آخر 10 مشاركات
الزهرة المحترقة (41) للكاتبة الخلاقة ::وفاء محمد ليفة (أميرة أحمد)*كاملة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          آنابيلا...ستيفانو (116) للكاتبة: Jennie Lucas (ج7 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          شظايا القلوب(3) سلسلة قلوب معلقة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الفارس الشجاع (29) للكاتبة: Day Leclaire *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-13, 11:46 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 خل إيدك بالعشق تحضن إيديني / للكاتبة بقايا جروح ، مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

خل أيــدك بالعشـــــق تحضن أيديــــــــــني

للكاتبة: بقايا جروح



كلمة الكاتبة

على سطح القمر يعيش شخصان أجمل قصة حب لا يعانقها سوى الحب و الصدق والوفاء

أنامل ترتجف لتكتب على سطح القمر همسات تنبض لقلب العاشق ذكرى حب وأحلى أيام عشق

و روح تهديه الدفء ولسان يلهج بكلمات من ذهب كلمات حب

التعريف بالشخصيات

بيت أبو عبد الله

أبو عبد الله متوفي

أم عبد الله - عايشه مع عيالها تربيهم بعد وفاة أبوهم

عبدالله 27سنه متوظف ومتحمل مسؤولية إخوانه بعد وفاة الوالد

شوق 25 سنه مدرسه

نايف أخر سنه في الجامعة(حنطي وطويل وجسمه حلو وعيونه ناعسة )

نوف أخر العنقود أول سنه في الجامعه حلوه مره ولونها برونزي وشعرها ناعم اسود وكثير يوصل لنص ظهرها متوسطه في الطول

–محبوبة لدى الجميع طيبه وحلوه –

بيت أبو حامد

أبو حامد—

أم حامد—

حامد كبر نايف خلص الثانوي و توظف في شركة أبوه اسمر وجسمه حلو عريض أكتافه وطويل ويلبس نظاره ,

(زيد في المستوى الثالث ونحيف ملامح وجهه حلوه شعره ناعم اسود وكثير و طويل شوي )طويل وابيض اللون –مع نايف في نفس الجامعه

–13 سنه فيصل (يشابه زيد في الملامح بس أغمق شوي لون الوجه)

—10 ماجد سنوات

فيه إخوان لأبو حامد وأبو عبد الله بس العلاقات بينهم رسميه

تربو العائلتين مع بعضهم لما كبروا العيال و تطمن أبو حامد على أخوه إلي كان معاهم من وفاة أبوهم حتى كبروا وصاروا يعتمدون على أنفسهم كل واحد استقل في بيت لوحده بس مع أنهم بعيدين عن بعض في المنازل إلا إن قلوبهم مجتمعه يزورون بعض دائما


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-10-13 الساعة 10:46 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-13, 07:17 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الفصل الاول.....


الخميس الساعة 9 صباحا كان أبو حامد مجتمع مع عياله على الفطور
ابو حامد : اليوم بنروح نتعشى في بيت عمكم أبو عبد الله يرحمه اتصلت بعبد الله وقلتله
فيصل وماجد


[فرحانين أنهم بيرحون عند نوف لأنهم يحبونها ويعتبرونها مثل أختهم]

فيصل: أخيرا بروح أشوف نوف
في هذي اللحظة دق قلب زيد تذكر حب حياته الأول والأخير حب الطفولة اللي عايش
وكبر في قلبه ما غاب عن باله لحظه وحده سرح بفكره في نوف (نسى الفطور وأهله)
حامد[يضرب كتف أخوه]: زيد وين الناس ساعة أناديك
زيد: الحمد لله [قام من الآكل] معاكم
أم حامد:ما كلت شي
رد عليها زيد من غير ما يلف وجه: شبعت شبعت
[ لأنه بيطلع لغرفته-]
راح زيد لغرفته رمى نفسه على السرير وجلس يستعيد شريط ذكريات الطفولة
طلع من الدرج صورته وهو صغير كان واقف ويضحك وجنبه نوف متماسكين مع
بعض (كان كل ما يجلس لوحده أول ما يكون متضايق يطلع الصوره ويشكي لها)
زيد : يا الله اااه كبرنا وبعدنا عن بعض يا ترى لحد الان تحبيني ولا نسيتي مع الايام
قطع تفكيره صوت الجوال يرن زيد ناظر الرقم وابتسم ورد
زيد: الوووو
نايف:هلا زيد كيف الحال ؟؟
زيد: بخير وش أخباركم؟
نايف: اسمع اليوم بيجون الأهل يتعشون عندنا تعال أنت من زمان ما جيت كل مره
تطلع لي بعذر
زيد: إن شاء الله باجي انت أمر من عيوني
نايف:تسلم عيونك إذا ماجيت بيجيك شي ما ترضاه متصل احذرك
زيد: دام السالفة فيها تحذير لا بجي خلاص لو تبي الحين جيت
نايف: لا خليك الحين في بيتكم تعال مع اهلك
زيد: اوكي جاي
[نايف وزيد أصدقاء مع أن نايف كبر حامد إلا انه علاقته في زيد أكثر]
نايف: بصوت عالي يمه أنتي تناديني
أم عبد الله: تعال
بعد صلاة العشاء وصل أبو حامد وعياله
ابو حامد: وش أخباركم؟
نايف: بخير الحمد لله
ابو حامد: وين عبد الله
نايف: دقايق وتلقاه عندك راح مشوار هذا هو جاء
دخل عبدالله:السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حامد :تو الوالد يسال عنك
عبد الله: رحت محل أبي غرض منه ولا لقيت
في المجلس الكل يسولف
[حامد+عبد الله+ زيد+نايف+ابو حامد +وأم حامد+أم عبدالله+ فيصل+ماجد
شوق كانت جالسه مستمعه دايم كذا لأنها ما تدخل كثير منطوية على نفسها
زيد جالس على نار ينتظر نوف
أم حامد: وين نوف ما شفتها
زيد يتحرى الإجابة لأنه ينتظر احد يسال عنها
أم عبد الله :والله توها خلصت من المطبخ وراحت تغير ملابسها
تلفت على شوق: روحي نادي أختك
شوق قامت من دون أي أجابه رقت الدرج صادفت نوف لأنها توها نازله
شوق :روحي يسالون عنك
نوف:طيب ليش متضايقة؟؟؟
[شوق كانت متملله من الجلسة ]
شوق :شوفي أنا أحس بصداع بروح للغرفة ارتاح
نوف: طيب من فيه تحت
شوق :عمي و زوجته و عياله من غيرهم
نوف صلحت الشال على رأسها لفته ونزلت بخطوات هاديه كان زيد مكانه قدام الدرج يناظر اللي يرقى وينزل
كانت عيونه على الدرج ينتظر نوف تنزل أول ما شافها جلس يناظر وهو منبهر ما قدر يرمش
إلى ما نزلت سلمت على عمها وكل اللي كانوا جالسين جت الساعة المنتظرة وقفت نوف قدام زيد
نوف منزله رأسها: زيد كيف الحال
زيد احمر وجهه ما عرف وش يرد ظل ساكت ويطالعها وباله في شي ثاني بعد لحظات التأمل حس بالوضع
زيد:الحمد لله وش أخبارك ؟؟؟
نوف انحرجت من نظرات زيد ردت بسرعة وراحت :بخير
رجعت نوف كان معاها القهوة
أم عبد الله:عطيني اصب
عبد الله :هاتي يمه [اخذ القهوة ] نوف راحت بتجلس عند أمها
فيصل :تعالي هنا
ماجد :تعالي نسولف هنا
أبو حامد :روحي عندهم من وصلنا وهم يسالون عنك- [راحت نوف عندهم]
نايف :زيد ليش بعيد ولا تسوي ثقل
زيد :لا ثقل ولا شي
نايف :اجل تعال بقولك
عبد الله:اجتمعوا الله يعين على الإزعاج
حامد: عندكم حبوب لصداع باحتاج لها
زيد قام عند نايف اللي كان مكانه قدام نوف جلس يطالعها سبحان الله كل ما تكبرين تحلوين كل مره أقول أني نسيتك اكتشف أني احبك أكثر ليت أيام أول تعود كنا ما نفترق
شوق كانت جالسه في الغرفة على المسنجر متعرفة على واحد من ثلاث سنوات ترتاح له وتحبه وهو يحبها وكان صادق معاها
شوق :اليوم عندنا عمي وعياله
محمد :طيب ليش ما تجلسين معاهم ؟
شوق: مالي نفس
محمد :متضايقة من شي ؟؟
شوق :لا يا قلبي
محمد :بكره في البيت ولا بتطلعين
شوق :مدري بس ودي اطلع
محمد:وين ؟؟
شوق :مو مهم وين المهم أني أبي اطلع من البيت
جت نوف تنادي شوق للعشاء(تضرب باب الغرفه)
شوق :مين
نوف :تعالي العشاء
شوق :مالي نفس
محمد:وينك ؟
شوق:نوف أختي جت تناديني للعشاء
محمد :روحي كلي
شوق :ماالي نفس
محمد :على شأني
شوق :على شانك بس بروح ولا أنا مابي
محمد :الله يخليك لي يا رب
شوق :امين
محمد بيطلع من غرفته ويتفاجا بأخته العنود عند الباب
عنود :تصرخ يمه خوفتني
محمد:وش تسوين
عنود:كنت ادورك عشان تجي تشوف معاي الفلم
محمد :وين أمي وأبوي
عنود :يعني ما تدري أنهم ينامون بدري
محمد :ليش ما تنامين
عنود :فيه احد ينام الحين ما قلتلك السبت أبيك توديني أقدم على وضيفه فيه مدرسه طالبين موظفات
محمد :هذي وين
عنود:قريبه مدرسة ال
محمد :بروح أجيب عشا تبغين
عنود :ميتة من الجوع
بعد العشاء
نايف :عمي تبي شاهي
أبو حامد: لا ما بي.. وش رأيكم نطلع في الشاليه توني شاريه يلتفت على عبد الله وأمه على البحر
الكل متفاجئ بهذي ألفكره
نايف :متى
حامد :الأربعاء ما عندنا شي
زيد :نجلس فيه لحد الجمعة
(تضايقت لأنها ما تبي تبتعد عن البيت كانت تفكر في محمد وكيف تبتعد عنه) شوق
نوف وفيصل وماجد جالسين في غرفة نوف
ماجد :ليتك أختي
نوف :والحين أنا مو أختك
فيصل :أنتي مثل اختنا بس نبيك تعيشين معانا في البيت
نوف :وش رأيكم تنامون عندنا بكره ما فيه مدرسه
فيصل وماجد فرحو كثير
ماجد :بروح أقول لأبوي
فيصل :خلنا نروح كلنا وتعالي نوف معانا عشان تقنعينه
نزلوا بسرعة يركضون من الفرحة
أبو حامد يناظر مستغرب حاس عندهم شي
ماجد :يبه بطلب طلب بس لازم توافق
أبو حامد :من شفت شكلكم وأنا أحس إن وراكم شي وش عندكم قولو
فيصل :نبي ننام عند نوف
ماجد :الله يخليك
أبو حامد :ما شبعتو من جيتو وانتم لازقين فيها
فيصل :ماشبعناااااااااا
أبو حامد :مره ثانيه
فيصل وماجد يسون نفسهم زعلانين
حامد :عندي خبر بتطيرون من الفرحة
زيد :اقوووووووووووووووووووول
نايف :لا تقول خلهم يحترقون شوي (يناضر زيد ويبتسم ابتسامة خبث)
ماجد وفيصل واقفين ويتنقلون بنظرهم بين اللي كانوا جالسين وهم محتارين يبون احد يتكلم
فيصل :قولو بسرعة بلا بياخه
نايف :أنت فكر
ماجد :أكيد بنام عندكم (يناظر نايف )
حامد : (يضحك) هذا أهم شي عندك
زيد :رحمتكم الاربعاء بنروح لشاليه وبنام للجمعه
فيصل :خالتي بتروحون
عبد الله :وش تبي
ماجد: أكيد الروحة بدونكم مالها طعم
نايف :بنروح من غير نوف
يلتفت لنوف: بتجين أكيد أنتي تحبين البحر
فيصل: نوف أولكم
أبو حامد: (يقوم من مكانه) يله بنروح مع السلامة
بعد معارضات من فيصل وماجد إلا أنهم في الأخير رجعوا مع أهلهم بقى زيد اللي طلع يكمل السهر ه هو و نايف-

الجمعة بعد صلاة المغرب أم عبد الله ونايف ونوف جالسين يتقهون
نوف :نايف وين نروح اليوم
نايف :وين تبون [يوجه الكلام لامه ]
أم عبد الله :على راحتك اسأل البنات [دخلت شوق ]
شوق :وش السالفة
نوف :بنطلع وين تبين تروحين
شوق :أي مكان أنا طفشانه
نايف :طول عمرك طفشانه
نوف :خلنا نروح لسوق
نايف :اجل بقول لزيد يجي عشان أروح معاه وانتم تأخذون راحتكم
دخلوا السوق وداروا معاهم شوي بعدين نايف وزيد راحو للكفي وجلسوا
نوف :وين أمي
نايف :دخلت المحل الثاني مع شوق
نوف :طيب وش رأيك أي أحلى هذي البلوزه أو هذي
نايف :هذي أحلى لون
[بكل براه ] وأنت يا زيد [تعده مثل نايف ]نوف:
[فرحان لان نوف خذت رأيه] زيد :كلهم حلوات
[يلتفت على زيد ] نايف:والله البنات شغله
نوف:سمعتك أشوف إذا جت زوجتك وش بتسوي
[ يضحك ] نايف: الله لا يقوله أنا وين والزواج وين
زيد :لا بتتزوج إن شاء الله
نوف :كلكم في ليله وحده بزوجكم
نايف:اجلسي حلمي الأحلام حلوه
زيد [يسمع ويضحك ]
نايف: يالله مليت ماتعبتوا

يوم السبت مدرسة شوق
كانت في غرفة المديرة جالسين يتناقشون
دخلت العنود:السلام عليكم
بعد الإجراءات وقبلو العنود في المدرسه طلبت المديره من شوق تأخذ عنود تعرفها على المدرسة طلعو راحو يلفون بعد ماخلصو جلسو يسولفون شوق كانت ماسكه أوراق العنود وتقلب فيها اول ماقرات الاسم انصدمت ما كانت متوقعه جلست تناظر تكون هي طيب ليش ما خبرني لالا يمكن تشابه اسماء بس نفس الاسم كيف اعرف؟
عنود :شوق وين رحتي
شوق :لا لامعاك تعالي شوفي معمل الكيمياء طول الوقت تتأمل في العنود هي أخته أو لالا
شوق أول ما رجعت البيت أرسلت لمحمد رسالة ما ترسل إلا إذا كان فيه شي مهم أو مستعجلة
{محمدقد قلت لي عندك أخت اسمها عنود صح}
محمد كان توه راجع من الدوام اول ما قرأ الرسالة ابتسم ورد
{إيه ليش؟؟}
شوق{اليوم جايه تقدم وظيفه في المدرسة اللي أنا فيها}
محمد{شفتيهاااا}
شوق على طول دقت عليه
محمد استغرب من اتصال شوق: هلا
شوق:ليش ماقلتلي عن أختك
محمد:اولا وعليكم السلام ثانيا خليتها لك مفاجاه
[انحرجت ]شوق: كيف الحال
محمد :توك تذكرين بس ماراح ألومك لو كنت في مكانك يمكن أسوي أكثر
شوق:بصراحة تفاجأت اليوم يوم شفت اسمها طول الوقت انتظر متى ارجع على شان أسالك
محمد:طيب وش رأيك في المفاجاه
شوق :المفاجاه حلوه والاحلى أختك ما شاء الله عليها تجنن
محمد :طبعا شوفي من أخوها
شوق :مع اني ما شفتك بس قلبي يقولي انك قمر
محمد :تسلمين يا قلبي أنتي الأحلى عيوني ارتاحي الحين ونامي وبعدين نتفاهم من الأحلى
قفلت شوق وراحت تنام وكل تفكيرها في محمد أخيرا بكون قريبه منك وبكون اعرف أخبارك اكثر
الساعة ثنتين ونوف لحد الان مار جعت
منى :خليني أوصلك للبيت
[قلقلنه وخايفه] :بدق على آمي أشوف [تأخذ جوالها تدق على البيت ]نوف
أم عبد الله :الو
نوف :هلا يمه
أم عبد الله:وش فيك [مستغربه وخايفه]
نوف :يمه نايف تأخر أدق عليه مقفل جواله يمكن عنده محاضره
أم عبد الله :حتى عبدا لله لحد ألان ما رجع وهو قايل انه بيتاخر
نوف :منى بتوصلني بسواقها
أم عبد الله :خلاص بس انتبهوا على أنفسكم
نوف :إن شاء الله مع السلامه
منى :وش قالت بتجين
نوف :إيه بس لحضه برسل لنايف رسالة أقواله
منى :خلاص في السيارة اكتبيها السواق من ساعة عند الباب
عند بيت نوف
نوف :انزلي سلمي على أمي
منى :لا استحي وبعدين صعبه الظهر و أنا تأخرت
نوف :انزلي بس أمي من زمان ودها تشوفك
دخلت منى عند أم عبد الله تسلم عليها مع أنها كانت رافضه بس نوف أصرت عليها بعد ما سلمت راحت منى بتطلع جت معاها نوف توصلها للباب وجلسو يسولفون وصل نايف وشاف سيارة منى عند الباب واستغرب مين اللي جاي هذا الوقت؟؟ الباب كان مفتوح دخل شاف منى ونوف واقفين مانتبهوا عليه-
نايف وقف مكانه محتار ما عرف وش يسوي ما توقع فيه احد عند الباب رجع شوي للخلف :احم احم
منى بسرعة غطت وجهها
نوف :نايف تعال ادخل وينك ليش تأخرت [أول ما دخل]
نايف :شوي شوي اتركي لي فرصه أدافع عن نفسي اول شي اسف عشان تأخرت بس مو بيدي الدكتور تأخر في المحاضره ثانيا اوعدك وما راح أعيدها
نوف :كنت امزح معاك نسيت أقوالك هذي صديقتي منى وصلتني
نايف (بكل ثقل) :هلا والله معليش تعبناك معانا
منى (ميتة من الحياء) :هلا فيك لا عادي لأتعب ولا شي (تلتفت على نوف) مع السلامه وبينا اتصال طلعت بسرعة
نايف واقف مكانه منبهر من منى وجمالها ظل يناظرها لحد ما غابت السيارة عن عينه
نوف :يا هووووه وين رحنا
نايف أنحرج وحب يصرف :آبي أكل جوعاااان
نوف تناظر نايف بطرف عينها كانت فاهمته :جوعان
نايف راح وتركها من غيرما يرد
نايف :يااااااالله تعباااااان أبي أكل أبي انااااام
أم عبد الله :الناس يسلمون اولا صبر بيجي أخوك ونحط الأكل مره وحده
نايف :برح أنام إذا حطيتو الأكل نادوني
نوف :أنا بنام ما أبي أكل
دخل نايف غرفته ورمى نفسه على السرير اول شي خطر في باله منى ماغبت صورتها عن عينه (أول مره أشوف وحده بحلاوتها وجماله بس أنا وش دخلني أفكر فيها)قام يأخذ دش ونزل عند أمه
منى كانت تسمع إخبار نايف من نوف وتهتم فيه بس أول مره تشوفه عن قرب وتدقق فيه اول ما شافته وقف الدم في جسمها جلست تحاول تنام بس ما قدرت تفكر في نايف (وش بيقول عني ) مسكت جواله ودقت على نوف بس نوف ما ردت وظلت تدق نوف شنطتها تحت وفيها الجوال مر نايف من عند الشنطه بيطلع الجوال انزعج منه راح يشوف من المتصل [لقافه]شاف اسم منى ماعرف وش يسوى ( أعطيه أمي أو أرد وأقول نايمه) توه بيرد ونقطع الاتصال (أحسن ) حط الجوال على الصامت وتركه
منى:وين هذي ليش ما ترد وش أسوي الحين ؟؟؟
راحت شغلت fmوجلست تسمع كانت أغنية
عشقتك قبل ماشوفك وشفتك صرت كلي حلم
أبي رمشك يغطيني وأبيك اقرب من أنفاسي
منى (يا الله ليتك يا نايف تسمعها)
في بيت أبو عبد الله بعد صلاه المغرب مجتمعين {أم عبد الله –عبد الله –نايف }
نوف نزلت توها صاحية :السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
خذت كوب الشاهي وراحت تجلس على الطاولة إللي جنباه كان جوالها وفي الكرسي الثاني كان نايف نوف خذت جوالها تقلب فيه
نايف :ليش جوالك هنا
نوف :من التعب ما فكرت فيه يا الله كل هذي اتصالات من منى وش عندها
دقي شوفي نايف:
نوف عطت نايف نضره بمعنى وش دخلك: بدق أشوف
عبد الله وأمه بعالم ثاني
نوف تكلم منى :الوو
منى :هلا وينك
نوف تناضر نايف وتتكلم :وش عندك على هذي الاتصالات
نايف مسوي نفسه مو مهتم وهوباله معاهم يبي يعرف السالفة
منى :نوف بسالك بس جاوبي بدون استهبال وبصراحة
نوف بسخرية :تفضلي
منى :وش قال نايف بعد ما طلعت
نوف ضحكت ضحكه قويه زادت من حيرت نايف والأخ على وجهه علامة استفهام يبي يعرف السالفة
منى عصبت:يا دبه قولي قلتلك بلا استهبال
نوف وهي تطالع نايف:مافيه ردت فعل
أم عبد الله :نايف تبي قهوة أو شاهي
نايف بصوت عالي شوي لان أمه بعيده :لالا ولا شي
منى سمعت صوت نايف :يا بطه عندك الحين
نوف :إيه هههههه
منى :اقوووووال بااااااي مع السلامة بعدين أكلمك
نوف :تعالي بقولك
قفلت منى الخط بسرعة نوف تضحك ونايف ميت يبي يعرف الموضوع
نوف :انجنت البنت ههههههه
نايف بكل فضول :وش السالفة ؟؟؟؟
نوف :أقوالك لالالا ولا شي
نايف عصب :روحي عن وجهي أحسن لك
قامت نوف وهي تضحك

الصباح في السيارة
نايف :متى تطلعين
:مدري إذا خلصت دقيت [يرن جوال نوف]
نايف :مين الرايق اللي يدق الصباح
نوف أكيد منى طلعت الجوال ردت:الو
منى:صباح الخير
نوف :صباح الورد وش عند الحلوين متصلين من الصباح
منى :ولا شي بس حبيت أشوف وينك فيه
نوف :قربت أوصل دقيقتين تقريبا
منى :أنا في السيارة استناك عشان ندخل مع بعض
أول ما وصلت نوف كانت منى تستناها في السيارة أول ماشافتها نزلت نايف كان يراقب الوضع لحد ما غابت منى عن نظره صارو على هذا الوضع كل يوم في الصباح والظهر في يوم الأربعاء نوف ومنى يلبسون عباياتهم يستعدون للخروج
نوف: لحد متى بتظلون على هذي الحاله (نوف فاهمه الوضع )
منى تحاول تخبي :أي حاله
نوف تبتسم ابتسامة خبث:أحلى شي في الموضوع إن نايف ما صار يتأخر
منى:أقوال امشي الناس طلعو وأنتي تتكلمين
نوف :بسرعة تاخرتي على رميو
طلعوا في الشارع
منى:نوف من هذا اللي مع نايف في السيارة
نوف :هذا زيد ولد عمي اليوم بنروح الشاليه
منى:متى بترو حون
نوف :كلهم طلعوا من الصباح ما فيه إلا أنا مداومة
منى :باي وانتبهي لنفسك ووصلي سلامي لأهلك
نوف :حددي
منى راحت وتركتها
نوف تضحك ركبت السيارة:السلام عليكم
نايف وزيد :وعليكم السلام
نوف:وش أخباركم
نايف: بخير زيد مارد ظل ساكت واكتفى برد نايف
نوف :أهلي طلعوا
نايف :من الصباح الحين بنروح البيت وخذي اغرضك بسرعة وخلينا نمشي ازعجوني كل شوي واحد داق يسال ليه تاخرتوا
الكل ساكت نايف منتبه لطريق ونوف في المركب اللي خلف نايف زيد سرحان يفكر في نوف أنها قريبه منه بس لحد ألان مشكك في حب نوف له
وصلوا البيت نزلت نوف تأخذ إغراضها كانت مجهزتها وراحت تركب في نفس المكان زيد ونايف كانوا واقفين عن السيارة
زيد :وش رأيك أسوق
نايف :يا ليت اقل شي تكون سويت شي مفيد في حياتك [يمزح ]
زيد :أقول اركب راح زيد يركب أول شي طاحت عينه عليه المرايه اللي تعكس له نوف لأنها خلفه
زيد ونايف يسولفون طوال الطريق ونوف تسمع
نايف :أبي اقرب سوبر ماركت وقف عندها
زيد :وش تبي
نايف :أنا ببسي (يلتفت لنوف) تبين شي
نوف :ابي ميرنده فروله
زيد سرح بكلمات نوف ( لحد الآن وأنتي تحبين الفرو له أول أجيبه لك)
نايف :زيد ما تسمع تبي شي
زيد ما سمع نايف كان باله بشي ثاني بعد ما صحي وعاد لوعيه
نايف :شكلك رايح بعيد وش تفكر فيه ام العيال ههههههههه
زيد ناظر نايف بطرف عينه:حلوه بس لا تعيدها
نايف :وش تبي اجيبلك
زيد :مشكور أحب اخدم نفسي
كمل نايف الطلبات : مدري ليش أنا احبك بس لا تنسى تجيب معاك ببسي ميرنده فراوله جالكسي
زيد :كل هذي بتاكلها بتنفجر
نايف :انزل ومالك دخل
زيد يسوي زعلان :أنت انزل أنا مابي شي
نايف :خلاص ما صار شي ممكن تنزل
زيد :من زمان عدل أسلوبك
نوف تسمع كأنها مش موجودة
نزل زيد أشترى الأغراض ورجع
نايف :وش أنت جايب على كيفك
زيد :إيه
نايف :أول شي أنا ما أكل جالكسي كراميل ثاني شي من قالك جيب كندر أنت ما تحبه ولا أنا والباقي يمكن أحاول أكل منها
زيد يستهبل :الكندر شفت شكله ورحمته ماحد اشتراه وجبته
نايف :دمك خفيف نوف تبين كندر وجالكسي
نوف :تسألني فيهم وأنت تدري أنهم أكثر شي احبه
زيد(عشان كذا أنا جبتهم)
في الشاليه
فيصل :عبد الله ليش تاخروا
عبد الله :مدري
فيصل :بروح اتصل عليهم وين جوالي
ماجد في سيارة حامد
طلع فيصل شاف سيارة نايف توهم واصلين
فيصل :- [ بصوت عالي] وصلو [راح عند السيارة وماجد جاء معاه ]
أول ما نزلوا
ماجد :نوف تعالي بسرعة فيه أشياء بتعجبك
فيصل :بسرعة خلنا نروح
نوف :استنوا علي خلوني انزل إغراضي وارتاح شوي
نايف :وشلون ترتاحين وعندك فيصل وماجد اكبر قلق
نوف :ما ارتاح إلا لما أكون معاهم
فيصل :أحسن ردي عليه خليه يعرف حده وما يطلع كلام مره ثانيه
نايف (يهدد) :شغلك عندي انت ووجهك يافصيل
زيد :وين الرجال أبوي وعبد الله
ماجد يأشر عليهم من بعيد :شفهم راحوا يمشون
نايف :من فيه جوا
ماجد :أمي وخالتي وشوق
نايف :أبي شي أكله جوعان
نوف :بروح أحط إغراضي وادورلك شي
نايف :بسرعة جووووووووعان
زيد :عطية أي شي ولا ما راح تلقونا بياكلنا هههههههه
فيصل :نوف بروح معاك أخاف على نفسي ما ابي أصير وجبه لبعض الناس ههههه
نوف راحت واشتد النقاش بين الشباب
نوف:السلام عليكم
أم عبد الله وام حامد :وعليكم السلام
نوف :يمه نايف يقوال أبي شي أكله جايع
أم عبد الله :قوالي له الحين بنحط الغداء
نوف تدق على نايف : نايف أمي تقول الحين بنحط الغداء
نايف :طيب أبي بسكوت كيك أي شي خفيف
دخلت شوق ومعاها كيس فيه شوكلاته وشبساات
نوف ناضرت شوق ثم الكيس:ناااايف لقيتها خلاص
قفلت الخط راحت خذت الكيس من يد شوق وطلعت بسرعه
شوق عصبت :تعالي وين رايحه
نوف ماشيه:نايف يبي شي يأكله
شوق :طيب استأذني
نوف بصوت عالي لانها بعيدة: المره الجايه وقفت عند باب الرجال تنادي نايف
نايف :تعالي ما فيه احد
دخلت نوف ما كان فيه إلا نايف عطته الكيس وجلست تحكي لنايف كيف خذت الكيس من شوق دخل زيد شاف نوف وقف مكانه عند الباب نوف كانت تستهبل وتضحك مع نايف وتقلد شوق وكيف عصبت التفتت ما كانت متوقعه إن فيه احد شافت زيد و انحرجت
نايف وين هي الحين
نوف بكل ثقل:تركتها معصبه
نايف :الله يعينك عليها خذي رجعي لها الكيس أنا خذت زيد تبي
زيد :لالا مابي
نوف خذت الكيس ومشت بتطلع وقفت عند زيد :خذ
زيد اخذ شوكلاته ما يبي يخجلها: مشكوره
نوف: العفو (وطلعت)
دخل عبد الله وحامد كانو شايلين معاهم الاكل
نايف :يا سلام جاي في وقته
عبد الله :قم شيل ساعدنا
نايف :اسمحلي أنا أكل ما أشيل
أبو حامد: اجتمعتوا أنت واللي جنبك زيد كلكم عجازين كل شي تبونه جاهز يجي لحد عندكم لو بيحصل احد يوكلكم كان وافقتوا
زيد :والله فكره حلوه وشرايك توكلني معاك
حامد :ماتبي أنا أوكلك
نايف: أنا أبي
بعد ا لغداء اجتمعوا الكل الرجال والنساء يسولفون زيد عيونه ما نزلت من نوف كان يراقبها
اليوم الثاني
كانو مجتمعين على البحر فيصل وماجد كانوا يلعبون بالدبابات
فيصل :نووووف وش رأيك تجين تركبين
فيصل يكلم نوف ملتفت ما انتبه للي قدامه كانت فيه حجره مرتفعه مشى بسرعه واختل التوازن وانقلب الدباب
نوف قامت وصرخت:فيااااااااااصل

لي عودة مع الجزء الثاني اذا اعجبتكم القصه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-13, 07:52 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثاني00


فيصل يكلم نوف ملتفت ما انتبه للي قدامه كانت فيه حجره مرتفعه مشى بسرعة واختل التوازن وانقلب الدباب
نوف [قامت وصرخت]:فيصاااااااااال
الكل قام يشوف حالته لأنه ما تحرك بعدها 00نقلوه للمستشفى كان غايب عن الوعي000
في المستشفى الكل واقف ينتظر الطبيب يطلع يطمنهم 00
أم حامد كانت خايفه وتبكي وحامد عندها يهديها00
زيد و نايف كانوا واقفين 00قدامهم نوف اللي ما قدرت تمسك دموعها خايفه على فيصل 00شوق وأم عبد الله جالسين وعبد الله كان مع عمه ومعاهم ماجد
فجااااه 00بدون سابق إنذار طاحت نوف على الأرض مغمى عليها 00
نايف راح يركض شال أخته من الأرض وكان يصرخ لطبيب
زيد كان يناظر وقلبه يتقطع على نوف وشكلها لأنه ما يقدر يسوى شي
نقلوها للإسعاف وراح معها أهلها 00طلع الطبيب من عند فيصل
أبو حامد :- ها دكتور وش إخباره
الطبيب :- تطمن ما فيه شي شوي جروح بسيطة وكسر في رجله
أم حامد :-[ تبكي ] دكتور قول الصدق ولدي فيه شي
حامد :- يمه هدي يقول ما فيه شي خلاص تطمني
أم حامد:- أبي أشوف ولدي
الطبيب :- كلها دقايق وننقله وتطمنين عليه
نايف :- [جاي يطمن ] وش قال الطبيب
زيد :-[ من غير تفكير ] وش إخبار نوف
نايف :- ما فيها شي من الصدمة ما قدرت تتحمل وطاحت
أبو حامد :- الحمد لله على سلامتها
نايف :- الله يسلمك 00وش صار على فيصل
حامد :- الطبيب يقول مافيه شي خطير

