آخر 10 مشاركات
الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1- لمن يسهر القمر- روايات أحلام القديمة- آن هامبسون (كتابة /كاملة)* (الكاتـب : جين اوستين333 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          طوق من جمر الجحيم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : samar hemdan - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          281 - أميرة رغم عنها - صوفي ويستون **تصوير جديد** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-13, 05:25 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




( الجزء العشرون ) :.




في بيت البدر :
سلطان : اقوول انتو الاثنين كيف كانت سهرررتكم ؟؟
مازن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه اقوول طيير اش دخخخلك بسهرتنا ؟؟
سلطان : ايااا قليل الحياا والادب والحشييمة .. أنا أخوووك الكبير يا دب ..
مازن : عاد احللللف بسسس انك اخووي الكبير .. حسبالي الصغيرر والله ..
رماهـ سلطان بالمخدة وقال : اقوول تقلللع من وجججهي أحسسن لك .. (ولف للبدر اللي كان مشغول بقرائة الجريدة وقال : بدرررر شف اخووووك ولا انا بشوووف شغلي معاهـ ..
البدر بدون ما يطالع فيه : تستاهل .. قاعد تتدخل بشي ما يعنيك ..
مازن : ههههاااااااااااااااهههههه ههههههههههههههههااااااااا اااااااااي لقط لقططط وجهك يا سلطآآآن ..
سلطان : ما أقووول الا الله يعييين حرييييمكم عليكم ..
البدر بابتسامة : والله تنبسسسط معايا ..
مازن : هههههههههههههههههه وأنا راح تنهبل معايا ..
سلطان : اكيييييد راح تنهببل معاك وراح تقوول انتو اش جايبين لي ..
مازن : ههههههههههههههههه اثاريها طلعت مجنونة أكثرر مني ..
سلطان بضحك : ايش ايش ايييييييييييش ؟؟
مازن : هههههههههههه ورربي .. يا انها تستهبل كثييييييييير دي البنت ..
سلطان : لا حشااا زواجكم راح يكووون نكته ..
مازن : طير يلا طيير .. (ووقف على حيله وقال : يلا انا رايح ..
البدر : وين على الله رايح ؟؟
مازن : اببد .. بروح لولاء وأتطممن عليها ..
سلطان : ايه والله انا كمان رايح معاك .. (ولف للبدر وقال : وانت مو رايح ؟؟
البدر : لا مو اليوم .. عاد مو حلوووة أروح لهم وأممس كانت ملكتي على بنتهم ..
سلطان : ايه صح صح مو حلووة .. (ومسك مازن وقال : يلا امشي ..
******
في الفندق :
قامت من نومها وهي طالعت جنبها وشافته نايم ..
حست بالكرررهـ تجاهه أكثر وأكثررر ..
وحمدت ربها إن ما صار شي أمس بينهم ..
وكان طلعت كل قرونها منــــه ..
فتح أحمد عيووونه وشافها تطالع فيه ..
عدل جلسته وقال بابتسامة : صباح الخير ..
لفت ريوف وجهها للجهة الثانية وقالت : صباح النووور ..
مسك أحمد يدها ولفها عليه وقال : لما أكلمك تطالعي فياا .. مفهووووووم ؟؟
استغررربت ريوووف من حركته وكلامه وقالت : اش قصددك ؟؟ وبعدين ليه تكلمي كذاا ؟؟
لف أحمد يدها خلفها وقال : تعدددددلي يا ريوووف قبل يصير لك شي ما تبغيه ..
فكت يدها منه بالقووة وقالت : مالك كلمة عليااا ..
مسك فكها بالقووة وقربها منه وقال بحدة : شووفي يا ريوووف .. أنا للحين ساكت عليكي .. فلا تخليني أستخدم معاكي أسلووووب ما تبغيه .. وألحين قوومي خلينا نرووح عند أهلي ..
هزت ريوف راسها وقامت من عندهـ بسرعة لأنها خايفة منه ..
اسندح أحمد على السرير مرة ثانية وقال بتنهيدهـ : شغللك عندي يا ريوووف ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
كانت جالسة في الصالة مع مرام وبنتها الصغير ..
ولاء : ألحين فين عيالك ؟؟
مرام : نايمين فووق .. افف مدري متى يقوموا ..
ولاء : ههههههههههههههههه عادي عادي .. للحين هم صغار ..
وقبل لا تتكلم نزلت سوسن بسررعة وقالت : مرآآآم واحد من اولادك قام من نووومه وقاعد يبكي .. قومي قبل يقووم الثاني من صوووته .. (وبعدها طلعت مرة ثانية لغرفتها ..
قامت مرام وقالت ولاء بضحك : هذولا هم قامووو لك ..
مرام : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه .. (وطلعت لغرفتها ..
شالت ولاء البنت الصغيرة لحضنها وصارت تلاعبها ..
دخل عبد العزيز عندها وهي ما حست عليه الا لما جلس جنبها ..
ما رفعت راسها له وطنشته تطنيشة الحلوييين .. ^_^
قرب منها عبد العزيز ولف يدهـ حول أكتافها وقال بابتسامة : اش مسووية مودة معاكي ؟؟
رفعت راسها علشان تتكلم ..
لكن تلاشت الحروف وهي تشوف وجهه قريب من وجهها مرررررة ومودة بينهم ترفرف بيدها ..
طالع بعيونها وانتبه إنها ملوونة ولونها عسلي ..
عبد العزيز بهمس : عيونك عذآآآآآآآآآآآآآآب ..
ارتبكت ولاء وقالت برجفة : عبد العزيز احنا بالصالة ..
قرررب وجهه منها أكثر وقبل لا يسوي لها شي دخلت سوسن للصالة مرة ثانية وقالت بصوت عالي : ولاء ........... (وسكتت وهي تشوووف عبد العزيز يبعد عن ولاء ..
حست إنها سخييييييييفة ومالها داعي ..
نزلت ولاء راسها بإحراج وقال عبد العزيز بجدية وهو يعدل ياقة تيشيرته : خير اش عندكك ؟؟
سوسن بارتباك : لاا ولا شي .. بس كنت بقوول لولاء إن أخوانها برا في المجلس ..
رفعت ولاء راسها ونسيت وجود عبد العزيز وقالت بفرح : جـــد ؟؟
سوسن : أيــه ..
حطت ولاء البنت في حضن عبد العزيز ونزززلت جرررررري للمجلس ..
عبد العزيز : ثاني مررة دقي الباب لما تدخلي ..
سوسن : ليش أدق الباب وأنا داخلة الصالة ؟؟ ثاني شي اذا تبغى تجلس معاها اجلسوو بجناحكم وسوي لها اللي تبغاهـ ..
فتح عبد العزيز عيوونه على الآخر وقال : نعم نعم عيدي اللي قلتيه ..
سوسن : والله أنا ما غلططت .. انتو في مكان عام مو في جناحكم ..
عبد العزيز بجدية : سوســـــــــــن ..
سوسن بدلع : عزيزي يا قلبي والله اش رايك نطلع للبحر ؟؟
عبد العزيز وهو يضحك على خبالها وتصريفها للموضوع وقال بعناد : لاااا .. ما راح نطلع لمكان ..
سوسن وهي مادة بوزها : ليييييييييش ؟؟
قام لها وقررص لها اذنها على الخفيف وقال : لما تبططلي طووولة اللسان حققك أسووي لك اللي تبغيه .. (وحط مودة عندها ونزل للمجلس عند أخوان ولاء ..
في نفس المكان ..
دخلت ولاء المجلس وقالت بفرررررح : سلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآم للحلويييييييييين .. واللي مو حلوو لا يرررررررد ..
قام لها مازن بسرررعة وضمها بقوووة ودار فيها وقال : وعليكم السلآآآآآآآآآآم لأحلللللللللللللللى أخخخخخت بالدنيآآآآآآآآآآآآآآآآ كلها ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ..
بعدهـ سلطان عن ولاء وضمها له بقووووة وقال : ازيييك يا أوووطة ؟؟
ولاء : هههههههههههههههه بخيييييييييييييير يا ألبي ..
مازن : لا لا لا ما يصيييييير تقوليله قللللبي .. تررى أغآآآآآآآآآآآآر ..
دخل عبد العزيز وسمع اللي قالوهـ قبل شووي وقال بضحك : لا تقووووله لك ولا لأخووك .. تقوولي لي أنــا ..
لفت له ولاء بصدمة من كلامه وانحرررررجت آآآآآآآآآآآخر إحرآآآج ..
مازن بصوت عالي وهو يصفر : أمووووووووووووووووووووت أنا على الروومنسية بس ..
سلطان : لا لا لا لا مآآآآآآآآآآآآآنقدددر على كذاا نحناا .. أقوول مزوووون اش راايك نطللع ونتركهم لحالهم ؟؟ شكلنا جينا بووقت غلطط ..
ولاء باندفاع : لا اش تطلعوا وما تطلعوو .. يعني قصدي عادي .. مو وقت غلط ولا شي ..
ضحك عبد العزيز بأعلى صوته وقال مازن : ايه على بالي مثل ما قال سلطان .. كان أطللع ولا عاد أجيكم ..
ولاء : طير يلاا طير على طوول تصدددق اللي يقووله سلطان .. (ولفت لسلطان وقالت : ليش ما جو معاك البقية ؟؟
مازن : اممم أمي مشغوولة وحنون زي ما تعررفي تعبانة مع الحمل والبدر مشغووول ..
سلطان : على ما أتووقع وسممعت يا سيد مازن إنها وجهت السؤال لي أنا مو لك ..
مازن : عادي ياخي عادي ..
سلطان : لا مو عادي ..
ولاء : هيييييييييييييييييي وجججع انتوو الاثنين حتى على هذا الشي تتناقروووو ؟؟
سلطان : هههههههههههههههههههههه والله كللله من أخووكي مازن ..
ولاء وهي تسبل بعيونها وتقول بدلع : وهـ وهـ فديييييييييييييييته بسس ..
مازن : وووهـ يا لببببى قلللبك يا قللبي فدآآكي كووووووني يا عممري ..
سلطان وهو يطالع بعبد العزيز اللي ملامحه ما تدل على أي ردة فعل بضحك : اقول مزوون نفسك تتطلش انت ؟؟
مازن وهو موفاهم قصدهـ قال : لا والله .. ليش ؟؟
سلطان : اببد يا أخوووي .. بس الظاهر إنك ما راح تررجع للبيت اليوم إلا وإنت مجبس رجوولك ويدك .. ورابط على رقبتك ووجهك مورررم من الضررب اللي راح تآخذهـ اليوم ..
ابتسم عبد العزيز لما فهــم قصد سلطان وقالت ولاء : لا والله لا أكسر يدهـ اللي راح يمممدهـ عليكم بس .. خلييه يجرررب بس ويسويها ..
عبد العزيز بابتسامة : حتـــى لو كنــت أنا يا ولاء ؟؟
شهقت ولاء بقووووة وتذكررررت إن عبد العزيز موجود معاهم ولفت وجهها له وشافته يبتسم ويطالعها بنظرات ما فهمتها ..
وسلطان ضحك بأعلى صوووته .ومازن موو فآآآهم شي ..
قامت ولاء وقالت باحراج : بروح أجيب لكم شي تشربوهـ .. (وخرجت من عندهم بسرررعة ..
فلت عبد العزيز ضححك بأعلى صوووته وقال مازن بنرفزة : هييييييييييييه انتووو الاثنين اش فييكم تضحكووووو ؟؟
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه هههه قم قم وروح شووف لولو لا يغممى عليها من الاحرااااج ..
قام مازن على حيله وقال : حسبي الله على عدوييينكم مدررري اش قصدددكم من اللي سويتووهـ بلولتي .. (وخرج من المجلس وشاف وحدة من الخدم قباله ..
حمد ربه بداخله وقال : اقول قرربي هنا ..
قربت منه الخدامة وقالت وهي شاقة ضحكتها : يس بابا ..
مازن بهمس : وتيس ينطحك يا شيخة .. مدري على ايش تضحك ذي .. (وقال بصوته الطبيعي : فين مدام ولاء ؟؟
عقدت حواجبها وقالت : أيش تبغا فيها ؟؟ هي زوج بابا عبد العزيز ..
مازن بنرفزة : العن ابو اللقافة اللي عندك .. اقوول تراني أخوووها .. بسررعة قوولي هي وينها ؟؟
فتحت الخدامة عيوونها على الآخر وقالت : انتا اخو ماما ولاء ؟؟
مازن : اغني انا ولا اغني ؟؟ اقوول بسررعة قوولي هي وييينها ولا راح تشووفي نفسسك في المستشفى بعد شوووي ..
الخدامة بضحك : هيا في المطبخ .. تعال معايا أوريك هي فينها ..
مشي وراها للمطبخ ولفت له الخدامة وقالت بهمس : هذي هي ..
مازن : اجل تقلللعي من وجهي ..
الخدامة : بابا انتا واجد حلووو ..
فتح مازن عيووونه على ألاخر وقال : اقووول الله يسترر علينا انقلعييي من وجهي أحسسن لك .. (ودخل عند ولاء للمطبخ وقال : لووولو ..
لفت له ولاء وقالت وهي تشهق : كيف دخلت هنا ؟؟
جلس مازن فوق الطاولة وقال : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه اقووول صارت لي قصصصة لين ما دخللت هنا ..
ولاء : ههههههههههههههههه ليش اش صار ؟؟
مازن : هذي خدامتكم عيوونها طويييلة تقوولي انت حلوو ومدري ايش .. وسنةة لين ما جابتني عندك .. ما تدرري اني مرررتبط ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه اقول امشي خلينا نززل للمجلس ..
مازن : لا ما ابغااا .. ابغا اجلس معاكي ..
ولاء : طيب طيب بس خليني اضييفكم أوول ..
شال الصينية بدالها وقال : طيب يالله امشي ..
ولاء : طيب يالله .. (ونزلوا للمجلس وضيفتهم ولاء ..
قام عبد العزيز على حيله وقال : يالله اترككم مع بعض ..
سلطان : خلك يا رجال ..
عبد العزيز بابتسامة : لا لا معليش .. خذوو راحتكم انتوو .. (وقبل لا يطلع قال : ايواا صصح المغرب إن شالله طالعين البحر .. قولوا للبدر خليه يلحقنا مع بقية الأهل ..
سلطان : إن شالله ..
طلع عبد العزيز ومسك سلطان ولاء وجلسها بينه وبين مازن ..
ولاء : بسم الله الرحمن الرحيم .. اش فيكم كذاا ماسكيني ؟؟
سلطان : اشششتقت لك ..
ولاء بابتسامة : وانت أكثرر والله ..
مازن : لولو مرتاحة مع عبد العزيز ؟؟
ولاء بابتسامة هادئة : ايه الحمد لله ..
مازن : متأأكدة ؟!؟!
لفت له ولاء وقالت : اش يعني متأكدة ؟؟ اش قصصدك مزوون ؟؟
مازن بتنهيدهـ : ولاء انتي تدرري اش قصددي .. لا تستهبلي ..
ولاء : لا اتكللم جد أنا .. اش تقصد ؟؟
سلطان : تدرري ان فهد جا للعزيمة اللي سواها أبو زوجك ؟؟
ولاء : ايواا ادري .. عبد العزيز قالي .. بس اش تبغو توصلوله انتوو ؟؟
مازن : لولو انتبهي على نفسسك من فهد .. تراهـ ناوي على نية شيينة ..
خافت ولاء بجد وقالت بخوف : ماازن بالله لا تخوووقني أكثرر من كذاا .. قووول اللي عندك بسررعة من غير مقدمات ..
سلطان : مازن قووول اللي عندك وبلا مقدمات ..
لفت له ولاء وقالت بخووف : سلطآآآآن بالله اش عندكم .. قوولوا لا تخووفووني أكثرر من كذاا ..
مازن : ولاء تررى أنا شفت فهد ذاك اليوم يررقم بنــت من عندكم .. ما أدرري مين هيا بس ولا حتى سسمعت اش قالوا ..
دمعت عيووون ولاء وقالت : اش يعني ؟؟
مسح لها سلطان دموعها وقال : خلاص لولو لا تححطي في بالك كثير .. انتي تدرري إن فهد يرقم بنات .. يعني عادي عندهـ اذا رقم وحدة من هنا ..
ولاء : طيب يمكن تكوون أخــت عبد العزيز ؟؟
مازن : لا لا لا موو أختــه ..
******
في بيت البدر :
أم البدر : فين راحوا أخوانك ؟؟ ما أسسمع لهم حس ..
البدر : راحوا عند ولاء ..
أم البدر : اهاا ومن متى ؟؟
البدر : من ساعة تقريبًا .. (ودق جواله ورد بجون ما يطالع بالاسم ..
البدر : هلا .......... ههههههههههههههههههههههه ماالت عليك .. ثاني مررة بقووولك هااا .......... اقول يلا اخلصص اش عندك داق .......... اهاااا ومتى رايحين ؟؟ .......... اهاا اوكي اوكي أن شالله المغرب نكوون هناك .......... اهااا اقوووول انقلللللللللع قبل لا يصييير لكك شي ما تبغاهـ .. (وقفل منه وهو يضحححك ..
أم البدر : مين ؟؟
البدر : هههههههههههه سلطان .. يقووول راح يطلعوو للبحر الليلة ويبغوونا نطللع معاهم ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
ولاء : افف مزوووون نعسست والله ..
مازن : وججع .. هذا انتي لسسه ما رححتي البحر ..
عدلت جلستها وقالت : ايواا مو تسحب علياا يوم نرووح هناك وتجلس مع منار وتتركني لحالي ..
مازن : لا والله ؟!؟! اقووول رووحي اجلسسي مع زووووجك ابغى أجلسس أنا مع زوووجتي ووهـ فديييتها بسسس ..
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه لا لا لا الولللد انهبببببل ..
ولاء : اقووول مزووني ..
مازن : يا عيوووون مزووون والله ..
ولاء : راح تسككن عند أمي ولا لا ؟؟
مازن : امم والله لسسه ما قرررت .. بس أفكرر إني أطلع من البيت .. تدرري راح يصير فيه غطا كثير وزوجة البدر راح تكوون موجود كمان وزي كذاا ..
سلطان : ليش يا شيخ ؟؟ على كذا ما راح نشوووفك الا مرررة بالاسبووع ..
مازن : يب ..
ولاء : امممم مدرري ليه مو مقتنعة بخرجتك من البيت ..
مازن : لييه يعني ؟؟ عادي ما فيها شي ..
ولاء : ايواا هوو عادي .. بس مدري كيف اقوولك ..
مازن : اقووول تقللعي قبل لا يجيييكي ككف يعددل لك مزآآآجك ..
******
في بيت سعود :
ليان : اش صار لك معاك على خطبة سديم ؟؟
تنهد سعود وقال : أبووها للحين ما وافق .. نفسسي أعرررف ليش هو رآآفض ..
ليان : هوو عندهـ سبب علشان يررفض ؟؟
سعود : والله مدرري يا ليوون .. نفسسي أفهمــــه ولوو شووي ..
ليان : طيب ........
قططع عليهم صوت منار وهي تقول بصوت عالي وتمط بكلامها : عممممممممممممي يقوووووووووول راااااااااح نطللللللللللللللع البحرررررررر ..
ليان : وجع ووجججع هذا شككل وحدة أمس كانت ملكتها ؟؟
منار : يوووهـ يا ليووون وأنتي على أي شي تتدققي عليه ..
سعود : ههههههههههههههههههههههههه ه طيب متى راح نطللع البحر ؟؟
منار : وووهـ ياا لبببببى أخوووووي بس .. بعد المغرررب إن شالله ..
******
بعد المغرب :
اجتمــــع الكل في البحر في مكانهم المعتــاد .. <<<< الظاهر إنهم حاجزين المكان ..
وانقسموا قسمين .. قسسم للرجال وقسسم للحريم ..
قام البدر مع سارة وراحوا يتمشوا بعيد عن الكل ..
ومازن مع منار ..
وسلطان مع حنان ..
وخالد مع مرام ..
وأحمد مع ريوف ..
والبقية في مكانهم ..
انسدحت ولاء فوق رجول أمها وقالت بهمس : اش فيكي يا يممه ؟؟
ولاء وهي مغمضة عيونها : ولاء شي .. بس اشتقققت لك ..
وقبل لا تتكلم سمعت صوت عبد العزيز وهو ينادي على ولاء ..
ام البدر : قومي يا يممه وشوفي زوجك اش يبغى منك ..
تنهد ولاء وقامت على حيلها وراحت له تحت نظرات غادة الحاقــدة ..
وهي بطريقها لعبد العزيز شافت فهد يطالعها وعليه ابتسامة ما فهمتها ..
عطته نظرة كبرياء ومشيت لعند عبد العزيز وقالت : هلا ..
ابتسم لها وقال : هلا فيــك .. (ومسك يدها وقال : امشي معايا ..
ولاء : فين ؟؟
عبد العزيز : الحين تعرفي .. (ومشى معاها لين ما بعدوا عن مكانهم ووصلوا لشاطئ البحر ..
وكان فيه دكـــة كبيرة وطويلة وقدامها صخووور كثيييرة ..
جلس على الارض وسحبها له وحط راسها لحضنه وقال : حلوو المكان ؟؟
غمضت ولاء عيونها وقالت : ايواا ..
رفع عبد العزيز راسها وفتح لها طرحتها وهي قالت بسررعة : اش تسووي انت ؟؟
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههه ترررى هنا محد يجي .. يعني عادي .. وبعدين انتي معايا ..
ولاء : لا لا لا ما اعررف كذاا ..
ما رد عليها عبد العزيز ..
وسحب طرحتها ولفها على رقبته ورجع وحط راسها على حضنه وهو حط راسه على شعرها وقال : عندك شي تبغي تقووليه ؟؟
استغربت ولاء من سؤاله وقالت : كيف يعني ؟؟
تنهد عبد العزيز وقال : أأي شي كنتي تبغي تقووليه من قبل وما صارت لك فررصة ..
ولاء : ايواا عندي ..
عبد العزيز : اللي هووو ؟؟
أخذت ولاء نفس عميق وقالت : ........
في مكان ثاني من البحر ..
عند غادة :
كانت تتراسل معاهـ بالجوال ..
أرسلت له غادة : مو راضيين يعطووني شي .. يقولوا ما تحتاجيه ..
فهد وهو يرسل لها : افف مشكككلة هذي ..
وصلها غادة وردت له : أي والله .. بس مدرري احس إنها ما راح تنفع ..
وصله فهد ورد عليها : عادي .. أهم شي اننا نسووي بينهم مشاكل وبعدها تكبرر المشكلة ..
ردت له غادة : ايه صصح .. بس أنا عندي خطططة لازم نسوويها بعد ما نجيب اوراق التحاليل ..
رد عليها فهد وقال : اللي هي ..


قراءة ممتعة للجميع.......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:26 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء الواحد والعشرون ) :.




في البحر :
عند عبد العزيز وولاء :
ولاء : ايواا عندي ..
عبد العزيز : اللي هووو ؟؟
أخذت ولاء نفس عميق وقالت : سلـــــوى .. من هي سلوى يا عبد العزيز ؟؟
رفع عبد العزيز راسه لها وقال : الا هي يا ولاء .. الا هي لا تجيبي اسسمها ..
ولاء باستغراب : ليـــش ؟؟
مسكها عبد العزيز من كتوفها وهزها بخفيف وقال : ولاء الله يخلييييك الا هي لا تجييييبي اسسسمها ..
هزت ولاء راسها بالإيجاب وقالت : طيب ..
في مكان ثاني من البحر :
عند أحمد وريوف :
كانوا يتمشوا وهم ساكتين وولا كأنهم متزوجين جدد ..
كل واحد منهم ساكت ويفكر أي يفكر فيه الطرف الثاني ..
كسر أحمد الهدوء وقال : ما تبغي تسافري ؟؟
ريوف : لااا ..
أحمد : ليش ؟؟
ريوف : كذاا .. ما أبغى اساافر ..
أحمد : اهاا أجل كيفك .. أنا رايح لبريطانيا شهررر بكامله وأنتي اجلسي بالبيت واذا سألووكي ليش ما جيتي معايا قوليلهم إنك ما تبغيني .. أووكي ؟؟
لفت له بصدمة وقالت : ايش ايش ؟؟
أحمد بابتسامة : ايواا مو انتي ما تبغيني ؟؟ يعني عادي قوووليلهم ..
ريوف : لا لا لا إنــت ابــد مو صآآحي ..
أحمد : زييك ..
ما ردت عليه ريوف ولفت وجهها للجهة الثانية ..
أحمد : طيارتنا بعد ساعة ..
ريوف : روح انت ..
أحمد : يعني عادي اذا شافتني وحدة شقرا وتزوجتها ؟؟
ريوف : اذبحكك انت وهيااا ..
أحمد : يعني تعترفي بإنــك تغغاري ؟؟
ريوف بقهر : لا ما أغار ..
أحمد بابتسامة ثقــة : راح نشوووف ..
في مكان ثاني من البحر :
عند غادة :
رد عليها فهد : خطييييييييييييييييييرةةة خططتك .. بس أحسها خطررة على ولاء ..
ردت له غادة وقالت : اقوووول تررى ولاء ما راح تآآخذك لو تنطططح راسك ..
رد لها فهد : أي صحيح والله .. وكل اللي راح اسوويييه هو إنــي أكسسر راسها وبسسس ..
ردت له غادة : اووكي ..
رد لها فهد : متى التنفيذ ؟؟
ردت له غادة : امممم بعد ما نسوووي اوراق التحاليل ..
فهد : اوووووكي .. وبعدها على طوووول خطططتكك نسوويها ..
*******
ثآآآآآآني يوم ..
في أحد استراحات الشباب :
مروان : فينك يا رجال ما صرنا نشووفك ؟؟
فهد : اسسسكت يا شيييخ .. أبوووي أحسسه مراقبني بككل شي اسووييه .. اليوم لما قلت له طالع عند اصحابي قالي من همم ؟؟
مروان : افف لذي الدرررجة ؟؟
فهد : وأكثررر من كذاا .. ما صار يصددق أي شي اقووله ..
مروان : اووووهـ الله يعييينك ياخي ..
فهد : من جدد .. المهم أنا اليوم جاي وسهرآآآن معاكم ووبآآخر الليل راجع ..
مروان : يعني ما راح تنام عندنا ؟؟
فهد : لااا .. (وبهمس : بغيتك بخدممة ..
مروان : ابشررر .. اطلب ولك اللي تبغاهـ ..
******
بعد مرووووووور عــــــــدة أشهــــــــــــــر ..

عبد العزيز & ولاء
حياتهم مثل ماهي ما فيها تغيير ..
عبد العزيز كل يوم تجيه الكوابيس وولاء ما تقدر تسوووي له شي ..
وكل واحد بدأ يتعلق بالثاني بس يكابرووووو ..

أحمد & ريوف
رجعوا من بريطانيا وحياتهم مثل ما راحوا ما فيها جديد ..

خالد & مرام
مبسوووطين بتوائمهم الثلاثة وحياتهم صايرة للأحلى ..

البدر & سارة
مازن & منار
حددوا زواجهم بعد شهر بيوم وآآآحد ..

سعود & سديم
للحين ما تمـــت ملكتهم ..

