آخر 10 مشاركات
48 - لا تقل وداعا - ساندرا ماراتون (الكاتـب : فرح - )           »          قــصـــة قــــســـم وهـــــرة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          موسم الورد* متميزه * مكتملة (الكاتـب : Asma- - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          الشمس تشرق مرتين (43) للكاتبة:Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : najima - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-13, 10:17 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء العشرون



الكل نام الا ريما
"بنااااااااااااات
الكل"..............
ريما صرخت"بناااااااااااااات
لامجيب
ملت وراحت تشرب لها مويه
راحت للمطبخ بس انصدمت من الي ناضرته
وخافت حست هي بفلم امريكي او هندي..!!!؟؟


































ناضرت
ناضـــــــــرت
وليد يكب عليه جالون (قااااااااز)
ريما انصدمت وصرخت"ولـيـــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــد
(الكل قام من صراخ ريما)
وليد وهو يرتعش"وخري عني (وصرخ)وخري عني
ريما بكت"وليد شنو فيك؟
وليد"ااانا خخلاص بنتحر بموت ماابغى اعيش
ريما بكت بقوه وتصارخ"مجنووووووووووووووو� �ون وربي مجنووووووووووون (وشهقت)انااااااا انااااااااااا تتركني لحالي
وليد عيونه بدت ددمع"ايوه اتتركك..انا ابغى سحر حراااااااااااااااام عليكم انا احبهااااااا(صرخ) احبهااااااااااااااااااااا اا
ريما"بس سحر خلاص مو لك....وانت قلت لها انا مااحبك احب غرام
وليد صرخ"لالالالالالالالالالال� �لا انا احب سحـــــــــــــــــــــــ ر (وشهق)جبي سحر لمي ابغى احضنها وودعها
ريما"وليد شنو قاعد تقول
ودخلو الامهات..
ام ماجد"وليـــــــــــــــــ� �د شنو فيك؟؟
وليد صرخ"بعدووووووووووووووووو والي راح يقرب ترا هاه بشغل الولاعه واحترق به ارووووووح
ام وليد تبكي"لا ياولدي هذا شي يغضب رب العالمين
ام عادل"عيب عليك انت مو بزر تسوي كذا
وليد"سكتوووووووووو وطلعو برا(صرخ)براااااااااااا
بهذه الحظه دخت سحر وهي تفرك عيونهاومعها شروق وخوله وريم واشواق
والكل انصدم
وليد بهدوء"سحر تعالي لمي انا حبيبك مو تعهدنا يوم احنا صغار اننا نتزوج تذكرين (وعيونه بدت تدمع بغزاره)
سحر ماتت بكي وطلعت
وليد صرخ"لالالالالالالالالالال� � لاتطلعين تعالي لمي مو انتي قايلتلي اذا تفرقنا خلاص راح اموت وانا قلت لك وانا بعد بنتحر هذاااااني بنتحر(وبدا يصارخ)آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآ
والكل بدا يبكي على حاله شكله يقطع القلب
تدرين وادري

تدرين وادري بنفترق

وتدرين قلبي بيحترق

حنا أتفقنا بكل شي .. اٍلا الزمن

عيا الزمن لانتفق

ولاتزعلين .. لو نفترق

قلبكِ خلي .. وقلبي أنا اٍللي بيحترق


ياوردة في كل الفصول .. يافرح عيا لا يطول

قولي واقول

اٍن كان عندكِ لي حلول

يافرحة القلب الحزين .. الوقت يمر

ومالك عذر

كانكِ تبين .. ننسى العمر .. ننسى السنين

ونذوب في حب وحنين

تدرين وش سر الحكايه؟ الوقت يمر

ولكل شي لابد نهايه

وحنا قربنا من النهايه

ومالكِ عذر .. يابسمه الثغر الخجول

اٍن كان عندكِ لي حلول

واٍن كان ودكِ نتفق

والا ترانا بنفترق

ولا تزعلي لو نفترق

قلبكِ خلي .. وقلبي أنا اٍللي بيحترق
جاء فيصل لعندهم "شنـ(قبل لاينطق ريما قالت له اسكت بأيدها)
وفيصل انصدم من شكل وليد واخذ من وليد الولاعه(الكبريت)
وليد طاح على الارض مغمن عليه
فيصل مايدري شنو السالفه؟؟
(والكل صرخ "وليييييييييييد)
فيصل شال وليد وراح فيه طيران للمستشفى مع عادل (تركي كان نايم)
والكل خايف
وجالسين بالصاله ويدعون لوليد
اما سحر ميته بكي
ورجع لها شريط الذكريات الطفوله
(.....
وليد بصوت طفولي"سحر سحر
سحربصوت طفولي"شنو
وليدبصوت طفولي"تعالي تعالي ابغاك ضروري
سحربصوت طفولي"ليش؟؟
وليدبصوت طفولي"انتي زعلانه علشان يوم العب مع ريما
سحربصوت طفولي وبحزن"ايوه
وليدبصوت طفولي"هذي اختي
سحربصوت طفولي"عارفه..بس ليش ماتلعب معاي ؟؟(مدت بوزها)
وليدبصوت طفولي"ههههههههههههه ياكذابه لعبت معاك ومعاها
سحربصوت طفولي استحت"انننننــ هههههههههههههههههههههه
وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ههههه
سحربصوت طفولي"طيب شنو كنت تبغى فيني؟
وليدبصوت طفولي"كنت بوريك شي حلو مره
سحربصوت طفولي ببراءه"شنو..؟
وليدبصوت طفولي مسك ايد سحر وراح فيها" هناااااااك
سحربصوت طفولي"هههههههههههههههههه طيب لاتسرع
وليدبصوت طفولي"علشان مايروح ويتركنا
سحربصوت طفولي"يلا اجل اسرررررع
وليدبصوت طفولي"اوكيي
سحربصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ههههه
وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ههههه وصلنا
سحربصوت طفولي"امممممم شنو هذا مكان مافيه الا (بدهشه)لعبه
وليدبصوت طفولي"ايوه
سحربصوت طفولي"واااااااااااااااااا� �ااو
وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ههه بروح قبلك
سحربصوت طفولي"لالا انا(وراحو وركبو بالارجوحه)
وليدبصوت طفولي"سحر عندي حلاوه تبغين؟
سحر سرحانه"....
وليدبصوت طفولي"سحوووووووووور
سحربصوت طفولي"هاه
وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ه
سحربصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ههههههه
وليدبصوت طفولي"سحر لو نتفرق شنو راح تسوين
سحربصوت طفولي عصبت"اموووووووووووتك
وليدبصوت طفولي باعصبيه"وانا بعد
سحربصوت طفولي"ههههههههههههههههههه
وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ههه لا صدق شنو تسوين؟
سحربصوت طفولي بحزن"ليش تفكر كذا؟
وليدبصوت طفولي"لا انا اخاف
سحربصوت طفولي"لاتخاف احنا مو قلنا راح نتزوج
وليدبصوت طفولي"ايوه
سحربصوت طفولي"اجل خلاص واذا (بحزن)تفرقنا راح انتحر
وليدبصوت طفولي"لا شنو تنتحرين
سحربصوت طفولي عصبت"يعني ماتحبني؟؟
وليدبصوت طفولي"الا احبك
سحربصوت طفولي"اوكي انا احبك واسوي اي شي عشانك
وليدبصوت طفولي"وانا بعد احبك وخلاص راح انتحر لان مقدر اعيش الدنيا بدونك(يازين حب المبزره بس)
سحر استحت"....
وليدبصوت طفولي"يلا خوذي حلاوه
سحربصوت طفولي"وااااااااااااااااو عطني(واخذته منه)
وليد"هههههههههههههههههههه� �ههه
............)
سحر نامت ودموعها ماجفت
.................................................. ...........
في بيت ابو عادل
كان البيت خالي ومافيه الا (شوق والخدمات)
شوق بغرفتها
على فراشها
وكانت مظلمه بس نور القمر المنير بنوره الهادئ
قامت شوق من نومها وتحسس مكانه بيدها ومالقته كان مكانه خالي
طلعت من غرفتها تدور عليه بأركان المنزل ولقته جالس على الكنب ومعاه شاي ويفكر بعمق
قربت شوق من سلمان بشوي شوي عشان ماتقطع تفكيره
ووصلت عند سلمان وضعت شوق ايدينها علا عيونه
وشوق قررت تقطع جو السكون الي كان فيه سلمان"من أنا
لمس ايد شوق بيده"وفي غيرك يسكن قلبي
شوق همست بأذنه"أحبــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــكـ
وجلست شوق قرب سلمان
مسكت كتفه بكل ايدينها وسندت راسها عليه
وسكتنا نتأمل بعض ومافي اي صوت مزعجنا الا صوت تنفسنا
سلمان"تعرفين امرآ خاص؟
شوق"لا
سلمان"صدق ماتعرفين؟
شوق فكرت ببرائه"صدق لا؟...شنو فيه؟؟
سلمان عيني عليه وعينه علي وابتسم"انـــا احبــــك
شوق استحت "وانا بعد
قربت رأسها لسلمان وبدت تبكي...!!
وكان ايدين سلمان تمسح على شعر شوق بكل حنيه ورقه
شوق كانت تبكي فرحآ وحبآ له..؟؟!!
كانت تحب سلمان وحبها كان يزيد يوم بعد يوم
شوق رفعت راسها عشان تمسح دموعها
فنصدمت من الي تناضره..!!
ناضرت نفسها على فراشها
وماسكه وسادتها الي مليانه دموع
شوق"كان ذاء حلم من احلامي اليقيضه (وبكت)
...............
في الشاليه
فيصل رجع ومعاه عادل ووليد
الكل قام
ام وليد"شنو فيه؟
فيصل"لاتخافين بس لحظة جنون ويقول خلوه يرتاح يومين
ام وليد فرحت"اوكي
اما ريما وهي قاعده تحتري اخوها نامت بسابع نومه
وودوها لفراشها
................
بعد مرور خمسة ايام
الكل كان مبسوط وفرحان بس زعلانين عشانهم بيرجعون بعد بكرا
الكل مجتمع بالصاله سواليف وحش
جت خوله وقاطعتهم
خوله"يلا كل وحده تروح مع اي احد من الشباب عشان السوبر ماركت
البنات انقزو وكل وحده راحت لغرفتها تتلبس
(بغرفة ريما سحر شروق)
ريما"وااااااااااي بركب مع حبيب آلبي
شروق"الحمدلله
سحر"ههههههههههههههههههههه� �هههه
ريما"ايوه ماقلت شي غلط
شروق"هيه يابنت استحي على نفسك؟
ريما"ليش شنو سويت
شروق"اخته هنا؟
ريما قبل لاتتكلم
ردت سحر"لا انا مو اخته
الكل سكت
وقاطع الهدوء خوله وريم واشواق المهبولات
ريم"هييييييييييييه
ريما"وووووووووووووووووووو� �ع
اشواق"شوفن الاولاد محجوزين
خوله"بس تركي يقول تعالي يا سحر
سحر"اووووووووف
البنات"هههههههههههههههههه� �ههههههههههههه زوووووووووجك
زوووووووووجك
زوووووووووجك
زوووووووووجك
"ووووووووووووووووع
ريما رن جوالها(وليد) وابتسمت"بنات اوووووووص بكلم ولودي
والبنات اعناد بدو يصارخو
الا سحر لان اغنيه ريما مره حلوه
ما الحب إلا للحبيب الأولي
الجرح من ايده يطيب وينجلي
لو راح عني وغاب وصد وقسى
لو عشت عمري بلاه في هالحياة
يكفيني من حبه غلاه والذكريات
بحر الهوى يا سامعين ماله دوى
مايروي قلب العاشقين مهما روى
ودمعت اعيونها كانها هي ووليد
ريما "الوووووووووووووووووووووو� �ووووووووووووو
وليد"وجع
ريما"مااااااااااااااااااا� �اسمـــــــــــــــــــــ ــــع
وليد"اقول تعالي معاي(وسكر الخط)
ريما ماتت ضحك
وراحو البنات الكل انقسم

تركي.."
سحر
عادل+محمد
شوق مروان جوري غرام وميعاد
معاذ+فيصل
ريما شروق
ماجد وليد.."
فارس فراس فهد اشواق وخوله وريم

ورغدا مع زوجها
..........
في سيارة تركي...
تركي"اخبارك سحر
سحر"الحمدلله انت؟
تركي"بخير من وجهه الخير
سحر ابتسمت
تركي"تجهزتي للعرس؟
سحربخوف وحزن"اا ايوه االالا اايوه
تركي مات ضحك"ههههههههههههههههههههه� �هههههه(ومن شد ضحكته غميزته بانن اقواء)
سحر ابتسمت
تركي"طيب اختاري واحد
سحر" توي بقى شوي
تركي"هههههههههههه زين اخترتي ماودك تزعلين كلمة ايوه ولا
سحر ابتسمت"ايوه
تركي"هذاك زعلتي لا
سحر بخبث"خلاص انا قلت ايوه وانت قلت لا
تركي"ياشطرك
.....................
في سيارة(عادل محمد)
غرام"بسكم يامزعجين
ميعاد"انا غبيه لو رايحه مع وليد مو احسن من المبزره
شوق كانت سرحانه مو لمهم
غرام"لاتكفين وليد وع العانس والمبزره احسن
ميعاد اسكتت"...
اما جوري ومروان يضحكون ويغنون
وعادل ومحمد يغنون معاهم
كان استهبال
محمد"يلا جوجو انشدي
جوري"اوكي احم احم
مروان"لحظه خلونا نسجل
عادل"لااخاف تنحت
محمد"هههههههههههههههههه ايوه
جوري"يلا اسمعووووو
محمد مروان عادل"يلا
جوري تبتسم"
أنا وأخي

شوق يدفعني لاراها
امي ذكرى لا انساها
طيف انقى
من زبد الايام ابقى
امي امي امي
همساتها احلى من ناي
سكنت قلبي
كلماتها باتت نجواي
تضئ دربي
لاتنسى اخاك
ترعاه يداك
لاتنسى اخاك
لو سرقت منا الايام
قلبا معطاء بسام
لن نستسلم للالام
لاتنس اخاك
ترعاه يداك
لاتنسى اخاك .
(كان صوتها طفولي)
ميعاد"ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
غرام كانت طفشانه ومسكته
محمد"حلوه ههههههههههههههههههههههههه ههه
عادل"هههههههههههههههههههه� �ههههه
مروان"خير ليش تضحكون
الكل الا مروان وغرام وجوري"ههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
ميعاد"طيب انا بغني
محمد"يلا
عادل"بس لاتفقعين اذاننا
ميعاد"وجع
ميعاد"يلا تجهزو لصوتي الرنان
الكل"يلا ورينا
ميعاد"...
عدنان و لينا
عدناااااااااان وليناااااااااااااا
عدنااااااااااااااان و ليناااااااااااااااا

جمعتك أماني .الكل"...جمعتكم أماني
جمعتكم أماني .الكل"...جمعتكم أماني

أماني حلوة .الكل"...حلوة
حلوة وجميلة .الكل"...حلوة

حلوة البرائة ...الكل".حلوة
حلوة الصداقة .الكل"...حلوة

حلوة وجميلة ...الكل".حلوة
حلوة وجميلة

عدنان عنوان ومحبة (أظن أنها كذا)
عدنان يتحدى الصعاب
عدنان يتحدى الصعاب

عدنان عدنان
عدنان غالي
عدنان عدنان
عدنان غالي
الكل"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
..................................
الكل وقف عند الاشاره وبتحديد سيارة وليد
وليد كانت سيارته امام سيارة تركي
وليد بدا يناضرهم وده يذبح تركي
ماجد"اووووف
وليد"شنو فيك
ماجد"من هالمزعجين
وليد استغرب"من الاولاد مؤدبين؟
ماجد"لا اقصد محمد والبقيه
وليد"شنو فيهم؟
ريم"يااخي يقولك مزعجيييين
ماجد"ايوه
خوله" ياحظهم وناسه
اشواق"صادقه
فراس"تبغينا نستهبل
اشواق"انت منو؟
فراس"فارس
ريم"كذاب شف حبة الخال
فراس"هههههههههههههههههههه� �ههههه
وليد كان يطالع تركي الي من شغل بسحر وابتسم بخبث(وسحر كانت تتطالعه بس ماطلعت عيونها ويقالها منتبهه ال تركي)
وليد"اقول ماجد وين شريط الاغاني؟
ماجد"هوووووون
البنات"واااااااااااااااو شغل دلوعتي
اشواق"لا شغل امممممممم
ريم"اقول لآ يكثر شغل اغنيه اجنبيه
فهد وفارس وفراس"لا نبغى اخبار الرياضه
البنات"نــــعـــــم
وليد شغل الاغنيه ورفع صوتها والكل بدا يطالعه
كانت الاغنيه ناااعمه مره
وعيون وليد تلمع
"
لاتنتضر... كلمت احبـــك
شايفك مشغولٌ فيها
كلِِ شي وقته حلو
ليش مستعجل عليهآ
بكرا هي الي تجيك
وتمر كل لحظا عليك
انتَ بس طولي بآلك
كل شي وقته حلو

سحر التفتت على وليد وهي منصدمــــــــــــه
وهي تلتفت تلاقت عينها بعين وليد الي تلمع
وتركي..................................















(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 02:13 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء الواحد والعشرين



وليد شغل الاغنيه ورفع صوتها والكل بدا يطالعه
كانت الاغنيه ناااعمه مره
وعيون وليد تلمع
"
لاتنتضر... كلمت احبـــك
شايفك مشغولٌ فيها
كلِِ شي وقته حلو
ليش مستعجل عليهآ
بكرا هي الي تجيك
وتمر كل لحظا عليك
انتَ بس طولي بآلك
كل شي وقته حلو

سحر التفتت علا وليد وهي منصدمــــــــــــه
وهي تلتفت تلاقت عينها بعين وليد الي تلمع
وتركي عصب من وليد
مانتبه السحر ووليد
تركي بالصراخ"وليـــــــــد وجع قصر الاغنيه
وليد"هه شنو دخلك انت؟
تركي"فشلتناااااااا
وليد انقهر"اقول اسكت لاااموتك الحين
تركي"جـــ(قاطع صوته سحر)
سحر"تركي خلاص يلا خلنا نروح
تركي ابتسم ابتسامه ناصره وناضر وليد بستحقار"اوكي حبيبتي
وليد كان منقهرر قوه
والكل راح للمجمع
الشباب الحال والبنات الحال
غرام وميعاد راحو لمحل المكياج
وسحر وريما ينتظرون شروق الي تكلم امها
....
في سيارة معاذ
كان معاذ راكب بسياره ينتظر شروق تنزل
شروق"ايوه.....اوكي....وبعدين.... .لا شنو تبغين.......(بالتعب)اوكي.....(با� �خوف)باي(قبل لاتنطق اوكي كان معاذ قدام يسوق ويبغى يستهبل عليها راح طيران بسياره واسرررررررع )
شروق"ويييين رايح؟؟
معاذ"....
شروق انقهرت"هييييييييييييييييي� �يه
معاذ"
شروق انقهرت قوه اكيد يفكر بحبيبت قلبه أروى آآخ من ياأروى "مععااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااذ
معاذ مات ضحك"ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههه
شروق"كل...............
معاذ"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه شنو جابك هنا
شروق"اسئل نفسك
معاذ"امممممممممم
شروق"رجعني للمجمع
معاذ"لا
شروق خافت"شنو
معاذ"لا
شروق"هيه انت
معاذ"اولآانا مو اسمي هيه وثآنيآ شنو فيك معصبه وثآلثآاسكتي عشان ارجعك هع هع
شروق"كريهه
معاذ"هااااااااااااه
شروق تقلده"هاااااااااااااااه
معاذ مات ضحك"ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
شروق"يلا باليز رجعني
معاذ"طيب(وشغل اغنيه)
الحب الحقيقي بيعيش ياحبيبي

الحب الحقيقي بيعيش ياحبيبي

بعلمن النسامح بينسينة مبارحبعلمن نفكر ديمن في ايمن لجية

ونبعد تاواني بيرجعنا تاني

وجري عليك وقلك حقك علية وهو دا وهو دا

الحب الحقيقي بيعيش ياحبيبي

الحب الحقيقي بيعيش ياحبيبي

بعلمن النسامح بينسينة مبارحبعلمن نفكر ديمن في ايمن لجية

ونبعد تاواني بيرجعنا تاني

وجري عليك وقلك حقك علية وهو دا وهو دا

الحب الحقيقي هو ليحلي مرار الايام

ولو غلبتن دموع عينينا بنندهلو بيجيلينا وان

الحب الحقيقي بيعيش ياحبيبي

الحب الحقيقي بيعيش ياحبيبي

بعلمن النسامح بينسينة مبارحبعلمن نفكر ديمن في ايمن لجية

ونبعد تاواني بيرجعنا تاني

وجري عليك وقلك حقك علية وهو دا وهو دا

ان عيزك على طول وياية في الفرح وفيالجرح معاية

ولا خطوة امشيها ولا بداية غير اديك في يدية

مش عيزك ولا يوم تظلمنيفي الحلوة وفي المرة اسمني

ومن غير متكلم تفهمني من نظرة عنية

هو دا ايوة دا الحب الحقيقي

الحب الحقيقي بيعيش ياحبيبي

الحب الحقيقي بيعيش ياحبيبي

بعلمن النسامح بينسينة مبارحبعلمن نفكر ديمن في ايمن لجية

توعدني لا نبكي ولانتالم ولا نعرف حيوة ولا فراق

توعدني اننا ونت نعلم حكيتنة لكل العشاق

توعدني اننا ونت نعلم حكيتنة لكل العشاق

انا عيزك تبقى انت زماني مكانك في الدنيا مكاني

وكل مقلك عايز تاني من حبك تسقيني

ولامطرح مدنيا تخدني مش حطاوع الايام تبعدني

مش ممكنافارق حضنك ولا تغيب عن عيني

ايوة دا هو دا الحب الحقيقي
شروق"وووووووووووووووووووو� �ووع غيرها
معاذ يبغا يقهرها عشان يتأكد"لا خليني افكر بحبيبتي(بالخبث)أروى
شروق عصبت"طيب ودني للمجمع
معاذ"آآه منك ياأروى
شروق فتحت دولاب الاغاني وبدت تختار علا كيفه تبغى تبكي بس دمووووعهامستحيل تنزل بهاسرعه وتقول في نقسها(معاااااااااااذ حرام عليك انا احبــــــــــــــــــــك احبــــــــك افهم)
معاذ"فاهمك
شروق انصدمت هي تفكر بصوت عالي ولا هو يقراء افكارها؟؟؟؟
معاذ"يلا تعالي للمطعم هاذا نجلس شوي وروح
شروق"لالا ماابغى
معاذ سحبها"يلااااا
وشروق اتصلت علا ريما
الو
ريما"ووووووجع وينك؟
شروق"ااا مع معاذ
ريما ذابت"واااااااااااااااو كذابه
شروق ابعدت"الحين مالي خلقك المهم لاتخافون برجع معاه
ريما بارومانسيه"احلى شنو هالحركات
شروق استحت لان معاذ سحبها مع ايدها"ريما خلاص باي
ريما"شنـ(وسكرت السماعه)
ريما عصبت منها
...
في المطعم
طبعا سوالف جانبيه مثل وشلونك...الخ
معاذ طلب لهم عصير كوكتيل
ويوم جاء العصير
معاذ"يعني انتي تحبيني؟صح؟
شروق عصبت"هاااااااه ومن قال
معاذ باخبث"انتي
شروق"لاتكذب
معاذ"انا سامعك
شروق "متــــــــــــــى؟؟
معاذ بالخبث"بشاليه
شروق"اااا
معاذ"هههههههههههههههههههه� �ه
شروق راحت طلعت برا
ولحقها معاذ
وركبو السياره
معاذ"شنو فيك حتى عصيرك ماشربتيه؟
شرو كانت مستتتتتتتتتحيييييييييييه
معاذ"....
شروق"متى زواجكم؟
معاذ"مافي زواج
شروق"كيف؟
معاذ"هه اروى انخطبت
شروق بالصدمه مع فرحه"كذااااااااااااب
معاذ"ولله
شروق"وااااااااااااااااااو
معاذ استغرب"؟؟؟؟
شروق استحت"....
معاذ"طيب شغلي شريط اغاني شوي
شروق"اكييييييييد
معاذ"هههههههههههههههههههه� � شنو فيك فرحانه
شروق"ولاشي
وشغلت اغنية
(اغنيه الدنيا حلوه)
الدنيا حلوة واحلى سنين

