آخر 10 مشاركات
عشيقة ديسانتيس (134) للكاتبة: Maisey Yates (الجزء 2 من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          طيف الأحلام (18) للكاتبة: Sara Craven *كاملة+روابط* (الكاتـب : nano 2009 - )           »          المتسابقة الأولى بمسابقة قصة من وحى أغنية "همس حائر" وقصتها آه يا حب (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عروس أكوستا (133) للكاتبة:Maisey Yates (الجزء الأول من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          الرغبة المظلمة (63) للكاتبة: جاكلين بيرد×كامله× (الكاتـب : cutebabi - )           »          304-صفقة زواج-بربارا بيكر - عبير جديدة -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-13, 11:45 AM   #61

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


أخيرا قرر أن يودع العزوبية ويتزوج ..عاد إلى المنزل وسأل عن والدته اخبرته الخادمه انها في مجلس النساء ذهب لها مباشرة كانت جالسة تتقهوي وامامها على الطاولة دلة القهوة والشاي وتشاهد التلفاز ..دخل وسلم واتجه لها وقبل راسها وجلس..اخذ دلة الشاي وصب منها..كانت مندمجه في المسلسل..



سرور:امايه



شيخه:خير



سرور:ماتبين تزوجيني؟



تفاجأت وفي نفس الوقت فرحت:اكيد ياميه..تباني ادورلك ولا لاقي وحده؟



حط كاس الشاي ع طرف الطاوله: لا يامايه العروس موجوده



شيخه:من بنته؟



سرور: ناس والنعم فيهم



شيخه:ومتى تباني اخطبها لك؟



سرور: متى ماتبين..بس في شي لازم تعرفينه..الا اباها مطلقه وعندها بنتين صغار



نصدمة:شوو؟!..مطلقه وعندها عيال بعد لا ياسرور لا الا انك تاخذ وحده مطلقه



وصلت ريم ومنى وسلمن ويلسن جنب امهن



ريم: منو مطلقه؟



لفت صوبهن:اخوكن يبا ياخذ وحده مطلقه وعندها عيال



ريم:معقوله ياسرور؟!



سرور: انزين شو فيها؟!



منى:شو شوفيها؟!...حنا نبا نفرح فيك..تاخذ بنيه مب وحده سبق لها الزواج



ريم: سرور اذا تبا تعرس اعرف بنات اخلاق وجمال وادب



سرور: السالفه مب جي



شيخه:اكيد مب قادره تعيش عيالها قالت خلاص اتزوجه يصرف عليي وعلى بناتي



سرور:امايه لا تظلمينها ..



شيخه:مب ظالمتنها ياسرور ..هاي وحده مطلقه لا وعندها بنات من بيرضى فيها غير واحد خقت عليه بكلمتين



سرور: امايه هي ماخقت عليي ولا طلبت مني شي



ريم:اكيد مابتطلب بس اول ماتزوجها مابتخلي فلس في جيبك يعني تتمسكن لين تتمكن



منى:سرور فكر بالعقل ووزنها شو اللي جابرنك تزوج وحده مثل هذي حتى لو ابوهم خذهم عنده بتم تأذيك



سرور:ابوهم مابياخذهم..عشان مات عقب ماطلق امهم بسنه



ريم:لااااااا اكتملت منها زوج وبنك وابو حق بناتها



سرور: ريم



ريم:بلا ريم بلا بطيخ



شيخه:شوف ياسرور هالزواج مب موافقه عليه..وعندك ابوك كلمه وشوف رايه



سرور:كلمته



منى:وشو قال؟



سرور:حياتي وانا حر فيها



ريم:شو؟!



وقف وقبل مايطلع قال: فكروا في الموضوع ولا تصدرون احكام تندمون عليها



شيخه:لا حول ولا قوة الا بالله



ريم:امايه شالحل؟



شيخه: بكلم سيف لازم سرور ماياخذها..هذا ولدي ابا اشوفه فرحان ياخذ بنيه مب ياخذ وحده مطلقه



منى:معاج حق وحنا وياج مابياخذها لو مهما ستوى..






رجعت من المدرسه ورمت بحقيبتها على الكرسي ..وفصخت عباتها ورمت بها ..ذهبت لغرفة التبديل واخرجت لها ثياب تلبسها ..واخذت لها شاور وخرجت ..وقفت امام المراه ..ونظرت لهاتفها النقال..كانت هناك رسالة تنتظر من يفتحها..اخذته وجلست على كرسي التسريحه..وفتحت المسج..وقرات المكتوب



" ممكن تتصلين فيني الموضوع مهم ..وضروري اكلمج"



لطوف: من يكون؟!..اتصل واشوف شو يبا.._اتصلت وانتظرت شوي بعدين رد_ الو السلام عليكم



بصوت هادي:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



لطوف:خير اخوي بغيت شي؟



..: هيه ..ابا اكلمج



لطيفه:اخوي شكلك غلطان



..:لا مب غلطان مب انتي لطيفه سيف الـ....



لطيفه: وصلت ..امر اخوي شو بغيت؟



..:ابا اسولف وياج



ابتسمت: اسمع انا ماعندي شي اسولف فيه



..:بس انا عندي



لطيفه:اوكي اسمعك



...: مابتكفيني مره وحده



لطيفه:اوكي ماعندي مانع..بس احب اقولك انك تضيع وقتك



...: ماعندي مشكله



لطوف:اوكي اخليك الحين مع السلامه



...:مع السلامه



لطوف:من يكون هذا بعد_ حطت موبايلها على التسريحه وانتبهت لجرحها اللي نزف..دخلت منى واقتربت



وشهقت:هيييي لطوف شو هذا؟!



لطوف:جرح



منى: قومي قومي خليني الفه لج عن يتلوث



طلعت وياها يلست لطوف في الصاله وراحت منى تيب شنطة الاسعافات ويت



حطتها على الطاوله وفتحتها وبدت تعقمه:تقدرين تفهميني شو هذا؟



لطوف:تضاربت ويا وحده في المدرسه



منى بدهشه:شو؟!..وكيف يرحتج؟



لطوف:بسكين



منى:بشو؟!..لطوف خافي الله فنفسج الحين لو كانت جاتلتنج شو بنسوي



لطوف:وانا شدراني انها كانت شاله سكين



منى:وهي شو خلاها دور الضرابه من الاساس؟



لطوف:مادري عنها



منى: وليش ماخليتيها تولي؟



لطوف: ماتعودت اشرد من المواجهه وبعدين اذا انا خليتها هي مابتخليني لا تخافين عليي ..



منى: كيف ماتبيني اخاف عليج ..والله انكم تيبون الضغط وحده تعرض نفسها للخطر والثاني يبا يتزوج مطلقه



لطوف:ههه من بيزوج مطلقه؟



منى:سرور..بس اكيد محد بيوافقه ع اللي يباه



لطوف: بس هاي حياته وهو يقررها



سكرت الشنطه وقامت واقفه: بس اذا شي مايرضي العايله احسن يخليه



خلتها وراحت..علقت لطوف: والله وبتعرس ياسرور


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:47 AM   #62

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

ريم من عرفت ان اخوها يبا يتزوج وحده مطلقه وعندها عيال وهي ثايره وحالتها حاله ..وعشان مانع يخفف عنها ويخليها تهدا خذها يتعشون برع..اما شيخه فكلمت سيف
سيف:ياشيخه سرور مقتنع بالبنت
شيخه:لا ياسيف مابخلي ولدي ياخذ وحده مطلقه
سيف:بس هو شايف سعادته وياها
شيخه:سعادته مب وياها انا بدورله احسن البنات
ابتسم وقال:احسن البنات؟..قلتي نفس الشي عن محمد وشوفي اختيارج مب طايقنها
شيخه:هييه قول جذا تبا تأدبني عشان ماطاوعتك وخطبت مها لمحمد..بس الا ماتعرفه ان ولدك ماكان يبا بنت اخوك
سيف:شيخه هذا لا اسلوبي ولا تفكيري بس اعتقد انهم كبروا ويتحملون المسؤوليه
شيخه:بس انا مابخليهم هذا ولدي وابا سعادته
سيف:انا قلت اللي عندي
شيخه:مابسكت ابد وهالزواج مابيتم




خرجت من غرفة التبديل لابسة بيجامة النوم..تفاجأت وهي تشوفه يالس ع الكرسي
لطيفه بندهاش:مانع! .._راحت عنده_ شو يابينك حجرتي؟
وقف:لطيفه اباج تسمعيني
لطيفه:شو اسمع؟!...مانع روح لحرمتك احسنلك
مانع:لطيفه بس سمعيني
لطيفه:قول
مانع:انا احبج ..و..
لطيفه:لا تكمل ..انا اخت حرمتك ورجاءً علاقتك وياي ماتتعدا هالشي مفهوم
مانع: بس انا ماقدر اتحكم بمشاعري
لطيفه:اطلع برع
مانع:لطيفه ارجوج
لطيفه:مانع اوعدك ان ريم مابتدري باللي قلته اطلع
طالعوا صوب الباب حين انفتح وكانت ريم
ريم وهي من عند الباب: اضن ان قسمنا تحت مب هنا
كملت جملتها وطلعت..مانع:ريم
وقبل مايلحقها ..:مانع
لف راسه صوبها..وكملت:اشوف انك تاخذ حرمتك ودور مكان ثاني تعيشون فيه
وقف شوي بعدين طلع...كانت ريم يالسه في غرفة النوم على حافة السرير..ودموعها على خدها..تقرب ويلس قربها
مانع:اعرف ان كلمة اسف ماتسد ريم ارجوج سامحيني بس ماقدرت اني ..._سكت وهي ماطالعته
ومن غير ماطالعه قالت ودموعها تزيد:كمل ليش سكتت قول ان ماقدرت تقاوم جمال لطيفه اللي جمالي ما ايي اي شي جدامه.._طالعته_..تكلم قول شي
مانع: سامحيني ..اوعدج انه مابيتكرر..ريم انا احبج ..سامحيني..انزين شرايج نعيش في مكان ثاني ؟
ريم: هذا اللي لازم يصير
قامت وراحت ترقد ...يلس يفكر وتذكر كلام فهد اللي تبين له انه صح..ولازم انه يشل لطيفه من باله ولا خسر ريم وخسر الفلوس....




اخيرا لقت نوره من تيلس معاهم وتقضي وقتها وياهم..بس في شي بدا يخوف امل بدت تغار من نوره وتخاف انها تاخذ لطيفه منهم ..اتصلت على بدور وفي وقت الفسحه كانن بروحهن
بدور:خير شو الموضوع؟
امل:بديت اخاف
بدور:من شو تخافين؟
امل:من نوره شوفي كم صارلها ويانا ..وخايفه تاخذ لطوف مني..وتستغل حالتها عشان لطوف تتعلق فيها
ابتسمت بدور:اموله سمعيني نوره بنت طيوبه وماظن انها تفكر في هالشي
امل: شوفيها كيف تسولف وتمزح ..وتخلي الكل يستانس ع سوالفها حتى لطوف...بدور ابا منج خدمه
بدور:اذا اقدر ليش لا
امل:متاكده انج تقدرين..سمعي..اباج تبعدين نوره عن لطوف
بدور: اصلا ماشي بينهن
امل: المهم عشان مايصير شي
بدور:قولي
امل:الحين انتي وشموس تركتوا بعض ..عشان جي اباج تتقربين من نوره
بدور:لاااااا اكيد ينيتي..لا يا امل اسفه ماقدر
امل:انا ماطلب منج تخدعينها خليها تحبج انتي بروحج وماعندج حبيبه
بدور:من قالج ماعندي
امل:بدور تتكلمين جد ولا بس عشان..
بدور: جد..حنا نحب بعض من زمان حتى قبل ما اعرف شموس..راح ايي اليوم اللي بتعرفين من ..بس اللي طلبينه مستحيل اسويه
امل:خلاص لا تسوين شي وانا بتصرف
بدور:شو بتسوين؟
امل:بخليها تترك الشله
بدور:امل انا متاكده مافي اي شي بينهم
امل:حتى لو ..انا ماريد نوره ويانا
كانت طالعه من مكتب المدير وشايله فايدها اوراق لمحها وهي ماره من جدام مكتبه



سعود:انسه شمه



وقفت..قام من مكانه وراح لها



سعود: بصراحه اريدج في موضوع خاص



شمه:تفضل اسمعك



سعود:بصراحه ..اريد اتقدملج ..بس بغيت اعرف رايج بالاول قبل ماسير للوالد واخطبج منه



حست بخجل: حياك الله فاي وقت



سعود:يعني ماعندج مانع؟



شمه: بس في شي لازم تعرفه



سعود:شو؟



شمه:انا اكبر عنك



ابتسم:عبالي في شي..وايدين مزوجين من بنات اكبر عنهم ومرتاحين...وكم الفرق بينا سنتين ثلاث عشر انا بزوج وحده معجب باخلاقها وادبها ..بعدين قدوتنا ونبينا سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام



شمه:اللهم صلي وسلم عليه



سعود:تزوج السيده خديجه وهي اكبر عنه بوايد...صدقيني ان السن ماتهمني ..



