آخر 10 مشاركات
ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588-المساومة -ديانا هاميلتون -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          سيدتي الجميلة ~ رواية زائرة ~ .. للكاتب الأكثر من مُبدع : أسمر كحيل * مكتملة * (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          420 - الوجه الآخر للحب - روبين دونالد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-13, 03:22 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت العآشر..

عاشقة أنا للجمال

عيون .. حرت في أمرها عمراً

فما العمل

وأغنية .. تذكرني بالهوى

والشوق والغزل

وقمر .. في السماء

بضياء العشق اشتعل

وحبيبي مجنون

أجل

يسألني الهوى ..

يقول ما العمل

هل من مجيب يسأل السائل

اذا سأل

وهل من سكر بعد اعطيه

وانا ..

الغريقة ببحر العسل

بسواد الشعر اتى المساء

بكحل العيون طلت ..

كهاله من زحل

نرمي السطر بتلات ياسمين

وتورق الحروف بشذى القبل

وتشرق الشمس من خلف الغيوم

بنور تطرحه الجمل

هو التلاقي باستراحه من عذب الكلام

هو الابداع بقرب احساسكم يظل

يحلو لنا ولكم الاستماع

بنظرة كلها تفاؤل

هنا فسحه تستريح فيها النفوس

هنا بارقة امل


هنا معكم
الكاتب مروان البحر
/
\
/
\
دخلو المول..
حوراء بنعومه:خلنا نتقسم عشان ناخذ اشياء كثثيره قبل الساعه 10
رسيل وساره:آحنآ الجزم..
زينب وولاء:آحنآ الملابس..
فاطمه:خلاص واحنا بنروح محل المكياج..
نآيف :بنروح جهه المطاعم نتلاقى هناك..
تفرقو..
عند رسيل وساره..
دخلو محل جزم..
ساره:واوو ذي الجزمه تهبل..
رسيل:خلنا ناخذ مثلها ونطقم..
ساره تحمست:قدام..
رسيل راحت اخذت لها وحده مقاسها اربعه وثلاثين بدل سبعه وثلاثين..
ودخلت رجولها فيها بطفاقه ودفاشه..
ونشبت رجلهآ بالجزمه..
قآلت بآلم:لحقيني آم كومآر نشبت رجولي!
سآره بشهقه:آويلي عليك يآم محمد خآن!
وحآولو يشيلون رجلهآ من الجزمه..
وبآلموت طلعت..
رسيل بعصبيه:توبببببه البس جزمه من غير مآعرف مقآسهآ..
سآره بغباء:صصصح..
/
\
/
\
عند ولاء وزينب..
ولاء بنذاله وهي تاشر على شورت وردي فاتح بجامه لنص الفخذ وعليه قرود صغار وبلوزه وردي غامق تطلع الظهر كله عليها قرد كبير:خلنآ نآخذ دي..
زينب بخبث:آيوهه ونخشهآ عنهآ ونعطيهآ خوآتهآ يحطوهآ عندهم وهي مآتدري..
ولاء تحمست:تعجبيني..
ورآحو آخذو كل الملابس والشورتات القصيرهه..
وهم مستانسسين..
\
/
\
/
عند فاطمه وحوراء..
فاطمه:شوفي ذا القلوس لونه يهههبل..
حوراء:ايه مره جميل خل ناخذه..
وراحو اخذو مكياجات كثيره مادرو ان الهبله رسيل ماتعرف لهم..
بعد ساعات من الف والدواره..
تعبو وراحو لنايف واصيل جهه المطاعم..
لقوهم يكفخون بزر بالالعاب..
اصيل:تقلع تقلع..
نايف:احنى جينا اللعبه قبلك..
ولاء دخلت عرض:عجل احنا ندخل قبلك!
ساره تكمل:ايه والله..
رسيل:بزارين اخر زمن..
البزر خاف من هالجيش..
ششههقت ولاء فجأه..
:ساره ورسيل مطقمين بالجزمات ولا تشترون لنا!
ساره ترقع:ذولين قديمين..
ولاء:مبين عشان كذا تلمع!
رسيل:نظفت الخدامه بالبيت بديتول..
ولاء بتسليييك:آممممم..
ساره:جوعانه..
لفو على نايف وفاطمه لقوهم يتهاوشون..
فاطمه:بهبهبهبهبه لايكثثثر!
نآيف:سكتي يالبزره..
فاطمه:خف علينا ياكبير..
زينب:انا بعد جوعانه..الحقيني يام سوكارنو بالاكل..
ولاء:ولا يهمك يام راجو..
جلسو كلهم بطاولتين متلازقين عشان تكفيهم..
راحو اصيل ونايف عشان يطلبون..
ساره:انشالله يجيبون اكل كثثثثير..
حوراء:انتي ماهمك الا بطنك..
ساره ولا كانها تسمعها جالسه تحوس بالايفون حقها..
شهقت مره وحده
كلهم التفو لها
فاطمه بخوف:شصاير
ساره:الساعه عشر ونص
ولاء ببرود:واذا
ساره:ماعلينا جوعانه بروح اطلب لي طلب ثاني
كلهم فتحوا عواينهم على وسعهم..
رآحت جهه المطاعم وهي تمشي وعينها بالايفون..
ضربت بنايف الي كان جاي معاه الاكل..
وطاح الايفون حقها بالبيبسي..
عصبت:اعمى انت الحين طاح الايفون حقي كلو بسببك ياحمار..
عصب:الله اعلم من الاعمي يمشي ويطالع بالجوال..
ساره بعصبيه واهي تنظف جوالها:اووف..
ومشوا اثنينهم للطاوله..
جلسو..
نايف:جيبي اشوف..
عطته ساره الجوال..
مارضي يشتغل..
مسك يدها وقامو..
وسط ذهول الجميع..
ساره بعصبيه:والحين ليش ساحبني معك..
نايف:انكتمي..
ساره:اوف اوف اوف..
دخل معها محل جوالات..
واشترى لها ايفون 5..
لان جوالها كان 4..
باسته بخده بعفويه واهو استحى..
استحت لما استوعبت الي سوته..
حاسب نايف ببطاقته..
وطلعو من المحل..
ساره:جوعانه
نايف ابتسم:الحين بنروح للطاله اشفيك مستعجله..
وصلو الطاوله وجلسو..
ولاء بعربجه:وين رحتو؟
رسيل:الله جوال جديد وحركات..
جاء اصيل وهو حامل الاكل..
انقضو عليه الكل واكلوه كله..
وزين انهم قدرو يمشون بعد ذا الاكل..
رآحو للسيآره..
قبل لايركبو زينب وولاء سحبو اصيل وقالوله خذ ذي الاكياس وعطيهم سلسبيل قلها تخشها عندها وتحطها لرسيل بدون ماتعرف..
ابتسم اصيل بنذاله:ولايهمكم..
*انتهى*
البارت الحادي عشر..

..::: رُكـــــــام !! :::..

((بعثره من ركام حروف ميتة !!!!...أقبلها ،أُنثرهَا أو أُتركها ...في النِهاية هي لكـ))

.
.
.
.

أفتحُ نَوافذ حُزني ....و ألفح سُموم العذاب و أنتظر غيبوبَة الموت !
و انفُضُ غبار الذكريات من قميص آلامي....و أرتديه لِيموتَ الفرحُ من بعدكـ!

.
.
.
.

أُلملِم أشلاءَ تِلك الأنثى ....و أضعها في دُرج الحياة!
ليتَسنى لها العيش بلا عمر ...ذلك العُمر الذي أهدتكَ إِياه !

.
.
.
.

أن أحيا عمري بلا قلب و لا نبض....و أن أتَخبط كالعمياء بين تِلكَ الأمكنة!
و أعيش فُصولَ حياتي ناقِصة....فأنت كُنت تِلك القصةَ الكاملة !

.
.
.
.

أن أتَجمل بِأساور الجرح....فقد أهديتني مِنها الكثير!
و أرقُصَ على أنغام خُلخال قهرهِم ....أصبح ذلك القهرُ يُطربني من كثرتِ ما يُؤلمني!

.
.
.
.

أن أصُد وجهي عن من أمامي ....حتى لا تسقُط الدمعة فتترآى صورتك في داخلها!
سأجمعُ تِلك الدموع في إناءِ حُبي ....فأنت لا تستحقُ السقوط!

.
.
.
.

أن أُمزِعَ أوراقَ ذلك الحب ....الذي نما كأوراقِ زهرٍ بلا ندى!
يموتُ الوردُ وأداً ....بين أيدي العشاقِ دوماً ....هم قومٌ يتقنون فن القتل !

.
.
.
.

أن أُجادِل الليل وحيده...لا أحد يُشارِكني رِثائي !
و في الصباح يأتونها ...يرونها مُتَوشِحةً بِسواد الليل ..تنتظر أخذ العزاء في لــ ي ـل !

.
.
.
.

أنَ هناك متسعٌ للبكاء....يكفي لأن يملئ بحور الأرض!
لِيُذكِر كل من مَخَر عُباب تِلك البحور ..بخيبات و عثرات ...تلك الأنثى الفاشِلة!

.
.
.
.

أنني أحببت أبجديات اللغة وحروفها و أصولها فقط لأجلك....كي أخط ما كان في قلبي لكـ !
فقد كُنت كالطفلة في حضرتك...تتلعثم الحروف أمامك حياءاً منكـ!

.
.
.
.

أن القلب فقد قدرته على النبض...و انحبست أنت بين أوردتي!
لِتُعذبني بسخرية ..... بالله هل يُحسد المقتُول على قاتِلة...!

.
.
.
.

أن أمشي في الحياةِ و أتعثر بحجرِ ذِكراك...ويلومونني من كثرةِ السقوط!
أسقط و أنا أضحك...أحببت السقوط رغم ألمه.....ومازلتُ أحبه ..لأنه يذكرني بك!

.
.
.
.

أن حُبك... أقدارُ قلب...أوجاعُ حب.... عذاباتُ روح....وصرخاتُ فقد!
و أنه تراتيلٌ محرمه ....لا يجب قِراءتُها و لا لمسها و لا اعتناقها!

.
.
.
.

أني لن أحاول من بعدك أن أُبدِدَ سُحب الحزن...من مراتِع الجِراح !
بل سأبقيها لِتُمطر سيوفاً قاتله....كُلما أدمت كُلما تذكرتُك أكثر !

.
.
.
.

أن الأرض ترفضني من بعدك ...لم أعرف أرضاً ولا وطناً غيرك!
فكُتب لي الشتات على حافة الحياة....لن أهاجر لأبحث عن وطن...
أنت وطني ...فيك سأموت فيك كان ميلادي!

.
.
.
.

قد تنسى الشمسُ صباحها....و قد ينسى الليلُ سواده!
قد ينسى البحرُ موجه...قد ينسى العالم بأسرِه!
ولكني لن أنساكـ ......

.
.
.
.
.

و
قد يموتُ القلب
لكن
لــــن تــموت

.
.
.
.

وقبل نقطة نهاية السطر
اكتشفتُ متأخراً أنه ليس في حضرتِ الألم أمل ....

.
.
.
.

كان هذا وداع لا يليقُ إلا بِك ......حبيبي !