نايف :- الحمد لله بروح اطمن الأهل
في غرفة نوف أم عبد الله00جالسه تقرا قران 00شوق جالسه مقابلها اما عبد الله فما كان يقدر يجلس من خوفه على نوف 00نوف فتحت عيونها
عبد الله :- يمه نوف صحت
أم عبد الله :- نوف حبيبتي وش أخبارك
نوف :- [ تتكلم بصعوبة من التعب ] أنا بخير0000وش صار لفيصل
أم عبد الله :- والله ما ندري انشغلنا معاك ونسينا لكن نايف شكله راح يشوف إخباره
دخل نايف :- السلام عليكم 000نووووف وش أخبارك
نوف :- بخير
أم عبد الله :- وش إخبار فيصل
نايف :- [يناظر نوف ] تطمني بخير
نوف :- أبي أشوفه
أم عبد الله :- بتشوفينه إن شاء الله بس لما تقومين بسلامه
نوف :- أنا ما فيني شي 000ابي لشوفه
نايف :- لحد ألان ما نقلوه للغرفة أول ما ينقلونه بتروحين بس ارتاحي الحين
عبد الله :- بروح أشوف عمي واطمنه
في غرفة فيصل الكل مجتمع حواليه وهو نايم من أثار البنج
ماجد :- الحين متى بيصحى
أم حامد :-مادري لا تسوي ازعاج خله يرتاح
عبد الله :- السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
أبو حامد :- ها يا ولدي وش إخبار أختك
زيد جالس يعبث بجواله00فجاه رفع رأسه لعبد الله ينتظر الرد000؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله :- تطمن يا عمي صحت الحين هي بخير
أم حامد :-الحمد لله على سلامتها
عبد الله :- الله يسلمك وعقبال ما نشوف فيصل بخير
دخل الطبيب يشوف حالة فيصل
ماجد :- دكتور متى بيصحى
الطبيب:- شوي ويصحى 00استاذن الطبيب وطلع
ماجد واقف على راس فيصل يستناه يصحى 00فيصل حس بالي حواليه وفتح عيونه وجلسو الأهل مع بعض مجتمعين
ماجد :- بتنام في المستشفى
فيصل :- مدري
ماجد :- من بيجلس معاي في البيت
حامد :- أنا ما انفع
ماجد :- لا أنت ما تنفع اكبر مني
حامد:- ههههه وش رايك تجلس معاه هنا
في احد يضرب باب الغرفه 000
زيد كان جنب فيصل على السرير
زيد:- يا عم افرح بدو الزوار يجوون يتطمنون على القمر 000
انفتح الباب كان وراه أم عبد الله وكانت معاها نوف 00
أم حامد :- هلا والله حمد لله على سلامتك
أبو حامد :- هلا بنتي ادخلي
زيد كان متفاجا وما توقع إن نوف بتجي000ظل يناظرها وما حرك عينه عنها
يبي يتطمن عليها وكيف صارت الحين
حامد :- زيد 0000زيد 00زيد
زيد ما فكر ولا حس فيه 0000ما حس إلا فيصل يضرب يده 00
زيد :- وش تبي
حامد :- أنا أناديك تعال معاي000
طلع حامد وزيد 00اما نوف 00على طوال راحت تركض لفيصل نست التعب حضنته وجلست تبكي00
فيصل : نووووف خلاص شوفي ما فيني شي
ماجد :- من قدك في احد خايف عليك 0لنا الله00[كان يضحك على نوف ]
التفتت نوف :- حرام عليك كلكم واحد مثل أخواني وأكثر
ماجد :- خلاص بروح اخلي سيارة تصدمني وأشوف هههههه
الكل يضحك على ماجد
أبو حامد :- وين شوق
أم عبد الله :- راحت للبيت ترتاح تقول أنها تعبانه
أم حامد :- نوف ليش ما رحتي ترتاحين
نوف :- أنا بخير 00متى بيطلع فيصل
أبو حامد :- يمكن يجلس يوم أو يومين
نوف :- خلاص أنا بجلس معاك
أم حامد :-أنتي تعبانه ولازم ترتاحين
نوف :- أنتي اللي روحي ارتاحي أنا بخير
فيصل :- يمه روحي ارتاحي أحسن لك
أم حامد :- أنت هذا اللي تبيه 000
الكل راح لبيته يرتاح وبقت نوف عند فيصل 00اللي كان فرحان لجلستها عنده
فيصل :- نوف 00متى تتوقعين يفكون الجبس
نوف :- والله مدري بس مو اقل من شهر
فيصل :- يعني بتطول جلستي في البيت
نوف :- أنت اللي جبته لنفسك مره ثانيه انتبه لنفسك،
دخلت الممرضة 00جلست تقيس الضغط ونبضات القلب سجلتها في الملف وراحت
فيصل :- نست قلمها
نوف :- أحسن عشان أكون أول وحده اكتب لك00
فيصل :- وين تكتبين
نوف :- ليش مستعجل [أخذت القلم راحت تكتب على الجبس](00اتمنى لك الشفا العاجل ومره ثانيه حاول انك تنتبه اكثر00 نووووووووفي )
فيصل :- وش كتبتي
نوف :- ما راح أقوالك لما تفكه تشوف
فيصل :- طيب وش يصبرني أبي اعرف الحين
نوف :- أحسن خلك شف السرعة والتهور وش سوت فيك
فيصل :- خليك الحين من النصايح 00وقوالي لي وش أسوي 00نسيت أقوال لامي تجيب ملابسي وجوالي معاهم
نوف :- خذ جوالي اتصل
اتصل فيصل على البيت مارد احد
فيصل :- مافيه احد يرد وأبوي قفل جواله
نوف :- دق على واحد من إخوانك
فيصل دق على زيد إلي كان يتمشى با السيارة 00زيد استغرب الرقم
زيد :- الو
فيصل:- هلا زيد وش الأخبار
زيد :- فيصل 00من وين متصل
فيصل :- هذا جوال نوف 00المهم أنا اتصلت بالبيت ماحد رد وأبوي جواله مقفل وين هم
زيد :- مدري 00تبي شي
فيصل :- أبي ملابس ملابسي متمزعه من الحادث 00وابي شي أكله جوعان
زيد :- أوامر ثانيه
فيصل :- لحضه [ يلتفت على نوف ] تبين شي ثاني
نوف :- لا مشكوور
فيصل :- اطلبي لا تستحين 00خلينا نمشوره شوي 00[زيد كان يسمع ]
نوف :- [تضحك ] حرام عيك 00قوله مشكوور بس
فيصل :- الو 00حسافه تقوال مابي شي كان ودي اعذبك شوي
زيد :- تدلع بس هذي الأيام
فيصل :- دام المساله فيها دلع 00بسرعه جيب الإغراض ولا تتاخر بحسبلك00قفل الخط من غير ما يعطيه فرصه
زيد يناظر الجوال00هذا من جد صدق نفسه 00من قدك عندك نوف00ياليتني مكانك 0كان ما طلع من المستشفى000يله فرصه أروح اشوفها من غير حكرت الأهل 00اخذ راحتي في الكلام00
راح بسرعة يجيب أغراض فيصل 00وانطلق للمستشفى00طق باب الغرفة
فيصل :- أكيد هذا زيد [تعدلت نوف ] ادخل
زيد :- السلام عليكم
فيصل :- وعليكم السلام 00وينك تأخرت خمس دقايق
زيد :- أنت تحسبني اشتغل عندك
فيصل :- مو أنت قلت تدلع 00وانا ماحب ارفض لك طلب
زيد :- الحين ما ترفض طلب
كان زيد عينه على نوف اللي جالسه تضحك عليهم
فيصل :- وش اللي جبت معاك
زيد :- يااخي الكريم 0قصدي يا عمي هذي ملابسك وهذا العشاء لك ونوف
نوف :- مشكور ليش تعبت نفسك أنا مابي
زيد :- [ابتسامه عريضة ] لا عادي ما فيه تعب
يقاطعه فيصل :- كمل الإغراض
زيد :- [يناظر فيصل بطرف عينه ]هذي عصيرات وشبسات تسلي نفسك فيها
فيصل :- كذا تمام وحلو مثل 000نوف 00هههههه0تحسبني أقول مثلك
زيد :- مشكووووور 00وصدقني الحركة هذي ما راح أخليها تعدي كذا
فيصل:- ملاحظة انك طولت انتهت الزيارة
زيد :- يعني طرده اطلع
فيصل :- مثل ماتبي
زيد لف يطلع شاف اللي مكتوب على الجبس ورجع 00 وش الحركات الحلوه وين القلم بسرعة
فيصل :- رجلي صارت دفتر الكل يكتب فيه
زيد :- أنت مالك دخل وين القلم 00[اخذ القلم ] وين اكتب ؟؟؟
قراء اللي كاتبته نوف 00رفع رأسه وابتسم لها 00كتب بجنبه 00(متى تفك الجبس وارتاح منك وطلباتك 000اخوك زيد)
فيصل :- وش كتبت
زيد :- مالك دخل يا ملقوف 00ياله أنا بروح شي ثاني يا000نوف 0هههه طلع وهو يضحك على فيصل
وكملو السهره نوف وفيصل 000جلس فيصل ثلاث أيام ونوف معاه و زيد أكثر واحد فرحان 0كل يوم كان يجي أول واحد وأخر واحد يطلع 00كل هذا عشان نوف 00اما نوف فكن الوضع عادي ولا فكرت في شي ولا اهتمت في الأمر 000زيد حاول كم مره يلفت نظرها بس نوف ما كانت تعطيه فرصه 00لانها تستحي 00زيد فهم الموضوع بشكل ثاني وفهم إن نوف تتعمد تصده وأنها ماتبيه
بعد ما طلع فيصل من المستشفى رجعت نوف لبيت أهلها كانت جالسه تكلم منى في الحديقة 00
منى :- إن شاء الله أشوفك بكره
نوف :- والله بشوف نايف كأنه بيوصلني
منى :- لا تستهبلين 00اخوك ما راح يرفض00000انتي اللي ما ودك تجين
طلع نايف
نوف :- هذا الحلو طلع00
نايف :- وش عندك تحشين
نوف :- هذا وأنا امدحك00منى كانت تسال إذا بداوم أو لا قلت خليني اسأل اخوي حبيبي
نايف :-هذي منى؟
نوف :- إيه ليش ؟
نايف :- وش إخبارها؟؟
نوف :- [ بنظرات خبث ] وش عندك؟؟؟
نايف :- خلاص ما صار سؤال
نوف :- تطمن بخير وتسلم عليك
نايف :- صدق 00احلفي
نوف :- استهبل معاك 00وش صار توصلني بكره أو لا
نايف :- أشوف إذا عندي وقت فراغ
نوف :- عطني كلمه عشان أواعد البنت
نايف :- خلاص بوصلك
نوف :- الووو00منى وينك خلاص بكره نتقابل
منى :- اوكي 00باي
نوف :- باي
00000000000000000000000000000000
مر أسبوع 00مثل كل أسبوع 0نايف ومنى عايشين حبهم من بعيد بس نظرات كل واحد يستنى الثاني يصرح بحبه أول
شوق كبرت العلاقة بينها و بين العنود بس لحد ألان ما قالت لها عن محمد وعلاقته معه 00كل يوم يتعلقون في بعض أكثر
000000000000000000000000000000000000000
نوف الأربعاء طلعت من ألجامعه وعلى طوال راحت بيت عمها لأنها مواعده فيصل
وأمها جت العصر 00اما شوق بقت في البيت بحجة انها تعبانه
دخل زيد البيت :- يمه 00يــــــــــمه
فيصل :- لا تتعب نفسك وتنادي أمي راحت هي وخالتي أم عبد الله لبيت الجيران
زيد :- أنت كيف حالك
فيصل :- طفشت مليت 00لو نوف ما جت اليوم كان انجنيت
دخلت نوف وكانت معها عصير مصلحته لفيصل
نوف :- سمعت اسمي وش السالفة
فيصل :- كنت أقوال انك أنتي اللي مصبرتني على هذا الحال لو ما جيتي كنت مدري وش راح يحصل
نوف :- لوتبي كل يوم جيت بس لا تضيق صدرك
زيد :- اجل مدام نوف موجوده أنا ماله داعي اجلس
طلع زيد من البيت ركب السيارة وجلس يتمشى خذ جواله بيدق على نايف توه ماسك الجوال ويدق
زيد :- (مستغرب ) الوووو
فيصل :- هلا وش أخبارك
زيد :- وش عند الحلو داق
فيصل :- بطلب 0طلب
زيد :- أنت امر كم عندنا من فصول
فيصل :- مشكور ما عندك إلا واحد 00كنت أبي اللاب توب
زيد :- في ألغرفه
فيصل :- (فرحان ) مشكووووووور باي 0000قفل الخط
زيد (مسكين شكله من جد مال من جلسة البيت 000بس كيف بيطلع فوق ألغرفه وهو كذا؟؟؟)
فيصل :- نوف تكفين روحي جيبيه
نوف :- وين
فيصل :- في غرفة زيد
نوف :- لالالالا
فيصل :- زيد طلع ما عندك عذر ما فيه في البيت إلا أنا وأنتي
راحت نوف لغرفة زيد وهي خايفه 00من زمان ما دخلتها 000فتحت الباب وشعلت النور 00كانت واقفه عند الباب وتطالع تدور الكمبيوتر00حصلته على السرير 0راحت بسرع بتاخذه على شان تطلع من الغرفة 00توها شايلته بتلف طاحت عينها على صوره تحت المخده00كان طالع جزاء منها –وقفت تطالعها (أشوفها أو لا لا)سحبته وشافتها كانت صورته هي وزيد يوم كانو صغار 00جلست تتأمل فيها وتذكرت الأيام الحلوه اللي عاشوها مع بعض00(غريبة ليش محتفظ فيها ) جت ترجعها شافت خلفها كان مكتوب



أنا أهواك أنا أهواك ودي كل يـــــــوم
القاك وأعيش معـــــــاك يا حبيبـــــــــي
ولا اقدر في يوم أنساك ولا اقــــــدر
أجافي هواك وهذا الشـــــــيء مو بأيــدي
ليش العمر يروح ويضيـــع الهــــــــوى
كلمة ترد الروح تجمعنــــــا ســـــــــوى
يا أغلى البشــر يا عمــــري أنا كــل
دقيقـــه تــــروح في بعــــــــــدك سنــــه
يا عشق الروح وتاج الرأس وكل الحب
والإحساس يا غير النـاس يا حبيبي
حياتي فداك والله فـــــــداك فدا عمــــرك
فدا دنيــــــــاك ولا لـــــي سواك يا حبيبي
لك في القلــــــــــب شوق وإحساس ودفى
حبك عالي فوق مخلـــــوص بـــــــــوفى
يااغلى بشر يا عمــــــــــــري أنا كـــــــل
دقيقه تـــــــــروح في بعـــــــــــدك سنـه
وأهواك .. أهواك .. أهواك ..
اهــــــــــــــــــواك يـــــــــــــاعمري انا
اهــــــــــــــــواك يـــــاروحــــــــــــــي
اهـــــــــــــــواك لالا تنسانـــــــــــــــــي
ويـــــــــــــاك لــــــــــــــــو تبــــعد عني

زادت حيرت نوف بعد اللي قرأته رجعت الصورة ورجعت عند فيصل بس كان كل تفكيرها بصوره واللي مكتوب 0وليش؟؟؟
فيصل :- تعالي شوفي هذا مستند مكتوب عليه (خاااااص )
نوف :- خله يمكن فيه شي خاص له أو أسرار
فيصل:- تلاقينها كلها إشعار وخواطر
نوف :- ليش زيد يكتب
فيصل :- بعضها له كاتبها وأشياء مجمعها
نوف جلست مع فيصل بس سرحانه 00ماكانت تتوقع يوم انها بتمر بهاذا الموقف
شوق :- تصدق يا محمد كل ما شفت العنود أو جلست معاها أتخيلها أنت
محمد :- إن شاء الله يجي اليوم اللي اجلس معاك فيه ونجتمع
شوق :- انا بقفل لأني اسمع نايف يناديني بروح أشوف وش يبي
محمد :- اوكي إذا خلصتي دقي أو أرسلي رسالة
قفلت شوق راحت لنايف
نايف :- ساعة أناديك ماسمعتي000
شوق :- وش عندك
نايف :- أبي شاهي
شوق :- وين الخدامة
نايف :- انا قلت أنتي
راحت شوق للمطبخ وهي معصبه 000دق جوال نايف
نايف :- الووو
نوف :- هلا وينك
نايف :- انا في البيت 00
نوف :- معليش تجي تاخذني من بيت عمي
نايف :- ليش ؟؟؟
نوف :- أحس بصداع وأبي أنام
نايف :- خلاص دقايق وأجي (قفل الخط )
نوف :- فيصل أسفه مقدر اجلس معاك أكثر تعبانه إن شاء الله يوم ثاني أجي واسهر
فيصل :- لا عادي
نوف :- طيب كيف بتجلس لوحدك في البيت
فيصل :- بدق على زيد يجي عندي [خذ جواله يدق ]
زيد :- هلا
فيصل:- وينك
زيد :- انا الحين جاي البيت تبي شي
فيصل :-لا خلاص
راحت نوف للبيت وزيد جاء عشان يجلس مع فيصل
زيد :- ليش نوف راحت
فيصل :- تعبانه
زيد :- (خاف ) سلامتها وش فيها
فيصل :- تحس بصداع لأنها ما نامت زين
زيد :-[تطمن وحب يغير الموضوع ] نزلت الكمبيوتر
فيصل :- إيه
زيد :- وشلون جبته ورجلك كذا
فيصل :- نوف قلت لها ونزلته
زيد :- نوف دخلت غرفتي
فيصل :- إيه
زيد:- أمــــــــــــانه 00طيب وش صار
فيصل :- ولاشي
جلسو فتره ساكتين00000
فيصل :- زيد أقوالك شي بس ما تعصب
زيد :- قــــــــول
فيصل :- واعدني انك ما راح تسوي فيني شي
زيد :- اوعـــــــــدك
فيصل :- أنت تحب نوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0000000000000000000000000000000000000000000000000
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
0000000000000000000000000000000000000000000000000
زيد[ متفاجاء من سؤال فيصل اللي ما خطر على باله 000ضل ساكت ما عرف وش يرد 000] ليــــش ؟؟
فيصل :- مجرد سؤال
زيد :- راح أقوالك بس يبقى الموضوع بينا 00ترا مافي احد يعرف شي
فيصل :- تطمن ما راح احد يعرف
زيد :- سالفتي مع نوف بدت يوم كنا صغار كنا نحب بعض بشكل ما تتصوره وكنا متواعدين إن مهما كبرنا وابتعدنا يضل الحب بينا 0الحين مثل منت شايف كل واحد فينا كبر 00وابتعدنا 00بس حب نوف لحد الان في قلبي كل ما أقول انه لازم أنساها وان الموضوع كله كان لعب أطفال اكتشف إن حبي يزيد ما ينقص000
فيصل مندهش من اللي يسمعه ظل ساكت وزيد بعد ما حكى اللي في قلبه ما قدر يزيد وتوقف وسرح بفكره 00بعد دقايق من الصمت
زيد :-تتوقع انها تحبني ؟ ؟؟؟
فيصل :- مادري 00بس إذا بغيت أحاول اعرف
زيد :- تكفى 0تكون بكذا ساعدتني عشان اعرف من الان مصيري
نوف وصلت البيت دخلت غرفتها وجلست تفكر00( ليش زيد محتفظ با صوره 00وش سالفت الكلام اللي مكتوب 00لحد الان هو متذكر00لا لا ما توقع 0--) دق جوالها صحاها من اللي هي فيه
نوف :- الو
منى :- هلا والله
نوف :- هلا فيك
منى :- وش أخبرك رجعتي للبيت
نوف :-[تجاوبها بكل برود لان باله في شي ثاني] أيـــــــــه
منى :- نوف وش فيك
نوف :- لا ما فيه شي
منى :- تخبين علي أعرفك من صوتك إذا كان فيك شي أو لا
نوف :- كنت أفكر في شي ما كنت أتوقعه صار اليوم000حكت سالفت الصورة
منى :- كل هذا ومافيه شي
نوف :-وش تتوقعين سالفته
منى :- مايب لها شرح الولد لحد الان يحبك وأنتي موفاهمه شي
نوف :- طيب وش اعمل
منى :- بصراحة أنتي تحبينه تفكرين فيه000
دق الباب نايف ودخل
نايف :- وش تسوين
نوف :- مثل ما تشوف اكلم00الو منى بعدين اكلمك ونتفاهم 00اوكي 00باي
نايف :- ليش قفلتي00وش إخبارها ؟؟؟
نوف :- بخير000وش عندك
نايف :- بس كذا00[ لف بيطلع]
نوف :- يا الله متى ارتاح منكم
نايف :-[ رجع ]من تقصدين؟؟
نوف :-ولاشي بس الاسئله من بعيد ما تعجبني
نايف :- أسالت ايش
نوف :- انت تحبها صح 00لاتخبي عارفه00ياخي اعترف وريحني
نايف :- ليش قالت لك شي
نوف :- لا حتى لو قالت ما راح أقوالك
نايف :- طيب هي تسال عني
نوف :- ---------- [ماتبي ترد ]
نايف :- أخر سؤال وبقوالك كل شي 00هي مرتبطه مخطوبه تحب
نوف:- لا
نايف :- ريحتيني
نوف :- [تصرخ بسخرية] ياهووووووه ياحرررركااااات
نايف :- بلا تريقه ولا مراح أقول
نوف :- لا لا لا خلاص أسفه ما راح أتكلم إلا لما تخلص بس قول
نايف:- بصراحه000انا أحبها بس والله مو قصدي العب قولي لها 00اذا كانت تبيني 0تنتظرني هذي السنه اخلص جامعه واتوظف و اخطبها 00
نوف :- [تفاجات من كلام نايف ما توقعت انه يتكلم جاد لهدرجه ]
نايف :- انا الحين قلتلك قولي لها واستنى الرد00بس لا تطولين
وطلع نوف خذت جوالها بتكلم منى ( لا لا ما راح أدق خليها لما أشوفها أحسن )
جت رسالة من فيصل (نوف وش أخبارك الحين00)
دقت نوف على فيصل :- الوووو
فيصل :- هلا وش أخبارك
نوف :- الحمد لله بخير000اسفه رحت وتركتك
فيصل :- لا عادي طلعتي وجاء زيد عندي 00يسلم عليك
زيد كان جالس ويناظر فيصل 00
نوف :- الله يسلمه 0000
000000000000000000
محمد قرر يخطب شوق بس ما يدري كيف يفاتح أهله في الموضوع 00من زمان وهو يفكر كيف يفاتح أهله(كيف بقول لامي أني آبي هذي البنت لو بقولهم بيرفضون إن عرفو أني اعرفها وأحبها أو لي علاقة فيها 00لو بيوافقون بتطيح من عينهم لأنهم أكيد بي قولون انه تعرفت عليك ما تربت أنها تعرف غيرك مثل ما كلمتك بتكلم غيرك 000ماراح يصدقون لو اقنعهم ولاابي ابعد عنك 000هذا اللي ما حسبت حسابه00وش أسوي الحين 00؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
تقفل في وجهه كل الأبواب ضاقت به الدنيا ما يعرف كيف يتصرف كل اللي قدر عليه انه يطلع من البيت وجلس يمشي با سيارة بدون هدف
[محمد من النوع الانطوائي دايم يجلس لوحده ما يحب يكون علاقات مع احد ولا له أصدقاء كل اللي يعرفهم محدودين من الأقارب وزملاء العمل وعلاقته فيهم من بعيد لبعيد00كان كل ما يتضايق يلف با لسياره أو يجلس على البحر]
اليوم الثاني000بيت أبو عبد الله
أم عبد الله :- أقول يا ولدي متى بتتزوج ودي أشوف عيالك قبل لأموت
عبد الله:- بعيد الشر عنك يمه لا تقولين كذا00وبعدين لو كانت السالفة على الزواج أنتي أمري لو تبين من الحين تزوجت
أم عبد الله :- لا تلعب براسي وتنسيني السالفه00بصراحه ودي اخطب لك ساره بنت خالتك منيرة والله أنها حلوه وأدب وأخلاق كاملة والكامل وجه الله
عبد الله :- عشان ما تقولين أني العب براسك 00سوي اللي تشوفينه واتكلي على الله
أم عبد الله :- خلاص اليوم بكلم خالتك واقولها00
بعدالعصر00ام عبد الله شالت التلفون تكلم أختها
بعد الكلام المعتاد في كل اتصال من سلام وإخبار
أم عبد الله :- بصراحة ياختي أنا داقه اليوم عشان موضوع
أم طلال :- أمري
أم عبد الله :- أنا إن شاء الله نويت أزوج ولدي عبد الله بصراحة ما لقيت أحسن من بنتك لولدي
أم طلال:- البنت بنتك من غير ما تطلبين
أم عبد الله :- أنتي شاوري البنت وأبوها وبعدين نتفاهم
أم طلال :- إن شاء الله ما يكون إلا الخير وبعدين من يحصل عبد الله كل بنت تتمناه
أم عبد الله:-[ فرحة من كلام أختها عطتها الموافقة المبدئية] اجل أخليك مع السلامة
سكرت أم طلال وهي فرحانة لأنها كانت تتمنى هذا الشي يحصل00راحت من فرحتها لبو طلال تبشره
أم طلال:- أبو طلال لو أقولك ما تصدق
أبو طلال :- وش فيك
أم طلال:- بنتك جالها خطاب
أبو طلال:- طيب البنت كبرت وأكيد راح يجي لها خطاب
أم طلال :- من تتوقع
أبو طلال :- وأنا وش عرفني
أم طلال :- عبد الله ولد أختي
أبو طلال:- (فرح لان عبد الله معروف بأخلاقه ألطيبه ) قلتي لساره
أم طلال :- وشلون أقوال لها قبل مأخذ شورك
أبو طلال:- عبد الله ماينوخذ فيه شوور الولد ما ينرد
دخلت ساره :- السلام عليكم
أبو طلال :- وعليكم السلام في وقتك جايه تعالي هنا عندي
ساره تتوجه عند أبوها وعلى وجهه علامت استفهام ما تدري وش الموضوع
أبو طلال :- اليوم تقدم لك عريس
ساره متفاجاه ما توقعت الموضوع
أم ساره : [تناظر أبو طلال ]صدق ما عندك وقت 00ساره يا بنتي اليوم دقت خالتك أم عبد الله وطلبتك لعبد الله-وش رأيك ؟؟؟؟
أبو طلال :- يا بنتي الولد عارفينه وعارفين أخلاقه وبصراحة ما راح تحصلين مثله
ساره منزله راسها واحمر وجهه من الخجل ولا تعرف وش تقول
أم طلال :- وش رأيك
ساره :- [الكلام ياله يطلع] اللي تشوفونه
أبو طلال:- دامك تقولين كذا الله يوفقك والف مبروك
000000000000
شوق صحت من النوم غسلت وجها راحت لجوالها لقت اتصالات من محمد ورساله (شوقي وينك أول ما تصحين دقي أنا مشتااااااااقلك )
قرته ابتسمت دقت على محمد من أول دقه رد لأنه كان يستناها
محمد :-هلا والله وغلا هلا بحياتي هلا بقلبي
شوق :- شوي شوي علي موكلها مره وحده0بعدين وش عندك اليوم على كل هذا
محمد :- ولا شي بس مشتاق اسمع صوووتك00من متى ماكلمتيني
شوق :- [مستغربه] الفجر قبل ما نام ماكنا نتكلم او نسيت
محمد :-إنتي كل دقيقه اشتاق لك
شوق :- محمد أنت شارب شي اليوم شكلك مو طبيعي
محمد :- قلبي أنتي توك صاحيه روحي عند أمك اجلسي معاها وتغدي مدري تعشي المهم شي تاكلينه وبعدين نتفاهم
شوق :- اوكي باي
محمد :- باي
00قفل الخط كل هذي السعادة لأنه لقى حل لمشكلته 00راح على طوال لغرفة أخته العنود 00كانت جالسه ترتب الغرفه 00دق الباب
العنود:- ادخل
فتح الباب دخل راسه بس يشوف
محمد :- مشغوله
عنود :- لا ادخل 0000
دخل محمد وجلس على الكرسي حق المكتب ومسك قلم وجلس يلعب فيه
محمد :- تعالي اجلسي بكلمك في موضوع
استغربت العنود وراحت وجلست
محمد :- بصراحة 000000انا عندي مشكله ماحد يقدر يساعدني إلا انتي
عنود :- [خايفه ] وش فيك ؟؟؟
محمد :- أنا حب وحده وأبي اخطبها
عنود :- [مستغربه ] وين المشكلة
محمد :- المشكلة في أبوي وآمي لو بقولهم أني أبي اتزوج وحده اعرفها00
أنتي عارفه كيف بتكون ردت فعلهم000بيرفضون00راح يقولون أنها ما تربت وأنها أكيد تعرف غيرك
عنود :- ما قالو شي غلط
محمد:- افهميني 00انا ما قلت آبي أتزوجها إلا أني عارفها واخلقها وواثق فيها
عنود :- ومن تكون هذي
محمد :- وحده تعرفينها
عنود :- [مستغربه ] وحده اعرفها مين ؟؟
محمد :- شوق 000 زميلتك في المدرسة
عنود ما توقعت جلسة تناظر محمد مو مصدقه اللي يقول 000
محمد :- وين رحتي 000انا اعرفها من مده طويلة من أربع سنوات
عنود :- طيب وشلون أساعدك
محمد :- الحين افهمك00كل ما جلسنا مع أمي أكيد تفتح موضوع الزواج وأنتي عارفه أبيك تقولين لها عن شوق أنها صديقتك عشان تخطبها
شوق :- فهمت
محمد :- اخيرا 00
عنود :- وين جتك الفكره هذي لاعبها صح
محمد :- [يقطع كلامها ] أهم شي 00شوق ما تدري ولا تبينين لها انك عارفه شي
عنود:- اوكي
طلع محمد من البيت0000
في بيت أبو عبد الله مجتمعين العايله على العشاء
أم عبد الله :- عبد الله دقيت اليوم على خالتك
عبد الله[كان يأكل لما سمع أمه رفع رأسه يناظرها ] وش صار
أم عبد الله :- لحد الان ولا شي
شوق ونايف ونوف كل واحد على وجهه علامة استفهام 000كل واحد يلتفت على الثاني يعطيه نظره لعلهم يلقون إجابات عند احد منهم بس ماكان احد يعرف غير عبد الله وامه000
بعد هذي النظرات والنقاش بين عبد الله وأمه
شوق :- وش السالفة والا أسرار
أم عبد الله :- لااسرار ولا شي 00اليوم دقيت على خالتكم أم طلال وطلبت ساره لعبد الله
الكل فرح لهذا الموضوع
نوف :- اخيراً00بس والله تستأهل
نايف :- يمه أنا متى تخطبين لي
أم عبد الله:- أنت خلص دراسة واتوضف وبعدها اخطب لك
نوف :- زوجت نايف أنا بختارها000(جلست تناظره )
نايف توقع إن نوف كلمت منى في الموضوع 00وجلس يفكر وش بيكون رد فعل منى
بعد العشاء راحت نوف للمطبخ تصلح الشاهي00000دخل نايف عليها
نايف :- نوف كلمتي منى قلتيلها
نوف :- [تستغيبي ] وش أقول لها
نايف :- [ عصب ]عن موضوع اليوم
نوف :- [مصره على الحركة تتكلم ببرود ] أي موضوع
نايف :- [وصلت معاه بينفجر من برود نوف ] خلاص لا تقولين شي00[لف بيطلع]
نوف :- [تضحك ] تعااااال امزح معاااااك
نايف :- [رجع] يعني قلتيلها
نوف :- لحد الان لا بس إن شاء الله بكره لما أشوفها
نايف :- ياويلك إذا نسيتي 00ابذبحك
نوف :- ما راح أنسى
نايف00راح يكلم :- الوووو
زيد :- هلا
نايف :- وينك
زيد :- جالس بالبيت
نايف :- وش رايك تجي نسهر مع بعض
زيد :- تدري والله طاير النوم توي بدق عليك اقولك00شوي وجاي
في بيت أبو محمد 000العنود جالسه مع أمها 00دخل محمد
جلس عند أمه
أم محمد :- تعشيت
محمد :-لا يمه تعرفين أني ماحب أكل المطاعم
أم محمد :- عنود قومي جيبي عشاء لاخوك
عنود :- متى يتزوج وارتاح منه [تتكلم وتناظر محمد ]
أم محمد :- يا ليت يرضى 000يكون اسعد يوم
محمد :- دامه بفرحك زواجي خلاص من الحين أقولك دوري لي زوجه
عنود :-[تناظر الحين تهمك وفرحتها000يمه منك وحركاتك ]
أم محمد :-خلاص بدور لك على البنت اللي تناسبك
عنود :- عندي صديقتي في المدرسة تنفع له يناسبون لبعض تقولين ربي خالقها عشان تتزوجه000
محمد :- [ يتبسم وده يضحك ] من تكون هذي من بنته
عنود :- هي اسمها00شوق ال000 بس ما شاء الله جمال وأخلاق مثل العسل
أم محمد:- يكون خير
عنود :- يمه من نصيحتي تستعجلين في الموضوع أخاف احد يأخذها وأنا أبيها لاخوي
محمد الابتسامة مرسومه (صدق ممثله تعرفين تقنعين )
أم محمد :- عندك رقم البيت
عنود:- اقوالك صديقتي وتقولين عندك رقم
أم محمد :-خلاص عطيني الرقم وبكره اتصل
0000000000000000000000000000000000000000000000
صحت نوف الساعة 6



00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000
صح ت نوف الساعة 6 لبست وراحت تصحي نايف عشان يوصلها 00فتحت الغرفه ما حصلته فيه استغربت نزلت تحت تدوره ماكان احد فيه الكل نايم
آخذت جوالها تدق عليه
نوف :- الو
نايف :- هلا والله صحيتي
نوف:- وينك ومن متى أنت صاحي
نايف :- إنا في الملحق سهران مع زيد000 خلاصتي عشان أوصلك
نوف :- دقايق
نايف :- إذا خلصتي تعالي
سكر والتفت على زيد
نايف :- عندك دوام اليوم
زيد :- اكـــــــيد
نايف :- طيب وشلوون
زيد :- مصدق أني بروح مالي نفس
نايف :- خلاص نوصل نوف ونرجع نكمل
نوف تدق باب المجلس
نايف :- ادخلي
نوف دخلت :- صباح الخير
نوف انصدمت من المنظر 00الغرفه شوي وتنفجر من الأوساخ علب ببسي على وبقايا أكل و حب كل هذي لزوم السهرة
نايف و زيد :- صباح النور
زيد أول ما شاف نوف بيطير من الفرح 00احلى صباح يمر
نوف حست بنظرات زيد اللي ما نزل عينه 00استحت ما عرفت وش تسوي (يا لله يا زيد توني أحس بنظراتك سبحان الله ما تغيرت دايم نظراتك لي غير)
نايف :-خلصتي
نوف :- زي منت شايف [كانت طالعه بالعبايه وماسكه الشنطه]
نايف:- بروح أجيب مفتاح السيارة
زيد :- نروح بسيارتي
ركبت نوف خلف زيد 00شغل زيد السيارة قبل ما يمشي جلس يدور بالشرطة شغل أغنية
حرام يمر الوقــــت وترحل بي سنيني
تعبت ألمح لك ولا حسيت فينــــي
حرام أعيش الحـــــب وأنت ما دريت
عن اللي في قلبــي عن شوقي وحنيني
بأ صارح الدنيــــــا وبأعلــن ها لعبارة
أني أموت وأعشقك يا ضو عينــــــي
ابعترف بالحب لكن يا خسارة
ما حسه قلبك وحبـــــــك يحتوينــــــي
ليلي بدونك لــيـــل ما بين نهـــــــاره
تلعبي الأشواق شمـــــــــال ويمـيـن
حرام يضيع العمر يالحــب الخجول
خل أيــدك بالعشـــــق تحضن أيديني
ما عاد فيني صبر صمتك لا يطـــول
كل يوم أقول اليوم بشوفك تجيني
ريح القلب الشقي من همــه وقــــول
كانـــــك تبيني حب ولا ما تبـــينـــي
كان الكل جالس يستمع وزيد بين فتره وفتره يناظر نوف يشوف ردة فعلها00نوف فهمت الرسالة ضاعت مع الاغنيه
نايف مد يده ويقفل المسجل
زيد ونوف بصوت واحد :-لالالالالالالا
نايف :- يمه وش فيكم خوفتوني
نوف استحت
زيد حس إن نوف فهمت السالفة
نايف :- ما عندك غيرها جابت لي الهم وأنا مو ناقص
زيد :- مشتهي اسمعها تعجبني
أول ما خلصت الاغنيه على طوال نايف غير حطfm كانت فيه أغنية


غيرك بقلبي ماسكن شخص ثاني ولا رام قلبي في غيابك يخونك
ميناء قلبي وانته له مواني ارسي على بحـــــرك وأهيم بفنونـــك
عانيت منك وانته مني تعاني اشكي فراقـــك وانته تشكي شجونك

حبك حبيبي في الضماير توالي كل الجوارح تشتكي من طعونـــك
لو باختياري ما افترقنا ثواني ولا عشت لحظــــة يا حياتي بدونــك
الحال عقبك صار لا أحول تالي لو شفتني بتسيل دمــــعة عيونـــك

في غيبتك اشرب مرارة زماني قلبي وعقلي بالعنـــــا يشتكونـــك
يبغون منك عطف ولا حناني عطف المحبه يعل ربـــي يصونــــك
أدمنت حبك وستحل بكياني لا اقدر أعيش العمـــــر لحظه بدونك


زيد ابتسم
نوف كانت تطالعه و انتبهت للابتسامة 00زيد رفع عينه للمرايه نزلت نوف عيونها كأنها مو منتبهة
أول ماقربو عند الجامعه
نايف :- نووف لاتنسين
نوف :- إن شاء الله
نايف :- أول ما ينتهي الموضوع دقي
نوف :- ماقدر
نايف :- على الأقل رسالة
زيد يطالع نايف وعلى وجهه علامت استفهام
دق جوال نوف وضحكت 00لانه ما يدق الصباح غير منى فهم نايف وضحك وزيد ضايع ما يدري وش السالفهه
نوف :- الوووو00هلا دقيقتين وأوصل ولا اقوالك أنتي ادخلي واستنيني (نايف التفت ويأشر لالا وياشر على عيونه يعني يبي يشوفها) نوف ضحكت
منى :- ليش تضحكين
نوف:- خلاص وصلت لا تدخلين خلينا ندخل سوا
منى :- ما شفت سيارة نايف
نوف :- أنا في السيارة اللي قدامك
منى نزلت ونايف يناظرها راحت نوف لها
منى :- من هذي سيارته
نوف :- زيد ولد عمي
منى :- [بخبث] اههااااا يا عيني
نوف :- خليك عاقلة وامشي أحسن لك000ماشبعتي نظرات
منى :- لا
زيد توه بيحرك السيارة
نايف :- وقف
زيد :- وش فيك
نايف :- لحظه [دخلت نوف ومنى يالله تقدر تتحرك)
زيد :- وش السالفة؟؟
نايف :- ســـــــــلامتك
زيد :- تحبها ؟؟
نايف :- إيــــــــــــه
زيد :- من متى ؟؟؟
نايف :- من زمـــــــــان
زيد :و التوصيات هذي كلها لها
نايف :- أيــــــــــــه ====> (قاله السالفة لأنه مايخبي شي عليه)
نوف ومنى في الكفتيريا
نوف :- منى اسمعي بقولك شي 000بصراحه نايف صارحني 00(سكتت)
منى تناظر تستنى تكمل 000
منى :- في ايش
نوف :- في حبك يقول قولي لها أني أحبها واني جاد واستنى اخلص دراسة واتوظف وباخطبها وان كانت تبيني تستناني أو أني من الحين أنسى الموضوع
منى[مصدومة 000فرحانه 000ماتوقعت]
نوف :- وش أقول
منى :- مدرري
نوف :- بلا استهبال الولد من الصبح حارق جوالي اتصالات كله ع شانك وأنتي تقولين مدري
منى :- وش أقول
نايف جالس على أعصابه يدق على نوف ما ترد عليه
نايف :- ما ترد وش أسوي
زيد :- أثقل لا تصير خفيف
نايف دق وردت نوف
نايف :- [يصرخ ] أخيرا
نوف :- الله كل هذا
نايف :- أقوال وش صار ؟؟؟؟
نوف تناظر منى وتأشر==> وش أقول
منى تهز أكتافها ==> مدري
نوف:- نايف 000البنت تحبك وتبادلك نفس الشعور 00ومستعده تصبر العمر كله

