنظيف كلي من كل النواحي
أم سامي بصوت هادي بحزم تتعاطف مع الشغالات لولي اليوم نظفوا زي كل يوم حتى غرف الضيوف افتحيها ونفظي غبارها اوكيه
لولي بدون تأفف أطاعت هذا شغلها وتشرف عليه من 12 سنة اوكيه مام
طلعت دخل أبو سامي مع عياله
أم سامي ابتسمت لهم أهلا صباح الخير
باسوا عيالها راسها صباح النور
شافت التعب بعيونهم وقبل لا تنطق
طالع أبو سامي برنا ابتسم بحنان راح باسها على راسها هشام اسند أختك لغرفتها
هشام مو ناقص بيتكسر بس هذي رنا ما يرفض لها شي وأبوه طلبه ابشر يالغالي
سعود ابتسم بخبث بوجه هشام وباس راس أبوه وأمه وطلع الدرج قبله
سامي طالع كيف رنا دلوعة البيت نايمه ببراءة والتعب باين بوجهها أشيلها عنك هشام
هشام رفعها بشويش حتى ما تصحى وقال بحنان لااا هذي الرنا تعبها راحة
طلع الدرج وسعود سبقه دخل جناحه وقفل الباب اخذ شاور سريع دافي وراح بسابع نومه
دخل هشام عالغرفة وحط رنا عالسرير الفخم المزخرف الغرفة مرتبة ونظيفة الخدامات منظفينها قبل لا يجوا

غطاها تحركت رنا وعقدت حواجبها هشام خاف لا تصحى
فتحت عيونها شافت هشام بوجهها يبتسم وبهس نامي نامي أنا طالع
جلست بسرعه وبصوت كله نوم لااااا عبايتي وسخه وما تروشت
هشام طالع فيها يا تفكير البنات الحين نعسانة وخايفه عالسرير من العباية ولسى
ما تروشت
اللي يشوفها يقول صار لها أسبوع ما تروشت كلها أمس متروشة ابتسم رنووو نامي وبكره تروشي
رنا نطت من السرير لاااا بتروش - تثاوبت- وبنام
هشام فتح الباب وابتسم انتبهي لا تنامي بالحمام
رنا قفلت الباب وراه ههههههههه لا تخاف ما ني بنايمه فيه


صحى من النوم هدوووووووء بعكس لما جا ينام الأصوات ماليه المكان استغرب الظلام والهدوء اللي هو فيه نزل من السرير بخفة طلع من الجناح وهو مستغرب الهدوء والظلام يلف المكان كأنه فاضي فتح جواله يستدل على مكان التحكم في النور شافه فتحه بسرعه وهو يلتفت حوليه ليه كل هالهدوء معقولة نايمين ناظر في ساعة جواله شافها الساعة 5:30 فتح باب الغرفة وطلع شاف النور بدا يتسلل للفيلا
عرف انه الفجر طلع بس ليه ما فيه احد
دق جناح أخوه أبو سامي ما حد رد تنهد وفتح الباب ما لقى شي المكان فاااضي ومرتب
بتفكير سكر الباب وين بيكونوا راح لكل الأجنحة لف عليها تعب ما لقى احد والفيلا كبيره تعب وهو يدور عليهم
نزل الدرج وطلع لبراا عند الزرع بالمزرعة الكبيرة لمح خيال وقف شعره شفيك يا سلطان أنت رجال يتهيأ لك ما في احد شكلهم تركوني وراحوا عصب وش هالمزحة السخيفة صحيح ثقالة دم حس برعشه الجو كان بارد مره ومغيم لف وراح جلس عالنافورة اللي مقابله لباب المزرعه دق على أبو سامي مارد على نواف هشام ما حد رد ما يحس إلا بإيد على كتفه نقز
بسم الله الرحمن الرحيم
شاف البواب واقف بالفانيله والوزار وعليه فوطه فيها كل الألوان اللي عرفها سلطان من يوم انولد وهو مكشر بانت أسنانه الصفرا المكسرة ايس أنت سوي هنا كلوا روه
سلطان بنرفزه بعد ايد البواب العجوز وهو متقرف وخر ايدك مالك دخل وينهم هذولا
البواب ما عجبه الحكي هز راسه هذا بابا عبد الله وبابا صالح و
سلطان وهو يرتجف من البرد ما عليه إلا تيشيرت خفيف مع الجينز لا تكثر حكي وينهم
البواب وهو يلف بيمشي ما فييييه كلو روه ليل
سلطان لف عنه يا حلاوة وإنشاء الله أنا ارجع على رجليني
تذكر بيت أخته بالجبيل يروح عندهم ويجي لما يجوا يروحوا الخبر عشان حفلة عبد الإله
دق على بيتهم ما رد دق على خالد ما رد عليه تنهد إنا لله وإنا إليه لراجعون
