آخر 10 مشاركات
خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          اسرار في الجامعة...قصة حب عراقية " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : شوق2012 - )           »          الرغبة المظلمة (63) للكاتبة: جاكلين بيرد×كامله× (الكاتـب : cutebabi - )           »          تحت إيوان النخاس (3) * مميزة ومكتملة * ...سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          عروسه البديلة (32) للكاتبة: Michelle Styles .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree182Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-13, 11:48 AM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ريفان بحزن: هالكلام أظن أنه مهوب نافع لأنك خلاص حللت ولابذنك ماي ..

أم فواز: واليوم طلع التحليل , وبكره بتكون الملكة وبعد أسبوع الزواج ..

بيسان وريفان ووعد بصدمة: كيـــف .. !!

ريفان بنفس صدمتها: لهدرجة صرنا هوامش عندك يا يبه , ما نعرف إلا من الغريب ,
بدل منسمع منك , أنا بالأول كذبت منى لما سمعت مكالمتك مع عمتي نورة بس طلع صدق , للآســف ..

بيسان بتطاول: تريد تتزوج تزوج , بس لا تجلس معنا ببيت واحد , أو مكان واحد , تروح تنقلع بشقة مستقلة ..

فواز وقف وبعصبيه: بنــــت , ألفاظــك ..

بيسان نزلت نزلت عينها: أعذريني يا يبه , بس أسمع متطلباتنا طالمة خذت رآيك من دون متشاور أحد فينا ..

ريفان: وهي من أحين غيرتك , صرت تصارخ علينا بعد .. وعلى من على بيسان << لأنها أخر العنقود ..

وعد بحزن شديد: الله يسامحك يا يبه ..

وطلعوا من الصالة ..

فواز ناظر با آمه وتنهد: سمعتــي يا يمه ..؟

أم فواز: صرت أنا أحين غريبة عند عيالك !!
مالهم دخل يا ولدي , ولو بغيت الجد أنت معطيهم وجه بزيادة ولا مثل هالأمور المفروض يتقبلونها وغصبن عنهم , مو يتطاولون عليك بهالشكــل ..

فواز جلس قبالها: أنا معودتهم على هالشيء , أنا لزوم أشاورهم بمثل هالأمور المهمة , لأن هم حياتهم بتتغير , وبتطرى بعض الأمور بيها ..

ام فواز: أنت أترك المثالية الزايدة بحياتك يا ولدي , ولا تسمح لهم يغلطون على لين أكثر من كذا ..

فواز بذهول: أشوف أنك قلبتي على عيالي , وصرتي مع وحدة حتى ما مداك تجلسين معها يومين !

أم فواز تنهدت: هالبنت طيبه حيل يا ولدي , ولا أظن أنها من النوع أللي يقسـى أو يذل عيالك



, والأيام بتثبت لك هالشيء صدقنــي ..

فواز قام: بشوف بناتي قبل لا أنام , وبروح أنام بعدها تامرين بشيء يا الغالية ..؟

أم فواز هزت راسها بالنفي: سلامتك ..

فواز باس راسها: تصبحين على خير ..

أم فواز تناظر ولدها أللي متوجه لغرفة بناته [ مدري ليه أحس أنك بتوقـف مع بناتك ضــد لين , آآآه بس يا الله أن تسهــل الأمور ]




آنتهــــــى البارت |


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 11:58 AM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

.. البارت الثامن ..


فواز جلس قبالها: أنا معودتهم على هالشيء , أنا لزوم أشاورهم بمثل هالأمور المهمة , لأن هم حياتهم بتتغير , وبتطرى بعض الأمور بيها ..

ام فواز: أنت أترك المثالية الزايدة بحياتك يا ولدي , ولا تسمح لهم يغلطون على لين أكثر من كذا ..

فواز بذهول: أشوف أنك قلبتي على عيالي , وصرتي مع وحدة حتى ما مداك تجلسين معها يومين !

أم فواز تنهدت: هالبنت طيبه حيل يا ولدي , ولا أظن أنها من النوع أللي يقسـى أو يذل عيالك
, والأيام بتثبت لك هالشيء صدقنــي ..

فواز قام: بشوف بناتي قبل لا أنام , وبروح أنام بعدها تامرين بشيء يا الغالية ..؟

أم فواز هزت راسها بالنفي: سلامتك ..

فواز باس راسها: تصبحين على خير ..

أم فواز تناظر ولدها أللي متوجه لغرفة بناته [ مدري ليه أحس أنك بتوقـف مع بناتك ضــد لين , آآآه بس يا الله أن تسهــل الأمور ]


طق الباب مرتين ..

ريفان بهمس: هذا أبوي ..

وعد بنفس همس أختها: قلت لكم أنا ..

فواز فتح الباب وشافهم صادين عنه , وكل وحدة بسريرها وصادين وجهم , أبتسم: عسى مجيت بوقت غلط ..

بيسان: كنا على وشك النـــوم ..

فواز بنفس أبتسامته: طيب , بس أنا ما عندي أحد ينام زعلان ..

ولا حد عطاه وجه ..
فواز جلس جنب بنته الكبيرة , من البنات ومسك كتفها: زعلانين مني بابا ..؟

ريفان لآن قلبها وبحزن:لا تتزوج..

فواز:أنا اعرف ليه رافضين مبدأ زواجي لانكم خايفين انها تكون مهيب طيبه معكم...

بيسان:وذا أكيد فعشان كذا لا تسكنها عندنا , بيت جدي اللي اجرته اخذ لها دور على قدها وتكون بعيده عنا احسن لنا ولها...

وعد بتأثر:أي صح كلام بيسان....

فواز:انا ماريد ابتعد ولا انشغل عنكم فعشان كذا انا قلت بتصير هي فوق وانتو تحت اوسع واريح لكم..

ريفان فتحت عينها:يا يبه ارجوك سكنها بعيد عنا ما نبي مشاكل او تدخل فينا...

وعد:مهما وش حرصت يا يبه مرت الاب تكون قاسيه وغير عادله والجيات اكثر..

