آخر 10 مشاركات
سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          142 - مرة في العمر - آن ميثر - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          366 - عروس الصقر - جين بورتر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          250 - غرام عبر الاثير - ربيكا وبنترس - عبير مكتبة مدبولى الصغير (الكاتـب : samahss - )           »          ماسة و شيطان - ج1من س هل للرماد حياة!- للآخاذة: نرمين نحمدالله -زائرة*كاملة& الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree11Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-13, 08:11 PM   #1

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 لو كَرر التَاريخ إمرأة أخُرى مثلك / بقلم سجينة&الذكريات ، مكتملة




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في بيت من اكبر واغنى بيوت البلد كان البيت كله محووس من
فوقه لتحته لسفرة باريس الكل كان يجهز

تامر:يمه خلي الخدامة تجهز شنطتي
فارس : يا دلوع امك انت روح جهزها مو صغير عمرك 12 وما بتعرف تجهزها
تامر:اووووف انت شو حشرك
فارس ما رد عليه :يمه وين ابوي
ام فارس :بيجي كمان شوي وصل مشوار مع اعمامكم
على دخلة الجد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
قاموا سلموا على جدهم وجلسوا وبعد فترة نزلت جدتهم واجى ابوهم واجتمعت العائلة تعشوا وكل واحد راح على غرفته لينام وراهم مشوار سفر بكراااا
صباح اليوم الثاني
الكل اتجه للمطار والرجال جهزوا اجراءات العائلة واتجهوا للطيارة عند باب الطائرة
الجدة :والله قلبي مو مرتاح لهل روحة
معتز :جده لا تخربي مشوارنا ميشاني
ابو طارق بحزم: يا ولد لا تكلم جدتك هيك
معتز :ما قلت شيء
الجد :اتوكلي على الله يا ام عبد الله
الجدة :لا اله الا الله ..دخلت الطيارة وهي بتقرأ قرأن بسرها وقلبها ناغزها انه راح يصير شيء في السفرة
ركبوا الكل طيارة وبعد ساعات اعلنوا هبوط الطيارة ووصولهم لباريس
واتجهوا لأرقى وافخم الفنادق واخذوا غرف وكل واحد راح غرفته يرتاح
صحوا الساعة 12 ص اجتمعوا في مطعم الفندق اتغذوا وطلعوا يتمشوا واستكشفوا باريس ورجعوا كل واحد لغرفته هلكانين ومضى ئلهم يومين في باريس وكان كل شيء حلووو صحيح انهم كانوا صغار لاكن الكل انبسط
في اليوم ئلي بعده

كانت بتمشي في الشارع وكانت تبكي ما كانت تعرف حد بهاي المنطقة
مشيت ومشيت وصلت للطريق كان رجال تقريبا 70 عمره كان ماشي مع عائلته وكانت كبيرة وشكله مبسوط كانت تجي سيارة مسرعة انتبهت عليها البنت حست بشيء غلط ونظرها ينتقل بين السيارة وبين الرجال ئلي بيعبر الطريق ومو منتبه للسيارة وصرخت على الرجال لتنبهه بس ما سمعها ركضت بسرعة لعنده ودفته لكن هو كان جسمه اقوى وفكر انها من بنات الشوارع بلش يكلمها لكن هي ما استسلمت وهي تطالع اتجاه السيارة دفته اخرى مرة ما بتعرف من وين اجتها القووووووة وقع على الارض
وهون الكل صار يصرخ
بعد فترة انتبه لنفسه انه على الارض لف جانبه كانت ممدوده البنت والدم محايطها
كان مصدوم بمكانه ومو مصدق ئلي صارالكل حوله يتكلموا معه وئلي يبكي وما لقي نفسه ئلى في المشفى
بقيوا يستنوا فترة طويله خرج لعندهم الدكتور واتكلم معه ابو سعد
كان الكلام في الانجليزي بس بترجمه
الدكتور :انتو اهلها
ابو سعد :صار للبنت شيء
الدكتور :هي الان بالعناية فيه كسر بيدها وكمان رضوض بجسمها بس
ابو سعد شووو
الدكتور :اجت الضربه قوية على راسها لهيك اتاثرت الاعصاب وفقدت ذاكرتها
ابو سعد :يعني ولا شيء متذكرة
الدكتور :للاسف لاا
ابو سعد:فينا نشوفها
الدكتور :هي تحت تاثير البنج ما راح تحس عليكم
ابو سعد :شكرااا
الدكتور :عفواااا
الجدة :يا ابني بشر كيفها لصغيرة
ابو سعد : منيحة شوية رضوض وكسر بيدها
الجد واخيرا صحي من صدمته :شكلك ما بطمن في شيء ثاني
ابو سعد :اها فيه
الجد :وليش ساكت تكلم
ابو سعد :بصراحة يبه البنت فقدت ذاكرتها
الجدة اتنهد بقوة
اجىو لعندهم الشرطة وتكلم معهم ابو سعد لانه كان يدرس في باريس وبيعرف اغلب كلامهم وطبايعهم ورجعوا على الاوتيل
في اليوم الثاني راحوا على المشفى واخذوا من الرسبشن رقم غرفة البنت وراحوا اتجاها وكانوا الشرطة خارجين من عندها تكلم معهم ابو سعد والباقي دخل الغرفة
سلموا عليها وجلسوا
البنت تبكي :مين انتو انا ما بعرفكم
الجدة استغربت انها بتحكي عربي :هدي يا بنتي لا تخافي
البنت :انتو اهلي
ام فارس :لا بس اعتبرينا زي اهلك
بعد فترة دخل ابو سعد وكانت البنت نايمة
ابو فارس :شو قالوا الشرطة يا اخوي
ابو سعد :لحد الان ما لقوا شيء بخصوص البنت ولا حد من اهلها سال عنها
الجدة :الله يحميها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
ابو طارق :ئلنا كم اسبوع هون ليش ابوي ما بده نرجع
ابو فارس :بيحكي عنده شغل مهم وبده يخلصه
دخل ابو عبدالله الجد :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد :اسمعوني كلكم
لفوا كلهم له باصغاء وهو كمل :من يوم ورايح راح يكون في فرد جديد بعائلتنا
الجدة بصدمه :مين هو لتكون متزوج عليه يا عيسى
الجد:ومين قال اني متزوج استني وبتشوفي
طلع لبرا ودخلت معه بنت كانت متمسكة فيه بقوة
ابو طارق :يبه مو هاذي نفس ئلي
قاطعه :اها هي ومن يوم ورايح راح تكون فرد جديد من عائلتنا وبتمنى ما حد يزعجها ويعتبرها زي وحدة من بناته
ابو سعد :ولو يبه
الجد بعد صمت ويطالع البنت ئلي كانت تلعب مع لولاد :معقوله في حد بهاذا الزمن بيخاطر بنفسه مو مصدق انه هيك صار بنت صغيرة ما شافت من حياتها شيء تفديني بروحها بحياتها <وقف الجد ودق على صدره بقوه >وعد مني يا ربي اني حافظ عليها وما راح اسمح لحد انه ياذيها طول ما انا عايش
الكل كان متاثر وجد كانت صدمة قوية انه بنت صغيرة ما بتتجاوز 12 سنه ما شافت شيء بحياتها ترمي بحالها للموت من اجل واحد ما بتعرفه
اجى يزن يركض :يبه لقينا اسم للبنت
الجد بابتسامة :شو هووو
يزن :بنسميها ملاااك
الجد :اسم حلو مين اختاره
يزن :فارس
فارس بعدم اهتمام:لا ترد عليه انا ما اخترته
الكل ضحك عليه وبيعرفوا انه مهما كان شيء حلللللو فارس ما بيعترف لحد بمشاعره
ـــــــــــــــــــبعدها الكل جهزوا نفسهم وما لقوا حجز وقرروا يرجعوا بطيارتهم الخاصة
بعد مرور 8 سنوات
في بيت الجد
نزلت تركض على الدرج
كانوا موجودين الجد والجدة وابو فارس وام فارس :صباح الخير
الكل :صباح النور
سلمت عليهم وجلست تفطر معهم
الجد والابتسامة شاقة وجهه :كيفها ملاكي
ملاك :تمام .لفت لام فارس ..يا ماما وينه ابنك بده يجلطني ضروري يكون معي بنفس الجامعة ....لو راح جامعة لهم لوحدهم احسن
حلا:لا تنسي انه ما راح تدخلي هل جامعه بدونه
حلااا :ما بقول ئلا الله يعينك يا اختي
نزل تامر ومعه فارس
تامر بيمثل العصبية :ملوك وينك ئلي ساعة بستناكي
ملاك طيرت عيونها :يا كذاب
تامر :هههههههههههههههه شكلك تحفة
ملاك :يا مخف دمك يلا بنمر على ميديا
تامر :قصدك معتز وميديا
ملاك :بصير شيء اذا ما بتصبح بوجوهكم
واخيرا تكلم فارس:صباح الخير
الكل :صباح النور
ملاك :جدتي وين يزون
الجدة :نايم
ملاك راحت على المراية ئلي بغرفة الطعام لتكمل لبسها وبعد ما خلصت سلمت عليهم وقالت :جدتي هاي البوسة ئلك <اموووواح >وهاذي ليزون وصليله اياها
ومشت هي وتامر وحلا
بالصالة نزل يزن سلم على الموجودين وجلس :وين ملاك وحلا
الجدة :طلعوا
يزن فتح عيونه :طلعوا ومن دون ما اخذ منهم بوسة الصبح
الجدة :وصوني انا اعطيك اياها
يزن :يمه انتي الخير والبركة بس ما بيكمل انهاري اذا ما شفتهم همه
فارس :قوم نروح على الشغل بلا كلام فاضي
يزن :يا اخي قول انك غيران
فارس :قوووووووم بس بلا ما ابلعك اسنانك
قام يزن وهو يضحك وصلوا على الباب ومثل ما توقع كانوا واقفين بالحديقة
اجوا وسلموا على عمهم
حلا :عمي قول له يعجل والله اتأخرت على المدرسة
تامر :انتي كل يوم هيك لازقة في بلعومي روحي مع السواق
حلا : انت رايح عند بيت عمي بتوصلني عندهم وبس مو اكثر وانا بطلع مع بنات عمي يعني مو شغلة وانا مو قاعدة على قلبك
يزن :خلاص تامر يلا مشوا بتتأخروا
فارس بحزم :انتي وهي غطوا وجوهكم منيح شوفوا كيف الخدم بيطالعوكم
ملاااك وهي تركب السيارة وطنشته :يلا تامر
تامر :طيب
وركبوا واتجهوا لبيت عمهم
يزن :يا اخي خف عليهم شوي
فارس :اقول اسكت مو ناقصك من الصبح
يزن :معقولة هيك الحب بيعمل بالواحد
فارس عصب :أي حب واي بطيخ امشي بكون احسن وبفضل انك تسكت بلاش يجيك بكس من ئلي بحبه قلبك وصدق انزلك اسنانك
يزن ويكتم ضحكته :طيب خلاص مو مستغني عن اسناني انا


في بيت ابو طارق
ام طارق :يلاه قوموا اتاخرتوا على المدرسة
طارق :منو شو كيف معنوياتك لزواجك
منار :كل شيء تمام
ابو طارق :بقوم على الشركة
ميديا :معتز يلاه قوم
معتز وهو يتثاوب :طيب
نواف :يبه انا جااااي معك بداوم اليوم
ابو طارق وهو فرحان :اها يا ابني خليك تتعود شوي شوي على الشغل
ام طارق :الله يوفقكم
طلعوا ميديا ومعتز وركبوا مع تامر وراحوا وصلوا حلا لبيت ابو سعد واتجهوا على الجامعة
وفي بيت ابو سعد كانوا بيشربوا قهوة في الصالة استأذن ابو سعد وراح على شغله
هديل :يمه ما صحيت جود
سعد :قصدك ما صحي جود
ام سعد :سعد لا تحكي هيك عن اختك
سعد :طيب يمه
نزلت من الدرج وهي حايسة شعرها القصيررر كثيرر وشكلها مبهدل :صباح الخير
الكل :صباح النور
هديل :يلا وصلت حلا بنروح
جود :انا جاهزة
وزي دايما كل واحد بروح لاشغاله
بعرفكم على ابطال روايتي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
عيسى <ابو عبدالله > عنده 5 اولاد
اكبرهم ابو طارق وعنده طارق 27 سنة فيه وراه قصة بتعرفوا مع الايام شب مملوح ووبشتغل دكتور جراحة
منار 25 سنة حلوة ومحبوبة ومتخرجة من قسم الهندسة وبدها تتزوج صاحب اخوها طارق نادر عن قريب
نواف24 سنة خريج جامعة جديد وبلش يشتغل مع ابوه بالشركة وعمامه وجده
معتز 21 سنة بيدرس بالجامعة سنة 3 تخصص ادارة اعمال مع ابن عمه تامر وهم اصدقاء الطفولة الروح بالروح ولثنين رجه بيقعدوا في مكان بيعملوا ئله جو ولا احلى ومغزلجية درجة اولى شابكين مع كل بنات البلد وطبعاا والاهم ما راح ننسى انهم اخوان بالرضاعة
ميديا 20 سنة حلوووة واحلى شيء فيها خجلها دايما خدودها طماطم واذا خجلت بيزيد اللوون هي وملاك صاحبات وما بيفترقوا عن بعض سنة 2 جامعة وكمان نفس التخصص ادارة اعمال

الاخ الثاني ابو فارس وئلي عنده فارس 26 سنة شب احلى شباب العائلة كل شيء فيه حلو وكلمة حلو قليل عليه واكيد أي بنت بتشوفه بتخق عليه بس هو ما بيعطي حد اهمية وما بيبن لحد مشاعره مهما كان ودائما متماسك وكتوم بنات العائلة بيحكوله :الرجل الغامض : والكل بيعمله الف حساب بسبب قوته وهيبته

تامر 21 شب حلوووو كيوت وئلي بشوفهم هو ومعتز بيحكي توأم وزي ما عرفتوا انه هم شباب رجه وهو ومعتز و ميديا اقرب شخص لملاك ومعتبرها زي اخته واكثر وعلاقتهم اخويييييية وقوية وحنون كثير ما بحب يشوف حد زعلان
حلاا 16 سنة اول ثانوي ئلي بشوفها بيحبها ودايما هي وبنات عمها بيتكلموا في الناس وعيونها فيها سحر ئلي بشوفها بتجمد بمكانه

ملااك بطلتنا الاولى ئلي من بعد الحادث وفقدت ذاكرتها واخذوها وربوها ام فارس ربتها كانها وحدة من بناتها وعاملتها كانها حلا وحتى ابو فارس وئلها معزة خاصة عند الجد والجدة بتحب تساعد الناس مهما يكون الثمن وكانت اية من الجمال اسم على مسمى كان باين انه امها او ابوها اجانب لانها كانت بيضة وعيونها الزرق ئلي على لون البحر تماما واحلى شيء فيها وشعرها الذهبي بكثافته وطوله ونوعمته كان كل شيء فيها حلووو هي صديقة ميديا زي ما بنعرف وبتعز كل بنات عمامها واولاد عمامها بس زي اخوانها وكانت ميتة بهوى فارس بتعشقه بجنوووون وهي مفكرة انه ه بعرف وهو مو داري عن هواها وما راح نعرف الرد ئلا في البارتات القادمة يمكن اها ويمكن لاااا

بيت ابو سعد
سعد 25 سنة شب حلو كيوت مرة بيحب خواته كثير وطبعااااا ما بتخلوا عنه حركات الشباب
هديل 16 اول ثانوي حلوووووووة وجذابة عيونها بتسحر مرجوجة جسمها حلو كثير زي العارضات
جود 18 ثالث ثانوي هي كان ممكن تستغل جمالها للاحلى فعلا كانت حلوة جمالها جمال رباني بس هي بتحسب حالها ولد وبتتصرف تصرفاتهم حتى لبسهم وقاصة شعرها قصير بوووووووي وبعدين بتكتشفوها اكثر وبتحبوها بس اذا اجتمعت هي ومعتز وتامر ضيعوا العالم

متعب الابن الرابع لابو عبدالله بس هو مختفي
يزن الابن الخامس وكان عم اولاد اخوانه ونعم العم بينحب حلوووو جمال رباني و صايع شووووي يعني مو شوي كثير <على كلن الله يهديه > بحب اولاد اخوانه وبعزهم كثير ومو متزوج
وبيشتغل معه ابوه واخوانه ومن عمر فارس وسعد وطارق





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 08:55 PM
تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 08:13 PM   #2

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يتبببببببببببببع

في الجامعة تامر ومعتز شافوا بنت وعملوا مراهنة مين بده يرقمها وميديا وملاك جالسات بالكفتيريا
ميديا :شو اخر الاخبار
ملاك :أي اخبار
ميديا :في غيره الرجل الغامض
ملاك :ما في شيء جديد اصلااا انا قطعت منه الامل وقررت ابدى حياة جديدة من دونه
ميديا :بكون احسن بكفي العذاب ئلي تعذبتيه
ملاك :بس بتعرفي بيلبقله هل اسم
ميديا :الرجل الغامض
ملاك :اها الواحد ما بيقدر ياخذ منه لا حق ولا باطل
ميديا :بيقهرني
ملاك :انسيكي منه ,جهزتوا لعرس منار
ميديا :لا والله مو فاضية كنت بساعدها لحد ما تعبت
ملاك :خلاااص اليوم العصر بمر وبنطلع نتجهز ومنه بنقعد مع بعض من زمان ما اجتمعنا
ميديا :طيب بستناكي
اجوا لعندهم تامر ومعتز
ميديا :شرفوا خرابة المجتمع
تامر :اووووف ما حبيتها منك
ميديا بقهر :ليش انتو مو هيك من بنت لبنت
معتز : بنااات اليوم الغذا على تامر
ملاك :شو انت اكسبت الرهان
تامر :لااااااا ما كسبه هي باين عليها من بنات الشوارع واول ما راح عندها اعطته الرقم لو انا رحت بالاول كان انا ئلي كسبت
معتز :المهم ربحت
تامر :عادي يعني من قلتهم عندي مليون وحدة وزهقان منهم <قطع كلامه صوت جواله طالع الرقم وعمل نفسه بيبكي >وأولهم هاذي
الكل :ههههههههههههههه هههههههههه
تامر :يا اخي بدها تجلطني يا ما مسحت فيها الاراضي مو راضية تحل عني
ملاك :اعطيني اكلمها ئلا اخليها تحرم ترقم حد ثاني مرة
تامر :بتعملي خير
ملاك ردت وحاولت تضخم صوتها زي وحدة عجوز :الووو
البنت :اهلين هاذا جوال تامر
ملاك :اها يا بنتي هو شو بدك فيه
البنت بدلع مو لابقلها :بدي اكلمه
ملاك بتمثل انها تبكي :يا بنتي ليش تذكريني فيه
البنت :ليش ماله
ملاك :ماات
البنت بعدم استعاب :لااا قولي انك بتمزحي كيف ومتى مات
ملاك :اكيد بده يموت على حفة قبره
البنت :شلللللون
ملاك بأسف:له له له كمان انتي ضحك عليكي
البنت :بشو ضحك عليه
ملاك ومخبية ضحكتها :ما قال لك انه عمره 88
البنت بصدمة :...............
ملااااااك :الوووو وينك ....الوووو
ملاك سكرت الخط وبقيت تضحك :هههههههههه شكله وقف قلبها
تامر :بصراحة انتي فله ريحتيني منها
معتز :اذا بدي افتك من وحدة باجي عندك بتريحيني منها
ملاك :هههههههههه ولو انا بالخدمة

في المدرسة

حلا :ملل المدرسة
هديل :جد ملل اوووف مو مصدق متى تخلص هل حصة
حلااا :منيح انه مو قاعدين في الفصل كان اجتني جلطة
اجت لعندهم جود :مرحبااا ,كفك
حلا وهديل :اهلين
حلا بنعومة :جود شو هاي كفك انتي بتتعاملي مع بنات مو اولاد ئلي قدامك
جود بهمس :ما بتفرق
هديل ما سمعت:قلتي شيء
جود :لااا
هديل :بعدين مو عندك حصة ليش طلعتي
جود :طلعت وبس
حلا :كيف وبعدين ليش حاملة شنطتك
جود :الحصة الاخيرة ومليت وانتوعليكم حصة رياضة قلت باجي عندكم احسن من لمعلمة ئلي بتبربر يجعلها تجي سقطة قلبية ونتريح منها
هديل :انتي ما حد بيسلم من شرك
جود هزت راسها بالنفي
وبعد فترة سمعوا صوت صراخ بس ما همهم قالوا انه وحدة من لمعلمات معصبة من البنات وبتصرخ عليهم
بس كذبوا حكيهم لما سمعوا صوت الاسعاف
قاموا من مكانهم واتجهوا محل ما لمعلمات متجهات والبنات
حلا :جود ئلي برا بنات الفصل تبعك شو صاير
جود :ليكون لبون صاير لها شيء
هديل :اوووووووه منك واتجهوا لعند الاسعاف
جود :ها لبونة فكرت صاير لك شيء
لبنى :لا انا منيحة
جود :ولمين لسعاف
لبنى لفت على جود :لما تهاوشتي انتي ولمعلمة هي عصبت وصلت معها من الكلام ئلي قلتيه وطاحت على الارض مغما عليها شكلها اجتها سكتة
هديل وحلا صاروا يطالعوا جود بذهول
جود ببرائة :ما عملت شيء
لبنى :في شيء
جود وتحط يدها على كتف لبنى :لاااااا ما في شيء

في الشركة
راحوا يزن وفارس على غرفة نواف ئلي كانت حالته حاله والاوراق مالية الطاولة
يزن وفارس :السلام عليكم
نواف من دون ما يرفع راسه :وعليكم السلام
يزن :مو طالع
نواف يلتفت على يزن :ها عمي جد الله يعينكم على هل شغل
فارس :شو مفكر
نواف :شكلي ما بكمل لسبوع
فارس :بدنا نروح ما بدك تطلع
نواف :ودي بس الاوراق
يزن :يا عمي العمر بيخلص والشغل ما بيخلص قوووووم
نواف :وهو يتجه على الباب :ئلي بيسمعك بيحكي ئلي سنوات بشتغل هون
الثلاثة :هههههههههههههه هههههههههه
مشوا في الممر وشافوا جدهم وعمامهم وابهاتهم سلموا عليهم
الجد :شو يا نواف كيف الشغل
نواف :منيح كثيررر
ابو فارس :منيح كلك حماس مو زي يزن وفارس
ابو سعد : عقبال عند سعد بيجنني هل ولد
ابو طارق :الله يهديه
الكل :امين
الجد :لا عن جد انا فخور فيك يا ولدي ان شاء الله تبقى مبسوط في الشغل زي هيك
نواف بهبال :والله يا جدي اذا بقى الشغل هيك شكلي ما بكمل لسبوع وبنضم لسعد
الكل :هههههههههههههههههههه
الجدة ويخبطه على راسه بخفه :اقول امشي قدامي
كل واحد خلص اشغاله ورجعوا على بيوتهم
في بيت الجد
ملاك :جد صار هيك
حلا :اها والله
ملاك :ههههههه الله يعينها ئلي بتوقع في ايدها
على دخلة الجد وابو فارس وفارس ويزن قاموا سلموا عليهم وقالت لهم ام فارس انه الغذا جاهز
وجلسوا يتغذوا
ملاك :ماما اليوم بنروح السوق
ام فارس ليش ناقصكم شيء
ملاك :لاا بس بدنا نجهز لعرس منار
الجد: عقبال ما تجهزي جهازك
ملاك دوروا عليها ما بتلاقوها
يزن :ههههههه يبه خجلت البنت
الجدة :وليش لتخجل البنت ما ئلها ئلا بيت زوجها
تامر :هههههههههههههههههههههه والولد شو ئله
فارس :حد قال لك انه مزحك ثقيل
تامر :لا متى وزنته
ضحكوا كلهم على هبال تامر
ملاك ترفع حواجبها :تمور شو ما اتصلوا
تامر فهم عليها :لااااا بعد ضربة اليوم مستحيل
حلا ئلي كانت عارفة القصة قالت لها ملاك :هههههههههههه شكلهم بالانعاش
الثلاثة :هههههههههههههههه
يزن:مين هم ئلي ما اتصلوا
تامر :يلعن ابو اللقافة
ملاك بهمس :لا ترد عليه انا بعدين بخبرك
يزن :بنفس الهمس :طيب
في بيت ابو سعد
سعد بعد ما قالت له هديل ئلي صار اليوم ضحك من قلب على فعايل اخته
جود نزلت :شو صرت عارف
سعد :ههههههههههههههه طبعا عندي الوزارة الاخبارية
هديل :اقول مالت على وجهك الشرهة مو عليك الشرهة عليه انا ئلي قاعدة بخبرك
سعد :ههههه والله بمزح خلاااص عاد
هديل مبرطمة :نووو
سعد :يسلمولي الزعلانين شو بدك لترضي
هديل :نروح
سعد قاطعها :بنروح البحرولا يهمك
هديل وهي رافعة حواجبه :كيف عرفت
جود :لانك هبلة يا اخت الهبلة
سعد انفجر ضحك عليهم
في بيت ابو طارق الكل قاعد بيتغذا
ميديا :هههههههه ما دريتوا شو عملت المرجوجة جود
معتز بحماس :لااااا شو عملت
ميديا :هاذا يا سيدي
معتز :هاااااااي مين سيدك
ميديا : خليني اكمل
منار:اها كملي
ميديا :اليوم بالمدرسة تهاوشت هي ومعلمتها اخر حصة والمس وصلت حدها منها المهم هي طلعت من الفصل وكانوا هديل وحلا عليهم رياضة جلست معهم ودعت انه تجي للمعلمة سكتة قلبية وما في ئلا شوي اجى الاسعاف ونقل المعلمة على المشفى
طارق طير عيونه :نفس لمعلمة
ميديا :اها والله
نواف :ههههه والله انك خطيره يا بنت عمي
ابو طارق :ههههههههههه الله يقطع ابليسك يا جود
في بيت الجد
كان داخل على الصالة وسمعها بتتكلم في الجوال اول شيء عصب بعدين هدي لما سمع اسم بنت <الله يستر >
ملاك :هلا حبي
....:اهلين يا عمري كيفك
ملاك :تمام بس زعلانة
.....:اوف ليش
ملاك :ليش ما جيتي اليوم على الجامعة
....:كنت تعبانة
ملاك :طيب بدي اشوفك انا طالعة مع بنات عمامي على السوق تعالي
....:بشوف اذا بيقبل فهد يوديني
ملاك :ناديااااا بليز ميشاني
ناديا :طيب بشوفك
ملاك :هيك بتعجبيني سلميلي على سلوم
ناديا :فقعلي اذني بده يكلمك
ملاك :هاتي اكلمه
سليم : اهلين ملوكة
ملاك :سلومي كيفك
سليم :تمام وانتي
ملاك :منيحة شو متى بدك توفي بوعدك
سليم :أي وعد انا ما وعدتك بشيء
ملاك :متى بدك تجي وتخطبني
سليم :لاااا ما بصير انا بحب فرح
ملاك :وانا ما بحبك
سليم :زعلتي
ملاك :اها زعلت وبعدين مين قال اصلا انه اذا جيت وخطبتني بوافق عليك
سليم :اااااااااااااااااااااااا� � طيب اتزوجي فهد
ملاااااك :هههههههههههههه اقول باي سلوم
سليم :باااااي
فارس ويصفق :بصراحة ابدعتي
ملاك بتوتر :فارس متى جيت
يزن ئلي كان داخل وسمع اخر شيء :شو كنتي بتحكي مع سليم
ملاك بتوتر:اها حكيت معه
فارس معصب :بتعرف انها بتكلم شباب وساكت
ملاك وصلت معها :فارس احترم نفسك
فارس :اخرسي يا قليلة الترباية
ملاك :انا مربية احسن منك فاهم
يزن صرخ :بكفي هيك
ملاك طلعت من عندهم ركض ودمعتها على خدها
يزن :مو عيب عليك تكلمها هيك
فارس :تحترم نفسها بالاول مفكرة انه ما فيها وراها اهل دايرة على حل شعرها
يزن عصب :فارس لا تتجاوز حدودك
فارس :اذا انت بتعرف انها بتكلم شباب وساكت انا ما راح اسكت
يزن :يعني بدك تقنعني انه ما بتعرف انه ولد
فارس بسخرية :اكيد ولد يعني بده يكون بنت
يزن :قبل ما تتسرع وتحكم على الناس افهم بالاول وسليم ئلي بتحكي معه اخو صديقتها وعمره 7 سنين وبكون احسن اذا بتروح وتعتذر منها <وطلع على غرفته معصب >
فارس بعد ما قال يزن كلامه ئلي زي القنبلة عليه ندم انه تسرع وما فهم الموضوع اما من ناحية انه يروح ويعتذر منها من سابع المستحيلات غروره وكبريائه ما بيسمحوله طلع على غرفته ومر من ناحية غرفتها كانت تكلم الجوال وتبكي وبنفس الوقت معصبه
ملاك :شو مفكر نفسه هاذا
ميديا :خلاص هدي
ملاك :كرهته يا ميديا كرهته
ميديا :طيب انتي ارتاحي
ملاك :كمان شوي بمر عليكم
ميديا :لا يا روحي انتي ارتاحي بنروح بوقت ثاني وبعدين بحكي نشوف موديلات من برا احسن
ملاك :فكرة حلووووووة بستناكم في البيت
ميديا :طيب باجي وبخبر البنات ,ملاك حاولي انك تنسيه هو مافي منه فايده
ملاك:لاتخافي عليه الكلام ئلي قلته راح انفذه حتى لوكان على حسب سعادتي انا تعبت يا ميديا وربي لو كان حجر كان حس فيه
ميديا بتغير الجووو:بصراحة مو حابب اجى واعكر مزاجي من وجهك
ملاك بخوف :ليش ماله وجهي
ميديا :اكيد قلب طماطم من البكي وانفك كبر وشعرك منكوش
ملاك :ههههههههههههههه بااااي بستناكم
ميديا :مع السلامة
بعد ما انتهت من مكالمتها ما بينت أي ملامح على وجهه بس اجاه الفضول ليعرف شو الكلام ئلي قالته لميديا وراح على غرفته عمل شور ونام من دون ما يزعج نفسه بالتفكير
في بيت ابو طارق :تعالوا يا ولاد نتكلم شوي من زمان ما اجتمعت معكم
كلهم لفوا لابوهم وجلسوا
ابو طارق :شو يا منار خلصتي للعرس يا بنتي
منار :اها بابا كل شيء جاهز
ام طارق :عقبالكم كلكم يا ولاد
الكل :امين
ابو طارق بيكلم طارق ئلي كان سرحان :وانت يا طارق متى بنفرح فيك
طارق :ها بتكلمني
ام طارق :ابوك بيقول متى بنفرح فيك
طارق بحزن:يبه انا <قاطعه صوت جواله ورد :هلا نادر
نادر :طارق وينك
طارق :في البيت صاير شيء
نادر :تعال بسرعة على المشفى
طارق :شوفي
نادر :في واحد عامل حادث وحالته خطرة وشكله معه نزيف داخلي
طارق وقف :طيب انا جاي جهزوا غرفة العمليات وشوفوا شو نوع دمه بس مسافة الطريق
نادر :طيب
ام طارق بخوف :خير يا ولدي
طارق :في عندي حالى طارئة لازم اروح بعد اذنك يبه
ابو طارق :اذنك معك
ام طارق :الله يوفقك يا ابني
ميديا :يبه بنروح عند بيت جدي
ابو طارق :الله معكم سلمولي على جدتكم
منار :بيوصل
على وقت المغرب كان الكل في بيت الجد
كانوا جالسات على الاب توب وجود لحالها على الاب توب ثاني
ملاك :حلااااا خذي هاذا حلووو بيطلع عليكي
حلا :جد حلو خلاص باخذه
هديل:كلكم خلصتوا
البنات :ايه
جود :بنات شو رايكم في هل بدله
منار :ليش ما بتلبسي فستان
جود :انااااا البس فستان
ميديا :الله يعين ئلي بياخذك
جود :ومين قال اني بتزوج
ملاك :صح شو صار في المعلمة
جود بعدم اهتمام :ما بعرف

