آخر 10 مشاركات
جديدة .. من الرعيل الأول (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          131-القاضي والمخترعة - روايات ألحــــان (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          وآخرون يعشقون *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : انسام ليبيا - )           »          43 - الحاجز - نبيل فاروق (الكاتـب : MooNy87 - )           »          5 - هي في حياتي - شريف شوقي (الكاتـب : حنا - )           »          تحميل رواية عندما يعشق الرعد"رحم للإيجار"للكاتبة ريحانة الجنة\عامية مصرية*وورد وتيكست (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-14, 12:50 AM   #41

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فبيت محمد
ظهر سيف من حجرة ساره عقب مارقدت
وهو مستغرب ليش جي حال ساره اكيــد سلطان ولا مايد فالسالفه
سار حجرته عسب يريح جان تحدر عليه امه
عوشه : سيف يماا ماشفت ساره ؟
سيف : هيه يت بس راقده فحجرتهاا
عوشه : متى يت هالبنت ؟
سيف : من شوي
عوشه : زين
وظهرت عوشه من حجرة سيف وسارت اتشوف ساره

صوب كلية قوم فاطمه

فاطمه كانت توها ظاهره كانت ويا ربيعاتهاا
وحده من ربيعات فاطمه : شوفوا شوفوا غرشوب وربي
يطيييح الطيــــرر من السماا آآخ ياقلي
الكل صد صوب الي كانت ترمس عنه
فاطمه انصدمت : ها شو يسوي هنييه
وحده من ربيعاتهاا : تعارفينه دخيلج صوبنا صوبناا
فاطمه : اييه عن العبط ها راشد ريلي فالمستقبل
وسارت فاطمه صوبه وهيه معصبـه
ربيعه فاطمه : اويييه والله ماكنت اعرف بس صدق غرشوب

عقب ما وصلت فاطمه صوب سياره راشد بطلت الباب وركبت
فاطمه : انا كم مره قلتلك لا توقف جدام باب الكليه ؟
راشد : بسم الله الناس يسلمون هدي اعصابج
فاطمه : هيه هيه انت ماتدري شو يقولون عنك
راشد : وللللل لهالدرجه انــاا خسف عسب تستحين ربعج يشوفوني ؟
فاطمه : سخيـف انزيين ماتظحك
راشد : فطيم حبيبتي هدي ما اعرف ارمسج جيي
هنيه فاطمه انفجرت تمت تصيـــح
راشد : اوييييييه لهالدرجه انا سويت جريمه
فاطمه : ........
راشد : وغلاتي ماتزعلين دمعه ثانيه خلاااص
فاطمه : انت ليش تحب تعاندني ؟
راشد : والله آســف خلاص ، انزين ممكن تقولين لي السبب ؟
فاطمه : ربيعاتي كلهم يرمسون عنك انت حليوو ويبونك ومادري شووو
راشد : ههههههههههههههههههههههههه ه بــس !!
فاطمه : ألحين انا قلت شي يظحك
راشد حظن ويه فاطمه بإيده : فديت الي يغارون انــاا
فاطمه دزت ايده : هيه هيه قص عليه بكمن كلمه
راشد : افــاا والله الحين انا اقص عليج ؟
فاطمه : رشودي دخيلك لا اتيي مره ثانيه
راشد : نعــم ؟!
فاطمه : لا اتي مره ثانيه
راشد : لا قبل هالجمله قلتي شي
فاطمه : هههههه رشودي ؟
راشد : ياوييييل حالي مابغت تظحك وفديت اسمي يوم يظهر منج اسمي حلوو والله حلوو عيديها عشااني
فاطمه ظربته : بــــس
راشد تم يصاارخ : احبــج احبــــج وخل العذال يموتوون
فاطمه : بــــس فظحتنااا
راشد : احبــــج
فاطمه : هههههههههه مينون والله
راشد : مينون فيـــج
فاطمه : رشوووود بــــس ترى والله انزل
راشد يود ايدهاا وين اخليج تنزليين اييه اسمعي رمستي تراني ريلج هااه
فاطمه : هههههه إن شاء الله
راشد : فديت حرمتي المصون
فاطمه : هههههههههههههههه
راشد : يعل هالضحكه دوم مو قبل شوي تصيحين جنج ياهل
ظربته فاطمه عجتفه : بــس عــــااااد
راشد : اشوفج اليوم واايد تضربيني
فاطمه : شو اسوي احبك
راشد : شووو ؟
فاطمه : هههه ماشي كلام الملوك لا يعاد
راشد : اوونه
فاطمه : هييه
عقب حرك راشد وساروا مطعم من مطاعم العين وتموا يتغدون

عالساعه 5 العصر
كان سيف كاشخ عالآخر وكان يالس يعدل سفرته
حدرت ساره عليه
ساره : الله الله اسميها حمده بتذوب اول ماتشوفك
تف تف تف مشالله علييك
سيف : خخخخخ صدق ؟ حلوو ؟ اخبل ؟
ساره : ههههههههه دامك اخوو ساره اكييد بتخبل
سيف : مــــاالت ، انزيين اشعنه انتي هب لابسه ؟
ساره : مافيه اي
سيف : ليــش ؟
ساره : مودي هب اوكي
سيف : اوكي ليش الصبـح كنتي اتصيحين ؟
ساره :آآآه شو تباني اقلك يعني ؟
يلس سيف ويلست ساره جدامه
سيف : ارمسي سيسوو بحاول اساعدج جان رمستي
ساره : خلااص انا كرهت العالم كرهته
سيف : بسم الله ليش ؟
ساره : بقلك بس بليز هالرمسه بس بيني وبينك محد يعارفهاا
سيف : انزيين يلا ارمسي
ساره خبرته السالفه كامله
سيف : لا حول ولا قوة الا بالله بس تصدقين مايد ظهر ريال والله انه ريــاال
ساره : سيف ابا انسى سلطــاان انا ادري سلطان مايحبني حتى لو يحبني احس ماراح نرد شرات قبل
سيف : شوفي انــاا ساكت عنج لأنج اختيه وانا واثق منج ومن سلطان وما اظن ان سلطان يقردنج والله سلطان يعشقج قبل ماكنتي تدرين لما كان يمثل عليج ان مايباج وجي عقب مايظهر من بيتناا شو يسوي كان موول مب سلطان الي نعرفه ساره لو سلطان يباج لاتضيعينه من ايدج سلطان ريال والنعم فيه
ساره : بــس سلطان دوم يعذبني دوم يجرحني
سيف : مرد للجرح يبرى والعذاب يزول فديتج سيسو انسي الي فات وحاولي تبدين حياتج من اول ويديد وتعيشين كل لحظه حلوه الحياه حلوه ترى
ساره : ثــاانكس سيفاني والله خففت عليه شوي
سيف : ومايد انسيه اعتبري ان ماصار شي مول
وعيشي حياتج لحظه بلحظه ولا تخلين شي يضايج بج
والله الدنيا ماتسوى شو بتستفيدين لو حياتج كلها عذاب وصياح وزعل
ساره : اخســر كل من حولي
سيف : انتي روحج قلتيها تخســرين فحاولي انج ماتخسرين من يحبج ويموت فيج بس بلييز لاتخليني فيوم اندم لأني ساكت عنكم انتي وسلطان
ساره : ماراح تندم إن شاء الله
سيف : يالله نشي اتلبسي ترى مابسيــر اخطب
ساره : ههههههههه لا تسير
سيف : مينونه انتي انا اترياا من متى واخر شي ما اسير
يلا سويره عشاني والله لو لي خاطر تعالي معاناا
ساره : خلاص نص ساعه واكون جاهزه
سيف : وللللل نــص ساعه تدرين هاي النص ساعه شقايل تمر عليه ؟
ساره : هههههههههه هيه جنها نص سنه
سيف : زين يوم تعارفيين يلا بسرعه سيري لاتأخرينا
ساره : من عنوني يا عنوني
سيف : ياويـــل حالي
سيف + ساره : ههههههههههههه
عقب سارت ساره ولبست وكشخت
وعقب نزلوا كلهم تحت ماحصلوا حد فالصاله غير اليده موزه لابسه وكاشخه كانت يالسه
سيف : ياويييييييييل حاالي خلاص انا مابا حمده انا ابا موزه
اليده موزه : اصطلــب عن المصااخه ترى والله اخبرها اليوم عن خبالك
سيف : لا فديت يدوتي ادريبها طيوبه ماتفتن علييه
اليده موزه : مرحبــآآ بالشيخه ساره
ساره : هييهييهيي مرحبتيين
اليده موزه : انتي وينج اليوم ؟
سيف : كانت تعباانه شوي
اليده موزه : انــاا رمستها مارمستك وبعدين ماحطتك محامي عنهاا
سيف : شيــــــــت قفطتني آآخ يا ويهي
ساره : ههههههههههههههه فديت معرسنـــاا
جان يحدر راشد
اليده موزه : الحمدالله عالسلامه هاا شبعت من الشيخه فاطمه
راشد : وييي طاحــت فييه
ساره + راشد : ههههههههههههههههههه
اليده موزه : شو قلت ؟
راشد : قلت فديتج انتي اتولهت علييج
اليده موزه : هييه هييه قص علييه جايفني عيوز مخرفه هااه
ساره + راشد + سيف : فديتـــج والله
راشد : افــآآ والله افــآآ يدوه ترى بزعل
اليده موزه : ازعــل وانت شو يهمك غير فطيم هاي مالتك
سيف : اووووب العيوز تغاار عليك
اليده موزه : عيز حيـــلك
ساره : سيفااني لاتلعوز يدووه والله حرام عليكم ترى ما ارظى
وسارت ولوت ع يدتهاا
راشد + سيف : بـــدت تسوي افلامهاا المصريه
راشد : قوم بو ابيض واسود
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
محمد : يعل هالضحكه دوم بس اشعنه تضحكون ضحكوني معاكم
راشد : ماشي بنتك تسويلنا افلاام مصريه
محمد : فديـــت بنتييه انــأا
ساره تغايض اخوانهاا
ساره بدلع : فديــــــت روحك باباتي
سيف : يالله عن يطييح نصج بــس
راشد : اشدرااني ارمسي عدل
ساره : بابا شوفهم يغارون مني
محمد : هههههههههههه تعالي يقولون خلصتي
راشد + سيف : يقــوولووون
ساره : هييه الحمدالله افتكييناا
راشد : يالله نتريا النسبه السنعه
ساره : إن شاء الله
جان اتي عوشه
سيف : والله والله ما اعرف ازغرط جان زغرطت
واخيــرراا العروس وصلت
عوشه : اصطلــــب
محمد : هههههههههه تراه اليوم ساير يخطب ماينلاام
راشد : هههههههههه وااااك طاحوا فييه
سيف : عيل ما تذكر شكلك شقايل لما خطبت
راشد : فديتني كنت عاقل هب شراتك
سيف + ساره : مـــــررره
راشد : هييهييهييي
عقب يتهن شيخه
ساره : هلا والله بعروستنــاا يقولون عرسج الاسبوع الياي
شيخه : هيــه
ساره : يالله الله يتمم لج على خيــر
الكل : آآمييين
عقب الكل توجه للسياره محمد وحرمته وامه ساروا بسياره وسيف وراشد وساره وشيخه ساروا بسياره

صوب سلطان
سلطان : مييييروووه
ميره : نعم
سلطان : احس ان ساره فيها شي رمسيهااا
ميره : متفيــج انت تباها تزعل مني وانت السبب
سلطان : عشااني والله دخيلج لو لي خاطر
ميره : اوكي بشرط ماترمس
سلطان : اوكي
اتصلت ميره بساره وردت عليها
ميره : مرحبــآآ
ساره : مرحبتيين
ميره : شحالج شخبارج ؟ شو علومج ؟
ساره : والله الحمدالله كل شي اوكي
ميره : بلااه صوتج
ساره : مــااشي
ميره : متأكــده انج بخير
ساره : هييه بعدين بخبرج
ميره : يعني صاير شي ؟
ساره : هييه
ميره : اوييه شي جايد ؟
ساره : تقريبا
ميره : انزين انتي وينج الحين ؟
ساره : فالسياره
جان يسحب سلطان الفون
سلطان : ساره شو صاير
ساره انصـــدمت
سلطان : والله ماتسكرييين
ساره : ميرووه بعدين برمسج
سلطان : ساره بلييييز لا تسكرين حلفت انــاا
ساره : انزين شو تبين ؟
سلطان : قوليلي شو السالفه ؟ والله كنت حاس ان صاير شي
ميره : سلطان هات الفون
ساره : اقلج ميره قريب وبنوصل ماروم ارمسج الحين بعدين بتصل فيج
سلطان : ســااره
ساره : هــلاا
سلطان : والله احبـــج وبظل طول عمري احبـــج حتى لو انتي ماتحبيني
ساره : .......
ميره : هـــــاات اقلك عن المصااخه
سلطان : خلاص برايج بس بعدين طرشيلي مسج كتبيلي شالسالفه بليييز والله بتم متحرقص
ساره : اوكي يصير خير .. باي
سلطان : بااي
وسكر سلطان عن ساره
ميره : الحين ها وعدك لي ؟
سلطان : شو اسوي ياختي مارمت اقاوم لازم ارمسهاا
ميره : سخييف والله ها ويهي ان سويتلك شي مره ثانيه انزيين الحين مابتقلي السالفه ويمكن تزعل بعــد
سلطان : مابتزعل وبتقلج
ميره : يالله عالواثق
سلطان : ميروه شو تبيني اسوي انزيين احبهــاا
ميره : حبها بس لاتدخلني فالسالفه مافيه تكرهني اناا بعـد
سلطان : قصدج انها تكرهني ؟
ميره : انا ماقلت جيي
سلطان : عيل ؟
هنييه وصل مسج لسلطان وكانت ساره
كانت كاتبه السالفه لسلطان ، اول ماقرى السالفه تم مصدوم ويفكــر وبنفس الوقت تم مستـــاانس
ميره : اييييه سالشالفه ؟
سلطان عطى الفون لميره تمت تقرى وهيه الثانيه هب مصدقه
ميره : اويييييه يعني خلاص مايد مابياخذ ساره
يوم اقلك ان الزواج قسمه ونصيــب ومحد بياخذ الا نصيبه
سلطان : إن شاء الله تكون ساره من نصيبي
ميره : إن شاء الله

صوب ساره الي ترددت مية مره لين ماطرشت المسج لسلطان
راشد : وجـــاان نوصل
سيف : يالله فمان الله ( بطل الباب عسب ينزل )
راشد : وين وين اترياا كلنا بنحدر مع بعض
سيف : افففف
راشد : اعصاابك يارياال
شيخه : هههههه خله ترااه مستعيل
سيف : ماسمعت تعليق ساره ؟
ساره : هــااه ؟
راشد : لاااه اختي المصون فعالم ثاني
سيف : عالم العشق والغرام
ساره : شو قالولك سيف ؟!
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
سيف : ماعلييه اليوم بدال لاتدلعوني الكل طايح فيه
راشد : خلاص حبيبي مافيه تصييح
سيف : شو حبيبي بعــد ليكون تتحراني فطيم
راشد : اتخســي فطيم احلى عنك
سيف : طاعواا هااه خيانه اشكره جدامي بعــد
الكل : هههههههههههههههههههه
شيخه : شو هب ناوين تنزلون ؟
سيف : قولي حق هااه هب مخليني انزل
راشد : منوو هااه ؟
سيف : الشيخ راشد بن محمد
راشد : ههههههههههههههههههه هيه جي اوك يلا نزلوا
جان الكل ينزل عقب حدروا بيت قوم حمده طبعا الحريم كانوا فالصاله والريايل فالميلس
فالبدايه تموا يسولفون واليده موزه ماقصرت فظحت سيف وحمده كانت يالسه حذال موزه وهيه مستحيييه

فالعين دار الزين تحديدا فبيت مريم
كان الكل متيمع تحت فالصاله والجو كان متكهرب
مريم كانت محرجه على مايد والكل زايغ وساكت يخاف ينطق بحرف لا الجو يتكهرب زياده
مريم : شو انت تلعب تتحرى بنات الناس لعبــه خلاص انا عطيت الناس كلمه ولازم انسويهاا
مايد : يامييه خلاص ماباهاا شو الزواج غصب
مريم : لا مو غصب ، بس لو انت ماتباها من البدايه اشعنه كنت تحن ابااهاا واباااهااا
مايد : امييه تغيرت اشياا والبنت غيرت رايها وانا بعــد
مريم : مايخصني خلااص انا عطيت اخوي كلمه واستحي اغير كلمتي
مايد : قلتلج ماابااهااا مابخذهاا خلااص
مريم : مب بكيفــك انت كل يوم لك رمسه
مايد : فطيم ارمسي قولي شي
فاطمه : انا مايخصني مافيه اميه تحرج زياده
مايد : خموس انت
خميس : قلتلك من البدايه ساره ماتنفعلك وانت اصريت وحرجت علييه اسمحلي مافيه ارمس
مايد : يعني الحين الكل تخلى عني عسب ساره ؟
مريم : حتى لو اخوانك رمسواا خلاص هاي رمستي ومابغيرهاا
مايد : ولو قلتلج ان ساره لسلطان ؟
الكل : شوووه ؟
مايد : هييه بس بلييز الرمسه لاتظهر لحد انا مابا ساره لأن سلطان يباهاا وهيه تباه
مريم : استح ع ويهك ياي اتظهر اشاعات عن بنت خالك ؟
مايد : اميييه شو قالولج ياهل ايلس اظهر رمسات لا عن منو عن بنت خالي شو مب صاحي ؟
مريم : خلاص خلاص بنتفاهم بعديين راسي عورني
مايد : خلاص صدقيني مابغير رايي انا ساره ماباهاا
وسار مايد حجرته وهو ندمان على كل الي صار وعلى كل الي سواه لسااره وهو يفكــر رقــد رقـــاااد من خــاطر جنه هب راقد قبل سنه

فالصاله
فاطمه : اميه فديتج خلاص هدي اعصابج
مريم : انا تبعت يا فاطمه تعبت وينه ابوج وينه عسب يشوف الي اشوفه
هنيه فاطمه دمعت : الله يرحمه الله يرحمه ويغمد روحه الينه
جان ميثا تلوي على امهاا وتصيــــح وخميس مااستحمل يشوف خواته وامه جي سار صوبهم وتم يهديهم
خميس : بــس عااد الله يرحمه يلاا نشوا خل نظهر نسير مكان نغير جوو
مريم : سيروا رواحكم
خميس : افــاا امايه خميس يعزمج تردينه
مريم : هههه فديتك انــاا يلا نشوا سيروا تلبسوا بي معاكم
عقب سارن البنات يتلبسن
خميس : احم احم الشيخ خميس يبا يرمسج عن ظبيه
مريم : عيل هاي الطلعه مصلحه
خميس : اميييه بلااج عليه اليوم
مريم : ياولدي انا تعبت
خميس : خلاص خلاص مابرمس ولا بعرس ولا بتعبج زياده بتم يالس عندج طول عمري
مريم : فديتك ياولدي بس خل نخلص من عرس شيخه وملجه سيف وإن شاء الله بخطبلك ايااهاا
خميس استانس : إن شاء الله

فـ بيت قوم حمده
عوشه : هيه يا ام حمده نحن اليوم يايين نخطب بنتكم حمده لسيف ولدييه
ام حمده : والله هاي الساعه المباركه بس لازم ناخذ شور البنت ونشوف راي ابوهاا
عوشه : ماعلييج من ابوها موافق موافق
اليده موزه : حتى حمده موافقه
ساره : يعني نقول مبروك ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
هنيه حمده قفطـــــت من خااطر جان اتنش وتسير حجرتهاا لحقتهاا ام حمده
ساره : ههههههههههه وحليلها قفطت
عوشه : الفال لـج فديتج
ساره اتهدت
اليده موزه : اشعنه تتنهدين شو بلاوي الدنيا كلها عراسج ؟
ساره : هههههههههههههههههه
يت ام حمده
ساره : ها نقووول ؟
عوشه : يابنتي فظحتييناا خلاص
اليده موزه : صايره اخس عن سيفاني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ام حمده : قولي فديتج قولي
جان شيخه تزغرط
وتموا الحريم يباركون لبعض

صوب الرياايل
سيف : رشود رشود جنها وافقت اسمع صوت زغروطه
راشد : ههههههههه هيه حتى انــاا
جان يحدر بو حمد
بوحمده : مبروووك ياولدي بنتنا وافقت
سيف شق الحلج : الله يبارك فيك وعقبالك
هنيه الكل ظحــك
بوحمده : عقب هالعمر كله تباني اعرس مره ثانيه تبى ام حمده تذبحك الحين
سيف : لااا مب جي بس تلخبطت
محمد : فظحنــاا الولد وقعد
الكل : هههههههههههههه
عقب تموا يباركون لسيف ومحمد وبو حمده
بوحمده : ها متى حابين تكون الملجه
سيف : لو اليوم عادي انا ماعندي مانع
الكل : ههههههههههههههههههه
راشد : فظحتناا الله يغربلك
سيف : ياخي كيفي انا الي بعرس
محمد : راشد سكت اخوك شكله شفــرر
بو حمده : ههههههههههههههههههه
محمد : والله شو راي حمده ؟
بوحمد : والله راي البنت من رايكم
محمد : خلاص إن شاء الله عقب اسبوعين الملجه
سيف : ولللللل واااايد
الكل : ههههههههههههههههههههه
سيف : عقب 10 ايام اوكي ؟
محمد : يا ولدي اشعنه مستعييل
سيف : يبااا دخييلك
بو حمده : خلااص عقب 10 ايام الملجه
محمد : يالله على بركه الله
راشد : اسميييييك فشلت ابويه دواك بعدين
سيف : انزين انا الي بعرس هب انتو
اقلك عمييه عادي اشوف حمده ابا اسولف معاهاا
محمد : رشوووود سكت اخووك فظحناا جدام الريال
راشد : ههههههههههههههههههههههه
بو حمده : اترياا عقب 10 اياام ايلس وسولف معااهاا
سيف : يعني مايصيير الحين ؟
محمد : هههههه يا بوحمده خله يلس ويااهاا ترى سيف اليوم مب طبيعي
بو حمده : اخــااف يسوي ببنتي شي بعــد
هنيه الكل ظحك ماعدى سيف حس عمره مطنزه جدامهم
سيف : خلاص مااباا
بو حمده : زيين عيل كنت ساير ازقرهاا
سيف : لااا سيــر لو ماعليك امر
بو حمده : ههههههههه
نش بو حمده وسار يزقر حمده

محمد : سيفواا اصطلب غـد ريال ترى نرد البيت وماتعرس سيف : ابوويه حرام خلني اعبر عن مشاعري
محمد : خل مشاعرك لعمرك والله فظحتناا
راشد ناقع من الظحك مب رايم ايود عمره
سيف : انت اظحك شو وراك يا جلب فطييم
راشد : جب يا جلب حمده هههههههههههههههههههه
سيف : هااهااهاا مايظحك انزيين
جان يحدر بوحمده
بوحمده : تفضل ياولدي محد غريب
سار سيف الصاله وحصل قوم امه هناك
سيف ابتسم ابتسامه تعــذب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سيف وهو يدور بعينه : شحالكم ؟
الكل : الحمدالله بخير
ساره وهيه ترمس شيخه : ههههههه عمو عمو شوفي شكل سيفاني يظحك وربي
شيخه : سكتي يالس يدور عليها
ساره : حمده لين الحين مايت بتنزل بعـد شوي
جان مره وحده يسمع صوت هب غريب عليه تعود يسمعه دوم صوت يذوبه صوت يعشقه
حمده : السلام عليكم
صد سيف صوبها ولأول مره تطيح عينه بعينهااا
وتموا ساكتين وواقفين يطالعون بعض
حمده حست ان الكل يالس يطالعهم فقفطت ونزلت راسهاا وسارت ويلست حذال اليده موزه
وسار سيف ويلس بعـد حذال اليده موزه بس الصوب الثاني
ساره : مبرووك اخوي الله يتمملكم على خير
سيف : الله يبارك فيج عقبــالج ( وغمز لها )
عقب تم الكل يباركلهم وسارت ام حمده ودخلت سيف وحمده ومعاهم ساره الميلس عسب ياخذون راحتهم بالسوالف
سيف : ساروه سيري يبيلي مااي عطشان
حمده : اناا بسيــر ايب
ساره : ههههههههه ترى هو هب عطشان يبا الفكه مني تمي تمي بسير ايب ماي واي
سيف : فديت سسو اناا فاهمتني
حمده قفطــــت وزايغه ماتبى اتم روحها ويا سيف مو متعوده تيلس مع واحد روحهاا
حمده : بي معااج
ساره : ههههه لا تمي
وسارت ساره وظهرت من الميلس
سيف : واخيــــراا
حمده :.....
سيف : اويييه بلااه ويهج غادي احمـــر
حمده قاافطه من خاطر تبى ترمس بس مب رايمه ولا عارفه شو تقول
سيف : حمدوه بلااج ارمسج انــاا ( وجان يتقرب منها شوي )
حمده ردت ع ورى
سيف : اويييييه رفعي راسج انزيين
وطاحت عينه بعينها مره ثانيه بس هالمره تموا فتره تم يتأمل كل شي فيها وهيه تمت تتامل سيف وتتأمل شكله الغاوي
جان تحدر ساره
ساره : هههههههههههههههه طاعوا هذيله
سيف : ويافيسج حد اي الحين جان تأخرتي شوي
ساره : هههههههههه خلاص بظهر وبرد احدر
سيف : لا تستهبليين
ساره : انزيين يود اشرب مااي وابويه يقلك يلاا بنسير بعـد شوي
سيف اطالع حمده
سيف : انا ماصدقت احصلها تبيني اودرهاا ؟
ساره : اييه عن الطفااسه يلاا نــش
سيف : انزيين ساير ساير
ساره : يلااااا
سيف : نحسه والله ، ( وهو يرمس حمده ) سي يو بيبي
وظهر
ساره : هههههههههههه بيبي هــااه
حمده : سااروه بــس عااد
ساره : ههههههههههه فديت حرمه اخوي اليديده انــاا
حمده استحت وابتسمت : فديت روحج

صوب سيف الي اول ماظهر من الميلس رن فونه
وكان المتصل سلطان
سيف : هلااا
سلطان : هلا والله بمعرسنااا ها شو الاخباار
سيف : اففف هاي ساروه تخرب كل شي كنت يالس معاها مستانس يت وخربت عليه
سلطان : هههههههههههههه دواااك عيب مايلسون وااايد عند الحريم
سيف : جب جب ، وينك انت ؟
سلطان : فالبيت
سيف : اهــأأ
سلطان : شكلك بزي يوم بترد البيت اتصل فيه وبشرني وخبرني كل الي يصير
سيف : اوكيك
سلطان : باي
سيف : بااي

اول ماسكر سلطان من سيف يت ساره فباله قال بيتصل فيها وبيرمسها شوي اتصل فيها تم يرن ويرن ويرن
يا بيسكره ماتوقع ان ساره راح ترد علييه بس ردت له الروح لما سمع كلمة ألــووو
سلطان : مرحــب
ساره : مرآآحب

كـــــاات


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:52 AM   #42

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الـ 29
اول ماسكر سلطان من سيف يت ساره فباله قال بيتصل فيها وبيرمسها شوي اتصل فيها تم يرن ويرن ويرن
يا بيسكره ماتوقع ان ساره راح ترد علييه بس ردت له الروح لما سمع كلمة ألــووو
سلطان : مرحــب
ساره : مرآآحب

سلطان : شحالج ؟
ساره : الحمدالله
سلطان : شو مابتسأليني عن حالي ؟
ساره : شحالج انتي ؟
سلطان : ههههههههههههه يعني حد عندج ؟
( وهو يرقق صوته ) والله تماام ، وينج انتي ؟
ساره : هههههههههههههههههههههه اقلج مول مايليق انا عند حمده مرت سيف
سلطان وهو بعدهه مرقق صوته : انزين ظهري شوي برع ابا ارمسج
ساره : ههههههههه ( وهيه ترمس حمده ) حمده دقايق ارمس ربيعتيه واييج مو تشردين
حمده : ههههه انزين خذي راحتج
ظهرت ساره من الميلس وسارت ورا البيت
ساره : انزيين
سلطان : ها ظهرتي ؟
ساره : هييه
سلطان : ثانكس لأنج طرشتيلي السالفه عالمسج
بس بصراحه مايد زين سوى
ساره : ......
سلطان : بعدج زعلانه ؟ انتي قوليلي شو تبيني اسوي عسب ترضين !! والله لسويلج ايااه
ساره : خلاص استريح هب لازم تسوي شي ، نسيت الي فــاات
سلطان : هههه الحمدالله والله لو كنت اعرف ازغرط جان زغرطت
ساره : ههههههههههههههههههههه ما اتخيل هههههههههههه
سلطان : يعل هالضحكه دوم
ساره : سلطان اسمحلي ماروم اطول حمده روحها إلهاا
سلطان : ســاره
ساره : هـلآآ
سلطان : خلاص اتطمن ؟
ساره : هيه طــآآح الحطـب
سلطان : ساره
ساره : ههههههههه آمر
سلطان : احبــج
ساره :.......
سلطان : يعني ماشي رد مابرد اسمعها منج ؟
ساره : مب جي بس احس عمري وايد تماديت
ومايصير اقولها لـحد بـس لمن يباني
سلطان : انــاا ابااج والله ابــاج ومستعد اخطبج اليوم
ساره : انا ببند
سلطان : انزيين ابا اسمع رايج موافقه ؟
ساره : باي
سلطان : دخيلج قوليلي موافقه ولا
توت توت توت

سلطان : شيييت سكرت الفون فويهي مايخصني ساره لي يعني لي
وسار الصاله جان يجوف امه
ام احمد: كاهوو ياميره رمسيه اقنعيه بالزواج

مادري متى بيعرس
سلطان : ههههههه اتحشون فيه هــااه
ميره : هييه يالسه اقول لـ اميه اشعنه ماتتزوج
سلطان : خلاص انا قررت اباكم تخطبولي
ام احمد : صدق ياولدي ؟! ، هاي الساعه المباركه
ماراح تحصل وحده شرات بنت خالتك
سلطان : لااا يامييه ماريد بنت خالتيه اريد ساره بنت عميه
ميره : هييه هييه ساروه
ام احمد : وبلااهاا بنت اختييه ؟
سلطان : يامييه الله يهداج انا الي بعرس يا ساره او بتم جي عزابي طوول عمري
ميره : عاااااااش الحب ( وتمت تصفق )
ام احمد : بــس ، ساره بعـد بنت والنعم فيهاا
ميره : احم يعني موافقه ؟
ام احمد : اتريوا شوي ليش مستعيليين هالفتره كله فتره اعراس والكل يبا يعرس
سلطان : يعني هم يعرسون وانا اتريــاا
ام احمد : شرات ما تريت كل هاا اتريا الحين بعـد
سلطان : البنت بطيــر عنيه
ام احمد : تطمن ماراح تطيــر
سلطان : اميــــه
ام احمد : خلااص
ميره + سلطان : انزين انزين
عقب ياهم عبيد
عبيد : عمي سلطان من زمان ماشفتك
سلطان : احلف انت بـس
عبيد : احبــك اناا ودني الدكان
ميره : ههههههه حب مصلحه
سلطان : شوف ظحكت العذال علينا
ميره تظربه : ألحييين انـــاا العذال ؟
عبيد : لاااا قصده البشكاره
ميره : لا والله ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
سلطان : يلا عبيدان نش بوديك الدكان
ميره : سلطوني حبيبي انا مو اختك ؟
عبيد : ههههههههه مصلحه مصلحه
ميره تظرب عبيد ورا راسه : اسكــت انت
سلطان : آمري يا اختي العزيزه
ميره : بــي معاكم
سلطان : يلاا بسرعه لبسي دقايق واشوفج فالسياره ترى بسير
ميره : من عيووني

صوب احمد وحصه
كانت حصه يالسه فـ حجرتها مع احمد يسولفون
احمد : ها متى بطتيه ناويه تولد ؟
حصه : هيه هيه اتطنز عليه مو ولدك ولا بنتك فبطنييه
احمد : هههههههه فديتــج انــاا كله ولا زعل حرمتييه
حصه : خوز خوز عنييه سير عند ولدك
احمد : افــآآ ، هااه اشوفج تغارين علييه
حصه : ماغاار انزيين
احمد : حلفي
حصه : مااا اغااار
احمد : حلفي
حصه : اقلك ماا اغاار
احمد : اوكي كم باقيلج عسب تربين ؟
حصه : ألحين انا فالشهر الـ 5 باقيلي 4 شهور
احمد : حصه
حصه : عيونهاا
دق دق دق
عبيد : ماااااامااااااااااا
حصه : تؤتؤتؤ هالولد مظهرلي قرون
احمد : ههههههههههههههه فديته والله
حصه اطالعته بنظره
احمد : فديت الي يغارون علييه اناا

بعـد مرور 5 ايام
قبل عرس شيخه بيوم
ساره : امييييييه اميييييييييه
عوشه : عيون امج آمري
ساره : متى قوم خالوه بيون ؟
عوشه : بعد ساعه طيارتهم
ميره : قوم خالوتج شما ؟
ساره : هييه
ميره : ملاك ووجدان معاهم ؟
ساره : اكيييد
ميثا : يــآآس ملوكه يايه
شيخه : سااره ساااره
ساره : اووه عروستنا تزقرني بسير
ميره : بيي معااج
وساروا حجرة شيخه
شيخه : شرايكم بـ فستاني ؟
ساره + ميره : يــــــآآآي مشالله يخبل عليج
شيخه : صــدق ؟
ساره + ميره : هيييه
ظبيه : هلــووو
ساره : اووه ظبايه وصلت
ميره : مرحباا مرحبااا
ظبيه : درب درب عبادي يبا يحدر
شيخه : اوييه وييت وييت
وجان تحدر شيخه حجرتها وتقفل الباب
ظبيه : حياااك خيوو
وجان يحدر عبدالله
عبدالله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
ظبيه : عن اذنكم بسير عند يدوه موزه بسلم عليها
عبدالله : شحالكن ؟
ساره + ميره : والله تماام
عبدالله : عيل وين الشبااب ؟
ساره : فالميلس
عبدالله : يالله عيل انا ساير صوبهم
وظهر
ميره : آآآآآآآآه ياقلبي
ظبيه : بلاااه قلبج ؟
ميره : بسم الله من وين ظهرتي انتي
ساره : ههههههههههههههههههههه عاد اشرحيلها الحين
ميره : جب جب
ساره : تعالوا براويكم فستاني البارحه يبته من المصمم

صوب الشباب
سيف : وييه يالله عقبالنا ماباقي شي
راشد : ههههههه مستعييل هالولد
سيف : كيفي كيفي
راشد : اسكت لاا اخبرهم شو صاار هناك
سيف : رشــــــوووود
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
سلطان : يالله ياهزاعواا كبرت وصرت رياال
حارب : ليش قبل شو كان ؟
عبدالرحمن : يااهل
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
هزاع : اييه لا تحشون فييه واايد
راشد : منو كــاان يتوقع هزاع ياخذ عمتيه
عبدالرحمن : انا انا انا
سلطان : لأنك عايش معاه فالبيت ؟
سيف : إلااا تعاااال
هزاع : وين فـ حضنك ؟
حارب : ليش تتحراها حرمتك
هزاع : حروووب اصطلب
الكل : ويووو وييوووو هههههههههههههههههههههه
عبدالله : قول يالسيف شو بغيت اتقول
سيف : هيه صح زين ذكرتني
بتاخذ عمتي معاك جهنم ؟
هزاع : جهنم فعيينك
سلطان : آآآ بطنيييي بطنييييي
حروب : نقلك مبروووك ؟
الكل : هههههاااااهااااااهههههههه هااااي
سلطان : حروووب يالهــــرررم
عبدالله : منو بي معاي بسير ايب خالوتي من المطار
سيف + سلطان : نحن نحن نحن
حارب : رزه رزه ، الا وين ميود وخموس ؟
راشد : ميود عنده كمن شغله بيخلصها وبي ويا الاهل
وخموس امودي اخته المول جنه ناقصنهاا شي
حارب : مشالله العلوم كلها عندك
سيف : ماينلااام اقول اقول
راشد : سيفووو اصطلب ترى انا بعـد بقول
سيف : هههههههههههههههه
عقب عبدالله + سيف + سلطان
ساروا المطار

صوب البنات
ساره : يااي وناسه الكل بيتيمع اليوم
ظبيه : هييه والله
ميره : وناسه وناسه وناسه
ظبيه : اوووووبس نسيت ايب شنطتيه
ساره : وينهاا ؟
ظبيه : تحت
ساره : زيين سيري يبيهاا
ظبيه : في حد من الشباب هني هب متفيجه البس الشيله
ساره : لاا ما اظن ايون كلهم فالميلس
ظبيه : اووكي
ونزلت ظبيه بدون الشيله وجان توصل لشنطتهاا وهيه تغني

وقف اقبالي دقيقه عطني من عذرك ثواني
اعترف قول الحقيقه قول انك ماتباني
اخترع اي طريجه شوفلك اي حل ثاني
تهت انا وروحي غريقه في بحر ماله موالي

ولا تنتبه ان في حد واقف
ظبيه رفعت راسها وانصدمت وارتبكت وقلبها تم يـدق
اما الشخص الثاني تخبـــل زياده لما شافهااا
ودرت شنطتها حتى ماشلتها وجان تربع
وتم ها الشخص عينه عليها إلين ما اختفت من عيونه
ظبيه تمت تتحرطم: اورييج يا ساروه الدبه اتقصيين علييه هااه
بس منوو ها جني اول مره اجوفه
شو يخصني في اصلا مايهمني بس فشلـــه
ميره + ساره : ههههههههههههههههههه
ميره : حووو بلااج تتحرطمين
ظبيه : ساروه اورييج انــاا تعالي هنيه
ساره تربع : بسم الله ينت البنت
ظبيه تربع وراهاا : تعااالي
ميره واقفه وناقعه من الظحك عليهم
جان اتيهم فطيم
فاطمه : ههههههههههه بلااهم المخبل ؟
ميره : اشدراااني
فاطمه : شحااالكم ؟
ساره : بخير بخير هههههههههه
وجان اتزخها ظبيه
ظبيه : شو تبيني اسويبج ؟
ساره : ليش ماسويت شي
فاطمه : اوييييه ظبوي بلااج ؟
ظبيه : مافي حد من الشبااب بي هااه
فاطمه : ليكــوون
ميره : شووو ؟
فاطمه : خموس اخوي كان تحت
ظبيه : هييه يا الذكيه الاخت قايلتلي مافي حد من الشباب اي وانا نازله بدون شيله لا و اغني بعــد
ميره + ساره + فاطمه : هههههههههههههههههههههههه
ظبيه : ظحكن يعلكن بريييل
فاطمه : الحمدالله انا عندي ريل فديته الا وينه ؟
ساره : عند الرياايل
فاطمه : فديت روحه انــاا
ميره : احم احم نحن هنــاا
فاطمه : اوووه نسيت انكم ياهاال
ميره : فعيينج
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
شيخه : يالحشررره تعاالواا
فاطمه : هلا بعروستنا ، شحالج ؟ شخبارج ؟ شو النفسيه
شيخه : هههه فطيم شوي شوي علييه زايغه والله زايغه
ظبيه : جني اسمع صوت ملوكه تحت
ملااك : لاا كاني وصلت
الكل سار وسلم عليها
ونزلوا البنات تحت وسلموا على شماا وتموا يالسين يسولفون معاهاا

صوب الشباب وصل احمد ومعاه عبيد
سلطان : هلا بمعرسنااا الصغير
عبيد : اويييه انا المعرس عيل وين العروس
سيف : ترى وجداان وصلت
عبيد : صدق ويين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
احمد : ويا ويهكم يالسوود لا تلعوزون ولديييه
سلطان : الله والولد بــس
احمد : تغار لأنه احلى عنك
سلطان : دامنه حلوو اكيــد ماخذ جمالي
الكــل : يـــــالله
سلطان : هههههههههههههههههه فديتني
جان يحدرون ( محمد + حميد + يوسف + سالم )
وقاموا الشبااب يسلمون عليهم

عقب عالساعه 10 سار الكل تعشى وعقب الشباب والشواب
يلسوا فالحوي وبطـلوا اغاني وتموا ايلون وايبسون ومسوين حشره والبنات والحريم اتخبلواا عليهم عقب انظموا إلهم الحريم
والشباب من جافوا البنات كل واحد تم يخق
شيخه : ابـــــآآ اظهر
ظبيه تغايض شيخه ، ساروه شوفي شوفي هزاع شقايل ايول
شيخه : ابــــاااا اشوووف
الكل : هههههههههههههههههههههه
ملاك : تعالوا نسير عندهم
شيخه : لاااا ماشي تودروني روحي
ساره : طشوونه بس نشوفهم عن قرب
شيخه : ماااباااا
الكل : ههههههههههههههه
عقب ما اقنعوا شيخه قالولها بيصرونه إلهاا
ظهروا البنات والشباب تخبلوا زياده
عقب يلسوا وتموا يشلون ويغنون
سيف : يلا سلطون وخموس سمعونــاا شي
سلطان : خل خميس يشــل صوته رووعه
خميس : لاا ابوييه مااباا
سلطان : يلاا شبااب عليه
الكل : خموووس خموووس هييه هييه خموووس خمووس هييه هييه
الكل اطــاالع خميس قفــــــط
خميس : يعلكم شوو اقوول بــس خلاص سكتوا بــشل
الكل : يـــــــآآآس
خميس : خل سلطون عقبي يـشــل
سلطان : ماعلييه انا بساعدك شوي فـ هالشله
خميس : اوكي
احم احم

لعنبو رمش عينها الذباح
خذ العقل والقلب وروح
يو اني جايهم جاي مرتاح
ويوم اني رايح الفكر مذبوح
وش اخلي وش اوصف يا صاح
عين خلت صاحبك على الارض مطروح
ورمشن من رمش سيد الجماح
كيفل يسهرني الليل مجروح

سلطان يكمل :

ناظرت عيونها يوم الكحل ساح
اثر عيونها غرامن على القلب مسموح
اشهد ان حبها في قلبي طاح
وانا ضيعت قلوبن ماتروح

خميس :

يا صاحبي الفكر في عيونها شاح
يوم ناظرتني ودمعها على العين مفضوح
انا افدى عيونها لاجل ترتاح
ماهمني لو حبها في حياتي فاح
دامني لها ابني لحبها صروح

عقب قالوا الـ 2 ( خميس و سلطان ) :

لعنبو رمش عينها الذباح
خذ العقل والقلب وروح

وسلامتكم

الكل : اووووب اووووب صح لسانكم
سلطان + خميس : صح بدنكم

سيف : عشتوا والله الشله شي شي وكلماتهاا حلوه
سلطان + خميس : هييه والله
خميس : ماهمني لو حبها في حياتي فاح
دامني لها ابني لحبها صروح
الكل : هاااه خموس شكلك عاشق
خميس : حليلي لاتظهرون عليه اشاعات
الكل : اوووب اوووب اووووب

صوب البنات
ساره كانت متخبله لما تسمع سلطان وهو يشل
صوته بصراااحه روووعه
وميره مستاانسه واايد اتحب تسمع شلاات من صوت اخوهاا
اما ظبيه الي مو كانت عارفه شو هالمشاعر الي تهزها لما تسمع صوت خميس وتسمع الكلماات
وفاطمه حبت الكلماات واايد بس كانت تبا راشد الي يشــل
اما البااقي كــاان عادي عندهم

عقب عالساعه 12 الكل سار يرقد
الشباب توزعوا نصهم فحجرة راشد ونصهم فحجرة سيف
بـس هزاع كان حاجز بـ فندق

اما البنات
كلهم رقدوا فحجرة شيخه

فاليوم الثاني
اليوم المنتظر يوم عرس شيخه وهزاع
نشت شيخه الساعه 8 وكـاانت زايغه وايد عسب اليوم عرسهاا
شافت البنات كلهن رقود قالت بتوعيهن
شيخه : يلا حبوبات نشوا
الكل طــــآآآف
شيخه : اييييه نشواااا
الكل طـــــآآآف للمره 2
شيخه : انزيين ( وسارت وبطلت الستاره )
محد حس طــأأف للمره الـ 3
شيخه : انزيين اوريكم يالنحوس
سارت الحماام وشلت كوب ترسته ماي
جان مره وحده تصبه عالكل
كلهم نشوا من الرقااد إلي تصاارخ والي تصييح والي مفوله
وشيخه يالسه تظحك عليهم

صوب الشباب
سلطان وسيف نشوا من وقت فقالوا بيلعوزون الشباب عسب ينشون
سلطان : سيفوو يب المسجل وخل على اعلى صوت
سيف : هييهييهيي اسميهم بيسفروناا
سلطان : هــآآع
وجان يخلي سيف اعلى اعلى صوت ومره وحده شغلوا المسجل على طول الكل نقــز من مكانه
وسلطان كان مشغل الكيمرا ويصورهم
وهو وسيف يظحكووون
كانوا عبدالرحمن + سعيد + خميس + مايد
خميس : ياحميـــــــــرر
مايد : ابـــــــااا ارقد
عبدالرحمن : وينهم الهرووم وينهم
سعيد : شووو هاا يالسين بدسكوو اباا ارقد
سلطان + سيف : هههههههههههههههه
سلطان : نشواا بسكم رقااااد
خميس : سلطون سكر المسجل راسي عورني
سلطان : يلااااااا بسرعه نشواا
سيف : ههههههههههههههههههه
جان مره وحده الـ 4 هجموا عليهم وسلطان وسيف بطلوا الباب وربعواا
خميس : والله اوريكم ما اهدكم فحالكم
سلطان + سيف : هههههاااي ان رمت
وتموا يربعون والـ 4 وراهم نزلوا تحت اليده موزه جافتهم تمت محتشره وتتحرطم عليهم وهم طــآآف اصلا ماكانوا منتبهيين نزلوا البنات وكل وحده محرجه اكثر عن الثانيه
اليده موزه : اعوذ بالله بلاكن ؟
ملاك : شوفي بنتج ماتخلينا اناام
ميثا : هييه والله
ميره : ههههههههه ساروه شوفي الشباب
ساره + ظبيه : ههههههههههههههههههههههه
اليده موزه : بلاكن تظحكن على هذيله المخبل
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
خميس يود سلطان
سلطان : يدوووه يدوووه شوفيه يبا يضربني
جان اتطيح عينه فعين ساره هو ماكان منتبه انهم موجودين
اليده موزه : دوااك تستاهل
سلطان : افــآآ اخون علييج
هنيه ساره استحت من خــاطر نزلت راسها وسارت يلست مع البنات
سلطـان : سيفوو يالثور ساعدني
سيف : يلايلايلا مايخصني فيك
سلطان : نذل والله
جان عبدالرحمن ايود سيف
والكل يالس يظحك على اشكالهم عقب ماظربوهم وكسروهم
اليده موزه : بـس بـس ذبحتوا عيالي
خميس : هذيله اواادم مايخلون الواحد يرقد
البنات تمن يظحكن
عبدالرحمن : ظحكن ظحكن
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
اليده موزه : قولولي شو سووبكم هالاثنين ؟
خميس : الله يسلمج كنا راقدين جان ها الثورين
( وصد عسب يأشر عليهم ) جان عيونه اتطيح على ظبيه الي كانت تظحك عليه وعلى اسلوبهم جان اتم يطالعها
سلطان : احم احم الي ماخذه عقلك تتهنى بـه
جان سيف يظره عراسه وشرد
وردوا يظاربون سيف وخميس
اليده موزه : بــس بــس فهموني السالفه

ميره : ظبووي قمت اشك فيج
ظبيه ارتبكت : شو تشكين ما تشكين ماسويت شي
ساره + ميره : هههههههههههههههه
ساره : عيل ليش خميس لما صد اطالعج وسكت
ظبيه : وانا اشدراني سألوه هوو
ميره : اتخيلي يحبـج
ظبيه : انا ما احب ولا راح احب خلاص إلي حبيته راح الله يرحمه وحبي بيتم لـه طول عمري
ميره + ساره : الله يرحمه
عقب سكتوا عن السالفه عن ظبيه تتأثر وتيلس تصيح وتنجلب الوناسه

نزلت شيخه
راشد : حيالله عروستنااا
شيخه ابتسمت : الله يحييك
سيف : فديت عموو والله بتروح عناا
شيخه : افــدااك
ساره : اقول عمو عزمتي حمده لعرسج ؟
شيخه : اكيــد وانا اروم انساهاا
سيف : صدق صدق صدق بذمتج حلفي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
سيف : مايظحك انزييين
سلطان : ياخي سير طالع شكلك انت ويه زواج
سيف : قلي تغار تغار
سلطان تنهد ونزل راسه
سيف همس فإذنه : اييه اصطلب عن يشكون بشي
سلطان حب يغير الجوو اطالع ساره وتم يغني

قم قم قم علم الصبح ويش البارحه قلنا
خل يقول لعواذلنا تصافيناا
حتى يعارفون يوم ان تزاعلنا
نبغي نزود قهرهم لـ تراضينا

خميس : بـس بـس طبلتي بتنطر
سيف : تغــاار لأن صوته حلوو
سلطان : هههههههههه خلاص بسكت
عبدالله : احم انا بكمل
خميس :دخييييييلكم ابا طبلتي انــاا
الكل : هههههههههههههه
عبدالله جب يلااا كح كح

حنا شربنا الغلا حتى تمايلناا
من نشوة الحب تدفعناا خطاويناا
نكسب تعاطف هل الحب بـ تعاملنا
وهروج حسادنا ما أثرت فينا

سلطان + راشد + عبدالله + سيف
ردوا وغنوا المقطع الي غناه سلطان
قم قم قم علم الصبح ويش البارحه قلنا
خل يقول لعواذلنا تصافيناا
حتى يعارفون يوم ان تزاعلنا
نبغي نزود قهرهم لـ تراضينا

راشد كمل :

ياما ياما وياما حكوا لكن تجاهلنا
تلامس احساسنا يسبق خطاوينا
من من من بدهم فالوفا حنا تأهلناا
كسرة ادين التجافي من تسامينا

خميس كمل :

يا بحر كان انت في مويك تساهلناا
في الحب نبحر ونمسيك في موانينا
روض المحبين محمي في مداهلنا
وزهور الاشواق تنبت في مراعينا

سيف كمل :

روض المحبين محمي في مداهلنا
وزهور الاشواق تنبت في مراعينا
حنا الشرف والنقى وانشرف اهلنا
عن الرذيله على النايف تعلينا

جــان كل الشباب يغنون مع بعـض :

يا ضامي الحب اروتنا مناهلنا
اذا طوانا هجير البعد تسقينا
والسالفه كلها يومن تزاعلنا
كله علشان يقهرهم تراضينا

ميثا + ملاك : اسميييه راشد الماجد بينتحر لما يسمعكم تغنون اغنيته
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

وعقب يلسوا يسولفون وعالساعه 2 ساروا وتغدوا
بعدين سيف و راشد وصلوا البنات ويا شيخه الصالون
مر الوقت بسرعه وعالساعه 8 ونص الكـل خلص
وتجهز مروا الشباب ووصلوا البنات الفندق
كلهم نزلوا تحت الا ساره وميره وظبيه وفاطمه
تموا فالحجرة ويا شيخه الي صدق صدق كانت مرتبكه وخايفه
شيخه : اميــه زيااغ والله
فاطمه : الله يعيينج ههههههههه
شيخه : ظحكي ظحكي ياينج الدور
فاطمه : وييي لا تذكريني
عقب نزلن ساره وظبيه وميره وتمت فاطمه ويا شيخه

( ميثا وملاك كانوا مطقمين مع بعض لابسين فستان فوشي حرير قصير وفي حركات تحت الصدر وشعرهم كانوا الـ2 رافعينه كله ومنزلين خصلات مموجه ..