رجع دق على بيت أخته سارة دق ودق ودق ودق
سارة بعد ما تطمنت على عيالها وصلت الضحى سمعت التلفون يرن بإصرار وهي رايحه ترد قبضها قلبها يالله صباح الله خير مين داق عالصباح
ردت الوو
سلطان ما صدق بلهفة الوو
سارة عصبت مين أنت
سلطان عرف صوتها على طول أخته العصبية سارة أنا سلطان
سارة بعصبيه أكثر مين سلطانه على هالصباح
سلطان مسك ضحكته اللي مو بوقتها ابد و مو مناسبة سلطان أخوك يا سارة
سارة حن صوتها سلطان حبيبي وينك من زماان يا لقاطع
سلطان قبل لا يتعمق أكثر بالحكي سارة بليز أنا جالس بالمزرعة لحالي بهالبرد واشك بينزل مطر ابغا احد يوصلني عندكم بعدين ارجع الخبر
سارة بخوف سلطان يا قلبي وايش مجلسك بالمزرعة ليه ما رجعت معاهم
سلطان تذكر بنرفزه حضرت جنابهم نسيوني ولا كأني من العيلة
سارة حنت عليه أخوها الدلوع سلطون لا تخاف بروح أشوف عمك سالم وهو رايح العمل يجيبك
سلطان وش لا تخاف هذي بزر أنا اوكيه بس لا تتعبيه واستعجلي بموت والله من البرد
سارة بسرعة يللا في أمان الله بروح أشوفه سكرت وراحت تشوف زوجها شافته صاحي وقاعد يتعطر خارج
سالم صباح الخير
سالم لف عليها صباح النور ليه ما نمتي
سارة وهي خايفه سالم سلطان اخوي بالمزرعة لحاله تقدر تجيبه هنا وأنت رايح عملك برد و..
سالم قاطعها خلاص بروح أجيبه ايش يسوي بالمزرعه لحاله
سارة ابتسمت نسيوه يا قلبي
سالم خلاص أنا بجيبه لك أنتي نامي
سارة عدلت له ياقة الجاكيت الله يحفظك
طلع سلطان سكر من أخته ولف ما لمح البواب هذا مدري وين راح إنشاء الله يجي زوج أخته بسرعه البرد دخل بعظمه ناظر بالسما الغيم متجمع والمطر ينذر الكل بنزوله دعا بسره انه سالم ما يتأخر عليه
شد على ايده من البرد ورجع شعره على ورى راح عند باب الفيلا الضخم حاول يفتحه يتدفا داخله لكنه مقفل عصب الله ياخذ ابليسه هالملقوف مين قاله يقفله
رجع لمكانه وجلس ما حس إلا بالصوت المقزز يجيه مره ثانيه لف
البواب حط جنب النافورة قطعة صوف لونها رايح وشكلها كنزة يعني عشان يتدفى فيها
سلطان طالع فيه شهذا
البواب ابتسم هازا فيه برد البس أنتاا
سلطان اغتصب ابتسامه عشان ما يجرحه شكرا
البواب ما رد عليه ورجع من مكان ما جا
سلطان طالع بالكنزه الحين يبغاني البسها سد خشمه استغفر الله اجلس بالبرد ولا البس هالشي
حس برذاذ على ايده رفع راسه للسما وهو يدعي انه ما تمطر الحين على طول
لكن المطر أسرع منه قطرة قطرتين وراها خمسة وعشرة وبدا ينزل بغزارة
عبا المكان


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-12, 08:40 PM   #20

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

وسلطان بدا يعطس البرد والمطر مرضوه من المطر مو عارف حتى يروح الملحق حق البواب والقصر مقفل شنطته ما لقاها عنده شكلهم أخذوها
" نسيوه واخذوا شنطته هههههه " اخخخ القهر ما في إلا انه يجلس بمكانه ينتظر تأخر سالم شكله من المطر من نص ساعة مكلم سارة شد تيشيرته النص كم عليه كله مويه المطر ما وقف طالع بالمزرعة شكلها جنان بس ما يقدر يتمتع أكثر فيها من التعب شد على نفسه وغمض عيونه سمع صوت بواري فتح عيونه بسرعه جات عالباب حق المزرعة من النوع اللي يبان مغبش اللي وراه شاف أنوار السيارة وصوت البوري شكله سالم قام بسرعة
وشاف البواب يفتح الباب ودخلت السيارة لصحن المزرعة سالم فتح الشباك حق السيارة واشر لسلطان يللا يللا لا تمرض "مرض وخلص"
دخل بسرعة والمويه تقطر منه السلام عليكم
