آخر 10 مشاركات
جناح مهيض*مميزة ومكتملة* (الكاتـب : بدر albdwr - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          598 - حين يتحطم القلب - ريبيكا ونترز ( أنت قدري ) - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-14, 05:55 AM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




تركي: اريام لوماعليك أمر جيبي جوالي ومفاتيحي من المجلس
اريام: ان شاء الله
اريام راحت تجيب لتركي الي قالها عليه شافت الجوال يضوي وعلى طول راحت لعنده الا طفا : اروى توها داقة الا انقطع
تركي: أووب ٦ مكالمات وانا حاطه سايلنت
اريام : خير من الي داق
تركي: على مرتين واروى٤ مرات الظاهر يحآتون وانا موداق لهم خبر خل ادق
اريام: اكيد الحين يحآتون
دق تركي على اروى: اهلين حبيبتي
اروى: أحاتيك وانت خبر خير
تركي: مو عن بس جوالي سايلنت وانا الحين بيت العمه
شريفه لاتحاتوني

اروى: آها اوكي أجل باي
تركي ابتسم: سلام
وبعدها دق على علي عشآن يطمنه ان هو ابخير: هلا اكيد داق تطمن انا وين صح؟
علي: اوب اوب اوب اشوي اشوي علي ايه داق اسئل وينك؟
تركي ولف يده على اكتاف اريام: بيت عمتي شريفة
علي بخبث: أهآآآآ أجل رايح بالعسل
تركي ابتسم وكأن عاجبه الكلام ويلعب باصباعه على خد اريام ويناظرها: اقول بلا ماتعقل
علي ابتسم: روح ياشيخ مابي انقص عليك جووك

تركي بخبث: أياالدلخمسوي فيهآ محترم يعني
علي يتمسكن: آفآ الحين انا دلخ
تركي ضحك: هههه اقول سلام
علي ضحك: ههههه سلام

أريام تلعب باصابع تركي: تركي
تركي مسرح فيها وهو لازال على وضعه ويلعب باصابعه على خدها: هممم
اريام: الليلة بحتفل بعيد الأم خلك معآنا
تركي تذكر آروى وعوره قلبه ابتسم: ايه ليه لا
اريام فرحانة: والله
تركي قرص خدها عالخفيف: ايه يعني اكذب عليك ويالله قومي وريني غرفتك لاني نص ساعة وماشي
اريام ابتسمت: طيب يالله قوم


سارة وخواتها جهزوا كل حاجه بخصوص الحفله الي بيسوونها لأمهم بالمجلس الخارجي الي بالحديقة عشان ماتحس بحآجه

سارة: خلاص كل شي جاهز انقفل المجلس عشان لأحد يكشفنا
نوار: عدل كلام سارة
قفلوا المجلس وخذوا المفتاح عندهم

علي: اروى
اروى فاتحه لاب توبها وجالسه عالكنبه: نعم
علي: بسئلك سؤال بس بيني وبينك يظل
اروى لفت عيونها على علي وعقدت حواجبها :اسئل
علي: اروى لويوم من الايام تقدم لك فارس توافقين
اروى انصدمت من سؤاله: وشو فارس!!
علي: انا سئلتك لو ماقلت لك تقدم
اروى: ايه اجل لمايتقدم يصير خير
علي تنرفز: طيب اذا قلت لك تقدم لك
اروى كشرت : علي لاتلعب باعصابي
علي: طيب شرايك؟
اروى بعد تفكير: فارس رجل وولدعمي والنعم فيه
بسعلي قاطعها ورفع ايدينه وصفعهم بالخفيف على فخذه: خلاص لاتكملين من هالبس فيها رفض او انتقاد
اروى : علي اشفيك خلني اكمل
علي حط رجل على رجل: آتحفيينآ آنسة آروى
اروى: بس احسه اخوي
علي: اروى حبيبتي هالشعور يتغير لواخطبك اوتزوجتيه
اروى: يمكن ليه لا بس لازم بفكر وقتهآ
علي: حلو التفكير اذا كان عقلاني بهالأمور



اريآم واقفة تأشر على الوان الغرفه وتركي هآيم بحركآتها وتعابيرها: آمم شوف لأني آجن على اللون البنفسجي عشآن كذآ لماكبرت أخترت لون غرفتي بنفسجي
تركي متكتف وميل راسه على جنب: فديت هالذوق وصحابه الذوق
اريام: تسلم حبيبي بس أجلس ليه واقف
تركي ابتسم: ان شاء الله
جلس تركي عالسرير وجلست اريام قريب منه بس في مسافه صغيره بينهم وتركي يناظرها بنظرة غير: اريام قربي اشفيك مبعده
اريام نزلت راسها وهي تلعب باصابعها: تركي لاتناظرني بهنظرات احس وراها الف شي وشي
تركي قرب منها ولف ايدينه على آكتافها: حبيبي النظرات هذي عادي لوناظرتك بها انتي زوجتي بشرع الله
اريام سكتت وناظرته وابتسمت


ام يوسف: هلا فيك
سامي: البيت هدوء وين البنات
ام يوسف: كل واحدة بغرفتها وينقال ان عندهم اشغال
سامي: الله يعينهم
ام يوسف: وعمك وشو يبي منآ من جديد
سام كشر: الله يخليك لاتذكريني اقرف من سيرته
ام يوسف: قسمابالله لو يتعرض لبناتي ياويله ويلآه
سامي: على بالك انا بسكت لوكررها انا هالمرة مررتها بس ثاني مرة بيني وبينه المحاكم
ام يوسف بزفره: خير ان شاء الله... بس انت قولي فكرت بالموضوع
سامي: اي موضوع
ام يوسف: امدآك نسيت ياخوي موضوع زواجك
سامي: والله لاتلوميني متشتت خلاص شوفي لي بنت ادب واخلاق بس لابد تكون جميله (وابتسم)
ام يوسف ابتسمت: والله البنت موجوده وتهبل واول ماشفتها حطيتهاببالي لك
سامي ابتسم: وانا اقول الأخت تحن بقوة اثاريها طابختها
ام يوسف: لازم اكلمهم الليله أجل
سامي: بل الظاهر انتي على طريف بس تنتظرين الأشارة الخضرا تضوي
ام يوسف: الله يهداك ياخوي هذا جزاتي بفرح فيك
سامي: امزح معاك
فارس توى داخل: هلا بالخال تو مانور البيت
سامي: منور بآصحابه
ام يوسف: بارك لخالك بيخطب
فارس ابتسم وصفع خاله على كتفه: لا ياشيخ وآخيرا
سامي ابتسم: شفت عاد
فارس: ترى لاتشوف نفسك ياخالي حتى انا بخطب
سامي ناظر لام يوسف: صحيح ولاتمزح
ام يوسف: انا نسيت اقولك ان بيخطب اروى بنت عمه
سامي: والنعم
فارس: ينعم بحالك



العصر الساعه ٤
عبدالله: والله ادري اني مقصر بس عذروني الظرف ضدي
فيصل: معور ياعبود فيك الخير عالأقل تسئل عنا
نواف: آه ياعبدالله جلسة السجن ماتنطاق
عبدالله ابتسم: يالله غمض فتح وهالشهرين يمضون بسرعه
نواف وفيصل: خير ان شاء الله


تركي: اوب اروى هنآ
اروى: من الطفش قلت افتح لاب توبي واتسلى
تركي: يالله تتسلين


سامي: يالله انا مآشي يادوب الحق على المسجد
ام يوسف: تقبل الله مقدما
سامي: منا ومنك صالح الأعمال يالله مع السلامه
ام يوسف: الله يسلمك
فارس ابتسم: بوصلك للباب
سامي: ههه تسلم
فارس اثناء مايمشي : ربي يسلمك خالي
وصلوا عند الباب الخارجي الي بالحديقه فارس بهمس :خالي الليلة تعال
سامي: وين اجي وشفيك تتكلم وكأنك مخطط على بوقه
فارس: اشش وط صوتك بيتنا تعال بعد وين الليله بنحتفل بعيد الأم انا والبنات وعبود احنا مانبنا تدري
سامي بنفس همس فارس: اها عشان كذا البنات منزرعين بغرفهم
فارس مد بكلامه: ايوآ عشان كذآ منزرعين فوق عشان لا يغلطون بشي
سامي مبتسم: آثاريكم مانتوا هاينين ياعيال فاطمه
فارس يضبط بدلته يسوي نفسه مغرور: احم احم افاعليك اجل وش على بالك
سامي يضرب فارس عالخفيف براسه: وآثق مع خشتك
فارس: ههههه

بويوسف ببيت بوتركي: اخبار الشركه ياخوي
بوتركي: تمام والله الأوضاع عال العال
بويوسف: حلووالله عساها دوم يارب
بوتركي :تسلم
بويوسف: ربي يسلمك... عندي طلب ياخوي
بوتركي: آآمر لوعيوني مآتغلى عليك
بويوسف: تسلم عيونك... الادخل عليهم تركي: هلا بالعم محمد ... وباس راسه: اخبارك علومك؟
بويوسف:هلا فيك الحمدلله ماشي الحال
بوتركي: كمل يابويوسف
بويوسف: انا جاي طالب اروى لولدي فارس
بوتركي ابتسم: والله انا ماعندي مانع بس لازم اشوف رايها
تركي ابتسم بينه وبين نفسه: الله يعوضك يااروى وافرح عيوني فيك فارس رجل
بويوسف: تسلم ياخوي خلاص خلهاتفكر على مهلها لاتعجلها
بوتركي: ان شاء الله


عبدالله: لمايجي ابوي نبدأ نحتفل
سارة: حضرتك يافارس مابغيت تخطب الا الليله
فارس: طيب انا وشدخلني
نور: ياالله منك يافارس دق على ابوي
دخل سامي
نوار: جا خالي باقي ابوي
نور: حي الله خالي
سامي منبهر من تزيين المجلس: آووف يجننن صاير
فارس: ابداعات ساره ياخالي
سامي: ياحظ علي
سارة بحيا: خالييي
نور ونوار: سي فارس دا نحنا ماعملناش حآجه
فارس: آه انسيتكم دا انا اسف
الكل: هههههههه
جآ بويوسف وعبدالله كان يراقب جية ابوه شاف ابوه دآخل على طول ركض لأبوه ومسكه: يبه يبه
بويوسف انتفض: اشفيك عنبو ابليسك خرعتني
عبدالله ضحك: هههه يبه تعال وبتعرف
بويوسف راح م عبدالله ودخلوا المجلس وعلموا ابوهم كل السالفه وابتسم ابوهم وراح فارس ينادي لأمه: يمه ابيك بموضوع تعالي
ام يوسف: شفيك
فارس بحركه سريعه: بسرعه يمه تعالي وبتعرفين
امه استسلمت للوضع ودخلها المجلس وكان اظلم وفجآه شغلت نوار الإنارات وساره واقفه يم النافذه ونور واء الباب وفتحوا العلب الي داخلها زينه وعبدالله رش الرقوة الي كأنها ثلج<< مدري شسمونه خخخ
تفجآت ام يوسف وتذكرت ان كل سنة يحتفلون بعيد الأم التموا الكل حوليها والي حضنها وباسهآ واحتفلوا وكانت لحظات حلوة : يعني كلكم كنتوا مخططين
الكل: لان نحبك
كل واحد قدم هديته لها وفرحت وحضنتهم لمه واحده واستانسوا
عبدالله مومعاهم لان صعد يجيب هدية امه ونزل بسرعه ويادوبه يتنفس: اشفيك عبود
عبدالله ابتسم: لاتخافون مافيني الا الخير... ومد هديته لامه: تفضلي يمه
ام يوسف ابتسمت وخذتها وفتحتها وعجبتها ورجعت ذاكرتها لورا يوم شافت البرواز وفيه الصوره دموعها نزلت من الفرحه وحضنت عبود وباسته: الله يحفظك يايمه

الكل استانس وفرح

اريام قدمت الهدية طبعا طقم ذهب: كل سنة وانتي طيبه يمه
تركي : اوه عمه تستحي
شريفه ضربته عالخفيف: ماتجوز عن سوالفك
شريفه حضنت بنتها: الله يسعدك ياأغلى بنت بدنيا
تكي تذكر امه واروى وضاق صدره بس مابين لهم قدم بوكيه الورد وباسها على راسها
كل سنة وانتي طيبه عمه
شريفة: وانت طيب يالغالي بس عندي سؤال تركي
ابتسم تركي: اسئلي عمه
شريفة: ليه شماغك كل معفس
تركي واريام ماتوا ضحك: هههههههههه عمه هذي تشخيصه يحبها قلبي شسوي
أريام همست باذنه: بس اذا تشخصت كذا تطلع خطير
تركي ناظرها وابتسم ولاحست الا باسها بخدها واستحت اريام وابتسمت امها

ام يوسف: هلاشهد
شهد: هلا بالخاله اخبارك
ام يوسف: الحمدلله ابخير وانتوا اخباركم
شهد: تمام الحمدلله
ام يوسف: انا ودي اطلب منك طلب
شهد: اسمعك خاله
ام يوسف: احنا أهل ياشهد وانا طالبه يد ريم اختك لاخوي سامي
شهد: والنعم فيكم خاله بس لازم اسئلها واقول لطلال
ام يوسف: خذوا راحتكم حبيبتي

طلال : هلا تركي ..
تركي : هلا بووليد ..
طلال : ووينك ..
تركي: توني بدخل البيت آمر..
طلال : عندي لك خبر حلوو ..
تركي :اووووه اليووم الأخبار الحلوة مثل المطر ..
طلال : ليه .. وشو صاير .؟
تركي : والله منها خطبة فارس ولد عمي من آروى بس باقي موافقتها .. وخطيبتي محتفلة بعيد الأم وعازمتني .. وهذا الحين انت
طلال انصدم بس مابين له لان كان بيخطب اروى : اووه مبروك .. عسآآها دووم ااخبار الحلوة
تركي :الله يسلمك .. قولي وشو..
طلال ماحب يتسلم ويوقف حيآته : بخطب .. لان كلها اسبوعين ورايح بريطانيا ..
تركي : حلووو ومين ..؟
طلال : بيني وبينك لما اخطبها يصير خير..بنت عمك التوأم
تركي : آووووه اجل انت وبدوور بتصروون عداايل ..
طلال : شفت عاد هههه

بوتركي بغرفة أروى : فكري عدل وعلى مهلك ..
اروى : ان شاء الله يبه تآآمر انت ..








بعد مـــــــــــــــــــرور ٣ اسابـــــــــــــــــــــ يـــــــــــــــع من الأحداث وبعد وصول يوسف وحور من فرنسآ .. وبعد موافقة اروى على فارس وخطبة طلال من نور ووافقت عليه وبعد موافقة ريم على سامي ..




مـــــــــــلكة علي وبدر ..
البنات استعدوا استعداد تآآم للمكلة وكل واحدة صايرة جونآن
سارة كانت لابسة فستان بنفسجي كات وشعرهآ كان مرول ومسدول على اكتاافها .. وميك ابها ناعم
اما نوار كان لابسة فستان فووشي علااق وكان شعرهآ يشابه شعر سارة الا ان هي مسويه بف عالخفيف
وميك ابها مرة ناعم مجرد لمسات خفيفة الي يشوفها ماكان حاطة ميك آآب ..


الكل مجمع بيبت محمد عشان الملكة عند الرجال بالمجلس..
تركي: الله يبارك لكم انا احسدكم على هالليلة هههههه
علي : اذكر ربك لاتحسدنا ياشييخ .. انت انسعدت احنا نبي ننيعد بعد
تركي : لااله الا الله .. امزح معاك اشفيك انت
بدر: والله انا مني واحد بروووق ماني بفاضي لكم هههه
خالد بخبث : اووه الليلة بيروقوون كآن ماتروح وطي انت وياه
تركي بنفس خبث خالد: وانت كل الناس عندك بيرجون وطي.. هههه
خالد : هههههه افا عليك .. ينخاف من السااكتين ترى
تركي: هههههههههه والله انك شييين ...

جاء الشيخ الي بيملك بهم ..


انتهى البارت انتظروني بالبارت الجاي ..

وعذرووني لوتأخرت ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 05:56 AM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(( البارت السادس عشر ))




الكل مجمع بيبت محمد عشان الملكة عند الرجال بالمجلس..
تركي: الله يبارك لكم انا احسدكم على هالليلة هههههه
علي : اذكر ربك لاتحسدنا ياشييخ .. انت انسعدت احنا نبي ننيعد بعد
تركي : لااله الا الله .. امزح معاك اشفيك انت
بدر: والله انا مني واحد بروووق ماني بفاضي لكم هههه
خالد بخبث : اووه الليلة بيروقوون كآن ماتروح وطي انت وياه
تركي بنفس خبث خالد: وانت كل الناس عندك بيرجون وطي.. هههه
خالد : هههههه افا عليك .. ينخاف من السااكتين ترى
تركي: هههههههههه والله انك شييين ...

جاء الشيخ الي بيملك بهم ..

جلسوا علي وبدر وآبهاتهم والشهود حول الشيخ عشان يملك بعلي وبدر بعدماملك بهم الشيخ دخل يوسف عند البنات: سآرة وقعي وبعدها راح لنوار وخلاها توقع البنات ماصدقوا يطلع يوسف قاموا يصفقون ويعلقون على نوار وسارة
نور بنفسها: آيه يانور هذا بدر وملك وانتي وافقتي على طلال
صحيح كلام نوار لي كتبة ربي فوق كل شي
حور: يالله نزلوا وجلسوا الكل ينتظركم تحت
نوار مرتبكه: والله خآيفة حدي
لجين: لازم بالبدايه امابعدين انتي الي بدورينه
الكل: ههههههه
نوار ببرائتها:لجين عآد
سارة تحس قلبها يدق وبطنها يعورها وبنفسها: ياربي انك توفقني وتجمع بيني وبين الي حبه قلبي بخير

ساره ونوار نزلوا جميع وصوت السي دي يرج المكان والبنات كانوا يمشون وراهم وصلوا عند الكنبه وجلسوا: سارة والله خايفه
سارة بهمس: نوار انا اعظم

عند الرجآل الكل بآرك لعلي وبدر تركي تذكر ايام ملكته على طول ابتسم ومسك جواله : هلا حبي
اريام: هلآ والله
تركي: وينك
اريام: بصآله
تركي مبتسم: طيب طلعي وتعالي ورا الحديقه ولبسي عباتك عشان اذا احد مر
اريام عقدت حواجبها: تركي فيك شي؟
تركي :لا بس تكفييين أنا بطلع الحين وراء الحديقة انتظرك ..
اريام ابتسمت : طيب جآية ..
اريام البست عبااتها امسكتها لجين : ووين راايحة اريام .؟
اريام ابتسمت : تركي يبيني ورااجعه ..
لجين بخبث: آهــــــــــــــــآآ
اريام : لجين عن اللعااانه ..وحطت شيلتهآآ على راسهآ وطلعت ..



تركي واقف وراء الحديقة وينتظرها ويلعب بجواله الا جات اريام ووقفت في وجهه وتكتفت وهو لاهي بالجوال ومسرح : نحن هنآآ ..
رفع عيونه وشاف اريام وبلع ريقه وفتح عيونه من كثر ماهو معجب بشكلها وابتسم وهو يناظرها من فوق لتحت :.......
اريام استحت ونزلت رااسها وتلعب برجولها عالحشيش:...........
تركي قرب من عندهآ ومسك يدينها : ابذمتك أحد قالك انك ملاك .؟
اريام بهدوء مبتسمة وناظرته : تبالغ ياتركي ..
تركي وقرب اكثر من عندهآ : وربي ماباااالغ ..
اريام على وضعها وتركي مثل ماهو يتأملهآآ ويلعب بشعرهآآ : أحمدي ربك ان ابيت عمي..
اريام عقدت حواجبها وميلت راسها كأنها مافهمت : مافهمت عليك .؟
تركي ضحك :ههههههه اقصد لو بيتكم كان صار شي ثاني ..
اريام فهمت استحت وضربته على صدره : تركيييييي ..
تركي بعدهآ عنه وفتح عبآآتهآ وناظرهى من فوق لتحت وصاافر وغمز لها : بالعبايا ملاك بدون العبايا وشو اقول .؟
اريام منزلة رااسها: تركي يرحم والديك خل ادخل .. مابي اطوول اخاف احد يشووفنا على هالوضع
تركي : خل يشووفونا بنهاية انتي زوجتي ويحق لي اسوي اي شي وقداامهم بس لولا الحيآآ ..
اريام : طيب ممكن ادخل ..؟
تركي غمز لها: اي ممكن ..بس ترى بعد مانطلع من بيت عمي بجي عندك ..
اريام اشرت على عيونهآ : حيآآك .. احطك بعيوني
تركي : فديت هالعيون انا ..


خالد طلع برى الحديقة يكلم : اقولك خلاص سكري يرحم امك انا مولحالي ببيت خالي..
رنا : مو على كيفك انت تلعب بعصابي .. كل يوم طالع لي بشي .. بس ابغا اعرف شي واحد جااوبني ..
خالد تنرفز : اشفي امك انتي ..؟
رنآ: أحترم نفسك خالد لاتوصلها اكثر مما هي واصلة معاي ..
خالد بين اسنانه : انتي الي جايبتــ ......

قطع عليه صوت تركي : اووه خالد طالع برى غريبة ..
خالد: لحظه اشووي.. لا ولد خالي سلامتك بس اكلم وبدخل
تركي ضربه على كتفه عالخفيف: أهآآآآ لاتتأخر طيب .. ((وغمز له))
خالد ابتسم :ان شاء الله ..كمل : انتي الي جايبته لنفسك ..
رنا : طيب توعدني مجرد ماتطلع تكلمني ..
خالد بجد : ان شاء الله والله راح ادق عليك مجرد ماطلع من هنآآ >> رنا من البنات الي يكلمهم ويغازلهم خالد هو وربعه ..
رنا: باااي
خالد سكر من غير لايقول باي ويتحلطم : أفففف صج بنات ليل ماينعاطون وجه .. ودخل دااخل عند الرجآل ..

طبعا الجلسة ماتخلو من تعاليق فارس على علي والعكس صحيح وتركي وخالد وتعليقااتهم القووية على هالمووواقف وكانت جلستهم ملياانه بالابتسامات
والفرح البااين على وجوهم ..


عند البناات ..
نور : لجين اشفيك ..
لجين وتتحس من جبينها: لا بس احس رااسي مصدع..
نور: طيب يمكن السكر مرتفع ..
لجين :توني قبل لااجي خذت الابره ..
نور : الله يساعدك ..

ام يوسف: تو مانور المكان
شهد : منور بأهله ياخااله ..
ام يوسف: اخبار طلال .؟
شهد: والله مشى بريطآنيا الى الآن ماندري متى بيرجع ..
ام يوسف: الله يوفقه يارب ..

مريم جات عن ام يوسف: ام يوسف بوبدر كلمني وقال بيدخل بدر ..
ام يوسف : خلاص اجل نقوم سارة على بال مايدخل بدر ويلبسها الشبكة ..
مريم : ايه ..
نور خذت سارة اختها وودخلوا المجلس الدااخلي عشان يدخل بدر دخل بدر
ونوار قلبها يدق بقوة .. وتحس نفسهآ خايفة وبنفس الوقت فرحآنة كانت منزلة راسها دخل بدر وكان معاه ابوه وخواله قرب منها بدر وعيونه معلقة فيها باس جبينها : مبروك ..
نوار وراسها منزلته : ربي يبارك فيك ..
بدر جلس بجنبها وسكت لان موعارف وشو يقول لها ومقدر وضعها انها تستتحي :.....
الكل بارك لهم ..
مريم قربت منهم وهمست لهم : علامكم ساكتين والي يشوفكم يقول مغصوبين هههه
نوار بصوت شبه مسموع : عمتي استحي
بدر سمعها بس سووى نفسه ماسمعها وكان كاتم ضحكته :.......
لجين راحت لعندهم وبدفآآشة : هههههه يعني ينقال تستحون ..وخذت ايدينهم ولمتهم ببعض بدر من داخلة فرحاان ووده يحضن نوار اما نوار تحس نفسها تخدرت ..

سارة : نور طلعي يم نوار مايصير تتركينها لحالها لاانا ولا انتي معها
نور بعد تفكير لوت فمها على جنب : طيب طيب .. انا رايحة لها .. البست عبايتها وشيلتها وراحت لعند نوار .. نوار فرحت بمجرد ماشافت نور جنبها ..
بدر لبس نوار الشبكة وعين نور مانزلته عنهم وهي تطالعهم بس ماكانت تطالعهم مثل الموجودين كانت تطالعهم بحكم انها حبته من قبل وانقهرت على اليوم الي حبت فيه بدر ..
بعد مالبسها بدر الشبكة والدبلة صوروا كذا صورة مع بعض وكان بدر في قمة السعادة ونوار بس كانت مستحية ..

ام يوسف : يالله بدر ونوار دخلوا المجلس عشآن بيدخل علي ..
بدر : تآمرين عمة .. يالله نوار ((ومد يده لها))
نوار كانت منزلة راسها وحطت يدها بيد بدر وراحوا عالمجلس طبعا لجين وصلتهم وبعدها خلت لهم الجو
بدر قرب من نوار لدرجة ماكانت بينهم مسآفة وابتسم : كل هذا حيآآ ..
نوار تحس قلبها بيطلع من مكانه :......
بدر سحي يدها وبااسها وظل ماسكها : اموت بحيآك يابنت ..



فارس يناظر علي وعلي يبادبه نفس النظره وكانت عيونهم تتكلم بس :...........
بعدها فارس قرب من علي واحضنه وهمس باذنه : مبروك يالغالي ..ماوصيك على سارة ..تراها غالية علي حافظ عليها واعتبرها امانه برقبتك ..
فارس بنفس الهمس : اشدعووة ياعلي سارة بعيوني .. وبعدوا عن بعض .. وابتسموا ..
دخل علي وكان ابوه وعمه معآه وعمآته ورآآه يعوضونه وجود أمه وكآن قلبه يدق مع ان مو مستحي بس يمكن ان أخذ سارة عن حب وسارة كانت منزله راسها وقلبها يدق وتحس
كأنها متخدره موحآسة بلي حوليها في عالم ثاني ودهآ ترتمي باحضان علي وتصارحه عن الحب الي كنته بقلبها له قرب علي وكان منزل راسه اثناء ماهو يمشي وكان يمشي
بهدوء وصل عند سارة ورفع راسه ومد يده لها سلم عليها وباس جبينها: مبروك عليك يابنت العم..
سارة بصوتها الي انبح من حيائها: الله يبارك فيك ياابن العم ..
جلس علي بقرب سارة وماحست الا مسك يدهآ وناظرها وابتسم وناظرته وبادلته نفس الابتسامة وبينها وبين نفسهآ : أحبك ياعلي .. احبك وودي ارتمي بحضنك .
علي موقادر يفسر نظرة سارة له : اشفيك .؟
سارة ارتبكت : هآآ مافيني شي
علي ابتسم : أكييييد .؟
سارة ابتسمت :همم اكيد ..

الكل بارك لهم والتم حوولهم وقام علي ولبس سارة الشبكة والدبلة وسارة لبست علي الدبلة اثناء ماهو يلبس ساره الشبكة وهو يسكر العقد تعمد يمسح بسببته على رقبتها بشكل سريع ويسوي نفسه قدامه ان مو متعمد
سارة تحي احد صب عليها ماي بارد وقلبها دق بقوة علي لاحظ على ملامح سارة انها تأثرت بالحركة وهو كان ماد يده عشان سارة تلبسه الدبله بس سارة مسرحة علي مسك ذقنها ببهامه وسبباته وتو تحس عليه سارة ولبسته الدبله علي ابتسم على شكلها
وتأمل بيدينها وهي تلبسه الدبله يحس وده يمسكهم ويبوسهم صبع صبع >> الحب ومايعمل ^_^

جلسوا بعدها وصووروا كذا صورة ..
والبنات كانوا مستانسييين ويصفقون ويصافرون ..بعدهآ الغالبيه مشى مابقى الا اروى ..الي اصروا عليها بنات خالها تنام عندهم ومارفضت لهم طلب ..
علي : عمه ..
ام يوسف: آمر ياولدي..
علي :مايآمر عليك عدو .. بس نبي نعيش ليلتنا ((وناظر لسارة وابتسمت له))
ام يوسف : هههه فهمت قصدك خلاص قووم بالمجلس الخارجي لان الكل مشى لان بدر هنآآ ((واشرت عالمجلس الي داخل))
علي : الدلخ من قاله يملك معي بنفس الليلة ..
الكل :ههههههههه
يوسف : ماوصيك على أختي ..
علي يأشر على عيونه : بعيوني ..
سارة كانت تلعب باظافرها ومنزله راسها :..........

الكل صعد بعد ماطلعوا سارة وعلي بالمجلس الخارجي وطول ماهم يمشون علي كان ماسك ايد سارة : اشفيك سآكتة ..
سارة ابتسمت ونآظرته ووقفوا عند باب المجلس وعلي كان يتفحص سارة بنظراته سارة تحس ارتبكت من نظراات علي نزلت راسها على طول : خل ندخل ..
علي :ايه ندخل ..

