آخر 10 مشاركات
عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-13, 12:05 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




... { البارت التاسع } ...



يوم ثاني الصبح


وليد : بدووور قلبي
بدور : هممم
وليد : عمري قومي افطري عشان نروح البيت ورانا سفر
بدور : حبيبي بس شوي تعباانه
وليد شالها وداها تسبح وووهو تسبـــــــــــ............ معاها


عييب خلوهم عراحتهم


في بيت ابو جراح


جراح: يمه متى بدور بتسافر
ام جراح المغرب بعد الصلاه طيارتهم تطير
ابو جراح : الله كريم يروحون ويرجعون بسلامه انشالله
ام جراح : انشالله ويوفق لهم يارب
جراح : عقبالي يمه
ام جراح : انشالله واشوف عيالك يارب
جراح يتكلم مصري : من بؤك لباب السما
ام جراح : هههه مو منك
ابو جراح : الا من ساااارو" مات حبك اختك اللي تكلم لنا كذا
جراح : فديتها اختي سارونه" مات حبك الا وينها
ام جراح وهيا مبتسمه : عند ملاك " ملاك الشوق " يعني عند منووو تونسها بريحاتها
ابو جراح : والوالده معاها لاكن
ام جراح : اي بس ماتعرف بنتك لازم تروح عند جدتها والحين صارت ملوكه " ملاك الشوق "هناك خلااص
جراح : احم احم يمه اغار
ام جراح : على شنو ....... ؟؟؟
جراح : لاتقولين لها ملوكه" ملاك الشوق " بس انا
ام جراح : جراااح وبعدين معاك
ابو جراح وهوا يضحك : اي خليه يغار انا قبل يوم كانو يدلعونك اغار
ام جراح استت : انا وراي شغل فالمطبخ
ماتشوفون وجه جراح : ههههههههههههههـــــــــــ ــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآي يبووووي


يبه طلعت رومنسيــــــــ.. ولا بضربه على رقبته
ابو جراح : عيب استح انا اروح لحرمتي احسن من مقابل وجهك
جراح : اي احلى يابو جراح


ابو جراح ضحك عليه وراح لم جراح <<< ما يحب يقعد مع غيرها


 
 
جراح : انا ليش ماروح لحرمتي


..


 
عند البنات


ملاك " ملاك الشوق ": سارووووه يالله
الجده " صعبة المنال " : لالالا ما يصير
ساره : بلا جدتي " صعبة المنال " انا هذ الدور


هههه << يلعبون جدتهم معاهم


بدخلة جراح البيت بدون لا احم ولا دستور
وملاك قاعده جذي .................................................. ...
 



ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني " "


العنود " سلافة الرشيد "


ابتسام " احساس برونزي "


الهنوف " غرآم أطفال "


الجده " صعبة المنال "


ساره "ماات حبك ... "
نور " يحق لي مغرورة "


 
 
......


ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "
: يووه جدتي
الجده " صعبة المنال ": جراح عيب اطلع بنــ
جراح ظل واقف ولاتحرك << يبوي عنذاله بس : هااا لييلللــــشش
وهو يطالع ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "ولا هامه
وملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "


مستحيه وموب عارفه شتسوي
الجده" صعبة المنال " : جرااح
جراح مفهي: هههممم يدتي
الجده " صعبة المنال "وهيا تضحك << عاجبها الوضع : جراح رووح ما يجووز
جراح : عااد يمه ما يصير العرس الليله
االجده " صعبة المنال "
: جراااح
جراح خلااص راح عليها : نعمم يعني ماتخلون الواحد ياخذ راحته


ساره " مات حبك "تقوم له : اي تاخذ راحتك اذلف وتسك عينه وتبي تطلعه بس ماتقدر عليه
لين رضى يطلع


لبست ملاك" " ملاك الشوق " افآ نسيتني "
شيلتها وعباتها
ودخل جراح


وجها ابد كأنه احد صفقه اصطار
الجده" صعبة المنال " تضحك : ههههههههههههههههه جراح حبيبي شفيك
جراح يأشر على ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "
: ليش خليتوها تلبس مابي ابي اشوفها
الجده" صعبة المنال " : عيب بعدها ماصار زوجتك
جراح يتدلع : بس انا ابيها الحين تصير زوجتي


الجده " صعبة المنال ": اااه من عيوووني يالغالي انت تام امر
جراح : من جد يعني بتصير ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني " '
حرمتي
الجده" صعبة المنال " : انت ناد ابوك ويصير خير


راااااااااااح ركككض لابوه ودخل المطبخ
ومسكين وابوه وامه قاعدين يسولفون سوالف اول يتذكرون يوم انه يخطبها
ابو جراح : عااد ذاك اليوم مانساـــــــ


جراااااااااح: يبـــــــــــــــــــه يبـــه يبه


ابو جراح فزع من مكانه : شصاير شصاير احد صاير فيه شي تكلم
جراح يشاهق من الركيض ويقوله اصبر
ابو جراح : اي اصبر ماء جيبي له ماااء
جراح شرب الماء بسرعه
: يبه يبه رووح لجدتيالجده " صعبة المنال


" اكا بتتفق معاك عشان الملجه انا وملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "


"
ابو جراح فاتح عينه : الحين صروعتني وخوفتني اقول احد فيه شي واخرشي تقول انه امي تقول كذا


جراح : يبا لاني ابي ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "الحين
ابو جراح : درينا بس مو جذي تخوفنا
ام جراح : يالله نرووح الحين وراحو للجده


وطبعن ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "


راحت فوق اهيا وساره مستحيه ماتعرف شنو تقول


الجده " صعبة المنال " : اي ماعليه خلوها بعد بكره الملجه
ابو جراح : اي بس مو كأنها عجله
الجده"صعبة المنال " : لابسرعه ولا شي وبعدين عشان جراح حبيب قلبي يبي يكون مع زوجته
ابو جراح : ههههه يطالع جراح اثاريك مو هين
جراح : احم احم ويبووس راس جدته " صعبة المنال " : الله يخليكي لنا ولا يحرمنا منك
الجده " صعبة المنال ": امين يارب
ام جراح : كلللللللللللللللللووولللي ش
الجده " صعبة المنال "
: ههههه يالله عالبركه ونادو البنات اتصلو لهم خوهم يجوون هني عشان انا اخبرهم وحتى الحريم


ونادو الحريم والبنات وكلهم : كللللللووووللليش


عند الشباب


ابو جراح خبرهم : وبعد بكره انشالله الملجه
فيصل : اووووووووووووووه علينااجرااحو بسرعه هااه


طلال ساكت ومو عارف شنو يقول
يحس نفسه بصدمه من ايام كان يحاول يتناسى شي اسمه ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "بس للليش


طلع بدون محد يشوفه انتبه له جراح بس قال اكيد بيروح مكان ولا شي انو مستعجل


طلال وهوا بسياره : لالالا ليييش كانت الدمووع تنزل منه وبغزااارة ما كان يقدر
يوقفها





 
عند الشباب
فرحت جراح ماتوصف بدنياا كلها
وليد : ايه من قدك بس اللي مزعلني احنا بنكون مسافرين
جراح : يدعله ليش ماتسافرون بعد ماملج
وليد : لالا حبيبي اروح مع زوجتي ابرك
جراح : هه ماتنعطى وج ترااك


جراح كانت عيووونه خلااااص بتدمع من كثر
فرحته




محمد : اوووخص اخوي بيتزووج يالله عقبالي انشالله

سلمان: اي عشان ارتاح منك مو جذي
سعود : صدقت سلوم نرتاح منه ومن وجهه
محمد : لاااا انت وياه ماخصلتو ككففف

وقام المطاققككك بس يمزحوون وماتخلو من الضحك على بعض وتعفيس الشعر

<< بنات مو شباب هههه

 
عند البنات

الهنوووف " غرام اطفال " : يا ويلي انا ماقدر على البنات اللي جذي
فديتج والله
ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني ": خلااص استحي

العنود " سلافة الرشيد "
: وه وه فديت اللي يستحوون

ابتسام " احساس برونزي "
: يا بعد قلبي وتحضنها << عقبااالي حبيبتي
ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "

: يا قلبي صديقتي تسلمين لي والله انشالله اشوفك بعرسك يا رب
ساره "ماات حبك ... ":اقووول بنااات يالله بسرعه منتو ناووين تروحون السوووق فسااتين وثياب لملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "

وووووو

اغراااض واايد ورااانا يالله

عبير : اي والله صدقتي

علياء : الحين وحده منكم تبرع وتروح وتقول للشباب

امل : اي يالله

بدور : انا للاسف ماراح احظر الملجه باصيييح
ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "
: فديتج بتوحشيني
بدور : يا قلبي نتي شرايكم الحين بنروح المطار وبعدين الشباب يودونكم السوق

ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "
: اي فكره
نور : وه وه الااااااااااااااي ونناااااااااااااسه تصدقون احس انه حلوو

 
وبطقة الباب

دخلت ام سلمان

ام سلمان : عندي لكم بشاره
عبير : ندري عن ملاك
ام سلمان : لا ثانيه
علياء : هههه من | من البنات ملجتها
ام سلمان : ههههههههههه لالالالا بس بعد ملجة ملووكه " ملاك الشوق " افآ نسيتني "
راح نروووح الشاليه
البنات كلهم قامو : ياااااااااااااااااااااااا ااااييي وناااااااااااااااااسه هييي

 
الشباب تحت ما يسمعون الا تصفق وتزغرت ووووو وتطبل على الباب

ولا سكتو

محمد : تدروون اكيد عندهم شي

جا ابو طلال : تدرون ليش البنات متانسين مو بس على ملجة جراح
جراح : اجل
ابو طلال : راح انروح الشاليه كلنا
محمد : يه يه من جد
ابو طلال : اي
وليد : ههههه بتفرحون من دونناااا
فيصل : ههه بتفوووتك اياام ههه
وليد : اذلف زين

نواف : ههه اي ولله بتفووته
نايف : الا وين طلال ماشوووفه

نواف 2: انا لمحته طالع من شوي بس مادري
جراح : بتصل له اشوووف

 
اتصل مافي ردد

عند طلال كان جواله بسياره وهوا عند البحر
طلال : ااااه ليش يا دنيا تعذبين

كاان يفكر بملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "

بس شي يمنعه باله يفكر انهوا يحبها بس تذكر ابتسااام " احساس برونزي "
اللي عرف اسمها من خواته
بس وشلووون وليش يفكر وهو يفكر بملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "



تحير وجلس يبكي كأنه طفل شهقااته كلما لها وتتعالى





 



 
 
: ليش ليش يا دنيا تظلمين آآآه
انا احبك يا ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "
احبك ليش يا دنيا تقسين

كانت هاذي الكلمات بس تمشي بقلبه ماكان يقدر يقول اي شي

 
بالمطار

ام جراح : يمه بنيتي تحملي بنفسك
بدور : فديتك حبيبتي بتوحشيني يمه
ام جراح دمعت عينها : يا قلبي على بنيتي
ساره "ماات حبك ... " تصييييح : ابييي اختيييي
بدور تحضنها : فديتك ما راح اتأخر برجع واجلس معاك واقعد معاك
واتهاوش معاك

وسلمو كل البنات عليها ولا تخلو كلاامهم من الضحك وبعدها صيا ونياااح على فراااقهم لين ما وليييد قااااال خلاااااص لاتبكون لي وبنمشي

 
وراااحو ظلت بدور ساكته ومبوووزه وشوي وتصيييح

وليد : اه يا ربي بدوور حبيبتي
بدور : هممم
وليد : لاتبكين
بدور تبيها من الله احد يكلمها وتصيييح على طووووووووول
وليد وقف مكانه ولا براضي يتحرك
بدور :هممم
وليد : ماتحرك الا لما تضحكين ضحكتك الحلوة
بدور : سكتت
وليد : والضحكه وينها
بدور ساكته
وليد ك بس بزززعــ
بدور : خلااااص خلااااص هااه اكو ابتسم وهههه ضحكت

وراحووو

بالسوووق

الشباب
جراح
نواف
نايف
طلال اللي جا بالغصب
نواف2
جاسم
علي زوج مشاعل
فيصل
سعود
سلمان
محمد
مشعل

 
البنات
ساره "ماات حبك ... "
الهنوووف " غرام اطفال "
العنود " سلافة الرشيد "
ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "

عبير
علياء
نور
ابتسام " احساس برونزي "
امل
عليااء
رغد
نور
مشاعل

 
علي اخذ مشاعل عشان يشتري لها ثياااب
مايحب احد يختار لها ثيابها غيره

جاسم مثل الشي اخذ نور

اما عن ساره "ماات حبك ... "ونور وعليار وامل مع بعض
ابتسام " احساس برونزي " الهنوووف " غرام اطفال " والعنود " سلافة الرشيد "
وملاك" افآ نسيتني " ملاك الشوق " وعبير مع بعض

 
امااا عن الشباب
جراح ونايف ونواف متفقين يغيرون الغترة

 
اما عن الشباب فكلهم الثووب السعودي
وطريقة الغترة بعد

 
 
عند ابتسام " احساس برونزي "وملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "


كانو يختااارون الاشيااااء

وبعدها رااحو ياخذون فستااان لملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "


 
<< ماراح ارااويكم فستانها الحلو الا يوم الملجه

 
اما عن جراح

يحس الارض مو سايعته من الفرحه ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "

بتصير له بروحه بعد بكره

اليوم الثاني

البنات حوستهم حوووسه

اللي ترتب الشنط عشااان الشاليه واللي تشوف فستاانها

واللي تتحجز للصاالو وكل هذا بيت ملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "


كلهم متجمعين عندها وماخذين كل ثيابهم عندها

بيت ابو طلال

طلال كان تووه داخل البيت ومن التفكير كان تعباااان ماكان ياكل ولا يشرب وكان يشرب جكاره .. زكاااارة

ام طلال : طلووول حبــ ::: << قبل ماتكمل كلمتها طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخ خخخخخ
.

.

.

