آخر 10 مشاركات
عزيزى مافريك(60)للكاتبةK.L. Donn الجزء3من سلسلة رسائل حب Love Letters .. كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سلسلة رسائل حب Love Letters للكاتبة K.L. Donn (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          283 - الحب لا يكذب - كارولين اندرسون (الكاتـب : عنووود - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رهين الشك _ شارلوت لامب _ روايات غادة(مكتوبة /كاملة) (الكاتـب : منة الله - )           »          زوج لا ينسى (45) للكاتبة: ميشيل ريد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-13, 12:43 PM   #11

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



(9)

ام اميرة طالعت بنتها بصدمة : واذا سعود ولده ؟؟ شو يعنـي ؟!!!!

اميرة صدت بويهها عن امها وهي مب عارفة بشو ترد عليهـا ..

دخـل "سلطان" أخو أميرة ..

وعـــــم الهــــــــدوء!!!

أميرة فضلت انها تسير الحمام بدال ما سلطان يكشف و "يهدم" كل شي !!!

سلطان : بلاكم صخيتوا .. ليكون لأني دشيت ..

ام اميرة بين الارتباك عليها : لا ... ماشي بس خلصت السالفة ..

سلطان : هيـــه ... انزين امي تعالي بسألج ..

ام اميرة : خير ان شا الله ؟؟

سلطان : منوه الريال اللي مطيح فـ بيتنا كل يوم ؟؟

ام اميرة توترت : هـاه ؟؟ أي ريال !!!

سلطان : منوغيره اللي من تدشين الميلس لين ما تظهرين وهو يضحك ..

ام اميرة : يمكن ربيع ابوك ..

سلطان : هيـه .. انزين وشحقه مطيح هنيه .. ما عنده بيت ؟؟

ام اميرة : أبوك مرحب فيه نحن مالنا خص ..

سلطان : وين اميرة عيل ؟

ام اميرة : ويديه جدامك دشت الحمام ..

سلطان : هي والله نسيت ..

ام اميرة : ها شو سويت في الدوام ؟

سلطان : والله ماشي لوعة جبد وأرف .. الا طالبين الـ ICDL عشان الكمبيوتر ..

ام اميرة : انزين خذه انته شو وراك ..

سلطان : يا اميه المشكلة مب بس مشكلة شهادة .. انا ما عرف شي في الكمبيوتر شغلي كله في الأرصاد والجو .

ام اميرة : عيل شحقه اصلاً تاخذها .. عطهم بو لباس ..

سلطان : عطيتهم بو لباس من 6 شهور .. اليوم مطرشيلي تنبيه اونه ان ما خذتها بعد شهرين بتنطرد..

ام اميرة : ان ما خذت منو ؟؟

سلطان بعبط : هاييج البرازيلية ..!!

ام اميرة غيظت : والله ان خذتها لا انته ولدي ولا انا اعرفك ..

سلطان : هههههههههههههههههههه .. اقصد الشهادة .. يبوني آخذ الشهادة اميـــه!!

ام اميرة بشك : هيـه .. اتحسب بعد ..

سلطان : والله انج تحفة اميه هههههههه .. انزين عيل انا بسير أريح شوي ..

ام اميرة : الله ويـاك .. !!

سلطان : حشى ما صدقت تبا تفتك من ويهـي !!!

ام اميرة : اوووووه سليطين روحي اللي فيني مكفيني !!!

/

فـي الهـ,ـند!

وتحـديداً عند سعـود،،

كان يتكلم ع التلفون باقتضـاب واضـح !

سعود : أهـا ..

....: الحين آنا متعبة روحي واقولك I missed you وتقولي أهـا؟؟ شنو أها بعد ؟!!!

سعود عقد حواجبه : جويل خلصيني شو تبين أنا مب فاضي ..

جويل: سعود انت شفيك تغيرت علي فجأة ؟؟

سعود: ما تغيرت ولا شي بس مب ملاحظة انج وااااااايد تلحين ومعورة راسي ؟؟

جويل: مو إنت اللي طلبت مني احبك ؟؟

سعود : انا ما قلت لج حبيني .. واذا كنت قلتها في يوم تراني أسحبها الحين ..

جويل ومبين عليها التأثر: مو على كيفك تسحب كلامك .. really I missed you سعود .. انت .. انت ما تدري شلون مروا هاليومين عليّ وما قدرت حتى اني أغمض عيوني.. سعود you must come to me.. في أشيا وايد لازم نحلها اليوم قبل باجر ..

سعود : انا قلتلج ان ارتباطاتي ما تسمح لي أيي لج .. بس عاد جويل مصختيها ..

جويل بحزن : آنا مصختها ؟؟ انت شفيك علي سعود ليكون شفت لك شوفة ثانية ؟؟

سعود غيظ : والله اذا جفت لي جوفة ثانية فهذا شي يخصني وانتي مالج خـص فاهمة؟؟

جويل صرخت : سعود Don’t talk with me in this way!!!!

سعود بعناد : كيفي بتكلم .. جويل نحن كنا مجرد أصدقاء او شرات ما انتي ترددينها (just friends) شو تبين الحين ؟؟

جويل بصوت ممزوج بدموع قهر : شنو أبي؟؟؟ أبيك انت .. I want you.. سعـود !!..I need you..

سعود حن عليها : يا جويل الله يهديج وين بروم أجوفج وانا فـ جلعة ابليس ؟؟

جويل تصيح : لازم أشوفك .. لااااااااازم ..

سعود يحاول يصرفها : ان شا الله ان شا الله !! يلا مع السلامة ..



حرك سعود راسه بأسف على حال جويل اللي كل مرة يتبدل ..

صد صوب الباب وانتبه للطيار حمد يطالعه وعلى ويهه شبه ابتسامة ..



ابتسم سعود مجاملة : لا تقول لي انك سمعت كل شي !!!

حمد : يا معذبهــم هههههههههه ..

سعود : ههههه أي معذبهم الله يهديك .. انا ويه تعذيب دخيلك .. انا كلمتين ع بعض ماعرف اقول..

حمد : اجوفك حاقرنها وما خليت كلمة ما ذليتها فيها ..

سعود : والله يا حمد مب قصدي أذلها .. بس هي الا مصرة تبا تجوفني ومادري شو بلاها ..

حمد بجدية : سعـود .. انته تدري هالعلاقات كلها غلط × غلط .. ليش ترمستها ؟؟

سعود يحاول يبرر : والله أحلف لك اني مالي علاقة قوية فيها .. تعرفنا ع بعض فـ ألمانيا.. وما استوى شي بيننا .. يا حمد انا عندي اخت وادري ان اللي بسويه في هالبنت بيصيب اختي!!

حمد: مهما كان انته لازم تكون حريص ان اللي بينكم يكون حلال ..

سعود عقد حواجبه : يعنـي ؟؟

حمد : ليش ما تتزوجهـا ؟؟

سعود انصدم وصرخ بقوة : شــووووووه!!!!! اتزوجها؟؟؟ مستحـــــييييل!!!

حمد : وشحقه مستحيل ؟؟

سعود وآثار الصدمة واضحة فـ كلامه : انا وييييين وهي ويييين ..

حمد باستغراب : كيف يعني ؟

سعود : حمد هالانسانة مب متحجبة .. وبعدين عاداتها وطبايعها مول ما تناسب البيئة اللي انا عايش فيها .. ياخي لو امي تدري اني بس افكر اني اخطبها بتنتحر ..

حمد : ليش ؟؟

سعود : اخويه سواها قبل وابتلش .. والحين انا عاد محاصريني ما اتزوج الا على مزاجهم ..

حمد : هههههههههههههههه تصدق .. ذكرتني بأميـه الله يذكرها بالخير ..

سعود : اكيد ع سالفة العرس ..

حمد : اتخبرك انته ما تعرف ان الحريم ما وراهن الا سالفة العرس ؟

سعود: هيه والله فاضيـات وما عندهن شغلة ..

حمد : يتحسبون الحياة تعال وتزوج بنت الناس .. انا شغلتي ما تناسب اني أكون متزوج أصلاً..

سعود: بسيطة سفرها وياك ..

حمد: مب سالفة أسفرها وياي بس .. في الطيارة ويا منو بتّم وأنا اللي أقود الطيارة ؟؟ وان تمت في البلاد عادي تمر شهور طويلة بدون ما تجوفني .. ما يسوى عليها .. الزواج ستر .. وانا ما بستر ع البنية جيه .. يمكن أخربها !!!

سعود حط ايده ع لحيته : همممم .. تفكيرك منطقي الصراحة .. خلاص أنا بآزرك ..

حمد : هههههههههههه انت انزين ان شا الله اذا توظفت بتجابل المدام 24 ساعة ما يحتاي تحاتيها..

سعود تنهد : انـا الزوااااااج آخــر شي أفكـر فيــــه ...

حمد : انزين ما عليه .. يوم حزة الشي روحك بتقول زوجوني ..

سعود: ما عندي سالفة أسلم رقبتي حق حرمة .. هاييـل حريم .. وما أدراااك ما الحريم !!!

/

......يا من يغيث المستغيث ،،، إن لـم تغثنا فمن يغيث

.....ومالـنا رب مـغيـث ،،، سـواك يا رب العبـاد

....إن كان لا يرجو رضاك ،،، إلا المـطيع إلى هـداك

...لمن يلـوذ من عصاك ،،، أنـت لـمـن قـد ضلها

...يـا كـريم الكــرماء ،،، يـا رحـيم الـرحـماء

..أفـــض غيث السماء ،،، في الأرض فهي لنا مهاد

...يا رب عامـلنـا بـمـا ،،، أنـزلـه أهـل كـمـا

..عّـودت هـذا الـكرمـا ،،، عبيـد جودك يا جـواد

..يارب قـلت اسـتغفروا ،،، ربـكـم فــيــغفــر

.يأتـي السّـحاب الممطر ،،، يروي البـلاد والـعبـاد



خــلود وهي مندمجـة : ياللــــــه .. ياللــــه .. ياللــــه آآآآآآه ياللـــــه..

دخل سالم حجرة خلـود : لا واللــــــه ؟!!!!!!

عدلت خلود يلستها وصكت اللابتوب : اهـ .. هـلا سالم ..

سالم : هلا خـلووود !!

خلود ابتسمت بإحراج : ما توقعتك بتطب عليّه .. قلت توك راد تعبان ما وحى لك ..

سالم : لا بويه انا احب هالفرص الصعبة .. بعدين تعالي شو هالدق اللي تسمعينه ؟؟

خلود : والله والله نشيـدة ..

سالم : اقول حطي معلاية أحسن لج .. تقصين ع منوه ؟؟

خلود : ليش يعني ؟؟

سالم : الحين بالذمة شو الفرق بين دق هالاناشيد اللي ترمسين عنها ودق الأغاني ؟؟

خلود لوت بوزها : الكلمات محترمة ..

سالم : لا والله ؟؟ وشو الفايدة يوم ان اللحن يتم فـ بالج ويلهيج فـ صلاتج ؟؟

خلود : ما حيد اني لهيت فـ صلاتي بسبة نشيدة ..

سالم : انزين كيفج بس انا انصحج يعني ..

خلود : يا سلام ؟؟ خوش نصيحة والله ..

سالم : ههههههههههههههه (بجدية) المهـم .. أنا ياي أسألج ..

خلود : خيـر ان شا الله ؟؟

سالم : انتي كلمتي نجـلا اني راد من السفر ؟؟

خلود فهمت قصده : هيـه .. تبا تعرف شو ردت عليه يوم قلتلها ؟؟

سالم بتهرب : مابا أعرف .. بس هي ليش ما يـت ؟؟

خلود بأسف : سالم انته ليش ما تكلمها روحك ؟؟ لين متى بتمون ع هالحالة ؟؟

سالم : خلود انتي ما تعرفين شي عن الحياة الزوجية ..

خلود : اوكي ما عرف .. بس اللي اعرفه ان المفروض يكون الاحترام بينكم ع الاقل لان بينكم عشرة عمر ..

سالم تنهد : والله انج مب فاهمة شي ..

خلود : سالم انا مب قادرة أفهمك يمكن .. بس اللي يخليني مصرة ع رايي ان انتوا كملتوا أكثر من 6 سنين متزوجين .. وفوق ها عندكم ولد وبنية .. ودروا حركات اليهـال عنكم ..

سالم : والله لولا هالعيال جان ما خليتها ع ذمتي ..

خلود فـ خاطرها : انته لو تدري عن سواياها شو كنت بتسوي ؟؟؟

خـلود ابتسمت وبحنية : ماعليه سالم .. الله عوضك بهالمريومة اللي فديييييت روحها طالعة علي وهي بلسم الجروح ..

سالم : ومطر ماله رب ..

خلود : أحبـه بس مب شرات مريومة .. يمكن يوم يكبر احبه ههههههههههههه ..

سالم بكوميدية : خلاص من اليوم وساير تزقريني بو مطر ..

خلود : عدال عداااال ... انزين كم بتدفع ؟؟

سالم يدزها : حتى فـ هالسوالف تبين فلووووس!!!!

/

مــرت الأيــام ،،

"وهـا أنا الآن أقضي رحلتي فـي ماليزيـا، لن تصدقوا أنني عشت فضيحة علنية على متن الطائرة، كوني خدمت ركاب الدرجة الأولـى، وكدت أن أجن بسببها!! ......"



تذكر سعود المــــوقف !!

كان يوزع Menu الوجبـات ع الركاب ويسألهم عن اختياراتهم حق العشـا،

لمـح واحـد شكله مووول مب غريب عليه ..

سار عنده بتردد وهو يدعي انه ما يعرفه : yes sir, what did you choose?..

الريال ابتسم فـ ويه سعود ويلس يركز فـ ملامحـه : سعــــــــووووود!!!!!

ابتسم سعود وهو محرج : هـلا عارف ..

عارف وهو يخبر الحرمة اللي عداله : هذا سعـود ربيعي ..

انحرج سعود من الخاطر وصد الصوب الثاني ..

عارف وهو يركز فـ اللافتة اللي لابسنها : ماشا الله توني أعرف انك هندي .. اتصدق اتحسبك واحد من هل البلاد ..

سعود وهو يهمس له : ياخي أنا عندي تدريب ولابس لافتة أي كلام الا تدور لي الفضايح !!!

عارف : هيـــــه هههههههه ... اخبرك خلصت التدريبات وما حصلت الا انك تستوي مضيف؟؟

سعود : شو اسوي ها اللي يناسب شغلي ..

عارف : انزين خبرني شحالك بعد ..

سعود بجدية اكثر : عارف الله يخليك خبرني انته والمدام شو تبون ورايه لسته هالطول اكتبها ..

عارف: انزين انزين ..

نش عارف واللي كان في بداية الرحلة وكانت الطيارة شبه مكتملة

عارف ابتسم وصرخ بصوت عالي : سلامن عليكم .. hi every body..

سعود تصنم فـ مكانه وزاغ من هالـ عارف اللي من يومه راعي مقالب ..

عارف يكمل بعد ما رد عليه كمن راكب : (يأشر على سعود) this is local.. أوووه تعال نحن في الهنـد .. I mean he is from UAE هالله هالله فيـه .. be kind with him he is new....

سعود انحرج من الخـاطر واتجـه لغرفة المضيفين ..

سناء : ماشا الله أخدت طلبات الركاب ؟؟

سعود : أي خذت الله يخليج الكل عرف اني اماراتي ..

سناء : لا تؤوووول!!!!

سعود بأسف : والله .. مالي ويه أجوفهم ..

سناء : كان بدي ساعدك بس شوفة عيونك عماله حط العصير والببسي للركاب .. شو بنا سعود خلك كول وكمل شغلك ..

سعود تنفس : ان شا الله ..

يوم رد سعود لقى كل الركاب يصفقون له ويحيونه ع هالوظيفة اللي هو فيها،

سعود من إحراجه شل اللافته "المزورة" وانشهـر عاد طول وقـت الرحلة !!!



استوعب سعود انه في ماليزيا من سمع صوت موبايله يرن ..

كان الرقم غريب : الــو ..

جويل : سعــووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووود ..

سعود يبعد السماعة : بسم الله .. منو ؟؟

جويل : أنا جويل اشفيك ..

سعود حاس بوزه : ها جويـل شو تبين ؟؟

جويل : عندي لك surprice بس شنو اهوووو توقع ؟؟

سعود : مب متفيج أتوقع ..!!!

جويـل : سعوووود شفيك.. خلاص راح اقولها .. انا في ماليزيا وتحديداً في كوالالمبور.. انت وينك ؟؟

سعود انصدم : انتي هنــي !!!1

جويل : ايـه هني .. بس حسافة راح أظل معاك يومين وأرجع لألمانيا because of my dad..

سعود : لحـظة لحظـة .. منو قال لج اني أنـا هني ؟؟!!!!!



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-13, 12:45 PM   #12

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


(10)

جويل : شنو منو قال لي ؟؟ انت بنفسك قلت لي بألمانيا ..

سعود وهو يتذكر بأسف : أيـواا!! .. انزين جويل انا مشغول الحين الله يخليج سكري ..

جويل : شنو شنو .. اسكر ؟؟ مو مالية عينك يعني ؟؟

سعود : يختيـه ما قلت لج شي ..

جويل: اولاً انا ماني اختك .. وثانياً لازم تتكلم بأسلوب لبق معاي..

سعود : اففففف .. انزين الشيخة .. متى بتسكرين؟؟

جويل بتحدي : ماني مسكرة الا لما تعلمني انت وين ساكن وفـ أي منطقة بالتحـديد ..

سعود بضيج : انزين ..

/

عند خلـود ،،

وتحديداً مع أيامهـا الأولى في المعهد ،،

دخلت الصف بهدوء وهي حاسة بإحراج كون ثلاث أرباع اللي يدرسون رياييل..

انزوت صوب درج فاضي في السيد الأخير ومحد كان يالس ..

سأل الاستاذ : العدد اكتمل ؟؟

بس محد رد عليه كونهم ما يعرفون اذا العدد اكتمل او لا!!!

طالع الاستاذ المكان الفاضي حذال خلود : لا في كرسي فاضي .. بنستناه شوي وبنشوف..



يلست خلود تدعي فـ قلبها انها تكون بنية ..

يـــا رب تكون بنية ..

يا رب انته تدري ان سعود روحه ما رضى اني أيي أدرس هنيه الا اذا تنقبت وانا ما تنقبت ..

يا رب تخلص هالدورة قبل ما يرد سعود ..



وعلى دعاويها دخل واحد ..

وبكل هيبة سلّم : السـلام عليكم ..

رد الاستاذ : اهلاً، طالب جديد ؟؟

.....: هيـه .. ممكن أيلس ..

أشر له ع الكرسي اللي حذال خلود : تفضل هون مكانك ..



مشى الولد اللي كان مبين عليه انه تضايج لوجود بنت حذاله ..

خلود تمنت الأرض تنشق وتبلعها ..

لو كانت منقبة كانت ما بتحاتي ع الأقل لانه ما بيعرفها !!!!,,, مبدأ غريب..



يلس الريال واللي كان مبين عليه انه ما عيبه ان خلود عداله ..

الاستاذ : اسمك ؟؟

الريال : سلطان حـارب ..



خلود بلعت ريجها بخوف وهي تحاتي اللي بيستويبها طول هالكلاسات في المعهد ..

مستحيل تتحمـل !!!



بدى الكلاس والتوتر كان واضح على ويه خلود اللي كانت عاطية ويهها للجهة اللي عكس سلطان،

كانت تهز ريولها بتوتر ..

وفوق ها لاصقة في اليدار عشان تشكل اكبر حاجز بينهم ..



بعد ما خلص الكلاس ..

نشوا كلهم وتمت خلود يالسة فـ مكانها ..

و بعد ما ساروا كلهم .. اتجهت للاستاذ : السلام عليكم ..

الاستاذ : اهلا وعليكم السلام ؟ خير ؟

خلود : استاذ ممكن اغير مكاني ؟

الاستاذ : وين بدك تروحي ؟

خلود: يعني ع الأقل أيلس عدال وحدة ..

الاستاذ باستخفاف : ليش الرجال بدو ياكلك ؟؟

خلود انحرجت : مب ياكلني بس انا ما تعودت آخذ وأعطي مع الرياييل ..

الاستاذ : طيب أنا رح كلمون ع الحصة الجايي ورح نشوف مين رح يبدل معك ..



ع الكلاس الثاني محد طاع يبدل مكانه لان خلود يالسة آخر شي ومستحيل حد يضحي بمكان جدام عشان خاطر الاخت خلود ..



صد سلطان عليها : لو سمحتي ؟؟

خلود شكت انه يكلمها فما صدت عليه ..

سلطان : لو سمحتي اختي ..

خلود بلعت ريجها وبخوف : نعم ؟

سلطان : شو مب مريحنج المكان ..

خلود غيظت : وانته شو يخصك ؟؟

ونشت من مكانها وطلعت من الكلاس وهي متجاهلة نداء الاستاذ لهـا ...

/

في بيـت بو أميـرة ..

تحديداً في ميلس الرياييـل ..

بوسالم بمرح : ماشا الله انتي اميرة ؟ شحالج ؟

أميرة بدون نفس : زينة ..

بوسالم : كم عمرج ؟

أميرة باستنكار : ما تعرف عمري؟؟؟

بوسالم : لا والله ؟؟ كم يعني ؟

اميرة بتحدي : أنـا قد خلود بنتك ..

بوسالم استغرب : تعرفين خلود ؟؟؟

اميرة : هيـه اعرفها .. كانت ربيعتي !

بوسالم : كانت ؟؟؟!!!

اميرة : هيـه ..

بوسالم : انزين شخبارج ؟

اميرة : الحمدلله بخير...

بوسالم بمرح : وانا ما تسإليني عن أخباري ؟؟ افـا بس .. افا !!

اميرة بضيج : سوري ما تعودت أتعامل مع الناس عشان جيه ما عرف شو يقولون ..

بو سالم ابتسم : احسن لج بدال هالمجاملات وويع الراس!

اميرة : اهــا !!

