آخر 10 مشاركات
بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-13, 11:17 AM   #51

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملة البارت السابع والثلاثون



غاب عنه مدة ليست بالقليله ولم ينكر احد غيابه هو ايضا لم يأتي من باب الشوق لهم ولكن الواجب والعشره وحتى لا يقال عنه مالا يرضى..قصد مباشرة غرفتها ..كانت واقفة امام المراه تنشف شعرها..سمعت صوت الطرق بعد ان اغلقت السشوار
..:منو؟
...:انا
تفاجأت عند سماع صوته:مناع؟!..._وذهبت للباب وفتحته حيث كان مقفل..وبدأت تتمصخر_ هلا هلا هلا بمناع وين هالغيبه
سند يده على الباب: مشاغل...الا وين العرب؟
احلام:قصدك امي..عند جيرانها..وخوانك ما دري عنهم
اخذ ينظر اليها ويمسحها بنظراته وهو مبتسم: احلاموه باركيلي..بزوج
وكانها اصيبت بصاعقه:ششششواا؟!..ببتزوج؟...� �من مقرودة الحظ اللي بتاخذك
مال نحوها:قصدج سعيدة الحظ..المهم ماعلينا ابيج اتين وياي
احلام:وين؟!
مانع:عند امي...
وسعن عيونها:هااااا؟!...
ضربها بباطن اصابعه على جبهتها وقال: انتي لو عطيتيني فرصه اكمل ..صج بنت خديجوه...قصدي امي عفرا يالغبيه
احلام: ليش؟
مانع: بعزمها على عرسي
احلام: ومتى ان شاء الله
مانع:بعطيج الدعوه وبتعرفين الحين ياللا تعالي وياي
احلام: انزين لازم اقول لامي
مانع: وحنا طالعين بدقين عليها ياللا بسرعه
قالت عقب ماراح:هذا صج بيعرس
سمعها:هيه عندج مانع
خافت وقالت في نفسها:سمعني زين اني ماسبيته




ربما يكون هو قد اقتنع بما قيل له ولكن بقي عليه ان يخبر بقية افراد عائلته فليس سهلا عليهم ان يتقبلوا ان خالد قد يتزوج امريكيه..اجتمع مع ابنه واخبره بانه موافق ولكن عليه ان يخبر امه واخوته..لم يمانع لان مايريده سيتحقق وقد زف الخبر للورين التي فرحت لتفهم والده وموافقته على ان تكون فردا من اسرته....


وصلا الى منزل عفرا كانت هي وابنتها نايله جالستان في الصاله وقد طلبت من مريم تلزم غرفتها لحين نوم شقيقتها ..كانت جالسة ورأسها بحضن والدتها ...بعد ان دق جرس الباب خرج عبدالرحمن خاهم و فتح لهما الباب ودخلا
..:السلام عليكم
عفرا:وعليكم السلام
مانع:شحالج امايه
ما ان سمعت الصوت حتى لفت راسها بهدوء نحوه..ونظرت اليه وشحب لونها ونزلت دموعها وشهقت شهقة مكبوته ثم علا صوتها وتشبثت بامها باحثة عن الامان
نايله:امايه امايه لا تخلينه يقرب مني ..مابا امايااااااه
اتقرب عبد الرحمن :مانع ماعليه هاي هي حالتها
ركضت احلام صوبها:نايله حبيبتي لا تخافين.._كانت تنظر اليه وهي ترتجف من الخوف_ قومي خلينا نروح داخل..خالتي ساعديني
نهضتا معها وهي متشبثه بامها
عفرا:ماعليه ياولدي
مانع:لا لا تقولين شي_نظر لها_ هذي اختي..نايله ...
صرخت:لاااااااااا _وفلتت منهما وركضت خارج المنزل واحلام وراءها
احلام:نايله وقفي نايله.._وما ان خرجت الى الشارع حتى صرخت احلام_..نايللللللللللللللل� �
لقد رات اختها تقع امام عينيها ..وهرع عبدالرحمن ومانع وعفرا للشارع..ليروها ممدده على الاسفلت غارقة بدماءها


رحلت نايله بعد رحلة جنون لا احد يعرف سببها سوى مريم ..وجاءت ايام العزاء ثقيلة على بيت عفرا...اما مريم فدموعها لم تتوقف وهي تتذكر ماحدث لشقيقتها ..كانت جالسة في غرفتها تبكي وبقربها اختها احلام التي تواسيها..وهي لم تتركهم ولا لحظة واحده حتى انها تبيت عندهم وحالها ليس بافضل فهي من شهد وفاة اختها..وهما جالستان فتحت احدى النساء وهي قريبة لهما باب الغرفه
...:احلام رفيجاتج هنا يبون يشوفونج
حطت ايدها علي رجل مريم حيث انهما جالستان متقابلتان على طرف السرير:عادي يدخلون هنا
_حركت مريم راسها بمعنى نعم_..خليهم يدخلون
برهة قصيره دخلت بدريه ولطيفه ..كانت احلام تحاول كتم دموعها ولكن ما ان رأتهما حتى نهضت وحتضنتاها معا ونزلت دموعها ..وبعد عناق طال لبرهه..
لطيفه: ماشي كلمات تعبر بس اريد اقولج صبري وعظم الله اجرج
طالعة بدريه ناحية مريم المطأطأة راسها:عظم الله اجرج
مريم لا تحبهما نظرت اليهما ولم تهتم بالرد عليها ونظرت للامام ونست البكاء والدموع وقالت مخاطبة احلام: احلام خذيهم وطلعي برع
كانت سترد عليها ولكنهما استوقفتاها وخرجن من الغرفه


قلوب تتحطم واخرى تتغير هذا حال عيسى منذ ان قصد اخاه تغير واصبح شخص اخر لم يعد طائشا لا يأبه بشيء بل انه صار يهتم بصلاته ويحاول ان لا تفوته صلاة الجماعة في المسجد ويعود ذلك لمساعدة شقيقه خالد له ودعمه له...


بعد مرور ايام العزاء وعدة ايام بعدها كشفت السر لامها الذي اخفته منذ مدة طويله حكت لها عن السبب وراء حالة الجنون التي كانت تنتاب نايله ..وهو اخوها مانع الذي جاء ذات مره ثملا بشده وتحرش باخته وهي قد رأت ذلك ولكنها خافت ان يفعل بها نفس الشيء..وعندما جاء مبارك ..نهالت عليه عفرا تانيبا له على مافعله ولده
عفرا: شو اللي يايبنك بيتي..انت ولدك جتلتو بنتي..ولدك اللي عاملته مثل عيالي ..كان اييني يشكى من حرمتك وانا فاتحتله قلبي قبل بيتي..كان ايي يصيح دموعه على خده كنت اخذه فحضني وداريه واخرتها يجازيني بشو انه انه مايصون شرفه حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفيه حسبي الله ونعم الوكيل فيكم .......


..............................................


مرت الايام ..واجازة الربيع او منتصف الفصل للمدارس ع الابواب ابتدت الامتحانات والكل شاد حيله بالدراسه ..وخلصت فترة الامتحانات وبدت الاجازه بعضهم خطط للاجازه والبعض لا ..مانع


تم زواجه في الاجازه وسافر هو وريم لقضاء شهر العسل في تركيا ..اما عايلة سيف فمحمد عادت العلاقه بينه وبين حنان على مايرام بعد ان اخبرته بكل شيء وقد تحدث مع ذاك الشخص الذي اكد له ان حنان قد رفضته وانه فعل ذلك لينتقم منها ولكن علاقتها مع لطيفه لم تتغير وقد تكلم معها محمد ولكنها رفضت وطلبت منه الا يفاتحها في الموضوع وطبعا هو لا يريد اجبار اخته على مالا تريد..وقد اجلت العائله السفر حتى ينهي محمد من عمله ومن ثم يحجز لهم وحتى ذاك الوقت كانت لطيفه فرحه بالخروج مع رفيقاتها ..وفي يوم..جهزت نفسها للخروج..وحينما كانت تنزل السلم وبسرعة كادت ان تهوي لقد انتابها احساس غريب فتمسكت بالسلم حتى لا تقع ونزلت بهدوء وخرجت ..وعندما كانت معهن في السياره عاودها الشعور بالتعب والخمول وكانها ستفقد الوعي



بدور هي من تقود السياره وبجانبها لطيفه وفي الخلف مهره واسما



بدور: لطوف فيج شي ؟



وقفت السياره ع طرف الشارع



بدور: لطوف ردي عليي فيج شي؟



..:لطوف



لطوف : بدور رديني البيت



حطت بدور كفها ع جبين لطوف



بدور: محمومه؟



لطوف: لا بس اريد ارد البيت



اسوم: لطوف شو حاسه؟



لطوف: مادري..بس_نحنت لجدام _



رجعتها بدور للورى : لطوف..سمعي بنروح البيت بناخذ بطاقتج الصحيه وبنسير المستشفى



لطوف: لا مافي داعي..وصليني البيت وباجر بكون بخير



اسما: لطوف اذا هذا مقلب احسلج تقولين لاني بزعل منج ومابكلمج



مهره: بدور شكلها تعبانه تحركي



ساقت بدور واول مره تزيد ع السرعه اكثر من اللازم حتى ان الرادار مسكها مرتين بس كان همها لطوف اللي تغيرت فجاة ..وصلن البيت ..نزلت بدور وفتحت لها الباب عشان تنزل كانت تعبانه امسكتها وساعدتها تنزل ومشت وياها..بعدين وقفت



بدور: خليني اوصلج داخل



لطوف: لا بسير بروحي..ويوم اصير زينه بدق عليج



بدور: مابرتاح الا يوم اسمع صوتج واشوفج بخير



لطوف: بدور لا تشغلين بالج



بدور: كيف ماتبيني اشغل بالي وانا..._سكتت ولاحت راسها للجهه الثانيه_



بتسمت لطوف وحطت كفها ع كتف بدور ..وقالت:



ادري يابدور ..وانا بعد



طالعتها: عيل لا تطلبين مني ما اشغل بالي



لطوف: اوكي..اشوفج ع خير



بدور: متاكده ماتبيني اوصلج؟



لطوف: يس _حطت كفها ع خد بدور_ بشتاقلج



بدور: مادري من بيشتاق للثاني اكثر



راحت لطوف وبدور عينها عليها لين دخلت وبعدين راحت للسياره وركبت وراحت.




محد شاف لطوف وهي داخله البيت الا الشغاله .. صعدت درجات السلم ببطء وسارت لجناحها كانت شاحبه ..تعبه..وما إن ارادت وضع يدها على مقبض الباب حتى هوت على الارض وعلى وقت العشا وبعد ان جهزت المائده سالت شيخه اذا بقى عشا للطيفه اخبرتها الخادمة انها رأتها عند عودتها. كان على العشا شيخه وبناتها فقط..وطلبت من يزوي تروح تزقر اختها ..في البدايه رفضت وبعدين راحت تشوفها ..مر وقت قصير الا ويسمعن صوت يزوي وهي تصرخ من على السلم




يزوي: امايه لحقي لطوووف





يــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــتــــــ ــــــــــــــبــــــــــ ــع





مع تحياتي:



اصداء الحنين





درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:18 AM   #52

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





البارت الثامن والثلاثون






بعد ان سمعن صوت اليازيه هرعن للاعلى ..كانت ساقطة امام باب جناحها هرعن لها بسرعه وكانت منى اول الوصلين لها وبدأت توقظها



منى:لطوف لطوف..



شيخه: ياويلي على بنتي شفيها؟ ..لطوف..لطوف ..ردي عليه ياميه لطوف



ولكنها لم تستجب لهما ..واصابهن الهلع حين بدأ فمها يزبد ..اتت الاسعاف وحملت لطيفه الى المستشفى ..ادخلت الى غرفة العمليات ووالدتها واخواتها بالخارج خائفات عليها ..