فواز:ما بعد تعرفون البنت وتتكلمون كذا.. !!

بيسان:ليه أنت تعرفها يعني.. !!

وعد:قصد بيسان ان مثل هالاحتمالات وارده؟؟

فواز تنهد:الله يهديكم لاتحكمون عليها من البدايه امكن تكون العكس والله الكريم وانا جيت عشان ابلغكم انها بتكون فوق ان شاء الله وانتو تحت..

وعد بقهر: يعني ما بذنك ماي .. خلاص ..؟

فواز قام وحاول أنه يبتسم: آتمنــى ما كون زعلتكم بشيء , ويلا ناموا عشان بكره يوم حافل ..

وطلع من الغرفة ..

بيسان بقهر: مقلت لكم أن مرت الأب تغير أللي ما يتغير , وهذا ما بعد يجيبها عندنا وسوت كذا !!

وعد: مقول إلا الله يعينا على الجاي ..
ريفان: لجاء بكره بنعرف وش بيجرى ..

.
.
.

بعد مصلت الفجر , راحت لعند غرفة بناتها عشان يصلون الفجر ..

إلا تسمع صوت بكـى بنتها جلست على طرف السرير وبهمس: منــى , منــى ..

وشافتها ودموعها على خدها ..

وبخوف: تبكين يا منى , علامك يا بنتي ..؟

منى مسحت دموعها على طول وعدلت جلستها وهي تحاول تبين أنها ما تبكي: لا , من قال أبكي ..

أم رعد باندفاع: شوفي وجهك كيف محمر من البكى ! قولي علامك ..؟


يتبـــــع ~

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 11:58 AM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




أم رعد باندفاع: شوفي وجهك كيف محمر من البكى ! قولي علامك ..؟

منى من سألتها أمها , حاولت تمسك دموعها بس مقدرت وبنوحه: خالو فواز بيتزوج ..

أم رعد بذهول: ووش عرفك ..؟

منى: سمعتك وأنتي تتكلمين مع جدتي ..

أم رعد: أنا لو أقول أن ريفان ووعد وبيسان محزنين بصدق , بس أنتي وش علاقتك بالزعل .. !

منى مسحت دموعها: أمكن يقســى على عياله , عشان حرمته الجديدة , وأنتي تدرين عن مرت الأب وكيف تصرفاتها مع عيال الزوج , فعشان كذا ألغــو هالزواج .. !!

أم رعد مسحت شعرها: دوبني أعرف أنك حساسة حيل , وتجبينهم كذا !
وبعدين أنتي تعرفين خالك فواز وأنطباعه يستحيل يتغير على عياله , وهو يحبهم بس لابد من الزواج , هو يريد حرمه تهتم به وتراعيه ..

منى بحزن: وأنا والبنات موجودات , وكل طلباته أوآمر ..

أم رعد أبتسمت: أنتوا مهوب مقصرين , بس هو يريد أهتمام من نوع مختلف , ويلا قومي صلي ..

منى فهمت قصد أمها , وبكت زود ..

هي محزنه حيل أن خالها فواز أمكن يتغير , أو تقسـي قلبه عليها أو على عياله .. !!

.
.
.

على الساعة 4:12 العصـر ..

هدى بستغراب: علامك يمه كذا أنتو ؟ كنا به مناسبة ..؟

أم هدى:.......

هدى كملت:دآقه علي من الفجر تقولين تشيكي وتزبطي , بس ليه ..؟

أم هدى: لأن أختك لين ملكتها اليوم ..

هدى بصدمة كبرى , ومن الصدمة معرفت وش تقول ..

أم هدى: أتمنى ما تزعلين يا بنتي , بس أنا ما سويت هالشيء إلا لغاية يا بنتي ..

هدى بنفس صدمتها: ما توصل لهنا يا يمــه , أنك ما تقولين لي وأنا أختها منيب عدوتها يعني ..

أم هدى: أنتي أللي جبرتيني على هالشيء , لا تنسين أن أختك جاتها عين بسببك ما بقى حد ما قلتي لها أن جاها فلان أو علان ..

دخلت أم بكر بالصحن , وباندفاع: جاو الرجال ..

أم هدى : الحديث خليه بوقت أخر ( ناظرت بوصايف ) أجل جهزت لين ..؟

أم بكر: أي جهزت فديتها , بس تعالي نجلس عند أم فواز وبنتها .

أم هدى خذت الصحن الحلا: إن شاء الله ..

هدى سحبت جوالها على أساس تبلغ زوجها سعد با اللي صار .. !!

.
.
.

دخل عليها أخوها , وأول ما شافها أبتسم ومد لها الدفتر , سمت با الله ووقعت بقناعة تامة ..

وهي تحس براحة ..


جات أمها وخالتها وصايف , يباركون لها ..

ونورة وأم فواز , أما هدى بدون نفس وهي تسأل عن فواز وعن عمله وعن شكله وعن جميع الأمور أللي مهتمت لها لين ..

جاء بكر وعمل لفواز درب , على أساس يسلم على أم لين ..

وسلم على أم هدى وأم بكر وكل وحدة فيهم ألف ريال ( حبة الرأس لها قيمتها زي ما نعرف ) ~

أم هدى أول ما شافت فواز أنبهرتـ با أناقتة ورزته وريحة العود , وأم بكر بالمثل ..

ورجع للمجلس ..

فواز: الزواج بيكون بعد أسبوع بعون الله ..

أبو بكر: بس يا أبو عمر , ما يكفي للبنت هالوقت , مرة قصير حيل ..

فواز: أن مكملت حاجتها , تكملها وهي عندي , ووش قلت يا أبو بكر ..؟

أبو بكر بهدوء نسبي:زي ما تشوف يا أبو عمر ..

بكر: وانا أشوف أن طالت بيخت , وأللي تشوفه يا فواز بيمشي بعون الله ..

فواز أبتسم لهم: إن شاء الله ..



وعلى آذان المغرب طلعوا ..

وكانت الملكة بسيطة جدا , بدون أحتفال , وبدون ما يشوفها ..