بو سالم : انتي تدرين اني أنا تقدمت لج رسمي و.......

أميرة تقاطعه : هيه أدري .. وانا اليوم اكلمك عشان أخبرك عن شروطي..

بوسالم باستهجان : اي شروط ؟

اميرة: هي مب شروط .. يمكن بس كم سؤال ؟؟

بوسالم : مافي اختيارات ؟؟

اميرة ابتسمت بمجاملة : لا....ام سالم بعدهـا فـ ذمتك؟

بوسالم انصدم من سؤالها : نعـــم؟؟!!!!

اميرة زاغت : انا قلت شي غلط ؟

بوسالم : لاااه بس .... بس اقصد يعني كيف خطر على بالج هالسؤال ؟

اميرة : معقولة ولا وحدة من حريمك القبليات سإلتك هالسؤال؟؟

بوسالم :لاء.. وخلود ربيعتج ما خبرتج ..

اميرة بإصرار : كـانت ربيعتي .. وهي ما خبرتني كل شي .. اباك انته تخبرني ..

بوسالم : بعدهـا ع ذمتي ..

اميرة : وليش عيل انته ساكن روحك و.....

بوسالم يقاطعها : انا ما افكر ارجع لها وهي أصلاً على ذمتي بس عشان هالثلاث عيال اللي يابتهم ..

أميرة بتردد : بقولك شي عن سعود بس لا تعصب ..

بوسالم تغيرت ملامح ويهه : انه خطبج يعني ؟

اميرة انصدمت : انته تعرف؟

بوسالم : ابوج كان صريح وياي وقال لي كل شي عنج ..



صخت أميرة،

كان بودها تسأله عن أشيـا ثانية ..

بس الحيا يودهـا ،، ياللــــــه متى بتقدر تلقى إجابات لأسئلتهـا ؟!!!!!

/

[ انته اصلاً ما تشرفنا وامك اجنبية وريلها مواطن .. وبعد ما ريلها مات فرتك هنيه وردت لـ بلادها]



يلس خليفة حول الساعة وهو مذهول من هالإعتراف المفاجىء من أم سهيل لـه ..

كل هـا عشان مشادة كلامية استوت بينه وبين سهـيل ؟؟



حتى سهيل نفسه انصدم من كلام امه وسار بنفسه عند خليفة ..

سهيل برقة : خليفة والله انا آسف وما كان قصدي ..

ما رد خليفة عليه .. او بالأحرى ما صد او التفت له بالمرة!!

سهيل : انت تدري امي احياناً تقول كلام .. ما تقصده ..

خليفة ونيران القهر بتاكله : لا تقصـده .. في ذمتيه انهـا تقصده !!



تجاهل نداءات سهيل المتكررة له ..

وتوجه لحجرة ام سهيل اللي كانت يالسة تطالع التلفزيون ..

اقترب منها وعيونه محمرين من الغيظ،،

كان وده يسوي أي شي ..

جابلها وهو شوي بينفجر ..

عضلات جسمه اللي غطت على التلفزيون حسستها بالرعب ..

طالعته بخوف: شبلاك خلوف؟؟

خليفة وهو مفووول من الخاطر: منوه ابويه ؟

ام سهيل : بسم الله وانا شدراني منوه ابوك !!

خليفة: امي شو أصلها ؟؟

ام سهيل بلعت ريجها : خلوف لا تيلس ترمس جيه ..

خليفة صارخ بقوة : قوليلي عشان تفتكين مني ومن ويهي للأبـــد !!

ام سهيل زاغت : خليفة استهدي بالله ..

صارخ خليفة بصوت اقوى : كم بيلس اتحمل اهاناتج .. كل مرة تغلطين عليه وتعايريني بهلي اللي انا مالي ذنب اني ولدهم .. كل ها وانا ســـاكت وما قول شي ..

(بقهــــــر)

قلت يا ولد مهما كان تراها ربتك واهتمت فيك مب شرات امك اللي ما صدقت متى بتفتك منك ..

(صرخ بغيظ)

بس انتي ما قدرتي احترامي ويلستي تهينيني وانا طالع وانا داش .. 24 ساعة وانتي تعايريني..

(بصوت ممزوج بصياح)

انا ما قدر اتحمل .. قوليلي وين اميـه .. قوليلي وارحميني .. والله ما تسوى هالعيشه علي!!!



ام سهيل كانت دموعها تنزل ع الحال اللي وصل له خليفة ..

وسهيل كان يوايج بخوف من طرف الباب ..



نشت أم سهيل صوب خليفة وحضنته بقوة : خليفة لا تزعل مني ..

انته تدري اني أنا ما عرف اثمن رمستي ..

بتيلس تشل علي في كل مرة أقولك شي فيها ؟؟

انته صح مب ولدي ..

بس انا اللي ربيتك ..

ويعلم الله اني عديتك شرات سهيل ويمكن أكثــر ..



حضنها بقوة وما تكلم موليه..

كان حاس انه اذا فكر يتكلم، يمكن يفسد الأجواء الحميمية بينه وبين امه "الصناعية" اللي بس تعتبر مرضعته ..

تنهد في قرارة نفسه .. وكان حاس بأمـل في إمكـانية عودة المياه لمجاريها بدون هـله وأمـه الأجنبـيه ..

خـل الامور تمشي ع سجيتهــــــا!!

/

فـي ماليـزيا،،

تحديداً في كوالالمبـور ..

جويل باندفاع صوب سعود : سعـوووووود I missed you so much..

سعود ببرود : هلا جويل ..

جويل : وينهم اللي معاك ؟؟

سعود : مينون أراويج إياهم ؟؟

جويل : شنو تغـار علي سعووووووووود!!

سعود بأرف : لا ما أغار .. بس ماباهم يحطون فـ بالهم شي مب زين عني ..

جويل بوزت : شنو يعني آنا مو زينة ؟؟

سعود : ما اقصد جيه بس.... اوووه انتي ما عليج من كلامي .. المهم.. انا حجزت لج غرفة في هالفندق وانا بسير وياهم في الفندق الثاني..

جويل : لاء شنو سعود آنا أخاااف ..

سعود باستهزاء : وقبل ما تعرفيني شو كنتي تسوين ؟؟

جويل بتحدي : سعود اذا بتظل على هالحال تكلمني in this bad way آنا راح اضطر ارجع لـ germany ..

سعود : انا ما قلت شي يا جويل .. بس خلاص انا حجزت وكل شي تنفذ ..

جويل: اوكي بس على شرط ..

سعود : خير ؟؟

جويل بخبث : تظل معاي طول هاليومــين .. 24 hours with me only..

سعود : والله انتي متفيجة جويل ..

جويل : طيب where we will spend our day from now???..

سعود : توج رادة من السفر ..ريحي ريحي ..

جويل: لا يا معود تكفى آنا شبعت نوم بالطيارة .. يلا نمشي ..

سعود : ويـــن انا روحي ما أدل مكـان ..

جويل : اللي يسأل ما يضيع (تمسكه من ايده) يلا عـاد ... I have another surprise for you..

سعود فـ خاطره : اللـه يستـر ..



مع مـرور الوقت ..

استوت السـاعة 12 الفـليل ..

سعود بملل : جويل ما ياج رقاد انا تعبت بسير ارقد ..

جويل: انطر عندي شي لك ..

سعود : شو ؟؟

جويل : ممممممم يايبتلك معـاي جنطة كبيـيييرة كلها هدوم وتي شيرتات ونعـلة ..

سعود باستهجان : اشمعنى يعني ؟

جويل: آنا قلتلك قبل I don’t like your style and you must change it..

سعود : والله انج متفيجة..

جويل : ايـــه متفيـجة .. تدري ليش ؟؟

سعود زاغ وهو يطالع نظراتها ...

جويل تتقرب منه : سعود طالعني ..

سعود انحرج وصد للصوب الثـاني ..

جويل : سعووووود انت لازم ما تستحي شنو هذا آنا بنت وكول معـاك .. بسك مستحى ..

سعود تنفس وطالعها : خيـر ان شـا الله ؟؟

جويل : في هالفترة اللي انت غبت فيها عن عيني .. حسيت ان أكو شي ناقصني .. you know??.. آنا عمري ما تعلقت بأحد مثل ما تعلقت فيك انت سعود .. انت الوحيد اللي كنت direct معـاي.. الباجين كانوا مع مرور الوقت اكتشف انهم كانوا يتسلون .. الا انـت ...

انحرج سعود من كلامها وما عـلق ..

جويل : سعود I love you بالعربي أحبـك وأموت فيك ..

سعود تفاجأ : تحبيـــني ؟؟

جويل: ايه اشفيها اذا حبيتك my dear ..؟؟ مو نحن اتفقنا على جذي ..

نش سعود من مكانه بصدمة : انا ما قلت جيه يا جويل ..

جويل : خلاص سعود آنا أدري انك شايل في خاطري عني اشوي .. بس خلاص نحن صرنا حبايب الحين ..

سعود : جويل افهميني .. أنا ما أقصد أتلاعب وياج .. أصلاً انا ماعرف شقايل الشباب يتلاعبون في البنات .. بس انا بكون صريح وياج .. جويل نحن مستحـــيل نتزوج .. عارفة شو يعني مستحيل؟؟

جويل بصدمة خفيفة: تكفى سعود لا تقول جذي ..

سعود : أنا ما اقدر اجذب عليج يا جويل ..

جويل: آنا شو فيني يا سعود ؟؟

سعود بتردد : ما بتزعلين ؟

جويل: انت تصارحني فـ ماكو داعي أزعل ..

سعود :لبسج ؟؟

جويل بترجي : راح أغيره ..

سعود : انزين وحجابج ؟؟

جويل : مو مشكلة راح أتحجب ..

سعود : عاداتج وتقاليدج ؟؟

جويل: آنا مستعدة أعيش بالإمارات وأكون مثلكم ..

سعود : مب جيه يا جويل بس انا امـي ناوية تخطب لي وحدة من البلاد و.....

جويل انقهرت : وليش ما قلت هالكلام قبل لما انا ما كنت مهتمة فيك ؟؟

سعود : والله آسف .. انا فكرت في السالفة ولقيت ان صعب جداً ان نرتبط ..



صخت جويل لفترة من الوقت .. وسعود احترم سكوتها ..

بعد نص ساعة سحبته من ايده وساروا صوب التكاسي ..

طولوا لين ما لقوا التاكسي نظراً لزحمة السياح هنـاك ..



وصلـوا الفندق وأصرت جويل انه ينزل وياها يوصلها لين حجرتها ..

جويل: الحين نقدر نتفق بدون مشاكل..

سعود : في شو ؟؟

جويل: في سالفة الـ ...........



غاب ذهن سعـود عن الوعي ..

يوم لمـح [أحــمد]،، "اللي جافه في طيارتهم للهند"

مع خـواتـه وأمـه //

الحريم توجهن لمكان ثاني ..



دز جويل بشكل انها عرفت سبب شردته عنهـا ..

وتوجـه لأحمد يسلم عليـه ..

أحمد تفاجأ : هـلااااا سعــود ..ما شا الله كل هل البلاد هنيـه ..

سعود بإحراج : هيـه شو نسوي حق الكشته . ماشا الله توكم واصلين ؟

أحمد : هيـه تونـا ..

سعود : يالله الحمدلله ع السـلامة .. وينها خالـوه ؟

أحمد: سارت اللوبي هي وبناتهـا ..

سعود : هيـه سلم عليها عيل ..

احمد : لحظة لحظة .. رقمك ما غيرته ..

سعود : ههههه لا ..

احمد : خلاص عيل بكلمك خلاف اسمحلي الحينه ..

سعود : ان شا الله .. الله يحفظك ..



جويل كانت واقفة تترياه ..

جويل : منو هالولد ؟

سعود سحبها من ايديها : انتي شو يخصج ؟؟



ومشى بهـا صوب اللوبـي،،

لمح احمد يأشر عليه فابتعد عن جويل وهو يدعي انه ما ينكشـف ..

ردت زخت ايده ..



وجـاف الويـل ..

كانت وحدة من خوات أحمـد تطالعه وتطالع جويل باستهجـان ..

تصنم سعـود فـ مكانـه يوم لاحظها تأشر عليه باستخـفاف!!

شو سالفتها هـاي !!


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-13, 12:47 PM   #13

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


(12)

سالم : قصدج تغازلين وترمسين وتظهرين ويا اللي تبين .. صح ولا لا ؟؟

نجلا انصدمت بس باغتته بردة فعل مناسبة : شو قصدك تتهمني في شرفي؟؟

سالم : نجلا انا ادري ان زواجنا غلطة .. والعيال منج اكبر غلطة سويتها في حق نفسي وهلي .. بس شرات ما يقولون الفاس طاح في الراس .. عشان جيه اصطلبي لاني اروم أصلبج بمزاجي .. بس والله اني لين الحين عندي امل انج تعتدلين ..

نجلا : شو قصدك بهالكلام ؟؟

سالم : تمي في هالبيت وعيالي بيكونون وياي .. متى ما بغيتيهم تعالي جوفيهم ..

نجلا : طلقني احسن ..

سالم : تبين الطلاق ؟؟

نجلا انصدمت من بروده : شو قصدك ؟؟

سالم : لالا جد تبين تتطلقين ؟

نجلا : اذا بغيت بتطلقني يعني؟؟

سالم : هي بطلقج عادي ..

نجلا : لالالالالالالالالالالا دخيلك لا تطلق .. برد وياك بس ... بس لازم تفرض هلك انهم يحترموني..

سالم ابتسم بطيبة : هلي بيشلونج فوق راسهم لو بس انتي احترمتيهم ..

نجلا بتردد : انزين .. اخوك سعود بعده مسافر ؟؟

سالم عقد حواجبه : وانتي اش لج بسعود ؟

نجلا : اخاف ما آخذ راحتي وياه ..

سالم : هو أصلاً مسافر وما ظني يرد بسرعة .. وبعدين سعود شرات اخوج ..

نجلا تنرفزت : هو مب اخويه اصلاً ..

سالم : انتي مثل اخته .. (بحدة) الا اذا انتي تعتبرينه شي ثاني .. !!!

نجلا انتفضت : لالالالا لا يروح فكرك بعيد !!! ..

سالم : يلا عيل نشي لمي اغراضج واغراض عيالج الباجية عشان نرد ..

نجلا لوت بوزها : افففف انزين ..



دخل سالم سيارته وتذكر عياله انهم ظهروا واختفوا ..

ثواني وليلى ياية زاخة مطر ومريومة وتلاعبهم ..

تأملها بحنية وقال فـ خاطره : يا ريت أمهم مهتمة فيهم شراتج ..

ليلى وهي تبوس عيال سالم وتطالعه بخبث : فديتهم يا ربي .. بالخص مريومة طالعة تشبهك ..

ابتسم سالم مجاملة لها ..

سالم : مشكورة ادريبها امهم مب مهتمة فيهم كثرج ..

ليلى : افا عليك هاييل غالين على قلبي .. ما تتصور انا كيف احب اليهال ..

سالم : خلاص عيل متى ما بغيتي حياج بيتنا وجوفيهم ..

ليلى : افا عليك انا اصلاً ماروم ع فراق مطووووري ومريوووومتي .. مريومة حياتي شو تبين اييب لج المرات الياية؟ باربي ولا فلة ؟

مريومة ببراءة : انتي عمرج ما يبتي لي هدية ليش الحين تيبين ؟؟

ليلى انحرجت بس اخفت احراجها بضحكها : صج عيارة مريوم ههههههههههه .. ههههه .. انا كل يوم اشتري لج كاكاو بس انتي ما فيج خير شرات امج ما تقدر النعم اللي الله عاطنها اياها ..

طالعها سالم مستغرب وما علق ..

دقايق نجلا ركبت السيارة ..

دق سالم لـ ليلى هرن وظهروا من البيت ..



تنهدت ليلى بعد ما ساروا :

والله انه شيييييييييخ .. معقولة هالغبية نجلو مب طايقتنه ؟؟ من شكله يبين عليه حنون .. ورومانسي .. آاااااااه ليته خطبني أنا .. بس ادري هو اختار نجلا لانها احلى .. بس شو فايدة الجمال اذا هي بالمرة خاربة ...

ياللـــــه ترزقنا ع قدنا .. !!

/

: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه خس الله بليسك يا خلوف .. تدري اني ما ضحكت هالكثر من زمااااااااااااااااااااااا ان ..

خليفة : محد قالك تنكر المعروف يا الهرم ولا تتصل .. حشى قلنا اسمك سعود ولد بو سالم بس ما تستوي بخيل بعد مرة وحدة ..

سعود : ايا الهرم ههههههههههههههههههههه ..

خليفة : شخبار مشرووووعك ؟؟

سعود : خلصته ..

خليفة : عيل متى راد ان شا لله ؟

سعود : انا متقيد بجدول الرحلات .. بنتم هني اسبوعين في ماليزيا .. وعقب تايلند جيه اسبوع بنتم عقب برد ..

خليفة : يعني 3 اسابيع تقريباً ..

سعود : مممممممم تقريباً ..

خليفة : وانته مرتاح للمشروع ؟

سعود : والله وااااايد مرتاح يا خليفة .. كلهم ساعدوني .. اقولك اصلاً هم اللي اقترحوا عليه شو اسوي ..

خليفة : انزين سعود شو طبيعة مشروعك ؟؟

سعود: خلها مفاجأة ..

خليفة : لا خبرني عشان اتطمن ..

سعود : تتطمن ع شوووه ؟؟

خليفة : ان مشروعك اوكيه ..

سعود تضايج : خليفة صدقني لو اقدر بقولك بس المسؤولين طلبوا اني أتكتم ع السالفة ..

خليفة: أي مسؤولين ؟؟

سعود : خليفة انا اخترت الضيافة في الجو ..

خليفة انصدم : مضيييييييييييييف يعني ؟؟؟

سعود : ماقدر اقولك اكثرر دخيلك ..

خليفة : كيف جيه !! سعود انته تدري ان مشروعك ما يوافق مشروعنا !!!

سعود بذهول : وانته شدراك ؟؟

خليفة سكت ...

سعود حرج : اشدراك انته ؟؟؟ ليكون سألت وقالولك ان انته بس اللي بتنجح ؟؟

خليفة : سعود انا مب قصدي ...

سعود : لا قصدك وادري انك تقصد .. بس انته اصلاً ما تحب لي الخير وكله تبا تحبطني ..

خليفة بغصه : انا يا سعود ؟؟؟

سعود : حتى ما فكرت تقولي زين زين شد حيلك .. من الصبح زاخ كلمة المشروع عليه ..

خليفة : لا لا لا .. الظاهر انته مب سعود .. انا بسكر .. يوم بجوفك في كامل قواك العقلية ذيج الساعة بفكر اكلمك ..

سعود : لحظة ..

خليفة : لا لحظة ولا شي .. مع السلامة !!!

/

{ ~ صـبـاح الخـيـر ~ }

........ مـدري يـاآ / صبـاנـك

................ المـهـم : الخـيـر منـك « يـاآصـبـاנـه »

........ الصبـاح اللـي مع : الاشـواق : ضـاנـك

................ مـن ~ وجـودك ~ مـاخـذٍ كـل انـشـراנـه ... !



طالعت خلود المسج : اويه هذا هو نفسه سلطانوو مادري منو .. هذا شو مشكلته شو يبا ؟؟

اتصلت بتحدي بعد ما ضغطت ع زر الاتصال ..

رد ببرود : الـو ..

خلود : انته يا قليل الأدب مب جنك مصختها شحقه تطرش مسجات سايبة وما منها فايدة ها؟؟

سلطان باستغراب : انتي منو ؟؟ لحظة (يطالع الشاشة) اوهوووو ..

كان كاتب اسمها (عنز المعهد)

انتي عنز المعهد ؟؟ شو تبين ؟؟

خلود شهقت : انا عنز المعهد يا قليل الأدب ؟؟ جوف هالمسجات تودرها انا ما عندي هالحركات ..

سلطان : لحظة لحظة .. أي مسجات ؟؟ صدقتي عمرج انج تنحبين من اول نظرة ...؟؟ اصلاً انا ما طرشت مسجات لج ..

خلود : والله انك طرشت ..

سلطان : والله ما طرشت ,, اقول هاي طريقة يديدة حق المغازل وانا مادري ؟؟؟!!

خلود : اقول جفت ويهك في المراية قبل ما ترمس .. هالناقص بعد ..

وصكت فـ ويهه ..



رد اتصل ويت بترد بقوة عليه : صج قليل أدب ..

سلطان : أيـه انتي .. انا سلطان حارب محد يصك فـ ويهي فاهمة ؟؟؟

وصك فـ ويههـا ..



خلود ارتبكت من اسمه ..

ردت جيكت ع الرقـم ..

اويه هذا نفس رقم أميـرة !!!

بس هو رقمـه (اتصالات) وأميرة (دو)

ولانهم نفس الرقم بس بداية كل واحد 050 و 055 أنا لخبطت !!!!

انزين رقم اميرة مسيف عندي ..

اووووووووووووه صح نسيت حذفته وسيفت اسم سلطان مادري منو ..



لحظة لحظة لحظة !!!!

أميرة ابوها اسمه حارب .. وهذا بعد ابوه اسمه حارب ..

اذكر بعد ان اميرة كانت تطري ان عندها اخو ما منه فايدة اسمه سلطان ..

والرقمين نفس الشي .. معناته احتمال كبير ان صاحب الرقمين يكون شخص واحد وهو سلطان ..

يعني سلطان أخو أميرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



المعنــــــــــى !!!؟؟

يعني اللي مطرش المسج أميرة مب اخوها ..

اففففففف ..

هاي شو تبا بعد ؟؟؟

.

.

ع نفس الوتيرة توجه سلطان لأميرة اخته ..

يعرفها ملسونة وبتأدب قليلة الأدب هاي اللي يسمونها خلود ..



اميرة: هلا سلطان ..

سلطان : هلا فيج.. اميرة طلبتج بخدمة ..

