آخر 10 مشاركات
598 - حين يتحطم القلب - ريبيكا ونترز ( أنت قدري ) - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-14, 12:13 PM   #61

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


واحمد نط في حضن امها وحط راسه بين حضنها وهي تمسح على شعره .. احمد : انتِ الحياة .. أنتِ الحنان
علاء واماني : من شعاع قلبكِ لنا الأمااااااااااااااان
احمد يكمل : عندما تضحكين
علاء واماني وهو يضحكون : تضحك الحياة . تزهر الاماني في طريقنا
احمد : تشــــــــــــــــع بالجماااااااااااااااااااا ال
كلهم وفي ويه ام محمد : إمـــــــي ..أميييييييي .. أمـــــــــــــي
اماني : من شعاع قلبكِ لنا الأمااااااااااااان
علاء : انتِ الحياة
احمد : أنتِ الحنان
أماني : من شعاع قلبكِ لنا الاماااااان
كلهم : عندما تضحكين . تضحك الحياة . تزهر الاماني في طريقنا .. تشع بالجمال
محمد كان داخل البيت وسمع اللحن : ماميتو .. ماما ..motheeeeeeer
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
احمد : صجججججججججججج كريه خررررررب احلى لحظة
ام محمد كانت السعادة مالية وجهها ومسحت دموعها
وجا محمد وراح لحضن امه بعد ما باعد احمد .. وانهال عليها بوسات . وبعدين راح احمد حضنها من ورا .. واماني طبت يم ريلها .. وعلاء باس يدها
ام محمد : ههههههههههههه بس مافي مجال اتنفس
علاء وهو يمسح دموعه : لقد غُمرنااااااااا بالحنان
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
احمد وهو يعدل فانيلته اللي قرمطها اخوه : بو جاس . ليش جاي من الشغل ؟؟
محمد : مالي خلق اداااااااااوم كلش . قلت بمر على مريم . بس قالت اهي في الدوام وما يرضى رئيسها تطلع
ام محمد : وليش ما تشتغل في شركتنا ؟؟
محمد : لان مجال شغلها غير عنا
اماني : يه !! عادي .. بتتعلم
ام محمد : اي صح
علاء : صج يكون احسن .. اذا انتو في غنى عنها . احنا نبيها لشركتنا
محمد : ههههههههههههههههههههه لا يبة .. اهي مرتاحة في شغلها
احمد : قول انك معين سكرتيرة يديدة وماتبيها تكشف
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ه
محمد : ههههههههههههههههههه قطع !! يدري
الكل : هههههههههههههههههههههه
اماني : بووووووووووووووو ياريتها هني مريوم
محمد : امزح معاكم شفيكم
علاء : اي ماعليه
ام محمد ميتة ضحك : هههههههههههههههههههه وانا اشهد
الكل انقلب على محمد
محمد : لا بالله فلحنا .. يبة سكرتيرتي وحدة جلحة مشلخة تشليخ .. ويهها كأنه
اماني وعلاء واحمد : كــــــــــــــــــــــــ ــــوع هندي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
محمد : هههههههههههههههههههههه هذا هوووووووووووووو
ام محمد بتفطس اكثر : ههههههههههههههههه عيب يا عيالي
احمد رن تلفونه .. شاف الرقم .. والسسسسسين
محمد يبي يقلب الوضع الحين على احمد : شفيك يبو سبيجة رد له
احمد : سبيجة حماتك الهيسة ..
اماني : اي ايي حبيبة القلب متصلة
محمد : اييي عيل ليش ما يبي يرد
علاء : كح كح .. مال اول سوالف التلفونات .. الناس تطورو الحين
اماني طالعت علاء : وليش يا استاذ .. تعرف عن سوالفهم انت ؟؟؟؟؟؟؟
علاء تبلعم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
احمد حب يحط على علاء وينجي نفسه : اي اكيد يعررف عيل ليش قال
اماني ومحمد : لا لا لا لا لا .. لا تغير الموضوع .. الموجة عليك
الكل : ههههههههههههههههههه
اماني : محمددددددددوو ليش تقرأ افكاري
محمد : هههههههههه شسوي تفكيري مثل تفكيرج
علاء : اي نذالة في نذالة
احمد : المهم انا مضطر اني ارد على هالمكالمة ........ : آلو .. هلا خوك .انا تمام . الاهل يسلمون عليك .. الله يخليك بو سمرة .. قوووووووووووووووول والله ......... الله يبشررررررررررك بالخير . تسلم حبيبي . نخدمك في عرسك .. هههههههههههه .. توا الناس ها . غمض عين فتح عين . وانت مالج ههههههه . اوووكي . اكيد بفرحها . على خير .. في امان الكريم
الكل : بشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــر
احمد : قبلووووووووووووووووووووون ي في شررررررطة المجتمع
ام محمد : مبروووووووووك يا وليدي .. الله يفرحني فيك ان شاء الله
والكل بارك الى احمد
واخيرا .. اكتمل حلللمه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:14 PM   #62

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــزء 43
بعد هالفرحة
تم الوضع على خير وبسلامة
في الليل
الساعه 10
نورة كانت متردد انها تكلم اماني ... وقالت الساعه 10 .. مو وقت هالشي .. بس قالت يالله العن ابووووها ساعه بكلمها وانتهى الموضوع ..
اتصلت نورة : هلا عمري
اماني بفرحة : هلا بوووووي . هلا بلي قاطعينا . هلا بلي متصل . يا مرحبا بهالصوت .. شكلج مغلطة في تلفوني ههههههه
نورة ما صدقت ان هذي اماني ..: هلا فيج .. اختي لو سمحتي هني اماني ؟؟
اماني كانت تأكل علاء كرز : مالت عليج .. هذا انا اماني
نورة : ههههههههههههههههه والله ما عرفتج
علاء يأشر على اماني .. منو هذي .( اماني ) .. نوورة ..
اماني : ههههه بعد شنسوي
نورة : انزين اماني حبيبتي شخبارج شمسوية ..
اماني : انا بخير عالي العال . دام حبيب روحي علائي هني
نورة انصدمت .. شنووو .. علاء ؟؟؟؟؟؟؟: صج والله سلمي لي عليه
اماني : ههههههه يبة طاح الحطب .. وكلشي رجع مثل قبل واحسن
نورة : دووم يارب
اماني : انتي وين الحين .. تعالي فوق بغرفتي ؟؟
نورة : حبايبج .. انا عند يعقوب .. بعد شوي برد البيت
اماني : اهااااا .. اوكيزز عيل
نورة بفضول : اقول .. شقاعدين تسوون
اماني تضحك وعلاء كان يلقمها : ههههههههه .. قاعدين نأكل بعض كرز
نورة : عيب يبة عيب .. هههههههههههههههههه
اماني : مالت عليج ..
نورة : انزين في وين قاعدين
اماني : على البحر .. وين قاعدين بعد
نورة : انزين أكلي لا تغصين
اماني : ههههههههههههههه .. قاعدين على السرير نطالع فلم
نورة : ببات عندكم علاء ؟؟؟؟؟؟
اماني : بسأله
.. حبيبي تقولك اختك .. بتبات هني ؟
علاء وهو ياكل الكرز من يد اماني .. لا . بعد شوي برجع البيت . براجع المعاملات اللي رائدووو دزاهم لي ..
اماني : يقولج بيرجع بعد شوي بيتكم بيراجع المعاملات اللي رائدووو دزاهم له
نورة : اهاا .. زين عيل .. يالله سلمي على السوووووووس
اماني : الله يسلمج : تصدقين صار لي يومين ما اشوفها ..
نورة : لاهية مع الحبيب الغالي
اماني : ههههههههههه هذا هوووو .. يالله تشاو تشاو
نورة : حركات بعد . اوكي باييييووووووو
اماني ضحكت
علاء : فديت هالضحكة بس
اماني : تعبت من هالكلام بس
علاء : ههههههههههه هالقد ثقال يطلعون من حلجي ..
اماني : الا عسسسسسسل .. بس ما اقدر جذي .. الفلم كله رومنسي وكلام حب .. واللي يمي يقط كلام احلى . بذوب ياناس
علاء يبوس يدها : بس خلاص بسبج
اماني وعلاء : ههههههههههههههههه
علاء قام من محله .. كان مسندح يم اماني .. سكر التلفزيون . وشال صحن الكرز . وحمل اماني للحمام
اماني : علاء نزلني بلا جنووووووووووون
علاء دخلها الحمام .. وقعدها . وحط لها المعجون فوق الفرشاة : تسمحين لي اغسل اسنانج الكجرة ؟؟؟؟؟
اماني تسوي روحها ياهل : هههههههه .. وتهز راسها . وبتطل بوزها
وعلاء يغسل في اسنانها الصغيرة وكأنهم قطع لؤلؤ .. وبعدين نظفه بالماي
ورجع الفرشاة محلها . ورد حملها . وسكر الباب والليت ..
وحطاها على السرير .. وغطاها باللحاف .. وتوه بيطلع
اماني : بابا وين بوستي ؟؟
علاء : هههههههههههههههه بابا ويهج ..
تقرب علاء لاماني وبنظره كلها رومنسية وابتسامة مغرية .. باسها بوسة حنونة وحااااارة على شفايفها الوردية
وراح عندها : هذه البوسة تدعى .. بوسة الامريكان
اماني ويهها صار احمر هههه بس مستانسة الشرود ههههههه : ههههههههههههه
علاء : يالله عمري تصبحين على خير
اماني : وانت من اهله حياتي .....*_^
علاء وصل لآخر الروم وسكر الليت والباب وطلع
كان بو محمد ومريم قاعدين تحت
مريم : ههههههههه ها نامت ؟
بو محمد : هههههههههههههههههههه
علاء : هههههههههههه طردتني من حجرتها
بو محمد : ههههههه بل .. شمسوي في بنيتي
علاء : يشهد الله علي ما سويت فيها شي
مريم : ههههههههههه زين تسوي فيك
علاء : يعني بتسوين جذي في محمد ؟
مريم : اي واخس بعد
محمد كان طالع من المطبخ : حلفي
الكل : هههههههههههههههههههههه
بو محمد : قووووووووبش
محمد : يبة بلا حركات يهال . لا اصم علاء بطراق من الزين
مريم : هههههههههههههه بال عصب عليكم
بو محمد : شفيك يبة ؟؟ كنت اكح ؟
علاء : عمي كحتك قوووووووبش خوش شي
الكل : هههههههههههههههههه
محمد : عيار الوالد بعد