---------------------------------

انتظر تفاعلكم علشان اكمل باقي الاجزاء





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-13, 07:54 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثالث 000
مستحيل ألقى مثلك 000 مستحيل أحب احد
ما يميل قلبي لغيرك 00أنت روحي والجسد

منى ضربت نوف على الكلام اللي قالته
نوف :- (تصرخ ) اااااااااي
نايف :- وش فيك
نوف :- ضربتني هذي المتوحشة
نايف :- لو سمحتي ما سمح لك
نوف :- بدينا من اولها بتوقف معاها
منى تناظر نوف وتبتسم
نوف :- خلاص راح دوري لكن بيجي اليوم اللي تحتاجون لي
نايف :- اسف والله اااااسف كل شي ولا زعلك يالغاليه
نوف :- ما ينفع الاعتذار الحين 00وبعدين أنا طولتها معاك 00باي 00(قفلت الخط)
نايف (يناظر الجوال ) انا واريك كيف تقفلين الخط في وجهي
نوف سكرت وراحت تمشي لوحدها (زعلانه )
منى:- ( تمشي وراها وتنادي):- نوف نوف 00(بس نوف ماترد)
اما شوق فكان الدوام عادي مثل كل مره وعنود معاها –بس ماوضحت لها شي
اول مادقت نوف على نايف قال انا عند الباب
(نوف غريبه وش التطور)
اول ما ركبت السياره 00نوف :- السلام عليكم
نايف :- وعليكم السلام 000ياله قولي لي كل اللي صار بالتفصيل
نوف :- الله كل هذا خلني اخذ نفس اول
نايف خذي راحتك بس تاكدي اني ماراح اتركك حتى تقولين لي
زيد راح للبيت 00شاف فيصل وجلس معاه
فيصل :- وش عندك الحين
زيد :- ولا شي 000ليش ؟؟؟؟؟
فيصل :- عندي موعد في المستشفى يمكن يفكون الجبس
زيد :- اخيراً 00بترتاح 00وين ماجد
فيصل :- ماجد ساكن عند الجيران
زيد :- كل ما جيت البيت ما شوفه
فيصل :- اذا طلعنا من المستشفى أبي مشوار
زيد :- وين
فيصل :- أبي اروح000اشووووف 000اشوووف
زيد :- تكلم بسرعه
فيصل :- (يضحك ) بروح اشوف نوف
زيد :- وش عندك 00ليش
فيصل :- لا يروح فكرك بعيد00بس ودي تكون اول من يشوفني بعد مافك الجبس
زيد :- حاضرين 000شي ثاني
فيصل :- فيه أبي اجيب لها هديه
زيد :- وش في بالك تجيب
فيصل :- مدري محتاااااار00وش رايك انت وش اعطيها
زيد :- وشرايك 0000في عطر
فيصل :- لا لا 00لقيتها نوف كانت تقول ان ودها تغير جهاز الجوال
زيد :- خل الموضوع علي
فيصل :- (بخبث ) يالله جتك الفرصه
زيد :- وش قصدك
فيصل :- لا ولا شي 00يالله خلنا نروح
منى رجعت وهي تفكر في نايف ماقدرت تنام
اما نوف اول ماوصلت راحت غرفتها بس ماقدرت تنام00تفكر كيف تتعامل مع زيد
فيصل اول ما طلع من المستشفى في السياره اتصل بنوف وحط الجوال على المايك يبي زيد يسمع
نوف :- الووووهلا واااالله وغلا بهالصوت واقول ليش الجوال منور
فيصل :- (يناظر زيد اللي مسوي نفسه مطنش) منور بوجودك
نوف :- وش اخبارك ؟
فيصل :- الحمد لله وانتي وش مسويه
نوف :- ولاشي من الجامعه للبيت
فيصل :- اقول نوف بعد نص ساعه تقريباً وش عندك
نوف :- ولا شي ليش ؟؟
فيصل :- عندي لك مفاجاه
نوف :- وش عندك
فيصل :- ماراح اقولك
نوف :- فصووووول الله يخليك قوووول
فيصل :- no
نوف :- على شاني
فيصل :- لاتحاولين ماراح اقول ولا شي
نوف :- طيب وش لون اصبر
فيصل :- باسمحلك احزري ثلاث اشياء واذا عرفتي بقولك وبعد الثلاثه بقفل
نوف :- مافيه استعانه بصديق
فيصل :- اسمحلك بس ماعندي الا زيد
زيد التفت على فيصل
نوف :- ها زيد لا لالالا
زيد تحطم
فيصل :- زيد لا بكيفك اهو00 ترى اخوي مايكل احد
نوف :- والله مو قصدي بس استحي من اخوك
فيصل :- عادي انتي اللي ضيعتي على نفسك على العموم باي ضيعتي وقتي0وقفل
نوف جلست تفكر 000وش عنده أكيد مسوي مقلب من مقالبه
راحت نوف عند الكمبيوتر 0000بعد نص ساعة دق فيصل نوف على طوال ردت
فيصل :- جاهزه اقولك المفاجاه
نوف :- فصوال حرقت اعصابي
فيصل :- خذي الشال وانزلي تحت عند الحديقه في المكان اللي نجلس فيه دايم بتلقين المفاجاه
قفلت نوف ونزلت على طول
فيصل:- زيد تعال انزل معاي
زيد :- لالا ماني نازل بستناك في السياره
فيصل :- (بخبث) انزل شوف ال0000
زيد :-ما نيب نازل00وخل عنك الحركات
فيصل :- تنزل ولا ترى ما راح اقول شي لها
نزل زيد وفيصل باب البيت مفتوح ودخلوا 000كانت نوف واقفه ومعطيه الباب ظهرها وتناظر في الحديقه 00ماحست عليهم فيصل يناظر زيد ويبتسم زيد كان يناظر نوف
فيصل :- احم احم
نوف :- (ارتعبت من الصوت التفتت على طوال شافت فيصل ما صدقت 00صرخت) واااااووووووووووو
احلى مفاجاه يادب ليش ماقلت من الاول و انا واقفه ساعه ادور شي 000متى فكيت الجبس
فيصل :- توني الحين جاي من المستشفى بس وش رايك
نوف :- ما اصدق عيوني اخيراااً 00والحين كيف تحس
فيصل:- في الم بسيط00(فيصل كان ماسك بيده الكيس وحاط يده وراى ظهره0طلع الكيس وعطاه نوف )
نوف :- وش فيه
فيصل :- هديه افتحيه وشوفي
نوف فتحته لقت علبه مغلفه فتحتها لقت فيها جهاز الجوال (رفعت راسها لفيصل تناظره)
فيصل:- اعجبك 000هذا ذوق زيد
زيد التفت لفيصل لانه احرجه00نوف توها تنتبه لزيد التفتت عليه 00والتقت العيون
زيد ( من زمان ماحطيتي عينك بعيني000)
نوف (احساس غريب من زمان ما حسيت فيه )
فيصل :- يا هووووه يا عااالم
نوف (انتبهت ونزلت عينها00التفتت لفيصل) مشكووووووووور ليش هذا كله
فيصل :- اللي سويتي معاي ما يتقدر حقك اكثر من كذا
نوف :- عادي احنا اخوان 000نسيت ادخلو
التفت فيصل على زيد اللي مانزل عينه من نوف
فيصل :- لا مستعجلين بروح لامي
نوف :- بسمح لك بس الاربعاء اول ماطلع من الجامعه القاك عندنا
فيصل:- من عيوني00
لف فيصل بيطلع بس زيدعايش في العالم حقه في عيون نوف وضحكاتها
مسك فيصل يده سحبها 00ياااااااااااااااااااالله
نوف اول ما راحوا خذت الهديه عشان تشوفها امها000ثم راحت لشوق
في غرفتها دقت الباب 00
شوق كانت جالسه على السرير تقرا مجله 00
شوق :- ادخل
دخلت نوف :- السلام عليكم فاضيه
شوق :- لا تعالي000000جلسوا يسولفون
نوف :-شفتي فصول توه فاك الجبس جاء يسلم وجابلي هذا الجهاز هديه
شوق:- [تتكلم من غير نفس ] و الله حركات ما توقعت ان ولد عمك عنده ذوق
نوف :- (بكل براءه ) يقول ان زيد اختاره
شوق :- اهااااااا
نوف :- وش فيك ؟
شوق :-يعني انتي مسويه نفسك بريئه وموفاهمه
نوف :- وش تقصدين؟
شوق :- يعني انتي ماتدرين
نوف :- عن ايش ؟
شوق :- عن رميوو اللي ذايب فيك
نوف :- (تناظر شوق)00وش تقولين انتي ؟
شوق :- افهمك000الاخ زيد بعد التحليللات والاختباراات والحركات اكتشفت
نوف :- وش اكتشفتي؟
شوق :- انتي كيف عايشه مالاحظتي شي
نوف :- مثل ايش ؟
شوق :- الاخ يحبك وميت عليك
نوف :- (تاكدت من شكوكها بس تستغبي) طيب انتي وش عرفك
شوق :- اقــــــــولك أي سالفه يكون واقف معاك في صفك 00نظراته من يجي لحد ما يروح000وكل هذا
نوف :- طيب وش اسوي
شوق :- مدري استني لما يصارحك
نوف :- ابقولك شي
شوق :- تفضلي
نوف حكت سالفة الصوره لشوق عشان تدور لها حل وقالت لها عن الاغاني
شوق:- كل هذا وتقولين وش عرفك انه يحبني00والله ان ولد عمي يرحم
نوف خذت الجوال وركبت فيه الشريحه انصدمت من الجهاز ماكن فيه غيرهذي
الاغنيه

اوعدنــي عنــــــي ما تغيب تبقى هنا جنبــــي قريب
محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيونــــي وضحكتـــــي
فيك انتـه حلمي من زمان وانته الهواء وانته الحنان
تلقى معـــــــاك روحي الأمان يا احلى بشر في دنيتي
وحدك ابيك والله ابيك بس تكفــــــى طمنـــي عليـــــك
مابـــي احد يشغل عينيــــــك لو اموت انا من غيرتـــي
فيك انـــته حلمي من زمان وانته الهواء وانته الحنان
تلقى معـــــاك روحي الامــــان يا احلى بشر في دنيتي
خذني معاك يا احلى ملاك خـــلني انا احـــــيا بغــــــلاك
حياتي من دونك هلاك وحــــــدك حبيبــــــــي وجنتـــي
فيك انته حلمي من زمــــان وانته الهواء وانته الحنان
تلقــــى معـــاك روحي الامـــان يا احلى بشر في دنيتي


شوق :- وتقوالين بعد الولد بيموت حرام عليك
نوف :- يعني وش اسوي
شوق :- وش رايك ترسلين له رساله
نوف :- لا لا صعبه
شوق :- عادي بيفرح صدقيني (خذت شوق الجوال وارسلت)
في بيت ابو محمد
محمد يدخل عند امه :- السلام عليك
ام محمد:- وعليكم السلام
محمد :- وش اخبارك يالغاليه0
ام محمد :- بخير وش عندك 0(من كلام محمد باين ان عنده شي بيقوله)
محمد :- يمه 0000000000000000000 دقيتي
ام محمد:- على من
محمد :- يمه امداك نسيتي وهذا وانتي مزعجتني تزوج تزوج
ام محمد :- اهااا والله نسيت لكن عطني الرقم فوق التلفزيون في ورقه
قام محمد بسرعه جاب الرقم وقرب التلفون عند امه ودق الرقم خذت ام محمد االسماعه ثم جلست تناظر محمد
محمد :- وش فيك يمه تبين شي ثاني
ام محمد :- ممكن تخليني اتكلم
محمد :- الله الحين صار الموضوع سر وماتبيني اسمع
ام محمد :- لا بس ماحب اكلم وانت عندي
ناظر محمد امه وضحك وقام وطلع وهو يمشي شاف اخته
العنود :- وش فيك تضحك
محمد :- سلامتك بس امك عليها حركات00قال السالفه
ضحكت العنود على امها
سكت محمد ثم قال :- تتوقعين وش بيردون
العنود :- وش بيقولون انت مافيك شي عشان يردونك او يقولون فيك شي 00
00000000000000000000000000
كلمت ام محمد ام عبد الله ورحبت فيهم

في بيت أبو حـــــــــــامد
كانت العايله مجتمعه كلها
ام حامد :- حامد متى ناوي تتزوج
حامد :- تونى بدري على الموضوع
زيد :- يمه هذا بيوصل عمره مليون وهو يقول توني00شكلي بتزوج وهو توه يفكر
حامد :- ليش اتزوج واجيب الهم لنفسي
ابو حامد :- وش فيه الزواج وبعدين وش سالفة الهم ما فيه هم ولا شي
وصلت رساله لزيد وكان فيصل جالس جنبه 000فتح الرسالة 00كانت

حسبت أشواقنا غابت واثاري الشوق توما غاب
واثـــــــاري قلبي السالي حنين لك يدفع اشواقي
انا ما كــنت احسب القلوب الســــاليه تشتــــــاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك أشواقي
سهيت بصفحت كتابي ولقيتك بأول الأوراق
انا لاهي مع كتـــــابي ولقيتك تــــــملك أوراقي
الا ياحــــبي الاول الا ياغايــــــتي مشتــــــــاق
هقيــتك في قلبـــي واثــــرك داخل اعمــــاقـــي
من اشواقي اهلــــــــي بك حياتي والغلا ســــراق
نعم لـــجـــــلك سها فكري حياتي كنت لي باقي
اهليبك من الفرحه اهليبــــــــك من الاعمـــــــاق
حسبـــــــتك منت في بالي واثرك مالك اعماقي
جلس يناظر الجوال مو مصدق ضرب فيصل بكتفه التفت فيصل زيد ياشر على الجوال ما يقدر يتكلم خذ فيصل الجوال شاف رقم نوف وانصدم جلسوا يتبادلون النظرات شي غير متوقع 00سحب زيد الجوال وراح يركض للغرفه وراح فيصل معاه 000
زيد اول مادخل الغرفه صرخ 00اخيرأأأأ
فيصل دخل :- وش السالفه
زيد :- ( فرحان مرتبك ما يدري وش يسوي من الفرحه ) مدري صح هذا رقمها 000وش اسوي الحين قوووول00والله و مصدق
فيصل :- لا صدق حست البنت من قدك ارسلت لك وش بتسوي
زيد :- الحين تسالني مدري وش اسوي انت قول لي وش اسوي
فيصل :- ارسل لها اغنيه او رساله
زيد :- طيب وش ارسل
جلس كل واحد يقلب في جواله يدور رسالة زيد :- خلاص لقيتها

نوف كانت جالسه تكلم منى تقولها على اللي صار
منى :- نوف انتي تحبينه
نوف :- اقوالك بصراحه 00انا كنت اول يوم كنا صغار كنت اموووت عليه بس مع الدراسه وبعدنا عن بعض ماصرنا نشوف بعض نسيت السالفه بس بعد اللي صار كله احس اني احبه كثر من الاول
منى :- ليش ؟؟؟
نوف :- اول شي ماكنت متوقعه انه لحد الان يحبني او يفكر فيني00 بعدين تفاجات بحبه وانه باقي على الوعد اللي وعدني فيه ايام ماكنا صغار000بس أنا مدري كيف خذلته ونسيت
منى :- ما نسيتي توك تقولين انك تحبينه اكثر من الاوال
نوف :- احساس غريب عمري ماتصورته
منى :- ( تضحك ) ياعيني 00(وصلت الرساله لنوف وسمعت منى النغمه) لابعد رسايل وحركات
نوف :- لايكون انتي تستهبلين
منى :- جوالي في الغرفه وبعدين افتحيها وشوفي
فتحت الرساله وشهقت
منى :- وش فيك
نوف :- رساله من 000زيد
منى :- وش مرسل
نوف :- ارسل شعراسمعي
ما قلت احبك ولا قد قلت ما حبك ... أحب مالي عيوني وأنت تـسـواها
لو تدري اشكثر تعني لي تعرف انك .... أخر أمل في حياتي وأول مناها
يا كثر أحس إن بك مني وبي منك ... روح قسمها على شخصين مولاها
لا تقول وش تحب فيني أعشقك كلك .... من ليل شعرك لشمسك وأخر أقصاها
سميتني نصـفــك الثاني ويا شحـــك ... أنا بسمـيـــك كلي وأنت معناها
تعبت اوديك له يا قلب ويردك ... لا اخذ حلومي ولا خلاني أنساها
كل الحمام استراح وناح في ظلك ... والورد الأصفر سقته الروح من ماها
ليتك بعمري ثلاثة أشخاص ما ملّك .... واحد معي دوم و واحد روحي يملاها
والثالث بجفن عيني لا فقد حسك ... أو غمض الجفن جاني فيك يتباهى
مو بس احبك أنا والله من حبك ... أحب حتى ثرى الأرض اللي تطأها

منى :- ااااااااالله مره حلو 000ليش اخوك ما يرسل لي
نوف :- ان شاء الله اليوم اعطيه الرقم واقوله يرسل لك
منى :- استهبل صدقتي
نوف :- عادي ما فيها شي
في هذا الوقت كانت ام عبد الله في غرفة شوق00000بعد المقدماااات
ام عبد الله :- في واحد متقدم لك يبي يخطبك
شوق نزلت راسها متضايقه من الموضوع ما تبي لانها معطيه محمد وعد ما تتزوج غيره
ام عبد الله :- اسمعي قبل تحكمين وترفضين الولد من عايله معروفه باالدين والاخلاق 000اسمه 000محمد 000ال000
شوق رفعت راسها بسرعه مو مصدقه اللي تسمعه وجلست تناظر امها ودها انها تعيد الاسم عشان تتاكد 00تداركت نفسها ونزلت راسها تفكر (يالله مو مصدقه محمد ايه محمد خاطبني وااااو وووو)
ام عبد الله :- انتي فكري نسال عن الولد ونشوف
شوق في خاطرها (ليش تسالون انا اموافقه )
طلعت ام عبد الله على طول شوق مسكت الجوال وارسلت رساله لمحمد
(ليش ماقلتلي 00عن السالفه )
محمد كان مع زملائه وكان متملل وعلى اعصابه اول مافتح الرساله استاذن وطلع وجلس يضحك000ارسل (وشرايك حلوه المفاجاه 00بعدين ممكن ادق لاني مشتاق لصوتك ) ارسلها بعدها دقت شوق اول ما رد استلمته :- ليش ماقلتلي انا ماقلت لك تقولي قبل
محمد :- طيب حلوه المفاجاه
شوق :- حلوه بس لو انك قلتلي
محمد :- اول شي لو بقولك ماراح تصير مفاجاه وثاني شي لو قلتلك وش كنتي بتسوين
شوق :- استعد نفسيا
محمد :- انا ماقلت لك قبل اني اول ما توظف بجي اخطبك والين انا توظفت وبعدين ماقدر اصبر اكثر من كذا ابي اشوفك 00
بعد العشا ام عبد عبد الله راحت تقول لعبد الله الموضوع وعطته اسم الولد وعبد الله دق لعمه وقاله لانه بمثابة الوالد لهم
بعد ايام من السؤال عن محمد واخلاقه
ام عبد الله :- شوق يابنتي احنى سالنا عن الولد والكل يمدح فيه 0وبقى الحين رايك عشان نرد على اهله
شوق :- ( منزله راسها 00فرحانه 00مستحيه) اللي تشوفونه
ام عبد الله :- يعني موافقه
شوق هزت راسها 00وفهمت امها المعنى
ام عبد الله :- الله يوفقك 0وطلعت
شوق في خاطرها (اخيرآ قرب الوقت اللي بنجتمع فيه بعد السنين هذي كلها)
ام عبد الله :- 0نزلت من غرفة شوق وهي فرحانه من فرحتها على طوال راحت تدق على ام محمد تبشرها ويحددون موعد الخطبه)بعد ما قفلت نزلوا شوق ونوف
السلام عليكم
ام عبد الله :- وعليكم السلام
نوف :- وش عند الغاليه شكلها بتطير من الفرحه
ام عبد الله :- باركي لختك انخطبت
نوف :- مبررررررررروك
شوق :- الله يبارك فيك
نوف :- من سعيد الحظ
ام عبد الله :- واحد اسمه محمد ال000
شوق :-تعرفين عنود صديقتي في المدرسه
نوف :- أيـــه
شوق :- هذا اخوها
نوف :- اجل هي اللي خطبتك
ام عبد الله:- بقى شي ثاني 00ملكت عبد الله بعد شهر ان شاء الله اليوم دقت خالتك وحددت الموعد-----
يوم الاربعاء 00عايلة ابو حامد جاين يتغدون ويباركون00لعبد الله وشوق
في سيارة حامد \ابوه وامه وماجد
وسيارة زيد كان معاه فيصل
زيد :- اسمع اليوم لازم تكلم نوف
فيصل :- خلاص فهمت لك كم يوم وانت تشرح لي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\
وصلو البيت واجتمعوا ما عدى البنات
ابو حامد:- وين البنات
عبدالله :- توهم واصلين ويغيرون ملابسهم ونازلين
شوق ونوف في الدرج
شوق :- يا هووه ياحركااااات اليوم بتشوفين حبيب القلب
نوف :- اقول اسكتي تراني خايفه مدري وش اسوي اول مره اشوفه بعد اللي صاار
شوق :- سوي نفسك عااادي كانه ماصار شي
نوف :- (عند الباب) ادخلي قدامي
شوق:- الحمد لله رب العالمين 000ودخلت
زيد اول ماشاف شوق (الحين بتجي نوف اكيد )
دخلت نوف اول شي طاحت عينها على زيد 000وارتبكت زياده
راحت تسلم على عمها
ابوحامد :- وش اخبارك
نوف :- (الحيى مقطعها وصوتها مو راضي يطلع ) بخير وش اخبارك عمي
ابو حامد :- تعالي اجلسي جنبي مشتاق اسولف معاك من زمان عنك
نوف :- والله لهيت في الدراسة ومشاكلها
ابو حامد :- الله يعينك (يلتفت على شوق ) مبرووك
شوق :-الله بارك فيك (شوق جالسه عند ام حامد تسولف معاها )
نوف كانت جالسه ومنزله راسها كل مارفعته لقت زيد يناظرها ما تدري وش تسوي قامت مع امها في المطبخ000بعد الاكل الكل جالسين مجتمعين يشربون الشاهي وكانوا يسولفون في زواج عبد الله وشوق
فيصل كان جالس جنب زيد قدام نوف
فيصل :- نووووف
نوف كانت تسمع وهي منحرجه من زيد وفرحانه في نفس الوقت لانه تشوف زيد وحاسه فيه ونظراته
فيصل :- نوووووف نوووف
نوف تلتفت عليه
فيصل :- معك الجوال
نوف :- أيــــــــه
فيصل طلع جواله ويكتب وزيد كان يناظر وأرسل رساله لنوف
فتحت الرساله (ابيك في موضوع خلينا نروح للغرفه )
نوف رفعت راسها لفيصل وابتسمت وتعطيه نظرات تتسال فيها
قامت نوف وقام فيصل معاها
نايف :- (يتتريق )وين
فيصل :- موضوع
ماجد :- وانا
فيصل :- موضوع بيني وبين نوف اجلس هنا احسن
راح فيصل ونوف وماجد راح عند التلفزيون و زيد جالس على اعصابه ما يدري وش يسوي 00
-=-=-=-=-=-=-=-=-
فيصل محتار ما يدري من وين يبدى 00
نوف :- وش عندك وش الموضوع
فيصل :- انا بكلمك في موضوع00000زيد


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-13, 07:54 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الرابع 0000

اعترف لك أني عاشق لحد الجنون
واني واقف في شموخي بس ميت من حنيني

نوف :- [انصدمت ما توقعت إن فيصل يعرف شي] وش فيه
فيصل :- أتوقع انك تعرفين إن زيد يحبك ويموت عليك أو انك عرفتي بس هو قالي أنكم تحبون بعض يوم كنتوا صغار وكبرتوا وابتعدتوا بس زيد لحد ألان يحبك
نوف ساكتة تسمع كلام فيصل ومنصدمه ما تعرف وش تسوي
فيصل :- أنتي لحد ألان تحبينه
نوف :- 00000000000000000
فيصل :- تكلمي زيد قالي أسالك لأنه تعذب كثير 0000واذا أنتي نسيني 000عشان هوي ينسى بعد؟
نوف :- 00000000000000000000
فيصل :- وش رأيك تكلمينه وتقولين له ردك وهو يقول اللي عنده أحسن من أني انقل من بينكم وأخاف ما أوصل الكلام صح000

نوف :- لا لالا ويييييييييييييييييييين
فيصل :- على الأقل كل واحد يوضح لثاني مشاعره
نوف تناظر فيصل مو متوقعه الكلام اللي يقوله تحس انه اكبر منه
فيصل :- ليش تناظريني كذا 000وش قلتي أدق عليه
نوف :- صعبه اكلمه
فيصل :- مافي شي صعب 00هذا الشي أحسن لك وله00وترى زيد ما يدري عن الاتصال هو بس قالي أسالك 000[خذ جواله يدق ]
نوف :- لا لا فيصل الله يخليك لا تحرجني
زيد شاف رقم فيصل استغرب ماكان متوقع انه بيتصل أو بيقول الرد بهذي السرعة
فيصل :-الووو
زيد :- هلا
فيصل :- آنت تحت عندهم
زيد :- اطلع من عندهم وكلمني 0000قفل
زيد على وجهه علامة استفهام ما يدري وش اللي يحصل00قام بيطلع
عبد الله :- وين رايح
زيد :- شوي وجاي
نايف :- من اللي داق
زيد :- بعدين أقولك [كل هذا عشان يسكت نايف 00راح في السيارة ودق على فيصل ]
نوف :- فيصل ليش تحرجني كذا
فيصل :- صدقيني من مصلحتك هذا زيد يدق
نوف : لا ماعرف وش أقول
فيصل :- الوو
زيد :- وش عندك خوفتني صار شي
فيصل :- أحسن شي خذ كلم نوف وقلها أنت [رمى الجوال على نوف ]
زيد من سمع انه بيكلم نوف ارتبك على طوال شغل السيارة ومشى
نوف خذت الجوال وهي مترددة وخايفه
فيصل قام وقفل الباب عشان ما يدخل احد 00وخذ جوال نوف وجلس يلعب التفت على نوف ] خذي راحتك اعتبريني مو موجود
نوف حاطه الجوال عند إذنها وساكتة
زيد :- الو الوو
نوف :- الو
زيد :- [طاير من الفرحة ما يدري وش يسوي وش يقول ] هلا نوف
نوف :- [الكلام ياله يطلع ] هلا فيك
زيد :- نوف أنا مادري وش أقول وما اعرف فيصل وش قال لك
نوف :- 00000000000
زيد :- بس سؤال يدور في خاطري وأبي اعرف الجواب
نوف :- 0000000000
زيد :- أتمنى انك تجوابي عليه بس عشان ارتاح
نوف :- [ما تدري وش ترد عليه ]
زيد :- نوف [سكت شوي )]00لحد ألان على الوعد 000كنا متواعدين أنا وأنتي انه ماحد ينسى الثاني ونظل على حبنا طوال العمر000تذكرين
نوف :- 0000000000000
زيد :- نوف صدقيني ما راح ازعل من جوابك عادي لك الحق انك تنسين 000كان كلام أطفال 0000بس أنا والله العظيم أني ولا لحظه نسيتك فيها00وكنتي عايشه معاي في كل ثانيه 00وصورتك ما غابت عن بالي
نوف :- 000000000000000000
زيد :- نوف جاوبيني أبي ارتاااااااااح على الأقل قولي أيه أو 0000لا
نوف :- [صوتها مو راضي يطلع ] بصراحه 000
زيد:- جاوبي ريحيني إنا عايش بين نارين00
نوف قلبها يتقطع على زيد وكلامه ودها تصرخ وتقوال اااااحبك
نوف :- أنا 0000000على-00 الوعد
زيد:- [يصرخ ] ياااااالله اخيراااااا واااااااااوووووو ماني مصدق أنا قايل نوف ما تنساني
نوف فرحانه من كلام زيد ودها تضحك
زيد :- طيب أنا قلت أني ما نسيتك ولا لحظه وشرحت لك السالفة 000الحين أنتي قولي
نوف :- [ بقول ليش اخبي ] بصراحة من دون زعل
زيد :- انا اقدر ازعل
نوف :- انا كنت أول أقول انه حب أطفال ومدري كيف وأحاول أتجاهل الموضوع أو بالأصح أقول الولد أكيد مافكر في السالفة ونسى وأنا اتعٌب عمري ليش 000بس من فتره بسيطة تأكدت منك ورجعت على وعدي الأول
زيد :-كيف تأكدتي
نوف :- سالفه طويلة
زيد :- قوليها الله يخليك
نوف :- انا انا شفت الصورة اللي في غرفتك وبعدها شكيت في الموضوع وبعد كم استفسار وكم حركه تأكدت
زيد :-هههههههه أهم شي ما نسيتنني
نوف :- [بدلع ] لا
زيد :- يا لبا قلبك يا ناس والله أني احبك وأموت فيك
نوف :- [استحت الوجه صار ألوان] خلاص عرفت كل شي انا بقفل
زيد :- لا تكفين الله يخليك لي ما بعد شبعت منك
نوف :- [ بدلع وحركات ] خلااااااااص
خذ فيصل الجوال
زيد :- الو
فيصل :- الوو
زيد :- يمه من وين طلعت انت
فيصل :- خلاص حبيبي اصحى من الحلم
زيد :- فيصل اشكررررررك أنت أحسن اخو في العالم [زيد يبوس فيصل في السماعة]
فيصل :- انجنيت أنت
زيد :- شوي كلمت انجنيت
فيصل :- انا بقفل باي [التفت على نوف اللي مو شايلتها الأرض من الفرحه ] مو ارتحتي الحين
نوف :- مدري وش أقول بس مشكووور
دق جوال فيصل شاف الرقم وابتسم
فيصل :- الوو
زيد :- فيصل عندك نوف خلني اكلمها
فيصل :- حلى خلاص
زيد :- والله أخر شي 00ولا أقولك افتح المايك
فيصل حط الجوال على المايكروفون
زيد :- نوف اسمعي هذي الاغنيه اهديها لك






أشكرك من كــــــل قلبي أشكرك
أشكرك على الحب والقلب الكبير
دايم بالخير قلبـــي يذكــــــــــرك
لك يكن الــود والشـــــــوق الكثير
أنت في عيني حـــــبيبي ما كبرك
في عيوني عـن جميع الناس غير
ولو عن احســـاسي فؤادي يخبرك
يمكن انك في سما الفرحـــــة تطير
أن بغيت ابعـد وقلبــــي يهــجرك
اشعر إن الكون من غيرك صــغير
حتى لو تجفيني قلبــــــــي يعذرك
يوم أشوفـــك يا بـــعد عمري بخير
يا حبيبي قـــول وشــفي خــــاطرك
لو تبي عيونــــي لـك عيوني تصير
والله أني عــــاجز كـيف أشكــــرك
على الوفى والطيب والحب الكبير


