آخر 10 مشاركات
صغيرتي الغالية ..."مكتملة" (الكاتـب : هند88 - )           »          ياللي وطن قلبي تحت عرش اياديك !!!... (الكاتـب : الشامـخه - )           »          الباسمة / للكاتبة روتيلا ، مصرية مكتملة (الكاتـب : لامارا - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          النفوس أسرار (1) .. سلسلة هي والمستحيل * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Crystal Heart - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل ال34*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          كبرياء ورغبة - باربرا كارتلاند الدوائر الثلاث (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أدمنتُ عنادكٍ..... لمحبي اللهجة العراقية *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : شوق2012 - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات أحلام العام > روايات أحلام المكتوبة

Like Tree58Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-15, 10:44 AM   #351

ماروكو9

? العضوٌ?ھہ » 339815
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 163
?  نُقآطِيْ » ماروكو9 is on a distinguished road
افتراضي


مشكوريييييييييييييييييييييييييييين

ماروكو9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-15, 04:25 PM   #352

aya2015

? العضوٌ?ھہ » 339084
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 451
?  نُقآطِيْ » aya2015 is on a distinguished road
افتراضي

Merci iiiiiiii iiiiiiiiiiii iiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiimiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiii bcp

aya2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-15, 11:05 AM   #353

القصة الكاملة

? العضوٌ?ھہ » 330230
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,443
?  نُقآطِيْ » القصة الكاملة is on a distinguished road
افتراضي

شكرااااااااااااا

القصة الكاملة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-15, 09:47 PM   #354

monefade
 
الصورة الرمزية monefade

? العضوٌ?ھہ » 116972
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,023
?  نُقآطِيْ » monefade has a reputation beyond reputemonefade has a reputation beyond reputemonefade has a reputation beyond reputemonefade has a reputation beyond reputemonefade has a reputation beyond reputemonefade has a reputation beyond reputemonefade has a reputation beyond reputemonefade has a reputation beyond reputemonefade has a reputation beyond reputemonefade has a reputation beyond reputemonefade has a reputation beyond repute
افتراضي

باين عليها حلوه بس يا ريت اسم اول جزيئين

monefade غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-15, 06:18 PM   #355

منار عويس

? العضوٌ?ھہ » 144016
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 515
?  نُقآطِيْ » منار عويس is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . زو

منار عويس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-15, 01:23 AM   #356

توتو كاتي

? العضوٌ?ھہ » 337908
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 132
?  نُقآطِيْ » توتو كاتي is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توتو كاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-15, 10:00 AM   #357

nour35

? العضوٌ?ھہ » 327481
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 199
?  نُقآطِيْ » nour35 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just Faith مشاهدة المشاركة
الفصل الأول
المحتوى المخفي لايقتبس
Thank u very much


nour35 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-15, 12:51 PM   #358

ريهام سراج

? العضوٌ?ھہ » 326788
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 254
?  نُقآطِيْ » ريهام سراج is on a distinguished road
افتراضي

تسلمي رائعه................

ريهام سراج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 10:05 PM   #359

fifisoli

? العضوٌ?ھہ » 337873
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 627
?  نُقآطِيْ » fifisoli is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just faith مشاهدة المشاركة
التمهيد

اليوم الأول في غوندامورا

كانت الطائرة تتوجه منحدرة نحو مهبط مغطى بالرمال الحمراء, لا تلمح العين حوله, على مدى البصر إلا أرضاً قاحلة, تكثر فيها الاشجار القصيرة, فضلاً عن مجموعة من الأبنية تعود لمزرعة تربية الخراف.
هاهو جوني يجد نفسه مرغماً في مواجهة هذا المناخ القاسي لفترة محددة من الزمن.. ولاشيء في هذا المكان ينبض بالحياة!
قال ريك دوناتو متمتماً:
- ليتني احضرت معي آلة التصوير.
أثارت ملاحظته تلك فضول جوني, إذ بدا جلياً ان التأثير البصري المريع لهذا المكان, لم يثر هلع ريك الذي اعتاد منذ نعومة أظافره على حياة المدينة.
كان غريباً ان يجيد لص مشرد مثله فن التصوير ولكن لعله اتى على ذكر آلة التصوير في محاولة منه لاظهار رباطة جأشه وإخفاء خوفه من المجهول الذي ينتظرهم!
كان شكل ريك الخارجي يحاكي شكل ذرية عائلات المافيا الإيطالية, بشعره الاسود الجعد وبشرته الزيتوني اللون وعينيه الداكنتين اللتين تومضان بحدة خطيرة.. ولكن لو كان ريك دوناتو يتحدر فعلاً من عائلة مماثلة, لماتوانى احد المحامين الحاذقين عن إظهار براءته من تهمة سرقة السيارات, فيعفيه بالتالي من مشقة السفر على متن هذه الطائرة برفقة جوني وميتش ..
- إنها بقعة نائية!