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:14 PM   #63

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بو محمد : عيار بعد ؟؟ لا بالله اشوف تتمادى بعد .. لكن تدري .. محسوم من معاشك 20%
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
علاء : هههههههههههه ذكرتني بالشغل عمي .. انا بمشي . بروح اراجع جم معاملة
مريم : اوكي خوي .. سلم على الوالدة وخواتك
علاء بابتسامة : ان شاء الله .. يالله الله يغنيكم على الريوق والغذا والعشا
بو محمد : هههههههههه اي فاتحين مطعم احنا ..
محمد : لا يبة فندق . بس الاخ مو ناوي ينام هني
علاء : ههههههههههههه .. فندق ذو خدمة فاشلة .. اختك طردتني
مريم : هههههههههههههههههه
بو محمد : ههههههههههههههه ..
محمد يطالع فوق : بقتلها وجه البوم
الكل : ههههههههههههههه
علاء : يالله .. مع السلامة
بو محمد : سلم على الوالد ..
علاء : يا عمي يا حبيبي .. كل يوم تشوفه بعد سالفة اسلم عليه
محمد : مو كأن 24 ساعه في المسيد هو وياه .. وضرب حش
الكل : هههههههههههههههه
بو محمد : جيف احنا حريم ؟؟
مريم : عمـــــــــي ؟؟ شقصدك
بو محمد : بل من وين طالعه انتي .. لا لا مو حريم . اقصد شي غير
مريم بابتسامة : احسب بعد
علاء : هههههه يالله استأذن
طلع علاء من بيت بو محمد
وراح لبيتهم
قعد شوي ويا امه وخواته
وفاطمة قالت الى اخوها .. انها انضمت الى لجنة الاخوة لمساعدة المحتاجين .. ودخلت كلية الطب والعلوم الصحية .. بعد نجاحها في الثانوية واختبار المرور للكلية
علاء فرح واستانس لها
وبعدين يا يعقوب ونورة
وسهرو مع العايلة
وبعدين علاء استأذن وراح يشوف المعاملات
ووقعهم وكملهم ونااااااااااااااااام
يوم ثاني في بيت بومحمود
ام محمود : ها شقلتي ؟
شيخة مستحية : .................
ام محمود : هههههههه يالله على بركه الله
شيخة استانست وهزت راسها وطارت لغرفتها
ام محمود : كلووووووووش ياربي توفقهم
(( تقدم شخص محترم ومؤدب ولد ناس أسمه اسامة .. الى شيخة .. وهو غريب يعني مو من العايلة .. شيخة تعرفه من الجامعه من سنتين . لكن اهو تخرج ويشتغل في شركة بترول .. وام محمود استشارت بنتها .. وبنتها عطتها الموافقة ))
وشيخة توها بتروح تبشر مرت اخوها
الا سمعت نقاش حاد صاير في حجرتهم
وقفت تسمع
غادة : لا يا محمود .. ما يصير جذي . اذا احنا طلعنا . وباجر ان شاء الله شيخة يجي نصيبها وتمشي .. عمتي بتظل بروحها . محد يونسها . واحنا بنروح آخر الدنيا مو قريب من هني !!!
محمود : لازم نطلع .. لمتى احنا محصورين في غرفة !!
غادة بتعجب : الله يا محمود .. الحين عفت هالغرفة .. شفيها .. شحلاتها كبيرة وتكفي 4 اشخاص .. وثانيا هالطابق كله لنا .. بس لان فيه غرفة شيخة غصيت ؟؟
محمود : يا حبيبتي .. لازم احنا نطلع .. نستقر في بيتنا اللي احنا تاعبين عليه . وانتي تنسقينه بفنج وذوقج .. وابي غرفة بروحها الى رشود .. فهمتي علي يا عمري ...
غادة ترضع محمود وبيأس : اللي تشوفه يا بو راشـــــــد
شيخة فجت عينها ....... !
هالقد انا مضايقتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ .. هالقد حاسبيني علة على قلوبهم ؟
لازم هالخطبة تصير بسرعه واطلع من هالبيت العلة
دخلت شيخة غرفتها ظلت تبجي
وطاف والوقت على الديرة بلمح البصر
ما بقول الوقت
الا بقول طاف 3 اشهر ونص عليهم
كانت تتخلله احداث عادية
تمت خطوبة شيخة
وكانت مجرد حفلة عائلية في الفيلا
لان اسامة طلب من شيخة هالشي
وفي حفلة الزواج راح اهو اللي بيتكفل فيها .. وبسوي الاحتفال في مدريد عاصمة اسبانيا .. والتذاااكر ببلاش .. فلازم انه يشتغل بهالمشروع
شيخة وافقت .. وقالت لها ليش اسبانيا وايد بعيد .. وهو قالها انه صار له مدة عايش هناك .. وامه اسبانية بعد .. هالجذي يبي هناك
فوافقت واصلا الفكرة كانت حلوة وقالت الى بنات خالاتها واستانسوو وتمنو اهم محلها
في حفلة الخطوبة
شيخة كانت لابسة ( العروس )
فستان بنفسجي طووووويل مزخرف باللون الذهبي الروووووووووعة .. وعند البطن شفاف وتتدلى منه ريش باللون الازرق .. والمكياااج روعه .. ستايل بمعنى الكلمة .. والاكسسوات اهي اللي حلته
عقد لؤلؤ طبيعي .. وفيه ذهب بالوسطى .. وتاج من ذهب فيه فصوص لؤلؤ .. وخاتم الخطوبة ولا أحلى ..
اسامة كان ريال الله ناعم عليه بالفلوس اللي تملي الديرة
مع انه ما يتعدى ال 24 سنة
لكنه ما شاء الله .. رئيس شركة مقاولات بأكملها ..
ام محمود
لابسة زي عماني .. باللون الاسووووود .. واللون الفضي اللي انهال على الفستان .. وكان ماشاء الله روعه .. اهي كانت زعلانة ليش انهم ما احتفلو في قاعه او صالة .. ولكن هذا راي المعرس والعروس فما تبي تتدخل
رهام وما ادراك ما رهام
ما عندها الا هالاخت وما تبينها تتعدل
اسبوعين تلف وتدور في الاسواق تدور احلى فستان
وفعلا حصلته ...
فستان باللون البني .. وفيه ألوان متداخلة من البيج والوردي الفاااااتح
والمكايج بت دشتي اللي سوته لها << شفيج كاتبتنا وايد متحمسة ههههه
وكانت لابسة صندل لونه ذهبي ونااااااعم وكلش كيوت
وشعرها ما سوت فيه أي شي .. خلته مرمي على جتفها ..
غادة هم متكشخة ومتعدلة
لابسة جلابية مارونية فخمة .. والشال يلف رقبتها
وشعرها كان مرفوع فوق .. ومنزل منه قصاصات ..
ونعالها باللون الاسود المرصع بالماروني
ورشود كانت ملبسته طقم جينزز وهو عند يدته
اما بقية الشلة
سوسن وإلهام واماني وفاطمة اخت ابراهيم ونورة بعد يت وفاطمة ومنى .. شهزلان خب مسافرة .. ومريم مرت محمد
كلهم متكشخات بس ما يسعني ان اعدد شلابسين .....
وزادت علاقة علاء بأماني
وصارو ما يفارقون بعض
وسوسن قررت مع مريم انهم يسون حفلة زواجهم في نفس اليوم
وخالد ومحمد وافقو
يعقوب حالته تحسنت شوي
وقال لنورة ان اول ما يبرز بيتنا على طول بنتزوج
ونورة وافقت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:15 PM   #64