اما في تركيا فكانت ريم في قمة السعاده كانت جالسة في الفندق تكلم صديقتها وديمه



وديمه: انزين ماشفتي مهند يحى اممم لميس نور مراد (بطل مسلسل وادي الذئاب) اسمر او عمر ...الحب المستحيل



ريم:ههههههههههه الله يقطع بليسج ودوم وين بشوفهم؟ ههههههههه



وديمه:يعني يمكن سبحان الله تصير



ريم: حبيبتي هاذيل مايطلعون الشارع جي مثلنا ههههههههه



وديمه:خلاص انزين بخليج الحين الوالده تناديني



ريم:اوكي سلمي ع الوالده وايد..مع السلامه



كان مانع واقف وراها ..لابس الروب الابيض وشايل بايده كوب كوفي كبير:من هاذيل؟



رفعت راسها :من متى انت هنا؟



مشى:من مايطلعون للشارع



ريم:ههه هييه ماشي هذي ربيعتي تسالني اذا شفت حد من الممثلين



يلس:ياحليلكم والله انتو البنات سالفه



ريم:تعرف اول ماوصلنا هنا كنت اتمنى اشوف حد منهم



مانع:نعم.._حط الكوب ع الطاوله..وتقرب منها_ لا والله ..ليش انا مب مالي عينج؟



ريم:الا ماليها وزود



مانع: هيه جذا بلا مهند بلابطيخ.._بدا يتقرب اكثر_ خلينا منهم وتعالي



بتعدت عنه:مانع ياللا عاد



مانع:حلالي ياحلالي.._كان يقرب منها وهي تبتعد_اشفيج بس اريد اقولج شي



ريم:لا حبيبي روح العب على غيري



ابتسم:وانا مابا الا انتي..احبج..من زود الحب متشهي



وصلت اخر الكنب:مانع عيب



مانع:وشو العيب حنا في شهر العسل وشهر العسل مايحلى الا بهذا_هربت منه_وين رايحه ..اظنين بتشردين مني يايج ريماني



دخلت الغرفه وقفلت الباب..مر وقت وماسمعت صوته والمكان شبه هادي ..انتظرت شوي بعدين فتحت الباب بهدوء وطلت منه وشافته طايح في الممر..وركضت صوبه



ريم:مانع مانع فيك شي رد عليي؟



ابتسم وبحركه سريعه مسكها وقلبها ع الارض وهو عليها:تشردين من ها؟



ريم:مانع حرام عليك



وهو يفصخ الروب:الحين بعلمج الحرام



ريم:مانع مب هنا عن ايي حد



مانع: اوكي قلبي نسير هناك ع حجرتنا فوق سريرنا عشان اشبع منج



قام وشلها بين ايديه وراحو للغرفه...




في الامارات وتحديدا في المستشفى..مازالت لطيفه في غرفة العمليات وهن في الخارج ينتظرن اي خبر عنها ..



تتقرب منى من امها:امايه الله يخليج اهدي ان شاء الله لطيفه بخير



شيخه:يارب نجي بنتي...اتصلتي عخوانج؟



منى:اتصلت على سرور وقلتله اييب محمد وياه



خوله:خبرتيهم؟



منى:لا بس قلتله إنا في المستشفى ولازم ايون...



مرت الساعات وهن مازلن في الانتظار ..وصل سرور ومحمد وقد تأخرا بسبب الوفد القادم..تقدما منهن



...:السلام عليكم



...:وعليكم السلام



سرور:شبلاكم؟



لقد رأى والده وقبل مجيئهم تحدث الى حمد وقبله اتصل على ريم ..محمد وقد بدأ الخوف يساور قلبه : لطوف فيها شي؟..._الكل سكت_..لطوف فيها شي؟



منى:قبل العشا لقيناها طايحه جدام حجرتها والحين هي في غرفة العمليات



محمد:شو؟!



ركض مسرعا وسرور وراءه ..اراد ان يدخل الغرفه ومان فتح الباب حتى امسكه سرور: محمد محمد اهدا .._امسك به الممرضين واخرجوه بالقوه..



كان قلقا خائفا على اخته...سرور تسند على الجدار ومحمد يمشي ذهابا وايابا ..



محمد:سرور اتصل على خالد خله ايي..خايف يسون فيها شي..تحرك



اتصل سرور على خالد..:تلفونه مغلق



مرت دقائق وطلب منه معاودة الاتصال ..اتصل ولم يكن مغلق ورد عليه:هلا خالد..خالد تقدر اتينا الطوارىء هيه حنا في المستشفى لطيفه في غرفة العمليات



تجدم محمد واخذ النقال من سرور:خالد الحين اتي ماقدر اخلي اختي بروحها بين يديهم ..بسرعه



بعد برهة اتى خالد اليهم



خالد:السلام عليكم



محمد وسرور:وعليكم السلام



خالد:خير لطيفه شوفيها؟



سرور:ماندري لقوها طايحه ويابوها للمستشفى



محمد:خالد الحين مب وقته ادخل وخلك وياهم



خالد:انزين اهدا



دخل خالد لغرفة العمليات وهم في الخارج ولكن قلبيهما معها....




كانت بدريه جالسة على سريرها ..تتصل ولكن لا احد يجيبها اجرت اكثر من اتصال ولكن لا من مجيب..تعبت ورمت هاتفها على السرير دخلت عليها والدتها



عليا:حبيبتي مابتتعشين؟



بدور:لا مابا



عليا: حبيبتي لا تحاتينها ان شاء الله بتكون بخير



رن هاتفها وردت ..: هلا اسوم



اسما: اتصل علىيها ماترد ..انتي اتصلتي فيها؟



بدور:هيه ..بس مادري ..افكر اني اروحلها البيت



اسما:هيه بس الحين الساعه 10



بدور: لازم اطمن عليها..والحجه انها نست موبايلها عندي..



اسما:عيل طمنيني



بدور: اوكي باي.._بعد ان انهت المكالمه وقفت_ امايه بسير عند لطوف



عليا:ليش ماتتريين لين باجر؟



بدور:ماقدر ..امايه ماراح اتاخر.._قبلت امها على راسها_ اوعدج



سارت للكبت وطلعت عباتها المسكره (غير مفتوحه) ولبستها على البيجاما..ولفت الشيله على راسها وخذت مفاتيح السياره والموبايل



بدور:امايه انا سايره خلى بالج على نفسج ..ولا تتريني في الحوش خلج داخل ؟



عليا:ان شاء الله ..انتبهي لنفسج ولا تسوقين بسرعه تراه ليل



بدور:ان شاء الله اشوفج ع خير



عليا:مع السلامه..الله يحفظج ويسهل طريجج




تكملة البارت في الصفحه الثانيه


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:25 AM   #53

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

تكملة البارت الثامن والثلاثون



كان محمد وسرور في الانتظار تقبل اليهم والدتهم مع شقيقاتهم



شيخه: هاه بشروا




سرور:بعدهم داخل



شيخه وهي رافعة يداها متضرعة لله:يارب احفظ بنتي ونجها يااارب العالمين



يوصل حمد:ها طمنوني؟



منى:للحين ماشي خبر عنها



حمد:لا حول ولا قوة الا بالله



محمد:حمد خذ امي وخواتي وسيروا لغرفة الانتظار



شيخه:مابتحرك من هنا لين اطمن على بنتي



سرور:بس يمكن يتأخرون



شيخه:لو يتمون لين الصبح مابتحرك




وصلت بدور لبيت لطيفه..دخلت السياره داخل ..البوابه كانت مفتوحه ..نزلت وراحت للباب الرئيسي للفله دقت على الجرس شوي فتح الباب



بدور:السلام عليكم



الشغاله:واليكم السلام



بدور:لطيفه موجود؟



الشغاله:لا مافي موجود..هازا اسأف يجي ياخز هو للمستشفى ماما بابا كلش هناك



بدور:شو؟!..الاسعاف خذت لطيفه للمستشفى؟



الشغاله:يس



بدور:اي مستشفى_بعد ماعطتها اسم المستشفى_ اوكي شكرا.._مشت واتصلت_...الو هلا اسوم



اسما:بشري



بدور:لطوف في المستشفى..توها الشغاله خبرتني ان الاسعاف يت ودوها المستشفى



اسما:شو؟!...انزين كيف بنطمن عليها؟



بدور:مادري؟



اسما:انزين موبايلها عندج شوفي ارقام خواتها



بدور:ماظنتي بحصلهن عشان الموبايل اللي عندي خاص بس لربيعاتها



اسوم بخوف:ياربييي مادام انهم شلوها في الاسعاف اكيد بتبات عشان جي من باجر بروح اشوفها هي في اي مستشفى؟...اوكي اشوفج ع خير...مع السلامه



بدور:مع السلامه... _ركبت سيارتها وروحت_




مر الوقت وخرج خالد يرافقه الطبيب الذي اجرى لها العمليه والكل هرع اليهما



شيخه: خالد طمني ع لطيفه ...



الدكتور شرح حالة لطيفه لخالد وهو الذي سيخبرهم عنها..



خالد:بصراحه لطيفه تعرضت لحالة تسمم



محمد:خالد انت شوتقول؟



خالد:محمد خلني اكمل...وسولها عملية غسيل ..بس السم انتشر بكل جسمها..عشان جي بتم في غرفة الانعاش وتحت الملاحظه ماقدر اخبي عليكم حالتها خطره ..يعني ياتعيش او...



تقرب منه محمد:لا تكمل ياخالد...لطيفه بتعيش..بتعيش..مستحيل مستحيل تروح من ايدي..لو قدر الله وصار العكس _ضرب على صدره بقبضة يد_ قبري بينحفر قبل قبرها سامع



خالد:محمد اهدا..اشوف انكم كلكم تسيرون البيت..الليله مناوبتي بطمن عليها



محمد: انا ماني طالع من هنا الا ولطيفه معاي



سرور:انا بعد مابروح



خالد:حمد خذ امك وخواتك للبيت..خالتي لازم تروحين البيت وترتاحين



كانت منى لافه على امها ومنحنيه عليها..شيخه وهي حاسه بالغصه:كيف تباني ارتاح وبنتي بين الحياه والموت



خالد:خالتي ذكري الله ان شاء الله لطيفه بخير...حمد ياللا..



راحو الحزن في قلوبهم..اما محمد وسرور فبقوا..خالد:محمد سرورالدكتور ديفيد..هو من اجرى العمليه للطيفه وهو المسؤول عن متابعة حالتها اذا احتجتم لاي شيء يمكنكم سؤاله



كان يتكلمون بالانجلش



سرور:شكرا لك دكتور



الدكتور :العفو



محمد:دكتور ايمكنني رؤيتها؟



الدكتور:الان لا الافضل ان ننتظر قليلا حتى تستقر حالتها ..اراكم لاحقا..عن اذنكم



خالد:ان شاء الله بتكون بخير



سرور:ان شاء الله






في اليوم التالي وصلت اسما ومهره وبدور للمستشفى..ومن بعيد شافن ام لطوف واخواتها واخوانها في صالة الانتظار



مهره:الحين شو نسوي نروح لهم؟



اسما:مادري..بدور شو نسوي؟



كانت ممرضه مرت من قربهن شايله ملف



بدور:لو سمحتي



وقفت الممرضه والتفتت صوبهن:نعم



تقدمت منها بدور: حنا ياين نشوف رفيجتنا واهلها كلهم متجمعين عشان جي لو تنادين لنا اختها العوده



الممرضه :اوكي



راحت الممرضه عندهم وهن يطالعن ..قامت منى ويت صوبهن



منى:السلام عليكم



...:وعليكم السلام



اسما:حنا ربايع لطيفه خبرونا انها هنا؟



منى:لطيفه في العنايه عندها حالة تسمم..عقب ماطلعتوا شي كلتوا؟



مهره:لا ابد...حنا يوم طلعنا من بيتكم فجأه لطيفه تعبت



منى:متاكدات؟



اسما:هيه حتى ماي ماشربنا



بدور:انزين الدخاتره شو قالوا؟



منى:حالتها خطره وللحين ماسمحولنا نشوفها...دعن لها ان الله يشفيها



اسما: ان شاء الله....انزين ممكن تعطينا رقم تلفونج عشان نطمن عليها؟



منى: ممكن...



عطت اسما رقم تلفونها ودقتلها اسما عشان تخزن رقمها عندها...وهن يمشن مروحات



مهره: ياربي شو هالمصيبه



اسما:المشكله امل شو بنقولها؟



بدور:اي شي وان شاء الله لطوف بتكون بخير قبل ماترد امل من السفر



...:ان شاء الله




اما في تركيا فكانت ريم تتصل على اهلها ولا احد يجيب ..كانت مجهزه نفسها للخروج مع مانع اتى اليها بعد ان جهز نفسه



مانع:ها حبيبتي جاهزه؟...._لاحظ انها مضايقه.._شبلاج؟



ريم:اتصل على اهلي ومحد يرد منهم



مانع:يمكن سافروا



ريم:اكيد بيخبروني اذا سافروا



مانع:يمكن مشغولين بشي



ريم:او يمكن بيسون لنا سبرايز



مانع وقد عقد حواجبه:سبرايز شو؟



ريم:انهم ايون هنا فتركيا



مانع:لا والله عيل اذا يوا بنرجع للامارات



ريم وهي قايمه واقفه:حبيبي انا قلت يمكن.._تقربت منه_..وبعدين شفيك قلبتها غم



لف ايده على خصرها وجذبها صوبه: ولا شي بس هذا شهر عسلنا يعني بروحنا



ريم:انزين..وين بتوديني اليوم؟



وهو يقرب ويهه منها:مابخبرج مسويلج سبرايز



ريم:انزين ياللا خلنا نروح



مانع:شعليه مستعيله خليني بالاول ..