شمه:خلاص ياسعود..تقدر تشوف ابويه وتخطبني منه



سعود:عيل يوم الجمعه العصر انا والوالده عندكم ان شاء الله



شمه: ان شاء الله..عن اذنك



سعود:تفضلي





كان متضايق وحالته حاله وماله بال في الشغل..دخل عليه فهد وهو شايل له الفاكس_فهد صار موظف في الشركه_..تقرب من المكتب



فهد:هذا الفاكس وصل من شوي.._لاحظ عليه الضيق..يلس_ مانع شفيك_



مانع:ريم متغيره من سالفة ذيج (تلك) الليله..مادري شو اسوي وياها



فهد:قلتلك خل عقلك في راسك بس ما سمعت مني وشوف شو ستوى



مانع:والحل؟



فهد:مب انت فيك القلب مثل.. تميرض عليها وكسر خاطرها



مانع:اخافها تشك



فهد:وشو اللي بيخليها تشك..اسمع مثل ماقلتلك.. مثل ..مع كلمتين ودمعتين تضبط المسائل وتحنن قلبها عليك



مانع: احاول



فهد:افاا يامانع خبري انك قدها ماهقيتك جذا



مانع: ههههه لا تخاف راح ارجع مانع اللي قبل






في اخر الدوام كانت لطوف تمشي ويا امل قاصدات البوابه..اتخذت امل قرارها في انها تبعد نوره عن لطوف



امل: لطوف..



لطوف:نعم..



امل: بخبرج بشي..



لطوف وهي تشوف الجديه على امل وفي كلامها:شو؟



وقفت جدامها:طلبت من نوره انها تقطع علاقتها بالشله..



لطوف: ليش؟



امل: ماباها ويانا



لطوف: بس شو السبب اللي خلاج تسوين هالشي؟



امل : لطوف احبج



لطوف: بعدج ما قلتي السبب الرئيسي



امل: بصراحه خفت..خفت اخسرج وخاصه بعد ماصارت نوره من الشله



لطوف: تغارين من نوره؟



امل: ومن اي حد يحاول يتقرب منج..لطوف وغلاتي عندج مابي نوره تكون في الشله



لطوف: هذا امر ولا تهديد؟



امل: حب



لطوف: تعرفين اذا دشت الغيره بين اثنين افسدت الحب



امل: مافهمت



لطوف: امول انا احبج ..اعزج ..اغليج.. اتنازل عن اشياء اوكي الا انج تحطيني بين خيارين لا



امل: لطوف انتي مب فاهمتني



لطوف: فاهمتنج انتي تبيني حقج بس ..تذكرين يوم قلتلج انخلقت حره بدون قيود. ....حبيبي انا ماحب حد يستغلني او يمشيني ع هواه الابمزاجي....فهمتي الحين..قدامج فرصه تراجعين نفسج..وتقتنعين قناعه تامه مب لطوف اللي تكون نذله مع اللي تعزمهم وتغليهم وفيه للي بيوفي معاي...ولا تخلين غيرتج العميا تصورلج اشياء غير موجوده ...حتى لو شفتيني مع مية وحده .يا اما ...ولا اقولج كافي عليج هذا الحين وخلينا من الاحتمال الثاني لانه مب وارد..فكري زين وانا اترياج ..ياللا اعتقد امج وصلت..روحي.._عطتها ظهرها_



امل: لطوف



التفتت صوبها..وتقربت منها



لطوف: حبيبي الفرصه بايدج انتي تحددين شو تبين بالضبط فكري بس من غير الغيره ..ابيج تثقين فيني ولا تدخل لقلبج ذرة شك ..ياللا روحي ..وخذي وقتج في التفكير..ولا اتيني الا وانتي متاكده ان الشك والوسواس اللي فراسج راح وماله وجود



صارت عيونها تهمل الدمع ولطوف ولا باين عليها التاثر ..طالعتها وبعدين راحت مجروحه وتصيح ..اتي بدور صوب لطوف



بدورشو فيها امل؟



لطوف: ماتبي نوره في الشله والسبب انها تغار منها



بدور: وشورديتي عليها؟



لطوف: بدور انا عارفه زين ا ن اي وحده تبي تتركها حبيبتها بتقعد تصيح وتتوسلها ماتخليها ومستعده تسويلها الا تبيه بس انها تم وياها..بس هالشي مب عندي ..اللي تبيني قلبي مفتوح لها واللي لا.. طز..وانا قلتلج كرامتي فوق كل عتبار ومابخلي وحده تذلني وتخسي تمشيني ع كيفها ..انا مب محتايتلهن في شي هن اللي محتاجات حقي وانا اذا سويت وحده حبيبتي اقدر اييب عشر بدالها انا اللي اتحكم فيهن مب هن ..وابدل فيهن مثل مابدل جواتيي.._مشت وبدور وراها_



بدور: لطوف..لحظه..بس انتي قسيتي عليها



ابتسمت:لا تخافين يابدور امل بترد..لانها ماتقدر تستغنى عني..شكلي دلعتها بزياده..خليها تنقرص شوي وتحس..





بعد ان رأى الجفاء والحقد من قبلهم وانه كان منخدع فيهم..وانه مهما منحهم من فرص وبقدر ماتمنى ان يتغيروا الا انه احس اخيرا بانه قد يفارق الحياة قبل ان يطلبوا منه السماح ويسمع منهم كلمة ابي..لهذا اتصل بمحاميه ..وطلب منه ان ينقل املاكه كلها باسم اسما وان يسلمها اياها بعد وفاته وان يبقى الامر طي الكتمان ...






تيلس امل في سريرها حاضنه ريولها ووراسها ع ركبها وتصيح ..يندق الباب ..رفعت راسها ومسحت دموعها



امل: تفضلي



تدخل امها عليها وتشوف الحزن عليها وتتقرب منها وتيلس قبالتها



نوال: حبيبتي بلاج؟...كنتي تصيحين؟..خبريني بلاج اليوم؟ ..حد مزعلنج في المدرسه؟



امل: امي انا تعبانه



نوال: من شو خبريني؟



امل: حاسه اني بموت



نوال: بسم الله عليج_حضنتها _..بسم الله عليج



نفجرت امل بالصايح في حضن امها ..:لا تسأليني عن شي بس خليني فحضنج



سكتت وماعلقت على اي شي..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:48 AM   #63

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

كان يتمشى في حديقة البيت يفكر في حل يقنع امه وخواته بزواجه من سلمى..قطع عليه حبل تفكيره اخته لطيفه...
لطوف:سرور
لف صوبها:هلا لطوف
مشوا مع بعض
لطوف:يعني ماخبرتني
سرور: دريتي..بس امي وخواتي رافضات
لطوف:مب متقبلات فكرة انك تاخذ مطلقه
سرور: هو عيب انها مطلقه
لطوف:لا مب جي السالفه
سرور: لا انا متاكد انه هو السبب بس صدقيني هي طيبه
لطوف:هي تعرف من انت؟
سرور:لا ..لطيفه هذي هي الانسانه اللي ابا ارتبط فيها..هذي حياتي مب صغير
لطوف:شوف انت لا تحدث امي الحين وبعدين ارجع ورمسها امي طيبه صح انها تعصب في البدايه بس سايسها وبيصير اللي تباه
سرور:ان شاء الله
لطوف:بس ماتكون اللي بتاخذها شراة حنانوه
سرور:لا ان شاء الله مب مثل حنانوه
لطوف:اتمنى



دخل الى المنزل وهو يحمل باقة من الورد الاحمر وهديه ..كانت جالسة في الصاله اقترب ..وقدم لها الباقه
مانع:احبج
ابتسمت واخذتها: وانا بعد احبك
يلس قربها:يعني راضيه عني
ريم:حبيبي انا لو مب راضيه كان خليتك
مانع:ريم لو اتم طول عمري اعتذر ماراح يكفيني ..ندمان بعدد شعر راسي ..
ريم:خلنا ننسى
مانع:تفضلي هالهديه عربون حبي
خذتها:تسلم
مانع:فتحيها
طلعت العلبه من الكيس وفتحتها بعد ماشالت التغليف عنها كانت هديته ساعه
ريم: حلوه
خذها من داخل العلبه.:بس على ايدج بتكون احلى
لبسها الساعه وعلقت: مانع احبك
مانع:اموت فيج



دخلت حجرتها وراحت للتسريحه عشان تاخذ موبايلها ..وشافت موبايلها الثاني ..خذته وشافت سبع مكالمات لم يرد عليها..مشت صوب البلكونه وطلعت ويلست ..وتصلت
لطوف:الو
...:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لطوف:وعليكم السلام
..:اتصلت عليج وين كنتي؟
لطوف: خير ليش متصل؟
هو:ماجاوبتيني
لطوف:ماكان عندي..المهم..اخبارك؟
هو:يهمج تعرفين اخباري؟
لطوف:انت قلت تبي تسولف
هو:صح قلت..بس بعد اريد اسمع منج
نشت ومشت للداخل: اتفقنا انك تتحدث واسمعك
هو:تعيبني شخصيتج وطريقة تفكيرج
لطوف: اممم..تسلم
هو:الله يسلمج..لطيفه ..ممكن طلب؟
لطيفه:اذا اقدر ليش لا
هو:نكون اصدقاء
لطوف:موافقه
هو:عبالي بترفضين وبتعصبين ويمكن تسبين
لطوف:لالا ..هذا مب اسلوبي ..انا انسانه واعيه
هو:ماشاء الله عليج مع انج بس 17 سنه
اندهشت من كلامه بس ماعلقت وكملت معاه....بعد ماخلصوا كلامهم اتصلت ع بدور
لطوف:بدور اقولج يرمسني كانه يعرفني..حتى عمري يعرفه
كانت بدريه تيلس في حجرتها ع سريرها: غريبه..هو يتصل ع فونج مال العايله
لطوف:قصدج واحد من العايله بس منو؟
بدور:انتي ماتقولين ان مانع قال انه يحبج يمكن هو خذ الرقم من تلفون ريم
لطوف:لالا صوته مب صوت مانع
بدور:عيل من يكون؟
لطوف:هذا اللي لازم اعرفه
بدور:كيف؟
لطوف:اذا هو واحد من عيال عمومتي اكيد رقمه عند خواني..وسهل اني اييبه..بس انتي خليني افكر وبشوف شو بسوي
بدور:بس طمنيني
لطوف:اكيد


يالس في غرفته ..وبأيده الجريده ..اتي لورين شايله له كوب الحليب..



لورين:تفضل



حط الجريده من ايده وخذ الكوب منها: شكرا



لورين:قصدك زاد فضلك



ضحك ضحكه خفيفه: من وين تعلمتيها؟



لورين:من ليلى وشمه...خالد اريد ان اتكلم مثلكم



خالد:ان شاء الله بخلي خواتي يعلمنج..



لورين:متى؟



خالد:قريب..والان اريد ان انام لدي عمل غدا



لورين:حسنا لك ذلك...تصبح على خير



خالد:وانتي من اهله



اخذت كوب الحليب وخرجت..نزلت واتجهت للمطبخ كانت شمه بالداخل..ذهبت تغسل الكوب



لورين:شمه..اريد ان اتحدث مثلكم..خاصة مع خالتي موزه



شمه:ان شاء الله..وانا مستعده ابدا وياج



تقربت منها: ولكنك ستتزوجين..._تضايقت_..مابكي ..الم يقل انه سيخطبك



شمه:نعم ولكن..



لورين:اه شمه امازلتي تفكرين بفارق السن..عزيزتي ..انتما تحبان بعضكما..وهو ان كان قصده ان يتسلى ماكان سيخطبك..انه جاد..شمه...صدقيني السن ليس سوى شيء نسبي...توكلي على الله...او الجأي للاستخاره ..



شمه:استخرت



لورين:والنتيجه؟



شمه:مرتاحه



لورين:استخيري مرة اخرى



شمه:ان شاء الله





شافته داخل لغرفته فراحت عنده ودقت ع الباب



حمد:تفضل



دخلت كان يستعد للنوم



لطوف:ممكن شوي؟



حمد:اكيد حياج



تقدمت ويلست على حافة السرير:حمد بسألك عن شي بس اللي اقدر اقوله اني لقيته بالصدفه..من من عيال عمومتي اخر رقمه 06



حمد وهو يفكر:صفر سته...مسك فونه ..اعتقد اذا ماخاب ظني...صح هو..عيسى



لطوف:انزين كم رقمه



حمد:06 *******050



لطوف:اوكي.._قامت وباسته على خده_..تصبح على خير



حمد:وانتي من اهله





كان يمشي في ممر المستشفى لابسا البالطو الابيض ..متجها لتادية واجبه كطبيب فإذا بواحد من زملاءه يناديه



...:دكتور خالد



وقف واستدار صوبه وعلت جبينه ابتسامه: اهلين دكتور ماجد



مد ايده مصافحا اياه:صباح الخير



خالد:صباح النور..هلا دكتور



ماجد:بصراحه دكتور ابا اسالك عن شي ..اعرف ان المكان مب مناسب بس...



خالد:لا بس ولاشي تفضل اسأل



ماجد:بصراحه..حاب اسألك عن منى بنت عمك هي مخطوبه



فهم عليه وابتسم:لا ..بس ليش السؤال؟



ماجد:انا معجب باخلاقها وادبها وحشمتها وناوي اخطبها



خالد: الله يتمم على خير



ماجد:مشكور عن اذنك



خالد:اذنك وياك





في المدرسه وفي وقت الفسحه كانت لطيفه وبدريه يتمشن..