تمتم ميتش تايلر بلهجة مفعمة بالكآبة, وعيناه مسلطتان على المشهد عينه:
- اظن انني أسأت الاختيار.
بدا واضحاً ان ميتش وقع فريسة القنوط.. فخلافاً لـ جوني وريك, كان لـ ميتش عائلة مؤلفة من والدته وشقيقته اللتين لن تتمكنا حتماً من زيارته في هذا المكان البعيد...
ولكن اختيار السجن سنة بكاملها في مركز للأحداث بدلاً من العمل ستة أشهر في مزرعة للماشية..
- كلا!
تشدق جوني قائلاً:
- لا يمكنني ان أتحمل الحبس.. يمكننا على الأقل, ان نتنفس هنا.
- ماالذي ستنشقه ؟ الغبار؟
قال ميتش ذلك ساخراً, فيما كانت الطائرة تحط ارضاً, مثيرة خلفها سحابة من الغبار..
لم يكن جوني ينزعج من الغبار ويجده أفضل بكثير من السجن في زنزانة ضيقة.. وتمنى في قرارة نفسه ألا يميل ميتش تايلر الى المشاكسة خلال الأشهر السنة المقبلة أو ينفجر غضباً كلما تضايق من شيء ما.
كان الشاب محكوماً عليه بالسجن بتهمة الاعتداء .. صحيح انه ضرب الرجل الذي اغتصب اخته إلا ان جوني أحس بأن العراك يستهويه.
كان ميتش يتميز بعينيه الزرقاوين الثاقبتين, وشعره الداكن , وقسمات وجهه القاسية التي توجب الاحترام.. أما بنيته فنحيلة وذراعاه قويتا العضلات ,أو حتا لـ جوني بقدرته على استخدام العنف.
لاشك ان العيش على مسافة قوية منه, سيكون مزعجاً للغاية, إن لم يخفف من حد توتره قليلاً..
- اهلاً بكم في مجاهل أوستراليا.