اما فاطمه فكانت لابسه فستان رصاصي ناعم وبسيط من فوق ضيج لين تحت الصدر وياي ع شكل فرعوني صوب الرقبه كله حركات وكانت مسويه بشعرها شكل غريب بس وايد حلوو ..

اما ظبيه كانت لابسه فستان احمر الي مظهر بياضهاا كان حلوو وناعم وكله فيه ربطات يعني شكله غريب و شعرها كانت رافعته كله ..

وساره كانت لابسه فستان كحلي وااايد حلو تحت الصدر في خطين كرستال فظي وكانت رافعه نص شعرها ومنزلتنه بطريقه غريبه بس كانت واايد محلوه..

ميره كانت لابسه فستان شرات فستان ساره بس اللون كان اسود حتى التسريحه كانت مسويه شراتهاا ..

وشيخه الي صدق صدق اتغيرت هاليوم كانت لابسه فستان اف وايت وذهبي وااايد حلوو وراقي وكانت قاصه شعرها طشوونه وقاصه قصتهاا فـ مغير شكلها واايد
وكانت حاطه ميك اب روووعه يعني صدق الكل انصدم لما شافهاا )

عقب مانزلن البنات تمن مرتبشات وحاله
الي ترقص والي تصفق والي تعلق على فلانه والي والي
سارت اليده موزه ويلست حذال البنات
اليده موزه : يلا سويره وميره نشوا ارقصوا
ساره : شــــووو !! لالالالا ماعرف
اليده موزه : عن المنكر يلا نشن
ميره : يدوووووه
ميثا : انا بسير ارقص ملوكه تعالي معاي
عقب ساروا البنات وتمن يرقصن وعقب ردوا مكانهم
وحدرت شيخه والكل انصدم لما شافها ماتوقعا جييه بتظهر كــاانت صدق صدق تخبــل
عقب مر الوقت صوب الشباب كان هزاع متحرقص
وحالته حاله عقب ان بيخلون يحدر ماصدق
نــش وحدروا الشباب معاه
<~ طبعا بعـد ماغطوا العرروس
تموا ايولون الشباب
والبنات تمن مرتبشاات
فاطمه : شوفوا شوفوا راشد فديته يقطــع
ميره : يلايلا منااك سلطون يفرهم كلهم بصوب
ملاك : اييه اييه سلطان يولته حلوه
ميثا : لالالا خموس وبــس
فاطمه : اقلكم رشودي
اما ظبيه الي كانت فعالم ثاني ماتدري شو الي يجذبها فـ هالانسان ويخليها تطالعه
وهو بعـد الثاني انتبه إلها وهيه تطالعه وغمز إلها وابتسم
ظبيه استحت ومارامت تستحمل حست عمرها تخون حبيبها اصلا هيه ماتحبه بس شخصيته يمكن تعيبهاا
على طول نزلت راسها وسارت ويلست اما هو تم يطالعهاا وماكان هامنه حــد
ميــثاا شهقت : شفتوا شفتوا شفتوا ؟!
فاطمه : بسم الله بـلاااج ؟

كـــاات
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:57 AM   #43

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الـ 30

اما ظبيه الي كانت فعالم ثاني ماتدري شو الي يجذبها فـ هالانسان ويخليها تطالعه
وهو بعـد الثاني انتبه إلها وهيه تطالعه وغمز إلها وابتسم
ظبيه استحت ومارامت تستحمل حست عمرها تخون حبيبها اصلا هيه ماتحبه بس شخصيته يمكن تعيبهاا
على طول نزلت راسها وسارت ويلست اما هو تم يطالعهاا وماكان هامنه حــد
ميــثاا شهقت : شفتوا شفتوا شفتوا ؟!
فاطمه : بسم الله بـلاااج ؟



ميثا : شفتوا خميس يسوي حركات للبنات
هنيه ظبيه قفطت وفاطمه عرفت انها تقصد ظبيه
فاطمه : اييه مب على اخوي لاتظهرين عليه اشاعات
ميثا : زيــن زيــن يمكن كنت غلطانه

عقب ظهروا الشباب وتموا بس البنات
وعالساعه 12ساروا المعاريس الفندق
والكل رد لبيته

وفاليوم الثاني
نشن البنات عالساعه 9 ونص نزلن تحت
سلمن عالموجودين وسارن وتريقن
ظبيه : شرايكم اليوم كلنا نسير المول ربااعه
ساره : يااي وناسه بس ماراح يخلونا روحناا
ميره : هيه والله لازم حد يكون معاناا
فاطمه : هههه هذا اذا وافقوا بعـد
ظبيه : امممممم بنرمسهم وبنشوف
ميره : زيين
فاطمه : بس منو بيسير ؟
ساره : كلنا بنسير
ظبيه : هيــه عيل شوو
ميره : انزيين يلا تعالوا نسير نقردن العيايز
ساره : سكتي سكتي لو سمعوج حتى لو طاعوا مابيخلونا
الكل : هههههههههههههههههههه
عقب سارن البنات صوب الحريم
ظبيه : احم
ميره : امييه فديتج تدرين اني احبج وااايد
ام احمد : خلصيني شو تبين مانبى هالمقدمات
ميره : هيهيهيهي فديتج فاهمتني ، المهم قررنا نحن البنات اليوم العصر نسير المول بس طبعا بعد اذنكم
عوشه : لا والله روحكن اكييد لااا
ام احمد : صح رمسه عوشه ماعنا بنات يسيرن روحهن المول
ساره + ميره : بلييييز
اليده موزه : ابلييس ياخذكن ومايردكن
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
ميثا : يدوه بليز بالانجلش يعني ارجوك
ملاك : يا إلهي
ظبيه : ما هذاا
الكل : هههههههههههههههههه
ميره : بلاكن قلبتوا عالفصحى بعد جان زين ترمسونها عدل
ساره : هههههههههههههههههههه صدقج والله
ظبيه : ها شو قلتوا ؟
اليده موزه : انا أقول روحن للسوق روحكن لا لو ويا حد من الشباب زيــن
ميره : يدووووه
ام احمد : صدقها يدتــج
ظبيه : اوكي بنقول للشباب يودونا
ميره : مابيطيعون الا بعد مذله
فاطمه : ماعليه بنتمصلح عليهم
ساره : هييه يلااا
ساروا البنات واتصلوا بـسيف وتموا يتمصلحون معاه
بس الاخ مول ماسوالهم سالفه تموا يحنون ويحنون
بس شاف انهم طولوا رقع التلفون فـ ويهم

ميره اتصلت فـ سلطان وتمت تحن وتقله عشان خاطر الحب ومادري شوو الين ماسلطان اقنع الشباب
وقالوا كلهم بيسيرون ربااعه
سلطان قال لميره ان كلهم وافقوا وكلهم بيودونهم
ميره خبرتهم استانسوا كلهم
ميــره : اففف واخيــراا اقنعناهم
ساره : هييه مب ها الجلب رقع التلفون فويهي
الكل : هههههههههههههه

مر الوقت والشباب كلهم نزلوا ويلسوا تحت يسولفون ويا يدتهم ( اليده موزه )

سيف : يدوه تدرين ان باجر ملجيته يااي والله مستانس
متى يي باجر بسرعه
سلطان : هد يا روحي هد انشالله بي باجر
سيف : اييه لا تقلي روحي حرمتي تغار عليه
سلطان : واايد واثق يعني
الكل : ههههههههههههههه
اليده موزه : فديتها حمده حرمه مشالله عليها من رمستها وشفتها دخلت قلبي
سيف : يدوه اغار ظهريها من قلبج بس خليها فـ قلبي اناا
اليده موزه : سيف عن الخباال
سلطان : الله يعينج يا حمدوه على سيف
سيف ضرب سلطان على راسه
سيف : ليش فديتك هيه اصلاً تتمنى واحد شراتي
اليده موزه + سلطان : مرررررره
الكل : ههههههههههههههههههه
عبدالله : يدوه انا هب ناويه تخطبيلي ؟
اليده موزه : هاي الساعه المباركه انت بس اشر
سلطان : لالالالالا اتريوني انا اخطب عقب
عبدالله : ليش انشالله الشيخ سلطان ؟
خميس : لاااا خلوني انا اخطب قبل
اليده موزه : ينوا عيالي ويلسوا شو بلاكم كلكم تبون تخطبون ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههه
فـ هاللحظه نزلن البنات
سلطان : يدوه احبها احبها شو اسوي ؟
اليده موزه : حبتك القراده قول آميين
الكل : هههههههههههههههههههههههه

صوب البنات
ميره تهمس فـ اذن ساروه : يحبها يحبها شو يسوي ؟
ساره : منو هاي الي ماتستحي على ويهاا ؟
ميره : وحده يقولون انها تقربلناا واسمها ساره محمد اتعارفينهاا
ساره قفطــت : جب جب انزيين
ميره نقعت من الظحك
اليده موزه : ظحكتي بلياا ضروس قولي اميين على شو تظحكيين هــآآه ؟
ساره تمت تظحك : دواااج
اليده موزه : شو بلاكم ؟
ميره + ساره : مــااشي
ميره : يدوه عمو شيخه مايت ؟
اليده موزه : لا فديتج شيخه اليوم بتي تتغدى معانا وعالعصريه بتسافر شهر العسل مالهم
ميره : ايــوآآ
عقب يلسن البنات وراشد ماشل عينه عن فاطمه
اليده موزه لاحظتهم
اليده موزه : عيونك عيونك عن اتطييح
راشد قفــط لأن الكل صد صوبه
راشد : يدوه حرمتي
اليده موزه : حرمت عليك العيشه قو آميــن بس البنت استحت وقفطت ونزلت راسها وانت امبحلق فيهاا
سلطان : وااااااك لقط ويهك
سيف : اسااعدك ؟ تراك اخوي العود
وتموا كلهم يظحكون و يسولفون

وعالعصريه سلموا على شيخه وهزاع
وساروا البنات المول مع الشباب
وكانوا مستانسين واايد

وفاليوم الثاني
عقب ملجه سيف
صوب البنات

ساره : مشالله عليها حموده كانت محلــوووه
ميره : هييه اشعليها عسب اتطيح سيفاني فـ غرامهاا
ساره : اكثر عن جييه
فاطمه : بسكن حشش بسير اتسبح
ساره : سيري سيري ولا اقلج وييت رشودي يبا يشوفج بـ كشختج
فاطمه : انجلعــي استحي اظهر جدامه
ميره : علييناا وكل يوم طايحيين فالمطاعم والمولات
فاطمه : يعلكن بريييل جب يلاا بسير
ساره + ميره : ههههههههههههههههههههه
ساره : يووووعــــاااانه
ظبيه : حتى انــااا
ساره : تعالي نسير انيبلناا شي ناكله
ظبيه : خاطريه بـ سلطه
ساره : بسويلج من عنوني بس تعالي معاي
ظبيه : اوكييك
وسارت ظبيه وساره للمطبخ
وكاانن زايغاات لأنهن نزلن المطبخ الرئيسي وفليل
والكل رااقد
تمت ساره تسوي السلطله ظبيه سمعت صوب باب
سارت صوب الباب وهيه ميته من الزياغ واول ما وصلت تمت تصااارخ
وخميس انصــدم ليش تصارخ
خميس : بلااج ؟
ظبيه : بسم الله خرعتوني لابسين اسود فـ اسود المهم شو تسوون ؟
سلطان : يعنا انا وخميس و سيف
ظبيه : انتوا بعـد
سلطان : ليش يايه روحج ؟
ظبيه : سارونه فالمطبخ تسويلي سلطه
سلطان : حلفــي
ظبيه : والله
سلطان : ههههه بسير ازيغهاا
ظبيه : لالالالا تعاال حرام عليك والله
سار سلطان ووقف ورا ساره وتم يسمعها وهيه تدندن
وتغني وحالتها حاله وهو فيه ظحكه بس ميود عمره
سلطان مره وحده : ههههههههههههههههههههههههه هه
نقزت ساره من مكانهااا وصدت شافت سلطان
ساره : انت شو تسوي هنيه ؟
سلطان : الشوق يابني لج
ساره : خوز خوز الحين ظبوي بتي
سلطان : انزيين احبــج والله حسي فيه
ساره : سلطان عن الحركاات
سلطان : يعني شو تبيني اسوي رمست اميه عسب تخطبلي ....
ساره انصدمت : تخطـــب !!
سلطان : هييه شو عندج مانع ؟
ساره : لا بس مو جنك استعيلت ؟
سلطان : حلفي انتي بس صبرت والصبر مل مني
ساره : ههههههه صاير شاعر
سلطان : عشانج اصير شاعر اصير طباخ اصير اي شي
ساره : شاعر قلنا اوكي طباخ مره وحده شو يخصه ؟
سلطان : لأني يوعااان ..
وسحب السلطه من ايدها وشرد
ساره تربع وراه وتصاارخ : ماال ظبووي والله
سلطان : خلها تنسااه
ساره : افف منك عنييد وردت المطبخ وشافت خميس و سيف وظبيه
ساره : نعــم ؟
ظبيه : وين سلطتي ؟
ساره : سلطان صرقهاا
ظبيه : ابااا سلطــه
ساره : بسويلج وحده ثانيه
سيف + خميس نحن بعد نباا
ساره : افف منكم انزييين
تمت تسوي السطله إلهم وعطتهم عقب ردت للحجره
وتسبحت ولبست بيجامتهاا ورقدت

فاليوم الي عقبه
بطلت ساره عيونها بصعوبه
وتحس عمرها تعبــااانه وتبى تكمل رقادهاا
بس الحشره الي مسوينهاا ماتساعد
ميره : صح النوم لا كملي رقادج بعده شي وقت
ساره وبكسل : شالسالفه ؟ شو صاير ؟
ميره : ماشي بس الشباب بيسيرون العين ومب طايعين ياخذوناا
ساره فزت من مكانها : بذمتج ؟
ميره : هييه والله
ظبيه : تعالوا انرمس يدوه موزه ونقنعهاا
ساره : هيه بنرمس يدوه واذا مارامت عليهم انا اعرف اشقايل اخلي سيفوه يوديناا ( وتغمز إلهم )
ميره رفعت حياتها : ع شو ناويه اعترفي
ساره : هههه بعدين بتعرفين
ونشت وسارت الحمام وتغسلت وبدلت وظهرت
شافت الحجرة فاااااضيه مافيها حد استغربت ..
اتجحلت ولبست شيلتها وتعطرت وظهرت
اول مابندت الباب حصلت سلطان فويهاا
ساره : بسم الله انت شو تسوي ؟
سلطان : مشتــااق مشتــااق
ساره : سلطان عن الخبال بسير
سلطان : بذمتج بتخليني جي واقف روحي اهون عليج ؟
ساره : انشالله بصفتي شو اتم معاك ولو حد جافنهاا والاهم ما احب اخون اهليه
سلطان : حشى حشى حشى شوي شوي عليه بلاااج
رد للسؤال الاول بصفتج خطيبتي ورد لثاني سؤال محد بي ولو حد يى عادي ورد لثالث سؤال انتي ماتخونين هلج
ساره بطلت عيونها وهيه مصدومه من جرأته
ساره : لين متى يعني خلاص والله ماروم
سلطان : والله مشتـــاااق
صدت ساره عسب تسير بس سلطان وقف فـ ويهاا
ويلس يشل إلهاا وهو يتأملهاا ومتخبل على ويها الطفولي
وعلى حيائهاا الي ماشي منه وعلى تفاصيل ويهاا الي جنها مرسومه <~ سبحــاان الله
طب عليهم سيف
سيف : حوو حووو جنك وايد ماخذ راحتك ؟
قلنا سكتناا عنك بس هب لهاي الدرجه
ساره قفطـــــت وتيبست فـ مكانها مارامت تسوي شي
سيف وسلطان تموا يرمسون بس هيه ما انتبهت للي يقولونه لأن شافت مايد وهو ظاهر من الحجرة وهو يطالعهاا وهيه تطالعه ومتلومه
لأنه هو من بعد ماودرهاا واايد تغير هب شرات قبل سوالف وعبط وظحك اتحسه ثجل شوي و حتى ضعفــاان
وشكله متغير امبين عليه متضايج حست بالذنب
حست انها خانت الشخص الي كانت بترتبط فيه
لو اتربطت فيه شو بيصيبهاا يعني كانت بتحبه
بس سكتت فتره تمت تفكر معقوله هو هامني لهالدرجه ليكون حبيته وسلطــاان اول ماطرى فـ بالهــاا هالاسم نست مايد وطوايفه وحست انها ألحيين هي هب بس تخون سلطان حست انها منافقه بعد تمت تفكر يعني اناا احب منو الحين
صدت صوب سلطـان تمت تطالعه وهو يضارب ويا سيف
وتمت تفكــرر معقوله انا افكر بواحد ثاني غيره
هزت راسها وجنها تبا تمسح هالافكــاار ونزلت تحت
ميره : وينج بطيتي ؟
ساره : ماشي كنت فوق اخوج حاشرني
ميره بخبث : اخووووي ؟!!!
ساره : سكتي سكتي روحي هب متفيجه
ميره : افــآآ بلاج شو قالج ؟
ساره : ماشي ميروه انا مضايجه ومحتاره وضايعه و .. ( وسكتت )
ميره استغربت : ساروه بلاااج ؟
ساره : اقلج تعالي معاي بسير اخذلي شي اكله وبرمسج مابا حد يسمعناا
ميره : يلا نشي
وسارن ساره وميره صوب المطبخ

فالصاله صوب البنات
ملاك : اشفيها هااي بعـد ؟
ميثا : منوو ؟
ملاك : منو غيرهاا بعد سااره !!
ميثا : ملاك انتي بعدج تكرهينا تحريتج خلاص نسيتي سلطان ونسيتي السالفه وعقلتي
ملاك : هههههه دخيلج لا تظحكيني مو ملاك يوسف الـ.. الي تسكت عن هاي الحثاله و تهد حبيبها الي مب حاس فيهاا
ميثاا : حراام عليج انتي شو ناويه تسوين هذيله يحبون بعض ومستحيل يكرهون بعض
ملاك : بنشــووووف
ميثاا : ملاك دخيلج ابتعدي عنهم
ملاك : افف منج زيين يا ام القلب الحنون
بس اشك ان ورى ساره هاي سالفه
ميثا : ملووكه وبعديين ؟
ملاك : افففف زين زين بسير اشرب ماي تبين شي ؟

ميثاا : لااا
ملاك : زيين
شلت مبايلهاا وسارت صوب المطبخ

صوب ساره وميره
ساره : ميروه تعبت مادري شو اسوي بخبرج سالفه صايرتلي
ميره : قولي
ساره : اول شي سالفه مايد مادري بلااه احسه تغير هب شرات قبل هب مايد الي نعرفه ومتعودين عليه
ميره : انزين والسبب معروف انه كان يحبج ويوم عرف عنج انتي وسلطان تخلى عنج عسب سلطان
ساره : بس مادري مراات احس باحساس غريب صوبه
ميره : كيف يعني
ساره : ميره لا تفهميني غلط ولا ابا هالرمسه تظهر لحد
ميره : قولي بلااج ؟
ساره : مراات احس اني حبيته
ميره : ههههههه اتحرى صاير شي لااا فديتج انتي ماتحبينه بس من الي سوالج ايااه وخلاج تختارين وعاملج معامله اوكي وجيي انتي تغيرت نظرتج لـه ويمكن حبيتيه بس هب حب حبيب لحبيبته او بالاصح هب حب زوج لزوجته فالمستقبل يعني ها حب عادي او يسمونه تقدير و يمكن بعـد تحسين بالذنب وتحسين بالشفقه علييه
ساره : هييييييه هااه هو الي ابا اوصلج ايااه
ميره : زيين
ساره : بس احس اني اخون سلطان واحب واحد غيره
ميره : بكفخج ترى شو تحبين واحد غيره ؟
اقلج كم مره بعييد الرمسه تعبت تراني ها تقديير
ساره : فهمت فهمت بس ماعرف
ميره : بلاج ضايعه عادي يابنت
ساره : لازم ايلس روحي وافكر فالرمسه كلهاا
ميره : هيه يالله نشي خل نسير صوب البنات
ساره : اتريي خليني اشرب عصيري
وتمن يظحكن

ملاك : ايــوااا يعني جي السالفه
مايد ترك ساره عسب سلطان ياخذهاا والله وطلعت ريال بس غبي اوريكم
وسكرت التسجييل الي كانت امبطلته يوم سمعت سالفه خطيره بين ساره وميره
للتوضيح :
ترى ملاك وهيه سايره المطبخ سمعت شي خلاها توقف وتفكر واستغلت هالشي وبطلت التسجيل الي بـ تلفونهاا
وتمت تسجل كل الي ينقال بين ساره وميره ..

ظهرن ساره وميره وشافن ملاك واقفه
ميره : بلاج واقفه هنيه ؟
ملاك : هااه لا ماكو شي بس سايره اشرب ماي
ميره : ايواا
وحدرت ملاك المطبخ وتمن ساره وميره يكملون طريجهم
ساره : تصدقين احس ملوكه اتغيرت وصارت للاحسن
ميره : هـــاااي !! احسهاا خراطه بس جي حركات ام ويهين
ساره : حراام عليج واايد متغيره
ميره : هيه هيه صـح مرره

وحدرن الصاله
اليده موزه : عنلاتكن وينكن انتن ؟
ميره : كنا فالمطبخ ساروه مسويه الغدى اليوم
صدت صوب ساره وظحكت بخبث
اليده موزه : فديتهاا بنيتي اصيلـــه هالشي هب غريب عليهاا ربت بيت مشالله عليهاا
ساره تهمس فـأذن ميروه : يالعنز شو هالورطه ؟
ميره : ههههههههههه يدوه قولي شو مسويه حزري فزري ؟
اليده موزه : اشو هاي حز وفز ؟
ساره + ميره : هههههههههههه
ميره : لالا حزري وفزري يعني خمني .. هيهيهي
اليده موزه : اكيييد مسويه مجبوس صح ؟
ميره : هيه مجبوس دياي بعـد
ساره : لااااا يدووه
وقاطعوها سلطان وسيف وخميس
اليده موزه : مرحباا بعياالي عندي لكم خبر حلوو
سيف : قولي قولي فرحيناا
اليده موزه : اليوم ساره مسويتلناا مجبوس ديااي
ساره انصدمت وميره تمت تظحــــك
سيف : عز الله اليوم كنا طاحين فالمستشفى
خميس : لالالا يدوه انا ابا عمرييه مافيه اتسمم
سلطان : احـم انا بجرب ياخي الحياه تجارب بس خايف
ميره : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ساره : بس يدووه مـ ...
ميره تقاطعهاا : ههههههههه حتى مسويتلكم عصير ليمون بالنعناع ترتوووب
خميس : الله شهيتيني فييه بس اخااف بطني يعورني
سيف : سارونه نبى سلطه بعـد هــااه
ميره : افــاا عليكم
وسحبت ساره وتوجهوا صوب المطبخ وهيه ميته من الظحك وساره بعدها تحت تأثير الصدمه
ساره : يالعنــزز انتي بشو ورطتيني ؟
الحين شو اسوي ؟
ميره : عادي سوي مجبوس دياي + سلطه + عصير ليمون
ساره عصبت : تستهبليين ما اعرف اسوي
ميره : اممممم شرايج نطلب ونقص عليهم
ساره : شكلناا جي بنسوي بس انشالله لحد يشوفناا
ميره : انشالله
وسارت ساره وقالت للدريول ايبلهم مجبوس دياي من المطعم و قالتله لحد يشوفه يهربه إلهم
عقب حدرت المطبخ وتمت تسوي السلطه + عصير ليمون بالنعناع بمساعده ميره طبعــاا
وعالساعه 2 وصل المجبوس + خصلوا السلطه والعصير
زقروا البشاكير عسب ينجبون
وساروا فوق يتسبحون + يبدلون
عقب نزلوا شافوا الكل متيمع عند الغدى وتم قلب ساره يرقع من الخوف <~ انها تنكشف يعني
وميره ميته من الظحك ومب راييمه تيود عمرهاا
الكل تم ياكل ومستانس
سيف : اوووب اختيه ظهرت طباخه لدرجه ان طباخهاا شرى طباخ مطعم ....
سلطان : هههه اشك انها طالبه منه
ساره اطالعت ميره وهنيه ميره مارامت تيود روحهاا
وتمت تظحــــك الكل صد صوبهاا
اليده موزه : ميرووه تخبلتي
ميره : هههههههههههههههههههههه لاا بس اتذكرت نكته تموت من الظحك
سلطان : شو هالنكته ؟
ميره اتوهقت : كريم اتزوج كريمه يابوا ولد وعطوه لليراان
سلطان رفع حياته : الحيين هاي النكته الي مخلتنج جي سيري لاا ماعندج سالفه جدييمه هاي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

عقب ماخلصوا الغدى
كلهم ساروا ويلسوا فالصاله
سيف : يلا شباب سيروا اتزهبوا واتكشخوا عسب نسير
سلطان : وين ؟
سيف : بلاااك نسيت
ميره : العيـــــــن ؟!!
ساره : نحن بعد بني
سيف : ماشي عيب كلنا شباب
ساره : يدووووه قوليلهم انتوا بعد تعالوا ومعانااا
اليده موزه : هيه انا خاطريه اسير العين
سيف : انزين بس بنشل يدوه
ساره : طاعوا النذاااله سيفاااني حرام عليك حمدوه بعد بتي معاانااا
سيف : صدق لو جي من عيوني يلا سيروا تلبسوا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
ميره : بنوتااات نشوا بسرعه قبل لا يغيرون رايهم
عوشه : نحن مابني انتوا سيروا وعموه موزه بتي معاكم
عمو ديري بالج عليهم
اليده موزه : انشالله انشالله
وساروا البنات يتلبسون ونزلوا
وساره اتصلت فـ حمده وخبرتهاا انهم بيسيرون العين
وخلها تتزهب بيمرون عليها
عقب تزهبوا الشباب وكانوا كوول كل واحد احلى عن الثاني البنات تخبلوا عليهم
المهم كلهم ساروا بـ 4 سياير
سياره سلطان ، وسياره سيف ، وسياره احمد ، وسياره راشد
سياره سيف ، كانت حمده وميره وساره وظبيه
وسياره سلطان ، اليده موزه و عبدالرحمن ومايد وخميس
وسياره احمد، ملاك وميثا و حصه وعبيد
وسياره راشد ، عبدالله و سعيد

وتحركوا كلهم من دبي للعيـن

وطول الدرب سيف يحط اغاني اهداء لحمده وحمده قافطه والبنات يعلقون ويظحكون ويلعوزونهاا وهيه محمــــــررره
ميره : شوي شوي عن تذوب البنت
سيف : كيفي حرمتي
ساره : طاعوا هذا ترى ألحيين بتصل فـ يدوه تلفون واحد هااه
سيف : ســااارووه عن النذاله
ميره و ساره وظبيه : ههههههههههههههههههههههه
ساره : سيافني ودناا الشيشه
سيف : يلايلايلا هب متفيج إلكم
ميره : عيل متفيج لـ حمدوه هــااه ( وهيه ترقص حياتهاا )
سيف : هههههههههههه هيه فديتــهاا
حمده بحياا : سيفـــااني
سيف : عيون سيفاني
ساره : ودنـــــــــاااا الشيشه حمدوه قوليله بليز
سيف : نو نو نو
ساره + ميره + ظبيه يصارخون : شيشه شيشه هي هي شيشه شيشه هيه هيه
سيف : شششش صمختوني بـــس يالحشره
ساره : ودنا الشيشه حرااااام حمدوه قوليله
حمده : ودهم كسروا خاطريه
سيف : من عيوووني كم حمده عندناا
ساره وميره : طاااعوا هـــااه
ساره : من الصبح احن علييه هب طايع اول ماقالتله حمده طــآآع
سيف وحمده : هههههههههههههههههه
ظبيه : اصصص انتوا حشششره خلوني اركز عـ كلمات الاغنيه
ميره : طــاالعوا المتفيجه
سيف : بــس بــس سكتوا حبيبتي اتصلت فيه
حمده انصدمــت فجت عينهاا : شــوو
سيف بمكر : ششششششششششش
ورد عالتلفون
سيف : هلا بحياتي هلا بروحي ، هيه فديتج ، شو ، ههههههههههه دواج ، لوول فديتهااا يبيها صوبي ، هيه انتي وينج الحين ؟ ، هييه هييه فهمتيهاا هااه ، هههههههه
حمده حرجت : سيفوو وقف وقف
سيف وهو يرمس بالتلفون : ويت ويت حبيبي ( وهو يرمس حمده ) شو حبيبي شو تبين ؟
حمده منصدمه : وقـــف اقلك
هنيه ساره وميره وظبيه تموا مصدومات مايعرفون شو يسون لأن سيف صدق غلطاان يرمس وحده جدامهاا
سيف : ليش اوقف ؟
حمده تصاارخ وهيه فيها صيحه بس ميوده روحهاا : اقلك وقـــف مابا اتم ويا واااحد خــااين للأسف يا سيف انخدعت فيك وقــف خلني انزل ( وهيه تظرب عالباب بكل قوتهاا )
سيف : حمدوه شوي شوي عالباب بينكسر ( ووقف السياره )
نزلت حمده ولحقها سيف وفر التلفون فالسياره
سيف : حبيبي بلااج والله آســف آســف
حمده وهيه ميته من الصيااح : سيــر رمسهاا افاا والله افـاا يا سيف ماتوقعتك جي
سيف : والله فاهمه السالفه غلط والله

الصوب الثاني
فالسياره صوب ساره استغلت اللحظه الي سيف ودر الفون ونزل شلت تلفونه وجافت بعدها هاي الي يرمسها عالخط
ساره وهيه محرجه : انتي شوو ماتستحين ع ويهج ؟
الرياال البارحه مالج شو انتي مالج مذهب ترمسيين شباب ؟ ، ترااه مايحبج يحب إلي ملج عليها وهو يقردنج اصلا ، انتي شو من البشر رمسي قولي شي بلااج ساكته
... :......
ساره حرجت زيااده وتمت تصارخ : رمســـي اقلج يالخايسه والله لو عرفت انج داقه مره ثانيه ع اخويه ماتلومين إلا نفسج
... : حلفي انتي بــس
هنييه انصدمـــت سااره ماتوقعت جي
حتى من كثــر الصدمه سكرت التلفون فويه الي سيف كان يرمسهاا
ميره : بسم الله ساروه بلااج ؟
ظبيه : ساره منو كان عالخط ؟
ساره : هههههههههههههههههههه
ميره + ظبيه : ســااروه فيج شي ؟

صوب سيف وحمده
حمده : انزين شو الدليل ؟
سيف : افــاا يعني شاكه فيه ؟
حمده ابتسمت وهيه تمسح دموعهاا : لاا بس صدمتني والله
سيف : افــآآ والله وانــاا اروم اخونج انا شو سويت عسب اخذج اخر شي جي اسوي
حمده : هههه وانا اقول بعــد
سيف : يلا حياتي تعالي نسير السياره ترى تشوفينهم امبطلين راداراتهم ألحيين
حمده : هههههههههههههههههه
سيف : فديت هالظحكه انــاا ، يعلها دايمه

وعقب ساروا وركبوا السياره
ميره : سيف ألــحق
سيف : شوو ؟
ميره + ظبيه : ساااره ينت
سيف صد صوب ساره وشافها ميته من الظحك استغرب
سيف : بلااهاا ؟
ظبيه : شلت تلفونك تمت تهزب البنيه مادري شو قالتلها البنيه تمت منصدمه بعديين تظحك
حمده وسيف : ههههههههههههههههههههههههه هه
ظبيه و ميره : اوووه دوركم الحين شو السالفه قولواا
ظبيه : والله تحمست للسالفه
حمده : ههههههه سيفاني اقول
سيف : اممممم
ميره : يلاا عـــااد
سيف : قولي عنوني قولي
حمده : الي كـــاانت عالخط هييه ....



كـــاات
يتبع







خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اتمصخر :: eh2::





حمده : إلي كــاانت عالخط هيه سلطــاان
هنيه سيف وحمده وساره تموا يظحكــوون
وميره وظبيه منصدمات
ميره وهيه تقلد صوت حمده : إلي كانت عالخط هيه ( وترد صوتها الطبيعي ) اييه اخوي هب بنيه انزيين
ظبيه + حمده + سيف : هههههههههههههههههههه
ميره : احــم احــم واشوفها انصدمت
ظبيه استغربت : ليــش يعني ؟
ساره تضرب ميره : عن الاستهباال بس والله ما توقعت
سيف : دوااج حد قالج تاخذين فوني
ساره : والله كنت مقهوره كل ها عسب هاي البطه الي يالسه حذالك
حمده : سااروونه انا بطــه افــاا افــاا
ميره وهيه تقلد حمده : سيفاني وقف وقف اقلك
ظبيه وهيه تقلد سيف : ليش اوقف
ميره : ابا انزل ماتوقعتك جي خاين
وتموا كلهم يظحكون ويسولفون

اما فـ سياره سلطان صدق كاره عمره
كل شوي اليده موزه تتحرطم عراسه والشباب يظحكون علييه

عقب ساعه ونص تقريبا كلهم وصلوا للعين
ونزلوا فالمبزره تحديداا
كــاان الجــوو خبـــــااال بمعنى الكلمه والمكان كان هب وايد زحمه لأن معروف ان فالمبزره دوووم الاوادم يسيرون إلهاا وهيه دومها زحمــه بس هالمره غيير
السما كانت شبه مغيمه والجــوو مب بارد بس شي هواا والمناظر رووووعه
فرشوا حصيرتين عسب يلسون كلهم يلسوا الا سيف الي عرف ان حمده اول مره اتي العين بالذات المبزره فقال بيحوطهاا
تموا كلهم يسولفون ويظحكون وشالنهم الهوا شـل
سلطان : يدووه انا بسيــر
اليه موزه : ويين ؟
سلطان : والله والله بسير ايب اكل
الكل : ههههههههههههههههههههه
سلطان : خيبه مب يدتيه صارت حرمتييه
اليده موزه : اشوو قلت ماسمعت ؟!
سلطان : هــااه ماشي ماشي
اليده موزه : ترى سمعت
سلطان نش : تامرون بشي ؟
الكل : سلامتك
ونش سلطان طبعـا لازم يمر صوب ميره وساره لأن سيارته كانت واقفه هناك
اول ماوصل صوبهم غنى بصوت عالي
سلطان : آآه ويلي محتمل بعدك ثواني
خاف ربك جان ماودك تجيني
هنيه ســااره قفطـــــــت وييهاا احمـر من خــااطر
ومــلااك انقهـــــــرررت
ميره حرجت : اصطلـــب
ظحك جان يركب سيارته وحرك

صوب سيف وحمده
كانوا عايشين الجــوو من خـااطر
شوي يتفداها وشوي يلعوزهاا عقب يرد ويصالحهاا
سيف : حمده احبــج
حمده :...
سيف : وللل انزيين قوليلي كلمه اتجامليني فيهاا
حمده :...
سيف : رمسي بلاااج
ورفع راسهاا الي وحط عينه فـ عينهاا
سيف : تحبيني ولا تحبين الدراهم ؟
هنيه حمده تمت تظحــــــك
وسيف تم يبتسم إلهــاا ابتسامه تعذب
سيف : لالا هالمره صدق تحبيني ؟
حمده ردت وحطت عينها بعينه
حمده : امممممممممممم
سيف : اتفكريين بعد خلاص خلاص مابا اعرف
وسار عنهاا اونه زعلاان
حمده تمت تظحك على حركاته وسارت صوبه
حمده : سيفاني لو ما احبك احب منوو ؟
فـ هاللحظه سيف حس عمره طــاااير من الونااسه فرحــاان مايدري شقايل يعبر عن فرحته ولا حاس بعمره ولا شي
حمده كانت واقفه مستغربه وغارقه فـ جمال عيون سيف ويالسه اتحاول تحلل ملامحه اذا بعده زعلانه ولاا
بس انصدمـت لما همس سيف فـ أذنهاا : والله امووووت فيـج
وماحست الا برقه شفايفه على خدودهاا
فـ هاللحظه حمده حست ويهاا يالس يحترق من كثر المستحى بــس انصدمــــــــت من خــااطر وسيف اول ماباسها شرد لأنه متأكد انها بتحرج ويمكن تزعل منه بعـد لأن حركته هب حلوه كـانت جدام الناس
حمده من كثــر صدمتها تمت واقفه مكانهاا وماتحس الا بالهواا الي يالس يطيــر خصل شعرهاا الي ظاهره من الشيله
سيف رد صوبهاا وهو زايغ من رده فعلهاا
سيف : حمدووتي
حمده :.......
سيف يهمس : حبيبي
حمده : ......
سيف صــااارح :حمــــدوه
هنيه نقزت حمده من مكانها وسيف رد ع ورا انصدم بس تم يظحك لأن عرف انها سرحاانه ماحب يذكرهاا بالي سوااه من شوي
سيف : الي ماخذ عقلج يتهنى به
حمده : قصدك انت ؟
سيف : اوووه فديت الي يسرحون فييه
حمده : سيــف
سيف حس انها بترمس عن الحركه فحب يغير السالفه
سيف : هيييييييه توه سلطون اتصل يقول انه يايب إلناا اكــل بصرااحه انا ميـــت من اليوووع ( يود ايدها وسحبهاا ) يلايلايلا تعالي نسير نـااكل
حمده ابتسمتله ولفت شيلتهاا الي شوي وكانت بطييح وسارت ويااه
اول ماوصلوا سيف وحمده صوبهم
سلطان : الحمدالله عالسلااامه
عبدالله : صيفتواا
سيف : شو تغاارووون ؟ ( ولف صوب حمده ) فديت حرمتييه والله حيااج يلسي
الكل : اووووووووووووب
حمده قفطـــــــــــــت بس كانت مستاانسه على سيف
وفخاطرهاا تتفدااه
كانوا يسولفون ويظحون ويتمصخرون جان مره وحده ميره تذكر شي
ميره : اوييييييييييييييييييييييه
الكل صد صوبها وتم يطالعهااا : بلااااج ؟


كــاات
يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 01:00 AM   #44

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الـ 31

كانوا يسولفون ويظحون ويتمصخرون جان مره وحده ميره تذكر شي
ميره : اوييييييييييييييييييييييه
الكل صد صوبها وتم يطالعهااا : بلااااج ؟

ميره : ويــــــن فطيــم ؟
راشد انصدم وعرف الي ناقصه وتم يدور بعينه عليهاا
ميثه : اووووووووووبس قالتلي اتريوني 10 دقايق وبي
بس نسيت اقول لأحمد يترياهاا
راشد وقف : ورااســج !! ، يلااا تامروني بشي بسير ايبهاا
اليده موزه : هيييهاااا ايلس يالله ايلس شو هيه لعبه ساير ورااد تستااهل مسودة الويه تأخرناا
راشد : يدووه حراام عليج هاي حرمتي
سيف : حرمتي وحرمتي شو يعني محد عنده حرمه غيرك ؟
كلهم صدوا صوب سيف وتموا يظحكوووون
سلطان : طــاااعوا منوو يرمـــس آآآخ يابطني آآآآآخ
سيف :اوووه مبروك فـ اي شهر
كلهم نقعوا من الظحك سلطان حرج ع سيف نش عسب يضربه بس سيف تم يركض وسلطان ورااه ونشن البنات نصهن يشجعن سلطان ونصهن سيف
تقريبا كل الي كانوا فـ المبزره تموا يطالعونهم
اخــر شي سلطــان تعب ومارام يوصله
سيف تم يظحك علييه ويغايظه ويظهرله لسانه
سيف : ويوووو مارمت توصلي ويووو
سلطان حرج تم يلتفت يمين يسار جنه يدور شي
جان يحصل غرشه ماي فاضيه شلها وفرهاا على راس سيف وتم يظحــــك وسيف قفــــط رد وشل الغرشه على اسااس يفرها على سلطان بس فرها بعييد عنه وسلطان تم يعلــق علييه