دخلت لين على أبوها , وسلم عليها يبارك لها , ومدت لها المهر ..




يتبــع ~

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 11:59 AM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وعلى آذان المغرب طلعوا ..

وكانت الملكة بسيطة جدا , بدون أحتفال , وبدون ما يشوفها ..

دخلت لين على أبوها , وسلم عليها يبارك لها , ومدت لها المهر ..

أبو بكر: سمي يا بنتي 80 ألف ..

الكل بصدمة:هـــــاه ..

أم هدى:أنت طالب ولا من نفسه .. ؟

أبو بكر وهو يتذكر أول ما جاب فواز المهر بعد توقيع القرآن بظرف كبير ولأن ما حددو المهر ولا تطلبو عدها فوق الشـرع ..

للمطلقة أو الأرملة النصف من مهرها , ولين مهرها قبل 50 , يعني مهرها بالثلاثين أو 25 ألف ..

بس من نفسه فواز مد لأبو بكر , لأنهم ما تشرطوا أبد ..

أم بكر أبتسمت:والله أنه كفوه الرجال , حتى معي أنا مقصر , كني جد أم لين ..

أم هدى مسكت يدها: وهو كذلك يا وصايف ..

أبو بكر ناظر ببنته:والزواج بيكون بعد أسبوع يا بنتي , والرجال قال لي أن ما به لزوم أنه يطولها وهي قصيرة , خصوصا أن البيت جاهز ولا به شيء يعوقه ..

لين: بس هالمدة ما تكفي يا يبه ..

أبو بكر كمل:وطالمة أن البيت جاهز , والأثاث أحسن ما يكون , والرجال ولله الحمد مجهز نفسه ..فا ليه الأنتظار يا بنتي ..
وإذا بمجال أن الوقت ما يكفي أنك تشترين حاجاتك , أشتريها لما تكونين معه ..

لين هزت راسها بالإيجاب ..

بكر: أبد من اليوم , لو حبيتي أوديك السوق أنا حاضر ..

أم هدى: صح يا بنتي , عشان الوقت ..

لين: بعد صلاة العشاء بروح مع مشاري ومعكم ..

هدى ما سكه جوالها , وتنقل الكلام أللي جرى لزوجها سعد حرف حرف , عبر الواتس أب ..


دخل البيت , والكل كان جالس بالصالة ..

وعلامة القلق , والعتاب بمحياهم ~

فواز: السلام عليكم ..

الكل: وعليكم السلام والرحمة ..

بيسان قامت وناظرت أبوها: سويتها يبــــه ..؟؟

وعد: شوفي الفرحة بوجهه ..

فواز خذ نفس عميق:أنا ظنيت أن السالفة خلصت من أمس بالليل ..

بيسان بقهر:ولا هي بخالصة يبه ..

وعد بحزن: ليه ما بلغتنا , أنك بتطلع عشان تعقد قرانك مع هال......

فواز ناظرها: كمليها , ليه سكتي ..؟

وعد بين دموعها: لزوم يعني تجيب من يكدر حياتنا , طلقت أمي وسكتنا عشان أن هالشيء بيريحك , وأحين تملك رغم رفضنا ..

أم فواز وهي تسحب نفسها بالكرسي: علامكم مسوينها حرب مع أبوكم ..!

ريفان بقهر: مهوب حرب يا جدة , بس لزوم يتفهم أحاسيسنا ومشاعرنا على الأقل ..

أم فواز ناظرت بولدها: عرفت ليه أقول لك أنك معطهم وجه زيادة .. !!

بيسان بحده:رجاءا جدتي , بلاها هالكلام وهالشيء من حقنا أظن , لأن على حسب كلام أبوي أمس , أنه بيعيشها معنا , وغصبن عنا ..

وعد:هي بدت تأثر عليه من أحين , كيف لو سكنت بهالبيت ..

ريفان قامت من الكنب:بعد مسويت سواتك , مظن أن العتاب بينفع , بالأذن ..

وطلعت من الصالة ولحقتها وعد وبيسان ..

وبقى بالصالة عياله وأمه ..
أقترب من بكره و وكنه ينتظر منه رد: حا بك تكمل الناقص وأنا أبوك ..

عمر أقترب من أبوه أكثر وباس رأسه: مبروك يبه (وخز با أخوانه وراحوا يباركون لأبوهم )

فواز با أبتسامه:ما ضاعت تربايتي فيكم يا عيالي ..

عمر رد الأبتسامة له:سعادتك هي تكفي , مع أن كان ودي أسمع الخبر منك مو من خواتي على أساس أحضر عقد قرانك ..

فواز حط يده على كتف ولده: وانا أبوك رد خواتك لي أمس واليوم جاني شك أنك بتقومها حرب علي بعد ..

عمر بعتاب:أفا بس , أنا عمر أللي مستحيل أكون ضدك يا يبه ..

فواز كلام ولده حسسه أنه ما غلط بقرار الزواج ..

وبعد مراحوا من الصالة ..

التفت لأمه:أترك المثالية يا ولدي عنك ..

فواز أقترب منها: يعني تريديني أكفخهم وأقول أنا بتزوج غصبن عليكم .. !



يتبــــع ~

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 12:01 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فواز أقترب منها: يعني تريديني أكفخهم وأقول أنا بتزوج غصبن عليكم .. !

أم فواز: أنا قصدت أنك ببعض الأمور ما تعتبر رآيهم أهيمة , بس أنت تشاورهم وحالتك حالة , حسستني كنا مجلس شورى ..

فواز با أبتسامه عريضة: أنا يمه منيب رجل مثالي أو حياتي مثالية , حياتي زي أي رجال يتمنى حياة الأفضل له ولعياله وهالشيء تمنيته وحاولت أصنعه وأبنيه , بيني وبين عيالي ..

أم فواز قاطعته: وهالشيء جاء ضدك وأنا أمك , يا ليت لو تعطيهم حد بينك وبين علاقتك الجديدة , لأن من تصرفاتهم , ورده فعلهم باين أن ورآهم متاعب ..