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

والى هني .........
في فيلا ابراهيم
رهام : سوزي .. مواعين العشا الله يخليج اوكي ..
سوزي : ان شاء الله ماما
رهام دايخة وتعبانة حدها .. ما تقدر تصلب نفسها
وابراهيم طالع مع ربعه مو موجود
رهام مسكت نفسها وراحت الصالة
وقعدت على احد كراسي الفيلا الفخمين
رهام بتعب وإرهاق : ياربييي .. سووووزي .. سووووزي
سوزي تركت المواعين : نعم ماما
رهام : سوي لي عصير ليمون برتقال اي زفت خلني اشربه احس روحي بموت
سوزي : حاضر ماما
بعد دقايق
رجعت سوزي الى الصالة
وشافت رهام مغمى عليها
ما تتحرك
نادتها ودموعها تسيل : ماما ماما رهام
ماكو فايدة
ويهها اصفرررررر وبتموت
سوزي ماتدري وش تسوي
ركضت ابرا الجيران
دقت الباب بقوة
طلعت حرمة : نعم
سوزي تصيح : مااما رهام .. رهااام
الحرمة خافت .. لان تعرف رهام .. خبركم رهام حبوبة وما تخلي احد الا وتتصادق معاه
ركضت الحرمة لفيلا رهام
وشافتها شفخامتها وشحلاتها بس تمت تركض لين ما رهام قاعدة
شافت شحوب لونها ودرجة حرارة جسمها منخفضة صايرة بارررردة
على طول : سوووزي تعرفين رقم ابراهيم ؟؟
سوزي ترتجف : محطوط على الكبت
وراحت الحرمة تدور في الدفاتر بسرعه
وحصلته
اتصلت
الحرمة : ابراهيم اخوي .. ممكن ترجع البيت ؟
ابراهيم : لا والله .. ومنو انتي ؟؟
الحرمة : انا بيت جيرانكم .. والخدامة يت لي .. مرتك وايد تعبانة !!!!!
ابراهيم سكررر التلفون على طوووووول
10 دقايق واهو واصل البيت
شافهم متمجعين حواليها يبون يوقظونها
باعدهم وحملها وعلى طووووووووووول المستشفى
بعد ســـاعة
رهام كانت يالسة حذال ريلها وميودته
الدكتورة بفرحه : مبروك عليكم
ابراهيم ....... : شنو مبروك عليكم .. صار لي ساعة ونص انا هني
شفيها مرتي طموني عليها ؟؟
رهام مبتسمة وتبي الدكتورة تقول هالكلمة ......
الدكتورة تضحك : هههههههه .. يا استاذ .. مرتك حامل !!
ابراهيم يبـست ضلوعه وقعد كأنه أهبل
الدكتورة ورهام : هههههههههههههههههههههه
رهام يودت بطنها : كم شهر ؟؟
الدكتورة : انتي بالشهر الثالث الحين .. وبتدشين الرابع
رهام : بهالسرررررعه ؟
الدكتورة : هههههههههه بعد هذا زوجك
بعد دقايق الدكتورة طلعت
ابراهيم قام من محله وهو للحين على الصدمة
ورهام مقهورة .. والدمعه عند الابواب .. ليش ما ابتسم .فرح.استانس .قالي مبروك ؟؟ يعني مايبيني احمل .. ؟؟؟؟؟؟؟ انا شسوي مو بايدي ؟
مشو مشو مشو في ممر المستشفى
اهو قدامها واهي وراه
وهي تطالعه .. ياحليله والله وسيم ريلي . هههه شوف شعره الاشقر شلون يتطاير من ورا .. صج انا محظوظة . مع انه ولد عمي ومااا اشابهه .. خخخ .. لو وحدة غيري وراه وشافته . اكيد بتموت عليه .. والله لأقتلها لو قربت منه ..
طلعو ثنينهم من المستشفى وركبو السيارة
رهام تطالع ابراهيم للحين ما تكلم ولا قال شي
ابراهيم شغل السيارة ومشى
رهام ما تقدر تسكت : ودني بيت ابوي
ابراهيم :................
رهام : ابراهيم لو سمحت .. ودني بيت ابوي
ابراهيم : لا يا عمري . انتي تعبانة الحين . ولازم اوديج البيت عشان ترتاحين
رهام ودمعتها طاحت بس ساكتة .........
بعد ربع ساعه
ابراهيم بركن سيارته وفتح الى مرته الباب
رهام طلعت وعلى طول دشت الفيلا
وابراهيم يمشي وراها
دشت الفيلا
وسوزي كانت ناطرتهم
فرحت سوزي وراحت لصوب رهام : ماما ......
رهام ابتسمت : مافيني شي سوزي .. روحي نامي ..
سوزي ابتسمت وراحت تنام
رهام فلتت روحها على الكرسي
وابراهيم دخل الفيلا وسكر الباب
وراح لعندها وقعد يمها
: قومي براويج شي ......
رهام فرت ويهها
ابراهيم وهو يدلعها : يالله عفية .. قومي براويج شي
رهام رفعت يدها
وابرهيم ضحك وسحبها من يدها وحملها
رهام يودته من ورا رقبته وهي تطالع عينه
ابراهيم : لمتى بتطالعين .. ادري عيوون الخضر ذابحييينج
رهام : عشتو ..
ابراهيم : هههههههههههههه
وبعد ثواني وصل الى غرفة محد يدخلها
رهام نزلت : وين يايبني .. تبيني انام في هالغرفة يعني.. تدري مافيها اثاث ولا فيها شي ..
ابراهيم وهو يبتسم : مردج بتنامين هني
رهام بعصبية : ولا في الاحلام
ابراهيمـ : غمضي عيونج شوي ولا تفتحيها
رهام وعيونها تدمع ...... غمضت عينها
ابراهيم يضحك وهو يمسح دموعها
فتح الباب ودخل رهام .. : جاهزة
رهام .....................
ابراهيم فتح الليت : فتحي عيونج
رهام فتحت عينها .................... شوووووووووووووووووو هذا
ابراهيم : هذي غرفة ولدنا اليديد
رهام ودموعها تطيح : هههه ليش وردية ؟؟ يعني تدري ان اللي ببطني بنت
ابراهيم : اي .. ابصم لج بالعشرة انها بنت
رهام : شدراك ؟؟
ابراهيم : احساس
رهام نزلت راسها وويها كله حزن
ابراهيم : خير يا عمري شبيج ؟
رهام : ليش ما فرحت يوم انك تدري اني حامل .. او حتى كنت تتوقع
ابراهيم : اييييي .. لان ما كملت غررررررفة بنتي
رهام : ههههههههههههههه
ابراهيم يبوس راس مرته : مبروك حبيبتي .. عساه يتربى بعزنا
رهام : الله يبارك فيك .. يالله خلني اخبر الاهل
ابراهيم : شو تخبرين الاهل ؟؟ الحين الساعه 10 بالليل .. خلنا نرتاح
رهام والفرحة غامرتها : اوكي عيل .. بكرة ........!
ابراهيم : لحظة .. تعشيتي ؟
رهام تهز راسها
ابراهيم : وعشيتي اللي داخل
رهام تهز راسها
ابراهيم : عشيتيني ؟
رهام تتقدم وتطلع من الغرفة : ولا بعشيك .. طالع مع ربعك وناسني .......
ابراهيم سكر ليت الغرفة ولحق وراها وحملها
رهام : ابراهيمو نزلني لا اكسرك
ابراهيم وهو يمشي وهو حاملها الى غرفة نومهم : سمعي . من تولدين . سوي رجيم . صايرة وايد دبة بوووووو تمبة
رهام : هههههههههههههه
وعلى يوم ثاني واحلى يوم في صباح الهام
خالد وسوسن يتريقون في الصالة مع ام خالد
سوسن : لا خالتي .. الشهر الياي احسن
خالد : اي بداية راس السنة
الهام : يعني سنة يديدة يالخبل
ام خالد : وليش كل هالتأخير ؟؟؟؟
خالد : يمة .. انا للحين ما ثبت عمري بالشغل .. وللحين ما جهزنا شي للعرس
سوسن : وانا ما صار لي شهرين من اشتغلت
ام خالد : شنو ثبت عمرك ما ثبت عمرك ؟؟ يبة الشركة كلها في ايدك وانت صاحبها
خالد : يمة ادري .. وابوي قالي .. لكن انا مابي .. ابي اتعب على روحي .. واتعلم الشغل عدل .. بعدين اشتغل بمنصب يليق بتعليمي .. مب على عماي .. استلم الشركة ومادري عنها شي
الهام وهي تشرب الشاي : والله حسبالي اخوي هيلق.. طلع ساحر
خالد: اعجبج حبيبتي
ام خالد : وانتي يا سوسن .. ليش تبين تشتغلين يا نظر عيني ؟
سوسن بحيا وهي تضرب على يد خالد : عن الملل
ام خالد : حسبالي بعد تيمعون فلوس عشان تشترون لكم بيت !
خالد طالع في سوسن : بل شعرفها
سوسن وهي تساسره : شدراني !
الهام : شفيكم ؟؟
ام خالد : عاد اقولج .. شفيكم يا حظي ؟
سوسن وخالد : ههههههههههههههه لا لا ماكو
خالد : من قالج يمة ؟؟ احنا بنسكن عندج في احضانج
ام خالد بفرحه : اي جذي فرحتوني .. يا عيالي اذا انتو طلعتو من هني انا من يقعد معاي ويسليني .. ابوك في الشغل .. وان شاء الله الهام بيرتفع حظها وبتتزوج . محد يبقى لي يا عيوني
سوسن ودموعها تنهل : خالتي .. يا يمة .. احنا شلون اصلا نهدج ونسكن بعيد عنج
ام خالد : اشوووة ريحتولي قلبي
الهام : الحمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــد لله
خالد : اقولج انتي يالصخلة
الهام بعصبية : الصخلة مرتك
سوسن : شلي دخل بعد
خالد : خليها ما عليج منها .. اقول يالعانس .. متى بتعرسين .. عليتين قلبنا
الهام تحضن امها : بققققققققعد في جبدك .. تبي بس انت تاخذ حنان من امي
ام خالد : وهو الصاج . لمتى بتمين علة على قلبي
الكل : ههههههههههههههههههه
الهام : افا يمة ...............
خالد : اماني تزوجت . رهام تزوجت . شيخة تزوجت . سوسن تزوجت . نورة تزوجت . باقي انتي .. لو انا من محلج .. بوووووووو افلت عمري من البلكونة
الهام : حلاتي عااااااااااااااانس .. والله توووووووووني ذاك الاسبوع دشيت ال 21 ويو
خالد : وايد عليج
وعلى هذه التراهات اللي تمت بين خالد والهام
نيي شوي الى بيت بو علاء
اماني وهي تعدل سرير علاء وتنظف غرفته .. علاء كان توه طالع من الحمام وعلى اكشخ طلة : بوووووو بسم الله .. يا صببببببببببباح العسل
اماني تطالع في كشخة علاء : ههههههه صبااااااح السسسسسسكر .. ليش بسم الله ؟؟
علاء : ههههه خرعتيني .. متى يييتي .. كنت توني بييج