صوب اليده موزه وراشد
راشد : يدووه الله يخلييج ويطول بعمرج
عبدالله : هههههههههه بدى شغل الشحااته ياخيي لهالدرجه الحب جي يسوي
اليده موزه : لالالالا رده لدبي الحييين مااشي
راشد : الله يخلييج الله يخلييج
اليده موزه : يخلي اليمييع انشالله
راشد : يـــدوووه
اليده موزه : ها راشــد
راشد : بي بسرعه والله
اليده موزه : لالالالا تبى تسرع لالالا فديتك مافينا عالمصايب
عبدالله : هييه مب زيين
غيض راشد ونش من مكانه وتم يمشي ويمشي ومايدري وين ساير بالضبط بس المهم يبتعد عنهم
ظهر تلفونه من مخبااه ودق على فاطمه
راشد : مرحبــاا
فاطمه : مرحبتيــن
راشد : شو وينج ؟
فاطمه : فبيتكم يعني وين ؟
راشد : سوري حبيبي يدوه هب طايعه تخليني ايي واخذج
فاطمه : .... لا عادي
راشد : عيوني بلااج ؟
فاطمه : راااشد انا مضايجه
فـ هاللحظه راشد سمع صوت عبدالله صد ورا عسب يشوف ويتأكد اول ماصد دعم وحده وطاح المبايل من ايده
راشد : اووبس السموحه الشيخه
البنت : مسموح غلاي ( وابتسمت )
راشح رفع حياته وانصدم من وقاحه هالبنيه وشل تلفونه الي طاح
راشد : فطييم
فاطمه : لا والله تقلك غلاي وتسكت عنهاا سير سير عندهاا ( وسكرت التلفون ف ويهه )
عصـــب راشد من حركه فاطمه تم يتصل فيها بس هيه ماترد حرج زيااده طرش إلهاا مسـج

( حبيبي والله انا مالي خص والله ما انتبهت إلهاا
سمعت صوت واحد تحريته عبدالله
بس ظهر هب هوو يعني شو ذنبي انـاا
حياتي والله احبـج انتي بــس )


تم يتريااهاا ترد بس ماردت قال بيتصل فيها
اتصل حصل مبايلهاا مغلق
عصب وشل تلفونه وفرااه بكل قوته
حس بإيد تربت على جتفه صد وجااف خميس
خميس : هـد اعصابك بلااك ؟
راشد تنهــد تنهيده من خــااطر : خميس اختك عنييده واايد
خميس : من يومهاا توك تدري
راشد : الحيين انا شو ذنبي ( وصارخ بكل حرقه فـ قلبه ) شو ذنبــــــــــي ؟
خميس : شو صاير انزين شو السالفه
راشد كان مرحج : مــااشي مــااشي ( وساار)
خميس تم محتــاار شو السالفه الي تخلي راشد جييه محرج من خــااطر شو سوتله فطيم شاف تلفون راشد طايح و متكسر شلااه وسار صوبهم

وعالساعه 6 ونص الكل نـش وركب سيارته عسب يتحرك
الا راشد الي ماكان لـه خاطر يرد البيت
اليده موزه : يلا رشوود اركب خلنا نتحرك ربااعه
راشد : يدوه انا يمكن اتم هنييه عقب بيكم
اليده موزه : انزييين بس مب اطول
راشد : انشالله
خميس قبل لا يركب السياره سار صوب راشد
وعطااه تلفونه
خميس : يمكن تحتااجه
راشد : مشكــوور ماقصرت
خميس : العفــوو تباني اتم معــااك
راشد : لا مشكــوور والله
خميس : براايك
كلهم ساروا حتى عبدالله حاول ايتم ويا راشد بس راشد ماطااع وخلااه يرد
تم راشد روحه فالمبزره <~ طبعـا غير الناس الي كانوا موجودين هنـااك
تم سرحــاان يتذكر كل المواقف الي صارت بينه وبين فطيم كل الطلعات الي طلعوهاا وكل المطاعم الي
تريقوا / ولا تغدوا / ولا تعشوا فيهاا
وتم يذكــر ملامح ويهـاا الطفولي وحركاتهاا الي مرات تكون هبله و حركاات يهاال و سوالفهاا الي تسويهاا عسب محد يشوف راشد غيرهاا
بين هالافكــاار وهالمواقف ارتسمت ابتساامه تعـذب على شفايف راشد وإلي كانت واقفه جدامه متخبله على وسامته ورجولته وحركااته كانت تدري انه سرحــاان ويفكر لأن باين عليــه انه فـ عالم ثاااااني
راشد انتبه عليها انها واقفه تطالعه
راشد : خيــر الشيخه تامرين بشي ؟
البنت قفطــت : لاا .. الـ .. سـ .. سمـ..وحه
راشد نش من مكانه : مسموحه
وسار تم يتمشــى

فـ بيت محمد ( بو راشد )
كلهم وصلوا بالسلامه
الا قوم سيف الي مروا عالشيشه وساروا ووصلوا حمده
وعقب ردوا البيت
عوشه : الا وين راشد ؟
اليده موزه : قال بيتم هنــااك عقب بيلحقناا
عوشه : زيين في حد تم معاه ؟
اليده موزه : لااا
عوشه : هــااه انشالله استانستواا ؟
اليده موزه : هيييه والله خبلوبناا الشبااب
عوشه : يالله زيــن
اليده موزه : عندي لكم شور
محمد : آمري امييه
اليده موزه : شرايكم الاسبوع الياي نسير المزرعه وانتم هناك اسبوع
محمد : والله شورج ياا فـ وقته كنا انا وعوشه نقرر نخبرج
اليده موزه : زيين يالله بسير حجرتييه بستريح شوي

سارت اليده موزه حجرتهاا والبنات ساروا فوق فـ حجرة ساره
اول ماحدروا شافوا فطيم منسدحه عالشبريه وشكلها تفكــر سارت ميثه صوبهاا
ميثه : فطيـــم سوووري والله نسيت اقول لـ احمد يترياا
فاطمه : لا عــاادي
ميثه : تدريين والله راشد كان بس اشلج بس يدوه ماخلته كان شوي وبيموت عسب اييج
فاطمه : زيــن
ساره شكت ان صاير شي بين فطيم وراشد لأن راشد محرج وشكله مضايج وفطييم بعــد
ساره : فطيم شو بلااج ؟
فاطمه : مــااشي
ميثه : خراااطه طاعي شكلج اشقاايل ( وهيه تقلدهاا ) اونه ماشي
فاطمه : ميثوه هب متفيجه لاستهباالج
ميره : والله حـــاااله فطيم من صوب ورشود من صوب ليكون بس متضاربين لا سمح الله
نشت فاطمه من عالشبريه وجنها تشرد عنهم
فاطمه : يووووعــــاانه حدي
ساره : تعالي بنسير المطبخ نسويلج شي
فاطمه : يــلااا
وهم فالدرب سايريين المطبخ خميس شاف فاطمه وقال بيرمسهاا شوي وسارت فاطمه معااه وساره قالت بتسير اتسويلهاا شي إلين ما اتي

صوب خميس وفاطمه
خميس : فطيم اظن انج وحده عاجل هب ياهل وخبله
فاطمه : انزيين
خميس : شو صاير بينج وبين راشد ؟
فاطمه : مــااشي
خميس : فطيم هب علييه
فاطمه : اقلك مااشي
خميس : هيه صح بااين راشد محرج ومايرمس حد ومضــاايج لدرجه انه ماطاع ايرد معاناا بعده فالعيين وانتي مالج نفس ترمسيين وشكله هب عايبني واشكره ينبان انج مضايجه
فاطمه : راشد مارد ؟
خميس : هيه
فاطمه : عن الخرط
خميس : والله
فاطمه : منو تم معااه
خميس : محد كــاان واايد مضايج قلت بتم معاه بس ماطاع و عبدالله حاول وياه بعد ماطاع
فاطمه : امممم انزيين بسير اتصل فييه
خميس : لا تحاولييين كاسر تلفونه
فاطمه انصدمت : شــوو تام روحه فالعين ومب معااه التلفوون
خميس : هيه ياحلوه ، وها كله هب صاير شي هــااه وفوق هااه يوم سألته بلاك قالي اختك معذبتني
فاطمه : لااا والله الحيين انا الي اعذبه هــااه
خميس : لا حول ولا قوة الا بالله ، بتقولين شو السالفه ولا شوو
فاطمه : بقول بقول
وتمت تقله السالفه كلهاا
خميس : هههههههههههههههههه حلفي ان هاي السالفه
فاطمه وهيه مستغربه : والله ليش ؟
خميس : انتي يااهل ؟ الحين رشود شو يخصه والله انتي خبله البنت دعمته بالغلط ورشود كان يرمسج وما انتبه إلهاا
فاطمه : ليش سكت عنها لما قالتله غلااي ؟
خميس : لا والله يعني شو يسويبهاا يغسل شراعهاا ؟
فاطمه : هييه
خميس : شكله كان منصدم وكان يبا يرمسج لأن طول الوقت يترجاا يدوه عسب تخلييه اي وياخذج للعيين لو تشوفينه شقاايل الشباب يعلقون عليه يقولون له طــراار
فاطمه انصدمت : صــدق ؟
خميس : والله العظيم حتى سألي البنات
فاطمه : فديته والله خموس قوم ودني له العين
خميس : والله انتي مينونه + هب صاحيه
فاطمه : الله يخلييييييييييك
خميس : اسمحيلي والله مارووم
فاطمه : حرااااااااااام
خميس : المهم انا رمستج وفهمتج اترييه اي اكييد بي ماراح يبات برع البيت اترييه هيه صح قالي اختك عنييده
قلتله من يومهاا
فاطمه : خاايس والله
خميس : ادري ان رشود خايس
فاطمه : مب رشوود انت
خميس : هههههه انا خايس هااه يلا بااي
فاطمه: خميس خموووووس
بعـد ما فقدت الامل ان خميس يوديها العين لـ راشد
سارت المطبخ شافت ساره حليلها يالسه تسويلهاا سندويج وعصير
فاطمه : سوووري والله تعبنااج
ساره : لاا افــاا عليج تعبج راحه مرت اخوي
فاطمه : ....
ساره : بسـألج انتي ورشود متضاربين ؟
فاطمه : ..... اممم مب متضاربين بس سوء تفاهم
ساره : ايـواا اشوفه محرج ومضايج
فاطمه : رااسي يعورني
ساره : سلااماات يالله خلصت يودي كلي وانا باكل يلا جــااو
وسارت ساره عنهاا
تمت فاطمه يالسه عالكرسي والسندويج والعصير جدامهاا وهيه سرحـــاانه تفكر فـ شخص واحد بس الشخص الي ملك عقلهاا وقلبهاا
( راشــــــــــــد )

حدر مايد المطبخ وشافهاا جيه
مايد : حووو فطيم بلااج ؟
فاطمه وهيه توها تنتبه : انته من متى هنيه ؟
مايد : من شوي
فاطمه : ايــواا ، زين انا بسير
يودها من ايدهاا
مايد : وين وين ؟
كلي بعدين سيري
فاطمه : اووه اكلي والله مالي نفس اكله بدالي
مايد : بلاج ؟
فاطمه : ماشي بس احس اني تعباانه
مايد : مع اني شاك بس يالله ماعلييه سامحناج بس عسب الاكل الي تبرعتيلي ايااه
فاطمه : هههههه بالعافيه
ظهرت فاطمه من المطبخ وسارت الصاله شافت اليده موزه سارت حبتها عراسهاا ويلست وياها شوي وتمت تسولف وياها شوي عقب سارت فوق وهيه سايره صوب حجرة ساره مرت عـ حجرة راشد تمت واقفه وتتأمل بااب الحجره وجــاان تتذكر انه لين الحيين مارد والفون هب ويااه
تمت خايفــه عليه وتحاتييه سارت حجرة ساره وسكرت الباب وانسدحت عالشبريه
ساره : كلتي ؟
فاطمه :....
ميره : ولللل سرحاانه حبوبه الي ماخذ عقلج يتهنى بـه
فاطمه :.....
ميره تصارخ : فطيــــــم
فاطمه : شوو ؟
ميره : فـ منو سرحانه اعترفي
فاطمه ارتسمت على شفايفها ابتسامه بس ابتسامه حزن
ساره : اوووف مبايله مغلق مادري بلااه ولين الحيين مارد البيت
ميره : منوو ؟
ساره : راشـــد ، اخاف يسوي بروحه شي والله اخااف عليه
فاطمه : سااروه لا تزيغيني روحه الي فيني يكفيني
ملاك : والله نــااس فاضيه اقلج بسير اسويلي عصير برتقال بتين ؟
ميثا : لا ثــاانكس
ملاك : ولكم فديتج
وظهرت ملاك ونزلت تحت وسارت المطبخ وشافت مايد يالس يدح
ملاك : هلا مايد
مايد : اهليين
ملاك : امممم الا بسألك
مايد : آمريي
ملاك : مايامر عليك لا عدو ولا ظالم ، انت تخليت عن ساره عشا سلطان
نش مايد من مكانه
مايد : اليااهاال مالهم خص بسوالف الكبـااار وبعدين لا تدخلين عصج بشي مايخصج
وســاار عنهاا
تمت ملاااك مقهووره من اسلوبه ماتوقعت انه جي بيسويبها اتوقعت انه بيساعدهاا فـ خطتهاا
سارت وسوتلهاا العصير وهيه سايره للصاله شافت سلطان
ملاك : سلطــاان سلطــاان
سلطان : آمري
ملاك : شلونك تولهت عليك
سلطان : اممم لو ني مثل ماتشوفينه
ملاك بدلع : سلطــوون
سلطان : اقلج انا مشغول اسمحيلي اشوفكم بعدين بااي
ملاك : بــااي
وسارت حجرة قوم ساره وتمت يالسه هنااك

مر الوقت بسرعه ولا صار شي يديد
وعدت هالليله على خير
الي رقـد وهو مرتاح وإلي تم يفكــر طول الوقت وسرحان
والي عيونه ماذاقت طعم النوم والي سهران ويا الربع

فاليوم الثاني
نزلت فاطمه وهيه حاسه بتعـــب وصــداع فظييع
سارت اتشوف منو صاحي ماحصلت حــد حتى استغربت يدتها موزه هب صاحيه
سارت وسوتلهاا نسكافيه وخذتلها بسكويت وظهرت خاري يلست فالقعده وتمت تشرب النسكافيه وهيه سرحـــاانه بس انتبهت ان في سياره توها حدرت البيت
استغربت ربعت صوب السياره شافت راشد نازل منهاا
سارت صوبها شكلــه كان تعباان
ابتسم إلهــاا وكان بيمشي لأن شكله كــاان مسطل عالآخر بس وقفه صوت فاطمه
فاطمه : ليــش تأخرت كنت اترياااك البارحه
راشد وهو معطيها ظهره : الحركه الي سويتيهاا واايد حلوه ترى
فاطمه : والله آآسفه شو اسوي اغـــاار والله..
صد راشد صوبهاا
راشد : اشعنه ناشه من وقت ؟
فاطمه : اصلا انا رمت ارقد ؟
راشد رفع حياته : الاخت مواصله ؟
فاطمه : هييه والله ( وظربته عـ صدره ) ليش تكسر تلفونك شقايل برمسك الحيين
راشد : لا ترمسيني عسب عقب ماتسمعين صوت وحده وترقعين التلفون فـ ويهي
فاطمه تمت تصييح وتشاهق من كثــر الصيااح
فاطمه : والله .... خفت ... علـ .. ـليك ... تأخرت ... وين كنــ...ـت ,رقــ..دت ولا ؟
راشد حظن ويهاا بإيده وتم يمسح دموعهاا
راشد : خلاص حبيبي لا تصيحين عشااني دموعج غاليه علييه خلااص
وظمهــاا لحضنه
فاطمه من حضنها راشد حست انها هــدت وتطمنت علييه ابتعدت عنه شوي ورفعت راسه عسب تطالعه
فاطمه وعيونهاا ممزوره دموع : رقــدت ولا ؟
راشد : لا مارقــدت
فاطمه : وين كنت خبرني ؟
راشد : والله كنت فالعين اتسكع من شارع لـ شارع ومن فريج لـ فريج ماشي شغله
فاطمه : انزيين سير ريح ألحيــن
راشد : افــاا ألحيين انا راد يوعان لا متعشي ولا متريق اباا ريووق شو انتي حرمتي عالفاضي
ابتسمت لـه فاطمه : من عيوني احلى ريوق لـ رشود
راشد : رشود اونه انزيين ابا الريوق من ايدج هب البشكاره تسوييه
فاطمه : انزيــن
سارت فاطمه المطبخ وتمت تسوي الريوق لـ راشد تأخرت شوي عقب سارت لليلسه شافت راشد يالس وحاط راسه عالطاوله ومغطي ويهه بإيده
فاطمه : رااشد
راشد :...
فاطمه : رشود حبيبي
راشد : هممم
فاطمه : اويـــه ليكون رقدت نش أكل سويتلك الريوق
راشد : والله تعبــاان ابا ارقد
فاطمه : مااباا نش اكل عقب ارقد نـــش
رفع راشد راسه بكسل وحس عمره منتهي عالآآخر
تم ياكل ويوم حــس انه شبع رد وحط راسه عالطاوله
سارت فاطمه صوبه
فاطمه : سير حجرتك
راشد : هب متفيج امشي
فاطمه : رشوووود نــش انزين سير فالصاله او فـ حجرة يدوه اي مكاان
راشد : ياربي منج مزعجه ماتخلين الواحد يرقد
ورد راسه عالطاوله تمت فاطمه تظحك عليه وعلى شكله شقايل
فاطمه : بتم روحك هنيه ؟
راشد :....
فاطمه بدلع : رشـــوووود
راشد : بسير بسير
ونش من مكانه وسار صوب حجرته عسب يرقد
تمت فاطمه يالسه روحها ولمحت ظبيه
فاطمه : ظبووي ؟!
ظبيه : عيون ظبوي
فاطمه : اشعنه ناشه من وقت ؟
ظبيه : اممم لأن يا ذكيه رقدت من وقت وانتي ؟
فاطمه : اصلا انا مارقد شكلي ألحيين بسير ارقد
ظبيه بخبث : مــاا ألومج توج كنتي يالسه ويا منوو ؟
فاطمه انصدمت : ظبــوووي من متى وانتي هنييه ؟
ظبيه : ههههههههههههه من يوم كنتي تحنين على راشد يسير يرقد
فاطمه : زيين يلا بسير ارقد طشوونه والله تعبت
ظبيه : نوم العوافي
وسارت فاطمه ترقد ويلست ظبيه تسويلها شي تاكله
ولا تسمع حس حد حدر المطبخ
ظبيه : شو مايالج رقاد لهالدرجه رشود اثـر عليج ؟
.... : .....
ظبيه استغربت ان ماسمعت تعليق فطيم صدت جان تشوف خميس يالس عالكرسي حست بقلبها شوي وبيظهر من مكاانه
خميس : بلاااج جي تطالعيني ؟
ظبيه وهيه مرتبكه : زيغتني
خميس رفع حياته : لهالدرجه شكلي يزييغ ؟
ظبيه : لا هب جي بــس
خميس قاطعها : زين زين مايهمني سويلي شي آكله مييت من اليوع
ظبيه انصدمت من وقاحته : شووو ؟
خميس : شو صمخه ماتسمعيين يوعــاان ابا اكــل سويلي شي
ظبيه فخاطرها ( مـــاالت عليك يعلك تموووت يووع شو مسؤوله عنك انــاا ) : خل البشاكير يسولك
خميس حرج : اقلج انتي الحيين هنيه سويلي اي شي اكله بس شي ينوكل مب خربطــاان تقولين البشكاير ومادري شوو
ظبيه حرجت : زيين لا تصااارخ مب اصغر عياالك
خميس : افف ماصارخت
ظبيه فخاطرهاا ( حيوااان نــذل كريييه ألحيين عرف شو من المشاعر الي كنت احس فيها صوبه مشااعر الكره )
خميس : حـــووو يلا انــاا يوعاان الاخت سرحانه
ظبيه زاغت : زين زين
تمت تسويله خبز وجبن وعصير برتقال
ظبيه : تفضــل
خميس ابتسم ابتسامه تعذب بس كانت بالنسبه لظبيه عادي : مشكـــوره ماقصرتي
ظبيه : العفــووو
عقب ظهرت ظبيه من المطبخ وهيه شوي بتصيــح ليش خميس حرج عليها وتم يصاارخ ويشغلها ماله حق بس طنشت السالفه وتمت عادي
عقب تمت يالسه فالصاله إلين ما الكل نــش ماعدا فطيم وراشد الي ظاربينه رقـــاااد
سـاره : ميثوو سيري وعي اختج طاعي الساعه 2 الحين بعد شوي بنتغدى
ملاك : يعني ماتشوفيني يالسه اكلمهاا انتي سيري انزيين
ساره : اووه هب متفيجه اسير
ظبيه : افففف خلااص سكتوا انا بسيير
سارت ظبيه وركبت الدري وهيه راكبه كانت ميوده مبايلهاا وصلها مسج بطلته وهيه يالسه تقرااه مره وحده دعمت حــد
خميس : شوو عميه ؟
ظبيه : السموحه ماشفتك
خميس : ههههههههههههههه اكتملت عميه وصمخه
ظبيه : انت بلااك عليه شو ماكله حلالك انــاا
خميس : لا تعليين صوتج اقلج
حرجت ظبيه طنشته ومشت تم خميس يظحك عليهاا
عقب سارت ظبيه ووعت فطيم عقب ظهرتلهاا قرون

فالصاله
ميره : ســااروه الا اليوم اي يوم ؟
ساره : ههههههه من اجزنــاا ماقمنا نعرف لا التاريخ ولا الاياام حبوبه اليوم الخميس
ميره : حلللللفي
ساره : والله
ميره : احس الاياام تركض
ساره : هههههه عيل بتتريااج تركضين معاهاا
ميره : سخييفه ، الا تعالي شحالهم الربع ؟
ساره : والله مادري عنهم شي اليوم بتصل ابهم
ميره : ماقالوا متى الشهادات ؟
ساره : اظني الاسبوع اليااي
ميره : زيين تدرون بناات يدوه قالت الاسبوع الياي كله بنتم فالمزرعه يااااي وناااااسه
البنات : اللـــــه ونـــــــااااسه
ظبيه : اقلكم انا ابا ارد بيتنــاا
ساره : افــاا ليش ؟
ظبيه : مب جنه طولنــاا عندكم
ساره : عاادي انزيين
ظبيه : حلفي انتي بــس
ساره : تمي الحيين الا يوميين بس يوميين عقب بنسير المزرعه
ظبيه : امممم ماعرف بشووف
ميره : اصلا نحن اليوم بنرد بيتناا صيفناا عندكم
ساره : سخييييييفه مب ع كيفج بتميين
ميره : سلطوون هزبني البارحه اونه طولتي هنيه وماعرف شوو
ساره : لاا والله يعني حلال عليه وحرام عليج ؟
ميره : يقول انه ريال واني انا بنيه
ساره : مب ع كييفه
سلطان : كح كح كح يقولون انه يالسين يحشون فيه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
ميره : خيييييبه كيف سمعت ؟
سلطان : آآآآآآآآي اذني ماقمت اسمع شي
سيف : جذاااب اصلا ماقلناا شي عسب تسمعه
الكل ماعدا سلطان : هههههههههههههههههههههههه
سلطان : يا تيــس اتجذبني ؟
سيف : هيه يا حمـــاار
حصه : ســااروه فديتج سيري شوفي عبيد
ساره : وينـه ؟
حصه : اكييد برع يلعب زقريه ابا ابدله
ساره : انزيين افف قلنا حامل بس لا تتأمرين عليناا
حصه : خخخخخخخخخ
نشت ساره وسارت فالحوي تمت تدرو على عبيد
جـــاان مره وحده تسمع صوت ياهل يعـذب وهو يالس يغني

عبيد :

حلالي ابيك وافكر فيك
واعيش الدنيا دقيقه وثانيه عشان ارضيك
حبيبي اباك ومن يسواك
احبك انت وعمري الباقي بعيشه معاك
قولوا اناني عني اناني
اناني بحبه انا
شوقه وحبه ودقة قلبه كله حلالي انا


وقفت ساره مستغربه وتراقب الوضع بس بدون لا يحسون عبيد ووجدان

عبيد : وجـدان انـا احبـج وااايد
وجدان : انــا ما احبـك واايد ( وظهرت له لسانهاا )
عبيد شد شعرهاا : ماتحبيني هــااه وتم يظربهاا
وجدان وهيه تصيح : اهئ اهئ آآآي يعول ( يعور )
اهئ اهئ خلااااث احبـك احبـك ( خلاث = خلاص )
ساره تمت واقفه وتظحـــــــك بس عالسايلنت
عبيد ودرها : هيه جي ابــااج كويتيه خايسه
وجدان : اهئ اهئ انــاا مو خايثه ( خايسه ) انــاا حلوه
عبيد شاتهاا : جب جب
ساره : عبيدوو يالدب
عبيد : اول شي انا مب دب ثاني شي اسمي الشيخ عبيد
ساره ربعت ايدهاا ورفعت حياتهاا : لا والله احلف مسوي عمرك ريال
عبيد : والله انـا ريال غصبن على الي يرضى والي مايرضى
ساره : تدري اشك انك ياهل
عبيد : الله يخلي خالي سيف وعمي سلطان وعيال الفريج ماقصروا علموني كل شي
ساره : هيه انت بسك لقط من اي حد الشي الشين
عبيد : ساروه تدرين اني بحدر الروضه السنه اليايه مـاابي
ساره : شو هو عكيفك ، انزين نش سير عند امـك تبــااك
عبيد مطنش ساره : وجـدانووو غنيي
وجدان : والله والله ماعلف ماعلف اغني
( ماعلف = ماعرف )
عبيد يشوتها : غنيي اقلج
وجدان : اهئ اهئ ماااااااعلف ثاره ثوفيييه كله يطقني
( ماعلف = ماعرف ، ثاره = ساره ، ثوفيه = جوفيه )
ساره : عبيدووو حرااام عليك هاي يااهل ( سارت وشلت وجدان وتمت تسكتهاا ) حراام عليك ليش جي تسويبهاا
سيــــرر بسرعه عند امـــك ترى والله ياوييلك مني

بس استغربت ساره لما شافت عبيد شــق الحلج مره وحجه وتم يربع لمــاا صدت شافت سلطـان وعبيد لاوي عليه
سلطـان : ليش ماتسير عند امـك
عبيد : سااروه تقلي تم سولف معااي
ساره انصدمــت : شوووو ؟! من زيـن سوالفك الحيين
عبيد كشخ ضروسه : سوالفي احلى عن سوالفج زيين
سلطـان : عيييب بلا قله ادب
عبيد مد البوز شبرين : خلاص خلاص بسير عند امــااايه
( وسـار عنهم )
سلطـان تم واقف يشوف ساره ووجدان
وجدان : ثلطان تعرف عبيد كله يطقني
سلطان : عاشت عاشت الكويتيه تعالي انـا الحيين بطقه
ساره : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
وجدان : ثلطـان طلعني
سلطان : من عيوني كم وجدان عندناا
جان مره وحده يسمعون صوت ملاك
ملاك : وجـدااان ماما تبييج
وجدان : ذين ذين بلووح ( ذين = زين ، بلوح = بروح )
ملاك اطالعت ساره باحتقار ورمست سلطان بدلع مصطنع
ملاك : سلطــاان مبايلي ماعرف اشفيه ممكن تشوف علته
سلطان : امممم راويه سيف هو يحب هالسوالف انـا مو من هواياتي اعدل شي بس اخرب ( وابتسم )
ملاك : زيــن ، شو مابتوديناا السينماا ؟
سلطان : بنودييكم ذليتيني شرايكم اليوم ؟ ( واطالع ساره )
ساره : والله انتوا مخططين كل شي انـا مالي شغل
( وسارت عنهم )
سلطـان حس انها اتضايجت كـان هو الثاني يبا يسير
بس وقفه صوت ملاك لما قالت
ملاك : هــااي بلاهاا ؟
سلطـان : اقلـج اتفقوا انتوا وخبروني يلا بااي
( وسـااار عنهاا )
حدرت ملاك الصاله استغربت ماشافت ساره سألت امها قالتلها انهم ساروا فوق
سارتلهم فـوق حدرت حجرة ساره
ملاك : اقول بنات متى تبون تسيرون السينماا ؟
ميثا : ياااااااااي بنسيير السينمااا
ميره + ظبيه + فاطمه : سينماا ؟!!!!
ملاك : اييه سلطـان واعدني يوديني السينماا قالي توه اتفقوا وشوفوا متى حابيت تروحون
ميثا : ألحيين بدون اي تفكير
ملاك : اي انا بعد جي اقول
فاطمه : اممممممم ماعرف متردده
ميره : هيه انــاا بعد
ظبية : خلونـا نروح نغير جوو طشووونه
ساره : انـا بعد جي اقول والله لاعت جبدي من قعده البيت
ميره : خلاص انـا وافقت
ظبيه : وانــا
ساره : ميي2
فاطمه : خلاص معاكم
ملاك : انزين متى ناويين تروحون ؟
ميثا : ألحيين ألحيين بنلبس وبننزل
فاطمه : وللل انتي ليش جي رزه ؟
الكل ماعدا ميثا : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ميثا : والله من الملل انزيين
ساره : خلاص يلا تلبسوا وخبري سلطـان ان بعد شوي بنسير
ملاك : خلاص تم
وظهرت ملاك وسارت صوب سلطـان وخبرته
سلطـان تم يحاول ويا سيف تم يتحايل معاه ويتمصلح عسب اي وياهم بس سيف كـان مواعد حمده بطلعه سلطـان انقهر بس خميس قال بيخاويه
وراشد يوم درى هو وعبدالله بعد قرروا يسيرون معاهم
بعد نص ساعه بالضبط كلهم نزلوا
البنات لما شافوا الشباب انصدموا كـانوا كاشخين من خاطر كل واحد احلى عن الثاني

عقب ما البنات استأذنوا من امهاتهم ساروا فـ سيارتين
سياره راشد وسلطـان
سيارة راشد : عبدالله ، خميس ، مايد
سيارة سلطان : ميره ، ساره ، ملاك ، ظبيه ، فاطمه ، ميثا
تحركوا وساروا إمارات مول صوب السينمــاا
عقب ساعتين ونص
ظهروا قوم البنات مع الشباب
ملاك : كــاان فلم عبييييط
ميثا : لا والله حده يظحـك
ميره : انـــاا يوعـــاانه سلطون كمل جميلك واعزمنـا عالعشى
سلطـان : مسـؤول عنكم انــاا
راشد : انــاا بصرق حرمتيه عنكم ( وابتسم لـ فاطمه )
فاطمه استحـــت ونزلت راسهاا
راشد : يلا قلبــوو تعالي نروووح نشرد عنهم نعيش فت جو رومانسي في عالم بعيد بس انــا وانتي نكون فييه
الشباب + البنات تموا يصفقون ويصفرون : يااعييييينيي
فاطمه صدق صدق قفطــت من خـــاااطر : راشد بس عـاد
راشد : ياويلي على الي يستحون اموت فيج انـــاا
خميس : اييه انتوا بس عن الطفاسه معانا ياهاال ترى
ميثا وملاك : لاا والله
خميس : ماقلت انتوا
ملاك : هيه هيه صدقنااك
راشد يود ايد فاطمه وساروا عنهم
امــاا الباقي ساروا صوب المطاعم كل واحد طلب الي يباه وطبعا على حساب سلطـان
عقب ماكلوا وخلصـوا ردوا البيت
فاليوم الثاني
يوم الجمعه كان الكل مقرر اليوم يتيمعون فـ بيت حميد
كلهم ساروا هنــااك عالساعه 10 الصبح
مر الوقت بسرعه اذن الظهر الريايل ساروا المسيد وتموا الحريم والبنات فالبيت
البنات تموا يلعبون فالحوي لان ماكان في حد
ملاك : خلاااص تعبت ماروم اركض زياده
ميثا : هههههههههه دوااج
ملاك : اييه صح نسيت اقلكم انــاا باجر برد البلاد مع ابوي وبنرد عقب يوميين لان عنده شغل قلت بسير معاه جي كشخه ونااسه
فاطمه : صــدق ؟
ملاك : اييه والله
ظبيه : يالله تروحين وتردين بالسلاامه
ملاك : انشالله
ساره وهيه توها يايه صوبهم : آآآآآآه ياقلبي تعبت والله
ظبيه : ههههههههههههههه تستاهليين
عقب حدروا الشباب البيت جان يحدرون البنات الصاله وساروا يلسوا تغدوا كلهم والعصـر
تمعوا البنات فوق ويلسوا يسولفون
ظبيه قالت بترد بيتهم لأن بتشوفهم بالمزرعه
وفاطمه وميثا قالوا هم بعد بيردون العين

وميره اصلا ردت اليوم بيتهم
وملاك بتسافر يومين مع ابوهاا وبترد عقبها للامارات
ساره : خياااانه نذلااات والله
ميره : هييييييييه صح ذكرتيني
ساره : شووو
ميره : اليوم مزون اتصلت فيه وعزمتنا
ساره : فدييتهااا ياربي والله تولهت عليها وعالشله
ملاك : ساره ماراويتيني رفيجتج
ميره : المشكله انج باجر بتسافرين ونحن باجر بنسيرلهم
ملاك : افــاا خساره زيين اتصوروا
ساره : من عيوني كم ملكوه عندنااا
ملاك : وحده وحده
ميثا : وييه صدقت روحهااا
ومر هاليوم بسرعه بدون لا يحسون فيه

فاليوم الثاني
نشت ساره مع ملاك عسب تودعهااا
وبعدين تسير تخبر امها عن روحتهم لبيت مزون
ساعدت ملاك فـ ترتيب شنطتها ماخذت كل شي معاها بس كمن غرض لانها بترد
عقب ودعتهاا وساروا بـ سياره راشد للمطـاار



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 01:02 AM   #45

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فبيت محمد
فالصاله
ساره : امــاايه شو قلتي ؟
عوشه : اممم منو هاي مزون
ساره : امــااه هاي الي يتنى البيت الفصل الاول وتمت تسولف معااج وتخبرج عن سوالفنـا فالمدرسه
عوشه : هيه هيه عرفتهاا فديتها هيه عادي سيريلهاا بس مو تتأخريين قبل الساعه 8 تكونين فالبيت
ساره وهيه تحب راس امهاا : من عيوني
سارت ساره فوق جان تشوف باب حجرة سيف
قالت بتسير اتلعوزه شوي
تمت تدق الباب وتغني وحالتهاا حاله
ظهرلهاا سيف بكشته وهو محــرررج عالآخر
سيف : مينونه أنتي
ساره لوت علييه : فدييت ويهك والله غرشوب وانت بهالكشه
سيف دزها : خوزي خوزي الحمدالله والشكر هب صاحيه
ساره : نــش بسك رقااد يدوه تسأل عنك
سيف : فديت عيوزي يلاا ياينهاا بس اسير اتسبح
ساره : اوكيك بروتي الغالي سي يوو
سيف : سي يو 2

وسارت ساره لحجرتهاا وبطلت لابتوبهاا
وحدرت المسن كــاانت من زماان هب حادرتنه
شافت ربيعاتهاا اون يلست ترمسهم وماحست بالوقت
جان تسمع صوت البشكاره تزقرها للغدى
سارت وتغدت عقب يلست تطالع التلفزيون بعدين اتصلت فيها ميره وقالتلهاا بتيها بعد شوي عسب يسيرون ربعاه بيت مزورن
سارت ساره وتلبست وتكشخــت عالآخر
ويتهـاا ميره وعالساعه 5 ونص ساروا رباعه بيت مزون
كــانت الشله كلها متيمعه
( مزون + ميره + ساره + جوري + يثينه )
تموا يسولفون مع بعـض ويتمصخرون واتصوروا
ورقصـوا يعني صدق صدق تخبلوا هاليوم

عقب عالساعه 7 ونص قوم ساره ردوا البيت
طبعـاا مزون تمت تحن عسب يلسون للعشى بس ماطاعواا وكلهم عرفوا ان باجر الشهادات
وساره وميره من عرفوا كانوا واايد متوترين وخايفيين
اول ماردت ساره البيت حدرت المسن وشافت ملاك اون لاين يلست اترمسهاا

ساره : ملــــووكه ولهنـاا عليج
ملاك : انــاا اكثر يالله يايتنكم بعد يومين
ساره : باجر شهاداتنا والله زااايغه
ملاك : صج ؟
ساره : هيه والله
ملاك : سارونه رحتي لرفيجتج مزون ؟
ساره : هيه وناااسه استانسناا واايد والله فااتج
ملاك : زيين دزيلي الصور
ساره : اوكي ويييت انزل الصور واطرشلج اياهم
بس تمسحينهم عقب
ملاك : افــاا تشكيين فيه اكيد امسحهم

سارت ساره ونزلت الصوره عاللاب وطرشتهم لـ ملاك

ساره : شوفي هالصوره عجيييبه
ملاك : اي وحده ؟
ساره : هاي الي انـاا ومزون حاضنين بعض
ملاك : اييه تهبــل
ساره : هههههههه جنها ريلي
ملاك : ههههههههههههههههه اييه اجوفها شكلكم واايد تحبون بعض
ساره : لا بس جي خبــااال
ملاك : ساره منو هاي الي ماسكه ايدج ؟
ساره : هاي بثينه
ملاك : حلووه مشالله عليهاا
ساره : هيه

وتموا يسولفون

مر هاليوم ببطئ على البنات لأنهم كـانوا زايغين
ومتوتريين ويبون يعارفون النتيجه
ناجحين ولا راسبين

فاليوم الي عقبه نشت ساره على صوت سيف
ساره : ابيي ارقد
سيف : نشـــي يا مسوده الوييه فشلتينا جدام العرب
هاي نسبه هااي ؟
ساره من سمعت سيف جي يقول فزت من مكانهاا والدموع فعينهاا
ساره : كم يبت
سيف : ما اتنزل اقول النسبه بعــد
ساره : سيفاااني حبيبي انته قولي كم يبت ؟
سيف يسوي عمره ياهل : مابي مابي عطيني حلاوه بالاول
ساره تضربه عراسه بالخفيف : تستهبل
سيف : زيين جوفي منو بيقلج
ساره : سيفووووووووو
سيف : اختي المصون ساره بنت محمد الـ ...
ساره تقاطعه : كم كم
سيف : يايبه 90.3
ساره : احلـــف ؟
سيف : والله ثم والله ثم والله انج يبتي هالنسبه
نشت ساره وتمت تنااقز عالشبريه : يـــآآآآآآس
سيف : حديقه الحيوان هب هنييه ( وهو يصارخ ) رشووود ألحق في سبــاال فـ بيتنــاا
يالهم راشد وهو يظحــك
راشد : ههههههههههههه مببروك مبروك
ساره لوت عليه : الله يبارك فيكم
ساره : الا ميروه كم يابت ؟
سيف : اممم على ما اظن 95.7
ساره : مشالله ظهرت زلمه
سيف : هيه حتى انتي انا حدي يالله يالله 60 ولا 70
ها زين مني بعــد
ساره + راشد : هههههههههههههههههههههه
ساره : وظبوي كم يابت ؟
سيف : اممم 88.3
ساره : زين والله زيين
راشد : وانت يالس تحفظ نسبهم ؟
سيف : شو نسوي ماورانا شي
الكل : ههههههههههههههههههههه
ونزلت ساره عقب مابدلت
وامها وابوها ويدتها باركوا إلهـاا حتى شيخه اتصلت فيهاا
سيف ماقصر ما خلى حد ماخبرااه
وكل تم يهني ساره و ميره و ظبيه

فـ بيت حميد
فـ الصاله
ميره وهيه تغني : سلطوني يا سلطوني
انت بقر انت ثور
سلطان يرد عليها بنفس اللحن : ميروه يا ميروه
انتي ناقه انتي ديايه
ميره : اييييه لا تسبني
سلطـان : ههههه وانتي بعد لا تسبيني
ميره : وين هديه نجاحي ؟
سلطـان : آمري شبيك لبيك سلطـان بين اديك
اطلبي الي تبينه
ميره : ابا دراجه ناريه
سلطـان : يلا يلا يلا حشى هب بنت ولد
ميره : سلطوووون بليييييز
سلطأن : نو نو نو
ميره : انزيين امممممممم ابـااك توديني بيت خالوه
من زمــااان ماسرتلهم مسويتلهم طــااف محترم
سلطـان : هههههه زين
ميره : لا بعد بطلب وابـااك تعشيني فـ مطعم
سلطـان : ياحبج للخساير
ميره : اسكت ترى بخليك توديني المول واشتري كل الي بخاطري ع حسابك
سلطـان : ذلفي زييين انا لين الحين ما اشتغلت
ميره : هيه على سالفه الشغل متى ناوين تشتغل ؟
سلطـان : والله بما ان نحن بعد خلصنـا دراستناا نتريا الشهاده انا وسيفاني فكرنا نفتح شركه شراكه بيني وبينه بس ابوي وعمي يقولون اشتركوا فـ شركتناا
فـ لين ألحيين مترددين
ميره : احمد وراشد مابيقصرون خل شركه ابويه إلهم وانتوا افتحولكم شركه
سلطـان : شكلنــاا جي بنسوي
ميره : زيين ما سمعت آخر خبر
سلطـان : صرصور طـاح فالمختبر
ميره : وييييييه ماااال اول مال زمـان يدي
سلطـان : ههههههههههه ادري زين يلا قولي يا ام العلوم
ميره : تحريت الرياضيات ( وكشخت ضروسها )
سلطـان : لا دخيلج تعالي قرقطيني ابا اظحـك
ميره : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
زيين تدري ان احمداني دان دان راح السوق وخلاني
يبى يسكن فـ بيت روحه
سلطـان : هيه خبرني ابويه حتى لقاله قطعه الأرض وبدى فالبنـااء وييه خبرج جدييم
سلطـان : زين تدرين انهم عقب كمن شهر بيظهرون من بيتناا
ميره انصدمت : لااا حرااام والله بتوله على عبيد
سلطـان : الا وينه ماله حس اليوم ؟
ميره : احمد وداه الالعـاب
سلطـان : زين يلا نشي لو تبين تسيرين بيت خالوتي بوصلج فـ دربي
ميره : اوكي بسير ابدل
سلطـان : مو تتأخرييين
ميره : زيييين

عقب سار سلطـان صوب سيارته شغلهـاا وسار كشخ
عقب نزل شـاف ميره يالسه فالسياره

ميره : الله الله كل هالكشخه لأموله
سطان طالعها بطرف عينه : شــووو ؟
ميره كشخت ظروسهاا : اقلك كل هالكشخه لأموله ؟
سلطان : تصدقين عااد هيه ( وضربها عراسها بالخفيف ) غبيه انتي ولا غبيه عندي وحده قمر واشوف البقر
هنيه ميره ماتت من الظحـك عيبهاا تعليق اخوهاا

طول الدرب كانوا ساكتين ، سلطـان وصل ميره لبيت خالته شافها حدرت البيت تطمن عقب حرك وسار بيت عمه لأن هو وسيـف بيسيرون ويا الشباب

فبيت محمد
اليده موزه كانت يالسه ويا راشد ولا اتيهم عوشه
عوشه : عموو شفتي راشد ارمسه اليوم اقله حددوا موعد زواجك بس مب طايع
اليده موزه : صدق راشد ؟ اشعنه هب طايع تحدد ؟
راشد : يدوه فطيم لين ألحيين ماخلصت الجامعه هيه هب طايعه وتقول بعدها هب جاهزه
اليده موزه : ألحين الدراسه بشو بتنفعهاا قلي
اونها هب جاهزه الا دلع بنــاات وينهاا عنيه بس خلني اشوفهاا
راشد + عوشه : ههههههههههههههههههههه
الا سيف يطب عليهم
سيف : يعلها دوم هالضحكه ضحكوني معاكم
راشد : افف مشكله الرزه
سيف سار ويلس حذال يدته
سيف : يدوه جوفي رشود شو يقلي اونه انا رزه
راشد : لا دخيلك اقلك اسمي راشد هب رشود
اليده موزه : ههههههههههههه زين يسوي فيك اخوك ها اخوك العود احترمه
سيف : افــاا افــاا صرتي ضدي
اليده موزه : بس فديتكم كلكم عيالي واحبكم
سيف : لا قولي تحبين منو اكثر انا ولا راشد ؟
اليده موزه : كلكم والله
سلطان حدر عليهم : الا قولي تحبيني انــاا
( وسلم عالكل )
اليده موزه : فديتــك يا ولدي
عقب تم سلطان يسولف ويا يدته شوي عقب نشوا هو وسيف وسارواا صوب الشباب
تم راشد يالس ويا يدته إلين مانزلت ساره لأن كان واعدها يطلعهاا ويتحوطون ويتعشون ويردون
عقب ما استأذنوا ظهروا ساروا تايم سكوير
تموا يتحوطون عقب ساره تمت تتشرى لها بديات وتنانير واكسسوارات وجواتي عقب ساروا وتعشوا وردوا البيت

صوب ميره
كـانت يالسه ويا امل
ميره : ويييه صـح باجر بنسير المزرعه ونااسه
امل : صج مزرعه منوو ؟
ميره : مزرعه يدي الله يرحمه
امل : الله يرحمه
ولا تلفون ميره يرن
ميره : اووه سلطـان نسيته والله
اول ما امل سمعت اسم سلطـان قلبها تم يدق
امل : شو يبى منج ؟
ميره : شو يبا بعـد ياحظي اكيد واقف برع
امل : هو الي وصلج ؟
ميره : هيه
وردت ميره عليه وقالها انه واقف برع
ميره سارت لبست عباتها وقالت بتسلم ع خالتهاا وع امل
بس امل ماطاعت قالت بتوصلها لعند الباب
اصلا هيه كانت تبى تشوف سلطـان
عقب ماوصلتهاا سلطأن جاف امل
سلطان : شحالج امل؟
امل ( وااي شحلات اسمي وهو ينطقهاا آآخ يا قلبي اعشقك ياسلطان ) : الحمدالله بخير ، شحالك انت وشخبارك ؟
سلطان : يسرج الحال
عقب ميره سلمت ع امل وحركوا
امل حدرت البيت وهيه طــااايره من الفرح لأنها شافت حبيب قلبهاا إلي دايما تحلم بشوفته