بنعيشها واحنه ياناس عاشقين

ننسى اللي فاتنه ونعيش حياتنه عالحب متواعدين

انسى

كل الاحبه اتنين اتنين

متجمعين بالهوا دايبين

على ايه تكشر وليه تفكر ده العمر كله يومين




انسى

انسى اللي راح على طول على طول

ما تسيبش زعلك مرة يطول

افرح شويه واضحك شويه كده خلي روحك عاليه وهاي

ويا قلبي غني كمان وكمان

وصل غنايه لكل مكان

وانا لو عليه ده الوقت جايه علشان اقول يازعل باي باي

الدنيا حلوة

معاذ"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
شروق"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
رجعو للمجمع وهم رافعين صوت الاغنيه
نزلو وراحو (تفرقو)

شروق"هههههههههههههههههههه
غرام"بسم الله شنو فيك
ميعاد"لكّ مجنونه
ريما"اي ولله مجنونه
شروق راحت وضمت سحر وهي تضحك"هههههههههههههههههههه� �ههه
الكل"؟؟؟؟؟؟
وسحر تضحك عليه
غرام انقهرت بس اسكتت
وبدو يتمشون بالاسواق ويستهبلون
شروق راحت طيران لم هندي كان ينضف
"هاي
الهندي ابتسم هو وعيونه الحوله"مرهبا()
البنات ماتو ضحك علا شروق
شروق"اهبارك صديق؟
الهندي"الهمدلله الهمدلله
شروق كسر خاطره وعطته ببسي"تفضل
الهندي فرح"شكورن شوكرن
شروق"عوفن عوفن
ميعاد"عفوآ مو عوفن
شروق"وانتي شنو تغين؟؟
ميعاد"فقط انصح
شروق كملت"عادي غني
الهندي"اوكي
شروق" يلا
غرام بدت تصور الهندي وهو يغني كان يضحك
طبعا ميفهمون شي لان لهجته هنديه
( Har Gadi Badal Rahi Hai Roop Zindagi
Chaanv Hai Kabhi, Kabhi Hai Dhoop Zidnagi
Har Pal Yahan Jee Bhar Jiyo
Jo Hai Sama Kal Ho Naa Ho )…(2)
Chaahe Jo Tumhe Poore Dil Se
Milta Hai Woh Mushkil Se
Aisa Jo Koi Kahin Hai
Bas Vohi Sabse Hasin Hai
Us Haath Ko Tum Thaam Lo
Woh Maherbaan Kal Ho Naa Ho
Har Pal Yahan … Kal Ho Naa Ho
Palko Ke Leke Saaye
Paas Koi Jo Aaye
Lakh Sambhalo Paagal Dil Ko
Dil Dhadke Hi Jaaye
Par Sochlo Is Pal Hai Jo
Woh Dastan Kal Ho Naa Ho
Har Pal Yahan … Kal Ho Naa Ho…(2)
Jo Hai Sama Kal Ho Naa Ho
..
وبدو يستهبلون
راحو بيطلعون
وكان الهندي يطالعهم
غرام"هيه بنات شوفو الهندي يانضر
شوق"يعني بياكلك بعدين مي ناضرك يناضر شروق
شروق"وااااااااااااااااااا� �اااااو ياحبيله
غرام"ماسئلتك عانوسه
شوق"هه انا عانس وانتي شنو الكل انخطب الا انتي بس احنا رفضنا موبس مره خمس مرات حتى حتى خووووووووله الصعنونه
غرام"....
الكل ساكت"....
سحر"بنات شنو رايكم ناخذ لنا عصير؟
البنات"يم يم
غرام بالقرف"سحر اخذي الفلوس واشتري لي
سحر قبل لاتتكلم ريما تكلمت"لاسحر مو خدامه
ريم"اي ولله
شوق"تحسبنا خدامتها بالبيت
ميعاد"ماتدري تحسبكم ببيته
غرام انقهررررررت
(ميعاد تغيرت لانها ماتبغى احد يكرها)
وراحو البنات
سحر وشروق وريما
وخوله وريم واشواق
وغرام وميعاد
ورغدآوشوق
كانو جالسين بالمطعم يوم اخذو لهم عصير وطلبو لهم اكل
كانو
سحر وشروق وريما
وخوله وريم واشواق
بالحال
غرام وميعاد
بالحال
رغدآوشوق
...
ريما"ياي جوعانه
خوله"اوف حتى انا
سحر"صبرو شوي
ريم بالمرح"يم يم
الك طالعه"؟؟؟
ريم وهي تناضر شروق"يممممممممم
شروق"يماما
الكل"هههههههههههههههههههه� �هههههههه
ريم"وين الكتشب وين الملح وين المايلونيز وين ؟؟
اشواق"هناااااا
ريم"لم لم (وتلمس بطنها)
شروق"صارخت لان ريم المشفوحه عضتها"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآه
ماجد"ياماماااااااا
الكل"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
شروق تفشلت
جئ ماجد وووليد(الي اصبحو قريبين لبعض بقوووه)
ماجد"من الي صرخت؟؟
خوله"ليش؟
(وليد كان يلعب بجواله وسحر عيونها غرقانه)
ريم"شروووووووف
ماجد"عليك نور
ريم"شنو تبغى؟
ماجد"ابغى اعرف من الي صرخت؟
اشواق"شروق
ماجد"توقعت
شروق"اقول روح تكفى مالي خلقك
ماجد"لا مش رايح
وليد بنبره غريبه كان مره متغير "ماجد بروح بعيد عن هنا
ماجد"اوكي بروح معك
وليد"او(قاطعه صوت............................................ ... .....>>>>تتوقعون ميــــــــن؟؟<<<<<<<مـــــــ� �يـــــــــــعاد
ميعاد"وللليد
وليد بستحقار"خير
ميعاد"الخير بوجهك...بس حبيت اقولك متى زواجك من غرام؟
سحر انقهرت ودها تصفقها وامسح كل كلمه من وليد وقامت وهي معصبـــه وراحت
ريما بالصراخ"سحـــــــــــر
وليد التفت"سحر
لاتتركيني يانبض قلبي
لاتتركيني اواجهه الحياة وحدي
لاتتركيني فئنا احبك
لاتدعي قلبك يتئلم جروحآ
دعيهي يقف من جروحيهي
..
ريمات الحقتها ومعها شروق
وميعاد مستغربه
ميعاد"غرام
غرام"خير
ميعاد"وليد راح مع سحر
غرام انقهرت هي تكرهه وليد بس ماتبغى سحر تحبه
اوررييييييييييييه
ورحت لاخوها تركي
بالصراخ"تــركييييييي
تركي"خيييييييييييييير؟؟؟!!!
غرام"ووووليد
تركي"شنوفيه
غرام بالدلع"راح عند(بالخبث)سحر
تركي قام"شنووو
غرام"ايوه
تركي"الـ......(وراح ومعاه فيصل كان معصبين كلهم)
وغرام ماتت ضحك"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه(اعوذ بالله منك)
ميعاد"الله لايخليني عدوه لك
غرام"آآمين
وراحو يانضرو الضرب





طلعو
بس انصدموووووو

كان تركي يداعب سحر
غرام عصبت"تركيييييييي
تركي"انتي ظالمة
غرام"اوف
فيصل
انتي ظالمة
انتي ظالمة
انتي ظالمة
مايدري شنو فيه ارتعش جسمه

سحر"لامو هي الظالمه الا كل عائلتكم ظالمه ونتقل العائلتنا
تركي عصب بس جاها كف علا وجهها من تركي الكل انصدم حتىىىىىىىى غراااااااااااااااااااام
فيصل عصب"تركي مااسمحلك
تركي"ولله ماتسمحلي تسمحلي مو شغلك شفت شنو قالت
فيصل"....
سحر"هه _(قامت)_انتو كلكم حقودين وظالمين ولله ماسامحكم انا اكرهــــــكم واولهم انتي يافيصل لانك صدقت
صدقت بناااااااااات هن الي يسون كذا مو انا ولله اعلم
ثاني امي وثالث تركي اختك وميعاد
وراحت وراحو معاها البنات والكل خايف
اما ميعاد تخاف تموت وسحر ومسامحتها
سحر ناضرت وليد الي جالس علا سيارته ومره حزين
تبغا تروح عند وليد وتضمه وتقول ودني بعييييييد ماابغى الا انت بس
في عيوني , وش يساوي غيرك إنت ؟
ودّي آخر شي أشوفك . . و ( أنعمي ) !

أدري إن ضاقت عليك الدنيا خنت
وآنا . . . . أخون الدنيا لك يا آدمي !

جيت عندي وبْـ حمى قلبي إستعنت
ليه تطعني .؟؟ . . . . و فيني تحتمي !

حِسْ مَرَّه وحدَه في جَرحِي لاهنت
إرمِي طَلقَه . . وحِسْ بـ اللي ينرمي

كيف ترميني وعلى [ قلبي ] زبنت
" البلا " . . لا صار ضدّي محزمي

كنت قاسي وللأسف مايوم " لنت "
أنتمي لك . . وإنت لي ما تنتمي !


كنت لي قبري وأنا فيك إندفنت
جيت لك كلّي ورجع لي معظمي

كنت لك واحد وكل الناس إنت
كنت صوتي كنت شوفي ونْسمي

أذكر إنيّ كنت بين إيدك وصنت
وإذكر إنّك في جروحي " حاتمي " !

أدري إنّك في غيابي . . . ما حزنت
و رغم هذا . . . تدري إنّك ملهمي



كيف أضمن لك شعوري وماضمنت
من كثر { دقِّك } - تفكّكْه لْـ حمي

لك عقل يوزن [ بلد ] بس ما وزنت
الأمور . . . . , إللي تفوّر لي دمي !

في زوايا البيت وفي شعري سكنت
وفي حضن " أفكاري " دايم ترتمي

آهِ مِنْ قِيدِكْ . . . . وماهو قِيد كنت
آهِ مِنّك , كِيدِكْ ( أَدْمَى مِعْصَمي ) !

كانت تتطالعه بس قطع نضراتها صوت ريم
"سحر تعالي بسررررعه
سحر"شنو فيه(وراحت)
كانو جالسين عند الكراسي الي برا المجمع وطبعآ الكراسي علا الشارع
ريم"شوفي(كانت توريها مقطع فديو)
سحر جلست"شنو
غرام"انا ابفى اناضر
ريم"لا
غرام "وجع
الكل كان يسولف مع سحر ويستهبون
وغراااام انقهرت حتى البزران مروان وجوري يسولفو
معاها
سحر قامت ووقفت عند الرصيف كانت تبغى ترمي ورقة الشوكلاته بالزباله
بس ياليت هي طاحت بالزباله
غرام ابتسمت بالخبث ودفت سحــــر
وكانت
كـــــــــــــانت
كــــــــــــــــــانت
كــــــــــــــــــــــــ ــــانت
بطريق
تدرون شنو
؟؟
ياليتها سياره صغيره
كانت جيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييب...... ..!!!!
الكل صارخ"سححححححححححححححححححح� �حححححححححححححححححححر(لان سحر طاحت علا الطريق)
ووليد التفت ووو






.



(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 02:15 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء الثاني والعشرون


كانت تتطالعه بس قطع نضراتها صوت ريم
"سحر تعالي بسررررعه
سحر"شنو فيه(وراحت)
كانو جالسين عند الكراسي الي برا المجمع وطبعآ الكراسي علا الشارع
ريم"شوفي(كانت توريها مقطع فديو)
سحر جلست"شنو
غرام"انا ابفى اناضر
ريم"لا
غرام "وجع
الكل كان يسولف مع سحر ويستهبون
وغراااام انقهرت حتى البزران مروان وجوري يسولفو
معاها
سحر قامت ووقفت عند الرصيف كانت تبغى ترمي ورقة الشوكلاته بالزباله
بس ياليت هي طاحت بالزباله
غرام ابتسمت بخبث ودفت سحــــر
وكانت
كـــــــــــــانت
كــــــــــــــــــانت
كــــــــــــــــــــــــ ــــانت
بالطريق
تدرون شنو
؟؟
ياليتها سياره صغيره
كانت جيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييب........!!!!
الكل صارخ"سححححححححححححححححححح� �ححححححححححححححححححححححر( لان سحر طاحت على الطريق)
ووليد التفت وراح عند سحر يبغى يساعدها
راح لمها
وسحر كانت قدام السياره الي تضرب بوري
طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآط
الكل وقف نبض قلبه
وليد بصراخ"سحـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــر(وراح لمها ودفاها ويليت مادفاها)
الاثنين النصدمو بالسياره...!!
سحر دمها تناثر بالارض والشارع كان مليان من دمها
ووليد دمه تناثر بس ماكان مثل سحر كان اقل
ريما"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
تركي فيصل راحو لوليد وسحر
اما غرام مصنمه وجامده
هي هي تسوي كذاااااااااااا
والبنات ماتو بكي لان مشهد مرعب وصاارخهم وااصل للكل
اما جوري بدت تصارخ وتصيح مشهد كبير لوحده طفله
ومروان كان يرتعش وتنزل دموعه الكل خايف..(وفـــــــــــــــهـ� �ـــــــــــــــــــد بدا يصارخ ويبكي ويقول"ظااااااااااااالمييي� �يييييين حقيرين انا احب سحررر لاتموتونها(استغفرالله الموت قدر الله)ميعاد كانت تبكي ميعاااااااااااااااد تبكي..!!"فهد بسك سحر ماماتت ولالاتفأل
فارس فراس منصدمين ويرتعشون ماعمرهم ناضرو كذا الا بالافلام ولا والي زاد الحطب على النار ان اختهم هي السبب
فيصل ودموعه انهارت"سحر حبيبتي
تركي جمد ودموعه نزلت"
ريما عصبت"انتم كــ,,,,,,,,البنت رايحه فيها شلووووووووووهاااااااااا
والكل اجتمع على(سحر ووليد كانو وليد ايده على ايد سحر)
ووصلت الاسعاف ووشرطه
وبدت التحقيقات
ريما منهاره بكي"يااااااااااا شرطي تراااا(بصراخ وحقد)غراااااااااااااام موتتها هي السبب
غرام لاتتكلم لاتسمع لاتراء
وراح الكل لشاليه(الا فيصل وتركي ومحمد وماجد وعادل ومعاذ)راحو لمركز الشرطه
وما أدراك مامركز الشرطه...!!!
..................
في الشاليه
دخلت غرام وهي جامده
ورغدآ تبكي وفارس فراس ماصدقو وخايفين وكل شوي المشهد يمر على ذاكرتهم
وميعاد تبـــــــــــكي...!!
وشروق وريما مايتات بكي وضمات بعض
وخوله وشوق واشواق وريم ماصدقو ويرتعشون كأنو فلم..!!
الحريم يضحكون ويسولفون
بس انصدمو من اشكال البنـــــــــــــــــات
ام تركي"بسم الله علـ(قبل لاتكمل قاطعتها صرخت غرام القويه)
غرام بصراخ"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآ(وانهارت بكي)
شروق تبكي"يامجرمه روحي ياحقيره يالي ماتخافين ربك
ام تركي"شنو فيه
ام فيصل قامت من مكانها لان سحر مو معهم"وووين سحر وينها؟
الكل انصدم وحسو هم مو بالفلم هم بالحقيقه
ميعاد ترتجف"سسسســـ...ـــحــ....ـــ ـر صـ..ـ...ار لـ..ــهــ...ا حــ...اااادث
الكل صنم
حــ...اااادث
حــ...اااادث
حــ...اااادث
ام فيصل"شنو قاعده تقولين
ريما"ايوه هي صادقه تدرين مين سبب الحادث تدرين(ونهارت بكي)
اما غرام راحت للغرفه وقفلت على نفسها
اما ام فيصل انهارت دموعها"مين مين الي متخاف ربها؟
ريم بهدوء مع بكيها"غــ..
قاطعها فـــهـــــــــــــد..!!"غرا� � ايوه غرام المجرمه الي ظلمت سحر والي كذبت عليها
ام فيصل تبكي وراحة تضم ولدها
بس.....!!
تدرون شنو صااااااااااااار
طلع فهد وترك امه
لانه حاااااااااااقد
ام فيصل طاحت على ركبتها وبكت
اما الحريم خايفين
ام تركي"شنو غرام شنو عرفكم؟
ريما بصراخ"ولك وجه تسئلين روحي غطي وجهك من الفشيله بنـــتك(بحده)هي السبب وانا ولله ولله لو ماتت سحر لاموت غراااااااااام
شروق"وانا معها
ميعاد صرخت"لاتتفائلون على البنت
ريما بكت وضمت امها"يمه حتى حتى(بكت اقواء)ولــ...ــيــ..ــد مـ.ـ.ـعـ..ـاهـ..ـا بـ..ـالـ..ــحـ..ـادث
ام وليد صنمت وضمت بنتها اكثر وبكت
ريما"وليد يحبها وراح ينقضها بس انصاب هو وهي(وشهقت)
.....
وبعد مرور الوقت بالانتهاء من صلاة الفجر
والكل ينتضر الشباب
بس مافي جدوه
ام فيصل تدعي لبنتها
وتبكي
وغراااااااااااااااااااااا ااااام
صــــــــــــنـــــــــــ ــــــــــــــم
متستوعب الي هي سوته بسحر البريئه
وبعد ارهاق الكل نام وكانو بالصاله ينتضرون الشباب بس من التعب نامو
.....
في مركز الشرطه كانت الساعه 4:1
والشرطي ماوقف عن الاسئله
وياعمري راعي السياره جابوه لمركز الشرطه وراح يسجنونه حتى يقومون(وليد+سحر)

تركي"انا اكون خطيبها
الشرطي"اها وانت منو؟
فيصل"انا اخوها
الشرطي"امم وانتم منو
ماجد"انا ولد عمها
محمد"اخو ماجد يعني ولد عمها
عادل"برضو ولد عمها
معاذ"مثلهم
الشرطي"طيب ماعندك اي دلليل الحادث مره قوي وزين اذا البنت حيت
فيصل عصب"لاان شالله تحياء
الشرطي"ان شالله
(ونقشات حاده وتفسيرات)
من جيتهم كانت الساعه10:4والحين ويوم طلعو بس مانتهت التحقيقات الساعه 4:33
محمد"يلا بروح انام
عادل"وحتى انا
معاذ"وانا بعد
فيصل"طيب اختي؟
تركي يتثاوب"لاتخاف بكرى نروح نطمن
فيصل"لا لو رحت بكرى ماني رجال بروح الحين
تركي"كيفك
ماجد"اجي معك؟
فيصل حقد على تركي بس مابين"اوكي
تركي"هيه خير يروح
فيصل"ليش ان شالله البنت ماصارت زوجتك للحين
تركي اسكت خاف يفصل الخطبه"....
ماجد"لا راح اروح عشان اطمن على سحر ووليد
محمد يلطف الجو لاكن العكس"يالحليل اساميهم احس يناسبو لبعض
تركي حقد"لا شنو يانسبو
محمد"اا
فيصل"يلا ارجعو وراح اروح انا وماجد بس
تركي"اوكي (وراحو كلهم الا ماجد وفيصل توجهو الى المستشفى)
......
بعد مرور الوقت
وبالتحديد بالمستشفى
فيصل"مرحبا دكتور
أ.د"اهلا وسهلا شرفتنا هزرتك مين؟
فيصل"اعرفك على نفسي انا فيصل اخو سحر الـ........ الي مصابه وشلونها ووشلون وليد؟
أ.د"اا
ماجد"تكفى قوول لاتخرعني
أ.د"لالاتخافو احنى تونا ماسوينا اجرأت عليها بس استنو خمس ساعات وراح نعطيكم التقرير الطبي..
فيصل"اوف خمس
أ.د"ايو يا استاز فيصل ولله لو بيدي لعطيتك الحين بس مو بيدي بيد الله ثم الاطباء وانت تعرف حالتها صعبه قدآ
فيصل بحزن"اوكي
وطبيب طلع
ماجد"لاتخاف اختك تبي الدعاء
فيصل"ووليد
ماجد ابتسم"ووليد بعد
................
بعد الذان المغرب
الكل قام
شروق تتثاوب"ريما من عليه الفطور
ريما وهي منسدحه"على سحر
شروق"يلا سحـ(وتذكرت ناضرت سريرها خالي وبكت)
ريما صرخت"لالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا انا احسبي بالحلم لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالا
ام وليد"شنو فيك؟
ريما"سحر سححححححححححححححححححر
ام وليد نزلت راسها"ادعيلها وادعي لخوك ويلا تلبسي لاننا بروح للمستشفى
ريما"....
....
عادل كان راكب السياره ينتظر الي راح يجون
ركب السياره(ريما شروق ام وليد ام فيصل ام تركي راحت مع تركي وبس وام فيصل ماتبغى ام تركي بس ام تركي جت غصب)
شروق اركبت قدام
وريما وراها والبقيه جنب ريما
..
طبعآ راح الكل لبيته
والكل حزين
....
في بيت ابو تركي
غرام كانت ميته بكي وكانت بالصاله جالسه
"اانا موتك ياسحر اهئ اهئ
فراس"لاتتفائلين
غرام ضمت اخوانها"بس اخاف تموت اخااااف
فارس"ليش موتيها
غرام بعدت عن اخوانها"اا
فارس"انتي مو اسمك غرام انتي اسمك مجرمه
غرام
مجرمه
مجرمه
مجرمه
وراحو اخوانها عند فهد
الي مايت بكي كان يبغى يروح بس ارفضو
وغرام من صدمه
انا مجرمه
لقبي الجديد
مجرمه
وكلام الناس
مجرمه
قاتله
آآآآآآآآآخ يالقهر ياليتي ما رميتك ياسحر
انتي مو اسمك غرام انتي اسمك مجرمه
انتي مو اسمك غرام انتي اسمك مجرمه
انتي مو اسمك غرام انتي اسمك مجرمه



