آخر 10 مشاركات
صفقة زواج (56) للكاتبة jemmy *كاملة* ...a marriage deal (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          482 - خفقات مجنونة - ميشيل ريد ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )           »          عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          84 - شريك العمر - ربيكا ستراتون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-14, 12:03 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جــــــــــــــــــــــــ ـــــــزء 41

وعلى الساعه 9 الصبح
محمود كان نازل من غرفته ويدور مرته وولده .. شاف غادة نايمة على الكنباية وشيخة ميودة راشد في يدينها وتعطيه مرضعة ..
محمود يي صوب مرته وبكل حنان : ام راشد .. يا عيوني .. قومي ارتاحي في دارج
شيخة : خلها ما نامت شي .. رشود ما خلاها تنام
ويي محمود صوب شيخة ويسحب ولده ويلعب معاه
وبعد ثواني
رشود رجع كل اللي في جبده على ويه محمود
شيخة فاطسة ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
محمود مب قادر يشوف شي على طول نزل ولده وركض الحمام
شيخة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه والله بموت ماني قادرة
غادة تسمع ضحك بعنف على طول قامت : يمةة ولدي .. شصاااير ؟؟
غادة شافت راشد ملعوز وشيخة طايحة في الارض تتدحن ضحك : هههه شفيج ؟
شيخة تأشر على الحمام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه محمود ههههههههههههه راشد ههههههههه رجع على ههههههههههههههههههه محمود في ويهه
غادة بقلق : ووووويلي عليه
وتركض له على الحمام وتشوفه يغسل ويهه : تفضل المنشفة
محمود : هههههههه شوف شسوا فيني ولدج ؟
غادة : ههههههههههه ههههههههههههههههههههه
محمود : اي ضحكي .. مب كافي ذيج البقرة اللي ميتة ضحك
غادة : هههههههههههه .. تشوفها قاعدة تعطيه المرضعة .. ليش تلعب معاه
محمود : وانتي شدراج مب كانج كنتي نايمة يالساحرة
غادة : هههههههه لا بس شفت ولدي ملعوز .. والمرضعة مفلوتة يمه .. قلت اكيد سواها في ابوه ههههههههه
محمود : هههه هذا من صغره جذي .. لي كبر شبسوي
غادة : ههههههههههههههه
طلعت غادة ومحمود للميلس
محمود يرفس رفسة خفيفة اخته : قومي يلعج الويع للحين تضحكين
غادة شالت ولدها وقاعدة تبدله : ههههههههههههههه
شيخة ويهها صار احمر ومنتفخ : هههههههههه والله بموت .. خلها تيي رهاموو بقوووووووول لها
محمود بفرحة : بتيي اختي ؟؟؟؟
شيخة للحين ميتة ضحك
غادة : اي له اليوم اليمعة ..
محمود : شيخو بسج ووجع في ضرسج
شيخة تمسح دموعها وتقوم : هههههههههههه نعيما .. خوش حمام مغربي من رشود
محمود : هههههههههههه عسل عسل .. حرة في قلبج
وعلى هذي الضحكات
مرت الساعات بسرعة
وطاف الوقت
وصارت الساعه 10 ونص
ورهام تدق الباب بقوووووووة
بومحمود كان توه طالع من المطبخ : انزين عاد بتكسرون بابنا
رهام تحاجي ابراهيم : هههههه فديته ابوووي
ابراهيم : يالله عاد لا تقعدين تتفدين احد يمي
رهام : عمري على اللي يغاروووووون
بو محمود فتح الباب والا رهام تنط في حضن ابوها : هلالالالا ابو الشباب
بو محمد : هههههههه وانتي ما بتيوزين .. زوجناج عشان تعقلين تصيرين اخس
رهام : انا من اشووفك استين يبببببببة
رهام تبوس راس ابوها ويده وتدخل داخل
ابراهيم سلم على عمه ودشو الميلس مكان ما قاعدين الشباب
اول ما فتحت رهام باب الميلس
ركض لها محمود وشيخة
شيخة تلم وتحضن في اختها وهم محمود
رهام : بوووووووووووووووو .. اللي يقول مب شايفني من سنة يالله قومو
محمود : ههههههههههههه لعن الله هالويه من صباحة الله
وراح محمود يسلم على ولد عمه
شيخة : يا حليلج شوفي شلون تغيرتي .. الله الله عليك يا ولد العم شمسوي في اختنا
رهام تعص على ريل شيخة وتنبهها ان ابوها هني
بو محمود بجد : شيخو قلبي ويهج يبي شي لاهل الدار
شيخة وهي منزلة راسها : ان شاء الله يبة
ركضت رهام الى ما قاعدة غادة وباستها وعلى طول خذت رشود : يا عيون اخوي يا قرة عين ابوي يا نظر عين امك يا بؤبؤ عيني يا عمري والله
محمود : احم احم .. ابراهيم هنا
الكل : هههههههههههههههههههههه
رهام قعدت تبوس في راشد وتلعب معاه وبعدين خذته وودته الى ريلها وظلو طول الوقت ميودينه ويلعبون في يده
ام محمود كانت توها قاعدة من الرقاد : اووووه وانا اقول ليش منور البيت
وعلى طول رهام ركضت لامها وحضنتها وباست راسها
وقام ابراهيم وسلم على مرت عمه
شيخة يت وقعدت
والكل قعد ويسولف
شيخة : من شوي كنت اعطي رشودي مرضعه .. يا الملقوف ابوه وسحبه من عندي وتدورن شصار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غادة حاطة يدها على فمها وتضحك
ومحمود : جب لا اصفعج بالنعال
رهاااااام : قوووووووووووووووووووووووو لي
ام محمود وبو محمود وابراهيم مستغربين !!!!
شيخة وهي بتموت ضحك : هههههههههههههههههه رجع رشود كلشي شرب في ويه ابوه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههااااي
ابراهيم : ههههههههههههههههه هاردلك بو راشد
رهام وهي ميودة بطنها : اووووووووويلاه ويلي بموت ضحك
محمود : تدورن انا بمشي
بو محمود : اقعد يا ولدي شوي .. للحين ما كملو فضايحك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
وعلى هذي الضحكات
في بيت بو علاء
كانو الكل يالسين يم اماني ويسولفون معاها
حتى ام علاء بنفسها !
فرهاد كان يتكلم مع ابو علاء عن اماني ويقول له يامحلاها ان شاء الله تصمد في ويه اختي ههههههههههه
بو علاء : تدري .. تغيرت شوي ليلى مو مثل قبل !
فرهاد : الله يهدي الكل
شهزلان وهي تطالع حنة اماني : اقوولج عاد .. شهررر واحد واتخرج من هالثلاث سنواات وافتك
فاطمة تكمل : اي اي درينا .. وبتسافرييين
اماني : صج والله ؟؟
منى : ايي .. بتهدنا وبتروح
شهزلان : يالله عاد .. الحين بتقلبونها لي صياح .. لا لا ماقدر جذي
الكل : هههههههههههههههههه
انور كان هم قاعد معاهم : انا ومنى في نفس المستوى .. السنة الياية بنروح توجيهي
فاطمة : وانا السنة الياية في الجامعه
علاء : واحنا السنة الياية معرسين .. مو ام دعيج ؟
اماني نزلت راسها وكانت منحرجة حيل
فاطمة : شنو شنو شنو ؟؟؟؟ لا يبة .. مانبي دعيج
علاء : وانتي شعليج .. مرتي وكيفي ؟؟
شهزلان : وشو هالاسم دعيج ؟؟ لا مانبيه علاوي
علاء وهو ميود اماني : يه ! وانتو شعليكم ؟؟
منى : صج مب حلو الاسم هههههههه (( عذرا للي اسمه دعيج لا يعصب ههه .. ))
اماني لفت ويهها الى عمها : عمي اول ولد اييبه او اول بنت اييبها .. انت تسميه ؟
بو علاء بنظرة حنية : ان شاء الله
فرهاد : ليش هالعنصرية يعني ؟؟ وانا ليش ما تاخذون رايي
الكل : ههههههههههههههههههههههه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:05 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