في المشفى
خرجوا من غرفة العمليات
كانوا اهل المريض على الباب اتجهوا لعندهم
الاب :بشر يا دكتور
الام تمسك يد طارق :ابوس ايدك يا ابني انقذلي ابني وحيدي
طارق على طول سحب يده وحطها على كتفها :هدي يا خالتي ابنكم ما فيه ئلا كل خير العملية نجحت بس راح نخليه عندنا كم يوم لنطمن على صحته ودعواتكم له
الام تبكي :الله يخليك لأهلك ولكل غالي عليك وينويلك ئلي في بالك
طارق :تسلمي
نادر : هو في العناية وما فيكم تدخلوا عليه تعالوا بكرا وبتشوفوه
الاب :شكرااااااا
مشى طارق ونادر في الممر
طارق :كم الساعة
نادر :يمكن 3 شو بدك تعمل
طارق :بدي اروح تعبان كثير وما في وقت للاذان الفجر
نادر :طيب
طارق :تعال اوصلك
نادر :لا عندي مناوبة اليوم روح انت
طارق :طيب يلا بشوفك
نادر :مع السلامة
رجع على بيته حتى من دون ما يغير ثيابه ئلي خرج منهم من العملية وكانوا امه وابوه في الصالة
طارق :السلام عليكم
:وعليكم السلام
ام طارق :كيف الولد يا ابني
طارق :الحمد لله اقدرنا ننقذه
ام طارق :الحمد لله
ابو طارق :شكلك تعبان
طارق :اها كثيرررر
ام طارق :احضرلك شيء تاكله
طارق :لا ما بدي
ابو طارق بهمس :لمتى بده يبقى على هل حال
ام طارق بنفس الهمس : ئلي مر عليه مو قليل
ابو طارق :لازم يعيش حياته وئلي راحوا ما بيرجعوا
ام طارق :الله يهديه
لفت على طارق ئلي كان نايم على الكنبة :طارق قوم ارتاح بغرفتك
طارق :.....
ابو طارق :شكله نايم
ام طارق قامت جابت بطانية وغطته
مضى اليوم على خير
في اليوم الثاني الكل بيستعد للذهاب ئلا اشغاله
في بيت ابو سعد
سعد بهمس:جود اليوم مدرستك اتصلوا على البيت
جود نفس الشيء :جد اكيد امي دريت
سعد :لا انا رديت وقلت لهم انه امي وابوي مسافرين وطلبوا مني اجى على المدرسة
جود :اكيد بسبب المعلمة الزفت
سعد :احمدي ربك انه انا رديت
جود :طيب بدك تجي بثيابك ئلي لابسهم
سعد ويطالع ثيابه :فيهم شيء
جود :لااا بس شكله راح ينقلوا نص بنات المدرسة على الانعاش شكلك بيهبل
سعد :ههههههههههه
ام سعد :بشو بتهمسوا
جود:لا ما في شيء
هديل :طيب خلصي فطور بسرعة
جود :طيب
في بيت الجد كانوا بيفطروا
ملاك :ماما هاذا رقم المصمم ئلي في لبنان اتصلي عليه واتفاهمي معه
ام فارس :طيب يا بنتي
فارس :ليش كل هل غلبة كان اشتريتوا من هون
حلااا :وانت شو مفهمك بشغل البنات
ملاك وتجيب الاب توب :ماما هاذا اخترته ئلك شو رايك
ام فارس :حلووو كثير صدقوا البنات لما يقولوا عنك ام الذوق
حلا :حتى انتي جدتي حجزنا لك طقم بيهبل
الجد :هاتي اعطيني اشوفه
ملاك وتتجه لجدها :على حسب علمي جدتي بدها تلبسه مو انت
الجد :لا لازم اعرف شو بتلبس
ملاك :هاذا هووو
الجد عجبه :حلووووو
ملاك تغمز له :جدتي ولا الطقم
الجدة حمرت :ملااااك
تامر يصفر:يا عيني جدتي بتخجل
يزن :اوووه اتركوا امي بحالها
الجد :الله يخليكم ئلي ولا يحرمني منكم
الكل :ولا منك يا الغالي
يزن :انا طالع
الكل باستغراب :مع السلامة
فارس :وانا كمان وطلع ورا يزن
تامر :كانه صاير شيء بينهم
حلاااا :يمكن
تامر :ملاك بتعرفي شيء
ملاك لا مبالاة:لا شو بدي اعرف يلا نمشي اتاخرنا
تامر :يلا
وطلعوا كلهم
في الحديقة
فارس يمشي ورا يزن :يزززززززن وقف يزززن
يزن :يا ليل يا بو لمبة شو بدك
فارس :زعلان مني
يزن :يعني عامل نفسك ما بتعرف
فارس :طيب يا اخي بعترف اني غلطان وكمان ما كان الحق عليه لحالي ئلي بيسمعها بيفكر زي ما فكرت
يزن :ولو وبعدين انت بتشك بتربيه اهلك ئلها
فارس :خلااااص انسى الموضوع
يزن :واعتذرت منها
فارس باستنكار :انا اعتذر ومن مين من بنت شكلك بتحلم
يزن ما راح تتغير :طيب خلينا نروح
فارس :يلا
في بيت ابو طارق
ميديا تصرخ :ماما شوفي ابنك
معتز بنفس الصوت :ما عملت شيء
ام طارق اشرت لهم يعني اسكتوا
معتز :بهمس :شوفي
ام طارق :اخوكم نايم اسكتوا
ميديا :كيف بده يسمع
نواف لف على الكنبة وشاف طارق وحزن عليه :شكله تعبان
ام طارق :اها ما رجع ئلا الفجر
معتز :اول مرة بشوفه لابس ثياب العمليات طالع حلووو
ميديا :اخوي طول عمره حلووو
صحي طارق وانتبه لهم :شو مضيعين بوجهي شيء
منار راحت لعنده :طارق والله طالع قمرررر
طارق :قمر وبهالشكل
ميديا راحت لعندهم وقعدت على رجله :وربي انك حلوو شو رايك تجي معي على الجامعة ميشان اتحالى فيك
طارق :ههههههه لا بعدين عندي شغل
بعد فترة الكل كان في اشغاله وئلي في الجامعة وئلي في المدارس

اغلى دانه likes this.

تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 08:19 PM   #3

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني

عند المدرسة
سعد :انزلوا بروح اصف السيارة
هديل وجود :طيب
نزلوا ودخلوا على المدرسة
هديل وجود :صباح الخير
البنات :صباح النور
ليلى :ليش تاخرتوا
عبير :فكرنا مو جايين
لبنى :جود ليش تاخرتي
جود :ليكنا جينا ما في شيء
هديل :شو اخر الاخبار
وقعدوا يسولفوا بعد ما سعد صف السيارة دخل على المدرسة وهو منزل راسه ورفعه ليدور على خواته
البنات ئلي هربت من شافته ميشان مو متغطية وئلي اتجمدت مكانها وئلي بتصرخ حالتهم حالة
عبير :اااااه يا قلبي شكلي بموت
هديل :خيرر
ليلى :طالعي هالزين بيهبل
لبنى:جووود طالعي
التفت جود وهديل وحلا وانفجروا ضحك
عبير :ما حكينا شيء بضحك
ليلى :بنااااات جاي لعندنا
لبنى ذايبة:يا ويل حالي
حلااااا بخاطرها :لو تشوفوا اولاد عمي ابوطارق واخواني او عمي يزن على الانعاش طوالي اذا هيك صار فيكم لما شفتوا سعد <سرحت فيه>بس صدق جنان
سعد :مرحبااا بنات
البنات :هلااااا
سعد :كيف الحلوين
هديل :سعععععد
سعد :ما حكيت شيء ,صح أي وحدة حلوي
هديل تاشر على حلا
سعد التف ئلها واول ما اجت عيونه بعيونها هي على طول نزلتهم سعد يا ويل قلبي انا اذا عيونها هيك كيف شكلها اكيد تغيرت من اخر مرة شفتها فيها :كيفك بنت العم
حلا :تمام
جود وتشده : امشي قدامي
سعد :طيب اتركي ايدي طالعي كيف البنات بيطالعوني
جود :اجت بس على البنات
سعد :ههههههههههههههههههه
عند البنات
ليلى :ابن عمك
حلا :اها
هديل وترمش بعيونها بطريقة حلوووووة :شرأيكم باخوي
الثلاثة :اخوكي
هديل :اوف كورس
لبنى :قولي والله
هديل :والله
عبير :حراااام عليكي عندك هل اخو وما بتحكي ئلنا
هديل :جد انكم مهابل اذا باخوي وخقيتوا عليه كيف اذا بتشوفن باقي شباب العائلة
ليلى :حلوين
هديل وحلا :قمرررررررررررر
حلا :حبيبتي احنا عيلتنا تمتاز بالحلى
عند المديرة طق الباب
المديره :ادخل
دخل سعد بكل هيبته ووراه اخته جود :السلام عليكم
المديره فاتحة فمها :ها
سعد مخبي ضحكته :السلام عليكم
المديرة انتبهت لنفسها :وعليكم السلام
سعد :انا اخو جود الـ ....
المديرة :اهلين فيك
سعد :ان شاء الله خيرررر طلبتونا يا مدام
المديرة بدلع :انسة لو سمحت
سعد ضحك ضحكة مكتومة :يا انسة
المديرة : اختك ........................
سعد يعمل نفسه متفاجأ:اختي عملت هيك
المديرة :اها
سعد ببرود :طيب شو المطلوب
المديرة : لو تروح عند المعلمة وتعتذر منها
جود :اناااا
قاطعها :ولا يهمك بتروح ليش لا
جود :سعد
سعد :في شيء ثاني
المديرة بتوتر وارتباك :ممكن رقمكم يعني اذا صار شيء على خواتك حتى نخبركم
سعد :اكيد ولا يهمك واعطاها الرقم وطلعوا
وكان في الممر هديل وحلا
جود :برافوا عليك كان بقيت وطقيت معها الميانة اكثر
هديل :شنو صار
جود :قليلة الادب رقمت اخوكي وهو على قلبه مثل العسل
حلا فتحت عيونها على الاخر :ئلي ما تستحي على شيبتها
هديل :عندها مراهقة متاخره
سعد غمز لحلا :اووووووه لمحة الغيرة بعيونكم صح ولا لا
هديل :من مين بدنا نغار من الشايبة
سعد :اقول جود قدامي
جود :وين
سعد :على المشفى
جود :لااا مو رايحة هذا الناقص اعتذر من الهبلة لمعلمة
سعد :بنروح نعمل الواجب وبنطلع مكان نتغذى
هديل :لا والله انا معكم
سعد :مسموح تطلعوا
جود :اذا انت ئلي بتاخذ الاذن اكيد راح توافق
سعد :حلوي شنو رايك تروحي معنا
حلا :انا .
سعد :من دون اعتراض جهزوا اغراضكم وانا بجيب لكم الاذن
هديل :واذا ما وافقت
سعد :ولا يهمك انا بعرف كيف اخليها توافق شو رايكم كمان ناخذ صاحباتكم ئلي كانوا معكم شكلهم حلوين
جود عصبت :سعد شو رأيك تاخذ المدرسة كلها
سعد :فكره حلوووة بس احجز باصات حتى يكفي
هديل وجود :سعــــــــــــد
سعد :ههههههههههه طيب
وبعد نص ساعة
البنات قاعدات بالساحة وحالتهن حاله من الشمس
جود :الكلـ*الحم* وينه
اجى سعد :جاهزين
جود :يا حم*ر وين كنت
سعد تعود عليها وعلى كلامها الدفش ما بياخذ وبيعطي معها :عند المديرة
هديل :كل هاذا بتاخذ الاذن
سعد :لا بس اصرت عليه اشرب فنجان قهوة وما حبيت اخجلها
جود وصل معها :قسم بالله اذا ما بتمشي قدامي لتشوف شيء ما راح يعجبك والشايبة حسابها معي
سعد :طيب يلا على السيارة
وطلعوا على السيارة
في المشفى
راحوا طارق ونادر وكمان ممرضة يعملوا دورة على المرضى دخلوا على غرفة الشب ئلي عمل حادث
:السلام عليكم
الاهل :وعليكم السلام
طارق ويشوف التقارير :كيفك اليوم
الشب :الحمد لله
الاب :متى بنخرجه
نادر :الحين بتروحوا مع الممرضة لازم يعمل كم فحص بعدها بنقرر حسب التحاليل
طارق ويمد الملف للمرضة :روحوا على المختبر واعملوا لفحوصات الموجودة
الممرضة :طيب دكتور
طارق ونادر :معافى ان شاء الله
خرجوا من الغرفة في الممر
طارق بخوف :نادر شفيك
نادر :لا تخاف انا منيح
طارق :ئلي كم يوم مو عاجبني وضعك فيك شيء
نادر :لا تقلق دوخة وبتروح
طارق :قوم معي لازم نطمن على صحتك
نادر :والله ما فيني شيء
طارق :من دون اعتراض امشي
نادر :طيب وانا متأكد ما فيني شيء واذا تاكدت الغذا على حسابك
طارق : ما بتفكر ئلا في بطنك
نادر :بشنو بدي افكر فييك مثلا
طارق :هههههههههههههه اقول مشينا
في السيارة
جود :كمان بتاخذ لها ورد
سعد :هاذي الاصول وحدة تنزل معي تختار
هديل :مالي نفس انزل روحي جود
جود :ولاااا انا خذ حلااا بتحب الورد اكيد راح تعرف تختار
حلااا بدها تعترض :بس
قاطعها وحب يحرجها :لا تخافي انا ما باكل لحوم بشر
حلااا :ها لا انا مو خايفة مين قال خايفة
سعد عجبه توترها :طيب انزلي
حلااا :طيب
في محل الورد
راحت حلااا تشوف الورد
البائع :بتحب اساعدك بشيء
سعد :اها بدي باقة ورد مرتبة وحلوة
البائع :لزوجتك
سعد ويطالع حلااا :ها لا لمريض
البائع :طيب شو بتحب أي نوع
سعد :ما بعرف لحظة
اتجه لحلا :من أي نوع ناخذ
حلا /هممممممممممم لا مو حلو نوع واحد خليه يشكل ويكثر اللون الاحمر
سعد :طيب
بعد فترة جاب لهم الطلب واتجهوا على المشفى
في الجامعة
معتز وتامر زي عادتهم
والبنات كانوا طالعين من المحاضرة وبالكوفي
ناديا :اخيرااااا خلصت
ملاااك :جد مليت
ميديا :المحاضرة الثانية أي ساعة
ناديا :2
ملاك :يالله كثير متاخرة
ميديا :شنو هل يوم اوووووووف
ناديا :بنات متى بتجو عندي
ميديا :بدك تعذريني ندو لسبوع هاذا كله مشغولة ل عرس اختي
ناديا :طيب انتي معذورة اما انتي لااا
ملااك :طيب يوم الجمعة
ناديا :اوكى اتفقنا

في الشركة وتحديدا بالكوفي
كانوا كلهم جالسين واجى لعندهم نواف :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
نواف :جدي منيح اني لقيتك, لوراق ئلي اعطيتني اياهم راجعتهم وما بدهم ئلا توقيعك موجودات في مكتبك
الجد :الله يعطيك العافية
نواف :في كمان شغلة
الجد :امر
نواف :ما يامر عليك ظالم بس بدي اجازة
ابو طارق :اجازة وما ئلك يومين مداوم
الجد :لما يصير لك ثلاث اشهر هون بتاخذ بعدها اجازة
يزن :ليه
نواف :الله يخليك يا جدي بعد شهر المبارة ولازم نتدرب منيح
الجد :اذا هيك موافق وادرب منيح بدي ترفع راسنا
نواف :شكرااااا ودايما راسك مرفوع يا جدي
ابو سعد :يلا روح للتدريب
نواف :طيب ,ها فارس التذاكر حطيتهم على مكتبك اعطيهم للشباب
فارس :طيب
نواف :بااااي
الكل :مع السلامة
في المشفى اخذوا من الرسبشن رقم غرفة المعلمة وراحوا لعندها طق الباب
:ادخل
دخلوا واول شيء جود وعرفتها المعلمة لانها جود ما بتتغطى
سعد :احم احم
جود :ادخل ما في حد
دخل سعد :السلام عليكم
المعلمة :وعليكم السلام
سعد :كيفك يا مدام
المعلمة :من الله بخير
سعد :احنا اسفين على كل شيء صار
المعلمة :ولا يهمك ما صار شيء
سعد :اعطى نظرة لجود يعني اعتذري
جود ان شاء الله الموت يبلاكي :ان شاء الله تقومي بالسلامة يا مس وبشوفك بكرااا بالمدرسة تشاااااو
وخرجت لبرا ولحقوها البنات
سعد :اعطاها الورد :جد اسفين واذا بتريدي أي تعويض احنا جاهزين
المعلمة :ما صار شيء يا ابني
سعد :عن اذنك
المعلمة :اذنك معك
في الخارج
سعد :بصراحة يا جود انتي غريبة
جود :لا غريبة ولا شيء
سعد :وما بتخافي انها ترسبك
جود :لا لا تخاف
سعد بابتسامة تذوب : يا بنات اليوم راح اطلعكم مشوار عمركم ما حلمتن فيه
البنات بحماس :هووووووووووووه

الساعة 4 العصر في التاكسي
ميديا :ياله قلبي انا رايحة
ملاك :مع السلامة
طلعت ميديا واتجهت على بيتها ورن جوال ملاك
ملاك :هلا تمور
تامر :هلااا وينك خفنا عليكي
ملاك :الحين خلصت المحاضرة وانا بالتاكسي راجعة على البيت
تامر :طيب لا تطولي
ملاك :اوكى باي
تامر:مع السلامة
ام فارس :ها يا ابني وينها
تامر :قبل شوي خلصت محاضرتها هي بالتاكسي
ام فارس :مو متطمنة حاسة راح يصير شيء وحلا ما رجعت
يزن :لا تخافي ما بصير شيء وحلا مع بنات اخوي وسعد
الجدة :ان شاء الله خيرر
كانوا كلهم جالسين بالحديقة وكل واحد جالس وحاسس انه راح يصير شيء بس ساكت حتى ما يخوف الباقي
في التاكسي
ملاك :وقف هون
السائق :انسة اذا بتحبي بوصلك على باب بيتكم
ملاك :لااا شكرا
نزلت من التاكسي

في السيارة
الشب :هاي هي
الشب 2:اها
الشب :طيب انا بروح اجيبها وانت بتقرب السيارة
الشب2 :اوكى بس دير بالك ما حد يشوفك
الشب:ولا يهمك

دخلت ملاك محل قريب من بيتهم فيه كوزمتكس بعد ما اخذت اغراض ئلي لازمتها خرجت من المحل وكانت حاسة باحد بيمشي وراها لفت وجها وشافت واحد وراها اجت بتركض بس هو مسكها صارت تصرخ المكان ما كان فيه حد وحاولت تفلت منه هو ماسكها خبطت بقوة على رجله تركها وهي هربت لكن لحقها و هي كانت اسرع منه وكانت تمشي شوي وتطيح ما كانت تشوف الطريق من دموعها وصلت على باب القصر الخارجي وكان مفتوح ودخلت تصرخ :مااااااااااماا ساعدوني طاحت على الارض
في الحديقة
يزن كان يمشي بالحديقةوقف فجأ صرخ باعلى صوته :ملاااااااااااااااااااك
راح ركض لعندها وكلهم وراه
بعد فترة صحيت وكانت تشوفهم بس مو متأكدة بعد ما اتضحت لها صورتهم صارت تبكي :
الجد:بنتي شنو صاير عليكي
ملاااااااااك تحكي كلام مو مفهوم
ابو فارس :يا بنتي اهدي بالاول
بعد ما هدت
تامر :ملاااا ك لا تخوفينا عليكي اتكلمي
ملاك تحكي شوي وتبكي :كنت راجعة على البيت رحت على المحل ئلي عند البيت اشتريت كم غرض وانا طالعة حسيت حد بيلحق فيني لفيت لشوف مين كان واحد لاحقني انا هربت منه بس هوهو مسكني وصار يجر فيني ضربته على رجله تركني انا هربت منه وما بعرف شو صار <كانت تبكي بصياح وقطعت قلوب الكل عليها :
ام فارس تضمها :يا روحي انتي لا تبكي
ملاك :ماما مين هم شو بدهم مني
دخلت حلاااا :مرحبـ ماما شفيها ملاك
فارس تكلم :وين كنتي
حلااا بخوف :كنت مع بنات عمي
الجد :ام عبدلله خذي البنات واطلعوا لفوق
الجدة :طيب يلا يا بنات
وطلعوا على غرفة ملااااك بعد ما نامت خرجوا وقعدوا بالصالة وحلا راحت على غرفتها تبكي واتصلت على بيت عمها
في المشفى
طق الباب
طارق :ادخل
دخلت الممرضة : فحوصات الدكتور نادر جاهزة
طارق طيب اطلعي وسكري الباب ولا تدخلي حد عندي
الممرضة :امرك دكتور
خرجت من عنده وبعد تردد فتح الاوراق وشاف النتيجة وتمنى انه يكون بحلم صار ئلي كان خايف منه اخذ لوراق وطلع من المشفى وكل هموم الدنيا فيه
كان جالس مع اهله في الصالة وكان يفكر بحلااا تعرف على كثير بنااااااااااات لكن ولا بنت حس باتجاها شعور نفس ئلي حسه اتجاه حلااا
قطع افكاره صوت التلفون رد هو لانه كان اقرب واحد
حلا :الوووو
سعد ميز الصوت :اهلين مين معي
حلا بصوت كله صياح :انا حلااا اعطيني جود او هديل
سعد :طيب لحظة
اجت جود
:شنو صرتي مشتاقة لنا
حلا تبكي :جووووووود
جود بخوف :خير ليش بتبكي
حلاااا :ملاك
جود :شفيها صاير عليها شيء تكلمي
حلااا :اليوم في حد حاول يخطفها وهي راجعة على البيت
جود :شنوووووووووو خطفوها
حلا :لااااا هربت منهم بس حالتها بتقطع القلب احزنت عليها
جود :اكيد ئلي صار مو قليل احنا جايين
حلااا :لااا ما في داعي هي نايمة
جود :طيب طمنينا عليها
حلا :طيب بااي جود :مع السلامة
سعد :شو صار
ام سعد :بنتي مين
جوووود سرحانة :ملاااااك
ابو سعد بصدمة: كيف خطفوها
جود :ها لا
هديل : تكلمي شنو صاير عليها
جود :في حد حاول يخطفها بس هربت منه
سعد :مين
جود :ما حد بيعرف
هديل زلة لسان :يمكن بدهم فدية مثل جود
صمت :...................
طلعت جود على غرفتها
هديل تبكي :والله ما كان قصدي
ابوسعد راح يكلم ابوه ويفهم منه شو الموضوع
سعد يحضن هديل :ولا يهمك لا تبكي
هديل :ما كان قصدي والله
سعد:بعرف
انه مو قصدك
في بيت ابو طارق كانوا جالسين بالصالة دخل على البيت ومو حاس بشيء جلس على الكنبة والكل يطالع فيه وفي حالته ئلي ما بطمن حد
بعد سكوت
ابو طارق :طااارق انت منيح
طارق :.....
نواااااف :طارق فيك شيء
طارق حس عليهم :ها متى جيتوا في شيء
ام طارق :احنا من الاول قاعدين
طارق :اسف ما حسيت عليكم
ابو طارق :شفيك يا ولدي صاير عليك شيء
طارق طالع في خواته اجت عيونه بعيون منار ونزلهم على طول
ام طارق :يا بنات روحوا ناموا
فهموا وراحوا بس ما طلعوا وقفوا ورا الباب
نوااااف :يا اخوي تكلم
نزلت دمعة على خده بس مسحها على طول :ليش هيك يا يمه مكتوب لي اتعذب بحياتي
ام طارق تبكي :اتكلم لا تخوفني عليك اكثر من هيك
طارق :اول شيء فقدت الانسانة ئلي حبيتها اكثر من نفسي اخوها عوضني على فراقها كان دايما يخفف عليه ليش افقده هو كمااااااان
ابو طارق :طارق شو بتحكي اتكلم عن أي اخو بتحكي
طارق بالم :نااادر
ام طارق :شفيه
طارق :مريض
الاربعة :شنووووو
طارق :مريض بالسرطان
اجت على الكل صاعقة
سمعوا صرخة :مناااااااااااااااااااااا� �ار
قاموا كلهم وطلعوا على مصدر الصوت وكانت منار على الارض
رفعها نواف وحطها على الكنبة
طارق :اعطيني عطر
ميديا :على طول راحت جابت عطر وحطه على ورق محارم وشممه اياها شوي شوي صحيت
منار تبكي :طااااااااااارق مزبوط ئلي سمعته قول انك بتكذب تكفى يا اخوي تكفى قول انه مقلب
طارق خانته دمعته:انا اسف يا اختي هاذا ئلي صار
معتز :بيعرف
طارق :لااااا
ابو طارق :لازم تخبره
طارق :ما بقدر يبه اخبره ما بقدر
رن جرس الباب وراح فتح معتز
معتز بابتسامة حزن :هلا يالنسيب تفضل
نادر :زاد فضلك طارق موجود بدق عليه ما برد معتز :ها هو داخل ادخل
دخل معتز مع نادر بعد ما طلعوا خواته
نادر :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سلم عليهم وجلس
نادر :طارق بتصل عليك ما بترد
طارق :خلص الشحن يمكن
ام طارق :كيفك يا ابني
نادر :تمام وانتي يا خالتي
ام طارق :الحمدلله
نادر بمزح :شنو طارق لسا عند وعدك
طارق :أي وعد
نادر :شكلك انسيت اتفاقنا اليووووم انه اذا ما طلع شيء بالتحاليل بتعزمني على الغذا
ضحكوا كلهم لكن من داخلهم بيتعذبوا عليه ونادر حس بشيء بس سكت
بعد فترة طلعوا من الغرفة وخلوا طارق ونادر لوحدهم
طارق :بدي اخبرك شيء نادر
نادر :في شيء
طارق مد له الاوراق :اقرأهم
نادر ياخذ الورق :تحاليل مريض
طارق :اها
قرأهم نادر بعدها قرأ الاسم وكانت صدمته مو اقل عن ئلي قبل
طارق :نااااادر
نادر :معليه طارق بنتكلم بعدين
طلع نادر من البيت ومو داري شو يعمل ولا وين يروح صدمته قوية
في اليوم الثاني كان الكل حزين خايفين قلقانين في بيت الجد جالسين الكل في الصالة
كانوا جالسين بالصالة الداخلية ملاك وحلا وهديل وجود وميديا وفي الصالة الخارجية الجد والجدة وابو فارس وام فارس ويزن وفارس وتامر
عند البنات
ميديا تبكي :ليه ما خبرتيني يا ملاااك
ملاك بتعب لا تخافي ما فيني شيء والله
هديل نفس الشيء :الله يا خذهم ان شاء الله
جود :خلاص انتو ما بنقعد معكم ليه الصياح
ميديا تشهق :بنااات نادر
حلا :صاحب طارق
ميديا :اها هووو
ملاك :شفيه
ميديا :معاااه اسرطان
حلا بكيت :يا حرااااام وشنو صار بمنااار
ميديا:من مباررح حابسة نفسها بالغرفة وتبكي
ملاك نزلوا دموعها :الله يعينها
الكل تاثروا وبكوا على حال بنت عمهم ئلي ما فرحت بزواجها ئلي بعده ما اجى حتى جود حزنت عليها بس كانت صامده وواعدة نفسها من هذاك اليوم ئلي يعتبر ئلها مشئوم انها ما تبكي ومن هذاك اليوم ما حد شاف دمعتها ابدا تركتهم يبكوا وطلعت قعدت برا:السلام عليكم
:وعليكم السلاااام
جود :عمي يزن روح شوف البنات عاملات مناحة داخل
الكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يزن :شنو حصل
جود :بيبكوا على منار
الجد:ليه شفيها
جود :نادر معاااه السرطان
كلهم \اوانصدموا وقام الجد وابو فارس راحوا على بيت ابو طارق ودخل يزن عند البنات وتكلم معهم بعدين خرجوا كلهم وقعدوا بالصالة الخارجية
كان واقف على باب البيت ومتردد يدخل او ما يدخل بس بالاخر قوى نفسه ودق الباب
فتح له الشب وكان مستغرب من وجوده :طااااارق
طارق بابتسامة مالها طعم :اهلين حمد شلونك
حمد :تمااااام ادخل
طارق :نادرموجود