اريام : يعني سويتهآ وجيت ..
تركي ابتسم بخبث: افا عليك اسويها واسوي جدها .
اريام :الله يستر منك باتركي ..
تركي :خايفة ..؟! يعني امشي ..
اريام :لالا مو قصدي



على نزل شماغه وقرب من سارة وكان لازق فيها ولف ايده على خصرهآ وقرب شفته من رقبتها وكانت انفاسه كلها على رقبة سارة كآن بس يتأمل فيها سارة تحس نفسها تخدرت وموعارفه شتقول : علي بعد اشووي
علي توى يحس على نفسه ان قريب من رقبتها بس ماستسلم للكلام سارة : حبيبتي احنا حلال على بعض يعني انتي حليلتي ..
سارة خافت من كلمته : علي ..
علي وهو لازال على وضعه : قلب علي ..
سارة منزلة راسها : قدر وضعي هالليلة عالأقل..
علي حس من نفسه وبعد عنهآ : ان شاء الله .. بس سووري نسيت نفسي ..
سارة ناظرته وابتسمت :........
علي : سارة اخوك وصاني عليك وترى انتي بعيوني من غير لايوصيني عليك ..
سارة :فارس .؟
علي ابتسم ابتسامة جانبيه : ايه .. هو في غيره غااالي .؟
سارة حست من كلام علي ان يدري انها تحب فارس حييل ابتسمت له : اهآآ
عم الهدوء بينهم .. علي بنفسه وهو مسرح في سارة : آآه ياربي احبها ودي اقبر منها بس احسها تستحي لازم اقدرها هالليلة .. بس بنفس الوقت احس ودي اكون بقربها احضنها العب بشعرها احس نفسي مي قادرة تقاومها احس نفسي
مي قادرة تسيطر على قلبي ودي ابوسهآ احضنها المها امسك اياديها الاطفها وتلاطفني انومها على صدري
سارة بنفسها : ياربي اشفيه سآكت انا ماعندي شي حاليا اقوله .. ودي ارتمي بحضنه ودي اقوله حبيتك ودي اقوله جرعتني انواع العذاب بسكآت
ودي اقوله انت روحي انت هواي الي ماقدر اعيش بدونه .. ودي اقوله انت لي انا وبس .. ودي العب بشعره ودي امسك اياديه . ودي ....
قطع عليها صوت علي :أحبك ..
سارة انتابها شعور الفرح والخجل والخوف :.......
علي تنهد :.........
سارة مثل ماهي عليه السكوت طاغي عليها :.....
علي قام من مكانه ووقف مقابل سارة سارة رفعت عيونها على علي علي مد يده وعرفت من عيونه ان يبيها تقوم سارة مدت يدها ووقفها علي ووقفها مقابله بينهم مسافه صفيرة مرة
ماباقي شي ويلصقون ببعض كانت عيونهم الي تتكلم بس ..علي قرب اكثر واكثر لحد ماجبهتهم وخشومهم لزقت ببعض سارة استسلمت للوضع ومو حاسه بنفسهآ مامدآه علي بيبوسهآ الا استوعبت وبعدت عنه بقوة ولفت عنه وعطته ظهرهآ وحطت يدها على كتفهآ :.......
علي حط ايدينه على خصره ونزل راسه وتنهد :..........

بدر : هههههههههههه بعدين كملي
نوار ببرائه : بدر لاتضحك .. ولا لوادري ماخبرتك
بدر: موعن والله .. بس عادي الهدية بمعناها يانوار مو بشكلها
نوار :.........
بدر: طيب وشسويتي بعدهآ ..؟
نوار : خلاص مابكمل ..
بدر كاتم ضحكته: تكفيين كملي
نوار : عشان تكمل ضحكك
بدر قرب منها ولف ايدينه على اكتافها : حبيبتي والله مو قصدي بس ماكان لأمها داعي تنزلين دموعك ..
نوار ناظرته وانقهرت ان ضحك عليها ولفت وجهها عنه :..........
تركي لف وجهها جهته وباسها بخدودهآ : وهذي بوسه بعد وشو تبين اكثر ..
نوار ابتسمت ونزلت راسها من حيآها .:.......


علي حط راسه بحضن سارة : سارة ..
سارة وهايمه بعلي : همممم
علي : ترى انا الأول اذا حطيت راسي بحضن امي استانس لما تلعب بشعري>>>عرفت قصده ..خخخ
ابتسمت سارة وبدت تلعب بشعره : طيب ولا يهمك حتى انا بلعب بشعرك ..
علي فرح بقوة ورفع عيونه وناظرها وابتسم :.......
اثناء ماسارة تلعب بشعر علي سحب يدها وباسها وخلاها على خدها وقام يلاطف ظهر كفها باصابعه :.....
سارة : علي ..
علي وهو رايح فيها :هممممممم
سارة :نمت .؟
علي : نو ..
سارة : بقولك شي ..
علي :اسمعك ..
سارة :لَحظَةُ الصَّمتِ كانتْ كَلامًا..
بيننا ،
لُغَةً ليسَ يَفهَمُها في الوجودِ
سِوانا
إنَّها أبْجَدِيَّةُ مَن يَعشَقونَ
علي منمد بلي جالسة تقوله سارة :.......
ومَنْ يَنزِفونْ
إنَّهُ النُّطقُ مِنْ حَدَقاتِ العُيونْ
كُلُّنا مُغْرَمونْ
كلُّنا عاشِقونْ
بَصْمَةُ العِشْقِ لا تَتشابَهُ
عدل جلسته وقر منها ووجهيهم مقابله بعض وهايم بحركاتها وتعابير وجهها :....
بينَ الأحبَّةِ
حتى يَكونوا
بِنفسِ البراءَةِ ،
نَفسِ الطَّهارَةِ
نفسِ الجُنونْ
علي مسرح :....
سارة هزت كتفه تراني خلصت :.....
علي :هآآ ايه ايه .. روووعه ياسارة ..
سارة :أنا ولا الكلام..
علي:الكلام وانتي اروع منه .. من وين حافظته.
سارة :انا من عشاق كتبتات نزار قباني ..
علي يتصتع الغيره تكتف وميل راسه :ايه وبعدييين ..؟
سارة كاتمه ضحكتها :تغار ولا تتظاهر الغيره ..
علي قرب منها : الاثنيييين .. هه



عالســـــــــــــــــــــ ـاعه 3 الفجر ..

بدر : نوار حبيبتي انا الحين بروح البيت ابغا انآآآآآآم ..
نوار :نوم العوافي يارب ..
بدر : ربي يعافيك ..
نوار :........
بدر واقف ويناظرها : يعني امشي خلاص .؟
نوار :ايه الله وياك ..
بدر يستهبل :يعني مابتقولين شي ولا حآجة او تبين شي ..؟
نوار: لا سلامتك ..
بدر: يعني مانسيتي شي ولا حآجة يعني امشي ..؟>>>خححح
نوار : بدر اشفيييك .؟
بدر قرب منها وباسها : انتي فيني .. افهميني يابنت ((وغمز لها))





علي : هلا بدر ..
بدر بمزح :ياخي اثقل ياولد ..
علي : ههههههه صج انك دلخ يعني الحين انت داخل قلي وتغار بعد ..
بدر : اقول انا طلعت ماشي بس قلت خل ادق اتسبب فيك ...
علي : ههههههه
بدر: اوكي مع السلامة
علي : سلام
علي كان متسند عالكنبه يعني كان شبه مسترخي وجلس يبعب بجواله وماحس الا سارة مسكت يده وتلعب باصابعها بيده : علاووي ..
علي ابتسم وعيونه لازالت بالجوال : قلبه ..
سارة :يسلم قلبك
علي: الله يسلمك
سارة : متى ناوي تحدد زواجنا ..
علي ناظرها : سارة حبيبتي انا وفارس ناوين نتزوج بنفس الليله
سارة ابتسمت : بيصير ونااسه والله
علي :ولييه .؟
سارة : بنكون حلال على بعض انا وفارس وانت واروى ..
علي :اووه صح ..
سارة ابتسمت بعدها وقف فارس وخذ شماغه وحطه على كتفه : يالله سارونه انا ماشي بروح انااام ..
سارة مابينت لعلي انها ماشبعت من وجوده : طيب نوم العواافي .. حبيبي..
علي انتبه لكلمة سارة ويبي يستهبل عليها : ماسمعت عيدي .؟
سارة ببرائه: نوم العوافي ..
علي : كانت بعدها كلمة ..
سارة تذكرت لانها طلعت منها عفوية ونزلت راسها : حبيبي ..
علي قبل لايطلع وقف مقابل سارة وناظرها وكالعادة كانت بس عيونههم الي تتكلم وحضنها بقوة وهمس باذنها : احبك ..
سارة حست بشعور حلوو استسلمت لحضنه وماودها يبعد عنها بس ماحبت انه يلاحظ بشي عليها :........
وبعد عنها وبعدها طلع: سلام حووبي ..
سارة تاشر له بيدها :سلااام ..










في اليــــــــــــــــــــوم الثاني ..
عبدالله كان يقرأ الجريدة بالحديقة وجا يمه فارس : صباحك خير
عبدالله : صباحك نور ..
فارس : أتحفنآآ بأخر الاخبار ..
عبدالله : الى الآن مافي شي جديد ..
عبدالله رن جواله ورد عليها .. فارس اخذ الجريدة وجلس يقرا فيها وراح عند الصفحة الأخيره فتح عيونه عالآآخر وومصدوووم بقوة..


سارة : صباح النور ..
علي : هآآ نايمييين ..؟
سارة :ايه والله مانمت الا بعد الفجر ..
علي يجننهآآ: كل هذا تفكرين فيني ..
سارة : آمممم تقدر تقول..
علي :امزح معاك
سارة :وانا جادة معاك مو امزح..
علي يحس قلبه بيطلع من مكانه على حلاوة هالكلام : أحبك..
سارة :.......



سامي : متأكد انت من الخبر ..
فارس :والله متأكد مثل ماانا اكلمك..
سامي :.......
فارس : خالي اقولك طفآآ طفآآ
سامي : ايه وطفآآ انا ابي اتأكد كلام الجرايد .. لايودي ولا يجيب
فارس : بس احيانا يودي ويجيب ..ياخال صدقني وانت تأكد بطريقتك ..
سامي : قلت لي حآدث..
فارس: ايه وطفآآ بعدهآآ على طريق الرياض ..
سامي :ياذا هالطفآآ فرحآآن بها يعني ..
فارس ابتسم : ههه لا والله بس لما احد يموت اقول طفآآ ..
سامي : ياعيني عليك راايق ..
فارس : المهم انت حاول تتأكد ..
سامي : خلاص جآآني اتصال مع السلامة
فارس : الله يسلمك ..

عبدالله خلص مكالمته: اشفيك ومن الي طفآ .؟
فارس مبتسم : شفت الي ذاك اليوم حاول يخطف نور او يترهنها عنده يوم كنا ببيت خالي
عبدالله : ايييه اشفيه .؟
فارس : لقوه على طريق الريااض سوى حادث وطفـــــآ
عبدالله ابتسم: تلاقي خالي وامي تو مارتاحوا ..
فارس: افا عليك ..



>>>>يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 05:58 AM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



نور : تمام الحمدلله ..انتي اخبارك ..
ازهار: والله ابخير دآآم الي ببريطانيا ابخير ..
نور مو رايقه للمزح بس تصنعت الابتسامة : شي طيب ..
ازهار: مدري بس اسمع خواتي ودهم يملك طلال هالفترة
نور فزت من على السرير : وشو ..؟؟؟
ازهار : الي سمعتيه .. اشفيك .؟
نور : لا موعن بس ابصراحه انا ودي يكون موجود هنآآ اذا ملكنا ..
ازهار: بناخذ وكالته ونملك بكم وبعدهآ بيجي ويصير الزواج وتروحين وياه ..
نور عالم ثاني بلا شك بدر :......
ازهار: الووووو
نور ارتبكت : معاك معاك .. خلاص الي تشوفونه صح واتفقوا مع ماما
ازهار: ايه قالت شهد .. بتكلم مامتك..
نور :اوكي


لجين : آآآآآخ رااااسي مي قادرة اتحمل
مريم : تروحين المستشفى.؟
لجين وهي عافسة وجهها من التعب: لالا يمه بس يمكن السكر معتفس عندي .
مريم :ايه لازم تروحين المستشفى عشآن تطمنين على حالك
لجين : ويمكن صداع مو شرط من السكر حدي بكرة اذا ماراح الألم اروح المستشفى ..

يوسف بجنب حور على الأريكة بصاله ويمسح على بطنهآ : هآ شخبار صااحبنا .؟
حور ابتسمت : يسلم عليك .
يوسف : أخآآف ياخذك مني ..
حور : لا ان شاء الله احنا الثلاثهـ لبعض (( واشرت له بيدينهآ))
يوسف تنهد : حن قلب ياحور ..
حور تلعب بشعهره :على وشو .؟
يوسف : مدري على كل شي حلو بينآآ ..
حور : الله يديمنا لبعض حبيبي ..
يوسف ابتسم لها :.....

عبدالله دخل الصالة وكان الكل بصاله عدا يوسف وحور : عظم الله اجرك يمة ..
فارس ناظره وبهمس بين اسنانه : اشفييك انت .. اسكتتت
عبدالله بهمس: اشفيها عاادي ..
ام يوسف : اشفيكم انت وياه تتساسرون وشو عظم الله اجري .. شصاير .؟
بويوسف : اشفيك انت وياه قولوا تتكلمون جد ولا تستهبلون .؟
فارس يرقعها : لا يبه يعني عبوود مسوي فيها اكشششن
ام يوسف : لاترقعها يافارس باين عليك ..
فارس بصوت عالي : الي ينقال عمك او محسوب عليك عم طفآآآ ..
ام يوسف مافهمت استغربت :طفــــــــــــــــــــــ� �ـآآ.!!
سارة فهمت على فارس وانفعلت : وييين الي طفآآ .؟
بويوسف : لاتتكلم بالالغاز بسرعه قوول ..
فارس : يمه يعني مـــــــــــآت .. هذا معناة طفآآ .
ام يوسف انفجعت مع ان مايعرفهم بشي وقاطعين عنه بس ماتدري ليه تأثرت يمكن من سيرة الموت نفسها عقدت حواجبها وسرحت :.....
بويوسف : الله يرحمه .. ارتاح وريح
نور تذكرت موقفها على طول : اي والله ارتاح وريحنآآ منه ..
سارة : الله يرحمه ..
نوار مسرحه :........
عبدالله : اقول نوار وين وصلنآ .؟
نوار ارتبكت : هآآ لا بس سرحت بكلامكم ..
نور بخبث ولعآآآنه : حلفي نوار .؟
نوار فهمت اختها : نور اشفيك انتي ..


تركي بالجوال : هههههههههههههههههه
اريام : يوووه اشفيك انت وشو شارب اليوم ..
تركي : شارب من دمك ..
اريام : لا ياشييييييييخ ..
تركي : اقول ريمو ..
اريام :آآمر ..
تركي : جهزتي نفسك للزواج بمعنى اصح استعديتي ..؟
اريام : ايه بديت اجهز وبكمل مع سارة ونوار ..
تركي : ايه احسبي على نفسك نتزوج وتعطلين من الجامعه على طول بنساافر ..
اريام : ان شاء الله خير ..


بوتركي : والله حلوو .. من زمان ماتجمعنا مثل الخلق..
بويوسف: خلاص انا بشوف بوبدر عشآآن نكون على استعداد ..
بنزلة يوسف :......
بويوسف: مع السلامة ..
بوتركي: مع السلامة ..
يوسف: خير يبه وشو الي بتستعدون له
بويوسف وهو يدور رقم بوبدر عالجوال : بنروح البحر انخيم هناك لان خواتك قالوا مايبون الشاليهات .. قلنا نغير هالمرة
يوسف: حلوو والله .. حسبوا علي ..
بويوسف ابتسم : ان شاء الله ..

دق بويوسف على بوبدر وعلمه على الرحله ووافق بوبدر والبنات استانسوا وخططوا على الرحلة انها تكون بعد يومين وخبروا اهل طلال ولزموا عليهم ووافقوا ان يروحون معاهم ..
الكل كان مستانس الي بيستغل الفرصة وبيكون مع خطيبته والي يبي يرفه عن نفسه كل واحد وله غاية من هالرحلة عدا الابهات والامهات الي كل همهم يرفهون عن اعيالهم ..

سامي ببيت محمد : اقول اختي ..
ام يوسف: قوول ..
سامي : الحين رحلة البحر الي خططتوا لها قلتوا حق نسايبنا الجدد ((ابتسم))
فارس يجنن خاله صفق: اوووه خالي والله وقمنا نحسب حساب نسايبنا ..
سامي ضحك وكان الوضع عاجبه : اقول ورى ماتنطم ..
فارس رفع اكتافه يمثل البرائه ولوى فمه بالخفيف: انطم ..انطم ..وهذا انطمينآآ ..
الكل :هههههههههههههههه
نوار رن جوالها : عن اذنكم ..
فارس لف عليها :اكييد البرنسيس دااق ..
نوار ناظرته : اشفيك اليوم مو مخلي احد بحآله ..؟
فارس يحط صبعه على جبينه : مزآآآآآج ههههههه
سارة غمزت لفارس عشان تبي تكمل على نوار : ردي عليه بسرعه لايروح لغيرك ..
نوار تنرفزت : اففففففف منكم كلكم علي ..
الكل :هههههههههههههههه
بويوسف : لاتخلي ياسامي بعد يومين راح نحرك وبنخيم هناك
سامي : ان شاء الله خير ..

ام يوسف ردت على التلفون : وعليكم السلام ..
شهد : أخبارك خالة .؟
ام يوسف ناظرت لسامي وابتسمت : والله تمام .. وشخبار ريم وازهار ..
نور تحس قلبها يدق بقووة وبنفسها : اكييد عن الملكه .. ياربي ودي اهون واقول لهم اني راافضه بس لالا مسكين طلال ماله ذنب .. آآه ياربي ساعدني وانسى المااضي ..
فارس بخبث ناظر لخاله : والله وقمنا نستحي ياسارة ..>> النحزة لخاله خخخ
سامي رمى عليه الخداديه : اشفيك انت وشو مآآكل .. اليوم .؟
فارس : ههههههههههه مو قاد ههههههههه موقادر اتكلم ههههههههههههه
سارة هزت راسها وابتسمت : يوووه اكيد فارس مآكل شي ولا رايح بيت عمي عبد العزيز وانهبل على اروى ..
بويوسف : هههههه والله حآله معاك يافارس ..
ام يوسف : خلاص على خير ان شاء الله ارد لك خبر انا بعد يومين ..
شهد: طيب مع السلاامه
ام يوسف: مع السلامة..

الكل ناظر لام يوسف ينتظرونها تتكلم : .......
ام يوسف: بويوسف هذي شهد داقه يبون الملكة اسبوع الجاي ..
بويوسف: وليه ماينتظرون لحد مايجي طلال من بريطانيا ..
نور وقفت قدامهم وانصدموا لما سمعوها تقول : يمه يبه انا مابي اتزوج ..وصعدت غرفتها على طول
فارس : على كيفها هذي انهبلت لازم تتأدب مو تعطي الناس كلمة وبعدين تتراجع عنها ..
ام يوسف: هد نفسك كل شي بتفاهم يجي ..
بويوسف تنهد : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .
سامي : خلوها علي انا بكلمها وان شاء الله راح تقتنع ..
صعد لها سامي وطق باب غرفتها :نور حبيبتي انا خالك فتحي الباب ..
نور قامت فتحت الباب وارتمت على سريرها وكملت بكي :.....
جا خالها لعندها وجلس بقربها : حبيبتي يانور انا الي خاابره ان عقلك كبير .. تفكيرك مو كذا وعمر الامور ماتنحل بسرعه انتي مجرد ماسمعتي طاري الملكة قلتي ماتبين تزوجين ليه وافقتي من الاساس ,؟
نور وهي تبكي : والله ياخالي مو قادر انسجم مع الوضع .. اساسا انا مو رغبه مني موافقه ..
سامي انصدم : مو برغبتك .!!!! اجل برغبة من .؟
نور : مدري ياخالي سالفه طويله يصعب علي اقولها لاي انسان وانا حالفة ماقولها لاحد .
سامي : حبيبتي والله ماراح اقولها لاحد مهما كان ومهما راح يكون ابغا اعرف وشو سبب رفضك ..؟
نور : ماقدر اقول ياخالي تكفى لاترتجيني اكثر انت تعرف معزتك عندي بس خلاص انا مابييييه .. مابييييه .. واذا عن الفشلة انا اكلم اخته واصارحه واطلع فيني اي عله واي حجه عشان ابين لهم سبة رفضي
سامي رفعها وحضنها ومسح على شعرها : طيب حبيبتي ممكن الموضوع يتسكر هذا لغاية ماترجعون من البحر لانهم راح يكونون معاكم وصعبه تحسسينهم بهالشي
نور وتمسح دموعها : لاتخاف ياخالي والله بكون عادية معاهم وان شاء الله الي أمرت فيه راح يصير..
سامي : خلاص انا نازل وراح ابررر موقفك ولاتخافين اعرف اشلون اتصرف ..
نور : تسلم خالي ..
سامي يعفس شعرها مبتسم :هذا نور الي اعرفهآ ..

بعد يومين من الأحداث... الساعه 5 ونص الفجر
الكل كان مستعد للبحر وجهزوا كل شي ..

بويوسف وام يوسف و ونور ونوار بسيارة
فارس وعبدالله بسيارة
تركي وارايام واروى وشريفة بسيارة ..
علي وسارة بسيارة >> خالي الجو لهم
بوبدر وبدر ولجين وام بدر بسيارة
اهل طلال مع زوج اختهم بسيارة ..
بوتركي بسيارته ويوسف وحور..


علي : سارة ..
سارة : نعم ..
علي : مرتآآحه .؟
سارة : اكون معاك ومو مرتاحة..!!
علي ابتسم وغمز لها : .......
سارة ابتسمت وبعدها علي سحب يدها وحطها بحضنه : ارتاح لما امسك يدك ودي طول الوقت ماسكها ..
سارة : حلالك ..
علي ناظرها وابتسم :.....
جى مسج على جوال علي .. سارة : افتح المسج .؟
علي بعدم اهتمام : مالي خلق بعدين افتحه ..
سارة : اجل انا بفتحه
علي ابتسم لها : فتحيه اكيد الاتصالات ..هههه
سارة ابتسمت : نشوووف وفتحته وياليتها مافتحته انصدمت برغم علي مالا دخل :
علي وهو يسوق ويد سارة لازالت في حضنه : هآآ .. ماقلت لك من الاتصالات ..
سارة وهي ملتزمة الصمت وقلبها يغلي من الغيره سحبت يدهآ من علي بهدوء علي مسكها وابتسم : لالا ماسمح حبي تسحب يدها وهي بحضني ..
سارة بصوتها الي انبح من الصدمة بنبره استغرب منها علي : ممكن تترك ايدي ..لوسمحت ..بليييز .
علي ناظرها باستغراب : اشفيك سارة ..
سارة من بين اسنانها :مافيني شي ..
علي جنب السيارة ومثل ماهو عليه ناظر سارة : اشفيك سارة ..
سارة : ليه وقفت قلت لك مافيني شي ومالاداعي تعطي الموضوع اكبر من حجمه ..
علي جازم على رايه : انا ماراح احرك الا لما اعرف وشو فيك .؟
سارة دموعها بعيونها بس ماسكه نفسها عن تنزل : افتح جوالك وشووف
علي خذ جواله وعيونه على سارة : طيب ..
((رِحَلتْ وِمَقِصديّ كَلِه [ عَشِآنْ آنَسِآك
نسِيتَك !!لآ حَشِى والليَ خَلقْ رآسَي تنَآسِيتكَ


تنآسيتَك نعَم ولكَنْ بِقٍتَ فَي دآخليَ ذكركَ
بَقى فَي دآخلي!! زولكَ وبقَى فيَ دآخليَ بيتكَ ))




















المرسل : سوسن ..
علي تنهد ولف ايدينه على دريكسون السياة وحط راسه عليه وبصوت شبه مسموع: استغفر الله ياربي ..
وماحست سارة الا علي عشق بكل قووته ويسرع بقووووووووة ..وتذكر اعتذار سوسن له قبل اسبوعين بالمستشفى (( انا اسفة دكتور علي بس الرساله رسلتها بالغلط
يعني ماكانت لك.. علي : لا حصل خير تصير بالغلط ..))
سارة بحدة : علي يرحم والديك اركد اشووي .. لاتسرع
علي ناظرها بنص عين : ممكن تسكتين .. واصله عندي ..
سارة تكتفت وباستهزاء: اوووه لو ندري ان المسج بيسوي فيك كذا بلاه ماكان فتحناه ..
علي جنب السيارة مرة ثانيه وبأقوى ماعنده وناظر بحده سارة كأن يقولها سكتي :.........
سارة عيونها تلمع من دموعها وبنفسها: حتى لو كنت بخلاف معاك احبك واتمسك فيك اكثر .. حشآآ مو حب هذا ..
علي بين اسنانه : سارة دقت الأمبييير خلاص لاتزودينها علي ..
سارة :.........



سوسن بينها وبين نفسها : يااربي ثاني مرة اكرر نفس الغلط وييه انا معتذره له وقلت له ان بالغلط رسلت له الحين وشو بيقول ..بعد بالغلط ..؟!
استغفر الله ياربي ..

وصلوا البحر والكل نزل عدا علي وسارة .. ونصبوا الشباب الخيمه للحريم اما الشباب جلسوا بالبايكه..
تركي : والله يافارس انت نشييط تصلح للرحلات ..
فارس وينظف ملابسه : أجل مثلك تبي كل شي يجي لعندك جااهز ..
تركي : هههههههههههه وشو على بالك اجل ...؟
فارس : الله يعين زوجتك بس ..
اروى : تركي .
تركي : آمري ..
اروى بتكلمه بس حست نظرات فارس مانزلته عنها : بعدين اكلمك
تركي سحبها من يدها : تعالي الحيييييين ..
اروى : لا كنت بعطيك جوال يشحن بسيارة نسيت اعطيك اياه واحنا بسيارة ..
تركي : اوكي هااتيه .. فاااااااااارس
فارس : نعم ..
تركي : روميو وجوليت اشفيهم بسيارة
فارس :ههههه اتوقع عاجبهم الوضع
تركي : حرام يتعذبون كذا يروحون يأجرون لهم بأحدى الفنادق ويتغزلون على رااحتهم ..
فارس ناظره بنص عين وابتسم : تفكر كل الناس مثلك
تركي : صج انك لعييين .. مو سهل الله يعين اختي عليك ..
فارس : من شابهه اخاه فما ظلم ..
تركي : لاقول ابن عمه هههههههههههه
فارس : اقول توكل بس

علي حرك من عندهم واعصابه تلفااانه :.....
سارة : اشفيك حركت ..
علي يناظر لطريق: انتظرتك تنزلين ومانزلتي قلت يمكن عندك كلام بتقوليه خلينا ناخذ كم فره ..
سارة : تتريق حضرتك .؟
علي رفع حواجبه وببرود : حشآآآ أانا اتريق وعلى ميين على سارة ..؟
سارة اتنرفزت :علي بلاه هالاسلوب ..
علي :.......
سارة : وبعدين تبيني انزل من دونك وشو بيقولون ..؟
علي تضايق من جملتها : اهـــــــــــآ يعني انتي حاطة لهم اعتبار مو عشاني عشانهم هم صح .؟
سارة تنهدت : لااله الا الله
علي : محمد رسول الله ..
سارة : طيب ارجع ننزل ..
علي ناظرها وسارة بادلته بنفس النظره وبنفسه : والله عيونك تذبح ياسارة آآآآخ بس ..
سارة : عليييييييييي
علي تو ينتبه : زين زين بنروح عندهم وحاولي تكونين طبيعيه لاتحسسينهم بشي
سارة :عارفة ..

وعم الصمت بينهم وراحوا لعند خيمتهم وانزلت سارة وعلي فتح الباب وحط رجل بالارض ورجل بسيارة : مانت بناازل .؟
علي : الا بنزل بس بخلي جوالي يشحن ..
سارة : طيب عن اذنك انا رايحه ..
علي ناظرها بنص عين وسكت :........
سارة اتنرفزت ان مارد عليها وسكرت الباب بهدوء وتوجهت للخيمه وبعدها علي نزل وتوجه للشباب وتركي يبي يتسبب فيه : اوووه خلصنآآ غزل ..
علي ونفسه بخشمه : مو رايق لك كلش ..
تركي بجديه قرب من عند اخوه وبهمس : فيك شي علي ..
علي نارظه وابتسم ابتسامه مصطنعه : لالا مافيني شي سلامتك بس راسي مصدع ..
تركي : ماعليك شر ..
علي : الشر مايجيك ..بينه وبين نفسه : آآآ عليك ياقلبي من وين تلاقيهآ ..!


عند البنات الكل مستانس وجالسين يجهزون الفطور اريام: سارة اشفيك .؟
سارة ابتسمت ابتسامة مصطنعه :هآآ مافيني شي بس احس نفسي مصدعة ..
اريام : ماعليك شر يارب..
سارة : تسلمين الشر مايجيك.
اريام الله يسلمك ..