اميرة: خير ؟؟

سلطان : في وحدة عرفتها في المعهد واستوت لي سالفة وياها (خبرها السالفة) وانا الحمار بحسن نية خذت رقمها اخبرها اني خلاص هونت عن الشهادة لاني اصلاً قررت استقيل حصلت وظيفة احسن .. تخيلي سبتني واحتقرتني .. مشيناها لها .. اليوم متصلة تقول لي شحقه تطرش مسجات مصختها ..!!!

اميرة: هاي صج قليلة ادب ..عطني رقمها ..

خليفة : لا بعد رقمها منقع المشكلة !!! ..هاج ******** ..هي صح اسمها خلود ..



أميرة ما كانت حافظة رقم خلود ودقت ع الأرقام وعقب ع العقمة الخضرا ..

تفاجأت يوم ظهر لهـا اسم (خـلود توأمتي) ..

دقت ع السماعة الحمرا وهي مذهولة : سلطااااان هاي ربيعتي خلووووود ..

سلطان تفاجأ : ربيعتج؟!!!!

أميرة تحاول تستوعب اللي يستوي : انزين ليش اتصلتلك ؟؟ انا اللي مطرشة المسج ..



طالعها سلطان باستغراب وبعدين استوعب : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ايوااااا عرفت ليش !!!!

/

ظهر سعود من الفندق اللي سكن فيه مع طاقم الطيارة وتوجه لـ جويل اللي سوت له مناحة!!

وبعدين ويا هالجويل اللي مب راضية تفج عنه ؟؟؟

افففففف .. بس يالله وجودها ع الأقل ممكن ينسيه خلافه مع خليفة ..

كان متضايج ان مشروعه ممكن يفشل ..

سعود صرف كل بيزاته على هالسفرة ..

واحتمال فشل المشروع يعني افلاسه وعجزه انه يصرف ع نفسه ..

كان حاس بغصة ان الناس تتحسبه معزز ومريش خاصة انه ولد التاجر بو سالم ..

بس للأسف هو ما اكتسب منه الا الاسم .. والباجي ......... خــــرطـي !!



: نعم نعم ؟؟؟ اتزوجج ؟؟

جويل : ايه تزوجني ..

سعود : شو اتزوجج جويل خلاص هالموضوع انتهينا منه انتي ليش مصرة تلزقين فيه .. فجي عني دخيلج !!

جويل : شنو افج شنو دخيلج .. سعود آنا تعبت I feel tired بليز سعود افهمني ..

سعود : جويل انتي انسانة جميلة وبعدج صغيرة الحياة جدامج .. ليش تربطين نفسج بواحد أولاً فقير وع قد حاله ما بيحقق كل أمانيج .. وثانياً تقليدي جداً وبجبرج تغيرين وايد أشياء في حياتج ..؟؟

جويل : آنا راضية انت شكوووو؟؟؟

سعود : اوكي وهلي ؟؟

جويل : آنا متأكدة ان امك راح تحبني ..

سعود : لا لا ؟؟ هههههههههههه ضحكتيني ..

جويل بتحدي : انت مشكلتك مع your mother, right??..

سعود : وماي ستتر وماي براذار وماي مرت أخو وماي فاميلي كلهم ..

جويل : يعني مو منك المشكلة ..

سكت سعود خوفاً انه يجرحها ..

جويل فرحت : خلاص .. آنا بحل المشكلة .. والله حرام عليك يا سعود لو انك مفاتحني قبل .. زين جذي طيارتي اليوم وما قعدت معاك ولا دقيقة .. really I missed you my dear..

سعود باستهزاء : على فكرة اميه ما تعرف انجليزي ..

جويل ترص ع ضروسها : ايه ولا يهمك راح احاول اتغير ..

سعود باحتقار : جويل ارمسي بلهجتج ماله داعي تتكلمين كويتي وانتي بالأصل مب كويتيه ..

جويل : انت شكو انا احب الكويتيين شنو تغااااار ؟؟

سعود بسخرية : اغار ؟؟ انزين خلصيني طيارتج الساعة كم ؟؟

جويل : بعد ساعتين ..

سعود : وبعدين ساعتين ماله وقت ؟؟

جويل حرجت : يـــه اشفيك انت الا تيود الزلة علي .. شنو هذا !!!

سعود : انزين يلا نشي عيل خلني ادور لج تاكسي يوصلج ..

جويل : ماراح تودعني ؟؟

سعود ببلاهة : مع السلامة ..

جويل : شنو تودعني جذييي .. ودعني مثل ما يودع الحبيب حبيبته !

سعود : وشقايل بعد يودعون بعض؟

جويل : بالأحضان بعد شنوو ؟؟

سعود : لا والله؟!!!

جويل : شنو بعد .. شنو فيها ؟؟

سعود : انا مب محرم لج .. يوم باخذج اللي تبينه بسوي لج اياه ..

جويل تشققت : متى بس متى ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟



مضى الوقت واضطر سعود يوصل جويل لين المطار

ويرد لنفس الفندق عشان يسوي check out ..

جاف أحمد ويا خواته ..

ابتعدن خواته شوي وسار أحمد صوب سعود ..

أحمد : حيا اللـــــه سعوووود ..

سعود ابتسم: الله يحييك ويبجيك يا الغالي ..

أحمد : ماشا الله معسكر هني اجوفك ما نتلاقى الا في اللوبي هههههههه ..

سعود : ههههههههههه هي عاد شو نسوي .. حجزت لي في فندق ثاني ..

أحمد : اوووووه ع طاري الحجز بسير أجيك جان حجزنا بيتم لين ورا باجر ..

سعود : ليش ناوين تسيرون ورا باجر ؟

أحمد : كنا بنسير لنكاوي نقضي فيها باجي اجازتنا .. بس الله يهديه صلاح ولد عموه ما حصل حجز وبنترياه لانه بيوصل ورا باجر ..

سعود باستغراب: صلاح منوه ؟

أحمد : صلاح اللي راد من أمريكا ..

سعود : هيييييه هاك الخقااااااااااااق ..

أحمد يضربه بخفه : صخ دخيلك خطيبته هني..

سعود بلوعة : الله يعينها يوم ان هالخقاق بياخذها ..

أحمد : ههههههههههههههههههههههههه هههه .. حرام عليك تراه طيب ..

سعود : وكل معالم الصلاح فيه خخخخخ ..

أحمد : اصبر اصبر خلني اصرف هالثنتين فوق وبتمشى وياك تصدق اكبر غلطة اني ما شليت ريال ويايه لاعت جبدي من هالبنات وظهراتهن اللي خلت قرون الاستشعار تظهر عندي ..

سعود افتشل ان مبين ان خواته سمعوا : ههههه .. صخ اخاف يدعون عليّ ..

أحمد : ما عليك منهن .. بعدين انا من يومين ابا اعرف شو سالفتك وانته صاااااخ وما تقول..

ابتسم سعود وجاف احمد متوجه لخواته ..



عرف ان الكريهة الملسونة هاي حصة ..

من نطقت : افففف هالكريه منغص علينا عيشتنا !! يا خي انا روحي ما صدقت هالكم يوم بتنفس..

احمد : جب انتي .. ويلا ذلفن بسرعة ..

فرح : احمدو ما يستوي جيه والله انته وعدتنا بظهرة حلوة والحين تخون ..

احمد : من لقى احبابه نسى اصحابه (ويطالع سعود اللي ابتسم)



انحرج سعود ورمس : ما عليه احمد ظهرهن وانا خلاف برمسك ..

حصة بهمس سمعه سعود : زين ظهر يحس ..!!

سعود بنظرة احتقار : هي الشيخة انا عندي ذوق .. يلا برايك احمد ..

احمد : والله ما تسير بروحك ..

حصة يودت احمد : احمممممممممممد لا تستوي جييييه ..

احمد : سيرن عند امايه روحها بتستوحش ..

حصة : لا ما بتستوحش لا تحاتي ..

صد على سعود : انا حلفت ..

فرح : انزين خله ايي ويانا ..

حصة : لا والله ؟؟؟؟

احمد عيبته الفكرة : خلاص تسيرن تتعشن المطعم هذاك واردكن الفندق بدون سوق ..

فرح : هيه شي احسن من ولا شي ..



احمد سار عند سعود : يالله سرينا ويا لزقات العنزروت ..

سعود تعمد يضحك بصوت عالي : يحلييييلهن ما يسوى عليهن هههههههههههههههه ..



وراهم ،،

حصة : عطيني مال الذباب خلني افلع هالذبابة اللي تمشي جدامنا ..

فرح : حرام عليج حصووووه شكله محترم وما يخصه في الخلق ..

حصة : هي امرررررره والدليل انه حشمني جدام احمد ..

فرح : تبين تغلطين ويسكت عنج ؟

حصة : انا ما تعودت حد يراددني ..

فرح : خقاااااااااقة من يومـج ..



في المطعم يلسن فرح وحصة رواحهن

وسعود واحمد ع الطاولة اللي مجابلتنهم ..

سعود كان نص ويهه بس تجاه البنات اما احمد مجابلنهم ..

سار أحمد يطلب لهم هو وسعود ..

احمد طلب مشاوي للكل بس سعود فضل يطلب له مشكل مأكولات بحرية ..



مشوا صوب طاولة البنات .. وسعود يلس ع طاولته ..

اما احمد كمل مشي وهو شال صينية الأكل ..

حصة : احمد فديتك ابا sea food ..

احمد : لا والله وشحقه ما قلتي قبل ..

حصة : حرام عليك فـ خااااطري ..

احمد يهمس لها : بيزاتي ع قدي وما شليت وايد هالمرة لا تتبطرين كلي المشاوي وخلصيني ..

لوت حصة بوزها وتمت ساكتة ..



سار احمد ياخذ الببسي وتوجه سعود لطاولتهم وعطى حصة السي فود بدون ما يتكلم ..

حصة بينها وبين نفسها استانست ..

بس كردة فعل : لا ما نبا ..

سعود : هذا احمد طالبنه مب انا ..

ومشى سعود صوب كاونتر الطلبات يطلب له شي ثاني ..



فرح : يا حرااااام طيب !!

حصة : هي مسكين .. بس بعده طايح من عيني يوم اني جفته ويا هاييج بنت الـ .. استغفر الله..

فرح : لا تحطين في ذمتج ..

حصة تخصرت ونست عمرها انها فـ مكان عام : يا حياتي انا حصة والأجر على الله واعرف الناس من النظرة الأولى ..

فرح : عدال عدال عن ينطر لج عرج بس هههههههههه ..

" لمحت شاباً يبدو من ملامحه أنه خليجي، وأكاد أجزم أنه إماراتي، طار الدم لرأسي حين سمعته يقول"

.....: فديت حصـة انا ..



احمد كان منشغل بالطلبات وسعود انتبه ع الولد اللي يرمس حصة وفرح ..

ركض على طول صوب الطاولة ..

سعود وهو محرج : ايه انته شو تبا ؟؟

الولد بجرأة وكان يضحك: ابا حصــة .. والأجر على الله !!!..

حصة بين عليها الضيج..

سعود هز راسه بقهر ومشى صوبه جنه بيتضارب : اقول اذلف لا اييك الحين بكف يطيرك من مكانك ..

الولد : تروم يعني ؟؟ زيغتني !! هههههههههههههه

سعود زخه من قميصه : سير دام النفس بعدها طيبة !!..

الولد : وانته اش لك اونك عاد تدافع عنها .. ما يخصــك ايه اذلف ..

سعود حرج واحمر ويه : والله إن ما خزت من مكانك بعرف أصلب عودك ..

الولد : انته منووووووووه راز الويه ؟؟

سعود وهو مفوووووووووووووول ع الآخر : ريلها .. ارتحت ؟؟؟

عصب الثاني: اتخسى واتهبى هاي خطيبتي ..



تدخل أحمد في اللحظة الحرجة : هلا صلاااااح .. يا الخاين من شوي تقول لي ماشي حجز في الطيران..

سعود صد على أحمد وباستنكار : هذا صلاح ؟!!!!

صلاح حرج وطالع أحمد : هذا منو ؟

احمد : هذا سعود بلاكم ما عرفتوا بعض ؟؟ هههههههههه ..

صلاح : سعود ولد بو سالم ما غيره ؟؟

سعود : جفت عاد ..!!!

خذوا بعض بالأحضان وهم يضحكون .. ولو إن سعود كان شوي كاره اليلسة وياه !!!..



أحمد بعد ما عرف السالفة : ههههههههههههههههههههههههه ههههه حسبي الله ع ابليسكم .. اصلاً انا الغلطان يبت هالثنتين ويايه ..

صلاح وهو يطالع حصة بجرأة : لا والله احسن شي سويته خليتني اجحل عيني بها ..

سعود استغرب ان احمد عادي عنده ان صلاح يتغزل فـ اخته مع انها مب حرمته ولا شي الا مجرد خطوبة !!!..

احمد نش : انا بوديهن الفندق وانتوا يلسوا هني .. مب مطول انا ..

صلاح : لا بسير اسلم على عموووه فديت روحها .. ام زوجة المستقبل ..

مشى صلاح ورى احمد وحصة لا إرادياً طلعت لسانها بقهر صوب صلاح ..

ضحك سعود ع ردة فعلها لانه هو بعد ما بلع صلاح ..

نشن البنيات وسارن وراهم ..

سعود كان حاس بنفسه غريب ..

بس شعور الخوف في إن مشروعه يكون فاشل لغى معنى الغربة في باله وخلاه يفكر جدياً بمسألة العودة للبلاد.. لكن كيف يرد وآخر التشطيبات ع المشروع يحتاجها وبتكون بعد 3 اسابيع ؟!!!



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-13, 12:48 PM   #14

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


(13)


ما يحتاي تقولون لي البارت قصير أدري بروحي خخخ



اتصل سعود بالطيار حمد ..

سعود : والله الحمدلله تمام .. ماشي الحال ..شحالك انته ..

حمد : الحمدلله انا بخير .. اخبرك سعود انته بتم ويانا لين آخر الرحلة ؟؟

سعود توتر : هي ........ ليش يعني؟

حمد: اسمح لي سعود نحن نحتاج نسير جزيرة Penang ونكنسل حجزنا فـ كوالالمبور وما نرجع لها الا بعد ما نخلص شغلنا ونيي المطار بس ..

سعود: صعب وجودي وياكم في الجزيرة صح ؟

حمد : تقريباً، اسمح لي سعود بس انا صج مضطر ..

سعود : لا افا عليك عادي .. ان شا الله بدبر نفسي ..



سعود كان واقف عند باب السويت اللي حاجزنه احمد لـ هله ..

انتبه لأحمد وهو ياي صوبه ..

سعود يحاول ينهي المكالمة : لا والله عادي بدبر نفسي // مب مشكلة تسيرون وتردون بالسلامة // لا لا صدقني بحجز لي غرفة وبمشي حالي كفاية تعبتكم طول هالأيام// سلامتك والله// خلاص من تقررون نسير تايلند اتصل بي قبلها بيوم عشان اجهز عمري// اللافتة ؟؟ ههههههههههه افا عليك في الحفظ والصون// خلاص ولا يهمك // مع الســــلامــــة ..



أحمد باستهجان : تايلند ولافتة ..؟؟ شو السالفة ؟؟

سعود : هاي هي نفس السالفة اللي كنت ناوي اقولك عنها ..

احمد : اونه ؟؟ انا تحسبتك بتخبرني عن البنية ..

سعود : المشكلة ان البنية من ضمن هالسالفة ..

أحمد : نش عيل بنسير رواحنا وخبرني بالسالفة ..

سعود لوى بوزه : لا بويه ما فيه مابا صلاح يعرف شي ..

احمد : ومنو قال بنودي صلاح ويانا .. الا انا وانته وصلاح بيتم هني ويا اميه ..

سعود : خلاص مب مشكلة ..

احمد: يلا بسير اخبرهم وبييك الحين .. والا اقولك تعال وسلم ع اميه وبنظهر ..

/

خلود بذهول : أميـرة ؟!!!

أميرة ابتسمت لخلود : صدفة حلوة ان نتشاوف في المول بعد فترة انقطعنا فيها عن بعض..

خلود : لا والله ؟!!! اقص ايديه جانها صدفة ..!!

اميرة : وكيف عرفتي يا الذكية ؟

خلود : لا تنسين ان فـ يوم من الأيام كنا ربع .. !! ..

اميرة : وليش كنا ؟؟ خلنا نتم ربع ..

خلود بنرفزة : انتي صج قوية عين .. رديتي اخويه والحين ياية تبيني ارابعج عادي؟؟

اميرة : كل شي قسمة ونصيب يا خلود ..

خلود : ادري .. ولو انج من البداية قلتي هالجملة جان تمينا ربع بدون ما تهينين اخويه وينطرد من بيتكم ..

اميرة : انا آسفة بس صدقيني هلي جبروني اقول له اني ماباه ..

خلود : وهلج قالوا لج تعالي وكلمي خلود الحين ؟

اميرة : خلود لا تكونين قاسية جذي !!!..

خلود : انا بحن ع الكل الا عليج انتي..

اميرة : والله يا خلود ان عندي سالفة مهمة وابا اقول لج اياها ..

خلود : نعم ؟؟ الحين تذكرتيني ؟

اميرة : انا طايحة بمشكلة ومحد بيحلها غيرج ..

خلود : ليش المصلح الاجتماعي مالج انا وانا مادري ؟؟

اميرة توترت : السالفة تخصج انتي بعد ..

خلود باستغراب : نعـم؟؟؟

اميرة : خلنا نيلس في الكوفي شوب ونتناقش ..

خلود : انا ما ايلس فهالأماكن ..

اميرة فقدت اعصابها : خلاص نيلس صوب المطاعم .. خلود بليز اسمعيني ..

خلود : اوكي سيري انتي انا بروح آخذ لي شي واييج ..

اميرة بضعف حيلة : انزين اترياج ..



وبعد نص ساعة يت خلود ..

خلود: خير ان شا الله شو مستوي ؟

اميرة : خلود لا تكرهيني اذا قلت لج المشكلة ..

خلود باستهزاء : اكثر من الحين ؟!!!!

اميرة دمعت عينها : هي اكثر من الحين ..

خلود زاغت : شو مستوي ؟؟

اميرة : ابوج ..

ابتسمت خلود : شبلاه ابويه ؟؟ خطبج ؟

اميرة تفاجأت : هيه خطبني .. انتي شو دراج ؟؟

خلود تلاشت ابتسامتها : ابووووووووووويه خطبج انتي؟؟!!!!!!!!!

اميرة : ليش انا اول وحدة يخطبها بعد امج ؟

خلود حرجت : مب قصدي جيه ... انزين وخطبج الحين انا شو اسوي لج ؟؟!!

اميرة : يمكن اوافق عليه ..

خلود برد فعل معاكس للي فـ خاطرها : وافقي شو يعني ؟؟ تراج بتتطلقين عقب ..

اميرة : ع الاقل بيكون اسمي مطلقة .. احسن من عانس بوايد .. صح ولا لاء ؟

خلود باستخفاف : انتي حد لاعب بعقلج .. محد غيرها امج المتكبرة !!

اميرة : لا تدخلين امي في السالفة ..

خلود : اظني السالفة خلصت صح ؟؟

اميرة : لا ما خلصت .. اخويه سلطان ..

خلود تفاجأت : اخوج سلطان بلاه ..

اميرة : يفكر جدياً انه يتقدم لج ..

خلود انصدمت : شوووووووووووووووووووووووو و؟؟ يتقدم لي ..؟؟

اميرة : هو خبرني امس كل شي .. وقال لي انه من زمان وهو معجب فيج .. وتأكد من أخلاقج .. والحين يبا يخطبج .. يعني على اساس اني ربيعتج ..

خلود : ولكم عين بعد تتكلمون ؟؟ صج ماشي حيا ..

اميرة : خلود والله سلطان ما يعرف اصلاً السالفة وما يعرف اني رديت سعود ..

خلود نشت من مكانها : العبي على غيري .. قولي حق اخوج اني ما أتشرف آخذ ولد بو سلطان ..مع السلامة ..

/

مع مـرور الوقت ..

في بيـت بو سـالم ..

وتحديداً في الصالة ..

نجلا يالسة وياهم ولأول مرة ..

أم سالم : اميه نجلا صبي لي استكانة جاي ..

نجلا بأرف : انزييييييين ..

سالم هز راسه بإحراج : ها اميه ما كلمتي سعود ؟؟

ام سالم : كلمته من كمن يوم فديته .. وانته ما رمسته ؟

سالم : الصراحة لا .. ما لحقت امسات راد من السفر ..

ام سالم : لا بويه خلك انته الأحسن انته العود وعلمه ان صلة الرحم ما تنقطع حتى في السفر ..

سالم : ان شا الله اميه ولا يهمج ..

نجلا بفضول : سعود ليش مسافر اصلاً ؟؟

ام سالم بحسن نية : تراه يبا الوظيفة وسار يكمل شغله هناك ..

سالم : الله يرده بالسلامة ان شا الله ..



دخلت خلود وبتعب : السلام عليكم ..

الكل : وعليكم السلام ..

خلود تفاجأت بنجلا : اوه ماشا الله الكل يالس في الصالة ..

سالم : من اليوم وساير يلستنا دوم في الصالة .. الا وين كنتي سايرة ؟

خلود : سرت المول اميه تدور لحافات ..

ام سالم : خذتيهن ..

خلود : هيه خذت .. في الدبة خل البشكارة عقب اتي وتظهره ..

ام سالم : انزين تعالي يلسي شحقه واقفة ؟؟

خلود : لا بسير الحجرة هلكااااانة من التعب .. يلا اسمحولي..

نجلا تهمس لسالم وخلود انتبهت لها : جفت عشاني يالسة ما يلست ..

خلود طالعتها بنظرة : لا عشانج ولا عشان حد .. بس انا ناشة من فير الله اليوم .. اففففف..

ام سالم فـ خاطرها : بدينـا بالمشاكل وويع الراااس !!

/

سعـود خبر أحمد بالسالفة كلها ..

أحمد : اهااااااااااااااااااااااا ا .. الحين استوعبت السالفة ..

