آخر 10 مشاركات
خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          دانتي (51) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثاني من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          474 - الحب المر - ريبيكا ونترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قساوة الحب - أروع القصص والمغامرات** (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-13, 03:24 AM   #71

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




سمعت بأنك استقريت بأنك وجدت فتاة وانت متزوج الأن ..
سمعت بأن احلامك تحققت اعتقد هي اعطتك اشياء لم اعطيها لك ..
صديقي القديم لماذا انت خجول جدا ..
لا احب ان تتقيد او تختبئ من الضوء
اكره ان اظهر بدون دعوة لكن لم استطع البقاء بعيدا ولا استطعت المقاومه ..
تمنيت لو رأيت وجهي واذكرك بأنها لم تنتهي بالنسبة لي ايامنا ..
لابأس سوف اجد شخصا مثلك ..
لم اتمنى شيئ يوى الأفضل لك ايضا ..
اتوسل اليك لاتنساني ..
اتذكر قولك .. احيانا يستمر الحب
لكن احيانا جروج بدلا من ذلك ..
احيانا يستمر الحب كما قلت ..
انت تعلم كيف الوقت يمضي فقط البارحة اللحظات التي عشناها ..
نحنو ولدنا وترعرعنا في ضباب الصيف ايام مجدنا ملزمه بالمفاجأت ..
لاشيئ يقارن .. لاتهتم بذلك ..
الندم والأخطاء هم صنع الذكريات ..
ومن يعرف طعم الحياة الحلوه يعرف المره اكيييد ..
لابأس سوف اجد شخصا مثلك او قد يكون افضل ..

some on like you ...






تكملة البارت الثالث والخمسوون ..

نارا انصدمت من الرجال الجالس بجنب كرسي فجر الأفتراضي ...

كان جالس بهيبه واضحه ببدلة سموكينق وعيينه تناظر بكومة الملفات الموجوده جنبه
وغيير الشخص اللي جالس وراه ويمد له بين فتره وفتره ...
بعض الأوراق ..

نارا رجف قلبها من المنظر وقالت :فجير ليكوون بتجلسين جنب هالرجال ..
فجر ناظرت فيه وتقدمت من الكرسي :اي عاادي وش فيها انا وش علي منه اصلا ..

نارامسكتها :لا هاتي كرتك ومدت لها كرتها وبدلت معها :انا بجلس مكانك اعرفك منتي انسانه عاقله عشان تجلسين جنب ..
رجال والله كانك تجلسين وتهذرين معه وماتستحين ..

فجر بعدم اهتمام اوووك ... براحتك ..
نارا برجفه :تراك بتجلسين جنب امي لاتجننينها واذا اسألت عني قولي لها بدلت مكانها المضيفه اوكي ..
فجر اووكي ..


تقدمت من الكرسي بخجل وقالت وهي تبلع غصتها من الشعور الغريب اللي تحس فييه تجاه هالشخص .:عفوا ..

رفع عينه من الأوراق اللي كانت بين يدينه .. وقال بهتمام واضح :نعم ..

نارا اشرت على الكرسي اللي يطل على النافذه :مكاني هنااا ...

وقف السكيورتي عشان بيتكلم .. لكنه مد الشخص يده بطريقة سريعه وغمز له بعيونه انه يمشيها ويخليها تجلس جنبه ..
رفع كومة الملفااات وجاكييته الرمادي المبطن بالجووخ الفاخر ومدهم للسكرتير ..
ووقف وسوى لها مجال عشان تمر وقال تفضلي ..

مشت برتباااك وكانت بتطيح بسبب انه داس على خيط جزمتها ... لكنها تمسكت بالتيبل اللي كان مفتووح قبالها ..

قال معتذر :عذرااا تأذيتي ..

هزت راسها بأحراج ..بمعنى لا ..

جلست بأحراج بمكانها وفتحت النافذه واحتظنت شنطتها وجلست تتأمل بالجو واجنحة الطياارة وهي تتمد تجهيزا
للطيران ..

طلعت سماعاتها واسندت راسها على الكرسي وغمضت عيونها البارده بتعب ..



غير منتبهه للشخص المستغرب من شخصيتها .. اللي وكأنه يشووف صفات شخص يعرفه فيها .






عند فجر
جلست بعد ماسلمت على خالتها اللي استغربت انها جاايه معهم لكنها قالت لها ان فهد قال لها تجيييه ..
الملل كان فضيييع بالنسبة لها خالتها اللي كانت طول الوقت باين عليها متوتره .. و لكنها ماتدري وش تسوي من الملل الفضييع ..
انتبهت للمجله الموجوده بجيب اللكرسي وخذتها تتأمل فيها تضيع وقت فراغها ..







عند غسق ..
جلست تبكي للمره المليوون بهالييوم تموت تبغى تشووفه لكن ابوها قال لها مايقدر يسوي اي شي ..
ولي امرها الحين زوجها كيف بيتصرف هو وهو مومسوي لها تصريح حتى ..

جلست تروح وتجي بجناحها على ان فهد للمره الخامسه طمنها عليه وقال لها ان حالته
تحسنت كثيير لكن كيييف تتطمن بدون ماتسمع صوته على الأقل ..

لفت انتباها الصندووق اللي كانت تخبي فيه اشيااء بسيطه تحتفظ فيها للذكرى ..
واول شي طاحت عينها علييه الثووب الأبيض الممزع بداية عنقه في هذاك الليوم اللي المفروض يكون يوم ماينسى
من الفرح لكنه كان يوم كئييب بسيارة الليموزين اللي لأول مره بحياتها تركبها وسط صوت جهاز نبضات ..القلب ..
ومحاولة انقاذ قلبه البائس ..

احتظنت الثووب وهي تشتم ريحته اللي اختلطت بريحة معقم الجهاز اللي نوضع على قلبه ..
ريحة البرودة الرجولية الطاغيه .. همست :يارب انك تحفظه لي ..

خذته معها وانبطحت على السرير وقالت :الله يسامحك ويحفظك لي ..

جلست تتذكر اياام كانت عاديه بالنسبة له لكن بالنسبه لها تركت اثر عميق بالنسبه لها ...
احتضانه لها بأوقات ضيقها غصبن عنها لما يحتويها بحنان عمرها ماكانت تتخيله ..

الأوقات اللي كان يعطيها فيه الطاقه الأيجابيه وهي مليانه بالطاقه السلبيه يعرفها من نظرة عيوونها
يعرف الوقت اللي يمكن تبكي فيييه .. يساندها شووي يعرف وش يزعجها ساعات يتحاشاه ..


غمضت عيونها اللي ماغفت من سافر وتركها وشعور قليل بالطمئنينه .. يجبرها على الغفوو شوي ...







عند نارا والشخص الغريب ..
نزل بيلتقط قلمه اللي طاح من يده وهو يكتب فيه في قائمة المدعويين لحفل افتتاح شركته ..
ونزل بياخذ القلم وانتبه لجزمتها اللي منفتحه خيووطها ابتسم وقرب بشويش من رجلها وربط خيوط الجزمه برقه
وهو يهمس بشويش .. ((نسوي اذنين ارنب اول شي وبعدها نخليهم يحضنون بعض ويدخل واحد من الأرانب داخل الجحر
والثاني يحاول يسحبه لايدخل الجحر وتصير فيوونكه )) ..
ابتسم بأنتصار لذكرى للشخص اللي علمه هالطريقة ..

رفع نفسه وهو يسمع السكرتير يقوول :وش فيك طال عمرك ... وش صاير ليه جالس بالأرض ..

... وكأن طيف ابتسامه مر على وجهه :ولا شي .. طمني عن غسان عسااه بخييير ...

السكرتير :ايي الحمد الله اهو بخير يحتاج له كم يوم وبعدها يقدر يطلع ويرجع للرياض لكن يحتاج كم جلسة مراجعه ..

ابتسم وقال :الحمد الله خله على رأس قائمة المدعويين .. لازم يحضر وينور الحفله ...


السكرتير :حاضر طال عمرك تامر على شي ثاني ..طال عمرك ..


....: لا تقدر ترووح ..





صحت على صوته وهو يقوول تقدر ترووح .....

رفعت رجلها بملل تبغى تربط خيط جزمتها انصدمت انها مربووطه جلست تفكر انا متأكده انها كانت مفتوحه
لدرجة اني كنت بتعثر فيها شسالفه يمكن فيني نووم لدرجة اني اهلووس ..

رفعت يدها وانتبهت لرقم الكرت .. اللي كان مكتوب فيه 66c >> رقم جلوسها ..

لكن الكرسي كان مكتوب عليه .. 66b عقدت حواجبها معقوله تكوون غيير وقفت بأحراج وقالت عفووا ليه ماقلت لي ان الكرسي
كرسييك ..

ابتسم وهو مغمض عيوونه ولاتكلم انتبهت للأسم المكتوب بكرته :فارس حمد ال......

حاولت تمر بسرعه لكنها لو مرت شي اجباري رجلينها بتلمس رجله قالت بأحراج :ممكن تبعد بروح دورة الميااه ..

رفع رجلينه بخفه تدل على لياقه وقال :يبب انسه فجر حاولي تعجلين شوي برجوعك ..


طلعت منها وبدون قصد ضحكه مكتومه وقالت :عفوااا ..

مشت وتركته وهي تحمل شنطتها على جنب وتتجاهل ..

عند غسان وفهد ..
ابتسم براحه وهو يشووف اخووه اللي لسى مافتح عيوونه لكنه الحمد الله يعتبر بخيير لكن الأجهزه اللي كانت
تحيط فييه كانت تخلي الواحد يشك بوضعه .. ربت على يده بهدووء ..
الله يقومك بالسلامه ياخوي ..

تذكر حال ام نواف المسكينه اللي بكت بكي موطبيعي لما طلعوو زوجها وصوت ضربات قلبه لاتحتمل من قلب طبيعي صحي
الى قلب صناعي ....

الحمد الله على كل شي ..

قاطع صفو الجوو دخول الممرضة اللي فتحت ستاير الغرفة وقالت وهي تربت على يد غسان :ارجو ان تستيقظ ..

ناظرتها بستغراب وقالت :يجب عليه الأستيقاظ من اجل التأكد من صحة القلب ليعمل بشكل جيييد ..

هزيت راسي بمعنى طيب ..


انفتح الباب بهاللحظة وانصدمت بدخوول فجر اللي مسكت ذراعي من اول مادخلت وقالت :اشتقت لك يالدووب ..

كنت ببعد يدي عن يدها لكن بهاللحظه دخلت امي ووراها نارا ..

تقدمت امي بعيوون تمليييها الدموع وقالت :بسم الله علييك يوليدي ..


نارا وهي تتناسى الذكرى اللي مرت عليها من الشخص الملقب بأسم فارس وكأن في شي
تنتظره منه خذلها او ايش ماتدري .. اكره هالشعور قبضت على معصمها وضغطت على ابرز الشرايين الموجوده بمعصمها
وخذت نفسها وتقدمت من اخوها وفجر المتعلقه بذراع اخووها .. وقالت :شخبارك فهد ..

فهد وكأنه كان يبي يتخلص من فجر بأي طريقة بعدها عنه بقووه واحتضن نارا اللي جلست تبكي بشكل لاارادي وصادم
من شكل اخوها المتوسد على السرير الأبييض .. وفهد جلس يربت على ظهرها ويطمنها .. ....