وصلوا ميره وسلطأن البيت فالطريج شرولهم عشى واتصلوا البيت وسألوا جان حد يبى ولا لـكن كانوا متعشين عقب العشى يلسوا شوي وعالساعه 12 الكل توجه لحجرته إلي رقد والي تم مجابل لابه والي تم يفكر والي والي


فاليوم الي عقبه
نشت ميثه من وقت وهيه صدق كـانت مستانسه
لأن اليوم بيسيرون المزرعه وبتمون هناك اسبوع
يعني كلهم بيكونون هنـاك يمعه بنــاات
سارت وجهزت شنطتها إلي بتاخذها معاهاا
وهيه يالسه تحط الثياب سمعت دق عالباب سارت وبطلته شافت امها صبحت عليها وباست راسهاا
مريم : ها فديتج اشوفج واعيه من وقت اليوم ؟
ميثا : هيه فديتج ترى اليوم بنسير المزرعه ولا شو اجلوا ؟
مريم : لا ما اجلوا يلا تعالي تحت اترقي
ميثا : مايد وخميس نشوا ؟
مريم : مايد يالس تحت اما خميس راقد
ميثا : وفطيم ؟
مريم : غريبه تسألين عن اخوانج اليوم لا فطيم واعيه وهيه يالسه تحت ويا مايد
ميثا : زيين ألحييين بلحقكم
وظهرت مريم من حجرة ميثا وميثا نزلت تحت صبحت عليهم ويلست تتريق معاهم
مايد : اقلج فطوم شو السالفه اليوم ميثوو ناشه من وقت ؟
فاطمه : هههههههههههههه والله علمي علمك
ميثا وهيه تقلد مايد : شو السالفه اليوم ميثوو ناشه من وقت ؟ شو مب عايبنكم يعني ؟
مايد : لا بس غريبه
ميثا : عادي مافيها شي
فاطمه : صــــاااح يمكن عشان اليوم ملاك بترد من الكويت مع ابوهاا و بنسير المزرعه يعني بتجابلها 24 ساعه
ميثا : هيييه عفيه علييج شااطره
مايد : اووه عفيه هااه اشوفج مسرع قمتي تتعلمين منها كويتي ، ميثوو اعترفي عسب ملوكه ولا سعيد ؟
ميثا : اووف كيفي بعدين اي سعيد ويييع ليكون ولد خاله ساره
ولا خميس ومريم ياينهم
جــان يسكتون
مريم : بلاكم سكتوا ؟
ميثا : ماشي كانوا يتحرشون فيه يتوا صخوا عني
فاطمه ومايد اطالعوا بعض ويلسوا يظحكون
ميثا عصبت : اففف سخاافه ( ونشت )

صوب عوشه الي يالسه تعاني مع ساره
عوشه : بســج رقــــــاااد نشي
ساره تلف لصوب الثاني وتلحف ويها باللحاف
عوشه : سااارووه ويعه
ساره : ... همممم
عوشه تسحب عنها اللحاف : نشي نشي بسج رقــااد
ساره : خمس دقايق بس
عوشه : شو خمس دقايق نشي اتزهبي
ساره : ......
عوشه : ياربي هاي الي بتذبحني
ولا ايهاا سيف
سيف : امـاايه بلاج ؟
عوشه : اختك ذبحتني هب طايعه تنش افف منهاا
( وسارت )
سيف : سااروه نشي ترى والله اصب عليج ماي باااااارد
ساره من سمعت ماي بارد نشت
ساره : شو شو ذبحتوني ماتخلون الواحد يرقد
سيف : نشي تزهبي بنسير المزرعه عقب نص ساعه
ساره : افففففف زييين
جان ترد وترقد
سيف : حوووووه نشي
ساره حرجت وشوي وبتصييح : زيييييييييييييين
سارت الحمام وتغسلت وبدلت عقب ظهرتلها ثياب وحطتهن فـ الشنطه

عقب ما جهزوا كل شي والكل تجهز كلهم تحركوا وساروا صوب المزرعه عالساعه 11 الظهر
هيه صح نسيت اخبركم يوسف ( بو ملاك ) وملاك وصلوا الإمارات عالساعه 9 الصبح يعني هم بعد تحركوا معاهم

وصلوا المزرعه عالساعه 12 ونص كلهم نزلوا
طبعا عقب مانزلوا كل الاغراض ساروا الشباب كلهم الملعب والبنـات ساروا صوب اليلسه ويلسوا ويا اليده موزه
اما الحريم و الريايل كانوا يالسين داخل

صوب البنـات
ساره : يدوه شو في هنــااك ( وهي تأشر عـ مكان شكله مغلق بالأشجار )
اليده موزه : هااي شرى القعده بس حولينها اشجار مغطيه المكـان
ساره : ايــواا حلوو والله ولا مره تجرأنها نسير هنااك كلنا اخااف
اليده موزه : لا مافي شي عادي بس اشجار
ميره : تعالوا نسير صوب الحوض والله فخاطريه اسبح
ساره : هيه تعالوا بس بنلقي نظره
ظبيه : انا بي معاكم
فاطمه : لالالا انا بيلس عند يدوه فديتهاا
ملاك : ايه ميثا تعالي نروح معاهم
ميثا : لالالا بنسير نتشمى روحنا احس
ملاك : اوكي خلاص

نشن ساره و ميره وظبيه وساروا صوب الحوض
وملاك وميثا ساروا يتمشون

صوب قوم ساره
حدروا صوب الحوض
ميره : ياااااااااي كشخــه والله ثم والله خاطريه اسبح بس اخــااف
ساره : ههههههههه ولا يهمج ماراح اكسر خاطرج
( وعقتها فالحوض )
ميره انصدمت وماكانت متوقعه ان ساره راح تعقها فالحوض وثانيا الحوض كان عميق وميره ماتعرف تسبح
وشيلتها طاحت وساره زااغت وظبيه اكثــرر
فـ ظبيه ربعت بررع سارت صوب الحريم قالت بتخبر ابوها
بعدين قالت لا بيحرجون عليها تمت محتــااره شافت عبدالله اخوها زقرته وسحبته صوب الحوض هو أول ماشاف ميره فالحوض وحالتها حاله ربع ونقز فالحوض وظهرهاا
عبدالله : شو صار ؟
ظبيه وهيه زايغه : مــااشي
عبدالله تم يظهر الماي الي بلعته ميره عقب انتبه انها هب لابسه الشيله تخبـل على شكلها بس سرعان ما انتبه لوجود اخته وبنت خالته ظبيه عقت شلت شيلتها ولبستها ميره
ظبيه : خلاص عبدالله مشكور ماقصرت
عبدالله : بعدين برمسج
وسار عنهم عبدالله
وميره كانت راقده عالكرسي الي جدام الحوض يلست تكح تكح
ساره سارت صوبها وهيه شوي وبتصيح
ساره : انــاا آآسفه والله ماكنت اعرف ان الحوض عميق
ميره وهيه هب رايمه ترمس من كثر ماتكح
ساره : خلاص سكتي ارتااحي
ساره شربت ميره ماي وميره تحسن حالهاا
ميره : ساروه عادي فديتج ادريبج تمزحيين بس اوريج بخبر عليج سلطوني ( وتمت تغايظهاا )
ظبيه : والله خرعتيناا
ميره : منو ظهرني من الحوض ؟
ظبيه و ساره اطالعوا بعض وسكتوا
ميره : بلااكم منوو ؟
ظبيه : عبدالله اخوي
ميره قفطــــــت ويهها احمــــــرر
ميره : سخيفــاات انتوا والله ونشت وسارت حجرتها عسب تبدل عقب مابدلت ثيابها ظهرت من الحجرة شافت عبدالله فـ ويهاا استحت نزلت راسها وكملت طريجها بس وقفها صوت عبدالله
عبدالله : شو ألحيين انشالله احسن
ميره قفطت : مشكور عبدالله ماقصرت
عبدالله : ولوو خل كل يوم يعقونج فالحوض انــاا جاهز ( هنيه تذكر شكلها شقايل كـان بريئ ويخبـل ابتسملها )
ميره انقهرت ( بلااه هااه بعــد بيذلني ويا ويهه والله فشــله ) ردت له الابتساامه وسارت عنه يلست فالصاله شوي ولا ميثه وملاك حدرن
ملاك : إشوفج قاعده هنيه ماقلتي بتسيرين صوب الحوض ؟
ميره اطالعتها بنظره : سرنــاا وردينااا
ملاك : عيل وين ساره و ظبيه ؟
ميره : مــااعرف
نشت ميره وسارت صوب المطبخ عسب تسير وتاخذلها شي تاكله شافت عبدالله فالمطبخ كانت بترد بس صوت عبدالله وقفهاا
عبدالله : شو هالصدف اليوم ؟
ميره ( افف متفيجتلك انــاا ) تمت ساكته وماردت عليه
عبدالله شرب العصير وظهر من المطبخ
ميره حدرت وسوتلهاا خبز وجبن وتمت تــاكل
عقب يوهاا ساره وظبيه وتموا يالسن يسولفون معااهاا
بعدين ظهروا من المطبخ وهم سايرين صوب اليده موزه شافوا الشباب فالدرب
سيف : صوبنـاا صوبنــاا
ساره وهيه تقلد الكويتيين : وييه قطــع
الكل : هههههههههههههههههههههههه
سيف : يقطع ابليسج قولي آمييين
ميره : إلا سارووه يقولون حمدوه مابتي
ساره : وييييييه سكتي ماقلتلج
سيف : حمدوه فعينج اسمها الشيخه حمده
ميره حقرت سيف : شووو
ساره : حمده كـانت مقرره اتي بس سيفاني ماخلاهاا اونه هنيه شباب ويغــاار عليهااا
سيف : ياحبج للفضــاايح
ميره : ههههههه حلفـــي ويه اخوج ظهر هب هين
سيف : عيل شو تتحسبيني
ميره : مالت
سيف : علييج
سلطــان : وييه من الصبح حاقريناا انزين كلمه كلمتيين
ساره : لا ثلاث احسن
ظبيه هينه نقعت من الظحـك
خميس : واايد عيبتج يعني ؟
ظبيه اطالعت خميس بقهر : هيــه
خميس يطنز عليها : زين رقميهااا هههههههه
ظبيه حرجت : سخــاافه
سلطـان : افــاا انزين راضين بالثلاث كلمات
ميره : بلاه هااه ؟
ساره : اشدراني
عبدالله : احم احم ترى انــاا بعد هنيه لا تنسوني راضي حتى ولو بحرف
ساره : وييه ولد خالتي لالالا ماتوقعتك تظهر شراتهم
سلطـان : ليش انشالله بلانـاا ؟
ساره : ههههههههه اكبــر مغازلجيين فالإمارات
سلطــاان : افــاا نحن ؟
ميره : لا انتوا
سيف : ابي اظحـك دخيلك سلطون حاول تظحكني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
راشد : اففف وين حرمتي ؟
ساره : اي وحده فيهم ؟
خميس : رشوود كم وحده متزوج ؟
راشد : الشرع حلل اربعه وانا متزوج 3 بــس
سلطــان : يالظالم ثلاث وانا ماعندي وحده ( وهنيه اطالع ساره )
ميره : خلك عزابي احسن لـك
عقب تموا يسولفون شوي بعدين البنات ساروا صوب اليده موزه

فـ مكـان مب بعيد عنهم واايد كـان عبيد يالس يلعب ويا وجدان وحصه و خالتها شما يالسين يطالعونهم ويسولفون
حصه : اففف تعبت من الحمل خلاص ابي اولد
شما : هههههههههه تو النــااس اتريي بعـد باقيلج
حصه : بصيــح ترى
شما : ههههههههه حصوو ما احيدج دلوعه
حصه : عبيـــــد عبيـــــد وين ساير ؟
عبيد : بسير عن الشباب
حصه : تعــاال لا تسير مع الكبار
شما : خليه
حصه : لعوزني هالولد 24 ساعه مجابل الكبار ولا مره فـ حياتي شفته مع ياهال لدرجه مرات احسه هو اكبر عني
شما : هههههههههههههه بالعكس ها شي حلوو ولدج يتعلم اشياا بسرعه
حصه : هيه بس مثل ما له ايجابيات أكييد له سلبيات بعـد
شما : الله يعيناا والله ( وهيه اطاله وجدان ) وجـــداان وجــداان وين رايحه ؟
وجـدان : ماما بلوح مع عبيد
شمـا : تعاالي عبيد رايح مع الشباب عيب انتي بنيه
وجدان : مابي مابي بلوح مع عبيد
شمـا : وجدان ترى ما احبج بعدين
وجدان تربع صوب امها : خلاث خلاث تحبيني ؟
حصه : ههههههههه لا ما اتحبج
وجدان : لا اتحبني ( واتظهر إلها لسانهاا )
شما : وجـداان عييب شو هالحركاات
وجدان شوي وبتصيح : أنـاا آثفه
حصه باستها : فديتج يا دبدوبه
وجـان ايونهم ساره وميره وظبيه
ساره : ماذا تفعلون ؟
حصه : لا شيئ نسولف
ميره : هههههههههههه مليليق عليكم مووول
ساره : انــاا يوووعـــااانه
ظبيه : انـــاا بعــد
ميره : انــاا طشوونه
حصه اطالع ساعتهاا : اظني ألحيين بيحطون الغدى يلا قوموا ساعدوهم
البنات : أوكي
وسارن البنـات صوب المطبخ شافوا الحريم يالسين يزهبون الغدى ساروا ساعدوهم ونجبوا الغدى عقب يلسوا وتغدوا معاهم
عقب الغدى الي يلس فالصاله يطالع التلفزيون والي ظهر يتمشى والي يلس يسولف
ومر الوقت بسرعه ومر اليوم بدون لا تصير فيه احداث كثيره فاليوم الي عقبه عقب مانشوا كلهم تريقوا عقب تموا يسولفون ومر الوقت بدون لا بحسون فيه وتغدوا والعصر الشباب قالوا بيتسابقون بس هالمره بالاحصنه
يعني بيسوون سباق الخيل عاد البنات ماصدقوا
الي بيتسابقون كـانوا
( مايد ، خميس ، سيف ، سلطـان ، راشد ، عبدالله )
والبنـات كل وحده تشجع إلهــاا واحد
ظبيه كانت تشجع اخوها عبدالله
ميره وملاك كانوا يشجعون سلطـان
ساره كانت تشجع سيف وعبدالله
ميثا شوي تشجع سلطان وشوي مايد وشوي خميس
فاطمه كانت تشجع راشد ومايد
بدوا السبـاق كل واحد ركب على خيل وتموا يسرعون والبنـات متخبلات والي تصـارخ من الونااسه والي خاطرها تسير معاهم والي خايفه عليهم والي والي
يعني كل وحده كانت فـ حاله احمد كان يشجع مع البنـات
وحصه يالسه تظحك عليهم شوي وتشجع اخوانها شوي
آخر شي عبدالله فاز بالمركز الاول
ومايد بالمركز الثاني
وسلطـان بالثالث
ميره : فشلنــاا من الصبح نشجعه آخر شي الثالث
ساره : هههههههههههههه عبوود فاز عبود فاز ( وتمت تصارخ وظبيه وياهاا )
ميثا وفاطمه : يـــآآآايس ميود الثاني
وكل وحده تمت تعبر بـ فرحتها بطريقتهاا
سيف : مالت عليكن ماتعرفن تشجعن الواحد عدل
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
عبدالله : بـ هالمناسبه لاني فزت راح اطلعكم واعشيكم على حسابي
الكل : هييه هييه
الشباب : نحن نبى نتعشى فـ جليز
البنـات : لالالالا نحن نبى فرايديز
وتموا على هالحاله إلين ما قرروا يتعشون فـ فرايديز عاد البنـات استانسوا بس قالهم عالساعه 7 كلهم يكونون جاهزين ..
عقب ما اتفقوا ظبيه اقترحت يلعبون اونو نصهم وافقوا ونصهم ماعيبهم الوضع راشد سحب فاطمه وساروا يتمشون
خميس ومايد وعبدالله وسيف وسلطـان وميره وساره ظبيه وملاك و ميثه بيلعبون اونوو
تموا يلعبون واندمجوا باللعبه بسرعه
ساره : لالالالا الشبااب غشاشين مايصيير
سلطان : هههههه عكيفج هوو خلاص خسرتوا لا تحاوليين
ميره : صح رمسه ساروه غشاشيين انتوا
سيف : طاعوا هذييله
عبدالله : يغارون مناا
ظبيه : مايصيــــــرر
خميس : يصيييير
ملاك وميثه نشوا : نحن مانبى نلعب ويا غشاشين
الشباب : احسن
ملاك : سخــاافه
خميس : فيج
وسارن عنهم ملاك وميثه

وقوم ساره ردوا يلعبـون
عبدالله : ميره غشاااااااشه شفتها حطت ورقتيين
ميره تصارخ : ماحطيت ماحطييت
عبدالله : خراااطه انا جفتج
ميره : ما اخرط انــاا
ظبيه : هههههههههه ميروه ليكون غاشه
سلطـان : لالالا اختييه ظاهره عليه مول ماتغش
عبدالله : عيل انا متـأكد انهاا غاشه
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ميره : هيه غشيت ( وهيه تطالع عبدالله ) ماترووم تسكت
عبدالله : من الصبـح تغشييين
ساره : شو انت تراقبهااا ؟
عبدالله قفط كشخ ظروسه بإبتسامه
الكل : اوووب اووووب
ميره قفطــت زيااااده
ميره : عن الاستهبــااال
ظبيه : يااعييني لالالا مانروووم
مايد : من وراانااا
ميره : اييييه بلاااكم
خميس : اعترف عبادي شو سالفتك
سلطـان : ماعليييه وانا اخر من يعلم
ميره : اييييه عن العبط بسكم ترى والله بنش
الكل : لالالا خلااص
وكملوا اللعب وكلهم عينهم على عبدالله وميره يراقبونهم
لدرجه ان ميره قفطــت صدق حست ان الكل يعارف عصبت جان تنش
ساره : هههههههههه حرجت
ظبيه : من هذيييله قطعوهاا
ساره : اقلج نشي نشي كلهم شباب بيقطعونا نحن ألحييين
ظبيه : هههههههههههه بنش قبلج ونشت تربع
الشباب استغبروا بلاهن هذيله
خميس : عداال عن تطيحيين علينــاا
ظبيه حقرته وكملت دربهااا
ساره : وانا يالسه شو اسوي معاكم ؟
سلطـان : لا تمي عاادي
سيف : اييه تراني يالس
ساره : باي باي
سيف ظحك بصوت عالي : ههههههااي شـــردت
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

وعالساعه 7 الكل سار صوب سياره عبدالله وكلهم ظهروا بسيارتين ( سياره عبدالله وسياره راشد ) طبعا بعد ما استأذنوا من اهلهم ساروا لـ مطعم فرايديز وتعشوا عقب قالوا بيسيرون صوب البحر بس بو راشد اتصل وقالهم يردون بسرعه ولا يتأخرون وجـان يردون للمزرعه
تموا يالسين كلهم فاليلسه البنـات يلسوا داخل تموا يطالعون فلم اما الشباب يلسوا ويا الريايل والحريم
عقب ماسولفوا وقرروا انهم مايطولون واايد هنيه لسبب فـ قالوا كلهم راح يردون عقب باجر

فاليوم الي عقبه
نشت ساره من وقت لأنها كانت راقده من وقت
فجافت البنات كلهم راقدين ظهرت ماحصلت حد تريقت وسارت تتمشى روحهاا سارت صوب الحيوانات تطالعهم وهيه سايره كـانت زايغه وتمشي شوي شوي
جــاان مره تشوف ظــل وراها زاغت زيــااااده قلبـهاا تم يدق ويدق ويدق خايفه تصد وخايفه تكمل طريجهاا
ويالسه تفكر انها خلاص راح تموت محد راح يروم يساعدهاا تمت على هالأفكـار الين ماتشجعت وصدت ويهـاا وانصدمــت


كـاات
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 01:04 AM   #46

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني والثلاثون

نشت ساره من وقت لأنها كانت راقده من وقت
فجافت البنات كلهم راقدين ظهرت ماحصلت حد تريقت وسارت تتمشى روحهاا سارت صوب الحيوانات تطالعهم وهيه سايره كـانت زايغه وتمشي شوي شوي
جــاان مره تشوف ظــل وراها زاغت زيــااااده قلبـهاا تم يدق ويدق ويدق خايفه تصد وخايفه تكمل طريجهاا
ويالسه تفكر انها خلاص راح تموت محد راح يروم يساعدهاا تمت على هالأفكـار الين ماتشجعت وصدت ويهـاا وانصدمــت

ساره : مـــااايد ؟!!!
مايد ابتسم : هيه مايد بلااج ؟
ساره : خرعتيني والله بغيت اموت من الزياغ شو تسوي ؟
مايد : بسم الله علييج ، ماشي كنت يالس هنيه شفت ظل حد لحقته اجوف منوو جفتج
ساره : ايـواا
مايد : زين شحالج شخبارج ؟ حتى ماقمتي تسولفين معاناا
ساره : هههه الحمدالله بخير وانت شحالك ؟
مايد : اكييد بخير دامني اشوفج مرتاحه
ساره ابتسمت
مايد : ليش ناشه من وقت ؟
ساره : لأني رقدت من وقت
مايد : ههههههههه زين وين البنات ؟
ساره : وينهم بعــد باخات رقــااد
ولا بصوت واحد ورا مايد
: شو تسوون هنيه ؟

فـ حجرة البنـات
نشت ميره وهيه تعبـااانه تمت تدور ساره بعيونهاا
ميره : وين سارت هـااي ؟
بدلت ميره وظهرت من الحجرة وسارت تتريق
ميره : صبــااح الخير
اليده موزه : صبــااح النور
ميره : شحالج اليوم ؟
اليده موزه : الحمدالله بخير وشحالج انتي ؟
ميره : الحمدالله بخير ، امم يدوه منو واعي لين ألحين
اليده موزه : مادري والله بس جفت مايد
ميره : عيل ساروه وين ؟
اليده موزه : يمكن برع
ميره : يمكن بسير اجوفهاا وبي
ظهرت ميره تدور على ساره

صوب ساره ومايد
: شو تسوون هنيه ؟
ساره : سلطــاان ؟!!
سلطـان : هيه سلطـان شو تسون هنيه ( وشكله كان محرج )
مايد : ماشي كنت اتمشى هنيه وساره بعد كانت سايره شفت ظل شخص لحقته عسب اجوف منوو
سلطـان : مشالله ويلستوا تسولفون
ساره تدافع عن روحهاا : ماسولفنــاا بس سألني شو تسوين هنيه و سألني عن الحال
سلطـان : وانتي شو تسوين هالحزه هنيه
ساره حرجت : يعني حرااام اتمشى روحي ؟
سلطـاان طالعهـاا بنظره جان تحرج وتسيــر عنهم وهيه صدق مغيييظه
مايد : السموحه سلطـان بس صدق والله ماسولفنـا الي صار خبرنـاك
سلطـان : زين انــاا رايح ( وسـار عنه )

ساره وهيه فالطريج سايره صوب الصاله
جافتها ميره
ميره : ســـااارووه ســـااارووه
ساره سمعت صوت ميره جان توقف
ميره ربعت إلهاا : انتي وينج ؟
ساره : سرت اتمشى
ميره : انزين بلاااج محرجه
ساره : اخوج السخييف
ميره : بلاااه ؟
ولا جان يجوفون سلطـان يتقرب صوبهم
ساره حرجت وربعت داخل
ميره تمت تظحـك عليهاا
سلطـان : بلااها شردت ؟
ميره : شو السالفه ؟
سلطأن : شو قالتلج هيه ؟
ميره : وييه اخــااف اقلك
سلطـان حرج : قولي
ميره وهيه تقلد صوت ساره : هههههههه اخوج السخيف هههههههههه افــاا يا اخوي ظهرت سخيف
سلطــان : هييين انا السخييف هااه
ميره : عاش عاش ماي براذور قلب عالكويتي
بس خبرني شو السالفه
سلطـان : مايخصج ( وكان بيسير بس ميره يودته )
ميره : قلي بسرعه
وتمت تحن عليه إلين ماخبرها السالفه كلهاا
ميره : انزين انت ليش محرج ؟
سلطان : اشقايل توقف مع واحد روحهاا
ميره رفعت حياتهاا : لا والله عيل انت لما توقف معاهاا محد يقلك شي
سلطـان : انــاا غييير
ميره : ليش فوق راسك ريشه ولا ديايه ؟
سلطان : هب متفيج لطنازتج زيين
ميره : جوف يا سلطـان ساره وانا اعرفها مستحيل توقف ويا واحد مني والدرب وبعدين مثل ما انت شفت ساره واقفه مع مايد حرجــت ولعنت خيرهاا اكييد لو حد يشوفك ويا ساره بيسوي جي واخس بعــد
سلطـاان حرج : اقلج انــاا غير
ميره حرجت اكثر : كييف فهمني
سلطـان : ساره بتصير حرمتي جرييب
ميره : بتصيير يعني لين الحين ماصارت والزواج قسمه ونصيب يمكن ساره ماتكون لـك يمكن تكون لغيرك
سلطـان : فال الله ولا فالج انشالله هيه لي
ميره : شوي شوي ع بنت عميي
سلطـان اطالعها بنظره خلتها تسكت وماتكمل رمستهاا

عقب حدر الصاله شاف ساره يالسه عند اليده موزه
وسار صوبهم ويلس حذال اليده موزه بس الصوب الثاني

اليده موزه : سلطــاان انت متى نشيت ؟
سلطـان : اصلا انــاا رقدت عسب انش
اليده موزه : ليكون مواصل ؟
سلطــاان : هيه والله
اليده موزه : اشعنــه بعد ؟ فيك شي ؟
سلطــاان : هيه يدوه فيني اشيا هب شي
اليده موزه زاغت : بسم الله بلااك قلي
سلطــاان : يدوه ترضين كلهم بيتزوجون الا انــاا
هنيه ساره بغت تموت من الظحك بس يودت روحهاا
اليده موزه : هههههههههههههههههههههه ألحيين انت تبى تتزوج ؟ فالبدايه اشتغل وكون نفسك بعديين
سلطــاان : ها الي مصبرني
اليده موزه : يالله اذن الظهر بسير اصلي وانت سير ريحلك ساعتين عالاقل
سلطـان : انشالله
سارت عنهم يدوه ساره بغت تشرد بس سلطـان يودها
سلطـان : وين وين وين ؟
ساره : هههههههه بسير ادورلك وحده ههههههههه
سلطـان : تطنزيين بعــد اتطمني هالوحده موجوده بس لو تعطيناا وييه
ساره : شو تبى ؟
سلطان : شو كنتي تسوين ويا مايد ؟
ساره : افف ردييناا خبرتك
سلطـان : ثاني مره مابشوفج واقفه ويااه
ساره : بصفتك شو انشالله تأمرني
سلطـان : ولد عمج
ساره : مو على كيفك ( وشردت عنه )
سلطـان : براويج بعديــن والله بس لو تكونين حرمتي
سيف : حوووو بلاااك تخربط
سلطان انصدم : سيــف ؟
سيف : لا حمده ههههههههههههه
سلطـان : سخيييف متى نشيت
سيف : من شوي ، رقدت ؟
سلطـان : لا بسير اصلي وارقد
سيف : شــااطر مشالله علييك
سلطـان : ادري
عقب سار سلطـان وصلى الظهر عقب رقـد
اما الباقين كلهم نشواا
وعالساعه 1 ونص تغدوا بعدين الريايل والحريم ساروا برع
يلسوا برع وتموا يرمسون عن موضوع

اما الشباب ساروا للحوض يسبحون والبنـات يسلوا يطالعونهم ويعلقون عليهم
عقب سيف اقترح عليهم يتسابقون
( مايد ، سلطـان ، عبدالله ، سيف ، خميس )
قالوا بيتسابقون اما الباقي بيكتفون بالتشجيع
كانوا مخلين راشد الحكم اول مابدوا
تموا يصارخون ويشجعون وحااله
اول واحد وصل لنهاية الحوض كـان سلطـان
يعني هو الفايز الأول وإلي عقبه كان سيف يعني هو الفايز الثاني

عــااد سيف يلس يخق عليهم وحااله
سلطـان : جب جب يلاا انـا الاول
سيف : وييييه بدى يغايض
سلطان : والله انت من الصبح تخق انك الثاني خلني انا بعد اخق اني الاول
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
ميره ربعت ولوت على اخوها
ميره : فديتــــــــك والله
سلطان يسوي روحه انه بيطيح فالحوض جان تودره ميره ومره وحده
طـــــــــرآآآآآآآخ
<~ يعني طاح فالحوض

كلهم انصدموا يلسوا يطالعون تحروه يتمصخر بس استغربوا انه طول شوي
سيف زااغ على ربيعه جان ينزل للحوض وظهر سلطـان
سيف : لحقواا عليه ماعرف بلااه

فـ هاللحظه قلب ساره تم يرقع من الخوف على سلطـان ماتدري تسير تشوفه ولا توقف مكانهاا
كلهم ربعوا صوب سلطـان الا ساره إلي كانت ضايعه بين افكارهااا

صوب سلطـان
خميس : شو صاابه هااه ؟
ميره : سلطـان سلطـان نــش والله بموت بدونك
سيف : ليش تحلفييين زيين ؟
ميره : انت متفيج اخوي مادري بلااه يالس تعلق
سيف : طاعي ويهج سيري سيري ، وين ساروه ؟
اول ما سيف قال وين ساروه كلهم صدوا صوب ساره الي كانت واقفه وشوي وبتصييح
خميس : هههههه بلاااهاا بنت عموو ؟
ميره عرفت بحاله ساره ربعت صوبهاا ولوت علييها وتمت ترمسها ويلسوا يصيحوون
ظبيه : زيين ودوا سلطـان الدختر
سلطان مارام يستحمل اكثر تم يظحـــــــك ومره وحده وبالصوت عالي
الكل انصدم ماعدا سيف طبعااا لأنهم مخططين لهـالشي
ميره : سخــــااافه والله نحن شوي وبنموت من الزيااغ يالسين يستهبلون علينــاا
سيف : هههههههههههههههه والله اشكالكم تظحــك
سلطــان : كسرتوا خاطري

عقب تموا جي سوالف وظحك ومقالب

صوب الحريم والريايل
اليده موزه : خلاص نحن اليوم نرد
محمد : بس امايه
اليده موزه : لا بس ولا شيـااته سمعي يا مريم يا بنتي
نحن اليوم نرد البيت و نسير بيت سالم باجر ونخطبها رسمي
ام عبدالله : حيــااكم والله خميس ريال مشالله عليه وماراح نلاقي واحد شراته
بو عبدالله : بس انشالله البنت توافق
ام عبدالله : بتوافق انشالله بتوافق هيه وين بتلاقي مثل خميس ريال والنعم فيه
مريم : تسلمين فديتج انشالله باجر انييكم ونخطب رسمي
ام عبدالله : حياكم الله بأي وقت البيت بيتكم
اليده موزه : مو تغصبون البنت ترى الزواج قسمه ونصيب
ام عبدالله : هيه اكيــدد اهم شي رايهاا ترى هاي حياتها وهيه الي بتعيشهااا
اليده موزه : هيه نعم ظبيه مانباها تعرف ألحين
ام عبدالله : هيه عقولتهم كل شي فـ وقته حلوو

عقب ماقرروا كل شي خبروا العيال انهم بيردون اليوم
الكل احتج وسووا مظاهرات بس ماشي فايده
جهزوا كل اغراضهم وتموا يساعدونهم عقب عالساعه 7 المغرب تحركواا و كل واحد توجه لبيته

وعقب ساعه ونص وصلوا ومر هاليوم بسرعه وبدون لا الشباب ولا البنات يعارفون شي عن الي قاعد يصير


فاليوم الثاني
فـ بيت سالم ام عبدالله مع بو عبدالله كانوا يالسين يسولفون جان ايهم عبدالله
عبدالله : صبــآآح الخير
الكل : صبـآآح النور
عبدالله : ها شو عندكم اجتماع مغلق ؟
سالم : ييت فـ وقتك
عبدالله : آمر أبويه تامر بشي ؟
سالم : هيه فديتك
ام عبدالله : سـالم لا تستعيل
عبدالله : وابويه ليكون خطبتولي من ورااي
الكل : هههههههههههههههههههه
ام عبدالله : لو حاط عينك ع وحده قول وفالك طيب
عبدالله : لا وين بعدي
سالم : وين بعدك بتشيب وانت لين الحين ماعرست
المهم خلنا من هالسالفه اختك ظبيه
عبدالله قاطعه : بلاااهااا ؟!!
سالم : اتريا خلني اكمل وبعديين مابا هالرمسه حد يدريبهاا
عبدالله : انشالله
سالم : خميس متقدم إلهاا
عبدالله انصدم : شووو !! متى وكيف ؟
ام عبدالله : شو الي كيف ومتى خبطها بعد كيف
سالم : هم يمكن اليوم ايون ويتقدمون إلهـاا رسمي
عبدالله : انزين متى خبروكم ؟
سالم : من كمن يوم والبارحه قرروا كل شي
عبدالله : عسب جي ردينا قبل الموعد ؟
ام عبدالله : ههههه هيه هيه
عبدالله : زين
سالم : نحن خبرناك لانك البجر ولأن ظبيه تحترمك وتسمع رمستك جوف ياولدي ظبيه الي مرت فيه هب شويه ونحن خايفين نخبرها انه خميس تقدم إلها لا تسوي شي بروحها ولا تذكر يمعه الله يرحمه
عبدالله تم ساكت ويسمع
ام عبدالله : هيه ياولدي نباك اليوم ترمسها وتقنعهاا خميس مشالله عليه ريال والنعهم فيه واختك مايصير اتم جي طول عمرهاا
عبدالله تم ساكت ومحتار مايعرف شو يسوي هو متأكد ان ظبيه ماراح ترضى
سالم : ها ياولدي ليش سكت ؟
عبدالله : والله شي صعـب بس بحاول
وجان يطب عليهم سعيد
سعيد : احم احم نحن هنــاا شو عندكم اجتماع مغلق ؟
ام عبدالله : الناس يسلمون بالاول
سعيد : السموحه فديتج ( ويحبها فوق راسها )
شحالج غلاي عساج مرتاحه ؟
سالم : سعيد اصطلب
سعيد : وابويه الشيبه يغــااار
سالم : الشيبه اخوك إلي هب راضي يعرس
عبدالله : وييه جلب علييه
سعيد : ههههههههه صدقك ابويه يلا عبود عرس وفكني خلني انا بعـد اعرس
سالم : ياحبك لـ طاري العرس انت بالأول خلص دراستك
سعيد : دراسه ودراسه ودراسه مليت انــاا
ظبيه : ياعيني الي يسمعك يقول وحليله مقطع الكتب من الدراسه ، صبــااح الخير جميعاا
الكل : صبــآآح النور
سعيد : اففف وصلت ام الشعر والليف
ظبيه : والله شعري ناعم زيين
سعيد : انتي ليش واعيه سيري رقدي يارب متى بفتك منج
ظبيه : شو يالسه على قلبك انـــاا
سعيد : وييه بسم الله عقلبي انتي تيلسين فيه ياللهول
ياحييه يموع افتك منج
ظبيه انصدمت من رمسته وحطت فخاطرها وكانت بتصيح بس يودت روحهاا : الله يرحمه ، وهذا قضاء وقدر ، وإلي الله كاتبه يصير ويمعه ما مات يمعه حي بقلبي ( وسارت عنهم وعيونها تذرف دموع )
ام عبدالله : انت ماترووم تسكت شو هالرمسه بعـد ؟
سالم : عييب عليك هاي اختك العوده وبعدين هاي رمسه تقولهاا
سعيد : كنت امزح والله
عبدالله حرج : جي يمزحوون ألحيين
سعيد حرج : ظبيه و ظبيه وظبيه وانا وين سرت حتى ماتعبروني ماتدرون اذا انا حي ولا ميت ( وظهر من البيت وهو محرج عالآخر )

صوب ظبيه اول ماوصلت حجرتهاا عقت روحها عالشبريه واطلقت العنان لدموعهاا إلي مارامت تسيطر عليها اكثر ويلست تظهر كل الي فـ خاطرهااا
عبدالله مارام يستحمل هو اكثر واحد كان داري بحاله ظبيه عقب وفاة يمعه سار صوبها دق باب حجرتها بس شكلها ما انتبهت بطل الباب وحدر شكلها نست تقفل الباب
سار صوبها كان متوقع انها تصييح حظنهاا ويلس يخفف عنهااا
عبدالله : خلاص فديتج ها ياهل ماتعرفيين يعني
ظبيه تكمل صيااح
عبدالله : بس عاد ظبوي عن الدلع ترى بصيح معااج
ظبيه هنيه ابتسمت لعبدالله الي مسح دموعهااا
عبدالله : افــاا عليج هزبنااه هزااب لدرجه انه خربط رمسه وظهر من البيت محرج
ظبيه : سعيد محتاج إلنــاا بهالطريقه بينحرف انتو هب معبرينه هب مسوين له سالفه هو يحاول يثبت وجوده
عبدالله : هيه لاحظت هالشي لأن قبل لا يظهر قال ظبيه و ظبيه وظبيه وانا وين سرت حتى ماتعبروني ماتدرون اذا انا حي ولا ميت
ظبيه : صدقه بالفتره إلي طافت كله تهتمون فيه وهو مسويله طــااف
عبدالله : شو نسوي عذبتينا بحبج
ظبيه ابتسمت لأخوهااا
عبدالله : هيه جي ابااج خلج دووم جي
ظبيه ضربت عبدالله عصدره بالخفيف : وانت يالشيبه متى ناوي تعرس
عبدالله : انا لله وإنا إليه راجعون بنتحر انااا بلاكم علييه بعدي بعدي
ظبيه : اييه شو تنتحر شو تخربط نحن نبااك ( وغمزت له )
عبدالله : ههههههههههه حركاات والله
عقب تموا يسولفون

فـ العين
تحديدا فـ بيت مريم
كانت مريم يالسه تحت هيه وفاطمه وخبرتها عن سالفه الخطبه فالطمه فالبدايه انصدمت بعدين خذت السالفه عادي كانت واايد خايفه على ردة فعل ظبيه لما تعرف وقرروا اليوم العصر الساعه 4 ونص يسيرون بيت محمد عسب ياخذون محمد واليده موزه وعقب يسيرون لـ بيت سالم ويخطبون ظبيه رسمي

فاطمه سارت ووعت خميس من الرقااد
فاطمه : ها يالمعرس اليوم بيخطبولك
خميس : هيه امايه البارحه خبرتني صدمتني والله واخيرا
فاطمه : افــاا بتعرس وتودرني
خميس : شرى ماعرستي وودرتيني
فاطمه : ههههههههههههههههههه
خميس : تدرين بنخلي الملجه وعقبها بـ اسبوع العرس
فاطمه : اوييه واايد مستعيل انت
خميس : احبـهاا احبــهاا
فاطمه ادزه عالخفبف : اصطلـــب
وتموا يظحكون ويسولفون وخبرته ان الساعه 4 ونص لازم يكونون فـ دبي وقالت له عن كل شي
خميس كـان صدق صدق مستـــااانس من خااطر
وفـاطمه خبرت ميثه ومايد وفرحوله وااايد

فـ بيت محمد
ساره كانت توها نازله راشد وسيف وسلطان يالسين عند يدتهم موزه وطبعـا خبرتهم عن خميس وظبيه
سيف : صبــاح الليل
ساره : صبـاح الصبح ، شحالج يدوه ؟
اليده موزه : بخير فديتج وانتي شو هي اخبارج ؟
ساره : والله ماشي اخبـاار
راشد : يعني نحن مالناا رب ؟
ساره : اووه نسيتكم ، شحالكم ؟
سيف + سلطأن + راشد : بخييير
ساره : حالن مدييم ، شو السالفه اليوم مجتمعيين وناشين من وقت ( واطالعت سيف )
سيف : كيفنـا كيفنـاا
ساره : ههههههههه زين كلتني ( وصدت صوب راشد ) رشود حبيبي
راشد : رشود اصغر عيالج ؟
ساره : انا آسفــه بس ادلعك ياخي
سيف : سلطان جوف ها اسلوب من اساليب ساروه التقردينيه
ساره : جب جب انت قول انك تغاار
سيف : هههههه قولي قولي شو تبين من رشوود
ساره : مايخصك انت
راشد : رشود رشود ربيعكم فـ الروضه انــاا ؟
ساره : السموحه شيخي فديت خشمك انــاا
سيف : لااااا اليوم ساره هب طبيعيه
سلطـان : ياخي الحاجه واعمالهاا
ساره : هاهاها مايظحك زيين
راشد : ساروه خلصيني وقولي إلي تبينه
ساره : ابـــااا اظهر اليوم
سيف : ياحبج للطلعاات
راشد : انشالله الشيخه وين تبين تسيرين ؟
ساره : امممممممممم والله اي مكان بتوديني انا راضيه
راشد : زيين بس باجر
ساره : ليش هب اليوم ؟
سيف : ويييه ماتدري ؟
راشد : اسكت انت اسكت
ساره : لاا والله شو صاير ماتبون تخبروني ؟
اليده موزه : اليوم نحن سايرين نخطب خميس لظبيه
ساره انصدمت : شـــــووووووو
سيف : إلي سمعتييه ، عقبال الشيبه الي يالس جذالي
سلطـان : الله يسمع منك والله انا تعبت نفسيا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
راشد : ياخي ليش متعب روحك انزين رمس امك
سلطان : ياخي رمستهااا تقلي اشتغل بعدين فكـرر
سيف : وييه شو صار عن مشروعنااا
سلطـان : بعدين برمسك عنه
ساره : اوب مشاريع من وراانااا
سلطـان : عيل تتحدين انتي بس ؟
ساره : ههههاااي لاا
سيف : يدوه متى بتحدوون عرسي لااه
اليده موزه : اشتغل انت بعديين فكر نحن زين منا خليناك تملج ترمس بعـد
سيف : آآه ويا هالشغل
سلطـان : خلاص قريب انشالله
وتموا يسولفون

ومر الوقت وسارت الساعه 5 وكلهم اتيمعوا فـ بيت سالم
وطبعـا البنات ساروا لـ ظبيه بس محد تجرأ يرمس لما ظبيه قالت
ظبيه : شو السالفه اليوم كلهم يايناا انشالله دووم
هنيه الكل توهق ماعرف شو يقول بس ساره انقذتهم
ساره : شو يعني ماتبيني انيي يلا خلاص انا سايره
ظبيه : لا والله هب جي بس مستغربه
ساره : عادي واااالله لا تخليني ازعل واسير بيتنا وما ايكم مره ثانيه
ظبيه : ههه فديت خشمج انــاا
طبعـاا يلسوا البنات سوالف عن الموضه وسوالف المدرسه والنتايج
عقب كل حد رد لبيته

فـ بيت سالم
ام عبدالله وبو عبدالله زقروا ظبيه وهيه كانت مستغربه وتفكر يعني شو السالفه شو صاير اول شي كلهم كانوا يايين بيتناا غير العاده واول ماساروا قوم ابويه يزقروني بلاني خـايفه عادي يعني شو بيصير لالالا انا حاسه انه في شي
وتمت تفكـر والافكار تيبهاا وتوديهاا لين ما تذكرت ان امها وابوها يبونهاا نزلت تحت جافتهم متوترين وتم قلبها يرقع كل ماتتقرب إلهم يرقع زيااده طبعا من الخوف
ظبيه بتوتر واااضح : زقرتوني ؟
بو عبدالله : هيه يابنتي يلسي
يلست ظبيه جريب امها وابوها وهيه موول هب مطمنه
بو عبدالله بدى : يا بنتي با ظبيه انتي كبرتي وسرتي حرمه عوده يعني هب لازم نقلج وين مصلحتج
ام عبدالله كملت : هيه فديتج ويمعه مثل ماتعرفين الله خذ روحه وهو بس جسده اختفى عناا اما هو حي بقلوبناا ( هنيه ظبيه دمعت وزااد توتر امهاا )
ياظبيه هاي هب نهايه العالم ولازم تعيشين حياتج وتكملين حياتج عادي
بو عبدالله يكمل : هيه فديتج اليوم واحد مشالله عليه ادب واخلاق وكل شي اوكي ريال والنعم فيه مايتعوض اتقدم لـج
هنيه ظبيــه صدق صدق انصدمت موول ماكانت متوقعه هالشي كانت تبى ترمس بس ابوهاا قاطعهاا
بوعبدالله : فديتج انتي عارفه مصلحتج نحن مانبى نجبرج على شي بس مايصير اتمين جي طول عمرج لا ترمسين ألحيين وتقررين انتي فكري عدل واعرفي ان نحن ماراح نجبرج على شي
هنيه نشت ظبيه ومارامت تستحمل اكثر مستحييل تخون حب حياتهاا تخون يمعه إلي عمره ماخانهاا يمعه إلي ودرهاا سارت حجرتها وتمت تصيح وتصاارخ : لييييييييش ليش ودرتني ليييييش
عبدالله سمع هالجمله وشفق ع حال اخته وقال لازم يرمسها مايصيير جي تم يدق الباب بس ماشي فايده هالمره ظبيه قافله الباب تم يحاول ويحاول إلين ما يأس
قــاال عقب بيمر وبيحاول يرمسها بس طول اليوم تمت حابسه روحها فالحجرة وتظهر كل الي فـ خاطرهااا ومب معطيه مجال لـ حد
مر هاليوم وكان يوم مب اوكي بالنسبه لـ خميس
اما للباقين كان يوم عجيــب


