آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          روايه لا يغرك نبض كفي وارتجافه ضاق بي قلبي وشلته في يدي (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          كاذبة للأبد (35) للكاتبة الرائعة: strawberry13 *مميزة & كاملة* (الكاتـب : strawberry13 - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          361-جزيرة الذهب - سارة كريفن - روايات احلامي (الكاتـب : Sarah*Swan - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-13, 04:18 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العشريـــــــــــن والواحد والعشريـــــــــــن
في المستشفى (في نفس الوقت)
دخل عليها الغرفة جافها منسدحة ومغمضة عيونها .. سكر الباب بقوة علشان ينبها بوجودة .. فتحت عيونها وشافت أبوها واقف ومبين عليه العصبية .. أبو مي وهو معصب ومنقهر: أقول بلااا دلع ماصخ وصيري عاقلة وتحجي لااا تقعدين تسوين روحج تعبانة نفسيا وما أدري شنو ترى مو علي هالكلااام سامعه
مي وهي تطالعه بحزن ودها تتكلم بس مو قادرة تحس إلسانها منربط .. مي: ..........
أبو مي وهو يجرب لها: أقووول لج تكلمي مو تطالعيني جذي
.. انفتح الباب ولف أبو مي يطالع منو وتلعثم لما شاف نايف .. أبو مي : هلااا والله بنايف
نايف وهو يطالعه من فوق لين تحت وقال بدون إهتمام: هلااا بيك .. لف على مي وهو يحاول يبتسم: الحمد الله على السلااامة
مي وهي تنزل راسها : ..........
أبو مي وهو يتصنع الحنية ويمسح على راسها: إن شاء الله بتطيبين وبترجعين تتكلمين
رفعت مي راسها وطالعت أبوها ودمعت عيونها وودها تصرخ في ويهه وتقول له "أنت السبب بإلي فيني "
-----------------------------------------------------
في بيت أبو عبدالرحمن (الساعة 3 ونص العصر)
.. في غرفة ..
قاعدة متمللة .. غرور بزهق: اففففف ملل هالعطلة مافي شي يونسنا
شوق وهي تتربع مقابل اختها: اي وانتي الصاجة حده ملل من قلب
غرور وهي تنسدح على السرير: وين رغود
شوق بإستهزاء: هـــه مع روميو أنا ما أدري ما يتمللون من بعض
غرور وهي تضحك: هههههههه الله يخليهم حق بعض وما يفرقهم
شوق وهي ترفع يدها وبهباله: آميـــــــن يا رب العالمين
غرور بملل: افففف ابي اسوي شي
شوق بتفكير: امممم
غرور تقلد شوق: اممممم
مرة وحدة تصرخ شوق: لقيتهااااااا
غرور بنرفزة من صرخت شوق: وجع ان شاء الله طيحتي قليبي
تسوي مالت بيدها .. شوق: مالت عليج وعلى قليبج فوقج الناس تقول قلبي مو قليبي
رغد : كيفي ابي ادلعها شلج خص
شوق: اقول قلبي ويهج
غرور : اقوول فكينا زين وقولي شنو الي لقيتيها
شوق وهي تبتسم: نكتب شي طناز شرايج
غرور وهي تضحك: ههههههههه نكتب شنو ههههههه
شوق وهي تبوز: شي طناز
غرور وهي تتخصر: وعن شنوو ان شاء الله
شوق وهي تفكر: امممم اي السيف
غرور وهي ترفع حاجب: السيف
شوق: اي
غرور: طيب يلااا
راحت وطلعت دفتر وقلم .. شوق وهي تكتب: يلااا فكري معاي طيب
غرور: اوكي
بعد ساعة كاملة من العناء كملوا كتابة .. غرور وهي تضحك: هههههه قسم بالله تحفة
شوق: ههههههه من قلب
غرور وهي توقف: قومي خل نراوي رغوود
شوق: اوكي
-----------------------------------------------------
في غرفة رغد .. قاعدة على السرير وفالة شعرها على طولة و تتكلم مع سعد في التلفون .. وكانوا داخلين اجواء من الرومانسية .. بس دخول شوق وغرور خرب هالجو
غرور بحمق: عمري أكلمك بعدين طيب
سعد وهو يضحك: ههههه خواتج صح
رغد وهي تطالع بغرور وشوق: اي حبي
سعد: طيب يا قلبي اكلمج بعدين
رغد: باي حبيبي
سعد: باي روحي
سكرت رغد من سعد ولفت عليهم .. رغد وهي تتصنع العصبية: خيييير
شوق وغرور طالعوها وبعدين كل وحدة طالعت بالثانية .. شوق وغرور: هههههههههههههههههه
ما قدرت تمسك نفسها .. رغد: هههه ليش تضحكون
غرور وهي تقعد يمها: من شكلج
شوق: اي والله هههه
رغد: طيب شتبون
شوق وهي تقعد يمهم : نبي نقول لج شي انا وغرور كتبناه من الملل
رغد وهي متحمسة: يلااا قولو
شوق وهي ترفع الدفتر : احم احم ..
((مجمع السيف))
اليوم رحنا السيف لاحقنا شخص سخيف
لابس باطلون جينز وقاعد ياكل وجبه من هارديز
وحسيت انه انسان تعيس كل ما يلتفت لنا نصد عنه ولا نعطيه فيس
خطر على باله يفتح البلوتوث لعله يتعرف على وحده من السيف
بنت افريه وكل مكان فيه ترز الفيس
فجأه شفنا شخص طويل يتمشى مثل ضبع الصخير
رافع خشمه فوق على باله شخص جميل ومعاه شلت حمير
وشفنا بنات متبرقعات قلنا أخيرا
شفنا جميلات لكن معاهم بنات جيكرات من المكياج متروسات
على شباب السيف متخرعات
وكل وحده تقول عاجبني هذا وذاك وعلى الحمام رايحات وجيات
يلطخون في شفايفهم هل الاكلوسات
قلت في نفسي صج انهم بنات طايشات
في الشوارع هايتات
لا اهل تحاسبهم على الطلعات والجيات
صج انهم بنات اليوم فاسخات
وانا وخواتي طلعنا من السيف مستغربات
رغد وهي تيود بطنها: ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههه واااااااي بطني ههههههههههههههههههههههههه ه
غرور: ههههههههههه من الملل هههههههههههههه
شوق وهي تمسح دموعها: ههههههههههههه
رغد وهي تطالع شوق : هههههههههههه والله ههههههه شكلج يضحك ههههههههه
شوق: ههههههههه بس رغود هههههه تعبت من الضحك ههههههه
رغد: آآآآآآه والله انكم عجيبات
غرور: هذي فكرت شوقو
شوق: والله الملل كل شي يسوي
رغد: والله الملل يطلع ابداعات
-----------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (في نفس الوقت)
سكر من رغد وقرر يطلع يقعد مع امه وابوه .. أول ما طلع جاف حمدان وسلطان ..
يلعبون play station
.. راح وقعد يمهم .. سعد: شنو تلعبون
سلطان بهبالة: انت شنو تشوف
سعد وهو يبتسم: تلعبون مصارعة
حمدان وهو يضحك: هههههههه صج غبي مدامك تعرف ليش تسأل هههههههه
سلطان: هههههههه شفت الغباء
سعد وهو يقوم: هههههههه مالت عليكم اقول .. انا انزل حق امي ابرك لي من مجابل ويوهكم .. نزل سعد وراح الصالة .. جاف امه قاعده تطالع التلفزيون راح وقعد يمها بعد ما باس راسها قعد يغني .. سعد: امي الحبيــــــــــــــــبة أمي الغاليـــــــة
ام سعد وهي تحط يدها على اذووونها: سعد بس اذووني من زين صوتك
سعد: هههههههه افاا هذا وانا اغني عليج
ام سعد وهي تضحك: هههههههه فديتك يا قلبي بس والله صوتك
قاطعها سعد: ما له حل صح
ام سعد وهي تبتسم له: إلااا صحين
سعد: هههههههه ياهي قوية بحقي يا امي
.. إلااا يما شخبار هيام من زمان عنها
أم سعد : والله كلمتها امساعه وهي زينة بس شوية تعب مال الحمال
سعد وهو يهز راسه: اهااا
ام سعد: اي ترى انا قلت لها نروح باجر السوق لأنه ما باقي شي على عرسك وحنى للحين ما خلصنا
سعد : اهاا بس انا وابوي عندنا شغل باجر
ام سعد: بقول حق سلطان او حمدان
قطع عليهم اصوات ازعاج سلطان وحمدان وهم ينزلون من الدري .. سلطان وهو يقعد يم سعد: سمعت اسمي
حمدان: وانا بعد اكيد كنتوا تحشون فينا
ام سعد وهي تضحك: هههههههه لااا بس كنت اقول حق سعد انه واحد منكم بيوديني السوق
سلطان وهو يأشر على حمدان: هذا راح يوديج يا الغالية
ام سعد: وانت ليش ما تبي توديني
سلطان بلعثمة: هاا لااا بس عندي موعد مع الشباب
حمدان وهو يبتسم بخبث: مع الشباب هااا
سلطان وهو يناظرة بمعنى اسكت: حمدانووو
حمدان بتهديد: حمدانوو هاا حمدانوو طيب
سلطان وهو يحاول يستهبل علشان تضيع السالفة: اي سعوود فااتك كسرت رااسه ما يعرف يلعب
ضحك سعد وحمدان لأنهم عرفو انه يبي يغير السالفة: هههههههههههههه
ام سعد وهي تقوم: انزين حمدان بكرة راح توديني انا وهيام والبنات
حمدان وهو رافع حاجب: منو
ام سعد: خوات مشاري ريل اختك
حمدان: هاا ان شاء الله
راحت ام سعد وقرر حمدان يدق على هيام لأنه من زمان عنها بس كانت البطارية مالت تلفونه خالصة فقرر يدق من تلفون سلطان
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)
في قسم مشاري وهيام وخصوصا في الصالة ..
قاعدة هيام مع جنان و هنادي يسولفون .. حست بوخزة في بطنها .. هيام وهي تغمض عيونها : آآآخ
جنان وهنادي خافوا .. هنادي بخووف: شفيج هيوم لااا يكون بتولدين
جنان بقلق: لااا الله يهداج للحين ما دخلت شهرها
هيام ببتسامه صفرة: لااا لاا تخافون بس حسيت بوخزة بسيطة
هنادي: يعني ما فيج شي
هيام وهي على نفس وضعها: ما فيني إلااا العاافية
قطع عليهم صوت تلفون هيام إلي كان في غرفة النوم .. توها بتقوم بس مسكت يدها .. جنان: خليج انتي تعبانه انا برووح اييبه لج
هيام ببتسامة: تسلمين يا قلبي
جنان بضحكة وهي تتوجه لغرفة النوم: اقوول لااا تقعدين تتغزلين فيني أخاف مشاري يسمع ويسوي فلم هندي هههههه
ضحكت هيام بتعب :ههههههههه
دخلت الغرفة وقعدت تدور التلفون جافته يم المخدة .. خذته وجافت المتصل سلطان قررت ترد قبل لااا يسكر .. جنان وهي تتوجه للباب وبكل دلع:ألووو
وصلها صوت أول ما سمعته كشرت على طول: ألووو هيام شفيه صوتج لااا يكون تعبانة
جنان بغيض: أنا مو هياموو يا حمدانوو
حمدان بستغراب: من معااي
جنان وهي تطلع من الغرفة: تااج راسك
حمدان بسخرية: هاهاااي تاج راسي ههههه أقوول تراج واايد ماخذه على نفسج يا ماما لااا يكثر بس وعطيني هيام يـ...
ما سمعت شنو قال لأنها عطت هيام التلفون وطلعت من القسم بسررعة وهي منقهرة من استهزاءه
خذت منها التلفون وهي مستغربة من تكشير جنان .. هيام: ألووو
حمدان: هلااا هيووم إي هذي الأصوات إلي تفتح النفس مو مثل الصوت إلي توه ياني أعوذ بالله يسد النفس
هيام بعتب: لااا عاد حرااام عليك والله انه صوتها شحلاااته بس هي شوي تعبانة ومزكمة
حمدان: إلاا تعالي من ذي
هيام وهي تطالع بهنادي إلي مندمجة بتلفزيون: جنان بنت عمي
حمدان: جنووون الخبلة ما غيرهاا
هيام وهي تضحك: اي ههه ليش انت تعرفهااا
حمدان: اي شفتها يوم ميلاااد هذي بنت عمج
هيام وهي تهز راسها: مراام
حمدان: اي عليج نوور ترى أنا ما أعرف اساميهم عدل
هيام وهي تضحك: وشمعنى جنان ما نسيت اسمهاا
حمدان: ما ادري يمكن لأنها واايد خبلة ومصرقعة وسخيفة وشرانية بعد
هيام: ههههههههههههههه حراام عليك هذي حدهاا هاادئة ومسالمة
حمدان: اقوول فكينا منها وقولي لي شخبارج
هيام وهي تتنهد: ماشي الحال بس شوية تعب
-----------------------------------------------------
في بيت أبو خليل (الساعة 10 في الليل)
فاتحه دفترهااا مال المحاظرات على اساس تراجع لأنه ما بقى شي على امتحانات الجامعة تبتدي .. كانت سرحانه ومندمجة بإلي تكتبه .. بعد ما خلصت كتابة قعدت تطالع بالكلمات وهي تبتسم ..
تنهدت وهي تطالع تلفونها ما تدري ليش تحس انها مشتاقة لسمااع صوته .. رفعت التلفون ودقت على رقمه و هي تنتظر سماع صوت .. وكلها ثواني و وصل لها صوته إلي صارت تعشقه .. حمد بصوت واضح عليه الفرحه والشوق: هلاااا وغلاااا بنووور عيني
حست بربكة وما عرفت ترتب جملة مفيده .. نورة:..........
حمد: ألووو نويييره
نورة بصعوبة: أ لـ.ـو و و
حمد بشووق ولهفة: يا أحلى ألووو وحشتيني
بلعت ريجها بصعوبة وظلت ساكته كانت تتمنى تقول له وأنا أكثرر بس لسانها ما طاوعها .. نورة:..........
حس حمد فيها انها مستحية : تدرين شكثر فرحت من شفت انج انتي المتصلة
نورة بخجل واضح: سوري لأني دقيت عليك هالحزة بس أنا كنت أبي أسـ.. (سكتت وعضت على شفايفها لزلت السانها ولرغبتها وشوقها)
حمد: ليش سكتي
نورة بلعثمة: هاا لااا أبد
حمد بحب: طيب على راحتج
نورة بتردد: حمد
حمد بحالمية: عيونه وقلبه وروحه
نورة بخجل: تسلم .. أبي اسألك سؤال اذا ممكن
حمد: مو بس سؤال سأليني إن شاء الله مليون سؤال أنا تحت أمرج وأجاوب على كل سؤال
نورة بتردد: إنت ..أنا ..
حمد: انا وانتي شفينا
نورة: اقصد انه يـ .. يعني
حمد: شنوو
نورة بسرعة: أنا شنو بالنسبة لك؟؟
حمد ببتسامه وحب: انتي نور قلبي وروحي وعقلي وعيوني .. انتي فرحتي وسعاتي .. انتي عشقي وجنوني إنتي كل شي حلو بالنسبة لي انتي نبض قلبي واحساسي انتي كل شي في حياتي
ابتسمت بخجل وقلبها يدق بقوة وبسعاادة .. نورة:...........
حمد: وأنا شنو بحياتج؟؟
في هاللحظة حست بخوف وبرتباك وبخجل .. نورة: انت
حمد: اي انا
نورة وهي تبتسم بربكة: بختصرها عليك بشعر كتبته لك
حمد : طيب
نورة وهي تقراه بصوت عالي وبرتباك : هذاك اللي ملك قللبي يا ويل حالي بلياه ..
ملك قللبي غصب عني لبى كل مزاياه ..
غير عن الناس وربي سحرني ياجعلني افداه..
يا ناس انا اموت بحبه واتمنى لحظة لقاه ..
عشقته من دون البشر قللبي جبرني ومايبي حد سواه..
عشقته قبل ماشوفه ومتعذب حالي معاه ..
حلم حياتي نظرة عيونه ولمسة شفاه ..
اقرب من انفاسي ابي حضنه ودفاه ..
ابيه ابيه يجاذبني الغرام ويحسسني بلهفته وبهواه..
اعشق انا خصامه واموت انا برضاه ..
انا اغار عليه من نفسه انانية فيه كيفي ولوحدي ابااه ..
امووت أنا واحيا من خوفي عليه واخاف اكثر من جفاه ..
ااه اقولها لين اسمع انا صوته اااه محلاه..
يريحني غصب عني داافي وحنون حتى في قسااه ..
حبيبي اللي اسر قللبي يا ويل حالي بلياه ..
ملك قللبي غصب عني لبى كل مزاياه ..
حمد بفرح: يعني افهم من كلااامج انج تبادليني الشعور
نورة بخجل: تصبح على خير
حمد بكل حب: وانتي من أهل الخير يا نور عيوني وضوى قلبي
سكرت نورة من حمد وهي بقمة سعادتها خصوصا انها اعترفت له إنها تبادله الشعور .. وطبعا حمد ما كان احسن من حالتها كان يحس بفرح يغمره والدنيا مو سايعته من كثر فرحه <<< ياااويل حااالي
-----------------------------------------------------
في اليوم الثاني (الساعة 11 الصبح)
..في المستشفى..
في الغرفة إلي قاعده فيها مي .. الدكتورة وهي تكلم نايف : والله الحين تقدر تطلع المدام بس تراها تحتاج لراااحة النفسية
نايف وهو متملل : طيب ان شاء الله الحين نقدر نروح
الدكتورة وهي مستغربه من اسلوبه :اي تقدر تروح عن اذنك
بعد ما طلعت الدكتورة .. لف نايف على مي إلي كانت منزلة راسها ومبين عليها التوتر .. ابتسم بسخرية..نايف: يلااا مشينا
طلع نايف من الغرفة ولحقته مي وهي تحس بخوف وعدم الأمان من الحياة الي تنتظرها
-----------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (الساعة 11 ونص الصبح)
أم سعد وهي تستعيل حمدان : يلااا يماا تأخرت على إختك و البنات
حمدان وهو ينزل من الدري: خلاااص يماا جهزت يلااا مشينااا
طلع حمدان وأمه متجهين لبيت أبو مشاري
-----------------------------------------------------
(في نفس الوقت)
وقفت السيارة عند قصر كبير .. نزلت و هي خايفة والدموع تعلن على النزول بس تحاول تتماسك ومن ربكتها ما لاااحظت القصر وفخامته وحجمه نزل من السيارة و وقف يمها وصار يبين فرق الطول ما بينهم .. إلي يشوفها يقول بنته مو زوجته
نايف وهو يمشي: تعالي معاي
مشت مي وراه وكل أجزاء جسمها ترتجف من الخوف
.. دخلوا القصر متوجهين لقسمهم .. كان القصر هادي مافي أي صوت .. كانت تمشي وراه وقلبها يدق بقوة وتتمنى انها ما توصل وتطول المسافة أكثر .. بس للأسف ليس كل ما يتمناه المرء يدركه .. وصلوا لقسمهم إلي كان عبارة عن فله كبيرة .. مكونه من 3 طوابق فيها 3 غرف نوم كبيرة وكل غرفه فيها حمام وكان فيه مكتب و مطبخ داخلي وخارجي وصاله عووودة (اي كبيرة) وغرفه جلوس وصالة رياضة و ملحق يم المسبح وكان الأثاث رووعه وفخم وااايد .. دخل نايف بعد ما دخلت مي إلي ما قدرت تخفي خوفها .. تجدم من عندها وهو يطالعها من فوق لين تحت .. نايف بصوته الخشن وبصيغة أمر: رفعي راسج
غمضت عيونها لبرهه وخذت نفس تحاول تسيطر على نفسها بعدها رفعت راسها وطاحت عيونها على عيونه وكان في عيونها نظرة غرور وثقة عكس إلي في قلبها من الخوف والربكة .. طالع بعيونها وابتسم بإستهزاء .. نايف: لااا تطالعيني جذي ترى أخاف
مي:...................
نايف على نفس الوضع: هـــه آخر عمري آخذ وحده .. (سكت ما حب يجرحها)
مي:..........................
مسكها من جفها وضغط عليها بقوة وهي تتألم .. نايف: سمعيني زين أنا انسان ما أحب عوار الراس فـ علشان ما تسببين لنفسج أي مشكله حاولي انج ما تنرفزيني فاهمة
حست إنه يبي يهينها بأي طريقة.. مي في نفسها "الله يعيني ويصبرني ويفكني منك" هزت راسها بمعنى ان شاء الله
.. طالع فيها بشفقة كانت ترتجف و واضح عليها الخوف منه .. نايف ببتسامة هادية علشان يطمنها: لااا تخاافين ما راح أكلج هههههه
طالعت فيه وهي تقول في نفسها "مالت عليك تسوي روحك تنكت مع هالويه" .. نايف وهو متضايق: ترى ملاابسج الخدم حطوها في الخزانة .. يلااا سلااام
طلع نايف من قسمه وبعده من القصر بكبره وهو متضايق ومو قادر يتقبل فكرة زواجه وخصوصا من وحده أصغر منه بـ 16 سنة


-----------------------------------------------------
في السيارة حمدان (في نفس الوقت)
دقت ام سعد على هيام : ألوو هيام يلااا نزلوا احنى بره
هيام: ان شاء الله
سكرت هيام من امها وهي تصارخ : يلااا هنوووي يلااا جنوووون
هنادي وهي تلبس شيلتها : يلااا أنا جهزت
هيام: وجنان وينها
هنادي وهي تتوجه للباب: تدور على تلفونها وبتلحقنا
طلعوا وراحوا وركبوا السيارة .. هيام وهنادي: السلااام عليكم
ام سعد وحمدان: وعليكم السلااام
توه حمدان بيحرك السيارة بس هيام وقفته: لحظة انتظر جنان
حمدان وهو رافع حاجب: اوغي
قطع عليه فتح الباب ودخول جنان:السلااام عليكم
ام سعد وحمدان : و عليكم السلااام
جنان وهي تعدل شيلتها:مسامحة يا خالتي لأني تأخرت بس كنت أدور تلفوني بس للأسف ما حصلته
حمدان وهو يحرك السيارة: ...........
ام سعد وهي تبتسم: لااا عاادي يا قلبي
بعد لحظات من الصمت شغل حمدان الراديو على قناة fm وطلعت اغنية لـ حسين الجسمي
:=:
بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني
دا وانتي مطلعة عيني بحبك موت