سعود : وأخيييييراً بعد ما لوعت بجبدي ...

أحمد : ههههههههههههه .. انزين ؟؟ والبنية شو لها خص في المشكلة؟؟

سعود : لا حول ولا قوة الا بالله .. هههههههه ترى البنية من الأساس طلعت لي في الفندق في ألمانيا.. وتعرفت عليه واستوى اللي استوى ..

احمد : ماشا الله ولاحقتنك لين ماليزيا ؟؟

سعود : والله ما عرف انا هي بالضبط شو مشكلتها ويايه .. بس اللي أعرفه انها مب اول تجربة حب لها .. والمفروض تحس اني انا ولا مفتكر فيها ..

احمد : يعني من just friends لين حبايب ؟؟

سعود : جفت عاد ؟؟

احمد : بس تصدق انا عندي احساس ان من بعد هالمشروع بتكون وظيفتك ممتازة ..

سعود : الله يسمع منك ان شا الله .. الا تعال جنه طولنا وخواتك وامك روحهن ويا صالح ..

احمد : عادي صالح ولد عمتي مب غريب ..

سعود : انا بسألك سؤال بس لا تعصب ..

احمد : خير ان شا الله ؟

سعود : عادي عندك اني انا اسولف ويا خواتك شرات صلاح ؟

احمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه وليش هالسؤال ؟؟

سعود : بصراحة انا لاحظت انك عادي عندك ان صالح يسولف ويا خواتك ..

احمد : أولاً هو ولد عمتي .. ثانياً هو خطيب اختي .. ثالثاً لأني مأمن عليه وواثق منك انته فـ عادي عندي انكم تجوفونهم لاني اعرف اخلاق خواتي وعارف اخلاقكم .. بعدين انته ليش حاط فـ بالك ان أي شخص يجوف خواتي نيته سيئة، ؟؟؟

سعود : انا ما فكرت جيه .. بس كنت مستغرب يعني؟؟

احمد : والله يمكن لان من وجهة نظري انا ما جوف هالشي حرام ..

سعود : والله يمكن !!..

احمد : ههههههههههه .. بس صج ضحكتني بسؤالك .. !!!

سعود : ههههههههه اسمح لي والله .. تعال هذا صلاح خاطب منو من خواتك ؟

احمد : ام لسانين ههههههه

سعود استغرب : غريبة!!

أحمد : ليش غريبة ؟

سعود : لا يعني اختك ملسونة الله يحفظها هههههههههههه ..

احمد عقد حواجبه : لا عاد مب جنك تغلط عليها؟؟

سعود قفط : اسمح لي والله ما اقصد ... ههههه ..>> ضحكة واحد قافط خخخ

احمد : لا عادي بس اختي هاي ما يظهر لسانها الا يوم تعصب ..

سعود في خاطره : يا سبحـان الله وانا كل ما اسمع حسها تكون معصبة!!!

/

ليلى : الووووووو ..

نجلا : الوو ليلو ..

ليلى : هلا ..

نجلا : سيارتج ما طلعتيها من الكاراج ؟

ليلى : لا بعدها باجي لها كمن يوم واظهرها ..

نجلا : اففففففففف اختنقت ابا اظهر ..

ليلى : اظهري ويا سالم ..

نجلا : مالت ما عندي سالفة ..

ليلى : حليله ريلج شكله حبوب..

نجلا : مقطططططع من كثر ما هو حبوب تصدقين؟؟

ليلى : انزين وشو اهله كانوا وياج اليوم ؟

نجلا : علة تعلهم ان شا الله!!! يرفعون الضغط ..

ليلى : كلهم كريهين ؟؟

نجلا تنهدت : الا واحد علني افداااااااااااااااااااه يا رب ..

ليلى : والله انج ههههههههههههههههههههههههه ه ..

نجلا : خلاص عيل السعدان بيطب علينا فجأة روحه شاك فيه .. يلا باي ..

ليلى ابتسمت : باي ..



طالعت ليلى الموبايل وباستهجان : والله حرام عليج يا نجلا .. عندج منه ولدين وهو مب مقصر في حقج .. وعاشقة اخوه سعود ؟؟؟ صدق انج ماصخة !!



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-13, 12:49 PM   #15

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


(15)

أميرة بخوف : سـ ل ط ااااا ن .. شبلاك !!! والله ما سويت شي ..

سلطان بغيظ : انا قلت لج .. (بصراخ) شو بينج وبين سعود اخو خلود ؟؟؟

أميرة صاحت : والله ما بيني وبينه شي .. والله اني ما اكلمه ولا لي علاقة فيه ..



دخلت أم أميرة مصدومة : سلطااااان ؟؟ شبلاك تصارخ؟؟

ركضت اميرة صوب امها وهي تصيح : امااااااااااااااااااااااا اايه يقول اني انا لي علاقة بسعوووود!!!

ام أميرة انصدمت : شوووه !!! علاقة ؟؟ سلطان شبلاك خرفت ؟؟

سلطان بغيظ : انا خرفت ولا بنتج مادري شو مشكلتها ؟؟

أم أميرة : لا تغلط عليها انزين .. واصلاً كل اللي في السالفة إن سعود خطب اميرة ورديناه..

سلطان تفاجأ : وشحقه رديتوه ؟؟

ام اميرة بحزم : سليطين اصطلب وغد ريال انته اش لك راز الويه؟؟ كل شي قسمة ونصيب ..

سلطان : انا ما قلت شي ... بس ......

ام اميرة تقاطعه : لا ترمس وايد واظهر من حجرتها .. واياني أسمعك تعاير اختك بشي.. فاهم؟؟؟

أميرة طالعت أمها بامتنان وهي مستانسة انها اخيراً قامت تدافع عنها ..

سلطان انقهر بس لانه ما تعود يرادد امه تحرك وظهر حجرته ..



سكر الباب ومن بعده قفله مرتين من الغيظ ..

اتصل بـ خلود [عنز المعهد]،،

خلود بملل : انته وبعدين وياك تراك أذيتني باتصالاتك ؟؟

سلطان : شحقه تحرضيني على اختي ها ؟؟

خلود : نعم نعم ؟؟ انا أحرضك على اختك ؟؟ ليش والله شو جايفني سوسة ؟؟

سلطان : عيل رمستج من شوي ان اخوج واختي كان بينهم شي ..

خلود تفاجأت : انا ما قلت جيه .. قلت اسأل اختك شو سوت في اخويه ..

سلطان : وها معناته انه بينهم علاقة ..

خلود : صح اني ما داني اختك بس الله العالم انها ما كونت علاقة وياه ..

سلطان بحيرة : عيل شو السالفة ؟ والله لعوزتيني ..

خلود : اميرة ما قالت لك ان سعود تقدم لها ؟

سلطان : وعشان جيه معصبة؟ عشان الله كاتب ان ما يستوي بينهم شي ؟؟ كل شي قسمة ونصيب..

خلود : والله انا ما عصبت عشان القسمة والنصيب، بس عصبت لان اخويه انطرد في بيتكم، ابوك استلمه معاير وعقب سب اخواني وظهرهم من بيتكم ..

سلطان بصدمة : ابويــه سوى جيه ؟؟

خلود بغصة : واختك هي بنفسها اتصلت وقالت تعالوا اخطبوا، ويوم ابوك سألها ردت بثقة انها ما تباه، لو اني ماعرف منو أميرة جان قلت انها تلعب، بس هاي هي الدنيا، حتى الصديق الجريب منك لازم تحذره..

سلطان كان مب مستوعب شو السالفة : كل ها استوى وانا ما ادري؟؟

خلود : انا شدراني ؟؟

سكت سلطان وهو يحاول يستوعب شو السالفة ..

بعد مرور ثواني ..

خلود : الــو ؟؟

سلطان برجاء : خلـود!

خلود ارتبكت من نبرته : نعم ؟

سلطان : لو حلفت لج اني أنا ما يخصني في كل اللي استوى بتوافقين عليّ؟؟

انصدمت خلود من ردة فعله،

وقررت انها تصك الخط في ويهه .. كالعـادة!!!

/

في بيـت أم سهيل،

دخلت أم سهيل على خليفة اللي يالس ع اللابتوب ومندمج ..

ام سهيل بحزن : شو تسوي خليفة؟

خليفة ودر اللابتوب وابتسم لها : هلا اميه .. ماشي أبا أخلص شغل الدوام ..

ام سهيل: ومتى بتتوظف؟؟

خليفة: جريب ان شا الله شهرين بالكثير، هم ما قالوا لنا متى ..

ام سهيل : الله يوفقك ان شا الله ..!!..

خليفة طالعها وابتسم : اشتقتي لـ سهيل ؟

ام سهيل طفرت دمعة من عينها : هيـه ..

خليفة بحنية : ما عليه الحين بتصل به وكلميه ..

ام سهيل بلهفة : وصل هو هناك ؟؟

خليفة : هي اكيد وصل ..

ام سهيل : بس هو قال لي يوم بوصل بتصل.. اكيد ما وصلوا ..

خليفة : لا اميه وصلوا .. بس يمكن نسى ورقد ..

ام سهيل : اتصل به خليفة طمني عليه ..



دق خليفة ع رقم سهيل،

طول لين ما يشبك الخط وفي الأخير طلع مغلق،

ارتبك خليفة وتحاشى النظر لأمـه..



ام سهيل بفضول : ها خليفة ما يرد ؟؟

خليفة ودر التلفون : اكيد تحصلينه راقد ومب حاس بعمره ..

ام سهيل بخوف : ليكون استوابه شي!!

خليفة : لا ان شا الله ما فيه الا العافية تطمني اماية ..

ام سهيل بحزن : ان شـــا الله !!..

/

فرح : اللهم لا شماتة .. بس اكيد هاي حوباتي..

حصة : لا حول ولا قوة الا بالله .. يا حبج للشماته انتي!!

فرح : قلت اللهم لا شماته ..

حصة : وحليلها هالبنية المسكينة من بغاها بالحلال الله خذ أمانته ..

فرح : تصوري يا حصة لو اني بعدني خطيبته.. جان لقيتي العالم كلها ترمس وتقول انها منحوسة شرات ما يالسين يرمسون عن خطيبته ..

حصة تألمت : قصدج يوم مات "خالد" الناس رمسوا عني ..

فرح تفاجأت : حصوووه والله ما أقصدج !!! شبلاج تحسستي؟؟

حصة تنهدت : آاااه يا فرح والله اني ادري ان اصعب شي موت شخص عزيتيه..

فرح بشك : حبيـتي خالد ؟؟

حصة دمعت عينها : ما حبيته شرات الأفلام لاني أصلاً ما عرفته، بس حبيته لأن ابويه الله يرحمه كان يحبه، حبيته لانه ببساطة سوى المستحيل عشاننا .. حبيته لانه اختارني والكل حسدني عليه.. بس جوفة عينج بعد ما كنت اعد الأيام والليالي.. استوى الحلم سـراب!!

فرح : حصة لا تزعلين بس المفروض تستانسين .. خالد اكبر عنج بـ 15 سنة ويمكن اكثر..

حصة برفض: تكفيني أفعاله وأخلاقه ..

فرح : والحين هو ميت .. ترومين تغيرين شي؟؟

حصة : عادي شو فيها لو تذكرته .. ابغي اعرف انتي ليش رافضة خالد من اول ما خطبني..

فرح نشت من مكانها وتوجهت صوب حصة وأشرت عليها : لاني أدري زين ما زين انج مب مقتنعة فيه.. وشرات ما وافقتي عليه وافقتي على صلاح ..

حصة بتهرب : شو قصدج؟

فرح : انا ما برتاح الا يوم بجوفج ماخذة واحد ع الأقل لو ما حبيتيه تكونين مقتنعة فيه ..

حصة : لا والله ؟؟

فرح : لا تتفلسفين وايد .. انا شكلي بخطط انج تاخذين سعود ..

حصة شهقت : يخسى ويهبى !!! هالناقص بعد !!

فرح : حرااام عليج شبلاه الريال ..

حصة : هالناقص راعي الحريم والقوايا .. لا بويه صلاح أبرك ..

فرح : لا دخيلج انا اصلاً حاطة فـ بالي ان صلاح ما يباج من اليوم وساير ..

حصة باستهجان : لا والله ليش انا شو فيه ؟؟

فرح : نسيتي وقفتج ويا سعود أمس ؟؟؟

حصة بلا مبالاة : ما غازلني ولا غازلته .. هالناقص بعد هالكريه بعد افكر فيه ..

فرح : والله ما يندرى عنج انتي ..

/

"كنت مستغرباً من ردة فعل صلاح العادية جداً تجاه ما حصل، يبدو أنه لم ينتبه، أو أنه مثل أحمد لا يشك في الأمر، لو كنت محله للعبت الأفكار السوداوية برأسي!!! لمحته غاضباً حين رآني.. ولكنه الآن يبتسم ويضحك في وجهي بشكل طبيعي.. غريب أمره !!"



أحمد : لا أميه الله يخليج ما فينا..

صلاح : لييييييييييييش ؟؟ شو فيه البحر ؟؟

ام احمد : صدقه صلاح شو فيه ؟؟

سعود : خالو أحمد يقصد ان البحر هنيه كله انجليزيات متسدحات ومفاصيخ ..

ام احمد : اللي يسمعك يقول في بلادنا ماشي .. نحنه شعلينا بنسير بعيد عنهم ..!!

صلاح : بنغمض عيوننا هههههههههههه ..

سعود وأحمد بنفس ردة الفعل : هيهييهيهيهيهيهيييي..

أم احمد : اسميكم انتوا !!!

احمد : ههههههههه انزين متى بتسيرون ؟؟

ام احمد : باجر ان شا الله بنسير ع المغرب نشوي ..

صلاح باستغراب : شحقه ما تسيرون الصبح؟؟

ام احمد : عسب الجـو ..

سعود : عيل يبالنا من الحين نجهز حق السيرة ..

صلاح : بعد شو يجهزون يا حظي ؟؟

سعود : اغراض الشوي .. لا تقولولي انكم بتسيرون صوب البحر وما بتشوون؟؟

صلاح : كيف يشوون بعد ؟؟

احمد انفجر :انته اسكت اذيتنا .. اقول نشوا نسير ناخذ من الحين حق باجر ..

أم احمد : وع دربكم خذوا لنا عشا ..

سعود : ليش ما تبون تاكلون من المطعم ..

احمد : اسميك لك بارض .. زين فكونا وقالوا انهم بياكلون هني ..

سعود : لا حرام هم يايين سياحة وتحكرونهم في الفندق ..

ام احمد بإعجاب : ليتك يا احمد تستوي شرات سعود ..

سعود بخقة : حلاة الشي ندرة وجوده خالـو ..

أحمد : ههههههه انزين انزين .. يلا نش انته وصلوح ورانا درب..



أم أحمد تمت مبتسمة لين ما ظهروا وزقرت البنات : حصـــة .. فرح .. تعالن محد هنيه..

يوا البنات ..

فرح باستغراب : وين ساروا؟؟ لا تقوليلي انهم ما بيعشونا؟؟

ام احمد : ساروا اييبولكم عشا وياخذون أغراض حق سيرة البحر باجر ..

حصة بقهر : لا حراااام نبا نظهر نحن يايين سياحة نغير جو ما نبا الحكرة ..

ام احمد : حليله سعود قال خلنا نظهرهم بس اخوكم ما يصدق ..

فرح بغيظ : انانـي ..(جلبت المود) ليت سعود أخوي عشـان أقنعه يلين راس ..

حصة رفستها : اصطلبي انزين ..

ام احمد : شبلاكن انتن الثنتين ؟؟ من امس وهالترفيسات مب طبيعية ..

فرح : لا تحاتين اماية.. كل شييييي تماااااام .. ههههههههههههههه ..

حصة بإجرام : زفتة !!



ومع مرور الوقت ..

احمد : انا قبل كنت حاط ف بالي ان بنشوي كباب ودياي بس.. ييت باخذ وايد وما خلاني سعود.. اونه يبا يصيد سمج ويشويه باجر ..

سعود : شو بعد!! تبانا عيل نرد ناكل دياي ولحم ؟؟ ما سوينا شي ..

ام احمد : من الحين أنا اقولك يا سعود أول سمجة تصيدها لي..

سعود : افا عليج خالو لو تبين كل السمج انا حااااظر ..

احمد : هيه هيه .. سعود استوى حبيب القلب!!! الله يا الدنيا ..

صلاح : ويييييييييييييييييييك محد عطاه ويه ..

سعود واحمد طالعوا بعض وضحكوا بنفس الصوت : هيهيهيهيهييهييييي..

/

يا قلبي ريح أعصابك ،، كذا طبع الزمن قاسي

ترى ما يسوى عتابك ،، صراحة أوجعت لي راسي

تعبت أعلم جروحك ،، تغير سيرة المـاضـــي

ترد وتعتزل نوحك ،، أنا من جد مو فاضـــي

يا قلبي ريح أعصابك ،، كذا طبع الزمن قاسـي

***

أنا ناقص ألم وأحزان ،، دخيلك يكفي ما شفتـه

وغلاتك شوفني تعبان ،، وليلي حتى ما نمتــه

أحسك للحزن مخلوق ،، ولا ينفع معاك أي شي

يا قلبي اهدى وروق ،، عطني احساس انك حيّ

يا قلبي ريح أعصابك ،، كذا طبع الزمن قاسي

***

وش اللي ناوي توصل له ،، يا قلبي قول وتكلم

غريبة حالتك والله ،، يـعز الفرحـة تـتألـم

إذا مر يوم ما تبكي ،، تطيح الدنيا من عينـك

وإذا طاب الألم تشكي ،، تضيق وتقلب سنينـك

يا قلبي ريح أعصابك ،، كذا طبع الزمن قاسي

***

من ألبـوم / ليــش 2006



دخل عليها أبوهـا منصدم : jwel? What happened? شو بكي؟؟ شو صااااااار؟؟

جويل بانهيار : داااااااااااااد ليش كلوووون هييييييييييك ليش كلوووووون خونيييييييييييي؟؟؟

ركض ابوها صوبها بيهديها: لاه لاه لاه .. جوي my dear لا تعزبي حالك.. هادول أهل الخليج كلون هيك، كلون مهما تخفوا بشكل رح تكتشفي انون كتير بياخدوا شبه لبعض..

جويل وهي تمسح دموعها : طب ليه دااااااااااد .. انا عم حس انوو أنا فيني اشي غلط ..

ابوها : no my dear, there is nothing on you.. بس شو رح تؤولي على ناس ما بيشوفوا كويس، عايشين بين الـ poverty و التخلف، ما تاكلي هم بكرى رح تلإي اللي احسن منووو ..

جويل صاحت بقوة : بابا كلووون بيحبونا وبيركضوا ورانا، بس لما نؤول تعوا تجوزونا يؤولوا لاااااء we have a tradition that does not allow getting married from another countries out of gulf area!!..

ابوها حضنها بقوة : ما تاكلي هم حبيبتي، believe me,,.. رح يندموو كلووون.. وانا رح فرجيك فيهووون .. ازا مو اليوم بكرة .. وازا مو بعدوه فيعني اللي بعدو <<<لا والله تحسبت اللي بعد بعدو خخخخخ ..

جويل غرست نفسها فـ حضن ابوها : بدي اياك تسافر معي للإمارات وشوف مين هيي مرت سعود..

ابوها : طيب بنتي.. بدك تنطري هالكاااااام اسبوع لحد ما خلص كل شي مشان حط your grand mother في دار الرعاييي ..

جويل ابتسمت : طيب بابا .. (بغصة) هيك ولا هيك لازم شوووفها .. وفرجيها اللي عمرها ما شافتوا، she don’t know that I do what ever I want and no body can stop me!!!!..



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-13, 12:51 PM   #16

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


(16)







أحمد بغيظ : والله انكم ما تستحون .. يلا خلصونا الساعة استوت 3 ..

ام احمد : ويديه شبلاك نحن مب سايرين نتغدى .. بيمدينا نوصل .. حشى كلتنا !!!

فرح تتحرطم : احمد بعدني ما كويت شيلتي ..

احمد : ولي منو بيجوفج وايد عاطية عمرج اهمية .. امشي ..

يت حصة وهي مستغربة : شبلاكم ؟؟

احمد بنرفزة : مب جاهزين الحبايب .. !!

حصة تطالعهم : وليش ما اتجهزتوا لين الحين ؟

فرح : الحين نحن سايرين نتعشى شو يودينا من الساعة 3 ؟؟

حصة : ما تبون تدورون بلادهم ولا بس على طول البحر ؟؟

احمد حرج وهو يجوف تلفونه يرن : جوفوا .. هكوه صلاح يتصل ..



رد عليه : هلا صلاح ..

صلاح : ها وينكم ؟

احمد بغيظ : بعدهم مب جاهزين !!!

صلاح تفاجأ : اونه!!

احمد : خلاص انته وسعود سيروا ..

صلاح بتهرب : لالالالالا ..

احمد باستغراب : بلاك ؟؟

صلاح : خلاص انا بيلس اترياهم وانته سير ويا سعود جهزوا المكان ..

احمد : اوكي .. يلا مع السلامة ..



اتصل بـ سعود ..

احمد : وينك ؟

سعود : يالس في الحجرة ..

احمد : بعدك تتلبس؟

سعود : هيه ..

احمد بخيبة امل : خلاص تعال انته ويا صلاح .. انا بسير ويا اللي مخلصين الحين ..

سعود : اوكي ..



حصة : خلاص انا وانته بنسير شون سوي بعد ..

احمد : اوكيه يلا نشي .. وانتوا لا تطولون (يطالع امه وفرح) صلاح وسعود بعد نص ساعة بيون.. تجهزوا بسرعة ..



في اللـوبي،،

احمد : بسير أجيك ع الفاتورة يلسي هني شوي وبيي ..

حصة : اوكيه ..



دقايق الا وتسمع واحد يهمس لها : حصة ..

صدت والدم يغلي في عروقها وتفاجأت : سعود ؟؟

سعود انحرج : أحمد سار ؟

حصة طالعته باحتقار : انته شو يخصك .. سير ويا صلاح انا بسير ويا احمد ..