ام طلال : ولديييييييييييييييييييييي يييييي ابو طلال الحق علييي

يمه وللدي
احمد كان توه داخل البيت

وحاول يقوم اخوه مع ابوه بس ماقدرو اتصلو للاسعاااف

وراااحو

وبالمستشفى

احمد قاعد وراسه حاضنه وخايف على اخووه

والشباب يهدووووونه
ابو جراح ك يا ابو طلال ماحصل الا الخير

طلع الدكتوووور

الدكتور مشاري : اسف بس طلال معاه المعده وانتو تدرووون وغير جذي صدرررره وهو شارب غصب وشكلله شارب اكثررر من وحده وما ياكل ودممممه نااشف ومتغير لوونه احاول اقعده بس مافي امل نخااف انهوا يدخل فغيبوووبه

احمد انفجع اصيااح على اخوه

اما الهنوفالهنوووف " غرام اطفال " والعنود " سلافة الرشيد "
وعلياااء فكااانو يصيحووون من قلب ويوم سمعو زادو صيااح

وملاك " ملاك الشوق " افآ نسيتني "اللي حالتها ابد ماتبي تبين لاحد بس من داخل قلبها يحترق تذكر

 
اتذكرأيـــام
ايــــام يا طلال
كنت كلما القى دمعه كنت الاقيـــكـ قبااالي
كنت انت اللي تهون علي دمعتي
طلال لاترووح

لاترووح انت اخوووي
واكثر من اخوي



 
جراح الللي توه واصل وسمع كل كلام الدكتور
وقف مصدووم
عندده بدنيا كلها ولا صديق عمره يصير فيه شي

ابو جراح : جراح يا وليدي لاتخااف مافي شي
جراح كاان بيطيح يوده ابوه وعمامه وفيصل

والبنات كلهم زادو صيااح

وقعدوهم بغرفه برووحهم

الظهر
صلو الظهر
اما عن جراح فصلى وراح لباب الغرفه اللي فيها طلال ويقعد عندها ويبكي


[

 
لا يا طلال
لاتروح عني
انا بدونكـ ولا شي
لاتسوي فيني جذي

 
طلع الدكتوور والابتسامه بوجها

الدكتور مشاااااري : احم احم
جراح : قوول شنووووو شننو ش
الدكتووور : طلال قعد الحمدلله مامر اكثر من كم ساعه وقعد الحمدلله لانه لو مر كان دخل بغيبووبه

روح بشــ
دخل جراح منزمان ولا يسمعه

الدكتور ضحك وراح يبشر اهل طلال

دخل جراح
جراح ودمعته على خده : طلال
طلال كان منسد عالسرير وباين على عينه التعب : هلا بأخوي
جراح: نزلت دمعته غصب بس حاول يلطف الجو :ينحيييس دايماً تنزل دمعتي يعني
طلال :هه اكيد يعني ماكو غالي عليك
جراح : اكيد مافي اغلى منك
طلال يحاول تطلع الكلمه من فمه : مــ مــ /،ـمـبرووــكـ :ـ
جراح يدري انه تعبان : الله يبارك فيك وعقبالك يارب
طلال سكت
والا بدخلة الكل

الدكتور منعهم من الدخووول بس الهنوف والعنود وعليااء

هم الليخلو الريم والشباب يدخلو حتى الرجال ماسوو شي قالو ندخل واحد واحد

االعنود " سلافة الرشيد "
: انتتتت هيييه انا بدخل لاخوي وكلنا بندخل اي
الهنوووف " غرام اطفال " : اييييي على بااالك مو .... عندك
علياااء : اي على بااالك

الدكتور مشاري فكااان مفهي بالهنوووف " غرام اطفال " وشوووي وخلاااااص يدووخ بعينها

ودخلو

واما الشبابا كلهم ضحكووو
عليهم

العنود " سلافة الرشيد "
: يا بعد قلبي اخيي وراحت تبوووسه
والهنوووف " غرام اطفال " وعلياء نفس الشي
وامه
وعماته وعمامه وابوه واخوه احمد

بدخلت الدكتوور مشاري : شاف جراح ونايف ونواف : اهلن اهلللن تووني منتبه لكم
جراح :اووووه شجابك اهني
نايف : اييه عجل دكتور علينا يا وجه النحس ابد ماتنشااف
نواف : خااااين من جد
د . مشاري : احرجتوووني موب قدام الكل

الكل ضحك

طلال : خجلتو صقيقي مشاااري << يازعم يدلعه
د. مشاري : شفتهم طلوول

الكل ضحك وبعدها المغرب قال طلال ابي اطلع بس مشاري قال مافي

د . مشاري : ماااااافي تطلع حالتك ماتسر
ام طلال : اي بس انا بعتني فيه ماخليه يقووم
نواف : يا دكتوور مشاااري يااا
د . مشاري : يييه نوااافو احنا مبو بالمدرسه هههههه
نواف : مادري عنك

راحت الهنوووف " غرام اطفال " والعنود " سلافة الرشيد "
وعليااء وقامو عليه
الهنوووف " غرام اطفال " : انت هيييه انطلع اخوي انطلعه انا بجابله ماله داعي انت تجاابله
مشاري كان ساكت ومفهي بعين الهنوف وموب عارف شيقول
العنود " سلافة الرشيد "
: اي تطلع اخوي تطلعه
د. مشاري : لا مـ مـ وسكت ماعرف شيقول ظل يطالع الهنوف وساكت

وهم يتهااوشون
نواف : مشاااري حبيبي ناخذك معانا الشاليه
نايف : الا من جد ليش ما تجي
ام طلال : اي وليدي ليش ماتجي تعااال معانا
مشاريمستحي : لالالا انتو عايله رايين مـت
ام جراح كانت واقف : احلف عليك تجي وبربك ان ماجيت زعلت عليك
ام طلال : مثل ما قالت ام جراح وخذ لك اجازة من الشغل
ام عن
جراح ونواف ونايف فاطسين ضحك عليه
جراح : واااااااككككاااااااااااكك كك غصب عنك مو طيب منك خخخخخخ
نواف : يا ويلي مشارياااااا << دلعه يازعم >> حبيبتي بتجين يا ئلبي >> سيتكلم مصري
نايف : هههه مشاريا حبيبتي بتجين غصبن عنك
مشاري وهو يسوي لهم هييين : ههههه خالتي ام جراح وام طلال من عيوني الثنتين ااي يوم ومتى
ام جراح : الشبابا يقولون لك واليووم اللي نروح فيه ياخذونك الشباب معاهم
مشاري : على بركة الله اشوفكم على خير
الهنوووف " غرام اطفال " تدخلت : وخووووي
د.مشاري : من عيوني بيطلع اسجل له خروج والحين
الهنوووف " غرام اطفال " استغربت بس استحت
ام مشاري فطل على عينها ومشااااا

 
انتهــــــــــى

البارت

احم احم

كتبت عشانكم يوم اني شفت تفاااعل اكبر منكم

وكسرتوو خاطري

 
هذا بعد هم صغيير

 
بس البارت الجاي اطوووووول

ونشالله اقدر اكتب لكم بااارتين

معلوومه

ترى القصه عندي بس الرواايه الهيا الحديث بينهم وكل شي اكتبه الحين

واقدر اغير فيه اشياااء بسيطه من توقعاتكم بس

 
توقعاتكم

ملاك وجراح الملجه ؟

طلال اللي حالته وهو يحب ملاك وبجنووون يمكن شراح يصير معاه وليش كلما يفكر فملاك تجي على باله بنت والا اهيا ابتساام ؟

د . مشاري وروحته مع العايله الشاليه ونظراااته للهنوووف ؟

الهنوف نواف ؟

العنود ونايف ؟

 
وبس
تحياتي

غريبه بدنياها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 12:09 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




ملاك " ملاك الشوق "



العنود " سلافة الرشيد "



ابتسام " احساس برونزي "


الهنوف " غرآم أطفال "


الجده " صعبة المنال "


ساره "ماات حبك ... "



" عبير " رعشة قلب
علياااء " العش البلوشيه "
.............


... { البارت العاشر } ...
طلعو طلال


العصر بيت بو طلال البنات بروحهم والحريم بروحهم والرجاجيل والشباب مع بعض


ابو جراح : الا على بكرة جراح مو بكرة الملجه
جراح : اي يبه عشـ
طلال واللي مو قادر يرتا من سمع ذكر السالفه : لـآ لااا خلوها بكره انا عادي اقدر احظر وماراح يصير شي بس لانه جراح صديقي وعرفه مستعجل


جراح: كل شي عشانك يهوون
طلال : لالا بكرة عشاني


بلع ريقه


قلت له عشاااني


اي قلت له عشاااني


بش شنو اللي عشاااني انك تتزوج اللي احبها
تتزوج ملاك


اااااااه يا نااس ارحمووووني


ارحموووني


عند البنات راحوقالو لهم بكره الملجه مافي تغيير


 
اليوم الثاني


اليوم المنتظر


لملاك ولجراح
ملاك حوستها حووسه


نوصف لكم ملاك
فستانها احمر رووعه





وفستان ملووكه بنت مشاعل الصغيره




 
والبنااات


كانو كلهم متفقين يلبسون


هندي


ساري


وبما انه حنتهم هنديه من عرس بدووور فراحو لحنايه تغمقها لهم ونفس الشي ملاك


ملاك قاعده بفستانها : الهنووف شكلي حلو ولاااا
الهنوف : اي هدي من نفسك شووي
ملاك : خااايفه
امل : ملووكه قلبي لاتخافين
ام سلمان دخلت عليهم : يالله حبيبتي قوومي نزلي عشان تسلمين على الحريم
ملاك : ليش من جاي
ام سلمان : لاتخافين يا بنتي مافي احد غيرنا احنا وام نور الله يحفطها وحده مننا وغينا معانا بس قومي سلمي عليهم يالله


ملاك : انشالله
نزلوو


ام جراح على طول وقفت : هلا هلا بحبيبتي مبروووك و تحملي بوللدي زيين ماوووصيك
ملاك : الله يبارك بحياتك وجراح فعيوني << وهيا مستحيه من قلب
ام وليد : يا قلبي انشالله من هذا للبنات مبروووك يا بنتي
ملاك : الله يبارك بحياتك انشالله يارب
ام طلال : مبرروك منه المال ومنك العيااال هالله هالله بجراح هذا الغالي


 
ام جاسم : مبرر..............


 
نروح لمكان بعييييييد


البحر


سكر تلفونه وكان قاعد بسيارته
والدمووع تصب من عينه مثل المطر
وموب قادر يسيطر عليها


وده يرووح ويوقف هالزواج يبي ملاك له
لاكن


جراااح وجرااح اللي يحبها ويبيها


ااااه


فالمجلس


جراح خايف ويبي الليله تعدي على خير طلال قاله عندي شغله وتأسف له لاكن جراح لزم عليه علاقل يصور معاه ويرووح وصورمعاه وراح بسررعه ماقدر بنتظر لين الشيخ يجي
وجراح مو عاججبه الوضع بقلبة عقد زواااجه طلال ما يكون معاااه


 
عند الحريم
نواف ونايف واقفين عند الباب الرئيسي طقو الباب
ام سلمان : هلا بحبايبي امرووو
نواف : عمتي نادي ملاك عشان توقع
ام سلمان من عيوني


راحت ملاك لهم وقفت
نواف : يالله وقعي
ملاك ساكته قامت وحضنت نايف ونواف وحضنوها
نواف : اي خلااص بعدين بعد اذا عرستي بتروحي عننا بقروحنا ما شبعنا من شوفتج
ملاك : بس ما بتزوج الحين
نايف : تبين جراح ينتحر علينا
ملاك : ههههه
نواف : يالله حبيبتي وقعي


ملاك وقعت وبالها : خلااص صرت ملك جرااح صرت له ااه يا زمن من قبل كم اسبووع كنت متهاوشه معاه واليوم ززوجي


ام سلمان : يالله با بنتيروحي المجلس الثاني اللي بره اللي محد يطل عليهعشان يدخل عليك جراح
ملاك موب عارفه شسوي خايفه من هاللحظه ك اي بسسس
ام سلمان : لا بس ولا شي يالله


الهنوووف : بناات قومو نلبس عبينا ونرووح نشوف ملاك وجراح
ام سلمان : قعدوووو مكانهم اهوووو خلوها تشوف زوجها بعد خلااص صاار زوجها


كانت قاعده بالمجلس ورجلها
تترتتف


بالمجللس


جراح : نواااااااااف ماني فااضي لك ليني ارووح
نواف : انزين ماكملت لك
جراح : مابي اسمع شي بس خلني ارووح
نواف : انزين اكلتني
جراح : اكلتك هاه اصبر لي يوم خطوبتك
نواف : لالا خلااص اذلف روح عني


جراح راااح


دخل شاف ملاك قاعده ومنزله راسها
فتح عينه وفممه انفتح اكثر
قفل الباب بالمفتااح .. متعوود <<هههه


شاف ملاك من قبل بس لحين غير لانها ملكه خلااص


راح لها وقفها وسك يدها وباسها على راسها


وحط يده على راسهااا : واخيراً صرتي ملكي
ملاك حسن انها بتصيح من الحيا
جراح حاط يد على خدها ويد على كتفها << طلع رومنسي : مبرووك
ملاك : الـ آـلله يبـ ـآ ـآ ـىرك فيك
جراح كان ساكت
وتقرب لها وتقرب اكثرررررررررر


لين ماا باسهاااا على خدها وباسها على شفــ ... ووو ظل مده
لين انطق الباب


جراح عصب : اووووف يا لييييللللل الواحد ما يخذ راحته مع زوجته


نواف ونايف فاطسين ضحك


نواف : اقوول مو شكلك مصختها افتح الباب وهات اختنا بسرعه
جراح : نواف ان مارحت بجي لك ودوس بطنك
ملاك :هههههههه
جراح بهمس : لا ارووح فيها


ملاك استحت وسكتت وكانت بترووح تفتح الباب
جراح : لاوالله الحين انتي زوجتي اهما مالهم دخل
ملاك سكتت تدري كلامه صح وقفت مكانها
جراح باسها على شفايفها بسررعه وراح فت الباب


جراح : خيررررر
نايف : نبي اختنا
جراح : بس حرمتي وطيفي
نواف : جراح نادها اخاف اكلتها
جراح راح لها وقعد يطاقك معاه بس بالمززح
نايف دخل لملاك : هاااه اكلك سوى لك شي
ملاك فاطسه ضحك : ههههههههههه لالا حبيبي ما كلني لاتحاتي
دخلوو
جراح : شتسوي انت الثاني فااررجووو
نواف قعد : انا واحد ابي اقعد
جراح طرت على باله فكرة
: اهاا اقعد بس دقيقه ملووكه حبيبي
ملاك مستحيه : هلا
جراح غمز لها : دقايق وتشوفين اخوانك برى بس انتي نطري اهني


جراح راح عند الحريم
جراح غمز لها : دقايق وتشوفين اخوانك برى بس انتي نطري اهني

جراح راح عند الحريم

جراح : يمه يمه
ام جراح : يووه هذا مووو مع ملاك وملاك وينها
الجده : انا راح اشووفه بعد ليكون معاند وطالع من عندها

جراح : زين جيتي جدتي
الجده : بخوف : شصاير ليكون ملاك طلعتك
جراح : لالالالالا اصلن في اواادم مخربين علينا
الجده بستغراب : منوو
جراح : نواف ونايف موب راضين يخلونها عراحتنا
الجده : لا انا رايحه لهم الحين اوريك فيهم يطلعون غصب
الجده راحت بعقاازها لورى البيت للمجلس اللي برع وجراح معاها

 
عند البنات

الهنوف : تشوفون ملاك مستحيه
العنود : لالا اتخيلها مع جرااح طاقينا رومنسياات
مشاعل : يووه عيب خلوهم
علياء : ماتنلامين انتي مع زوجك كذا
مشاعل : اللهم صبرك يا رووح نوور رجي عليهم
نور : لا بعد زوجها خلااص صارت ملكه يصير الا يصير
عبير : يوووه
نور : تدرون لو انكم مكانها بتصيحوون ههه مثلي صحت يوم الخطووبه سألو مشاعل

امل فاتحه عينها : ههههههههــــــــــــــآآآ ي حلفي شعوول صج
مشاعل : هههه اي تقولما بروووح خااايفه بعدين جاسم ركب لها فوووق

ابتسام : اوووه طلع جاسم خطير
نور : هييه زوجي مارضى عليه

ساره : كلام الصج هااه شسووى
نور : يووووه خلاااااص

نور صديقة ساره : ايييييه علينا شسوووى لك تكلمي

مشاعل : انا اقولكم كنت اتسمع
نور : خلاااص استحي
الهنوف : تكلمي ماعليكي منها
مشاعل : راح لها وحضنها قالها لاتبكين انا معاااك وبعدين ما يخوف لو انك صرتين ملككيي وباااســ

والبنات ضحك وتصفر

 
بالمجللس يوم راحت الجده لنواف ونايف
دخلتت الجده وسلمت عملاك وباستا
ملاك : الله يبارك بحياتك

راحت الجده : الى نواف اللي قاعد : نواااف يالله حبيبي قووم
نواف مبووز : ليش
الجده : خل جراح مع حرمته عييب
نواف : لالالا

وماحصل الا بطقع بالعكاز من جدته اهوا ونايف وطلعووو
وجراح على طول قفل الباب
جراح : هلا بحيبتي تدرين وحشتيني بهل كم دقيقه
ملاك : ههههههه لا موب لهدرجه
جراح : ليش مو الحين عرس راح ارووح فيها
ملاك مستحيه وساكته
جراح راح لها وحضنها وخلااها على صدره وقف فيها
وبعدين بعد راسها عنه وبسها على شفــ ................