سالم وعليكم السلام هلا معليش طولت عليك من المطر والله
سلطان ملى المقعد بمويته عادي الله يعطيك العافية سوري عدمت سيـ.....عطس
عطستين ورى بعض وبدا يكح ..... الحمد لله
سالم وهو ما شي بالطريق للبيت يرحمك الله تفداك السيارة وناوله مويه تفضل اشرب
شرب سلطان وهو يرتجف من البرد
سالم لاحظ عليه فصخ جاكيته وحطه عليه وفتح المكيف عالحار حتى يتدفا
سلطان مشكـــ..... عطس مره ثانيه
سالم ههههههه لا عاد تحكي كلامك واصل أنت مثل خالد وفهد
ما رد الكحه و الزكمه قويه معاه وحرارته ارتفعت من الوقفة تحت المطر


كانت نازلة قبل شوي تشرب مويه لأنه اللي في جناحها فاضيه وسمعت جوال هشام يرن كم مره حاولت تفتح باب الجناح حقه لكن كان مقفل
كملت وهي ماشيه يالله واحشتني هاله مره ما ادري متى ناويه ترجع
نزلت أخذت علبة مويه وطلعت شربتها ونامت
أما في جزر المالديف الساعة 10:00 الصباح
عزيز و هالة بالسويت حقهم يجمعوا أغراضهم طيارتهم الساعة 12 والعفش بيوصل قبلهم بيوصلوا العفش ويروحوا يتمشوا اللين موعد طيارتهم
سكرت آخر شنطه خلاص عزوزي كلها تقفلت
طالع في الشنط شنطه له وشنطه لهاله لملابسهم العادية و3 شنط هدايا وشنطتين أغراض لعزيز وهاله من جزر المالديف وتذكارات
عزيز هاله الحين كل واحد فينا جا بشنطه ونرجع بسبعه شنط
هاله ابتسمت شنسوي كلها هدايا
عزيز ههههههههههههه والله شكلنا تحفه بيصير
هالة لبست عبايتها ههههه من جد بلبس عبايتي ما دام بنتمشى قريب المطار
عزيز ايواا يقولوا في منتجع قريب وفيه حديقة وبحيرة منظرها مره حلو
هالة ابتسمت ااااااااه وأخيرا برجع الخبر فديتها ما عاد اقدر اصبر عنها أكثر شهر والله كثير
عزيز لف يده على كتفها حتى أنا وحشتني الخبر فديتها
هاله هههههههه صايرين وطنيين بزيادة
عزيز وهو يدق بجواله ههههههه بدق على هشام اذكره يجي ياخذنا من المطار
هاله عزيز مين يدري انه حنا جايين
عزيز هشام وسعود وصلاح بس
هالة أحسن نفاجأهم أحلى
عزيز ما يردوا كلهم قلدها ما أحب الـ...سبرايز
هاله ههههههههههه والله ما تعرف تقلدني أبدا
عزيز ابتسم أكيد شجاب النعومة لي أنا
هاله ههههههههههه
عزيز فديت هالضحكة
هاله استحت عزيز تأخرنا
عزيز اووووه صح يللا عشان أناديهم يشيلوا العفش
تغطت هاله وتأكدت انه كل أغراضها أخذتها شالت شنطتها الوسيعه وحطت كيس فستانها اللي بتلبسه عند أهلها بحذر حتى ما يخرب والشال وأخذت الكاميرا صورت كل شي حتى السويت حقهم
ولما نزلوا تحت أخذت لها مع عزيز كم صورة تحت الجناح من براا غير الصور الأولى وكانت الفرحة تنطق بعيونهم
وصلوا العفش وراحوا للمنتجع يفطروا فيه


دخل سالم مع سلطان ساره ســــــاره
جات أم خالد هلا راحت بسرعه لسلطان اللي كان واضح انه مريض وخشمه محمر
مسكته هلا حبيبي شالت يدها بسرعه حرارتك مرتفعة
سالم سلطان غير وأنا بستناك هنا عشان أخذك المستشفى
سلطان بعد ما باس راس أخته بصوت مزكوم والله ما تجلس روح شغلك أنا بخير كلها زكمه وكحه خفيفة
سالم هز راسه اوكيه إذا يا ساره ما تحسن دقي علي أجي على طول
ساره إنشاء الله ولفت على سلطان الحمام جاهز ولبسك جاهز روح تروش سويت لك شوربة تدفيك
سلطان راح للحمام تسلمي
دخل تروش وهو يحس راسه بينفجر من الحرارة
بعد مطلع كانت ساره تستناه بالصالة وأول ما شفته نادت سيراا جيبي الشوربة اللي سويتها
حطتها الشغالة على الطاولة وطلعت
جلس سلطان وهو لابس بنطلون وبلوزة صوف وفوقها جاكيت وطاقية