فاليوم الثاني
نش عبدالله من وقت وهالمره قال مابيتحرك إلا لما يرمس ظبيه بالأول كانت رافضه تفتح الباب لما شافته جي مصر بطلت الباب وهيه منهاااره عبدالله يلس يرمسهاا وحاول يقنعهاا وهيه مب قادره توقف سيل دموعهاا
عبدالله : خلاص ظبوي والله قطعتي قلبي
ظبيه تكمل صياحهاا
عبدالله : زيين هاي الحياه شو بتسوين يعني ؟
ظبيه صارخت : مـــااابيييييه مــــااابييييه مابا اعرس ماااابااااا انا احب يمعه وبـــس ابااا يمعــــه
ويلست تصييييييييييح بهستيريه وتصاارخ
عبدالله كان منصدم من حالة اخته مايعرف كيف يهديهاا بس الي سوااه حضنهاا وتم يمسح على شعرهااا إلين ماحست بالأمان ورقــدت استاانس لأنهاا رقدت

ظهر من الحجرة وهو محتــاار كيف يخليها توافق الكل مشجع الفكره ومستانس عليها ماعدى ظبيه آآه ياظبيه عانيتي واايد ياختييه الله يكون فـ عونج وفـ عوناا

وهو ساير جاف ابوه
عبدالله : صبـآح الخير
بو عبدالله : صبــآآح النور ، جفت اختك
عبدالله : هيه من شوي كنت عندهاا
بو عبدالله : شحالهاا ؟
عبدالله : آآه من حالهاا وحليلهاا والله يالسه تصييح بس ألحيين رقدت
بو عبدالله : تؤتؤتؤتؤ يا ولدي حـااول معاهاا حــااول ترى خميس ريال والنعم فيه
عبدالله : ادري يابويه ادري لا تقلي
بو عبدالله : يالله عيل انا بسير كنت ياي اتطمن عليهاا
عبدالله : الله معـااك
عقب سار بوعبدالله وعبدالله تريق وسار لدوامه

صوب ساره الي كانت يالسه ترمس بالتلفون مع ميره
ساره : انـاا يمكن اسيرلها اليوم
ميره : تتوقعين بترفض ولا بترضى
ساره : ماعرف والله
ميره : اقلــج اليوم لااازم انسيرلهااا
ساره : هيه اكييد بتين معاي ؟
ميره : هيه اكيييد
ساره : اوكي عيل العصر عالساعه 5 جي بنسير
ميره : اوكيك قلبـوو ( جان تسمع دق عالباب ) ساروه ويت ويت
ساره : اوكيك خذي راحتج
سارت ميره وبطلت الباب
سلطــان : ابـا اعرف انتي شو تسوين ؟
ميره : اغــااازل يعني شو اسوي
سلطـان : هيه قصـورج اونه تغــاازل ( وشل تلفونهاا )
ترمسين منوو انتي ؟
ميره : هاات تلفوني مايخصك ارمس منوو
سلطــان : زين لا تقولين وانا باخذ تلفونج ومابعطيج اياه
ميره : سلطــووون عن الحركات البنت تتريا عالخط
سلطـان : منو هاي ؟
ميره : افففففف ربيعتي
سلطـان : زين ماعندها اسم
ميره : اممم اسمها ميثا
سلطــان : ألــوو هلا ميثاني
ساره : ........
ميره : اييه هات التلفون
سلطـان : ميثوووه
ميره : سلطـــووووون
سلطـان : اذا ماردت ربيعتج راح اشل الفون
ميره توهقت : عن الحركات عيب عليك
سلطـان : لو هيه بنيه خل ترد بسرعه مابرمسها بس بسمع صوتهاا
ميره : اوكي عطني التلفون بخليها ترمسك
سلطـان : يودي
شلت ميره التلفون : أقلج ميثه ارمسج بعـد شوي (وسكرت التلفون )
سلطـان انصدم : لااا والله
ميره : شو هالعبط شو تبى ترمس البنت استح ع ويهك ياخي ترى والله اخبر ابويه

سلطـان : انا الي بخبر ابويه عيل ليش مارمست يعني بغازلهاا اعترفي كنتي ترمسين منوو ليكون وااحد
ميره انصدمت زيااده : شو انت ينييت بتشك فييه
سلطـان : والله من حركااتج
ميره : اوكي عسب تتأكد يود تلفوني واتصل دش المكالمات واتصل ابهاا
شل سلطـان التلفون واتصل وردت ساره
ساره : شو سار ؟
سلطـان استانس يوم سمع صوت ساره : شو تبين الفكه مني يالس ع جبدج انــاا
ساره : انت شو تسوي بـ توأميه حرام عليك
سلطـان : كيفي اختي وانتي لا ترمسيين زين قالوا ميثه اوونه
ميره سحبت عنه التلفون : ساروه ارمسج عقب دقايق بااي ، تأكدت ألحييين هااي ساروه
سلطأن : وهيه تجذبين عليه ؟
ميره : عسب ماترمسهاا
سلطـان : فديتج والله زعلتي حقج علييه
ميره : خـوز خـوز عني آخر شي توقعته منك تشك فييه
سلطـان : حركاتج جي اثبتت لي
ميره :......
سلطـان : خلاص عااد شو تبيني اسوي عسب اراضيج ؟
ميره : ......
سلطــاان : ميروووه وغلاتي عندج
ميره : امممممممم زين اليوم ودناا بيت عمي سالم
سلطـان : ودنــاا ؟!!!
ميره : انـاا وساروه
سلطـان : من عيووني
ميره : لازم لان الشيخه ساره بتي معااي
سلطـان : ههههههههه فديتج والله وحقج علي لا تزعليين
السموحه سستروو
ميره : مسموح فكني ألحييين ابا ارمسهاا
سلطـان : شيـــت طردتني يلا بسير بااي
ميره : هههههه لا تنسى الساعه 4 ونص تودينا بااي

ظهر سلطـان من الحجرة ونزل تحت وسار يلس حذال امه وابوه و احمد وحصه كانوا يالسين
سلطـان : جيف حالكم ؟
الكل : والله بخير ومن صوبك
سلطـان : ترتوووب ، ابويه خاطريه اسافر شرايك جي تزهبلنا سفره طراريه
حميد : امممم والله فكره حلوه بس وين حابين تسيرون ؟
احمد : فيناا
سلطـان : نعم نعم ليش راز فيسك انت ما اتيي
احمد : جب يلا جب لو بتسافرون انا اول واحد اركب الطياره
سلطـان : عيل هونت مابا اسافر
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
حميد : انشالله برمس محمد اجوفه بي وباخذ رايه وبخبركم جرييب
سلطـان : نتريااك عيل ، اووه حصيص انتي يالسه ؟
احمد : حصيص فـ عينك اسمها الشيخه حصه ، لا واقفه شو رايك
حصه : ههههههههههههههههههههه
سلطـان : اوونه مايرضي زين زين اعصابك ويا كرشتهاا متى بتربيي ؟
حصه : هههه الله يعيين حرمتك بتقطعها لما بتحمل
سلطـان : احم فديت حرمتي لالا حرمتي غيير غيير
احمد : اماايه تدرين ان سلطـان معرس
ام احمد : يسوييهاا حشرني بطاري العرس
حميد : بالأول يشتغل ويعتمد على روحه بتعديين يصير خير
سلطـان : اشتغل اشتغل اشتغل يابويه تعقدت خلاص بشتغل فـ شركتك عسب اعرس
حميد : هههههههههههههههههههه شو نسوي بعـد
احمد : زيين انت اشتغل ألحيين فـ شركتناا بعديين كون نفسك وابدوا مشروعكم انت وسيف
حميد : صدقه احمد بعدين ابدوا بمشروعكم بس هب تنافسوناا
سلطـان : ولووو انتو الخير والبركه
وتموا يرمسون عن الشركه والمشروع
صوب عبدالله ترخص بسرعه لأنه كان خايف على ظبيه
قال بيسير يتطمن عليها ويشوفهاا رد البيت جاف امه وسعييد وعرف ان سعيد مستاانس لأن ظبيه انخطبت ع قولته بيفتك منهاا عقب سـأل عن ظبيه وقالوله بعدها راقده سار صوبها شافهاا حاضنه روحهاا وراقده سار وعدل وضعيتهاا ولحفهاا وظهر
جــان مره وحده يسمع صوت صيــااح ظبيه ربع صوبهاا
ظبيه : عبدالله يمعــه يمعــه
عبدالله : بلاااه يمعه
ظبيه انهارت ويلست تصيــح بهستيريه
عبدالله : ظبيه بلااج رمسي
ظبيه وهيه ميته من الصياح : يـ.....ـمـ.......ـعـ.......ـه


كـــــــاات
يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 01:05 AM   #47

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث والثلاثون


جــان مره وحده يسمع صوت صيــااح ظبيه ربع صوبهاا
ظبيه : عبدالله يمعــه يمعــه
عبدالله : بلاااه يمعه
ظبيه انهارت ويلست تصيــح بهستيريه
عبدالله : ظبيه بلااج رمسي
ظبيه وهيه ميته من الصياح : يـ.....ـمـ.......ـعـ.......ـه



وتمت تقول شي بس عبدالله مافهم من كثر ماهي تصييح تم يحاول يفهم عليها بس مارام استسلم وحاول يخليها ترتااح بس هيه مب طايعه حاول يهديها بس ما هدت تم يحاول ويحاول ويحاول إلين ماهدت عالآخر
عقب سـألها شو السالفه
ظبيه : حلمت بيمعه عبدالله يمعه زعلاان مني لأني جي اسوي بروحي قالي وافقي على خـ ... ( جان تسكت وتفكر شوي ) عبدالله الي متقدم لي خميس ( ويلست تصييح )
عبدالله تم يمسح دموعهاا : هيه خميس ولد خالوه مريم ظبيه خميس شاريج وشكله يحبج
ظبيه : يمعه يباني اخذه واذا ماخذته بيزعل مني طول عمره عبدالله انا مابي يمعه يزعل ( وصــااحت ) ومابي اخذ خميس بعــد
عبدالله : خلاص ظبوي ريحي ألحيين اهم شي راحتج لا تصيحين واايد مب زيين عقب فكري بكل هااه
ظبيه : مـــااارووم مــــاارووم انــاا تعبت
عبدالله حضنهاا ويلس يرمسهاا وينصحهاا وحست روحها ارتااحت عقب حاول وياها تنزل وتتغدى بس ماطاعت سوى روحه زعل منهاا وسار ، لحقته وسارت تغدت عشان خاطره وصارت شوي احسن عن قبل بس كله اتم فـ حجرتها وتفكر بـ زعل يمعه و بإرطباتهاا بـ خميس
خميـــــــــس عمرهاا ماتوقعت هالشخص يتقدم إلهاا تمت تفكر بت كل المواقف الي جمعتهاا مع خميس عسب تحلل شخصيته طيب ، حنون ، ماعنده حركات البنات ، جاان تذكر الموقف الي صادفهاا يوم كان يوعان وحرج عليهاا عرفت انه عصبي بعـد ويعق الرمسه بدون لا يعرف ضربت عراسها بالخفيف وجنها ماتبى تفكر بـ هالاشيااء وانسدحت عالشبريه تحاول ترقد بس ماتروم تمت تتجلب يمين يسار بس وماشي فايده نشت من عالشبريه وهيه تتأفف سارت صوب حجرة عبدالله دقت الباب بطللها الباب وطبعا رحب فيهاا
يلست تسولف معااه جان اتيب طاري الحلم وطاري خميس وتمت تناقشه بس هالمره وهيه شوي حالتهاا احسن وهيه هاديه ، عبدالله تم يرمسهاا ويحاول يقنعها وينصحهاا ومني مناك

عقب 4 ايام من التفكير
4 ايام من المعاناه
4 ايام من الصيـاح والعذاب

قررت ظبيه قرار وهيه متوتره تخبر حد بس خلاص بس عشان يمعه وعشان الحلم بتوافق
خبرت عبدالله انها وافقت ويوم ردت حجرتها ندمت وتمت تصييح
عبدالله ماقصر خبر امه وابوه واستانسوا واااااااااايد والي صدق استانس من خاطر سعيــد ارتبش نش وتم يغني وايول وعبدالله تم يظحك عليه وعلى خباله
ام عبدالله اتصلت فـ مريم وخبرتهاا ومريم وااايد استانست وخبرت خميس إلي ماصدق وطــااار من الفرحه

والكل عرف بـ موافقه ظبيه وحددوا الملجه والعرس الملجه عقب اسبوعين والعرس عقب الملجه بأسبوع
ظبيه انصدمت لانه قرروا كل شي وكـانت ندمانه لأنهاا تسرعت وقالت لهم انها موافقه ماكانت تحس روحها عروس ماكـانت مستانسه كثر ماكانت مستانسه مع يمعه
يمعه يمعـه يمعــه هالشخص كل يوم عن يوم تعشقه أكثـر واكثــرر وهيه هب عارفه كيف راح تعيش مع واحد غير يمعـه
يمعــه إلي ملك قلبها وكل شي فيها
يمعــه إلي ودرها مره وحده
يمعــه إلي راح بدون رجعـه للأبد
تمت ظبيه غارقه بـ هاي الأفكــاار

صوب ميره وساره كانوا سايرين المول ويا حصه طبعا احمد إلي موديهم كانوا يدورون من محل لـ محل يدورون شي لـ ملجه ظبيه وللعرس قالوا بيفصلون
حصه : افف خلاص تعبت والله
ميره : اييه عن تولديين عليناا
ساره : هههههههههه ميروه تخيلي شييت قفطه والله
حصه : جب جب تطنزون علييه هااه
ساره : يلسي يلسي ويا كرشتج
حصه : ساروه اصطلبي
ساره : باقيلج شهرين وتولدين لااه ؟
حصه : تقريبــاا
ميره : تعــااالوااا
ساره + حصه : شــووو ؟
ميره : تدرون ان عموو شيخه يايه عقب كمن يوم
حصه : هيه ادري
ساره : اوووونــه وانا آخــرر من يعلم !!
حصه : والله انتي هب عايشه فالبيت 24 فـ حجرتج
ساره : حرااام علييج
ميره : حصه حصه تعالي نجوف هالمحل
حصه : سيروا سيروا انا بيلس هنيه تعبت
ساره : بتيلسين روحج مايصيير
حصه : افففففف سيري اقلج
ساره : وابويه حرجت خلاص ، ميروه تريي بي معــااج
وسارت ساره ويا ميره للمحل وتموا يشوفون الفساتين ويدورون

صوب حصه إلي كـانت يالسه روحها ياها تلفون من أحمد ردت وقالهاا ان امه اتصلت وقالت ان عبيد طايـح ومتعور وسار يودييه المستشفى وان سلطان بيمر وبياخذهم
حصه تمت زاايغه على ولدهــاا ظهرت البنات واتصلت فـ سلطـان قالها 5 دقايق ويكون فالمول ، عقب ماوصلهم سلطـان ساروا وركبوا ويااه حصه تمت تحن علييه عسب يوديها لـ ولدها عسب تطمن علييه

سلطـان سـأل احمد هو فـ اي مستشفى عقب توجه للمستشفى نزلت حصه وكلهم نزلوا معــااها
تطمنوا على عبيـد بس كـان طــاايح والحمدالله بس خدوش مافي لا كسـر ولا شي هيه قالت بتم عند عبيد واحمد ، وسلطـان قال بيرد البنـات البيت
وهم فـ السياره
ميره : سارونه شرايج نسير بيت عند ظبوي فـ بيتهم
ساره : والله حلــووو
ميره : سلطـان فديت خشمك
سلطـان قاطعهاا : ميره فديت خشمج مب دريولج انــاا
ساره : سلطــااان بلييييز
سلطـان : اوكي خلااص وافقت
ميره : مـــاالت
سلطـان : جب لا اغير رايي
ميره : زين زين خلااص
سلطـان : اشعنه ماتسيرون بيت خالوتي ام امـل
ميره تبى تغايض ساره : ليش مشتــااق لجوفه اموله ؟
سلطـان : ههههههههه هيه تصدقين وايد وايد
وتم يطالع ساره من المنظره جافها صدت ويها صوب الجامه وسرحت جان مره وحده ايود بريك بالقوو
ميره : مينووون انت تبى تذبحنــااا ؟
سلطـان : بلاهاا بنت عمي ؟
ساره : مــااشي ليش ؟
سلطـان : متأكده ؟
ساره : هيه
عقب حرك وتوجهوا لبيت قوم ظبيه
عقب نص ساعه تقريبا وصلوا لبيت قوم ظبيه
نزلن البنات وسلطـان بعد نزل سار ييلس ويا عبدالله شوي
ظبيه استانست لنا شاقت ميره وساره ياينهاا
يلسوا يسولفون فـ عدة مواضيع لين ماميره فتحت موضوع ماكان وقته
ميره : تدرين عــااد تونــا كنا فـ إمارات مول سرنا اندور فستان بسيط لملجتج ، خذتي شي للملجه ؟
ظبيه : انا مابا اسوي ملجه
ميره + ساره : شــووو ؟
ظبيه : شو إلي شوو مب ناويه اسوي ملجه بس عزيمه بسيطه
ساره : وامج وافقت ؟
ظبيه : اميه لين ألحين ماتعرف عقب بخبرهاا
ميره : بس مايصيير جي لازم تفرحيين
ظبيه :....
ساره حبت تغير الموضوع : انزين فصلتي فستان للعرس نحن باجر بنسير
ظبيه : لااا
ميره : ظبيه عن الاستهبال عرسج وهب مهتمه نحن المعزومين قاعدين نسوي كل شي قبلج

ظبيه : ليش مستعيليين ؟
ميره : هب مستعيليين ولا شيي انتي إلي هب مهتمه
عقب ردت ساره وغيرت الموضوع وتموا يرمسون عن عمتهم شيخه وهزااع
ساره : هيه البارحه عموو اتصلت وتقول الجو عندهم جنــاان
ظبيه : صدق ؟
ساره : هيه
وتموا يسولفوون إلين ماسلطان زقر البنات وعقب ردوا للبيت طبعا ساره ردت معاهم البيت
ساره : يالنحســه ابا اسير بيتناا
ميره : ماشي ماشي رقدي اليوم عندناا
ساره : نعم نعم يلااا منـــااك
ميره : ساروه عشــااني والله انا رقدت فـ بيتكم يمكن اسبوع
ساره : زين زين عن تصيحين علينا برمس امايه بجوفها بتوافق
ميره : يلايلايلا بســـرعه
عقب اتصلت ساره بـ أمهاا وخبرتها انها بترقد عند ميره بالأول مارضت بس بعـد ما ميره رمست امهاا وحنت عليهاا حن وافقت
عـاد فـ هاليوم سلطـان موول ما ظهر من البيت
ميره وساره كانوا يالسين فالصاله حدر عليهم سلطـان
سلطـان : السلااام عليكم
ساره + ميره : وعليكم السلااام
سلطـان : ماذا تفعلون ؟
ميره : نرى فلم ، لماذا ؟
سلطأن : لا شئ فقط اسـأل
ساره : هههههههههههههههههههه امحق لغة عربيه فصحى
ميره : شو تغاريين
ساره : ماغاار
ميره : اعترفي اعترفي انج تغاريين
ساره : جب ترى ارد بيتناا
ميره : يلعــن ابو المذله بس عـااد والله ذليتيني
ساره : هههههههه تستاهليين
سلطـان : شو اليوم بترقدين عندناا ؟
ميره : لا عندي
سلطـان : تستهبلين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ساره : انـــاا يوعـــاااانه حدي
ميره : انـــاا بعــد
سلطـان : سيروا المطبخ سوولكم شي تاكلونه صعبه يعني ؟
ميره : مالت عليك ثم مالت عليك من اخوو تحريناك كريم بتقول افـاا عليكم ألحيين بطلبلكم ولا بوديكم المطعم إلي تبونه بس ويين ياحسره
سلطـان : خيبه ثم خيبه كلتيني بـ قشوري مايسوى علييه والله انـــاا سلطـان هب كريم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ميره : سخيييف سخييييف
سلطـان : جب يلا جب زيين شو تبون اطلبلكم ؟ والله انتوا ماوراكم غير الخساير
ساره : شو انت ولد عم عالفاضي ؟
سلطـان اطالعهاا بنظره سكتت
ميره : ههههههههاااااي ههههههههههههااااي طاعوا اشكالكم قسم بالله تظحكوون هههههههههههااي
سلطـان وهو يقلد ميره : ههههههههاااااي ههههههههههههااااي طاعوا اشكالكم قسم بالله تظحكوون هههههههههههااي جايفه شكلج انتي ؟
ساره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ميره فرت المخده ع ويه ساره وساره تمت ناقعه من الظحك عليهاا وسلطـان سار عنهم ودرهم يتضاربون روحهم

فـ العين
فـ بيت مريم

كانت ميثه يالسه ويا فاطمه وامهاا
ميثه : اماايه انا هالمره خاطريه بـ فستان بنفسجي
فاطمه : لالالالا لبسي خذيلج فستان ليموني والله طرر
ميثه : هيه ليموني حلوو بعــد
فاطمه : انــاا باخذ فستان اخضريكــاا
مريم : اقلكم مايد وينه ؟
ميثه : قالي بيسير النــاادي
مريم : وخميس ؟
فاطمه : خموس سار يتسبح
مريم : سيري خبري اخوج ان اليوم بنسير صوب دبي
عسب تتشرون اغراض للعرس
فاطمه : انشالله امييه
وهيه سايره حجرة خميس كان مبايلهاا فـ مخباهاا وصلها مسج بطلته كـان راشد :

( ألحيين اخوج خموس هالمفعوس يعرس قبلنـااا
وانــاا إلي اترياا من متى تقولين لي اتريــاا اخلص دراستي )


ظحكت فاطمه وردت علييه

( لاحقين عالعرس ليش مستعيل ؟
بعدين انــاا لين ألحيين ماتجهزت )

عقب دقت الباب على خميس وقالتله انهم يبون يسيرون صوب دبي عسب يتشرون اغرااض
وهيه نازله بعد وصلهاا مسـج

( ليش مستعيل هـااه ؟
انتي دوم تقولين لين ألحين ماتجهزت
يعني متى بتتجهزين ؟
متى بتخلصين زهبتج ؟
انــاا تعبت نفسياا )


نزلت فاطمه وهيه تظحك من مسج راشد
ميثه : خيــرر اجوفج شاقه الحلج ؟
فاطمه : مشكله الياهال يوم يرزون فيسهم فـ اشياا ماتخصهم
ميثا : اففففف كم مره بقلكم اني مب ياااهل ماتفهمون انتوو ؟
فاطمه : اعصابج اعصابج عن تنقعين عليينــاا
مريم : خلاص فاطمه انتي العوده تحطين راسج براس اختج
فاطمه : امايه ماتجوفينها هيه رزه فكل شي تتدخل
ميثا : بس سألتج زييين
مريم : خـــلاااص
جــاان يوصل لـ فاطمه مسج بطلته وييهــاا احمـــــررر
ميثا : هههههههههههههه طاعي ويهج ياخي كيف غدى جنج طمااطه
فاطمه : جب جب
راشـد كان مطرش لـ فاطمه صورته وهوو كـااشخ
وكـاتب تحته

( شرايج فيني ؟
فـ ذمتج مب حرام هالغرشوب يتم بدون حبيبته !! )


مريم : من إلي مطرشلج مسج ؟
فاطمـه توهقت : هــااه.. هاي .. اقصد .. هـا راشد
ميثا : ههههههههههههههههه عسب جيييييييييي
فاطمه حرجت : اففف انتي ليش جي رزه
وسارت حجرتهاا
وتمتو ميثا و مريم يظحكوون على فاطمه

عقب قوم فـاطمه ساروا لـ دبي
فاطمه تمت تشتري اغراض لزهبتهاا بعـد هب بس كانت سايره للفستان وطبعـا امها مريم كـانت تساعدهاا

ميثا سارت صوب خميس
ميثا : خموس يوعــااانه بمووت من اليووع
خميس : شو تبين ؟
ميثا : تدري فـ خاطريه فرابتجينو
خميس : ألحين تقولين يوعانه وماعرف شوو ها بيشبعج يعني ؟
ميثا : الله يخلييك والله فـ خاطريه
خميس : زيــن
ميثا : ابااه من ستار بكـس هب مال اي كوفي شوب
خميس : تتأمر بعــد انشالله الشيخه جوفي فطيم وامايه مايبون شي ؟
ميثا : اوكي وييت
سارت ميثه وسـألت فاطمه وامهاا فطيم قالت تبى فرابو بس امها ماتبى شي

عقب ردت صوب خميس وخبرته سار خميس ستار بكس وخذ 3 فرابتجينوو ورد صوبهم اول ماميثه جافته سارت صوبه وخذت الفرابوو وهو صد عسب يسير ويلس بس أول ماصد دعم وحـده أول ماجافهاا قلبه طـاااح من مكــاانه وهيه ارتبكــــــت وااااااااايد موول ماتوقعت تجوفه وهنيه بالذات
ميثا : ظبـــووووووي
خميس : شحالج ظبيه ؟
ظبيه : الحمدالله شحالك انت ؟
خميس : بخير بشوفتكم
ميثا : اكيـــد يايه تشتريين للزهبه صـــح ؟
هنيه ظبيه قفطــــــت وييههااا احمـر نزلت راسها وما نطقت بحرف وااحد وكــان قلبها يدق بالقـوو
وخميس ابتسم لما جـافها استحت
خميس : عبدالله اخوج هنيه ؟
ظبيه : هيه يالس فـ الكوفي
خميس : خلاص ألحيين بسيرله عـااد أي شي تحتاجونه ماوصيكم مسكول واحد بس واكون صوبكم
ميثا : احــم لاااازم
خميس : وانتي ظبيه لاتدورين روحج تمي ويا خواتي
ظبيه فـ خاطرهاا ( مــاالت عليك مسوي روحك تخـااف عليه اكرهك اكرهك ماعرف شقايل بتحمل اعيش معــااك ما احبك انــاا احب يمعـه آآه يايمعه )
خميس على صوته وقطع حبل افكارهاا : انزييين ؟
ظبيه : انزين (وســاارت)
ميثا : هههههههه وحليلهااا تستحي
خميس : بس جب عن الهذره الزايده لحقيهاا لا تودرينهاا دقيقه
ميثه : من عيوني
عقب سار خميس صوب عبدالله
وميثا ماقصرت ماودرت ظبيه دقيقه وكل شوي تخليها تشتري شي غصب وظبيه موول مالها نفس لشي ولا إلهاا خاطر
وميثا كل شوي ترمس عن خميس وتمدحه وظبيه فـ خاطرها تسكت ميثا وتكفها تكفييخ عسب تسكت عورت راسهاا
ظبيه : انــاا تعبت خلااص
ميثه : بعدج ماخذتي شيي
ظبيه : بسي خذت واايد اشياا
ميثا : ترى خموس يحب وحده كشيخه
ظبيه ( يلتعن يعني واايد يهمني ) اكتفت بإبتسامه مسطنعه
ميثا : يا ويلي على الي يستحون تدريين احس ان خميس يموت فييج
ظبيه ( اي مستحى واي خرابيط ، واي يموت فيني حبي ليمعه اكبر من حب خميس لي ) تنهدت تنهيده خفيفه ونزلت راسهاا
ميثا : ظبيه بلااج ؟
ظبيه : انــاا تعبت بسير ارييح
ميثا : ايــوااا قولي جي من الصبح كاشفه حركاتج انــاا تبين تسيرين الكوفي عسب تجوفين خميس هنــااك
ظبيه ( غبيه وطول عمرج بتظلين غبيه من زين اخوج ألحيين ) : لاحبيبي بيلس هنييه تطمني
ميثا : بلااج حرجتي امزح معاج انــاا
ظبيه ( خلاااص ما اقدر استحمل تعبــت ) : ميثا وإلي يعافييج راسي يعورني سكتي شوي
ميثا : ظبوووي بلااج جي تغيرتي
ظبيه ( اففففففففف )
ميثا : برايج برايج بسير عند قوم فطيم وبييج
ظبيه ( واخيــراا ) : اوكي حبيبتي

أول ماسارت ميثـه ظبيه ارتــااحت ونزلت راسهاا وغاصت بـ افكارهااا يلست تفكر فـ يمعه خميس ويلست تقارن بينهم بس حسب نظرها هيه يمعــه احسن بخميس بواااايد عمرها مافكرت بـ خميس بين يوم وليله يقولون انها راح تاخذه انها وافقت عليه بس هيه وبنظرها وافقت عليه عسب يمعه لا يزعل منهاا هيه يمعه حب حياتهاا يمعه الانسان الوحيد إلي صــدق ملك قلبها وكل شي فيها يمعه الانسان إلي ملك قلبهاا وعقلهاا كله بس قطع حبل افكارها صوت رجولي خشن تقريباا
رفعت راسهاا انصدمت
قالت فـ خاطرهاا ( ها ياي شو يسوي هنيه )
: ليش يالسه روحج ؟

صوب قوم فاطمه
ميثا : فطييم فطيم قولي منوو هنيه ؟
فاطمه : منوو ؟
ميثا : ظبووي
فاطمه : حلفيي !!
ميثاا : والله العظييم حتى كنت اتمشى معاهاا
فاطمه : هيه وينهاا ألحيين ؟
ميثا : خليتهاا تيلس مادري بلااهاا شكلها مالها نفس لـ حد
فاطمه : وديني إلهاا
ميثا : هب متفيجه
فاطمه : ميثووه الله يخلييج
ميثا : راويني المسج إلي مساعه وصلج بعديين
فاطمه ضربتها عراسها بالخفيف : عييب علييج شو هاللقاافه
ميثا : هههههههههههههه اتمصخر عن تموتيين يلاا نسير إلهاا اكييد ملت وحليلهااا
مره وحده ميثا شهقت : فطوم فطوم فطوم يالسه تجوفين إلي انا اجوفه ؟
فاطمه وهيه منصدمه : هيه
ميثا : تعاالي بنسيرلهم
فاطمه سحبتهاا : غبيه انتي ابا أعرف اللقافه إلي فيج من وين يايبتنهاا ؟
ميثا : منــج

صوب ظبيه
: ليش يالسه روحج ؟
ظبيه ( ياربي يا ميثوو ليش ودرتيني ألحييين اففف )
: شو صمخه انــاا قاعد ارمسج ؟
ظبيه : خميس لو سمحت عمري مايلست ويا واحد روحناا
خميس يودهاا : حتى يمعــه ؟
سحبت ايدهاا بس خميس كان ميودهاا بالقوو
ظبيه : خميس نحن فـ مكان عاام الناس تجوفنــاا
خميس تقرب منهاا : عــاادي عقب كمن يوم بتسيرين حرمتي وبراويج عقب
ظبيه بدون لاتحس : انت واحد حقيــرر ( سحبت ايدها هالمره بالقوو وسارت )
تمت تمشي وقلبهاا شوي وبيوقف يالسه تتنفس بسرعه ودموعها فـ عينها تنتظر بس اشااره عسب تتساقط

خميس لحقهاا رد ويودهاا وتقرب منهاا زياده
خميس : انــاا **** ؟
ظبيه :.....
خميس دزها : ارمس انــاا شو منو بلع لسانج ألحيين ؟
ظبيه دمعه من عينهاا نزلت مسحتهاا بسرعه عسب خميس لا يجوفهاا : خميس الله يخلييك ودرني اباا اسير
خميس : فدييتج انـــااا والله احبــج
(وتقرب منهاا خطوتين بس هيه ابتعدت عشر خطوات )
خميس : والله ترى ماباكلج ما اكل انــاا
ظبيه : خميس نحن فـ مكان عاام بعدين انت بعدك ما صرت .... ( وسكتت )
خميس : كملي ليش سكتي ؟ماصرت ريلج ؟ قريييب انشالله
ظبيه كرهت عمرهاا كرهت الساعه إلي خبرت اهلهاا انها وافقت شقايل بتقلهم انها غيرت رايهاا يمعه يمعه راح يزعل
ليس يا يمعه ليش تباني آخذه خميس واااحد حقيـــرر
خميس : شو ويين رحتي ؟
ظبيه : ولا مكــاان بس انا بسير
خميس : وين ؟
ظبيه : بسير صوب اخوي عبدالله ابا ارد البيت
خميس : انــااا بوصلج
ظبيه تقاطعه : لاااا
خميس : ههههههههه لهالدرجه تخافين مني ؟
ظبيه ( مالت عليك وايد مصدق روحك كل شوي كرهي لك يزداد )
خميس : اباا اعرف بلااج انتي ؟
ظبيه ما استحملت دموعهاا خانتهاا ونزلت
خميس أول ماجاف دموعهاا انصدم هو بس كان يبا يغايضهاا مسح دموعهاا بإيده ظبيه انصدمت من حركته وتجرب منهاا وقال : دموعج غاليه لا تنزلينهاا
وســاار عنهااا أول ماسار ميثا وفاطمه سارولهاا
ميثا : هااه كشفناكم شو كنتوا تسوون ؟
فاطمه : ميثوو عيب
ظبيه : ليش تأخرتواا ؟
فاطمه : يالسه تصيحيين ؟
ظبيه : لاا بس عيوني مادري بلاهاا تحرقني ؟
ميثا : خراااااااااطه
فاطمه : ميثوووه اصطلبي
ظبيه : ماعلييه خليهاا ، زين ليش تأخرتواا
ميثا : ما تأخرنا ولا شي بس كنا ياينج بس جفناا خميس ويااج فطوم ماخلتني ايي
ظبيه اطالعت فاطمه فاطمه ابتسمتلهاا
فاطمه : ماعلييج من هاليااهل ، شحالج انتي ؟
ظبيه : بخيــرر ، يلا عيل انا بسير لعبدالله ابا ارد البيت تعبت
فاطمه : افــاا تمي بناخذ اغراض شرى بعــض
ظبيه : مره ثانيه انشالله
فاطمه : انشالله ، بس اتريي نحن بنوصلج لعبدالله
ظبيه : ماله داعي كملي شغلج
فاطمه : شو ماله داعي بتسيرين روحج لالالا مايصيير
ظبيه : خالوه مريم معاكم ؟
فاطمه : هيه اماايه هنييه
ظبيه : بسير اسلم عليهاا عيل ومره وحده اسير صوب عبدالله
وساروا رباعه صوب مريم
خميس كان واقف حذال امه ظبيه أول ماجافت خميس كرهت الساعه إلي قالت لـ فاطمه انها تبى تسلم ع امهاا
سلمت وتمت تسولف شوي وعقب قالتلهاا بتسير عند اخوهاا وطول هالوقت كله خميس ماشل عيونه عليهاا وهيه مقهــوووره تدري ان خميس يراقبها ويراقب حركاتهاا
عقب ساروا رباعه للكوفي ووصلوا ظبيه لـ عبدالله
عبدالله يلسهاا غصب اونه عازمهاا طلبت كوفي وكيك ويلسوا ياكلون عقب حركوا

وهم فالسيااره
عبدالله : اقول ظبووي بلاج فالمول كنتي منتفخه ؟ وعيونج حمر ليكون صايحه !!
ظبيه : لا بس عيوني كانت تحرقني
عبدالله : ايــوااا تدرين ان هل العين كانوا هناك
ظبيه : هيه جفت ميثه و فاطمه وعمو مريم
عبدالله : بـــس ؟!
ظبيه صوب الدريشه : وخميس بعــد
عبدالله : سلمتي علييه ؟
ظبيه : هيه
وسكتواا
وفـ هاللحظه ظبيه تذكرت الموقف كله يوم تم يزاعج عليهاا ويستهبل ويوم يود ايدهاا على طول طاحت عينهاا عـ ايدهاا وتمت تجوفهاا وسرحت عقب ردت وصدت صوب الدريشه وتذكرت لمـاا دموعهاا طاحت اشقايل شكل خميس انصدم وتحول 180 درجه وصـاار واحد طيب
واشقايل مسح دموعهاا وترددت الجمله فـ بالهاا : دموعج غاليه لا تنزلينهاا
حست هالجمله موول ماتفارقهاا وااايد أثرت فيها جان مره وحده تهز راسهاا وتضرب راسها بالخفيف عسب تشيل كل هالافكــاار وتنسى إلي صاار

عبدالله : ظبووي بلااج ؟
ظبيه : مــااشي بس راسي يعورني
عبدالله : زين شو ناويه ترقدين فالسياره يالله نزلي وصلنــاا

عقب نزلوا وحدروا البيت
ظبيه يلست تفكر وتفكر لو خميس من ألحيين جي يعاملهاا عقب شقايل بيعاملها وتمت غايصه بـ افكارهاا

فـ بيت محمد
ساره كانت يالسه تحت ويا يدتهاا موزه وحصه وعبيد
اليده موزه : هااه حصه يابنتي انتي فـ اي شهر ألحيين
حصه : فـ الشهر السابع
ساره : مادري متى بتربي وبتفكنــاا
حصه : افففف شغلت الشريط بس لوعتي جبدي بالحمل
ساره : هههههههه تستااهليين
حصه : إلا وين ملاك ما اجوفها من كمن يوم ؟
ساره : الله يسلمج هيه وخالوه شما وعمي يوسف ووجدان سايرين الشاليهاات
حصه : صدق ؟
ساره : هيه حتى عزموناا بس الظروف ماتسمح
خليناهم ياخذون راحتهم
حصه :اي ظروف ؟
ساره : الظروف الجويه بعد اي ظروف ؟
حصه تضرب ساره عالخفيف : هههههههههه الله يخس ابليسج ، زين وين امايه ؟
ساره : اميه ظهرت ويا خالوه ام عبدالله
اليده موزه : امج لو تقر فالبيت زيين بعــد
حصه : هههههههههههههههه
ساره : عبييييييييد قر مكــاان واحد لا تكسر شي
عبيد : مــاامــاا وين خالي سيف وخالي راشد ؟
حصه : خالك سيف ظهر ويا عمك سلطـان ، و راشد عنده شغل
ساره : هيه صح تعالي ، يقولون انج بتظهرين من بيت عميه بتسكنون روحكم ؟!!
حصه : هيه أحمد يباناا نظهر
اليده موزه : هيه زين البيت مافيه مكان
حصه : عقب مانظهر من البيت قسمنا بيكسرونه و قسم سلطان بعـد و بيبنون قسم واحد حق حقه
ساره : وميروه وين بيفرونهاا ؟
حصه : ميره بيتم قسمهاا بس بيغيرون الاثاث
ساره : حلــوو والله
حصه : هيه يدووه سمعتي ان سلطان وسيف بيشتغلون فـ شركتناا عقب بيفتحون شركه روحهم ؟
اليده موزه : هيه خبروني
حصه : انا اقول خل يتمون فـ شركتناا احسن
اليده موزه : انا فالبدايه قلتلهم جي بس جفتهم متحمسين للفكره ماحبيت احبطهم قمت اشجعهم
ساره : حصوووه تدرين ظبوي خبرتناا انها مابتسوي ملجه عوده بس عزيمه
حصه : لا ما اظن خالوه مابترضى
ساره : والله ظبوي قاالت
حصه : لا ما اظن بترضى
اليده موزه : ظبيه معاها حق ليش الخساير سوو عزيمه بس
ساره : بعد مب عزيمه عوده تقول انه بس نحن والعرس بتعزم الكل
اليده موزه : لا جي عيــب منقود يابنتي
ساره : يدوه شو يخصني انــاا قوليلهاا هيه
حصه : اممم تبون رايي خلوها ع راحتهاا احسن
فـ هاي اللحظه حدرن ام راشد و ام عبدالله
ام راشد +ام عبدالله : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
ام راشد +ام عبدالله : شحالكن ؟
الكل : الحمدالله بخير
عوشه : ها حصه اجوفج هنيه اليوم ؟
ساره : هههههههههه اشكره تبى الفكه منج
حصه : شو تغاارين ادري امايه تحبني مستحيل تبى الفكه مني ، لا ماشي بس جي يايه شو ماتبيني ؟
عوشه : هههههههه لا فديتج ها بيت ابوج حياج الله بأي وقت
حصه : احم احم سمعتي
ساره : مـــاالت ، هيه صح خالوه ألحين بتسون ملجه ولا عزيمه بـس ؟
ام عبدالله : اكييد ملجه ليش منو قال بنسوي عزيمه ؟
ساره : ظبوي قالت فالملجه بتسوي عزيمه بس امبيناا اماا العرس بنعزم الكل
ام عبدالله : شو هااي على كيفهاا تخطط وترسم قلناا عرسها بس مب جيي
اليده موزه : خلوها على راحتهاا احسن
ام عبدالله : لا مب كيفهاا ، يلا انا بسير عبدالله ولدي واقف برع يتريااني
الكل : فمــاان الله

ردت ام عبدالله للبيت وهيه محرجه أول ماوصلت للصاله تمت تزاعج
ام عبدالله : ظبيـــه ظبيــــه ظبيــــــه وصمــخ
ظبيه تربع : نعم شو امايه شو صاير ؟
ام عبدالله : شو انتي على كيفج تقررين ملجتج بنسوي حفله عوده
ظبيه : بس امايه انا مــااباا
ام عبدالله : مب كيفــج
ظبيه : يمـه بس هاي ملجتي
ام عبدالله : لااا والله بتسوين حفله عوده يعني بتسويين
عبدالله كان توه ياي كان ساير يبركن السياره
عبدالله زاغ : شو صاير ؟ امايه ليش تزاعجين هدي
ام عبدالله : كيف اهدي واختك تبى تخبلني ؟
عبدالله اطالع ظبيه : ليش شو سوت ؟
ام عبدالله : اسألهاا خل هيه تقلك
عبدالله : ظبوي شو سويتي ؟
ظبيه : مــااشي والله ماسويت شي بس قلت مابا اسوي حفله للملجه بس عزيمه صغيره امبيناا مااباا اسوي حفله ليش تجبروووني ؟ ( وسارت حجرتهاا )
عبدالله : امــاايه فديتج خلاص هاي ملجتهاا خليها ع راحتهاا
ام عبدالله : انت تبى تخبلبي ؟! شو عزيمه امبيناا ؟
عبدالله : انزين عندج العرس عزمي إلي تبينه
ام عبدالله : لاا
عبدالله تم يرمسهاا ويحاول يقنعهاا إلين ما حس انه خلاص فقد الأمل بس انصدم لمــاا امه اقتنعت
استـــاانس واايد تم يالس شوي ويا امه عقب سار صوب ظبيه وجافهاا منسدحه عالشبريه يلس حذالهاا سولف شوي وعقب خبرهاا ان امه وافقت بس لاحظ ان ظبيه مول ما استانست
عبدالله : ظبووي بلااج ؟ مضايجه من شي ؟
ظبيه : عبدالله لو سمحت الله يخليك ودرني روحي ألحيين ابا ارقــد
عبدالله : خلاص برايج
وظهر عبدالله من عند ظبيه ويلس فـ الصاله يفكر فيها

قبل ملجه ظبيه بيوم
مرت هالايام بسرعه عالكل ، والكل كان يقضيها من مول لـ مول ، ومن سوق لـ سوق ، ومن محل لـ محل الكل كان متحمس لملجه وعرس ظبيه وخميس ، إلا ظبيه الوحيده إلي كـانت تفكر شقايل تخبر اهلها عن قرارهاا الاخير
إلي اتخذته من كمن يوم انها ماتبى خميس
انهــاا غيرت رايهاا خلااص

فـ بيت محمد
كانت ساره مشتطه فستانهاا إلي بتلبسه باجر لين ألحيين سيف مايابه إلهاا والدريول مشغول
كـانت صدق صدق مغيظه اتصلت فـ ميره بس ماردت
جـان تتصل ع بيتهم
: ألـــووو
ساره : وين مييرووه ؟
: هههههههه اعصابج الناس يسلمون زيين
ساره قفطـــــت : سووري والله بس ميروه عقدتني والله شحالك ؟
: بخير الحمدالله ، شحالج انتي ؟
ساره : الحمدالله بخير
: شو ما اشتقتيلي ؟
ساره : سلطــاان لو سمحت نحن شو اتفقناا
سلطـان : زين والله احبــج حسي فيه
ساره : اقلك عطني ميروه
سلطــاان : مااباا قوليلي احبــك بعدين
ساره : عيل احلم ( وسكرت التلفون فـ ويهه )

سلطــان : خييييبه محرجه بالقــوو
ام احمد : منوو هــااي الي محرجه بالقوو ؟
سلطـان توهق : هــااه .. ماعرف هاي وحده مغلطه
ام احمد : ليش شو قلتلهاا حرجت
سلطـان : ههههههه ماشي ماشي ( غير السالفه ) امييه شحال خالوه ام امل ؟
ام احمد استانست : والله بخير تسلم عليكم امسات مرمستنهااا ، هــااه ليكون حاط عينك على بنتهاا امــل ألحيين اسير اخطبلك ايااهاا
سلطـان انصدم : اميييه تدرين انــاا ابا منوو بس مطنشه لين ألحيين ماسرتي تحيرينهاا لي تقولين لي اشتغل بالاول وأمــل حتى مافكرت فيهاا تقولين ألحين بتسيرين تخطبينهااا لالالالا امــل اعتبرهاا شرات ميروه مستحيل افكر فيهاا
ام احمد حرجت : اففف منك انت يااهل ماتعرف مصلحتك عــدل ( وتمت محتشره وتعطيه محاضره )
سلطـان : امييه مستحيل اغيره رايي انــاا ابــاا ....
امه قاطعته : زين زين ميت عليها وهيه هب مسوتلك سالفه يعني شفيهاا امل ؟
سلطـان ( إنـاا لله وإنــاا إليه راجعون ) : اميــه انـــاا
ام احمد قاطعته مره ثانيه : اسكت اسكت رمستك ترفعلي ظغطي الرمسه ضايعه معــااك ( وسارت عنه )
سلطـان تم مضايج من رمسة امـه ومـاعرف يشكي لمنوو ولا لمنــوو هو موول مايفكر فـ امل هو يبى ســااره ساره وبــس وتم يفكر ليش يوم رمس امه وقالهاا عن ساره قالتله اشتغل عقب بس لما رمست عن امل قالت لو يباها بتخطبها اليوم قبل باجر كـان صدق مضايج هاليوم وحااط فـ خاطره

فـ بيت قوم ظبيه
ظبيه نزلت من حجرتهاا كـانت اتدور عبدالله عسب تخبره بـ قرارهاا الاخير عسب يوصله للكل لانها هيه ماتروم تخبرهم هم
سعيد : ويه ويه ويه طاعوا منو نازل اليوم شحالج يالعروس ؟
ظبيه حرجت ليش قالهاا عروس هيه ماتحس روحهاا عروس اصلا خلاص هيه بتنهي كل شي حقرته وماسوتله سالفه
سعيد : خيييبه قامت تخق عليناا بعــد
ظبيه : سعود هب متفيجتلك دخيلك يعني
سعيد : وابويه العروس مفوله
ظبيه : سعيــد
سعيد : ظبيـــه
ظبيه : اففففف وين عبدالله ؟
سعيد : ظهر مع امييه
قبل لا تركب ظبيه الدري انفتح باب الصاله وحدر عبدالله وشكله كـان تعباان
ظبيه : عبدالله ابــاا ...
عبدالله قاطعهاا : ظبوي والله تعبــااان حدري بعدين قولي إلي فخاطرج بسير ارقــد
وسار عنهم سعيد تم يظحك على ظبيه وعلى شكلهاا وهيه تمت محرجه بس طنشته لان لو علقت ولا قالت شي بيلسون يضاربوون اكتفت بالسكوت وردت لحجرتهاا بس قبل لا تحدر سمعت تعليق سعيد إلي صدق رفعلهاا الضغط
سعيد : هههههه العروس ردت لجحرهاا ههههههههههه

فـ بيت حميد
سلطـان كان يالس فالحوي روحه شكله كان سرحان
كان يالس يلعب بالرمل
ميره جافته من بعييد سارت عسب تزيغه بس على آخر لحظه كشفهااا
ميره : بلااه العاشق الولهاان يالس روحه سرحاان وحالته حاله ؟
سلطـان : امم مــااشي بس مضايج طشوونه
ميره : ممكن اعرف من شوو ؟
سلطـان تذكر : هيه صح ساروه اتصلت كانت تبااج ؟
ميره : احلــــف وييه ألحيين اكيييد مفوله عليه لأن مبايلي مغلق مافيه جارج
سلطأن : هههههههههههههه إلا مو مفووولـه
ميره : سلطــوووووون
سلطـان : ههههههههههههههههههههه سكتي دخيلج هههههههههههههههه
ميره : بردلك بعد شوي برمسهاا وبييك
عقب سارت ميره ورمست ساره وكانت ساره واايد محرجه منهاا تمت تتحرطم علييها وتهزبهاا بس عقب ميره عرفت تهدييهاا وتمت ترمسهااا بعدين ساره خبرتهاا عن سلطـان تمت ميره ناقعه من الظحــك وخبرتهاا انه مضايج ويالس روووحه وحالته حاله ساره تضايجت حست انه هيه السبب بس قالت دوااه عسب مايمصخهااا وتموا يسولفون شوي وخبرتهاا ساره عن الفستان وجيي وتمت تشكيلهاا الحال ومرت ساعتين على هالحال


فـ بيت قوم ظبيه تحديدا فـ حجرتهاا
كــاانت تمشي فـ حجرتهاا كانت سايره وراده
تفكر شقايل تفتح الموضوع ويا عبدالله
شو راح تكون رده فعل عبدالله
عقب امها وابوهاا وخميس والكل
بس قالت ان مايهمهاا اهم شي راحتهاا

فكرت تسير تجوف عبدالله يمكن نش من الرقااد
لااازم اليوم تنهي كل شي خلااص ماتروم تستحمل تبى ترتــااح هـ السالفه شرى الهم عندهاا

ظهرت من حجرتهاا وسارت لـ حجرة عبدالله دقت الباب
عبدالله : منوو ؟
هنيه ظبيه قلبهــاا تم يدق لدرجه حست ان يمكن قبلها يظهر من مكاانه
عبدالله : منووو ؟
ظبيه : انــاا ظبيه
عبدالله : حدري الباب مفتوح
حدرت ظبيه وقلبها يدق ويدق وكل ماتتقرب صوب عبدالله يدق زيـــاااده
عبدالله : ظبوي بلااج ؟ فيج شي ؟
ظبيه : لا بس
عبدالله قاطعهاا : انتي مريضه ؟ بلااه ويهج غادي اصفر ؟
ظبيه : مـاعرف مـاعرف
عبدالله : تبين اوديج الدختر ؟ تراج عروس شكلج مايوحي جنج وحده مظهرينهاا من القبــرر
ظبيه اطالعته بنظره خلته تسكت
عبدالله زااغ عـ ظبيه : ظبوي فديتج ارمسي بلااج
ظبيه بإرتبــااك شديد : عبدالله ابــاا ارمسك فـ موضوع مهم
عبدالله : ارمسي فديتج بلااج ساكته
ظبيه : عبدالله انـــااا ......