غادة & فهــد
لازالوا في تخطيطهم ومكرهم ..
ونسوا قول الله تعالى : ((وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ)) ..
*******
في بيت البدر :
كانت جالسة في الصالة مع خالتها ..
وحست بأأألم قوووي يجيها من الصباح ..
حنان بألم : خالتيييييييييييي ..
لفت عليها أم البدر وقالت بخوف : خير يممه اش فيكي ؟؟
حنان ببكى : ألللللللللللم وررربي ألللللللللللللم ..
ضمتها أم البدر وقالت : فين الألم بالضبط ؟؟
حنان : في ظهررررري وأسسسسفل بطنييي ..
قامت أم البدر وهي محتاسة معاها ..
كل أولادها راحوا الشركــة ..
دقت على سلطان وما رد عليها ..
دقت على البدر ورد عليها بعد خمس رنات ..
البدر : هلا يمــه ..
أم البدر : البدر وين سلطان ؟؟ دقيت عليه وما رد ..
البدر : قبل نص ساعة دخل اجتماعــ...........
قاطعته أمه وقالت : بدررر اررجع للبيت بسرررعة .. حنان تعبانة وأنا ما اعررف اش فيها .. بسررررعة ارررجع ..
قام البدر على حيله وقال : يممه مازن بالطريق أكيد على وصول .. خليه يآخذها للمستشفى وأنا وسلطان نلحقكم بعدين ..
قفلت منه أمه ودخل مازن البيت ..
أم البدر : مازن ييمه تعال وشيل حنان للسيارة ..
وقف مازن بمكانه وقال : ايش يممه ؟؟ أنا أشيل حنان ؟؟
أم البدر بنرفزى : مزووون مو وقت غبائك .. ايه تعال وشيلها البنت تعبانة ..
مازن : يممه كيف اشيلها وأنا ..........
قاطعته أمه بعصبية وقالت : اعتببررر نفسسك دكتوووور .. اش فيها يعني ..
تنهد مازن بضيق وراح وشالها ونزل فيها للسيارة ..
******
في شركة البدر :
قفل البدر من أمــه وراح ودخل الاجتماع عند سلطان وقال : السموووحة يا جماعة بس لازم نووقف الاجتماع لحد هنــا ..
خرج الكــل من القاعة وقال سلطان باستغراب : بدرر ليش سوييت كذاا ؟؟ باقي لسسه ما خلصت ..
البدر : زوووجتك تعبانة ومازن راح ييوديها للمستشفى ..
سلطان : ايش ايش ؟؟
البدر : الحين مووو وقتكك .. امشي معايا خلينا نلحقهمم ..
*******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
كانت جالسة على التلفزيون وطفشآآآآآآآنــة آآآخر طفشششش ..
مافي أحــد تتسلى معاهـ ..
طفشت من التلفزيون وقامت على حيلها وبدأت تمسح مكتب عبد العزيز اللي ملاهـ الغبار ..
دخل عليها عبد العزيز وهي ما حسست عليه وكانت تغنــي لا تقارني بغيري وتحرك خصرها وكتوفها ..
لا تقارني بغيري
تربط الناس بمصيري
إنت اكثر شخص يفهم
إني ماني مثل غيري
إسأل عيونك حبيبي
وين تلقى مثل طيبي
ولا مثل إحساس قلبي
يوم أنادي يا حبيبي
لا أنا عندي قلب واحد
لو نويت أعشق يعاند
يعني راسه يا حبيبي
ما يجيبه أي واحد
قلب حبيته وحبــك
عذبه بالصد قلبك
قد ما بيدك جرحته
ما سألته ليش حبك
لا كان قلبك حب ثاني
بكرة تدور حناني
ما يعوضك بغيابي
يا حبيبي شخص ثاني
إسأل عيونك حبيبي
وين تلقى مثل طيبي
ولا مثل إحساسي
يوم أنادي يا حبيبي
وقف عبد العزيز وراها واستناها لين ماخلصت الأغنية ..
تنهدت ولاء وقالت : أوووووووهـ وأخييييييييييرا نظف المكتب .. افف مدري كيف يشتغل وهو وسخ ومغبر .. حالة والله .. (ولفت وجهها وشهقت بقوووووة لما شافت عبد العزيز وراها بالضبط ..
ابتسم عبد العزيز وقال : يعطيك العافية ..
ولاء وهي للحين مو مستووعبة إنــه رجع : متى رجعــت ؟؟
ضحك عبد العزيز على خفيف وقال : من أووووووووول رجعــت ..
ولاء : اهااا .. (وبدأت ترررجع على ورى وهو يتقدم لها ..
خبطت بطاولة المكتب وهو بسررعة مسكها من ظهرها وقربها لــه وقال بابتسامة : انتبهي .. كنتي راح تطيحي ..
رفعت ولاء عينها لــه وشافت فيــه شي ما فهمتــه ..
حط عبد العزيز جبينه على جبينها وقال بهمس : انتي ايش ؟؟
بلعت ولاء ريقها بتوتر وقالت : اش قصدكك ؟؟
في نفس المكان ..
في الصالة :
ريوف : عمممتي مرام ..
لفت لها مرام وقالت بضحك : تتريقي انتي ووجهك ؟؟
ريوف : ههههههههههههههههههه لا لا والله ما اترريق .. بس بالله من كان يصصصدق إننا نصير سلايف ؟؟ ( السلفة هيا زوجة أخو الزوج ) ..
مرام : هههههههههههههههه ايه والله .. أقول ريوف ما حملتي للحين ؟؟
بلعت ريوف ريقها وقالت بارتباك : لااا ..
******
في المستشفى :
خرج الدكتور من غرفة حنان ووقفوا له أم البدر ومازن ..
مازن بتوتر : طمنا يا دكتوور ..
الدكتور : لازم لها ولادة ألحين ..
أم البدر بصدمة : بس هي للحين بأوائل الثامن .. كيف يصير كذا ؟؟
الدكتور : صار فيه تمزق في الأغشية ولازم لها ولادة .. (وطالع بمازن وقال : إنت زووجها ؟؟
مازن : لااا .. أخوو زوجها ..
الدكتور : لازم تووقع على الأوراق علشان تدخل العمليات ولا راح يكوون وضعها بخطر هي والجنين ..
مازن : اووكي ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
حط عبد العزيز جبينه على جبينها وقال بهمس : انتي ايش ؟؟
بلعت ولاء ريقها بتوتر وقالت : اش قصدكك ؟؟
عبد العزيز بنفس الهمس : إنتي بشــر ولا ملاك ؟؟
ولاء بارتباك : عبد العزيز ..
عبد العزيز : عيووونــه ..
ولاء في نفسها :" لا لا لا الرجال فيه شي اليوم .. مو طبيييييعي اببببببدا .. " ..
وقبل لا تقول شي دق جوالها .. <<< ياخي مدري ليش اوقاتهم غلط .. خليهم يكملوا رومنسيتهم شوي .. ^^" لححد يطالع بنص عين ..
بعد عنها عبد العزيز ومسك جوالها وشاف المتصل < توأم رووحي >
مد لها جوالها وقال بابتسامة : مازن ..
أخذت منــه الجوال وردت عليه ..
ولاء : هلا مازن .......... (بصدمة : اييييييييييش ؟؟ كيف صار كذا ؟؟
عقد عبد العزيز حواجبه وقال بدون ما يحس على نفسه : حبيبتي اش فيه ؟؟
ما ركزت باللي قاله وأشرت له بيدهـ إنه يستنى لين ما تخلص ..
ولاء : اهاااا .. طيب طيب انتوو بألي مستشفى ؟؟ .......... مدري بقووله واشووف .......... اووكي يا قلبي مع السلامة .. (وقفلت ..
لفت على عبد العزيز وقالت : امم زوجة سلطان بتوولد ألحين وأمي تبغاني أروح لهــم ..
هز عبد العزيز راسه وقال : أووكي .. قومي البسي طيب ..
ولاء : طيب بس شووي لين ما أتحمم وألبس .. (وراحت ودخلت الحمام ..
تمدد عبد العزيز فوق الكنــب وصار يفكــر بدووووون هـــــــــــــــــدف ..
******
في المستشفى :
وصلوا البدر وسلطان للمستشفى وطلعوا لغرفة العمليات ..
سلطان بخوف وتوتر : مزووون متى دخلت ؟؟
رفع مازن راسه له وقال بهدوء : من نص ساعة ..
البدر : وكيف كانت حالتها ؟؟
مازن : ادعوو لها بالسلامة .. حالتها ما تطمـــن أبدًا ..
ودقآآآآآآيق ووصلت ولاء ووراها عبد العزيز ..
*******
في بيت راشد :
راشد : وأخيــرًا اقتنعت بزواجهــم ؟؟
فواز بتنهيدهـ : راشد خلاص لا تزيدها عليا .. لكن من الحين اقولك انا ماراح اتحمل اي شي راح يصير بعد هذي الملكة ..
راشد : ماراح يصير شي ان شالله اذا كنت بعيد عننا .. إلا كيف مات خالي أبو سعود ؟؟
فواز بجدية : رااشد خليك ساكــت قبل لا يصير لك شي ما يرضيكك ..
راشد : مصيري راح أعرررف ويبان المستخبي ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح أحمد :
دخل أحمد لجناحه وريوف كانت موجودة فيه ..
طنششششها آآآآآآآآآآخر تطنيشة ودخل وبدل ملابسه وراح وجلس على مكتبـــه وولا عبرها بكلمة ..
وظلوا على هذا الحال لأكثر من ساعة ..
طفشت ريوف من هذا الحال وقامت له ووقفت قباله وقالت : تبغى عشا ؟؟
أحمد من غير ما يطالعها : لااا .. اذا تبغي انتي حطي لك وكلي ..
ريوف بقهر : لا ما أبغى أنا ..
أحمد : تعددددلي معايا أحسسسن لكك ..
ما ردت عليه ريوف ومشيت من قدامه ..
وقفها أحمد بصوته وهو يقول بجدية : ريــــــــــــــــــــوف ..
لفت له ريوف بدون ما تقووول ولا كلمــــــــــة ..
أحمد : لما أتكلم أنا .. ما تعطيني ظهرك وتمشي .. مفهوووووم ؟؟
هزت راسها وخرجت من الجناح ..
أحمد بابتسامة : اصبررري عليا لسه ما شفتي شي يا ريوووف ..
******
في المستفشى :
دخلوا سلطان والبدر ومازن وولاء وأمهم عند حنان بعد ما قامت من البنج ..
سلطان بابتسامة : الحمد لله على سلامتك ..
حنان بتعب : الله يسلمكك .. اش جبت ؟؟
مازن بهبال : بنت تجننننننننننننننننننن زي عمها ..
ولاء : طير يلا طييييييير .. تجننننننننننن على عمتتتتها .. ولووون عيوووونها عسلي زيي ..
مازن : عاد من زينة عيووونك انتي حتى تطلع لك ..
ولاء : لا يا شيخ يعني من زينك انت ..
البدر : هههههههههههههههههههههههه بس بس انتووو الاثنيييييين .. اش فيكم ؟؟
ولاء : خليه يسككت ..
مازن : لا خليها هي تسسكت .. لازم تعترف ان البنت تشبهني ..
أم البدر : اقول انقلعوو انتو الاثنين برااا تررى الحرممة تووها قايمة من البنج ومي رايقة لهبالكم الزايد ..
ولاء ومازن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
راحت لها ولاء وسلمت عليها وقالت : الحمد لله على سلامتك يا أم أمــل ..
حنان بابتسامة : الله يسلمكك .. (ولفت لسلطان وقالت : سميتها أمــل ؟!؟!
سلطان : لا والله هي اللي سمتها من راسها ..
مازن : هييييييه هييييييه انتيييي كيف تسميييييها ؟؟
ولاء بابتسامة : ايه عادي .. ابغى أسمي أول طفل في العائلة ..
سلطان بابتسامة : وما راح أرررفض لكك طلب يا لولو .. خلاص أمل أمل ..
راحت ولاء وضمممممت سلطان بقوووووة وقالت : الله يرررررررزقك يا أحلللى أخوووو ..
باسها سلطان في خدها وقال : وياكي يا رب ..
البدر : يعني بعد كذاا نقوووولك يا أبو أمــل ؟؟
سلطان بفرحة : ايييوااا ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
رجعوا ولاء وعبد العزيز للبيت وطلعوا لجناحهم وهم ساكتيــن ..
عبد العزيز : متى راح تخرج بنت أخوكي ؟؟
رفعت ولاء كتوفها وقالت : مدرري والله .. قالوا لازم يتركوها عندهم في الحضانة كم أسبوع ..
عبد العزيز : ولاء تررى أنا للحين عند وعــدي ..
ارتبكت ولاء وقالت : طيب ما قلت شـي .. (وخرررجت من الجناح بسررعة ..
******
بعد عـــــــــــــدة اسابيع ..
كانت ملكــــة سعود على سديم ..
وكانت ببيت راشد ..
تمـــــت الملكة على خير وراح المملك ..
وقبل لا يقوم سعوووود علشان يشوف سديم ..
دخل عليهم شخص وقال بجدية : ما تبغـــى تعرررف كيف مات أبووك يا سعوووود ؟؟
وقف الكـــل مصدووووووم من الشخص اللي تكلــم !!
وقال فواز وعمــر بصدمــة : ...........
في نفس المكان ..
عند البنات :
رانيا : كلولولولوولولولولولولولول وووووش .. ما بغييتي تتزوجي الحبيب وتصيري على ذذذمته ..
سديم باحراج : انقلللعي .. وررربي انك قليلة حيا ..
منار : ههههههههههههههههههههههههه هه والله لو تشوووفي وجه سعود يوم راشد يقوووله إن ابووهـ موافق راح يتشقق من الفرررحة ..
ابتسمت سديم بإحراج وقالت حنان : اقوول ما راح ترووحي عندهـ علشان يشووفك ؟؟ (وغمزت له ..
ريوف : ههههههههههههههههههههههههه ههههه أكيييييييد راح ترووووح له بس لما يجي ابووي أو وائل ويقووولها ..
رمتها سديم بالمخدة .. وضحححك الكل عليها ..
في نفس المكان ..
في المجلس :
دخل عليهم شخص وقال بجدية : ما تبغـــى تعرررف كيف مات أبووك يا سعوووود ؟؟
وقف الكـــل مصدووووووم من الشخص اللي تكلــم !!
وقال فواز وعمــر بصدمــة : خليفـــــــــــــــــــة ؟!؟!
خليفة باستهزاء : ايه خلفية يا فواز ..
فواز بعصبية : انا ككككككككم مررررة قلت لك ما أبغى اشوووفك ؟؟
خليفة : ومن قال إني ابغى اشوووفك اصلا .. أنا جاي علشان سعووود ..
سعود باستغراب : علشاني أنــا ؟!؟!
تقدم خليفة وصار واقف في نص المجلس وقال : أيه علشانك .. جيت اقوولك كيف مات ابووك ..
سعود بصدمة : أبوووي ؟!؟!
فواز بحدة : إن فتحححت فمممك بكلللمة .........
قاطعه خليفة وقال : ما راح تهمممني يا فواز .. ولازم الكــل يععرف كيف مات ابو سعود ..
أبو عبد العزيز : لوو سمححت اطللع برااا قبل لا أنادي الشرررطة ..
خليفة بلا مبالاة : ناديهم .. عادي .. علشان يآخذوا اللي قدامي كمان .. (وياشر على فواز باحتقار ..
قام البدر على حيله وقاموا معاهـ اخوانه وقال البدر : نحنا نستأذن يا جماعة .. الظاهر إن عندكم مواضيع عائلية ما يصير نسمعها ..
وقفهم خليفة وقال : اووقف انت وأخوانك .. لازم تسمعووو اللي راح اقووله ..
قام عبد العزيز وقال : إنت اش تبغى ؟؟
خالد : قول اللي عندك وخلصنا وبلا هذي المقدمات اللي قاعد تسوويها ..
عمر : وتأكد اذا موضوعك سخيف ما راح يعدي يوومك على خير ..
خليف بابتسامة ثقة : لا موضوع مو سخيف .. (ولف على سعود وقال : ابوك يا سعوود كان صديق فواز الروووح بالروووح .. وفي يوم كان عندهـ مشروووع ويبغى يسوويه بس ابووك كان يحاول يمنعه لأنـه مررة غالي ويكلــف وفواز ما عندهـ السيولة الكافية له .. وقام وتدين فواز من شركة عالمية في لندن مليووووون دولار وبدأ في مشروووعه واذا نجح يرد لهم الدين واذا لا هم راح يتصررفوا وهـو ينفذ من غير ما يعترررض على شي ..
قاطعه فواز بجدية وهو يقول : خليييييييييييييييييفة انكتتتتتتتمممممم واطلللللللللع برآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
تجمد الكل في مكانه وهم يسمعوو اللي يقولــه خليفة ..
مو عارفين يصدقوووهـ ولا يكذبوووهـ ..
ما عدا أبو عبد العزيز اللي عارف بكــــل شي وسآآآآآآآآآآكــــت ..
سعود بخوف : لاااا قووول اللي عندك .. أبغى أعررف اش دخل هذا الشي في موت ابوووي ..
خليفة كمل : بس المشروووع اللي بدأ فيــه فواز خسسر وصار لازم ينفذذذ كل شي تطلبه هذي الشركة .. وكان إنــه يا يخلي ابوووك يدمـــن على المخدرات أو إنــه يدخل السجن عشرين سنــــة أو أكثر .. وهو طبعــــــــــا اختار إنــه يخلي أبووك يدمن ..
رفع الكل راسه بصدمـــــــــــــــــــــ ـــة كبيرة !!
سعود بصدمة : كيف يسوي كذا وأبوووي ............
قاطعه خليفة وقال : أي نعم راح تقوول ابوك كبير وعاقل ومستحيل راح ينجر ورى هذي الأشياء زي الشباب .. بس فواز كان يحطه في كاسة الشاهي لما كانوا يسهروا مع بعــض .. ليـــــــــــــن ما ابوووك أدمـــن وصار ما يقدر يترك الشاهي اللي كان يعطيه هو فواز .. وبعدها صارحه فواز على إنــه مدمن ولما عرف أبووك عصصصصب وقام فواز وأعطاهـ جررعة زايدة وبعدها مات أبوووك ..
كــان الكــل سآآآآآآآآآآآآآآآآآكت ..
ما عندهـ أأأأي ردة فعــــل على اللي قاله ..
صحيح راشد يعرررف إن أبووهـ هوو اللي قتل أبو سعود بس ما يعررف السبب وباقي التفاصيل ..
أبو عبد العزيز بهدوء ظاهري : بعد ما قلــت اللي عندك تفضل اطللع براا ..
ابتسم بسخرية ولف لفواز وقال بجدية ساخرة : قلــت لك راح اردها لــك يا فوآآآآز ..
فواز بعصبية : اطللللللللع برآآآآآآآآآآآ ..
ضحك بسخرية وبعدها خرررررج ..
سعود بحدة : وانت اطلللع وراهـ ..
لف عليه فواز وقال : سعوود .........
قاطعه سعود وقال : قلللت لكك اطلللللللللللللع برآآآآآآآآآآآآآآآآ ما أبغى أشووفك ..
أبو عبد العزيز : سعود يبه اهدا ..
سعود بعصبية وصوت عالي : قللللللللللت اطللللللللللع برا بيتيييييييييييييييييييييي ييييييي .. ما يشرررفه يدخله واخد حقيير ونذذذذل زيييك .. أجججل تقتل خويييييييك علشان ما تدخخخل السجججن يا عديييييييييم الرجووولة وتحمممل المسؤوووليييييييية .. برآآآآآآآ قبل لا أنادييييييييي لك الشرطةةةة برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ ..
وصلت اصواتهم عند الحريم داخل ووقف الكل على حيله خايف من الصوووت ..
إيمان : بسسم الله اش صاير ؟؟
أم عبد العزيز : والله مدري ..
أم سعود : لا لا لا أنا مو متططمنة .. أكيد في شي ..
أم البدر : صلي ع الرسوول يا أم سعوود .. إن شاء الله مو صاير إلا الخير ..
إيمان : ريووف يممه روحي نادي على أخووكي وائل بسررعة ..
ريوف : إن شاء الله .. (وطلعت جوالها وأرسلت لوائل يجيها عند مجلس الحريم ..
سديم بخوف : بنات ورربي خايفة .. ترررى هذا صووت سعود لما صررخ ..
سوسن : لا لا لا مو سعوود .. هذا عزيز ..
منار : لا لا لا هذا سعوود يووم يعصصب .. بس اش اللي عصصبه بيوم ملكته ؟؟
راحت ريووف عند وائل وقالت : اش صاير عندكم حتى أصواتكم عليت ؟؟
تنهد وائل وقال : شي ما يصدقه عقــل ..
ريوف بخوف : واائل بالله لا تخووفني أكثرر من كذاا .. تررى الحريم على أعصابهم داخل ..
وائل : ..................
في نفس المكان ..
عند الرجال :
جلس سعود على الكنب بعد ما خرج فواز ودفن وجهه بين يدهـ وصار يتنفس بسرررعة ..
جلس جنبه عبد العزيز وحط يدهـ على كتفه وقال : اهدا يا سعووود ولا تززعل نفسسك علشانـه ..
رفع سعود راسه وقال : وكيـــف وأنا راح أشوووف بنت اللي ذبح أبووي كل يوم قدامي ؟؟
عبد العزيز : لا يا سعووود سديم مالها ذنــب باللي سواهـ أبووها ..
جلس راشد جنب سعود وقال بتنهيدهـ : حاول إنــك تنسى يا سعوود حــاول ..
لف عليه سعود وقال : أنسى ؟!؟! كيف أنسى يا راشد وهو اللي يتم أخواتي البنات وهم صغار ؟؟
راشد بألم : ويتم أخواني وهو عايش ..
أبو عبد العزيز : خلاص يا يبه خلاص .. اقفلوو على الموووضوع ذا ..
في نفس المكان ..
ريوف : لا لا لا أكييد تمزززح .. وائل في أحــد ممكن يسووي كذا بخوييه ؟؟
وائل بتنهيدهـ : هذا اللي صار والله ..
هزت راسها بالنفي وطللعت جررررررري لغرفتها وما ردت على نداء أحــد لها ..
*******
في بيت أبو عبد العزيز :
دقت عليها زووجة أخووها وخرجت للحديقة علشان تكلمــها ..
ولاء : وكيفها أمووولتي الحلوووة دلووعة عمتها ؟؟
حنان : ههههههههههه بخييييييييير وتسسلم عليكي ..
ولاء : ههههههههههههههههه يا حبي لددي البنت بسس ..
حنان : ههههههههه الا تعالي هنا كيفك أنتي مع زووجك ؟؟
تضايقت ولاء وقالت وهي تصرفها : كيف أمي وأخواني ؟؟ والله اشششتقت لهم ..
حنان باستغراب من تصريفها : بخير .. بس ما قلتي لي انتي كيفك مع زووجك ؟؟
ولاء : ايواااا ما قلت لك نايف كلــم أمي وقالها تخطب له ..
هنا حنان شكككت إن في شي وقالت بعصبية : ولآآآآآآآآء وجججع .. بسألك أنا ليه ما ترردي عليا ؟؟
تنهدت ولاء بضيق وقالت : اش تبغي أجاوبك عليه ؟؟
حنان بخوف : ولاء قلبي اش فيكي ؟؟ انتي مو من عادتك تخبي عليا شي ..
دمعت عيون ولاء وقالت : حنون اش تبغيني اقووولك .. ترررى أنا ورربي تعبببت تعببببت ..
حنان : سلآآآآمتك ياقلبي من التعــب .. قوولي اش صاير معاكي يا قلبي انتي ..
ولاء : والله مو عارفة اش اقوولك غير إني متزوجة ومو متزوووجة .. وأنا تعبت من هذا الحال رغم إنــه وعدني و..........
قاطعتها حنان بصدمة وقالت : اش يعني متزوجة ومو متزووجة ؟؟ ما دخلت مخي دي .. ما فهمتها ..
ولاء بضيق : حنوون بططلي غباء تررى مو وقته ..
شهقت حنان وقالت : ما قرررب منك للحين ؟؟
ولاء : لااا ..
حنان : ولآآآآآآآآآآآآآء انتي مستوووعبة اللي قاعدة تقووووليه ؟؟ تتكلمي من جدك ولا تمززحي انتي ؟؟
ولاء : تدررري إنــك من جد سخيييفة يا حنان .. هذي المواضيع مافيها مزززح واستهبال .. أتكلللم جد اناا .. هو بمكان وأنا بمكان ثاني .. حتى وإن كنا على سرير واحد ما يصير شي بيننا .. هذا غير الكوابيس اللي تجيه كل يوم وما أدري اش سببها ..
سكتت حنان وقالت بعد مدة قصيرة بهدوء : يا قلبي عليكي يا لولو .. كل هذا صاير معاكي ولا تقوليلي ؟؟
ولاء : خلاص شي صار وانتهينا منــه ..
وكملت ولاء مكالمتها مع حنان .. وما عرررفت عن العيوووون والآذان اللي كانت تسسمعهآآآآآ ..






قراءة ممتعــــــه ان شالله
دمتم بحفظ الله ورعايتـــه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:28 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء الثاني والعشرون ) :.




في بيت راشد :
كانت جالسة في غرفتها وضامة نفسها وتبكــي ..
من صارت ملكتها وعرفت باللي سواهـ أبوها وهي ما خرجــت من غرفتها ..
دخل عندها أخووها عمــــر وجلس جنبها ..
عمر وهو يمسح على شعرها : لمتى يعني يا سديم لمتى ؟؟
شهقت سديم بالبكى وقالت : والله مالي ذنــب باللي سواهـ .. ليش يحملني ذنب مو ذنبي ؟؟
عمر بتنهيدهـ : سديم يا قلبي هوو قتــل أبووهـ .. يعني أكيــد بيزعل بالبداية وبعدين يعرف إنــه كان غلطان بحقــك و........
قاطعتــه سديم وقالت بعصبية وبكى : أصلا إنت السبب .. لو ما كنت تشتغل معآآآهـ ما كان عررفنا ولا عرفناهـ .. ولا جا الززفت اللي مدري اش اسمه وقال كل شي بيوم ملكتنــا .. برآآآآآآآآآآآآآ ..
عمر بصدمة : سديم ........
قاطعته سديم بنفس صراخها : قللللللللت ما أبغى اسسمع صوووتك .. برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
دخلت رانيا الغرفة مفجوووعة من صووت سديم وقالت بخوف : سديم اش فيكي ؟؟
سديم ببكى : طلعوووووووووووووووووووووو وهـ برااا ما أبغى أشوووفه ..
مسكها عمر من كتوفها وقبل لا يقولها شي ..
بعدته عنها بالقوووة وقالت : انت ما تفههههههههم ؟؟ قللللللللت لككك ببببعععععععد عننننننيييييييي ..
رانيا : عمر الله يخلييك اتركها ألحين وبعدين تعال لها ..
سديم : لا يجيني لا بعدين ولا ألحيـــــــن .. ما أبغى أشوووووووووووووووووووفففف ففففففه ..
خرج عمر من عندها ودخلت رانيا عندها وصارت تهديها ..
*******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
ولاء : عبد العزيز ..
طالع فيها عبد العزيز وقال بابتسامة : هلا ..
ولاء بارتباك : عادي أرووح عند أهلــي اليوم ؟؟
هز عبد العزيز راسه وقال : من عيوووني أوديكي لهــم ..
ابتسمت بإحراج وقالت : تسلم عيـوونك .. (ولفت وجهها علشان تخرج من الجناح ..
لكن استوقفها عبد العزيز وهو يناديها ..
عبد العزيز : ولاء ..
لفت له بدوون ما تقوول ولا كلمـــة ..
عبد العزيز : فين رايحة ؟؟
ولاء : بنزل عند سوسن أجلس معاها ..
عبد العزيز : يعني ما تبغي تجلسي معايا لين ما ترووحي عند أهـــلك ؟؟
نزلت راسها بإحراج وحكت رقبتها وقالت : اممم مدرري ..
ضحك عبد العزيز على خفيف وقال : تعالي تعالي واجلسي معايا .. أبغى اقوولك شي ..
راحت ولاء وجلست على الكنبة اللي جنبــه وهي تلعب بأصابعها بتوتر ..
طالع فيها عبد العزيز وهو مبتسم ..
هو أصلا لما طلب منها تجلس ما كان يبغى منها شي ..
بس يبغى يطالعها ويملي عيووونه من شووفتها ..
يحس إنه ما راح يشووفها بعد كذا معاهـ ..
كانت ولاء عارفة إنــه يطالعها ..
وما تبغى ترررفع راسها وتشووفه ..
ولاء من غير ما ترفع راسها : تبغى تقوول شي ؟؟
عبد العزيز بتوتر لسبب مجهول : لاا .. ايواا .. يعني كنت أبغى اقوول خلصتي جامعتك إنتي ؟؟
ابتسمت ولاء على خفيف وقالت : ايواا الحمد لله خلصتها ..
عبد العزيز : واش تخصصك ؟؟
ولاء : أدراة أعمــال ..
عبد العزيز : ما شالله .. ما تفكري إنــك تشتغلي ؟؟
ولاء : أول كنت أفكر علشان أساعد أخوااني .. بس ألحين لاا .. ما أبغى أشتغل ..
عبد العزيز وهو قاصد إنــه يحرجها : ليش ألحين لاا ؟؟ اش اللي تغير ؟؟
انحرجت من سؤاله وقالت بارتباك : لأن ........ يعني كذا ....... اففف ...... (وقامت على حيلها وقالت بتوتر وهي تطقطق بأصابعها : عبد العزيز متى نرووح عند أهلي ؟؟
ضحك عبد العزيز بأعلى صوته لما أحرجها ..
يحس إنــه صار يعشششششق كل شيٍ فيها ..
قام على حيله وراح لها ومسكها من خصرها وقرب وجهه من ووجهها وقال بهمس ضاحك : ليش أحسك متوترة ؟؟
رفعت راسها لــه وذآآآآآآبت في بحــر عيوووونه الوآآآآسعــة ..
تبعثرت الحروف على طرف شفاتها ليأتي هوو ويضع شفتــه على شفتيها ويجمع لها حرووفها ..
******
في بيت البدر :
كان قاعد في نـــص الصالة ويلعب مع بنــت أخوووهـ ..
مازن وهو يبوس يدينها الصغيرة : ووهـ يا لبببى اليدين الحلوووة بثثث .. (وباس عيونها وقال : ويالببى العيووون الحلوووة الزغنطوطة .. أقووول يا حلوووة يا ويلك لو تصييري ززي أمــك دلووووعة و..............
قاطعته حنان وقالت : ماززززززن اتررك بنتي بحالها وقووم وشووف شغغلك ..
مازن : نو نووو .. ما راح اتررركها بحالها .. هي ألحين مع عمها ..
حنان : مع عممها الدآآآشر .. بالله لا تقووولها كذاا ..
مازن : ههههههههههههههههههه اقووول يا أم أمووولتي وراكي ما تنقلعي لغرفتك ؟؟
حنان : ايا قليل الحياا والحشيمة .. تراني زوووجة أخووك مو أختــك ..
وقبل لا يررد عليها مازن دق الجرس وقام على حيله علشان يفتح الباب ومعاهـ بنت أخووهـ ..
هزت راسها بأسى وقالت : ما يعققل ذا الوللد ..
راح مازن وفتح الباب وكان نايف ولد عمــه ..
ما سلــم عليه نايف وشال البنت من يدهـ ودخل فيها للبيت ..
فتح مازن عيووونه على الآآآخر وقال : هييييييه نايفوووووهـ يا دببب على الأقل سللم ..
لف عليه نايف وقال : شبعنا سلام منكك .. (ودخل للمجلس ..
دخل عندهـ مازن وقال : لا حشاا ما صار فيك حياا ..
نايف : أقووول تقلللع لعند أممك وقووولها إني أبغى اشووفها وأكلمها ..
مازن : اففففففف .. نفسي أعررررف اش عندددك مع أممي ..
نايف وهو يحررك حواجبه : سررررررررررر ..
مازن بقهر : افففففففففففففففف ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
سوسن بانزعااج : مرآآآآآآآم يا قللللللللللللبي قووومي سكتي ولددددددك ..
مرام وهي تسكت وليد : انتي ليييش عمممته ؟؟ قوومي انتي وسكتيييه لين ما أخلصص من رضاعة وليد ..
شالت سوسن ريان وقالت : اففف ودي ساارة مدرري فين تختفي .. حتى ريووف أغلب جلساتها في جناحها حــتى لوو أحممد برا البيت ..
مرام : اتركيها على راحتها .. ريووف كذاا تحب تجلس لحالها كثيير مو زي رانيا ..
سوسن وهي تكلم ريان : اقووول وانا عمتك ترررى ما عندي حركات الدللع ومدري ايش كمان .. يا تسككت أوو كف على وجههك يعدددلك ..
شهقت مرام وقالت : حرآآآآآآآآآآم عليكي يا نصاااابةةة ..
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
في نفس المكان :
في جناح عبد العزيز :
سحــب شفايفه من شفايفها لكن لازال محاوط خصرها بيدهـ ..
نزلت راسها بإحراج وهي تحس بحرارة قوووووووووية من قربهـــا منــــــه ..
عبد العزيز : ولاء ..
رفعت ولاء راسها لكن سرعان ما نزلتها بسرعة ..
حط طرف اصباعه على ذقنها ورفع لها راسها وقال وهو يطالع بعيونها : تدررري إنــك غيرتي فيا أشياء كثيرة كنت ناسيها .. وإنتي بقلبــك الطيب سويتيها وبدووون ما تعررفي إنك قاعدة تساعديني ..
خفـــــق قلبها بقووووة وهي لأووووووووول مررررة تسسسمع منــه هذا الكلام ..
صار يقووولها من هذا الكلام كثيـــــــــــر ..
وما تدري اش قصدها منـــه ..
عبد العزيز : ولاء ترررى وعدي لك قرررررب موعدهـ ..
ارتجفت بيــن يدهـ بقوووة ورجعت ونزلت راسها من جديد ..
عبد العزيز كمل : إذا إنتي حابــة تآخذي فرررصة ترتاحي فيها نفسيًا وتستعدي اجللسي فيها عند أهـــلك وأنا بعد يوومين بجي وآآخذك ..
ما يدري ليش قالها يوومين مع إن المفروووض يقووولها اسبوووعين ليــن ينتهي من كــل شي ..
بلعت ريقها بتوووتر وقالت بصوت واطي : وإنـــت ؟؟
ابتسم عبد العزيز وقال : هي يومين .. مو شهرين ..
******
في بيت سعود :
ليان : سعووووود والله البنت والله مالها ذننب حتى ما تكلمها ..
سعود بهدوء : منور أكرميني بسكووتكك ..
منار : طيب بس أبغى أعررف لمتى ما راح تكلمها ؟؟
سعود بنفس هدوءهـ : ما أدري .. لسسه ما قررت بشي للحين في موضوعنا ..
منار بخوف : سعود راح تطلقها ؟؟
رفع سعوود راسه لها وســــــــــــرح بأفكآآآآآآآآآآرهـ ..
هــووو يحبها من كآآآآآآآن صغير ..
وللحين هــوو يحبها ..
بس اش اللي تغيـــــــــــر معاهـ ألحيــن ؟؟
هز سعود راسه وقال بتنهيدهـ : ما أدري يا منوور والله ما أدرري .. اللي سواهـ أبوووها مو قليل ..
منار : سعـوود لا تقوول أبوها .. هــووو ما أعترف فيهن إلا قريــب .. وبعد ما جا خــررب ككل شي .. لا تخليه يخررب عليــك حبــكك ..
*******
في بيت البدر :
مازن : ألحين ليش مو راضيين تقولولي اش عنــــدككم ؟؟
نايف : مو ضرووووووووووووووري ..
أم البدر : مزون يررحم امواتك أكررررمنا بسكوووتك وخلي ولد عمك يتكلم زي الخــلق ..
مازن : يوووهـ يمممه أبغى أعرررف اش يبغى ..
نايف : إنت خططبت وملكت وخلصصصصت .. اش تبغى ألحيييييين ؟؟
شهق مازن وقال : تبغى تتزوووووووووووووووووووووو ج ؟؟
نايف : تقللللللللللع وقوم افتتحح الباب ..
مازن : ههههههههههههههههههههههههه صرف ياخي صرررف .. (وقام وخرج وفتح الباب .. وشهق بقووووووة لما شاف ولاء وجنبها عبد العزيز ..
ضمها بقوووووة وسلم على خدودها وراسها وهم يضحكووو ..
ولاء : هههههههههههههه حسسسبي الله على العدووو مدررري متى بتعقل ياخي ..
مازن : ههههههههههههههههههه ترررى ورربي عآآآآآآآآآقققل بس انتي ما تشوووفيي .. (وسلم على عبد العزيز ودخلوا للصالة ..
سلمت على أمها وجلست بحضنها واكتفت بإنها تقوول السلام لنايف ..
سلم عبد العزيز على ام البدر ونايف وجلس معاهم بالصالة ..
ولاء : مزووون فين البدر وسلطان وحنون ؟؟
مازن : أخوانك للحين بالشركــة وحنون بالغرفة مع بنتها ..
ولاء : اهاا ..
مازن : تعالي هنا ترررررراكي جيييتي بوووووقتك .. ألحين الحين جاني خبببببببر طآآآآآآآززةة ..
ولاء بحماس : ايش ؟؟
رماهـ نايف بالمخدة وقال : وججععع خلي الموضوع أووول شي يتتم بعدين انشرررها ..
مازن : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..
ولاء باستغراب : لحظة لحظة .. اش دخل نايف باللي راح تقوووله ؟؟
مازن : نايف اقووووولها ؟؟
نايف من غير ما يطالع فيه : مالي دخل فيــك .. بس تأأكد راح أررردها لك يا نذذذل ..
ولاء وكأنها فهمت الموضووع : نايف كلمت أمي عنها ؟؟ (وغمزت له ..
نايف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ايوااا ..
شهق مازن وقال : يا نذآآآآآآآآآآآآآآآآآلةةةةة انتووو الاثنيييييييييييييييين ..
عقد عبد العزيز حواجبه باستغراب ويحسس نفسسه مثل الأطرش بالزفة مو فآآآهم شي منهم ..
ولاء : هههههههههههههههههههه مزوووووووووون بالله قووول لعزيز تررآآآهـ موفاهمم شي ..
ابتسم عبد العزيز وقال مازن بقهر : تدري ترى انا عمممرري ما شفففت وحددة نذلللة زي زوووجتك ..
نايف : هههههههههههههههههه ترررى متعلمة النذالة منك .. مو جايبته من أحــد غريب ..
مازن : هيييييييي ترى جايبته من ولد عممممها الخبل اللي قدامي ..
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههه ههه لا حشااا مو صاحييييييييين ..
ولاء : ههههههههههههههههههههه مزوووون بالله قم وشوووف وجهك كيف صار .. هييي يا حبيبي ترى أنا أدررررررررري من قبلكم كلللللللللللللللللللللللل كم .. (وطلعت لسانها لمازن تقهرهـ ..
مازن : لا لا لا لا انتي مستحيييييييييل تكوووووني أختي .. (ولف لعبد العزيز وقال : انت اش سويييت فيهاااااا ؟؟
عبد العزيز في نفسه :" قووول هي اش سوووويت فيني " ..
عبد العزيز بابتسامة : والله ما سوييييت لها شي اناا ..
قامت ولاء على حيلها وقالت : تدروو اللي يجلسس معاكم دقيقة وحددة راح يتجنننننننننننننننن .. (وطلعت لعند حنان وتررركت مازن يزززن فوق راس نايف يقوووله من اللي راح يخطبها ..
******
بعد يوومين ..
خرجت من المستشفى ومعاها ورقــة التحليل ..
راحت لبيت خالتها وصارت واقفة بعييييييد عن البيـــت علشان لحـــد يشووووفها ..
وصارت تتطالع في ساعتها تنتظر عبد العزيز متى يخرج من البيــــت ..
في داخل البيت :
خرج عبد العزيز من جناحه وهو لابس قميص أبيض مع بنطلون أسوود ..
سوسن : اوووهـ اوووهـ لا اله الا الله .. اللي يشوووفك يقووول عريس ماشالله ..
مرام : هههههههههههه عررييس ببنطلوون ؟؟
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههه هه مدرري .. قوووليلها يا بنــت عمتي ..
سوسن : هييييييه مرووووووم انتي تتقعدي لي على الكلممة ؟؟
عبد العزيز بضحك : موو كأنك مسختيها ؟؟
سوسن وهي مو مصدقة إن اللي قدامها عبد العزيز أخوها : لا لا لا ..
عبد العزيز باستغراب : بنت اش فيكي ؟؟
تحست سوسن حرارتها وقالت : والله حرارتي معتدلة ..
قررب منها عبد العزيز وبحركة سريعة منــه ..
مسكها من خصرها ورفعها فوووق ..
شهقت سوسن بقوووة وقالت بخووف وهي ماسكة يدهـ : عزوووووز بالله نزززززلنيييييييييييييييي ..
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههه هههه مو قبل ما تقوووووليلي اش فيكي يا مجنووووونةةةة ؟؟
سوسن : عزوووووز بالله ووووولي انت اش فييييييييييك ؟؟
عبد العزيز : هههههههههههههههه انتي وحدة مجنوووووونةةةة .. (ودار فيها وهو يضحك وسوسن تترجاهـ إنــه ينزلها ..
نزلت سارة من غرفتها على أصواتهم ..
ووقفت بمكانها وهي تشوف عبد العزيز يضحــك ..
وهي آآخر مــــــررررة شافتــه يضحك بهذي الطريقة من خمـــ5ــــــس سنين تقريبًا ..
حكت راسها باستغراب ولفت لمرام اللي ما تقل حالتها عنها ..
نزلها عبد العزيز وهو يضحك عليها وهي دايخة من الدوران ..
سوسن وهي ماسكة راسها لا تطيح من الدوران : حسبي الله على العدووو يا عزوووز .. مدرري اش فيك إنت هذي اليومين ..
تمدد عبد العزيز فوق الكنب وقال : اقوول ساروونة كيفك انتي مع البدر ؟؟
سارة : الحمد لله ..
سوسن : ساررة بالله قوليلنا كــم مررة يكلمك باليوم ؟؟
ضربها عبد العزيز على راسها وقال : استحي .. بكرررة اذا تزووجتي محدد راح يقوولك شي ..
سوسن : وهذاا وجهي اذا ما راح تكوون إنت أووول واحد تسألني هذا السؤال وبيننا الأيام يا عزوز ..
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
سوسن : لا لا لا فيييييييييييييييييييي شي اليوم ..
عبد العزيز : ليش ؟؟
تربعت سوسن وقالت : صررراحة صرااحة ولا ولد عمها ؟؟
عبد العزيز : لا ولد خالها ..
صرخت سوسن وقالت : منووووووووووووووووووووووو وووووووور .. جيبوووووولي منووووووورررر .. أبغى منآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر ألحين ألحييييييييييين تجججي ..
سارة : بسسسم الله اش فيه يا بنـــت ؟؟
سوسن : لا لا لا جيبولي منوور ألحييييييييييين ..
قام عبد العزيز على حيله وقال : قوومي أودييكي عندها ألحين ..
شهقت سوسن وقامت على حيلها بسرررعة وراحت وضمت أخوووها بقووووووووووة ..
وبعدها طلعـــــــــت لجناحها بسرررررررررررررررعة ..
عبد العزيز بضحك : الحمد لله والشكــر بس .. البنت استخفت ع الآآآآآآخرررر .. (وخرج للسيارته ..
جلست سارة وقالت : مرام انتي شفتي اللي أنا شفتــه ؟؟
مرام : ايواا .. من متى وهو ما ضحكك زي كذاا ؟؟
سارة : قبل وفاة سلوى الله يرحمها .. (وبفرحه : بس الحممد لله إنــه تغيير ورجــع لعادته ..
مرام : ايه والله الحمد لله ..
في نفس البيت ..
في جناح أحمد :
كانت جالسة فوق الكنب وضامة نفسها وهي تبكي ..
وكل ما تتذكر اللي سمعتــه منه الصباح تزيد في البكى ..

جلس أحمد عند راسها وهي حست عليــه بس سوت نفسها نايمة ..
ومسح على شعرها وقال بهدوء : لو تبطلي عنـــاد يا ريووف والله ترتـــاحي .. (وباس راسها وكمل : بس اش اسوي اذا أحب استفزك وأحب عصبيتك ؟؟

بكيت أكثر وهي خايفة من الاحساس اللي جاها ..
تخاف تفقدهـ بسبب تصرفــــاتها معاهـ ..
وبنظرها إنه مستحيـــل يتحملهـــا أكثر من كذااا ..
وصارت تفكر بطريقـــة كيــف تراضيــه !!