بعد ســـــــــآ عه جهز الفطور والكل على الفطور يفطر وموضوع يجي وموضوع يروح الا تكلم بدر: هآآ فارس متى ناوي تملك ..؟
فارس وهو ماسك كوب الحليب : والله ودي تكون ملكتي وملكة خالي ينفس الليلة ..
تركي يتصنع الغرور : والله كلكم مال زط كل واحد مايبي المخااسير الا انا احم احم سويته لحالي
علي بعالم ثاني فارس حس على علي بس ماحسسه بشي وفارس بدفااشه ضرب علي على فخذه وهو يضحك : هههههه اسمع من يتكلم
علي بارتباك : هآآآ
فارس: سمعت اخوك .؟
علي يرقعها :ايه ايه الله يهداه بس
تركي : اذا معانا ابجد قول وشو كنا نقول .؟
علي تنهد :والله موفاضي لكم ابد .. وقام على البحر بعد مااخذ جواله من السياره بس الكل قدر وضعه الي مايدرون عن اساسا .. وظل علي يتمشى لحاله رايح جاي ويفكر بحااله وبحال سارة وسوسن وتصرفها
عبدالله : قص ايديني اذا علي مافيه شي ..
فارس يرقعها: لا بس مصدع اشووي وهالصداع معاه من هذاك الاسبوع يروح ويجي عليه
تركي بعدم تصديق رفع كتوفه : يجوووز..
بوتركي : الجوو كثيير حلو
بويوسف: ايه ان شاء الله يظل لليل كذا
بوبدر: من زمآن عن جمااعتنا ..
بوسوسف: ههه والله صدقت ..
سارة وكل تفكيرها علي نور : سارة مافطرتي ..
سارة : ل يتهيأ لك كلت ..
نور ابتسمت : فيه العافيه .. وبينها وبين نفسها: سارة متغيرة مي سارة الي قبل نطلع من البيت ..
لجين : مامي حطيتي ابري..
مريم: ايه حطيتهم تلاقينهم بشنطة الي بسيارة مانزلتها ..
لجين: اوكييي ميرسي ..
علي يناظر للبحر فجآة مسك جواله ودق : السلام عليكم
سوسن بارتباك : ووو عليكــ ـ م السـ ـلام
علي بهدووووء : كلمتين ورد غطاهم .. ليه الرساله
سوسن :.........
علي على نفس النبره : اول مرة وعذرتك ان بالغلط ومشييتها لك برغم كنت شاك انها بالغلط وهالمرة بعد بالغلط.؟
سوسن : ........
علي : تكلمي ياسوسن السكوت ماينفع ومو حل..
سوسن: اعتبرها اخر رساله او اعتيرها نزوى عابره وابليس مامات هذا الي اقدر اقوله واقسم لك بربي انها راح تكون اخر رسالة ..
علي غمض ورفع راسه فووق : طيب اتمنى ..سلااام
سوسن:........


علي رفع راسه للسماء وبهمس: يارب انك تفرجهآآ وتسهلها ..
سارة بينها وبين نفسها: ياربي ليه انا تسرعت بعصبيتي وانفعلت .. المفروض اتصنعت البروود وعلي وشو ذنبه يمكن هذي واحد من زميلاته بالمستشفى وحاطه العين عليه
بس لالا علي لي انا وبس .. والي تجرأ وتسوي كذا ياويلها مني .. لازم انا ارااضيه بما اني انا الي تسببت بلي صار بينه ..


((حزينه ساعتي مثلي وحزينات ثوانيها ...~
حزينه كل لحظاتي إذاماكنت معي فيها
إذاغبت عن انظاري ولاصوتك حكى فيها ...~
أشوف دمعتي تبكي ولاني قادرأرضيها
أشوف إن المدى خطوه ولاقادر أخطيها ...~
خفوق ضاق بهمومي ولايقدر يداريها))

المرسل : احساسي ..
علي ساعتها ابتسم ونسى الي هو فيه ..وبنفسه: الله بكملك بعقلك ياسارة ..

رسل لها : ((يا معلق الدمعــة
على شماعة البــعد إنتبه!
إن طاحت الشماعة
تطيح الدمــوع بلا سبب... [[ انا عند البحر ]] ))
سارة تشققت من الفرح وبنفسها: أحبك والله أحبك ..

آمممم بنات طفش شرايكم نقوم يم البحر >> عياره..
حور : والله فكره بس انا مابروح معاكم بروح مع سووفي..
سارة: هههه روحي معاه عيشوا جوا انتي وسووفك ..
حور ابتسمت :.....
اروى :ايه والله قوموا نغير جو ..
كل البنات وافقوا يقومون عالبحر ..
عبدالله استغرب يوم شافهم طالعين من الخيمة : اووب وش هالقروب الي طاله وين رايحين .؟
يوسف : والله علمي علمك اقوم اسئلهم ..
قرب يوسف منهم وحط يده على خصره وميل راسه : على وين العزم .؟
حور : البنات حاابين يجلسون عالبحر .. وانا قلت بطلع معك نتمشى اشووي
يوسف ناظرها بخبث : اهـــــــــــــآ .. عبدالله ..
عبدالله : نعم ..
يوسف : قوووم حط لهم التعريشه قريب البحر وفرس لهم الفرش
عبدالله : ان شاء الله ..
مشوا البنات وراء عبدالله وحور عند البحر على اساس يوسف بيوصلهم الا وشاف علي : اووع عايش جو علي.؟
علي ببتسامة: شسوي احب البحر ..
يوسف ناظر لسارة وبعدها لعلي: ابي افهم بنات مين الي عزم بكم تجلسون يم البحر .؟
البنات ناظروا ببعض: سارة
علي فهم قصد سارة وناظر للأرض وهو يلعب برجله برمل وكاتم ضحكته :......
يوسف بخبث: اهـــــــــــــــــــآآ والله خطيرة ياسارة
سارة كتمت ضحكتها : يووووسف ..
البنات :ههههههههههههه
سارة : افف منكم ..
جهز عبدالله الفرش والتعريشه وجلسوآآ وقاموا يسولفون وكل واحدة تجيب موضوع ويتكلمون فيه موضوع يسحب موضوع فجآة سارة وقفت وراحت عند علي وتعلقت عيونهم ببعض ..



خالد : قبل يومين دقيت وماتردين .. مو بيدي انا مو ماتردين وترمين كل شي علي
رنا : لا بس لان الاوقات الي تدق فيها ماعرف ارد عليك .. يكون الجو مغيم ..
خالد :أهـــــــآ
رنا :..........
خالد:قولي ماعندك مذيتني قبل يومين بقولك ومدجري وشو ..اطربيني .
رنآ: لمتى بنظل كذا ..
خالد: وشو قصدك .. وضحي
رنا : يعني نكلم بعض نطل وي بعض .. النهاية وشو .؟
خالد ابتسم بمكر : هيي هيي هيي مين مفكرة حالك الي بينآآ مجرد تسلية ..
رنا باستغراب : تســـــــــــــــــليه.!
خالد: ايه وشو على بالك انتي ..يابنت الناس الي الحين تكلميني بكرة تكلمين الف غيري
رنا تبكي : يعني ماراح تتزوجني ..
خالد: ومين قال اتزوجك انهبلتي انتي ..
رنا : .........
خالد: رنا ابغاك تحطين ببالك ان الي بينآآ تسليه .. لااقل ولااكثر مافي وراءه لازواج ولا يحزنون .. تبين اهلا وسهلا ماتبين الي خلقك خلق مليون غيرك
رنا بصوت مرتفع وتبكي : انت قليل ادب وحماااار ..
خالد ببتسامة مكر : شكرا ..يتريق:هل من مزيد .. ؟
رنا :روح الله ياخذك وسكرت الجوال بوجههآ
خالد ابتسم ابتسامة انتصار: هه والله وفكتيني منك ادورها بسمآآ لاقيتها بالارض..

علي : وبس..
سارة تلعب باظافرها: انا اسفه علي بس والله شسوي شفت الرساله ونار الغيره اشتغلت عندي
علي : طبعا هذي ثاني مرة بس بينت لي موقفها اول مرة ومررتها لها على انها بالغلط رسلتها .. بس هالمرة شكييت قلت لا اكيد مو بالغلط متقصدتها
سارة : طيب غير ممرضك .؟
علي ابتسم على كلامها: موبيدي او بكيفي .. بس لاتخافين انا كلمتها و....
قاطعته سارة :نعــــــــــــــــــــــ� �ـــم.!
علي ببتسامة: نعم الله عليك .. دقيت عليها عشان لاتكررها مرة ثانيه مو اغزلها
سارة: ايه زين كذا ..

تركي : اهليييييييييييين
اريام : هلا والله
تركي : وينك؟
اريام : مع البنات عند البحر.
تركي : طيب خلاص
اريام:فيه شي
تركي :لا بغيت نتمشى بس جلسي مع البنات وبعدها نقوم نتمشى ..
اريام :اوكي ..


لجين : اقولك غلط ..
..: بس انا متأكد من الرقم
لجين : يه ..
..: طيب من انتي
لجين : مالك شغل وسكرت الجوال بوجههه


انتهيت من البارت انتظروني الي ماشاء الله بالبارت الجاي

واعتذر على تأخيري ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 06:01 AM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله ..

(( البارت السابع عشر ))



لجين : اقولك غلط ..
..: بس انا متأكد من الرقم
لجين : يه ..
..: طيب من انتي
لجين : مالك شغل وسكرت الجوال بوجههه

اروى : اشفيييك .؟
لجين: مدري هذا رقم غريب اقوله غلط يقولي الا متأكد من الرقم لا ومسوي فيها محقق يقولي مين انتي .. على كيف أمه يبي يعرف اسمي .
اروى : هههههه الله يعينك صراحةً ماألومك ..
لجين :........
اريام: بنات اشراايكم نقوم يم الالعاب نتمرجح
نور نقزت من مكانها: والله وجبتيها يااريام
ريم مبتسمه بمزح: ههه بدق على طلال وبعلمه
نور ابتسمت ابتسامة مصطنعه : عااادي ..
نوار : عن اذنكم بقوم بالخيمه احس نفسي فيني النوم
لجين: ايه وين مايجيك نوم والبارح قز بالجوال
نوار ناظرتها بنص عين: لجين .. .؟
لجين بثقه : هلا
نوار: عن اللعانه



علي وسارة قاموا يتمشون علي كان حآط ايدينه بجيوب بنطلونه ..
علي : آممم في بالي الف سؤال وسؤال ..
سارة ومنزله راسها : اتفضل اسئل ..
علي :تتذكرين ذاك اليوم .؟
سارة باستفهام: ا ي يوم ..؟
علي :يوم حفلة تركي..
سارة تذكرت على طول وتغيرت ملامح وجهه : ........
علي وقف فجآه ولف عليها: ليه سكتي .؟
سارة منزلة راسها وعلى نفس وضعها: وشو الي جابه على بالك .؟
علي : تتذكرين اول مرة كلمتك فيها قلت لك في بالي كلام واسئلة راح أأجلها لبعد الملكة .. وجاء وقتها وانا ابغاك تجاوبين على كل اسئلتي ..
سارة ابتسمت بحيآآ : ايه اتذكر هاليوم..
علي ابتسم ابتسامه جانبيه :ايه وبعدين .؟
سارة دق قلبها : آممم خلنا نأجل هالموضوع بعدين مو الحين..
علي : آممممم طيب لعيونك نأجله ليه لا .!
سارة ابتسمت :...... ومرت العبَاره اثناء ماهم يتمشون ..أشرت له ساره : علي شفت العبَاره.؟
علي ابتسم :ايه اشفيها.؟
سارة : ودي اركبها ..
علي :من عيوني بس على شرط .؟
سارة :وشو .؟
علي : انا وانتي مو البنات معانا ..
سارة ابتسمت ونزلت راسها : ايه عادي الي تشووفه .
علي : الي اشوفه تشوفينه انتي ياسارة
سارة ابتسمت :......

الشباب المحوا سيارة من بعيد تفحط وشبه عليهم ان هالسيارة يعرفونها .. وفجآة وقفت عن التفحيط وتثدمت لعند البايكة..
بوبدر بعصبيه: متى بتعقل أنت ..
خالد راايق: ههه يبه الله يهداك لاتعصب .
بوبدر: ياسلام تسوي بلاك وتقولي لاتعصب ..
خالد فضل السكون وابتسم ومشآ لعند تركي : هلا ولد الخال شخبارك .؟
تركي: هلا فيك الحمدله بس اشفيك دااشر على هالتفحيط ..
خالد ببتسامه جانبيه : أوووه صرت دااشر ((وغمز لتركي)) : أجل انت شتصير .؟
تركي عرف قصد خالد وبنفس النبره : أقول ياخطيير انت اسكت احسن لك ..
خالد:هههههههههههههه تستحي ..؟
تركي :طالع من يتكلم .. رووح زييييييين ..
خالد: هههههههههه

علي وسار بالعَبارهـ >> مدري اذا احد منكم يسميها اسم ثاني بس انا ماعرفها الا بهالاسم ^_^
علي : البحر صاير جونآآآن ..
سارة مسرحه : .....
علي حط يده على كتفها : اشفييك.؟
سارة انتفضت : ها لا بس مسرحه بالبحر ..
علي ابتسم : اكييد .؟
سارة ابتسمت : ايه اكييد وخاصه وقت الغرووب يصير مرة روووعه..
علي ظل يناظرها ومبتسم : ........
سارة :علي وين رحت ..
علي على نفس الوضع : في قلبك
سارة ابتسمت وبعدها وجهت نظرها للبحر :.....
علي : ياعيني على الي يستحون ويكابرون ..
سارة بحيآآ:عليييييي..
علي : قلب علي ..
سارة ابتسمت :.....
علي يناظر البحر: تصدقين سارونه ..
سارة لفت عليه : وشو.؟
علي : ودي مافي احد بالعباره غيري وغيرك .
سارة قلبها يدق وابتسمت : اممممم . مدري شقول ..
علي مسكها من يدهآآ : لا بتقولين ..
سارة ببرائة :طيب اقولك مدري شقول تقولي تقولين ..
علي ابتسم وناظرها بنص عيت : الي تحسين انك ترتاحين لو قلتيه ..
سارة ابتسمت وكآن مشاعرها افضحتها : آممممم مدري بس موحلو الشخص يكون اناني ويبي الشي له لحاله >>>موعارفة شو تقول رقعتها خخ
علي ابتسم وميل راسه : لاياشييييخه .. يعني الحين انا صرت ابي رااحتي معاك صرت اناني
سارة موعارفة شتقول وكاتمه ضحكتها : آمممم ماقلت انت اناني تكلمت بوجه العموم ..
علي بخبث : اهـــــــــــــآآ .. مايندرى عنك ..
سارة بدلع :عليييييي
علي ابتسم : خلاص.




بالليل الساعه 8 ونص ..
بويوسف: هلا زين الي جيت
سامي: هلا فيك .. تردي مضغوط اشووي فــ توني مافضيت ..
بويوسف : اهم شي جيت ..
سامي: تسلم ..
بويوسف: الله يسلمك..

نور وشقاوتها المعتادة: اقوول نوار ..
نوار: هلااا
نور بخبث تستهبل : يقولون ..يقولون .. هآآآ موانا الي اقول يعني ..يقولون يقولون ان في واحد اسمه سامي جاء هنآآ ..صحيح.؟
ريم نزلت راسها لانها استحت:.....
نوار نفس خباثة نور: ايييييييه الي احنا نقوله خالي .؟
نور وتناظر لنوار : ايوآآآآآآ.. شطووورهـ
ريم ببتسامة: سخفييييييين وربي
نور بلعآآنه:ههههههههههههه الحين صرنا سخفيييين..!!


تركي يتمشون عالبحر : تدرين ريومتي.؟
اريام : وشو .؟
تركي : البحر احلى يوم كنا لحالنا ذاك المرة ..
اريام ناظرته وابتسمت : أهآآآ
تركي : اكلمك جد والله
اريام : عارفه .. بس لابد الواحد يغير مو كل مرة لحاله مرة مع اهله مره لحاله ..
تركي: ومره مع زوجته .. يعيش حبه الغرامي معها
اريام ارفعت حاجبها :تركيييييي..؟
تركي :هلاا
اريام : شو الي خلاك تحبني .. ؟؟ للعلم ماكنت احس بانك تحبني قبل لاتخطبني ..
تركي تنهد: شووووفي .. الانسان مشاعره مو بيده .. وانا حبيتك قبل لااسافر بريطانيا يوم باقي لي سنتين .. بهاللحظه حسيت بشعور تجاهك يتملكني
تجاهلته كذا مرة .. بس مافي مفر لاحقني حتى وانا بالجامعه .. فكري يكون فيك ..
اريام : الى الآآن ماوضحت كلامك.. يعني وشو الموقف الي صار وخلاك تحبني .؟
تركي لف عليها ووقفوا:بقول بس لاتستحيين ..
اريام نزلت راسها : طيب.؟
تركي : جمالك .. احس عيونك تذبح .. احسك ملاك .. هااا عرفتي الحين.؟
اريام قلبها يدق بقوة : طيب خل نتمشى ..
تركي بلعآآنه: ياعيني على الي يستحون ..
اريام: تركي لاتستعبط خل نمشي ..
تركي:ههههههههه طيب كل شي ولا ريااامي


لجين : تكفى خلوود اول مرة أطلب منك ..
خالد : مجنونه انتي تبين ابووي يهلكني ..
لجين : عادي اشفيها نروح مكان فااضي مافيه احد ..تكفى نفسي اسوق سيارة
خالد :ههههه الي يشووفك الحين ابد .. طيب خليها وقت ثاني مرة ثانيه بس انا وانتي نتمشى واعلمك تسوقين
لجين :وووعد .؟
خالد :وعود بعد مو بس وعد .؟
لجين : طيب نشوف ..


سارة وعلي جالسين عند البحر بتعريشه ..
سارة : والله احس فشلة تاركه البنات وشو بيقولون عني .؟
علي : يعني انا ماحطيتي ببالك لو تركتيني وشو بقول عنك .؟
سارة :لالا مو عن شي بس مدري .. جآآ ببالي كذا ..
عم الهودء بينهم ..




علي يناظر سارة ومسرح فيها : سارة ..
سارة تناظر البحر وتكابر نظرات علي الي قلبها يدق منها :همممم
علي : أحبك ..
سارة لازالت على وضعها وقلبها بيطلع من مكانه بين وبين نفسها : آآه ياعلي اشقد كنت انتظر هالكلمة ..آآه
علي مسك يدهآ : وين رحتي ..
سارة ناظرته وابتسمت ابتسامه ماقدر علي يفسرهآ : معااك ..
علي ظل يناظرها وساحره جمالها :.......
سارة انتظرته يتكلم بس هو مانزل عيونه ويتفحص وجهه :.......
سارة استحت بقوووة ونزلت راسها :.......
علي رفع راسها بسبباته : اول مرة الاحظ شي بوجهك .؟
سارة عقدت حواجبها وبكل هدوء :وشو .؟
علي مبتسم :اقوول .؟
سارة ابتسمت بهدوء :اسمعك .
علي :اول مرة الاحظ ان شفايفك صغيره ..
سارة جمدت مكانها وسحبت يدها لاشعوريا من يد علي ونزلت راسها وقلبها بيطلع من مكانه ..
علي ابتسم على حركتها الي عرف انها مستحيه : .........
سارة على نفس وضعها :.......

عم الهدوء بينهم

وصل تركي واريام قريب من علي وسارة وأشر لاريام بانها تسكت : آششش
اريام بصوت منخفض: اشفيك .؟
تركي مبتسم :بروح اخرعهم .؟
اريام : حرام عليك والله خلهم مستانسين ..
تركي : لاااا اجل يركب العباره هو مع عبلته .. ولا يقولي ..انا اخوه .
اريام :ههههههه والله مانت سهل
تركي ابتسم بخبث :وشو على بالك أجل ..
راح تركي وراء علي ونقز اصابعه بخصره :هووووووووو
علي التفت وراااه تغيرت ملامحها واخترع وسارة شهقت وتوهم يستوعبون ان تركي علي حط يده على صدره : يرحم امك تركي والله خرعتني ..
تركي وقف وهو يضحك بقوووة وقام يصفق بيدينه وسوى حركة المقص برجله قدم رجل على رجل وهو يلف على اريام :هههههههههههههههههه ووالله شكلك توحفآآآ ياعلي ..
علي وقف وهو ينظف بنطلونه مبتسم : شارب شي ..
اريام كاتمه ضحكتها وراحت لعند سارة : خفتي .؟
سارة ابتسمت : لا بس تبين الصج ..الله يعينك .. على تركي ..
اريام ابتسمت : حرام عليكم والله يهبل .. اجل قطعنا عليكم جو
سارة : الله يخليكم لبعض بس ابجد خرعنآآ .. وسلامات اي جو تتكلمين عنه ..
اريام : سارة عن العيارة عيونك تقول مو انا اقول ..
سارة ابتسمت :........

تركي وهو لازال يضحك :ههههههههههههههههه موقادر شكلك يهبل .. يوم ينخطف لون وجهك
علي ويطق تركي على صدره بالخفيف : تركي شارب عصير عنب انت .؟
تركي فهم اخوه علي وبخبث: اي الدلخ والله موهين .. لاتخاف كلنا زجااير بس موعصير عنب
علي ببتسامه جانبيه : والله مايندرى عنك هههههه
تركي : اقول لاتغط خيط وخيط .. هههههه واعتذر لي من سارة .. وتركي ضرب علي على صدره : ويالخوان وماتقول اخلي اخوي يعيش مثل الاجواء الي اعيشها
ركبت العباره وماعبرتني ..
علي : اقول انا الحين ابي يخلى لي الجو وانت تقولي كذا
تركي غمز لعلي بخبث : آهآآآآآآآآآآآ
علي ابتسم : مابتغير تفكيرك ..
تركي : ريمو يالله مشينآ .
اريام : اوكي عن اذنك سارة ..
سارة :اذنك معك ..

>>> يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 06:03 AM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بالخــــــــــــــيمه ..
نور بالجوال : والله زين تذكرتيني ..
وجود: والله الظروف كانت ضدي عذريني نور ..
نور : معذووره .. اخبارك ..جديدك..علومك..
وجود مبتسمه: اخباري ابخير الحمدلله .. جديدي انخطبت .. علومي عآآل العآآل ..
نور باستغراب: انخطبتي ..؟
وجود: ايه يانور ليه وشو الغريب بالموضوع.؟
نور : لا موعن غريب بالعكس فرحتيني والله .. بس ..
وجود: بتقولين لي عن عبدالله صح ..
نور: ايه..
وجود: لاتخافين فكرت بالموضوع بعقل .. وجنبت عوااطفي ومثل ماقلتي لي عبدالله لسا المشوار قدامه طوويل على مايكون نفسه ويتخرج ويتوظف ..
نور : عدل كلامك والله فرحتيني مبروك يالغاليه تستاهلين كل خير ..
وجود: الله يبارك فيك يارب .. من طيبك يانور ..الا اخبار اهل بريطانيا ..
نور بعدم اهتمام بس مابينت لااحد: ابخير الحمدلله ..
وجود: دوم يارب ..
نور: يدوم غاليك ومغليك..



نوار ارسلت مسج لبدر : (( اقولك سووري ماقدر حاليا ))
بدر رد عليها : (( طيب ساعه وانا اطلبك وبنهايه ماتقدرين ..؟))
نوار اضغط هنا لتكبير الصوره( بدر طيب مو الحين بعد العشا نقوم نتمشآآ ))
بدر وصل حده من نوار وعندها اضغط هنا لتكبير الصوره( طيب يانوار نشوف عنادك وين بيوصلنا .. وافكر فيها بعد العشآآ ))
نوار انقهرت منه : (( الي يريحك سووه ))
بدر : (( خلاص مابي اسمع شي ثاني))
نوار كانت بترسل بس رخت اشوي ماحبت المسأله تكبر بينها وبين بدر وبنفسها : والله كل هذا عشان شعور نور مو بيدي يابدر سامحني .. ليتني ماوافقت >> كانت ملاحطه تغير اختها قبل لايطلعون للبحر ..

نور : نوااااار ..
نوار ارتبكت :هآ ..
نور : وجود انخطبت .
نوار واروى ولجين : صحيييييييح .؟
نور : والله العظيم ..
البنات : زين والله ..
ريم : هي معاكم بالجامعه .؟
نور : ايه معانا ..
ازهار : ونااسه اذا الربع انخطبوا كلهم بنفس الوقت ..
لجين : هههههههه عاد انا مو معاهم برى الحسبه
ريم : وليييه .؟
لجين : مدري بس الى الآآن مافكر بزواج الا بعد دراااستي ..
نور : خبله لجين على كثر الي يجون لك وترفضين ..
لجين : موعن الي الله كاتبه بيصير
الكل : والنعم بالله
اروى : لجين اشفيك تتحلطمين..
لجين: والله مدري زهقني هالرقم شكلي آخرته بعطيه خلوود ويهزئه
اروى : الله يعينك والله خلقي وخلق الارقام الغريبه



فارس منسدح ومتسند على يده : والله مااحد مآخذ الدنيا وناسه واعيال عمي موجودين
بدر : اي والله صدقت.!
فارس: هذا انت ينقال أملك ..
بدر يبي يرقعها : احم احم انا ثقييل مو زي تركي وعلي ..
خالد يصفق: أوووخس ماقدر على الثقيل ..
بدر : اسكت احسن لك ..
خالد : والله مدري عنك مسوي فيها رزين يعني .. ياخوفي من تحت لتحت
بدر بينه وبين نفسه : آآه والله ياليتني مثل ماتقول ياخالد ..
فارس ابتسم وغمز لخالد : لا الظاااهر اثر فيه كلامك ..
بدر توى يستوعب انهم يحشون فيه : اشفيكم انتوا مو مخليني في حالي تغارون مني (( وابتسم))
فارس : كثر منهآآآ بس ..


عبدالله يناظر للبحر مو معاه احد وبصوت منخفض: ايييه يالبحر .. ليتني اعيش باعماقك .. ليتني ماحس بشي .. ليتني وليتني وليتني ..مدري شقول بس والله تعبت منك يالدنيا ..
وضل يتمشى رايح وجااي وكآن هموم الدنيا كلها على رااسه..أثناء ماهو يتمشى شاف شابين يلاحقون اربع بنات هو تجاهلهم بس لما سمع : ياقلبي على الي يتغلوون ..
الثاني : آآآآآخ عليهم يدوخون ..
عبدالله تنرفز من الي يسمعه راح لعندهم ووقف بوجههم والبنات استغربوزا من سكوت الشابين المفآجئ التفتوا وراهم شافوهم 3 عبدالله : السلام عليكم ..
الشابين : وعليكم السلام .. آآمر
عبدالله تكتف وميل راسه : مايأمر عليكم ظالم .. بس ممكن افهم ليه تسون كذا ..؟
الشابين طالعوا ببعض: وش سوينا .؟
البنات مشوآ عشآن يطلعون منها ومااحد يتعرض لهم ..عبدالله : ليه تتغزلون ببنات خلق الله ..
...: أنت وش عليك .؟
عبدالله : علي ونص .. لما اشوف الغلط ليه اسكت ..؟



خالد : أووه تو الناس تركي وعلي كان ضليتوا اشوي
فارس: والله قلتها لكم ماحد ماخذها وناسه غيرهم
علي : اذكر ربك ياشيخ لاتصكنا بعين ..
تركي اشر على علي : هذا ماعنده الا عين
بدر: هههههههههههههه
علي : بلا هرج اقول ..
تركي طلع الزقاره وولعها وطلع الدخان بوجه علي :.....
علي يكح : كح كح حشرتني افف منك
تركي بخبث: عشآآن تتأدب ..
خالد : اقول انا بقوم اتمشى .. أحس نفسي طفشت من الجلسه
تركي : خلوود عطني بيره من البراد بطريقك..
خالد بخبث: فيها كحول ..
تركي ابتسم بخبث : أشفي أمك أنت .. أحد مسلطك علي
خالد: لاابد امي عمتك تعمعمت ..امسك (( ورماها عليه ولقفها تركي ))


سارة واريام مبتسمين: اشوي اشوي علينآ ..
اروى بدلع: يابختكم في اخواني ..
سارة بدلع:لاياشيخه وليه مايكون يابخت اخوانك فينا .؟
نور : اي صح عليك سارة ..
اروى تتوعد بنور بمزح : انا ارويك يانوير .. ((وابتسمت))
نور :هههههههه



سامي : اشووي ونخلص ..
بويوسف : اشفيك يابوبدر احس انك مستعجل ..
بوبدر : لا سلامتك بس تأخرتوا ماصارت شووي هههههه
بويوسف: تركي وبدر فزوا ساعدوا سامي
فارس وهو يعاون خاله وابوه في الشوي :انا قايل ذول مامنهم رجآ ..
تركي : اقول اكرف وانت ساكت
فارس ابتسم وناظر تركي بنص عين : اقول انطم
تركي : حاضر عمي بنطم هههه


..: والنهايه .؟
عبدالله : وشو اي ناهيه الي تتكلم عنها النهايه انك تلتزم حدودك ولا تتحرش ببتات حلق الله ..
الشاب الثاني تخصر وتنهد : لاحووول هذا الي بيطولها وهي قصيره بعد عن طريقنا لو سمحت ..
عبدالله يناظرهم من فوق لتحت وابتسم بسخريه : حآله مع اشكالكم ..
..: لا مصختها تحمل مايجيك ...رفع يده بيعطيه كف بس عبدالله مسكهآ بكل قوته :اذا فيك خير مد ايدك وشوف وشو بيصير لك انت وخويك ياواطي
خالد أثناء ماهو يتمشى وماسك زجارته لان يدخن من وراء اهله لمح كأن في شباب يتعراكون : اووه شكله السالفه فيها فزعه خل اقرب واشوف ..لكنه لمح عبدالله ومعها اثنين وباين ان الشر بعيونهم وبنفسه : افزع لك ياعبيد ولا اخليك تاكلها مثل ماوكلتني اياها ذاك المرة ((وتحسس من كتفه الي طعنه عبداله بسكين))

وبدأ النزاع بين الشابين وبين عبدالله : انا اعلمك يانذل ياحقير
عبدالله : مالحقير غيرك يلي تتعدى على حقوق بنات الناس يانذل (( وعطآه بووكس في بطنه))
..: آآآآآآآخ
الشاب الثاني : انت بايعها بتبن ..
عبدالله : اعلى مافي خيلك اركبه ..
الشاب الثاني قرب من عبدالله وعطآه بوكس على فكه عبدالله تحسس من فكه :آآخ .. أنا اعلمك انتوا بديتوى المعركة وتحملوا مايجيكم
خالد بعد تفكير : وخر ياوطي ..
عبدالله استغرب وفك عيونه عالآآخر :خلوووود
خالد : مووقت عتاب واستغراب بسرعه خلص عليهم ..
.. قام من مكانه وقرب من عبدالله من ورآآه وخالد : عبدااااااااااااالله انتبه وراك ..
عبدالله لف ورآآه ومسك يد الشاب الاول ولاوها على ورآآء :أتركني ياحقير
عبدالله :أنا اعلمك مين الحقير فينآآ ..
خالد وطايح ضرب بالشاب الثاني : آآخ تركني خلاص بروح مطرح ماجيت ,.
خالد : قسمآ بالله لو تقوم وتحاول تتعدى على واحد فينآ لأوريك نجوم الليل بعزو الظهر .. وهرب الشاب الثاني
..: تركني ..
عبدالله : واذا قلت لك ماني بتاركك .؟
..: بتتركني وغصبا عليك ..
خالد : راح قدام الشاب الاول ويبتسم ابتسامة النصر : هه وانت ان شاء الله متى بتتعدل ..
..: انطم انت وخويك وان شاء الله ادواكم عندي ..
خالد وطلع السكينه من جيب بنطلونه وولع له زجاره : آآآآووووه تصدق خوفتني ..فتح السكينه وحطها قدآم عيون الشاب : هممم وش قلت الحين .؟
.. يبلع ريقه ويحس الخوف تملكه : تركوني ولا راح تشوفوني بس تكفى لاتسوي فيني شي ..
خالد وعبدالله كل واحد يناظر الثاني بنظرات مو قادرين يفسرونها اكتفى خالد بان أشر لعبدالله ان يتركه وتركه وهرب على طول وعم الهدوء بينهم..