......................
في بيت ابو عادل
شوق كانت بالصاله هي واشواق وريم (ريم جت لان البيت فاضي)وكانو خايفين على وليد وسحر
وجنب شوق جوري كانت نايمه
بس صارخت في نومها"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآ
شوق"بسم الله عليك..الي شفتيه مو شوي
جوري بكت"ماما وين ماما
شوق"ماما خلاص نامي
جوري ضمت شوق وبكت
اشواق"ياي يلحنان
ريم"وانتي صادقه
(وصلت رساله لشوق)"اشواق عطيني الجوال
اشواق"اوكي(وعطتها)
شوق فتحتها
(اهلين الاخبار؟؟....الحمدلله على سلامتكم من الحادث...ردي مشتاقلك......سلمان)
شوق انقهرت وسكرت جوالها
بس حقير مافي جدوه اتصل
اشواق"ازعجنا ردي
شوق"هــ..ـــ..ـذا هاذا سلمان
اشواق وريم انصدمو"هااااااااااه
شوق"بليز شنو اسوي فيه؟
اشواق"انا اعلمه مين نكون!(واخذت الجوال)
"خيييييييييير
سلمان"بسم الله شوي شوي
اشواق"شنو تبغى؟
سلمان"ابغا شوق
اشواق بخبث"شووووووق
سلمان"ايوه
اشواق "على ماأضن طلقتها
سلمان"ااا
اشواق"شوف يا حبيب رجلي (ريم ماتت ضحك وشوق خايفه)هذا الوجوال صار هديه لي من شوق تدري ليش؟ لانها انخطبت الواحد مزيون ورزه وغني(ورفعت حاجبه وشوق منصدمه وريم مايته ضحك)
سلمان"ااا لاتكذبين
اشواق"كيفك لاتصدق
سلمان انقهر وسكر السماعه..
اشواق"هههههههههههههههآي
شوق"ياحقيره
اشواق"شنو فيك
شوق"انا مخطوبه
اشواق"ان شاءلله
شوق"اووووف
..................
في بيت خالد
رغدآ كانت بالصاله وخايفه مره
جاء لمها خالد"حبيبتي شنو فيك؟
رغدآ"خايفه على غرام وعلى وليد وسحر
خالد"لاتخافين راح يطلعون ان شالله
رغدآ"بس غرام يمكن تسجنها سحر(وخانتها دموعها)
خالد ضم رغدآ"لاحبيبتي مااتوقع سحر قلبها ابيض مستحيل تسوي كذا
رغدآ"وحتى لو سوت ماتلام سحر مسكينه
خالد"اوش يكفي بكي دموعك غاليه يالا روحي بدلي ملابسك وتعالي نتمشى
رغدآ"اوكي
خالد"اا لحظه
رغدآ"شنو؟
خالد"اممم ابغى قهوه من ايدك الحوه
رغدآ ابتسمت"اوكي
رغدآ"وين راح نروح
خالد"امممممم الي تبغين
رغدآ"نبغى نتعشى برا
خالد"ولايهمك
رغدآ ابتسمت بس الموقف بس يمر من ذاكرتها (ماتنلام ولله لو انا مانمت ولا لليله)
"اقول خلودي
خالد"اعيون خالد
رغدآ استحت"عندي شعر جنان من النت
خالد"وينه؟
رغدآ راحت جلست جنب خالد
"شوف
سهرت الليل وانا اشكي ألم بعدك جلست ابكي كتبت أسمك على صدري نزف جرحي وانا مادري

ماعلموك ؟! ان الغلا يجرح الروح ! وانا على فرقاك .. تنزف جروحي !!

أسف ازعجتك ؟ بس يمك خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتظر باكر


يادرب ياطولك على فرقا الاحباب يادرب تكفى تختصر لي المسافه

حبك بقلبي شراله "دتسن" غماره ومن كثر الغلا فحط على باقي المحبين

مساء ابيض يضمك حيل باحضانه.. مساء يهدي أمل وردي لأجمل وأعذب إنسانه

المحبه راس مالي والقلوب الي تعشقها *^* والضلوع اليا تثنت من غلاك الله عوجها

تبسم للزمن تكفى ترى صمت القهر حراق وحذاري تذرق الدمعه ولو النفس مجروحه

مدري غلا ! ولاوله ! ولا محبه ! لاشفت رقمك غصب عني تبسمت

أنت الحياة وباقي الناس لي موت .. وشلون التفت للموت ؟ وأترك حياتي !

أبحكيلك حكاية قلب حلف يمشي على أمرك رفض يسكن صدور الناس وجاك بيسكن بصدرك

لاشوف .. لاخبر .. لاحس .. لا أثر .. بس بس هذا طبع البدر يطل يوم ويغيب شهر

رن رن رن ألو محل الورود ؟ لو سمحت أبي أحلى ورده لأحلى عيون تقرأ هالرساله

فتحت أغلى اوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم إسمك ومستحيل مثلك الاقي

لو بغيت أكتب لك شعور القلب واحساسه ! حروف الكون

ماتكفي ياعطر الورد وانفاسه


خالد"واااااااااو حلو ارسليها لي عشان ارسله لحبيبتي
رغدآ عصبت"نعم وانا شنو بنسبه لك
خالد"روحي وعمري وقلبي وكل شي
رغدآ بحزن "وحبيبتك؟
خالد"هههههههههههههههههههه� �ههههههه كم مره قلتلك مافي غيرك ساكن قلبي
رغدآ"هههههههههههههههههههه� �هههههه
...............................
في المستشفى
الكل متوتر
(فيصل وماجد كانو نايمين علا الكراسي من امس بس صحو من الازعاج ومره مرهقين)
ام وليد وام فيصل كانو يدعون ربهم
وريما ماوقفت من المشي
وشروق طول الوقت واقفه وتدعي ربها
وام تركي تهدي ام وليد وام فيصل
فيصل وماجد وتركي ينتضرون التحليل
طلع الدكتور وشكله حزيـــن
راحو ركض له
الكل تجمع عليه
فيصل"هاه بشر
تركي"تكلم
ماجد"وشلونهم؟
ام فيصل تبكي هي وام وليد
ريما صرخت"هيييييييييييييه تكلم
الدكتور بعيون تلمع"...................................














(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 02:16 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء الثالث والعشرون

في المستشفى
الكل متوتر
(فيصل وماجد كانو نايمين علا الكراسي من امس بس صحو من الازعاج ومره مرهقين)
ام وليد وام فيصل كانو يدعون ربهم
وريما مواقفت من المشي
وشروق طول الوقت واقفه وتدعي ربها
وام تركي تهدي ام وليد وفيصل
فيصل وماجد وتركي ينتضرون التحليل
طلع الدكتور وشكله حزيـــن
راحو ركض له
الكل تجمع عليه
فيصل"هاه بشر
تركي"تكلم
ماجد"وشلونهم؟
ام فيصل تبكي هي وام وليد
ريما صرخت"هيييييييييييييه تكلم
الدكتور بعيون تلمع"وين الاب؟
ام وليد"اي اب اب الولد او البنت؟
الدكتور"همآ مش اخوه
فيصل"لا مش اخوه ارحم والديك معطينك الاسامي وماتعرف تفرق بين العوائل؟
الدكتور"ههههههههه لابس عم انسى بدي اب البنت
فيصل"انا ابوها
الدكتور باستغراب"انت
فيصل عصب"ايييييييييوه
سحر بالطلة القصه..!!
هل تعرفون ماذا حدث لها؟
سحر الوجه البريئ..!!
الوجه السموح..!!
المظلووومه..!!


الدكتور بتوتر"ااا البنت البنت (طمس راسه)في حاله خطيره مابين (الموت والحياة) وهي الحين بالعنايه المركزه ووليد مصاب باقدمه وجروح بصدره بس الحمدلله سليم راح نسوي له عمليه بموافقة ولي امره (وراح تركهم على الصدمه)
الكل تكهرب
مابين الموت والحياة
لالالالالالالالالالالالال الالا
وشلون
؟؟؟
ريما طاحت علا ركبتها وبكت"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآ كذااااااااااااااااااااااا ااااااب
فيصل سند ظهره علا الجدار
لالا سحر مافيها شي
تركي"لالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالالا سحر مافيها شي جعل الي فيها بوليد ولا فيها
ماجد يهديهم
ام فيصل منهاره من البكي
وام وليد...
وشروووووووووووووووووووووو ووق
ضمت ريما وماتت بكي
وام تركي تهديهم
ريما بعدت عن شروق بحقد وراحت لتركي
"حقير ازباله يا.............ويا................. يالظالمين جعلك الموت قل امين انت واختك ترا (بهستريه مع بكئها)سحر ماتحبك تحب وليــــــــــــــــد افهم
تركي انقهر وعطاها كف
فيصل"تركي
ام فيصل وهي ميته بكي"حرام عليكم البنت بين الحياة والموت وانتم تتشاجرون عليها (وشهقت وطاحت بالارض)
فيصل"يممممممممممممممممممم� �مممممممممممه
الكل راح لمها وودها لغرفة عشان يناضرون شنو فيها
....................................
في بيت ابو معاذ
ميعاد كالعاده تسولف مع خالد
ميعاد"شفت خلودي
خالد"شنو؟
ميعاد"وحده من اقاربنا راحت في حادث
خالد"ماتت
ميعاد"يمكن
خالد"امممم
ميعاد"خلودي
خالد"ياعيونه
ميعاد"شرايك بكرآ نطلع
خالد"بكرا صلاة جمعه
ميعاد"عارفه يعني نطلع المغرب
خالد"اممممم اوكي بكرا ماعندي شي
ميعاد"وأخيرآ بناضرك
خالد"هههههههههههههههههههه� �هه
ميعاد"طيب اي مكان؟
خالد"لالا مافي مكان المكان مفاجاءه
ميعاد"طيب وشلون ؟
خالد"شنو؟
ميعاد"يعني وشلون نلتقي
خالد"اها...خلي سواقكم يجيبك بالمجمع ال,,,,, بس لاتدخلين اجي انا امرك ونروح
ميعاد"اوكي...انا ماعرف وجهك وشلون اعرف سيارتك
خالد اوووف"سيارتي هوندا كورد سوداء
ميعاد"اوكي
خالد"وراح البس بنطلون ازرق وبالوزه سوداء
ميعاد"اها اوكي
خالد"وانتي شنو راح تلبسين
ميعاد"اممممممممم مادري
خالد"ابغاك تلبسين بنطلون وبلوزه
ميعاد"اوكي حبيبي
خالد"يلا عمري استأذنك بطلع باي
ميعاد بضيقه"باي
(وحطت الظهور دون التصال)
ميعاد"ياي متى يجي بكرآ
ونزلت تحت
"هاااااي
الكل"هلا
معاذ"اشوفك معاك عبايتك
ميعاد"ايوه بروح اشتري لي لبس
معاذ"اها
ميعاد حبت راس امها "يلا باي
معاذ"وانا
ميعاد تخصرت"لا انت ابوي
معاذ"عيب
ميعاد"وع( وراحت)
...................................
في بيت ابوماجد
كانو مجتمعين بالصاله
ام ماجد"خوله
خوله بحزن"هلا
ام ماجد"مو كأنه تأخر ماجد؟
خوله بضيقه"آهـ مادري ....محمد روح ناضر شنو عندهم وعطنى خبر؟
ام ماجد"اي ولله
محمد"اوكي بروح اخذ شور وروح اناضر شنو فيهم
مروان كان يبكي وضام امه
ام ماجد"اوكي
ومحمد راح اخذ شور ويلبس
................................
في بيت ابو تركي
غرام بغرفتها تبكي
دخلت المسن يمكن تلقى حبيب قلبها(نايف)
بس للأسف مادخل
وراحت للدور التحتي وبالتحديد المطبخ
تبغى تاكل شي
فتحت الثلاجه
واخذت لها اكل بسيط
بس ماقدرت تاكل وبدت تبكي
اتصلت على ميعاد صديقة عمرها
"الو
ميعاد"هلا
غرام"ميعاد تعالي للبيت
ميعاد بستهزاء"اخاف تموتينن
غرام بكت"حرام عليك وين صدقتنا
ميعاد بقسوه"انا معاد ابغاك يالمجرمه
غرام"شنو؟
ميعاد قفلت الخط
غرام"الو الو الو
وماتت بكي
هــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــذي آخر الصداقه
غراااااااااااااااااااام الدلوعه تبكي؟ولا على مين؟على سحر..!!وعلى ميعاد
الصداقة أنعدمت بهذا الزمان وسرى فى قلبى انا فاظ المكان .

ودى اتكلم واشعر بالامان ودى اشكى وسرى ما ودى يبان .

وينج انتى يا الصديقة اللى اتورج لو عبرت بحور ما ظنتى أحصلج .

فى خيالى ارسمك صورة وأصورج اذ توزع على كل اللى يدورج .

وثق عندى ان الناس بتحبج حب فى الاية الحبيبة اية بختج.

أنتى صورة فى خيالى وغرت منج اه لو كنتى الحقيقة صج بختج.

ليه سمعتى الناس تذكر لج عيوبى تسترين العيب وتميلين صوبى.

وليه سمعتى الكل ينهش فى جنوبى جلتى مجلسكم حشا ماهو بصوبى.

دايم اخبارج سعيدة ودايما رايج سديدة وغيبتج وااله فجيدة جول دايم انا علمى.

بنت عمى وبنت خالى مدرى عنهم ونا ادرى بج غريبة منتى منهم .

انتى ما عنديج مصالح مو مثلهم انتى اجر واعلى عند اللى خلقهم .

أحمد الله يوم بلغنى بشوفج ما ابالغ انتى اثبتى وجودج .

تتبعين الدين يشهدلج سجودج وبحجوج الناس ما تفضى حدودج .

انا اشوف الخير كله فى وجودج انتى درة فى زمن يندر وجودج .

..............
في المستشفى
الكل حزين ويبكي
جاء لمهم الدكتور
"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلام
أ.د"ياخوي روحو للبيت ماراح تفيد جلستكم هنا
فيصل"يعني مانقدر نشوفها؟؟
أ.د"اكيد لا
فيصل"وحتى وليد؟
أ.د"لاطبعآ
فيصل"اوكي...طيب متى نقدر نشوفها
أ.د"امممممم يمكن بكرا العصر وابو وليد نبغاه ضروري..!!
ام وليد"المسكين مايدري راح اتصل عليه
أ.د ابتسم
وقبل لاتتصل جأ محمد
"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلام
محمد"عسى ماشر
فيصل"الشر مايجيك بس (بحزن)سحر بالعنايه المركزه
محمد انصدم
ام وليد"ان شالله تصحى بالسلامه
الكل"آمين
وام وليد كلمت ابووليد
ام وليد"الو
ابو......"هلا وغلا
ام..."وشلونك؟
ابو..."الحمدلله بعدين صح وينكم الاالحين مارجعتو من الشاليه؟
ام وليد شوي وتبكي وبالتردد"ححنى حنى بالمستشفى
ابو وليد"شنو؟؟
ام وليد"ايوه احنى بالمستشفى
ابو وليد"عسى ماشر
ام وليد"اشر مايجيك بس يبغونك تجي ضروري؟؟
ابو وليد خاف"اوكي اوكي اي مستشفى
ام وليد"مستشفى الـ........
ابو وليد"اوكي يلا مع السلامه
ام وليد"مع السلامه
ام وليد"اللحين جاي
أ.د"اوكي(وراح)
فيصل"يمه يلا خلينا نرجع فهد لحاله..
امه وهي تبكي"وبنيتي
فيصل"يحله الف حلال يلا خلينا نروح
امه".....
ريما"يلا ام فيصل روحي
ام فيصل".....
ومع المحاولات راحت مع ام تركي ومحمد..!!
شروق راحت الريما
"ريما
ريما بحزن"خير
شروق"شوفي تركي مبتسم
ريما"جعله الموت
شروق بحقد"آمين
وبعد ربع ساعه
جاء ابو وليد
وهو خايف"شنو فيه ؟؟
ام وليد"تعال اقولك(وراحو بالكراسي عشان تقوله)
(وقالت له الساالفه)
ابو وليد"شنو
ام وليد"هذا الي صار
ابو وليد"لااله الاالله ان لله وان اليه راجعون
أ.د"السلام عليكم
ابو وليد"وعليكم السلام
أ.د"اخبارك؟
ابو وليد"بخير والله يجزاك خير وين ولدي وبنتي؟
أ.د"البنت بنتك او بنت اخوك
ابو وليد"بنت اخوي
أ.د"اها تفضل معاي
وراح مع الدكتور وقبل لايروح قال "ام وليد ارجعو للبيت مافي فايده الجلوس هنا
ام وليد"ان شالله
تركي"يلا عن أذنكم
ريما بحقد قالت بس خفيف"جعلك ماترجع
شروق بحقد اقواء"آمين
ام وليد"أذنك معك
فيصل حقد على تركي بس حس ان تركي تعبان عشان كذا راح
عادل"يلا خلونا نروح
ماجد"يلا
وراحو...
.........................
في بيت ابو تركي
دخلت ام تركي وناضرت بنتها غرام تبكي راحت لعندها طيران
"غرام شنو فيك
غرام"مافيني شي (وناضرت ام فيصل الي تناضرها بحقد وخافت وبكت وراحت طيران للغرفه)
ام تركي"لااله الاالله تفضلي
ام فيصل"لاشكرآ بروح بس ابغى ولدي
ام تركي"على راحتك..........فارس فراس فارس فراس
فارس"شنو فيه
فراس"ماما وشلون سحر؟
فهد دخل وهو مهموم
ام فيصل"فهد تعال يلا بروح للبيت مافي جلسه هنا
فهد بحقد"طيب
وراح لامه
ام فيصل تبغى تضمه بس تخاف يفشلها
"يا ام تركي معليش السواق
ام تركي"اكيد
وراحو
فهد ركب قدام
وامه وراه
ام فيصل"وشلونك
فهد بدون نفس"طيب
ام فيصل"......
........
ام تركي راحت لغرام
"غرام يا غرام
غرام"نعم
ام تركي دخلت غرفتها
"شنو فيك
غرام"مافيني شي
ام تركي "....
غرام"يمه (بحزن)وشلون(بتردد)ســ...ـــ... ــحـــ...ـــ...ــر؟؟
ام تركي بحزن"بالعنايه المركزه بين الموت والحياة
غرام انصدمت "...
ام تركي طلعت برا غرفتها
فارس وفراس كانو عند الباب وانصدمووووووو
.............................
عند تركي
تركي مبتسم بخبث (هو مو طايق المستشفيات ويبغى يشيل همه بحنان)
راح وقف عند مركز الشرطه
وتكلم مع شرطي وطلب زيارة المسجونه حنان
الشرطي"حنان فايز الـ,,,,,,,,,
حنان كانت نحفانه من الشغل وتعذيب واستغربت مين الي طالب زيارتها
بس يوم دخلت انصدمـــــــــــــــــــت
تركي"هلا وغلا
حنان دموعها انهاارت"الله يا...........يا.................يا.......... ...
تركي"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه
حنان"شنو تبغى
تركي رفع حاجبه اليمين"كنت مشتاقلك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
حنان ".......
تركي"خوذي (جدع عليها شوكلاتات)حرام جسمك نحفااااان ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
حنان"جعلك الموت يا.........يا...........
تركي"بايو حبيبت آلبي ولاتخافين في بنات جديدات سوف ينضمُ معكِ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
حنان ماتت بكي
تركي"ياحااااااااااااااااا� �ارس ياحااااااااااااااارس
الحارس"نعم
تركي"شلوها
حنان تذكرت يوم يسوي فيها كذا انقهرت هي غبيه ليش تصدقه
الحارس"ان شالله
تركي"باااااااااااي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وراح لسيارته
............................
في بيت ابو عادل
كانت شوق تدعي على اشواق
واشواق وريما يضحكن على شكل شوق
وام عادل خايفه وتدعي ربها
بس وقف استهبالهن لان دخلو
الكل وقف
شروق ضمت امها
ام عادل"شنو فيه
اشواق وشوق وريم خايفات
ام عادل"
تفضلو
جلسو وبعد عشر دقايق
ام وليد"سحر بالعنايه المركزه
شوق واشواق وريم وام عادل انصدموووو
اشواق عيونها بدت تدمع"شـشـشـنو
ام وليد"ووليد سليم بس راح يزينون فيه عمليه
ام عادل"الله يقومهم بالسلامه
الكل"آمين
اشواق وقفت وبدت تبكي وراحت لغرفتها
ريما"اشوااااااااااق
ريم"بروح اناضر شنو فيها
...............
وبعد مرور الوقت الحزين اصبحو بصباح جديد
وبالتحديد
بيت ابو فيصل
ام فيصل كانت تصلي وتدعي ربها
وفهد كان يبكي مشتاق لاخته
وفيصل خايف ان هو ظالمها اولأ
ام فيصل"يافيصل يافهد
فيصل"سمْـي
ام فيصل"خلونا نروح نشوف سحر الحين الظهر
فيصل"يمه سحر ماتدري من حولها
ام فيصل تبكي"انا ابي بنيتي ابيهااا
فيصل"وانا بعد ابغى بنتي
فهد"لاموبنتك بنت ابوووووي الله يرحمه
فيصل".....
ام فيصل"فهد تعال لمي تعال اضمك
فهد وهو يبكي"لالالالالالالالا(وراح لغرفته)
......................................
بيت خالد
خالد"رغود يلاحبيبتي قومي
رغدآ"الحين شنو بالليل او الصباح؟
خالد"هههههههههههه الظهر
رغدآ قامت"شنو
خالد"ههههههههههههههههههه
رغدآ ابتسمت ورمت عليه المخده
ودخلت للحمام(الله يكرمكم)عشان تاخذ لها شور
خالد"هههههههههههههههههههه استناك برا عند الغدآ
خالد شغل التلفاز وبدآ يغير بالقنوات
وبعد ربع ساعه
طلعت رغدآ بروبها الزهري
ولفت المنشفه على شعرها
خالد"بدري
رغدآ"جوعانه
خالد"تعالي كولي
رغدآ"يم يم
خالد"هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
رغدآ ابتسمت بخجل
.................................................. .
وبعد اذان المغرب
............

