آخر 10 مشاركات
[تحميل] الــخــوف مــن الــحــب للكاتبة : bent ommha (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-13, 11:33 AM   #31

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بــــــــــارت عـــشـــــريــــــــن ..
------------------------------------------
عزيـــــــــــــز
يتمشى بالمزرعه " شفيني مو قادر اناام الكل نام الا انا خل اركب خيل وايد احسنلي
بعد ماوصل .. عزيز " جنـــا شتسوي هني وحب يخرعها
عزيز : بــــــو
جنا : يمــــــه
عزيز صكر حلجها: بتفضحينا
جنا تاخذ نفس : خرعتني
عزيز : شيايبج اهني
جنا : مافيني نوم وييت اركب خيل اشتقتله
عزيز : ههههههههههه
جنا : يايه شوي شوي جني بواقه
عزيز : ههههههههه يلا امشي نركب
جنا ركبت خيلها: يلا ما راح تييب خيلك ؟
عزيز بكل جرأة نقز وقعد وراها : ليش اييبه دام خيلج موجود
جنا : وخر انا بنزل
عزيز : ليش
جنا:بس مابي اركب
عزيز : اوووه جنا صارت مو قد كلمتها
جنا: لا قدها
عزيز : خلاص خلج
لف اييده على خصرها ومسك الحبل وبدا يركض بسرعه
جنا : شوي شوي اخاف اطيح
عزيز : لزقي فيني وراح احميج لا تخافين
جنا : اوكي وسوت مثل ما قالها
عزيز : جنا شنو اللي خلاج اتيــين الفيلا وانتي عارفه يمكن يصيرلج شي
جنا: اسوي المستحيل عشان بنت خالتي ولا اني اشوفها حزينه
عزيز : لو انا ما ناديته كنتي بتروحين فيها
جنا : الله ستر .. عزيز ليش ماتحب مرت ابوك احسها حبوبه
عزيز : ههههههههههههههههههههههه جنا لا تنخدعين بالمظاهر روحي سألي ريان عن معاملتها معاها شلون جافة تبينها معاي انا حنونه
جنا : مادري
عزيز قرر انه يبطلها قلبه ويقولها كل شي : شوفي ابوي تزوج امي ويابنا احنــا 3 صبيان اخوي العود سالم الله يرحمه توفى قبل اربع سنين بسرطان بالدم الله ما رزقه بعيال و بعدها اخوي فيصل متزوج وعنده بنت و ولد توأم عمرهم 20 سنه عبدالله نفسه يكون ولده
جنا : الله ياخذه
عزيز : ههههههههههه اميــن .. عبدالله غير عنهم ابوه كل الناس تحترمه لأنه طيب بس مع هذا ما ينقص عليه .. مرته ولا كل الحريم بعد ماتوفت امي اهي اللي جابلتني الفرق بيني وبين عيالها 4 سنين .. بنته دلال متزوجه ومسافره مع ريلها اهي تدرس واهو يكمل دكتوراه
جنا: الله يوفقهم
عزيز : آميــــن هالشخصين يستاهلون انه الواحد يدعيلهم
جنا اكتفت بابتسامه
عزيز صار يمشي بالخيل شوي شوي
جنــا : كمل
عزيز : وبس انا آخرهم مرته الثانيه اهي الحنونه عوضتني عن امي صح بس ابوي طلقها وانا كل يومين امر زينه ونروحلها يابت بنيه وحده اسمها اسراء بس الله لا يوريج مغروره وراعية شباب اكثر من مره اكلمها ما تسمع الحجي وكذا مره طقيتها بس زادت عناد
جنا : اعرف وحده بمدرستنا جذي اسمها بقمة السخافه متناقضه بحجيها وبكل شي
عزيز : بــعاشر ؟
جنا: ايي مع هبه
عزيز : ايي هذي اختي لاتقرب منها اختج اعلى من انها ترافجها
جنا : عمي كان متزوج منى بنفس وقت اللي متزوج ام اسراء
عزيز : تزوج ام اسراء قبل بس اهي ماحملت الا بعد مايابت منى زينه بسنتين
جنا : اممم مادري بس بصراحه تدوخ عايلتكم
عزيز : ههههههههههههههههههههههه ايي لأنه وايد وخرابيط
جنا : ههههههه انزين دام ام اسراء زينه ليش طلقها وخله منى
عزيز: لأنه اسراء تطلع وتدش وماعليها من احد وامها مو قادره عليها اذا ابوي نفسه مايقدر عليها شلون على امها المسكينه .. واهو مقهور لأنه في احد يمشي كلمته عليه فطلق خالتي عشان لا تكون اسراء جدام عينه .. اما منى فزينه خوش وحده واللي يقولونه لها تقول انشالله بس انها ماتكسر كلمتهم على كثر اللي يسوونه فيها بس هذا معدنها عشان جذي ماطلق منى
جنا : ابوك غريب
عزيز : ههههههه ابوي عقله ناقص
جنا : لاتقول جذي مهما كان يبقى ابوك
عزيز : انشالله
جنا : ما راح ننزل ولا استانست عالوضع
عزيز : هههههههههه ايي والله مستانس ماتشوفين انج بحظني
جنا تفشلت : وخر خل انزل
عزيز : ماكو وبدا يركض
جنا : عزيز بلا ملاقه نزلني
عزيز : ههههههه مابي
جنا : يلا عاد
عزيز: انتي سمعتي الحين دورج
جنا : شنو انت ماقلت غير عن اهلك وجذي
عزيز : ايي اوكي انتي قوليلي عن اهلج وجذي
جنا : هههههههههههههه اوكي
عزيز : يلا اسمعج
جنا : اممم حمني اخوي العود وبعدين اماني اختي متزوجه واهي حامل بالسابع بعدها انا واخر شي هبه
عزيز : امم وعيال عمج
جنا : جوري بنتهم العوده تشتغل بالشركه مع ابوي وحمني احنا ما عرفناهم الا من شهرين تقريبا
عزيز : ليش
جنا: يدي كان متزوج وماماعوده كانت تدري بس ماتدري انه عنده ولد وتوفى واحنا ماندري عن عمي وقبل فتره فارس سوا حادث ودقو على ابوي وبعدها عرفناهم وعمي متوفي الله يرحمه
عزيز : الله يرحمه
جنا : بعدين فارس صارله سنه متخرج والحين بيكمل معانا ومنار بتروح 12
عزيز مستغرب : زين ونور شنو موقعها
جنا : نور وخذت نفس تكون بنت عمنا بعد ما ولدتها خالتي توفت انا كنت مولوده وصارلي جم شهر امي ارضعتنا مع بعض وصارت اختنا وبعد ماكملت 7 سنين توفى عمي وعاشت معانا
عزيز : الله يعينها لو وحده غيرها جان ماتحملت
جنا تبتسم: انا وياها نعين بعض
عزيز : الله يخليكم حق بعض
جنا : امين