أول ما خلصت الاغنيه 000نوف في عالم ثاني
فيصل :- زيد خلاص إحنا الحين بننزل
دخلو فيصل ونوف :- السلام عليكم
الكل :- وعليكم الســـــــــــــلام
أبو حامد :- زواج عبد الله راح يكون كبير في فندق
أم حامد :- خلو عبد الله و شوق في يوم واحد
شوق :- انا مآبي زواج كبير أبي حفله صغيره في البيت
نايف :- ليـــــــــــــــــــش
شوق :- كذا
نوف :-[ قامت شالت صينيت الشاي ] يا جماعه لحظه واحده اسمعوني 000تبون عصير
عبد الله :- الله يعافيك أبي شي بااااااااااارد
حامد :- نوف 00في سفن
نوف :- مادري بس بدور لك [طلعت ]
نايف :- [دق على زيد لانه طول ] وينك
زيد :- انا عند الباب
نايف :- ادخل أنت تدل الطريق [قفل ]
دخل زيد :- السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
حامد :- وين كنت
زيد :- رحت مشوار خلصته وجيت [التفت على نايف]لحد ألان على نفس الموضوع000
نايف :- صارت قضية الشرق الأوسط هههههه
نايف :- أنت جلس واسمع واضحك
زيد يطالع استغرب إن نوف مو موجوده00توه بينادي فيصل يسأله إلا نوف تدخل وابتسم
كانت شايله الصينية وفيها السفن اللي طلبه حامد 00شافت زيد وارتبكت
وزعت العصير على عمها وعبد الله وزوجت عمها وأمها وشوق وصلت لحامد واخذ السفن
حامد :- مشكوووووووووره على السفن أحلى مافيه انه بارد
نوف :- العفو
زيد :- [ يسوي حركات عشان يحرج نوف ] حامد ليش خذته كان خاطري فيه
حامد :- انا اللي طالبه
نوف :- [كانت واقفة بين زيد ونايف ] تبي أجيب لك
زيد :- لا عادي
نايف :- أقول لا تتشرط خذ هذا واسكت
زيد :- يضحك واخذ عصير فروله
يرن جوال نوف كان في جيبها
نايف :- وين جوالك
نوف:- امسك الصينية خلني أطلعه [طلعت الجوال شافت الرقم وابتسمت ولفته لنايف عشان يشوف المتصل –كانت منى داقه]
نايف :- وش رأيك أرد عليها
نوف :- ودك
نايف :- تكفين أبي اسمع صوتها
نوف :- خذ رد
نايف ما صدق اخذ الجوال وعلى طوال طلع
زيد :- [يبي يفتح موضوع ] من المتصل
نوف :- صديقتي ليش نايف ما قالك شي
زيد:- [ ناظر نوف نظرت خبث ] اهااااااا كذا
نوف ابتسمت وراحت لنايف
منى :- الووو
نايف :- [في خاطره000اموت على الصوت]
منى :- الوووووو
نايف :- الو
منى :- ما ردت سكتت استغربت أول مره يرد احد غير نوف
نايف :- هلا انا نايف
منى :- 000[منصدمه]0000
نايف :- كيف الحال
منى :- [ صوت ياله يطلع ] بخير000وين نووف
نايف :- ما تبيني
منى :-[منحرجه ] لا مو قصدي
نايف:- على العموم الجوال كان بعيد عن نوف وكنتي تدقين وما هان علي اشو رقمك ولا أرد أو أخليك تنتظرين
منى :- نوف مشغوله000باي
نايف :- انتظري هذي نوف جت
خذت نوف الجوال :-الوو
منى:- يا دبه ليش كذا والله ما خليك انا اوريك
نوف ميته من الضحك
نايف كان واقف جنبها وياشر بيده (وش تقول )
نوف :- ما تقدر ترد من الضحك كانت تضحك بصوت عالي واصل الصوت للمجلس وزيد يسمع ووده يطلع يشوف
زيد (في خاطره يا لبى قلب هذي الضحكه يا ليتني قدامك أشوفك )
دخل نايف وهو مبتسم راح جلس مكانه جنب زيد
زيد :- وش صار
نايف :- شرح السالفه كلها
زيد :- حرام عليك أحرجت البنت 00صدق ما عندك اسلواب
نايف :- مخلي الأسلوب لك
إذن المغرب وطلعو الرجال للمسجد 00نوف خلصت المكالمة وراحت عندهم
نوف :- وش صار وش قررتو
أم عبد الله :- بعد شهر تقريبا زواج عبدا لله وراح يكون كبير من الحين أقوالك كبير عشان من الحين تبدين تدورين لك فستان
أم حامد :- الله يوفقه إن شاء الله ويوفقك يا شوق ويبقى دور عروسنا نوف من الحين أقولك بناخذك لولدي000
نوف استحت
شوق :- يا عيني على الخجلانه كل هذا حيى
بعد الصلاة دقت شوق على محمد مارد
شوق:- غريبة مارد علي ليكون فيه شي
وصلت رسالة من محمد (حبيبتي ادري انك الحين قلقانه لأني ما رديت بس أقولك لا تخافين انا الحين مشغول بعدين أكلمك )
شوق تطمنت على محمد أرسلت له رسالة (اوكي يا قلبي بس انتبه لنفسك وأنا بدق بالليل إذا طلعو عمي من عندنا )
طلعت شوق من غرفتها بتنزل مرت من غرفت نوف وفتحت الباب بسرعه ودخلت
نوف كانت على السرير تفكر 00000فتحت الباب شوق بقوه
نوف :- (قامت من الخوف ) يمه خوفتيني ماتعرفين تفتحين الباب باسلوب اهدى
شوق :- (تضحك ) وش رايك بالحركه حلوه
نوف :- (رمت المخده على وجها ) بايخه مثل وجهك
شوق :- ( مسكت االمخده 00تتكلم بسخريه ) جيت اشوف الناس وش اخبارهم بعد ماشافو الحبايب ( رجعت رمت المخده على نوف بس كانت الرميه اقوى )
نوف :- بايخه
شوق :- لو شفتي شكل رميو وانتي كنتي برى تكلمين وتضحكين وضحكاتك واصله عنده 00بصراحه انا مدري كيف مسكت نفسي وما ضحكت كان جالس وعيونه برى وده يطلع يشوف بس ما عنده عذر
نوف :- ضحكتي واصله عندكم 000احد انتبه
شوق :- مافي احد فاضي غير رميو هو اللي منتبه
نوف :- (قامت سكرت النور وطلعت من الغرفه ) اقول عطيتك وجهه
شوق :- هذا جزاتي وانا اوصلك الاحداث
نوف نزلت ولا ردت عليها
نزلو الكل نوف وشوق وفيصل وماجد كانو جالسين عند التلفزيون
ام عبدالله و ام حامد جالسين لوحدهم يسولفون
الساعه وحده طلعو بيت ابو حامد 000شوق رقت تكلم محمد
ام عبد الله وعبدالله ونوف جالسين عند التلفزيون
عبدالله :- نوف ابي قهوه
ام عبدالله :- لاتشرب قهوه في الليل تضرك
عبد الله :- والله اشتهيتها
نوف :-(كانت واقفه عند الباب ) تبي تمر ولا حلا
عبد الله :- ابي تمر
نايف :- (كان واقف ورا نوف بس ماحست ) ابي حلا يا حلا
نوف :- (صرخت ) يمه روعتني
نايف :- هههههههههههههههه
ام عبدالله :- انتو متى تكبرون وتتركون هذي الحركات
نايف :- ( راح يجلس عند امه ) اذا تزوجت كبرت زوجيني عشان اترك الحركات
ام عبد الله :- انت خلص دراسه وبعدين تكلم في الزواج
نوف واقفه تسوي حركات بوجهها تغيض نايف
ام عبدالله :- الحمد لله ياربي بليتني باثنين مهابيل
عبدالله كان منسجم مع الاخبار
محمد :- حبيبتي متى ودك نحدد الملكه والزواج
شوق :- (بدلع ) كيفك
محمد :- اموت على اللي يدلعون
شوق :- احرجتني
محمد :- تدرين اني ميت من الجوع
شوق :- وليش ما تعشيت انا ماقلت لك اني بزعل لو ما نتبهت لنفسك ولا ما يهمك زعلي
محمد :- مو قصدي بس ماكنت مشتهي يوم كلمتك اشتهيت
شوق:- لا والله العب بعقلي انا بقفل اذا كلت شي دق علي ولا راح ازعل من جد
محمد :- كل شي ولا زعل الحبايب (يغني )
ان زعلت ارضيك وكل عمري فداك
والزعل ما ازعله يا الغالـــي عليـــــــك
لو تامر بروحي بتنقــــــاد لرضـــاك
لو تطلب عيوني في لحــظه تجيـــك
شوق :- حبيبي اموووووووووووووت عليك
محمد :- وانا اكثر00 لو اني عارف اني بسمع هذا الكلام الحلو كان غنيت من زمان
شوق :- روح كل حاجه وبعدين دق علي
محمد:- بعد الكلام اللي سمعته اانا شبعت
شوق :- انا بقفل وماراح ادق ثانيه عشان تسمع الكلام
محمد :- نص ساعه واكلمك
طلع محمد من الغرفه لقى عنود عند التلفزيون
محمد :- وين وامي وابوي
عنود:- نامو
محمد :- ابي شي اكله
عنود :- وش رايك تجيب من المطعم مشتهيه بيتزا
محمد :- عجازه ماتصلحين شي000مومشتهي اطلع دقي على المطعم
راحت عنود تتصل ومحمد جالس يقلب بالقنوات ما حصل شي رجع الفلم وجلس يناظر وهو متملل دق الجوال يناظر كان الغلا كله 00ابتسم ورد
محمد :- هلا والله وغلا
شوق :- اول شي كلت ولا لسه
محمد :- نزلت ماحصلت غير العنود وانتي عارفه انها عجازه ماتصلح شي قلت لها ابي اكل قالت اطلب من المطعم
شوق :-حلو تسمع الكلام
محمد وشريك اعجبك صح
شوق:- من زمان انت تعجبني
عنود :-( دخلت ) يقول اول ما يخلص الطلب راح يكون عندكم
شوق :- من هذي عنود
محمد :- أيــــــــــه
شوق :- يالله باي
محمد :- ( يناظر عنود ويضحك ) لا تعالي عادي
عنود كانت تناظر الفلم منسجمه معاه
شوق :- خلاص بسكر ابي انام
محمد :- حبيبتي استني على الاقل لحد ما يوصل الطلب ماعندي شي اسويه ومشاقلك
عنود :- (التفتت على محمد ) من هذي شوق
محمد :- يهز راسه ) ايه
عنود :- سلمني عليها
محمد :- اسمعي عنود تسلم عليك
شوق :- (مو مصدقه )نعم وش تقول انت بتفضحني
محمد :- عارفه كل شي
شوق :- من متى؟
محمد :- من زمان
شوق :- اجل قول لها الله يسلمك
محمد :- تقول الله يسلمك
شوق :- بس ليش ما داومت اليوم
محمد :- ( معصب ) انا وش يعرفني لا خذي كلميها احسن000انا اقولك مشتااقلك وتسالين عن عنود
عنود :- ياهووووه يا معصب
محمد :- (يناظر العنود) خليك في الفلم احسن لك
عنود :- ان شاء لله00(الجرس يرن ) المطعم وصل روح افتح
محمد :- بروح المطعم وصل
شوق :- بس لا تزعل
محمد :- (يلعب معاها ) مدري احاول
شوق :- الله يخليك والله ما راح اقدر انام
محمد :- (بثقل ) افكر
شوق :- حموووووودي
محمد :- خلاص اكلمك بعدين

ام عبد الله ال؟ في المطبخ تسوي الغداء شوق توها صاحيه دخلت عند امها خذت كاس تشرب مويه 000
ام عبد الله :- اليوم بتجي ام محمد ومحمد يشوفونك
شوق مو مصدقه قلبها صار يدق ما تدري وش تسوي حطت الكاس وراحت للغرفه000 حتى ماسالت متى وكيف 0000اول مادخلت في خاطرها( ليش ماقال شي محمد وامس سهرانه اكلمه 0) خذت الجوال وهي معصبه على محمد لقت رساله فتحتها من محمد (حبيبتي نسيت اقولك دقيت على عبد الله واتفقنا اليوم المغرب نزوركم ) قرتها ثم جلست تدور في الغرفه كانه شي ضايع ما تعرف وش تسوي



محمد :- يمه دقيت على عبد الله واتفقنا نزورهم اليوم
ام محمد:- يكون خير انت قلت لبوك
دخل ابو محمد :- وش فيه ابوه
محمد :- كنت اقولها عن موعدنا اليوم
ابو محمد :- أيـــــــــه الله يعين
بعد صلاة المغرب
الكل مجتمع ابو حامد وعبد الله ونايف في مجلس الرجال
ام عبد الله في المطبخ
دخل عبد الله :- يمه القهوه جاهزه
ام عبدالله :- كل شي جاهز 00عمك وصل
عبد الله :-ايه
ام عبد الله :- جاء معاه احد
عبد الله :- لا
نوف دخلت با المبخره
عبد الله :- بخرتي المجلس
نوف :- ايه 00يمه تبين شي ثاني بروح اشوف شوق
ام عبد الله :- لا بس قولي لختك خليها جاهزه لانهم قربوا يوصلون
نوف :- ان شاء الله
وصلوا الجماعه دخلوا الرجال مع الرجال وجلسوا يسولفون وام عبد الله وام محمد النساء دخلت شوق وسلمت على ام محمد اللي انعجبت بها وجمالها 0000
عبد الله ينادي امه
عبدالله :- يمه محمد يبي يشوف شوق
ام عبد الله :- انت ادخل معاه المجلس و اخليها تدخل
عبد الله :- بسرعه
راح عبد الله مع محمد في المجلس لوحدهم
ام عبد الله :- شوق خذي صينية العصير دخليها
شوق :- لازم العصير
ام عبد الله :- اكيد00 بسرعة
خذت شوق العصير وهي ترتجف من الخوف وكل ما قربت زادت دقات قلبها أول مره تشوف محمد مع أنها تعرفه من زمان
أول ما وصلت دخلت ووقفت عند الباب ما قدرت تمشي عبدالله يناظر مستغرب وش عندها ؟؟؟
محمد ما تختلف حالته عن شوق بس اخف شوي
عبد الله :- شوق تعالي
دخلت شوق وهي منزله راسها 00كانت مره تجنن لابسه تنوره بيج وبلوزه بيج ببني وكانت حاطه ميك اب خفيف طالعه نعومه فاكه شعرها كان واصل تحت اكتافها
تمشي بخطوات ثقيله 00ماصدقت توصل حطت العصير على الطاوله رفعت راسها والتقت عينها بعين محمد
شوق :- ( يالله يا محمد كم تمنيت اشوفك )
محمد :- ( احلى من ماتوقعت اخيرآ شفتك )
شوق حست بنفسها على طول لفت وطلعت بسرعه
عبد الله :- (يلتفت على محمد )شفتها ولا تبي اناديها ثاني
محمد :- ( ماوده انها طلعت بس انحرج من عبد الله) خلاص يالغالي ابيها
عبدالله :- الله يوفقكم
طلع محمد وعبد الله عند الرجال
محمد :- متى نحدد الملكه
عبد الله :- ما كأنك مستعجل
محمد :- احسن ابي املك بدري
ابو حامد :- وشرايك يابو محمد
ابو محمد :- والله اللي تشوفونه سووه الولد وعندكم وتفاهموا معه
نايف جالس ساكت ما يحب الاجتماعات الرسميه
عبد الله :- خلاص بعد اسبوعين نسوي الملكه
محمد كان طاير من الفرحه بعد ماطلعو وصل اهله للبيت وعلى طوال راح يدق على شوق 000كانت في الغرفه تغير 00محمد دق بس ماردت كانت مستحيه منه00دقايق وصلت رساله من محمد كان كان فيها ( توقعتك حلوه بس بصراحه اليوم انصدمت انك احلى من ماتوقعت 00اليوم انتي طالعه قمر يا قلبي تجننين ماتدرين وش صار فيني صورتك لحد الان ماغابت عن بالي كل ماغمضت عيوني اشوفك 000الله يخليك لي يارب )00شوق قرت الرساله وعرفت راي محمد ارتاحت كثير ثم جلست تتخيله وتفكر فيه وكيف كان قطع تفكيرها رساله وصلت فتحتها من محمد (يا حبيبه00خفوقي مايبيك ويبيك اشهد انك حبيبيه غير عن كل البنات وين مالد وجهي التقيك صرت اشوفك واتخيلك في كل الجهات )
شوق فرحتها ماتوصف دقت الباب نوف ودخلت وجلست تحكي لها شوق كيف شكل
محمد وتوصفه لها
شوق :- نوف وش صار على زيد
نوف :- (بكل ثقل ) لحد الان يرسل بس انا مارد عليه
شوق :- حرام عليك
نوف :- عااااااااااااااادي
شوق :- يعني انتي ماتحبينه
نوف :- (استحت ونزلت راسها )
شوق :- تحبينه صح لا تخبين بعيونك فاضحتك 00الله يوفقكم ان شاء الله
نوف سمعت امها تناديها للعشاء ونزلت
ام عبد الله :- وين شوق
نوف :- الحين بتنزل نايف وينه
عبد الله :- مر عليه زيد وطلعو يتعشون مع بعض
نوف كل ماتسمع طاري زيد يدق قلبها

نايف وزيد في المطعم يتعشون
زيد :- وش اخبار الحبايب
نايف :- ااااه تكفى لا تفتح جرووحي
زيد :- ليش 000وش صار
نايف :- تعبت من الحاله هذي تخيل كل اللي بينا نظرات اشوفها الصباح واخر الدوام
زيد :- ليش ما كلمت نوف تقربك منها
نايف :- قلت لها تقول وش اسوي اكثر اللي علي سويته
زيد :- عندك رقمها
نايف :- ايه
زيد :- ارسل لها رساله يمكن تحس فيك ويمكن تكون عايشه مثلك
نايف خذ الجوال من دون تفكير ودق
منى كانت جالسه تقرا مجله شافت رقم نايف استغربت بعد تردد كثير ردت
منى :- الو
نايف :- الو هلا
منى :- نعم
نايف :- مرحبا منى انا نايف وش اخبارك
منى :- بخير
نايف :- ازعجتك باتصالي
منى :- عادي بس مستغربه
نايف :- انا اسف بس حبيت اسلم عليك 000باي ----قفل الخط
منى على وجهه علامة استفهام 00مستغربه من اتصال نايف في هذا الوقت مو مصدقه جلست تفكر ( غريب اتصاله وصوته متغير كان فيه شي )وصلت رساله من نايف ( حبيت اتصل والعذرغالي اني اسلم 00تبغى الصراحه جد مشتاقلك موت
مانتك لاضقت مني تكلم 000وانا اوعدك ماعاد اسمعك هاصوت )
منى قرت رسالة نايف وزادت الحيره عندها 00ماعرفت كيف ترد ودها تعرف وش اللي بخاطره 00ارسلت (نايف صوتك فيه شي انت متضايق 00حاسه عندك كلام بتقوله )
نايف ارتاح لما حس ان منى حاسه فيه ارسل (منى انا عندي موضوع بس خفت اقولك00لاني بصراحه انا اخطيت يوم اتصلت )
منى (قول خذ راحتك 000اذا عندك شي تقوله لاتتردد )
نايف :- زيد انا بطلع اكلم عن اذنك
زيد :- خذ راحتك انا بحاسب وبروح السياره
طلع نايف ودق على منى
منى :- الو
نايف :- هلا
منى :- هلا فيك 00كيفك
نايف :- بخير دام اسمع هذا الصوت
منى :- تسلم
نايف :- منى نوف كلمتك في موضوع وقالتلك نيتي00 ويشهد الله علي ان مقصدي كل خير
منى :- 00000000000
نايف :- منى00عاجبتك حالتنا كذا انتي بعيده عني وانا بعيد واخبار توصل واحيانا لا
منى :- 0000000000
نايف :- انا كل اللي ابيه تطمنيني على نفسك اذا ماتبغين اتصل على الاقل رساله انتي ما تدرين حالتي وكيف افكر فيك والله اني ما اقدر انام ولا اكل كل تفكيري فيك 000منى انا أحبك والله امووووت فيك
منى :-( حتى انا احبك واتعذب مثلك )000
نايف :- منى الله يخليك قولي شي ريحيني
منى :- 0000000000
نايف :- منى 00حياتي ابي اطمن عليك ابي اسمع اخبارك ابي اعرف كل شي عنك
منى :- خلاص 00من اليوم وطالع تطمن راح تسمع اخباري واسمع اخبارك00لاني مثل حالتك 00اتمنى اني اسمع اخبارك
نايف :- اااه ريحتيني في كلامك



في هذا الوقت كان زيد يراسل نوف ويتبادلون الرسايل
زيد ( كيفك وش اخبارك 00)
نوف (بخير وانت )
زيد ( دام انتي معاي انا احسن واحد في الدنيا كلها 00وش تسوين)
نوف ( مشكووووور واتمنى تكون كذا 000انا جالسه في الغرفه على الكمبيوتر اكتب بحث )
زيد (ممكن ادق عليك ابي اقولك شي )
نوف ( طيب ليش ماتكتبه)
زيد ( ما اقدر اكتبه 000اذاالموضوع فيه احراج عادي انسيه )
نوف ( لا ما فيه احراج خذ راحتك 00انا في انتظار مكالمتك )
اول ما وصلت الرساله لزيد على طوال دق من غير تردد
نوف :- الو
زيد :- هلا والله بها لصوت
نوف :- هلا فيك 00وش اخبارك
زيد :- الحمد لله 00اذا انتي بخير انا بخير
نوف :-(بدلع ) وش الموضوع
زيد :- حبيت اقولك اني ااحبك واموووووت عليك
نوف :- ( استحت وجهها طلع احمر ما كانت متوقعه )
زيد :- نوف امنيتي بحياتي اسمع هذي الكلمه منك
نوف 0000
زيد :- ممكن اهديك اغنيه بس بصوتي00
نوف :- تفضل
زيد :- ودي بكلمه يا حبيبــــــي 000قلها وقلبـــي لك يجـــــي
يا جارح قلبي بحبـــــــك 000 ليتك بهالدنيــــا نصيبـــي
اربع حروف يزيد حبــي 000 اربع حروف يدق قلبــي
انت الغلا ميزك ربــــــي 000 قلبي انا منك صـــويبي
انت حياتي وانت الانفاس 000 ودي بكلمه كلها احساس

زيد :- نوف الله يخليك لاتحرميني من هذي الكلمه لو مره بحياتي ابي اسمعها
نوف:- (صوتها ياله يطلع )0000أحبك
زيد :- (يصرخ ) يا الله احس الدنيا مو شايلتني من الفرحه احلى كلمه سمعتها بحياتي
نوف :- انا بقفل الحين تسمحلي
زيد :- اوكي باي 00وانتبهي لنفسك
قفلت نوف ووهي فرحانه بحب زيد لها اللي كل يوم يكبر00وصلت رساله لها من زيد {سمعت احلى احبك في حياتي كلها من شفاتك00اثر بعض الشفايف همسها غيمه وبروق}
مرت اسبوعين واليوم هو يوم ملكة شوق وملكة عبد الله في نفس اليوم
العصر نوف وشوق جالسين يتعدلون عند الكوافيره
ام عبد الله وعبد الله ونايف راحو بعد المغرب بيت ابو طلال عشان ملكت عبد الله وساره
ام طلال :- مبروك يا ولدي عبدالله
عبد الله :- الله يبارك فيك
نايف :- مبروك ياخالتي
ام طلال :- الله يبارك فيك وعقبال مانبارك لك
نايف :- اميــــــــــــــــــــــ ـــــن
الكل :ههههههههههههههههه
ابو طلال :- مستعجل 00لو عندي بنت ثانيه زوجتك اياها
نايف :- خساره 0000اول ماخلص دراسه بخطب اذا توظفت على طوال بتزوج
ام عبد الله :- انت خلص دراسه وبعدين فكر في الزواج
ام طلال :- عبد الله ماودك تبارك لزوجتك
عبد الله :- اذا ما عندك مانع
ام عبد الله :- انا بستاذن بروح اجهز البيت واشوف البنات وش يسون
ام طلال :- الله يعينك يا اختي
ام عبد الله :- والله ام حامد ماقصرت من الصباح جايه بس تعرفين لازم اكون موجوده 000لاتنسون العشاء عندنا
ام طلال :- ان شاء الله يكون خير
بعد ما طلعت ام عبد الله ونايف
ابو طلال :- انا استاذن ياولدي البيت بيتك 00عندي شغل بروح اخلصه
عبد الله :- خذ راحتك بس اهم شي لاتخلينا العشاء اليوم عندنا
ابو طلال :- ان شاء لله 000000000طلع
جلس عبد الله لوحده يفكر ما يدري وش يسوي
ام طلال :- ساره ما خلصتي
ساره :- خلصت خلاص
ام طلال :- عبد الله في المجلس ينتظرك
ساره بنت خجوله بزياده 00محمر وجهها مستحيه
ام طلال :- يالله بسرعه ولا اخليه يجي عندك في الغرفه
ساره :- لا لا لا لا لا لا 00انا بروح
تطلع ساره من الغرفه كانت مرررررره تجننن 00البنت حلوه بيضا وجسمها حلو وشعرها كان طويل اسود و ناعم
كانت لابسه فستان بنفسجي فاتح00رايحه للكوفير تصلح لها شعرها و جهها
راحت اول ماوصلت عند الباب وقفت تناظر كان عبد الله جالس منزل راسه ويلعب باصابعه 000ساره محتاره وش تسوي تدخل او لا 000
في هذي اللحظه ام طلال تنادي طلال بصوت عالي سمع عبد الله الصوت ورفع راسه اول مارفع راسه شاف ساره واقفه
ساره في خاطرها (الحمد لله انقذتيني الموقف يمه وانتي ما تدرين )
عبد الله وقف ساره تقدمت وراح عبد الله تقدم عندها يسلم عليه
عبد الله :- وش اخبارك
ساره :- 000000000000
عبد الله :- تعالي نجلس ولا بنظل طول الوقت واقفين
ابتسمت ساره
عبد الله منجن عليها 00ماتوقعها بهالجمال لانه من يوم كانت صغيره ماشافها
عبد الله :- مبررووك
ساره :- (مستحيه منزله راسها )
عبدالله :- يعني ماراح اسمع صوتك
ساره :- (بصوت واااطي ) الله يبارك فيك
عبد الله :- بصراحه قالو لي انك كبرتتي واحلوتي بس ماتوقعت تكونين بهالحلاوه طالعه قمر
ساره :- استحت ونزلت راسها 000 في خاطرها ( حتى انت كبرت وتغيرت )
عبد الله :- بتجين اليوم ملكة شوق
ساره :- 00000
عبد الله :- ساره ردي علي لا تخليني اكلم نفسي
ساره :- (بصوت واطي ) مدري
عبد الله :- لازم تجين 00ابي الكل يشوفك 00ابيهم يشوفون زوجة عبدالله كيف حلوه 000بس اسمعي اذا جيتي لاتتزينين كثير اخاف يحسدونك
ساره ابتسمت كانت فرحانه من كلام عبد الله
دق جوال عبد الله عبدالله يشوف :- هذي نوف (يرد ) الووو
نوف :- هلا والله وغلا 00مبرووووووووك يالغالي
عبد الله :- (يضحك ويناظر ساره ) الله يبارك فيك
نوف :- ها كيف 000وشرايك في ساره
عبد الله :- ماعرفتي توصفينها بصراحه احلى من وصفك
ساره مستحيه وجهه احمرررررر منزله راسه
نوف :- ياعيني 00عندك عطني ابارك لها
عبد الله :- ساره نوف تبي تكلمك
خذت الجوال من ايد عبدالله وكانت ايدها ترتجف
ساره :- ( بكل دلع ونعومه) الو
عبد الله يناظر يتامل مومصدق عيونه
نوف :- مبروك ياعروسه
ساره :- الله يبارك فيك
نوف :- اقول ساره وشرايك في اخوي
ساره :- 00000000000000000000000
نوف :- اعرف انك منحرجه ماتقدرين تردين بس انا عارفه ردك بتقوالين قمر مثل اخته
ساره :- ابتسمت من كلام نوف
نوف :- اقوال اذا جيتي اتفاهم معاك عطيني القمر اللي جنبك
ساره عطت الجوال لعبدالله من غير ماتتكلم
عبدالله :- تبغاني
ساره :- تهز ارسها ايه
عبد الله :-الو
نوف :- عبدالله متى تجي

عبد الله:- شوي00ليش
نوف :- اعمامي وصلوا ونايف متورط
عبد الله :- خلاص 00قفل الخط يلتفت على ساره
عبدالله :- ساره انا بروح تصدقين نسيت الملكه اليوم صدقيني ودي اجلس معاك اكثر ان شاء الله اشوفك في بيتنا بزعل لو ماجيتي 000الحين ممكن تنادين لي خالتي استاذن منها
ساره قامت بتطلع
عبد الله :- ساره (التفتت عليه) انتبهي لنفسك
ابتسمت وطلعت
دقايق وجت ام طلال
عبد الله :- خالتي انا بروح تامرين شي
ام طلال :- سلامتك
عبد الله:- ليش ماتجون معاي اوصلكم مره وحده
ام طلال :- اخاف ناخرك بعدين الحين بيجي ابو طلال ونجي معاه
عبد الله :- مع السلامه

في البيت الكل مرتبش شوق في الغرفه جالسه مانزلت ونوف خلصت بدري عشان تساعد امها 000كانت لابسه فستان ناعم تركواز رافعه شعرها تسريحه ناعمه وحاطه مكياج هادي
جالسه في مجلس النساء لوحدها دخل فيصل
فيصل :- الله وش هذا الحلى كله
نوف :- وش رايك اجنن صح
فيصل :- تجننين بس الله يخليك لا يشوفونك بعض الناس (يقصد زيد ) منجنين من غير شي لو شافك اليوم مات
نوف وفيصل ههههههههههههه
دخل ماجد :- وش عندكم تضحكون
فيصل :- ولا شي تذكرت نكته وقلتها لنوف
نوف تضحك على فيصل كيف غير الموضوع
نوف :- اقول اش عندكم كاشخين بتغطون على العريس
فيصل :- اصلا مافيه احد يقدر يغطي علي وكشختي
نوف :- اموت على الواثق

ام محمد :- عنود يالله خلصي تاخرنا
عنود :- (تنزل بسرعه ) وين محمد
ام محمد :- محمد وابوك في السياره
عنود :- الله كل هذا مستعجلين
ام محمد :- اخوك مستعجل كن البنت بتطير من يده

عبد الله وصل للبيت والكل يسلم ويبارك له
ام عبد الله :- نوف بسرعه روحي للخدامه شوفي كل شي جاهز الجماعه قربوا يوصلون
نوف راحت للمطبخ كانت تتفاهم مع الخدامات وتفهمهم ماكانت تبي تسوي شي عشان فستانها 00بعد ماخلصت وقفت تشرف عليهم من بعيد حست باحد وراها التفتت بسرعه ماصدقت عيونها 00كان زيد واقف يتامل نوف ونوف قلبه صار يدق بسرعه
ما تعرف وش تسوي
زيد :- ( بصوت واطي ) اخيراً شفتك
نوف :- تبي شي
زيد :-( يبتسم ) ها لالا 00وش اخبارك
نوف :- بخير وانت كيفك
زيد :- مثل مانتي شايفه احسن واحد مادام القمر قدام عيوني
نوف استحت
زيد :- نايف قالي تعال في المطبخ عشان القهوه
نوف :- ما شفته
زيد :- اوكي خلاص –الحمد لله اني جيت 00 على العموم انتي اليوم وكل يوم قمرهم كلهم 00تجننين (طلع )
نوف :- (حاطه ايدها على قلبها ) ووواااااااااووو (يالله شكل زيد متغير بلبس الرسمي ثوب وشماغ ) دخل نايف وقطع عليها
نايف :- عطيني القهوه بسرعه وصلوا
عطته القهوه وراحت تركض عند شوق 000 فتحت باب الغرفه ودخلت بسرعه
شوق :- ( خايفه ) وش فيك
نوف :- وصلوا
شوق :- لا تخوفيني انا خايفه من غير شي
نوف :- بروح اشوف الاوضاع وارجع
نزلت ساره تسلم شافت ساره وجلست معاها شوي نزلت شوق كانت مره تجنن الكل يتكلم عن جمالها كانت لابسه فستان احمر (محمد كان يقول امنيتي اشوفك بفستان احمر )
بعد ماجلسوا دق نايف على نوف
نوف :- هلا
نايف :- اقول محمد بيدخل
نوف :- خلاص خله يدخل
نايف :- اسمعي منى جت
نوف :- توها داقه تقول انها في الطريق
نايف :- روحي قولي لامي وانا بروح عند الباب انتظر
دخل محمد وكان معاه عبدالله ونايف وابو حامد سلم على شوق وباركوا لهم وطلعوا نايف اخر واحد طلع يسمع نوف تناديه التفت عليها :- وش تبين
نوف :- روح للملحق ابجي اللحين ابيك
نايف مستغرب راح جلس ينتظر وهو يفكر وش تبي نوف في هذا الوقت بذات
دخلت نوف شافت نايف جالس يلعب بالجوال
نوف :- نايف0000
نايف رفع راسه يناظر ((وش عندك ))
نوف :- عندي مفاجاه لك
نايف :- والله انك فاضيه
نوف :- في وحده مزعجتني تبي تشوفك وانت كاشخ
نايف :- مين ؟؟؟؟
نوف طلعت ودخلت ومعاها وحده كانت لابسه عبايه وتلثمه ماكان طالع الاعيونها بس عيونها داهيه تدوخ من جمالها
نايف :- (وقف وجلس يناظر متفاجأ ما قدر يتكلم )
نوف :- (تضحك على شكل نايف ) هذي منى ماعرفتها ؟
نايف منصدم ما تكلم ول اكلمه مو مصدق نفسه
منى :- (ياحبني لك تجنن00 بصوت ناعم ) نايف وش اخبارك
نايف :- هاااااااااا0000(استوعب السالفه ) بخير وش اخبارك انتي ؟؟
نوف :- خلصتو (تلتفت على منى ) يالله حبيبتي
نايف :- تونا خلينا شوي
نوف :- اقول 00لاتنسى العالم اللي برى
طلعو ونايف لحد الان يناظر مو مستوعب 00دخل زيد
زيد :- وينك ادور عليك وانت هنا
نايف :- -0000000000000000
زيد :- ياهوه وين وصلت
نايف :- والله انا نفسي ماصدق انا في حلم يا الله قمر واالله قمر طير العقل قلبي وعقلي وروحي معاها
زيد :- فيك شي شارب شي انت 00 انجنيت
نايف:- لو اقولك السالفه كان ماجلست تتريق كذا
زيد :- وش صار
جلس نايف يحكي له السالفه
بعد ماراحوا المعازيم بقى بيت ابو حامد اجتمعو الكل
ام حامد :- الله يوفقكم ان شاء لله
ام عبدالله :- نبارك ان شاء الله لحامد وزيد
دخلت نوف ماتدري عن السالفه
ام حامد :- عقبالك يانوف
ابو حامد :- ان شاء الله نوف لنا باخذها
نوف استحت
زيد ابتسم و تعدل في الجلسه
نايف :- خلصوا بقى أنا حراااااااااااااام
ام عبد الله :- ان شاء الله بعدهم انت
محمد وشوق سهرانين يتكلمون لصبح
صباح اليوم الثاني على الغدى
ابوحامد :- حامد وش رايك اخطب لك نوف