سعود بتحدي : والله صلاح اتصل بي وقال سير وياهم .. و اصلاً منو قال لج اني بنفسي ياي وميت ابا اظهر وياكم .. ماااااالت ..



مشى سعود وسمع صوت احمد : اوه سعود خلصت ؟؟

سعود ابتسم : هيه .. خلاص انتوا سيروا وانا بتريا صلاح ..

احمد باستنكار : شحقه تترياهم يوم انك مخلص ؟؟

سعود : اخاف اثجل عليكم (يقصد حصة) ..

حصة صدت بويهها وهي تهز ريولها ..

ابتسم احمد : ولو انك بتخليني ايلس ورى بس يالله مب مشكلة ..

سعود بمرح : تراني اصغر عنك انزين ..

احمد : هههههههههههه ذليتنا ذليتنا .. درينا انك اصغر ..

سعود :خخخخ .. انزين بتتريون حد ولا متصلين في الريال ؟

احمد : لا متصلين .. الله يعين صلاح واللي وياه شكلهم بيتريون لين ما يتصدق راعي تاكسي عليهم ..

/

بو أميرة : بس يا بوسالم ..

بو سالم بمقاطعة : انته تدري يا بو أميرة اني أنا صبرت وايد لين ما توافق بنتك .. ويوم انها رضت تجوفني معناته هي موافقة ..

بو أميرة : بصراحة يا بو سالم انته ريال ما تنعاب .. لكن انا اتريى اميرة تخلص دراستها ومتى ما بغيتها عقب تزوجها ..

بو سالم : وانا كم بيلس اتريى ؟؟

بو اميرة : الحين ما باجي لها الا كم شهر ..

بو سالم تنهد : انته في شي يخليك ترفض ان نعجل في الزواج .. صح ولا لا ؟؟

بو اميرة : هيـه صح .. ولدي ..

بو سالم باستنكار : ولدك ؟؟ وشو يخصه ولدك ؟؟

بو اميرة : ما عليك منه شهرين ولا ثلاث بيسافر وحزتها خذها ..

بو سالم : ليش ولدك هو ريال البيت ولا انته ؟؟

بو اميرة طالع صوب الباب : دخيلك صخ .. هكوه يـا ..



دخل سلطان بهدوء : السلام عليكم ..

ردوا عليه : عليكم السلام ..

سلطان يسلم على بو سالم : شحالك عمي عساك بخير ؟؟

بوسالم : الحمدلله ماشكي باس انته شحالك وشحال شغلك ؟

سلطان : الحمدلله ع كل حـال .. (صد على ابوه) ابويه ما خبرتني منو الريال؟

بو اميرة : هذا بو سالم ربيعي .. التـاجر العـود .. ما عرفته ؟؟

سلطان تفاجأ : بو سالم ما غيره ؟؟

بو اميرة : هيـه ..

سلطان : اسمح لي عمي ما عرفتك ..

بو سالم : مسموح ما عليه .. اول مرة تجوفني يحق لك ما تعرفني ..

سلطان ابتسم : مشكور يالغالي .. ( تذكـر) انته ابو سعود صح ؟

بوسالم تنرفز من طاري سعود : هيـه .. لا تقول لي انك تعرفـه ؟؟

سلطان وهو يتذكر طردة سعود على ايد ابوه : اسمح لنا ع اللي استوى في سعود ..

بو اميرة بحزم : سلطان وبعدين وياك ؟!!!!

سلطان استغرب : شو السالفة ؟؟

بو سالم بخبث يبا يكسب سلطان في صفه : خله يا بوسلطان يتكلم ع راحته ..

سلطان وهو لازال مستغرب : اسمح لي جان ضايقتك بس .....

بوسالم : شكلك تبا تقول شي ..

سلطان بتسرع : الصراحة انا ابا اخطب بنتك ع سنة الله ورسوله ..

بوسالم تفاجأ : بنتي ؟؟؟

سلطان بخيبة أمل : مخطوبة هي ؟؟

بوسالم ابتسم بخبث : افا عليك لو مخطوبة نشل الخطبة ونزوجك اياها ..

سلطان : بس انا أبا رايها هي اذا موافقة او لا ..

بوسالم : بييك رايها .. بس امهلني فرصـة اكلمها وافاتحها بالموضوع ..

(صد على بو أميرة وغمز له)

بو أميرة ضحك : هههههه .. تستاهل الناموس بـوسالم !!!

/

على شاطىء بحر ماليـزيا،،،

أحمد تنرفز : الوووووووووو ..

صلاح : ياخي عيزنا نقول حق الريال ودنا صوب البحر ومب طايع يفهم ..

احمد : لا حول ولا قوة الا بالله !! قولوله بعد الفندق خله يلف يمين شوي ..

صلاح : yes yes yes .. no no no ....

احمد : لا بالله وصلتوا يوم انك ما تعرف ترطن إلا هالكلمتين ..

صلاح : خلاص شكلنا قربنا .. يلا باي ..



سعود باستغراب : بلاهم ما وصلوا ؟؟

أحمد : لا والله .. (رن تلفونه ونش من مكانه) اووووه هذا عور لي راسي ..



سعود وحصة تموا رواحهم ..

من الأساس أصلاً كل واحد كان عاطي الثاني ظهره ..

نش سعود بيتشطر وسار صوبها : لو سمحتي ..

حصة عاد الأفكار ودتها ويابتها : شو تبا انته ما تستحي ترمسني ؟؟

سعود باحتقار : ايه عطيني اغراض الشوي مابا شي منج .. عوووذ بالله!!

حصة قفطت ونشت تعابل أغراض الشوي ..



جهز سعود مكان الشوي وحط الخشب لين ما ولع النار أخيراً،

الشمس حزتها كانت تغرب ..

تذكر سعود صلاة المغرب وانهم لازم يلحقون عليها ..

بكره كلم حصة اللي عاطتنه ظهرها : متى يأذن المغرب ؟

حصة بخوف : مادري ..



استغرب سعود تأخر صلاح واللي وياه هالكثر ..

حتى احمد اللي رد لهم كان يالس يحاول يتصل لصلاح لكنه مارد ..

سعود بقلق : صلاح ما عنده رقم ثاني ..

أحمد بقلق أكبر : مادري يا سعود .. بس ماظني ..

سعود حاول يهديه : خلاص انزين بنرد الفندق يمكن هم هناك ..

أحمد : لالالالا ماظني مستحيل كانوا يكلموني يبون يندلون وانقطع الخط

سعود بحيرة : والحل ؟؟

حصة تدخلت : انا بتصل في فرح ..

(ومع مرور الوقت )

حصة دمعت عينها : مادريبها وينها ما ترد ع الموبايل !!!

احمد: لا حول ولا قوة الا بالله برد وبتصل في صلاح لحظة ..

(ومـر الوقت )

احمد: ما يـــرد .. بلاهم ليكون استوابهم شي ؟؟

حصة خافت ويلست تصيح : يا ويلي عليهم والله ان استوابهم شي بموت ..

احمد: بسم الله لا تحاتين ان شا الله ما فيهم الا العافية تفاءلي بالخير ..



مر الوقت والنار اللي سعود كان مجهزنها للشوي انطفت ..

خيم الظلام ع المكـان ..

لاحظ سعود وأحمد وياه ان في شباب يصلون جريب منهم ..

مشى بصمت صوبهم بس باغت احمد صوت حصة : احمد ..

احمد بشفقة على حالها يحاول يخفي الانفعال : ياي الحين ما بطول ..

حصة : وين بتسير ؟؟

احمد : هني بس بسير أصلي .. انتي بعد هني تمي صلي لين ما اخلص ..

حصة شهقت : لاااااااا .. تم هني دخيلك انا اخاااف ..

احمد : مب بعيد بس هني ..

حصة بخوف : دخيل اللـه تم هنييييي .. انا بوقف وراك وبصلي ..

احمد بضعف حيلة : ان شا الله ..

(صد على سعود)

سعود انته سير صل صوب الشباب انا بتم هنيـه ...



مرت ساعة كاملة ومحاولات حصة وأحمد وحتى سعود في الاتصال بـ فرح وصلاح باءت بالفشل..

شو استوابهم ؟؟ !!!



احمد :يلا نشوا بنسير الفندق ..

حصة وصوتها ضعيف من زود الصياح : اخاف ايون ..

احمد وهو يطالع ساعة الموبايل : ماظني ايون .. اكيد ردوا الفندق وهناك فروا موبايلاتهم ..

حصة برعب وهي تصيح : فرح ما تودر موبايلها مستحييييل ..

احمد : يا بنت الحلال تفاءلي بالخير ان شا الله ما فيهم شي ..

حصة بنحيب متواصل : والله ان استوابهم شي بموت .. ماقدر هاييل أغلى شي عندي ..

احمد بحنان : حصة حبيبتي انتي ليش مكتئبة ان شا الله بنحصلهم..

حصة بصوت خافت : ان شـا الله!!



في الفندق انصدموا انهـم محـد !!!!

احمد نش بيظهر وصرخت حصة بانهيار : احمممممممد!!!!

صد احمد عليها بهلع : خير ان شا الله شو استوى ؟؟

حصة تصيح : لا تودرني روحي بسير وياااااك ..

احمد اشفق عليها : انتي في الفندق بأمان انا بسير اللوبي استفسر بس ..

حصة باندفاع : ريلي ع ريلك ما بودرك ..

أحمد غيظ وطنشها وطلع : قلت لج لاء يعني لا .. فاهمة ؟؟!

حصة يت بتلحق وراه بس سعود وقفها ..

صرخت حصة بغيظ وهي شبه مب واعية باللي تسويه : انته ما تفهم ابا اعرف شو بلاهم؟؟

سعود انحرج : يا بنت الحلال وين تسيرين انتي ما جفتي الشباب هناك شقايل ؟؟

حصة غيظت وسط دموعها : يولون انا ابا اعرف شو سالفة هلي وانته تقول الشباب مادري شبلاهم؟؟

سعود عقد حواجبه : آسف دام انج ويايه معناته انتي امانة عندي وما قدر اخلي واحد يتعرض لج واسكت ..

حصة : وانته طوفة هبيطة (شهقت من أثر الصياح) بيجوفونك وما بيقربون .. بعدين احمد هناك ..

سعود : خلاص خلاص عشان تتطمين .. بتصل من التلفون وجدامج بعد ..



سعود : Hello good evening, I’m calling you from room No.1342\ yes \ Aha ok\ I want to ask you if any body had seen anyone from my family\ they are a man with 2 women \ and how I can find them??\ ok thanks a lot\ tell me if you will hear about any information about them\ thanks.good bye

(انجليـزيته ع قده خخخ)

سعود يطالع حصة : يقول محد يا بالمرة منهم اللوبي اليوم !!!

حصة صارخت : شو سووبهم؟؟ سعود الله يخليك حاول تدور عليهم ..

سعود : انزين الحين بسير ..

حصة بخوف : لالالالالا ما قدر اتم روحي دخيلك سعود!!.

سعود : خلاص اهدي .. بنتريى احمد لين ما ايي وانا بسير ادورهم..

حصة صابها الرعب : يا خوفي شي مب زين استوابهم!!!

سعود : لا ان شـا الله خيـر .. انتي ردي اتصلي باختج وانا بجرب اتصل بصلاح مرة ثانية ..



حصة تهلل ويهها : يرن يرن .. (ردوا ) : ألــــو فروووحة وينكم وقفتوا قلبي ..

ملامح حصة كانت متقلبة ومبين عليها انها كانت متفاجأة ..

صرخت حصـة : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-13, 10:21 PM   #17

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

(17)

بانفعال تكلمت حصة : منووووووووووووووووو انـــــــــته!!!!

سعود احمر ويهه من الغيظ وركض صوب حصة بيسحب عنها الموبايل..

حصة كانت مصرة تصارخ وزخت الموبايل بقوة اكبر : وييييييييين اختي يا الحقييييييييييييييييييييي ييييييييير وييييييييييييييينها؟!!!!!

سعود مسك ايدينها بقوة وزخ الموبايل وهو منفعل : الووووووووووو ...



دخل أحمد وهو يسمع الصراخ، انصدم يوم جاف حصة تصارخ وسعود زاخ الموبايل بانفعال..



أحمد : شو السالفة ؟؟بلااااااااااااكم!!!



سعود كان معصب ومفول ع الآخر : انته شو تقوووول ..

(صارخ بقوة)

صلاااااااااااح لا تتهور يا ويلك .. يا ويــــلك !!



انصدمت حصة وصرخت : صلااااااااااح في السالفة ؟!!!!!



أحمد زخ الموبايل وركض برع، وسعود حاول يلحقه لكنه انصدم انه نزل بالمصعد،

احترم نفسه وتم برع..

وتمت حصة يالسة في الحجرة تصيح قهـر، خطيبها صلاح واختها فرح ؟؟؟ معقولة فرح توصل لهالمستوى ؟؟

/

في برجمـان ..

ليلى : يـا ربببببييييه منج يـا نجلووو ..

نجلا باصرار : ما يخصني أبا Gloria Jeans عنــاااااد ..

ليلى بقهـر : نحن فـ برجمان الجديم ودرررررب لين اليديد يعني قلوا الكوفيهات هني؟

نجلا تنهدت : هنـاك الويوه السمحة ..

ليلى بعدم اقتناع : لا والله ؟؟

نجلا تسحبها : نشي نشي .. حرام هالكثر كاشخة ومحد يجوفني ..



تحـديداً في Gloria Jeans..

ليلى تهمس لـ نجلا : اويه يأشر عليج ..!!

نجلا تأملت الولد بجرأة وعقب صدت بغرور : مممم ما يترس عيني ..!!

ليلى باستغراب : والله انه وسيـم!!

نجلا بوزت : لا سعود اوسم ..

ليلى اندهشت : سعود أوسم؟!! لا اسمحيلي صح انه زوين .. بس هذا يعقه صوب واحد ..

نجلا تأشر ع قلبها : القلب وما يهوى يا ليلى .. ما جربتي تحبين !!

ليلى فـ سرها : والله حالتنا تقطع القلب .. انا احب ريلها .. وهي تحب اخو ريلها .. !!!

ليلى : انزين ليش سعود بالذاااااات ؟؟

نجلا : افففف بلاه هذا يأشر ؟؟ نشي نشي بنسير مكان ثاني ..



وأخيـراً في السـيـارة،،

ليلى :ها ما خبرتيني شو السبب اللي خلاج تحبين سعود ؟؟

نجلا : وايد اسباب ..

ليلى : منهـا ؟؟

نجلا : ليلى الحب ما ايي بسبب ولا بموعد .. صح ان الاسباب خلتني احبه لكني كنت معجبة فيه من اول مرة دخلت فيها بيتهم ..

ليلى : يعني قبل سنيييين يا الهبلة ومن فترة انتي اعترفتي لي ؟؟

نجلا : اووووه شدراني انا ..

ليلى : انزين كيف حبيتيه قولي لي التفااااصيل ..

نجلا وهي تتنهد بروماانسية : بعد ما عرسنا على طول سالم وادني بيتهم .. بس جفت سعود منحرج وهو يجوف سالم يزقره عشان يسلم عليه جدامي.. يالله اعجبت فيه لاني اول مرة اجوف ريال يستحي.. طول حياتي قابلت رياييل بس عمري ما جفت واحد يستحي .. وكبر في عيني اكثر يوم انه عاتب سالم ليش انه ما وداني فندق في ليلة العرس وعلى طول سار حجز لنا في ميـنا السلام ..

ليلى : يا ويلي أنـا!!

نجلا : فديته كان من زود الحيا ما ييلس ويايه .. بس مع الأيام ويوم يبت مريوم ومطور قام ييلس بس عمره ما سولف وياي .. وانا يوم عن يوم اجوف صفاته وافعاله وانعجب فيه زيادة ..حتى يوم انه قرر يخطب أنا يتني حالة انهيار عصبي .. بس من استخبرت انها ردته استانسسسسسسسسسسست يعني في أمل ..

ليلى : ومالاحظ سعود كل هالحب منج له ؟؟؟

نجلا بوزت : اليوم اللي حاولت ألمّح له فيه زختني خلود .. اللي من جافتني صارخت وشرّدت سعود اللي كان متفاجىء مني .. ويلست تصارخ وتسبني وتقول لي انا الحين عرفت ليش ما تبين سالم .. ولين يومج تعايرني بهالسالفة لانها لاحظت ان كل ما سعود ايي انا شكلي يتغير ..

ليلى : وسالم ما لاحظ هالشي عليج ؟

نجلا : مممممممم مادري يمكن.. احسه شاك بس مب متأكد .. انزين شو تشورين عليه انسى سعود ؟؟

ليلى بمكر وفـ بالها خطة اجرامية : لا بويه كافحي عشانه ..

نجلا : يعني اتطلق منه ؟؟

ليلى تفكر في خطتها بس : لا اول شي لازم تتأكدين ان سعود حبج وبياخذج .. ومن عقبها تطلقي .. يبالها السالفة وقت ..

نجلا : اففففف بس متى يرد والله اشتقت لـه !!

/

أم سالم صرخت بقوة : شـــــوووو!!!

بو سالم طالعها باستخفاف : وايد غريب اللي قلته ؟؟

ام سالم : بس محد طلب منك تزوجها ..

بوسالم : والله بنتي وكيفي أزوجها متى ما أبا ..

ام سالم : بنتك بس في هالسوالف؟ وينك عنها يوم انها كانت تصيح تدورك ؟ الحين مفتكر فيها..

بو سالم باستهزاء : ودري حركات الأفلام الهندية هاي أنا ياي أشاورها عشاان ايون يخطبون حسب الأصول ..

ام سالم : لا لا لا انته مب صاحي !!! تشاورها بعد ونحن ما ندري شي عنه ولا عن هله ..

بو سالم : وانا ما أكفي يعني ؟؟

ام سالم تأشر عليه بتعجب : انته؟؟!!! يا سبحااااان الله يعني انته اللي استويت ثقة هاليومين؟؟ لا بويه انته ما منك أمـان ..

بوسالم : انا ما مني أمان ؟؟ هـه .. عشاني اتزوجت ع راسج ؟؟

ام سالم بقهر : تزوج بس اعدل ..

بو سالم تفاجأ : تبينـي اعدل بينج وبين حريمي وانتي اللي رديتيني اكثر من مرة ؟؟

ام سالم بقوة مصطنعة : هي أنا اللي رديتك .. بس انته الحين شرات أخويـه ..

هالكلمة جرحت بوسالم في الصميم : يكون بعلمج انا تراني مب ميت عليج ولا على شي فيج .. الا بس هالبعران اللي يايبتنهم مصبريني عليج ..

ام سالم انقهرت وضربتها غصة : تراك قلت من يكبرون بطلقج .. يلا طلقني ع قولتك استووا بعران ..

بوسالم بلا مبالاة : أنـا حـر أطلـقج في الوقـت اللي أبـاه فاهمـة يا بنـت سـعود ؟



مشى صوب الباب وبعد ما ظهر صكه بقوة ..

سرّعت خطواتها وقفلت البـاب،،

وتوجهت لحجرتها ..

بعد كل مواجهة بينهم تظن فيها انها اللي غلبته ..

تكتشـف بأسف ان هالمتبلـد لازال متربع على عرش قلبها وكل كلمة منه تجرحها في الصميم !

دموعها أقوى منهـا.. وليتها تكون في يـوم واحد بس أقوى من هالإنسـان ..!

/

حصة بعدم تصديق : انتي شو تقولين ؟؟ كيف سرتوا وتزوجتوا وتم كل شي؟؟؟

فرح باكتئاب : صلاح سوى كل شي وانا مالي يد يا حصة والله مالي يد ..

حصة صرخت : جذابـــة !!!! كيف مالج يد وانتي اللي موقعة بموافقتج ؟؟

فرح صاحت : جبرني يا حصة صدقيني جبرني ..

حصة : جــــــــــــذابـــــة ...!!! انا طول حياتي وانا واثقة فيج وفي أخلاقج بس هالمرة انتي خربتي على عمرج .. يالـحقي..................

يتها صفعة من امهـا سكتتهـا ..

.

.

.

بعد لحظـات .. استوعبت الصفعـة ..

وهمست : اميـه ليش صفعتينـي؟

ام احمد بقهر : لانج غبية وما تفهمين .. اختج مالها ذنب .. وصلاح هو ساس البلا كلـه ..

حصة بغصة يلست تصيح : وليش تلوميني ان صرخت عليها .. من حقي أشك وأصارخ واسوي أي شي..

ام احمد بحزم : لا مب من حقج .. اختج الحين حرمته ع سنة الله ورسوله ..

حصة تفاجأت ووقفت دموعها : يعني ما بتسوون لهم عرس؟

ام احمد : بنسوي .. بس الملجة بنخليها سكيتي وما بنخبر حد ..

حصة بألم : وانا يا اميـه ؟؟

ام احمد : انتي شو بلاج ؟؟ ما افتكيتي من صلاح وبلشتي اختج فيه ؟؟ خلاص ليش معصبة ؟؟



وسارت أمهـا عنهـا ..

صدت على فرح اللي كانت تصيح بدال الدموع دم !!

فرح طالعت حصة برجا : سامحتيـني ..

حصة بقسوة : ما اقدر اسامحج بهالسهولة ..

فرح وهي لا زالت تصيح : حصة لا تزعلين مني انا لي اسبابي.. .......

حصة : وبالله عليج أسبابج شو ؟؟؟

فرح انهارت : صلاح دخـل عليّ..

حصة انصدمت بقوة : شووووووووووه ؟؟؟!!!

فرح وهي تصفع عمرها : هيه عشان يجبرني وانا بغيت استر على عمري من الفضيحة ..

حصة طالعتها بصمت ..

فرح : احمد زوجنا لان في نظره لازم يستر هالفضيحة بأسرع وقت .. وعشان جي انجبرت اوافق وانا مقهورة ..

حصة بذهول : يعني طول هالفترة صلاح كان يباج ... (نزلت دمعة من عينها) انا كيف نسيت انج كنتي خطيبته الأولى ؟؟ كيـــــــــف!!!