عزيز : ها دختي ولا ليلحين
جنا : لا ليلحين مادخت سولف
عزيز : امممم شقولج انا لو بتكلم كلام الدنيا كله يخلص وانا ليلحين ماعبرت عن اللي بداخلي
جنا: انا اسمعك تعودت اني اسمع الناس
عزيز : انا سالفه ثانيه انا تعذبت وايد لا ابو يهتم كل همه انه يجمع فلوس عشان يعيش عياله عمره ماعطاني من حنانه وامي توفت وانا صغير ماتهنيت فيها
جنا : كلنا بنموت والدنيا زواله تشوفهم بالجنه انشالله
عزيز : انشالله .. تيين معاي
جنا : وين
عزيز نزل وشالها
جنا:ههههههههههه اقدر انزل بروحي
عزيز: لا انا حبيت انزلج نطريني ادخله وايي
جنا : اوكي
عزيز بعد مادخله مسك ايدها وقام يركض واهي تركض معاه
جنا : وين رايحين
عزيز : هههههههههههه بنروح نقطع فواكه وبعدين نسقي الشير ( الشجر ) والورد
جنا : ونـــــــــاسه
عزيز : ههههههههههه بعد ما وصلو عطاها سله قطعي الفواكه اللي هني وانا بروح اييب ماي اسقي الورد فيه
جنا : اوكي
وقعدت تقطع وتغني
انســـــى تلقاني بعد حولك انسى لو تزعل اجيـــك
اريح لي ابقــــــى بدونك روحي ماعادت تبيــــــــــك
كمل عزيز عنها
خــــــلاص انا احساسي نضا قلبي تعب ياخذ جروحك
خلاص يكفيني قهر مليت انا اوصل صروحك
جنا : سقيت الورد ؟
عزيز : لا قررت اسقي الشجر اول وبعدها نروح مع بعض نسقي الورد
جنا: اوكي وقعدت تقطع
عزيز : غني ولا لما انا ايي تسكتين
جنا: ههههههه لا بس
عزيز: لا بس ولاشي لا ترديني يلا غني
جنا : ههههههه اوكي بس لا تشوفني عشان اقدر اغني
عزيز : تامرين امر
جنا: شغني
عزيز : اي شي
جنا : اممم اووكي
وشــــ علاقــتنا ابفهـــم وشــــ نهايتــنا بتكــــون ..؟!!
} حبيــــب { ولا لــك مجرد } رفيــق لأحزانك حنــون {
ماتبـــي مني عطيــــتك يامــنى عمري وهويــــتك ..
خايــــفــنـــ يــا عمري اندم انـــي حبـــيتك وجيــــتك
وشــــــــــــ علاقتــــنا ابفهم ...؟!
عزيز : يسلملي هالصوت
جنا : هههههههه يسلمك ربي
عزيز : بس هذيل كافي تعالي خل نسقي الورد
لما وصلو عند الورد شافو زينه
زينه : جنا حمد شتسون
عزيز راح لمها وباس يبهتها
عزيز : ماكو مافينا نوم سوينا جوله والحين بنسقي الورد انتي شلونج اليوم
زينه : لا انا سقيتهم والحمدلله بخير انت شلونك
عزيز : انا تمام و يعطيج العافيه
زينه: يعافيك
جنا : قطعنا فواكه تعالي ذوقيهم
زينه : ههههه لا عطيني اغسلهم انا وعزيز نحب نغسلهم بالنافوره
جنا : ههههههه اوكي
عزيز قعد يغسل الفواكه وزينه تسأل : من متى كنتو مع بعض
جنا: من 4 ونص
زينه: اها من ساعتين
جنا: مادري ما حسينا بالوقت
زينه : امممممم عزيز اسألك سؤال وتجاوبني بصراحه
عزيز: اكــيد امريني
زينه : مايامر عليك عدو .. انــت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-13, 11:34 AM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــــــارت الـــواحــــــــــــد و العــــشـــــريــــــن ...
زينه : ممــكن تجاوب
جنا : انتي قاعده تشككين بأخلاقي بهالسؤال
زينه : محشومه بس ما اتوقع انه اثنين يقعدون مع بعض ساعتين وضحك وماسكين ايد بعض ويايين ركض واهم مايعرفون بعض من قبل
عزيز : لي وين بتوصلين
زينه : ابي جواب حق سؤالي
جنا: هذا مو سؤال
زينه: انا قلت انتو تعرفون بعض ؟ بينكم علاقه او شي ؟ وكنتو تقدرون تجاوبون بكلمه وحده بس انتو بردكم هذا اثبتو انكم تعرفون بعض
عزيز : يبه ايي اعرفها صارت بينا صدفه من قبل بس ماكلمتها ولا شي الحين شالمطلوب
زينه : اهــا الله يوفقكم
عزيز مسك زند زينه بس عالخفيف : انا لما اتكلم ما تلفين ويهج شصايرلج وبعدين شنو الله يوفقكم ترا اللي بينا شي عادي ما فينا نوم ونسنا بعض شفيها
زينه : مافيها شي و هد ايدي بروح انام
عزيز لفها ولمها واهي بجت
عزيز بحنان : جم مره قايلج ان تضايقتي تعاليلي وطلعي اللي بقلبج ليش اتييـن وتحطين الحره فينــا
زينه : انــا انــا
جنا: خلاص زيون حبيبي لا تبجين هدي عمرج ماكو شي يستاهل دموعج
زينه ابتسمت
جنا مدت لها كلنكس
زينه : مشكوره
جنا : ولو يلا انا اخليكم
عزيز مسكها : تبيني المج عشان تقعدين
جنا ويها احمر
زينه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
جنا : الحين ضحكتي لا مشكور بس ماله داعي اقعد
عزيز : لا بتقعدين
جنا : انا دخت بنام
عزيز يبطل اييده : تعالي المج ونامي بحظني
جنا : لا احلف بس
عزيز :هههههههههههههههه
جنا :لا احلف وانا اصدقك
عزيز : والله
جنا: ههههههه اوكي يــيت وسوت روحها بتروحلها واهو متشقق وعلى اخر لحظه لفت : يلا بااي تمسون على خير
عزيز : افــا وانا صدقت
جنا: هههههههههههه باحلامك يلاا باي
زينه: اخذيني معاج
جنا : اوكي يلا مشينا
زينه: يلا
عزيز :نوم العوافي
زينه وجنا : يعافيك
---------------------------------------
الخميــــــــس الســـاعه 9:00 am
نور بالحمام تتسبح وجنا تطلع هدومها
* الحمام داخل الغرفه
جنا: نورو شنو بتلبسين
نور تصرخ عشان تسمعها : بلبس جينز وتيشيرت شوفيهم عالفراش
جنا: اوكي
بغرفه زينه و جوري
زينه : صباح الخير
جوري : صباح الورد .. صح النوم
زينه : صح بدنج .. همممم بتنزلين الحين
جوري: ايي بلبس شيلتي وبنزل