بدور:انزين وعلى شو ناويه؟



لطيفه:لازم اعرف ليش يسوي جي



بدور:وامل ..مب ناويات تصالحن؟



وقفت: بدور ..هي الغلطانه مب انا



بدور:ولو قلتلج انها حست بغلطتها وهي ندمانه



لطيفه:شدراج؟



بدور:البارحه اتصلت فيني ..لطوف لو سمعتيها مفحمه من الصايح..تشاهق وهي تحدثني..وانتي حاكرتنها ولا ترمسينها



لطوف:ماتعودت اعتذر..قلتلج مب غلطانه



بدور:انزين واذا هي يتج وعتذرت منج



لطوف:انا قلتلها اني بعطيها فرصه ولا بتراجع عن كلمتي



طالعت بدور لجدام وتضايقت وعصبت:اوفففف



لطوف:بلاج.._طالعت للجهه اللي طالعت لها بدور..بعدين طالعت بدور_..هذي مدرسة التاريخ مالتكم..بدور شو هناك؟



بدور:ماشي لا تشغلين بالج



لطوف:بدور خبريني



بدور:لطوف كفايه اللي عندج



لطوف:بدور خبريني



بدور:النذله رسبتني في الامتحانات ..ويوم طلبت منها اشوف اوراقي قالت ماتدري عنهن..وفوق هذا قطعت البحث اللي سويته..وشكلها ناويه ترسبني مادري شو مسويه لها



لطوف:حقيره..متى صار كل هذا؟



بدور:من كم يوم



لطوف:بس اكيد الاوراق عندها



بدور:اكيد..حتى يوم ارفع ايدي ابا اجاوب ماتخليني مادري ليش كارهتني



لطوف:ولا يهمج بنلقالها حل..._ابتسمت حين شافت بنت تمشي ونادتها_..فتوون (تصغير فاتن)



بدور:شو تبين فيها؟!



حطت ايدها ع كتف بدور:بعدين بتعرفين



سارت لطوف عند فاتن اللي كانت يايه صوبهن ولتقن



لطوف:شاحلج فتون؟



فاتن:بخير



لطوف: بعدنا نقردن ولا بطلنا



فاتن:لااا بعدنا بس هالسنه خاص لمدرساتي..



لطوف:حلو...انزين ممكن خدمه



فاتن:انتي تامرين امر



لطوف:تسلمين حبي..سمعي_لفت ذراعها ع كتوف فاتن ومشت وياها_اباج تجمعيلي ثلاث بنات وانتي وياهم بس اباهم شاطرات ذكيات مب خوافات ربشه ..تقدرين تامنيهم حقي



فاتن:اقدر ونص..بس شو المهمه



لطوف:باجر بخبرج..المهم اني بدفع لكم..باجر تكوني جاهزه..ونتقابل في الفسحه



فاتن:تم



رجعت لطوف لبدور



بدور: شو؟



لطوف:باجر بتعرفين


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 11:50 AM   #64

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

كانت تكلمها ع الموبايل وهي اللي ضنت انها بتوصل للي تريده



حنان:اشواق الموضوع طلع من ايدي



اشواق:انتي شو تقولين؟!...بس انتي وعدتيني ان سرور حقي



حنان:ومالكم نصيب فبعض..خلاص سرور بيخطب..انا كلمت امه عنج بس شكله قنعها باللي يباها



اشواق:لا ياحنان انتي وعدتيني ولازم توفين..ولا مابيصير خير



حنان:اشواق خلاص انسي سرور..ياللا باي



اشواق:ماعليه ياحنان اذا ماخليت محمد يطلقج ماكون اشواق







سعود تقدم لخطبت شمه بس عيسى درى بالسالفه ومب عايبنه الوضع



عيسى:انته شوتقول ياخالد



خالد:مثل ماسمعت ..



عيسى:بس هو اصغر عنها يعني بعمري تقريبا



خالد:عيسى الزواج نصيب وهي نصيبها مع سعود



عيسى:وان شاء الله هي موافقه؟



خالد:هيه



عيسى:بس انا مب موافق



خالد:عيسى شمه مب كل يوم بييها من يخطبها الله يوفقهم مع بعض.._طالع ساعته_ الحين ساير للمستشفى..عيسى نصيحه لا تستعجل



عيسى وهو كان بيطلع بعد ماراح خالد دق موبايله..طالعه وابتسم



عيسى:لطيفه!....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لطيفه:وعليكم السلام...شحالك عيسى؟..ولا انا غلطانه؟



عيسى والابتسامه على وجهه:لا مب غلطانه..انا بخير يابنت العم..انتي شحالج؟



لطيفه:تمام..عيسى انت بتطلع مكان اليوم؟



عيسى:ليش؟



لطيفه:ابا امركم البيت واسولف وياك..عادي ولا عندك مانع؟.



عيسى:ابد تشرفين بأي وقت



لطيفه:عيل بمرك العصر..ترياني بحديقة بيتكم لاني مب ناويه اطول



عيسى: ان شاء الله...اترياج



لطيفه:اوكي مع السلامه



عيسى:مع السلامه...من وين يابت رقمي؟!...بس مب مهم...الله يقدرني يابنت عمي...الله يقدرني






درت بان بنتها بتنخطب ..فما عجبها الوضع وبدت تصرخ على زوجها



...:انت متاكد ان سرور سيف الــــ...يبا يخطب سلمى؟



...:هيه نعم..وبيون جريب يخطبونها



قامت واقفه:بس انا مب موافقه



..:شو؟!..مب موافقه!...حمدي ربج انه بيخطب بنتج...هذا يسواج انتي واهلج وطايفتكم



..: بس هذا مايزوج سلمى



..: خليها تطلع من الملحق وتسكن فقصر بدال هالحياه اللي عايشتنها



..:الحين بخلي الشغالات ينظفلها حجره لها ولبناتها



...: بتخبرج..انتي شو سالفتج..ريال والنعم..شو تبين اكثر من جذا ولا حاسده بنتج ع الخير اللي بييها منه



..: انا عندي سبب الرفض بس محتفظه فيه لنفسي



...:سمعيني عاد..تراني سكت عنج وخليتج تسوين اللي تبينه..بس لهنا وخلاص..ويكون فعلمج..سلمى بياخذها سرور غصب عنج ان رضيتي ولا نرضيتي..ولا تنسين انها بنتي وانا ولي امرها وازوجها للي ابيه وهي موافقه عليه واذا خليتج تتحكمين فيها من اليوم مالج خص فيها انتي سامعه..وحسج مابا اسمعه..سامعه ولا لا


وقت العصر جهزت نفسها وطلعت كانت بدريه تنتظرها برع...وصلت بيت عمها ..ونزلت وبدريه تمت تترياها بالسياره دخلت كان عيسى يالس في الحديقه..وقبل ماتطلع من البيت اتصلت عليه..شافته يالس ويت صوبه..



لطيفه:السلام عليكم



عيسى:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..هلا ببنت العم



لطيفه:هلا بك زود.._يلست قبالته ع مسافه بعيده شوي_..ممكن ندخل الموضوع دايركت..ابا افهم سبب اتصالاتك فيني



عيسى:مستعيله؟



لطيفه:عشان ربيعتي برع ومابا اخرها



عيسى:تبين تعرفين السالفه؟



لطيفه:اكيد



عيسى:السالفه هي انتي



لطيفه:وضح؟



عيسى:في البدايه كان شك..حاولت اني اكذب اللي اشوفه بس بعدين ..ولاني بديت اراقبج اكتشفت اني غلطان وان اللي كنت اشوفه صح..



لطيفه:عيسى.. لا تيلس تلف ودور لاني ماحب هالاسلوب



وقف ومشى صوبها بهدوء وهو يقول: قلت يمكن ستايل ..مجرد مراهقه لا اكثر مرحله وبتعدي.._وقف جدامها_بس اتضحلي اني غلطان..غلطان يابنت عمي ولا تفضلين ولد عمي



وقفت : اعتقد ان هالشي مايخصك



عيسى:ابوج عمي وانتي عرضي..وانا مايهون عليي اشوف وحده من اهلي ماشيه فهالطريج



لطيفه:من الاخر ..انا حره اسوي اللي اباه..وانت مالك حكم عليي سامع..



عيسى:ابا افهم شي وين بتوصلن يوم انكن تتخلن عن انوثتكن؟ شو بتحققن؟ ولا شي..مجرد اتباع خطوات شيطان..وتفكير يدل ع الغباء ودوامه ماتطلعن منها..مب ناقصنج شي عايشه فعز وعندج اهل وايدات يحسدنج عليهم..يعني المفروض تحمدين ربج ع النعمه مب تتبطرين عليها وتمشين في معصيته



لطيفه:خلصت..اسمع ياعيسى انا ماحب حد يدخل فيني..ولزم حدودك..



حب يقهرها وهي رايحه: يوم انكن مب معترفات بانوثتكن وتبن تصيرن اولاد شحقه الشيله والعباه؟



وقفت ولفت صوبه ورجعت عنده:الحين هذا اللي قاهرنك.._سحبت الشيله_..هذي الشيله.._رمتها عليه.._وفصخت العباه_وهذي العباه.._رمتها عليه.._اشبع فيهم.._ضربت سلام بصبعين_سلام ياولد العم



هي راحت وهو منصدم منها .وهاجر شافت اللي صار..وتقربت منه



هاجر:بلاكم؟!



عيسى:هاجر مب ملاحظه شي ع لطيفه؟



هاجر:شي مثل شو؟!



عيسى:تصرفاتها..يوم تيلسون وياها ماتلاحظين فيها شي؟



هاجر:ابد.. ليش؟



عيسى:هاجر..اللي كتشفته ان لطيفه بويه



هاجر:شو!...عيسى مستحيل اللي تقوله..كيف اكتشفته



عيسى:كنت اراقبها..خاصه يوم تكون طالعه مع ربايعها..اللي اشكالهن الحمدلله والشكر



هاجر:وانت يوم تصرخ عليها معناها انك حليت المشكله بالعكس انت زدت الطين بله



عيسى:عصبتبي



هاجر:حتى لو



عيسى:هاجر ماريد حد يعرف عن اللي قلته لج



هاجر:ان شاء الله







راح عند بنته يخبرها عن خطبت سرور لها



سلمى: ماعندي مانع..بس المشكله فامي



ابوها:لا حول ولا قوة الا بالله..انا السبب لو اني ماخليتها ع كيفها لين ستقوت كان ماصار اللي صار..بس نويت اصلح اللي نكسر..ومن اليوم امج مالها شور عقب شوري



ابتسمت ومن داخلها فاقده الامل:ان شاء الله



ابوها:اعرف اني خذلتج وايد.. بس تعبت من تحكم امج عشان جذا قبل ما اييج وقفتها عند حدها واذا مب مصدقه سألي الخدم..مادام انج موافقه على سرور وهو يباج محد يقدر يمنع هالزواج دامني موجود وامج خليها تولي..المهم هي راحتج وسعادتج



قامت وباسته على راسه:الله لا يحرمني منك



ابوها:اباج تسامحيني يابنتي على تقصيري وياج ويا بناتج



سلمى:لا تقول هالكلام انته تمون



ابوها:تسلمين


ماعاد الورد الجوري تحصله ع طاولتها كل صباح وماعادت لطوف طالعها في الحصص ..اكثر من مره تصد امل صوبها وهي ماتعيرها انتباه ..حست امل ان شي منها فقدته ..حست بالوله بالشوق تمنت ان اللي صار ما صار..ولا تخاصمن وانها ماقالت اوسمعتها الكلام اللي قالته..تمت جذي لين وقت الفسحه ..سارت صوبهن كانن متجمعات وياهم نوره ..نوره تدري بان امل ماتحبها بس ماتدري انهن تخاصمن الوحيده اللي تعرف هي بدور وصلت عندهن وهي خايفه تصدها او تحكرها



امل: سلام



..: وعليكم السلام



امل: لطوف..ممكن شوي؟



شكن انه في شي صاير..نشت لطوف



لطوف: اكيد



راحن ..والشله شكن وتسالن شو اللي صار...راحن بعيد عنهن



لطوف: خير شو بغيتي؟



منعتها دموعها عن الكلام ..ماقدرت تتحمل..مشت صوبها ولفت ايديها ع رقبة لطوف وبدت تصيح كانت لطوف ساكنه ماتتحرك ويديها في جيوب عباتها..وامل تتوسلها



امل: لطوف..لطوف..الله يخليج سامحيني ..سامحيني



طلعت ايديها من جيوبها ..وزاحتها بخفه وحطت يديها ع خدود امل



لطوف: امل انا وثقت فيج ..خليتج تسوين اللي تبينه..ماقيدت حريتج..تدرين لو وحده غيري كانت منعتج من كل شي وغارت عليج ..بس تكونين ليها بروحها مامسموحلج ترمسين غيرها او تحتكين الا فيها حتى النظره ممنوع طالعين وحده ثانيه ..وانتي شكيتي فيني



امل: ابيج تسامحيني ..اوعدج مابعيدها



ابتسمت: امل..لا توعدين بشي وقلبج فيه شي ثاني ..ابيج يوم توعدين يكون نابع من هني_اشرتلها ع قلبها_..مب بس كلام ع شفايفج عشان بس تكونين وياي وترضيني ومن داخلج تلعب الغيره والشك



امل: انتي تقدرين تخليني اشوف هالشي



لطوف: لا انتي..تعرفين متى؟.. يوم تثقين فيني ..مثل ماقلتلج ..



امل: اوعدج



لطوف: متاكده



امل: هيه متاكده..



لطوف: اوكي بعطيج فرصه ...في شي ثاني..تصالحي مع نوره ..لاني مالي علاقه فيها غير صداقه



امل: انا كنت قاسيه وياها ...براضيها



لطوف: اوكي..والحين_ فتحتلها ذراعاتها_ تعالي



فرحت امل ..وتحاضنن



لطوف: امولتي



امل: اشتقت اسمعها



لطوف: حبي



امل: وحشتني



لطوف: الزعوله



امل : كرهتها..عشان كانت بتفرق بينا



لطوف: هههه حبيبي




وهن يمشن للشله



امل:لطوف..تعرفين ان بدور تحب



لطوف:والله



امل:هيه بس ماخبرتني من.. قالت بيي اليوم اللي بعرفها فيه..وانا اللي كنت اريد اصالح بينها وبين شموس



لطوف: زين انج ماصالحتي بينهن ولا كانت بدور زعلت



امل:انتي تعرفين اللي تحبها بدور



لطوف:اممممممممم وصلنا الشله...سلام



...:وعليكم السلام



واعتذرت امل من نوره ..والاهم عندها ان لطيفه ماتركتها...