لفيت قد ايه لفيت مالقيت غير في حضنك بيت
وبقول لك انا حنيت بعلو الصوت

وكن الوقت في بعدك واقف ما بيمشيش
وكانك كنت معايا بعدتي ومابعدتيش

في دمي حببتي وامي وزي ماكون ببتدي اعيش

بعدت وكنت حعمل ايه مين اختار غربتو باديه
لاكن حبك دا منستهوش وعاش فييه

ليه هاتاسف على الغيبة ماغبتيش لحظة وقريبة
محدش عندو كدا طيبة وحنية

وكن الوقت في بعدك واقف ما بيمشيش
وكانك كنت معايا بعدتي ومابعدتيش

في دمي حببتي وامي وزي ماكون ببتدي اعيش

وبحبك وحشتيني بحيك وانتي نور عيني
دا وانتي مطلعة عيني بحبك موووت
:=:
طبعا جنان استانست لأنها تحب اغاني الجسمي وقعدت تغني معاه وهي ناسية نفسها ومندمجه في الاغنية ((للعلم صوت جنان رووعة))
بعد ما خلصت الأغنية غمضت عيونها وابتسمت وزفرت برتياح فتحت عيونها وطاحت على عيونه إلي كانت تناظرها من المنظرة حست بربكة وعلى طول بعدتها عنه وقعدت تشغل نفسها بسوالفها مع هيام واختها .. ابتسم على ربكتها ورد يطالع الطريق وباله مشغول
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعة 3 العصر)
.. في الصالة ..
قاعدين يطالعون التلفزيون مندمجين في محاظرة دينية يتكلم عن الحجاب .. مصعب وهو يطالع بمرام: سمعتي فايدة الحجاب
مرام و هي تبوز: اي سمعت
مصعب : طيب ليش انتي مبوزة
مرام وهي تتخصر: لأني أعرف على شنو تلمح
مصعب: واذا يعني شنو المشكلة لو لبستي
مرام بدلع حق امها: ماما شوفيه قوليله توني صغنونو
ام مصعب : والله اخوج صاج كل الي اصغر منج لبسوه إلااا انتي
مرام وهي تقوم: بس انا ما ابي احس نفسي كريها فيه
مصعب : من قال وبعدين هذا استر لج
قامت مرام وراحت لغرفتها وهي معصبة من اخوها ودقت على جاسم .. وكلها لحظات و وصلها صوته .. جاسم: الووو
مرام بدلعها المعتاد: الووو جسوم إلحق علي
جاسم بخوف: ليش شصاير
مرام وهي مقهورة: مصعبو السخيف يبيني التحجب
جاسم برتياح: آه خرعتيني على بالي فيج شي .. طيب واذا عاادي الحجاب ستر
مرام بدلع: بس انا ما أبي
جاسم: وليش
مرام: مو حلو علي
جاسم وهو يكتم ضحكته: لااا من قال اصلااا انتي بالحجاب احلى
مرام: لااا والله قص علي ولااا قص علي اصلااا متى انا لبسته علشان تحكم انه حلو علي هاا
جاسم: ههههههه ولااا مرة بس اكيد انه حلو عليج لأنج حلوة
مرام بخجل: ... اوكي
عرف انها استحت وما قدر يمسك ضحكته..جاسم: ههههههه يلااا الحين انا بسكر لأني بكلم ساروونه
مرام : طيب سلم لي عليها يلااا باااي
جاسم : يووصل باااي
سكرت مرام من جاسم و على طول اتصلت بنورة تاخذ رايها
-----------------------------------------------------
في الصالة (في نفس الوقت) دق تلفونه جاف المتصل "طلال" استأذن من امه وراح لغرفته .. مصعب: ألووو
طلال: السلااام عليكم
مصعب:وعليكم السلااام هلااا والله بـ طلول
طلاال: هلااا فيك من زمان عنك ما قمت تسأل ولااا تتصل من تزوجت انقطعت أخبارك
مصعب: مسامحة يا أخووي بس تدري مشاغل الدنياا
طلااال: ههههه اي مشاغل الدنيا إلااا قول بنت عمتك خذت كل وقتك
مصعب بحزن: آآآآه اي خذت وقتي المسكينه من تزوجتها ما اتصلت فيها أو سألت عنها
طلاال:أفااا ليش عااد .. هي ماخبرت أحد
مصعب: ما ادري والله يا طلول ما ادري احس اني اظلمها معااي
طلااال: حرام عليك يا مصعب انت انسان متدين وتعرف ربك ومو زين تظلم بنت عمك إلي هي زوجتك معااك
مصعب وهو يقعد على السرير: أدري يا طلاال وهذا الي ذابحني اني أعرف اني قاعد اظلمها بس شاسوي
طلااال: انت للحين تفكر بـ مهاا
مصعب: بصرااحة في هالفترة ما قمت اتذكرها بس من اتذكر هنادي على طول تطري على بالي مهاا
طلااال: من هنادي
مصعب وهو يضحك: ههههه ركز معااي طلوول شفيك يعني منو زوجتي
طلااال: هههههه والله حلو اسمها
مصعب بغيرة: اقوول طلوول احترم نفسك شنو حلو اسمها
طلااال: اوووبس سووري ههههههه نسيت انك زوجهاا
مصعب:طلوول عن البياخه هاا
طلااال: هههههههه حلووو الأخ طلع يغير وأتقووول ما أثرت عليك بعد هاا
مصعب: طلوول
طلااال: هههههه انزين خلاااص ياخي نمزح يه
مصعب وهو يسمع صوت الأذان : يلااا طلااال أنا بروح اتوضى واصلي أكلمك بعدين
طلااال : ان شاء الله يلاااا فمان الله
مصعب: مع السلااامة
سكر مصعب من طلاااال وتنهد بصوت عالي وبعدها راح الحمام (وانتوا والكرااامه) يتوضى وما حس بالي سمع كلااامه
-----------------------------------------------------
في مجمع الستي سنتر (الساعة 3 ونص العصر)
هيام بتعب : خلاااص تعبت أبي أقعد
جنان: اممم خل نروح نقعد في Costa Coffee
ام سعد وهي ماسكة هيام: يلااا امشو
مشوا وراحو وقعدوا في Costa Coffee وطلبوا لهم كوفي وكيك .. ام سعد: أنا بتصل على حمدان اعتقد خذينا كل شي
هنادي وهي تطالع بـ هيام: اي خالتي اتصلي لأنه هيام مبين عليها واايد تعبانه
اتصلت ام سعد بـ حمدان :الوو .. هلااا يمه .. لالا ما في شي بس خلصنا .. اي .. احنا في كوسيتا ما ادري كوشتا ..ههههه اي اي .. ان شاء الله .. يلااا ننتظرك ..مع السلااامه
سكرت ام سعد من حمدان ولفت على البنات: قال لي بعد ربع ساعة راح يكون موجود عندنا وقال لي لا تتحركون وظلوا بمكانكم
جنان وهي تقوم: طيب انا بروح الحمام وما راح اتأخر
ام سعد: اخاف تضيعين
جنان وهي تمشي: لااا شدعوة
مشت جنان رايحه الحمام طبعا الحمام كان بعيد عنهم .. وصلت للحمامات وكان في شباب يمشون أول ما شافوها الشباب تجدمو لها وهي من الخوف دخلت الحمام بسررعه (انتوا والكرامه) .. قعدت تعدل شيلتها وتضبط كحلها الي ساح شوي (( راح اوصف لكم شكلها .. كانت لااابسة عبااية كتف قطعتها تلمع وفيها تشكيلة في اليد وشيلة سوده تطريزها مثل العبااية ..وكانت حاطة بودرة وراسمه عيونها وحاطة مسكرة و كلوز وردي )) .. بعد ما عدلت وضبطت نفسها .. طلعت من الحمام وحمدت ربها انه الشباب محد .. ومن بين وهي تمشي طلعوا الشباب في ويها كانوا 3 شباب .. مبين عليهم خريجين سجون << طبعا هذا الوصف الوحيد إلي أعتقد يناسبهم
حاولت تمشي وما تبين ارتباكها بس من الخوف ضيعت .. وكانوا الشباب للحين وراها .. الشاب الأول:اقوول ياا حلوو خذي الرقم
الشاب الثااني: لاااا تستحين وسجلي عندج 36******
كانت تمشي بسررعة والخوف ممتلكهاا .. فتحت شنطتها تدور تلفونها بس للأسف ما حصلته بس ما استسلمت وتمت تدور وتدور بس لبرهة تذكرت انه تلفونها في البيت ضايع .. توهقت وما كان عندها حل غير تمشي لين الله يفرجها لهااا وتحصل اهلهااا .. خذالها نص ساعة وهي رايحة راده من دون فايده والشباب مو راضين يتركونها بحالها .. قررت تنزل من اللفت وتروح صوب الباركات يمكن تلاااقيهم ..مشت وراحت صوب الأصنصير وانفتح الباب ودخلت بسررعة و ما حست إلى انها صادمه بشخص ..ردت على ورى وهي منزلة راسها ومنحرجة .. جنان: مسامحة
رفعت راسها وانصدمت : حمدان
حمدان وهو مستغرب ورافع حاجب: اي انتي شتسوين هني و وين امي وهيام واختج
جنان وكأنها توها تتذكر إلي صار .. لفت وطالعت بشباب إلي ما زالوا واقفين ويبتسمون ويأشرون لها .. جنان بصوت واضح عليه الخوف: كنت رايحة الحمام وضيعت
حمدان وهو رافع حاجب: اهاا وضيعتي تنزلين باللفت ليش وبعدين جان خذيتي اختج معااج مو تمشين بروحج
جنان بعصبية: والله تلفوني وانا ناسيته في البيت و هنوي ما رضت تروح معاي انا شاسوي اذا ضيعت وخذالي نص ساعة وانا احاول احصل Costa Coffee .. وبعدين (وهي تمد بوزها وبدلع عفوي) الحمد الله انك طلعت بويهي
ظل يطالع فيها لفتره وبعدين مشى .. حمدان: امشي معااي
مشت معاه بدون اي كلمه .. الشاب الأول بصوت عالي: افااا وحنى الي خذا لنا ساعة نلااااحقج ما عطيتينا ويه
الشاب الثاني بصوت اعلى: شكلنااا ما عجبناهاا
الشاب الثالث: هههههه لااا تلااااقوونه دفع لهاا كم دينار ورضت تـ..
ما حس الااا ببكس على عيونه ..حمدان بعصبية: جـــــــــب يا الكلب
وقعد يطق فيه والشباب يحاولون يفكونه بس من دون فايده ..وجنان من الخوف قعدت تصيح .. بعد ما نفخ ويهه تركاه ولف على جنان إلي كانت حاطة يدها على بوزها و سيل الدمووع تنزل من عيونها وتحرق خدودها من حرارتهاا .. كان بيصرخ عليهاا بس لما شاف حالتهاا كسرت خاطره .. حمدان وهو يحاول يضبط اعصابه: بس مالااا دااعي تصيحين .. يلااا امشي جدامي
مشت وهي تمسح دموعها .. وصلوا
لـ Costa Coffee .. ام سعد بخوف وهي تطالع بـ جنان إلي تصيح : شفيج يا قلبي
جنان وهي تمسح دموعها: ولااا شي يا خالي ولاا شي
لفت أم سعد لحمدان إلي كان واضح على شكله انه متضارب: من سواه فيك جذي
حمدان وهو يحب راس امه: ما في شي يا الغااالية لااا تحاتين .. يلااا خل نمشي
مشى الكل بصمت بس ام سعد وهيام وهنادي بالهم مشغول
-----------------------------------------------------
في قصر أبو نايف (الساعة 10 في الليل)
.. في جناح مي ونايف ..
بعد ما طلع نايف قعدت تتفرج على الفلة و عجبها الديكوور واايد .. بعد ما تفرجت على الفلة ظلت في الصالة تطالع التلفزيون .. وهي مستغربة من نايف .. في نفسها "اذا هو ما يبيني ليش تزوجني ودمر حياتي " تنهدت بحزن وهي تتذكر كل شي صار لها قبل زواجها ونزلت دمعه من عيونها "اصلااا انا حياتي من انولت متدمرة آآآه الله كريم" .. طالعت بـ ساعة الكبيرة المعلقة على الجدار جافت الساعة 10 .. مي في نفسها "مشى الوقت من دون ما أحس .. خل اقوم انام احسن لي" .. قامت و توجهت للفت وركبت الاصنصير وراحت الطابق الثالث .. طلعت من الفت و ظلت واقفة تطالع ابواب الغرف محتارة أي وحده تدخلها ظلت تفكر وتفكر .. في النهاية خطرت في بالها فكرة .. اتجهت للغرفة الموجوده على يمينها ودخلتها وعلى طول توجهة للخزانه الكبيرة وفتحتها .. طالعتها فاضية .. قررت تروح حق الغرفتين تتأكد اذا كلهم خالين وله لااا .. راحت الغرفة الوسطية فتحتها وكانت أكبر من إلي قبلها .. اتجهت للخزانه وفتحتها وجافت فيها ملااابس نايف .. سكرت باب الخزانه وراحت للغرفة الي على يسارها و دخلتها وتوجهت للخزانه فتحتها وجافت ملاابسها .. استغربت مي في نفسها "شنوو قصده من ذي الحركة .. بس الحمد الله يات منه فكني من الموااجها" .. خذت لها ملااابس وراحت للحمام (انتوا والكرامه) وخذت دوش بارد وبعدها طلعت من الحمام كانت لااابسة بجامة نوم لونها ازرق فيها رسمت دبدوب كانت طالعه عليها خياال بارزة لون بشرتها وتفاصيل جسمها .. قعدت على التسريحة تنشف شعرها شافت أغراضها موجوده .. خذت لوشن و كرمت يدها وريولها .. خذت معطر جسم ريحته فراولة رشت شوي منه على ارقبتها .. سرحت شعرها الناعم .. وبعدها راحت عند السرير وفتحت الابجورة وراحت قفلت باب الغرفة وطفت النور و صارت الغرفة لون اضائتها حمرة .. وبعدها على طول رمت نفسها على السرير مستسلمة للنوم
-----------------------------------------------------
في اليوم الثاني (الساعة 7 الصبح)
اشرقت الشمس تعلن يوم جديد مع احداث جديدة لأبطال روايتي
.. في بيت أبو مشاري ..
خصوصا في غرفة هنادي وجنان .. ما قدرت تنام من امس وهي تحاول يغفى لها جفن لكن من دون فايدة النوم مجافيها .. تحس نفسها مختنقة فيها العبرة .. هنادي وهي تمسح دمعة خانتها وبصوت اشبه للهمس: ليش يا مصعب ليش ما تحسسني انك مهتم فيني وتحبني وتشتاق لي .. ليش الجفا ليش .. آآخ على كثر ما احبك احط لك عذر كل مرة لكن خلاااص ما عاد اقدر اجذب على نفسي واحط لك اعذار .. ما اقول غير الله يسامحك
**::**
يااامااااااااااا شفت ومااااااااا حكيت
v
وياااماا ذقت الألم ومااااااااا اشتكيت
v
وياما بكت عيوني و أنت أبد ما حسيت
v
وياما تجرعت الهم و أنت أبد ما دريت
v
ويااامااااا وياااماااااا وياااماااااااااا
v
~~~~
v
لكن أنت عمرك ما اهتميت لا بقلب حبك ولا
v
بعيون ذرفت الدموع
v
ما أقول غير الله يسامحك يا مستمتع بتعذيب
v
القلوب
**::**
هذي الخاطرة إلي طرت على بال هنادي لمصعب .. تعوذت من ابليس وراحت وغسلت ويها واسغفرت ربها و دعت انه الله يهدي مصعب .. غمضت عيونها وهي تحاول النوم و كلها نص ساعة غطت بسابع نومه
-----------------------------------------------------
في قصر أبو نايف (الساعة 7 ونص الصبح)
فزعت من النوم .. مي وهي حاطة يدها على صدرها وتنفس بسررعة وتقول في نفسها" بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. اعوذ بالله من هالحلم .. يارب لطفك " ردت انسدحت على السرير وغمضت عيونها بس ماقدرت تنام خلااص النوم طاار من عيونهاا .. قامت وهي تناظر الساعة .. وبعدها راحت ودخلت الحمام (انتوا والكرامة) وبعد ما طلعت قعدت تدور سيادة ومشمر بس ما حصلت قالت بسخرية في نفسها "بيت شـ كبره مافيه سيادة ومشمر صلى استغفر الله .. الحين شاسوي يمكن في القصر فيه بس أنا ما أعرف أحد وخاف اطلع ونيوف يعصب .. اممم" قعدت تفكر وتفكر .. مي في نفسها "مالي الااا جذي" .. راحت وسحبت الفراش من على السرير و حطته فوق راسها مثل المشمر .. وسحبت اللحاف وحطته على الأرض وكبرت وصلت .. بعد ما خلصت صلى ردت كل شي لمحلة ومشطت شعرها البوي إلي طول شوي لأنه في الفترة الأخيرة ما كان عندها وقت تهتم فيه وتقصه .. طلعت من غرفتها وتجهت للفت .. نزلت لطابق الأول متوجهاا للمطبخ لأنها كانت تحس بجوع من أمس ما كلت شي .. وصلت للمطبخ إلي كان فخم .. توجهت لثلاااجة وفتحتهاا .. كان كل شي موجود فيها طلعت لها حليب و سكرت الثلاااجة بعدها قعدت تحوس في الخزاين المطبخ لين حصلت كورن فليكس .. حطتهم في صنية وطلعت الصالة و حطتهم فوق الطاولة الموجوده وشغلت التلفزيون وقعدت تاكل وتطالع .. و بعد ربع ساعة سمعت صوت الباب لفت جافت نايف داخل استغربت وهي تطالعه بملااابسه الأمسية .. مي في نفسها"شكله نايم بره البيت" .. نايف وهو يمشي من غير توازن : انتي .. منووو
رفعت حاجب وهي مستغربة .. مي في نفسها "يا حبيبي وهذا إلي ناقصني بعد شخص سكير .. الله يعيني"
قرب نايف منها وهي ردت على ورى .. نايف بشوية عصبية ومن دون توازن بوقفته: اقوولج .. منوو انتي .. ياحلوة
حست بخوف و هي تطالع حالته .. تذكرت خليفة ودمعت عيونها ..
مي:......................
مسكها من يدها وهي انتفضت من الخوف .. نايف: لااا اششش لاا تخافين تعالي هني تعالي
دزته بأقوى ما عندها .. لدرجة طاح على الأرض وما قدر يقوم .. هي من الخوف ما إهتمت وراحت ركض للفت وصعدت غرفتهااا وقفلت على نفسهااا..
-----------------------------------------------------

-----------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (الساعة 2 ونص الظهر)
دخل البيت وهو طاااير من الفرح .. ويدور ويرقص ويغني لحسين الجسمي (عالي مستواه) .. حمدان :

مالي عزا من دونه .. لي تيمني هواه
كل الحسن في عيونه .. في ويه ومحياه
الناس ما يسوونه .. لي عالي مستواه
قلبي فظا مظنونه .. وأرجوك لا تنساه
صون الهوا وبصونه .. عهد هو نذراه
عنكم لو يعذلونه .. كل العذل خلاه
سيد الهوا في كونه .. غالي ولا أنساه
في الحب أنا مجنونه .. قلبي أنا يهواه

ام سعد وهي تضحك : هههههههههههه شفيك انهبلت
حمدان وهو يبوس امه على خدها بقوة: فديــــــــــتج أنا
ابو سعد: هههههههه لااا شكله راايح فيهاا
حمدان وهو يبتسم: من الوناااسة
أبو سعد : خير ونسنــا معاك
حمدان وهو يرقص اجنبي: قبلووني قبلووني
أم سعد: على شنووو
حمدان وهو يصارخ من الفرح: المستشفى أتصلو فيني اليوم وقالو لي انهم قبلووني .. يعني واخيـــــــرا راح يتحقق حلمي و أصير دكتووور
أم وأبو سعد بوناااسة: الف الف مبروووك
="للعلم حمدان كان يدرس طب في أمريكا (جراحه) وأول ما رجع قدم أوراقة في المستشفيات"=
-----------------------------------------------------
في بيت أبو عبدالرحمن (في نفس الوقت)
لاابسة عبايتها و واقفة يم الباب وتصارخ .. شوق: يلاااا بناات تأخرناا .. وأبووي معصب بسررررعة
غرور وهي تنزل من الدري بسرعة: أنا جهزت
شوق وهي تتخصر: والعرووسة
رغد وهي تنزل : شفيها العرووسة
شوق وهي تهز راسها: ولااا شي كأنج البخت ولااا تزعلين ويلااا ترى تأخرنا
طلعوا البنات وركبوا السيارة متجهين لصالون << علشان الحف وغيره من الشغلااات طبعا فاهميني صح
-----------------------------------------------------
في قصــر أبو نايف (الساعة 4 ونص العصر)
فتح عيونه بتعب وعدل قعدته وهو يحس بصدااع حاد في راسه وجسمة يألمه .. لف يطالع المكان إستغرب من نفسه شلي رقده في الصالة ولااا على الأرض بعد .. قام بتكاسل وهو يتثاوب .. رفع راسة وشاف الساعة المعلقة على الجدار .. نايف وهو يصفر: اوووه الساعة 4 ونص العصر .. وأنا قايل حق الوالد بتغدى معاهم .. اووف شالوهقة الحين شاسوي .. رفع راسه وتنهد بتعب: آآآه وهذي الذكية ليش ما قعدتني وخلتني نايم في الصالة الحمد الله ابوي ماشافني جان من بيفكني من إلسانه .. راح ناحية اللفت وصعد لطابق الثالث .. ما سمع حسها استغرب.. نايف في نفسه: معقوله نايمه للحين
توجه لغرفتها و مسك قبضة الباب حاول يفتحه بس ما قدر لأنها مقفله على نفسها .. طق الباب بس ما سمع حس لها .. زاد في قوة طقه للباب .. نايف وهو يصارخ: مي فتحي الباب ..طق طق طق .. فتحي البااب اقول لج
وكلها لحظات والباب انفتح .. دخل و شافها واقفة ومنزلة راسها .. قرب لها .. نايف بعصبية: ليش ما فتحتي الباب بسررعة .. كل هذاا نوووم
مي:...................
تنرفز نايف من سكوتها .. مسكها من ازنودها بقوة .. نايف بعصبية: تكلمي لااا تقعدين ساكته جذي
دمعت عيونها ..مي:...................
نايف وهو يدفها على الأرض وقال بصراخ: جهزي نفسج بعد ساعة ابيج جاهزة
طلع من غرفتها وتوجه لغرفته ودخل وسكر الباب بقوة **طرااااااااااااااخ**
حطت يدها على ويها وقعدت تصيح بصمت
-----------------------------------------------------
بعد ساعة .. طلع من غرفته بعد ما أخذ له دوش ينعشه ولبس بطلون جينز أسود وتي شرت أخضر ضاك عليه طلع عليه روعة مع بشرته السمرة ولون عيونه السودة وشعره البني الكثيف سواه سبايكي .. وتوجه لغرفة مي وطق الباب ودخل كانت ماعطته ظهرها .. نايف بملل: يلااا خلصيني
لفت مي لجهته وهو بلع ريجه .. كانت لاابسة برموده ضاكه عليها لونها أسود وقميص أحمر حرير أكمامه قصيره وااايد كأنها من دون أكمام ومرفعة كلر القميص .. كان مطلعها بقمة الروعه وبارز جمال جسمها وبياضه .. على انها مو حاطة ميك آب ولاا لاابسة اكسسوارات .. قرب ناحيتها وهي حست بمغص في بطنها من الخوف ردت على ورى بتوتر .. مسك يدها و سحبها ناحيته .. رفعت راسها وطاحت عيونها في عيونه .. طالع فيها وبملااامحها لبرهة .. رفع يده لوجها وصار يمرر اصابعه من خدها لين شفاتها لين رقبتها وهي ترتجف ومو عارفة شنو تسوي .. فجأة ابتعد عنها وهي ارتاحت .. نايف وهو يأشر عليها: جذي أحلى
مي إستغربت وطالعت مكان ما هو يأشر شافت انه نزل كلر القميص .. نايف وهو طالع من الغرفة: يلااا خلينا ننزل
طلع نايف من غرفتها وهي لبست حذاء أسود فيه خطوط حمر على برد وطلعت بسرعة علشان ما يعصب عليها
-----------------------------------------------------
.. في قصر أبو نايف ..
مي وهي تمشي ورى نايف ومنبهره من القصر وفخامته .. لف لها وشافها وهي تطالع ومبين عليها الإندهاش ابتسم بسخرية ولف عنها وكمل طريجه .. وصل لصالة الجلوس وكان أمه وأبوه وخواته وعيالهم موجودين ..
أبو نايف ببتسامة: يا هلااا بـ زوجة ولدي
اكتفت مي ببتسامة خفيفة و هي تسلم عليه ..
أم نايف وهي تطالع بـ مي: ما شاء الله عليج حلوة عيني عليج بارده
استحت مي وابتسمت بخجل .. لفت لخوات نايف .. صفاء وهي تسلم على مي: يا هلااا بـ مرت أخوي أنا صفاء .. ((لفت)) .. وهذولي عيالي التوم رنيم و رنا
ابتسمت مي لهم وسلمت عليهم
رنيم: هلااا والله بصراحة يا بخته خالي فيج
رنا: اي والله يا بخته
نايف : اقوول لااا تكبرون راسها
رنيم وهي تضحك: هههههه من حقهاا كل هل جمال عندها وما تغتر
.. ياسمين وهي تطالع بـ مي من فوق لين تحت وقالت بمياعة: هااي أنا اخت ريلج وآخر عنقودة واسمي ياسمين وهذا ولدي وليد
مي في نفسها "احسها وااايد شايفة نفسها هالمايعة" .. سلمت عليها وهي تحس انها راح تواجه مشاكل مع ياسمين
((طيب راح اعرفكم على اهل نايف .. ابونايف انسان طيب وحنون وغني بس ما يهمه الفلوس كثر سعادة عياله .. ام نايف انسانه تحب المظاهر يعني لو مي مو حلوة كان تعاملها غير .. صفاء مثل طبع ابوها ومتزوجة ولد صديق ابوها وعندها بنتين رنيم ورنا توم وعمرهم 17 سنه .. ياسمين دلوووعه من الدرجة الاولى ومغرورة بجمالها ومتزوجة اخو صديقتها وعندها ولد اسمه وليد عمره 7 سنوات))
.. طول الوقت يسألونها وهي تهز راسها بمعنى اي أو لااا .. كانت تحس بالنقص وهي تطالعهم وهم يسولفون ويضحكون وهي عاجزة عن المشاركة .. هي ما توقعتهم جذي .. ارتاحت وايد لما جافت معاملتهم لهاا .. وطبعا نايف كان متجنبها طول الوقت يسولف ويتغشمر مع رنيم و رنا
-----------------------------------------------------
بعد يومين .. مي و نايف على نفس الحال طول الوقت التجاهل والبرود ونفسية مي زادت سوءا خصوصا من سكر نايف الي يرعبها .. هيام دخلت شهرها .. مشاري يتمنى الأيام تمشي بسررعة البرق علشان يشوف البيبي ويحمله ويلعب معاه .. مرام بعد اقناع من طرف هنادي ونورة وجاسم تحجبت .. جاسم قرر بعد عرس سعد يفاتح امه بموضوع سارة لأنه ما عاد يتحمل .. حمد ونورة من بعد الإتصال ما صار معاهم اي موقف غير انه حمد دوم يتصل حق نورة بس الاخت تتغلى وما ترد عليه .. حمدان ابتدا يداوم في المستشفى .. سلطان تعرف على وحده كويتية .. أما رغد فما كانت ترد على مكالمات سعد علشان يشتاق لها .. هنادي كل يوم تصيح على حظها وقررت في عرس سعد راح تكلمه وتحط حد .. مصعب مو فارقة معاه و قاضي وقته كله في الشغل علشان ما يفكر
-----------------------------------------------------
قبل عرس سعد & رغد
في بيت أبو مشاري (الساعة 9 ونص في الليل)
.. و خصوصا في قسم مشاري و هيام ..
كان ضامها لصدره العاري ويمسح على شعرها بحنان .. مشاري: يا قلبي ليش الخوف
هيام وهي شوي وتدخل داخل ضلوعه: ما أدري بس كلمة ولادة ترعبني وخايفة ما أدري شلون راح اولد
مشاري بتفهم وبحنان: هذا لأنه أول مرة لج تحملين وتولدين .. وبعدين لااا تخافين أنا راح أكون معاج
هيام وهي ترفع راسها لـ مشاري : وعد
مشاري وهو يبتسم لها: وعد يا قلبي وعد
باسته على خده .. هيام بهمس في اذنه: أحبك
مشاري: بس أنا ما أحبج
هيام وهي تبوز: خلاااص عيل بعد عني
مشاري بكل حب الدنيا وبنفس الهمس: بس أنا أمووت فيج
هيام ببتسامه سحرت مشاري: يا حبي لك ((وطبعت بوسة على خده الأيمن)) .. مشاري وهو يعطيها خذه الأيسر : وهذا بعد ترى يزعل
هيام وهي تبوس خده الأيسر: لااا إلااا الزعل
مشاري بخبث وهو يأشر على شفايفه: وهذا بعد لااا تقولين لااا ترى هذا زعله جايد
هيام ببتسامه خجوله: امري لله
غمضت عيونها و باست شفايفة بكل نعومه .. يات بتبتعد عنه بس هو حاوطها من خصرها وقلبها على ظهرها وصارت منسدحة على ظهرها وهو فوقها قرب لها وصار يطبع بوساته وإنفاسهم الحارة تتصادم ببعضها و............................. .......*_^
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (في نفس الوقت)
ام مصعب وهي تطق باب غرفة مصعب
.. يالها صوته من ورى الباب .. مصعب: ادخل
دخلت ام مصعب وهي تبتسم له .. بادلها الإبتسامة ..
مصعب: هلااا يمااا
ام مصعب: هلااا فيك
قعدت أم مصعب يم مصعب على السرير ..
ام مصعب: أنا أبي أكلمك بموضوع بس إذا مشغول نخليه مرة ثانية
مصعب : لااا يما ما وراي شي خير ان شاء الله
ام مصعب وهي تحط يدها على كتف مصعب: كل الخير ان شاء الله .. اسمع يا مصعب لااا تقول اني اتدخل بـ حياتك يا وليدي أنا أمك وأحبك وأدور على مصلحتك ..
ما يدري ليش حس بقلق وتوتر .. مصعب: يماا شسالفة!!!
أم مصعب بهدوء: أنا عارفة عن حبك لـ وحدة إسمها مها
حس كأنه أحد كاب عليه ماي بارد ..
-----------------------------------------------------


بلييييييييييييييييييييييز لااا تقوولوون لي الباااارتين قصااار ترى

المهم يلاااا ابي توقعاااتكم وراايكم بـ البااارتيييين



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 04:20 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثااااني والعشريــــــــــــــــــ ــــن
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (في نفس الوقت)
ام مصعب وهي تطق باب غرفة مصعب
.. يالها صوته من ورى الباب .. مصعب: ادخل
دخلت ام مصعب وهي تبتسم له .. بادلها الإبتسامة ..
مصعب: هلااا يمااا
ام مصعب: هلااا فيك
قعدت أم مصعب يم مصعب على السرير ..
ام مصعب: أنا أبي أكلمك بموضوع بس إذا مشغول نخليه مرة ثانية
مصعب : لااا يما ما وراي شي خير ان شاء الله
ام مصعب وهي تحط يدها على كتف مصعب: كل الخير ان شاء الله .. اسمع يا مصعب لااا تقول اني اتدخل بـ حياتك يا وليدي أنا أمك وأحبك وأدور على مصلحتك ..
ما يدري ليش حس بقلق وتوتر .. مصعب: يماا شسالفة!!!
أم مصعب بهدوء: أنا عارفة عن حبك لـ وحدة إسمها مها
حس كأنه أحد كاب عليه ماي بارد .. مصعب في نفسه "شلون عرفت محد يعرف بالسالفة غير طلااال .. معقوله طلااال قال لهاا لااا مستحيل"
أم مصعب بتفهم: انا أدري انك مصدوم وأكيد تفكر شلون دريت
مصعب وهو تحت تأثر الصدمة: شلون!!!؟؟؟!!!
ام مصعب: أنا سمعتك مرة تتكلم بتلفون بالصدفة وعرفت انك تحب وحده اسمها مها ..
مصعب:......................
أم مصعب:أنا فهمت من مكالمتك انك تحبها من زمان
مصعب:........................
ام مصعب بلوم:بما انك تحبها ليش ما قلت لنا علشان نخطبها لك ليش خليتنا نخطب لك بنت عمتك ليش تظلم نفسك وتظلم معاك المسكينه
أنا أدري إنك ما تتصل لهاا من يوم ما تزوجتوا وأدري إنك مازلت تحب مهاا
تنهد بحزن .. مصعب:آآآه .. يما أنا كنت راح أكلم كم عن مها بس...
أم مصعب: بس شنوو
مصعب وهو يغمض عيونه: بس إلي صار منعني
أم مصعب وهي عاقده حواجبها: شنوو إلي منعااك
أخذ مصعب نفس وزفراه: أنا راح أقول لج كل شي يا يما بس أبي منج وعد
أم مصعب: وعد شنوو
مصعب: إنج ما تزعلين من إلي راح أقوله لج ولااا تخبرين أحد
أم مصعب ببتسامة خفيفة علشان تطمن مصعب: وعد
مصعب: الله يسلمج أنا .................
-----------------------------------------------------
(في نفس الوقت)
كانت مرام متفقة مع هنادي وجنان إنهم يسهرون مع بعض بس جنان كانت تعبانة وكنسلت ..
دق تلفون مرام وكان المتصل هنادي .. مرام: ألووو هلااا هنوودي وينج انتي؟؟
هنادي: أنا تحت عند الباب انتظرج يلااا نزلي وفتحي الباب بقيت من الحررر والرطووبة لااا إله إلااا الله هذا وحنا في الليل وجذي
مرام: اي والله انزين امم تعالي أنا في غرفتي أعدل شعري ومالي خلق انزل
هنادي: مرووم أستحي
مرام بضحكة:أرجوج يلااا عااد تعالي أصلااا مافي أحد بابا إلي هو خالج طالع .. وأمي أكيد نايمة .. وحمد رايح النادي الجام وحموود طالع مع ربعه
ومصعب إلاا هو ريلج قاعد في غرفته وشكله نايم بعد يلااا بسررررعه انتظرج
هنادي:اففف منج لااازم تحرجيني يلااا أكاااني يااايه
.. دخلت هنادي البيت وركبت الدري بسرررعه متوجهه لغرفة مرام بس وقفهاا شي وهو صوت تحبه وتعشقه .. مصعب: يماا أنا حبيتهاا من كل قلبي هي الوحيدة إلي حبيتها .. هي الوحيدة إلي سحرتني هي الوحيدة إلي خلتني أحس بالحب ..
هنادي واقفة في مكانها وهي تحس بالفرح .. قالت في نفسها "معقوووله هو يحبني لهدرجة وأنا إلي كنت أتوقع العكس" .. ظلت واقفة في مكانها تبي تعرف أكثررر هي شنوو بالنسبة له .. مصعب: يماا أنا أدري إني ظلمت هنادي معاااي بس والله مو بيدي ..
هنادي وهي تغمض عيونها وتقول في نفسها "أنا مسامحتك وعااذرتك يا قلبي أكيد أنت عندك ظروف تمنعك .."
مصعب وهو يمسك يد امه ويضغط عليهاا بقوة : يماا والله إني أحاول أنسى مهاا بس ما أقدر دائما تطري في باااالي دائماا يمكن لأنها يوم من الأيام كانت كل حياتي .. يماا أنا مهماا سويت أحس إنه حب مهاا مسيطررر علي ويرافقني حتى بأحلاااامي
... حست كأنه أحد معطهاا كـــــــــــف قوي .. مو مصدقة .. هنادي والدمووع متليمة في عيونهاا: يعني هو ما كان يتكلم عني كان يتكلم عن وحدة ثانية يحبهاا ..أي أكيد هو ما يحبني وأهله جبرووه فيني .. الحين عرفت ليش ما يتصل لي ولااا يسأل عني ولااا يعتبرني شي الحين عرفت السبب آآه آآه يا مصعب حطمتني جرحتني سلبت مني فرحتي إلي ما تهنيت فيها لحظـــــة .. ((وقعدت تصيح)) وهي تمشي لغرفة مرام ومن بين شهقاتها .. هنادي: مو قادرة أصدق كل هذااا يطلع منك أنت لاا لااا مستحيل .. هئ هئ مستحييييل
.. دخلت هنادي غرفة مرام .. مرام وهي تعابل بشعرهاا : ليش تأخرتي هاا .. لفت عليهاا وانصدمت .. مرام : هناادي شفيج يا قلبي ليش تصيحين
هنادي من بين شهقاتهاا: أخوووج ياا مراام أخووج مصعب
مرام بخووف: شفيــــه شنوو صاااااااااير
هنادي وهي ترمي نفسهااا على مرااام: ماا يحبني ياا مرااام ما يحبني .. يحب وحدة ثااانية غيري .. تزوجني لأنه مجبوور فيني هئ هئ هئ
مرام وهي ترفع حاجب ومو مصدقة ولااا شي: مستحيـــــــــــل إنتي أكيد خرفتي مستحيل مصعب يحب وحدة ثااانية .. وبعدين من قاال لج انه مجبوور بزوااجه منج هوو بنفسه قال إنه يبييج
هنااادي بشوية انفعاال وصرااخ: أقووول لج سمعته بأذوووني يقوول أنا أحب مهاااا وإذااا مو مصدقة رووحي تأكدي بنفسج ..
مرام وهي تهدي هناادي: طيب يااا قلبي انتي بس هدي
هناادي وهي تمسح دمعة وتحل محلهاا أكثر من دمعة .. طلعت مرام متوجهه لغرفة مصعب وكانت تبي تطق البااب بس انصدمت وهي تسمع مصعب يقوول: يماا الله يخليــــــــج لااا تزعلين مني هذاا الشي موو بيدي اذا كنت أحب مهاا وما أحب غيرهاا
أم مصعب: طيب وهنااادي
مصعب: يمه والله العظيم إني أحاااول اتقبلهاا بحيااتي وانسى مهاا
ردت مرام منصدمة من أخووهاا .. هنادي وهي تطالعهاا والدمووع بعينهاا : تأكدتي
مرام وهي تحاول تهدي هنادي: ياا قلبي أنا متأكدة إنه يحبج وما يقدر يستغني عنج .. يمكن هو فعلااا حب وحده بس ما رده رااح يحبج لأنج زووجته وراح تكونين أم عياله .. وبعدين يا قلبي يمكن هذاا خير لج
هنادي وهي تصيح بحرقة: خيــــــــر لي اي صح خير لي علشان أكتشف الإنسان إلي انربطت فيه .. خير لي علشان أعرف اني مخدووعة من إلي حبيته ..(وقعدت تصيح لين ما جفت عيونهاا من الدموووع)
مرام وهي تطبطب على هنادي: يا قلبي استهدي بالله
هنادي وهي تمسح آثاار الدمووع إلي قطعت خدودها الناعمة: لااا إله إلااا الله .. خلاااص أناا راح أنهي كل شي كل شي
مرام بخووف: شلوون يعني
هناادي: أنا راح أكوون بطريج وأخووج بطريج يعني مثل ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعرووف
مرام وهي توقف ومنصدمة من كلااام هناادي: لااا مستحيـــــــل إنتي تحبينه ليش تضيعينه من يدج
هنادي بسخرية وبصوت مبحوح : هـــه بس هوو ما يحبني وأعتقد إني عال عليه وعلى قلبه وحياته .. يمكن أناا السبب في بعده عن حبيبته
مرام وهي تمسك يد هنادي : أرجوووج فكري عدل أرجووج على الأقل كلميه في الموضووع صارحيه بحبج له يمكن يحن عليج يمكن تنقلب المواازين
سكتت هنادي ومرام حبت تغير الموضوع وقعدت تسولف لهاا عن عرس سعد ورغد وشنوو راح تسوي وطبعاا هنادي كانت طول الوقت ساكتة وسرحانه تفكر شنووو راح تسوي مع مصعب وشلون راح تكلمه .. بعد نص ساعة إستأذنت هنادي وراحت البيت بحكم إنها تعبانة وكل تفكيرها هو انها تحصل حل لعلاااقتها بمصعب ..
أما في غرفة مصعب .. أم مصعب وهي منزلة راسهاا : ما في غير حل وااحد يمكن ينسيك أسرع
مصعب : إلي تامرين فيه يا يمه أنا حاظر وموافق عليه بدون أي تردد
أم مصعب : أنا راح أكلم أبووك اليوم وأخليه يتصل حق أبو مشاري ويقول له إنه بعد عرس سعد راح تسافرون شهر العسل أنا أفضل انه ما تطول فترة الخطوبة أكثر من جذي هاا شراايك
مصعب بهدوء: موافق يا الغااالية
أم مصعب: بعد في شي ثااني
مصعب: آمري
أم مصعب: ما يآمر عليك ظالم بس أبيك بكرة تطلع مع هناادي تتعشون وتحاول انك تقرب منهاا وما تحسسها بأي شي وتقول لهاا عن السفر سوهاا مفاجأة لهاا أحسن
مصعب بهدوء عكس إلي داخله: إن شاء الله يا يمه في شي ثاني تامرين عليه
أم مصعب وهي تبتسم: لااا يمه ارتااح الحين يلااا تصبح على خير
مصعب وهو يحب راسها: وانتي من هله
----------------------------------------------------
اليوم الثاني ((عرس سعد & رغد))
في بيت أبو مشاري (الساعة 11 الظهر)
في الصالة كان أبو وأم مشاري وجاسم ومشاري قاعدين .. أبو مشاري توه مسكر من أبو مصعب إلي ما قدر يرفض له طلبه .. لف أبو مشاري لأم مشاري : فاطمة جهزي كل أغرااض هناادي بس بدوون ما تحس
أم مشاري بإستغراب: ليش!
أبو مشاري: والله أخوج أبو مصعب يقول إنه ولده مصعب مستعيل ويبي ياخذ البنت وقالوا ماله داعي عرس لأنه ملجتهم الكل توقعها عرس مو ملجة وهو قرر بكرة الصبح يسافر مع هنادي وطبعا راح يسوي لهاا مفاجأة
أم مشاري وهي تبتسم: على خير إن شاء الله
مشاري وهو يلف لـ جاسم: اقوول جسووم
جاسم وهو يرمي المخدة على مشاري: ياااهل أناا تقول لي جسووم
مشاري وهو يرفع حااجب: الحين أنا أخووك العوود تزفني لأني أقول لك جسووم ومرووم اليااهل عاادي
جاسم وهو يلعب بحواجبه: كيــــفي شحااارك أنا ومروووم مالك خص
أم مشاري وهي تضحك: ههههههه خله هذاا مروووم ما يرضى عليهاا
جاسم وهو رافع حاجب: أبي أعرف شحاركم أنتوا
مشاري وهو يرمي عليه المخدة إلي كان راميها عليه: أقوول فكني بس واسمع
جاسم: شنووو
مشاري: اليوم أنا وإنت بنرووح الشااليه
جاسم وهو يعقد حواجبة: ليش
لف مشاري على أمه وأبوه وجافهم ملتهين بالسوالف .. رد لف على جاسم وهو يقصر حسه: أبيك تساعدني
جاسم مستغرب: انزين دريت بس في شنوووو
مشاري وهو يبتسم: أبيك تساعدني في إحياء جو رومانسي وشااعري لزوجتي العزيزة
جاسم وهو يصفق:أبوووك يا الروومانسي هههههههههه
مشاري وهو يرمي عليه مخده ثاانية : اقووووول اسكت فضحتني
جاسم: ههههههههههه
-----------------------------------------------------
~ أنت محبوبي~

لاخرلحظة من عمري اقلك أنت محبوبي
وحبك في دمي بيجري وطيفك نور في دروبي
ياااااريت العمر يتوقف على حالة هناا جنبك
نعيش فيهاا ولانخفف من الشوق الى مايوصف
ونتهادى ورود الحب ونروي فيهاا نشوة حب
واقلك انت محبوبي
حبيبي تعبت الايام تنادينا نسايرهاا
تعبنا وصحت الأحلام وفرصتنا في حاظرهاا
احبك يارشيق القد
احبك في اللقى والصد
احبك والدموع الخد
احبك مهما كان الرد
وانا في حالتي معذور بربك لاتلوم مجبور
انت مناياا مطلوبي
يارتني املك الافراح واتصرف بها وحدي
واعرف كم بقالي جراح وكم ساعة هنا عندي,
أخلي فرحنا دايم و أخلي عمرنا نايم
وأقول لشوق من انت توكل روح ياظالم
ونتهادى ورود الحب ونروي فيها نشوة قلب واقولك
أنت محبوبي
كانت حاطة الهايد فون على أذونها وتسمع أغنية محمد عبدو والدموع تنزل على خدهااا مثل الشلااال سمعت صوت إختها جنان وهي تطلع الحمام (انتوا والكرامة).. جنان وهي لااافة عليها الفوطة وشعرها المبلول على ويها: هنوووي شفيج تبمبعين (تصيحين)
هنادي وهي تمسح دموعها وتبين عادي: هههه لااا ولااا شي بس خبرج أنا بسرررعة أصيح وسمعت أغنية وتأثرت
جنان وهي رايحة لتسريحة وتنشف شعرهاا: طيب رووحي إخذي لج دوووش علشان نلحق نرووح الصااالوون لااا تنسين إنه مرووم بتمرنااا وبعدين بنمر نوورة
هنادي وهي تحاول إنهاا تنسى سالفة مصعب على الأقل اليوم بس: بس انا توقعت إنه نورة وأمها بيروحون برووحهم الصالون
جنان بقهرر: سكتي لااا ترفعيــــــــــن ضغطي هذااا أخوووهاا النحيـــس معااندهاا نفس كل مرررة
هنااادي : بل بل الحين انتي منقهررة علشان نورة راح ترووح معاانا
جنان وهي تلف لـ هنادي: وه فديـــــــــــت نووورة أنااا أصلااا بالعكس بس أناا منقهرة من خليلوو الدب هذااا إلي ما يسوي شي كله يعاااند ويطنش حده يقهر ما يهمه غير كرشته
هنادي وهي تضحك: ههههههههه
جنان: ضحكتي بلاااا ضروس يا الكريهااا يلااا روحي تسبحي
خذت ثيابها وتوجهت للحمام وهي تضحك على إختهاا إلي قدرت تنسيها للحظات ألمهاا وحزنهاا
-----------------------------------------------------
في قصر أبو نايف (في نفس الوقت)
قاعده على السرير وضامة جسمهاا .. تحس بالضعف بالضياع بالنقص ..الدموع إلي كانت تحبسها وما تنزلها يوم كانت عند أبوها .. الحين صارت فطورها وغداها وعشاها .. رفعت يدها لخدها وهي تتذكر أحداث أمس ..
كانت لااابسة بنطولون جينز اسود مع تيشرت أصفر وعليه كتابات باللون الاسود جعدت شعرها إلي شوي طول وصار واصل لي جتفها .. كانت تحاول إنهاا تغير شكلها يمكن شوي من نفسيتهاا التعبانة ترتاح لو شوي .. المهم تعطرت وطلعت وهي تطلع من الجناح متوجهاا للقصر .. وهي تمشي في حديقة القصر الكبيرة شافت وليد ولد ياسمين .. ابتسمت وهي تروح له.. كان قاعد يلعب بالكورة لف عليها وهي ابتسمت له بحنية و هو رد لها الإبتسامه .. وليد ببرائة : أنا بشوتها وانتي مسكيهاا انزين
هزت مي راسها له بـ معنى اوكي وهي راسمة أحلى ابتسامة على شفايفها التوتية .. رما وليد الكورة لجهة مي وهي مسكتها وبعدين ردت رمتها عليه وهو مسكها والضحكة شاقة وجهه من السعاادة والفرح .. رفع يده يبي يرميها لها بس من ثقل الكوورة بالغلط طاحت على ويهه وطلع دم من خشمه وقعد يصيح .. مي خافت عليه وراحت له وهي مو عارفة شنو تسوي .. وفي نفس اللحظة طلعت ياسمين وهي تصرخ: هي انتي شسويتي في اليااهل
مي ساكته ومو عارفة شنو تسوي وشلون تبرر لها:.............
ياسمين وهي تحمل ولدها وتهديه: استحي على ويهج تطقين ياااهل .. شووفي اذا فيج حرة وحالة نفسية مو تطلعينهاا في ولدي
مي والدموع بدت تتجمع في عيونها:..............
ياسمين وهي تعصب أكثر خصوصا لما شافت الدم إلي في خشم وليد: شوفي شسويتي فيه
مي:............
نزلت ياسمين ولدهاا على الأرض وتوجهت لـ مي وهي منقهرة منها: انتي شكلها امج ما عرفت تربيج
مي حست بعصبية وهي تقول في نفسهاا "من تكونين انتي علشان تغلطين في امي إلااا أمي ما أسمح لأي مخلوق إنه يغلط عليهااا".. مي وهي تغمض عيونها وتحاول تهدي بس مو قادرة لأنه الكلمة تتردد مثل الصدى في عقلهااا ((انتي شكلها امج ما عرفت تربيج)) ((انتي شكلها امج ما عرفت تربيج)) .. مي من دووم احساس رفعت يدها وعطت ياسمين كــــــــــف قوي
كانت ماسكة خدها ومنصدمة .. رفعت راسها لـ مي .. ياسيمن بعصبية: انتي قـ...
قطع عليها كلمتها نايف إلي مسك مي من شعرها وهو يصرخ عليها: انتي ما تستحين على ويهج تطقين اختي
مي والدمووع تنزل مثل الشلااال على خدودهاا تحس بالضعف مو قادره ترد وتدافع عن نفسها :..............
دزها نايف عنه وعطاها كــــــــــف على خدها الأيمن : انتي شكلج يبيلج تربية من يد ويديد
.. صحت من تفكيرها بأحداث الأمس وهي ماسكة خدها >مكان الكـــف< .. قامت من السرير وراحت لدرج التسريحة وطلعت دفتر مذكراتها .. تحس انها تبي تطلع إلي في قلبهاا وما في أحسن من سطور مذكراتها إلي ما راح تمانع .. قررت تكتب كل شي صار لها من وقت ما جدتها أم أبوها توفت ليــــــــن هذي اللحظة .. يمكن ترتاح
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعة 11 ونص الظهر)
مرام وهي تصاارخ: حمــــــــــــــــــــــد يلااااا تأخرنااا
حمد وهو ينزل من الدري : اففف انزيـــن صج حنانة
مرام وهي تلبس عبايتها وتحط الشيلة بهمال على راسها ونص الشعر طالع: يلاااا خل نمشي
حمد وهو يطالع مرام من فوق لين تحت: انتي من صجج تحجبتي
مرام و هي تحك راسها: والله يقولون
حمد وهو يتوجه لـ باب : امحق الشعر كله طالع مالت عليج وعلى حجابج فووقج
طلعوا مرام وحمد وركبوا السيارة متوجهين لبيت أبو مشاري .. وبعد ثلث ساعة وصلوا ودقت مرام حق جنان وكلها لحظات وركبوا .. هنادي وجنان : السلااام عليكم
مرام وحمد: وعليكم السلااام
جنان مسوية معصبة: ليش تأخرتوا
حمد: شوي شوي على عمرج لااا ينط لج عرج بس
مرام و هنادي: هههههههههه
مرام لفت على هنادي وابتسمت بإرتياح .. هنادي يوم شافت مرام تبتسم لهاا عرفت إنهاا ارتاحت عن موضوع امس
هنادي: لااا تخافين ما نسيت
حمد وجنان بإستغراب: شنوو
مرام وهنادي في نفس الوقت: لااا ولااا شي
جنان بلقافتها المعتاادة: هاا علي أناا
هنادي بملل: جنون قلبي ويهج
جنان بحمقية: مالت مردي بعرف .. اي حموود
حمد وهو يرفع حاجب: حموود بعينج ياهل يمج أناا
جنان بعنااد: حموود حموود كيفي
حمد : أقوول جنوون اذا ما سكتي بقطج من الدريشة الحين
جنان: هاهاهاااي ما تقدر أتحدااك
حمد: أقوول انجبي
جنان بعناد: إنت انجب
حمد وهو يوقف السيارة : يلااا نزلوو وذا خلصتوو اتصلوو لي بس هذي أم إلسانين لااا تاخذونها معااكم
جنان وهي تنزل: وييي عشتوووا إلي يقووول ميتة عاااد
حمد وهو يضحك: ههههه أصلااا يحصل لج
جنان وهي ترد تدخل السيارة .. حمد وهو يتهفهف: أفففف خيـــر شتبين بعد
جنان بعصبية: لااا تصاارخ .. كله منك نسينا نورة روح مر عليهاا وييبهاا مسكينة شوي وتصيح من خليلووو الدب
حس بفرحه .. حمد وهو يبتسم: إنتي تامريــــــــن أمرر كم جنوون عندي أنا
جنان وهي مستغربه: ويييي مروووم لحقي شكله أخووج حموود طقته الشمس وفرت مخه
حمد وهو للحين على نفس وضعه: يلااا تحملوو برووحكم باااي