زينه :نطريني على ما ابدل
جوري : اوكي
زينه دخلت الحمام تسبحت وبدلت
بعد ماطلعت زينه : سوري طولت
جوري : لا عادي صبغت اظافري على ما خلصتي
زينه تلبس ثوب الصلاه : ماعليج صلاه
جوري :ههههه لا
زينه : اهــا اوكي .. الله اكبر وصلت
جوري تكمل باجي اظافرها
----------------------------------------
عند الريايــيل
بوسالم : حياك بوعبدالرحمن انا قلتلهم يجهزون الريوق هذاك الصوب يكون المنظر احلى
بوحمني: يحييك يلا مشينا عيل
حمني يكلم عزيز انت متى نمت
عزيز : 7 تقريبا
حمني : شمقعدك الحين نام نام
عزيز : طرده ؟
حمني : لا بس شكلك تعبان
عزيز : لا مو تعبان الا فارس وينه
فارس واهو توه طالع من الحمام : كاني صباح الخير
عزيز وحمني : صباح النور
حمني : يلا دام خالصين مشينا
عزيز وفارس : يلا
----------------------------------
جوري : زيون امشي نشوف البنات اول
زينه: اوكي
طق طق طق
نور :تفضل
جوري: همممم وين جنا
جنا : كاني
كانو معلقين شرشف بالزاويه بين الكبت والطوفه عشان يبدلون هناك
زينه : هههههههههههه وليش ماطردتيها عشان تبدلين
جنا :لا بعد عشان اهي تسوي شعرها وجذي
زينه :اهــا
جنا: خلصت
جوري : يلا نمشي
جنا تتعطر : ايي ويت بس البس فلاتي
زينه :يلا نور جوري
الكل : يلا
جوري:امشو نطل على هبه ومنار
نور: مستحيل تلقينهم قاعدين
الا وهبه طالعه بويهم : لا قاعدين لازم نتمشى هالحزه الجو الصبح يكون حلو
جوري :ههههههه اوكي وين اختي
منار : كاني يايه البس فلاتي بس
جنا : يلا خلصي ننزل كلنا احسن
منار واهي طالعه تصكر الباب : لا تحنين كا خلصت
جوري : بس بس بلا هواش يلا امشو
------------------------------
عالطاوله
حمني : صباح الخير وباس راس امه وابوه ويدته
عزيز بس سلم وقعد
فارس باس راس امه ويدته وقعد يم عزيز وحمني
الجده : عيل وين البنات
منى : تلقينهم نايمين ولا تعرفين البنات سنه على مايلبسون
هبه ومنار يايين ركض
هبه : هالمره انا سبقتج
منار : خبله
هبه :طالعه عليج
ام فارس : بلا خبال وتعالو اكلو
هبه ومنار قعدو
جوري : السلام عليكم وباست راس امها ويدتها وعمها
الكل : وعليكم السلام
البنات توهم واصلين: صباح الخير
الكل :صباح النور
زينه تبوس راس ابوها وامها وباست خد عزيز
جنا و نور بس سلمو وقعدو
بوحمني : شلون النومه
الكل ماعدا جنا و عزيز وزينه: تمام
بوحمني يسأل جنا و زينه : مانمتو عدل
جنا : لا وين انا و زينه لي 6 ونص قاعدين
بوحمني :الله يهديكم
------------------------------------------
ضاري : صباح الخير يمه ويبوس راسها
ام ضاري : صباح النور .. شلونك اليوم
ضاري : الحمدلله بخير انتي شلونج
ام ضاري : انا بخير .. ايي صج ترا اليوم بنروح نخطب البنيه تعال مبجر وتكشخ
ضاري : تامرين امر بس اطلع من الدوام اروح الحلاق وارد البيت
ام ضاري : فديتك يلا قوم روح دوامك لا ابوك يسويلنا سالفه
ضاري : ههههههه انشالله تامريني على شي يالغاليه
ام ضاري : سلامتك
ضاري : مع السلامه وطلع من البيت رايح الدوام
ضاري " خل تكون سنعه وانا اوعدج يا يمه اني احطها بعيوني
----------------------------------
بيـــت بو مساعد
ام مساعد : يمه فهد مو رايح الدوام اليوم
فهد :لا يمه اماني تعبانه اخاف يصيرلها شي ومابي اكون بعيد عنها
اماني: قلتلك انا مافيني شي روح الدوام وبعدين خالتي موجوده
فهد مسك ايدها وباسها :حبيبتي امون مستحيل اخليج وانتي بهالحاله كلامج كله ما راح يغير رايي
اماني ابتسمت :الله لايحرمني منك
فهد : آميــن ولا يحرمني منج
اماني : آميـــن
: صبـــــــاح الخير
ام مساعد : مســــــــاعد يمه ولدي وتقوم تلمه وتبوس فيه
مساعد : ههههههه يمه شوي شوي خنقتيني
ام مساعد : اشتقتلك
مساعد باس راسها وايدها : انا اكثر شلونج
ام مساعد : الحمدلله بخير انت شخبارك و وين مرتك
هند : انا اهني شلونج خالتي وباست راسها
ام مساعد :الحمدلله بخير
اماني بصدمه : هند حــــــامل ؟؟
ام مساعد توها تستوعب : مبروك حبيبتي مبروك تعالي قعدي
هند : هههههه يبارك فيج خالتي
ام مساعد : زين يعني العلاج ياب فايده الله يتمم عليج
بعد ماقعدو
اماني: بأي شهر الحين
هند: بالسادس
اماني : لا زين يعني بولد قبلج انا بالسابع
مساعد مستانس : لا مرتي بعد شهر بتولد ابطنها توأم
الكل استانس لهم : مبرووووك
هند ومساعد : يبارك فيكم
فهد : عاد ما عرفتو بنيه صبي
مساعد : لا بنتين
اماني : الله يخليها لكم وعسى الله يسهل عليج
هند : اميـــن
ام مساعد : وعسى جهزتي اغراض اليهال
هند : لا والله خالتي مو ماخذه الا جم شغله
ام مساعد : ويي والحين الحركه صعبه عليج
هند : لا خالتي بحاول اروح مع مساعد تدرين ماكو احد يروح
* هند يتيمه ومالها الا اخوها ونظام شغله كله مسافر
اماني: انا خواتي مع بنات عمي بيروحون يشترون له اقولهم يشترون لج ويكملون لج اغراضج
هند : لا حبيبتي مابي اتعبهم انا اروح مع مساعد
اماني : هند مابينا هالسوالف وبعدين انتي ماتقدرين تمشين وايد لأنج بأي لحظه يمكن تولدين
هند سكتت
اماني : اهم الحين رايحين المزرعه بس يردون اقولهم
هند : انشالله
--------------------------------------------------