خرجت لفتح الباب حين سمعت الجرس ولكنها لم تتوقع رؤيته



عليا:فهد!



كان مختلف في الملبس والهيئه حتى ان وزنه قد زاد وصار اوسم وباين عليه الراحه



فهد:مابتخليني ادخل



عليا:فهد كفايه



تفاجأت ببتسامته ومن ثم بكلامه:مب ياي اضربج او أذيج..بس ييت اقولج اني ماراح احتاي لفلوسج بالعكس_دخل ايده في جيب دشداشه وطلع بوكه وطلع منه فلوس_ انا ياي اعطيج فلوس..واخبرج اني شتغلت وعايش مرتاح



عليا:مب محتايه منك شي والله يهنيك فشغلك وحياتك



فهد:انزين انا ساير ياللا مع السلامه




ظلت واقفه طالعه ركب سيارتة وراح


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 10:57 AM   #65

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

فهد تغير به الحال وصار مايحتاج لفلوس امه ومانع مازال في خطته ..ماجد خطب منى وافقت..عيسى ماحب يكون حاجز بين سعود وشمه وهو يحاول يصلح العلاقه بينه وبين سعود...هند صارت تتقرب من ايمان عشان تتعود عليها ودايما تروح معاها للملاهي والسوق...كانت خطت لطيفه انها تاخذ اوراق امتحانات بدريه بالخدعه وطلبت من البنات انهن يلعبن على مدرسة التاريخ وياخذن الاوراق منها ونجحن..ودفعت لهن..بس لخطتها تكمله طلبت من بدور تطبع البحث مره ثانيه ..وخذته لها وستدرجتها خارج المكتب وقامن بتصويرها ..وراحن بنفسهن للوزاره ..وتوقفت المدرسه عن التدريس وعشان بنت خال لطيفه مدرسة تاريخ وبعدها ماشتغلت طلبت منها تقدم اوراقها وقبلوها لان السنه الدراسيه بتخلص ولازم يكون في مدرسه بديله..






كانت بنتها في غرفتها يالسه على سريرها تدرس دقت على الباب ودخلت



نوال:حبيبتي ممكن نتحدث شوي؟



امل:اكيد حياج



دخلت وسكرت الباب ..وتقربت ويلست على حافة السرير



نوال:حبيبتي في موضوع اريد اخذ رايج فيه..ماكنت اريد افتح عقلج على هالشي بس لازم اخذ رايج



امل:امايه شو هناك؟



نوال:هناء خطبتج لولدها حمود



امل بخوف:شو؟!...امايه انتي تتحدثين بجد؟



نوال:حبيبتي هي بغت رايج



امل:امايه انا مافكر الا بدراستي وبس ومابا اي شي يشغلني عنها..بس ابا ادرس ..امايه الله يخليج لا تكلميني في هالموضوع ..اذا تحبيني لا تيبين ليي سيرة العرس



نوال:خلاص ..انا اصلا مافكر ازوجج الحين الا عقب ماتخلصين دراستج وتشتغلين



امل:مشكوره يا أحلى ام.._قامت وحضنتها_احبج



نوال:وانا بعد احبج مابا الا سعادتج








كانت في المطبخ ..دخلت امها وخالتها يصرخن باسمها يت سلمى بسرعه



سلمى:شفيكم؟!



امها:سمعي ياسلمى والله اذا وافقتي على سرور لا انتي بنتي ولا اعرفج



سلمى: انا موافقه وابويه موافق



خالتها:سمعي كلام امج ولا تراددين



سلمى:اسفه ماقدر



امها: مستحيل تاخذينه



خالتها:ناس ما ايي من وراهم الا المصايب



سلمى:ليش شو سو فيكم؟



خالتها: تسوى بها تراب الارض ان شاء الله اللي ماتستحي ولا تخيل هي واللي وياها



سلمى:منو هي؟



خالتها:خبريها خبريها ياوضحى..عن اخت اللي تبا تاخذه ..اللي ماتستحي مشكيه عليي وطارديني والسبب هي وربيعتها



سلمى:ههههههههههههههههه الحين هذا السبب وانتي يا ابله وضحى شو اللي ماسكتنه عليج



وضحى:جب ولا كلمه



سلمى: صج ماعندكم سالفه بس تعرفون شوقتوني اتعرف عليها هو شو اسمها؟



امنه:هي عشان تردين لخرابيطج



سلمى:عن شو تتكلمين؟



امنه: اتكلم عنج ..تراها مثلج يوم كنتي



تجدمت من امها: الحين فهمت ليش رافضه عشان اخته تذكرج ببنتج وبنت اختج



عطتها امها كف: جب....امشي يا امنه



سلمى: درب اللي يسد مايرد..اه ياشهد وينج..تظنين ياخالتي انج يوم تحبسين بنتج انج تحمينها لا وناويه تزوجينها بعد... وماتدرين شو محضره لج هههههه






هل هو كابوس ام حقيقه قامت تتلمس سريرها



خوله:ليش محد وعاني اكيد انا احلم... الحين امي او واحد من خواني او ابويه بيزقروني..وينهم ليش محد يا منهم...انا احلم اكيد كابوس..هيه..هذا كابوس..لازم انش..لازم..




نزلت عن سريرها ..وبدت دور حوالين نفسها وهي خايفه



:وينهم ليش محد يا وينكم انا اكيد فحلم..خوله قومي انتي تحلمين اكيد تحلمين ..خوله.._ضربت في التسريحه وعورتها ريلها..ونزلت ع الارض.._لا اكيد انا احلم احلم مستحيل مستحيل اكون عميه لا لا لا لاااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااا ..انا مب عميه انا مب عميه..



دخلوا منى وحمد على صوتها وركضوا لها.



منى وهي حاضنتنها:خوله خوله شوفيج؟!



خوله:منى منى ماشووووووف ماشوف






........





خيانه وانتهت اخر سوالف عشقي المجنون



سوالف عشق ياما الناس قالتها وعادتها





حكوا عني وحكوا عنها وعن الحب ملا هالكون




وصاروا يحلفون بحبنا وصدقي وطيبتها




وكم واحد تمنى لوخذا من لون حبي لون



وكم وحده تمنت لوتشابهنا حكايتها




انا وياها كنا حلم بالمعنى وبالمضمون



لكل اثنين قصه حبهم تعلن بدايتها




وفي الليله بكى فيها الوفا من ظهره المطعون



بدايتها جروحي والوفا مات ابنهايتها




في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون اعيون



ولا اشوف الي شفته من حبيبة قلبي ساعتها





وقفت لسان حالي يقول ليه ومن متى واشلون



عسى ألقى سبب واحد يبرر لي خيانتها




وادور للجريمه ثغره في كل مذهب وقانون



لكني عجزت ألقى عذر يغفر لي جريمتها




خيانتها عطت حجه لكل الي يبي يخونون



ومن هالليله كل خاين يتعذر بقصتها




ما دام أوفى البشر خانك حرام الباقي ينلامون



وكلمات الوفاء لا عاد أحد يطريلي سيرتها...






عيسى هل بيخلي لطيفه فحالها ولا بيتمكن انه يغير من اللي داخلها؟




ريم هل بتكتشف خداع مانع ؟



شهد بنت خالة سلمى شو اللي محضرتنه لامها ؟وليش امها حابستنها؟



شو الشي المشترك بين سلمى ولطيفه ومخلي وضحى تكره سلمى عشانه؟


اشواق شو بتسوي عشان محمد يطلق حنان؟وهل بتنجح؟وشو الشي اللي ماسكتنه على حنان؟



خوله هل تحقق حلمها وصارت عمياء؟..وشو ممكن يصير معاها؟


من هي حبيبة بدور وشو بتكشف الايام؟



من الخاين ومن الخوان؟ والابيات من توصف؟





يــــــــــــــــــــــــ ـــتــــــــــــــبــــــ ــــــع





انتظروني في اخر بارتين من روايتي





مع تحياتي:





اصداء الحنين


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 10:58 AM   #66

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





البارت الحادي والاربعون



والاخــــــــــــــــــــ ــير








هل هو كابوس ام حقيقه قامت تتلمس سريرها



خوله:ليش محد وعاني اكيد انا احلم الحين امي او واحد من خواني او ابويه بيزقروني..وينهم ليش محد يا منهم...انا احلم اكيد كابوس..هيه..هذا كابوس..لازم انش..لازم..



نزلت عن سريرها ..وبدت دور حوالين نفسها وهي خايفه



:وينهم ليش محد يا وينكم انا اكيد فحلم..خوله قومي انتي تحلمين اكيد تحلمين ..خوله.._ضربت في التسريحه وعورتها ريلها..ونزلت ع الارض.._لا اكيد انا احلم احلم مستحيل مستحيل اكون عميه لا لا لا لاااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااا ..انا مب عميه انا مب عميه..



دخلوا منى وحمد على صوتها وركضوا لها.



منى وهي حاضنتنها:خوله خوله شوفيج



خوله:منى منى ماشووووووف ماشوف



ونقولوا خوله للمستشفى ...وخبرهم الدكتور ان الحاله علاجها بسيط..والسبب هو انخفاض الكولسترول بسبب سوء التغذيه ..الكل كان عندها يخففون عنها ويطمنونها



سيف:خوله..ماباج تصيحين..هي مجرد حاله مؤقته وبالادويه والاكل راح يرجع لج نظرج



شيخه: لا حول ولا قوة الا بالله..كم حاولت وياها عشان تاكل بس هي هامله عمرها



محمد: خوفتينا عليج بس الحمدلله انها يت على جذا..



خوله:ابا ارد وياكم البيت



سيف:ان شاء الله





كان مانع يالس في صالة بيته .._ريم ومانع انتقلوا للفيلا اللي شتراها محمد لامه عقب ماطلقت_..كان يالس يطالع التلفزيون..توصل ريم للبيت



ريم:السلام عليكم



مانع:وعليكم السلام..ها شو اخبار خوله؟



يلست:الحمدلله بخير..الدكتور طمنا ..حاله مؤقته مع الادويه والاكل ا ن شاء الله بتكون بخير



مانع:ان شاء الله...اقول ريم



ريم:خير



بند التلفزيون وحط الريموت ع الطاوله: ماتبين نيب يهال؟



ابتسمت:بالعكس ابا ..وان شاء الله ..الله بيرزقنا



مانع:ان شاء الله..._في نفسه_...هذا الياهل اذا يا بيكون له نصيب في الفلوس



ريم:مانع..مانع



مانع:ها وياج حبيبتي خير امريني



ريم:مايامر عليك عدو...بس بغيت اروح اقيل باجر عند اهلي



مانع:من عيوني..واذا تبين تمين لين الليل بعد ماعندي مانع...واذا تبيني اتم وياج عندهم بعد اوكي



ريم:لا ماعتقد بتستانس يمكن ابويه وخواني مايكونو موجودين



مانع:خلاص اوصلج اهلج وتحمل غيابج مع اني عارف ان الشوق بيجتلني



ريم: ههههه تسلم حبيبي والحين_وقفت_بروح اغير ملابسي..عن اذنك



مانع:لا تبطين عليي ابا ايلس وياج



ريم:ان شاء الله



بعد ماراحت قال في نفسه: ماتباني اروح وياها عشان ماشوف اختها...شكلها بعدها شاكه..بس لازم اطلع اللي في راسها ...بس مستحيل اني انسى لطيفه..اخ يالطيفه شسويتي فيني ..انا اللي ماخليت بنت ماطيحتها وتركتها..قدرتي انتي طيحين قلبي ..مثل ماطيحتيه بتكونين من نصيبي..بس اول افتك من اختج السوسه..لازم يامانع تفكر بخطه تزيد فيها رصيدك في البنك..بس كيف؟...لازم القى خطه..وبعد لازم تكون سريعه اخاف ريم تقلب علي او يصير شي ماتوقعه ويمكن بعد لطيفه طير من ايدي...



قطع تفكيره ايدين ريم اللي غطن عيونه



مانع:هلا بحبيبتي



شلت يديها :احبك



مانع:تعالي يلسي بقربي ابا اشبع منج



يلست ملاصقه له: حبيبي بشو كان سرحان؟



مانع:وانا من عندي غيرج شاغل بالي وسارق عقلي ومخليني اهوجس..ريم انتي امسي ويومي ومستقبلي مابا من هالدنيا غيرج ويوم اموت اريد اموت فحضنج



ريم:عسى عمرك طويل



مانع:ريم ابا اسوي شي بس خايف



ريم:وشو هو؟



مانع:ابا اسوي عملية فقلبي بس هي خطره وتكلف وايد



ريم:حبيبي مب لازم اذا فيها خطر



مانع:بس احس اني اموت كل يوم



ريم:مانع..



مانع:خلاص حبيبتي عشانج مابسويها..المهم الحين خليني استانس بيلستي وياج ونخطط لمستقبلنا مع بعض





درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 10:59 AM   #67

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

استعادت خوله بصراها لانها كان شيء مؤقت...لانها لم تكن تتغذى جيدا ..وتم زواج سرور من سلمى ..وسافرا لقضاء شهر العسل في ايطاليا واثينا والنمسا..ثم عادا الى الامارات..لم يكن هنالك انسجام من قبل شيخه وبناتها اتجاه سلمى..ولكن سرور وعدها بانه سيحاول ان يحسن العلاقه بينهم...ولان سلمى معتادة على الطبخ وتحبه..قررت ان تذوق سرور من طبخها..فذهبت للمطبخ كان الشيف معها ولكنها هي من تطبخ..