طلعت جنان من السيارة وحمد على طووول تحرك متجه لبيت أبو خليل وهو يحس بفرح إنه رااح يشوف نورة ويكونون بروحهم
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)
مشاري وهو يبوس خد هيام : يلااا يا قلبي أناا طالع وترى أبوي هو إلي راح يوديج .. بس أنا إلي باخذج اوكي
هيام بشوية تعب : اوكي
مشاري وهو يمسك يدها بحنية: يا قلبي شوي شوي في العرس لااا تتحركين وااايد وارتااحي لااا تنسين إنج دخلتي شهرج
هيام وهي تبتسم له تطمنة: إن شاء الله يلااا رووح لااا تتأخر على شغلك
مشاري: يلااا مع السلااامة
هيام: الله يسلمك فمان الله
... طلع مشاري من قسمه ونزل وراح لغرفة جاسم وظل يطق الباب وهو يصارخ: يلااا جسوووم
جاسم وهو يفتح الباب: أكاني جهزت
نزل جاسم ومشاري للصالة .. وبعدهاا من البيت بكبرة .. أما أم مشاري وهيام بعد لحظات راحوا الصالون وطبعا أبو مشاري هو إلي وداهم
-----------------------------------------------------
في سيارة حمد (الساعة 12 الظهر)
كان واقف يم بيت أبو خليل ويطق هرررن وكلهاا لحظات ونورة تطلع من البيت وتتوجه لسيارة وطبعا لأنه السيارة مريبنة وما يبين فيها شي .. فتحت الباب الخلفي وانصدمت إنه مافي أحد لفت لـ حمد إلي ابتسم: تعاالي ركبي جدااام
سكرت نورة الباب الخلفي وراحت للباب الجدام و ركبت
حمد: ههههه شفيج
نورة منحرجة وااايد خصوصا انها إعترفت حق حمد عن شعوورهاا : لااا ولااا شي بس توقعت انه البنات معااك
حمد وهو يلف لها وهي على طول نزلت راسهاا وهو إبتسم على خجلهاا إلي يحليها .. حمد: يا زينج زينااه إذا خجلتي وتوردت خدودج
حست بإحراااج مو طبيعي ويهاا إنقلب ألواان .. نورة:.............
حمد وهو مو قادر يمسك نفسه: هههههههههه فديت الخجوول أناا
-----------------------------------------------------
على الساعة 8 ونص الكل جهز ورااح الفندق
وطبعا الكل كان بقمة الروووعة .. والبنات رقص و ناااسة وعلى الساعة 11 انزفو سعد ورغد على قصيدة من تأليف الشاعر فيصل البركاتى ..

سلام ناقى ذهب وألماس ******* وشموع
الافراح قد ضاءت
الليله فرحه لكل الناس ******* واشواق الاحباب قد بانت
عروسنا تاج فوق الراس ****** والطيب والذوق لاقالت
اللى تنافس طلوع الشمس ******* بالزين ياناس لو مالت
ياناس احلى عروسه وبس ******* ياحظها بالوفا نالت
عريسها يحمل النوماس ******* يازين ماختار واختارت
عفيف والطيب متأسس ******* اللى له الصيد قد دانت
معروف مثل العلم نبراس ******* راعى المواجيب لو صارت
كانت خطوبه نهار الامس ******* واليوم الافراح قد فاضت
ونقول مبروك واستئناس ******** وعين الحسد عنهم غابت
وصلو على خير كل الجنس ******* لقلوب فى الحب مازالت
يالله ياللى بيدك النفسا ******** للى لك عيون مانامت
تمم لنا فرحنا والانس ******* وقلوب الاحباب قد طابت
وطبعا رغد كانت بقمة الجمال وخواتها مو أقل منها جمال .. أما عند الريايل فالكل فرحان وقاعدين سوالف وضحك وتعليقات إلي ما تخلص وطبعا مشاري وجاسم الكل يسأل عنهم لأنهم لحد هالوقت ما شرفوا
-----------------------------------------------------
في الشالية (في نفس الوقت)
جاسم وهو يركب السيارة وطق هرااانه لـ مشاري
.. طلع مشاري من الشاليه وهو يضحك على شكل جاسم المعصب .. وركب السيارة .. مشاري : ههههههه شفيك
جاسم بعصبية: تأخرناا على العرررس و أنت حظرتك على بروودك
مشاري وهو يضحك: شدعووة الحين إلي يسمعك يقول مفتقدينك
جاسم وهو يرفع حاجب:أكيــــــــــد المهم يلااا حرك خل نلحق
مشاري وهو يهز راسه: إن شاااء الله
-----------------------------------------------------
..في الفندق..
دق تلفونها برقم غريب رفعت حاجب و ما ردت هي مو متعوده ترد على أرقام غريبة .. بند ورد مرة ثانية تلفونها يدق على نفس الرقم .. استغربت وقررت ترد وتعرف منوو .. هنادي: ألوووو
وصلها صوت رجولي: ألووو السلااام عليــــكم
هنادي إرتبكت: وعليكم السلااام
: هنادي شخبارج
هنادي بستغراب: الحمد الله بس منوو معااي
: ما ألووومج اذا ما عرفتيني
هنادي بقلت صبرر: منوو معاااي
: معااج ريلــــــــج مصعب ولد خاالج
حست كأنه مااي بااارد منكب عليها .. هناادي وهي مو عارفة شنوو تقوول : احممم هلااا مصعب
مصعب وهو حاس برتباكها: هنادي أنا برررع عند البااب
هنادي وهي تحاول انهاا تكوون جافة معااه مثل ما هوو جاف معااهاا: انزين شاسوي
استغرب من لهجتها الجافة .. مصعب: لبسي عباتج وطلعي لي أنتظرج
توهاا راح تتكلم بس هو سكر التلفون وما عطاها فررصة ترد .. تنرفزت من حركته وراحت وقالت حق امها إلي ابتسمت لها وضمتها ودعت إنه الله يوفقهم .. لبست هنادي عبايتهاا وشليتهاا وطلعت متوجهه لسيارة مصعب وهي مستغررربة ...


-----------------------------------------------------

..في الفندق..


دق تلفونها برقم غريب رفعت حاجب و ما ردت هي مو متعوده ترد على أرقام غريبة .. بند ورد مرة ثانية تلفونها

يدق على نفس الرقم .. استغربت وقررت ترد وتعرف منوو .. هنادي: ألوووو

وصلها صوت رجولي: ألووو السلااام عليــــكم

هنادي إرتبكت: وعليكم السلااام

: هنادي شخبارج

هنادي بستغراب: الحمد الله بس منوو معااي

: ما ألووومج اذا ما عرفتيني

هنادي بقلت صبرر: منوو معاااي

: معااج ريلــــــــج مصعب ولد خاالج

حست كأنه مااي بااارد منكب عليها .. هناادي وهي مو عارفة شنوو تقوول : احممم هلااا مصعب

مصعب وهو حاس برتباكها: هنادي أنا برررع عند البااب

هنادي وهي تحاول انهاا تكوون جافة معااه مثل ما هوو جاف معااهاا: انزين شاسوي

استغرب من لهجتها الجافة .. مصعب: لبسي عباتج وطلعي لي أنتظرج

توهاا راح تتكلم بس هو سكر التلفون وما عطاها فررصة ترد .. تنرفزت من حركته وراحت وقالت حق امها إلي

ابتسمت لها وضمتها ودعت إنه الله يوفقهم .. لبست هنادي عبايتهاا وشليتهاا وطلعت متوجهه لسيارة مصعب وهي

مستغررربة ... ركبت السيارة .. هنادي: السلااام عليكم

مصعب وهو يحرك السيارة: وعليكم السلااام

سكتت هنادي وهي تطالع الطريق بصمت وقلبها يرقص من الخووف مو عارفة تواجهه وله تسكت مو عارفه هي

تقدر على بعده وله لااا وفوق هذا هي مستغربة شلي طرا عليه يطلع معااها .. ومصعب مو أحسن حال منها لأنه

طول الطريق وهو يفكر شلوون راح يعيــش معااها وشلون راح يقدر ينسى مهاا وشلوون راح يقول لهاا عن

سفرتهم اليوم .. وشلوون وشلوون ..... أشياااء وااايد تشغل تفكيــــــــرهم .. مما خلاااهم ما يحسوون بطول

الطريق .. وصل مصعب للفندق ولف على هنادي إلي واضح عليها إنها سرحاانه .. مصعب بخشونة صوته

الرجولي: هنادي يلااا نزلي وصلنااا

انتبهت له ولفت تطالع هي وين وإستغربت يوم شافت نفسها يم فندق .. لفت عليه و علااامات الإستغراب على

ويها .. هنادي: ليش يبتني الفندق

مصعب وهو ينزل من السيارة:بعدين بقول لج انتي نزلي الحين

نزلت هنادي ومشت ورى مصعب إلي راح لرسبشن وأخذ مفتااح مما زاد استغراب هنادي .. وصلو للجناح إلي كان

فخم بألوانه وأثاثه .. مصعب وهو يبتسم : خذي رااحتج .. وأنا برووح ثواني ورااجع

هنادي: ................

طلع مصعب من الجناح وهنادي ظلت بعبايتهاا وشيلتهاا لأنهاا تستحي تقعد يمه وهي لااابسة عاري ..

قعدت على الكنبة والأفكار توديها وتردها كأنها سفينة على المرسى

-----------------------------------------------------

.. في العررس ..

بعد ما طلعوا رغد وسعد قاموا

مرام وجنان وغرور وشوق ركبوا فوق المسرح وقعدو يرقصوون دبكة عراقية .. أما نورة فكانت قاعدة مع هيام

إلي كانت أغلب الوقت وهي قاعدة لأنها تحس بتعب .. هيام وهي ترفع تلفونها وتتصل على مشاري ..

كلهاا لحظات و وصل لهاا صوته

هيام وهي تبتسم: ألوو قلبي

مشاري: هلااا عمري

هيام: إنت ويــن

مشاري: أنا في الطريج الحين باايي

هيام: اهاا يلااا أنتظرك

مشاري بخوف: لاا يكوون تعبااانه قلبي

هيام ما حبت تخوفه: لااا يا قلبي تعب بسيط

مشاري : طيب طيراان وأنا عندج

هياام: اماانه قلبي لااا تسررع انا زينه

مشاري : ان شاء الله يا قلبـ ...........

((انقطع الخط)) استغربت هيام وقالت يمكن مافي إرسال .. وظلت تسولف مع نورة ويعلقوون على مرام وجنان

وشوق وغرور

-----------------------------------------------------

في بيت أبو سعد ((عند المعاريس رغد وسعد))

دخلو بقسمهم ورغد انبهرت بتصميمه كان حلو وفخم وراقي .. كان مؤلف من صاله وغرفتين نوم وحمام وكان

اللون الذهبي الغالب على القسم .. دخلت رغد الغرفة وكانت رهيبة ..كان السرير فخم وملكي نازله منه ستاير من الجوانب

سعد بحب :ها عجباج ذوقي يا قلبي

رغد : رهيييييب شوية عليه

سعد وهو يطالعها من فوق لين تحت: والله ما في رهيب إلااا إنتي

استحت رغد ونزلت راسها .. سعد وهو يضحك على خجلها: ياا ربي شكلي راح أكنسل السفر وأخليه بعد إسبوع

رغد رفعت راسها له بسررعه وقالت بدلع: لااا الله يخليك

سعد وهو يحاوطها من خصرها : فديتج والله .. خلاااص أمري لله

تركها وراح ياخذ له شور سريع وهي بدلت ملااابسها وكلهاا نص سااعة وهم طالعين من البيت متجهين للمطار

-----------------------------------------------------

في الفندق ((عند هنادي ومصعب))

دخل مصعب الجناح وشاف هنادي مو موجوده بس سمع صوت ماي عرف انها في الحمام (انتوا والكرامة) ..

لف مصعب للعاملين إلي دخلو الأكل والشنط وطلعوا .. بعدها بلحظات طلعت هنادي من الحمام وما كانت تدري إنه

مصعب رد ..طبعا هي اطرت تفصخ عبايتها وشيلتها علشان تدخل الحمام وما تتلعوز ولااا تتضايق منهااا ..

هنادي وهي تسكر باب الحمام سمعته وهو من وراها يناديها حست بمغص في بطنها ورتبكت وما عرفت شنو تسوي ..

مصعب من وراها: هناادي شفيج

لفت لجهته وهي مستحية خصوصا إنها لااابسة فستان قصير لين فوق الركبة والظهر والصدر طالع على شكل 7

و مخصر عليها من فوق لين تحت وفيه لمعه وكان لونه أحمرر وصايرة خطيرة فيه كان بارز جمال جسمها ولون

بشرتها البرونزية.. وكانت تسريحة شعرها كيرلي مسويه بف من جدام وباقي شعرها مفلول وفي اكسسوار بسيط

ونااعم حاطته على برد القذلة .. هنادي وهي تبلع ريجها بصعوبة: هاا لاا ولاا شي سلااامتك

ظل واقف يطالع فيها من فووق لي تحت .. مصعب برتباك بس يحاول إنه ما يبين: ما شاء الله عليج صايرة حلوة

كلما أشوفج تحلوين أكثرر

استحت ونزلت راسها .. هنادي: تسلم عيونك الحلوة .. طالعت هنادي الشنط وعقدت حواجبها

مصعب طالع مكان ما تطالع وابتسم: انتي أكيد مستغربة

هنادي وهي منزله رااسها: اي

مصعب : راح اقول لج بختصاار .. أنا وانتي بكرة راح نسافر شهر العسل على الساعة 8 ونص الصبح

هنادي بصدمة: شنووو

مصعب بهدوء: مثل ما سمعتي خلاااص أنا وإنتي متزوجين وماله داعي نطول في فترة الخطوبة

سكتت هنادي للحظات ومصعب ينتظر ردها

.. بعد فترة من الصمت ..هنادي وهي منزله راسها وبصوت مخنوق: مرام قالت لك صح

مصعب بإستغراب: قالت لي شنوو

هنادي و الدموع بدت تغرق عيونها: إني سمعت صح

مصعب بخوف على إستغراب على حيرة: سمعتي شنوو

هنادي وهي ترفع راسها ومن بين دموعها: بليييز لااا تسوي نفسك ما تدري

مصعب بقلة صبر: هناادي لااا تقعدين تتكلمين بالألغااز قوولي لي وفهميني شسالفة

هنادي وهي تمسح دمعه وتحل مكانها دمعه: يعني مصر إنك تتغيبة

مصعب ووصلت معاه قال بعصبية: هنادي ترااج طلعتيني من طووري ياا تتكلمين عدل يا تسكتين أحسن

هنادي بنفس عصبية مصعب: لااا راح أتكلم عدل .. أنا سمعت و عرفت إنك ما تحبني وما تبيني ومجبوور فيني

وإني أنا السبب في بعدك عن حبيبة القلب

حس كأنه حد ماعطة كـــــــــــــــــف قوي .. مصعب والصدمة وااضحة على ويهه: هااا

هنادي من بين دموعها: من قال هاا سمع يا ولد خالي .. وأنا أقوول ليش زوجي العزيز فكر يتصل علي اليوم

ويطلعني ويعشيني ولااا ويسفرني شهرر العسل أتاريك مسوي هالشي علشان أنسى أو أتغااضه عن الموضووع صــــــــــح

مصعب وهو مو عارف شنو يقول بس حب يكحلها: لااا وربي مو جذي السالفة هو صحيح إنه أمي هي إلي قالت لي

بس (عض على شفايفه لأنه بدل ما يكحلها عماها وزاد الطين بله)

هنادي وهي منصدمة منه وظلت تصيح بصوت عالي: هئ هئ شفت شلـــــــون هئ هئ خلاااص يا مصعب خلاااص ذبحتني هئ هئ

مصعب وهو يوقف يمهاا : هنادي والله انا

هنادي وهي تقاطعه: انت شنوو إنت انسان مجبوور فيني يعني أنا عاال عليك أكيد أنا السبب في بعدك عن حبيبتك

صح .. حبيبتك إلي ما راح تنساها حبيبتك إلي دووم تطري على بالك حتى انها ترافجك في أحلااامك مو هذاا

كلااامك .. خلاااص طلقني وارتااح وريحني وريح حبيبتك من هالعذااب

مصعب وهو يمسكها من زنودها ويهزها: انتي مينوونه إلي تتكلمين عنهاا ميتة تفهمين يعني شنوو ميتة يعني ما عادت موجودة في الدنياا

زاد صيااح هنادي وصارت تطقه على صدره وهي تصارخ: خلاااص بس ذبحتني ذبحتني خلاااص هئ هئ

وظلت تصيح وتصيح لين ما جفت الدمووع من عيونها .. رفعت راسها وطاحت عينها بعيونه وعلى طول بعدتها ..

هنادي بصوت مبحوح وبهدوء عكس إلي بداخلها: وهذا وهي ميتة وإنت مو قادر تعيش من دون ما تفكر فيها أو

توقف عن حبها على إنك متزوج ما فكرت حتى تتناساها .. طول الفترة إلي طافت من يوم زواجنا ما فكرت تجبر في

خاطري وتطرش لي مسج على الأقل تسألني عن حالي وأخباري .. طول الفترة هذي وأنا ساكتة وصابرة وكل يوم

كل يووم أحط لك عذر .. يمكن مشغوول يمكن تعباان أو عنده ظرف يمنعه .. كل يوم أحط لك عذر غير شكل علشان

ما أحسس نفسي إني مو مثل باقي البنات إلي تكون أحلى فترة هي فترة الخطووبة بالنسبة لهم .. لكن في لحظة كل

شي طلع جذب × جذب .. والسبب وحده ميتة ما لها وجود في الدنيا هـــه سبحاان الله

مصعب:...............

هنادي على نفس وضعها :طلبتك يا مصعب لااا تردني .. طلقــــــــــــــني

مصعب وهو مو عارف شنو يسوي: هنادي استهدي بالله شنوو اطلقج

هنادي بهدوء غريب : انا عافيتك ما أبيك تفهم يعني شنوو ما أبيك

مصعب وهو يمسح على ويهه بتوتر: بس شنو بقولون الناس

هنادي وهي تبتسم بسخرية: يهمك النااس هـــــه للأسف إنخدعت فيك وطحت ومحد سما علي

.. أنا ما يهمني كلااام النااس أنا يهمني سعادتي و راحتي ويــــن وأنا ما بتراجع عن قراري مهما صار علشان جذي .. طلقــــــــــــــــــــــ ــــن ي

ظل واقف يطالعها توه بيتكلم دق تلفونه وكان المتصل أبوه بس ما رد .. بند ورد مرة ثانية تلفونه يدق .. قرر مصعب

يرد على أبوه يمكن في شي مهم .. مصعب: ألووو يبا

أبو مصعب بصوت حزين: وينك يابوك

مصعب بخوف: خير يبه أنا في الفندق شسالفة

أبو مصعب على نفس نبرة الحزن: تعاال مستشفى الـ.......... إنت وهنادي

زاد الخوف في قلب مصعب: يبه طلبتك قول لي وفهمني شسالفة تراك خرعتني ........


إن شاء الله البااارت كان طويل ونال إعجابكم ورضاااكم .. يلااا أبي توقعاااتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 04:21 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

وهذاااا البااااااااااااااااااارت الثالث والعشريــــــــــــن وصل

ظل واقف يطالعها توه بيتكلم دق تلفونه وكان المتصل أبوه بس ما رد .. بند ورد مرة ثانية تلفونه يدق .. قرر مصعب يرد على أبوه يمكن في شي مهم .. مصعب: ألووو يبا
أبو مصعب بصوت حزين: وينك يابوك
مصعب بخوف: خير يبه أنا في الفندق شسالفة
أبو مصعب على نفس نبرة الحزن: تعاال مستشفى الـ.......... إنت وهنادي
زاد الخوف في قلب مصعب: يبه طلبتك قول لي وفهمني شسالفة تراك خرعتني ........


أبو مصعب: إخوان هنادي مشاري وجاسم صار فيهم حادث .. انت تعاال وراح تفهم كل السالفة
رفع عيونه يطالعها وهي تطالعه .. مصعب: لااا حول ولااا قوة إلااا بالله إنا لله وإنا إليه لراجعوون .. إن شاء الله يبا مسافة الطريج


سكر مصعب من أبوه وهو مو عارف شلون يقول لها الخبر .. مصعب في نفسه "مو كفاية صدمتها فيني أزيد عليهاا".. مصعب: هنادي الله يخليج خلينا نأجل الموضوع هذا بعد ما نرد الحين روحي غسلي ويهج ولبسي عباتج
حست بخوف ما تدري ليش .. هنادي: ليش شسالفة
مصعب وهو ياخذ نفس: انتي لبسي وفي السيارة بقول لج


-----------------------------------------------------
تــدري وش اللي يجرح القلب جرحيــــن
ويمـــد حبــــل الحـــزن فيـــك ويشــــــده

انـــك تناظــر طفــل مـن غيـــر ابويــــن
يمشــــي ودمعــــة سايــل فـــوق خــــــده

منظــر صعيـب ويقســـم القلب قسميـــــن
لا قــام يمســــح دمعـــــة بكــــف يـــــــده

يمشـي ولا يــدري طريقــة علـى ويـــــن
ليــن التعـــــب من كثـــر ماتــــاه هـــــده

اثقـــل حـــروف يشيلـهـا فـيـــه حرفيــــن
لا أب يــــــدري بــــــــه ولا أم تـــــــرده

في خطوتــه رحلـــة ودمعـــة وسـكيـــــن
وحــــــظ توســــد بالمــراســـي مـخـــــده

جيــت اسألـة باللـه قـللــي ولــد ميـــن ؟؟
وبغــى يجــاوب .. واختنــق صــوت رده

أنـــا يتيـــــم ومــا لدربــــي عنــاويــــــن
وجــــزر الحـــزن فينــي يســـاوي لمـــده

وطعــم الطفولــــة ما عرفتـه لهـا لحيــــن
وثــوب السعــــادة صـــرت مانيـب قــــده

ابكــي إلـــى من شفت غيــري سعيديــــن
ليـــن البكــــــا فينــــي يوصـــــل لحـــده

واقفـــى ورحت امسح دموعي من العيــن
وعينـــــي تناظــــر دمعتـــه فـــوق خــده

وهذا اللـــي يجـــرح القلــــب جرحيــــن
ويمــد حبـــل الحــــزن غصـب ويشــــده

منقول
~::~

في قصر ابو نايف (الساعة 4 الصبح)


.. خصوصا في جناح نايف في غرفة مي .. خذالها ساعتين تقريبا وهي تتقلب في الفراش تحاول تنام لكن النوم مجافيها .. مي وهي ترمي المخده على الارض بقهر وملل وتقول في نفسها "افففف طقت جبدي مليت ابي انااام بس مو قااادرة اففف .. خل انزل تحت اطالع التلفزيون يمكن يغمض لي جفن" .. قامت من الفراش وهي تحك راسها

بملل .. فتحت الباب و شافت الأنوار مطفية إبتسمت مي .. في نفسها "أكيد نايم ومتهني بنومته ولااا على باله اففف حده قاهرني ودي أرد له الكف الحقير" .. اتجهت للفت وهي تحس بتعب .. وصل اللفت ونزلت راحت الصالة وفتحت التلفزيون .. وقعدت تفرفر بملل .. جافت دعاية فلم أكشن في قناة super movies بعد دقايق راح يعرضونه ..

حبت تطالعه لأنه واضح انه حلو الفلم .. قامت واتجهت للمطبخ علشان تاخذ لها خرابيط تتسلى فيهم وهي تطالع .. فتحت النور وتجهت للثلااجة وفتحتها وطلعت لها عصير برتقال وكاكو جلكسي بالبندق وراحت للخزنة وطلعت لها كورن فليكس على ذرة << تحب تاكله خالي نفس الجبس ^^

وبعدها حطتهم في صنية وطلعت من المطبخ بعد ما سكرت النور .. راحت الصاله وقعدت تاكل وتطالع الفلم لين ما غالبها النوم ونامت على الكنبة بنص الفلم ولاا هي حاسة بنفسها

-----------------------------------------------------------------------

.. في المستشفى الـ..... (الساعة 4 ونص الصبح) ..

وصل مصعب المستشفى وهنادي كانت وراه تمشي وتصيح خايفة على اخوانها .. وصل مصعب عند الممر إلي كانوا قاعدين الكل ينتظرون ..

كان ابو مصعب منزل راسه ويمه عمه أبو سعد وأبو مشاري و أخوه حمد وعلى يساره سلطان اما حمدان كان في جهة الثانية ويمه هيام حاظنه امها وتصيح بشكل يقطع القلب .. كانت وجوهم واضحه عليهم الحزن .. مصعب وهو خايف: شسالفة شخبار مشاري وجاسم

أبو مصعب وهو يناظر هيام إلي مقطعه روحها من الصياح ويلف يناظر مصعب: والله يابوك مشاري في غرفة الانعاش مثل منت بشايف حالته ما تسر ويحتاج دم ..

وجاسم الله يقومه بالسلااامه في غرفة العمليات ويحتاج دم هو بعد وانا ما دقيت عليكم إلا علشان تفحصون لأنهم محتاجين دم وبكمية كبيرة لأنه الحادث ما كان هين والدم مو متوفر
هنادي وهي تحظن ابوها وتصيح: لاااا هئ هئ هم ما راح يمووتون صح بابا

ابو مشاري وهو يحط يده على راس هنادي وبصوت مليان حزن: لااا ان شاء الله يقومون بسلاااامه

الكل: آميـــــــــن

مصعب : إنتو فحصتوا

أبو سعد وهو يهز راسه: اي كلنا تقريبا فحصنا طبعا ما عدا ابوك وابوخليل لأنه معاهم السكر وهيام لأنها حامل وام مشاري لأنها فيها فقر دم .. بس للأسف محد يطابق دم مشاري يعني 4 اشخاص قدروا يخذون منهم دم إلي هم حمد وسلطان وجنان و مرام حق جاسم لأنه يطابق مع دمهم

هيام وهي تصيح وتصرخ في نفس الوقت: آآآآخ يماااا آآآخ

ام سعد بخوف : يماا شكلج رااح تولدين

هيام وهي تمسك بطنها وترص على عيونها من الالم: لااا يماا .. أناا آآآخ

أم سعد وحمدان وهم يحاولون يساعدونها علشان توقف .. ام سعد بحنان: يماا قوومي انتي رااح تولدين هذاا طلق قوومي يماا

غمضت عيونها وهي تتذكر كلااامه .. كان ضامها لصدره العاري ويمسح على شعرها بحنان ..

مشاري: يا قلبي ليش الخوف

هيام وهي شوي وتدخل داخل ضلوعه: ما أدري بس كلمة ولادة ترعبني وخايفة ما أدري شلون راح اولد

مشاري بتفهم وبحنان: هذا لأنه أول مرة لج تحملين وتولدين .. وبعدين لااا تخافين أنا راح أكون معاج

هيام وهي ترفع راسها لـ مشاري : وعد

مشاري وهو يبتسم لها: وعد يا قلبي وعد

باسته على خده .. هيام بهمس في اذنه: أحبك

مشاري وهو يبوس جبينها: وانا امووت فيج

هيام وهي تبعدهم عنها وهي تصيح: لااا يماا لااا أناا ما راح اولد ((مسكت بطنها وزادت في الضغط على عيونها من الالم)).. مشاري وعدني انه راح يكون معااي لما اولد .. آآخ

حمدان وهو يحاول يقنعهاا: بس هو الحين مو موجوود ترى مو زين الي تسوينه ترى محد متضرر غير الي في بطنج

هيام و سيل من الدمووع على خدهاا: حمدان بس هو وعدني

حزن حمدان عليها وكسرت خاطره بس ما باليد حيله: يا حياتي ما يصير الي تسوينه .. قومي معااي قوومي

راحوا ام سعد وحمدان وهم ماسكين هيام إلي مقطعه رووحها صياح من خوفها على فقدان مشاري ومن المها من الطلق

هنادي وهي تمسح دموعها: يبا ابي اروح افحص

مسكها مصعب من يدها وقال بحنان: امشي خل نروح نفحص

مشت هنادي مع مصعب وهي ناسية كل إلي صاار لأنه

كل تفكيرها انه اذا طلع الدم ما يطابق فصيله اخوها راح تفقده وهذي الفكرة بحد ذاتها ترعبهاا

-----------------------------------------------------------------------

في الجهه الثانية في المستشفى (في نفس الوقت)

كانوا قاعدين عند غرفة العمليات ينتظرون وحالتهم مو أحسن من حال هيام .. جنان وهي ضامة نفسها و تصيح

ومرام نفس الحال و أبو خليل وهو يربت على ظهر ام مشاري يحاول يهدي من خوفها وقلقها ..

ونورة قاعده تهدي بجنان ومرام وهي تدعي انه الله يسهل عليهم مصيبتهم ويشفي جاسم ومشاري

-----------------------------------------------------------------------

بعد نص ساعة في قسم الولاااده

ام سعد وهي رايحه وراده تحاتي هيام ..

حمدان وهو يمسك يد امه ويقعدها يمه: هدي يماا شفيج ان شااء الله تقووم بالسلااامه

أم سعد وهي تمسح دموعها: خايفة عليها واايد تأخرووا

حمدان وهو يبوس يد امه: لااا تخاافين يا الغااالية ان شااء الله ما يصير شي وتولد وتقوم بالسلااامة انتي بس هدي وتعوذي من ابليس

ام سعد: اعووذ بالله من الشيطان الرجيـــ...

ما كملت كلمتها إلااا الدكتورة طالعه .. على طول قاموا ام سعد وحمدان ..

ام سعد بلهفة: هاا دكتوورة بشري

الدكتورة وهي تطالع حمدان: انتا قوز المداام (انت زوج المدام)

حمدان : لااا انا اخووها وهذي امهاا

الدكتورة وهي تبتسم: طيب مبرووك عليكم كابت بنت زي الامرر يا ختي عليها (يابت بنت زي القمر ما شاء الله عليها)
ام سعد: طيب وبنتي هيام شلونها

الدكتورة: لااا ما تخفووش دي كويسة والحمد الله بس هي كانت طول الوئت بتعيط عاوزة قوزها (لااا ما تخافون هي زينه والحمد الله بس هي كانت طول الوقت تصيح تبي ريلها)

حمدان نزل راسه بحزن على حال هيام: طيب نقدر نشوفها

الدكتورة: هي نايمة دلوئتي بس تإدرو تشوفوها بس بدون ازعااك (هي نايمة الحين بس تقدروون تشوفونها بس بدون ازعااج)

ام سعد: ان شااء الله

راحت الدكتورة ودخلت أم سعد وحمدان دق على أبوه يبشره

-----------------------------------------------------------------------

عند غرفة الانعاش .. سكر ابو سعد من حمدان وهو فرحان وحزنان في نفس الوقت

.. ابو مشاري: هاا بشر

ابو سعد وهو يبتسم ابتسامه باهته: الحمد الله ولدت ويابت بنت مثل القمر

الكل: الحمد الله

ابو مشاري وهو يرفع يده ويدعي والدموع متحجرة في عيونه: ياا رب ياا رحمن ياا كريم تشفي ولدي مشاري وتتربى بنته في حظنه وما تحرمنا منه ياا رب

أبو مصعب وهو يربت على ظهر ابو مشاري: ان شاء الله يقوم بسلااامه وبنته تتربه في عزه .. هونها وتهوون هونها وتهوون

{قل لن يصيبنا إلااا ما كتب الله لنا}

في ذي الوقت انفتح الباب وطلع الدكتور وبعض من النرسات .. الكل راح لجهت الدكتور .. أبو مشاري: هاا دكتوور بشر ولدي شلونه

الدكتور وهو متعود على هالحالات رفع يده وحطها على كتف ابو مشاري: والله حنى حاولنا كثر ما نقدر لإنقاذه بس هذا قدر الله وإنا لله وإنا إليه لراجعون عظم الله أجركم ولدك عطاك عمره

مشى الدكتور عنهم و ابو مشاري نزل راسه والدموع بدت تاخذ مجراها: إنا لله وإنا إليه لراجعون إنا لله وإنا إليه

لراجعون إنا لله وإنا إليه لراجعون (وبدى يصيح اي يصيح صحيح هو ريال ولااازم يكون قوي بس هذا ولده بكره)

حمد وسلطان كانوا واقفين بصدمه مو قادرين يصدقون انه مشاري رااح .. سلطان وهو يقعد على الارض وبصوت

مخنوق: مـ.. مشاري مااات

رفع راسه ونزلت دموعه: مشاري الغالي ماات ماات

حمد ما كان حاله احسن من حال سلطان .. حط راسه على الجدار وضرباه بأقوى ما عنده والدموع متحجرة في

هدب عيونه تقاوم النزول لكن حزن موت مشاري اقوى منه نزلت اي نزلت دمعة تتبعها دمعه بدون اي مقاومه

وصلوا مصعب وهنادي وهم فرحانين .. هنادي هي تلم أبوها : بابا طلع دمي ودم مصعب يطابق دم مشاري

ضمها أبوها لحظنه أكثرر وهو يقول بصوت مخنوق: ما عااد ينفع ماا عااد ينفع

استغربوا مصعب وهنادي من رد ابو مشاري ومن حالتهم .. قالت بخووف .. هنادي وهي تبتعد عن ابوها: بابا شسالفه ليش ما ينفع

الكل:.................

هنادي وهي تحس ارجولها مو قادره تشيلها: بابا حبيبي شسالفة

الكل:....................

مصعب بقلة صبر وبخوف قام يتسلل في قلبه: يبا شسالفة فهمونه ليش ساكتين مشاري صار له شي

قرب ابو مصعب من ولده وهو يمسح الدموع الي في عيونه علشان ما تخونه وتنزل : مشاري عطاك عمره

الصوت بدى يتردد في عقله (مشاري عطاك عمره) (مشاري عطاك عمره) (مشاري عطاك عمره) (مشاري عطاك عمره)

ما صحى الاا على صرخة هنادي : لااااااااااااا هئ هئ مشاري اخووي ما مااات انتواا تجذبووون هئ هئ
طاحت بالأرض وهي تصيح بنهياار وتردد: مشاااري اخووي ما ماات ما ماات هئ هئ

-----------------------------------------------------------------------

في الجهة الثانية (في نفس الوقت)

طلع الدكتور من غرفة العمليات .. والكل رااح لعنده .. ام مشاري : هاا بشر يا دكتوور

الدكتور وهو ينزل رااسه: .....................



نهـــــــــــــــــــــــ ـــــ ــاية البااااارت

شنووو راااح يكوون ردت فعل الاهل لما يعرفون بوفاة مشااري ولاااسيما هيااام؟؟؟؟

شنووو رااح يقول الدكتوور عن جااسم هل ممكن انه يموت بعد ؟؟؟؟

سعد ورغد رااح يرجعون من شهر العسل؟؟؟

وآآآخر شي اتمنى من كل قلبي ما تبخلون علي بتوقعاتكم ~~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 04:36 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااارت الرااابع والعشرووون

أتركم مع البااارت

-----------------------------------------------------------------------

في الجهة الثانية (في نفس الوقت)

طلع الدكتور من غرفة العمليات .. والكل رااح لعنده .. ام مشاري : هاا بشر يا دكتوور

الدكتور وهو ينزل رااسه: والله كانت حالته خطيرة جدا بس الحمد الله استقرت حالته الحين بس الوااضح انه دخل بغيبوبة ادعوو له يحتاج لدعاكم .. عن اذنكم

مشى الدكتور وام مشاري ضمت بنتها وقعدت تصيح .. ابو خليل وهو يرفع تلفونه ويدق على اخوه .. كلها لحظات وصل له صوته

.. ابو سعد بصوت حزين: الووو

ابو خليل وهو ياخذ نفس ويزفر: الووو ابو سعد شخبار مشاري

ابو سعد بنفس النبرة: ..... عطــ.. (بلع ريجة وبصعوبه قال) عطاك عمره

حس ابو خليل برجفه سرت في كل جزء في جسمه ..

نزل راسه وهو يمشي مبتعد عن ام مشاري والبنات وقال بصعوبه: إناا لله وإنا إليه لرااجعون .. شخبار ابو مشاري

ابو سعد بحزن: حالته ما تسر و هنادي صار عندها انهيار والحين مصعب معاها يحاول يهديها

ابو خليل : لااا حول ولااا قوة إلااا بالله ... الله يصبرنا

ابو سعد بحزن والم: اناا خايف على هيام شلون راح تتحمل الصدمه وهي توها والده

ابو خليل فرح لهل خبر بس لأنه الظروف ما ساعفته يبين فرحته: الله يصبرهااا .. طيب أنا رااح آخذهم البيت ما يصير يتمون أكثر من جذي

ابو سعد: اي أنا اقول جذي بعد .. إلااا شخبار جاسم

ابو خليل: دخل بغيبوبة الله يقومة بالسلااامه

ابو سعد: آآميــــن

سكر أبو خليل من أبو سعد وهو محتار يقول لهم وله لااا .

. قرب أبو خليل من ام مشاري إلي مقطعه روحها من الصياااح .. ابو خليل بتردد: ياا فااطمة صلي على النبي مو زين الي تسوينه

ام مشاري وهي تمسح دمعه وتحل مكانها دمعه وبصوت ممزوج بالحزن والشهاق: شلوون اهدي يا اخووي وعيالي قطعه مني حشاااشت يوووفي حالتهم ما تسر .. هئ هئ شلوووون فهمني هئ هئ

سكت ابو خليل وفي نفسه "صعبتيها علي يا فاطمة صعبتيها علي شلوون اقوول لج الحين شلون .. لااا حوول ولااا قوة إلاااا بالله" ..

مسكها ابو خليل من يدها وهو يقومها: قوومي رااح نرد البيت لاااازم ترتااحين قوومي واستهدي بالله

ام مشااري: بس انا ما ابي اترك عياالي برووحهم

ابو خليل بأسى: لااا تخاافين هم ما فيهم إلااا العاافية ان شااء الله انتي قوومي الحين ترى مالها لزمه قعدتنا هني
قامت ام مشاري وهي تمسح دموعها بكفها ..

مشى كل من ام مشاري والبنات وبعدها طلع ابو سعد وابو مشاري

وحمد .. اما سلطان وام سعد وحمدان رااحوو وقعدوا مع هياام الي كانت نايمه .. ومصعب قااعد مع هنادي لأنه صار فيها انهياار و عطووها ابرة ..

-----------------------------------------------------------------------

(الساعة 8 الصبح)

كانت قاعده في غرفتها ما تدري ليش قلبها ناغزها تحس انه في شي صاير .. حاولت تنام لكن موقادرة قلبها مو

مرتاح قامت وتوضت وصلت علشان ترتاح .. لكن قلبها للحين ينغزها ما تدري ليش خطر على باالها إنه يمكن فيه

شي .. رفعت تلفونها و دقت على رقمه .. بس للأسف كان مغلق .. ما تدري ليش الخووف قام يتسلل لقلبها .. قعدت

تفكر وتحاتي خطرت في بالها صديقتها أكيد اذا كان فيه شي هي راح يوصل لها الخبر و راح تقول لها .. رفعت

تلفونها مرة ثانية ودقت رقمها .. وكلها لحظات وصل لها صوتها .. نورة بصوت حزين وتعبان: ألوووو

حست بالخوف يزيد خصوصا لما سمعت نبرة الحزن من صوت نورة .. سارة: الوو نورة

نورة على نفس الصوت: هلااا سارة

سارة: أنا آسفه اذا دقيت في هالوقت

نورة: لاا عاادي اصلااا انا ماا نمت .. بس تعاالي شفيج لااا يكون فيج شي

سارة ما حبت تبين: لااا ابد بس كنت ابي اعرف شنوو صاار في عرس ولد عمج

نورة: آآه والله شاقول لج

سارة بخوف: شنووو

نورة: عيال عمتي جسوم ومشاري صار لهم حادث

حست كل جزء من جسمها يرتجف .. سارة وباين نبرة صوتها فيه الخووف : هاا شنوو صار لهم شلونهم الحين

نورة:مشاري في غرفة الانعااش والله واعلم شنو راح يصير فيه

سارة: وجاسم

نورة استغربت من سارة بس ما حبت تبين: دخلوه في غرفة العمليات وكان بحاله خطرة بس الحمد الله عدا الخطر بس للأسف دخل بغيبوبة

كانت تسمعها وهي ترتجف .. سارة:.....................

استغربت نورة: سارة الووو

سارة:...................

زاد استغراب نورة كانت تسمع صوت شهقات سارة واضح عليها انها تصيح .. نورة: سااارة حبيبتي شفيج

سارة:.................

ما وعت إلاا وهي تقفل الخط بويها .. وهذا زاد من استغرابها وحيرتها .. نورة: شفيهاا ذي ..غريبة

صاح التلفون ورفعته بسرعه من دون ما تشوف الرقم .. نورة: ساره شفيج

وصل لها صوته بس كان واضح عليه التعب: أنا حمد

نورة:...........

حمد بصوت تعبان: الوو نورة و ينج أنا محتاج لج

نورة بخوف: ليش شفيك عسى ما شر

حمد وهو يحاول يقوي نفسه: أنا تعباان يا نورة تعباان

نورة زااد الخوف فيها: حبيبي شفيك

غمض عيونه أول مرة يسمع منها كلمة حبيبي .. حمد : للحين مو مصدق موته

بلعت ريجها بصعوبه .. نورة: موت منووو

حمد استغرب : ليش ما وصل لكم الخبر

نورة بقلة صبر: لااا بس تحجى منوو الي ماات

حمد بحزن: م.. مشــ.ـاري

وقفت بصدمه .. نورة: مات

حمد : اي ماات ........ ودخل في نوبة بكاء

.. ونورة ما كانت احسن منه كانت تصيح معااه

-----------------------------------------------------------------------

(في نفس الوقت)

.. في الصاله بيت أبو مشاري ..

يحاول يخفف عليها: سمعيني يا فااطمة

رفعت عيونها المغرقه بالدمووع .. ام مشاري: همم

ابو مشاري و هو يبعد عيونه عن عيونها ويناظر الفرااغ : انتي انسانه مؤمنه بالله وهذا شي الله كاتبة كل شي

قضاء وقدر من رب العاالمين .. هذا امتحان من ربج يشوف قدرة ايمانج وصبرج .. يا فاطمة الموت حق لكل

انسان كل نفسٍ ذائقت الموت إلااا وجهه

رفع عيونه يشوف ردت فعلها شافها تناظرة والدموع مغرقة عيونها وفاتحه فمها بدليل الصدمة .. ما يدري ليش

خاف من ردت فعلها .. وقفت وهي تحس برجفه في جسمها وملااامح ويها ظلت مثل ما هي وهي تحاول تستوعب

الكلااام وفجأة .. صرخت .. ام مشاري: لااااااااااااااا لااا تقوول ولدي مشاااري لاااااااا

حست الدنيا تدوور فيها وطاحت في الأرض غايبة عن الوعي .. كانت نازله من الدري وسمعت كلااام أبووها و

وقفت بصدمه مو قادرة تصدق .. الدموع قامت تاخذ مجراها .. رفعت عينها تناظر امها إلي انهارة وطاحت مغمى

عليها جنان بخوف: يمــــــــــــــــــــــه

-----------------------------------------------------------------------

(في المستشفى)

..بعد مرور 5 ساعات..

فتحت عيونها بشويش شافة نفسها في غرفة بيضة .. استغربت .. هنادي بنفسها "شلي يابني هني" لفت ناحية

الباب الي انفتح ودخل مصعب الي من شافها ابتسم وقرب لين عندها .. مصعب: الحمد الله على السلااامة شلوونج الحين

هنادي وتوها تتذكر إلي صار دمعت عيونها : بخير

مصعب يوم شاف دموعها تكدر قعد يمها ومسح دمعه طاحت على خدها .. مصعب بحنان: خلاااص يا هنادي يكفي دموع

ما حست بنفسها إلي وهي ضامه مصعب وتصيح: رااح مشااري راااح ياا مصعب هئ هئ رااح رااح وتركنا ما عااد نشووفه ونسمع ضحكته خلاااص

دمعت عيون مصعب وهو يتذكر مواقفه مع مشااري ...


مشاري وهو يرمي الورقه أبو اربع: ههههههههه يلااا اسحب
مصعب وهو يلعب بحواااااجبه : اراااويك يا أبو عبداليحى
الشباب: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
محمد: ههههههههه يحى ولا بطيخه ههههههههههه
الكل: هههههههههههههههه
مشاري ومسوي نفسه زعلان: تتطنزون هاااا طيب بنشوف عيل من بيقعد معاكم ويلعب
مصعب وهو يمسك يد مشاري علشان يرجع لانه قام : هههههههههه خلااااص آسف امسحها في ويهي والله انه نمزح معاك
مشاري: هههه ادري بس اتغلى واشوف غلاتي عندكم هههههههههه

...........

مصعب وهو يمشي على اطراف اصابعه ويكب ماي على ويه .. قام مشاري بفزعه : يااا السخيف أنا أرااويك
و نحاش مصعب ومشاري يلحق ورااه .. مشااري: وين بترووح مني مردي بسبحك
مصعب:ههههههههه بنشوووف

...........

مصعب: مبروووك منك المال ومنها لعياال
مشاري وهو يضحك: ههههههههه تسلم عقباالك
مصعب وهو يرفع يده: ان شااء الله
مشااري: مفجووع على الزواااج حظرتك
مصعب وهو يأشر على قلبه: شاسوي مو مني من هذاا
مشاري: الله يعينك عيل

...........

صحى من ذكرياته مع مشاري إلي كان أقرب شخص له في العايله .. على صوت هنادي : متى بطلع

مصعب وهو يبتعد عنها ويمسح دموعه خوفا من انه تخونه وتنزل: بعد شوي انا بروح اوقع اوراق خروجج

طلع مصعب وهو يحس بالحزن المسيطر عليه

-----------------------------------------------------------------------

في قصر أبو نايف (نفس الوقت)

في جناح نايف .. نزل من اللفت و هو يعدل شماغه ويتهفهم : اففف شنوو يبي ابووي والله بلشني من صباح الله خير يبني..

دخل الصاله و سمع صوت التلفزيون لف ما شاف أحد .. نايف وهو يرفع حاجب : طالع شكلها فتحت التلفزيون

وراحت تنام .. قرب من ناحية التلفزيون وبنده وهو معصب لف بيمشي جافها نايمة بكل هدوء على الكنبة .. بلع

ريجه وهو يطالعها من فوقها لين تحتها كانت لابسه شورت و وبدي طويل شوي من دون اكمام .. كانت سيقان

ارجولها الناعمه طالعه وشعرها المحيوس من النوم وشكلها البريئ والهادئ حرك شي بداخله .. قرب لها و نزل

على اركبه ومد يده لناحية ويها وبعد شعرها عن عيونها .. حركة يدها وفركة عيونها كأنها بيبي .. ابتسم على

حركتها .. نايف بصوت رجولي : مي .. مي قومي

فتحت عيونها بشويش وهي تتمغط .. وكانت مبتسمه بس اول ما شافت نايف يمها قامت بسرعه من مكانها وهي

مفجوعه وخايفه .. عم السكووت لحظات وبعدها حست مي بنفسها ومشت بسررعه للفت متوجهه لغرفتها .. اما

نايف فكان واقف في مكانه يطالع خيالها .. بس قطع عليه صووت تلفونه وهو يصيح


((احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي... ليت احب شي اكبر من اني اخذ انفاسي))


نايف: ألوووو

أبو نايف بعصبية: وينك أنت سنة حشى

نايف وهو يطلع من الجناح: أكاني توني طالع

أبو نايف: لااا تتأخر نص ساعة أبيك عند مكتبي

نايف بملل: إن شاء الله

سكر نايف من أبوه و هو يركب السيارة ويطلع من القصر متوجه لشركة
-----------------------------------------------------------------------


يلاااااا توقعاااتكم
شنوووو راااح يصير في البااارت الجاااي
فديييتكم بليييييييييز قولولي توقعااتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 04:42 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البااااااااااااارت الخامس والعشريــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن



-----------------------------------------------------------------------

في المستشفى الـ... (الساعة 12 الظهر)

كانت هيام نايمة وام سعد قاعده يمها .. دخل حمدان و توجه لأمه .. حمدان : يماا

ام سعد وهي تعدل قعدتها وبصوت تعبان: هلااا

حمدان: يماا قومي روحي البيت علشان ترتاحين

ام سعد على نفس وضعها: لااا خلني مع هيام أخاف تقعد وما تحصل أحد معاها

حمدان: يا يما يا قلبي أنا وين رحت أنا راح أظل معاها .. وسلطان راح يردج البيت وبعدين في الليل تعالي

ام سعد: بس

قاطعها حمدان: لااا بس ولااا شي قوومي سلطان ينتظرج في السيارة يلااا

قامت ام سعد ومشت بتعب ناحية هيام وباستها على خدها: يما حمدان اقعد معاها ولاا تتركها ((دمعة عيون ام سعد))

واذا سألت عن مشاري الله يرحمه حاول انـ..

قاطعها حمدان: يا يما لااازم تعرف عاجلاا أم آجلااا رااح تعرف وتعرف الحين أحسن علشان ما تحط أمل على الفااضي

سكتت ام سعد كلااام حمدان عين العقل : خلاااص عيل بس حاول تقول لها براحة وتهون عليها لااا تصدمها

حمدان: ان شااء الله يما على أمرج

.. طلعت أم سعد وحمدان راح وقعد يم هيام .. بعد 10 دقايق تقريبا .. فتحت عيونها بشويش وردت غمضت وردت فتحتهم وبصوت واضح فيه التعب .. هيام: وين أنا

حمدان أول ما سمع حسها على طول رفع عيونه وابتسم .. حمدان: الحمد الله على السلااامة

هيام وهي تغمض عيونها و هي تتذكر .. قالت بصوت مخنوق: شخبار مشاري

بلع ريجة بصعوبة هو ما وده يقول لها بس لااازم يقول بس حب بالاول يغير الموضوع لأنه مو زين لها توها من شوي قاعدة يخبرها .. حمدان وهو يحاول يبين عاادي: مبروووك عليج البنوووته

ابتسمت هيام: الجوري

حمدان ما سمعها عدل: شنهوو؟؟

هيام : الجوري

حمدان وهو يبتسم: حلووو الأسم يناسبها

هيام وهي تبتسم: أكيد مشاري راح يفرح لشوفة الجوري

نزل راسه .. حمدان:.......................

هيام وهي تناظر حمدان وقالت بصوت كسير: شخبار مشاري

سكت حمدان وهو عارف انها ماراح ترتاح إلااا لما تعرف .. حمدان: بقولج بس أوعديني إنج ما تنفعلين و تقوين إيمانج بالله

هيام بخوف: والنعمة بالله

حمدان يحاول يمهد لها الخبر وما يصدمها: إنتي تعرفين إنه الدنيا أخذ وعطى و إنه كل إلي يصير في الدنيا قضاء وقدر .. وكلنا رايحين في نفس المصير وما راح يظل في هالدنيا أحد غير الله سبحانه وتعالى يعني لااازم نرضى بقضاءه وقدره مهما كانت المصيبة

هيام بقلة صبر وخوف: حمدان إخلص مشاري شفيه

حمدان وهو ينزل عيونه ما يبي يشوف إنكسارها: عطـــ.. عطــــاج عمره

(صدمــــــــــة)

(صدمــــــــــة)

(صدمــــــــــة)

(صدمــــــــــة)

(صدمــــــــــة)

(صدمــــــــــة)

(صدمــــــــــة)

(صدمــــــــــة)

(صدمــــــــــة)

(صدمــــــــــة)

(صدمــــــــــة)

(صدمــــــــــة)

(صدمــــــــــة)

حطت يدها على فمها تمنع الشهقة .. هيام بعيون مغرقة بدموع وذكريات تمر يمها كأنها أمس