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-13, 11:35 AM   #33

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ضاري بالشــركه مع رفيجه محمد
محمد :الحين مكتبك شكبره مخليه وياي راز عمرك عندي
ضاري : اقول جب زين اني منزل مستواي ويايلك
محمد : لا عاد انا ما ارضى انك تنزل مستواك فعطني مقفاك يلا
ضاري : والله ماتستحي شركه ابوي وتطردني
محمد : ههههههههههه ترا لنا كثر ما لكم
ضاري : ادري بس استعبط على افاك
محمد : انزين تعال صج اليوم بتذلف تخطب
ضاري: يا حبيبي اسلوبك
محمد :هههههههه انزين جاوب
ضاري :ايي اليوم بروح اشوف سحيله
محمد: ههههههههههههههههههههه حرام كسرت خاطري من الحين
ضاري : تولي زين تدري شلون انا بروح شقتي اعدل مزاجي مع اي وحده من اللي عندي وبعدها اروح الحلاق اعدل نفسي واروح البيت اريح
محمد : ضرووي انتي الحين على ذمتك جم وحده
ضاري : اربعه
محمد : وشلون بتاخذ اللي بتخطبها طلق وحده فيهم
ضاري : ايي لي يوم الملجه خلني استانس فيهم وبعدين انا مادري اطلق اي وحده
محمد : اختارلك انا
ضاري : لا انا هالاسبوع بجربهم كلهم واللي ماتعجبني بطلقها
محمد : لعبه عندك ولا هدوم تلبس وتقط
ضاري : اول شي انا خاطبهم من اهلهم وانت كنت معاي مو ذنبي انه اهلهم يبيعون بناتهم عشان فلوس وبعدين ايي انا البنات بالنسبه لي هدوم ومتى ما صارت خايسه وقديمه اقطها
محمد : وترضاها على اختك
ضاري : حمود شفيك اليوم صايرلي شيخ
محمد : لا صج فكر فيها ترضاها على اختك
ضاري :انا خواتي مو رخاص مثل هذيل وخواتي اهلهم مو بايعينهم مثل بنات الشوارع اللي ماخذهم
محمد: دام بنات شوارع ليش ماخذهم
ضاري : انا واحد ابي اريح عمري وبعدين هالبنات اجسام وحلوين يعجبوني وكافي انهم دخلو اهني ويأشر على راسه
محمد : الله يهديك
ضاري : ويهدي الجميع ويطلع تلفونه ويدق : الو حبيبتي جهزي عمرج انا ياي الحين ههههه لا امس لابستلي اسود اليوم ابي اشوف الاحمر عليج خلاص قلبي مع السلامه
محمد : لا وانت تختار
ضاري: اكيــد يا روحي
محمد : خل هالحجي حق اللي عندك
ضاري : ههههههههههه اوكي يلا مع السلامه بروح افجر طاقتي
محمد ضحك على اخر كلمه : ههههههههههههههههههههه عجبتني افجر طاقتي
ضاري : توك صايرلي شيخ والحين استانست
محمد :ايي يلاا قوم اذلف عن ويهي
ضاري : مردووده يلا مع السلامه
محمد : مع السلامه
---------------------------------------------
بالمــزرعه
نور تتمشى مع جنا وتكلم دانه : مبرووك حبيبي تستاهلين
دانه : يبارك فيج بس نورو انا خايفه
نور : لا تخافين بس سمي بالرحمن واقري الاذكار و خوفج كله بيروح
دانه : انشالله تتوقعين اعجبهم
نور: وشلون مايعجبهم القمر
دانه :هههههه تسلمين من ذوقج
نور : يسلمج شوفي دانو انا اخليج الحين وبليل بعد ما يروحون كلميني قوليلي شصار واذا خفتي وقعدتي تحاتين هم دقي
دانه : انشالله ومشكوره قلبي
نور : ولو احنا بالخدمه يلا تامريني على شي
دانه : سلامتج
نور : باي
دانه : بااي
جنا : على شنو تباركيلها
نور: اليوم يايين ناس يخطبونها
جنا: اهاا يالله انشالله يكون من نصيبها
نور : انشالله
جنا : ايي تشققتي مو لله بس لأنها اخت الحب
نور خذت نفس : الله كريم اي حب تتحجين عنه ؟ هذا حلم وردي انا عايشته وبيي اليوم اللي يتحول فيه لي كابوس انا وياه مو لبعض
جنا : ليش هالحجي ؟
نور : يعني بالله واحد 7 سنين يدرس برا بيرد يبيني انا ؟ ليش انا شفيني ؟ يتيمه و عاديه ومافي شي يخليه يطل بويهي
جنا : نور بلا هالحجي اصلا وين يلقى وحده مثلج وبعدين يمكن اهو مثلج ليلحين يحبج
نور : لو يحبني يدق يسال مو جذي !! انا بنيه مو حلوه انا اللي ادق بس اهو لا عادي مافيها شي
جنا ابتسمت : يمكن مستحي
نور : لا ؟ يوسف اخر واحد يستحي انتي تدرين اللي بقلبه على لسانه
جنا : الله كريم وانشالله يكون من نصيبج
نور : انشالله مع انه ادري هالشي مستحيل .. ما عمري تمنيت شي وصار لي !!
جنا:نورو بلا هالحجي عشاني لا تتضايقين خلاص صكري الموضوع انا اسفه
نور: لا عادي امشي خل نشوف البنات وينهم
جنا : اوكي
واهم ماشين
نور بخوف : جنو هذا صوت جلب يممممه
ويشوفون الجلب ياي ركض واهم يركضون
جنا : نورو بسرعه
نور : لاا يمه اخااااااف
جنا مسكت اييد نور و قعدت تسحبها
نور: جنو خلاص ما اقدر تدرين ما اقدر اركض وايد وطاحت مغمى عليها
جنا تصرخ : نور نور وتطلع تلفونها بتدق على حمني : الو حمني بسرعه تعال صوب النافوره ايي وين قعدنا تريقنا بسرعه باي
وشافت الجلب الياي صوبهم قامت سندت نور عليها ومشت شوي شوي
رن تلفونها وكان عالارض نزلت نور وخذت تلفونها وردت على حمني وعلى طول قعدت تحاول تشيلها
جنا : نوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووور قوومي بليز
--------------------------------------