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:16 PM   #65

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

أماني : توني من 10 دقايق .. نظفت لك غرفتك
علاء : يا سلام عليج بس
اماني : تريقت ؟؟
علاء : اي والحمد لله ......... ما قلت لج
اماني : هلا حياتي
علاء : انتي حياتي والله .. تريقتي لو لا ؟
اماني : اي والحمد لله
علاء : ومن طابخ
اماني : هههههههه احمد اخوي
علاء : تعالي تعالي يمي ببوس بطنج
اماني : ليييييش ؟
علاء : اخاف سممج ولا شي
اماني : هههههههههه لا حرام
علاء : انزين .. بكيفج
اماني ابتسمت
علاء : شهزلان اتصلت .. وتسلم عليج
اماني فررررررحت من قلب :صجججججج ...... شووووونها عساها بخير ؟
علاء : بخير يا ويه الخير .......
اماني : علاء ......
علاء : يا عيووووووووووووونه
علاء قعد صوب اماني على السرير ......
اماني : نورة قالت لي اقولك شي ..
علاء وهو ميود يد اماني : قولي يا عمري
اماني : تبيك تقعد مع يعقوب اكثر
علاء : ليش ؟
اماني تذكرت يوسف بس يودت نفسها : تقول انه يحس انه بروحه
علاء : انا 24 وياه .. بس امس صادتني ظروف.. حتى انتي ما شفتج..
ييت بيتكم الا عمي يقول لي انج طالعه مع شيخة بنت خالتج
اماني : اي رحت معاها ومع خطبيها عازميني
علاء : شرايج نعزمهم الليلة .. ومعانا نواروو ويعقوب
اماني : خووووووش فكرة
علاء حس ان اماني ماتت من الفرحة : انزين والمقابل ؟
اماني : المقابل شنو ؟؟؟؟؟؟؟ ما تسوووووي شي ببلاش يعني
علاء بنظره خبيثة : لالالالالا مستحيل اسوي شي ببلاش
اماني : انزين آآمر
علاء : خليني ابوس بطنج أتأكد لا يصير فيج شي
اماني تقوم من محلها : ياالله عن الدلع
علاء لحقها : يالله يالله يالله مانة مانة مانة
اماني : علوووووووي يوز عن هالحركااات
علاء : بوثة بوثة بوثة على تمييي مالج
اماني : والله بطلع
علاء : هههههههههه انزين بس خلاص بطلنا مانبي نبوسج.. انتي بوسيني
اماني مقهورة : كف مب بوسة
علاء : كفج هذا اعشقه انا يالله كاهو خدي كفخيني
اماني تبتسم لانه تشوفه مغمض عينه قبل السطار ههههه : اموووووواح << يزعم بوسة
علاء : حشا مب بوسة .. بريك سيارة
اماني : ههههههههههههههههههههههههه ههه شنو قلت ؟؟
علاء : اقول مب بوسة .. اموووووووووواح .. شاحنة طايفة
اماني : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
الباب يدق
علاء : تفضلي منووووووشي
منى فتحت الباب : ساااااااحر شدراك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اماني : هههههههههه انا قلت له شتبين
منى : خخخخخخخخخ وشنو ابي
اماني : تبين فلوس
منى : هههههههههه شدررررررررررررراج ؟
علاء : مرتي طالعه علي .. ساحرة مثلي
الكل : هههههههههههههههههههه
منى : امووووووون انا ابغيج مابي فلوووس
علاء : وين بتاخذينها عني ؟؟؟؟؟؟؟
منى : وانت شعليك
منى سحبت اماني .. واماني تطالع علاء
علاء : هيييي انتو بيي معاكم
منى : انرررررررررز مكانك
علاء : افااااا خلني اصيدج بذبحج عضضضضضض
اماني : ههههههههههههههه
منى اخذت اماني الى غرفتها : شرررررايج بالستايل اليديد
اماني : وووووووووووووووواو .. متى يبتي الاثاث ؟؟؟؟؟؟؟
منى : ههههههه توه امس واصلني .. اشتغلت انا وفطوم وامي ونانسي عليها
اماني : وايد حلوووووة الغرفة حبيبتي ..
منى : شكرا شكرا .. ويالله يا مرت اخوووووي الغالية .. يودي المبخر وبخري الغرفة .. بعطيج الشرف لهالمهمة
اماني : هههههههه اوكي ..
ويا علاء متسلل ووقف يم الحيط يطالع اماني شلون بحنان ورقة ونعومة تبخر الغرفة
شافته منى : حوووووو انت ما تقدر تبعد عنها ولو دقيقة ؟؟
علاء : لا .. يا حليلها شوفيها
منى : ههههههههه صج اربد
علاء : بكفج الحين يالحولة
منى : افاااااااا
قعدت تبجي على صدره : ماما ماما علاء ضربني وميود شعري
علاء تباعد : ههههههههههههه وانت ليفج يتيود .. لو ايوده ايدي على طول في الطوراىء ........
منى : هههههههههههههههه ما تيوووووووز انت
علاء : لا .. وووووووينه انوور التلح
منى : هذا الكرررررررريه بقتله .. قلت له خووووك الصبح لين يابو الاثاث اطلع لهم .. قال لي افا عليج اختي .. والحين نايم ..
علاء : ههههههههههههه .. لا تظلمينه مسكين .. الساعه 8 دخل لي الغرفة .. يقول لي نايم انت .. وانا كنت نايم .. الا اقوله شتشوف ؟ يقول لي .. منايو تبيني ادخل الاثاث داخل البيت اذا يو العمال .. وتأخروو للحين ما يو .. قلت له شتبيني اسوي .. قالي هو بروح ينام لانه تعبان عليه مباراة امس وكسروه خخخخخ ويبيني انا اذا قعدت ادخلهم
منى : وانت يالاثوووووول .. طبعا راحت عليك نوووومة
علاء بكل براءة : ايوا آآآه
منى : ههههههههههه أي عليك يالمصري .. المهم شرايك بالغرررررفة ستايل مو ؟
علاء : وووووووووووووووووواع لوعه .. حتى البالوعه احلى
منى : عن الدلع يالدليع مليييييييق
علاء : هههههههههه فديت ملاقتي .. وينها اموووونتي بس
منى : عشتووووووو
علاء : رحمج الله .. مب عطسة .. تقول فيل متزحلق
منى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــزء 44
اما في شركة بو محمد
محمد كان يالس على المكتب ويفكر
يعقوب : اقول خوك .. وينك البارح.. انا وعلاء واحمد عيزنا ندورك
محمد .....................
يعقوب : اي يفكر بحبيبة القلب وين يتلفت
محمد : هههههههه سامعك .. بس انت عدت علي السؤال الف مرة
يعقوب : صج .. اها اوكي
محمد قام من المكتب الفخمممم وقعد على كرسي الاستضافة عند يعقوب : ياخوي شفيك صاير لك هاليومين كلش مب على بعضك ..
يعقوب يحاول يغطي حزنه : افا بس افا .. انا لو انت ؟
محمد : انت بعد شنو
يعقوب : لا لا مابيي شي .. اقول .. ماباقي شي على حفلة زواجنا
محمد تذكر مريم : ووووووويلي انا متى اجتمع معاها ببيت واحد
يعقوب : ما بتسكن في بيت ابوك ؟؟
محمد : لا .. بيت ابوي ماشاء الله شكبره وش عرضه .. بستغني عنه الى احمدووو
يعقوب : اها
محـــــــمد : انزين يا خوي .. من شوي متصل فيني علاء .. يقول لي معزومين انا وانت وبنت خالتي على عشا
يعقوب : هههههه مسكين شكله يبي اروح وياه وما لقاني لان تلفوني مسكر اتصل فيك واستحى ما يعزمك فدخلك عرض معانا
محمد : مالت عليك صج اثول ... لايبـــة انا معزوم في بيت مرتي اليوم
يعقوب : لا عفية تعال معانا
محمد يقلد يعقوب : لا عفية تعال معانا .. اقول طس بس طس ذاك الصوب
يعقوب : ههههههههه .. مسكين هالعلاء .. يا بختها اختك فيه .. طيب .. ما يخليني ولا دقيقة تصدق .. حتى في الديوانية .. من يشوفني بروحي يي لعندي يسولف ويسليني .. وكلا يعزمني على شيشة .. آخرتها بتجيني جلطة في رئتي
محمد : هههههههههههههههههههههه .. صج خاين .. قبل انا كلا معاه في نروح القهوى ونشيش .. الحين شافني مشغول وما ابان .. كلا معاك .. صج نذل
يعقوب : ههههههههههههههه
محمد : بس علاء ما شاء الله عليه بو دعيج ريال عن ألف ريال .. وايد صارت لنا مواقف معاه .. وابوي كلا يمدحهه صوبنا .. اهو صج من صغرنا كنا كلا معاهم وتربينا مع بعض ... لكن شوي امه كانت حقودة ما تبينا نروح لهم ولا هم ييون لنا .. بس صارت زينة احسن من قبل
يعقوب : لايكون كنت حاط عيونك على وحدة من بناتهم
محمد : هههههه اي .. قبل ما آخذ مريم ب3 سنوات .. كنت احب اخته الكبيرة .. وهيا بعد تحبني .. بس ما حصل نصيب .. وكانت تتأذى من امها .. ومن تقدمو لها اهي وافقت
يعقوب : وانت ؟؟
محمد : انا وياها كنا صغار .. يعني اعمارنا بين 17 و 19 .. ما قدرت اتقدم لها .. خبرك توني ما كونت نفسي وجذي يعني .. فشلون اتقدم لها ؟؟
يعقوب : وليش دامها تحبك وافقت على اللي ياها ؟
محمد : مثل ما قلت لك امها وايد تأذيها .. وشكلها عرفت ان انا احبها وهي تحبني .. وهالجذي زادت كراهيتها في بيتنا ..
يعقوب يقاطع محمد : يعني اهي غصبتها على انه تاخذه ؟
محمد : لا .. اهي اخذته .. لان تدري لو بتحارسني يبي لها 3 او 4 سنوات .. وهي مسكينة تغربلت بأمها .. قالت تعرس ولا تنبلش فيها
يعقوب : اهاااا
محمد : انا يمكن ظليت جم شهر اعاني من فرقتها ههههه لكن شسوي بعد
يعقوب : اها .. عندها عيال ؟
محمد : ايييي بعد سنة ونص يابت بنت
يعقوب : شسمتها ؟
محمد : انا لما كنت على علاقة معاها .. كنت اقولها اذا تزوجتج .. والله رزقنا ببنت ابي اسمها زهراء ..
يعقوب : على اسم سيدة نساء العالمين ها ..
محمد : سلام الله عليها .. اي .. واذا ولد قاسم او جاسم
يعقوب : يالله الله يقدم اللي فيه الخير .. المهم اهي سعيدة مع ريلها
محمد : شفتها وشفته في ليلة خطوبة اماني وعلاء .. ماشاء الله حلوت اكثر
يعقوب : وبنتها ؟؟
محمد يبتسم : ههههه حلوة تشبه امها .. الله يخليهم كلهم
يعقوب :خخخخخخ اشوف صرنا مثل الحريم .. قاعدين ونعقر في الاوادم
محمد يتبسم : والله ذكريات حلوة كانت معاها .. بس يالله ما حصل نصيب
يعقوب:و خطيبتك ؟
محمد : آآآآآآآآآآآه منها هذي .. مسيتني عمري كلللللللله ..
يعقوب : ههههههههههههههه .. والله مب مثل نورة .. هذي دوا على قلبي
محمد : اييي نواروووو هذي .. قبل ما تاخذك .. كلا تيي بيتنا .. اقولك ازعاج من الصبح .. اهي وامانيوو .. غربلوووونا تغربل . اشوة عرسو وافتكينا
يعقوب : انا لما ايي بيتكم قبل ما كنت اشوفها
محمد : على حظك خخخخخ
يعقوب : فديتها والله .. كل ساعه ونص تتصل فيني من شركة ابوها
محمد : بال لجية .. ما تتصل من عندها
يعقوب : ههههههه سكرتيرة ابوها اسمها مريم بعد .. تشبك معاها ونقعد نسولف واسمع فضايح نورو عند مريم
محمد : خخخخخخخ .. اقول قوم خلنا نشوف شغلنا .. شرايك نسوي جولة على الشركة .. نشوف اللي يشتغل واللي ما يشتغل وحنا نكمل سوالفنا
يعقوب درت فيه الروح : يالله توكلنا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:17 PM   #66

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

وفي الليل على العشا




يعقوب : الحمد لله مـــــــــــــــــــليت هالدبة فلللل


اسامة خطيب شيخة : يالله يا علاء عليك لحساب


الكل : هههههههههههههههههههه


علاء : افا عليكم .. ما طلبتو شي


يعقوب : لو سمحت اخوي .. جيب لنا اسكريم بعد


علاء وهو يضحك : ان شاء الله .. تامر على شي بعد


يعقوب : تمر ولا جح


شيخة : ككككككك لا تضحكنا وايد


نورة : ههههههههههههههه حده مليق


اسامة : افا بس افا .. ما ارضى على بويوسف


اماني ويعقوب ونورة تذكرو يوسف وسكتو


شيخة ضربت على يد اسامة وحبت تغير الموضوع


شيخة : اييييي .. طبعا .. ما صار لكم دقايق قاعدين مع بعض .. وصرت ما ترضى عليه .. وانا خطيبتك صار لي كم شهر معاك ما تقول لي جذي


الكل : ههههههههههههههههههه


علاء : تغار المدام بعد


اسامة يطالع في عين شيخة : هههههههه ما يصير يا سحلية .. لازم التماسيح يتضامنون ولا شرايكم شباب


علاء ويعقوب : موافقيييييين


يعقوب : اي عشون عيل ..


نورة : استأذن دقيقة ..