دفعته بيديها:مانع بعدين وياك بتخرب مكياجي.._بخجل_ويوم نرد سو اللي تباه



مانع:لاااا عشان تقولين حبيبي انا تعبانه ومالي خاطر ابا ارقد... بعدين منوعتي



ريم:الحين جي اتحدث



ابتسم:لا انا



ابتسمت بخجل: خلاص حبيبي ياللا خلنا نروح



مانع:انزين بس ياويلج اذا ماعطيتيني اللي اباه باخذه بالقو



ريم:مايحتاي بعطيك شبيك لبيك



راحت وخذت شنطتها وطلعوا يتجولون في تركيا...




في الامارات ..وتحديدا في بيت سعيد كانت هند يالسه تمشط شعرها بعد ماخذت شاور ..يندق الباب



هند :تفضل



هاجر:السلام عليكم



هند:هلا هجور.._وقفت وسلمن على بعض_..شحالج؟



هاجر:الحمدلله تمام وانتي؟



هند:الحمدلله



مشن ويلسن ع طرف السري



هند: وينج ماتنشافين



هاجر: تعرفين الحين اجازه وبصراحه بديت اقضي وقتي بين المركز واخذ دورة محادثه في الانجلش..هيه شرايج لو تسجلين ويايه في المركز تراهم مسوين فعاليات وانشطه



هند:اممممم مادري



هاجر:مالت عليج.....اصلا انا حصلت غيرج يروح معاي



هند:ومن ان شاء الله؟



هاجر:لورين حرمة اخوي المستقبليه



تفاجأت هند:من لورين؟!



حطت هاجر ايدها على فمها:صح ماتدرون بالسالفه



رفعت هند ريولها ع السرير ويلست متربعه:لحظه الحين فهميني من لورين؟ وشو حرمة اخوج المستقبليه؟..قولي مابخبر



هاجر:سمعي ..خالد اخوي يوم كان يدرس في امريكا تعرف على لورين وصارت بينهم صداقه وكان يكلمها وايد عن الامارات وعن اشياء وايد..شوي شوي تعلقت فيه ويت هنا عشان تشوفه ..لا وبعد تبا تترك دينها وتسلم..



هند:يعني هي بتسلم حب في خالد



هاجر:لا ..هي اعجبت بشخصية خالد وحبت الاسلام منه



هند وهي بعدها مندهشه:اهااا سبحان الله



هاجر:المهم خلينا من خالد ولورين ؟..وخبريني عنج وخليفه



تجهمت:مادري شو اقولج حاسه كانه يدري ولا ليش خطبني؟



هاجر:ومن وين بيعرف؟...يمكن هو حب يخطب من بنات عمومته وانتي اقرب وحده له فالسن كان ممكن يخطب ريم بس عرست



هند:مادري بس حاسه انه يعرف



هاجر: بعدين خلاص انسي...الا متى الملجه؟



هند:كنا بنسوي حفلة الملجه في الاجازه بس عقب اللي صار للطوف بس بنملج والحفله بتتاجل لين العرس



هاجر:اها ..الله يشفيها ويعفو عنها



هند:امين




مرت الايام ثقيله والكل في انتظار خبر يفرح قلوبهم يطمئنهم على لطيفه...طلب الطبيب رؤية سيف وابناءه حتى يزف لهم الخبر وبحضور خالد...كانوا واقفين ينتظرونه وجاء اليهم وبرفقته خالد



سيف بهيبته ولكن في داخله ينزف الم على اغلى انسان على قلبه:دكتور كيف حال ابنتي؟



الدكتور متعاطف معهم وخاصة وهو يراهم قلقين منتظرين : لا ادري كيف اشرح ذلك ..ولكن يؤسفني ان اخبركم انا لطيفه ماتت....






يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــتـــــــــــ ــــبــــــــــــــــــع





مع تحياتي:



اصداء الحنين







درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:27 AM   #54

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع والثلاثون




لقد جن جنونه لم يتمالك نفسه وتلك الكلمه قد طنت في اذنه.."لطيفه ماتت"..هذه الكلمه كانت كفيله بان تجعل محمد وسرور يهجمان على الطبيب ويمسكه محمد من رقبته ويصفق به على الجدار وهو ممسك به صارخا : انت شو تقول



خالد:محمد خلوه الدكتور ماكمل كلامه



سرور: كيف واللي قاله؟



خالد:الدكتور قصده انها ماتت سريريا



محمد:شو؟



سرور وهو بصدمه وانفعال:يعني ع الوايرات يعني اذا خذتوا عنها الاجهزه بتموت تقدر تفهمني شو الفرق؟



خالد:رحمة ربك فوق كل شي وفي امل



اما محمد فنزل على الارض وتسند على الجدار وخفض راسه



سيف: وماذا عن حالة الخطر؟



الدكتور ديفيد: لقد استقرت حالتها ولكن لا ندري متى يمكن ان تفيق من الغيبوبه



سيف:دكتور اعذرني على مافعله ابني



ديفيد:ارجوك انا مقدر للوضع بعد اذنكم



راح ديفيد قترب خالد من محمد ونزل على رجليه امام محمد ووضع يده على كتف محمد:محمد



محمد بكل اسى وانكسار نظر لخالد:ابا اشوفها ياخالد ابا اشوف اختي



خالد:ان شاء الله كلكم بتشوفونها



سيف:خالد



طالع عمه:خير عمي



سيف: اباكم تنقلونها لجناح خاص



خالد:ان شاء الله




رجعت منى الى البيت ومعها شقيقتيها كانت حنان خارجة من الصاله ...خوله واليازيه صعدتا للاعلى اما منى فوقفت مع حنان



حنان:عيل عمتي وين؟



منى:امي تمت في المستشفى اليوم بينقلون لطيفه لجناح خاص



حنان:هي قامت؟!



منى:لا ..الله اعلم متى بتقوم بس حالتها ستقرت والحين هي في غيبوبه..لطيفه ..عايشه بس ع الاجهزه واذا شلوهن عنها بتموت



تقربت منها حنان وحضنتها..وفي داخلها سعيده باللي سمعته..





قبل ماينقلون لطيفه للجناح الخاص دخل سيف عليها في غرفة الانعاش سيف حاول يكتم في نفسه خوفه ع بنته وقلقه ومابغى حد يشوف الحزن اللي في داخله وهو يشوف اعز انسانه ع قلبه مدده ع سرير والمغذي يسري في عروقها وتتنفس اصطناعيا والاجهزه تحيط بها غايبه عن اللي حواليها ..سمحوله يدخل عليها ..يلس يتاملها وحزن في قلبه والدموع ع خدوده الم كبير.... وجع مر حس فيه



ماقال شي ولا عرف شو يقول ..شو ممكن يقول اللي في وضعه ؟ شايف من سماها روحه جدامه



بين الحياة والموت ..وقبل مايطلع من عنها مع انه مايبي يخليها طبع ع جبينها بوسه كبيره كلها حنان ودفى ....





اما في البحرين فكانت امل سعيدة مع امها ..مع انها بداخلها فالشوق للطوف اخذ في الازدياد..كانت والدتها جالسة في الصاله..اتت اليها وجلست...



امل:امايه متى بنرجع الامارات



نوال: مليتي ...ادري انج بروحج ومحد وياج من سنج بس ولا يهمج اليوم تعرفت على وحده وبنتها تبى تشوفج واظن انها في سنج



فرحت اعتقدت ان لطوف يت وبتسويلها سبرايز:انزين وصفيها



نوال:بتشوفينها الليله هي عزمتني ع العشا وبيكون وياها ولدها وبنتها



امل:يعني مب لطوف



نوال:حبيبتي قلتي شي؟



امل:لا ولا شي انا سايره الحمام.._دخلت الغرفه وفتحت صندوقها الصغير اللي تحتفظ فيه باشياءها الخاصه وطلعت الموبايل وركضت للحمام وقفلته..يلست على حافة البانيو وتصلت ..:لطوف ردي ..ردي..._اغلقته بعد محاولة فاشله_الحين صارلي يومين اتصل عليها وماترد.. يمكن مسافرين؟... صح هذي اجازه اكيد سافرت اااه ياربي مشتاقه لها متى نرجع الامارات ..اوفففففف




اما بدور فقد وجدت المكالمة :هذي امل شو اسوي؟...اخاف تشك؟...شالحل؟...ماشي غير اني اكتب لها مسجات باسم لطوف....اوففففففف.._رمت موبايل لطيفه على السرير ..شوي ودق موبايلها.._ ..الو هلا اسوم



اسما وهي تصيح:بدوووور



بدور:اسوم بلاج ليش تصيحين؟!



اسما:لطوف لطوف



خافت بدريه من نبرة صوتها: لطوف شوفيها؟..اهدي وفهميني



اسما:اتصلت على منى..وخبرتني ان لطوف في غيبوبه ولا حد يعرف متى بتقوم منها..وانها بس عايشه ع الاجهزه واذا خذوهن عنها بتموت



بدور:شو؟!...اسوم انتي متاكده؟



اسما:هيه



خيم الحزن على صديقاتها كما هو الحال عند اهلها الكل يعتصر الما لما حدث مع لطيفه والكل يشعر بان هنالك شيء ينقصه..منى دخلت لغرفة لطيفه كانت هادئه ..مشت فيها تتنقل ببصرها في ارجاءها ..نظرت لصورة شقيقتها التي ع الجدار..مشت اليها صورة بالحجم الكبير تبدو فيها لطيفه فرحه ..وقفت امامها وامتلأت عيناها بالدموع..واخذت تناجيها



منى:لطوف وينج وينج ..سامحيني ..كيف خليتج بروحج؟...كيف شقتج في الغلط ومامنعتج؟..كيف بسامح نفسي اذا رحتي؟...شو اقول لربي اني ماساعدتج دودرين (تتركين) هالطريج ..يارب سامحني سامحني اني تخليت عنها ..يارب انك تنجيها ماباها تموت وهي جذا يارب يارب....



وانخرطتت في بكاء مؤلم على شقيقتها....




اما امل فقد جهزت نفسها وذهبت مع والدتها للعشاء...كانت العائله الاخرى اماراتيه ونوال تعرف تلك المرأه معرفة قديمه..تلك المرأه لديها ابنه بعمر امل وولد هو في بداية العشرينيات..وصلتا للمطعم التابع للفندق كانو في انتظارهم وبعد ان جلسو..اخذت الابنه تنظر لأمل وكانها تعرفها او تشبهها باحد



..:تعرفون انا وخالتكم نوال نعرف بعض من زمان



نوال:كلام امكم صح تعرفت على هناء في الجامعة باخر سنه



هناء:صح بس ماكنا وايد مع بعض..._طالعت امل_..ماشا الله على بنتج تشبهج



نوال:تسلمين



طالعت هناء صوب بنتها:غدير اتحدثي وياها



غدير:انتي شو اسمج؟



امل:امل



غدير:عاشت الاسامي...انا غدير...انتي بأي مدرسه



امل:مدرسة.....الثانويه للبنات



غدير: يعني حنا بمدرسه وحده...غريبه ولا مره شفتج..اي صف؟



امل:ثالث ثانوي علمي



غدير:انا كاني شايفتنج بس ماتذكر...شكلج مستحيه؟



حمود:يمكن مضايجه لوجودي..انا ساير



نوال:لا عادي بس امل هذا طبعها تستحي



حمود:الحياء شعبة من شعب الايمان



نوال:تسلم



حمود:امل اذا مب مرتاحه لوجودي قولي



امل:لا عادي ..مافي داعي تروح



وهم ياكلون كان كل لحظه يرفع عينه صوبها يتأملها ..وانتهى العشا ورجعوا للفندق غدير تركتهم وسارت حجرتها



هناء:بلاك؟



حمود:امل يامايه



هناء:عيبتك؟



حمود:وايد ..شرايج نعزمهم مره ثانيه



هناء:ان شاء الله..ويارب تكون من نصيبك



حمود:ان شاء الله



اما غدير فدخلت الحمام وخذت شاور ولبست بيجامة النوم وهي في سريرها كانت تفكر



:شافيتنها اكيد بالمدرسه بس متى؟...شكلها مب غريب..امل ثالث علمي..اوففف احسن لي ارقد الحين يمكن باجر اتذكرها....




محمد من عرف ان لطوف في المستشفى وهو عندها ومارد البيت ابد ..وحنان بدت تستفقده خاصه ان الامور بينهم ع احسن مايكون ..منى حست ان هذا الوضع مضايق حنان فراحتلها في حجرتها



منى: حنان ادري انج مب راضيه عن اللي يصير وان محمد من طاحت لطوف وهو يالس في المستشفى ابيج تتحملين وتصبرين



حنان: منى انا مقدره وعارفه ان محمد تصرف دون ارادته بس ان شاء الله تقوم بالسلامه



منى: تسلمين يا حنان كنت خايفه..