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-13, 11:38 AM   #34

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــارت الـــثــــــانـــــي و الــعـــشـــــريــــن و الاخــــيــــــر ..
( الـــفــــصـــل الاولــــ )
عزيز كان بالحديقه قاعد يفكر ..
عزيز " آآآآه شصار فيني ؟ رجعت مراهق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عزيز " بصك الـ 26 بس وانا معاها احس عمري اصغر بعشر سنين !!
عزيز " 26 سنه خريج هندسه يشتغل مع ابوه وماهمه الزواج لأنه كل حياته حق اهله او بالاخص ( زينه ) طويل حنطاوي جسمه مشدود عيونه وسيعه مكحله ( رموشه كثيفه ) مو حلو ولا جيكر .. جذاب ..
عزيز " ليش يا اختي ؟ قرارج بيفيدج صح !! بس لازم اكون معاج وانا بعد ما عرفتها مابي اخليها !! شنو الحل ؟؟
عزيز قعد يتذكر امس يوم كلمته زينه ..
عزيز : شقررتي
زينه : اني ادرس برا
عزيز : من صجج
زينه: ايي من صجي انا مابي اعيش معاهم
عزيز : بس الغربه صعبه
زينه : بليز عزيز انا بس اللي يهمني موافقتك
عزيز : وابوي وامج ؟
زينه: اهم تهمهم المظاهر راح اقولهم اني برفع راسهم اني يايبه شهادة من برا راح يرضون
عزيز : بس وانتي اهني انا خايف عليج شلون لي رحتي
زينه : تعال معاي
عزيز : ايي معاج شسوي
زينه : تقدر تشتغل او اذا كلش كمل ماجستير
عزيز : مالي خلق دراسه
زينه: خلاص عيل اشتغل
عزيز: خليني افكر
زينه : اوكي
نرد للواقع ..
عزيز " شكلي بوافق عشان عيونج اهي مو اغلى منج .. انتي اختي و روحي ومحد راح ياخذ مكانج .. اهي خلصت اول سنه كليه اسحب اوراقها واحولهم هناك وانا اروح اجابل شغل ابوي اللي بيكون هناااك .. لازم اسألها عن الديره اللي بتروحلها
--------------------------------------------------
جنا : نوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووور قوومي بليز
عزيز شاف جنا واهي تحاول تسحب نور وتصرخ والجلب لاحقهم بدون تفكير راح ركض وقعد يمسح على الجلب
عزيز : هدي خلاص مسكته
جنا تصرخ : شهدي واختي بتروح فيها
عزيز واهو متعود عالجلاب مسكه من سلسلته : خلاص خلج اهني اروح اربطه وارد
جنا : زين زين !!
عزيز بعد ما رد : هديتي ؟؟
جنا تمسح الجم دمعه اللي نزله ..
عزيز حاول يقعد نور بس ما قامت .. شالها وراح داخل وجنا وراه
عزيز " هالبنيه عذاب !! واهي بحظني اتخيل انها اختها !!!
جنا " يارب يارب قومها بالسلامه
عزيز قعدها عالقنفه وياب كلنكس وعطر وقعد يشممها وبعدها بفتره قامت واهي مصدعه
نور : هممممم
جنا على طول لمتها : نورو انتي اوكي ؟
نور بطلت عيونها وابتسمت : ايي
جنا : اوكي وراحت المطبخ على طول
نور : شصار ؟
عزيز : ولا شي !! الجلب لحقكم جنا كانت تصرخ واهي تحاول تشيلج شفتها لأني كنت قريب ييت و وديت الجلب
نور : وانا شلون ييت ؟
عزيز بلامبالاه : شلتج !
نور تصرقعت : ها !! ايي ايي وعدلت قعدتها
جنا يت : تفضلي حبيبي شربي العصير
نور خذت القلاص وقعدت تشربه شوي شوي
عزيز : يلا انا ماشي وسلامات نور
نور : يسلمك وشكرا
عزيز : عفوا و راح واهو مخنوق
عزيز " لأول مره احس انه الدمعه بعيوني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
-----------------------------------------------
الخمـيـــس الســــاعه 4:55 am
جنا لفت ويها :عزيز ؟؟
عزيز ابتسم : اقدر اقعد ؟
جنا : اكيد
عزيز : مجابل الشروق تريح الاعصاب
جنا : ههههههههه يمكن
عزيز لف عليها وشاف عيونها وابتسم اكثر
جنا : ممكن اعرف سبب ابتسامتك ؟
عزيز : ما اجذب اذا قلتلج اني اموت فيج !!
جنا مصدومه : ها ؟
عزيز : مو قصدي شي بس هذي مشاعري
جنا تطالعه واهي ساكته
عزيز : يمكن تقولين يلعب لأنه ما مداه عرفني!! انا حبيتج من اول يوم شفتج فيه صح انج حلوه بس اللي يشد عيونج فيها *** خاص تخليني اتنح غصبن علي .. من هذاك اليوم وانا ما افكر الا فيج .. والحين بعد ما شفتج بالمزرعه احس اني طاير كل ما اشوفج ااتشقق وقلبي يطق بسرعه !! ما افكر الا فيج وما احلم الا فيج وما اسولف الا فيج احبج اكثر من نفسي !!
جنا " مو قادره اشك بكلامك
جنا ما قدرت تقول شي
عزيز قعد يغني لها :
من شفتها يا ناس نستني وش اسمي .. انا اشهد اني صرت مجنونها رسمي ..
حبها غزاني حيل ذوقني طعم الويل .. خلاني ما اميز مابين صبح وليل ..
جنا بدون وعي لمته : يمكن ما حبيتك بس احتااجـــــــــــــك
* محتـــاجك انا .. خلــك بجنــبـــــي قـــريـــــب ..
----------------------------------------------------------
بصوب ثاني من المزرعه
جوري ضحكت باستهزاء : هههههههههههههههههههه شنو ؟؟
حمني عطاها كف بقع ويها فيه
جوري رفعت حواجبها : انت ما تستحي على ويهك شالتخلف استغفر الله ولفت عنه
جوري : حسبالي عندك سالفه وراحت واهي تضحك باستهزااااااااء !!!!!
حمني قعد عالكرسي اللي يمه " حقيره !! ما تستاهلين يا****** والله ما تستاهلين بس اوريج حمني الحنون بينقلب عليج !!
جوري وصلت الغرفه قفلت الباب وقعدت عالقاع وقعدت تتذكر كلام حمني لها
حمني اول ما شافها ابتسم
جوري ردت له الابتسامه : هلا عبدالرحمن
حمني : شلونج
جوري : تمام وانت ؟
حمني : تمام
سكتو
جوري : قولي لا تخوفي
حمني بصراحه وبدون حجي زايد انا بسالج سؤال وجاوبيني
جوري خذت نفس : انشالله بس اسال وريحني
حمني : لو اتقدملج توافقين ؟؟
نرد للواقع
جوري تضحك بهستيريا : هههههههههههههههههههههههه ردي كان قوي !! بس كفه اقوى
------------------------------------------------------------
هبه ردت عالتلفون : الو هلا
: هلا هبو انا اسوور
هبه : اممم
اسراء : هبوش انا ابيج بسالفه
هبه بنفسيه : اي يلا قولي
اسراء : ولد اخوي يبيج واذا ما كلميته بيفضحني بليز ساعديني بس هالفتره على ما ادبر روحي
هبه : تعرفين تاكلين تبن وتذلفين ؟؟ شوفي طلعي من حياتي وسوالفج دفعي ثمنها انتي انا مالي شغل لا فيج ولا بولد اخوج وسدته بويها
منار : شالسالفه؟
هبه قالتلها كل شي
منار : وييع شالناس خليها تولي .. كملي السالفه
هبه : ههههههههههه ايي والله وقعدت تكمل لها السالفه
-----------------------------------------------------
نور منسدحه وتفكر بحبيب الطفوله اللي بمراهقتها راح وابتعد بس اهي ما قدرت تنساه وتنطر ردته عشان تشوف ويها وشلون صار
رن تلفونها
نور : هلاا والله بالعرووس هاا شصار
دانه: هلا فيج .. امم ماكو ما صار
نور : بتتحجين ولا شلون
دانه تستعبط : ولا شلون ؟
نور :دانوو تكلمي
دانه : هههههه ماكو يو وحددو كل شي
نور : ووو ؟؟
دانه : ملجتي بعد اسبوعين ..
نور صرخت : مبرووووووووووووك يالكلبه
دانه : هههههههه يبارك فيج
نور : حياتي والله تستاهلين كل الخير
دانه : وانتي بعد .. ايي صج قبل لا انسى ترا الاحد بيي يووسف والاثنين متيمعين ابيتنا ضروري اتيين
نور "وشلون ما ايي ؟ : ايي انشالله ولا يهمج .. يرد بالسلامه انشالله
دانه : الله يسلمج يلا انا بسده تبين شي ؟
نور : وين ؟
دانه : بنام انا داقه اقولج عشان تكونين اول وحده عارفه الخبر
نور ابتسمت : فديتج واوكي نوم العوافي
دانه : يعافيج يلا باي
نور : باي
نور " الله يعيني عالياي !!
------------------------------