خالد : تروح المستشفى ..
عبدالله : لا مشكور وماقصرت .. عالفزعه ..ومشى عبدالله وماحس الا خالد مسكه من يده وعبدالله ناظر ليد خالد الي ماسكته وبعدها ناظره :......
خالد ويحس اول مره مشاعره تجاه ولد خاله تتحرك ويناظره : الدنيا سايبه يابن خالي خلنا نفتح صفحة جديده ..
عبدالله استغرب عقد حواجبه: من قلبك هالكلام..؟
خالد ابتسم: اكيد من قلبي لو ان مو من قلبي كان ماقلته وانت تعرفني زيين ..
عبدالله وخالد ابتسموا واحضنوا بعض وكل واحد يوجه لثاني اعذاااره على الي مضى ..



أم يوسف : الى الآن ماعطتني خبر نور ..
شهد : اها بس تكفين خالتي اذا عطتك خبر عطيني خبر عشان نكون على استعداد وناخذ وكالة طلال ..
ام يوسف : ان شاء الله خير ..وبينها وبين نفسها :الله يسامحك يانور اذا اصريتي على رايك وبتحطيني بموقف محرج مع شهد..
ام بدر: اقول ام يوسف
ام يوسف: سمي
ام بدر :سم الله عدوك .. بس لو نعرس علي وبدر بليله..
ام يوسف : هههه والله هذا الشي راجع لبدر وعلي ولسارة ونوار .. تدرين عنهم
ام بدر : صدقتي بناتنا الدلع كاسيهم من راسهم لرجولهم هههه
شريفة : الله يهدي تركي ماباقي على زواجه هو واريام غير شهر .. مو وقته ابد
ام يوسف: بالعكس فيه وقت ..
حور : عمتي بالعكس والله حلو ..
شريفة : لا ياحور افهموا علي .. يعني الوقت الي محدده مو مناسب بيصيرون البنات لساتهم معطلين من اختبارات السمستر الاول .. فــ بيكون تعب عليهم وعلى اريام
حور : في هذي صدقتي ..


يوسف : أووه خالي طباخ واحنا ماندري ..
سامي : ايش على بالك أجل ..
يوسف بهمس لخاله : ابذمتك خالي ماودك تملك ..
سامي بهمس مبتسم : وشو مناسبة هالسؤال..
يوسف بخبث: لا يمكن مشتاق ..
سامي بنفس وضع يوسف: أخس عليك ياولد اثقل .. ولاتهبل فيني ..
يوسف :هههههه

خالد وعبدالله جلسوا عن البحر .. ولك واحد يوضح مدى معانته لثاني بسبب الي صار زمآن بينهم ..
عبدالله : يالله الحياة تجارب .. ويمكن الي صار من اشوي سبب عشآآن نرجع مثل ماكنآ بالمتوسط .
خالد تنهد: ايه والله ايام المتوسط كانت ايام حلوة بس انا الي خربتها علينآ .. بالثانويه
عبدالله حط ايده على كتف خالد : أنسى ياولد العمه.. خلاص ابدأ من جديد ..
خالد :ههههههههه
عبدالله ابتسم: ليه تضحك..؟
خالد : لا بس تذكرت يوم كانت نسبتكاعلى مني بثانوي وبعدهآ صارت بينآآ هالحزازيات ..
عبدالله :ههههه خلاص انسى ..شفت ان الي سويته مالا فايده دخلنا الجامعه اثنينا ونفس القسم مع ان نسبتي اعلى بس لاودت ولا جابت النسبة ..
خالد : صدقت..قوم نرجع للبايكه ..


بوتركي : أخيييرا خلصتوآآ ..
سامي : ماشاء الله كل هذا جووع ..
بوبدر : الجوع كافر هههههههه
نادر ((زوج شهد)) : والله الواحد اذا جاع ينسى نفسه والي حووله ..
الكل : ههههههههههه

جهزوا العشآ للحريم والرجال .. الا شافوا عبدالله وخالد جايين لهم .. كل الرجال استغربوا والي فتح عيونه عالآخر والي عقد حواجبه ..
فارس : انتوا صاحيين و لانايميين .؟
بدر راح حط يده على جبين عبدالله وخالد : مافيكم سخونه مصحصين ..
علي ابتسم:........
تركي صفق: الله يديمهآآ الهي ((ورفع ايدينه للسما))
بوتركي وبوبدر وبوويوسف افرحوا ولا صدقوا ان عبدالله وخالد يرجعون مثل قبل : اله يكملكم بعقلكم ..
يوسف اكتفى ببتسامه :......
سامي :الحمدلله على كل حال.. بس شلون صار كذا ..
عبدالله وخالد علموهم كل السالفة ..
تركي : والله مانتوا بسهلييين
خالد: عليك طالعين ههههه
طبعا الي بالخيمه دروا عن عبدالله وخالد .. واستانسوا بقووووه .. والكل تغشآ والفرحه غامرتهم بسبب عبدالله وخالد الي رجعت المياه لمجاريها بينهم ..

بعد العشــــــــــــــــــــآ ء..على الساعة 12 ونص ..
الغالبيه انسدحوآآ عشآآن يريحون لانهم من الفجر ماغفت لهم عين ..وأهل طلال مشوآآ

بويوسف : ماشاء الله اغلبهم نآمو آ ..
سامي : ايه يحق لهم من فجر الله من غفت عين .. خلهم يريحون.. الا متى بتحركون من هنآ .؟
بوتركي : والله أنا بحرك عالفجر ماراح انتظر لما تطلع الشمس ..
بويوسف: هههه انا بنسبه لي عادي اي وقت ..
بوبدر : بدر..
بدر : سم يبه
بوبدر: سم الله عدوك .. انا الحين بمشي انتبه لأختك وامك وخليهم معك..
بدر: تآمر يبه ..
بوتركي : انتظر للفجر .. صعبه عليك الحين
بوبدر: هه لا لا صعبه ولا شي .. ابغآ اريح عشان بعد بكرآ لازم اكون متواجد بشركه .
الكل : في امان الله ..


نوار : ياربي طفش الكل نآم مابقى الا انا وانتي وسارة عايشهـ جو مع علي ههه
اروى : اي وربي ماتوقعت الكل ينآم ابد ..خليها يامعوده كم مرة بتعيش مرة واحد ه..
نوار : اشرايك نجلس جنب البحر ..
اروى : أخااف والله..
نوار : ياربي منك خوافه جا لها مسج (( نوار حبيبتي الكل نايم اذا مونايمه قومي نتمشى )) ابتسمت نوار بنفسها: والله ظالمتك يابدر
اروى ابتسمت :اكيد بدر الي راسل لك ..
نوار : ساحره اشلون عرفتي .؟
اروى : ابتسامتك تقول ..
نوار ابتسمت ورسلت له : (( اوكي ان شاء الله بس البس عبااايتي ))
بدر فرح بقوه : (( انتظــــــــــــــرك))
نوار : عن اذنك حبيبتي بس بدر يبيني اتمشى معاه .. واحس فشله لو قلت له لا..
اروى ابتسمت :لا بالعكس خذي رااحتك .. اساسا انا بنسدح ابغآ اريح مثلهم هههه
نوار : يالله بالعافيه عليك .. عن اذنك
اروى : الله يعافيك .. اذنك معاك .



سارة وعلي جالسين على شاط البحر ومااحد حالهم والدنيا ظالم ..
سارة حطت راسها على كتف علي وماسك يدهآ ويلاطفها : ياالله اشقد البحر حلوو
علي : آممم حلو البحر بس اذا انتي جيتي فيه يكون له طعم ثاني ..
سارة ابتسمت وارفعت راسها من على كتفه : هه اوكي اجل اقوم الحين عشىن اشوف كيف يكون وخبرني ..
علي ابتسم ابتسامه باهته : اقول بلا لعانه واجلسي مكانك ..
سارة اختفت ابتسامتها فجآئه : علي اشفييك ..
علي ابتسم نفس الابتسامه : مافيني شي ..
سارة : علي لاتنكر مبين من عيونك ..
علي لازال يناظرها بنظرات حزينه :.........
سارة ميلت راسها وتنهدت:........
علي : مافيني شي حبيبتي قومي نرجع ..
سارة : اعرف وشو فيك قبل .؟
علي تنهد وناظر للسما : ياربي .. سارة خلاص مافيني شي بس تعبان اشوي
سارة : موانا تقولي هالكلام .. قوله لااحد ثاني ..
يبي يجننها ويخفي حزنه ابتسم : امممم مين مثلا .؟
سارة: لاتحاول تخفي الي بعيونك ياعلي ..
علي مسك يدها : طيب قومي نرجع..
سارة سحبت يدها من علي بقوة : اوكي ياعلي ظل على اصرارك .. ووقفت : يالله قوم نرجع
علي ناظرها ببرود مابين لها ان تنرفز من حركتها وتنهد: طيب ياسارة نرجع .. ووقف ومشوا ولا نطقوا بولاكلمة اثتاء ماهم يمشون للخيمة .. وسارة دخلت للخيمة وعلي راح البايكه ..


اروى بصوت منخفض: اخيرا جيتي ..هههه
سارة مابينت لاروى ان فيها شي ابتسمت :هههه ليه اشفيك .؟
اروى : لا مافيني شي بس حاولت انام مثلهم جفآني النوم .. ونوار طلعت تتمشى مع بدر ..
سارة :أهآآ ..
عم الهدوء بالخيمه .. سارة تكتب بجوالها من كتباتها المعتادة خاطره .. آمآ اروى منسدحه وتلعب بشعرهآ .

بدر : طيب ..؟
نوار : ايه .. ماكان لي خلق اطلع من الخيمه
بدر : الحين كان لك خلق
نوار ابتسمت : بدر تكفى لاتتنرفز خلاص هذا طلعت الحين شصار .؟
بدر : لا صار .. صار انك عاندتيني .. بس والله مرة ثانيه لو استخدمتي معي هالاسلوب تحملي اسلوبي معك.. ترى اعديها مرة مرتين مو كل مرة ..
نوار ارتبكت من كلامه ابتسمت ابتسامه مصطنعه : طيب ان شاء الله مايصير الا الخير ..
بدر بنفسه : والله هذا الي ينفع معكم يهالبنات ..


اروى : سارة ..
سارة : نعم..
اروى : امممم بسئلك سؤال يمكن فضول ولا تطفل بس جآ على بالي ..
سارة ابتسمت :خذي راحتك سئلي ..
اروى : اشرايك بعلي .؟
سارة ابتسمت : آمممم مدري بس احسه رجل ويعتمد عليه ويكفي اخلاقه تعامله اسلوبه .. احسه مرة كلآآآس.
اروى ابتسمت: اقدر اقول ان انتي وعلي تستاهلون بعض..
سارة ابتسمت : تسلميين
اروى :الله يسلمك ..


في فجر اليوم الثاني الكل صحى وصلوآ صلاة الفجر ..وكل واحد حمل اغراضه بسيارته ..

تركي وصوته مبحوح توى صاحي من النوم : اقول علي ابوي مابعد يمشي عمتي شريفه بتروح معآه خبره قبل لايمشي ..
علي : خلاص اعتمد ..
سارة بجنب السيارة تكلم فارس بتدخل الخيمه الا علي مر بجنبه واصتدمت اكتافها ببعض :آآه
علي : اسم الله عليك مانتبهت سووري ..
سارة اسكتت ومشت :.....
علي تنهد:......
بويوسف : يالله قبل طلعة الشمس حركوا ..

كل واحد راح يركب نفس السيارة الي جا فيها ..
فارس : يالله عبوود بسرعه اركب ..
عبدالله : زين اصبر علي ..

خالد : عبوود تعال معاي سيارتي فاضيه ..
عبدالله ابتسم: مجنون اركب معاك سرعتك جنونيه ..
خالد :ههههه خوااف خلاص ابراحتك ..
عبدالله: ماتقصر ..

بويوسف : بسرعه يانور اخرتيني قبل لاتطلع الشمس ..
نور :ان شاء الله بابي ..

سارة : بابي بجي معاك انتظرني بس بجيب لاب توبي من سيارة علي ..
راحت سارة عند سيارة علي وعلي ينتظرها بسياره فتحت الباب الخلفي علي استغرب شافها خذت اللاب توب وبتمشي بس مامداها تتحرك الا وعلي نزل من السيارة ووقف مقابلها وتكتف : على وين ان شاء الله .؟
سارة محافظه على هدوئها: بروح مع ابوي ..
علي: مثل ماجيتي معي تمشين معي .. طيب.؟
سارة: واذا قلت لك ماراح اجي معاك .؟
علي بهدوء: سارة والي يرحم امك لاتطولينها وهي قصيره واساسا انتي عطيتي الموضوع اكبر من حجمه .. فــ تعالي واركبي من غير احد يحس انو فيه شي .
سارة : طيب انا قلت لابوي ان بجي معاه ..
علي : لاتعاندين ياسارة ولا والله لو نفذتي الي ببالك لساني مايطق لسان ولك الحريه باختيارك ..وركب السيارة ..
سارة بنفسها : ياربي حيرنييي .. بعدهآ فتحت الباب وركبت وهي مثل ماهي محافظه عل هدوئها ودقت على ابوها : خلاص بابا ماراح اجي معاكم بروح مع علي ..
بويوسف: ابراحتك بس انتبهوا لنفسكم ..
سارة: ان شاء الله ..

الكل حرك ..من عند البحر ..

في سيارة علي الهدوء هو سيد المكان ..
رن جوال علي : اهلين
تركي حطه على السبيكر : علي ..
علي :آآمر ..
تركي : مو العمة شريفه شفتها بعيونك ركبت مع ابوي هي وآروى
علي : ايه ..ليه فيه شي ,..؟
تركي : لا بس الآنسه اريام تبي تتأكد تقول انها خايفه على عمتي
اريام كاتمه ضحكتها على كلام تركي وحركآته:....
علي ابتسم : هههه لا اركبت مع ابوي لاتحاتي
تركي : لا بس يمكن عمتي لها جناحين وانا مدري وخافت اريام انها تطير..
اريام ضربت تركي على كتفه بالخفبف: لاتطنز على امي ..
تركي ضحك : ههههههههههههه طيب مع السلامة.. اشفيك انتي ضاربك الوسواس هاليومين ..
اريام : بعد والله امي واحاتيها فيها شي.؟
تركي كاتم ضحكته تذكر كلمته ((لها جناحين وانا مدري وخافت اريام انها تطير)):....
اريام بدلع : تركي تكفى لاتضحك علي ..
تركي : والله ماضحك عليك بس تذكرت كلمتي ..لها جناحين وانا مدري وخافت اريام انها تطير..
اريام :ههههه شيين تركي ..
تركي ناظرها بنص عين وابتسم: مين زوجتي ...؟
اريام ابتسمت : وشو قصدك .؟
تركي كتم ضحكته : اذا انتي ذكيه بتفهمينها ..
اريام توها تستوعب ان قصده ان هو طالع عليها : لااا ياااااشيخ ....؟
تركي :هههههههههههههه






علي وهو يناظر الطريق: لمتى ان شاء الله السكوت ..؟
سارة تناظر قدامها : ..........
علي ناظرها وبعدها ناظر لطريق : أكلم مين .؟
سارة ناظرته : علي تتذكر آخر شي صار بينآآ .؟
علي : طيب انا قلت لك مافيني شي بس تعبان كلها صداع والحمدلله راح
سارة :ودي اصدق بس موقادرة ياعلي ..
علي
دق على الدركسون بالخفيف وهو يسوق : لاحول الله ..
سارة بهدوء: خلاص سكر عالموضوع اذا يضايقك ..
علي ببرود: يكون أحسن ..
سارة انقهرت بداخلها وبنفسها: ليه ياعلي ماتفتح لي قلبك وتقولي من وشو تعاني .. مو مصدقه ان تعبان جسديآ لا لا نفسيته تعبانه اساسا بس موراضي يقولي من وشو ..
علي بنفسه : ليه ياسارة مصره تعرفين وشو فيني .. خلاص الي فيني مابي احد يدري عنه مهما تألمت منه مابي احد يحس اني أتألم منه ..





>>> يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 06:05 AM   #36

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(( تكملة البارت السابع عشر))




تركي وصل عند المركز :هآآ تبين شي ريمي..
اريام ابتسمت :وانت كل يوم طالع لي باسم مرة ريمي مرة ريمو مرة رياامي ومرة ريومتي..
تركي استانس على كلامها :ههههههه كلهم لايقين عليك .. بس ريمي عجبني نذكرت افلام الكرتون ريمي هههههه
اريام : أحلف عاد ..؟
تركي : ها تبين شي .؟
اريام :الي يجي منك ابيه ..
تركي بخبث : يعني حتى لو بيره .؟
اريام :لايااااشيخ .. لاتلوع كبدي ..
تركي :ههههههههههه .. طيب قفلي السيارة عليك ..
نزل تركي المركز وشرى الي شرى له ولاريام ..أشر لأريام تفتح السيارة وفتحتها : مسكي
اريام : ابذمتك شريت كل المركز أنت.؟
تركي كاتم ضحكته:مايغلى على ريمي ..
اريام : تركيييييييييييي
تركي يقلدهآ : رووووووووووووووحه
اريام :لاتقلد يادب ..
تركي : ليتني دب
اريام : عصاااقل ..
تركي: بالغتي جسمي حلو وعاجبني مو عصقل ماحد عصقل وانتي موجودة يابوي متني بكرآ اذا تزوجنآآ مابي جسمك كذا
اريام استحت : ......
تركي طل بوجهه: ياحليل استحيتي .. ماقلت شي عشان تستحين
اريام تتهرب منه فتحت الكيس :اقول اكل وانت ساكت و..... شافت البيره : انت تشرب بيره .؟
تركي يبتسم : صح النوم .. من انا ببريطانيا ..
اريام : بس ماحب الي يشرب بيره
تريك : أجل مابتحبيني .؟
اريام :تركيييييي
تركي ابتسم :خلاص رحمتك
اريام جلست تقرأ مكونات البيرة والمكتوب عالزجآجه : ......
تركي : لاتخافين من دون كحول شايفتني مجنون هههه افتحيها وعطيني اياها .
اريام ابتسمت : طيب ..

تركي وعلي سياراتهم تلاقت مع بعض تركي يبي يسوي اكشششن قام يجاكر مع أخوه علي ناظره وابتسم وأشر له كأن يقوله اركد ..
اريام : تكفى تركي لاتجاكر والله اخاف ..

سارة :علي اخوك مزحه دفش حتى بسيارات بيمزح
علي ناظرها بنص عين وابتسم ابتسامه جانبيه : خليه يستانس وشو ماخذ من الدنيا ..
سارة تنهدت : عدل كلامك



الكل وصل على بيته سارة قبل لاتنزل من سيارة علي مسك يدها ولفت جهته وناظرت يده الي ماسكه يدها وبعدها ناظرته :........
علي ببتسامه تتطمن قلب سارة : سارة اذا تحبيني ابجد انسي الي صار البارح ..
سارة ابتسمت كأنها تطمن علي : تطمن بحاول انسى ..
علي : لا مو تحاولين ابيك تنسين ..
سارة ابتسمت : ان شاء الله ..
علي : أحبك ياسارة ..
سارة نزلت راسها وابتسمت : الله يخليك لي ..
علي : ويخليك لي يارب ..



بعد مرور شهر على الأحداث وفارس وآروى ملكوا وسامي وريم ملكوا بنفس الليلة بآخر اسبوع من هالشهر ونور وافقت على طلال وتراجعت عن رفضها المفآجئ
لكنها لسآ ماملكت ..
والكل كآن مشغول بزواج تركي والي راح عالكوافير وكل منهم متشتت بتجهيزات ليلة زواج تركي ..

اريام بالكوافير : ايه يعطيك العافيه ابغا الميك آب مرة ناعم ..
الكوافيره : من عيوني .. وأنتي ماشاء الله جمالك ظاهر فــ لايق عليك الميك آب الناعم ..
اريام ابتسمت : مشكوره من ذوقك ..
وبدت الكوافيره تسرح شعر اريام ووضعت الميك آب بعدهآآ ..
حور : والله يابخت تركي فيك يااريام طالعه قمر ..
اريام استحت من المدح : تسلمييين خجلتيني والله
حور : الحق ينقال يابنت العمه ..
اريام : شكرا ..


سارة وخواتها بنفس ولجين واروى بنفس الكوافير وخلصوآ بس باقي نوار لسا ماخلصوها .
عبدالله : هآآ خلصتوآآ .؟
سارة : لسا بس باقي نوار .. ربع ساعه وتخلص
عبدالله : أجل انا جاي لكم .. على بال ماتخلصون ..
سارة : اوكي .. باي

لجين : اجل بدق على خالد يجيني ..
سارة : اشدعوة لجين السيارة تكفينآ
لجين : اووه صح انتي قدام واحنا الاربع وراء ..
سارة ابتسمت : ههه ياحليلك يالجين ..
لجين : يسلموو بنت خالوو


عالســـــــــــــــــــــ ـــــــاعه 9 الكل كان متواجد بقآعة الأفراح ..وكانت مرة جونان والكوشة كانت فضيعه غالب عليها لون البنفسج
وكانت كوشة ملكيه ..

ام بدر وشريفه وام يوسف كانوا يستقبلون المدعوين ويسلمون عليهم ويباركون لهم والبنات كانوا
بالغرفه الخاصه بالعروس وكانوا حوليين اريام .. : والله خايفة ..
سارة حطت يدها على كتف اريام : لاتخافين سمي بالله ..
اريام :والنعم بالله ..

دخلت عليهم شريفة : هلا بنات .. متى راح تدخل اريام .؟
البنات : هلا عمه /خاله
حور : تو خير عمه يعني لساتها 9 وربع ..
اروى : يعني على كم الساعه راح تدخلين ..؟
اريام مرتبكه : مدري الي تشووفونه..
حور تبتسم بخبث وبينها وبين اريام : لاتخافين يااريام انا مثلك بزواجي بعدها استااانست ..
اريام نزلت راسها : خير ان شاء الله
سارة :عمه شريفه على الساعه 10 تدخل اريام يعني بعد ساعه الا ربع ..
شريفة تناظر لاريام وهايمه فيها وماحست اريام الا حضنتها امها : الله يسعدك يالغاليه يابنت الغالي
((تذكرت ابوها بس كاابرت)) واشوف اعيالك ..
اريام : يبارك فيك ربي يايمه والله يخليك لي ولا يحرمني منك ..
الكل كان يناظر لاريام وشريفه :........


عند الرجال..
بويوسف وبوبدر وبوتركي كان الكل يبارك لهم ويسلم عليهم لانهم معروفين ولانهم كبار العيله ..
تركي كآن شكله يهبل والبشت الاسود صاير عليه رووعه والكل بارك له واعيال عمه وعمته كانوا بجنبه
فارس : الله يوفقك ياتركي ..تستاهل كل خير ..
تركي: ربي يبارك فيك يابوالفوارس وعقبالك عندك يارب ..
علي : مبروك يالغالي ,.. الله يوفقك يارب .. واشوف اعيالك .
تركي : ربي يبارك فيك ياخوي وعقبال عندك يارب .. بس هآآ انت ماينخاف عليك .. انت قيس وهي ليلي
علي ابتسم : لاياشيييخ حاط دوبك دوبي ..
تركي :امزح معك..
بدر : يالله عقبال مانكون بمكانك ..
فارس: مطيور يابديير.. اثقل ياولد
تركي: ماينخاف عليه هذا عنده خبره ..
بدر ابتسم وكأن عاجبه الوضع : هييي اشفيكم انتوا غلبتوا علي .؟
علي : الحين غلبنا عليك .. والله انك دااهيه ..
بدر : من قرااايبي انتو ..؟
الكل : كثر منها بس
خالد: تصدق .؟
عبدالله : وشو ..؟
خالد : مدري بس احس زوج خالتي شريفه لو موجود وشو راح يكون شعوره ..؟
عبدالله : تصدق ولا خطر ببالي .
خالد: ماقول غير الله يرحمه ..
عبدالله : الله يرحمه..
يوسف يسلم على تركي بالخد : مبروك ياولد عمتي .. منك المال ومنها العيال .
تركي : الله يبارك فيك .. تو الناس لاكان جيت ..
يوسف: شسوي الظروف جات كذا ..
تركي ابتسم : معذور ..


بقآآعة النســـــــــــــــــــــ ـــآء ..

حور : سمي بالله يااريام ..
اريام قبل لاتطلع من الغرفه قلبها يدق بقووة : بسم الله ((وقرت المعوذات والسور الي حافظتها))
وطلعت من الغرفه وتوجهت للقآعه على تشغيل الزفهـ وإطفاء الأنوار..

حد منكم شاف في الدنيا بدر *** مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه *** ان ظهر للناس و لا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي *** مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال *** هذا بدر مكتمل طول الشهر


هي عروس النور في هذا الزمان *** هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول *** يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر


الله يا نور في ها الدنيا نراه *** مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر ***

و في محياها بدى الصبح بضياه *** مشرقً و خدودها واحة زهر

و العيون الي كما عين المهاه *** تمتزج فيها البراءة بالسحر


الليله .. الليله محلاها الليله *** الليله .. الليله حلوة و جميلة


شعرها ليل كسا الدنيا دجاه *** حالك متحدر كانه نهر

يحسبه قطعة حرير من رآه *** و الحقيقة هو حريرٍ من شعر

و الحسام الي صفا الوجنه كساه *** يبعث اشواق الحواجب للثغر

و الثنايا كالبرد بين الشفاه *** او كحبات الندى و لا المطر


عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه *** كل غصن فتح بوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه *** و الوفا في عينها النجلاء سهر


شاعر الوجدان واحلامه سماه *** مبدع و احساسه المرهف شعر

ماخذ من وصفه مبتغاه *** يا عسى الله يوهبه طولة عمر

الله يحفظها و يسعدها معاه *** شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه *** يكتسي بالسعد كله و البشر

وكآنت تمشي على المنصه وقلبها يدق وكان الخجل باين عليهآ وراسمه ابتسامتها على وجههآ .. وأخيرا وصلت للكوشه
وجلست ..

والبنات ماخذينها ونآسه ورقص ..