 
مصختوها
خلوهم عراحتهم

عند الحريم سوالف لاخلو من الضحك
والبنات نفس الشي

طلعت ملاك من عند جراح بالغصب عشان تلبس عباتها ويطلعون يتعشوون
وشافوها البنات وقام التصفر
مشاعل : اقوول ملاك ليش ماتطين لكم كلووز وحمره من جديد
ملاك حمرت اخدودها : هـ آآآ لللــ يش
مشاعل : لا بس عشان اذا رديتي بعد يكون ممسوح

ملاك مستحيه ونزلت بسرعه
دخلت السياره وكانت مستحيه
ملاك : هممم
جراح شال عنها اللثمه عخفيف : شفيه حبيبي
ملاك : ولا شي بس فشلتني
جراح : ااا افااا من قااال
ملاك : مشاعل قالت لي حطي لك حمره لانه ناس طيروها لك
جراح : هههههههههههههههه ماعليكي يا قلبي لانه على طول بيصير كذا
ملاك استحت وسكتت

راحو تعشو ورجعووو
وطبعن بزووور جراح خلااها تروح تنام بيتها بس اليوم الثاني بتبات معاه

الليل بعد ما بدلت ملابسها
كان جراح مطرش لها رساله من تخلصين من التبديل اتصلي لي احتريك

 
 
تــــن تـــــــــــــــــــن

جراح : هلا والله وغلا تو ما سمعنا الصوت وحشتيني قلبي ليش تأخرتي
ملاك مستحيه : هههه شوي شوي انزين
جراح : ابيك يعني حتى وانتي زوجتي ماتكوني معاي
ملاك :يووه خلااص لا
جراح بووز وزعل يا زعم : همممم
ملاك : شفيك
جراح : مابي مابي
ملاك: عيل شنو اللي تبي
جراح : ابييييك
ملاك وجها انصفق: آآآآآآآآآ
جراح : همممم
ملاك : انزين بكره ببات عندك
جراح : اي ادري بس شسوي بتوحشيني
ملاك : هههههه
جراح : حبيبي ملووكه
ملاك : هلا
جراح :تذكرين اول صدفه لنا بالغرفه
ملاك: ابيييي اتذكر فشللله
جراح : الا تعالي ليش دخلتي غرفتي
ملاك : اممممخلني اتذكررررر
جراح : اي تذكري

ملاك : ايييييييييي
جراح : شنو
ملاك: انت غرفتك يم غرفت سارونه صح
جراح : اي
ملاك : من جذي فكرت هاذي غرفة بدوور حتى دخلت لقيتها مرتبه وحلوووه فقلت يمكن هذي غرفتها
وانت جوالك مثل جوال بدوور من جذي الشاحن ركب على جوالي
ورحت الحمام " كرمكم الله " وطلعت لقيت شي منسدح فكرتها اهيا

جراح : وه يا قلبي امااا ذاك اليوم كان احلى يوم بالنسبه لي
ملاكك : ههههههههههه

وكملووو سوالف
لين الاذان

جراح : حياتي
ملاك : هلا
جراح : الحين اذن صلي ورقدي لك شووي ومن الصبح بمر عليك تجهزي
ملاك : من الصبح عااد
جراح : اي انا اجازة بشغلي وراحاجي اخذك عالتسع كوني جاهزة واذا ماشبعتي نووم نرووم البيت وترقدي معااي واول شي نفطر بعدين نرقد

ملاك مستحيه : بسس انااا
جراح : اوووص بس سمعي كلامي يا قلبي
ملاك : من عيوني
جراح: اهتمي بنفسك وتغطي زين ونامي زين
ملاك:هههه من عيوني وانت بعد
جراح : مع السلامه
ملاك : الله يسلمك

وقامو يصلون ورقدو لهم شوووي

الصبح

45: 8

نواف : هممم الا لابسه
ملاك : جراح راح يجي الحين
نواف ك واحنا وهالجراح تدرين انا المفروض ماوافق على الزواج الحين
ملاك : ههههههههههههههه
نايف : صدقت والله بس جدتي اهيا اللي تبي من وقت مادري ليش

انطق الباب
راح نواف
جراح : سلام
نواف : وعليكم السلام اهلين
جراح : حرمتي
نواف : ادخل زين حرمتي وحرمتي
دخل جراح
جراح : السلام عليكم
نايف وملاك : وعليكم السلام
جراح فاتح فمه : ملووكه اهوا واحشتني بيش لابسه جذي اخوانك اهني
نايف : ههههههههههههههه جراح ابتدينا بالغيره اختنا
جراح : اووه لالالا بس يعني
ملاك ك لا يعني ولا شي اخواني اصلن تعودت
نواف : المفروض تخطى عنك مو احنا
جراح : نعم ابي اسمع شقال حتى حرمتي ماشوفها
نواف : يوووه تراك اكلتني
جراح : اقول تسكت لا الهنووو
نواف : خلااص كل شي الهنوف
نايف يرحم والديك اسمت لا يقولك العنود
نايف : اي اسكت احسن لي
جراح : ههههه ياله مشينا

وسلمو عليهم ومشوو

بسياره
جراح : الااااي الحين بتجينمعاي البيت
ملاك : امم جراح احنا بالخطوبه الي ادري عنه انه بالعرس
جراح : لاوالله مدام الشيخ عقد غصبن عن اللي يرضى وما يرضى زوجتي
ملاك : اووك بس لاتعصب
جراح : من عيووني ههههه

وصلو
سلمت على ام جراح وساره
جراح : يالله حبيبتي تعالي
ساره : وويين عييب ما يصير انتو بس مخطوبين
ام جراح : ساااره عيب خلااص صارت زوجته
ساره : اي بس يممه
ام جراح ك اسمعي الكلاام
ملاك : يالله باااي
وراحو فوووق
دخلت الغرفه لقتها مرتبه وريحتها حلووه تجنن
جراح : هااه حبيبتي تبين الفطور الحين
ملاك : اللي يريحك
جراح : دقيقه اتصل للمطبخ تحت
واتصل لهم

وطبعن ولاول مره ينسى جراح انا الباب مو مقفله
وكان واقف يم ملاك وحاطها على صدره ويسولف معاها


والا بدخلة الشغاله

والا بدخلة الشغاله

الشغاله : يووؤؤؤ
هادا شنو فيه
جراح : هيانتي ماتعرفين شنو اطقين باب
الشغاله : اسف بابا بس ليش جدي
جراح : لاتدخلين خلي الاكل وطلعي
خلت الاكل وعلى طول جراح قفل الباب

ملاك من راح عنها جراح راحت عنه وفصخت عباتها
كان لبسها
شورت ابيض حلووو
وفانله وردييه روووعه وماسكه عالرقبه

وراحت الحمام بدون ما ينتبه للبسها
وقف ينتظر عند الحمام

طلعت
ملاك : وه بسم الله
ججراح ساكت :هـآآآ ـــآآآ ووــين
ملاك تضحك : هههههه
جراح مدوده : اقصد وين ذااا اقصد وردي
ملاك ماقدر تمت تضحك
جراح : لاوالله يا قلبي زوجتي قمررر ماشالله
ملاك مستحيه بس تحاول انا ما تكون خجوله مع زوجها : احم احم
جراح : وه فديتك
ملاك خلااص بتذووب من الخجل

فطرووو
قامت ملاك غسلت يدها واتصل لجراح لشغاله تجي تاخذ باقي الفطوور

ملاك كانت واقف جذي سهت فافكاارها لانه جراح كان يغسل يده
طلع

على طول دفها عسرسر بشويش على خفيف
ملاك : آآآيي
جراح : تعورتي قلبي
ملاك : لا بس ليش تدفني
جراح : كيفي
ملاك : اي بس ما يصير ارقدمعاك على نفس السرير
جراح : والله زوجتي وانا حررررررررر
ملاك : ايي بــــ
جراح قبل لاتخلص كلاامهااااااا

رااااااااااااااااح

اوووص عيييب
اظن كل وحده الحين تبي تعرف شصار وتقول بعقلها صار جذي وجذي عيب ما يفكرون ههه خلوهم عراحتهم

 
عند ططلال

بغرفته اليت مسكر
وكل شي مسكر
بس الباب مو مقفل
عند البنات

نور وابتسام راحو للهنوف والعنود وعليااء وبعدين البنات بعد بيتجمعوون

وطبعن فكرو انه طلال مو موجود وماخذين راحتهم والصبح

ابتسام تثااوووب : تدروون انتو ماتنعطون وجه ابي انام حرام عليكم لو معااي ملوووكه كان الحين اخذتنيورحنا عبيتهم ورقدنا ولا اقعد لكم

نور : من قالك تسهري امس الليل
علياء : انتي الثانيه

كلنا سهرنا

ابتسام : يااه دبروها ابي ارقد

الهنوف : روحي غرفت علياء ورقدي
علياء : عااد ما عليك من الغرفه تعرفين احب الوان الشباب
ابتسام : انا شعلي برووح ارقد هنوووف
الهنوف : هلا
ابتسام : عطيني اي بجامه من عندك ماحب انام بجينز
الهنوف : من عيوني
طلعت لها بجامه


وبمان انه ابتسام مثل طول الهنوف
فصارت ظبط عليها
بس اللي على الاكتااف شوي وينزل وشوي وينزل ماهتمت ابتسام وحبت ترووح ترقد

طلعت

دخلت غرفة ظلام ومشغل الايسي وكل شي
ابتسام: اووف علياء دايماً تنسى برقد احسن مانتبهت للي قاعد بزايه وشافها وهيا عليها البجامه وظل فاتح فمه كله

دخلت وحطت راسها عالموسده وتشم ريحة عطر رجالي قال بصوت : اي بس علياء ماتستعمل عطر رجالي والله مادري عنها يمكن غرفتها لو غرفة عاديه شي خلني ارقد وبعدين يصير خير

طلال قام من مكانه وتقرب شوي جمبها بدون ماتحس

ابتسام كان عندها جوالها اخذتهتشوف الساعه وهيا اشوف الساعه
: حلاااااتي بسووومه

وجوال ابتسام فيه فلاش فحبت تصور نفسها

سوت بووسه وعلامة النصر عند عينها
<< شموقف
طلال هههههههههههههههههههههههه

وصووورت
بعدها نزلت الجوال وفرت وجها للمكان اللي فيه وجه طلال لانه ابتسام كانت راقده عجنب
وطلال انسدح جمبها بس عالجنب الثاني بدون ماتحس
ابتسام رقدت شووي يعني دخلت بنوومه بس تحس بأنفااس تلفحها
طلال بس كان حاط رااسه وحس فيها بعد شوي حس فاابتسام ريحة ملاك اشتاق لملاك حب يقول اللي بقلبه موب قادرحاب يقول لاحد
ابتسام فتحت عينها

بقلبها يمه ليكون مسكونه الغرفه
قالت بسم الله وحبت تروح على الجنب اللي فيه طلال
طلال قام يتحسب شووي شوووي

لين قام بس تحووس بجينز كان تحت السرير
ونرمه على ابتسااام بكل جسممه

ابتسام : ماماااااااااااااا

https://www.4shared.com/mp3/QRWsY7b8/____.html

ملاحظه : سمعو هاللحن ونتوو تقرووون هالمقطع
وكلما خلص اللحن شغلووه مره ثانيه تلقون الوضع حلوو

.............

طلال : لالالا ابتسام لاتصاارخين هدي هدي انا طلال شفيك
ابتسام : اهئ اهئ لاتسوي فيني شي الله يخليك
طلال : لالا تخافين بس حاولي تباعديني عنك لاني موب قادر ريلي تلعثمت بالجينز
ابتسااام قاعده تحاول تبعده عنها حطت يده على اكتاافه
طلال كان قادر يمسك نفسه عن انه يغلط ويتحاشى ابتسام
بس ابتسام بحبها لطلال ماتدري بس انها من حطت يدها على اكتااااف طلال قامت تقرب له اكثرعند وجها دمعت عينها
ماتدري ليش
طلال ماقدر كان يحاول بس ابتسام اللي كانت ...
ووووووووو

يمكن كان الشي حلم بالنسبه لبتسام بس تحقق بهاللحظه ماتدري ليش كلما لها وتتقرب

 
ابتساام بعدت : أأأننـــااا اسفه مني مني ادري مني
طلال يوم بعدت اول مره يحس بشعور غريب : رقدي انتي اهني ولا كأني موجود اسف مع السلامه

طلع

رااااااح البحر
لاكن مو المكان اللي كلما يبكي راح له تغير هالمكان ما يدري ليش غيره راح لمكان مقابل للشمس

................................

ليش طلال غير مساار اللي كان يروح فيه هل لسبب ؟
جراح وملاك صادفهم مشاكل ولا راح يضلون سعداء طول العمر ؟
الهنوف ونواف ؟
نايف والعنود ؟
الرباعي المرح نسميه

 
..........................

 
ادري ماطولت هاذي كانت مفاجأتي لكم

لانه اليوم وامس
واول امس كاانت امتحاااااااااااناااتي جداً جداً سهللللللللللللللله وحسيت اني راح انجح
فرجعت البيت وكتبت كله هذا ومن عيوني

بكر من ارجع يتم تنزيل بارت
او اذا مو بكره بعد بكره

ادعووووووووووووووو ليي بكره اخر امتحان

باااي

غريبه بدنياها



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 12:11 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ملاك " ملاك الشوق "


العنود " سلافة الرشيد "

ابتسام " احساس برونزي "

الهنوف " غرآم أطفال "

الجده " صعبة المنال "

ساره "ماات حبك ... "


" عبير " رعشة قلب

علياااء " العش البلوشيه "

... { البارت الحادي عشر } ...