في بيت ابو معاذ
ميعاد متجهزه ومتكشخه عشان خــــالد وما ادراك ماخالد؟
(لابسه بلوزه ماسكه بالصدر وعليها شريطه خضراء على شكل ورده ولون البوزه بيجي وفيها كسرات والحدود محدوده بالحدود شريطه خضراء وبالنطلون الا الركبه لونه ازرق وضيق وشنطتها بيضاءمكسره وجزماتها خضر ومكياج خفيف وناعم ومع مرطب فوشي )كانت مره كول عليها وشعرها طال الاكتفهاوقصته قصت فراوله وصارت خقااق
نزلت تحت عند اهلها
"هاي
الكل"هلا
معاذ"وين
ميعاد"بروح لصديقتي
معاذ"وكل الكشخه لصديقه
ميعاد"مااااااااااام
امها"معاذ بسك
معاذ"بزر
ميعاد"ههههههههههههههههه
وراحت البست عباتها
وركبت مع السواق
"روح لمجمع الــــ,,,,,,,,,
السواق"اوكي ماما
ووصل
وميعاد شوي وتشقق
"شوف لاتمرني حتى اقولك
السواق"اوكي ماما
ميعاد ابتسمت ونزلت
والسواق راح
وانتضرت خاااااالد
ناضرت سياره هودا كورد سوداء على قولته
والملابس مثل ماقال
اتصلت عليه
الو...خالد....الحمدلله..وينك؟. .....اها عرفتك.......باي
وراحت لسياره وهي مبسوووووطه
"خالد؟
خالد انبهر وابتسم بخبث"ايوه معودي
ميعاد بخجل"ايوه
ميعاد ماتوقعت شكله كذا تحسبه احلا بس سكتت
(عيونه كبار وجذابات ولونهن نمري وشعره الاكتفه لونه اسود وجسمه عادي)
خالد"اركبي وراء
ميعاد" اوكي(هو قال لها بالمسن)
وركبت
وعم الهدووووء
وبعد ربع ساعه
ابعد خالد وكان الطريق بعيده عن المدينه استغربت ميعاد
"خالد وين رايحين
خالد بخبث"مو قلتلك مفاجئه
ميعاد خافت"ااا
خالد"حبيبتي لاتخافين انا معك
ميعاد ارتاحت من كلمته بس رجع لها الخوووف اقواء
تدرون ليش؟؟
تتوقعون ليش خافت؟؟
ميعاد خااااااااااافت...!!












(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 02:36 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء الرابع والعشرون

انتضرت خاااااالد
ناضرت سيارت هودا كورد سوداء علا قولته
والملابس مثل ماقال
اتصلت عليه
الو...خالد....الحمدلله..وينك؟. .....اها عرفتك.......باي
وراحت لسياره وهي مبسوووووطه
"خالد؟
خالد انبهر وابتسم بخبث"ايوه معودي
ميعاد بخجل"ايوه
ميعاد ماتوقعت شكله كذا تحسبه احلا بس سكتت
(اعيونه اكبار وجذابات ولونهن نمري وشعره الاكتفه لونه اسود وجسمه عادي)
خالد"اركبي وراء
ميعاد" اوكي(هو قال لها بالمسن)
وركبت
وعم الهدووووء
وبعد ربع ساعه
ابعد خالد وكان الطريق بعيده عن المدينه الستغربت ميعاد
"خالد وين رايحين
خالد بخبث"مو قلتلك مفاجئه
ميعاد خافت"ااا
خالد"حبيبتي لاتخافين انا معك
ميعاد ارتاحت بس رجع لها الخوف اقواء
تدرون ليش؟؟
تتوقعون ليش خافت؟؟
ميعاد خااااااااااافت...!
لان خالد دخل بالصحراء وكانت مظلمه
ارتعشت ميعاد"ووين حنى رايحين
خالد"صبري صبري
وميعاد عضت شفايفها حتى حست طعم الدم بفمها
خالد وقف عند خيمه مليانه سيارات
"يلا انزلي
ميعاد بكت"لا
خالد"اوكي
وراح
ناداء اخويئه(ربعه)
وطلعو خمس
ميعاد خافت تبغى تنزل بس كيف مقفلات بكت وبكت
الاولاد ابتسمو بخبث
وخالد راح لميعاد
"يلا حبيبتي
ميعاد"لالالالالالا
خالد سحبها ودخلها للخيمه
وهذا مصير كل فتاه تصدق رجل
ضاع منها الغالي ضاع اشي الغالي الي تملكه..!!
هذا جزاء كل واحده تصدق شاب..!!
وهذا جزاء كل واحده تدخل اشياء حرامها الله..!!
داست في رئس والدها وامها واخوها وسببت غضب ربها عليها بسبب شيئ بسيط وتحول الى شيئ عظيم..!!
ياويلكِ من ربكِ فالحسابه شديد..!
واذا غفرلكِ فئنتي سعيده..!!
واذا لم يغفر فياويلك..!!

خالد"هههههههههههههههههههه� �هه
ميعاد تبكي
خالد"يلا حبوبتي كولي هذا
ميعاد بصراخ مع بكيها"لالالالالالالالالال� �لالا انت شنو تبغى ضيعتني شنو شتبغى اكثثثر(وشهقت)
نواف(خوي خالد)"اقول كليها لاموتك
ميعاد"ازين موتني
نواف ضربها ووكلها حبه للنوم ونامت
وراحو للمدينة الشرقيه
ودخلو بالمدينه
ثم رموها مثل التفاحه الخربانه
بس تدرون وشلون رموها؟؟
رموها عاااااااااااااااااريه مالبست ولا جزمات الا الساعه
وطبعآ قومها عشان تزيد خوف
ميعاد تصارخ"لالالا حرام عليكم اهئ اهئ
وراحت خلف الزباله وتغبت وراها عشان الناس
وحاولت تغطي جسمها
اذن الفجر

ميعاد تحسبه العشاء بس خافت يوم عرفت انه الفجر من ساعتها
بكت وبكت
الحين بتطلع الشمس ويانضرونن ويتشمتون فيني
اهئ اهئ
يارب ياحبيب ياكريم يارحوم ساعدني
وماتت بكي
طلع رجل من البيت الي جنبها
وميعاد خاااااافت
وكان الرجال يستغفر
وسمع صوت صياح
مابغى يقرب عشان مايخوفها عرف انها بنت من صياحها
"يابنتي فيك شي؟
ميعاد"
الرجال قرب"فيك شي؟
ميعاد لاحظت وجه الرجال كان لحيته طويله وشكله شيخ"لو سمحت الله لا هينك ابغى لبس
الرجال"ان شاءلله
وراح للبيته
وبعد عشر دقايق
جاء
"تفضلي...بغيتي شي؟
ميعاد"لاشكرآ
الرجال راح يصلي
وميعاد احمدت ربها وبدت تبكي
طلعت حرمه من البيت
"السلام عليكم
ميعاد"وعليكم السلام
البنت سلمت على ميعاد"اعرفك على نفسي انا ريوف
ميعاد"انا (بكذب)نوف
ريوف"تعالي داخل البيت
ميعاد"ااا
ريوف سحبتها
ودخلن بالمجلس
ريوف"بروح اجيب لك عصير
ميعاد"ريوف
ريوف"هلا
ميعاد"لاتروحين
ريوف"هههههههههههههههه لابس شوي
ميعاد"ريوف مو كأني من ناضرتك؟
ريوف"ايوه حتى انا اتذكر
ميعاد"اممممم يمكن بالثانويه
ريوف"ايوه الي تعايرينن يوم انا بالثالث وانتي بأول
ميعاد انحرجت"ااا
ريوف"هههههههههههههههههههه� � لاعادي بس شكلك مو انتي
ميعاد "ليش؟
ريوف"انتي مو اسمك نوف
ميعاد"لاميعاد
ريوف"اجل انتي
ميعاد"ههههههههههههههههههه� �ه
ريوف"هههههههههههههههههههه تبيغن شي
ميعاد بحزن"ايوه ابغاك بسالفه...وابغى مويه الله لايهينك
ريوف"ابشري(وراحت)
جبت لها المويه بس ميعاد من الارهاق نايمه
ابتسمت وغطتها وطلعت برا
بعرفكم علاريوف(بصف ثالث جامعه قسم الهندسه موصفاتها"عاديه مره اعيونها كبار ولونهن اسود وشعرها الا كتفها وجسمها عادي)ومن القصيم
ام ريوف"شنو تبغى هذي
ريوف"يمه خلاص يكفي
ام ريوف"الله يستر
ريوف"يمه ذي صديقتي ومافيها شي
ام ريوف ارتاحت"اها
ريوف"يلا روحي كملي نومك
ام ريوف"وانتــ
قاطعها صوت ابو ريوف
"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلام
ابو ريوف"وينها يابنتي
ريوف"يبه دخلتها بالغرفه ونامت
ابو ريوف"يابنيتي نامي معاها
ريوف ابتسمت"ابشر
ابو ريوف ابتسم
ام ريوف"ولله خايفه منها
ابو ريوف"استغرالله...يلا يامره خلينا ننام
ام ريوف"يلا
ريوف ابتسمت وراحت لميعاد
...........................
بعد اذان المغرب
وبالتحديد
بيت ابو تركي
وبالتحديد غرفة غرام
غرام كانت زعلانه وبس تصيح
الي سوته شي قوي
دخلت الايميل
ولقت نايف متصل
افرحت وراحت له طيران
...
توته"هلا وغلا
قلب وحيد"هلا ولله بالنور دنياي
توته"اخجلتني
قلب وحيد"ههههههههههههههههههه
توته"تدري اني طفشااااااااااانه
قلب وحيد"ليش غريبه ماسفرتو؟
توته"ماما عندها ضروف
قلب وحيد"اها
توته"وانتم مسافرين
قلب وحيد"ايوه
توته"ياحظك ماشالله وين؟
قلب وحيد بكذب"بالاطاليا
توته"الله يسعدك حبيبي
قلب وحيد"آمين حبوبتي
توته"انا مليت ليش مانطلع مره مع بعض؟؟
قلب وحيد"اوكي بس لارجعت من ايطاليا
توته"اوف
قلب وحيد"تحملي
توته"والقلب يقدر يتحمل
قلب وحيد"لا طبعآ بس تحملي عشان خاطري
توته"اوكي حبيبي ماما تناديني بروح وجي
قلب وحيد"اوكي وانا بطلع باي حبي
....
غرام"هلا
ام تركي"تعالي تقهوي
غرام"ماابغى
ام تركي"ليش
غرام"مو مشتهيه
ام تركي"علشاني
غرام"اوكي
....
اوكي حبيبي وحتى انا بطلع^_*
...
تركي وصلت له الرساله وابتسم بخبث
وراح يزور سحر

..............................
في بيت ابو عادل
الكل مجتمع ومو راقي لحد
ابو عادل"السلام
الكل"وعليكم السلام
جوري"بابا _وراحت وضمته_
ابو عادل"هلا هلا بالقمر
جوري"بابا احنى مو مسافرين
ابو عادل"الا ان شالله
جوري"يااااااااااااااي
ابو عادل جلس
"يا شوق
شوق"سمّ
ابوها"ابغاك بموضع وانا ابوك
شوق"اوكي
الكل طلع الا امها وشروق
شوق"تفضل
ابوها"ااا سلمان رجع لك
الكل انصدم
شوق دمعت عيونها
ابوها"وهذا رايك ان بغيتيه او لأ
شوق"هو ذلاني
ابوها"يقول راح اكلم عليها وافهمها
شوق قامت"لا خلاص عافه الخاطر(وطلعت متوجهه للغرفتها)
ابوها"ان لله وان اليه راجعون
....
في غرفتها
اتصل جوالها
وكان سلمان
بس ماردت
جت لمها شروق
وضربت بالباب
شوق"بسم الله
شروق"غبيه ردي عليه وناضري شنو يبغى يحسبك تحبينه وتخافين منه..
شوق"...
شروق اسحبت الجوال وردت وعطت شروق
وهددتها اذا سكرته
وطلعت برا
سلمان"الو...الو..الوو
شوق"خير
سلمان"هلا وغلا بهاصوت
شوق"شنو تبغى؟
سلمان"افى شنو فيك
شوق"اخلص شنو تبغى
سلمان"شوق انا احبك وابوي طلب مني اطلقك لان كان في خلافات بس الحمدلله الحين قالي لو بغيت رجعها
شوق وعيونهااغرقن"لا ولله صرت لعبه بين ايدك وايد ابوك لاحبيبي انا معاد احبك
سلمان"بس انا احــ
قاطعته شوق بعصبيه"شوف انا معااااااااااااد احبك افهم خلاص عافك الخاطر افــــــــــــهــــــــــ ــــــــم(وسكرت الخط)
ودموعها انهارت
وشغلت اغنيه
للصبر آخر
.. خلاص عافك الخاطر
حاولت اسامح و لكن ماني بقادر
خلاص عافك الخاطر
روح بطريق و انا بطريق
خلني على جرحي العتيق
خلاص عااافك الخاطر
تذكر يوم صرت أنا حديث الناس
و من منه ؟ منك يا أعز الناس
اليوم أقدم لك عذر
ان كان لي عندك عذر
محبتي أقطع من رجاها الياس
روح بطريق و انا بطريق
خلني على جرحي العتيق


خلاص عااافك الخاطر
هذا القرار الأخير
و اعتبرنا منتهين
لا تنتظر لحظة حنين .. هذا القرار الأخير
ماحبك قلتها أنا و بقناعة قلتها
انتهى الحب انتهى
و التهى القلب التهى
روح بطريق و انا بطريق
خلني على جرحي العتيق
خلاص عااافك الخاطر

..................................
في بيت ابو معاذ
كانو بالصاله
وخايفين علا ميعاد
ام معاذ"آآه على بنيتي
معاذ"يمه الله يهديك اكيد نايمه عند خويتها
ابو معاذ"صادق
ام معاذ"مااطمن حتى تتصل وتخبرني
معاذ"ياالله
ابو معاذ"استغفري ربك
ام معاذ"من امس للحين مارجعت
ابو معاذ"ان شالله ترجع
معاذ"آمين
امه"آمين
الكل كان خايف مره
علا دلوعتهم
ميعاد
معاذ"لااله الا الله
................
في بيت ابو فيصل
فيصل"يلا يمه انا بالسياره
ام فيصل"اوكي
فهد"بروح
فيصل"ممنوع
فهد"مو على كيفك
فيصل"الا علـ
امه"خلاص روح بدون نقشات
فهد بحقد ركب السياره
ام فيصل ركبت بالسياره
"ياولدي اكيد قالو لك المغرب
فيصل"ايوه اكيد
ام فيصل"آآآه على بنيتي
فيصل"اوكي نروح للمستشفى ونطمن
ام فيصل"اوكي ياولدي
فهد منقهر يبغى يشوف اخته ويقتل كل الي حوله
"انتم ظالمين مو الزمن ظالم(مايدري ليش اخطرت على باله)
الكل السكت...

يقولوا هالزمن ظالم
وأثاري هالزمن مظلوم
ويجري الظلم في دمنا .. ويجري العدل بالأزمان
ظلمنا الحس والإحساس
وأثاري هالبشر أجناس
تشكل كل يوم شكل
تبدل كل يوم بحال
قتلنا الطيب والشيمة
قتلنا العدل والنخوة
وإذا فقنا نقول هالزمن ظالم
يقتل جارنا .. جاره
يفضح ستره .. وعاره
بظلمه وقلة الإحساس
ولكن هالبشر أجناس
قتلنا الدين والإيمان
وكل شيء عند قد هان
إذا هد المرض جسمك
تدعي الله يا غفار يا رحمن
أبي عدلك
تزحزح عني الأمراض
ومن بكره أنا صائم أنا مصلي
ويجلي الله من همك
ومن بكره لا صائم ولا مصلي
في لسانك تقول الشر وتخفي الخير
شتيمة في هاذ غيبة في ذاك تسب الغير
قتلنا الحس والإ حساس
وأثاري هالبشر اجناس
******
نسينا الصدق والإخلاص
لأجل نوصل لمأربنا يكون الكذب هو المقياس
وصار الكذب هو الإحساس
نسينا الصدق من أزمان
تلونا بكل ألوان
******
قتلنا الحس والإحساس
وأثاري هالبشر أجناس
نسينا كل مبادئنا
....................................
في بيت ابو ماجد
عروفو بخبر سحر
ودعو لها
خوله كانت تحبرش بالنت
وطلعلها
خاطره على الحب
ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.

خوله"اي ولله(تقصد يوسف)

لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك

.. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه

خوله"يصلحلك ياسحر


.. لا تضع كل أحلامك في شخص واحد

.. ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته

.. ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم

.. فليس الكون هو ما ترى عيناك


لا تنتظر حبيباً باعك

.. وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين

فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل






لا تحاول البحث عن حلم خذلك

.. وحاول أن تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد



لا تقف كثيراً على الأطلال

خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها

.. وابحث عن صوت عصفور

يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد


لا تنظر الى الأوراق التي تغير لونها

.. وبهتت حروفها .. وتاهت سطورها بين الألم و الوحشه

.. سوف تكتشف أن هذه السطور ليست أجمل ما كتبت

.. وأن هذه الأوراق ليست اخر ما سطرت

.. ويجب أن تفرق بين من وضع سطورك في عينيه

.. ومن القى بها للرياح

..لم تكن هذه السطور مجرد كلام جميل عابر

.. ولكنها مشاعر قلب عاشها حرفاً حرفاً

.. ونبض إنسان حملها حلماً

.. واكتوى بنارها ألماً




.....................................
في بيت ابو ريوف
كانت ريوف وميعاد بالغرفه يتقهون ويستهبلون
ميعاد حبتهم قوه
ريوف"ندى روحي جيبي فنجان
ندى"لاخلي مدى
ريوف"ندى
ندى"ياالله
ميعاد"علشاني
ندى"اوكي علشانك
ريوف"الله الله شنو مسويه فيها ياميعاد؟
ميعاد"سحّـرْ
مدى"يمه
ميعاد"ههههههههههههههههههه
منذر"ابغى شكولاته
ميعاد"تفضل
لؤي"انا ابغى
ميعاد"تفضلو
ريوف"هيه
ميعاد"هههههههههههههههههه احسب البيت بيتي
ريوف"ايوه بيتك بس لايخذون
ميعاد"شوفي اشكالهم تقطع القلب
ريوف لفت لجهت اخوانها
لؤي ومنذر ببرئه
ريوف"مسكينين تفضلو
ميعاد"هههههههههههههههههه
لؤي "يم يم
ميعاد "لاتكلني
منذر"لا انا باكلك يم يم
ميعاد"يماما
مدى"تعالي عندي علشان مايكلك
منذر" عادي اكلكم كلكم يم
الكل ضحك على شكل منذر"هههههههههههههههههههه� �هههههه
ندى"شنو فيه ضحكوني معاكم
مدى"بعدين
ندى"اوف منكِ
مدى رفعت حجبها
ميعاد"ياحليلكم
مدى"انا احلى
ندى"تخسين انا
ريوف"اقول لاانتي ولا هي انا
منذر"لا انتي ولا هي ولاغيره تدرون من هي ميعاد
ميعاد"ياحبيلك
مدى"هيه اشوفك علقت على البنت
ريوف"اي ولله
منذر"ايوه شنو فيه؟
لؤي"الله يثلحك
الكل ضحك"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
ودخلت ام ريوف
من االباب
"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلام
ام ريوف ابتسمت حست ان ميعاد بنت ناس من يوم اعرفت عايلتها
لؤي"ماما دبتي هلاوه؟
ام ريوف"ايوه
دخل شاب خلف ام ريوف وهو يتبسم وغميزاته بارزه
ميعاد من الخوف قامت بسرعه
بس انصدمت من الي كان وراها
انصدمـــــــــــــت بقوووووووووه
كأن كهرب كهربها
وناضرها وبدا يطالعها من فوق لتحت وانصدم
الاثنـــــــــــيــــــــ ـــــــــــــن انصدمو
ميعاد"...................................










(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 02:40 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هآآه عرفتوو؟؟
عمومــآآ
وكثيير من قاال من شلته يمكن صح!!
والي قاال خاالد الاغلبييه وحتى كل الي يقروون روايتي <~من صديقآآتي
ماتوقعه ابدآ هالشخص!! الكل قااااال _خـآآآلد!_