ساره كل بالعافية عليك حبيبي ما لقوا ينسوا إلا أنت
سلطان وهو يتدفى بالدفايه الكبيرة اللي جنبه وبدا ياكل من الشوربة غير الموضوع شفتي كيف المطر قوي
ساره ايواا مشاء الله مره قوي الحين لو نورة صاحيه كان أصرت تطلع براا الحوش
سلطان كويس إنها نايمه أنتوا بتروحوا بكره الخبر عشان خطوبة عبووود
ساره ابتسمت فديته هالولد أحبه أكيد بحضر
سلطان ترك الملعقة ومسك راسه بألم ساره عطيني بندول
ساره قامت خافت عليه ودته على غرفته استريح هنا بجيب لك خافض حرارة وأجي
انسدح عالسرير ويحس البرد بيقتله
دخلت ساره وبيدها كاسة فوار سلبدين "solpadeine" عطته يشربه وفتحت الدفايه العريضة اللي بالغرفة
دفت الغرفة على طول قربت من سلطان لقته نايم غطته كويس أخوها الصغير وتموت فيه زي أولادها
وطلعت براا الغرفة وسكرت الباب بشويش
نام من التعب وهو نايم الليل كله وصاحي الفجر


هاله واقفة جنب البحيرة وتبتسم لعزيز اللي يصورها
عزيز بعد ما صورها مسك يدها يللا نعومي لازم نرجع المطار
مشت معاه عزيز وهو قريب منها بهمس نعومي
هاله يا لبيه
عزيز انبسطتي معاي هنا
هاله شدت على ايده بعمري وحياتي ما انبسطت مع احد مثلك
عزيز ابتسم براحة الله يعلم إني سويت كل اللي يسعدك وبحاول أسوي أكثر من هذا حتى ما تندمي للحظة انك تزوجتيني
هاله غرقت عيونها عزيز لا تقول كذا أنا لو حبستني معاك بالبيت بكون سعيدة تدري ليه
عزيز وهو ماسك ايدها دخلوا المطار ليه
هاله لأني بكل بساطه ........ احبك........
عزيز لمعت عيونه بفرح قبل ما يتزوج كان يتمنى يسمع هالكلمة من حبيبته هاله وما خلتها بنفسه وقالتها
عزيز تدري هاله أحس هالكلمه تريحني حتى لو كنت تعبان
هاله بسرعه بسم الله عليك من التعب
عزيز ههههههه يالله لو إني بالبيت كان اشر على خشمها خشمك هذا النعومي قطعته
هاله هههههههه ليه قاهرك
عزيز ابتسم بس شكله كأنه حبت توت صغيره وابتسم بخبث بالذات لما تبكي
هاله عزييييييييز
عزيز طلع سنكرز من جيبه ولا يهمك خذي مو هذي وصيه سعود
ههههههههههههههههه
هاله ابتسمت وحشتها تريقة سعود ما في شي يضحك
عزيز ههههههه - خلاص سكر فمه بايده- ما بضحك
هاله ابتسمت وحشني سعود وهشام وماما وبابا ورنا وسامي وعمــ....
عزيز ابتسم وكلهم قولي وخلاص
هاله انحرجت هههههههه روح شوف الإجراءات بتروح علينا الطيارة بتقلع
عزيز اوووووه دايما تنسيني الأشياء المهمة داخلين المطار نتمشى حنا
راح يخلص الإجراءات
هاله هههههه طالعت في زوجها شكله مميز بين سكان الجزيرة والسياح بطوله وجسمه العريض ملامحه الهادية اللي توضح وسامته أخلاقه العالية تعامله الراقي مع الناس تشوفه تقول إنسان رايق
هيبته واضحة حتى بدون بالطو المستشفى والسماعة حقت النبضات
ابتسمت يا رب تحفظ لي زوجي وتوفقني أسعده وأرضيه وترزق رنا إنسان بطيبته وأخلاقه
جاها عزيز مستعجل نعومي يللا تأخرنا مسك يدها وركبوا الطيارة
طااااارت راجعه فيهم لبلد الحرمين الشريفين
للخبر اللي سكانها يعشقوها مستحيل إنسان يقدر يعيش في الخبر وما يحبها هي وأهلها اللي الطيبة بعيونهم أو يفكر يخرج منها
ولو اضطر ما في عين تبعد عنها بدون ما تذرف دموع فراقها


الساعة 3:30 بالخبر جالس على أعصابه يدق من جواله وجوال أمه وتلفون البيت على هشام وسعود وصلاح وما هم راضيين يردوا
بغرفة هشام وسعود التلفون ما وقف يدق ونفس الشي عند صلاح فارس قاعد يدق عليهم يصحيهم هو الغريب تذكر موعد وصول عزيز وزوجته وهم نايمين بالعسل