في بيت البدر :
كانت جالسة مع أخوانها وتلعب معاهم بلووت وأصواتهم مالية البيت .. <<< حشا مو بنــت ..
ولاء بنرفزة : مزوووووووووووووون بلا غش ..
مازن : اششششششششششششششش اسسكتي ..
البدر : مزون قسم بالله إنكك غشآآآآآآشششش .. لولو تعرررف تلعب أحسسن منك يالغشيييييييييم ..
مازن : اششششششششش خلوووني أعرررف ألعبببببب ..
جات عندهم أم البدر وقالت : قوووووووومووو وبسسسكم لعععب ..
الأربعـــة .. لا حيآآآآآآآآآآآآآآآآآة لمــــــــــــن تنآآآدي ..
أم البدر : طيب صليتووو العشآآآآآآآآآآ ؟؟
الأربعـــة .. لـــوو تكلـــم جدران البيت كان ردووا عليهآآآآآ ..
أم البدر بعصبية : هييييييييي انتوووو أنا أكلممكككككككككم ..
الأربعة .. والله الجدران تـــــرررد عليها أحسسن منهــم ..
سمعت أم البدر جرس البيت يندق وعـــررفت إن محــد منهم راح يقـــوم من مكآآنـه ..
هزت راسها باسى وراحت وفتحت الباب ..
استغــــررب عبد العزيز إن اللي فتح له الباب هي أم البدر ..
سلم عليها وأخذ أخبارها من عنــد الباب ..
أم البدر : جيت وربي جابك يا يممه ..
عبد العزيز : صاير شي لا سسمح الله ؟؟
أم البدر : ايه والله العيال صار لهم من بعد المغرب وهم يلعبوا اللي مدري واش اسمه ولا محد منهم يررد عليا .. ادخخل عندهم يمككن يستحححو على حالهم شووي ويقوموا ..
عبد العزيز : وحتى ولاء معاهم ؟؟
أم البدر : هي أوولهم ..
في الصالة :
ولاء بعصبية : مزووون وججع جدد ما تعررررررررررف تلعععب ..
سلطان : ثاني مـررة بجيب حنان هي اللي تلعب بدالك يا غشاش ..
مازن : هييييييي ترررى ورربي أعرررف ألعب أحسسسن منكككم ..
البدر : اصصصصصصصص لا أسسسمع حسسسك وتقلللللع من وجججهي ..
مازن : لعنبووو اللي يعلـــب معاكم بس ..
ولاء : مزون ما تلآآآآآآحظظ إن كل ما لعبنا يكووون نهايتها مضاربةة ؟؟
مازن : قوولي لأخوانك ..
ولاء : وووهـ يا لببببببى أخوآآني بسس ..
أما عبد العزيز كان واقف عند باب الصالة من لما صــرررخت ولاء فيهــم ..
تنحنح وقال السلام ..
لف الكـــل لــه وقام ورد السلام ..
أم البدر : ما بغيتووو تهجدوو شوووي ..
حكت لاء رقبتها بإحراج ولفت وجهها علشان تطلــع لغرفتها ..
لكن استووقفها صوووت عبد العزيز وهو يناديها ..
عبد العزيز : ولاء ..
لفت له ولاء وقالت : هلا ..
عبد العزيز بابتسامة : جهـــززي نفسسك علشان نرجــع ..
مازن : لآآآآآآآآآآآآآآآ عزييييييييييز .. خليها كمان يووومين زيآآدة ..
أم البدر : لا والله لا تروووح لبيت زووجها .. تبغى تجنني إنت وهي ..
مازن : لااا يممه باقي ما شبعت منهااا ..
أم البدر : انكتم ما ابغى اسمع حسك ..
كشر مازن بقهر وطلعـــت ولاء لغرفتها جــــررري علشان ترتب أغراضها ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
ريوف : عممة ..
مرام : هلا حبيبتي ..
ريوف : بقوولك شي ..
مرام بدون ما تطالع فيها : قوولي ..
ريوف : طيب طالعيني علشان أتكلــم ..
حست مرام إن عندها شي ضروري ولفت لها وقالت : خير ؟؟ اش فيكي ؟؟
بلعت ريقها بتوتر وقالت : اقوولك بس ما تعصبي مني ..
مرام : قوولي ..
ريوف بتوتر : تررى أحممد ما قررب مني و.....
قاطعتها مرام بصدمة : اييييييييييييييييييييييش ؟!؟! عيدي عيدي اللي قلتيــه ..
ريوف بخوف : والله ما أكذب .. انا اللي ما خليته ..
ضربت مرام كفوفها وقالت : لا حشااا استخفييتي انتي ..
ريوف : عممتي بالله افهمميني ..
مرام وهي ماسكة أعصابها : كييييف تبغيييييني افهمممممممك وانتي ....... (وسكتت وقالت : أستغفرر الله العظييييييييييم .. وألحين اش تبغيني أسووي لك ؟؟
ريوف بصوت مخنوق : عمتي أنا أحــب أحمــد ..
ضحكت مرام بسخرية وقالت : مو جايبة شي جديد ..
ريوف : والله أحبــه .. والله العظيييم كنــت غبية يووم كنــت أكررهه .. بالله قوليلي اش أسوووي ألحين معاهـ ؟؟ هوو مطنشني آآآخر طناش ولا يسأل عني ..
مرام : تسستاهلــي .. خذي نتايج فعايلك ..
دمعت ريوف وقالت : طيب والحيــن ؟؟
في نفس المكان ..
في جناح سوسن :
منار : لا عاد تمززززززززززززززحي ..
سوسن : هههههههههههههه قسم بالله اقووولك دووورني دوآآآآآرة .. حسيت نفسي إني شوي وأستفرررغ عليــه ..
منار : هههههههههههههههههههههه لا بالله مو صايحةة انتي ..
في نفسي المكان ..
وصلوا عبد العزيز وولاء للبيت ودخل عبد العزيز سيارته للقراج ..
حس عبد العزيز بشخص وراهـ ولف وشاف غادة قريــب منه ..
تنهد بضيق من شووفتها ولف لولاء وقال : ولاء انتي اطلعي وأنا بلحقك بعد شووي ..
ولاء : اووكي .. (وطلعت للجناح بعد ما مــررت على البنات وسلمـــت عليهم ..
جات غادة عند عبد العزيز وقالت : كيفك ؟؟
عبد العزيز بطفش : تمام .. اخلصي اش عندك ..
مــدت لــه ظرف وقالت : وحدة من صديقاتي تشتغل ممرضة وقالت لي إن في وحدة تشبه ولاء زوجتك جات قبــل كــم يووم عندهم العيادة مع واحد غريــب وحللوا .. ولما قالت لي لأنها هي شافت ولاء بيوم زواجها أنا حسبت إن اللي جا معاها هــوو إنت .. بس قالت لي إنــه مــوو إنــت .. وخلتني أشوف هذي التحاليــل .. (وحطته في يدهـ وقالت : وأنا لما قريتها ما انصدمـــــت و........
قاطعها عبد العزيز وقال بجدية : انتي متى تتركيني بحالي ؟؟
غادة : والله أنــا خفــت عليك إنك تبتلش بولد مو ولـــدكك ..
عبد العزيز بصدمة تداركها : ووولدي أنـــا ؟!؟! (وبتصريفة : ايييييه يمكن راحت عيادة صحبتك مع واحد من أخواانها وتبغي تسووي لي مفاجأأة .. (وشق الورق اللي في يدهـ بدووون ما يقراها وقال بقهر يحاول يخفيه : أحسن لك يا غآآدة تتركيني أعيش حياتـــي بسلآآآآآآآآآآآآآآم .. (ورمى الأوراق عليها وطلـــع لجناحـــه وهو يغلي من القهـــــــر ..
غادة بقهر : ما أدري اش مسوية لــه هذي الحيــة حتى واثق فيها كل هذي الثقــة ؟؟ (ورجعت لسيارتها واتصلت لفهــد وقالت بقهر : لازم ننفذ الخطــــة الثانية بأسررررع وووقـــت ..
في جناح عبد العزيز :
دخل عبد العزيز جناحه وقال بصوت عالي وكلـــه قهر وعصبية : ولآآآآآآآآآآآآآآآء ..
خرجت له وقبل لا تقول شي ..
أخـــــــــــــــذت منه كـــــف طيحها على الأرض ..
عبد العزيز بعصبية : حقيييييييييييييييييييرررر رررررررررررررة .. (ورفزها ببطنها بقوووووة وخررج من الجناح وهو يتنفس بقهر ..
مو مصدق إنها ممكن تســــوي شي من ورآآهـ وتخــــووووونه !!
ما قدرت تسووووي ولاء أأأي شي غير إنها تلم نفسها بمكانها وصارت تبكــــي من الألم وتنادي على أمهـــــــا ..
وتفكر ليـــــــــــــش ضربهــــا عبد العزيز !!
مر عبد العزيز من جناح سوسن وسمع الحوار اللي دار بينــهم ..
منار : سوسو ..
سوسن : هلا ..
منار : ترررى أنا خايفة عليهم من غادة ..
سوسن بصدمة : ايش ؟؟ غادة ؟!؟! اش دخلها ؟؟
منار : تدرري إنتي ان هــي تعشق عزيز وتتذكري اش كانت تسوووي مع أختي الله يرحمها .. كانت داايما تسووي مشكللة بينهم ..
سوسن بخووف : يعني قوولتك إنها ممكن تسووي أي شي بينهـــم علشان .......... (وسكتت لدقايق .. وبعدها قالت وهي تشهق بقووة : يعني اذا عزيز للحين يحــب سلووى وما نساها وهي تعررف وممكن .......... (وصرخت وقالت : لا مستحيييييييييييييييييييل عبد العزيز يصددق وحدة كذااابةةة زيها .. اصلا عزيز يعرف إن غادة كذاابة وتحاول بأي طريقة تكسبه لصفهااا .. لا لا لا عبد العزيز عاااقل ومستحيــل يصدق أي شي يجي منهااا ايه ايه مستحيل يصدق .. اصلا هووو ..................
وما كمـــل عبد العزيز حوارهم وحس بتأنيب الضمير باللي سواهـ فيها قبــل شوووي ..
وكاأأن كلام أختـــه رجّع له العقل اللي غاب عنهـــا ..
عاتب كيف نسى إن غادة تحبــه وإنها تكرررهـ أأأي أحـــد ممكن يآآخذهـ منها ..
دخل للجناح مررة ثانية وشافها ضامة نفسها وتهتـــزز من البكــى ..
قرب منها وسمعها تنادي على أمها وأخوانها ..
تذكر كلامها لما قالت لــه :" لا تصددددق أأي شي يقووووله هوو أو غيرهـ .. والله إني شريفة وعفيفة وربي يشهد على هذا الشي إن محد لمسني لا إنت ولا فهد ولا غيركم .. " ..
عوورهـ قلبــه عليها وعاتـب نفسه بداخلــه ..
ما يدرري كيف سسسمح لنفســه إنــه يسوووي فيها كذا وما يسمعها ..
قد كذاا الغيــــــــــــــررة عمت على عيـــوووونه وماصار يشووف شي قدآآآآمه !!
نــزل لمستواها وشالها بين يدهـ علشان يحطها فوق السرير ..
أما ولاء ..
لما حست إن أحد جا وشالها من الأرض ..
تعلقت في ياقته وشمت فيــه ريحة أخوووها البدر ..
بكيت على صدرهـ وما قدرت تفتح عيونها من ألــم بطنها القـووي وقالت ببكى : بدرررررررررررر والله ظلمنيييي .. بدررررر هـــوو دايما يضرررربني وأنا ما اسوووي لـه شي والله .. (وشهقت بالبكى أكثرر ودفنت وجهها أكثر في صدرهـ وهي تشــم فيه ريحــــة أخوووها ..
جلس فوق السرير وهي لازالت بحضنــه وتنادي على أخـــووها ..
ضمها لــه وبدأ يقرأ عليها القرآن ليـــن ما هدأأت ونآآآآآمــت من التعــب ..
طالع فيها عبد العزيز وقال بتنهيدهـ : آآســــــــــــــــــــف يا من عالجني بقلبــــــه ..
في نفس المكان ..
ريوف : لا لا لا والله أستحححي ..
مرام : عاد هذي مشككلتك .. انتي صايرة متزووجته أكثرر من شهرين أتووقع وللحين تستححي منه ..
ريوف : خلي نفسك مكاني .. اش راح تسووي ؟؟
مرام : لو خليــت نفسي مكانك كان حاولت إنــي أحبــه مثل ما هــووو يحبـــني يا المجنوونة ..
ريوف بزعل : افففف ..
مرام : لا تتأأففي .. وقووومي وسووي اللي قلتلك عليــه ..
ريوف بعناد : ما راح أسووي اللي قلتيــه .. راح اقوووله كذاا في وجهه ..
مرام بقهر : يكووون أحسن كمان ..
في نفس المكان ..
في جناح عبد العزيز :
فتحت عيونها بتعب وطالعت بالمكان اللي هــي فيــه ..
وتذكررت ريحــة أخووها اللي شمتـــه لما جا وشالها وحطها فــووق السرير ..
قامت وعدلـــت جلستها وصارت تتطالع بالمكان اللي هي فيــه وعرفت إن هـــو اللي شالها مو أخوها ..
نفسها تعررررف ليش لما يجــي تشـــم فيــه ريحـــة أخوووها ؟؟
قامت وهي تمسك بطنها من الألم ووقفت على تسريحته وصارت تتطالع بعطــووورهـ ..
شافت عطــر Homme من ديوور ..
تذكرت إن هذا نفس عطـــر أخوووها البـــدر ..
أخذت العطـــر وهي تحس بأحاسيييييس متداخلــــة ببعضها ..
حـــب ..
كـــررهـ ..
عششق ..
وغرآآآم ..
رفعت العطر علشان تكسرهـ وتكسر معاهـ قلبها ..
ليـــــــــــش تحب وآآآآحـــد ما يفكـــر فيهـــا ؟؟
وقلبــــه متعلــــــــــق بوحدهـ غيــــــــــرررهآآآآآ ؟؟
لكن بيد تمسكها من وراها ويلفها لــه ..
ويآخذ العطر منها ويعطر منــه ويقول بهدوء : إلا هذا الشي ما أسمحلك تكسريـــــــــه .. لأن هذي هي الوسيلة الوحيــدة اللي تكوني فيها قريبــــة مني ..
رفعت راسها لــه وقالت بألم : عمرررك ما راح تتعــدل .. وكنــت غلطآآنة يوم عطيتك الفرصــة ..
عبد العزيز : ولاء أنا عنــد وعدي ..
ولاء : ما عاد بيني وبينك وعـــووود يا عبد العزيز .. (وخــرجت من الجناح وسكرته وراها بقووة ..
غمض عبد العزيز عيونه بقـوة وتنهد بضيـــــــــق ..
وراح وانسدح فـوووق السرير ويفكر بـدووووون هـــدف ..
قابلت بطريقها سارة بس ما ردت عليها ونزلت للحديقة وجلست على المراجيح ..
عــررفت سارة إنها مضاربة مع عبد العزيز ولحقتها تحــت وجلست قبالها في المرجيحة ..
وتذكرت الكلام اللي سمعتــــه منها لما كانت تكلم زوووجة أخووها ..
سارة : اش فيــكي ؟؟
ولاء من غير ما تطالعها : ولا شي ..
سارة : مضاربة مع عزيز ؟؟
رفعت راسها لها وقالت بنرفزة : لا تجيبي لي اسمه ..
سارة : ولاء أنــا كــم مرة قلــت لك إذا صار معاكي شي تعالي وقوليلي ..
ولاء بنرفزة وعصبية : اش تبيغي اقوولك ؟؟ تبغيني اقوولك إنــه يشك فيا بدووون سبب ؟؟ ولا إنــه للحين ما قــررب مني وقاعد يطلــب فرص علشان يعدل اللي سواهـ ؟؟ ولا الكوابيس اللي كــل تجيــه كل يوم ؟؟
سارة بصدمة : عزيز للحين تجيه الكوابيس ؟؟
ولاء بقهر : ايواا .. سؤال واحد وجوابه عندكم انتـووو .. ليش عبد العزيز كوابيسه كلـــه عن سلووى ؟؟ هي اش كانت بالنسبة لــه ؟؟ حبيبته ولا طليقته ولا كان يكرررها واش قصصته بالضبط معاها ؟؟
سارة : ولاء اهدي شووي وخليني اقوولك كل شي ..
ولاء : ما عاد باقي شي علشان تقووولوهـ لي .. أنا برجع بيــت أهلـــي وبطلــب الطلاق .. خلاص أنا تعبـــت من هذا الحـــال ..
سارة وهي مفجووعه من كلامها قالت : ولاء اهددي وافهميني .. عزيز كان أكثررر من كلمـــة مرح .. كان يحب يجلس مع الناس ويختلط فيهم .. يحب يمززح معاهم ويستهبل ويخررج ويتمشى مع الكــل ............
قاطعتها ولاء وقالت بعصبية : طيب واش اللي تغير ألحين ؟؟
سارة بصوت عالي علشان تهدأ ولاء : اللي تغييير إنــــه شاف حبيبته تمووووت قدآآآآآمه .. تمووت وتفآآرق الحيآآآة قدآآآم عيووونه وتوصيييه إنــه يتزوووج من بعدها .. توصييييه إنــه ما يووقف حيآآته من بعد مــوووتها .. حطي نفسك يا ولاء بمكانه وإنتي تشوووفي شخص مو بس تحبيه إلا تعشقيه بكل تفاصيييله يفآآآرق الحيآآآآآآآآآآآآة قدآآآم عيووونك ..
دمعـــت عيــون ولاء وقالت بصوت مخنوق هادي : سارة اش قصدك ؟؟
جلست سارة وقالت بهدوء : عبد العزيز كان يحب سلووى بنت عمي من لما كانــووو صغار .. هم أعمارهم قريبة من بعض يعني ما يفرق غير بكم شهر بس .. والكــل يعررف بإنهــم يحبـووا بعض .. كبــرووو وكبر حبهــم معاهم .. ولما تغطـوو من بعــض زعلــوو هم الاثنين وكانوا محروومين إنــهم يشووفوا بــعض علشان لا يصير شي حرام بينهم .. فكانــووا هم يقابلــوو بعض بمساعدتي أنا وسعـوود .. وصار النصيب بيهم لما كانـوو بثاني ثانوي .. وتمـــت ملكتــهم على بعض .. واتقفـووا على إن زواجهم يتــم بعد ما يخلصــوو الثانوي بأسبوع تقريبًا ويكون بحفلة بسيطة علشان يسافروا مع بعــض ويكملوو دراستهم برا مع بعض .. (واختنق صوته بالدموع وكملت : وتخرجـــووا عبد العزيز وسعـود وسلوى بمعدل عالي في الثانوية العامــة ويرفع الراس والله .. وعمــي ابو سعود الله يرحمــه كان عايش وقال يبغى يفررح فيهم ويسووي لهــم حفلة لنجاحهم .. واتفقنــا إننا نسوويه بالشاليه حقنا .. ورحنــا واحتفلنا فيهم وبعد ما خلصنا قالت سلووى الله يرحمها إنها تبغى تركــب دبابات .. وعبد العزيز اعتررض إنو بنات يركبوا لحالهم واقترح أحمد إننا نركب مع بعض .. وركبنا .. (وغمضــت عيونها وقالت بألم وهي تتذكر حـــادث سلوى ..

علقت عباية سلوى بكفر الدباب وصــررخت علشان يجوو لعندها ويساعـدوووها ..
ولين ما جا لعندها عبد العزيز وسعود جات سيــــارررة مسرررعة وقلبت فيها الدباب وبعدها اختفــت ..
عبد العزيز بصراخ : انتهبيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييي ..
وراحوا لعندها بسرررعة عبد العزيز وسعوود ..
عبد العزيز وهو يضرب خدها : سلووى .. سلوووى ردي عليا ..
سلوى بصوت متقطع : تزووووووج .. من بعدي .. يا عبد العزيز .. لا توقف حياتك ..
عبد العزيز : انتي زووووجتي .. تفهممممي .. انتي زووووجتي يا سلووووى .. ما راح أتزوووج غيييييييييييييييييرك .. انتي زوووووووووووووووجتي ..
سلوى بنفس حالتها : ما تقدر تتزوجني .. لأني رايحة من هنا ..
عبد العزيز : سلووووووى لا تقوولي كذاا ..
سلوى : تزووووج يا عزيز ..
عبد العزيز : لااااا ..
سلوى : تزووووج ..
عبد العزيز بصراخ : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..

مسححت دموعها سارة وقالت : ومن بعد اللي صار وعزيز كل ليلة تجيه الكوابيس عن هذا الحادث .. مو قادر يصددق إنــه فقــد حب طفوولتــه .. (وطالعت في ولاء اللي كانت تبكي بصمت وقالت : وإنتي لما دخلتي حيــاتــه غيرتيــه .. خليتيه يررجع لعبد العزيز القديم بدوون ما تحسي ولا هــوو يحس ..
ولاء وهي تمسح دموعها : وليش مححد قالي ؟؟ ليش ؟؟
سارة : هذا الشي صار واندفن عنــد الكل ما عدا عبد العزيز .. قلنــا لــه تعالج من كوابيسك بس هو رفــض .. وآآخر شي اقتنع وبدأ بالعلاج بعدين تــرركه وقال إنــه راح يكلمها مع دراستــه ببريطانيا .. بس هو شكـــله كــذذب علينا كلــنا وما تعالج ..
قامت ولاء على حيلها وقالت سارة : للحين مصصرررة على طلــب الطلاق يا ولاء ؟؟
هزت راسها بالنفي وطلعـــت جــررري لجناحها ..
دخلت عندهـ وشافته مسـدوووح فوق السرير ومغمض عيوونه وبدوون بلوووزهـ ..
عــوورها قلبــها عليــه وتخيلــت نفسها مكــانــه إنها ممكــن تفقدهـ بيوووم من الأيام ..
راحت وجلست على طرف السرير ومــرررت يدها على طـررف خدهـ وهي تتذكر كلام سـاررة عنـه ..
طاحت دمعــة منها على صدرهـ العاري وفتــح عبد العزيز عيــوونه ..
ولاء ببكى : ليش ما قلت لــي ؟؟
مسح عبد العزيز دموعها بكفه وقال بحنيه : اش اقوولك ؟؟
شهقت بالبكى ورمت نفسها في حضنــه وصارت تبكي بقوووة وتشاهق بقووة أكبــرر ..
لف عبد العزيز يدهـ حووولها وتركها تبكي على صدرهـ براحتــهآآآ بدووون ما يسأألهااا ..
في نفس المكان ..
في جناح أحمد :
دخل أحمـد لجناحه وشاف ريوف واقفة قباله ..
طنشها كعادتــه وقبل لا يدخل علشان يبدل ملابسه نادتــه ريوف ..
ريوف : أحمـــد ..
لف عليها أحمــد وقال : نعــم ..
ريوف وهي تفرك يدها ببعض : أحبــــــــك ..
ابتسم أحمد ونــزززل راســه وما قال شي ..
استغــرربت ريووف من ردة فعلــه وحست بإهآآآنه عمــررها ما حست فيــه ..
تقدم منها أحمد وقال بابتسامة : مو قلــت لك راح يجي اليوم اللي راح تحبيني فيــه ؟؟
ريوف بهدوء : متأخــررة ؟؟ صصح ؟؟
لف يدهـ حــووول أكتافها وقال بهمس مبتسم : وقلــت لك وقتها راح تلاقــي قلبي يــرررحب فيك .. (وضمها لحضنـــه ..
******
في بيت سعود :
نزلـــت منار للصالة وشافت سعـووود يشـــرب شاهي وبيدهـ جريدة اليـووم ..
منار : صباح الخير ..
سعود : صباح النـوور ..
منار : سعود بالله كلــم عمــي وقوووله نبغى نطلــع البحــر اليوم ..
سعود : كلميــه انتي ..
منار بترجي : سعوووووود ..
سعود : بلا سعـووود بلا بطييخ .. كــل مــررة أنا أكلمـــه .. هذي المـــررة إنتي كلميــه ..
منار : اففففففففففف خلاص راح أكلمــه ..
*******
في بيت ابو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
فتحت عيوونها وهي تحس إن رقبتها متشنجة بسبب نوومتها على صدرهـ ..
رفعت راسها وطالعت فيــه وهو نايــم ..
باسته في خدهـ بخفيف وقالت في نفسها :" عهدن عليا إنــي ما أتررركك ولا لحظــة .. " ..
وقامت ودخلت الحمام علشان تآآخذ لها دش بآآآآآرد ينعشها ..
بعدها بدقآآآآآآآآآآآيق ..
قام من نــووومــه مفجوووووووووووووووووووووو ووووووع ..
وصـــرخ بأعلى صــوووووته باسم : ولآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء انتبهيييييييييييييييييييي ..
وجلس فوق السرير وهو يدور عليها بعيوونه بالغرفة وما شافها ..
خآآآآآآآآآآآآآآآف عليها وقام من مكانــه وهو ينادي عليها ..
خايف اللي شافه يكـوووون حقييييييييقة ويفقدهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بعد ما حصل عليها ..
خرجت ولاء من الحمام لما سمعــت إنــه يناديها وقالت : عبد العزيز اش فيــك ؟؟
لف عليها وبدوووون مقدمات ..
سحبها لحضنـــه وضمها بقووووة لــه ..
خايف إنــه يفقدهآآآآ وتبعــــد عنـــه ..
عبد العزيز وهو يحاول ينظلم أنفاسه المتسارعة : ولاء لا تتركيييييييييييني ..
رفعت ولاء راسها لــه وقالت : ما راح أتركك ..
عبد العزيز : وعــد ؟؟
ولاء : وعــد إن شالله .. بظــل جنبــك لآآآآآخر لحـــظة في حيآآتي ..
رجع عبد العزيز وضمــها مرة ثانية وهو يقول بنفسه :" عسسى يومـــي في نفــس يومك .. علشان ما نذوووق فرآآآق بعــــض .. " ..
******
في بيت أم غادة :
كانت في غرفتها وتكلــم جوآآل ..
غادة : زوج خالتي قال إننا راح نطلع للبحر اليوم ..
فهد : يعني ؟؟
غادة : يعني جهــز كــل شي لليلة ..
فهد : يكوون بمعلووومك يا غادة وقــت التنفيذ ما راح أكــوون موجود ..
غادة : المهـــم إن يكــووون كــل شي جاهز وأنا عليا إني أخليها تبعــد عنهــم ..
فهد بخبث : صــآآآآآآآآآآآآآآآآآر .. <<< ونسوووو أن ثانيَ اثنين الله ثالثهمآآآآآآآآآآآآ ..
******
بعد المغـــرب ..
اجتمـــع الكــل في البحر بعد المغـــررب ..
كان عبد العزيز مع ولاء في مكان بعيـــــــــــد عن عيــوون الناس ..
كانت وراهم دكــة كبيرة تمنــع من وصول أي أحــد عنهم ..
وقدامهم البحــر بأموآآآآجه المتضاربــة ببعض ..
وكانت هي فاتحة طرحتها وشعرها يتطاير مع الهواء ..
وعبد العزيز وراها ولاف يدهـ حول أكتافها .. بحيث إن ظهرها على صدرهـ ..
لفها عبد العزيز له وقال بهمس مبتسم : ولاء ..
رفعت عينها لــه بــدووون ما تقـووولــه شي ..
عبد العزيز بهمس : أحبــــك ..
عند البنات :
غادة : بنات اش رايكم نروووح هذاك المحــل ؟؟ (وتأشر على محل في الشارع الثاني للاكسسوارات ..
منار : ايواا بنات أنا نفسسي أرووحه من زمآآن ..
ليان : لا مالي نفس أرووح ..
سارة : ولا أنا ..
البقية : لا لا ما نبغى ..
غادة : طيب اش رايكم نقول لولاء ؟؟
سارة بحدهـ : لا ولاء مع عزيز ..
غادة : طيب عادي نتصل لها ونشووف اذا راح ترووح ولا لا ..
منار : أووكي .. خلاص أنا أكلمها ..
عند عبد العزيز وولاء :
عبد العزيز بهمس : أحبــــك ..
ارتبكـــــــــــــت بقـووووووة من كلمـــــه ..
نزلت عيووونها بخجــل منــه ..
رفع عبد العزيز راسها وقال بابتسامة : ورربــك أحبـــك ..
ددققق قلبها بقـووووووووووووووووة واحمــروووو خدووودهآآآ ..
ما عرفــت اش تســوووي غير إنــها تضمممممه بقوووووووووة ..
لف يدهـ حووولها من جديد وقال : والله أحبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــك ..
ابتسمت بإحراج وصارت تحس إن قلبها راح يطلع من مكانه من كثر ما ضـــرررب بصدرها ..
وقبل لا تقــول شي ..
دق جوالها .. <<< وقـــته غلطططططططططط .. دآآآآآآآآآآآئما هم كذاا ..
عبد العزيز بابتسامة : رددي ..
ابتسمت وردت بهدوء وقالت : هلا منوور ..
منار : ايواا لولو تررى أنا وغادة راح نرووح لمحل الاكسسوارات اللي في الشارع الثاني .. تبغي تروحي ولا لا ؟؟
ولاء : امم والله نفسسي ارووحه بس مدرري ..
منار : تررى أنا وغاادة رايحين بعد شووي .. اذا تبغي اررجعي ألحين علشان نرووح ..
ولاء : خلاص أووكي .. ربع ساعة ان شالله وأجي .. (وقفلووو ..
عبد العزيز : ايش ؟؟
ولاء : امم برووح أنا ومنور وغادة لمحل الاكسسوارات .. عادي ؟؟
مع إنــه ما ارتاح إنها ترووح مع غادة .. بس تطمــن لما قالت إن منار معاهم ..
وبنفس الوقت ما يبغى يررفــض لها لقلــة ما تطلــب منــه شي ..
عبد العزيز : طيب معاكي اللي يكفيكي ؟؟
ولاء بابتسامة : ايواا تسسلم ..
عبد العزيز : يلا رووحي .. فمان الله ..
حست ولاء إن هذي آآخر مـــرررة تشوووفه ..
لفت طرحتها وراحت عندهـ وضمممته بقوووووة وقالت بهدوء : طيب عادي تووصلني لعندهم ؟؟
جاهـ احساس غريــب لما ضمتــه ..
كأنــه ضمـــت ودآآآآآع ..
شبك يدهـ في يدها وقال بابتسامة : أووكي من عيوووني .. (وراح ووصلها عند البنات ..
منار : عزيز لو خليتها كمان نصص مو أحسسن ..
عبد العزيز وهو يطالعها : لـو أجلس معاها العمــر كلــه ما راح أشبــع منها .. (ولف لمنار وقال : انتبهي عليها منوور ..
منار بابتسامة : في عيووني يا عبد العزيز .. لا تووصــي عليها ..
أما غادة كــانت تغللي من القهــــــــــر ..
أرسلت لفهد بإنه يبدأ بتنفيذ الخطـــة ..
راح عنهم عبد العزيز ..
وهــم راحوا لمحل الاكسسوارات اللي في الشارع المقابل لهــم ..













قراءة ممتعــــــــــــــة
دمتم بحفظــه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:31 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء الثالث والعشرون ) :.