_اسسفه ع الاطآآله_
استمتعو وانصدمو =)
قرأه ممتعه!
الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء الخامس والعشرون
ودخلت ام ريوف
من االباب مع نقابها وبيتها
"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلام
ام ريوف ابتسمت حست ان ميعاد بنت ناس من يوم اعرفت عايلتها
لؤي"ماما دبتي هلاوه؟
ام ريوف"ايوه
دخل شاب ورا ام ريوف وهو يتبسم وغميزاته بارزه
ميعاد من الخوف قامت بالسرعه
بس النصدمت من الي كان وراها
انصدمـــــــــــــت بقوووووووووه
كأن كهرب كهربها
وناضرها وبدا يطلعها من فوق لتحت وانصدم
الاثنـــــــــــيــــــــ ـــــــــــــن النصدمو
ميعاد"اا ام ريوف مع ليش بس ابغى اروح
ام ريوف"تو الناس
ريوف"هيه بدر اعقل وطلع برا عن البنت
ميعاد شوي وتبكي خلاص تأكدت انه بدر
بدر"وهذي عندها حياء
ام ريوف بعصبيه"بدر
بدر"هه
ام ريوف"اوكي حبيبتي روحي
مدى"ميعاد لاطولي علينا
بدر توقع وتأكد انها ميعاد بس استغرب عن اسمها بس اكيد كذبت عليه
ميعاد بتوتر"اا اوكي
ندى"ياليت من زمااااان متعرفين عليك
ريوف"بسكم(ريوف عارفه ان ميعاد تطلع مع الشباب وقالت لها ميعاد سالفتها)
ميعاد بخوف"رريوف عندك عبايه
ريوف"اوكي
بدر ساند ظهره على الجدار
ام ريوف"يلا عن اذنك بروح اجهز العشاء
ميعاد"اذنك معك
ام ريوف"فمان الله
ميعاد ابتسمت وهي خايفه من بدر
ام ريوف"يلا مدى ندى تعالو ساعدوني
مدى"لا بروح مع ميعاد
ام ريوف"لا ريوف بتروح
مدى"قهر
وراحو
ومابقى بالمجلس الا بدر وميعاد الي عاظه شفايفها
ومنذر ولؤي
بدر"لؤي منذر
لؤي"وثو
منذر"شنو
بدر"روحو لبسو جزماتكم وانا بروح اشرب مويه
منذر"اوكي
وراحو
ميعاد ارتاحت
"آآه انا شنو مورطني هنا
بدر دخل كان بياخذ كيسة امه وسمعها "الي عاملته
ميعاد ارتجفت وقامت
بدر فتح باب المجلس الي يؤدي للحوش وكانت ميعاد واقفه عند الباب
قبل لا يطلع
مسكها بقوه
مع كتوفها بيدينه
وقرب وجهه على وجهها
صار تنفسه الحار على تنفسها الي يطلع بصعوبه
"شنو مسويه بحالك..!!
ميعاد ترتجف ودمعت عيونها"بليز بعد ابوس ارجولك
بدر"هه انتي وقحه من يوم تعرفت لك وراح ارد وعدي
ميعاد ارتجفت اكثر وبكت "خلاص موتني وفكني
بدر"لا مايكفي عليك الموت لازم تتعذبين ثمً تموتين
ميعاد"طيب بعد
بدر"انا وسخ اني لمستك انتي وحده قذره وسخه
وبعد عنها وطلع
ميعاد انهارت بكي
وضمت ارجولها على وجهها
دخلت عليها ريوف وخافت عليها
"شنو فيك؟
ميعاد"بس اشتقت لامي وابوي واخوي بس وانا ندمااااااااااانه كثر التراب الي بيدفنون فيه اهئ اهئ
ريوف"انتي شنو قاعده تقولين يلا البسي
ميعاد بحزن
لبست العباااايه
وطلعت مع ريوف
وركبو
ريوف"السلام
بدر"وعليكم السلام
ريوف"يلا شنو فيك؟
بدر"وين منذر ولؤي؟
ريوف"ماراح يروحون
بدر" ليش؟
ريوف"مادري عنهم
بدر"...
بعد عشر دقائق قاطع بدر الهدوء
"ست ميعاد وين بيتكم؟
ميعاد متبغى تقول لبدر بس مطَّرَه
ريوف"معودتي وين بيتكم
بدر"ميعاااااااااااااد
ميعاد بخوف"ااا بالطريق ال,,,,,,,,
بدر راح للشارع
وبعد عشر دقايق
"ايوه
ميعاد"روح من جهت اليمين
بدر"مو سواق قولي بسرعه
ميعاد"ااا خلاص اوقف هنا
بدر"ليش؟
ميعاد برتجاف"بروح للبيت بالحالي
ريوف"لا انتي جنيتي
ميعاد"ماعرف بيتنا
بدر"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه في احد مايعرف وين بيته صدق نونو
ميعاد عصبت بس امسكت اعصابها
ريوف"بدر بسك
بدر"وتقول بروح لحالي
ميعاد واصله معاها"ريوف عيطني جوالك وراح اتصل على السواق
ريوف تفشلت"اا ماجبت جوالي
ميعاد"ياالله شنو هالورطه
ريوف"لا ماعليك
ميعاد"شنو؟
ريوف"بدر
بدر "شنو
ريوف"عطني جوالك
بدر"ليش؟
ريوف"اا ميعاد تبغى تتصل على سواقهم
بدر لو تموت ماراحت الا معي حتى اعرف بيتهم"جوالي مأعطيه احد
ريوف عصبت"بدر
بدر"اقول لايكثر وخليها توصلنا(ومشى)
ميعاد"طيب عطني عشان اقول لخوي يوصلك
بدر"لا انتي ولا لامافيه بارميك هووووووون
ريوف"لاولله صارت لعبه
بدر"وهي من قبل شنو؟
ميعاد"احترم نفسك
بدر"يازين الشخصيه بس
ميعاد"بليز
بدر"بي نكهه انا احب الحار
ميعاد وريوف"هاهاهاها مايضحك
بدر"يلا قولي مالي خلقك
ميعاد تفشلت"امممممم (فرحت)ايوه هذاك هو
بدر"وين
ميعاد"الي كبير مره
بدر"ذاك؟
ميعاد"ايوه
بدر راح ووقف
"هذا؟
ميعاد"ايوه شكرن
ريوف"العفو ولاتقطعين
ميعاد"اوكي
وراحت لامها طيرااااااااان وهي ضايق خلقها عشان الي سوته
دخلت بالبيت
"مااااااااااااااامااااااا� �اااا
امها"وينك خرعتيني
وضمتها
معاذ"الله يصلحك
ميعاد"اشتقت لكم
معاذ"جلستي سنه
ميعاد"ههههههههههههههههه لا
...........................
في المستشفى
فيصل"دكتور نقدر نزور سحر؟
أ.د"كيفك بس تراها ماتدري انكم موجودين
فيصل"اهم شي نشوفها
أ.د"تفضل بالغرفة 153
فيصل"جزاك الله الف خير
أ.د"وياك
وراح
فيصل"يلا يمه
وراحو
ودخلو الغرفه
وام فيصل اول ماناضرت بنتها اغشت من البكي
فهد تحطم اخته متسدحه بالسرير والاجهزه مجتمعه عليها..!!
فيصل طمس راسه
تـركي متعود على ابوه الله يرحمه
ام فيصل راحت عند بنتها وضمتها
"يابنيتي سامحيني ولله اني احبك(وشهقت)لاتتركيني بالحالي
فهد"يمه تبغونها ترتاح ؟؟
امه ناضرته"؟؟
فهد بحقد التفت على تركي"لاتزوجوها االقلب القاسي
تركي عصب"لاحبيبي هي الحين زوجتي
فيصل بعصبيه"بس خلااااااص
الدكتوره دخلت"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلام
الدكتوره"اخواني طلعو لان الوقت متأخر
تركي بستهزاء"7ونص متأخر؟؟
الدكتوره"ايوه ممنوع الزياره باهلوقت
تركي"اوكي دوك دوك بروح
الدكتوره استحقرته
تركي"هههههههههههههههههههه� �هه(وطلع)
اما فهد حااااااااااااااقد
خير مأهتم لسحر زوجته
فيصل"يلا يمه يلا فهد
وطلعو
........
فيصل"يمه شنو رايكم نتعشى بمطعم؟
امه"واختك باهلحاله؟
فيصل"...
.........................
بعد السبوع
.......
في بيت ابو تركي
الكل مجتمع بالصاله
رغدآ"اليوم بيطلع وليد؟
امها"ايوه
غرام"وسحــ...ـــ..ــر
امها بحزن"لا
رغدآ"راح يسون له حفل علشان سلامته
امها"ايوه
رغدآ"انزين ورا مانروح للمجمع؟
امها"ايوه...شنو رايك غرام
غرام"كيفكم...!!
امها"يلا روحو اتصلو على السواق
غرام"بس اخاف اقتلكم؟؟
امها"غرااااااااااام
غرام طمست راسها
امها"فاااااااااارس فراااااااااااااااااس
فارس وفراس"هااااااااااااااه
امهم"يلا
فارس"وين
امه"للمجمع
فراس"مانبغى بنلعب سوني
امه بعصبيه"يلااااااا
فارس"اووووووووووكي
......................
في بيت ابو ماجد
في اصاله
خوله"مجودي
ماجد"ياعيونه
خوله"ابغى اروح للمجمع؟
ماجد"نوووو امس رايحه
خوله"اووووف
محمد"ماتملين
خوله"نووووو
مروان"هذولا البنات بس يروحن للمجعات
امه"وعيال بس يرحون بهسيارات
محمد"هههههههههههههههههههه ايوه
ماجد"بس على فايده مو مثلكم
امه"شنو هالفايده حوادث وغيرها
ممروان"لالالا تدرين شنو
امه"شنو؟
مروان"نلقالنا بنيه وش حلاتها
الكل"هههههههههههههههههههه� �هههه
خوله"وجوري
مروان"ايوه انا اقصد جوري نروح نطلع مع بعض
خوله"ههههههههههههههه ياي يارومانسيه
........................
في بيت ابو وليد
الكل لاهي
ريما بغرفتها
وريم بغرفتها
وامها بالمستشفى
.....
ريما تغني"
آطب طب ...الخ (ومره متضايقه على سحر ومشتااااقه لها)
ريم"وجع
ريما"شنو تبغين
ريم"ابغى مرطبي؟
ريما"اها هذا؟
ريم" يا...... عطيني اياه
ريما"يماما اخذيه
ريم"اوووووف
ريما"شنو فيك؟
ريم"طفشت
ريما"واخوك طالع؟
ريم بحزن"وهذا الي من ضيق خلقي
ريما بانصدام"ليش؟
ريم"عشان سحر راح يزعل..
ريما"اقول
ريم"هلا
ريما"وين را نجتمع
ريم"بالاستراحه
ريما"اها
ريم"الا اقول
ريما"خير
ريم"حلو لبسي؟
ريما"يس
ريم كانت لابسه(فستان عنابي ومخصر والا الكتف وعلى جنب ورده وسطيه ومع شعرها الطويل الاسود صايره جناااااااان)
وريما كانت لابسه(فستان مخصر لونه اصفر فاتح وفتحات ايدينها مثل الفراشه ومن وراء ماسكه ورده مصنوعه مثل ثوبها كبيره وبأختصار"لبس صيني"ورافعه شعرها بحركت الصينين ومكياج ناعم صايره خوقاق)
ريما"اقول ماتلاحضين انك طولتي؟
ريم"لا...وبعدين كل الكشخه لفيصل
ريما"وجع...لاطبعآ لخوي
ريم رفعت حجبها"علينا
ريما بخجل"مو فاضي لي فاضي لخته
ريم"قليلت آدب
وطلعت
ريما"غيوره ..احبه شنو اسوي
.................................
في المستشفى
ام وليد متشققه من الفرحه
"شوي شوي
وليد"يمه تراني مو بزر
ابو وليد"تخاف عليك
وليد"ههههههههههههههه اكيد حبيبها
وطلعو من غرفة
وهم بالساحه
وليد"اا يمه
امه"هلا
وليد"يبه
ابوه"هلا
وليد بحزن وخوف"وين سحر؟
ابوه وامه اسكتو وانصدمو؟؟
وليد بصراخ"وينــــــهــــــــا� �؟
ابو وليد"بالمستشفى
وليد"طيب وينها ابغى اناضرها
ام وليد"بس
وليد"لابس ولاخربيط لو كنتم تحبوني خلوني اشوف قلبي
ام وليد"اوكي الحين راح تشووفها
ابو وليد"لو سمحتي
الدكتوره"هلا
ابو وليد"نبغ نشوف غرفة 153
الدكتوره"بس ممنوع
وليد بصراخ"مو على كيفك ابغى اشوووووووووفهاااااااا
الدكتور"شنو فيه
وليد"ابغى سحـــــــــــــــــر افهمو
الدكتور"اوكي
وراحووخلو وليد
بس مادخلوه خلوه يناضرها من فتحت الباب
وليد قرب وحط ايده وبكى
"لالالالالالالالالالالالا� �الالالا سحر(شهق)جعلي انا في المكان ولا انتي
امه"استغفر
وليد طاح على الارض"احبها احبها ولله نادم اني تركتها ناااااااااااااااااادم

ما يحس القلب في جرحك وهو كله جراح !

~


في وسط قلبي سفينه وفي سما حُبك سدَم ،
__________ تشتهي بحرك وتجري عكس شهوتها . . الرياح !

كن هذا الصبح بـ العتمه بليّاك ، إنردَم . .
__________ يا صباح الخير من غيرك بلا ( خير ) الصباح !

أثر ثلج فراقنا يلسَع وشوقك ، ما خِدَم ،
توّي أفهم :
شنهو تعني [ لسعة الثلج ] . .
لـ ( فلاح ) !

لا تحارب . . ما أبيك تعض إبهامك [ نِدَم ] ،
جيت لك :
قصدي إنتـ فاهم ،
شوووف . .
ما أحمل سلاح !

الزعل : غلطة حبايب قلب من قلب إنصِدَم . .
__________ والرضى ساكت ، وعزة نفس تتثاقل سماح !

ياحبيب الجرح . . شوف إحساس محبوبك ( عَدَم ) :
__________ ما يحس القلب في جرحك وهو كله جراح !


كان في وجهك بقى لك دمعتين ، وفيه دَم ؟
__________ هذي [ هُدنه ] نتّفق بـ شروط وننساه اللي راح . .

يا أجي أرضك . . وأترك فيها لي بصمة قدَم ،
__________ أو أصد وأكتب عليها : ( أرض مافيها صلاح ) !


يا أعيش بـ وسط قلبك ونبني كل شي إنهِدَم . .
__________ وإلا قدامك أموت وأوقف بـ وجه [ الرماح ] !

إعتبر نفسك معزّب . . و المشاعر لك : خَدَم ،
__________ وإنت كيفك دام قلبي ( أرض منزوعة سلاح ) !


وإنت كيفك دام قلبي ( أرض منزوعة سلاح ) !


ابو وليد"يلا ياولدي قوم
وليد قام وهو متحطم وناضر سحر
وسحبوه
خلاص ماراح اناضرك...!!
سحر انا احببك..!!
.....................................
الكل مجتمع بالاستراحه
وحتى عائلة ابو بدر(ريوف)
لان ميعاد عازمتهم
وراح اعرفلكم علاالعائله لانهم صارو من ابطال قصتنا
(...
الاب"محمود الـ,,,,,,,,, رجال طيب وعلى نياته ومره سموح ويشتغل موظف وهو "شيخ"
الام" ضحى الـ,,,,,,,, عصبيه بعض الاحيان ومتأثره جدآ وتحب تتفيخر
الابناء
1-بدر شاب طموح ومرح بصف رابع جامعه وتخصصه هندسه موصفاته"عيونه عاديات ولونهن سماوي غامق وابيض وفيه غميزات وجسمه نحيل وشعره فيه لمعه من الون الشقر ومره نايس شكله)
2-ريوف فتاة طيبه مره وعلى نياتها "طالعه على ابوها " والموصفات قلتها لكم
3-مدى وندى توئم مثل مقالو التوئم المرح او المختلف
اول شي بعرفكم على
مدى
مشاااااكسه مره وتحب المغمرات وجريئه بس بحدود وموصفاتها"عيونها عاديه ولونهن نمري وبشرتها بيضاء وجسمها حلو وفيها غميزات وشعرها الا ظهرها ودايم رافعته ومره ناعم وبصف سادس بس راحو لاول متوسط
ندى
مغروره ودلوعه وخوافه وحساسه"عكس اختها" موصفاتها"شبيهت اختها(مدى) الا اللهم الاختلاف الغميزات هي مافيها غميزات وشعرها قصته قصت فراوله هذا الاختلاف حاولو يقصون مدى بس رفضت..
5-منذر مره خواف ودلوع موصفاته"عيونه كبار ورموشه طوال ولونهن بني وجسمه عادي وبشرته سمراء وبصف رابع البتدائي
6-آخر العنقود(لؤي)مرح ومضحك قوه وسواليفه ماتمل منها موصفاته"دبدوب بس مو قوه عادي مثل الاطفال وعيونه نمريه وابيض قوه وشعره الشقر )عمره 3سنين
.....)
الكل جالس ويستهبل
الا غرام معتزله مسكته
وتناضر ميعاد الي طاقتها سوالف مع ريوف
وهي ماتدري انها ساعدتها
غرام قامت بتروح تدور ملت
وهي تمشي احد طق الباب راحت عند الباب وفتحت الباب بدون ماتسئل
انصدمت من الي ناضرته
"














(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 04:10 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء السادس والعشرون

الكل جالس ويستهبل
الا غرام معتزله مسكته
وتناضر ميعاد الي طقتها سوالف مع ريوف
وهي ماتدري انها ساعدتها
غرام قامت بتروح تدور ملت
وهي تمشي احد طق الباب راحت عند الباب وفتحت الباب بدون متسئل
انصدمت من الي ناضرته
"ععععمي(بتوتر)هلا
وليد ناضرها بحقد وتفل بوجهها"بعدي
غرام شوي وتبكي وراحت بسرعه
وليد"حقيره
ابو وليد"وليد شنو فيك
وليد"اكرها
وراح داخل والكل رحب فيه وخواته ضمنه
وفرحو قوه
وراح عند الرجال
وعيونه فيهن شرارات حقد على تركي وغرام
"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلام
والكل رحب فيه
الا
تركي...!!
وليد حقد بس احسابه معاه
.........................................
عند البنات
ام تركي مستغربه من ميعاد الي ماعطت غرام وجهه
"مدى حبيبتي روحي جيبي من تركي اغراضي الله لا يهينك
ندى ابتسمت
ام تركي"انتي مدى اوندى
ميعاد"لاخالتي هذي ندى
ام تركي"ماشالله عليك تقدرين تفرقين بينهن؟
ميعاد بخبث وهي تناضر مدى"وهل يخفي القمر؟
مدى"احم احم اخجلتين
ندى"مو تقصدقك تقصدن
مدى"اقول لايكثر
ميعاد ابتسمت"يلا مدى روحي جيبي اغراض خالتي
مدى"اوكي
وراحت مدى مع ندى
ريم"اقول اخويله
خوله بدون نفس"خير
ريم"شنو رايكم نتعرف عليهن؟
اشواق"لا ولله تراهم بالصف الاول
ريم"ايوه...عادي
خوله"احس مغرورات
ريم"لالا مابين
اشواق"روحي انتي تعرفي
ريم"ياكرهكن
....
غرام راحت وجلست عند
ريــــــــــوف
"اهلين
ريوف باستغراب"هلا
غرام بخبث"الا اقول انتم شنو صلت القرابه الي بينا؟
ريوف"مـ(قاطعتها ميعاد)
ميعاد بكرهه"رورو تعالي بسررعه
ريوف"شنو فيه
ميعاد سحبتها وراحو يتمشون
وغرام شوي وتبكي
......
شروق وريما
ريما"آه على قلبي الصغير
شروق"ياكرهك شنو فيك
ريما"مشتاااااااقه لك تخذني آآه
شروق"الحمدلله والشكر
ريما"احبــه
شروق"ان شالله يتزوج غيرك
ريما عصبت"وجع جعل موعاذوه يتزوج_بخبث ودلع_اروى
شروق ضربت ريما"لا ان شالله حبيبي بقلبي ومايروح الا معي
ريما رفعت حاجبها"نشووف
شروق عصبت"كوووووولي..............
ريما"هههههههههههههههههههه� �هههه
........
عند مدى وندى(التوئم المختلف)
مدى"هيه بدر
بدر جاء لمها
"شنو فيه؟
مدى بمصري"لك عيزين هازا شو اسمه اممم ايوه استاز تركي
بدر"ليش؟
مدى"بحبه مع راسه يعني ليش؟
بدر"ايوه ليش
مدى"بدنى اغراز امه
بدر"اها...هذاك ..>>
مدى"واو ياملحه غطى على وجهك
بدر عصب"مدى اعقلي
مدى"ليش غرت؟
بدر"ياسخفك
مدى"هووووووووووووووع
وراحت هي وندى الدلوعه
"اس اس السلام عليكم
الكل ضحك"ههههههههههههههههههههه� �هههههههه
مدى"وجع ماقلت شي يضحك السلام ردهُ واجب
فيصل"ياشطوره شنو تبغين
مدى"هه (تقلد نبرة فيصل)ياشطوره شنو تبغين...مابغاك ابغى (بمصري)استاز تركي
تركي بغرور وتكبر"نعم
مدى تقلد تركي"نعم...وجع تراك مو قاعد تكلم نائب الوزير
تركي عصب"شنو تبغين انتي واختك
مدى"هيه انت اختي ماسوت لك شي
تركي"اقول شنو تبغين؟؟
مدى"ابغى اغراض امك ياولد امك
تركي بستحقار"خذي(رمى عليها مفتاح السياره)والاغراض موجوده داخل السياره
مدى عصبت"وجع تراي مو خدامه بأسمك قوم انت وجيب
تركي قام وكان بيعطيها كف بس


ولـــــــــيـــــــــــــ د...!!
امسكه
"هيه انت انهبلت تضرب وحده اصغر منك ولا وبعد اصغر من اخوانك
تركي ماسك اعصابه"انت شنو دخلك
وليد"دخلني الي دخلك هذي بنت صغيــره
تركي بحقد"اقول بعد يارحوم
وندى كانت تبكي
ومدى تبغى تصيح تركي نتضرته بستحقار وراحت
وقبل لاتطلع مسكها بدر وقال لها اوقفي عند الباب لاتدخلين ابغاك بشي
بدر"شنو فيكم شباب
وليد وخر عن تركي"لامافينا شي
بدر ابتسم"اوكي عن اذنكم
الكل"اذنك معك
فيصل"خلاص يكفي اجلس ياتركي
تركي حاااااقد على وليد قوه
وراح جلس عند فيصل
......
عند بدر كان مبتسم ومبسوط
بس مالقى مدى وعصب راح بيدخل بالباب
وصارخ وهو يدخل"مـــــــــــــــــــ� �ـدى
بس انصدم يوم ناضر ميعاد واقفه
(كانت لابسه بلوزه الا الركبه لونها شجري وفيها زغرفة وطبعآ الا الكتف وبنطلون لاصق وقصير بس مومره ومع احزام كول)طالعه جنان
ميعاد خافت وطاحت الكيسان منها وماتدري ليه دمعت عيونها
بدر ناضرها ناضرها تبكي..!!
وطلع بسرررعه
....
خوله"مي مي شنو فيك؟
ميعاد ضمت خوله وبكت"انا شنو سويت في عمري(وشهقت)
خوله ماتدري شنو السالفه"؟؟؟؟
اشواق باستغراب"ميعاد شنو فيك؟
ريم"هه اكيد ناضرت حشره
اشواق"هههههههههههههه
بس انصدمو يوم ناضروها تبكي وايدها تنزف دم علشان الكيسان الي تكسرو
اشواق بخوف"اا ميعاد شنو فيك
ميعاد بعدت
"مممافي شي(وراحت)
ريم"خوله شنو فيها
خوله"وانا شنو عرفني؟
اشواق"ولله هي ضامتك اكيد تعرفين شنو فيها
خوله"لاولله ماعرف
................
عند الاولاد
بدر جالس بس باله مو معهم مع شكل ميعاد
ميعاد شنو سويتي في نفسك؟؟
آآآه بس
وانا شنو دخلني فيها؟؟
اوووف
لااله الا الله