علاء : انت اسكت يالايراني ههههههههههههه
انور : خالوووو .. انت من يابو لك علاوي سكتوك
الكل : هههههههههههههههههههه
علاء وهو ماسك يد اماني : يالله نسترخص بنمشي الحين
الكل : وووين ؟؟؟؟؟؟؟
اماني وللحين ما شبعت من القعدة مع اهل زوجها : وين ؟
علاء وهو يسحبها : قومي براويج شي
قامت اماني مع علاء ونزلو للطابق الاول مكان غرفة علاء
فتح الباب ودخلت اماني ودخل اهو وسكره ..
دخل داخل الغرفة .. واقتربت اماني منه وفتح خزانة مخفية في الجدار
والا بمفاجأة تصعق اماني ..
اماني وهي فرحانة حيل : شووووو هذا ؟
علاء وهو يراويها : هذي رسايلج اللي كنتي ترسلينها لي ..
اماني ما قدرت تتحمل على طول طاحت في الارض وهي تبجي
علاء خاف حيل عليها ونزل لحذال ارتفاعها : شو فيج يا عمري ؟؟
اماني تشهق وتبجي ومرة وحدة ضحكت ورفعت عينها : هالقد تحبني ؟
علاء ابتسم وفلت عمره في حضن اماني : بشكل ما تتصووووورين
اماني تمسح دموعها وتمسحها على شعر علاء : ليش ؟؟
علاء وهو يتأمل دموع اماني اللي بدت تعلن انسحابها : لان ملكتيني وأسرتيني بشخصيتج وادبج واحترامج وجمالج وحلاوتج ..
اماني تذكرت يوسف وتذكرت نظرات يوسف في ويه علاء فسكتت
علاء حس في شي ويهها تغير شصار ؟؟
قام من مكانه : اماني بقولج شي ؟
اماني وهي مب منتبهة : ...............
علاء وهو يهز يد اماني : حبيبتي امووون .. !!
اماني : ............
علاء : امــــــــــــــــاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
اماني : نعم نعم .. هههه مسامحة شوي شردت عنك
علاء وحاس الوضع مب طبيعي : اماني فيج شي ومخبيته عني صح ؟
اماني اندهشت شدراه ؟؟ هالقد يبين في ويهي
علاء وكأنه قرأ افكار اماني : مبين في ويهج انج مخبية عني شي
اماني في قلبها بللللل يعرف أفكر في شنو
اماني : ماشي .. !
علاء : لا في شي .. قولي
اماني بدون تردد : يوسف في حالة خطر .. وحالته لله .. وللحين ما ردو علينا خبر
علاء : صج والله .. واحنا شمقعدنا هني . قومي نروح له المستشفى ..
اماني بفرررحة : صجج والله ؟؟؟
علاء وهو مقدر شعورها لكن بغيرة : وانتي ليش تبين تروحين
اماني نزلت ويهها : ليش انه حسبة اخوي .. وانا وقفت معاه يوم انه كان بالغربة . فشلون ما اوقف وياه الحين
علاء: يالله عيل نروح
وفعلا علاء اخذ اماني وراحو على طول للمستشفى
اماني سألت ودلوها على مكان الغرفة
كانت تلهث تبي تروح تشوف يوسف وتعرف آخر اخباره
وعلاء كان متعجب من تصرفاتها
اول ما راحت اماني شافت ام يوسف تبجي وحالتها لله وعلى طول رمت في حضنها
بو محمد ويوسف كانو هناك وراحو الى علاء يسلمون عليه
ام يوسف : لا تخبريني يا اماني والله حالته خطيرة مايبي احد حتى آنه ما يبيني
ومرة وحدة يا الدكتور اللي كان طالع من غرفة يوسف
الدكتور على عجلة : من فيكم اماني ؟
اماني انصعقت وعلاء تبدل ويهه وبو محمد مايدري شيسوي
اماني بسرعه : آنه ....... !
الدكتور : دخلي بسرعه
علاء يجي صوبهم : ليش شصاير ؟
الدكتور بحقارة يباعد علاء ويدخل اماني داخل : بعدين بتعرف
بو محمد يود علاء اللي ما تمالك نفسه وباعده عشان يفهمه الموضوع
بو يوسف : لايبو محمد
بومحمد : لازم يعرف
علاء معصب : شفيكم انتو ؟؟؟؟؟
بو محمد : تفضل معاي نروح مكان هادىء عشان افتح لك الموضوع
علاء متوتر وهو يحاتي اماني : صار
وراحو مكان بعيد شوي
اماني الحين في الغرفة
شافت يوسف وهو يصارع الحياة والموت وحالته ما يعلمها الا الله .. تشوفه يحط ريل وينزل ريل .. ويمسك ويعصر نفسه بالغصب .. آلات من كل جانب .. والممرضات ييودونه .. والدكتور يهدأه ويبي يقوله ان اللي تبيها يت يت لك ..
اماني في وسط من الحزن والدموع وعلى طول قربت الى يوسف
يو لها الممرضات بسرعه ولبسوها اشياء خضرة وسدو ويهها بكمامة قطن
اماني ماتدري شصاير بس ما اهتمت تقربت اكثر ليوسف
يوسف شم ريحة اماني بس حسب نفسه هذا كابوس ثاني ظل يطلع صوت أنات وأنين وبكل انه ينادي اماني وبكل صرخة ينادي اماني
اماني كل ما تشوفه تشهق بجي وتتذكر علاء
يت اماني حذاله في وسط من الذهول ويودت يده وبكل حنان : يــــوسف
يوسف نسى ألمه . نسى وضعه . تناسى الأوجاع اللي تجيه من كل صوب : أمـــــــاني !
اماني ودموعها خلاص اعلنت الانهمار حتى الكمامة انشحنت دموع ( فلم هندي ههه ) : عينها يا بعد عيني والله يا ولد عمي آمرني شتبي ؟؟
يوسف والعرق تم يطلع منه بغزارة وحس ان نار تشب في معدته وراسه : اماني انا بموت .. حاس روحي بتطلع
اماني وهي مب قادرة تستحمل : لا يا يوسف لا تقول جذي
الممرضات كانو كلهم يطالعون هالموقف وكل وحدة تبجي ودموعها تطيح
يوسف وهو يأشر الى اماني مكان الآلام وأولها أشر على قلبه وبعدين راسه وبعدين معدته وصدره وكل مكان .. السرطان يا ناس انتشر ويوسف ما عنده مناعه . ولا له علاج . خلاص بموت يا ناس بموت
اماني ما تحملت ازيد : حرررررررام عليك يا يوسف لا تعذبني وين الوعد يا يوسف . وين وعدك لي ؟ ما قلت لي ذاك اليوم انك بتتحمل كلشي عشاني . ليش بتخليني وبتروح ؟؟
يوسف بنظرات كلها عتاب وهو يأن : اماني لا تلومني . لومي نفسج . لومي نفسج يا اماني . لومي نفسج
اماني وهي تتلفتت وتشوف منظر الممرضات وتشوف ان الدكتور يائس وما يقدر يسوي شي : ليش انه شسويت ؟
يوسف ودموعه تنهل ويتلمس دبلتها : هذي يا اماني هذي ؟
اماني نزلت راسها وشافت انه حاط يده على دبلتها وانصعققققت
اماني وعينها إلتهبت احمرار وصارت مثل الجمر ما يطيفيها الرماد : سامحني سامحني
يوسف يعرض ويهه : طلعي برا . ابي اموت براحة . طلعي لا تعذبيني
اماني مب قادرة تستحمل كلش : لا يا يوسف لااا
يوسف وخلاص استلسم وماعاد فيه حيل انه يعيش أكثر : اماني احبج والله احبج
. ولا تنسيني في صلواتج . وتذكريني في خلواتج . واللي يعافيج زوريني في قبري . وسمعني انيني .. سمعي انين روحي .. سمعي انين الروح اللي تحبج وتبيج سمعيها .. اماني كاني اشوف شخص ياي حذالي بياخذ روحي . في وداعه الله في وداعه الله
اماني تلفتت الى يوسف وتوها بتتكلم
الا يوسف ينطق الشهادتين اللي بالغصب قالهم وهو الحين يعاني من سكرات الموت . خلاص . يوسف راح يا اماني يوسف راح
اماني بتموت وراه وانخطف لونها تجمدت في مكانها تشوف الدكتور والممرضات من كل جانب عليه تركت يده تباعدت طاحت في الارض ضربت على راسها


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:05 PM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

لطمت على خدها صرخت بأعلى صوتها : يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــوسف
ام يوسف انهزت وكأنها حست بأن صاير شي
وصلت الصرخة الى مسامع علاء اللي كان مندهش من السالفة ترك بو محمد وبويوسف وركض لغرفة العمليات
مر على ام يوسف وشافها تبي تفج الباب باعدها وفتح الباب بقوة وكسره من قوة الدفعه
تلفت يمين شمال يدور اماني يدورها .. شاف الدكاترة على صوب يعاينون يوسف اللي عيونه كانت مفتوحة اتجاه اماني وشكله يخرع ونظرته كانت نظرة عتاب وقسوة
واماني كانت في الزاوية فاجة عينها بعين يوسف وترتعب خوف وتصيح وحالتها هستيرية .. اهو بكبره خاف منها . كأنها شايفة شبح طايف عليها
وقف علاء متيبــس محله والا بدفعه قوية
بويوسف يركض لجثة ولده وبو محمد راح معاه
ام يوسف استصرعت وراحت تهز في اماني : اماني اماني كلميني طمنيني شفيه يوسف . لا تصرعيني . شفيه ولدي . شفيه ضناي . شفيه نور عيني
اماني بكبرها بتموت من زود الصدمة : انخطف لونها وصارت مثل الميتة . وللحين حاطة عيونها بعيون يوسف اللي ما انشالت وكأنه يعاتبها للحين على قعدتها بدون ما تسوي شي . يعاتبها على برودها . يعتابها على وضعها اللي هي فيه الحين
ام يوسف درت ان اماني مابترد عليها ركضت يم الدكتور ترجته شوي وتبوس يده : لا تقول ولدي راح والله لأفزع لك المكان
الدكتور ومهو متأسف : ولدج عطاج عمره . عظم الله اجركم والبقية في راسكم
وطلع من عندها وطلعو الممرضات وراه عشان يتصلون ويسون الاجراءات عشان ينقلون يوسف عشان يتم غسله ودفنه
ام يوسف اغمى عليها على طول
وبو يوسف ضاع بين الامرين واحتار مع الوضع اللي عايش به
علاء واقف مب قادر يسوي شي على يمينه يشوف حبيبته اللي انهزت حيل وويها تغير لونه ويشوف على شماله بومحمد ويوسف على جثة يوسف والممرضات متجمعه على ام يوسف .
سمع صوت ركيض صادر من برا .. الا وهو يعقوب ومحمد يركضون
محمد دخل الغرفة بسرعه وانصدم لانه شاف علاء وشاف اخته بهالحال
ويعقوب من زود السرعه طاح واتقلب على ويهه وعلى طول قااااام ويشوف اخوه وروحه وحياته اللي ما عنده الا هو
- شحالتكم يا عايلة بو يوسف والله مب قادرة اكمل –
يعقوب يباعد ابوه وعمه ويحضن ويضم اخوه بأقوى ما عنده : يابو يعقوب يا بعد عمري ياخوي وين رحت وهديتني رد علي ياخوي رد علي . لا تسكت ياخوي لا تسكت .يــــــــــــــوسف لا تروح عني انا اخوك ما عندي غيرك يا عزوتي
بو محمد وهو يمسح دموعه يباعد يعقوب اللي تثبت في اخوه : اذكر الله يا ولد اخوي .. تباعد عنه .. ادع له بالرحمة
يعقوب وهو يبجي من قلب ودموعه تجري مثل الشلال : تباعدووووو عني . يوسف قوم . يوسف قوم . يــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــوسف
بو يوسف ارتفع ضغطه وطاح عليهم
بو محمد لحق اخوه وعلى طول ناد الدكتور ونقلوه في غرفة ثانية
وام يوسف على الكرسي يحاولون الممرضات انهم يسعفونها
ويعقوب مرتمي في حضن يوسف ويصيح ومب قادر يسيطر على نفسه ومحمد يترحم على يوسف وهو يمسح دموعه : الله يرحمك يالغالي . الله يرحمك
اماني نزلت راسها وتصيح وتصيح
علاء ضايع بين الامر . يبجي . او يصرخ . يعصب . او يضحك . انقلبت المواجع . انقلبت الآهات . علاء منصدم مايدري شسوي الحين
راح لحذال اماني ورفعها وعلى طول حضنته : علاء قول لي يوسف ما مات ما راح
علاء وبدمعه حاااارة تطيح على شعر اماني : يوسف عطاج عمره يا اماني
اماني منصقعه تيبــست محلها في حضن علاء . وعلاء يهزها : اماني اماني اماني ..
شراح يصير الحين
تابعو معاي هالجزء