~~~~

مشاري : الف الف مبروووك
هيام وهي لحد الحين منزله راسها وخاايفه وفي نفس الوقت خجلاانه وبصوت يالله ينسمع: الله يبارك فيك
مشاري وهو يرفع راسها وابتسم: تدرين انج حلوووه واااايد
هيام:...
مشاري وهو يرفع يدها ويبوسها: قووولي آآآآمين
هيام وهي تحس برتباك من كثر قربها منه ومن حركته: آمــ..ـين
مشاري: انه الله يهنينا مع بعض ويسعدنا طول العمر وما يفرقنا الا الموت


~~~~

مشاري وهو يخليها تواجهه وقال بحب: تدرين إنج أحلى بنت جافتها عيوني
هيام حست بخجل وسكتت:........
مشاري كمل: وحبها قلبي (وهو يأشر على قلبه)
هيام :.........
مشاري وهو يكمل: وحتلالك على جزء كبير من تفكيري .. تدرين؟؟
هيام وهي تبي تغير الموضوع: مشاري راح اتأخر على عرس صديقتي
مشاري وهو يطالعها من فوق لين تحت : بتروحين جذي للعرس؟؟
هيام وهي تطالع روحها في المنظرة: ليش مو حلوة ؟؟
مشاري: إلى قمررر بس بصراحة أنا أغار .. و أخاف يصكونج بعين .. قريتي على نفسج
هيام وهي تهز راسها بـ معنى لا: مالا داعي .. يعني بهدون الكل وبيون لي
مشاري: أكيد .. اصلا وبدون مجامله بيهدون العروس وبيطالعونج لانج أحلى وحدة في العالم
هيام وهي تضحك بنعومة: هههههه
مشاري: آآه فديت الضحكة وصاحبتها
ابتسمت هيام بخجل: طيب ممكن شوي تبعد علشان البس عبايتي
مشاري: طيب بس بشرطين ترى ما راح تطلعين من الغرفة إلى اذا سوستيهم
هيام وهي تأشر على خشمها: على هالخشم
جرب مشاري منها وباس خشمها: فديت هالخشم أنا يا ناااااس
هيام حست انه الجو حاااار من حركة مشاري:......
ابتسم مشاري: طيب ما تبين تعرفين شنو الشرطين
هيام: هاا .. بلااا
مشاري: الشرط الاول انج تقرين على نفسج
هيام كانت بتقول على هالخشم بس تذكرت إلي سواه وخافة انه يرد الحركة مرة ثانية: طيب
مشاري وهو يأشر على خده: وثاني شرط تعطيني بوسة محترمة
هيام انصبغ ويها ألوااان من الخجل و الإحراج:.......
مشاري: ترى هااا قلت لج مافي روحه للعرس قبل لا تنفذين الشرطين
هيام وهي تقرب منه وترتجف من الخجل .. ترددت ومو عارفه شنو تسوي.. لكن في النهاية طبعة بوسة سريعة على خد مشاري .. وتوها بتبتعد مسكها مشاري وبااس خدها وقال لها وهو يغمز لها: الليلة إن شاء الله تكون ليلتنا