فيصل"بدر بدر بدر
بدر"هاه
الكل ضحك عليه شكله تحفه "هههههههههههههههههههههه� �ه
بدر تفشل"اا
معاذ"ياخوي تعال نتمشى برى شوي
بدر ابتسم وطلع
معاذ"انت الحين بائي صف؟
بدر"تخرجت
معاذ"ماشالله مبروك
بدر"الله يبارك فيك وانت؟
معاذ ابتسم"هذي السنه الثانيه لي وانا متخرج وطبعآ الحين اشتغل
بدر"ماشالله..
معاذ"لك اخوه
بدر"هه طبعآ لي ولدين وثالث بنات
معاذ يستهبل"انت متزوج؟
بدر تفشل"هاه لالا ماتزوجت ليش؟
معاذ بستنكار"لا انت تو تقول لي ولدين
بدر"هههههههههههههههه لا اقصد اخوه
معاذ ابتسم"اها
بدر"انت متزوج؟
معاذ"عن قريب ان شالله وانت؟
بدر"مافكرت
معاذ بخبث"طيب محد دخل براسك
بدر"هههههههههههههههههههه لاتحسبني مثلك لامحد واذا دخل راح اتزوجها ومن ورا خشمها
معاذ"اكشخ شنو هالكلمه واذا كانت ماتحبك؟
بدر بدلع"لا انا انا محدش يحبني لا راح اخليها تموت على ترابي
معاذ"هههههههههههههههههههه� �ههههههه
بدر ابتسم
.............................
عند وليد وليد كان جالس بالحديقه هو وماجد
ومروان وجوري(كناري الحب)مع بعض
ووليد وماجد يتئملون
وليد قاطع تئمل ماجد"آآآهـ
ماجد"شنو فيك؟
وليد ابتسم"شوف مروان وجوري
ماجد"ياحليلهم
وليد بحزن"مثلي انا وسحر يوم احنا صغار
ماجد"....
وليد راح عند مروان وجوري
"هاي بيبي
مروان"احنا مو بيبي احنا كبار
وليد"ولا تزعل انتم كبار
مروان ابتسم
وليد"جوجو مرمر لاكبرتو شنو راح تسون بتتزوجو؟
جوري بخجل"اكيــــــد
وليد اغرقن عيونه كأنه يناضر صورت سحر وصورته
مروان بحقد"ليش انت بتسولف مع جوري
وليد"لا حبيبي بس كنت اسئل انا عديم احساس قلبي في مكان غير
ماجد كان ورا وليد ومره زعلان على وليد"وليد هم الطفال الكلام كبير عنهم
وليد بحزن"آآه لو الزمن يعيد هالحظه كنا نلعب بالتراب ونضحك
(وليد حاله مره يحزن وحتى الي مايعرفه يحزنه)
ماجد"قل لااله الا الله
وليد
"لااله الا الله
............................
عند البنااات
ريما"ياختي طفشت
شوق" انتي لازم تسوين مغامره
ريما"عليك نور
شروق"لامالك
ريما"هاهاهاهاهامايضحك
مدى"هآآي
الكل"هلا
مدى"بنات مين تجي معااااي
ريما قامت"وين
مدى سحبتها"تعالي
شروق"بجي
مدى"حياك الله
وطلعو برا
ريما"شنو فيه
مدى"شنو رايكم نلاحق الارانب
ريما عصبت"شنوووووووووو
مدى"وشو ولله وناسه وبقولكم سالفه
شروق تتهرب"اا امي تناديني باي
وراحت بسرعه
مدى"هههههههههههههههههههه خوافه
ريما"ايوه شنو هالسالفه
مدى"تعرفين تركي؟
ريما باشرافه"ايوه
مدى"تدرين شنو سواء
ريما"ايوووووووه
وقالت لها السالفه
ريما"يمكن مايقصد
مدى"الا يقصد والحين فارس احلامي وليد
ريما ماتت ضحك"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
مدى"شنو قلت
ريما"الله الله صار لك فارس احلام
مدى بدلع"ايوه
ريما"ههههههههههههههههه ياليتي متعرفه عليك من زماااااااااااان
مدى"احم احم
ريما"تشققت
مدى"يووووووووه انتي بائي صف؟
ريما"تتوقعين
مدى"اممممممممممم ثاني ثانوي؟
ريما"ههههههههههآي يحليلي صعنونه
مدى"اجل؟؟
ريما"انا بأول
مدى"متوسط؟
ريما"هههههههههههههههههههه� �هههههههههه لا
مدى"اووووف بالثانوي؟؟
ريما"نووووو
مدى باستغراب وبهدوء"الجامعه
ريما بهدواء"ايوه..(بصراخ)ليييييش� �؟
مدى"ياماما مدريت عنك اوف
ريما"اوفين يالبزر
مدى"يلا تعالي نلاحق الارانب
ريما"وع
مدى"بلا بياخه يلا
ريما"اوكي بس بشرط؟؟
مدى ببرئه"شنو
ريما"تحبين راسي
مدى"تخسين
ريما"اجل مش رايحه
مدى"ازين
وراحت
ريما فكرت راح تتطفش تروح تسلي نفسها شوي احسن
"نـــدى مادري مدى
مدى بانتصار"خير
ريما"الخير بوجهك بروح
مدى"يلا
وراحو
مدى"يوووه انا بلاحق ذاك البني
ريما تخاف من الصراصير(وفي احد مايخاف مهن)والحيونات لأ الا الطيور تخااااف قوه والغنم"انا الابيض
مدى"يلا نشوف مين الاسرع
ريما"اكيد انا
مدى"يلا اجل
وراحو يستهبلون
بس قاطع استهبالهم
فارس فراس فهد
فارس"هيه يامجنونات شنو قاعدات تسوون
مدى"ولله ما المجنون غيرك
ريما"مدوش معليك منهم تعالي بس
مدى"واو شكلي بمسك هذا
ريما"يازينه هو ولونه انا اروايه مين ريما
فارس"ولله خكريات شباب تعالو نمسكهم
فهد"كمان بيبي
فراس"يع يع
ريما" هههههههههههههه الحمدلله
مدى"يلا ورنا شطارتكم
فارس"اوكي الي يمسك الارنب الاول الكل يعطيه عشره
مدى بخبث"اوكي
ريما"واو وناسه اصبر اصبر انادي البنات
فراس"ياشينكم يالبنات
ريما"مدوش نادي ندوش
مدى"ولله لو هي بتجي اقولك خواااااااافه
ريما"ههههههههههه انا مادري وشلون انتم توائم
مدى بصراخ"ميــــــــعــــــــ� �ـاااااااااااد ريووووووووووووووووووف
ريما"شروووووووووقه خوووووووووووووووخه ريمووووووووووووو
مدى"ههههههههههههههههههههه� �ههه
ريما"هههههههههههههههههههه� �ههه
فارس"مجنونات
مدى"ماطلبنا رايك(ورفعت حاجبها)
ميعاد جت لمهم"شنو فيه؟
ريما"راح نلاحق الارانب
ميعاد"لايماما انا اخاف
ريما"خوافه عادي نو بروبلم
ميعاد"لالا انا بروح
فارس"طيب ليش مانتسابق
ريما"جبتها
ميعاد"اوكي انا موافقه
خوله"شنو فيه؟
اشواق وريم"شنوووو فيه؟؟
ريما"اوف...شوفو راح نسوي مسابقه اوكي
البنات"اوكي
ريما"والي ياخذ المركز الاول الكل يعطيه خمسه
فارس"اذكر عشره
ريما"لا الحين احنا كثارين
مدى"ععدنا كم امممممم فارس فراس فهد ريما انا شروق اشواق خوله ريم ميعاد ريوف
ريما"11
مدى"يس
فارس"واو
خوله"يعني المركز الاول يكسب 55ريال
الكل"واااااااااو
ريما"والمركز الثاني الكل يعطيه ثلاث ريال
مدى"يعني امممم33ريال
ريما"زين
خوله "المركز الثالث ريالين
ريما"ايوه
ريم"يعني22
اشواق"حلو
ريما"يلا نبداء مستعدين
الكل"ايوه
ريما"بدون غش
فارس"ندري
مدى"عاد الاولاد ام الغش
ريما"وانتي صادقه المهم 1-استعد2-تجهز3-انطلق
ريما"هيه ياغشاااااااش استووووب اوقفو
خوله"ليش؟
ريما"فارس هالغشاس
فارس"اناااااااا
ريما"لااناااااااا ايوه انت ياحبيب قلبي
فارس يستهبل"انا حبيب قلبك
خوله"هههههههههههههههههههه� �هههه
ريم"طبعآ لا
مدى"يمكن اخوك ههههههههههههههه
ريما بنفعال"ووووووع بسم الله علي
ريم"لامو اخوه ولد
ريما عصبت"ووووووجع ولد فلان
الكل"هههههههههههههههههههه� �ههههههه
ميعاد كانت مره متضايقه لان تحس هي الي فرقتهم بسحر
وندمانه انها ماتعرفت عليهم من قبل

ريما"شوفو انا وانا وانا
ريم"انتي حمار
مدى"وانا احبك ياحمار
خوله"وانا غبيه
اشواق بخبث"وانا احب حرف الــ(وجاها كف على وجهها)
اشواق اقالها تبكي"انا انا تعطيني كف اهئ اهئ
الكل"هههههههههههههههههههه� �هههههههه
مدى بخبث"واصلك من غبية عني يا ريما من تحبين
ريما استحت"هيه انتم انا مااحب الا الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وامي وابوي وفارس احلامك الي هو(بخبث)اخوي وريم
مدى"هوووووووووو هذا اخوك
ريما"يس
مدى"يافشيله
ريما"هههههههههههههههههآآآ� �آآآآآآآآآآي
خوله"يلا خلونا نتساببق
ريما"اوكي يلا (وناضرت فارس)ممنوووووووع الغش
فارس"ان شالله عمتي
ريما"احم احم
مدى عصبت"اقول لايكثر ويلا ابدي
ريما"بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد
مسابقتنا اليوم ستكون شيقه وممتعه
والفائز الاول سيحصل على 55الف
الكل"وااااااااااااااو(طبعآ بستهبال)
ريما"احم احم والفائز الثاني سيحصل 33الف
الكل"وااااااااااااااو
ريما"والاخير سيحصل22الف ويحمد ربه
الكل"الحمد لله
ريما"اسكتووووووووووووو
سنبدء الان هيا قفو علي خط الانطلاق ولا تغشو
(الكل وقف مستقيم)
ريما وفقت معاهم
ريما"
1-استعد2-تجهز3-انطلق

والكل بدا يركض ومايدري مين الي بطريقه
والاولاد الكبارين كانو جالسين عند الشجر ويغني معاذ الدنيا حلوه(صارت اغنية المفضله)
بس قطع اغنيته هبال البنات
"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآه
وصراخ"بعدوووووووووووووووو� � دييييييييييييييد
والكل يصارخ ويستهبل
واما ريما تحفه شكله
رافعه فستانها وتركض يجنن شكلها
"هيه انت بعـــــــــد
الكل"هههههههههههههههههههه� �ههههههه(مره وناسه حتى ميعاد مستانسه)
مدى"بعدي
ريما"انتي الي بعدي
وصراخ وهبال
معاذ ابتسم بخبث
ووقف على طريقهم
البنات"هيــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــه
ومعاذ بعد
وكاااااااااانت حفره كبيره موجوده وفيها طين
والبنات الا فارس وفراس وفهد كانو سابقينهم تعرفو
ماشالله الاولاد غشاشين وغشمين وسرعين
"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه













(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 04:11 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء السابع والعشرون


(الكل وقف مستقيم)
ريما وفقت معاهم
ريما"
1-استعد2-تجهز3-انطلق

والكل بدا يركض ومايدري مين الي بالطريقه
والاولاد الكبارين كانو جالسين عند الشجر ويغني معاذ الدنيا حلوه(صارت اغنية المفضله)
بس قطع اغنيت اهبال البنات
"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآه
وصراخ"بعدوووووووووووووووو� �و دييييييييييييييد
والكل يصارخ ويستهبل
واما ريما تحفه شكله
رافعه فستانها وتركض يجنن شكلها
"هيه انت بعــــــــــــــــــد
الكل"هههههههههههههههههههه� �ههههههه(مره وناسه حتى ميعاد مستانسه)
مدى"بعدي
ريما"انتي الي بعدي
وصراخ وهبال
معاذ ابتسم بخبث
ووقف على طريقهم
البنات"هيــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــه
ومعاذ بعد
وكاااااااااانت حفره كبيره موجوده وفيها طين
والبنات الا فارس وفراس وفهد كانو سابقينهم تعرفو
ماشالله الاولاد غشاشين وغشمين وسرعين
"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه
مدى"ايييييييييي
الشباب ماتو ضحك اشكالهم تحفه وهم بالطين
ميعاد غارقانه بالطين
مدى ناضرت خوله وماتت ضحك"ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
خوله"وع شنو شنو فيه ليش تضحكين؟
مدى"شكلك تحفه ههههههههههههههههههه
خوله ناضرت اشواق الي تضرب شعرها وميعاد الي غرقانه وريما الي وجهها مليان طين وماتت ضحك"ههههههههههههههههههههه� �ههههههه
ريما قامت"يمممه من طفى الانوار
الكل"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه(كان شكلها يضحك)
ريما"وليد وينك
وليد كان معصب لان اخته عند الشباب بس مسك اعصابه"ريمو حبيبتي شوي شوي هذاني جاي
وبدر ضم مدى بس وهو يرفعها ناضر ميعاد تصارخ من الحشرات الي بطين وتقول وووووووووووووع
مدى"وه فديت اخوي انا
بدر"ههههههههههههههه يلا حبوبتي روحي غيري ملابسك(ثم مد ايده لريوف)
ريوف كانت متكسره وتضحك على اشكالهم
وميعاد ماتحس بالي حولها خاايفه باديه تخاف الايام هذي من الشباب
ريوف طلعت من الطين بفضل الله ثم بدر
وساعدت البنات(طبعآ الشباب راحو)
ميعاد"آآح وع
ريوف"هههههههههههههههههههه� �هه شكلك يضحك
ميعاد عصبت"هاااااااااه اقول لايكثر(وابتسمت بقلبه لان اول ماسمعت هالكلمه من بدر)
خوله"ووووووع انتي شنو فيك اول مره تقولين كذا تأثرتي من مدى
ميعاد"ههههههههههههههههههه� �هههههههههه(وسحبت ريوف وراحت)
وابعدو
وملابسهم مليانه طين
ريوف"مي مي بروح اجيب مويه واجي تبغين؟
ميعاد"اكيد...بس لانتتأخرين
ريوف"اوكي
وراحت
وميعاد راحت عند شجرة التوت
وجلست تحتها
وتتكلم مع نفسها
"آآه بس شكلي حبيتك بس على ايش تقهر وترفع الضغط بس مادري شنو فيك وحبيتك حب
لالالالالا انا شنو قاعده اقول انا مااحبه ولا اطيقه وع يلوع الكبد

وبدت تغني
أحبك لو تحب غيري
وتنساني وتبقى بعيد
عشان قلبي بيتمنى
يشوفك كل لحظه سعيد
وأمشي مــعـــاك
للآخـــــــــر

بصوتها الناعم
بس قاطع اغنيتها احد حط ايدينه على عيونها
"...
ميعاد"مين
.."...
ميعاد"معاذ
معاذ"يس يادوبا
ميعاد التفتت وهي تبتسم بس تلاشت ابتسمتها يوم ناضرت بدر متسند على الشجره ويبتسم ويصور التوت
"اا معاذ في ولد وعادي عندك
معاذ استغرب"ايوه مو انتي تقولين لي عادي
ميعاد"لا خلاص
معاذ"لاتصرين معقده يلا بروح لتركي مادري شنو يبغابي
ميعاد ابتسمت"اوكي
بدر"اجي معك
معاذ"لالا بروح واجي
بدر"اوكي
وابتسم بخبث كان يبغى يكون مع ميعاد راح وراها
وميعاد ترتجف وعيونها غرقانه
بدر مغص _غرص_اصبعه على خصرها
ميعاد قامت "خخخــ
بدر"شششش يكفي
ميعاد خانتها عيونها وبكت"شنو تبغى
بدر قرب لمها وبهدوء"شنو مسويه بنفسك؟؟
ميعاد ماقدرت وضمت بدر وماتت بكي
"ولله ولله ماكان قصدي (وشهقت)اا انا اانا ندمااااااانه كثر ترابي
بدر تفشل وخاف يجيي معاذ ويسوي سالفه"اا
ميعاد ضمته اقواء"تدري ااانا اانا (وشهقت)مو بنت
بدر انصـــدم
شنو قاعده ذي تقول
مو بنت
مو بنت
مو بنت

وبعد عنها
"ميعاد شنو قاعده تقولين
ميعاد بصراخ"خلااااااااااااااااا� �ااااااص موتني ابوس ارجولك موتني وفكني(وشهقت)
بدر عطها كف"انتي مجنونه شنو اموتك يعني ماتخافين ربك دامك مو بنت الله راح يحاسبك حسااااااب والموت مو سهل موووووووو سهـــــــل..!! وبعدين خلاص احنا راح نسافر بعد اسبوع لاتزورينا ولا كئننا نعرفك..!!
ميعاد منصدمه وطاحت على رجولها
وبدر راح وتركها وفي راسه الف سؤال

ميعاد ضمت رجولها وبكت
كان جوالها يرن له ساعه يمكن بس ماردت
سنفترق!!
لكن اعلم أننا في يوما ما سنلتقي
لكن
هل سيرتجف قلبي مثلما ألقاك ألان؟؟
هل ستنطق مشاعري قبل أن ينطق لساني؟؟
~لست ادري~
لكني متأكده باني سأبقى احبك
لان حبك سكن ويسكن في أعماقي
احبكَ
كلمه ينطقها قلبي قبل أن ينطقها لساني

سيبقى حبك في قلبي
كطفل صغير أرعاه واهتم به
حتـــى يكبر
ولــن أتنازل عـنـه بـسـهـولـه
لأنه النبض لقلبـــــي
وهـــــــــو
سر حيــــــاتـي
..............................
عند البنات
ريوف"شنو فيها ميعاد ماترد
خوله"بروح اناضر شنو فيها
ريوف"اجي معك؟
خوله"يلا
وراحو
يناضرون شنو فيها
"ميعااااااااااااااااااااا� �اااااد
ميعاااااااااااااااااااد
ريوف"يمكن عند الشجره
وراحو
ولقوها تبكي
خوله راحت ركض لها هي وريوف
"مي مي شنو فيك
ميعاد تمسح دموعها"لالا مافي شي
ريوف"مي مي
ميعاد"قلتلكم مافي شي
وراحت ولحقوها
ريوف"ميعاد شوي شوي
خوله"يلا تعالي تعشي
ميعاد باستغراب"كم الساعه
ريوف"وحده
ميعاد"اها
وراحو يتعشون
..................
وبعد العشاء
بستهبال والرقص
ريما شغلت انوار الرقص
وشغلت اغنيه
ياتاكسي خذني لها ياتاكسي وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومانسي

مشتاقة حبيبتي مشتاقة خذني لها بسرعة لا اسوي شي في نفسي

روح سيدااا سيداا واخذ يمين تالي يمين كاهي هناك تنطرني

ارجوك لا تأخرني خذني لها خذني لها واعطيك دبل ياتاكسي

مافيني اصبر انا مافيني فيني وله كبر السماء والشوق سهر عيني

لالا لالا

ياعمي لا تحاجيني خلني ارد علي هالمسج تبي تعرف انا ويني


سيداا سيدااا واخذ يمين بعد يمين كاهي هناك تنطرني


والكل مارقص (مستحين)
وبدت مدى برقص على انغام المسيقه وتشر مثل الاغنيه
والكل يضحك عليها
بس كان رقصها جناااااااااان
سحبت اختها ندى
وبدن يرقصن وقامت خوله وريم
ويرقصون
"هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
ودخل عليهم معاذ وبدا يرقص يستهبل وجلسو الا مدى وندى
والكل مايت ضحك على رقص معاذ
"بــــــــــــــــدر
بدر"هاه
معاذ"ادخل مافيه احد
ودخل بدر وهو مستغرب سحبه معاذ وبدو يرقصون
بدر"هيه
معاذ"علشان خاطري
بدر"ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه اوكي
وميعاد ذايبه على بدر هو وغميزاته
معاذ مد ايده على البنات"يلا وحده تجي ترقص
وسحب ميعاد "لالالا ماابغى لالا معوذ تكفى لا
معاذ"اقول مناك
وبدا يرقص
معاذ"اقول بدر اسحب اختك وارقص
بدر وهو يناضر ميعادبس مايدري انها ميعاد"لالا بروح انا
معاذ"ليش
بدر"بس
خوله"ميعااااااد ارقصي رقص مصري
بدر التفت على ميعاد
وميعاد تحسب بدر طلع وخلعت عبيتها (وطبعآ مبدله ملابسها لان ذاك كان طين فيه والبست لبس ناعم "فستان نوم ناعم لونه زهري ومكسر والا الركبه وشعرها الا كتفها وتركته مع مكياج ناعم)
وبدت ترقص رقص مصري
والكل يصفر ويصارخ
اما بــدر..!!
انصدم من شكلها ومن برائتها
ناضر عيونها الغرقانه
يبغى يروح يضمها ويحميها
بدر بدا يستغفر وابعد
بس صورت ميعاد في باله

وبعد مرور الوقت والساعه6 الصباح الكل رجع لبيته
.............................
بعد اذان المغرب
وبالتحديد منزل ابو بدر
كانو بالصاله ويسولفون عن امس كان احلا يوم عندهم
بس قاطع سواليفهم سوأل بدر المفاجئ
"اقول ريوف ميعاد بائي سنه؟
ريوف"ليش؟
بدر بتوتر"لالا بس اسئل..
ريوف"راحت لاول جامعه
بدر"اها
مدى"اقول بدر اخطبها ولله تجنن
بدر"هه بسم الله علي
ندى قاطعتهم"مدى تقول ماما يلا تجهزي
مدى"على ايش؟
ندى"بروح مع خالتي شمس للسوق وتقول تعالو نشتري اغراض السفر..
مدى"وااااااو وناسه مااصدق بنسافر
ندى"بدور وين راح نروح؟
بدر"اختاري
ندى"امممممممم ماليزيا
بدر"مع الاسف لأ
مدى"بروح للصين
ندى"وع
بدر"لا ماراح نطول بس اسبوعين وبعدها نروح لاطاليا
ندى"واو...يلا مدوش رورو تعالو
ريوف"مالي خلق اروح
بدر"اقول يلا ولايكثر
ام بدر دخلت عليهم"انت هنا يلا روح تأخرنا
بدر"ان شالله(وراح وهو باله مو معه مع ميعاد يبغى يدري شنو قصدها بكلمة انا مو بنت )
ام بدر"وانتن الله يصلحكن روحو البسو عبياتكم
ندى"انا لبستها
ريوف"والغطى؟؟
ندى"توي صغنونه
ريوف"طيب لفي شعرك
ندى"لا توي صغنونه
ريوف"ههههههههههههههههه اوكي ياصغنونه
وراحت
مدى بروقان"ناقتي يانقتي لاربع ولاسديس وصـ(امها صارخت"مدى روحي الببسي)
مدى"هووووع طيب
..............................................
في بيت ابو عادل
وبالتحديد
غرفة شوق
فتحت جوالها ولقت6رساله ومكالمتين
وفتحت الرساله الاولى
(....
حبيبتي شوق ولله اني احبك واموت فيك بس الضروف تكفين طلبتك خلينا نرجع
.....)

الثانيه
(...
تدرين شنو هالسالفه وربي يشهد علي بكل حرف
اصلن انا احبك واموت فيك بس بس ابوي غصبني اتزوج بنت عمتي
بس اشواء انخطبت وقلت لبوي برجع للشوق وقالي"البنت مو لعبه بيدك..!!
...)
الثالثه
(...
آآآخ ليش ماتردين حرام عليك
ولله احبك واموووووووت فيك
تكفين ردي..)

الرابعه
(...
الووووووووووو ردي بليز..)

الخامسه
(..
شنو فيك انا احبك بليز ردي بليــــــز)
نظرا للجفى وعدم ارسال اي رساله تم مايلي:



1-التوقف عن مراسلتك لمده طويله

2- مسح جميع رسايلك الموجوده عندي!

3-عدم الرد على مكالماتك!

4-الدعاء بفصل جوالك!

5-مابقي غير احترامي وتقديري لك:

السادسه
(....
لو كنتي تحبيني ارجعي لي وكل شرط تطلبينه راح انفذه وعد مني

جتني على طاريك عذبات الايام

ذكراك ساقت لي جميع القوافي

لك قلب له مع الطيب وقفات

وبين الضلوع الحانيه قلب صافي

لامن ذكرتك والليالي القديمات

فزيت من نومي لو كنت غافي
....)