في البحر :
جلس عبد العزيز جنب سعــووود وعليه شبح ابتسامة ..
سعود بابتسامة هادئة : حبيتهــا ؟؟
عبد العزيز بتنهيدهـ : والله مو بيــدي ..
سعود : أهــم شي إنــك مرتـاح معاها ..
عبد العزيز : الحمد لله .. إلا إنــت اش مسـووي مع سديــم ؟؟ ترا ما لهــا ذنــب باللي سـوواهـ ابوها ..
تنهد سعود وقال : أدرري إن مالها ذنــب والله .. بس كــل ما أشووفها أتذكر ابووها إنــه ضحّى بحيــاة أبـووي علشان ما يدخــل السجــن هــووو ..
عبد العزيز : ارجــع وراضيــها .. مو هذي حبك القديــم .. حآآفــظ عليــه يا سعـووود ..
في محــل الاكسسوارات :
كانــت كــل وحدة في مكــان بحســب حاجتها ..
منار : اسمعي ولاء .. أنا رايحة عند هذاك الشي .. (وأشــررت لمكــان في ركـن المحــل ..
ولاء : أووكــي .. يعني ليش جاية تقوليلي ؟؟
منار : علشان عزيز وصانــي عليكي .. (وغمــززت لها ..
ضربتها ولاء على كتفها بخفيف وقالت بضحك : طيري يلا طيري وروحــي شوفي اش تبغي ..
ضحكــت عليها منار وراحت لركــن المحــل ..
ودق جوال ولاء وكان المتصل عبد العزيز ..
ولاء : هلا .......... ايواا بخيــر الحمد لله .......... والله ما فيــا إلا العافيــة .......... ههههههههه .......... أووكــي إن شالله .. (وقفلوو ..
جات غادة عند ولاء بعد ما قفلت من مكالمتها وقالت : أقول ولاء ..
لفت لها ولاء وقالت بحــسن نيــة : هلا ..
غادة بحقد : .............
عند الشباب :
سعود بضحك : خلاص تطمنـــت عليها ؟؟
عبد العزيز بضيق : ايه ..
سعود باستغراب : وليش تقوولها كذا بضيق ؟؟
عبد العزيز : مدرري يا شيــخ مو مرتــاح ..
سعود : أذكرر الله يا رجــال .. إن شاء الله مو صاير إلا الخيــر إن شاء الله ..
عبد العزيز بتنهيدهـ : إن شاء الله يا سعــووود إن شاء الله ..
في محل الاكسسوارات :
دمعــت عيــوون ولاء وقالت : إنتي كذابة ..
غادة بابتسامة ساخـررة : لا مو كذابة .. هــوو قالي بنفسه ..
هزت راسها بالنفــي وخــررررجت من المحــل وهي تبكـــي بقهـــر ..
وغادة أرسلت رسالة فاضية لفهد وهــووو فهــم عليها ..
عند البنات :
ليان : ههههههههههههههههههههههههه ههه والله ما تسمعك منوور لا تكوون ذابحتتك يا سووسوو ..
سوسن : هههههههههههههههههههه ..
لفت سارة وجهها للشارع وشافت ولاء تجـــري ومنــززلة راسها ..
وفيـــه سيـــاررررة مسسسسسرررعة بســرررعة جنووووونيـــــة تقتـــرب من ولاء ..
قامت من مكانها بســـررررعة وصـرررخـت بأعلى صوتها علشان تسمعها ولاء : ولآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآء انتبهيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييي ..
<< ملاحظة :: اللي راح أشرحــه ألحيــن لكل شخص هــو راح يكــووون كلــه بــووقت وآآآحد >>
لف عبد العزيز وجهه للمكان اللي كانت تتطالع فيه سارة ..
وفتــح عيــووونه على الآخر وهو يشوف السيارة المجنـــوووووونة تجي باتجآآآآآآآآآآآآهـ حبيــــــــــــبته ..
وذكـــرى مـــوووووت سلـــوى عآآآآآآآدت لـــه من جديييييييد ..
طالعوا البدر ومازن وسلطان وشافــووا ولاء متجمـــدة بمكانها وما تتحرك من الخـــووف ..
يعرفـــووا أختـــهم إذا خافــت من شي ما تتحـــرررك من مكانهآآآآ لو ايش ما يصير معاها ..
لفوا البنات وجههم وكأن الزمــــن قاعد يعيـــد اللي صار لقبل خمـــ5ــــــس سنوات ..
بس الزمآآآن غير ..
والأحداث غير ..
والناس غير ..
والمكان غير ..
خرجــت منار من المحل وشافت السيارة مسرعة آآآآآآآآآآآخر ســرررررعة وباتجاهـ المكان اللي فيه ولاء ..
وكانــت غآآدة فرحآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآنة وتضحك بانتصاااار ..
وتأشررر لولاء بيدها وكأنها تقول : " راح ترووووحي مثل ما رآآآحـــت سلــوووووى " ..
قامــــوووا كـــل الشباب من مكانهـــم علشان يبعـــدوووو ولاء من السيارة ..
ولا يخلــوووا اللي صار قبل خمــ5ـــس سنوات يتكــرر مــررة ثانية ..
عبد العزيز وهو يصرخ مثل المجنون : ولآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآء انتبهيييييييييييييييييييي ييييييييي ..
مازن بصرااخ : ولآآآآآآآآآآآآآآآء ابعدييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييي ..
بس ولاء كانــــت زي التهاية اللي مي عارفة اش يصير حــوولها ..
أخوانها قاعدين يناددووووها ..
وعبد العزيز يصررخ فيهـــــاااا ..
وكل البنات ينادوو عليهــــآآآ بصوووت عـــآآآآآآلــي ..
ومـــن جهــة تشـــوووف ســـررررعة السيارة وماهي عارفة بالضبط لوين وجهتهـــا ..
ومن خــوووفهــا ماهي عارفة كيف تتصرررف ولا كيف تبعد ..
لكــــــن ليس كـــل ما يتمنــــاهـ المرء يدركـــه ..
السيارة صدمـــــت ولاء ورفعـتــــــهآآآآآآآآآآآآ آآآآ لأكثـــر من أربـــــــــــ4ــــــــــ� �ـــع أمتار لفـــــــوق .. وهي مـــررررت من تحتها بنفسس سرعتهــــــــــــــآآآآآآ آآآآآآآآآآ ..
طآآآآآآآآآآآحــــــت ولاء على الأرض والـــدم كآآآن حـــووولها ..
جلسوا مازن والبدر على يمينها وعبد العزيز على يسارهــا وسعــود ورى عبد العزيز وحاط يدهـ على أكتاف عبد العزيز ..
مازن ببكى : ولاء ردددددي عليااا الله يخليييييييييك ردييييييييي ..
عبد العزيز بصوت مخنوق ويتكــلم زي الأطفال : ولاء لا تــررروحي زي ما راحــت سلــوى .. ولاء تــررررى إنتي وعدتينييييييييييييي .. تـــرى أنـــا باقي لي أسبـــوعين وأخلصص من علاجي .. ولآآآآآآآآآآآآآآآآآء ردددددددديييييييييييييييي يييييييييييييييي ..
البدر وهو يحارب دمــووعه : ولاء يبــه قـووومي .. قــووومي وردي علينا ..
فتحت عيــووونها بتعـــب وقالت بصوت متقطــع : لحـــد .. يبكـــي .. عليا .. لأنــي رايحــة .. عند ابووووووي يا يبه .. <<< قصدها بـ .. يبه .. أخــووها البدر ..
نــززلت دمــووووع البدر بدون مايحس وقال : ولاء لا تقــوولي كذا ..
عبد العزيز بصراخ : ولآآآآآآآآآآآآآآآآء انتي راح تعييييييييييييييييششششششش شيييييييي .. تفهمممممممميييييييييييييي ييي ؟؟ راح تعيييييييييييييييييييييشش ششششششششششييييييييييي ..
رفعـــت يدها علشان تمســح دموعها أخــوانها ..
بس البدر مســك يدها وقال وهو يكتـم شهقاتــه : لا تتعبي نفسسك كثير .. ألحين راح يجــي الإسعاف ..
ولاء وهي غايبة عن الوعي : مالــه داعــي الاسعاف يبــه ..
عبد العزيز بصراخ : لآآآآآ لللللللله دآآآآآآآآآآآعي ونصصصصصصصصصصصص ..
ولاء بنفس حالتها : تزووووج يا عبد العزيز ..
عبد العزيز وهو يهز راسه بالنفي : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
ولاء بنفس حالتها : تــزوووج غادة ..
عبد العزيز : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ .. (وجا يشيلها بس مســكه سعود وقال ودمــووعه تجري على خدهـ : لا تحرررركها عبد العزيز ..
ولاء بهمس : تــزوووج غادة .. (وغفـــت عينـــها وهـــي تــوووودع الحيآآآآآآآآآآآآآآآآآة ..
وصــــوت الاسعآآآآآآآآآف أعلــــــن عن وصـــــــولــه ليحمــــــل ولاء ويذهـــب بهــا ..
ركبــوا مع ولاء في الاسعــاف البدر ونايف ..
ومنعـــووا مازن وعبد العزيز لأنــهم كانــووا يضاربــوا وهم يشيلـــوووا ولاء للاسعاف ..
ركـــب مازن سيارته ودعسس بأسرررررع ما عنـــدددهـ وهو يلحـــق سيارة الاسعـــاف .. ومحــد قدر يووقفـــه ..
وركب عبد العزيز بسيارته ولحق عليه سعـــووود اللي كان يبكـــي بصمــــت لأنـــه عادت لــه ذكــرى وفآآآآة توووأمـــه سلـــووى ..
راح راشد لسلطان اللي كان وآآآقف وما تحــــرررك من مكآآآنـــه ..
كـــل شـــي صآآآآآر بلمــــح البصـــــررر ..
راشد : سلطان ..
لف له سلطان بهدوء وقال : فيــن راحــت ولاء ؟؟
راشد وهو يحارب دمــوعه : ادعي لها يا سلطان .. ادعي لها .. رووح ألحين وهدي أمــك وزووجتك ..
لف سلطان للحريم وشاف الكــــل يبكــــي ..
راح لعنــد أمــــه وزوووجته وضمهم لحضنـــــه ..
راشد وهو يمسح دموعه : وائل خذ السيارة الكبيرة وخلي الحريم يركبوا فيها وروح لبيت خالي أبو عبد عزيز .. (ولف لعمــر وقال : وإنت خذ السيارة الثانية وركب فيها البنات ووديهم لبيت خالك وبعدها الحقوونا للمستشفى .. طيب ؟؟
هزوا عمر ووائل راسهم .. وركبوا السيارات واخذووووهم لبيت أبو عبد العزيز ..
******
في المستشفى :
دخـــــلت ولاء لغرفـــة العمليــــات مع مجموعة من الدكاتـــــرة المختصين والجراحـــين ..
كان البدر جالس على أحد الكراسي الموجود بالممـــر ..
ومنزل راسه ودمـــوووعه على خدهـ ..
ولاء أكـــــثر من إنــها أختــــه ..
هي بنتـــه اللي ما جابها ..
رباها من لما كان عمرهــــا سنتيــن ..
مســـح دمــــوعه بس كل ما مسح دمعـــة نــزلت بدالها عشـــرة ..
أما مازن كان واقف على جنــب غــــررفة العمليات ويبكي ويشاهق مثل الأطفــال ..
ولاء أكثـــــر من إنهــا توووأمـــه ..
يحس فيها قبـــل لا تتكلـــم وتقــووول ..
وسلطان كان واقف ببداية ممر غرف العمليات ودموعـــه تسابق بعضهــا ..
وعبد العزيز جالس على أحد الكراسي في ركــن الممر ومنزل راسه والذكريات تهاجمه من كــل مكان ..
بحادث ولاء تذكـــــر حادث سلـــوووى ..
حبيبة طفولتــــــه ..
وحتــــى حبـــه الثاني بدأ يفقدهـ ..
وسعود كان جالس جنبه ودمــووعه على خدهـ تسابق بعضها ..
ما يبكي علشان ولاء ..
لآآآآ يبكي علشان بحادث ولاء تذكــــر توووووأمــــه اللي راحت قدآآآم عيــووونه ولا قدر يساعدها ويحميــــها ..
وبقيــة الرجال واقفين جنــب بعــض وهــم يدعـــووا لها بالسلامــة ..
جا نايف عند سلطان وقال وهو يمسح دمـووعه : سلطان رووح وخلي مازن يهدا شوووي ..
لف لــه سلطان وقال بهدوء غريب : نايف أنــا في حلــم ؟؟
رجعت دمــووع نايف تنزل وقال : سلطان اش صار لكك ؟؟
سلطان بنفس هدوءهـ : حلم صح ؟؟ نايف قــوول إننــا بحلــم وولاء ما صار لها شــي .. عادي حتــى لو تكذب بس قوووول إننــا نحلــم ..
عــررف نايف إن سلطان دخل في حالة الصدمة الهادئة ..
مسك ذقنه ولفــه عليه وقال : سلطــان ركـــز معايا .. ولاء بخــير إن شاء الله وراح تــررجع لنــا .. بس ألحين روح لمازن وخليــه يهدأ .. مو راضي يسمع مني شي .. والبدر الله العالم بحالتـه .. سلطان فاهــم عليا ؟؟
هز سلطان راسه بهدوء وراح عنــد مازن ومسكه من كتفــه ولفــه عليه ..
رفع مازن راسه لسلطان وقال ببكى : سلطان ولاء ........
ما أعطاهـ فــرررصة إنــه يتكلــم وضمــــه لحضنـــه وصار يبكي مازن ..
وسلطان هآآآآآآآآآآآآآآآدي ..
مالــــه أي ردة فعـــــــــل ..
وكــــأنـــه للحين مو مستـــــوووعـب شييييييييي من اللي صار ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
كانوا البنات يبكـــووا من اللي صار ..
وغير إنــهم يبكوا على ولاء ..
بكـــووو لتكرار الزمـــن لنفس الأحداث ..
وقفت غادة بنص الصالة وقالت بصوت مقهوور : أبغى أعرف ليش إنتوو ألحين قاعدين تبكووووو ؟؟ خلاص هي ماتت و.........
وما حست إلا بكـــــــــــــف قوووووي على خدها من حنـــان ..
حنان بقهر : بسسسسسسسسسسسس حسسك لا أسسسمعه..
تحسست غادة مكان الكــف وقالت بقهر يزيد في كل ثانية من هذي العايلة اللي تكرهها : ووووومممن انتي علشان تضررربيني ؟؟ (ورفعت يدها علشان تــررررد لها الكـــف ..
بس حنان مسكت يدها وقالت بقهر وهي تتنفس بسرعة : وكسسسر في يدك إن شاء الله ..
غادة بعصبية : اكررررررهههههههههههههههكك كككككككككككككككككككم ..
حنان : ومححححد ضررربك وقالي حبينا ..
سوسن بعصبية : بسسسس انتووو الاثنيييييين .. غادة اذا انتي ما تحبي ولاء فـ على الأقل احتررررمي وجود أهلها وأهــل زوووجها وإنــهم يبغوووها .. محححد قالك حبيهم ..
غادة بقهر وعصبية : راح اررررررررردها لككككككككككم .. (وخرررجت من البيت بسررعةةة ..
جلست حنان ودفنت وجهها بين يدها ووصارت تبكـــي ..
سارة : خلاص حنان اهديي .. هذي كذاا غادة ما تحطط لكلامها حدود ..
سوسن بقهر : لا ماهي كذاا .. هي وحددة مجنوووووونةة وما فِـ راسها عقققققققل ..
ليان : سوسن خلاص هدددددددددي .. مو ناقصييينك انتي الثانية ..
منار : لا ليش تسسسكت ؟؟ والله لو زوودت بالكلام كان دفنتها بأرضها ..
مرام : بسسسسسسس خلآآآآآآآآآآآآآآآآآصصص .. اهجدوو ألحين وادعــوو لولاء تقـووم بالسلامةة ..
*****
في المستشفى :
خرجوا الدكاترة من غرفة العمليــات بعــد مروووووور ســـــت ساعات ..
وقف الكل في مكآآآآآآآنه وهم على أعصابهم ..
احتــار الدكتور المتابع لحالتها من يكلـــم وهو يشــوووف مجمـوووعة كبيـــرررة من الرجال قدامه ..
الدكتور : فين زوجها أو أبوها ؟؟
تقدم عبد العزيز وقال بصوت مخنوق : أنا زوجها ..
ووقف البدر جنبــه وقال : وأنا أخــوووها الكبير بمقام أبـووها .. طمنا اش فيها ؟؟
طالع الدكتـــور فيهــم وشاف عيـووونهم المحمـــرةة من البكــى ..
تمسك مازن بيد سلطان وهو يحاول إنــه ما يبكي ..
أبو نايف : دكتوووور يـرررحم أمواتك طمنا عليها ..
الدكتور وهو يحاول يجمع حروفه اللي بدأت تضيع : الضربة كانت على راسها وسببت لها أثناء العملية نزيـــف حاد .. (وأخذ نفس عمــيق وقال بهدوء : وهي ألحين دخلــت بغيبــووووبةة ..
فتح البدر فمـــه يبغى يتكلم لكن دمـــووووعه كانت اســرررع من حـروووفه ..
ونزلت تسابق بعضها على خدهـ ..
شهق مازن بالبكـــى أكثررر وهز راسه بالنفس ودفن وجهه في حضــن سلطان ..
وسلطان حالته مثل ماهي ..
مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ له أأأأأي ردة فعــــــل على اللي يسمعـــه ..
حط سعـود يدهـ على فمه يكتم شهقته العالية ..
نفس الكلام اللي انقال لتوأأأأمه لما صار لها الحادث ..
هز عبد العزيز راسه بجنون وقال بصوت عالي وهو يصرخ على الدكتور : كذاب .. انت كذذذذآآآآب .. هي قالت ما راح تترررركنييييي .. راح تقعد معايا العمررر كلللللللللللللللللللللللل له .. أنت كذآآآآآآآآآآآب ..
مسكـه أحمد وقال : عزيز اهداا .. هذا قضاء الله وما يصير نعتررررض ..
حاول عبد العزيز إنــه يبعد عنــه وقال : هو كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب ..
خالد : عزييييييز هديييييييي .. اش فيـــــك ؟؟ ولاء راح تقــووم بإذن الله .. (ولف للدكتور وقال : كم نسبة شفائها من الغيبوبة ؟؟
الدكتور : مع الأسف يا جماعة نسسبة قومتها 20% ..
نايف بصوت مخنوق : ما تقدروا تعالجووووها ؟؟
أبو نايف : مستعد أسفرها على حسابي إذا علاجها مو متووفـر هنا بالسعودية بس تقــووم ..
الدكتور : يا أخــووي امكانياتنا هي نفسها برا .. وحالتها ميئوووس منها والاعتماد الكلي كلــه على الله .. ادعـووو لها لعــل داؤعكم لها يكـووون سبب في شفاها إن شاء الله ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
رجعوا كــــــل الرجال للبيت لأنهــم رفضـوووا إن أحد يجلس عند ولاء بالعناية ..
ودخلوا للمجلس ومحـــد يدري من الحريم والبنات إنـــهم رجعــووو للبيت ..
كانوا عبد العزيز والبدر وسلطان ومازن ونايف وسعود حالتهم زي بعــض ..
دمـوووووعهم على خدهــم ويبكـووو بصمـــــــت مـؤؤؤؤؤؤؤلم ..
عبد العزيز .. وفقــد حبـــه الثني ..
البدر .. فقـــد بنتــــه اللي ماجابها ..
سلطان .. ما عررفت كيـــف أوووصفــه ..
مازن .. يحس إن رووووحــه مو معاهـ .. جسد بلا روووح ..
نايف .. كانت مثـــل أختـــــه ..
سعـود .. تذكـــررر تـووأمــه اللي بالجسد والروح ..
عند الحريم :
أم البدر وهي تمسح دموعها : حنان يمممه كلمي أحــد من العيال خلوهــم يطمنـوووني .. ما صارت أكثر من سبع ساعات عمليــة ..
مسحت حنان دموعها وقامت واتصلــت على سلطان ..
دق ..
ودق ..
ودق ..
وما لقـــت منـــه رد ..
قفلت منـــه واتصلت على مازن ..
وزي سلطان ..
دق ..
ودق ..
ودق ..
وما لقـــت منـــه رد ..
ما لقــت حــل غيــر إنها تتصل في البدر ..
ورد عليها بعد ما دق ست رنــات ..
البدر بهدوء : هلا ..
حنان بصوت كلــه بكى : البدر اش صار على ولاء ؟؟ محد خرج من عندها ؟؟
البدر : نحنا في البيت من ساعةة ..
دمعت عيون حنان من جديد وقالت : طيب اش قالوا عنها ؟؟
البدر بتنهيدهـ : ادعووا لها بالسلامةة ..
قفلت حنان من البدر وراحت عند خالتها وجلست جنبها وقالت أم البدر : اش قالك سلطان ؟؟
حنان : سلطان ما رد عليا .. بس البدر يقـوول ادعووا لها ..
خـررج البدر من مجلس الرجال وراح وجلس في الحديقة ..
مو قادر يوقــف بكــى ..
حس بأحد واقف وراهـ ..
ما لف وجهه وتوقــع إنــه واحد من أخوانــه أو نايف ..
البدر بتنهيدهـ حزينة : لا تواسيني فيها .. لأنهــــا هـي أكثــر من كونــها أختــي الصغيـررة ..
.......... : أدرري بهذا الشي ..
لف وجهه وشافف سارة وراهـ ..
قربت منــه سارة وهي مصدووومة من دموعه ..
مسحــت له دمـوووعه وقالت : اش قال الدكتور عنهــا ؟؟
البدر : ادعي لها يا سارةة ..
طلع عبد العزيز لجناحه وهو يتأمــــل كل شي فيـــه ..
يتخيلها جالسة بكـــل مكان من الجناح ..
ويسمع صوتها بين جدران الجناح ..
يحس إنه يسمع صوت بكآآآآها اللي دايما يسمعه منهااا ..
دخــل لغرفة النــوم وجلس مكانها في السرير ..
ورآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آحت ذاكرتــــــــه لقبل شهـــــر ..

راح عند دكتور نفسي علشان يتعالج من كوابيسه اللي تجيه كــل ليلة ..
ويقدر يعيش مع ولاء من غير ما يظلمـــها أكثــر من كذا ..
الدكتور : إنــت تآخذ حبوب مضاد للاكتئاب ؟؟
عبد العزيز : لاا ..
الدكتور : من متى إنت تجيك الكوابيس ؟؟
عبد العزيز : من خمــس سنين ..
الدكتور : السبب ؟؟
تنهد عبد العزيز وقال : فقدت زوووجتي وكان باقي على زواجنا أقــل من اسبوع ..
وسألــه كذا سؤال وكلــــه عن حادث سلــووووى وبعدها قالــه عبد العزيز على حادث سلـــوى ..
وكان يروح لـــه في الأسبوع ثلاث مــررات ..
وفي آآآخـــرة مــرررة راح لــه وقال إنــه حالتـــه النفسية مستقـــرررررة ..
وكله بعد فضل الله وجود ولاء في حيـآآتــه ..

وتذكــــــــــــــــر بعد اللي قاله الدكتور عن حالته اش صار لما رجــع للبيت ..

حط عبد العزيز جبينه على جبينها وقال بهمس : انتي ايش ؟؟
بلعت ولاء ريقها بتوتر وقالت : اش قصدكك ؟؟
عبد العزيز بنفس الهمس : إنتي بشــر ولا ملاك ؟؟
ولاء بارتباك : عبد العزيز ..
عبد العزيز : عيووونــه ..

نزلــــت دموع عبد العزيز من جديد وقال : رحـت وتعالجت علشانك .. علشانكك انتي وبسسس ..
وأخذ برواز الصورة اللي كانت فوق الكومودينو اللي كان عند راسها ..
تأمـــل الصورة وكانت ليــوووم زوآآآجهـــم ..
كانت بفستانها الأبيض الناعـــم ..
كانت ولازالت البراءة تشـــع من عيـووونها ..
وتذكــــــــــــر وعدها لـــه قبل لا يروحوا البحـــر ..
" وعــد إن شالله .. بظــل جنبــك لآآآآآخر لحـــظة في حيآآتي .. " ..
تسابقت دمـوووووعه على مجرى خدودهـ وهو يمرر يدهـ على صورتها ..
عبد العزيز وهو يكتم شهقاتـه : ونفذتي وعــدكك يا ولاء .. كنتي معايا لآآآآخر لحظظظة في حياتك ..
*****
في بيت البدر :
نزلت حنان من غرفتها وشافت البدر جالس في الصالة وبيدهـ جريدة اليوم ويشرب شاهي ..
حنان : بدر ..
البدر من غير ما يطالعها : هلا ..
حنان بضيق : بدر قوم وشوف سلطان وكلمه ..
طالع فيها البدر وقال بخوف : ليش اش فيــه ؟؟
حنان : من أمــس لا يتكلم ولا يقــوول شي .. والله أهـووون عليا اشووفه يبكي ولا اشووفه بهالحالة .. من شاف حادث ولاء الله يقومها بالسلامة وحالته قلبت فوق تحـــت ..
خآآآآف عليه البدر جــد وطلع لــه في الغرفة ..
كان سلطان جالس فوق السرير ومسند نفسه على المخدة وما يلتفت لشي ..
جلس جنبه البدر وقال بهدوء : سلطان ..
سلطان .. لآآآآآآآآآآآآآآآ رررررد ..
هزهـ البدر على خفيف وقال بخوف : سلطان تسسمعني ؟؟
سلطان .. جثـــةة هآآآآآآآآآآآآآمدةة ..
لف على حنان وقال : هو من متى على هذا الحال ؟؟
حنان وهي تفرك يدها ببعض : من لما رجعنــا من بيت ابو عبد العزيز .. ما يكلم أحــد ..
خرج من غرفتهم ونزل للصالة واتصل على نايف ..
البدر : هلا نايف ..
نايف : هلا هلا .. أخباركم ؟؟
البدر : الحمد لله .. بالله نايف اذا تقدر تجي عندي للبيت تعال ..
نايف : صاير شي ؟؟
البدر : سلطان مدرري اش فيه .. لا يكلم أحــد ولا يرد على أحــد .. إنت طبيب نفسي وأكيــد تعررف اش فيه بالضبط ..
نايف : طيب طيب خلاص لا تتوتر أكثرر من كذا .. ألحين أنا جاي عندك ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
قام من نووووومه مفجووووووووووووووووووع .. وصرررخ بأعلى صوته : ولآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآء انتبهيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييي .. (وجلس ودفن وجهه بين يدهـ وهو يتنفس بسررعة ..
لف وجهه لمكان ولاء وما شافها جنبـــه ..
تمنــــى إن كل اللي صار يكـــووون كابوس من الكوابيس اللي يشوفها كل يــوووم ..
وتكـــووون ولاء جنبه وتهديه مثل كل مرة ..
قام من مكانه وهو يبعد كل شي يجي في وجهه بعصبية ودخل للحمام وأخذ له دش بآآآآرد يبررد على قلبه ..
خرج من الحمام ولبس ثــوووبه وخرج للصالة ..
شافته أمه ووقفته ..
عبد العزيز : هلا يممه ..
أم عبد العزيز : فين رايح من الصباح ؟؟
عبد العزيز : رايح عند ولاء .. (وخـــررج من البيت قبل لا يسسمع ردها ..
هو يعــررف إنــه ممنــوووع زياتها ..
بس هــوو مستحييل يتركــها حتى لو كانت ما تحس فيــه ..
يكفـي إنها كانت معاهـ وتحمملـــــته رغم صدهـ عنها في البداية ..
*******
في بيت البدر :
وصل نايف لبيت البدر ودخل للصالة ..
نايف : هــوو اش فيه بالضببط ؟؟
البدر : يا شييخ مدرري والله .. جاتني زووجته الصباح وتقولي ما يرد عليها ولا يلتفت .. قلت أقوولك يمكــن تشخصصه وتعررف اش فيه دامك داارس علم نفس ..
نايف : أووكي راح أفحصه .. بس خذ لي طريق لغرفته ..
البدر : مافي أحــد عندهـ .. امشي يالله ..
نايف : يالله .. (وطلعــووا لغرفة سلطان ..
جلس جنبه نايف وشاف العرق يتصبب على وجهه رغــم برودة الغرفة ..
بلع نايف ريقه وعدل جلسته وصار مقابــل وجه سلطان ..
مسك ذقته ورفع راسه وشاف عيوونه شاحبــة ووسيعة أكثر من اوول ..
لف للبدر وقال : هــووو من متى على هذا الحــال ؟؟
البدر : تقول زوجتــه من لما رجعنــا للبيت .. يعني أمــس بعد الحادث ..
رجع نايف من جديد وهو يطالع بسلطان ويتذكر كيف كان شكلـــه في المستشفى وبعد ما رجعوا للبيت ..
كيــف ما انتبـــــه لــه وما عــررف اللي فيــه بســررعة ..
نايف وهو يضرب خد سلطان بخفيف : سلطان تسممعني ؟؟ سلطان اذا تسمعني رد عليا ..
البدر بخوف : نايف يررحم أمواتك قووولي اش فيــه ؟؟ تراني مو ناقص خوف أكثر من كذا ..
رجع مرة ثانية يطالع بسلطان وقال بصوت عالي شووي : سلطــــــان .. سلطــــــان يبه تسممعني ؟؟ طيب اذا تسممعني اضغط على يددييي .. مو ضروري تتكلم بس اضغط على يدي بقووة .. (ومسك يدهـ بس ما شاف أأأي ردددة فعـــل منــه ..
البدر وهو خايف على أخــووهـ ومستغــررب من حركات نايف ..
البدر : نآآآيف بالله اش فيـــه سلطان ؟؟
نايف وهو يأشر للبدر بإنه يستناهـ شووي ..
وجلس نايف ماسك يد سلطان حوالي ربــع ساعة لعله يجيب بحركـــة تـــدل على إنــه صاحي ..
هز راسه بأسى وقام على حيله وقال : .......




قراءة ممتعـــــــه
دمتم بحفظه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:34 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء الرابع والعشرون ) :.





في المستشفى :
دخل عند الدكتور المشرف لحالتها وجلس عندهـ ..
عبد العزيز : أبغى أعــررف حالتها بالضبط ؟؟
الدكتور : اش تصير لها إنــت ؟؟
عبد العزيز : زوجهــا ..
تنهد الدكتور وقال : زووجتك يا أخووي حالتها ميئووسة منهـــا إلا اذا قــدر الله لها إنهــا تتغلب على غيبوبتها .. وللحين ما بيــن معانا شي معاها لأن ما صار لها غير أقــل من يوم معانا .. ونسبة شفائها 20% ..
******
في بيت البدر :
جلس جنبه نايف وشاف العرق يتصبب على وجهه بالرغــم برودة الغرفة ..
بلع نايف ريقه وعدل جلسته وصار مقابــل وجه سلطان ..
مسك ذقته ورفع راسه وشاف عيوونه شاحبــة ووسيعة أكثر من اوول ..
لف للبدر وقال : هــووو من متى على هذا الحــال ؟؟
البدر : تقول زوجتــه من لما رجعنــا للبيت .. يعني أمــس بعد الحادث ..
رجع نايف من جديد وهو يطالع بسلطان ويتذكر كيف كان شكلـــه في المستشفى وبعد ما رجعوا للبيت ..
كيــف ما انتبـــــه لــه وما عــررف اللي فيــه بســررعة ..
نايف وهو يضرب خد سلطان بخفيف : سلطان تسممعني ؟؟ سلطان اذا تسسمعني رد عليا ..
البدر بخوف : نايف يررحم أمواتك قووولي اش فيــه ؟؟ تراني مو ناقص خوف أكثر من كذا ..
رجع مرة ثانية يطالع بسلطان وقال بصوت عالي شووي : سلطــــــان .. سلطــــــان يبه تسممعني ؟؟ طيب اذا تسممعني اضغط على يددييي .. مو ضروري تتكلم بس اضغط على يدي بقووة .. (ومسك يدهـ بس ما شاف أأأي ردددة فعـــل منــه ..
البدر وهو خايف على أخــووهـ ومستغــررررب من حركات نايف ..
البدر : نآآآآيف بالله اش فيـــه سلطان ؟؟
نايف وهو يأشر للبدر بإنه يستناهـ شووي ..
وجلس نايف ماسك يد سلطان حوالي ربــع ساعة لعله يجيب بحركـــة تـــدل على إنــه صاحي ..
هز راسه بأسى وقام على حيله وقال : سلطان دخــل في صدمة اللاوعي ..
البدر : اش يعني ذا الكلام ؟؟
نايف : أخــوك بوعيه ومو بوعيــه ..
البدر وهو مو فاهم شي منـه : نايف ترى والله مو فاهــم منكك شي .. تكلم زي الخلق ..
نايف : طيب خليني أفهمك برا الغرفة .. بس خلي زووجته تكوون معاهـ معظـــم الوقــت ..
البدر : اووكي .. (وخرج وهــو نايف ونزلوا للمكتب ودخلوا حنان وأم البدر عند سلطان ..
في مكتب البدر :
البدر : يلا قــوول اش فيــه سلطان ؟؟
نايف : شوف اللي مع سلطان ألحين هو اضطرابات نفسيــة داخليــة ..
البدر : كمان ما فهمــت ..
نايف : بدور طيب اسمعني للنهاية ..
البدر : اففف تكلللم ياخي .. تتكلم بالتقسيــط إنــت ..
نايف : هو بدأ أعراضه من لما شاف حادث ولاء .. وللحين هــوو مو مستـوووعب اللي صار لولاء وإنــه فقدها ..
تنهد البدر وقال بضيق : ليش من منا مستــووعب اللي صار ؟؟ حتــى مازن بغرفتــه ما خـررج منها من أمس .. كلــه بس يبكي ..
نايف : اف اف وليش ألحين اللي قلت لي ؟؟ قم قم خليني اقوم أشوفه .. ياخي لا يصير فيه شي ذا الثاني لا سمح الله وخصـووصًا إنـــه مــررة متعـلـق فيها ..
قام البدر وقام معاهـ نايف وطلعـوا لغرفــة مازن ..
في غرفة سلطان :
أم البدر ببكى : سلطان يممه رد عليا ..
سلطان .. لا ردد ..
حنان ببكى : سلطان الله يخليــك قـول أأي شي ..
لفت أم البدر لحنان وقالت : ماقالك البدر شي عنــه ؟؟
حنان وهي تمسح دموعها : لاا .. (وقربــت من سلطان وجلست جنبه وقالت : طيب إنت مو مشتاق لبنتــك ؟؟ ترى هــي اشتاقــت لك .. (وحطت بنتها فوق رجول سلطان وصارت تراقب حركتــه ..
لكـــــــــن سلطان .. لا رد ..
لا حركة ..
لاآآآآآآآآشيء ..
في نفس المكان ..
في غرفة مازن :
دخلوا البدر ونايف عليه وهو كان واقف في بلكونتــه ومتكتــف ..
حط نايف يدهـ على كتف مازن وقال بهدوء : لما دخــل سيدنا يوسف عليه السلام السجن ودخل معاهـ صاحبيه .. خرجوا صاحبيه علشان واحد منــه يصلب والثاني يكون خمار .. وتأجــل خروج يوسف عليه السلام لحكمة يريدها الله .. وخــرج وكان عزيز مصــر ..
لف مازن وجهه لنايف ونايف كمــل كلامــه : يمكـــن اللي صار لولاء لله حكمــــة في فعلهـــا .. مو كل شي يصير لنــا ممكن يكـون شر .. لااا غلطان اذا كنـــت فكــر بهذا التفكيــر .. لأن الله سبحانــه يحب الخير لعبادهـ وما يصيبهم الأذى إلا علشان يختبرهــم أو يغفر لهــم ذنووبهــم ..
مازن ودموعــه على خدهـ : وولاء ؟؟
نايف : ولاء لهــا رب يحميها ويحفظها إن شاء الله .. أنا ما اقولك انساها أو لا تبكـي عليها .. لااا بس لا تسووي في نفسك كذا .. لا تحبس نفسك بين هذي الجدران .. قوم وصلي وادعي ربــك بإنــه يرحمها برحمتــه وتصدق عنهــــاآآآ ..
******
في بيت سعود :
جلست ليان جنب سعود وقالت بهدوء : خلاص يا سعـوود .. لا تفكــر كثير باللي صار ..
سعود بتنهيدهـ : كيف ما أفكــر باللي صار والزمن قاعد يعيد نفس اللي صار لسلوى الله يرحمها .. عزيز يمكـــن يرجـــع لحالتــه القدميــة ..
منار : سعــود فاول خيرر ياشيخ .. فال الله ولا فالك ..
سعود : منوور تررى مو وقتك انتي الثانية ..
ليان : طيب اش صار على السيارة اللي صدمـــت ولاء ؟؟
سعود : مدري والله .. محد لحق عليه ..
منار : يعني ساهر ما لقطه ؟؟ محد صوّر شي او لحق اسم السيارة ورقمهااا ؟؟
سعود : مدررري والله ..
منار : غريبة .. مع إنــه كان يسرررع بسررعة جنوووونيييييةةةةةة ..
ليان : ايه والله ..
*******
في بيت أبو عبد العزيز :
أحمد : فين عبد العزيز ؟؟
سارة : خــررج من العصر وللحين ما رجــع .. أحمد الله يخليك لا تخلي عبد العزيز لحاله .. والله إنـي خايفة عليــه ..
أحمد : إن شاء الله .. بس فين ريوف ؟؟
سارة : هي ما تجلس معانا كثير .. مدري اش فيها ..
أحمد : اهاا أووكي .. انتي كيف البدر معاكي ؟؟
سارة بابتسامة خفيفة : الحمد لله ..
أحمد : الحمد لله .. الله يكتب لكك اللي فيه الخيــر .. (وقام وطلع لجناحه ..
نزلت سوسن وقالت : عزوز ما رجــع سارة ؟؟
سارة : لااا ..
جلست سوسن وقالت : أمــي تسأل عنــه من أوول .. خايفة عليه ..
سارة : والله كلنــا خايفين عليه ..
******
في بيت أبو نايف :
أبو نايف : واش يعني ذا الكلام ؟؟
نايف : يعني بوعيه ومو بوعيه ..
أبو نايف : مع إنــي والله ما فهممت منك شي حتــى لو شرحــت لي بس الله يقوومــه بالسلامةة هو وأختــه ..
نايف : آميــن ..
أبو نايف : الا تعال هنــا أخـووك فهد وينه ؟؟ ما شفتــه اليوم كلــه ..
نايف وهو تـوووهـ يتذكررر إن أخـووهـ فهـــد مو موجود من أمـــس ..
نايف : ايه صصح وينه ؟؟ من صار الحادث هو مختفــي ..
أبو نايف : يعني ما كلمــكك اليـووم ؟؟
نايف : لاا .. (وطلــع جواله واتصل على أخـوووهـ فهــد ..
ودق ..
ودق ..
ودق ..
ومالقــى منــه رد ..
أبو نايف : ما رد عليــك ؟؟
نايف : لا والله .. ما يــرد ..
*******
في المستشفى :
من بعد ماخــررج من عند الدكتور المتابع لحالتها وهو واقف عند باب العنايــة حقها ..
مـرر يدهـ على زجاج باب الغرفـــة ومودعه على خدهـ كالنهــر الجاري ..
عبد العزيز : ولاء قـووومي .. ولاء الله يخليك تغلبي على ضعفك وقـوووومي .. إنتي اللي لقيــت فيها نصي الثاني .. ولاء الله يخليك لا تبعــدي عني زيها .. لا تصيري أنانيـــةةة .. ولاء وربــك علشانك رحت وتعالجت وباقي لي اسبوعيــن وأخلص من العلاج .. وكل هذا سويـــته علشانك .. (ودمعت عيونه وقال بصوت مخنوق : والله علشانك ..