فتح عيووونه على صوت النحيب اللي يجيه من كل جانب ...
حاول يتجاهل الصوت لكنه موقادر من ازعاجه اللي يجبره انه يصحى .. فتح عيوونه ..
وهو يسترجع اللي صااار .. يوسي زراعة قلب نجحت العملية غسق زعلانه امه ماتدري ...

تفاجأ بأول شخص شافه والتقت عينه بيعنها امه ..الللي كان وجهها يمليه الدمووع وتهديها فجر اللي تبكي معها
والجنب الثاني فهد محتضن نارا يهديها /وش فيهم انا مامتت انا حي بفضل الله ..

همست بصووت يمكن سمعووه ويمكن لا .. :يوماا ..

امي تقدمت مني واحتظنت يده وقالت بعتاب :كذا تسووي بأمك والله ماتوقعتها منك .. انا امك وش كان بيصير فيني لو ان
صار فيك شي بدوون علمي ..


ابتسم بين الامه من الشي اللي يحرق قلبه وينبض بشكل غريب بصدره ...


:انا بخير يما شوفيني قدامك مافيني شي ..


فهد :الحمد الله على السلامه ياخوي ..
غسان لف عليه وابتسم ابتسامته البارده المعتاده وحرك عيونه بمعنى طيب ..

اما نارا اللي احتظنته غصب عنه وسط اجهزته وهي تبكي :الحمد الله على سلامتك ياخوي ..

رفع يده بشويش وربت على ذراعها وهمس :ترى قلبي صار يعورني ..

بعدت بسرعه ونزلت راسها منحرجه اعذرني فرحانه بشووفتك ..
ابتسم بشويش وسمع واخيرا صوت فجر اللي قالت :ماتشوف شر يغساان عساها اخر الامك ..

غسان ببحه من صوته اللي راح وحلقه اللي جفف :تسلمين يافجر ..


كان بيغمض عيوونه لكن تفاجأ بالصوت النايم الملهووف اللي رد وقال :هلا خالتي ..




كان بيغمض عيوونه لكن تفاجأ بالصوت النايم الملهووف اللي رد وقال :هلا خالتي ..



لف عيوونه بأهتمام .. لأمه اللي اشرت لهم كلهم يطلعووون وقالت :هلا غسق حبيبتي شخبارك ..

غسق بألم واضح بصوتها :حالي من حاله يخالتي طمنيني عننه تكفييين ..

ام غسان ابتسمت :اصبري لحظة ..


مدت له الجوال وقالت :ياني بهزئك قووم بالسلامه وشووف اللي سويته بالأدمييه مو شوويه حتى تصريح تشووف زوجها فييه
ماسويت له كلمها وحاول تراضيها حتى لو انك مريييض .. تراها بقت تحاتيك من اول ماسافرت حتى لقمه عدله ماكلتها ..


خذ الجوال بيد مرتجفه وش الشعور المجنون اللي يحس فيه ليه قلبه يدق لهدرجة هذا قلب طبيعي شسالفه ..


همس بصووته البارد :هلا ... كانت هذي الكلمه الوحيييده اللي طلعت منه بعد صمت طووويل ..


غسق وكأن روحها ردت لها دمعت عيونها وقالت :غسااان شخبارك انت بخيير صح خلصت العملييه صح ..
شتحس فيييه تتألم كثييير .. ابغى اشووفك تكفى ..

ابتسم للصوتها المشتاااق وقال بصوته المتقطع من اللألم والتعب :اوب اوب تبيني اجاوب على كل شي بشويش علي
حبيبتي ..

غسق تمسح دموعها اللي موراضيه توقف :اشتقت لك تكفى سو لي تصريييح اجيييك وربي مشتاقة لك ..
قلبي وروحي وجسمي وعقلي كلهم محتاجينك وربي اني ولا شي بدووونك ..

غسان همس بشويش من الألم اللي اجتاحه فجأة بسبب كثرة خفقانه وش معنى صوتها بس صح احبها بس مولدرجة يصير
بقلبي كذا :ششششش طيب هدي انا كلها كم يوم وبطلع ماله داعي تجين ..

غسق بكت اكثر :اهئ حرام عليييك والله حرام عليييك اقوولك اشتقت لك تقوول انتظري كم يووم بنجن لو بصبر ..

غسان همس بنفس الصوت بس بحة الألم زادت :هدي شووي آآآآه يقلبي غسق شوي واكلمك قلبي موقادر يتحمل بشووف
الدكتور وارجع اكلمك ..

غسق بخووف :ليه وش فيييك غساااان .. غسااان ..

ماسمعت صوت الا صوت قطع الخط ..

خلاها تقلق علييييه اكثثثر .. وسكر الجوال وش يحس به هالأنساااان ..



قبض يده على قلبه بتعب ضغط على جرس الممرضات عشان يجي الدكتوور ..

ويشووف وش فييه قلبه يألمه كذاا ..





تحياتي وانتظرو الباااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااارت الأخــــــــــييـ،،ــــــ ــــــر اللي الكل
ينتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ظره ..


طبعا البارت الأخييير بنزله بالوقت اللي مايكون علي اختبار فييييه يعني يمكن على اسبووع الجاي ..


واللي بيسأل متى البارت الجاي مارح ارد على هالسؤال لأني ماحددت وقته الا انه يمكن يمكن يكون اسبوع الجاي ..



وشسمه امووت فيك .. عظم الله اجرك يقلبي وربي يرحمهم بواسع رحمته ويصبر قلبك وقلب اهلكم عليهم ..


تحياتي كحيلة بكاها ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-13, 03:27 AM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



طوال ذلك الوقت اكثر فأكثر
وجدت نفسي اتصل بك اكثر فأكثر ..
وعندما لاتكوني بالجوار ..
لقد اتصلت بك مسبقا حبيبتي ..
كم هذا مثير للسخرية للبشر ..
انتي شكولاتتي شكولاتتي الحلوه ..
لا حقا اريد ان احضى بك ..
انتي حلوة للغاية ..
انا اريد ان احضى بك ..
اتكئي علي ..
عندها تستطيعين الشعور بالراحه ..
وبهذا يمكنك الشعور بسعادة رائعة ..
سأعطيك كل مااملك ..
انتي ايسكريمتي ايسكريمتي الحلوه
انا حقا اريد ان احضى بك
للأسف انتي حلوه للغايه ..
الوحيده انتي التي اعطتني هدية الحب ..
اجل تلك انتي ..
الوحيده التي اعطتني الحب ..
ذلك ماانتي عليه
اليك انتي التي تنظرين الي ..
كل هذا من اجلك انتي فقط ..
احبك ..احبك .. احبك .




البارت الأخير ..


ارتاح تقريبا ان الدكتور طمنه الم طبيعي يشعر فيه بسبب
محيطه الخارجي او شوق جسمه لشي معين ..
تطمن على بدر اللي قالو له انه حالته الحمد الله مستقره ..
بوجود القلب الصناعي .. له ..

تنهد بتعب وهو يسند جسمه على المخده بتعب لف عينه
لما انضرب الباب بهدووء ودخل سالم .. وبيده مجموعة اوراق ..
وكيس كبييره تنوضع فيها البدلات الرسميه ..

غسان ابتسم بفرح لوجه سالم اللي كان باين عليه انه خايف عليه ..
سالم بهدوء :كيف حالك طال عمرك ..
غسان ربت على كتفه :الحمد الله انا بخير تطمن ..
سالم ارتاح وابتسم :الحمد الله على سلامتك طال عمرك ..
غسان :الله يسلمك .. جبت اللي قلت لك عليه ..

سالم طلع من وسط الأوراق اللي بيدينه بطاقة دعوة
باللون البيجي الرخامي والكلام كأنه منحوت عليها بسبب دقة
الكتابه الأنجليزيه فيها ..

غسان يقرأ الكلام اللي فيها ..

سالم :الأستاذ فارس حمد ال.... رسل الدعوه مخصوصا لك بنفسه وجاااء يتطمن عليك لكن
ماقدر يدخل بسبب ان الأهل كانو موجودين جنبك ..

غسان ابتسم :يبقى فارس مثل مااهو مايتغير يحب المظاهر اكثر من اللازم ..
جبت البدلة اللي قلت لك عليها قبل لا اسوي العمليه ..

سالم يمدد البدله على الصوفا قباله :ايه طال عمرك بس اتمنى انك ماتروح لأنك
ماتحب الأجواء اللي تصير في الحفلات وانت تعبان الحين ..

غسان تنهد بتعب :لازم اوصله من الأصوول عندي ..
تأكد بس ان امي مااتلزم تجيني .. .. وانا بكون بخير وجهز سيارتي مع السايق ..

سالم نزل راسه :حاضر طال عمرك تامر على شي ثاني ..

غسان رفع يده :لا تسلم تقدر تروح ترتاح ..

سالم :مشكور طال عمرك ...

تراجع للخلف وطلع من الغرفه .. تارك غسان يتأمل الصوره بجواله ..
اللي الكل تقريبا فيه الفضول وش هالصوره اللي تخليه ينتقل الى العالم الخيالي ..
تقريبا ..




عند غسق ..
ارتاحت لما كلمتها نارا وقالت لها انه بخيير لكن الدكتور طلب منه مايستخدم الجوال
كثيير .. حجه جابتها نارا ماتدري من وين بالظبط ..

خذت نفس يدل على ارتياحها وخذت شور طويل تدعم فيه نفسها بالفرح ..وانه بخيير
غيرت جو الغرفة وغيرت المفارش وكل الأشياء اللي تقدر تغيرها ..
وامتلت ريحة الغرفة بالبخووور والعوود المفضل عند غسان هيأة لنفسها انه
بيرجع اليوم ...

فتحت واخيرا الفستان اللي كانت تتمنى تلبسه بوجوده تثبت له انها تغيرت ..
الأسود القصير ماركة كوكو شنيل ..
اللي لما لبسته انساب بكل سهولة على جسمها الحريري اكثر مايقال له الحيين ..

وافردت شعرها اللي تمادى عن طول الميني دريس . .
وقررت بهاللحظة تقصه وتصبغه عن خاطرها ومارح تعلمه مثل مااهو سوى اشياء كثيره
يمكن اهي ماترضى فيهم لكنه تجاهل رأيها وحتى ماخبرها وعطاها العلم ..
وتعرف مين تلجأ له في هالموضوع .. غيرت ملابسها لجينز وتيشيرت ماركة سيلين ..
ورفعت شعرها وهي تدعي بداخلها ان مايكون مزاجها بهالوقت .. رايح فيها وهي اللي تتوهق ..


طلعت من الجناح وبيدها جوالها ويدها تباغتها بالأتصال على غسان عشان بس تسمع
لو صوته على الأقل ..


انتبهت لها جالسه على الصوفا الخارجيه لجناحها هي ونارا وبيدها جوالها ومسنده راسها على
ركبتها وباين عليها الطفش ..
تنحنحت بشويش وقربت منها ...

رهف رفعت راسها وناظرتها على طول ..

غسق ابتسمت لها وجلست قبالها وقالت :ممكن اطلب منك طلب ..

رهف تكتفت وقالت :وش ..

غسق برتباك :ابغى اقص شعري شوي يعني واصبغه بس موعارفه وش نوعية القصه اللي
اقصها يعني وكذا واي لون .. ومدام عندك خلفيه بهالمواضيع ممكن تساعديني ..

رهف رفعت يدها وناظرت ساعتها وقالت :نص ساعه واشوفك جاهزه عشان نطلع ..