~~~~

صحت على الواقع المر بنسبة لها .. هيام وهي تمسح دمعه وتحل محلها أكثر من دمعه .. وبصوت مليان صياح

وشهاق: لااا مشاري حبيبي ما ماات تكفى يا حمدان تكفى قول لي غير هالحجي .. قول لي إنك تجذب علي .. قول لي

إنه هذا مقلب منه .. هئ هئ .. تكـــــــــــــــــــــــ فى .. روح قول له لااا يسوي فيني جذي .. روح قوول له إنه

الجووري يات لهدنيا علشان تشوووفه .. غمضت عيونها وهي تتذكر كلااام مشاري

~~~~

هيام وهي تطالع بطنها: تتوقع بنت وله ولد
مشاري وهو يبتسم: ما ادري .. وبعدين انتي مدامج تبين تعرفين ليش رفضتي يسون لج تصوير
هيام وهي تبتسم: ابي مفجأة
ابتسم مشاري: تدرين ودي اغمض عيوني وافتحها اشوفج والده وحامله البيبي
هيام وهي تبتسم وتطالعه بكل حب: شنوو نفسك بولد أو بنت
مشاري وهو يوقف السيارة لآنه الاشارة حمرة .. ولف يطالعها بكل حب وعشق: ابيها بنت وتشبهج
هيام بدلع: وانا ابيه ولد يشابهك نفس ملااامحك نفس ضحكتك وابتسامتك يعني يصير انت بس اللهم الأسم غير
مسك يدها وقربها لفمه وطبع بوووسه وهو يبتسم: الله لااا يحرمني منج
هيام وهي تبتسم: ولااا منك