قال الشرطي المرافق لهم ذلك بنبرة ساخرة:
- واحرصوا على الا تحاولوا الفرار, إن كنتم ترغبون بالبقاء على قيد الحياة.
تجاهل الفتية الثلاثة تعليقه.. كانوا جميعاً في السادسة عشر من عمرهم, ولم يفقدوا بعد ذرة من حبهم الشديد للحياة, مهما خبأت لهم من مفاجآت, حلوة ومحزنة.
علاوة على ذلك, من الغباء جداً ان يحاولوا الفرار قبل ان يمضوا الستة أشهر , ليتمكنوا بعدها من المضي في حياتهم, وقد رضخوا للعقوبة التي فرضها عليه القانون.
لم يكن ضمير جوني يؤنبه على مافعله, لأنه ليس تاجر مخدرات بكل معنى الكلمة.. جل ما اراده هو انه يسدي خدمة لأعضاء الفرقة , فاشترى لهم الماريجوانا سراً, ليدخنوها بعد الانتهاء من حفلتهم الموسيقية .. ولما دفعوا له ثمنها قبض عليه رجال الشرطة وهو يسلم المال للتاجر الحقيقي..
لم يحاول جوني الدفاع عن نفسه او الاعتراف بأن المال ليس ماله, خشية أن يشاع في عالم موسيقى البوب, بأنه وشي بهم, فيفقدون الثقة به.. لذا , فضل ان يلزم الصمت ويتحمل العواقب كافة..
سيقدرون له حتماً هذه الخدمة العظيمة, فيستدعونه بعد انتهاء مدة عقوبته في مزرعة المواشي ليعزف الغيتار مع أحد الفرق حتى وإن حل محل أحدهم بشكل مؤقت.
تعلم جوني منذ صغره ان إرضاء الناس هو السبيل الاسهل للعيش بسلام.. وعلى الرغم من مرور سنوات , لم تفارقه بعد ذلك تلك الكوابيس المزعجة التي يرى فيها نفسه مسجوناً في خزانة مظلمة, وقد أثار غضب والديه بالتبنى.
ومع انتقاله للعيش في كنف عائلة جديدة , بدأ يتعلم كيفية التصرف ..فوضع نصب عينيه خطة اتبعها في مختلف مراحل حياته:
- اكسب مودة الناس وتفاد المشاكل...
تمنى في سره ان يكون مالك هذا المكان إنساناً عاقلاً, وليس مجرد سافل يستغل النظام العدلي ليحظى بيد عاملة مجانية, شأنه شأن تلك العائلات التي تتقاضى مالاً من الحكومة لتتبنى اطفالاً يجدون أنفسهم في نهاية المطاف مرغمين على الاعتناء بأنفسهم, وكسب رزقهم في تلك المنازل التي من المفترض ان تكون لهم.
تحدث القاضي مطولاً خلال المحكمة عن هذا البرنامج الذي يهدف الى إرشاد الصبية الضاليين الى الطريق الصحيح وتعليمهم بعض امور الحياة الاساسية.. وكأن الحياة لم تقس عليهم, أو لم تلقنهم دروساً لا تنسى!.
كان جوني واثقاً من انه سيتمكن من التغلب على هذه المحنة بسهولة , وما عليه سوى ان يرسم ابتسامة عريضة على وجهه ويبدي استعداده للتعاون مع الجميع.
تقدمت الطائرة شيئاً فشيئاً, الى حيث وقف رجل ضخم الجثة قرب سيارة لاندروفر رباعية الدفع , ينتظر وصولهم..
كان عريض المنكبين والصدر , رمادي الشعر وقسمات وجهه منحوتة, بدا واضحاً انه تجاوز الخمسين من عمره ولكنه لم يفقد ذرة من وسامته أو قوته..
أقر جوني في نفسه بأنه من النوع الذي ينبغي معاندته, على الرغم من أن القوة البدنية لاتثير فيه الخوف.. فقد كانت بنيته ضخمة وتفوق الصبية الآخرين ضخامة, مماجعلهم يفكرون ملياً قبل ان يفتعلوا عراكاً معه.. عراك اعتاد جوني ان يتفاداه, آثراً عليه المودة وحسن التصرف.
.
- يبدو ان جون واين عاد الى الحياة..
قال ميتش تايلر ذلك حازماً , وهو يرمق الرجل الواقف ينتظرهم باستخفاف, فيما كان جسمه يئن من حدة التوتر.
- لا أرى حصانه.
رماه جوني بابتسامة عريضة, عله يهدأ من روعه , فتسهل الامور عليهم جميعاً, فرد ميتش عليه بابتسامة ملتوية, احيت الأمل في قلب جوني, في أن يتمكن ميتش من الاسترخاء, مع مرور الوقت , لاسيما إن حظوا بمعاملة جيدة في هذا المكان.
وتنبه في تلك اللحظة لريك دوناتو الذي كان يحدق بفضول , وتساءل عما يدور في رأسه.. أتراه يجده غير مؤذ ولا شكل خطراً عليه؟ أم تراه وجد فيه إنساناً لطيف المعشر؟ ما الذي يراه ياترى؟
حاول جوني ان يتصور نفسه بشكل موضوعي .. فهو شاب قوي البنية , يليق به أن يلعب في الصفوف الامامية , في فريق لكرة القدم, شعره بني متموج, يتدلى فوق جبينه , وعيناه اللتان يمتزج فيهما الأخضر بالبني, تومضان بوميض يدل على مزاج حسن. واظب جوني على صقله.. أما فمه , فيعج بأسنان ناصعو البياض, تجعل ابتسامته معدية..
وعلى الرغم من ذلك كله, وجد جوني نفسه عاجزاً عن منافسة ريك ديناتو لجهة وسامته.. فتهافت الفتيات الشديد عليه أثار له متاعب جمة.. إذ لم يتوان عن سرقة سيارة بورش ليتباهى بها امام فتاة فاحشة الثراء.
لم يكن جوني يجد متسعاً من الوقت للعبث مع الفتيات...فهمه الوحيد كان عزف الموسيقى والسفر من مكان الى آخر...
توقفت الطائرة , فطلب الشرطي منهم ان يخرجوا حقائبهم من تحت المقاعد الخلفية.. ولم تكد تمضي دقائق قليلة حتى قادهم خارج الطائرة , ليرميهم على شواطئ حياة غريبة عنهم.. حياة بعيدة , بعيدة عن حياتهم السابقة..