غسق عقدت حواجبها :لحظه ويين ..
ماقدرت تكمل كلامها بسبب انها دخلت غرفتها وصفعت بالباب وكأنها تقول :عاجبك
تعالي موعاجبك لاتجين ..


تنهدت ووقفت وهي مقرره تسمع كلامها وتشوف وش بيصير ..
ابتسمت على الأسم اللي نور شاشت جوالها امي تتصل ..

ردت وقالت :هلا يما ..
امي بخوف :طمنيني على زوجك وش صار عليه ..
غسق بفرحه :لايما تطمني هو بخيير الحين ..
امي براحه :الحمد الله كلمتيه بتروحين له ولا لا ..
غسق بحزن :لا يما قال ماله داعي اجي له اهو يومين وراجع كل شي تمام يقول
الحمد الله يما ..
امي :الحمد الله يلا بخليك وبتصل على ابوك اطمنه مع السلامه
غسق :مع السلامه

مدري وش جاب هالذكرى اللي تقريبا تقدرون تقولون عنها موحلوه لكنها جات ببالي ..

امي وعدم حبها لطلعتي مع عمي وزوجته ولا حتى عمتي ..
كانت تعصب ان طلعت معهم وتأخرت للساعه 12 ..
مدري اهو لمصلحتي او غيره او كره وعدم ثقه فيهم ..

ابتسمت على اخر مره اذكر شفت فيها عمي يوم عرسي ولما جيت اطلع بس تقريبا ..
او لما كان يوم ملكتي او زواج جنى مدري مااذكر حتى ..
نفضت هالذكرى من بالي ولبست عباتي ويديني تعيد في ظغطها على زر الأتصال ..
على رقمه بالذات واخيرا سمعت صوته يقول :يدك ماتعبت من كثر ماتتصلين فيني ..

غسق وارتسمت على فمها اجمل ابتسامه :ولييه تتعب مدامها تبيي تسمع صوت منهو تبييه ..

غسان يحرجها :ومنهو اللي تبيييه ..

غسان ابتسمت بحيا :جوالك بعد وش تبغيي .. هههه

غسان انفجر بضحكته الصاخبه المليانه بالحيويه :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
اجل جوالي برسله مع امي وفهد وانا مارح ارجع وشكلي بتزوج المزيونه اللي قبالي
الظاهر ..ههههههههه

غسق تغيرت ملامح وجهها وقالت :أنت جرب تفكر تناظر غيري صدقني مارح تعيش اكثر
من ساعه ..

غسان ابتسم :ياشيخه وبالله كيف بتجيني .. وانتي تصريح ماعندك ..

غسق واليأس تملكها وقالت :وقتها بذبح عمري وبكتب سبب وفاتي قبلها بيوم
زوج يتزوج على زوجته بعدما عذبها وجعلها تنقص من وزنها من اجله
واتهمها بأنها لاتحبه وقتلها عمدا ووضع الذنب عليها .. همم

غسان انفجرضحك مرة ثانيه :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
من وين جايبه هالعنوان بالله .. هههههه ماتوقعتها منك انا اتزوج على ملاكي ..جعل
قلبي للألم لو فكرت في غيرك ..

غسق انحرجت وقالت بسرعه :بسم الله على قلبك من الألم ياعمري ..

رهف تصفق :برافوو ياحلوه انا انتظر بالسيارة وانتي جالسه تتغزلين في اخوي سحبت الجوال
من يدها وقالت :لو انك تحبها صج ماتركتها تصيح شهر ماتدري عنك حتى يلابس
سكرت بوجهه وقالت :وانتي بسرعه تراني مشغوله ..

انصدمت من الأحداث اللي صارت بسرعه وقالت :طيب يلا جايتك ..





عند غسان
عصب من كلمات رهف :انا اوريها اللملقوفه هذي حتى ماقالت شخبارك ياخوي ..
غمض عيونه بتعب حاول يخفف من عصبيته ..

لكن قطع عليها صوت فهد اللي يتحلطم :اووووف توبه ماعاد ابقول ابي اتزوج ياخي
مدري ليه صدقت امك لما لعبت على عقلي وقالت مارح تندم انك تزوجتها وهي
حتى موقادره تحس اني احبها الكذا ابغيها تتغير ..

غسان ابتسم :الله يساعدك كل شي بالهداوه يصير .. وش دراك يمكن لاجبتو العيال
وكذا تتغير ..

فهد بسرعه :لا بسم الله علينا عشان لاجبناهم يتشتتون العيال مايدرون مين امهم
ومين ابوهم ..

غسان تكتف :مو للهدرجه عاااد اهي تصرفاتها صبيانيه ..
انت حاول تغير من شخصيتها بأشياء انت تحبها .. يعني مثلا حاول تخليها تتقبل
طبيعة انها بنت وكذا وبعدها بتشوووف ..

فهد اسند راسه على الصووفا بتعب :بنشوووف وش بييصييير

كلها ثواني معدوده وفهد دخل للعالم الثاني بالنووم ..

غسان ابتسم وغطااه وتقدم من بدلته وغير ملابسه بسرعه للبدله السموكينق الرسميه
السودااء الداكنه وتعطر من عطر جيفنشي .. غير جزمته وسحب جواله وبطاقة الدعوه
اللي كان منحوت نهايتها بأسمه .. وطلع وهو بباله فكره وحده يعجل من رجعته للرياض لعيونها ..




عند فجر ونارا
على انهم ثنتينهم بنفس الغرفة لكن كل وحدة منهم تفكيرها باتجاه ثاني ..


كانت طفشانه بسبب مزاجية فهد اللي صار مايتحمل منها ولا شي غير انه صار
دايم يهزأها انا احاول وش فييه ...
جلست قبال التسريحه تناظر في نفسها وهي تتغير من تعبيرات وجهها للتعبيرات اللي علمتها
اياها جود وناريز من قبل ارمشي ثلاث مرات بالثانيه .. ولاترفعين صوتك مهما كان
حتى لو عصبتي .. ارخي اكتافك لللخلف شوي وابتسمي ابتسامه ناعمه وابرزي غمازتك فيها
اذا جيتي تمشين خففي خطواتك وقللي من مساحة وسع رجلك ..
اذا جلستي حاولي قد ماتقدرين ماتفتحين رجلينك وانتي جالسه ميلي رجلينك بشويش في الأرض
وارخي اكتافك وابتسمي اذا اي احد حاول يستفزك .. والخ الخ الخ
وطبعا من هالنصايح كلهم ماطبقت الا ثلاث بس .. والباقي صعبييين اوووف كششت شعرها
بيدها ورمت نفسها على السرير بتعب ..


نارا
كان تفكيرها بشخصيه اعجبت فيها على رغم قلة الوقت اللي جلست معه على انها تحس
اثر فيها يالله وش فيني احس نفسي توني بديت اراهق ..
كلما حاولت ابعد هالأفكار عن بالي الاقيها ترجع من تلقاء نفسها اوووف
وش فيني ليكون عشان اني اول مره اشوف رجال يجلس جنبي
اشغلت نفسي بالكتاب اللي عندي لكن لاجدوى في ذلك الكذا قررت اشغل نفسي ..
بقراءة القرآن احسن لي ..




عند تولين ونيشان ..
تقدم منها بكل ثقه وقال وهو يحتضن خصرها المستند على الرخام الموجود بالمطبخ وهي
تنتظر الكافي يبرد شوي عشان ترتشفه ..
لكن عينها غفت وهي سانده راسها على يدها ..
نيشان همس عند اذنها :لهدرجة التفكير فيني مسهرك طوال الليل ..

ابتسمت بتعب وقالت :مرره .. متعبني لدرجة اني قلت مدري اروح دكتور نفسي اصرف
لي ..

طبع قبله تحت اذنها وهمس وقال :هههههههه مدامني متعبك مرره الحين لازم اخليك ترتاحين
وتنامين ..
تولين لفت عليه وقالت وهي تحتظن جسده الضخم بالنسبه لجسدها وهمست :فكرت بالموضوع
والحين اعطيك موافقتي ابغى عيال لكن لو تيتموا او صار فيك او فيني شي
بتكون مسؤوليتك ترى ..

ابتسم بفرح وطبع قبله على جبينها وقال :اللي ربي وربك كاتبه بيصير .. احتضنها وبدى يباغتها
بالقبلات لتنتهي ليلتهم بليله رومنسيه سعيده ..




عند رنسا
ابتسمت لما سمعت صوت الجوال يرن والشاشه تنور بأسمه ..
ارتفع معدل ضربات قلبي ويديني ارتجفت وهي تشوف اسمه خذت نفس عميق وردت :الو..
حمد :الو ..
رنسا دمعت عينها من ذكرها لحنية صوته الدافيه وين راحت بالظبط .. :هلا ..
حمد بقلق :انتي صج حامل ..
رنسا احتضنت نفسها بيدها وقالت :وش اللي ممكن يخليني اكذب عليك ..
حمد تنهد :انا بجي بكرة وابطلب ان حنا نعجل بالزواج يعني لو قلت اسبوع الجاي اتمنى
ماتتكلمين وتعارضين ان كنتي صج خايفه على نفسك وعلى اللي ببطنك ..
رنسا غمضت عيونها من لهجته البارده معها :لا مارح اعارض اهم شي نتزوج ..

حمد سكر بوجهها قبل لايسمع اي كلمه لها او حتى يقول لها مع السلامه ..

تنهدت بتعب وقالت :الغلط مني تماديت .. معه وقبلت بكل شي . ...

ارتاحت نفسيا وجسديا واغمضت عيونها لتنهيها بليلة نوم هادئه بالنسبة لها ..



يتبع.......






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-13, 03:28 AM   #73

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




عند غسان
ابتسم وهو يشوف فارس واقف بنص قاعة الحفل ببدله رسميه مطرزه باللون الفضي
والأسود .. والشي اللي ماعجبه بالموضوع ان القاعه مختلطه الحضور اغلبهم حريم ..
تقدمت وقلت :مساء النور ..

فارس ابتسم وفتح يدينه يحتضنه :مساء الورد ياورد انت كيف حالك طمني عنك ..

غسان ابتسم واحتضنه وهو يربت على كتفه :انا بخير عساك بخير وانت بشرني عنك ..

فارس يغمز له :تقدر تقول بخيير بس محتاج زوجه يولد الناس انقذني .. ابغى اتزوج بسرعه ..

غسان ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ه سبحان الله من غير فكرتك عن الزواج ..

فارس ييضحك بأحراج :ههههههههههههههههههههههه وحده مشتاق هذا لها ..

غسان :الله يرزقك ببنت الحلال السنعه قل امين ..

فارس رفع يدينه :امين يارب العالمين .. على طاري الحريم اليوم الظهر جلست وحده
جنبي بالطيارة سبحان الله انت جالس جنبي تصرفاتها حتى نظرتها خفت اناديها بسمك وانا مدري ..

غسان عقد حواجبه بشك :لهدرجة ..

فارس رفع حواجبه وهز راسه :واكثر والله .. وش كان اسمها ايي فجراييش يالله ..
نسيت المهم اسمها فجر ..


جلست افكر ليكون يقصد حرمة فهد وش دخلني فيها :لا مااعرفها ..

فارس آه ياقلبي مهيب نصيبي ...:المهم طمني عن الأهل والوالده عساهم بخير ..

غسان ابتسم :ألحمد الله كلهم بخير تدري ان فهد خطب بقى عرسه بس ..

فارس بصدمه :فهد اخوك اخوك ..

غسان يبتسم :ايي ..


فارس :افا ياذا العلم ومن غير فكرته عن الزواج ..اذكره كان مضرب معي ..