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-13, 07:55 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الخامس00000
حرمتينــا مــــن الغـالـي000يادنيـــا حرمـــتينــا
بقت كلمه في خواطرنا000 بعدنـــا لا ما قلـــناها
على غفــله من الفرحــه 000يا فــرقــانا سرقتينا
حكـــايتنـــــا مع الغـالي 000بعدنـــــا ما كتبناها
صباح اليوم الثاني على الغدى
ابوحامد :- حامد وش رايك اخطب لك نوف
زيد رفع راسف يناظر ابوه ما قدر ينزل اللي بفمه وضل يكح شرقان
ام حامد :- وش فيك فيصل عط اخوك مويه بسرعه
زيد :- لا مابي شي الحمد لله (قام من الفطور وهو متضايق في راسه الف فكره )
ما كان احد يعرف الا فيصل اللي انصدم مثل زيد بس زيد كانت صدمته اقوى
زيد في الغرفه معاه الصوره يطالع فيها ويكلم روحه (ليش كذااا يا الله يا نوف هذا اللي ما كنت اتوقع انه يحصل 000معقوله نفترق000 حامد يتزوج نوف بعد كل الحب اللي بينا (نزلت دموعه ) يارب يارب تجمعني مع نوف 00انا و شلون ادعي وابوي بيخطبها لحامد اخووووي 000نوف خلاص بتتزوجين ماكنت اتصور انه في يوم تكونين لحد ثاني 000وفجاه انصدم انك تتزوجين اخوي ياللــــــــــــه000(حضن الصوره جلس يصيح مثل الاطفال)
فيصل يدق باب الغرفه
زيد :-(يمسح دموعه ) مين
فيصل :- أنا 0000 يفتح الباب ويدخل
زيد :- الله يخليك فيصل مابي ولا كلمه خلني في حالي ابي اجلس لوحدي
فيص :- وش بتسوي
زيد :- مدري 00 بس لاتنسى ان حامد أخوي00مابي احد يعرف شي
طلع فيصل وهو متضايق شاف ماجد يلعب بلايستشن
فيصل :- هذي حياتك
ماجد :- وش اسوي
فيصل مش ولا رد عليه
مرت الايام سالفة نوف على حالها حامد يأجل في الموضوع وزيد على اعصابه
وفيصل محتار ما يدري كيف يساعده جت الامتحانات وقلت الزيارات لان كل واحد في امتحاناته وبعد الامتحانات جلسوا يجهزون لزواج عبد الله
اخر ايام الامتحانات عند نوف رجعت البيت وهي فرحانه لانها خلصت
نوف :-(تصرخ ) يمه يمه
ام عبدالله :-وش فيك
نوف :- باركيلي اخيراً خلصت ارتحت
ام عبد الله :- مبروك
نوف :- اهم شي ابي اطلع مابي اجلس في البيت مليت
ام عبد الله :- اليوم بروح السوق انا وشوق تعالي
نوف :- سوق لالالالالا انا ماصدقت اخلص اغرض فستاني وتقولين تعالي السوق
ام عبد الله :- اجل اجلسي في البيت
العصر راحت ام عبدالله وشوق السوق ونوف ماراحت دق فيصل لانه من زمان ما اتصل
فيصل :- الووو هلا نوف وش اخبارك
نوف :- الحمد لله كيفك انت ؟
فيصل :- بخير وين الناس
نوف:- في البيت
فيصل:- تعالي
نوف :- اطلع من بيت و اروح لبيت لا
فيصل :- وش رايك نطلع نتمشى انتي مع نايف واحنا مع زيد
نوف :- ما اتوقع نايف يرضى
فيصل :- انا بكلمه وباقنعه
نوف بعد ماسكرت من فيصل (غريبه وين زيد لحد الان ما اتصل ) مسكت الجوال وارسلت طالت الغيبات ياالغالي علينا
وان تحريتك فهذا من غلاك
ولو يطول البعد والله ما سلينا
المشاعر همها لحظة لقاك
يا كريم النفس مثلك ما لقينا
لك معزه زادها عندي وفائك
( وحشتني )
زيد كان جالس يطالع التلفزيون اول ما سمع الرساله واصله قام بسرعه للجوال لانه كان بعيد كان قلبه حاس فتحها شاف من نوف نزلت دموعه ( يالله نوف كل يوم احبك اكثر من اللي قبل واتعلق فيك اكثر 00ياليتك تدرين بالي فيني لتك تحسين فيني انا عايش محتااار )
فيصل :- زيد بطلب طلب بس اوعدني انك توافق
زيد :- اذا قدرت
فيصل :- ابي اطلع
زيد :- مالي خلق
فيصل :- لي متى وانت جالس كذا حابس نفسك
زيد :-000000000000000
فيصل :- من دون أي كلام بنطلع ساعه جالس اقنع نايف والحين انت ترفض
زيد :- (من غير نفس ) خلاص موافق بس رح عن وجهي
طلعوا من البيت دق نايف على زيد يتفقون راح زيد لبيت عمه عشان ياخذ نايف طلع نايف ركب السياره
فيصل :- وين نوف
زيد استغرب ماتوقع ان نوف بتطلع
نايف :- الحين بتجي
ماجد :- انزل اناديها
طلعت نوف ركبت
نوف :- السلام عليكم
الكل :- وعليكم السلام
فيصل :-وينك تاخرتي
نوف :-كنت البس عبايتي
زيد ما تكلم كان ساكت ويسمع سوالف فيصل نوف وماجد
راحوا اول شي ملاهي وجلسوا يلعبون نوف لاحظت تغير زيد وكانت مستغربه من تصرفاته سالت فيصل بس ماعطاها رد
ماجد كان يلعب وفيصل ونوف ونايف وزيد جالسين
فيصل :- نايف شفت المشكله اللي صارت قبل شوي (فيصل يبي يفظي الجو لزيد ونوف )
نايف :- وين...؟
فيصل :- صاحب الكفتيريا متضارب مع شباب
نايف :- كيف صار
فيصل :- شفت الباب اللي قدام
نايف :-وين أي واحد
فيصل : تعال قوم معاي اوريك
نايف ذابحه الفضول راح يشوف وراح معاه فيصل طبعا فيصل دخله في سالفه ثانيه نوف :-(انتهزت الفرصه )زيد وشفيك
زيد :- ما فيني شي
نوف :- ليش متضايق
زيد :- ولاشي (اه لوتدرين يالي بداخلي )
رجعوا فيصل ونايف نوف تضايقت من زيد وحالته حست انه مخبي عليها شي
ماجد :- فيصل تعال العب معي هذي العبه
فيصل :- مالي خلق تعبت
ماجد :- تكفى اخر شي
فيصل :- نوف تعالي معانا قاموا يمشون وبقى زيد جالس ونايف معاه جالس يكلم صاحبه
فيصل :- ماجد رح بسرعه احجزمكان وانا بجي الحين
راح ماجد يسرع
نوف :- فيصل قولي ليش زيد متضايق
فيصل :- ماسألتيه
نوف :- سالته بس مقال شي
بعد ما رجعوا نوف محتاره ما تدري وش تسوي تمت طوال الفتره مبتعده عن زيد
اليوم زواج عبدالله وساره كان الزواج كبير في فندق الكل فرحان لهم ونوف وشوق كانواعند الكوافيره مع ساره ام عبدالله وام طلال وام حامد يستقبلون الضيوف 0000
دخل عبد الله على ساره والارض مو شايلته من الفرحه وجلسوا يصورون بعد الزفه طلعو للغرفه حاجزينها بالفندق اما نوف فكانت ناقصه فرحتها لان فكرها مشغول بزيد اللي ماتعرف وش في حاله وليش متغير
اليوم الثاني عبد الله صحو الصباح راح يسلم على امه وخالته وبعدها سافرو لشهر العسل00
ابو حامد عزم عيال اخوه على الغدى في بيته
نوف كانت جالسه طوال الوقت تفكر في زيد اما زيد فتغدى وطلع من البيت عشان ما يلتقي بنوف
ابو حامد و حامد ونايف جالسين مع بعض
ام عبد الله وام حامد في ركن لوحدهم
شوق ونوف وفيصل وماجد جالسين عند التلفزيون يسولفون
نوف :- فيصل 00غرفتك مفتوحه
فيصل :- ايه 000 ليش ؟؟؟
نوف :- ابي اروح ارتاح راسي يعورني
رقت نوف لغرفة فيصل مرت من غرفة زيد وقفت تناظر ومشت وهي تقول في خاطرها ( اه يازيد ليت اعرف وش اللي مغيرك علي 00معقول تحب غيري لالا طيب ليش حالتك معتفسه لهالدرجه ) من دون تفكير خذت الجوال ودقت على زيد
زيد كان في السياره يدور ما يدري وين يروح دقت نوف عليه شاف الرقم (انا الحين ابي ابعد بس ماقدر00 ارد لا لا وش اقول ) بعد مانقطع الاتصال وزيد مارد نوف ارسلت رساله (زيد رد علي ابيك ضروووري) زيد على طوال راح دق
نوف :- الو
زيد :- نوف فيك شي
نوف :- لا بس انت مشغول
زيد :- بغيتي شي
نوف :- زيد بصراحه سؤال واحد جاوبني 00وصلك مني شي يزعلك؟
زيد :- لا
نوف :- طيب ليش تعاملني كذا
زيد :- 00000000000
نوف :-(تصيح) الله يخليك قوال لي انا تعبت ما قدر اتحمل
زيد :- نوف 00ابي اطلب طلب واتمنى تسمعين لي للاخر
نوف :- 0000000000
زيد :- (دموعه على خده ماقدر يمسكها ماتنزل ) احنا ما نصلح لبعض لازم نفترق واتمنى انك تسامحيني وتنسيني 000 قفل الخط من غير مايسمع الرد لانه كان يسمع صوت نوف وهي تصيح ويتالم
نوف ماهي مصدقه اللي سمعته كانها في حلم انهارت وجلست تصيح
نزلت عند امها ودموعها على خدها الكل تفاجا
شوق :- نوف وش فيك
نوف :- يمه ابي اروح للبيت
ام عبدالله :- ليش وش فيك
نوف :- تعبانه ابي اروح وبس
فيصل واقف منصدم من حالة نوف توقع انه يكون من زيد طلع برا يدق على زيد بس مارد عليه
رجعت نوف للبيت دخلت الغرفه وسكرت الباب ولا كلمت احد
منى كانت في الغرفه دقت على نايف اللي طلع بعد ما وصل اهله البيت
منى :- الو
نايف :- هلا والله وغلى 000 هلا بهالصوت
منى :- (زعلانه )اللي يسمعك مايقول اني ادق عليك ماترد
نايف :- والله ياقلبي كنت مشغوال مع اهلي
منى :- (تقطع كلام نايف )على الاقل رساله طمني فيها على العموم ما اطول تاكدت انك بخير يالله باي000قفلت الخط
نايف :- ( يكلم روحه ) هذي من جد زعلانه طيب انا وش سويت عشان تقفل الخط كذا بوجهي.خلني ادق اشوف (يدق على منى ما ترد) وش اسوي الحين مالي الا زيد هو اللي بيلقى لي حل (دق على زيد مايرد جلس يتمشى بسياره مايدري وين يروح ضايع محتار 000شاف واحد زميله ونزل يسلم عليه )
نايف :- هلا كيف الحال
علي :- بخير 00وينك ما نشوفك
نايف :- والله لاهين بها دنيا
جلسوا يسولفون وجلس نايف يضيع وقته معه 00مع انه ماكان يرتاح له بس وش يسوي مافيه الا هذا الحل
نايف :- وش اخبارك انت وشلة البنات لحد الان (علي معروف انه يكلم بنات هذي حياته)
علي :- حياة حلوه وحده تسال وحده تطمن غير الهدايا اللي تجي والرسايل كل وحده بس تبي رضاي
نايف :-(في خاطره(اه يامنى مدري كيف اراضيك )
علي :-تعال شوف وصلت رساله اقرا بس.. هذي البنت ميته علي بس انا ماعطيتها وجهه ازعجتني كل شوي مرسله رساله
نايف خذ جوال علي يقلب الرسايل يدور رساله يراضي فيها منى
شاف الرسايل ثم جلس يناظر الارقام تفاجا جلس يناظر مو مصدق طلع جواله جلس يقارن الرقم
نايف :- (يحاول يمسك اعصابه) علي هذا الرقم لمين
علي :- ( بكل فخر يتكلم ) هذي وحده من البنات
نايف :- (الشرار يطلع من عينه ..بس حاول انه ما يبين ) قام استاذن وراح ركب السياره ومشى باقصى سرعه
خذ جواله دق على منى ماردت كتب رساله
(اذا كنتي تحاسبيني على اني مارديت فحاسبي نفسك الاول 00اما اذا كنتي تلعبين لالا العبي بعيد عني حركاتك مكشوفه روحي الله يهنيك مع اللي تكلمينه )
منى تفاجات من رسالت نايف قرتها مره ومرتين وثلاث ما صدقت عيونها دقت عليه تبي تفسير لرساله بس مارد
نايف :- (في السياره يكلم روحه ) اخر شي كنت اتوقعه انك تخونيني وتكلمين غيري صراحه صدمتيني .. ليش ازعل واعصب انا الغلطان من الاول ليش اثق في وحده تكلمني مثل ماقدرت تكلمني بتكلم غيري0000بس انا 00انا قصدي غير انا نيتي شريفه والله ماكان قصدي اتسلى 0000خلاص خلاص مليييييييييييت 00000انتهينا لاحب ولابنات ولاشي 000


اما زيد كان واقف عند البحر ويرمي همومه عليه يقوال في خاطره (نوف اكيد زعلانه بس لما تعرف اكيد بتعذرني0000والله صعبه اشوفك مع انسان غيري
وانا اول عمري اشوفك لي وبس 000لوظليت اكلمك ر اح اكون اخون نفسي واخون اخوي 000
ليش كذا ليش يا دنيا ليش دايم نفترق ليش انا وش سويت عشان تعامليني بالقساوه هذي 000مابي شي منك بس ابي تتركيني لوحدي اتهنا واعيش مع الانسانه اللي حبيتها ابي مثل ما بديت حياتي معاها ابي ابقى لا اخر يوم معاها 00اذا كان قدرنا الفراق اتمنى اموت يا ربي ولا اشوف حبيبتي بعيده عني000)


فيصل محتار ما يدري وش يسوي دق على زيد مقفل جواله ونوف كذالك يدق على بيت عمه يقلون انها نايمه


اما شوق ومحمد فهم عايشين احلى عيشه وقرروا انهم يتزوجون بعد شهر من الان


مرت 15 يوم عبدالله يرجع من السفر اليوم
نوف مضربه عن الاكل وحالتها لاحول
نايف اقتنع انه يشيل منى من ذاكرته
منى تدق عليه تبي تفهم الموضوع بس مايرد
دقت منى على نوف وقالت السالفه لها تبيها تساعدها
نوف راحت لنايف
نوف :- منى دقت علي وقالت انك زعلان وقالتلي عن الرساله
نايف :- ( عصب لانه متفق مع منى انه مهما كان نوف ما تدخل ولا تدري عن أي شي) قولي لها تنساني وخلاص
نوف طلعت من غير أي مناقشه للموضوع لانها مهي في حاله تعبانه راحت دقت على منى وقالت لها
بعد المغرب وصل عبدالله واجتمعوا يسولفون معاه ومع ساره
شوق :- ساره وش اخبار السفر والزواج حلو
ساره :-(استحت ) حلو
ام عبدالله :- الله يوفقكم ان شاء الله
عبد الله :- خالتي وعمي رح يجون
ام عبد الله :- انا قلت لهم
عبد الله :- نوف ليش ساكته في احد مزعلك وبعدين ليش وجهك اصفر
ام عبد الله :- مدري وش فيها لا تاكل ولاشي حابسه روحها بالغرفه
نوف :- (تحاول تغي على الموضوع )لا عادي مافيني شي انت بس اللي رحت ونسيت ملامحنا
نايف دخل :- يمه جاء عمي
نوف اول ما سمعت ارتبكت قالت في خاطرها (اكيد زيد بيجي اليوم يالله وش اسوي )راحت للغرفه وقفلت الباب (كذا احسن حل عشان هو يرتاح )
زيد ماحضر مع اهله لانه مايبي يشوف نوف وتتفتح جروحه مع انها لحد الان ماتسكرت
فيصل :- (اول ما سلم ) وين نوف
نايف :- في الغرفه
راح فيصل راح معاه ماجد دخلوا عند نوف وجلسوا يسلفون
فيصل :- ماجد معليش تطلع ابي اكلم نوف في موضوع
ماجد :- (يتذمر )الحين طلعت الاسرار....طلع وهو زعلان
فيصل :- نوف وش صار
نوف:- انا دقيت على زيد وسالته وشفيه رد على وقال احنا لازم نفترق اتمنى انك تنسيني وبعدها قفل وانا مدري وش السالفه (نزلت دموعها )
فيصل :- تدرين ليش قال الكلام هذا لو تدرين كان عذرتيه
نوف :- (تصيح ) طيب فهمني الموضوع
فيصل :- اول شي امسحي دموعك ولا تصيحين 00زيد قال كذا لما سمع ابوي قال انه يبي يخطبك لحامد ..وهو مايبي يوقف في وجه ابوه واخوه اللي اكبر منه حطي نفسك في موقفه وفكري في الوضع0
طلع فيصل نوف رمت نفسها على السرير تصيح (لا لا ماتخيل اني مع غيرك يا زيد )
دخلت شوق الغرفه تدور نوف
شوق :- نوف وش فيك
نوف :- ولا شي
شوق :- براحتك بس عمي تحت يدورك روحي سلمي عليه وبعدين سوي اللي تبين
طلعت وسكرت الباب
قامت نوف غسلت وجهه ونزلت راحت سلمت على مرت عمها ثم راحت لعمها
قبل لا تدخل وقفت ناظرة الباب (ياترا زيد وش جالس يسوي )
مشت بخطوات ثقيله مو قادره تشيل نفسها من التعب والارهاق دخلت عند الباب ووقفت تناظر عبد اللله 000عمها000نايف 00حامد 000ناظرته نظرات كلها حقد وتقول في خاطرها (انت اللي فرقت بينا حرام عليك انا وش سويت ) ما قدرت تمسك نفسها وطاحت فاقده الوعي نقلوها للمستشفى
ام عبد الله تصيح وجنبها ام حامد تهديها شوق وساره كانو واقفين بعيد خايفين
عبد الله وابو حامد ونايف وحامد وفيصل وماجد
اول ما طلع الطبيب راحو يسالونه
الطبيب :- تطمنوا مافيها شي بس كانت مهمله نفسها 00وجايتها صدمه نفسيه كبيره
سبب لها انهيار والحين هي نايمه
فيصل ابتعد عنهم راح يمسح دموعه يركض يبي يطلع من المستشفى يدق على زيد ما يرد كتب رساله ( زيد حرام عليك البنت بتموت وانت ماحسيت)
زيد كل وقته في الشاليه عند البحر او في السياره يدور لوحده 00اول ماوصلت الرساله وقراها على طوال من غير تفكير راح يدق على فيصل
زيد :- الووو فيصل وش فيها نوف تكلم بسرعه
فيصل :- في المستشفى00حكا له كل السالفه
زيد :- كله مني انا السبب ما كان المفروض اني اجرحها
فيصل :- لازم تتكلم تقول لابوي ولا رح تكونون انتو الاثنين الضحايا ولا احد حاس فيكم 00ماعتقد ان حامد لو بيدري انكم تحبون بعض بيوقف في طريقكم
زيد :- خلاص انا بقفل بس مثل ماقلت مابي احد يعرف
فيصل:- كيفك باي

نوف بعد مافتحت عيونها شافت الكل حواليها
نوف :- ( مستغربه ) انا وين
نايف :- في المستشفى ياحبيبتي
ساره :- (كانت جالسه جنبها وماسكه ايدها من كثر ماهي خايفه عليها ) نوف انتي طحتي ونقلناك للمستشفى
نوف ذكرت السالفه 000الكل يهنيها بسلامتها ونوف تفكيرها في زيد اللي ماشفته معاهم كانت تتوقع اول واحد تشوفه بس هو ماجاء (لهدرجه يا زيد حت ماجيت تطمن مهما كان ابقى بنت عمك )


مرت الايام ونوف طلعت من المستشفى وتحسنت حالتها انشغلت مع شوق بتجهيز لزواجها 00نوف تحاول تنسى بس زيد عايش جواتها في كل مكان تلقى لها ذكرى معه

نايف كان جالس مع علي اللي كل ما شافه شاف صورة منى في وجهه
جلسوا يسولفون
نايف :- لحد الان تكلم البنت اللي وريتك رقمها
علي :- أي وحده 00راح يقلب بالارقام هو ونايف يدورون الرقم
نايف :- لحظه هذا هذا الرقم
علي :- خلك منها البنت شكلها محترمه كم مره حاولت معاها بس ماكان فيه فايده..بعدين انت ليش تسال عنها
نايف :- (ارتبك ) ها لا ولا حاجه
دخل عامر صديقهم وقطع السالفه
عامر :- السلام عليكم
نايف ضميره صار يأنبه ( انا ليش سويت كذا المفروض اتفاهم معاها انا الغلطان تسرعت بالقرار وش اسوي الحين بعد ما اتهمت البنت وهي مظلومه)
عامر :- نايف وين رايح بفكرك شكلك مو معانا
نايف :- معاكم بس مضطر استاذن تذكرت موعد ولازم اروح
طلع نايف ركب السياره اول شي سواه بعد مامشى دق على زيد وحكى له السالفه من الاول
نايف :- زيد وش اسوي
زيد :- اعتذر منها (زيد ماكان له خلق يكلم احد) انا مشغول الحين اكلمك بعدين
اول ماقفل نايف تردد انه يدق على منى خصوصا انه هو الغلطان دق بس منى شافت الرقم وما ردت ارسل لها رساله (منى الله يخليك ردي ابيك في موضوع)
نايف :- الو
منى :- الو
نايف :- هلا وش اخبارك
منى :- ما اعتقد انها تهمك
نايف :- منى سامحيني والله انا غلطان ما كان المفروض اني اتسرع و اشك فيك بس انتي اعذريني
منى :- اذا اولتها كذا كيف النهايه
نايف :- والله اسف سامحيني
منى :- تاخرت
نايف:- ليش 00انا الحين داق اعتذر عشان نرجع لبعض
منى :- خلاص بعدين تعرف السالفه باي وقفلت الخط وهي تصيح( الحين تذكرت يا نايف توك جاي تعتذر بعد مافات الفوت ياليتك تقدمت0000)
نايف :- يكلم نفسه ) ليش مو راضيه تفهم يالله وش اسوي الحين يعني خلاص منى راحت00
بعد اسبوعين
نوف :- نايف بطلب منك طلب
نايف :- قولي الله يعيني على طلباتك
نوف :- ابيك اليوم توديني
نايف :- وين
نوف :- زواج وحده من صحباتي
نايف :- مو ضروري
نوف :- تكفى الله يخليك
نايف :- من زواجه
نوف :- ( ترددت تقول بس مافي غير كذا ) زواج 00000منى
نايف :- (انصدم ) منى000من بيتزوجها
نوف :- بعد ما نفصلتوا تقدم لها ولد عمها ووافقت
نايف قام وهو متضايق راح للغرفه يفكر ( انا اللي ضيعتك من يديني انا ما استاهلك)
خذ الجوال وارسل لها رساله ( السلام عليكم 00ماكان المفروض اني ارسل بس غصب عني تاكدي انها اخر رساله توصلك مني 00حبيت اقول الله يوفقك في حياتك ان شاء الله الوم نفسي اني ضيعتك من يديني اسف اتمنى تسامحيني )
منى جالسه في الصالون تتعدل اول ما قرت الرساله نزلت دموعها غصب لان حب نايف لحد الان في قلبها 00تندمت على انها وفقت بس ما يفيد الندم الان
بعد اسبوعين من زواج منى
نوف 000 حالتها نفسها كل تفكيرها في زيد
نايف000متضايق على منى بس يحاول ينسى
ساره وعبد الله000 عايشين احلى ما يكون متفاهمين
شوق 000مشغوله تجهز للزواج
زيد 000 لحد الان على حالته كل ما شاف حامد تذكر نوف ما يرجع للبيت الا وقت النوم و اول ما يصحى يطلع 000
اليوم المنتظر زواج محمد وشوق كان في بيت اهلها وكان مختصر لان شوق طالبه كذا
شوق ونوف وساره يتعدلون عند الكوافيره كانوا جايبينها في البيت
ام عبد الله محتاسه بتجهيز البيت لكن ام طلال وام حامد معاها
بعد ما اكتملوا المعازيم نزلت شوق بزفه هاديه وراحت تجلس على الكوشه تصور
جت عنود عند شوق تسلم عليها ثم جلست تسولف معاها
عنود كانت محلوه بالمكياج والتسريحه الكل يسال عنها يبي يخطبها
اما نوف اللي تكابر على الجرح اللي فيها كانت اميرة الحفل الكل يشوفها ويذكر الله من جمالها كانت لابسه فستان فوشي ورافعه شعرها بطريقه حلوه مع المكياج طالعه مرررره رروعه
اما عند الرجال
كان عبد الله وابو حامد في المقدمه يستقبلون الضيوف
الوقت اللي بيدخل محمد فيه قرب وشوق قلبها شوي ويطلع من كثر ما يدق خايفه و مرتبكه كان واقف معاها نوف وعنود يهدونها
دخل محمد وهو طاير من الفرحه ودخل معاه عبد الله وابو حامد وصلوه وسلموا على شوق ورجعوا عند الرجال
وقف محمد وشوق يصورون و المصوره تصورهم
وهي تصور
محمد :-( يكلم شوق في اذنها ) مليت خلاص متى تخلص
شوق اكتفت ببتسامه مع هذي الابتسامه خذت المصوره اخر صوره واحلاها
محمد :- اخيرا ما بغت تنتهي ....انا اليوم اسعد واحد
شوق ساكته مستحيه
عنود :- ( جت تبارك لهم ) مبروووك
محمد :- عنود هذي وشفيها ما تتكلم اخاف غاشينا ومبدلينها
عنود ضحكت
وشوق ما قدرت تمسك ضحكتها
بعد ماخلصوا على الساعه ثلاث غيرت شوق ملابسها لانها بتسافر سلمت على اهلها و طلعت
نوف صاحت
شوق :- لا تصيحين ترى بصيح
نوف :- (تمسح دموعها ) خلاص باسكت روحي مع السلامه
بعد ماراح الكل
عبد الله من التعب راح ينام وراحت ساره معاه
و ام عبد الله كذلك
اما نوف فكانت تدور في البيت ما غيرت فستانها لان شكلها عاجبها جلست في الصاله دخل نايف :- وش عندك
نوف :- ولا شي
نايف :- روحي شيلي الحوسه اللي في مجلس الرجال
نوف راح وهي مسغربه دخلت المجلس تناظر :- يالله يا نايف كاسين مويه وتقوال حوسه صدق انك عجاز ومنافق
نزلت تاخذ الكاسات اول ماقاامت ولفت تفاجات وقفت طاحت الكاسات من يدها
نوف واقفه مصدومه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-13, 07:56 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل السادس000
كم أنا بحاجه لحبك والحنان 000افتقدته في غيابك من زمان
كل ليله اشتكي همي لشجوني000كل ما قلت انتهى همي ابتدى
فتحت عيني في الدنيا عليك000ايش أسوي أعشقك وأموت فيك
لو ظروف الوقت عنك أبعدوني 000مستحيل أنساك يا قطر الندى

نزلت تاخذ الكاسات اول ماقاامت ولفت تفاجات وقفت طاحت الكاسات من يدها
نوف واقفه مصدومه
زيد :- (والهم باين على وجهه ) وش اخبارك
نوف :- مثل منت شايف 00نزلت دمعتها راحت تمشي بتطلع مسكها زيد من يدها
زيد :- نوف ...انا والله العظيم مالي ذنب في اللي حصل ولو بيدي شي سويته
انتي حطي نفسك في مكاني واذا لقيتي حل قولي لي عشان اسويه والله انا اتعذب مثلك واكثر 00بس اتمنى انك تسامحيني
نوف فكت يده من يدها وراحت تركض تصيح دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير
اما زيد فما كان متوقع انه يشوف نوف جلس يفكر (ياالله اللي سويته صح او غلط بس بكذا اكون شرحت موقفي لها ) دخل نايف وقطع عليه تفكيره
نوف نامت بفستانها من كثر الصياح
صحتها الخدامه الساعه ثلاث العصر
نوف :-(يالله كل هذا ماحسيت من التعب اللي فيني وزياده على ذلك كلام زيد اللي ماحسبت حسابه شوفته لوحدها فتحت جروحي )





انتهت الاجازه وبدت الدوامات نايف حصل وظيفه وزيد اخر سنه اما نوف فمشوارها طويل


حامد :- يمه انا جتني بعثة سفر دراسه في امريكا وبجلس 7شهور
ام حامد :- اعتذر ليش تروح مو لازم
ابو حامد :- ليش ما تتزوج وتاخذ زوجتك معاك
حامد :- انا ما فكر في الزواج الحين
ام حامد :- و ليش
حامد :- اذا رجعت من السفر اشوف الوضع
ابو حامد :- طيب اخطب الحين والزواج بعد ما ترجع
حامد :- ( قام من مكانه ) يكون خير ان شاء الله (طلع )
ابو حامد :- (متضايق ) متى ولدك بيتزوج
ام حامد :- والله عجزت احاول فيه بس رافض
ابو حامد :- لا يكون ما يبي البنت
ام حامد :-وليش يرفضها ما شاء الله اخلاق وجمال ماله عذر يرفض
ابو حامد :- تبين الصراحه خجلت من اهلها كل يوم والثاني يقولون ان جايها خطاب
محمد و شوق في العسل غرقانين
محمد :- اخيرا يا حبيبتي اجتمعنا والله لحد الان مو مصدق
شوق :- وليش ماتصدق ياحياتي
محمد :- احس اني في حلم(يرن الجوال شاف الرقم ) هذي عنود داقه 00الو
عنود :- هلا والله من لقى احبابه نسى خواته
محمد :- لا ما نسيتك دايم على البال
عنود :- باين والدليل انك ما فكرت تتصل
محمد :- خلاص قفلي وادق عليك هههههه
عنود :- دمك خفيف 00قوللي وش اخبارك وش اخبار شوق
محمد :- من احلى مايكون
عنود :- الله يوفقكم
محمد :- ويوفقك بعد
عنود :- تامر على شي ....باي
محمد قفل الخط
شوق :- ليش قفلت
محمد :- شكلها تضايقت
شوق :- ليش
محمد :- اتوقع انها تذكرت سالفتها (عنود كانت تحب واحد ومتملكين وتموت عليه بس للاسف قبل الزواج باسبوع توفى في حادث )
شوق :- يا عمري ليش ما تحاول تنسى وتعيش حياتها
محمد :- عنود رافضه الزواج
شوق :- مسكينه ماالومها اللي شافته موشويه
محمد :- لو اموت بتنسيني و تتزوجيت
شوق :- (بدلع )بعيد الشر عنك حبيبي لا تقول كذا
محمد كان واقف جنب السرير وشوق قدانه على الكنبه محمد بعد كلام شوق رمى نفسه على السرير :- اااااااه ااااااااااااااااااااااااا اااه
شوق :- ههههههه وشفيك انجنيت
محمد :- ( يتعدل ويجلس مقابل شوق ) كم سنه اتمنى اشوفك واسمع هذي الكلمات الله لايحرمني منك
--------------

نوف كانت جالسه في الغرفه تسمع fm كانت فيه اغنيه لمحمد عبده الاماكن تذكرت زيد لانه يحب هذي الاغنيه
مسكت جوالها من غير تفكير وارسلت رساله
زيد جالس بغرفته عند الكمبيوتر يقرا الاشعار اللي كاتبها وصلت رساله اول مافتحها وشافها من نوف فرح (زيد اذا انت فاضي ممكن تدق علي)
زيد من غير ما يشاور نفسه لانه كان مشتاق لها دق
زيد :- الو
نوف :- كيف حالك
زيد :- بخير وش اخبارك
نوف :- لحد الان تهمك اخباري ولا نسيتني
زيد :-والله اني ما قدرت انساك 000حب اكثر من 15 سنه تبين انساه بين يوم وليله
نوف :- (تصيح ) طيب ماحن قلبك ما قلت مشتاق اسمع صوتها حتى حمد لله على السلامه يوم دخلت المستشفى ما قلتها
زيد :- قلبي ..انا كنت في كل لحظه معاك تدرين انك انتي في قلبي انتي حياتي انا بدونك ما قدر اعيش
نوف :- بس اللي اشوفه شي ثاني انك بسهوله تنازلت عني مجرد ان ابوك قال انه بيخطبني لحامد
زيد :- نوف هذا اخوي تدرين وشلون اخوي (عصب )
نوف :- على العموم انت حر
زيد :- لاتعذبيني بكلامك انا خلاص ماقدر اعيش كل الدنيا علي وانتي معاهم خلاص (يصيح )
نوف -------------
زيد ---------------
بعد دقايق
نوف - انا بقفل
زيد :- نوف حياتي قلبي عيوني دنيتي كلها والله والله احبك
نوف :- حتى انا يا قلبي بس ما بيدنا شي هذا اللي الله كاتبه قفلت نوف وهي تصيح ميته من الصياح وزيد كذلك
نوف ارسلت لزيد اغنيه 0000




ليه يا دنيا ويا زمن كل شي حوله ثمن حتى أشواقي نسيت مدري هي صارت لمن
ليه في عز المحبة خذتي مني اللي احبه
وافترق دربي ودربه ليه يا دنــيا المحبه
من يسليني بيومي منهو احكي ـله همومي
ليه تبين تزودين فيني يا دنيــا همــــومي
شلي سويته بعمري ودي افهم ودي ادري
بس سواتك فيني والله شيبت والعمر بدري
كافي شري كافي خيري حتى مدري وش مصيري
شوفي غيري عذبيهم ولا هو ما فيه غيري
ما شفت بك أي راحة مليت وبكل صراحة
أنا أول شخص يتعب وتمل منه جراحه







زيد بعد ما سمع الاغنيه حب يرسل لها اغنيه يعبر فيها عن احساسه

خبروه أني على وصله حييت 00000وان تفارقنا ترا موتي دنى
لي حبيب يوم روح ما سليت 00000 يعلم الله توي ما ذقت العنى
عبرتي هليتها حزن وبكيت 00000يا ردى أمر الحسوفه ما جنى
ذقت من دنيا حبيبي وما ارتويت 0000 جنة الدنيا حبيبي والمنى
عشت بأحلام الهواء ليل وبنيا 00000 كل أمالي تداركها الفنى
في حياتي ما اذكر اني شكيت 00000في هوانا ضحكت الدنيا لنا
لا حياة عقب محبوبي رأيت 000000 الممات ارحم ولا فرقا سنه
هو سنا شمسي وغيره ماهقيت0000يفرح بوصلي ولو موته دنى





فيصل كان جالس عند التلفزيون دخل حامد
حامد :- السلام عليكم
فيصل :- وعليكم السلام
حامد :- وينهم
فيصل :- ابوي طلع وامي في الغرفه ما ادري وش تسوي وزيد في غرفته وماجد عند الجيران
حامد :- وانت جاهز هذا تقرير اليوم هههههههه
فيصل :- مو انت سالت اجاوبك
جلس حامد يناظر فلم مع فيصل بعد لحظات من الصمت
فيصل :- حامد انت خلاص بتتزوج نوف
حامد :- (مستغرب ) ليش ؟؟؟؟؟؟؟
فيصل :- سؤال
حامد :- مدري 000انت وش رايك
فيصل :- ما ودي
حامد :- ليش0000(قطع كلامهم جوال حامد يرن)
حامد :- الو
نايف :- هلا وينك
حامد :- في البيت
نايف :- اطلع انا عند الباب
طلع حامد مع نايف لان زيد ما رضى يطلع معاه
نايف :- وش في أخوك ليش معتفس حاله كذا
حامد :- مدري 00بس مو بعيد عن حالتك
نايف :- انا 00وش فيني
حامد :- اسأل نفسك 00انتو الاثنين عندكم شي 00بس انت مو مره حالتك متاثره
(حالة نايف اخف من زيد لانه فرق الحب بينهم والظروف
----------------------
فيصل بعد رد حامد على الموضوع عطاه امل ان الموضوع ينجح وقرر انه يساعدهم بس ما يعرف كيف خصوصاً ان زيد محلفه انه ما يقول شي
-------------------------------
ام عبد الله :- ساره وش اخبار الوالده
ساره :- (توها جايه من بيت اهلها ) بخير وتسلم عليك
عبد الله :- يمه تعشيتي
ام عبدالله :- ما اشتهيت
عبد الله :- الحين بروح اجيب العشا وبتتعشين معانا على الاقل تفتحين نفسنى للاكل 00نوف وينها
ام عبدالله :- في غرفتها ساره اذا رقيتي شوفيها خليها تنزل
ساره :- ان شاء الله خالتي
سارع رقت غيرت ملابسها دقت باب غرفت نوف ماسمعت رد فتحت الباب شافت نوف تصلي وتدعي ربه وهي تصيح00نوف بعد ما سلمت قامت وغسلت وجها
ساره :- (واقفه مستغربه ) نوف حبيبتي في احد مضايقك
نوف:- لا ليش
ساره :- بصراحه انتي متغيره والكل لاحظ عليك
نوف :- تعرفين الدراسه وضغطها
ساره :- طيب عبد الله بيجيب العشاء تعالي
نوف :- لا بالعافيه ماشتهيت
ساره :- اسفه حبيبتي ما اقبل اعذار ( مسكتها مع يدها ومشتها ) غصب بتاكلين ولا والله لا ازعل عليك
نوف :- خلاص باجي كل شي ولا زعلك
ساره :- بنات ما يجون الا بالعين الحمرا هههههههه
ام عبدالله فرحت يوم شافت نوف نازله مع ساره وكانت تضحك
ام عبدالله :- يعني لازم تدلعين تراك غاليه
نوف :- حبيت اشوف غلاتي عندكم
ساره :- غاليه بس بدون حركات الزعل هذي
دخل عبد الله بالعشاء قامت نوف وساره يجهزونه على العشاء
ساره :- نوف اليوم فيه فلم اول مره ينعرض وبنجلس نشوفه 000من دون أي نقاش
نوف :- (تناظر ساره وتبتسم ) ان شاء الله
عبد الله :- وش السالفه
ساره :- ولا شي سلامتك