فواز ناظر أمه وبتعب: أنا من معرفتي ببكر وأبو بكر وكلامي معهم , باين أنهم ناس طيبين ,
وعلى نياتهم ومحترمين لأبعد درجة .. ولا لي نيه أني أخرب أو أتعب لين معي ..

أم فواز: أجل أسمع يا ولدي , بكره نروح لمزرعة أبوك الله يرحمه , نسير عليها ونجيب العيال ونكلم نورة أختك تجي بعد
, ومرة وحدة يجون عماتك لأن أحنا مقاطعينهم بعد , وأنا بتفق معهم اليوم على أساس بكره الظهر نتغدا هناك ..

فواز بتأيد:صح كلامك يمه , وأنا بتفاهم مع العيال ..

.
.
.

كانت تسرد له حياة أهلها بالتفصيل الممل ..

وبقهر: يعني أنا أختها ويسون كذا فيني .. !!
قال شو قال أختي ملكتها اليوم ..

سعد: طيب وش قالت لك أمك بعد مكلمتك من شوي ..؟

هدى بقهر أكثر: تصور أنها قالت لي أن من يجي للين رجال ولا بعد يصير شيء ,
انا أنشر الخبر وبعدين تجي للين العين , والرجال يشرد , اجل أنا فتانة يا سعد ..؟

سعد: لا حول ولا قوة إلا با الله ..

هدى: يعني لا لما أشتغلت بلغوني , ولا لما جاها فواز وجالسين يمدحون بفواز الخمه ..
أنه عطاهم وأنه طيب وأنه سمعته زي المسك والله والتبن .. ما بعد يعرفونه على حقيقتة وهم يتكلمون من أحين ..

سعد:أنتي طولي بالك يا هدى , الأيام جايه وبنشوف ..

هدى: أي على رآيك ..

.
.
.

بالأسترآحة ..

أبو بلال: ولا تقول لنا يا أبو عمر ..

فواز: أعذرني يا أبو بلال الأمور جرت بسرعة , بس بالزواج أبشر بالخير ..

أبو بلال: والله أني فرحت لك يا أبو عمر , والله يوفقك ويسعدك يارب ..

وصب له فنجان القهوة ورآح عنه ..

فواز ناظر هاني: علامك يا أبو خالد منت على بعضك أبد ..؟

هاني وهو يحاول يخفي حزنه: الحمدلله يا فواز ..

فواز نزل فنجانه: أفا صرنا نخبي أجل ..

هاني تنهد: أعذرني يا فواز أنت بتتزوج ولزواج مصاريف و....

فواز قاطعه:كم تبي يا أبو خالد ..؟

هاني باندفاع:لا يا أبو عمر , والله أنا كم مرة اطلبك والواحد يستحي ..

فواز قاطعه مرة ثانية: افا يا هاني , أحين صار بيننا رسميات وأحراجات أنا أخوك ..

هاني كلام فواز ووقفته معه أثرته نزل راسه بحزن: أنا أخوي من أمي وأبوي ما عمره قال هالكلام , وصار سنيدي ..

فواز حط يده على كتفه: أنا أخوك ومثل هالكلام مريد أسمعه , أنت تدلل ..

هاني: بغيت 5 الآف يا أبو عمر , ومتى من الله فرجها علي بسدده ..

فواز: منيب مستعجل عليهم يا أبو خالد و وخذ وقتك , وأول مطلع من الأسترآحة بحول لك الفلوس إن شاء الله ..

هاني نزل رآسه بهم: تسلم يا فواز , طول عمرك شهـم , ووقفت معي با أمور كثيرة ..

فواز: سالفة الفلوس وأنحلت , بس ليه الحزن بمحياك يا صاحبي ؟

هاني: وش أقول لك يا فواز , قالوا لي يا هاني تزوج وترتاح ,
الزوجة تنظف وتغسل ملابسك , تطبخ لك , ولما ترجع من الدوام تلقـى المكان نظيف على الأقل ..

فواز با أهتمام: طيب .. !

هاني كمل: ولما تزوجتها يا أبو عمر , بدل هي ما تنظف وتطبخ
وتشتغل صرت أنا أللي أقوم بمهامها , حتى العيال أكرمك الله لوسخوا أنا أنظفهم , وهي يا زعم أنها ما تعرف .. !

فواز عدل جلسته [ كني أسمع قصتي مع منال !! ]

هاني بهم: وأنا من تزوجتها 7 أو 6 سنوات وأنا ألي الآن معاني معها , أكلمها وأقول لها أمورها
بس تهز راسها ولا مرات تصارخ وأمها هي المقدمة
وتعزر فيني بطلباتها جيب وأفعل وأترك , وكل ذه عشان أرضيها هي وأمها ..



يتبــــع ~


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 12:02 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هاني بهم: وأنا من تزوجتها 7 أو 6 سنوات وأنا ألي الآن معاني معها , أكلمها وأقول لها أمورها
بس تهز راسها ولا مرات تصارخ وأمها هي المقدمة وتعزر فيني بطلباتها جيب وأفعل وأترك , وكل ذه عشان أرضيها هي وأمها ..

فواز: أسمعي يا أبو خالد , أنا بقول لك رآي على أني عارفك ولا أنت بماخذه به بس بقوله , بنسبة لأم المدام بسألك أنت متزوجها ولا متزوج بنتها ..؟

هاني: طبعا متزوج بنتها !

فواز كمل: أجل ليه تتعب نفسك فوق اللآزم , والله وهذا أنا أحلف أنك لو تجيب لها طقم من الذهب وبوزن ثقيل , بتقول ما شفت منك شيء ! ترى هالصنفية أنا خابرن بيها ..

هاني تنهد: ما كذبت يا أبو عمر , وهذا أللي شايفه أنا , والبنت زي أمها , تقول نسخة مصغره , يا سبحانه ..

فواز: خذها حكمة مني يا أبو خالد , أن بغيت الأرض أسال عن جارها , وإن بغيت البنت أسال عن أمها ..
فلما خذتها أنت ما سألت عن أمها , سألت عن بنتها وعن أمور شاغلتك عن مثال جمالها وجسمها ومن هالأمور الظاهرة صح ولا لا ؟

هاني بصدمة: سبحانه يا فواز , كنك عارف ..