وقامت معاها اماني وشيخة


يعقوب ماد يده على الكرسي الفخم اللي في المطعم : بس شنو خوش مطعم هذا


علاء وهو ينادي الجرسون : وخوش بطن بعد


اسامة وهو يعدل شماغه : لا صج ياخوك وايد يمدحون في هالمطعم


يعقوب : اييييي والله .. خاطري انام في سبات بعد هالأكل


اسامة : خلني يا علاء .. بدفع وياك


علاء : لا حبيبي انا عازمكم وانتو تدفعون ؟؟


اسامة : يالله عربون معرفة


علاء يضرب على جتف اسامة : عربون صداقة واخوة مب بس معرفة


يعقوب : اي خلاص صرت من الربع


اسامة غامرته السعادة لانه ما عنده لا خوات ولا اخوان : تسلمون والله




في دورة مياه النساء




اماني تعدل الميك آب : تصدقين شيخووووو .. وايد ريلج كشخة .. بسرعه تأقلم


نورة : اي ولا عاد ولا يعقوبو ضربو مرافج


شيخة وهي تغسل يدها : احم احم .. حبيبي والله ريلي


نورة : تصدقون .. تذكرت الهاااااااااااااااامووووو و ؟؟ وينها الدبة


شيخة : بوووووووو .. ما قلت لج ..


نورة واماني : شنوووووووو


شيخة : اما الهااااامووو .. راحت الى ساروو وهزأتها تهزيء .. مرتين راحت بيتهم وخلت اخوها يطيح ضرب فيها هالقليلة ادب ...


نورة : تستااااااهل .. تبي تدمر علاقة اخوي بحبيبتي اموووووون


اماني : بيــه بس مانبي مشاكل


نورة : مشاكل شنو ؟


اماني : خلها تولي


شيخة : يالله كا اسامة مسوي لي مسكول .. شكلهم قرروو يمشون


نورة : اي خلنا نروح على البحر شوي نتمشى .. بطني ممتلي


طلعو البنات من الدورة


وراحو لرياييلهم


وكل واحد في سيارته


متجهين الى البحر


في سيارة اسامة الجاقور الكشخة


اسامة : تصدقين عمري .. حسيت بأن يعقوب وعلاء مثل اخواني


شيخة : اي ماشاء الله عليهم هالاثنين وايد حبوبين .. كشخة .. تصدق في ليلة خطوبة امون وعلاء .. محمووود ود راشد الى علاء


اسامة : فدييييته الابيض هذا


شيخة : هههه .. وقام علاء يبوس ويمعمص في راشد .. شوووي ومحمود يفغصه .. يقوله بسك من ولدي ييبه


اسامة : هههههههههههههه


شيخة : منو هذا لمصرررقع اللي يضرب ديم فووول على سيارتنا


اسامة يطالع من المنظرة : ههههههههه هذا يعقوب


شيخة : هههههههههههههه


اسامة : الا صج .. ليش يوم قلت بويوسف اماني ونورة ويعقوب تغير وييوههم . وانتي بدلتي الموضوع بسرعه ....


شيخة في هالاثناء قالت الى اسامة سالفة يوسف اخو يعقوب


واسامة حلف انه ما يزعل رفيجه ولا يقوله بويوسف مرة ثانية




وفي سيارة يعقوب


نورة : اوهووووووووو .. انت شفيك .


يعقوب : خلييييها احب هالاغنية


نورة : اوكي عشانك هالمرة


يعقوب يغني : هـــــــــــــلي لا تبعدوني عنه


نورة : لاحول الله


يعقوب : هلي لا تحرموني منه .. هلي لا تبعدوني عنه ..مثل ماهو قطعه مني .. انا تراني قطعه منه


يعقوب ويغني الى نورة : اموت انا اذوب انا واذوخ انا والله وميت فيه ..


نورة بتموت من الحيا


يعقوب : إإإإإيه والله ..وعقلي وقلبي وروحي ياعلني ما ابكيك


نورة : فديتك والله


وظلوووو هالاثنين يغنون ويتغزلون في بعض




اما في سيارة علاء .....


علاء : حبيبتي .. امون ..


اماني : هلا عمـري


علاء : فديت عمرج والله .. فتحي الصندوق االلي يمج


اماني فتحته وشافت هديه مغلفة وريحتها جناااااان


اماني تبتسم ويهها كله تساؤلات


علاء اخذ يد اماني وباسها : كل عام وانتي حبيبتي


اماني كلللللش راح عن بالها : بووووووووووو اليوم عيد ميلادي .. والله ناااااسية


علاء : انتي تنسين لكن انا لا


اماني : ياااااعمري والله


علاء : انزين فتحي الهدية


اماني بيدها الناعمة فتحت الهدية


وشافت سويررررة حلوة موت


اماني : الله على الذوق .. ربي يخليك لي يا بعدي


علاء : للحين ما شفتي شي يا عسل


اماني : ههههه بعد ؟


علاء : اييي .. صبري لج شوي


اماني : لا لا قوووول


علاء : بلا فضول .. قلت لج صبريي


اماني : اوكي




بعد حوالي ثلث ساعه


وصلو البحر






آآآآآآخر جزء اللي بعد هالجزء بس مابي اكتبه بعد ما اشوف ردودكم الحلوة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:18 PM   #67

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

آآآآآآآآآآخــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـر جزء الجـــــــــــــــزء 45

