آخر 10 مشاركات
أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أغلى من الياقوت: الجزء الأول من سلسلة أحجار كريمة. (الكاتـب : سيلينان - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          39 - ابنة الريح -روايات أحلام قديمة (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] الــخــوف مــن الــحــب للكاتبة : bent ommha (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الأدبي > صحيفة الأخبار الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-13, 12:35 AM   #1

تميمة عشق

مشرفة أفتح قلبك وشاعرة متألقة في المنتدى الأدبي ومحررة لغويه في منتدى قلوب احلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية تميمة عشق

? العضوٌ??? » 249948
?  التسِجيلٌ » Jun 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,805
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » تميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile17 اتجاه سوري لتوحيد اتحادات الكتاب السورية المستقلة بعد الثورة في كيان واحد



اتجاه جديد يسلكه عدد من الكتاب السوريين لتوحيد صفوف الكتاب السوريين الذين أعلنوا انشقاقهم عن اتحاد الكتاب العرب في سوريا، بعد إذعان الأخير وولائه الكامل لنظام "الأسد"، إذ تبارى الكتاب والمبدعين السوريين في الخروج من الإتحاد معتبرين أنه اتحاد لمؤازرة السلطان، لتتأسس العديد من التجمعات الجديدة للكتاب السوريين.


وكالة أنباء الشعر علمت من مصادرها الخاصة اتجاه الكتاب والأدباء السوريين بتشكيل كيان واحد قوي يكون بمثابة لسان حال كتاب "سوريا الثورة"، ومعبرا عن نجاح الثورة وتوحدها.


حول الموضوع يقول الشاعر "محمد اقبال بلو" مؤسس اتحاد الكتاب السوريين الأحرار للوكالة:" بعد أن أصبحت هناك عدة تشكيلات للأدباء السوريين الأحرار، نحاول على توحيدهم في كيان واحد قوي، لأننا نرى أن تفرق الأدباء أكبر معبر عن فشل الثورة، في حين أن تجمعنا سيكون له مردود هام وقوي".


ويضيف بلو:" هنالك بعض الترتيبات التي تجري الآن، و حتى الآن الموضوع مجرد فكرة، ولكن سيتم تحقيقه في حال تعاون الجميع، هناك تواصل مع باقي التشكيلات الادبية بخصوص الموضوع، فليس من المعقول أن يكون لـ"سورية الحرية" ثلاث اتحادات كتاب، وعندما يتم الأمر سنقوم بإصدار بيان مشترك للجميع".


أما عن اتحاد الكتاب العرب في سورية فيقول:" أما الاتحاد التابع للنظام فلا يعبر عنا أبدا وليس لنا أي علاقة معه، ولا يشرفنا الانتماء لهكذا اتحاد يسبح للنظام، بل ونطلب من كل اعضاء اتحاد الكتاب العرب التابع للنظام أن يستقيلوا منه فهم أكبر من أن تكون أقلامهم ملكا له، ونحن نرحب بكل من ينشق عنه علما انهم تأخروا كثيراً , لكن أن تصل متأخرا خير لك من ألا تصل".




تميمة عشق غير متواجد حالياً  
التوقيع










عظم الله أجرنا في مصائبنا في بلاد الرافدين وفيكِ يا شامنا الأبية




و قُضِيَ على زمن الرجولة فلا هنيئا لكم ياأشباه الرجال

من صميم القلب أشكرك أيتها الصديقة المميزة و أفتخر بهديتك الغالية



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتوحيد, المستقلة, الثورة, السورية, الكتاب, اتحادات, اتجاه, سوري, ناجح, كيان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.