حنان: لا يامنى محمد ريلي واذا انا ماتحملته من بيتحمله ..هذا واجبي



منى: مشكوره ..اشوفج ع خير



حنان: اشوفج ع خير_بعد ماراحت منى_ اه منج يالطوف..لا انتي صاحيه مرتاحه منج ولا انتي في غيبوبه ..متى افتك منج بس؟





اما صديقاتها فالحزن يحيط بهن والخوف والقلق على لطيفه يملأ قلوبهن..كانت اسما جالسه في غرفتها ودموعها تسيل على خديها وهي جالسة في سريرها تتفرج على الالبوم الذي يضم صورهن معا ..ومع كل صوره تزداد شهقاتها وتدمع عيونها بغزاره..يدخل عليها والدها وهي على تلك الحال ويقترب منها ويجلس ويلف بيده على كتفيها



احمد: اسما بسج من الصايح



اسما:ماقدر اسكت ..حاسه اني مخنوقه



احمد:والصايح شفيه بيفيد؟



اسما:ابويه لطيفه غاليه عليي وايد..صح إنا في نفس السن بس دايم احسها اكبر عني بقلبها تفكيرها حبها حنانها كل شي ..ولو دموعي بتخليها تنش فهي فدوه عنها..



قبلها على راسها:عليج بالدعاء لها هذا اللي بيقومها..وانا واثق ان الله بيستجيب تعرفين ليش؟ لان هذي الدعوه بتكون نابعه من هنا_مشير لقلبها_صادقه لانسانه غاليه عليج



نحنت محطيه راسها على صدره: ان شاء الله




تمت الملجه بس طبعا ماراح تكون هناك حفله بسبب الظرف اللي تمر فيه العايله...راح خليفه يشوف هند وييلس معها..كان والدها يالس مع خليفه وبعد ماوصلت هي خلاهم بروحهم..كان الصمت سيد الموقف ..وكان كل منهم يحدث نفسه



خليفه: ياليتج تخبريني من نفسج انج من كانت تسولف وياي ع المسن تحدثي قولي



هند:ياربي ليش احساسي يقولي انه يعرف كل شي



قطع تفكيرها صوته:اقول هند



هند:هلا



خليفه:متى تبين يكون العرس؟



هند: على راحتك



خليفه:انا اقول نسويه في الصيف شرايج؟



هند:اللي تشوفه...بس ابا اكمل دراستي



خليفه:اوكي موافق ماعندي مانع شي غير



هند:لا





درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:29 AM   #55

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

تكملة البارت التاسع والثلاثون



في تركيا كانت ريم ترتب اغراضهما للعوده الى ارض الوطن ..وهي يالسه دخل عليها مانع




مانع:يعني شفيها لوطولنا شوي؟



وهي منهمكه في الترتيب:حبيبي بسنا بعدين لا تنسى الجامعه قربت



مشى وتظاهر انه متضايق وجلس على الكرسي..لاحظت سكوته فلفت رأسها اليه وراءت الضيق واضح عليه راحتله وقرفصت عند الكرسي



ريم:حبيبي لا تزعل بنعوضها ان شاء الله



مانع:مب عشان جذا



ريم:عيل شفيك؟



مانع:ماشي حبيبتي لا تحاتين



ريم:مانع خبرني_فرت الدمعه من عينه ومسحها بسرعه_ مانع انت تصيح...لا تقولي شي طاح في عينك _حطت ايدها على خده ولفت راسه صوبها_ مانع قول



وقف:ماشي..



وقفت يجانبه ومسكته من ذراعه: كيف ماشي.._مشت ووقفت امامه_ مانع حلفتك تقول



مانع:بس.. بس هذا مستقبلج ودراستج ماقدر



ابتسمت:بس جي وانا ظنيت عندك سالفه.._طالعها باستغراب_..تفداك ..خلاص اول مانوصل بسحب اوراقي من الجامعه



مانع:ريم



حطت اطراف صبوعها على فمه: لا تقول شي الحمدلله ماناقصني شي..احبك ومستعده اسويلك كل اللي تبيه ويرضيك بس اشوفك مبسوط



مانع:ريم احبج انتي صج نعم الزوجه المحبه اللي تنحط ع الجرح يبرى



ريم:خلك من الهذره وياللا ساعدني ورانا سفر وبعدين لازم اروح اتشرى هدايا



مانع:اوكي ياللا




كانت بدور واسما ومهره يتمشن على البحر والحزن باين على وجيهن




اسما:المدرسه قربت



مهره: اذا الحين مب طايقه نفسي كيف يوم تفتح المدرسه



اسما: شرايكم نسير نزورها؟



بدور:سيروا انتو انا مب رايحه



مهره:ليش؟!



بدور:تعودت اشوفها جدامي ع ريولها مابا اشوفها وهي فهالحاله



اسما:بس اذا قامت ودرت انج مازرتيها يمكن تزعل وتاخذ على خاطرها



بدور:لا ماراح تزعل



مهره:انزين وامل؟



بدور:اطرشلها مسجات من موبايل لطوف



اسما:الله يشفيها



مهره:مسكينه لطوف



بدور:مهره هالكلمه مابا اسمعها لطوف مش مسكينه واياكم اسمعها_ابتعدت عنهن_



مهره:شياها؟



اسما:عشان قلتي عن لطوف مسكينه



مهره:لا حول ولا قوة الا بالله





في بيت سيف كانت شيخه في حجرتها ..يندق الباب



شيخه: تفضل



حنان: السلام عليكم



شيخه: وعليكم السلام



حنان: محمد لين متى بيتم هناك؟.. ليش مايبدل مع واحد من خوانه..سرور دايم هناك يتناوب وياه



شيخه: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم



حنان: عمتيه ماقصدي شي بس محمد ريلي وشتاق لليلسه وياه



شيخه: اعرف ..بس حتى لو يا عقله بيكون هناك عند لطيفه ..شو هالمصيبه اللي حلت علينا



حنان: عمي قال بيسفرها اشوفه ماسوى شي



شيخه: محمد ماطاع وحتى لو سفروها محمد اكيد بيسافر وياها



حنان: من طاحت لطوف والبيت معتفس عمي دوم في شغله ومحمد في المستشفى وسرور نفس الشي حتى منى صرت ما شوفها ولا نيلس ع وجبه مثل قبل



شيخه: الله يشفيها ويعفو عنها ..والله اني مفتقده حسها .. _رفعت كفوفها_ يالله ياربي انك تشفي بنتي انك قريب سميع مجيب الدعاء اللهم امين ..بخلي الدريول يوصلني المستشفى تعالي وياي



حنان: ان شاء الله ..




في البحرين عزمت عائلة حمود نوال وبنتها للغداء وطوال الوقت كانت غدير تنظر لأمل تحاول تتذكرها وقبل خروجهم من جناحهم اخبرتها امها ان حمود معجب بأمل وبتخطبها له ..كانت يالسه تحاول تذكرها ..كانت بس هي وامها ونوال وبنتها ماعدا حمود ..وبعد تدقيق تكرتها..



غدير في نفسها :مستحيل تكون هي؟...لا هي اكيد... الحين هذي اللي تباها امي لاخوي حمود؟! ..مستحيل مستحيل حمود يزوجها_وقفت قايله من غير ماتحس_مستحيل



هناء :بسم الله الرحمن الرحيم غدير شبلاج؟!



غدير وعيونها على امل اليالسه قرب امها وقبالة غدير:ها لا ماشي



هناء:انزين ليش ماتتمشن انتي وامل وتخلني مع نوال نتكلم؟



غدير بخوف:شفيه؟



هناء:مايخصج..امل روحي مع غدير



طالعت امل صوب امها واذنت لها...وهن يتمشن مع بعض وغدير مستحقره امل



غدير:الا شخبار لطوف؟



طالعتها امل:بخير



تقدمتها غدير ووقفت امامها:سمعي يا امل..اخوي حمود معجب فيج ويمكن يخطبج...



امل:شو؟!



غدير:خليني اكمل..بس مستحيل..مستحيل اخلي اخوي يرتبط بوحده....شاذه



امل:انتي صج ماتستحين



غدير:انا اللي ما استحي مب هذا الصج ..المدرسه كلها تدري عنج وعنها وعن الحب اللي بينكم ولا بتنكرين ؟



امل:لا مابنكر وهالشي مايخصج



غدير:بس اخوي يخصني



امل:بس مايخصني واذا خطبني برفضه



غدير:هو اصلا لو درى عن اللي يبا يخطبها صدقيني مابيخطبج ..._وركزت ع الكلمه_شاذه



امل:عيل اذا انا شاذه انتي شو؟



غدير:شقصدج؟



كانت شايله موبايلها وياها طلعته من الشنطه :اعتقد اذا اخوج مابيرتبط بشاذه نفس الشي مابيرضيه ان اخته تيلس مع واحد ولا هذي مب انتي_كانت مصورتنها .._يامحترمه_سكتت غدير_سمعيني اذا قلتي شي هذي الصوره مب بس بتوصل اخوج لا برسلها بلوتوث سامعه



رجعت ادراجها بعد ان اخرستها ولم تستطع الرد عليها....





مضت الاجازه بسرعه ..وعادت ريم ومانع واستقروا في بيت سيف ..في القسم التابع للفيلا والذي لا احد فيه ..وامل ايضا عادت للمنزل وكانت مشتاقه للطوف..ولأن هاتفها ليس فيه رصيد بسبب الرسائل التى كانت تبعث بها للطيفه وطبعا هي لا تستطيع ان تطلب من والدتها فما ان اتى والدها لرؤيتها طلبت منه هاتفه النقال ..دون علم امها وذهبت لغرفتها واتصلت على لطيفه وكانت بدريه قد اعادت الموبايل لهم...وبكل لهفه اتصلت على لطيفه



امل:الو هلا حبي



...:من معاي؟



انتبهت ان الصوت غير:مب هذا تلفون لطيفه؟



..:امبلا



امل:منو انتي؟



..:انا اختها اليازيه



امل:ولطيفه وينها؟



اليازيه:لطيفه في المستشفى



امل:شفيها؟



اليازيه: هي فغيبوبه وماندري متى بتقوم



اذناها غير مستوعبه ماقد سمعت ..صدمت وسعت عيناها نزلت دموعها تلقائيا شحب لونها كمن استلتالروح منها وبصوت يكاد يخرج :انتي شو تقولين لطيفه ..



لم تكمل فنهارت ساقطة على الارض دون حراك.....







يــــــــــــــــــــــــ ـــــــتــــــــــــــــب ــــــــــع





مع تحياتي :



اصداء الحنين


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:32 AM   #56

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البارت الاربعون (الفصل الأول)




البارت الأربعون







دخلت عليها امها فرأتها على الارض فهرعت لها بكل خوف ..واخذت توقظها ومن ثم اخذت تنادي ناصر بعلو حسها..اتى على صراخ نوال واخذ هاتفه النقال من يد ابنته ووضعه في جيبه وحمل امل وخرج وطلب من نوال ان تلحق بهم...اخذوها للمستشفى .. كانوا في انتظار خبر عن ابنتهما كان كل منهما جالس بعيد عن الاخر..وهما جالسان اقبل اليهما الطبيب..وطلب منهما الذهاب معه للمكتب...



الدكتور: طيب بدي افهم كيف الوضع في البيت؟



ناصر:انا وامها مطلقين وهي عايشه عند امها



الدكتور:صارلكن كتير مطلئين؟<<<<< بكتب حسب النطق



ناصر:من مده طويله



الدكتور: اللي أدر أؤلو ان بنتكن تعرضت لصدمه أويي كتير واضح إنها صدمه عاطفيه..هيي مخطبه او بتحب؟



نوال: لا واصلا بنتي همها بس دراستها وانا عمري ماقصرت معها وعوضتها عن غياب ابوها



ناصر:الحين تبين تقولين اني السبب؟



الدكتور:لو سمحتو...انا راح احول بنتكن لقسم الاعصاب ..



خرجا من عند الطبيب وكل منهما يزفر من الاخر



ناصر:شفتي شفتي شو صار لبنتج كله منج



نوال:الحين صرت انا السبب انا عمري ماقصرت عليها فشي



ناصر:يعني انا المقصر؟...سمعي عاد قررت اني اخذها عندي وفحياتج مابتشوفينها



نوال: ماسمحلك تاخذها وهي اصلا ماتباك..وانا مابخلي بنتي مع حرمتك..مابا بنتي تتعقد زياده



ناصر:ماتعقدت الا منج لو هي محصله ام شراة الامهات كان ماصار هذا حالها



نوال:انا مابرد عليك...



ذهبت لابنتها ومن ثم لحق بها عند ابنتهما.....