هشام موصيه وملزم عليه انه يصحيه اففففف لمتى يعني سكر الجوال حق أمه والتلفون وظل يدق على هشام
في غرفة هشام نايم ومو حاس من التعب
دق دق دق دق دق بإصرار
أنتبه رفع يدينه وعطاه مشغول لكن فارس ما طفش ورجع يدق
عقد حواجبه اخذ الجوال وهو مغمض عيونه وصوته ثقلان من النوم الوو
فارس صرخ هشاام وينك أختك وصلت وأنت نايم
هشام بنوم أي أخت
فارس بعصبيه هشااااااام قوم عبد العزيز وهاله بالمطار
هشام استوعب رمى البطانية بسرعة وقام هااا ايوااا تذكرت طالع بساعة الحيط صرخ يالله تأخر الوقت 4الا ربع
فارس بقفل منك وشوف حتى سعود وصلاح نايمين
هشام مشكور وقفل بسرعه راح عند سعود يدق عليه مو راضي يقوم
ما في إلا انه راح بخفه على جناح أمه وأبوه بسرعه ودخل عالمخزن حقهم فتح خزانة المفاتيح بوسط الخزنة المقفلة اللي يعرف رقمها وطلع مفتاح سعود بصعوبة من بين المفاتيح الكثيرة
رجع لجناح سعود فتح باب غرفته سكر المكيف وفتح الأنوار ورجع المفتاح
هشام سعوووووووود قوم بسرعه هاله بالمطار
سعود همممممم
هشام شال البطانية من تحته سعود عزيز وهاله بيوصلوا الحين
سعود جلس وفتح عين والثانية مغمضه اشفيك تصارخ من الصباح
هشام عزيز وهاله بيوصلوا رايح استقبلهم أنت شوف شغلك مع الباقيين
سعود قام بسرعه اوكيه روح أنت وأنا بشوف
طلع هشام بسرعه اخذ له شاور لبس ثوبه الكحلي وغترته اللي رماها على فوق
تكشخ وتعطر واخذ مفاتيح سيارته ونزل " لو السما تنطبق ما يطلع من غير كشخه "
وراح بطريقه للمطار مشتاق لعزيز وهاله اااه هاله أخته النعومة اللي الكل يحبها لها وحشه مره فاقدينها ما حسوا فيها وهم بالمزرعة لأنهم مشغولين بالأهل لكن في البيت هنا كانت هاله تاكل وهنا كانت تنسدح وهنا كانت تجلس عالتلفزيون
كل شي بالبيت لها ذكرى معاه


راح عند أمه صحاها وقال لها انه صديقه جاي من فرنسا وتوه متزوج وجايب زوجته معاه" يلعن ابليس الكذبة عيني عينك يا سعود " وقال لها تعدل لهم شي
وتصحي رنا وأبوه وهو راح يشوف واحد من الشباب وراجع
طلع وراح قصر عمه أبو عبد العزيز لأنه ما حد راضي يرد حتى الريم ما ترد
دق الجرس فتح له البواب دخل لداخل مستعجل
وقف في الصالة يا هووووووو
نزلت الريم وهي مستغربه اشفيه صلاح يصارخ مو داري انه البيت نايمين كلهم
انصدمت لما شافت سعود واقف بالصالة بالثوب الأسود والغتره البيضه ويبتسم بخبث السلام عليكم يا صباح الفل
الريم جات بترجع لكن باعتها وطلعت وعليكم السلام صباح النور
سعود نسي ليه جاي وقعد يتأملها لابسه برمودا وردي سبورت مع بلوزه فضي ثقيلة وشعرها رطب شكلها توها متروشه وخدودها مورده من البرد
الريم استحت سعود ليه كنت تصارخ قبل شوي
سعود أنتبه هاا ايواا يووووه نسيت اسمعي الحين جاي صاحب صلاح ومعاه زوجته
وفكر بصوت عالي امممم وإلا ليه اكذب على زوجة المستقبل
الريم استحت توردت خدودها
سعود طالع فيها ومسك صدره جهة قلبه يا قلبي عاللي يستحووون
دقات قلبها ارتفعت وكأنها كانت تجري قامت سعود لو بابا صحي وشافك هنا بيكنسل الفرح
سعود ابتسم خارج بس تدري هشام راح يجيب عزيز وهاله من المطار
الريم بفرح نقزت والللللللله
سعود ههههههههههه ايواا روحي روحي قبل لا أبوك من جد يكنسل الفرح
الريم طلعت الدرج تجري بس يحب يحرجها
سعود صرخ هههههههه صحي صلاح ولا تقولي لأحد اوكيه
طلع بسرعه يرجع لقصرهم مر على محل اشترى شي ورجع القصر
اول ما دخل كان الكل صاحي أبوه بمجلس القصر وأمه تشرف عالخدامات ورنا بغرفتها
دخل أمي امــــــــــــي
أم سامي هلا سعود جا خويك