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:06 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع
جــــــــــــــــــــــــ ــــــــزء 41
وبعد مرور 3 ساعات
وصل الخبر للعايلات وتجمعو في الجناح
اللي تواسي الثانية واللي يربت على جتف الثاني
اماني في غرفة . بو يوسف في غرفة . ثنينهم تحت الصدمة
ام يوسف اعتلاها الهم والحزن ومرة وحدة : ياريت الموت اخذ روحي وسكنت القبر . ولا شفت نظرات ولديييييييييييييييييييييي ي .. وياريت عمري بدل عمره . وينك يايمة ما تشوف حالي . وينك يا ضناي . وين رحت وخليتني . وينك يلي ما تهنيت بشبابك . والمرض أكل حالك .... دخيلك ارجع لاحضاني . والله اشتق لريحتك يالغالي
ام محمد ركضت لها ويودتها وطاحو في الارض يبجوووون
سوسن ما تحملت يوم سمعت هالكلام راحت لعند مرت عمها وتخفف عنها
إلهام واقفة يم باب غرفة اماني وتشوف اماني على السرير وتناظر السما وكأنها وحدة ميتة ..
محمد وخالد وعلاء واحمد ميودين يعقوب اللي طار عقله ومب قادر يصدق
بو محمد قاعد في نهاية الجناح ومنزل راسه وفي صمت قااااااتل ..
جا الدكتور بعد ما عاين اماني وبويوسف
وركض له خالد : بشر يا دكتور ؟
الدكتور بابتسامة صفرة : ماعليهم شر . ثنينهم بحالة تمام . وما يستدعي وجودهم في المستشفى . تقدرون تاخذونهم للبيت يرتاحون . وخصوصا الوالدة . لانها هني من الفجر !
خالد : ان شاء الله ...
خالد راح وقال لمحمد ومحمد حاول يقنع ابوه
وفعلا بو محمد اخذ اخوه اللي حطوه على كرسي متحرك واخذ ام يوسف ووداهم البيت وخلاهم مع سوسن ومرته ..
خالد واحمد اخذو يعقوب وطلعو معاه برع المستشفى
ما بقى الا محمد وعلاء وإلهام
محمد بتعب : يابو دعيج .. اخذ اماني وإلهام ورجعهم البيت . وانا بتكفل بالأمور
إلهام : وين ياخذنا . شوف اماني حبيبتي وش فيها ؟؟
محمد بعصبية : إلهاااااااام بلا هالمصخرة لا اهفج كف يطير ويهج . انا مب فاضي لسخافاتكم هني . ياخوي خذهم ودهم البيت
علاء وهو يشيل اماني من على السرير : يالله ياعمري قومي
إلهام تساعد علاء وبالغلط تلامست يدها بيده انحرجت حيل وتباعدت
علاء ما حس ولا عطى الموضوع اهمية : روحي ييبي كرسي بسحبها احسن من جذي ..
إلهام راحت تدور كرسي متحرك ويابته لعلاء . وعلاء نقلها الى سيارته
محمد كان في قسم الجثث وكمل اجراءاته معاهم ..
إلهام فاجة الباب وقعدت مع اماني ورا السيارة
وعلاء ركب السيارة
في الطريق ...
إلهام بحزن : علاء !
علاء انفتح جرحه : نعم اختي ..
إلهام حست بأن ويه علاء فيه شي : شصار بالضبط لاماني ؟
علاء وعيونه بدت تبدي احمرار : ماقدر اوصف لج ................
إلهام : ............................
علاء وقف السيارة على صوب وحط راسه على سكان السيارة : سمعت صرررررخة قوية هزت قلبي ركضت يم غرفة العمليات وكسرت الباب واشوف نظرة يوسف الصفرة اللي كلها قسوة وعتاب على عين اماني . واماني متمجدة محلها وتطالعه وكأنها شايفة شبح . تغير لونها ووقف شعر يدها . وكأن روح يوسف واقفة في ويهها
إلهام تخرعت ودموعها بدو يطيحون : واعليا عليج يا بنت خالتي . ........
وبعد ربع ساعه
علاء حمل اماني لين ما غرفتها وإلهام وراه
وحطاها على السرير وغطاها وقال لإلهام انها تتحمل فيها وهو بروح بخبر نورة وبيرجع
او ما راح علاء يخبر نورة ماعرف شيقول
نورة بقلق : علالالالالالالالالالالالا لاء .. شصاير ؟؟؟؟؟ شفت يعقوبوو ما يرد على اتصالات .. شفته وين ؟؟؟؟؟؟؟
علاء بابتسامة شاحبة : توج ياية من الشغل ؟
نورة بقلق اكثر : ايه توني ياية
علاء : روحي اكلي لج شي وبعدين بفهمج .....
نورة فجت عينها : شنو آكل ما آكل شفيه يعقووووب ؟؟
علاء بعصيبة : وأنا شدراااني فيه . شايفتني 24 ساعه معاااااه
ام علاء كانت توها طالعه من المطبخ مع منى
ام علاء راحت يم نورة : شفيكم ياعيالي ؟
علاء من شاف امه حضنها بقوووووة وقعد يبجي في حضنها .. اول مرة في حياته ..
ام علاء اللي كانت حقود وزفته في طباعها بجت معاه : شفيك علاء شفيك يمة ؟
نورة منصدمة : شصايررررررررررررررررر ما تخبرني بموت انا بموت
علاء ترك امه : يـــــــــــــــــوسف عطاج عمره
نورة من سمعت الخبر طاحت على الارض : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
منى بجت على طول وراحت لعنده اختها اللي قامت تضرب روحها بحالة هستيرية
منى : لا خيو لا تسوي جذي لا
نورة : لايوووووسف ما مات شنو يموت لا لا .. يعقوب يعقوب بموت وراه . اماني بتموت وراااااه . عمتي بتموت ورررررراه لا لا
علاء سمع اماني وراح يهز جتف اخته : شدخل اماني شدخلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة طلع من لسانها : يوسف يحب أمــــــــــــــــــــــا ني واماني تحببببه ......
علاء ترقع ويهه انصدم انصعق انفجت جروووووحه تذكر إلهام وشرين وكل شي صار بينه وبين اماني . اي يحبها وهي تحبه . بس يوم درت ان مافي علاج ليوسف يت تتقرب لي . إلين ما خطبتها واخذتها . آآآه يالنذلة آآآه يالوصخة ................
ام علاء شافت ولدها يبـس : عــــــــــــلاء قوم من الارض شفيك ؟؟؟؟؟؟
منى تصررررخ : فاااااااااااااااااااطمة . شهزززززززلااان لحقوووووووو عليييي
شهزلان كانت حاملة كتابها ونظارتها في يدها واول ما شافت المظهر الرهيب فلتت كلشي وركضت وطبت في حضن نورة : شصايرررر عسى ما شر ؟؟؟؟؟
علاء بكل هدوء قام من محله وراح ورا غرفته وصرخ صرخة : لاااااا حد يدش ولا يززززعجني لا والله اراويكم شغللللللللكم
وطررررررررررررررررررررررر رررررررررراخ سكر الباب
نورة نهز جسمها
وتجمعو عليها خواتها وامها
منى بقلق : يالخبلة الحين علاء بيقتل امااااني ؟
نورة شالت يدها من ويهها وانتبهت : ليش انا شقلت ؟
منى : قلتي ان يوسف يحب اماني !!!!!!!!!!!
نورة يبست مكانها : بييييييييه شسوووووووووويت انااااااااااا
شهزلان : قومي روحي شوفي شحالة اماني
ام علاء : لا يبنيتي قومي اتصلي في ريلج شوفيه
نورة تلخبطت اماني او يعقوب ياااااربي
قامت نورة من مكانها وشعرها يتطاير وراها وأول ما فتحت الباب صدمت في اختها فاطمة اللي كانت توها ياية مع رجاء وزهرة
فاطمة :آآآآآآخ يعلج الماحي ههههه شفيج مستعجلة
رجاء وهي تنزل بنتها اللي ركضت الى يدتها : هههه يمكن حبيب القلب قاعد ينطرها في الحديقة
نورة بهستيرية : تبااااااااااااااااااااااع دوووووو عني
وعلى طول طلعت
رجاء : يمة !! شفيها هذي
فاطمة تطالع الارض الا منى منزلة راسها وتبجي وشهزلان تبتسم بأصفرار لهم
شهزلان: حياكم
رجاء حست بشي راحت لامها وباست راسها : يمة شصاير ؟
فاطمة بقلق يكسر الصخر : ابووووي فيه شي . خالي فيه شي ؟؟؟؟؟
ام علاء : اخو ريل اختكم توفى .....
فاطمة فجت حلجها !!!!!!!!!!!
رجاء : الله يرحمه ويصبر اهله
منى قامت تصيح وعلى طول راحت لغرفتها
شهزلان : بروح لها انا
فاطمة : وانا معاج
ولحقو ورا اختهم عشان يهدونها


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:06 PM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ام علاء : خلنا نروح لبيت بو يوسف ....
رجاء : يالله عيل
ام علاء : خلني بدق على ابوج بخبره
رجاء بأبتسامة : على خير
ام علاء تغيرت فوق تحت . بسبب الظروف اللي صارت والاحداث اللي تعاقبت
ومن كثر الاحداث اللي صارت ما قلت لكم شلون تصالحو
قبل معادلة اماني وعلاء
بو علاء كان مع فرهاد قاعدين ويت لهم ام علاء
ام علاء : السلام عليكم ..
فرهاد وبو علاء مندهشين .. ليلى تدش وتسلم غريبة
اثنينهم : وعليكم السلام
فرهاد : حياج ...
ام علاء قعدت يم بو علاء وباست راسه والدمعه في عينها : سامحني يبو عيالي
بو علاء زين ما جته جلطة .. مو مصدق ههههههه
فرهاد فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه .. لعبيها على غيرنا
ام علاء يودت يد ريلها : حقك علي .. وان شاء الله أغير اسلوب معاملتي معاكم
بو علاء للحين على الصدمة
فرهاد : يا عيــــــــــــال تعالو شوفو الفلم الهندي
والكل يركض
علاء ولأول مرة يشوف امه مع ابوه قاعدين يم بعض من جم سنة : !!!!!!!
شهزلان مو مصدقة وفاطمة ومنى بعد
انور : ما تدروووون
الكل : شنوووووووووووووو
انور بفرحة وهو يركض لحضن امه : امي صارررررررت مثل السمنة على العسل
الكل : ههههههههههههههههههههه
ومن هني الكل تصالح
وام علاء وعدت ريلها انها ما تماشي هالحريم اللي خربو علاقاتهم ببعض
وفي نفس الليلة راحت بنفسها الى ام محمد تخطب بنتها لولدها ........
نرجع للاحداث اللي تصير الحين
حوالي الساعه 4ونص العصر
نورة قاعدة يم اماني وتبجي : اماني قومي عاااااااد بسج
إلهام : نورة .. !! وينه علاء ؟
نورة حست بغصة : الحين بيي ........
مرت ربع ساعه صمت
نورة تطالع في ويه اماني الشاحب وتشوف رعشة يدها ... وإلهام فارة ويهها تطالع الدريشة والا بأتصال من رهام
إلهام : هلا رهام .. بل بل . اماني بخير كاهي معاي . تبين تكلمينها ؟؟ ياختي اذا مب مصدقة تعالي . في الطريج انتي ؟ . على خير عيل . بايات
اماني فتحت عينها : ابي ماااااي
إلهام ركضت لبرع الحجرة تييب ماي الى اماني
نورة بدموع : ياعمري عليج قومي حبيبتي قومي
اماني متحيرة وخيال يوسف مب مفارقها وتشوف روحه ورا نورة : يوسف تعال يمي .. تعال يا ولد عمي اقعد هني
نورة خافت ودارت وراها وماشافت احد : بسم الله عليج .. شفيج ؟ ماكو احد
اماني ما اهتمت وقامت من مكانها وراحت تبي تاخذ يوسف : تعال هني . اوعدك اني ما اخليك ابدا
نورة ازداد خوفها اكثر تشوف اماني تتلمس الهوا وتتكلم بروحها وقامت من مكانها وهي ترتجف خوف
إلهام اول ما دخلت الغرفة وشافت اماني بهالحالة استصرعت : ييممممممممممة
وطاح من يدها قلاص الماي وانكسر
واماني مرة وحدة اوتعت لنفسها وشافت روحها في وسط الغرفة .. على يمينها نورة اللي شعرها مفلول وطايح على ويهها وتبجي وخايفة كأنها شايفة جني .. وعلى شمالها تشوف زجاج مكسور وإلهام حاطة يدها على بوزها
أماني وهي تطالع روحها في المنظرة : ......................
وأول كلمة نطقت بها : عــــلاء
نورة على طول ركضت الى اماني وحضنتها بقووووووووووة وقعدت تبجي
واماني تبي من يواسيها حطت حرتها كلها في البجي
إلهام تقربت لهم : بسكم والله جذي تقطعون قلبي . بدل ما ندعو له بالرحمة نسوي جذي
اماني تذكرت يوسف وبصورة هستيرية : جااااااااااااااااب ولا كلمة . يوووووووووووسف ما مات . يوووووسف بعده حي بعده حي وطاحت على الارض وهي تردد : يوووووسف بعده حي بعده حي
إلهام تقربت للاب توب وحطت قرآن عشان تهدأ النفوس
وشالت اماني مع نورة من الارض وحطوها على السرير
ويابو هم قرآن وحطوه على راسها وقعدو يسمون عليها
لين ما ارتاحت نفسيتها شوي ونامت وهي تبتسم
مرت حوالي ساعه الا ربع
نورة : بما ان اماني ارتاحت شوي . انا بقوم بروح ليعقوب
إلهام : وانا بظل معاها . طمنيهم علينا
نورة : ان شاءا لله
الا بدخلة رهام اللي كانت مفجوعه على حالهم وعلى طول نطت على اماني
رهام : اماني حبيبتي ردي علي .. شفيهااااا ؟؟ ردو علي
الهام : بسم الله الرحمن الرحيم
رهام قامت : شايفة شبح يعني انتي ؟
الهام نزلت راسها
رهام حست بان نورة هني : عظم الله أجرج واحسن الله لكم العزاء




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:09 PM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