لطوف طلعوها من غرفة العنايه المركزه ونقلوها لجناح خاص ..كان محمد وياها بدا يبدا عليه التعب والارهاق اهمل نفسه ماعاد يهتم بعمره مثل قبل حتي ان لحيته بدت تكبر وتغير من ملامح ويهه اللي باين عليه الحزن والتعب ..هي ع السرير وهو يالس ع الكرسي ومنكس راسه ..توصل منى يايبه له الريوق عشان ماصار ياكل مثل قبل واكيد رفض الاكل اللي حضروه حقه دخلت وحطت الاكل ع الطاوله وسارت عنده حطت ايدها ع كتفه



منى: محمد_رفع راسه صوبها _ قوم عشان تتريق



محمد: مب مشهي



منى: محمد حرام اللي يالس تسويه شوف حالتك كيف صارت



محمد: عيل امي مايت



منى: بتي بعدين مع خواتي..والليله انا وامي بنبات وياها وانت بترد البيت



محمد: ماقدر يامنى ماقدر..بتم طوال الوقت افكر فيها ..بكون وياكم ومب وياكم شتبون في الجسد اذا الروح مب وياه خلوني عمري فداها



منى: انزين عشان خاطري قوم تريق



محمد: مب متشهي الزاد



منى: مسويتنه بنفسي حقك محمد وغلات لطوف عندك تقوم تاكل



محمد: لطوف...يوم تفتح عيونها وترد البيت راح اكل



منى: محمد



محمد: منى الله يخليج لا تغصبين عليي قلت مابى



ماقدرت منى تسوي شي وخلته ع راحته..






كانت غدير جالسة تشاهد التلفاز اقبل نحوها حمود وجلس ...



حمود:غدور



غدير:نعم



حمود: شرايج بأمل؟



غدير:هااا شدراني بعدني ماعرفها..ليش تسأل؟



حمود: اريد اخطبها



غدير:بس حنا مانعرف عنهم شي



حمود:امي تعرف امها



غدير:امها مب هي...حمود لا تتعلق بوحده توك شايفنها ومايلست معاها الا كم مره..لا تتسرع عن تندم



حمود:بصراحه ارتحت لهم وايد ..اشوفهم ناس طيبين



في نفسها:والله محد غيرك اللي طيب....ع العموم انا نصحتك وانت سو اللي تباه

امل صحت من غيبوبتها بس هي في عالم ثاني والداها يحاولان اخراجها مما هي فيه ولكن بلافائده ..لا تأكل ولا تتكلم واذا فتحت عيناها تنظر للفراغ....صديقاتها لا يعرفن عنها شيئا وأسما قصدت منزل نوال ولكن لم يكن هنالك احد ..فنوال ليس لديها خادمه ..فهي لا تحتاج لها ..بدأت الدراسه ولكن لطيفه وامل متغيبتان..وتعجبت منى من شقيقتها ريم وهي جالسة في الصاله..اقبلت نحوها ريم قادمة من قسمها الخاص..



ريم:صباح الخير



منى:صباح النور..اشوفج ماداومتي



يلست:وانتي؟



منى:خذت اجازه البارحه مارقدت زين..المهم ماجاوبتيني ليش ماداومتي؟



ريم:ولا بداوم



منى:شو؟!..ليش؟!



ريم:سحبت اوراقي من الجامعه خلاص مابكمل بيلس في البيت



منى وهي غير مصدقه:ريم..كيف تضحين بمستقبلج؟...شو اللي جابرنج؟!



ريم:محد جبرني..بس مانع محتاجني ..



قامت منى وتقربت منها: يعني السالفه فيها مانع



ريم:منى الحمدلله مب ناقصني شي...مانع مريض وانا اريد اسعده..هو عنده القلب



منى:ياسلاام حتى حمد فيه القلب ومع هذا ولله الحمد صحته زينه



ريم:بس حالة مانع غير عن حالة حمد..وبعدين ماينفع الكلام الحين...المهم متى بنسرين للطوف؟



منى: بعد شوي لين يزهبون الريوق..محمد من صارت لطوف في غيبوبه وهو حاله مب عايبني ..جسمه نحيل وعيونه حمر من قلة النوم



ريم:انزين ماقالوا متى ممكن تقوم؟



منى:لا والعلم عند الله بس خايفه ع محمد..ابويه وسرور وحمد مصبرين بس محمد كاسر خاطري



ريم: منى اهدي..بنجبره ياكل مب ع كيفه شو يبا يجتل عمره..



منى:لا حول ولا قوة الا بالله





في المدرسه...الكل مستفقد لطوف بداية ببنات صفها اللي مستغربين غيابها هي وامل ..حتى اللي مايعرفن لطوف الا بالاسم اللي معجبات فيها واللي كارهاتنها على انها بويه واللي حاسداتنها على جمالها مستفقدات وجودها...حتى نوره حست بغيابها وعلى وقت الفسحه ..نزلت بدور ع السلم وكانت نوره تحت



نوره:لو سمحتي



بدور:هلا نوره



نوره:تعرفين اسمي؟!



ابتسمت:تقدرين تقولين اعرف معظم بنات المدرسه..خير شي بغيتي؟



نوره:بسألج عن لطيفه ليش ماداوم؟



بدور:لطيفه؟!..._تقربت منها_..لطيفه تعبانه شوي هي في المستشفى بس ان شاء الله تكون بخير



نوره:شو فيها؟ّ!



بدور:في الاجازه تعبت ودوها المستشفى ..بس لا تحاتين اول ماتصح اكيد بداوم وبتشوفيها



حست نوره ان بدريه تحاول تخفي شي عنها بس ماحبت انها تضغط عليها:انزين ممكن تبلغينها سلامي؟



بدور:يبلغ عن اذنج



نوره:الله وياج...اكيد شي مستوي ع لطيفه وشي شايد (قوي او شديد)



راحت بدور عند مهره واسما اللي يالسات في مكان شلتهم المعتاد:سلام



..:وعليكم السلام



بدور:ها بشروا عرفتو شي؟



اسما:هيه اليوم ام امل يت المدرسه وخذت اجازه لبنتها ..امل في المستشفى صابها نهيار عصبي ...



بدور: من خبرج؟



اسما:شفتها الصبح ..ورحت لابله مزنه وخبرتني ..افكر اني اسير اشوف امل اكيد درت باللي صار للطيفه



...:هاااااااي



تفاجأن وهن يطالعن صاحبة الصوت...






وصلت منى وريم للمستشفى وسارن للجناح..كان محمد وأمه يالسين في الصاله ..سلمن عليهم بعدين راحت ريم تشوف لطوف..تقربت فهدوء..ويلست على حافة السرير تتأمل اختها اللي بدا يبين عليها الذبول..كانت حاسه بالحزن على حالها..تذكرت اول ماوصلت هي ومانع من السفر وكيف ان خواتها حاولن مايبينن لها اللي صار..بس عرفت بعد ماسألتهن عن امها وخوانها ..وخبرنها باللي صار...



حطت كفها على ايد لطوف قالت بنبرة حزن:اعرف اني كنت قاسيه وياج..واني عمري ماقلتلج كلمه حلوه..وكنت جافه بمعاملتي لج بس صدقيني تغيرت ماعدت ريم اللي كانت ..الحين ابا الكل يعيش السعاده اللي شايفتنها ..اباكم تشاركوني ..لطيفه..يمكن ولا مره سمعتيها بس بقولها ..احبج..وترياج تقومين عشان تسمعينها ..



قامت وهوت على اختها وطبعت على جبينها قبله كلها حب طلعت ومسحت دمعتين كانتا عالقتين في رموشها..وسارت لهم وقالت:شو مابتتريقون



منى:الا..



يلست على الارض ومحمد جدامها وبينهم الطاوله وبقربه منى وعلى يسار محمد على الكرسي الثاني امها..طلعت ريم ومنى الاكل من الكياس ...



ريم وهي تمد ايدها لمحمد: محمد خذ هذي ..



محمد: مب متشهي



منى بعد ماناولت امها فنجان القهوه:اصبلك فنيان قهوه؟



ريم:شقهوته لازم ياكل بالاول...محمد...لطيفه ان شاء الله بتقوم ..بعدين مب هي تقوم وتكون انت مكانها حنا نباكم انتوا الاثنين.._فرحت منى وهي تسمع اختها ومبسوطه للتغيير اللي صارلها مع انها زعلانه على تركها لدراستها.._ محمد ايدي بدت تعورني(توجعني) ياللا كل



اكل محمد من ايد ريم ..ونفس الشي سوته منى شاف محمد اهتمامهن فيه مع ان قلبه متحطم .....


في المدرسه وعند الشله ..لتقتن عليها..


بدور:حلوم انتي شو تسوين هنا؟


تقربت احلام ويلست قرب بدور: عقب اللي صار لنايله الله يرحمها ومريوم حالتها حاله..وابوي نقلني من مدرستي عندكم


مهره: انتي الاكبر صح؟


احلام:لا حنا توأم


مهره:هاا!..كيف توأم وامج غير عن امها؟


احلام:امها وامي ولدنا في نفس الوقت..وابويه حليله تعب يركض من حجره لحجره


ابتسمن غصب عنهن..وعلقت اسما: عيل المفروض يسمونج كوابيس مب احلام


احلام:كوابيس فعينج..الا صج اخبار لطوف؟


مهره: ماشي يديد


احلام:بتزورونها؟


اسما:لا ..اليوم بروح اشوف امل..وباجر ان شاء الله بنسير عند لطوف..بتروحين ويانا؟


احلام:اكيد..بس عاد خبروني في اي ساعه


اسما:اوكي





عند العصر كانت ريم في استقبال بنات عمومتها اللي قامن بزيارتها..كانت يالسه وياهن في قسمها الخاص..ومعاهن خواتها اليازيه وخواله ماعدا منى اللي يلست في المستشفى...


كانت ساره يالسه قرب اختها هند ..وهمست لها:هند


هند:شو؟


ساره:خليها ترويني صور العرس


هند:اقول ريمان


ريم:لبيه


هند:لبيتي حاجه..ساره تبي تشوف صور العرس


ريم:صور العرس ولا تبين تشوفين شكل ريلي..ترا مايوزلج


ساره:هههه وشو اريد فيه الله يخليه لج...


ريم:ويرزقج بولد الحلال اللي يستاهلج..لحظه الحين بييب الالبوم


سلامه:انتي ماشفتي ريلها صح؟


ساره:لا ركضت سيده ع الحمام قبل مايدخل..ضيعت عباتي وشيلتي


رجعت ريم وناولتها الالبوم..كانت اول صوره في الالبوم هم مع بعض هو لابس البشت والدشداشه البيضه والغتره البيضه وعليها العقال وهي بفستان العرس..كيف تنسى هذا الويه اللي كان كابوس بالنسبه لها ..طولت وهي طالع الصوره ورفعت راسها صوب ريم....كانت هي ومها بروحهم


ساره:معقوله يامها مانتبهتي انه هو؟


مها:مادققت فيه زين


ساره: اخبر ريم عن سوالفه؟


مها:لا ياساره سبحان الله يمكن هو مثل ماقال تاب عن اللي كان يسويه ماسمعتي ريم كيف تتحدث عنه وتمدحه لا تتسرعين وخليهم الله يسعدهم


ساره:مب مرتاحه


مها:تقولين جي عشان اللي صارلج بس الحمدلله انه ماسوى شي ساره حبيبتي انسي ولا تفكرين باللي راح


ساره: ان شاء الله





في تلك الاثناء كان مانع ساير الكوفي يشوف فهد اللي كان ينتظره على وحده من الطاولات تجدم


مانع:سلام


فهد:وعليكم السلام..اف اف اشوفك كاشخ لااااااا


يلس مانع:هههههه عقبالك الا شرايك اشبك ويا وحده من خواتها ونصير نسايب


فهد:لا دخيلك اذا حرمتك تقول عنها جيكره عيل خواتها كيف؟


مانع:وانت شو تبا في الحلا اهم شي العز شوفني وين كنت والحين شو


فهد:هههههههههه تعرف ياخي صرت اشتاقلك


مانع: تشتاقلك العافيه ..تسير عند اهلك؟


فهد:لا ولا ابا اسيرلهم..ماكنت ارو ح الا للفلوس والحين مب محتاي والبركه فيك


مانع:مب ناقصنك شي؟


فهد:لا واذا حتايت بقولك


مانع:مايحتاي تقول ..اصلا بفتح حساب باسمنا حنا الاثنين وبصراحه افكر اشتغل عندهم في الشركه بس الظروف ماتسمح من يوم مرضت اخت المدام حالتهم حاله ولا قادر اتصرف


فهد:هذي وقتها تمرض؟..كان اخرت شوي


مانع: بس مب مهم ريم في ايدي مثل العجينه اشكلها مثل ما ابا ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه





وصلت للمستشفى حاملة باقة من الورد طرقت على باب الغرفه وفتحت لها نوال


اسما:السلام عليكم


نوال:وعليكم السلام


اسما:خالتي انا ربيعة امل في المدرسه ويت اشوفها


نوال:هلا فيج حياج


دخلت اسما وشافت امل اللي يالسه في السرير ولا حاسه بشي تقربت وحطت الباقه ع الطاوله وبوست امل بعدين طالعت نوال


اسما:خالتي ممكن تخلينا بروحنا شوي لو سمحتي


نوال:انزين ..خذن راحتكن..برجع عقب شوي


طلعت نوال ويلست اسما على حافة السرير..وحطت كفها على ايد امل: امل امول..يايبه لج اخبار عن لطوف


رفعت بصرها صوبها حين سمعت اسم لطوف ابتسمت لها اسما ودمعت عيون امل وبدت تشاهق بعدين صحت من اللي هي فيه :اسوووه_وتعلقت في رقبتها حضنتها اسما بقو ..بتعدت امل بهدوء_لطوف وينها؟


اسما:لطوف في المستشفى بس الدخاتره يقولون انها بخير والحين ننتظر تقوم من الغيبوبه


امل:اسوم ابا اشوفها الله يخليج خذيني عندها


اسما:اوكي بس مب اليوم ..امل صدقيني كلنا مشتاقين لها وكل يوم نتصل على اختها ونطمن عليها ..راح تشوفينها يا أمل بتشوفينها.._ورجعن يتحاضنن.......