رُكامي نثرته من احتراقي
لــ ي ــل
/
\
/
ركبو السيآره بنفس ترتيب قبل..
وكل وحده عطت رسيل الاغراض الي شرتها لها..
وكومار وصل كل وحده بيتهم..
ومشآ على بيت النآيف..
بعد 13يوم..
رسسيل:ولاكآن بكره عرسها موب مهتمه بشي..
بندر:متحمس لبكره ويبي يشوف رسيل لانها وحشته..ماشافها سبوعين..مانعه ابو الوليد..
آسيل وسند:حددو زواجهم مع الوليد وسديم بعد شهر لان سند مستعجل..وخلو الملكه مع العرس بيوم واحد..
الوليد:موقآدر ينسآ رسيل،صآر يطلع بالنهآر ويرجع آخر الليل..عشان مايشوفها..
سلسبيل:حآيسه بآغرآض العرس ومتجهزه كأنها اهي العروس..
اصيل:لاتعليق..
سديم:-------------------------
/
\
/
\
عند رسيل..
تتابع فلم كوميدي بالصاله منسدحه ع الارض وجميع انواع الاكل جنبها..
نآدت والفشار بفمها:ميييييييييرييييييي جيبي بيبسي..
ميري من بعيد:حاضر مدام..
نزل اصيل من فوق..
وانسدح جنبها وغير القناه..
رسسيل بعصبيه :ياكلب رجع القناه..
اصيل ولاكانه يسمع حط فلم مصري عشان يقهرها..
وتقوم رسيل وتعطيه ذاك المخمس في بطنه..
وتركض..
ويلحقها..
وتركض لفو البيت كله واهو وراها..ويتحلف فيهآ..
دخلت الملحق مدرعمه..
واصيل وراها..
لفت على ورا تبي تشوفه وين وصل..
الا وتصقع باحد افتكرته الوليد..قالت وهي تطالع ورا:الوليد الوليد بيعلن اصيل اشكالي..
رفعت نظرها له لقته بندر..
طاح وجهها وهي تشوف بندر يتاملها..
جات تبي تروح بس مسكها..
وثبتها على الجدار..
وصار وجهه مقابل وجهها..
قالت واهي منحرجه:بندر وخر الحين بيجي اصيل..
بندر:مو موخر الا لما تبوسيني..
رسيل بترجي:تكفى بندر بيطيح وجهي!
آبتسم وآشر على خده..
باسته بخده باستسلام..
تركها وطلعت ووجها احمر..
شافت بطريقها سلسبيل..
سلسبيل:وينك ادورك من زمان جبت لك وحده تسوي لك اشياء للبشره..
رسيل باستغراب:اسبوع الفات وديتيني الصالون والحين بعد جبتي لي الكوافيره ليه ماروح انا هناك؟
سلسبيل:مابدي تتضرر بشرتك من الشمس وخصوصا انك كاشفه..
رسيل باستسلام:طيب وين اهي..
سلسبيل:بغرفتك..
رآحت رسيل غرفتها وهي متملله..
كانت الكوافيره الي جايبتها سلسبيل لبنانيه..
اول مادخلت رسيل..
رسيل بطفش:سلام..
الكوافيره لينا:هاي كيفيك..
رسيل بميانه:منيييحه..
ابتسمت لينا:يلا تسطحي ع السرير وغمضي عيوناتيك>>>>>>ابوك ياللغه
انسدحت رسيل على السرير وغمضت عواينها واقل من خمس دقايق وماتسمعو الا شخيرها..
\
/
\
جلست من النوم على صوت اسيل وسلسبيل..
قالت بطفش:همممممم شصاير الساعه كم..
اسيل بعجله وهي تلبس نقابها:الساعه ثلاث العصر يلا ماعندنا وقت..
سلسبيل :يلا الولييد ينتظرنا بالسياره..
قامت رسيل وصلت..
ودخلت تتروش..طلعت بالروب لقت اسيل مجهزه لها قميص اسود وسكيني وردي غامق وفلات وردي غامق..
قالت لها اسيل:يلا البسي القميص عشان بعدين لين بتلبسين الفستان ماتخرب التسريحه..
دخلت وبدلت ورفعت شعرها باهمال لبست عباتها..
واخذت البيبي بيدها..
ونزلت ورا اسيل وسلسبيل ركبو السياره وحرك الوليد لانهم متاخرين..
وصلو المشغل ونزلو..
دخلو ع الريسبشن وكانو متاخرين..
الي بالريسبشن قالت:تفضلو من هون..
مشو وراها وكل وحده اخذوها غرفه..
عند رسيل..
دخلت الغرفه ودخلو وراها ثلاث عاملات..
ثنتين شعر ووده مكياج..
واشتغلو فيها..
خلصت بعد ساعتين وظهرها متكسر..
طلعت برا الغرفه شافت اسيل وسلسبيل يستنونها..
لبسو طرحاتهم وجا الوليد اخذهم..
ووداهم للقاعه..
نزلو ودخلو القاعه..
وكانت الساعه7المغرب..
دخلو غرفه العروس..
جلسو شوي..
رسيل فجاه:جوعانه..
ويدخل عليهم اصيل ماسك صحن مندي..
رسيل شهقت:ابي..
اصيل بنذاله:لا العرايس ماياكلون مندي..
رسيل:والله جوعانه ابييي..
وجلس قدامها ورما الشماغ من على راسه وتربع وشمر اكمامه وفتح المندي وجلس ياكل وكل شويه يقول يم يم لذييييذ..
ورسيل شويه وبتصيح من الجوع!
نادت اسسيل:اسسيل اسسيل شوفي اصيل جوعانه ويتمنذل فيني..
اسيل اخذت الصحن من اصيل وجلست تاكل رسيل..
اسيل:لاتكسر خاطر العروس!
اصيل مفتح عيونه ع وسعها..
رسيل: خلاص شبعت..
جت لها سلسبيل وساعدتها تلبس الفستان..
جلست توها تحس بتوتر..
دخلو عليها الشله..
حوراء:لابسه فستان وردي لين نصف الفخد وفيه من عند الصدر فيونكه سوداء وكعب اسود وحاطه روج وردي صصارخ مناسب الفستان ورسمت عيونها بكحل وشعرها تركته مفلول وكعب اسود صايره مره نعومه..
زينب:لابسه فستان بنفسجي لين الركبه فيه حزام اصفر عند البطن وكعب اصفر وروج وردي فاتح لانها ماتثقل مكياج وشعرها قصير مايستوي تسريحه تركته على حاله صاير مره مره حلوه..
فاطمه:لابسه فستان احمر غامق لين الركبه بدون اكمام وفتحه الصدر كبيره وكعب احمر ومسويه شعرها تسريحه ناعمه مناسبه لوجهها وحاطه لها روج احمر خفيف وكحل و ايلاينر..
ولاء:لابسه فستان ازرق غامق اكمامه لين نصف اليد وفيه من قدام سحاب(جرار)ذهبي وكعب ذهبي زين تقدر تمشي به وشعرها خلته مفتوح..
ساره:لابسه فستان اسود اكمامه نازله والظهر مفتوح نصه بطريقه حلوه وقصير وكعب احمر ورافعه شعرها ببنسه حمراء ومكياجها روج احمر خفيف..وكحل وكعبها حالتها زي حاله ولاء موقادره تمشي به..
آسيل:فستان طويل رمادي اكمامه نازله وفيه كرستاله كبيره من وراء ومن قدام منفوش صاير مره مره جمييله..وشعرها رفعته كله وخلته من قدام بف ومن ورا بالفير بس بحيث يكون كله مرفوع..وكعب رمادي نفس درجه الفستان..وكحل رمادي وماسكارا..وروج وردي هادي..
سلسبيل:فستان طويل برتقالي بدون اكمام شفاف من عند البطن ومن اخر الفتحه فيه فيونكه كبيره برتقاليه مزينه الفستان.. وكعب برتقالي وشعرها كان مره مره قصير ركبو لها وصله وتركته مفتوح وحطته كله بجهه والمكياج روج برتقالي هادي وكحل اسود رسم عيونها ومسكارا كان شكلها مره راقي..
العروسه الجميله رسيل:فستان سكري اكمامه طويله شفافه ومن ورا كل الظهر طالع وفيه فيونكه كبيره تحت الفتحه ومن تحت مره منفوش.. وطرحتها موصوله بشعرها الشنيون..من فوق رشو عليه كرستال..وباقه حمراء..وروج احمر صارخ وكحل وماسكارا واي لاينر وشذو خفيف احمر.. صايره تجنن..
وكعب احمر
/
\
/
\
دخلو عليها وشهقو..
ولاء:يؤيؤيؤ..
رسيل خافت:شفيه مو حلو شكلي صح؟
حوراء جت لها وحضنتها:لا حبيبتي بالعكس تههبلين،بس ذولي الجنقل متفاجاين بشكلك..
ساره بغل:ماجنقل الا الي قالها..
زينب جلست جنب رسيل:رسوله الحلوهه،من احلى وحده من ذيلي الجنقل؟
رسيل بنذاله:كلهم يفشلون مافي الا انا الحلوه المزيونه الجميله الكاشخه الاموره..
فاطمه:الا وين نايف بروح اتهاوش معاه..
رسيل:لسه ماجاء..
دخلو عليهم سلسبيل واسيل..
اسيل:يلا بتنزفيين..
دخلت رسيل الصاله على اغنيه شفاه الكرز راشد الماجد

لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

ياعيون سمي بالنظر وادعي الإله
لأجمل عروس بالوصايف نافلة
هذي (رسيل) طيب وأخلاق وحلاه
سبحانه الكامل خلقها كاملة

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

سمي على نور سبق شوفه ضياءه
سمي على الحسن متكاملة
طلت مكان البدر واحتلت مساءه
والبدر مستغرب ولا هي سأله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

تمشي وخطوتها تشد الانتباه
وأحلى لياليها بضياءها حافلة
كل ما تمنى صبحها تطلع معاه
تتواضع وتطلع معاه مجامله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

في جبينها بدر تجلى في سماءه
وخدودها شمس لشفقها مايله
وبطرفها ليل تكحل من دجاه
وشفاه حبات الكرز متقابله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

ياعيون صلي على النبي ازكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
هذي (رسيل) صفوة الحسن وبهاءه
شمس على ارض الخلايق نازله
خذ منها قطر الندى رقة صفاءه
والغيمة خذ منها طهارة وابله
والورد خذ منها عذوبته وشذاه
والزهر بادلها الغلا وتبادله

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
درة ربت في دار من ينطر وفاه
يروي بطيبته القلوب الذابلة
واللي تنقاها وشاركها الحياة
يستاهل الدرة وهي تستاهلها
هذا (بندر) الوفاء قدر وجاه
تفخر به بلاده وتتباهى هله
متفرد بجوده وطيبه ومعناه
يبهى بطيبه كل قلبن قابله

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
الله عطاها حلمها والله عطاه
والحظ جاد لها مثل ما جاد له
قلبه لقى في قلبها غاية مناه
والكل في الثاني لقى اللي يأمله
يالله عسى يتهنى كل غالي بغلاه
ويهني أحلى اثنين دون مجادله
والعمر يسعدهم ويهديهم هنآه
وأحلا الليالي بالسعادة حافلة

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
هذي (رسيل) صفوة الحسن وبهاءه
شمس على ارض الخلايق نازله..
ودخلت واهي مره مره متوتره..
بوصف لكم الموقف من جهه العروس..
دخلت وانا مره مره متوتره وخصوصا انظار الكل علي وزاد التوتر وانا اشوف المصوره قدامي..
طول عمري ماهتم بالاعراس ومادريت ان احساس العروس كذا..
بغيت ابكي..اخيرا وصلت للمنصه..
وجت المصوره تغثني طالعت على جهتي اليمين لقيت الشله العبيطه كلهم يبتسمون لي..
جلست كذا ساعه وانا متملله..
شويه قالت الطقاقه:تغطو بيدخل المعرس..
جت لي ام بندر مع المصوره ووقفوني وانا زين اقدر امشي بذا الكعب اول مره بحياتي البسه..
ودخل بندر على اليوم طالع قمر عبد المجيد عبدالله
يــا أرض احفظـــي مــــا عليكـــــي
حبيـــــــب قلبــــــــي حضــــــــــــر**
اليـــــــوم طالـــــــع قمــــــــر
فــــــي طلّتـــــك يــــا ســــلام
حـــــلاة غيــــــــر البشـــــــــر
وأخــــــــذت مشـــي الحمــــام-
-يــا أرض احفظـــي مــــا عليكـــــي
حبيـــــــب قلبــــــــي حضــــــــــــر
يــا ارض احفظـــي مــــا عليكـــــي
اليــــــــوم طالـــــــــــع قمــــــــــر-
-شـــــــفتك وضــــــــاع الكــــــلام
ضيعــــــت حتــــــــــى الغـــــــزل
اعــــــذرني واللـــــــــه جمـــــال
كمــا خلــــــى فينــــــــــي عقــــل
وقفـــــت قلبـــــــــي بســـــــحرك
يــــا روحي واللـــــــه ســــــــــتر-
-يــا أرض احفظـــي مــــا عليكـــــي
اليــــــــوم طالـــــــــــع قمــــــــــر**
يــا عينــــــي .. ع الابتســــــــامة
تمشـــــي وســـــــهامك تصيـــــب
اللــــــي يشــــــوفك يقـــــــــــول
يــا بخــــت راعـــــــي النصيــــب
يمـــــوت بــك مــن يشــــــــــوفك
لـــــو كــــــــــان قلبـــــــــــــــه
حجـــــــــــــــــــر ..--
يــا أرض احفظـــي مــــا عليكـــــي
اليــــــــوم طالـــــــــــع قمــــــــــر
يا قمــــــــــــــــر***
واول مادخل واهو يخزني استحيت ونزلت راسي وطول ماهو يمشي اناكنت اطالع بالارض..
وصل جمبي وباس راسي..
وقالي باذوني:يالبييييييييييه..
استحيت وجلسنا اثنينا والمصوره داخله معنا عرض..
جلسنا شوي وجابو الكيكه والذبل..
الكيكه كانت ثلاثه طوابق..
من فوق عليها معرس وعروس..
مكتوب عليها مبروك رسيل وبندر..
شوي ماشفت الا ابوي وابو بندر والوليد واصيل ونايف داخلين..
اول مادخلو صفرو شلتي..
قطعنا الكيكه بالسيف ويدي على يده..
اكلته وكنت بطيحه على ثوبه من رجفه يديني..
اكلني..
شربنا العصير..
ولبسنا الذبل..
جلسنا شوي مااشوف الا اصيل مقومني ورقصنا اثنينا على اغنيه طني ورور وحنا منطربين..
لفيت لشلتي لقيتهم جالسين يترقصون بعباياتهم..
ابتسمت لهم..
وخلصت الاغنيه وجلسنا قام بندر ومسك يدي وجينا بنقوم قمنا.. جا ابوي وحضني..
توني استوعب اني مابرجع معاهم بيتهم ابي ابوي مابي بندر..
تمسكت فيه وجلست ابكي..
حتى اهوا دمعت عينه بس مسحها على طول..
وبست راس ابو بندر..
جيت لاصيل..
حضنته بقوه مره مره اكثر من حضنتي لبوي..
ماني مستوعبه اني بترك هلي وبعيش مع بندر ابي هلي..
زاد بكاي لما باسني اصيل على راسي..
مسكه نايف لما شافه يبكي وطلعو اثنينهم واصيل يمسح دموعه..
وحضني الوليد حضنته لي كانت قويه المني منها بس ماتكلمت باس خدي وطلع اهو مع ابوي..
مسك بندر يدي وانا موقادره امشي من الكعب..
قلتله:بندر لاتسرع الكعب موقادره امشي به..
فجأه حملني وسط صرخآت الكل..






*انتهى*



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 03:27 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ههههالبارت الثاني عشر..


عندما أكون,.’أنا’., حيث .،؛هو؛،. ..

,..تحت تلك الإنارة..,

كان دوماً ينتظرني أن أعبر بشوق ومراره

وبين ذهاب الماره وإيابهم..

يهتف بإسمي عندما أكون بينهم..

مسكين هو كسر قلبه بقساوة..

فبرغم هتافه وهمسهم ..لم يكن ذلك يعنيني !

كأني لم أكن بينهم..




,..وعند تلك الزاوية ..,

حيث ارتشف قهوتي الباردة

و أقرأ صحف ذكرياتي البالية..

عناوين الأخبار القديمة

بصور أشخاصها الأليمة..

وأمسح دمعة هاربة..

في حبر الصفحات غارقة..

لأعود وارتشف قهوتي..

وأقرأ عناوين وحدتي

على وجوه الجالسين برفقتي..




,..وعند أرصفة مرسمي ..,

تتبعثر الألوان بيدي..

من أزرق وأصفر وبنفسجي

لأرسم تفاصيل غربتي..

وطول طريق وحدتي

وصوته الذي لم يغب عن مسمعي..

حيث قارعة الطريق .. تحت الإنارة الباهتة..

ومع قهوتي الباردة..

ذابت ألواني الزاهية .. وعند تلك الزاوية

كان يقف هناك .. بين رعشة وثبات

في أحضان الهدوء .. يهتف دوماً بهدوء

لعلني أجيب ..

عندما أكون بينهم .. وحيده في جمعهم

حيث يذوب صمتي في قهوتي..

سكراً في علقمي

وتتشتت الألوان في لوحتي..

معلنة سوادها المتمردي




..لأرجع لذلك الطريق..