منى بعد ما تزوجت انقطعت اخبارها ما صارت تتصل
بعد شهرين
ساره :- عبد الله يالله تاخرنا
عبدالله :- بوديك الحين بس الله يخليك انتبهي لولدي
ساره :- وش دراك انه ولد
عبدالله :- ولد بنت ما يهم اللي يجي من الله حياها الله
نوف نزلت من الدرج شافت ساره وعبدالله واقفين عند الباب
نوف :- وين يا حلو
ساره:- بروح عند امي تعالي
نوف :-لا حبيبتي اجلس في البيت احسن
عبد الله :- تبين شي من برا لانه يمكن ارجع
نوف :- ســــــــــــــــــلامتك
طلع عبد الله ونوف راحت ترد على التلفون لانه يرن
نوف :- الو
شوق :- مرحبا 00هلا نوف وش اخبارك
نوف :- بخير وش أخبارك أنتي
شوق :- تمام وين الماما
نوف :- معرفش توي نزلت ولم اجدها
شوق :- ذكرت كم مره بسالك وانسى
نوف :- تفضلي
شوق :- وش اخبار رميوو
نوف :- (تتنهد )والله مدري 000بخير
شوق :- في شي بينكم
نوف :- لا00000000(ماتبي تقول لا احد )
شوق :- مع أني مو مصدقتك بس أحاول
نوف :- هذي أمي جت خذي كلميها
بعد السلام والسؤال والسوالف اليوميه المعتاده
ام عبد الله :- مبروك متى عرفتي
شوق :- اليوم الصباح رحت وقالوا لي
نوف :- وش السالفه
ام عبد الله :- اختك حامل
نوف :- (فرحت ) وليش ما قالت لي
ام عبدالله :- مو لازم
نوف قامت وراحت للمطبخ وتركت امها تسولف مع شوق
نايف دخل عليها :- وش تسوين
نوف :- حرام عليك روعتني
نايف :- ههههه خفتي
نوف :- ايه
نايف :- احسن –وين امي
نوف:- تكلم في الصاله
لف نايف بيطلع
نوف :- نايف
نايف :- نعم
نوف :- ابي اطلع ودني للبحر او أي شي
نايف :-ليش
نوف :- كذا من زمان ما رحنا هناك
نايف :- باشوف اذا كنت فاضي
طلع نايف ونوف تضايقت لانها من زمان خاطرها تروح
ام عبد الله لابسه عبايتها
نايف :- وين يالغاليه
ام عبد الله :- توك تسال 00 بروح عند الجيران عازميني
نايف :- هذا وانا ناوي امشيكم اليوم نوف تقوال ابي اطلع
ام عبد الله:- رح ودها طلعها بدال ما تجلس بروحها
دخلت نوف
نايف :- نوف البسي نطلع
نوف :- (ابتسمت من فرحها ) ليش غيرت رايك
نايف :- بصراحة (يناظرها ) رحمتك
نوف :- شكرا ما ابي رحمه من احد
عند الحر كانو واقفين مستندين على السياره يناظرون البحر
نايف :- نوف 00000وش اخبار منى؟؟؟؟
نوف :- (مستغربه من سؤال نايف اللي ما توقعته )ما ادري من تزوجت وهي بعدت ولا تسال
نايف :- طيب ليش انتي ما سالتي عنها
نوف :- صعبه يمكن اكون اضايقها باتصالي وبعدين هي اللي بعدت وهي اختارت حياتها
نايف :- (يتنهد ) الله يوفقها
نوف :- لحد الآن تحبها
نايف :- مدري
رن جوال نايف شاف الرقم ابتسم و رد
نايف :- هلا والله وغلا هلا بولد العم هلا بالقاطع اشتقنالك
زيد :- هلا فيك وش السالفه شكلك رايق
نايف :- احد يسمع هالصوت وما يروق
زيد :- وينك
نايف :- في مكانا عند البحر
زيد :- خلاص انا قريب دقايق وجايك 000يسكر الخط
زيد كان متضايق ما يدري وين يروح
نوف تقدمت عند البحر (اه يا زيد ليش نصيبنا نفترق ليش بعد هذا الحب الدنيا تفرقنا)
جلست تفكر ونست نايف
وصل زيد عند نايف
زيد :- غريبه ليش جاي هنا لوحدك
نايف:- جاي اتذكر ايامنا اللي مضت هههه امزح عليك جاي معي نوف
زيد من سمع اسم نوف وتلخبط (ليه كل ماحاولت ابتعد او انساك القاك )
نايف :- (حط يده على كتف زيد ) وين رحت
زيد :- معاك
نايف :-جاي هنا عشان تسكت
زيد :- وش تبيني اقول
جلسو يسولفون زيد ضيع الموضوع عن نايف وجلس يجاريه بالسوالف عشان ما يحس عليه ويسأله
نوف بعد ما صحت لنفسها ورجعت بتفكيرها تذكرت نايف التفتت لقته واقف مع زيد بس هي ما كنت تعرف من واقف معاه
نوف :-من هذا اللي مع نايف كأنها سيارة زيد لا مو معقوله ليه كذا يا ربي وش اسوي الحين اروح لالا0000 تمت واقفه تناظر محتاره يرن جوالها
نوف :- الوه هلا
فيصل :- هلا فيك وين القمر غايب
نوف :- تسلم جالسه عند البحر طلعت انا ونايف
فيصل :- ليش ما قلتي لي
نوف :- طلعنا فجاه امي معزومه وطلعت مع نايف كنت طفشانه
فيصل :- امك معزومه وشوق تزوجت وعبد الله مع زوجته ونايف بيسهر برا وانتي بتجلسين في البيت لوحدك مالك عذر لازم تجين
نوف :- لا لا 0صعبه
فيصل :- فاهم قصدك ومقدر بس صدقيني اول ما تجين بندخل غرفتي ونجلس لين يجي نايف ياخذك ولا احد بيشوفك وش تبين اكثر
نوف:- (متردده ) اشوف
فيصل :- نوف ابزعل اذا ما جيتي انا مثلك جالس طفشان ماجد عند الجيران ومالي خلق اطلع برا البيت
نوف :- كلشي ولا تزعل انت 000انت الغالي (في خاطرها000اخو الغالي ) ما اقدر على زعلك
فيصل :- خلاص استناك باي
قفلت نوف بعدها دق نايف
نوف :- الو في وقتك
نايف :-وش تقولين
نوف :- سلامتك
نايف :- ما مليتي
نوف :- من معك
نايف :- زيد 00ياله خلينا نمشي
سكرت نوف وهي محتاره كيف تروح 00تسلم او لا وش اسوي
زيد راح لسيارته وعينه على نوف ما وده يشيلها
نوف راحت تمشي وتناظر زيد وهو رايح وماسكه دمعتها ماودها تبين شي عشان نايف مايحس
اول ما ركبت
نايف :- بوديك للبيت مستعجل عندي موعد ضروري
نوف :- (متردده ) نايف 0000 توديني بيت عمي عند فيصل توه داق
نايف :- (متملل ومتضايق ) حاضر 00000
كان نايف يسرع ونوف ماسكه نفسها لانها حست ان نايف متضايق منها (مافي احد فاهمني الكل تخلى عني 00000)
وصلت نوف اول ماشافها فيصل طار من الفرحه لانه ماكان متوقع انها تجي
راحت نوف تسلم على ام حامد 0000بعد السلام
ام حامد صبت شاهي لنوف (نوف خذته ماودها بس تجامل مرت عمها )
دخل زيد مستعجل بغير ملابسه ويطلع شاف نوف وقف مكانه ما كان متوقع انه يلقاها (ليه دايم نجتمع صدفه ولا الدنيا تزود من عذابنا )
نوف ما عرفت وش تسوي نزلت راسها عشان ما تلتقي عينها بعين زيد وينفضحون نوف ما قدرت تمسك دمعتها طاحت غصب عنها
فيصل منصدم لانه هو الوحيد اللي عارف الوضع كله 000قام من مكانه توجه لنوف مسك يدها :- تعالي نروح للغرفه نجلس
ام حامد :- خل البنت تتقهوى
فيصل :- بعدين يمه
اول ما دخلت نوف الغرفه انفجرت تصيح
فيصل :- اسف نوف 00كله مني بس والله ما توقعت انه بيجي
نوف جالسه على السرير ومغطيه وجهه بيديها وفيصل واقف قدامها يناظرها وحاس بذنب بس ما في شي بيده
زيد راح لغرفته مر من عند غرفت فيصل ويسمع نوف تصيح وقلبه يتقطع
نوف :- فيصل تدري وش اللي معذبني اكثر اني في عز ضعفي وحاجتي وانكساري مالقيت احد يواسيني كلها اجتمعت علي زيد ومنى صديقتي راحت وخلتني احس اني وحيده في دنيا غريبه
زيد سمع كلام نوف دخل الغرفه وخذ جواله من غيرمايحس دق على نوف بس ما ردت كانت تشوف الرقم وتقول ليش ارد واعذب نفسي
فيصل :- ردي يمكن عنده شي ما تدرين
نوف :- ما ابي خلاص وش بقى اكثر من كذا
خذ فيصل الجوال و رد :- الو
زيد :- وين نوف
فيصل :- ما رضت ترد
زيد :- (بصوت حاد ) عطها الجوال ابي اكلمها بسرعه
فيصل عطى نوف الجوال وهي رافضه تاخذه بس بعد محاولات فيصل رضت
نوف :- (بصوت متقطع ) الو
زيد :- نوف انا بتكلم اذا ما تبين تردين كيفك بس انا بقول اللي عندي وابيك تسمعيني
نوف 00000000000000
زيد :-نوف والله والله احبك ولا يخطر على بالك اني ما ابيك او اني نسيتك او اني تخليت عنك من حالي بس الموضوع مو بيدي واذا انتي تتعذبين مره انا اتعذب الف مره 000ما يوم فكرت اني اتركك او انساك والحين اشوفك قدامي بس ما اقدر اوصل لك ما اقدر 00عرفتي كيف 0000000انتي الحين لو تبيني اوقف قدام الدنيا كلها
وقفت بس تكونين راضيه عني انا ما ابي اشوف دموعك دموعك غاليه عندي 000
نوف كانت جالسه على السرير وفيصل جالس على المكتب
زيد :- انتي ما تدرين بحبك اللي في قلبي شايله
(000شوي ينفتح باب الفرفه شوي شوي نوف كانت تسمع زيد يكلمها 000
زيد :- افعي راسك شوفي عيوني شوفي وش كثر احبك عيوني اللي ما يوم شافت غيرك
نوف مصدومه من منظر زيد اللي واقف قدامها يتكلم وهو يصيح فيصل وقف منصدم من المنظر
زيد واقف عند الباب :- نوف مهما صار ومهما حصل تاكدي من شي ان حبك يزيد ما ينقص 0000حط على المكتب شريط كان معه وطلع
نوف رمت نفسها على المخده وصاحت وفيصل لحد الان منبهر ما يدري يصدق عيونه او يكذبها ما في يوم شاف اخوه بهالحاله هذي
بعد دقايق استوعب فيصل اللي شافه ثم خذ الشريط وراح يشغله كانت الاغنيه اللي فيه 00000000







صدق انتهينا لكن الحب باقي
ما هو بدينا انكتب يوم الفراق
يمكن تلاقي وأنا يمكن ألاقي
شي يصبرنا على جرح الأعماق
صعبه علينا نلتقي بليل عشاق
وادري حبيبي ان قلبك يشاق
وادري حبيبي والله كيف تشتاق
ان كان لي عندك غلا بالفراق
عيشني بذكرى فذيك الاوراق
واكيد عندي لك غلا بالفرقا
باشتاقلك والله واشتاق واشتاق

نوف:- خلاص قفله مابي اسمع شي تعبت
زيد طلع من البيت كان نايف يستناه عند الباب
نايف : وينك ساعه انتظر ادق عليك ماترد على الانتظار من تكلم
زيد :- خلاص الله يخليك قفل على الموضوع ما ابي اتكلم
نايف :- وش فيك ليش شكلك كذا
زيد :-000000000000
نايف :- رد علي اكلمك
زيد :- يالله ما فيني شي00 متضايق من نفسي
نايف :- وين تبي تروح
زيد :-على راحتك ولا اقولك خلنا نلف احسن
بعد دقايق من الصمت
نايف :- زيد اذا كنت متضايق من شي قولي يمكن اساعدك
زيد :- ( وش اقولك انني احب اختك 000اقوال اني ماقدرت انسى اختك000 اقولك اني ما قدرت احقق الحلم اللي حلمت فيه طول عمري000او اني ما قدرت اوفي بالوعد اللي وعدته000 اقولك ان اخوي بيتزوج حبيبتي وش اقولك )000
نايف :- زيد ليش ساكت اذا كنت ما تبي تتكلم براحتك انا حبيت اساعدك
زيد :- مشكور000 كل اللي ابيه منك انك تدعي لي ان الله يحققلي اللي في بالي
نايف مستغرب من كلام زيد حس انه موضوع ما يبي يطلعه لاحد وسكت

------------------------

بعد اسبوع من هذا اليوم الساعه 2 بالليل في غرفة زيد اللي كلها كآبه وحزن كان جالس لوحده يفكر
باب الغرفه ينضرب
زيد :- ادخل
ينفتح الباب ويدخل حامد :- يالله وش الجو الكئيب اللي انت عايش فيه ليش كذا
زيد :- عادي طفشان
حامد :- ما ابي اطول عليك بس حبيت اقولك تولم نفسك بكره عشان أبوي حدد موعد مع عبد الله وبكره بروح نخطب
زيد يحس بالكلام سكاكين تنغرس في قلبه
حامد :- وش فيك ساكت وين رحت
زيد :- (ماسك دموعه ) بكره مشغول مواعد الشباب بنطلع الفجر اعذرني
حامد :- اسمع ماقدر اعذرك بتروح معنا العصر نروح مع بعض الحلاق بوديك تحلق انت مو شايف شكلك في المرايه (زيد كان مهمل نفسه وطالع الشعرعلى وجهه )والمغرب نروح بيت عمي بعد كذا رح للي تبي على راحتك
زيد نزل راسه ساكت ما تكلم
حامد طلع وسكر الباب ( يالله يازيد حالتك تصعب على الكافر حاس فيك ياخوي بس من ارضي انت ولا ابوي ان شاء الله اللي بسويه بيعذرني فيه ما بيدي غير كذا )


في بيت ابو عبدالله كان مجتمعين عبدالله ونايف وامهم
عبد الله :- يمه ترا عمي بكره ان شاء الله جاي
ام عبدالله :- ان شاء الله خير
نايف :- وش السالفه
عبد الله :- عمك بيجي يخطب نوف رسمي يقول لازم يكون فيه شي رسمي
نايف :- يمه هذي نوف بتتزوج بقى انا000كل العالم تزوجت
ام عبدالله:- (تناظر نايف ) الحمد لله يا ربي على العقل
نوف جالسه تقرا قران في غرفتها بعد ما خلصت دعت ربها راسها على المخده ونامت
في غرفة عبد الله
ساره :- طيب نوف خذتوا رايها
عبد الله :- نوف من ربي خلقها وهي عارفه ان عمي بزوجها ولد ه
ساره :- واذا كانت ما تبي
عبدالله :- ليش ترفض الولد مافيه شي عشان ترفضه وهي عارفه اخلاقه وتربيته وبعدين احسن لها من الغريب
ساره سكتت عشان ماتطول السالفه لان عبدالله بدى يعصب

زيد كان جالس يدعي :- يارب انك تاخذني قبل لا تاخذ نوف مني 000يارب انك تجمعني معها
صحت نوف متاخره الساعه 2 الظهر غسلت وجها وصلت ونزلت عند اهلها كانو مجتمعين جالسين يتغدون
ام عبد الله :- تعالي كلي
نوف :- ماشتهيت توني صحيه مالي نفس 0000جلست تقلب بالقنوات
شوق :- نوف الله خليك صلحي شاهي
قامت نوف راحت للمطبخ من دون أي رد
ام عبد الله :- اليوم عمك بيجي يخطبون نوف
شوق فرحت لختها قامت بتروح لنوف تبارك
ام عبد الله :- تعالي ترى ما قلت لها شي لحد الان
شوق :- خلاص انا بقولها 000راحت دخلت المطبخ و الابتسامه مرسومه على وجهها
نوف :- (تناظر مستغربه ) وش فيك
شوق :- من قدك اليوم بيجون الحبايب يخطبونك
نوف رفعت راسها تناظر شوق وهي مصدومه نزلت دموعها
شوق:- يا عيني على الحب ودموع الفرح هذي الله يوفقكم
نوف :- نوف تركتها وراحت لغرفتها وهي تصيح
شوق :- تعالي وش فيك
دخلت نوف الغرفه رمت نفسها على السرير وبدت تصيح بصوت عالي
شوق راحت عندها :- وش فيك وش اللي حاصل خوفتيني
نوف ما ردت تصيح
شوق جلست جنبها تقومها مسكتها من اكتافها وتهز فيها تكلمي قولي شي
نوف :- عمي0000جـــ00اي 0000يخطبني000لحاامد
شوق :- وش تقوالين و زيد
نوف :- 0000000000
شوق:- خلاص لا تصيحين انتي ما تدرين ربك وش كاتب لك
طلعت شوق من عندها وهي محتاره في اختها ما تدري وش تسوي وشلون تساعدها
جلست طوال الوقت سرحانه تفكر يرن جوالها محمد دق شافت الاسم وابتسمت ونست الموضوع كله
شوق :- الو
محمد :- هلا والله بقلبي وعمري وحياتي
شوق :- كل هذا
محمد :- لا بعد نسيت وام عيالي
شوق :- ليش كم ناوي تجيب من ولد
محمد :- والله ما ادري بس محتار بين الف او الف وخمسميه
شوق :- الله اكبر بموت ماجبت لك العدد
محمد:- هههههههه
شوق :- وينك
محمد :- توني واصل بغير ملابسي وبعد كذا بصلي و بروح لحبيبتي باجلس معاها
شوق :- خلاص يا قلبي حبيبتك تستناك +
محمد :- بطلب طلب قولي لها خليها تنتبه لنفسها
شوق :- تقولك دام انت وصيتها على شي اكيد بتسويه
محمد :- طيب قولي لها اني احبها
شوق :- مقدر انت قولها بنفسك تحب تسمعها منك

محمد :- احـــــــــــــــــبـــــ ـــــــــــــــك
شوق :- خلاص فضحتنا
محمد :- حبيبتي وزوجتي وعمري وحياتي كلها
شوق :- اقول مطول السالفه بيقيم الحين روح صل
----------------------------
ام حامد :- فيصل روح شوف اخوك شكله سكن عند الجيران
فيصل :- من يقوم من النوم وهو عندهم مايرجع الا وقت النوم
ابو حامد :- وش يجلسون يسوان
فيصل :- يلعبون بلاي ستيشن
حامد :- الله يصبر تلفزيونهم
اما زيد كان حاضر معاهم بس عقله مع نوف 0000الساعات تمر ثقيله كنها سنين


بعد صلات المغرب الكل استعد ولبس وتجهز الكل فرحان 00وقلبين قربت ساعة وفاتهم ينتظرون الموت
ام عبدالله :- شوق روحي شوفي اختك ما نزلت ولا كلت شي يمكن مستحيه تنزل خذي اكل ودي عندها وخليها تلبس
شوق :- ان شاء الله (الله يعينك )
خذت شوق الاكل رقت عند نوف دقت الباب ما حد رد فتحت الباب مالقتها خافت شوق ---حطت الاكل توها بتطلع تدورها شافت نوف توها طالعه من دورة المياه ماخذه شور
شوق تناظرها مستغربه (كانت تتوقع انها جالسه تبكي لأنها تعرف كيف نوف حساسه)
نوف :- ليش تناظريني كذا
شوق :- ولا شي مستغربه
نوف :- خلاص ابي انسى لا تذكريني
شوق :- امي تقول كلي شي والبسي وانزلي
نوف :- اوكي
شوق كل دقيقه تزداد حيرتها في نوف وحالتها 0000طلعت من الغرفه اول ما سكرت الباب صاحت نوف (ياربي 000ابي انسى ابي ابي اموت ابي ارتاح 000)كانت تبي تمسك دموعها عند شوق تبي تبين انها قوية


في السيارة كان حامد يسوق بجنبه ابوه وخلفه كان زيد جالس كان الصمت يعم المكان ...........
نايف وعبد الله جالسين ينتظرون وصول عمهم وشوق وساره عند التلفزيون وام عبدالله تجهز القهوه ...........





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-13, 08:09 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل السابع 000


وصل حامد عند بيت عمه 00000فتح ابو حامد بينزل000بس حصله مقفل
حامد :- يبه استنى ابيك في موضوع
ابو حامد :- (مستغرب ) توه يطلع الموضوع وش عندك ؟؟؟؟؟
زيد استغرب الوضع بس ما تكلم
حامد :- يبه احنا ليش جاين هنا
ابو حامد :- (علامات استفهام تزداد على وجهه) فيك شي 00جاين نخطب نوف
حامد :- نخطبها لمين ؟
ابو حامد :-(يناظر يحاول يستوعب حالة ولده) نخطبها لك ليش عندك مانع
حامد :- لا بس ابيك تخطبها لزيد
ابو حامد وزيد مو فاهمين شي ما صدقوا اللي يسمعونه
ابو حامد :- ليش زيد مو انت
حامد :- زيد يبي نوف وانا مابي ابني حياتي على تعاسة اخوي وبعدين نوف طول عمري اشوفها مثل اختي 00ولا عمري فكرت فيها كزوجه 00لاني عارف ان زيد من صغرته وهو يحبها ويبيها وفيه الف بنت اقدر اتزوجها...........
ابو حامد مصدوم من الكلام اللي يسمعه
اما زيد فكان مره يصدق ومره يكذب اللي سمعه
ابو حامد :- ليش توك تتكلم انت وجهك
حامد :- خلاص انتهى الموضوع ما صار شي اهم شي عندك زيد توصى فيه
زيد طاير من فرحته ما يدري وش يسوي من الفرحه ماقدر حتى يتكلم نزل ابو حامد من السياره وتقدم عند الباب بيدخل نزل زيد وحامد وقف يقفل السياره
زيد:- حرام عليك ليش ما قلتلي من زمان على اللي في بالك وخليني اتضايق واعيش حياتي في حزن وكآبه يا ظالم
حامد :- (وهو يبتسم ) ابي اشوف وش كثر تحبها 00
زيد :- يالله تاخرنا
حامد :- الحين تاخرنا ومستعجل يالله تتحرك 000 في شي بقوله الأيام اللي طافت والتأخير تدري ليش انا اخرت الموضوع
زيد :- ليش
حامد :- ابيك تحس وترح تدافع عن حبك يا جبان 00شفت مافيه فايده منك وتكلمت زيد :- طيب تفضل ادخل قدامي
دخلوا وسلموا وجلسوا يسولفون
عند الحريم
ام عبد الله :- شوق بتروحين تسلمين على عمك نادي اختك خليها تدخل معك
راحت شوق لغرفة نوف فتحت الباب حصلتها جالسه على الكرسي ومنزله راسها على المكتب

شوق :- نوف عمي وصل امي تقول لازم تروحون تسلمون عليه
نوف رفعت راسها ثم قامت غسلت وجهها وراحت بتطلع
شوق :- تعالي وين رايحه
نوف :- مو انتو طلبتو اروح اسلم خلاص بروح
شوق :- بتنزلين كذا
نوف كانت لابسه تنوره لونها اسود وبلوزه سودا وفيها رسمه صغيره بالرمادي والابيض ماكانت حاطه في وجها أي شي من انواع المكياج
شوق :- تعالي حطي على الاقل روج
نوف دخلت خذت قلوس زهر فاتح وحطت منه خفيف
شوق :- تعالي (خذت الكحل بتحط لها )
نوف :- خلاص ما أبي
نوف ما كانت تبي تشوف احد لا عمها ولا حامد ولا زيد 00
اول ما دخلت تفاجات بوجود زيد لا وكان يضحك مبينه عليه السعاده
نوف وقفت تناظر مو مصدقه (بسهوله يا زيد نسيت جاي وجالس تضحك بعد )
زيد اول ماشاف نوف (ياعمري كلها دقايق وتسمعين الخبر ما راح اشوف الحزن اللي في عيونك ولا نبرة الصوت هذي [كان صوتها مبحوح من كثرما صاحت ] وترجع لك ضحكتك اللي فقدتها) سلمت نوف على عمها واستاذنت وطلعت توها طالعه من الباب تفاجات بضحكه قويه كان مصدرها زيد
نوف ( كذا يازيد هذا وانا ذابحه عمري على شانك صدق ما تستاهل)
شوق جلست مع عمها واخوانها تسولف وكانت على وجهها علامات استفهام من زيد اللي كان يضحك ويسالف مع نايف وحامد ولا كانه صار شي 000000

ابو حامد :- عبدالله يا ولدي انا اليوم جايك ابخطب نوف لولدي 00000زيد
الكل تفاجا لأنهم متوقعين حامد
عبدالله :- عمي نوف مثل بنتك
ابو حامد :- انا نخطبها لما يخلص دراسته ويتوظف وبعده يتزوج وقتها قد جا حامد من سفرته وخطبنا له وزوجناه بعد


شوق اول ما سمعت الخبر طارت عند نوف تفرحها
دخلت الغرفه لقت نوف جالسه في زاويه وحاضنه دبدوب وتصيح
شوق :- (ماسكه ضحكتها ) الحمد لله وحده اليوم خطبتها وتصيح كذا
نوف :- 0000000000000
شوق :- على العموم الف مبرررررررررروك
نوف :- (رفعت راسهاتناظر تناظر شوق ) وش تباركين انتي فرحانه لهدرجه عزيني احسن
شوق ما قدت تتحمل اكثر وانفجرت من الضحك
نوف ماهمها كل همها زيد ابو حامد وحامد وكيف انظلمت معاهم
شوق :- قومي خطيبك يبيك يبارك لك
نوف :- (ما ردت والغضب يشتعل فيها من شوق وكلامها وضحكها )
شوق :-خطيبك رميو اوه اسفه زيد ينتظرك
نوف :- وش تقولين 000رايقه هذا وقت مزحك البايخ
شوق :- والله ما امزح عمي خطبك لزيد
نوف من فرحتها خذت الدبدوب تبوس فيه 00شوي رمته وقامت حضنت شوق
شوق :- هي انتي خلاص بموت ذبحتيني
نوف :- تكفين اضربيني عشان اشوف انا احلم ولاصاحيه
شوق :- تعالي ولا يهمك 000000000هههههههههههه
نوف :- هذا اللي انتي تتمنينه
شوق :- خلينا ننزل
نوف :- لا وين استحي
شوق :- طلع الحيا الحين 000تعالي بس
نوف :- استني 000راحت طلعت ملابس وغيرت وحطت ميك اب خفيف
شوق :- الحين صرنا نتعدل
----------------------
بعد ما رجع ابو حامد للبيت دخل مع أولاده :- السلام عليكم
ام حامد :- اقول مبروك
ابو حامد :- قوليها لزيد
ام حامد :- (تحاول تستوعب ) وش السالفه
ابو حامد :- رحنا بنخطب لحامد ورجعنا واحنا خاطبين لزيد
ام حامد :- احد يفهمني
الكل يضحك
حامد :- يمه زيد يبي نوف وخطبناها له وانا اذا رجعت بتخطبين لي
ام حامد :- الحين فهمت على العموم الف مبروك [راح زيد لمه وحب راسها ]
زيد :- الله يبارك فيك يالغاليه
ام حامد :-هذا اللي كان مكدر خلقك اثرك منت سهل يا ولد ابو حامد
زيد استحى وما عرف يرد
فيصل وماجد نازلين من الدرج [فيصل كان متضايق عشان زيد ونوف وما رضى يروح ]
فيصل :- رجعتوا
حامد :- ايه رجعنا 000طيب مافيه مبروك [يرفع ضغطه ]
فيصل :- [من غير نفس ] مبروك
حامد :- مو لي هناك [يأشر على زيد ]
فيصل :- صدق زيد أنت بتتزوجها
زيد :- ايه
فيصل راح يركض من الفرحه وطب على اخوه
ام حامد :- شوي شوي الولد بيموت
ماجد :- وش السالفه
حامد :- خلك في البلاي ستيشن احسن لك 000ماتدري وين ربي حاطك فيه ساكن عند الجيران والحين تقول فهموني
ماجد :- ذكرتني مواعد عادل [عادل ولد الجيران في نفس الصف ] طلع يركض
ابو حامد :- لا تتاخر
فيصل :- انسى يجي قبل الساعه عشر 00صح وين التلفون بكلم نوف ابارك لها ولا اقول اكلمها في غرفتي احسن [يناظر زيد يحاول يقهره ]
الكل يطالعهم ويبتسم عارفين قصده
زيد مسوي ثقيل يعني انه ما اهتم من السالفه 00طلع الجوال وكتب لها رساله
(الف مبروك يا قلبي اخيراً تحقق حلمنا 000اخيراً بتصيرين لي وبس 00ليت اشوف الضحكه اللي فقدتها من زمان ودي اشوفها )


ماجد :- وين عادل
فاتن اخت عادل الكبيره عمرها 21 سنه في الكليه
فاتن :- راح مع ولد عمي والحين جاي تعال ادخل
ماجد :- لا لا بجلس انتظره هنا
فاتن :- (تحب تجلس تسولف مع ماجد ) وش صار على اخوك خطب بنت عمك (ماجد مايقصر كل سوالف البيت عندهم يقولها )
ماجد :- تخيلي راح ابوي يخطب لحامد 00بس يوم رجعوا صارو خاطبين لزيد
فاتن :- يعني حامد ما خطبها
ماجد :- زيد هو اللي خطب نوف
وصل عادل وقطع السالفه
---------------------------
فيصل :- نوف من قدك انتي و زيود اخيرا
نوف :- لو سمحت اسمه زيد
فيصل :- ياهووووه بدينا حركات
نوف هههههههه
فيصل :- وشلون السالفه صارت
نوف :- والله مدري اسأل اهلك [دخل زيد عند فيصل ]
فيصل :- هذا زيود دخل عندي
زيد :- خير ان شاء الله وش زيود اصغر عيالك
نوف :- [تسمع زيد ] احسن تستاهل ثاني مره ما تتعدى حدودك
زيد :- فيصل عطني الجوال 0000من دون ما ينتظر خذ الجوال من يد
وفيصل يناظر
زيد :- هلا والله وغلا
نوف :- [بنعومه ودلع ] هلا فيك
زيد :- لحظه [يناظر فيصل ] اطلع شوي برا
فيصل :- الحين انا اطلع نسينا يا عمي تراك انت في غرفتي واللي معاك جوالي ولا الصوت نساك
زيد :- خلاص عرفنا 000نوف دقيقه بقفل واروح لغرفتي وادق عليك على شان ما اجلس على منت احد
نوف تضحك عليهم وكلامهم
فيصل :- لا تقفل بقولها شي
زيد :- وش عندك
فيصل :- نسينا معليش اعمل معروف وارمه في البحر
زيد :- رحمتك باسمحلك
خذ فيصل الجوال وزيد واقف يناظره
فيصل :- رح للغرفه الحين يعني بتجلس
زيد :- ما ابي ابي اسمع وش تقول مو هي خطيبتي
فيصل :- تراك ازعجتنا انت وخطيبتك
نوف :- خلاص لا تتذابحوان انا اللي بروح
فيصل :- انا بقفل وبعدين اكلمك
قفل فيصل وزيد طلع من الغرفه مسك جواله ودق على نوف
نوف :- هلا
زيد :- استني الحين انا افتح الباب هذا النور وفتحناه والحين تفضلي انا كلي تحت امرك
نوف :- تسلم
زيد :- بصراحه وش رأيك في المفاجاه اليوم
نوف :- حلوه تجنن بس اول شي اسفه ظنيت فيك وظني خاب الحمد لله
زيد :- وين ودتك افكارك
نوف :- اول ما دخلت وشفتك تضحك انجنيت وانقهرت 00000000وكملت االسالفه
جلسو يسولفون ماقفلو الا عند اذان الفجر



اليوم الثاني الظهر
حامد :- اليوم رحت وحجزت بسافر بعد يومين
ام حامد :- ما تهون وتجلس احسن لك وشل فكرت السفر وريح راسك
حامد :- فرصه جتني يمكن ما تتعوض
ابو حامد :- تروح وترجع بالسلامه 00بتصل بخواني واعزمهم بكره على العشا
زيد :- مو مفروض تكون لما يرجع
ابو حامد :- اذا رجع عزمناهم ثانيه
ام حامد :- كم حامد عندنا
زيد :- بدينا حركات يام حامد
فيصل :- لنا الله ترا انا اغار
ماجد :- وانا وين رحت نسيتوني
ام حامد :- بسم الله علي قمتو مره وحده0000كلكم غلاكم واحد
ابو حامد :- الله يعينك وش يفكك منهم


العصر دخل عبد الله ونوف جالسه عند التلفزيون وامه تكلم
عبد الله :-السلام عليكم
نوف :- وعليكم السلام 000وين ساره
عبدالله :- راحت ترتاح 000امي من تكلم
نوف :- مدري بس اتوقع انها مرت عمي
سكرت ام عبد الله :- هذي ام حامد متصله تعزمنا عندهم بكره عشان حامد بيسافر
عبدالله :- خلاص عزم يروح
ام عبدالله :- ايه الله يصبر امه على فرقاه ويرجعه بالسلامه
نوف :- ما قلتي لها اذا تبي مساعده
ام عبدالله :- قلتلها بس تقول ابي تجون بدري من العصر
نوف :- ان شاء لله نروح بدري
دخل نايف :- وين تروحون
ام عبد الله :- بيت عمك بكره عازمينكم عشان حامد بيسافر
نايف :- اعرف
ام عبدالله :- كل شي تعرفه انت بس ما تقول
نايف :- وش تبيني اقولك 00اسوالف مثل الحريم كل الاخبار اقولها
نوف :- ليش الرجال ما يتكلمون
عبدالله :- يمه فيه قهوه
نوف :- بروح اجيبلك00طلعت نوف وهم يتناقشون في سفرة حامد
0000000000000
اليوم الثاني 000راحت نوف وامها العصر عند ام حامد يساعدونها
ام حامد :- نوف الله يعافيك روحي فوق المكتبة فيه بخور روحي بخري المجالس
نوف قامت للمجلس وهي جالسه تبخره دخل فيصل
فيصل :- الله القمر عندنا زايرنا بدري
حس بضربه قويه على راسه غير معروف مصدرها00نوف تضحك
زيد :- لو سمحت ألزم حدك
فيصل :- يمه من وين طلعت انت وبعدين انا وش قلت عشان تضربني كذا
زيد :- هذي خطيبتي 000بروح لابوي يناديني وراجع لك اتفاهم معك
فيصل :- الله يعين
نوف :- اسمع فصول ترى دخلت غرفتك وحطيت اغراضي و ملابسي فيها بعد صلاة المغرب بطلع اغير ملابسي
فيصل [يلتفت يمين ويسار يتكلم بصوت واطي ] الغرفه وصاحبها تحت امرك
نوف :- ليش تتكلم كذا
فيصل :- اخاف زيد يجي واتورط مو ناقص انا
نوف :- [تضحك ] مسوي لك رعب
دخل ماجد وجلسوا كملوا سوالفهم مع بعض


بعد صلاة المغرب نوف في غرفة فيصل تلبس 00يدق جوالها
نوف :- الو مرحبا
زيد :- اشتقتتتتتتتتلك
نوف :- العصر متقابلين
زيد :- انا كل لحظه اشتاق لك 00ليش انتي ما تشتاقين لي
نوف :-[استحت ما عرفت ترد]
زيد :- بعدين اتفاهم على هذا الموضوع 000الحين انا دقيت ابي منك طلب 00الحين انا ماقدر اصعد فوق انتي عارفه كلهم مجتمعين تحت 00ابي اوراق ضرووري يا ليت تجيبينها 00في غرفتي تلاقينها على المكتب 00نزليها وانا باخذها
نوف :- خلاص دقيقتين وانزلها لك
طلعت نوف تسرع لغرفة زيد فتحت الباب بكل حماس 000وقفت متفاجاه
نوف :-(حاطه ايدها على فمها ) واااااااااااو
الغرفه كانت مقفله انوارها ومشعل فيها شموع والمسجل كان حاط ميوزك رمنسي هادي 0000وكان حاط على المكتب دبدوب ماسك دفتر وبجنبه هديه
خذت نوف الدفتر وفتحت اول صفحه كان كاتب فيها



0000000000000000000000000000000000
نوف مصدومة من اللي تشوفه
خذت الدفتر والدبدوب والهديه وطلعت ماكانت تبي احد يشوفها في غرفة زيد
توها بتلف وتطلع شافت ورقه وقلم خذتها وكتبت وهي مستعجله



وطلعت لغرفة فيصل اول ما دخلت قفلت الباب ومسكت الدفتر تشوف اللي فيه بعدها ضمته على صدرها 000وهي تقول احبك والله احبك