نورة طاحت دمعاتها : اجرنا واجرج .. أستأذن
وعلى طول راحت نورة وفتحت باب البيت وعلى طول بسيارتها لبيت خطيبها
رهام : علميني شصار بالضبط ...!
وظلت الهام تقول لرهام اللي صار ومرة رهام حزينة ومرة متفاجأة ومرة منصرعه
نيي شوي الى البيت اللي إنصبت فيه الاحزان بيت بو يوسف
بويوسف : سكتو الحرمة والله مب قادر
بو محمد : احمد قوم ياولدي ودخلهم داخل الميلس
احمد : إن شاء الله يبة
محمد : ............
يعقوب كان قاعد على الكرسي بعيد عن ابوه وعمه واولاد عمه وناسي الدنيا ومافيها يتذكر ايام قبل شلون كان يوسف يلعب معاه ويسوي مقالب في امهم وابوهم .. وشلون يدافعون عن بعض اذا صار نجرة بين الصبيان . وشلون يفلتون حجر على البنات .
يوسف : هههههههههههههه شوفها الحين بتعصب . إرم عليها حجرة ثانية
يعقوب : ياخوي كاهي فصخت نعالها
يوسف : ششششششششششششششيل علييييييييييه كاهي تلللللللللحق ورانا
ويركض يوسف ويعقوب وهم يضحكون والبنت تصرخ وهي تلحق وراهم
كانت ذكريات مليئة بفاقاعات وردية وأوراق خضرة
وتذكر بعد
شلون يربون الحيوانات مع بعض .. الين ما وصلت به الذاكرة الى الوقت اللي اكتشفو في يوسف ورم في مخه . وشلون كانت الدهشة والألم الي تعصرهم .. وبعدين شلون يوسف انقلب حاله من شخص مزاحي الى واحد جدي وما يحب يشوف احد او يكلم احد .. وتذكر يوم ينقلونه الى لندن .. ونظراته الحزينة اللي كان ضايع بينها . وآخر حدث استقطعه .. نظرته الوداعية اللي قالها قبل ما يقابل اماني .....
وتذكر اماني .. كلا منج يا اماني كلا منج
وبعد هالتفكير العميق
طاحت من عينه دمعة حارررررة تلهب جمر .. ظليت وحيد في الدنيا . لا اخو لا سند لا ظهر .. ياخوي وينك تربت على ظهري وتقول شد همتك . ياخوي وينك عني يوم اني احتجت لك . ياخوي والله اشتقت لك . وينك يانور هالبيت ..
محمد لاحظ يعقوب اللي ظل يبجي لا إراديا . وخلاه على راحته
وفي الميلس
ام محمد ساكتة وميودة يد ام يوسف
وسوسن تمسح على راسها وتقرا عليها قرآن
الين ما يت نورة وفتحت الباب وظلت تدور يعقوب لكن ما لقت الا سوسن وعمتها وام محمد تقربت من عمتها وباست راسها وهي ميودة روحها : عظم الله أجرج في ريحة الغالي
شهقت ام يوسف وصرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آهـ
لمت نورة عمتها بكل ما عندها وطمنتها : يا يمة .. حرام اللي تسوينه في نفسج .. انا يمج ويعقوب يمج وريلح يمج . كلنا يمج . كلنا حواليج . حتى يوسف حولج يايمة . ترضين انه يروح لربه وقلبه متقطع لمنظرج الحين . يايمة قومي ندعي له ونقرا على روحه الفاتحة . هذي مشيئة الله . وهذي بلاء من عنده عشان يقيس مدة صبرنا . وحطي في بالج .. ان مهما كان قرار الله قاسي . فأكيد رحمته بتوسع كلشيء .. مثل ما اخذ منج يوسف . بعوضج بأكثر من هالشي ........
ام يوسف كانت تسمع الكلام وتذكرت يوسف اللي كان يكلمها جذي لين يشوفها حزينة : انا مليانة حزن على شي . اني ما رحت لعنده في لندن وقعدت معاه . ولا دخلت غرفة العمليات . شكثر انا جبانة . كنت خايفة من هالوقت . خايفة من هاللحظة
سوسن : الله يلهمنا الصبر والسلوان ........
ام محمد كانت ساكتة وصامتة وكانت تعاتب روحها ..
بعدين
نورة دقت الباب على الصالة اللي تطل لممر الفيلا وطلع لها محمد
نورة وعلامات الحزن والقلق والشوق : السلام
محمد : وعليكم السلام
نورة : ممكن تنادي لي يعقوب
محمد : امرج . دقيقة بس
راح محمد لين ما يعقوب قاعد وقاله يطلع شوي في احد يبيه
يعقوب كان جثة بلا روح يتحرك ومادري وين يروح
اول ما فتح الباب شاف نورة
تفتحت نفسه
ونسى همه .. سكر الباب
ولماها بقوة
وقعد يبجي : ويييينج يا نورة عني وينج
نورة بكبرها مب قادرة تستحمل : انا هني يا عمري هني
يعقوب : ما دريتي شصار فيني نووورة
نورة : ما يحتاج تقولي . كلشي باين
وقف يعقوب وقفة ومسح دموعه ورفع يده للسما : الله يرحمك يا يوسف
تدرين كان يقول لي على طول دير بالك على نورة ولا تخليها تبجي
وانتي الحين تبجين تبين تعذبين قلب اخوي .. بس سكتي
نورة ما قدرت شهقت وبجت وقالت : تدري ان يوسف قال لي لا تزعلين اخوي ولا تخلين خاطره مكدر حتى لو اهو غالط عليج .. وانا مب بس اشوف خاطرك مكدر انا اشوف دموعك تطيح بعد
يعقوب ما تحمل .. حتى واخوه مريض يوصي عليه .. يا طيبك ياخوي ..
نورة ردت رجعت لحضن يعقوب وظلت تبجي وتواسي حبيبها وخطيبها
بعد اسبوع
في احد المواتم الحسينية
كانو قد اقامو الفاتحة .....
اماني شوي حالتها صارت احسن ..
وبو يوسف ارتاح شوي وتقبل قضاء الله وقدره
وحتى يعقوب تقبل الامر لانه يدري مافي مفر ..
وطول هالفترة علاء ما كان يكلم اماني ولا حتى يشوفها
وعلى هالحالة
طاف شهرين كاملين
اماني كانت تتصل في علاء وتسأل عنه ومحد يدري بشي
في هالفترة
شهزلان خلصت امتحاناتها وسافرت تدرس برع ......
في المطار
ام علاء : تحلموو فيها ها مب تخلونها بروحها
البنت : ههههههههه يه عمتي .. شهزلان في عيوني
وظلت شهزلان تودع بيتهم وآخر شخص كان علاء
: انا مابي ارد عليك جروحك . لكن حط بالك الى اماني . ولا تعذبها
علاء نزل راسه وباس اخته ومشى عنها
فاطمة خلصت هم من الامتحانات والحين راية تييب النتيجة
فاطمة بفرررررررحة وتصرخ وتزعق : دانووووووووووووو نجحت نجحتتتتتت
دانة رفيجة فاطمة : مبرووووووووووووك حبيبتي مبرووووووك
وبشرت والدتها وابوها واخواتها وكلهم سوو حفل عائلي بسيط
فرهاد رجع ديرته بعد ما ودع علاء وولاد اخته .......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:10 PM   #57

