آخر 10 مشاركات
أغدا ألقاك ؟ (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          :-! اقتباسـات من كتابـات الأعضـاء :-! (الكاتـب : أميرة الوفاء - )           »          [size=5] (الكاتـب : محمد حمدي غانم - )           »          319 -السجينة الحسناء - كاي سميث - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : انا وبس - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء الأول سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ظلال الياسمين *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : ميس ناصر - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          286 - عذراء الثلج - سارة كريفن (الكاتـب : عنووود - )           »          قطار السعادة - فلورا كيد - روايات غادة (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          مُبعثر فيك ِ مالا الحـزن لايُشفى ، للكاتبة/ ايمان يوسف "مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الـمـنـتـدى الـسـيـاحـي > منتجع الترفيه السياحي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-13, 03:17 PM   #1

رونق الروح

نجمة روايتي و زهرة البحوث و كاتب ماسي في الموسم الأول من فلفل حار

alkap ~
 
الصورة الرمزية رونق الروح

? العضوٌ?ھہ » 104135
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 28,733
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » رونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك max
¬» اشجع naser
?? ??? ~
قانوني بعلاقتي مع الأخرين ...............اكرهني لا مشكلة لدي .... ولكن اياك ان تحبني كذبا !
?? ??? ~
My Mms ~
Mh04 نصائـح للسفـر وإرشادات للمسافريـن


نصائـح للمسافريـن






ما هي فوائد التخطيط للرحلات؟

(1) يساعدك تنظيم الرحلة على كسب الوقت. فأن تكون لديك قائمة بالأشياء التي يجب أخذها معك في الرحلة على الكومبيوتر سيخفض من استهلاك الوقت المستعمل لإعادة كتابتها عند كل رحلة جديدة. ونادرا ً ماتستخدم هذه الفائدة

(2) يساعدك تنظيم الرحلة على توفير قدر من النقود. سيجنبك القيام بالتسوق قبل بدء الرحلة، من إنفاق نقود على اشياء قد تكتشف لاحقا بأنك لا تحتاجها او تسرعت في شرائها.

(3) يساعدك تنظيم رحلتك على تجنب التوتر. ليست هناك حاجة للتوتر بينما أنت تبحث في جيوبك عن بطاقات السفر والجواز داخل المطار إذا كانت كل الأوراق منظمة وموضوعة في مكان واحد.


نصائح عائلية هنا بعض الإرشادات التي تبقيك مبتسما كل يوم خلال رحلتك الصيفية1) احمل اشياء قليلة لكنها تغطي ما تحتاج إليه في الرحلة. وهذا يعني أن عليك عدم أخذ أي شيء إلا إذا كنت فعلا بحاجة إليه، لكنك إن كنت بحاجة إليه فعلا فلا تتظاهر بأنك قادر على الاستغناء عنه. فأنت ستكون في وضع يرثى له أو تضطر في الأخير إلى شرائه أثناء رحلتك.

(2) اشتر شيئا ما عند وصولك إلى جهة سفرك. النصيحة الأولى هي أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك شراؤها في المكان الذي تنوي التوجه إليه. فقد يكون أسهل شراء أشياء متوفرة هناك من حزمها وفكها داخل حقيبتك. عليك أن تقرر وتختار ما بين الراحة والتكاليف.

(3) درجة التركيز يختلف مدى التركيز من شخص لاخر في الاسرة الواحدة، لا سيما اذا كنت مسافرا مع اطفال. ولذا بدلا من الدخول في مشاكل مع الأطفال خلال الرحلة يستحسن ترتيب الرحلة طبقا لقدرة اصغر الاطفال في الاسرة. ولا تنس ان هذه عطلة عائلية.


(4) في الرحلات العائلية المحاولة قدر المستطاع التوفيق بين رغبات الجميع في الترفية فهي رحلة للجميع ولكل فرد حقة بالأستمتاع بهذة الرحلة وانصح دائما عند نهاية كل يوم سؤال افراد الأسرة عن انطباعهم عن قضاء هذا اليوم لكي يتم قدر المستطاع تلافي الأخطاء في اليوم الذي يلية.



نصائح أخرى هامه:
(1) اشتر اكياس بلاستيك التي يمكن اغلاقها وتستخدم للاحتفاظ بالطعام، وضع ادوات التجميل فيها. وهو ما يحمي ملابسك من أي تسرب من تلك الادوات.