كـــاات
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 01:08 AM   #48

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـارت الرابع والثلاثون



ظهرت من حجرتهاا وسارت لـ حجرة عبدالله دقت الباب
عبدالله : منوو ؟
هنيه ظبيه قلبهــاا تم يدق لدرجه حست ان يمكن قبلها يظهر من مكاانه
عبدالله : منووو ؟
ظبيه : انــاا ظبيه
عبدالله : حدري الباب مفتوح
حدرت ظبيه وقلبها يدق ويدق وكل ماتتقرب صوب عبدالله يدق زيـــاااده
عبدالله : ظبوي بلااج ؟ فيج شي ؟
ظبيه : لا بس
عبدالله قاطعهاا : انتي مريضه ؟ بلااه ويهج غادي اصفر ؟
ظبيه : مـاعرف مـاعرف
عبدالله : تبين اوديج الدختر ؟ تراج عروس شكلج مايوحي جنج وحده مظهرينهاا من القبــرر
ظبيه اطالعته بنظره خلته تسكت
عبدالله زااغ عـ ظبيه : ظبوي فديتج ارمسي بلااج
ظبيه بإرتبــااك شديد : عبدالله ابــاا ارمسك فـ موضوع مهم
عبدالله : ارمسي فديتج بلااج ساكته
ظبيه : عبدالله انـــااا ......



سعيد قاطع ظبيه : عبوووود امــاايه تبااك ضروري بسرعه تعـــااال
عبدالله : انزيين يااي ( وهو يرمس ظبيه ) بسير اجوف اماايه وبي انزيين ؟
ظبيه فقدت الأمل : اوكي
وســاار عبدالله وتمت ظبيه تتحرطم وتسب الساعه إلي خبرتهم انهاا موافقه على خميس
ردت لحجرتها بس هالمره صدق مغيضه مافي شي تسويه إلا انهـاا ترقد لين ما عبدالله إيي

فـ بيت حميد
كـان سلطـان يالس فـ مكانه ماتحرك
يته ميره مره ثانيه وهيه تظحـــك
سلطـان : ضحكينـا معااج
ميره : ليكون انت ألحيين مضايج عسب ساروه رقعت الفون فـ ويهك ؟
سلطـان : مسوده الويه تعترف بعــد
ميره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه والله انكم انتيكـــاااا انزين قولي عسب هالسبب ؟
سلطـان : ميروه راسي يعورني مب متفيج والله ( وســاار عنهاا )
ميره تمت تفكر ( يعني معقوله عسب هالسبب السخيف لالالا ما اظن أكييييد في شي إلي مايبا يخبرنيي انــاا اعرفه )

مر هاليوم على خير
فاليوم إلي عقبه
اليوم إلي المفروض تكون ملجه خميس و ظبية

فـ العين تحديدا فـ بيت مريم
كـان خميس نازل ومستــاانس وحالته حاله
ميثا : هلا والله بالمعرس
خميس : احم اهليين ( وسار صوب امه ) صبـاح الخير يا احلى واغلى ام فـ الدنياا
مريم : هههههههههه كل هاا لي لالا ما استحمل صبـااح النور
مايد : شعنده المعرس ؟
خميس : اووه ميود انت هنيه ماجفتك
مايد : لا انا منــااك
خميس : شحالك يارياال ؟
مايد : والله بخير ، وانت شحالك ؟ اخبارك ؟
خميس : والله ترتوووب
مايد يغمز لـه : مالومك اليوم بتملج
خميس شق الحلــج : عقبــاالك انشالله
مــاايد من سمع هالجمله سرح فـ ساره وايام كان يباهااا
هو صدق انجرح ومن خاطر وانصدم بعـد ماتوقع ساره تحب ، بس خلاص مايباها ولا يبا يخرب بين اثنين حبو بعض
خميس : وين سرت ؟
مايد : ويااك والله ، زين متى سايرين دبي ؟
خميس : امايه متى الساعه 5لازم نكون هناك ولا 8
مريم : هو الملاج بس الساعه 8 بس نحن بنظهر الساعه 5 من هنيه لين مانوصل وبعد لازم نساعد ام عبدالله
ميثا : هيــــه
خميس : إلي يقول ألحييين مقطعه روحج من المساعده عن الخرط اول ماتجوفين ربيعاتج تنسين العالم
مايد : اي ربيعات ؟
خميس : بنات العايله خخخخخ
مايد : هيه وانــاا اقول بعـد
خميس : إلا وين فطيم ما اجوفهاا
ميثا : اظني فـ حجرتهااا
خميس : يالله عيل بسيرلهاا
وسار خميس لـ حجرة فاطمه ودق الباب طبعا بعد مافتحتله حدر حجرتهاا
خميس : ليش يالسه روحج هنيه ؟ مسويه مقاطعه ؟
فاطمه : لا والله ماشي راشد كان متصل
خميس : بلااه بعـــد ؟
فاطمه : زعلااان
خميس : هههه من شوو ياحسره ؟
فاطمه : يقول خموس الي اصغر عني عرسه جريب وانتي لين ألحيين ماحددتي خموس والله ذلني
خميس : هههههههههههههه خله يغاار خله يمووت قهر هههههههههههه والله حتى رشود عليه حركــاات ، وانتي ليش ماتحددين ؟
فاطمه : خمــــووووس اول شي بعدي لين ألحيين هب مستعده وبعدين بخلص دراستي وماخلصت اغراض الزهبه
خميس : خيبه خيبه صدق بنات مصاايب يبتيلي مليون سبب
فاطمه : خمـــوووس افف صاير مليق تدري الله يعيين ظبوي علييك
خميس : اصلا تتمنى واحد شراتي
فاطمه : طـــااعوا هـــاااه لا تخلني اقلهاا وتغير رايهااا
خميس : هااهااهااا اتحدااج
فاطمه : خمــوووس
خميس : فطـــــوووم

وتموا يرمسون

صوب ظبيه إلي كانت راقده مره وحده فتحت عينهاا وتذكرت ان اليوم ملجتها على خميس جــاان مره وحده تدفن راسهاا بالمخده وهيه تصيــــح مب رايمه تيود عمرهاا اكثر لازم ثم لازم ترمس عبدالله اليوم لازم تقلها انهاا خلاص ماتبيه ظبيه كانت تتمنى يصير شي ويـأجل كل شي
كانت تتمنى خميس يغير راييه بآخر لحظه
كانت تتمنى هالساعه توقف فـ هالحظه وماتتحرك مول عسب مايمر الوقت وإي الملاج
كانت تتمنى وتتمنى

بس للحظه حست انها هيه الأقوى يعني شو بيصير لاازم ترمس عبدالله نشت من على فراشهاا ومسحت دموعهاا ولمت شعرهاا وسارت الحمام تغسل ويههاا وبدلت نزلت تحت شافت مافي حد فالبيت كلهم ظاهريين
حست بيوووع فظيــع من كمن يوم هب ماكله
سارت المطبخ وسوتلهاا شي خفيف وكلته
عقب ردت لحجرتهاا
تقريبا عقب كمن ساعه يتهاا امهاا
ام عبدالله : يلا ظبووي فديتج تعــاالي ألحيين الحرمه مالت الصالون بتي
ظبيه : ليــــش ؟
ام عبدالله : ليش بعد عسب تكشخج مب يعني مابنسوي حفله عوده مابتتكشخيين
ظبيه : بس انــااا ...
ام عبدالله قاطعتهاا : يلايلا بلاا رمســه زايده
استسلمت ظبيه وسارت ويا امهاا
الحرمه أول ماجافتهاا استغربت عروس وجييه
الحرمه : مــاالك يابنتي هو انتي مريضه ؟
ظبيه : لااا
الحرمه : انتي ضعيفه كده ليه ؟
ظبيه : ......
الحرمه : اوكي انتي عايزه اعملك اييه ؟
ظبيه : اي شي
الحرمه استغربت : يا حبيبتي الليله ليلتك لازم انتي تختاري
ظبيه حرجت : قلتلج ما عرف سوي اي شي
الحرمه : حاظر حاظر من عنيه
سوتلهاا الحرمه ع كيفهــااا كـانت تسريحتهاا بسيــطه بس كـانت تخبـــــل وحطتلهاا ميك اب واااااايد بسيط على لون فستانهاا الناعم
الحرمه : نحن خلصنــاا مابدك تجوفي نفسك ؟
ظبيه : لااا
ظهرت الحرمه وسارت زقرت ام عبدالله
ام عبدالله حدرت ع ظبيه : بسم الله مشالله صدق صدق تخبلييين
ظبيه : ......
ام عبدالله وهيه ترمس الحرمه : مشكوره فديتج ماقصرتيي
ظبيه : ابا اسيـــر حجرتي
ام عبدالله : ظبوي فديتج لبسي فستانج
سارت ظبيه بدون لا تسوي سالفه لحد
الحرمه : مالهاا البنت ؟
ام عبدالله خبرتهاا انها كانت مالجه وان ريلهاا سوى حادث وتوفى <~ سالفه يمعه كلهاا
الحرمه : تؤتؤتؤتؤ الله يرحمووه

صوب ظبيه كـانت كــاارهه عمرهاا حتى ماتبى تجوف روحهاا ظهرت فستانهاا ولبسته ويلست ع الشبرييه حابسه دموعهاا إلي بأي وقت يمكن ينزلن
سمعت دق عالباب يارت وبطلته كــانت ساره
ساره : مشالله مشالله تف تف تف عن نحسدج
ظبيه ابتسمت على تعليق ساره
ساره : شحالج فديتج ؟
ظبيه حركت راسهاا على انها زينه
ساره : شو رايج فيني ؟
ظبيه : حلــوه
ساره : ما اظن احلى عنج ؟ ميروه مايت ؟
ظبيه حركت جتفها بمعنى ماعرف
ساره : ياويــــل حالك ياخميس ابا اجوف شكله لما يجوفج
ظبيه : ســـااره انـــااا .....
ميره قاطعتهاا : هاااي قايز ؟
ساره : اعوذ بالله هاياات
ميره : مشااااالله شحلااتج ياظبوي لو كنت ادري انج جي بتظهرين حلوه جان خطبتج لسلطون ( واطالعت ساره ) فديته اخوي يدور عن فارسة أحلاامه
ظبيه ابتسمت تدري ان ميروه تبى تغايض ساره
بس ساره سوتلهاا طــااف
بـ هاي اللحظه حدرن ميثا وفطيم
ظبيه اول ماشافتهم قلبهااا تم يدق ويدق ويدق دموعهاا كانت بتنزل بس ظبيه يودت روحهاا عن يجوفونهااا
فاطمه + ميثا : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلااام
فاطمه : مشااالله ظبوي والله محلووه صدق صدق خبــاال
ميثا : الله يعيين خموس عيل ههههههههههههه
ظبيه :وين عبدالله اخوي ؟
كلهم استغربوا
ظبيه : ساره بلييز ازقرييه
ساره : ظبووي تبيني اسير عند الرياييل عسب ابويه واخواني يذبحوني

عقب حدرن ام مايد ( مريم ) ، وام راشد و ام عبدالله
قالوا للبنات يتغطن لان عبدالله وبو عبدالله بيحدرون
طبعاا البنات لبسن عبيهن وتغشن وحدروا عبدالله وبو عبدالله
ظبيه لما جافت عبدالله استانست قالت خلااص بتقله بس لما جافته ماسك دفتر مب أول مره تجوفه بل ثاني مره و يالس يتقرب منهاا
تشوشت كل افكارهاا يا يمعه ومواقفه فـ بالهاا وخميس ومواقفه تم كل شي يمر فـ مخهاا شرى الفلم يا الحلم فبالهاا وآخر موقف جمعها مع خميس ماحست بروحهاا إلا انهاا فـ عالم ثااني عالم مافي حد غيرها هيه
هيه نعم هيه وبـــس

كلهم زاغوا لما جافوا ظبيه طاحت بالذات عبدالله
لحسن حظ ظبيه ان ميره كانت واقف حذالهاا مسكتهاا فـ آخر لحظه رقدوا ظبيه عالسرير وكلهم تيمعوا حولهاا

عبدالله : ظبــوووي ظبــوووي ظبيه فديتج تسمعيني
ام عبدالله : هااي عين ماصلت عالنبي
مريم : ودوا البنت الدختر جوفوا شفييهااا ؟
وتموا على هالحاله إلين ما عبدالله اتصل فـ الدختر وقال ايي

طبعاا خميس يالس تحت ويا الشباب جاف عبدالله وابوه تأخرواا تم زايغ وهو حاس ان شي صاير فوق
كــان خاطره يسيير بس الشباب يالسين يقطعونه إلي يقول انها غيرت راييهاا وإلي يقول انها شردت وإلي يعلق وإلي وإلي

وصل الدختر وكشف عليهاا وقال انه مجرد ارهــااق وقله اكل ورقــااد وان لازم ترتااح
الكل تطمن على ظبيه نزل عبدالله وخبر خميس عن كل شي ورمس المطوع وقاله وحلف ان البنيه موافقه وهوم يبون كل شي يخلص بسرعه ، وخل عبدالله يوقع بدال ظبيه إلي ماتدري شو إلي يالس يصيير تحت

الكل تم يبارك لـ خميس ، وخميس كــاان مستااانس إلا طـــاااير من الونـــااسه قال يبا يسير يجوف ظبيه كلهم ظهروا من حجرة ظبيه بس فطيم تمت هنــااك
حدر خميس وعبدالله جاف فطيم وفهو ظهر ووقف برع

خميس لمــاا جــااف ظبيه تخبــــــــل ماعرف شو إلي صــاار فـ قلبه يحس ان خلااص قلبه بيظهر من مكاانه تجرب منهاا ويلس عالشبريه حذالهاا ويود ايدهاا

ظبيه كـانت توهاا بتفتح عينهاا بس شمت ريحه عطر رجالي يخبـــل وحست بإيــد تمسك ايدهاا كانت تتحسب روحهاا تتخيل ان يمعه ردلهاا كــانت مستانسه بس هيه ماكانت تبى تفوت اللحظه على طوول فتحت عينهاا وانصدمت ان خميس
هيه نعم خميس زاااااغت ظبيه وماتدري بأي شعور حسته تجااه خميس كل الي سوته صارخت بأعلى صوتهاا
ظبيه : انــت شو تسوي هنييه ؟
فاطمه صدت صوب ظبيه تطالعهاا مصدومه
وخميس إلي صدق قفــط من خــااطر طنش رمسه ظبيه ورمس فاطمه : فطيم ممكن تخليناا روحنا شوي
ظبيه : فطييم لااا لا تودريني
فاطمه استغربت بلااهاا ظبيه بس طنشت وظهرت خاري
ظبيه تصيــح : ابا اعرف انت شو تبى مني ليش ماتودرني فـ حالي وين عبدالله انــاا مابااك انا غيرت راايي
خميس اطالعهاا مستغرب : بس انــاا ريلج خلااص
ظبيه تصييييييح : مايصيــر مايصيـــر كيف جي انا غيرت راايي طلقني ماابيك مابي اعيش معااك
خميس انصدم من خــااطر تجرب منهاا وقال : مستحيــل اطلقج ، لو تنطبق السمــاا عالارض انا ماصدقت صرتي حرمتي تبيني اطلقج
ظبيه يلست تصارخ : برررررع اظهر برررررررع اكرهك اطلع برررررع
خميس استسلم وظهر برع
عبدالله : بلااهاا
خميس : ماعرف نشت وهيه منهاره تصييح
عبدالله بسير اجوفهاا
حدر عبدالله وجافهاا يالسه تصييح
عبدالله : ظبوي فديتج بلااج ؟
ظبيه هاجمته : سويتوا إلي براسكم خلاص ارتحتوا مني زوجتوني إياااه ( ولصقت بعبدالله ) عبدالله مابااه دخيلك طلقني منه ماابااه
عبدالله انصدم بلااهاا ظبيه اكييد فيها شي هيه روحهاا إلي قالت بلسانهاا انها موافقه قال اكيد من تأثير التعب
ظبيه : كم مره ييت ارمسك ابا اقلك اني غيرت رايي بس انت كله كنت تتهرب مني عبدالله دخيلك خل يطلقني
عبدالله : ظبيه مايصيير ليش شو سوابج ؟
ظبيه : بس جي ماابااه
عبدالله حرج : شو هيه لعبــه يا ظبيه ها زواج مصير اثنين هب لعبه يوم موافقه ويوم لاا

صوب خميس
فاطمه أول ماجافته ظهر سارت صوبه وتمت ترمسه وتسأله ليش ظبيه جي كـان حالهاا خميس رد عليهاا هو روحه مستغرب ماتوقع ردهاا جي
محد درى بـ هالسالفه غير خميس وفاطمه وعبدالله
امــاا الباقي عبدالله منعهم ان يحدرون عند ظبيه على اساس انهاا تعبــاانه

مر هاليوم حزين على بعضهم
وعلى بعضهم كـان واايد حلــوو

فاليوم الثاني نشت ظبيه من رقادهاا تتحرى كل إلي صار البارحه حلم تمت تدور بعيونهاا فالغرفه على أثر أو دليل يبين لها أن احداث البارحه صدق وحمدت ربهاا ان كــاان حلم نشت من على شبريتهاا وسارت الحمام وتغسلت وبدلت وعقب نزلت وهيه مستــاانسه ان شي أمــل ترمس عبدالله وتخبره انهاا هب موافقه

لمـاا نزلت جافت امهاا يالسه روحهاا
ظبيه : السلاام عليكم
ام عبدالله : وعليكم السلام والرحمه
ظبيه حبت راس امهاا : شحالج امييه ؟
ام عبدالله : والله الحمدالله ، شحالج انتي شخبارج انشالله احسن من البارحه ؟
ظبيه من سمعت من البارحه حست بخوف برعبه معقوله إلي صار البارحه مب حلم بس طنشت وقالت لا إلي صار مايصير فالحقيقه ها حلم
ام عبدالله : ظبيه فديتج بلااج ؟
ظبيه : لا ماشي امـاايه وين عبدالله ؟
ام عبدالله : اتلاقينه راقد البارحه كان سهراان عندج
ظبيه هنيه خــاافت زياده أن إلي صار كله صدق
ماحبت تسـأل أمهاا وتتأكد ماتبى تنصدم
نزل سعيد وسار يلس صوبهم
سعيد : شحالكم ؟
الكل : بخير
سعيد : ها ظبااي اجوفج مستاانسه اليوم والبارحه مسوتلناا فلم هندي
ظبيه سكتت وماسوتله سالفه
ام عبدالله : سعييد عيب علييك هاي اختك العوده
سعيد : اماايه ماعليج منهاا هاي بس جي تسوي حركات ماتعرفينهاا سوت جي عسب خميس يسيرلهاا
ظبيه من سمعت اسم خميس ماعرفت شو صار فيهاا رمست ولا حست هيه شو يالسه تقول : جــب جـااان انت تسوي هالحركات انا ما اسوي جي من زيين خميس
ام عبدالله وسعيد انصدمواا من رده فعل ظبيه
ام عبدالله : ظبوي شو هالرمسه خميس ريلج
ظبيه من سمعت كلمه ريلج حست إن الدم إلي فـ جسمهاا كله وقف ألحيين وللأسف تأكدت ان إلي صار البارحه كله صدق ماكان حلم
ظبيه : انــاا مابيييييه مــااابيييييه خلووه يطلقني
ام عبدالله هنيه انصدمت وحرجت واايد على بنتهاا : شو إلي ماتبينه هيه لعبه يوم موافقه ويوم ماتبينه ؟ تبين تفضحيناا انتي
سعيد : لاااا هااي رايحه فيهاا اييه شو يطلقج عسب تردين وطيحين فـ جبدناا
ظبيه هنيه انهاارت ربعت لحجرتهاا ويلست تصيــح وتصيــح

صوب ساره
إلي كــانت صدق خايفه على ظبيه كانت تحس ان فيها شي بس مايبون يخبرونهم مارامت ترقد عــدل كــانت تعبــاانه حيل قررت تنزل وتيلس ويا يدتهاا ولا ويا امهاا او سيف ولا راشد
نزلت جافت راشد يالس روحه فالصاله ويالس يرمس بالتلفون

ساره : صبــأاح الخير
راشد : صبــااح النور
وجان راشد يسكر التلفون
ساره : وينهاا يدوه ؟
راشد : سارت ف حجرتهاا
ساره : عيل اماايه وين ؟
راشد : امـاايه ظهرت ام عبدالله اتصلت فيها من شوي
ساره : رشود سمعت بالي صار البارحه ؟
راشد : هيه عن ظبيه ؟
ساره : هيه ، تدري حاسه ان البنت فيها شي احس انه غاصبينهاا
راشد : لا مستحييل ما اظن لو غاصبينهاا جان ماوافقت من البدايه
ساره : ماعرف والله
راشد : يا سويره ياحبيبتي انتي ليش تحاتيينهاا ؟
البنت أكييد مستانسه بس هاي انتي مكبر السالفه يعني تعبت عـاادي يمكن اي وحده تتعب لا تكبرين السالفه
ساره : ع قولتك لا اكبر السالفه احسن ، شو كنت ترمس منوو من شوي ؟
راشد : يالس ارمس سلطون اليوم هو وسيف بيداومون عناا
ساره : صــدق ؟
راشد : هيه أنــاا واثق من سلطـان بس ها سيفو لين ألحيين مانش
سيف وهو توه نـاازل وكـاشخ عالآخر : شو انتوا ماعندكم حد تطيحون فيه غير سيف و سيف ياخي لا تحشون فيه من ورااي حراام واالله وكاني نشيت
راشد + ساره : ههههههههههههههههههههههههه هههه
سيف : احم زين صبــااح الخير يا احلى اخواان
راشد + ساره : صبـااح النور
راشد : لا جان كملت بعد شوي شي وقت
سيف : والله كنت نااش بس كنت اتكشخ
ساره : راشد متأكد انكم سايرين الشغل ولا سايرين تخطبون لـ سيف ويت ويت ألحيين بتصل فـ حمدوه واخبرهاا
سيف : أيييييه شو تبينى نتضارب تغارين انتي ( وتم يغايضهاا ويرقص حياته )
عقب ماتريقوا راشد وسيف تحركوا وسلطـان لحقهم عالشركه

فـ العين
تحديدا فـ بيت مريم
نش خميس وهو حـااس انه تعبـــاااان البارحه مارام يرقد كان يفكر فـ ظبيه ليش جي عاملته بس عذرهاا لأن إلي جافته وإلي اسوالهاا عقب يمعه مب شوي
حس بغيــره صدق تجااه يمعه ليش ظبيه جي حبته وماحبت خميس بس استغفر ربـه وترحمله
عقب سار الحمام وتغسل وبدل وشل تلفونه وأتصل فـ عبدالله
عبدالله : ألوو
خميس : هلا والله شحالك ؟
عبدالله : الحمدالله بخيير ، شحالك انت ؟
خميس : الحمدالله على كل حـال ، شو راقد ؟
عبدالله : من شوي نــااش
خميس : زين شحالهاا ظبيه ؟
عبدالله : والله لين ألحيين ماجفتهاا بس البارحه بصراحه حالتهاا هب حاله
خميس تنهـد : عبدالله ليش هيه ماتباني ؟
عبدالله : ماعليـك منهاا هيه ألحين تعبانه نفسيا بعدها تحت تأثير الصدمه عقب بتستوعب كل شي وبترد طبيعيه خميس : انشالله يلا عيل سلم عليهاا وعـ الأهل
عبدالله : يبلـغ
خميس : مع السلامه
عبدالله : مع السلامه

عبدالله سكر من خميس بدل وسارت حجرة ظبيه دق الباب بس كانت قافلته هب طايعه تبطل الباب نزل تحت سـأل امه عن ظبيه وقالتله كل شي
عبدالله انصدم من حركــاات ظبيه ماتوقعهاا بتكون جي شرى الياهــاال بس ألحيين هو إلي بيوقف ضدهاا وايد دلعهاا وللأسف هيه ماتستاهل ويالسه تتغلى عليهم
سار حجرتهاا وهو مغيــظ عالآخر : ظبــووووي فتحي الباب
ظبيه : مـــاابااا مــــااابااا ودورووني روحي شو تبون مني خلاااص ودروني
عبدالله حرج : بطلي البااب لا والله اكسره اجوفج سايره يااهل بطلي بسرعه
ظبيه استسلمت وبطلت الباب
عبدالله وهو مغيظ عالآخر : شو هالحركات إلي يالسه تسوينهاا ( ويودها من جتوفهاا وجربهاا منه ) انتي كبرتي هب ياااهل ظبيه ( ودق بصبعه على راسهاا ) اعقلي انتي هب يااهل اعقلــي
ظبيه دزت ايده وهيه ميته من الصيااح : ماابيه ماابيه مابي خميس ماابيه
عبدالله : شو إلي تبينه وماتبينه ليش وافقتي من البدايه ليش قلتي انج موافقه ؟
ظبيه سكتت مارامت تقول شي
عبدالله : رمسي بلااج سكتي ؟
ظبيه : عسب يمعــه خبرتك عن الحلم انه زعل مني لأني ماراح اوافق ( وسكتت )
عبدالله : يمعـه ويمعـه ( وعلى صوته ) ويمعـــه لين متى بتفكرين فيه الريال مات والله يرحمه خلاص يا ظبيه عيشي حياتج مايصير اتمين ع ذكرى يمعه ، حتى يمعه مابيرضى اتميين جي شو هالحركاات احيدج انتي عاقله شو إلي صار فيج ؟
ظبيه : انزين انا مابي خميس مابيييه
عبدالله : ليش ؟ عطيني سبب مقنع عسب اقتنع والله ثم والله انا بوقف وياج ان اقنعتيني بسببج
ظبيه : لاني مابااه خلاص لا تجبروني خلوه يطلقني
كيف توقعون بداالي كيف مايصيير
عبدالله : سمعي يا ظبيه الرمسه إلي بقولها ألحيين ذكريهاا عدل وعمرج لا تنسينهاا انتي ماراح تكونين إلا لـ خميس وخلاص انتي ألحيين حرمة خميس واي وقت خميس يباج بياخذج فاهمه
ظبيه صارخت : مـــــــــــاااباااه اكرهكـــــم اكرهكـــم كلكم اكرهكـــم
ظهر عبدالله من حجرة ظبيه وهو حـااس بالذنب بس لازم جي يتعامل معاها ويرمسهاا عسب تكبر عقلهاا
ها زواج هب لعب عيال

ظبيه من عقب ماسمعت رمسه عبدالله كله حابسه روحهاا فالحجرة موول ماتظهر يطرشولهاا الأكل بس ماتاكل مول ماتحتك ويا حد كل يالسه تفكر جافت ان ماشي امـل انها تطلق من خميس
خميـس كرهت هالأسم من كل قلبهاا
تمنت فـ لحظه انه يموت عسب ترتااح

عقب تفكير طـال يومين فكرت وقررت انها تستسلم للقدر تستسلم واتم ويا خميس لأن خلاص صار ريلهاا وعقب كمن يوم عرسهاا
تمت تفكر وتخطط بطرق تنتقم من خميس
مره وحده استغفرت ربهاا عرفت ان الشيطان يالس يلعب بـ عقلهاا
وعرفت ان كلام عبدالله هو عين العقل وبتجوف هالخميس إلي وايد يمدحونه شقايل

عقب نشت وصلت ركعتين عقب تمت تقرى قرآن حست بــرآآآحه نفسيه من عقب ماخلصت قرايه القرآن بدلت ثيابهاا وتعدلت وتعطرت ونزلت تحت
أول مانزلت الكل استغرب تموا يطالعونهاا وهم مصدومين
ظبيه بدلع : بلااكم شو أول مره اتجوفوني ؟
سعيد : اميه انــاا فـ حلم ولا فـ علم
ظبيه : هههههههه فـ علم علم
سعيد : لالالالا وتظحك بعــد
ظبيه تعاتبه : سعيـــد
سعيد : ههههههههههههههههههههه خلاص خلاص بسكت عبدالله : ليش واقفه تفضلي حيااج
ظبيه : يوعـــااانه حدي احس اني بموت بسير آكــل
عبدالله : انا بي معــااج
سعيد : مي2 بي معاكم
أول ماساروا عبدالله وظبيه وسعيد

ام عبدالله : سالم انت يالس تجوف إلي انا اجوفه ؟
بو عبدالله : هيه شو قالولج اعمـى ما اجوف
ام عبدالله : ســـااالم
بو عبدالله : ياعيـون ســالم
سعيد : احم احم انــاا هنيه ترى
ام عبدالله : بسم الله انت ماسرت معاهم ؟
سعيد : والله ولدج شردني يبا يرمس ظبوي وبعدين والله وظهرتوا حركــاات هااه
بو عبدالله : سعــوود اصطلب
سعيد : هههههههههههههههههههههه امايه تتوقعين شو إلي غير ظبوي ؟
ام عبدالله : والله ما اعرف علمي علمك

فبيت حميد
تحديدا فـ حجرة ميره
نشت من الرقــااد وهيه تعبـــااانه حدهاا تحس راسها بينفجر البارحه مارقدت من وقت كانت سهرانه على فلم
نشت من عالشبريه وسارت الحمام وتغسلت وظهرت عقب بدلت ولبست مخوره ورديـه ورفعت شعرها كله بـ توكه ورديه وتعطرت وجافت الساعه وشهقــت
ميره : خييييبه رقدت كل هاااه ؟
عقب نزلت تحت
ميره : صبـــااح الخير
ام احمد : إلا قولي مســاا الخير
ميره : امــاايه بعدها الساعه 11 يعني بعدناا
حصه : شحالج ؟
ميره : الحمدالله بخير شحالكم انتو ؟
الكل : الحمدالله
ميره : غريبه البيت هادي شو وين سلطون وعبيد ؟
حصه : وييه مادريتي ؟
ميره : شو بعــــد ؟
حصه : سلطـان اليوم داوم فالشركه
ميره : فذمتج ؟!!
حصه : والله
ميره : الحمدالله ألحيين ماباقيله إلا بنت الحلال ( واطالعت امهاا )
ام احمد : بنت الحلال موجوده بس خل سلطـان يقتنع ابهاا
ميره على بالهاا ساره : امــاايه سلطـان مقتنع
ام احمد : كيف مقتنع وانا امســاات مرمستنه ورفض
ميره استغربت : كييف يرفض ؟ هو يباهاا
حصه حست ان مكانها غلط : يلا عيل انا استأذن بسير اجوف عبيد
ام احمد : اذنج معـاج
أول ماسارت حصه
ميره : امــاايه كيف سلطـان يرفض ساره هو يموت فيهاا
ام احمد : اي ساره ؟ انا ارمس عن امــل
ميره انصدمت : شوووه امــاايه اي امل نحن مرمسينج عن ساره
ام احمد : وامــل بنت اختيه ؟
ميره : أمــل بنت الكل يتمناهاا بس سلطـان يحب ساره ومستحيل ياخذ امل ولا يسعدهاا
ام احمد حرجت : لو يبى ساره خل يشتغل ويكون عمره عقب يفكر فالزواج
ميره : ليش يعني ليش ؟
ام احمد : مييره بلا رمسه زايده خلااص نحن رمسنا فـ هالموضوع واايد

هنيه ميره عرفت ان سلطـان متضايج هالفتره من هاي السالفه وعسب جي اشتغل مع انه كان مأجل فكرة الشغل حاليـاا
أكتفت ميره بأنها تسكت وتفكر بحل يخلي امهاا تشيل امـل من بالهاا

فـ الشركه
راشد كان يالس يعاني ويا سيف إلي مووول هب طايع يستوعب شغله اما سلطـان حب شغله واايد وبما ان أول يوم لـه فـ على قولته بيستريح وبس بيشرب جاهي وقهوه ويقرى الجريده
راشد : يالثــوور انت متى بتفهم قلي لعوزتني
سيف : اووووف ذليت بو عاري ياخي ( وفر الملفات إلي كانت بإيده ) مابي اشتغـــل زيــن
سلطـان : ههههههههههه قسم بالله شكلك يظحك يبالي اصورك وانشره بلوتوث واكتب العامل الكسول
سيف وهو يقلد سلطـان : يبالي اصورك وانشره بلوتوث واكتب العامل الكسول كسول فعيينك طاع ويهك مستانس واايد يالس تشهرب جاهي وقهوه وتقرى الجريده والله حاله وااايد قاص ع روحك
أحمد توه حدر عليه
أحمد : بعديين معاكم فضحتونــاا فالشركه صوتك واصل لآخر الممر
سلطـاان وهو يأشر على سيف : جوف هالثور فضحنــااا
سيف : أنــاا الثور هااه
أحمد حرج : اعقلــواا انتوا اصحاب الشركه ألحيين شو هاي حركات الياهاال
سلطـان : وابووويه حرج حرج
أحمد : سلطــااان هب متفيج لسخافاتكم
راشد : عسب اتحس فيه ياخي عرفت شقاايل اعاني ألحيين
أحمد : الله يعينك والله جوف يا راشد احسن حل لو تموا يستهبلون عليك ابوي وابوك فـ مكتبهم تلفون واحد ويأدبونهم
سلطـان + سيف : وااابووويه خل نصطلب احسن
أحمد + راشد : هههههههههههههه تستاهلوون
وعقب شوي شوي استوعب سيف الشغله وبدى يشتغل وراشد استانس عليهم وتم يشجعهم وعقب سار راشد لمكتبه وهم تموا يشتغلون

فـ بيت سالم
تحديدا فـ المطبخ
كانت ظبيه يالسه تاكل وعبدالله يالس حذالهاا ويشرب عصير ليمون
ظبيه : هيه صح عبود كنت برمسك بموضوع بس دوم انسى
عبدالله : تفضلــــي
ظبيه : شرايك بميره كزوجه لك ؟!
عبدالله انصدم ماتوقع هالسؤال موووول وشرق وتم يكح ويكح
ظبيه زاغت : بسم الله عليك بلاااك شو لهالدرجه ميروه مأثره فيك وغمزتله
عبدالله : ظبووي انتي مسخفه اليوم فيج شي
ظبيه : ههههههه والله حاله كل ماسوينا شي ماعيبكم وقلتوني فيج شي كاني جدامك جوفني مافيني إلا العافيه ، يلا قلي شرايك فيهاا
عبدالله : والله بنت والنعم فيهاا بــس
ظبيه : لا بس ولا شي ( وسارت لوت عليه ) مبرووك ياخوي بسير ارمس اماايه (وتوجهت صوب الصاله )
عبدالله : ظبوووي ظبوووي ( لحقهاا ووقفهاا ) تخبلتي انتي ؟ شو ترمسينهاا ؟
ظبيه : انت تحب ميروه صح ؟
عبدالله توهــق : شو يالسه تخربطيين
ظبيه : انت مو تحبهاا ؟
عبدالله : حتى لو احبهاا تو النــااس
ظبيه : شو إلي تو النــااس تحبها وتحبك والله خبايل زين اخطبهاا
عبدالله استــاانس : تحبني ؟
ظبيه : جوف كيف استاانست اوني اخربط هااه ( وغمزت لـه )
عبدالله سحبهاا : تعالي تعالي زيين منو قالج اني احبهاا وتحبني ؟
ظبيه : محد من حركاتكم نظراتكم
عبدالله : ينباان ؟
ظبيه : بصرااحه مراات قبل كنت شاكه بس تأكدت لما كنا فالمزرعه لما طاحت فالحوض يوم خبرتك انها ميره كيف زغت عليها ونقذتهاا وحالتك كانت حاله ، وهيه مكشووفه من ساسهاا لراسهاا
عبدالله : بذمتــج عيل ماتبين لي !! وانا اتحرااهاا طول الفتره تعتبرني عاادي
ظبيه : ياخي كبر مخك كيف تباها تبينلك لو انت مابينتلهاا وبعدين هاي بنت مايصيير وهالاشياا عييب منقوده
عبدالله حب ظبيه : وااي فديتج فرحتيني والله بصراحه اليوم يوم فنتـــوووكي
ظبيه : هههههههههه يالله تعاال بنرمس امــاايه
عبدالله : مو توه اتريي شي وقت
ظبيه : لاا والله متى انشالله لما يصك عمرك الخمسين ؟
عبدالله : ظبوي ممكن سؤال بس ماتزعلين ولا تضايجين ؟
ظبيه : تفضل يا اخي الكرييم
عبدالله : شو إلس غيرج مره وحده ورديتي شرى قبل ؟
هنيه ظبيه سكتت ونزلت راسهاا وتنهدت

فتره صمــت

عبدالله كــاان يترياا ظبيه ترمس
وظبيه ضــاايعه بين افكارهاا
عبدالله : بلااج ؟
ظبيه : يا عبدالله خلاص انا استسلمت للقدر راضيه بالي يسويه فيني بالأول خذ مني أغلى ناسي وألحين بين يوم وليله خل واحد ماكنت اعرفه عدل ولا عمري فكرت فيه ريلي يعني شو اسوي انــاا تعبت عيوني تعبت من كثر الصيااح صوتي راح من الكثر الصرااخ شو تبوني اسوي الكل ضدي محد واقف معااي خميس وخميس هالريال ساحرهم ما اجوف قي شي يجذبني بالعكس هو ..... ( وسكتت )
عبدالله شفق ع حال اخته وحـس بالذنــب : هو شوو ؟
ظبيه : عبدالله خلاص انـاا بعيش حياتي عاادي وبحاول استانس وافرح على كثر ما اقدر بس مثل مايقولون مو كل من يظحك بـ هالعالم مبسوط بس انــاا واايد حزنت وصحت ومرضت خلااص تعبت ابي افرح ولو بيوم
عبدالله مارام يسمع رمستهاا زياده كل ماترمس يحس ان هو السبب بالي صار فقاطعهاا : خلاص فديتج أنسي كل إلي صار والله ثم والله خميس ريال والنعم فييه من يوم ماطحتي وهو يتصل ويسأل عنج ويتطمن عليج صدقيني يا ظبيه خميس بيحطج فـ عيونه
سعيد وهو يصارخ : هيييه انتو بسكم ماشبعتواا ؟
ظبيه مسحت دموعهاا إلي طاحوا : بسم الله بلااك ؟
سعيد : مليت وانا يالس روحي ياخي ظبوووي يالعروس كم باقي ع عرسج
ظبيه : ياكرهك والله
سعيد : تدرين بفتك منــج واخيـــراا ماباقي إلا اربع اياام ياااي ونــــاااسه
ظبيه : عبود جوفه جني يالسه ع جبده
عبدالله : اييه هب ع ظبووي
سعيد : مـــااالت ، زين ظبوي نشي اماايه تقلج سيري بدلي عسب تسيرون للمصمم مال فستانج ( وتم يغايضهاا ويرقص حياته ) يالعــروووس
عقب نشت ظبيه وسارت تلبست وسارت ويا امهاا للمصمم وهالمره ساروا ويا ام راشد وفالدرب ظبيه خبرت امهاا ان عبدالله يبا ميره وام راشد ماقصرت مدحت ميره مديــح خلت ام عبدالله تحط ميره فـ بالهاا ، وام عبدالله واايد استانست بأن عبدالله واخيرا فكر فروحه

مرت هالأياام بسرعه جنهاا تركض والكل ماحس بالوقت
الكل كان مشغول يا بالفستان ولا بحجز للصالون ولا ولا

فـ يوم عرس ظبيه

عالساعه 12 الظهر
كلهم كانوا يالسين تحت إلا ظبيه إلي كانت فـ حجرتهاا لأن خميس كان تحت

فالصاله
سيف : خمــووس اشعنه يااي انت هب مب لازم اتجوف العروس يلا يلاا برررع
خميس : هههههههههههه يلايلا وين ياحظي وين جفتهاا
عبدالله : سيف لا تخااف يالسين لــه بالمرصاد
مايد : زيين تسوون فيه ادبووه
خميس : حرااام عليكم شو قلبتوا ضدي
راشد : احسن تستااهل عيل انت الياهل تعرس قبلي
الكل ظحك ع تعليق راشد
خميس : وييه مشكله إلي يغاارون
سعيد : اقلكم ترى البنات يبون حد يوديهم الصالون عقب الغدى
عبدالله : انا بودي اختييه
راشد : واناا الباقين
خميس : لاازم عسب يجوف الحبيبه
راشد ضربه بالخفييف : اسكت فضحتناا يالمعرس
وتموا يسولفون ويظحكون

امــاا فـ حجرة ظبيه
فاطمه وساره وظبيه كانوا يالسين يسولفون معااهاا
وفاطمـه استغربت من ظبيه فـ الملجه شكلهاا كانوا غاصبينهاا وألحيين شكلهاا عادي بس طنشت وتمت عاديه ، كـانوا يرمسون عن الفستان والتسريحه والميك اب
مر الوقت بسرعه وتغدوا وكل حد سار الصالون وتجهزوا
وعالساعه 7 ونص خلصوا منهم كلهم وكل وحده ظهرت أحلى عن الثانيه عقب مروا عليهم عبدالله وراشد
ساره استغربت بلااه سلطـان هالاياام ليكون بس صدق تضايج من حركتهاا الاخيره تمت تفكر وتحاتي بس قالت لا يمكن بس جي حركاات قالت بتسأل ميره عقب غيرت رايهاا

عقب ما البنات لبسوا فساتينهم توجهوا للقاعه
القاعه كــاانت عــووده وفخمـه كانت بيضه ومتروسه ورود حمــرر بس منسقينهاا بشكل غريب فـ ظاهره القاعه جنـــااان
ظبيه كــاانت واااايد محلوه أول مره تحط ميك اب احمر ومدخلين فيه اسود فـ امبيضهاا وظاهر شكلهاا خبــااال غير التسريحه إلي رافعين شعرهاا كله ومنزلين منه خصلات بطريقه حلوه والفستــاان الأبيض إلي لأول مره تلبسه صدق صدق كــاانت حلـــوووه

البنات تخبلوا عليهاا واستانسوا عليها وااايد يسلوا يسولفون معاهاا شوي عقب ودروهاا وساروا يساعدون امهاتهم فـ الإستقبال

(سـاره : كانت لابسه فستـان برتقالي فــاااتح وكانت مستشوره شعرهاا ورافعه نصه ونصه كان نازل ..