غسان يمزح :حرمته سنعه والحمد الله ..

فارس بفرح :صج عليه بالعافيه كان عندها اخت حرمته هات عنوان بيتهم اهم شي يكونون
نفس بعض ... سنعه ..

غسان يضحك :هههههههههههههههههههه الثانيه صغييره ..

فارس بخيبة امل :بارك له وسلم عليه .. ماقول الا ربي يهنيه ويرزقه بالذريه الصالحه ..

تذكرت كلامه لما يقول مايدرون منهو امهم ومنهو ابوهم وضحكت :ههههههههههه آمين ..

طيب الحين اسمح لي انا بمشي تعرفني مااحب هالأجواء ..

فارس يسلم عليه مرة ثانيه :طيب مشكور على جيتك ..

غسان ابتسم :مبروك على فتح مجموعة شركاتك .. وربي يزيدك ..

فارس يبتسم :هههههههههه تسلم وعقبالك ..

غسان ابتسم لما تذكر شركته :ترى انتهيت من تصميمها وكل شي حتى موضفينها جاهزين بس
افتتاحها ... الظاهر اني بفتتحها بعد يومين شجعتني صراحه ..

فارس ابتسم :يلا شد حيلك وافتحها ونتنافس .. في السوق ..

غسان هز راسه :شكله هذا اللي بيصير .. يلا مع السلامه ..

فارس يرفع يده ويبتسم :بااي ..



طلع وهو يشعر بالكتمه يكره الأجواء اللي يكون فيها حرييم كثير خصوصا لكانو
متعرين من عباياتهم .. يمكن من اختلاط العطور والألوان وكل شي .. تنهد بتعب وركب
السيارة وتوجه للمستشفى يوضب اغراضه وبينتقل للسويسرا لازم يفتتح الشركه هالأسبووع
تأخر عن المستثمرين اكثر من اللازم ..





عند غسق .. ورهف
جلست براحه على الصوفا المخمليه الفوشيه وقالت وهي تناظر في المضيفه حقت المنتجع الصحي

لا ماابغى مساج اليوم .. ابغى قص شعر وصبغ وانا بدكير ومنكيير ليي .. وبس ..

هزت راسها المضيفه وقالت :ايووه تفضلي انسه ..

مدت لها المجله اللي يكون فيها صبغات الشعر مع القصات ورتني قصة فيكتوريا وش رايك تقصينها ..
فتحت عيوني بصدمه :لاحبيبتي مين قالك ابغى احلقه انتي شفتي طول شعري وشو تبين اخوك يذبحني ..

رهف رفعت حاجبها ولفته على القصات للشعر الطويل ..

قلت على طول خلاص ابغاه مدرج ... يطلع احلى علي ..

رهف لفت وناظرتها ثواني وقالت :اووكي وانا اايد هالشي ..


طيب والصبغه .. مدام بشرتك بيضه اصبغيه عسلي وخصل ثلجيه بيطلع جميل ..

ايدتها على انه خاطري باللون الأحمر بس العسلي بيطلع احلى ..

وابتدت الكوافيره شغلها وانا اناظر للخصلات اللي تطيح من شعري اللي
شهدت كل معاناه مريت عليها بحياتي كلها.. بما انو اخر مرة قصيت شعري فيها برابع ابتدائي ..

خذيت نفسي واحاول اتذكر اشياء حلوه بحياتي ..








عند فهد ..
فتح عيونه والغرفه يمليها الظلام ماعدا النور الخارجي المتسلل للغرفة من النافذه ..
مغطت يديني وناديت: غسان .. غسان

انفتح الباب وانصدمت من البنت اللي دخلت وسكرت الباب وقفلته بعد وشغلت الأنوار :
تفاجأت من الهيأه هذي فجر ولا انا يتهيء لي ..
فصخت عبايتها وتمخطرت قدامي بفستان اسوود قصيير ويمسك من خصرها ونازل منه شي بالفضي
وشعرها المرول اطرافه وروج عنابي مناسب لسمارها وغمازتها المحفوره بخدها اليمين ..

كملت تمثيلي اني نايم وشفتها وش بتسوي ناظرتني براحه وفتحت شنطتها وتعطرت بعطر
انثوي صارخ خلاني اشتهي احضنها قبل لاتوصلني ...

وقالت وهي تاخذ نفس عميق :اصلا انا انثى يعني شي سهل اللي بسويه ..
ابتسمت وارخت اكتافها وتقدمت بالكعب الفضي وجلست قبالي وعدلت فستانها وقالت
وتقلد نبرة مألوفه عندي :بيبي بوناييف بيبي ..

لفت على جنب وقالت بهمس :وععع مالقو الا الدلوعه هذي ..

فجر لفت تكمل :بيبي فهودي بيبي .. اصحى من النوم بيبي ..

كتمت ضحكتي وشفت لأيش بتصول :مسكت يدي وحطتها على خدها وقالت :شبك بيبي مابدك
تصحى ...

فتحت عيوني وابتسمت ومسكت يدها وسحبتها وجلستها بحضني ..





قبل ساعتين عند فجر ونارا
فجر قالت بيأس :نارا تكفين ساعديني اخوك مايبغيني وشكله بيطلقني ..

نارا بخوف :بسم الله ليييه وش صاير بينكم ..

فجر والموضوع شكل لها موضوع جدي دمعت عيونها :يقول انه مومتزوج انثى .. وشو له يكمل معي ..

نارا والموقف اثر فيها ونزلت دموعها مع فجر :يحياتي لاتبكين مسحت دموعها ..

فجر احضنتها:تكفييين ساعديني نارا ..

نارا تفكر :طيب يعمري انتي قومي ناظرت الساعه :وين هو الحين ..

فجر هزت راسها :مدري اقولك حتى مايكلمني ولايجاوب على اسألتي ..

نارا وقفتها وعطتها منشفتها :تروشي وبسرعه تعالي واعلمك كل شي ..


اتصلت على غسان بعد ماتأكدت انها دخلت تتروش ..


غسان اللي حاول يتجاهل اتصلات نارا لكنه يعرفها مارح تخبر امهم انه طلع من المستشفى
لو عرفت .. :هلا نارا ..

نارا :هلا فيك شخبارك عساك بخير ..

غسان :الحمد الله والله انا بخير ..

نارا ابتسمت :قلي وينك ..

غسان بشك :يعني وين بكون بالمستشفى انا ..

نارا ضحكت :هههههه علينا غسان المهم علمني وين فهد ..

غسان تنهد :هــ نايم بغرفتي بالمستشفى على خبري ..

نارا ابتسمت / طيب وش رايك اطلع معك نتعشى برى مدامك بخير ..

غسان وكأنه فهم خطتها :وفجر تروح عند فهد ..

نارا / يب ..

غسان ابتسم :انا عارف انه يمكن مومن خصوصياتي اتدخل لكنه اليوم يشتكي لي يقوول
تصرفاتها موعاجبته ..

نارا بخبث :تطمن من اليوم ورايح بيتعجبه يلا ساعه وشوي واجيك المهم لاترجع المستشفى
طيب ..

غسان :حسستيني وكأن فهد هو المريض اوكي بس لاتطولين .. ولا بدخل المستشفى ولا علي
منكم ..

نارا بسرعه :لاتطمن سي يووو سوون ..

غسان بثقل :مع السلامه ...




عند غسق
دخلت جناحها بلوكها الجديد غره زينت وجهها الطفولي والصبغه زادتها جمال
ابتسمت ورمت نفسها على الصووفا :اشتقت لك ياعمري ..

شغلت الأستريوو وطلعت لها اغنية نانسي .. انت اييه ..


انت اييييه مش كفاية عليك تجرحني حرام عليك ..

وبدت تدندن مع الأغنيه .. انت ايييه انت ليه دموعي حبيبي تهون عليك ..

وبدت ترقص بشويش على الأغنيه فيها شعور بالفرح موطبيعي ..

المهم انها اشتاقت له وودها تشووفه الحين الحين .. بأي طريقة ..

لوكان دا حب يولي منوو لو كان دا زنبي ماتوب عنووو لو كان نصيبي اعيش في قراح ..


قطع عليها جوها اتصاله وردت بدون اهتمام للأغنيه وقالت :مش حرااام مش حرام انك تخدعني في حبي ليك
مش حرام الغرام وسنين حياتي وعشئي ليييك .. دع اوام ولاكن لعبه بيحاتك بدوييك ..

غسان يضحك :ههههههههههه وش عندك طربانه ..اكيد اني ببالك ..

غسق قالت بشاعريه :تدري كلمه قليله لو قلت اشتقت لك ..
ودي الحين تحضني تمسح على شعري وتقول :بكرة احسن .. لوتحس فيني شوي
يارب ارسله نص مشاعري او ربعهم حتى ..


غسان ابتسم :ياشيخه خلي مشاعرك لك .. اللي فيني يكفيني وحده معذبتني وماكله قلبي
لكن الله يهديها موعاطيتني وجه وراحت ولا اتوقع ترجع ثاني ..
غسق بصدمه :يعني صج في وحده بحياتك غيري ..

غسان تنهد بهيام وقال :آآه ياقلبي عليها كل ماتذكرتها كل ماقلبي فز من اصله على ان قلبي
تم تغييره لكنها موراضيه تتغير وش اسوي ..

غسق انتفضت مشاعرها وقالت بحزن :اوكي انا بتركك الحين حاول تتصل عليها ..
سكرت الجوال وطفته بكبره وحضنت مخدتها وهمست لنفسها :مالقى فيك شين يحبه
اصلا عااادي .. لكن هالكلمات ساهمت بأنزال دموعها اكثر من قبل ..


الغرام وسنين حياتي وعشئي ليك ..
الحنان وحضن البي واملي فيك ..
لوكان دا حب يويلي منوو لو كان دا زنبي ماتوب عنو لوكان نصيبي اعيش في جراح حعيش في جراح




عند فجر ونارا
انصدمت بالحوسه اللي صارت بالغرفه وهي تناظر كومة الملابس اللي مطلعتها وقالت :الحمد الله جبت فستان
احتياط بالشنطه وكأني عارفة ... البسي بسرعه وتعالي اساعدك تسوين شعرك ...

فجر خذت الفستان ودخلت لغرفة الملابس تلبس وهي موفاهمه شسالفه ..

كلها 30دقيقه وفجر تحولت بالكامل لأنثى بكامل اناقتها حتى اللمسات البسيطه اكتملت عليها
علمتها بعض الأشياء وقالت :شفتي ليلى اسكندر كيف تتكلم سوي مثلهها بالظبط خليه
يكره هالأسلوب ورح يطلب منك ترجعين لأسلوبك اللي قبل دايم صيري كأنك ماي اذذا مسك
يدك سوي نفسك بتذوبين بيده خلي يكره اسلوب البنات .. نعمي صوتك لدرجة المبالغه وبتشوفين
اقل من اسبوع وبيطلبك ترجعين لأسلوبك اللي قبل ..

احتظنتها فجر وقالت :ادعي لي نارا انه يكون بعده بغرفة غسان ..لأني لو ماشفته وقتها
صج انا بستسلم وبنصاع لقراره ..

نارا اربتت على كتفها لاتطمني ..يلا خلينا ننزل لغسان قبل لايعصب ..





عند فجر وفهد ..
انصدمت من حركته المفاجأة شي ماحطته بقاموسها ارتبكت ونزلت راسها بأحراج
هذا الشعور اللي تملكها بهاللحظة موشعور تصنعته شعور تملكها من ذات نفسه ..