طلال بقلبه : ابتسام ااه يا قلبي
كل اللي شاغل بالي ملاك
واللي محيرني ابتساام
معقوله تحبني
اي بس انا ليش من اول ماشفتها وهيا ماتغيب عن باااالي

 
عند ابتساام
اللي من طلع طلال

ظلت تبكي تقول اكيد راح يقول عني بنت موب زينه

اكييييييييييد
اعرف اعرف اكييييييييد

 
بيت ابو جراح

ام جراح : ابركها من سااعه منها نفرح ونستااانس فيهم
عايلة بو مشاري كلها راح يجوون

 
نعرفكم على عايلة بو مشاااري
بو مشاري عمره 52 سنه من اصدقاااء المقربين عند ابو جراح وابو طلال وابو وليد وكان صديق ابو نواف ونايف روح برووح

ام مشااااري عمرها 49 طيوووبه وحبووووبه وتمون على الحريم من ربعهم

مشاري دكتور عمره 24 شاب وسيم حلوو خشمه حدد السيف عينه حلوووه عسليه
عبد الرحمن عمره 22 طيب وحبوب شبيه امه بالحلاووه وطيبه كلها فيه ينطسر خاطره على طووول
منار الاخت الصغرة عندهم عمرها 17 كبر البنات بس مو صديقه لهم طيووبه وحبوووبه

الظهر بعد ماصلو وتغدو قعدو البنات يتجهزون

وراحت ملاك معاهم وابتسام كلهم

الشباب مثل الشي حوستهم حووسه

بيت بو مشاري بعد

الحريم

السيارات

الشياب بسيارة ومعاهم بو مشاري
ةالسوالق اهوا اللي يسوق

الحريم

اللي يسوق محمد وسلمان

اما البنات فجراح قال انا بسوق ولزم على طلال
بس طلال مارضى وجا معه نواف

الشياب هذي حالهم بلاسهم

والشباب

فيصل: تصدقون اخوي وليدوله مكانه وجه النحس
طلال : مشاري
مشاري : هلا
طلال : اخذت اجازة من شغلك
مشاري : ايه والله

وابتدو مزح وهوااش

عند البنات

الهنوف والعنود يسولفون وخلو معاهم منا يتعرفو عليها ومعاهم نور

بالمرتبه الثانيه
ملاك وعلياء وابتسام وامل وساره اللي تسولف مع نور وهيا قالبه وجها لورررا وعبير وسوالف طاقينهم

جراح: حبيبي
نواف : هلا
جراح : ما قصدت زوجتي يا اخي
نواف : احنا اهني
جراح : زوجتي ونا حرررر

ملاك: خلااص قلبي ما صار الا الخير

صخووو كل البنات

وبعدين اوتعو وصفرو وصفقو ان شلون تطلع من ملاك هالكلمه

وما خلوهم

وصلوو الشاليه

وكل واحد راح غرفته ورقد

اليوم الثاني
جراح : انتي تعالي وحشتيني
ملاك : ااااه ياربي اني هذاني جيت
جراح:وحشتيني
ملاك: امممم
جراح : شنو اممم بال ماتقولين وانت وخشتني
ملاك : هههههههههههه استحي
جراح : وه يا قلبي فديت اللي يستحون
ملاك : هههههه
جراح : لا انا راح اموت خلااص
ملاك : من شنو اسم الله عليك
جراح : بعد تضحكين ولا وتخافين علي خلاااص رحت
ملاك : هههه جراح خلااص له

عند البنات

العنوود : لالالالالالالالالا تحاولووون مجرد انكم تقولون انكم تسووون جذي شناوويين علينا

الهنوف ك ما بنسوي شي نضحك بس

جات لهم ملاك من جراح

نور : هاااااااه شرفت من عند الزوج قول لها
ابتسام : صديقتي وشوي شوي عليها
نور \ لا تاكليني
ملاك \ ههههههههههههه شفيكم
ابتسام \ سمعي نبي انحنا ناخذ رقم وحده من البنات ولا احد اتصل منه لشباب
ملاك \ انزين ليش
علياء \عشان نتصل ونهبل فشباب
العنود \ شوفيهم موحلوة الحركه
ملاك \ وااااااووو بالعكس لاكن لسش شنقول
امل \ مثلللن انحناااا نشوفهم يكلمو بنااات ولا لاشي من جذي يعني
ملاك \ امممممممم
العنود \ ما يبي لها تفكير لا
الهنوف \ بلا نبي
عبير \ عنوودووه خلينا نستانس لاتلعبي لي بعصااابي
العنود \ افف كيفكم لاكن انا مالي دخل
علياء \ اللي محيرني انه بنتصل بس شنقول
ساره \ مالها اي تفكير انهبل فيهم ونسوي انحنا معجبات او شي جذي ونشوفهم اذا يكلمون بنات ولا لا
الهنوف \ صدقتي
علياء \ اي والله
ملاك \ بس يبيلنا مع كل واحد منعيال خالتي انه بنت ما سمع صوتها فهمتوو يالله حددو من يتصلونسويه سبيكر

قررورر

العنود \ نواف
الهنوف \ نايف

ههه سووها العكس

امل \احمد
عبير \ محمد
علياء \ سعود
نور \ فيصل
ابتسام \ جراح << عشان مايعرف ملاك
وملاك اصرو على انها مع طلال
ساره \ سلمان
ومشاعل مع نواف 2
لانه زوجها بيعرف صوته
وعلي كان بشغل مو معاهم
ونور قالت طلعوني منها

والشباب بالمجلس يسولفون

تـن تـــــــــــــــــــن

نواف \ هلا
العنود \ اهلين والله
نواف \ نعم من معاي
العنود\معاك يا قلبي اللي تحبك وتموت فيك
والبنات وشوي ويموتو ضحك>>> اما وجه الهنوف فمعصبه تبي تعرف شنو جواب نواف
نواف \ هههههههههههه يا قلبي اسف ادري انك تحبيني لاني حلو بس انا محجووز بيباي
وسك الخط
علياء \ ههههههههههههههه ملاك اووه طلع اخوكي خطير عنده ماهو بخالي
ملاك \ ومن قال انه خالي وغمزت للهنوف اللي طا يره من الوناسه واللي وثقت انه ما يخونها

المكالمه الثانيه

تـن تـــــــــــــــــــــن

نايف \ هلا وغلا
العنود فز قلبها
الهنوف \ هلا والله فيك
نايف \ مسامحع بس فكرتك واحد من الربع
وسك الخط بوجها
هههههههههههههههههههههه

الهنوف \ مامداني اتكلم ما يعطي البنات وجه
العنود \ وه فديته
ساره\ هيه وين قاعددين

المكالمه الثالثه
تــن ـــتـــــــــــــــن
محمد \ الو
عبير \ اهلين والله
محمد\ هلا فيك
عبير مستغربه \ ممكن نتعرف قلبي
محمد \ انا مع الاهل انشالله وقت ثاني باااااي
سكره

ساره\ هههههههههههههههه اخوي واعرفه
المكالمه الرابعه

تـن تـــــــــــن

احمد : الو
امل : هلا
احمد : لا هلا ومسهلا
طوطووووططططط

البنات ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الهنوف \ اما ما يجامل ابد

المكالمه الخامسه
تـن تــــــــــــن

فيصل \ هلا
نور \ اهلين
فيصل \ خييير
نور\ الخير بوجهك
فيصل \ امري اختي
نور \ ما يامر عليك عدو بغيتك
فيصل \ لا ما بغيتيني صديقي يبي يكلم اخذيه انا مخطوب

طووططططط

ملاك \ هههههههههههههههههههه حلووه شكله يحب وغمزت لنوور

المكالمه السادسه

تـن
سعود \ هلا
علياء \ هلا فيك
سعود \ انا خطبت الحين ماكلم باي

ططططططططووووططط
عبير \ حلووووووووه ما يكلم

المكالمه السابعه

سلمان \ هلا
ساره \ وه فديت هلالو
سلمان ..

طوووووطططط

امل \ ههههههههههه ما يجااامل

 
وصلنا

المكالمه الثامنه

تن ــتـــن
جراح \ الو
ابتسام \ هلا والله
جراح \ ساره ولا ملاك
ابتسام \ يا قلبي عليك ادري انيحلو و

طوووووووووووطططط

ملاك \ وه وه فديت زووووووووووووجي

المكالمه التاسعه والاهم

طلال \ الو
ملاك تترتجف \ اااهـىآ ـآـلين
طلال \ نعم من معاي
ملاك \ معاك اللي تحبك
طلال \ اسف اختي مع السلامه

طططوووط

البنات هههههههههههه ويتأسف
المالكمه العاشرة

نواف 2 : الوو
مشاعل \ هلا هلا
نواف \ هلا فيك نعم من معاي
مشاعل\ معاك من تبك
نواف \ اختي انا احب وحده وميت عليها فلالا تتصلسين باااي

ططوووط

عند الشباب
طلال
\ هلايام البنات يتصلون احبك واحبك
سعود \ تصدق توووه متصلين لي بنت تقول احبك
جراح \ من صجك وانا بعد
فيصل \ ونا بعد
محمد \ ونا بعد
سلمان \ ونا بعد
نواف 2 \ ونا بعد
نوا ونايف \ نفس الشي واحنا بعد
جراح \ من صجكم طلعو الرقم الي لتصل فيكم

شافووه نفس الرقم

جرااح

امم جاسم ما اتصلولك الحين بيتصلون ان اتصلو سو سبيكر عشان نعرف من هالبنات اللي يعرفون ارقاممنا

جاسم \ اشوف الرقم
جراح \ هااه يالله اتصل

الا متصلين
طبعن بعد مافكرو من يتصل

الا اتصلوو

جاسم مسوي سبيككر : هلا
ساره \ هلا
جاسم \ هلا فيك
ساره \ ممكن نتعرف
محمد \ لالا مو ممكن
ساره توهقت \ ليش لا
جراح \ لا علشان الحين شغلكم انتو يالبنات انرجعا لكم

وسكرت وفطسو ضحك

البنات


ساره : يبووووووووووي بنرووح فيها
ملاك : يبوووي وش راح يخلصني من جراح الحين
الهنوف : ههههههههههههههههههههههههه ه

 
عند الشباب

جراح : صدقوني ارجعها لهم بس كيف مادري
محمد : انا اقولك

....

عند البنات

امل : بنوتااات حلوااات
علياء : هلا ادري تقصديني انا
امل : ههه فديت صديقتي
علياء : فداك الكون كله يا قلبي
امل : شرايكم نرووح نلعب بأي شي متملله
ملاك : اي صدقت

 
وطلعو برى يلعبون بأأي شي الرمل الحجاره يراكضون ورا بعض

 
 
الشباب طلعو لهم وقامو يرشون على كل بنت ماي

اما جراح يوم كان راح يرش على ملاك ماء
ملاك فيس بريئ : حبيبي يعني الحين انا تكت علي ماء
جراح خق عندها : هاااه لالالا

ويجي نواف ويكت عليها ماء
وملاك مبوزة وساكته

بعد كل هذا اليوم الثاني

ملاك : هنوووو
الهنوف : هلا قلبي
ملاك : تدرين خاطري بشبسات وكاكوااات
الهنوف : اي والله
ملاك: امم انا عندي فكرة لاني استحي من جراح راح اقول لنواف
لهنوف \ اوكي

ملاك \ الو
نواف \ اهلين بالحلو
ملاك \ هههه يالله عااد
نواف \ اي عاد على اللي سويتيوه يالله عاااد
ملاك \ هه انزين طلبتك
نواف \ رديتك ما بسوي لك شي
ملاك \ عشاني
نواف \ تؤ
ملاك \ انزين عشان اللي جمبي
نواف \ ومن بالله جنبك
ملاك \ حلو يا حلو قلبك جمبي
نواف \ هااه حلفي حلفي عطيني اكلمها
ملاك \ اذا رضيت تروح تشري لنا اشباس وكاكوات وحلويااات بخليك تكلمها

نواف \ من عيوني بس ابي اسمع صووتها
ملاك \ الهنوف هاه شقلتي
الهنوف \ يروح يشتري لنا وبعدها يصير خير
نواف \ طيرااان ارووح

وفجأه بطلعته يركض يروح يشتري من البراده بس اهيا بعديه شوووي

 
طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آىخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ

الشرطه
الاسعاف ويييييييييييييينننننن

 
فالشاليه
الهنوف \ ملوكه قلبي ناغزني

دق تلفون ملاك

ملاك \ الو نواف ويــــ

اغمى عليها

 
انتهى البارت

 
تحياتي

غريبه بدنياها



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 12:12 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



... { البارت الثاني عشر } ...

الهنوف \ الو نواف
الشرطي \ اختي بس صاحب هذا الجوال صار له حادث دعمته شياره وهوا بحاله خطره نقلوه على مستشفى *******

الهنوف \ لا انت تكذب
لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

 
البنات الكل سمع والحريم

جو وام جراح كلمت الشري وقالها

وقالو للشباب

وراحو المستشفى
فالمستشفى

الحريم كلهم يدعون
والهنوف وملاك يصيحووون دخلوهم بغرفه الحريم لحالهم

اما عن الهنوف فكانت عند غرفة نواف وتبكي
الهنوف فقلبها \ ياريتني كلمتك قبل لا يصيركل هذا الله يخليك لا يصير فيك ارجع وبخليك تكلمين طول الوقت بس لاترووح عني
 
 
 
بداخلي كثيراً من الحزن على فراقه !
بداخلي الكثير من الأسئلة بحاجة إلى إجاباته ؟

كيف سأعيش حياتي بعد مماته ؟
لماذا لم أكن بجواره ساعة إحتضاره ؟
كيف ستمضي حياتي في بعاده ؟
كم من الوقت ستصمد أوردتي ودمي في سريانه ؟
من كان حاضراً معي حين دقة ساعة وداعه ؟
كيف سأنسى ضحكاته عباراته إبتساماته ؟

أنتظر عودته وأحن إلى نطق شفاته !
كم أنا مشتاق إليه وكم أنا متلهف إلى نظراته !
ستمضى سنتان بعد شهرين من وداعه !
وما زلت أنتظر طلته ومداعباته !



دخل الدكتور الغرفه

الدكتور \ انا اسف بس
مشاري اللي كان خايف \ شنو شصاير
الدكتور \ نواف دخل بغيبوبه واحتمال ما يقعد منها احنا سوينا اللي عليها وجسمه المدلله بعافيه بس دخل بغيبوبه وماندري اذا راح يقعد منها لو لا

الكل كان يصيح الهنوف االلي زاد بكائها يوم سمعت
ملاك اللي راحت بحضن جراح وضلت تبكي
نايف الللي حاظن مشاري وموب عارف شيسوي اخوه يصير فيه كل هذا
طلال كان يطالع ملاك وهيا تبكي قلبه عوره عليها ماقدر يستحمل وطلع

شاف الهنوف تبكي
راح لها
طلال \ الهنوف ليش تبكين
الهنوف تحاول تهدي من بكاها بس ماقدرت وحضنت طلال
طلال \ الهنوف ردي علي
الهنوف \ الله يخليك طلال لا يروح عني انا احبه
طلال كان ساكت معنه استغرب جا له احمد اخوه
الهنو ف ظلت تبكي
احمد همس بأذن طلال \ طلال ترى نواف طلب يد الهنوف انها من تخلص دراستها بيتزوجها بس قالي انا وهو شكله يحبها وهيا تحبه
طلال سكت ماعرف شيقول زنان على صديقه وعلى اخته

طلال \ خلااص هنووف ما ارح ايصير الا الخير وانشالله نواف راح يقوم من غيبوبته ب سادعي له

مر اسبوع على اللي صار

وضل الكل بالشاليه ليشنه اقرب للمستشفى
ملاك كانت دايماً مع جراح او مع نايف وتبكي عندهم
وحالت الجده لا تسر لا حبيب ولا عدو

كان دايماً تبكي وتدعي ربها انه يقوم من غيبوبته

فظل كل هلاحدااث
كان مشاري يروح يقعد مع الهنوف يخفف حزنها بعد ما درى انوه الهنوف تحب نواف

نرع لاول ماعرف مشاري بحب الهنوف لنواف

الهنوف \ ملاك تعبااانه ابي نواف بكلمه بخليه يسمع صوتي بس لا يروح عني ابييه اناااا

ملاك \ اهئ خلااص هدي راح يقوم لاتخافين

مشاري سمع كل هالكلاام
بعدها

الهنوف كانت تبكي بغرفه بعيه عن الشاليه بشوي

راح لها وكان يقعد جمبها
مشاري \ الهنوف لاتبكين ادري انك تحبين صديقي نواف
الهنوف سمعته \ وبكت اكثر ما كان يهمها شي
مشاري ظل حا ضنها اكثر واكثر

وظلو عى هالحال

شهرين

عقبها مات نواف ومااتت ملاك وماتت الهنوف وجراح مات وام جراح مات وساره ماتتت ||||||||||||||| ههههههههههههههه مزحنا

بعد شهرين

ملاك \ تعبنه
جراح \ اسم الله عليكي من التعب
ملاك \ اشتقت لنواف
جراح \ لا تخافين انشالله يقوم ادعي له بس
وقام جراح \ يالغلا انا بروح لشغل وارجع لك بعدين

باسته وراح
وضلت قاعده بالحديقه وتصيح
دخل طلال كان يسال عن جراح ما اتصل له
ملاك سمعت احد جاي فكرته نايف
ملاك حضنته على طول بدون ما تشوفه \وطلال كن واقف جبالها بس يبي كلمها
بس هي حضنته
ملاك \ نايف ابي نوااف اخوي وحشني
طلال سكت
ملاك رفعت راسها وشهقت \ اانااا
طلال \ لاتاسفيم ما صار الا الخير
ملاك \ وحشني نواف وماقدرت ظلت تبكي بحضن طلال
جراح تذكر انه طلال بيروح له لبيت
راح البيت عند البوابه
لقى اللي ما كان يتووقعه \ لللييش أأأنااا سكت كان يسمع طلال يقول
\ خلااص ملوكه لا تبكين اعتبريتي ....
وما سمع كلمته الاخيره وراااح
السيااره
كانت كلمة طلال \ اعتبريني مثل نواف اخوكي بس لا تبكين
 
كل ما اختفى جرح جد جرح جديد بقلبي .........