~~~~

دخل الغرفة وهو يشوفها مغمضة عيونها وحاطة يدها على بطنها .. ابتسم وجرب منها وطبع بوسة على جبينها ومسك بطنها وهو يتحسسه .. مشاري بنفسه" يالله مو مصدق إنه بعد شهر راح اصير أبوي " .. فتحت هيام عيونها بتكاسل وابتسمت لما شافته يطالع بطنها وسرحان .. هيام وهي تلااامس يده: بشنو الحلو سرحان
مشاري وهو ماسك يدها: بقلبه وروحه وحياته
هيام: هههه يا قلبي والله تسلم .. اممم أحسك مو مصدق إنك راح تصير أبوي
مشاري: يا قلبي وشدراج
هيام وهي تحط يدها على صدر مشاري : لأنك روحي علشان جذي أنا أعرف بكل شي تفكر فيه
مشاري وهو يضمها: عسى الله لااا يحرمني منج
هيام: ولااا منك


~~~~

هيام وهي تصيح بحرقة: مشـــــــــــــــــــــــ اري لاااااااااااااا

حمدان وهو يحاول يهديها: بس يا هياام بس

هيام وهي تصيح: لاااا مشااري حبيبي ما مااات صح الله يخليك حمدان ابووس يدك قول لي إنه ما مااات هــــــــئ هــــــــئ

-----------------------------------------------------------------------

في مطار ماليــــــــــــزيا (في نفس الوقت)

توهم نازلين من الطيارة .. كانوا يحسون بتعب مو طبيعي .. طلعوا من المطار و ركبوا تاكسي وراحو فندق لابيان ..

إلي كان كبيـــــــــــر لونه بني وفخم وفيه بركة كبيرة << ما أعرف أوصفه بحط لكم صورته أحسن هع



المهم بعد ما وصلوا الفندق راح سعد لرسبشن وسوه الإجراءات وبعدها راح هو و رغد على الجناح .. دخل العمال

الشناط وطلعوا و رغد على طول دخلت الحمام (انتوا والكرامة) تاخذ شاور .. أما سعد فإنسدح على السرير ينتظر

رغد لين ما غالبه النوم ونام وهو مو حاس بنفسه .. بعد ربع ساعة طلعت رغد وهي تنشف شعرها وراحت لجهة

سعد وحاولت تقعده بس من التعب مو قادر حتى يفتح عيونه فقررت تخليه نايم وهي بعد سدحت روحها على السرير

وأول ما لااامست المخده راسها راحت في ساااابع نووووومه

-----------------------------------------------------------------------

في الشركة الـ... (الساعة 12 ونص الظهر)

.. في مكتب المدير ..

أبو نايف وهو يسكر الملف إلي بيده: والله أنا انسان ما أحب الظلم و ما أبي أظلم مي .. أنا كنت بكلمك في

الموضوع في البيت بس أنت تقعد علشان أشوفك .. آخر مرة شفتك فيها أول ما تزوجت مي

نايف بملل: يبا الله يهداك مقعدني من عز نومي علشان تقول لي هالكلمتيــــن

أبو نايف بعصبية: ممكن تسكت وتسمعني للآخر

نايف:............................

أبو نايف وهو يقووم: شوف الدكتورة قالت إذا حالة مي ما تحسنت لمدة إسبوعين نوديها عند دكتور نفسي .. وأنا

أشوف طاف شهر كامل وهي على نفس الحال .. فتصلت على دكتور نفسي وخذيت منه موعد وأبيك من بكرة توديها لين متى يعني بتظل ما تتكلم

.. وقعد على الكرسي إلي مجابل نايف .. أبو نايف: ومن يوم ورايح أبيكم تتغدون وتتعشون معانا

نايف وهو يعدل شماغة: ان شاء الله يلااا تامرني على شي

أبو نايف وهو ياخذ ملف من على المكتب ويمده لنايف: اي روح مكتبك وراجع هالملف وشوف شغلك

نايف وهو يرفع حاجب: أي شغل تتكلم عنه

أبو نايف بصرامة: اي شغل يعني شغلك على بالك إنت للحين ياهل .. تراك كبرت وتزوجت لين متى راح تظل تعيش بدون مسؤولية شوف الحين تروح مكتبك وتباشر شغل لااا تخليني أتصرف معاك تصرف ما يعجبك

قام نايف وطلع متوجه لمكتبه وهو متضايق من أبوه

-----------------------------------------------------------------------



-----------------------------------------------------------------------

في الشركة الـ... (الساعة 12 ونص الظهر)

.. في مكتب المدير ..

أبو نايف وهو يسكر الملف إلي بيده: والله أنا انسان ما أحب الظلم و ما أبي أظلم مي .. أنا كنت بكلمك في الموضوع في البيت بس أنت تقعد علشان أشوفك .. آخر مرة شفتك فيها أول ما تزوجت مي

نايف بملل: يبا الله يهداك مقعدني من عز نومي علشان تقول لي هالكلمتيــــن

أبو نايف بعصبية: ممكن تسكت وتسمعني للآخر

نايف:............................

أبو نايف وهو يقووم: شوف الدكتورة قالت إذا حالة مي ما تحسنت لمدة إسبوعين نوديها عند دكتور نفسي .. وأنا أشوف طاف شهر كامل وهي على نفس الحال .. فتصلت على دكتور نفسي وخذيت منه موعد وأبيك من بكرة توديها لين متى يعني بتظل ما تتكلم

.. وقعد على الكرسي إلي مجابل نايف .. أبو نايف: ومن يوم ورايح أبيكم تتغدون وتتعشون معانا
نايف وهو يعدل شماغة: ان شاء الله يلااا تامرني على شي
أبو نايف وهو ياخذ ملف من على المكتب ويمده لنايف: اي روح مكتبك وراجع هالملف وشوف شغلك
نايف وهو يرفع حاجب: أي شغل تتكلم عنه

أبو نايف بصرامة: اي شغل يعني شغلك على بالك إنت للحين ياهل .. تراك كبرت وتزوجت لين متى راح تظل تعيش بدون مسؤولية شوف الحين تروح مكتبك وتباشر شغل لااا تخليني أتصرف معاك تصرف ما يعجبك
قام نايف وطلع متوجه لمكتبه وهو متضايق من أبوه

-----------------------------------------------------------------------
.. في اليوم الثاني "العزاء" ..

في بيت أبو مشاري (الساعة 6 ونص بعد صلاة المغرب)

في الصالة كلها اسود بأسود ناس تدخل وناس تطلع و مشغلين قــرآن على صوت الشيخ مشاري بن راشد العفاسي ..

ومعارف ام مشاري كثار ومافي احد عرف الا وقام بالواجب شي اتعب ام مشاري اكثر من تعبها .. أم سعد وهي تهدي بـ أم مشاري : ترحمي عليه ياا قلبي مو زين إلي تسوينه وإذا على جاسم إدعو له مالكم غير الصبر وان شاء الله يصحى منها خلو املكم بربكم كبير اغلب اللي يدخلون في غيبوبه يرجعون منها ..

ام مشاري بخيبه امل: يعني واحد راح و واحد يمكن ما يصحى ولدي يمكن ما يصحى...

أم مصعب: ليش التشاؤم خلج متفائله ووكلي امرج لله وادعي ربج

ام مشاري نزلت دموعها انهار على خدها :ونعم بالله .. اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

وبدت تصيح بحرقه..

-----------------------------------------------------------------------

في مجلس الريايل مصعب وحمد وسلطان وحمدان و خليل وابو خليل وابو سعد وابو مشاري وابو مصعب كانو يستقبلون التعازي و أول يوم كان متعب على كثر الريايل إلي قدمو تعازيهم

مصعب وهو يقعد على الكنبة: ارجولي مو حاس فيها

قعد حمد يمه وهو ساكت .. كان في اثنين يالسين يم بعض يتساسرون

الأول: والله سمعت إنه صار له حادث و ودع

الثاني : لااا أنا سمعت إنه مات وهو محترق

الأول: من قال لك أنا رفيجي جاف الحادث

الثاني: والله كل شي جايز اللهم لااا شماته جفت شلون الله ما وفقه بعد إلي سواه فينا

الأول: إي والله أصلاا لو مو الوالد صر علي أيي أعزيهم بموته جان ما ييت

.. في الجهة الثانية ..

حمد يناظرهم: ياخي اموت اعرف هالأثنين شنو يقولون من يوم ما قعدوا وهم يتساسرون

سلطان يناظرهم بحقد: هذوله كان متهاوش معاهم مشاري الله يرحمة اذا تتذكر يوم كنا في الشاليه عند الشباب وشكلهم قاعدين يتشمتون

مصعب: لااا تقعدون تظنون السووء .. وبعدين الله عليهم ما عليكم منهم

-----------------------------------------------------------------------

.. في الصالة ..

مرام : جنون وين هنادي ما أشوفها

جنان بتنهد: مع هيام تحاول فيها من يوم ردت من المستشفى وهي في جناحها حابسة نفسها وما تبي تنزل حتى بنتها ما تدري عنها

مرام : لااا حول الله ولااا قوة إلااا بالله .. طيب بتروحين معاي المستشفى لجسووم

جنان بتعب: بروح ارتاح في غرفتي مافيني حيل من أمس ما نمت بنادي لج هنادي هي بتروح معاج ..

مرام : اوكي روحي ناديها و إنتي روحي نامي وارتاحي ..

جنان: من بوصلكم

مرام:اكيد مصعب بتصل عليه بخليه يشغل السياره

.. رفعت تلفونها و دقت على مصعب ..

مرام : هلاا مصعب شغل السياره الله يخليك

مصعب بطفش: شنوو شايفتني سواقج على غفله اقول قلبي ويهج تراني مو فاضي لج ولاا مزاجي متفيج لج إلي فيني مكفيني

مرام بجذب : أففف شدعوة عااد مصعب والله مرتك حالتها صعبه تصيح وحاله تقول إنها خايفة تفقد جسوم مثل مشاري .. فقلت لها بروح معاها المستشفى علشان تتطمن عليه

مصعب بحزن: لااا حول ولاا قوة إلااا بالله خلاااص لبسي إنتي وياها وبوديكم

مرام حست بحزن أخوها: طيب كلها دقايق وحنى طالعين

مصعب وهو يتنهد: يلاا مع السلااامة

سكرت من مصعب و قامت تلبس عبايتها

----------------------------------------------------------------------

.. في قسم هيام ..

خصوصا غرفة النوم ..توها بتدخل طلعت هنادي وهي تمسح دموعها .. جنان: شفيج

هنادي وهي تمسح دمعه وتحل محلها دمعه: مو قادرة أشوفها وهي بهل حاله .. حالتها صعبة وربي صعبة

ضمت جنان إختها وهي تحاول تهديها: خلاااص يااا قلبي خلاااص محنة وبتعدي إن شاااء الله .. الله كريم

هنادي وهي تمسح دموعها: الله كريم .. طيب إنتي قعدي معاها وحاولي تهدينها

جنان وهي تهز راسها: إن شااء الله .. إي ترى مرام تنتظرج تحت تبيج تروحين معاها لجاسم

هنادي: اوكي الحين بروح ألبس عباتي .. إلاا ما قلتي لي للحين الناس تحت

جنان: لااا كلهم رااحو بس ام يعقوب والأهل موجودين

هنادي وهي تمشي عن جنان: اهاا طيب

راحت هنادي لغرفتها .. ودخلت جنان للغرفة

مشت جنان بخطوات متراجفة .. الغرفـــــة بارده والإضاءه خافته كان صوت صياح هيام عالي كانت تشاهق من الصياح وهي على ركبها وعيونها على صورة مشاري ..

هيام: حبيبي ليش تركتني ليــــــــــــــــش .. وهمسة بدموعها: مشاري

.. مالقت رد وزادت دموعها .. ضمت صورة مشاري .. هيام: مشاري أنا دارية إنك زعلااان مني لأني ما يبت

الجوري إلا بعد ما أنت رحت ((زاد صياحها وشهقاتها)) و أنا السبب في موتك لأني خرعتك وقلت لك إني تعبانه

وإنت أسرعت الله يخليـــــــك سااامحني هئ هئ

وصلت جنان لعند هيام إلي كانت تصيح بقوة ومو قادرة تمسك نفسها

راحت جنان وحظنت هيام إلي يالسة على الأرض وهي منهارة عمرها ما شافت هيام بهالضعف كانت دوم تشوفها متماسكة وقوية وعمرها ما ضعفت وانهارت قدام أحد يمكن حزنها لفراق مشاري أقوى منها

جنان وهي حاظنه هيام: خلاااص ياا هياام هو مسامحج

هيام بنظره مثل نظره طفلة لقت حبل أمل يخليها ترتاح شوي: متأكدة إنه مسامحني

جنان: ايه مسامحج لأنه يحبج وبعدين مو انتي السبب في موته هذا قضاء وقدر ياا قلبي

مسحت دموعها بفرحة .. هيام: يعني مسامحني

جنان ببتسامه : اي مسامحج

رجعت هيام لصورة مشاري وباستها بقوة: حبيبي والله محتاجتك أنا والجوري مالي أحد غيرك إرجع عااد الله يخليك إرجع لااا تتركني وتترك بنتنا الله يخليــــــــــــــــك إرجع

قعدت جنان تهدي هيام إلي مو قادرة تصدق وتستحمل موتــــــــه

-----------------------------------------------------------------------

نزلت وهي تعدل شيلتها .. شافت مرام واقفة تطالعها .. قربت هنادي من مرام .. هنادي وهي تأشر على مرام: ينقال إنج تحجبتي الحين ومطلعة نص الشعر ليش حبيبتي تعبتي نفسج فصخيها أحسن لج

مرام وهي تفرفر عيونها: أوووف مالج شغل كيفي وبعدين سنة لين تنزلين نقعت أخوي بره .. والله لااا يعطينه تهزء من إلي يحبه قلبج

هنادي: بطقاق .. تعالي من إلي راح يودينا

مرام وهي تستهبل: الحين أنا شنو كنت أتكلم بنقلااادش ولاا صومالي أقوول لج أخوووي

هنادي: ادري أخوج بس أي واحد فيهم

مرام : أممم إنتي تبين أي واحد

هنادي: أقوول تحجي عدل من

مرام بنذاله: للأسف حمد لأنه حبيب القلب مشغووول

هنادي وهي مالها خلق: أقوول تراج صدعتي راسي يلاا إمشي كلش مو متفيجة لج ولسخافتج

طلعوا مرام وهنادي من البيت متوجهين لسيارة إلي إنصدمت هنادي إنه مصعب هو إلي راح يوصلهم وتوعدت في

مرام .. ومرام على طول ركبت ورى وطرت هنادي تركب جدام .. هنادي: السلااام عليكم

مصعب: وعليكم السلااام

حرك مصعب السيارة متوجه للمستشفى .. كانت السيارة صاااخة ما فيها غير صوت أنفاسهم تنسمع .. قرر مصعب يقطع الصمت .. وشغل شريط قرآن للقارئ السديس

-----------------------------------------------------------------------

في ماليـــــــــــــــــزيا .. في فندق لابيان (الساعة 1 الظهر)

فتح عيونه بتكاسل جاف ملاااك نايمة جمبة .. ابتسم وهو يتأملها .. كانت نايمة ومو حاسة بأي شي .. لف على

الجهة الثانية وشاف الساعة فتح عيونه على وسعها كان التاريخ ليوم ثاني معناته هم نامو يوم كامل .. قام

بسررعة ودخل الحمام (كرمكم الله) خذ له دوش يصحصحه وبعدها طلع وصل الصلاوات الي فاتته .. قرب لين

عندها مد يده لويها و بعد خصلة من شعرها عن ويها .. وصار يتمعن بملامحها الجذابة الناعمة .. كان يطالع

بعيونها الوسيعة ورموشها الكثاف إلي تجذب .. نزل نظره وصار يطالع بخدودها إلي واضح عليها النعومة ..

وبعدها بخشمها الصغير المرسوم رسم ما يدري ليش جذباه بصغر حجمه قرب منها أكثر وباس خشمها بكل رقة ..

بعدها نقل بصره على شفايفها الكبار الموردين بشكل عجيب .. سعد بصوت عذب: سبحان من خلقج وزينج وربي جمالج جمال .. رغوووده يا قلبي قومي بسج نوم

رغد وهي تلف الجهة الثانية وبصوت مليان نوم: بابا خلني نايمة بس شوي وبقوم

ابتسم على كلمتها وحب شوي يلعب عليها .. سعد: لاااا بسج نووم يلااا قومي وراج جامعة قوومي لااا تتأخرين على الإمتحان

رغد من سمعت سيرة الإمتحان فزت من النوم وهي تفرك عيونها .. رغد: أكااني قمت قمت

ما قدر يمسك نفسه وضحك .. سعد:ههههههههههههههههههه

رغد إلي للحين مو قادرة تفهم شسالفة .. وكلها لحظات وعرفت إنه كان يستهبل عليها .. رغد وهي تقوم وتدخل الحمام (أكرمكم الله) من دون ما تعبره حتى بكلمة

سعد وهو يبتسم: فديـــــــــــــت إلي يسون روحهم زعلااانين

-----------------------------------------------------------------------

.. في سيارة مصعب ..

وقف مصعب عند باركات المستشفى .. مصعب وهو يطالع مرام: مروم انتي نزلي .. بعد دقايق هنادي راح تلحقج

هنادي على طول طالعت بمصعب :..................

مرام حست بتوتر هنادي بس فضلت إنها تسمع الكلام .. وهي تفتح باب السيارة وتطلع: اوكي

مشت لحد الباب و دخلت مرام المستشفى متوجهه لغرفة جاسم .. أما في السيارة فكان الوضع متوتر ..

مصعب وهو تناظر باب المستشفى : ..............

هنادي وهي تنتظره يتكلم: مصعب شفيك ؟؟

مصعب وهو يطالعها: أنا أدري إنه الموضوع الي راح أكلمج فيه مو وقته

هنادي وهي تقاطع مصعب: انت قلتها مو وقته وبعدين الموضوع منتهي من زمان و أعتقد أنا قلت لك إني أبي الطلاق

مصعب بعصبية: هناادي شطلااااقه انتي تتكلمين عنه مينونه انتي

هنادي: لااا أنا مو مينونه و واعيه على نفسي و أعتقد إني كبيرة و أعرف مصلحتي

مصعب: واااضح إنج وااايد عاارفة مصلحتج

هنادي:...............

مصعب وهو يتعوذ من الشيطان: ياا هنادي أنا إلي أعرفه عنج إنج انسانه واعية وفاهمة على صغر سنج عقلج كبير .. انتي شنو تتوقعين من الناس تقول طلقها في ليلة دخلتها وما كمل معاها حتى اسبوع أكيد بقولون إنه فيج عيب أو شي ..

هنادي:......................

مصعب: هنادي أنا أعرف إنج مجروحه مني .. بس لاازم نحل كل شي بالهداوة

سكتت هنادي لأنه كل كلمة قال لها صح بس بعناد: مو وقته هالكلااام خل الأوضاع تهدى وبعدين لكل حادث حديث .. وبعدين أغراضي يا ليت تيبهم في بيت أبوي

مصعب كان يطالعها وهو مستغرب منها .. بصوت الشبه للهمس: شلي غيرج

لفت هنادي له و هي منصدمة من كلمتة: أنا تغيرت

-----------------------------------------------------------------------



نهايـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــة الباااااااااااااااااااااا اارت
فديــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــتكم






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-07-13 الساعة 05:02 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 05:15 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس والعشرون


-----------------------------------------------------------------------
.. في سيارة مصعب ..
وقف مصعب عند باركات المستشفى .. مصعب وهو يطالع مرام: مروم انتي نزلي .. بعد دقايق هنادي راح تلحقج
هنادي على طول طالعت بمصعب :..................
مرام حست بتوتر هنادي بس فضلت إنها تسمع الكلام .. وهي تفتح باب السيارة وتطلع: اوكي
مشت لحد الباب و دخلت مرام المستشفى متوجهه لغرفة جاسم .. أما في السيارة فكان الوضع متوتر ..
مصعب وهو تناظر باب المستشفى : ..............
هنادي وهي تنتظره يتكلم: مصعب شفيك ؟؟
مصعب وهو يطالعها: أنا أدري إنه الموضوع الي راح أكلمج فيه مو وقته
هنادي وهي تقاطع مصعب: انت قلتها مو وقته وبعدين الموضوع منتهي من زمان و أعتقد أنا قلت لك إني أبي الطلاق
مصعب بعصبية: هناادي شطلااااقه انتي تتكلمين عنه مينونه انتي
هنادي: لااا أنا مو مينونه و واعيه على نفسي و أعتقد إني كبيرة و أعرف مصلحتي
مصعب: واااضح إنج وااايد عاارفة مصلحتج
هنادي:...............
مصعب وهو يتعوذ من الشيطان: ياا هنادي أنا إلي أعرفه عنج إنج انسانه واعية وفاهمة على صغر سنج عقلج كبير .. انتي شنو تتوقعين من الناس تقول طلقها في ليلة دخلتها وما كمل معاها حتى اسبوع أكيد بقولون إنه فيج عيب أو شي ..
هنادي:......................
مصعب: هنادي أنا أعرف إنج مجروحه مني .. بس لاازم نحل كل شي بالهداوة
سكتت هنادي لأنه كل كلمة قال لها صح بس بعناد: مو وقته هالكلااام خل الأوضاع تهدى وبعدين لكل حادث حديث .. وبعدين أغراضي يا ليت تيبهم في بيت أبوي
مصعب كان يطالعها وهو مستغرب منها .. بصوت الشبه للهمس: شلي غيرج
لفت هنادي له و هي منصدمة من كلمتة: أنا تغيرت
مصعب: اي تغيرتي ما كنتي جذي إسلوبج تصرفاتج كل شي
سكتت لأنه كل إلي يقوله صح هي فعلاا تغيرت وصارت جافة معاه وإسلوبها متمرد وعنيد .. هنادي في نفسها "أنا ما ودي أعاملك بهل إسلوب بس من أتذكر كلامك وجفاك وحبك لـ مها أحس بنار و النار ما تنطفي إلااا إذا إبتعدت عنك"
بتمثيلية ضحكت هنادي بستهزاء.. عكس إلي بداخلها: هههههههه شدعوة عاد إنت تعرف إسلوبي و إلاا طبعي
عصب مصعب من إسلوبها معاه: سمعي عاد أنا ما بعور راسي معاج وعناد فيج مو حبا فيج حطي خطين تحتها طلااااق ما راح أطلق
جرحتها كلمته ((عناد فيج مو حبا فيج)) حست بطعنه في قلبها .. تمالكت دمعتها وطلعت وقبل لاا تسكر الباب نادها مصعب .. هنادي وهي معطته ظهرها:.....................
مصعب بكل برود الدنيا: بعد ساعة برد آخذكم
عصبت هنادي من بروده و سكرت باب السيارة بكل قوتها علشان تقهره مثل ما قهرها وجرحها .. مشت لداخل المستشفى وهي تمسح دموعها وتداري حزنها
-----------------------------------------------------------------------
أُحِبُّكِ))))
~~~~~~~~~~~
أُحبُّكِ ..
في زَمانِ الخوفِ والغُربةْ
أُحبُّكِ رَغمَ أحزاني
ورَغمَ ظُروفِنا الصعبةْ
وإنْ أصبحتُ لا أهلٌ ولا أحبابْ ...
أراكِ الأهلَ والأحبابَ والصحبةْ
أُحبُّكِ ..
في زَمانِ الخوفِ إيمانًا
بأنَّ الحبَّ يُنقِذُني
مِنَ الطوفانْ
أنا نُوحٌ
وأنتِ سَفينةُ العِشقِ
سَتحمِلُني على الشطآنْ
ومادُمتُ ..
سأرحلُ بينَ عينيكِ
خُذيني يا مُنَى عيني
لأيِّ مَكانْ
وضُمِّيني إلى صَدرِكْ
لأنَّ الخوفَ مَزَّقَني
لأنَّ زمانَنا هذا
يُهينُ كَرامةَ الإنسانْ
أُحبكِ ..
في زَمانِ الخوفِ يا عُمري
ولا أدري لِماذا يا مُنَى قَلبي
إذا ما الخوفُ حاصَرَني
لِصَدرِكِ دائمًا أجري
أُحِسُّ بأُلفةٍ نَحوَكْ
فكيفَ أُلامُ في حُبِّكْ
وقلبي صارَ مِن شَوقي
كَبُركانٍ مِن الإحساس
أُحِسُّ بِغُربةٍ بيني
وبينَ الناسْ
أجيءُ إليكِ مُشتاقًا
بأشواقٍ تَفوقُ الوَصفْ
وفي عينيكِ أحرِقُ كلَّ أقنِعَتي
وآخِرَ مُفرداتِ الزيفْ
ولا يَبقَى سِوى حُبِّكْ
جميلاً ساطِعًا .. عُمري
كَشمسِ الصيفْ
فكيفَ أخافُ مِن شيءٍ
وأنتِ الأمنُ لو يأتي
زَمانُ الخوفْ
~~~~~~~~~~~
كانت تمشي في الممر متوجه لغرفة جاسم .. لمحت وجه مألوف لها .. دققت بالشخص الواقف يم باب غرفة جاسم .. كانت بنت واقفة تمسح دموعها بكف يدها .. كان شكلها يقطع القلب .. قربت منها .. مرام بصوت مخنوق: لااا تخافين يا سارة راح يصحى قريب إن شاء الله
سارة والدموع مغرقة عيونها: أبي أشوفه يا مرام أبي أتطمن عليه
مرام وهي تحاول تسيطر على دموعها: ليش إنتي ما شفتيه
سارة وهي تمسح دموعها إلي مو راضية توقف: لاااا خفت أدخل و أحد يدخل ويشوفي .. وبعدين الدكتور موجود داخل



مرام وهي تهز راسها بحزن: طيب ياا قلبي أول ما يطلع الدكتور دخلي لااا تخافين أنا راح أكون موجوده هني وما راح أخلي أحد يشوفج
هزت سارة راسها .. بعد لحظات طلع الدكتور ومرام وسارة على طول راحوا له .. مرام: هاا دكتور طمنا
الدكتور وهو يبتسم: لااا تخافون الحمد الله صحته مستقره بس هو للحين في غيبوبه وإن شااء الله يصحى تطمنوا
مرام وهي تمسح دمعه خانتها: مشكوور يا دكتوور
الدكتور: هذا واجبنا
سارة: ممكن انشوفه
الدكتور: اي ممكن بس يا ليت بدون ازعاج
مرام وسارة في نفس الوقت: إن شاء الله
مشى الدكتور .. ولفت مرام على سارة .. مرام بصوت حزين: سارة دخلي إنتي أول أنا بحاول ألهي هنادي إخته بعد شوي راح تيي
سارة وهي تمسح دموعها: مشكورة يا مرام
مرام وهي تحاول تبتسم: العفوو يا قلبي
دخلت سارة الغرفة ومرام ظلت تنتظر هنادي وكلها دقايق وشافتها .. راحت مرام لهنادي إلي كان واضح عليها إنها صايحه وحزينة .. مرام وهي تحاول تبين طبيعية : هنوووي ياا قلبي شفيج
هنادي وهي تقعد على أحد الكراسي الموجودة في الممر لأنها تحس الرجولها مو قادرة تشيلها .. هنادي بحزن: ما فيني شي
مرام : مو علي هالحركات قولي لي شنو صار بينج وبين مصعب
هنادي: مو وقته هالكلااام امشي خل نروح لجسوم
مرام بسرررعه: لا لا
هنادي وهي تطالعها مستغربه: شفيج !!
مرام بتلعثم:ها لاا ولاا شي بس أنا ما راح أخليج تروحين لجاسم إلا لما تقولين لي شفيج و شنو صار بينج وبين اخوي مصعب
هنادي وهي تقوم : طيب خلينا نروح نقعد في مكان ثاني
مرام: طيب شرايج نروح الكفتيريا
هنادي وهي تقوم: اوكي
-----------------------------------------------------------------------
دخلت الغرفة بهدوء ومشت ناحيته .. كان نايم على سرير أبيض .. دمعت عيونها وهي تشوف آثار الجروح إلي منتشرة في جسمه .. مسكت يده بقوة وبصوت مليان صياح .. سارة: تكفى قووم ترى حياتي من دونك و من دون ضحكتك ما تسوى شي هئ هئ ((زادت شهقاتها)) تكفى هئ هئ
-----------------------------------------------------------------------
في الكفتيريا (في نفس الوقت)
مرام بصوت رايح من الصياح : وهذا وحنى قعدنا يلااا تكلمي
هنادي و هي تضغط على عيونها بأصابعها بسبب الصداع: شاقول لج و ما اقول لج
حست ان المشكلة وايد كبرت بين هنادي ومصعب .. مرام : قولي كل شي من يوم العرس
قعدت هنادي تقول لها كل السالفة .. مرام وهي فاتحة عيونها على الآخر: إنتي مينونه تطلبين الطلاق
هنادي بـأسى: والله يا مرام إني أحبه بس ما أدري من أكون معاه أو أسمع صوته أتذكر كلامه عن مها
مرام وهي تطالعها: بس هي ماتت
هنادي وهي تحاول تسيطر على دموعها: مو هذا إلي ذابحني أكثر يعني حتى وهي ميتة مو قادر ينساها أو حتى يتناساها
مرام بعقلانية: يا هنووي ياا قلبي يعني الحين مشاري الله يرحمه مات تتوقعين هيام رااح تنساه
هنادي:................
مرام بحزن: شفتي يعني هو يحبها وأكيد بكون صعب عليه إنه ينساها بس إنتي وذكائج تخلينه ينساها ويحبج .. وبعدين هو شكله بدى يميل لج لأنه لو هو ما يبيج جان فرح لما طلبتي الطلاق وطلق
تذكرت هنادي كلمته وقالت بقهر:لااا هو ما طلق علشان عناد فيني هو بنفسه قال يعني ماخذ السالفة عناد وأنا بصير أعند منه
مرام وهي تهز راسها بيأس: والله العناد ما راح يفيدج .. وبعدين فكري بأمج وأبوج إلي مساكين لحد الآن مو متقبلين موت مشاري الله يرحمه
دمعت عيون هنادي: الله يرحمه .. أنا ما راح أتكلم الحين في الموضوع علشان أمي وأبوي بس من أحس إنه الوضع يسمح لي راح أتكلم
مرام وهي تهز راسها: الله يهديج .. ويهدي أخوي يعني بصراحه وقتكم كلش غلط إنكم تتكلمون في هالموضوع ((و بصوت مخنوق)) مشاري توه متوفي وجسوم نايم وما ندري متى يصحى ((نزلت دمعه خانتها))
-----------------------------------------------------------------------


يتبع..بـ 27




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 05:20 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع والعشرين

في قصر ابو نايف
(الساعة 8 ونص بعد صلااة العشاء)
.. في غرفة الطعام ..
تحس نفسها كأنها أميرة .. أول مرة تلاقي هالمعاملة .. كانت قاعدة على طاولة الطعام .. والخدم يحطون لها الأكل .. على الرغم من إن ابوها عنده خير بس طول عمرها تاكل بروحها وعمرها كله ما تعاملت مثل هالمعاملة .. كانت أم نايف مجابلة نايف وأبو نايف صاير من بينهم و مي يم نايف .. أبو نايف بمزح: أنا اليوم أحس إنه لي نفس للأكل لأنه هالويه الحلو مجابلني (وهو يأشر على مي)
ابتسمت مي لأبو نايف إلي من شافته حبته كانت تحس إنه الله عوضها بأبو ثاني .. أم نايف وهي تبتسم: إي والله أصلا من يطالع هالويه السمح من يكون ماله نفس
أبو نايف: اي والله صدقتي .. خلاص من يوم ورايح من بكون مالي نفس على طول أبيج مجابلتني علشان نفسيتي تنفتح
أم نايف: الصلاة محمد عليها ما شاء الله تبارك الرحمن كل شي فيها حلو
أما مي تعالو دوروها كانت منحرجة من كلامهم عمرها كله ما سمعت أحد يمدحها ويمدح جمالها إلي كانت تشك فيه رفعت عيونها و لمحت نايف وهو يطالعها من نص عين .. نايف: بس الحين بتصدق نفسها وبيكبر راسها
تلاشت ابتسامتها ونزلت نظرها لصحنها وصارت تاكل بهدوء
أبو نايف عصب من كلام نايف بس ما حب يكبر السالفة .. أبو نايف: أقول نايف شصار على الموضوع إلي كلمتك فيه
نايف في نفسه "أووف وليه شبي فكنا الحين" .. رفع راسه وهو يسوي نفسه مو متذكر: أي موضوع
أبو نايف وهو يرفع حاجب وبنظره حاده: موضوع الدكتور
نايف في نفسه "أي أدري حق العلة إلي يمي" .. نايف بتمثيلية وهو يحك راسه وكأنه توه متذكر: الدكتور إي إي صح صح تذكرت .. بس ما صار شي في الموضوع خبرك أمس ما رديت إلاا متأخر وكانت (وهو يطالع مي ويبتسم بسخرية) ميمي نايمة ما حبيت أخرب نومتها
طالعته مي بنظرة إحتقار وفي نفسها "ميمي في عينك .. لك عين بعد تجذب يمي .. والله إنك حقير ما أدري أطز عيونك بهالشوكة علشان تعرف تقول ميمي يا شينها بالسانك بس وع" .. نزلت راسها وكملت أكلها بقهر من الموقف .. ابِتسم لنظرتها



ولف على أبوه ألي كان يوجه الكلام له .. أبو نايف وهو ينزل شوكته: الحمد الله صفرة دايمة .. نايف إذا خلصت عشاك تعال لي المكتب أنتظرك .. وطلع من الغرفة
نايف وهو ينزل قفشته (يعني ملعقة) بملل ويلف لها وبصوت محد يسمعه غيرها: والله علة لازم تتكلمين يعني اووف .. (دز الكرسي وقام) الحمد الله
مي ظلت تناظر فيه لين ما إختفى .. نزلت راسها وهي تداري دمعتها إلي غرقت عيونها وفي نفسها "الله يسامحك يا يبا على إلي وصلتني له .. آآه يا يما وينج تشوفين شنو يصير فيني حتى مستكثرين علي أتكلم .. الله كريم" .. رفعت راسها لأم نايف إلي كانت تطالعها .. مي وهي ترفع تدها بمعنى "الحمد الله"
-----------------------------------------------------------------------
.. في مكتب أبو نايف ..
كان قاعد على مكتبه سمع دق الباب .. أبو نايف : تفضل
دخل نايف : خير يبا
أبو نايف بعصبية وشوية إنفعال: وين الخير بيي وإنت مو هامك شي .. أنا ما حبيت أصغرك جدام زوجتك و أمك .. على بالك إنت للحين ياهل وما وراك مسؤولية ولاا هامك شي غير نفسك .. تطلع من الصبح وما ترجع إلاا في أنصاف الليالي ولاا كأنه عندك زوجة ومسؤولية .. أنا على بالك زوجتك ليش .. علشان سهراتك وطلعاتك وبطالتك تهدها وتوعي على نفسك وتحس بالمسؤولية لو شوي ..
نايف سكت مو عارف شنو يقول ويبـــــــــــرر:................. ......
أبو نايف على نفس وضعه: أنا عيزت وأنا أعيد و أزيد في الكلام وإنت ولاا على بالك
نايف :إن شاء الله أنا راح أسوي كل شي إنت تامر فيه
أبو نايف: طيب اتصل على الدكتور إلي كلمتك عنه وخذ موعد معاه
نايف: إن شاء الله تامر بشي ثاني يبا
أبو نايف: لاا سلاامتك بس لاا تنسى تاخذ موعد
نايف وهو يطلع من مكتب أبوه: إن شاء الله
-----------------------------------------------------------------------
في المستشفى الـ... (في نفس الوقت)
.. في الكفتيريا ..
طالعت بساعتها .. مرام في نفسها "أكيد سارة طلعت من عند جسوم"
هنادي وهي تمسح دموعها : مرام خذالنا ساعة أبي أشوف جاسم
مرام بصوت مخنوق : طيب يلاا قومي
قامت مرام وهنادي وراحوا لغرفة جاسم .. مرام وهي تحاول تتماسك: إنتي دخلي
هنادي بحزن: وإنتي ما تبين تدخلين
مرام وهي تمسح دموعها وبصوت مرتجف: خايفة
هنادي وهي تحظنها بحنان: ياا قلبي من شنو خايفة
مرام وهي تدخل بنوبة صياح: خايفة أشوفه يموت جدام عيوني خايفة أشوفه جسد من غير روح
هنادي بعيون مغرقة بدموع: يا مرام تعوذي من إبليس إن شاء الله يقوم بالسلامة وبصحة وبعافية ويرد أحسن من قبل .. خلي إيمانج بالله قوي
مرام وهي تبتعد شوي عن هنادي وهي تصيح: ونعمة بالله إن شاء الله يقوم بالسلامة .. هئ هئ إنتي دخلي الحين أنا إذا هديت راح أدخل
هنادي بيأس: أوكي
دخلت هنادي الغرفة .. وظلت مرام عند الباب .. تحس نفسها مخنوقة فيها العبرة للحين مو مستوعبة إنه في غيبوبة كانت طول الوقت تحاول تبين عكس إلي داخلها من حزن وخوف بس في هاللحظة إنفجرت مشاعرها .. قعدت في أحد الكراسي الموجودة في الممر .. وصارت تصيح بشكل يقطع القلب وهي تتذكر كل مواقفها معاه بحلوها ومرها .. بفرحهم وزعلهم
.............................
جاسم راح حق البنات : السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
جاسم: اشلونكم عساكم بخير
البنات: الحمد الله
مرام وهي تطالعه ومبوزه : خير شتبي
جاسم وهو يرفع حاجب: شفيج انتي ليش تكلميني جذي
مرام وهي تطلع لسانها: بكيفي
جاسم وهو يضحك عليها : هههههههه انتي ما تستحين على ويهج اقول قومي ابيج في موضوع مهم جدا جدا يلا بسرعه
جنان وهي تناظرهم: والله خوش شي يعني كل مره نجتمع مع بعض قلت لها تعالي ابيج في موضوع مهم الي ابي اعرفه شالمواضيع الي بينكم هااا
مرام وهي تقوم: اقول جنان يلا هذا شي ما يخصج يلا قلبي ويهج
جنان : اي صفحه
مرام: الاخيره علشان افتك منج
جاسم وهو يضحك: ههههههههه زين تسوين فيها هههههههه ويووووو حرقوا ويهاااا ههههههههههه
.........................
كانت لابسة باطلون برمودة اسود وبدي أبيض وفيه كلمة Love بلون الاحمر ورافعة شعرها ذيل حصان وحاطه شوي ميك آب وفي يدها حلاوة مصاص كان شكلها جدا بريء .. ابتسم وتقدم لها .. كانت سرحانه و بعالم ثاني تفكر وما صحت الي عند سماعها صوته
مرام وهي تبتسم لجاسم: هلا و غلااا
جاسم رد لها الابتسامة : هلا وغلا فيج قلبووو شخبارج
مرام : انا تماااامو .. انت شخبارك يا الدب والله من زمان عنك
جاسم وهو يضحك: هههههههه شوي شوي علي .. اولا انا مو تمامووو وبس انا عال العال .. ثانيا مو مني اذا ما جفتيني نسيتي امج مو راضية انه نقعد انا وانتي مثل قبل بروحنا ونسولف
مرام وهي ترفع حاجب: اي ادري بس مو معناته انه تنقطع اخبارك خير شر اعتقد عندك تلفون
جاسم: انتي بعد عندج ليش ما دقيتي.. وبعدين انا معذور
مرام: معذووور؟؟ ليش ان شاء الله
جاسم وهو يبتسم: امممم انا
مرام وهي متحمسة: انت شنوووو؟؟
جاسم: انا اعترفت لـ سارة
مرام من الصدمة طاحت الحلاوة من يدها: قول والله!!
جاسم ضحك على شكلها: هههههههه والله .. اشفيج منصدمة
مرام وهي تحاول تستوعب: لحظة دقيقة خل استوعب
جاسم: ههههههههههههههههههه
بعد لحظات .. مرام بحماااس: يلااا بسرررررعة قول تحجة شنو صاااااااار بسرررررررعة
جاسم ضحك على حماسها وعلى شكلها الطفولي ولا كأنه هي بتوجيهي: ههههههههه طيب طيب سمعي (وقال لها السالفة)
.................................