حمد بحزن :اها بغرفته
دخل طارق وشاف بطريقه ام نادر وكانت تبكي :كيفك يا ابني
طارق :الحمدلله
ام نادر :شايف يا ابني شو صاير بنطلع من مشكلة بندخل لمشكلة اكبر ما فيني استحمل افقد ابني زي ما فقدت بنتي
طارق بالم وحزن باين على صوته :لاااا تخافي يا خالتي نادر ما فيه ئلا كل خير
حمد :اتفضل طاااارق هو بغرفته
طارق :شكرااااا ..اتجه على غرفة نادر
حمد :يمه الله يهديكي ما صدقنا انه نسيها انتي بترجعي وبتذكريه فيها خليه بهمه
بغرفة نادر دخل طارق لعنده
طارق :شلونك
نادر :كيف لازم اكون
طارق :طيب قووووم بدل بنطلع
نادر :لوين
طارق :على المشفى
نادر:طارق مالي نفس اطلع مكان حابب اقعد لوحدي
طارق :نادر لا تعمل زي الحريم قوووم بدي تعمل كم فحص
نادر :هاذا نصيبي وراح ابقى هيك لحتى الله ياخذ امانته
طارق عصب :شلون راح تبقى هيك كيف طاوعك قلبك تتركني لحالي اذا انا ما ئلي عندك خاطر شنو ذنب خواتك بكفي فقدوا ابوهم لازم يكون عندهم سند فكر بامك شتو راح يصير عليها فكر باختي راح تترمل مو حرام عليك تتركهم وراك وما تفكر ئلا بنفسك نادر انا فقدت الغالية ما قدرت اساعدها ماتت بسببي ما بدي افقدك انت اخوك حمدبعده صغير بده ياخذ باله من دراسته ولا من خواتك
نادر ليه حد معذبني غيركم :بس ابدل لحظة
طارق ابتسم :بستناك تحت
خرج طارق ومر من عند الصالة وكانوا قاعدين ام نادر وحمد
طارق :ببتأمريني شيء يا خالة انا طالع
ام نادر :بدري يا ابني خليك
طارق :لااا بدنا نطلع على المشفى نسوي شوية تحاليل
ام نادر :اخيراااا اقنعته يخرج من غرفته
طارق :يا خاله لا تخافي على نادر وطول ما انا عايش ما راح يصير عليه شيء وهاذا وعد مني ووعد الحر دين وباذن الله بتشافى
ام نادر :الله يخليك لاهلك ولاحبابك ولا ننحرم منك يا رب
:امين
حمد :انا بجي معكم
طارق :طيب
نزل نادر سلم على امه وطلعوا على المشفى وعمل فحوصات وصور اشعة وراحوا على المطعم وبعد العشاء ورجعوا كل واحد بيته
في اليوم الثاني في الجامعة
تامر :تفطروا
ملااااك :ايي
تامر :بروح اجيب لكم تعال معي معتز
معتز :يلا
ناديا :ملااااك ليش ما اتصلتي وخبرتيني
ملاك :لا تكبروها ,ميديا كيف منار
ميديا :على حالتها
ملاك :الله يصبرها
عند المدرسة
نزلوا البنات وقفوا على باب المدرسة يستنوا حلااا
واجوا لبنى وليلى وعبير
في طرف الاخر
الشب :أي وحدة فيهم جود
البنت :ئلي كاشفه
الشب بخاطره معقولة كل هل جمال والبراءة يطلع منها هاذا كله :طيب وليه كاشفة
البنت تغمز ئله: شكلها عجبتك
الشب :لا ما عجبتني ولا شيء انا بروح قبل ما توصل امي
البنت :مع السلامة
في المشفى
طارق دخل مكتبه ولحقته الممرضة
طارق : برنامج اليوم ؟
الممرضة :عندك معاينة 3 اشخاص والساعة 1 عندك عملية
طارق :اجلي المواعيد
الممرضة :اوكى
طارق :وجيبيلي التحاليل وصور الاشعة الدكتور نادر
الممرضة :امرك وخرجت من عنده
جابت له التحاليل وصور الاشعة وشافهم وقعد يدور شغلاااات في النت ومضى على حاله هيك 4 ساعات
دخل لعنده نادر :مرحباااا
طارق :اهلين كيفك اليوم
نادر :تمام وانت
طارق :منيح اقعد بكلمك
جلس نادر :شنو صار
طارق : الورم مو منتشر ولازم باسرع وقت تعمل العملية قبل ما ينتشر وما نقدر نسيطر عليه
نادر :بس بتعرف يمكن ما اقوم منها
طارق :حتى لو لمرة وحدة بحياتك خليك متفائل بالخير راح اكلم اكبر الجراحين واخذ موعد للعملية
نادر :بعملها بس بشرط
طارق :تفضل
نادر :انت ئلي تعملها
طارق :انا اكيد انت جنيت راح اكون معك بالعملية بس مو انا ئلي بعملها لك
نادر :انا قلت شرطي وبعدين لا تقلل من حالك انت دكتور جراح ناجح ومو اول مرة راح تعملها
طارق :نادر خصوصا انت انا ما بقدر اعملها ئلك
نادر :قلت ئلي عندي واتصل عليه اذا قررت وانا ما راح اسلم حياتي لغيرك واذا بموت بدي اخر وجه اشوفه يكون وجهك ..وطلع من عنده
المغرب الساعة 7
في بيت ابو سعد
ابو سعد :كيف دراستكم يا بنات
هديل :تمام
ابو سعد :و جود
جود :عادية
ابو سعد :وانت يا سعد متى راح تجي تداوم بالشركة
سعد :يبه توني صغير لسا على الشغل ومالي خلق بدي اعيش شبابي
ام سعد :ئلي بعمرك فتحوا بيوت
سعد وهو يقوم :ان شاء الله يصير خير
في بيت ابو طارق
ام طارق :شنو صار معكم يا ابني
طارق :مبارح رحت على البيت واخذته وعمل فحوصات الورم مو كثير منتشر ولازم يعمل العملية باسرع وقت ممكن
الكل بصدمة :رحت على بيتهم
طارق :اها
طارق من اول ما ماتت اخت نادر ما دخل بيت اهل نادر
ابو طارق :طيب يعملها
طارق تنهد :وافق بس بشرط
:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طارق :انا اعملها له
ام طارق :طيب ليه لااا
طارق :مستحيل انا اعملها ئله
منار :طارق انا بعرفه كثير لنادر اذا ما عملتها له ما راح يقبل حد ثاني <بكيت >بعدين بتعرف شو هي النتيجة وهو لو مو واثق فيك ما كان رضي انه انت تعملها
اتذكر كلام نادر<< قلت ئلي عندي واتصل عليه اذا قررت وانا ما راح اسلم حياتي لغيرك بدي اخر وجه اشوفه يكون وجهك >>
طارق :والله ما فيني اذا بهاذا الوقت متوتر ومو عارف شو اعمل كيف بالعملية اذا صار شيء ما بسامح نفسي ابدا
نواف :طارق حياة الرجال صارت متعلقة برقبتك
قااااام من عندهم وطلع على غرفته وغرق بتفكيره
في بيت الجد
يزن :شو برنامجكم بكراااا
ملااااك :انا طالعة عند صاحبيتي
حلااا :عند ناديا
ملاك :اها تجي معي
حلااا :لااا مو حابب اطلع
يزن :اموت واشوفها ئلي زاعجتينا فيها حلووووووة
تامر :عليها عيون خقاااق
يزن:ليوم باجي على الجامعة وفرجيني اياها شو رايك فارس
فارس :صدق ما عندكم ساالفة
ملااااك :هاي انت وهو خليكم ابعاد عن صديقتي ترا هي مو من البنات ئلي بتعرفوهم
فارس :اتكلم محامي الدفاااع
ملاك اعطته نظرة وطلعت على غرفتها
يزن :فااااااارس
فارس :ما عملت شيء

كان جالس مع امه وخواته رن جواله
:هلاااا
طارق :اهلين كيفك
نادر :تمام وانت
طارق :منيح .......
نادر :قررت
طارق :ايه
نادر :شوووو
طارق بتردد :موافق
نادر :اتفقنااا يا دكتور
طارق :نادر بلا مزحك
نادر :طيب متى
طارق :السبت بعد بكرااا
نادر :طيب بشوفك بكرا بالمسجد
طارق :اوكى بااااي
نادر :مع السلامة
نادر يكلم اهله :راح اعمل العملية
ام نادر :الله يقومك بالسلامة يا ابني ويحميك من كل شر
الكل :امين
هنوف :متى
نادر :السبت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ اعرفكم على عائلة نادر
ابو نادر من رجال الاعمال المهمين بالبلد توفي قبل كم سنة
ام نادر طيبة وحنونة وبتحب اولادها كثير وهم اغلى شيء عندها بالدنيا
نادر 27 سنة بيشتغل دكتور في المشفى شب اصيل بمعنى الكلمة هو من بعد ابوه رجال البيت كان لخواته اب واخو بنفس الوقت وصاحب طارق الروح بروح لو حد فيهم يطلب من الثاني روحه بيقدمها ئله من دون تردد وحب اخت طارق مناااااار وخطبوا بتعرفوا تكملة القصة
حمد 23 سنة 4 سنة جامعة مثقف كثيررر بيحب يقرأ وكان بده يترك الدراسة ويشتغل بشركات ابوه بس قال له نادر انه يكمل دراسته وبعدين بيشتغل وئلي بنظم الشغل هلاااء نادر مع عمه
ريم 22 سنة ناعمة طيبة كلها انوثة حلللللوة خطبها طارق عن حب بس قبل 5 سنوات عملت حادث وماتت
هنوف 17 سنة ثالث ثانوي
نهى 14 سنة واخر العنقود
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ


يتببببببببع

اغلى دانه likes this.

تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 08:20 PM   #4

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في اليوم الثاني
صحي الكل افطروا على الاذان راحوا لرجال على المسجد والحريم صلوا في بيتهم وكل وحدة بتعمل شغلها
بعد ما طلعوا من المسجد
الجد :بكرا العملية
نادر :اها بكرا
الجد :الله يقومك بالسلامة
نادر :الله يسلمك
طارق :تعال معنا على البيت اتغذا
نادر :ان شاء الله مرة ثانية
حمد :مع السلامة
الكل :مع السلامة
العصر
دخل معتز وهو يركض :هااا فارس شفت ملاك
فارس ورافع حواجبه :شنو بدك منها
معتز :بسرعة وينها
فارس :شوفها بغرفتها
معتز ويركض :طيب ..وهو طالع على الدرج شاف تامر
تامر :شفيك
معتز :تعال
طلع معه وراحوا على غرفة ملاااااااك
طقوا على الباب
ملااااك :طيب جاااااي اوف كسرتوا الباب
فتحت الباب
تامر ومعتز :مرحبااااا
ملاك :اهلين خيرررررر
معتز :ملااااك يا حلوة انتي
ملاك :جيب من الاخر
معتز :بدي تحكي مع بنت وتقلعيها بستين داهية مو طايقها ابدااااا بليززززز وقال بتحكي انه
ملاك قاطعته :شايفة صارت شغلتي
تامر :حراااام بس اخر مرة
ملاااااك :طيب يلا دق
معتز : هي بتتصل
تامر :شكلك طالعة
ملاك :اها بروح عند صاحبيتي
معتز :شكلك حلوووووو
ملاااك :شكرااا
كانت لابسة بنطلون اسكني جينز ازرق وبلوزة ابيض على ازرق سماوي عاكس على عيونها الزرق طالعة حلوووووووة كثير
رن جوال معتز :خذي
ملااااك :طيب
فتحت سبيكر وردت :الووووو
البنت :اهلين مو هاذا جوال معتز
ملاك بجدية :نعم هاذا جوال النقيب معتز
البنت :شكلي ملخبطة بالرقم
ملاك : ا انتي اسمك .غطت السماعة بايدها
ملاك:شو اسمها
معتز :غلااا الـ
ملاك :انتي اسمك غلااا الـ ...
البنت بخوف :اها انا كيف عرفتي اسمي
ملااااك :طيب يا انسة روحي جهزي نفسك
البنت :ليش
ملاك كاتمة ضحكتها : خبرني النقيب انه راح يجي على بيتكم وياخذك على قسم الشرطة
البنت تبكي :تكفين احكيله لاااا يجي اهلي بيذبحوني اذا دريوا اني بكلم شباب اصلاااا انا انخطبت واحكيله انه ما كان قصدي من الكلام ئلي قلته
ملاك :والله ما فيني اعمل شيء هو بطريق لبيتكم
البنت :باي
ملاك :وين رايحة
البنت بغبا وزادت صياح :بروح اهرب قبل ما يوصل
ملاك :لوين
البنت شكت :منو انتي
ملاك اشوي وبتنفجر :احم انا الشرطية عفريتة من قسم التعذيب للنساء
البنت صرخت وقفلت التلفون
الثلاثة انفجروا ضحك
تامر :ههههههههههههههههههه ههههههههههه ههه
معتز :ههههه الله يرجك عفريتة مرة وحدة
ملاك من كثير ما ضحكت شوي وبتبكي :اااااه يا بطني مو قادر هههههههههههههه هههههههههه ههه
خلاااااص بنفجر ههههههههههه
تامر :هههههههههههه شكلها انتحرت
ملاك :هههههههههههههههههههه شباب اتخيلوا انه اسمي صدق عفريته
الثلاثة :هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
معتز :ويكون زوجك جوكر
ملاك :هههههههههههههههه خلاص خرب مكياجي يالله منكم
صار كل شيء تحت انظار فارس حتى هو نفس الشيء ما قدر يمسك نفسه وضحك عليهم
زبطت ملاك مكياجها ومعتز وتامر حوسولها الغرفة واكلوا بهدلة ونزلوا الثلاثة على غرفة الجلوس وهم يضحكوا وكانوا كلهم موجودين
يزن :ضحكونا معكم
ملاك تلبس عبايتها وتضحك :هههههههههههه خلهم يحكولك انا طالعة
ام فارس :مع السلامة
الجدة :بنتي انتبهي لنفسك
ملاك :من عيوني
سلمت عليهم وطلعت على بيت ناديا
فارس متنرفز:يمه شلون بتخليها تروح لوحدها
ام فارس :ملاك مو صغيرة بتعرف تتصرف بعدين الناس واثقين فيهم ومن عائلة محترمة وبتروح اتغير جو احسن من قعدة البيت
الجدة :وبعدين يا ابني مو اول مرة بتروح عندهم
فارس :هي كبرت خليها قاعدة بالبيت لحد ما يجي نصيبها
ابو فارس بحزم:فارس انهى الموضوع ملاك ما بتعمل شيء غلط
فارس عصب وطلع على غرفته قعد على بلكونة غرفته

في بيت ناديا
ناديا :اتاخرت مو
ام ناديا :لااا يا بنتي
نزل فهد من الدرج
ناديا :فهدددد شنو بتسوي في البيت اطلع
فهد :وين بدي اطلع
ناديا :أي مكان المهم اطلع بتجي صاحبيتي <ما كملت كلامها رن الجرس >
ناديا :ياربي منك هاي اجت روح على المطبخ ولا تطل ولما نطلع لفوق بتخرج فاهم
فهد :طيب
راح على المطبخ وجلس على الكرسي بملل
راحت ناديا تفتح الباب
ناديا :هلا والله تو ما نور البيت
ملاك بعصبية :ناديا ساعة بتفتحي
ناديا تحضنها :اسف يا روحي
ملاك :كل هالجمال لي
ناديا :اكيد اعطيني عبايتك
ملاك :لااا بلا ما يجي اخوكي
ناديا :لا تخافي ولا حد هون
ملاك :فكت لثمتها واعطت العباية لناديا وخلت الشال على كتوفها
ناديا :انتي ئلي طالعة قمرررر انا ما بجي شوي من جمالك
ملاك :لا تجاملي
ناديا :هههههههههههههه ادخلي
دخلت ملاك مع ناديا وسلمت على ام ناديا
وكان هاذا تحت انظار فهد ئلي اول ما سمع صوتها لا ارادي اتجه على الباب بس انقهر لانها كانت معطيته ظهرها وما شاف وجها انتبهت عليه ناديا صارت اتاشر له يعني روح بس هو معند واقف
ملاك :ناديا في احد خلفي
ناديا بارتباك :هههههههه لا ولا حد
ام ناديا :شافت فهد ئلي اتخبى :بنات اطلعوا فوق اريح لكم
طلعوا وهم بيمشوا
ملاك :ههههههه ما دريتي شنو سوينا انا ومعتز وتامر
ناديا :شنووووو
ملاك :طلب مني معتز انه اقلع بنت من ئلي متعرف عليهم اما شو سويت فيها العجايب
ناديا كشرت :وليه يتعرف عليهم من الاصل
طلعوا على الدرج واتجهوا على غرفة ناديا
فهد حتى ما شفتها :ياربي انا شو بعمل ياما اجوا بنات عند ناديا بس ولا وحدة لفتت انتباهي زيها اصلا ما بصير افكر فيها
قطع تفكيره صوت امه بعصبيه :فهد انت ما بتبطل حركاتك ها
فهد خاف :ما عملت شيء
ام ناديا :شو ئلك ساعة بتعمل عند الباب
فهد اتوهق :كنت بشوف اذا طلعوا ولا لا
ام ناديا :اطلع هلاء ويا ويلك اذا بشوفك عدت هالموقف ثاني مرة فاهم بنات الناس مو لعبة عندك
فهد :طيب
خرج على الحديقة بيتهم
في بيت ابو سعد
كانوا جالسين في الصالة ودخل ابو سعد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو سعد :جود تعالي على مكتبي بكلمك
جود :حاضر
بعد ما راح ابو سعد
سعد :شنو عاملة
جود:ما عملت شيء يمه بتعرفي شيء
ام سعد :لااااا
طلعت جود لعند ابوها طقت الباب
ابو سعد :ادخلي
دخلت جود وجلست محل ما اشر لها ابوها :في شيء يبه
ابو سعد بدون مقدمات :اليوم في ناس خطبوكي
جود بصدمة :شنووووو
ابو سعد :الرجال منيح وما في مثله
قاطعته :يبه انا مو موافقة ما بدي اتزوج
ابو سعد عصب :مو على كيفك يا جود انتي كبرتي
جود ما كانت مستوعبة ئلي بصير معقوله انا يا يبه تغصبني على شيء ما بدي اياه
خرجت من عند ابوها معصبه وراحت على غرفتها وشافها سعد لحقها ولحقتهم هديل
سعد :جود شو صاير
جود:.....
هديل :جود خوفتينا شو صار
جود :بقهر :ابوي بيزوجني
سعد بابتسامة :لازم تفرحي مو تزعلي
جود :انت عارف شنو بتقول انا ما بدي اتزوج
سعد :اليوم او بكرا راح يجي نصيبك وراح تتزوجي
جود :ليش ما بدكم تفهمواااااااااااا لا الحين ولا بعدين ما بدي
هديل :ليه
جود :من دون ليه ما بدي وبس بدي اعيش حررررررررررررة ما بدي افهموني
في بيت ناديا
ملاك :اوووووف لي ساعة بستنا فيها وين راحت اتاخرت احسن شيء بنزل لها
فتحت الباب وكانت بتطلع لكن اتمنت الارض تنشق وتبلعها وما تنحط في هل موقف
كان بنفس اللحظة طالع فهد على غرفته وما صدق انه شافها تجمد بمكانه ما كان متوقعها بهل جمال
بعد دقائق انتبه لنفسه :انا اسف وراح من عندها
اما هي دخلت على الغرفة وغطت وجها بايديها وصارت تصيح
بعد فترة دخلت ناديا اتفاجئت انها بتبكي
ناديا خافت :شنو صاير ملاك
ملاك :........
ناديا :تكلمي
ملاك :اخوكي
ناديا بتعجب :شفيه سوا لك شيء
ملاك :شافني <وقاعدة تبكي بصوت عالي شوي وصل صوتها لغرفة فهد لانها كانت كثير قريبه وتفاجأ انها بتبكي للحظة فكر انها شافت جني مو هو
بعد سكوت :شافك وانتي كذا
ملاك :ايه
ناديا تخبط ايداها في بعض :عوض الله عليك يا اخوي
ملاك رفعت راسها :ها
ناديا تضحك :اكيد انهبل لما شافك
ملاك :يا مخف دمك احر ما عندي ابرد ما عندك
ناديا :شو اعمل انتي كذا حلوة
ملاك :بلا سخافة ئلي بيسمعك بيحكي ملكة جمال العالم
ناديا :هههههههههههههههههههههههه� �ه

بعد ساعتين
ملاك ::ماما ارسلي ئلي السواق
ام فارس :راح على السوق
ملاك :ياربي طيب يزن تامر ولا واحد هون
ام فارس :لااااا ببعتلك فارس
ملاك بسرعة :لااااا ابوس ايدك اروح مشي ولا اركب معه
ام فارس :شو بتعملي
ملاك :بطلب تاكسي
ام فارس :طيب مع السلامة
ملاك :باي
ناديا :لشو التاكسي فهد بوصلك
ملاك طيرت عيونها :مستحيل
ناديا :بلا دلع امشي
ملاك :انتي جنيتي اكيد وبعدين مستحيل اركب معه الناس شو بدها تحكي اذا شافونا مع بعض وبعد الموقف مرة متفشلة مو حابب اشوفه
ناديا :لا تخافي انا معكم ما بركبكم لوحدكم
ملاك بعد تفكير :طيب
نزلوا تحت وشافوا فهد بستناهم بالسيارة اول ما قالت له ناديا نزل على طول
ركبوا السيارة وكانوا ناديا وفهد يسولفون وهي ساكتة ما قالت ولا كلمة وبعد ربع ساعة وصلت وهي حستهم سنين مو ساعات
سلمت عليها ناديا ورجعت وكان واقف فارس في الحديقة
فارس بعصبية :مين ئلي راكبة معه
ملاك :نعم
فارس :جاوبي مين ئلي كنتي معه
ملاك :مالك شغل فيني فاهم
فارس عصب اكثر وانقهر انا ما عمرة حد كلمني بهاذي الطريقة تجي وحدة زي هاي وترفع صوتها علي :ترى هاذا بيت ناس محترمين فاهمة وبكفي انه احنا متحملينك قاعدة على قلوبنا مثل الهم
ركضت ملاك داخل حمدت ربها انه ما في حد وراحت على غرفتها تبكي قهر وحزن لحد ما نامت
فارس كان مقهور ومعصب هو شاف فهد وما انتبه لوجود ناديا لهيك فكر انه حبيبها
في بيت ابو نادر كانت تكلم في التلفون

:ليش ما خبرتوني
ام نادر :ئلي فيكي بيكفي
:ماما لا تنسي هو ببقى اخوي سندي حتى لو بعيده عنكم
ام نادر :عارفة يا بنتي
:طيب شو بده يصير
ام نادر :بكرا بيعمل العملية
:بده يسافر
ام نادر :لا هون بيعملها ما قبل يسافر
:كلمتوا دكتور من برا
ام نادر :لا ما بده طلب من طارق يعملها ئله بس ما قبل بعدين قبل تحت ضغط الكل عليه
:طارق ما غيره
ام نادر بحزن :اها
تغير الموضوع :ومنار كيف حالتها
ام نادر :كاسرة خاطري هل بنت الله يصبرها ويصبرنا
:امين انا بسكر باي
ام نادر :ديري بالك على نفسك
:طييب
ام نادر :مع السلامة
في اليوم الثاني في المشفى
كان الجو حزن الكل كلهم بسلموا على نادر ئلا منار ئلي كانت تطالعهم بصمت واقفة على زاوية الغرفة دخل طارق ومعه ممرضات وكان لابس لبس العمليات وباين الحزن على وجهه
طارق :جاهز
نادر :اها
اشر طارق للممرضات يا خذوه على غرفة العمليات طالع على منار ئلي كانت تحاول تكون قوية بس اول ما التفت لها نزلوا دموعها ابتسم لها واختفى من بين انظارهم والكل يبكي ويدعي انه يقوم بالسلامة
بغرفة العمليات بعد ما خدروه
نادر بتعب :طارق
نزل طارق لمستواه لانه كان نايم على بطنه :نعم
نادر : اوصيك على امي وخواتي اذا صار لي شيء هم امانتك وقول ولا حد يبكي عليه ومنااار
قاطعه :نادر لا تقول هيك
نادر يفتح عيونه :بدي اخبرك شيء عن ري... ريـــ ـم ....ما كمل كلامه لانه نام من تاثير المخدر
طارق مسح دمعته ئلي نزلت على خده واخذ نفس وسما بالله وابتدى بشغله
وكانوا اهله وبيت ام طارق ينتظروا برا لرجال عند غرفة العمليات والحريم بمكتب طارق
في بيت الجد
الجدة :ملاك ليه ما نزلت تتغذا
يزن :حتى ما افطرت معنا صاير لها شيء
ام فارس :ما بعرف من مبارح ما شفتها
اجت ملاك ئلي باين عليها االتعب وحاولت تتجنب نظرات فارس لها :صباح الخير
الكل:صباح النور
ابو فارس :ملاك خير يبه تروحي على المشفى تعبانة
ملاك :لا يا بابا انا منيحة
الجد :تعالي عندي يا روح جدك انتي
راحت وجلست جنبه
الجد :ملاكي انتي تعبانة
ملاك :لا بس مصدعة شوي
حلا :بروح اجيب لك باندول
اجت الخدامة
:انسة ملاك المكالمة ئلك
ملاك مو قادرة تقوم وهي تنام على صدر جدها :اعطيني اياه
جابته لها الخدامة
ملاك :الوووو
جود :ملاك وينك بكلمك بموضوع ضروري
ملاك :هلا قلبي في شيء
جود :وينك
ملاك تطالع جدها بابتسامة :عند جدي
جود :طيب اطلعي برا بكلمك
ملاك :طيب ,عن اذنكم وطلعت من عندهم على الغرفة الثانية
......................
ملاك :جود مستحيل عمي ما بيغصبك
جود :لا بيغصبني يا ملاك عملها وقال انه بعد اسبوع الملكة
ملاك :هو مو غاصبك بس كل ما بيتقدم لك واحد انتي بترفضي وهاذا ما بصير لمتى هيك
جود :ملااااااااك افهميني ما بدي اتزوج
ملاك :يا روحي البنت ما في ئلها ئلا بيت زوجها
جود :ملاااااااك
ملاك :بصراحة ما بقدر اساعدك بشيء وانا متاكد انه عمي بيعمل كل هاذا لمصلحتك
جود :اوكى بمشي تحت رايكم بس والله ليشوف نجوم العصر لخليه يندم انه فكر يتزوجني
ملاك :هههههههههههههههههههه حسب علمي انه نجوم الظهر
جود :شنو عرفك انتي صارت نجوم العصر
ملاك :طيب لازم تتجهزي للملكة
جود :ما في داعي بلبس البدلة ئلي اشتريتها لعرس منااار
ملاك :طيرت عيونها :مجنونة انتي شو بدله هو ئلي بلبسها مو انتي لازم تشتري فستان
جود :انا مستحيل البس فستان لو تطبق السما على الارض
ملاك :انتي متهورة ومجنونة وبتعملي كل شيء انا بكرا بمر عندك اوكى
جود :طيب
راحت ملاك وجلست بعيد عنهم شوي وسرحانه والكل يطالع فيها اجت لعندها حلاا :ملاك ردي
ملاك :ها
حلا :وين رحتي
ملاك :كلمت جود
حلا :في شيء
ملاك :ما دريتي باخر خبر
حلا :لا شو احكي
ملاك :جود لسبوع الجاي ملكتها
حلا بعدم تصديق :قولي والله
ملاك :والله الحين خبرتني
حلا :اخر وحدة اتوقعت انها تتزوج هي
ملاك تضحك من دون صوت لانه الباقي ممكن انهم يسمعوا :جالسة تتحلف له
حلا :هههههههههههههههههه الله يعينه
تامر :ضحكونا معكم
حلا:لا تدخل
ملاك :اتوقعي شنو بدها تلبس
حلا :اكيد فستان
ملاك :لااااااا
حلا:شو
ملاك :البدلة ئلي اختارتها لعرس منار
حلا فاتحة عيونها بوسعهم :لاااا اكيد انهبلت
ملاك تخبي ضحكتها :اتخيلتهم هم لثنين لابسين بدل
حلا :ههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ملاك ما قدرت تخبي ضحكتها اكثر وانفجرت ضحك هي وحلا والكل مستغرب منهم
في المشفى كان الكل ئلي كان متوتر وخايف وئلي يدعي وئلي يبكي حالتهم حالة
ومروا ساعات خرج طارق والحزن والارهاق والتعب :باين على وجهه
اتجهوا الكل لعنده :بشر
طارق باسف:عملت ئلي عليه والباقي على الله

اغلى دانه likes this.

تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 08:22 PM   #5

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثااااااالث

بعد مرور اسبوع وما كان في أي تغيير واليوم ملكة جود ئلي كانت عائلية بس
ميديا تحط لها اللمسات الاخيرة من المكياج
الكل :قمرررررررررر
وقفت جود على لمراية ورجعت لفت للبنات وهي تاشرر :مين
هديل :انتي يا احلى عروس
جود كانت متغيرة كثير لابسة فستان قصير موف وعليه من عند الصدر كريستالات ومن الخصر ورده
وعاملة مكياج خفيف وناعم مغيرها كثيررررر ومحليها اكثر شعرها البوي القصير
جود :انا الهبلة لاني سمعت كلامكم
ملاك :لا تحكي هيك طالعة قمر
اجت حلااااا تركض وتلهث :بنات وين جود
جود :موجوووووودة وين بكون يعني
حلا مندهشة :الله يصبره للرجال اكيد راح يروح فيها
منار :ليه الركض
حلا قلبت ملامحها :لو تعرفوا مين هو العريس
هديل :بنعرفه
ميديا :حلوووو ولا لااا
حلا :هاذا ئلي هامك
جود :حلا اتكلمي
حلا :العريس هوووو ابن لمعلمة هداية
جود من اول ما سمعت كلامها قعدت على الكنب بذهول
منار :جود شنو صار لك
جود:اسمعتوا ئلي سمعته
منار :هي نفسها لمعلمة ئلي طاحت ونقلوها المشفى
البنات :اها
ملاك :بتحكي جد حلااا
حلا :اها والله
جود :اكيد بدها تنتقم مني
ميديا :شنو هل كلام
هديل :بروح اخبر ابوي ا انه ما بدك
منار :الله يهديكي شلون بدك تقولي له ما بدها وهم كتبوا لكتاب وهي زوجته
جود :شو راح اعمل
قطع كلامهم صوت الباب ودخلت ام سعد ئلي ما توقعت تشوف بنتها بهل يوم حضنتها وهي تصيح
جود :يمه ليه الصياح
ام سعد :فرحانه ما كنت مصدمة متى اشوفك بهل يوم اليوم راح تروحي وتتركيني
جود وووه يمه انا وين وانتي وين :ليش جيتي
ام سعد :منيح انك ذكرتيني سعد بيقول الرجال بده يشوفك
جود :لااااااا ما بدي يروح ينقلع
ام سعد :جود شنو هل كلام هو زوجك الحين
جود :بصوت واطي :لو الله ياخذه هو وامه بيوم واحد نتريح منهم
ميديا :ترى دعواتك مستجابة لا تدعي
ام سعد : قدامي
اقنعوها البنات لـ تنزل :لكن ما عرفت حلا اصرت انها تلبس صندل عالي وما عرفت تمشي منه كل شوي تجي بدها تطيح
نزلت وحمدت ربها انه وصلت على خير وانه امها معها كل ما تجي تطيح امها بتمسكها
سعد :شنو هل حلووووووو
جود :"ترى موفايقة لك
سعد :لازم تفرحي مو تعصبي
جود :لازم ادخل للثور ئلي جوا
سعد :"اها لازم يبي يشوفك بعدين بكون احسن لو ما تكلمتي
جود :ليه والله
سعد خاف:ما في شيء
جود :اسمع خليك معي لحد ما اقعد ما بدي اتفشل واطيح قدام هل ثور واصير مضحكة للي بسوى وما بسوى
سعد :هههههههه طيب مشينا
دخلوا المجلس ئلي كان جالس فيه واول ما شافها ما نزل عيونه عنها اما هي ماسكها سعد من يدها ومخبي ضحكته
جود بصوت واطي :حسبي الله عليكي يا حلااا حشى هاذا مو صندل دبابة
جود:سعد ابعد عني شوي
سعد تركها بس كانت بتقلب على جنبها وهو مسكها بسرعة وجهه صار احمر من كثر مو شادد اعصابه وما ينفجر ضحك على شكلها
جود عصبت وخلعت الصندل ومشت حافية على الارض وقعدت ولا كانها عاملة شيء وخرج سعد من دون ما يقول شيء واطلق سراح ضحكته
راحت دخلت وجلست قباله ورفعت رجل على رجل ولا كانه موجود
اما هو مات في براءتها وشكلها بكل شيء فيها
رفعت راسها وشافته ما كانت متوقعته هيك شكله كان حلوووو وجذاب ووسيم مرررررررة
بس عادت لها جرئتها :مضيع شيء بوجهي
اتفشل :لااااا كيفك جود
جود :بخيررر قبل ما اشوف وجهك
ما اتوقع انها جريئه لهدرجة بس صبر وهو يتحلف ئلها لما تصير في بيته
بعد سكوت
:كيف دراستك أي فرع
جود:حاسة انك واحد جاي حتى يدرسني مو يتزوجني
اتنرفز من جرئتها
:ما جيت اتزوجك لانك زوجتي الحين لا تنسي هل معلومة
جود :للاسف
:قلتي شيء
جود:لااااا ما قلت شيء
جود :انت شو اسمك
استغرب مرة :متزوجة واحد ما بتعرفي حتى شنو اسمه
جود :لانه ما بهمني
:وليه سالتي
جود :لاعرف بشنو اناديك
:اسمي مؤيد
جود :كان ما تكلمت
مؤيد :انتي بدك تعرفي
جود وصلت معها :اسمع بتشوف شيء ما راح يعجبك وصلت معي منك
مؤيد وهو عصب:لا ترفعي صوتك لما تكلميني فاهمة
جود بسخرية :وووووووه سوري توني اتذكر انك ابن مين
ا وقف الهواش سعد ئلي دخل
جود بصوت عالي :كان ما شرفت
سعد :اعطاها نظرة يعني اطلعي
مسكت صندلها بيدها وطلعت
سعد :بعتذر منك هي دايما هيك
مؤيد :عادي ما صار شيء انا مو غريب
بعد ما انتهى اليوم على خير في اليوم الثاني
في بيت ابو طارق