حست بأنفاسه تتضارب على خدها واذانها ورقبتها وهو يستنشق ريحة العطر
العميقه .. عضها بخفه على خدها وقال :مدامك اعترفتي بنفسك انك انثى ..
بنسى كل شي ..
فجر ارتبكت ولمعت عيونها وقالت :طيب ..
فهد ابتسم وقال :ياخبلة كنت اعشقك حتى بتصرفاتك الصبيانيه بس خفت على مستقبل
عيالي وش بيصير فيهم ..

لفت تناظره وكأنها مومصدقته :ايييه احبك وامووت فيك بعد ..على تصرفاتك الغريبه
حبيتك ...

اخيرا ربي بلغني اشووفك تستحييين لو شووي ..

فجر ابتسمت بين دموعها ونزلت عيونها بأحراج :وانا احبك ..

قرب منها اكثر وطبع قبلته على خدها وقال :تسمحين لي اتهور شوي ..

فجر مافهمت قصده :كيف يعني ..

فهد قرب منها اكثر و##############################






عند غسان ونارا
بمطعم للباستا الأيطاليه ..
جلس قبالها وكانت سوالفهم رسميه كأخوان ..
غسان شبك يدينه قبال وجهه وقال :وش كان حال غسق لما ماكنت موجود ..
نارا تكتفت :وش بيكون حالها برايك .. تعبت ونزل وزنها اكثر غير حرمانها من الأكل
وسهرها طول الليل عشانك ..
وانت للأسف مو مهتم ..
غسان :وليه تسمينه عدم اهتمام موخوف عليها وخوف انها تقلق علي ...
نارا ترتشف من كوب الموية اللي قبالها ..:براحتك سمه وش ماتبغى لكن هذا اللي شافته
وحست فيه اهي انا قلته لك .. وبس ..






صباح جمييييييييييييل على البعض وسامج على البعض ..
تولين صحت الصباح واول شي كان قبالها وردة جوري حمراا تتوسطها فيونكه ..
ببطاقة صغيره :صباحك جوري احمر ومساك انا ...
ابتسمت بفرح انحرجت لمجرد ذكرها لأحداث امس ..
سمعت صوت الباب ووقفت بسرعه عشان تتروش وتشوف ناريز المسكينه ..





بالمجلس بالطابق الأرضي ..
ابو نيشان :وشو له العجله المفاجأة ياولدي ..
حمد بهدوء :يعمي ودي اعجل شوي صرت مااحتمل فراقها بعدين هي حرمتي
صار لها اكثر من سنه تقريبا .. نبي نعجل شوي ..

نيشان يناظر بالموضوع بشك ....

حمد :خير البر عاجله ياعمي والبنت تشاورت معها ووافقت .. واحنا مومهتمين
بأشياء مالها داعي يعني لو حفل بسيط وارجع لدبي ..معها ..

ابو نيشان تنهد :براحتكم مدام هذا اللي تبونه اهم شي تكونون مرتاحين
ومستانسين مع بعضكم ..

نيشان بشك :وش رايك نخلي الزواج يكون بعد ثلاث شهوور ..

حمد بسرعه :لا لا وش ثلاث شهور احنا مستعجلين ونبغيه بهالوقت ..

ابو نيشان :خلاص يولدي سوو اللي يريحكم .. نجهز لزواجها بعد يومين ..

ارتاحت ملامح فهد اللي كانت مرتبكه من اول مادخل ..





عند فجر وفهد
انحرجت وابتعدت عنه بسرعه :فهد حنااا موبالبيت .. خلاص خلينا نمشي ..

فهد ابتسم وقال :آآه ياقلبي تحمل بعد فرقاهم ..

فجر بأحراج لأول مره تشعر فيه لهدرجة
لبست عبايتها وتلثمت ونزلت غطوتها تخفي المكياج انا انتظرك تحت ..

فهد يضحك عليها :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه طيب انتظري لحظة
دس جواله بجيبه ولحقها ..





بعد مرور اسبوووع .. على غسان والكل ..

افتتح غسان الشركه وكبداية الكل اعتبرها شركه ناجحه خصوصا من مستثمرينها ومؤسسها ..

تولين تعيش بسعاده مع نصفها الثاني ..

رنسا تم ترحيلها لدبي مع زوجها الأبدي .. والذي قد تغيرت تصرفاته بشكل غير متوقع ..

فجر تحاول بأقصى جهدها عدم الرجوع لشخصيتها القديمه ..

نارا ذكرى شخص لم تذهب من عقلها لتأثير شخصيته المرحه تقريبا عليها ..


فهد يعشق نارا يوما بعد يوم اكثر من السابق .. وتم تحديد موعد زفافهم ..


غسان يتفطر قلبه شوقا للمدعوه بغسق او(( بشروق الشمس ..))


رهف تحولت شخصيتها الى شخصيه اخرى مقربه من غسق قليلا مناقضه للواقع
وتكره التباطئ وعدم تفهمهم لها لعقدتها لشيئ قد يكون ليس له علاقه بشخصيتها ..

الهنوف زوجة بدر قبلت بالأمر الواقع لبدر وتم وفاته بتاريخ تم تحديد بعد تفكير
طويل لما تأكدت ان وفاته بتكوون احسن له واريح له يكوون عند ربه افضل .. من هموم
الأبر والأجهزه ..
وزاد تعلقها بولدها نواف اللي مايدري انه تيتم قبل مايكمل عمر الزهور ..
لكن اكيد غسان بيكون ونعم الأب له ..



عند غسق
ابتسمت بحزن اليوم بيوصل وهي ودها تشوفه وتضمه وتسولف معه لكنه جرحها
بحبه لتلك الحمقاء المجهوله ..

البست فستان بيض قصيير يمسك وسطها بحزام اسود بفيونكه من الخلف فتحت شعرها اللي
تفتح لونه وزادها حلاا .. نزلت غرتها وحطت لها روج احمر بسييط وتعطرت بعطري gorgeous
من فيكتوريا سيكرت .. نزلت ترتب الوضع مع الخدامات وتتأكد ان البيت تبخر عشان خالتها ..

في شي واحد مفرحها ان ماعد بيكون في اي شي يشغله عنها بعد اليوم ...



انفتح الباب ودخل نسيم الرياض داخل البيت ودخلت معه ريحة اكثر انسان اشتاقة له
بالحياة لا بالكوون كله ..
لفت عينها على الباب وابتسمت لما شافته دخل وهالمره بدون جهاز اسود او وجه ذابل
وبارد وجه مبتسم مليان بالحيويه ..

دخلت خالتها ونارا وفجر وغسان ...
وهي ترحب فيهم مع رهف اللي تغيرت تقريبا شخصيتها وتأثرت من غسق ..

غسان انصدم من تغير شكلها شعرها لونه جسمها جمالها ازدادت حلا اكثر من الاازم
رفع يده لقلبه يطلبه الهدووء .. حتى عطرها تغير ..

ام غسان تحضنها :سامحيني يبنتي تركتك لحالك وخليت هالولد يلعب بقلبك المسكين ..

غسق بفرح :لا عادي خالتي اهم شي انتو بخير .. وهو رجع بالسلامه ..
احتضنت فجر وبعدها نارا .. وجاااء دوره ..

مدت يدها تسلم عليه .. رفع عينه بنظرته البارده المعتاده ..
وبادلته بنفس النظره اللي تعلمتها من رهف طول هالأيام ..


ام غسان بفرح :خذيه ياغسق لجناحكم يرتاح وريحي معه ..

غسق صدت عنه :ماله داعي خالتي شكله موتعبان ..

مسكها من زندها وهمس :الا ميت من التعب :لا يما من قال احنا صاعدين لجناحنا شوي ويمكن ننزل اذا مانمنا
من التعب ..

ام غسان :الله يهنيكم ياامي .. انا برسل الغدا لجناحكم مع الخدامه ..

فجر تغمز لها :عليك بالعافيه الله يهنيك ..

مشت معه للدرج وهي تقدم وتأخر خطوه .. وبنهاية الأمر حملها عند نظر فجر ونارا ..

وقال :/الظاهر ان رجلك تألمك هاليومين ..

غسق ماعلقت وكل اللي سوته تكتفت ورفعت رجلها رجل على رجل وهو حاملها ..
وجلست ترتب اطراف شعرها ..

دخل جناحهم واستقبلته ريحة البخور والعود اللي يحبه .. وكان يقلل منه عشان قوت ريحته
على رئته وقلبه ..

قرب بيجلسها على السرير قالت :لا لوسمحت جلسني هناا اشرت له على الصوفا ..
استغرب حسيت انها اميره وانا سايقها ..جلستها وقلت :طيب ..

وقفت قبالها لمدة ثواني وقلت :مارح ترحبين فيني ..

رفعت يدها وقالت :هلا استاذ غسان الحمد الله على السلامه ماتشوف شر ..
خلاص ..

ابتسم وتذكر اخر موقف صار بينهم ومسكها من يدها قبل لاتمشي ..
وتلت يدها خصرها وقال :اشتقت لك يااجمل ملك بهالدنيااا يااجمل بزوغ واجمل غروب
في حياتي ..
تنهدت بتعب وهي تخفي سوايا قلبها بهاللحظة وقالت :اممم مشكور .. اخلص لاتزعل
اللي ضيعت لك كيانك وقلبك وتشغل نفسك عنها ..

غسان انطلقت من فمه ضحكه رنانه :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه اه من غيرتكم يالحريم وصلت فيكم
تغارون من انفسكم .. طلع جواله وفتح على الصورة اللي حفظ رقمها ومكانها عن ظهر غيب
وقال شوفيها مشغلة قلبي ومضيعتني ...
غمضت عيونها وقالت وهي تخبي عيونها كأنها بزر :ماابغى اشووف شي لاتجرح قلبي فوق
جروحه .. مابي اشووف منك ولا شي .. خلاص اتركني بهمي ..

نزل يدينها برقه وطبع قبله على عيونها اللي انفتحو بشكل لاارادي ورفع الجوال لنظرها وقال
شوفيها بالله مو احلى منك ..

انصدمت من الصورة ...





عند تولين ..
للمره السابعه بهاليوم تحس بغثيان فضيع لدرجة انها قررت تروح المستشفى غير الصداع
والدوخه اللي تجيها .. اعراضها تذكرها بشي خبرها عنه غسان .. ركضت
للتحليل الحمل المنزلي وقررت تجربه قبل لاتروح المستشفى تخاف تفرح قلبه ويطلع
شي خرافي ...

+ + + + نطت من الفزع لما شافت النتيجه ايجابيه يعني صج انا حامل من متى وكييييف
ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه بلعت غصتها وكل اللي قالته الحمد الله وبس ..
قررت تخبره اول مايرجع من الدوام عارفه انه من شدة فرحته يمكن يسوي حادث بطريق رجعته
من الدوام ...





عند غسق
انصدمت من الصورة صورتها قبل ماتنحف لما كانو بدبي او وييين مصورها وهي نايمه كيف
ليكون هذي اللي يقصدها طول الوقت وانا غيرانه من نفسي .. رفعت عيني له اللي متلت دموع
بمشاعري بهاللحظة حظنته وقلت :وربي انك واحشني ..

ابتسم ياعمري انتي وانا اكثر وربي ..
حضن مليئ بالمشاعر قبلات قد لاتنتهي في هذا اليوم بمشاعر مأججه ومختلطه بشوق لن ينتهي ..