فرح بذل : سامحتيني حصـة ؟؟

طالعتها حصـة بدون رد..

أصلاً ما تدري شو هي ردة فعلها بالضبط ..

رددت في نفسها .. انا اللي كنت داخلة عرض في علاقتهم ..من مات خالد ويت ام عبدالله تخطب .. ولان عبدالله قدي استوى صلاح خطيبي وفرح خطيبها عبدالله ..

بس صلاح بنفسه اختارني .. لا لا لا .. لا تخدعين نفسج يا الهبلة .. صلاح انجبر اكيد ..

بس كلمات الغـزل اللي كان يرددها دوم عليه ؟؟ كانت بالأساس لـ فرح ؟؟

اوكي ليش ما خطبها عادي وتزوجها .. هو جرحني أكثر بالحركة اللي سواها !!! لا بعد خبر احمد ايي ويزوجهم!!!

انزين انا ما كنت احبـه ..

ليش متضايجة عيل ؟؟

ليش ليش ليش ؟؟!!!

انزين هل بيدي أغير شي ؟؟

كل شي .............. مكتوب ومقدر !!



مكتوب ومقدر كل شي ترى مكتوب

......... بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب

نصبر على الأحزان ونفارق الخلان

......... نصبر على الغربة والشوق للاوطان

نصبر على الجروح والضيق والحرمان

......... نصبر وهم نصبر والله وحده المستعان

نصبر ولو ملنا الصبر نصبر ونرضى بالقدر

.........والوقت لو مهما قسى لا مالنا غير الصبر

والصبر مفتاح الفرج خلونا نحتسب الأجر

.........لأن الله سبحانه يقول الله مع كل من صبر

الله مع الأم الحزينة والله مع الزوجة الأمينة

.........والله مع المظلوم أكيد والله ع الظالم شديد

والله مع كل من يسافر وبغربته ربي يعينه

.........والله مع كل من يدافع عن أرضه وعرضه ودينه

والله مع البحار لا من هاج البحر في السفينة

.........والله مع الكل والجميع سبحان من ما تغفي عينه

.................................................. ........من ألبوم/ حـن الفؤاد 2

/

"علمت بالأمر من أم أحمد التي أخبرتني أن لا أخبر أحداً من أهلي بالأمر كي يظل في محور الكتمان، لأول مرة أشفق على حصة، وأستعجب من صلاح .. ولكنني إلى هذه اللحظة واثق من صلاح .. كنت أراه محترمـاً جداً .. والآن !!! هو زوج فرح .. ولا أعلم حقـاً لمَ أنا متضـايق!!"



سعود طالع أحمد المصدوم : أحمـد ..

رد احمد وهو مبين انه مذهول : الحين عرفت ليش كنت تحاتي مسألة احتكاك خواتي فيك انته وفي اللي ما يتسمى ..

سعود تفاجأ : أحمد صدقني أنا ما كنت أقصد .. حزتها يت إلا جيه ..

احمد : يعني ما كنت تعرف ؟؟

سعود : لا والله ربي العالم اني قارنت بين حياتي مع اختي ووازنتها بحياتك مع خواتك ..

احمد بغصة: ليش سوى جيه وانا مأمن عليه ؟؟ ليييييش؟؟!!!

سعود : خلاص يا احمد اللي استوى استوى والحين هو نسيبك ..

احمد : يخسى الا هو ويهبى .. الا اطلقهم من بعض ..

سعود : انته اللي سرت زوجتهم والحين تبا تطلقهم ؟؟

احمد : انا خفت من رمسة الناس .. بس من بيعرفون الناس بخليها تتطلق ..

سعود : ومنو بيرضى يتزوج مطلقة ؟؟

احمد بانفعال : لا تتزوج خلها تتم في بيتها بلا عوار راس ..

سعود بعطف : يا احمد انته ما تعرف شو دوافع صلاح ؟؟

احمد ارتخى شوي : ما كنت متوقع ان صلاح يحب فرح ..

سعود : بس تراه كان خطيبها قبل حصة ..

احمد : امي خبرتك كل شي ؟؟

سعود هز راسه ودعى مليون مرة انه ما ينكشف لان خلود اللي مخبرتنه اصلاً ..

احمد : وامي ما خبرتك ان صلاح بنفسه هو اللي قال ابا حصة ؟؟

سعود تعجب : وشو تفسر سلوكه الحين ؟

احمد : مادري يا سعود والله مادري!!! اخاف ان السالفة فيها شي ..

سعود : لا تخاف ولا شي .. والحين سير رمسه تراه من الصبح حابس عمره في الغرفة ومب طايع يفج الباب ..

احمد : انته سير رمسه ..

سعود : احمد هالسوالف الحساسة لازم انته تكون مسؤول عنها لان لا فرح اختي ولا صلاح ريل اختي.. انته اخوهـا واكيد بيقول لك سبب اللي سـواه ..

تنهد احمد : مالي خلق اجوفه ..

سعود : تحمل شو بتسوي بعد .. وبعدين لا تتعامل وياه بالضرب شرات اول ما خبرك انه سوى سواته ويا اختك ...

احمد : بحـاول ..

(نش احمد)

سعود : هيـه صح ..

أحمد : خير ان شـا الله ؟؟

سعود : انا بحاول هاليومين اسافر ..

احمد : لا تتحسب اني اذا ما وثقت في صلاح الحين معناته ما بوثق فيك انته .. ادري انك غير..

سعود : اولاً انا بشر والنفس أمارة يا أحمد ومحد يدري حزة الشيطان يوم يوسوس في القلب .. ثاني شي لازم أسير أجهز أغراضي ما بقى شي ع الردة ..

أحمد : نحن بعد يبالنا نجهز أغراضنا وسوالفنا .. مالنا يلسة فهالبلاد خلاص لازم نرد ..

ابتسم له سعود مجاملة ..

وصد صوب الباب يفكر ...

الحين بيرد لـ كوالالمبور بلا أنيس ولا ونيس ..

أيام تعيسة قضاها هني كرهته فـ ماليزيا وفي كل شي فيها ..

لازم يـرد ويخـلص مشـروعـه ..

ويـرتاااااااااااااح ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-13, 10:22 PM   #18

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

(18)

مرت أيام طويلة وايد على سعود،

مر فيهـا الألم والضيـج والمعاناة من الوحدة،

كان شبه يوميـاً يكلم هلـه..

ما كان حاس بألم أمـه ..

ولا ألم خلود من جراء إزعاج سلطان وأميرة ..

ولا حتى ألم سالم من نجلا وتعاملها الغريب ..

وحتى ما كان حاس ان نجلا مرت اخوه بتفتقده بهالشكل ..

هو يعرف عن حبهـا له .. لكنه متجاهلنها بشكل من الأشـكال..



والحيـن في تايلنــــد..

وفي آخـر يوم فيـه،

تحديـداً في الحيّ العربي..

حمد : انته شو بتاخذ من هني؟

سعود : غربلات الحريم يقولون في محل شنط فنان اونه لازم ناخذ من عنده ..

حمد : ياخي يقولون الرياييل ما فيهم ذوق .. ومع ذلك تلقاهم يوم تسافر ينسون اللي قالوه ويخلونك تاخذ لهم شنط ويا ويلك ان خذت شي ما يسوى ..

سعود : أنا باخذ لهم وان ما عيبهم ياكلون خراهم ..

حمد : هههههههههه احسن شي ..



مشوا والمحل يعني بين السكيك ويباله درب لين ما الشخص يوصل له..

حسوا انهم بعّدوا عن حشرة الحيّ العربي ..

وبعد ما اشتروا ظهروا من درب ثاني ..

لاحظ سعود شلة شباب رايحين فيها ..

دقق عليهم وهو مستنكر من أشكالهم ويقول في خاطره هاييل اللي مشوهين سمعة البلاد حسبي الله عليهم ..

دقق في ويـه واحد منهم وانصدم ..

هـــذا سهــيـل أخو خليفـة ؟؟

كيـف جيـه ؟؟

صرخ سعود بصدمة : سهـيل ؟؟؟؟؟؟

سهيل طالع سعود بصدمة ونش بخوف : سعووود ...

حمد همس وبان عليه التعجب : تعرفه ؟؟

سعود وهو يمشي صوب سهيل بعصبية : هذا اخو ربيعي .. (وجه كلامه لسهيل) انته شو تسوي هني ؟!!!

سهيل وهو يحاول يبعّد : سـ .. س .. سياااااحة ..

سعود باحتقار : سياحة بهالشكل ؟؟

سهيل يحج خشمه بطريقة مريبة : والله ما اقص عليك انا ....

سعود قاطعه بذهول : انته اتي هني عشان المخدرات يا الهررررم ؟!!

سهيل بلع ريجه : هـا ؟؟

زخه سعود من قميصه : ارمس يا الهرم .. اررررمس ..

سهيل وملامح الرقة والليونة فيه : دخيلك ارحمني دخيلك لا تخبرهم اخاف ينازعوووني ما اتحمل انا!!..

سعود انقهر من كلامه وفره ع الارض وهو مغيظ ..

حمد : استهدي بالله مب جيه تنحل هالسوالف يا سعود ..

سعود بقهر : ما تجوفه راعي مخدرات وفوق ها ما فيه ذرة رجولة .. امممممف عليك يا الهرم والله لأخبر هلك كلهم عن سوايـاك ..

سهيل تلصق في سعود يترجاه : بليييييييييز لا تخبرهم انا بودر بس لا تخبر اخاف خليفة يضربني اعرفه عصبي ..

سعود زخه من قميصه مرة ثانية ورفعه وتم ساحبنه بطريقة مهينة : نش نش .. انته الضرب شويه عليك .. والله لو انك اخويه جان جتلتك وارتحت .. يالله يسوي خليفة اللي في بالي ..

سهيل كان يصيح برعب .. شرات الحريم طبعاً ..

حمد: والحين شو بتسوي فيه ؟؟

سعود : نحن اليوم الفير طيارتنا .. بدور له تذكرة يرد ويايه ..

حمد : خل هله ايون يشلونه رواحهم ..

سعود : صعب يا حمد خلني افره عليهم وهو بهالوضعية.. (سحب سهيل) قلنا بتقلد الحريم وبتخاف من هالسوالف .. ظهرت أخص حسبي الله عليك ..

/

لا حول ولا قوة الا بالله انته شو تبـا مني تراك أذيتني؟

سلطان : انتي ردي علي إن ييت بترديني؟؟

خلود : اظني في شي اسمه انك تخبر هلي وعيب عليك اتي وترمسني انا مب بنت شوارع..

سلطان : انا رمست ابوج ..

خلود انصدمت : ابـــويه ؟؟ وانته من وين تعرف ابويه بعد ؟؟ (تذكرت) ولا أميرة من الحين قامت تفر راسه ..

سلطان : انتي شو تقولين ؟؟ انا كلمته ووعدني انه بيوافق بس انا ابغي رايج انتي اول شي ..

خلود : والله انا عندي اخوان وابويه ماله شور عليه دامه ما يدري عني شي ..

سلطان : انزين عطيني رقم سعود ..

خلود : سعود مسافر ..

سلطان : والمسافر ما عنده رقم ؟؟

خلود : لا ما عنده واستح على ويهك مصختها تراك ..

سلطان : هههههههههههههههههه تدرين عاد ؟؟

خلود : لا ما أدري ..

(وصكت في ويهه كالعادة)



رد اتصل سلطان وردت بانفعال : انته وبعدين وياك ؟؟

سلطان : تدرين عاد اني باخذج باخذج لو شو يستوي ..

(وصك فـ ويهها اونه بيرد الحركة)



خلود طالعت التلفون وهي متفاجأة من رده :صـج هالانسان وقح .. هـه !! يتحسب ان هلي معقدين وما بيصدقون اني آخذه .. نسى ان اخته جرحت سعود ..

لا بعد له ويه اخته صراقة الرياييل بتاخذ ابويه ويبا يخطبني ..

حلوة .. مرت ابويه .. هي نفسها اخت ريلي .. اخيييييج الله لا يقول !!!

/

طلعت من المطار والنظارات الشمسية ما فارقت عيونها..

طالعت التكاسي المكوّدة ..

وزحمة الناس الكريهة ..

أشرت على واحد وركبت ..

بدلع : Shangrella hotel please....



تأملت الوضع ويلست في السيارة تتريى لين ما يوصلها ..

ابوها ما يـا وياها كالعادة سافر عند حبيبته وخلاها روحها تحت الامر الواقع بعد ما حجز لها كل شي..

مخهـا كان متشتت تقريباً،

كيف تتصل بـ سعود وتكلمه وهي أصلاً من الأساس سبته وسكرت عنه وهو مافكر يرد عليها..؟

الدرب كان مزدحم وايد ..

اتصلت بسعود وهي تحاول قد ما تقدر تخفي ربكتها..

هالها الوضع ان موبايل سعود مغلـق!!

شو بتسوي لو تم موبايله مغلق طول هالاسبوعين؟

/

سعود كان في الطيارة،

تفاجأ بوجود أحمد اللي انقطع عنه تقريباً ..

كان الوضع عادي عنده خاصة ان احمد يعرف كل شي ..

تفاجأ للمرة الثانية يوم لقى فرح وصلاح يالسين عدال بعض،

حصة وامها كانوا ويا بعض..

وأحمد روحه وبالصدفة كان الكرسي فاضي محد وياه..

سهيل كان موجود في بداية الطيارة ..

وسعود كان منبه عليه ما يتحرك بالمرة .. خاصة ان سعود ما راح يخدمه ولا شي ..



أحمد تفاجأ : له له له .. سعوووود ؟؟

سعود يلس عداله بإجرام : جب انته لا تفضحني .. بعدين تعال مب جنك كنت ناوي ترد بسرعة؟

أحمد : اسكت دخيلك صلاح قدر يقنع اميه انه يرد ..

سعود بحيرة : خلاص تصافيتوا ؟

أحمد : هو شرح لي أسبابه .. وانا عذرته ..

سعود تفاجأ : له أسباااب ؟

أحمد همس له : مادري منو مخبرنه ان حصة جبرناها عليه ..

سعود : يقوم ويسوي جيه بفرح ؟

أحمد : ما سوّى شي هو أصلاً ..

سعود انصدم: ما سوى ؟!!!!!!!!! واختك وصراخها و .......

أحمد يقاطعه بهمس : تمثيلية هاي يا سعود شبلاك عشان حصة ما تنصدم ..

سعود بحيرة : يعني كنت تقص عليه هاك اليوم وانا ارمسك ؟؟

أحمد : لا لا حزتها ما كنت اعرف .. اميه وفرح وصلاح كانوا يعرفون ..وبعد كم يوم خبروني بالسالفة..

سعود : والله انا مب فاهم شي!!!!

أحمد : كل السالفة ان صلاح كان يبا فرح ورضى بحصة بس جنه سمعها تقول انا ماباه .. فـ خبر اميه .. وانته يوم ييت ويانا هاك اليوم .. وفي الدرب قرر صلاح يسوي اللي في باله وخبر اميه اللي فهّمت فرح السالفة .. فرح كانت مصدومة وما كانت تبا .. بس عقب وافقت وهي خايفة ..

سعود : والله طلعتوا انتوا الدواهي مب اختك ..

احمد : صدقني صلاح من بعد اللي سواه كرهته شوي .. بس مضطر اجامله عشان خاطر فرح.. ومحد كاسر خاطري غير حصة اللي مبين عليها الضيج بس تكابر ..

سعود : مسكينة والله .. (طالع الساعة) حسبي الله على ابليس يلست وياك ونسيت الركاب..

احمد : لو سمحت ابا فول وطعمية ..

سعود : هيهيهيهييييي اجلب ويهك مطعم مصري جدامك ..سير ول ..



"مـر الوقت، ولمحت حصة تحدق بي باستغراب، لم أتكلم ولم أبين لها أنني سعود نفسه، صلاح كان شبه غير مصدق أنه تزوج فرح، ومن يرى فرح يكاد يجزم أنها تعشق صلاح بجنون.. أخذت صوراً تذكارية مع أحمد، أشكالنا مضحكة في بعض الصور، ومع ذلك هي جميلة، اضطررت أن أجامل صلاح وآخذ صورة معه، لكنني أقسمت أن لا أضعها وأن أحذفها فوراً لأنني بتّ احتقر هذا الإنسان أكثر فـ أكثر ..!!"

وصلت طيارة الإمـارات لأرض الإمـارات أخيراً..

بعد ليالي طويلـة ..

بعد معـاناة أطول ..

وبعد جهود .. وعيون ما نامت الليل خوفاً من فشل المشروع ..

يا ترى شو بيستوي بمشروع سعـود ؟؟

وخليفة ؟؟

وباقي المتقدميـن ..

تنهـد سعـود ...

مابقى شي ع المشروع .. ما بقى شي ..

اللـه يستر ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-13, 10:24 PM   #19

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

(19)

صرخت بفرحة : سعـوووووووووووووووووووووو ود ...

حظن أمه بقوة وهو يحاول ان دمعته ما تنزل ..

كان حاس بندم انه سافر وودر هله وأحبابـه ..

خلود طارت لحظنه ويلست تصيح ..



سعود باستغراب: ها خلودو تسبيني ع التلفون والحين تصيحين ؟؟

خلود اللي ابتسمت غصب : يا الدب ليش ما خبرتني انك اليوم بتيييييييي؟؟

سعود : قلت أخليها مفاجأة .. مع اني أشك انه الدب القطبي سلوم خبركم ..

سالم : افااااا بس افااااا انا دب قطبي؟؟ تغار لاني أبيض؟؟

سعود : انا لوني لون الترااااااااااااب طال عمرك ..

سالم : وانا لوني أبيض جذاااااااااااب

خلود ودرت سعود وسارت يلست ع القنفة : مالت عليكم اثنيناتكم .. وحليلكم يا اخواني كلكم تلوعون بالجبد..

سعود وسالم طالعوا بعض بغباء وصدوا عليها : من زينج عـاد ..

خلود : ههههههههههههه .. تفضلوا تفضلوا ليش يالسين ؟؟

سعود طالع امه وحضنها ويلس عدالها ..

سالم : اسميه الدلع بيروح عني دامك ييت يا الهرم ..

خلود : هيه والله يا سالم حتى انا ..

ام سعود : اسكتوا انتوا الثنينة .. كلكم شرات بعض .. وهذا الفقير مفارقني مدة طويلة ما تبوني أدلعه ..

خلود : ع شرط بس اليوم تدلعينه عقب تسويله طاف ..

سعود : في عينج .. انا سعود احم احم ..



سمعوا هرن سيارة في حوش البيت وبين ع ويهه انه تذكر شي : اوه نسيييييييت سهيل ..

سالم : اويه تعال ودرناه ههههههههههه ..



طبعاً علامة التعجب كانت ع ويه ام سالم وخلود ..

لكن سعود وسالم توجهوا على طول لـ برع ..



خلود : اميه متأكدة ان عيالج ما فيهم شي؟؟

ام سالم : والله مادريبهم يمكن عندهم شغل ..

خلود : يحليلج يا اميه والله نواياج زينة تجاه الكل .. الله يستر منهم بس..

ام سالم : سكتي أنا كنت زايغة ايينا وفي ايده اجنبية ..

خلود : لا ما يسويها سعود اميييه .. وبعدين ما يروم يخاف منج

ام سالم : والله ان سواها ما روم اقول له لا .. القلب وما يهوى يا بنتي ..

خلود : القلب وما يهوى ؟؟ عيل شو فاد سالم يوم ان قلبه هوى ويه العنز نجلوو؟؟

ام سالم : هواها مخلنه يستحملها على عيوبها .. ادريبهم عيالي ان حبوا يوفون ..

خلود : طالعين عليج ههههههههههههههههههه

ام سالم طالعتها بطرف عينها : انطبي احسن .. (تغير السالفة) وينها مرت اخوج وعيالها؟

خلود : خاشتنهم تخاف ناكلهم ..

ام سالم : سيري زقريها ..

خلود : لا ما بزقرها اخاف تجوف سعود وتتخبل ..

ام سالم : يا اميه ودري هالوسواس عنج ماظني حرمة معرسة تطالع ريال ثاني..

خلود : لا تحاولين اماية ما قدر انسى اللي سوته ..

ام سالم : عشان خاطر سالم ازقريها ..

خلود بتحدي : خاطره على عيني وع راسي .. بس اني ازقرها روحي .. No Way .. هالناقص بعد ..

/

خليفة بصدمة : سعــــووووووود!!!

خذوا بعض بالأحضان وكل واحد فيهم مشتاق للثاني ..

اعتذارهم كان بالأحضان على آخر موقف استوى بينهم ..

قطعوا عن بعض.. بس بمجرد اتلاقوا نسوا كل اللي استوى ..

خليفة رفع راسه عن سعود وانصدم بـ سهيل موجود ..

صرخ بقوة : سهييييييييييل!!!!!

سعود بنبرة هادية : هدي يا خليفة لازم نتفاهم ..

خليفة : ها شو يايبنه وياك ؟؟

سالم : المسألة ما تنحل جيه يا خليفة اهدى ..

خليفة وهو يجوف شكله : حسبي الله عليك .. حياكم الله ..

(طالع سهيل)

اجوف شو من المصايب مسوي حسبي الله عليك !!!

سالم : نحن مب يايين نتفضل الحين يا خليفة .. انتوا خذوه الحين والله يعينكم عليه ..

خليفة : ما يستوي اتون لين عند باب البيت وما تتفضلون ..

سعود : مرة ثانية ان شا الله ..(اشر على سهيل وهمس لخليفة) تراه مدمن مخدرات حاسبوا..

خليفة بصدمة : شوووووووووووووووووووووووو ووووووووه!!!



تأمل خليفة سهيل ..

فعلاً شكله يثير الريبة !!! هالات سودة تحت العين .. قميص مفتوح مكشوف جهة الصدر،

شعره مبين عليه انه مب مسحّاي!، شو سالفته ها ؟؟



كان وده يدفنه أو يسوي به اللي ما يتسوى ..