زيد كان جالس ينتظر رد نوف على نار وده انه شايف كيف ردة فعلها 00طلع فيصل يناديه :- ليش واقف هنا
زيد :- وش تبي
فيصل :- تبي شاهي
زيد :- ما ابي شي اتركني لحالي
دخل فيصل وهو مستغرب من زيد
زيد ما اقدر يستحمل دق على نوف :- الو
نوف :- مشكوووووووووووووووووووور مشكور ياقلبي تجنن روعه
زيد :- [يتبسم من فرحته ] اعجبتك
نوف :- بصراحه صدق مفاجاه 00تعرف تكذب
زيد [يضحك ] تدرين كنت خايف انها ما تعدي عليك او تكونين سامعه اصوات وانا في الغرفه000بصراحه اكتشفت انه ينلعب عليك 00كان ودي اشوفك وانتي داخله
نوف :- الحمد لله انك ماشفتني كان تجلس تضحك علي سنه كامله وانا داخله مصدقه ادور اوراق
زيد :0ههههههههههه 000وش تسوين
نوف :- البس
زيد :- ابي اطلب طلب
نوف :- لايكون اوراق ثانيه
زيد :-ههههههه لالا ابي اشوفك اول ماتخلصين ابي اشوفك اول واحد
نوف :- ليش
زيد :- ماتبين
نوف :- 000000000
زيد :-[حس انه احرجها بطلبه ] على العموم انا ما ابي احرجك بس تأكدي اني راح اشوفك سواء اول واحد او اخر واحد مايهم
نوف :- انا باقفل الحين لأني بكمل لبس وانزل ممكن
زيد :- تفضلي –قفل وراح عند ابوه واخوانه بعكس الصوره اللي شافها فيصل كان داخل وهو مبتسم
ابو حامد :- وينك
حامد :- اكيد يكلم برا هذا ما يطلع الا يكلم او عنده مشوار
فيصل :- [كان جالس جنبه ويهمس له ] وش السالفه
زيد فاهم فيصل وقصده :- سلامتك
فيصل :- انا بروح اغير ملابسي
زيد :- تعال اجلس
فيصل :- وش عندك
زيد :-[بصوت واطي ] نوف في الغرفه تلبس
فيصل :-[يضحك بصوت عالي ] عادي هذي مو اول مره وبعدين دقيت وقالت اني خلصت والحين بتنزل
قام فيصل وقام معاه زيد كل واحد يسرع يبي يوصل اول
زيد :- [عند باب الغرفه ماسك فيصل يكلمه بصوت واطي] اسمعني اذا نوف كانت لابسه مخلصه علمني بسوي لها مفاجاه
فيصل :-والله انك فاضي
توه لاف بيدخل شاف نوف واقفه تسمعهم وهي مبتسمه
نوف:- فيصل وش رايك بالمفاجاه حلوه
فيصل :-[ يضحك على زيد اللي استحى ومشى وصل عند نوف
زيد :- احلى مفاجاه شافتها عيوني 00وراح لغرفته اول مافتح الباب كان عطر نوف منتشر في الغرفه راح للورقه قراها وضحك
نوف نزلت عند امها ومرت عمها 00وبدو المعزيم يجتمعون كانت العزيمه للعمان والعمات اللي ما ينشافون الا في العزايم الرسميه 00تعشو كل راح لبيته
ام حامد :- الله يعافيك يا نوف تعبتك اليوم معي
نوف :- عادي تعبك راحه
ام عبدالله :- من حظك ان ساره وشوق كل وحده حامل وانتي الضحيه
نوف :- شكلهم قاصدينها
ساره :- حرام عليك دايم ظالمتني 000احمدي ربك بعد كم شهر بتصيرين عمه وخاله في نفس الوقت
نوف :-مشكورين مستغنيه كذا عاجبني وضعي
دخل ماجد :- ساره عبد الله يقول يالله
ساره :- وين جوالي اكيد دق وانا مدري وين حطيته
نوف:- في الغرفه الثانيه مع شنطتك
ساره :- خالتي تروحون معنا
ام عبد الله :- لا فيه نايف
ساره :- وانتي يا شوق
شوق :- دقيت على محمد وجاي في الطريق
ام حامد :- تونا بدري
ساره :- عبد الله صاحي بدري والى الان مانام
بعد ما راحو ساره وشوق
ام عبد الله :- نوف دقي على نايف خلينا نروح
ام حامد :- ليش مستعجلين
نوف :- بروح اجمع اغراضي واذا خلصت دقيت
راحت نوف لغرفة فيصل ودخل ابو حامد
ابو حامد :- وش اخباركم
ام عبد الله :- بخير الله يسلمك
ام حامد :- وين العيال مادخلوا
ابو حامد :- مجتمعين يسولفون
ام حامد :- [تلتفت على ام عبدالله ] اجلسي هذا نايف مستانس خليه على راحته
ابو حامد :- ليش تروحون بدري
ام عبدالله:- الله يكثر خيرك ويغنيك على هذي العزيمه ان شاء الله تعودونها برجعته لكم سالم .. ..من العصر واحنا هنا
ابو حامد :- هذا بيتكم الثاني وش دعوه
ام عبد االله :- الله يسلمك يارب
ابو حامد :- وين نوف
ام عبد الله :- هذي هي جت راحت تجيب اغراضها
نزلت نوف وجلست مع عمها يسولفون ماطلعوا الا الساعه 2 الفجر

اليوم الثاني الكل منشغل في نفسه وخصوصا حامد اللي يجهز لسفرته

بعد صلاة المغرب راح حامد بيودع اصدقاه لان رحلته الفجر ويمكن ما يشوفهم خرج من البيت توه راكب السيارة دق جواله حامد :- (من هذا رقمه أول مره أشوفه )
حامد :- الو
المتصله :- الو 00حامد
حامد :- [مستغرب ]ايه من معي
المتصله :- مو مهم بعدين تعرف 00بس ما هان علي انك تسافر من غير ما اودعك
حامد :- تعرفيني 000بعدين من وين عرفتي اني مسافر
المتصله :- اللي اقدر اقوله لك تروح وترجع باسلامه
حامد :- ان شاء الله 00ابي اعرف من تكونين على الاقل اسمك
المتصله :- اذا رجعت للبيت ارفع راسك للقمر تشوفني
حامد :- يا هوه القمر متصل
المتصله :- لا تقدر تقول جارته احفظ الاسم اذا رجعت تعرف باي
قفلت والدهشه مرسومه على وجه حامد 00مايدري من هذي البنت اللي تعرف كل هذي التفاصيل 00وصل مسج لحامد فتحه من نفس الرقم (انتبه على نفسك 00تذكر في انسانه تحبك وتتمنى رجعتك بالسلامه 00تحياتي جارة القمر )
حامد :- يالله من هاذي و وش تبي ما اذكر اني اعرف احد من اقاربنا بنفس الصوت 000غريب
وصل عند اصدقاه وجلس معاهم ونسى السالفه


الساعه 5 الفجر
حامد يسلم على امه :- ها يمه تامرين شي
ام حامد :- [دموعها بدت تنزل ] سلامتك بس انتبه على نفسك ابيك ترجع سالم
حامد :- يمه الله يخليك لا تبكين ابي اروح انا متطمن ما ابي اشوف دموع في عيونك
ام حامد :- [تمسح دموعها وتبتسم ] الله يوقفك والله اني بفقدك
زيد يراقب الموقف من بعيد :- احم احم نحن هنا
فيصل واقف جنبه :- [بسخريه بيطري الجو] لاطلعت امك على حقيقتها تحب حامد واحنا صرنا عيال البطه السودا محد فكر فينا 000لنا الله يا زيد
ام حامد :- كلكم واحد
زيد :- نمزح معك يالغاليه
ماجد :- حامد لا تنسى الهديه
فيصل :- كم مره قلت له
حامد :- وش تبي اجيبلك
ماجد :- اول شي واهم شي اشرطه لسوني والباقي على راحتك أي شي ينفع جبه معاك
فيصل :- بس كذا ما قصرت

زيد دق جواله :- الو
نايف :- هلا وين اخوك
زيد :- هنا
نايف :- انا عند الباب لا يتاخر ويورطنا
زيد :- بيخليك تضرب مشوار بسيارتك اذا فاتته الرحله هههههههه
نايف :- يسويها
زيد :- خلاص قفل بطلع لك000حامد نايف عند الباب انا بروح عنده تعال
راح زيد عند نايف بعدها طلع حامد وراحوا يوصلونه للمطار
وام حامد في البيت تبكي وتدعي ربها انه يرجعه لها بالسلامه

بعد تسعه شهور 000حامد رجع من سفرته 00عبد الله صار عنده ولد وسماه على ابوه 00سعود 000شوق جابت بنت سمتها 00شروق
الكل مجتمعين يهنون حامد بالوصول
زيد :- يا جماعه اسمعوني 000حامد والحمد لله رجع بالسلامه وتطمنتوا عليه والحين انا اقولكم ابي اتملك 00لين متى؟
ابو حامد :- ههههههههه ليش مستعجل
نايف :- كلها كم شهر وتزوج مره وحده
زيد :- [معصب ويهدد ] تملكوني ولا ترى باقول بتزوج
عبدالله :- الله وش التهديد
زيد :- لين متى مليت افهم
الكل يضحك على زيد وهو ماخذ الموضوع جد ومعصب
محمد :- طيب ليش ما تملكت لحد الان
زيد :- كانو يقولون اذا رجع حامد
محمد :- مالك حق يا بو حامد حدد موعد الملكه والزواج لاحقين عليه
زيد :- والله ما في احد فاهمني غيرك يالنسيب
عبد الله :- طيب متى تبي
زيد :-[ فرحان ] لو تبي الحين ما عندي مانع
حامد :- صدق ماعندك وقت
بعد المشاوره حددوا الملكه الخميس بعد اسبوع من اليوم
زيد الارض ما تشيله من فرحته اول شي سواه ارسل لنوف رساله خبرها اللي فرحتها ما تقل عن زيد
بعد العشا استاذن حامد وراح يرتاح 00دخل غرفته وجلس يناظرها رمى نفسه على السرير يبي نام من التعب دق جواله شاف الرقم استغرب ما يعرفه
حامد :- الو
000:- هلا حمد الله على السلامه
حامد :- من معي
000 :- ما تذكر صوتي
حامد :- [ جلس يقلب الصوت في راسه]اسف اختي ما اتذكر
000:- اوكي انا بقولك ما تذكر وحده دقت عليك قبل سفرتك
حامد :- اااها تذكرت
000:- الحمد لله انا الحين داقه اسلم واقولك حمد لله على السلامه
حامد :- لحد الان مصممه انك ما تقولين من انتي
000 :- انا بقولك القصه وبعدين اقولك من انا 000انا وحده حبت واحد من بعيد من طرف واحد توصلها بعض اخباره ومرات تشوفه وكثير لا000ولاني مليت من الحاله هذي قررت اني اعترف له بالحب اللي شايلته له بقلبي 000لا تفهمني غلط اذا ما اعجبك الكلام وعد مني انك ما تسمع صوتي واخر مره تشوف فيها الرقم
حامد :- [مصدوم من اللي يسمعه ما كان متوقع الموضوع كذا ] ممكن اعرف اسمك
000 :- انا 000ولا اقولك 00خلاص مو ضروري تعرف خلني كذا احسن 00وانا مثل ما صبرت الفتره اللي راحت اقدر اصبر و احاول انسى 00احسن لي ولك
حامد :- واذا قلتلك اني ابي اعرف هذي الانسانه اللي حبتني
000:- وش تستفيد اذا عرفت
حامد :- ما تدرين 00وش يصير
000:- خلها مع الوقت تعرف 0000[قفلت من غير ماتسمع رد حامد ]
(يالله ليش انا سويت كذا 00الحين حامد وش بيقول عني اكيد بيفكر اني العب واتسلى 0000ليش كذا ليش انا ضعفت وقلت له اني احبه لو كنت ساكته احسن )
حامد طار النوم من عيونه جلس يفكر في البنت والكلام اللي سمعه منها قطع تفكيره صوت رساله جايته فتحها لقها من نفس الرقم ( اسفه على الازعاج اتمنى انك تنسى كل الكلام اللي سمعته 000ويروح فكرك بعيد اقصد لا تفكر فيني تفكير غلط 000كل اللي حصل كان في لحظة ضعف لاني ماقدرت اوصلك اللي في قلبي واقولك انه فيه انسانه تحبك00وانا الحين ندمت على اللي قلته أتمنى تسامحني وتنسى )
حامد ارسل رساله يرد على رسالتها (لا تتاسفين عادي دقي في أي ووقت بس بصراحه اقولك انك صدمتيني بكلامك ماكنت اتوقع في يوم اني اكون في هذا الموقف000صدقيني ما راح انسى كل كلمه قلتيها ولازم اعرفك الحين او بعدين لانك ما تدرين كلامك وش سوا فيني لازم اعرفك ضرووووري )
بعد ما ارسل لها بدقايق وصلته رساله ترد فيها على رسالته (لا تحاول تفكر وتتعب تفكيرك صدقني ما راح تعرف )
حامد ازدادت حيرته في هذي البنت ومن تكون 0000000؟؟؟



ام عبد الله :- الحين ليش ماتنامون ماتشوفون الساعه
نايف :- بدري شوي وبانام
نوف :- اول مايخلص الفلم بنام
ام عبد الله :- ما عندكم دوامات بكره كل يوم تقومون ونصكم نوم
نايف :- خلاص ان شاء الله بانام
قامت ام عبد الله وتركتهم سهرانين لحد ما خلص الفلم كل واحد راح لغرفته بينام نوف جلست تجهز ملابسها للجامعه بكره
الصباح ام عبد الله وعبد الله جالسين يفطرون
عبد الله :- وين الباقين
ام عبد الله :- اكيد نايمين صحيتهم ما قامو امس سهرانين متى ناموا
شوي نزلو من الدرج نايف يتثاوب يالله يشيل نفسه فيه النوم و نوف عادي
ام عبد الله :- شرفوا
نوف :- صباح الخير
ام عبد الله: صباح النور بدري صاحين
نايف :- يالله تعبان ما قدر اشيل نفسي ابي انوووم مالي خلق
ام عبدالله :- خل السهر الفلم اللي تطالعه ينفعك الحين
نايف ياخذ جواله يتصل :- الو
زيد :- هلا والله صباح الخير
نايف :- واالله انك فاضي 00طلعت من البيت ولا لا
زيد :- انا عند السياره توني باطلع
نايف :- مالي خلق اسوق وش رايك تمرني توديني للدوام
زيد :- كم نايف عندي انا جايك في الطريق [الاخ فرحان لان نوف راح تجي معاه ويوصلها ]
ام عبد الله :- الحمد لله رب العالمين ا00لله يصبره عليك
نايف :- انا وياه متفاهمين عادي
بعد دقايق وصل زيد وركب معاه نايف ونوف بعد السلام
زيد :- الحين ليش أخلاقك زفت
نايف :- فيني النووووووم
زيد :- خلاص فهمت 00متى نمت امس
نايف :- خلص الفلم الساعه 3 على ما طلعت الغرفه و انسدحت على السرير متى جاني النوم
زيد :- [ بخبث ] في مين تفكر
نايف :- اقوال ناظر الطريق زين
زيد :هههههههه


الساعه 11 دق نايف على نوف في الجامعه
نوف :-0 الو
نايف :- خلصتي
نوف :- لا الساعه وحده اخلص
نايف :- انا بنام اذا خلصتي دقي على زيد يجي ياخذك انا قلتله
نوف :- تعال انت وين وش السالفه
نايف :- خلاص مالي نفس اتكلم اذا خلصتي دقي على زيد باي قفل الخط
نوف ما ودها بالسالفه تستحي تركب معاه لوحدهم
الساعه وحده نوف متردده تدق او لا بس مافي خيار اخر
دقت نوف :- [بصوت واطي ونعومه ] الو
زيد :- هلا والله بهالصوت 00خلصتي يا قلبي
نوف الوجه طلع احممرررر من الحياء
زيد :- نوفي وينك ؟
نوف :- معاك
زيد :- اقول خلصتي
نوف :- ايه
زيد :- دقايق وانا عندك
نوف :- زيد لا تسرع
زيد :- من عيوني

وصل زيد راحت نوف لسياره وشافت فيصل واطمئنت فتحت الباب اللي خلف فيصل لقت كتب زيد واغراضه اضطرت اناه تروح للباب الثاني
فيصل ناظر زيد وابتسم [الاخ حاط الاغراض عشان نوف تركب خلفه ويقدر يشوفها في المرايه )
نوف :- السلام عليكم
زيد وفيصل :- وعليكم السلام
فيصل :- كيف الحال
نوف :- بخير000وش اخبارك
فيصل :- الحمد لله
زيد : وانا محد يسال وش اخباري
فيصل يضحك على نوف لانها انحرجت
نوف :- عارفتها
زيد :- ماتعرفين شي
نوف :- طيب قولها
زيد :- بصراحه مشتاااااقلك
نوف انقلب وجها ألوان ما عرفت ترد عليه
فيصل :- الله يعينك من يفكك منه
زيد :- انا ماقلت شي غلط 00تعالي
نوف خافت لانه كان يقولها بجديه
زيد :- خذي000
نوف تحس قلبها بيوقف لان زيد يكلمها وهو كانه معصب
زيد مد يده وكان ماسك ورده يعطيها نوف

نوف :- [تتنهد من المفاجاه ] مشكوور
زيد :- [يضحك ] ليش تتكلمين كذا لهدرجه خايفه
نوف :- انت تتكلم بجد كان في شي كبير صاير أسلوبك حلو مرررره
فيصل :- انا قايلك الله يعينك
نوف ماسكه الورده تطالع فيها كانت جوري حمرا
زيد :- وين تبين تروحين
نوف :- [مستغربه ] بيتنا
فيصل :- متاكده
نوف :- ليش في حل ثاني
زيد يوقف عند سوبر ماركت :- نوف تبين شي
نوف :- لا
فيصل :- انا ابي
زيد :- خذ جبلي مويه واشترلك اللي تبي خذ راحتك
فيصل ابتسم لانه فاهم ان زيد يبي يصرفه
أول ما نزل فيصل زيد التفت لنوف :- حيا لله بنت العم
نوف :-[ منحرجه ] االله يحيك
زيد :- وش اخبارك
نوف :- تمام بخير
زيد :- [من غير أي مقدمات ] تحبيني
نوف :- [ تناظره مستغربه من السؤال ]
زيد :- ليش ما تردين
نوف :-ما ادري
زيد:- طيب قولي انك تحبيني قولي لي احبك عادي
نوف :- كل شي وقته حلو
زيد :- انا قريته في عيونك
نوف نزلت عيونها مستحيه
زيد :- طيب انا احبك
فتح فيصل الباب أنقذ نوف من زيد واحراجاته
فيصل :-طولت
زيد :- لا
فيصل:- الحمد لله [يبتسم لزيد ]
زيد :- مبسوط حضرتك [شبه معصب ]
فيصل يضحك على زيد
نوف ساكته ما تكلمت تتمنى توصل البيت بأسرع وقت تخاف زيد يحرجها بكلامه
فيصل :- [يلتفت لنوف ] جبت لك شي
نوف تناظر [وش اللي معاك ] فيصل يطلع من الكيس شوكلاته ام اند امز
نوف :- مشكور كنك عارف اني نفسي فيها من زمان ما كلته
زيد يحاول يلتفت يبي يشوف اللي معاهم بس ماقدر
زيد :- ابي
فيصل :- ما جبت الا واحد لنوف
زيد :- عادي انا ونوف واحد
نوف :- تفضل خذ
زيد خذ من نوف الكيس
فيصل :- [يناظر مستغرب ] ما تستحي انت حق البنت
زيد :- مالك دخل –[ فتح الكيس خذ منه بياكل ]
فيصل :- [مو مصدق يناظر ]صدق ما تستحي
زيد :- نوف خذي بقيتلك
نوف:- لا مشكور عليك بالعافيه
زيد :- نفسك فيه اخاف يصير لي شي
نوف :- تضحك ] لا تطمن ما راح يصير شي
زيد :- ما راح ارضى الا لما تاخذين منه خذي شوي وعطيني الباقي
فيصل :-[ سحب الكيس من يد زيد ] شين وقوي عين 00[عطاه نوف بس رفضت تاخذه ] عشان خاطري
نوف خذته
زيد :- ايه عشان خاطر فصيل بتاخذين وانا توا ما فكرتي فيني 00الحمد لله اني قربت عند بيتكم 00بس لا تنسين تبقيلي
نوف ما ردت علي
فيصل :- يالله مع السلامه نشوفك الاربعاء
نوف :- انزل اجلس معاي
فيصل :- عندي امتحان وبذاكر يوم ثاني
زيد :- ماتبيني انزل
نوف :- اجلس ذاكر مع اخوك احسن لك 000[عطته كيس ام اند امز ]
زيد :- مع السلامه انتبهي لنفسك ان شاء الله الخميس الملكه السبت ارجعك من الجامعه لوحدي من دون ما اخذ معاي ناس يتلقفون
فيصل :- [يضحك ] انجنيت انت
دخلت نوف البيت وهي تضحك على كلام زيد وحركاته اللي ما كانت متوقعتها
دخلت نوف وراحت عند امها
ام عبد الله :- وصلتي
نوف :- ايه دايخه ابي انوم
ام عبد الله :- روحي نامي العصر اصحيك عشان نروح السوق
نوف :- دقي على شوق عشان يمكن تبي تروح
راحت نوف لغرفتها تنام


الاسبوع كله مر سريع والعايله منشغله في التجهيز للملكه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-13, 08:10 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثامن 000

عسى ربي يخليك لعيوني 000عسى ربي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني 000ولا شي دنيتي تسوى بدونك



الخميس اليوم المنتظر بالنسبه لزيد ونوف

الكل كان منشغل نوف عندها الكوافيره تصلح لها شعرها ومكياجها دخلت ساره عليها
نوف :- ها ساره وش اللي يصير
ساره :- تطمني كل شي تمام
نوف :- وين سعود ما شفته
ساره :- وديته عند امي ابي ارتاح
نوف :- ليش خالتي مو جايه
ساره :- الا ان شاء الله بتجي بتخليه عند طلال والشغالة اذا راحوا الناس جبته
نوف :- احسن لك خليك تاخذين راحتك 000طيب شوفي شعري كذا حلو
ساره :- ايه ماشاء الله طالعه تجننين
دخلت شوق :- ساره عبد الله يناديك
ساره :- الله يعين يالله باي ادعولي
شوق :- مشكلتك
نوف :- من فيه تحت
شوق :- بس خالتي وعماتي وحريم عماني
نوف :- ما شاء الله ما يصدقون احد يعزمهم 00بيت عمي وصلوا
شوق :- [تضحك ] انتي هذا اللي تبينه من زمان واصلين
ساره :- بسرعه نوف عبد الله يقول تعالي عشان توقعين
نوف :- شوق روحي بدالي
راحت نوف وهي خايفه وقلبها مع كل دقيقه يزداد نبضه
نايف كان واقف مع نوف
نايف :- يا هوه من قدها تملكت
نوف :- والله انك رايق
نايف :- بسرعه وقعي
وقعت نوف لف نايف بيروح ثم رجع ناظر نوف
نايف :- بصراحه شكلك رهيب ابي اشوف ردة فعل زيد اول ما يشوفك بصوره عشان كل ما شفته اضحك عليه
نوف :- اقول والله اني ماني ناقصه لوحدي واصله معاي ومتوتره
تركها نايف وراح وهو يضحك على نوف اللي شكلها مره مرتبكه
بعد كذا راحت نوف تسلم على الضيوف ويباركون لها

نوف في هذا اليوم طالع شكلها غير محلوه كثيرررر
لابسه فستان زهر ناعم مثلها وحاطه مكياج ناعم ومسويه شعرها كيرلي 000تجنن

بعد ما سلموا عليها راحت جلست جت ساره عندها
ساره :- نوف عبد الله يقول انهم بيدخلون
نوف :- الحين لا طيب وش اسوي
ساره :- عادي يا قلبي خليك مكانك
نوف :-[مره خايفه ومرتبكه ما كانها تعرفه ولا تحبه ولا هو ولد عمها ] طيب شوفي شكلي كذا حلو
ساره :- يا عمري تجننين خلاص انا بروح اوكي
دخل عبد الله وابو حامد وزيد [كان طاير من الفرحه ومو مصدق نفسه ]
بعد ما سلموا عليها ولبسها زيد الشبكه طلعوا الكل ما كان فيه احد غير نوف وزيد 00لوحدهم
زيد :- 00مبروك
نوف :-[بصوت واطي ]الله يبارك فيك
زيد :- ارفعي راسك ناظريني ليش انتي مستحيه 00
نوف :- 000000000000
زيد :- انا جالس اكلمك ما اكلم نفسي 000تكلميني وتردين علي ولا باطلع
نوف رفعت راسها ناظرت زيد وش يسوي
زيد :- بنات ما يجون الا بالعين الحمراء
نوف تضحك على زيد وحركاته

دق الباب ودخل فيصل وماجد وكان معاهم نايف
فيصل سلموا على نوف وطلعوا ونايف جلس في الكرسي اللي مقابلهم
زيد يناظر نايف يبيه يطلع بس الاخ نايف شايفه وفاهمه ومطنش
نايف :- نوف ما شفتي لي بنت اتزوجها
زيد :- في المجلس الثاني كله بنات روح دور لك وحده
نايف :- نوف انا ابي وحده مثلك تماما في كل شي
زيد :- ما راح تلقى
نايف :- ليش اللي خلقها ما خلق غيرها
زيد :- [ بدا يعصب ] مو قلتلك في المجلس الثاني يا اخي روح دور لك
نايف :- اذا قالت نوف اطلع ابطلع
زيد :- نوف تكفين الله يرحم والديك قولي له يطلع
نوف تناظرهم وتضحك عليهم من داخلها
نايف :- شفت اختي ما ودها اني اطلع
زيد وصلت معاه من نايف وحركاته
نايف :- [يضحك ] بصراحه رحمتك خلاص ابطلع
زيد :- مشكور وصدقني ما راح اخليها لك
طلع نايف بعد ماعكر مزاج زيد المسكين جلس زيد مع نوف شوي وطلع

اخر السهره الكل راح لبيته ماعدا بيت ابو حامد اجتمعو العائلتين يسولفون
نوف وشوق في غرفة نوف جالسين دخل فيصل :- وش تسووون
نوف :- ولا شي نسولف
شوق :- من فيه تحت
فيصل :- الكل راح ما بقى الا اهلي
شوق :- انا بنزل
نوف :- لا شوي ونازلين
نزلت شوق :- السلام عليكم
الكل :- وعليكم السلام
شوق :- اخيراً راحوا
نايف :- وينكم فيه
شوق :- جالسه انا ونوف فوق
حامد :- انا بروح تبون شي
ابو حامد: شف اخوانك يمكن بيروحون
نايف :- خذ زيد بيروح
زيد ناظره بطرف عينه وساكت مارد
ماجد :- انا بروح فيني النوم
طلع حامد وماجد وترك وراه نايف وزيد ومشاكلهم
في السياره
حامد :- غريبه ما جلست
ماجد :- صاحي بدري ابي انوم
حامد :- اليوم مافيه مدرسه وش مصحيك
ماجد :- مواعد عادل الصباح
حامد :- في احد يواعد الصباح وعطله بعد00وش تسوي انت وياه اربع وعشرين ساعه مع بعض في بيتهم
ماجد :- العب ولانسوالف واحيان تجي فاتن تجلس معنا تسولف
حامد :- يا عيني وفاتن هذي وش كبرها
ماجد :- تقريبا كبر نوف
وصلو البيت وكل واحد راح لغرفته غير حامد ملابسه توه بينام يوصله رساله
حامد :- من الفاضي اللي مرسل فتحها كانت من جارة القمر
(الف مبروك ملكة زيد وعقبالك 000تصبح على خير )
حامد :- اموت واعرف من تكون



اليوم الثاني بعد صلاه عصر الجمعه
نايف :- انا افكر اسافر وش رايك يمه
نوف :- وين مافيه أي مكان تروح انا قبلك
نايف :- وانا وش دخلني فيك
ام عبد الله :- مافيه الا انا ونوف نروح معك 000عبد الله بكيفه مع ساره وشوق عند رجلها نروح معك
نايف :- يمه وش رايك اذا تزوجت نوف بنسافر انا وانتي الف بك العالم كله وترتاحين من عيالك وقلقهم
نوف :- لا يا حبيبي ما اتفقنا على كذا من اولتها بديت انا معكم لو وش يصير
ام عبد الله :- الحمد لله على عقلك 00اقول قومي ردي على التلفون احسن لك
راحت نوف ترد
نوف :- الو
شوق :- هلا كيف الحال
نوف :- وعليكم السلام 00امري
شوق :- انتو اليوم بتطلعون
نوف :- ماعرفش يمكن ايه ويمكن لا
شوق :- خلاص انا جايه في الطريق 00باي
نوف :- مع السلامه
نوف قفلت قامت بتروح رن التلفون ثانيه
نوف :- يا ربيه وانا وش اللي بلاني بهالتلفون 00000الو
0000:- السلام عليكم
نوف :-[مستغربه الصوت] وعليكم السلام
000:- من معي نوف
نوف :- ايه
000:- وش اخبارك ؟؟
نوف :- اسفه اختي ماعرفتك من معي
000:- انا 0000000منى؟؟؟؟؟؟؟؟[صوتها متغير ]
نوف :- [تصرخ من فرحتها ] هلا واللــــــــــــــه وغلا وينك وين الناس نسيتينا
منى :- لا والله يا قلبي بس ظروف مرة
نوف :- وشفيك حبيبتي ليش صوتك متغير
منى :- اه لو تدرين باللي حصل لي
نوف :- قولي يا عمري اسمعك
منى :- انا تزوجت ولد عمي وليد وهذا اللي تعرفينه
نوف :- ايوه
منى :- اول ايام حياتنا كانت حلوه وعسل حتى معاملته معاي تجنن ماكنت متوقعتها منه 00
نوف :- حلو
منى :- تعرفين اخته مها اللي كانت معانا في الزواج
نوف :- ايه000 بصراحه ما ارتحت لها
منى :- كانت تدري بعلاقتي انا ونايف من قبل وهي اللي قالت لأخوها يخطبني بعد كلام ومدح وحركات 000كل هذا ليش عشان ما اتزوج من نايف من اول ما قلت لها عنه انصدمت بردة فعلها قالت لي انسي موضوع انك تتزوجينه انا ما خذت كلامها وطنشت بعد تقريبا شهر ونص اتصلت على اخوها اتصال مفاجئ غير متوقع00قالت له من غير أي مقدمات انت نايم المويه تمشي تحت رجليك ما حسيت رد وليد :- وش قصدك 00قالت له مها:- اقصد زوجتك المصون العفيفه اسالها عن حبيب القلب زوجتك تحب واحد وتكلمه وتتقابل معاه وانت ما تدري 000طبعا الخ قفل من أخته والشرار طالع من عيونه مسكني وجلس يضرب فيني لين فقدت والوعي وما قمت احس بضربه
نوف :- طيب وهذا ما سألك ما تحقق من الموضوع
منى:- مايقدر يكذب اخته ويصدقني 00اخذ مني الجوال والتلفون منعني من زيارة اهلي الا في المناسبات الكبيره كل ماشفت امي وقلت له قالت اصبري عليه هذا ولد عمك 000صار الخ كل ما ضاق خلقه جاء وجلس يضرب فيني بسبب ومن غير سبب اخر مره ضربيني فيها فقدت اغمي علي ومع كثرة الدم اللي على جسمي حسب اني مت اخذني للمستشفى توني طالعه جلست اسبوع
نوف :- [متاثره بالقصه ] يا بعد عمري والله انك ماتستاهلين 000والحين وينههو واخته 000
منى :- والله مدري اهم شي انه طلقني وارتحت 0000واخبارك انتي
نوف :- لا الحمد لله اخباري تسرك امس ملكتي انا وزيد
منى :- مبررررررروووووووك وش الحركات احكيلي السالفه
جلسو يسوالفون ماقفلت الابعد صلاة المغرب 000راحت عند امها وشوف والابتسامه مرسومه على وجهه من الفرحه
ام عبد الله :- الحمد لله على السلامه احسبك نمتي على التلفون
نوف :- لو اقوالك من كلمني ماصدقين
ام عبد الله :- من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف :- منى صديقتي
شوق :- من وين طلعت
نوف :- والله مسكينه تزوجت ولا توفقت في زواجها
ام عبد الله :- ليش وش صار [حريم طبعا السالفه لازم تكون بالتفصيل ]
نوف بدت تحكي السالفه دخل نايف ولا قدرت تقطعها خصوصاً ان امها وشوق متحمسين00000000بعد ما انتهت
ام عبد الله :- والله ما تستاهل
نايف :- من هذي الحين
نوف سكتت ما قدرت ترد
شوق :- هذي منى صديقة نوف تذكرها
نايف انصدم خصوصا انه كان متعاطف مع صاحبة القصه 00[قام بسرعه وطلع ]
ام عبدالله :- نايف تعال وين بتروح
نايف مارد على امه طالع وهو مستعجل
نوف قامت على طول وراحت اتصلت بزيد لانه اقرب واحد لنايف
راح زيد عند نايف وتقابلو
زيد :- وش فيك معتفس 0000
نايف :- 000000000000
زيد:- انا اكلمك ماتبي ترد
نايف :- ياخي خلني انا غلطان يوم علمتك ويني فيه
زيد :- خلاص انا باسكت بس صدقني ماراح ترتاح الا لما تتكلم
نايف ساكت ومارد عليه بعد ربع ساعه من الصمت وانتظار زيد وافكار نايف اللي توديه وتجيبه وهو ما يعرف محتار
نايف :- زيد انا بقولك السالفه وانت قلي رايك لو كنت مكاني 00حكاله السالفه 000

نوف على اعصابها تدق على زيد مايرد كان حاطه على الصامت ونايف مقفل جواله

نايف :- الحين قلي وش تسوي لو كنت مكاني
زيد :- خلاص البنت انساها مستحيل اهلك يخلونك تتزوجها
نايف :- [بصوت عالي معصب] انا احبها افهمني احبها
زيد :- لاتنسى ان البنت صارت مطلقه
نايف :- واذا صارت ما هي انسانه
زيد :- يا حبيبي فكر بعقلك لا تفكر بقلبك وراح تشوف ان كلامي صح وحط في راسك قبل كل شي اهلك والمجتمع اللي انت عايش فيه وكيف نظرتهم للموضوع
نايف :-[محتار]00000000000000
بعد ماخلص زيد كلامه مع نايف وحس انه هدا راح ودق على نوف يطمنها لان اتصالتها ما وقفت
نوف :- الو
زيد :- هلا والله بها صوت
نوف :- طمني وش صار لنايف
زيد :- بخير تطمني
نوف :- معاك
زيد ايه
نوف :- اجل خلاص بعدين اكلمك
زيد :- تعالي اصلا انا تاركه يفكر ورايح بعيد عنه
نوف :- وين لقيته
زيد :- فيه مكان على البحر هادي ما عنده احد دايم نروح فيه ونجلس
نوف :- وكيف حالته مسكين والله اني راحمته
زيد:- شكله متاثر مره بالموضوع الله يعينه



في بيت ابو حامد

ام حامد :- فيصل رح ناد اخوك ماجد من عند الجيران
فيصل :- يمه والله تعبان مالي خلق [دخل حامد] هذا حامد جاء قولي له
حامد :- وش فيكم
ام حامد :- الله يعافيك قبل ما تجلس رح ناد ماجد من عند الجيران
حامد :- احيانا احس انه ولدهم 00[طلع] طق باب الجيران وفتح له ابو عادل بعد السلام والاسئله عن الاخبار
ابو عادل :- ادخل تقهوه
حامد :- لا مشوار الله يغنيك بس ناد لي ماجد
ابو عادل :- لا ما راح اخليك لين نشرب القهوه سوا
دخل حامد وللمجلس وراح ابو عادل يجيب القهوه
حامد جالس يناظر المجلس ويتأمله من الملل
حس ان احد دخل المجلس لف يناظر التقى بفاتن داخله غلطانه وهي تغني ومبسوطه ماتدري00 حامد وقف من غير ما يحس بنفسه جلس يناظر فاتن ما صدق ما قدر ينزل عيونه منها ومن جماالها [البنت ماشاء الله ايه في الجمال 000لونها حنطي بس مملووووحه شعرها طويل تحت اكتافها وناعم اسود وكثير 0000كانت فاكته وطايح خصل على وجها كانت لابسه بيجامه زهر ورمادي] فاتن وقفت تناظره مصدومه00 هي تعرف حامد بس اول مره تشوفه من قريب 000تداركت نفسها بسرعه وحست ان موقعها غلط وطلعت وهي تركض لغرفتها دخلت وسكرت الباب وسندت راسها وجسمها عليه من خوفها 00جلست تعيد الموقف وتضحك على نفسها
اما حامد طلعت فاتن وخذت عقله معاها جاء ابو عادل وجلس معاه يشرب قهوه بس تفكيره رايح بعيد ما صدق يلقى فرصه ويستاذن ويرجع للبيت
دخل حامد للبيت مع ماجد 00
ام حامد :- ساعه تجيب اخوك
حامد :- [راح جلس عند امه ] ابو عادل ما خلاني اطلع جاب القهوه واحرجني بصراحه
ام حامد :- والله انهم ناس اجواد 000ونعم الجيران
ابو حامد :-[يدخل ]منهم أي جيران
حامد :- ابو عادل
ابو حامد :- في هذي صادقين نعم والله الرجال ما شاء الله عليه واخلاقه
ام حامد :- حتى زوجته تحطها على الجرح ويبرا
ابو حامد :- وين زيد سيارته مهيب فيه
حامد :- زيد مع نايف الحين
ام حامد :- تلقاهم في البيت مجتمعين
حامد :- ولدك ما صدق يتملك عشان ياخذ راحته في بيتهم
ام حامد :- عقبالك ان شاء الله
حامد :- تونا بدري
ابوحامد :- وش تنتظر
حامد :- مسوين حزب علي
ام حامد :- لابس نبي نفرح فيك
حامد :- ان شاءالله قريب
ابو حامد :- ما فيه قريب خلاص دوريله على بنت ويتوكل على ربه
ام حامد :- هذي سهله
حامد :- [قطع كلام امه ] اهم شي ما ابي اقارب
ام حامد :- ان شاء الله 00طيب بنت ابو عادل من زمان وانا ودي تكون من نصيبك
حامد ابتسم وجلس يتذكر شكلها
ابو حامد :- في هذي مالك كلام على اهلها توك مادحهم
حامد مو معاهم الاخ سرحااااان
ام حامد :- ها وش قلت
حامد حس بكلام امه لانها قريبه وتدارك نفسه:- اللي تشوفينه سويه وقام
ام حامد :- بكره بدق على امها وبقولها
حامدطلع مارد عليها