وقد خفتت الإنارة .. في ذلك الطريق

وقل المارة .. في ذلك الطريق


وغدوت أمشي بعدهُ .. وحيده دون ضي


بقلم
Anastasia
/
\
/
مسك بندر يدي وانا موقادره امشي من الكعب..
قلتله:بندر لاتسرع الكعب موقادره امشي به..
فجأه حملني وسط صرخآت الكل..
بغيت ابكي من الفشله والصدمه وكل ابو شي..
دخلنا غرفه العروس..
عشان المصوره بتصورنا..
جت المصوره وتتليعن بهالحركات..
كل شويه تقول لبندر ضمها ومدري شنو..
ولما خلصت وطلعت..
جابت لي ام بندر العبايهه..
ولبستها..
وطلع بندر شويه..
دخلو علي صديقاتي وخواتي..
سلمت على صديقاتي كلهم..
وخواتي..
اسيل ضمتنييي بقوه..وبكت..
ياحبي لها تحملت مسؤليتنا وعمرها 19..
يالبيييييييييييييييه..
ثم جات سلسبيل مبتسمه وضمتني..
وقالت لي: لاتاكلين قدامه خليكي نعومه و......
قاطعتها:طيب طيب حفظت ذا الكلام من كثر ماتقولينه..
ابتسمت لي وراحت..
طلعو صديقاتي..وخواتي..
ودخل بندر..
سلم على امه ومسكني وطلعنا اثنينا على السياره وكان الي يسوق الوليد..
وجنبه اصيل ونايف متحاشرين..
اول مادخلت السياره..
فصخت الكعب وقلت بعصبيه:كعب ابو كلب!
سمعت ضحكه بندر الي يحاول يكتمها..
نايف:اضحك اضحك لاتكتمها..
بندر:ههههههههههههههههه..
اصيل:رسيل دقي على جوالي شكلي مو جايبه..
نايف:شفيك انت عروس وجايبه معها جوالها..
رسيل:من قال الا جبته..
دقت على جوال اصيل الا تطلع النغمه..
أخيتي أخيتي كفختها بنعلتي
إن كان لي من نشبة في البيت فهي نشبتي
يا علة ناشبة في حلقي أو بلعومتي
فكلها شيطانة تنط منها شوشتي
وقرصة سلمية تنساب خلف الموجة
وحينما تبكي أبي ينسفني بالغترة
ياويلكم تاذونها بنيتي دلوعتي
ابدأ يومي دائما بهوشة مع علتي
لكنني أخرج معلوكا من كل هوشتي
وحينما أعود من دوامة الدراستي
وأدخل البيت أرى أخيتي عليلتي
قد نفشت كشرتها
يا ويلك جايبة عدتي
أفصخ نعلي هاربا بكتبي وشنطتي
لكنها تلحقني قبل ما اوصل غرفتي
يا ويلي جايبة مغرفة
وجايبة حتى الشطتي
مهلا ايا عليلتي هل جبتي كل السفرتي
وحينما أغفوا تماما بعد ملئ الكرشتي
تجيئني مسرعة تطرق باب حجرتي
افتح بدور لعبتي افتح بدور لعبتي
وتارة تقول لي أكيد عندك عروستي
لكنني أطرقها هيا أخرجي من حجرتي
يا لكي من مؤذية ثرثارة هيا أصمتي
تقول لي غصبا عليك
غصبا عليك بدور لعبتي
وعندها أشقلها من ثوبها كالقطةِ
إذا بها تفلقني بعلبة الصابونةِ
وعندما ابدا في معركتي مع علتي
معركتي التي اكفخ فيها في كل مرة
ياتي ابي فتحتمي بظهره كالعادة
احط رجلي بعدهاااااهجيجا نحو شلتي
/
\
/
أول ماسمعت ذي الي حاطنها..
لاشعوريا مسكت الكعب وعلى راسه..
وودي لومعي شي ثاني اصفقه به..
وصلنآ على بيت ابو بندر..
(ابو بندر بنا لولده شقه معاه بالبيت لان مايبيه يفارقه)
نزلنا وانا حايسه مع الفستان..
*بندر*
من اول مادخلت الصاله خقيييييييييييت اويلاه قمت امشي بسرعه عشاه اوصل لها..
حتى انها استحت من نظراتي ونزلت رآسها..
وصلت لها وانا موقادر اكتم اعجابي بها..
بست راسها وقلت لها باذونها:يالبييييييييييييه. .
جاسنا شوي ودخلوا ابوها وابوي واصيل ونايف (داخل عرض) والوليد..
شويه جابو الكيك..
وقطعناه..
اكلتها وجات بتاكلني..
وكانت بتطيحه على ثوبي من رجفه يدينها..
وشربنا بعض العصير..
ولبسنا الدبل..
شويه وقومها اصيل ورقضو على اغنيه عطني ورور..
عطيني ورور
عطيني احكيلك ما عندي
هيلا هيه
هيلي يلا
هيلا هيه
هيلي هيلي يلا
One two three four five six seven eight nine ten
ولد ولد ولد ولد ولد

سيدي يلبس باروكة
وأنا قرعة قرعة ليه
ليه ليه
قرعة ليه
ليه ليه

سيدي يركب روز رايز
وأنا هوندا هوندا ليه
ليه ليه
هوندا ليه
ليه ليه

سيدي يشرب ريد بول
وأنا كولا ليش ليه
ليه ليه
وأنا كولا
ليه ليه
ليه ليه
وبعدين قعدت جنبي..
وجينا بنقوم مسكت يدها وقومتها..
قطعت قلبي لما حظنها ابوها وبكت..
وحبت راس ابوي..
وحضنت اصيل وبكو اثنينهم..
ودي احظنهم وابكي معهم بس مالي صلاح..
طلعو نايف واصيل..
وحضنها الوليد وباسها..
وانا ودي افصخ الجزمه واسطره تسطير..
عشان يعرف ان الله حق..
مدري شلون كان رفيقي..
طلعو وطلعنا احنا عشان نصور..
واحس رسيل لاعت كبدها من الحركات الي تقولها المصوره وانا مستانس..
خلصنا وطلعت عشان تسلم على اهلها..
ورديت رجعت وركبنا السياره..
دخلنا السياره..
حرك الوليد..
فصخت رسيل الكعب وقالت:كعب ابو كلب!
مسكت ضحكتي بس طلع صوت:كخ كخ كخ!
قلي نايف:اضحك لا تكتمها..
ضحكت:هههههههههههههههههههه� �
قال اصيل:رسيل دقي على جوالي..
نايف قال:شفيك انت عروس وجايبه جوالها..
رسيل:الا جبته..
ودقت عليه..
واول ماطلعت النغمه بغيت اموت من الضحك..
ماشفت الا رسيل ماسكه الكعب وعلى راسه..
وصلنا بيت ابوي..
ونزلنا..
دخلنا الشقه..
فسخت العبايه ودخلت الغرفه..
انا رحت اطلب العشاء..
طلبته وجلست ع الصوفا لين تطلع..
بعد شويه طلعت بشورت قصير لنصف الفخذ..
لونه اصفر..
وبلوزه صفره عليها سبونج بوب..
وشعرها رافعته ببكله..
ابتسمت ع شكلها الطفولي قبل شويه كانت انثى بكل ماتحمله الكلمه..
ودخلت الغرفه ابدل..
تروشت ولبست بجامه حرير سوده وقميص في ازارير..
طلعت الصاله..
جلست جنبها على الصوفا ولقيتها تشاهد فلم رومنسي..
شاهدته معاها..
فجأه طلع مقطع البطل والبطله يبوسون بعض..
استحت وغمضت عيونها..
تذكرت اني لازم اعلمها اهي اكيد ماتعرف..
بعد تردد كبير علمتها..
واهي منقرفه ومستحيه..
وفجأه..
قالت:خلاص خلاص..لاتحلم اني رح اسوي معاك شي ولا حتى بنام معك بالغرفه..
وقامت لمت اغراضها..
ودخلت الغرفه التانيه وقفلت الباب...
عصبت انا ورحت غرفتي ونمت..
قمت الصباح على صوت دق الباب..
قمت وطلعت وانا ماره نعسان..
لقيتها قدامي..
كانت لابسه شورت اصفر سكيني..وبلوزه بنفسجيه واسعه شويه وعليها سديري اصفر نفس لون الشورت..
وفلات بنفسجي..
وشعرها مسويته كعكتين من كل جهه صايره وربي طفله..
قالت لي:قم ودني بيتنا..
انا:لا..
رسيل بعصبيه:ليه..
انا بنذاله:كيفي..
ضربت رجلها بعصبيه بالارض وقالت:اكرهك اكرهك ياحقير..
انا:كملي سب عشان ماتشوفينهم الا بعد شهر..
راحت جلست على الصوفا واهي معصبه..
رحت بعناد جلست جمبها..
راحت غرفتها اخذت الايباد..
رحت انا تروشت ولبست سكيني احمر وبلوزه بيضاء وسيعه..
وسويت شعري بالجل..
طلعت وجلست جنبها بملل..
قلت لها:قومي نتغدى بمطعم..
قامت وبدلت الشورت ولبس بدله سكيني اصفر وخلت البلوزه..
وجات لي ونزلنا تحت عشان نتغدى بمطعم طبعا امي وابوي ماكانو موجودين..
رحنا مطعم تشيلز..
تغدينا..
بدون مانتكلم ولاشي..
خلصنا ودفعت الحساب..
وجلست اداور بالسياره بملل ومارجعت الا لما اذن المغرب..
وصلنا على بيت ابوي..
ونزلنا..
وركبنا فوق الشقه وكل واحد راح غرفته بطفش..
وذا روتيننا اليومي..



*انتهى*



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 03:29 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هههه▂▃▄▅▆▇█ـالبارت الثا卍♥♠♥卍لث عشرℳ█▇▆▅▄▃▂



لا يجي في بالك اني في رحيلك لا ازال
والله اني زلت يوم اني اشوف تلمحين
مدري هي رحلة بعودة ولا شديت الرحال
ولا ادري بأي من الكلام اجاوبك يوم تحكين
ثم توهقت وأطالع في عيونك بـ نذهال
ثم لحضه ابتسم والمقصد انك تضحكين
بس رغم الي عملته ما اشوف الأنفعال
ولا اشوف ألا عيونك يوم كنتي تذرفين
وقتها بس اتمنى أن عمري بس ليال
وكم تمنيت أني أعمى يوم شفتك ترحلين
يعني راحت كل قصه في سبيل الأنتقال
وكيف هانت عشرتي وشلون ودك تصمدين
وكيف ببدأ من جديد وأنتي مبدأ هالمجال
وكيف بفرح وأتبسم وأنتي للفرحة عوين
وش هو عذري للمنام أن كان ما منك وصال.
لا لفاني حلمك الي ممتلي شوق وحنين
كيف اعزي هالمشاعر في دروب الأحتمال.
يعني لو هذا قرارك لا ولا يمكن تزين
والله اضلوعي بعدها صارت أشبه للهلال
هو أساها مال فيها ولا مالت من أني
دايم احكي بس عندك انسى معنى الأرتجال
وليلة الفرقى لساني ما يركب كلمتين
والله اني ما عشقتك غير بالعشق الحلال
وكنت افكر في برأه تحتويك وتحتوين
مير ما لله قد كتبلي يوم صار الأنفصال
بس قمة أمنياتي في حياتك تعتنين
أجهل اني لا لمحتك كيف اوقف بـ عتدال
ولا أحس أن فيه حواء تملك الي تملكين
من بعدها قد عرفته ويش معنى الأتصال
هو تواصل لا قطعته تنتهي معنى السنين
كل هذا واكتفيتي في دموع وكحل سال
يمكن اني بعد ما ارحل مدة وثم تفرحين
لني ممكن في كلامي بالغاً حد الهبال
ويمكن اني بس بكشف كيف شعري بالحنين
ولا تحسبي من صفاتي أن أُبالي بالجمال
وتبطي مثلك في خفوقي ياحياتي تلعبين
توي اعرف عندي ميزه في صياغة ما يقال
يعني انتي راس مالك كلها في كذبتين
كل من هو مثلك انتي لا بغيته احتلال
صار أسمي مثل هتلر كان هتلر تعرفين
شعر : سعد الغنيم


\
/

بعد شهر..
ملخص الاحداث..
رسيل**للحين تنام بروحها ولاهي راضيه تشوف بندر الا وقت الاكل..
بندر**منقهر من رسيل ووده يذبحها على الحركات الي تسويها..
اسيل**متوتره خصوصا ان اليوم زواجها..وخايفه مره مع انها متأكده من حبها لسند وحبه لها..
سند**مستانس ان اليوم زواجه ومتحمس اخيرا بيجمعه بيت واحد بحبيه قلبه الي عشقها من 3سنين..
الوليد**للحين مانسى رسيل ولاهو مههتم بسديم..
سديم**مستغربه جفى الوليد معاها..واهي ماشافته الا مرتين..
اصيل**طلع له شويه شعر..
ابو الوليد**حس بمكان زوجته خصوصا مابقاله الا اصيل وسلسبيل..
نايف**لاتعليق..
\
/
\
/
الساعه 1ظهرا..
بيت ابو بندر..
شقه بندر ورسيل..
عند رسيل..
لابسه برمودا لتحت الركبه بشويه كحليه وقميص ابيض..وجزمه سبورت كحلي..
وتطق الباب على بندر بطفشش..
طفشت صار لها عشر دقايق تدق!
ضربت الباب برجلها ضربه قويةة وصارخت:بندر بندر يلا قم ودني بيتنا..
طلع بندر كاشخ مرسم بالثوب الابيض والشماغ الاحمر مسويه الكوبرا ومحدد السكسوكه ومطلع العوارض وساعه ارماني ونظارته رايبان الشمسيه بجيب الثوب وجزمته السوداء الجلد..فهت رسيل وهي تناظره بس كملت:يلا ودني بيتنا..
ولفت الطرحه ع شعرها..
واخدت شنطتها..
وطلعت ورى بندر..
/
\
/
بيت سديييم..
سديم جالسه ببيتهم والمصففه تسوي شعرها واهي مره متوتره..
دخلو عليها خواتها التوأم..
ريم:مرحبا بقدوم خلي..
ريمان:يوم جتني في محلي..
ريم:ياهلا والفين سهلا..
ريمان:والمهلي مايولي..
ريمان وريم:مرحبا بقدوم خلي..
سديم ضحكت بتوتر:ههههه وين امي؟
ريمآن:امي راحت تشرف على القاعه..
ريم تهز راسها فوق تحت بسرعه..
ريمآن تمسك راس ريم بهبل وتقول:لاينفك راسك ي وخيتي...
سديم ابتسمت:متى بتتعدلون..
ريم وريمان:لما تجي امي..

(آبو وام سديم:مثل اي ابو وام)
(سديم:تم التعريف)
(ريم وريمان:توأم متشابهين بكل شي بس ريمآن آطول من ريم بشوي..مرحين فرفوشين دايم يهبلون بسديم 14سنه مع رسيل بالمدرسه بس ماتعرفهم..شكلهم بيضان عيونهم سوده شعرهم اسود..فيهم غمازه بخدهم اليسار)
\
/
\
بيت النآيف..
عند اسيل..
مثل حاله سديم متوتره مره..
ومعها سلسبيل تهديها وتروقها..
اسيل:ياربي مره مره خايفه..
سلسبيل:مالو داعي الخوف انتي متاكده ان سند يحبك وانتي تحبينه..
اسيل بتوتر:بلى متاكده بس قلبي قابصني..
سلسبيل:اقري قران شويات وبترتاحي انشالله..الا بذكر الله تطمأن القلوب..
جلست اسيل تقرا قران فبالها والمصففه تسوي شعرها..
وشويه ودخلت عليهم رسيل..
فصخت عباتها وتربعت جنبهم..
وسالت:وين اصيل..
سلسبيل:بغرفته..
ابتسمت رسيل بشر وقامت لغرفه سلسبيل..
لبست عبايه ولونت وجهها بكحل ونفشت شعرها..
وصارت مره مره تروع..
دخلت على اصيل..
صارت بجنب سريره..
وقالت بصوت يروع واهي تهمس باذنه بعد مارفعت اللحاف من على راسه:ورفعنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد..
قام اصيل واهو يصارخ ويبكي:لا تكفى تكفى ابي اعيش توني ماعشت شبابي وماتزوجت!
بغى يغمآ على رسيل من الضحك..
فهم اصيل انه مقلب وقام يركض بيكفخها..
ورسيل على طول قامت تركض..
طلعت من الغرفه..
مافي قدامها الا غرفه الوليد..
قامت تدق على الباب بخوف لان اذا مسكها بيكنس بوجها الارض..
انفتح الباب وكان الوليد توه جالس من النوم..
رسيل:تكفى خشني بيذبحني اصيل..
الوليد فتح لها الباب:دخلي..
دخلت وسكر الوليد الباب واهو يتاملها..
ويقول بنفسه:ليه خطبت سديم دامني احبك!
فجاه طق اصيل الباب..
فتح له الوليد:خييير..
اصيل بعصبيه:رسسيلوه هني!
الوليد بملل:لا..
راح اصيل تحت..
ورسيل بعفويه باست خد الوليد..
ونزلت تحت..