في سيارة علاء
اماني : يمةةةةة .. علاء شهذا البحر .. مافيه حتى ضوا
علاء : هههههه شيلي يدج شفيج . مااقدر ألف السكان
اماني : مب شايلتها والله يخررررع
علاء : كا اسامة ويعقوب جدامنا .. لا تخافين
اماني : اخاف نضيع ونروح كلنا في مكان مهجور ولا شي
علاء : ليش لعبة بلاي ستيشن احنا ؟؟
اماني : اوووووووه عن الملاااااقة
علاء وهو يسكر السيارة : هههههههه ..
نزل من السيارة واماني ميتة خوف
راح لها وفتح الباب : تفضلي يا عروستي
اماني يودت يد علاء وقامت
علاء سند اماني على السيارة وباسها بووووسة حارة : كل عام وانتي بخير ياعمري
اماني : علاء !!!!!!!!!!!!!!!!
ومرة وحدة
كل الاضواء تنفتتتتتح
وشافت اماني العاب نارية في السما مكتوب كل عام وانتي بخير
وشافت على البحرررررر كل عايلتها
وطاوووووووووولة كبيييييييييييييييييرة فيها أأأأأأأأكل ووسط الطااااااولة كييييييييكة مافي قدها ........ وشافت شلون اليييييمعه الحلوة .. حتى يعقوب ونورة واسامة وشيخة يدرووووون بالمفاجأة والكل لابس كبوس واللي يصوفر واللي ينادي
اماني طالعت علاء : بعد في غير هالمفاجئة ؟؟
علاء برومنسية : اي
اماني بنظرة حلوة : هههههههه
وتتقرب اماني الى اهلها اللي كانو ورا الطاولة عند البحر
بو محمد وبو محمود وبو علاء وبو يوسف وبو خالد كلهم قاعدين صوب الشواية ويشووووون ..
اما الحريم الكبار .. قاعدين يسوون السلطااات
غادة وهيا حاملة ولدها : ههههههه يحليلج .. خوش مفاجئة ها
اماني وهي تاخذ راشد : ياعممممممري عليك والله .. هههه غادوو والله توني متعشية .. اكلت وااااايد
علاء وهو ميود راشد : فدييييتك .. امون .. نبي واحد جذي اوكي
غادة : ههههههههههههههههه
اماني : تو الناس
غادة غزمت الى علاء وعلاء ضحك
اماني : شفيكم ؟
علاء : ههههههه بعدين بتعرفين
اماني : الله يستر منك بس
يت رهاااااام : اموووووووووووون كل عام وانتي بخيرروووووون يا عمري
اماني وهي تتوايه مع رهام : وانتي بخير غناتي
الهام تطب على اماني وسوسن وراها : haaaappy birthday 2 you
اماني : هههههههه وانتو بخير يا عمري
الهام : اموووووووووووووون ما تدرين بآخر خبر
اماني بدهشة : لا شصاير بشرو
سوسن تأشر على دبة رهام : هني في بيبي
اماني بفرررررحة : صصصصصصصصصصصصصصج ؟؟؟؟؟؟؟
رهام : اي اي
اماني وبموت من الفرحة ووتوايه مرة ثانية مع رهام : مبروووووووك ياحبي .. والله يتمم ويسهل عليج
رهام : وعقبالج بعد
علاء وغادة : ههههههههههههههههههههههههه
اماني : ههههههههههههه بل بل بل ......
مريم ومحمد وصلو : كل عام وانتي بخير
محمد اخذ اخته وضماهاااا ... اماني ارتاحت حيل .. وحست بفرررررحة كانت محرومة منها من زمااااااااااان ........
علاء يفاجج محمد واماني : بسكم بسكم .. نحن هنا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
اماني : خلللللني شوي آخذ حنان من اخوي
مريم : هههههههههه هدي ريلي .. اخذي حنان من ريلج
علاء : اي عفية .. كل الاحضان لج
الكل : ههههههههههههههههههههههه
اماني وهي تبوس راس اخوها : يعلك ذخر لنا يابو جاس
محمد وهو يبوس راس اخته : يعل عمرج طويل يالطيبة
ويجي احمد المصرقع على سكوتر بايقنه من انور
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
علاء : مو كأنه هذا سكوتر اخوي
احمد يسوي روحه في فلم .. يزعم شال الخوذة وسكر السكوتر وشال المفتاح وعدل الجايكت ولبس النظارة واخذ له قلم يزعم يولعه كأنه جقاير ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
رهام : وش عنده الاخ ريمبو ؟؟
احمد جا صوب اماني وهو منزل النظارة ويطالعها بطرف عين:ممكن الرقم الطيبة ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
اماني ضمت اخووووووها بأقوى ما عندها لين ما حس روحه انه بيفطس : فدددددددديته اخووووي والله
احمد يحاول يفك روحه من اماني : بسسسسسسسسسسج وريح .. فغصتيني .. هدويه كأنج يدتي لمصرقعه
الكل : هههههههههههههههههههههه
انور يا وهو يلهث : احمدوووووووووووووووو بقتلك
احمد شال عليه
غادة : هذا ولا بيعقل
انور : الحين بعقله انا .. بس اولشي .. كل عام وانتي بخير يا مرت اخوي
اماني بابتسامة عريضة : وانت بخير يا صهري العزيز
انور ضحك وراح يركض لعند احمد والله كأنهم يهال مب كأن انور راح يروح توجيهي آخر سنة بالثانوي . واحمد توه متخرج
ويو خوات علاء
فاطمة ورجاء " في الشهر التاسع الحين " ومنى ونورة سلمو على مرت اخوهم
وبعد ثواني
جهز الأكل
والكل بارك الى اماني من صغير وكبير وعطوها هدايا ولا في الاحلام
والكل قاعد على الطاولة اللي صوب البحر .. وصوته الحلو .. والاضواء الرومنسية .. كل هذا عشان اماني .. عشان يعوضون عنها الايام السودة اللي شافتها ..
وعلى الساعه 12 الليل
قام علاء وقوم اماني معاه ..
وعلى انظار الجميع وابتسامت الصغير والكبير
علاء انحنى الى اماني
اماني ماكانت تدري شصاير .. وعلمها علم الآخريين
علاء فتح باكيت صغنون وحلو
الكل يطالع بحماس
اماني عينها تدمع .......
علاء بكل رومنسية : تقبلين تتزوجين بي ؟
اماني وسط فررررحة ما توصف .. والكل فرحان ومبطل حلجه .. اماني وهيا تطالع الخااااتم الحلو اللي مكتوب عليه حرفها وحرف مرتبطين مع انهم نفس الحرف A
ام محمد وهي تمسح دموعها .. وبو محمد وبو علاء وهم فرحانين