كان التعرف الاولى منذراً بالسوء, إذ ضرب على أوتار جوني الحساسة:
- اليك الصبية يا ماغواير.. احضرتهم لك مباشرة من الشوراع لتروضهم.
رمى العجوز الضخم الجثة الشرطي بنظرة فولاذية:
- لم تعتد في هذا المكان على معاملة الناس بهذه الطريقة!.
جاءت نبرة صوته رقيقة, وحملت كلماته بين ثناياها قوة حازمة دللت كل محاولة للجوء الى وسائل التعسف, أومأ الرجل للفتيان الثلاثة برأسه محيياً وقال:
- أدعى باتريك ماغواير وأهلاً بكم في غاندامورا.. في لغة السكان الأصليين, تعني هذه الكلمة (طاب يومكم)..ارجو ان تعتبروا اليوم الذي وطأت فيه قدمكم أرض هذا المكان يوماً طيباً..
تبددت مخاوف جوني كلها .. فحديث باتريك ماغواير المقتضب كان بالغ الحفاوة, وخالياً من التهديد بالمعاملة القاسية..
وعلى الرغم من ذلك, وقف جوني يراقب الرجل الضخم الجثة , بحذر , وهو يدنو من ميتش الواقف في أول الصف.
- هل أنت ..
بدت يده الممدودة له أشبه بساحقة للعظام:
- ميتش تايلر.
كانت نبرة ميتش توحي باستعداده لإشعال فتيل الحرب , فيما مد يده ليصافح الرجل بتحد:
- سررت بالتعرف عليك ياميتش.
.
وصافحه بطريقة طبيعية خلت من النزهة الى الهيمنة..
ابتسم جوني له ابتسامة فتى يسعى الى نزع السلاح ,فأثارت في نفسه الارتياح إذ مد يده مرحباً:
- جوني ايليس..سررت بالتعرف عليك سيد ماغواير.
تحولت نظراته الفولاذية الى نظرات متفرسة, جعلت جوني يشعر بأنه يقيمه بطريقة لم يعدها من قبل..
انقبضت عضلات معدته من شدة التوتر , فيما أحس بحرارة قبضته تتسلل تحت جلده, باحثة عن كل ماخفي عنه , فأصيب جوني بالارتباك.. ارتباك لم يعان منه من قبل...
وبعد ان قرر باتريك ماغواير إفلات يده, تقدم نحو ريك دوناتو الذي عرف عن نفسه بنبرة باردة , لم تفضح أمره البتة..
سأله العجوز:
- هل أنت مستعد للانطلاق.
لاشك ان ريك لن يتوانى عن الانقضاض على العالم برمته إن دعت الحاجة, وتساءل جوني في سره عما إذا كان باتريك ماغواير يبحث عن شخص مثله...
أتراه فشل هو ايضاً في إظهار جانبه الليم؟ قلما يهمه الأمر!.
جل ماعليه ان يفعله هو ان يحاول تجنب إثارة المتاعب خلال الستة أشهر المقبلة.. لعله ليس مقاتلاً مثل ريك وميتش... ولكنه يعرف جيداً السبيل للبقاء ولا يحبذ مطلقاً المواجهات المباشرة..
وإذ وقف ماغواير يتأمل الفتيان الثلاثة. محاولاً ان يكون فكرة عن عماله الجدد الذين سيعاونونه في هذا المكان المقفر, استرخت عضلات معدة جوني , وقد بدأ يشعر بذبذبات إيجابية تنبعث من الرجل..يبدو انه اجتاز الاختبار , مهما كان نوعه, بنجاح..
من المؤكد ان اقامته في غاندامورا لن تكون سئية...
عليه ان يرجئ خططه كلها ستة أشهر تاركاً لنفسه خلالها حرية الاستمتاع بالعيش في هذه الأرض الشاسعة الحالية ..
نعم.. إنه مستعد كل الاستعداد للمضي في هذه المغامرة, خلافاً لـ ريك وميتش...
تمنى جوني ايليس في سره ان تتوطد الصداقة بينهم. خلال فترة وجودهم في هذه البقعة النائية.. غير انه لم يتخيل ابداً ان تدوم الصداقة التي تنشأ بينهم , العمر كله فيتبادلون أسرارهم الصغيرة ويتكاتفون في أوقات الشدة.
إنه ميثاق غوندامورا الذي بدأ يتبلور وعلى رأسه باتريك ماغواير الذي سيلعب دور الأب الحنون ..أب يحسن الإصغاء الى اولاده , ويدرك مكامن القوة في كل واحد بينهم فيرشدهم الى السبيل الصحيح للنجاح , محذراً إياهم من التحليق عالياً , ومرحباً دوماً بهم في ديارهم..


fifisoli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-15, 02:59 AM   #360

عبورة الورد

? العضوٌ?ھہ » 310101
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 492
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » عبورة الورد is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
افتراضي

ر ووووووووووووعة

عبورة الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(كتابة, دارسي, إيما, قيود, كاملة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:43 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.