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-13, 11:42 AM   #35

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــارت الــثـــــانــــي و العـــشـــــريـــن و الاخيــــــر ..
( الفصــــل الــثـــــانــــي )
----------------------------
بعــــــــــــــد 7 سنيين ..
جوري >> 29 سنه
زينه >> 25 سنه
جنا و نور >> 24 سنه
منار >> 23سنه
هبه >> 22 سنه
هدى >> 21 سنه
عزيز >> 33 سنه
حمني >>32 سنه
يوسف >> 31سنه
فارس >> 25 سنه

ببـــيــــت بو حمني ..
بالصاله اللي بين الغرف ..
هدى قاعده عالارض و قاعدين حواليها دائره
( جنا .. زينه .. نور .. منار .. هبه .. دانه )
هدى تدرس علم نفس فأهيا اللي تسمعهم بالوقت الحالي ..
هدى ابتسمت : احبكم
الكل ابتسم وبقلبه بركان يبي يفجره بأقرب فرصه ..
هدى : جنا ؟
جنا غمضت عيونها : لا تكلميني الموت ارحم
هدى بهدوء : تبينا نتكلم بروحنا ؟
جنا هزت راسها بنفي : لا لا جداامهم كلهم
هدى : خلاص عيل اخذي وقتج ومتى ما حسيتي انج قادره تتكلمين قولي
جنا هزت راسها
منار بجت : انا ابي ابدي
هدى لفت عليها : قولي كل اللي بقلبج
منار خذت نفس : انا ندمانه على كل اللي سويته بحياتي ندمت على اني كنت بيوم من الايام حقيره وصخه مالها اي معنى خسرت كل هالدنيا وما بقالي غيركم لا تخلوني انا خسرت اعز الناس
الكل ساكت يسمعها
منار : انا مادري شلون تغيرت فجأه انا وهبوش غرتنا الدنيا !! خذينا الليسن بصوب وبدت الحياه الوصخه بصوب !! مواعد ونكلم فون ماكو صبي ما حاجيناه خفاف لأبعد درجه !! وصلنا لي شقق !! قلنا عادي مجرد مداااعباات ما كنا فاهمين الغلط اللي بالموضوع ما كنا حاسين بحجم هالشي وشلون بيضرنا !!!!
هبه بجت وكملت عليها : كنا رخاص محد ما لعبنا معاه محد ما تسلينا فيه مافي قلب تركناه بحاله!!
منار : احنا ق*** اييي سوري عالكلمه بس هذا الصج !! كنا بالثانوي نتطنز على هالاشكال وصرنا مثلهم واخس
هبه : يا ليت كنا مثلهم وما وصلنا لهدرجه
منار : احنا في شي وصخ ما جربنااه ؟؟
هبه : حتى بسفرنا جربنا كل انواع الخمور
منار : هذيل الشريفات اللي كنتو مخدوعين فيهم
هبه: كنا نقول الحياه مره وحده خل نستانس بس احنا الحين نموت !!
منار : ياليت لو هذا وبس !!
هبه ضحكت بستهزاء : تدرون شنو اللي ينرفز ؟؟ انه كناا نخون
منار : الحقاره وكل شي وصخ صار يمشي بدمنا !! قلنا نتزوج ونعقل
هبه : وتزوجنا واللي صاار ؟؟
منار :خيانه زووج
هبه : طعنه بالظهر هذا اللي قدمناااه لهم !!
منار : كنا قاعدين بالمطعم ناطرين رياييلنا
هبه : احنا كلاب والله !!! حتى الكلب اوفى مناا
منار : خذينا عيال عم يعني كشخه وبنعقل معاهم بس ما سوينا اللي كنا نقوله
هبه : كنا قاعدين ونضحك حق الصبي وخذينا رقمه اهو و صاحبه جدام عيونهم !!!!!
منار : صدمه عليهم بس احنا بهالصدمه وعينا
هبه : بس بعد ما يفوت الفوت ما ينفع الصوت !!
منار : تطلقنا والسبب مجهول بس احنا الحين كشفناه
هبه : لاعت جبدنا من الجذب
منار : امي توفت بسبتي !!
هبه : طليقي ياله انهيار عصبي
منار : يوم سمعتني اشكي حق هبه وانه ندمانه على اللي سويناه طاحت علينا!! ماتت بجلطه انا سببتها لها !!
هبه : محد قام يتقلبني
منار : اخوي تبرى مني يوم درا انها سمعتني وطاحت بس ما يدري شنو الحجي بالضبط
هبه: وحمني وجوري ؟؟
منار : فرقناااهم
هبه: من غباائنا
منار : ذبحنا اثنين
هبه : ذنبهم انهم يكونون اخواان ثنتين من اوصخ البشر ؟
منار : يوم ملجو قص علينا الشيطان وقلنا بنزوجه هدو لأنها تحبه
هبه : وخصوصا انه جوري كانت قثيثه ما تسولف وتضحك وجنه احنا مو عاجبينها ما كنا نبيها حق حمني
منار : قلبت علي وكله تسوي روحها انها فلته وتعرف كل شي !! قررنا ونفذنا
هبه : طرشنا صبي يتحرش فيها و واحد يصورهم يم بعض وطرشناهم حق حمني بالملجه صارت مشاكل بينهم واهي ما تحب تشرح !! استانسنا بس ماا انفصلو
منار : قمنا زدنا السالفه شوي و خذينا قميص نوم كانت شاريته وحمني شافه بالصدفه وديناه عند واحد وطرشه حق حمني اهني عصب وصار يكرهاا انفصلو بعدها قلنا بنزوجه اهو وهدو بس بعدين توفت!! ماتوقعنا هالشي اهني وعينا فتره زعلنا وبعدها ردينا بخبثنا !!
منار : شنو ما سوينا بعد ؟؟؟ انا ذبحت امي و ذبحت نفسي وعذبت ريلي وخليت اخوي يتبرى مني
هبه: وانا ؟ كرهت العالم فيني و هدمت مستقبل اثنين كانو عاشقين بعض
منار : احنا اغبيه والندم ما قام يفيدنا
هبه ومنار لمو بعض وبجو !!!
بكيت وفي عيوني دمـــ ..!!!
منار : اذكر ايامه واندم واتحسر على عمري .. ما كان يرضى اقعد الا بحظنه ماكان يدري انه هالوصخه اللي بحظنه قعدت بحظن غيره وايد !!
هبه : كان يحب يلعب بشعري وما يرضى اني اقصه ما كان يدري انه انا ما اقصه لأنه يجذب واايد شباب لي !!
منار : اذكر مره
نرجع حق جم سنه قبل
منار : همممم حبيبي شرايك
ريلها : اتيننين يا روحي طول عمرج قمر تعالي بحظني
منار راحت وقعدت على طول
ريلها : صح زعلان انج قصيتي شعرج بس حلوو والله
منار : كنت بفاجأك
ريلها : حياتي والله .. منوره حياتي لا تخليني لأني ما اعيش بدونج
منار من قلب : وانا بعد ما اعيش بدونك لأني احبك واايد
ريلها باس عيونها وقعد يمسح على شعرها
نرد للواقع
منار : كان خايف انه الدنيا تنقلب ضدنا وتفرقنا مادرى انه انا اللي لعبت بذيلي لين كشفني و خسرته !!
هبه : وانا كان مدلعني وكل اللي ابيه يوصلني ما كان مخلي اي شي بخااطري وما كان يقولي الا
ريل هبه : مابي منج شي الا انج تكونين يمي ومعاي وما تجيسين شعرج
هبه : هههههه من عيوني يالغالي وانا ما راح ابعد عنك لأني اتنفس هواك