في بيت البدر :
نزلت عند للصالة وشافت البدر فيها لحاله ..
حنان : بدر اش قال نايف عن سلطان ؟؟
البدر : خليكي جنبــه على طـوول .. هو دخل بصدمة اللاوعــي ..
حنان : واش يطلع ذا الشي ؟؟
البدر : يعني يكون بوعيه ومو بوعيه ..
حنان : طيب أنا اش ممكــن أســووي لـه ؟؟
البدر : خليكي جنبــه على طـوول ليــن تهدأ حالتــه .. ونايف راح يتابع حالته أوول بأوول ..
*******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
قام من نومــه مفجوووووووووووووووووووووو وووووع كالعادة .. وصرخ بأعلى صوته : ولآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآء انتبهيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي .. (وجلس ودفن وجهه بين يدهـ وهو يتنفس بسـررررعةةةة ..
عبد العزيز بتعب : وش اللي صارلي حتى أتخلص من كوابيس سلوى وتجيني كوابيس ولااء ..
ولف وجهه للجهة الثانية بعد ما انتظمت أنفاسه وما شافها ..
عبد العزيز بضيق : الله يرردك لي يا قلـــب ما عــررف خبــث الحياة ..
*****
في بيت راشد :
نزلت سديم عند أخــووها راشد في مكتبــه وجلست عندهـ ..
سديم : راشد بقـووولك شي ..
راشد : قـوولي ..
سديم : خلي سعـوود يطلقني ..
راشد بصدمة : ايش ايش ؟؟ مجنووونـةة انتي ؟؟
سديم وهي ماسكة دموعها : أنــا راح أنجن أكثــر لو ظليــت على ذمتــه أكثر من كذا ..
راشد وهو للحين مو مستوعب شي : وليش إن شاء الله طالبة الطلاق ؟؟ الزواج لعبة هو ولا ايش بالضبط ؟؟
سديم : تـرررى أنا وسعــود صار لنــا أكثــر من شهــر مخطوبيـــن وولا مــررة ما فكـــر إنه يشوفني أو حتى يكلمنــي .. راشد تــرى أنا مو لعبــة بين يدهـ متى ما بغاني يجيني وإذا لا يطنشني ..
تنهد راشد وقال : واش راح تقــول الناس عنــكك اذا تطلقتي قبل لا يصير زواجكم ؟؟
سديم : يقولوا اللي يقووولوهـ .. أنا اش عليا منهم .. أنا عليا من نفسسي وكرامتي .. سعود مطنشني وولا كأني خطيبته وزوجته .. أنا فين راحت كرامتي يوم إنه يطنشني بدي الصورة ؟؟
راشد : أستغفررر الله العظيييييم .. مدرري اش اقوولك والله ..
قامت سديم على حيلها وقالت : قـول لسعـود إنـي ما أبغاهـ وطالبة الطلاق .. وغير ذا الكلام ما عندي ..
******
في بيت البدر :
خرج البدر من غرفته ودخل لغرفة مازن ..
البدر : مو ناوي تروح للشركة اليوم ؟؟
مازن : إنــت ألحين رايح ؟؟
البدر : بعد شـووي .. بروح أشوف أخـووك سلطان وبعدها أروح للشركة إن شاء الله .. تجي معايا ؟؟
هز مازن راسه بالإيجاب وقال : وانا بلحقكك عندهـ بس أبــدل ..
البدر : أووكي .. (وخرج من عند مازن ودخل عند سلطان بعد ما تغطت حنان ..
البدر : ما قال شي ؟؟
حنان : لااا .. حتى بنته ما يطالع فيها ..
مد البدر يدهـ وشال أمــل وباسها في راسها وبعدها حــطها في حضن سلطان ..
البدر : سلطان شـوف بنتك ..
سلطان .. لا رد ..
البدر : سلطان طيب اذا تسمعني حـررك يدك أو راسك أو أي شي سوي ..
سلطان .. لا رد أيضًا ..
دخل مازن عند سلطان وجلس في الجهة الثانية ..
مازن : سلطان كيف صــرت اليوم ؟؟
سلطان .. لا رد أيضًا ..
مازن : سلطان لو ولاء بيننا ألحين ما راح ترضــى باللي قاعد تسـوويه في نفسك ألحيـن ..
رفـع سلطان عينــه له لما قال اســم ولاء ..
فتح البدر عيونــه وقال : سلطان إنت تسسمعني ؟؟
مازن وهو يهزهـ بشويش : سلطان تبغى تقــول شي ؟؟
سلطان .. لا رد ..
هز البدر راسه بأسى وقام على حيله وقال : قوم قوم يا مازن وخلي سلطان يرتاح .. (ولف على حنان وقال : شغلي لـه قرآن وإن شاء الله يهدا شوي ..
حنان : إن شاء الله .. (وخرجوا البدر ومازن وتوجهوا للشركــة ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
نزل عبد العزيز للصالة وشاف فيها أخواته البنات ..
سوسن : عبد العزيز فين رايح ؟؟
عبد العزيز : بروح للشركة شووي بعدين بروح لولاء ..
سارة : وكيف صارت ؟؟
تنهد عبد العزيز وقال : على حالها ..
سوسن : عزيز الله يخليك لا تتعب نفسك كثير .. وبلاها رووحتك للشركة .. روح بس لولاء او اجلس في البيت ارتاح ..
قام عبد العزيز على حيله وقال بجدية : محــد لــه دخل باللي اسويه ..
********
في شركة البدر :
في المكتب :
البدر : مزوون الحين بس تروح لمكتبك اتصل بنايف وقوله عن سلطان وخليه يمرني إذا عندهـ وقت ..
مازن : اووككي .. تبغى شي ثاني ؟؟
البدر : ايه .. وروح للمستشفى وشوف ولاء وتطمن عليها .. أمـس محد راح لها لأننا كنا مع سلطان ..
مازن : إن شاء الله ..
******
في بيت أبو نايف :
أبو نايف : ألحين ألحين يرجـــع أخووك فهود ..
نايف : يبه إنت شايف بعينك من أمس واحنا نتصل فيه وهو ولا يرد علينا .. اش تبغاني أسوي أكثر من كذا ؟؟
أبو نايف وهو يضرب كفوفه ببعض : مدري ليش مو مرتاح لغيابه كذا فجأأة ..
نايف : هدي يا يبه وصلي ع الرسول .. إن شاء الله ما يكـووون فيه إلا الخير ..
أبو نايف : إن شاء الله يا يبه إن شاء الله ..
ودق جوال نايف وكان مازن ..
نايف : هلا مازن .......... جـــد ؟؟ .......... خلاص خلاص ألحين بجي عند البدر وبشوف اش صار وبعدين بروح اشوفه .......... أووكي أووكي إن شاء الله .. (وقفلوا ..
أبو نايف : اش فيهم عيال عمــك ؟؟
نايف : مازن يقـوول إن سلطان تحرك شووي .. وهذا دلالة ايجابية إن شاء الله .. ألحين بروح أشووف البدر وأفهــم منه وبعدها بروح عند سلطان .. تجي معايا يبه ؟؟
أبو نايف : لا لا تووكـــل على الله يا يبه ..
سلم نايف على أبوهـ وبعدها خرج ومتوجه لشركة البدر ..
*****
في بيت سعود :
كانت في غرفتها وهي تسترجع أحداث يوم الحادث ..
وتذكرت كيـــف كان شكـــل غادة وهي تودع ولاء وتضحــك ..
عدلت جلستها فوق السرير وهي مصدوووووووومة من حركــة غادة اللي تذكرتها ..
منار : لا لا لا مستحييييلللللةةة دي البنت ..
وتذكرت لما تضاربت هي وحنـــان بعد الحادث ..
شهقت منار وقالت : ليكوووون بس هي اللي دبرت كــل شي ؟؟ لا لا لا لا مستحيييييييييلل ..
وخرجت من غرفتها بسرررررررعة ودخلت لغرفة أختـــها بسرررعة وبدون ما تدق الباب ..
ليان بخوف : وججع اش فيكي انتي ؟؟ ما تعرفي تدق الباب لما تدخلي ؟؟
جلست منار قبالها وقالت : تذكررت شيي خطييييييييييييييييييييييي ييير ..
ليان وهي مو فاهمتها : ايش ؟؟






قراءة ممتعــــة
دمتم بحفظ الله






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:35 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء الخامس والعشرون ) :.





في بيت البدر :
راحــوا مازن ونايف للبيت علشان يشوفـوا سلطان ..
نايف : سلطــان تسمعني ؟؟
سلطان .. لا رد ..
لف نايف على مازن وقال : انت اش قلــت علشان تحـررك ؟؟
مازن وهو مو متذكـر اش قال : ما أذكرر ..
نايف : مزوون حــااول إنــك تتذكر .. تــررى ما خلص اليوم حتى تنسى ..
سكـــت مازن لدقايق .. وعيـون نايف تتنقل ما بين سلطان ونايف ..
شهق مازن وقال : ايوااااااا ..
لف له نايف وقال بسرعة : ايش ؟؟
جلس مازن قدام سلطان وقال : سلطان انت تبغى تشـووف ولاء صصح ؟؟
تنرفز نايف من حركتــه وقال : مزووون ...........
وما كمــل كلامــه إلا وسلطان رفع عينــه لمازن ..
نايف بهدوء : سلطــان ..
مازن بهدوء : تبغــى تشــووف ولاء ؟؟
نزلت دموع سلطان على خدهـ بس ما رد عليــه ..
مسح نايف دموع سلطان وقال : سلطان رد عليـــنا .. تبغــى تشوف ولاء ولا لا ؟؟
مازن : يلا سلطان .. اذا تبغى تشوفها قــووول أي شي .. لأن أنــا بعد شــووي رايح لها ..
سلطان .. لا رد ..
وعيــوونه تتنقل ما بين مازن ونايف وأفكــار تدوور براســه ..
نايف : سلطــان يبه قــوول أأي شي .. قـوول اللي تحس فيــه ألحين ..
مازن : سلطــان يا قلـبي أنــا لا تســووي في نفسك كذا .. تـــرررى والله أمــي دمـووعها ما نشفت عليك وعلى ولاء .. قــووم وخفف عنها شــووي ولا تسوي فيــها كذا .. إذا مو علشان نفســك علشان أمــي وزوجتــك وبنتــك ..
سلطان ودمـوعه على خدهـ : ........
*******
في بيت سعود :
كانت في غرفتها وهي تسترجع أحداث يوم الحادث ..
وتذكرت كيـــف كان شكـــل غادة وهي تودع ولاء وتضحــك ..
عدلت جلستها فوق السرير وهي مصدوووووووومة من حركــة غادة اللي تذكرتها ..
منار : لا لا لا مستحييييلللللةةة دي البنت ..
وتذكرت لما تضاربت هي وحنـــان بعد الحادث ..
شهقت منار وقالت : ليكوووون بس هي اللي دبرت كــل شي ؟؟ لا لا لا لا مستحيييييييييلل ..
وخرجت من غرفتها بسرررررررعة ودخلت لغرفة أختـــها بسرررعة وبدون ما تدق الباب ..
ليان بخوف : وججع اش فيكي انتي ؟؟ ما تعرفي تدق الباب لما تدخلي ؟؟
جلست منار قبالها وقالت : تذكررت شيي خطييييييييييييييييييييييي ييير ..
ليان وهي مو فاهمتها : ايش ؟؟
منار : يمكـــن تكـووون غادة ..
ليان بطفش : افف منوور متى بتتركــي البنت بحالها انتي ؟؟
منار : هيييييي ليوووون بططلي غباء .. أقــووولكك يمكــن تكـوون غادة هي السبب باللي سوته في ولاء ..
ليان بصدمة : أيـــــــــش ؟؟ مستـوعبة اللي تقوليه انتي ؟؟ (وبعصبية : لا تتهمي الناس بدون دليل .. كم مــرررة بقولها لك أنـا ..
منار : ليووووون والله أنا شفتها وقــت صار الحادث .. كانت تتطالع بولاء وتضحك وتأشر لها بيدها وكأنها تودعها .. ليون والله أنــا شاكـــة فيها ..
ليان : لا لا لا ما أتـوووقع غادة تسـووي شي زي كذا ..
منار : ليوون وربي إنـك غبييةةة .. طيب ما تتذكري اش قالت عن ولاء لما تضاربت مع حنان ؟؟
ليان وهي تسترجع أحداث ذاك اليوم المؤلــم ..
ليان : منووور لا تخلي الشيطان يلعب بمخخي ..
منار : غبي اللي يتكلم معاكي .. (وخرجــت من غرفة أختــها واتصلت عل السواق وقالت له يجهز السيارة ..
ليان بصوت عالي : منوووووووووووووووور تعالي هنا بسررررعةةة ..
وخرجت وراحت لغرفة أختــها وشافتها تلبس العباية ..
ليان باستغراب : فين رايحة انتي ؟؟
منار : رايحة لسارة أقوولها كــل شي .. انتي مو وجه كلام زي كذا ..
ليان : منور انتي متأكددة من اللي شفتيه على غادة ؟؟ يعني لا نظلم البنت ونآخذ ذنبها بعدين ..
منار : الكلام معاكي ضايع والله ضايع .. بروح لسارة وسوسو وهما اللي راح يعرفوا يتصرفوا مع بنت خالتهم ..
******
في بيت البدر :
سلطان ودمـوعه على خدهـ قال بهدوء : يعني ولاء بخير حتى تروح لهــا ؟؟
نزلت دمـووع مازن من الفـرررحة وقام وضمه بقوووة وباس راسه وقال : إن شاء الله تكـووون بخيــر .. (وقام على حيله وقال وهو يمسح دمـووعه : بروح أقـوول لأمي وزوجتك إنــك بخير .. (وخـرررج من الغرفة ونزل لعند أمــــه ..
لف نايف لسلطان وقال : سلطان ..
لف له سلطان بهدوء وبدون ما يقول شي ..
نايف : اش تحس فيــه ألحين ؟؟
سلطان : الحمد لله ..
نايف : زين الحمد لله .. بس اسمع لا عاد تجلس لحالك .. اقضي معظــم وقتــك مع أهــلك ولا تبعد عنهــم .. طيب ؟؟
سلطان : أوكي .. بس جــد ولاء بخير ولا مازن ......
قاطعه نايف وقال : بخيــر إن شاء الله .. ألحين احنا رايحين لها وراح نتطمن عليها ..
في الصالة :
حنان بفرحة : تتكلم جددد ؟؟
ابتسم مازن على خفيف وقال : ايواا .. اطلعي لــه ألحين وخليه يجهز علشان يروح معانا ..
أم البدر : وفين راح تآخذوهـ ؟؟
مازن : نروح نشوف ولاء ونرجع .. ما راح نطول كثير إن شاء الله ..
أم البدر : بروح معاكم يا يممه ..
مازن : إن شاء الله ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
سوسن بعصبية : وقسم بالله لو يكـوون لها يد باللي صار لا يكــووون موتها على يدي ..
سارة : سوسن استعيذي من الشيطان واهجددي علينا ..
سوسن : أنــا حلفت وما راح أصـوووم علشانها ..
ليان : سوووسن اهجدددي وخلينا نفكـــر زي الخلق ..
مرام : بس لازم نعــرف ونتأكد قبــل لا نســووووي أي شي ..
ريوف : أنا اقوولكم من قاصرها غادة تكررهـ ولاء لأنها تزوجت عزيز وهي تحـــب عزيز من زمآآآآآن وأكثــر من مــرررة تعرضت لــه ..
وراحت ذاكرة منار لصباحيــة عبد العزيز وولاء لما جـوو للمرزعة ..
وسمعت مكالمة غادة ..
" وصلتوا الباقة لفندق الـ...... ولا لااا ؟؟ .......... أهااا طيب طيب كويييسسس .. " ..
شهقت منار بقوووة وقالت بصوت عالي : والله غاآآآآدددة هيييي اللي سوووووت كككل شيييي ..
انفجع الكل من صراخه وقال سارة بعصبية : وججع طيب تكلممي بصوت واطي ..
ليان : منووور بططلي عاداتك الغبية دي ..
ريوف : وليش متأأأكددة وانتي تقووليها ؟؟
مرام : منوور اذا عندك شي قولليييه ولا تخلي الشيطان ياخذ دووورهـ ..
منار : بس بس اقوولكم اش اسم الفندق اللي نزلوا فيه عزيز وولاء بأيام زواجهم ؟؟
سارة : منوووور اش تبغي باسم فندقهم ؟؟
منار : أنا أقوولكم .. تتذكروا في صباحية عزيز وولاء لما جو للمزرعة عندنا وبعدين قلنا نبغى نروح البحر ورفضت ولاء إنـها تروح تكلم عزيز وتقوله اانا نبغى نطلع البحر ؟؟
سارة وسون بتفكير : ايواا ..
مرام : ووقتها غادة هي اللي قالت تبغى تكلمه ..
منار : بالضضضضضضضضضضبببببطططط ..
ليان : بس اش دخل غادة بالحادث ؟؟
منار : هذا يا ستي بعد ما راحت سارة مع ولاء لعزيز قامت غادة من عندنا بسرررعة ووقتها أنا روحت للمغاسل .. وأنا راجعة سمعتها تقول :" وصلتوا الباقة لفندق الـ...... ولا لااا ؟؟ .......... أهااا طيب طيب كويييسسس .. " .. يعني ممكن تكــووون مسوووية لهم شي من قبــل ومررسله لهم باقة على حسب كلامها ..
سوسن : طيب اش اسم الفندق ؟؟ علشان نتصل ونتأكد اذا ارسلت لهم شي ولا لا ..
منار : طيب أنا من أوول اش قاعدة أقوولكم ؟؟ أنا ناسيةة اسم الفندق تقوموا انتو تقولوا اش اسمه .. والله انكم حالــة ..
سارة : والله مو متذكرررة اسمه ..
سوسن : ولا أنــا ..
ليان : ولا أنـا ..
منار بقهر : اففففففففف اش دااااااا الحظظظظظظظظظ ..
مرام : اش رايكم اسال خالد ؟؟
سارة : لا لا لا خالد يشك بسررعةةة ..
ريوف : خلاص اسال أحمــد بس يرجـــع .. وإن شاء الله ما يشـــك بشي ..
منار : طيب ومتى راح يرجــع ؟؟
ريوف : العصر زي كــل يوم .. والمغرب إن شاء الله نجتمــع من جديد ونشـووف اش راح نسـووي ..
******
في المستشفى :
نايف : يعني مالها علاج ابدًا يا دكتور ؟؟
الدكتور : قلــت لكم من أوول .. نسبة شفائها 20% .. وهي ما تحس باللي حـوووها أبدًا .. عايشة على الأجهـزة وبس ..
سلطان : لو سفرناها بـررا ؟؟
الدكتور : حتى لو سافرت برا .. راح يقولوا لك نفس الكلام اللي أقـووله أنــا .. عايشة على الأجهـزة وبس ..
قامـوا سلطان ومازن ونايف وشكـروا الدكتور وبعدها خرجــوا وشافوا عبد العزيز ..
سلمـووا على بعض .. وبعدها رجعوا للبيت وراح عبد العزيز عند ولاء ..
*******
في بيت البدر :
البدر بابتسامة : الحمد لله على سلامتك يا أبـوو أمــل ..
سلطان بهدوء : الله يسلمــكك ..
البدر : فيــن أمــي ؟؟
مازن : عند ولاء .. ما رضيـــت تــررجع البيت .. تقـوول بتجلس عندهــا حتــى لو ما حســت فيها ..
تنهد البدر وقال : الله يقومــها بالسلامـةة إن شاء الله ..
*******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح أحمد :
ريوف : اقــول أحمـد ..
أحمد : هلا ..
ريوف : أدري ان السؤال مو وقتــه بس في وحدة من صحباتي أخوها بيتزووج وتبغى اسم فندق يكون أنيق ومرتب وزي كذا وإنــه يكـوون هدية منــها لــه .. إذا تعــررف قـوولي علشان اقــولها ..
أحمد : امم عندكك الفندق اللي نزلنا فيــه احنا ..
ريوف : ايواا وغيرهـ .. يعني اذا ما عجبها ذا يكـوون عندي بــدل ..
أحمد : اممم وكمان اللي نزل فيه خالد وعمتك وعزيز وولاء ..
ريوف وهي تبغاهـ يقـول الاسم : ايواا اش اسمائـه ؟؟ لاني ناسية ..
أحمد : حق خالد الـ.......... وعزيز الـ...........
قامت ريوف وباست في خدهـ بقوة وقالت : الله يخلييييك .. (وخررجت من الجناح بسـررعة ..
*******
في البحـر :
من لما خــرج من عندها وهو جالس بنفس المكان اللي كان فيــه معاها آخــر مـرررة ..
كان جالس على صخـرة كبيرة .. ومادد رجوله عل صخرة ثانية ورجله الثاني في حضنــه .. وثوبه نصه مرفـووع لفخذهـ ..
ويطالع بالبحر وتتضارب أمواجــه .. ونور القمـــر اللي صار بدر ومنعكس على أمواج البحر ..
رفع راسه للقمــر وتذكرها ..
تذكر ضحكتها لما كانت تضحك مع أخواتــه وبعض الأحيان معاهـ ..
تذكر بكاها اللي كان السبب الرئيسي في نـزوول دموعها ..
تذكر ابتسامتها الخجولة اللي كانت تظهر عليها لما يقــررب منها ..
تذكر لما كان يقـووم من نومه على كوابيسه المزعجــة وتكـووون هي جنبــه ..
نزلــت دمـووعه من جديد على خدهـ كل ما تذكرها ..
يذكرني القمر ظلك عجب ياللي ظلالك نـور
وأنا اللي ما عرفت الليل لولا عتمــة أهدابك ..
حبستك في السما شمس وعلى وجه السحاب طيور
ونخيل باسق يشرب رضاك ويعطش عتابك ..
وجلست أناظرك ما رف لي جفن تقل مسحور
أقول إن الجمال انتي وكل العشق بأسبابك ..
هقيت إني ملكتك ما رديت إن الأماني غرور
وإنك في يدي لين انتحابي الوقت وأقفا بك ..
سقا الله يوم كان أكبر همومك خاطري المكسور
وكنت الضي في عينك وكنت السقم في ثيابك ..
سقا الله يوم كنتي الأرض أنهار وشجر وقصور
ديار نورها من طاقتك وأحلامها بابك ..
عيوني يا شقى عيوني من الجدب الموات البور
أراضي مابها إلا ما ذوى وانهد في غيابك ..
أحبك كان لي قلب يجض من الجفا مقهور
وصار اليوم يفرح لو لقى بـه ذعر يشقى بـك ..
<< للشاعر الأمير بدر عبد المحسن >>
عبد العزيز بصوت مخنوق : ليــــه رحتِ يوم قلبــــي حبــــك ؟؟ ليـــــــــــــــه ؟؟
*******
في بيت أبو عبد العزيز :
اجتمعــوا البنات مــررة ثانية في الحديقة ..
منار : سألتيه عن اسم الفندق ؟؟
ريوف : ههههههههههههههه ايواا .. بس الحمد لله ماشك بشي ..
سوسن : الحمد لله .. بس اش قلتي له ؟؟
ريوف : عادي .. قلت له ان صحبتي بتزوج أخوها وتبغى تعطيه فندق كهدية .. وسحبت منه الكلام لين ماقالي الاسم ..
ليان : ايواااا واش اسمه ؟؟
ريوف : الـ.............. القريب من البحر اتوقع ..
سارة : ايواااا هو هوووو ..
منار : حـلووووووووووووو ..
مرام : منوور اش راح تسووي ؟؟
منار : في أحــد حافظ رقم الفندق ؟؟
سارة : طبببعا لااا ..
منار : أجـل قوموا وجيبوا أي لاب توب بسررعة .. ولا أقووول من فيه في جوالها شبكة ؟؟
ليان : منووور وجججع اش بتسووي انتي ؟؟
منار : اصبرري .. بسرررعة من عندها شبكة في جوالها لان انا ما عندي ..
مدت مرام جوالها وقالت : ممتازة الشبكة هنا .. بس اش راح تسووي يا متهوورةة ؟؟
أخذت منار الجوال منها وقالت : ألحين راح تشوفوا ..
ودخلت على موقع الفندق وطلعت رقــم الفندق .. ورجعت جوال لمرام ..
ليان : والرقم وطلعتيه .. اش راح تسووي الحين ؟؟
منار : بتصل لهــم ..
سارة : كيف يعني ؟؟ واش راح تقولي لهم ؟؟
منار : ألحين راح تشوووفوا .. (ودقت على الفندق وبعد رنــة وحدة ردوا عليها الريسبيشن وكانت فاتحة الاسبيكر ..
منار : بغيت اسالكم عن نزيل لكم قبل ثمــ8ــــان شهور واسمه عبد العزيز محمد الـ........ تقدروا تفيدوني ولا لا ؟؟
الاستقبال : أكيــد .. هلأ راح شوفو لإلك ..
منار بهمس : وجعع مايعةة ..
ردت عليها بعد دقايق وقالت : ايواا لئيتوو .. شو بدك من هيدا النزيل ؟؟
منار : في صباحيتهم جاهم شي ولا لا ؟؟
استغربت اللي في الاستقبال وقالت : ايواا .. جاتهم باقيتن ورد .. الأولى ورد أحمر جوري .. والثانية ورد جوري أبيض .. بدك أي معلومات عنوو ؟؟
كتم الكــل شهقاته وقالت منار : من اللي أرسلــه ؟؟
الاستقبال : ورد الجوري الأحمر كان من واحد اسمو فهـد الـ......... و...
قاطعتها منار بصدمة وقالت : ايش ايش ؟؟ عيدي الاسم ؟؟
الاستقبال : فهد الـ......... في شي ؟؟
ضربتها سوسن وتدراكت نفسها منار وقالت : لا لا لا بس مين صاحب الورد الثاني ؟؟
الاستقبال : من واحد اسموو صالح مع إن صاحب محــل الورد قالنا إن اللي وصاهم يرسلوا الورد هي بنــــت .. وحتى بالليلة اللي وصلوا فيها للنفدق بعدها بدقايق وصلهم باقة ورد أحمر من فهـد الـ.......
منار : اهااا .. اقول اعطيني اسم محل الورد الأبيض ..
الاستقبال : ما بصيررر ..
منار بنفاذ صبر : اقوووول بعد قلتي لي ككل المعلومات ألحين على هذا الشي تقولي يصير ولا ما يصير .. بسرررعة اخلصييي عليا تراني مو فاضيةة لك ..
خافت الاستقبال من نبرة صوتها وقالت لها على اسم المحل .. وبعدها قفلت منها منار ..
سوسن : طلع فهد ولد عمها كمان هو اللي مرسل مو بس غادة ..
ليان : طيب اش يعرفنا ان غادة اللي رسلت لهم ؟؟
ضغطت منار على راسها بقووووة وقالت : والله لو تكـوووون غادة ..
سوسن تكمل : لا يكوووون ذبحها على يدي ..
مرام : طيب منور اش راح تسووي باسم محل الورد ؟؟
ريوف : يعني ممكن ما يكون تغير ؟؟
منار : مدرري والله .. نتصل ونشوووف ..
سوسن : هاتي أنا راح أكلمهم ..
******
في بيت راشد :
دخله راشد للمجلس وجلسوا بعد ما وصلتهم الضيافة ..
راشد : زين إنــك جبيتني لأني أنا كنــت راح أجــي عندك ..
سعود : خير اش فيه ؟؟
راشد : سديم طالبة الطلاق ..
سعود بصدمة : ايييييييييش ؟؟
تنهد راشد وقال : حاولت أمنعها بس هي مصرة على الطلاق .. تقول إن إنت ما تبغاها و......
قاطعه سعود وهو يقول بعصبية : ووووومن قالها إنـــي ما ابغاها ؟؟ هآآآآآآ مممن قالها ؟؟
راشد بعصبية زيه : سعود هدي وكل شي يجي بالهداوة ..
سعود : طلاق مو مطلللق ..
راشد : روح وقولها هذا الكلام ..
قام سعود على حيله وقال : وهي وينها ألحين ؟؟
في نفس المكان ..
في غرفة سديم :
كانت فوق سريرها وضامة نفسها وتبكـــي وقدامها معظم صـووور سعــوود ..
دخل عندها سعـوود وراشد رجع للصالة وجلس مع زوجته ..
وشافها ضامة نفسها وصورهـ حـووولها ..
وهذا أكّد لــه إنها رافضة الطلاق ..
وما طلبته إلا علشان تحافظ على كرامتها ..
قرب منها وجلس على طرف السرير ..
حست سديم بأحد على طرف السرير ..
وأووول ما رفعت راسها مسح سعود دموعها ومسك ذقنها ورفع لها وجهه وصار يطالع بعيونها ..
أبيك لا قطع شراييني
من كل شي غير حبــك الوله يشفيني ..
يشهد الله إني أحبــك
لين ضاقت ضلوعـي وصوتي ..
وصاحت عيونـي من الوجع
والحب يوجع والطمع قاتـل ..
أبيك العمـر كلـه هالقليل الراحل
ويشهد الله إني احبــك ..
<< للشاعر الأمير بدر عبد المحسن >>
سديم : اش جابك ؟؟
سعود : جابني حبي لك ..
سديم : ما عدت أحبــك ..
طالع سعود بالصور المنثورة حولها وأخذ له صورة له هو وسديم وكان عمرهـ 10 سنين وهي عمرها 5 سنين وكان شايلها في حضنــه وهي لافة يدها على رقبته ..
حطها قدام عيونها وقال : وهذي الصورة واللي معاها على ايش تدل ؟؟
ما ردت عليه ولفت وجهها للجهة الثانية ..
لف يدهـ حول خصرها وسحبها وحطها فوقه ..
وقرب وجهه من وجهها وقال بهمس : وربـك أحبــــــــــــــــــك ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
قفلت سوسن من المكالمة ورمت الجوال على الأرض بعصبية وطلعت جررري لعند امها ..
سارة : يا ويييلي لا تقوووم تخررربها دي البنت .. (ولحقت سوسن لعند أمها ..
منار بقهر : حقيييييييرررررةة دي البنت .. (ومسكت جوالها وبدأت تتصل على غادة ..
ليان : والله لما قالت لي منور ما صدقتها ..
مرام : استغفررر الله العظيم .. اللهم احفظنــاا بسس ..
في الصالة :
سوسن : يمممه أبغى اروح عند غادة الحين ؟؟
استغربت أم عبد العزيز من طلبها وهي تعررف إن بناتها ما يطيقووو غادة وقالت : ليش ؟؟
دخلت سارة عندهم وقالت وهي تحاول تنظم أنفاسها من الجري : مو علشان شي يممه .. بس يعني كذاا تبغى نجلس معاها جلسة بنات يممه .. يعني عادي مافيها شي ..
أم عبد العزيز : بس خالتك وبنتها سافروا عند ابو غادة في البرازيل ..
سارة وسوسن بصدمة : نععععععععععععمممم ؟!؟!
في نفس المكان ..
في الحديقة :
قفلت منار وقالت بعصبية وهي تضغط على الجوال بقهر : ما ترررد بنننت الكلللللب ..
ليان : بسسس اهجديي يا بنت ..
منار : وجججع يوجع العدووو ..
نزلوا سارة وسوسن وهم معصبيييين بس ساكتين وما قالوا شي ..
ريوف : اش فيكــم ؟؟
سارة وسوسن ساكتين ..
ليان : سارة .. سوسن .. اش فيكم كذا قلبتو فجأأة ؟؟ أمكم قالت لكم شي ؟؟
سوسن بقهر : غادة سافرررة اليوم هي وأمها عند ابوها ..
منار بصدمة : نعم نعم نعم يا روووح امممك ؟؟ وكييييييف تسااااافرر ؟؟ ومن متى ؟؟
سارة : اش اللي كيف تسافرر ؟؟ هي سافرت مع امها عند ابوها افف ..
******
في بيت البدر :
خرج مازن من غرفته ونزل للصالة وشاف أمــه ..
باس يدها وراسها وجلس جنبها ..
مازن : متى رجعتي ؟؟
أم البدر : من ساعة جيت .. عمــك رجعني بعد ما جا عند أختــك الله يقومها بالسلامةة ..
مازن : إن شالله ..
أم البدر : رايح للشركة ؟؟
هز راسه بالإيجاب وقال : بس قبلها بروح عند ولاء ..
******
كان واقف كالعادة عند باب غرفة العناية ..
وفجأة حس بحركة غربية ..
لف وجهه وشاف الأطباء والممرضين يدخلـــوا عندها ويبدؤوا يسووا لها انعاش ..
انقبـــض قلبــه بقوووووة وخاف عليها ..
وقلبه بدأ يدعــي لها بالشفا العاجل ..
ودموعه متجمعة بعيونه ..
وبعد ربع ساعة خرج له الدكتور وهو ساكــت ما قال شي ..
عبد العزيز بصوت مخنوق : اش فيها اش دكتور ؟؟
الدكتور : انت زوجها ؟؟
عبد العزيز : ايه ..
الدكتور : البقا في راسك .. عظم الله أجـرك ..
قام عبد العزيز من نومه مفجوووووووع وصرخ بأعلى صوته : لآآآآآآآآآآ ولآآآآآآآآآآآآآآء .. (ودفن وجهه بين يدهـ وقال وهو يتنفس بسرعة وللحين مو مستوعب إنه كان في كابوس : كيف ترووووحي بدونيييييييييييييي ؟؟ كييييييف ؟؟ ليش تروحي انتي وهيا بعد ما تعلقوووني فيييكم ليييييييييييييش ؟؟ (ورفع راسه واستوووعب إنــه كان كابوس ..
لكن لازال خايف من الكابوس اللي شافه ..
قام بسرررعة من مكانه ودخل الحمام وأخذ له دش سريع ولبس ثوبه وخرج من البيت بدون ما يرد على أحــــد ..









قراءة ممتعـــــــــة
دمتم بحفظ الله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:36 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء السادس والعشرون ) :.




في بيت سعود :
منار بقهر : وقت سفررها غلط بغلططططططططط ..
ليان بتنهيدهـ : من جد والله .. مدررري اش تبغي دي البنت من حياتها ..
منار : تبغى كككففففففففففف يعدلللللللللللللهااا ..
ليان : منوور خلاص اهجدديي ..
منار : هذي بس اشوفها اقروا الفاتحة عليها ..
ليان : منووووورررر خلاص .. امي لا تسسسمعكك ..

*******

في بيت أبو نايف :
خرج نايف من غرفته وشاف أبوهـ في الصالة ..
أبو نايف : وين رايح ؟؟
نايف : ولا مكان .. بجلس عندكك ..
أبو نايف بابتسامة : الله يرضى عليك .. كيف صار ولد عمك ؟؟
نايف : الحمد لله يبه تحسن بكثيييررر أحسسن من أوول الحمد لله ..
أبو نايف : الحمد لله .. والله إنـي مقصر معاهم يا يبه صار لي أسبوعين ما شفتهم ..
نايف : ما عليه يبه ما عليه ..
أبو نايف بقهر : وأخـوووك فهد وين راح ؟؟ كذاا فجأأأة اختفــاا من غير سبب .. أربـــــ4ــــــع شهــور ولا يفكـــر يتصل فينـــا كمان ..
نايف : يبـــه خلاص هدي انت معاك الضغط لا يرتفع .. اترركه بحاله ذا مو وجه ثقة اصلا ..
أبو نايف : أستغفررر الله العظيم بس ..

******

في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح أحمد :
دخل أحمد للجناح وقابلته ريوف بابتسامتها ..
ريوف : الله يعطيك العافية ..
أحمد : الله يعافيك ..
أحمد : ريووف روحي وحطي لي أكـــل بسرعةة لاني بموووت من الجووع ..
ريوف بابتسامة : يخسي الجوع .. ألحين بحط لك .. (وقبل لا تخرج من الجناح ..
حست إنها بتررجع .. وجري على الحمام اللي في جناحهم ..
استغررب أحمد من جريها وراح وراها يشوف اش فيها ..
خرجت ريوف من الحمام وهي ماسكة بطنها ..
ووجها أصـفــرر وعيونها مدمعة ..
راح لها بسرعه ومسكها من خصرها ويدهـ الثانية على بطنها وقال بخوف : اش فيكي ؟؟
ريوف بتعب : والله مدرري .. من قمت الصباح وأنا بس استفرررغ ..
أحمد : أوديكي الطبيب ؟؟
ريوف : لا لا لا برتــاح شـووي وإن شاء الله أتحسن .. أكيــد يكـوون برد ..