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:33 AM   #57

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الله اكبر صدح اذان الفجر ينهي الليل ويبشر بقدوم الصباح....جلس على سجادة الصلاه ورفع بصره لفوق ..نهض وطوى السجاده ووضعها على جانب من يراه لا يصدق ان هذا هو محمد جسمه نحف واللحيه غطت وجهه ومن ينظر اليه يظن انه شيخ كبير نهض وذهب الى اخته الممددة على السرير تأملها وجلس عند رأسها وضع كفه على جبينها وبدا يقرا بكل خشوع اية الكرسي وعندما وصل لقوله تعالى



‏﴿ اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ) ....



لاحظ ان يدها اهتزت ..طبعا هو ظن انه كان يتوهم فرجع يقرا مره ثانيه بس اقوى عن قبل



‏﴿ اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ﴾‏



وصل اخر الايه وعند اخرها..فتحت عيناها نحوه بنظره حاده ومخيفه وبعينان شديدتا الاحمرار لا يمز بياضهما من السواد..افزعته وهزت كيانه وقف لا شعوريا فزعا خائفا يكاد يموت



محمد: لطوووف



خرج مرتعباً مما رأى ..اخذ هااتفه النقال وهو يلهث اتصل على سرور الذي كان نائما ..نهض سرور فزع واخذ هاتفه تملكه الخوف حين رأي ان المتصل محمد ورد عليه



سرور: الو



محمد: سرور تعال بسرعه



سرور: محمد شبلاك لطوف فيها شي؟!



محمد: سرور لطوف فيها مس



سرور: شو؟!



محمد: قريت عليها وبرقت (فتحت عيناها)..سرور..روح حق ابويه وتعالوا بسرعه



سرور: انزين ..



عقب ماسكر عن اخوه يلس محمد يلقط انفاسه ..طلع سرور من البيت والتقى بأبوه كان راجع من المسجد وخبره باللي قاله محمد..وصلو للمستشفى كان محمد يترياهم



سيف: محمد متاكد من اللي قلته



محمد: هيه يابويه متاكد اول ماقريت عليها اهتزت ايدها ورديت وقريت عليها برقت وطالعتني



سيف: سرور اتصل على خالد



محمد: اتصلت عليه وقال انه ياي



وصل خالد عندهم: السلام عليكم



..:وعليكم السلام



خالد: محمد عن تكون متوهم



محمد: والله مب متوهم..ابويه روح بنفسك وقرى عليها



سيف: مصدقنك ...خالد ..بطلعها الحين



خالد: بس ياعمي



سيف: لا بس ولا شي اعرف شيخ اتصلت عليه وهو يتريانا ..



خالد: ان شاء الله ياعمي



سيف: سرور خبرت امك؟



سرور: ماشفت حد وانا طالع



محمد: نظرتها بغت تجتلني



سيف: مب هي اللي طالعتك الحمدلله ماصابك شي



طلعوها من المستشفى وراحو لبيت الشيخ(المطوع) ..رحب فيهم طلب الشيخ من محمد يطلع عشان مايصيبه مكروه وبعدين بدا يقرا عليها ...بدت لطيفه تصارخ وتتشنج وتتلوى وترافس وتمتم بكلمات غير مفهومه والشيخ يزيد في القراءه ....يلس محمد برع وهو يسمع صريخها والشيخ يقرا ويكلم الجني اللي فيها ..مر وقت ومحمد يالس برع بعدين هدى المكان



طلع الشيخ وقف محمد ..تشكرله الشيخ بسلامتها ..وراح عنه ..دخل محمد بسرعه كان ابوها حاضننها ويها شاحب والعرق يتصبب منها وتتنفس بصعوبه من شدة التعب



محمد:سرور



سرور: الحمدلله طلع منها..وهي بخير..المطوع قال مسوايلها سحر قوي



محمد: لطوف..لطوف



كانت تعبانه وذبلانه من الغيبوبه وبعد بسبب طلوع اللي كان في جسدها ..فتحت عيونها بصعوبه وشعرها اللي مبلل من العرق كان على ويها



محمد بعد شعرها : لطوف هذا انا محمد



لفت عينها صوبه تتأمله بس مب قادره تتحرك ولا تتكلم كانت شبه صاحيه بس حاسه بهم بغت ترفع ايدها بس ماقدرت ..مسك ايدها وبدى يبوس كفها وسالت دموعه



الشيخ ماسمحلهم يسيرون الا عقب مايتريقون خاصه انها تحتاي تاكل شي يقويها...





في بيت سيف كانت شيخه وحنان يالسات في الصاله...اتى صوبهن منى



منى: اتصلت على محمد مايرد



حنان: يمكن راقد



منى: امايه متى بنسير المستشفى



شيخه: ع الساعه عشر..بس اول قولي للطباخ يجهز الريوق عشان ناخذه لخوج ويسوي بعد قهوه وسألي ريم اذا بتسير ويانا



منى: ان شاء الله



حنان: شخبار لطوف؟..البارحه ماشفتها



منى: مثل ما هي الله يشفيها ويقومها بالسلامه



حنان: ماطيق اشوف حد في هالحاله يدتي الله يرحمها كانت في غيبوبه كنت اروح وياهم المستشفى بس ما ادخل مره وحده بس دخلت وبغى قلبي يتقطع عليها



شيخه: الله يرحمها ويغمد روحها الجنه



منى: والله يبعد الشر عن لطوف ويقومها بالسلامه



حنان: منى شو تتحريني اريدلها الموت؟



منى: ماقلت جي



حنان: بس هذا اللي ينفهم من كلامج



منى: غلطانه



ريم: صباح الخير _تجدمت من امها وحبتها ع راسها ويلست_



...:صباح النور



شيخه:بتسيرين ويانا للمستشفى؟



ريم:اكيد..قلت حق مانع وافق





يوصل سيف وعياله للبيت ..كان سرور شايل لطيفه ويسيرون صوب الصاله اللي هن يالسات فيها



سيف: السلام عليكم



..:وعليكم السلام



يوصل محمد وسرور وتفاجأن حين شافن لطيفه ..وقفن ماعدا شيخه اللي دمعت عيونها..تقربن خواتها منها ..نزلها سرور.. وساعدنها عشان بعدها تحس بوهن سندنها وخلنها تيلس قرب امها اللي خذتها في حضنها ورصت عليها



منى:متى صحت؟



محمد: منى اباج انتي وريم تهتمن فيها بنفسكن



ريم اللي مقرفصه جدام لطوف ومنى عن يسار لطوف وامها اللي عن يمينها وماخذتنها في حضنها..ريم: اوكي



شيخه: بخليهم يسوولج احلى ريوق



لطيفه بصوت هادي متعب:انا بس ابا اتم فحضنج هذا يكفيني ويشبعني



ريم: لا ياحلوه الحين بتسيرين ويانا عشان تاخذين حمام بارد ..منى ياللا



وهن يساعدهنها تقوم...شيخه:شوي شوي عليها



لفت ريم على حنان اللي يالسه ع طرف:حنان مابتساعدينا



همست لطوف لريم من غير ماتلاحظ حنان:ريم مابا حنانوه تشوفني او تجيسني (تلمسني او تقرب مني)



سرور:تبيني اوصلج؟



ريم:خلها تمشي عشان الدم يتحرك فجسمها



سرور: نسينا انج مدرسة احياء



ريم:لو سمحت يااستاذ سرور عدل جملتك تخصصي احياء بس مب مدرسه



منى:يالله بالستر عليكم هذا وقته؟



ريم:منى معاها حق..ياللا مشينا




قبل الفسحه بدقايق كانت لطوف ومنى واصلات المدرسه ..طبعا لطوف كانت لابسه عباه مفتوحه وبنطلون جينز وقميص وجوتي سبورت ..دخلن وراحن ع مكتب مزنه اللي كانت يالسه تراجع اوراق جدامها يندق الباب



مزنه: تفضلي



ينفتح الباب وتدخل لطوف



لطوف: السلام عليكم



ترفع مزنه بصرها صوبها: لطيفه..هلا _نشت وسارت صوبها مشت لطيفه صوبها وسلمن ع بعض_ حمدلله ع السلامه



لطوف: الله يسلمج ابله



سلمت مزنه ع منى: تستحقون سلامتها



منى: الله يسلمج



وعقب مايلسن



مزنه: شو ياج؟



لطوف: ياني هبوط مادري شو السبب



مزنه: المهم انج قمتي بالسلامه



لطوف: وايد مشتاقه للمدرسه



مزنه: والمدرسه بعد..واكثر حد ربايعج اللي من غبتي عنهن ومالهن سيره غيرج _يدق جرس الفسحه_



لطوف: انا بعد مشتاقتلهم



مزنه: الحين بتلقينهن متجمعات في نفس المكان



يلسن يسولفن شوي ..بعدين



لطوف: عيل اترخص بروح اشوفهم



مزنه: الله وياج



طلعت من عند مزنه وقبل ماتروح صوبهن تحوطت شوي في المدرسه شافنها بنتين



..:هاي مب لطوف؟!



..: هيه والله لطوف



..:اشوفج مستانسه لشوفتها....نسيت انج معجبه فيها



...: هيه معجبه فيها شو يخصج غيرانه.؟..بس حرااام كانها ضعفت مب جي كانت



..: يالله شوي شوي عن تموتين ...خلينا نروح نشتري شي ناكله



تجمعن عليها بنات علاقتها وياهن اوكي يسلمن عليها بعدين كملت طريجها لمحتهن يالسات



في مكانهن المعتاد ..وهن يالسات ..طالعت احلام جدام ولمحت لطوف



احلام: معقوله؟!..لا اكيد هي ..لطوف..بنات لطوف رجعت



مهره: وينها؟!



احلام اشرت بايدها: هناك



مهره: والله هي.._صرخت_لطوووووووووف



وقفت يوم سمعت مهره ..من فرحتهن بشوفتها ركضن صوبها ..وهن يصرخن باسمها



...: لطوووف



لطوف وقفت وفتحت ذ راعاتها حقهن



والبنات يتفرجن ..حتى وحده من البنات سالت ربايعها



...: الحين لو غبت عنكن ورديت بتركضن صوبي جذي؟



...: هااا



..: مالت



كانت اسما ومهره الاسرع اول من وصل عندها فتحت ذراعاتها لهن وحضنتهن ... ثاني وحده كانت احلام اللي كانت تنافخ من التعب لانها شوي متينه ..وبدور كانت تمشي صوبهن مع انها مشتاقه لها مثلهن



اسما: وحشتينا



مهره: شتقنالج



احلام:اسما مهره بسكم عاد انا مشتاقتلها بعد حرام عليكم



ابتعدن عنها يمسحن دموعهن



لطوف: حلومتي دبدوبتي تعالي



تقربت منها وحضنتها بقو



بعدين طالعت بدور وتحاضنت وياها ..



بدور: حمدلله ع السلامه



لطوف: الله يسلمج قلبي



اسما: لو تعرفين مشتاقيلج مووووت



قرصت خدود اسما بخفه: ادري وانا بعد _تمت تتلفت حواليها_ وين امول؟!