لطيفة: والله يااروى اريام صايرة رهيبه ..
وجود: ماشاء الله عليها جمالها صاير مرة بارز ..
اروى ابتسمت: من ذوقكم ..
وجود غمزت لأروى : ايه اكيد شافك فارس طالعه قمر يااروى ..
اروى استحت ابتسمت : وجود والله انك رااايقه ..
وجود: ههههههه كل هذا تستحين ..
لطيفه: حرام عليك شووفي خدودها وردوا ..
اروى : قوموا نرقص مع نور ..
نور كانت ترقص على أغنية سوآها قلبي .. وكآنت داخله جو مع الأغنيه والأغلبيه ماتوا على رقصها ..
البنات شاركوها برقص ..ولجين واروى ينتظرون اغنيه ثانيه عشان يرقصون عليها
سارة راحت بجنب اريام : خااايفه.؟
اريام :هذا سؤال تسئليني اياه مثل هالليله .؟
سارة ابتسمت : الله وياك ان شاء الله لاتخافين بس انتي داائما اقري المعوذات ..
اريام ابتسمت : ان شاء الله .. سارة ماشوفك ترقصين مع البنات ..
سارة ابتسمت :آممممممم ..
اريام : وشو .؟
سارة : استحي ارقص قدآم هالملا ..
اريام :ايه بكرة قدام علي بترقصين عادي ..
سارة بحيآآ: اريااااااااام
اريام : وانا صادقه
سارة تتوعد باريام عن مزح : أنا اوريك انتظري وشوفي ..
اريام : بشووف ..

اشتغلت اغنيه ثانيه


ونوار ولجين ارقصوا وسارة بس عن كلام اريام رقصت وكانت تناظر لاريام وهي ترقص وابتسمت .. كان رقصها ناعم بس يهببل
الكل تهبل على رقصها ترقص على الحان الاغنيه وكآنت تهز خصرها لكن بنعوومه وركآآده
عالساعه 12 ..
بيدخل تركي وكآن معاه ابوه وعمه .. البنات كل واحده البست عبايتها وشيلتها والمحرم عليها تسترت بعبايتها وشيلتها ..
حور : اريام بيدخل تركي سمي بالله
اريام قلبها يدق: ان شاء الله وبينها وبين نفسها : بسم الله ياربي ساعدني .. ياربي اجمع بيني وبينه بكل خير واجعل حياتنا كلها سعاده ..
تركي عند باب القاعه دخل وابوه عن يمينه وعمه عن شماله اريام وواقفه تنتظر يتقدم تركي لعندها وكانت منزله راسها .. تمنت ان ابوها يكون موجود معهم بس فوضت امرها لله ..
تركي قرب من اريام ورفع طرحتهآآ وقبل جبينهآآ : مبروك يالغاليه ..
اريام منزله راسها : ربي يبارك فيك ..
سلموا عليها عمامها وباركوا لها :ربي يبارك فيكم يارب ..
صوروا معاهم كذا صورة وبعدها طلعوا ..
وتقدمت أم يوسف متحجبه وشريفه ومريم تقدموا عند اريام وتركي وباركوا لتركي وتركي باس راس عماته :الله يبارك فيكم يارب..
ام يوسف: مبروك ياتركي وهالله هالله بارايم حطها بعيونك
تركي ناظر اريام وابتسم : اريام بعيوني خاله .. لاتهمين نفسك
اريام نزلت راسها واستحت :.....
اروى وحور وشريفة ومريم صورووا معاهم صورة جماعيه .. وهم صورووها مع ابوهم وعمهم ..
تركي بخبث : خلاص صورت معاكم الحين جا دور زوجتي لحالنا نصور
حور : اووه من قدك ياريام..
اروى : حركآآآآت ..
تركي : اقول بلاكم علينا الليلة ليلتنا ..
تركي واريام صوروا مع بعض اكثر من 8 لقطآت .. وبعدهآ جلسوآ ومسك يدهآ .: اشفيك احسك مو طبيعيه ..؟
اريام : امم لا مافيني شي يتهيأ لك..
تركي بعدم تصديق: آهـــــــــآ
حور : يالله شكلكم مطولين بجلستكم ..
تركي : لا يابوي انا في حركات متعمد ماسويتها هنآآ قدآم هالملا .. ((وناظر اريام بخبث وابتسم ابتسامه جانبيه))
حور تخصرت : والمطلوب ..
تركي ابتسم بخبث: يعني لو ماعليك امر تهيئين الغرفة للتصوير .. لحالنا نكون مانبي احد معنا
اريام قلبها دق بقوووة وفضلت السكوت وتبتسم عشان لاتبين لحور لانها مستحيه من كلام تركي قدام حور :......
حور ناظرت لهم : حقكم ماقدر ارحمكم منه هههه خلاص .. قوموا الغرفه مهيئة ماتحتاج تهيئه ..
تركي ناظر لاريام :مشيينآ ..
اريام هزت راسها بالايجاب :...
دخلوا ايدينهم ببعض ومشوآ ووصلوا الغرفه حور : خلاص اخليكم أنا ((ووصت المصوره عليهم انها تضبط الصور))
المصورة طلبت من تركي يلف ايدينه على خصر اريام ويحط راسه على كتفها وهي تلف راسها له وتناظره اريام قلبها بيطلع من مكانه من هالحركه وتركي ماصدق خبر انها طلبت كذا
واللقطه الثانيه تكون اريام وتركي مقابلين بعض واريام حاطه راسها على صدر تركي ويدها اليمين على كتفه وهو يحط يده على ظهرها ويشبك يده اليمنى بيدها اليسرى واريام كانت مستحيه حدها بس مجبوره لان تركي اذا طلب الشي يبيه يتنفذ ..
اريام بنفسها: والله لو لحالنا هاانت بس قدام المصورة ياربيييي..
تركي : وين رحتي .؟
اريام ابتسمت : لا معاك ..
وصووروا كذا صورة وبعدهآ الكل مشآآ .. وتركي ركب مع اخوه علي اروى كانت قدآم وتركي واريام وراء علي : مبروك
اريام بصوت شبه مسموع : ربي يبارك فيك ..


وصلوالبيت .. وتركي مسك اريام من يدها ودخلها على جناحهم الي من تصميمه ..
بس شاركته بذوقها بالاثاث ..

اريام :.....
تركي قرب منها ورفه راسها وابتسم : مستحيه .؟
اريام :......
تركي : طيب سبق وكنا مع بعض ماكنت مستحيه هالقد.؟
اريام نزلت راسها مرة ثانيه : بس ياتركي الليله هذي غير الايام الي مضت ..
تركي ابتسم بخبث جلسها على الكنبه الي بصآله ومسك يدهآ وبهمس: الليلة ليلتنا .. حبيبتي
اريام دق قلبها من كلمته وهمسه : طيب تركي ممكن ابدل ..
تركي مبتسم : ايه ممكن .. واذا احتجتي مساعده ناديني ..
اريام ابتسمت عشىن تتهرب منه : لا ميرسي فستاني مرة خفيف وهادي مايحتاج اي مساعده
تركي بخيبه : آممم طيب .. خلاص بدلي عشآن هم انا ببدل ..
اريام : ان شاء الله ..




أنتهى البارت السابع عشر

انتظروني بالبارت الثامن عشر ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 06:07 AM   #37

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(( البارت الثامن عشر ))


اريام :.....
تركي قرب منها ورفع راسها وابتسم : مستحيه .؟
اريام :......
تركي : طيب سبق وكنا مع بعض ماكنت مستحيه هالقد.؟
اريام نزلت راسها مرة ثانيه : بس ياتركي الليله هذي غير الايام الي مضت ..
تركي ابتسم بخبث جلسها على الكنبه الي بصآله ومسك يدهآ وبهمس: الليلة ليلتنا .. حبيبتي
اريام دق قلبها من كلمته وهمسه : طيب تركي ممكن ابدل ..
تركي مبتسم : ايه ممكن .. واذا احتجتي مساعده ناديني ..
اريام ابتسمت عشىن تتهرب منه : لا ميرسي فستاني مرة خفيف وهادي مايحتاج اي مساعده
تركي بخيبه : آممم طيب .. خلاص بدلي عشآن هم انا ببدل ..
اريام : ان شاء الله ..



أريام دخلت غرفة النوم وتركي على طول نزل بشته ونزل شمآغه وجلس على الكنبه واريام بعد مادخلت الغرفه
بدلت وفكت تسريحة شعرها وبعدها خذت روب الحمام وتروشت وطلعت وتفجآت طبعا لابد من شهقاتها اذا تفجآت بحآجه نزلت راسها اما تركي جالس على
طرف السرير ومتكي على يدينه ويناظرها وعاجبه الوضع وشكل شعرها المبلل: حبيبتي ليه مرتبكه؟
اريام بنفسها:يسوي حاله مايدري يعني... لتركي: طيب تركي بس البس وبعدها ادخل
تركي رفع ايدينه الي متكي عليهم وشبكهم ببعض وابتسم بخبث: طردة حترمه من حبيبتي بليلة زواجي
اريام ناظرته وابتسمت: لاتفسر كلامي على كيفك.!
تركي رحمها ابتسم: اذا بدلتي ناديني
طلع تركي واريام خذت نفس طويل وبنفسها: الله يعينك على تركي ياريام
بدلت ولبست مثل ماتلبس اي عروس مثل هاليله: ياربي اشلون اناديه الحين بيقول انا مااستحي .. واذا ماناديته بيزعل .. ياااربي اناديه احسن لي
تركي جالس بصاله على ماتخلص اريام سمع صوت الباب ينفتح عشآن بتناديه اريام
لكن قبل لاتناديه اريام فز من مكانه :تـــــر.. مامداها بتكمل الا اصطدمت بتركي طبعا لابد من شهقاتها الي تعود عليها تركي يوم اصطدم بها ابتسم بخبث : لو مرة تشوفيني فجأه ولا تشهقين
اشك ان يصير لك شي ..
اريام نزلت راسها وقلبها يدق من نظرات تركي الي يتفحصهآ وماباقي الا يأكلها حك دقنه بسببته وابتسم بخبث : ارياااااام ..؟
اريام عطته ظهرهآ بارتباك : نــ ..نعم
تركي لازال على وضعه وفجأه رجعت ذاكرته لوراء وتذكر يوم رفضته وبنفسه : مدري أهبل فيها من جديد كون صرنا تحت سقف واحد .. ولا اخلي حالنا مثل ماهو عليه ..؟
اريام بنفسهآ : ياربي وشو ناوي عليه الليله .. ان شاء الله يلين معاي .. ويراعي خجلي ..
تركي قرب من اريام وحضنهآ من ورآآها وغمض عيونه ودفن اسه بشعرهآ : آخيرا صرنا تحت سقف واحد ..
اريام تحس جسمها تخدر :........
تركي لازال على وضعه وببرود وصوت شبه مسموع : اشفييك سااكته ..
اريام تحاول تفك ايدين تركي من على خصرها : تركي روح بدل .. على بال ماصلي ركعتين قبل الفجر ..
تركي ضآمها بقوة بحيث ماتقدر تفك ايدينه اريام وبعد دقيقه تركها ومشى واثناء ماهو يمشي للغرفه يكلمها من غير نفس : صحيح الله يذكرك بشهادة انا هم ببدل وبصلي .. وبعدها دخل الغرفه وسكرها عشان يبدل ..
اريام استغربت بنفسها : اشفيه تركي احسه تغير وكأن حامل هموم الدنيا .. على راسه..


علي بغرفته : هههههه عآد ليلتنا غير ..
سارة استحت : آمممم .. طيب بروح أنآم ..
علي: اووه تصريفه عشان انك استحيتي ..
سارة : عليييييي
علي : دنية علي ..
سارة : والله مواضيعك تخجل لا وبعد جريئه
علي بخبث: أهآآآآآآآآ .. اقول أجل تحملي بعدين
سارة : وش قصدك.؟
علي : اذا تزوجنآ مافي مفر بغفل الجناح بكبره ..
سارة اوصلت حدها من الحيآآ :............
علي بخبث : طيب ...؟ وبعدين .؟ نرقد .؟
سارة صوتها انبح من الحيآ : علي بروح انآآم والله تعبت من الليله ..
علي : اوكي اجل تصبحين على خير بس بقولك حآجة .. شكلك تبدعين برقص .؟
سارة انصدم وعرفت ان يعاني رقصها الليله : من قالك ,؟
علي : العصفور .
سارة : لاتستهبل علي من قالك .؟
علي : هههههههه برحمك اروى .. طبعا بعد ماسئلتها ..
سارة : انا اعلمها وي فيسها .. ابتسمت : اوكي علي تصبح على خير ..
علي : تلاقين خير . سلاام الحب عليك ..
سارة : سلام يالغالي ..
علي : فديت هالغالي من لسانك ..
سارة ابتسمت : هه طيب مع الف سلامه وأحلام سعيده ..
علي : الله يسلمك وانتي احلام سعيدة فيني طبعا ..
سارة تبتسم : ياواااثق ..
علي : طالع عليك حبي..
سارة :ههه ماقدر اقول شي سيآآ
علي : سلام


بعد ماصلوا تركي واريام صلاة يشكرون الله سبحآنه وتعالى فيها ويدعونه ان ان شاء الله يوفقهم ويجمع بينهم بكل خير ..
تركي متسند على المخده ومدد رجلينه وحآط يده وراء راسه اما اريام راحت تشرب ماي وتوهآ دخلت الغرفه الا تعلقت انظار تركي فيها ويناظرها وين ماتمشي اريام حاولت بقد ماتقدر تتجاهل نظرااته عن الخجل ..
وجلست على طرف السرير جهة مكانها وكانت معطيه تركي ظهرهآ .. تركي ناظرهآ وهو متأثر بالماضي يوم رفض اريام له اريام نست هالشي بس هو يتذكر بين فتره وفتره
ويحس هالشي مثل الجبل على قلبه خاصه ان تركي من النوع الي مايحب ان احد يتحداه واريام مسكنه هي الضحيه وهي ماكانت تتحداه بس انقهر من رفضها : اريام .؟
اريام تلعب باظافرها وهي على وضعها : نعم..
تركي ببرود : ناظريني طيب ..!
اريام التفتت عليه وابتسمت : همم
تركي ابتسم بخبث ويتفحص اريام وعض شفته السفلى : تعالي هنآآ .. (( وأشر بعيونه أنها تجي جنبه ))
اريام ابتسمت :آممممم .. تركي ماتبي تنآآم انت تعبان من فجر الله مانمت ..
تركي غمز لها : تصرفيني هآآآآ .!
اريام نزلت راسها وابتسمت :.......
تركي بجرأه متعمد: طيب حبيبتي أنا اجي لك برسم الخدمه (( وقآم من مكآنه طبعا كان لابس بيجآما بس مالبس بلوزة بجآآمته بس سرواله))
اريام قلبها دق بقوة وبنفسهآ: الله يستر منك ياتركي والله استحي
تركي جلس بجنبهآ ولا كانت بينهم مسافه وحآوطهآ بيدينه وخلى خده بخدهآ : وهذآ جيت لك ياأميرة تركي بنفسي .. في أحسن من كذآ .؟
اريام مستحيه حدهآآ : ........
تركي ابتسم بخبث وبآسها ببرود وبهدوء على خدهآ : فديت هواك يالخجوله
اريام تبي تصرفه : اقول تركي ..
تركي : عيونه
اريام عقدت حواجبها : ليه مالبست بيجامتك كآملة مو حلو شكلها كذا ابد..
تركي بعد عنهآ وناظر لصدره وبعدها رفع راسه ولف اريام مقابله وابتسم: بس انا عاجبني شكلي انتي دققي على شكليبدون بلوزة البيجآمآ وبتشوفينه احلى بكثييير من ان البسها..
اريام تحاول تلف راسها يمين ويسار من كلام تركي الي تحس ماتت حيآ منه : طيب تركي بنآآم من الفجر صحييت مانمت ..
تركي سرح بعيونها :........
اريام حطت يدها على خده وهزته : تركييييي وين رحت .؟
تركي انتفض: ها معاك معاك .. خلاص نامي وبكرة بيصير الي ابيه ..
اريام عرفت قصده ودق قلبها :.........
تركي وهو يغطي جسمه بالديباج يوجه كلامه لاريام بحده: طبعآ الليله رحمتك مراعاة لمشاعرك ..
اريام بنفسها: ياربي منه اشفيه هذا .. احسه رجع يتصرف مثل بداية ايام خطوبتنآ .. الله يهداك ياتركي ..خلني انام احسن
ونآآآموا العرسآن ^_^




في صبـــــــــــــــــــــآح اليوم الثاني ..


أريام صحت من نومتهآ قبل تركي وصارت تتأمل بملامح تركي وابتسمت وبعدها قامت خذت روب الحمام ودخلت الحمام تتروش ...
تركي صحى لكن مافتح عيونه مد يده بمكآن اريام وظل يتحسس المكآن وفتح عيونه وعقد حواجبه : وين راحت هذي؟
وبعدها قام من السرير وتمدد وبيطلع من الغرفة الا سمع هدير الماي وراح جهة الحمام ووقف متكتف مقابل الباب ينتظرها تطلع..


ببيت بوبدر الكل على الفطور عدا لجين بغر فتها ناايمه ..
أم بدر: يالله يابر متى ناوي تحدد زواجك..؟
بدر : والله مدري يمه..
بوبدر وماسك كوب الحليب : بعد اسبوعين .
بدر وعلامات التعجب على وجهه وقف عن الأكل : هآآآآآ
خالد يلطف الجو: من قال هآ سمع ..
بدر ماعطى خالد أهميه : يبه وشو بعد اسبوعين.؟
بوبدر وهو قايم من على الطاوله : الي عندي قلته ولا احنا مطولينها كثر ماطولناها واليوم انا راح اعطي بويوسف خبر .. وكونوا على استعداد لان ماراح اغير كلمتي
ام بدر تناظر بدر وكأنها تقوله فوض امرك لله وارضى :.....
طلع بوبدر على غرفته وبدر محتار بأمر ابوه الي حدد الزواج من دون مايترك الأمر لــ بدر مع نوار : يمه اشلون انتي سكتي مارديتي على ابوي ..؟
ام بدر : يعني الحين لو قلت له لااااا بيقول خلاص الي تامرين فيه .؟
خالد: خلاااااص ياخي ابوي حدد الزواج وشو صااار .؟
بدر يرفع صوته بوجه خالد : ياأأخ صار .. صار فيها ان انا ولا شي قدام زوجتي .. صار فيها كأني بزر وابوي هو الآآآمر الناهي بحياتي .. صار فيها اني كرهت نفسي ..
وطلع بدر من البيت من غير لايقوزل مع السلامه ..
ام بجر حطت يدها على خدها ومعالم وجهه تعبر بالحزن: الله يهداك ياناصر .. الله يهداك ..
خالد قام عند امه وحط يده على كتفها : هدي يمه .. واذكري الله .


طلعت من الحمام ((الله يكرمكم)) وشهقت بقوه لانها ماتوقعت ان تشوف احد بوجههآ:......
تركي ببتسامة خبث جانبيه ويناظرها من فوق لتحت :.......
اريام نزلت راااسها ومتمسكه بروب وكأن احد بياخذه منها :......
تركي بخبث ولعآآآنه : ياكثر ماتشاهقين يااريام ..
اريام بنفسها : ياربي مو وقتك ياتركي ..
تركي سحبها من يدها بهدوء لعنده وابتسم ابتسامه رااايقه: ادري انك مستحيه بس شسوي اذا انا جريئ ..
اريام قلبها الي تحس اشوي ويطلع من مكانه وصوتها الي تحس انبح من الحيآآ : طيب ابغا البس ..
تركي وهو يلعب بخصلات شعرها المبلله ولاكأن سمع كلامها: شعرك يجننن حتى وهو مبلل ..
اريام تحس احد صب عليها ماي باارد : ........
تركي فجائه تذكر بنفسه ساعة ماراح عندها يوم كان تعبان ونآآم ببيتهم بينه وبين نفسه : مدري يااريام سمحيني احس صاير متغلب معاك ودي ماتذكر يوم رفضك لي ..
بس لااراديا اتذكره غصبا علي .. بس احبك وربي احبك ..
اريام على وضعها وتركي على وضعه والهدوء هو سيد المكان :.............
بعد دقايق تركي بعدهآ عنه وناظرها وباسها بجبينها وابتسم ابتسامه تطمن قلبها : خلاص حبيبتي روحي لبسي هم انا الحين بتروش ..
اريام حست بالأمان وابتسمت له : طيب..



ام يوسف: طيب هو متى كلمك ..
بويوسف : توى مكلمني من 10 دقايق ..
فارس : الله يهدآه زوج عمتي والشرهه على بدر بعد الي محدده بمثل هالوقت
بويوسف: بدر ماله دخل حتى هو مو عاجبه الوضع بس تدري بزوج عمتك كلمته مسمار بلوح
نور ببرود : ابصراحه بيت عمتي مريم ماعندهم وقت ابد ..
نوار توها نازله بصاله : خير اشفيكم ..اي قضيه تتشاورون فيها .؟
نور : قضية زواجك ..
نوار كشرت بوجههآ: كثري منها بس ..
نور بهدوء: كيفك لاتصدقين سئليهم بعد .؟
فارس: زواجك بعد اسبوعين ..
نوار انصدمت : وشو .؟؟؟
بويوسف: نوار يابابا خلاص الحين انتي جهزتي كل شي .. مابقى شي مافيها شي لو زواجك صار بعد اسبوعين
نوار دموعها بعيونها من القهر : لا يبه تكفى وشو مجهزة كل شي يعني.. وليه بدر ماقالي ولا شايفني طوفآ هبيطه وعلى كيفه يحدد الزواج من دون مايخبرني
نور انكسر خاطرها على اختها وتوامها قامت جلست بجنبها ولفت يدها على اكتافها وتهدي فيها :بدر ماله دخل زوج عمتي بوبدر هو الي حدده ولا حتى بدر مو راضي
نوار قامت تناظرهم كلهم وقامت لغرفتها تركض أم يوسف قلبها عورها على بنتها : الله يهداك يابوبدر هو لازم تدخل بموعد زواجهم ..
بويوسف بحدهـ : خلاص لااحد يجيب طاريهالمضوع هو تحدد الزواج وخلاص وهذا عندكم خبر ..
أم يوسف: ان شاء الله خير ..
فارس بتنهيده : يمه خلاص امركم لله ماباليد حيله ..
نور رفعت حىجب : مع احترامي لزوج عمتي .. ماعنده اسلوب أبد ..
بويوسف ناظر بحده لنور : بلعي لسانك ..
نور : يبه ماقلت شي ..
بويوسف: وشو قلت أنا.!




بعد مالبست اريام فستآن أحمر قصير فوق الركبه طآق ينربط على العنق واستشورت شعرهآ وخطت الكحل الأسود بعيونهآ بدون ماتحط روج لانها على طبيعتها ىحلى من الميك آب وهي ماتحب هالشغلات كثييير
جلست على الأريكه الي بغرفة النوم وجلست تلعب بجوالها وتقرأ الرسايل الي فيه على بال مايطلع تركي بعد دقايق .. طلع تركي وكان لاف الفوطه على خصره وشعره كان مبعثر بس لايق عليه ..
اريام تحس قلبها انقبض :نعيمآ..
تركي حاط ايدينه على خصره وابتسم ابتسامه جانبيه : ربي ينعم بحآلك ..
اريام اشرت له : جهزت ملابسك على السرير ..
تركي راح شافهم طبعا كانت مجهزة له بيجآمآ : تسلم دياتك حبيبتي ..
اريام ابتسمت : ربي يسلمك ..طيب انا بصآله ..
تركي سبقهآ ووقف عند الباب وببرود: على وين .؟
اريام الي مستغربه من تصرفات تركي تحسه مرآت طيب ومرآت غاامض ويتصرف معاها بعنف : تركي اشفيك .؟
تركي ابتم ومسكها من اكتافها : حبيبتي ليه طالع على الصاله .؟
اريام تكتفت وميلت راسها على جنب : موأنت بتلبس الحين ..
تركي بخبث وغمز لها : بس انتي زووجتي .. مافيها شي لو كنت موجودة
اريام فكت ايدينها لااراديا وقامت تتلفت يمين وشمال وتحس قلبها انقبض اكثر :..........
تركي :اسفيك سكتي ..
اريام : تركي حبيبي لسآ مابعد اتعود على حيآتنا لحالنا يعني لسآ مانفكت عقدة الحيآ والله استحي ياتركي لازم اقولها
تركي رحمها وابتسم ورفع ايدينه من على اكتافها: طيب حبيبتي انتظريني بصاله .. الا كم الساعه ؟
اريام : الساعه .. 8
تركي عقد حواجبه : غريبه لاعمتي جآت ولا ابوي طق الباب ..
اريام : يمكن تعبانين من البارح ..
تركي رفع اكتافه: يجوز..طيب البس واجي لعندك ..
راحت اريام جلست بصاله تنتظر تركي .. تركي بعد مابدل ولبس بيجآمته رآح لعند اريام بصاله وجلس بجنبها ومسك يدها ويلعب بأصابعه على يدهآ : ريومي ..
اريام :هممم
تركي : وصفي لي شعورك بأول ليلة الي هي البارح .؟
اريام تحس نفسها مستحيه : آمممم .. الحين ماقدر اقول شي ..
تركي عقد حواجبه : وليه ان شاء الله .؟
اريام ابتسمت : حبيبي تركي والله شعور لايوصف كوني انا وانت مع بعض ..
تركي ابتسم وسرح بوجهآآ وتعلقت عيونهم ببعض قرب تركي من وجهه اكثر توى بيبوسهآ الا انطق الباب تنرفز تركي : ياالله علينآ .. مين الي ماعنده ذوق ودق الباب
اريام كتمت ضحكتها على كلامه : طيب قوم شوف مين .؟
تركي قام قبل لايفتح الباب : ميين .؟
بوتركي : انا ياتركي ..
تركي حط يده على فمه وبهمس لاريام : هذا ابوي ..
اريام اضحك وهزت راسها :هههه
تركي : ان شاء الله يبه .. فتح الباب وسلم عليه ابوه : صباحيه مباركه ياتركي
تركي: الله يبارك فيك يابوتركي .. تو مانور جنآحنا ..
بوتركي: منور بأهله .. راح لعند اريام وسلم عليها: مبروك يابنتي
اريام: ربي يبارك فيك خالي ..
بوتركي : تنزلون تحت تفطرون ولا أخلي الشغاله تصعده لكم ؟؟؟
تركي عقد حواجبه : اي ننزل يبه الله يهداك .. طبعا تصعده لنا .. وغمز لاريام : تونآ عرسآن ..
بوتركي : الله يبارك لكم ان شاء الله ..خلاص اجل انا بنزل واوصيها تصعده لكم ..
اريام : يعطيك العافيه خالي تعبناك معانا
بوتركي: تعبكم رآحه .. يابنتي .. الا ماقلت لي ياتركي متى بتسافر .؟
تركي : بكرة .. لاني حجزت على بكرة .؟
بوتركي: على وين .؟
تركي : ماليزيا
بوتركي : اذا محتاج شي او حآجة خبرني .. لايردك الا لسانك وانتي يااريام .
اريام :خيرك ساب ياخالي .. وجودك يكفينا
تركي : تسلم يبه مامنك قصور ..
بوتركي : يالله اخليكم ..عن اذنكم .
تركي : اذنك معاك ..




سارة توهآ صاحيه من النوم وصوتها رايح فيها من النوم : اهلييين
علي : وش هالنوم ياشيييخه .؟
سارة : والله تعبانه ..وانت البارح ماخليتي انام عدل ..
علي :الله اللوم علي انا..انا الحين الي ماخليتك تنامين عدل .. اقووول سااااااااارة ..؟
سارة بنفس نبرته :نــــــــــعم ..؟
علي : بكرة نتزوج واخليك اشلون تنامين عدل .؟
سارة استحت من كلامه الي تحس يقصد شي من ورآه :........
علي : الووو ..
سارة :.......
علي تكتف : نرقد .؟
سارة بدلع : علييييييييييي
علي: لبيهـ
سارة تحس قلبها وقف من كلمة علي : آممممم
علي يجننهآ :وبعدين .؟
سارة :علي اكلمك بعد اشوي ..
علي : ليه اشفيك .؟
سارة : لا بس الباب ينطق ..
علي : تصريفه ولا وشو اسميها .؟
سارة : والله العظيم مو تصريفه ..
علي :اوكي سلام
سارة : باي.. ميين .؟
نور : أنا ..أدخل ..
سارة تعدل جلستها : دخلي ..
نور : صباح الخير .
سارة : صباح الورد ..اشفيك .؟
نور : تخيلي تحدد زواج نوار
سارة بتنهيده : واذا ..؟
نور : المشكله مو بزواج المشكله في وقت الزواج.
سارة عقدت حواجبها : وضحي اكثر ولاعاد تكلمين بالالغاز ..
نور : باختصاااااار زوج عمتي الله يهداه حدد الزواج بعد اسبوعين من غير اذن بدر .. ولا حتى عطآه خبر على طول فرض كلامه على الكل حتى على عمتي ..
وأبوي رااضي على الوضع .. ونوار ميته صيآح
سارة حطت يدهآ على قلبها : ياقلبي يانوار .. طيب وأمي ..؟
نوار : الي عمتي مريم ولدها مشى عليها كلام فما بلك بأمي ..الي محرمه على زوج عمتي .. وقالها ابوي كلمته مسمار بلوح بوبدر
سارة بزفره قويه : الله يعينك يانوار .. قومي يمها انا بغسل وجهي وجآيه غرفتكم ..
نور : ان شاء الله ..
سارة : نور
نور لفت عليها : نعم ..
سارة :انتي مقتنعه بطلال ..؟
نور : لو مو مقتنعه فيه كان ماتراجعت عن قراري الي قبل شهر
سارة ابتسمت : ربي يوفقك ويسعدك ..
نور حست براحه : تسلمين ويوفقك بعد ..
سارة : طيب روحي لنوار ..
نور : ان شاء الله ..