مرام بصوت شوي عالي علشان يسمعها : كشوووخي صاير (وهي تغمز) كله علشانها


جاسم وهو يبتسم وبنفس ارتفاع صوت مرام: وهو في غيرها (قعد يطالعها من فوق لين تحت) ترى انتي بعد صايرة رووعه (أشر بيده لها بمعنى تلف) .. قعدت تدور وهي تضحك : ههههههه والله شكلنا يضحك
جاسم: هههههه اي لاااحظت
مرام وهي تطالع الوردة إلي بيده : حلوة الوردة
جاسم وكأنه توه متذكر: اي صح .. جدم لــعند اذونها وقال بصوت محد يسمعه غيرها: خذي هالورده وعطيها للورده
مرام وهي تضحك: ههههههههه طيب وشنو أقول لها
جاسم وهو يبتسم:قولي لها من القلب
مرام وهي تغمز له: إلى القلب
جاسم اتسعت ابتسامته: والله انج تفهمينها وهي طايرة
مرام وهي تمشي عنه: افاا عليك أعجبك
.................................
في غرفة مرام قاعدة تكلم جاسم بالتلفون وتشكي له من حركات وكلااام سارة
مرام بقهر: عيل أنا تقول لي ما أكلم اشكالج على شنو شايفة نفسها ترى والله جسوم لو مو علشانك تحبها جان مسحت فيها الأرض
جاسم بصوت حزين: والله يا مرام هي طيبه بس ما أدري شفيها حتى انا أمس سكرت التلفون في ويهي تخيلي بس
مرام: هــــــــــــه ولااا اتصلت لك تراضيك
جاسم: بصرااحه اتصلت بس انا ما رديت أبيها تحس شوي إنها غلطانه
مرام وهي محتارة: طيب ليش أنا وأنت بس تعاملنا جذي يعني أمس كل شخص يكلمها تسولف وتضحك معاه عادي إلى انا من أكلمها تشب فيني
جاسم بتردد: بصراحة لأنج إنتي السبب
مرام بعدم استوعاب: شنووو
جاسم: هي تحسب انه بيني وبينج شي يعني نحب بعض وانا دووم اقوول لها اني اعتبرج اختي بس هي تقول شلون اختك وتغزل فيها
مرام وهي تضحك: هههههههههه شكلها غارت يوم ضحكت معاي وعطيتني الورده جدام الكل واعتقدت انه بينه شي
جاسم: اوكي بس انا عطيتج الورده لها واذا على ضحكي معاج فهوو عادي
مرام وهي تعض شفاتها: انت متى امس كلمتها
جاسم: وقت العشى تقريبا
مرام وهي تضرب راسها بخفة: اهاا
جاسم بشك: ليش
مرام خايفة من ردت فعله: لأني امس عطيتها الورده قبل لاا نطلع لأنه كان الكل موجود ومو عدلة اعطيها الورده جدام الكل بعدين راح يشكون
جاسم بعصبية: شدعوه جان قلتي لها عن الورده انها لها وبعدين قبل لااا تطلعين تعطينها
مرام وهي تبعد التلفون عن اذنها: عورت اذوني لااا تصارخ وبعدين انا شدراني انها بتسوي افلااام هندية
جاسم بنبرة جد لأول مرة مرام تسمع منه هالنبرة: مراامووو مو وقت سخافتج انتي غلطتي و السبب استهزائج بكل شي حتى بحبي استهزئتي
مرام بصدمة: جاسم صل على النبي شدخل استهزء في حبك علشان غلطة ما كنت قاصدتها تقول لي اني استهزء
سكت جاسم وحس انه جرحها بالكلااام وحب يكحلها شوي: مرام انتي تعرفين اشكثر احب سارة و مو مستعد اخسرها على احساب غلطاتج << بدل ما يكحلها عماها
مرام بقهر وحزن في نفس الوقت: اهاا علشان وحده ما تستاهل صرت بالأول سخيفة وبعدين استهزء بكل شي حتى حبك والحين ما تبي تخسر احد على حساب غلطاتي طيب يا جاسم انا راح افكك من سخافتي واستهزائي وغلطاتي الي راح تخسرك حبيبتك وراح اخليك علشان تقدر تعيش حياتك من دون مضايقات
جاسم وهو يقاطعها: مراام بليييز لااا ...
.................................
قررت ترد على مكالمات جاسم إلي خذاله نص ساعة وهو يدق عليها وهي مطنشه بس بالأخير كسر خاطرها وردت
مرام وهي تتصنع الزعل : نعم
جاسم: نعم الله عليج .. شخبارج
مرام على نفس الإسلوب: زينة
جاسم حس انها ماخذه بخاطرها منه: ليش تقولينها جذي
مرام وهي متعمدة : لأني اخاف أقولها بإسلوب ثاني تعتبرها استهزاء فخلنا جذي أحسن
جاسم : مرام الله يخليج لااا تكلميني جذي والله أنا آسف على إلي قلته وما كان قصدي إنتي تعرفين غلااااتج عندي
كسر خاطرها وهو يتأسف لها فقررت ترحمه وتسامحه هو فعلااا جرحها بالكلااام بس هي تعرف انه مو من قلبه .. مرام بدلع وصراخ: خلاااااص سامحتك
ما قدر يمسك نفسه وضحك جاسم على اسلوبها الطفولي: هههههههه يا حليلج والله
.................................
في غرفة مرام .. كانت نايمة وتحلم بأحلاام وردية بس في صوت يخرب عليها ومزعج كل ماله ويزيد صوت التلفون أغنية شرين (لااازم أعيش) والصوت كان عالي وازعاج ردت من دون ما تشوف الرقم
مرام بصوت ناعس: ألووو
وصلها صوت جاسم: ألوو مرام إنتي للحين نايمة
مرام:..................
صرخ جاسم: قوووومي
فزت مرام بسرعة من صراخه .. قالت بنرفزة: جسوم يا الكريه ليش تصرخ
جاسم : علشان تقعدين
مرام: اففف طيب و هذا وأنا قعت خير شتبي من صباح الله خير
جاسم: ابيج تكشخين بنروح السينما أدري إنج متملله ومحد ما عطج ويه ويطلعج
مرام بوناسة: أحلف
جاسم: هههههه والله
مرام وهي حاطة يدها على شفاتها مثل اليهال: بس يمكن ماما وبابا ما يرضون
جاسم : أقول بلااا ماما وبابا وقومي جهزي نفسج بمر عليج نطلع و نروح المجمع أصلاا أنا استأذنت من خالي
مرام وهي تنط من السرير: اوكي نص ساعة وأكون جاهزة
جاسم : طيب مو تتأخرين يلااا باي
مرام: إن شاء الله باي
.................................
خذالهم ساعة ونص وهم يدورون في المجمع من دون هدف .. مرام : اقول جسوم
جاسم: هلااا
مرام وهي تحاول تلمح: تاريخ اليوم شنو
ابتسم جاسم وعرف انها تلمح ليوم ميلااادها "على بالها ناسي ههههه " .. جاسم يسوي روحه عادي وله كأنه متذكر: 21

مرام بقهر: وأي شهر
كتم ضحكته من شكلها .. جاسم على نفس الإسلوب: 7 بس ليش تسألين
توها بتتكلم قاطعها جاسم : ايييييي تذكرت
فرحت مرام : واخيرا
جاسم وهو يستهبل: عن جد سوري مروم بس توني متذكر
مرام وهي مبتسمة : لااا عادي أهم شي انك تذكرت
جاسم وهو يبتسم: صح أهم شي إني تذكرت انه اليوم شسمة شيسمونه هذا
حست بحباط لأنه واضح عليه مو متذكر وقاعد بس يستهبل .. مرام وبخيبة: جسوم عن الهباله إنت مو متذكر صح
جاسم وهو يحك راسه: بصرااحه لااا بس انتي ذكريني
عصبت "مو معقولة الكل ناسي ومو متذكر اففف قهر" .. مرام وهي تمشي عنه: ولااا شي
ضحك على شكلها وهي معصبة
.................................
كان مافي مسافة بينها وبين الشاب غير شبر .. كانت منزلة راسها ومغمضة عيونها و تتنفس بسرعة .. الشاب وهو مبتسم من الإحراج: آسف
مرام على نفس وضعها بس قالت بقهر وعصبية: آسف وين أصرفها ذي
واحد من الشباب: في البنك هههههه
رفعت مرام راسها له وطالعته من فوق لين تحت بحتقار: ما تضحك
جاسم بعصبية من قلة أدب الشاب: أقول احترم نفسك
الشاب تفشل وطاح ويهه: .........
الشاب (إلي كان بيصدم بمرام) قال بحترام : مسامحة إختي والله ما كان قصدي
توها مرام بتتكلم و بتشب فيه بس قاطعها جاسم بعصبية.. (يوجه الكلااام لشاب): حصل خير
جاسم وهو ماسكها من يدها ويسحبها .. جاسم بنبرة أمر: إمشي
مشت مرام معاه وهي مبوزة .. بعد ما أبتعدوا عن الشباب لفها لجهته وقال بعصبية.. جاسم: شالحركة إلي سويتيها
مرام وهي تطالعه بستغراب: هاالووهااا شسوية ماسوية شي
جاسم يتكتف: لااا حلفي بس
مرام تقلد حركته وقالت بدلع: والله
ما قدر ما يبتسم على حركتها ..جاسم : والله إن دلعج هو إلي ينقذج دووم مني
ابتسمت مرام: أدري
جاسم بحده: بس ترى آخر مرة تسوين هالحركة
مرام بطفولية وهي تحك راسها: يصير خير
جاسم بمزح: والله الريال خاف منج حشى
مرام وهي تبتسم وتصفق بيدها كأنها بيبي: أدري ألاااااااي فن ونااااسة ههههه
جاسم: هههههههه الحين أبي أعرف شنو الوناسة في الموضوع
مرام على نفس الوضع: انه خاف مني على إني ماقلت شي
جاسم وهو يهز راسه: اهاا هذا الوناسة إلي في الموضوع
مرام بحالمية: آآآآه الوناسة إنه عيني طاحت في عيونه
جاسم بنرفز من إستهبالها: أقول استحي على ويهج
.. وقال وهو يضيع السالفة: يلاااا خل نروح نلعب ترى أنا يبتج هالحزة علشان ناخذ راحتنا ونلعب وبعد الغدى نروح السينما
مرام بوناسة: أووووشااا
جاسم: هههههههههههههههه كل يوم لج حركة مرة ايهااا والحين اوووشا وباجر الله يستر
مرام وهي تمشي بدلع : ههههههه كيفي
.................................
مرام وهي تشم الباشميل وهي مغمضة عيونها: يام ياامي ريحته تشهي
جاسم وهو يضحك عليها: ههههه هبله
مرام وهي تاكل: حدك مغبر من زمان يعني في شي يديد
جاسم وهو ياكل من صحن مرام : الحمد الله تعترفين
مرام وهي تاكل بشهية: جسوم شيل يدك عن صحني
جاسم بعناد وهو ياكل من صحنها: والله كيفي آكل من صحن إلي ابيه
مرام وهي تدز يده: اقووول وخر يدك
جاسم بمزح: مرامي عفيه تكسرين بخاطري
مرام وهي تطالع فيه وقالت بهباله: خلاااص لااا تصيح جسومي يفداك الصحن وصاحبته بعد بس لااا تصيح
جاسم وهو يبتسم: لااا ما أبي صاحبته أبي بس الصحن
مرام وهي تسوي له مالت بيدها: عدااال عاد إلي يقول ميته عليك
.................................
طالعين من السينما .. مرام بوناسة: حده الفلم روووعه
جاسم: أي حده عجيب ما كنت متوقعه جذي
مرام : هههه ولااا أنا .. تخيل بروح البيت وعلى طول بتصل على نورة وبحرها لأنه خاطرها تشوف هل الفلم ههههه
جاسم: لااا حرام لااا تخربين عليها الأحداث
مرام وهي تهز راسها: بفكر هههه حدي نذلة صح
جاسم وهو يبتسم: بصراااحه حدج
مرام وهي تتخصر وتسوي روحها زعلااانه : حدي هااا طيب شوف من راح تكلمك .. ومشت عنه بدلع
جاسم وهو يسحبها من يدها: تعالي وين رايحة قاعد أمزح معاج يه
مرام وهي تلف عنه بدلع : مابي هدني
كان في شباب مغترين وشكلهم إماراتيين واقفين ويشوفون مرام وهي تدلع .. أول ما طالعهم يطالعون بمرام وهي ولااا على بالها عصب .. جاسم وهو صار على أسنانه وبعصبية: مروم بلااا دلع زايد وأمشي معاي بسكات
مرام بدلع عفوي: لااا تصارخ علي
عصب أكثر لأنه الشباب قاعدين يخزون بمرام وهي أبد .. جاسم: مروووم
مرام إستغربت من عصبية جاسم عليها ولفت مكان ما يطالع جاسم وشافت شباب لااا يقل عددهم عن 5 .. قاعدين يطالعونها ويخزيون .. يوم شافوها الشباب تطالعهم قاموا يأشرون لها وهي على طول لفت لجاسم وطالعته وهو بقمة عصبيته وهو يطالع فيها.. جاسم: إمشي يا مرام أحسن ما أسوي شي تندمين عليه وما يعجبج ولااا يعجبني..
.................................
وقف سيارته عند البحر علشان يراضيها قبل لااا يرجعها البيت وهي متكدرة .. جاسم وهو يلف لها ويبتسم: مروم أنا آسف لأني صارخت عليج
كانت لااافة ويها عنه ومو معطته ويه:........
جاسم وهو يمسك يدها : بليـــــــز مروم لااا تزعلين مني إنتي تعرفين إنه ما كان قصدي بس يوم شفت الشباب يخزون فيج ويتحرشون عصبت
مرام وهي تطالعه: تعصب عليهم مو علي أنا ما سوية شي هم إلي يتحرشون مو أنا

جاسم وهو يبتسم بحنية : أدري وحقج علي وأنا آسف يلااا عاد لااا تقعدين تمدين لي هالبوز شبرين ترى تصيرين كريها
مرام وهي تبتسم له: على الأقل أحلى منك
جاسم: ههههههه يا شين الثقة بس
مرام وهي تضربه بغشمره: جسوووم بلااا سخافة
جاسم: هههههههههههه طيب خلاااص ههههه
...................................
.. كانت ماشية بتدخل من باب الصالة بس وقفها صوته .. جاسم: مرام أبيج في موضوع مهم
مرام وهي عاقدة حواجبها: طيب خل ندخل داخل وقول لي
جاسم بإصرار: لااا خل نروح نتكلم في المجلس على راحتنا
مرام بإستغراب: الحين طول هالمدة معاي وما قلت لي الموضوع ويوم وصلنا البيت تبي تقول لي
جاسم وهو يبتسم: إي يلااا عاد
مرام بإستسلااام: طيب يلااا
مشت مرام مع جاسم ناحية المجلس .. جافت جاسم يطقطق في تلفونه وبعدين سكرة ودخله داخل مخباته ما تدري ليش شكت إن الموضوع في إنه .. فتحت الباب بهدوء و وقفة بصدمة وهي تطالع النور مطفي و في شموع على جنب منورة المكان وبالونات على الأرض كثيرة وزينة في كل مكان والكل موجود أمها وأبوها وأخوانها ما عدا مصعب .. ونورة وهنادي وجنان وشوق وغرور ورغد وسلطان وسعد و حمدان.. وفي وسطهم كيكة كبيرة وفوقها شمعة على رقم 18 .. وصورتها موجودة على الكيكة .. حطت يدها على فمها وهي مو مصدقة وعيونها دمعة من الفرحة .. اشتغلت إغنية happy birthday وقعدوا يغنون لها وهي طايرة من الفرح .. بعد ما خلصت الأغنية جدمة مرام وطفت الشموع وهي شاقة الحلج .. بعدها شغلوا النور .. جدموا أمها وأبوها وهي على طول حظنتهم.. لفت على جاسم وهي مبتسمة له : وأنت ما تتذكر هااا
جاسم وهو يضحك: هههههههه شاسوي لاااازم علشان المفاجأة وإنتي تتوقعين أقدر أنسى هاليوم
مرام وهي تقرصة من خده: فديتك والله
أبو مصعب وهو يسحب مرام من يدها: أقول إعقلي تتفدين فيه وأنا موجود
الكل: هههههههههههههههه
..................................
في المجلس .. مرام وهي تقعد يم جاسم .. مرام : جسوم إنت متزاعل مع سارة
طالعها جاسم بإستغراب من سؤالها: ليش تسألين
مرام وهي تهز كتفها: لاااا بس مستغربة يعني أنا معاك من الصبح وما شفتك إتصلت لها ولااا هي إتصلت لك فقلت يمكن متزاعلين
جاسم ببتسامة: لااا مو متزاعلين بس لأنه اليوم أنا مخليه بس لج فهمتي
مرام بفرح وإبتسامه: إي فهمت
...................................
قامت مرام وراحت لغرفتها وهي معصبة من اخوها ودقت على جاسم .. وكلها لحظات و وصلها صوته .. جاسم: الووو
مرام بدلعها المعتاد: الووو جسوم إلحق علي
جاسم بخوف: ليش شصاير
مرام وهي مقهورة: مصعبو السخيف يبيني التحجب
جاسم برتياح: آه خرعتيني على بالي فيج شي .. طيب واذا عاادي الحجاب ستر
مرام بدلع: بس انا ما أبي
جاسم: وليش
مرام: مو حلو علي
جاسم وهو يكتم ضحكته: لااا من قال اصلااا انتي بالحجاب احلى
مرام: لااا والله قص علي ولااا قص علي اصلااا متى انا لبسته علشان تحكم انه حلو علي هاا
جاسم: ههههههه ولااا مرة بس اكيد انه حلو عليج لأنج حلوة
مرام بخجل: ... اوكي
عرف انها استحت وما قدر يمسك ضحكته..جاسم: ههههههه يلااا الحين انا بسكر لأني بكلم ساروونه
مرام : طيب سلم لي عليها يلااا باااي
جاسم : يووصل باااي
...................................
صحت من أحلى ذكرياتها للواقع المر بالنسبة لها .. لمست يد سارة إلي قطعت عليها .. سارة بحزن: مرام
.. لفت مرام وهي تمسح دموعها: إنتي للحين هني
قعدت سارة يم مرام : كنت حابة أشكرج
مرام وعيونها مغرقة بدموع: ماله داعي تشكريني
سارة وهي تطالعها وفي نفسها "هي ليش حزينة كل هالدرجة وتصيح ..جاوبة على نفسها.. شلون ما تبينها تصيح وهي تعتبره بحسبت اخوها وهو دوم معاها وغلاته من غلات اخوانها يعني لو واحد من اخوانها اكيد راح تحزن وتصيح مثل ما تصيح وتحزن على جاسم" .. قطع عليها تفكيرها صوت مرام المبحوح من كثرة الصياح: تعرفين بكرة كم التاريخ
سارة بستغراب: اي 17
مرام بصوت مو مفهوم من الصياح: يوم مــ..ـلاااده
سارة وهي مو فاهمه شي: شنو
مرام وهي تحاول توضح كلامها: بكرة يوم ..... ميلاده ((ودخلت بنوبة صياح)) .. كنت أفكر اسويله مفاجأة بس هو ........
وصاروا يصيحون ويشاهقون .. طلعت من الغرفة وهي خايفة ومستغربة .. هنادي وهي مفجوعة من صياح مرام وسارة إلي كانو يصيحون بشكل مو طبيعي : مروووم قلبي .. سارة شفيكم تصيحيون
مرام وهي تضم هنادي وبصوت مو واضح من الصياح: مو مني قصبا عني هئ هئ
قعدت تهدي فيها لين ما هدت شوي .. هنادي وهي تطالعها : بسج دموع عااد
مرام وهي تمسح دموعها بكف يدها: إن شاء الله
لفت هنادي على سارة وهي واضح عليها الإستغراب: سارة عسى ما شر شفيج
سارة برتباك وهي تمسح دموعها: لااا ما شر بس أمي مرتفع الضغط عندها
هنادي: ما تشوووف شر .. هي في أي غرفة؟؟
سارة بلعثمة: لااا هي طلعت وهي في السيارة مع أخوي .. أنا كنت ماشة وشفت مرام
هنادي وهي مو مقتنعة بس مشت السالفة: اهاا .. طيب ليش عسى ما شر
سارة وهي متوهقة بأسألت هنادي إلي مو راضية تخلص .. سارة وهي تحاول تبين عادي دزت مرام من كتفها بمزح: كله من هذي قعدت تصيح علي وعورت قلبي و خلتني أصيح معاها
هنادي وهي تبتسم لمرام: إي والله طول الوقت وهي تصيح على جسوم أكثر مني أنا وجنان إلي حنى خواته ما صحنى كثرها .. حتى أمي فديتها ما قعدت تصيح بهالشكل إلي يقطع القلب



سارة بشك وفي نفسها "يا خوفي يطلع إلي في بالي صح وتكون مرام تحب جاسم وجاسم يحبها ويلعبون علي .. والله كل شي جايز في هالزمن .. مالي غير طريقة وحده أعرف اذا كان جاسم يحبي أو لاا .. بس خل يقوم وكل شي راح ينكشف ساعتها" .. سارة وهي تحاول تبتسم: يلااا عن إذنكم والله يشفي (وناظرت بمرام) جاسم ويقوم بالسلامة
مرام وهنادي من قلب: آآآمين
هنادي: مع السلامة وسلمي على امج وما تشوف شر
سارة وهي تمشي مبتعده عنهم: الشر ما ييج يوصل إن شاء الله .. مع لسلامة
هنادي ومرام: مع السلامة
بعد ما مشت سارة عنهم .. لفت هنادي على مرام .. هنادي: مروم يلااا دخلي وتطمني على جاسم لأنه بعد شوي راح أيي مصعب
مرام وهي تهز راسها: أوكي بس إنتي دخلي معاي
هنادي: إنتي دخلي وأنا بروح الحمام وبرد
مرام بستسلام: أوكو
راحت هنادي الحمام (كرمكم الله) .. ودخلت مرام الغرفة
-----------------------------------------------------------------------


يتبع......بـ 28



لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 05:22 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن والعشرون...


فتحت باب الغرفه بهدوء ما تبي تسبب إزعاج
كانت الغرفه مظلمه وبارده حست البرد وصل لعروقها واصوات
الأجهزة وصداها غطها كل جزء في الغرفة .. قربت منه بدون تصديق إنها قدامه .. مررت اطراف اصابعها على الجروح اللي غطت ويهه و آثارها إلي انتشرت على يدينه وكل جسمه .. مسكت الكرسي وشدته بهدوء وقعدت ..
طلعت من شنطتها كتاب الله .. مسكت يده بقوه وبدت تقرى بصوتها الدافي الحنون اللي غطى أرجاء المكان بالسكينه والخشوع .. مع كل كلمة تقولها تمسح معاها انهار من الدموع إلي غطت ويهها .. مرام "آه يا جاسم ياليتني أنا مكانك ولا تتألم لحظة اصحى و أرجع مثل أول طلبتك اصحى"
-----------------------------------------------------------------------
.. في ماليــــــــــــــزيا .. (الساعة 6 المغرب) <<< طبعا الوقت غير في البحرين هع
توهم رادين من بره .. دخلوا جناحهم وصوت ضحكاتهم واصلة لآخر الدنيا .. سعد : ههههههههههههههه لاااا إنتي ما شفتي شكلج لما الأسد قام ههههههههههه
رغد: هههههههههههه بس أنا أهون منك أخاف من ههههههه أسد مو إنت ههههههههه من سبال ههههههههههههههههههه
سعد وهو يقعد على الكنبة بتعب : هههه بس خلاااص تعبت من الضحك
رغد: ههه أنا بعد آآخ حنجي عورني من كثر ما ضحكت
سعد وهو يقوم: أنا بقوم التسبح .. تبين نتعشى هني ولاا بره في مطعم
رغد وهي تهمز إرجولها : لااا والله إرجوولي ما أقدر خلنا هني أحسن تعبت من الصبح وأنا أدور
سعد وهو يبتسم: عيوووزة (عجوووزة) حشى
رغد بدلع وهي تلف عنه: إذا أنا عيوووزة إنت شنو
سعد وهو يبي يغايضها: حفيدج هع
رغد: ها ها ها سخيييف إنت شيبه
سعد وهو يسوي نفس المصاروة: يااالهويتي ياا فضيحتي ياا خرااابي
رغد: ههههههه بس تكفى رووح إطلب وإدخل الحمام خذ دووش ريحتك إطلعت
سعد وهو فاتح عيونه على وسعها: من صجج
رغد وهي تبي تقهره سدت خشمها: وففففف لاااعت جبدي روح الحماام تكفى فطستني
سعد وهو يشم نفسه: من صجج إنتي ريحتي واااع
رغد وهي تبتسم بهبالة: لااا أمزح معاك ههههههه
سعد وهو يطالعها بنظرة إنتقااام : عيل تمزحين هاا أراويج
وهي من الخوف منه إنحاشت وصار سعد يركض ورى رغد والمسكينة رغد طاحت على ويها وتفشلت وسعد: ههههههههههههههههههههههه ياا قلبي ههههههههه صار فيج شي هههههههههه
رغد وهي متفشلة منه من قلب .. وبصوت يالله يطلع من الإحراج: لااا ما فيني شي
حس بحراجها وما حب يزيد عليها تركها وإتصل في الروم سيرفس وطلب عشى وراح دخل الحمام (كرمكم الله) ياخذ له دوش
أما رغد فراحت واتصلت على أهلها .. وردت شوق: ألووو بيت أبو عبد الرحمن
رغد بطناز: ههههههههه أووونج سكرتيرة شركة هههههههه
شوق بفرح ممزوج بصرااخ: رغوووووووووود
رغد: بعينج رغوود أسمي رغد وإذا تبين تدلعين قولي رغووودة
شوق: مالت عااد رغووود رغووود كيفي إنتي رغوووود حرة أنا يه
رغد: هههه إنزين خلاااص ما يسوى علينا .. أقوول شواقه شخباركم شمسوين بدوني
شوق وهي مو عارفة تقول لها وله لااا : أحنى زينين بس
رغد بستغراب: بس شنووو
شوق وهي قررت ما تخرب عليهم شهر العسل ولو أهل سعد يبون يقولون فهم يقولون لهم: بس أنا وغرور مسوين برناااامج ههههههه
رغد: هههههههه شدعوة عااد إنتو أصلااا بكبركم برنامج
شوق: هههههههه سمعي بقول لج إلي سويناه قبل لااا تيي غروروو التيسة وتتنيحس وتقول لج السالفة
رغد بحماس: طيب يلااا قولي شوقتيني
شوق: الله يسلمج ويخليج بختصاار شديد
رغد بحماس: إييي
شوق: كنت أنا وغروروو أمس متملليــــــــــــــن وطفشانيـــــــــــن
رغد: عااد أنتي وياها كله متمللين وطفشانين مافي جديد
شوق: أنا للحين ما كملت السالفة سكتي وسمعيني
رغد: طيب يلااا هذا أنا سكت قولي
شوق: عااد خبرج قعدنا نفكر شنسوي من الملل وخبرج الأفكااار دوووم مني
رغد بسخرية: ونعم الأفكااار ياا أم الأفكاار
شوق: لااا تتطنزين وخليني أخلص
رغد: يلااا حشى ما صاار إختصاار هذي قصة أي قصة هذي رواااية حشى
شوق: عااد قمنا وتكشخنا آآآخر كشخــــــــــــة وخبرج عااد إحنى كشووووخي هههههههه
رغد: هههههههههه أنزين
شوق : وطبعا أنا كنت لااابسة فستان التركواز القصير تذكرينه
رغد: اي اي
شوق : وغرور لبست ثوب وشماغ عبدالرحمن ههههههه و بعدين قمنا وخذينا الكيمرا و شغلنا المسجل وسوينا فيديو كليب
رغد: هههههههههههه الله يقطع بليس كم
شوق:آآآآمين
رغد: إلي وين مامي وبابي وغرور وعبدالرحمن
شوق: بل بل حشى لاااازم تحددين قولي وين الكل وخلاااص


رغد: بعد شاسوي .. انزين وينهم
شوق: مامي وبابي في بيت خالتي نوال خبرج تجمع الشياب والعيايز وأخوووج مع ربعه وغرورو التيسة منخشة
رغد بستغراب: منخشة ليش
شوق بدلع: عطتني كف وشردت
رغد: ههههههههههه هبلاااااااان و ربي
.. طلع في هاللحظة سعد من الحمام .. رغد أول ما حست بـ سعد: شواقه حبيبتي أكلمج بعدين أوكي سلمي على مامي وبابي
شوق: اوكي يلااا بااي
رغد: بااي
لفت رغد وهي تبتسم لسعد بس أول ما شافته نزلت راسها بحراج ..كان لاااف المنشفة على خصره وباقي جسمه عااري .. ابتسم على حراجها بس هو سوه هالحركة عمداً يبي يحرجها <<< يااربي على هالريااال يحب يحرج
سعد وهو يبتسم : من كنتي تكلمين
رغد وهي منزلة راسها ومنحرجة: شوق إختي
سعد وهو يجرب من رغد: أهاا
حست رغد بمغص في بطنها من قرب سعد لها وهو شبه عاري .. رغد وهي مازالت منزله راسها وتلعب بأصابع يدها قالت بحرج: أنا بطلع أنتظرك بره
يات تبي تطلع بس يد سعد وقفتها .. حس برجفت يدها وهي بين يديه .. رغد يالله صوتها يطلع: سعد
سعد وهو يخليها تواجهه : عيون وروح سعد
ابتسمت بحراج وهي مازالت منزلة راسها:..............
سعد وهو يرفع راسها : حياتي
رغد وهي ترتجف: هلاا
سعد وهو يطالعها من فوق لين تحت : بردانة قلبي
هزت رغد راسها : شوي
سعد وهو يحملها : الحين أدفيج ياا قلبي وطبع بوسة على خدها
.. رغد بخجل: حبيبي مو وقته
سعد وهو يغمز لها: إلااا وقته ونص
رغد: بس العشى
سعد وهو ينزلها على السرير : لاااحقين عليه
رغد: بس
قاطعها سعد وهو يحط سبابته على شفايفها: أشششش
تركها وراح بسرعة وطفى النور و............................... *_^
-----------------------------------------------------------------------
في جناح نايف و مي (في نفس الوقت)
بدلت ملابسها ولبست بجامه خضرة بدون أكمام و باطلون قصير لحد الركبة .. ومشطت شعرها بهمال .. و رمت نفسها على السرير .. وطلعت دفتر مذكراتها وصارت تكتب فيه .. فتح الباب بقوة ودخل من دون لااا أحم ولااا دستور .. إرتبكت من دخلته عليها وعلى طول سكرت دفترها وحطته داخل الدرج إلي يمها .. وصارت تطالعه وهو واضح عليه العصبية .. تجدم من عندها ومسكها من يدها بقوة وهو يصرخ فيها .. نايف: مو أنا إلي يصرخ علي أبوي ويعصب علشان وحده مثلج
كانت تطالعه وهي مستغربه ومو فاهمة شي .. مي:.....................
نايف بنفس العصبية: سمعيني أنا راح أوديج للدكتور مو علشانج ولااا علشان أنا أبي أسمع صوتج لاااا ذا بعدج .. أنا راح أوديج علشان أبوووي وبس فهمتي
.. و رماها على السرير بقوة وهي دمعت عيونها من الخوف .. نايف وهو يلف بيطلع: جهزي نفسج بكرة الساعة 7 ونص ولااا تتأخرين ولااا بتشوفين مني شي ما يرضيج
.. وطلع تاركها لامة نفسها وتصيح وتندب على حظها وعلى حالها إلي ما يعلم بها غير الله
-----------------------------------------------------------------------
في المستشفى .. في غرفة جاسم .. بعد نص ساعة دخلت و شافت مرام وهي ماسكة القرآن وتقرأ بكل خشوع والدموع مغرقة ويها و ماسكة يده بقوة كأنها خايفة إنه يضيع منها .. تجدمت لها وحطت يدها على كتفها الأيسر .. لفت مرام على هنادي وبدت تمسح دموعها: إنتي وينج تأخرتي
هنادي بحنان وحزن في نفس الوقت: مرووم قلبي .. يوم طلعت من الحمام طلع في ويهي مصعب وقال لي يلا لااازم نمشي الحين
مرام بترجي: لااا تكفين أبي أظل معاه .. بليز هنوي قولي حق مصعب أبي أظل معاه
هنادي : مروم تكفين لاا تحطيني في موقف محرج مع مصعب
مرام بترجي: تكفيـــــــــــن هنوووي تكفيـــــــــــن أبي أقعد معاه ما أبي أتركه
في هاللحظة دخل وشاف مرام وهي تترجى في هنادي .. جرب لعندهم .. طالعوا فيه .. مصعب وهو يناظر جاسم المستلقي على السرير من دون حركة .. حس بحزن على حاله ودعا في سره إنه الله يشفيه ويقوم بالسلامة .. لف مصعب على مرام إلي يعرف تعلقها بجاسم بشكل كبير .. وأول ما شاف الحزن والدموع المعلمة على ويها حس بالضعف .. مصعب بحنان: يلااا مروم فديتج قومي وبكرة أنا راح أيبج
مرام بترجي وبصوت رايح من الصياح: تكفى مصعب تكفى الله يخليك أبي أظل معاه تكفى
مصعب: بس يا مرام قعدتج ما منها فايدة يعني تتعبين نفسج على الفاضي
مرام والدموع بدت تغرق عيونها: ما أبي أتركه تكفى أنا ما صدقت على الله يوم قال لي الدكتور إنه عادي نزوره ونظل معاه تكفى
مصعب وهو منكسر خاطرة عليها: خلاااص عااد هاا بكرة بايي وبردج البيت ترتاحين وبعدين راح أرد أييبج
مرام وهي تمسح دموعها: أوكي
مصعب وهو يطالع بـ هنادي إلي كان واضح عليها إنها تتجنب تطالعه: يلااا مشينا
مشت هنادي بهدوء مع مصعب وطلعو من الغرفة .. أما مرام فردت تقرأه قرآن بكل خشوع وهي ماسكة يد جاسم
-----------------------------------------------------------------------
.. في سيارة مصعب ..
ركبوا السيارة و هنادي طول الوقت تطالع الشارع ما تبي تطالع في عيونه تخاف تضعف .. اما مصعب فكان طول الفترة يكلم نفسه .. مصعب "الحين أنا شاسوي مع هذي يا ربي والله توهقت عاد أنا استاهل وافقت على ياهل ما تعرف شي .. بس اشلون ألومها لو أي وحدة مكانها أكيد راح تزعل .. أوووف يلااا مع الوقت راح تنسى .. بس أنا خايف تتهور وتقول شي حق عمتي أو إنها تروح حق أبوها وتطلب الطلاااق ساعتها راحت علي .. آآآه ياليتج يا مها عااايشة جان الحين إنتي زوجتي وحياتي حلوة .. أحسن من هالنكد .. بس شنقول غير الله كريم"
وصل مصعب عند بيت عمته أم مشاري ونزلت هنادي بدون أي كلمه وسكرت الباب بقوة تحس بقهر مما خلى مصعب يعصب على حركاتها .. مصعب بعصبية: صج ياااااااهل بس أنا برااااويج إن ما علمتج السنع ما أكون مصعب
-----------------------------------------------------------------------


في اليوم الثاني .. (الساعة 5 ونص الصبح)
في قصر أبو نايف >> وخصوصا جناح مي ونايف << طول الليل ما غمضت عيونها خايفة تروح عليها نومة وما تصحى إلى متأخرة وبعدين من بيفكها من نايف وشره .. دخلت الحمام (أنتوا والكرامة) وسوت روتينها وطلعت وفرشت السيادة ولبست مشمر الصلاة (إلي عطتها أم نايف) .. بعد ما صلت .. راحت لخزانتها وصارت تدور لها لبس تلبسة .. طبعا هي ملااابسها كله بديات وجينزات وقمصان وبجامات يعني مستحيل يكون عندها شي إسمه تنورة أو فستان .. طلعت لها بدي بنك ضيج عليها أكمامه قصيرة و وبنطلون جينز أزرق غامج .. بللت شعرها وحطت جل وسوته كيرلي وبصعوبه صار لأنه شعرها وااايد ناااعم .. لبست ساعة وجوتي sport .. و تعطرت وعلى الساعة 7 جهزت .. وطلعت من غرفتها .. أول ما فتحت الباب شافت باب غرفة نايف مفتوحة والنور مشتغل إستغربت هو كل مرة هالحزة يكون في ساااابع نوووومه .. حست بفضول تجدمت من غرفته بكم خطوة .. بعدها وقفت وغيرت رايها .. بس الفضول غلب على خوفها وترددها .. مشت على أطراف أصابعها كأنها حرامي .. صارت عند الباب و صارت تطل .. شافته مستلقي على السرير و واضح عليه إنه بسابع نومه .. مي في نفسها "شكله نام ونسى النور مفتوح" .. ولفت بتنزلت بس لمحت شي خلها توقف .. مي في نفسها "معقولة توصل فيه المواصيل لهدرجة" .. دخلت الغرفة بهدوء علشان ما تصحيه .. وراحت لدرج إلي يم السرير علشان تأكد عيونها .. مي في نفسها "إبن الذيــــــــــــن .. طلع يتعاطى مخدرات" .. شالت الأبرة بيد ترتجف .. مي في نفسها "يمااا حتى شكلها يخرررع" .. لفت عليه بسرعه لأنها حست بحركة وانصدمت لأنه كان واقف وراها متكتف والشرار يطلع من عيونه .. نزلت راسها و غمضت عيونها وهي في نفسها .. مي "بيذبحني بيذبحني اليوووم نهااايتي يلعن أبووو الفضول إلي بيذبحني يااا ويلي ياا ويلي" .. قرب منها وخذ الأبرة من يدها ودخلها داخل الدرج وقفلاه .. بعدها رفع راسه .. كان يطالعها وهي منزلة راسها وكان واضح إنها مغمضة عيونها و عاضه على شفايفها التوتية وكل مفاصل جسمها ترتجف .. ما يدري ليش شفق عليها .. قرب لها وصارت تحس بأنفاسه الحارة تلسع ويها مما زاد الخوف في قلبها وصار يدق بشكل مو طبيعي .. رفع راسها بيدينه إلي حوطت ويها الطفولي الصغير .. وصار يطالع فيها .. ظلت 5 دقايق تقريبا وهي مغمضة عيونها .. مي في نفسها "لاااايكون ذبحني و أنا ميتة الحين .. بس لااا شلون أنا ميتة وبعدني أحس بلمست يده وأنفاسه" .. قررت تفتح عيونها بشويش وانصدمت من قرب نايف كان لاااصق فيها حيل وخشمه شوي ويلامس خشمها .. حست بمغص في بطنها .. وحمر ويها حست إنه حرارة جسمها إرتفعت .. أما نايف فكان ماخذ راحته على الآخر كان يطالع في ملامح ويها بكل تمعن وحس برغبة قربه منها .. صار يطبع بوساته على جبينها وعيونها وخدها وخشمها وشفايفها بكل هدوء وهي واقفة مثل الصنم مو قادرة تتحرك من الصدمة .. نزل بشفايفه على الرقبتها وصار يطبع ببوساته و انفاسه الحارة تلسعها لسع .. بحركة غير إيرادية منها دزته بيدها تبعده عنها .. إنقهر من حركتها طالع فيها وابتسم بستهزاء علشان يقهرها .. نايف: تسوين أووونج عااد ما تبين قربي .. ترى مو علي هالحركات وبعدين لااا تصدقين نفسج إني ميت عليج و أبي قربج لأني لو كنت أبي جان باخذه بطيب بالقصب ما راح تقدرين تمنعيني .. بس تقدرين تقولين إني شفقت عليج وقلت أعطيج لو جزء بسيط يملي رغبتج ولااا شلي يخليج تدخلين غرفتي .. سكت وهو يطالع الساعة إلي صارت 7 و ربع .. نايف وهو يدخل الحمام : طلعي بره غرفتي وسكري الباب وراج >>وسكر باب الحمام بقوة<< طلعت مي من الغرفة وقلبها مازال ينبض بشكل مو طبيعي حتى تفسها صار مو طبيعي تحس نفسها مخنوقه .. دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تتذكر كلماته إلي كانو بـ مثابت حمل ثقيل و جرح لـ كبريائها
-----------------------------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)
في غرفة هيام .. كانت قاعده على السرير و يمها بنتها الجوري نايمه .. تطالع فيها وعيونها تدمع من يوم ما درت بوفاته وعيونها مو راضية توقف دموع ولااا قادرة تنام مثل باقي العالم والناس .. كل مكان تطيح عيونها في هالغرفة يذكرها فيه .. لفت وهي تناظر بنتها وتتذكر
................
.. قاعد يلبس ثوبه عند الخزانة .. وهيام منسدحة على السرير تحس بتعب خصوصا انها جريب راح تدخل شهرها .. مشاري وهو يمسك يدها ويبوسها: متأكدة يا قلبي ما تبين تروحين معاي السوق علشان البيبي
هيام بتعب: والله ودي بس مو قادرة
مشاري : طيب يا قلبي اهم شي عندي راحتج وأنا راح اشتري كل شي لبنتنا
هيام وهي تبتسم: وشنوو إلي خلاااك تقول انها بنت يمكن ولد
مشاري وهو يرفع يده يدعي: ياارب اصير ابو الجوري