الهام واهي حاضنة فطووم .. رهام وهي ميودة ريلها .. سوسن قاعدة مع خالد ومستانسين بهاللحظة الحلوة .. يعقوب اللي ضام امه وضام نورة .. بو يوسف مع بو خالد يضحكون على الخبال .. ام محمود مع محمود وغادة .. شيخة وهي قاعدة مع منى ورجاء وزهوورة بنت رجاء ... احمد قاعد مع انور وناطرين اجابة اماني .. ام علاء وهي تضحك الى ام خالد .. ومحمد حاضن مريم بقوة .. والكل فرحان بهالمومنت .. بهالرومسنية .. وصوت البحر يرفرف عليهم .. والهوا العليل اللي يطير شعورهم .. وريحة الاكل الحلوة .. والسيارات العايلات اللي محاوطتهم .. وعلى احلى صوت .. واحلى دمعه .. واحلى ابتسامة .. اماني : أكيــــــــــــــد
علاء ضحك من قلبه وحمل اماني وظل يدور فيها
والكل يضحك عليهم وكأنه علاء محصل ملاايين من السما
اماني ورا يفتر من كل المداور : هههههههههههه بسك علاااااء
وقف علاء واخذ الدبلة ولبسها في صبعتها .. وقد يطالع في عينها
الكل ضحك وقام من مكانه وصفقوووو على هاللحظة ..
احمد : نعلـــــنكم الآن زوج وزوجة
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وعلى هذي اللحظات السعيدة
الكل بارك الى اماني وعلاء ..
اماني تهمس الى علاء : هذي اهيا المفاجئة ؟؟
علاء بخبث : بعد باقي ......
علاء صفق بيده
ويت رهاااام وشيخة وسوسن والهام وفاطمة ونورة ومنى وغادة ورجاء ومريم وسحبو اماني الى مكان شوي بعيد ودخلوها خيمة صغيرة ......
بو علاء : شصاير ؟؟
بو محمد : ههههههه والله علمي علمك
بو خالد : اقول .. شفيهم ذلين .. استينو ها ؟
بو محمد : شكلهم جذي ههههههههههه
مرت ربع ساعه
محمد : اقووووول .. بو دعيج شبتسوي بعد ؟؟
علاء وهو يعدل نفسه : بتشوف
احمد : علاءوووو شناوي عليه
اسامة : خلووووه خلنا نشوف
يعقوب : جيف بنت عمي ممثلة وهني سينما
الكل : ههههههههههههههههههه
علاء : بتشوفون صبرو
وبعد ثواني
طلعو البنات وهم يضحكون .. وطلعت اماني بعدهم
ام محمد فزعععت .. ام علاء اندهشت .. ام خالد ضحكت .. وام محمود تتلفت تبي تشوف اماني من بين هالغفصة
طلعت اماني واهيا لابسة فسسسسسستان ابيض حلللللللو موت
والطرحة الطوووويلة اللي شايلتها منى
والبوكيه الاحمر والوردي اللي حاملته


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:18 PM   #68

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

والكعب الحلو اللي لابسته
وظلو الحريم يجبجبوووون ويزفون اماني الى علاء .......
(( فستان اماني كان كلش حلو ونااااعم وكيوت .. والميك آب كان خفيف وحلو واللي مسويته كانت فاطمة .. وتسريحة الشعر بسيطة مسويتها شيخة .. نورة كانت تمشي وتبخر اماني .. الهام وايد فرحانة وعينها تدمع .. ورجاء تقول لنورة يبة احنا على السيف على الشاطي الهوا يي ويروح تبخرين المكان ليش ؟؟ ونورة تضحك .. رهام كانت كل شوي ترفع تنورتها ماتبي تطيح وترفع فستان اماني عشان لا يتلعوز على من الرمل .. وشيخة كل دقيقة تضرب يد مريم عشان تحط الضوء جدام عشان يشووفون الطريق اللي يمشون فيه ... وسوسن ميودة اختها ... )) ..
وصلت اماني الى الطاولة مع البنات
قامت امها وخالاتها ونسوان عمها يباركون لها ..
امها واهيا حاضنتها : فديتج يا عمري .. مبروك يا غناتي
اماني وهي بكبرها منصدمة ههههه كل هذا في ليلة وحدة ولا ادري : الله يبارك فيج يمة .. صدقيني مادري كل هذا بصير ....
ام محمد وهي تضحك
ام خالد فللتت روحها على اماني : الله شزينج يا حبي ....
وصلت العروس الى المعرس
علاء اللي كان شحلاته بين الرياييل
وتيي له مثل هالعروس الاحلى
يودها من يدها وخلاها صوبه
ويعقوب ياب سيارته اللي ورا في الصندوق فيه ديجي
وحط الاغاني
والكل قام يرقص ويغني
بو محمد وبو خالد وبو علاء قامو يرقصون والكل يضحك
ابراهيم : رهاااااااااااامو تعالي شبتسوين ..
رهام : بييب الكراسي عشان يقعدون العرايس
ابراهيم : وينهم ؟؟
رهام : في الخيمة ذيج ..
ابراهيم : انزين انتي قعدي وانا بييبهم
رهام : فدييييتك يا عمري
وابراهيم في لحظات ياب الكراسي الى علاء واماني ......
وفي هالاثناء
وصلت سيارة غير الى الحفلة اللي على البحر
منهي ياترى ؟؟؟؟؟؟
طلعت البنت اللي كانت على احلى زينة وشعرها الطويل يرفرف وراها .. يالله بسرعه بسرعه روحو صوورو
نورة ركضت الى اختها : شهزلانوووووووووو وايد تأخرتي
شهزلان بضحكة : بدل الحمد لله على السلامة ؟؟
نورة : لحقي امج .. مب كأن استقبلتج في المطار
شهزلان : وييييين امي وابووووووي وبقية الشباب ..
نورة : يالله خلنا نروح لهم
وعلى احلى مفاجئة ثانية
شهزلان ردت من السفر بتقعد جم يوم واهيا راجعه مرة ثانية
ام علاء من شافت بنتها ركضت على الرمل لها : حبيبتي شهزلااااااان
شهزلان واهي تبجي بحضن امها : يااااااا .. فديتج امييي .. وحشتيني مووووت
وكل خواتها راحو لها وسلمو عليها .. ويت لعند علاء اللي حضنته بكل قوة .. وباسته على راسه : مبروك حبيبي مبروك ..
وراحت لاماني وضمتها وتوايهت معاها : يعل عيني ما تبجيج يلي قلبتي حياتناااا فرح
وظلو العايلة الى الساعه 3 على البحر يحتلفون بهالحفلة الصغيرة
احمد : يووووووووش .. والله احسن لنا من دوشة الفنادق والصالات ..
محمد : ههههههههههه صدقت ياخوك
مريم نايمة على جتف محمد
احمد يضرب مريم على يدها : انتي يالبطة .. بسج نوم
محمد : ههههههههههه خلها تعبانة .... اهيا اللي منظمة هالحفلة كامل
احمد : اشوفها فاشلة
الكل : ههههههههههههههههههههههه
بو محمد : احمدو قوم ارمس معانا بهالرقصة
احمد وهو يقوم من محله : افا عليك بس
وقامو الشباب يرقصون وانور يفلت عليهم ورود ههههههههه
وطاحو تصوير وفيديوات
مرة علاء يبوس اماني وتصور المصورة ومرة العكس
مرة علاء ياخذ ماي البحر ويفلته عليها ومرة اهي تبي تفلت عليه رمل
الكل يضحك ومستانس .. اول مرة تصير هذي !! .. عرس وسط البحر
ومن هاليوم
مرت سنتين كاملتين ..
توغلت فيها احداااااااااااااث كبيرة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:19 PM   #69