تركي : أنا مصنفه عندي أكل من ايدك ..
اريام الحيآ مبين على عيونها : ياااربي ياتركي .. انت بزر ..
تركي : ايه لما اكون بقربك اصير بزر هههههههههههه
اريام : لا والله .. وقت ماتبي تسوي حالك بزر تسويه يعني وقت ماتبي ..
تركي ناظرها بنص عين : كأنك غلطتي
اريام :والله أمزح تركي اشفيك .؟
تركي ابتسم لها : ههههه حبي العب باعصابك ..
اريام : ياربييي عليك
رن جوال اريام : هلا مآآآمي ..والله اشتقت لك
شريفه : هلا فيك يمه ..مبروك يالغاليه
اريام: الله يبارك فيك .. شخبارك.. اشلونك .. علومك .؟
تركي يدخل عرض مبتسم : اشوي اشوي عليها .. كلها يوم لو نسافر وشو بتسوين .؟
اريام اكتفت انها تبتسم له.. شريفه: انا ابخير دام ان بنتي ابخير وعلومي فوق الفوق بساعدتك يالغاليه ..
اريام: طيب مآمي ابي اشوفك ..
شريفه : خلاص حبيبتي العصر انا عندكم ..
اريام : حيآك يالغاليه عيوني لك ..
شريفه: تسلم عيونك .. عطيني تركي ..
اريام ناظرت لتركي :ان شاء الله يمه .. تركي ماما تبيك ..
تركي يبي يجننهآآ : توها مآآمي وبعدين يمه والحين ماما.. ماينعرف لك انتي
اريام عقدت حواجبها بدلع: مو شغلك .!
تركي ناظرها بحده ورفع حآجب : أكلم عمتي ويصير خير .. هلا عمه شريفة ..
شريفه : اهلييين .. سنه على ماتكلم اذا على اريام بتشبع منها عطنآ وجه
تركي بجراائه : والله ياعمه اريام ماخذتني حتى من اهلي .. حتى ابغا اطلع من الجناح مو راضيه تقول الوضع عاجبني لحالنا ((وغمز لاريام يبي يرفع ضغطهآ))

اريام تنرفزت وفتحت عيونها عالآآخر : آنــــــــــــــــآ ..وبصوت عالي : يكذب عليك مااما لتصدقينآ ..
شريفه : تركي لاتلعب باعصاب بنتي .. مبروك بالأول
تركي يبتسم : الله يبارك فيك .. وشو العب باعصابها انا ماكذبت الي قلته لك صج ..
شريفه : ياحليلك يااريام ..
اريام قامت تحاول تسحب من تركي الجوال بس ماقدرت وقامت ترمي عليه الخداديات وتركي حآط ايدينه على وجهه يحاول يحمي نفسه وكاتم ضحكته :هآآ .. اي ان شاء الله عمتي اريام بعيوني ..اوكي مع السلامة..
وضع تركي الجوال على الطاوله ببرود وشبك ايدينه واريام تخصرت ورفعت حآجب وتهز رجلها وعيونهم متعلقه ببعض كأنها تتكلم مع بعض بعد دقيقة بضبط قآم تركي من مكآنه وقرب من عند اريام
اريام نزلت ايدينها الي مكتفتها ووقفت هز رجلها ونزلت راسها ورجعت ايدينهآ لوراء وشبكتهم ببعض..قرب منهآ اكثر وأكثر لحد ماكنوا قربين من بعض مافي شي يفصل بينهم..
رفع راسها بسببته : كل هالعصبيه والتور عشآن بس قلت لعمتي انك مو راضيه أطلع من الجناح وانك قلتي الوضع عاجبني لحالنا .؟
اريام دموعها بعينها وبين اسنانها :بس انا ماقلت هالكلام صح .؟؟
تركي مسكها من أكتافها بعنف ورص على اسنانه : حرآم الطف الجو وأمزح .. وبعدين اذا العمه تعرف انك خجوله فــ ماراح تصدق ..
اريام تحاول تفك روحه منه: اتركني ياشييي .. بس أنت تحاول تقنعه ان انا قلت هالكلام .. صح .؟!
تركي رفع حواجبه وميل راسه وكأن موعاجبه الكلام ورفع ايدينه من على اكتافه بقوة ومشى عنهآ ودخل غرفة النوم واريام انصدمت وجلست تفكر بينها وبين نفسهآ بانها ماتوقعت
صباح زواجهم يكون كذى بينها وبين تركي وأول مرة تشوف تركي بهالحآل متنرفز بقوة من تصرفها اثناء ماهو يكلم عمته .. جلست اريام وحاولت تمسك دموعها وتلعب بظافرها
متوترة الا وشافت تركي طلع من الغرفه ولابس ثووبه وشمآغه من غير لايناظرهآ طلع من الجنآح ونزل بصاله ولا شاف أحد ودق على جوال اروى ويادوبها اروى صحت من نومتها : اهليين
تركي: نايمه ؟
اروى :توني صاحيه وغسلت وجهي بس بالغرفه ماطلعت فيه شي .؟
تركي : لا بس حبيت اطمن عليك ماسنحت لي فرصه امر لعندك..
اروى : لا عادي صباحيه مباركة ..نسيت ابارك لك ..
تركي بنفسه :والصباحيه عاد .. لاروى: لا عادي خلاص سلام ..
اروى : سيآآ
الا ويدق فارس ابتسمت اروى والفرحه مو سايعتها لان تحس فارس عوضها عن اشياء كثيرة بحياتها : اهلييين وسهلييين ومرحبتين
فارس: كآنها مو كآمله .؟
اروى بحيآآ : فاااااارس والله تخجلني انت ..
فارس: وأنا اموت بلي يستحون ..
اروى : أخبارك ياشييخ.؟
فارس: تام ياشييخه .. وأنتي علومك .؟
اروى ابتسمت : ههه يعني واحدة بواحده .. انا الحمدلله عال العال ..
فارس: عسآها دوم ياربي
اروى: يدوم عزك يالغالي
فارس: داايما تنقصين ببعض الجمل ..
اروى : احب اختصر هههههههه
فارس : حلفي عآد .؟
اروى : مابحلف لاني امزح هههههه
فارس: شقيييه هالبنت مدري مين عليه ..
اروى: على تركي ههههه
فارس :صح عليك جبتيها صح ..
اروى : آممممم طفشش
فارس: خلاص جهزي حآلك ونطلع نتمشى .
اروى : ايه والله تسوي فيني معروف بس بدق على بابا
فارس :انتي جهزي وانا ادق عليه وأخبره
اروى أفرحت ان فارس يهتم فيها بشكل ماتوقعته : أحبك
فارس: آآه آآه آآه ادوخ انا على هالكلمة انا اموت على كلمة أحبك منك
اروى بدلع : فااارس
فارس : حبيبتي جهزي انتي واذا مريتك يصير خير
اروى : ان شاء الله ..


اريام طلقت العنان لدموعهاوبدت تنزل بقوووة ونزلت راها عالكنبه وتشاهق ببكائها وبصوت منخفض: ياربي ليه يصير لي كذا ..انا شسويت شسويت عشان يعاملني كيف مايبي وبالقوت الي يبي
يارب انك تفرج عني وتلين قلبه علي يارب رجيتك ..ولازالت تبكي


>>> يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 06:09 AM   #38

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سارة : يانوار ياحبيبتي دموعك لاراح تأخر ولا تقدم شي ..
نوار ودموعها تجري: لا انا لازم اكلم عمي واقوله مو على كيه يحدد الزواج وقت مايبي
سارة :وان شاء الله بتكلمينه بهالاسلوب ..وشو بيقول .؟
نوار : لا أكيد بكلمه باسلوب رااقي بس الزواج مايصير بعد اسبوعين بداية دوآمنا السمستر الثاني والله مو حلو
سارة تناظر لنور : وانتي ليه ساكته قولي حآجه .
نور : اساسا انا رافضه فكرة الزواج بعد اسبوعين الراي الاول والاخير للعرسان مو لــ زوج عمتي
سارة : طيب اول اسبوع مانداااوم بالجآمعه .. نوار عشىن خاطر امي وابوي مشيهآآآ
نوار رن جوالها وماردت سارة ونور يناظرون بعض: طيب ردي عالجوال
نوار : ماني رآده ولاابي اكلم احد
سارة مسكت الجوال وشافت المتصل (( حيآتي)) وعرفت ان بدر مدت الجوال لنوار: طيب هذا بدر
نوار على طول فزت من على سريرها وسحبت الجوال من سارة وتحاول تخفف من بكائها:نعم
بدر يتنهد: اهلييين
نوار وبدت دموعها تنزل من جديد : ليه عمي سوى كذا .؟
بدر: حبيبتي نوار والله موبيدي انا استغربت يوم قال لنا اليوم .. حسيت كأن احد صب علي ماي بارد انا داق عشان اعتذر لك وابين لك موقفي
نوار : خلاص انا هالمرة راح أمررها بس مرة ثانيه ماراح أسمح لأي مخلوق حتى لو ابوي يدخل بحيآتي ..
بدر بحده : نوااااااار هذا ابوي مهما كآن .. حآولي تحسنين اسلوبك طيب.؟
نوار طيب ..خلصت كلامك .؟
بدر : من غير ماقولك خلصته ولا لا .. مع السلامه
نوار : بدر .؟
بدر: نعم ..
نوار : لاتزعل بس والله من القهر قلت الي قلته
بدر : لا حبيبتي .. بس انتي هدي ولا عاد تبكين ..
نوار : اوعدك
بدر : طيب حبيبتي اخليك الحين مع السلامة
نوار : مع السلامة..
سارة تناظر نور ويبتسمون بخبث: والله لو ندري كآن احنآآ دقينا على بدر بأنفسنآ عشان يقنعك..
نور : والله وجبتيها ياسارة
نوار ابتسمت رغم الدموع : مالت عليكم بس ..




اروى : أنا انتظرك جهزت ..
فارس: دقايق وجآي لعندك ..
اروى : اوكي قلبي
فارس: ياناس بتجنني هالبنت
اروى: فاااااااارس
فارس: احبك
اروى : آمممم طيب سكر الحين عشآن تسوق عدل
فارس :تصريفه محترمه .. بس انا اقدرها
اروى : لاياشيييخ




تركي بسيارته يفتر بضواحي الدمآم ويفكر بنفسه وبأريام الي ماتوقع صباحية زواجه تمر عليه كذآ توقعها أحسن مما كانت توقعها سعادة×سعادة×سعادة
توقع ان هو واريام طول اليوم الابتسامة على وجههم وبنفسه : ياربي وشو هاليوم هالنحس الي مر علي بيوم زواجي ..رن جوال تركي : نعم
طلال: هلا بالمعرس..
تركي فرحآن :اهلين طلال ..شخبارك ياشيخ..؟ والله تمنيتك تكون موجود
طلال : الحمدلله تمام ..انت شخبارك .؟؟ ومبروك ..يالله ان شاء الله مرة ثانيه تدري هم الدراسه
تركي : يالله الله يوفقك ويبارك فيك .. انا تمام الحمدلله ..
طلال : هآآآ ..أخبار البارح .؟
تركي : كأنك تقصد شي ..؟
طلال : لا والله ..بس ليلة الزواج غير اي ليلة تمر على الرجل بحد ذاته
تركي : اما عني أنا انصحك تعجل بزواجك ههههههههه
طلال : أوووه الأخ مكييييف عالآآخر ههههههههه
تركي: تبيني اتصنع الحيآ وتدري فيني جريئ ..
طلال: يالله الله يوفقك ياجريئ
تركي: تطنز وي خشتك
طلال : هههههههه تقريبا
تركي : ماتنعطى وجه ابد ههههه
طلال : تعال انت وينك .؟
تركي: بسيارتي ..ليه؟
طلال : لا بس استغربت مبين انك بره البيت
تركي ضرب جبهته بالخفيف وبنفسه : آآآخ .. لطلال : لا اقصد رايح بيت عمتي بجيب بعض اغراض المدام




بسيــــــــــــــــــــــ ــآرة فارس..

فارس:تو مانورت السيارة
اروى :منورة بصآحبها
فارس: تسلمين حيآتي
اروى: ربي يسلمك .. آممم وين بنروح .؟
فارس: بنفتر بسيارة .. وبعدهآ ننزل نصلي ..وبعدهآ نروح المطعم نتغدى ..
اروى ناظرت فارس وابتسمت : ......
فارس: تسلم لي هالبسمهـ
اروى: الله يسلمك..



بالمجلس ببيت بويوسف..
سارة : أنت صحيح مجنون
علي : والله أذا انا مجنون فــ عليك طالع هههههههه
سارة تبتسم : لا ياشيييخ .. والله شوف من طالع عليه .. يعني ابذمتك تجي ولاتعطيني خبر وتخليني اطلع بالبيجآمه بحجة انك جايب اروى
علي بخبث مبتسم : متعمد ..
سارة : ياااربي منك ..
علي : لا اتكلم جد سارة .. نبغآ نحدد الزواج
سارة :سمعت انت عن بدر ..
علي: اشفيه .؟
سارة : زوج عمتي بوبدر حدد زواج بدر من غير شوور بدر .. وبدر مسكين احسه معصب او مو متقبل الوضع ..
علي : طيب متى حدده
سارة ترفع حواجبها: بعد اسبوعين ..
علي مستغرب: لاحووول ..الله يهدآه عمي بوبدر .. داايما يبي كلامه هو الي يمشي .. طيب وانتوا .؟
سارة : امرنا لله ..وشو نقول بعد .؟
علي: والنعم بالله .. الله يعينكم والله .. المهم شرايك زواجنا يكون بعد شهر
سارة نزلت راسها وتلعب باظافرها ومبتسمه : آمممم ..مدري بس الي تشوفه
علي يبتسم ويناظرها: أووه يعني مستحيه .. يمكن انتي تبينه قبل بعد ((يبي يرفع ضغطهآ))
سارة رفعت راسها وتلاشت ابتسامتها : لا يااشييييييخ .. شايفني طاااايره
علي : والله أمزح اشوي اشوي علي .. خلاص بعد شهر يبي لي اشوف ابوي وعمي ..طيب ابتسمي ..
سارة : بعد كلامك الواحد يبتسم .؟
علي : والله امزح ابي ارفع ضغطك اشفيييك سارونه
سارة ابتسمت : طيب ..


تركي : ياربي الدنيا صارت ظهر .. خليني ارجع اصلي وعشان عمتي لاتشك لوجآت وماشافتني
قرر تركي ان يرجع على البيت ..~

اريام لازالت على وضعها لكن غفت عينها من دون لاتحس ووضعها يقطع القلب دخل تركي الجنآح بهدوء وشاف اريام منسدحه على الكنب ضل يناظرها وفكربأن يروح يصحيها عشآن تضبط شكلها ولو جات امها لاتشك بوضعهم ..
قرر ان يقرب من عندهآ جلس على طرف الكنبه ومنحي ظهره ومشبك ايدينه ببعضهآ ومعطيها ظهره وبهدووووء : اريام .. اريام
اريام ماحست :..........
تركي : اريام الدنيا ظهر يالله قومي
اريام : همممم
تركي التفت لها واستانس على شكلها كأنها طفله بريئه تدور على مصدر الأمان والراحه كآنت نايمه ولافه ايدينها على اكتافها وركبها ببطنها حط يده على خدهآ ويمسح بيده عليه : قومي حبيبتي صلي ..
اريام فتحت عين ومغمضة عين تحاول تتذكر وشو صار قبل لاتنام وتذكرت بلي صار بينها وبين تركي وبحركة سريعه عدلت جلستهآ ونزلت راسها:........
تركي ابتسم : حبيبتي قومي صلي ..
اريام قامت من دون لاتنطق بأي كلمه استغرب تركي ماعمر اريام تصرفت معاه هالتصرف بنفسه : معليه يحق لك يااريام ..




عالعــــــــــــــــصر .. الكل كان متواجد ببيت ابوتركي عشآن يسلمون على تركي واريان ويباركون لهم بزواجهم من جديد ..ويودعونهم كونهم بكرة مساافرين ..والكل سمع بتحديد زواج
بدر ونوار..

بالمجلس عند الرجال الكل بارك لتركي وبوتركي على تركي
سامي : يالله يابدر معليه هونها وتهون شوف شو الصالح فيه يمكن اصلاح لكم يكون بعد اسبوعين
بدر: خلاص استسلمت للأمر
سامي ببتسامه: يمكن بعد اخلي زواجي معاكم ههههه
بدر فرحآن: والله ؟.
سامي: ابصرااحه فكرت فيها ..بس مابعد اقرر نشوف المدام اذا تقدر اولا ..
بدر بخبث:أووه بعد دأم فيها مدام ماقدر اتكلم
سامي:اقول بلا ماتنثبر .. هههههه


بوتركي : يالله ربي يبارك لهم يابويوسف ويابوبدر
بوبدر وبويوسف: اللهم آمين ..
يوسف بوصت عالي للكل : والله لو علي وفارس وخالي سامي يتزوجون بليله واحدة مع بدر والله أحسن
علي : لا ياشييييخ .. انا مايمديني انا حددته بعد شهر وابوي وعمي عندهم خبر
سامي : انا مفكر بالأمر هههههه واشوي اشوي ياعلي لاتنفعل علينا
علي : هههههههه لا بس اسبوعين بتمر مر السحاب فـ خليته بعد شهر
فارس: انا متفق مع علي زواجنا يكون بليله وخبرت بدر اذا يبي معنآآ قال انه مايبي صح بدر.؟
بدر: صح كلامك ..
يوسف: والله اذا جات عين لكم تحملوا
فارس: قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا .. لاتحط العين ببالك هههه
بوتركي: لااحد يطلع من هنآ العشآ الليلة هنآآ

خالد : تركي اشفيك مسرح
تركي : لا مافيني شي بس احس راسي مصدع
خالد: الله يعينك
تركي: ويعين الجميع



عند الحريم بصآآله .. بعد مالكل سلم وبارك لاريام جلسوا حكي وسوالف ..
ام بدر: يالله أهم شي سعادتهم
ام يوسف: عدل كلامك بس الله يهدآه بوبدر دايما يحدد مواعيد بمزآجه
ام بدر: ماباليد حيله .. انتي تدرين يام يوسف..
شريفه: يالله بالاخير اهم شي السعادة ..
ام يوسف: اي والله..

سارة جالسة بجنب اريام وتتكلم بصوت منخفض : والله صايرة مرة حلوة
اريام تبتسم : والله تبالغين انا مثل ماأنا ..لايكون الزواج يحلي وانا مدري ..
سارة : والله مابالغ بس داائما الشخص مايحس بحآله والي حوله يحسون بتغيره
اريام :جاايز
سارة :أجل بكرة بتسافرون .؟
اريام : ايه ..
سارة: ربي يوفقكم وتروحون وترجعون بسلامه ..
اريام: ربيي يسلمك

نور : والله حركات ياروى .. انتي وعلي بنفس الليله ..
اروى : الحلو بالفكرة ان انا وعلي وسارة وفارس اخوان حلال على بعض ههههه
نوار : ايه والله ونااسه ..
لجين : اقولكم شي ..
نور : قولي ..
لجين : ابصراحه انا مستغربه من ابوي ..
نوار : ليه اشفيه.؟
لجين : مافي شي بس يقول ان زميله بوسعود بتجي زوجته وبناته يزورونه ومع ان من زمآن صدقه مع بوسعود بس توى يجي
نور بخبث: لجييييييييين لايكون ..
اروى: يمكن يبون يخطبون .. هههه
لجين : مالت عليكم .. اقول
نوار : ينقال مستحيه ههههههه
لجين : شايفني ماستحي .؟
نور : لا والله بس شكلك تهبلين وانتي تستحين ..ابجد لجين انتي مرة شفتي ولدهم سعود ؟.
لجين :امممممم ايه ليه .؟
نور: حلوو.؟
لجين: ابصراحه جميل ماشاء الله
نوار : اوه اوه .. حركآت والله
لجين : نوار على كل شي تعلقين افف منك
نور: تركيها ماعليك منها كملي ..
لجين : وشو اكملك بكرة لو جوا اشرايك تجين بيتنا (( تتطنز))
نور: تتطنزين وي خشتك
لجين كاتمه ضحكتها: وش تبيني اقولك أجل

حور : والله ولد أخوك مضايقني ههههه
سارة : هالله هالله فيه ..اول ولد أخو ههه
حور : والله وصيه هو فيني ..مو انا توصيني فيه
سارة :ههههههه
اريام : حور اي شهر انتي ..
حور : اممم باقي لي اسبوع وكم يوم وادخل السادس ..
اريام: الله يسهل عليك يارب .


وقت العشـــــــــــــــــــــ ـاء .. الكل كان مجتمع على العشآء والكل كان مستانس بزواج تركي واريام ..


فارس: والله ياتنركي شكلك تنصحنآآ نعجل .؟
تركي بخبث: ومليون بالميه .. وابرااحتكم ههههه
علي: اقلو لاتزرع الفكرة بباله هو شكله على طرييف
تركي : والله حتى انت بس خافي مشاعرك هههههه
علي: لاحوول من ذا الرجل ..

عبدالله : اقول خلود ماباقي الا انا وانت نخطب ونصير مثلهم
خالد : نخلص جامعه ونخطب اشرايك ..
بدر : والله الله يعينها الي بتاخذك
خالد بثقه وغرور: حاصل لها بس تبوس يدها مقلوبه
تركي يصفق عالخفيف: ياعيني عالثقه ..
بوتركي : والله أنكم تهبلون بالواحد تعشوا وانتوا ساكتين
علي : فارس الله يهدآه هو الي فتح لهم باب السالفه
فارس: اي الملعون تتبرأ مني الحين هآآ .؟
علي :هههههههه



بعد العشآ وبعد مالكل ودع تركي واريام من الرجال والحريم الكل مشى مابقى غير شريفة .: انتبهي لنفسك يالغاليه
تركي: عمتي والله ماراح نروح للحرب هههه
شريفه ضربت تركي على راسه بالخفيف :أنت مثل ماأنت ماتغيرت
تركي ابتسم : .....
اريام : لاتخافين يمه والله بنتبه لنفسي
شريفه : طيب الحين انا بمشي الساعه 12 ..
تركي :انا اوديك ياعمه
شريفه ابتسمت :لا خلك مع اريام انا خبرت علي وهو ينتظرني بره ..
تركي : خلاص اجل .
شريفه قبل لاتطلع حضنت اريام بقوة وكل واحدة طلقت العنان لدموعها على الفرااق المؤقت : والله بشتاق لك يايمه
تركي تأثر بدأخله بس مابين لهم : .......
شريفه: ناوصيك يايمه على زوجك .. لاتعصينه في شي والي يبيه لبيه ..
اريام بعدت عن امها وتمسح طموعها: ان شاء الله يمه ..
راحت لعند تركي سلمت عليه وباس راسها : ماوصيك ياتركي على اريام
تركي ناظر اريام وبعدها ناظر لعمته: اريام بعيوني ياعمه ..
وودعتهم وبعدها طلعت ..
الهدوء هو سيد المكان بين تركي واريام ... اريام قامت من على الكنبه ومشت تركي :على وين .؟
اريام واقفه على وضعها من غير لاتلتفت : بصعد ..
تركي قام من مكآنه ومسك يدهآ بهدوء يحسسها براحه والأمان : نصعد مع بعض ووننزل مع بعض ..
اريام على نفس وضعها من دون لاتناظره : ان شاء الله ..
صعدوآ على جنآحهم وكل منهم بدل وبغرفة النوم كانت اريام واقفه قدام التسريحه تضبط شعرهآ وتركي منسدح على السرير ومستند على المخدة ..
تركي يناظرها: اريام ..
اريام تناظره من المرآيا: هممم
تركي: تذكرين الي قلته لك البارح .؟
اريام عقدت حواجبها تحاول تتذكر : لا ماذكر .. ذكرني
تركي : حاولي تتذكرين .. الي قبل لاانام قلته لك
اريام تراجع ذاكرتها تتذكر وشو قال لها تركي :دقيقه اتذكر .. آمممم وشو وشو
تركي استانس على براائتها وهي تذكر ويناظرها....:......
اريام تذكرت كلمته (( بكرة الي ابيه بيصير / الليلة رحمتك مراعة لمشاعرك وخجلك)) تغيرت ملامح وجههآ وتركي عرف انها تذكرت من ملامح وجههآ : اشفيك اريام
اريام نزلت راسها :......
تركي قام لعندهآ ولفها مقابله : حبيبتي اريام انا مابي اسوي شي غصبا عليك وانا مقدر شعورك وعارف انك تستحين بس هذا شرع الله وبنهايه بتخذ الي ابيه سوى الحين او بعدين اليوم اوبكرة ..
اريام : .........
تركي يبعد خصلات شعرها عن وجههآ : اريااااام..
اريام ابتسمت ابتسامه باهته : الي تبيه بيصير ..
تركي: برضآك .؟

اريام : قلتها مصيرك بتاخذه اليوم او بكرة ..
تركي ابتسم : طيب ..ومسكها من يدهآ وخلاها تجلس على السرير بمكانها وجلس بجنبهآ ..: اريام رحمي نفسك قلبك احسه بيطلع من مكانه ..
اريام بنفسها : ياربي لا وبعد يعترف .. الله يستر والله استحي
تركي رفع يدها وباسها وبعدها باسها بخدهآ : أحبك اريام
اريام قلبها يدق وجسمها تخدر :......

وبعدهــآآ كل منهم نآم .. ونومه هنيئة للعرسان ^_^



في صباح اليوم الثاني
تركي واريام بالمطار ركبوا الطيارة وقلعت الطيارة من المطار على ماليزيا .. تركي : اشفيك ساكته من أول ماركبنا
اريام : وشو اقول ..مافي شي اقوله..
تركي حب يجننها اشوي قرب من اذنها : البارح أحلى نومه نمتها
اريام استحت من كلامه لانها عرفت وشو يقصد اكتفت بأنها تناظر النافذه ولاترد عليه :.........
تركي رحمها اشوي وقام يقرأ بالجريده :.......
بعد دقايق اريام تحس نفسها جآها النوم او بالأحرى ماشبعت ماحس بها تركي الا ان راسها على كتفه كآن يتأمل فيها ومستانس على حركتها وبنفسه : الله يخليك ولا يحرمني منك يالغاليه
بعد 7 ساعات .. بضبط الكل ربط الأحزمة لهبوط الطائرة على اراضي ماليزيا ..
اريام : اخيرا وصلنا ظهري رقبتي عورتني ..
تركي : معليه حبيبتي تحملي ..
اريام اكتفت ببتسامه :.....

الكل نزل من الطيارة وتركي على طول مع اريام من المطار لــ فندق شانجريلا كوالا لمبور..
تركي على طول تمدد على السرير .. واريام تروشت وبعدهآ راحت نآمت لانها كانت ماكله هوى من قلة نومهآ ..



بالسعوديه ببيت ابوبدر ..: حياك الله يابوسعود ..
بوسعود : الله يحييك .. يابوبدر .
بوبدر : الا ماجا سعود معاك .؟
بوسعود : مشغول ولا قدر يجي ..
بوبدر: الله يعينه على مشاغل الدنيا ..

(( بوسعود صديق ابوبدر وزوجته أم سعود وعنده بنت وولد سعود عمره 29 سنة ونهى عمرها 20 سنه ))

بالمجلس عند الحريم : والله يام سعود من زمآن أتمنى اشوفكم من كثر مايمدح فيكم بوبدر
ام سعود : من طيبك يام بدر ..
وخذتهم السوالف نهى ولجين وام سعود وأم بدر ..وبعدهآ لجين قآمت تجيب صينيه الحلا
ام سعود : ام بدر طالبتك وان شاء الله ماترديني .؟
ام بدر: لو عيوني ماتغلى عليك آمري.
ام سعود : طالبه يد لجين لولدي سعود والله شاهد علي اول باب طقيته بابكم ..
ام بدر: مصدقتك والله من ودون لاتحلفين ..
ام سعود : تسلمين والله خلاص خليها تفكر وبعدهآ ردوا لنا خبر .. وابراحتكم لاتعجلون البنت
ام بدر: خير ان شاء الله ..



على الساعه 12 بالليل بمــــــــــــاليزيا ..
تركي صحى من النوم ولا لقى اريام بجنبه ونادى لها ولا ردت عليها .. وقآم من على السرير
ودور عليها بالجنآح مالقاها انقبض قلبه :...



أنتهى البارت .. واعتذر لتأخيري بتنزيله
وأنتظروني بالبارت الجآي ..

تحياتي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 06:10 AM   #39

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت التاسع عشر ..



ام سعود : ام بدر طالبتك وان شاء الله ماترديني .؟
ام بدر: لو عيوني ماتغلى عليك آمري.
ام سعود : طالبه يد لجين لولدي سعود والله شاهد علي اول باب طقيته بابكم ..
ام بدر: مصدقتك والله من ودون لاتحلفين ..
ام سعود : تسلمين والله خلاص خليها تفكر وبعدهآ ردوا لنا خبر .. وابراحتكم لاتعجلون البنت
ام بدر: خير ان شاء الله ..