سلمى: شيف مراد انت من زمان تشتغل هنا؟



الشيف:تأريبا سنتين ونص..بس معرفتي بالاستاز سيف أديمه كتير..تعرفت عليه من حوالي عشر سنين..كنت وأتها بشتغل في مطعم وهنيك تعرفت عليه..كان كل مانزل ع بيروت مرأ لعندنا..وكنا بنبعتله طلبيات بالمناسبات..ولما صارت الحرب الاخيره كنت انا وعيلتي برع لبنان دأيت عليه..وطلبت منو اشتغل في الامارات..خاصة ان الاحوال كانت مدهوره كتير..وجيت لهون..والحمدلله مرتاح..وهني ناس اكابر وطيبين



سلمى:ماتفكر تترك الشغل اذا لقيت مكان افضل



مراد:من انا صغير بحب الطبخ



سلمى:تطبخ لحرمتك وولادك



مراد:احيانا بس افضل مثل اي رجال شرقي مرتي اللي تخدمني...صح زكرتيني بستازنك شوي اتصل عليهن وارجعلك



سلمى:تفضل



راح الشيف ..وتدخل لطيفه



لطيفه:سالت عنج قالولي هنا



ابتسمت:هلا لطيفه



لطيفه:هذي اول مره ادخل المطبخ..بس ليش طبخين



سلمى:اطبخ لريلي



لطيفه:اممم من قدك ياسرور



سلمى:الا ماقلتي ليش دوريني؟



لطيفه:ماشي بس ريلج العزيز موصيني عليج



سلمى:فديته والله..انزين خلينا نطلع



لطيفه:اوكي ياللا






.................................................





هاهي السنه الدراسيه مشارفة على الانتهاء ..واليوم كان اخر اختبار لطلاب الثانويه العامه..كانت السعاده تغمر قلوب الطلاب...في مدرسة لطيفه كانت السعاده غامرة قلوبهن..بدأن الطالبات يخرجن من قاعات الامتحانات ..موقعات على اخر امتحانات الثانويه ..كانت اسما واحلام واقفات في الساحه ينتظرن قدوم بقية الشله..تقبل نحوهن مهره



مهره:هابشروا؟



اسما:الله يستر..سؤال كامل ماحليته



مهره:ان شاء الله خير..انا بعد خبصت شوي..وانتي احلام..لا تقولين ماحليتي زين تراني تعبت امس وانا ادرسج



احلام:حشا بتذلني..لا تحاتين جاوبت..



مهره:عيل وين البقيه؟



احلام: بدور ولطوف يو؟



...:سلام



..:وعليكم السلام



احلام:شو سويتوا؟



لطيفه:اوفكورس فول مارك



احلام:يالدحيحه من ورانا ها؟



لطوف:لا دحيحه ولا شي المعلومه بس اسمعها تثبت هنا_مشاوره ع راسها_



اسما: اه ياليتني كنت وياج



بدور:ليش ماحليتي زين؟



اسما:سؤال كامل ماحليته



احلام:انا ومهير خبصنا..وانتي؟



بدور:سويت اللي عليي



مهره:واخيرا بنودع القرف والكتب والمدرسه



..:ههههههه



لطيفه:بنات وين اموله؟



احلام:ماتلاقيتوا وياها في الحمام؟



لطوف:لا هي قالت بتروح الحمام؟



احلام:قبل ماتطلعون من القاعه بشوي كانت رايحه



بدور:حلوم انتي متاكده؟



احلام:هيه...حتى انها راحت الحمام اللي قرب قاعة امتحانكم_موجهه كلامها البدور_



طالعن بدور ولطوف لبعض ..بعدين ركضت لطيفه صوب الحمام ولحقتها بدور..دخلت الحمام وفتحت ابوابه الداخليه ودخلت بدور



بدور:ها حصلتيها؟



لطوف:لا ..بدور



بدور :لا تكملين



لطوف:لازم القاها



ركضت برع ورجعت للشله



لطوف:سمعوا اباكم دورون عليها



اسما:شو صاير؟



لطوف:هذا مب وقته ..روحن دورنها وانا وبدور بندورها فوق..ياللا بسرعه



وبدا البحث عن امل..البنات انتشرن يدورنها ..دخلت صفهم يمكن تلقاها بس للاسف الصف فاضي



لطوف وهي تناظر المكان:امول وينج.._مشت صوب طاولاتهن..ووقفت عند الدريشه



تدخل بدور:لطوف



لفت صوبها:بدور ..يمكن ..



دخلت ويت صوبها:..هي تلقينها ماقدرت تتحمل فكرت انها بتودعنا..خلينا نروح ندورها ونشوف البنات اذا لقنها..ياللا



امل بعد ماطلعت من قاعة الامتحان ..وبعد برهه ..كانت تمشي وهي مب حاسه بنفسها ولو بيصتدم فيها حد بيطرحها على الارض..كانت تمشي وهي مب داريه بشي ..شافتها وحده من المدرسات وخذتها عند مزنه..حاولة وياها مزنه والمدرسات بس من غير فايده..الكل قال انها مضايقه من لامتحان..بالاخير اتصلو على امها اللي يت وخذتها..ونصحتها مزنه انها تاخذ امل عن طبيب نفساني..لانه واضح عليها انها مصدومه من شي وهي مب في وعيها ...خذتها للبيت وصلتها حجرتها وقررت انها تاخذها لطبيب نفساني...


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 11:05 AM   #68

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

اما لطيفه فرجعت للبيت وبالها مشغول على امل مع انها درت ان امها يت وراحت وياها..واقتنعت بكلام بدريه في انها ماحبت تودعهم ونقطعت اخبارها عنهم حتى ان اسما راحت اكثر من مره لبيت نوال بس مالقت حد ...وبعد ايام سافرت لطيفه مع اخوها حمد اللي قرر انه يسافر للبحرين فاصرت انه ياخذها وياه كهدية نهاية الامتحانات وانها خلصت الثانويه...





اما امل فكانت في المستشفى على نفس الحاله ..وكانت المسؤله عن حالتها هي الدكتوره ناديا ..وهي صديقة نوال..كانت نوال مع ناديا في مكتبها



ناديا: مادري شو اقولج يانوال..بس امل ماتتجاوب معاي..نوال اباج تخبريني ..عن تعاملج وياها



نوال:انا مامقصره وياها فشي..اعاملها احسن معامله عمري مامديت ايدي عليها



ناديا: امل عندها جهاز كمبيوتر خاص فيها؟



نوال:لا



ناديا:موبايل



نوال:لا ..احس هالاشياء بتلهيها عن دراستها وانا ابا اشوفها دكتوره



ناديا: وهي تبا تصير دكتوره؟



نوال:هيه



ناديا: ابوها كيف ويها؟



نوال: عادي..وانا مامنعتها عنه



ناديا:انزين تعرفين ربيعاتها في المدرسه؟



نوال: بنتي ماتحتك بحد لانها بس تبا تدرس..اعرف بس ربيعاتها اللي بمدرستها السابقه بس انقطعت اخبارهم



ناديا: على كل بحاول وياها...واشوف انج ترتاحين فبيتج



نوال:مستحيل ياناديا اخلي بنتي بروحها هنا انا بتم وياها



ناديا:على راحتج





سلمى من تزوجت مازارت اهلها بس بعد الحاح من سرور وافقت تزورهم عشان خاطره بس وكانت هذي اخر مره تشوف وضحى فيها بنتها خاصه بعد اللي صار



دخلت تنوح وتتحسبن وتصيح ..كانت سلمى وامها وخواتها في الصاله



امنه:حسبي الله ونعم الوكيل..لحقي عليي ياوضحى



ركضت عند اختها:بلاج امنه شوصار؟



..:خالتي بلاج



امنه:جتلتها اللي ماتستحي



وضحى:منهي؟!



امنه:شهد...اليوم ريلها يابها وطلقها عشان هي مب بنت



وضحى:امنه شو تقولين حنا بنفسنا خذناها للمستشفى واكدوا لنا مافيها شي..انتي كنتي تخلينها تطلع؟



امنه:لا بس مادري شو سوت بنفسها



سلمى: قلتيها بنفسها



امنه:كله منج انتي السبب



سلمى:الحين انا صرت السبب ولا تفكيرج واختج اللي متخلف..وحده طلعتنها من المدرسه وزوجتنها والثانيه حبستيها فحجره ..وطبعا مازوجتيها عشان صغيره..



وضحى:جب



سلمى:لا ...الحين كيف انتي وياها مربيات اجيال وانتي كيف اخصائيه اجتماعيه وهذا اسلوبج



وضحى:طلعي من بيتي من اليوم انتي مب بنتي



سلمى:ابركها من ساعه



بعد ماراحت سلمى اتجمعن خواتها على خالتهن



..:خالتي انتي جتلتيها صج؟



امنه:ضربتها وخليتها



وضحى:اشوه عبالي جتلتيها صج



سلمى راحت بيت خالتها ..دخلت البيت وهي تنادي بنت خالتها اللي صارلها مده ماشافتها ..وطلعت فوق وراحت لحجرتها ولقتها منتحره....انهت حياتها بعد ماسببت فضيحه لامها اللي تحملها السبب في كل اللي هي فيه


أنا والليل والعبره وجرح وخاطر مكسور


ونفس من هجير البعد والحرمان مقهوره



ونار تنطفي مره ومره تشتعل وتثور


واقول النار مقدوره وهي ماهي بمقدوره



حسبت الليل بغيابك يمرن الليالي دهور


وكني شايل بقلبي ليللي الوقت وشهوره






رجعت من السفر بعد ان قضت ايام سعيده برفقة شقيقها ..دون ان تعلم بالخبر الذي ينتظرها خبر لم تتوقع حدوثه..دخلت غرفتها وخذت شاور ونامت لبعض الوقت ..استيقظت من نومها..اخذت هاتفها النقال وكانت مستغربه ان الهاتف الذي تتصل عليه مغلق لم تطل حيرتها ..فقد اتت اليها منى تخبرها...دخلت كانت متردده لا تعرف كيف تخبرها..محتاره بماذا ستبدا ولكن لابد لها ان تعرف..




منى:لطيفه في شي لازم تعرفينه



لاحظت ان في شي مب زين بتخبرها فيه:منى شو؟



منى: اعرف ان اللي بقوله صعب بس هذي سنة الحياه



لطيفه:منى تحدثي شو صار؟



منى:عظم الله اجرج فربيعتج ستوى عليها حادث وماتت



لطيفه :من من ربيعاتي ..ربعي وايدين منى خبريني



منى:بدريه



كانت بين الواقع والخيال ..مب مستوعبه كلام اختها فاللي تقوله مستحيل..انهار قلبها واستحالت اذنيها تصدق الخبر وكذبته عينيها فلم تسقط دموعهما ..جلست نزل عليها الخبر مثل الصاعقه ..مستحيل اللي سمعته ..مستحيل ان بدريه ماتت؟..لا بدريه ماتخليني .بدور وعدتني تم ويا بعض لاخر العمر مستحيل ماراح اشوفها او اسمع صوتها او ضحكتها او همساتها كذب كل اللي سمعته كذب لا لا مب صج بدور وعدتني انا نتم مع بعض بدور اكيد ماراحت بدور عايشه عايشه ماماتت بدور مستحيل تموت مستحيل اكيد الحين بتتصل اكيد



منى:لطيفه هذا قدرها.. لطيفه



بس لطيفه كانت في عالم ثاني راحت بعيد.. تفكيرها عقلها قلبها كلهم عند بدريه..طلعت عن اختها وهي حاسه انها صدمتها راحت وتصلت بابوها عشان ايي ..لانه الوحيد اللي يقدر يطلعها من اللي هي فيه ..وصل ابوها ع البيت وراح عندها شافها منسدحه ع السرير على جانبها وعيونها تطالع الفراغ تقرب ويلس ..وحط ايده ع كتفها طبعا هي ماحست فيه..



سيف:لطيفه...لطيفه هذا انا حبيب قلبج طالعيني



دمعت عيونها وغمضتها..نهمرت دموعها كالسيل نشت وهي تقول:ابويه ..الله يخليك..ابا بدور هاتلي بدور ابويه ..ابويه..



رتمت في حضانه تصيح ..


دخل للشقفه ...وتم ينادي عليه ..طلع فهد من داخل



فهد:خير شبلاك؟



مانع:شو ماناوي داوم صارلك اسبوع لا تقولي حزنان على اختك اللي حتى شكلها ماتعرفه



فهد:مانع بتتحدث ولا شو؟



مانع:من الاخر يافهد تبا فلوس تساعدني ماتخليني حايس بروحي



فهد:ياخي فهمني



مانع:تفكر وياي كيف ناخذ فلوس الشركه



فهد:قصدك نختلس؟



مانع:لا قصدي ناخذ شوي شوي من غير ماحد يحس



فهد:لا والله وتتحراهم نايمين عن حلالهم..ياخوفي نلقى نفسنا ورى الحديد



مانع:والله محد بيسوي فينا جذا غير تفكيرك



فهد:مانع اسمعني خلنا على اللي احنا فيه ..بعدين امورنا كل مالها تتحسن مانع لا تتهور انت الحين عايش في العز ومتمرغ فيه لتلقى نفسك ع الرصيف



مانع:مليت يافهد



فهد:ماعليه بس خلنا نفكر بهدوء..بروح اسويلنا كوبين كوفي وبييك انزين



مانع:اوكي







...كانت اخر ذكرى جمعتها بها في المدرسه..وهي نفس الذكرى اللي في راس امل ..دخلن للحمام ..وسارن للمغسله ..بدور كانت تغسل ويها ولطوف يلست فوق



بدور:اف واخيرا خلصنا من الثانويه



لطوف:وراح اسوي حفله كبيره ..ونجمع كل ربعنا ..وبسويها في المزرعه عشان ناخذ راحتنا وبتكون سهره صباحي



بدور:وناسه...بتكون ذكرى حلوه خاصة انج بعدها بكم شهر راح تسافرين



لطوف:مابسافر بروحي بخذ معاي قلبي



بدور:مافهمت



نزلت ويت صوبها: قصدي ..بتسافر وياي اللي اسمها نحفر بقلبي وانفاسها تخالط انفاسي ..اللي اشتاقلها في كل لحظه واذا ماسمعت صوتها يصيبين الضيج..