بس للأسف .. هو يدري ان امه ما بترضى عليه مستحيل ..



يلسه في الصالة وسار يزقر امه اللي يالسة في الحجرة ..

قالها بنبرة مخنوقة : سهـيل وصل!!

تهلل ويه ام سهيل : شووه!! وصل ولدي .. ولدي وصل .. هيييي ولدي وصل ..

ركضت صوب الباب تبا تجوف سهيل ..

زخ ايدها بحنية : بـــس ..

ام سهيل بخوف : استوابه شي؟؟

خليفة بلع ريجه خوفاً من ان يستوي شي : اميه سهيل كان في تايلند ..

شهقت : شووووه!!!

خليفة حب يخليها بصيغة الجمع عشان يخفف الألم عليها : قص علينا يا امايه وماسار يدرس..

ام سهيل بصدمة : وشو يايبنه الحين ؟؟

خليفة: سعود يابـه ..

ام سهيل صرخت برعب : اشوووه ؟؟ ليش شو مسوي مسود الويه ..؟؟؟

خليفة بهدوء : أخاف اقول وما تصدقيني ..

ام سهيل توترت : خلووووف انطق احسن لك!!!

خليفة بحزن : سهيل مدمن مخدرات يا اميه!!!



ركضت ام سهيل لبرع ..

سهيل كان يصيح بألم ..

لمح أمه ورفع راسه يباها تحضنها كعادته ..

ونفسـه تنـاجي هالصـوت الشجي اللي يحب يسمعـه ..



ما طلعنا من يزاج

مهما سوينا معاج

الجنة يما تحت ريلج

يرضى ربي من رضاج

لو أشيلج فوق راسي

عمري كله والسنين

ما أوفي نقطة يمة

من بحر ذاك الحنين

وين أبلقى مثل قلبج

اللي خلى الصخر يلين

ما غفت عينج دقيقة

لجلي دايم تسهرين

لو أصيح الآه مرة

إنتي قبلي تشرقين

يكفي إنج شلتي همي

يوم أنا غر جنين

يمة إدعي لي في صلاتج

عند رب العالمين

يمة لو مرة خطيت

اسمحي ولا تزعلين

* مشاري العفاسي



انصدم يوم يت تستقبله بطراق قوي : اعطيك فلوسي ومالي عشان تستوي مدمن مخدرات يا الحيواااااااان؟؟

سهيل يود مكان الصفعة ونزلت دموعه لا إرادياً من الغصة!!

خليفة تدخل : مب جيه ينحل الخـلاف يا اميـ.......

ام سهيل بحزم أول مرة تظهر عليه : انته جب اسكت .. دلعته وعطيته كل اللي يباه وهاي كانت النتيجة!!!! حسبي الله عليك يوم انك بتسود ويهي يا الـ ................

سهيل ركض بيحتمي بخليفة من الخوف ..

خليفة : اميه الله يهديج شو هالرمسة!!!

ام سهيل : انته صخ ما كلمتك اكلم هالحريمو اللي منخش وراك .. ارمس .. انطق انا بشو قصرت عليك عشان تسير وتدمن جيه هـــا ؟؟

سهيل تم صاخ ..

ام سهيل صرخت : انــطــــــــــــــق!!!!

خليفة بعد نفسه عن سهيل وهمس له : تكلم قول أي شي لا تحرق أعصابها ..

سهيل برعب : شو اقول شويه وبتضربني؟

خليفة : لانك تستاهل والله مالي ويه اجوف ربيعي من الفشيلة ..

ام سهيل غيظت أكثر : بتتكلم انته ولا شو قصتك ؟

سهيل صاح وانفجر : هي بتكلم بتكلم .. تبين تعرفين ليش أدمنت مخدرات ؟؟ اجوفج كنتي مستانسة اني بنية وما قلتي شي ومن رمس خليفة قلتي له ما يخصك ولدي وانا ابخص به ..

ام سهيل طالعته بصدمة : انا يـا سهيـل؟!!!!

سهيل كمل صياحه : هيه ... دوم خليفة يعايرني ويقول اني مب ريال .. وانا قلت لازم اتحداكم واستوي ريال ..

ام سهيل : وتقوم تاخذ هالسم يا الحمار ؟؟

سهيل : عشان استوي في نظركم ريال .. (شهق) كل ربعي مثلي خذنا مخدرات عشان نستوي رياييل ..

تجدمت صوبه وصفعته امه بقهر : عمرك ما بتستوي ريال لو شو يستوي!!

/

نجلا بفرحة تصارخ : ليلووووووو قرت عيني قررررررررررت عييييييينيييييي..

ليلى : بسم الله شو استوى؟

نجلا: سعود رد من السفر ..

ليلى تفاجأت : اوووووووووووووننننننننننن ننه!!! وابويه عليج نجلوووو تستاهلين سلامته..

نجلا : الله يسلمج .. واااااااي فديته محلوووو من الخاطر ..

ليلى : يمكن سار يسوي عملية تجميل ههههههه ..

نجلا : هييهييييي لا حبيبتي بس ياي كاشخ .. فديته جاف الموضة هناك وتطور ستايله ..

ليلى : يعني كان مب شي قبل خخخخخ ..

نجلا : اتخسييييين وتهبيييين .. (صخت) جان تبين الصج قبل كان ستايله شوي old بس الحين تطور..

ليلى : افا يعني ما كان شرات سالم ؟

نجلا : سالم ؟؟ اصلاً منو غير سالم اللي خرب ذوقه مالت عليييييه ..

ليلى : حراام حليله سالم يكسر الخاطر احس به ذوقه اوكيه ..

نجلا : سكتي سكتي .. يوم سفرني بشهر العسل ماااااااالت عليه كان يفششششششل حتى كنت منحرجة منه بس شو اسوي عروس ولازم اجامل!!

ليلى ياها احباط : جان اخترتي له روحج ؟

نجلا : لابويه خله جيه ع الاقل احس ان في شي اروم اضحك عليه كل ما اتذكر شكله هههههههههههه..

ليلى انقهرت : ودام سعودج هني شحقه متصلتلي ترمسيني ها ؟؟

نجلا : شبلاج انتي ايييييه!!

ليلى : ما بلايه شي .. بس صج أسألج !!

نجلا : انا اصلاً ما نزلت .. بس جفته يوم طلع من البيت ..

ليلى : حشى توه واصل شو يطلعه ؟

نجلا : مادري طلع ويا سلوم النحس ..

ليلى : اهـا ..

نجلا : اقولج انا بروح الحين اتمصلح جدام ام حبيبي عشان اكبر في عينه ويغير النظرة فيه .. اوكيك ؟

ليلى : سيري سيري الله يحفظج ..

نجلا : اوكيك جاااااو ..



يت بتطلع من الحجرة ولقت خلود في ويهها : على وين ؟

نجلا ارتبكت : شو بعد على وين ما تجوفيني طالعة ؟؟

خلود باستخفاف : ادريبج شو تبين وشو هي نواياج يا الخبيثة .. بس ريحي عمرج ترى اميه وسعود بس اللي هني .. وسالم محد ..

نجلا بفضول : انزين بسير ايلس ويا عموه ..

خلود بحزم : والله ان ما دشيتي بخبر سالم عن سواياج ..

نجلا طالعتها بانتقام وودها لو تخنقها بس ما باليد حيلة!!!

/

سعود بصدمة همس لأمه : أبويـه ؟!!

أم سعود دمعت عينها : هيه ابوك ..

سعود فتح عيونه بوسعهن : وخلود تدري ؟

أم سعود : ما خبرتها .. أخـاف اييها شي ..

سعود : وما استخبرتي منوه اللي ياي من طرف ابويه ؟

أم سعود : لا والله .. أنا طردته مرة وحدة وقلت له ما يخصك في البنية ..

سعود طالعها بحنية : اميه من قلبج قلتي لي ؟؟

أم سعود صدت بويهها عنه وهمست : سعـود لا تقلب المواجـع ..

سعود بحزن : المشكـلة يا اميـه ان أنا وانتي أبويه ينظر لنا نظرة غير عن سالم وخلود .. ودي أعرف ليش يكرهني .. بس في نفس الوقت أبا أعرف انتوا ليش بعاد عن بعض؟

أم سعود : أنا قلت لك يا سعود أبوك خانني .. والخيانة أصعب شي في حياة الحرمة ..

سعود بعدم اقتناع : واعتذر لج وحاول يردج بس انتي رفضتي ..

أم سعود تنفست بعمق : بعديـن بتعرف يا سعـود ليش أنا رديت أبوك ..



رن تلفـون سـعود ،

طالع الرقم الغريـب : ألـو ..

..... : سعـووووود ..

سعود انصدم ونش من مكانه وأمه مستغربة : الـو منووو ؟؟

جويل : شنو فيك آنا جويل .. إيه قول انك نسيت صوتي ..

سعود بعد ما طلع برع : شو تبين يا جويل ؟

جويل تفاجأت : آنا شنو أبي ؟؟ انت آخر واحد تسألني آنا شنو أبي ..

سعود : بعد هاك السب اللي سبيتيني اياه ياية تكلميني ؟؟

جويل : شسوي مرتك النسرة نرفزتني وطلعت حرتي كلها فيك ..

سعود باستغراب : حرمتي ؟!! أي حرمة ..

شهقت جويل : شنو أي حرمة ؟؟ انت كم وحدة في ذمتك ..

سعود يحاول يتذكر الموقف وتحسف انه نسـاه بعد ما جاف ويه صلاح هاك اليوم يوم كان ويا فرح ..

جويل : سعود شنو فيك انت ؟؟ خرفت ؟؟

سعود : وياج وياج ..

جويل : جم مرة في ذمتك ؟

سعود : وحدة بس ..

جويل بصدمة : بس انت ما علمتني ..

سعود : والله أنا حر أقول اللي أباه لج ..

جويل : انت منو عشان تخدعني ؟

سعود انقهر : وانتي منو عشان ترزين ويهج ؟؟

جويل : جاوبني عدل فاهم .. (صارخت بانتقام) آنا بـ دبي وأقدر أسوي اللي ما يتسوى .. صدقني راح تندم ..

سعود باستخفاف : شو بتسوين يعني ؟؟ خوفتيني !! هـــه ..

جويل بتهديد : والله أقدر أجي لعند باب بيتكم وأعلّم حرمتك إنك دخلت عليّ وإني حامل وأخليها تتطلق منك ..

سعود غيظ : انتي منو عشان تهدديني يا الخسيسة ؟؟ أعلى ما في خيلج اركبيه .. ما خوفتيني .. هـه ..



بعد ما سكر سعود في ويهها ..

اتصلت بمكتب السفريات عشان تجدم حجزها لـ ألمانيا ..

ومن بعدها خذت لها شاور، تفكر فيه بهدوء وهي تردد :

أنـا رح فرجيـك يا سعـود .. فاكر إنو أنـا سهليييي متلي متل البنات الغلابى ؟؟ كلووون أخدت بتاري منون .. وهلأ الدور شكلو جاي عليك .. رح فرجيك يا دجاجة مرتـــــك .. والله رح فرجيك ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-13, 10:26 PM   #20

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




(20)

طالع سعود سماعة الموبايل بغيظ : الحقيـرة .. مبين عليها قوية بس ما توقعتها في يوم تسوي جيه ..

مشى لحد ما وصل عند أمه بعد ما دخل الصالة،

طالعته أمه باستغراب : سعود شو مستوي ؟؟

سعود طالع أمه بانحراج : لا ماشي اميه ..

ام سالم بعدم تصديق : ارمس .. شو مستوي ؟؟

سعود بتهرب : ماشي الصوت كان يقطّع عشان جيه طلعت ..



أنقذته خلود يوم نزلت وهي ماسكة مريومة ..

صرخ سعود بشوق : هـلآ هـلا والله بالقـمر هلا هلا ..

ركضت مريومة صوب سعود وهي تصرخ : عمي سعوووووووووووود ..

سعود زخها بقوة وحضنها : فديييييت روحج انا .. شحااااالج يا الدبة ..

مريومة بوزت : عميييه انا مب دبة .. انته دب .. (تأشر عليه) جوف حتى طالعتلك كرشة صغنونة..

سعود قفط : ههههههههه هي والله صدقج .. يبالي أرد أتمرن ع الحديد عشان أخش الكرشة ..

خلود : هي مب من شوية ياينا وخدودك شوي وبينطرون ..

سعود : هههههههه جب انتي انزين .. أصلاً مادري كيف جيه متنت مع ان اكلي كان عادي ..

خلود بكوميدية : مجابل الخلان لازم ..

سعود بإجرام : أي خلان الله يخليج .. كل يوم مكان ما لحقت أحصل حد ..

أم سالم باهتمام : والله صج ما دورت ع وحدة مني مناك ..

سعود باستنكار : جيه شو اميه ؟؟ مب لهالدرجة .. الحياة مب كلها حريم ..

خلود : هي عاد انته عندك تصريح من اميه انك تاخذ ع راحتك ..

ام سالم طالعت خلود بنظرة : انطبي انتي ..

سعود : هههههههههه افا يا الغالية .. العرس انا لاحق عليه .. ومن بحس اني قد العرس على طول بيي عندج تنقين لي العروس اللي تناسبني ..

ام سالم : هيه هـا ولدي السنع مب .....................................

انقطع صوت أم سالم بنزلة نجلا ،،

لابسة قميص وتنورة، والقصة ظاهرة ..

وفوق هـا العطر شال الدنيا شل، والميك أب Full طبعـاً !! ..

تكلمت برقة : الحمدللـه ع السلامة سعوود ..

سعود انحرج ونزل راسه : الله يسلمج ..

ويت يلست مجابلتنه ..



" كنت أود أن تنشق الأرض وتبلعني حينها، هل يعقل أن زوجة أخي تكون هكذا وبهذا القدر من الجرأة؟ يـا إلهـي !! "



خلود كانت تطالع نجلا بحقد : شو تبين ؟؟

نجلا بدلع : يايبة مطوري حق عمه .. اكيد اشتاق له .. (ونشت من مكانها عشان تعطي سعود ولدها)

نشت خلود بسرعة وخذت مطر : ييبيه ما يحتاي .. أنا بوديه ..

نجلا تنرفزت وما تكلمت،

وأم سالم تمت منحرجة من الوضع اللي مستوي، جنه إلا سعود المعرس وهي العروس.. مب جنها حرمة أم عيال .. ولا بعد مرت أخـوه !!

نجلا : ها سعـود شخبار السفر ان شا الله تمام ..

سعود وهو صاد على امه ويرمس : الحمدلله ..



قطع كلامهم دخلة سالم، اللي تفاجـأ بشكل نجلا، بس تم ساكـت ..

كانوا فاجين التلفزيون، والبرنامج المحطوط فكاهي،

صدمتهم نجلا يوم ضحكت ونرفزتهم : ههههههههههههههههههه حلوة ههههههههههههههههه ..



سالم ثار الدم في عروقه وطالعها بحزم : نجـلا ..

طالعته بلا مبالاة وردت طالعت سعود وهي تبتسم : نعم ؟

بصوت عالي : تعالي بسـرعة ..



وتوجه هو فوق لحجرته،

وخلود وأمـه مصدومين ..

شبلاه سالم فجـأة عصب ؟!!



نجلا طالعت سعود : عن اذنكم دقايق ورادة ..



في حجـرة نجـلا وسـالم ،،

دخلت نجلا ببرود وهي مب منتبهة وين سالم : اففف شو تبـا ؟؟

صفعها صفعة قوية وهو يصارخ : يا الحقيــــــــرة !!!

.

.

.

طالعتـه وهي مب مستوعبة اللي يستوي ..

ومن بعدها بلعت ريجها وهي تهمس : شو بلااااااااااااااك ؟؟

زخها من قميصها وهو يهددها بغيييظ : انتي شو لابسة جدام اخويه ؟؟ تستعرضين مفاتنج جدامه؟؟ يا عديمة التربية ؟؟ يا جليلة الحيـا ؟؟

صرخت في ويهه وهي ميتة من الزياغ : ودرني انته ايييييه ودرني ..

سالم دزها ع الأرض وطيحها، وبدى يضربها بأبشع ما قدر يسويه في حياته ..

ونجلا تصرخ ما بين ،،

هدني .. ودرررررررررررني .. انا ما سويييييييييت شي ...



أمـا سالم واللي دموعه علقت ما بين محجر عيونه يلس يصارخ ويردد : أنا مب تارس عينج يعني؟؟

انتي أصلاً مب ويه زوااااااااااااااااج ..

انتي خااااااااااااااااينة

عندج عياااااال وجي تسويين ؟؟

(زخها من شعرها) تغازلين وانا ساااااااااااكت ومتحمل ..

والحين وصـلتي لأخـويه يا الخـايسة ؟؟

أنا قبل كنت شاك واليوم تأكدت ..

انتي العطر واللي هو العطر ما تتعطرينه لي ..

واليوم شالة الدنيا بعطرج وبكشختج ؟؟

(صفعها للمرة الثانية) الله ياخذج من حرمة .. الله ياااااااااااااااااااخذج ..

.

.

.

خلـود وأم سـالم كانوا لا إراديـاً يدمعـون وهم يسمعون صراااااخ نجلا اللي تتألم بالقووو .. وصراخ سالم المجـروح ..

أمـا سعـود فكان بينـه وبين قرارة نفسه متألم للي يستوي في سالم .. ومستانس إن أخيـراً سالم قرر يتحـرك ويوقف حرمته عند حـدها ..



كسرت خاطرهم مريومة يوم طالعت سعود بخوف : عمي .. بابا يضرب ماما الحييين ؟!!!

ما لقى غير يحضنها هي ومطر، اللي الصراخ سبب له رعب بدون سبب ..

الله يستـــر ...

/

في بيـت بو أميـرة،

بو أميرة : هههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسك يا بوسالم .. يلا عاد لا تبالغ ..

بو سالم : اسميك انته خدية .. كل الناس تعرف هالسالفة وانته الا توك تعرف ؟؟

بو أميرة : ههههههههههههه الا قول السالفة من عندك وانته ياي تستعرض جدامي ..

بو سالم : صخ صخ .. ولدك بيدش الحينه ..

بو أميرة : ومنو قال لك بيدش ؟؟

بوسالم : أدريبه بيدش ..

بو أميرة : لا ماظني .. سلطان ما يحب يدش ميلس الرياييل ..

بو سالم بخبث : لا صدقني بيي ..

بو أميرة باستغراب : ليش يعني ؟؟

بو سالم : نسيت انه خطب بنتي ؟؟

بو أميرة ضحك : هههههههه اسميك مب هين انته ..



وفعلاً دخـل سلطـان،

وسلـم على ابوه وعلى بو سالـم ..



بوسالم : شحالك يا سلطان عساك بخير ؟

سلطان : الحمدلله بخير عساك انته بخير ؟

بوسالم : الحمدلله .. ها شحال الدوام وياك ؟ سمعت انك قدمت على وظيفة يديدة ؟

سلطان : هي الله يسلمك.. الدوام الأولي تعبوني كل مرة يتشرطون ويبون شي، أما هاييل من ييتهم وهم مقدريني وحاطيني في تخصصي اللي درسته .. وفوق ها راتبي عالي ..

بوسالم : جان تبا تشتغل ويايه لا يردك إلا لسانك ..

سلطان : تسلم ما قصرت ..

بو أميرة : ولا يهمك سلطان ياينك بسالفة ثانية مب جيه ؟؟

سلطان انحرج وطالع أبوه : شقايل عرفت أبويه ..

بو أميرة وهو يغمز حق بوسالم : ولدي واعرفك زين ما زين ..

سلطان : اسمح لي يا بوسالم .. بس أنا ياينك ع نفس السالفة القبلية ..

بوسالم يصطنع عدم المعرفة : أي سالفة ؟

سلطان : يوم كلمتك عشان أخطب بنتك الله يحفظها ..

بوسالم : هيــه ..

سلطان بقلق : شاورت البنية ؟

بوسالم : جان تبا الصج أنا ما رمستها لين الحين ..

سلطان بخيبة أمل : افا ليش ؟

بوسالم : والله أنا عندي شي .. تقدر تقول هـو شرط ..

سلطان بنفاذ صبر : خير ان شا الله شو هو شرطك ؟؟

بوسالم : انته تتزوج بنتي .. وانا أتزوج اختك ..

نش سلطان من مكانه بصدمة : شوووووووووووووووووووووووو وو!!!!

بوسالم تفاجأ من ردة فعله : بلاك شو استوى ؟؟

سلطان صرخ فيه : شو حضرتك تبتزني ؟؟

بوسالم يحاول يخفي انه متفاجئ : انا ما أبتزك .. بس أقول لك ها شرطي ..

سلطان طالعه بنظرة حادة : بنتك مب الموجودة بس فهالبلاد .. وان جان انته ابوها انا المفروض أغسل ايديه منها .. شو انته تساوم ع بنتك ولا شو سالفتك ؟؟

بوأميرة نش ورمس سلطان بعصبية : سلطان شو هالرمسة انته بعد ؟؟

سلطان عصب وطالع بوسالم : والله لولا الحشيمة جان طردتك من هالبيت .. الحين بس عرفت ليش ساكن بعيد عن عيالك .. ما ينلامون والله !!!

/

: هههههههههههههه .. عيب صلوحي عييييب ..

طالعت فرح حصة اختها المنشغلة بالرسمة اللي ترسمها ..

وحبت تلفت انتباهها يوم دقت ع السبيكر : يلا قولهـا مرة ثانية ..

صلاح : شو اقول ؟؟

فرح : انته قلت لي جملة وااااايد حلوة .. رد قولها ..

صلاح : احببببببببببببببببببببببب بببج يا اووول وآاااخر حب بحيـااااتي ..

فرح تنغز حصة : هييييييه ارتحت .. عشان محد يتحسب انك حبيت قبلي .. انزين خبرني،،،



وبحركة لا إرادية يتهـا صفعة قوية ..

صدت بتسب حصة، إلا انها تفاجأت ان راعية الصفعة هي نفسها أمهـا ..