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

وفي بيت بو محمود
يوم الجمعة بعد صلاة العشاء
غادة كانت قاعدة مع عمتها ...
غادة : شيخة جم بقالج وتخلصين من الجامعه
شيخة بملل : ما بخلصها شكلي ولا هم يحزنون
ام محمود : لانج ما تدرسين
شيخة قامت : كلااااااا تقولي ما ادرس لا ما ادرس كلش
ام محمود : شهالنفس هذي ؟؟؟؟؟
شيخة سكتت
غادة سكتت ..
الا بدخول ابراهيمـ واخته عايشة وهي حاملة ولد اختها طلال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام محمود قالت لشيخة انها تروح للخدم عشان ييهزون القدوع
رهام كانت توها داخلة وراحت قعدت حذالهم : وينه رشود
غادة : اخذه محمود وبيون بعد شوي
ام محمود وهي تشيل طلال : بسم الله .. الصلاة على النبي .. يشبه برهووووم
عايشة : هههههه ويشبهني بعد خالتي . خبركم انا نقاتيف من بو خلول
رهام : تخسيج
الكل : هههههههههههههههه
عايشة : صج .. شوفي لون عيوني وعيون اخوي خضرررران نلق . وشعورنا شقررررررررررران
رهام : عدااااااااااااااااال يا بنت جون وميري
الكل : هههههههههههههههههه
ابراهيم : ويلي يحبووووووووني
رهام : لا تسيح عاد
الكل : ههههههههههههههه
وعلى هالضحكات تعشو بعد ما يا بو محمود ومحمود ومعاهم رشود..
وعلى العشا في بيت بو محمد
محمد مع مريم في غرفته : شرايج بعد شهر نتزوج حبيبتي
مريم : لا حبيبي .. توه من وفاة يوسف شهرين . مانبي نستعيل . على الاقل بعد 3 اشهر .. لين ما نبرز البيت وابرز حالي . وافنش من شغلي
محمد : البيت بارز .. باقي بس نفرش الميلس والمطبخ ..
مريم : لا بس بعد نبي نصبر
محمد : على راحتج .. انزين بقولج
مريم كانت تلعب بزرار قميص محمد : هلا
محمد وهو ينبطح على السرير : انتي رفيجة اماني عدل .. فبسألج سؤال .. لان سألتها من قبل وما ردت علي
مريم بتوتر : اوكي
محمد : علاء ما يي الى اماني ؟؟
مريم ماتدري شتقول وقامت من مكانها وسوت نفسها تطالع لون الغرفة : حبيبي لون غرفتك حلوة .. شرايك نصبغها لغرفة نومنا اليديدة ؟
محمد قام من مكانه : على امرج .. بس ليش تغيرين الموضوع ؟؟
مريم عطت محمد ظهرها : انا مالي علاقة بينهم .. صج انها اختك وحماتي ورفيجتي .. بس مب معناتها اني اقولك كلشي عنها .. وبصراحة .. انا مايدخلني بينهم
محمد وهو ميود يد مريم : تدرين ان اماني اقرب وحدة في عايلتنا لي .. واي شي في بالها افهمه على طول .. وما يحتاج تقولي .. بس هالمرة كل ما اطالع بعينها . اشوف الغاز وحزن وغموض . وما اقدر افسر اللي يصير . !
مريم تحاول تهدأ محمد : لا مافيها الا كل خير .. بس خلها على راحتها هالجم يوم .. لانها للحين ما تعدت المرحلة اللي اهي فيها .. كافي ان يوسف عاتبها عتاب قاسي .. وناظرها بنظرة قاسية .. مسكينة اماني .. حتى واهي نايمة تشوفه في احلامها .. وحتى وهي قاعدة .. تسهى وما ترد على احد . وايام الامتحانات تروح بدون مراجعه .. بس الحمد لله ناجحة لكن حفلة التخرج ما راحتها ولا استلمت شهادتها ..
محمد بحزن : واللي متعبها اكثر علاء .. ولا يكلمها ولا حتى يمرها
مريم ...........................
محمد : انا ادري ان علاء فيه شي وحامل على اماني . بس شنو مادري ؟
في الصالة
خالد وإلهام وام خالد قاعدين يشربون شاي
سوسن كانت تسوي برتقال الى خالد
وإلهام تسولف مع احمد
واماني قاعدة تطالع التلفزيون ولكن بالها بعيد
بو خالد : عاد تدري .. انا قايل بعد شهرين راح آخذ لعيال ونسافر برا الديرة كم يوم .. ومرة وحدة يكون شهر عسل خالد وسوسن ولا انت شرايك ؟؟
بو محمد : خوش فكرة .. بس ها . لازم تاخذ راي معارسينا بالأول
بو خالد : هههههههه .. والله كبر ياخوك . وصرنا ناخذ رايهم وشورهم
بو محمد : اي والله .. غمض عين وفتح عين . وباجر بتشوف يهالهم يركضون يمنا
بو خالد : الله يقرب ذاك اليوم . خبرك انا ما عندي الا هالاثنين خالد وإلهام . وماشفت غيرهم في دنياي . على الاقل ازوجهم وييبون لنا احفاد نتسلى معاهم ونتذكر ايام الشباب ولا شرايك ؟
بو محمد : اي والله . وانا ماباقي الا هالتلح احمدو
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
احمد بنظرة اكشنية : لا والله .. قاعد فوق جبدك ها
بو محمد : هههههههههههه اي والله مستحلنه . ما تقوم ياخي . روح عرس
إلهام : اي والله . لمتى بتقعد . يالعانس
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
احمد : انا الاسبوع ياي بسجل في الجيش
خالد : اقول انجعم محلك . ما ياخذون يهالو
احمد : ويهك . انا اولشي بقدم الى شرطة مجتمع . وبعدين بدخل الجيش
بو خالد : انت يبت شهادتك اول ؟
احمد وهو منزل راسه : لا
بو خالد : عيل اقعد محلك
الكل : هههههههههههههههه
احمد : يمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــة شوفيهم
الكل : ههههههههههههههههههه
سوسن : والله انك ياهل ههههههههههه
احمد اونه زعلان : جب انتي .......!
خالد : جب يجبك يا فار المجاري
احمد : انا ما برد عليك مو عشان سواد عيونك او سواد عيون مرتك هالحولة .. انا بسكت لان الحين وقت الحلاو . وانا مابي املي بطني هوا
الكل : هههههههههههههههه
إلهام : صج ملقوف
احمد : الملقوف ولدج الخبل
إلهام : اوهو انا بروح مع حبيبتي اماني احسن لي من مقابلة ويهك
احمد : ذلفي ذلفج عبد
الكل : ههههههههههههههههه
راحت إلهام الى اماني اللي كانت تحوس بتلفونها : شخبارها حبيبتي الحين ؟
اماني شالت عينها و عطتها إبتسامة شاحبة ...... !!!!
إلهام بحزن : اليوم يات لج فاطمة ومنى بس انتي كنتي نايمة
اماني ...... : ونورة ؟؟
إلهام : ما يت !
أماني : ليش ؟
الهام : مادري
اماني : الساعه جم الحين ؟؟
الهام : كا عندج ساعة تلفونج
اماني : ابي اعدلها .. من زمان ما احوس بتلفوني
الهام : الساعه 8 وثلث
اماني : شرايج اروح بيت نورة ؟
الهام بفرح .. لانها تبيها تروح عشان تشوف علاء : ايي معاج ؟
اماني : على راحتج
ام خالد بصوت عالي : يالله الهام برزي روحج بنمشي بعد شوي
الهام . اففففففف : حاضر يمة
الهام : سامحيني حبيبيتي .. مرة ثانية ان شاء الله ؟
اماني : اوكي
قامت اماني توايهت مع الهام وامها وسلمت على ريل خالتها عشان انهم الحين بمشون
سلمو على بعض وبو خالد طلع مع حرمته والهام وراهم
احمد راح يسكر الباب وراهم
وسحب الهام من شعرها
الهام : وووووووووووووويعه
احمد : هههههههههههه اقول يا عمري . دزي لي مسج ها
الهام : بدز لك نعال يتربع على ويهك .. يالله استح انا حسبالة امك
احمد : يالخبلة وانا مرقع عشان اغازلج وووووع . بس اجرب عليج . خبرج تخرجنا الحين من مثلنا ؟؟ .. لف في المجمعات ومع الشباب وتررررقيم في البنات
إلهام بأستحقار الى كلام احمد : هذا انتو يالطايشين حق غربال بنات الناس وتعفيس المكان استاذين . ما تروحون المسيد تتعلمون لكم شي . او مكان تتعلمون منه حرفة . كلا دوارة في الشوراع وبس
احمد : هههههههه بل بل بل . في ذمتج انا اسوي جذي ؟ تخسي . انا امي وابوي ربوني على اني احترم نفسي اولا بعدين احترم الناس . لان اذا ما احترمت نفسي ما بحترم احد ولا احد بيحترمني . ثانيا كنت امزح معاج
الهام : ادري ياويه البقرة بس امزح انا بعد خخخخخخخخخخخ
احمد : اقول قبضي الباب مع ويهج تقول كوع باكستاني
الهام واهي تطلع : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه مردودة !!
احمد : ماعليه عاد
اماني كانت تسمع كلشي دار بينهم : وانت ما تيوز عن حركاتك ؟
احمد : اذا انتي عدلتي ويهج وما شفت هالتكشير في فيسج . وتكلمتي معانا وصرتي مثل اول وأحسن . ذيك الساعه بعدل من حركاتي !!
احمد وهو يمشي ويروح لعند ما الشباب قاعدين
اماني ناظرته بنظرات غريبة كلها تساؤل .. علاء ييننها ما يتصل ولا يي . ولا حتى يسأل .. قالت بتروح تشوف نورة . حجة عشان تشوف مرة وحدة علاء وتتطمن عليه
اماني أستأذنت من امها وابوها وفتحت الباب ونطت الشارع وراحت لعند فيلا خطيبها .........
الشغالة : هلا ماما اماني . دخلي جوا
ام علاء او ما شافت اماني راحت ولمتها بالأحضان : وينج حبيبتي ما تبينين .. كل هذا علاء ماخذ عقلج . تطلعين وياه ولا تيينا ها
اماني منصدمة : ههههههه حتى ولدج ما اشوفه وايد
ام علاء : هههههه تقصين على منو. علاء كلا طالع ولين نسأله وين رايح يقول بروح لج .. بس على حظج كاهو في الغرفة نايم . روحي وقظيه عشان يقعد
اماني منصدمة .. ويجذب عليهم بعد : ان شاء الله عمتي
راحت اماني لعند غرفة علاء ودقت الباب وماكو جواب .. فتحت الباب ودخلت وسكرته ..
وأول ما دخلت . شافت غرفة مخيفة ومرعبة مب مثل قبل .. الرسايل اللي كان ميمعها علاء كلهم محروقين ومفلتين في كل مكان .. وشاف على صورتها اللي بغرفتها كلمة كبيرة " خايـــــنة " .. شافت ويهه وجسمه .. حبيبي ضعف حيل . شفيه متغير لونه .. فتحت الكبت ماله .. ثيابه كلهم معفسين .. نصهم في جنطة سفر .. ونصهم ملفتين على الارض ..
شافت انه مطلع جوازه وبطايقه .. وكأنه بسافر
اماني تعجبت واندهشت واهي تطالع بالأغراض .. علاء كان نايم وما يحس بشي ..
كانت اماني صوب الرسايل وهي تبجي وتصيح وتشيل الرسايل من الارض .. وطاحت وحدة شكلها غريبة وملمسها غريب
فتحتها وقرتها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قووووووبش