وماتت بكي
"ايوه انا احبك بس خايفه تكذب خااايفه

......................................
في بيت ابو تركي
كانت غرام بغرفتها مو راضيه تروح للمستشفى ماتبغى تناضر احد
وام تركي تتلبس هي ورغدآ
"يمه ترا خلود بيمركم
امها"وتركي
رغدآ"لالا خلودي
امها"انا مع تركي وانتي مع الي مادري وش يسمه؟
رغدآ"خلاص انا بروح مع زوجي
وتلبسو
وراحو للمستشفى
واما غرام كانت
تبكي وتدعي ربها ان سحر تطلع
بالسلامه
"اناااااا ندماااااااامه بس حتى الان اكرها مادري ليش؟؟


..........................
في بيت ابو فيصل
ام فيصل مسببه ازعاج بالبيت
بصراخها وهواشها
"يافيصل يلاااااااا تأخرنا
فيصل"طيب طيب
ام فيصل"اللهم طولك ياروح يالااااااا
فهد"اوف شنو هالازعاج
فيصل"ياالله يلا روحو بالسياره هذاني جاي
امه"اقولك تعال باسرعه
فيصل"يمه الحين اجي بس شوي
امه"لالا يلا
فيصل"ااااااااه طيييب
فهد"انا بالسياره
فيصل"شل معاك امي
امه"لا عشان تجلس ساعه يلا بس قووووم
فيصل"يلا خلينا نروح
امه"ايوه كذا
فيصل"ههههههههههههههه يلا بس
....
في السياره
...
امه"اقول فيصل
فيصل"عيون فيصل
امه"مافكرت تتزوج
فيصل"ولله يمكن
امه فرحت"جد؟
فيصل"ايوه جد ليش مو مصدقه؟
امه"لا...طيب مين سعيدت الحظ
فيصل"وحده خاطفه قلبي
امه"ههههههههههههههههههههه يلا يامخطوف القلب قلنا عشان نروح نخطبها
فيصل"مايناسب هالوقت
فهد"هه يفكرون بالزواج وبنتهم طايحه بالمستشفى
الكل انصدم من كلمت فهد
وعم الهدووووووء
ووصلو للمستشفى وهم يدخلون دخلو ام وليد وشروق وريما وام تركي
وجلسو ينتضرون متى يدخلون وبعدها دخلو
ام فيصل ضمت سحر وبكت
ام وليد"استغفري ربك
ام فيصل"اشتقت لها
ام وليد"ان شالله تقوم بالسلامه
الكل"آمين
ودخلن شروق وريما
وريما انهارت بكي يوم ناضرت صديقتها وروحها كذا
ام وليد"ياريما يكفي
ريما بصراخ"شنو فيها سحر شنو فيـــــــــهـــــــــــــ ـــــــا
وهدوها
وجلسو
ام وليد"ياام فيصل وياام تركي
"هلا
ام وليد"تعالو راح تشوفون حظانة الاطفال وصور عيالنا
ام تركي ابتسمت"ولله
ام وليد"ولله
وراحو
ومابقى الا ريـــمـــا وشــــروق
ريما"ياعمري تقطع القلب
شروق"ولله انك صادقه
ريما من قلب"الله يبليك يابنت...... الله ........
شروق"استغفري ربك ابوها ماله دخل ابوها رجال طيب والله يرحمه
ريما"استغفر الله
شروق"الله يقوم سحر بالسلامه
ريما"المفروض يسجنون غرام حتى تقوم سحر
شروق"المفروض
ريما"اكرها هالغرام
شروق"وفي احد يحبها شوفي ميعاد تركتها
ريما"ايووووووووووووووه صح..!! ليش ميعاد تركت غرام؟؟
شروق"وحتى انا ابغى اعرف!
ريما"وشنو سالفت ريوف
شروق"ولله مادري عن شي
ريما"اموووووووت واعرف شنو فيها..!!؟؟
شروق"شروفه
ريما بسرحان"طالعه عليك
شروق"نعم انا انا لو طالعه علي كان صرتي مثل القمر
ريما"هههههههههههههههههههه� �هههههه واثقه
شروق"اكيد
ريما"اقول شـ(قاطع صوتها واستهبالها
صوت نبض قلب سحر)
طوط طوط طوط طوط طوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووط
ريما وشروق".................................









(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 04:12 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء الثامن والعشرون

مابقى الا ريـــمـــا وشــــروق
ريما"ياعمري تقطع القلب
شروق"ولله انك صادقه
ريما من قلب"الله يبليك يابنت...... الله ........
شروق"استغفري ربك ابوها ماله دخل ابوها رجال طيب والله يرحمه
ريما"استغفر الله
شروق"الله يقوم سحر بالسلامه
ريما"المفروض يسجنون غرام حتى تقوم سحر
شروق"المفروض
ريما"اكرها هالغرام
شروق"وفي احد يحبها شوفي ميعاد تركتها
ريما"ايووووووووووووووه صح..!! ليش ميعاد تركت غرام؟؟
شروق"وحتى انا ابغى ادري
ريما"وشنو سالفت ريوف
شروق"ولله مادري عن شي
ريما"اموووووووت واعرف شنو فيها..!!؟؟
شروق"شروفه
ريما بسرحان"طالعه عليك
شروق"نعم انا انا لو طالعه علي كان صرتي مثل القمر
ريما"هههههههههههههههههههه� �هههههه واثقه
شروق"اكيد
ريما"اقول شـ(قاطع صوتها واستهبالها
صوت نبض قلب سحر)
طوط طوط طوط طوط طوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووط
ريما وشروق"ســــــــــــــــــ� �ــــحـــــــــــــــــــ ــــر
ريما راحت طيران للدكتوره
وشروق تدعي ربها وتصارخ "يااااااااااااااناااااااا� �اااااااس يادكتووووووووووووور
ريما راحت للغرفه وهي ميته بكي
وبالغرفه كانو يتقهون ويستهبلون
"هيييييييييييييييييه انتي
الكل قام من صراخها
ريما وهي تبكي"سحر مادري شنو فيها قلبهااااا
الدكتوره راحت طيران للغرفه
وطلعت ريما وشروق
ودخلت عليها
هي ودكاتره معاها
....
في خارج الغرفه
صيااااح ريما
جتّ ام وليد وام فيـصــل وام تركي
ام وليد"شنو فيه
ام فيصل بلهفه"بنتي فيها شي؟؟
ريما ضمت ام فيصل وماتت صيااح
ام فيصل"ريما بنتي فيها شي؟
ريما"مادري محد يدري الاربي ودعولها(وشهقت)
ام فيصل ابعدت عن ريما"شنو فيها
ريما"ماادري الحين الدكتور يطلع
ام تركي"طيب شنو فيك تبكين
شروق برتجاف"ااا لاننهم طططـلعوونا
ام وليد"لا حبيبتي لاتبكين يمكن بيعطونها علاج
ريما بهدوء"اوكي
شروق تغير الجو"خالتي ام تركي غريبه وين رغدآ
ام تركي"مادري عنها قالتلي بجي ثمً بدو يتمشو هي وزوجها
شروق"اها
فيصل"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلام
فيصل"يمه يلا خلينا نروح انتهى موعد الزياره
ام فيصل"اوكي يلا بس بناضر بنتي اول
فيصل"اوكـ(ناضر ريما تأشر بصبعها (لالا) واستغرب) لالالا ممنوع
ام فيصل"شنو ممنوع من قالك؟؟
فيصل"يمه انا الشتغل الطب وعرف ان كان ممنوع او لأ
ام فيصل"لااله الاالله...يلا خلنا روح
فيصل ابتسم وراح هو وامه وفهد الي امنوعه يزور سحر
....
طلع الدكتوره
وطيران ريما راحت لمها
"هاه بشري
الدكتوره"لاتخافي سوينلها ضربت كهرباء والحمدلله
ام وليد وام تركي"؟؟؟؟
ريما"طيب دكتوره متى يمكن تقوم
الكتوره"ولله مو بيدي ادعو ربكم (وراحت)
ام وليد"شنو فيها؟؟
ريما"يمه لارحنا للبيت اقولك
ام تركي"ليش ماتقولين الحين؟.
شروق"اوكي اجلسو وراح نقولكم
وقالو لهم السالفه
ام وليد"ياعمري ياام فيصل
ام تركي"الله يكون بعونها
وبعد عشر دقايق
الكل راح لبيته
.............................
في بيت ابو بدر
توهم يجون من السوق
ريوف"آآخ ارهاااق
بدر"اوف(وجلس بالكنب)
مدى"وجع الاغراض ثقاااااااال
بدر"ولله محد قالك اشتري كل المحل
مدى ببرائه"مو انا اختي العله
ندى"كذااااااااابه كلنا
مدى"عليك نور كلنا
بدر"ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه الله لايحرمن منكم
الكل"ومنك
دخلت ام بدر وابو بدر
"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلام
ابو بدر"بدر ياولدي
بدر"سمّ
ابو بدر"سمّ الله عدوك تعال بغيتك بشي وانتي ياريوف
بدر"اوكي
ريوف عارفه الموضوع
وراحو للمجلس
مدى"اموت وعرف شنو راح يقوله
ريوف وهي بتدخل"سبحان الله من يوم طلعتي من بطن امك وانتي شرووووووووفه
مدى"اقول لايكثر
ندى"مدى تقول رنا (بنت خالتها)اتصلي علي بكرا العصر عشان السفر
مدى"يكون خير
...........
في المجلس
ابو بدر"اا يا بدر
بدر"هلا يبه تكلم انا ولدك ولايمكن اخالفك بشي
ابو بدر ابتسم"ياولدي ابغاك تخطب
بدر توتر وبان قوه"ااا من؟
ابو بدر"ميعاد
بدر انصدم"شنو؟
ريوف"ولله بنت ناس اخطبها واستر عليها
بدر"ليش هي شنو فيها؟
ابو بدر"الحين بخليك براحتك وفكر وكل شي ناخذ اجر البنت ونستر عليها وان شالله الله يستر علينا يوم القيامه
فكر وعطني رايك وريوف راح تقولك كل شي ووشلون لقينها (بتوتر)وانا خبرت ابوها بكل شي بس ماقلت له انك راح تتزوجها وتستر عليها الا اذا وافقت
(وطلع)
بدر منصدم
ريوف ضايق خلقها عشان ميعاد "بدر خلني اقولك ونشوف
بدر"يلا تكلمي
ريوف قاعده تقوله السالفه
.............................
في بيت ابو تركي
وبالتحديد غرفة تركي
كان بالمسن وبسوووووووووووط بكرى بيقبض على فريسه جديده
ويقطها بالسجن مثل حنان
.....
ام تركي"يا تركي تـــــــــــركي
تركي سكر المسن وراح
"هلا
امه"يلا العشاء
تركي"مو كأنه بدري
امه"بدري لا الساعه 9 ونص
تركي"يمه في احد يتعشاء كذا
امه"اقول يلا وناد اخوانك واختك
تركي"اوكي
........
ونزلو كلهم للعشى
...
غرام"يمه بكرى معزومه عند صدقاتي
امه"اوكي روحيلهم
تركي"مين شنو اساميهم ومنين ينتمون
غرام"اوف شنو هالتعقيد...دينا الــــفلاني وغيــدا الــفلاني
تركي"بس
غرام"ايوه
تركي"اوكي روحي بس ماتتأخرين
غرام"ان شالله
............................
في بيت ابو معاذ
كانو جالسين يطالعون التلفزيون
ميعاد+معاذ+امه
..
ميعاد"وع المحطات ممله
معاذ"الكوره احلا شي
امه"اقول حط محطات للطبخ
ميعاد"وووووع
معاذ"وعين
ميعاد"لالا نبغى افلام مرعبه هع هع هع
معاذ"صادقه هع هع هع
امهم"سخيفين يلا حطو افلام رعب هع هع هع
الكل"هههههههههههههههههههه� �هههههه
وبدو يطالعون الافلام
بحمااااااااااس
ودخل ابو معاذ"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلام
الكل مستغرب من ابو معاذ الي عيونه حمر
ابو معاذ سحب شعر ميعاد وميعاد"آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآه
معاذ"يبه شنو فيه؟
امه"اتركها حرام عليك
ابو معاذ كان يضربها ضرب ماعمره ضرب احد مثل كذا
اما ميعاد
ميته من الصياح
قلعتها هي الي جنت على نفسها
هي الي ظلمت وهي وهي
حست بسحر؟؟
سحر كذا ضربها فيصل او اشــد
"آآآآآآآآآآآآآآه يبه تكفى خلاااص
ابوها"الله يــ........... يالي متعرفين تتربين يابنت........ ولا عمرك تقولين يبه على السانك القذر فشلتينا الله يفشلك انا متبرئ منك وماعندي الا ولد واااااااااحد بس فاهمه قومي الله.....
الكل خايف متوتر
ميعاد راحت للغرفتها طيران وقفلت على نفسها وماتت صيااااح
....................
في بيت ابو بدر
ابو بدر"هاه ياولدي شنو رايك
بدر"يبه آخذ وحده مالها شرف
ابو بدر"لاتقولها واستغفر ربك
بدر"يعني انت عادي عندك
ابوه"اا لايولدي ماابيك بس نستر على هالمسكينه
بدر"ياالله وحنى شنو دخلنا فيها
ابوه"حرام ياولدي تخرب سمعة عايلتها
بدر"هي السبب
ابوه بحزن"عارف بس اكيد ندمانه
بدر"يبه اكيد هي ندمانه بس قلعتها
ابوه"عيب عليك خلاص لا تخطبها..!
وقام
بدر"ااا لحظه
ابو بدر ابتسم"هاه
بدر"...
ابوه"شوف اخطبها لو شهرين
بدر ابتسم"وعادي اطلقها
ابوه بتوتر"اا كيفك
بدر ابتسم"اوكي
ابوه طير عيونه"يعني مواافق؟؟
بدر"هههههههههههههههههههه ايوه
ابوه"كلوووووووووووووووش
بدر مستغرب على فرحت ابوه بس يعرف ابوه قلبه طيب ورحوم ويحب الاجر(وفي احد مايحب الاجرخخخخخخخخخ)
"ههههههههههههههههه يبه هذي للحريم
ابوه"هههههههههههههههه
امه دخلت"شنو فيه )ووراها ريوف ثم مدى وندى(
ابوه مبتسم ومتشقق "ولدك
ريوف بدت ترقص وبوها ماقال شي بس اعرفت وسحبت مدى وندى وبدو يرقصون ومدى وندى!!!!
مدى"شنو فيه
امه"شنوووووو تكلم
ابوه"قولي ياريوف
ريوف راحت وباست راس بدر
وقال بصووووت عالي"بـــــــــــــدر بيخـــــــــــــــــــطــ ــــــــــب
مدى"واااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا و
ندى"وناااااااااااسه
امه تششقت من الفرحه "صدق من هي؟
ابوه"يلا يابدر قول
بدر"لالا خل مدى
مدى"افكر يعني
ابوه"يلا فكري
مدى"اممممممممممممم الهنوف(بنت عمه)
بدر"لا
مدى"ندى فكري معاي
ندى"اتوقع نوره(بنت عمه)
بدر"اوف لا
مدى"ايووووووووووووووووووو� �وه عساها المملوحه والقمر والي تحبها
بدر"مين؟؟ انا مااحب احد
مدى بخبث"علينا
بدر"خخخخخ اقول قولي
مدى"وســـــــــــــــــــ� �ـــــام
بدر"واي فديتها
مدى"هي صوووووح
ريوف انقهرت"ولله انك غبيه الحين هي متزوجه
مدى"نعم
ريوف"ايوه لها ثلاث السابيع
مدى"ههههههههههههههههههههه� �هه نسيت
بدر"ايوه لوما تزوجت كان خطبتها بس الدنيا نصيب
ندى"طيب مين
بدر"حزروووو(فكرو)
مدى"اووووووووووف
ريوف"اقول
امه عصبت"يلااااااااااااااا قوووول
بدر"وع ماودي قولي ياريوف
ريوف بفرح"ميــعاد
الكل انــصــدم
مدى"واااااااااااااااااااا� �هههههههههههههههههههههههه ه
ندى"وناسه تكون عندنا خدامه
بدر"برافو
ريوف"وجع انتي الي خدامه مو هي
ابوها"عيب يا ندى تقولين كذا
ندى ببرائه"طيب بدر قالي برافو
ابوها"يستهبل يابنتي(وناضر بدر يعني اسكت)
ندى"معليش
ابوها"اوكي حبيبتي لاتعيدينها
ندى"ان شالله
ابوها"شنو فيك ماقلتي شي ياام بدر
امهم"وانتم واثقين انهم راح يوافقون
بدر قام"وغصبن عليهم اصلن يحمدون ربهم انهم جاهم معرس
ابوه"بدر
بدرطلع
امه"شنو فيه كأنوه مغصووب
ابوه توتر"هاه لالالا مو مغصوب ولا شي
امه"اجل مافيه سفره
مدى"نعــــــــــــــم
امها"وجع ياوجع البليس
مدى"ليش مافيه
ندى"ايوه ليش
ريوف"لان راح نتجهز للعرس
ندى"اوووووف
ابوها"لا يبنيتي راح تسافرون ان شالله
ريوف"كيف؟
ابوها"راح نروح كل العايلتين
ام بدر ماصدقت(تتمنى من زماااااااان تسافر مع احد)"جد
ابو بدر"جد
مدى"واااااااااااااااااااا� �او
ندى"ونااااااااااااااااسه(و ضمت مدى)
ريوف"مااصدق
ابو بدر"بس بشرطين
الكل بفرح"شنوووووووو
ابوهم"الاول لوافقو وثاني عن السفر ماااافي طنازه بناااااااااس
مدى"ابشر
ابوهم"الله يستر اخاف انتي اول وحده
الكل"هههههههههههههههههههه� �هههههههه
ام بدر"متى الخطبه ان شالله
ابوهم"بكرا
امهم"شنو
ابوهم"ايوه بكرا او بعدو(اخاف يموتها ابوها)
امهم"لا بعد بكرى علشان الملابس
ابوهم"اوكي
..............................
في بيت ابو عادل
الاب والاخ بالمجلس يرحبون بالضيوف
ولام والاخوات يرحبون بضيوف...
...
عند الرجال
ابو عادل"ياحي الله من جانا
ابو سلمان"الله يحيك
ابو عادل"تفضلو
عادل كان حااااااااقد عليهم
وسواليف جانبيه مثل"وشلونكم وشلون الاولاد....الخ
.....
عند الحريم
ام عادل بحقد"هلا ولله تفضلو
شروق تناضرهم من طرف خشمها وتسلم من طرف خشمها
ام اشواق تسلم بحقد
وشوق مانزلت ولافكرت مو طايقتهم (ماتلام)
وسوالف جانبيه
.......
عند الرجال
ابو سلمان"ياابو عادل
ابو عادل"سمّ
ابو سلمان"سمّ الله عدوك بس حبينا نفتح صفحه جديده
ابو عادل توهق"اا يعني شنو قصدك؟
سلمان"خالي حبينا نمسح ايامنا الاولى ونعتذر
عادل يبغى يعطي سلمان كف على وجهه
ابو عادل"ومقبول اعتذاركم..
ابو سلمان وولده فرحو قوه"جزاك الله الف خير
ابو عادل ابتسم
سلمان"اا بدون مقدمات انا طالب ايد بنتك
عادل"هه ولله انك رجل عشان تطلقها وتذلها صح
ابو عادل"عــادل
سلمان"يحقلك تقول اي شي بس السموحه
ابو سلمان"واي شرط راح تطلبه حنى موافقين
ابو عادل ناضر اولده يعني_شنو رايك_وولده يرفع حواجبه
ابو عادل"بناضر راي البنت وراح نرد بـ(قاطع صوته عادل)
"اذا فضينا راح نرد
ابو سلمان"اهم شي رضا الله ثم رضاكم
عادل"لو انك صدق تبغى رضانى كان ماتخذتو بنتنا بالمذله
ابو سلمان تفشــل"...
سلمان"السموحه
عادل"آخر واحد يتكلم انت يوم ان خطبت بنت عمك مادري بنت خالك رحت تلعب في بنتنا
ابو عادل بحده"عادل يكفي منت بزر
سلمان متفشل"انا ان شالله راح اعوضها واي شرط راح انفذه
عادل"على ايش تعوضها الحمدلله مغنينا الله والشروط ان شالله تقص ظهرك فيهن هذا لاوافقت
سلمان ابتسم"ان شالله توافق
......................
عند الحريم
ام سلمان قاطعت الهدوء"غريبه وين قمركم مانزل اليوم؟؟
شروق"ههههههههههههههههههه صارت قمرنا من متى؟
ام سلمان".....
ام عادل"اشواق
اشواق كانت تسولف مع رغد"هلا
امها"روحي جيبي الشاي
اشواق"ان شالله
...
بعرفكم على عائلة ابو سلمان
الاب"خالد الــ,,,,,,, صاحب شركات ورجال سموووح وطيب بس هيبه(شخصيه)على الشركات
الام"نوره الــ........ ام محترمه وماتسمح ان كرامتها تنهان بالارض
الابناء"
1-سلمان الابن الاكبر..مدير شركه من شركات والده العمر(25)شخص عادي ومغرور ومتكبر قوه
2-ساره..العمر(23)متخرجه من الجامعه وقسمها (اقـتصـاد) مواصفاتها"جسمها سمين بس مو قوه وشعرها الا اذنها وناعم وبشرتها صافيه مغروره جدآ متزوجه وعندها ولد عمره 9اشهر اسمه(فؤاد)
3-عبد الله(19)بأول جامعه راح لثاني عكس اخوه عربجي ومتواضع ومحبوب مواصفاته"+عادي+نحيــل جدآ
4-رغد(16)بأول ثانوي راحت لثاني موصفاتها"محبوبه ومضحكه ومتواضعه موصفاتها"احلى وحده بين اخوانها جسمها حلو وعيونها عاديات ويبضاء ورموشها طوال وشعرها الا ظهرها وناعم
5-آخر العنقود(ليان) بالصف السادس مملوحه وجذابه وأخلاق حلوه على وحده صعنونه بس فيها غرور شوي
..................
شروق راحت طيران للغرفة اختها شوق
"هيــــــــــــــــــــــ� �
شوق"ووووووجع خير
شروق فتحت عيونها للأخر"تبكين؟
شوق"اا لالا
شروق"كذااااااااااااابه
شوق عصبت"خيـــر شنو تبغين؟؟
شروق"ياغبيه الحين يحسبونك مانزلتي خايفه منهم
شوق "لا ولله مافخت من اشكالهم الي تلوع الكبد
شروق"هههههههههههههههههه يلا البسي وانزلي وتكبري عشان يحقدووووووون
شوق"سويره جايه
شروق"نووووووووو بس رغد وليان
شوق"طيب طلعي لي لبس
شروق"ايوه كوني كذا احسن مثل اختك هع هع هع
شوق"خخ خخ خخ
شروق خربت دولابها وطلعت لها لبس
"تفضلي
شوق"شنو تبغني البس هــــذا؟؟
شروق"يس مافيه شي اقهريهم بعدين البس عادي(كان فستان بيجي فيه كسرات الا الكتف )
شوق"رايحه للعرس؟؟
شروق"اقول البسي ولا يكثر
شوق"حازر ماما
شروق"هههههههههههههههههههه� �ههههه
وطلعت
..
بعد ربع ساعه
نزلت شوق وكانت كووووول(مكياج ناعم ورافعه شعرها ومع الفستان بس تبغى تقهرهم)
وتنزل بستهباااااااال
وتصارخ (تبغى تقهرهم يعني ماهمتون وانا مبسوووووووووطه+غبيه يحسبونك مبسوطه لانهم رجعولك)
وهي تنزل من الدرج
"ماااااااااااامااااااا
شروق بالمطبخ"انهبلتي..ترا في ناس
شوق بخبث"صدق مين؟
شروق"ام سلمان
شوق تغلب على مشاعرها"وع شنو جابهم
شروق"ابليس
شوق"حسبي الله عليه
ومسك احد ايدها
وهمس لها"يعني انـــا










(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 04:15 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


* ملاحظة من هنا الكاتبة توقفت عن الترقيم......