فواز: فا أنا لما قررت أتزوج يا هاني , ما طالبت ولا عرفت عن شكلها ولا عن جمالها , طلبت أخلاقها ..

هاني: طيب , أنت شفتها ؟

فواز: كان ودي يا هاني عشان أعرف تفكيرها وأسلوبها حتى لو الفترة كانت قصيرة بين الملكة وبين الزواج , بس ما كان لمزاجي المتعكر دور ..

هاني با أهتمام: عسى ما شر ؟

فواز التفت له: بناتي مهوب راضين , والعيال ما عندهم أي خلاف , بس البنات قوموها حرب ..

هاني: لا حول ولا قوة إلا با الله , أكيد هم خايفين من مسئلة مرت الأب ؟

فواز: للأسف صحيح , ومتخوفين حيل من هالمسألة بالمرة , فقلت بسكنها فوق وهم تحت , بس هم معارضين !

هاني بتفكير: وأمكن هي تكون مهيب كويسه معهم يا أبو عمر ..

فواز: قضاء ومكتوب يا أبو خالد , ويارب تكون لهم أم ألي تمنو أنهم يحظون فيها ..

هاني: يارب أنها تكون فوق ما تتصور , وتسعدك ..

فواز أبتسم بتفاؤل: إن شاء الرحمن , وعقبال ما نشوفك مبسوط بعد يا أبو خالد ..
هاني بفقدان أمل : أووه , عمرك طويل ..
فواز: لا تستسلم , وحاول زي ما قلت لك أنك تغير من انطباعك معها , ودوس على قلبك وأحاسيسك تجاهها ..

هاني هز راسه بالإيجاب ..

أبو سعد وهو بعيد عنهم: سمعنا صوتك يا أبو عمر , ولا ملكت وخلاص ..

فواز: ههههه أبشر يا أبو سعد ..

بعد صوت فواز المليء بالأحزان والحنجرة العذبة وهو يتفنن با أغاني أبو نورة , والكل له منصت ..

وبعد الأستراحة , نقل بحساب هاني 5 الآف وبنات فواز , ما يريدون يكلمون أبوهم رغم أنه يجيهم كل يوم عشان يرآضيهم , ولكن مابه فائدة ..

وبهالفترة بكر كل يوم يكلم أخته لين عن فواز , ولين بدت تميل ميل بسيط لفواز والأذآن زي ما يقولون تعشق من حيث الكلام والمدح به ..


# وبيوم الزوآج . .

أبو بكر رغب أن ميكون زواج بصالة , لأنه مايئيد ولا يحب هالأمور ..
أنما فواز رغب أن يكون الزواج بصالة , عشان لين تفرح وكمان هو وأهله ..

أقتربت منها أمها وهي تبخرها وهي تشوف الفرحة بعين بنتها ..

وهي لابسه الفستان الأبيض ..


من الصدر توب بدون حمالات به فصوص لامعه , ويوصـل للخصر , وينفش من هذا الأتجاة , موديل سندريلا زي ما يسمونه ..

وصندل عالي أبيض سنبل , ومسكه زهري , مكياجها ناعم جدا مسحوب يناسب عينها المتوسطة بلون البنفسجي , وشعرها يناسب رسمه وجها وغره على جنب ومثبته ..

وروج زهري مطفي ..

ناعمة وجذابة بطلتها ..
وبالصالة كان به بنات عمها وعمتها , اللي مو محتكين ببعض , فلربما ليس لهم ذكر مهم بحياة بطلتنا لين ..

وصاحبتها ميثاء , وأم رعد وأم فواز وجود وأم عبد الاله ..
أما منى فزعلت على زعل بنات فواز , ولا حضروآ الزوآج ..


وبصالة الرجال ..

ببشته الأسود , والعود ريحته ..

وورآه عياله , وهاني وأبو سعد , وسعد ( ملاحظة مابه صله بينهم , انما تشابه أسماء ! ) وبكر ومشاري , وبعض من أصحابة بالأسترآحة ..

أبو بكر وأخوآنه موجودين , وهم يباركون لأبو عمر ..



يتبــــع ~


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 12:03 PM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


أبو بكر وأخوآنه موجودين , وهم يباركون لأبو عمر ..

ونفس الحال عند لين ..

أم هدى بين دموعها: أنتبهي لنفسك يا يمه ..

أم بكر ضمتها: يا يمه عاد لا أوصيك بزوجك وأنتبهي لنفسك ويا جعلك السعادة يا بنتي ..

هدى سلمت على أختها: مبروك يا لين ..

لين بحزن: الله يبارك بيكم ..
بكر لما شافها وهي لابسه الفستان الأبيض , تأثر ونزلت دمعته تداركها بطرف شماغه يسمح دموعه وباس جبينها ..

وبا أبتسامه : مبروك يا ليــن ..

لين من شافت أخوها زادت حزن وشوي وتبكي: الله يبارك بك , وعقبالك يا خوي ..

أم هدى باندفاع: لا تبكين يا يمه , يخترب مكياجك بعدين ..

لين وهي تهـف على عينها على أساس ما تطيح الدمعه ..

أم بكر جابت العباية تلبسها , وهم فرحانين فيها ..

أم هدى ناظرت ببكر : مهوب داخل ..؟

بكر: لا مهوب داخل , أبوي وفواز قال شآفوا أحسن أنها ما تنزف معه , لا تنسين أنها جات متأخر من المشغل , والناس ما تعين خير لزوم تتطاير منا ومناك , وخايفين من العين ..

هدى كشرت: أي على زينه ولا على بياضه يحسدونه يا حظي ..

بكر بنبره حادة: أخلاقه كافيه , ولا تنسين أن العين تجي من القرايب , فا أحنا نحذر من هالشيء بعد ..

هدى أنقهرت من رد أخوها لأنه كان يعنيها ..

مسك يد أخته ..