*انتهى*


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 03:30 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ههههالبارت الرابع عشر..


أبتعدت عنهم !!..
لأنني أمقت التكوّم في الزوايا المظلمة !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني لا أحب الإنغراس في منابت الظلام !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني لا أرتاح لمن يحاول تغليف عيناي بغموضه !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني لا أحب من يعامل تلقائيتي بخوف .. وحذر !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني أرفض أن أنزلق في ظلمة من لايصافح نوري !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني أرفض المتشرنقين بالأغلفة المعتمة !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني لا أحب التنفس في الأجواء المغلقة !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني كنت معهم كـ ( أنا ) في وقت لم يكونون معي كـ ( هم ) !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني ( سعد ) بينما هم متدثرين تحت الأسماء الوهمية !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني لم أراهم يبادلونني الثقة !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني شعرت بالضيق من طبقات العتمة التي يحيطون أنفسهم بها !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني لم أعتاد الزج بأقدامي في دروب الوهم !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني لا أستسيغ من يبادل ( كلي ) بـ ( بعضه ) !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني لا أحب أن أدس رأسي في الجحور المظلمة !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني أرتبت من هالات القشور التي تغطي حقيقتهم !!..

أبتعدت عنهم !!..
لأنني ( أنا ) وتركت ( هم ) لهم !!..

بـ
بعدي عنهم
بقلم
سعد العوجان
أو
ليل النديم
/
\
/
نزلت رسيل وهي خايفه ان اصيل منخش لها بمكان ويلعن اشكالها..
نزلت للغرفه الي جالسين فيها سلسبيل واسيل..
دخلت كانها حراميه من الخوف..
لقت اسيل من زمان خلصت شعرها ومكياجها..
وسلسبيل تسوي شعرها..
وفي مصففه فاضيه..
قالت لها سلسبيل:رسيل اجلسي تعدلي دام فيه وحده فاضيه..
رسيل جلست بملل والمصففه تسوي شعرها..
الساعه5:00..
خلصو كلهم وبيروحون القاعه..
العبيطه رسيل نست فستانها بالشقه..
وقالت لهم يروحون بندر بيجيبها..
دقت عليه:الو..
بندر:الو..
رسيل:بندر نسيت فستاني بالشقه واخواتي راحو القاعه وانا جالسه بروحي بالبيت والوليد موجود فوق بس معرس ماقدر اقوله..
بندر سمع ان الوليد موجود:يلا البسي عباتك واطلعي عند باب الفله..
رسيل:طيب باي..
بندر:بايات..
لبست عباتها وطلعت برى..
لقت بندر موجود ركبت السياره..
وطول الطريق واهم ساكتين..
وصلو الشقه ونزلو..
اول مادخلت الشقه رسيل فصخت عباتها وراحت غرفتها..
بدلت ولبست الفستان..
وطلعت برا..
فهى بندر كانت جد جد جميله..
قالها:ابيك بموضوع مهم..
جلست بعربجه على الكنب:قول..
جلس قبالها..
وقال ببساطه:ابوي يبي الولد باسرع وقت..
ما استوعبت:طيب جبله الولد..شدخلني انا؟
بندر:رسسسيل ركزي معي!
بعد ماستوعبت:طيب ليه انا لسه صغيره..
بندر:يبي يشوف حفيده باسرع وقت..
رسيل:طيب انا ما لي راي..
بندر:اهو قال خلال شهر اذا ماحملتي بيزوجني عليك او اطلقك وانا مابي هالشيئين يصيرون..
رسيل:ماتقدر تاخذ شي وانا موراضيه..
بندر:رسسسيل اذا ابي شي ما احتاج موافقتك..لاني ما ابي اطلقك ولا اتزوج عليك..هالشي موبصالحك..
رسيل قامت وهي تمسح دموعها عشان لا يخترب الميك اب:طيب ودني للقاعه شف الساعه صارت كم..
التفت بندر للساعه لقاها سبع ونصف:يؤ وانا بعد تاخرت ع عرس الرياجيل..
لبست عباتها..
وبندر يتاملها ويقول بنفسه:بتضيع برائتها بسببي..بس انا مابي افارقها..ذا الشي لصالحها..
بعد مالبست عباتها..
اخذ بندر مفتاح السياره ونزل ونزلت وراه..
ركبو السياره..
ورسيل تبي تصيح بس تبي تبين لبندر انها قويه وماهمها..
وصلو القاعه وقبل تنزل باسها على خدها..
نزلت القاعه واهي معصبه..
دخلت غرفه العروس..
كانو الموجودين اسيل وسلسبيل وسديم وريم وريمان وامهم..
سلمت عليهم وجلست..
بوصف لكم شلابسين..
اسيل:فستان ابيض طويل مزموم من عند الصدر ويتوسع من تحت وفيه فيونكه كبيره من عند الخصر ومره منفوش من تحت وكعب ابيض..ومكياج سموكي..وطرحتها كانت قصيره وشعرها تركته مفتوح لانه يوصلها لفخذها..ومسكتها حمراء..
سديم:فستان ابيض طويل اكمامه نازله وضيق من عند الخصر وفيه فتحه من نص الفخذ الى تحت..وطرحتها طويله..وميك اب سمبل..وشعرها رافعته بطريقه حلوه..وكعب ابيض فيه كرستالات من جنب..ومسكتها ورود بيضاء وفيها بالنص قران..
سلسبيل:فستان اصفر طويل بدون اكمام..ومن عند الصدر كرستالات سوده وفيه فيونكه سوداء من ورى..ومن تحت السمكه..وكعب اسود..وشعرها شنيون..ومكياحخها مره ناعم..
رسيل:فستان احمر قصير لنصف الفخذ اكمامه حايره ومن تحت الصدر فيه حزام ذهبي ومن ورى الظهر كله طالع واخر الفتحه فيه فيونكه كبيره ذهبيه..وشعرها تركته مفتوح..وعليه طوق ذهب..ومكياجها كحل ذهبي وسع عيونها وروج احمر صارخ وكعب ذهبي يلمع..
ريم وريمان:فستان اوف وايت طويل..بدون اكمام ومن تحت الصدر حزام اوف وايت..ريم لبست كعب وريمان فلات عشان يصيرون طول بعض..وشعرهم رفعوه بطريقه حلوه ونزلو منه خصل صارو محد يفرق بينهم..
الساعه عشر ونص..
رسيل طلعت برى من الملل..
لقت ريم وريمان جالسات على طاوله ومتمللين..
وقفت جنبهم..
وقالت:هاي ممكن اجلس..
ريم وريمان:هايات..
ريم:تفضلي..
جلست جنبهم واستانست معهم وحبتهم..
شويه ماشافت الا شلتها..
داخلين..
حوراء لابسه:فستان وردي لنصف الفخذ ضيق من عند الصدر ومن تحت منفوش..وحاطه لها كحل وقلوس وردي وفلات وردي..
زينب:فستان بنفسجي لنصف الفخذ علاقي والظهر كله طالع وكعب بنفسجي وقلوس..
فاطمه:فستان اورانج لركبه وفيه حزام تحت الصدر ابيض فيه فيونكه بيضه وكعب ابيض..وقلوس برتقالي..
ولاء:تنوره ورديه لنصف الفخذ وبدي اسود وفلات اسود..وكحل اسود وقلوس وردي..
ساره:تنوره لنصف الفخذ زيتيه..وبلوزه بيضاء..وسكارف لافته على رقبتها زيتي..وفلات ابيض..وقلوس وردس وكحل زيتي..
سلمت عليهم وجلست معهم بوناسه..
شويات ودخلت اسيل واول مادخلت اشتغل شعر بصوت سند:
أحب ذيك البنت وآموت فيها .. ولعْيونها أسلك مساليك الأخطار

بالصدق ألملمها غلا واحتويها .. واصبها عشق وأحاسيس واشعار

مدري بلتني أو أنا مبتليها ؟!.. بس الوكاد أعشقها بجنون ماصار

القلب من بين البني منتقيها .. زهرة بعيني فارقه كل الأزهار

أبدا بها جْنان وجنون أنتهيها .. تحيلني غيمٍ واخايل لها أمطار

أروح عنْها ثم أعوّد واجيها .. ولهان والأشواق تصهرني إصهار

إذا أبعدَت صوّت حنيني يبيها .. واذا قربت تشعل سما ليلي أقمار

شربتها عشْق وعجزْت أرتويها .. مثل البحر ماترتوي منْه الازوار

الجود كل الجود مدّة يديها .. والطيب كل الطيب بكفوفها سار

والحسْن كل الحسْن منْها إليها .. والنور كل النور من نورها غار

الورد كنّه لامشت ينتخيها .. تضفي على ألوانه نعومة وتذكار

وكن العطر سرْبٍ توافد عليها .. تجود له بأنفاسها سحْر واسرار

إذا اقبلت يمّي وانا أحتريها .. تزهر بساتين المشاعر بالاشعار

أسكر بها عشق وغلا وانتشيها .. واصحى بها حرفٍ له حضور إلى ثار

المهرة اللي صعْب أحَد يمتطيها .. إلا مروّضها إذا باصبعه شار

يالله عساني بكل شي أفتديها .. بْحالي ومالي وغضّات الأعمار

هي ( فاتنة ) روحي وروحي تبيها .. هي ( فاتنة ) قلبي وقلبي لها صار

بـ
فتنتي فيها
(بقلم سعد العوجان أو ليل النديم)
جلست..
ودخلت سديم على شعر:
ملامح يتوضأ الطهر بممراتها وتقاسيمها !!..
واسراب الانوثة تسترخي في كل مساحاتها !!..
عينان يتجاذب نظرتيهما السحر .. والحزن في آن !!..
عينان يربت الصبر عليهما بقسوة والدموع تكاد تصرخ بصوت مخنوق !!..
ترسمان للتأمل الف نافذة تطل على مغارس جرح لموقف مضى ليبقى الجرح شاهدا ً عليه حتى اشعار اخر على مرأى من نزيفه ..
وجه منسوج من اطراف الهدوء !!..
والنعومة تغتسل من تقاطيعه !!..
وكأني بالصبح يلقي عليه التحية : عمت هدوءاً ياسفر الطفولة !!..
وكأني بالفراشات الملونة تتسول ( بودرة ) اجنحتها من نعومته
وجه استشرت الانوثة في كل تفاصيله!!..
وانتشرت الرومانسية على جنباته !!..
فـ
طب مقاما ً ايها الحسن ماحيا الشعر وابجدياته !!..
وطب مقاماً ايها النقاء مااستمر الماء وصفاؤه !!..
وطب مقاما ً ايها الهدوء ماحيا للهمس حرف !!..
ولتطب النعومة مقاماً مارفرفت اجنحة الفراشات الملونة !!..
سيدة المواسم الممطرة !!..
القي الحزن خلف اسوار حسنك ِ .. واطلقي حمائمك ِ البيض في سماء مدنك !!..
وابتسمي.. واستدعي مواسم البستانية لتفترش كل ماتقع عليه نظرتيك ِ !!..
اطلقي عنان بياضك ِ ليسحق كل سواد يكدر صفاء روحك ِ !!..
واجعلي الجرح يتلعثم امام هيبة معالمك ِ!!..
مثلك ِ خلقت لتصنع للسعادة ألف وطن !!..
وتنسج للفرح ألف معطف !!..
سيدة المواسم الممطرة !!..
انزعي اغلفة الكآبة من ممرات روحك ِ
وجزّي الليل من منابته !!..
وانغرسي في حقول الصبح !!..
ولفّي العيد على خصرك ِ وارقصي !!.. وارقصي !!.. وارقصي !!..
بقلم$سعد العوجان
وجلست..
وبعد شويات طلعت سلسبيل..
دخلت وكل الاضواء عليها..
دخلت ولفتت نظر الكل..
بنعومتها وعفويتها..
وراحت جلست جمب صديقاتها..
عند رسيل..
ولاء بهبل:شوفي ذي وش لابسه..
ساره:كانها كيوي اخضر وبني هههههههههه..
زينب:هههههه اسغفر الله استغفر الله لايطلعون اولادكم مثلها..
رسيل برفعه حاجب:شدعوه يعني يطلعون عيالهم ماعندهم ذوق..
ضحكت فاطمه:هههههههههههاي هيلق يعني..
حوراء:ماتقدرون تاكلون زق شوي..
رسيل:للاسف ماناكلك..
كلهم ماعدا حوراء:هههههههههههههههههه..
شويه وقالت الطقاقه ان بيدخل الوليد اول..
تغطو الناس..
دخل الوليد والكل انتبه انه مكشر ولا هو مستانس!
حتى مشيته يمشيها بملل..
اول شي اجا سلم على اسيل وبعدين راح لسديم..
باس راسها بطفش ولا طالع فيها حتى!
وجلس..
جابو لهم الدبل..
لبسها بدون مايمسك يدها..
واهي لبسته..
وقطعو الكيكه..
دخلها بفمها بدون اهتمام..
واهي من العصبيه حطت بفمه قطعه كبيره..
شربها العصير..
وشربته..
وقامو عشان يتصورون وعشان سند بيدخل..
دخلوا الغرفه وخلاها تلبس عبايتها ويروحون بدون ماتسلم على امها ولا اخواتها..
ومشى بسرعه على فلته..
داخل القاعه..
دخل سند واهو مستانس..
وابتسامته شاقه وجهه..
قام يمشي بسرعه عشان يوصل لها..
واهي مره مستحيه ومتوتره..
جا لها وباس راسها وخدينها..
ولبسها الدبله وباس يدها..
ولبسته واهي مره منحرجه..
وقطعو الكيك..
واكلته..
واكلها برومنسيه..
وعل طول طلعو بدون مايجلسو..
والبنات الي هناك يتمنون انهم مكانها..
راحو تصورو والمصوره كل شويه تقول له بوسها احضنها.
واهو مستانس واهي منحرجه..
ودعت خواتها بدموع..
وركبت اهي وي سند السياره..
ووراه اصحابه يزفونهم..
/
\
/
عند الوليد..
اول مادخلو الفله اشر لها على غرفتها وراح غرفته ونام..
واهي على طول دخلت غرفتها وقفلت على نفسها الباب وبكت ونامت..