سعود ابتسم على وصول تقريبا عشر دقايق زيادة
أم سامي الله يحييه
سعود دخل عند أمه بالمطبخ هذا تشيز كيك توت
عشان الضيف
أم سامي طالعت فيه عيونها دمعت يا قلبي فديت هاله تموت عليه
سعود ابتسم بخبث أكثر عادي أمي تلاقي عزيز منسيها التشيز كيك وأهله هذيك جزر المالديف تجنن
أم سامي نادت الخدامة حطته بالثلاجة الله يسعدها إلا ما تعرف متى بيرجعوا
سعود يبغى يخرج من المطبخ قريب إنشاء الله
طلع ودق على سامي هلا ساموو
سامي اهليييييييين أبو السعد
سعود ههههه يا هلا تدري انه هاله بالطريق جايه
سامي بعدم تصديق ايواا يا كثر مقالبك احلف
سعود وربي يللا ترى على وشك وصول تعال تشوفها
سامي كويس جاي على طول
سكر منه وراح قاعد ينثر بحوش القصر ورد جوري فوشي ووردي
المكان تعبا ورد من الباب حق القصر الرئيسي اللين باب القصر الداخلي من جد يعلن وصول عرسان والإضاءة طفاها ما عدا الأنوار الصفرا خصوصا المغرب على وشك والسما مغيمة " صاير رومانسي بجد"


هاله لما شافت هشام بالمطار حضنته وقعدت تبكي بصدره تأثر منها مره هاله الدلوعة النعومة رجعت
عزيز ضمه ولد عمه وخويه والحين النسيب مره وحشه
ركبهم السيارة وحلف انه ما يجلسوا إلا ورى هم الاثنين لأنهم عرسان والسيارة كانت كلها ورد مزينة اللي يشوفها يقول داخلها عرسان بليلة فرحهم
وقف قدام قصر عمه أبو عبد العزيز ونزل فتح لهم الباب
يا هلا نورت الشرقية
عزيز ابتسم منورة بأهلها
لنى من فوق لابسه وجالسه عند الشباك تستنى هذا صاحب صلاح وزوجته العرسان يشرفوا
لنى الريم شوفي سيارة عرسان هذا شكله من جد توه متزوج واااااااو مدلع زوجته عالاخر شوفي وقفت عند قصرنا
الريم استغربت من جد وإلا تستهبل مسويين السيارة للعرسان
طالعت من الشباك واااااو مشاء الله الله يهنيهم
لنى صرخت الريييييم ما كأنه هشام ولد عمي وصرخت أكثر لما شافت عبد العزيز
ريموووووووه عزيييييييييييز وربي عزيز ومعاه ...... شكلها هاله
الريم هههههههههه يعني مين بتكون
نزلوا بسرعه هم الاثنين
وهم نازلين بسرعه من الدرج
أم عبد العزيز شافتهم اشفيكم بسم الله شوي شوي لا تتكسروا علينا
لنى بسرعه ماما وصلوا العرسان
أم عبد العزيز طيب انعدلي أنتي وياها لا تدخل المره تشوفكم بهالشكل
الريم ماما العرسان عزيز وهاله
قبل لا تكذب حكيهم أم عبد العزيز
انفتح باب المجلس ودخل عزيز وجنبه هاله وهي ماسكة ايده
راح عند أمه بسرعه وباس راسها ودفن نفسه بحضنها أمي وحشتيني
أم عبد العزيز غرقت عيونها عزييييييييز ولدي
عزيز هذا أنا هنا قدامك يالغاليه
كانوا واقفين متأثرين من الموقف
بعدها أم عبد العزيز بعدت عزيز اتركني بسلم على بنتي تعالي هلو حبيبتي
راحت هاله لها وهي مستحيه آهلين ماما باست راسها ويدها وضمتها أم عبد العزيز كيفك وحشتينا
هاله وأنا أكثر
لنى والريم سلموا على عزيز وضموه
عزيز ههههههه كيف عصفورتيني
الريم ابتسمت بخير
لنى وهي تحضنه وحشتنا يا دكتور
عزيز ههههههههه
ضموا هاله وهم مشتاقين لها وفرحانين إنها مرة أخوهم
جلس وجلس جنبه هاله ها أمي كيف الأحوال
أم عبد العزيز بخير كيفكم أنتو إنشاء الله انبسطتوا
عزيز الحمد لله والله مره صح هاله
هاله هزت راسها بابتسامه مره
أم عبد العزيز فرحت الله يوفقكم
دق الباب يا هوووووووووه في احد
عزيز قام بسرعه طلع قبل لا يدخل أخوه هلا هلا صلاااااااح
صلاح ضم أخوه والله ولك فقده يا خوي
عزيز تسلم ...... كيفك كيف أبوي
صلاح ابتسم كلنا بخير هااا كيف الزواج معاك