ودخل من الباب الخلفي , نزل من السيارة فواز ..

لين وهي متحمسه تشوفه , رفعت عينها بس مقدرت تدقق بملامحه عدل بسبب الشال فوق رآسها وكان ثقيل على أساس ما يبين وجها ..

بكر با أبتسامه: عاد ما أوصيك با أم البيت يا فواز ..

فواز رد له الأبتسامه: لين بعيوني يا بكر , تطمـــن ..

لين أول ما جذبني فيه صوته وحدته , شدت على يد أخوها وهو حس فيها , صعدها السيارة بنفسه وبهمس: الله يسعدك يارب ..

صعد فواز من بعدها ..

وحرك السيارة , وبكر يناظر السيارة لما أختفت من عينه ..

وبالسيارة كانت مرتبكة مرة , وكان بيتكلم من باب أنه يلطف الجو ..
بس لاحظ توترها من حركة يدها وشده قبضتها على طرف فستانها ..

فا فضل الصمــت ..

وسرعان ما وصلوآ لبيت فواز ..
ساعدها وهي تشيـل فستانها وتمشـي بشويش وعينها بالأرض , لما فتح الباب ..

وشاف ريحه المكان كله عطر من أول مدخلت الغرفة ..
وكانت باردة مرة ..

فواز ألتفت لها وبصوت حاد:خذي راحتك على بال ما أرجع ..

لين هزت رآسها بنعم وطلع من الغرفة , بسرعة شلحت عبايتها وشيلتها وعلقتهم , وهي تشـوف الغرفة ..

بلون البيج والبني , وآلوآن رسميه ومكرره نوعا ما ..

ومفرش السرير كان حلو , مررت يدها عليه ورفعت الوسادات المبعثرة فوق السرير ..

جلست بطرف السرير وشلحت صندلها العالي وهي تدلك اطراف أصابع رجلها ..

.
.
.

ريفان قامت: طبعا لا ..

فواز: يا بناتي , أنا حبيت أنكم تبتدون معها علاقة وديه وأحترام ..

وعد برفض تام: باين أنك ناسي شروطنا يبه , لا نشوفها ولا تشوفنا ..

بيسان بحده: رآيي من رآي خوآتي ..

فواز تنهد: طيب براحتكم ..

صعد فوق لعند لين ..

وهو متوتر , كما لو كانت أول ليلة له .. !!



يتبــــع ~


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 12:03 PM   #48

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهو متوتر , كما لو كانت أول ليلة له .. !!

ضرب الباب بشويـش , ولا به رد ..

فتح الباب وشافها جالسة تدلك أصابع رجلها ويدها الثانية على جوالها بهمس: الحمدلله أنا طيبه يمه ولا تقلقين , الله يسعدك يارب ..

أقترب من الشماعه وعلق بشته وملابسه ودخل التوليت ..

لين أول مسمعت صوت باب التوليت أرتبكت: يمه هو جاي يلا مع السلامة..

وسكرت الخط , قامت عند الدولاب تطلع قميصها ..

ولما حست أن باب التوليت ينفتـح ..

رجعت لسرير جلست على طرفه وهي تقول الأذكار على أساس تهدي من نفسها ..

فواز رفـع نظره لها , وهو ينزل اطراف بلوزة بجامته أللي كانت بلون الأبيض ..

لين جمعت قوتها ورفعت نظرها له , مقدرت تنزل عينها , مو لجماله وسحره , لأنها كانت متحمسه أنها تشوفه وتعرف من هو فواز وكيف شكله ..

حنطي البشرة , حواجبه مرسومه , عيونه دائرية بنيه ! , وله عوآرض ومخفف منها مرة ومشدد على السكسوكه والزلف ..
خطوطة بدوي بحـت , وبصوت حادة قاطع سرحانها: كيفك ؟

لين تداركت الموقف ونزلت عينها لتحت: الحمدلله طيبه , أنت بشرني عنك ..؟

فواز جلس جنبها بس به بعــد بينهم شوي: الحمدلله ..

وبعد الصمت طال 8 ثوآني , محست إلا وبيده على جبينها , جمدت مكانها ..

فواز: ( اللهم أني اسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه ) , هذه السنه ..

لين هزت راسها: أي أعرف ..

فواز: الحمدلله , وأتمنى يا لين تكونين مبسوطة معي , وأكون قادر على أسعادك ..

لين: إن شاء الله , وأنا بالمثــل ..

فواز: أمكن بتاعتبني لأني ما جلست معك بفترة الملكة , بس لأن وقتي ضيق وكان عندي ضغوط نوعا ما ..

لين: ......

فواز كمل: ولا دخلت عليك جنب أهلك , لأني مرتحت لهالشيء مدري ليه , فا أعذريني وبالخصوص بعد معرفت أن قبل جاتك العين ورفضت بتاتا هالشيء ..

لين: لا حصل خير ..

فواز بتوتر: والصرآحة أنا منيب عارف وش أقول لك يا لين ..

لين ناظرته وبا أبتسامه باهته: مابه خلاف , وإذا على الملكة وفترتها نقدر نعرف بعض بعد العشرة ..

فواز بتأيد: وهالشيء أنا فضلته بعد , والكل منا حاب يعرف عن شخصية وأنطباعات الثاني , تقدرين تتكلمين عن نفسك ..؟

لين رفعت نظرها لفوق , وهي تردد بنفسها أنها بتتجرأ معه بالكلام وتحط النقط على الحروف من أولها , خذت نفس عميق : كل منا حاب يعرف الثاني عدل , والشيء الرئيسي عندي وأللي أريده أن الكل منا يكون صريح وصادق مع الثاني
حتى لو وش كان , ولا نريد مجاملة ..

فواز: طيب , اجل أنتي شينه .. !

لين بصدمة: هــاه ..

فواز بضحكه: أمزح معك ..

لين أبتسمت أبتسامه عريضة: تنكت أجل ..

فواز با أبتسامه: حبيت ألطف الجو شوي , أي كملي الله يطول بعمرك ..