/
\
/
عند سند واسيل..
وصلو فله سند..
نزل وفتح لها الباب وساعدها..
وركبو غرفتهم..
قالها:روحي بدلي وتعالي نتعشى..
راحت واهو طلب العشى..
استغرب صار لها ساعه ونص داخل..
قام بيدخل لقا الباب مقفول..
دق الباب..
ماحد رد ولا حصل لها نفس..
خاف وراح جاب المفاتيح الاحتياطيه...
فتح الباب بخوف لقاها نايمه على السرير..
ابتسم وغطاها ونام جمبها..
الظهر الساعه12ونص..
كانت اسيل قايمه من بدري ومتعدله..
كانت لابسه فستان ازرق لين نص الفخذ ضيق وبدون اكمام..وشعرها كله تاركته على جنب..وكعب ذهبي واكسسوارات ذهبيه..وحاطه لها بس كحل وقلوس..
جات بتجلس سند..
حبت تمزح معاه..
لقت على الكومدينه مسدس..
خهات قربته لصدره وقالت واهي تخشن صوتها:قم لا افرغ المسدس بصدرك..
وصرخت لما انطلقت رصاصه بالغلط لصدره وانتشر دمه عليها..


*انتهى*





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 03:33 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هههه
*
البارت الخامس عشر..


أشق عباب الجنون بكل مافيني !!..
وإلغي نساء الأرض من تكويني !!..

**********

كوني كل النساء !!..
كوني همس المساء !!..
كوني لحرفي كساء !!..
كوني شيء يحيلني إلى كل شيء !!..
و بين الـ محال .. والـ ممكن
إغرسيني !!
حطمي أكداس الثلج المتغلغلة في شراييني !!..

**********

ياسيدتي
أنا الجنون !!..
فكوني سيدة الجنون !!..
وإياك أن توقظيني من جنوني !!..
فأنا الجامح !!..
ولست آمن عليكِ من سطوة الجموح حين تعتريني !!..

**********

ألقي حسنكِ بين عيني .. وأبهريني !!..
فــ
لسحركِ لذة ساحرتي !!..
ولفتنتكِ نشوة فاتنتي !!..

**********

زلزليني !!..
وأشعليني !!..
وارفعيني على جبين السماء
واصلبيني !!..
كنجم باسق .. متوهج في ذاكرة الخلود !!..

**********

كوني لي شيء !!..
لأكون لكِ كل شيء !!..
إنسكبي في تجاويف ليلي السحيق أسراب من النور !!..
تغلغلي في كل أشيائي !!..
إطمسي حقبي المتهالكة !!..
أزيلي أزماني !!..
واسحقي شخوصها .. وأسماؤها من ذاكرتي !!..
وحوّليني إلى زمن غض .. جديد !!..
زمن ينطق خمسة حروف !!..
هي كل حروف لغته !!..
هي كل حروف أبجديته !!..
هي كل حروف شفاته !!..
هي كل حروف عشق قلبه !!..
هي كل حروف كله !!..
لأصبح شاعركِ وتصبحين ملهمتي الأبدية .

بحروفكِ الخمسة فاتنتي..
بقلم سعد العوجان..
/
\
/
الظهر الساعه12ونص..
كانت اسيل قايمه من بدري ومتعدله..
كانت لابسه فستان ازرق لين نص الفخذ ضيق وبدون اكمام..وشعرها كله تاركته على جنب..وكعب ذهبي واكسسوارات ذهبيه..وحاطه لها بس كحل وقلوس..
جات بتجلس سند..
حبت تمزح معاه..
لقت على الكومدينه مسدس..
خهات قربته لصدره وقالت واهي تخشن صوتها:قم لا افرغ المسدس بصدرك..
وصرخت لما انطلقت رصاصه بالغلط لصدره وانتشر دمه عليها..
انجنت واهي تشوف حبيبها يلفظ انفاسه الاخيره بسببها وبصباحيه عرسهم..
هزته بجنون واهي تصارخ وتبكي:تكفى سند لاتموت لاتموت وتخليني لاتموت كله بسببي انا اسفه خلاص انا اسفه سامحني ولا تموت اهئ اهئ الله يخليك لاتموت سند سند انا اسيل..
سند يتكلم بصعوبه:ا ا ا اح احب احبك،اشششهد ان لا اله ال الا الله..
وانتقلت روحه لبارئها..
صارخت بنفعال واهي تشوفه يغمض عينه:لا لا اهئ مايصير تموت انا احبك سند والله احبك واموت فيك..
صارخت:سسسسسسسسسسسسسسند..
اخذت جوالها ودقت على ابوها..
رد:صباحيه مباركه ي عروس..
ردت واهي تبكي ومو مستوعبه الي صار:يبه انا ما قتلته صدق والله ماقتلته..انا احبه كيف يموت مايصير كذا..
ارتاع ابوها:يبه اسيل حبيبتي فهميني شصار..
اسيل ببكى:يبه اهئ اهئ انا مابي اقتله كنت امزح معاه بس مات يبه انا احبه شلون يموت..
ابو الوليد:الحين راح اجيك..
ماصارت عشر دقايق الا ابوها عندها..
جاء شافه قال:ذا مات يبه بايش قتلتيه..
صارخت بجنون:ويرد يقول لي قتلته ما قتلته ماتفهمون..انا احبه مايصير اقتله..
دق ع الاسعاف وراحوا المستشفى..
بالاسعاف الممرض الي داخل المصري:هوا ايه الي حصل..ده هوا ميت منزمان..
وصلت الاسعاف المستشفى ودخلوه غرفه..
سوو له صدمات كهربائيه بس مافاد..
سكرو جرحه..
وطلع الدكتور لابو الوليد..
الدكتور:البقيه بحياتكم..احنا سوينا له صدمات كهربائيه بس مافاد عظم الله اجركم..
صارخت اسيل بنهيار واهي تجلس ع الارض:بس امس عرسنا شلون يموت..
وكل من يمر عليها يحس بالشفقه..
الدكتور:عارف ان مو وقته بس لازم الشرطه يعرفون ذي جريمه قتل..
ابو الوليد وماله خلق فضايح:انا محمد عبدالله النايف..تكتمو على الموضوع..
الدكتور:طيب احد يعبي استمارة الوفاة عشان تستلمون الجثه..
ابو الوليد:بعد شويه بيجون ابوه وامه..
سمعو صوت طراااخ..
لقو اسيل طايحه ع الارض..
دخلها ابو الوليد داخل غرفه لما قله الدكتور..
ونادو لها دكتوره..
وطلع ابو الوليد بره..
والدنيا ضايقه به..
دق على الوليد..
ابو الوليد:الو..
الوليد:هلا..
ابو الوليد مايبي يشرح:تعال مستشفى ال............ قسم العمليات..
الوليد:طيب طيب مع السلامه..
طلعت الدكتوره..
الدكتوره:الحمدلله على سلامتها ماعندها شي خطير بس انهيار عصبي..
ابوالوليد:الحمدلله على كل حال..
جلس على الكراسي الي بره..

/
\
/
عند بندر ورسيل..
جلس بندر ولقى رسيل نايمه جنبه حس بالذنب على اجباره لها امس..
بس اهو مايبي يفقدها..
وابوه متوعده اذا ماحملت بيطلقها وموهامه عمرها..متحجج ان نسوان قبل ماطقو ال11 الا معيلين..
رن جواله ورد بسرعه علشان لاتصحى رسيل وتهج فيه..
ابو الوليد:اسمع تعال مستشفى ال............ بسرعه..
بندر خاف:ليه شصاير..
ابو الوليد:تعال بدون ماتعلم رسيل مابيها تعرف..
بندر:خير انشالله فمان الله..
ابو الوليد:فمان الكريم..
قام بندر من السرير شويه شويه يتسحب عشان لاتحس رسيل وتلعن اشكاله..
دخل الحمام واخذ شور واهو يغني ورايق لان خلاص مابيطلق رسيل ولابيتزوج عليها..
طلع واهو لاف المنشفه على خصره..
لقى جواله جنب رسيل يرن..
راح اخذه وجلس بجنبها..
رد:هلا
ابو الوليد:وينك متى بتجيي؟
بندر:بس بلبس ملابسي وبجي لان توني متروش..
ابو الوليد:فمان الكريم..
بندر بروقان:فمان الشامبو..
سكر بسرعه لايحصل تهزيئه..
رجع الجوال مكانه..
وقام بدل لبس له سكيني رمادي وبلوزه سوده نص كم ساده وساعه وجزمه سبوره اسود..
وشعره سواه سبايكي طلع عذاب..
اخذ جواله محفظته وطلع..
/
\
/
بالمستشفى..
الوليد مبقق عيونه بصدمه:اوله كل هاذه صار!
ابو الوليد مهموم:شسوي بعد،انا موكاسر خاطر الا المسكينه المرميه داخل..
جا بندر:سلام..
الوليد وابوه:وعليكم السلام..
جلس بندر:شصاير؟
حكاله الوليد السالفه باختصار..
بندر مصدوم:وقلتو لابوه وامه..
ابو الوليد بضيقه:مدري شلون اقولهم..شي طبيعي بيطالبون بالقصاص لولدهم..
بندر:طيب لازم نقولهم باسرع وقت..
ابو الوليد يتنهد:بتصل وامري لله..



/
\
/
ببيت ابو سند..
ابو سند يلعب فيفا 13 مع سامي..
سسامي يكتم ضحكته:يبه يدة البلايستيشن مقلوبه..
ابو سند يصصرف:وش عرفك انت..
رن جوال ابو سند ووقف البلايستيشن ورد..
ابو سند:الو
ابو الوليد:السلام عليكم..
ابو سند:وعليكم السلام..
ابو الوليد بضيقه:بدخل بالموضوع بسرعه..
ابو سند باسغراب:تفضل..
ابو الوليد موعارف شيقول:امممممم اسيل كانت تمزح مع سند ومات بالغلط..
ابو سند بصدمه:ايييييييييششششششششش� �شش!،وش تقول انت تمزح معي!
ابو الوليد:تعال مستشفا ال............ وبتفهم الي صار..
وسسسكر..
ابو سند جلس ع الكنبه واهو عاجز يسوي شي..
ولده الوحيد ينقتل وبصباحية عرسه وزوجته الي تقتله!
كالع يولده الي يطاع فيه مستغرب..
قله:رح نادلي امك بسرعه ي ولد..
سامي راح نادى امه..
وجات امه..
قلها ابو سند:البسي عباتك وتعالي السياره..
ولف على سامي:البس ثوبك وتعال معي..
سوو الي قالهم عليه وراحو وراه..
وصلو المستشفى..
نزلو المستشفى..
قالهم اسم ولده بالريسبشن..
قالو له غرفه الموتى..<<<<<<<ماعرف شسمها
سمع شهقه زوجته..
وراح للمكان الي قاله عليه موظف الريسبشن..
لقا ابو الوليد والوليد وبندر جالسين..
طالع بابو الوليد:الله بسماه اني ارد لبنتك كل قطره دم طلعت من ولدي..
دخل الغرفه وسامي وام سند وراه..
اول ماشافت ام سند ولدها البكر كذا قامت تصارخ وتلطم ع وجهها..
سامي قام يهزه ويصارخ:تكفى سند لا مايصير تموت..
وابوه جلس يدمع بصمت..
طلع ابو سند بعصبيه من غرفه ولده..
توجه لابو اوليد بعصبيه:وييييين بنتك..
ابو الوليد:لييييييه..
ابو سند:عشان تعرف ان دم ولدي مايروح هدر..
ابو الوليد بضيقه:ادري انك بتطالبها بالقصاص..
ابو سند:لا مو ناقصين فضايح بقتلها بنفس الطريقه الي قتلت بها ولدي..
*انتهى*
شعر بقلمي
ليس ذنبي!
ليس ذنبي آن روحك فآرقت الحيآآآآه!
وليسس ذنبي آن عم صرآخ آهلك في اﻵرجآء!
وليسس ذنبيي آن آفزعت آبييك في صﻵه العششآء!
ف يآآآآمن!
آسقطت دمووووعي كمآ المططر!
وجعلتني آططلق حسيرآتي وصرخآتي بمر!
هل سيرجعك لييي آعتذآر!
آذآ لييت الزمن يعود قبل دفنك،تكفيينك،غسلك!
ﻵعتذر..
عن رصآصصه خرجت بغير قصد!
فآستقرت بآعمآق قلبك!
الذي!
يحتوووووويني!
قطعت عروقك عرقآ عرقآ!
كل قطره دم خرجت من قلبك!
قطعت قلبي آربآ آربآ!
ﻵعتذر..
عن كل صصرخه!
آطلقتهآ آمك بسسببي!
عن كل لطمه لطمت بهآ على وجههآ!
بكل دمعه سقطت من عين آبيك!
بكل صرخه آطلقهآ آخييك!
عند رؤيتك!
ﻵعتذر وآعتذر وآعتذر!
فربمآ تعود!
هل تصدق!
آني آردت آن آقتل كمآ آنت قتلت!
بيدآي!
هل تصدق!
آنني مهمآ حييت!
وﻵخر يوم في حيآتي!
آقسسم آن آنتقم لك مني!
بقتلي!
وسآكون مبتسسمه ﻵني آخذت بثآرك!
فليس ذنبي آن آردت آن آمآزحك!
فمزحت الدنيآ بي وآخذتك مني!
ليت روحي سلبت مني!
وﻵ سلبت آنت مني!




بقلمي:وحيدهه كآلقمر..

انتهى......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 03:41 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هههه

سسسسسلام
ذا البارت لعيوننننننكم..

البارت السادس عشر..

لن يستقيم الحب يوما ًفي بيئة يتمترس في اركانها الكذب .. والغموض !!..
فارحلي الى حيث الـ ( لا انا ) !!..
واستقري في غياهب النسيان ..
فلست مغفلا ً يعقد رهان خطواته على ممرات السراب ..
ويعلق احلامه داخل ظلمة الكهوف !!..
سعد العوجان
/*
*/
لوٌ تشتكيِ للنآسْ منْ كثرة / الضيق
مآفآدتْ الشكٌوى ولآ سرتّ .. الآآآهـ ..!