شروق راحت طيران للغرفة اختها شوق
"هيــــــــــــــــــــــ� �
شوق"ووووووجع خير
شروق فتحت عيونها للأخر"تبكين؟
شوق"اا لالا
شروق"كذااااااااااااابه
شوق عصبت"خيـــر شنو تبغين؟؟
شروق"ياغبيه الحين يحسبونك مانزلتي خايفه منهم
شوق "لا ولله ماخفت من اشكالهم الي تلوع الكبد
شروق"هههههههههههههههههه يلا البسي وانزلي وتكبري عشان يحقدووووووون
شوق"سويره جايه
شروق"نووووووووو بس رغد وليان
شوق"طيب طلعي لي لبس
شروق"ايوه كوني كذا احسن مثل اختك هع هع هع
شوق"خخ خخ خخ
شروق حوست دولابها وطلعت لها لبس
"تفضلي
شوق"شنو تبغني البس هــــذا؟؟
شروق"يس مافيه شي اقهريهم بعدين البس عادي(كان فستان بيجي فيه كسرات لين الكتف )
شوق"رايحه للعرس؟؟
شروق"اقول البسي ولا يكثر
شوق"حازر ماما
شروق"هههههههههههههههههههه� �ههههه
وطلعت
..
بعد ربع ساعه
نزلت شوق وكانت كووووول(مكياج ناعم ورافعه شعرها ومع الفستان بس تبغى تقهرهم)
وتنزل بستهباااااااال
وتصارخ (تبغى تقهرهم يعني ماهمتون وانا مبسوووووووووطه+غبيه يحسبونك مبسوطه لانهم رجعولك)
وهي تنزل من الدرج
"ماااااااااااامااااااا
شروق بالمطبخ"انهبلتي..ترا في ناس
شوق بخبث"صدق مين؟
شروق"ام سلمان
شوق تغلب على مشاعرها"وع شنو جابهم
شروق"ابليس
شوق"حسبي الله عليه
ومسك احد ايدها
وهمس لها"يعني انـــا
لفت لجهت الصوت وانصدمــــــت..!!






سلمان كان مااسك يدها وماابينهم شي ..
شوق بخوف وارتبااك وااضح"اا سـ..ـلـ .. مان وش جـ..ـابك هنا!!
سلمان ضاق صدره ع حال شوق كاانة مرره تعباانه وبااين ان البكــاء ذاابحهاا
سلمان"كنت ابروح لدورة المياه وسمعتك
شروق منصدمــــــــــــه ..
وشلووون تجرأ ودخل..!!
سلمان"اوكي ع رااحتك ماتبين تردين وانا شكلي جاي بالغلط بس تككفين وااافقي والله اني احبــــــــــــك
سحبت شوق يدها بعصبيه وله وجه يتكلم بعد الي سوااه..
وراحت بخطووات سريعه للصاله ودخلت بعصبيييييييييه بااين من وجهها
الكل كاان يحسبها جاايه تهااوش ليه جايين هنا ..
رفعت شوق رااسها وشاافت ام سلمان مبتسمه وكشرت..
مسكت طرف فستانها ومشت بغروور الى ان وصلت لام سلمان سلمت عليهم بطرف ايدها
جلست بعيد عنهم وتنااظرهم بحــــــــــــــــــــــق د..
ام سلمان"وشلوون القمر اليووم!!؟
شوق بكره"من بعد مااشافكم مو بخير وقامت وطلعت وخلتهم منصدميـــــــــــن
ماتوقعو ابد انها تشيل بقلبها الى هذي الدرجــــــــــه..
...................
طبعاً الكل كان يزوور سحر يومياً..
..................
من بكرى المغرب..
وبالتحديـــــــــــــــــ ــــــــد بيت ابو تركي..
غرام اتفقت مع حبيب قلبها انهم يلتقوون بمجمع الـ......
وقالت له وش بتلبس وقال لها وش رااح يلبس..
غرام خاافت يصير لها شـــــــــي
ومسكت جوالها تقوول لميعاد ..علشاان تحطها معاها بالي بيصر لها ..
لكـــــــن ميعاد مااردتت ..<<ابوها كان اخذ الجوال منهــا.
فكرت غراام مين تااخذ معاها تذكرت روابــــــــــي..
اتصلت ع رواابي..
روابي"الو
غرام"هلااااا روابي حبيبتي اخباااااااااااارك..!
روابي استغربت من غرام لكن طنشت..
روابي"تمااااااااام وانتي؟؟
غرام"تماااااااااااام
روابي"اعترفي وش تبين دااقه..!
غرام"لا بس كنت ابي اطلع للسوق وابغاالك معاااي عاادي؟؟
روابي"وميعاد وين ..!<<روابي مااكانت تدري بالي صاار لسحر..
غرام"مشغـــــــــوله بلييييييز روابي ضروووري.
روابي"اوكي اللبس واجي بس لاي مجمع؟؟
غرام"لالالالا لاتعبين روحك حبيبتي انا امرك بس بسرررررعه
روابي"اوكي
غرام"باي
روابي"باي

سكرت غرام من رواابي وهي مبسووطه..
اخذت شنطتها وراحت طياران للسواق
ومرت روابي
روابي"هلاااااااا والله (وضمتهاا)
غراام"هلا بك..وقالت بينها وبين نفسها مو حب لك يا بنت الـ.... ابيك لمصاالح وابتسمت بخبث وابتعدت من روابي وبدو يساالفون ومااحسوا بالوقت الا وهو وااصلين للمجمع
نزلت غرام وروابي
غرام"لا تتحرك شوي ورااجعين
السواق"اوكي
دخلت المجمع وهي مبسوووطه..
(كانت لابسه كااب ملوون وبنطلوون جنز وبلوزه حمراء اما ناايف حبيب القلب كان لابس بنطلوون ابيض وبلووزه حمراء )
اما روابي مااغير تقوول لها ندخل هذا المحل وغرام تتطنشها
وروابي على نيااتها ..
وصلت للمكاان المحدد.. شاااافت واحد معطيها ظهره ولابس نفس الي قاال..
مسكت يد رواابي ووقفت
روابي"وش فيك
غرام"شششششش
روابي خاافت ان تسوي لها مثل ماسوت لسحر
غرام"روابي مااودك تدخلين اي محل
روابي"لا اصلا انا مابغــآ شي بس جاايه معااك
غرام"طيب بعدي عني شووي
استغرب روابي وسوت الي قالت لها غرام..
ارسلت غرام لنايف مسج
(انت عند المحل ....!!)
سمعت صوت المسج وقربت لمه صارت قريبه مـــــــره ماايفصل بينهم شي الا يمكن خطوتين جت بتكمل الخطوتييين وراااااااااابي منصدمــــــــــــــه
مدت غرام يدها بتمسك نااااااااااااااايف لكن
التفت عليهـــــــــــــا..
وكـــــــــــــــــانت الصدمــــــــــــــــــــ ـــــــــــه..!!






غرام وقفت بمكاااااااااااانه مصدومــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـه..
مااتتدري ايـــــــــــــش تسووووي ..!!


امــــــ......ـآ ..



ناااااااااااايف...



وقف مصـــــــــــــــــــــــ ـــــــدووم زيها..تكهرب الجوووووو..



تدرووووووووووون ليه..!!

لان نااايف كااااااااااان..




































تركــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــي
غرام بارتبااك وخووف"تـــــ...ـركي..!
تركي مو مستوعب ولا تكلم ولا بحررف من الصدمه..
غرام حاااولت تهج من تركي لكــــــــن..
تركي مسك يد غراام وهو مصدوووووووووووووووم وماايدري ايش يسوووي..
هنـــــــــــــــــــــــ ا

طااحت غرام ع ركبهااا وماتت بكااء
تركي طاااااااااااااااااااااااا ااااح فيهااا ضـــــــــــــــــــــــر ب
وغرااااام مااغير تصااارخ وتتدعي..كل الناااس تجمعو عليهم..
تركي وهو يضرب ومعصب وبنفس الوقف يبكي لان غراام هي لمــى
اخر توقعاته ان اخته تطلع من شباب..
تركي معصب وماازال يضرب وكل شوي يقوى الضرب"يااا بنت الـ.... يالي مااربيتي انا اللحين اربيــــك يا........ وين امي عنك اانا وين صديقااااتك.........الخ"
روابي وبالموت دخلت من بين الناااس خاافت ع غرام مهما كان روابي تحب غرام
روابي بكل جرأه وخوف لكن طنشت الخوف اهم شي تفك غراام..
روابي مسكت يد تركي"تركي خلاص انا الي اجبرتها تتطلع
تركي ماايدري منهي هذي مسكها بقوها وجدعها بالارض روابي صرخت بقوه من شدة الطيحه..
غرام مااتت بكي لانها كانت بتضيع روابي معااها وتجي روابي تسااااعدها..!!
تركي مسك غرام وبدى يسحبها قدام النااس وعيونه تشع شرااار.
جاء لمه واحد ومسك يده وتركي ماايدري من هذا
لف لجهته بيضربه وبيهااوشه
لكــــــــــــــــــــن..!!
لقى غرام بأحضان الولد..!!
عصب اكثر مد يده بيسحب غرام لكن الولد مسك يده
...."تركي شوي شوي ع اختك شفها تتعذب خلآص وبعدين ايش السالفه الي خلتك تسوي كذا
رفع تركي عيونه صااااااااااار..!!
..!!


..!!
وليـــــــــــــــــد..!! عدو تركي وغراام وش جابه ..!
ليه يتلقف وهو يكرهنا..!!
تركي"وليد ترضى لاختك تطلع مع عيااااااااااال..!!

ترضى لاختك تطلع مع عيااااااااااال
ترضى لاختك تطلع مع عيااااااااااال
ترضى لاختك تطلع مع عيااااااااااال
ترضى لاختك تطلع مع عيااااااااااال
وليد مو مستوعب الي قاااعد يقوله تركي
وليد بصدمه"معقوووله غرام تسوي كيذا
وابعد غرام منه وقاال لها بحقـــــــــــد
"اجل استااهلي الي يجيك يا بنت الـ......
طبعاً وليد انبسط جاء الوقت الي يااخذ فيه حقه..
لكن باااااااقي
تركي"وليد تتدري من يووم ماتدخل سحر المستشفى ماازرتها علشاان الـ..... بس زرتها اوول ماادخلت شهـــــــر وزووجتي بالمستشى وانا ماادري عنها..!!
وليد ضاق صدره من يوم سمع
سحر بالمستشفى
و
زوجتــــــــــــي
هذي اكثر كلمه ضااق به صدره
لكن مااحب انه يووضح لتركي..
وليد"ماازرتها..!!
تركي"ايه ادري اني مقصر بحقها وبقوووووووه
غرام بصووت راايح من البكاء"تركي تكفى لا تقول لامي تكفــى
تركي لف عليها ورفعا من الارض وعطااها كف قوووووي
تركي"اسكتييييي ماابي اسمع صووووتك فااااهمه.!!
وليد"يلا تركي اكيد ماتقدر تسووق تعال معآآي
تركي رفــــــــــــــــــــض لكن بعد محااولات وافق
وهم بالطريق بيطلعوون من المجمع..
استوقف وليد..
بنت ماااسكه رجووله وتتألم
وليد"نعم اختي بغيتي شي..!
البنت"تكفى رجعني للبيت طلبتك لاتتركووني هنا انا جيت مع غرام وقلت لهلي برجع مهاها الله يخليك لاتتركني تكفى(وشهقت)
غرام شافت البنت صارت روابي جت ببتكلم
لكن تركي قاطعها
"ولا حرف انتي تتجيبين الناس معاك وتورطنهم بعد
غرام"تركي تكفى ارحمن
تركي"هه ارحم مين ارحــــــــــــــــــــــ ـــــم قلبك القاااااااااااااااااااااا اسي..!!الي منعني من شوف زوجتي شوفي اللحين ابروح لمها وتجين معي يا ...... مجرمه
مجرمه
مجرمه
مجرمه
مجرمه
طلعوو من المجمع
طلعو والفضاايح طلعت معااهم
طلعو ومعاهم روابي وصلوها لبيت وهي ترتجف ووليد رااحمها مره
خلآص يا غراام طيحتي وجه اهلك..!!
خلاص يا غرام ماافيه اياام حلوه..!!
اللحين ياا غرام بتمووتين..!!
خــــــــلآص الكل بيتركني ..!!
بس.... حلو ان تركي ما تبراء مني..

....................
عند ميعااد..
طوول وقتها تبكي بغرفتها ..
ابوهـآ تبرأ منها .. لآلآلآ من لي غيرك ياابووي..!!
تذكرت شكل ابوها اوول مادخل عليها..
عيونه حمر ..
ماسك عقاله..
يسب
يشتم
يلعن
فيــــــــه ابو كذا..!!
بس استااااااهل الي جــــــــآني
انا المخطيه .. خلآص الكل ماايبيني انا ..انا بنت (وانفجرت صيااح)
طيب ليــه يقوولون لابووي.!!
سمعت صوت ازعااج تحت قامت عند الشبااك..
شاااااااااافت..


بـــــدر وابووه..!!
وش جاابهم..!!
جو يكملوون علي..
ايـــــه جو يكملوون علي.
آآآآآآآآآآآآآه و آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وش تفيد الآه اللحين..!!
قامت تصلي وتدعي ربها..

..............
في المجلس..
كان ابو معااذ متفشــل من ابو بدر
اما معااذ من يووم ماعرف بالسالفه ماطلع من بيتهم مصــــــــــدوم
اخته الدلوعــه تسوي كــذآ..!!
ابو معاذ اجبر معااذ انه يدخل..
كانو يسوولفون ودخل عليهم معااذ بوجه مهمووووم
معاذ بحزن"السلام
الكل"وعليكم السلام
معاذ حب راس ابو بدر وهو نفس حالة ابوه متفشل من اخته الدلوووعه
ابو بدر ابد مااتوقع انهم بيكوونون كذا اجل وش مسووين ببنتهم الله يعين
بدو يسوولفون
ابو بدر"والله مدري وش اقوول لك يا ابو معاذ
ابو معاذ"افا مابيننا شي تفضل قول
ابو بدر نزل راسه"حنا...طالبين ايد بنتك لولدي بدر ع سنة الله ورسوله
طالبين ايد بنتك لولدي بدر ع سنة الله ورسوله
طالبين ايد بنتك لولدي بدر ع سنة الله ورسوله
طالبين ايد بنتك لولدي بدر ع سنة الله ورسوله
طالبين ايد بنتك لولدي بدر ع سنة الله ورسوله
طالبين ايد بنتك لولدي بدر ع سنة الله ورسوله
صدمــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه..
معاذ"كيــــــف!!
بدر"الي سمعته يا معاذ
ابو بدر"هاه وش قلت يا ابو معاذ
ابو معاذ مصدوم"لكن ....<وده يقول انا مالي الا معااذ بس معاذ عطاه نضره واسكت..
لكن يا ابو بدر والي صار للبنت.!.
ابو بدر قام وبدر قام معاه
"وحنا جينا ستر للبنت
الكل منصــــــدم
بدر حس انه خطأ يخطبها لكن علشاان خاطر ابووه
"يلا عن اذنكم
معاذ وابوه قامو
ابو معاذ"بدري؟
ابو بدر"والله مشغوولين
ابو معاذ"يلا اجل مع السلامه
.........................
عند تركــــــــي..
وصلهم وليد للمستشفى
نزل تركي وضااق صدره سحب غرام بقوووه الى ان وصل لغرفه سحر ..
الكل كان متجمع عند سحر..
تركي فتح الباب بقووه ورمى غرام بالارض..
الكل انصدم..
غرييبه تركي يجي وغراام ..!
ومعصـــــــــــب..!!
قامت ام تركي وراحت لبنتها الي مايته من البكاااء
غرام علاطوول ضمت امــــهـــا وتشاااهق
غرام"يمـــــــــــه ساامحين الله يخليك ساامحين انا غراام بنتك بنتك
تركي عصب"بنتها هه بنت ام تركـــــــــي ملتربت كذآ..!
الكل خاف وقامو واقفين
ام تركي"تركي ايش فيه..!!
تركي"خليه هي تقوول هي تتكلم ليه مااعندها لسااان بنت الـ.... جعلها.....
ريما وشروق مبسوطات وبنفس الوقت خايفات
ام تركي"تركي وش هالدعااوي ..!!
تركي"اذا دريتي وش صار بها تبرأتي منها
غرام خافت ان تركي يقوول قدامهم وصرخت وهي تصيح"لالالالالالالالالالا� �الا(وشهقت)
تركي مد يده بيضربها لكن شاف سحر وهي بفراشها وشلكها مرره تعبان
سحب غرام معاه وقدم عند سحر والكل ابعد عنه
تركي"شوفي يا المجرمه شووفي وش سويتي بزوجتي
ام فيصل"لآلآ ماقصرت توك تحس انه لك زوجه؟؟
تركي حس بنفسه لكن كله من غرااام هي الي سحبته بالمسن
تركي"يمه يلا تراني استنااك بالسياااره
وطلع وهو ماسك غرام ويسحبها
وغرام مااغير تصاارخ وام تركي خاافت ع بنتها
ام تركي"يلا عن اذنكم اخاف يذبح لي بنتي..
ام معااذ خافت ان الي صار لغرام مثل الي صار لميعاد ..
........................
عند رغدآ
ما كانت تدري بالي يصير بس تقعد ببيتها ..
ناضرت ساعتها صارت 10 بالليل وخالد مارجع ..
قامت وجلست عند التلفيزيون وبدت تقلب القنوات ومالقت اي شي ..
اخذت جوالها بتتصل ع خالد ..
لكـــــــــــن

احد حط يدينه على عيونها بهدوء..
ابتسمت رغدا لانها عارفه انه خالد
خالد بهدوء"مين انا..!!
رغدا"الي ساكن قلبي
ابتسم خالد وباسها مع راسها جلس جنبها
رغدا"خالــد لاتتأخر المره الثانيه
خالد"طيب انا طالع من الدوام من زماان لكن جبت لحبيبتي هديه تبغينها..!
ابسمت رغدآ بخجل
خالد طلع لها ورده حمراء وريحتها فاايحه بكل مكاان
خالد جاب لها ورده لانه عاارف ان رغدا تحب الورد
اخذتها رغدا"واااااااااو تسلم حبيبي وضمته
ابتسم لها خالد
قامت رغدا"يلا عن اذنك ابروح اجهز العشاء وانت قوم غير ملابسك
خالد"اوكي
هـديـة جاتلك منـي
بدون اسبـاب اهديتـك
عليـك الحب يجبرنـي
ولـو بالكيـف ما جيتـك
ابيـك بصـدق .. " تحضنـي " ..
لانـي بشـوق ضميتـك
عليـك الله افهمنـي
انـا بالحيـل اغليتـك

أحبـك

ليـه تسـألني ..!
لانـك .. " غيـر " ..
حبيتـك ..
.....................................
في بيت ابو تركي ..
دخل تركي وهو ماازال يضرب غرام ..
فارس وفراس خاافو من صرااخ غرام وقاامو لها
ام تركي تحااول تبعد تركي عن بنتها..
ام تركي بالموت اخذت بنتها ومسكت تركي
ام تركي بتعب"تركي قوول وش بكم تكلم
تركي"يمـــه بنتك ماطلعت لصديقاتها راحت تطلع من شبااااب بنتك تطلع مع عياااااااااال عيااااااااال يا يمه
ام تركي طاحت من شدة الصدمه واغمى عليها
فارس وفراس ركضو لامهم وهم يصحووووون
وغرام طايحه من شدة التعب وتركي خاف ع امه وشالها للمستشفى
تركي وهو بيطلع"يلا روحي لغرفتك ماابي اشووووفك وجهك طول عمري يلاا روحي
قامت غرام وهي تتمسك بالجدار علشاان ماتتطيح
وتركي اخذ امه للمستشفى وخلا فارس وفراس يجلسون بالبيت..
فارس وهو يصيح"ان رااحت امي من يبقى لنا ابوي وراح وشهق
فراس"لا تتفأل ان شاء الله مااابه شي
وهم مااغير يزداد صوت بكائهم قام فراس ومسك التلفون وضغط ع رقم رغدآ
فارس"لا تتصل تلقها مشغووله..
فراس"الا ابتصل حرام ماتتدري عن شي
رغدآ استغربت من المكاالمه"الووو
فراس زاد صوت بكاءه يوم سمع صوت اختــــــه"رغـــدآ وشهق
رغدآ قامت وخافت على اهلها"فراس وش فيه تكلم الوو
فراس"رغدا تكفيين تعالي عندنا امي بالمستشفى واختك واختك
رغدآ"امـــــــــــي وش فيها وغرام وش فيهم تكلم
فراس"تعالي وبتعرين كل شي
رغدآ"طيب طيب يلاا هذاني جاايه..
....................
أنا من وين ماوجهت ألاقيها شقا وهموم
أروح يمين وإلا شمال تعثر بي مسافاتي



أنا اللي صافي قلبي ولا أحمل حقد أو لوم
أحب الخير لي ول الغير وهذي غاياتي



أنا ليش الزمن ضدي ولا عمره ضحك لي يوم
ولاحتى ضحك لي شوي تكدر كل ساعاتي



بكيت ونحت لين أنه تبين في عيوني وسوم
قريب الشوف مني يروح من دموعي وعبراتي



اشكي حالتي لله وأنا مالي عن المقسوم
إلى ضاقت بي الدنيا مالي غير آهاتي



أنا ياحظ وش سويت وى حظي معك معدوم
جزاي اني عطيت الحب وزدته فوق طاقاتي



أنا لو صحت أو أنهرت فلا ظني أبد ملوم
ولا ظنيت أحد مثلي يعاني كثير وناتي



أنا رحال وفي دربي عواصف تحرقة بسموم
أنا كلي رجا بالله ينور لي متاهاتي



بديت أيأس من الدنيا وأحس ان مابقى لي لزوم
الا يالله عوضني ب آخرتي ب جناني



وإلى ودعت هالدنيا ودفنتوني وعلي رجوم
على الله لو تذكرني من أسبابه معاناتي



صحا قلبه ورجع لله وتذكر حاله المعدوم
بعد مافات وش يرجي تساوت كل حاجاتي
.......................
بالمستشفى..
تركي كان مرتبك وماغير انه راايح جاي بالممراات
ويدعي لامه
طلع الدكتوور
تركي راح له بسرعه
تركي"بشر يادكتوور وش فيها الوالده..!
د"انت مين؟؟
تركي"انا ولدها
د"اها طيب وين الوالد..!!






(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مكتملة, الوحل, الكاتبات, crazy-lovey, تراب, بغلاته+, جروح, غامضه+ظلمني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.