كانت تسمع من ورى الباب كلامها اللي اول مره تسمعه..




لطوف:واللي كل العالم مايعرفون شكثر احبها اهواها اموت فيها ..بدور ..احبج واموت فيج



كانت بتطلع بس تراجعت وحطت ايدها على فمها كاتمه صوتها عشان محد يحس فيها ويعرف صدمتها باللي سمتها حبيبتها ..



بدور:وانا بعد..بس امل شو بتسوين وياها؟



لطوف:امل لازم تعرف اني اعزها بس عمري ماحبيتها الا مثل اختي ..يمكن لاني اهتميت فيها بزياده ظنت اني احبها ..بس انتي تحملتي وايد



بدور:لطوف لا تنسين اني من طلبت نخلي علاقتنا سريه ومحد يدريبها ..يعني مالج ذنب ولا تلومين نفسج..خلينا ننسى كل هذا الحين اليوم لازم نستانس



لطوف:معاج حق..ياللا خلينا نشوف الشله...



ومرت في راسها اشياء اسمعتها: يوم من الايام راح تعرفينها....لازم تثقين فيني لو حوالي مية بنت...انا متاكده مابيهنم اي شي...انا اعرف لطوف زين ...مادري بس احسهم وايد كلوز...


تزاحمت في راسها الذكريات وطلعت من الحمام بعد ماطلعن ...بس طلعت من دنيا الواقع الى دنيا ثانيه دنيا الاوهام..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 11:09 AM   #69

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

اما لطيفه ..مارجعها للواقع الا صوت صديقاتها اللي ين يزورنها ويطمنن عليها..مهره واحلام ونوره واسما...كانت يالسه على سريره حاضنه ريولها بيديها..كانن متجمعات حواليها




احلام: لطيفه حرام اللي تسوينه ...بدور هذا عمرها ماتت والله يرحمها



طالعتها لانها يالسه قبالتها: بدور ماماتت ..لحد يقولي انها راحت...يمكن..يمكن جسدها هو اللي مات بس روحها لا ..روحها هنا_ماشره ع نفسها_ساكنه فداخلي مابتطلع الا بطلوع روحي



اسما ودموعها تنزل:لطيفه الله يخليج لا تسوين بعمرج جي حنا محتاين لج



تاكت وقالت في نفسها: مب بدور اللي ماتت انا اللي متت من عرفت انها راحت.. بدور جزء مني كيف بتحمل اعيش بدونه وانساه اخ يا يابدور بعدج ذبحني وخلا بداخلي جمره بتحرقني لين اموت....





الموضوع طول والعلاقه مازالت مثل ماهي بين حرمته وامه وخواته ..كانت يالسه في الصاله ..تقدم وحبها على راسها..ويلس قربها



سرور:امايه طلبتج



شيخه: خير ياولدي قول



سرور:امايه اذا تعزيني وتحبيني وتبين سعادتي لا تحرميني من اللي بطلبه



شيخه:اطلب عيوني لك



سرور:تسلملي عيونج...امايه الحين سلمى صارت حرمتي وحده من هالبيت وبناتها بعد امايه الله يخليج اباج تحبينها



سكتت شوي: لا حول ولا قوة الا بالله..خلاص ياولدي من اليوم مايصير خاطرك الا طيب وسلمى وبناتها بناتي



قام وحبها ع راسها:فديتج يالغاليه



وراح لسلمى اللي كانت في جناحهم ترتب ..دخل وهو فرحان



سرور:سلمى



سلمى:خير



سرور:اكيد خير كلمت امي والحمدلله رضت عنج..اباج تيلسين وياها وتتقربين منها



سلمى:الله يبشرك بالخير هذا احلى خبر سمعته



سرور:عيل ياللا خلينا نروح نيلس وياها



سلمى:انزين وخواتج



سرور:ماعليه مقدور عليهم المهم هو رضا الوالده



سلمى:معاك حق



سرور:ياللا مشينا؟


سلمى:ياللا



كانت قد اخذت موعد لمقابلته خرج السكرتير وطلب منها الدخول..دخلت وتقدمت من الطاوله



اشواق:السلام عليكم



محمد:وعليكم السلام..حياج اختي تفضلي يلسي...شو تحبين تشربين؟



اشواق:مشكور مابي غير انك تسمعني لان الموضوع مهم



محمد:خير شو الموضوع؟



اشواق:الموضوع يخص اختك وحرمتك



محمد: ممكن توضحين



اشواق: يمكن ماتصدقني بس عندي دليل ياكد اللي بقوله...السالفه ..كان بيني وبين حرمتك اتفاق اسويلها خدمه مقابل خدمه ثانيه بس بعدين ماساعدتني فييت عندك عشان اخبرك باللي سوته ..ماانكر اني السبب.. مابقولك اني اكفر عن اللي سويته بس اباك تعرف حقيقة الانسانه اللي عايش وياها



محمد:كملي



اشواق: اللي سوى السحر لاختك لطيفه هي حنان..انا بنفسي رحت وياها عند اللي سوالها السحر ..خذت صوره لاختك وعطته اياها وطلبت منه يسوي سحر قوي ..والحين برويك الدليل.._فتحت شنطتها وطلعت موبايلها.._سجلت صوتها ..واعتقد تعرف صوت حرمتك...تفضل اسمع هالمقطع



بعد ماسمع المقطع تمالك اعصابه لانه تاكد من اللي تقوله وشكرها وعقب ماطلعت من عنده طلع من المكتب ومن الشركه كلها والنار شاعله فجوفه ..وصل البيت ودخل وراح مباشرة للصاله كانت امه واخوه سرور وحرمته وحنان يالسين في الصاله..وحين شافها هجم عليها يضربها..



محمد:يالسافله ..شناقصنج...عيشه وعايشه شراة الملوك..وكل اللي تبينه محصلتنه..حقيره..



سرور:وهو يحاول يبعده عنها:محمد محمد بس



توصل منى وخوله ويزوي عندهم وتروح منى تساعد سرور وبقوه خلصوها منه



سرور:محمد شوفيك



محمد:اسالها..لو تعرف باللي سوته كان بنفسك جتلتها



شيخه:وهي حاضنه حنان اللي ركضت عندها: شو سوت؟



محمد:هذي الحقيره هي ورى اللي ستوى للطوف..هي من سوالها السحر



شيخه وهي ماسكتنها من ذراعاتها: حنان ردي عليي اللي يقوله محمد صج؟



حنان وهي تصيح:لا لا



محمد:جذابه..بنفسي تاكدت ...



شيخه:حسبي الله عليج بغيتي تجتلين بنتي..



حنان:عمتي



ومالقت الا كف على ويها من شيخه وقامت فيها ضرب..وتجدم محمد وسحبها من شعرها بغت منى تلحقهم بس سرور منعها



منى:يمكن يجتلها



سرور:خليها تولي..والله لو مب حرام كان ساعدته عليها



يلست شيخه:حسبي الله عليج ياحنان..لا بارك الله فيج



تقربت منها سلمى:امايه اهدي



شيخه:وانا دايم اللومه على اللي يسويه وياها



منى:امايه الحمدلله انكشفت ولطيفه ماصارلها شي



شيخه:هذي يمكن تسوي شي بولدي



دخل الغرفه ودفعها وطاحت على الارض



محمد:من اليوم.. راح تمين هنا ومالج طلعه لمكان الا للقبر انتي سامعه اذا ماخليتج دفعين الثمن غالي ماكون محمد .. راح تذوقين المر ..



تجد منها وربطها من يديها وريولها وخلاها وطلع..راح عندهم في الصاله



محمد: مابا حد يفتح عنها خلوها تخيس فحجرتها وكل الاغراض تنحط في مكان ثاني لانها يمكن تسوي اي شي..ارجع القى كل شي برع..ومابا اي حد يحدثني عنها مفهوم



طلع والكل مب عارف شو يسون...


شلت صينية الاكل لها كانت يالسه ع الكرسي وعقلها بعيد ..تقربت



سلمى:يبتلج اكل



رفعت راسها صوبها..وكعادتها تتحدث بهدوء: سمعت صوت محمد..شبلاه؟



مشت وحطت الاكل ع الطاوله: اول شي تعالي كلي وبعدين بخبرج



لطيفه:سلمى محمد شوفيه؟,,ليش كان يصرخ؟



سلمى: كان يصارخ على حنان...هي اللي ورى سالفة السحر..محمد حبسها في الحجره..والحين الخدم يطلعون كل شي من الجناح



وقفت:يعني حنانوه هي السبب



تقربت منها:حبيبتي تعالي كلي حرام تمين من دون اكل



لطيفه:سلمى..سويلي كوفي



سلمى: ولين متى بتمين بس تشربين كوفي..لطيفه



حطت اطراف صبوعها على فم سلمى: مابا شي..بعدين محد يموت قبل يومه...



سلمى:لا حول ولا قوة الا بالله



لفت صوبها ونادتها:سلمى..شلي الاكل لاني مب محتايتله..




طلعت من عند لطيفه وراحت عند منى



سلمى:منى لازم تسون شي ويا اختج..حرام تخلونها جذا



منى:وشو طالع بيدي..يالسه احاول وياها بس ماشي فايده..متضايقه لموت ربيعتها



سلمى:بس هذا حرام



منى:ولا يهمج بحاول وانتي وامي وكلنا بنساعدها



سلمى:ان شاء الله





اما حنان فكانت تصرخ وهي تشوف المكان فضى والشغالات شايلات اخر اللي بقى



حنان:وين شالين اغراضي ..ردوهن ...



دخلت وحده من الشغالات شايله كرسي وحطته قبالتها على مسافه



حنان:شحقه هالكرسي



طالعت صوب الباب وشافتها...دخلت بخطوات هاديه وعيونها عليها ..محطيه ايديها في بنطلونها الاسود ولابسه فوقه تي شيرت اسود ساده



لطيفه:طلعي وسكري الباب..



طلعت الشغاله...تجدمت من الكرسي ويلست ..وتاكت وحطت ريل ع ريل وعينها ع حنان



حنان:يايه تتشمتين..ياللا كملي اللي بداه اخوج ..ليش ساكته



نزلت ريلها عن ريلها الثانيه ونحنت لجدام



لطيفه: هذا هو مكانج..ع الارض مداس تنداسين بالريول..بس مب هالارض اللي تناسبج..انتي مكانج الزباله.. هذي هي نهاية من يتبطر على النعمه ويطالع فوق وايد ..وقفت ومشت صوبها ووقفت جدامها.....قلتلج اذا تبين تمين في العز احترمي نفسج بس ماسمعتي الكلام ..حنانوه..تعرفين راح ازوج محمد بنفسي ومب بس جي لا راح اخلي ولدج يزقرها امه وينساج ..هالشي يا فوقته خليني اتسلى شوي بتعذيبج



حطت ايداها في جيوبها وقبل ماتوصل الباب



حنان: طبعا الواحد شو ينتظر من بويه



لفت عليها براسه وطالعتها بنظره حنان مافهمت معناها بعدين طلعت عنها...




كانت نوره يالسه في الصاله على كرسيها طالع التلفزيون..اتي صوبها ميره وتيلس



ميره:نوره



نوره:خير



ميره :شخبار لطيفه؟



نوره:بعدها حزنانه على بدور..بس الحمدلله هي بخير نتصل عليها وتحدثنا



ميره:ابا اشوفها



لاحت الكرسي صوبها:ليش؟



ميره: لطيفه تمر بظرف انا بستغل هالظرف عشان اطلعها من الحاله اللي هي فيها



نوره: مافهمت



ميره:الحين مب اللي توفت بويه؟



نوره:يعني بتنصحينها



ميره: انا مابدخل في الحلال والحرام هذا هي اللي بتوصله..ابا اتقرب منها افهمها يعني اباها تغير الفكره اللي في راسها من غير ماتتغير بالكامل



نوره:بس لطيفه ماتعرفين شو اللي فراسها وكيف تفكر ..غامضه ماطلع كل اللي فقلبها..مع اني سمعت عنها سوالف



ميره:سوالف مثل شو؟



نوره:في بنت حذرتني قالت ان لطيفه تسوي ويا بنات ..بس طنشت السالفه لاني ماشفت منها الا كل زين



ميره: سواء كان صح ولا لا بينعرف..المهم اني اشوفها...بس بالاول لازم اكلم حد من اهلها



نوره: اختها منى اكبر خواتها بصراحه هي انسانه طيبه ومحترمه



ميره:عيل لازم اشوفها






يالسه في حديقة البيت مريحه ع الكرسي ورافعه ريوله على الطاوله ..وهي بلباسها الاسود ولابسه نظارتها الشمسيه وماسكه بكوب الكوفي بين يديها ومحطيتنه على صدرها..يوصل محمد عندها:السلام عليكم



لطيفه:وعليكم السلام



محمد:ممكن شوي_مد ايده وخذ الكوب وحطاه ع الطاوله_..قومي



لطيفه:شو؟



مسكها بايدها:قومي اباج فشي



نشت وهو ماسك بايدها ...محمد:ياللا عشان ناكل



لطيفه:مب مشهيه



محمد:لطيفه تراهم خبروني انج ماتاكلين بس تشربين كوفي



لطيفه:هذا مب كوفي ..كابتشينو



محمد:المهم منبهات ..اذا ربيعتج ماتت سويتي جذا عيل لو انا اللي ميت شو بتسوين؟



لطيفه:مابسوي شي عشان بندفن قبلك



محمد:الله يعطيج طولة العمر..خلينا نروح ناكل..ترا كل شي فهالدنيا يتعوض ..الزوجه والاولاد الفلوس...الا ثلاثة اشياء..الام والاب والاخوان...خاصة اذا مثلج..لطيفه عشان خاطري ولا تراني مابكل ولا شي



لطيفه:خلاص بس عشان خاطرك



قبلها ع راسها:ياللا تراني ميت يوع


لطيفه:ياللا



في المستشفى كانت نوال تمشي مع ناديا



نوال: ماشوف تحسن على حالة امل



ناديا:مادري شقولج يانوال بس بنتج متاثره من شي



نوال:ابا اشوفها...يمكن تقولي عن اللي داخلها



ناديا:ان شاء الله..ياللا خلينا نسيرلها



دخلن عندها كانت يالسه في سريرها وشعرها منسدل وعليها ملابس المستشفى..تقربت نوال منها



نوال:امل حبيبتي



لفت راسها صوبها بس ماقالت شي



نوال وهي تمسح على شعر امل: حبيتي خبريني شو اللي مكدرج؟



ابتسمت ابتسامه باهته:حبيبتج؟...انا حبيبتج؟



نوال:حبيبتي وعيني وروحي وكل شي ليي فهالدنيا



امل بصوت هادي:كذابه .._وقفت ومشت وهي تقول_انتي عمرج ماحبيتيني_لفت صوبها_ اصلا محد يحبني



تقربت منها:امل



نفرت منها:بعدي عني..انتي مثلهم... كلكم كذابين ماتحبون الا نفسكم..انا ماحبكم اكرهكم كلكم..انتوا ..انتوا...