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:10 PM   #58

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــزء 42
اماني دارت ابها الدنيا .. مب قادرة تتحمل .. خافت ارتجفت عصبت .. اماني بتموت خلاص .. رســـــــــــــــــــــــ ــــالة حب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومن من ؟؟؟؟؟؟؟؟ من إلهاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فتشت بهستيرية على رسايل ثانية .. شافت رسسسسسسالة قديمة كلش .. وبعد من من !!!!!!!!! من إلهاااااااااااااااااااااا م ؟؟ رسالة فيها رقم إلهام ومكتوب تحتها : إلهام ، اذا تبي اي شي دق علي
اماني فجت عينها إلهاااااااام ما توقعتج جذذذذذذذذذذذذذذي
يعني صح كلام رفيجتج سارة يوم قالت لي عنج .. بيييييييييه وانا طول الوقت غافلة
وانا اقوووووول ليش الهاموو كلا مطيحة معاي بالبيت وشايلتني وحاطتني . اثاريها مسوية جذي عشان تطرش له رسايل .. سود الله ويووووووووهكم
وقعدت اماني بعد تدور والا تلفون علاء يرن
اهو كان في سابع نومة .. بس اماني قالت بترد وتشوف .. وفعلا أخذت التلفون وشافت رقم غريب : آلو
الطرف الثاني : ............................
اماني : ما تردين يا مسودة الويه . سكتي يوم سمعتي صوتي .. انتي وين اهلج عنج . وخلصو الرياييل عشان تكلمين ريلي
الطرف الثاني سكر التلفون
اماني ودموعها اربع اربع وهي تطالع علاء .. شناوي علي يا علاء شتبي تسوي فيني اكثر .. ما تهنيت معاك بأول يوم خطوبة .. طول هالمدة انت مب معاي .مب معاي ..................
اماني ما استسلمت خذت تلفونها وسجلت الرقم واتصلت.. وغيرت صوتها عشان تكشف صاحب هالرقم ..
اماني : مرحبا .. هني سحر ؟؟
الطرف الثاني : اهلين . لا اختي شكلج مغلطة .. !
اماني ارتاحت لانها تكلمت عشان تكشفها : ههههه هذا تلفون من حبيبتي ؟
الطرف الثاني : معاج شيرين ..
اماني فجت عينها .. وطاح التلفون من يدها .. الصدمات تيي اكثر واكثر لها .. لمتى بتحمل .. لمتى بظل جذي .. كل دقيقة وانصدم اكثر
اولشي رسايلها كلها حرقهم . ويستقبل رسايل من إلهام . ويكلم شيرين .
تمالكت اماني نفسها وشالت التلفون مرة ثانية : مسامحة اختي .. بس تلفوني مادري شفيه هههه
شيرين : هههه لا عادي ....
اماني : شخبارج ان شاء الله ما ازعجتج باتصالي ..
شيرين : حياج الله في كل وقت ههه .. لا يبة ما ازعجتيني ولا شي
اماني : تصدقين كأني سامعة صوتج من قبل .. تغنين شي
شيرين : بووو .. اييي شدراج .. هالقد مشهورة
اماني وهي مشمئزة : ايييي الشهرة بلوة ها
علاء كان يتقلب ... بس رد نام
اماني تطالعه بنظرات حنان بس تذكرت اللي اهيا فيه الحين : تغنين في اعراس شي مني مناك ؟
شيرين : اي .. هذي شغلتي
اماني والنعم : انزين شرايج نتقابل وابي اخذ معاج موعد ..؟
شيرين : اوكي على امرج .. متى تبين ؟
اماني : امممممممم بعد اسبوعين حفلة زواج اخوي .. وقال لي اذا اقدر اني ادور له مطربة اعراس وجذي .. وسبحان الله ههههه على حظي اتصلت فيج وانا غلطانة بالنمرة ... شرايج اقابلج الحين . عشان نكمل الشغل ونتفق على كلشي ..
شيرين : اممممم الحين ما اقدر .. لاني بروح الفندق عندي حفلة هناك
اماني .. وع عليج يالوصخة : اها .. على العموم انتي سجلي رقمي .. وانا بتصل فيج بكرة ان شاء الله .. مع السلامة
شيرين : اوكي اتفقنا .. الله يسلمج
وسكرو التلفون
اماني قعدت تبجي وتصيح : وشيرين بعد !! اللي شفتك معاها .. يعني عيني عينك .. من وراي ومن جدامي تخوني .. والقهر كاتب على صورتي خاينة بعد
انحشرت اماني بزاوية في غرفة علاء وظلت تبجي وتبجي بقوة
علاء دق قلبه حس بأنه صاير شي .. قام من السرير وشاف ساعته والا الساعه 9 !
دخل الحمام وغسل ويهه وفصخ فانيلته وطلع والفوطة بيده
والا يشوف اماني وينصرع !!! : اماني
اماني شالت يدها من ويهها وحطت عينها بعينه .. الله عليك يا علاء الله عليك
علاء شاف احمرار عيونها وكأنها كانت تبجي .. شاف ان الرسايل كانت مبعثرة صوبها .. وحاملة بيدها تلفوني!! بااال لايكون ردت على اتصال من اتصالات شيرينو .. تذكر علاء يوسف . وتذكر الهام .. فدار ويهه وفتح كبته يدور له فانيلة
قامت اماني من مكانها ودزته وقعدت تدور بفانيلاته واختارت له فانيلة سودة وفلتتها على ويهه : إلبس هاللون يناسبك
علاء بأستحقار وغرور يطالعها بس سكت
اماني وويها راحت منه معالم الطفولة وابتدت تظهر ملامح جديدة ما تعود علاء انه يشوفهم في ويهها : البس هاللون يليق عليك تدري ليش ؟؟ لان سويت حياتي بهاللون .. سودت كل بقعه من عمري .. حياتي صارت من العدم من اول ما شفت اللي سويته فيني .. شهرين ما اشوفك ولا تشوفني ولا ترد على اتصالاتي .. و انزل روحي عشانك . عشان تحس وتشعر لكن مافي امل .. ما كنت ابي اسوي جذي .. بس لاني في ذمتك . وانا مابي اهلي يشكون .. ويقولون شفيهم مع بعض . اعض على نفسي وايي لك .. وما اشوفك . كلا طالع . واذا سألوني عنك . اغير الموضوع لان مادري بشي .. اثاري هالوقت كله كنت تلعب على الحبلين .. مرة عند إلهام .. ومرة في الاحضان مع حبيبة القلب السابقة .. شيرين
وما تشوف اماني الا كففففففففففففففففففف على ويهها طيحها على الارض
علاء ظل ساكت ولبس فانيلته وما عطى اماني أي اهمية ..
اماني طايحة على الارض وميودة خدها ودموعها مثل الشلالات .. : انا غبية ليش اني حبيتك . وضعيت وقتي معاك .. انا غبية لان عطيت لاشكالك فرصة معاي . ولا انت ما تستحق مني نظرة .. ابيك تطلقني . ولا ابي اشوف ويهك مرة ثانية
علاء يسمع وساكت قاعد يبرز اغراضه ويشيل جوازه .. خلص وقعد على السرير وبهدوء تام : انا ناوي اني اطلقج من زمان .. وانفصل عنج من زمان .. يعني لا تحاتين . ورقدي وانتي متطمنة . بس ها ؟ . انا مب مثلج . ما نسيت ولا لحظة فكرت فيج . ولا ندمت على اليوم اللي حبيتج . وعرفتج . بس ندمان على شي واحد
اماني تطالعه ومتحمسة تبي تعرف اللي يقوله
علاء وهو يضغط على ركبته : دامج تحبين ولد عمج يوسف .. ليش ييتي لي ؟ مخليتني على الفضيل يعني ؟؟ ولا شلون
اماني قامت من محلها : شنووووووووووووووووووووووو وو ؟
علاء وهو يقوم وبعصبية يطالع عيون اماني المليانة دموع : اي تحبينه . بتنكرين يعني . بعد لو مو شايفكم جان قلنا ماعليه . الا عيني عينك
اماني هني ما تحملت وسطرررررت علاء سطارررررر
حتى علاء انزهق وفر ويهه . اول مرة احد يمد يده عليي !!!!!!!!!
اماني بنظرة قاتلة : انا لا عمري افكر اني احب شخص واخونه . ثانيا ولد عمي اعرفه من صغري . مو من امس ولا اليوم . ولو بحبه جان حبيته بدون ما استأذنك
وعلى أول دموع حارة : والحين ماااات . يوسف الحين مات . تبي ترجع همومي ليش ..
علاء بقهر وفكر بلي قالته : نورة اهيا اللي قايلة انج تحبينه واهو يحبج . ونورة رفيجتج .. وانتي تقولين لها كلشي
اماني انصدمت !!!!!!!!!!!!!!! نورة تقول سري له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وياريت بعد صدق
علاء : انا عايش من شهرين في حيرة . ولا هالمنحطة الهامو . ما يسوى علينا شلناها وودينها للطبيب يوم طبت وطاحت واغمى عليها في باريس . وما يسوى علينا اني طمنتها وظليت معاها لين ما تحسنت حالها . حسبالج الرقم اللي عطتني اياه من امس ولا ذاك الاسبوع . الموضوع صار له سنتين ! والحين يوم شافتنا انا وياج بهالحال
قامت تطرش رسايل . مب رسالة وحدة رسايل . ولا شيرنو هالخايسة . اللي قاطة عمرها علي .
يا عمري انا ما اشوف غيرج بحياتي . لا تهمني هذي ولا ذيك . انتي بس .. لكن حتى اتتي الحين ما عدتي تهميني . وانا تحت امرج . الطلاق بيوصلج مثل ما قلت لج
اماني قامت من مكانها : قبل ما يوصلني الطلاق .. انا حبيت اقولك شي . انا والمرحوم يوسف علاقتنا ما تتعدى الاخوة .. واذا اهو كان يحبني . فبحني كأخته لان انحرم من نعمة الخوات . ومثل ما اخذ الله من عنده عطاه .. اما بالنسبة الى اختك نورة . فأكيد طلع منها الشي بدون ما تقصد . لان انا علمتها بلي صار في لندن ايام ماكان المرحوم يتعالج هناك ..
وقبل ما ننفصل . انا بتأكد وبشوف من الهام وشيرين .. وحط في بالك . ان مثل ما ظليت احبك سنين . اقدر انساك في لحظات .............
طافت اماني على علاء وشعرها يترفرف على ويهه ومن السرعه وهي تفج الباب طاحت شيلتها على الارض .. وسكرت الباب
الا بدخلة بو علاء : هلا والله ببنتي
اماني منزلة راسها وعينها تدمع : هلا عمي
بو علاء : افا يا بنتي .. علامج تبجين ؟
اماني وهي تمسح دموعها : سلامتك عمي
بو علاء شاف ان اماني كانت توها طالعه من غرفة ولده يعني اكيد علاء قالها شي يكدر الخاطر : انزين تعالي معاي شوي
بو علاء أخذ اماني الى الحديقة االلي في فلته وقعد معاها وظل يسولف
في هالاثناء علاء ركض يم الباب وسحب شيلة اماني وظل يشمها وعيونه تدمع : يمكن انا تسرعت وظلمتها . شهالقساوة ؟؟؟؟؟ ما بتفكني الا نورو