ابتسم هيام له بحب: آميــــن
..................
ابتسم ولف بيطلع بس وقفه صوتها .. هيام: متى رجعت
لف لها وهو يبتسم: من شوي
عدلت هيام قعدتها: ما أشوف شي في يدك
مشاري: لحظة
طلع مشاري من الغرفة و أخذ الأكياس من الصالة ورد مرة ثانية .. مشاري بحب وهو يقعد يمها على السرير .. وهذي الأغراض
هيام وهي فاتحة عيونها على الآخر : هذا كله للبيبي
ضحك مشاري على شكلها : هههههههههه أي
هيام على نفس الوضع:بس كأنه وااايد زيادة عن اللزوم
مشاري وهو يبتسم: و زيدج من الشعر بيت في أكياس في السيارة ما نزلتها
هيام وهي تحط يدها على بطنها:يا بخته البيبي في ابوه
مشاري: قصدج يا بخته في امه.. على فكرة شريت ألعاااب واايد علشان لما تشرف الجوري أقعد ألعب معاها
ابتسمت هيام وقالت بحب: الله يطول بعمرك وتلعب معاها و مع عيال عيالها
مشاري: آمـــــــين
....................
قطع عليها ذكرى مشاري صوت صياح الجوري .. هيام و هي تمسح دموعها و تحظن الجوري .. هيام: بس ماما بس يا رووحي بس
سكتت الجوري وردت نامت .. هيام حطتها على السرير وبعدها قامت و راحت ناحية الخزانة .. فتحت الخزانة وطلعت ثوبة المعلق خذته وضمته وهي تتذكره وتشمه .. عيونها قامت تذرف دموع .. وبصوت واطي وفي بحه من الصياح: آآآه يا مشاري ياا حبيبي وينك إشتقت لك موووت ودي لو ترجع بس ثواني وأرتمي بحظنك وأحس بدفاك ... ((ودخلت بنوبة صياح))
-----------------------------------------------------------------------


يتبع بـ 29


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 05:27 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع والعشرين.....

.. في عيادة دكتور الـ.... (الساعة 8 الصبح)

نزل من السيارة ودخل العياده وبعدها طلع وأشر عليها بمعنى يلااا .. نزلت وهي تحس بخوف وإرتباك .. مي في نفسها "قوي نفسج يا مي قوي نفسج .. إن شاء الله ما بيصير إلااا كل الخير .. ياارب"
وصلت لنايف إلي كان يطالعها ببرود .. مشوا في ممر ضيج وبعدها وصلوا في صالة مو كبيرة يعني متوسطة .. شافت مكتب وقاعده فيه وحده .. و مجابلها كراسي للإنتظار .. نايف وهو يسحبها من يدها إلي أول ما لامس يدها يات لها رعشة .. بصوت هادئ .. نايف: إمشي ليش واقفة
مشت معاه ودخلوا غرفة كبيرة .. نايف: السلام عليكم
الدكتور وهو يسلم على نايف: وعليكم السلام هلااا والله حياكم تفضلوا
مشوا وقعدوا مجابلين الدكتور .. نايف وهو يأشر على مي .. نايف: هذي مي
الدكتور وهو يبتسم لـ مي: هلااا والله بـ مي .. هذي إختك الصغيرة لأني ما أشوف تشابه
إنحرج نايف من الدكتور وقال بقهر: لااا هذي زوجتي ((شدد على زوجتي هع))
ابتسمت مي وهي منزلة راسها وفي نفسها "ههههههه فشلووو هالشيبه ههههههه"
الدكتور إلي حس بـنايف إنه انحرج حب يلطف الجو شوي: هههه وااضح أصلااا إنها زوجتك بس حبيت أمازحك
نايف في قلبه "يا ثقل مزحك مثل ويهك": لااا عاادي
الدكتور وهو يطالع مي وبعدها طالع بنايف: لو سمحت ممكن تخليني معاها على إنفراد علشان أباشر شغلي
نايف وهو ما يبي يطلع ويخلي مي مع الدكتور بس مجبور .. قام وهو يوجه الكلام لـ مي: أنا بره أنتظر أوكي
هزت مي راسه لـ نايف بمعنى "أوكي"
طلع نايف وظل الدكتور مع مي .. الدكتور وهو يطلع أوراق من الدرج وقلم ويعطي مي .. الدكتور: خذي
خذتهم مي وهي مستغربة:.........
الدكتور: أنا بسألج وإنتي كتبي لي الإجابة أوكي
مي: أوكي
وصار الدكتور يسألها وهي تجاوب .. وطبعا هي كانت بكل جواب تكتبه بتردد .. لكن بعدين حست إنه الدكتور يفهمها مما حسسها بالإرتياح وصارت تكتب بدون تردد
-----------------------------------------------------------------------
بعد إسبوع .. مرام كانت طول الوقت مع جاسم إلي للحين في الغيبوبة ما كانت تتركه وكل يوم يمرها مصعب وتروح البيت وتبدل وترد المستشفى كانت ملااازمة جاسم ملااازمة .. أم مشاري إلي تحسنت شوي حالتها .. بس خوفها على جاسم مخليها ما ترتاح .. هنادي إلي للحين في بيت أبوها ومصعب إلي مطنش السالفة بمزاجه مو مفتكر .. هيام إلي حالتها يوم عن يوم تسوء و طول الوقت تتذكر مشاري مو قادره تنساه حتى ثانية .. لااا تاكل ولااا تنام حتى بنتها ما ترضع منها ترضع من الرضاعة .. وهذي إلي مخلي الكل يخاف عليها .. سارة إلي الشك ذابحها ومو مخليها تقدر تنام وصممت على الفكرة إلي في بالها بس تنتظر قعدت جاسم .. حمد ونورة إلي كاثرة إتصالاتهم ببعض وصار شي أساسي في حياتهم اليومية .. جنان إلي كانت دوم تحاول في هيام إنها تطلع من إلي فيها .. سلطان رد لمغازلته و مو هامة أحد .. سعد و رغد عايشين أحلى أيامهم بـــ ماليـــــــــزيا .. وطبعا محد خبرهم بموت مشاري علشان لااا يخربون عليهم سعادتهم بس سعد بدى يشك بالموضوع لأنه دوم يتصل يبي هيام بس دوم يطلعون أعذار .. نايف كل يوم يودي مي لدكتور النفسي .. وهو مو طايق ثقالت الدكتور وقرر يدور على دكتور ثاني بس أبوه رفض لأنه يعرف الدكتور شاطر ومي مرتاحة له .. مي تحس بتحسن بصحتها لأنه صارت عندها ثقة وطبعا هي قالت حق الدكتور جزء من قصتها .. وهو طلب منها المرة الثانية تعطيه دفتر مذكراتها .. وهي ترددت بس بالأخير وافقة وقالت له مرة ثانية ((بس طبعا هي للحين ما تتكلم)) .. وحمدان ابتدا يداوم في المستشفى وخبروه إنه بعد يومين عنده عمليه جراحية وهو طار من الفرح لأنه راح يبين لهم جدارته لهل عمل
-----------------------------------------------------------------------
..في المستشفى الـ.... (الساعة 5 ونص الصبح)
فتح عيونه بصعوبة و رد غمضها .. يحس بتعب في جسمه وريجة ناشف .. حاول يفتح عيونه مرة ثانية .. الصورة مو واضحه له لأنه النور خافت .. قال بصوت مو مسموع وبتعب وجهد .. جاسم: عـ..ـطـ..،ـشا..ن
بس ما سمع رد فتح عيونه وصار يحاول يشوف .. شاف مرام وهي نايمة .. جاسم بعد جهد بذلاه رفع صوته:مرااام .. مروم
سمعت صوت وتوقعة إنها تتخيل بس الصوت كل ماله ويرتفع .. فتحت عيونها وصارت تطالع بجاسم الممدد على السرير من دون أي حركة استغربت .. بس رد الصوت مرة ثانية بس هل المرة بهمس .. راحت على طول فتحت النور وراحت لـ جاسم .. مرام وهي تطالعه : جاسم إنت صاحي
جاسم وهو يبتسم شوي وبصوت هامس: أبي ماي
مرام من الفرح مو عارفة شنو تسوي .. صارت تدور على ماي بس ما حصلت .. طلعت من الغرفة بسرعة البرق وراحت للممرضات الموجودين في الرسبشن .. مرام: المريض إلي في غرفة 3 قعد من الغيبوبة ويبي ماي
الممرضة وهي تقوم معاها وتوجه الكلام للمرضة إلي يمها: خبري الدكتور علي بسرعة
الممرضة الثانية: بس الدكتور ماخذ إجازة
الممرضة الأولى: أمم خبري الدكتور سالم عيل اليوم توه مداوم بسرعة
الممرضة الثانية: إن شاء الله
-----------------------------------------------------------------------
دخلوا الغرفة والممرضة وهي تبتسم: الحمدالله على السلامة
جاسم بريج ناشف: الله يسلمج .. لااا هنتي أبي ماي عطـشان
الممرضة: إن شاء الله
مرام وهي تسحب الماي من الممرضة : عنج أنا أشربه
ابتسمت الممرضة لـ مرام: طيب هااج شربي خطيبج
ابتسمت مرام للمرضة من دون تعليق وصارت تشرب جاسم الماي
طلعت الممرضة من الغرفة .. مرام وهي تبتسم : وأخيـــــرا صحيت
جاسم وهو يعقد حواجبه: ليش شكثر أنا نمت
مرام ببتسامه: إسبووووووووووع بكبره ناااايم
جاسم: الله إسبوووع ههه زين ما نمت أكثر أنا أشوف جسمي متكسر أتاريه من النوم
مرام وهي تضحك: ههههههه سمعت الممرضة الهبلة شتقول
جاسم وهو يبتسم لها: إي
دخل الدكتور جاسم في هاللحظة .. د.جاسم: السلام عليكم
لفت مرام لجهة الدكتور وهي تبتسم مو قادرة تخفي فرحها : وعليكم السلا..م (الأخت أول ما شافت الدكتور خقت) <<< إنقلبت اللهجة خخخخخخخ
الدكتور شاف مرام شلون تطالعه إبتسم لها وهي إستحت وإنحرجت ولفت عنه وصرت تطالع بجسوم والبسمة مو راضية
تفارق شفايفها .. صار الدكتور يفحص بجاسم ويسأله وبعدها .. د.سالم: الحين أقول لك الحمد الله على السلامة إنت صحتك الحمد الله وااايد زينه والجروح إلي على جسمك كلها أياام إن شاء الله وبتخف .. لااا تخاف
جاسم: الحمد الله .. مشكور يا دكتور
د.سالم: هذا واجبي .. عن إذنكم
مرام وجاسم: إذنك معاك
طلع الدكتور من الغرفة ومرام تتابع الدكتور بعيونها لين ما إختفى
جاسم وهو يناظر بمرام: إشفيج تطالعين في الريال جذي
مرام إنحرجت من جاسم: هاا لااا ولااا شي بس مشبهه عليه
جاسم إقتنع: أهاا
مرام وهي تطلع تلفونها من شنطتها إلي على الطاولة: بتصل على الأهل بطمنهم عليك و ببشرهم
جاسم: لااا خليهم نايمين بعدين خبريهم
مرام بعناد ودلع: ما أبي
واتصلت وخبرت أخوها مصعب وبعدها دقت على هنادي وخبرتها
-----------------------------------------------------------------------
في قصر أبو نايف (الساعة 7 ونص الصبح)
في جناح مي ونايف .. مي وهي تاخذ دفتر مذكراتها وتطلع بسرررعة تتوجه للمصعد .. وصلت الطابق الأول و صارت تركض لين طلعت من الجناح ((الفلة)) .. كان نايف قاعد في السيارة يطق هرانه يستعيلها علشان ما يتأخرون على الموعد .. ركبت السيارة .. نايف بشوية عصبية وإنفعال: سنة ما صارت ليش تأخرتي
مي وهي تأشر على الدفتر إلي بيدها .. مل نايف من سكوتها و إشاراتها .. نايف في نفسه "أووووف متى تتكلم مليت وهي بس تأشر لي و أنا ما أفهم شي"
حرك نايف السيارة متوجه للعيادة
-----------------------------------------------------------------------
في ماليــــــــــــــــــــز يا (الساعة 9 ونص الصبح)
كان يتأمل شكلها وهي نايمة بكل هدوء وراحة .. قرب لها وهو يمسح على شعرها .. وبصوت حنون .. سعد: رغووودة قلبي
رغد بصوت هادئ و مليان نعاس: هممم
سعد وهو يطبع بوسة على خدها الناعم: قوومي بسج نووم
رغد وهي تتكور: بس ثواني (واختفى صوتها)
سعد وهو يسحب البرنوص : يلااا حبيبتي بلااا دلع اليوم آخر يوم لنا في ماليـزيا لااا تقضينه بنوم
رغد وهي في سابع نومه .. سعد إحتار شلون يقعدها الحين .. قعد يفكر ويفكر .. قال ماكو غير الماي .. راح وخذ كوب وملاه بـ ماي .. سعد وهو يصارخ: بعد لـ ثلاثة إن ما قمتي بكب عليج الماي .. 1 .. 2 .. 2 وربع .. 2 ونص .. يلااا بقول .. 3 (وطش) كب عليها الماي الموجود في الكوب كله .. صحت بفزعة وصارت تطالعه وهي مبوزة يزعم زعلااانه .. رغد: سخــــــــيف ما أحبك
وردت نامت وتلحفت عناد فيه << ينقال لها يزعم معصبة و زعلانه هع
مسك سعد ضحكته بالغصب .. يحب دلعها يحب زعلها يحب عصبيتها يحب تغليها يحب كل شي يتعلق فيها يعشقها بكل عيوبها و زينها .. سعد وهو يدخل داخل البرنوص (اللحاف) ويضمها من خصرها .. يعني ظهرها ملاصق بصدره .. سعد وهو يهمس بحب بأذونها: بس أنا أعشقج أمووووت فيج .. وطبع بوسة على الرقبتها وكمل: يلاااا يا قلبي بليـــــــــــــز قومي بسج نوم
ابتسمت رغد وهي مغمضة عيونها وفي قلبها "أنا بعد أحبــــــــــك و أموووت فيك" .. سعد وهو يدلدغها : يلاااا عاااد بلااا تغلي خفي علي تكفين
رغد وهي تضحك: هههههههههه أوكي بس هههههههههههههه تكفى بس ههههههههههههههههه والله ههههههههههههههه مو قادرة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
سعد وهو يضحك على ضحكاتها: هههههههههه زين عقاب لج علشان ما تتغلين وااايد
رغد: ههههههههههههه طيــ. ههههههههههههههههه طيب هههههههههه آآ هههه آخر مرة ههههههههههههههههههه
تركها سعد وصار واقف على السرير ويناقز كأنه ياهل .. سعد : بعد لين 3 إن ما قمتي راح أرد 1 .. 2 .. (ما شاف إلي وهي تنقز على طول للحمام هع)
-----------------------------------------------------------------------
في المستشفى الـ... (الساعة 10 ونص الصبح)
كانوا كل العايلة موجوده في غرفة جاسم .. وأم مشاري الفرحة مو واسعتها بقومة جاسم بالسلااامة .. أم مشاري وهي تبوس جاسم: وه الحمد الله على السلااامة يااا الغااالي والله خرعتني عليك
جاسم وهو يبوس يد إمه : الله يسلمج يااا يما .. بعد شنو نسوي الله كاتب
أم سعد: يلااا أهم شي إنك قمت بالسلامة
جاسم وهو يطالع بـ أبوه : يباا
أبو مشاري : هلااا يا ولدي
جاسم: مشاري أخوي شصار عليه
الكل سكت :.............................
جاسم وهو يطالعهم شلون يتفادون يطالعون فيه: شفيكم تحجوا مشاري شصار عليه
أبو مصعب وهو يأشر لأبو مشاري إنه يبيه في كلمة راس .. طلع أبو مصعب و أبو مشاري .. أبو مصعب: يااا أبو مشاري لااازم تقولون له مردة بعرف عاجلااا أم آجلااا
أبو مشاري بضعف: ما أدري أخاف يكون مو زين لصحته
أبو مصعب: لااا تخااف ولااا تحاتي إن شاء الله ما يصير إلااا كل خير بس لااازم تقول له
أبو مشاري : خلاااص راح أقول له والله يساعدني
دخلو مرة ثانية الغرفة إلي كانت هادئة وما ينسمع فيها غير صوت المكيف .. أبو مشاري وهو يقوي نفسه: إسمع يا جاسم
جاسم صار يطالع في أبوه بكل حرص كل حواسه مع أبوه .. أبو مشاري وهو يكمل كلامه: إنت إنسان مؤمن بالله وقدره وكل واحد له أجله ((كل نفس ذائقة الموت إلا وجهه)) .. وللأسف كان أجل مشاري يوم الحادث .. ومالك غير إنك تدعي له بالمغفرة و جنات النعيم
الكل صار يطالع بـ جاسم إلي كانت عيونه تمتلي بدموع ومو قادر يستوعب الكلام إلي سمعاه من أبوه .. جاسم من دون تصديق: يبا إنت شتقول
صار يطالع في أبوه وبعدها في كل شخص معاه في الغرفة من دون تصديق طاحت عيونه على مرام وقال برجى .. جاسم: مرام .. مرووم إنتي الوحيدة ما تجذبين علي وكل شي تقولينه لي تكفين طلبتج قولي لي الصج مشاري (وبغصة) أخوي صديقي ما مات صح
نزلت دموعها من دون توقف .. أول مرة تطالع ضعفه .. عورها قلبها على حال جاسم .. بصوت حزين .. مرام: للأسف يا جاسم كل الكلااام إلي قاله أبوك هو الحقيقة
في هاللحظة صاحت هنادي و تبعتها أم مشاري وجنان ما قدرت تستحمل وطلعت من الغرفة >>ما تحب أحد يشوف دموعها وضعفها<< .. أما الباقي فحاول إنه يتماسك بس النسوان وين والتماسك وين وصارت المناحة (يعني صارو يصيحون ويشاهقون)
.. سلطان وهو يربت على ظهر جاسم: صل على النبي هذي كتبت الله هذا يومه الله يرحمه
جاسم وهو يمسح دموعه: الله يرحمه ويغمد روحه اليــــــــــــــنة (يعني الجنة) .. أم سعد وهي تأشر على حمدان : حمدان يمه روح إيب ماي (يعني هات ماي)
حمدان: إن شاء الله يمه
.. طلع حمدان من الغرفة وصار يمشي في الممر متجه للكفتيريا .. لمح جنان وهي واقفة عند الحمامات تصيح وكان شكلها يقطع القلب .. اتجه لها .. حمدان : صلي على النبي يا جنان و إدعي له بالرحمة
أول ما سمعت صوته صارت تمسح دموعها .. طالعت فيه بعيون حزينة .. جنان: الله يرحمه
حمدان توه بيتكلم شافها ماعطته ظهرها و تمشي مبتعده عنه متوجهه لغرفة جاسم
-----------------------------------------------------------------------
في العياده الـ... (في نفس الوقت)
الدكتور وهو يسكر الدفتر بعد ما قراه .. الدكتور: سمعيني يا مي أنا راح أكلمج كصديق مو كـ صفتي دكتور .. كل إنسان في هالدنيا يعيش الحلو و المر أصابعج مو سوى يعني في نااس واااايد عاانو يمكن أكثر من معاناتج .. صحيح إنج إنحرمتي من أهم شي في الحياة وهو الحب والحنان .. بس هذا الشي ما يمنعج من متابعة حياتج .. لااازم يكون عندج الإصرار إنج تغيرين مجرى حياتج .. في ناس واايد يقولون إنه كل شي مقدر ومكتوب وهذا صح بس مو معناته إنج طتيحين في الهاوية وتوقفين مكتوفة اليدين وتقولين هذا قدر ومكتوب .. لااا لااازم تتحركين علشان إنتي بيدج مصيرج إلي ممكن يغير حالج .. أنا في هالأسبوع إلي طاف لاااحظت إنج مو عاجزة عن الكلااام لااا لأنج تقدرين تتكلمين بس الخوف إلي فيج يمنعج .. يمكن بعد كل الضغوطات إلي عشتيها سببت لج هالخوف .. بس إنتي حاولي إنج تتغلبين على خوفج وراح تشوفين كل شي راح ينحل بإذن الله .. أنا لاااحظت تحسن حالتج يوم بحتي عن ما بداخلج من بعد كتمان وضغط نفسي .. أنا للأسف الشديد إني أقول لج إنج ما عاد تحتاجيني لأنج الحمد الله حالتج تحسنت وعرفتي وين المشكلة بالضبط وإنه إلي فيج محد يقدر يشفيج ويطلعج منه غير إراتج
كانت تسمعه وهي مو مصدقة .. مي في نفسها "معقولة أنا مافيني شي مثل ما يقول وكل هذا إلي فيني من خوف وضغط نفسي وكتمان" .. كتبت مي في الورقة : بس شلون راح أواجه خوفي
الدكتور وهو يبتسم لها: تواجهين كل شي وما تكتمين بقلبج شي ممكن إنه يضايقج ويسبب لج مشكلة .. وتواجهين مصيرج بكل شجاعه .. وطبعا والأهم هو راحتج النفسية كلما هدت راح تنحل عقدج
ابتسمت مي بحزن لأنها تحس كلام الدكتور مستحيل يصير .. هي ضعيفه طول الفترة إلي طافت من حياتها .. حاولت تبين القوة والقسوة بس ما نفعها بشي .. طلع الدكتور مع مي من المكتب وشاف نايف قاعد في أحد كراسي الإنتظار يقره مجلة زهرة الخليج .. الدكتور: لو سمحت إستاذ نايف
نايف وهو يسكر المجلة ويوقف: خلصتوا
الدكتور وهو يبتسم لـ نايف: إي خلصنا بس ممكن حظرتك تيي على مكتبي
نايف وهو يمشي بتجاه الدكتور: أكيد
الدكتور وهو يناظر بـ مي: تفضلي إستريحي
قعدت مي ودخل نايف والدكتور للمكتب
-----------------------------------------------------------------------
الدكتور بدون أي مقدمات: أنا راح أدخل صلب الموضوع .. أنا عرفت مشكلتها وين بالضبط و أنا قلت لها العلاج
نايف: و شنو مشكلتها وعلااجها
الدكتور وهو يبتسم على عجلة نايف: طيب ياي لك بالكلام
سكت نايف وصار يسمع الدكتور : هي كانت تعاني من ضغط نفسي طول الوقت و كانت دوم تكتم في قلبها مما سبب لها عدم الثقة في النفس من مواجهت مصيرها .. هي بنت صغيرة في عز شبابها تحملت وإنحرمت من أهم شي في هالدنيا وهو الحب والحنان .. إلي لقت عكسه تماما وهو القسوة والحرمان .. من أبو ما عرف النعمة إلي عنده .. ويبدو إنه أبوها مريض نفسي لأني إستنتجت من كلامها عنه إنه مريض .. وهي من قبل تعرضت أيضا من خلال ما قريته في المذكرتها إنها تعرضت لمحاولت إغتصاب .. وإنها صارت لها حالة نفسية وإنهارت وحاولت الإنتحار لولااا صديقتها منيرة .. ودخولها لدار الأيتام حسسها بالضعف والنقص .. وهذا يثبت إنها عانت وااايد وكانت طول الفترة تكتم في قلبها
.. كان يسمع كلام الدكتور وهو مو مستوعب ولااا كلمة من إلي قالها الدكتور .. نايف في نفسه "معقووولة إلي أسمعه" ..
الدكتور وهو يطالع ملامح نايف إلي تغيرت و واضح إنه في قمة صدمته .. كمل بصوت هادئ .. الدكتور: و يوم إبوها زوجها لك إنصدمت و الصدمة أثرت عليها مما خلاها تستسلم لأنها لقت كل شي ضدها .. والصدمات تواجها وراى بعضها مما خلاها ما تقوى أكثر .. كل إلي أبي أقوله إنها وصلت لمرحله من حالتها النفسية وخوفها من كل شي وعدم قدرتها على التحمل بشي صار خارج نطاق تحملها سبب لها عدم القدرة على التكلم ..
نايف وهو يقطع الدكتور: وشنو علاج هالمرض
أبتسم الدكتور: هذا مو مرض يتعالج بدواء .. هذا مرض نفسي علاجه الراحة النفسية .. يعني لااازم تعيش ببيئة تكون حريصة عليها و تحاول كثر ما تقدر إنها تخليها ترتاح نفسيا وتبعدها عن أي ضغط نفسي .. وإنها تساعدها على ثقتها بنفسها .. تخليها تحب وتتمسك بالحياة
نايف: يعني الحين لازم أنا أعيشها جو خالي من إي شي ممكن إنه يسبب لها ضغط نفسي
الدكتور: بالضبط غرقها بالحب والحنان إلي إنحرمت منه من وهي صغيره وحاول إنك تزرع ثقتها .. الحين أنا إنتهت مهمتي وصارت مهمتك إنت لأنك زوجها ومن ما فهمته منها إنها ما عندها أحد غيرك من بعد ما أبوها تخلى عنها
نايف قام وسلم على الدكتور: مشكور وما قصرت مع السلامة
الدكتور: هذا واجبي .. الله يسلمك
طلع نايف من مكتب الدكتور وشاف مي وهي تلعب بأصابعها ما يدري ليش حس بالحزن على حالها .. نايف : يلااا مي
قامت مي وطلعت مع نايف من العيادة وركبو السيارة وهو طول الطريج يفكر بكلام الدكتور .. وصلت السيارة للقصر .. وقف نايف السيارة يم باب جناحهم ((الفلة)) .. نزلت مي بسرعة من السيارة تبي تختلي بنفسها وتفكر بكلام الدكتور بهدوء .. نايف وهو يحط راسه على سيت السيارة : والحل الحين شنو راح أسوي أوووف .. لف لناحيت الكرسي إلي يمه يتذكر مي .. شاف دفتر لونه أزرق مقلم متوسط الحجم فيه ريش .. شكله يجذب الواحد يعرف شنو هو .. بس نايف عرف هذا الدفتر شنو .. نايف بحيره وصراع مع أفكارة إلي توديه وتييبه .. وبعد فتره .. نايف: أنا راح أقره بس الصفحتين أولى والثانية وبس علشان أرضي شوي من فضولي لااا أكثر .. فتح نايف الدفتر على الصفحة الأولى ..


كان مكتوب .. أنا صديقة الدموع و أنا رفيقة الحزن وأنا مخلصة للهموم وأنا والجحيم واحد .. إعتصر قلبه من إلي قراه .. فتح الصفحة الثانية إلي كان مكتوب فيها .. ليتني لم أولد ليتني أنمحي من الوجود وليت ليتني تحقق ما أريد .. كم عشت في سواد وظلام يحيط بي لم أرى النور بعد وأنا عمري عمر الزهور قد عانيت وتحملت جميع العذاب ولكن كل شي وله حدود .. تمنيت لو أرى في الظلام لو نجمة تلمع لتعطيني أملاا في أن الغد قد يكون أفضل من ذو قبل ولكن لاااا من أمل فالسواد الدامس يحيط بي ولن ينير هذا الظلام ولو بنور خافت ينير دربي ويعيشني في ربوع .. سكر الدفتر وهو يحس بهم على قلبه .. نايف: ياليتني ما فتحته ولااا قريته .. هذي صفحتين وخلت كل أحاسيسي تتحرك عيل لو قريت الدفتر كله شنو راح اسوي .. والله إني ما توقعتها تعاني جذي .. أنا لااازم أغير معاملتي لها .. والله كسرت خاطري
.. طلع من السيارة ودخل وعلى طووول راااح لغرفته وسكر الباب .. والفضول ذابحه إنه يقره البقية .. إنسدح على السرير وصار يقره صفحة ورى صفحة لين وصل للصفحة إلي تكتب عنه .. يبدو إن مكتوب علي بأن أخرج من جحيم لأدخل بجحيم آخر .. كل الأبواب مغلوقة في وجهي .. لقد عشت المر ويبدو إني سأعيش المرين .. لقد ذقت العذاب ويبدو إني سأذوق العذابين .. لقد لامست الظلم ويبدو إني سـألامسه ظلمين .. أنجو من حفرة لأدخل في حفرة حياتي مثل المتاهه .. كل شيء في حياتي أصبح أصعب من ذي قبل .. فالوحش الذي أسكن معه لااا يوجد به ذرت إنسانية ليرأف بحالي .. فالوحش الذي أسكن معه لااا يوجد به أي رحمة أو شفقة ليدعني أعيش حياتي .. لكن ماذا أقدر أن أقول غير الله كريم بعباده .. سكر الدفتر وهو مغمض عيونه .. نايف: أنا وحش أنا مجرد من الإنسانية أنا إلي ما في قلبي لااا رحمة ولااا شفقة لهدرجة هي عندها صورتي متشوهه .. رد فتح الدفتر وصار يقراه لآخر صفحــــــــــــــة
-----------------------------------------------------------------------


يتبع....بـ 30.....


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 05:28 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثلاثون.......

في بيت أبو مشاري (الساعة 2 ونص الظهر)
في غرفة هيام .. أم مشاري من الصبح وهي تحاول في هيام إنها تاكل بس أبــــــــــــــــد .. أم مشاري بحزن على حال هيام: والله يا هيام إلي تسوينه مو زين لااا لج ولااا لحد .. لو كان مشاري عايش الله يرحمه جان زعل عليج و ما رضى بإلي تسوينه
هيام وهي تدمع عيونها: يا عمتي والله مو بيدي .. أحس إني ماعت أقدر أعيش من دونه
أم مشاري بيأس وهي تطلع من الغرفة ومن القسم بكبره: لااا حول الله
هنادي سمعت أمها : يما
أم مشاري : هلااا يما
هنادي: كمليلها
أم مشاري بإستغراب: شنو أكمل
هنادي : كملي لااا حول ولااا قوة إلااا بالله
أم مشاري: لااا حول ولااا قوة إلااا بالله .. طيب عاادي لو قلت لااا حول الله مو هي كله واحد
هنادي : لااا يمه إنتي فكري فيها لاااحول لله يعني لااا حول لله يعني الله ما يقدر يسوي شي ((إستغفر الله)) فلااازم تكملينها وتقولين لااا حول الله ولااا قوة إلااا بالله يعني كل شي الله قادر عليه بقدرته
أم مشاري: إستغفر الله إستغفر الله إستغفر الله وانا طول الوقت أقول نصها
هنادي: يما ترى تتحاسبين يمكن قبل ما عرفتيها بس الحين عرفتي فحاسبي
أم مشاري : إن شاء الله
هنادي: حاولتي بـ هيام
أم مشاري: إلااا عيزت بس من دون فايدة
هنادي: لااا حول الله ولااا قوة إلااا بالله .. الله يعينها
أم مشاري وهي تمسك يد هنادي: تعالي أبيج في موضوع
هنادي بإستغراب وهي تمشي مع أمها: خير
أم مشاري وهي تقعد: إنتي تكلمين مصعب
إستغربت هنادي من سؤال أمها وفي نفس الوقت إرتبكت: هاا .. إي إي بس ليش
أم مشاري بشك: طيب شفيج إختبصتي
هنادي: لااا بس إستغربت
أم مشاري: والله يا بنتي أنا خفت إنج ما تكلمينه ولاا هو .. لأنج صار لج قاعده إسبوع كامل وهو ما قال شي خفت إنكم متزاعلين
هنادي في نفسها "آآخ يا يما خلي إلي في القلب في القلب الله يعين": لااا يما بس أنا طلبت منه اني أظل معاكم في هل الوقت إحنى كلنا محتاجين حق بعض
أم مشاري: وحتى زوجج محتاج لج يا بنتي ولااا نسيتيه .. لااا تخافين إحنى الحمد الله ميسورة حالنا .. صحيح للحين متأثرين من موت مشاري الله يرحمه (دمعه عيونها) بس يالله الله كريم
سكتت هنادي بحزن على حالها وحال أهلها .. أم مشاري وهي تمسك يد هنادي: يمه إتصلي له وخبريه إيي ياخذج هو محتاجج وهذا ريلج و إنتي عليج واجبات تقضينها حق ريلج وتعطينه كل حقوقه ما يصير يصبر أكثر من جذي
حست هنادي بمغص في بطنها .. في نفسها "ياا ربي شلون أتصل له و أقول له أيي ياخذني وأنا بتفسي قلت ما أبيه و أبي الطلاااق .. والله ودي أقول حق أمي بس يكفي إلي فيها كافيها مالي إلااا أجذب" : إن شااء الله يما
قامت هنادي وراحت غرفتها وهي متوهقة .. بعد نص ساعة نزلت تحت .. وكانت تتمنى أمها مو موجوده في الصالة أو نست السالفة بس للاسف ليس كل ما يتمناه المرء يدركه .. أم مشاري :هاا إتصلتي عليه
هنادي برتباك لأنها مو متعوده تجذب على أمها: أي يما كلمته بس قال لي إنه مو مستعيل و أهم شي راحتج إنتي وإن شاء الله إذا هدئ الوضع راح ياخذني
أم مشاري من دون إقتناع: أقووول عطيني التلفون بلااا كلااام فااضي
خافت هنادي تنكشف .. عطت إمها التلفون وهي خايفة ومرتبكة تعرف إمها إلي في راسها تسويه لو تنقلب الدنيا .. إتصلت أم مشاري بمصعب إلي رد عليها وهو مستغرب إنه هنادي متصله عليه .. مصعب بإستغراب: ألووو
أم مشاري: هلااا مصعب شخبارك
عرف مصعب الصوت : هلااا والله بعمتي فطووومه
أم مشاري: ههههههه هلااا فيك شخبارك
مصعب: والله الحمد الله ماشي الحال
أم مشاري: الحمد الله .. أنا آسفة إذا إتصلت عليك في هـل وقت يمكن مشغول وله شي
مصعب: لااا والله فاضي ما عندي لااا شغله ولااا مشغله قاعد على التلفزيون أطالع
أم مشاري بلوم: طيب ليش ما سمعت كلام هنادي عيل
مصعب بستغراب: أي كلام
أم مشاري: أي كلام بعد توها مكلمتك وقالت لك عن سالفة زواجكم


مصعب إعتقد إنه هنادي قالت حق أمها عن موضوع الطلاق وعصب لأنه محذرها : أنا قلت يا عمتي لبنتج الكلام وما راح أتراجع عنه طـ..
قطعت عليه كلمته ((أو بالأصح القنبلة)) أم مشاري: أسمع أنا عمتك وإذا كان عندي معزة عندك تعال خذها ولااا تعاند .. أنا الحمد الله حالتي زينة وكلها فترة وبتعدي إن شاء الله وهي زوجتك
مصعب إلي كأنه فهم الموضوع وحب يوهق بـ هنادي: بس هي تقول إنج محتاجتها
أم مشاري وهي تطالع بـ هنادي إلي واضح عليها الأرتباك: لااا الحمد الله ما فيني شي .. ما فيني إلااا كل العاافية
مصعب وكأنه حصل شي يتسله فيه لأنه ماخذ إجازة سنوية : أوكي عيل خبريها تتجهز بعد ساعة بكون عندكم
أم مشاري ببتسامة: أي إن شاء الله يلااا مع السلامة
مصعب ببتسامة إنتصار "وأخيرا براويج العناد على أصوووله": مع السلااامة
سكرت أم مشاري من مصعب وطالعت بـ هنادي: بعد ساعة راح أيي ياخذج روحي جهزي نفسج وتكشخي
حست هنادي ‘نها بتصبح على كثر ما حبت مصعب على كثر ما كرهته في هاللحظة .. قامت وهي تداري دموعها
-----------------------------------------------------------------------
في غرفة هيام (في نفس الوقت)
.. تفكر بكلام عمتها وأمها إلي زعلت منها وما عادت تتصل لها و لاا تزورها إلااا إذا ردت مثل الأول .. هيام وهي تفتح الخزانة وتطلع كل ثيابه وهي تصيح وتضمهم وتشم ريتحته إلي إشتاقت لها .. هيام بشهاق: أنا آآآآآسفة ياا قلبي أنا آآآسفة
لمت كل ثيابه وحطتهم في أجياس سود وحطتهم بره قسمها .. ودموعها مو راضية توقف .. هيام وهي تطالع صور مشاري: خلااااص ما أبي أتذكرك .. أنا آآسفة حبيبي .. بس أبي أرتااااااااح ((ودخلت بنوبة صياح))
-----------------------------------------------------------------------
بعد يومين .. رجع سعد و رغد من ماليـــــــــزيا ودروا بالخبر وسعد حزن وعصب في نفس الوقت ولااام الكل إنه ما خبروه و يوم درى عن هيام حزن أكثر على الحال إلي وصلت له .. هنادي راحت مع مصعب إلي خلاااها تكره نفسها في اللحظة مليون مرة لأنه هو مو حاس بحبها له وماخذ السالفة عناد وهذا شي قاهرها .. هيام إلي ساءت حالتها بدل ما تتحسن وصارت تهوجس بإسم مشاري لدرجة إنها ما تبي تتذكره وصارت كل شي يتعلق فيه ترميه .. حتى بنتها الجوري ما صارت تشوفها من يومين .. جاسم رخصوه وطلع من المستشفى وحزن من حال هيام بس ما في يده شي .. سارة إلي عصبت لأنه من قعد من غيبوبته وهو لاااهي عنها ولاا يدري عن هوى دارها إلااا في اليوم إلي رخصوه إتصل لها .. نايف إلي صار يتجاهل مي من يوم ما عرف معاناتها وقره دفتر مذكراتها ..
-----------------------------------------------------------------------
في المستشفى الـ... (الساعة 7 ونص الصبح)
كان في مكتبه مرتبك أول عملية جراحية له .. راح يسويها بعد 10 دقايق .. قطع عليه سرحانه الدكتورة مشاعل .. د.مشاعل: د.حمدان أكيد مرتبك وخايف صح
حمدان وهو يحاول يكون ريلاااكس: شوي تدرين أول عملية جراحية
د.مشاعل:إي إن شااء الله تمر سليمه ههههههه لااا تخاف
حمدان: ههههههه إن شاء الله .. إلااا ما قلتي شسم المريض لأنه الملف مو عندي عند د.علي
د.مشاعل: والله ما أدري لأنه المريض مو من البحرين وفاقد الذاكره مو متذكر شي
حمدان: مسكين الله يشفيه
د.مشاعل:آمــــــين
.. طق طق طق .. حمدان:إدخل
دخلت الممرضة: د.حمدان طالبينك في غرفة العمليات
حمدان وهو يطالع ساعته شاف إنها طافت الـ 10 دقايق: أوكي
قام حمدان وهو يبتسم لـ د.مشاعل: إدعي لي
د.مشاعل: إن شاء الله تنجح العملية
طلع حمدان وهو متوجه لغرفة العمليات .. دخل و غسل يده بمعقم ولبس لبس خاص ولبسوه غفازات .. ودخل غرفة العمليات ليبتدي العملية .. الممرضة: د.حمدان المريض مخدرينوا من شويا (المريض مخدرينه من شوي)
حمدان: طيب عيل شيلي الاكسجين من ويهه بعديه شوي
الممرضة: حاازر (حاظر)
شالت الممرضة الأكسجين من ويه المريض وحمدان بده يبتدي العملية وهو طاااااااااااااااااااااااا اااير من الفرح ويحس يبي يخلص العملية بـ أسررررع ما يمكن مو مصدق عيونه
-----------------------------------------------------------------------
بعد ساعات في غرفة العمليات .. طلع حمدان وهو مو قادر يصدق إنه سوه عمليه .. مو مصدق إلي شافته عيونه .. بعد 5 ساعات .. راح حمدان للمريض وشافه توه يصحى من نومه .. حمدان ببتسامة: الحمدالله على السلااامة
المريض بصوت يالله يطلع: الله يسلمك
حمدان وهو يبتسم اكثر من الفرحة إلي غمرت قلبه: شنو تحس فيه
المريض: بشوية ألم في أرجولي
حمدان : لاااا تخااف ياا مشاااري ألم بسيط بعد العملية شي طبيعي
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v

وهذي نهاية الخمس بارتات


^_^ هااا شراااايكم بالمفاجأة هع قلت لكم ما أقدر أردكم ولعيووونكم رديته عاايش والتكملة الباارت يوم السبت القااادم إن شاااء الله نااال إعجابكم ورضاكم البااارتات يلااا عااد أبي توقعاااتكم


.. شلون مشاري للحين عاايش؟؟
ومصعب وهنادي شنو نهايتهم من العنااد؟؟
نايف ومي شنو راح تكون حياتهم بعد إلي صار؟؟
هيام شنو راح يصير لهاا؟؟
جاسم وسارة ؟؟
مرام وجنان؟؟
وحمدان وسلطان؟؟
أبطال روايتي شنو نهايتهم وشنو راح يصير كل هذا في البارتات الجاااية
v
v
v
v
v
v
يلاااا لااا تبخلون علي بردودكم وتفاعلم وتوقعاتكم هع



لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
وأخيراً

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.