نوال:امل



بدت امل تصرخ :مابيج خوزي عني مابيكم مابيكم مابيكم



نوال:امل حبيبتي



امل:مابيج..خوزي عني مابيج



ركضت الدكتوره وبعدت نوال والممرضات ساعد امل وعطنها ابرة مهدىء ونامت...







ميره اتصلت على منى وتقابلن برع ..



ميره:يعني تعرفين بمشكلة اختج؟



منى:هيه.. بس ماعرفت كيف اساعدها



ميره: اذا خبرتيني اكثر عن اختج بنقدر نساعدها



منى:وانا مستعده



ميره:عقب مانخلص ابا اشوفها



منى:ان شاء الله







(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))



صدق الله العظيم





صارلهم مده مافرحوا بوقتهم والليله حبوا يغيرون ويريحون المزاج...بس صارلهم شي محد يتوقعه وهم راجعين بالسياره كان فهد اللي يسوق ..وكانوا سكرانين ودخلو طريق مخصص للشاحنات ..وتعرضوا لحادث ونقلوا للمستشفى وكانت حالتهم خطره ..وحتاجوا نقل دم..وبين فحوصات لمعرفة فصيلة دمهم واسعافات ..فارقت روحهم الحياه...



من سمعت خبر وفاته ودموعها ماوقفت ..انتقلت لبيت اهلها عشان العده وبعد عشان ماعاد في لازم تم بروحها



كانت يالسه في حجرتها على سريرها وحواليها منى وسلمى كانت متاكيه ودموعها على خدها



ريم:راح مانع راح..خلاني بروحي..حتى انه ماعرف اني حامل..



منى:ريم حرام اللي تسوينه..ترحمي عليه



سلمى: ترا الدمع يحرق الميت



مسحت دموعها..ودخلت خوله



خوله:امي تباكم تحت



سلمى:في حريم؟



خوله:هيه



وقفت ورفعت شيلتها ع راسها:ياللا خلونا نسير



منى:ريم ياللا قومي



ريم:مالي خاطر



منى:ريم..هذا عزا ريلج لازم تكونين موجوده ياللا قومي


مر اسبوع على وفاة مانع وفهد ..اتصل خالد على محمد وطلب منه يروحله للمستشفى وراح وياه سرور..وهم يالسين معاه في المكتب




خالد:مادري كيف اخبركم



محمد:خالد تحدث شو صاير؟



خالد: الفحوصات اللي سوها لمانع ورفيجه بينت انهم مصابين بالايدز



...:شو؟!



سرور:هذا معناه ان ريم...



خالد:لازم تسوي فحوصات باسرع وقت



محمد:شو نقولها ان ريلج كان فيه الايدز ولازم تسوين فحوصات..مامر الا اسبوع على وفاته



خالد:مب لازم تعرف



سرور:انزين هو عنده القلب



خالد:من اللي فيه القلب؟!



سرور:مانع



خالد:من التشريح تبين ان قلبه سليم



سرور:يعني كان يكذب؟



محمد:هذا مب وقته خلونا في ريم



خالد:انا اشوف انكم تقنعونها من غير ماتخبرونها....







طلعوا من عند خالد وساروا لريم عشان يقنعوها بالفحوصات



ريم: انتوا ناسيين اني في العده



سرور:لا مب ناسيين



ريم:عيل خلاص تريوا اربعة شهور وعشرة ايام وبسوي اللي تبونه



محمد:ريم الله يخليج سمعي كلامنا



سرور:بعدين الضرورات تبيح المحظورات



ريم: وشو الضروره اللي تخليني اطلع وانا في العده؟



محمد:ريم انتي سوي الفحوصات وبخبرج بكل شي



ريم:ليش مصرين هالكثر؟!



منى:ريم سوي اللي يبونه



ريم:منى ينيتي؟



محمد: انزين خلاص مب لازم تطلعين بنخلي المستشفى يطرشون ممرضه تسحب منج دم



ريم:عشان شو؟



محمد:عقب ماتطلع الفحوصات بخبرج



طلعوا من عندها وكانت وياهم منى



منى: انزين ممكن ياثر ع الجنين؟



طبعا محد يدري بحملها



محمد:اي جنين؟



منى:ريم حامل



سرور:لا بالله اكتملت



منى وهي مستغربه:شبلاكم؟!



محمد:منى اباج تكونين وياها يوم ياخذون منها دم



منى:ان شاء الله







كان يالس في الصاله يتابع التلفزيون..اتي صوبه اسما ..وتيلس




احمد: الحلو شو فيه؟



اسما:مادري شوا سوي ماتوقعت النسبه اللي يبتها ..صح انها مب عاليه بس محتاره شو ادخل



احمد: وشو اللي في بالج؟



اسما:كان ودي ادخل الجامعه الامريكيه بس نسبتي ماتشجع..



احمد:تبين اتوسطلج؟



اسما:لا مافي داعي ..بفكر وبحط اكثر من خيار واللي فيه الخير بيقدمه رب العالمين



احمد:ان شاء الله..بس خذي وقتج وشوفي اللي يناسبج


اسما:ان شاء الله


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 11:22 AM   #70

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

اجريت لها الفحوصات وتاكد الخبر ..ريم حامله لمرض الايدز..انفطر


قلبها وهي تسمع النبأ..كان يكفيها خبر وفاته الذي احزنها ولكن اصابتها


بالايدز زادت الالم والمراره بداخلها هذا غير انها لا تستطيع ان تنفس عن


نفسها بالذهاب والمجىء فالعدة تلزمها البقاء بين جدران المنزل حتى


تنتهي مدتها ..كانت تحترق بداخلها تغلي تريد ان تنفس عن المها في اي


شيء..خرجت من غرفتها وذهبت لها ..كانت هي ايضا حزينة على من


تسميها روحها ..دخلت من دون طرق الباب..كانت جالسة على الكرسي


وقفت حين رات الحزن والدموع في عيني شقيقتها..اقتربت ريم وهي تقول





ريم وهي تمشي صوبها بهدوء وتتكلم بقهر بس بنبره هاديه: تعرفين


شوا تمنى..اتمنى لو اني مادخلت ذيج الليله..الليله اللي كان فيها مانع


هنا..تذكرينها صح؟..يوم شفته وياج..تعرفين شو كان يمكن يصير؟..كان


لقيت حد يشاركني اللي شالتنه داخلي.._وقفت وهي لاصقه فيها فيس تو


فيس..وقالت_..تعرفين شو هو؟...الايدز




ضربتها كف باقوى ماعندها ..طاحت ريم ع الارض..تقربت لطوف منها


ومسكتها بذراعها وبشعرها من ورى:قومي قومي_..وقفتها ومشتها


وهي ماسكتنها.._سمعي هذي اخر مره اشوفج هنا_فتحت الباب_طلعي


من حجرتي



دزتها برع وسكرت الباب وقفلته تراجعت لورى وهي تكشح شعرها لورى


وقفت ونزلت دموعها ..نزلت على ركبها وحنت راسها لجدام وايديها على رقبتها ..


لطوف:بدور بدور وينج محتايتلج.. بدوور




ماقدرت تتحمل نظرات اختها لها فقررت انها تروح تيلس في المزرعه ..مع انهم كانو ممانعين روحتها بروحها بس خلوها ..كانت تقضي وقتها تتجول فيها وطيف بدور وياها ..كانت في الاسطبلات عند الخيول..وخطرت في بالها ذكرى يوم يت هي وابوها ومعاهم بدريه للمزرعه..




سيف:ها شو ناويات تسوون؟



لطيفه:امممممممم نركب خيل



صرخت:لا



ضحكو سيف ولطيفه وعلق: تخافين؟



استحت:لا عمي بس مب متعوده



تقربت لطيفه ولفت بدور بذراعها:خلاص اعلمج



بدور:يوم ثاني



سيف:لا تخافين وياج فارسه وانا اضمنها لج



لطيفه:وانا اشهد هههه



بدور:مصره يعني؟



لطوف:اكيد ياللا



بدور:اوكي



وراحن عند الخيل وطلعته لطوف بعد ماحطت عليه السرج بنفسها



لطوف:راجو



بدور:شو تبين فيه؟



لطوف:تبينه هو يساعدج تركبين



بدور:لا



لطوف:عيل سكتي



يا راجو وعطته يمسك بالحصان عشان يركبن



لطوف:ياللا ركبي



بدور:وانتي



لطوف:عقبج..ياللا حطي ريلج هنا..ايوا جي..والحين رفعي جسمج فوق ياللا يللا..



ركبت لطوف وراها ..طلعت من الاسطبلات وهي راكبه الحصان ..ونطلق وهي عليه







شهقت وهي تشوفها طالعه من اللفت وسايره للباب ..طبعا ماتقدر تخليها تطلع حتى لو كان الثمن انها تخسر شغلها



الشغاله:ماما انته وين يروه؟!



ريم وهي تصرخ:بعدي عن طريجي



الشغاله:ماما هازا مايجوز انته في إده



ريم:خوزي عني



اتي منى وسلمي من الصاله ع الصراخ..



منى:ريم وين سايره؟!



ريم:منى خليني اطلع حاسه عمري بختنق



منى:ريم خلي عنج هالرمسه وطلعي حجرتج وغيري هالملابس



ريم:بطلع من هالباب



سلمى:ريم انتي في العده



ريم:تعدت عليه جهنم...انا مب معتده لجلب مثل هذا الحقير اللي قضى على حياتي



منى:ريم تعوذي من بليس اذا مب عشانه عشان نفسج



ريم:منى خليني بموت



نفتح الباب وسكتن...سيف:شفيكم؟



نزلت دموعه بحرقه ونزلت ع الارض:تعبت والله العظيم اني تعبت ..مب قادره اتحمل



تجدم منها ورفعها بهدوء:ريم قومي ..حضنها ومشى معها للصاله ومنى وسلمى وراهم



يلس وهو حاضننها:سلمى هاتيلها شي تشربه



سلمى:ان شاء الله



سيف:ريم لا تسوين جذا بعمرج كلنا حواليج ومابنخليج بروحج



ريم:ياريتني ماتزوجته الحقير



سيف:ريم الكلام هذا ماينفع الحين ..اللي اباه منج تكونين صبوره ومؤمنه بقضاء الله وقدره



حركت راسها بمعنى نعم



معزمه انها تساعدها وطلعها من اللي هي فيه..عرفت انها في المزرعه وراحت لها فتحت لها الشغاله ويلست في الصاله ..نزلت لطيفه وسارت لها سلمن على بعض ويلسن



ميره:شحالج؟



لطيفه:تمام..عيل نوره مايت وياج



ميره:بغيت نكون بروحنا ..و..يمكن هو تطفل بس يايه ايلس وياج كم يوم اذا ماعندج مانع




لطيفه:بلعكس البيت بيتج



فرحت ميره لتجاوبها وياها:تسلمين



لطيفه:شرايج تاخذين شاور وترتاحين شوي وبعدين نسولف



ميره:اوكي



وقفت: عيل حياج ادليج حجرتج






دخل وهو شايل ع كتفه شنطة ا للاب توب..راح للصاله وحطها على الكنبه ويلس



تطلع هند من داخل وتشوفه..هو فضل انهم يستقلون في بيت بروحهم




هند:هلا خليفه من متى انت هنا؟



خليفه:من شوي..وين إيمان؟



هند:تلعب في حجرة الالعاب..شو خذت اللاب توب يديد؟



خليفه:هيه بس مب حقي



عقدت حواجبها :عيل من حقه؟



نعدل في يلسته: حقج ولا مب ناويه تكملين جامعه



ابتسمت ويت بسرعه ويلست: اكيد..كنت برمسك في هالسالفه بس خفت



ابتسم:ليش اخوف؟



هند وهي مستحيه:شوي



خليفه: زين..عيل سمعي اباج الحين طياره تجهزين ايمان وانتي عشان بنطلع



هند:دقايق



قال وهي سايره:ثواني


هند:ان شاء الله

قامت من نومها وسارت لحجرة لطيفه دقت ع الباب بعدين دخلت




ميره:لطيفه




لطيفه:انا هنا




كان الصوت ياي من البلكونه وهي سايره شمت ريحه وعرفتها..كانت


لطيفه يالسه على حاجز البلكونه بشكل زاويه مستقيمه متاكيه وثانيه ريلها تحتها والثانيه على الحاجز ودخن