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:11 PM   #59

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

علاء اتصل على نورة ونورة كانت مع يعقوب بالبيت
نورة : آلو . هلا خوي ...
علاء : وينج انتي
نورة : مع يعقوب
علاء : ومتى بتردين ؟
نورة : ليش عسى ما شر ؟
علاء : ماكو شي .. متى ؟؟؟
نورة : امممممم يمكن بعد شوي
علاء : سمعي . من تيين تعالي على طول غرفتي اوكي ؟
نورة : اوكي . كاهو يعقوب يسلم عليك
علاء بدون نفس .. : الله يسلمه .. باي
نورة .. شكت انه في شي في علاء غامض : بايات
يعقوب كان قاعد يشرب جاي : شصاير؟
نورة بحزن : مادري ..............
علاء طلع برا غرفه : نااااااااانسي .. نـــــــــــــــانسي
الخدامة ركضت : نعم بابا
علاء : اذا ما عليج امر .. نظفي غرفتي
الخدامة : ان شاء الله ..............
علاء اخذ تلفونه وباكيت جقايره (( بدأ يدخن )) وطلع برا .. والا يشوف في الحديقة ناس يتكلمون .. قرب والا يشوف ابوه واماني .......... !!!!
بو علاء وهو ميود يد مرت ولده : يابنتي .. علاء يمكن أكثر واحد قاسى من خواته .. ليلى كانت متسلطة ووايد تعصب .. صج علاء كان متعلق فيها وايد .. وفيه شوي من طبعها .. بس صدقيني علاء حنون ومافي عليه . واذا يحب . يحب بصدق . ومستحيل يترك اللي يحبه جذي .. بالعكس يتعلق فيه ..
اماني منزلة راسها ..... يا عمي ودي اصدقك . بس تغيرت نظرتي لولدك
بو علاء يكمل : وانا ادري ان موت المرحوم كان صعب عليكم
كنت مع بو يوسف وكلمته وكانت حالته مأساوية
ساندته .. وخففت عنه شوي . وقلت له الهمة في يعقوب الحين
ذكرج مرة على لسانه .. وقال ان يوسف قبل ما يموت كان يردد بأسمج
اماني فتحت عينها وقعدت تبجي
وعلاء احترررررق بعصبية بس ظل يتسمع
بو علاء يكمل: يمكن لان كنتي اقرب وحدة له في خلال فترة مرضه . خصوصا ان اهو ما عنده خوات . وامه الله يهداها ما وقفت وياه بهالمحنة
مافي الا انتي .. يزاج الله خير .. ويا بخت ولدي فيج .. تراعين الضعيف والقوي . وطيبة قلبج ابيض يحب الكل . هالجذي انا من شفت دمعتج على خدج .. زعلت وتكدرت . لانج مرت الغالي . وانا من لي غيركم ياعيالي . ما ظل لي الا فاطمة ومنى وانور . والاخبل فرهادو مشى عني هههههههههههههه
اماني ضحكت من قلب .. لانها من تذكر خال علاء فرهاد ومواقفه تضحك : هههههه
علاء من سمع ضحكتها ردت فيه الروح وظل يبتسم مكانه
بو علاء : هههههههههههه اي ضحكي .. خلي صدرنا يتشرح شوي
اماني وهي حاسة بالأمان لكن بالضيقة .. ما تدري يا عمي اني بنفصل عن ولدك .. لكن شقول بس .. خزاك الله يا بليس : ان شاء الله عمي
بو علاء : شنو عمي ما عمي .. قولي لي يبة
اماني حست براحة اكثر : ان شاء الله يبــة
بو علاء يربت على جتف اماني : عفية عليج بنيتي .. سمعي بقولج
وظل بو علاء يهمس في اذون اماني
وعلاء شوي ويطيح على بوزه .. قاعد ويتسمع لكن ماكو فايدة
اماني : ههههههههههههههههه
بو علاء بصوت منخفض : روحي له لا ينكشف ههههههه
اماني: .. ان شاء الله
بو علاء سوا روحه ينظف نعاله .. قامت اماني تتمشى في الحديقة
ومن زود الظلام علاء ما كان يشوفوها . بس يسمع صوت مشيها
اماني شافت لمعه عيون علاء وطافت عليه
علاء يطالعها وهو مايدري شسوي .. باال صادتني وانا استمعهم
اماني طافت عليه وما قدرت تيود نفسها . شافته وبجت . وتذكرت كلام عمها وضحكت ........
علاء إبتسم
اماني وقفت وابتسمت
علاء ما كان يفكر الا بأن ياخذ اماني ويضمها لصدره . يبي يطلع كل ألمه
واماني ما كان ودها الا بانها ترمي نفسها بحضنه . وتاخذ من حنانه
وفعلا ....... خلاص مافيي حيل .. علاء يود يد اماني وسحبها لجنبه . شافها ما تقاوم وكأنها تبي تريح نفسها وتقوله عن المصايب اللي كانت تقاسي منهم
سحبها وضمها في صدره وحط راسه على جتفها وهو يشم ريحتها وريحه شعرها
واهي تبحي على صدره وتتمنى هاللحظة ما تخلص.....
بوعلاء تذكر ايام الشباب وضحك على خبالهم .. والله يهال .. أخذ نفسه ودخل الفيلا : ويييييييييييييين العشااااااااااااااااااااا اا يا نااااااااااس
وعلى هذي اللحظة الرومنسية
تحت ضوء القمر اللي كان يحف هالحبيبين
علاء : سامحيني يا عمري سامحيني ..
اماني للحين متنسدة على صدر علاء : انت سامحني يا بعد حياتي
علاء رد رجع لحضنها وحس بالأمان والحنان .. بس سمع صوت
تباعد عن اماني .. وفتح الباب الكبير وشاف وحدة لابسة دفة وتتمشى بسرعه
خاف منها
بس شاف رسالة مفلوتة يم الباب .. اكيد هذي الهام
اماني راحت لمكان ما علاء واقف وشافته يركض ورا حرمة
علاء يود يد هالحرمة ولفها
وانصصصصصصصصصصصصصصصدم !!!!!!!!!
اماني انصصصصصصصصصدمت ....................
علاء : منو انتي . وليش هالرسايل اللي تبينيهم . لعنة على ويهج
البنت : قوم عني لا اتصل في الشرطة الحين
اماني وصلت لين ما علاء واقف : ســــــــــــــــــــــــ ــارة !!!!!!
سارة خافت وظلت ترتجف : انتيييي ششششتسووويييين هننني ؟
علاء بعصبية : انتي اللي شتسوين هني . وشلة تييبين لي رسايل
اماني فكرت بسرعة .. اهاااااااااااااااااا ..: تبين تنتقمين من بنت خالتي وتيبين لخطيبي رسايل وتكتبينهم بأسم الهام عشان تورطينا وتسوين لنا مشكلة .. صج انج ..
علاء عرف الحقيقة : سود الله ويهج .. صج انج قليلة ذوق .. لكن انا بعلمج السنع
اماني على طول يودت علاء : لا علاء .. لا تنزل لمستواها . ذيلا العذال ما يبون الا الشماتة . خلهم يولون. وانتي بموتي بقهرج يالعلة
علاء ارتاح كليا ما بقى الا هم شيرينو هالغبية يود يد اماني وبرومنسية قاعدين يتمشون
سارة انبطت عدل .. وتفشلت حيل .. خذت نفسها وراحت
علاء برومنسية : وين تبين تروحين ؟
اماني بنظرة حالمة : المطعم
علاء ضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههههه هه .. يوعتج ها
اماني ههههه حبيبي والله : لا بس ابيك تاكل . ما تشوف نفسك
علاء : كلا منج بعد شنو .........
اماني : بل !! ليش شدخلني
علاء وهو يفتح باب السيارة عشان تدخل اماني : حبج اللي سوا فيني جذي
اماني قبل ما تدخل السيارة باست خد علاء ودشت
علاء اتشقق واستانس وقعد يرقص صوب السيارة
اماني .. امبيييييه فشلة .. شلي انا ههههه وطلعت من الدريشة : علاءء بسك خبال .. ادخل لا تفضحنا
علاء مصرقع : وش علي انا .. انتي خطيبيتي وحلالي . كيفي
ويصررررررررررخ بأعلى صووووووته : يا نــــــــــــــــــــــــ ــاس احبها
اماني : علاءءءءءءءءءء بتوقظ الناس من نومهم .. ادخل لا تفضحناااا حراااام لا تسوي جذي
علاء : هههههههههههههه .. ان شاء الله
ودخل علاء وفتح السيارة وسك الدرايش وتقرب من اماني وباسها على خدها
اماني : وحدة بوحدة يعني
علاء : ههههههههههه اي ..................
وعلى هاللحظات الرومنسية
علاء اخذ اماني لأحلى مطعم وتعشو احلى عشا وبعدين الساعه 1 الصبح رجعها البيت وهو راح يرقد ,, وما تناقشو في ولا شي .. حبو يأجلون الموضوع لمرة ثانية
وكانت اول ليلة سعيدة اثنينهم ينامووووون فيها من شهرين ...........
يوم ثاني الصبح
الساعه 10
سوسن كانت بالشغل .. خلاص تخرجت
ام محمد مع ولدها احمد
احمد : يمة .. ملل له
ام محمد : لا ملل ولا شي ..
والا والباب مفتوح
ام محمد تلألأ ويهها : هلا حبيبي هلا بوليدي الغالي
تقرب علاء الى حضن عمته وباسها وسلم على احمد : هلا والله بو فاطمة خخخخخ
احمد : لا فاطمة ولا بطيخ .. لا تقعد تاخذ حنان من عند امي .. بس انا يالله
علاء : ههههههههههه زين عيل. بروح آخذ حنان من مرتي وينها ؟
ام محمد بأبتسامة : فوق نايمة
احمد : لا تصحيها لا افجرك
علاء وهو يركب الدرج سريع : هههههههه حاسب تراني ملغم
علاء ركب
ام محمد : هههههههه واخيرا شفناه
احمد : وشدراني فيه . شكلهم تصالحو
ام محمد وهي تاكل زيتون : الله يوفقهم . وييبون لنا الذرية الصالحة
احمد يبتسم بخبث : لا تحاتين . علاء واماني . بيترسون لج عيال هني بتشوفين
ام محمد تقوم تشيل الاكل : صل على النبي يالله .. وانت متى بتقر عيني وبتعرس
احمد : انا بعنس لا تحاولين
ام محمد : ههههههههههههههههههههه
وعلى صوت ضحكات ام محمد
علاء كان فاتح باب غرفة اماني
شاف الغرفة شلون انها بنوتية وحلوة ورومنسية
المكيف مشغل على هدوء .. والشموع اللي في كل زاوية .. ومكتبها المزين بالورود .. وسريرها الكبير المنقط بنقط خضرة وحمرة وصفرة ومرسوم عليها اشكال حلوة
سحب الشال اللي كان لافه على رقبته وحطاه على السرير
وراح حذالها يتلمس خدها .. ويلعب بشعرها .. وهو يطالع ويهها الملائكي
تقرب منها وهمس بأذونها : حبيبتي متى بتقومين
اماني كانت نايمة نوم يهال . وكأنها اول مرة تنام . نايمة بهدوء وبشكل غير طبيعي
علاء ما حب يزعجها اكثر
راح لعند لاب توبها .. وفتحه وشاف صورته معاها يوم صورو في الحفلة
وراح يدور البومات صورهم .. وقعد يتصفحهم فيهم ..
كان مرة يضحك ومرة يبتسم ومرة يدقق النظر في الصور ..
وآخر صورة كانت صورة جماعية
وسكر الالبوم
والا أماني قاعدة
علاء : يمـــــــــة خرعتيني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 12:12 PM   #60

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

علاء اتصل على نورة ونورة كانت مع يعقوب بالبيت
نورة : آلو . هلا خوي ...