صار نصفه جروح والنصف الاخر طعون !!

هذا جرحك توه وصل وحطت رحاله بصدري .....

ابشرك قلبي تعود كل الجديد من الطعون !!

رحتي والا بقيتي صارت تساوى كلها بعيوني ........

ليه وانت اخر شخص كنت اتوقعه يخون !!

انت ما خنتي انت من الوريد للوريد ذبحتيني .......


جراح \ ليش انا وين رايح اناااا شنو شسويت لييش الحين ماروح واذبحها معاه
بس هذا صديقي وشلون يخووني مع زوجتي

طلال طلع من عند ملاك وراح الشركه ظل يتصل لجراح وجراح

ما يرد عليه
استغرب قال ليش ما يرد عللي

راح البحر
ظل يبكي بحسررره
اذا كان طلال يبيها ليش انا تزوجتها
خلااص باطلقهــــــــــــــــااا
خل ياخذها ولا يتعذب عشان انا اللي سويته
بس ملاك تحبني

ورد جاه افكار ثانيه
بس تحب طلال كانت تخوني

اتصلو المستشفى
نواف قعد
الكل كان فرحان ومستانس

وملاك كانت بحضنه وتبكي
اما عن جراح فكان ساكت والدمعه راح تنزل من عيونه

نواف \ جراحو ابد ولا تسلم ولاتقول شي
جراح \ الحمدلله على السلامه بس شوي تعبان يا خوي انا استأذن
ملاك خافت على جراح وراحت له تساسره قبل لا يطلع \ جراح حبيبي فيك شي
جراح \ قلبه تقطع فداخله للحين تجذبين علي طالعها بنظرة وطلع وراح
ملاك استغربت اشفيه \ نواف حبيبي بس انا برو لجراح اخفا تعبان ولا شي
نواف \ الله معاك
رات ملاك تركض
بالغرفه

الهنوف ساكته ودمعتها فعينها دموع الفرح
والعنود واقفه ويمهاومبتسمين
طلال اللي توه داخل من بعد ما كان عند الدكتور

طلال \ اهلللن اي جذي مو وانت نايم تلوع لي جبدي الله يساعد حرمتك
نواف \ لاه تدري انك مصختها وبزياده
طلال \ كيفي وهمس له بأذنه \ ما بتصير زوج اختي
نواف فت عينه وطالع الهنوف استغربت تقول ليكون قاله
طلال\ عالموم النواف تدري الناس كلهم يبكون عليك واما اللي عندنا فما سكتت ابد طول الوقت تصيح تقول سكتت عندك احمد واساله
احمد \ اي وهوا الصادق انروح انهديها كل شي
الهنوف انجرحت وسكتت
مشاري كان موجود وسمع كل شي
وابتسم وراح
نواف \ خالتي ام طلال
ام طلال \ سم يمه
نايف \ اي الحين الدلع كله له ونا
ام طلال \ وه يا بعد قلبي نايف انت بعد حبيبي
نايف\ اي جذي
نواف \ طلبتك انتي وابو طلال
بو طلال \سم يا ولدي
نواف \ انااا ابي اتقدم للهنوف ونايف اخوي يبي العنود بس لما يخلصون الثنويه وانتو ابخص مادري

ابو جراح \ اسفرت وانورت خووش والله
الجده \ انا ماعنندي مانع واربعتكم توأم وتصلحون لبعض
وضلو يسولفووون
نروح لملاك اللي راحت تركض لجراح

ملاك \ جرااااح انتظرني
دخلت السياره
جراح \ خير شنو تبين
ملاك انصدمت





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 12:15 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وشوي وتنزل دمعه \ ششفيك جراح
جراح بعصبيه ووقسااوه \ طلعي برى سيارتي بسررعه
ملاك وهي حاضنه وجهااا \مااابي اطلع مابي
جراح يصارخ \ قللللت لك اطللعي برررى
ملاك كانت تبكي اكثر واكثر \ لا مابي اطلع اهئ
جراح مشى السياره بعصبيه
وملاك ضلت تبكي \ ليش تعاملني كذا انت ماتحبني
جراح \ انا الغبي اللي حبيتك وصرت مجنون فيك ولا كلمه سكتتتتي
ملاك \ اهئ انا شسووويت لك اهئ اهئ

 
جراح وقف عند البحر وضلووو ساكتين

ملاك \ ااا
جراح \ ولا كلمه ولا كلللمه

جراح حرك السياره وراح البيت

ودخل البيت ولا اهتم لها

ملاك طلعت تلحقه

ملاك \ جراااح
جراح\ شنو تبين

قولي لي شتبين اخذتي قلبي وخليتيني اتعلق فيك كل يوم عن يوم اكثر وانتي وانتييييي

خنتيني وزين اني عرفت هالشي قبل لانتزوج
والحين انتي بطرررريق وانا بطرررريق
مع السلااامه ذلفي واللي خنتيني معاه روحي اخذيه


وراااح




 
 
ملاك ضلت قاعده علارض تصيييح
ضلت تصااارخ \ انا احبببببببك جررراح افهمني ابك ليش تظلمني صدقني ماخنتك مع احد وربي ماخنتك
نزل جراح وبكل خضبه
ويصارخ \ ملااااااااااااااك انتي ماخنتيني وبس انتي ذبحتيني يوم انك بغيتي تخونيني خنتيني مع اعز اصدقااااائي

ذلفي عن ويهي وهالبيت يتعذرج لو انا اكون موجود فيه طلعي برى ولا ابي اشوف رقعة وجهك هنا سامعه

راح جراح غرفته وضل يبكي وكأنه طفل
يبكي بحسررره \ انا احبك ملاك وللحين احبك مجنون فيك ليش سويتي فيني جذي
ليش يا طلال خنتوني ليش

 
عند ملاك اللي كانت بالحيل تقدر تقوم انا ماخنتك صدقني ماخنتك
اتصلت لنايف وجا لها وهوا مو فاهم شسالفه
وراحو البيت
ودا ملاك غرفت جدته ودا الجده لها والجده كانت خايفه ومحد يدري شصاير

ونايف ضل مع نواف بالمستشفى
والبنات الصبح راحو لملاك

انروح لهم

الجده \ ملاك قلبي قووومي البنات جو لك
الهنوف \ ملووكه عن العياره ادري فيكي تمزحين قوومي
ملاك لا رد ولا حركه
العنود وشوي ودمع عينها لانه ملاك ابد لاحركه \ ملووكه قومي نايف ونواف خطبونها انا والهنوف وملجتنا قريب قووومي الله يخليك
الكل قام يصاارخ

جا ابو جراح وابو طلال وابو وليد بعد ماعلياء راحت لهم
وشالو ملاك وودووها المستشفى
ونواف كان خايف فراح وكان يحاول يوقف عشان يعرف شفيها

طلعت الدكتورة
نايف \ طمنيني شفيها ملاك
الدكتورة \ لاتخافون بس فقدت الوعي اهيا الحين بخير عطيناها منووم ونشالله تككون احسن يمكن صارت لها صدمه او شي
نواف \ بس وشلون صدمه

الكل كان مستغرب
حتى طلال اللي كان موجود
طلال سرع وراح لجرااح

 
 
فبيت بو جراح

دخل طلال غرفة جراح اللي كانت ظلمه

فتح اللليت لقى جراح منسدح على السيرير ومغطي نفسه

طلال \ جررراح شفيك
جراح انتبه له فتح عينه عليه
طلال \ جراح فيك شي شفيك طالعني بهالنظره
جراح والدمعه نزلت من عينه \ اطلع برى مابي اشوفك اهيا قالت لك رووح له
طلال اللي مو فاهم شي \ جراح شفيييك
جراح \ اسكتي ا خاين خنتنــي مع زوجتي يا خااايــــ
طلال عطاه كففف وسكته \ خنتك مع زوجتك هذا ونا صديقك تقولي هالكلاام
طلع عنه

طلال ماي دري ليش قاله هالكلاام بدون ما يفهمه شصااااير
راح وما يدري شنو يسوي
ملاك اعتبرها مثل خته ليش جذي
فكر وفكرررر

عند ملاك
نواف \ ليش تخوفينا عليك شفيك
ملاك فاتحه عينها ولا رد
نايف \ ملووكه ردي علينا
ملاك طالعتهم وتحاول تبتسم \ مافيني شي مافيني شي

 
عند جراح اللي كان مصدوم شفيني وليش يصثير جذي
بس انا شفتهم بعيني
ششف

بالمستشفى خرجو ملاك وراحت بيتهم

طلال مره ثانيه رجع بعد ما الجده قالتل ه روح لجراح ايجي يشوف زوجته

طلال \ جراح قومشوف زوجتك توها مخردينها من المستشفى
جراح كان ضام وجها وقاعد يبكي
طلال تقطع قلبه عليه وراح ااحضنه
طلال \ انا ما ابي اعرفشلون تقول عني اني خنتك يمكن شفتني يوم مع ملاك لو شي انا ما بوضح لك ولا شي بينا واهيا بعد ترى عقب اللي سويته ما بتوضح لك انت افهمها بنفسك
جراح انا صديقك مستحيل اخونك دايماً اتمنى لك الخير
جراح\ ططلال ريحني صدقني تعبببت صقني تعبت شلي بينك وبين ملاك قوووولي الله يخليك راح امووت

خلص البارت

ادري قصير وااايد

بس النهايه قربت

وبسسسسس

انشالله يعجبكم هالبارت معني ماتوقع لانه كل احزان


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 12:17 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... { البارت الثالث عشر } ...

جراح \ قولي
طلال قام \اسف بس اللي سويته لملاك وخليتها تمرض وتصير بهالحاله ما راح اقولك ماتستاهلاني اقولك جراح
جراح \ حرام عليييك كان يبكي من قلب
طلال \ انا حرام علي تدري لو انك مجرد تروح للبنت اللي كسرت قلبها وتسألها مستحيل تجاوبك بتشوفك انسان تشك فيها تفكر انها تخونك بس

جراح جن جنونه وقف \ ادري ليشنها حبيبتك موجذي انت تحبها مو صح
طرآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخ خ
كف من طلال
طيح جراح علارض
طلال \ انت شنو ماعندك دم انا صديقك ولد عمك مثل اخوك من وحنا صغار مع بعض تبيني اخونك انا افضلك على كل شي حتى على اهلي تقولي جذي تهاوشني بسسببب بنت انت الحين تدري يا جراح طلعت صغير بعيني وقاام يصااارخ فجأه
شنو ما عندك احساس يوم اللي شفتني معاها واقفين ليش ما جيت وقلت ليش انتو مع بعض لييييييش انت شنووو قاعد تشك فيني وفأنسانه تحبك وكانت راح اتموت من البكي عليك

جراح وهوا يشاهق \ شتبي مني اسوي واشوفك حاضنها بوسط البيت شتبي مني اسوي فهمني
طلال غمض عينه \ ادري انه هالشي غلط بس ملاك كااانــ

لالالا ماراح اقول
جراح\ طلال واللي يسلمك قول ريحني الله يخليك ريحني
طلال ودمعته نزلت على خده على صديقه \ اقولك بعد شنو جراح تتوقع بعد ما سويت كل هذا لملاك تسامحك بهسهوله وتبيني اقولك

وطلع عنه

طلال بسياره \ ادري اني غلطان بس الغغلط الاكبر منك ليش ماجيت فالوقت اللي شفتني معاها وقلت شنو يوقفكم بروحكماهني

طلال راح وطلب جدته

طلال \ جدتي
الجده \ امر يا وليدي
طلال \ ابي اخطب بنت
الجده \ والله زين زين كلللوللليش احلى البنات لاحلى الشباب وهو طلال
طلال \ تسلمين لي يا يمه
الجده \ هاه نبتدي ندور لك
طلال \ لا بالي وحده يمه
الجده \ ومنهي سعيدة الحظ هاذي
طلال \ ابتسام اسمها بنت ام نور
الجده \ امممممممم اي والله تذكرتها خوش بنت والله
طلال \ صج يعني اووك حلوه وو
الجده \ عيب ماتسال حلوة بس اخلااقها تمام
طلال \ انزين قولي لمي عنها
الجده \ من عيوني نخطبها لك ليش لا
طلال \ تسلم عيونك يالغاليه بس ياريت بسرعه لاني مستعجل
الجده \ واذا من الحين نتصل لم نور ونقولها
طلال \ تسلمين يالغلا يالله انا رايح تامروني بشي
الجده \ لانبي سلامتك

وراح

راحت الجده وقال لم طلال وام طلال فرت واتصلو لم نور

تـن تـــــــــــــــــــن
ام نور \ هلا
الجده \ هلا والله سلام عليكم
ام نور \ وعليكم السلام والرحمه
الجده \ شخبارك وشخبار البنات
ام نور \ الحمدلله بخير ونتو وش اخباركم
الجده \ بخير والله لكم وحشى ما عاد شفناكم
ام نور\ والله تدرين من عقب صار نواف الله يحفظه بغيبوبه ورجعنا بيتنا انشغلنا وماقدرنا نجي حتى يوم انه خرجوه
الجده \ معذورين يا وخيتي بس لي طلب عندك
ام نور \ امري حبيبتي تحت امرج
الجده \ متصله اطلب يد ابتسام لولدنا طلال على سنة الله ورسوله واللي تبونه احنا حاظرين
ام نور مستانسه \ وه عساها سعيد ومبارك لنا الشرف ناسبكم
الجده \ تسلمين واحنا اكثر
ام نور \ الله يسلمج
الجده \ الولد مستعجل تبينا نزوركم البيت لو تجون شنو اريح لكم
ام نور \ بما انه الولد مستعجل ويبيها خلااص نساور البنت بس توافق
نجيبب الملاج يملج يا عندنا بالبيت وعندك بس توافق البنيه ويصير خير نشالله
الجده \هاا يا ام نور لاتضغطين على البنت خليها على راحتها ون رفضت الله مو كاتبها له وما يتغير بينا ولا شي ونضل حبايب
ام نور \ والله هذا من طيبكم مع السلامه
الجده \ الله يسلمك

ام نور \ ها يا بنتي اظن سمعتيني اتكلم بموضوع شنو
ابتسام \ هااه لا مادري
نور طارت تقول للبنات هههه
ام نور \ سمعي يا بننتي انا ماعندي اي مانع الولد خوش صبي ويشتغل وعنده ميزانيه وماعليه اي قاصر عليك انتي لا تستعجلين ولا تغصبين نفسك استخيري ون صار معاكي اوك قولي وترى الولد مستعجل ويبيك
ابتسام \ اوكي بقوم استخير