ابو طارق :نواف متى راجع على الشغل
نواف :ما بعرف لما نخلص تدريب لانه ما باقي شيء على المبارة
منار تكلم طارق :طارق كيف نادر
طارق باسى :لسى بالغيبوبة ما صحي
منار :بدي اروح معك اشوفه
طارق :باخذك بكرا اليوم عندي شغل
منار:طيب

في بيت الجد
تامر :ها احكيلي شنو عملت جود مبارح
الجدة :وليه بدك تعرف
تامر :لقافة
حلا :الله اعلم شنو سمعته مبارح
ملاك :ومو بس هيك مسحت فيه الارض ههههههههههههههههههه ولما دخلت عنده كانت راح تطيح على سعد بس هو مسكها ههه وخلته يبعد عنها وخلعت صندلها قدام الرجال ومشت حافيه تخيييييييل
يزن:هههههههههههههههههههه عملته
ملاك :اها والله
فارس :وانتي شنو معرفك ئلي بيسمعك بيحكي كنتي معهم
ملاك ببرود :ابدااااااا بس سعد خبرني
عصب فارس لكن ما تكلم وعرف اذا قال شيء الكل راح يوقف بصفها :انا طالع

بغرفة جود كانت نايمة وجوالها يرن دخل سعد ئلى انزعج منه :جووووووود قومي ردي
جود :.......لا حياة لمن تنادي
سعد :جود يا حما* ردي
جود :يا زفففت اطلع براااا
سعد :خلصينا ردي ارحمي المتصل جد ما صارت عيشة كان يوم نحس لما اخترتي غرفتك عندغرفتي
جود مسكت جوالها ورمته على الجدار وصار مليون قطعة :يلا ولي من وجهي
طلع سعد من الغرفة قبل ما تقوم وتذبحه وهو متعود على حركاتها بس رحم الجوال ئلي صار قطع
نزل على الصالة وجلس كان لسا فيه نوم وكان البيت هادي هديل راحت على المدرسة وابوه على الشركة وامه في الجمعية
سمع صوت الجرس يرن نادى على الخدامات بس ما ردوا واستسلم وقام هو يفتح
سعد بابتسامة :هللللا يالنسيب
مؤيد :اهلين فيك اتصلت كثير على جود ما بترد وبعدين اعطوني مغلق خفت ليكون فيه شيء
سعد :لااااا ما في شيء اطمن كل البيت صحي على صوت الجوال وهي ولا دارية عنه رحت اصحيها ترد والله رحمته
مؤيد :مين
سعد :الجوال صار مليون قطعة كل وحدة بجهة
مؤيد بذهول :اوووووف لهدرجة
سعد :ههههههههههه لا تتفاجأ لسا هاذا ولا شيء ادخل بروح اناديها لك
مؤيد :ما بدي اغلبك
سعد :غلبك راحة تفضل
دخل مؤيد الصالة وطلع سعد لغرفة جود وكان شكله مضحك يمشي عين فاتحة وعين مغمضة راح على غرفة جود وما لقيها ونسي ليه اجى راح على غرفته ورمى حاله على سريره ونام
اما جود صحيت من بعد الازعاج ئلي سببه لها اخوها وكانت لابسة شوررت قصير ابيض ولابسة بلوزة ومبين انها كبيره عليها شوي لونها اسود ومكتوب باللون الابيض بالانجليزي سوبر مان لبست البوت الرجالي من دون جرابات حتى من دون ما تربطه ونزلت لتحت
انتبه مؤيد ئلها بس كانت معطيته ظهرها راحت للمطبخ عملت لها كاس كوفي وطلعت لبرا جلست قريب من مؤيد وهو شافها اتفاجأ بالاول بس بعدين ابتسم ابتسامه اعجاب وفعلا كانت هي حلوة ولانها صاحية من النوم شكلها زي الطفل صغير
بس اختفت ابتسامته لما شافها بتولع سيجارة وهي ما كانت شايفته وكانت سرحانه وتفكر بس نقزت لما سمعته بيصرخ عليها
جود بعصبية :ووووووووووجع ان شاء الله
راح لعندها وسحب من يدها السيجارة : يوجعك شنو هاذا
جود :مالك شغل فيني وانت ليه جاي
مؤيد :شللللللللللون مالي دخل فيكي يا هانم ها
جود :هاااااي انت يالزفت لا تصرخ علي فاهم انا مو لعبة عندك
مؤيد طيب يا جود انا وانتي والزمن طويل :ليه ما رحتي المدرسة
جود :لو بعرف اني راح اتصبح بوجهك كان رحت
مؤيد :بتصل عليكي وما بتردي ؟؟
جود :ما سمعته
مؤيد :طيب كنت بدي اخبرك الشهر الجاي بدي يكون العرس
جود طيرت عيونها :نعــــــــــــــــــــــ� �
مؤيد :ئلي سمعتيه
جود:وليه ما خبرتني القرار لي كمان
مؤيد :انا قررت وبس وما بهمني رأيك
جود بتهديد :لا تحاول تحط راسك براسي ولا قسم بالله بتشوف شيء ما راح يعجبك فاهم
مؤيد شافها معصبة وحب يستفزها :مو فاهم ممكن تفهميني يا زوجتي
جود وصلت معها صرخت بصوت عالي :مؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤيد
مؤيد ببرود:عيونه
جود تطالع فيه بقهر :.......
مؤيد :هههههههههههههه انا رايح باي <بحركة سريعه باسها على خدها وطلع بسرعة وعرف انه عصبها فهج بسرعة >
جود تمسح خدها بقرف :روحة بلا رجعة ان شاء الله
في الشركة
ابو فارس :بقول في البيت احسن
الجد :فكرة حلوووووة خلاص اتفقنا سلم الشغل للشباب
ابو فارس :طيب
ابو نواف : خبروهم احسن حتى ما يصير مثل اخر مرة
ابو سعد :اها والله
الجد :خلاص اتوكلنا على الله
بمكتب يزن كان جالس هو وفارس :والله حاس حالي بنفجر منها
يزن :ليه مكبر الموضوع
فارس :انا مو مكبر شيء هي تحترم حالها شوي والبيت ئلي عايشة فيه بكفي انه مستحملينها
يزن :فارس لو ابوي او حد من اخواني سمعك بصير شيء ما بيعجبك وبعدين انت مو معصب منها انت غيران عليها وبدك تقنع نفسك مو غيران بترمي البلا عليها وبتخليها هي السبب
فارس بقهر :يزن وجع ما بقي احب ئلا وحدة مثلها
يزن :خلينا نسكر الموضوع احسن لانه اذا تكلمنا كمان شوي بصير زعل وما ودي نخسر بعض
فارس :بكون احسن
دخل ابو فارس

لثنين :هلااااا
ابو فارس :روحوا على البيت ورتبوا لحفله بكرااا
يزن :اي حفله
ابو فارس :عيد ميلاد ميديا وملاك
فارس بصوت واطي :هاذا ئلي كان ناقص
ابو فارس :قلت شيء
فارس :لاااا ما قلت شيء
ابو فارس :ها اعتمد عليكم
يزن :ولا يهمك
في بيت ناديا
ام ناديا :جهزتوا حالكم يا ولاد
ناديا :لشنو
ام ناديا :بكرا بنروح لبيت خالتكم
فهد :ليه كم الشهر
ام ناديا :25-8-....
ناديا فزت :بتمزحي ماما
ام ناديا :لا ليه
ناديا :مو مسافرة معكم
فهد :وليه ان شاء الله
ناديا :ماما ميشاني اجليها كم يوم
ام ناديا :ما بصير
ناديا :ماما بكرااا عيد ميلاد صديقاتي ولازم اررروح
فهد :حشى جيش
صديقاتك مو وحدة
ناديا :لانهم ثنتين
ام ناديا :يا بنتي احنا قلنا لخالتك وهي بتستنا فينا ما بصير ما نروح واشتري هديتك واعطيها لملاك بتوديها معها
ناديا :ما بينفع لانه عيد ميلاد ملاك وميديا
ام ناديا :مو عارف شنو اقلك يا بنتي بس لازم نروح بكرا
ناديا شافت ما في امل :طيب فهد قوم بنروح السوق
فهد :اول جاوبيني على اسئلتي
ناديا :يا نعم
فهد :مين هي صاحبيتك ئلي زعلتي هيك لانك ما راح تحضري عيد ميلادها
ناديا فهمت قصده وغمزت له :ئلي ما خذه تفكيرك
فهد اتفشل لانها كشفته ولف على طول يشوف امه بس حمد ربه لما لقيها مو موجوده :هي اجنبية
ناديا :لاااا ما بعرف
فهد :كيف ما بتعرفي وليه بتصاحبي بنات وما بتعرفي عنهم شيء
ناديا :لانها هي كمان ما بتعرف
فهد وزنها بعقله وانقلب وجهه :مجنونة
ناديا :والله ما في حد مجنون غيرك قوم
فهد :لا صدق احكيلي شنو قصتها
ناديا :يا ليل يا بو لمبة بلبس عبايتي وبقول لك في السيارة
فهد :طيب لا تتاخري
بعد عشر دقائق نزلت ناديا وركبت مع فهد السيارة
فهد :ها احكي
ناديا :طيب حرك
فهد مشى :اي
ناديا :هي من عائلة .....
فهد :جد
ناديا :اها بتعرفهم
فهد :اها بعرفهم كملي
ناديا :يعني هي مو بزبطت من هـ العايلة
فهد :وشووووووو
ناديا :هم اتبنوها لما كانت صغيره وزي ما فهمت من بنت عمها لما سافروا باريس جدهم لكبير كانت راح تدعسه سيارة بس اجت ملاك وانقذته وهي ئلي عملت الحادث ومن الحادث فقدت ذاكرتها وبقيوا فترة في باريس وما حد سال عنها وهم اخذوها
وعاشت معهم
فهد :مستغرب كيف بنت صغيره ومو مهتمة بحياتها ورمت حالها للموت من اجل واحد ما بتعرفه
ناديا :لا تستغرب ملاك هيك من اول ما تعرفت عليها وهي بتحب تساعد الناس بتعرف انه مرة انفصلت من المدرسة اسبوع كامل بس لانها حاولت تساعد بنت
فهد :؟؟؟؟؟؟؟
ناديا :لاااا خلاص بكفي ئلي عرفته
فهد :يعني زي ما فهمت منك يمكن هي من باريس
ناديا :يمكن
فهد :طيب انزلي وصلنا
نزلوا للسوق واشتروا الهدايا ورجعوا على البيت
في بيت الجد في الحديقة
تامر :اخيرااااا خلصتي
ملاك :اها واتصلنا على البنات
تامر :كم وحده
ملاك :بيجوا 200
معتز وتامر:اووووووووووف كتيبة
معتز :خليهم 202
ملاك :ليه
معتز :ئلي ولتامر
ملاك صرخت :جديييي
تامر :اوووووص فضحتينا
ملاك :مالت عليكم وعلى وجوهكم
حلا اجت لعندهم :فاتكم اخر خبر
الكل :؟
حلا :بعد شهر زواج جود
ملاك :ههههههه وشنو صار فيها
حلا :مقيمة الدنيا ومقعدتها
معتز :الله يعينه
تامر :انا رحمته للرجال
حلا :وفي كمان شغله
الثلاثة طالعوها ينتظروها تكمل
حلا وتهمس لملاك باذنها :اليوم باسها
ملاك :قولي والله
حلا :والله
معتز بقهر : الخبر اييييش
حلا :لا ما بصير تعرفوه
ملاك :حلااااا ليكون
حلا :هههههههههههه لا مو ئلي في بالك <وباستها على خدها >
ملاك :هههههه فهمت طيب كيف عرفتي مستحيل جود تحكي
حلا :سعد شافهم
ملاك :يا حليله
بنفس الوقت اجو فارس ويزن
يزن :مين هو يا حليله ها اعترفي
تامر :سعد
فارس :شايف سيرة سعد ما بتنقطع من بيتنا
ملاك بدها تستفزه :ابن عمي
يزن شاف انه راح يصير حرب وحب يغير الموضوع :جهزتن للحفلة
ملاك بدها تتكلم رن جوالها وما ردت :اها خلصنا
يزن :اكيد مجهزين شايف مشتريين كل السوق ملاك ردي على الجوال
ملاك :رقم غريب
معتز :يمكن شيء مهم
ملاك ردت :الوووو
:ساعة بتردي
ملاك :هاااي لا تصرخ بدي اذني.,,و مين انت
:انا سعد
ملاك :هلا سعد شلونك
سعد :تمام وانتي
ملاك :تمام وشخبار خالتي وعمي
سعد :بيسلموا اسمعي بدي اطلب منك طلب بس ما تحكي لجود
ملاك بحماس ئلي ولع منه فارس :من عيوني
سعد :تسلم عيونك بس امي قالت انه انتي والبنات تجهزوا لعرس جود لانها حلفت امي وهديل ولا وحده فيهم تخبركم ما بدها تتجهز وبتعرفي كل لبسها كيف وو
ملاك :اوكى هي متى بتخلص امتحانات
سعد :والله ما بعرف
ملاك :طيب استنى
ملاك تكلم حلااا :انتو خلصتوا امتحانات
حلا:اها خلصنا
ملاك :وجود كمان
حلا:اها هم خلصوا بس جود ما اجت اليوم وراح عليها لمتحان ورحنا انا وهديل نطلب ئلها تأجيل من مديره قالت والله ما بقبل ئلى اذا بيجوا اهلها
ملاك :خلاص بتروح خالتي وبتقدمه وخلصنا
حلااا :لااا افهميها هي بدها سعد يروح ولا يختي عجبها
ملاك :اها فهمت
ملاك تحكي مع سعد :شنو شايف حتى المديره طاحت بحبك
سعد :هههههههههههههههههههههههه� �هه هههههههههههههه شو اعمل اذا انا عجبتهم
ملاك :من زينك يعني
سعد :ئلا قوليلي حلا ئلي كانت تحكي
ملاك :اها
سعد :يا حليلها وليه معصبه
ملاك :معجبه يمكن
سعد :سلميلي عليها و
قاطعته :الاولى بيوصل بس اذا كملت بجي وبقص لسانك
سعد :يمه خوفتيني وكيف عرفتي طلبي الثاني
ملاك :عندي 4 نمر زيك
سعد :3 ومعرفين ومين الرابع
ملاك :بعدين بقول لك المهم انت كلم المديره وخليها تعيد لها الامتحان بلا ما تروح عليها السنة وانا خلصت امتحانات وان شاء الله من اليوم ليوم العرس كل شيء بكون جاهز
سعد :طيب
ملاك :صح يا قليل الادب مو عيب عليك تراقبها هي وزوجها
سعد اتفشل :لا والله ما كنت براقبها بس كانت اصواتهم واصله لغرفتي وانزلت اشوف شنوصاير بينهم وشفت ئلي شفته بس هي ما بتعرف والله بتقيم الدنيا وبتقعدها فوق راسي اذا عرفت
ملاك :هههههههههههههههههههه طيب
سعد : مع السلامة
ملاك:مع السلامة
تامر :ها احكي ليش متصل
ملاك :مالكم شغل
يزن :مين الاربع نمر حسب علمي 3
ملاك :يعني بتعترف
يزن بمثل البراءة :اها
معتز :يعني فارس معنا
ملاك ترفع حواجبها :يمكن بيلعب بذيله من وراكم وبمثل البراءة قدامكم حلا تعالي ساعديني
وعلى طول مسكت اغراضها ودخلت على البيت لانه فارس معصب على الاخر ولحقتها حلاااا
فارس ارتفع الامبير عنده:يزن اذا ما بتروح تعقلها انا بعرف شغلي معها
يزن:ما كان قصدها
فارس :شلون ما كان قصدها

في المشفى
خرج طارق من غرفة نادر ووصى عليه الممرضات وطلع
الممرضة :مره حزنان على المريض
الممرضة 2:اها هم اصدقاء وان شاء الله اذا بتعافى راح تتدربي معه
الممرضة :ليه هو دكتور
الممرضة 2:اها دكتور
الممرضة :الله يشفيه
الممرضة 2:بتعرفي انهم اكثر من الاخوان كثير بعزوا وبحترموا بعض حتى مرة جيت بدي ادخل على الغرفة كان الدكتور طارق جالس وبيقرأ له مجلة وبخبره كيف مضى نهاره وبيشكي له
الممرضه :اها مو اول مرابيعملها وانا كذا مرا شفته بيقرا له
الممرضه 2:الله يشفيه ويجمعهم مع بعض ثاني مرة
الممرضة :امين

في اليوم الثاني في بيت الجد كانوا البنات كلهم موجودين ئلي بتشتغل فيها الكوفيرا وئلي بتلبس وئلي بتعمل مونكير وئلي بتحكي بالجوال
رن جوال ملاك
ملاك :هلا ناديا
ناديا :كل عام وانتي بخير ان شاء الله عقبال 100 يا روحي
ملاك :تسلميلي
ناديا :حبي فهد عند باب بيتكم رسلت هديتك وهدية ميديا ارسلي حد ياخذهم منه
ملاك :ليه مو جايه
ناديا :لااا ما بقدر اليوم بنروح بيت خالتي
ملاك :ناديا كيف بدي اعمل وانتي مو موجودة
ناديا :والله يا روحي ما بقدر حاولت كثير بس ما في فايده
ملاك :طيب حاولي كمان
ناديا :ما بوعدك باي وخلي حد ينزل لفهد
ملاك :اوكى باااي
ناديا :مع السلامة
ميديا :شنو صار
ملاك :ناديا مو جاية
ميديا :بتمزحي
ملاك :لا والله اليوم رايحة بيت خالتها
ميديا :واتاجل لبكرا
ملاك :ما بعرف انا بنزل وراجعة
نزلت تحت بسرعة وكان جاي فارس وبقمة غضبه وصدمت فيه <نرجع لشريط لقدام شوي >
كان جالس بالصالة ورن جرس الباب راح فتح الباب اول ما شافه اتذكره على طول ئلي ما نمسحت صورته من ذاكرته
فارس :اهلين
فهد :اهلين فيك هاذا بيت ملاك ....
فارس يحاول يمسك اعصابه :اها بيتها مين انت
فهد :اخو صاحبيتها <ومد له الاكياس باستسلام كان كل فكره هي ئلي بتفتح الباب بيحلللللللللللللللم >ممكن توصل لها الكيس من اختي
فارس اخذهم منه :شكراااااا
فهد :عفوا
بعد ما راح سكر الباب بقهر :وليه كل هل لف والدوران قول انهم منك
وكان طالع وشيء بيحكيله افتحهم وشيء بيحكي لا تفتحهم لحد ما خبط في ملاك
فارس بسخرية ويمد لها الاكياس :خذي جابهم حبيب القلب
ملاك عصبت بس ما تكلمت سحبتهم منه وطلعت ركض على الدرج
دخلت على الغرفة بتلهث وراحت على الشباك :بناااات تعالوا بسرررعة
راحوا لعندها وقفوا على الشباك
هديل :وووووووه مين هاذا المزيون
حلا :جد حلوو
جود :مين ملاك
تحت طلع فهد وكان كل فكره انه ملاك بتفتح وراح يشوفها بس خاب ظنه لما فتح الباب فارس وطلع اتجه لسيارته قبل ما يركب اخذ نظرة للقصر واجت عينه للشباك ئلي عليه البنات كان راح يركب بس رجع طالع الشباك وشاف البنات ودور بينهم لحد ما لقيها وابتسم
عند البنات لما انتبه عليهم هربوا بس ملاك بقيت واقفة كانت سرحانه سحبتها منار :مجنونة انتي
ملاك :ها شنو صار
ميديا :ليه بقيتي واقفة
ملاك : كنت سرحانه
هديل :والله فشله انتبه علينا
ملاك بحلقت عيونها :شافني
جود :وحفظك كمااااان
ملاك شوي وبتصيح :لاااا قولوا غير هيك ياربي والله فضيحة
ميديا شافتها بتصيح :خلاص ما صار شيء
ملاك :كيف ما صار شيء هاي مو اول مرة ايش راح يقول عني
الكل :كيــــــــــف
ملاك خافت من نظراتهم :هاذا اخو ناديا
حلا : ئلي شافك في بيتهم
ملاك تبكي :ايه
منار تهديها :خلاااص ما صار شيء
جود :كيف ما صار شيء
كلهم :جووووووود
جود :قصدي انه بكرا بجيب اهله وبيطلبك من جدي وبصير عرسي وعرسك يا حسرة عليه لو يكون وجهك نحس ويلتغي العرس
ملاك ضحكت من بين دموعها :هههههههههههههه سخيفه
ميديا :اها هيك اضحكي
بعدها رجعت كل وحدة لشغلها واعطت ملاك ميديا هديتها وهي قعدت على سريرها وفتحت هدية ناديا وعجبتها مرة وكان في كمان كيس اتفاجأت وفتحته وكان عبارة عن قلب و عليه اسم ملاك و فهد وكان من الخشب ومبين انه شغل يد وكان في بطاقة قرأتها
وكان مكتوب <<ربما عجزت روحي ان تلقاك ..وعيني ان تراك ..لكن لن يعجز قلبي ان يحبك ويهواك
كل عام وانتي حبي
فهد >>
قرأتها اول شيء انصدمت بعدين ارتسمت على شفاتها ابتسامة رضا وعرفت انه القلب هو عامله لانه قالت لها ناديا انه بيعرف ينحت منيح مسكتهم قبل ما ينتبهن عليها البنات وحطتهم في درجها وسكرت عليهم وراحت تكمل مكياجها

في بيت ناديا دخل فهد وهو طاير من الفرحة وكان فاقد الامل انه يشوفها او يلمحها
ناديا بزعل :وديتهم
فهد :اها
بعد سكوت :ليه زعلانة
ناديا :هاااي اول مرا بعيد ميلادها او عيد ميلادي ما بنكون مع بعض
فهد :طيب اسمعي شنو بقول لك منيح
ناديا :قول
خبرها فهد ئلي في باله
ناديا وحضنته بقوه :بحبك يا احلى اخ في الدنيا
فهد:خلاص فكيني روحي جهزي حالك ولا تخلي امي تنتبه ئلك
ناديا :اوكى
وراحت على طول على غرفتها وجهزت نفسها رفعت شعرها بحركة بسيطة وحلوة وحطت مكياج هادي ولبست فستان بني وعليه ورد باللون البرتقالي قصير وطالعة حلوة لبست عبايتها وكانالباب بيندق على طول حطت الشال على شعرها
وفتحت :
فهد :ايش هل حلاوة
ناديا :شكراااا
فهد :مو حاطه مكياج كثير امي بتنتبه وبتشك هيك
ناديا :ما راح تشوفني بغطي وجهي
فهد :بتشوفك بالسيارة
ناديا :لااا ما راح افكها
فهد:هيك باخذك على القبر مو الحفلة
ناديا :كل شيء بهون لعيون ملاك وميديا
فهد ابتسم لما اتذكر ملاك
ناديا :مشينا بلا ما نتاخر
فهد:اها يالها امي بتستنى بالسيارة
ركبوا بالسيارة وبعد ساعة ونص وصلوا لبيت خالتهم كانت رحلتهم بالسيارة
فهد :نزل الشنط لامه وحطهم عند الباب
فهد :يمه في كم شغله بروح اجيبهم وارجع
ام فهد :طيب سلم على خالتك بالاول
فهد:بس ارجع
ام فهد :طيب يا ناديا انزلي عجبتك قعدة السيارة
فهد :لا بتروح معي
ام فهد :وليه
فهد :حتى تساعدني ما بنتأخر بنرجع على طول
سليم :وانا معكم
فهد:لااااا
سليم:اوووف
ام فهد:طيب روحوا ولا تتاخروا
وعلى طول ركب فهد السيارة وحرك وضحكوا لثنين ضحكة الانتصار واتجهوا راجعين على بيت الجد ابو عبد الله
اما ام فهد راحت على بيت اختها ئلي كانوا كلهم مشتاقين لبعض وبعد ما سلموا على بعض وعرفوا احوال بعضهم
ام ليس :شنو يا اختي وين ناديا وفهد
ام فهد :كمان شوي راجعين راحوا يشتروا اغراض
ليس :اغراض ايش
ام فهد :ما بعرف يا ابني ما شاء الله عليكم كبرتوا
ام ليس :ايييييييييييه يا اختي قبل كم سنة كانوا يا دوب يمشووووو
ام فهد:اها والله متى يا ليس بنفرح فيك
ليس : يا خالتي توني على زواج
لولوة :خالتي ناديا مع فهد
سليم :اها مع فهد وما اخذوني معهم كاني مو اخوهم
الكل :هههههههههههههههه هههههههههههههههههه
في بيت الجد

كانوا بالغرفة ئلي عند المسبح الاضواء بكل مكان والبالونات الورد والطاولات حول المسبح معطي المكان منظر حلوووو غير الموسيقى ئلي مالية المكان
والبنات رايحات جايات
وكانوا في الحديقة ئلي برا قاعدين شباب العائلة وفي داخل القصر الشياب والحريم

عند الشباب
تامر :شوفوا الشلة
طارق :احترم نفسك انت وهو
يزن :بتعرفوا ودي ادخل وارقص شوووووي
معتز :والله فكرة حلووووووووة
تامر :احلموا دام رجع الامر للبنات
اجت لعندهم جود وكانت لابسة بنطلون جينز اسود وكندرا اسود ولابسة قميص ابيض وفوقه جاكيت اسود طبعا كله رجالي ورافعة شعرها البوي طالع كثير حلوووووة
نواف :بقول مين هل ولد ئلي جاي علينا اطلعتي انتي
جود :اها انا
فارس بتكشيرة:انتي متزوجة وبكرا بتروحي بيت زوجك بدك تبقي على حالك
جود:شفيه شكلي
فارس :عارفة شفيه انتي
تامر :شكله من اول يوم بطلقها
جود :ان شااااااااااااء الله
سعد :لا تطالعوني جود الـ ما بتتغير
جود:وما بدي اتغير
يزن :جود روحي اقنعي البنات ندخل شوي عندهم
جود :شنو بدكم تعملوا عندهم
معتز :نطلع مواهبنا عند البنات
جود :والله فكرا حلوة استنوا هون
وراحت من عندهم
عند البنات
دخلت عندهم ناديا وراحت عند ميديا وملاك ئلي كانوا واقفين مع بعض وكانوا زعلانين لانه ناديا مو معهم :مفاااجأة
لفوا :ناديااااا
راحوا لعندها وسلموا عليها
ميديا :يا روحي الحين كملت فرحتي
ملاك :مو قلتي مو جاية بتروحي بيت خالتك
ناديا :ما طاوعني قلبي وما اجي
ملاااك :وكيف صار هيك
ناديا :فهد الله يخليه ئلي وصل امي وسليم لبيت خالتي وقال لامي بنروح نشتري اغراض وجينا هون
ملاك :ويلوموني بحبك
ناديا :هههههههههه ترا بيكبر راسي
ملاك بفضول :وفهد وين راح
ناديا :راح عند اصحابه وبيرجع ياخذني
ملاك:لا بتنامي هون
ناديا :لا حتى\امي ما تكشفنا
ملاك :اوكى
اجت لعندهم جود :بنات الشباب بيدخلوا
منار :لا والله شنو مدخلهم عند البنات
جود :ميشاني وافقوا
ملاك :مستحيل
ناديا :جد وافقي من زمان ودي اشوف رقص شباب عيلتكم يعني انتو حلال عليكم تشوفوه وحرام علينا
ميديا :نووووووو ايش مدخلهم هون يستحوا على دمهم شوي
هديل :شنوفي
ملاك :الشباب بيدخلوا
حلا :يااااااااي يلا يدخلوا
منار :ضربوا فيوزاتكم اكيد
جود :خلاص بخبرهم انه لاااا وراحت من عندهم لعند الشباب
هديل :لا تكونوا معقدات خليكم فري
حلا:اها والله
ناديا لاقت خطة حلووووة وراح يكونوا قدام الامر الواقع راحت لعند الدي جي وسحبت المايكرفون :بناااااااااات مساء الخير وان شاء الله تكونوا مبسوطين بطلب منكم تتغطوا لانه بيدخلوا الشباب يسلموا على ملاك وميديا وشكراااا
ملاك :انتي جنيتي شنو عملتي
ناديا :ما فيها شيء طالعي كل البنات مبسوطات
لفوا على البنات ئلي ما كانوا مبسوطات طايرات من الفرحة <ما بصدقوا > ئلي تتغطى وئلي تزبطت حالها وئلي تصلح مكياجها
منار: ما صدقوا
ميديا :طيب بنروح نلبس

برا
خرجت جود وخبرتهم انه مو موافقين بعدين سمعوا ناديا بتقول انه بيدخلوا طاروا من الفرحة
معتز :على الاساس مو موافقين
جود:ما بعرف كيف غيروا رأيهم
يزن :ااااااااااااااااه يا قلبي يا زين هل صوت مين ئلي اتكلمت
جود :اذا الله ما كذبني هاذي ناديا
تامر ومعتز :اها هي
نواف :وانتو شنو معرفكم
تامر :معنا بالجامعة وصديقة ملاك وميديا من زمان
يزن :شوقتوني اشوفها شكلي برقمها
جود :مشونا
فارس :انا مو رايح
طارق :وانا مالي خلق
سعد :يلا اشوف ما في حد راح يبقى برا
وقاموا كلهم ودخلوا على الصالة والبنات زي عادتهم انهبلوا زي كانهم اول مرة بشوفوا شباب بس صادقات فعلا حلوين الواحد بيحكي الزين عندي باركوا لملاك وميديا ابتدوا يرقصوا والكل مبسوط قعد كل واحد يطلع مواهبه بالرقص
رن جوال سعد انتبه عليه لانه كان حاطه هزاز بعد شوي وراح يرد
سعد :هلاااا
مؤيد :اهلين كيفك
سعد:تمام وانت
مؤيد :الحمدلله بدي اكلم جود بس مو عارف كيف ما عندي رقمها لجديد
سعد :سجل رقمها لجديد ..........
مؤيد:شكراااا
سعد :بس احسن لك لا تكلمها الحين لانها مو حاملة جوالها
مؤيد :في شيء مو سااااااااامع انت وين
سعد :انا عند بيت جدي حفله بنات عمي

صاحبة الدي جي تتكلم :اخلوا الساحة لجود ومتعتز وتامر

مؤيد سمعها :جود ما غيرها
سعد :اها هي
مؤيد :ومين هم معتز وتامر
سعد :اولاد عمي
مؤيد بفضول :طيب ممكن تصور وترسلي الفيديو
سعد :خليك على الخط بفتح مكالمة فيديو
مؤيد :طيب
وبعد لحظات صار يشوف فيديو
عند الباقي
كانوا الجو حماس عندهم جود ومعتز وتامر مشهورين بالرقص الشرقي والعراقي وفعلاااا كان رقصهم رهيب اما مؤيد عجبه بعدين بس استوعب الوضع عصب وبعد ما خلصوا رقص وطلب مؤيد منه يعطيه عنوان البيت ولما اخذ العنوان على طول اتجه للبيت
بعد فترة خرجوا الشباب وطلعت معهم جود وجلسوا مكانهم
اما البنات كانوا طايرات من الفرحة ومن الوناسة
وملاك وميديا وحلا وهديل ومنار كل شوي تجي بنت وتقول بدي رقم فلان

اغلى دانه likes this.

تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 08:23 PM   #6

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في الخارج
نواف :لازم تعملوا فرقة انتو الثلاثة
يزن :اها والله بنعرف نرقص شرقي بس مو لهدرجة
جود :بس كان رقصكم حلووووو البنات خقن عندكم
طارق :والله يا جود لو اني ما بعرفك كان قلت عنك ولد و مدربه رقص الشرقي
جود :موهبه
وشافوا واحد جاي لعندهم بس ما انتبهوا مين هو لانه كانت الساعة 12 في الليل
تامر :هاذا مؤيد زوج جود
جود بوزت وكانت معطيته ظهرها :الله لا كان جاب البلا
يزن :اسكتي بلا فضايح
مؤيد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
بعد ما سلموا على بعض
مؤيد:سعد ممكن تناديلي جود
سعد حابس ضحكته :جود قومي مع زوجك
قامت جود واخذت نفس ولفت عليه :نعم
مؤيد يطالعها بغيض :بدي اكلمك
يزن :روحوا داخل
جود:طيب
ومشت هي ومؤيد وكان شكلهم بضحك
فارس :هههههههههه يا حرام المسكين ما عرفها
سعد:هههههههههه هههههههههه منيح اني ما ضحكت قدامه
طارق :ئليي بشوفهم بيحكي واحد وصاحبه
الكل :هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
دخلوا داخل ومروا من عند الشياب والحريم سلم عليهم ودخلوا على الصالة الثانية وجلس وهي جلست بعيد عنه
مؤيد :ممكن افهم شنو ئلي عمليته بحالك
جود تطالع حالها :مو مسوية شيء
مؤيد :شنو ئلي لابسيته
جود :ثيابي
مؤيد :حاس انه قاعد مع واحد من اصحابي مو زوجتي
جود:والله هيا طبيعتي لازم تتعود
مؤيد :وليش قاعدة مع الشباب مو عند البنات ومن دون غطى كمان بتجننيني انتي
جود:عادي ما فيها شيء
مؤيد :كيف ما فيها شيء هم مو حلالك وكمان بترقصي معهم وقدامهم وعادي
جود :اها عادي هم اولاد عمي وانا ما بغطي عليهم وما بسمحلك تتدخل فيني
مؤيد :من يوم وطالع بتغطي عليهم وهاذا لبسك ما بدي اشوفه واذا بشوفك بتشربي سم الهاري ئلي بتشربيه بتشوفي شيء ما راح يعجبك
جود:ما طلبت منك تحكيلي ايش اعمل ما اعمل
مؤيد :انا حكيت ئلي عندي <وطلع >
معصب اما هي كانت مقهورة وطلعت برا و كانه شيء لم يكن
سعد:شنو عملتيله طلعتيه معصب
جود:ما عملت له شيء ان شاء الله وهو
يزن سكر فمها بايده :اووووص ولا كلمة تحكي
البنات طلعواا وعلى الساعة 3 الفجر ما بقي حد
بسيارة فهد
فهد:انبسطتي
ناديا :كثيرررررررر
فهد:دوم
ناديا :ئلا احكيلي شنو عامل لملاك
فهد :ما عملت شيء هي شكت لك
ناديا :لا ما شكت بس كل ما اجيب سيرتك بتتغير ملامحها
فهد:لشو
ناديا :مو لازم تعرف انتبه للطريق خلينا نرجع سالمين ان شاء الله ما يكون حد صاحي بس ولا بنروح فيها
فهد:بتعرفي ما فكرت بهيك شيء
ناديا :ادعي ما يكون في حد
فهد:ان شاء الله
وعلى الساعة 5 وصلوا على البيت
وراحوا لعند لباب
فهد ويخبط يده على راسه :ها المفتاح كيف راح ندخل
ناديا :لا تقولها يا ربي شو راح نعمل
فهد:ما بعرف
ناديا :بدي انام ميتة تعب
فهد :تعالي بنروح نودي السيارة على الكراج وبنام في السيارة ما في حل غيره
ناديا :الله يمضي لنهار على خير
وبعد ما حطوا السيارة في الكراج ناديا نامت بالكرسي الورا وفهد نزل كرسي السواق ونام عليه
في اليوم الثاني الساعة 3 العصر
في بيت الجد
صحيت من النوم اتروشت وغيرت ثيابها وصلت صلاة العصر وحطت مكياج خفيف ونزلت ولاقت حلا في الطريق
حلا :صباح الخير
ملاك:قولي مساء الخير
حلا: راسي بينفجر
ملاك :جاهزة
حلا:اها جاهزة بس ناكل شيء من مبارح ولا شيء اكلت
ملاك:حتى انا بس ما في وقت لازم نجهز ئلها يا دوب نخلص في هل لسبوعين
ونزلوا على الصالة وكان الكل موجود :صباح الخير
الكل :مساء النور
الجد :تعالوا يا حبيباتي اجلسوا عندي
ملاك وتبوس جدها على خده :لا يا جدي مو الحين احنا طالعين
ام فارس : ما ئلكم شيء صحيتوا من النوم وين طالعات
حلا :بنروح نجهز لجود هي معنده ما تجهز شيء
يزن :طيب ليه ما تاكلوا حسب علمي من مبارح مو ماكلات شيء
ملاك :معليه عمي بناكل بعدين المهم نخلص جهاز جود قبل عرسها والاكل لاحقين عليه
ام فارس :اوعدوني تاكلوا طيب
حلا:وعد يلا ملاك
سلموا عليهم وطلعوا راحوا على بيت ابو طارق اخذوا ميديا ومنار وراحوا على بيت ابو سعد واخذوا هديل وكانت مهمة سعد يلهي جود بس ما صار لانها كانت بعدها نايمة وراحوا على السوق
في بيت ام ليس
في الصالة
ليس :خالتي وين فهد
ام فهد بخوف :ليه بعدهم ما رجعوا
ليس :كيف
لولوة :لا تخافي يا خالة الحين بيجوا
ام فهد:شلون حنين مو قلتي رجعوا
حنين :ما حبيت اخوفك
ام ليس :ليس روح شوف وينهم
ليس :طيب
وراح على طول على الكراج وشاف سيارة غريبة فكرها سيارة اخوه لجديدة وراح لعندها وشاف فهد وناديا بس ما عرفهم لانه فهد معطيه ظهره وناديا وجها مغطى نصه
صار يدق على زجاج السيارة فهد حس بحركة فقام على طول اتذكر شنو صار معهم مبارح شاف ساعته ولقيها اربع ونص وانتبه لليس بدق على الزجاج قام وفتح له
فهد :صباح الخير
ليس :قول مساء الخير باذن المغرب وين كنتوا من مبارح
فهد :امي دريت
ليس :اها
فهد:اوووووف ناقصني انا
ليس :وين كنت
فهد :بقول لك بعدين
ليس :وليه ما دخلتوا داخل
فهد:اوصلنا على 5 وكان الباب مسكر ما عرفنا كيف ندخل او بالاحرى ما حبينا حد يكشفنا اما الحين رحنا فيها
ليس :طيب قوموا بلا ما ينشغل بالها اكثر من هيك
قام فهد ورجع الكرسي زي ما كان وسكر الباب وفتح الباب الوراني يصحي ناديا
فهد:ناديا قومي
ناديا :.........
فهد:ناديا ااا
ناديا بسابع نومة :...
فهد :الله يطولك يا روح سحبها لعنده وشالها
فهد:ليس سكر الباب
ليس :طيب ليه ما تصحيها
فهد:من اليوم لبكرا ما بتصحى نومها ثقيل ارمي قنبله فوق راسها ما بتصحى
ودخلوا داخل
واتجهوا كلهم لعندهم
ام فهد:فهد وين كنت بنتي شفيها
فهد:ما فيها شيء
ام فهد تبكي:كيف ما فيبها شيء قول لي لا تخبي علي
فهد:ويحطها على الكنبه ويقعد "هي منيحة
ام فهد :وليه ما بترد
فهد:نايمة
ام فهد:وين كنتوا
فهد :رحنا نشتري ورجعنا وقت متاخر وكان الباب مسكر نمنا في السيارة
صحيت ناديا وما نتبهت لحد بس شافت فهد قاعد قبالها قامت وفكت لثمتها وبان وجها اول ما شافها ليس تنح بعدين انتبه لنفسه ونزل راسه
ناديا :فهد شنو صار امي كشفتنا
فهد :يطالع فيها مقهور
ناديا جلست منيح وطالعت الارض وشافت رجلين قدامها رفعت راسها وشافت
بنتين متغطيات وامها وخالتها وطالعت ليس واتمنت الارض تنشق وتبلعها تقول بنفسها <انا وحدة هبلة <
رفعت راسها وهي ترجع غطاها :ماما
ام فهد :فهددددددد فهمني شنو بصير وين رحت مبارح انت واختك
فهد:...
ناديا : في بيت ملاك حضرت الحفلة وجيت
ام فهد :وليه ما خبرتوني
ناديا :ماما والله ما هان عليه ما اروح هم اعز صاحباتي وخواتي ئلي مو انتي جبتيهم
ام فهد:كان لازم تخبروني
فهد:احنا اسفين
ام فهد :لا تعيدوها ثاني مرة اوعدوني
ناديا وفهد :وعد
ام ليس :شنو ما بدكم تسلموا على خالتكم
قاموا سلموا على خالتهم وجلسوا كلهم يسولفوا
ام ليس :متى يا ناديا بتخلصي جامعة
ناديا :.....
ام ليس :نادياااا
فهد :هههههههههههههههه شكلها نامت
رن جوال ناديا
فهد:ناديا قومي ردي
اخذ جوالها وشاف المتصل ملاك فرد على طول ونسي وجود اهله
فهد:الووو
ملاك :اهلين مو جوال ناديا
فهد :اها هي نايمة الحين بصحيها
ملاك عرفته ردت بخجل:ما في داعي وشكرااا على الهدية
وسكرت الخط بوجهه وهو سرح بافكاره
ام فهد :فهددددد مين على الخط
فهد:ها ما بعرف وحده من صاحبات ناديا يمكن
ليس يهمس له :وشنو قصة الهدية
فهد لف ئله :بسم الله كيف عرفت
ليس :عرفت وبس احكي اعترف
فهد :بعدين
ام ليس :بشنو بتتهامسوا
ليس :ماما ايش رايك تشاركينا بحديثنا

دخل يوسف :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سلم على خالته وعلى فهد وجلس معهم
ام فهد:عاش من شافك وين ما بتبين
يوسف :اشغال يا يمه ,ولف يكلم ناديا وكل فكره انها سامعيته,هلا بالمرجوجة ليش ساكته متعود كل ما تجي تستقبليني بزفة
الكل :ههههههههههههههه هههههههههههههههه
يوسف :ما حكيت شيء غلط مو هاذا ئلي بصير كل مرة
فهد :احكي من لبكرا ما في رد
يوسف :ليه ميتة
ام ليس :شنو هل فال يا ولد
يوسف :اجل؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين :نايمة
يوسف :وفي حد بنام بالوقت
لولوة :انا مستغربة كيف بتنام كل هاذا من مبارح الفجر وهلاء ما بيجوا خمس دقائق ئلي صحيتهم
يوسف بخبث :انا بصحيها على طريقتي
ام فهد:ههههههه لا تكفى انا مو مستغنية عن بنتي
يوسف قرب من عند ناديا وفهد ووقف فوق راس ناديا وصار يقلد زئير الاسد بصوت عالي وفعلا صحيت ناديا وهي تصرخ
فهد :ههههههههههههههههههه اهدي خلاص ما في شيء
ناديا شوي وبتبكي :وينه قتلتوه
ليس :هههههههههههه وراكي
لفت وراها بكل خوف بس انقلب وجها لعصبية لما شافت يوسف قاعد على الارض وبيضحك:انت يالحم* ان شاء الله اشوف فيك يوم يا يوسف يا ابن خالتي
يوسف :هههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه شكلك تحفة ناقصك صوره
ناديا :بتستخف دم حضرتك <وقامت على طول راحت للمطبخ وهو بعده بيضحك راحت جابت عصا ورجعت > الحين بوريك الشغل الصح
وعلى طول هو فز يركض وهي تلحقه
ام ليس :هههههههههههههههههههه ما بيتغيروا مهما كبروا بتبقى عقولهم صغيرة
لولوة :توم وجيري
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه

في المشفى كان جالس بغرفة نادر ويكلمه :اليوم شفت كابوس ما عجبني صحيت متضايق ما عرفت شنو اسوي بقيت امشي ومو عارف وين وجهتي لحد ما لقيت حالي عند قبرها نادر متى بدك تصحى وتشاركني همومي حاس حالي بختنق
مو طايق شيء انت زودتها مررررة بترجاك اصحى ئلك ثلاث اسابيع على هل حال ما زهقت نوم
وطلع يشوف مين بدق على الباب وكانت الممرضة تكلم معها ورجع دخل :الحين بتركك عندي شغل بس ما راح اتاخر عليك طيب
ولف بده يخرج بس تجمد مكانه لما سمعه يناديه :طاااارق
رجع لعنده مو مصدق :نااادر انت صاحي منيح
نادر بتعب :منيح قاعد على قلوبكم ما متت
طارق بفرحة ما بتنوصف ومرتبك مو عارف اي يعمل :لا تتعب نفسك ارتاح طيب بدك شيء ولا ارفع لك لسرير في شيء بيآلمك خبرني
نادر ابتسم :ما فيني شيء انا منيح روح شوف شغلك
طارق :اي شغل انا بترك كل الدنيا ميشانك
نادر بخاطره لو تعرف انه انا واحد خاين سامحني يا طارق مو عارف كيف طاوعني قلبي وخبيت عليك كل هل لسنين بانه اختي عايشة مو ميته
طارق :الحين راجع خليك مرتاح طيب
نادر :طيب
خرج برا
واتصل على طول خبر اهله واتصل على بيت نادر وردت ام نادر :الووو
طارق :اهلين يا خالة كيفك
ام نادر :هلا فيك يا ابني انا منيحة وانت شلونك
طارق :تمام اعطيني لبشارة
ام نادر فز قلبها :صاير شيء
طارق :نادررررر صحي من الغيوبة
ام نادر مو مصدقة :صدق يا ابني انت شفته بعيونك كلمك
طارق :اها شفته وهو كثير منيح
ام نادر تبكي :الله يبشرك بالخير يا ابني الحين احنا جايين عندكم
طارق :طيب اجي اخذكم
ام نادر :مشكور حمد هون
طارق :اوكى باااااي
ام نادر :مع السلامة
:خير
ام نادر وابتسامة شاقة وجها :نادر صحي من الغيبوبة
:صدق خلينا نروح له
ام نادر :لا انتي خليكي هون طارق عنده
:يا ماما انا كثير اشتقت له بدي اروح اشوفه وطارق ما راح يعرفني
ام نادر :معليه يا ريم اتحملي شوي
ريم بحزن :طيب سلمولي عليه واحكيله لا يطول بستناه
ام نادر :طيب
خبرت حمد وراحوا على المشفى على طول وكانوا اهل طارق والكل عنده وبقيوا لحد موعد انتهاء الزيارة والكل رجع بيته ومروا الايام روتينية
في بيت الجد
حلا :جدي خلينا نروح معكم على المبارة نواف
ملاك :اها جدي والله وناسة
ابو فارس :وين تروحن مبارة رجال وانتو حريم اقول اسكتوا احسن
يزن :شوفوها بث مباشر على التلفزيون
ملاك :بعرضوها بنفس الوقت
تامر :اها
حلا :بخبر البنات نجتمع هون
ملاك :وانا كمان

في بيت ابو سعد
جود :يبه انا بكرا بروح معكم على المبارة
سعد :اكيد لااااا
ابو سعد :شنو بدك الناس يحكوا علينا
جود :ما حد بيحكي شيء وما راح يميزوا اني بنت كل واحد بكون مشغول بحاله
سعد :هاي الشغلة معقولة بس مؤيد ما راح يقبل
جود عبست :وايش دخله هو
ام سعد :شلون يا بنتي ايش دخله هو زوجك ولازم ما تعملي شيء ئلا لما تاخذي شوره
جود هاذا ئلي كان ناقص :طيب سعد اعطيني رقمه
ام سعد باستغراب :ليه انتي ما بتكلميه
جود ببرود :و لازم اكلمه يعني
سعد اعطاها الرقم وطلعت برا تكلمه وبعد محاولات رد
مؤيد كان عارف رقمها ومو مصدق انها بتتصل عليه لهيك حب يقهرها لانه بيعرف انها ما بتحب تنتظر :الووووو
جود :يا ئلي ساعة بتصل ليه ما بترد انت واحد ما بتفهم
مؤيد :بـــــــس لا تصارخي بدي اذني <وببرود قهرها > اشتقتلك يا روحي
جود بقرف :وججججججججع قال اشتقتلك ,انا ما اتصلت حتى اتهاوش معك فاهم
مؤيد :وليه اتصلتي مدام جود
جود بسخرية:قال لي ابوي اخبرك انه بكرا رايح المبارة يا زوجي
مؤيد انهبل :ما في روحة
جود :انا ما اخذت اذنك ورايحة يعني رايحة
مؤيد :انتي حاولي تروحي وشوفي شنو بده يصير لك
جود :ووووووووه والله مو حابب يتعكر مزاجي منك وبكرا رايحة بشوفك تشاااااااو <وسكرت بوجهه >
اما هو من عصبيته منا واتصل على سعد وخبره انها ما تروح محل
رجعت جود على البيت
جود :خلاص بكرا معكم
سعد :ما في روحة
جود :نعــــــــــــم
سعد :اتصل مؤيد وقال انه ما تروحي مكان وكان معصب
جود :صار متصل
سعد:اها وقال ابوي انسي فكرة الروحة
اجت هديل : بتروحي معنا
جود :وين
هديل :اتصلت عليه حلا وقالت لي انه بيعرضوه على التلفزيون وكل البنات بيجتمعوا عند بيت جدي
جود :اووووووووووووف طيب الله لا يخليني اذا بخليك يا مؤيد
سعد وحلا ضحكوا على هبالها
في بيت نادر
قعد في المشفى اسبوع لانه بقي نايم فترة طويلة ولحد ما تحسنت صحته 100% طلعوه من المشفى
ريم :مو حرام عليك ئلي سنة مو شايفتك
نادر :والله مو بايدي الشغل كثيررر ولما سافرت عندك ما قدرت اشوفك كان معي طارق
ريم بالم :كيفه
نادر :الحمدلله على لسانه ما بتفارقه رغم حزنه ئلي في داخله
ريم :وليه ما بيكمل حياته ويفتح صفحة جديدة
نادر :الكل حاول معه بس ما في فايده بتعرفي كم يحبك وللحين بيحبك مو سهل عليه ,لما دخلت غرفة العمليات حسيت اني ما راح اطلع منها اندمت بعدد شعر راسي لانه خبيت عليه الحقيقة حاس نفسي خاين
ريم :نادر انت ما دخلك وئلي صار مكتوب لنا وهيك احسن ئلي وئله
دخل عليهم حمد :بمين بتحشون
نادر :هههه فيك
حمد :بكرا بروح المبارة
نادر :وانا كمان بروح معك
ريم :شايفكم متحمسين
نادر :اها نواف بيلعب فيها
ريم :نواف نوااااااف
حمد :اها هو من شوي كنت معه بالتدريب ان شاء الله الفوز ئلنا
ريم :ماشاء الله صار لاعب
نادر :وووووووه لسا ما شفتي شيء

ام ناديا :لااااا ما في
ناديا :ميشاني يا ماما
ام ناديا :قلت لاااا ورحي افتحي الباب ئله ساعة بيرن الجرس
ناديا :اوووووف
راحت لبست جلال الصلاة تبعها وفتحت الباب وعبست :الله لا كان جاب البلا
فهد :ليه انتي فتحتي وين الخدامات
ناديا :ما بعرف
ليس :كيفك ناديا
ناديا بصوت واطي بتستحي من ليس :تمام وانت
ليس :الحمد لله
يوسف :لو طلبت مليون احسن من وجهك
ناديا هاجت عليه:قسم بالله مو رايقة لك بلى ما احط حرتي فيك
يوسف :اوف اوووف الاخلاق ضاربة
ناديا دفشته وطلعت لبرا تركض وحضنت البنت
ناديا والفرحة مو سايعتها :ملااااك حبيبتي
ملاك :اوووص الكل عرف اسمي
ناديا :بعدت عنها :جيتي بسرعة
ملاك :اها ولفت على الباب كانوا الشباب واجت عيونها بعيون فهد ونزلتهم على طول
ملاك :مين هل حلوين ئلي عند الباب
ناديا :والله بعترف انه فهد وئلي جنبه حلوين اما الثالث وووووع بيقرف
ملاك ضحكت ضحكة مسموعة بعدين خجلت :ههههههههههه عرفته هاذا يوسف
ناديا :ها شنو معرفك
ملاك :لانه هو الوحيد ئلي بتتكلمي عنه بهالطريقة
ناديا :معي الحق شكله بيقرف
ملاك :لاااا حرام عليكي
ناديا وتغمز لها :ههههههههههه في ناس بيغاروا هون
ملاك صار وجها طماطم

عند الشباب
فهد :ااااااااااااه يا قلبي شكلي بموت
ليس :هاي ئلي خبرتني عنها
فهد :اااااها
يوسف :ووووه على هل عيون
فهد:انت لا تتكلم على محارمنا
يوسف قلب وجهه :ما بتكلم عن المرجوجة اختك عن الثانية
فهد:والثانية محارمنا
يوسف واخيرا رفع عيونه عنهن ولف على فهد :كشفتك اعترف بسرعة
فهد وليس :ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه


نهااااااااااااااية الباررررررررت
توقعاتكم
برأيكم
ردة فعل لما يعرررررررررررررف بوجود ريم وانها حيه وهو فكره انها ماتت وموقفه من رفيق عمره نادر؟؟

نووووواف كيف بكون نصيبه من المباااارة الكبيرة ئلي ممكن تحدد مصيره يا بالخسارة الفشل او الفوزززز والشهرة ؟؟

جود ومؤيدد كيف حياتهم بعد الزواج ومؤيد هل اتزوجها انتقام مثل ما بتقول ولا شيء ثاني ؟؟

يزن واصراره من شوفة نادياااا هل بشوفها او لا وكيف تاثير هل شوفة عليهم اثنينهم بالعلم انه ناديا بتعرف سوابقه ؟؟؟؟

مناااااار موقفها بعد ما خدعهم نادر وخبى عليهم؟؟

واخيراا
ملاااااااك هل هي فعلا نست حبها الكبير لفارس وحبت فهد او ازمة وراح تمر منها .وموقف فارس من هذا كله ولانه دوم شاك فيها وحاطها براسه ؟؟

اغلى دانه likes this.

تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 08:24 PM   #7

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الراببع



قطع ضحكهم صوت ناديا :لو سمحتوا مسكرين الطريق بدنا ندخل
ليس :يلا انت وهو اشوف قدامي اكلتوا البنت بعيونكم
فهد:معليه ادخلوا انتوا وانا باقي
يوسف :لا انتو ادخلوا انا باقي
ليس وشدهم من ثيابهم : قدامي اشوووف
دخلوا على البيت وراحوا الصالة كانت ام فهد سلم ليس وجلس ويوسف بعده وجلسوا معها وبعدها دخلت ناديا :ها ماما شنو قلتي
ام فهد :ما بعرف اسئلي اخوكي
لفت على فهد:وشووووووه؟
فهد :خير
ناديا :بنام عند ملاااك
فهد :لااااا ما في نومة برا البيت
ناديا بخبث :ترا بتصل عليه وبخبره بوضعك القديم و
فهد فهم عليها :لااا روحي وين ما بدك
ناديا غمزت له: بتعجبني
بعد ما راحت
ام فهد :مين هو
فهد:ولا شيء
ليس بهمس :عارفة نقطة ضعفك
فهد:ما باليد حيلة
في بيت ابو طارق
ابو طارق :كيف المعنويات
نواف :متوتر كثيررررر
طارق :لا تتوتر خليك طبيعي
نواف :ههههه حاس اني بقدم امتحان الدكتوراه
معتز :وازفت من هيك تخيل ملايين الناس من كل انحاء العالم بيشوفوك
نواف :برافو عليك ابيك عون بتصير فرعون
ام طارق :الله يوفقكم
الكل :امين
نواف :بروح انام يمه صحيني بدري طيب
ام طارق :ولا يهمك
طارق :وين منار مو شايفها
ميديا :والله يا اخوي من اول ما طلع نادر من الغيبوبة يا عنده او 24 ساعة ماسكة التلفون وبتحكي معه اشتهيتها تقعد معي زي العالم والناس
ابو طارق :هههههههههههههه ان شاء الله بكرا بيجي نصيبك يمكن تعقلي
ميديا بهبل:يجي بالاول
ام طارق وتخبطها على راسها بخفه :مالت عليكي من بنت مستعجلة
الكل :هههههههههههههههههه ههههههههههههههه

ناديا كانت بالحمام تتروش وملاك متمدده على سرير ناديا وبتلعب بالجوال
ناديا :شايف في تطورات كثيرة
ملاك بغبا :اي تطورات ما في شيء جديد
ناديا :طول عمرك غبية قصدي بينك وبين فهودي
ملاك بخجل :ما في شيء جديد
ناديا :لا تخبي عليه انا كاشفتكم وكاشفة الهدية كمان
ملاك بصدمة:كيف هو قال لك
ناديا :ههههههههههه لا بس شفتها عندك لما طلعنا من الحفله على غرفتك انسيتي الدرج مفتوح وشفتها
ملاك :جد
ناديا :اها والله بس فرحت كثير اتخيلي تتزوجي اخوي وتعيشي معنا بنفس البيت
ملاك :لا والله بدك تقعدي طول العمر بوجهي
ناديا :ما فيها شيء
ملاك :لا فيها خلاص بحولك على بيتنا
ناديا :يعني تبديل
ملاك :لا بس بزوجك عمي
ناديا :واحد صايع اتزوجه انااا هههه بتمزحي صح
ملاك :ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ناديا :ما قلت نكته
ملاك :انا بدي تكوني لواحد من قرايبي وللاسف كلهم نفس النمرة
ناديا :بـ تزوجيني زعيم العصابة
ملاك :قلت يمكن يتوب على ايدك والبقية يغاروا منه ويتصلح حالهم
ناديا :هههههههههه ئلي بيسمعك بيحكي مصلحة المجتمع
ملاك :هو هيك
خرجت ناديا من الحمام وتنشف شعرها اتجهت وقعدت قدام ملاك
ناديا بجدية:وفارس
ملاك عدلت جلستها :شفيه
ناديا :للحين تحبينه
ملاك :انتي بتعرفي شنو قلت لكم من زمان وانا وهو الحياة كانت معدومة نصبح اهواش ونمسي اهواش وبعدين الحب من طرف واحد ولا عمره بينجح وخصوصا مع واحد مثل فارس والحين هو اخر همي
ناديا بتمنى يكون من قلبك :وفهد
ملاك :ما بعرف لحد الان شنو مشاعري اتجاهه بس ئلي بعرفه انه كثير بميل له حتى لما اشوفه بحس نفسي طايرة من الفرحة
ناديا :ملاك بقول لك شيء بس بتمنى لا تزعلي
ملاك :؟؟
ناديا :اذا للحين بقلبك شيء ل فارس بتمنى انه تبعدي عن اخوي ملاك فهد حبك وخصوصا بالفترة الاخيرة اتعلق فيكي كثير بس اكيد ما بريد توهميه بشيء وبعدين تتركيه
ملاك وقفت واخذت شنطتها :جد ما توقعتها منك يا ناديا انتي بتقصدي انه انا كل يوم من شب لشب وبتسلى فيهم بس الشرهة عليه انا مو انتي
ناديا :ملاك ما قصدت
بس ما سمعتها على طول حطت لثمتها ونزلت ولحقتها ناديا بس تذكرت انه ابن خالتها تحت وما عرفت شنو بتسوي وقفت على الدرج وتصرخ :فهدددددددد ولا حد فيكم يطلع طيب
ونزلت على طول تركض ولاقت ملاك بالحديقة
بغرفة الجلوس
ليس :صاير شيء
فهد:ما بعرف يمه في شيء
ام فهد :يمكن تهاوشوا مع بعض
دخل سليم
فهد :سليم شنوصاير
سليم بملل:تهاوشت ملاك وناديا
فهد :ليه شنو صار
سليم :ما بعرف بس ئلي سمعته انه ملاك قالت لناديا انه ناديا بتقصد بكلامها انه ملاك كل يوم من شب لشب
فهد اخيرا تكلمت :هيك سمعت
سليم :اها

ناديا :ملاك وقفي شوي
ملاك وقفت وما لفت عليها :في اهانه ثانية حابة تحكيها
ناديا :والله يا ملاك ما قصدت ئلي انتي فهمتيه
ملاك :كيف ما كان قصدك
ناديا :انا بعرفك اكثر من حالي بس ئلي قصدته انه لا تعيشي فهد بوهم حبك اذا ما بتحبيه احكي حتى ما يتعلق فيكي بزياده
ملاك :انا ما قلت اني بحبه او ما بحبه قلت لك مشاعري اتجاهه ولبعدين ما بعرف شنو بده يصير واذا خايفة على اخوكي خبريه يبعد عني
ناديا :انتي بتعرفي اني بحبك وما بحب حد يتعرض ئلك و حابه انه تكوني زوجة اخوي
ملاك :المشكله اني بعرف
ناديا وتحضنها :زعلانة
ملاك :وانا بقدر على زعلك
ناديا :ياروحي
ملاك وتبعدها :يلا اتاخرنا
ناديا :تعالي بس اكمل لبس واجيب اغراضي
ملاك:لا بستنى بالحديقة روحي انتي
ناديا :طيب اعطيني الشال
ملاك:ليه
ناديا :ليس قاعد بالصالة ومثل ما انتي شايفة لحقتك من دون ما البس شيء
ملاك :طيب خذي
اخذت ناديا الشال من ملاك وحطته على راسها ودخلت داخل ومرت على الصالة
ناديا :سليم روح اقعد مع ملاك برا
فهد :اتهاوشتن
ناديا :اها ولا <وراحت من عندهم تكمل لبسها
يوسف :مجنونة شو يعني اها ولااااا
ليس :يعني كانوا متهاوشات وتصالحوا
يوسف :ما شاء الله ما صار لهم خمس دقائق صاروا متصالحات
فهد:ناديا هيك ما بتحب تتهاوش مع حد ئلا اتصالحه
يوسف :والله انا وهي من 17 سنة بنتهاوش شنو ئلي تغير
فهد:هههههههه لا انتو غير توم وجيري للابد
ليس نزل راسه :احم احم خلينا نطلع من هاي الغرفة شباب
يوسف :ليه شنو صار
ليس :ضروري تعرف البنت كاشفة عن وجها ومو حلالنا
التفت فهد ويوسف وكانت ملاك جالسة تلاعب سليم وكاشفة عن وجها , الصالة الجلوس الواجهه بتطل على الحديقة من زجاج وكاشفة الحديقة كلها
يوسف :والله يا فهد معك حق يكبر راسك وعندك كل هل جمال
ليس اتنرفز :انت وهو عيب عليكم وانت يا فهد البنت مو حلال ئلك اذا رايدها اخطبها
فهد خجل من نفسه:معك حق