الخآلقْ آقرب وش تبي في / المخآليقْ !!
**جرب تقٌول آنْ ضآقت - .. الحمد لله ..!
*/
/*
طلع ابو سند من غرفه ولده..
توجه لابو الوليد بعصبيه:وييييين بنتك..
ابو الوليد:لييييييه..
ابو سند:عشان تعرف ان دم ولدي مايروح هدر..
ابو الوليد بضيقه:ادري انك بتطالبها بالقصاص..
ابو سند:لا مو ناقصين فضايح بقتلها بنفس الطريقه الي قتلت بها ولدي..
وقفو ابو الوليد وبندر والوليد بصدمه:ايششششششششش!
ابو سند:نبي ناخد بثار ولدنا..
الوليد:مو ابوي الي قتل ولدك عشان انت الي تقتلها..
ابو الوليد:خلاص بسس خلنا الحين لانو هي نايمه..
ابو سند:والله ما انساها لك ولا لبنتك حتى لو سكتت كم يوم..
بندر بيهدي الوضع:بعد العزاء نتفاهم..
ابو سند بعصبيه:لانتفاهم ولاهم يحزنون..
ودخل غرفه اسيل وهزها بعنف:قومي ههي انتي يله قومي خلصينا..
قامت اسيل مفزوعه:شصاير..
ابو الوليد:ابو سند اترك البنت..
ابو سند بصوت حاد:بنفذ الي قلته عليها اليوم..
اسيل باستغراب:وش بينفذ علي..
ابو سند:حكم القصاص ي حلوه..البسي عباتك وامشي وراي..
ابتسمت والتفت لبوها:لاتشيل هم..انا موزعلانه دنيا بدون سنند مابيها..بس ادفنونا جمب بعض..
لبست عباتها وطلعت ورى ابو سند الي راح ينادي مرته وولده..
ركبو السياره..
طالعت ورى لقت ابوها بسيارته ومعاه الوليد..
وصلو بيت سند ونزلو واهي مبتسمه..
مسكها من زندها ورقا بها الدرج ليما غرفتها اهي وسند..
رماها ع السرير بعنف..
واشر لها على مكان دم سند:المكان الي انتشر فيه دم ولدي بينتشر دمك عليييه..
واخذ المسدس وصوبه اتجاهها وطاااااااااخ..
غطاها بمفرش السرير الابيض الي صار احمر من الدم وحملها ونزلها لابوها الي مالحق عليها..
وحرك ع المستشفى يستلم جثه ولده..ويعبئ شهاده الوفاه.
/*
*/
لوٌ تشتكيِ للنآسْ منْ كثرة / الضيق
مآفآدتْ الشكٌوى ولآ سرتّ .. الآآآهـ ..!

الخآلقْ آقرب وش تبي في / المخآليقْ !!
**جرب تقٌول آنْ ضآقت - .. الحمد لله ..!
*/
/*
عند ابو الوليد..
جاء ابو سند وعطاهم اسيل الي ماتت على طول لان الرصاصه جات بقلبها مباشرة..
حملها ابو الوليد وجلس معاها بالمرتبه الاخيره حاضنها..
دق بندر على الوليد..
بندر بخوف:ههاه بشرو لحقتون عليها..
الوليد بضيق وحزن:لا..
شههق بندر:قتلها..باي باي باروح البيت باخذ رسيل وبجي..
ذكرت ذي المكالمه الوليد ان بندر اخد منه شي!
اخذ منه حبيبته..
عصصب واعتفس مزاجه لانه نسى حقده على بندر وتكلم معاه عادي..
وصل ابوه لبيتهم واعتذر منه انه راح يروح يجيب سديم من فلته..راح مشي لان الفله حقته ورى فله ابوه..
دخل الفله..
جلس بالصاله وسديم بالغرفه..
طلعت له..
وقفت قدامه..
وقالت:ودني بيتنا امي دقت تبيني اروح لها..
الوليد:مافي روحه..
سديم:مالك دخل ابي اروح غصبن عنك مو برضاك ماتبي توديني ادق ع السايق يوديني..
قام لها الوليد بعصبيه ومسكها من زندها بعنف:مو الوليد الي تهدده بنت فاهمه!
سديم بطواله لسان:لا موفاهمه..
عطاها الوليد كف قوي..
صصرخت:انت حقييير..
الوليد:تبين تعرفين الحقير شيسوي؟
سسسديم بقهر:ياكل تبن..
الوليد بعصبيه:ياكل تبن ها ياكل تبن..
سحبها لغرفته ورماها ع السرير و................................................ . ...............................................
/*
*/
لوٌ تشتكيِ للنآسْ منْ كثرة / الضيق
مآفآدتْ الشكٌوى ولآ سرتّ .. الآآآهـ ..!

الخآلقْ آقرب وش تبي في / المخآليقْ !!
**جرب تقٌول آنْ ضآقت - .. الحمد لله ..!
/*
*/
بندر ورسيل..
دخل بندر واهو يفكر شنو يقول لها..
دخل ع الصاله مالقاها خاف..
راح شاف الحمام مو هناك..
المطبخ..
غرفة الملابس..
دخل غرفه النوم شغل اللمبات لقاها متكوره ع نفسها في زاويه الغرفه وتبكي..
راح لها بخوف وهزها:رسيل رسيل حبيبتي فيك شي..يعورك شي؟
رسيل طالعته ورجعت تبكي اكثر..
حملها بندر وراح بها الحمام (وانتو بكرامه) وغسل وجهها..
وطلع اهو وهي من الحمام..
جلس وجلسها بجنبه..
قالها بصوت حنون وشاك بداخله انها عرفت عن اسيل: رسيل حبيبتي شنو فيك تصيحين؟
طالعت فيه وغطت وجهها بيدينها ورجعت تبكي وتردد اكرهك..
ضمها لصدره ويبيها تسكت وتهدأ..
بس اهي ماهدت صارت تضربه على صدره..
وتبكي وتشاهق..
عوره قلبه عليها ويبي يعرف شفيها..
فجأه واهي تبكي صرخت فيه بانفعال:ليه تسوي فيني كذا حرام عليك اكرهك..
بندر:شسويت لك عشان تكرهيني؟
رسيل ببكا:والي سويته امس قليل..
بندر:سويت ذا الشي لمصلحتك..
رسيل بقهر:لمصلحتي اني اروح المدرسه حامل!طالع كم عمري!في بنت بعمري عانت الي عانيته..
بندر بقهر:عشاني احبك مابي اطلقك او اتزوج عليك..
رسيل بحرقة قلب:بندر انا موصغيره عشان تلعب علي..يمكن انا صغيره بعمري لاكن كبيره بعقلي..تفكرني ما انتبه لنضرات الوليد..حتى ابوي صار يجبرني البس ملابس طويله!
وفجأه بدون سابق انذار تخطبني ويجبرني عليك الوليد..ومره وحده صار زواجنا بعد سبوعين..ولما تزوجنا حسبت اني برتاح جيت هنا واطلعتني عن اشياء كنت غافلة عنها..وبعدها ابوك يتحكم بحياتنا تحت مسمى انه يبي اولاد..والي سويته امس..وكل ذا وعمري 14 سنه..محد راح يحس بالي احسه!..الله ياخذني وارتاح..
بندر واهو يفكر ولو اقولها ان اختها توفت اهي وزوجها اتوقع يغمى عليها:شوفي انا بقولك الموضوع باختصار..اختك وزوجها سوو حادث اليوم واتوفو اثنينهم..


انتهى........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 03:43 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هههه


البارت السابع عشر


قالت أنا زعلانةٍ منْك قوّة .. ماراح أرضى عنْك مهما تعذّرت

عكّرْت ليل الأمس عكّرْت جوّه .. ياجارحي جرحٍ ومنّه تكدرّت

وظليت حاير وإقدح الشعر ضوّه .. وأنساق حرفي يمّها وإن تحيرت

يالفاتنة ياغلى من بني حوّه .. لازلت أنا ( سعدك ) أبد ماتغيرت

وإلا الجفا ماهو لمثلي مروّه .. وفي غيبتك ماصْبر ولكن تصبّرْت

يكفي بُعادك أوجع القلب نوّه .. وورّدْت آهات المفارق وصدّرت

لوّ الهوى لوّه ولوّه ولوّه .. في يدّي كان ألفيت يمّك وسيّرت

حزني على فرقاك مكبوت جوًّه .. حتى ايش لوّي بابتسامات كابرْت

مابيني وبين السعادة أخوّه .. من وين ماقلّب حظوظي تعثرّت

آسف يابعد الكل آآآآآآسف بقوّة .. عن غلطتي جيتك سريع وتعذّرت

بقلم
سعد العوجان
او

ليل النديم
/*
*/

آلصدم? ♡̷̷̷̷̷̷̷ تفعل بگ شيئان ː إمآ آن تدمرگ آو تص نع منگ شخصآ يصعب آن?زآم? .. ♡
/*
*/
بندر ورسيل..
دخل بندر واهو يفكر شنو يقول لها..
دخل ع الصاله مالقاها خاف..
راح شاف الحمام مو هناك..
المطبخ..
غرفة الملابس..
دخل غرفه النوم شغل اللمبات لقاها متكوره ع نفسها في زاويه الغرفه وتبكي..
راح لها بخوف وهزها:رسيل رسيل حبيبتي فيك شي..يعورك شي؟
رسيل طالعته ورجعت تبكي اكثر..
حملها بندر وراح بها الحمام (وانتو بكرامه) وغسل وجهها..
وطلع اهو وهي من الحمام..
جلس وجلسها بجنبه..
قالها بصوت حنون وشاك بداخله انها عرفت عن اسيل: رسيل حبيبتي شنو فيك تصيحين؟
طالعت فيه وغطت وجهها بيدينها ورجعت تبكي وتردد اكرهك..
ضمها لصدره ويبيها تسكت وتهدأ..
بس اهي ماهدت صارت تضربه على صدره..
وتبكي وتشاهق..
عوره قلبه عليها ويبي يعرف شفيها..
فجأه واهي تبكي صرخت فيه بانفعال:ليه تسوي فيني كذا حرام عليك اكرهك..
بندر:شسويت لك عشان تكرهيني؟
رسيل ببكا:والي سويته امس قليل..
بندر:سويت ذا الشي لمصلحتك..
رسيل بقهر:لمصلحتي اني اروح المدرسه حامل!طالع كم عمري!في بنت بعمري عانت الي عانيته..
بندر بقهر:عشاني احبك مابي اطلقك او اتزوج عليك..
رسيل بحرقة قلب:بندر انا موصغيره عشان تلعب علي..يمكن انا صغيره بعمري لاكن كبيره بعقلي..تفكرني ما انتبه لنضرات الوليد..حتى ابوي صار يجبرني البس ملابس طويله!
وفجأه بدون سابق انذار تخطبني ويجبرني عليك الوليد..ومره وحده صار زواجنا بعد سبوعين..ولما تزوجنا حسبت اني برتاح جيت هنا واطلعتني عن اشياء كنت غافلة عنها..وبعدها ابوك يتحكم بحياتنا تحت مسمى انه يبي اولاد..والي سويته امس..وكل ذا وعمري 14 سنه..محد راح يحس بالي احسه!..الله ياخذني وارتاح..
بندر واهو يفكر ولو اقولها ان اختها توفت اهي وزوجها اتوقع يغمى عليها:شوفي انا بقولك الموضوع باختصار..اختك وزوجها سوو حادث اليوم واتوفو اثنينهم..
شهقت:ايششششششششششششششش!
وصارت تبكي بقوووه..
بندر واهو يسب نفسه لانه ماعنده اسلوب:خلاص حبيبتي..(وضمها)مو لازم نؤمن بقضاء الله وقدره..وبعدين احنا لازم نقوي نفسنا ونصير سند لابوكي..هو مصيبته اعظم..بنته بصباحيه زواجها (وزل لسانه)تقتل زوجها عن مزح..
وحط يده على فمه بسرعه..
سمع صرختها:تكفى ودني بيتنا الله يخليك ابي اشوفها..
بندر:روحي تروشي وبطلع لك ملابس..
راحت رسيل تتروش..
وبندر راح يطلع لها ملابس
/*
*/

آلصدم? ♡̷̷̷̷̷̷̷ تفعل بگ شيئان ː إمآ آن تدمرگ آو تص نع منگ شخصآ يصعب آن?زآم? .. ♡
/*
*/
الوليييييد وسسديم..
الوليد واهو يسكر ازارير قميصه:انا بتروش بحمام غرفتي وانتي تروشي هنا ونص ساعه القاك لابسه عباتك ومنثبره بالصاله..
سسديم ماردت عليه من بكاها..
جر شعرها بعنف وقالها بصوت حاد:لما اكلمك تردييين فاهمه ولا لا..
سديم بخوف وبكا:ففاهمه..
طلع الوليد من الغرفه ومعصب ع الي سواه..
دخل غرفته وراح الحمام..
تروش وطلع..
لبس ملابسه بنطلون سكيني اسود وبلوزه سوده نص كم واهو ماله خلق..موت اخته وزوجها والي سواه بسديم هدو حيله..
راح عند المرايه يسوي شعره..
تامل شكله..
قال في نفسه:ليه انا ما اشبههم..
سمع صوت باب غرفة سديم..
طلع من الغرفه بعد ما اخذ جواله ومحفظته..
لقاها جالسه ع الكنب وتمسح دموعها..
قالها:لبستي اسود..
سديم هزت راسها بخوف..
الوليد:لحقيني ع السياره..
ركبو السياره وطول الطريق ساكتين..
وصلو الفله ونزلو..
الوليد وصل سديم لغرفه سلسبيل وراح اهو لغرفه المكتب الي لابوه..
قبل لايدخل سمع ابوه يقول:اقولك بنتك ذابحه زوجها بصباحية عرسهم واهل زوجها ذبحوها كلو منك انتي..لو ماتركيتهم وهم فأمس الحاجه الك..وتردين تتحججين بسالفه الوليد..
دخل الوليد فجأه ع ابوه..
ابو الوليد بسرعه سكر الجوال..
الوليد بضعف:حلفتك ب الله يايبه وش سالفتي..
ابو الوليد ارتبك:مافي سالفه..
الوليد:حلفتك بالله..
ابوالوليد بقله حيله:اسمع ياولدي انا بقولك السالفه..قبل اربعه وعشرين سنه..كان عمرك سنه..سويت مع امك وابوك حادث..وابوك كان اخوي الكبير..وماتو امك وابوك..الكل من اهلي كان خايف وين راح تروح انت..بس بما اني الاخو الي بعد ابوك..اقترحت عليهم اني اربيك..واقنعتهم ووافقو..غيرت اسمك بالتزوير..وصرت ولدي رسمي..بس صارت مشاكل بيني وبين زوجتي..عشانك..واقنعتها..وبعد اثنين وعشرين سنه..الي هي قبل سنتين..لاحظنا انا ومرتي نظراتك لاختك الصغيره..حتى اننا صرنا نجبرها تلبس ملابس طويله..بس مرتي ما استحملت وطلبت الطلاق..ضلت تحاول فيني ليما وافقت..وديتها لامها بالرياض..وقلت لكم انها ماتت بحريق..
الوليد بحرقه قلب:الله لايسامحكم ع الي سويتوه فيني..
راح لغرفه سلسبيل..
وعمه مشى وراه..
دخل الغرفه وطالع بسدييم وقال:انتي طالق طالق طالق..
شهقت سديم وتسكر الباب بعنف..
اصيل جاء وهو خايف:شصاير..
سلسلبيل مو مستوعبه الي صار وتطالع بسسديم الي ميته بكا:مو صاير شي..
دخلت عليهم فجأه رسيل وخشمها احمر:وين ابوي..
سلسبيل:بمكتبه..