.

.

.

فرح بانكسار : انا بخليك الحين ..

وصكت التلفون من غير ما تتريى رده ..



طالعت أمها والدمعة بعينها ..

ما تكلمت أمها ولا ردت عليها ..

اكتفت انها تصد على حصة، وانصدمت إن حصة دموعها أنهار على لوحتها اللي ترسمها ..

.

.

.

دخـل أحمـد،

اللي لاحظ ضيج امه ولاحظ فرح،

وانتبه لحصة اللي تصيـح بقوة ..

تنهد في خاطره : ان شاااا الله يكون هالحل الوحيد للمشكـلة .. خلاص أنا تعبت من هالوضع ..



أحمد : السـلام عليـكم ..

مسحت حصة دموعها وردوا عليه : عليـكم السلام ..

أحمد : اميه .. حصة .. أباكم في موضوع خاص ..

انفجرت فرح : وانا مالي رب يعني ؟

أحمد طالعها بنظرة احتقار : انتي شو تبين بالضبط ؟

فرح تفاجأت : انا ما قلت شي !!!

أحمد بحقد : عرس وعرستي .. ارتحتي الحين ..

(طالع أمه)

اميه تعالي روحج ..



ودخل حجرته، ولحقته أمه ..

أم احمد : شبلاك أحمد معصب ؟

احمد : احلفي ان صلاح ما يخصه في صياح حصة الحينه..

ام احمد : يا ولدي صلاح ما يخصه .. اختك فرح هي المشكلة .. من عرّست وهي حاطة في بالها ان حصة وصلاح بينهم شي .. وعشان جيه تبا تثبت لحصة ان صلاح لها هي روحها ..

احمد : ليش يا اميه رضيتي تزوجين صلاح لفرح .. خلاص كنا بنخلي صلاح يودر حصة ولا جنه شي استوى ..

ام احمد : صلاح مستحيل يودر فرح لانه يباها .. وان جان على حصة هو حاول يحبها بس هي ما حبته ..

احمد : فتزوجينه فرح عشان تجرحين حصة ؟!!!

ام احمد : خلاص اللي استوى استوى .. اصلاً صلاح قال لي ان سعود يبا حصة ..

احمد تفاجأ : سعـود ... يبـا حصة ؟؟

ام احمد : شدراني روحه قال ..

أحمد : لا لا لا مستحيـل ..

أم احمد : ليش مستحيل ؟؟

أحمد : سعيد أخو خالد اتصل لي اليوم يبا يخطب حصة ..

ام احمد بمفاجأة : صج واللـه ؟!

احمد : هي والله .. انا روحي استغربت وخبرته ان لازم أشاور اختي ..

ام احمد : شو تتريا شاورها الحين ..

احمد بحيرة : لا يا اميه انا ماباها تاخذ سعيد ..

ام احمد باستغراب : ليش ؟؟

احمد : لان اذا خبرتها الحين بتوافق على طول لانها بتفتك من رمسة فرح وحنتها .. وانتي تدرين حصة اذا نفسيتها تعبت شرات يوم خطبها صلاح قبل السفر بتتغير .. وانا مابا هالشي ..

ام احمد : محد مدلعنها غيرك انته ..

أحمد : اختي واحبها لازم ادلعها ..

ام احمد : والله ما تنلام فرح اذا غارت منها ..

احمد : عاد هاييج خلها تستريح .. الريل وحصلته ع البارد .. بس شو تبا بعد ؟؟

ام احمد : اسميك انته ..

احمد : خلاص اميه انا برمسها الحين وبجوفها ..

ام احمد : بتشاورها عن اخو خالد ؟

احمد : لا لا .. يوم بجوف ان نفسيتها احسن من الحين برمسها ..

ام احمد : عيل من شوي شحقه زقرتني انا وهي ..

احمد : لو ان فرح ما رمست جان فاتحت حصة الحين .. بس خلاص انا فكرت وقلت خل نتريا وان جان لها نصيب في سعيد الله بيرزقها ..

ام احمد : هي والله .. خلاص انا بسير الحين ازقرها لك ..

احمد : مشكورة اماية .. وعاد الله يخليج رمسي بنتج الملسونة وقوليلها تودر حركات المعاير هاي ولا تراني بعرف أصلبها وبطلقها من ريلها اذا مصختها .. جنه محد عرس غيرها ..

ام احمد ابتسمت له وهزت راسها بمعنى ان ما في فايدة منك ..

وسارت ..



5 دقـايق بعدهـا دخلت حصة ..

أحمد : حيـا الله القمـر ..

حصة : هههههه قمر عـاد .. (ويهها كان وارم) اسكت دخيلك جفت شكلي في المراية قبل ما اييك ..

احمد : السبال في عين أخوه غزال ..

حصة : ويا ويهك ههههههههه ..

أحمد : يلا عاد . .

حصة تأملت ويهه : والله يا حظ اللي بتاخذك تصدق عاد ..؟؟

احمد نفخ بعمره عاد : صج والله ؟؟

حصة : يلا عااااد احمد عرس .. ابا اجوف عيالك واربيهم ..

احمد : هي اللي يسمع من بعرس انا بييب العيال درازن من ورايه ..

حصة : هههههههههه لا مب جيه قصدي .. بس يعني ..

احمد : لا بويه انا ما بعرس الا وانتي واختج ذالفين في بيوت رياييلكم ..

حصة : اذا عن فرح جريب ان شا الله .. واذا عني أنا عيل بتصك الأربعين وبتيلس جيه بليا عرس..

احمد ابتسم لها بشفقة : لا تتفلسفين وايد .. اخاف تعرسين قبل فرح بعد ..

حصة ابتسمت ابتسامة صفرا : في الأحلام .. ( تغير الموضوع) اسمع .. انا عندي لك عروس ولا في الأحلام ..

احمد : ماشا الله منو ؟؟

حصة : اخت ربيعك .. (بتردد) سعود ..

احمد : هيييييه .. (استوعب) ليش هو عنده خوات ..

حصة : يا العبيط .. خلود اخته .. اللي كنا يوم صغار نسير بيتهم وانته تدافع عنها دوم ..

احمد : يعني حبكت الحين ؟ ادافع عنها وانا صغير .. واتزوجها وانا كبير ؟؟

حصة : ههههههههههههه سخيف .. لا بس اقصد يعني هالبنت صج يا حظه اللي بياخذها..

احمد يفكر : والله خوش اقتراح .. وعاد شو حلاته يوم ان سعود يكون نسيبي ..

حصة : وععع .. هذا أبيخ شي الصراحة ..

أحمد : هههههههههه بعدج كارهتنه من ايام ألمانيا ؟؟ الله يهديج بس ..

حصة : لا والله ما اكرهه .. بس خلاص انا حاطة فـ بالي صورة عنه ولايعة جبدي وانا أتخيله بهالصورة ..

احمد : بس جب لا تتفلسفين .. بس ياي اخبرج يعني .. لا تتضايجين من فرح ..

حصة نزلت راسها : انا مب متضايجة منها .. ادريبها فرح هبلة بس طيبة ..

احمد : هي تتحسبج تحبين صلاح ..

حصة : والله ما ألومها .. لا تنسى ان صلاح كان خطيبها قبل .. وبسبة عبدالله الله يرحمه انجبر صلاح يخطبني .. وادريبه ما يباني .. بس انا تضايجت من طريقة الزواج هاي .. يعني والله والله لو انه نطق وقال انه يبا فرح جان عادي عندي اصلاً من الله ابا الفكة منه .. مب يسوي سواته ومن عقبها يتزوجها غصب ..

احمد ابتسم بحب لها : انتــــــي .. بحــــر!!

حصة انحرجت : خيبة .. بحر؟ ليش عاد ؟

احمد : ماشا الله عليج .. عمرج ما شرهتي على حد .. والله لو انا مكانج في سالفة فرح جان جتلتها..

حصة : ههههههههه يلا عاد (استحت) احمد تراني أستحي لا تتفلسف وايد عليه ..

احمد : اونها عاد اللي تستحي خخخخ .. يلا جلبي ويهج ابا ابدل ملابسي ..

حصة : انزين انزين .. لا تنسى تفكر في خلود .. تراها تنفع ..

احمد : تعالي راجعيني في هالموضوع بعد ما كرشتج توصل 20 سنتيمتر لـ جدام ..

حصة : هيهيهيهيييي .. سخيف ..

/

جويل : بابا عجزت والله عجزت .. ما عم لائي بيتوو .. افففف My bad luck .. بكرهووو ..

ابو جويل : معليشي هلأ عندك كام يوم مو مشكلة ..

جويل : بابا انا أدمت سفرتي لـ Germany .. ما بدي ضل هون لوحدي .. المرة الجايي رح تكون معي ..

ابو جويل بملل : خليكي منو .. ودوريلك على اللي بيسد مكانو تؤبريني ..

جويل : رح دوّر بابا لا تاكول هم .. بس لازم اخرب بيتو متل ما هوي خرب لي بيتي .. بعد ما حبيتو يعمل هيك ؟؟ طييييب رح فرجيه ..

ابو جويل : الله معك بنتي .. انتي طيبيي وألبك صافي وراح تلائي كل خير ..

جويل : بعرف بابا .. لو انو ألبي مو صافي كان ما حبيت ونسيت اللي جرحني أبل ..

ابو جويل : روحي ربي يسعدك ..

/

دخـلت بعد ما طلع اللي دخلها بسيارته وصيح ويل قوي ..

شهقت ليلى يوم جافت ويهها : نجـــــــــــــلا .. شو استوى ؟؟!!!

نجلا انهارت وطاحت ع الأرض : طلقنـــــي يا ليلى .. (صارخت بقوة) طلقني النذل ..

ليلى تفاجـأت : شوووه ؟؟ طلقج ؟؟؟؟ لييييييييييش ؟؟ (تطالع ويهها) وشحقه ضاربنج ؟؟؟ انتي شو مسوية ؟؟؟

نجلا تصيح : سكتي عني جسمي يعووووورني ..

ليلى تسحبها : تعالي بوديج المستشفى ..

نجلا بخوف : لالالالالالا كله ولا المستشفى .. دخيلج مابا المستشفى ..

ليلى : بلاج انتي ما جفتي ويهج كيف وارم ؟؟ هذا لو ترفعين عليه قضية بتكسبينها ..

نجلا انهارت : انا حاااااااااااامل .. واذا سرت هناك بيخبرونه اني حامل .. مابا أرد له أكرهه..

ليلى بعدم تصديق : حاااااامل ؟؟ من متى ؟؟

نجلا بتهرب : من زماااان ..

ليلى بصدمة : بس انتي قلتيلي ان ..

نجلا : ما عرف ما عرف يا ليلى .. (تصارخ) شليييييني شلييييني انا تعبانة ..



ليلى انصدمت من الوضع ..

معقولة هي حامل وما تبا سالم يعرف ؟؟

أصلاً كيف ؟؟

يا رببببي .. بعد ما تخيلتك يا سالم ريال صبور وشهم ..

طلعت نذل وقطعت حرمتك من الضرب ؟؟

وبدون سبب ؟؟

ليكون لانها حامل ؟؟

مستحيييييييييييييييل ..

(بانتقام) اوكي يا سالم .. والله بدفعك الثمن غالي ع اللي سويته في اختي ..

/

بعد فتـرة //

سهيل : الحمدلله بخيـر ..

خليفة ابتسم له : ماشا الله جوف ويهك شقايل ااستوى ؟؟ منور مب شرات قبل ..

سهيل : انته كلمت الدكتور عني ؟

خليفة : هيه كلمته وقال انك زي البطة ..

سهيل : يلا عاد خليفة .. شو قال لك ..

خليفة : قال لي الله يسلمك ان باجي لك كم يوم وتطلع ان شا الله .. لان السم ما تم في جسمك وايد..

سهيل : الحمدلله ..

خليفة بتردد : بس عاد أقول لك ..

سهيل : هـا ؟؟

خليفة : انا حجزت لك عند دكتور نفسي ..

سهيل بحزن : انا مب مينون ..

خليفة : ومنو قال لك ان اللي يزور الطبيب النفسي مينون ؟؟

سهيل دمعت عينه : عيل ليش تبا توديني ؟؟

خليفة : انته لازم تغير تفكيرك .. في شي غلط في حياتك وما بيعتدل الا بالعلاج والصلاة ..

سهيل : احس بكون غلط .. لا يا خليفة مابا ..

خليفة : سهيل انا بسير وياك اتعالج بعد ..

سهيل تفاجأ : انته ما فيك شي ..

خليفة : وتهقى عيشتي كـ لقيط هاي ما بتخليني أحس بالتعب النفسي ؟؟

سهيل أشفق عليه : خليفة انا ما احس انك مب اخويه ..

خليفة حاول يغير الجو : هي تراني أخوك بالرضاعة خخخ ..

سهيل : هههههه لا والله صج .. احس ان امنا وابونا واحد ..

خليفة ابتسم بحزن : وانا بعد أحس جيه .. بس الواقع يا سهيل غير ..

سهيل طالع فوق : وانا امي لين الحين مب راضية عليّ!

خليفة : ما عليه انته بهالعلاج بتثبت لها انك عكس اللي تتخيله ..

سهيل دمعت عينه : اباها ترد لي شرات قبل . .قبل ما يقصون عليه هالشلة الفاسدة ..

خليفة : بترد لك ان شا الله لا تحاتي ..

(رن موبايله)

ألـو / هـلا / في خلاص ؟؟ / ماشا الله مركب تيربو انته / هههههههه / رفيك سوي مصخرة واجد انته/ اجلب ويهك / صج ما تنعطى ويه / يلا ياينك الحين / اوهووو الحين في ايجي في ايييييييجي ..



طالع سهيل : يلا هكوه الريال اللي رتب لي المشروع اتصل ..

سهيل : ليش مب انته اللي مسوي المشروع ؟

خليفة : هي انا سويته .. بس يعني خليته يرتب لي سوالف العرض وجيه .. شرات ما تدري بعد .. خويك ما يعرف في سوالف الكمبيوتر شي خخخخ ..

سهيل : ههههههههه انته فــــن..

/

سعود بقت له آخر التشطيبات على مشروعه،

كان متأمل خير، خاصة انه اعتمد على أخو الطيار حمد واللي شغلته أصلاً تصميم المواقع في إعداد العرض ..

اتصلت به أمه وهو توه بيرد البيت..

سعود : هلا امايه ..

ام سالم : هلا فيك .. وينك انته ؟

سعود : والله جريب ربع ساعة ان شا الله وبيي البيت ..

ام سالم : انزين الله يخليك مر الجمعية وخذ لنا الراشن ..

سعود بحيرة : الله يهديج اماية انا شدراني براشن البيت ..

ام سالم : رمس خلود وبتخبرك ..

سعود : خلاص خلاص بيي البيت بشل خلود وبنسير ..

ام سالم : اختك روحها قلتلها وما طاعت تسير ..

سعود : لا غصبن عنها تسير.. عقب يوم بتعرس شو بتسوي ؟؟

ام سالم : ههههه خلاص خلاص .. الحين بخبرها تتلبس وتظهر لك ..



بعد ما وصل سعود للبيت.. دق هرن،

وظهرت له خلود مبوزة ..

سعود : بلاج مادة البوز شبرين ؟؟

خلود : يعني بالله عليك هاي حالة ؟؟ أشرد من سيرة الجمعية اتيني انته وتوديني ؟؟

سعود : وشو بلاها الجمعية .. (باستعباط) انها مكـان عائلي تجدين فيه كافة احتياجات الأسرة ..

خلود : وتجد فيه كافة الأشخاص اللي ما تبا تجوفهم .. حتى اللي ما تجوفه الا في السنة حسنة تجوفه بعد ..

سعود : أونه .. عيل بكشخ وبسير أخطب لي من هناك ..

خلود : هيهيهييي بايخة ..



في الجمعـية،

خلود اتجهت صوب الروب والمثلجات،

وسعود سار صوب الحلويات،

سمع صوت مب غريب عليه، ولا بعد يستهبل ..

" انتي شو اسمج ؟؟ آاااااااه كوماري ؟؟ كوماري بنت كومار؟؟ عاشت الأسامي والله؟؟ انتي اكيد بنت جبايل .. ماشا الله الرب عليج حاااافظ .. ويلي ويلي .. لا بليز لا تضحكين لاني بتخبل .. خبلتيبي يا بنت الحلال"،

اتجه سعود صوبه وضربه ع ظهره : يا المستخف حتى عاملة التنظيف ما سلمت منك ..

ضحكوا وسلموا على بعض ..

خليفة بكوميدية : شسوي جذاب مخبل قلوب العذارى ..

سعود : جان عرضت عليها الزواج بالمرة ؟؟

خليفة باستهبال : كنت ناوي بس من لمحت الخاتم ع صبعها ياني انهيار وقررت احفظ الباجي من ماي ويهي ..

سعود : هههههههههه أسميك انته بعدك ما اصطلبت ؟؟ ودر هالحركات الماصخة عنك ..

خليفة : والله مستاااانس من خاطري .. ولازم أطلع حرتي في كل اللي يتمشون في الجمعية ..

سعود لمح خلود من بعيد : انته هههههههههه .. اخبرك بخليك الحين .. ورايه مشوار طويل..

خليفة : الله وياك .. بس تعاااال صح .. شخبار المشروع ؟؟

سعود ابتسم : في الحفظ والصون .. وانته شخباره وياك ؟؟

خليفة : خلصته الحمدلله .. يلا عاد ما تم شي ونعرضه ونجوف جان بنحصل الوظيفة ولا لا ..

سعود : الله كريم .. يلا مع السلامة

خليفة : مع السلامة ..



خلود بعد ما يا سعود : حشى ويا منو ترمس هالكثر ؟؟

سعود : ما يخصج ..

خلود : افففف منك .. صح ما دريت بخبر الموسم ؟

سعود : شو ؟؟

خلود : سالم بيرد حرمته ويه النحس ؟؟

سعود تفاجأ : يردها ؟؟ وليش يردها يوم انها ما منها فايدة ؟؟

خلود : طلعت الحبيبة حامل ..

سعود : لا تقولين ؟؟

خلود : لا واختها ياية تهدد ان ما رد اختي يا ويله بنرفع عليكم قضية .. جان امي تخبر سالم انها حامل بدون ما تقول له عن سالفة اختها ..

سعود : مب هو طلقها ؟؟

خلود : هي بس بعدها ما خلصت العدة فيروم يردها ..

سعود : ايواااا ..



مشوا شوية .. الا وخلود شهقت بفرحة : حصوووووووووه يا الهبلة ..

سعود صد على حصوه الهبلة .. وانتبه انها حصة نفسها اخت احمد ..

صد ع الصوب الثاني أونه بياخذ له شي ..

بس ما سمع شي لانهم ابتعدوا عنه ..



خلود : اوييييه متنتي يا الهبلة وما تعطيني الوصفة ؟؟ افا بس افاااا ..

حصة : سكتي دخيلج .. الا قولي من اكل المطاعم صبح وليل لازم امتن ..

خلود : ههههههههههه عشااااان جييييه .. شخبارج يا الدبة والله اشتقت لج ..

حصة : الحمدلله بخير .. انتي شحالج ما عرستي ؟؟

خلود : لا والله بعدني عانس طايحة في جبد هلي ؟؟ وانتي ؟؟

حصة : سيم سيم هههههههه ..

خلود : ويا منو ياية ؟؟

حصة : ياية ويا فرح وريلها ..

خلود تفاجأت : لا لا ؟؟ فرح عررررررست ؟؟

حصة انحرجت : هيه جفتي عاد ..

خلود تسوي لها مالت وتسوي لنفسها : مالت عليج وعليه .. هالشاطرة أصغر منا وعرست .. ههههه..

حصة همست لها : تراها خذت صلاح ..

خلود تفاجأت : اونه !! كيف جيه ؟؟

حصة : سالفة طويلة بخبرج اياها عقب ..

خلود : ان شا الله .. وانتي ما انخطبتي ؟؟

حصة : اخو خالـد الله يرحمه خطبني .. بس ماعرف لين الحين ما يوا يخطبون رسمي وانا ما فكرت الصراحة ..

خلود : وانتي تبينه ؟؟

حصة : ماعرف!! .. عاد تدرين انه أصغر عني ؟؟

خلود : انزين مب عيب ..

حصة : هو بعده ما يا رسمي .. يوم بيي الله كريم ..

خلود : هي والله .. اخبرج بسير عنج الحين .. سعود بيقطعني ..

حصة باستغراب : اخوج سعود ها ؟؟

خلود : هي ليش ؟؟

حصة : احيده قصير .. شو اللي خلاه يطول فجأة جيييه ؟؟

خلود : هههههههههههههه اذا سعود قصير عيل سالم شو ؟؟ قزم خخخخخخخخخخخ ..

حصة : هههههههههه توني اعرف هالمعلومة..

خلود : ههههههههه خبلة انتي .. يلا بخليج الحين .. سي يووو سووون ..

حصة : الله يحفظج يا رب ..



سعود بعد ما يته خلود : ســـااااااعة ؟؟

خلود : اسمح لي كنا نحش فيك ..

سعود بفضول : شو كنتوا تقولون ؟

خلود : ما بقول ها ها ها ها ..

سعود : امشي امشي خذي باجي الراشن امي توها اتصلت تقول لا تطولون مرت اخوكم بتي في أي وقت ..

خلود انصدمت : العزيمة حقها ..

سعود : جنه جيه ..

خلود : والله لو أدري جان ما ييت ..

سعود : بس جب فكيني وخذي روحي هلكان ابا اسير أرقد ..

خلود : انزييييييييين ..



مـر الوقـت ..

وردوا البيت، وسعود قرر انه يتحاشى نجلا ،

وفعلاً ما جاف ويهها بالمرة، من اتدش الصالة هو يطلع ..

ومن تطلع هي ييلس ويا هله ..

ليـن ما وصلوا لـ هاليوم اللي بيعرضون فيه مشروعهم ..

يا ترى شو اللي بيستوي ؟؟!!!


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.