في بيت الجد
دخلوا ناديا وملاك على الصالة :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ناديا :ها الكل موجود
ميديا وتحضنها :اوف كورس هاو ار يو
ناديا :فاين ثانكس
جود :اشتغلوا فلاسفة العرب
ملاك :شنو جود ليه قالبة اليوم
هديل :ههههههه مؤيد منعها تروح المبارة
ناديا :ليه كنتي ناوية تروحي
جود :اها بس الزفت خربها عليه
حلا :ناديا بكرا كمان بتنامي هون
ناديا :لا بالغصب لما اخذت الموافقة اليوم
ميديا :ولا يهمك من اليوم لبكرا بندبرها
ناديا :طيب
في الخارج
يزن :بروح اقعد مع البنات مين يروح معي
تامر : روح انت
يزن :فارس قوم معي
فارس :لا تكفى مو ناقصني ئلا هم
يزن :يلاا
فارس بتافف:طيب
دخلوا لداخل وفي الطريق رن جوال فارس وقف يرد ويزن دخل على الصالة وما سمع ئلا صوت صراخ على طول سكر ودخل عليهم فارس ليشوف شنوفي صرخوا
بالصالة لما دخل يزن صرخت ناديا لانها كانت كاشفة ولابسة فستان ولما دخل فارس صرخوا ميديا وهديل ومنار<اتقنن الدور> اما جود عادي عندها ولانه لبسهم قصيررررر
جود :وووجع اطلعوا برا
طلع فارس اما يزن واقف ويطالع ناديا <شكلها عجبته >
ناديا بنت مو حلوة حلوة بس جمالها ملفت للنظر ولانها بيضاءوعيونها لونهم رمادي عاكس عليهم لون فستانها الرمادي وعليه ورد زهري طالعة خقاق
ملاك راحت شدته وطلعته لبرا وسكرت الباب
منار:ما صار شيء اهدي
ناديا :كيف ما صار شيء حرام عليكم
حلا :هههههههههه هههههههه
ناديا :اضحكي وبعدين مو يروح واقف متصنم
جود وتغمز لها :بيشوف هل مزة قدامه وبدك يروح
الكل وباستثناء ناديا ضحكوا عليها
جود :عز الله بروح اشوف شنو صار بعمي اكيد راح فيها
وطلعت من عندهم وراحت للخارج
فارس :شنو صار
يزن :ها شنو صار
فارس :انا بسالك
يزن :ما بعرف
فارس :هههههههههه يعني شافن جني قدامهم لهيك الصراخ
يزن :لاااا بس في وحدة يمكن صديقتهم هي ئلي صرخت
اجوا تامر ومعتز :ليه واقفين
فارس قال لهم ئلي صار
تامر :صح امي قالت صديقة ملاك بتنام عندنا اليوم
يزن بسرعة :مين هي شنو اسمها
معتز بشك :ليه شفتها
فارس :ههههههههههههههه وحفظها كمان
تامر :وكيف شكلها
معتز:حلوووووه ولا لا
تامر :بتشبه مين
معتز :بس ليكون بتشبه جدتي
الكل :ههههههههههههههههههه هههههههههههههه
اجت لعندهم جود :ضحكونا معكم
جود وتحط يدها على راس يزن :ها كيف صرت من بعد ئلي صار <وتغمز له >نعتبرها الشوفه الشرعية
يزن :هههه يصير خير بس مين هي
جود : ناديا صديقة ملاك وميديا
تامر ومعتز ويزن :ناديااااااااااا
جود :اها ناديا
تامر :والله يا عمي ما انت سهل
يزن :ليه
معتز :شنو ليه ئلها معنا سنتين بالجامعة وكل يوم بنحكي معها بس ولا مرة شفناها اما انت من اول مرة شفتها
يزن ابتسم
فارس :ههههههههههه لا الاخ رايح فيها لعلمكم شباب هههههههه ههههههههههههههه بتتخيلوا انه هههه كل يوم وهو بصلي بيدعي لربه يشوفها بس لانه بيسمع البنات بيحكوا عنها ويمدحوها

جود :هههههههههههههه طايح بالحب من اول نظرة
يزن :اي حب واي بطيخ بس اتشوقت اشوفها
جود :هه بروح احكيلها انه عمي معجب
يزن بهبل :وبطريقك احكيلها لا تلبس هاذا اللون ثاني مرة لانه المرة الجاي على الانعاش
جود:لا والله حتى احفظت اللون ئلي لابسيته
يزن :اكيـــــــد

في اليوم الثاني
الكل مبسوط ومتحمس وكان الكل من الصبح في بيت الجد اجى نواف سلم على جدته والكل وطلع بدري
بغرفة ملاك البنات كلهم وجاهزات لموعد المبارة وكلهم لابسات اللون الاحمر لزوم التشجيع
منار:ناديا بتروحي معنا الصالون بكرا
ناديا :لا والله ما راح اقدر بس بشوفكم عندها
ميديا :وليه ما تروحي معنا
ناديا :بتعرفوا اني متت لحتى اخذت الموافقة انام عندكم
حلا :اتصلي على امك وقولي لها كمان اليوم
ناديا :المشكله مو بامي في فهد
جود بخبث :اذا ملاك كلمته بيرضى
ميديا تكمل معها :اها والله ملاك كلميه
ملاك :انهبلتن شنو اكلمه والله لو يعرف بابا او جدي على المذبحة
هديل :ما حد بيعرف
ناديا :اها حبيبتي تكفيييييييين
ملاك :مستحيل
ناديا بوزت :يعني ما بدك ابقى عندكم
ملاك :لا يا روحي بس ما بصير اكلم اخوكي وما في بينا شيء
جود :كل شيء بصير
ملاك :انتي اسكتي كله منك
البنات :يلا عاااد
ملاك بعد تفكير وتردد :طيب شنو رقمه
ناديا بفرح :هاتي اسجله
واخذت منها الجوال وسجلت الرقم لها
منار :لحظة افتحي سبيكر
ملاك بقهر :حتى انتي يالكبيرة معهم
منار :شنو اعمل بنجمع بين قلبين
ملاك وهي تضغط الزر الاخضر وفتحت سبيكر :مالت عليكن
وبقيوا يستنوا حد يرد بس ما في رد وملاك قلبها يدق بقوة والبنات يضحكوا على شكلها وكلهم عندها
ملاك بسرعة :اها ما في حد برد خلاص
جود سحبته منها ورجعت دقت كمان مرة :بنجرب كمان مرة ما بنخسر شيء
ملاك :اها ما بتخسروا شيء لانه انا ئلي بكلمه مو انتو
بعد فترة رد :الووو
ملاك :.......
:الووووو
ملاك :الو جوال فهد
:اها بس هو نايم الحين بصحيه لحظة
ملاك كانت بدها تعترض بس ما قدرت من البنات
ميديا :مين ئلي رد
ناديا تقول بقرف :هاذا يوسف الزفت
حلا:لحظة استنوا نسمع شنو بيقول
البنااااااااااات متابعين معهم من الاول وبيسمعوا بكل اذن صاغية وفهد ويوسف ما احد بيعرف فيهم
عند فهد كان نايم وقرب يصحيه يوسف زي ما بنعرف <نشوف شنو صار> :فههههههههد قوم رد
فهد :.......
صرخ يوسف بصوت عالي نقز فهد وليس ئلي كانوا نايمين حتى البنات فزوا من مكانهم :ففهيد قوووووم
فهد بعصبيه :يالززززززززززفت خيرررررررررر
يوسف يضحك : شكلك تحفه انت وهو
فهد رجع ينام :وجججججججع
يوسف نط فوق راسه :قوم رد على جوالك
فهد :احكيله يتصل بعدين
يوسف :شنو يتصل بعدين بنت على الخط
فهد قام بسرعة :بنـــــــــــت
يوسف :اها
فهد :مين هي
ليس :على اساس ما بتكلم
فهد :وربي من بعد ما حبيت ملاك ما كلمت ولا وحده <هون ملاك راحت بخبركان >
يوسف :وووووه يا ريت القى ئلي احبها
ليس بمزح:ههههههههههههههه بنزوجك ناديا
يوسف :مالت عليك وعلى وجهك مو ناقص ئلا اخذ ناديا ما بتمضى دقيقة على بعض وانا وهي مذبحة كيف اذا عشنا ببيت واحد
فهد :ههههههههههههه الحرب العالمية بتقوم
ناديا انقهرت وجها صار احمر من العصبيه والبنات ماسكين ضحكتهم على شكلها
يوسف :انسينا البنت <ويمد لفهد الجوال >خذ كلمها
فهد ويرد :الووووووو
ملاك اتجمدت ما عرفت تتكلم :....
فهد :الووو مين معي
ملاك بتردد :انــ اا ملاااك صديقة ناديا
وقف قلب فهد :اهلين كيفك
ملاك بمون الاخ انا وين وانت وين :تمام اتصلت بطلب منك طلب
فهد فالها: عيوني فداكي
ملاك انقهرت مو من كلامه من البنات ئلي فوق راسها وكيف بضحكن عليها :لا شكرااا بس بدي اخذ اذن لناديا تبقى كمان اليوم عندي
فهد :بس
ملاك لسا بيبسبس:هو يوم واحد مو طالبة شيء ثاني
فهد باستسلام ما هان قلبه يقول للي بحبها لا :طيب
سمع ناديا تقول لملاك :قولي ئله يبعتلي الفستان والكيس ئلي على الكنبه مع السواق
ملاك باعتراض:انتي قولي له
ناديا بخبث :مو قادرة اقوم انتي قولي له
ملاك رجعت تكلمه :بتقول لك ناديا ارسل لها مع السواق فستانها والاكياس ئلي على الكنبه بغرفتها
فهد :اوكى
ملاك :طيب مع السلامة
فهد بده يسولف معها :العرس لبنت عمك
ملاك يا ليل يا ابو لمبه :اها بنت عمي
فهد :باركيلها وقولي <بس قطع كلامه لما سمع صوت ضحك >
البنات صاروا يضحكوا وملاك تتحلف ئلهم واتفشلت وقالت بصوت عالي :بنااااات قصروا صوت التلفزيون
ملاك :انا اسف بس بنات عمي بيستنوا المبارة ومعليين صوت التلفزيون
فهد :بس لسا وينكم وين موعد المبارة مطول كثير
ملاك اتفشلت :اها بس هم بيستنوا فيها من الحين لانه ابن عمي بيلعب معهم
فهد :اها نواف
ملاك :وانت كيف عرفت
فهد :ليه في حد ما بيعرف نواف الـ ...
ملاك :طيب انا لازم اسكر باي
فهد :مع السلامة
ليس :شنو شايف من الحين راخي لها الحبل وما بتقول لها لاااا كيف لما تجي عندك
فهد باحلامه الورديه :هي تجي بالاول
........... فهد :صح انتو كيف عرفتوا اني بكلمها وشنو طلبت
يوسف :هههههههه يبعتلك الحجة والناس راجعة
ليس :هههههههههه هههههههههههه يوسف قبل ما يعطيك الجوال فتح المايكـ
فهد :ابن اللذينة
يوسف وليس :ههههههههههههههههه ههههههههههههههه
عند ملاك كانت معصبه ومتفشلة ومنقهرة ومبسوطة :الله ياخذكم فشلتوني قدامه
هديل :هههههههههه والله ما قدرنا نمسك ضحكتنا
ناديا وتمسح دموعها من الضحك :بنات اليوم بس اكتشفت انه اخوي اغبى انسان بالعالم
البنات :؟؟؟؟؟؟؟
ناديا :ههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه هههه بيحكي باركيلها و كانه بيعرف مين هي
البنات ووملاك انفجروا ضحك وما كانوا شايفين العيون ئلي تراقبهم بكل شرار وغضب وقهر
طلعت حلا من الغرفة بتروح تشوف ليه الخدامة اتاخرت ردت رجعت وجلست وما تكلمت وكان وجها ما بيتفسر
ميديا :صرتي رايحة وجاية
حلا :لا بس دخت شوي
ملاك وتقوم :انا بروح خليكي ارتاحي
وطلعت ملاك
حلا اا :الله يعينك
البنات سمعوها
جود :شنو صاير
منار :وجهك ما بيطمن بالخير
حلا :فاااارس معصب وواصل حده
هديل بتأفف:ايش لجديد طول عمره هيك
حلا :لما طلعت كان واقف عند الباب وسمع كل المكالمة يمكن
البنات انقلبت ووجهم :بتمزحي
حلا :لا والله
ناديا :وين راح
حلا :نزل تحت
ميديا :وملاك تحت
بعد صمت
جود :بناااااات استعدوا للحرب الطاحنة بين ملاك وفارس
كلهم اتغطوا ونزلت حلا وهم وراها بس ما كملوا الطريق لانه شافوا يزن يفتح باب البيت
ناديا شهقت :هاذا فهد
منار :اخوكي
جود بحماس :بنات لو فارس يعرفه ويشوفه وهو معصب والله بروح فيها
البنااااات :جود
جود حطت يدها على فمهايعني انها سكتت
وقعدن على الدرج لمراقبة الوضع
تحت كان بالصالة جالس يزن سمع الجرس الباب يرن وراح يشوف مين فتح الباب
يزن :ها فهد عندنا هلا والله
فهد :اهلين فيك كيفك
يزن :تمام وانت عاش من شافك وين ما بتبين
فهد :الحمدلله والله مشاغل
يزن :اتفضل ادخل
فهد :لا بس اختي عندكم طلبت مني اجيب لها الاغراض ممكن تعطيهم لحد ياخذهم ئلها
يزن اتذكر ناديا وابتسم :والله ما بصير وصلت لباب بيتنا وما تشرب شيء
فهد :معليه مرة ثانية اولاد خالتي معي
يزن بفرح :يوسف كمان
فهد :اها
يزن :طيب ناديهم مو تارككم من هون ئلا لما تشربوا شيء من زمان ما شفتكم
فهد استسلم وهو كان فرحان بس بيكابر وكان امله يشوف ملاك اتصل على ليس وخبرهم وبعد فترة اجى ليس ويوسف سلموا على يزن ويوسف كان مستغرب انه يزن بيقرب لملاك ما كان متوقع هل شيء وخصوصا انهم من عائلة معروفة
دخلهم للمجلس الداخلي وقعدوا يسولفوا

اغلى دانه likes this.

تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 08:25 PM   #8

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عند البنات
هديل :الاهبل دخل والله لو يشوفه فارس ليموته
ناديا :ومو لحاله كمان
جود :بنات خلينا نشوف وين ملاك
منار :اها يلا لازم ما يشوفها فارس وينكد عليها
وراحوا جوله تفتيش على ملاك
في الصالة
يزن :لسا بتروحوا على الكوفي ....
فهد :اها دايما بنجتمع مع الشباب
يوسف :ليه ما بتبين
يزن :والله من الشغل للبيت وغالبا بهرب هروب من الشغل وبطلع
ليس ضحك :عارفين انه شكلنا مضحك وخصوصا الغرفة ئلي قاعدين فيها بتناسبنا تماما
يزن بخجل:لا تواخذوني بس بنات اخواني طول مبارح وهم ويزينوا فيها وقلبوها للاحمر زي ما انتو شايفين بدهم يحضروا المبارة ولما يرجع ابن اخوي بنحتفل هون
فهد :عادي هههه اصلا هي مناسبة للبس اكثر
بعد فترة سمعوا صوت صراخ كل شوي بيزيد
يزن اتفشل :عن اذنكم
الكل :اذنك معك
بعد ما طلع
ليس :حاس اني سامع هاذا الصوت
يوسف :فهد مو هاي البنت ئلي كلمتك من شوي
فهد :اها والله هي بس مع مين بتتهاوش
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
بالخارج كانوا واقفين ملاك وفارس وبيتهاوشوا لموا كل البيت عليهم
دخل يزن وصرخ :بس انت وهي اصواتكم واصله للشارع متى بدكم تبطلوا هواش
اجو الشياب والحريم
الجد :ليه كل ه ـلصراخ
يزن :ما في شيء يا ابوي
ابو سعد :شلون ما في شيء واصواتكم لاخر الدنيا واصله
يزن :انتو ارتاحوا ما في ئلا كل خير بس قاعدين بصرخوا البنات من حماسهم للمبارة
ابو فارس :طيب قصروا اصواتكم مو لهدرجة
وبعد ما طلعوا
يزن لف عليهم :متى بدكم تكبروا وتترك هل حركات عنك وانتي بعد
ملاك :لما يحترم نفسه بالاول
فارس :انا محترم من قبل ما اشوف وجهك
يزن :خلااااااص بعدين حسابكم معي فضحتونا عند لضيوف
ملاك اجت بدها تروح
يزن :ملاك قولي لصاحبيتك ناديا اخوها هون خليها تنزل له
ملاك من دون ما تطالع فارس :طيب <ودخلت تركض وما لقت حالها ئلى بالمطبخ وشافت البنات قاعدات
فارس بغضب :وهذا شنو جابه
يزن :بلا هل كلام وتعال معي
فارس :لاحقك روح انت
يزن :طيب
في المطبخ
ملاك :اخرتني راح ابتلي جريمة فيه والله بيقهر الواحد
حلا :انسيكي من هل كلام وقولي فارس بيعرف فهد
ملاك :اها بيعرفه ليه شنو صار
جود :الحين الحرب العالمية الثانية بتصير
ناديا بمزح :يا ويلي عليك يا اخوي ما اتهنيت بشبابك
منار :خلونا نشوف وين راح
وقفوا على باب المطبخ وكان فارس داخل على الصالة

جود بهبل :بنات شنو صار مو سامعة صراخ
هديل :جود بلا هبل اعقلي شوي
ملاك :اسمعي ناديا عمي قال اخوكي بده ااياكي روحي انتي وانقذي الموقف
ناديا :طيب
راحت ناديا ووقفت على الباب وطقت الباب وقال يزن لفهد انها اخته راح فهد لعندها
ناديا :جبتهم كلهم
فهد :اها احكيلي مو ملاك ئلي كانت تصرخ
ناديا :اها
فهد :ليه مع مين بتتهاوش
ناديا :مع فارس
فهد :ئلي قاعد داخل
ناديا :اها هو
فهد :شكله بخوف بيطالعني كانه قاتل له قتيل
ناديا :اسمع الحين بتستاذن وبتروح
فهد :طيب ليه المشكلة
ناديا :سمع ملاك وهي بتكلمك
فهد بلع ريقه :وبيعرف انه انا
ناديا تناظر اخوها وملامحه ئلي تغيرت :بصراحة اها
فهد :وبقول ليه هيك بيطالعني احسن شيء اهرب
ناديا وتاخذ منه الاغراض :اها روح
راح فهد واستاذن وطلعوا والبنات راحوا على الغرفة ولا كانه شيء صار وعلى العصر طلعوا الشباب والشياب على المبارة والحريم والبنات بالصالة
في المجلس كانوا بيتابعوا المبارة وكان صراخ مالي المكان ههههههههههه حتى الخدم معهم
وابتدى الشوط الثاني على 1_1 تعادل
بعد فترة
جود وتمسح على وجها :لا ما بصير ما بقي ئلا 10 دقائق ولسا تعادل
هديل بصراخ:بناااااااات الكرة معنا
ملاك :يلا شووووط شووووط
ميديا :لاااا شوفي الاهبل اعطاها لنواف
ام طارق بلوم:يا بنت هاذا اخوكي
ميديااا :ماما لسا هو مبتدي يمكن يروح علينا ونبقى تعادل
ناديا :هااااااا يلا يلا بعد امشي كمان
كلهم صرخوا :هووووووووووووووووووووووو� �ووووووووه
ميديا تحضن امها :ماما نواف عملها مامااااااااااا
ام طارق تبكي :الله يحميك يا ابني
منار :ماما لازم تفرحي مو تبكي نواف رفع راسنااااااا
ام طارق :يا بنتي دموع الفرح
جود :بنااات مو مصدق
حلا :لا صدقي احنااا فزنا
جود :مو هيك قصدي بس اول مرة نواف بيعمل بحياته شيء صح
الكل :هههههههههههههه ههههههههههههههه
اعلنوا انتهاء المبارات
وابتدت حفلتهم لحد ما وصلوا وكان اصوات السيارات مالية المكان
طلعوا البنات والحريم برا وهم يزغرطوا نزل نواف وراح سلم على امه وحب ايديها وراسها وعن جدته وسلم على خواته وحريم عمامه
جود :بناااااااااااات بدي احلى زغروطة لعيون نواف ئلي اول مرة بيعمل شيء صح
البنات والحريم :لولولولولىىىىى
نواف :احم احم بلا هل احراج يا بنت عمي
جود :والله الاعتراف فضيلة
سعد :بنات خذوا جود الحين بيجي العريس
جود :لا بروح اهرب من حالي ولا اشوف وجهه الله يعيني عليه
الجدة وتخبطها :مو عيب عليكي تقولي هيك عن زوجك
جود :جدتي بيآآآااالم
يزن :طيب يلا داخل ..بندخل الشباب
ملاك :عمي احنا جهزنا لكم بالصالة
يزن :طيب وانتو
هديل :احنا بغرفة المسبح مشونا بنات
البنات :يلا

راحوا البنات عند المسبح ليحتفلن بفوزهم و لجود حفلة وداع العزوبية والشباب دخلوا على المجلس
جود بحزن وحاولت تخفيه:كنت مفكر كل ئلي بصير حلم وبصحى منه لكن بكرا كل شيء بصير حقيقة ما راح اكون معكم ثاني مرا بكرا بكون لكل بنت حلمها اليوم ئلي بتتمناه يو م فرحها اما انا يوم عذابي اليوم ئلي بتموت فيه جود وبتصير
جود ثانية مو قادر اتخيل انه واحد راح يحكمني ويامرني ايش اعمل و ما اعمل طول عمري بحكم حالي بحالي
منار :جود لا تكبري الموضوع وهو صغير كل وحدة فينا آخرتها لبيت زوجها وهذا نصيبك
ملاك :ولا تفكري هيك مؤيد رجال منيح وما بعيبه شيء وشهادة الشباب والرجال كلهم
جود : ما بدي نضحك على بعض واحنا عارفين ليه تزوجني وخصوصا بهاذا الوقت مو بوقت ثاني مو من حبه فيني هو بده ينتقم مني لامه مو اكثر
هديل حتى البنات صاحن على جود حاولن يقنعوا حالهم بالعكس حتى يبينوا لجود انه مو هيك وانه العكس لكن هي كانت حاسة بهالشيء
هديل بصوت مبحوح :بروح اقول لابوي انه يلغي العرس
ناديا :ما بصير الحين فات الاوان
جود ضحكت :ليه البكي اذا انا العروس ما بكيت <وقفت وتمشي طالعة >يلا بكفي لهون على النوم اليوم تعبنا كثيرررر
ميديا تبكي :مو قادر اصدق كل هل اشياء بتصير معها وبتتكلم ببرود
ملاك تحاول انها توقف صياح : خلينا نروح ننام ورانا يوم طويل بكرا
البنات :ايي
راحوا باتجاه البيت
عند الشباب بعد ما طلعوا اصحابهم ما بقي ئلا شباب العائلة
تامر :انت طول عمرك عصبي ما بتتغير
نواف :والله مو معقوله الحق مو علي هو الحكم هبل فينا منيح اني ما ابتليت فيه
طارق :كان راح فيها
سعد :شايف نادر صار منيح
طارق :اها الحمدلله
يزن :وما قال لكم متى بده العرس
طارق :ما بعرف
معتز :عمي من زمان ما شفتك مع فهد كيف التقيت فيه
تامر :بكون اخو ناديا
معتز :ناديا ما غيرها
تامر :اها
فارس اتنرفز :شيلونا من هل سيرة
يزن :شفيك على الرجال ولا طايقه كأنه قاتل لك قتيل
فارس :انا ما حبيته وبس
سعد :سامع صوت بكي صح
الكل :ايه
يزن :خليكم انا بروح اشوف
وطلع من عندهم وشاف البنات تركتهم ناديا وطلعت
يزن :ليه الصيااح الحين
هديل تحضن عمها :عمي جوود تعبانة كثير وما بدها تتزوج
يزن :يا بنات هاي سنة الحياة وكل وحدة فيكم مرجعها لبيت زوجها
ملاك :اول مرة بشوف عروس بتبكي
يزن :والله قطعتوا قلبي خلاص جود منيحة
منار : لو كانت حزينة ما بتبين لحد
يزن :حتى انتي يا الكبيرة بتبكي لازم تهديهم
منار:والله مو بايدي

نزلت ناديا وكانت متغطيه وكان باين من صوتها انها بكيانة :بنات جود مو فوق
يزن :وين راحت
ملاك :طلعت واحنا قاعدين فكرناها اجت تنام
يزن :طيب اطلعوا انتو ونامن
هزوا روسهم بالرضى وطلعوا فوق ويزن خبر الشباب وراحوا يدوروا عليها بالقصر لكبير
كانت جالسة تحت شجرة كبيرة وكل هموم الدنيا فيها ورغم كل هاذا صامدة ولا دمعة نزلت منها وماسكة السيجارة بايدها ئلي ما فارقتها طول هل وقت
اجى سعد عندها خبرهم ورجعوا على البيت وهو راح عندها
سعد:جود شنو صاير فيكي شيء
جود:ولا شيء
سعد بضيق ممزوج بعصبية مكتومة بقهر :جود مو وعدتيني ما تدخني
جود : اخر مرة بحياتي بشربه خليني اتهنى فيها
سعد:ليه بتعملي بنفسك هيك
جود وقفت واخذت اخر نفس من السيجارة ورمتها على الارض ودعستها برجلها :يمكن معكم حق نصيب كل بنت بيت زوجها وانا راح اقبل بنصيبي عن اذنك بروح انام بكرا وراي يوم طويل تصبح على خير
سعد :وانتي من اهله
مشت من عنده ودخلت على البيت ةكانوا قاعدين الشباب بالصالة الخارجية مرت من جنبهم وهي طالعة الدرج :تصبحوعلى خير
الكل :وانتي بخير
وبعد فترة دخل سعد
بعد عدة اسئلة
سعد:شباب بقول لكم شيء لاني حاسس حالي بختنق اذا ما قلت لحد بس ما بدي حد يعرف خصوصا ابوي
الكل :شنو صاير
سعد :جووود لها فترة تدخن
الكل مصدومين
يزن عصب :انت ايش قاعد تقول
سعد :هاذا ئلي صار
يزن صرخ عليه:وانت ليه ساكت لها
سعد :يعني شنو فيني اسوي بتعرف انه موتي بكون اذا بشوف وحدة من خواتي صاير لها شيء بدك انا اروح اضربها
فارس :بس ليه ساكت احكي لعمي وهو بحلها
سعد :اذا قلت لابوي ما بخليها عايشة وانتو بتعرفوه اذا عصب
نواف :طيب ليه ما بتحكي معها
سعد :حكيت معها ووعدتني انها ما تدخن بس شكله ما في فايده
معتز :طيب يمكن بطلت لا تظلمها
سعد :كيف ما اظلمها وانا شايفها الحين بعيوني
طارق :بس هيك ممكن ياثر على صحتها وخصوصا بكرا في المستقبل وزي ما بتعرفوا هي مقبله على زواج
سعد :ما بعرف بس انا حاس انها ئلها فترة مو طبيعية وكل ما اسئلها تقول لي انفلونزا
طارق :شغلات مثل هاي ما بينسكت عليها
يزن :انت ليه ما قلت لنا من الاول نلاقي لها حل ها
سعد :يا عمي ما كنت بعرف شنو اعمل وانا كان كل فكري انه بطلت
تامر :ومؤيد بيعرف
سعد :ها لا ما بتوقع
وقف يزن وكان حده معصب :بروح احكي معها
سعد :لا عمي هي شكلها تعبانة خليها ترتاح
يزن :نشوف اخرتها معكم
بعد هل نقاش الطويل مضى لنهار على خير وفي اليوم الثاني وخصوصا في القاعة بغرفة العروس
الكوفيرا :ماشاء الله طالعة قمرررر يا مدام
جود :شكرااا
منار :ما بدك تشوفي نفسك بالمراية
جود :مالي خلق متى بطلع من هون
ملاك :كمان شوي الزفة وبعدها تروحوا على الفندق
جود :هديل لا تصري عليه مو لابسته
هديل :كيف ما بدك تلبسيه
جود :ما راح البسه
هديل :يعني بدك تمشي حفيانة
جود :لا <وطلعت من الكيس ئلي عندها بوت رجالي ابيض ولبسته ههههههههههههههه اتخيلوا شكلها >
حلا:انتي وحدة مجنونة
جود :اكون مجنونة ولا البس دبابة ئلي جايبينها
دخلت عندهم بنت :مرحباااااااا
الكل :اهلين
تسلم على جود :ما شاء الله عليكي بتهبلي يتهنى اخوي فيكي والله عرف يختار
جود :انتي اخته
:اها انا رهف
جود ببرود:اها هلااا
دخلت ام سعد واول ما شافتها بكت
جود :يمه ليه
ام سعد :دموع الفرح يا بنتي الله يهنيكي
ميديا :خالتي منيح انك جيتي ما بدها تلبس الصندل
ام سعد :ليه يا بنتي
رهف بتعجب :بدك تطلعي ومو لابسة شيء
ناديا :لو طلعت حافية أرجى راحت لبست بوت
ام سعد :جود
قاطعتها :يمه انا هيك مرتاحة ولا تحاولوا
ام سعد :طيب يلا موعد الزفة
جود تنهدت :اوكى
نزلت جود وعلى باب القاعة كان بيستناها مؤيد مسك يدها ودخلوا على اغنية .....
وكان الكل متهبل عليهم ويسموا وبعد فترة من الرقص والزغاريط دخلوا اهلها وسلموا عليها وبعدها اهله وباركوا لهم اتصوروا وكانت المصورة تطلب منهم حركات وهم يعملوا وجود كانت واصله حدها لولا العيب بتمسك الكاميرا والمصورة وبتعملهم مليون قطعة اما مؤيد كان مبسوووط وهو حاس بقهرها وعصبيتها
وراحوا على الفندق وطلعوا على سويتهم اما الباقي كملوا السهرة في بيت ابو سعد وبعدين كل واحد راح بيته
دخلت وقعدت على الكنبة واتأففت
مؤيد :جوعانة
جود كانت جوعانة بس بتكابر :لااااا
رفعت فستانها وخلعت البوت ئلي لابسيته اول شيء مؤيد اتفاجأ وبعدين ضحك :هههههههه بقول ليه ما طاحت اليوم طلعتي حاليتها
جود وهي تقوم :عندك مانع
مؤيد :لااا اذا شافوه الناس انتي ئلي بتتفشلي مو انا
جود :اسمع لا تحاول تقرب مني وانت بتنام هون فاهم
مؤيد :لا تحاولي تعانديني .مو انا ئلي باخذ اوامر من حرمة
جود :افهمها زي ما بدك وئلي عندي قلته
مؤيد عصب منها مسك يدها وسحبها معه :اوكى ما عندي مانع وانا ئلي عندي بعمله
في بيت ابو سعد
هديل تبكي :ماما والله اشتقت لها
ابو سعد :لسا قبل شوي كنتي معها ئلحقتي تشتاقي لها
هديل :اها والله
سعد :لا تبكي وان شاء الله بكرا نفرح فيكي انتي كمان
هديل :.......
سعد وامه وابوه :هههههههه ههههه