******

في المستفشى :
كان واقف كعادته قدام باب غرفة العناية حقها ويطالعها ..
حس بحركة غريبـــة تصدر منها ..
وبعدها يجوا الأطباء والممرضين ويدخلــووا عندها ..
انقبض قلبـــه بقــوووووة وخــاف عليها ..
ولهـــث لسانــه بالدعاء لها أكثر وأكثر ..
وكل شــووي وحدة من الممرضات تدخــل والثانية تخرج ..
وعلى هذا الحال لمـــــــــــــــــــدة نـــص ساعـة ..
وعبد العزيز على أعصابـــه ودمـوعه متجمعة بعيونــــه ..
خايف ان الكابوس اللي شافه يتحقق وتروح منــــه حبيبته الثآآآآآآآآآآآآنية ..
وبعدها خرجـوا الدكاتــرة من عندها وخرج الدكتور المشرف على حالتها ..
عبد العزيز بخوف : اش فيها يا دكتـــوور ؟؟
الدكتور : ............

******

في بيت البدر :
مازن وهو يلعب مع أمـل اللي صار عمرها خمس شهور ..
مازن : وهـ وهـ يا لبببى اللي تتقلب وتحْبِي على على ركبها بث .. وووهـ يا لبببى الحلووووييين الطعمين الذيذين .. (وقرص لها خدودها بقووووووة وقال : آآآآخ أبغى آآآآكككللللللهاااا ..
ابتسم سلطان ولف للبدر وقال : بتكلم زوجتــكك ؟؟
البدر : ايوا ..
سلطان : وما تقولك شي عن تحديد زواجكم اللي تأجل ؟؟
البدر : بالعكككس .. تقول أجلهـــا لين تقوم ولاء بالسلامة إن شاء الله .. عاد والله اشششتقت لولاء ..
سلطان بتنيهدهـ : ايه والله كلنـــا ..
لف مازن على سلطان وقال : اقووول سلطان اش رايك آخذها عنــد زوووجتي حق ساعتين ؟؟
سلطان : هلأ هلأ .. كممملت والله .. علشان تجننوا بنتي من هي صغيرة ..
مازن : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه حرآآآم عليك .. والله كل ما أشوفها تقولي جيب بنت أخـووك ..
سلطان : تقلللع انت وهي قال تروح عندها قال .. إنت مجنون وهي زييك .. لا بالله ضاعت بنتي ..
مازن : بس بس بس وججع كل هذا فيا أنا وزوجتي ..
سلطان : اقوووووول مزوون بتعقل ولا لا ؟؟
مازن : هههههههههههههههههههههههه طيب طيييب بعقل .. (ولف للبنت وقال : ذا أبوكي خوآآآآآآف مـررررة .. أصحك تصيري زيــه .. تـــررى أعضضضك اذا صرتي زيه ..
سلطان : مزووووووووووووووووووووون ..
مازن : ههههههههههههههههههه طيب طيب ياخي ..
ودق الجرس وقام سلطان وفتــح الباب وكان عمــه وولدهـ ..
دخلوا وسلمــوا على العيال وجلسوا مع بعض ..
نايف : أقول مازن وين أمــك ؟؟
مازن : يا لييييييييل .. هو إنت كل ما تجي سألت عن أمي ؟؟ اش تبغى فيها ياخي ؟؟
نايف : ياخي اش دخلك فيا إنت ؟؟ عندي موضوع خاص ممنوع الاطلاع عليــه ..
البدر : هههههههههههه بس بس انتوو الاثنين .. كل ما تشووفو بعض تتناقروا زي الاطفال ..
نايف ومازن : هـوو .. ههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
أبو نايف بضحك : الحمد لله والشكر بس ..
ودق جوال البدر وكان عبد العزيز .. ورد عليه ..
البدر : هلا وعليكم السلام .......... تمام الله يسلمكك .. انت كيفك ؟؟ .......... (وبفرح : تتكلم جــد ؟؟ .......... خلاص خلاص الحين بجي عندكك .. (وقفل وقام على حيله وهو يدور على مفتاح سيارته ..
سلطان باستغراب : بدر اش فيك ؟؟
البدر وهو يآخذ مفتاح سيارته : ولاء خرجت من العناية قبل شووي ..
قام الكل من مكانه وقالوا في وقت واحد : متــى ؟؟
البدر : مدرري .. أنا الحين رايح اشوفها .. تعالوا يلا بسررعة .. (وخرج الكل بسيارة البدر ..

******

في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح أحمد :
أحمد : ريووف والله حالتكك ما تطممن أبدًا .. خليني أجيب لك الطبيب اذا مو راضية ترووحي ..
ريوف بتعب : والله يا أحمــد ما فيا شي .. كذا أنا لما آخذ بــرد ..
أحمد : لا ما تصيري كذا يوم تآخذي بـررد .. تحسبيني ما أعـررف يعني ..
ابتسمت بتعب وقالت : خلاص أحمممد والله ما فيا أتحررك ..
أحمد : طيب .. (وراح وجاب لها عبايتها وخلاها تلبسه بالقووة ..
ريوف : أحمد والله ما فيا أتحررررررك ..
أحمد : وأنا ما راح أخليكي تتحركي .. (وبحركة سريعة منــه شالها بين ذراعه ..
شهقت ريوف بخوف ولفت يدها على رقبته وقالت : أحمممممممممممممد نززززلنيييييييييييييييييي ..
أحمد : قلــت بآخذك للمستشفى يعني بآخذك .. وانتي ما ينفع معاكي غير دي الحركة .. (ونزل فيها للسيارة ووتوجهوا بعدها للمستشفى ..

******

في بيت البدر :
أم البدر : حنان وين راحوا ؟؟
حنان : والله مدري عنــهم .. جا عمي أبو نايف وبعدها خرجوا .. مدرري فين راحووا .. حتـى أمل أخذوها معاهم ..
أم البدر : الله يسهل لهم دربهم ..

******

في المستشفى :
وصلوا البدر وأخوانه مع عمه وولد عمه للمستشفى وطلعوا لغرفة العناية وما لقوا ولاء بمكانها ..
اتصل البدر على عبد العزيز وما لقى رد ..
مازن بخوف : أجــل فين راحت ؟؟
البدر : والله مدرري .. عزيز ما يرد ..
وشافوا وحدة من الممرضات تخرج من الغرفة اللي كانت فيها ولاء ..
نايف : لو سمححتي .. فين راحت المريضة اللي كانت هنــا ؟؟
رفعت الممرضة كتوفها وقالت : I don’t know .. (وراحت ..
سلطان : اففففففففف ..
ودق جوال البدر من جديد وكان عبد العزيز ..
البدر : وينكم انتوو ؟؟
عبد العزيز : في الطابق الثاني رقم .....
البدر : اووكي .. ألحين بجي .. (وقفل منه ونزلوا للطابق الثاني وكان عبد العزيز برا الغرفة ..
سلمــوا على بعــض وقال أبو نايف : ليش انت مو داخل ؟؟
عبد العزيز : لأنــها لسه ما فتحت عيونها .. يقول الدكتور كم يوم وتقوم إن شاء الله .. وحالتها الحمد لله مستقرررة .. يقول إنها من الحالات النادرة اللي ممكن تقوم من بعد ما كانوا فاقدين الامل ..
حمد الكل ربــه وبعدها دخلـوا عند ولاء وجلسوا عندها شــووي بالرغــم من إنها ما تحس بشي ..

*****

في بيت أبو عبد العزيز :
دخل عبد العزيز للبيت مع البدر وسلطان وتركـوا مازن عند ولاء بناءً على رغبتــه ..
البدر : عبد العزيز لا هنــت قـول لسارة إنـي ابغى اشوفها ورى بالحديقة ..
عبد العزيز بابتسامة : اوكي .. (وطلع للصالة ..
قام البدر على حيله وقال : انا طالع برا ..
سلطان بابتسامة : طيب طيب رح وشـووفها .. خوش انت أكثر من شهر ما طالعت فيها بس مكالمات ..
رماهـ البدر بالمخدة وقال : انقلعع انت وبنتك .. (وخرج للحديقة ..
في نفس المكان ..
طلع عبد العزيز للصالة وشاف فيها أخواتــه .. وسوى نفسه إنــه ناسي شي ..
سارة : عبد العزيز فيك شي ؟؟
عبد العزيز : لا لا لا الحمد لله .. بس نسييت جوالي تحت بالحديقة اللي ورى .. روحي وجيبيها لي ..
سارة : مدررري إنت اش فيك دي الأيام بس تنسى .. خلاص بروح أجيبها لك .. (ونزلت للحديقة ..
وأوول ما خرجــت طلع جواله من جيبه ووراهـ لسوسن وهو يضحك ..
شهقت سوسن بقـوووووة وقالت : عزووووووووووووووووووووووو ز اش فيك انت اليوم ؟؟
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههه ههه (وراح وباسها في خدها وقال : ولاء خرجت من العناية ..
ضممته بقـوووووووووووووة سوسن وباسته في خدهـ وقالت بفرح : الحمد لله على سلامتها .. الله يبلغك برجوعها إن شاء الله ..
عبد العزيز : إن شآآآآآآآآآآآآآآآلله يا رب ..
سوسن : عزوز حبيتها إنــت ؟؟
دمعــت عيون عبد العزيز وقال بابتسامة : ايه والله ..
في نفس المكان ..
نزلت سارة للحديقة علشان تدور على جوال أخوها .. << هع هع مسكينة ما تدري ..
وشوي وحست بيد أحـد تلتف على خصرها من ورى ويبوسها على رقبتها من ورى بخفيف ..
انفجعت من حركتــه وخافت وقالت بصوت مخنوق وهي تحاول تفك يدهـ : بعد يدك عنييييييييييييييي ..
لفها البدر لــه ولف يدهـ حولها وقال بابتسامة : ما اشتقتي لي ؟؟
شهقت سارة بفــرح وراحت وضمممته بقووووووة ..
البدر : ههههههههههههههههههههههههه هه خفتي ؟؟
سارة وهي لافة يدها حول رقبته : والله فجعتني .. لأن عبد العزيز قالي إنــه ناسي جواله هنـا ..
البدر : ههههههههههههههههههههههههه ه والله ما عرفتــه راعي مقالب وحركات ..
سارة : يعني .........
قاطعها البدر وقال : هههههههههههههههههه لا لا لا مو ناسي لا جواله ولا شماغه كمان ..

******

في المستشفى :
في غرفة ولاء :
كان قاعد فوق الكرسي عند راسها ويقرأ عليها قرآن لـ سورة البقرة ..
وكل شــووي يطالع فيها لعلها تجيب بحركـــة تــدل على إنــها قامت ..
لكــن لآآآآآ رد منــها ..

******

في بيت أبو عبد العزيز :
مرام وهي تزغرد : كلولولولولولولولولولولولو لولولولولولووووووووش .. الحمد لله على سلامتها يا عبد العزيز .. الله يبلغك بقوومتها إن شاء الله بالسلامةة ..
عبد العزيز بابتسامة : الله يبارك فيــك ..
أم عبد العزيز وهي تمسح دموعها : يعني ما قالت شي للحين ؟؟
عبد العزيز : لا لسه هي ما قامت اصلا ..
ودقآآآآآآآآآآيق ودخلوا أحمد وريوف ..
أحمد بابتسامة : عندي لكــم خبـــر حلـووووو ..
خالد : قــوول ياخي .. اليوم ماشالله كل الأخبار تهل علينا من كل مكان الحمد لله ..
أحمد : ليش اش صاير كمان ؟؟
عبد العزيز بابتسامة : ولاء خرجت من العناية الحمد لله ..
فررح له أحمد وراح له وسلم عليه وتحمد له بالسلامة ..
سوسن : طيب يلا قـووول اش عندك انت كمان ..
أحمد وهو يطالع بريوف : ريوف حامـــــــــــل ..
شهق الكل بفـــرح .. وقاموا وباركوا لريوف وأحمــد ..

*******

في بيت البدر :
حنان بفرح : احلللللللللللللف ؟؟
سلطان بابتسامة : والله العظيم .. ليش أكــذب يعني ؟؟
وحنان من فرحتها قامت تزغرد بأعلى صوتها وتمسح دموعها ..
أم البدر : طيب ليش ما قلتوا لنا ؟؟
البدر : يا يممه الله يخليك أنا خرجت بسررعة علشان اشوف اش صاير لها وهم خرجـوا ورايا .. ووعد يا يممه إن بكرة من الصباح راح أوديكي لها .. من عيـوووني .. بس أهم شي ما تزعلـي ..

******

في بيت راشد :
نزل وائل لعند ابوهـ وقال : يبه ..
راشد : هلا يبه ..
وائل : يبه ردوا عليا حق البعثة وقالوا لي طيارتي بعد يومين ..
راشد : بعد يومين ؟؟
وائل : والله يا يبه ما أبغى اسافر ونحنا بهذي الظروف بس اش اسوي ؟؟
قام له راشد وقال بابتسامة : لا يبه روح وسافر وشوف مستقبلك ..
وائل : بس ...........
قاطعه راشد وقال : من غير بس .. الا فين راح تدرس ؟؟
وائل : بباريس ..
في نفس المكان ..
في الحديقة :
كانت جالسة جنبه وراسها على صدرهـ ..
سديم : سعــوود ..
سعود : همممم ..
سديم : اش رايك ما نسـووي زواج ؟؟
بعد عنها سعـود وقال : ليش ؟؟
سديم : يعني انت عارف بالظروف اللي نمــر فيها هذي الأيام .. يعني ما يصير ما نسوي زواجنــا واحنا في هذي الأحوال ..
سعـود بابتسامة : إن شاء الله تتحسن الأحوال ونســووي زواج ما صار .. أنا ما أرضى إنـي آخذك بدون ما أسـوي لك زواج .. إنتي كاملة والكامل الله وما ينقصك شي .. زيك زي باقي البنات لازم تفرحي بنفسك وتلبسي فستانك الأبيض ومدري اش تسوي كمان ..

******

بعد مرووووور أسبوعيـــــــــــــــــــ ــن ..
كل واحد على حاله ما تغيــــر ..
عبد العزيز من الصباح للمغرب وهو عند ولاء وينتظرها تقــوم ..
وأم البدر من بعد المغرب للصباح وهي عند بنتها وطول وقتها على سجادتها تدعي لبنتها بالشفاء ..
والبدر وأخوانه كــل يـووم عند أختــهم ينتظروا قومتها بالسلامة ..
وسعود & سديم
ومازن & منار
مأجليـــن زواجهـــم لبعد ما تقوم ولاء ..


طال السفر
والمنتظر مل صبرهـ
والشوق يا محبوب في ناظري شاب ..
رد النظر
خليت بالكف جمرهـ
سعيرها في داخل القلب شباب ..
عز الخبر
والمهتوي ضاق صدرهـ
يا من يرد العلم عن هاك الأحباب ..
طيفه عبر
ما أرسل مع الطيف عذرهـ
هو خاطرهـ من لوعتي ما بعد طاب ..
هو ما ذكر
إن الجفا فيه كسرهـ
للخافق اللي من هوى صاحبه ذاب ..
ياما سهر
طرفي على حبس عبرهـ
أردها والوجد للدمع جذاب ..
دمعٍ حدر
جاله على المنع جسرهـ
عظيم وجدي للدمع شرع الباب ..
يوم وشهر
عزاهـ والعمر مرهـ
والناس واجد لكن الولف غلاب ..
<< للشاعر الأمير خالد الفيصل >>

في المستشفى :
في غرفة ولاء :
كان قاعد على الكرسي عند راسها ويقرأ قرآن لسورة يس ..
وأول ما خلص قراءة السورة ..
رفع عينه لها وشافها تحرك راسها على خفيف ..
خفـــــق قلبـــــــــــــه بقـووووووة وهو يشوفها تتحرك بعد ما كان فاقد الأمل برجوعها ..
حط المصحف فوق الدرج ..
وراح ووقف عند راسها ومسح على شعرها ونزلت دموعه من الفرحة وقال : ولاء .. ولاء حبيبتي تسمعيني ؟؟
فتحت عيونها بصعـووبة والرؤوية غيـــر واضحة عندها ..
سمعت صوت غريــب قريــب منـها ..
عبد العزيز بدموع الفرح : ولاء حبيبتي إنتي بخيــر ؟؟
اتضحت الرؤوية عندها وقالت بصوت تعبان وواطي : يــ.....ـــمـــ.....ـــــه ..
عبد العزيز : ألحين راح تجي يا قلبي ..
لفت وجهها له وقالت باستنكار : مــن إنـــت ؟؟
صدمــــــــــــــــــــــ ــة على عبد العزيز !!
كيـــف ما تتذكرهـ ؟؟
وهي اللي سكبــــت شلال دموووعها علشانـــــه هـووو ؟؟
تحوووولت فرحة عبد العزيز إلى صدمـــــة كبيـــــــرة !!
عادت عليه ولاء نفس سؤالها ..
ولاء : من إنـــت ؟؟ واش اللي جابني هنــا ؟؟
مسح عبد العزيز دموعه وقال : ولاء أنا عبد ......
قاطعته ولاء وقالت : من ولاء ؟؟
مسك وجهها عبد العزيز وقال بخوف : انتي ولاء .. ولاء اش .......
وما كمــل كلامه إلا وولاء دفتــه بقووة وعنها وقالت بصراخ : ععد عنننننننييييييييييييييييي ي .. كيييييييييف تسسسسسمح لنفسسسك تلمسسنييييييييييي ؟؟
خآآآف عبد العزيز عليها ومنها وخــرج من عندها بســـررررعة علشان ينادي على الدكتور المشرف لـــها ..






قراءة ممتعـــــه
دمتم بحفظ الله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:38 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء السابع والعشرون ) :.


في بيت البدر :
كان جالس في الصالة مع أمــه ..
سلطان وخرج مع زوجتـه ..
ومازن وراح للسوبر ماركت ..
دق جواله وكان عبد العزيز ..
البدر : هلا وعليكم السلام ..
عبد العزيز بحزن : أختــك صحيتك بالسلامة ..
البدر من كثر ماهـو فرحان بالخبر ما ركـز بصوته الحزين ..
البدر : تتكلم جــد ؟؟ ومتى صحيت ؟؟
عبد العزيز : قبل ربع ساعة .. وهي ألحين تسأل عنكم .. تعالوا لها ..
البدر : إن شاء الله .. مسافة الطريق بس .. (وقفل منه وهـو يحمد ربــه ..
البدر : يمممه ..
جات له أمــه وقالت : هلا يمــه ..
البدر : البسي عبايتك بسررعة والحقيني للسيارةة .. بسرررعةة يممه .. (ونزل لسيارته ولحقته أمـه ..
وسآآآق السيارة بسرررعة وهو ما يــررد على اسئلة أمــه ..
وقف عند باب المستشفى ووقفته أمــه وقالت : والله ثم والله ما تنزل يا البدر من السيارة الا لما تقـولي اش فيك ؟؟ وليش جاي للمستشفى بهذا الوقــت ؟؟
البدر بفرحة : ولاء قامــت يممه وتسال عننا ..
تهلل وجهها من الفرحة وطلعت من شنطتها 500 ريال وتصدقت فيه للعامل اللي كان عند باب المستشفى شكــر لله ..
وبعدها طلعـوا لعند غرفة ولاء وشافوا عبد العزيز برا الغرفة ومنزل راسه ..
دخلت عندها أمها وقال البدر باستغراب : عبد العزيز اش فيك ؟؟ وليش واقف هنـا ؟؟
عبد العزيز ودمـووعه على خدهـ : .........
دخلت أم البدر على ولاء وراحت لها بسـرررعة وضمتها ..
تعلقت ولاء بأمها وقالت ببكى : يمممه ليش رححتي وترركتيييني ؟؟ والله خخخفت لما قمممت وما شفتككك ..
أم البدر وهي تمسح دموع بنتها : بسسم الله عليكي يا يممه .. ما تركتك أنا يا بنتي .. كيف صررتي انتي ألحين ؟؟
ولاء : أنا بخير الحمد لله .. بس ليش أنــا هنــا ؟؟ أنا ما فيا شي حتى أجلس في المستشفى ..
استغررربت أم البدر من كلامها ..
وقبل لا تتكلم بشي ..
دخل البدر وعيـووووونه غرقـــانة بالدمـووووع ..
على قد ما كان فرحــان بقومتها ..
على قد ماهـو زعلان باللي صابها ..
وأووول ما شافته ولاء قالت ببراءة : بابا انت فين رحت ؟؟ هنا كان في واحد يبغى يخطفني ويآخذني من هنا .. بس أنــا صرررخت فيــه وبعدها ما شفتــه .. بابا روح للشرطة واشتكي عليــه ..
نزلت دمــووووع البدر دمعة ورى دمعــة وهو يشــووووف أختـــه تنادي بـ بابا ..
وأم البدر مستغرربة من كلام بنتها ومن دموع ولدها ..
أم البدر : ولاء يممه اش فيكي ؟؟ وعن مين انتي تتكلمي ؟؟
لفت لها ولاء وقالت : من ولاء يممه ؟؟
أم البدر بصدمة : ايش ؟؟
ولاء : من ولاء يمممه ؟؟
قــررب منها البدر وجلس قبالها في السرير وقال وهو يحاول إنــه ما يبكي : انتــي ولاء .. وهذي أمــك .. وأنا أخوكـي البدر ..
هزت راسها بالنفي وقالت : ليش تقـولي إنت أخـوي ؟؟ إنت أبوي .. اش فيك يبه ؟؟ ليش تقولي كذا ؟؟
البدر : ولاء .........
قاطعته ولاء وقالت ببكى : لا لا لا إنــت أبوووووي ..
رجع البدر بكي من جديد .. وسحبها لحضنه وضمـــها بقووووووووة ..
وأم البدر لا زالت مستغررررربة من كلام بنتها ..
دخل عبد العزيز عندهم بهدوء وانتبهت له ولاء ..
تمسكت بالبدر بقــوووة وقالت بصوت عالي : برآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. قللتتت للللك لا تدخل عنديييييي .. انت ما تفهمممممممممممم ؟؟
أم البدر باستغراب : ولاء يمممه هذا زووووجكك ..
هزت ولاء راسها بالنفي وقالت : لا لا لا لا مو زووووووووووووججييييييييي .. انا مو متزوووووجةة اش فيكم انتوووووووو ؟؟
ضمها البدر بقـوووووة وقال : خلاص حبيبتي هدي هدي .. (ولف لعبد العزيز وقال : لـوو سمححت يا عبد العزيز اطلــع شوووي لين ما تهدأأ ..
هز عبد العزيز راسه بالإيجاب وطلع برا الغرفة ودمـووووعه على خدهـ ..
هدأت ولاء بحضن أخـوها وغفــت عينها ونـــامــت ..
سدحها فوق السرير وغطاها وراح وجلس على الكنبة وأسند راسه بتعب ومسسح دمـوعه ..
أم البدر : بدووور قوولي اش فيها أختــك ؟؟ وليش تقولك يبه وما عررفت عبد العزيز ؟؟
البدر بتنهيدهـ : يممه ولاء فاقدة ذاكرتها .. يعني معظظم الاشياء ما تتذكرها ..
******
في بيت البدر :
رجعــوا سلطان وحنان للبيت وماشافـوا أحـد ..
سلطان : غريبــة فين راحـوا !!
خرجـت حنان من المطبخ وقالت : حتى خالتي مو موجـوودة ..
رفع سلطان كتوفه وقال : غريبة !! هم قالـوا ما يبغـوا يخرجـوا ..
في هذي اللحظة رجـع مازن للبيت ودخّل الأغراض اللي اشتراها للمطبخ ونادى على أمـه ..
حنان : لا تتعب نفسك وتنادي لأن مافي أحــد بالبيت ..
مازن : ايش ؟؟ وفين راحـت ؟؟
سلطان : والله مدرري .. شكلها خرجــت مع بدر ..
*****
في بيت راشد :
رانيا : افف والله البيت صار فاضي ..
إيمان : ايه والله .. حتـى عمـر ما صار يجلس بالبيت زي أول ..
رانيا : خليه يـروح ويشتغل زي العالم والناس بــدل قعدته في البيت ..
إيمان : يا بنت استححي تراهـ عمك ..
رانيا : ههههههههههههههههههههههههه هههههه طيب طيب .. امممم شوورايك نطلع للسوق ؟؟
إيمان : أووكـي .. قـومي كلمي السواق ..
******
في المستشفى :
خرج البدر مع عبد العزيز وراحـوا للدكتور المشرف على حالتها ..
البدر : يعني لمتى هي راح تظل على هذا الحال ؟؟
الدكتور : الله أعلـم ..
عبد العزيز : بس هي حتـى اسمها ناسيته .. وناسية كمان إن أنـا زوجهـا .. وإن هذا أخـوها .. (ويأشر على البدر ..
الدكتور : شي الاشياء اللي نستها ممكن كانت مسببة لها ألم وأذى من قبل لذلك لذلك هي ناسيتها الحين .. لكن مع الزمن ان شالله راح ترجع تتذكر ..
البدر : يعني راح تطول لين تتذكر ؟؟
الدكتور : يعتمد على معاملتكم معاها والمكان اللي تعيش فيــه ..
في غرفة ولاء :
كانت جالسة جنب بنتها وتمسح على شعرها وتبكي ..
أم البدر : حسبي الله على من كاان السبب في اللي صار لك يا بنتي .. حسبي الله ونعم الوكيــــل ..
دخلـوا عبد العزيز والبدر وجلسوا على الكنب ..
أم البدر : اش قالكم الدكتور ؟؟ متى راح يطلعـوها ؟؟
البدر بتنهيدهـ : بكـررة الصباح إن شاء الله .. وراح تجـي عندنـا ..
عبد العزيز : لا راح تجي عندي ..
البدر : عبد العزيز إنـت شفــت بعينك اش تسوي إذا شافتـك .. خليها عندي لين تتذكر كـل شي ..
تنهد عبد العزيز وقال بضيق : طيب ..
أم البدر : كلمــت أخوانـك يمـه ؟؟
البدر : لا والله .. ما كلمـت أحـد ..
أم البدر : خلاص يا يمه انتوا ارجعـوا للبيت وأنـا بجلس عندها ليـن ما تخـررج ..
*****
في بيت عبد العزيز :
رجع عبد العزيز للبيت وأخلاقـه صففففففففففرررررررررررررر ..
قابل بطريقه أمه وأخواتـه وحريم أخوانـه ..
أم عبد العزيز : يممه عبد العزيز فيـك شي ؟؟
عبد العزيز بدون ما نفس : ولا شي .. (وطلع لجناحـه ..
سوسن : لا لا لا هذا أكييييييييييد عندهـ انفصآآآآآآآآآآآآآم ..
ضربتها أمها وقالت : وججع اذا ماكان عندك شي عدل تقوليه انكتمي ..
سوسن : والله يمممه عزوز كل شوي عندهـ شكــل ..
سارة : سوسن خلاص اسككتي ..
ودقآآآآآآآآآآآيق ونزل عبد العزيز مــررة ثانية ..
سارة : عبد العزيز فين رايح ؟؟
عبد العزيز : مالك دخل .. (وخـرج بسـرررررعةةةة ..
وقبل لا يخرج قابل بطريق أخـوهـ أحمـد ..
أحمد : عزوز فين رايح ؟؟
ما رد عليه عبد العزيز وركب سيارتـه وخرج من البيت بسـررررعةةةة ..
دخل أحمـد البيت وهـو مستغـرررررب من أخـووهـ ..
أحمد : اش فيه عزيز خارج من البيت بسـرررعة ؟؟
سارة : مدرري عنـه ..
*****
في بيت البدر :
رجــع البدر للبيت والدموع متجمــعة بعيونـه كل ما تذكر إن أختـه ما تذكرتـه كـأأخ ..
وقف له مازن وقال : بدر فين كنت ؟؟ وفين أمـي ؟؟
جلس البدر على كنبـة مفردة وأطلـق تنهيدهـ خارجـة من الصميم ..
سلطان : بدر اش فيك ؟؟
البدر : ولاء قامت الحمد لله ..
شهق مازن بفرحـة وقام وباس راس أخـوهـ البدر وقال بفرح : متـى قامت ؟؟ وليش ما قلتوا لنا من أووول ؟؟
البدر : محد كان موجـوود ..
مازن : أنا بروح لها .. والله مشتاق لها كثيييييييييييييير ..
البدر : هي بكـرة الصباح خارجة إن شاء الله .. نـروح كلنـا لها ونرجعها ..
مازن : بسس .............
قاطعـه البدر وقال بهم : مزوون خلاص هي ألحين نايمة ..
سلطان باستغراب : طيب ليش زعلان ؟؟
البدر بصوت مخنـوق : لأن ولاء ...... (وسكت ومسح دموعـه اللي نزلت من جديد على خدهـ ..
انصـدم الكـل من دمـوع البدر اللي نزلت !!
وهـم اللي دايما يشوفـوووهـ صامــد ما تهزهـ الريـاح ..
جلس مازن على ركبه قدامه وقال بخوف : بدر اش فيها ولاء ؟؟
قام سلطان وجلس جنبه وحط يدهـ على كتفه وقال : بـدررر تكلـم ولاء اش فيها ؟؟
البدر : اذا شفتـوا ولاء وما تذكرتكـم ........ (وسكـت وهو يحاول انه ما يبكي ويمسح دمـوعه ..
مازن باستغراب : بدر انت اش قاعد تقـول ؟؟ كيف ما تتذكرنـا ولاء واحنا أخوانـها ؟؟
البدر : ولاء فقـدت ذاكرتها يا مازن ..
سلطان ومازن بصدمة : ايييييييييييش !!
مازن والدموع تجمعت بعيونـه : اش يعني يا بدر ؟؟ ولاء ما راح تتذكرنـا ؟؟
البدر : ما أدري والله ما أدري ..
سلطان : وتذكرتك إنـت ؟؟
هز البدر راسه وقال : ولخبطت بيني وبين أبوي الله يرحمـه ..
سلطان : كيف يعني ؟؟
البدر : قالت لي يبــه ..
******
في المستشفى :
فتحــت ولاء عيـونها بتعـب وقامت وعدلت جلستها ..
لفت لأمها وقالت بصوت هادي : مامــا ..
فتحت أم البدر عيونـها وابتسمت بألم لما شافتها ..
راحت لها وجلست جنبها وقالت : يا عيـون أمـك ..
ولاء : متى راح نرجـع للبيت ؟؟ والله أنـا طفشت وأنا قاعدة هنـا .. أبغى ارجـع للبيت ..
أم البدر : ألحين راح يجوا أخوانـك ونرجـع مع بعض ..
ولاء بفرحة : يعني راح يجي مازن ؟؟
ابتسمت أم البدر لما شافتها تذكرت مازن وقالت : ايه .. ومعاهـ سلطان أخـوكي والبدر ..
ولاء : ايواا أكيد بابا راح يجيبه .. (وعقدت حواجبها وقالت بصوت هادي أكثر : سلطان .. سلطان .. (ولفت لأمها وقالت : من سلطان يمـه ؟؟
دمعـت عيون أم البدر وقالت : يممه سلطان أخـوكي الكبيير .. اللي أكبـر من مازن ..
ولاء وهي تغمض عيونها بقوة وتفتحه بقوة أكبر : ايه اييه تذكرررتـه يممه .. ايواا متى راح يجـووو ؟؟ أبغى اشووفهم ..
أم البدر : ألحين راح يجو يا يمه الحين .. اصبري شـووي بس ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
لأوووول مـــررررررة بعد خمـــــ5ـــــــس سنين يقـوووم بهدوء من غير ما يشوف الكوابيس ..
فتح عيونه وهو يرمش بســرررعة مو مستـووعب إنـه قام من نـووومه بدون ازعاج الكوابيس ..
عدل جلسته فـووق سريرهـ وطالع في مكان ولاء الخالـي ..
تنهد عبد العزيز وقال بضيق : ارجعــي وتعالي شـوووفي اش سويتي فيني بـدوووون ما تدري ولا أدري .. تذكري ياولاء الله يخليك تذكرررري ..
وسحـب برواز الصورة اللي كانت فوق الكومودينو اللي كانت عند راسها وكانت بأول يوم زواجهم ..
مـرر أصباعه عليها في الصورة وهـو يتأمل ملامــح وجهها الطفـووولي والبريء ..
عبد العزيز : متــى ؟؟ متــى وقــــت الرجـووع يا ولاء متــى ؟؟
*******
في بيت البدر :
في غرفة سلطان ..
حنان : سلطان الله يخلـيك بروح معاكم ؟؟
سلطان : يا يبه الله يرضى عليكي نحنا بنروح نجيبها ونـرجع على طول .. محنا مطولين ان شالله .. (وبتنهيدهـ : هذا اذا تذكرتنا ..
حنان : صل ع الرسول يا رجال .. ان شالله تتذكركم ..
سلطان : ان شاء الله .. (وباس بنته في راسها وبعدها نزل لعند أخـوانـه ..
******
في المستشفى :
ولاء : ماما مو كأنهم تأخـروو ؟؟
أم البدر : لا ما تأخروا يا يممه ..
وقبل لا تتكلم ولاء ..
انفتح الباب ودخـلوا منـه أخـوانها الثلاثة ..
راحت ولاء بسررعة ولفت يدهـا حول أخـوها البدر وضمته وقالت : ليش تأخرتـوا يبه ؟؟
ابتسم بألم البدر وقال : الطريق زحمــة حبيبتي ..
ابتسمت له ببراءة ولفت وجهها لسلطان وصارت تتأمل ملامح وجهه بهدوء ..
سلطان وهو خايف من ردها : ولاء تذكرتيني ؟؟
ولاء : ايواا .. (وبتفكير : إنت .. إنت .. (وغمضت عيونها : إنــت .. يا ربي إنت .. (وفتحت عيونها وقالت باندفاع : سلطـــــــــــــان .. إنــت سلطان أخـوي ..
تهلل وجهه من الفـرح وراح بسررعةة وضمها بقـووووووووووووة ونزلت دمــووووعه مت الفرحة ..
بعدت عنـه ولاء وقالت : وحشششتنييييييي ..
سلطان وهو يمسح دموعه : وانتي أكثر يا قلبي .. كيفك ألحين ؟؟
ولاء : الحمد لله بخير ..
تقدم لها مازن وقال وهو خايف من ردها : ولاء ..
لفت عليه ولاء وشهقت بقـوووووة لما شافتـه وقالت : مازززززززن .. (وراحت بسررررعةة وضمممممممته بقـوووووووووووووة وقالت : وحشتنيييييييييييي ..
ضمها مازن وقال : يعني تذكرتيني ؟؟
ولاء وهي تمسح دمـوعها : أحــد ينسى توأأمه ؟!؟!
******
في بيت أبو عبد العزيز :
كان قاعد مع أهلـه للفطور وعقلـه مو معاهـ ..
أم عبد العزيز : عزيز يممه اش فيـك ؟؟ ليش ما تآكل ؟؟
طالع في أمـه وقال : مالي نفسس آكل ..
أبو عبد العزيز : فيك شي يبه ؟؟
هز عبد العزيز راسه بالنفي وقال بهدوء : ولاء قامت الحمد لله ..
فـرررررح الكل لـه ولها وتحمدوا له بسلامتها ..
سوسن : وليش الحين تقولنا ؟؟ ليش ما قلت لنا من اوول ما قامت ؟؟
عبد العزيز : لأنها اصلا ما تذكرتني وكنت مضايق شـووي ..
أحمد : كيف يعني ؟؟
عبد العزيز بتنهيدهـ : فقدت ذاكرتها .. وما تذكرتني أنـا واحتمال أنتـوا كمان ما تتذكركم ..
أم عبد العزيز : يعني ما نروح نزورها ونطمن عليها ؟؟
عبد العزيز : لا روحوا لها وشوفوا حظكم اذا تذكرتكم ولا لا ..
******
في بيت البدر :
رجعـوا ولاء وأمها وأخـوانها للبيت ..
جات لها حنـان وسلمـت عليها وولاء تحاول تتذكرها ..
ولاء : انتي أختـي ؟؟ صصح ؟؟
دمعـت عيون حنان وقالت : أنا زوجـة أخوكي وبنت خالتك .. يعني زي أختـك ..
رفعت ولاء كتوفها وقالت : مدرري ..
دخل عندهـم مازن وقال : حنان اطلعي فوق شـووي .. عمي ونايف وصلـوا ..
حنان : طيب .. (وطلعت لغرفتها ..
ودخلـوا أبو نايف ونايف وولاء تمسكت بكتف أخـوها البدر ولفت يدها عليه ..
قرب منها عمها وقبل لا يلسمها دفنت ولاء وجهها في كتف أخوها وقالت : بعععدد عنييي .. أنا ما أعرفكك ..
ابو نايف بصوت مخنوق : ولاء يبه أنـا عمـك .. أخو أبوك ..
ولاء : لا لا لا يببببه الله يخليييييك قوووله يبعد عنييييييييي ..
ضمها البدر لحضنه وقال عمه بصدمة : يبه ؟!؟!
البدر وهو يحارب دموعه : عمـي .. ولاء ناسية من أكـوون أنـا ..
نزل أبو نايف راسه وقال بهم : أجـل أنا بالمجلس ..
البدر : لا عمي خليك شـووي هنـا ..
قرب نايف شـوي وقال بهدوء : الحمد لله على سلامتك يا ولاء ..
طالعت فيه ولاء وقالت بهدوء : الله يسلمك .. (وقالت وهي تتأمل ملامح وجهه : إنت أحمد ولا سعود ؟؟
نايف : أنــا نايف .. لا أحمد ولا سعود .. نايف ولـد عمـك ..
ولاء : أهـااا .. أجـل من أحمد وسعود ؟؟
سلطان : هذولا من أهـل زوجك عبد العزيز ..
هزت ولاء راسها بالنفي وقالت بنرفزة : كككككككم مرررررررررة أقووولكم أنـا موو متزووووججةةة .. ليييييييييش محححد يفهممممممممممم ؟؟ لييييييييييييييييييييش ؟؟
ضمها البدر له أكثر وقال : خلاص يبه خلاص والله فاهمينك بس لا تعصبي يا قلبي لا تعصبي ..
*****
في خارج المملكة العربية السعودية ..
في أحـــد الأماكـــــن المخيفــــة الموجود بأحد دوول الخليج .. <<< سلامتكم يا أهــل الخيلج والله ..
المرعبـــــــــــــــــــ ـــة ..
المليئة بأشبـــــــاح الإنـــــس ..
القريبـــة من الظلام الدامـــــس بالرغـــم من نـووور الشمــــس ..
يكاد أن يخرج يدهـ لكن لا يراهـــا من شــدة الظلمـــة ..
على ضــــوء الشمـــــــوع المخيفـــــــة ..
كــان قاعـــد مع صديقـــــه وكـــل يـووووم مضاربـــــة معاهـ على اتفـــه الأشياء ..
.......... 1: اقووووولك مو خارج من هنــا ..
.......... 2بعصبية : يعننني لممممممممتى راح نجلسس على هذا الحآآآآآآآآل ؟؟
.......... 1: لين الله ما يفكنــــا منكك ياخي ..
.......... 2بعصبية أكثر : وليش ما يفكنــا منك ومن شرك وأفكارك المتهوووووورررة ؟؟
.......... 1: شـووووف ترررى أنا من أوووول ساكت لك .. فأحسسسن لككك اهجددد ..
.......... 2: لا والله !! اجل لو مو ساكت اش راح تسوي فيا ؟؟ راح توكّل أحد يذبحني زي ما دبرت لبنت عمــك ؟؟
.......... 1شدهـ من ثـووبه وقال بعصبية : انكتتممممممممممم أحسسسسسسسن لككككك ..
.......... 2بعدهـ عنه بقـووووة وقال : شفف خلللك بحالللكككك انت ولا عاد تتدخل فياا .. فاهم ؟؟
.......... 1: والله لوووو تخرررج من هنا ليكوووون ذبحححك على يدييي ..
.......... 2: اوول شي خل يكوون عندك ايمان بالله بعدين احلف به ..
.......... 1بعصبية : اسسكت يا كلللببببببب ..
.......... 2: ما الكلب الا غير يا واطي يا حقييييييير ..
وما حس ألا بكف قوووووووي منـه وقال بعصبية 1: ثاني مـرررررة راح أدففففنك وإنت حي ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
سارة : ريوف ليش منتي رايحة ؟؟
ريوف : والله اليوم مـرررة تعبانة .. سلمي لي عليها .. والله مـرررة مو قادرة أتحرررك ياقلبي ..
سارة : أووكي على راحتك .. بس على الله تتذكرنا وما تكـوون ناسيتنا ..
مرام : ايه والله ..
عبد العزيز : يالله يا سارة انزلـوووو ..
سارة : طيب طيب .. (وونزلت هي وأخواتها وبنات عمها ..
******
في بيت البدر :
وصلوا أم عبد العزيز وسارة وسوسن وليان ومنار ومرام ودخلوا للمجلس ..
حنان : لولو يلا ادخخلي عندهـم .. هـم جايين علشانك ..
ولاء وهي خايفة منهم : لا لا لا ما أبغى .. أنا ما أعرررفهم حنان .. والله خايفة ..
مسكتها حنان وقالت بحنية : ولاء يا قلبي أنا معاكي وأمك كمان معاكي .. يعني منتي لحالك يا قلبي ..
ولاء : احلفي ما تتركيني لحالي معاهم ..
حنان : والله ما اتركك لحالك .. بس يلا خلينا ندخل لهم .. صار لهم ربع ساعة وهم يستنونا ..
هزت ولاء راسها .. وراحت مع حنان للمجلس وهي متمسكة فيها بقـووة ..
دخلت عندهم وسلمت عليهم بخـوف بدون ما تقول لهـم ولا كلمـــة وولا ترد عليهم ..
أم البدر : ولاء يمـه اجلسي معانا ..
رفعت ولاء كتوفها بخـوف وقالت : لا لا .. ما أبغى ..
ليان وهي زعلانة على وضعها : طيب ولاء ما تتذكري أحــد مننا ؟؟
ولاء وهي تتطالع بسارة : ما أدري ..
منار بابتسامة : طيب اش رايك نصير صحبات ؟؟ يعني نطلع للحديقة كلنــا مع بعض ونتعرف عليكي وتتعرفي علينا ..
رفعت ولاء كتوفها ولفت لأمها وقالت ببراءة الأطفال : عادي أطلع الحديقة معاهم يمه ؟؟
دمعـت عيون أم البدر وقالت : روحي يمه روحي معاهم ..
ابتسمت لها ولاء وقالت : يلا نطللع .. (وطلعوا مع بعض للحديقة ..
مسحت أم البدر دموعها وقالت : هذا حالها يا أم عبد العزيز من خرجت .. شـووي تتذكر وشـووي تضيّع كـــل شي ..
أم عبد العزيز : الله يشفيها يا أم البدر الله يشفيها ..
عند البنات :
سارة وهي تأشر على كل وحدة تقول اسمها : شوفي هذي مرام زوجـة خالد .. وهذي سوسن أختـي الصغيرة .. وهذي ليان بنت عمي وأخـت سعود .. وهذي منار أختها الصغيرة .. وانا سارة ..
ولاء : ايواا عرفــت .. (وغمضت عيونها وقالت : بس اسمائكم مي غريبة عليا ..
حنان : ايه مو لأنك كنتي عايشة معاهم يا قلبي ..
هزت ولاء راسها بالنفي وقالت : لا لا لا .. أنا أوول مـرررة أشوفهم .. (وطالعت بسارة وقالت وهي تغمض عيونها بقوة وترجع تفتحها من جديد : انتي كنتي معايا بالمدرسسة ؟؟
سارة : لا يا قلبي .. أنا سارة أخت زوجك و.........
قاطعتها ولاء وقالت بنرفزة : لا تقولي زوووووووووووججججككك .. أنا مو متزووووووووووووووووجةةةةة ةة .. لييييييييييييش كللللككم تقولوا كذآآآآآآآآآآآآآآآآ ؟؟
حنان وهي تهديها : خلاص يا قلبي خلاص .. مو متزوووجة بس لا تعصبي يا قلبي لا تعصبي ..
ولاء : طيب قوليلهم إنـي مو متزووووجةةة ..
حنان : حاضر حاضر ..
******
بعد مرور عدة أشهـــــر ..
ولاء على حالها تتذكر شي وتضيّع عشرة ..
وعبد العزيز كل يوم يجي عندها ويآخذ أخبارها من أخوانـها وما يقدر يشوفها ..
والبقية على حالهم ما تغير فيــهم شي ..
******
في بيت البدر :
نزلــت ولاء للصالة وكان موجود أخـوها مازن ..
جلست معاهـ بدون ما تقـول ولا كلمــة ..
مازن بابتسامة : تبغي تقولي شي ؟؟
ولاء : ايه ..
مازن : قـوولي .. اسسمعك ..
ولاء : أنا شفت قبل كم يوم شي وما أدري كيف أقوله لك ..
تربع مازن وجا في باله إنها ممكن تكون تذكرت شي وقال : ايه اش شفتي ؟؟
ولاء ببراءة الأطفال : أنا شفت إن أبوي وأمـي ما ينامـوا في غرفة وحدة .. مازن ألحين مو المتزوجين ينـاموا مع بعض ؟؟ ليش أبوي ما ينام مع أمـي ؟؟ هـو زعـلان منها طيب ؟؟ وبعدين هـو ينادي بأمــي ؟؟ مازن ليش هـما كذا ؟؟
دمعـت عيون مازن وقام وجلس جنبها ومسك كفوفها بين كفه وقال : ولاء يا قلبي البدر مو أبـوكي ..
سحبت ولاء يدها منــه وقالت : لا هـووو أبوووي .. ليش إنــت تقووول كذآآآآ ؟؟ هـووو ابووي ..
مازن : ولاء كيـــف هـوو أبوكي وإنتي اسسمك ولاء الوليد ؟؟ كيييييييييييييييف ؟؟
ولاء بصراخ : لاآآآآآآآآآآآآآآ اسسسمي ولاء البدر ..
مازن : ولاء لا تجنننييي أكثرر من كذاا .. يككككفي الايام اللي راحت وأنــا ساكت عن هذا الشييي .. انتي ولاء الوليد .. أبوكي هـوو الوليد مو البدر .. البدر اخوكي اللي رباكي ..
ولاء والدموع متجمعة بعيونها : لآآآآآآآ البدر أبـووووووووووووي .. أنا ولاء البـدرررررررررر .. والله ولاء البدررررر ..
مازن : ولآآآآآآآآآآآآآآآء لا تححححلفيييييييييي ..
ولاء : والله البدررر أبـووووووووووووووووي .. لييييش ما تبغآآآني أقول كذآآآآآ ؟؟ (وشافت البدر متكئ عند باب الصالة ويطالعهم بصمــــت ..
راحت له بسرررعة ومسكته من يدهـ وقالت ببكى : يببببه شووف مازن يقـوووول إن إنـــت مو أبـووي ؟؟ قووووله يبه من تكـوووون إنت ؟؟ حتــى هـوو المفرووض يقووولك يبه ما يناديك باسسمك ..
ضمها البدر لحضنه وراح فيها وجلسوا على الكنب ..
مازن : بدر والله ........
قاطعته ولاء وقالت : لا تقـوووووول بدرررر .. قـوووله يبــه .. ما يصيييييير تناديه باسسسمه ..
مازن : ولآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء لا تجننيييييني ..
البدر : مازن هدي شوي .. (ولف لولاء وقال : ولاء يا قلبي مازن كلامــه صح .. أنا أخـووكي من أبوكي يا قلبي ..
هزت راسها بالنفي وقالت وهي تمسح دمـوعها : ليش كلكـــم تقـوولوا كذا ؟؟
البدر : لأن هذي هي الحقيقة .. أنـا أخـووكي مو أبـووكي ..
نزلــت ولاء راسها وهي تهزهـ بالنفي ..
وبعـــد فتــــرة من الصمــــت ..
رفعت راسها لأخوانــها وقالت : فهـــد ..
طالع الكــل فيها بصدمة وقالوا : ايش ؟؟
في نفس هذي اللحظة ..
دخل سلطان عليهم وسمع اللي قالته ولاء وقال : ميـــــــــــــن ؟!؟!
طالعت ولاء فيهم باستغراب وقالت : فهـــد .. وين فهـــد ؟؟