(2) العطش في الرحلات الطويلة اشتر زجاجتين من الماء لرحلات الطائرات الطويلة وخصوصا برفقة الأطفال لأن ليس جميع خطوط الطيران لديها خدمة الخمس نجوم.

(3) تخفيف آلام وجع الرأس بسرعة من خلال استخدام الأقراص المعنية بالوجع وحملها معك في الحقيبة الرئيسية.

(4) في حالة وجود طفل رضيع معك لا تغفل المطالبة بسرير لة على متن الرحلة لأن للسرير مقاعد خاصة يثبت امامها السرير فيجب ان يكون ذلك موضحا في حجزك.



نصائح للتسوق :

1- عندما تنزل فندقاً أو تتعامل مع مؤسسة ما فلا تتعامل إلا مع أفراد تلك المؤسسة، وتجنب التعامل مع الغرباء، واحذر إظهار محتويات محفظتك النقدية أو التباهي بما تحمله من أموال.

2-تجنب إعطاء أرقام بطاقاتك الائتمانية بالهاتف لأي جهة، ولاتتعامل بها إلا مع الشركات والمؤسسات ذات السمعة الجيدة، وعند تسديدك لثمن سلعة أو خدمة ما من خلال هذه البطاقات فلاتسمح للموظف بأخذ بطاقتك بعيداً عنك، وإن كان ذلك ضرورياً فاتبعه حتى لايستخدم البطاقة في حسابات إضافية.

3-لاتوقع على أكثر من قسيمة شراء واحدة في نفس المحل، وإذا ادعى الموظف وجود خطأ في القسيمة لتبرير توقيعك على قسيمة أخرى، فاطلب القسيمة الأولى وأتلفها.

4-عند فقد أو سرقة شيكاتك السياحية بادر بإبلاغ أقرب بنك، واتصل بالشركة المصدرة للشيكات على أرقام الهواتف المدونة خلف قسيمة الشراء، وأبلغ قسم الشرطة لتحرير محضر بذلك، فالشركات المصدرة للشيكات السياحية لاتعوض حامل هذه الشيكات عند سرقتها إلا بوجود محضر شرطة وقسيمة شراء، لذا احتفظ بقسيمة شراء أي شيكات سياحية تشتريها.

5-احتفظ بقسائم الشراء والسحوبات النقدية التي تمت على بطاقاتك الإلكترونية حتى تطابقها مع كشوف الحساب عند العودة.




رونق الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-13, 07:10 PM   #2

رغد تبوك

نائبة المدير العام

alkap ~
 
الصورة الرمزية رغد تبوك

? العضوٌ?ھہ » 7956
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 33,139
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
ولـــو أني احــــمد الله دهــــرامــــــــــاوفيته جزء من النــعم الحـــمد لله
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلمي على النصائح ياقمر موفقه

رغد تبوك غير متواجد حالياً  
التوقيع










رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 05:33 AM   #3

♥ ثائرة محمد ♥

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ?ھہ » 162445
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 19,305
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » ♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي

انصحي حالك بالاول بعدين تعالي انصحينا

كنت زمان بطلع رحلات من بيتنا للملاهي يجي ساعتين يعني يعتبر سفر


لو حد قالي سافرتي قبل كده هقوله اه سافرت ع النرويج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا فعلا سافرت مش ساعتين؟ يبقى سفر ولا مش سفر؟ سفر ونووووووووووص

حبيبة قلبي شيمووووووووو تسلم ايدك


♥ ثائرة محمد ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 01:42 PM   #4

hanaamohamed

? العضوٌ?ھہ » 282318
?  التسِجيلٌ » Jan 2013
? مشَارَ?اتْي » 325
?  نُقآطِيْ » hanaamohamed has a reputation beyond reputehanaamohamed has a reputation beyond reputehanaamohamed has a reputation beyond reputehanaamohamed has a reputation beyond reputehanaamohamed has a reputation beyond reputehanaamohamed has a reputation beyond reputehanaamohamed has a reputation beyond reputehanaamohamed has a reputation beyond reputehanaamohamed has a reputation beyond reputehanaamohamed has a reputation beyond reputehanaamohamed has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

hanaamohamed غير متواجد حالياً  
التوقيع
ذكرياتنا عبارة عن مجموعة صور تعبر عن حياتنا....منها صور تعبر عن طفولتنا .....و صور تعبر عن ايام المدرسة والتخرج والذكريات الجميلة .....و صور تعبر عن فرحتنا بليلة العمر..... و صور لاحلى الذكريات مع اولادنا فهكذا حياتنا جميعا فهى مجموعة صور
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:04 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.