ملاك :الله يعينها ان شاء الله ما يكون زي ما احنا متوقعين
ناديا :ان شاء الله ,وفارس سوى لك شيء
ملاك :ما بيسترجي اصلا
ناديا :اها منيح انتي حاولي تتجنبيه
ملاك :هيك احسن
ناديا بجدية :ملاك فهد طلب مني اسئلك اذا اجى وطلبك بتوافقي
ملاك :.....
ناديا :انتي خذي راحتك وفكري
ملاك بعد تفكير :انا موافقة
ناديا فرحت /طيب انا بخبره وهو بيكلم اهلك اوكى
ملاك :طيب يلا باي بروح انام تصبحي على خير
ناديا :وانتي من اهله
بعد ما سكرت من ناديا راحت اتروشت وبدلت ثيابها وقعدت على سريرها وقعدت تفكر بفهد وبكل شيء فيه ومر على بالها طيف فارس كانت تتمنى انه هو يكون زوجها لكن ما صار تعبت من التفكير واستسلمت للنوم

بغرفة ناديا
فهد : كلمها بشيء او عمل ئلها
ناديا :لا تخاف عليها وما عمل لها شيء وبعدين هي بتقدر تتصرف ومو اول مرة بيتهاوشوا دايما هيك
فهد :طيب شنو قالت لك
ناديا بابتسامة :موافقة
فهد طار من الفرحة :جد
ناديا :اها بس انت كلم ابوها وجدها
فهد:اها من بكرا بكلمه تصبحي على خير
ناديا :وانت من اهله

في اليوم الثاني
في بيت ابو طارق
ام طارق :يا ابني اليوم بروح انا وخواتك على بيت ام نادر
طارق :اها طيب دقي عليه وانا بجي اخذكم
ام طارق :طيب
ابو طارق :انا بروح الشغل
نواف :وانا يبه جاي معك
ابو طارق :خليك ارتاح كم يوم
نواف :انا مرتاح وحابب اروح معك
ابو طارق بابتسامة :طيب مشينا
سلموا وطلعوا وطارق على المشفى
في الفندق
راحت على الحمام وااتروشت وفتحت شنطتها وانصدمت من اللبس ئلي موجود وعرفت انه البنات عملوا هيك واتحلفت ئلهم اتذكرت انها كانت حاطة ملابس ئلها بكيس دورت عليه واخيرا لقته لبستهم وطلعت على الصالة
وكانت لابسة بنطلون جينز ووتي شيرت احمر وعليه خطوط ابيض ولبست البوت الابيض ومع شعرها البوي لقصير ئلي بشوفها بيحكي ولد ولا كانها بنت عروس يوم صباحيتها
كان جالس وبيفطر وهي جلست من دون ما تطالعه
رفع راسه عليها وبعدين رجع يكمل اكله :بتمنى تكوني اتعلمتي من درس مبارح ولا تحاولي تعانديني لانه ئلي بدي اياه انا بعمله مو كلامك ئلي بمشي علي
جود :....
مؤيد :وهاذا لبسك ما بدي اشوفه ثاني مرة
جود :هاذا لبسي ومو ضروري كل مرة انا اتنازل
مؤيد :شلون
جود:يعني اتعود على طبيعتي ولبسي بكون احسن ئلي وئلك
مؤيد اتنرفز :قومي بدلي ثيابك بنروح بيت اهلي واذا بسئلوكي ليش ما رحنا شهر عسل قولي انه اجلناها لبعد العيد
جود بصوت واطي وهي تدخل الغرفة :بكون احسن

في الشركة
كان قاعد الجد واولاده عنده
الجد :اليوم اجى واحد وطلب ملاك
ابو فارس :ومين هووو
الجد :اسمه فهد الـ....
ابو سعد :وشنو قلت له
الجد :حكيتله انه اذا في نصيب بنتصل عليه
ابو طارق :لازم تاخذ راي البنت يبه
الجد :اها بس انتو كمان اسئلوا على الشب
:اكيد
ابو فارس :ما شاء الله البنات كبروا والخطابين على الابواب
دخلو يزن ونواف وفارس :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
نواف :هل مرة بنفتك من اي وحدة منهم
ابو طارق :لو كانوا قاعدات على قلبك قول
يزن :مزبوط ئلي سمعناه ودور مين
الجد :ملااااك
فارس :ملاااك ما غيرها
ابو سعد :ليه في وحدة ثانية بالعيلة اسمها ملاك
يزن بابتسامة :ومين سعيد الحظ
ابو فارس :فهد ال.....
يزن :فهد ال..
الجد :ليه بتعرفه
يزن :اها هاذا صاحبي وزي ما بعرف اخته صديقة ملاك
الجد :الله يجيب ئلي فيه الخير وانتو متى بنفرح فيكم
نواف :جدي لسا بدري على زواج
الجد: بدري انا لما كنت بعمركم كان عندي كل اعمامك
يزن :يبه هاذا ايامكم وبعدين بنزوج طارق بالاول
ابو طارق :والله طلع الشعر على لساني وانا بقول له ومو راضي يتزوج حتى مجرد فكره ما بده يفكر
الجد :خليه انا بكلمه ,وانت يا فارس متى بنفرح فيك يمكن تشجع عمك والباقيين
فارس سارح بافكاره :....
............ يزن :فااااارس
فارس :ها في شيء
يزن :ابوي ئله ساعة بكلمك
فارس :هلا جدي بغيت شيء
الجد :سلامتك بشنو كنت تفكر
فارس :ولا شيء

في بيت ابو نادر
كان بغرفة الجلوس قاعدين نادر وحمد وطارق
وبالصالة ام طارق وام نادر وميديا ومنار هنوف ونهى
وطلعوا البنات لفوق وهم بالطريق مروا على غرفة نادر ودخلت عليها منار وهنوف ونهى وميديا قالت بتسبقهم لانها بتعرف البيت منيح وشافت غرفة ريم وفيها النور مشتعل اجاها الفضول لتشوف مين فيها راحت وفتحت الباب وما تحركت من الصدمة
فركت عيونها يمكن يكون حلم بس شافتها هي ريم بشحمها ولحمها
منار :ميديا وينــ ريممممممممممم
طاحت ميديا مغشي عليها صحيت منار من صدمتها وركضت عند اختها وريم دخلت على غرفة الملابس تبكي
منار :ميديااا اصحي ميديا
اجو ام نادر وام طارق على صوت اصواتهم وعرفت ام نادر انهم عرفوا الحقيقة
بغرفة الجلوس وكان كلامهم عن المشفى والمشاكل السوق وكل شيء وحمد كان يشاركهم بالسوالف <مثقف> ودخلت نهى تلهث وهي ما بتغطي على طارق
حمد :شوي شوي ليه بتراكضي
نهى :الحقواااا بسرعة
:شنوفي
نهى :ميديااا اغمى عليها
طارق وقف : وينها
نهى :بغرفة ... بغرفة ريم
طارق على طول طلع فوق ولحقوه حمد ونادر حتى ما اعطى نفسه فكره وين رايح بس صار يدور بالغرف لحد ما لقيهم

في بيت ابو مؤيد
دخل مؤيد وجود وراهم الخدم شايلين الشنط
وكانوا رهف وافنان بالصالة سلموا عليهم
ونزلت ام مؤيد وابو مؤيد وسلم عليهم وجود معه وجلسوا بالصالة
افنان : مو رايحين شهر عسل
مؤيد :الحين عندي شغل بعد العيد بنطلع
ابو مؤيد :سلمه لزوج اختك واطلعوا
مؤيد :لا يبه لازم انا اخلصه
ابو مؤيد :على راحتك
ام مؤيد :يا ابني خذ مرتك وروحوا ارتاحوا
مؤيد :طيب
وطلع هو وجود على غرفتهم وهي ما تكلمت شيء واذا سئلوها بتجاوب وبس وخوفها من تعامل ام مؤيد معها الهادي بتقول بنفسها اكيد هي وابنها يدبروا لشيء وعجبها جناحهم وكان عبارة عن غرفة النوم وفيها حمام وغرفة الملابس
وقبالها غرفة صغيرة وصالة لجلوس والمطبخ مفتوح على الصالة

نرجع لبيت ابو نادر وتحدييدا غرفة ريم
دخل طارق وراح اتجاه اخته وحاول يصحيها وبعد فترة صحيت وهي بتبكي وتقول كلام مو مفهوم
ميديا :شفتهااا والله شفتها
طارق :ميديا هدي ايش صار لك
ميديا حضنت طارق وهي تصيح
وقفت منار تصارخ على ام نادر وهنوف ونهى وكان وراهم نادر وحمد :انتو ناس بتحسو ا من شنو مخلوقين مو حرام عليكم تعملوا هيك ما عندكم قلب <سكت كلامها الكف ئلي اخذته من طارق بس رجعت تكمل وهي تبكي >
تاشر على طارق :ايش ذنبه هذا يتعذب على شيء مو موجود حرام عليكم كيف قدرتوا تتحملوا تشوفوه ولا كانه صاير شيء كذبتوا عليه وانت يا نادر شلون طاوعك قلبك تعمل هيك بصاحبك باخوك
طارق صرخ وبعصبية :مناااااار بكفي قاعدة تخبصي انتي
منار شدته من يده واخذته على غرفة الملابس وكانت بهالحظة صدمة عمره ما تكلم حتى ما تحرك بقي واقف يناظرها يحاول يستوعب شيء ومن دون ما يحس بنفسه وبهدوء نزل تحت واخذ سيارته طلع فيها ومو حاس بشيء حوله
اما في البيت
منار اتصلت على نواف وبعد عشر دقائق وصل طلعت امه وميديا معه وعند الباب نادر :منار وقفي خليني افهمك
منار :هل مرة انا بدي احكي يا نادر انا ما بينفعني واحد مثلك <نزلت دمعة حارة على خدها >بستنى ورقة طلاقي وراحت ركبت سيارة نواف وهي تبكي وميديا لحد الان ما وقفت
ونواف بعد ما قالت له امه على طول وصل اهله وراح يدور على طارق خايف يصير له شيء

في بيت الجد
وبغرفة الجد كانوا الجد وابو فارس وفارس
الجد بفرح :والله يا ابني انا من زمان بتمنى ملاك تكون ئلك بس انت ما تحركت وانا ما كنت حابب اتدخل او اغصبك انك تاخذها
فارس :انا كنت بكلمكم بالموضوع بس بعد ما سمعت هاذا ئلي اجى وخطبها خفت تضيع مني
ابو فارس :ان شاء الله خير
فارس :والرجال
الجد :القريب اولى من الغريب وانا بتصل عليه بقول له ما في نصيب
فارس طلع وعلى وجهه ابتسامة نصر وخبث وكان نازل لتحت شاف ملاك طالعة وشكلها فرحانه
فارس :شنو اسمعت حبيب القلب خطبك

اغلى دانه likes this.

تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-13, 10:55 AM   #9

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

[
size="7"]البارت الخامسسسس[/size]

فارس طلع وعلى وجهه ابتسامة نصر وخبث وكان نازل لتحت شاف ملاك طالعة وشكلها فرحانه
فارس :شووه اسمعت حبيب القلب خطبك
ملاك قلبت وجها :عندك مانع
فارس :لا دواس
ملاك :يا ثقل دمك
فارس حب ينرفزها :اول مرة بعرف متى وزنتيه
ملاك عصبت التفتت ناوية تطلع مسكها من يدها :برأيي لا تفرحي كثير وطول ما انا حي وبتنفس ما حد بياخذك غيري <وبسخرية >حاولي تنسي حبيبك بكون احسن لك
طالعته ملاك بقهر وراحت على غرفتها ورمت نفسها على لسرير وبكت بحرقة من القهر ئلي فيها

بجناح جود قال لها مؤيد تجهز ب يتعشوا مع اهله وهي فتحت الشنط ئلي جهزوها البنات ومو عارفة ايش تلبس واتصلت على ملاك لانها هي اكثر وحدة بتهتم بهالاشياء وملاك ردت على طول خافت يكون صاير لها شيء
ملاك :الوووو
جود :الووو ملاك خير
ملاك تحاول ما تبكي :ما فيني شيء انتي كيفك كيف مؤيد معك
جود :تمام بس صوتك مو عاجبني فيكي شيء
ملاك ما قدرت تستحمل ورجعت تبكي وقالت لجود ئلي صار معها
جود :طيب ليه بيعمل هيك
ملاك :ما بعرف
جود :طيب اذا صار وخطبك لازم تفرحي انتي بتحبيه وفهد بس لانه دخل حياتك بوقت صعب انتي اوهمتي نفسك بحبه
ملاك :من كثر ما حبيته اكرهته مو طايقته عفت حالي منه قلت بتزوججج فهد وبتريح منه بس هو بوجهي ما راح اخلص منه
جود :مو عارفة شنو اقول لك
ملاك :مو مهم انتي احكيلي فيكي شيء مؤيد سوى لك شيء
جود رغم كل مشاكلك بتفكري في مشاكل غيرك :لا تخافي انا منيحة بس اتصلت عليكي بصراحة مو عارف ايش البس فتحت الشنط وفيها اشكال والوان من ملابس ئلي مجهزينهم انتو
ملاك :منيح قررتي تغيري استايلك
جود :من عندي لاااا بس لما يكون هو موجود بلبس مثل ما بده ولما يولي من وجهي برجع لطبيعتي
ملاك :ههههههههههه طيب احكيلي حتى اساعدك
وصارت جود تحكي لملاك وملاك تساعدها باختيارها
وبعد ساعة رمت حالها على لسرير :ملااااااااك انا تعبت حاس حالي بلبس من رواد الفضاء اووووف انسي بلبس اي شيء شكراااا غلبتك
ملاك :ما عملت شيء وبعدين بجي عندك انا والبنات وبنساعدك كل شيء
جود :طيب باي
ملاك :مع السلامة
رمت تلفونها على لسرير وقامت قدام المراي مسكت فستان بالمقلوب رمته جابت بلوزة وما عرفت كيف بيلبسوها موديل غريب رمتها على الارض
قعدت على الارض :ياربي انا شنو عملت بحياتي لحتى تجازيني هيك كنت عايش حياتي ومبسوطة قبل ما يطلع مؤيد الزفت يارب ساعدني
وكان كل هاذا تحت أنظار مؤيد ضحك عليها وعلى شكلها وراح عند اخته وقال لها تروح تساعد جود وهو نزل على الصالة
دخلت على الغرفة واتفاجئت من شكلها :جود شنو مسوية بالغرفة
جود :قامت تعالي اقعدي
رهف :ما جهزتي بننزل نتعشى
جود :مو عارف ايش البس
رهف : زي عادتك
جود :وانتي جبتيها استني شوي <راحت وهي تتمتم>وانا ليه اتغلب يجعله ما يرضى
راحت على غرفة الملابس واخذت بنطلون جينز اسود وتي شيرت اسود امبلط ابيض ولبست بوت اسود وعليه خطوط ابيض وسرحت شعرها للخلف كله وطلعت
رهف شهقت :جود ايش مسوية بحالك
جود تناظر لبسها
رهف :انتي مجنونة مو شايفة شكلك
جود :انا هاذا لبسي
رهف راحت عند ملابسها ئلي على الارض وعلى لسرير واختارت فستان لونه احمر وعليه كريستلات :جود انتي وحدة متزوجة وهذا البس مو لآبق لك اساسا اصلا كيف متعودة تلبسي لبس شباب ئلي مثلك يستغلوا جمالهم حرام عليكي
خذي البسي هاذا الفستان وانا بجيب لك صندل من عندي
جود :لااااا ما بدي صندل
رهف :ولا كلمة يلا روحي غيري
وما اعطت جود فرصة تعترض راحت جابت لها صندل كعب مو عالي كثير لانها بتعرف انه مو متعوده وقررت انه تخليها تتعود على لبس البنات وكل شيء وتغيرها وبعد اصرار لبسته وحطت لها رهف مكياج خفيف وربطة حمرا على شعرها ئلي خلاها احلى واحلى
نزلوا تحت وكانت رهف ماسكتها من ايدها حتى لا تطيح وكانت تضحك عليها
جود ورهف :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام مؤيد :من ساعة بنستنى فيكم
رهف :كنا بنتجهز
ابو مؤيد :كيفك يا جود ان شاء الله مرتاحة
جود :تمام
ام مؤيد :عجبك لجناح تبعكم
جود حست بتوتر اول مرة بتحكي معها ام مؤيد لما اجو وردت بطريقتها الدفشة مع الكل :عادي ماشي حاله
رهف بهمس :الواحد بيقول شكرااا حلو مو ماشي حاله
جود :والله ما قلت شيء غلط
وبعدها راحوا يتعشوا وجلسوا شوي مع بعض وراح كل واحد على غرفته
بمكااااااااان اخر الهدوء يعم فيه مكان حزين كئيب
في المقبرة كان جالس ويبكي بصمت اجى لعنده نواف
نواف :طااااارق انت منيح
طارق لف عليه وهو ساكت :.....
نواف :طارق ما في شيء بستاهل تعمل بنفسك هيك ولازم تفرح لانه رجعت لك
طارق :شلون انا شنوذنبي عشت بالعذاب هاذا طول هل خمس سنين ليه خبوا عليه انها عايشة <وياشر على القبر ئلي قاعد قباله > كنت اجي كل يوم لعندها واشكي لها همومي وطلعت مو هي الله واعلم مين بتكون

نواف :طارق يا اخوي لا تتعب حالك بالتفكير انت تعبان تعال نرجع البيت وارتاح وبعدين بنتكلم
طارق استسلم وقام معه من دون ولا كلمة


في بيت ابو سعد
سعد :هديل حابة نطلع مشوار
هديل نقزت :ياااااي وناسة ,بس شلون خطر على بالك من الصبح بترجى فيك وانت مو راضي
سعد :لا بس انتي كسرتي خاطري قلت باخذك انتي وحلا
هديل بخبث:هااا حلااا
سعد :هههههههه
هديل :بقول من وين نزل عليك هل كرم
سعد :يلا عاد ترى بكنسل الروحة
هديل :لاااا بعمل خير وبجمع بين قلبين <بصوت واطي >بروح اخبر جود
سعد بشك :لمين
هديل :ها بروح اخبر حلاااا
سعد :لحلا وبس يا ويلك اذا وصل لحد ثاني
هديل :ولا يهمك سرك في بير ,يعني ما بتعرفني وبتشك فيني
سعد بهمس :المشكله اني بعرفك

دخلت على غرفتها وهي بتصيح بعد ما خبرها جدها انه فارس خطبها نزلت وكانت مبسوطة كان كل فكرها يحكيلها عن فهد لكن جدها خبرها العكس وطلعت من غرفته من دون ما تحكي ولا كلمة
فتحت الباب حلا وكانت لابسة وبدها تطلع :ملاك بطلع مع هديل تروحي معنا
ملاك رفعت راسها وهزت بالنفي
حلا :ملاااك بتبكي
ملاك :ولا شيء روحي انبسطي ولا تفكري فيني انا منيحة
حلا زعلانة لانه فارس خ
قاطعتها :لاااا مو زعلانة بس ببكي لانه بدي اتركم
حلا :وين بدك تتركينا كلها خمس دقايق وبنكون في فيلتكم
ملاك :ولو مو سهل عليه وبكرا بتجربي لما يخطبك سعوووود
حلا يقال استحت :ملااااك
ملاك :هههههههههههه بسكت
حلا :يلا تاخرت على هديل باااي
ملاك :هديل ولااا
حلا مسكت المخدة ئلي كانت على الكنب بترميها على ملاك بس ما لحقت لانه ملاك هربت لتحت ولحقتها حلا وهم بيضحكوا وراحوا على الصالة وكان الكل موجود راحت ملاك وتخبت ورا الجدة
لانها كانت اقرب وحدة لها وما انتبهت لوجود فارس ئلي من اول ما دخلوا وهو ما نزل عيونه من عليها
ملاك :هههههههه جدتي شوفي حلااااا
الجدة :خيرر
حلا :لا والله ضاربتك ضاربتك
تامر:شنو صاير
ملاك تطالع حلا بنص عين :اقووووول
حلا :ملاااك
سمعوا صوت سيارة
ملاك :هههههههههههههههههه روحي حتى ما تتاخري
حلا :طيب يا ملاك حسابك معي
وطلعت بعد ما اتاكدت ملاك انها طلعت جلست وكانت معطية الباب ظهرها ولما طالعت قدامها رجعت لواقعها وعبست كان فارس سرحت وهي تفكر اذا تزوجته كيف بتكون حياتها وصارت تقارن بينه وبين فهد
والكل كان يضحك ومو دارية عن هواهم وفجأاا ة صرخت :لاااااااا
لفت وراها وكانت حلا ميتة ضحك عليها
ملاك معصبة :يا حمااارة
حلا :تستاهلي وحدة بوحده <وطلعت وهي بتضحك وركبت سيارة سعد >
ملاك :اووووف يا ربي منك
نرجع شوووي :لما كانت ملاك سرحانه دخلت حلا ومعها كاس ماي الكل عرف مقلبها ئلا ملاك ئلي مو دارية لانها سرحانه ونقزت لما رشت عليها حلا الماي
دخلت الخدامة وقالت لملاك انه ناديا اجت ملاك من اول ما سمعت اسم ناديا اتذكرت فهد وعملة فارس ونزلت دمعة منه ومسحتها على طول وما حد انتبه لها ئلا فارس ئلي انقهر وبيقول بنفسه <اكيد زعلانة لانه ما اخذت حبيبها ,لكن انا وراكي >
قامت وطلعت برا واول ما شافت ناديا حضنتها وبكت اما تامر كان يراقب يزن ئلي ابتسم بس اختفت ابتسامته لما شاف تامر بيطالعه بنص عين و بيضحك على يزن

ناديا :ملااااك هدي
ملاك تبكي :.....
ناديا طالعت برا وكان واقف فهد ويطالعهم وعلى طول اخذت ملاك ودخلوا على غرفة الجلوس لانه كانوا واقفات على الباب و باب القصر بيكشف على باب القصر الخارجي
وفهد كانت حالته مو اقل منها لما خبره الجد انه ما في نصيب بينهم وانها مخطوبة لابن عمها وزاد حزنه لما شافها تبكي رغم انه كان منقهر منها لانها وافقت عليه وبعدين رفضته بس بتبقى البنت ئلي حبها قلبه وما بيقدر يقسى عليها

في غرفة الجلوس
ناديا بجدية :ليه بتبكي ما دام انتي رافضتيه وليه قلتي انه موافقة وعيشتي فهد بوهم
ملاك بصوت مبحوح :انا ما رفضته اصلا ما حد قال لي انه خطبني
ناديا :بس جدك اتصل على فهد وقال له انه ما في نصيب وانك مخطوبة
رجعت تبكي
ناديا :ملااااك لا تبكي رجائا خبريني القصة
بعد ما هديت :كله منه هو ئلي بده يقهرني بده يذلني لولاه ما صار هيك
ناديا :مين
ملاك :فااارس
ناديا :ايش دخله
ملاك :هو هددني ويقول انه ما حد بياخذني غيره وقال انه انسى فهد انقهرت كثير منه انزلت لجدي حتى يكلمني قلت يمكن يحكيلي عن فهد وبقول له موافقة بس فاجأني <شهقت >
ناديا :؟؟؟؟
ملاك :فاجأني لما قال لي انه فارس خطبني
ناديا :وشنو ناوية تسوي
ملاك :ما بعرف يا ناديا هو حطني بموقف صعب عرف انه اكيد ما راح اعارض جدي وابوي لهيك خبرهم
ناديا :طيب انتي كنتي تحبيه
ملاك وقفت وهي تصرخ وبنفس الوقت تبكي :كنت من زمان الحين بكرهه ما بطيقه كيف بتحمل اعيش معه طول عمري وانا ما بواطيه حتى هو مو رايدني بس يبي يقهرني
ناديا حزنت على صحبتها :طيب خلاص اهدي
ملاك :كيف بدك اهدى
ناديا قومتها وطلعوا على غرفة ملاك وقالت لها ناديا :روحي خذي شور وصلي لك ركعتين واستخيري يمكن خير ئلك ونامي وانا بروح وبتصل اطمن عليكي بس تصحي اوكى
ملاك :لحظة
راحت على درجها وفتحته طالت منه هدية فهد سرحت وهي تطالعهم بعدين اعطتهم لناديا وقالت لها ترجعهم ئله وناديا اخذتهم من دون اعتراض وطلعت وملاك سمعت كلامها ونامت

فهدد :طيب هو ليه بيعمل هيك
ناديا :ما بعرف يمكن رايدها
فهد بآآلم :وملاك
ناديا :ما بعرف بس هي مو موافقة على هذا كله وحالتها كثير صعبة هي وفارس دايم هوااااش ما بيقعدوا في مكان ئلا بيتهاوشوا شلون لما يعيشوا بنفس البيت
فهد رجع له الامل :يعني ما راح توافق وانا برجع بخطبها
ناديا :فهد لا تعيش نفسك بوهم هي ما راح ترفض وانا متاكدة من هل شيء
فهد :ليه
ناديا :لانه هو استغل نقطه ضعفها بيعرف انها ما راح ترفض لابوه وجده طلب وهم ئلهم أفضال كثير عليها
ما راح اقدر اوصف لكم شعور فهد ئلي جرب وفقد حبيبته او شخص عزيز عليه بيعرف شعوره

هديل : اتاخرتي
حلا:كان عندي حساب وصفيته
هديل :حساب ؟؟؟
حلااااا :اخذته من ملاك
هديل :ههههههههههه شنو عملتي فيها
حلا :اتخيلي انك قاعدة وسرحانه ويجي حد ويرش عليكي ماي باردة شنو بتعملي
هديل :والله بدفنه بأرضه
حلاا:ههههههههههههههه هههههههههه انا هيك عملت فيها
هديل :ههههههه حرام عليكي
سعد :والله انتو يالبنات بنخاف منكم
هديل :طبعا
حلا بهبل :خليني اعيش يومي اكيد بكرا بيطلعوا جنازتي
سعد بحب:ان شاء الله يومي قبل يومك
هديل :هاااااي انتو معكم بنت عزابية
حلا تدفها :لا والله ئلي بيسمعك بيحكي متزوجة وعندي درزن اولاد
سعد بابتسامة يطالعها من المراية :ان شاء الله قريبا
حلا دوروا عليها ما بتلاقوها من الاحراج وكملوا يومهم هيك خجل حلا ورومانسية سعد ولقافة هديل

في جناح جود ومؤيد كانت جالسة على البلكون وماسكة السيجارة بايدها سمعت طق على الباب نقزت وما عرفت شنو تعمل اجت بترمي السيجارة دخلت رهف وشافتها
رهف بصدمة :جووووود
جود :رهف ما بدي كح كح كح كح كح حد يدري
رهف كانت بتفتح معها تحقيق بس سكتت لما شافت وجها اتغير لونه
جود :كح كحك كح كح كحك كح كحك كح كح كح كح
رهف قربت منها :جود انتي منيحة
جود :كح كح كح كح ماااااي كح كح كح كح ك كح
على طول رهف جابت لها ماي
بعد فترة
جود :رهف لا تخبري احد
رهف :جود كيف ما بدك اخبر كنتي بتموتي منه انتي من متى بتدخني
جود :اوووووووف رهف خلاص ترى صدعتيني من اسئلتك
رهف :حرام عليكي بكرا اذا احملتي ممكن يتأذى الجنين منه حتى انتي وبعدين شوفي صوتك كيف صاير خشن
جود :عادي اهم شيء راحتي
رهف عرفت انه ما راح تسمع منها بس قررت انه تخبر مؤيد :طيب جيت اقول لك .........