عزيز ابتسم جنة جنــة يا صلاح خليك من كلام صلوووووح
صلاح ابتسم لااا يعني تشور علينا
عزيز هههههه ايواا
صلاح ههههههه تعال أبوي بالمجلس ينتظر صاحبي العريس المزيف
عزيز هههههههههه شقايلين لهم
راح المجلس دخل أبوه ما استوعب طالع فيه وفي صلاح اللي عطاه ابتسامه عريضة وأنا أقول وراك أنت وسعود شي
عزيز ههههههه شلونك أبوي وسلم على أبوه وباس راسه
أبو عبد العزيز بخير وصحة شلونك يا عزيز
عزيز إنشاء الله دوم أنا بخير
أبو عبد العزيز وعساك مرتاح
عزيز ابتسم بصدق عال العال
أبو عبد العزيز ارتاح إنشاء الله دوم يا رب
عزيز وصلاح اميييييييييين
هاله دقت دقة على هشام عشان يجي مشتاقة لأهلها وهو حلف انه هو اللي بيوصلهم لقصر أبوه
فجا ودق على عزيز عشان يطلعوا
عزيز أبوي أنا بروح اسلم على عمي وارجع بس تدخل هاله تسلم عليك
صلاح قام أنا طالع أصلا خليها تتفضل البيت بيتك وبيتها
عزيز ابتسم داري انه بيتي
صلاح ههههههههههه بدينا
طلع ودخلت هاله سلمت على عمها وباست راسه وحضنها كيف هلووو إنشاء الله مرتاحة مع عزيز
هاله ابتسمت بحيا أكيد يا عمي
أبو عبد العزيز هاا إذا ضايقك بشي على طول خبريني وأنا اوريك فيه
هاله طالعت بعزيز بمكر إنشاء الله عمي
عزيز ضحك على نظرتها ههههههه أبوي لا تشغلها علي من البداية
أبو عبد العزيزههههههههههههههه هذي هاله الغالية ما أوصيك فيها
عزيز وقف بعيوني يا أبوي
طلع عزيز مع هاله ووعد أهله يرجع فتح الباب لهاله وركبت جا يركب قدام لكن هشام ما خلاه
ورجع جلس جنب هاله يا هشام ما هي حلوه كأنك سواق
هشام ابتسم عادي أنا راضي اعز ناسي
عزيز تسلم والله أرد لك هي يوم...
هشام ابتسم ما يحتاج هااا هلووو كيف جزر المالديف حلوه
هاله ايوااا تجنن يا هشام يا ليتكم كنتوا معانا
هشام غمز لها متأكده تبغينا معاكم
هاله استحت هشووووووم لا تبدا أنا كافيني سعووود الله يعيني عليه
عزيز وهشام هههههههههههههههههههه
وصلوا للقصر وقف هشام السياره بالباركينق ونزلوا
اول ما شافت هاله الورد صرخت واااااااااااو مين مسوييه
هشام توه يشوفه ههههههه أكيد سعود صاير رومانسي قبل فرحه
عزيز ههههههه مشاء الله
دخلوا فصخت هاله عبايتها وكانت لابسه فستان ناعم وردي
وما قدرت تتحرك من مكانها من البرد طلعت الشال الصوف من شنطتها وحطته عليها الجو بارد من وقت كانوا بالسيارة شافت شعرها اللي عدلت لها هو الريم لما كانت عندهم ثقلت روجها الوردي والجلوس وطلعت شافت بوجهها رنا
صرخوا هم الاثنين هـــــــــــــــاله
رنـــــــــــــــا وحضنوا بعض
هاله حاضنتها وحشتـــــــــــيني
رنا ما استحملت قعدت تبكي شهر يا هاله شهر ما شفنا بعض
هاله بعد ما تركوا بعض شفتي لا تبكي وين ماما
رنا مسحت دموعها تستناك على بالها ضيفه مو أنتي
هاله هههههههه مسكت يدها رنوووو اش مسويين
رنا بخير أنتي كيف مبسوطة مع عزيز
هاله تنهدت ااااااه ما تعرفي يا رنووو حياتي ما تسوى بدون عزيز
رنا ابتسمت وأخيرا أشوف الأخت ما عاد تستحي
هاله زوجي خلاص ما في استحي
رنا طالعت فيها لا أنتي من جد عزيز قلب الموازين عندك
هاله ههههههههه وغمزت لها هاا كيف أخبار الفوارس
رنا تلفتت حولها اسكتي لا تسمعك ماما ابتسمت بحزن ما هي بخير
هاله هاا لاا شكله صار أشياء كثير بغيابي بتقوليها كاملة فاهمه
رنا ههههههه اوكيه امشي صار لهم ساعة يستنوك
وهم داخلين كان أبو سامي خارج جريت هاله ورمت نفسها بحضنه
أبو سامي طالعها باستغراب هلووووووو ضمها لحضنه أكثر هلووو دلوعتي كيفك