على الساعه 12 بالليل بمــــــــــــاليزيا ..
تركي صحى من النوم ولا لقى اريام بجنبه ونادى لها ولا ردت عليه.. وقآم من على السرير
ودور عليها بالجنآح مالقاها انقبض قلبه :..... ياربي هذي وين راحت .؟
سند راسه على باب الغرفه لثواني معدوده بعدهآ : ليه مارحت لها للحمام يمكن بالحمام خل اطق الباب.. راح تركي لعند باب الحمام طق الباب ماحد رد عليه ..
وطق مرة ثانيه وثالثه المرة الرابعه سمعهآ صوتهآآ : تـ تـــ ــ ـر كـ ـ ـي
تركي فز قلبه وخآف عليهآ: اريام اشفيك ..ومسك مقبض الباب يبغآ يفتحه لان حس ان اريام منتهيه من التعب ولاهي قادرة تفتح الباب وطق الباب بكل قوته : ارياااااااااام تكفييين حاولي تقوين
نفسك اريام فتحي الباب
اريام تحاول تسترجع توازنها وتفتح الباب بس موقادره
تركي: اريام تكفين لاتستسلمين لوضعك
اريام بعد محاولات وصلت لعند الباب وفتحته وأغمى عليها لانها كآنت مرهقه وتعبانة تركي على طول مسكها وضمها بين ايدينه ويضرب على خدها بالخفيف عشآن تصحى: اريام حبيبتي اصحي ... وبعدها جاب ماي رش وجههآ وبصوت متقطع وشبه مسموع: تر ..تركي
تركي بخوف: معاك حبيبتي
فتحت عيونها اريام وتركي على طول رفعها ووضعها على السرير: الحين ارتاحي وبكرة ابغا اعرف بتفصيل وشو صار معاك
اريام اكتفت بأنها تهز راسها بالايجاب:.......


ببيت محمد بالمجلس...والإنارات خافته..
علي : حبيبي سارة اشفيك ساكته؟
سارة الي كان علي واضع راسه على كتفها ولاف يده على خصرها: آممم مافيني شي
علي ابتسم: أتمنى
سارة بادلته نفس الإبتسامه : علي اسئلك سؤال؟
علي: أتحفيني
سارة وهي تلعب بشعر علي: آممم وشو ردة فعلك اوخلني اقول وشو شعورك يوم حفلة تركي تصادفنا اوبمعنى أصح افتكرتني اختك آروى؟
علي رفع راسه من على كتفها ورفع ايده من على خصرها وتربع بجلسته وقابلها ولفها ناحيته ووضع ايدينه على خدينها: حبيبتي بكون صريح معاك
سارة عيونها مانزلتهم عن عيونه: وأنا اسمع
علي مبتسم: بالبدايه انصدمت لاني فكرتك اروى وطلعتي انتي وحسيت اشوي بتأنيب الضمير
وبعد ها رسلتلك اعتذر واوضح لك موقفي وبعدين صورتك مافارقت خيالي احس وين ماأروح صورتك تتجسد قدامي...يلطف الجو(( فأيقنت بأن مايراودني الذي يقولون عنه الحب))
سارة ابتسمت بحيآ: تكفى يابوالحب
علي ضحك بهدوء: ههههه طيب لاتحاولين تتهربين اوجه لك نفس السؤال؟
سارة بدلع: ياالله منك ياعلي
علي مبتسم: لاتنسين ان انا يوم كنا بالبحر جبت طاري للموضوع وانتي استحيتي.. والحين يالله دامني جاوبت بتجاوبين
سارة مبتسمه بدلع: واذا قلت لك ماراح اجاوب
علي يناظرها بنص عين ومبتسم بخبث: لاتخليني أتهور
سارة استحت بقوة وتتلفت يمين ويسار من الحيآ:.......
علي عاجبه الوضع: هآ أختاري تجاوبين ولا.... مالاداعي أكمل انتي ادرى(( يبي يجننهآ ويزيد من جرعآت الخجل الي باينه عليها))
سارة على نفس وضعها ومنزله راسها:.. ..
علي قرب لعندهآ وماكان يفصل بينهم شي ويتفحصها بنظرآته : شكلك ناوية على حآلك ياسارة
سارة لفت راسها للجهة الثانية ودقآت قلبها سريعه وتتنفس بشكل سريع:.....
علي ببرود ورايق حده مبتسم: أجل جاوبيني
سارة لازالت على وضعها وبصوتها الي انبح من الحيا: والله بجآوبك بس انتظر علي
علي يلعب بخصلات شعرها: الحين جاوبيني
ساره تناظره : ان شاء الله
قرب علي من اذنها وبهمس: أحبك سآرة.. أفهميني يابنت
سارة قلبها راح فيها من الحيا نزلت راسها وتلعب باصابعها:.....
علي نزل عيونه على ايدينها وعرف انها مستحية حد مآيجيهآ سحب يدها ببرود وبآسهآ بهدوء وبعدها رفع عيونه على وجهها ورفع راسها الي منزلته بأطراف اصابعه وباسها بهدوء على خدهآ : أثر الخجل معذب قلبك وغمز لها: ليتني مكانه
سارة رغم الحيا ابتسمت: علي
علي: لبيه
سارة ودها تقوله ارحمني استحي بس خافت يزيد الجرعه عليها: مآراح اجاوبك الحين
علي يبي يجننهآ بخبث: أهآآآ يعني افهم من كلامك تبين الــ ولا .!
سارة عقدت حواجبها: علي وشو تخربط والله على حركآتك مابجاوب الحين
علي نآظرها وابتسم وبلل شفايفه وبخبث: طيب ياسارة تحملي أجل الــ ولا
سارة تحس الحيا يسري بعروقها وقفت وعطت علي ظهرها: علي تكفى والله استحي لازم انطقها يعني
ا س ت ح ي ياعلي هذا غنيتها بعد
علي وقف وراها وحضنها : تهبل هالكلمه من لسانك ياسارة
سارة بنفسها: يارب يخف علي هالرجل
علي لازال على وضعه و يلف وجههآ ناحيته ويبتسم ابتسامه جانبية وبهمس: مابتجآوبين؟
سآرة تحاول بهدوء تفك أيدينه: علي تكفى بعد
علي بضحكه آآآيقة: هههه طيب برحمك وبمشيها لك بس على شرط
سارة: وشو
علي قرب من عنقها وبآسها بهدوء ورايق حده: هذا شرطي نفذته
ساره خلاص انتهت من الخجل ومنزله راسهآ علي بعد عنهآ وخذ جواله ومفتاحه : طيب انا طالع ماراح توصليني للبآب؟
سارة انتفضت : هآآآ ايه ان شاء الله
علي ابتسم ابتسامه جانبيه وتكتف وميل راسه : اووه للهدرجه عآجبنا الوضع .. !
سارة عقدت حواجبها وتلعب باظافرها وتتصنع الهدوء : صامت ولا عام ..
علي يعفس شعرها بالخفيف بشعرهآ : لاآآآ رومنسي ..
سارة نزلت راسها من جديد وتنهدت :......
علي ابتسم ابتسامه رااايقه : ياربي على الي يستحون أحبهم اذوب بهواهم انا ..





لجين بغرفتهآ وتفكر بينها وبين نفسها : ياربي ماتوقعت بيوم من الايام سعود يتقدم لي صحيح هو يهبل ..بس موشرط اوافق عليه
وبعدين انا وشو ناقصني عشان ارفض .. وليه كل ماجاني أحد ارفض .. ياربي تكتب لي الي فيه الخير .. وبعدهآآ نآآمت .


عند حور ويوسف....
يوسف على السرير: اقول حور
حور على الآب توب: عيوني
يوسف ابتسم: تسلم عيونك حبي... بسئلك عن موادك نزلوا ولا لسآ..؟
حور تناظر ليوسف:ياقلبي عليك تحآتي؟
يوسف قام لعندها ولف يده على ظهرها وايده الثانية على بطنها: هو صح آحاتي وهم عشان حمود لايزعل(( وناظر لبطنها))
حور عقدت حواجبها:حمود؟
يوسف: ايه ان شاء الله اذا ربي راد بنسميه محمد
حور بعدم أهتمام: آها
يوسف: اشفيك.. تضايقتي؟
حور بالآب توب: لا من قالك تضايقت... سوري نسيت اقولك نزلت لي مادة ونجحت آي بلاس باقي لي 3 مواد
يوسف حس انها متضايقه بس ماحب يزيد عليها: آخيرا راح تتخرجين
حور: آمم يالله الحمدلله على كل حال
يوسف يلعب بشعرها: ماودك تنامين؟
حور استسلمت : ثواني بس اسكر الاب توب
يوسف غمز لها:لاتطولين

سارة بغرفتها واقفه قدام التسريحه وتتحسس وجههآ وشعرها وبصوت منخفض: ياربي اول مرة اشوف علي جريئ معاي وكأن اول مره يشوفني وأحسه كأن بيآكلني
وابتسمت : والله مو سهل ياعلي ..الله يعيني عليك بعدين ..
وبعدهآآ رآحت على سريرها وكانت بتنام بس رن جوالها : ياربي ارد ولا ماأرد .. نعم .
علي منسدح ومغمض عيونه وبعالم ثاني : اهلييين
سارة : هلا فيك .. مانمت .؟
علي يلعب بشعره : مانمت أحس قلبي مشتآق ..
سارة : ولمين ان شاء الله .؟
علي : لواحدة اموت عليها ..
سارة عارفه ان يعانيها وهو عارف انها عارفه : طيب وش اسمها .؟
علي : سر ماينقال
سارة : اووه لهدرجة خايف على اسمها بعد.؟
علي : أحبها ياساره
سارة : طيب قولي كم عمرها
علي : مو لازم تعرفين
سارة بدلع : طيب هي بيضآ .؟
علي ودايخ على صوتها وكلامها : أمم
سارة ونفس دلعها : شعرها لنص ظهرها .؟
علي : طيب .؟
سارة : وأمممم وتوصل لكتفك اقصد طولها يعني ..
علي : صح عليك ..كملي ..
سارة : عمرها 21 او تمشي بالــ 21 لسآآ ماكملتها
علي يجننهآآ : اشرايك تصغرينها سنتين ..؟
سارة بقهر : علييييييي
علي : همممممم
سارة : أحسك دايخ ..روح نآآم
علي : صوتك الي دووخني مو النوم .
سارة استحت : طيب .؟
علي : يالله كملي باقي مواصفتها عشان توصلين لها ..
سارة : طيب وهي باقي لها سنة وتص وتخلص جامعه .
علي : ايوووآآ
سارة : عيونها بنيه ..؟
علي : تسئليني..؟
سارة : اتأكد بس.!
علي : صح عيونها بنيه وتذبح ياسارة .. الله ياسارة لو أنك تشوفين عيونها ياخي مجرد مالمح عيونها اتعذب واذوب علي السلام
سارة تحس قلبها بيطلع من مكىنه ورجعت وقفت قدآم التسريحه : .......
علي : ليه سكتي .. كملي تراني دخلت جوو ..ومن كثر ماتكلمنا عنها ودي انها جنبي الحين ..
سارة بحيآآ : وبعديييين ..؟؟
علي : كملي ..
سارة : مدري هذا الي اتوقعه الباقي عليك ..
علي : شفايفهآآ مرة صغار وورديه
سارة عطت التسريحه ظهرها وحطت يدها على خصرها وبنفسها : ناوي علي هذا .. لــ علي والحيآ ذابحهآ: طيييييييييب .؟
علي كاتم ضحكته: أموت وربي اموت على حيآآهآ .. تهبل
سارة حاولت تتجرأ : أختصرها بكلمتين ياشيخ اسمها ومن بنته ؟.
علي مبتسم : سارة بنت محمد ..
سارة تحس نفسها استحت بقوة : ........
علي : عرفتيها الحين .؟
سارة : طيب .؟
علي : لا طيب ولا سيئ .. ادعي الله يمشي هالشهر بسرعه ويمر مر السحاب تراني ماقدر اصبر اكثر
سارة : علي تكفى والله استحي ارحمني اشووي ..لازم اقول اني استحي
علي :هههههههه ياربي على الي يستحون .. خلاص برحمك هالشهر ..
سارة : طيب خلاص
علي : سلام قلبي بنآآم
سارة : نوم العوافي وتصبح على خير وانا هم بنام
علي : سيآآ
سارة كتمت ضحكتها : سيآآآ
ويعدها سكرت سارة ابتسمت من قلب: والله ولايقه عليك ياعلي ((سيآآ)) هههه ياحليله وهو يقولها ..




في صبـــــــــــــآح اليوم الثاني ..

تركي صحى قبل اريام قبل لايقوم من على السرير قرب من عندها وناظرها وشاف وجهه اصفر وشاحب : ياربي تكون بخير ..
يصحيها : اريام ..ريوم .. ريموو عمري اصحي الدنيا صبااح ..
اريام بصوت مبحوح ومبين عليها التعب :همممممممممم
تركي ابتسم : حبيبي يالله قومي عشىن تاخذين لك دوش يصحيك اشوي وتفطرين ..يالله بلا كسل
اريام يادووبها فتحت عيونها ابتسمت : صباح الخير
تركي : أحلى صباح
اريام : كم الساعه
تركي : 7 وربع
اريام وعدلت جلستها بشكل سريع : اوووه ماصحيتني للصلاه
تركي : صحيتك حبيبتي بس ماحسيتي ..
اريام ابتسمت : طيب بقوم اتروش وبعدها اصلي وبعدها نفطر.. وقامت اريام من على السرير وهي تلم شعرها
تركي مبتسم : وبعدها تعلميني وشو صار معاك البارح ..
اريام التفتت عليه وابتسمت : ان شاء الله



ببيت ســــــــــــــامي .. : هلا وغلا بريم
ريم : اهلييين .. من زمآن عنك..
سامي: لهدرجة وحشتك .؟
ريم : وربي اكثر ماتدري ياسامي انت وشو بنسبه لي .!
سامي: حبيبتي خلاص اليوم جاي عندك ..
ريم بفرحه:والله.؟؟
سامي: والله .. بس لما اوصل ادق عليك
ريم: حياك بأي وقت ..
سامي: ربي يحييك.. هاا اخبارك ..علومك بتفصيل الممل
ريم : اشوي اشوي علي ههههه طيب .. راح اجاوبك يامحامي ..
سامي :ههههههههه اسمعك ..



ببيت بوبدر لجين فاتحه الاب تووب .. وامها جالسه معاها بصاله ..

ام بدر: لجين .. مبدئيا اشرايك بالموضوع .؟
لجين وعيونها عالاب توب : يمه والله مو وقت الموضوع خليني اشوف موادي ..
ام بدر: لجين عطيني وجه ناظريني عالأقل..
لجين تناظر أمها وتبتسم : أأمري يااحلى أم بدنيآآ .. اسمعك
ام بدر تبتسم :الله يخليك ياعمري .. ترى كلمني ابوك وقالي ان سعود رجل وماينعاف واول مرة احسه يرتاح للشخص متقدم لك ..
لجين بحيره :آممممممم قلتي لبدر .؟
ام بدر : ايه .. قلت له البارح بعد ماصعدتي
لجين : ابصراحه انا مرتاحه للموضوع .. بس خلوني افكر وابغا اعرف ايجابيته وسلبياته وشو يحب وشو يكره وشو...
قاطعتها أمها : اشرايك بعد نخليه يجي ويجلس معاك وتحليلين شخصيته ..؟!!!
لجين عقدت حواجبها : يمممه الله يهداك تتطنزين .!
ام بدر : وشو تبيني اقولك اجل ايجابيته سلبياته امنآ بالله بس وشو يحب وشو يكره ووشو مدري وشو .. !
لجين كاتمه ضحكتها : اعصابك يمه تكفيين .. خلاص الي تسئلون عنه سئلوا وانا علي افكر ..
ام بدر: ايه خليك كذا ..



سارة صوتها مبين عليهآ توها صاحيه من النوم : صباح النور
علي مصحصح : بل بل بل وشو هالكسل من صباح الله خير ..
سارة :هههه بل عليك انت مو انا انا مانمت الا الفجر .. مو مثلك سكرت وعلى طول كبرت المخده
علي : ههه ليه .. يقهرك .؟
سارة :لاياشيييييخ .. مايقهرني الي يريحك يريحني
علي : أحبك يامجنونه والله أحبك
سارة بدلع : وهــ أنآ اموت على حبك ..
علي : ياويلي ويلااه .. بتجنيني..!!
سارة : أنجن لو أجننك ..
علي : قولي تم ..
سارة : تم ..
علي : زواجنا بعد اسبوعين
سارة فزت من السرير وتلاشت ابتسامتها: لا ياشييييييييخ .. سحبتها
علي يحط يده على قلبه مبتسم: لا ياعمري خلاص دخلت قلبي صعبه تسحبينها
سارة : لا والله تكفى تو الناس يعني وشو اقولك مو عارفه بس تكفى علي .. مابي
علي : لا بيصير والله ياعمري مو قادر اتحمل اكثر خلاص افهميني سارة
سارة :.......
علي : لمتى ان شاء الله السكوت .؟
سارة دموعها بعيونها : لا خلاص انا بروح اكمل نوومي ..
علي ابتسم: سارة حبيبتي هدي..!
سارة بهدوء وصت مبين عليه الحزن : وانت خليت فيها هدااوه .؟
علي تنهد: بعد ساعه بمر عندك ..
سارة : طيب خلاص ..
علي يجننها: تبيني ولا .؟
سارة تنهدت: اشرايك؟.
علي : خلاص جاااين ..
سارة: اوكي




تركي : نعيمآآ
اريام: ربي يتعم بحاالك ..
تركي : يالله عشان تفطرين .. اشوي وبيصعدونه لنا ..
اريام تجفف شعرها بالمنشفه: ان شاء الله
تركي : أنتظرك بصاله
اريام : طيب البس واجي لعندك
تركي : خذي راحتك






نور : اهلين ازهار ..
ازهار:هلا فيك
نور: اخبارك دوبآآ
ازهار:من الله ابخير..انتي.؟
نور:الحمدلله .. هآآ نقول مبروك ..
ازهار: لسآ باقي لي 3 مواد ..
نور : انتي دافورة ماينخاف عليك
ازهار:اذكري الله ياشيييخه
نور : لااله الا الله ..ههههه يالله ربي يوفقك
ازهار : معاك .. الا نور ودي اقولك حآجه
نور : اسمعك ..قولي ..اطربييني
ازهار: حشآآ بالعه شريط
نور : ههههههه كملي
ازهار: طلال ..
نور :أممم اشفيه .؟
ازهار :يسلم عليك
نور :ربي يسلمك ويسلمه.. أحس بفمك كلام
ازهار : امممممم صح عليك
نور : قولي
ازهار: طلال طلب مني ايميلك .!
نور : ايه
ازهار: وشو ايه .؟ يعني اعطيه ولا لا .؟
نور :آممم افكر وارد لك خبر
ازهار:خلاص متى بتردين لي خبر..
نور تتطنز:بعد دقيقه ..
ازهار:تطنزين وي فيسك
نور : وشو اقولك اجل ..انتظريني الليلة ..بكرة ..اسبوع الجاي
ازهار: طيب وقت ماتقررين خبريني
نور :اوكي
ازهار: باي
نور : باايااتو




اريام راحت بصاله عند تركي وحست انها محتاجه له حطت راسها على كتفه تركي استغرب بس مابين لها استغرابه : تركي
تركي: عيون تركي
اريام : مافطرت.؟
تركي: انا اقدر افطر قبل لاشوف حبيبتي
اريام رفعت راسها وناظرته وابتسمت له : الله يخليك يارب
تركي: ويخليك الهي .. يالله سمي بالله وأكلي معالم الجوع باينه عليك
اريام: والله ماانكر وهذا السبب الي خلاني البارح بالحاله الي شفتني عليها
تركي: آهــــــــآآ يعني تعب وقلة تغذية .. اكلي احسن ماوكلك بيدي
اريام بحيآآ: تركي ..
تركي : هههه طيب فطري حبي ..




ببيت بويوسف الكل بصاله ..

بويوسف : يالله عن اذنكم انا طالع الشركة ..
الكل : اذنك معاك ..
فارس: وانا على الساعه 8 رايح المستشفى .. يعني باقي نص ساعه
يوسف : ماشاء الله عليك يايوسف نادرا ماسمعك تاخذ اجازه
فارس : ماحس اني احتاج فــ جمعت اجازااتي ..
يوسف: يالله موفق ان شاء الله
ام يوسف: نوار هآآ استعديتي لزواجك
نوار : ايه استعديت .. بس أحس اني خاايف مدري ليه
نور بجنبها ونقزتها تبيها تسكت بهمس: ياغبيه سكتي لاتفضحينا قدام اخوانك
يوسف ناظر لحور وابتسم ابتسامه جانبيه وبخبث ناظر لنوار : ليه يانوار وشو خايفه منه .؟
نوار مافهمت عليه نور افهمتها وهي طايره ورقعت السالفه: هي قصدها خايفه جامعه وزواج كل مع بعض جآآ فــ تحس مسؤليه كبيره عليها
سارة تلعب بجوالها وفجآءة تذكرت علي ان يبغآ الزواج بعد اسبوعين وبنفسهآ :ياالله منك ياعلي ..شسوي أنا!!
فارس : ياهوو سارة وين مسرحه .؟
سارة ارتبكت :هآآ لا بس افكر بنتيجة اختباراتي
حور : كم مادة نزلوا لك .؟
سارة : لسا مانزلت لي الا مادتين بس
يوسف: وشو جبتي فيهم .؟
سارة : اذكروا الله كلكم
الكل: لااله الا الله .. قولي
سارة : اي بلااس ..
عبدالله : ماشاء الله .. والي يقولكم حمل مادتين ..
يوسف مبتسم:من زود الفلاحه
عبدالله : ياشييخ والله اذااكر بس مدري ليه طلع معي كذا ..
فارس: يالله عن اذنكم بروح المستشفى ..
الكل : اذنك معاك ..



بعد نص ساعه جآآ علي ودق على سارة ان ينتظرها بره .. سارة طلعت له علي واقف قريب من الباب ومبتسم ومروق حده وحآط ايدينه بجيوب ثوبه: اشوي وبتضربيني
سارة من غير نفس: اشدعوة اضربك .. شكل الجو عاجبك موناوي تدخل!
علي طلع ايدينه من جيوبه ويضبط شماغه ومشى للمجلس: قصدك الأجواء عاجبتني
سارة ابتسمت غصب: رايق بقوة
علي مبتسم: اشوفك ولاأروق مايصير
سارة تناظر علي وهو يجلس عالكنبه تكتفت وميلت راسها بدلع: موسهل يابن العم
علي غمزلها: اكيد موطالع مثل الي أحبها
سارة جلست بعيد عنه: طيب ؟
علي ويتكئ بأكواعه على ركبته: وليه مبعده كل هالمسآفه؟
سارة تتلفت حوليها وبعدها ناظرته: مومبعده عادي
علي غمز وابتسم ابتسامه جانبية:لآياشيخة موعلي بس ولايهمك أجي لعندك
سارة استحت : علي عليك طلعآت مدري من وين!
علي جلس جنبها وحاوط رقبتها بيدينه يد من وراء ويد من قدام وابتسم: الحين احسن ..
سارة تناظره:.....
علي يناظرها : عيونك تذبح ياسارة ..
سارة نزلت عيونها وتلعب باصابعها : ......
علي لازال على وضعه مبتسم: اووه تتغلين ولاتستحين .؟
سارة دمعت عيونهآ وعلي استغرب بنفسه: ياالله لايكون زدت عليها بتصرفاتي ..لسارة لف وجههآ تجآهه : سارة حبيبتي شفيك .؟
سارة تمسح دموعها باطراف اصابعها : مافيني شي ..
علي : لا موعلي انا هالكلام .. تكفيين قولي اشفيك .؟
سارة : علي تكفى لاتقدم زواجنآ ..
علي ابتسم : حبيبتي نزلتي دموعك عشان كذا .؟
سارة هزت راسها بالايجاب :....
علي : بس ياسارة انا ودي يكون بعد اسبوعين ..لأني والشهاده لله ماعدت اقدر على فرااقك .. حتى ماتشوفيني هالفتره صرت اجي عندك داايم
سارة برجآ: ايه معليه تحمل عشآن خاطري علي تكفى..
علي انكسر قلبها وحضنها ومسح على شعرها : خاطرك على عيني وراسي حبيبتي بس والله ماقدر وانا تراني من النوع الي ماحب اثني واغير كلمتي بمثل هالامور
سارة تبعد عنه وتناظره : طيب.. أنا ماستعديت استعداد تآم ..
علي : معليه من اليوم ..وشو من اليوم!! من هالدقيقه مستعد افتر فيك السوق لاني اساسا طالع اجازة .. من اليوم
سارة فتحت عيونها عالآآخر: يعني مخطط لكل شي ..
علي : والله توني قبل لااجي عندك رحت المستشفى وقدمت على اجازتي ..
سارة تحس ينتابها شعور الفرح باهتمام علي وشعور الحزن ان زواجها بوقت هي ماتبيه بدلع عفوي : طيب علي آخر مرة اطلبك لاتقدمه .!
علي ابتسم على حركآتها ودلعها العفوي وبراائتها فك ايدينه من رقبتها وويناظرها مبتسم: طيب ..ابي اسئل سؤال واحد ..
سارة : اسئل ..
علي : ليه ماتبينه بعد اسبوعين .؟
سارة وتلعب باصابعها: آممم ابصراحه لداية دوامنا االجامعه وبغض النظر عن اني مااداوم اول اسبوع .. والشي الثاني يكون مافي فرق بين زواجي وزواج نوار غير يومين ..
علي تتكئ بأكواعه على ركبتيه دون لايناظر لسارة تنهد وعض شفته السفلى : حبيبتي انتي عارفه اني احبك ولا احب ارفض لك طلب .. بس تأجيل ماني مأجل .. تكفيين سارة لاتترجيني اكثر
سارة حاولت تمسك دموعها لان اول مرة علي يكون جدي معاها بقوة: طيب ياعلي الي يريحك سووه
علي استانس على هدوئها وابتسم ووضع يده على خدهآ ويلاطف خدها بيده : طيب يالله قومي نروح السوق ..
سارة : خلها وقت ثاني
علي : وشو وقت ثاني حبيبتي .. خلاص الحين نروح ونروح الوقت الثاني ههههه
سارة ابتسمت : ان شاء الله بس اجيب عبايتي ..
علي : انتظرك لاتتأخرين
سارة: دقايق بس ..
علي : طيب..





في مــــــــــــــــــاليزيآ آ ..
تركي: ريموو حياتي اشرايك ننزل نغير جو
اريام هزت راسها : أمممم يالله .. بتقوم من مكانها الا تركي مسك يدها: دقيقه ..
اريام: وشو .؟
تركي : ماقلتي لي البارح وشو صار معاك ..
اريام ابتسمت وتنهدت وجلست : كل الي صار معاي .. أني كل ساعه ماأصحى من نوومتي وحسيت راسي ببينفجر
وحسيت اني بستفرغ على طول رحت للحمام ((الله يكرمك)) وبعدهآآ استفرغت وحاولت افتح الباب واناديك بس هذا الحمدلله انك صحييت
وناديتني والله اعاني وفتحت الباب وأغمى علي وبعدها رفعتني ووضعتني على السرير وبعدها نمت وبعدهآ ..
تركي كان مستانس على حركآتها وبراائتها وكانت البسمه شآآقه وجههه وسحبها لحضنه : بس بس تكفييين اعرف الباقي لاتهبلين فيني وتسوين فيهآآ جوو يروحني وطي
اريام استحت ونفس الوقت كانت مرتاحه بقربه : آمممم مابنطلع .؟
تركي دافن وجهه برقبتها: الا بنطلع بس خليني اعوض عن البارح قربك ..
اريام استحت بقوة :.....

وبعد ربع ساعه نزلوا تركي واريام يغيرون جو ..
تركي : وين حآبه نروح .؟
اريام : انت جيتها من قبل .؟
تركي : ايوآآ 3 مرات وهذا الرابعه .. احب ماليزيا ..
اريام : أوووه من قدك ..
تركي ابتسم : ههه اشرايك نروح حديقة الزهور ..
اريام : آمممم والله الي يريحك حبيبي لاني اول مرة اجي على ماليزيا ..
تركي :طيب .. نروح حديقة الزهور وبعدها نروح حديقة الفراشات وبعدها نروح السوق المركزي .. عشآآن نتسوق ..
اريام ابتسمت : طيب يالله
تركي : ترى بعد 3 ايام راح نطلع على لنكاوي
اريام عقدت حواجبها : ماشاء الله عليك حافظ ماليزيا وكأنك ساكن فيها ..
تركي ابتسم: ترى هذا ولا شي من الي انا اعرفه وأعدد لك بعد ((بينــانـــغ و سراواك و..
قاطعته اريام مبتسمه : خلاص خلاص .. والله مانت سهل
تركي: اذكري الله يابنت الناس ..ههههه
اريام: لااله الا الله .. لاتخاف ماعرف انضل
تركي :هههه
وكملوا طريقهم للأماكن الي راح يروحون لها ..