في بيت ابو طارق
ابو طارق :وين كان
نواف :في المقبرة
معتز :عن جد شغلة بتحير كيف صار هيك مو من خمس سنوات دفناها
ميديا :اكيد حد غيرها
ام طارق :طيب ليه عملوا هيك لازم نعرف منار ما قال ئلك نادر
منار قامت :ما قال شيء ولا تجيبولي سيرته ثاني مرة <وطلعت على غرفتها >
ابو طارق :بنتك انجنت احنا بنحاول نحل مشكلة هي بتطلعنا مشكلة ثانية
ام طارق :معليه يا ابو طارق البنت مقهورة على اخوها
ابو طارق :والله شغلة نواف اتصل على نادر وقول له بكرا يجي عندي الشركة
نواف :طيب بخبره

في اليوم الثاني
بالشركة
دخل نادر على مكتب ابو طارق :السلام عليكم
ابو طارق :وعليكم السلام ,اتفضل اجلس
نادر جلس وكان متوتر كثيرررر
ابو طارق :يمكن عارف ليه جبتك هون بدي تحكيلي ليه خبيتوا ريم وقلتوا انها ميته
نادر :مو عارف من وين بدي ابتدي بس انا ما كنت حاب يصير هيك شيء كنت كل يوم بتندم مليون مرة على ئلي عملته بس هذا طلب اختي وانا ما فيني امنعها
ابو طارق :السبب
نادر ويسترجع ذاكرته :يوم ما عملت الحادث هي وطارق كان طارق بالعناية رحت اسئل الدكتور عن اختي قال لي انها ما راح تقدر تمشي صابها شلل وكماان
ابو طارق :كمان ؟؟؟
نادر بألم :كانت مشوهه بعد ما دريت كانت حالتها صعبة وقالت انه ما بدها طارق يدري واحنا اعترضنا بس ما كان في باليد حيلة بس بالاخير وافقت اعمل ئلي بدها اياه بعد ما روحتوا طلعناها على مشفى ثاني وباليوم ئلي بعده سفرناها لبرا
ابو طارق اجى وجلس جمبه :يا ابني كان لازم تخبرنا ما بتنحل المشكلة بالهروب
نادر نزلوا دموعه :انا اقتنعت بكلامها طارق ما بعيبه شيء وهو بيستاهل وحدة احسن من ريم شلون راح يقدر يعيش مع وحده مشوهه وما بتمشي
ابو طارق :وشنو صار بعدها
نادر :سافرت عند عمتي بلندن عملت عمليات لتشوه وبفضل الله ثم الدكاترة رجعت زي اول واحسن ومن فترة صغيرة عملت اخر عملية وقال لها الدكتور انه في اخرعملية بتعملها بترجع تمشي باذن الله اخذت موعد ويوم عمليتي كان يوم عمليتها بس هي ما عملتها وطلبت من عمتي يجيبوها هون
وفعلا نزلت واخذوا لها موعد ثاني وكانوا كل فترة وفترة امي وخواتي يطلعوا عندها وكنت كل اجازة اطلع انا وحمد
ابو طارق :ان شاء الله خير
نادر :كيف حال طارق
ابو طارق :من مبارح ما طلع من غرفته
نادر :بروح اكلمه
ابو طارق :خليه انا بكلمه انت عليك مهمة اصعب
نادر ناظره باستغراب
ابو طارق بابتسامة :شوف كيف بدك تصالح منار معندة ئلا بدها تطلق
نادر يقوم :ان شاء الله
سلم على ابو طارق وطلع

الساعة 3 في بيت ابو عبدالله الجد نزلت ملاك وراحت تخبر اابوها وجدها قرارها
كانوا قاعدين بالمكتب دخلت عليهم وقابلوها بترحيب وابتسامة كبيرررة
ملاك :بابا جدي انا قررت
الجد بابتسامة شاقة حلقه :شنو يا بنتي
ملاك غمضت عيونها بالم آآآآآآآه انتو هيك بتصعبوها عليه شلون بقول لكم اني مو موافقة وسرحت بافكارها
ابو فارس :ملاااك وين وصلتي
ملاك بشرود :انا موافقة
باركوا لها جدها وابوها وهي لحد الان سرحانه
الجد :ملاك ايش رايك نعمل الملكة يوم الخميس
ملاك :....
ابو فارس :ملااااك
ملاك انتبهت لهم :ها ولا شيء
الجد بابتسامة :بقول شنو رايك نعمل الملكة يوم الخميس
ملاك عرفت انها وافقت <يا ربي ساعدني انا هيك حددت مصيري بايدي اخترت عذابي الله يسامحك يا فارس > :بكيفكم يا جدي
طلعت من عندهم راحت على غرفتها عملت شور وغيرت ثيابها ونزلت على الحديقة وكانوا قاعدين ويزن وتامر ومعتز جلست معهم
وكلهم باركوا لها
يزن :مبروك يا روحي
ملاك بابتسامة باهته :الله يبارك فيك عقبالك
معتز :والله مو مصدق انك بتصيري عروسة
تامر :وزوجة فارس كمان
يزن :اقول ولا كلمة
ملاك :بشنو كنتوا تحكوا
معتز :بموضوع طارق
ملاك فرحت :قرر يتزوج
تامر :لااااا لانه خطيبته طلعت عايشة مو ميته
ملاك بدهشة :من جدك
يزن :اها غريبة ما خبرتك ميديا
ملاك :لا ئلي يومين ما كلمتها
معتز :هي لما شافتها اغمى عليها
ملاك :يا روحي كيفها الحين
معتز :هي منيحة لا تخافي عليها
اجت لعندهم حلا تركض
يزن :شوي شوي
حلا تلهث :اسمعتوا اخر خبر
الكل :؟
حلا تاخذ من ملاك كاسة الماي شربت منها ورجعتها ئلها :بعد ملكةملاك وفارس بنرووووح
تامر : بلا سخافة وقولي
معتز :بنروح امممم اسبانيا جدي واعدنا نروح لها
حلا :لاااا
يزن :باريس
حلا :كمان لااااا
ملاك :بلا بياخة وقولي وين
حلا :احنا باي شهر
معتز بملل :يمكن 11
حلا :وشهر 11 شهر شنووو
يزن :حلا انطقي هل جوهرة وخلصينا
ملاك بتفكير :اها موسم الزيتون
تامر نقز :بنروح نخيم
حلا :هههههههههه اها
تامر بفرحة :قولي والله
حلا :اها والله
ملاك :تامر للحين علاقتك مع سديم
تامر هز راسة بالايجاب
معتز :هههههههههههههههه هههههههههههه والله يومك يا اخوي
حلا بعفوية :شنو بدك فيها هي اصلا ما بتحكي
تامر عصب منها :حلا اسكتي بلا ما اجى اكفخك
يزن اعطى اشارة لحلا يعني تسكت وهي سكتت وندمت من كلامها
ملاك بتغير الموضوع :والله فله من زمان ما قعدنا ولا اجتمعنا بتعرفوا اشتقت لعمو ابوتوفيق
يزن :اها والله حتى نزار
ملاك :وعععععععع هاذا حد بشتاق له
معتز :هههههههه لازم تحبيه هو صديق فارس ئلي راح يصير زوجك
ملاك :مو احب ئلي بده يصير زوجي بالاول
الكل :هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
حلا :بتتذكروا لما طلعت ملاك على الشجرة وفارس ونزار رفعوالسلم وخلوها طول الليل فوق الشجرة وبعدها اجى عمي يزن وبهدلهم
الكل :ههههههه هههههه
ملاك بقهر:اصلا بدي اعرف انت كيف مصاحبهم مو لايقين لك
يزن :ههههههه من اي ناحية
ملاك :انت فهمان وبتنحب وكل شيء فيك اما نزار بيقرف وسخيف وحمار وبقرة وجحش وثور وفارس ما بيفرق عنه شيء
اجى صوت من وراها بس هي ما انتبهت مين تكلم :وقرد كمان شو رايك
ملاك :لا القرد بيفهم اما هم حمير ما بيفهموا
الكل :ههههههههههههههه ههههههههههه
ملاك استوعبت الصوت لفت راسها ولقته فارس رجعت زي ما كانت بعدم اهتمام بس من جواها قلبها طبل
فارس :بصراحة تفسير حلو
تامر :ههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ما شفت احلى منه
يزن :بتصل على فهد وبقول له يجوا معنا
حلا :فهد اخو ناديا
يزن :اها هووو
ملاك من سمعت اسم فهد وقلبها يدق بسرعة وحست انه الكل بيسمع دقاته وعملت حالها مو مهتمة لانه كانت تحت نظر فارس
فارس بقهر مايل للعصبية :وليه لتتصل عليه حسب علمي العايلة بدها تطلع وبس
يزن :ما فيها شيء وانا بدي نتعرف عليهم منيح
معتز :عمي ليكون ناوي تتزوج
يزن بده يجلطهم :مو ناوي لاني
حلا :لانك ؟شكله وراها مصايب الكلمة
يزن عامل حزين :لاني متزوج وعندي ولد
اجى صوت عجوز من وراه :عملتها يا يزن
يزن اتجمد مكانه حتى ما لف :لا والله مو متزوج يا يبه بس كنت بمزح معهم
:ليه الزواج لعبه عندك
يزن بنفس الحال :لااا لا مو هيك بس
:بس شنو روح انت مو ولدي ولا بعرفك <بعد سكوت > ئلا احكيلي اسم ابنك
هون الكل انفجر ضحك لف يزن وراه هجم عليه
يزن :وووووووجع والله صدقت انك ابوي
:هههههههههههههههه هههههههههههههههه جد شكلك حلووو
يزن :سعــــــــــد شكلها نهايتك على ايدي
حلا ببراءة :عمي بسك بتموت الرجال
سعد غمز لها وهي نزلت راسها من الخجل
يزن :شايفكم خايفين عليه ها
سعد :يعني بدهم يخافوا عليك مثلا
يزن :هههههههههه ههههه اقول قوم احسن
سعد :ههههههه طيب
ملاك :والله يا سعد عليك تقليد اصوات ما شاء الله
سعد :احم احم والله خجلتي تواضعي يا بنت عمي
فارس :لا يكبر راسك بس
تامر :ههههههه اكثر من هيك
سعد طنش :ملاك اسمعت انه مبارح في حد رشك بالماي
ملاك تذكرت :منيح انك ذكرتني حلااااا تعالي هون
حلا وهي تهرب :الله يسامحك يا سعد ضروري تذكرها
ملاك لحقتها :اقرئي على روحك الفاتحة وقبل ما تخلصي باي باي لحلا
معتز بهبل :شكله بصير عندنا عزاء
يزن :فال الله ولا فالك ان شاء الله يديم هل فرح علينا
الكل :امين
في الداخل كانوا جالسين الجد والجدة وابو فارس وام فارس ودخلوا حلا تركض وتلحقها ملاك وتهرب من مكان لمكان لحد ما راحت على الحمام وقفلت عليها الباب
ملاك :حلا وين يعني بدك تهربي مني
حلا:ههههه مو طالعة
رن جوال ملاك وردت
ملاك :الووو
ميديا :ملاك مزبوط ئلي اسمعته
ملاك :الواحد بيسلم بالاول
ميديا :الحين خبريني مزبوط ئلي سمعته
ملاك :اها مزبوط يوم الجمعة طالعين الحقل عند عمو ابو توفيق
ميديا :لااااا خطبتك انتي وفارس
ملاك اتنهدت :اها
ميديا :كيف هيك وفهد
ملاك :بقول لك بعدين احنا طالعين نتجهز للروحة تنزلي معنا السوق
ميديا :اها ماشي
ملاك :طيب بمرك اتجهزي
ميديا :اوكى
بعد ما سكرت منها :حلاااااا
حلا:شنووو
ملاك :اطلعي بنروح السوق نعمل شوبنغ
حلا :لا والله مو عليه
ملاك :سامحتك هل مرة بس بشرط
حلا:قولي شرطك
ملاك :هممممم بنروح على مطعم ولحساب عليكي
حلا:اوكى موافقة
ملاك :اتفقنا يلا روحي اتجهزي
حلا :عليه الامان
ملاك :عليكي الامان
طلعت حلا وراحوا هي وملاك كل وحدة غرفتها غيروا ولبسوا ورجعوا عند الشباب

في بيت ابو طارق
طارق ما كان مصدق كلام ابوه <متى صار كل هذا حبيبتي بتتعذب وانا مو معها بتتآآلم وما كنت جنبها وانا قاعد بلومها ليه خبت عني سامحيني يا ريم كله بسببي> قام من عند ابوه وعلى طول على سيارته
واتجه على بيت نادر
وفتح له نادر :طاااارق
طارق :نادر وين ريم
نادر :مو هون
طارق :وينها
نادر :سافرت
طارق عصب:كيف سافرت وانا ما بعرف ومن دون ما اشوفها
نادر :طارق انت مارضيت تكلم حد وهي بكرا عندها عملية لهيك سافرت
طارق :عندها عملية كان ما تكلمت
نادر:كيف بدي اقول لك وانت
قاطعه :مين راح معها
نادر :حمد
طارق :طيب اسمع انت اتصل واحجز ئلي تذكرة وانا بروح اجيب اغراضي
نادر :بروح معك
طارق :لااا انت خليك عند امك وخواتك ولا تخاف انا معها وحمد كمان
نادر وحط يده على كتف طارق :سامحني يا اخوي
طارق :بابتسامة وحضنه :انت ما عملت شيء لاسامحك عليه وليه انا بقدر على زعلك
نادر :ما كان بيدي شيء
طارق بفرحة ما بتنوصف :يا الله يا نادر حاس حالي انولدت من جديد ما كنت متوقع انه الدنيا تضحك لي من جديد
نادر فرح لفرحت صاحبه :احمد ربك
طارق :الحمد لله على كل حال ,انا رايح وانت احجز لي
نادر :طيب

في بيت ابو مؤيد وتحديدا غرفة جود كانت جالسة بغرفة النوم ومتمددة على سريرها
رن جوالها وردت
جود :الووو
هديل :هلا كيفك
جود :انا منيحة وانتو
هديل :تمام ,بنروح نتسوق تروحي معنا
جود تطالع جسمها ئلي مصبغ واتذكرت ليلة امس المشئومة كيف تهاوشت هي ومؤيد وهو ما قصر ضربها لحد قال بس ومن مبارح ما شافت وجهه :لا ما بدي مالي خلق
هديل :اوكى سلمي على مؤيد باي
جود :بيوصل مع السلامة

اتنهدت بقوه وغفيت وهي بمكانها


في بيت الجد
ملاك :تامر بتروح توصلنا على السوق
معتز :ليه
سعد حب يحرجها :عروسة وبتجهز لملكتهاا
ملاك تمثل ألامبالاة :لا بنروح نجهز لروحة المزرعة
يزن :انتو ومين رايحين
ملاك :بنمر بيت عمي بناخذ ميديا وبنروح بيت عمي ابو سعد بنجيب هديل
فارس :انا بوصلكم
ملاك بدها تعترض بس ما تكلمت لانه شافته متجه على الكراج
بعد ما راح
ملاك :مالت عليكم وعلى وجوهكم ولا واحد تنازل وقال بوصلكم
تامر : فارس موجود
ملاك برطمت ومشت
حلا بهمس :ما بتعرفوا انها ما بتحب فارس يطلع معنا يا بهايم <وراحت من عندهم وركبوا سيارة فارس >
فارس :كان ما جيتوا
:....
فارس :اقول انتي وهي شايفيني سواق ابوكم وحدة تجي تقعد قدام
حلا :روحي ملاك
ملاك :مالي شغل روحي انتي
حلا :زوجي ولا زوجك
ملاك باندفاع :لحد الان ما صار شيء وهو مو زوجي
حلا :طيب خلاص اكلتيني بقشوري يمه <وراحت نزلت وركبت قدام اما فارس فحرك السيارة وهو معصب وراحوا على بيت ابو طارق اخذوا ميديا وعلى بيت ابو سعد ونزلت هديل وركبت معهم
وكان الجو متكهرب وسكوووت طول الطريق ولا وحدة فتحت فمها بكلمة بخافوا منه <معيشهم برعب >
بعد ما نزلوا راحوا على السوق وفارس قاعد بالكوفي يستنى فيهم راحت ملاك وميديا بجهة وحلا وهديل بجهة

اغلى دانه likes this.

تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-13, 10:56 AM   #10

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نزلت تركض على الصالة :مؤؤؤؤيد الحق علي
مؤيد قام مفزوع :شـ صاير
رهف :جود مدري شبها قوم شوفها
مؤيد على طول راح جناحه هو وجود دور عليها وشافها طالعة من الحمام وبتجلس على السرير :جود شنو صاير عليكي ليه كل ملابسك دم
جود :ما فيني شيء
مؤيد :جوووود
جود :ليه بهمك اذا عرفت <ما كملت كلامها وراحت على طول على الحمام تستفرغ دم لحقها مؤيد مخترع :جود
جود :كح كح كح كح ....
مؤيد :قومي بوديكي على المشفى
جود :كح كح كح كح كح كح كح كح كح ما بدي اروح كح كح كح
مؤيد :رهف جيبي عباية جود
رهف :طيب طيببببب
جابت لجود عبايتها واخذها على المشفى ودخلوها على الطوارئ

في السوق
ملاك:هاذا ئلي صار
ميديا :اكيد انجن
ملاك :كل شيء جايز
ميديا بحزن :حرام عليه ليه بيعمل فيكي هيك هو بيدري انه انتي بدك فهد
ملاك :ماخذ الشغلة عناد
بعد صمت ميديا بابتسامة :بس الشغلة الحلوة بتتزوجي ئلي بتحبيه
ملاك :هذا من زمان اصلا مو عارفة كيف حبيته اما الحين عفته بكرهه يا ناس بكرهه
ميديا :بكرا بعد ما تعاشريه بتحبيه ما ياتي بعد الكراهية الحب
ملاك :ان شاء الله بس مستحيل انسى ئلي عمله فيني
ميديا اقص ايدي اذا انتي ما بتحبيه مبين من عيونك بس بتكابري :بعد ما تحبيه بتنسي كل شيء عمله وقولي ميديا قالت
ملاك :خلينا نروح هاذا المحل وننزل حتى ما يعصب
ميديا :اوكى

في بيت ابو طارق
طارق :يمه جهزتوا الشنطة
منار :اها جاهزة
ام طارق :بتسافر
طارق :يا يمه هاي ريم روحي شلون ما بدك اكون معها بمثل هذا الوقت
ابو طارق :يا ام طارق اتركي الولد براحته
ام طارق :الله يردك لي سالم لا تقطعنا يا يمه كل يوم اتصل علينا
طارق ويحب راس امه :ولا يهمك يا الغالية
سلم على ابوه ونواف وعلى منار وهمس لها :خفي على الولد شوي
منار :والله مو هاين عليه بس خليه يستاهل
طارق :ميشاني ما تعذبي صاحبي اكثر من هيك
منار :من عيوني
طارق :تسلميلي يلا سلام
منار :مع السلامة وسلم على ريم
طارق :بيوصل <على صوته >بااااي
الكل :مع السلامة

في المشفى
كان قاعد في الخارج وحالته حاله ورهف كانت خايفة على جود
خرج الدكتور وقف على طول وراح له :بشر دكتور
الدكتور :عندها التهاب رئة حاد بعطيها دواء ةلازم تلتزم عليه ولازم تترك التدخين
مؤيد :طيب فينا نشوفها
الدكتور :اها وكمان شوي بنخرجها ما في داعي تبقى
طلعت الدكتورة اتكلمت مع الدكتور بصوت واطي :الدكتور :عن اذنكم وان شاء الله معافاة
مؤيد :شكرااااا
وراح هو ورهف على غرفة جود وكانت متمددة على لسرير لما شافتهم عدلت جلستها
رهف :الحمد لله على سلامتك خوفتينا عليكي
جود بتعب :الله يسلمك
مؤيد :شايفة ايش صار لك من سم الهاري ئلي بتشربيه
جود ما تكلمت لانه واصلة حدها منه
طق الباب وفتح مؤيد الباب واتفاجأ كان في 2 من رجال الشرطة على الباب
الشرطي الاول : غرفة جود ..
مؤيد باستغراب :اها في شيء
الشرطي :في كم سوال بنسالها اياهم ممكن
مؤيد :اها لحظة <راح قال لها تتغطى بعد ما تغطت دخلهم مؤيد
الشرطي 2:الحمدلله على سلامتك
جود :الله يسلمك ,في شيء
الشرطي :قال لنا الدكتور انه في اثر ضرب على جسمك مين الفاعل
جود لفت على مؤيد ئلي كان يناظر الارض :لاااااا ولا حد ضربني
الشرطي :والجروح
جود :قلت لك ما حد ضربني انا وطحت من على الدرج
الشرطي بغباء :يعني ما بدك تشتكي على حد
جود يا ليل يا بو لمبه :طير يا شيخ يعني على مين بدي اشتكي على الدرج اذا بياخذ عقابه بشتكي عليه جد ما عندكم سالفة
الشرطي اتفشل وعرف انه سؤاله بايخ اما رهف والشرطي الثاني ومؤيد ضحكوا
الشرطي يمد لها ورقة :طيب ممكن توقعي هون
جود تاخذهم :هات
بعد ما وقعت
الشرطي2 :ثاني مرة الحمد لله على سلامتك
جود :الله يسلمك
بعد ما طلعوا
رهف :هههههههههههههه هههههههه جود والله انك تحفة
جود :جد بيقهر بقول له طحت من الدرج بيقول ما بدك تشتكي
رهف بجدية :صدق طحتي من الدرج ولا تصريفة
جود طالعت مؤيد ئلي بلهي حاله بجواله اتنهدت بقوه :آآآآآآآآآآآآآآآه مزبوط
مؤيد :بروح اعمل لك خروج
جود :....
طلع وراح يعمل لها ورقة خروج ورهف تساعدها وطلعوا ورجعوا على البيت

في المول
كان جالس وشاف اصحابه وقعد معهم ويستنى فيهم ليرجعوا شافهم واقفين مع واحد وكانت تكلمه ملاك راح لعندهم وهو مولع قهر وعصبية
عندهم خلصوا اغراض ورجعوا وهم في الطرق اجى شب واعطى ملاك كيس طاح منها وهي شكرته وما لقوا ئلا فارس فوق روسهم
فارس بعصبيه :مين هذا
الكل خاف بس ملاك اتشجعت وقالت :واحد
فارس عصب اكثر :بعرف واحد يعني وحدة
ملاك :فارس قصر صوتك شوف الناس كيف بيطالعونا
فارس باستهزاء :يعني ما بتعرفي تعيشي حياتك دون ما ترقمي وتصاحبي شباب
ملاك عصبت منه وكانت دمعتها على جفونها بس ما استسلمت انها تنزل وطلعت على طول اخذت تاكسي ورجعت على البيت
ميديا انقهرت :فارس ليه بتكلمها كذا
فارس :وشلون بكلمها يعني
هديل :لازم تفهم الموضوع بالاول حرام عليك تظلمها وتقول لها هل كلام
فارس :شنو بدي افهم واقفة وتكلم فيه وشوي وتاخذه بالاحضان
حلا :مو هيك كنا راجعين وطاح منها كيس اجا الشب ورجعه لها وهي اخذته وهاذا ئلي صار
فارس دايم هيك بتندم باخر لحظة على انه كان متسرع وما فهم الموضوع منيح اتذكر انها راحت من عندهم :خلونا نلحقها
الكل :طيب
راحوا عند السيارات فكروا بتستناهم عند سيارة فارس بس ما كانت دوروا عليها وما لقوها
هديل بخوف :وين بتكون راحت
حلا :علمي علمك
فارس :تعالوا اركبوا السيارة
حلا :وملاك
فارس صرخ :تعالوا
ركبوا من دون ولا كلمة
وفارس اتصل على يزن
يزن :الووو
فارس :هلا يزن وينك انت
يزن :في البيت
فارس :ملاك رجعت
يزن :لـــاــ اها اجت
فارس ارتاح :طيب يلا باي
يزن :شنو صاير ليه مو راجعة معكم
فارس :ما في شيء بشوفك
يزن :مع السلامة

اجت ملاك وكان يزن جالس لما شافها راح يساعدها بالاكياس مو قادرة تشيلهم
بعدها جلست وهي تعبانة وفكت غطاها :زيزو روح جيب باقي الاكياس من التاكسي
يزن طير عيونه :غير هم
ملاك :اها
يزن :طيب
وراح وهي بقيت جالسة
في الخارج
فهد :يزن
يزن :اقول تعال ساعدني شيل
حاسب يزن ونزلوا الاكياس ودخلوا هو وفهد
فهد :شنو كل هاذا
يزن :اغراض بنت اخوي ملاك
فهد قلبه صار يدق بقوة :ليه مو راجعة مع السواق مخليينها تروح بتاكسي
يزن :لااا راحت مع فارس بس شكلهم تهاوشوا ورجعت بتاكسي
فهد ألمه قلبه عليها :اها
وصلوا وفهد من اول ما شافها تنح كان مشتاق لها بس بعدين اتذكر انه بتصير لواحد غيره مو ئله ونزل راسه
اما هي كانت سرحانه بس سمعت خطوات حد وراها لفت وشافت يزن وما انتبهت لفهد ئلي كان وراها
ملاك :جبتهم
يزن :اها كل هذاا لملكتك اذن كيف لما تعرسوا
ملاك بتافف :اي خطبة واي بطيخ جهزت لروحة الحقل ,لو بايدي كان ما بدي لا الملكة ولا صاحبها
يزن نسي وجود فهد :شنو صار بينك وبين فارس ليه ما رجعتي معهم
ملاك :عمي لا تجيب لي سيرته انا مو طايقته بالمرة <وقالت وهي معصبة >قسم بالله العظيم يا عمي لو يفتح فمه بكلمة وحدة بذبحهه وما احد المرة هاي راح يردني من هل شيء مو طايقته الله ياخذني قبل اليوم ئلي راح يربطني فيه
يزن :بسم الله عليكي ,فال الله ولا فالك ,ايش هل حكي يا بنت
ملاك تنهدت : انا بروح اجهز الشنط الحين بخلي الخدامة تجي تاخذهم
يزن اتذكر فهد :ها فهد اسف نسيتك
ملاك من سمعت اسم فهد قلبها صار طبول وعلى طول غطت وجها وراحت تركض وشافوها فارس وحلا ئلي كانوا داخلين واستغربوا منها لحقتها حلا وفارس اتجه محل ما اجت وعلى طول شاف فهد ويزن جالسين
وانقهر بنفسه :اكيد مبسوطة شافت حبيب القلب
اتجه لعندهم سلم عليهم وجلس

في الداخل
حلا :ملاك ش صاير
ملاك :ولا شيء ليه
حلا :للحين زعلانة من فارس
ملاك :لااا مو زعلانة ولا همني اصلا
حلا ما صدقت :طيب بروح اجهز شنطتي
ملاك :اها وانا خذوني معك كمان بروح اجهز اغراضي
حلا :يلا
طلعوا وشافوا الخدامة بطريقهم وقالت لها ملاك تجيب اكياسها من الحديقة

في بيت ابو مؤيد
ام مؤيد :مؤيد تعال بكلمك
مؤيد :سم
ام مؤيد :سم الله عدوينك ,مزبوط ئلي سمعته
مؤيد :شنو سمعتي
ام مؤيد :قالت لي رهف الدكتوريقول في اثر ضرب على جسم جود وهي قالت انها طاحت من الدرج
مؤيد ارتبك ما تعود يكذب على امه :ها اها مبارح طاحت
ام مؤيد :مؤيد لا تحاول تكذب عليه مو انا ئلي بتضحك عليه بكلمتين وبعدين جود ما بتطلع من الغرفة حتى تطيح من الدرج
مؤيد سكت نزل راسه للارض وحط يدينه على وجهه :ايش اعمل يا يمه ما فيني استحمل كل ما اشوفها بتذكر عملتها فيكي وانك كنتي بتموتي بسببها
ام مؤيد :يا ابني هذا مو سبب انك تضربها وما ئلكم ئلا كم يوم متزوجين هذا مو عدل وبعدين انا مسامحتها
مؤيد :ما فيني انسى ئلي عملته
ام مؤيد وقفت وبجدية :شوف يا مؤيد اذا بسمع او بشوف انك مديت يدك عليها ما بسامحك طول عمري فاهم
تركته امه وهو حاير طلع على جناحه وكانت جود نايمة بقي يتأمل فيها لحد ما غفي ونام

في بيت ابو نادر
راحت ام نادر تفتح الباب :مناااار
منار :كيفك يا خاله
ام نادر :اهلين يا بنتي انا تمام وانتي
منار :انا منيحة
دخلوا على الصالة
منار وراسها بالارض :سامحيني يا خالة على الكلام ئلي قلته كنت كثير معصبة وما كنت قاصدته
ام نادر :كان معك حق بكل كلمة قلتيها لازم خبرناكم من الاول بس
منار :مو مهم احسن شيء نبدا صفحة جديدة وننسى الماضي
ام نادر ابتسمت
دخلت الخدامة ومعها صينية فيها اكل :يا مدام هيدا نادر بيك ما بده ياكل عجزت وانا بقنعه بس مو ئابل
ام نادر :الله يصبرني عليه خلاص اذا بده بيطلب
الخدامة :بصراحة يا مدام انا خايفة عليه ئله كم يوم مو على بعضو
منار :انا باخذ له الاكل
ام نادر بحب :بكون منيح يمكن يلين ويقبل ياكل
منار :اوكى
طلعت مع الخدامة وهم بالطريق خلعت عبايتها وقامت غطاها لانه حمد مو هون وطالعت شكلها بالمراية
منار :ميري كيف شكلي حلووو
ميري :ئمر ما شاء الله عليكي
منار ابتسمت واخذت منها الصينية :شكراااا
ميري :العفو قلبي
راحت على غرفة نادر ودقت الباب
نادر :ما بدي اكل ليه ما بتفهموا
فتحت منار الباب ودخلت وكان هو جالس على سريره ويطالع الارض
منار :حتى من ايدي
رفع راسه على طول :منااااار
منار بابتسامة :عيونها
نادر:...
منار بمزح:نادر ليه هيك صاير شكلك يمه بتخوووف صاير جوكر
نادر :شنو اسوي غيابك عني صعب مو قد حمله
منار :من يوم ورايح مو تاركتك
نادر:اوعديني
منار تحضنه وتبكي :بوعدك
نادر :منار لا تبكي ميشاني
منار :حتى انت اوعدني انه ما تتركني حتى لو انا طلبت منك هل شيء اعرف انه انا مو بوعيي ولا تخبي عليه شيء
نادر :بوعدك يا روحي
بعد فترة بعدت عنه وقالت :نادر لا تحاول تنسيني يلا تعال بيبرد الاكل
نادر :بشرط
منار :بس لانك بهذا الحال بقبل شرطك
نادر :ههههههه ههههههه تعالي كلي معي
منار :ما طلبت شيء باكل من دون عزيمتك
هههههههههههه ههههههههههههههههههه
نادر :هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه

في بيت الجد
يزن :ها فارس منيح انك جيت
فارس :خير ران شاء الله
يزن :بقول لفهد يجوا معنا على المزرعة بس ما بده
فارس بكون احسن :ليه ما بدك بنستانس بجيتك
فهد مقهور من فارس :لااا والله ما راح نقدر نروح ان شاء الله مرة ثانية
يزن انحبط :طيب على راحتك
فهد :زيزو لا تزعل
يزن :ههههههههههههه ههههههههههههه
فهد وفارس :؟؟؟؟؟؟؟
فهد :قلت نكته انا
يزن :ههه ههههههههه حتى انت بتناديني بهل اسم
فارس باستغراب :ليه مين ناداك فيه
يزن :ملاك قبل شوي
فهد من سمع اسمها ارتبك وفرح وزعل وحزن بس ما بين لانه كان فارس يطالعه
يزن :صح فارس ليه ما روحتها معك رجعت بتاكسي
فارس بيقهر فهد :دلع بنات ,بس على قلبي مثل العسل
يزن مو عارف شيء عن الموضوع :هههههههههههههههههه بتصدق ما عرفتك
اجت الخدامة
يزن :شنو صاير
الخدامة :ماما ملاك قالت اجيب لها كيس من هنا
فارس قام حمل نص الاكياس :ئلحقيني بالباقي
يزن :معقولة انت فارس
فارس :اي انا
يزن :غريبة اول مرة بتعملها وبتطلع شيء لحد وخصوصا ملاك
فارس بخبث :طبيعي بتصير زوجتي وام عيالي
والقى نظرة على فهد ئلي كان معصب حده وماسك قبضت يده بقوه وابتسم ابتسامة نصر وراح من عندهم ولحقته الخدامة
لما وصل باب القصر :اووووف هذا ئلي كان ناقص احمل اغراض وكمان لملاك اوووووووووووف
طلع ودق باب غرفتها بتردد بس ما لقى جواب فتح الباب وما لقيها سمع صوت من الحمام عرف انها بتتروش وحمد ربه انها ما كانت بالغرفة حطهم وطلع


في اليوم الثاني يوم ملكة فارس وملاك <باختصار >انزفت ملاك وما رضيت انه يدخل فارس وهو ما كان بده وامه لبستها الشبكة وبعدها راحوا على الصالة ولبسها الخاتم هي وعلى طول طلعت من عنده وراحت على غرفتها وصارت تبكي دخلوا عندها البنات صاروا يتكلموا ويسولفوا عن مشوار المزرعة حتى ينسوهابعدين كل واحد رجع بيته وناموا
في لندن
دخلوها غرفة العمليات واعطوها البنج
دخل طارق ولابس روب العمليات وحاط الكمامة على وجه لما وصل عندها رفعها وهي عرفته على طول وشلون ما تعرفه وهو الشخص ئلي حبته طول هالسنين وصورته ما فارقتها نزلوا دموعه :طارق
طارق بابتسامة ومسح دمعتها :عيونه
ريم :ايش بتعمل هون
طارق :معقولة اترك روحي لحالها هون
ريم بكيت :طااااارق بحبك
طارق :وانا اكثر
بعد فتره نامت من تاثير البنج
واجى الدكتور وعمل لها العملية وكان طارق موجود وعند باب العمليات عمتها وحمد جالسين بيستنوا

في اليوم الثاني في بيت الجد اجتمعوا الكل <الجد والجدة وبيت ابو فارس وبيت ابو سعد وبيت ابو طارق وبيت ابو مؤيد معهم >
وتوزعوا بالسيارات
الرجاجيل ابو مؤيد والجد وابو فارس وابو سعد وابو طارق بسيارة
والحريم الجدة وام فارس وام سعد وام طارق وام مؤيد بسيارة
والشباب نواف وسعد ومؤيد وفارس ويزن بسيارة
وبسيارة العائلة لكبيره تامر ومعتز ومنار وملاك وجود ورهف وحلا وميديا وهديل
وكانوا بالمرتبة الاولى تامر بيسوق وجمبة معتز وملاك
وبالمرتبة الثانية منار وميديا جود
وبالمرتبة الثالثةحلا وهديل ورهف

عند الشباب
بيسوق يزن
سعد : اسرع شوي
يزن :ما بدي اتبهدل يا اخي
فارس :ههههههههههه هههههههههههههه والله شغلة كل ما نروح محل بناخذ محاضرة
نواف بفرحة :اتصلت على طارق وقال لي نجحت عملية ريم
مؤيد :اختكم
سعد :لاااا خطيبته
مؤيد :عملية ؟
يزن :هاذا يا سيدي ...........



اغلى دانه likes this.

تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لو كَرر التَاريخ إمرأة أخُرى مثلك بقلم سجينة&الذكريات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.