هاله ههههه بخير بابا كيفك أنت
أبو سامي بخير بابا مبسوطة
هاله تركته مره الحمد لله
جات أمها يالله يا عبد الله الحرمة بتدخل طالعت فيه والبنت اللي حاضنها ويبتسم
أم سامي باستغراب هلوووووو
قامت راحت لها هاله وضمتها مااااااماااااا وحشتيني
أم سامي ضمتها وقعدت تبكي ومعاهم رنا الرقيقة اللي دموعها على طول تنزل
أبو سامي راح للرجال
سلم على عزيز بحرارة وجلس معاهم
هاله جالسه مع رنا وأمها
أم سامي ايواا هلوو اش سويتي هناك
هاله تحكيهم عن تمشياتها في جزر المالديف ماما اليوم بخلي عزيز يطلع الصور وأجيبها بكره عندي هي بالكميرا بس بالألبوم أحلى
رنا هذا اللي ما اقدر ابعد عن الخبر أكثر عن اسبوعين
هاله هههههههههههههههه وربي عزيز أصر وأنا ما مانعت لأنه بصراحة حلوه
رنا ههههههههه أهم شي انك مبسوطة
هاله ايواا ماما برد هنا
أم سامي ايواا شفتي كيف اليوم الفجر نزل مطر غزير
هاله الللللللله من زمان عن المطر في الخبر أما هناك يا سلام
سامي راح عندها وباسها على خدها وحضنها هلووووو يا قلبي لك وحشه
هاله حضنته ساموووووو وحشتني وين عايشه ومجوود
سامي عند أختها إنشاء الله بكره بحفلة الخطوبة تشوفيهم هاا كيف مبسوطة
هاله ابتسمت الحمد لله مره مبسوطة عزيز مو مقصر بشي
رنا هلوووو نحفانه
هاله انااااا؟؟؟؟
رنا ايواا صح ساموو
سامي واضح أوقفي كذا
وقفت قدامهم من جد نحفانه بالعكس أحس إني سمنت
دخل سعود وبحركة مفاجأة شالها من الأرض ودار فيها نزلها هههههههههههههههههههه هذا لأنك ما جيتي سلمتي علي
هاله ماسكه راسها ههههههه دوختني سعووودي
كلهم هههههههههههههه
سعود هههههه تستاهلي
هاله هههه حرام عليك والله وحشني هبالك
سعود ههههههه ايواا اضحكي علي بكم كلمه متعلمتها من عزيز
هاله انحرجت اففففف بدينا
سعود ينبسط لما يهبل فيها ههههههههههههه روحي قبل لا انسى عزوزي برااا يبغاك قبل لا يروح
هاله بسرعه يروح وين يروح
طالعوا فيها انحرجت
سعود غمز لها لا تخافي بيرجع ياخذك مانتي بنايمه هنا بيروح شوي عشان تاخذي راحتك وبيرجع
هاله طلعت بإحراج أنت ووجهك وتفكيرك الله يعين الريم
كلهم ههههههههههههههههه
جا أبوها وهشام وجلسوا كلهم مع بعض
طلعت هاله تشوف عزيز لقته واقف عند مدخل المرايا حق القصر
راحت عنده مدت راسها هاااااي
عزيز ابتسم ولف عليها آهلين
ابتسمت وين رايح
عزيز قرب منها ومسك الشال حقها قعد يحرك الصوف اللي بأطرافه
امممم بروح شوي اجلس مع صلاح وأهلي وأنتي خذي راحتك مع اهلك شوي وبرجع أخذك
هاله ابتسمت اوكيه خذ راحتك حبيبي
عزيز ابتسم متى نرجع بيتنا
هاله ههههههه ليه مستعجل لاحقين
عزيز بابتسامه جذابة انتبهي على نفسك وترى برد إذا طلعتي براا تغطي كويس
هاله هزت راسها كأنها طفلة إنشاء الله لا تتأخر
عزيز اشر على عيونه من عيوني الساعة 8:00 كوني جاهزة
هاله طالعت بساعتها كانت الساعه6:30 تحسه كثير ما تعودت تبعد عن عزيز كذا
ساعة ونص لكن ابتسمت اوكيه حبيبي
عزيز لاحظ التردد بعيونها فقال هلوو حبيبي أكيد مشتاقيلك اهلك زي ما انتي مشتاقة لهم ما راح تحسي بالوقت
هاله ابتسمت طيب الله يحفظك
عزيز باسها على خدها وطلع
وقفت بمكانها تبتسم اااه عزيز الله يحفظك حبيبي
ورجعت لأهلها




.
.
وش نهايتك يا دانة؟؟
.
.
.
الإدارة الحسنة خير من الدخل الجيد . ( مثل برتغالي ) .
<<< نهاية الجزء التاسع


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:18 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.