علاء : وينج انتي
نورة : مع يعقوب
علاء : ومتى بتردين ؟
نورة : ليش عسى ما شر ؟
علاء : ماكو شي .. متى ؟؟؟
نورة : امممممم يمكن بعد شوي
علاء : سمعي . من تيين تعالي على طول غرفتي اوكي ؟
نورة : اوكي . كاهو يعقوب يسلم عليك
علاء بدون نفس .. : الله يسلمه .. باي
نورة .. شكت انه في شي في علاء غامض : بايات
يعقوب كان قاعد يشرب جاي : شصاير؟
نورة بحزن : مادري ..............
علاء طلع برا غرفه : نااااااااانسي .. نـــــــــــــــانسي
الخدامة ركضت : نعم بابا
علاء : اذا ما عليج امر .. نظفي غرفتي
الخدامة : ان شاء الله ..............
علاء اخذ تلفونه وباكيت جقايره (( بدأ يدخن )) وطلع برا .. والا يشوف في الحديقة ناس يتكلمون .. قرب والا يشوف ابوه واماني .......... !!!!
بو علاء وهو ميود يد مرت ولده : يابنتي .. علاء يمكن أكثر واحد قاسى من خواته .. ليلى كانت متسلطة ووايد تعصب .. صج علاء كان متعلق فيها وايد .. وفيه شوي من طبعها .. بس صدقيني علاء حنون ومافي عليه . واذا يحب . يحب بصدق . ومستحيل يترك اللي يحبه جذي .. بالعكس يتعلق فيه ..
اماني منزلة راسها ..... يا عمي ودي اصدقك . بس تغيرت نظرتي لولدك
بو علاء يكمل : وانا ادري ان موت المرحوم كان صعب عليكم
كنت مع بو يوسف وكلمته وكانت حالته مأساوية
ساندته .. وخففت عنه شوي . وقلت له الهمة في يعقوب الحين
ذكرج مرة على لسانه .. وقال ان يوسف قبل ما يموت كان يردد بأسمج
اماني فتحت عينها وقعدت تبجي
وعلاء احترررررق بعصبية بس ظل يتسمع
بو علاء يكمل: يمكن لان كنتي اقرب وحدة له في خلال فترة مرضه . خصوصا ان اهو ما عنده خوات . وامه الله يهداها ما وقفت وياه بهالمحنة
مافي الا انتي .. يزاج الله خير .. ويا بخت ولدي فيج .. تراعين الضعيف والقوي . وطيبة قلبج ابيض يحب الكل . هالجذي انا من شفت دمعتج على خدج .. زعلت وتكدرت . لانج مرت الغالي . وانا من لي غيركم ياعيالي . ما ظل لي الا فاطمة ومنى وانور . والاخبل فرهادو مشى عني هههههههههههههه
اماني ضحكت من قلب .. لانها من تذكر خال علاء فرهاد ومواقفه تضحك : هههههه
علاء من سمع ضحكتها ردت فيه الروح وظل يبتسم مكانه
بو علاء : هههههههههههه اي ضحكي .. خلي صدرنا يتشرح شوي
اماني وهي حاسة بالأمان لكن بالضيقة .. ما تدري يا عمي اني بنفصل عن ولدك .. لكن شقول بس .. خزاك الله يا بليس : ان شاء الله عمي
بو علاء : شنو عمي ما عمي .. قولي لي يبة
اماني حست براحة اكثر : ان شاء الله يبــة
بو علاء يربت على جتف اماني : عفية عليج بنيتي .. سمعي بقولج
وظل بو علاء يهمس في اذون اماني
وعلاء شوي ويطيح على بوزه .. قاعد ويتسمع لكن ماكو فايدة
اماني : ههههههههههههههههه
بو علاء بصوت منخفض : روحي له لا ينكشف ههههههه
اماني: .. ان شاء الله
بو علاء سوا روحه ينظف نعاله .. قامت اماني تتمشى في الحديقة
ومن زود الظلام علاء ما كان يشوفوها . بس يسمع صوت مشيها
اماني شافت لمعه عيون علاء وطافت عليه
علاء يطالعها وهو مايدري شسوي .. باال صادتني وانا استمعهم
اماني طافت عليه وما قدرت تيود نفسها . شافته وبجت . وتذكرت كلام عمها وضحكت ........
علاء إبتسم
اماني وقفت وابتسمت
علاء ما كان يفكر الا بأن ياخذ اماني ويضمها لصدره . يبي يطلع كل ألمه
واماني ما كان ودها الا بانها ترمي نفسها بحضنه . وتاخذ من حنانه
وفعلا ....... خلاص مافيي حيل .. علاء يود يد اماني وسحبها لجنبه . شافها ما تقاوم وكأنها تبي تريح نفسها وتقوله عن المصايب اللي كانت تقاسي منهم
سحبها وضمها في صدره وحط راسه على جتفها وهو يشم ريحتها وريحه شعرها
واهي تبحي على صدره وتتمنى هاللحظة ما تخلص.....
بوعلاء تذكر ايام الشباب وضحك على خبالهم .. والله يهال .. أخذ نفسه ودخل الفيلا : ويييييييييييييين العشااااااااااااااااااااا اا يا نااااااااااس
وعلى هذي اللحظة الرومنسية
تحت ضوء القمر اللي كان يحف هالحبيبين
علاء : سامحيني يا عمري سامحيني ..
اماني للحين متنسدة على صدر علاء : انت سامحني يا بعد حياتي
علاء رد رجع لحضنها وحس بالأمان والحنان .. بس سمع صوت
تباعد عن اماني .. وفتح الباب الكبير وشاف وحدة لابسة دفة وتتمشى بسرعه
خاف منها
بس شاف رسالة مفلوتة يم الباب .. اكيد هذي الهام
اماني راحت لمكان ما علاء واقف وشافته يركض ورا حرمة
علاء يود يد هالحرمة ولفها
وانصصصصصصصصصصصصصصصدم !!!!!!!!!
اماني انصصصصصصصصصدمت ....................
علاء : منو انتي . وليش هالرسايل اللي تبينيهم . لعنة على ويهج
البنت : قوم عني لا اتصل في الشرطة الحين
اماني وصلت لين ما علاء واقف : ســــــــــــــــــــــــ ــارة !!!!!!
سارة خافت وظلت ترتجف : انتيييي ششششتسووويييين هننني ؟
علاء بعصبية : انتي اللي شتسوين هني . وشلة تييبين لي رسايل
اماني فكرت بسرعة .. اهاااااااااااااااااا ..: تبين تنتقمين من بنت خالتي وتيبين لخطيبي رسايل وتكتبينهم بأسم الهام عشان تورطينا وتسوين لنا مشكلة .. صج انج ..
علاء عرف الحقيقة : سود الله ويهج .. صج انج قليلة ذوق .. لكن انا بعلمج السنع
اماني على طول يودت علاء : لا علاء .. لا تنزل لمستواها . ذيلا العذال ما يبون الا الشماتة . خلهم يولون. وانتي بموتي بقهرج يالعلة
علاء ارتاح كليا ما بقى الا هم شيرينو هالغبية يود يد اماني وبرومنسية قاعدين يتمشون
سارة انبطت عدل .. وتفشلت حيل .. خذت نفسها وراحت
علاء برومنسية : وين تبين تروحين ؟
اماني بنظرة حالمة : المطعم
علاء ضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههههه هه .. يوعتج ها
اماني ههههه حبيبي والله : لا بس ابيك تاكل . ما تشوف نفسك
علاء : كلا منج بعد شنو .........
اماني : بل !! ليش شدخلني
علاء وهو يفتح باب السيارة عشان تدخل اماني : حبج اللي سوا فيني جذي
اماني قبل ما تدخل السيارة باست خد علاء ودشت
علاء اتشقق واستانس وقعد يرقص صوب السيارة
اماني .. امبيييييه فشلة .. شلي انا ههههه وطلعت من الدريشة : علاءء بسك خبال .. ادخل لا تفضحنا
علاء مصرقع : وش علي انا .. انتي خطيبيتي وحلالي . كيفي
ويصررررررررررخ بأعلى صووووووته : يا نــــــــــــــــــــــــ ــاس احبها
اماني : علاءءءءءءءءءء بتوقظ الناس من نومهم .. ادخل لا تفضحناااا حراااام لا تسوي جذي
علاء : هههههههههههههه .. ان شاء الله
ودخل علاء وفتح السيارة وسك الدرايش وتقرب من اماني وباسها على خدها
اماني : وحدة بوحدة يعني
علاء : ههههههههههه اي ..................
وعلى هاللحظات الرومنسية
علاء اخذ اماني لأحلى مطعم وتعشو احلى عشا وبعدين الساعه 1 الصبح رجعها البيت وهو راح يرقد ,, وما تناقشو في ولا شي .. حبو يأجلون الموضوع لمرة ثانية
وكانت اول ليلة سعيدة اثنينهم ينامووووون فيها من شهرين ...........
يوم ثاني الصبح
الساعه 10
سوسن كانت بالشغل .. خلاص تخرجت
ام محمد مع ولدها احمد
احمد : يمة .. ملل له
ام محمد : لا ملل ولا شي ..
والا والباب مفتوح
ام محمد تلألأ ويهها : هلا حبيبي هلا بوليدي الغالي
تقرب علاء الى حضن عمته وباسها وسلم على احمد : هلا والله بو فاطمة خخخخخ
احمد : لا فاطمة ولا بطيخ .. لا تقعد تاخذ حنان من عند امي .. بس انا يالله
علاء : ههههههههههه زين عيل. بروح آخذ حنان من مرتي وينها ؟
ام محمد بأبتسامة : فوق نايمة
احمد : لا تصحيها لا افجرك
علاء وهو يركب الدرج سريع : هههههههه حاسب تراني ملغم
علاء ركب
ام محمد : هههههههه واخيرا شفناه
احمد : وشدراني فيه . شكلهم تصالحو
ام محمد وهي تاكل زيتون : الله يوفقهم . وييبون لنا الذرية الصالحة
احمد يبتسم بخبث : لا تحاتين . علاء واماني . بيترسون لج عيال هني بتشوفين
ام محمد تقوم تشيل الاكل : صل على النبي يالله .. وانت متى بتقر عيني وبتعرس
احمد : انا بعنس لا تحاولين
ام محمد : ههههههههههههههههههههه
وعلى صوت ضحكات ام محمد
علاء كان فاتح باب غرفة اماني
شاف الغرفة شلون انها بنوتية وحلوة ورومنسية
المكيف مشغل على هدوء .. والشموع اللي في كل زاوية .. ومكتبها المزين بالورود .. وسريرها الكبير المنقط بنقط خضرة وحمرة وصفرة ومرسوم عليها اشكال حلوة
سحب الشال اللي كان لافه على رقبته وحطاه على السرير
وراح حذالها يتلمس خدها .. ويلعب بشعرها .. وهو يطالع ويهها الملائكي
تقرب منها وهمس بأذونها : حبيبتي متى بتقومين
اماني كانت نايمة نوم يهال . وكأنها اول مرة تنام . نايمة بهدوء وبشكل غير طبيعي
علاء ما حب يزعجها اكثر
راح لعند لاب توبها .. وفتحه وشاف صورته معاها يوم صورو في الحفلة
وراح يدور البومات صورهم .. وقعد يتصفحهم فيهم ..
كان مرة يضحك ومرة يبتسم ومرة يدقق النظر في الصور ..
وآخر صورة كانت صورة جماعية
وسكر الالبوم
والا أماني قاعدة
علاء : يمـــــــــة خرعتيني
اماني : ههههههههههههههههه
علاء وهو قاعد على سريرها وعلى اللحاف مالها ..
اماني : قوم اطلع برا خلني ابدل ملابسي
علاء سند راسه وانبطح : والله مرتي وحلالي
اماني : يالله علاء لا تغربلني
علاء : يه ما بقوم ..
اماني : زين عيل بظل بالسرير
علاء يبيها حجة
تقرب لها
علاء برومنسية : صباح الخير لأحلى عروس ...
اماني توردت خدودها ....................
علاء : هههههه تخيلي الحين احنا تونا قاعدين من اول ليلة زواج لنا .. وحاجزين على غرفة تطل على البحرررر .. واويلاه
اماني نزلت راسها وغطته باللحاف
علاء : هههههههه حلاتهم يستحون
اماني طلعت راسها : علاء حبيبي .. ابي ابدل هدومي يالله عفية اطلع دقيقة بس
علاء يعاند : ليش انتي شلابسة يعني .. قومي دخلي الحمام وبدلي
اماني كانت لابسة شلحة من حريررررر قصيرة وفاضحة ..
علاء : ما بتحرك انا لا تحاولين
اماني : ههههههههههه زين عيل .. انا بظل مكاني
علاء يبي يطل من اللحاف
اماني ضربت يده : هييي .. هههههه الحين الحين تطلع يالله
علاء ما يبي يستسلم : تحلمين
اماني : علالالالالالالالالالالاء يالله عاااااااد
علاء : اولشي بوووووسة
اماني قامت من سدحتها وقعدت ورفعت اللحاف لصدرها .. بس اوردي يدها وظهرها يطلعون
علاء ارتفع الدم لوجهه وما تحمل .. انصم المسكين .. وقام محله وصار مثل الرجل الآلي يمشي .. لين ما طلع من الغرفة ..
اماني ظلت تضحك ههههههههههههه .. وقامت اخذت شاور على الخفيف ولبست بيجامة حلووووة وطلعت
ويوم طلعت
نزلت تحت وشافت علاء حاضن امها ويتعلف بأحمد
وقفت لعند الدرج تطالعهم .. وكأنها تشوف يهال مع امها ..
احمد : هد امي لا اولعك بهالخيرزانة
علاء يضم عمته : اي ماعليه
ام محمد وهي تضحك ومغمورة بالحنان من كل صوب هههه : كلكم عيالي ....
احمد بعصبية مضحكة وهو يعض لسانه : مو من عيالج هالتلح
علاء يبوس خد عمته : من عيالها ونصصصصصصصصص
احمد : اوووووووهو انت . روح لمرتك خل امي لي
علاء : محتر يالعانسسسسسسسسس
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
حتى احمد تفرقع ضحك .. لان قايل لامه الصبح انه يبي يصير عانس
اماني وهي تضحك وتنزل من الدرج
لا امك ولا امه .. هذي امي وحبيبتي بس
احمد تفاجأ .. آمــــــــــنة رجعت لنشاطها الطبيعي . لون شحوب ويهها اختفى . والهالات اللي تحت عيونها راحت .. شاف خدها الممتلي باللون الوردي . وبيجامتها الوردية مع الزرقة .. كانت لابسة بدي وفي وسطه وردة زرقة ووردية . وبرمودا لونها اصفر ويغزوها اللون الوردي والازرق الفاااتح .. يعني بيجامة دلع . مالت يهال بس تطططططير العقل
علاء كان فاج حلقه وهو يطالع شعرها اللي مرفعته .. والبودرا الخفيفة اللي حاطتها .. والشال الازرق الفاتح اللي لافته على رقبتها بطريقة كلها دلع
ام محمد قامت من عند علاء وراحت تحضن بنتها : واخيرا يابينتي رجعتي مثل قبل
علاء يقول لاحمد : ليش شكان فيها ؟؟؟
احمد : مو انت يالغبي اللي سويت فيها جذي .. شهرين ذوبتها لعن الله ويهك
علاء : هههههههههههههههههههه الحب وبلاويه
احمد بنرفزة : العن ابو الحب اللي يسوي في اختي جذي .. مرة ثانية ان سويت هالحركات فيها . اقسم بالعلي العظيم .. لأراويك شغلك .. هذي شمعة البيت . ونور عيون امي وابوي .. ودلوعة اخوانها . لا تحسب اننا بنطوفها عليك فاهم ؟
علاء : ههههههه يابختها فيني عيل
احمد : ليش ؟
علاء يتفاخر بنفسه : لاني كبير البيت . والبجر . واوامري مطاعه . حتى لو كانت صعبة المنال . خواتي كلهم لئالىء تتلون . وانا بينهم صدفة . احميهم من كل شي . انضمت لهالعايلة اماني . وصارت داخل الصدفة . ومستحيل اطلعها . لا لك . ولا لغيرك . والسوالف اللي تصير داخل الصدفة . بيني وبينها . محد له دخل . الا اذا انا طلعتها من هالصدفة .. وهالشي مستحيل .. فيا اخ احمد .. اذا اهي كانت تسوى عندكم بالدنيا ومافيها .. تراها تسوى روحي ونفسي اللي اقدمهم لها هدية
احمد استانس واتطمئن : ادري .. بس اجيس النبض
علاء واحمد : ههههههههههههههههههههه
ام محمد واماني كانو يسمعون هالكلام .. واماني دمعت عيونها . وعرفت غلاتها عند اخواها وخطيبها
قعدت اماني صوب اخوها وباسته : تسللللم حبيبي حمودي
علاء غار وراح لعند عمته : شوفيها يمة .. ما تسوي لي مثله
الكل : هههههههههههههههههههههه
احمد ضم اخته عنده : انت ماخذ امي . وانا باخذ مرتك
علاء يبتاعد عن عمته : لا لا .. خذ امك .. وييب مرتي
ام محمد تضرب علاء على راسه : شوف الملعون يبيعني من يابو طاري مرته
الكل : ههههههههههههههههههههههه
احمد ترك اماني اللي انرعصت في حضن اخوها وتباعدت عنه وراحت ليم علاء




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لندن, مكتملة, امرأة, الرؤى, كيان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.