اليوم الثاني اتصلت أم حامد على أم عادل وقالت لها فرحت أم عادل كثير000لان حامد الكل يتمناه وطلبت منها تاخذ راي البنت وترد لها000
أم عادل فاتحت فاتن بالموضوع فاتن فرحت بس ترددت 0000؟؟؟؟؟؟؟
بعد يومين حامد كان جالس وحده في غرفته يفكر في موضوع الزواج اذا هو استعجل او لا00دق جواله كان المتصل جارت القمر ابتسم و رد
حامد:- الو
جارة القمر:- هلا ممكن اخذ من وقتك شوي 00 ابي اكلمك في موضوع
حامد :- [مستغرب ] تفضلي
جارة القمر:- بصراحه انا ترددت اني ادق بس افيه الا هذا الخيار 00-لانك انت الوحيد اللي تقدر تحل الموضوع وصدقني مهما كان الرد انا معاك في رايك
حامد :- [مستغرب مو فاهم شي ]وش الموضوع
جارة القمر :- انت تبي تعرف من انا صح
حامد :- صح
جارة القمر :- انا الحين بقوالك 0000انا بامكاني اني اخبي الموضوع ولا تعرف طوال عمرك بس انا ابي اكون معاك صريحه من الاول 000 انت خطبتني انا 000فاتن [حامد ما توقع ابداً مو مصدق اللي يسمعه] انت خطبتني وانا لحد الان ما رديت اتوقع انك تعرف جوابي مسبقاً 000انا خايفه اوافق وبعدين تدري وتحصل مشاكل 00فلذالك انا اقوالك الحين وابي منك رد بعد ما عرفت القصه اني انا اللي كلمتك
حامد :- كيف يعني
فاتن :- اذا تبي تغير رايك بعد ما عرفت وتتراجع قلي 00اخاف انك تبي تتراجع بس ما تبي تقوال 000عشان كذا قلي ويكون الرفض مني انا ولا تكسر كلمت اهلك فكر و رد لي استنى الرد 000باي
قفلت الخط وتركت حامد محتار متلخبط مو مصدق وكيف يتصرف افكاره كلها متلخبطه (معقوله فاتن تحبني 000فاتن اللي شفتها هي نفسها اللي كلمتني 00000)
اما فاتن فكانت خايفه من رد حامد تخاف ان أمالها تتحطم في لحظه (انا الغلطانه 00انا اللي جبت التعب لنفسي 000لو يرفض او يتراجع ما راح الومه لاني انا الغلطانه من الاول )
حامد وفاتن كل واحد يفكر في الثاني 0000اما زيد فكان سهران يكلم نوف 000
زيد :- باقي ثلاث شهور واخلص واتخرج
نوف :- وانا باقي لي سنه
زيد :- ثلاث شهور و نتزوج
نوف :- [تستهبل ] وش رايك تستنى لما اخلص كلها سنه وحده
زيد :- تتكلمين صادقه ولا تستهبلين ولا يمكن ماتبين اكون قريب منك
نوف :- لو كنت ما ابي كان ما وافقت
ز يد:- اجل خلاص ولا كلمه ثلاث شهور وبس
نوف :- ههههههههه
زيد :- تسلملي الضحكه وراعيتها
نوف :- 0000000000
زيد :- وش اخبار نايف
نوف :- والله اني ارحمه شكله متاثر
زيد :- انا اقنعته يتركها بس ما ادري
نوف :- اليوم تكلمه امي تقوله عن بنت تبي تخطبها له رد عليه وهو معصب قال انا مابي اتزوج ارتاحو000امي مستغربه كان اول مزعجها يبي يتزوج والحين رافض الفكره
زيد :- قبل يقول ان البنت راحت في طريقها ويكابر على الجرح اللي في نفسه كان يبي يتزوج عشان ينسى بس الحين وشلون ينسى والبنت رجعت
نوف :- لازم يغير رايه وينساها
زيد :- ما يشيل الفكره من راسه الا طريقتين00اما ان منى تقوله ينساها او انه يحب له وحده تنسيه منى
نوف :- مدري
زيد :- انا باعرفه على بنت حلوووه تنسيه منى واهلها
نوف :- 000لا والله وش قلت ما سمعتك عيد 000من وين البنات
زيد :- هههههههههه 00اموووت على اللي يغاااررووون000والله امزح بس باشوف وش تسوين
نوف :- بروح انام 00باي وراي دوام بكره وانت نام وش يسهرك
زيد :- طيب زعلتي
نوف :- [معصبه] لا
زيد :-اكيد
نوف :- ايه
زيد :- وش يثبت لي
نوف :- مدري وش تبي
زيد :- امممم امم ابيك اول ماتصحين الصباح تدقين وتصحيني
نوف :- ان شاء الله0000000000 قفلت ونامت0000


الصباح اول ماصحت نوف دقت على زيد وصحته
زيد :- احلى صباح مر علي بحياتي
نوف :- قلبي بروح البس
زيد :- اوكي تبين اوصلك
نوف :- لامشكووور
زيد :- من غير ما تقوالين متفق مع نايف امس امر عليه الصباح000الحين بلبس وبيجي افطر عندكم 00ابي اشوفك على الفطور عشان اطمن انك افطرتي
نوف :- اوكي تبي شي ثاني
زيد:- سلامتك000قفل ودق على نايف
نايف :-[منغيرنفس ] الوو
زيد:- هلا كيفك
نايف :- بخير
زيد :- على وعدنا
نايف :- مالي خلق اداوم
زيد :- وش قلنا امس قم رح لدوامك000 ورح افطر يالله انا جاي افطر معاك
نايف :-استناك ويعدين نشوف00قفل وغسل وجهه ونزل
أم عبد االله :- صباح الخير 00تعال يا بوي افطر
نايف :- زيد جاي بستناه نفطر سوا 00وين عبدالله
أم عبد الله :- طلع بعد صلاة الفجر يقول عنده شغل
دق جوال نايف :- هذا زيد وصل بروح افتح له
وصل زيد وسلم على أم عبد الله وجلسوا
أم عبد االله:- وش اخبار اهلك
زيد :- بخير يسلمون عليك
نزلت نوف وتفاجات بزيد ما توقعت انه بيجي
نوف :- صباح الخير 00نايف وش اخبارك
نايف :- تمام
أم عبد الله :- وش فيك
نوف :- [تخبي على امها ] مافيه شي بس ما شفته من امس
أم عبد الله :- تعالي افطري
جلست نوف كلت خفيف وقامت وزيد يراقب
أم عبد الله :- وش هذا الفطور تبين تمرضين
نوف :- ما اشتهيت 0000[قامت وطلعت ] اول ما دخلت الغرفه وصلت رساله فتحتها من زيد {تعالي كلي زي الناس احسن لك والا ترا والله لا ازعل عليك 00كانك تحبيني تعالي كلي 00أحبك }نوف رجعت ناظرها زيد وابتسم لها
أم عبدالله :- غيرتي رايك
نوف :- ما نقدر على زعلك يالغاليه 000[الكلام موجه لزيد] زيد فهم وابتسم
نايف جالس معاهم ولا كانه موجود
زيد :- نايف يالله قوم خلنا نمشي
نايف سرحان ماسمعه
زيد :-[بصوت عالي ] ناااايف
نايف:-هلا
زيد:- قم غير ملابسك يالله
طلع نايف يغير ملابسه وام عبد الله طلعت بعده 00نوف جالسه تاكل وزيد يراقبها من بعيد
زيد :- توي ادري اني غالي 00لا بعد يمكن اغلى من الغالي
نوف :- [ناظرته بطرف عيناه ] عشان امي رجعت
زيد :- واضح
نوف :- طيب ليش ما تاكل ولا بس ماسك على غيرك افطروا كلوا وانت تراقب
زيد :- مافيه احد وصاني وقالي
نوف :- طيب هذا انا اقولك تفضل كل 00 ولا تبي احد ويوكلك
زيد :- ياليت اكل من يدك
نوف :- [انحرجت ] بروح اكمل لبسي وانزل عباتي 0[طلعت صادفت نايف نازل ]
نايف :- خلصتي 000يله نزلي عبايتك واغراضك
نوف راحت تجيب اغراضها ونايف وزيد في السياره
زيد :- يا خي ابتسم شكلك يجيب الكآبة 00مايسوى عليك
نايف :- بسالك لو كنت في مكاني وش بتسوي
زيد :- والله بفكر بعقلي وبشوف ان كل اللي تسويه غلط
جت نوف وعم الصمت في السيارة 0000بعد دقايق
نايف :- نوف منى معها جوالها
نوف :- واالله مدري
نايف :- دقي شوفي
زيد :- نايف وش قلنا
نايف:-[بصوت تعالي معصب]انت ما تحس فيني افهمني انا ما قدر اتركها حرام عليك
زيد :- طيب أي يوم تدق نوف وتسالها عنك وموضوعك
نايف :-[يقاطعه ] لا ما بي احد يتدخل انا اتفاهم معاها
نوف :- خلاص بدق الحين 000
تدق و000يرن 000يرن
منى :- [صوتها نايمه ] الووو
نوف :- صباح الخير000صحيتك من نومتك يا قلبي
منى :- ذكرتيني باتصالتنا اول هذا الوقت
نوف :- وش رايك تداومين اليوم
منى :- مافيه احد يوصلني السواق مسافر
نوف :- نجي ناخذك
نايف التفت على نوف يستنى رد منى (يا الله لو توافق واشوفها )
منى :- انتي ومين؟؟
نوف :- من تبين ؟؟؟؟
منى :- من معاك ؟؟
نوف :- فيه نايف وفيه زيد ولد عمي
منى :- لا صعبه
نوف :- قولي لمك 00وانا اجي واسلم عليها وخذك
منى :- تعطيني دقيقتين اسالها
نوف :- استناك لا تطولين [قفلت
نايف :- وش قالت نرجع
نوف :- زيد ممكن اذا ما كان عندك مانع نرجع [لانهم قربو من عند الجامعه ]
نايف :- وش رايكم ماله داعي نداوم ونروح نفطر في أي مطعم وعلى حسابي
نوف :- بدا الكرم 00[رن جوالها]
نايف :- ردي بسرعه
نوف :- [تستهبل بكل برود 000]ليش مستعجل 00الوو
منى :- هلا نوف [بصوت كئيب ]
نوف :- لا تقولين صوتك ما يطمن [نايف اللي كان لاف يراقبها تغيرت ملامح وجهه بعد ما سمع نوف]
منى :- وش اسوي
نوف :- ليش كذا
منى :- ههههه استهبل صدقتي ساعه وانا اقنعها لحد ما وافقت
نوف :- طيحتي قلبي يالبايخه تعرفين تستهبلين
نايف يأشر لنوف نرجع
نوف :- ايه
نايف :- زيد وقف خلني اسوق
زيد :- تو مالك نفس
وقف وراح نايف يسوق السياره 00باقصى سرعه
منى :- نوف خمس دقايق البس ممكن
نوف :- بسرعه لا تخليني استنى
وصلو البيت في دقيقتين وقت قياسي
نوف دقت على منى :- هلا خلصتي
منى :- ليش وصلتو
نوف :- مستنين الاميره تتكرم وتنزل
منى :- لبست بس باقي شعري انزلي عند امي لحد ما خلص
نوف :-طيب لا تطولين 00ترا بروح واخليك
منى :- يطاوعك قلبك
نوف :- لا والله يا قلبي 000قلبي ما يرضى يزعل حبيبته
منى :- تسلمين
نوف :- خلاص بنزل 000قفلت نوف
نايف :- لا تطولين
نوف :- بحاول قد ما اقدر
نزلت نوف 0000دخلت سلمت على أم منى 000شوي ونزلت منى قامت نوف وحضنتها وتصيح
نوف :- والله مشتاقتلك
منى :- وانا اكثر
أم منى :- الله لايفرقكم 00بسرعه لا تتاخرون


نايف :- زيد قلبي شوي ويطلع من كثر ما يدق
زيد :- اهدا شوي 00وش فيك مرتبك كذا 00حاول تتمالك نفسك
نايف :- والله ما اقدر
زيد :- اقولك شي انزل خلني اسوق 00لاتورطنا الحين 000ماني ناقص
نزل نايف وتبادلوا الاماكن
نايف :- الحين ليش تاخرو
زيد :- ما تاخروا بس انت تحس كذا لانك تنتظر
نايف :- تصدق احس ان الدقيقه تمر ساعه 000
بعد دقايق من الانتظار ونايف طبعا اعصابه على نار

التوقيع:



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-13, 09:57 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل التاسع
اكثر من اول أحبك بس ما أبغى اقول
أخاف لو قلت تتغلى علي مره
أنا بصراحه احبك حب مو معقول
اكبر دليل لغلاتك غيرتي مره

طلعت نوف ومعاها منى
نوف راحت عند السيارة ومنى واقفه مكانها شافت نايف وما قدرت تتحرك ورجع شريط ذكرياتها معاه
نوف وصلت عند السياره ومنى مكانها تناظر نايف اللي شكله متغير من التعب والتفكير
نوف: تعالي وش فيك وقفتي
منى ما سمعتها مو معاها سرحانه
نوف رجعت ومسكت يدها : تعاااالي

منى :لا خلاص مابي ابي ارجع
نوف :اقول خلي عنك الكلام
الفاضي
ركبت السيارة
منى بصوت واطي خجلانه وخايفه : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
نوف :تاخرت عليكم
زيد :لا عادي
نايف ومنى كل واحد يستعيد ذكرياته ويستنى مبادره من الثاني خايفين من المواجهه كيف تكون بينهم
اول خمس دقايق الكل ساكت شوي صحى نايف من غيبته حس في الوضع
منى كيف الحال [زيد عطاه نظره بمعنى بدري توك تتكلم ]نايف:
منى:....
نوف :ياهوه ياحلو الولد يكلمك
منى : بخير وش اخبارك
نايف : ما تسرك [اكتفى بهذي الكلمه ]
منى من سمعت رده وحست ان افيه شي بيقوله
نوف وزيد مصدومين من الرد الغير متوقع
نوف :ما عندك غير هذا الرد
نايف :هذا الصدق تبيني اكذب
نوف :على الاقل جامل
نايف :ولا يهمك اخباري تمام وباحسن حال كذا حلو
نوف :تمام تعرف تجامل
جلس نايف يقلب بالاشرطه
زيد بصوت واطي: وش تدور
نايف طلع شريط وجلس يعيد ويقدم في الاغاني لحد ما وصل للاغنيه المطلوبه كانت


من رحلتم يا غلا روحي معاكم رحلت
كن كوني في خلا وكل ساعاته وقفت
لا ولا والف لا روحي رحيلك رفضت
يا ماخذ كل الحلا يا احلى ماعيني رأت
تسوا معي كل الملا بالحب نفسي لك بغت

كني على نار الغضى ونيران شوقي ولعت
ما غفى الجفن وغظا من يوم عيني برقت
في حب لفات بصبا وفي الحسن يضربه معك
خلي شراته ما مضى يسبي الي منه التفت
من رحلتم يا غلا روحي معاكم رحلت
كن كوني بي خلا وكل ساعاته وقفت

نوف ضربت منى خفيف يعني انتبهي الاغنيه لك

زيد: وين الجامعه
نايف :وشرايكم نروح نفطر انا جوعان
نوف: والله فكره حلوه يالله وش رايك يا حبيبتي
منى ما ردت منحرجه ودها ترفض
نوف : يا قلبي مشتاقتلك وودي اجلس معاك واذا رحنا انتي عارفه البنات وازعاجهم
منى :كيفك اللي تشوفينه
نوف :يلوموني فيك واالله (نوف كانت مشتاقه لمنى ومن فرحتها ما تدري كيف تتكلم كل كلمه والثانيه يا قلبي وياعمري وياحبيبتي)

زيد وقف عند الاشاره : نايف جوالي عندك
نايف :هذا هو خذه
زيد اخذ الجوال وجلس يكتب رساله سكر الجوال ووصلت الرساله لنوف
نايف :ها من ورانا رسايل
زيد :زوجتي وش دخلك
نايف :اذا سويتوا عرس صارت زوجتك
نوف :منى بصراحه انا زعلانه ليش ما باركتي لنا ولا من لقى احبابه نسى اصحابه
[انحرجت من كلمة نوف الاخيره ماعرفت وش تقول ] منى: مبروك
نايف :الله يبارك فيك
[يناظره مستغرب ] زيد: من اللي متملك
نايف :كلنا واحد نوف اختي وانت ولد عمي
منى :عقبالك
نايف :على حسب بصراحه لحد الان ما حددت اتزوج او لا
نوف تقرا رساله زيد (ممكن اطلب منك طلب ابيك ما تقولين يا حبيبي ويا قلبي لغيري والله اغااااااااار عليك حتى من نفسك واحبك وما ابي احد يشاركني فيك اذا كنتي مصممه تقولين على الاقل مو قدامي وانا اسمع والله احبك حسي فيني) نوف ضحكت
نايف :وش السالفه ضحكينا معاك
نوف: اسرار ما تصلح لك
نايف :الحين طلعت الاسرار شغلك عندي انتي والاخ
نوف ما ردت لانها تكتب رساله لزيد (اسفه دايم اعرف انك غالي في قلبي وهذا وعد مني الكلمات هذي ما تطلع الا لك وبس يا قلبي)


اول ماوصلت الرساله لزيد فتحها
نايف : اقول تراك في طريق سريع انتبه
زيد ما كان معاه كان يقرا الرساله وهو مبتسم ونايف يموت يعرف
نايف :انتبه لطريقك
زيد :اقول يلموني
نايف : من فيه انجنيت
زيد :احلى جنان
نايف: الله يعطينا مثل ماعطاك

في المطعم كانت نوف ومنى على طاوله ونايف وزيد على طاوله ثانيه
نايف :احبها ومدري كيف انساها
زيد :واذا قالت لك انها ما تبيك
نايف :لو تجي وتذبحني راح احبها
زيد :بدال منت جالس تتفلسف علي رح كلمها وتفاهم معاها ما توقع تلقى فرصه احسن من هذي
نايف من دون أي رد قام وتوجه لطاولتهم
منى ما تشوفه كانت معطيته ظهرها ونوف مقابل لها نوف شافت نايف جاي سكتت تناظر وتقول في نفسها (الله يستر الله يستر )
نايف : مرحبا
منى ميته من الخوف ما تدري وش تسوي مستحيه من نايف
نايف ممكن اجلس بكلمك في موضوع
منى:..............
نايف : اذا انتي ما تبين عادي أروح وكأنه ما صار شي
منى :تفضل
نوف:اجل انا بروح عند زيد عشان تاخذون راحتكم
قامت نوف وجلس نايف مكانها توجهت نوف لطاولت زيد اللي استقبلها بابتسامه عريضه
نوف(اول ماوصلت) :الله يستر
زيد: احلى شي اني راح اجلس معاك لوحدنا
نوف :انت وين وانا وين
زيد :خليهم كل واحد يحكي لثاني والله انه اريح
نايف:ممكن سؤال اذا ما تبين تجاوبين كيفك
منى :..........
نايف :ليش انفصلتوا
منى حكت لنايف سالفتها
نايف :لحظه عرفت بعد ما تزوجتي كان فيه وحده تدق علي باستمرار بس ما كنت ارد او اذا رديت اعصب عليها مره قلت لها اني احب وحده عشان ارتاح من اتصالتها استغربت من ردها قالت اللي تحبها تزوجت وتركتك قلت الله يوفقها قالت طيب انا احبك قلت انا ماقدر احب مره ثانيه خلاص انسي لا تدقين قفلت وبعدها ارسلت رساله اللي انت ذابح نفسك عشانها بيجيك يوم وتندم على حبك والحب اللي تشيله لها في قلبك على كثره بيسود حياتها ومن بعدها ما دقت وانا طنشت لاني ما توقعت انها جاده
منى : انا وش سويت عشان تسوي فيني كذا
نايف :انتي لا تشيلين هم وانا اعرف كيف اتصرف معها لأخليها تندم على اللي سوته فيك وتندم على كل دمعه نزلتيها وتجيك تعتذر وتبوس رجلك عشان تسامحينها
منى :انس لها رب فوق يحاسبها
نايف :انتي غاليه ودموعك غاليه عندي ما ابي اشوف العيون الحلوه زعلانه
منى :اذا تبيني ما ازعل انسى موضوعها على شاني
نايف :بس على شانك
على الطاوله الاخرى
نوف كانت خايفه وقلقانه على حال اخوها و صديقتها ما تدري كيف بتسير الامور بينهم
زيد : ليش كل هذا الخوف هدي شوي
نوف :عادي مافيه شي (تحاول تتمالك نفسها)
زيد يتامل نوف وكانه اول مره يشوفها بعد دقايق من التامل : تدرين وش ودي
نوف تناظره مستغربه :وش ودك
زيد : ودي اصرخ واقول للعالم كله اني احبك والله احبــــــــــــــــــــــ ـك
نوف متقطعه من الحياء ودها الارض تنشق وتبلعها
بعد دقايق
نوف : زيد مع الايام بيظل حبك ما راح تمل في يوم
زيد :لو بمل كان مليت من زمان انا من اول ما طلعت على الدنيا وانا احبك اكبر ويكبر حبك معي وانتي كيف بيكون وضعك شكلك بتملين [يضحك ]
نوف :يمكن انا ما تشوفني كذا او تصرفاتي تستغرب صحيح اني ما قدرت اوصل لك الحب اللي في قلبي بس تاكد اني احبك اكثر من ما تتوقع
زيد : من غير ما تتكلمين انا اناظر عيونك واعرف كل شي كل نظره اعرف وش تعني وش قصدك بها اسمعي [وجلس يغني]


افهمك لو ماتكلمت افهمك
ما في قلبك في عيونك ينرسم
ما تزيل الشك ضحكة مبسمك
يفضحك وجدان وأشجان وندم
انته في قلبي حبيبي ما أعظمك
انته في عقلي و روحي والنسم
أرسمك من دون ما أدري ارسمك
أرسمك لو ما تعلمت الرسم
انظرك واتخيلك واستلهمك
واسمعك في كل معزوفه نغم
ان نويت النوم في حلمي أحلمك
وان صحيت القاك همي والالم
لا تصدق من يقول ويوهمك
فرق بين الحقيقه والوهم
انته عندي غير ربي يسلمك
عن جميع الناس عندي والنعم
نوف : في احد قالك قبل ان صوتك حلو
زيد : لا ما غني كثير دايم اذا كنت لحالي اغني
نوف :صوتك مو حلو جناااان
زيد : شكرا بصدق نفسي واروح اطلع اشرطه
نوف :لا والله وبعدين يجتمعون المعجبات عليك وتخليني
زيد : مجنونه انتي ما ابدلك ببنات العالم كلهم قد سمعت صوتك غني اغنيه ابي اسممع صوتك
نوف :تحلم بعد ما سمعت صوتك نسيت كيف اغني

نايف :منى انا لحد الان ابيك ليش ماترجع علاقتنا مثل اول
منى :بصراحه اخاف اعيش تجربه ثانيه وافشل فيها
نايف : اعطيك وعد مني اني انسيك كل اللي راح كانك مولوده من جديد
منى:................
نايف :عطيني فرصه مراح تندمين


بعد صلاة المغرب حامد و زيد وفيصل وماجد مجتمعين يلعبون ورقه ( اونو)
المهزوم عليه العشاء
فيصل : زيد بلا غش
زيد ماسك نفسه مايبي يضحك عشان ما ينفضح :انا اغش حرام عليك
حامد :انت وياه زيد وفيصل اكبر غشاشين مسوين فيها تراني شايف وساكت
ماجد تلعبون صح ولا بانسحب
زيد يستهزي :خلاص اسف ما راح اعيدها
فيصل : العب بدونك ولا شي
ماجد عصب لأنهم يضحكون عليه رمى الورق قام
حامد :تعال الحين اوريك فيهم ان ما خليتهم يندمون مو يعشونك وبس يحبون راسك بعد وصلت رساله لجوال حامد فتحها من فاتن (اتمنى انك تكون توصلت لقرار الان اكثر من كذا ما راح اقدر امي تبي الرد مني اذا انت رافض عادي قول هذي حياتك وانت اللي تختار) حامد قرا الرساله وسرح معاها يفكر
زيد :بسرعه العب
حامد :خلاص بعدين انسحبت
فيصل :هذا اللي مخوفنا اقول لا تنسى العشاء
حامد :خلاص عشاكم علي (راح لغرفته)يدق على فاتن ما ردت عليه حاطه جوالها في الغرفه وجالسه مع امها بعد ما ياس من الاتصالات
ارسل رساله (مرحبا كنت اتمنى اسمع صوتك بس انتي ما رديتي بنسبه لسؤالك اللي تستنين مني الرد انا بقولك اني من اول مره دقيتي حبيت صراحتك وارتحت لك وحبيت قلبك الطيب بعد الصدفه اللي جمعتنا انجذبت لك وصرتي تملكين تفكيري لما كشفتي لي الوضع ما عندي غير كلمة حبييتك واتمنى تعيشين جنبي باقي حياتي) حامد جلس يستنى الرد بس فاتن ما ردت حس بالاحباط لانه يبي يعرف ردة فعلها يالله ليش ما ردت على باتصال او رساله يمكن ما تبي او مشغوله ولا شكلها مسويه ثقل

اما نايف فكان اسعد يوم في حياته كأنه مولود من جديد ردت الضحكة له وحاله تغير وانقلب


أم عبد الله : وين سعود من زمان ماشفته
عبدالله : قمر مايطلع االا بشهر مره
أم عبدالله :بس والله صرنا نفقده لما يكون عندنا يطلع للبيت صوت اما الحين ما كان فيه احد
ساره :عشان الكليه والدوام اخليه عند امي وارتاح من ازعاجه
عبد الله :ولا يهمك يالغاليه لااجيبه عندك واذا تبغين نوميه عندك
أم عبد الله : ودي بس انه في الليل يصيح يبي امه
نوف تدخل :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نوف :وش عند الحلوين مجتمعين
عبد الله :من قصدك حددي
نوف: كلكم
أم عبد الله :ابد ولا شي جالسين نسولف ونتقهوا روحي ردي على التلفون
نوف :الو
شوق :هلا كيف الحال
نوف :بخير وش اخباركم (بعد السلام والاسئله اليوميه والاستفسارات )
نوف :الا اقول اذكر ان عند بنت وش اخبارها ؟!
شوق :تستهبلين
نوف : يا اختي نسيناها حتى هي ما تعرفنا كل مره تجين ما تجيبينها معاك
شوق :احد يحصل الراحه ويرفضها خالتي الله يعافيها تحبها ومتعلقة فيها وتحب تجلس معاها عشان كذا
نوف :وش اسمها تصدقين نسيت هههههههه
شوق :خليك ناسيه ان شاء الله اذا جبت الثاني بتربونه وكذا انا ارتاح واحل المشكله شروق عند خالتي أم محمد والولد الثاني عندكم
نوف :مانبي شي خلينا كذا مرتاحين
شوق : يالله سلميني على امي مع السلامه جاء محمد
نوف: وانا صرنا في اوقات الفراغ اذا راح زوجك دقيتي باي


شوق : مرحبا يا حلو كيفك
محمد :تــــــــــــعـــبــــــ� �ــان ابي ارتاح
شوق :ليش طالع من معركه
محمد : لا بس امس ما نمت زين واليوم فيه ضغط في العمل
شوق : خذ لك دش وتتنشط
محمد:الا ماشفتي عنود اليوم
شوق :لا لي فتره ما شفتها
محمد :حاولي تشوفينها وتكلمينها لانها تعبانه ومحتاجه احد جنبها وانتي تعرفين ماعندها صديقات
شوق :ليش صاير شي
محمد: انا قلتلك انه بعد وفاة خطيبها ما تبي تتزوج هذي المره تقدم لها واحد وامي مصره تزوجها وتقول الى متى بتجلسين
شوق : يا عمري الله يعينها
محمد :جوعاان
شوق :وش رأيك نروح نتعشى برا
محمد : اقولك تعبان
شوق : فرصه نأخذ شوق معانا انت قوم خذ دش وتنشط واذا رجعنا نام
محمد :اوكي بس بشرط اذا قدرتي تقنعين العنود بوديك
شوق :بس كذا خلاص بروح اكلمها
راحت شوق لغرفة عنود دقت الباب
عنود بصوت مبحوح من كثر البكى: ادخل
دخلت شوق و تفاجات من شكل عنود كانت جالسه في زاوية الغرفه تصيح وجهها اصفر وشاحب
شوق تغير الجو :شفنا الحلوين ما يسالون قلت نسال
العنود:---------------
شوق :قومي ابيك
عنود :مالي نفس خليني في حالي
شوق تروح للعنود وتقومها: ادخلي غسلي وجهك بسرعه
عنود راحت وهي مالها نفس بعد ما رجعت
نوف :اسمعي ما ابي أي رفض لو سمحتي واي شي اقوله تقولين حاضر
عنود : شوق والله مالي نفس اتكلم ولا أي شي
شوق :روحي غيري ملابسك وجيبي عباتك من دون أي كلمه
عنود :شوق لا تحرجيني اقولك تعبانه بعد جهد ومحاولات في اقناع العنود قدرت شوق تخليها تطلع
أم محمد رفضت تروح عشان ابو محمد وطلبت ان شروق تجلس معاها
محمد :ها يا حلوين وش تبون تاكلون
شوق :وش رايك تروح تطلب لنا على مزاجك
محمد حس ان شوق تبي تصرفه عشان تكلم عنود فلذلك فهم الموضوع وطلع بسرعه من دون مناقشه بعد ما طلع محمد جلسوا ساكتين شوي وتكلمت شوق
شوق :عنود انتي مثل اختي واكثر والله لو انك منتي غاليه كان ما كلمتك اسمحيلي انا بتعدا حدودي وبدخل في خصوصياتك اذا ما عند مانع
عنود مستغربه :خذي راحتك
شوق اول شي بقوله اللي راح راح ولا يمكن يرجع (عنود بدت عيونها تدمع) ولا توقف الدنيا عليه
عنود :بس هو ما مات عايش هنا( تاشر على قلبها) وانا احبه
شوق: لو كل شخص نحبه ونفقده تتوقف الدنيا عليه لا حبيبتي هذا انا قدامك فقدت اغلى انسان بحياتي ولا يمكن احد يحل محله او يعوضني عنه ابوي الله يرحمه ومع ذلك وقفنا ومشينا ما قلنا خلاص نبي نروح مثله ما جلسنا وحطينا ايدنا على خدنا نبكي ونتذكره صحيح ما نسينا وعايش بروحنا كل لحظه بس ما وقفت حياتنا صدقيني يا قلبي هذا مو اخر شي في الدنيا انتي توك صغيره وقدامك عمر ودنيا حلوه ذقنا مرها بس فيها حلاوه ولازم نجربها ولازم تفكرين بعقلك مو بقلبك الحياة ماتوقفت عند اول موقف يحصل لنا
عنود جلست تفكر في كلام شوق بدا يدخل في راسها


اما فاتن لحد الان ماشافت رسالة حامد
أم فاتن : يابنتي لي متى بتظلين تفكرين كانك ما تبين قولي
فاتن :يمه كلها يومين بالكثير وارد عليك
أم فاتن :بنشوف بينزل عليك الوحي نصبر يومين وش معجلنا مع ان ودي انك توافقين
فاتن (مووووووووووافـــــــــــ� �ـــه ودي اقوله لك بس وش اسوي اللي سويته ان شاء الله في مصلحتي)
تركت فاتن امها ورقت لغرفتها اول شي سوته راحت للجوال تبي ترسل لحامد تطلب منه الرد تفاجات شافت اتصالات ورسالة أول ما قرتها من فرحتها رقت على السرير تنطط فوقه .....أخـــــــــــــيــــرا� �اااااااا


اما نايف فكانت فرحته برجعة منى ما توصف جلس يفكرلازم اتحرك واخطبها قبل لاتروح لواحد ثاني لازم اليوم اكلم امي عشان تتصل فيهم اكيد امي بتطير من الفرحه من زمان وهي تبي تخطب لي
نوف كانت جالسه في غرفتها تحضر ملابسها للجامعه دق جوالها نوف أول ما شافت الرقم ابتسمت
نوف :الو هلا والله
فيصل :هلا فيك وين الناس
نوف : انت اللي وينك من زمان عنك
فيصل :والله في الغثا والدراسه طفشت خلاااااااص مليت
نوف :هههههه وينك فيه
فيصل :في البيت جالس وين بروح
نوف :خلاص بنزل ادق على الثابت استناني
نزلت نوف وجلست تكلم فيصل يسولفون دخل نايف
نايف :من تكلمين
نوف مستغربه من السؤال :فيصل
نايف :وين امي
نوف:في الغرفه
نايف راح عند امه
أم عبد الله :وينك يا ابوي ما شفتك
نايف :جالس مع الشباب مجتمعين يمه ابيك في موضوع
أم عبدالله : وش عندك
نايف: انا ابي اتزوج
أم عبد الله ابتسمت :الحين طاح الحطب اول اتحايل عليك وانت رافض
نايف :الله اعلم من اللي يتحايل على الثاني
أم عبد الله: ومن تبي اخطبلك انت اشر بس تبي من بنات عمانك او من طرف خوالك او من بعيد
نايف :يمه انا ابي من صديقة نوف اختي
أم عبد الله تناظر مستغربه الكلام ما جاز لها :انت عارف انها مطلقه
نايف :ادري بس ابيها واذا كانت مطلقه مهيب انسانه
أم عبدالله :ما تنفع لك دور غيرها
نايف :ممكن اعرف ليش
أم عبدالله فقدت اعصابها تتكلم بصوت عالي :اقولك ما تنفع خلاص انساها
نايف رفع صوته : ما ابي انسى ما ابي الا هي ولا ما راح اتزوج
أم عبد الله( تحاول تكتم غضبها عشان تسيطر على الموقف بصوت هادي) : بكره الناس وش بيقولون عليك اكيد الولد فيه شي عشان كذا اخذ وحده مطلقه وانت عارف حكي الناس ما يرحم
نايف :يمه من اللي بيتزوج ان ولا الناس انا ما علي منهم
أم عبدالله انتهى الصبر اللي عندها: كلمه وحده ما في غيرها حطها براسك ما في زواج من هذي البنت
نايف بصوت عالي :انسي ان عندك ولد اسمه نايف وطلع مستعجل من غير ما يسمع رد امه
نوف سمعت أصواتهم تعلى قفلت من فيصل بسرعه وراحت لمها
تقابلت مع نايف وهو طالع
نوف: وشفيكم
نايف معصب واصله معاه :وخري عن وجهي روحي اسالي امك
نوف راحت تركض عند امها : يمه وش فيكم
أم عبد الله:اخوك انجن قال ايش يبي يتزوج هذي البنت اللي ما تتسمى منى
نوف مصدومه من كلام امها اول مره تشوفها بهذي الحاله
أم عبد الله : اسمعيني اشوفك مكلمتها او ماشيه معها هذي البنت ما راح يجي وراها الا المصايب
وطلعت نوف واقفه مكانها ما قدرت تستوعب اللي صار
دخل عبد الله: السلام عليكم
نوف راحت عنده تركض وهي تصيح :عبد الله بسرعة الحق نايف طلع من البيت معصب وما راح يرجع الله يخليك روح شوفه خله يرجع تكفى بسرعه الحق عليه
عبد الله منصدم من نوف وكلامها :وش فيك وش السالفه
نوف وهي تصيح حكت له السالفه باختصار
عبد الله :طيب وين امي
نوف تصيح وعلت صوتها :امي جوا روح شوف نايف بسرعه
عبدالله:طيب وين راح وين أدوره الحين فيه
نوف :مدري تصرف المهم تلقاه ترجعه
نايف كان في سيارته يلف بشوارع بسرعه جنونيه حط كل الغضب اللي في بالسيارة
كان يبكي ومايدري وين يروح لف يدور على المناديل في المرتبه اللي في الخلف ناسي نفسه ماكان في وعيه صحى على صوت السياره اللي قدامه كانت شاحنه كان الشارع واحد بس فيه طريقين وما كان فيه رصيف بالوسط فكانت الشاحنه جايته مقابلته


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
العشق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.