قراءة ممتعــــه
دمتم بحفظ الله






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:39 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء الثامن والعشرون ) :.


<< الله يرد خطاك >>
الله يرد خطاك لدروب خلانك ..
لعيون ما تنساك لو طال هجرانك ..
دام الأمل موجود فالنفس خضاعة ..
حق العيون السود السمع والطاعة ..
الله يردك لي .. يا مطول غيابه ..
يا معذبي هجري .. مدري وش أسبابه ..
دام الأمل موجود .. فالنفس خضاعة ..
ياللي بعدك يوم .. نبكي على باكر ..
صبري عليك يدوم .. مادمت أنا فاكر ..
إن الأمل موجود .. فالنفس خضاعة ..
حق العيون السود السمع والطاعة ..
<< للشاعر الأمير بدر عبد المحسن >>

في بيت البدر :
رفعت راسها لأخوانــها وقالت : فهـــد ..
طالع الكــل فيها بصدمة وقالوا : ايش ؟؟
في نفس هذي اللحظة ..
دخل سلطان عليهم وسمع اللي قالته ولاء وقال : ميـــــــــــــن ؟!؟!
طالعت ولاء فيهم باستغراب وقالت : فهـــد .. وين فهـــد ؟؟
مازن بعصبية : وإنتي اش تبغي بفههدددددددددد ؟؟
استغربت ولاء من عصبيته وقالت : ليش عصبت ؟؟ أنا أبغى أشوف فهد ..
البدر وهو ماسك نفسه لا يعصب عليها : يعني ألحين انتي متذكرة من يكـوون فهد ومو متذكرة من يكون عمي أبو نايف ؟؟
ولاء : من أبو نايف ؟؟
جلس سلطان وقال : ألحين قوليلي انتي متذكرة فهــد ؟؟
ولاء بابتسامة وهي ترفع كتوفها وتحرك راسها مثل الأطفال : ايه كيف ما اتذكر فهـد ؟؟ اصلا أنا مدري كيف نسيته .. فهد هـو ولد عمي وحبيبي وزوجـي و...........
قاطعها مازن بعصبية وقال : ولآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآء اسكتيييييييييي ولا تكممممللللللللللللللييييي يييييييي .. ألحين تذكرتي الخسيس فهههههههدددددددددد وما تذكررتي زووووجكك عبد العزيز اللي كل يووووووم يججججججججيييي علشآآآآآآآآآنككككك ؟؟
سلطان : مزووون اهدددا شوووي وخليها تتكلم ..
ولاء : مازن انت ليش معصب ألحين ؟؟ انا بس قلـت أبغى أشوف فهد لأني مشتاقة لـه ..
مازن بنفس عصبيته : وتشتاق له العفاريت إن شاء الله ..
البدر : مزوووون اههدددا ..
مازن : ما سمعتها اش قالت ؟؟
ولاء : ما قلــت شي غلط أنــا ..
مازن : ككككككل هذا وما قلتي شييي غلللللطططططط .. انتي ناوي تذبحيييييييييني بهبالكك ؟؟
ولاء : مازن لا تقول كذاا .. ليش اذبحك يعني أنا ما قلت شي غلط ..
مازن بقهر : ولاء يرررحم امممك خلاص اسكتي .. اسكتي وفكيني من شرررك ..

******

في البحر :
كان جالس هـو على صخرة ومادد أحد رجوله على الصخرة اللي قباله والثانية ضامه لحضنه ..
وولد عمه كان جالس جنبه بنفس الطريقة ..
سعود : يعني لمتى وإنت على هذا الحال ؟؟ لا نهارك نهار ولا ليلك ليل ..
عبد العزيز بضيق : مدرري اش اسوي يا سعـود ؟؟ يـوووم حبيتها نستني ..
سعود : إنت تقدر تخليها تتذكرك ..
عبد العزيز : قـووولي كيف وأنا كل ما رحــت لها البيت قامت تصرررخ فيا وتقول لا تلمسني .. نست كللل شي يا سعـووود ككل شي ..
سعود بثقة : تقدر يا عبد العزيز تخليها تتذكر كــــل شي .. بس حبة حبة ..
لف عليه عبد العزيز وهو مستغرب من ثقته بكلامه وقال : اش قصدك ؟؟
سعود : اسمع اش راح تسـووي ..

******

في بيت سعود :
أم سعود : ليان وين راح أخوكي سعود ؟؟
ليان : خــرج مع عبد العزيز من ساعة .. ليش ما قالك يممه انه خارج ؟؟
أم سعود : لا والله .. اصلا أنا ما شفته من الصباح ..
منار : اهااا ..
أم سعود : يممه منور ما قالك مازن شي عن أختــه كيف صارت ؟؟ وتذكرت ولا لسه ؟؟
منار : يقــوول على حالها ما تتذكر إلا اشياء بسييطةة .. ومعظم اللي حـوولها ناسيتهم .. حتى عمها اللي هـوو أخـو أبوها ناسيته وتذكرت ولدهـ ..
أم سعود : الله يشفيها إن شاء الله ..

******

في أحــد دول الخليج ..
.......... بعصبية 1: قللت لككك مو خآآآآرج من هنآآآآآآآآآآآآآ .. ناوي تفضحنا إننتتت ؟؟
.......... 2: والله محد فاضحنا غيرك .. خسآآررة الأيام اللي قضيييتها معاك والله ..
.......... 1: مروآآآآآآآآآآآآآآآآآن ..
مروان بنرفزة : أنا طالع من هنـا وراح أسلـــم نفسي ..
فهد بعصبية : مرووااان قسم بالله لو ما تترجع ليكووون ذبحك على يديي ..
مروان : سوووي اللي تسويييه ما راح تهمممني .. راح أسلللم نفسي .. مدري أنا كيف طاوعتك وسويت اللي سويته في بنت عمممك ..
فهد : مروووووووان لا تجننينيييييييي ..
مروان : لا مروان ولا زفففت .. انا رايح ..
وأعطاهـ ظهرهـ علشان يخرج ..
لكن استوووووقف فهد وهو يناديه للمرة الأخيرة ..
طلع فهد مسدس من جيب بنطلونه ووجهه لمروان ..
انفجع مروان من اللي يشوفه وقال بخوف : فهووود اش تسوووي انت ؟؟
فهد بجدية : علشان تعرررف كيف تسلم نفسك ؟؟
مروان : فهددد اخزززي الشيطان وخلينا نتفاهم ..
فهد : ما صار بيننا تفاهم .. إنــت ناوي تفضحنا ..
مروان بندم : خسسآآآآرة والله الأيام اللي قضيتها معاك .. ايه والله خسارة فيك ..
ابستم بسخرية فهد ..
وبدوووووووووووووون ترردد ..
أطلق رصاصتين ورى بعض على مروان وطآآآآآآح عند الباب ..
وفهد خـــررررج من المكان بكـــل ثقتــــة وولا كأنــــــه ســـوووى شـيييييي ..

******

في البحر :
سعود : واترررك الباقي على الله ..
رآآآآآآآآآآآقت الفكـــرة لعبد العزيز وقال : طيب اذا ما نفع معاها ؟؟
سعود : شف إنت مو من أوول مرة تتطلعها للجناح لااا .. خليها تدور بالبيت على راحتها وزي كذا ومــررة ثانية خليها تطلع للجناح وإن شاء الله خير ..
قام عبد العزيز على حيله وقال : أجــل أنا رايح أقــوول لأخوهــا ..
ابتسم سعـود وقال : لحظظة عبد العزيز ..
لف له عبد العزيز وقال : هلا ..
سعود : راح أحدد يوم زواجي قريب إن شاء الله ..
ابتسم له بصدق عبد العزيز وقال : الله يوفقــكك يا رب ..
سعود : أمين يا رب .. وعقبالك ..
ابتسم بألم وقال : إن شاء الله ..

******

في بيت راشد :
كان توووووووهـ راجع من الجامعــة وتعبآآآآآآآآآآآآآآآآن ..
جلس على كنبة مفردة وتنهد بتعــب ..
جات له توأأأمه وقالت : الله يعطيك العافية ..
عمر : الله يعافيك .. أقول سدوومة اجلسي .. أبغى اقوولك شي ..
جلست سديم قباله وقالت : ايش ؟؟
عمر : ابغى أخطــب ..
شهقت سديم بقـووووة وقالت : احللللللللللللللف ؟؟
عمر بضحك : خير احلف ؟؟ يعني مو مصددقةة ؟؟
سديم بفرحة : لا لا لا والله مووومصدددققة .. وفي أححد في بالك ولا لا ؟؟
عمر : اممم ايه ..
سديم بفرحة : وأعرفها ولا لا ؟؟ وإنت من فين تعررفها ؟؟
عمر : ههههههههههههههههههههههههه هههه ..
سديم : وجججع عمووور يلا قوووول بالله من هييي ؟؟
عمر بناذلة : لااا .. بقول لأمــي على طـوول ..
سديم : لا عممممممممممممررررررررررر ..
عمر : ههههههههههههههههههههههههه هههه ..
سديم : اففف عمرررر اش النذالة اللي نززلت عليك اليوم ؟؟
عمر : امممم كذااا ..
سديم : وججع انقللللللع مالت عليك .. اذا تبغى تخطب ليش تجي وتقوولي دام تبغى تقول لأمـي ؟؟
عمر : ههههههههههههههههههههههههه ..
سديم بنرفزة : وجججع بس تضضضحك على أأي شي اقـوووله .. غبي أهبللل ..

******

في بيت البدر :
في المجلس :
قاله عبد العزيز على اللي قاله سعود ..
وقام البدر على حيله وقال : خلاص ألحين بكلمها وبشوف اش راح تقــوول ..
عبد العزيز : اووكي ..
طلع البدر للصالة وشاف فيها ولاء وحنان وبنتها ..
تغطت حنان وبعدها دخل البدر ..
البدر : ولاء ..
لفت له ولاء وقالت بابتسامة : هلا يبه ..
البدر : تتذكري البنات اللي جو لعندك قبل فتــرة ؟؟
ولاء وهي تحاول تتذكر : ايواا .. اممم اللي بينهم سارة ومنار وفي كم وحدة معاهم بس نسيتهم .. ايواا المهم اش فيهم ؟؟
البدر : ااااا أبوهم قبل شـووي اتصل فيني ويقول جيب بنتك وخليها تجلس مع بناته لأنهم مشتاقين لك .. اش قلتي ؟؟
ولاء : مدرري .. أقـوول لأمي أوول ..
البدر بابتسامة : يعني ما يصير تستأذني مني ؟؟
ولاء بضحك : ألااا .. بس لازم أحط خبر عند أمـي ..
البدر : خلاص أنا أقـولها .. بس موافقة تروحي عندهم ولا لا ؟؟
ولاء : أووكي .. وتجي حنان معايا ..
البدر : وتروح معاكي حنان .. الحين قومي البسي علشان اوديكي لهم ..
ولاء : اووكي .. (وقامت علشان تبدل ملابسها .. ونزل البدر عند عبد العزيز ..
عبد العزيز : اش قالت ؟؟
البدر بابتسامة : وافقت الحمد لله ..
تنهد عبد العزيز براحة وقال : الحمد لله .. وإن شااالله تتذكر ولو شـوووي ..

*****

في بيت أبو عبد العزيز :
دخل عبد العزيز للبيت ونادى على سارة ..
عبد العزيز : اسمعيني زين وافهميني ..
سارة : ايه اسمعك .. قـوول يلا ..
عبد العزيز : ولاء بعد شـووي جاية للبيت .. فأبغى منك تخليها تروح للأماكن اللي كانت تجلس فيها كثير .. يعني زي الصالة والمطبخ وغرفة الطعام وهذي الأماكن ..
سارة : أووكي .. وأطلعها لجناحكم ؟؟
عبد العزيز : لا لا لا مو ألحين .. اذا شفتي عليها شي غريب تعالي وقولي لنا .. لأن أخـوها البدر راح يكون موجود كمان ..
سارة : أووكي أن شالله ..
وبعــد ربـــــع ساعة تقريبًا ..
وصلوا ولاء وحنان وطلعوا للمجلس واستقبلتهم سارة وسوسن ومرام وريوف ورانيا ومنار ..
والبدر دخل المجلس مع عبد العزيز ..
سلمـــوا حنان وولاء على البنات وبعدها جلسوا وجاتهم الضيافة ..
ولاء وهي تتطالع بريوف : انتي متــى حملتي ما شالله ؟؟
ابتسمت ريوف بفرح وقالت : صارلي ســ6ـــت شهور الحمد لله ..
ولاء : انتي زوجة أحمــد صصح ؟؟
ريوف بابتسامة : ايه ..
ولف على رانيا وقالت : وانتي زوجة نايف صصح ؟؟
انصـــــــــــــــــــــد م الكل من كلمتها !!
وارتبكت رانيا منها وقالت بابتسامة : لا حبيبتي أنا مو متزووجة لسه ..
ولاء : إلا إلا زوووجة نايف ولــد عممي ..
سارة بابتسامة متوترة : ولاء حبيبتي شكلك مخربطة شـووي ..
ولاء : لاآآآآآ نايف خاطبها والله خاطبها ..
حنان : لولو يا قلبي لسه ما صار شي للحين .. لسه نايف ما خطب أحــد ..
ورانيا ساكته من الاحراج اللي تحس فيـــه ..
ماهي قادرة تتطالع فيها بعد كلامها ..
منار بابتسامة : ولاء رانيا مو متزوووجة ..
سارة بابتسامة : ولاء ما تبغي تشووفي بيتنا ؟؟
ولاء : ليش ؟؟
سارة : امممم تعالي معايا أوركي بيتنا .. راح يعجبببك كثيير ..
ولاء بابتسامة : أووكي .. (وقامت معاها علشان تشوف البيت ..
حنان : إن شآآآآآآآآآآالله يا ربي تتذكر ولو شي بسييط ..
سوسن : يآآآآآآآرب .. والله عزيز حالته تحززززن ..
حنان : وحتــى البدر أخـوها .. كل ما قالت له بابا تدمممع عيووونه ..
دخلت ولاء مع سارة للصالة اللي دايما كانت تتجمع فيها مع البنات ..
سارة وهي تراقب حالتها : هذي صالتنا .. دايما كذا اذا اجتمعوا كل البنات نجلس هنــا ..
ولاء وعيونها تدووووور في أرجــــاء الصالة ..
وأصوآآآآآت كثيييييررررة تمــــرر ببالها ..
ضحـــك ..
وصــررآآآخ ..
وتصفيـــق ..
وأصوات متداخلــة ببعض ..
حست بدووووخة في راسها وغبش في الرؤية ..
مسكت يد سارة بسررعة وقالت بغصة وهي تغمض عيونها بقوة وتفتحها بقوة أكبر : سارة .. سارة الله يخليك .. خرجيني من هنــا ..
سارة بخوف : ياويلي ولاء اش فيكي يا قلبي ؟؟
ولاء بألم من الصداع اللي جاها فجأة : خرجينننننننننننيييييييييي يييييي ..
سارة بخوف : طيب طيب .. (وأسندت ولاء عليها وهي تقول بنفسها :" يا ليتني ما سسعت كلامك يا عزيز .. " ..
وراحت فيها للمجلس ..
وأووول ما شافتها حنــان ..
خآآآآفت عليها وراحت بســرررعة ومسكتها وجلستها على الكنب ..
حنان بخوف : ولاء يا قلبي اش فييكي ؟؟
أسندت ولاء راسها على الكنبة بتعب وقالت وهي تتنفس بسرعة : ابغى أررجع للبيت .. حنون أبغى أررجع للبيت ألحيييييييييييين ..
حنان : طيب طيب ألحين راح أكلللم البدر ..
سارة : حنان خليكي عندها .. أنا ألحين بروح اقوله .. (وراحت بسرررعة لمجلس الرجال وقالت : عبد العزيز ..
قاموا لها البدر وعبد العزيز وقال بخوف : خير سارة .. تذكرت ولاء شي ؟؟
البدر : وهي بخير ولا لا ؟؟
سارة : يوم دخلتها الصالة تقول انها حست بدوووخة وعلى طوول طلبت مني أني أخررجها منها ..
البدر : وهي وينها الحين ؟؟
سارة : تعبانة وتقول تبغى تررجع للبيت بسرررعةةة ..
البدر : طيب ولا عليك أمر قوليلها تخررج هي وحنان ..
سارة : أن شالله .. (وخرجت ..
عبد العزيز : قوولتك تذكرت ولا لا ؟؟
البدر : والله مدرري .. بس بسألها في البيت وبقوولك ..
عبد العزيز : ان شالله ..

******

في سيارة البدر :
كانت جالسة قدام جنب أخـوها ومسندة راسها بتعب .. وحنان جالسة وراها ..
وفجأأأأأأأة !!
عدلت ولاء جلستها بسرررعة وصرخـــت بأعلى صوتها : ووووووووققققققققققققققققق ققففففففف .. وووقققققققف السيارررررررررررررررررةةة ةة يبببببببببببببببه ..
خاف عليها البدر ووقف السيارة على جنب ..
ولف عليها وقال بخوف : ولاء اش فيكي ؟؟
ضغطت ولاء على راسها بقووووووة وقالت وهي تتنفس بسرعة : ولا شي .. ولا شي يبه ..
حنان بخوف : بدرر الله يخليك وديها المستشفى .. والله حالتها ما تطمممن أببدًا ..
ولاء : لاآآآآآآآآآ .. مستشفى لآآآآآ .. ودوووني البيييييييييييت ..
البدر : طيب متأكددة إنــك بخير ؟؟
هزت ولاء راسها بالإيجاب .. ورجعت وسندت راسها على ورى ..

*****

في بيت أبو عبد العزيز :
منار : بالله اش قصدها باللي قالته ولاء لما قالت إن نايف خاطب رانيا ؟؟
سارة : والله مدرري .. يمككن ملخطبة ..
مرام : لا لا لا كانت تقـووولها بثققة ..
سوسن : ياخي تقـووولها وكأأنه من جد خاطب رانيا ..
منار : الا تعالوا هنــا أنا ما أعرف مين ذا نايف ؟؟
ليان : ولـد عمهــا ..
سوسن بحذر : أخــو فهــد ؟؟
ريوف : أتووقع كذا .. صح سارة ؟؟
سارة : ايه .. لأن هـي ما عندها غير عـم واحــد ..
سوسن : اهااا ..

*****

في بيت البدر :
دخل للبيت وهـو شايل أختــه بين يدهـ لأنها مي قادرة تمشي بسبب الدوخـة ..
وأمها أول ما شافتها خآآآفــت عليها ..
أم البدر : بدرر اش فيها أختــكك ؟؟
البدر : اسالي حنان .. (وطلّع أختـه لغرفتها وسدها فـووق سريرها ..
أم البدر : حنان يممه اش فيها ولاء ؟؟
جلست حنان على الكنب بتعب وقالت : والله مدرري .. سارة قالت إنها تبغى توريها البيت يمككن تتذكر شي .. ووبعد ربع ساعة تقريبًا رجعـوا وهذا هـوو حال ولاء .. تعبانة ومو قادرةة تمشيي ..
أم البدر : يعني تذكرت شي ؟؟
حنان : والله مدري .. وقبـل شـووي في السيارة صرخــت علينا وقالت للبدر إنـه يوقف السيارة .. مدري ليش ..
في نفس المكان ..
في غرفة ولاء :
البدر وهو يمسح على شعرها : كيف صرتي ألحين ؟؟
ولاء : الحمد لله ..
البدر : اش صار لك هنـاكك ؟؟
ولاء : سسمعت أصوات كثيييررررةة ..
مسك البدر يدها وقال : ايواا .. واش كمــان ؟؟
هزت راسها بقـووة وغمضت عيونها وقالت بغصة : ما أدري .. ما أدري ..
مسكها البدر من كتوفها وقال بخوف : ولاء اش فيكي ؟؟
ضغطت على راسها بقـوووة وقالت : صصصددددددآآآآآآآآآآآعععع .. صصصصددددداااع يببببه ..
احتاس البدر معاها وهـو مو عارف كيف يتصرف معاها ..
جلس قبالها وضمها لـه وقال : خلاص خلاص ارتاحي يا قلبي ارتاحي ولا تفككرري كثييررر ..

******

في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
فتـــح عيـووونه بهدوء وهـو يطالع بالمكان اللي في هـوو فيـه ..
قام وعدل جلسته ومثــل كـل مـرة يطالع بمكانها الخالـي ..
ورآآآآآآآآآآآآآآحـــت ذاكرتـــــه لما كانــــت عنـدهـ ..

كانت جالسة بالصالة مع أختــه سوسن وتضحــك بأعلى صوووتها ..
وهـو دخـل عليهم وهي ما انتبهت لـه ..
ولاء : هههههههههههههههههههههههه أنا اقوووولك يوم كنت بالثانـوي كنا نطلب من محل فطاير منهم ونتفق مع الخالات علشان ما ننمسك ..
سوسن : وي وي يا مصايب ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
سوسن : يووهـ على أيام الثانوي يا شيييخة يا ليت لو تنعاد ..
ولاء : ايه من جددد ..
ابتسم عبد العزيز ودخل عليهم وقال : بس بالذكرى نقدر نعيد كـــل شـي بتفاصيله ..
اختفت الضحكـــة منها وعدلت جلستها وما علقت على كلامه ..
سوسن : ايه والله .. والله لـو أشـووف صحباتي اللي بالثانوي لا أطقققها قعدددة معاهم ..
لف عبد العزيز لولاء وقال : وانتي ؟؟
ولاء : اش فيا انـــا ؟؟
عبد العزيز : مو نفسك تشوفي صحباتكك ؟؟
هزت ولاء راسها بالإيجاب وقامت على حيلها ..
قام معاها عبد العزيز وقال : لحظة ولاء .. (ولف على سوسن وقال : سوسو رووحي لمكتبي وجيبي لي الملــف الأبيض وتعالي .. نسيته فـوق ..
سوسن : أووكي .. (وخرجت من عندهم ..
قرب منها عبد العزيز ولف يدهـ على خصرها وقـررب وجهه من وجهها وقال بهمس : يوم تضحكي يصير شكلك غيـــــــر ..
بلعت ريقها بتوتر وقالت : عبد العزيز .......
قاطعها عبد العزيز بنفس همسه : اشششش ما راح تــرررجع ألحين سوسن لأنـها تخاف ترجع بدوون ما تلاقي الملف .. (وميل براسه وباسها في شفتها بخفة وبعد عنها وابتسم على شكلها وخـرررج من عندها ..

رجـــع لأرض الواقع وهـو يتنهد بضيــق ..
عبد العزيز : الله يهدي الأحـوال ..

*****

في بيت البدر :
أم البدر : بدررر يممه والله أنــا خايفة على أختــك .. مي راضية تخــرررج من غرفتها أبببدًا ..
البدر بضيق : اش اسوي لها يا يمه .. كلام وكلمتها .. ونصيحة نصحتها .. وجبت لها نايف علشان يشـووف اش فيها .. ما أدرري اش تفكــر هي فيــه ..
مازن : اصلا غلللط لما أخذذذتها لبيت عبد العزيز ..
البدر : لا موو غلططط ..
سلطان : يعني ما سمعت نايف اش قال إنــه لازم نوديها للأماكن اللي كانت تجلس فيها قبل لا تفقد ذاكرتها دام اننا حوولها ..
مازن بقهر : وهذي هـي جالسة معانا وولا تذكرت شي ..
في نفس المكان ..
في غرفة ولاء :
ما خرجــت من غرفتها من أسبوع ..
من بعد ما رجعـــت من بيت عبد العزيز وهــي بغرفتها بس تفكـــر ..
ولاء : في شيييييي غرييييب في هذاك البييييييييت .. افففف ..
وجات في بالها فكــــررة ..
قامت ولبست ملابسها ولبست عبايتها ونزلت للصالة عنـد أخوانـها ..
استغررب الكل لما شافها وقال سلطان : ولاء فين تبغي تروحي ؟؟
ما ردت عليه ولاء ولفت للبدر وقالت : يبه بروح لبيت سارة .. عادي ؟؟
رفع البدر حواجبه باستغراب وقال : ايش ؟؟
ولاء : ابغى أروح لبيت سارة ..
قام البدر على حيله وقال : طيب يلا امشيي ..
قام معاهم مازن وقال : بروح معاكم .. (وخرجـووا مع بعض متوجهيـن لبيت عبد العزيز ..