ميره : كــانت لابسه فستـان وردي فــااتح وكانت رافعه شعرهاا كله كان اللون الوردي واايد حلوو عليهاا ..

فاطمه : كانت لابسه فستـان أخضر وكانت مستشوره شعرهاا ومبطلته ومسويه بـااف ..

حمده : كانت لابسه فستـان رصاصي وفيه كرستالات بنفسجيه بس تحت الصدر وكانت رافعه شعرهاا كله ..)


كـانوا كلهم مستانسين وحالتهم حاله إلي ترقص وإلي تصفق وإلي مرتبشه ويا الأغنيه إلي سارت ويسلت عن ظبيه تهدييهاا

ظبيه كـانت صدق صدق مرتبكــه وحست خلااص كل شي صــاار صدق وماتدري شو تسوي ألحيين تفرح ولا تحزن ، تصيح ولا تظحك ، مشاعرهاا كانت متلخبطه وقلبهاا كـان مفبوض وكــااانت واااايد خــااايفه
فـاطمه كانت يالسه عندهاا وترمسهاا عسب اتم ظبوي عادي وماتخــااف

عقب يتهم أم مايد وقالت ان بينزلون ظبيه ألحيين
ظبيه : لالالا عموو بعده شي وقت
مريم : وين شي وقت طاعي الساعه كم الناس يبون يسيرون
فاطمه : هيه والله الساعه 10 ونص ألحيين
ظبيه شوي وبتصيــح : مـــااابااا استحي خاايفه والله
فاطمه اتدزها من ورا : يلا يلا يلا
عقب ع نغمــاات هاديه ورومنسيه حدرت ظبيه وكل العيون كـانت صوبهاا وهيه كــاانت ميييييته من الزيــااغ
حمدت ربهاا لما وصلت عالكوشه على طول يلست عالكرسي
الحريم ساروا وسلموا عليهاا وإلي باركت إلهاا والي صورت وياهاا وإلي وإلي
طبعــاا البنات كلهم ارتبشوا من خـاطر تموا يرقصون وظبيه استانست عليهم
وعالساعه 12 قالوا المعرس بيحدر
ظبيه من سمعت هالكلمتين حست بـ بروده بجسمهاا بتجوفه هيه نعم بتجوف خميس
كــاااانت وااااااااااااايد خــاايفه ومرتبكه كـان فخاطرهاا تشرد تمت تقول فـ خاطرهاا لو شردت من هلي احسن عقب ظحكت عروحهاا بصوت واطي : وايد متأثره بالأفلام
فاطمه : قلتي شي ؟
ظبيه : فطيم مييييته من الزيااغ
فاطمه : ههههههههه اتريي الحبيب بيوصل
ظبيه : جب جب
وعقب حدر خميس وأول ماطاحت عين خميس ع طبيه تخبــــل ماتوقعهاا جي بـ هالجمــاال وهيه من جـافت خميس قلبها يدق ويدق ويدق وكــاانت وااايد زايغه بالذات لما خميس وصل إلهاا عـ قولتهاا جنه وحش ياي صوبهاا
حب راسهاا وقال : صدق لما قالوا المكياج يخلي الخسف حلوو ، مبروووك
هنيه ظبيه تمنت الأرض تبلعهاا ولا ان يحبهاا وتسمع هالرمسه الخايسه منه
انحبطــت وسكتت موول مارمست
فاطمه سمعت رمسه خميس ونقعت من الظحك كانت بتعلق بس سكتت لان الناس قاموا ايون ويسلمون علييهم
عقب الكـل ســاار وتفـاجؤا كلهم بوجود شيخه كـانت توهاا يايه سلمت عليهم والكل استــاانس بوجودهاا
سلمت عالمعاريس وباركت إلهم
عقب ساروا الحجرة تموا يتصورون خميس كان مستانس وظبيه كــاانت ميييييته من الزيــااغ
ومقهــووره من المصوره الطفســه إلي كل شوي تخليهم يسوون حركه
قالت لـ خميس يلوي ع ظبيه من وراا وحاله خميس كانت صدق مستانس وظبيه مغييظه من خــااطر ومرتبكه خميس كان عارف هالشي وكان يغايضهاا فقال بيلعوزهاا
خميس : ظبــوي حياتي بلااه قلبج شوي وبيظهر من مكانه يالس اسمع دقاته
ظبيه شكت ان صدق سمعت لان صدق صدق قلبهاا يالس يدق بالقوو أول مره جي تسمعه سكتت ظبيه وابتعدت
المصوره تمت محرجه وخميس يظحـك عقب قالهاا تسير وتموا المعاريس فالحجرة
خميس : بلااج هدي بسم الله ماقلت شي
ظبيه : ......
خميس : ها شحالج ألحيين احسن عن قبل ؟
ظبيه : الحمدالله
خميس : واخيرا نطقتي تحرييت قصوا لسانج
ظبيه غيظت : انت شو سالفتك من أول ماجفتني وانت يالس تقطعني
خميس : ههههههههه فديــت إلي عصبواا انــاا ولوى عليهاا
ظبيه هنيه ماتعرف شو استوابهاا ولا بشو حست ولا شو شعورهاا تجاه هالريال الغريب بالنسبه إلهاا

صوب الأهل
كلهم توجهوا لبيوتهم ورقدواا
لأنهم صدق صدق تعبـواا من خــااطر وهزاع و شيخه رقدوا ف بيت محمد

فاليوم الثاني
عالساعه 9 الصبح فتحت ظبيه عيونهاا استغربت المكـان إلي كـانت فيه نشت من مكانهاا جافت خميس راقد عالشبريه واتذكرت إلي صار البارحه

( عقب ما خميس ودرهاا قالتله بتسير تتسبح وتبدل
سارت وعقب خلصت ظهرت خميس قالهاا لا ترقدين اتريني بنسهر ع فلم فنتوكي وسار عسب يتسبح ، بس ظبيه حبت تقرهه فـ سوت روحهاا راقده عالكرسي لما خميس ظهر سار صوبهاا عسب يوعيهاا حرج لما جافها مسويتله طـااف سبهاا سب وسار رقد عالشبريه وهيه ف خاطرهاا تبى تظحك بصوت عالي ، بس عسب ماتخرب خطهاا كتمت ظحكتهاا وعقب مره وحده صدق رقدت وبدون لا تحس بروحهاا )

ظحكت ظبيه عروحهاا وعقب سارت تتسبح عقب ظهرت ووعت خميس
ظبيه : خميــــس نش
خميس طــاااف
ظبيه وشوي وبتذبحه : خميــــس
خميس : اوووف شووو ؟
ظبيه : شو إلي شوو نش الساعه 9 وربع ألحيين
أول ماسمع الساعه فز خميس من مكانه ظبيه زاغت قالت بيذبحهاا ألحيين تمت واقفه وميته من الزياغ
ظبيه : بلااااك ؟
خميس : غبيه انتي اشعنه ماوعيتيني من وقت ؟
ظبيه : لا والله ألحيين انت إلي ماتنش تسبني انــاا من الصبح يالسه اوعيك مسويلي طــااف
خميس حرج : زين زين بلا رمسه زايده تزهبي طيارتناا الساعه عشر
ظبيه انصدمت : شــووو اي طياره ؟ منو قالك ابي اساافر اصلاا ؟
خميس اطالعهاا : ليش انشالله ؟
ظبيه : انا مابي اساافر
خميس : مب ع كيفج بسرعه نشي اتزهبي زهبي اغراضي
ظبيه بهمس :ياربيييه كرييه وعنيد بعـد
خميس : شوو ؟
ظبيه : اففف ماشي ماشي
تمت فخاطرهاا تسبه وتدعي علييه
من أول يوم وهو جي يعاملهاا الله يعيين الأياام اليايه

سار خميس يتسبح وظبيه يلست تزهب اغراضه واغراضهاا وعالساعه 10 إلا ربع ساروا المطـاار ظبيه انصدمت بوجودهم كلهم هنــااك كانوا ياين يودعونهم
ظبيه : اشدراهم ؟
خميس : حبيبي يعارفون قبلج
ظبيه استغربت : وليش انــاا اخر من يعلم
خميس : مفـاجأه يا روحي
ظبيه منقهره منـه من خــااطر وبخاطرهاا تكفخه كل يوم عن يوم يزيد كرههاا له

وتموا كلهم يسلمون عالأهل بس ظبيه استغربت ان سعيد مب شرى كل مره يلعوزهاا ويظحك ويتطنز كـان واايد هادي سلمت علييه وتمت توصيه ع روحه وعلى امـه وابوه ولا اراديـاا طاحت دمعته ظبيه انصدمـت من جافت دمعه سعيــد كانت تتوقع آخر وااحد بيصيح عشانهاا سعيد حظنته ويلست تصيح معــااه
عقب دزها بالخفيف وقال : ترى انــاا ماصيح عشانج من زين شيفتج بس عيوني تحرقني
تمت ظبيه تضحك شوي وتصيح شوي وردت حظنته
عبدالله كــاان صدق مستغرب من سعيــد بس ابتسم لماا شاف شكثر سعيد يحب ظبيه مع انه كـان اكثر واحد يلعوزها ويغربلهاا

عقب ما سلموا عالأهل والكل ودع خميس وظبيه
توجهواا للطيـااره وكانوا صدق متأخريين
ظبيه كانت أول مره تحدر الطياره وكـانت صدق زايغه
كل إلي يالسه تسوي تدعي ربهاا

فـ المطـاار
صوب الأهل
عقب ماودعوهم الكل قال بيسيرون للبيت ساره كانت يالسه تفكر فـ سلطـان ليش جي حاله تغير مره وحده
جافته واقف روحه يرمس بالتلفون صدت صوب أهلهاا جافتهم يالسين يرمسون مشت بسرعه صوبه وكل ماتتقرب منه خطوه تزيده قوه نبض قلبهاا كــاانت واايد خايفه ومرتبكه سلطـان كان معطيهاا ظهره ويالس يرمس أول ماصد دعمهاا
سلطـان : السموحه
ساره : مسموح ، شحالك ؟
سلطـان نزل راسه : بخيير
ساره من حركته زااغت زياده
وسلطــاان كـاان صــــدق مستانس عرف انه ساره تحس فيه وتحبه شرى ما هو يحبهاا
ساره وهيه مرتبكه : اممم سلطـان بلاك ؟ ليش متغير ؟
سلطـان ماحب يقلهاا السالفه : مـااشي ( وفكر بآخر حركه سوتهاا ) بس الحركه إلي سويتيهاا شوي اتسكرين التلفون فويهي هــااه ؟
ساره : والله من حركاتك شو تباني اقلك ... ( وسكتت ) سلطـان عيب مايصير جي والله لو هلي يعرفون بيذبحوني انا خنتهم يا سلطـان
سلطـان : ساروه انتي بتكونين لي وانا بكون لـج وغير ها ماشي فـاااهمه
ساره قفطـــت وصدق صدق تلومـت وييهاا احمـر
سلطـان : هههههه طاعي ويهج كيف غدى احمر
ساره ضربته وسارت وهيه مستــانسه ع سلطـان و كانت تقول فـ خاطرهاا ( فديتك والله احبك وبظل طول عمري احبك )
ميره : احم احم وين كنتي ؟
ساره انصدمت : حد جافنــاا ؟
ميره : ههههههه لحسن حظج لاا بس انــاا ( وكشت إلهاا ظروسهاا )
ساره ضربتهاا ع راسهاا بالخفيف : مالت بس
ميره : اييه لا تفضحينــاا نحن فالمطـاار وبعدين طوفي كلهم ساروا بتمين روحج هنيه
ساره : شو مينونه يلا نسيــرر

وعقب مرور اسبوع من على زواج ظبيه وخميس
حددوا عرس فاطمه وراشد
<~ من كثر ماحن عليهاا راشد اخر شي حددت البنت
وملجه ميره وعبدالله
ميره كــاانت صدق صدق مستــاانسه لأنهاا بتاخذ الأنسان إلي حبته وعبدالله بعـد كـاان واايد مستانس

الكــل استانس إلهم وباركوا إلهم بالذات ساره كـانت واااايد مستانسه لربيعتهاا وبنت عمهاا وتوأم روحهاا ولأخوهاا

مرت الأياام بسرعه ومحدن حس ابهاا لان كلهم كانوا مشغولين
فـ يوم عرس فـاطمه وراشد
راشد كــاان وااااايد مستـانس وفـاطمه كـانت واايد زايغه + زعلانه لانها بتودر أهلهاا إلي فالعين وبتسكن ف دبي

كالعاده عقب الغدى ساروا الصالون وتزهبوا وهالمره خلصت عالساعه 7 ساروا كلهم القاعه والكل كـان كاشخ عالآخر عوشـه كــاانت وااايد فرحــاانه حتى مريم كانت فرحانه وبنفس الوقت متضايجه لأنها بتودر بنتهاا و ميثاا كانت صدق صدق مستـــااانسه من خـاطر ع قولتهاا بتفتك من فاطمه وهيه بتصير دلوعة البيت
<~ تفكير ياهاال

مر العـرس بسلاام وساروا المعـااريس الحجرة
بس تموا الأهل فالقاعه ايمعون الأشيــاا

ام عبدالله طول العرس ماشلت عينهاا عـ ميره
كـانت واايد مستــاانسه ابهاا وقبل لا يظهرون سارت عند ميره وقال إلهاا اتي واتسلم ع عبدالله يبا يجوفهاا بس ميره كـانت مستحيــه وساره كانت تظحك وتعلق علييهاا واخيرا اقنعوهاا وتشجعت تسيير
أول ماظهرت جافت عبدالله واقف خاري أول ماجافهاا عبدالله ابتسم ابتســاامه تعـذب
ميـره تخبـلت وبنفس الوقت كــاانت وااايد مستحيه ومرتبكه
عبدالله : السلام عليكم
ميره بصوت يالله يالله ينسمع : وعليكم السلام والرحمه
عبدالله : شحالج الغاليه ؟
ميره طاح قلبهاا من سمعت الغاليه : بخيـر
عبدالله : خيبه زطيه زين سأليني عن حالي ولا مايهمج
ميره بدون لا تحس : لا شوو اكييد تهمني ( وسكتت )
عبدالله تم يظحك
وتم شوي يسولف معاهاا عقب يت أمــه وسارواا
وميره كــاانت وااايد مستانسه أول ماردت للقاعه ساره ماودرتهاا فـ حالهاا قطعتهاا تقطيــع

مر هاليوم عـ خير والكل كـان مستانس

فاليوم الي عقبه
نشت ميره بكسل وكانت الساعه 10 صباحا
سارت الحمام وتغسلت عقب بدلت ونزلت تحت جافت سلطـان ، وحصه ، وأحمــد يالسين
ميره : صبــااح الخير
الكل : صبــااح النـور
ميره : عيل وين الماماا ؟
سلطـان : هههه الماما ظهرت يا نونو
أحمد : وين نونو وعقب يومين ملجتهاا
ميره : لا تذكرني والله بطني يعورني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
أحمد : تعال تعال هنيه أنت مب ناوي تعرس ولا عايبنك حال العزابيه ؟
ميره وسلطأن اطالعوا بعض ونزلوا راسهم
أحمد : بلاااكم بسم الله رمسواا
سلطـان : مـاشي بس نترياا موافقه الوالده
أحمد :والواده ليش هب موافقه ؟
سلطـان : تباني اشتغل واكون نفسي
أحمد : ايـواا زين اخبركم عقب يومين نحن بنظهر من البيت خلاص بنسير بيتناا
ميره : عشة حبكم
أحمد: هههههههههههههههه تقريبا
حصه : وانتي ميره حددتوا متى عرسج ولاا ؟
ميره : هيه عبدالله قال عقب شهر من الملجه
حصه : وااايد مستعيلين ليش ؟
ميره : سكتيي كـان قايل عقب اسبوع عقب الحنه والرنه وافقوا عقب شهر
حصه : وييه عيل الله يعينج لاازم تتزهبين من ألحيين ترى ما بتخلصين
سلطـان : والله حااله انتو يالحريم عليكم حركاات
حصه : لاازم بعـد شوو بنجوف حرمتك شو بتسوي
سلطـان : انا حرمتي اليوم الملجه وباجر العرس على طوول
ميره : هههههه خيبه ماشي تفاهم ( وغمزت لـه ) بنجوف ان وافقت
أحمد : احم احم احس ان وراكم شي نحن هنيه ترى ؟
سلطـان يطالع وراه : والله ماشي غير الباب
الكل ظحك
أحمد فر عليه المخده : تستهبــل
سلطـان : هههههههه لا احاول
عبيد حدر عليهم
عبيد : بابا بابا بابا
احمد : شو حبيبي ؟
عبيد : بابا ابا اظهــر
ميره : سلطـون احسب كمن بابا قال فالدقيقه !!
سلطـان : شو متفيج
ميره انقهرت منه لأنه قفطهاا
سلطـان : وين تبى تسير حبيبي ؟
عبيد : امممم اي مكـان
سلطـان : تبى تسير بيت يدوي محمد عند يدوه موزه ؟
عبيد : هيييييه عشان نجوف سارووه هنــااك
ميره نقعت من الظحك لأنهاا فهمت قصد عبيد وسلطـان توهق بالذات لأن حصه موجوده بس تعليق حصه ريحه وعرف انه مافهمت شي
حصه : وااايد مشتاق لساروه عسب تسيرلهاا ما احيدك مره كنت وياها اوكي دومكم ضراابه
عبيد : لااااا نحن ....
سلطـان قاطعه عسب لا يكشفه : يلا عبيد حبيبي جان تبى تسير قول حق إليسا تبدلك وتعــاال بنسير الدكان بعـد
ميره : انــاا بعد بي
عبيد : سمعت الدكان قالت بتي
ميره : صدق انك قليل الأدب
سلطـان : هههههههههههههه يلا ماشي انتي عروس ملجتج عقب كمن يوم يلسي فالبيت مايصيير
ميره : سلطـــوووون حرااام والله
سلطـان : شقيقتي الشقوق بشتاق لج بعدين يلا طوفي طوفي عقب عبود بيصرقج عنــاا
ميره ضربته : اييييه
أحمد : ياويل حالي على الي يستحوون
ميره : خـــلاااااص لاااه
الكل ظحك ماعدى ميره إلي صدق صدق قفطــت

عقب سار عبيد لـ إليساا ولبسته وكشخته .. خخخخ
وميره سارت وتلبست وتعدلت وساروا لـ بيت عمهم محمد
كـانت اليده موزه يالسه فالحوي سار سلطـان وسلم عليهاا وحبهاا ع راسهاا ويلس يسولف وياهاا
وميره وعبيد بعـد ، اليده موزه يلست ترمس ميره عن عبدالله وتوصيهاا علييه وهيه قــاافطه وسلطان يظحك عليهاا
عقب سأل يدته عن سيف قاله انه سار الدوام
اليده موزه : وانت اشعنه ماداومت ؟
سلطـان : يدوه والله تعبـان خذت اجازه اليوم
اليده موزه : من ألحيين تدلع ؟
سلطـان : والله ما اتدلع
ميره : انــاا بسير لـ ساروه
اليده موزه : اصلا انتي يايه إلهاا هب لي سيري سيري
ميره : فديتج والله خلاص بيلس عندج إلين ماتملين مني وانتي روحج تقولين لي سيري لوعتي لي بجبدي
اليده موزه : مـااعاش من يقول لبنتيه جي

سلطـان : عــااش عـــااش
عقب حدروا هزاع وشيخه وسلموا عليهم ويلسواا وياهم
وعقب ساره يتهم واستانست لما جافتهم
اليده موزه : جــااان كملتي رقادج ؟
ساره : يدووه والله حراام عليج كنت تعبــااانه
سلطـان ظحك وساره غيظت ليش يظحك اطالعته بنظره تم يظحك زيــااده
اليده موزه : بس بس عن تموت علينــاا من الظحك
هنيه ساره تمت تظحك عليه وميره تظحك عليهم هم الـ2 وشيخه وهزاع ضايعين مايعرفون شو السالفه
عقب ساعتين سلطـان قال لـ ميره يلا نسير بس اليده موزه ماخلتهم قالت إلهم يلسون يتغدون وياهاا حاولوا بس ماشي فايده عقب تموا تغدوا سلطـان قال لميره بيودي عبيد الدكـان وبي ياخذهاا ميره وافقت بدون اي احجاجات
ســاار سلطـان وعبيد الدكـان وعبيد تم يشتري له وسلطـان اشترى لـ ميره وساره
عقب قبل لا يوصل للبيت بشوي اتصل وقال لـ ميره تظهر فـ هاللحظه عبدالله كـان ياي ياخذ حايه من خالته لـ امه فـ جاف ميره استـــااانس سار صوبهاا ميره ما انتبهت لـه
عبدالله قرب صوب اذنهاا : بـــووووو
ميره نقزت فـ مكانهاا وصدت مره وحده وجافت عبدالله وضاعت بين عيونه إلي صدق صدق تخبــل : خرعتني
عبدالله : ليش الحلوه واقفه روحهاا خاري ؟
ميره استحت : مـااشي اتريا سلطـان ياي ياخذني
عبدالله : شو ماتولهتي عليه ؟
ميره بمستحى : عبدالله
عبدالله : ياعيون عبدالله ياقلب عبدالله يا روح عبدالله آمري انتي بس شبيك لبيك وعبدالله بين اديج
ميره : خلاااص هاذوه سلطـان وصل
سلطـان نزل درشة السياره : احم احم نحن هنــاا
عبدالله : نعم ؟! افف منك قطاع ارزاق
سلطان : هههههههههههههه عن الطفــااسه يلااا
عبدالله : ارااويك بعديين
عقب ركبت ميره السياره بس سلطـان عطاها كيس ساره بس هيه ماطاعت تنزل لأن عبدالله داخل
فـ عطى الكيس لـ عبيد وقاله يعطيه لـ ساره نزل عبيد وسار لـ ساره وعطاها إيااه
ساره : شو هــااه ؟
عبيد : عمي سلطـان شرالج من الدكاان
ساره : فديته والله مانساني
عقب ظهر عبيد من حجرتهاا وهو ساير للسياره جاف عبدالله فـ الدرب عبدالله قاله قول لـ ميره احبــج مووت
عبيد : افففف كله انــاا
عبدالله : انت شطور فديتك انــاا
عبيد : انزين انزين بس توديني الدكـان ؟
عبدالله : من عيوني اوديك الشيشه بعـد
عبيد استانس زيين
عقب ربع صوب السياره وحدر وهو مستاانس
عبيد : ميروه ميروه
ميره : شووو
عبيد : عمي عبدالله يقلج أحبــج مووت


كــااات
يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 01:10 AM   #49

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس والثلاثون


عقب ظهر عبيد من حجرتهاا وهو ساير للسياره جاف عبدالله فـ الدرب عبدالله قاله قول لـ ميره احبــج مووت
عبيد : افففف كله انــاا
عبدالله : انت شطور فديتك انــاا
عبيد : انزين انزين بس توديني الدكـان ؟
عبدالله : من عيوني اوديك الشيشه بعـد
عبيد استانس زيين
عقب ربع صوب السياره وحدر وهو مستاانس
عبيد : ميروه ميروه
ميره : شووو
عبيد : عمي عبدالله يقلج أحبــج مووت


هنيه ميره صدق صدق تمنت الارض تبلعهاا ولا ان عبيد جي يقلهاا جدام حد
سلطـان اطالع ميره ونقع من الظحـك ويلس يعلق
سلطـان : ها عبيدان مخلينك مرسال حب هاا ، خخخخخخ ميروه طاعي ويهج عن تموتيين علينااا
ميره : سلطـان خلااص
سلطـان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
والله عبود ظهر راعي حركــااات
ميره وهيه ميته من المستحى : خلااااااص
وطبعـا سلطـان ماقصر

عقب حرك السياره وتوجهوا لبيتهم
كــانت الساعه 5 ونص العصر
أحمد وحصه و ام احمد وبو احمد كانوا يالسين فالصاله
أم أحمد : ها حصه فديتج ماتبين حد يساعدج ؟
حصه : لا عمـوه انــاا جهزت كل شي خلاص
بو أحمد : يابنتي مب زيين لـج انتي حامل لازم ترتاحين هب تشيلين وتحطين
أحمد : يبا قلتلهاا بس ماشي فايده
بو أحمد : ها خلاص ناوين تودرونــاا
أحمد : شو نسوي بعـد خلاص باجر بتعيش فـ بيتنــاا اليديد
بو أحمد : الله يوفقكم دنيـا وآخر
الكل : آميــن
وفـ هاللحظه حدروا سلطـان وميره وعبيد
سلطـان + ميره : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حميد : ها وين كنتوا ياعيال ؟
سلطـان : سرنا بيت عمي محمد
حميد : شفتوا امـايه موزه ؟
ميره : هيه وسلمت عليكم وااايد
الكل : الله يسلمهاا
حميد : ها يا ميره ملجتج بعد يومين هااه ؟
ميره ويهها احمر : هيه
أم احمد : ها يبتي فستانج ؟
ميره : لا سلطأن باجر بيبه
سلطـان : ع كيفج هو يمكن ما ايبه
ميره : سلطــااان
سلطـان : شو نسوي اختنــاا الوحيده من عيوني

فـ بيت سالم
تحديدا فالصاله كلهم كانوا يالسين يسولفون
عبدالله : امــاايه شحال ظبوي القاطعه من سافرت مانعرف عنهاا شي
ام عبدالله : فديتهاا بنتيه تتصل بس انتو ماتقرون فالبيت
عبدالله : شو متى بيون ؟
ام عبدالله : ماعرف والله
وفـ هاللحظه رن التلفون سعيد رد
سعيد : هلااا والله ، شحالج يالقاطعه ... نحن بخير ربي يسلمج ... ها شو فينـاا ؟ انشالله مستانسه ؟ ... هههه ماشي شغل اصلا نحن ماصدقنا افتكينا منج .... هههه قلتلج عيوني كانت تحرقني ... اوووه يودي يودي عبود
عبدالله : منــوو ؟
سعيد : منو يعني حرمتي مثلاا ظبوووي
عبدالله : زين اعصابك ياهاال اخر زمن
سعيد : مب يااهل
عبدالله : زيين جب

وشل التلفون
عبدالله : هلا والله بالقاطعه بالي من جافت خميس نستناا .... هههههههههه شحالج ؟ .... والله نحن بخير وسهاله .... كلهم يسلمون عليج .... شو متى ناوين اتشرفونــاا .... حلفي ؟ .... يعني مابتلحقون ع ملجتيه ؟ ..... خااينـه ..... الله يبارك فيج غلاي ..... خموس وين ؟ ..... اوكي سلمي علييه واايد
وتموا يرمسون ويسولفون عن فينــاا وعقب ام عبدالله وبو عبدالله رمسوهاا وسكرت

ظبيه : فديتهم والله تولهت عليهم
خميس وهو توه ظـاهر من الحمام : منو هذيله بعـد
ظبيه : منوو يعني اهلي
خميس : رمستيهم ؟
ظبيه : هيه ، متى برد البلاد والله صدق متولهه عليهم من خـــااطر
خميس : اعصابج زين عن تموتين علينــاا
ظبيه ( عفان الله مايعرف يقول كلمه حلوه مالت عليه )
خميس : تلبسي بعـد شوي بننزل نتحوط
ظبيه : امممم مالي خاطر
خميس : مب ع كيفج نحن يايين نستانس هنيه هب نيلس فـ الفندق
ظبيه : اففف زين زين كلتني
خميس : ثاني مره يوم ارمسج لا تتأفأفين
ظبيه : انشالله ، ممكن سؤال ؟
خميس : تفضلي
ظبيه : انت ليش جي تعاملني ماكله حلالك انــاا ؟
خميس : ههههههههههههههههه
ظبيه : ماقلت نكته عسب تظحك
خميس تقرب منهاا ظبيه زاغت ردت ورا بس يودهاا وهمس ف إذنهاا : لأنج قليله ادب
ظبيه دزته : حدك عــااد انا متربيه احسن عنك
خميس انصدم من ردهاا : لااا والله
ظبيه : عيل انا قليله ادب ؟
خميس : مب بس قليله ادب إلا يبالج قص لساان
ظبيه اتضايجت من رمسته ماسوت لـه سالفه صدت وسارت الحجرة عسب تبدل عقب ظهرت كانت لابسه بنطلون اسكني جينز اسود وقميص طويل بنفسجي وفالنص شي حزام اسود وكانت لابسه جوتي رياضه بنفسجي بنوتي راقي وكانت لابسه شيله سوده وعليها حركات بالبنفسجي
خميس من جـافهاا تخبل عليهاا لأن اللون كان واايد فنان عليهاا
خميس : وين عباتج ؟
ظبيه : مابي ألبس عبااه
خميس : لاااا بتلبسيين
ظبيه بضيـج : زيـــن
وخميس كـان لابس بنطلون بيج وقميص أحمر وكاب بيج وساعه بنيه وشكله كـان ترتوووب
عقب ظهروا ساروا يتمشون طول ماهم كانوا يتمشون ظبيه كـان سااكته وموول ماترمس
خميس : بلااج ساكته ؟
ظبيه : مــااشي
عقب كملوا المشي وساروا مطعم من المطاعم عسب يتعشون كانوا يوعانين عقب العشى قالوا بيسيرون الفندق بسهم اليوم وهم رادين للفندق
خميس : ظبوي فديتج بلاج مضايجه موول ما رمستني اليوم
ظبيه : تراني قليله ادب شو تبى برمسه وحده قليله ادب ( ونزلن دموعهاا )
خميس وقف جداام ظبيه وحظن ويههاا : خلاص حبيبي مايستهال والله دموع غاليه ( ومسج دموعهاا )
ظبيه : خميس انت ليش خذتني ؟ خذتني عسب تعذبني انــاا واايد تعذبت حراام عليك إلي تسويه فيه والله حراام
هنيه صدق صدق حس بالذنب جان يحضنهاا ظبيه انصدمت من حركته دزته ومسحت دموعهاا
ظبيه : انت مينون النــااس يطالعوناا عييب
خميس : ههههههه كيفي حرمتي
ظبيه : شو كيفك ما كيفك منقوود
خميس : اصلا هنيه عادي عندهم كل شي ( ولوى عليها هالمره ) سامحيني فديتج جان غلط عليج بس انتي تقهرين يعني شو اسوي أوعدج من اليوم وساير ماراح ألعوزج
ظبيه : زين بطلب منك طلب بس لا تحرج وها أول طلب مني دخيلك لا تردني
خميس : آمري
ظبيه : بالأول أحلف انك بتلبي لي الطلب
خميس : والله ثم والله ألبي لج طلبج
ظبيه : ابــاا ارقد فـ حجرة روحي
خميس انصدم من طلبهاا مووول ماتوقع هالطلب
خميس محرج : شووووو ؟
ظبيه : الله يخلييك لو صدق تعزني خلني فـ حجرة روحي مؤقتـا لين ما اتعود عالوضع أنــاا لين ألحيين أحب يمــ....
خميس قاطعهاا عسب ماتطري يمعه وينقهر زيااده : خلااص برايج
ومشى عنهاا وهيه تمت تلحقه حست انه تضايج بس طنشت وصلوا الفندق
خميس : حالياا انتي رقدي فالحجرة وانـاا برقد فالصاله
ظبيه : لا انت ارقد فالحجره انا إلي برقد فالصاله
خميس : رمستي مابعيدهاا
ظبيه : اوكي برايك
سارت ظبيه وبدلت ورقدت وتمت حــااسه بالذنب انهاا جرحت خميس بطلبهاا وان قالتله انهاا لين ألحيين تحب يمعه حاولت ترقد بس مارامت تمت تتجلب يمين يسار
قالت بتظهر تجوف خميس رقد ولاا
أول ما ظهرت خميس جافهاا على طول سوى روحه راقد ظبيه سارت صوبه تمت تتأمله شوي عقب لحفته وقبل لا تسير خميس يود ايدهاا وهنيه صدق قلبهاا كان يدق جنه أول مره خميس ايود ايدهاا
خميس : اشعنه هب راقده
ظبيه : خميس انــاا اآسفه احس بالذنب والله
خميس قربهاا صوبه : لا حبيبي عادي اهم شي راحتج
ظبيه : وانت ليش هب راقد ؟
خميس : ماياني رقااد ، ليش ظهرتي من الحجرة
ظبيه توهقت : كنت عطشاانه ييت اشرب مااي
خميس : زين يلاا سيري رقدي باجر بنسير من وقت
ظبيه : انشالله
خميس : اتريي
ظبيه : شوو ؟
خميس : ماشي بوسه قبل الرقااد ؟
ظبيه انصدمت وقفطــت بنفس الوقت تمنت انهاا موول ما ظهرت من الحجرة : اييه عن الطفــااسه ( وربعت الحجرة )
خميس تم يظحك علييهاا

وعقب كل واحد منهم رقد وفاليوم الثاني عالساعه 8 نشت ظبيه وهيه مستانسه بس ماتعرف ليش سارت تسبحت وبدلت لبست تنوره بيجيه وقميص فوشي ورفعت شعرهاا كله بتوكه فوشيه وحطت ميك أب فوشي بس خفيف وكان شكلهاا عـــذاااب سارت اتوعي خميس
ظبيه : خميــس نش الساعه 8 ألحيين
خميس : .....
ظبيه : خميـــــس
خميس بكسل : شـــووو ( وتقلب الصوب الثاني )
ظبيه : نـــش يالله انت قلت بنظهر
خمس : تعبـــاان ابا ارقد
ظبيه : شو ترقد بسك رقــاااد نش
خميس فتح عيونه انصدم من جااف ظبيه
خميس : جي بتظهرييين ؟
ظبيه بكل براءه : هيه ليش ؟
خميس حرج : لاا والله مستانسه بعــد ماشي سيري امسحي بالي بـ ويهج
ظبيه : خميييس
خميس : مابي اغـــااار
ظبيه انصدمت أول مره خميس جي يقلهاا ابتسمت له : زين انت سير اتسبح ويلاا خل نظهر
خميس : اوكي بس امسحي بالي فت ويهج
ظبيه : انزيييييين
عقب سار خميس وتسبح وظهر كــاان لابس بنطلون رصاصي وقميص زيتي وكان شعره خرساان مااي ظبيه استانست ع شله يلست تلعوزه وهو كان متلعوز منهاا
عقب شل نظارته الشمسيه وبوكه وظهرواا

فـ دبي دار الحي
تحديدا فـ بيت محمد

سيف كان يالس تحت ويا راشد وفاطمه و اليده موزه
سيف : طــااع اشكالكم مصدقين روحكم انكم معاريس
راشد : ههههه مشكله إلي يغــاار فديت حرمتي انــاا
اليده موزه : رشووود عيب علييك اصطلب
راشد : يدوه حرمتي حرمتي
اليده موزه : بس هب جدامنــاا
سيف : يدوه إلا ملوكه وين مانجوفهاا
اليده موزه : والله مادريبهاا
فاطمه : ملوكه سارت بوظبي ويا ميثو اختيه
سيف : باجر ملجه عبدالله بنقطعه تقطيييع
راشد : هههههههههههههه وحليله والله
اليده موزه : سيف ماتصطلب صرت ريال ومالج وبعدك على خبالك
راشد : اويييييييييه سيفووو
سيف : شووو بعـد ؟
يدوه تقلك صرت ريال ليش قبل شو كنت ؟
سيف فراه بالمخده : يالهــرررم يعني شو كنت اكييد يااهل
الكل تم يظحك على سيف
ساره وهيه نازله : هلا واااالله وانــاا اقول ليش بيتناا منور اثاري راشد وفطيم هنيه ، شحالكم جميعــاا ؟
الكل : بخير وانتي شحالج ؟
ساره : والله مانشكي يااس ، سيفـوو اباك توديني بيت عمي محمد ميروه تباني
سيف : الله يخلي الدريول
ساره : سييييف الدريول اميه ماخذتنه ماعندي حد الله يخليـــــك
سيف : امممم بفكـــر
ساره : والله حراام عليك لا تصير نذل
سيف : نذل هااه عيل ماشي
ساره : الله يخلييييك عسب خاطر حمدوه
سيف : شو يخص حمدوه ألحييين ؟
ساره : خخخخخ عسب توديني لااه
سيف : زين زين تلبسي بوديج عقب شوي
ساره : فديــت سيفاااني انــاا ( وهيه ترمس فاطمه ) وشحااالج بعـد ؟ ولهنــاا عليج
فاطمه : توو النـــااس
ساره : هههههههههه سوري سوري بس يعني لازم ارمس سيفوو واخبره عسب يوديني
فاطمه : زيين والله ، انا بخير وانتي شحالج وعلومج ؟
ساره : والله ترتووب ، تعــاالوا شو مابتسافرون شهر العسل ؟
راشد : لاا اجلنــاا السفر عقب
ساره : ايــوااا ، زين فطيم بتين معاي بيت عمي محمد عند ميروو
فاطمه وهيه تطالع راشد
راشد : لاااا انــاا اباهاا اليوم بنظهر
سيف : ياعييينييي عادي مرافقين معاكم
راشد : لا ممنوع اصطحاب الاطفال
ساره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
سيف : ظحكي ظحكي جوفي منو بيودييج
ساره : خلاص والله خلاص بسكت

عقب سارت ساره وبدلت وتكشخت ووداهاا سيف لبيت عمه حميد ونزل معااهاا ويلس شوي سولف ويا عمه وحرمته وسلطـان وأحمد وعقب سار ويا احمد وسلطـان لبيت أحمد اليديد وتم يساعدهم


فـ فينــاا
تحديدا صوب ظبيه وخميس
كانوا يتمشون جـان اتيهم وحده اجنبيه
قالت لخميس تبى تصوره اونه فيسه حلوو للتصوير
ظبيه تغصصت بس تمت ساكته ماقالت شي
خميس : اووه يبون يصوروني اتصور ؟
ظبيه وهيه ميته من القهر : برااايك
سار خميس عقب ما سولف ويا الاجنبيه وظحك معااهاا صورته طول الوقت كـان يغايض ظبيه وهيه ميييته من الغيــظ بس مسويه روحهاا عاادي عقب ساروا يتمشون
خميس : وحليلهاا هالاجنبيه كانت تبى رقمي بس ماعطيتهاا مافيه تحشرني اصلاا انا ما ارمس بناات
ظبيه : لا حرااام جان عطيتهاا بعــد
خميس : شو قالولج عني لا فديتج انا ما ارمس خلاص ودرناا هالسوالف
ظبيه : ....
خميس : بلااج ؟
ظبيه : مــاااشي
خميس : اممم زين تعالي نيلس ابا اخبرج كل شي عني
ظبيه بدون لا تحس : مايهمني ( وسارت عنه )
خميس انصدم من حركتهاا بس يلس ومالحقهاا
ظبيه تمت تمشي وتمشي وتمشي بس ماتدري لـ وين سايره وهيه تتحرى طووول الوقت خميس يلحقهاا مره وحده وقفت لمـاا حست انها صدق ابتعدت صدت ورى ماجافت خميس تمت تدور بعيونهاا يمين يســاار بس ماشي فايده
حاولت ترد للمكان إلي خميس قالهاا يلسي بس شكلهاا ضاعـت لا وفـ دوله غريبه بعــد وماتعرف مكان
حست بضعف عيونهاا دمعت حست روحهاا خلااص مابتجوف حد ثاني مره يلست صوب بحيره صغيره يلست تصيــــــح وتظهر كل إلي فخـاطرهاا وتمت تفكر فـ آخر موقف صاار حست روحهاا غلطـانه بس هيه ليش جي سوت معقوله حبت خميس !! لاااا مستحيـــل انا احب يمعه بــس وإلي يحب حد مستحيييل ينسااه ويحب حد غيره بس شو إلي خلااني جي اسوي واغيظ !!
<~ هالافكــاار كانت تدور فـ راس ظبيه إليين ماجافت واحد يلس حذالهاا
صدت صوبه من جــافته فرحـــــت
ظبيه : انت وييين سرت ؟
خميس : انتي إلي وين سرتي ؟ دورت عليج وااايد زين اني حصلتج
ظبيه : خل نرد الفندق
خميس : انــاا يوعــاان وتعبـــااان
ظبيه زاغت : بلااك ؟
خميس : مـــااشي يلا نسير ها المطعم
ظبيه : يلااا
ونشوا خميس وظبيه ولأول مره يظهرون مع بعض خميس يود ايدهاا
أول مايود ايدهاا ظبيه حسب بـ بروده فت كل جسمهاا كانت بتسحب ايدهاا بس ماتدري شو إلي منعهاا

وصلوا للمطعم وكل واحد طلب إلي يباه ويلسوا ياكلون ومووول مارمسوا خميس كـاان مضايج من حركات ظبيه بس طنش السالفه ولا قالها شي وهيه كانت مستغربه بلااه خميس جي متغير معقوله فيه شي

وكل واحد منهم يفكر فـ الثاني وضايع بين افكــااره

مر هاليوم على خير وماصارت فيه احداث كثيره
فاليوم إلي عقبه يوم ملجه ميره
ساره باتت عند ميره عسب تسير معاهاا الصالون
وكالعاده عقب الغدى سلطـان وصلهم الصالون وعقب ماخلصوا تقريبا عالساعه 8 مر عليهم ووداهم البيت وكـــاان كاشخ عالآخر ساره تخبلت عليــه كـانت مستانسه وااايد وسلطـان كان مستانس لـ ملجه اخته ولأنه يجوف ساره ومتضايج من سالفه أمـل هو مايباهاا

وعالساعه 9 كلهم تيمعوا فـ بيت حميد والكل كان مستانس وهالمره قوم خالة ميره كانوا ياين يعني أمل هنييه

الكل كــان مستـانس ملاك رمست مع امـل وطوول الوقت كانوا ويا بعض وحبوا بعـض واايد مع انه أمل اكبر عن ملاك بس حبوا بعض واايد ميثه موول ماعيبتهاا سوالف امل فـ ودرتهم وكانت ويا ساره
طبعــاا كل وحده خذت رقم وايميل الثانيه عسب يتواصلون مع بعض

صوب ميره
كـــااانت وااايد مرتبكه وحالتهاا حاله بس ساره وميثه كانوا عندهاا ويسولفون ويااهااا
كـانت ميره وااايد محلوه شكلها كان يجنـن

كـانت لابسـه فستـان اصفـر فـــاااتح مايل لونه عالأخضر وكـان نـااعم بس بنفس الوقت وااايد راقي تحت الصدر كـان شي شرى الربطه بس بالكرستـال لونه اخضر فــااتح وكـانت حاطه ميك اب نــااعم ورافعه نص شعرهاا والباقي طايح على ويهها كـان صدق صدق تجنن

كلهم تخبلوا عليهاا عقب يت امهاا وام عبدالله طبعاا عقب ماوقعت والكل باركلهاا ظهروهاا الحريم كلهم سلموا عليها وباركوا إلهاا عقب حدر عبدالله وميره كــاانت مييييته من المستحى وعبدالله كــاان صدق صدق متخبــل أول مره يجوف وحده في جمــاال ميره عقب خلوهم روحهم فالميلس تموا يسولفون مع بعـض بس ميره كانت واايد مستحيه بس عبدالله كان يخليهاا ترمس غصب عقب خذ رقمهاا وقال إلهاا بيتصل فيهاا عقب وعالساعه 12 الكل رد لبيته

سلطـان كان مستانس لاخته واايد وبارك إلهاا وتم ايول جدامهاا ويسويلهاا حركاات وميره تظحك علييه


مر هاليوم على خير والكل كان مستانس وفرحــاان

فاليوم إلي عقبه
نشت ميره على صوت رنه مبايلهاا استغربت جافت رقم غريب فالبدايه ترددت ترد كــانت زايغه وقلبهاا يدق بالقوو بس بعدين ماتدري شو إلي خلاهاا ترد لما ردت ظهر عبدالله تم يلعوزهاا وهيه ساكته ماترمس عقب اعترف انه عبدالله وتم يسولف معاهاا شوي عقب سكر
كانت وااايد مستانسه لانهاا خذت واحد حبوب وطيوب شرى عبدالله وكــاانت تعشقــه

فـ حجرة سلطـان واخيرا قرر قرار نهائي انه يرمس امه عسب يملج ع ساره لازم يرمس ويسوي حل لهاي السالفه مايصير جي
كـان نازل وهو فرحـاان وحاس بان شي امــل انه امه توافق
تم يدور عليها بس ماحصلهاا جلب البيت بس البشكاره قالت انها ظهرت من وقت ويا خالته سار صوب المطبخ جاف ميره هناك يالسه تاكل سار ويلس وياهاا وتم يرمسهاا وهيه تمت تشجعه وقالت هيه بتوقف معااه وبتحاول تقنع امهــاا