هبه : ايي احبه من قلبي والله !! بس تعودت على الشباب والوصاخه وانه ما اقدر اكون حق واحد وبس !!
هدى الدمعه بعيونها : غلطتو وايد ويه الوقت اللي تحاولون انكم تصلحون لو نص الغلط
هبه : هدوو ما راح تفهمينااا انتي صنتي نفسج بس احنا لأ
منار : الغلط اللي تبينا نصلحه ما يتصلح !! امي و راحت وما نقدر نردها
هبه : الناس ؟ كرهوني ما اقدر اغصبهم يردون يحبوني
منار : رياييلنا ؟ما يستاهلون يعيشون معانا !!
هبه : جوري و حمني ؟؟ الله كريم
هدى : الله يرحم موتانا وموتى المسلمين
الكل : اميــن
هدى : ردو حق ربكم وتوبو و انشالله هالضيقه بتروح
منار : الله كريم
هبه حاطه راسها على صدر منار وتون بصوت خفيف
* لا زاد فيني الحزن اكتم دموعي و اون !!

هدى لفت ويها عالباجي : وانتو ؟
نور ابتسمت : انتي عارفه حياتي بدايتها تعب !! موت ابوي وامي الله يرحمهم وبعدها كنت اقول انه حبي من طرف واحد بس الحمدلله الله رزقني على قد نيتي
هدى ابتسمت : الله مثل ما ياخذ يعطي
نور :والنعم بالله

نور تتذكر "
يوم الاثنين عشا بين الاهل على رده يوسف بالشهاده

نور : هلا خالتي
ام يوسف : ما عليج امر بس روحي دار دانه ييبي البخور قبل لا احد ايي
نور :من عيوني وراحت تييبه
دانه تكلم يوسف : هلا
يوسف : ابي شحن تلفون
دانه : روح داري تلقاه عالفراش
يوسف : اوكي ..نور وينها ؟
دانه : بالصاله مع امي
يوسف : فديتها .. يلا باي
دانه : بااي
نور : وييينه وييينه
يوسف شافها وابتسم وتسند عالباب وقعد يطالعها
نور لقته: اااوبه ولفت ويها وشافته وتنحت
يوسف : مساء الورد
نور : هلا
يوسف : شلونج نور
نور " عرفني ! : تمام وانت ؟
يوسف : الحمدلله
نور ابتسمت : دوم .. ممكن توخر بنزل
يوسف : لا .. بقولج شي اول ماراح القى احسن من هالفرصه
نور : شنو
يوسف : احبج وباس يبهتها
نور متصنمه بدون ولا حركه !!
يوسف : تتزوجيني ؟
نور " ها ؟ : ايي و انحاشت على طول
وبعد يومين خطبوها من بوحمني..
وتزوجت وكملت حياتها معاه
نرد للواقع ..
هدى :الله يخليه لج اهو وعيالج
نور: امين
نور عندها بنت و ولد واثنينهم سمتهم على ابوها وامها ..
هدى : جنا ؟ زينه ؟ دانه ؟
دانه : انا بييه سالفه ثانيه
دانه : بفتره الملجه كان حنون واينن ومستانسه عليه ومريحني حبيته ايي !! بس بعد ليله الدخله تغير صار وييع !! بليل حنون ويبيني و بالنهار مايدري عن هوا داري وصل لدرجه انه يطقني و انصدمت انه ريلي متزوج 3 غيري بس مسيار و يتزوج ويطلق والوضع عنده عادي !! اخر شي تعبت وحطيته براسي والحين كسرته!! صار يموت فيني وطلق حريمه وميت عليي بس انا صح عايشه معاه بس كل واحد بغرفه متى ما حسيت انه تعدل صح راح اكون له ونبدي من يديد
هدى : استغفر الله !! مادري شقول والله
منار : رديله حبيبتي دام عرف قيمتج وخله الدنيا عشانج رديله ادري صعبه بس حاولي قبل لا يمل ويروح واهو يتحمل عذاب الفرقى بس انتي تموتين !!
دانه ابتسمت : هالشي بيصير قريب
الكل : الله يوفقكم
دانه : اجمعين
هدى : جنا ؟ زينه ؟
زينه تطالع جدامها بشتات : ولا شي اقوله
هدى :اكيد ؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-13, 11:43 AM   #36

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

زينه : خليته لاني ابي مصلحته انا ما اييب عيال وحرام يكمل حياته بدون عيال يشيلون اسمه وانا كل اللي ابيه انه يتزوج وبس وانا مو مهم
هدى : بس اهو يموت فيج
زينه : وانا اعشقه بس ما اقدر !!
هدى : خلي القرار له ؟
زينه :ما اقدر ما اقدر ما اقدر اهو لازم يكمل حياته وانا افكر ازوجه هبوش
هبه طالعتها واهي ليلحين بحظن منار : فارس ما يستاهل وحده وصخه مثلي
زينه : انتي تبتي و لا تقولين عن عمرج وصخه هذا ماضي وانتهى
هبه : اقول حطي لسانج بحلجج وقطت التلفون عليها دقي عليه خل يمرج ورديله والله انتو مالكم الا بعض روحي قبل لا تندمين مثل ما ندمنا
زينه كانت تبي احد يشيشها على طول دقت عليه واهو يالها طيران وراحت معاه ..
هدى: الله يوفقها
الكل : امين
منار : اهي تستاهل كل الخير
هبه : و اخوج بعد
منار : الكل يستاهل الخير الا انا معااج لأنه مجرد حيوانات
هبه كملت ون !!