مهره: امول كانت ويانا



طالعن جدام



لطوف: امول



امل ماقدرت تكمل الطريج وريولها ماساعدنها تكمل فيلست ع الارض وعيونها عليهن ودموعها تسيل



فرحتها بشوفت لطوف خلتها ماتتمالك نفسها ..عطت لطوف فونها ونظارتها لاسما وسارت صوب امل ..مشت لين وصلتها نزلت ع الارض وحضنتها بقو



لطوف: امول..بس حياتي انا هني وياج...لا صيحين ..امولتي _كانت قاطعه النفس رصت عليها لطوف وبعد شوي شهقت _ قومي _قامت وقومتها وياها _ حبيبي _حضنتها _



وصلن باجي الشله عندهن



مهره: امل بسج خلاص لطوف ردت لنا



احلام: تعالو خلونا نيلس



وعقب مايلسن



مهره: تصدقين كنا نداوم غصب المدرسه من دونج مالها طعم ميته



احلام: من غبتي عنا نزلت اربعه كيلو



امل: لطوف انتي ماتدرين شو سويتي فينا ..حسينا إنا عايشين ومب عايشين



اسما: غيابج سوى فراغ كبير ماتحملناه



مهره: واذا تجمعنا نتكلم عنج او نسكت



لطوف: لهدرجه؟!



احلام: انتي محرك القروب من غيره نحن ميتين



مهره: غاليه علينا وايد



لطوف: تسلمولي ..انزين وشو اليديد



اسما: ولا شي ..بس انتقلت امل لصفنا وكتبتلج كل الدروس اللي خذناهن



لطوف: باجر بترجعين صفج



امل: اكيد دامج رجعتي خلاص



يدق موبايل لطوف..تحطه ع اذنها: هلا منوي..اوكي ..ماشي باي..الحين بروح



..:شو؟!



مهره: شو تروحين ينيتي



لطوف: قلت ايي اسلم عليكم واسير



اسما: لا والله...مالج روحه



امل: حرام عليج حنا ماصدقنا نشوفج بتروحين عنا



لطوف: باجر بيلس وياكم لين تشبعون مني



اسما: لا حبيبتي بتمين هني ويانا



لطوف: وحصصكم؟



مهره: مب مهمه تولي



بدور: لطوف خلج بوصلج بنفسي



مهره: لطووف



لطوف: اوكي بس تحضرون حصصكم



اسما: بنحضرهن بس المهم تمين ويانا



لطوف: اوكي.._تصلت بمنى وخبرتها انها بتم مع ربايعها وربيعتها بتوصلها_



لطوف:حلوم شو يايبنج عندنا؟



احلام:ابويه نقلني عشان اكون مع مريم



لطوف:محد سأل عني؟



اسما :امبلا سالت عنج ابله عزه وابلة الكيميا والاحياء والفيزيا والرياضيات ومن بعد هيه وميس ليزا مدرسة الانجلش ووو وفي مدرسات سألن عنج بس مادري شو يدرسن



لطوف وهي توقف:اوكي ..عيل بسلم عليهم وبييكم



بدور:في حد سأل عنج



لطوف:منو؟



بدور:نوره وتسلم عليج



لطوف:الله يسلمكم الثنتين..اوكي بشوف المدرسات وانا يايه بمر عليها ياللا سيات



بعد ماراحت لطوف طالعت امل بدور:من نوره؟!



احلام:بدت الغيره



طنشتها امل وعينها على بدور:لا صج منو نوره؟



بدور:بنت في اول ثانوي



بعد ماخلصت لطوف ..راحت لصف نوره اللي كانت يالسه وراسها في الكتاب اللي جدامها ..دخلت لطيفه



لطيفه:احم احم



رفعت راسها وابتسمت:هلا لطيفه



كانت بتحرك الكرسي..لطيفه:خلج مكانج.._مشت لها وسلمت عليها.._سحبت الكرسي ويلست قبالتها



نوره:حمدلله ع السلامه



لطوف:الله يسلمج..



نوره:خبروني انج كنتي مريضه



لطوف:شوية تعب بس راحوا..المهم انتي شخبارج؟



نوره:تمام



لطوف:لقيتي ربع ولا بعدج؟



نوره:بعدني



لطوف:شرايج تكونين فقروبنا بتستانسين



طالعت ساعتها: الحين مايمديلي بيدق الجرس



لطوف:اوكي باجر.. اوكي؟



نوره: اوكي



وقفت لطيفه: بخليج الحين وثانك ع سؤالج عني بايات



نوره:العفو,,,مع السلامه



عقب الفسحه راحت لطوف مع امل واسما لصفهم ويلست وياهن كانت يالسه ع الطرف..طاولاتهن اخر شي في الصف ..طلبت منهن المدرسه يكتبن اللي بتكتنبه ع السبوره ..وهن يكتبن



لطوف: اموله



امل: عيونها



لطوف: جدمي دفترج



جدمت الدفتر من لطوف وخذت القلم من عندها وبدت تكتب لها باليسار وايدها الثانيه حضنت امل اللي حطت راسها على كتف لطوف ..كانت ترمسها وهي تكتب



امل: وحشتيني



لطوف: انتي بعد



امل: لطوف



لطوف:حبي



امل: كنت خايفه افقدج ..من غيرج حياتي مالها معنى ولا لون ..احبج ...اعشقج..اموت فيج



لطوف: رجعت وماراح اخليج ياغلى من قلبي عليي



ابتسمت امل وباستها ..ردتلها لطوف البوسه


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:38 AM   #58

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

سعود رجع يداوم والعمليه نجحت ..بس تفاجأ يوم شافه واقف وياها..شاف عيسى واقف مع شمه ..اتصلت فيه عشان ياخذها للبيت ماكان يعرف انهم اخوان وعرف..ومب شمه بس اللي تحمل مشاعر لسعود حتى سعود كان يتمنى اول وحده يشوفها من الموظفين هي شمه لانه معجب فيها حتى قبل مايشوف....اما خالد فتزوج لورين وماسوى حفله كبيره لظروف شغله وكانت عائليه وبالغصب خذ اجازه وسافر معها لشهر العسل ..اما خليفه فقد واجه هند واعترفت كانوا بيطلقون لولا تدخل شقيقته مها التي اقنعته بعدم الطلاق ...


اما مانع فبدا يدلع ريم ليس حبا ولكن حتى لا يفقد العز الذي هو فيه..



في المساء جهز نفسها لبس دشداشته ولف الغتره على راسه وتعطر ....وقبل ان يخرج..



مانع:ريم..



ريم وهي ممسكتة بالمبخره وتبخره: عيونها



مانع:تسلملي عونج يالغاليه...بس بغيت اسلم على اختج وتشكر لها بالسلامه



ريم:انزين الحين بشوفها



مانع:عيل انا برع



ريم:اوكي



طلع مانع وهي سارت للطيفه..اللي كانت يالسه على سريرها وجدامها اللاب تسولف فيه..دخلت ريم بعد مادقت على الباب..وسارت لها



ريم: ممكن تخلين اللي بايدج شوي؟



لطوف:امري



ريم:مايامر عليج عدو..بس مانع بيطلع ويبا يسلم عليج



لطوف:اوكي ..بس ون منت ..._كتبت لكل اللي ترمسهم برب وطلعت_ياللا



كان مانع واقف في الحديقه يتكلم في الموبايل ..وصلن عنده وظهره لهن



ريم:مانع



مانع:اوكي اكلمك بعيدين مع السلامه.._لف ناحيتهن..ونبهر بلطيفه_



لطيفه:شحالك مانع؟



ريم:مانع



مانع:ها احم حمدلله ع السلامه



لطيفه:الله يسلمك..انزين اخليكم



ريم:مانع شفيك؟!



مانع:لا ماشي انا رايح



ريم بدا الشك يدخل لقلبها فمانع تغيرت ملامحه يوم شاف لطيفه ...






فتحت لها الشغاله الباب اقتربت وسلمت على الموجودين..اتت لرؤية صديقتها...كانت الام وبنتها في الصاله



..:السلام عليكم



..:وعليكم السلام



..:خالتي.. سلوى موجوده؟



الام:هيه هي فحجرتها



..:اقدر اروحلها



الام:هيه ياميه حياج



بعد ماراحت علقت البنت:امايه مب مرتاحه لهالبنت ...مادري كيف سلوى مرابعتنها



الام:البنت ماشفنا عليها شي



كنت سلوى فحجرتها ..يندق الباب



سلوى:تفضل



ينفتح وتدخل:هاي سلوى



ارتعبت :سعاد!



دخلت : ماشي حمدلله ع السلامه...ليش اليوم مب مداومه؟



سلوى: ها لا ماشي...حمدلله ع السلامه



تقربت: ليش ماخبرتيني عن اللي مستوي في المدرسه



سلوى: عن شو؟



سعاد:من لطوف؟



سلوى:سعاد سمعيني



سعاد: اشوف المدرسه كلها تتكلم عنها ..صايره السوبر بوي في المدرسه



سلوى: انتي كنتي في سفر ومابغيت اغثج



سعاد:لا والله حلفي انتي بس



سلوى:سعاد وطي صوتج.._ركضت للباب وسكرته_عن حد يسمعج



سعاد:سمعي لطوف هذي اعرف شغلي وياها



سلوى:بس هي فحالها



سعاد: لاااا والبنات اللي كل ماشافنها بدن يتغزلن فيها..باجر دواها عندي



سلوى:سعاد تعرفين منو هي؟



سعاد:مايهمني حتى لو كانت بنت اوباما ..اذا ماخليت المدرسه كلها تتفرج عليها ورد مكانتي بين الكل ما كون سعود



طلعت وهي ناويه على الشر..اما سلوى فتملكها الخوف هي تعرف سعاد متهوره وطايشه وراعية مشاكل واللي فراسها بتسويه ....



انتظروني في الفصل الثاني
من البارت الأربعون


مع تحياتي:


اصداء الحنين





درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:39 AM   #59

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الفصل الثاني من البارت الاربعون وصل

ارجو لكم قراءه ممتعه




البارت الاربعون


(الفصل الثاني)




وصل للشقه ..ودخل وهو سرحان سار للصاله وحطى المفاتيح ع الطاوله وتاح شماغه وانسدح ع الكنبه




يطلع فهد من المطبخ شايل كوب كوفي كبير ..شافه منسدح فاقترب



فهد:هلا هلا.._يلس على راس الكنبه اللي منسدح عليها مانع_..بلاك؟..حتى ماحسيت فيك يوم دخلت...حووو ارمسك شفيك؟



مانع: لو تدري يافهد شو صابني كان عذرتني



فهد:لاااااااا انت مب طبيعي خير شفيك؟



مانع:هيمان يافهيد هيمااان



فهد:لااا لا تقول انها ريم؟



مانع:هي ريم...مب بس ريم الا قايدة الاريام..اااه يافهيد صابتني بسهامها...



فهد: مانع انت اكيد تسوي فيني مقلب ادريبك



مانع:والله مب مقلب...لو شفتها يافهد..تقول قطعه من البدر



فهد:مانع لا تينني وفهمني السالفه



مانع:اخت ريم ..شفتها وقلبي سلبته مني



فهد:ريم واختها ريم كيف تستوي؟



مانع: هاذيج ريم بالاسم اما هذي بالوصايف...ياحلات اسمها ..لطيفه ..



فهد: مانع حط عقلك في راسك عن تستوي مشكله عوده وتودي عمرك فداهيه



مانع: مادري يافهد..من شفتها وانا ضايع



فهد:لاحوول..مانع تعرف لو حرمتك درت والله بتحصل انت وقشك برع



مانع:اعرف وهذا اللي قاهرني..ياليتني شفتها قبل ريم



وقف:لااااا عشان تعيش في الحب وتنسى الفلوس..احسن انك خذت ريم ولا الحين ماطلنا ولا فلس..قم قم طلب لنا عشا تراني يوعان



مانع:هذا انته همك بس بطنك وجيبك....






سعود او سعاد هي ابغض وحده في المدرسه مسترجله وكل شي عندها دفاشه ودوم تتحرش بالبنات وتصرف مثل الاولاد صوتها خشن ومشيتها غريبه..وشعر راسها طوله بوصه او بوصتين كانها ولد وياويل اللي بتقولها كلمه حتى شكلها كريه سمينه وشكلها اكلح اللي يشوفها كانه ابليس جدامه ..تتهاوش على اي شي وكل شي عندها ضرابه راسبه كمن سنه المفروض تكون مخلصه الثانويه بس رسبت وعادتها ..ودرست منازل لانها سافرت وكانت ترجع ع الامتحانات..والحين رجعت للمدرسه وسمعت عن لطوف ..انتظرت لين وقت الفسحه وراحت عند الشله ومعاها ربعها ..تقدمتهن وقربت منهن ..بس لطوف وامل ماكانن معهم



سعاد:وين لطوف؟



بدور:شو تبينها؟



سعاد:هي وينها؟



اسما: ماندري



وصلت لطوف وامل لشله



لطوف:في شي؟!



سعاد:انتي لطوف؟



لطوف: هيه ..خير في شي؟



سعاد:في وايد ..