انتهى.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 03:45 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هههه
البارت الثامن عشر..

مطلع :
اعتدت من السنين سرقة ابتساماتي!!..
الامر الذي يجعلني لا اعبأ بما تخلفه من اوجاع!.
فالاعتياد على الوجع يصنع داخل الروح مناعة!!..

لست ممن يصرف وقته في تلاوة الملام!..
واجترار تجاربه والتفيئ بظل انكساراته..
والتأوه على ما ليس بالامكان استرجاعه!!..

لم اخسر يوما ً!!..
لانني تعلمت ان استولد انتصاراتي
من ارحام خساراتي..
واحوّر انهدامي الى بنائي..
فضلا ً عن انني اجيد توظيف حزني ..
لكي اكون في الوقت الذي فيه غيري لايكون !!..

علمتني السنين ان ألملم حزني .. وانكساراتي !!..
ومن ثم الارتماء بنفسي ..
في اعماق نفسي!!..
فمن احزاني تكونت مفرداتي
ومن احزاني حفرت لي اسما ً
ادخرته لما بعد مماتي..
فالحزن كم اخرج اناس من الخمول
الى ذاكرة الخلود الابدي!!..

هــــــــــــــــــــــــ ــــناااااااااااااااااااك فقط !!..
استطيع ان اشير الى حلمي الحقيقي!!..




سفر الى الـ ( لا عودة ) :


وحيدا ً!!..
مسافرا ً!!..
اقطع الدنيا بحثا ً عن حبيبة!!..
كئيبا ً!!..
يربت الليل على صدري بحمله!!..
ابحث عن تلك المغروسة في عمق الغيب.. والغياب!!..
امرأة
لا ادري من هي !!..
ولا اين سأجدها !!..
ولامتى ستحضر !!..
تلك المرأة الحلم التي عشقت ملامحها سنيينا ً طووويلة دون ان ألتقيها!!..
تلك الطفلة التي نقشت في قلبي دون
ان اعرف اسمها!!..
او بيانات هويتها!!..
او لونها!!..
او لغتها!!..
او عرقها!!..
او جنسيتها!!..
اختصرها فقط في ( امرأة الحلم !!.. انسان لايشبه حضوره احد !!.. )
سئمت الوحدة والتسكع في ازقة حزني!!.. وردهات كآبتي !!..
سئمت اغلاق نوافذ قلبي عن الحب الحقيقي !!..
وحيدا ً انادي !!..
كطائر حمام ينوح صوته المتغلغل في الوحده شجنا ً.. وحزنا ً !!..
سئمت انين قلبي !!..
ولكنني لست ممن ينزوي خلف رغبات قلبه !!..
ولن اسلـّمه الا لمن تستحقه قولا ً .. وفعلا ً !!..
وقد ابتغي لنفسي عذرا ً في ذلك..
لأنني ابحث عن الحب بأكمله!!..
وليس عن بعضه !!..
فالحب لايجزأ

فضلا ً عن انني لاحب منطقة المنتصف في الحب
فإما الحب
او الـ ( لاحب )
ارفض حبا ً يقوم على التسويف !!..
ارفض حبا ً لايتجاوز دوائر الشعارات !!..
ارفض حبا ً مغروسا ً في ذيل السراب !!..
ارفض حبا ً لايتجاوز شرايين الاجهزة !!..

ابحث عن حب يفوق الفخامة .. والسمو !!..
ابحث عن حب يجعلني امارس التحليق دون توقف !!..
حب لاتحده حدودا !!..
ابحث عن امرأة تنثرني شعراً.. وحرفا ً !!..
وتلملمني جنونا ً .. وعشقا ً !!..
امرأة لاتجعلني استفيق من الحلم !!..
امرأة تكتسحني بسطوة طفولتها.. ورقتها !!..
وتسكبني في وريد الشعر !!..
لتفجر جنون الشاعر داخلي..
وتندلق في كتاباتي ضوءا لا ينطفئ !!..
وتدحر زحف جيوش الكآبة عني !!..
امرأة تغرس ملامحها في اوراقي !!..
وتنصهر في مفرداتي!!..
امرأة تُبعث في اقصى اوردتي !!..
امرأة تعبرني.. وتستلقي في منابت جنوني!!..
امرأة تحولني الى طائر كلون الصباحات اليانعة !!..
يرفض انواع القيود!!..
الا ان يكون سجنا ناعما في عينيها!!..
امرأة تسكبني عطرا ً دافئا ً!!..
وتلوّن دفاتري بحضورها..
تنتزعني من حزني !!..
وتستنبتني في دفء حنانها !!..
يتلاقح جنونها بي!!..
مع جنوني فيها..
لنتحول بعد ذلك الى سفرا ً من الجنون
تلتصق كلماتها في جدار قلبي قبل مسامعي !!..
فتلتصق مشاعري نحوها في جدار الصدق..
تنتشلني من خضام وحدتي..
لأنتشلها من خضم حرمانها!!..

امرأة الحلم !!..
اين انتي ؟!
اين اجدك ِ ؟!
اقبلي علي!!..
لوني مفرداتي!!..
انسكبي في شراييني.. واوردتي!!..
غوصي داخلي!!..
وانتشري في احشاء شراييني!!..
اصنعي الانبهار في كتاباتي!!..
ارسمي للصدق وجها ً بكرا ً.. جديدا !!..ً
اجعلي ملامحك ِتنتصب في ملامح وجهي
انغرسي في عيوني!!..
لاتجعلين فيها احدا ً سواك ِ

امرأة الحلم!!..
كوني خنجرا ً ينغرس في خاصرة الوجع!!..
كوني قلادة تزين عنق سطوري!!..
اصنعي الانبهار في قصائدي!!..
لتكون الافراح القادمة معك وبك لنهزج سويا ً !!..
امرأة الحلم!!..
اضع بين يديك ِ قلبا ً تآكلته الوحدة ..
وتقاسمته انياب الحزن.. والثكل!!..
اقبلي!!..
واغسلي تلك الشحوبة التي تربت على ملامح وجهي!!..

امرأة الحلم!!..
انزعي اغلفتي وابتساماتي الكاذبة
وحوريها الى ابتسامة طفل مرت على رأسه مسحة انامل ناعمة.. وحنونة
في ذات صباحية عيد ممطرة !!..

انهمري كالحلم!!..
وانتشري كالربيع!!..
اغتالي كل وجه ٍ للحزن!!..
وامتدي فرحا ً.. وحضورا ً ابديا ً لايزول!!..

امرأة الحلم!!..
كنت المُنتظِر!!..
وكنت ِ المُنتظرَة!!..
فمتى تضعين حدا ً لهذا الانتظار اللزج ؟
فقط متى ؟!


بقلم
اخوكم
ليل النديم

/*
*/
‏مَــٰا خَــٰابْ مِــٰنْ قَــٰالْ يــَــــٰـٰـٰـارَبْ ♥"
/*
*/
قبل لايدخل سمع ابوه يقول:اقولك بنتك ذابحه زوجها بصباحية عرسهم واهل زوجها ذبحوها كلو منك انتي..لو ماتركيتهم وهم فأمس الحاجه الك..وتردين تتحججين بسالفه الوليد..
دخل الوليد فجأه ع ابوه..
ابو الوليد بسرعه سكر الجوال..
الوليد بضعف:حلفتك ب الله يايبه وش سالفتي..
ابو الوليد ارتبك:مافي سالفه..
الوليد:حلفتك بالله..
ابوالوليد بقله حيله:اسمع ياولدي انا بقولك السالفه..قبل اربعه وعشرين سنه..كان عمرك سنه..سويت مع امك وابوك حادث..وابوك كان اخوي الكبير..وماتو امك وابوك..الكل من اهلي كان خايف وين راح تروح انت..بس بما اني الاخو الي بعد ابوك..اقترحت عليهم اني اربيك..واقنعتهم ووافقو..غيرت اسمك بالتزوير..وصرت ولدي رسمي..بس صارت مشاكل بيني وبين زوجتي..عشانك..واقنعتها..وبعد اثنين وعشرين سنه..الي هي قبل سنتين..لاحظنا انا ومرتي نظراتك لاختك الصغيره..حتى اننا صرنا نجبرها تلبس ملابس طويله..بس مرتي ما استحملت وطلبت الطلاق..ضلت تحاول فيني ليما وافقت..وديتها لامها بالرياض..وقلت لكم انها ماتت بحريق..
الوليد بحرقه قلب:الله لايسامحكم ع الي سويتوه فيني..
راح لغرفه سلسبيل..
وعمه مشى وراه..
دخل الغرفه وطالع بسدييم وقال:انتي طالق طالق طالق..
شهقت سديم وتسكر الباب بعنف..
اصيل جاء وهو خايف:شصاير..
سلسلبيل مو مستوعبه الي صار وتطالع بسسديم الي ميته بكا:مو صاير شي..
دخلت عليهم فجأه رسيل وخشمها احمر:وين ابوي..
سلسبيل:بمكتبه..
راحت رسيل لمكتب ابوها..
اول مادخلت طاحت بحضن ابوها تبكي وتشاهق..
قالت وصوتها مبحوح من البكا:وينها يبه ابي اشوفها..
ابو اصيل بحنيه:حبيبتي انا وديتها المستشفى عشان يغسلونها وجيت هنا عشان العزى..
قالت بخيبه امل:طيب بروح انزل لبندر عشان يوديني المستشفى ابي اشوفها..
ابو اصيل بحنان:فحفظ الله..
نزلت تحت وهي تعدل حجابها..
دخلت الملحق شافت بندر ماسك الوليد من ياقه قميصه وحاطه على الجدار ويقولها بصراخ حاد:علي الحرام ما اطلق..(بكذب)وبعدين اهي حامل..
الوليد فتح عيونه ع الاخير وقال بضيقه صدر وصدمه:ايششششش!
رسيل طالعت بندر بصدمه وجات تبي تفك يد بندر من ياقه الوليد:بندر ايش بك اترك الوليد..
بندر بعصبيه:مالك دخل..واطلعي لسياره المفتاح عند الحارس وانا شوي وجاي..
الوليد:لاتطلعييين واعتبريه طليقك وانا زوجك..
بندر ضربه على وجه وسال الدم من خشمه:لو تحب السما ماتتزوجها..
رسيل سكرت اذانيها:خلاص بس تكفون اسكتو احنى بسالفه اسيل وسند لو بذي السالفه،بندر ودني المستشفى ابي اشوفها،الوليد تستغبي انت شلون زوجتك وانت اخوي..


/*
*/
‏مَــٰا خَــٰابْ مِــٰنْ قَــٰالْ يــَــــٰـٰـٰـارَبْ ♥"
/*
*/

عند رسيل
طلعت رسيل بره الملحق واخذت المفتاح من عند الحارس..
شغلت السياره وجلست فيها..
تنتظر بندر يجي..
/*
*/
‏مَــٰا خَــٰابْ مِــٰنْ قَــٰالْ يــَــــٰـٰـٰـارَبْ ♥"
/*
*/
في الملحق..
بندر عطى الوليد كف من قوته طاح الوليد ع الارض..
ورجفه ببطنه..
صار الوليد يتلوى ع الارض من الالم..
بندر بقسوه اذا الشي تعلق ب رسيل قال ورجله ع بطن الوليد:اقتلك ولاتتزوجها..
الوليد بألم:بتطلقها اخر الاسبوع غصب عن خشمك..
تفل عليه بندر ومشى..
طلع بره من الباب الي يودي من الملحق الى الشارع..
ركب السياره لقى رسيل جالسه..
حرك السياره بسرعه..
رسيل خافت:بننننندر هد السرعه بنموت..
بندر بعصبيه وصراخخ:جبببب..
رسييل تغبنت وبكت:ليه تصرخخ علي اذا انت تبي تموت موت انا ابي اعيش توني ماعشت حياتي!
بندر لعن نفسه ع تسرعه:خلاص طيب اسكتي م يمدي اوديك لاسيل..
رسيل زاد بكاها:ليش مابي ابي اختي ليش تسوي فيني كذا اكرهك انت ماتبي توديني لها..
بندر زاد السرعه..
وخلال خمس دقايق وصلو بيت ابو بندر..
نزلت رسيل من السياره وهي خايفه..
وبندر مره معصب..
دخلو البيت وعلى طول ع شقتهم..
اول مادخلو قرب بندر من رسيل وعيونه تطلع شرار من العصبيه..
خافت وغطت وجهها بيدها وقالت:خلاص والله والله اسفه لاتضربني..
بندر:استغفر الله استغفر الله..مابسويلك شي..
دق جوال بندر..
طلع الجوال من جيبه..
شاف رقم ابوه كشر يعرف ابوه شيبي..
رد:الو..
ابوه:برضاي عليك ي بندر تطلقها..
بندر:...................




*انتهى*






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 03:47 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هههه
البارت التاسع عشر..


حائرا أجلس!!..
لا أعلم من أين اتيت؟!
ولا أين سأذهب؟!
تقاذفتني الأمواج!!..
أعتركت جسمي!!..
فضاعت بوصلة أتجاهاتي!!..
وتقاسمتني الأحزان!!.. والغربة!!..
غريبا أجلس!!..
هائما!!..
تائها!!..
أسند حزني.. على حزني!!..
متسائلا!!..
من أنا؟!
ومن أكون؟!..


عودي من حيث أتيتي!!..
فالطريق طويل .. وموحش!!..
والجسر الممتد بيننا مهترء .. ومتهالك!!..
عودي منّي إليك!!..
فما أنا إلا رجل قد أستهلكه الحزن!!..
حتى أصبحت السعادة سرابا لم أعد أجيد الركض خلفه!!..
لاتنخدعي في مظهر ضحكتي!!..
فما ضحكتي إلا غلافا يدثّر ماعلق في ملامح وجهي من حزن!!..
غلافا ًما أن أختلي بوحدتي حتى أتجرد منه.. وأضعه جانبا ليبقى حزني!!..

كنتي بمثابة الوهج الذي أغتسلت به وحدتي من ادران ظلامها الدامس!!..
غير أنك لن تستطيعين تحريري من قيود حزني المتأصل!!..

من هنا!!..
يوما ما!!..
ستعبرين!!..
وستقفين!!..
وستسألين عني!!..
وستجيبك السنين.. والدهور!!..
من هنا مرّ رجل معبأ بحمول الحزن!!..
لايمتلك إلا قلم.. ودفتر!!..
وكأنه يؤرخ بهما حزنه.. وألمه!!..
رجل
أجتاز من هنا!!..
وتجاوزته انا!!..
ضمن من تجاوزته!!..
وترك خطاه!!..
شاهدة على مروره.. ورحيله الى الابد!!..