هدى : بلا هالحجي جنا؟ ما بقى الا انتي
جنا :شقول؟؟
هدى : اللي تقولينا ؟؟
جنا : ريلي انا خسرته !
هدى: و ؟
جنا :بروحه المزرعه قبل 7 سنين قالي احبج لميته وبدينا حياتنا انولد حبنا تخرجت من الثانوي كملت اول سنتين كليه وبعدها خطبني وافقت تزوجنا بعد سنه وافق عالسفر لأنه كان زعلان مني
جنا : بس انا بروح
عزيز : جنو لا تنرفزيني قلتلج ما راح تروحين يعني ما راح تروحين انا هالبنيه ما ارتاحلها مابي اي صله بينج وبينها
جنا : عزيز بليز خلني اروح فشله والله
عزيز : اضيع مرتي واخليها ترافج هالاشكال عشان اهي لا تتفشل !!
جنا : ايي
عزيز : اوكي روحي ولف ويها وطلع

جنا : وبعدها ما رحت لأنه مو راضي وانا ما احب اضايقه بس بليل قالي انه حجز وبيسافر سفره شغل وبعد ما سافر دريت اني حامل اول شهرين كلمني وبعدين اختفى انا ولدت وعشت حياتي حق ولدي و ريلي الكل يسأل عنه مختفي وماله اثر بس انا عندي امل وناطرته يرد لي انا و ولده
الكل يبجي عليها

جنا : ريلي مختفي من 5 سنين وجم شهر الكل فقد الامل وقال مات بس انا ما فقدت الامل لانه اهو حيي وبيردلي انشالله .. انا ندمانه اني زعلته لو مازعلته جان ما سافر
هدى : انشالله يعرفون مكانه ويردلج
جنا ابتسمت : انشالله
منار :وين ولدج
جنا:نايم بغرفتي
-----------------------------------------------
تحت عند حمني
حمني " شلون كانت قاثتني يوم ضحكت بس يوم عرفت انها ما تبيني لأنها مريضه عذرتها !! تعالجت و قلت بتوافق وصج وافقت !! بس بعدها فرقونا الكلبتين اللي فوق ما اقدر اكرهم هذيل خواتي الصغار !! انا تعبت وابي وحده تكون يمي ابي اشيل عيالي !! هدى ؟ الانسانه اللي من قبل اناا اتمناها او اتمنى وحده مثل شخصيتها تكون معاي .. ما لقيت !! يمكن الحين توافق؟ بس شتبي بواحد شايب !! لازم اسألها والحين
-------------------------------------
عند البنات
هدى : شلون بتكملون حياتكم ؟؟
هبه :بعيش وحيده لا زواج لا شي وبفضي كل وقتي حق عبادتي وبس
منار : انا نفس الشي
جنا : انا بكمل حياتي حق ولدي وبس !!
جنا: حيــــاتي بالالـــم تبـــدا و هذا اول المـــشـــوار ..
منار وهبه : ايي والله !!

هبه : الله يرحم جوري وانشالله تكون مسامحتنا
حمني دخل بهالوقت :مسامحتج لا تحاتين كاتبه بوصيتها
هبه ومنار نزلو راسهم ما يقدرون يشوفونه
حمني لف ويها على هدى : تتزوجيني ؟ ولا ما تقدرين تاخذين انسان بهالعمر
هدى طالعته : اذا كان حبيبي من مراهقتي اكيد اوافق
الكل تنح وشافها
هدى :اهو اللي كان يدلعني وحببني فيه
حمني ابتسم : الله يقدرني واسعدج
هدى استحت : وعسى الله يقدرني اني اريحك
حمني : من الاول كنت ابيج و شكلج من نصيبي ونزل يكلم امه !!
الكل يطالعها
هدى :نعم ؟؟
هبه قامت تصارخ بخبال وتلمهاا : مبرروك يا احلى مرت اخو
منار نفس الشي : وعد انه بنوقف معاج وما نضرج وبنكون لج عون وبنبقى معاج على طول وما راح نزعلج بــ ولا شي !! انتي صنتي نفسج وتستاهلين حمني
هدى ابتسمت : تتوقعون راح يحبني ؟
هبه : صدقيني راح يحبج ويموت فيج ويلا عاد نبي يهال وايد
هدى : بناتي بسميهم عليكم
هبه و ومنار تصرقعو : لا لا لا
هبه : لا يصيرون مثلنا سميهم نور وجنا احسن لهم
منار : ايي والله احسن لج
هدى شافت جنا وعلى طول لمتها و باركت لها
جنا : نصيبكم لبعض .. الله يوفقكم
بعد جم شهر ..
بالفندق ..

حمني قام وشافها نايمه على صدره ابتسم وباس يبهتها
هدى : هممممم
حمني : صباحيه مباركه
هدى ابتسمت واهي مستحيه
حمني : الله يوفقنا انشالله
هدى : انشالله .. حمني انا اسعد انسانه بهالكون والحمدلله انك صرت لي .. انت اول تقولي كلام مادري اذا من قلبك بس كنت استحي منه وبعد ما خطبت جوري استوعبت اني احبك صح كنت صغيره بس عادي قلت بنساه وما نسيتك وبعد ما ملجتو وفرقوكم مادري شلون وتوفت الله يرحمها ما استانست لا بالعكس تضايقت ودعيتلها بس بعدها يأست وماكان عندي ولا نقطه امل بس بهذاك اليوم صدمتني !!
حمني باس شفايفها ..
حمني : يشوقون وانتي تتكلمين ما قدرت اقاوم
هدى ضحكت
حمني : تو الناس ترا و
هدى : لا لا لازم نروح
حمني : تؤتؤتؤ و *_^
-----------------------------------
جنا لفت ويها وصرخت : عزييييييييييييييييييييييي ييز
عزيز : عيونه يالغاليه
جنا لمته على طول
عزيز: احبج
جنا : احبك .. عزيز لا تخليني انا اسفه والله انا اسفه
عزيز : انا اللي اسف خليتج ورحت بس هناك صارلي حادث وفقدت الذاكره وبعد ما ردتلي وسويت اوراقي بالسفاره وحاله رديتلج على طول
عزيز الصغير : ماما
عزيز لف ويها وانصدم
جنا قعدت على ركبها : عزيز حبيبي مو انت كله تقولي وين بابا ؟
عزيز الصغير هز راسه
جنا : هذا بابا قلتلك بيرد من السفر ورد لنا
عزيز الصغير قعد يطالعه مستغرب واهو على طول شاله وقعد يدور فيه ويلمه ويبوسه
بعدها قعد وقعد ولده بحظنه : قولي شنو بخاطرك
عزوز الصغير : ابي اركب بالطياره واروح فوووووق
عزيز : من عيوني راح احجز اقرب طياره حق اي ديره تبيها امك ونروح
عزوز مو فاهمه بس قعد يضحك ومستانس انه عنده ابو مثل باجي اليهال
جنا قعدت يمه: عزوز روح تحت العب احنا شوي وننزل زين
عزوز : زين .. انا بليل بلعب مع بابا صح ؟
عزيز : ايي صح يلا روح يا بطل
عزوز راح ركض
عزيز : قوليلي كل شي بعدين الحين بس سكتي وخليني اشبع عيوني بشوفتج
جنا : الله يخليك لي!!
عزيز :ويخليج لي !!
---------------------------------------------
النـــــــهـــــــايـــــ ــــــه ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
‫حياتي, bronz, المشوار, الكاتبة, بالامل, تبدا, girl, وهذا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.