لين كملت: أنا واضحة وصريحة , ماعندي غموض , ورضيت بك دون أي حواجز أو اجبار ..

فواز: حلــو ..

لين كملت: وأنت ..؟

فواز طير عينه لفوق: أنا مثل كلامك وشروطك , الحمدلله قبلت بك من دون ألزآم او على سبيل التحدي ( وناظرها ) فعلاقتي معك بتكون مبنيه على صداقة وتعارف بالبدآية , وكل واحد يعرف الثاني لفترة محدودة ..

لين عجبها كلامه: طيب ..


ولازمهم الصمت حـول 44 ثانية !

فواز ناظرها: ما تريدين تشلحين ..؟

لين با أحراج: إلا ..

فواز قام: أنا بطلع أشوف العشاء على بال ما تخلصين ..

لين: طيب ..

أول مطلع من الغرفة , قامت وقفلتها , شلحت فستانها بصعوبة وفتحت تسريحتها ..

ونزل شعرها على أكتافها ..

مسحت مكياجها , وتعطرت بعطر الجسم من زهور الريف بخلطة العروس ..

ولبست قميصها الأسود علاق وطويل وبه فتحه من جنب توصل لين فوق الركبة , وبه فيونكه صغيرة من مقدمة الفتحه وعند الصدر فيونكه بعد ..
دخلت التوليت وقضت حاجتها وتوضت ..

تسبحت بالعطر " كوكو مدموزيل " ..

شلحت اكسسواراتها , ودخلت فستانها بالكيس ودخلته بالدولاب ..

شيكت نفسها بالمرآيه , ودهنت يدها با اللوشن المعطر ..

توجهت للباب وفتحت القفل ..

مشت بشويش لتسريحة وهي تناظر نفسها والبسمه لا تفارقها , تنهدت برآحة [ الحمدلله , يارب هالرآحة تدوم بعلاقتي معه ] ..




آنتهــــــى البارت |


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 12:05 PM   #49

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
.. البارت التاســـــع..


مسحت مكياجها , وتعطرت بعطر الجسم من زهور الريف بخلطة العروس ..

ولبست قميصها الأسود علاق وطويل وبه فتحه من جنب توصل لين فوق الركبة , وبه فيونكه صغيرة من مقدمة الفتحه وعند الصدر فيونكه بعد ..
دخلت التوليت وقضت حاجتها وتوضت ..

تسبحت بالعطر " كوكو مدموزيل " ..

شلحت اكسسواراتها , ودخلت فستانها بالكيس ودخلته بالدولاب ..

شيكت نفسها بالمرآيه , ودهنت يدها با اللوشن المعطر ..

توجهت للباب وفتحت القفل ..

مشت بشويش لتسريحة وهي تناظر نفسها والبسمه لا تفارقها , تنهدت برآحة [ الحمدلله , يارب هالرآحة تدوم بعلاقتي معه ] ..

أنفتح الباب ..

ناظرها من فوق لتحت , وهو يناظر لجمالها البسيط , وملامحها الجذابة وبهمس: صليتي ..؟

لين هزت راسها بـ لا ..

فواز : يلا نصلي سوا ..

.
.
.

ميثاء أنسدحت بالسرير والتفت له: مسوي نفسه صديقك , ليه مدخل ؟

هاني ينوم عياله وبهمس: قصري صوتك , بالموت ناموا , وبعدين أنتي وش دخلك دخل أو ما دخل !

ميثاء بقهر: يا أخي صاحبك ما عنده ذرابه ولا أسلوب , لا به لا صالة مثل الخلق كل شيء بسرعة ولا حفلة ولا حتى موديها بفندق
ولا كلمها ولا شافها , ولا كل حاجة من هالأمور ! على الأقل يجبر بخاطر البنت ..

هاني: ليه البنت شكت لك الحال ..؟

ميثاء: المفروض هو يعوضها , بس هي طاحت على واحد مهوب كفــو ..

هاني: أنا نفسي أعرف ليه تكرهين فواز ..؟ وش سوا لك هو ؟

ميثاء بكره: محبه , مطيقه يا هاني أحسه مليــق ومسوي نفسه الكبير العاقل , وأنت أغلب وقتك معه ,
لو يتصل عليك حتى لو كنت مشغـول تطير له , وأنا لو أعفن ما سويت لي زي ما تسوي له !!

هاني تنهد: أنتي محتره وحالتك حالة , وهو مبردها ! وش عليك منه ومن زوجته , بس يارب تسعده ..

ميثاء رفعت حاجبها: قصدك العكس , لين معانيه من زواجها سابقا وصاحبك السيد فواز يكمل عليها بتصرفاته أللي مدري وين جايبها !
وهي تسرعت الصرآحة بالموآفقة , أنا أنصدمت أصلا لما قالت أنها ملكت , جد كل حاجة صارت بسرعة ..

هاني التفت لها: أنتي تتكلمين كنك تعرفين فواز عدل , ترى فواز والنعم به من رجال , وكل حرمه تريده من مواصفاته وأفعاله الحميدة ..

ميثاء: كنك تتكلم عن شخصية تاريخية ! أي مواصفات وأي أفعال حميدة , أنت بدل ما تتفلسف علي روح كلمه ورشده , بدل هالتشلـخ أللي ماله معنى .. !!

هاني: يا ميثاء أنتي ماخذه الموضوع بجديه تامه , وما تدرين أمكن تكون مبسوطة مع فواز ألي على قولتك شخصية تاريخية ..

ميثاء: أنا ما خذته بجديه , لأن لين صديقتي وأنا أعرفها , هي تغيرت حيل من تطلقت , هالتجربة جد صعبة عليها كانت , وتتمنى بعد هالشيء تشوف حاجة زينه من فواز ,
وتمنيت أنها تكلمه ويكلمها وتعرف شخصيته أحسن من أنها تتفاجئ بعدين بشخصية غير عن ألي رسمتها عنه .. !!