وقفت بدور قرب لطوف:انتي شكلج يايه تتمشكلين...وحنا مالنا في المشاكل



لطوف:بدور خليها تقول اللي عندها



سعاد:انا مب يايه اقول انا بسوي



بدور: ماقلتلج انها يايه للمشاكل _توجه كلامها للطوف_



لطوف:سمعي ..نصيحتي انج تروحين



سعاد:تهددين.؟



لطوف:لا بس مب مسؤله عن اللي بيستويلج



امل وهي ماسكه بلطوف:لطوف خلج منها هذي وحده ماتستحي



احلام: انتو خلوني عليها وانا بادبها



مسكتها لطيفه:احلام ..خلج بعيده وانا اللي بسنعها



مهره:لطوف لا تخلين راسج براسها



اسما:خليها تولي



امل: انا خايفه عليج



لطيفه:لا تخافون بكون بخير..اهم شي لا حد يتجدم عشان ماتتأذون



سحبت شيلتها وعطتها لاسما..وفتحت سحاب العباه بعدين فصختها..وعطتها لاسما..كانت لابسه بنطلون برمودا قصير وعليه تي شيرت..



تجمعن البنات لانهن عرفن انه فيه ضرابه بتصير.. وفي هالوقت الاداره والمعلمات في اجتماع.



علقت وحده من البنت اللي كانت واقفه قرب نوره



البنت:صدقتي الحين انها بويه ..والحين بتتاكدين اكثر يوم يتضاربن



ماعلقت نوره على كلامها




تقدمت من سعود وقالت: مابتتراجعين؟



سعود:هه غلطان ياحلو



لطوف: شو بتسوين؟



سعاد:اول شي بكسر عظامج..بعدين...بخليج تبوسين جوتيي



طالعته ورفعت بصرها صوب سعود وعقب تفلت ع الجوتي ورفعت راسها وهي تلحس شفايفها بحركه استفزازيه..ورجعت لور شوي وابتسامه ع ويها ..حترقت سعود هاذي اهانه بالنسبه لها



سعود: حقييييييييره ..



بغت تهجم عليها بس لطوف كانت اسرع لفت ايد سعود لظهرها ..مثل حركة التيكواندو ومع ان سعود متينه الا انها قدرت عليها بعدين دفعتها لجدام.



لطوف:اذا الاكبر عنج ماسويلهم وزن ايي عندج انتي وسويلج حساب ..لا تشوفني قزم في عينك وانا عيني....تشوفني اكبر من الارض بكملها (>>شعر فزاع)



تعالي ..وريني مراجلج ياحلوه.



صارت سعود مثل الثور اللي يبي ينطح



سعود: الاحسن انج تنطمين لانج بتندمين



لطوف: ياشين الناس اللي يكثر كلامها وافعالها ماتوصل اقوالها



كانت تستفزها وسعود مب قادره تتحمل ..ندفعت صوبها بس لطوف تتقن حركات التيكواندو ..تمت تشاوتها بريولها وسعود ترجع لورى مب قادره دافع عن عمرها ..اخر شي شاتتها بركبتها في بطنها وكومتها ع الارض تتلوي من الويع



لطوف: حتي اسلوبي في الضرابه راقي..لاني ع ثقه انج ماتملكينه ..تبين زود ولا ستسلمتي



سانده ايدها ع الارض والثانيه ع بطنها: تخسين..مب انا اللي استسلم لجلبه مثلج



ابتسمت: ماتلامين كل يشوف الناس من عين طبعه..إلا أنا ماشوف بين البشر لطبعي مثيل



سعود: انتي تافهه ولاشي



لطوف: تقزمي في عين حسادي وأنا عملاق فرض...لأن علوي عن وطاهم شي ربي ملزمه.



سعود: بتشوفين اذا ماكان اخر يوم لج ماكون انا



لطوف: انا مليت خليني اخلص..عشان ماعندي وقت اضيعه ويا امثالج



رجعن للضرابه بس هالمره ضاربتها بقو..وطاحت سعود ع الارض



لطوف:هاذا كفايه عليج .._طالعت صوب شلة سعود_..اقول شلوا زبالتكم وروحوا من هني ولا تخلوني اشوف ويوهكم ..ولي مب قد المرجله لا يتمرجل عليي ..مفهوم؟



رجعت لطوف عند ربايعها..ركضت صوبها امل وحضنتها لطوف



امل: خفت عليج



لطوف: لا تخافين انا بخير



اسما: والله صج خفنا تسوي فيج شي



لطوف: تهبي السباله تخوفني




وقفت سعود بمساعدة اللي وياها كانت سانده جسمها ع وحده من الشله ..مدت ايدها في جيب اللي سانده بايدها ع كتفها وطلعت سكين جيب ..طبعا لطوف وشلتها ماشافنها عشان ظهرها صوبهن بس البنات شافنها هدت شوي ورتاحت .. وبغت تنتقم من لطوف انها تباغتها بالسكين ع غفله ..كانت تغلي مثل البركان ..كيف بترفع راسها وهي اللي الكل مسويلها هيبه تنذل وجدام الكل ومن منه من وحده لا تماثلها لا بالوزن ولا القوه هي اهانه بالنسبه لها فبغت ترد مكانتها بجتل لطوف ..ويوم بغت تنفذ وع غفله من لطوف وربيعاتها تصرخ نوره ع لطوف



نوره: لطوف انتبهي شايله سكين..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:41 AM   #60

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

يالس في مكتبه ..فرحان باللي هو فيه كل شي يتحقق له من غير مايتعب ..وصل فهد ودخل عليه ..انبهر بالمكتب ..كان يتلفت حواليه بعدين يلس



فهد:متى بيصير عندي مكتب مثله؟



مانع:قلتلك خلني ازوجك من اخت المدام ونصير نسايب ونلعب بالفلوس



فهد:موافق ياللا قوم قوم كلم واحد من خوانها قلهم ابا لطيفه ومدحني جدامهم



مانع:لطيفه لا عندك منى ..خوله اليازيه



فهد:منوع انت صج متولع باخت حرمتك...وانا عبالي بس كلام



مانع: مب بس كلام الا صج انا ميت عليها..ومتحسف



فهد: احسن.. تعرف ليش لانك لو تزوجت لطيفه مابتصير في اللي انت فيه الحين عشان قلبك راح سيرك مب عقلك



وقف ومشى ووقف قبالة الزجاج :احبها من شفتها وانا مافكر الا بها



تقرب فهد:مانع خل عنك هالسالفه ولا بتخسر الفلوس ولطيفه عشان مستحيل يسكتون انت مثل اللي بيلعب بالنار فالاحسن خلك ع ريم_ضربه ع كتف_وانت الربحان..






عندما صرخت نوره محذره لطوف كانت سعود قد وصلت عندها كانت ناويه تجتلها بس



لطوف ابتعدت عنها... سعود تمكنت من جرح لطوف في ذراعها اليسار..نزفت وحطت كفها ع الجرح وبكل قوه رفعت ريلها وشاتت سعود ع جانب وجهاوطاحت سعود ع الارض دون ماتتحرك ..



لطوف: مهير



مهره: شو؟



لطوف: روحي الصف وهاتي مريولي من الشنطه..بتحصلينا في الحمام..بسرعه



مهره:نزين



لطوف: اسوم



اسوم: شو؟



لطوف: روحي هاتي سكين من اي مكان



اسما: ليش؟!



لطوف: من غير ليش روحي



امل : لطوف انتي تنزفين



بدور: خلينا نروح العياده



لطوف: بسير الحمام اول



راحن الحمام وبدلت لطوف لباسها ..طلعت وعطت مهره قميصها عشان ترميه في الزباله وطلبت من بدور تقص عند مكان الجرح..نزفت وايد وبدت تفقد توازنها



بدور: بشلج



لطوف: لا بدور لا تشليني



احلام:لطوف خلينا نشلج



لطوف: لا اقدر امشي بعدني بقوتي



مهره: يامعندج



بعد ماراحت للعياده المدرسيه ..وتم معالجة جرحها وشربت لها عصير عشان تعوض اللي فقدته من دم طلبتها الوكيله في مكتبها ..وكانت وضحى ومزنه موجودات



وضحى: هاي البنت راعية مشاكل ..اليوم كاسره حلج وحده من البنات باجر تجتل وحده..وجودها خطر..الطيب مانافع وياها..وفوق هذا كله اتي وهي مخالفه في الزي المدرسي..ياما نصحناها انا ومزنه بس ماشي فايده..الحين بتي شوفيها بنفسج..وماعندها ادب واسلوبها خالي من الحشمه و الذرابه وانا اشوف ياحضرت الوكيله انها تنفصل عشان تتادب وتتعلم



الوكيله: وانتي يا ابله مزنه ماعندج شي تقولينه؟



مزنه: لا ماعندي شي



يندق الباب



الوكيله: تفضل _ابتسمت وضحى وطالعتها مزنه _



تدخل لطيفه كانت بس لابسه المريول دون العباه والشيله مب ع الكتوف لا فتنها ع راسها



لطوف: السلام عليكم



..:وعليكم السلام



الوكيله: تعالي يا لطيفه ..يلسي



مشت ويلست ع الكرسي اللي ع الجانب الثاني من الطاوله



الوكيله: خبريني ماتعورتي



لطوف: كان جرح بسيط بس مثل ما انتي شايفه وايد نزفت



الوكيله: الحمدلله..انزين ابيج تخبريني شو اللي صار بالضبط



لطوف: كنا يالسين انا وربيعاتي عادي مثل كل يوم نتجمع ونيلس نسولف ولا لنا خص في احد فجأه ماحسينا الا وهن يايات صوبنا ويتحرشن فينا سالناهم شتبون قالوا نبي لطيفه قلتلهم انا لطيفه ..كانت يايه عشان تضارب وماكنت ناويه اتضارب وياها طلعت سكين وتبي تجتلني وخرت عنها بعد ماجرحتني في ايدي ماحسيت بعمري الا شايتنها فويها ابله كنت ادافع عن نفسي والدفاع عن النفس شي مشروع يعني اذا ماسويت جذي بكون الحين انا مكانها لا ويمكن ارد لاهلي جثه والله يتقبل عزاهم ..ابله اذا انا استاهل تفصلوني عشان دافعت عن عمري اوكي بجمع اغراضي وتصلوا ع ابويه وخبروه بالسالفه وخلوه ايي ياخذني وارد واقول ماكان في نيتي ااذيها بس كنت ادافع عن عمري واذا هو غلط وجريمه بتحمل المسؤليه



الوكيله: لا حول ولا قوة الا بالله..لطيفه ابيج الحين تروحين ع صفج



لطوف: والفصل؟



الوكيله: اول شي لازم اطمن ع البنت وشوف ا هلها وتكلم وياهم وان شاء الله مابيصير الا الخير وبحاول الم الموضوع عشان مايكبر



لطوف: في حال صارلها شي انا اتحمل المسؤليه؟



الوكيله: مابيصيرلها شي بس كسر في الفك بتكون بخير اللي ابيه منج انج تنسين هالموضوع لاني بصرف وابيج بعد تنتبهين لدراستج



لطوف: يعني انا مب مفصوله؟



الوكيله: لا مب مفصوله..تقدرين تروحين صفج



وقفت لطوف: مشكوره ابله ويزاج الله كل خير..عن اذنج



الوكيله: تفضلي



وهي ماشيه عينها ع وضحي اللي طالعها بنص عين ابتسمت لطيفه وطيرتلها بوسه طبعا الوكيله مالاحظت لان لطيفه عاطيتنها ظهرها وهن يالسات قبالتها وكملت طريجها وطلعت




وضحى عصبت ويوم رجعت ع المكتب وكانت وياها مزنه كانت حالتها حاله



وضحى: حشا..حشا هذي مب بنت..هاذي بليس ع شكل بنت



مزنه: وضحى مافي داعي حق هالرمسه الحين



وضحى: شفتي عمايلها...بس اخ اخ لو بايدي كان ماخليتها بهالمدرسه ولا ساعه




مزنه: انتي اخصائيه اجتماعيه والمفروض تحتوين الموضوع ..



وضحى: وان شاء الله تبيني اتستر عليها



مزنه: لا طبعا بس بالحسنى مب جي..مسويه مثل اللي يزيد النار حطب..نحن بدال مانهدي البنت ونعالجها نزيدها..الواجب نساعدها ..مب بالصراخ وطولة اللسان ..بالحب



وضحى: حبتها القراده..هاي مايفيد وياها الا العصا



مزنه: استغفر الله العظيم..بما ان هاذي محدودية تفكيرج..اوكي..اخر الكلام..شوفي ياوضحى..اعتقد ان ثوالث من اختصاصي بمعنى اي شي يصير ويا اي بنت من ثالث ثانوي انا اللي اتصرف فيه ان شاء الله لو يتم لليوم الثاني..واعتقد اني ولا مره ادخلت في شغلج وهذا اللي المفروض تسوينه عن اذنج وراي شغل.



عقب ماراحت قالت وضحى


اكيد مادامج انتي المسؤوله بتسرح وبتمرح على كيفها ...


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.