تلامس شاعري يصعب الأنسان العاقل وصفه .. لتنتهي بليله جمييييله لهم ..




انتظروني بتكملة البارت الأخــــييـــــــر يوم الأحد

محبتكم كحيلة بكاها ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-13, 03:33 AM   #74

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي










تكملة البارت الأخير ..


عند نيشان وتولين ..
ابتسمت ابتسامة رضا لما شافت ترتيب الأطباق كيف ..
وطبخها اللي يدوب هاليومين بدى يظبط عندها .. واكيد بدى يعجب عمها المسكين
اللي ماتدري اهو يجاملها ولا صج طبخها حلو بالنسبة له ..

ابتسمت على صوت ضحكاته مع عمها وهم داخلين وجايين من صلاة الجمعه ..
نيشان ابتسم بحب لها لما لمحها تناظر فيه غمزها وقال بتحريك شفايفه بس :i miss you
اضحكت ضحكه خجولة ... وصدت عنه وكأنها ماشافته ..
وقالت :هلا يوبا شخبارك .. ؟؟ تقبل الله منك صالح الأعمال ..

ابو نيشان :هلا يبا الحمد الله ومنا ومنك صالح الأعمال ..

ابتسم واثنى بأعجاب على الأكل :مااشاء الله تسلم يدين اللي تعبت فيهم ..

تولين بخجل :تسلم ياعمي ..

نيشان ضحك بصوت مايسمعه غير تولين :ههههه ارسي على شي عمي او يوبا ... ماتجي الأثنين ..

انحرجت وقالت بصوت فيه نبرة دلع على نبرة حرج وبصوت عالي بدون ماتحس:نيشااااااااان ..

نيشان يقلدها :هااااا وشفييييك ...

ابو نيشان بعتب على نيشان :لاتستفزها يانيشان ..

نيشان :تطمن يبا دلع بنات ماله داعي بس ..

تولين ناظرته على جنب وصدت عنه وهمست :كنت بقولك شي حلوو لكن الحين مابقوله وخلك
اجل دلع بنات هاا ..

نيشان ابتسم وجلس يفكر وبعدها توسعت ابتسامته اكثر وقال :ليكون اللي ببالي ..

التهمت لقمه من البشمييل اللي مسويته ولفت عليه وقالت :وش اللي ببالك ..

ابتسم اكثر ونزل يده تحت الطاوله واشر على بطنه :حامل ..

تولين شربت من كوب الكولا اللي كان مخصص لها بس واخفت ابتسامتها اللي مستحيل تقدر تخفيها
عن نيشان :مين قال .. لا مو هذا تطمن ..

نيشان سحب كوب الكولا وشربه كله مره وحده وقال :لو ادري انك حامل وتشربين بيبسي بتشوفين
وش بيصير بعدها ..

وقف وكأن مزاجه انقلب :عن اذنك يوبا انا برتاح شوي وبعدها بروح للمستشفى اليوم عندي مناوبه ..
ولازم اروح ..


ابو نيشان :الله يوفقك اذنك معك ..


تولين انحرجت تلحقه وعمها جالس ياكل لحاله ..

ابو نيشان ابتسم :روحي لرجلك وانا ابوك شوفيه يمكن يحتاج شي ..

تولين بأحراج : مشكور عمي

ركضت متجاهله طول الكعب اللي تمشي به والنطفه اللي ببطنها ..

بدون ماتحس بنفسها الا لما طاحت قريب من جناح غرفتهم وتحاول تحارب الألم اللي بركبتها عشان توقف ..





عند فهد
كان يشعر بحماس فضيع لليومين الجايين بيكون الوقت اللي فيه يقدر يفتح عينه
الصبح وهي قبال وجهه .. يمكن تكون نايمه بنعومه مثل الأناث اللي يشوفهم بالأفلام الأجنبيه ..
بيكون الوقت اللي يقدر يتصرف معها بأريحيه بدون خط احمر يقلق ان تعداه ..

انفتح الباب ودخلت رهف بكوب موية بالليمون اللي طلبه منها ..

رفع عينه وانصدم من المنظر المقرف كانت الليمونه مقطعه بطريقه مومرتبه غير انها كبيره
ومدخله بالماي بشكل فضييع وغير المويه اللي طالعه اكبر اجزاءه من الكوب واللي تدل على ان الليمونه
طالبه الرحمه داخل الكوب .. وقالت بنعومه :تفضل ياخوي العزيز ..

بلع غصته وقال :اولا انا افضل ان الخدامه تسويه لي احسن منك يادفشه
ليه ماتشربينه انتي ..واشرب بعدك

ظهر على وجهها معالم القرف :ويييع سنيتا دخلت يدها بالمويه وهي تدخل الليمونه ..
حطت يدها على فمها بسرعه تحاول لاتفضح نفسها قبل لايغير رايه بموضوعها ..

فهد فتح عيونه بصدمه :وبعد سنيتا مدخله يدها بالكوب وجايبته اشربه روحي زيييين رمى الموية بحوض السمك اللي
يزين الصاله الخارجيه للبيت ..

وقال اجل مويه بالليمون ...

رهف جلست وقالت بمزاجيه :وموضوعي واللي قلت لك عليه وش بيصير فيه ..

فهد رفع حاجبه وقال :وين النعومه وين الصوت الناعم .. اقوول تدلين الباب سكري الباب وراك

رهف حطت رجل على رجل وقالت :اذا كانت حاجتك عند شيسمونه قوله ياسيييدي ...

فهد لاح عليها ملف الأوراق المخصصه بغسان .. :انقلعي برى يلا .. صج ماتستحين وعرسي لاتحضرينه
مابيك ..

رهف ضحكت :هههههههههههههههههههههههه كثر منها عاد ..



طلعت وهي منقهره كان خاطرها تروح عيادته وتشوفه .. فضول فقط وليس اشتياقا له لكن
الظاهر ان ربي موكاتب لها تشوفه ...




عند غسق وغسان ..
مكان تملؤوه الشموع العطرية البحته .. مع قلوب تتراقص شوقا لبعضها كانو جالسين على الصوفا
المخملية ..
غسان رفع عينه وناظرها ببتسامه ساحره ... :توني احس انك محلوه ..

غسق ابتسمت بحيااا وقالت بثقه :اصلا انا طول عمري حلوه بس انت مدري شفيك مغمض عيونك ماتشوفني

غسان اطلق ضحكته الرنانه اللي زادت عن المعتاد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه لبى الواثقه انا ..


غسق رمشت بعيونها :تسلم فداك الكووون ..


غسان جلس يناظر فيها وقال :مدري احس فيه شي متغير افتحي شعرك اشووفه ..

ابتسمت بقلق ولفت شعرها كله على جنب واحد وقالت :تراه مفتوح

غسان تغيرت ملامح وجهه وقال :اهو ليه صاير لونه ذهبي من نور الشمع صح ..

غسق وقفت وتوجهت للأنوار وشغلتهم وتشجع نفسها انها ماسوت شي غلط ... :ووقفت قباله ودارت
حول نفسها مرتين .. وارتفعت اطراف فستانها مع دورتها وهي تبتسم :وش رايك جميييل صح ..

غسان الريحه كانت موطبيعيه ريحة العطر او ريحة مدري ايش بالظبط .. المهم انها بمعنى الكلمه فتنه ..

قلت وانا احول ملامح وجهي للجديه :وبأذن مين قصيتي شعرك وصبغتيه صبغتيه اوكي بمشيها لكن
بأي حق تقصينه مااذكر اني قبل مااسافر عطيتك الصلاحيه ..

غسق تكتفت وقالت :وانت مااذكر اني عطيتك صلاحيه انك تروح وماتاخذني ماااتوقع اني عطيتك صلاحيه
انك تسوي العمليه بدوني .. ماعطيتك صلاحيه تفتتح شركتك بدون مااكون موجوده جنبك واساندك صح ولا لا ..

غسان وقف وقال بمزاج يختلف عن باقي مزاجاته :واتوقع ان مالك حق تأمريني اخذك معي ولا اجيبك معي ..
ولا افتح هالشي ولا ماافتحه ..

غسق انحرجت من كلامه وانصدمت فوق كذا وقالت :وانت بعد مالك حق تطلب هالشي مني مدام حتى انا مالي
حق عليك .. خذت كوب الموية ورمته على فتيل الشمع وطريق الشمع كله طفى ودخلت لغرفة الملابس تكتم دموعها
قبل لاتبكي قباله ..


غمض عيونه بقهر خربت هاليوم بس اهي خربته زياده على نفسها ..






عند فجر ونارا وجود وناريز ..
كانت منبسطه على القصه الجديده الي اقترحتها ناريز ونارا عشان موديل فستانها ..
كانت القصه فيكتوريا مع خصله طويله بجنب وجهها اليسار .. وفستانها بموديل فرنسي ..
بقصة خصر وطرحه فرنسية قصيره بحيث انها تغطي عينها اليمين وخدها وشوي من طرف خشمها ..

فجر تحاول ترفع الفستان :اوووف قلت لكم شي بسيط وانتهينا وشو له كل هالحوسة هذي ..
نارا تسكر سحاب الفستان :ياشيخه هالمره انتي العروس اسكتي بس اسكتي ..

نارا تقول وهي موقادره تاخذ نفسها :هااا هه وربي ضيق يبنت انتي وياها ضييق ..
ناريز تسأل المصممه اللي كانت تناظرهم من بعيد :انتي موكنتي ماخذه قياساتها مضبوط ..

المصممه :لا والله ياانسه ناريز ئياساته بالزبط بس هيااا شكلها تخنانيه ..

جود تناظرهم :تراها امس ماكله 3وجبات من كنتاكي تراني قلت لها بس ماسمعت كلامي وغير اللي قبله
تراها ماكله تسالي ..

نارا جلست قبالها على الكرسي :اليوم بتسوين رقصة الزومبا خمس مرات وتكلمي طيب بعد بكره العرس
وانتي موهامك .. بتشوفين ..


ناريز ابتسمت :الفستان مارح يتوسع وبتشوفين وخلك موتي من الضيقه يوم العرس ..


فجر بملل :اوووووف منك انتي وياها .. واني ياملقوفه اوريك ..

نجود ترفع حاجبها بغيض .. هع هع




عند تولين ..
رجولها خانتها موقادره تقوم وونات الألم تزيد موعارفه وش تسوي .. نادته بضوت مكبوت :نيشان
لكن الظاهر انه كان يتروش وماهوب حولها ..
جاتها الخدامه بخوف :ايش فيييه مدام .. قالت بألم وهي تمسك بطنها بخوف نادي نيشااااان ..


الخدامه ركضت بخووف وضربت باب الغرفه :مستر نيشان مستر نيشان بسربسرئه افتح باب شوف مدام ..


نيشان كان ناوي يطنشها لكن لما سمع كلمت مدام نط من سريره وركض لخارج الجناح
وانصدم من شكلها اللي طايح بالأرض وهي حاضنه بطنها وتون من الألم ..

ركض لها وقال بخوف :وش فيك ...

تولين قالت بخوف :طحت واخاف يكون صار فيه شي .. اشرت على بطنها ..

حملها نيشان بخوف ومددها على الصوفا وقال :وش صار لك ..

قالت :طحت بسبب جزمتي وانا احاول الحقك ..

مدد رجلينها وجلس يتحسس مكان المها يمكن يكون شي كبير :حمدي ربك ان رجلك مانكسرت ..

وقف بيجيب كمادات ثلج لها وقف للثواني وقال :وش كنتي تقصدين لما قلتي اخاف يكون صار فيه شي ..