وراحت واستخارت وظلللللت فرحاانه تقول معناها طلال مافكر اني سويت شي غلط وحبني وه فديته احببببببببه

جراح اللي حالته وكلما له وتسوء
قام من مكانه وتسبح

وراح بيت ملاك
دخل
جراح \ السلام عليكم
الكل \ وعليكم السلام
كانو بالصاله
الجده \ وينك ما تنشاف زوجتك تطيح ومحد لها
جراح \ مادري اصلن بروحي خايف عليها وينها
الجده \ تلقاها بالغرفه
وراح
دخل
لقا الليت مسكر وبس ليت الابجورة مفتوح
ظل يطالعها ويطالع وجها شلون شاحب
ضغط على معصم يده وبقلبه \ ااااه يا ملاك شكثر حبيتك بس شبيدي
شبيدييييييي
فتحت عينها ملاك وتفاجأت فيه حاولت تقوم وكان بيساعدها
ملاك \ اترك يدي والدمعه تنزل من عينها
جراح \ انا المفروض اللي اقولك هالكلاام بعد اللي سويتيه
ملاك قامت تنزل الدموع منها بغزارة \ انا ولا انت اللي ظلمتني
جراح\ تلاشت الرحمه من قلبه\ وبصراخ \ ملاك تكلمي وقولي او برري لي اي شنو هالموقف اللي شفته


 
ملاك فتحت ومافهمت شيقصد \ نعم شسويت وقعدت تصيح مو فاهمه سكتتت تم التفكير يوديها ويجيبها
جراح \ يعني ماراح تقولين شي
ملاك ساكته وفاتحه عينها
جرراح \ كل اللي بينا انتهى

انتهى

انتهى

انا بطريق وانتي بطريق
وطلع
ملاك مصدوومه لحد الحين ماتدري شلي صاااير
ماتدري عن ولا شي

طلعت لحقته بتعبها
ملاك \ جراح الله يخليك لاترووح انا احبك لاتروح كانت تبكي بشكل مو طبيعي
جراح \ مالج اي مكان بقلبي انت بطريق وانا بطريق
ونزل
ملاك طاحت علارض صدمة

جراح لاتروح انا ابيك
https://www.4shared.com/mp3/4A5v1Ghe/___2012_-__.html 
 
 
قال الوداع
ومقصده يجرح القلب

محال قلبي ينجرح من وداعـــــــــه

أن حبني يا مرحبا براعــــــي الحب

و أن راح ربي يحفظه كل ساعــــة

ليه ليه يودعني
ليه ليه يعذبني

ليه ليه يجرح قلبي
وآنا احبه ليه

وافي و ذوقه راقي و صدق ينحب
لكن عيبه في الجفى و القطاعه
و أنا لو أني فيه مغرم و معجب ..
نفسي عزيزه و المحبه قناعـــــــة
ليه ليه يودعي
ليه ليه يعذبني

ليه ليه يجرح قلبي
وآنا احبه ليه
اخترت دربـــــــه لكن اختار له درب
شريت حبه لكن اليوم باعــــــــه
دامه وقفمع حاسدي و أعلن الحرب
لا بد ما الكثرات تملكه الشجاعه
ليه ليه يودعي
ليه ليه يعذبني

ليه ليه يجرح قلبي
وآنا احبه ليه
ببقى أحب الحب و اتخير القرب
و أقول للغاليين سمعا و طاعة
وش حيلة الإنسان لو خافقه حب
ما ظن ينسى الحب في ظرف ساعه
ليه ليه يودعني
ليه ليه يعذبني
 
وليه ليه يجرح قلبي
 
آنا احبه ليه ليه
 
.........
 
قامت ودخلت غرفتها
جراح نزل وطلب جدته
 
جراح \ جدتي ادري اني راح
الجده \ شنوو فيك الحين لاتقول شي انشالله ملجة طلال قربت
جراح \ طلال
الجده \ لاتسوي نفسك ماتدري صديق عمرك اكيد قالك على انه يحب ابتسام بنت ام نور وبيتقدم لها
جراح فتح عينه وطللللع
 
يتصل على طلال بس طلال ما كان يرد عليه يبي يعرف شون صديقه وشك فيه
 
راح البحر المكان اللي يقعدون فيه لقاه قاعد
 
جراح \طلال
طلال كان ساكت ويدري انه يعرف هالمكان وبيجي له
جراح \ طلال انا اكلمك صج انا راح انجن توني جيت من ملاك وقلتلها انتي بطريق وانا بطريق عشان انن
طلال \ كمل ليش سكت عشان اني احب ملاك وتحبني بس سؤال من وين طلعت كل هلاشياء من قلبك فهمني
جراح \ طلال ارحمممني
تعبت انا
صدقني تعبت انا عشانك راح اترك ملاك لك
طلال \ بس انا احب ابتسام ومتمسك فيها ومو مستعد اني اتركها
مثل ما انت سويت مع ملاك معنه ملاك ماتستاهل ماتستاهل
 
انتهى البارت




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 12:18 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... { البارت الرابع عشر } ...
جراح \ طلال ارحمني ارحمني الله يخليك ارحمني لاتسوي فيني جذي انا تعبت صدقني تعبت
طلال \ بارك لي على خطوبتي اما اني اساعدك فأسف مو انا الللي اساعد انسان خان عشرة صديقين وشكك بزوجته
ولثاني مره راح اقولك وقام يصاخ عليه ابي اعرف ليش يوم شفتنا مع بعض ما جيت وسألت انت شنو تسوون


ضربتني كفختني ذبحتني وعقب فهمت ارضى ليشت لاكن تسترت من البدايه وسكت وما فهمت شصاير
قام عنه طلال
وجراح ضل يبكي بحسره على حبه اللي راااح حبه اللي تهدم بيوم ولييله


راح البيت وضل بغرفته


مر اليوم الاول والثاني


وجا خبر للعابله انه ابتساموافقت واليوم الملجه
ولحد هاليوم ملاك ما شافت جراح ولا جراح شافها يتصل عليها بسماترد عليه


البنات فوق


ابتسام \بنات خايفه
نور \ فديت اختي الحلوة لاتخافي
جت ام نور


يالله بسوومه وقعي وقومي معاي عشان يسمع الشيخ موافقتج


وقامت وراحت وطلال ماتشوفون فرحته كان جراح موجود وسكت ويشوف طلال شلون فرحان ومستانس
الكل بارك
له
محمد \ اييه مقيوووله طليييل الحين انت قبلنا ما يصير المفروض انا اعرس يعني مو حرام


ابو جراح \ وراك ماتسكت الا يا ابو وليد متى انشالله وليد وبدور بيرجعون
ابو وليد \ راجعين حتى اتصلو يقولون ماهم متعودين على وضعهم بروحهم وبيرجعون بكره او بعد بكره


ابو جراح على بركة الله
طلال \ الحين بدال ماتسولفون يبة يالله ابي اشوف حرمتي
جراح كان فرحان لصديقه ويشوف شلون متشوق
فيصل \ لاتاكلنا انت الثااني تراك لوعت جبدنا رمتك وحرمتك
نواف 2 \ لاتلوومه ياخي لاتلوومه
نواف \ هههه الاخ يحبها منزمان
طلال \ ماتسكتون لا كل واحد ماي اخذ اللي يبيها
راح نواف ونايف وسعود
نواف \ لالالا طلال ماهقيتها انت الاصل
سعود \ اي يعني مو تعصب على ناس وحنا ناكلها
نايف \ اي بعد هاذا مو عدل
طلال ميت ضحك عليهم \ انزين ابي اشوف حرمتي انقلعو


وراح


ماشوفون البنات وشلون يبون يسمعون وشنو يقولون موب عارفين


ابتسام مستحيه
طلال \ كيف حالك
ابتسام \ ببخير
طلال \ وحشيني من ذاك اليوم
ابتسام \ سكتت وموب عارفه شتسوي
طلال يحاول يعدل الوضع معاها عشان يسولف


بعدها
الكل راح على بيته


ووعند ملاك بغرفتها
نايف ونواف
نايف \ الله يخليك ملووكه قوليي للجده يعني ما ضل احد\ ماتزوج احنا بعد الله يخليك
نواف \ اي عاادالله يخليك مالنا الا انتي
ملاك \ من عيوني يالغواللي
الحين اقوم واقول لجدتي


راحو عند الجده لانه الده عايشة معاهم ونتو تدرون


الجده \ هلا
ملاك \ جدتي ناس يبوني اتوسط لهم عندك
الجده \ ههههههه اثاريهم مو هيني اكيد السالفه عووده امري يالغلا
ملاك \ نواف ونايف يبون يملجون من الحين
الجده \\ صج وعلى منو
نواف \ انا هنووفتي
نايف \ ونا عنودتي


ماتشوفون وج ملاك والجده ميتين ضحك عليهم
الجده \ وبعد تعرفون دلعونهم
ملاك \ هههه شنو قلتي جدتي
الجده \ انا موافقه وساعتها ابرك لو انكم تاخذون م العيله ومو احد غريب
نواف \ صج يعني بكره الملجه
الجده \ قلنا استعجال بس مو ليهدرجه
نايف \ يعني لين متى
الجده \ بكره من عيوني ارو لبو طلال واقوله ويستعجلون بلامر
نواف ونايف باسو راس جدتهم
نواف ونايف \ الله يخليكي لنا ولا يحرمنا منك
الجده \ ايه يصير خير
ملاك \ هههههه
الجده \ الا ملاك ما شوف تروحي لجراح
ملاك تدودهت \ هاااه لا مادري


الجده استغربت \ في شي يا بنتي
ملاك \ لالا مافي شي وحبت راسها وقامت


وطلعو نواف ونايف


اليوم الثاني


ابو طلال والفرحه بوجها \ والله يا يمه ما اظن اني راح القى احسن من نواف ونايف الزين وعندهم ويشتغلون وكل واحد يقدر وعنده مسؤليه
ولا شنو يا طلال واحمد
وكانو نواف ونايف ساكتين
طلال \ اي
احمد \ اي


واحمد ينغز لنواف ونايف \ هاااه اشوف ساكتين صايرين هادئين هاااه الهدوء مادري من وين نزل
طلال بالعدال معاااه \ اي ماتنلامون مريت بهالحاله


نواف \ اجل انت بس اللي حاس اما اللي جنبك


ابو طلال \ خلااص انا اشوف البنات الحين بس انتظروني


 
عند البنات وام طلال معاهم
علياء وام طلال \ كلللللللللللووووولللليششش
ام طلال \ ابو طلال لا مشاوره ولا شي نواف ونايف مافيهم عيب وش حلااتهم وش زينهم اخلااق وادب ويشتغلون وعندهم الزين كله بعد كل هلاشياء ليش


ابو طلال هاه الهنواف والعنود
العنود والهنوف مستحيين
ابو طلال هاااه
العنود ابتسمت والهنوف بعد
ابو طلال \ اعرف من هلابتسامه انكم موااافقين
العنودساكته
والهنوف نفس الشي


ام طلال هزو راسكم
وهزو راسهم ببتساامه


ام طلال \ كللللللللوووووولللليش


فالمجلس
الجده \ وافقو عيل
نواف ونايف مستانسين
حددو الملجه والكل كان مستانس


محمد وسعود وفيصل واحمد وسلمان عند جدتهم


الجده \ اي بس الحين ملجة نواف ونايف
محمد \ جدتي ارحمينا شوووي يعني اهما يتزوجون وحنااا
الجده تضحك \ خلاااص بس كل واحد يقولي شسم حرمته وبنت من
محمد \ عبير بتن عمتي ام سلمان
فيصل \ نور بنت ام نور
احمد \ امل بنت بنت عمتي
سلمان \ ساره بنت عم ابو جراح
سعود \ علياء بنت ابو طلال
الجده \ هههههههه ماشالله وكلكم من العايله
فيصل \ بس انا
الجده \ للا لا شدعوه ام نور من العايله
وابتسم فيصل


الجده \ انشالله كلكم اتفق مع الاهالي بكره وما يصير الا الخير


كلهم فرحوو


اليوم المنتطر
لنواف والهنوف
ولنايف والعنود
الكل كان فرحان ومستانس لهم


وليومنا هذا جراح يحاول يفهم شسالفه
بس ماقدر حاول وحاول


وجاه اتصال من شخص
الاتصال


******: الو
جراح \ نعم من معاي
***** \ بس اب اقولك بشي ودي تستفيد منه
جراح \ بأي موضوع ومن انت
***** \بخصوص زوجتك
جراح \ نعم شنوووو قول شفيها شنو
***** \ لالاتخاف ولا شي بس على اللي سويته بشكك انا الحيم ماقدر اقول اتصل مره ثانهي واخبرك لاكن لاتتصل على هالرقم وتعب نفسك لانك ماراح تلقى اي رد
جراح \ الووووووو الووو
وتسكر ظل يتصل بس مافي اي رد حتى


نرجع لليوم الملجه


الهنوف \ العنود شوفيني
العنود \ اووكي ونا شووفي
الهنوف \ اي اي زين
ملاك \ هدو شفيكم
الهنوف \ مادري متوتره شوي
العنود \ مادري مادري احس مادري


جات ام سلمان يالله بنات نزلو عشان توقعون ويسمع الشيخ موافقتكم وتروحون لزواجكم يالله
وقامو والبنات تصفر وتصفق


ابتسام \ ههههه يذكروني بيوم الملجه مالتي
ملاك \ فديتج الا بسوومه شلونج مع الزواج
ابتسام \ اووكي حتى بسرعه تعودت على طلال
ملاك \ الله يوفقكم يالغلا
نور \ احممم عقالي
عبير \\ وعقبالي
علياء \ وعقبالي
ساره \ عقبالي
امل \ عقبالي
ملاك \ هههههههههههههههه لاحقين
ابتسام \ هه اي والله لاحقين انتظرووو مافيها شي لو انتظرتو
ملاك \ ههههههه
ابتسام \ اي ما قلت لكم
نور \ لالا انا بقوم
امل \ ياربي انتي الثانيه الحين قولو
نور \ بسوومه بتسوي عرسها جريب لانه طلال طلب منها انه يقدم العرس بسرعه
ملاك \ صج مبرووووووووك يالغلا كلللللللللللووووووليييييي شششش


وظلو يسولفوون
اليوم الثاني
الكل عرف بخبر انه قرب عرس ابتسام وطلال


والبنات متحيرين على الفسااتين


وطبعن كل يوووم سووق ويختارون الحنايه وكل شي
ورجعت بدور معاهم بعد


والكل حوسته حووسه


اليوم الاتصااال لجراح وبكره زواج ابتسام وطلال


جراح كان قاعد بالغرفه ويفكر بلي اتصل وكأنه متأكد انه سمع صوته من قبل رن تلفون عالرقم وكان مسجله بأسم
الجواب
ورد على طول
******\ جراح
جراح \ قوول تكلم لو تدري عن شي قوول
******\ انتظر وراح افهمك كل شي
جراح \ قوووول
******\ جراح اول شي يوم رجعت ملاك لكم
وبعد ما انت رجعت من سفرك انت وطلال ضليت تعاملها باسلوب خله ملاك تحق\ عليك ادري انك مستغرب وشلون انا اعرف اسك زوجتك
وادري انك سمعت صووتي من قبل راح اكمل لك وتعرف انا من بالنهايه
ملاك كانت تبكي وتروح اي مكان اول مره تلاقت مع طلال جنب البيت وظنتهاخوها وراحت وحضنته طبعن طلال كان مستغرب وموب عارف شيسوي وعدا هاليوم على خير
بعدها ضلت ملاك كلما تبكي ترووح وبالصدفه تشوف طلال وتقووله بلي فيها انه اكانت تحبك بس انت كنت تعاملها بخشونننه
طلال كان يعامل ملاك مثل اخته
ومافي اي شي يفرق وفي اثباات على كلاامي
انا بنفسي سجلته بالوقت اللي كنت انت واقف وتطالع طلال وملاك وبلغلط كنت داخل فخليت جوالي مفتوح وسجلت كل الكلاام اللي دار بين طلال وملاك
وبين الكلمه اللي ما سمعتها بنهياه طلال قال لملاك واعتبريني مثل نواف اللي الحين مريض وبغيبوبه
جراح راح اعيد كلام طلال لك ليش ما رحت لهم فالوقت اللي صار كل هالشي الووم عليك
جراح واللي ييبي يتأكد \ والاثبات وينه
***** \ بيوصلك الحين