لطيفه: زاعجتنج الريحه؟




ابتسمت ومشت للكرسي ويلست:لا متعوده عليها ريلي يدخن




لطيفه:اكيد غليون




ميره:هيه




لطيفه:صايره موضه




ميره:من زمان دخنين




لطيفه: لا هذي المره الثالثه




ميره:ا لمكان حلو




لطيفه:وايد احبه




ميره:ويريح النفس.._ضحكت لطيفه ضحكه خفيفه_ قلت شي يضحك؟




والسيجاره في فمها:ام ام.._خذتها ونفذت الدخان_...بس الجمله


عيبتني..يريح..ههههههههههههه




ميره:شو اللي يضحك؟




خذت نفس ثاني من السيجاره ونفذته في الهوا وطالعتها: شرايج نتمشى
شوي؟




ميره:اوكي




وراحن يتمشن ويسولفن





ميره:لطيفه ممكن اسألج سؤال؟




لطيفه:سألي كثر ماتبين




ميره: وين أمل؟




لطيفه:مادري عنها من خلصنا الثانويه ماشفتها ولا سمعت صوتها




ميره:مشتاقه لها؟




ابتسمت وهي عارفه شو اللي تلمحله:اكيد انا وياها ربع




ميره: ماسألتي عنها؟




لطيفه:امبلا بس ماحصلتها...عادي اقولج ميره ولا تفضلين شي ثاني؟




ميره:عادي




لطيفه: ممكن نكون صريحين اكثر..بدال نظريات علم النفس..انا قلتلج


سألي كثر ماتبين وانتي صارلج اكثر من ساعه تلفي ودورين...بالمختصر


المفيد انتي يايه هنا لسبب اللي هو انا بس شو الهدف هذا اللي ابا اعرفه




ميره:نفس السبب انتي..انتي هدفي...




لطيفه:اوكي عيل حددي اسئلتج بدقه وانا بجاوبج عشان ماعندي شي اخبيه




ميره: تحبين امل؟




لطيفه:هيه..بس مب الحب اللي يمكن اي حد يعتقده احبها مثل ماحب اي وحده من ربيعاتي




ميره: عندج حبيبه ؟




لطيفه:هيه..علاقتي فيها بدت وحنا صغار كان حب يهال ..كنا دوم مع


بعض نلعب نضحك وندافع عن بعض..كبرنا وفترقنا ..واجتمعنا مره ثانيه


فمدرسه خاصه ..كنا دايما نحب نغيض بعض اتذكر مره كنت مسويه


خصله ذهبيه فشعري ..قالت انها عايبتنها وقصيتها لها..حبينا بعض


تعلقنا فبعض كنا نخلص رصيدنا ع المسجات والاتصالات ..وفترقنا مره


ثانيه ..والتقيت وياها هالسنه..وتجدد الحب اللي عمره مانقطع ..بس في


النهايه فرقنا القدر




كملت سيرها وقفت ميره شوي ولحقتها




ميره:قصدج بدريه؟




لطيفه:هيه بدريه




ميره:بس بدريه..




لطيفه:هذا اللي الكل يضنه واللي كانت بدريه تباه..بس بدور مب بوي





سرحت بخيالها يوم راحت تشوف بدريه ..ودخلت عليها فحجرتها ولقتها


يالسه ع حافة سريرها وتصيح




تقربت ويلست بجانبها:بدور ليش تصيحين؟




بدور:مضايجه شوي




لطوف:باجر بقول لامل كل شي




بدور:لا لا تقولين لها شي.._وقفت ومشت ووقفت_..بعدين الكل راح


يعرف اني بدور مب بويه..الكل راح يحتقرني ..وانتي تعرفين تفكير
البنات




وقفت وسارت لها:بس شو ذنبج تتحملين هذا كله




بدور:بتحمل..وهي كلها سنه وبتخلص ..مب مهم الناس يكفيني انج


تعرفين اني مب بويه والوحيده اللي اقدر جدامها اكون بنت




لطوف:بدور.._حضنتها_احبج





لطوف:بدور الظروف جبرتها تصير بوي عشان امها وخوانها الصغار




ميره:ممكن اسألج سؤال جريء




لطوف:سألي




ميره:فكرتي باقامة علاقه؟




طالعتها وبتسمت ومشت وهي تقول:اذا كل الشباب يفكرون بالجنس كان


مابقت بنت صاحيه...مافكرت ولا مارست ولا عمري راح اسويها..لاني


باختصار مب شاذه..ولا ناكره انوثتي بالعكس شي نخلقت عليه بس في


نفس الوقت احب الرجوله..يمكن تقولين باين عليي اني بنت صح احب


البس واتكشخ ..والشباب يحبون الكشخه ..بس دايما كنت احس فيني


شي من الرجوله خاصة افعالي بس ارجع واقولج انوثتي مب ناكرتنها


بس بنفس الوقت رجولتي افعال




مشت وعلقت ميره:باين اني صج بتعب وياج بس مابستسلم


قدرت ميره تساعد لطيفه ...وحين عرف عيسى عنها تقدم لخطبتها ووافقت عليه ..كان باقي بس اسبوع على الملجه ..وكانت هي واسما رايحات للمول ..وشافها وبدت الشكوك تدخل قلبه ..حين شافها لافه بايدها على كتوف اسما وهو من باب التعود اتصل عليها وخبرها



رجعت للبيت ..كانت امها وسلمى يالسات في الصاله



لطيفه:السلام عليكم



..:وعليكم السلام



شيخه:ها ياميه خلصتي؟



سلمى:جاهزه للملكه؟



لطيفه:ماشي ملجه ياسلمى



عقب ماراحت علقت شيخه:شو قصدها؟!



سلمى:بروح اشوفها




راحتلها ولقتها ..تحط هداياه لها في شنطه




سلمى:لطيفه ليش كل هذا




سكرت الشنطه:انا وعيسى مالنا نصيب فبعض




سحبت الشنطه وطلعت...وراحت على بيت عمها ...افتحت لها




الشغاله..كان عمها وحرمته في الصاله تقدمت وحطت الشنطه..وسلمت




عليهم وتقدمت ويلست قرب عمها




لطيفه:عمي الزواج قسمها ونصيب ..وانا وعيسى مالنا نصيب




فبعض.._وقفت.._..والله يهنيه مع بنت الحلال اللي تناسبه عن اذنكم




وهي طالعه التقت فيه..وقف سيارته ونزل..




عيسى:لطيفه؟!..كنت توني بتصل عليج




لطيفه:مافي داعي ياولد عمي




عيسى:لطيفه اعرف اني تسرعت بس اوعدج




تجدمت منه:لا توعدني بشي عشان ماشي بينا..




عيسى:شقصدج؟




لطيفه:الله خلقني مالي العز عيني والله اموت ولا يجي يوم وانهان...عن اذنك

ابوه وهو ماعيبهم الوضع بس سيف خبرهم انه مايقدر يجبرها على شي ماتباه ...





مرت سنه على ابطال روايتي ..سرور وسلمى صار عندهم سيف




الصغيرون...ريم بدت تراجع في المستشفى...حنان بعدها على ذمة محمد




وبعدها محبوسه فجناحها...امل فقدت عقلها بالكامل وصارت ماتميز




حد....منى تزوجت هي وماجد وتركت الشغل ...والحين هي حامل وتنتظر




مولودها ... خليفه وهند حياتهم على احسن مايكون لورين صارت تتكلم




عربي.. محمد تزوج من اسما وخلاها تكمل دراستها وتعامل وليد مثل




ولدها مهره تعرفت على ولد عمها غانم في الشغل وبالاخير تقدم لها


وتزوجها ولان ابوه كاتب كل شي باسمه قدملها البيت كمهر وكتبه


باسمها وتفاجأو اهله بزواجه ابوه نجلط وامه واخته انتقلوا للملحق وهذا


كان يزاهم على اللي سووه فيها وفي امها نوره بدت بالعلاج الطبيعي


وصارت تمشي ع العكاز ....لطيفه قررت تكمل دراستها في الامارات


وتخصصت طب ..مايد كان مقرر يكمل دراسته برع عقب ماسمع ان


عيسى خطب لطيفه بس بعد مادرى انهم تركوا بعض رجع وخطبها


وافقت وهي مقتنعه فيه عقب ماقرت اشعاره اللي كان يكتبها


لها ...وتزوجوا وصار عندهم بنوته صغيرونه سمتها


امل ...بدور...ماغابت ولا دقيقه عن بال لطيفه حتى انها بنت مسجد


باسمها وتصدقت عنها وسوت لها وقف باسمها ..وفي يوم راحت تشوف


صالحه في بيتها دقت ع الجرس وطلعت لها حرمه




لطيفه:السلام عليكم




...:وعليكم السلام




لطيفه:امي صالحه موجوده؟




...:لا من يوم اللي صار لبنت ولدها وهي عندهم




لطيفه:خلود؟!




..:بدريه




لطيفه:الله يرحمها




..: بدريه بس تشوهت ماماتت




صدمها الخبر..وركبت سيارتها ..ولا تعرف كيف وصلت بيت نوره...كانت


اسما ومهره عندها..دخلت وركضت صوبهن




لطوف:بدور بدور ماماتت




ستغربن منها...مهره:لطيفه انتي شو تقولين؟!




لطيفه:رحت بيت امي صالحه والحرمه اللي في بيتهم خبرتني




اسما:اكيد هي مخرف




لطيفه:لا ماظن لازم اتاكد بروح بيت خالتي عليا لازم اشوفها




نوره:لطيفه الله يهداج ...بدريه ماتت الله يرحمها




مهره:مابسوين شي غير انج بتفتحين جروحهم




اسما:لطيفه تعالي يلسي




لطيفه:لا لازم اروح لازم




ركضت برع




اسما :مهره لحقيها




لطيفه كانت اسرع منها ركبت سيارتها ونطلقت ع بيت عليا ..فتح لها عمر..ودخلت وقلبها يريد ياكد الخبر



دخلت كانت صالحه يالسه بروحها في الصاله تجدمت وسلمت عليها وهوت ع راسها وباستها ويلست.... شوي وتطلع خلود وهي شاله صينية وعليها الاكل



خلود:يدوه شوفي بدور ماطاعت تاكل




قامت ويت صوبها:خلود بدور وينها؟



صالحه:ياميه بدور ماتت هي قصدها طروق



لطوف:امي صالحه الله يخليج ابا اشوف بدور..لا تقولين انها ماتت



عليا:بدريه ماماتت



وقفت ويت صوبها:ابا اشوفها



عليا:بدور ماتبي تشوف حد



لطيفه:بس انا مب اي حد خالتي عليا بشوفها



راحت ع حجرت بدور وفتحت الباب في هدوء ..شافتها يالسه على حافة السرير من الجانب الثاني...كانت منزله راسه اللي ملفوف بشاش بالكامل ..باين عليها الضعف ..حست انه في حد دخل



بدور:قلت مابا اكل ..



تجدمت بهدوء ويلست على حافة السرير ومدت ايدها وحطتها على كتف بدور



حست فيها وشهقت..:مستحيل.._لفت ع الايد وتاكدت_لا مستحيل مستحيل.._حطت يديها حولين رقبتها وحنت راسها وهي تصيح



مابا اشوفج..روحي ..روحي ..



نزلت تحت تصيح وهي متكومه على نفسها..قامت لطيفه وسارت لها



لطيفه وهي ماسكه فيها:بدور انتي ماتبيني اروح انا متاكده...بدور طالعيني ..بدور...اذا هذا اللي تبينه خلاص على راحتج بس بيكون اخر لقى بينا وعتبرني مت



قبل ماتقوم مسكت فيها ورتمت في حضنها



بدور:لطوف لا تخليني بروحي انتي ماتدرين شو صار فيني..خليني فحضنج ..ابا احس بالامان ..خايفه..



حضنتها بقو:بدور صيحي وطلعي كل اللي فقلبج من حزن ..ماراح اخليج..انا كنت ميته من دونج



رفعت راسها :يوم صار الحادث.؟..حسيت بنهايتي..الدكتور اللي عالجني قال ماشي امل اني ارد مثل قبل ..قلت لامي سوولي عزا لاني مابا حد يتحسر عليي..بس كنت اتبع اخبارج ..حتى اني ماطوفت عرسج وسرت ويا امي



لطوف:بدور انتي اللي...



بدور:هيه..انا اللي دخلت ويا امي وكنت متغطيه



لطوف:سمعي الحين خليني اغيرلج الشاش لانه تبلل



بدور:لا مابا



لطوف:بدور انا دكتوره..وباجر باخذج للمستشفى عشان تسوين فحص



بدور:يمكن



لطوف:لا يمكن ولا غيره..اوكي؟




راحت وسوت الفحوصات وتبين ان التشوهات اللي فويها يمكن علاجها



فقررت لطيفه انها تعلق دراستها وتسافر وياها للعلاج ..مع كل محاولات خالد اللي هو مسؤل عنها انها تغير رايها..بس هي فضلت انها تروح مع صديقتها ..



ودعت الكل وراحت هي وبدور للمطار وشبكن يديهن مع بعض وقصدن الطياره الخاصه اللي بتنقلهن لامريكا....






النـــــــــــــــــــهــ ــــــــــــــــــــــايـ ــــــــــــــــــه


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.