بقلم
اخوكم
ليل النديم

/*
*/
مؤمن بآنَّ كلَ شيء سَ يرحل ، حتى روحي س َ ترحل عن جسدي ذآتَ يوم..
/*
*/
طلع بره من الباب الي يودي من الملحق الى الشارع..
ركب السياره لقى رسيل جالسه..
حرك السياره بسرعه..
رسيل خافت:بننننندر هد السرعه بنموت..
بندر بعصبيه وصراخخ:جبببب..
رسييل تغبنت وبكت:ليه تصرخخ علي اذا انت تبي تموت موت انا ابي اعيش توني ماعشت حياتي!
بندر لعن نفسه ع تسرعه:خلاص طيب اسكتي م يمدي اوديك لاسيل..
رسيل زاد بكاها:ليش مابي ابي اختي ليش تسوي فيني كذا اكرهك انت ماتبي توديني لها..
بندر زاد السرعه..
وخلال خمس دقايق وصلو بيت ابو بندر..
نزلت رسيل من السياره وهي خايفه..
وبندر مره معصب..
دخلو البيت وعلى طول ع شقتهم..
اول مادخلو قرب بندر من رسيل وعيونه تطلع شرار من العصبيه..
خافت وغطت وجهها بيدها وقالت:خلاص والله والله اسفه لاتضربني..
بندر:استغفر الله استغفر الله..مابسويلك شي..
دق جوال بندر..
طلع الجوال من جيبه..
شاف رقم ابوه كشر يعرف ابوه شيبي..
رد:الو..
ابوه:برضاي عليك ي بندر تطلقها..
بندر:ولا لك لوى..بس مانيب مطلق..
ابو بندر بعصبيه ونفاذ صبر:اسمعني زين وحط كلامي حلقه باذنك.. ان ماطلقتها لا انت ولدي ولا اعرفك..
بندر بعصبيه:سوي الي تبيه وارد اقولك لو تنقلب السما ع الارض مانيب مطلق!
ابو بندر:راح تطلع من بيتي ويتقفلون كل حساباتك بالبنوك وتره اقدر افصلك من الجامعه وراح تتسكر كل الابواب بوجهك ولانت بقادر تعيش!
بندر:امهلني دقايق بس ولا راح تشوف وجهي!
سكر ابوه بوجهه..
نزل بندر الجوال من يده واهو متضايق..
قال لرسيل الي تطالعه وموب مستوعبه الي يصير:جهزي اغراضك بسرعه..
رسيل:ليه؟
بندر بعصبيه:جهزيهم وبدون اسأله تره ماعندنا وقت..
راحت رسيل ع غرفتها واخذت اشياءها..
طلعت شنطه السفر من تحت السرير وجابتها بجمب الكبت..
صارت ترمي الملابس بالشنطه باهمال..
واهي تفكر بسبب عصبيه بندر وصراخه بوجهها..
خلصت..
شالت شنطتها واهي زين قدرت تحملها..
طلعت للصاله وحطت الشنطه..
راحت لبندر عرفته وفتحت عليه الباب لقته جالس يبدل..
استحت ونزلت وجهها بالارض..
وطلعت بره وجلست ع الصصوفا واهي ميته من الفشييله..
طلع بندر من الغرفه وهو لابس بلوزه زرقاء الكم يوصل لنصف اليد ومن فوق عاديه وسكيني ابيض وجزمه سبورت بيضاء..
لما شافته رسيل كذه تذكرت:يوه مابدلت ببدل وبجي..
راحت طيران الغرفه وبدلت طلعت واهي لابسه سكيني اخضر فسفوري وبلوزه صفره تشبه بلوزه بندر وفلات اصفر..
لبست عباتها واخذت شنطه اليد حقتها..
طلعو من الجناح حقهم..
ونزلو بالاصنصير للصاله..
كانت هناك ام بندر جالسه..
طلعو رسيل وبندر من الاصنصير..
سلم بندر على امه وحب راسه ورسيل بعد..
ام بندر قبصها قلبها:وين بتروحون يمه بذى الاشياء؟
بندر:ابوي تبرى مني..سامحيني يمه يبيني اطلقها وانا مانيب مطلقها..
مشى ومشت وراه تاركين امه الي دموعها بللت وجهها رسيل وهي مستغربه ليه ابوه يبيه يطلقها..
طلعو من الفله..
ركبو السياره..
ومشو بطريقهم للبنك عشان بندر يسحب فلوسه الي هناك عشان قبل ابوه لايقفل حسابه..ويروح يدور ع شقه مفروشه..
/*
*/
مؤمن بآنَّ كلَ شيء سَ يرحل ، حتى روحي س َ ترحل عن جسدي ذآتَ يوم..
/*
*/
فله ابو اصيل..
الساعه*7:00
بعد صلاه المغرب..
مجلس الرجال..
ابو اصيل واقف وبجنبه ابو نايف والوليد واصيل ونايف..
والناس يعزوهم..
*ابو اصيل*
واقف انا والناس يعزوني..طالعت بالمجلس الي مليان رجال..زملائي بالعمل وغيرهم..نقلت نظري للوليد الي جاله صاحبه يعزيه والوليد حضنه بقوه..فكرت بالي صار من ساعات..ماكنت ابي الوليد يسمع الي سمعه..ماكنت ابيه يحس بنقص!..حتى لو جرفته مشاعره لدرجه انه حب اختته!..صدق انها مو باخته بس يكفي انهم تربو مع بعض!..والحين الوليد طلق سديم..ماكنت ابي الي صار يصير..من قوة التفكير اوجعني راسي وجاني صداع..رفعت راسي لليد الممدوده لي وسلمت عليها..وانا اناظر صاحبها بصدمه!

*انتهى*




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 03:48 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هههه

البارت العشرون..


مَطرْ .!


أُعِيدُ تَرتِيبَ أوْرآقِي وأسْلُبُ الْنِقآطَ مِنَ الْحُرُوفْ
وأتَلَمْلَمْ فِي دآخِلِ أسوآرِ قَلمِي وأنسآبُ وحِبرِي كـَ المَطر .!
أسرَقُ تِلكَ الْفَوآصِلْ وأمتطِي الْسُطُور رِكبٌ مُهآجِرْ


,


مُسآفِرةٌ أنآ عَبرَ أثِيرِ تِرحآلِي
أُلَملِمُ حآجِيآتِي وأتدثَّر بِأغبِرةْ الذآكِرهْ .!
مُطأطِأةُ الْرَأسْ أتَكَوَّرُ فِي دِفئِ مِعطَفِي
تَتَمَلَّكُ أحْدآقِي خَوفٌ يَرتَقِبُ إحتِضآرِي .!
أُشعِلُ ذآكَ الْبُؤبُؤ وأُحَدِّقُ بـِ جِفنَينْ مُثقَلَينْ
ومَلآمِحَ مُكْتَضَّةٌ بـِ تقآسِيمِ العَبرَهْ لـِ أشيآئِي المُتبَعْثِرَهْ
لَيْسَ لِي خَيآرٌ مآهُو زآدِي ومآهِيَ مُؤنتِي
فِي سَفرِي وقآفِلةُ غُربتِي سِوى حِملٌ مِنْ أسرآبِ المَنُونْ .!
مُتَعَثِّرَةُ الخُطَى أستَدرِكُ أنفآسٌ مُنقَّحَهْ
فِي مُسَتنقَعٍ مِنْ مُنحَدِرِ الْنَبضْ الْمَغبُونْ
وشَهقَةُ جَمرِ تَلَظَّى مِنْ إحترآقآتِ إتجآهآتِي .!
كُلَّمآ إستَدرتُ بـِ خُطُوآتِي لِلورآء عَلِّي ألتَمِسُ
غِوآيَةٌ تَسكُبُنِي عَودَه أحتضِنُ خَيبَةُ إحسآسْ
وإنكسآرْ أنفآسْ وخُذلآنٌ يُسكِنُنِي زِنزآنَةُ إفتِقآدْ .!
أسكَبتُ الْدَمعْ وحَرضنِي الْإنزِوآء أنْ أُمآرِسَ عَلى أغبِرة
تِلكْ الأرضْ فَصلَ الْشِتآء فأتسآقَطُ
حُرقَةُ دَمعٍ تَقِينِي زَمهَرِيرَ الْتَيهْ .!
آآآهٍ عَلى زَمَنٍ لَمْ يَستَدرِكْ تَفَرُّدْ إحتِيآجآتِي .!


مُسآفِرةٌ ولَيسَ لـِ رُوحِي سَبِيلْ سِوى .!
أنْ أتسَرْبَلْ بآقِي وُجُودِي وأبتُرْ جُذُورِي
مِنْ عُمقِ المكآن وأرتَحِلْ بِدربِ المتآهَه
لآ وُجهَةٌ تُولِينِي شَطرهآ ولآ سَفرٌ يَقُودُنِي
لـِ ضَوءٍ ألتَمِسُ فِيهِ إبتعآثآتِي .!
كُلَّ الْجِهآتْ تَستَقطِبُ أفوآجَ الأقنِعَهْ
وتَنسَلِخُ مِنهآ تفآصِيلُ بِيآضٍ عَلى اَكُفَّ الْغَمآمْ
دُسَّتْ فِي عُرُوقِهآ قَوآرِيرٌ مَمْلُوؤَةٌ بِجَحِيمٍ مُنسَكِب
لـِ جَوفٍ يَلتَمِسُ نقآءَ أوردتِي .!


مُسآفِرةٌ .!
دُونَ زآدٍ دُونَ رَشفَةُ مآء دُونَ أنفآسَ هَوآء
مُسآفِرةٌ .!
دُونَ بقَآءٍ دُونَ ودآعٍ دُونَ فِرآقٍ ألتبِسُ العَنآء
مُسآفِرةٌ .!
دُونَ مآضٍ دُونَ حآضِرٍ دُونَ غَدٍ ووطَنٍ لـِ الولآء
مُسآفِرةٌ .!
دُونَ سَفرٍ دُونَ رِحلَةٍ دُونَ تَذآكِرَ وخآرِطةٌ وإنتِمآء
مُسآفِرةٌ .!
وذآتِي غرِيبةٌ ومُغترِبَهْ غآرِقةٌ فِي بحرِ الحِيرَه
تَفتقِدُ ملآمحَ منسِيَّهْ يَنفِيهآ المكآن والزَمآنْ .!
مُسآفِرةٌ .!
مِنْ عَآلمٍ مَجهُولْ فُنِيتُ مِنهُ وفُطِمَتْ أحلآمِي
لـِ زَمنٍ وعَآلمٍ مفَقُودْ .!


.
.


إقتِفآرْ .!


أشرَعتُ أبوآبَ تِرحآلِي وأرتَدَّتْ نَبرآتٌ مِن مُنتهآي
تَقتَلِعُ هآمَةْ وُجُودِي لـِ قَعرِ زَمَنٍ منفِي الوُجُودْ .!
*/
يسألني ذلك التافه من انا؟
انا انثى لاتشبه نساء العالم هل عرفتني!
/*

فله ابو اصيل..
الساعه*7:00
بعد صلاه المغرب..
مجلس الرجال..
ابو اصيل واقف وبجنبه ابو نايف والوليد واصيل ونايف..
والناس يعزوهم..
*ابو اصيل*
واقف انا والناس يعزوني..
طالعت بالمجلس الي مليان رجال..
زملائي بالعمل وغيرهم..
نقلت نظري للوليد الي جاله صاحبه يعزيه والوليد حضنه بقوه..
فكرت بالي صار من ساعات..
ماكنت ابي الوليد يسمع الي سمعه..
ماكنت ابيه يحس بنقص!..
حتى لو جرفته مشاعره لدرجه انه حب اختته!..
صدق انها مو باخته بس يكفي انهم تربو مع بعض!..
والحين الوليد طلق سديم..
ماكنت ابي الي صار يصير..
من قوة التفكير اوجعني راسي وجاني صداع..
رفعت راسي لليد الممدوده لي وسلمت عليها..
وانا اناظر صاحبها بصدمه!
معقوووووووووووووووله!
له عين يجي بعد الي سواه!
صدق وجهه مغسول بمرق!
شكله يبي نسوي العزاء مع بعض!
مدري كيف زوجت بنتي لولده!
جلست ع الصصوفآ وقلت ل اصيل يروح يجبلي بندول الصصدآع ذبحني!
*/
يسألني ذلك التافه من انا؟
انا انثى لاتشبه نساء العالم هل عرفتني!
/*
مجلس النساء..
سلسبيل جالسه جنبها سديم وام نايف ريم ريمان وام سديم صديقات سلسبيل صديقات رسيل صديقات امهم وحتى صديقات اسيل والجيران الكل موجود ويعزي..
وهم مستغربين بان اسيل وسند توفو في يوم واحد الاغلبيه قالت عين ماصلت على النبي..
والاغلبيه الثانيه شاكه بان شي صايير..
سلسبيل ماسكه قرآن وتقرأ وتبكي..
وجنبها ام نايف مطأطأه راسها وتمسح دموعها من قراءه سلسبيل الخاشعه..
انهت سلسبيل سوره البقرة وسكرت القرآن..
دخلت جارتهم نقاله الكلام الي كانت بينها وبين ام اصيل عداوه وكره..ميساء..
(ميساء:35سنه..مطلقه..طفش منها زوجها من تكبرها وغرورها على لا شيئ..وعلى نقل الكلام..عندها بنت عمرها سنتين..ماتهتم فيها ابد دايم عند امها..حالتها الماديه متوسطه)
سلمت على ام نايف وام سديم والموجودين وتركت سلسبيل ماسلمت عليها..
وقعدت وحطت رجل على رجل بتكبر..
وتطالع الموجودين من طرف خشمها..
جلست جنبها وحده اسمها..ام متعب..من شاكله ميساء..
ام متعب بصوت عالي ناويه تتطمش:ويشلون اثنينهم ماتو بنفس اليوم؟
ميساء لاويه فمها:يقولون حادث سياره..بس انا اقول ان البنت ماهيب ببكر وقتلها وانحاش..
عصبت سلسبيل وهي تسمع كلامهم..وقفت وقالت بشموخ:والله اختي اشرف من الشرف..والي صار هذا قضاء وقدر..
ام نايف:ولو سمحتو تفضلو الباب يوسع جمل..
طلعت ميساء معصبه..
ولحقتها ام متعب..
جلست سلسبيل مكانها وفتحت القرآن وكملت قراءه..
*/
يسألني ذلك التافه من انا؟
انا انثى لاتشبه نساء العالم هل عرفتني!
/*
بندر ورسيل..
8:30#
فندق الشيراتون بالدمام..
رسيل جالسه وتحط اغراضها واغراض بندر بالدالوب..
خلصت وطلعت لبندر الي جالس بالصاله وحاط راسه بين كفوفه..
هزته:بندر..مابنروح بيت ابوي؟
رفع راسه وناظرها بهدوء:لا بوديك بكره..
قامت من جنبه وراحت الغرفه وانسدحت ع السرير وغمضت عينها..
حست به وهو ينام ع السرير وياخذها بحضنه..




*انتهى*






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ملاهي, محمد, مستعد, لعبة, بالك, تتسلى, فلان, إسمع, والدخول, قلبي, قلبك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.