وش كنتي تقصدين به .. كانت نظرات الشك والخوف لمحة فرح مشاعر متلخبطه واضحه بوجهه ..

قلت وانا اناظره بتوتر :انا .. انا .. آآ .. ((حاـــمل ..



عقدت حواجبي للحظه وبعدها قلت :من متى .. !! ؟؟

تولين بلعة غصتي بخوف وقلت :توني اليوم اشوف التحليل ..

نيشان جلس بالأرض جنبي وقال بخوف :تحسين بطنك يعورك ولا شي دوخه شي ..

ناظرته ببتسامه والدموع بعيني وقلت :لا انا بخير تطمن مافيني شي ..

لف للخدامه وقال :جيبي عبايتها ..

مسكت يدينه وقلت :مااتوقع احتاج للمستشفى انا بخير ..

وقفني بشويش وقال :اششش ولا كلمه انتي تتحملين مسؤولية لو صار فيك او فيه شي ..

لبسني عباتي وقال :تبيني احملك ..

قلت بحرج :لا فشيلة عمي تحت ..

ناظرني وقال :وش اللي يفشل بالظبط
احتظنني بشويش ورفعني بخفه ونزلنا حمدت ربي ان عمي ماكان موجود بالصاله ..
لأن ماكان لي خلق اي احراج ..

دعاوه صادقه اطلقتها من قلبي ((يارب انك تحفظ لي النطفة التي لم اشعر بها الى الأن ))






عند غسق
قفلت الباب وجلست فوق الطاولة الكبيره اللي كانت مخصصه للأشياء مشتركه بيني وبين غسان الأكسسوارات
الأسكارفات .. ماهتميت احتمال ان الطاوله الزجاجيه تنكسر او يمكن يصير فيها شي همي كان اني اريح نفسي
وبس احس بعبئ كبييير مهما سويت مااتوقع انه يعجبه اشتاق له وربي فرحت بالوقت اللي كان فيه تعامله معي
وكأني ملكه لكن الحين ولا شي .. احتظنت نفسي حركه ماعدت اسويها الا نادرا بعدما طلعت من بيت اهلي ..

وبدون شعور تذكرت موقف يمكن ماانساه ابدا ...

اليوم اللي فيه تخانقت فيه مع راكان يومها ابوي قرر انه مايكلمني ابدا ..

وبدون شعور لقيت يدي تفتح النوته بجوالي اللي صار اخر دخول لي فيها 19 ابريل من سنتين ..


((يقال ان هنالك رجل واحد في الحياة يستطيع ان يأخذ جميع الأدوار .. الزوج الحبيب الأخ العم الأب ..
لأبنته ..

انني اشهد انا واقر غسق ال.... المدعوه في منزلي بشفق او ملكة سبأ >>>كنية لدلالي ..
انه تم معاملتي من الشخص المدعى والدي كأبنه وكأخت وتمت معاملتي بأفضل وجه ..
ولكن تم خل هذا العقد الذي يسمى بعقد الأبوه .. وذلك في يوم 5/14 بسبب شجار بسيط
بين المدعوه وبين اخاها الذي يكبرها خمسة اعوام ..
وقام المدعو بوالدها بأطلاق صراح ابوتها وذلك بقوله ((لم تعودي ابنتي بعد الأن )) وتم التصرف على
هذا النحو .. وبعد هذا اليوم اخرج الأب ابنته من حياته واصبحت كواجب ابوي فقط كأن يعطيها مصروفها
وان يوصلها في بعض الأحيان مع والدتها .. ولا تعتبر ابنته في اي شؤوون اخرى ..

ولذلك وعلى ماكتب اعلاه ..سيتم البحث عن رجل جديد يمتلك بعض من هذه المواصفات .. والمحاوله
بالتوفيق بينهما .. وتقدم المدعوه بالشفق او ملكة سبأ بخالص الشكر والتقدير لوالدها السابق الذي عاملها
بتدليل تام وقدم لها ماتريد على اكمل وجه ..

محبتكم غسق ..

مسحت دموعي وضميت رجليني من بعد هذاك اليوم ابوي مارجعت معاملته لي الا قليل يرد على اسألتي وبس
وبدون نفس يتجاهلني اغلب الأحيااان وغير كذا ما آبه بأني بنته حتى لما اعتذرت له

عند فجر وناريز ..
كانت تسوي نفس حركات المدربة اللي كانت مرنه مرونه غير طبيعيه ..
وفجر كل اللي كانت تسويه تدور وبس .. ولا تنط ..

المدربة وقفت جنبها وقالت :انتي جاية تسوين رياضة شو له هالدوران كله ..

فجر ابتسمت :يووو هذا اللي اعرف اسويه ولتش وشتبين الحين خليني اكمل رياضتي ..

المدربة تأشر لها على جهاز المشي :امشي بسرعه 55 لمدة ساعه بسرعه واتركي المسخبتسره عنك ..
زواجك بعد يومين ..

الكل بدى يناظرها منصدم زواجها بعد يومين وتجي هناا ..

وقفت على جهاز المشي وبحكم انها ماتعرف له .. شغلته وبالغلط رجعت للخلف وطاحت على ظهرها ..
جاهدت الألم لكن مافي امل ..

جاتها وحده بدوية وقالت :يابنتي اركدي وس بلاك كنك من الورعان ماتعرفين تمشين حتى ..

ساعدتها توقف وقالت :اركدي الركاده زينه تراها مره زينه ..

فجر ابتسمت بأحراج :ههه شكرا ..


ناريز جاتها تضحك :ههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
اجل طحتي بشويش ياثقيله بشويش ..

فجر خزتها ولفت على جنب :لأني وحده بتتزوج قريب مارح اكلم المراهقات .. .


ناريز اكتمت ضحكتها :بخخ هههه طيب يامدام كملي رياضه لاتخليني اتصل على نارا تجي توقف فوق راسك
مثل ماضعفت غسق تخليك تختفين الحين ..

فجر تجاهلتها ووقفت تسوي رياضه مع البنات اللي اغلبهم كان متحمس ..





عند تولين ونيشان
الدكتوره ابتسمت :لا تطمني مافيك اي شي وطفلك بخير خصوصا انك بالشهر الأول ..

نيشان ابتسم براحه :مشكوره دكتورة فاتن ..

الدكتورة فاتن :العفو ولو بس اتمنى الكعب العالي تبتعدين عنه الملابس الضيقه شيل الأشياء الثقيله
اكل الطعام الصحي ضروري .. وبتكونين بأذن الله انتي وطفلك بخير ..

نيشان ابتسم ووقف وصاحف الدكتورة فاتن بكل لطافه :شكرا دكتورة فاتن ..

فاتن :العفو .. ولو دكتور نيشان ...


طلعت معه اهو انا منقهره من الغبيه فاتن وغير اخلاقه اللي قلبت علي ..

صرف الأدوية اللي عشان رجلي اللي تأذت شوي ..







عند غسق
الشي الوحيد اللي يقدر يرفه عني بهاليوم شور طوووويييل اتجاهل فيه افكاري اللي مالها داعي ...






ويمر يومان ويأتي اليوم الموعود يوم زفاف انيقتي طفلتي محبوبتي فجر ..
فأنا اعلم انني يوما ما سأراها تلبس الأبيض لتتقدم من نصفها الثاني الذي سيتحمل برائتها .حماقتها .سذاجتها .
جمالها .لهجتها الغريبه في بعض اللحظات .سخافتها كل مايخرج منها ..
سأعتمد عليكـ .. يامحبوبتي لتكملي حياتك فانا وبمجرد انتهاء هذه الأيام لن اكون معكـ سوى ذكرى ..
من المـاضـي ..





ابتسمت بتبلد للكميرا تحت ضغط ناريز ونارا الشديد في انها تظهر ابتسامه حريريه جذابه تليق بعروس في
هذا اليوم ..

ناريز :صج قهر غمازه فيك على الفاضي والله ماتطلع بسبب انك ماتضحكين ..
ياليت الغمازه اللي فيني اوضح شوي .. مثلك ..

فجر تخصرت وقالت :بالله وينها الغمازه ..

ناريز ابتسمة ابتسامة الألعاب لما تشقين فمك وهو مسكر ليتعرج خط قمري الشكل خفيف ..
في وجنتها اليمنى .. :شوفييييه ..


فجر تضحك :ههههههه ترى مافي شي غير خدودك ..

ناريز تكتفت :ياشيخه لافيه وان ماكان فيه بروح اسوي لي وحده ..

فجر تتكتف ونست المصورة الواقفه :كيف بالله علميني ..

ناريز ترفع حواجبها :سر مااعلم ..

فجر رفعت فستانها بتفصخ جزمتها :الحين بالجزمه الله وكعب الله يصير وجهك ثلاثي الأبعاد hd ..

ناريز بقهر :وجعوه يادفشه عرسك اليوم اهجدي شوي اللهم ياكافي ..

يقولون دوله من الدول الله يستر علينا وعليها شيسووون عشان يطلعون لعيالهم غمازه ياخذون اصياخ الشويش
الحديد هذييك ويحمونها شوي على النار ويبردونها وبعدها يدخلوها في خد عيالهم .. يوميا الى ان تصير لهم غمازه


فجر منصدمه ضربت قلبها :يما عيالي اللي مابعد يشوفون النور بيسمعون هاللكلام مارح يطلعون ابد
مسحت على بطنها ماعليكم منها حبايبي عيالي انا فيني غمازه وابوكم في غمازه يعني غصبن عن خشمنا
بتطلع لكم غمازات .. وه بس ..

نارا ابتسمت بفستانها النيلي .. وشعرها اللي طولت اطرافه :تكتفت :موشرط يعمري اكبر مثال امي وابوي
ابوي عيونه خضر وامي عيونها عسليه ماجابو ولا واحد فينا عيونه ملووونه يعني عادي ... يعمري عاادي ..

فجر تنفضهم من جنبها :يلا بس انتي وياها عيالي بينحفر خدهم بأحلى غمازه وغير كذا بيطلعون اجمل الجميلين يلا انتي وياها ..

حطت يدها على خصرها وقالت :وانتي يلا خلصيني ابي اروح البيت ..

انفتح الباب ودخلت رهف بفستانها الأسود :هههههههههههههههههههههههه� �ههه ياعمري انتي اي بيت
العروس اخر وحده تمشي يلا انثبري وصوري وانتي ساكته ..


فجر تجاهلتها وهي حاطه ببالها انها مارح تتعدى الساعه 1 الا وهي بالبيت نايمه على سريرها مباراة الهلال بكرة
غصبن عنها لازم تشووفها ..





عند غسق
كانت تعجز عن تسكير اخر ازرا الفستان اللي تكون بأخر ظهرها اللي كان عاري وينتهي بزمه بسيطه بنص الظهر
تتخللها ازرار .. لؤلؤيه صغيره ..

شدت بطنها اكثر تحاول توصل يدها لظهرها لكن يدى تئبى الوصول ..
انفتح الباب ودخل غسان اللي كان واضح انه مستعجل ويدور شي معين ..
تفاجأ بالجسم المتناسق المواقف قبال المرايا الطويله عاري الظهر يحاول يوصل لنهاية الأزرار ..

ابتسم ابتسامه خبيثه وقرب منها وقال :افا حلوتي ماتعرف تسكر فستانها ..


تجاهلت وجوده وحاولت من جديد لكن وكأن الفستان خلق لأماني غسان ..