تسكر التلفون وصل جراح التسجيل


ملاك \ نايف محتاجه اخو
طلال \ اسف لا انا مو نايف
ملاك كان صوت بكاأها يبين
طلال حضن ملاك
طلال \ ملاك لاتخافين اعتبريني مثل اخوكي نواف بس لاتبكيني عشاني انا اخوكي يعني ماتعرفين طلال
ملاك \ اي بلى بس والله محتاجه اخوي
طلال \ خلااص ملاك شقلنه بدلي فيسي بفيس نواف وتخيليني بعد شنو تبين طلعت عندي اخت رابعه وهي انتي
ملاك \ كانت تضحك على خفيف
طلال \يالله استأذن اخيتي برووح
ملاك \ الله معاك ياخوي
طلال \ مع السلامه
ملاك \ الله يسلمك
وكان ينسمع صوت تشغيل السياره

جراح ظل يبكي طلع بسرعه
وراح بيت ملاك
وطل قاعد ينتظرها يبي يتأسف لها
ملاك مع البنات بسوق رجعت
المغرب
دخلت غرفتها لقت جراح قاعد
ملاك استغربت وشوي ودمع عينها جراح وحشها بشكل مو طبيعي جراح اللي كان يحب يقابلها طول الوقت لاكن وين وين وهوا قالها انتي بطريق ونا بطريق

ملاك \ نعم
جراح \ انا اسف
ملاك وكان تبي تطلع اللي بقلبها كله \ شنو اسسسف ادري انت شسويت انت مو قلت خلنا نفترق ابي اعرف السبب للين اليوم هذا ونا ابي اعرف سبب واحد يخليني اقتنع
جراح \ أنا اسف سامحين ملاك الله يخليك
ملاك\ انا اللي اسفه انت جرحتني وعذبتني اكثر واكثر بعد كل هلي سويته تبيني اسامحك


جيت لك ولحقتك بالسيارة وبيتكم وبكل مكان حتى عند غرففتي ابي اعرف سبب هجرناك
انت قلت
قلت
ودعتني
ودعتني
قلت لي كل شي بينا انتهى انتي بطريق وانا بطريق
واعتبر هذا اهوا الوداااع
رجعت لك وقلت لك ابي ارجع لك لاكن انت شنو رديت علي
قلتلي خلاااااااص انتهى اللي بينا انتهى انتهى
واتمنى اني القا ورقت طلالقي قريب
 
قال الوداع
ومقصده يجرح القلب

محال قلبي ينجرح من وداعـــــــــه

أن حبني يا مرحبا براعــــــي الحب

و أن راح ربي يحفظه كل ساعــــة

ليه ليه يودعني
ليه ليه يعذبني

ليه ليه يجرح قلبي
وآنا احبه ليه

وافي و ذوقه راقي و صدق ينحب
لكن عيبه في الجفى و القطاعه
و أنا لو أني فيه مغرم و معجب ..
نفسي عزيزه و المحبه قناعـــــــة
ليه ليه يودعي
ليه ليه يعذبني

ليه ليه يجرح قلبي
وآنا احبه ليه
اخترت دربـــــــه لكن اختار له درب
شريت حبه لكن اليوم باعــــــــه
دامه وقفمع حاسدي و أعلن الحرب
لا بد ما الكثرات تملكه الشجاعه
ليه ليه يودعي
ليه ليه يعذبني

ليه ليه يجرح قلبي
وآنا احبه ليه
ببقى أحب الحب و اتخير القرب
و أقول للغاليين سمعا و طاعة
وش حيلة الإنسان لو خافقه حب
ما ظن ينسى الحب في ظرف ساعه
ليه ليه يودعني
ليه ليه يعذبني
 
وليه ليه يجرح قلبي
 
آنا احبه ليه ليه

جراح والدمعه على خدينه \ملاك
ملاكنزلت وراحت غرفت يدتها ظلت تتكلم مع جدتها لين سمعت باب البيت يتسككر
وطلعت وراحت غرفتها وضلت تصيح بحسره والم

جراح طول الطريق يفكروراح بيتهم وظل يفكروما ظل باله غير هالحل
وقال هاذي زوجتي ولي حقاني يصيرهالشي بينا



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 12:24 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اليوم الثاني


عرس ابتسام وطلال


الهنوف والعنود

هذا فستانهم طبعن ثنتينهم ما يحبونالا شي ناعم


وهذا فستان
بدور


وهذا فستان
عبير


وهذا فستان علياء



وهذا فستان
امل


 
وهذا فستان مشاعل


وهذا فستان ملاك


وهذا فستان نور
زوجة جاسم




وهذا فستان
سارة ونور لازم مثل الشي
صديقات




وفستان
رغد

فستان ملووكه الصغيره بنت مشاعل




 
والعروس


الفستان


المكياج مع التسريحه




باقة الورد




الاكسسوارات




الحذاء


 
الكل كان فرحااان


وابتسام كانت متوترة بشكل غير طبيعي
ودخوها الصاله بكلمات حلوه كان مدورها طلال لانه ما يعرف يكتب بس قالها بنفسه


 
خلصت الحفله والكل طلع
نواف ونايف جراح قالهم ودو ملاك البيت بس لاتقولون لها اني اهناك


دخلت الجده مع ملاك ونواف ونايف البيت
نايف ونواف راحو غرفهم
وملاك راخت المطبخ تشرب مووويه
والجده ظلت بالصاله
دخل جراح وكان لاحقهم


الجده \ جراح
جراح بلعدال \ اووشش جدتي الله يهليك بركب بس ملاك لاتدري
الجده \ ههه اللي يريحك روح قبل لاتجي
وراح


ملاك جت لجدتها
ملاك \ يالله يا يمه انا بروح ارقد تعبت


الجده وهيا فرحانه \ تصبحين على خير ورقدي زين ملاك \ ونتي من اهله بس ما فهمت شقصدها
ورات فوق دخلت الغرفة كانت بتفتح الليت بس وقفتها يد سكرت وقفلته و
ملاك \ منووو
جراح \ اوووش انا جراح اهدي وفتح الليت
ملاك استغربت من وجوده كانت تبي تتغطى بس ما كان عاطيها اي مجال
وشوي شوي يتقرب
ملاك كانت بتبكي \ جراح ابتعد عني انا مابيك
جراح \ بس انا ابيك


تقرب تقرب
لين باسهــــــا ووو


صار اللي صااااار


 
انتهى البارت



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 12:26 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... { البارت الخامس عشر والاخير } ...


الساعه 10 الصبح
ملاك \ افف راسي يوجعني < مرت عليها احداث امس اللي صارت طاعلت جنبها لقت جراح راقد ظلت تطالعه
ملاك عالخفيف بدون ما يسمع جراح \ وحشتني يا جراح لاكن انت اللي ذبحتني انا الحين ارفضك ما ابيك لاكن شسوي بعد اللي سويته وضلت تبكي ودها تشتكي لحد بلي فيها لاكن مافي قامت وراحت تسبحت
جراح قعد من النوم وتذكر اللي صار امس وابتسم \ اااه ياربي اللحمدلله انه صاار وهذا اهم شي وما يخيب ظني انشالله بلي صااار
وقام ولبس وخلص بسرعه وطلع بطلعته طلعت ملاك كانت تبي تلحقه وتقوله ليش سويت فيني جذي بس ضلت تبكي



جراح نزل تحت
وكانو نواف ونايف والجده عطاولت الغدى
جراح \ صباح الخير
الكل \ صباح النور
نايف \ ايا الهيس ولا طلعت يعني طول الليل راقد اهني
جراح \ زوجتي حلاالي حرمتي >> وقعد عالفطور
الجده \ هههههههههه جراح
طالعني متأكد بكلمة حلالك
جراح \ اوووه اكييد << وكان يبي يبين لجدته بلي صار >>> ولا ابشرج باركي لي
الجده استغربت \ ههههههه عساها ماااا
جراح \ اي انشالله اادعي لي اترجاك يممه
نواف \ سؤال شتخربطون
نايف \ اتصدق مادري
جراح \ احسن لكم
نواف \ يمه انا بعد ابي ارقد مع حرمتي
الجده \ اي يصير تروح بيتهم وتقول ويستقبلونك بعد هاذي حرمتك
نايف \ لا الليله انا هناك
الجده \ ههههههههههههههه


نزلت ملاك
ملاك \ صباح الخير
الكل \ صباح النور
الجده \ تعااالي اهني حبيبتي
ملاك \ هلا
الجده \ باستها على خدينها وعلى راسها
ملاك \ تسلمين جدتي
الجده غمزت لها \ لازم
ملاك استحت وقعدت بمكانها وضلت تطالع جراح فهمت من ابتسامته انها عرفت
نزلت راسها ودها تبكي بس قامت تاكل
جراح \ انا استاذن ارووح اسبح البيت ماعندي ملابس اهني
الجده \ فحفظ الرحمن
جراح \ مع السلامه
ملاك \ لحظه لاحقتك
وراحت معاه لبره وسكرت الباب
جراح \ شنو ليش تطالعيني بهالنظرات يا قلبي
ملاك \ نعم انت شتقول بع
جراح حط يده على فمها \ اوووووششش انتي زوجتي وعن قريب بتكونين ام عيالي < ملاك فتحت عينها > وانشالله العرس قريب بأمر من جد\تي والحين بتكلمك عن الموضوع متأكد
ملاك نزلت يده ودمعتها على خدها \ جراح انا شنو لعبة بيدك لعبه يعني وقت تبيني وقت تقولي روووحي ليش انا شسويت لك شسوووويت
جراح حن قلبه وحضنها غصب وبعدين خذا وجهاااا \ ملوووكهقلت لك بالنهايه تعرفين كل شي
ملاك \ انا مابيك ليش سويت جذي
جراح تقطع قلبه \ لاتقولين جذي
ملاك \ لا راح اقووول بعد اللي سويته شنو شنو تبين اقولك ارحب فيكب لاحضااان
جراح بسرعه باسها وراح عنها
ملاك حاولت تمحي دموعها والبوسه كان اثنين يطالعوونهم من الشباك
دخلت
نواف \ اوووووه بوووسه بعد طلعت ملاك موب هينه
الجده \ استح انت لا مافي رقد بيتك حرمتك اليوم
نواف \ انزين
نايف \ واااااااااااكاااككاترجاك كمل عشان ماتروح
الجده \ ونت الثاني وقف عن المزح هذا مع اخوك
نواف \ ههــــــــــــآآآآيفشلووو ه واااااااككك
الجده \ وانت ما سكت تشوف شغلط وسكتو اثنينكم
واثنينهم سكتو بس يوم شاااافو ملاك مفهيه
ضحكووووو
نواف \ اااااه بس ملوووكه اكلي اللله يخليك
ملاك \ سخيف
نواف \ ههههههههههههههنايف الحق علي
نايف \ هههــــــــــــاااااااااي لا انت الحق علي
الجده \ اقول ملووكه شرايك تبينهم يروحون عند حريمهم
اثنينهم صخوو وسكتو ههههه
ملاك \ والله مادري ماودي الهنوف والعنود يزعلون لاكن راح افكر
نواف \ اسف
نايف \ اسف
نواف \ اول مره نمزح ممن جد واافقي
نايف \ عشاني عشاااني
ملاك \ ههههههههههههههههههههههههه ههههه عشان ماتعيدوها هههههههههههههه بعد بعد
والجده \ ههههههههههههه زين تسوي فيكم
ملاك \ انزين وافقت
نواف \ مبروك مبروك نيووف
نايف \ مبروووك مبرووك نوافووه
وتباسو بالخشوم وكملو
اما ملاك ميته ضحك عليهم
الجده \ ملووكه عرسك قرب هااااه
ملاك \ اممم


نروح للمعاريس بعد ما قعدت ابتسام الصبح
شافت الساعه
ابتسام \ طلولي طلال قووم تأخرنا
طلالاخذها وحطاها بحضنه \ لالالا بعد خلينا وحشتيني
ابتساام \ قلبي انا معاك بس قوومخلنا نروح للاهل وبعدين نلحق عالمطار
طلال \ لالالا انا ابيك خليهم خليهم
ابتسام مستحيه\ قوووووم
طلال \ اااااه ياربي وفتح نص عين بس \ لا انا ابيكي وحضنها اكثر
ابتسام \ ونا بعد بس خلينا بنلحق ورانا سفر
ططلال \ لا انتظري ما شبعت منك وباسهاااا ووووو


خلوهم عراحتهم


نروح لجراح
تسبح وطلع وظل يفكر
جراح \ الحين بلي سويته صح اممم اي صح ملاك مستحيل اذا حملت تخلى عني وبعدين بعد كل اللي سويته ما اظن انه راحترضى باحد ثاني وراح ترضى بلامر الواقع وراح احاول قد ماقدر ارضيها بس امتى


الشباب والبنات والحريم والشياب تجمعو بيت بو طلال


طبعن ابتسام وطلال تأخرو


عند الشباب


محمد \ اقول قربت ملجتي
احمد \ونا بعد قربت ملجتي
سلمان \ ونا بعد قربت ملجتي
فيصل \ ونا بعد قربت ملجتي
سعود \ ونا بعد قربت ملجتي
جراح \ والله وشلون
محمد \ الله يخلي جدتي منزمان سوت كل شي
وليد \ هههههه انتو صغار وينكم وين الزواج


عند البنات


نور \ ااه ماتصدقون احس اني ضعت
ساره \ فديتك حاسه فيك صدقيني انا بعدت بدوره راحت عني
بدور \ بعد لازم كل وحده وبترووح
عبير \ اقول بنات ماتطنون طلال وابتسام للحين ماحظرو
مشاعل \ عيب خلوهم المعاريس دايماً كذااا
علياء \ ههههههه حسيتو انه صار في فضول
ساره \ اي
امل \اي انا من قلب صار عندي فضول
بدور \ ورا ماتسكتون لاحقين
نور \ اي عيب بعدين
ملاك \ اي صدقو هاذي خصوصياات
الهنوف والعنود \ اقول ملووكه امس جراح كان وين
ملاك تدهودهت \ هاااااااااه
عبير \ اي اسمع جدتي تقول ملاك وجراح قعدو متأخرين
بدور \وراكم عيييب
مشاعل تطالع بملاك \ والله ملوكه
ملاك نزلت راسها
مشاعل قامت لها \ مبروك حبيبتي هههه
نور زوجة جاسم وبدور بعد باسوها
عبير \ بس شفيكم ودي اعرف شسالفه
الهنوف \ اي وننا بعد
العنود \ ونا بعد
ملاك \ تدرون امتى بتعرفون
العنود والهنوف \ اي
ملاك \ اظظن كل وحده قالها زوجها برقد معاكي اليله بيتكم صح الهنوف والعنود
العنود والهنوف استحو
ملاك \ بتعرفون الليله بس
الكل ضحك وفهمو شنو اما العنود والهنوف ميتين حيااااا