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

اولشي بنتكلم عن بيت بو محمد
بو محمد سجل اسم الشركة بأسم عياله .. وسجل اسم البيت بأسم مرته
سوسن تزوجت من خالد بعد اشهر من زواج اماني
وحملت ويابت وليد وعمره الحين 7 اشهر
والكل ميت عليها وفرحااااان حيل
محمد هم تزوج مريم .. ويابو توأم .. زهراء و علي .. وعمرهم سنة تقريبا .. وذلين اضافو على العايلات نكهة مميزة وحلوة
احمد التحق بالجيش وصرقعته للحين ما خلصت وكلا يلعب مع عيال اخوه وخواته
اما اماني .. يابت الى علاء احلى بنية وسموها " الجـــود "
ويوم حملت اماني علاء ما شالته الدنيا من الفرحة ..
" اماني في شهر العسل مع علاء "
علاء وهو في الجاكوزي : أمااااني عمري تعالي شوي .....
اماني وهيا مغمضة عيونها : هلا حياتي
علاء : ههههههههه شفيج .
اماني : خلص بسرعه واطلع
اماني طلعت وكانت في غرفة النوم واهيا لابسة بيجامة ناعمة وحلوة اللي ولا اروع .. وشعرها المفلول على جتفها ..
علاء طلع واهو لابس الروب ويشوف الشموع اللي مغطية المكان والورود اللي تحته وتوصل على السرير مكان ما قاعدة اماني ..
قامت له اماني وباسته على راسه .. هذا احلى يوم عندي
علاء كان فرحان موت .. واخيرا اجتمع مع حبيبته بالروح وبالقلب والجسد .. فديتها هالاماني والله ......
ومن رجعو من شهر العسل الكل استقبلهم بفرح وشوق
وبعد شهرين
اماني وهي قاعدة بوسط الصالة وعلاء توه راجع من الشغل
راحت له وضمته بالاحضان واخذت البريف كيس من يده .. : ياعلدخلتك علي دوم
علاء زاد حبه الى اماني يوم عن يوم .. وظل تكبر بعينه لما يشوفها شلون تعاملها اللطيف والحلو مع الناس وخاصة مع اهله واهلها
اماني : علاء .. ثمرة حبنا ايعنت .. وبعد 9 اشهر بتنضج
علاء ما صدق : عمممممممري انتي حامل ؟؟؟؟؟
اماني وهيا تهز راسها
علاء استخخخخخخف ومات من الفرحة ظل حاملها ويفرررر معاها في الفيلا الحلوة
وماكان يخليها تسوي اي شي .. وهو بنفسه يأكلها ويشربها ويوديها المستشفى الى الفحص .. كان يخاف منها من نسمة الهوا .. ويوم قرب موعد ولادتها .. كان ميت خوف عليها و24 ساعه يسأل الدكتورة شخبار مرتي وشخبار مرتي
واماني كانت تصارع الألم عشان تبدده وتشوف هالياهل اللي كونوه بحبهم وكبر في احشائها وهو يلهج بعشق امه وابوه الى بعض ..
وعلى اول صرخات للياهل .. اماني بتعب ولكن بنشوة فرح : نادوو علاء نادوه ..
دخل علاء واول ما دخل ركض لمرته وظل يمسح على راسها ويبوسه : سلامتج يالغالية .. يا بعد كل هلي ..
الدكتورة : مبروك ياتكم بنت
علاء فرررح : الحمد لله لك يارب .. الحمد لله .. انا لي قمرين الحين .. مرتي وبنتي
اماني ضحكت وحمدت ربها : خله يي عمي ويسميها
علاء : افا عليج يا عمري
ويوم علاء خبر الكل
الكل يا المستشفى من صغير وكبير
ويوم يا عمها بو علاء : سمها انت يا بو محمد
بو محمد : لا انا علي الصبيان وانت البنات
بو علاء : ان شاء الله .. هذي بنتي الجود
وخلاص سموها الجود
وفعلا كانت احلى جود عليهم
نعمت عليهم ببركة حلوة عمت العايلات كامل
والكل يحبها ويدلعها
ولا عاد احمد خالها .. محد حصل مثل دلعها
والحين عمر الجود 9 اشهر تقريبا .. هذي اللي اخذت عقل امها وابوها


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:19 PM   #70

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بالنسبة الى بيت بو علاء
شهزلان للحين تكمل دراسة برع
فاطمة انخطبت الى ريال محترم وطيب اسمه جلال ..
ومنى وانور الحين بالجامعه
ام علاء كانت كلا مع حفيدها يسوف ولد نورة
نورة تزوجت بنفس ليلة زواج محمد ومريم
وحملت بنفس الوقت ويابت ولد وسموه على اسم المرحوم
يعقوب فرح حيل ليش انه ولده يشبه اخوه .. الله كريم .. صج الله ما ينسى احد
رجاء ولدتت ويابت ولد وسمته بشار
وعمره سنة و11 شهر
وزهرة بنتها مستانسة لان صار لها اخو يديد
وهالاخو وولد خالته
يعني بشار ويوسف كانو احلى ثنائي ببيت بو علاء مع الجود طبعا
يوسف كان كلا يضرب الجود وبشار يدافع عنها وييب لها حلاو
اماني : تعالي حبيبتي ركيييييض لي
الجود وهي تحبي وتبي تركض عن انور عمها : اتا اتا تا
انور : هههههههههه تعالي لا تخليني اعضج
اماني وهي تأشر لها بيدها
صلاح ريل رجاء : اقووول خلوها عنكم الحين بشاااااار بيحملها وبييها لامها
علاء : ههههههههه لا بنتي قوية بروحها بتيي لنااا
فاطمة : جوووووودي عمري تعالي الى عمووووووو
الجود دارت الى فاطمة : آآآآآب ( اونه جب )
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ام علاء : ههههههههههه فديتها القمرة شيطوون مثل ابوها
اماني وهي تناظر ريلها : واحلى شيطوووون بعد
نورة كانت تكلم رجاء : بترجع شهزلان الشهر الياي له ؟
رجاء : اي
نورة : حصل خير .. رائد متقدم لها
رجا ء: هههههههههههههههه باااااااااااااال .. بتقب الحرب
نورة : هههههههههههه .. ماعليج منها هذي اصلا تموت فيه بس تكابر .. يزعم كلا دراستها
رجاء : اييييي والله
بو علاء كان توه داخل البيت : بل بل حديقة هني .. نص يهال الديرة بالبيت .. والالعاب في كل مكان
الكل ضحك وقام يسلمون على الزعيم
كل احفاده راحو له
بشار ويوسف وزهرة والجود
علاء واماني كانو فرحانين موت على بنتهم ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لندن, مكتملة, امرأة, الرؤى, كيان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.