ازهار : هآآ نور وشو قلتي .؟
نور :آممم اوكي عطيه اياه عادي
ازهار : اوكي راح ارسله له
نور : خلاص .. بس تعالي وشو اسمه عشان ماقبل وبس
ازهار : tlal56
نور : ok
ازهار: قود باي
نور : باياتو



في السيارة
سارة: علي موكأن طولنا بسيارة؟
علي من دون لايناظرها: رايحين الخبر هناك مجمعاتهم روعه
سارة عقدت حواجبها وابتسمت: حركآت ياصاحب الذوق
علي ناظرها وابتسم بقوة وغمزلها وبعدها ناظر الطريق: يامالك بالذوق في المول الحين اثبت لك
سارة استحت: اهآآآ



تركي أثناء ماهم يتمشون بحديقة الزهور : اشرايك .؟
اريام: وربي رووعه
تركي يبتسم : احبك أنا
اريام استحت : ....
تركي : فديتك أنا
اريام على نفس وضعها مبتسمه وتناظره :.....
تركي : اغار انا..
اريام على نفس وضعها : الظاهر انجنيت ياتركي
تركي : في غيرك مجنني .. ولاعشان تستحين تقولين كذا .؟
اريام بدلع :تركييييييييي
تركي يجننها بنفس نبرتها : اريااااااااام
اريام تتلفت حولها : تركي احس الكل يناظرنا اعقل ..!
تركي: اوكي حياتي بعقل على قولتك .. وبهمس: بس بالفندق تحمليني ..
اريام استحت ونزلت راسها :.....



سامي : هلا ريم..
ريم :هلا والله..
سامي : أفتحي الباب ..
ريم : لاياشيييخ لا ماقلت لي انك جاي الصبآح
سامي يبتسم : والله صنفت عندي ..
ريم : ياذا هالتصنيفه ..طيب جايه لعندك
سامي :لاتطولين
راحت ريم فتحت الباب لسامي وسلمت عليه وحضنها بشوق كون انه من اسبوع ماشاافها .. ريم تحس نفسها استحت ونفس الوقت فرحآنه لان شعورها نفس شعور
سامي : اشتقت لك وربي
ريم:وانا اعظم
سامي : افهم من كلامك .. اني ماغبت عن بالك.؟
ريم: متى ماغبت اساسا .!!
سامي :ابعدي والله بنت وليد ..
ريم تذكرت ابوها لكن كاابرت عشآن لاتحسس سامي بشي: طيب تفضل ادخل ..
سامي : ان شاء الله .. وطول ماهو يمشي للمجلس ماسك يد ريم ..ودخلوا المجلس
ريم :.....
سامي : ريم ..
ريم : هلا
سامي : اشرايك نعجل بزواجنا ..؟
ريم : والله الي تشوفه انا عن نفسي شطبت على كل حآجه يعني ماعندي اعتراض اي وقت تبغآآه
سامي بخبث: لو بعد سنه .؟
ريم ببرود : ابرااحتك ..
سامي : خلاص دآآم براحتي نسافر مو لازم زواج وعفسسه ..
ريم عقدت حواجبها : لااااا وشو مو لازم ..
سامي بخبث ينرفزها : مو انتي قلتي لي ابراحتي..؟
ريم ونفس وضعها:ايه قلت لك بس مو لهدرجه ..
سامي : اجل قولي رايك تبينه مع نوار بنت اختي في نفس الليله ..؟
ريم بعد تفكير: خلاص نتكل على الله .
سامي: والنعم بالله ..خليني اخبر بويوسف ..
ودق على بويوسف وخبره وفرح كثيير بويوسف والكل عرف بخبر تحديد زواجهم ان راح يكون مع نوار وبدر ..



علي : اي مجمع حآبه تروحين ..؟
سارة :أمممم ..نبلش بمجمع الظهران .!
علي : مافي مشكله يالله هذا احنا قريبين..
سارة تناظر علي ومسرحه فيه:.....
علي : احتمال المغرب نرجع مو تقولين لا تأخرنا ومدري وشو .؟
سارة على نفس وضعها :.......
علي يناظرها: ياعرب .. يام الشباب وين رحتي .؟
سارة :....
علي يمسك يدهآ ويبتسم بخبث ..حست عليه سارة وبدلعا العفوي :آآآآآه ياربي منك .. ليه كذا.؟
علي يضحك : هههههه كم مرة ناديتك ماسمعتيني ولا رديتي علي .. فــ قلت خلني اعضك يمكن تحسين ..
سارة عضت على شفتها : آآآآه ياربي .. مو اسنان حشآآ
علي : اذكري الله ..
سارة : لااله الا الله
علي : يالله انزلي وصلنا ..
سارة من غير نفس: اوكيي

طبعا انزلوا عند مجمع الظهران .. ودخلوا ..
علي : يالله ..وين حآبه تدخلين .؟
سارة : عادي بأي محل نبدأ بس اهم شي الاقي شي يدخل مزآجي
علي : شكل ذوقك صعب ..بس ترى اذا شي مو عاجبك وعجبني تاخذينه لان هم انا بشوفه عليك (وغمز لها))
سارة ابتسمت :ياربي منك ياعلي .. خلنا نكمل طريقنا
علي ابتسم :اوكي يالله
دخلوا كذا محل ولا شروا شي اوبالاحرى سارة وعلي ماعجبهم شي .. سارة :علي ..
علي : عيوني ..
سارة:ربي يسلمهم .. خلنا ندخــ
قاطعها علي مبتسم : مين الي ربي يسلمهم .؟
سارة ابتسمت :يعني انت تعرف مين .. اكيد عيونك ..
علي :فديتني والله ..
سارة : اقول لاتنجن علينا احنا بمول .. مو ببيت عمك ..
علي ابتسم بخبث: ليتنا ببيت عمي ..
سارة ابتسمت :وبعدييين.؟
علي ابتسم: خلاص خلاص ..قولي وشو بتقولين .؟
سارة: ندخل مسيموديوتي، .؟
علي : اوكي ندخل .. دخلوا وتحس مافي حآجة دخلت مزآجها ..
علي : ماصدق الى الآن ولا شي اعجبك
سارة :حتى انا مااصدق ..ولا شي اعجبك
علي : ..؟!
سارة :مو انت تقول لو شي اعجبك وماعجبني راح تشتريه .؟
علي : هآآ ايه ايه عدل
سارة ابتسمت ورفعت حاجب :ههه افحمتك
علي رفع حآجبه : احلفي عاد ..؟
سارة كاتمه ضحكتها :.....
علي : تعالي ادخلي هنآ ..
سارة ارفعت عيونها شافته زارا : سارة طيب ندخل
علي لفت نظره فستان على طول راح ناحيته اما سارة تنقي لها وتشوف اذا عجبها شي اولا علي راح لعندها :سارة
سارة التفتت عليه : نعم
علي مبتسم ويعرض لها الفستان : اشرايك ..؟
سارة أمسكت الفستان وتقلب فيه ((طبعا الفستان كآن قصير مرة ومن دون اكمام والظهر كاشف ولونه رمادي)): آممم بس احسه مو حلو
علي يناظر الفستان ويسحبه منها : بس انا عاجبني وبآخذه ..
سارة ابتسمت :بس ...
علي ابتسم بخبث وبهمس:بتقولين الظهر كااشف هآآ .؟
سارة عطته ظهرهآ:خلاص اذا عاجبك اخذه وانا باخذ هالبلوزه أحسها ناعمه وروعه ..
علي يناظر البلوزة :بس انا موعاجبتني ((يبي يجننهآآ ))
سارة مبتسمه نفس ابتسامته:اقول ..لاتسوي لي فيها واحدة بواحده
علي :عشآن ان الله حق ههههه
سارة :لاابجد اشرايك .؟
علي :تجنن والله وانتي بتلبسينها بتكون أحلى وأحلى ((كان لونها اسود وكآت ولافيها شي مرة ناعمه))
سارة :فديتك والله
علي :فديت من فداني ..
طلعوا من زارا بعد ماحاسبوا ..وضلوا يفترون بالمول .. ووصلوا عند بوابه 2 علي لفت نظره محل ((نعومي)) : سارة
سارة :هممم
علي : خلينا ندخل هنا ((وأشر لها عالمحل))
سارة استحت وتتلفت يمين وشكال : هآآ لالا .. مو لازم ومو مهم اساسا
علي بخبث: لا مهم .. يالله ندخل ..
سارة :علي خلاص قلت مولازم
علي مازال على وضعه: وانا قلت لك لازم
سارة تنهدت والحيآ مبين على معالم وجهه :.....
علي مكيف عالآآخر: هآآ .؟!
سارة بحيآآ : خلاص نمشي مو لازم ندخل ..
علي : بس انا ماطلع من هنآآ الا اذا دخلته
سارة عقدت حوزاجبها:ليييه
علي مبتسم : مزآآج
سارة استسلمت للأمر: الي يريحك ياعلي
علي: يالله تعالي
دخلوا وسارة من عظم حيآآها تحاول عينها ماتطيح بعين علي .. طبعا ماختارت ولا شي لانها مستحيه أما علي خذ لها الي اعجبه
ويحسه لايق عليها بعد ماسئلها عن المقاس .. وراح حااسب سارة بنفسها: ياربي ياعلي اشلون كذآ .. والله احرجتنننني
علي مبتسم : يالله ولا مطوله بالمحل
سارة ميلت راسها وفتحت عيونها عالآآخر: .....
علي ضحك :هههههه يالله خلينا نطلع









>>>>>>يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 06:12 AM   #40

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



نور على الاب تووب جآت لها الاضافة: أممم اقل ولا مااقبل.. خليني اقبل
اقبلت الاضافه وطلال كآن موجود في قائمة الأتصال ((اون لاين)) : أبدأ اكلمه ..لا فششله هو يبدأ احسن ..
طلال الابتسامه مافارقت شفآآته بمجرد شآفها اقبلت الاضافه و((اون لايبن)) : يالبى قلبها .. بس لازم اثقل ماكلمها على طول
نور انتظرت 10 دقايق : اشفيه هذا ماكتب شي ولا حتى سلم ..بعدين انا وش فيني انتظره .. قطع عليها تفكيرها..

طلال: السلام ..
نور: وعليكم السلام..
طلال: كيف الحال.؟
نور: الحمدلله ابخير.. انت أخبارك .؟
طلال رسل سمايل مبتسم : والله ابخير عآل العآل ..
نور: دوم ياربي
طلال: يدوم عزك ونبض قلبك ..
نور : يسلمو..
طلال: الله يسلمك .

بعد سكوت 5 دقايق ..
طلال: ليه ساكته .؟
نور : آممم بس
طلال: آمممم نور ..؟
نور: هلا
طلال: مدري شلون ابدأ بس حاب انك تتكلمين عن نفسك ..
نور : مثلا.؟
طلال: وشو تحبين وشو ماتحبين اطباع ماتحبينها في نفسك وودك تغيرينها يعني من هالقبيل.
نور : آمممم ..وليه ماتبدأ تجاوب انت ..
طلال رسل سمايل مبتسم : بس انا سئلت قبل ..
نور : ضروري اجاوب ..
طلال رسل الرمز رافع حاجب : شكلك عنيده ..!
نور : حدي
طلال ببرود : اوكي اجاوبك .. مافي مانع ..
نور : ولا دواس
طلال: ههههههههه والله خلتيني اضحك
نور : دوم ياربي ..وبينها وبين نفسها : ياربي اشفيني جآفه معاه ..!
طلال: طيب اسئلي اسئلتك واجاوب عليها سؤال سؤال .
نور : آمممم الي سئلتني اياه ..
طلال: اكتبيه ..
نور : وشو تحب ووشو ماتحب ..؟
طلال بنفسه : خلني ارفع ضغطها .. لنور : أحبك أنتي ولا أحب غيرك ..
نور ابتسمت غصب : هههههههه .. تتطنز ولا تستهبل ..؟
طلال ناوي يجننها اكثر واكثر بنفسه : والله هذي يبي لها تكسير راس ماعرفتين من انا ..لنور : لا 1/2 يعني الاثنين فيني
نور تتريق:صحيح..؟
طلال يستهبل عليها : لا خطأ..؟
نور بنفسها: شكله ناوي يرفع ضغطي .. لطلال : تكفى طلال تكلم عدل
طلال بجديه: موقبل ياآنسه انتي تتكلمين عدل..!
نور بنفسها: عدل كلامه احس مصختها .. لطلال : ان شاء الله ..
طلال : طيب .؟
نور : اممم ابجد بسئلك سؤال ..
طلال: اسئلي ..
نور : وشو الي خلاك تخطبني .؟
طلال: ربي سبحآنه وتعالى
نور : والنعم بالله عارفه انها كتبة ربي سبحآنه ..بس الي اقصده ليه أخترتني .؟
طلال: الى الآن ماعندي جواب ..
نور : ابجد .؟
طلال بنفسه :وشو اقول لها اقول لها نويت اطب بنت عمك بس اخوك سبقني ولا وشو اقول ياربي .. لنور : نور لوعندي جواب مابخلت عليك يالغاليه
نور ابتسمت من قلب وحست نفسها مرتاحه : طيب خلاص .. صدقت ^_^
طلال: هآآ نجحتي ..؟
نور : لسا باقي لي مادتين ..مانزلوا
طلال: لا ان شاء الله ناجحه
نور : اللهم امين
طلال: نور ..
نور لااراديا كتبتها: عيونهآآ .. وبعد مارسلتها له من الحيآ حطت يدها على فمها وشهقت :.....
طلال : فديت عيونهآآ ..متى اشوفهم
نور : ........
طلال: ليه ساكته .؟
نور: لا ..بس يسلموو
طلال: الله يسلمك .. يبي يجننها : بس على وشو .؟
نور تبي ترقعها : على المدح ..
طلال لها الرمز يغمز: بس هذا مو مدح هذا غزل ..
نور :.......



بماليــــــــــــــــــــ ـــــزيــــــــــــــــــ ــا..

تركي واريام بالسوق المركزي اثناء ماهم يفترون فيه تركي طلع الزقاره من جيبه واريام تنقي لها شنطه شافت شنطه اعجبتها والتفتت لى تركي مبتسمه :تـــركـ
ماكملت لانها تنرفزت يوم شافته يدخن وميلت راسها ..
تركي مبتسم : عيونه ..آآمري
اريام عقدت حولجبها بهدوء: تركي والله اني ماحب الزقاير وبعدين انت فترة مادخنت والحين رجعت ياتركي
تركي بحدهـ : اريام رجآء خليني على راحتي .. وبعدين والله تصنيفه مو معتاد عليها انا ..
اريام : طيب طيب ابراحتك .
تركي ابتسم بخبث: أيوآآ هيك بدي اياك ..!
اريام ابتسمت له : مشكلتي احبك
تركي : ليتها هالناس المحتشده تسمعها منك
اريام : لا بالله جنيييت رسمي ياتركي ..المهم وشرايك بالشنطه هذي .؟
تركي : والله خطيير ذوقك حلوه اخذيها
اريام : طيب ..



بالخــــــــــــبر .. بعد ماتسوقت سارة وافترت هي وعلي على المجمع بكبره والأكياس كثييرة خذها علي ووضعها بسيارة
علي : والله اني جوعآن ..
سارة : ياكثر المطاعم هنآآ
علي : اي مطعم حآبه نروح ..
سارة : آمممم ..عادي والله ماتفرق معي ..
علي : يالله اركبي نروح مطعم زقرت
سارة ابتسمت: اوكي


تركي بالفندق مسترخي عالكنبه ووضاع يده وراء رقبته ولازال يدخن : اريام ..
اريام جالسه علىكنبه فرديه بعديه عن تركي اشوي : هممم
تركي : أحسك احليوتي اكثر عن يوم الخطوبه
اريام تذكرت كلام سارة وبنفسها : يه ..هذا سارة والحين تركي لايكون الي تتزوج تحلوو..!
تركي : وين رحتي ..
اريام ارتبكت مبتسمه :هآآ معاك معاك
تركي مد يده وابتسم ابتسامه جانبيه : تعالي
اريام تبي تصرفه : تصدق جوعآآنه متى بتطلب الغداء..!
تركي عرف انها تصرفه ابتسم بخبث ولازال ماد يده: اقول بلا تصريفات بهالوقت قلت لك تعالي
اريام ابتسمت واستحت وقامت وجلست بطرف الكنبه الي عليها تركي وبدلع :خييير
تركي مسك يدهآ وظل يلاطفهآ بأصابعه ويناظرهآ مبتسم : ......
اريام تناظره مبتسمه ونفس الوقت مستحيه :.....
تركي بخبث: تستحييييين..؟
اريام كاتمه ضحكتها: اشرايك انت .؟
تركي : من رايك ..
اريام : آمممم.. احبك
تركي عدل جلسته بعد ماكان مسترخي وابتسم بقوه : ياربي ياليت الكل يسمعها يااريام أحسها حركت مشاعري بقوووه
اريام نزلت راسها لان تركي اشوي وبياكلها:.....
تركي قرب اكثر من وجههآآ وباسها بخدهآآ : يالبى الي يستحوون أنا ..
اريام استسلمت لتركي وبدلع:تركييييي
تركي : حيآة تركي





بالخبـــــــــر ..
علي : يالله انزلي ..
سارة : هنآآ المطعم .؟
علي : ايه .. هذا الله يسلمك اذا جينآ انا والربع والا انا وتركي مانجي الا فيه (( مطعم السنبوك)) >> مطعم مرة فخم وحلوو
سارة : آمممم .. للعلم اول مرة اجي فيه
علي : هههه يالله ننزل وراح تتعودين عليه بعد زواجنا ..
سارة ابتسمت : يالله
نزلوا المطعم وتغدوآ (( بالعافيه عليهم ^_^))
بعد ساعة ونص طلعوا من المطعم ..بعد ماتغدوآ ..
علي : اشرايك نروح الكورنيش
سارة تناظر للساعه : لاتكفى علي مابي اتأخر اكثر ..
علي : طيب توها الساعه 3
سارة : لا علي ابغا قبل المغرب اكون بالبيت
علي ابتسم : تجنيييين ياسارة ..
سارة استحت : من ذوقك حبيبي
علي : ياالله .. كلمة حبيببي تشرق وتغرب بي لو سمعتها منك
سارة ابتسمت : ههه
علي : طيب بس نروح الكورنيش ونرجع للدمام ..وعد
سارة تنهدت مبتسمه : طيب امري لله ..
علي غمز لها : فديتك والله




بيت بوبدر بغرفة النوم قبل لايطلع للشركة ..: وشسويتي على موضوع ولد بوسعود..
ام بدر : لسات البنت تفكر ..
بوبدر : مالاداعي تفكر اكثر الولد ماينعاب .. تقول اذا اي ولا لا
ام بدر : لازم تفكر اقلها اسبوع
بوبدر: مااحد مدلعها كثرك
ام بدر انقهرت بداخلها بس مابينت لبوبدر: والله يابوبدر مو مدلعتها بس هي تقول تبي تفكر وقالت لي مبدئيا انا رااضيه بس يبي لي افكر اشوي
انطق باب غرفتهم بوبدر: شوفي مين
ام بدر افتحت باب الغرفه : هلا خالد
خالد: هلا يمه (( وباس راسها)): هنا ابوي
ام بدر: ايه هنآآ .
خالد : ابغآآ اكلمه
ام بدر : طيب .. بوبدر خالد يبغاك
بوبدر : خليه يصبر اشووي .. وطلع بوبدر من الغرفه بعد مالبس للشركة : خير .؟
خالد كان يمشي مع ابوه لان بوبدر كان شبه مستعجل : الخير بوجهك يبه بس محتاج فلوس
بوبدر: والي حولت لك قبل اسبوعين بحساابك
خالد : صلحت بهم سيارتي
بوبدر بحده : والله يبي لك قلب قوي .. خلاص مرني الشركة واعطيك شييك
خالد بفرحه مابينها : ان شاء الله يبه ((وباس راسه)) : الله يخليك لنا ان شاء الله
بوبدر: طلع من البيت بدون مايرد عليه ..




سارة وعلي وصلوا عند ((الكورنيش)) ..
سارة : الجو مرة يجنننن
علي ببتسامه كان واثق من نفسه : ايه لانك معاي
سارة : وشو الي يخليك واثق كذا
علي يضبط كلر ثووبه : احم احم لاني انا معاك اقولك
سارة ابتسمت بقوة : لاياشيييييخ عالثقه
علي :ههههههههه يالله انزلي .. لانتأخر
انزلوا سارة وعلي عند الكورنيش والجو كان مرة يهبل لدرجة شماغ علي نزل شمآغه لان كل ساعه مايطيره الهواء ويعتفس ..
سارة بدلع : آممم أنا اغار..
علي ابتسم وميل راسه : من مين .؟
سارة على نفس وضعها: من الهواء
علي ابتسم بقوة : ولييه .؟
سارة : يلعب بشعرك ..
علي اثناء ماهم يتمشون همس باذنها: وانا اغار ..!
سارة عقدت حواحبها مبتسمه : من وشو .؟
علي بهمس: من الملابس الي راح تلبسينها دايم تكون اقرب لك مني
سارة استحت ونزلت راسها: عليييي
علي : عيون علي
سارة : كم مرة اقول عليك طلعات مدري من وين .
علي : من الهواء هههههه
سارة :ههههههه





بعد اسبوعين وبعد نجآح طلابنا بالجامعه عدا عبدالله الي حمل مادتين وخالد مادة ..
وبعد اعلان خبر خطبة لجين من سعود ولد صديق ابوها والكل بارك لها .. واعلان تحديد زواج سارة وعلي وفارس وافقه الراي واتفق مع اروى ان يكون زواجهم بنفس ليلة زواج علي وسارة
وبعدر عودة تركي واريام من ماليزيا بسلامة ..
وأنسجام نور مع طلال من خلال محادثتهم عالماسن ..

الكل مشغول بزواج نوار وبدر & سامي وريم ..
البنات كالعادة بالكوافير والرجآل الكل منهم مشغول بتجهيزاته وبنفسه ..
سارة وخواتها وبنات عمها وعمتها بنفس الكوافير .. أما ريم وخواتها بكوافير ثاني ..

شهد: الله يوفقك ياريم .. باقي نفتك من ازهار
ازهار: ليه تبين الفكه .؟
شهد:امزح معاك يادووبآآ
ريم : يالله ان شاء الله الشره الجاي نفرح فيك ياازهار
ازهار ابتسمت : الله يكتب الي فيه الخير
شهد : ماشاء الله عليك طالعه تهبلييين ياريم .. يابخت سامي فيك
ريم ابتسمت : ميرسي حبيبتي من ذوقك
ازهار : متى نمشي ..
شهد: اشوي ويجي نادر ..




نور : والله احس طوولنا ماصارت
سارة :وشو حارقك أنتي ..أنتظري
نور : مو عن بس صار لنا 4 ساعات بالمشغل
اروى : ياالله يانور انتي عجوله بقوة
نور ابتسمت : هه والله شسوي احاول بقد مااقدر اخفف من حدة العجل بس ماقدر
حور : اجل ر بي يعين طلال
نور : عسل على قلبه ههه
لجين: واااثقه الأخت
نور : اقول اسكتي ياسعود
لجين ابتسمت: سعود بعينك ..اسكتي بس
نوار كانت سااكته ولانطقت بكلمه ومبين عليها مرتبكه راحت لعندها لجين : نوار حبيبتي اشفيك .؟
نوار مبين عليها الارتباك : مدري والله خااايفه
لجين ابتسمت بخبث: من وشو خااايفه ؟
نوار على نفس وضعها: والله يالجين مو فاضيه لحركاتك بس والله تدرين فيني اني انا خواافه
لجين بثقه: لاتخافين حبيبتي بدر راح يراعي شعورك ان شاء الله
نوار: وااثقه يالجين
لجين: راح تشوفييين


الكل طلع من الكوافير وتوجه لقآعة الأفراح..وبالغرفه الخاصه للعروس كانوا البنات موجودين ..

نوار : لا زوجة خالي تدخل قبل
سارة : ياالله .. شسوي معاها ..
حور : حبيبتي نوار ماتفرق .. انتي اوريم
ريم : والله هم انا احس قلبي بيطلع
لجين : لا والله بتوصلونها عندي .. دخلوا ثنتينكم أحسن
نور : اقول لاتطولونها ريم بمآ ان خالي أكبر من بدر أنتي دخلي ههههه
اروى: والله هذا احسن حل ..
شهد: ريم والله معطيين الموضوع اكبر من حجمه
اريام : اقول .. والله بعدين راح تضحكون على حالكم اذا تذكرتوا هالموقف
اروى بهمس: ليه انتي ضحكتي على حالك .؟
اريام ضربتها بالخفيف على راسها : تسوين روحك غبيه .!
اروى :ههههههه


عند باب القآآعه كانت الانارات خااافته باتجاه المنصه كآنت تمشي بخطوآت بطيئه والشعر يملي ارجآء القاعه ..




صلو على محمد فوح العطر والعود ------------ في ليلة بين العين وهدبها

هذة الليلة انور نورها زود ------------- والسماء نجومها اضوت في ذهبها

كيف ماتضوى والكل حاضر وموجود ------------ شوق المحبة يلتقي في طربها

( نوار) ياكل الحسن فيها موجود ---------- يغار والله البدر من طلة هدبها

( نوار) يابنت الرجال بنت الفخر والجود --- فيكي القصايد ماتوفي سببها

( بدر ) ياكل الشهامة بلازود -------------- ولد الرجال والمكارم واهلها

الله يجعل ايامكم حب وورود ------------------- وسعادة يحكي بها الكون وسببها



ووصلت للكوشه .. وبعدهآ بربع ساعه دخلت ريم .. على زفتها ..

محتار محتار بين القوافى والاشعار
محتار والقى لمحاير يدور
ليلة فرح غنت لها كل الاطيار
وشلون اوضح بيض السطور
سامي ..سامي رزين العقل محتار
خافقه اصبح اسر ومأسور
الله يا ريم تحقق الحلم وصار
واثبته الفرح كل الحضور
شوفيه يضحك من الفرح طار
من فرحته رقصة كل الزهور
سامي رزين العقل محتار
خافقه اصبح أسر ومأسور
الله يا ريم تحقق الحلم وصار
واثبته فرحته كل الحضور
شوفيه يضحك من الفرح طار
من فرحته رقصة كل الزهور

ووصلت للكوشه .. وبعدهآآ اشتغلت الانارات مرة ثانيه ..
والبنات فلوها رقص ووناسه .. ..

عند الرجال ..
الكل يبارك للبوبدر وبويوسف وبوتركي ..
تركي : مبروك بوناصر .. منك المال ومنها العيال ..مبروك ياسامي عقبال مانشوف اعيالك ههه
بد ر: ربي يبارك فيك ..سامي : الله يبارك فيك وعقبال مانشوف اعيالك انت بعد ..
فارس: اقول علي.؟
علي: هلا
فارس : بعدي يومين زوآآجنا .. احس بشعور موقادر اوصفه
علي : تصدق .؟
فارس:وشو
علي: خايف تصيبنا عيين ههه
فارس:هههههه وانت كل شي عندك عين بس اصبر اشووي .. ونادى لتركي: اخوك خاايف
تركي: من وشو ..
فارس: يقول خايف تصيبنا عين ان بدر وخالي تزوجوا الليلة واحنا بعد يومين زواجنا
تركي جلس جنبهم : والله هذا كل عين وعين ..ياذي هالعين حتى لو بتصيبك بتخاف منك ماراح تصيبك
فارس:هههههههههههه
علي كان يناظر حركات فارس وتركي: اقول انثبروآآآآ
بعد مالكل بارك للرجآل
بصالة الحريم .الكل بارك للحريم وكانت الفرحه ماليه ارجاء المكان ..
عند باب القاعه الخارجي سامي ينتظر اخته تجي لعنده وبعداه جات لعنده وفرحت فرحه كبيرة يوم شافته بشته وكشخته الي يتباهى بها كل معرس بليلة زواجه ..وحضنته عالخفيف
وباس راسها بمآ انها اكبر منه .. ودخل سامي على ريم وصوروا بنات اخته معاه واخته بس من دون لاتطلع نوار لان خالها ..

وبعدها بنص ساعه طلعت ريم وسامي عالغرفه يصورون ودخل بدر وكانت نوار خااايفه وجلست تسمي وتقرأ ايات والمعوذات عشان تهدي من خوفها اشووي
دخل بدر وكآن جآآن عليها لان الاسبوعين الي فاتوا ماشااافها .. انهبل على جمالها وعلى نعومتها ..
وصوروا معه ابوه وخواله .. واخته وأمه .. وكانت الفرحه مو سايعتهم ..

وبعد ماصوروا العرسان والكل فرحآن .. سامي راح على بيته .. اما بدر راح على جنآحه الي بنآآه ببيت ابوه ..
بجنــــــــآح بدر ..
نوار كان قلبها بيطلع من مكانه لانها خايفه اول مرة تكون خارج بيتهم ومع رجل مع ان ولد عمتها وحلال عليها بس تحس خااايفه بقوة ..
بدر نزل بشته وشماغه وجلس بجنبها : احسك خااايفه .؟
نوار : ........


انتهى البارت التاسع عشر انتظروني بالبارت العشرين ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاعري, مكتملة, احاسيسي, بالحيل, بقلم, بكفي, خانتني, إيديك, وأجبربخاطري, وأدفني, وراعي, ضمني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.