عقب ما رمس ميره سار الدوام وداوم عادي عقب ردت البيت من وقت وســاار على طــوول صوب امـه
سلطـان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
سلطـان : اممم امــاايه ابا ارمسج في موضوع
بو احمد : خير يا ولدي شو صاير ؟
سلطـان : خير يا بويه خير ، بس انا ابا اخطـــب
ام احمد استانست : واخيــــرا وافقت علييهاا
سلطـان : لا انــاا ابا ساره بينت عمي محمد وغيرهاا ماباا
أم أحمد : شـــوووو لااااا ( وعلت صوتها زياده ) انــاا ماني موافقه قلتلك انت لأمل بنت اختي وساره ألف غيرك يتمناهاا
سلطـان : اميــه بس انا ابا سااره مابا غيرهاا
ام احمد : انت لأمــل
سلطـان : امــاايه
ام احمد : بــــس مابي ارمس فـ هاي السالفه خلاااص
بو احمد : يعني انا مالي رااي ؟ ياحرمه استهدي بالله ها زواج وها مستقبل الولد مايصير انتي تقررينه وانا موافق ع ساره بنت اخوي والنعم فيهاا
ام احمد : بس انــاا ابااه لبنت اختيه
سلطـان : بس انا مابااهاا
بو احمد : لا تغصبين الولد حراام ياحرمه ذكري ربج
وبعدين خلاص سلطـان لساره وساره لسلطـان وانشالله قريب بنسير نطلب ايد ساره
ام احمد : سيروا رووحكم انــاا مابي
(وسارت عنهم )
سلطـان تضايج ونزل راسه
بو احمد سار صوب ولده وحط ايده ع جتفه وتم يربت بكل حنيه : ماعليــك يا ولدي ماتعرف امك عنيده خلهاا انــاا عقب برمسهاا وانشالله خيــر
رفع سلطـان راسه وجاف ابوه بكل حب وحبه ع راسه : مشكــوور ابويه بدونك ماكنت اعرف شو بسوي
بو احمد ضرب سلطـان عجتفه : كـــل هااه عسب بنت اخويه ( وغمز لـه )
وتموا يظحكون وعقب سولفوا عن الشركـه

فـ حجرة ميره توها يت بتظهر جافت امها وهيه مغيـــضه
ميره : امــاايه امـــاايه
ام احمد : نعم انتي بعد شو تبين ؟
ميره : بلاج فديتج ؟
ام احمد : خوزي عن دربي انا تعبت منهم
ميره : من منوو زين خبريني
ام احمد : منو غير اخوج سلطـان حشرنـاا يبا يعرس ويبا يعرس
ميره : زين امايه انتي ليش رافضه ؟
ام احمد : انا هب رافضه بس انا ابااه لأمل
ميره : بس الزواج عمره ماصار غصب ، يعني انتي كنتي بترضين لو عبدالله كان مغصوب علييه
ام احمد : اكيييد لااا ( وسكتت تمت تفكر شوي ) اووه انتي بعد ويااهم كلكم صرتوا ضدي يعني ألحيين انا اباا مصلحته
ميره : بس مصلحته وياساره ياميه سلطـان يحبهاا ومن زمــااان يباهاا كلهم عرسوا جوفي ماباقي حد غير ولدج امييه ها ولد الباقي لا تخسرينه
ام احمد : خوزي عني لااااه
( ودزت ميره وسارت )
ميره تضايجت ليش تفكير امهاا جيه
عقب نزلت تحت جافت ابوهاا وسلطـان انضمت إلهم ويلسوا يسولفوون عن عبدالله شوي وعن ملجه البارحه وجيي

فـ بيت محمد
كان توه ظاهر من الميلس حدر الصاله جاف عوشه
محمد : وين اماايه موزه ؟
عوشه : توهاا سارت حجرتهاا
محمد : زين اباا ارمسج فـ سالفه
عوشه : بسم الله طيحت قلبي قول ارمس
محمد : في واحد من راس الخيمه ريال والنعم فيه اعرف ابوه عدل
عوشه قاطعته : انزيين شو صاير ؟ خطب ساره ؟
محمد : هيه خطبهاا ويبون الجواب خلال هالاسبوع
عوشه : انت شرايك ؟
محمد : بصراحه حمد رياال والنعم فيه مايتعوض
عوشه : زين عيل رمس بنتك
محمد : لا والله عيل انتي امها عالفاضي انا ياي اخبرج عسب انتي تخبرينهاا
عوشه : انشالله خيــرر ارمسها واخبرك عقب
محمد : ألحييين سيري رمسيهاا
عوشه : زين زين حشرتني
وسـارت عوشه حجرة ساره بالأول يلست تلمح إلهاا انها كبرت وعقلت وتعرف مصلحتهاا ومن هالاشياا
سارت حست ان حد خطبهاا بس سرعان ما تأكدت
عوشه : هيه يا بنتي اسمه حمد وهو من راس الخيمه والكل يمدحه ابوج يعرف ابوه
ساره : بس امــاايه ...
عوشه : حبيبتي لا تقررين ألحيين عندج وقت هالأسبوع كله فكري زيين وردي علييه خبر
وقبل لا تظهر عوشه
ساره : امــاايه انا ماابااه
عوشه وجنه حد صب عليها ماي بارد : شــووو ولين متى بتمين جي ؟ كل البنات عرسوا بس بقيتي انتي ؟ يعني ناويه تعنسيين ولا خلاص عسب ماايد بتودرين العالم كله قولي شو سالفتج انتي
ساره وشوي وبتصييح : امــاايه مااباا مااباا انا ما افكر فالزواج
عوشه : فكري زييين هاي حياتج ومب كل يووم بيج واحد زين مثل حمد
ساره : ابويه شرايه ؟
عوشه : ابوووج واااااايد مستاانس فكري يابنتي فكري
وأول ماظهرت عوشه عقت ساره روحها عالشبريه ويلست تصيـــح
جان تفكر فـ ميروه قالت بترمسهاا بتجوف توافق ولا
اتصلت فـ ميره مره مرتيين ثلاث بس ماشي فايده
اترددت واايد بأنهاا تتصل فـ بيتهم بس اخيراا قررت تتصل
كانت تدعي ان سلطان لا يرد بس للأسف سلطـان رد
سلطـان : ألـــووو
ساره ودموعهاا تطييح وماتدري لو ترمس ولا
سلطـان : ألــــوووو
ساره بدون لا تحس وصوتهاا يبين انهاا يالسه تصييح : عطني ميروووه


كـــاات
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 01:12 AM   #50

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس والثلاثون

وأول ماظهرت عوشه عقت ساره روحها عالشبريه ويلست تصيـــح
جان تفكر فـ ميروه قالت بترمسهاا بتجوف توافق ولا
اتصلت فـ ميره مره مرتيين ثلاث بس ماشي فايده
اترددت واايد بأنهاا تتصل فـ بيتهم بس اخيراا قررت تتصل
كانت تدعي ان سلطان لا يرد بس للأسف سلطـان رد
سلطـان : ألـــووو
ساره ودموعهاا تطييح وماتدري لو ترمس ولا
سلطـان : ألــــوووو
ساره بدون لا تحس وصوتهاا يبين انهاا يالسه تصييح : عطني ميروووه

سلطـان من سمع حسهاا قلبه وقف بلااهااا شو إلي صايبهاا مستحييل هاي تكون ساره ،
مارام يسألهاا ولا يرمسهاا لأن ابوه كان قاعد
عط التلفون لـ ميره ويلس
ميره : منووو ؟
سلطـان فـ عالم ثااني
شلت ميره التلفون : ألوو
ساره وهيه تصيح : ميــــرووووه
ميره : بسم الله بلاااج ؟
ساره : متقدم لي واحد من راس الخيمه اسمه حمد كلهم موافقين الكل يمدحه لي محتااره محتااره لما قلت لأميه مابااه حرجت علييه شو اسوي ماابااااه ( وعلت صوتها زيااده ) مـــاابااه
ميره : ايييه اتريي اتريي دقاايق بي بيتكم
ساره : بســـرعه بلييييز
ميره : من عيوني يلا بااي
ساره : بااي

أول ما ميره صدت
بو أحمد : خير يا يبه شو صاير ؟
ميره ارتبكت : هاااه .. ماشي بس ساره تعباانه شوي ابويه ممكن توديني إلهااا
بو أحمد : يلا بسرعه سيري تزهبي بودييج
على طول ميره ربعت لـ حجرتهاا سلطـان لحقهاا
سلطـان : ميروه شو السالفه ؟
ميره : اووه ماشي خوز عني
سلطان يودهاا بالقوو : قولي بلااهاا ساره من صوتهاا جنهاا كانت تصييح
ميره : تعبــاانه يعني تظحك خوز عني لاا
دزت سلطان وكملت دربهاا عقب ماخلصت نزلت تحت بسرعه وسارت ركبت السياره
فالسياره بو أحمد ما اقتنع من رمسه ميره فتم يسألهاا
فقالت له الصدق انصدم بو احمد وقال لااازم اليوم يرمس بو راشد عسب يحير ساره لـ ولده سلطـاان
ميره استـــاانست وااايد

فـ فينــاا

خميس كان توه ظاهر من الحمام وشعره خرســاان مااي شكله كان خبــااال ظبيه تمت تراقبه خميس لاحظ هالشي
خميس : بلااج جي تطالعيني ؟
ظبيه : مــااشي بس متغير
خميس : اووه حلوو زين بعد تحسين
ظبيه : حراام عليك والله صدق اني لين ألحيين ما تعودت عليك بس بعد
خميس : اقلج سكتي سكتي ( وتقرب منها وهمس فـ اذنهاا ) ترى كل ماترمسين تجرحيني اكثر
ظبيه : بــس
خميس قاطعهاا : اشششششش
ظبيه حرجت ليش جي يسويبهاا بس طنشت فـ نفس الوقت
يلس خميس حذالهاا وتم يعابل بـ تلفونه
ظبيه : شو تسوي ؟
خميس : اغاازل
ظبيه زته بالخفيف : مااتروووم
خميس : واايد واثقه يعني ؟
ظبيه : امممم تقريباا ( وتذكرت شي ) خميس انت قلتلي بترمسني عنك
خميس : وانتي قلتي مايهمج !! ألحيين صار يهمج وتفيجتي
ظبيه : خمييييس
خميس : تدرين انا مستغرب منج انتي كل يوم مزااج مره مغيضه مره كوول ومره احسن عنج ماشي مره اعوذ بالله
ظبيه : ألحيين شوو ؟
خميس بالخفبف : وحده متفيجه لأبعد الحدود
ظبيه دزته : سخيــــف
خميس : تعلمت السخاافه منج
ظبيه : اففف زين بعدك زعلاان ؟
خميس : شو يهمج ؟
ظبيه : لا بس ماداني حد يزعل مني
خميس : اشكره فالوييه بعد لااا زين تطمني هالحد هب زعلاان ( وظهر من الحجرة )
ظبيه وهيه ترمس روحهاا : يااربي بلاني عالرياال ليش جي واايد اعطيه فالويه والله هو هب مقصر معااي بس هو بعد يقهر حركااته غبيه
فـ هاللحظه حدر خميس عسب يقلها تجهز
خميس : بسم الله ترمسين منوو انتي ؟
ظبيه انصدمت : هــاااه ماشي كنت ارمس روحي
خميس : هههههههههههههه زين تجهزي بعد شوي بنظهر
ظبيه : اوكي

فـ دبي دار الحي

ميره هدت ساره ويلست تطمنهاا ان لو هيه ماتبااه ماراح يغصبونهاا وان انشاء الله سلطان قريب بيتقدم إلهاا

اما بو أحمد فرمس بو راشد عن ساره وسلطـان وبو راشد واايد استاانس وقال خلاص بيردون حمد عسب سلطـان ، سلطـان ريــاال والنعم فيه ابد مايتعوض وفوق كل هااه ولد عمهاا كــاان صدق صدق مستاانس وبو احمد اتصل فـ سلطـان عسب يبشره بس تلفونه كان مغلق
قال يوم بيرد البيت بيخبره

مر هاليوم على خير
وسلطـان درى عن السالفه تضايج من سالفه حمد بس استـــاانس إلا طـــاااار من الونااسه لان ابووه خطبله ساره
وام احمد تقبلت السالفه واستانست معاهم
وميره كـانت وااايد فرحــاانه بس ماخبرن ساره عن ولا شي

مرت الأيام شرى المــااي وساره عرفت ان سلطـان تقدم إلهاا وستااانست واايد وطبعــاا وافقت والكل فرح إلهاا وحددوا الملجه عقب اسبوعين

وخلال هالأسبوعين كانوا ميره وساره مشغولين فالمولات
ميره كانت تتزهب لعرسهاا وساره كانت تساعدهاا وتاخذ أي شي يعيبهاا من بدل و فساتين
ملاك وأمــل من عرفوا ان سلطـان وساره بياخذون بعض انقهروا هن الهنتيين إلي استغربته ميره ان أمـل كرهت ساره وقبل كانت أوكيه معااهاا فـ لهسبب تقربت منها زيــااده وكانوا واااايد ويا بعض ودووم ترمسها بالتلفون وبالمسنجر

فـ يوم ملجة ســااره
كـانت توها راده من الصالون والكــل كـان كاشخ
وهيه كـانت صدق صدق تخبـــل كانت لابسه فستـان صابوني فــااتح وكــاانت واايد نــااعم بس فخـم
وكــاانت رافعه شعرهاا كله وحاطه ميك اب ناعم
كــاانت محلوه و اللون كــاان خبــاال عليهاا

وميره ماخلوهاا اتي لانهاا عروس تمت متغصصه وشوي وبتصيــح بس امهاا قالتلهاا عسب عبدالله لا يجوفهــاا

فـاطمه و ميثه وحمده تخبلوا من جافوا ساره يلسوا وياها يسولفون شوي عقب نزلوا وودروها روحهاا
عقب ياهم راشد وهو ماسك الكتاب وقعت ساره وهيه شوي وبتمووت كــاانت واايد مرتبكـه وخــاايفه
عقب ماوقعت سار راشد والكل تم يباركلهاا وظهروهاا والحريم باركولهاا
وأمــل و ملاك ما سولهاا سالفه طوول الوقت يحشون فيها ويقطعونهاا
وعالساعه 12 ام راشد راحت لـ ساره وقالت إلهاا ان سلطـان يبا يجوفهاا
ساره زااغت : لالالالالالالا ( شوي وبتصيح ) امــاايه ماابااا
عوشه : ههههههههههه بلااج بسم الله ها ريلج يلا نشي سيريله ترى هو بي
ساره : مـــاابااا
فاطمه : طاعوا هااي تدلع نشي ترى اتصل بـ ميروه ألحيين
ساره : فديتهاا والله
عوشه : يلا يا بنت
ساره : امــاايه مابي
عوشه : ليش ؟
ساره : استحي والله
الكل تم يظحك عليهاا ، طبعـا الحريم كلهم ظهروا مابقى حد إلا الأهـل ( قوم بو راشد و بو عبدالله و بو أحمد و مريوم وعيالهاا )
ملاك تمت متغصصـــه طووول الوقت وألحيين بعد أمــل سارت البيت بس لو تروم تذبح هاي السااره عسب تفتك منهاا وهيه تاخذ سلطــاان

عوشه تمت تظحك على خبــال بنتهاا سارت لـ راشد وقالتله يخلي سلطـان يحدر بس طبعاا قبل خبرت البنات بس ساره ماتدري اتحرت سيف ولا راشد بيحدرون
انصدمـــت لما شافت سلطـان حادر ومعاه راشد وسيف وابوهاا وعمهاا
سلطــان كــااان مستـــااااانس لدرجه فظيـعه واخيرا ساره صارت لـه
كل ما يتقرب سلطـان صوبهاا قلبهاا يدق زياده وزياده كان خاطرهاا تربع وتسير حجرتهاا بس فضيحه جدام الكــل
أول ما وصل سلطـان إلهاا حبهاا ع راسهاا وهيه شوي وبتموت من المستحى
سلطـان : مبــروك غلاي ماقلتلج انتي لي يعني لي
ساره هنيه احمــــــــــرررت مارامت تنطق بحرف وااحد
عقب ساروا للميلس وساره ميته من الزيــاااغ ماتبى تكون روحهاا فـ مكان مع سلطـان

صوب ميره كــانت يالسه روحهاا فالبيت شوي وبتصيح تبى تسير بيت عمها محمد وتيلس وياهم كلهم
بس مايخلوونهاا رن تلفونهاا جافت رقم عبدالله ردت
ميره : ألــووو
عبدالله : فديت هالصوت وفديت راعيته يلا ظهري اباا اجوفج
ميره استغربت : ليش انت وين ؟
عبدالله : واقف برع
ميره انصدمت : وييييين ؟
عبدالله : بسم الله بلااج واقف برع تعالي يلاا
ميره : فـ بيتناا ولا فـ بيت عمي محمد ؟
عبدالله : فـ بيت عمج يعني وين مثلا !!
ميره : ماخبرتك انــاا فـ بيتناا ماخلوني ايي لأني عرووس
عبدالله : فـ ذمتج ؟
ميره وشوي وبتصييح : هيييه
عبدالله : خلاص دقايق واكون عندج
ميره : لااااااااااااا انا روحي فالبيت وبعدين هم ماخلوني ايي عشانك انت اتيني ؟
عبدالله : لا والله يالسه روحج مايخصني بييج
ميره : عشــااني مافيه يحرجون علييه
عبدالله : كيفي حرمتي
ميره : ههههههههههههههه
عبدالله : للأسف كنت مستانس راح اجوفج
ميره : ماعليه ماعليه عقب بتمل من جوفتي
عبدالله : ما عاش إلي يمل من قلبي

فـ بيت محمد
فـ الميلس
صوب سلطـان وساره
سلطــان : سارونه محلــووه تراني ما استحمل انــاا
ساره انصدمت وتمت تطالعه بنظرات
سلطـان نقع من الظحك عليهاا
سلطـان تقرب منهاا وهيه ابتعدت يودهاا
سلطـان : بلاج يابنيه ماباكلج
ساره : يوعـــااانه
سلطـان : هههههه انزين سيري تلبسي بوديج المطعم
ساره : لاا مااباا
سلطـان استغرب : بلاااج ؟
ساره : لا مب يوعاانه ( ويلست )
سلطـان يلس حذالهاا : عيل بلاج ؟
ساره ارتبكت ماعرفت شو تقول ولا شو ترمس كــاانت وااايد مستحييه

مره وحده حدر عبيد عليهم

عبيد : عمي سلطــــاااان
سلطـان : عبيـــــــد
عبيد : شو تسووون ؟
سلطـان : ماشي نسولف
عبيد : بيلس معاكم
سلطـان : لا حبيبي سير عند ماما
عبيد : عمي سارونه حلوه اليوم صح ؟
سلطـان : سارونه دومهاا حلوه هب بس اليوم
هنيه ساره صدق صدق احمــــرت
عقب ما سلطـان طرد عبيد رد ويلس حذال ساره
ساره تبى بأي طريقه تشرد من سلطـان
ساره : انــاا بسير ارقد
سلطـان يود ايدهاا ، قلبهـاا تم يدق بالقوو جنه أول مره ايود ايدهاا
سلطـان تم يطالهاا ويتأمل تفاصيل ويهاا : اتريي برقد معااج
ساره هنيه صدق صدق انصدمت من جرأته و احمـــررررت من خــااطر
دزت سلطـان بالخفيف وقالت : قليل الأدب
( وسارت )
وسلطـان يلس يظحك علييهاااا

مر هاليوم على خيـر وتقريبـا كلهم كانوا فرحانين ومستانسين إلا ملاك وامــل

فاليوم إلي عقبه
عالساعه 11 ونص فتحت ساره عيونها وجافت الساعه وعلى طول فزت من مكانهاا
ساره : خيييبه انا رقدت كل ها يا ويلي من ميروه ألحيين
شلت تلفونهاا وجافت ميره متصلتلها 3 مراات وسلطـان مرتين وشافت مسج واحد فتحته وكان من ميره

( سارونه أجلنـا الطلعه للعصر )

طرشت مسج لميره

( زين والله روحي كنت تعباانه ورقدت بدون لا احس )


وفرت مبايلهاا وسارت الحمام وتغسلت وعقب ظهرت وبدلت وتكشخت ونزلت تحت انصدمت من وجود سلطـان ماتوقعت تجوفه استحت من جافته
ساره : السـلاام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
اليده موزه : جــاان كملتي رقاادج
ساره : يدوه والله كنت تعباانه
اليده موزه حرجت : بس بس دومج تعباانه انتي
ساره قفطـت وسكتت ماقالت شي
سيف : ساارونه حمده اتصلت كانت تبااج
ساره : لا تقــووول بعـد !!
سيف : شوو
ساره : هذيك المره قالتلي تباني اسير معاهاا السوق عسب تشتريلهاا بدل وانا اساعدهاا واختار معااهاا تراني اليوم بزي بسير وياا ميروه
سيف : يلا يلا يلا أجلي طلعه ميروه وسيري ويا حمده
ساره : قولهاا بااجر والله مااروووم عقب اسبوعين عرس ميروه البنت تبى تخلص اغراضهاا
سلطـان : احم احم نـااس مسويلي طـاف
ساره اطالعته وابتسمت
سيف : نش وانا اخوك تراهاا صارت حرمتك عادي عادي
سلطـان : ههههههههه يعني بترياا تصريح منك ويا هالرااس
ونش من مكانه وسار يلس حذال ساره أول مايلس حذالهاا ساره تحس قلبهاا شوي وبيظهر من مكاانه أول مره جي تحس انهاا واايد تستحي من سلطـان ماتدري ليش !!

سلطـان : اشحالهاا حبيبتي ؟
سيف : اصطلب عيب عيب
سلطـان : ياربي اسكت انت
سيف : ترى يدوه هب معاكم مندمجه بالتلفزيون لا تخلوني اخبرهاا
سلطـان : بتخوفني يعني سارونه صارت حرمتي خلااص
سيف : ماعلييه ان ما خبرت ( وعل صوته ) يــدوووه
( وتم يغايضهم ويسويلهم حركات )
لين ما صدق صدق ساره تمللت وسارت صوب المطبخ تجوف شو الغدى
أول ماظهرت سلطـان لحقهاا
سيف : اشعلييك ورا القلب
سلطـان : جب جب انت تم هنييه لا اتي ورااي
سيف : ياينك دقيقه بس ارمس يدوه واخبرها عن سوالفك
سلطان خزه بنظره سيف سكت وتم يظحك على سلطان

صوب ساره
حدرت المطبخ وجافت شو الغدى استاانست لما جافته مجبوس دياي عقب تمت تسوي عصير ليمون بالنعناع
خلصت العصير حطه فـ كوب عقب ظهرت وهيه تشرب العصير انصدمت لما شافت سلطـان واقف حذال باب المطبخ ويالس يراقبهاا
ساره : تبى شي ؟
سلطـان تجرب منهاا وسحب الكوب من ايدهاا : هيه اناا عطشان ابا هالعصير
ساره انصدمت ردت وسحب الكوب : بس ها عصيري شربته بسويلك واحد ثاني
سلطـان تجرب منها زياده وسحب الكوب وجرب ويهه من ويهاا : بس انــاا عايبني هالعصيير
ساره حرجت : هااته ها ماالي والله شربت منه
سلطـان يغايظهاا سار ويلس ببروده اعصاب وحط ريل ع ريل وشرب رشفه من العصير : يخبــــــــل ( رد ونش من مكانه وتجرب منهاا وجرب الكوب صوبها ) حبيبي تبين ؟
ساره احمـــررت من المستحى ع حركااته حست الدم وقف فجسمهاا بس على طول ظهرت من المطبخ ماتدري كيف اتحركت انصدمت من جراته ماتوقعته لهاي الدرجه جريئ حدرت الصاله وهيه متغصصه كان خاطرهاا فالعصير

أول ما حدرت الصاله شافت امهاا وابوهاا سارت ويلست حذالهم ويلسوا يسولفون وعقب خمس دقايق حدر سلطـان ويلس يشاركهم بالسوالف

صوب ميره
كانت مقرره ماترمس عبدالله خلال هالاسبوعين لين يوم العرس عسب يشتاقلهاا خبرته تم محرج اونه مايروم يستحمل تمت تظحك عليه اونه زعل منهاا لانهاا مابترمسه
ميره كانت كل يوم عن يوم تحبه اكثر وتكتشف فيه اشياا تخليها تتعلق فيه اكثر وهو واايد حب ميره حسها انسانه شفافه بريئه شرى الياهاال وكان وايد يحب يلعوزهاا ويتغلى عليهاا عسب تقله كلام حلوو

وعقب قررت خلاص لا ترمسه ولا ترد على مسجاته م محرج يتصل ويطرش مسجات بس هيه مسويتله طــااف بس فـ خاطرهاا ترمسه

فـ فينـا
صوب ظبيه و خميس
كـانت ظبيه يالسه اتيمع اغراضهاا واغراض خميس وتحطهم فالشنطه طيارتهم عقب ساعتين وكانت واايد مستانسه عسب راح ترد البلااد وخميس لاحظ انها مستاانسه قال بيلعوزهاا شوي سار ورااهاا ولوى عليهاا
ظبيه استغربت من حركته
خميس : حبيبي انا غيرت الحجز مابا ارد ابا اتم هنيه معااج
ظبيه انصدمت جنه حد صب عليها ماي بارد على طول صدت صوب خميس : شـــوووو ؟! ليـــش !! حرام علييك
خميس : افــاا شو ماتبيناا انتم مع بعض
ظبيه نزلت راسهاا وسكتت
خميس : ظباي حبيبي بلااج ؟
ظبيه : مشتــااقه لأهلي اباا اجوفهم
خميس : يعني طوول عمرج عايشه معاهم ألحين بس كمن اسبوع انتي معاي وجي متولهه عليهم ( تجرب منهاا وجرب ويهه من ويهاا ) انــاا ابـاج لي وحدي
ظبيه تمت ضايعـه ماتعرف شو تسوي ولا شو تقول
بس كـانت ترتجف من كلام خميس
خميس لاحظ هالشي وكل مايقول كلمه ظبيه تحاول تشرد وتتهرب منه
خميس : حبيبي بلاج عليه ؟
ظبيه مارامت تستحمل اكثر عقت روحها عالكرسي ونزلت راسهاا ويلست تصيـــــح
خميس انصدم ماتوقع انها جيه ماتبى اتم معااه
سار صوبهاا ونزل لمستواهاا
خميس : حياتي ليش هالدموع لهالدرجه ماتحبيني ماتبين قربي ؟
ظبيه مارامت تستحمل اكثر : خميـــس انـ..انــاا .. انــاا ماروم اخون يمعـه انا لين ألحين أ أ أحبــ ... أحبـه مو شي سهل تنسى حبيبك وتوأم روحك وكل شي فـ حياتك ( ورفعت راسهاا حاولت تجوف ملامح خميس ) مو شي سهل تنسى شخص كنت ( وشدت عليها ) تموووووووت فيـه مو سهل ( ونزلت راسها ردت تصيــح )
خميس انصدم من كلمها مايعرف شو يسوي وشو يقول كل مره يحاول يتقرب خطوه هيه تبعده مليون خطوه يمعه ويمعه ، يمعه هذا كل مره يهدم إلي خميس يحاول يبنيه مع ظبيه انصدم وااااايد خميس ماتوقع ان في نـااس جي ممكن تحب وتتعلق بس عصب وحس بالغيره بنفس الوقت
خميس لف ويهه وصارخ : خلاااااص بــس سكتي يمعه ويمعه ( وصد صوبهاا ) انــاا ريلج حسسيني بيوم بقيمتي حسسيني نج تقدريني ولا تعزيني كل إلي تبينه سويتلج وعن الحجز تراه بعده عقب ساعتين لاتخافين بس كنت بمزح معااج أول بالأصح ( قالهاا بألم ) كنت بجوف قدري عندج بس للأسف ... ( وسكت ) تجهزي بعد نص ساعه بي وتم يمشي أول ماوصل للباب ويود المقبض
لف واطــاالع ظبيه جافها يالسه تصيـح بألم تنهد تنهيده كبيره وظهر أول ماسكر الباب ظبيه حست بالذنب ويلست تصيـح زيااده وبدون لاتحس رقدت والدموع فـ عينهاا

عقب نص ساعه بالضبط بطل خميس الباب وهو محطم ومصدوم وكارهه عمره من جـااف ظبيه خــااف عليهاا اتحرى فيها شي ربع صوبهاا تم يهزها بحنيه
: ظبيه .. ظبيه .. ظبااي
ظبيه بطلت عيونهاا جافت خميس وابتسمت وردت سكرتهاا خميس زااغ عليهاا شلهاا وحطها عالشبريه
خميس بخوف : ظبوي فديتج تعباانه
ظبيه بتعب : لااا ( ونشت من مكانهاا وتمت تطالع يمين ويسار وجنها يالسه تدور شي )
خميس : بلااج ؟
ظبيه : هــااه ماشي ( كانت تتحرى روحها تحلم )
خميس : يلا تلبسي ماباقي شي ع الإقلااع
نشت ظبيه من مكانهاا سارت وتسبحت وعقب كشخت وشلوا شنطهم وظهرواا طول الدرب لاحظت خميس كان ساكت مووول مارمس معاهاا بس طنشت

فـ دبي
فـ بيت حميد
كان حميد مع حرمته وسلطـان وميره يالسين
حميد : انا بعد جي اقول ماشي إلا هالحل
ام احمد : لالالا انا ما اروم ما اجوف ولدي يوم
ميره : هيه هيه اماايه دلعييه
سلطـان : مشكله إلي يغارون ، وبعدين يا اماايه بتجوفيني هنيه 24 ساعه بس برقد فـ بيت عميه محمد
حميد : هيه انا بعد جي اقول
ميره تهمس لسلطان : اشعليك بتجابل الحبيبه 24 ساعه
سلطان ضربها عراسهاا بالخفيف : جب جب
حميد : ليش تضرب اختك
ميره تدلع : هيه ابويه جوفه لازم ادلعني عقب اسبوعين مابتجوفني هنيه بتتوله علييه
سلطـان : إلا بفتك منج
ميره : ابووويه جوفه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
سلطـان : شحاله عباادي ؟
ميره : الحمدالله بخير
سلطـان : سمعت مسويتله مقاطعه
ميره : هههههههههه هييه وهو محرررج علييه
سلطـان : احســن يستااهل دواه الاسود
ميره : انت الأسود
سلطـان : مسودة الويه انا اخوج لازم تكونين معاي
ميره : لا والله وعبدالله ريلي
حميد : ههههههه تعجبيني بنتي طالعه علييه
سلطـان : افــاا كلكم ضدي ، فديت اماايه انــاا
ام احمد : هااه تتفداني عشان اكون معاك لا فديتك انا مع ريلي حميد
سلطـان : افــاا والله افــاا
هنيه كلهم يلسوا يظحون ع سلطان ويتطنزون علييه
فـ هاللحظه حدر احمد ومعاه ولده عبيد
أحمد : الســلاام عليكم
كلهم ردوا عليه السلام ويلسوا يسألون عن الحال وعن حصه وقالهم انه وصلها بيت ابوهاا عقب تموا يسولفون

فـ فيناا
صوب خميس وظبيه
طول الدرب ظبيه وخميس ساكتين موول مارمسوا
وصلوا للمطار خميس تجدم وظبيه كانت تلحقه حست ان إلي صار مساعه كان صدق مب حلم
تمت تفكر وغارقه بالأفكاار وحست بالذنب عقب مادخلوا الشنط للطياره وختموا الجوازات حدروا للطياره
عقب كمن دقيقه اعلنوا عن الإقلاع
أقلعت الطيـااره وكلن من خميس وظبيه سكوت
وكل واحد مسوي طاف للثاني
ظبيه مارمت تستحمل هالوضع صدت صوب خميس جافته يالس يعابل بالتلفزيون إلي فالطياره
ظبيه : خميــس
خميس : همم
ظبيه : امممممم ( ارتبكت ماعرفت شو تقله ) يوعـــااانه
خميس بدون لا يجوفهاا : زين اتريي بيبون الاكل بعد شوي
ظبيه : بلاك ؟
هنيه خميس صد صوبها وحط عينه فـ عينهاا
ظبيه حست روحها يالسه تتكهرب مارامت تطالع عيونه اكثر على طول نزلت عينهاا والدموع تمت تنزل بدون إي سابق انذار
خميس انصدم يود ويه ظبيه بكل حنيه : حياتي بلاج ؟
ظبيه مارامت ترمس حتى مارامت توقف دموعهاا
حاولت تهدي روحها بس مارامت
خميس : ظبوي فيج شي ؟! شي صابج ؟!
ظبيه : خميس انــاا آسفــه ( وغطت ويهاا بإدهاا )
خميس حضن ظبيه وتم يهديهاا بكل حنيه وحب
ظبيه تلخبطت مشاعرهاا اتجاه هالإنســاان
مراات تكرهه وتتمناله الموت ومرات تعزه وتغاار عليه ومراات تحس انها تنجذب له
عقب ماهدت ظبيه
ظبيه : خميس سامحـ.....
خميس حط صبعه ع ثم ظبيه : اشششش مابا اسمع ولا كلمه حبيبي اصلا انا ما اروم ازعل منج بس رمستج شوي ضايجتيني وألحيين خلاص نسيت كل شي
ظبيه : خميس هب بسهوله تنسى اعز واغلى انساان رمست احلام واماني له ملك قلبك وعقلك وكل شي فيك حبيته بجنون وآخر شي يختفي هالإنساان وللأبد وينهدم كل شي مب بسولهه تنسااه خميس انــاا حالي عقب يمعه ماكان حــاال انا كنت بتخبل
خميس قاطعهاا : ظبيه انتي حبج ليمعه خالتنه سبب عسب ماتتقربين مني هب لهاي الدرجه انتي لازم تراجعين عمرج
ظبيه : بس انا صدق احبه
خميس : لو كنتي صدق جيه تحبينه بنظري انتي انساانه مريضه
ظبيه حرجت : مريضه لأني اعشق واحد وهالواحد كان كل شي بالنسبه لي
خميس : لا مريضه لانه هالواحد مــاات خلاص راح من هالدنيا الله يرحمه وانتي بعدج متعلقه بـه وهب راضيه تعطين نفسج ولغيرج فرصه
ظبيه سكتت ونزلت راسهاا وتمت تفكر
خميس : صح ولاا ؟
ظبيه سكتت
سكت عنهاا خميس ولف الصوب الثاني
ظبيه ماتدري شو إلي خلاهاا ترمس : بس انــاا راضيه اني اعيش طول عمري جيه ومينونه ولا اني اعيش مع واحد عمري مافكــ.... ( وسكتت من نظره خميس إلهاا )
خميس انصدم اكثر واكثر كل يوم يكتشف مدى كره ظبيه لـه وحبهاا ليمعه هالمره صدق مارام يستحمل نش من مكاانه وسار يلس فت مكان ثاني
ظبيه انصدمت من جافت خميس نش من مكانه وجافهاا بنظره خلاها تسكت وماتكمل رمستهاا حست بالذنب تمت تلوم روحهاا ماتدري ليش كل ماهو يتقرب منهاا ولا هيه تحس بانهاا تتقرب منه تسوي اي شي ولا تعق كلاام عسب ينقهر ويكرههاا
بس هيهاات خميس عمره ماراح يكرههاا لأنه يعرف الحاله إلي ظبيه تعيشهاا لانه يوم من الأيام مر ابهاا بس حبيبته ماماتت فـ الدنياا ماتت فـ قلبه

فـ دبي
عقب مرور كمن ساعه
عبدالله درى ان ظبيه و خميس اليوم بيون البلاد
وكان ساير إلهم المطار وخذ راشد معااه عقب ماوصلواا عبدالله لاحظ ان ظبيه وخميس هب طبيعيين
عبدالله + راشد : الحمدالله عالسلامه
ظبيه + خميس : الله يسلمكم
وتموا يسلمون ع بعض ويتخبرون عن الأحوال وجيي
عبدالله وصل ظبيه وخميس شقتهم عسب يرتاحون
وقالهم اليوم العشى عليهم بس خميس اعتذر قالهم ان شاء الله يوم ثاني

صوب ميره
العصر عالساعه 5 اتصلت بساره وقالت إلهاا خل تتزهب بيمرن عليهاا
عقب ماساره تزهبت مروا على ساره وتوجهوا للمول
سلطان كان مودي البنات لان هاليوم أحمد قال بيظهر حرمته وولده
وحصه كانت تعباانه شوي مافيها شده ع حواطه الأسواق
ساره ماكانت تدري ان سلطان إلي بيوديهم
لما جافته انصدمت بس طنشت
طول الدرب كانوا ساكتيين وامبطلين الأف ام ويتسمعون اغاني

وصلوا المول ساره وميره كانوا هب مقصرين من محل لـ محل خموا نص إلي بالمول
سلطـان بالاول سار معاهم بعديين تعب وسار يلس بالكوفي شوب
ساره بعد تعبت من الحواطه
ساره : ميرووه والله تعبت خلااص
ميره : بس هالثلاث محلاات
ساره : يوم ثاني
ميره : ساااروووه
ساره : ياربي منج قسم بالله تعبت ما اروم امشي زيااده
ميره : زين انتي يلسي هنيه انا بسير وبيج
ساره : اوكي بس مو اطولين ما احب ايلس روحي
ميره : اوكيك
سارت ميره وحدرت المحل جان يرن مبايلهاا جافت سلطان المتصل رمسته وخبرته ان ساره يالسه روحهاا خل يسير صوبهاا وهيه بعدها يالسه تتشرى
سلطـان استــاانس ما صدق على طول سار صوب المكان إلي ميره قالتله وتم يدور ساره واخيرا حصلهاا سار ويلس حذالهاا
سلطـان : ليش الحلوين يالسين رواحهم ؟
ساره زاغت : سلطــااان !!
سلطان : ههههههههههه هييه بلااج ؟
ساره : زيغتني والله
سلطان : شو تسوين ؟
ساره : ماشي يالسه ، ميروه سارت تتشرى وانا تعبت
وانت ليش ياي هنيه ؟
سلطان : قلبي قالي ان ساروه محتاجتنك
ساره : هههههههههه لااا والله
سلطان : هههههههههه زين ماسمعتي آخر الأخباار ؟
ساره : لاا شو صاير ؟
سلطان همس فأذنهاا : بتجوفيني فـ بيتكم 24 ساعه خلال شهر تقريبا
ساره انصدمت : شوووو ؟
سلطان : هههههههههههههه احلى خبر لااه ؟
ساره : بس شقاايل ؟
سلطان : شو إلي شقايل ؟ لين مايخلصون قسمي ، شو ماتبيني خلاص بسير ارقد بيت خالوتي وبجابل اموله
ساره دزته بالخفيف : يدلعهاا بعــد سير سير
سلطان : تجرب منهاا شوي وهمس فأذنهاا : والله احبــج
ساره احمـــررت وسكتت ونزلت راسهاا
سلطان : يا ويلي على الي يستحون
ساره : سلطــاان بس نحن فالمول
سلطـان : هههههههههههه زين بسكت ، إلا تعالي تزهبتي ترى عرسناا عقب اسبوع
ساره انصعقت : شـــووووووه ؟!
سلطـان : هههههههههه اليوم وايد فاجاتج صح وانتي معلقه ع شووو ؟
ساره شوي وبتصييح : مايصيير جي انا لين ألحيين ماشريت شي
سلطـان نش ويود ايدهاا وقومهاا : تعــاالي ألحين اتشري وانا بختار ع ذوقي كــــل شي
ساره قفطت وسحبت ايدهاا : انت اليوم هب صاحي ( ودزته عالخفف ) خوووز عني فظحتني ( وسارت فالمحل إلي ميروه حدرته )
سلطـان تم يظحك علييهاا وعلى ويههاا كيف غدى

عقب ماخلصت ميره وتشرت سلطان عزمهم ع العشاا في مطعم راقي يلسوا يتعشون وتموا يسولفون ويتناقشون في مواضيع شوي و شوي سلطان يلعوز ساره ويتغزل فيهاا وهيه تقفط وميره تظحك عليهم وجيه


مرت هالأياام وخميس يحاول يتقرب من ظبيه
بس ظبيه ماتدري شو إلي يخليهاا تبتعد منه وتجرحه اكثر واكثر ..

وعبدالله كــاان مغيض واونه زعلان من ميره لانها ماترد ع اتصالاته وع مسجاته ..

وساره طول هالفتره كانت ترقد عند ميروه وسلطـان كــاان مغيض ليش لما هو سار يرقد فـ بيتهم هيه سارت ترقد فـ بيتهم (بيت قوم سلطان )

قبل عرس ميره بيومين
نشت حصه من الرقااد وهيه تعبــاانه حيــل حاسه روحهاا خلاص بتمووت
حصه : احمــد أحمـــد الله يخليك نش احس اني بولد
أحمد فز من رقااده : شووو ؟ ألحييين !!
حصه علت صوتهاا : تعبـــاااانه اباا اروح المستشفى بسرعه بسرعه الله يخلييك
بسرعه بسرعه نش احمد وبدل ولبست حصه عباتهاا وساروا المستشفى
ودخلوا حصه حجرة الولاده وقالوا بيولدونهاا أحمد كان واايد زاايغ ع حصه وع عبيد بعـد لانه روحه فالبيت
اتصل فـ سلطان وخبره ان عبيد روحه سلطـان سأله ليش هو وحصه وين خبرااه بس قاله لا تخبر حد
مرت ثواني و دقايق وساعاات
فجـأة ظهرت الدكتوره وهيه مرسومه ابتسامه ع شايفهاا
أحمد وهو ميت من الزيغه : خيــر دكتوره بشري
الدكتوره : لا تطمن حرمتك بخير وصار عندكم بنوته مثل القمر
احمد استــــااااانس كان وده يصاارخ ويناقز شرى الأهبل
أحمد : زين عــاادي اجوف حرمتي ؟
الدكتوره : امم ألحين لاا لانهاا تعبانه شوي خلهاا ترتاح وبعدين هيه بعدها تحت تأثير البنج يعني مول ماراح تحس فيك انشالله عقب بتجوفهاا وبتطمن عليهاا
أحمد : مشكووره مشكووره يزاج الله ألف خير
الدكتوره : مبروك اخوي وتتربى في عزكم
أحمد : الله يبارك فييج
عقب احمد اتصل لـ ام حصه وابوهاا وامه واوبه وخبرهم ام حصه ربت ويابت بنت كلهم سألوه فأي مستشفى وعقب خمس دقايق بالضبط كلهم تمواجدوا فالمستشفى
كلهم كانوا مستانسين بالبنوته

عقب ما أحمد رمس الدكتوره مره ثانيه سمحت إلهم يحدرون عند حصه بس مايزعجونهاا كلهم حدرواا
كانوا يالسين
أحمد سار ويلس حذال حصه ويود ايدهاا وتم يتامل جمالهاا ويتمعن فيهاا جان حصه تفتح عيونهاا وترد تسكرهم بسرعه أحمد استانس حبهاا ع راسهاا
احمد : الحمدالله عالسلااامه
ابتسمت حصه وردت بطلت عيونهاا وجنها توهاا تستوعب
حصه وهيه تطالع الحجره حطت ايدهاا عبطنهاا رفعت عمرهاا شوي شوي
الكل سلم علييهاا وتحمد إلهاا بالسلاامه
وخبروهاا انهاا يابت بنوته بس إلين ألحين ماجافوهاا
كلهم كانوا مستانسين بس هب كثر ونااسه حصه واحمد

فـ بيت أحمد
سار سلطـان بيت ابوه عسب يودي عبيد لميره وتلبسه ويسيرون للمستشفى عند حصه
عبيد : عمي صار عندي اخت ؟
ميره : اففف قلنالك هييه خلاص لا تتحرطم واايد
سلطان : بلااج عالولد ماقال شي
ميره : لوع جبدي صار عندي اخت وصار عندي اخت جنه محد عنده اخت غيره
سلطـان : شو تغارين
ساره كانت توهاا يايه وسمعت الحوار أول ماحدرت يلست تظحك
ميره : وانتي بلااج تضحكين بعد ؟
سلطـان وقف : هااه هااه هااه حدج عااد هب على ساروتي
ساره تغايض ميره وترقص حياتهاا : احم احم
ميره مغيضه : مـــــااالت ( وسارت عنهم )
ساره تمت نااقعه من الظحك
سلطـان : هااي مادري بلااهاا اليوم
ساره : عبدالله زعلاان منهاا لانهاا ماترد عليه ولا ترمسه
سلطـان : احسن يستااهل ( وتجرب منهاا ) ليكون انتي بعد جي بتسوين فيه ؟
ساره ابتعدت منه وقلبهاا يدق طبول : هيه عيل
سلطان : والله لأييج البيت
ساره : هااهااهاا ماترووم
سلطان : سااروووه
ساره : زين زين اففف
سلطان : هييه من ألحيين اخبرج ترااني هب عبوود
ساره دزته بعييد : بـــس ( انتبهت لعبيد ) عبيد حبيبي
عبيد : ساروونه صار عندي اخت
ساره : هيه حتى هيه حلوه مثلي صــح ؟
عبيد هز راسه بمعنى لاا
ساره دزته بالخفيف : خـــااايس
سلطان لوى ع سارى من ورى : اصلا مافي وحده بجمال ساروتي
عبيد شهق : عمــــــــــيي عيييييييييب
ساره قفطـــــــت احمرت واخضرت واصفرت ماعرفت شو تسوي لفت وييهاا صوب سلطان ودزته وشردت
سلطان تم نااقع عليهاا من الظحك

عقب ماتجهزوا خذهم للمستشفى وتطمنوا ع حصه وجافوا البنوته وقرروا يسمونهاا شوق
كــاانت واايد حلوه البنوته والكل كان متخبل علييهاا
ساره كانت شالتنهاا ومستانسه علييهاا سلطان سار صوبهاا
سلطـان : الفال لنــا
ساره اطالعته بنظره : يعني مابتصطلب
سلطان : هههههههههههه شو ماتبين اتيبين لي بيبي
ساره احمررررت : سلطــــااان
سلطان : ههههههههههههه اموووت فيج وانتي مستحيه
سلطان : والله شكلج كيوت وانتي شاله شواقي

ساره شوي وبتصييح كانت صدق محمره وعيونهاا ممزوره دموع : سلطــاان بس خلااص
سلطان : بلااج اقول إلي ف قلبي
ساره : مابي اعرف اسكت خلااص
سلطان : زين زين
ساره ردت تطالع شوق وتلعب معااهاا
سلطان : قسم بالله تخبليين وانتي تلاعبينهاا
ساره هالمره صدق غيظت نشت من مكانهاا وعطت شوق لميره وظهرت من الحجرة


كـــاات
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليشّ, مكتملة, تتعّمـد, تعّـذبنّي, بقـلم, غيوورة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.