وصلو طلال وابتسام


طلال \ سلام شباب
الكل وعليكم السلام
سلم عالكل جا دور جراح
طلال كان يطالعه بس جرا احضنه وطلال نفس الشي
جراح\ مبروك
طلال بابتسامه \ الله يبارك فيك متى عرسك
جراح \ جريب


احمد \ طلول ما بتلحق على ملجتي
محمد \ ولا على ملجتي
سلمان \ ولا على ملجتي
سعود \ ولا على ملجتي
فيصل \ ولا على ملجتي


طلال \ ههههههههههه خمستكم مصختوها
محمد \ ليش مو مالين عينك
طلال \ لا بلى بس توكم صغار
بس احمد وفيصل وسعود شووي يعني بس انتو اثنيكم ما يحصلح
سلمان \ شقصدك

عند البنات

نور \ ااه ماتصدقون احس اني ضعت
ساره \ فديتك حاسه فيك صدقيني انا بعدت بدوره راحت عني
بدور \ بعد لازم كل وحده وبترووح
عبير \ اقول بنات ماتطنون طلال وابتسام للحين ماحظرو
مشاعل \ عيب خلوهم المعاريس دايماً كذااا
علياء \ ههههههه حسيتو انه صار في فضول
ساره \ اي
امل \اي انا من قلب صار عندي فضول
بدور \ ورا ماتسكتون لاحقين
نور \ اي عيب بعدين
ملاك \ اي صدقو هاذي خصوصياات
الهنوف والعنود \ اقول ملووكه امس جراح كان وين
ملاك تدهودهت \ هاااااااااه
عبير \ اي اسمع جدتي تقول ملاك وجراح قعدو متأخرين
بدور \وراكم عيييب
مشاعل تطالع بملاك \ والله ملوكه
ملاك نزلت راسها
مشاعل قامت لها \ مبروك حبيبتي هههه
نور زوجة جاسم وبدور بعد باسوها
عبير \ بس شفيكم ودي اعرف شسالفه
الهنوف \ اي وننا بعد
العنود \ ونا بعد
ملاك \ تدرون امتى بتعرفون
العنود والهنوف \ اي
ملاك \ اظظن كل وحده قالها زوجها برقد معاكي اليله بيتكم صح الهنوف والعنود
العنود والهنوف استحو
ملاك \ بتعرفون الليله بس
الكل ضحك وفهمو شنو اما العنود والهنوف ميتين حيااااا

وصلو طلال وابتسام

طلال \ سلام شباب
الكل وعليكم السلام
سلم عالكل جا دور جراح
طلال كان يطالعه بس جرا احضنه وطلال نفس الشي
جراح\ مبروك
طلال بابتسامه \ الله يبارك فيك متى عرسك
جراح \ جريب

احمد \ طلول ما بتلحق على ملجتي
محمد \ ولا على ملجتي
سلمان \ ولا على ملجتي
سعود \ ولا على ملجتي
فيصل \ ولا على ملجتي

طلال \ ههههههههههه خمستكم مصختوها
محمد \ ليش مو مالين عينك
طلال \ لا بلى بس توكم صغار
بس احمد وفيصل وسعود شووي يعني بس انتو اثنيكم ما يحصلح
سلمان \ شقصدك

الكل ضحك

نرووح للحريم
ام اببتسام \ كلللللللللللوووللليش
يالله انشالله انشوف عيالكم ياربي

 
وبعدها بكم ساعه حلقت طيارة ابتسام وطلال الى باريس
عند البنات

الهنوف \ يالله بقوم
العنود \ ونا بعد
ملاك \ اي روحو اخواني ينتظرونكم
الكل ههههه

الهنوف \ ااه انزين
وراحو
ساره \ نونو باتي عندي
عبير \ تدرون انا احس اني ضايقه خلقي
ساره \ باتو عندي الليله
ملاك انا علي عادي لاني بكون وحدي بلبيت بس جدتي بروح اقولها

ساره \ نونو وافقي
نور \ اوكي بس بكلم امي بلول
عبير \ امي ماتقول شي
امل \ اي
وباتو هناك ماعدا بدور ومشاعل ونور كل وحده بيت زوجها
اللي قعدو

عبير وعلياء
وملاك واامل
ونور

جراح عرف انا ملاك بتبات بيتهم وقال عشان استغل الفرصه ورقدها عندي وبعدين فكر وقال بنتظر مهله يمكن يكون في شي ولا لا

 
واما عن محمد فشق الحلق

عبير بتنام بيتهم راح طق باب غفت اخته
طلعت ساره عليها شيلتها تدري انه بيتهم بيرقدون ربع محمد \ اووف ياليل شتبي
محمد \ لالا يالغلا ساروونه فديتك بس اسم عليك
ساره \ اهاااااااا اثاري ممو من قلبك عشان اللي داخل
عبير \ سااروونه تعالي لين متى عشان نكمل
محمد \ وه وه يا قلبي صر عبووورة حبيبتي ما يصير تجين عندي
عبير صخت واخذت يغطي وجها واما البنات فطسو ضحك
ساره \ اذلف عن ويهي انقلع

وكان في احد يطالعها
سلمان
محمد راح له \ اوووف ابي زوجتي
سلمان \ ياااه وحشتني ساروونه فيتها ولا وتتعصب
محمد \ انا اللي ما شفت حرمتي مالت عليك وعلى حرمتك
سلمان \ا وووف انت الثاني اذلف
محمد \ لا صج اشوف مثلها بعد

وراحو للشباب وهم يضحكون

عند الهنوف
نواف وهو حاضنها \ تدرين عااد كنت احبم بهاليوم واكا انتي بحضني
الهنوف مستجيه وساكته
نواف تقررب اكثر وووو

 
ونفس الشي عند العنود
ههههههههههههههههه

الاربعه التوأم

هاذي نهاية قصتهم عاشو بفررررح ومافي اي شي عكر عليهم وبعدها صار عرسهم

نروووح لملاك و جراح

بعد كم يوم على الاحداث اللي صارت

 
اللي صارت فيها
ملجة احمد على امكل
وفيصل على نور
وسلمان على ساره
ومحمد على عبير
وسعود على علياء

مرهالشهر على خير لين رجعت ابتسام وطلال بعد
والكل كان متجمع الحريم والبنات بصاله تحت
ملاك \بنااات احس اني تعبااااانه
الهنوف \ ملووكه متغيره ملامح وجهك ترى
عبير \ اي من ج\ ملامج وجهك متغيره
ملاك \ حست بدووخه وقامت وهيا تمشي

طرآآآآآآآآآآآخخخخ

الكل قام يصاارخ وراحو المستشفى

عند الدكتورة كانت ام جراح والحريم والبنات عند الدكتورة بالغرفه اللي يفحصون فيها ملاك
وجراح برى وابو جراح واشباب قعدو بالبيت

الدكتورة \ ليش كل هالخوف لازم جذي تمر هالحاله
ملاك اللي منسدحه \اي حاله
الدكتورة \ ليش ماتدرين انك حامل
ملاك استغربت \ هااه لا من قال
الدكتورة يمكن ماتدري بس الحين انتي شهروكم يوم بالحمل
وام جراح جببت و الجده وكل الحريم والبنات
ام جراح راحت تبشر جراح
ملاك \ امم بس
الدكتورة \ شوفي انا اعيج الحين ورقه تحولين الحين علاشعه عشان يتأكدون من صحة الجنين انتي الحمدلله مافيكي اي شي بس نتأكد على صحة الجنين لازم لانياشوف فيج وزن اثقل من الطبيعي الا اذا تكون المرأه حامل فما تدرين يمكن حمل كاذب
ملاك \ اوووك
وطلعو
جراح راح لملاك وحضنها جدام الكل
جراح يهمس بأذنها \ واخيراً انتي لي
لي انا وبس
ملاككانت بتبكي بس ماقدرت جدامها كل اهلها
وراحو عند الاشعه
ووزنوها وشافو بلاشعه شنو فيه
وكل شي
طلعت ملاك واخذت كل الاورااق اللي عند من الممرضه ودتهم للدكتوورة

الدكتوورة \ هههه مبروك يالغلا حامل واحتمال توم للحين ماتأكدنا على شهر اربعه عندك موعد نشوف نبضات القلب ونتأكد اذا كانو اثنين
ملاك ساكته
طلعوا وراحو البيت وكل واحد فرحته اكثر من الثاني
وبعدها الجده قررت ان يكون عرسهم قريب وما يكون كبير عشان ملاك حامل
 
وللخمسة اللي توهم مالجين اتفقو على انه يكون في يوم واد وزفاف عائلي للشباب مره وحده
وللعراايس

ولبتسام وطلال
بعد اسبوعين من زوجاهم ابتسام انتبهت على نفسها انها حامل من البدايه

 
ونواف 2 ولد ابو وليد سافر للخارج بعد ما خانته حبيبته اللي كان يموت فيها

 
بعد مرور سنتين

ملاك \ ماما ماااااااامااا
مشاعل \ هلا قلبي
ملاك \ انا ابي العب مع عبدلله
مشاعل \ ههه اي رووحي الا يا نووور
نور \ هلا
مشاعل \ شوفي ولدك شسوى بنتي
نور\ مالي دخل من كبرو وهما مع بعض انا شسوي

ريم \ ماااااااماااا
الهنوف \ هلا ماما
ريم\ ابييي تواف
الهنوف \ ههههههههههههه نواف عند عمك نايف بالمجلس روحي له
ملاك
ملاك \ هلا
الهنوف \ اذا ماعليكي امر وانتي رايحه تودي احمد ولدك المجلس اخذي ريووومه وديها لنواف ولد نايف قولي لجراح

ملاك \ من عيوني
الهنوف \ تسلم عيووونك

وراحت

ام جراح \ ااه شفتي يا ام طلال صرنا جداات واحفادنا كبرووو
ام طلال \ اي والله
ام نور\ لها وحشى الجده والله كانت تتمنى انها تكون معانا

عند ملاك

جراح \ هلا حبيبتي
ملاك \ قلبي خذ احمد معاك لانه مرام ذبحتني وهيا عندي كفايه الحمل مثقلني
جراح \ فديتك انا من عيوني
ملاك \ تسشلم عنونك يابعدهم وخذ ريوومه ودها لنواف ولد نايف تبيه
جراح \ هههه سوا لها بووسه بالهوا وراح

نرجع قبل سنتين

البيت كان خالي مافيه الاالجده راقده بغرفتها
اما نواف ونايف فكانو مع الهنوف والعنود طالعين

جراح دخل غرفة ملاك وعدلها وكل شي وجهز لها كيك وعشا وكل شي رومنسي وقرا بالنت شلون تكون الرومنسيه وشغل موسيقى .. ألخ }

وكانت ملاك بالشهر الثاني من حملها ودخلت الغرفه
ظلت تناظر جراح اللي واقف وكان شكله جناااان

ملاك سكتت ودموعها على خدها لانها ما شافته من يوم ماعرفو انها حامل

راح لها جراح وباس يدها وهيا كانت ساكته ومفهيه فيه
جراح \ ملاك سامحيني سامحيني شفتك مع طلال وضنيت انك تحبينه وقالها لالقصه كلها ....

وبالنهايه يا ملاك عرفت الصج واي واحد بمكاني يمكن يسوي نفس الشي
اللله يخليكي ملاك انا احبك من قلب وماقدر على افرااقك
ليه تعذبيني وليه تذبحيني وانا احبــــــــكـ احبك يا ملاك ارحميني

وملاك حضنته

 
.........
الجده
توفت بعد ما عرسو كلهم فرحت لهم وشاف بس عيال جراح الهما مرام واحمد وهما صغار ومعاهم اميره بنت ابتسام وطلال وفيصل ولد بدور وليد واما عن ملوكه وعبدلله فشافتهم شي اكيد وتوفت لانها بأخر عمرها
ملاك وجراح
صار عندهم احمد ومرام وملاك الحين حامل طبعن احمد ومرام التوووم

وجراح سافر مع ملاك معاه بعد ولادتها بالتووم شهر عسل وبعدها رجعوو مثل قبل يحبون بعض ويموتو بعض

ابتسام وطلال
عندهم اميره اللي اصغر من احمد ومرام بشهر ولدهم مشاري اللي عمره سنه الحين

الهنوف ونواف
عندهم ريم ونايف والاكبر نايف والاصغر ريم لانه الهنوف حملت مثل العنود ولدت وبعد كم شهر حملت والحين وقفت ماتبي تحمل

العنود ونايف
مريم ونواف ونواف كان الاكبر وكبر نايف ودايما ً اثنينهم مع بعض وماننسى احمد ولد جراح معاهم

محمد وعبير
عندهم امينة اللي سموها على اسم الجده والحين عبير حامل

سلمان وساره
عندهم جراح ومحمد والحين اهيا بعد حامل ههههه
جراح عمره سنة وشي ومحمد كم شهر

علياء وسعود
علياء حامل ماعندها عيال

احمد وامل
عند وليد وامل بعد حامل

فيصل ونور
عندهم ساره ونور ماتبي تحمل وفيصل يبيها تحمل

وليد وبدور

بدور حملة من شهر العسل بس ماتكلمت لاحد
وعندها فيصل اول واحد وعندها ساره والحين حامل

مشاعل وعلي
ملوكه عندهم الكبير
وجاسم والحين بعدحامل

نور وجاسم
اللي ما فكرت تحمل وتوها حامل الحين بالهشر الرابع
ماعندها غير عبدلله

ابو جراح وام جراح عاشو مع بعض بس جراح عاش معاهم بنفس البيت مع محمد

ابوو طلال وام طلال
ابو طلال توفي وطلال عاش مع امه ومعاه ابتسام
اما احمد طلع من البيت وعنده بيت

ابو وليد وام وليد عايشين مع بعض وليد عنده بيت برووحه مع بدور عاش معاهم فيصل اما سعود سكن برى البيت
ونواف اللي سافر ورجع زوجته امه اخت مشاعل اسمها لولوة
حباها اكثر من اللي خانته وما فكر انه يشغل باله بنت ثانيه غيرها

ام جاسم عاش معاها ولدها جاسم بنفس البيت
ومشعل الين مع رغد محجوزين لبعض ويمكن يسوون لهم بس ملجة وبعد سنة لو سنتين العرس

ام سلمان مثل الشي ظل معاها سلمان عايش بنفس البيت

 
..........

اول شي بنات اشكر كبرياء الملوك على خواطره اللي ساعدوتني
ومعلومه الروايه كنت راح اطولها
ترقدت بعدها لاني كنت مريضه وفور خروجي من المستشفى انخطبت بس محد يدري عني غيركم الحين واللي قرو قصتي
اممم وغير كل هذا حااابه اشكر كل بنت قرت روااااايتي حرف حرف
اتممنى الروايه كانت خفيفه عليكم مو ثقيله
ولا طويله
والمشكله اللي صارت بالقصه لجراح وملاك صارت لي وحبيت اكتب هالمشكله وتصير بالروايه
اتمنــــــــى من قلبي لكم السعاده وشكراً لكل اللي قرأ وللي سجل بالمنتدى عشان روايتي اتمنى انها نالت اعجاابكم وتفرحون لو انكم تقرونها مره ثانيه واحب ان روايتي تنتشر والكل يقرأها
وياريت وبالعكس راح اكو فرحانه لو احد ينقلها لمنتدى او لصديق ثاني او انه عدد من الناس يقروها بس اتمنى اي احد ينسخها يكتبها باسمي
غريبة بدنياها
ومشكورين عالمتابعه واسفه مره ثانيه عتطويل

 
بااايوووو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 06:33 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, احبه, بدنياها, يحرج, غريبه, وانا, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.