قرب منها واحتضن خصرها اللي كان اول يصعب على يدينه محاول مسكه لكن الحين
خصرها ملك يدينه حتى بيد وحده ..

همس بأذنها بشوق :مقدر على زعلك ياملاكي ..

غسق بلعت غصتها من الألم الداخلي فيها .. :ممكن تبعد ..

غسان احتظنها وقال :وااذا مابعدت .. غسق خذت نفسها واسحبت نفسها من بين يدينه
بقوة .. وكانت بتغير فستاانها اللي نزلت نصفه من جسمها لكنها عطته ظهرها وقالت :ممكن تترك لي شوية خصوصية ..


قرب منها ورفع فستانها غصب عنها وسكر ازراره بسرعه وطبع قبله على كتفها وقال :لو رجعت
من زواج فهد وشفتك مارضيتي .. وقتها بدعي على نفسي اني مت بعمليتي .. ولا يكون اخر شي بيننا كذا ..


غسق بخوف :بسم الله عليك .. لاتقول كذا ..

غسان ابتسم نصف ابتسامه وهو يناظر شاشة جواله وقال بهمس :مو وقتك يافهد ..

قبل يدها بنعومه وهو يدخل الخاتم الماسي :عوافي نكمل كلامنا اذا رجعنا من العرس غمز غمزته الغريبه ومشى
تاركها بكومه مشاعر مبعثره مرميه في غرفة ملابس في الطابق الثاني ...



/




/




/




وابتدت زفة عروس النور بصوت منى امرشا وحسين الجسمي ..

ومشية متراقصه غير واعيه لما يدور حولها او لهذه الليلة التي لن تتكرر من جديد ..


مشت بأناقه بزفه بسيطه تحت انظار الناس كلها كانت بالرغم من مشيتها الغير متوازنه
جميييله وتفوق اعين الجميييع ..





عند نيشان وتولين
جلست براحه على سريرها وغطاها .. ومد لها كوب العصير وقال اتمنى ماتخربين ولا شي
من نصايح الدكتورة طيب ...

ناظرت فيه بتعب وكأنها تحتاج منه شي لكنه مو راضي يعطيها ايااه ..

ابتسم وفتح يدينه لها واحتظنها وقال :ممكن اطلب منك طلب ..

تولين قالت بنعاس:وش ..


نيشان بعدها عنه وناظر بعيونها :لازم تشوفين ابوك وتزورينه ..

حرام ابووك مهما كان .. تطمني عليه وبس ..


انقلبت ملامح وجهها وهزت راسها بالأيجاب وخبت وجهها من جديد بحظنه ..


ابتسم ومسح على ظهرها عشان تنام .. بسرعه ..




عند فجر ..

مرت الساعات وكأنها ثواني غير واعيه للأجساد اللتي تتمايل راقصه حافله بما يحدث ..
والدتها اختها صديقاتها لاتعلم مايشغل تفكيرها .. ولكن شعور مختلف فقط لااستطيع وصفه ..


تفاجأت بالكل بدى يتغطى ناظرتهم :شسالفه ..

نارا .ابتسمت :بيدخل فهد ياخذك وبتمشوون بس ..

فجر ناظرت الساعه الماسي اللي بيد نارا :لا مستحيل الساعه صارت وحده اوووف :قولي له بسرعه
فجر مستعجله ..

رهف تتمصخر :ههههههههههههه ياعمري انتي لاحقه على الليله وبلاويها وشو له مستعجله ..


فجر بالرغم عدم فهمها لمغزى كلام رهف :ايي وش تبيين ياخي رجلي حلالي كيفي اي والله اخلصي يانارا ..


جلست بملل اوووف لو ادري ان العرس بيستوي فيه كذا
كان ماعرست اي والله اجلس ببيتنا احسن ولتش مدري شيبوون هذيلا .. اووف ..


تفاجأت من البنت الصغيره اللي كانت تأشر على الكيكه الكبيرة اللي تتواجد بالجانب اليمين من المسرح :ماما مانمشي الا لما ناكل كيكه


فجر غمضت عيونها بقهر :مارح نعطيك كيكه شتبييين اي والله عرسي كيكتي وبعد تبين كيكه ..


البنت موفاهمه منصدمه من العروس الناطقه بالنسبه لها ..

نارا انحرجت :فجر فشلتينا اششش انثبري مكانك .. لا نتخانق يلا .. عاااد ..


تنهدت بتعب وريحة اكتافها وقالت :اووووف طيب ..






ليله طويلة تخللتها بعض المصاعب ولكن واخيرا انفرد عريسنا بعروسته الفاتنه فجر

وانفردت غسق بعشيقها غسان ..




عند غسان
دخل بتعب وانصدم انها غيرت ملابسها وعلى وشك انها تنبطح وتنام ..
ماهقيت ان المبرقعين بيفتنني وبيتركني .. افا بس ..

فتح يدينه طيب تعالي اعطيك حضن ماقبل النوم ..


ابتسمت بتعب قربت منها وحضنها تحاول تبتعد عنه لكنها تجاهلها ورمى نفسه على السرير و
قال :يهون عليك تتركيني انا المسكين بدون ما انام ..
غسق انحرجت لسبب مجهول و
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$






عند فجر وفهد
ابتسم للأنثى اللي كانت ساكته طول الوقت ولامه يدينها مع بعض ومغطيه وجهها كلما حاول
يطل بوجهها بعدت وصدت .. كانت على فمه ابتسامة انتصار واخيرا اثبتت لها انها امثى
يالله انك تكمل هالليله كلها بأنوثه ..

تجاهل صوت الأنفاس المتعاليه بأعتقاده انها تتتنفس ..

وجلس يتغزل في جمال عينيها الساحره في هذا اليوم والليلة التي لاتعاد الا مرة واحده فالعمر ..




وصل عند باب الفندق :فجور حبيبتي يلا وصلنا ..

اطفئ محرك السيارة وفتح باب سيارته وانتظرها تخرج ..

ابتسم وقال ياربي لهدرجة علموها ان الأنوثه لازم تكون بفتح الباب يوم العرس بعد يالبيه انا .. بس

فتح باب السيارة وتفاجئ بجسدها اللي كاد ان يسقط من شدة استناده على الباب ..

قالت بخوف :يوما بسم الله ... وصلنا ..

فتح عيونه بصدمه وهز راسه بيأس :اي يعمري من زمان وصلنا من متى وانتي نايمه ..

فجر بنعاس :من اول ماركبت السيارة ..


حاول يتقاضى عن صوته اللي راح وتغزل فيها هذي فجر وهذي طبايعها بتحملك بحلوك ومرك ..


امسك بيدها ليدخلها لجناحها اللذي تعب بتنسيقه وتزيينه .. وكل اللي سوته ..


انصدم بعبايتها اللي تكورت على شكله كوره وانرمت بزاوية الجناح .. وطرحتها اللي
ماهتمت بشعرها اللي تقطع منها والتاج الكرستالي .. رمتهم على الصوفا ودخلت لغرفة النوم ورمت نفسها
على السرير وقالت :النعيم واخيرا .. تصبح على خير ..



ليلة قد لا يستوعب معناها الا من امتلئت مشاعرهم بالرومنسيه والتقديس لهذا اليوم ..








الشخصيات الثانوية ..
راكان .. تزوج من فتاة تصغره ب اربعة سنين وكما كان يفعل لأخته فعل له ..

نوير .. تزوجت من صحفي من العائلة يكبرها ب8 سنوات ..

رهف تزوجت من شخص يدعى مسفر طبيب بيطري .. خطبتها والدته من زفاف فجر وفهد ..

رشا انجبت طفلة واسمتها ب لمـــار ...

ناريز تزوجت رجل اعمال يقضي حياته خارج المملكه ...

نارا تكمل دراستها وهي سعيده بخطبة فارس لها .. وكله بمحض صدفه ..

جوود تكمل دراستها لمادة الأنجليزي لتصبح معلمه بالمستقبل ..

نواف يقضي معظم يوم في حضن والده الثاني غسان .. والنص الأخر من اليوم في حضن والدته ..

فيصل تزوج من فتاة اجنبيه تدعى بكارلي اعتنقت الأسلام بفضلة ...

غسان وغسق
يعيشان اجمل اللحظات في مابينهما لاسيما بعد حمل غسق .. بشهرها الثالث ..


فجر وفهد .. لازال فهد يعشقها رغم جنونها وتصرفاتها الحمقاء ..
ولكنه لازال يأمل التغير فيها ..

تولين ونيشان ..
انجبا طفلهما الأول ياسر .. ليعيش ويعوض بالحنان الذي فقداه والداه في صغرهما ..



THE END .. تمت بحمد الله ..


انتهت رواية تكفى لاتعلم ابوي بتاريخ 1434/6/19 ..
الساعه 11:41 ...

اتمنى ان تكون روايتي المتواضعه قد نالت اعجابكم شكر كبيييير لكل وحده تحملتني لثلاث سنين وانتظرتني
بكل امل ..

واشكر صديقاتي اصول ونجود اللي ساندوني بالرواية وتحملوني ..

وشكر من اعماق قلبي لكل غرامية انتظرتني وشجعتني وسهرت عشان روايتي ..

اتمنى تكون الرواية اعجبتكم ..

انا ماقصدت الأساءه لأحد شخص عزيز على قلبي .. كتبت من اجله الرواية وكتبتها من اجل كل شخص
فاقد الأمل بأي شي من الأشياء يمكن تكون حافز صغير له ..
اهم شي انكم تشيلون اليأس وتحطون الأمل برب العباد ..
على الرغم من ان شخصية غسق فارقت الحياة في حياتي على انها ياما ادخلت الأمل في قلبي الصغير وشجعتني \
للحياه بكل تعابيرها ..

سامحوني على القصور ..

اختكم كحيلة بكاها .. ولاتنسوني من دعائكم بالتوفيق لي ..







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-13, 05:43 AM   #75

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه رواية ليلة العيد السعيد
نرجوا أنها قد حازت على رضاؤكم واستمتعتم بقراءتها
خلال ليلة العيد السعيد




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-13, 02:57 AM   #76

شمسك

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 283217
?  التسِجيلٌ » Jan 2013
? مشَارَ?اتْي » 751
?  نُقآطِيْ » شمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond repute
افتراضي

روعة قمة الروعة تسلم الكاتبة وتسلمي على الأختيار

شمسك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-16, 01:21 AM   #77

شاريهان

? العضوٌ??? » 120750
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » شاريهان has a reputation beyond reputeشاريهان has a reputation beyond reputeشاريهان has a reputation beyond reputeشاريهان has a reputation beyond reputeشاريهان has a reputation beyond reputeشاريهان has a reputation beyond reputeشاريهان has a reputation beyond reputeشاريهان has a reputation beyond reputeشاريهان has a reputation beyond reputeشاريهان has a reputation beyond reputeشاريهان has a reputation beyond repute
افتراضي

روايتك جميلة جداااااا شكرااااااا

شاريهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-17, 09:34 PM   #78

abdulelah07

? العضوٌ??? » 333838
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 38
?  نُقآطِيْ » abdulelah07 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

abdulelah07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-17, 06:42 AM   #79

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,588
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي روايه جميله جدا

ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 26-08-23, 05:23 PM   #80

توتووووووووووووت

? العضوٌ??? » 487145
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 206
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Kuwait
?  نُقآطِيْ » توتووووووووووووت is on a distinguished road
افتراضي

روعه روعه روايه جميله جد

توتووووووووووووت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متوحد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.