هاني : حتى فواز بعد معاني من حياته قبل , حتى لو ما تكلم وأشتكى عن الأسباب , من شكله باين حتى لو نكر هالشيء ,
يعني الطرفين معاني مو بس صاحبتك , تسوي خير لـو قلتي لها أنها تحاول تفهمه وتسوب ألي يرضيه وبيرفعها لفـوق ..

ميثاء تهمش: يصير خير ..

هاني شال خالد وسهـى ووداهم بغرفتهم , وميثاء تفكر بصديقتها وش جرى لها ..؟


.
.
.

كانت تشرب العصير بشويش , وهو محب أحراجها ويقول لها أنها ما تأكل , لأن البنت بتكون مكسوفه ..

فواز: علامك وقفتي ..؟

لين بهمس: الحمدلله شبعـت ..

فواز: طيب ..

لين قامت وجات بتشيـل الأكل إلا بصوته يقاطعها: نانسـي بتشيله ..

لين عرفت أن قصده الخدامة: اها , طيب ..

فواز خذ جواله وأتصـل على نانسـي على أساس تصعد فوق ..




يتبــع ~


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 12:06 PM   #50

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فواز خذ جواله وأتصـل على نانسـي على أساس تصعد فوق ..

نانسي دقت الباب وبعدين دخلت: السلام عليكم ..

فواز ولين: وعليكم السلام والرحمة ..

نانسي شافت لين وأبتسمت لها: ماشاء الله مدام أنتا جميل واجد ..

لين بحيا: تسلمين ..

فواز: نانسي ممكن تشيلين الأكل , وتنظيف مكان .؟

نانسي: إن شاء الله ..

لين أستغربت من أسلوبه مع الخادمة , كان جدا محترم ولبـق !

قمــت معه للغرفــة ..

وأذن الفجر , قام لبـس ثوبه على السريـع وتعطر ولبـس شماغه ..

وطلع من البيــت ..

لين رآحت توضـت وصلت الفجر ..

أنسدحت بالسرير وفتحت الدرج الأول , وكان القرآن نفس مكان ما حطته لما رآحت تحط أغرآضها قبل ..

قرأت سورة الملك ..

وأنفتح الباب وشافها تقرأ قرآن , شلح ثوبـه وشماغه ورجع يلبس بجامته بالتوليت ..

قامت لين توجهـت للمرآيه وتعطرت مرة ثانية ورجعت لسرير ..

طلع فواز من التوليت وشافها تلعب با أظافرها ..

فواز خفت النور ..

أنسدح بالسرير , ولاحظ توترها وحب يطمنها: نامي لين بكره ورآنا يوم حافل ..

لين برآحة نسبيه: إن شاء الله ..

وطفـى النور وغمض عينه وهو معطيه ظهره ..

فواز ( سبحان الله , أسلوبها وأفعالها الهادية ذكرتني بمنال بليلة الدخلة , وبعدين طلعت على حقيقتها ,
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه , لا يمكن أكرر المأساءة لي مرة ثانية , لابد أني أعطيها العين الحمراء من أول يوم ! )

بنسبة للين , أبتسمت برآحة , لما حست أنه تفهمها ..

غضمت عينها بهدوء , لما غفـت بلا شعور ..


** بصباح يوم الجمعة ..
على الساعة 10:11

قامت لين خذت دوش سـريع منعش بمويا معتدلة الحرارة والبرودة ..

لفت الديشمبر بجسمها , وتوجهت لتسريحة ..

جفتت شعرها ولفته بالمنشفه , خذت السيشوآر وطلعت من غرفة النوم لأنها باردة عليها , ولأن هو نايم محبت تزعجة , استشورت شعرها , وسيحته ..

رجعت للغرفة بشويش ولعت النور الأبيض أللي يطل على جهة التسريحة ..

حطت مكياج ناعم عند الجفـن المتحرك أبيض كريمي وعند دمعه العين ايضا , تحت عينها ذهبي مائل للبني ,
تحت حاجبها اضائه فضية لامعه , كثفت الماسكارا السوداء لـ 3 أضعاف , بستخدام ماسكارتين مختلفتين ..

بلاشر وردي , روج مات ( مطفي ) وردي ..

وفستانها الأنيق الطويل بلون الأبيض من الأكتاف نازل شوي , طويل أكمامه شفاف ( شافون ) ويختلف نوع القماش من عند الصدر وأسفل الفستان ..
ومن تحت الصدر حزام عريض ذهـبي ولامـع , عرضه مميز من تحت الصدر مباشرة يوصل فوق سرتـها ..
وقصة مميزة با أسفـل الفستان , وصندل عالي ذهبي , لبست ساعتها الذهبية ..
وحلقها الذهـبي , وخاتمها الناعـم الذهبـي ..
تسبحت بعطر " رير جولد "
وهي تشـوف ساعتها الذهبية من جوانبها فصوص برآقه ..

أقتربت من السرير , وجلست على طرفه وبهمس: فواز , فواز ..

فواز شم ريحه عطرها الممزوج بين الورد , وصوتها الناعم الأنوثي , ابتسم بلا شعور , وهالحلم كل بين فترة وفترة يمـر عليه ,
وهو يتخيـل فتاة أحلامه بجمالها وأنوثتها تصحيه بطل عينه بشويش
وهو يشوف يدها البيضاء والحناء بيدها مزخرف وخاتمها ألي زادت حلاته من جمال يدها , مهوب خاتم حلا يدها , بل العكـس ..

رفـع يده ومسك يدها , وملمسها كان ناعم وقربها من فمه وباسها وشم ريحتها العطره ..

لين ارتبكت من حركته وبعدت يدها منه: فواز قوم , عشان اليوم الجمعه ..

فواز أدرك حركته وأن هالشيء واقـع مهوب حلـم , على طول قام كنه مذعور , وولا ناظرها , توجه للتوليت ..

لين أستغربت من ذعره , بس محتطه ببالها ..

خذت جواله وشحنته , نفضت مفرش السرير ورتبته عطرته بعطر خاص للمفارش , رتبت التسريحة ..

فتحت دولابه وطلعت ملابسه ..

طفـت التكيـف ..



يتبــع ~


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أحبك, بجنون, ساندرا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.