******

في بيت أبو عبد العزيز :
وصلت ولاء ودخلت للمجلس ..
وكان موجود سارة وسوسن وريوف ومنار ومرام وسديم ..
ولاء : سارة ..
سارة بابتسامة : هلا حبيبتي ..
ولاء : سارة عادي تآخذيني للصالة ..
طالع الكــل في بعض باستغراب وقالمت سارة على حيلها وقالت بابتسامة : أكيد حبيبتي .. يلا تعالي ..
قامت ولاء معاها وراحت للصالة ..
وقفت عند الباب ورجـــعت لها الأصوات المتداخلــة ببعض ..
تمسكت بيد سارة بقـووووة وقالت : أبغى أخرررررج ..
طبطبت على يدها وخرجـوا من الغرفة ..
سارة : ولاء اش فيكي ؟؟
ولاء : ما ادري .. (وحطت عينها بعين سارة وقالت : دايما يقوالي إنـي متزووجة .. سارة صصح أنا متزووجة ولا لا ؟؟
ابتسمت سارة بألم وقالت : ايه متزوووجة ..
ولاء وهي مو فاهمة شي : ومن هـو زوجي ؟؟
مسكت سارة يدها وقالت : تعالي أوديكي للجناح اللي كنتي عايشة فيه معاهـ ..
هزت ولاء راسها بالإيجاب .. وطلعت لجناحها ..
فتحت سارة باب الجناح وهي تتطالع بولاء وتراقــب وضعها ..
دخلت ولاء الجناح ورجولها تـرررجـف من الخـوووف ..
طالعت بالصالة وصارت أفكارها مشووووووشششششةةةةةة ..
اصوات متداخلـــــة ببعض ..
غمضت عيـووونها بقووة وكملت مشي لين ما دخلــت لغرفة النـووم ..
سارة بخوف : ولاء ..
ما ردت عليها ولاء ومشيت لين ما صارت واقفة قبال السرير ..
اصوات كثييييييييييييييييييررررة صارت تسمعها ..
همــس خفيف ..
صـرررآآآخ ..
صـوووت كــــف ..
ضحـــككك ..
أصـوآآت ناس تصـــرررررخ ..
ما قدرت ولاء تتحمــل أكثررر من كذا ..
وضغطت على راسها بقـووووة وهي تسمع صـووووت يقـول بأعلى صوته : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
هزت راسها بالنفي وجلست على ركبها وهي تصرخ : بسسسسسسسس ..
جلست جنبها سارة وقالت بخوف : ولاء .. ولاء يا قلبي اش فيكي ؟؟ ولاء ..
ولاء وهي تهز راسها بالنفي : بسسسسسسسسسسسسس .. يييببببببببببببببببببببه ..
ما عرفت كيف تتصرف سارة معاها وخرررجت من الجناح بسـرررررررررعة ونادت على البدر وعبد العزيز ..
طلعـوا لها بسـرررعة وقال البدر بخوف : اش فيكي تصررخي ؟؟
سارة وهي ترجف : ولاء .. ولاء مدرري اش فيها ..
دخلـوا عندها البدر وعبد العزيز وشافوها جالسة على ركبها وضاغطة على راسها ..
جلس جنبها البدر وقال بخوف : ولاء .. ولاء يبه اش فيكي ؟؟
رفعت ولاء راسها وحسسن الدنيا تدوور فيها ..
ما قدرت تقـووول أأي شي ..
وطاحت مغمى عليها بين رجـووول عبد العزيز ..




قراءة ممتعــــــه ان شالله
دمتم بحفظ الله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:40 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء التاسع والعشرون ) :.



في بيت راشد :
إيمان : ومتى راح تخطبيها ؟؟
أم راشد : والله مدري يا بنتي .. أحس الوووقت مو منااسب يعني ..
إيمان : لا أحسه عادي يا خالتي .. هـو صحيح لسه زوجة ولدهم ما تذكرت لكن بتظل بخير هـي ..
أم راشد بتنهيدهـ : والله مدري اش اسوي ..
إيمان : تووكلي على الله واخطبيها لعمــر ..

*****

في بيت أبو عبد العزيز :
خرج الدكتور من عند ولاء وترك عندها سارة ..
البدر بخوف : طمني يا دكتور .. اش فيها ولاء ؟؟
الدكتور : مافيها شي .. كل شي طبيعي عندها ..
عبد العزيز بنرفزة : كيف كذا وهي مصدعة ومو قادرة تتحررك ؟؟
الدكتور : يا عبد العزيز هي فاقدة ذاكرتها وألحين بنفس المكان اللي كانت عايشة فيه .. وطبيعي هذا الصداع يجيها اذا تذكرت أأي شي .. يعني طبيعي إن شاء الله ..
وخرج الدكتور من عندهم .. ودخلـوا البدر وعبد العزيز عندها ..
جلس البدر جنب سارة وعبد العزيز من الجهة الثانية ..
وقامـــت بعد ثوآآآآآآني من جلوسهم عندها وهي مفجـووووووووووووعةةةةةةة ..
ولاء بصراخ : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ .. (ودفنت وجهها بين يدها وصار تتنفس بسررعة ..
البدر بخوف : ولاء اش فيكي ؟؟
عبد العزيز : ولاء فيكي شي ؟؟
ولاء : لا لا .. (ورفعـــت راسها لعبد العزيز وانفجعت لما شافتــه ..
تمسكت بيد سارة بقـووة وقالت بخوف : انت اش جابك هنـا ؟؟
عبد العزيز وهو يطالع بعيونها اللي مليانة خـوف منه : ولاء أنا عبد العزيز .. ما تتذكري أحــد بهذا الاسم ؟؟
سارة : ولاء هذا هـوو زوجك ..
ولاء : لا موو زوووجـي .. أنا مووو متزوووججةة ..
عبد العزيز ولمعت الدمعة بعيـونه : ولاء حاولي إنــك تتذكري شـووي .. أنـا زوجك عبد العزيز .. اللي كنــت أقـووم من نومــي مفجـوووع ولازم أصررخ .. وإنتي تجي وتضمييني وتقولي تذكر اش تشوف وانا اقول ما أشووف شي .. (ومسك يدينها الاثنين وضمهم لحضنه وقال : تذكرتي شي ولا لا ؟؟
سحبت يدها منـه بسررعة وتمسكت بأخـوها وقالت : يبه هـوو كذاب .. أنا مو متزوووجته .. هـو كذاب والله كذاب ..
ضمها البدر لحضنه وهـو مو فاهـم شي من اللي قاله عبد العزيز ..
مستغـررررب من كلامـــه ..
لف لسارة وقال بهدوء : روحي جيبي عبايتها خلينا نروح ..
هزت سارة راسها بالإيجاب ونزلت علشان تجيب عباية ولاء ..
قام البدر وبحضنه ولاء وقال لعبد العزيز : إن شاء الله تتذكر قريــب ..
عبد العزيز بتنهيدهـ : إن شاء الله ..
وقبل لا يخرج البدر دق جوال عبد العزيز برقــم مجهـول ..
رد عليه وقال : هلا وعليكم السلام ..
.......... : إنت عبد العزيز الـ......... ؟؟
عبد العزيز باستغراب : ايه .. من معايا ؟؟
.......... : معاك أبو مروان .. ويا ليت يا ولدي لـوو تجي عندي بالعين بالإمارات ..
عبد العزيز : عفوون أخوي شكلك غلطان أو .......
قاطعه أبو مروان وقال : مو إنت عبد العزيز محمد الـ......... ولا لا ؟؟
عبد العزيز : ايه ..
أبو مروان : أجل ماني بغلطان .. يا ولدي الله يرضى عليك تعال العين على أقـررب طيارة .. الموضوع ضروري ولازم تسمعه ..
عبد العزيز باستغراب : أوكي إن شاء الله .. بشوف الرحلات وأجـي .. بس كيف راح أعرفك ؟؟
أبو مروان : انا راح أجي عندي .. وأوول ما تووصل للإمارات كلمني علشان اقولك أنا بأي مستشفى ..
عبد العزيز : إن شاء الله .. (وقفل ..
البدر : مين ؟؟
عبد العزيز وهو يرفع كتوفه : والله مدرري .. بروح له الامارات وبشووف من هذا ..
البدر باستغراب : الإمارات !!

******

في بيت أبو نايف :
أبو نايف : اللي راح يجنني فين راح أخـووك ؟؟
نايف : يبه لوو إنت تهممه كان اتصصل فيك على الأقــل ..
أبو نايف : قوولتكك ..
وبعد فتـــرة دق جرس البيت وقام نايف علشان يفتح الباب ..
فتــح نايف الباب ..
وانصـــــــــــــــــــــ ـــــــدم لما شاف الشرطــــة !!
نايف بخوف : خير ان شالله ؟؟ اش فيــه ؟؟
الضابط : لازم نفتش البيت ..
نايف : ليش ؟؟
وقبل لا يتكلم الضابط جا أبو نايف وانصــــــــــــــدم لما شاف الشرطة !!
أبو نايف : خير اش فيه ؟؟
نايف : يبه يقولوا يبغـوا يفتشـوا البيت ..
أبو نايف : ليش ؟؟
أبو نايف : نحنا بندوور على ولدك فهــد ..
أبو نايف ونايف بصدمة : ايييييييييييييييش !!
نايف : واش هـي جريمتــه ؟؟
الضابط : متاجرة بالمخدرات وقبل كم يوم اطلق رصاصة على أحد زملائه بالامارات ..
نايف : بس هـوو مو موجود هنــا أكثـــر من ســـ6ــــت شهـووور ..
الضابط : عندنــا هذي المعلومــة .. بس يمكن نلاقي أأي شي يكون مخبيه هنــا في البيت ..
نايف : طيب ادخلـوو ..
أعطى الضابط أمــر للي عندهـ ودخلـووا للبيت علشان يفتشـوووهـ ..
لف نايف على أبوهـ وشافه يحاول يوازن نفسه ..
راح له بسررعة ومسكه وقال بخوف : يبه .. يبه إنــت بخير ؟؟
مسكه الضابط من الجهة الثانية وقال : ياعم .. ياعم تسمعنا ؟؟
أبو نايف بنفس متقطع : قـوول .. لأخوك .. إنــه مو ولدي ..
نايف : يبه الله يهداك اش ذا الكلام ؟؟ يبه .. يببببه رددد علياا ..
ما قدر أبو نايف يكمل كلامه .. وطآآآآآآآآآآآآآآح على الأررررض مغمــى عليه ..
جلس نايف على ركبـه وصار يضرب خد ابوهـ بخفيف ويقول بخوف : يبه .. يبه الله يخليييك ردددد .. يببببببببببه ..
طلع الضابط جواله وطلب الاسعاف بســررررعة ..
وبعدها نـزل لمستوى ابو نايف وساعد نايف وأسنـدوو أبو نايف عليهم لين ماتجيهم سيارة الاسعـاف ..

******

في بيت البدر :
حنان : والله يا سلطان حالة أختــك ما تطمممن أببدًا ..
سلطان بتنيهدهـ : اش نسووي يا حرمــة .. هذي هـي حالتها من بعد الحادث ..
حنان : والله خايفة عليها .. كل شـوووي تمسك في راسها وتبلع بالبنادوول .. أنا خايفه إنها تدمن عليهااا ..
سلطان : لا حول ولا قـوووة الا بالله ..
في نفس المكان ..
في غرفة ولاء :
البدر : ولاء اش قصد عبد العزيز باللي قاله ؟؟
ولاء : يببببه والله مآآآآآآآآآآآآآدررررري اش قصصصدهـ ..
البدر : طيب ولاء انتي اش تتذكري في هذاك البيت ؟؟
ولاء : كذاا أسمع اصوات غريبة .. يعني مو غريبة غريبة بس إنـها داخلة ببعض ومو مفهـووم منها شي .. زي اليوم لما كنت بالجناح (ومسكت راسها لأن يدأ يجيها الصداع وقالت بغصة : ما أدري .. ماأدررررري ..
مسك البدر يدينها وقال بخوف : ولاء اش فيكي ؟؟
ولاء وهي تهز راسها بالنفي : ما أبغى أتذكررر ما أببببببببببغغغغغغغغغغغغغغ غغآآآآآآآآآآ ..
البدر بخوف : طيب طيب يبه بس لا تسوووي في نفسسك كذاا ..
وقبل لا ترد ولاء بشي ..
دق جوال البدر وكان نايف ..
البدر بصدمة : نعععععععععععم ؟!؟! .......... خلاص خلاص مسافة الطريق بس .. (وقفل منـه .. وبسرررررررعة خرج ممن البيت وما رد على أختـــه وهي تناديه ..

*****

هبطت الطائرة الدولية إلى مطار العين الدولي بالإمارات العربية المتحدة ..
ونزلوا منها الركاب ..
وركــب هـو سيارة تاكسي واتصل على أبو مروان ..
عبد العزيز : هلا أبو مروان .. تررى أنا تووني راكب السيارة .. إنت في أي مستشفى ؟؟
ابو مروان : تعالي لمستشفى الـ............
عبد العزيز : إن شاء الله ..

******

في بيت أبو عبد العزيز :
قفلت أم عبد العزيز من مكالمتها من أم راشد .. وطلعت عند بنتها سوسن ..
سوسن بهبال : لا لا لا لا الوآآآآلدةة عندي بالغررفة .. لا لا مووومعقوووووووولةةة .. اش صاير بالدنيا يا سارة ؟؟
ضربتها سارة على راسها بخفيف وقالت : جدد انكك قليييييييييييييييللةة حياااااا ..
أم عبد العزيز بابتسامة : والله وكبرتي يا بنتي وصاروا الخطاب يدقوا بابنا ..
اختفــــت الضحكة اللي كانت على سوسن وقالت بصدمة : ايش يممه ؟؟
أم عبد العزيز : عمر ولد عمتك يا يممه تقدم لك ..
تهلل وجهها من الفرحة وخفق قلبها بقـوووة وقالت : ايش يممه ؟؟ عمر عممرررر ولد عممتي ؟؟
أم عبد العزيز باستغراب : ايواا .. اش فيكي يا بنتي ؟؟
قامت سوسن من مكانها وضمت أمها بقـووووووووووووووووة وقالت بفرحة : قووولي لهممم إني موآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآفققققققققةةةةةةةة ..

******

في المستشفى :
وصل البدر لغرفة العمليات وشاف نايف جالس على أحد الكراسي ومنزل راسه وباين إنـه يبكي ..
جلس جنبه البدر وحط يدهـ على كتفه وقال : نايف اش صار ؟؟
رفع نايف راسه ومسح دمـوعه وقال : قـووول اش باقي ما سواهـ فهــد بأبووي ..
البدر : نايف أش هذا الكلام ؟؟ اش صاير بعمي ؟؟
نايف : جـوو الشرطة عندنا بخصوص فهـووود الززفت وأبـووي ما تحممل وجاته جلطة بالقلب ..
البدر : لا حـوول ولا قـووة إلا بالله .. واش سـوووى فهـد كمان ؟؟
نايف : تاجر بالمخدرات وأطلق رصاصة على واحد من أصحابه .. وما خفي كان أعظظم ..
البدر بتنهيدهـ : حسسبنا الله ونعم والـوكيل .. وهـو وينـه ألحين ؟؟ أكيد مو بالسعودية ؟؟
نايف : ايه بالامارات هـوو ..

*****

في أحــد مستشفيات العيــن :
وصـل عبد العزيز للمستشفى وقابلــه أحد الرجال الكبار بالســن ..
لكن جماله كان مغطي على كبرهـ ..
.......... : إنــت عبد العزيز .. صصح ؟؟
طالع فيه عبد العزيز وقال : ايه .. وإنــت ابو مروان ؟؟
أبو مروان : ايه يا ولدي ..
عبد العزيز : آآمر يا عم .. اش بغيتني فيه ؟؟
أبو مروان بتنهيدهـ : مو أنــا اللي أبغاك ..
عبد العزيز : اجــل مين ؟؟
أبو مروان : ولدي مروان ..
طلع عبد العزيز لغرفة مروان وسلــم عليه وجلس على الكرسي اللي جنبه .. وأبوهـ خرج من عندهم ..
كان مروان طــــووول الوقت يطالع فيــه بصمـــت بدوووون ما يقـوووول ولا كلمـــة ..
قطع عبد العزيز صمتــه وقال : خير يا أخووي .. اش عندكك ؟؟
مروان بهدوء : كيف صارت زوجتك ولاء ؟؟
صدمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــة على عبد العزيز !!
عبد العزيز بنفس بصدمته : زوووجتي ولاء ؟!؟!
مروان بندم : بقـوولكك على اللي صار ويا ليت لـوو تسمعني للنهاية يا أبو محمد ..
عبد العزيز : قـوول ..
مروان : جانـي فهــد قبل ســ6ـــــت شهـور وقالي :

فهد : طالبك بخدمـــة ولا تردني ..
مروان : لك اللي تبغاهـ .. بس قـووول ..
فهد بقـوة : ابغاك تصـدم ولاء بالسيارة ..
مروان بصدمة : ايش ؟!؟! ولاء بنت عمك ؟!؟!
فهد : ايه ..
مروان : ايه وليش ؟؟ مو إنــت تبغى تتزوجها ؟؟ كيف كذا وإنت تبغاني أذبحها ؟؟
فهد : أصلا إن تطلقت من زوجها ولا لا أنــا ما راح أتزووجها .. بس ابغى أنفذ تهديدي لأخـوووها وأخليه يعرف كيف يتعامل معايا .. وبالمرة ولاء مدري اش راح يصير فيها ويصير يتزوج بنت خالته ..
مروان : لا لا لا إنـــت ابببدًا مو صااحييي .. أنا أسوووي كذا ؟؟
فهد : وراح أعطيك من البضاعة شهــــر كامل مجآآآآًنًا بدووووون أأي مقابل منكك .. اش قلـــت ؟؟
مروان : أووووكي ..

عبد العزيز وهـو للحين مو مستـوووعب شي : ألحين فهد وبنت خالتي هـم السبب في اللي صار لزوووجتي ؟؟
غمض مروان عيونه وقال بتنهيدهـ : ايه ..
عبد العزيز : وإنـــت صاحب السيارة المسررررعة اللي صدمت زوجتي ولا واحد ثانـي ؟؟
نزلت دموع الندم من عيـووون مروان وقال : ايه .. ولأني كنـــت آخذ الحبوب من فهد ما قدررررت اقـوووله لا ولا أررررفض اللي طلبه ..
قام عبد العزيز على حيله وأحداث يـوووم الحادث تـدوووووووور براسه ..
استـوووقفه مروان وهو يقـول : سامحنـي يا أبو محمد سامحنــي ..
لف عليه عبد العزيز وصر يطالعه بنظرات هادية مالها أأأي ردة فعــل ..
وبعدها خــرررج من الغرفة وشاف ابوهـ منزل راسه ..
وقف قبال أبـوهـ ومسك ذقنه ورفع له راسه وقال : لا تنزل راسك يا عم ..
أبو مروان بحزن : كيف ؟؟ وولدي وطّى راسي بكــل مكان ..
حزن عبد العزيز على ابوهـ وهو اللي كان يبغى يعـــآآآآآقبه على كل اللي صار ..
لكن عرف إن مروان يصير ولدهـ الوحيـــد وماله غيرهـ ..
وقال بقلبه الطيب : ما راح أخلي الشرطة تآخذهـ .. وراح يتعالج إن شاء الله من إدمانــه ويسافر ويكمل دراسته وراح يتـزوووج إن شاء الله ..

******

في المستشفى :
خرج الدكتور من غرفة العمليات وقاموا له نايف والبدر ..
نايف : طمنني يا دكتوور اش فيه أبوووي ؟؟
الدكتور : الحمد لله على سلامتــه .. وضعه مستقر ألحين ..
البدر ونايف : الحمد لله ..

*****

في بيت البدر :
أم البدر : يا ربي فين راح أخوووووك يا ماززن ؟؟
مازن : يمممه والله ما ندرررري .. حتى على جواله ما يـرررد ..
جلست أم البدر وقالت : وأختــك كيف صارت ؟؟
مازن : على حالها .. كل ما تذكرت شي يجيها الصداع ..
أم البدر : لا حول ولا قـووة إلا بالله ..

******

رجـــــع عبد العزيز على أوووول طيارة لجـــدة ..
وراح على طوووووووووووول لبيت ابو نايف ..
دق الجرس وفتحــوا لــه الخــدم ..
دخل للصالة على طول وقال بعصبية : فييييييييين ففففههههههههههههههددددددد د ؟؟
نزل نايف من الدرج وقال : خير يا عبد العزيز ؟؟ اش فيه ؟؟
عبد العزيز بعصبية : ووووومن فين ييييجججيي الخيير وأخووووك فهد صايع بالشوارع ؟؟
البدر : عبد العزيز اههددداا وقووولنا اش فييييييه ؟؟
عبد العزيز : موو قبــل لا أعرررف فهد وييينه ؟؟
نايف : تطمممن .. فهد مو هنــا .. وإن شااالله تمسكه الشرررطة ولا يجوو يقولولنا شي ..
عبد العزيز : وحريييقة ان شالله .. ما يهمممني انا هذا الكلام غير اني ابغى اشوووف فهد قدامي ..
البدر باستغراب : طيب اش تبغى فيــه ؟؟
عبد العزيز : فهد هـووو سبب حادث ولاء يا البدررر ..
صدمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـة على البدر ونايف !!

******

في بيت أبو عبد العزيز :
أم عبد العزيز : طووولتي الغيبة يا أم غادة ..
ام غادة بابتسامة : والله لين ما خلص أبو غادة من دووورته ..
أم عبد العزيز : أهــم شي إنــكم رجعتـــوا بالسلامةة ..
أم غادة : الله يسلممك ..
عند البنات :
كانت جالسة معاهــم غادة وولا وحـدةة منهم قالت كلمـــة ..
غادة : ليش ساكتيـن ؟؟
سوسن بقهر : للصمت حكمـــة في معظم الأوقات ..
غادة من غير فهم : اش يعني ؟؟
منار : يعني لو ما جيتي عندنـــا كان أحسن ..
غادة بابتسامة : اش صار على ولاء ؟؟
سوسن : لو ماتت كان ووصلك خبرها على طـووول ..
منار تكمل : بس ربــك رحيــم ..
غادة : للحين بغيبوبتها ؟؟
منار : قلنا لك ربك رحيــم ..
فتحت غادة عيوونها على الآخر وقبل لا تتكلم قالت سارة : قامت من غيبوبتها الحمد لله من فترة ..
منار وهي تبغى تغصبها علشان تقول اللي عندها : ووعرفنا من اللي سوووى الحادث ..
غادة بخوف : اش قصدكم ؟؟
سوسن : اللي قصدناهـ إننا عرررررفنا كككككككككككل شييييييييي ..
هزت غادة راسها زي المجانين وقامت على حيلها وقالت باندفاع وجنون : ايييييييييه .. أنآآآآآ اللي دبررت حادث ولآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآء .. تعرفووو ليييييييييش ؟؟ لأني اكررررررررررررررررررررررر هههههههههههههههههآآآآآآآآ آآآآآآآ .. هي اخذت حلممممممممممممييييييييييي ييي .. أخذت الرجال اللي تمنيتهه ككككككككل حياتييييييييييييييي .. ذبحتهااا مثل ما سويتها مع سلووووووووووووى .. هي وسلوى زي بعضضضضضضضضض .. اخذو اللي حبييييييييييييتههههه ..
وقف الكل بصدمـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــة من اللي سمعـوووووووهـ !!
وصدمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــة على عبد العزيز اللي كان تووووووووهـ داخل البيت مع سعـود !!
ليان بصدمة : انتي سويتي حادث سلوى ؟؟
غادة بنفس جنونها : ايييووووووووآآآآآآآآآآآآآ آ .. أنا اللي سوييييييييييييييييييتهههه ههه ..
دمعت عيون منار وهي تتذكر أختــها الكبيرة ..
تذكرت ضحكتها ..
تذكرت بكاها ..
تذكرت دلعها ..
هي صحيح كانت صغيرة أيام أختها سلـوووى بس كانت تحببببببببببها ..
راحت لها منار ووقفت قبال غادة وقالت بصوت مخنوق : عيدي اللي قلتيه ..
غادة بنفس جنونها : ما سمممعتتتتتتتتيييييييييييي يييي ؟؟ أنا اللي ذذذذذذذذبببببببببحححححححح ححححت سلللللللللللللللووووووووو ووووووو.................
وما كملت كلتها إلا وجاها كــــــــــــــــــــــــ ـــــف من منار لف وجهها للجهة الثانية ..
غادة بعصبية وجنون : ممممممممممن انتييييييييي علشان تضربييييييييني ككككككككككف ؟؟
ضربتها منار كف ثاني وشدت شعرها بقـوووووووووووة وقالت بقهر وهي تبكي : أنا اللي راح آآآآآآآآآآآخخخخخخخذذذذذذذ ذ رووووووووووووووووووحك يا حييييييييووووووآآآآآآآننن ةةة ..
جات تمسكها ليان بس وقفتها منار وهي تقول بعصبية : لحد يقرب منيييييييييييييي ..
غادة وهي تخفي ألمها وتقول بنفس جنونها : بعدوووو خليني اشووووف اش راح تسووووووووووووي ..
شدددت منار شعرها أكثرررر وقالت : عممممممممممرررررررررررريي ييي ما شششششفتتت وححححددددة حققققيييييييييييييييييييي ييرررررررررررررررررة زيييييييييييييييييك يا واااطيييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييةةةة ةةةة ..
وجات تضربها كف بس عبد العزيز مسكها وقال : لا تبتلي فيها يا منور .. هذي لي أنــــااا .. هي أخذت مني أغلى اثنييييييييين ..
وبعّد منار من غادة ونزل لمستوى غادة وشددد شعرها بقـوووووووة وقال بقهر : راح أددفففففعكك ثمممممن ككككككككككل شي سوييييييييييتتتتتتتتتتتتت تتتيييييييييه فيا ..
طالعت فيه غادة وقالت وهي تبكي وتضحك : ههههههههههه عزيز هههههههههههههه عزيز أنا احبببببببك .. متى راح نسوووي زواجنا ؟؟ هههههههههه اكييييد هذيك الخبلللة ولاؤووووهـ ماتت علشان كذا انت جيتني .. هههههههههههه تأككككد إنــي راح أسسسعددددكككك ............
قاطعها عبد العزيز وهو يقول بقهر : بسسسسسسسسسسسس لا اسسسمع صوووتكككك ..
غادة بنفس حالتها : ههههههههههههههههه عزيزي يا قلبي والله أنا احببببببببك ..
منار بقهر وصوت عالي : وعساهـ يحبببببك ملللك المووووت إن شالله ويآآآخذكك ويفككنا منككك ..
وسعـوووود كان يبكـــي بصمــــــــت ..
قاتلـــــة تووووأأأأمه قدآآآآآآآمه وهــووو مو قادر يسـوووي شي ..
والبنات بكـووووا بصوت عالي من منظرها ..
قـرررب سعـود من عبد العزيز وقال ببكى : عزيز اترركها في حالها .. هذي وحددة مجنوووونةةة ..
غادة : لا لا لا عزيز لا تتركنيييييييي .. أنا احببببببببببببك والله احببببببببببببببك .. أنا احببببك أكثثرررر منهمممم كلللللللللهم .. أكثر من سلوووى واكثر من ولاء واكثررر من أأأي أحححد بالدنيا كللللها ..
عبد العزيز بحدة : اصصصصصصص لآآآآآ تجيييييبي اسمهم على لسااانك علشان لا اققصه لكككك يا كلللبببببةةة ..
سعود : عبد العزيز الله يخلييييك اتررركها بحالها ..
رمها عبد العزيز بقوة وقهر ووقف على حيله وقال : راح اسسلمها للشرطةةة ..
تعلقت غادة برجـوووله وقالت ببكى : عبد العزيز والله أنا أحببببببببببك .. عبد العزييييييييييييييييييز ..
سحب عبد العزيز رجوله منها بقـوووة وطنششششها وطلع لجناحه وهـوو يغغغلي من القهررر ..

*******

بعد مرووووووور عدة أسابيع ..
في بيت البدر :
نزلت ولاء للصالة وقالت للبدر : يبه بروح بيت سارة ..
البدر : طيب روحي البسي ..
ولاء : أووكي .. (وطلعت لغرفتها علشان تجهزز ..
أم البدر : بدر لا تسسسمع لها وكل شووي توديها هنــاك ..
البدر : هي تحاول إنــها تتذكر .. وهذا أحسسسن لها ..
نزلت ولاء وهي لابسة عبايتها وخرجت مع أخـوووها لبيت أبو عبد العزيز ..

******

في بيت أبو عبد العزيز :
في المجلس :
ريوف : كيفك ولاء ؟؟
ولاء ببتسامة خفيفة : الحمد لله ..
مرام : ليش ما جات معاكي حنــان ؟؟
ولاء : راحت عنـد خالتي ..
مرام : اهاا ..
لفت ولاء لسارة وقالت : سارة بطلع لنفس المكان اللي دخلته آآخر مــرررة ..
سارة : أوكي .. (وطلعت معاها لجناحها ..
دخلت ولاء الجناح ورجولها تــرررجف من الخـوووف ..
وانتبهت للمكت الموجود بركن صالة الجناح المصمم بالتصميم الفرنسي باللون البني المحروق ..
ورآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح ت ذاكرتها للخلــــــــــــــــف ..

تنهدت ولاء وقالت : أوووووووهـ وأخييييييييييرا نظف المكتب .. افف مدري كيف يشتغل وهو وسخ ومغبر .. حالة والله .. (ولفت وجهها وشهقت بقوووووة لما شافت عبد العزيز وراها بالضبط ..
ابتسم عبد العزيز وقال : يعطيك العافية ..
ولاء وهي للحين مو مستووعبة إنــه رجع : متى رجعــت ؟؟
ضحك عبد العزيز على خفيف وقال : من أووووووووول رجعــت ..
ولاء : اهااا .. (وبدأت ترررجع على ورى وهو يتقدم لها ..
خبطت بطاولة المكتب وهو بسررعة مسكها من ظهرها وقربها لــه وقال بابتسامة : انتبهي .. كنتي راح تطيحي ..
رفعت ولاء عينها لــه وشافت فيــه شي ما فهمتــه ..
حط عبد العزيز جبينه على جبينها وقال بهمس : انتي ايش ؟؟
بلعت ولاء ريقها بتوتر وقالت : اش قصدكك ؟؟
عبد العزيز بنفس الهمس : إنتي بشــر ولا ملاك ؟؟
ولاء بارتباك : عبد العزيز ..
عبد العزيز : عيووونــه ..
ولاء في نفسها :" لا لا لا الرجال فيه شي اليوم .. مو طبيييييعي اببببببدا .. " ..
وقبل لا تقول شي دق جوالها ..
بعد عنها عبد العزيز ومسك جوالها وشاف المتصل < توأم رووحي >
مد لها جوالها وقال بابتسامة : مازن ..
أخذت منــه الجوال وردت عليه ..
ولاء : هلا مازن .......... (بصدمة : اييييييييييش ؟؟ كيف صار كذا ؟؟
عقد عبد العزيز حواجبه وقال بدون ما يحس على نفسه : حبيبتي اش فيه ؟؟
ما ركزت باللي قاله .. وأشرت له بيدهـ إنه يستنى لين ما تخلص ..
ولاء : اهاااا .. طيب طيب انتوو بألي مستشفى ؟؟ .......... مدري بقووله واشووف .......... اووكي يا قلبي مع السلامة .. (وقفلت ..
لفت على عبد العزيز وقالت : امم زوجة سلطان بتوولد ألحين وأمي تبغاني أروح لهــم ..
هز عبد العزيز راسه وقال : أووكي .. قومي البسي طيب ..
ولاء : طيب بس شووي لين ما أتحمم وألبس .. (وراحت ودخلت الحمام ..

هزت ولاء راسها بقـوووووة وكملت مشي لغرفة النوم تحت نظرات سارة المستغربة والخايفة ..
مررت يدها على مخدة عبد العزيز وشالتها وشممت ريحتها ..
الريحـــة مــرررت عليها قبـــل ..
بس مي متذكررررة ..
جلست فوق السرير ومررت يدها على اللحاف ..
سارة بخوف : ولاء ..
رفعت ولاء راسها لها وقالت : هذا الجناح لمين ؟؟
سارة : لك إنتي وزوووجك ..
ولاء : أبغى أشووف صوووورته .. ابغى أشوووف اللي تقولوا إنــه زووجي ..
هزت سارة راسها بالإيجاب ..
وخرجت شـووي ورجعت بعدها بثواني ومعاها ألبـووم صـوور ..
حطت قدامها وقالت : هذا الألبوم فيها كـــل صورك إنتي وزوجك ..
مسكت ولاء الألبوم وفتحتها بيــد تـرررجف ..
كانت أووول صفحة هي بفستانها الأبيــــض ووراها عبد العزيز ويدهـ على خصرها ..
غمممضت عيـووونها بقـوووووة وقلبت للصفحة اللي بعدها ..
وكانت هي بفستانها الأبيـــض كمان وعبد العزيز جنبها وحاط يدهـ على كتفها ..
قلبت عدة صفحات وكانت معظمها عن يـوووم زواجها ..
ضغطت على راسها بقـوووووة واستمرررت في تقليب صفحات الألبـوووم والصداع ملازمها بقوة ..
شافت صورهم في فرنســا ..
في الشاليهات ..
في السفينة ..
في البحـــر ..
في البحـــر ..
في البحـــر ..
ضغطت على راسها بقووووووة وهي تسمع أصوات السيارات ومعاها أصوات كثيييررررة مي قادرة تمييييزها ..
صرررخت بأعلى صوتها : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ..
جلست جنبها سارة وقالت بخوف : ولاء .. ولاء يا قلبي اش صار لكك ؟؟
ضغطت على راسها بقووووة وقالت : بدررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررر ..
قامت سارة من مكانها بسرعة ونادت على عبد العزيز والبدر بصوت عالي .. وهم طلعوا لها بسرعة ..
سارة وهي ترجف من الخوف : نادت عليك يا البدر ..
البدر : أنــا ؟؟
سارة : ايه .. ادخل لها بسرررعة ..
دخلوا عندها البدر وعبد العزيز وشافوا ألبوم الصور قدامها ..
جلس البدر قبالها وقال بخوف : ولاء حبيبتي فيكي شي ؟؟
تعلقت فيه ولاء وقالت ببكى : يببببه خرررررجني من هنآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
البدر : طيب طيب يا قلبي .. (وقوّمها من فوق السرير لكن اختـــل توازنها وطآآآآآآحت على الأرض مغمى عليها ..
شالها البدر بين يدهـ بسـررررعة وراح فيها للمستشفى مع عبد العزيز ..

******

في بيت أبو نايف :
نايف بابتسامة : الحمد لله على سلامتكك يبه ..
ابو نايف : الله يسلمكك ..
نايف : اش تحس فيه ألحين يبه ؟؟ في شي يعورك ؟؟ في شي يألمك ؟؟
ابو نايف بتعب : لا تخاف عليا يا يبه .. والله أنــا بخير الحمد لله ..

******

في المستشفى :
خرج الدكتور من عند ولاء وقال : من فيكم عبد العزيز ؟؟
عبد العزيز : أنـــا ..
الدكتور : ادخل لها .. طالبتك بالاسم ..
البدر بفرحة : يعني تذكررت ولا لا ؟؟
الدكتور : أكيد تذكرررت إن شاء الله ..
ودخلـوا عندها البدر وعبد العزيز ..
وقبل لا يقولوا لها شي ..
هي تكلمت وقالت بهدوء : طلقني يا عبد العزيــــــــــــــــــــ ـز ..
صدمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــة على عبد العزيز !!
وتحولــــــــــــــــــــ ـت فرحتهم إلى صدمـــة ..










قراءة ممتــــــــعه
دمتم بحفظ الله






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الليــــــــــلاس, زهرة, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.