آخر 10 مشاركات
عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          458 - صباح الجراح - كاتي ويليامز (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جديدة .. من الرعيل الأول (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          131-القاضي والمخترعة - روايات ألحــــان (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          وآخرون يعشقون *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : انسام ليبيا - )           »          43 - الحاجز - نبيل فاروق (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-14, 12:30 AM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ألبارت الثامن عشر

ميثا : ساروه شو تسوين ؟
ساره : والله ولحقتي اتحبين ومنو سلطان اصلا انتي توج يايه الحين يمكن شايفتنه مره ولا مرتين متى حبيتيه انشالله ؟
ملاك : والله من يوم ماشفته حبيته وانتي شو يخصج اصلا ليش تجسسين علينا هاي اسرار
ساره : انا ماتجسست عليكم بس كنت يايه اخذ كراوسون زعتر وعصير حق فطيم وبالصدفه سمعت الي تقولينه وسمعت الي تقولينه
ميثا : سارونه فديتج خلاص ماصار شي
ملاك : لالالا وييت ابا اعرف انتي ليش جي معصبه ؟
ساره وهيه تحاول تغير ملامحها : هب معصبه ولا شي انزيين
وجان تحدر المطبخ وتاخذ الي تبيه وتظهر بسرعه طبعا هيه كانت صدق محرجه لدرجه انها كانت تمشي بسرعه جان مره وحده تدعم سلطان وطاح الي فايدها
سلطان : ســووري
ساره :......
شاف عيونها محمره وشكلها شوي وبتصيح
سلطان : ساروه بلاااج ؟
ساره : مـــــــــــاشي مــــــــاشي جان تركض وتحدر البيت وركيــــــض صوب حجرتها عسب محد يشوفها قفلت الباب ويلست تتذكر رمسه ملاك وتمت متغصصه جان تتمد على الشبريه جان ترقـــــــــد بدون لاتحس
سلطان زاغ لما شافها جي جان يتصل فيها بس هيه ماردت رد اتصل تقريبا 8 مرات بس ماشي فايده طرش لها كمن مسج بعد ماشي فايده عقب سار صوب ميره ورمسها ، ميره من عرفت على طول سارت ودقت الباب كسرته لين ما ساره بطلته لها
تمت ميره تسألها بلاها وجيه عقب ساره خبرتها السالفه كلها ميره تمت تظحك على ساره وعلى غباءها قالتلها ان سلطان مايحب ولا بيحب وحده غيرها وتمت ترمسها

صوب ميثا وملاك
ملاك : شفتيها اش سوت حقيــــــــره تبا تقهرني براويج يا ساروه ان ما كنت انا ملاك يوسف الـ ....
ميثا : ملوكه بس عاااد مهما يكون هاي بنت خالتج
ملاك : ليش تدعم سلطان انا اغااار
ميثا : انتي بعد صدقج اتحبين سلطان ؟
ملاك : ايي صج يعني اتمصخر
ميثا : الله يهديج بس
ملاك : اففف تقهر ياربي
ميثا : ملوكه خلااص وبعدين سلطان مستحيل يفكر فيج لأنج بنسباله اخته
ملاك : لا والله وانتي اشدراج ؟
ميثا : من تعامله ويااج
ملاك : ماعليه انا بخليه يحبني ويموت فيني بعد
ميثا : ملاااك شيلي سلطان من راسج
ملاك : ودي اعرف انتي ليش معوره راسج ليكون تحبينه بعد ؟!!
ميثا : اففف منج الحين هو جدامي من متى الحين بحبه !!
سيري وليي والله اكتشفت ان عقلج عقل ياهاال
ملاك : لو سمحتي احترمي نفسج تراني اكبر عنج
ميثا : ملوكه حبيبتي والله انا خايفه عليج
ملاك : خليني انا اعرف مصلحتي
ميثا : برااايج
عقب ظهروا ميثا وملاك من المطبخ جان يحدرون الصاله ملاك يلست صوب يدتها الي كانت يالسه صوب سلطان (يعني اليده فالنص وملاك على يمينها وسلطان على يسارها ) وميثا سارت فوق
موزه : ملوكه فديتج شحالج ؟
ملاك بدلع : بخير شلونج انتي ؟
سلطان : ههههه لونها شرات لونج
ملاك : عسل والله عسل
موزه : ملاااااااااك شو هالرمسه بعد عيــب منقود جي تقولين لواحد
ملاك : ويي ليــش انا شو قلت ماقلت شي
موزه : كل ها وماقلتي شي صخي زين صخي
جان يحدر عليهم حميد ومحمد
محمد + حميد : مرحبــا
موزه + سلطان + ملاك : مرحبتين
محمد + حميد : شحالكم ؟
موزه + سلطان + ملاك : تمام والله ومن صوبكم
محمد + حميد : الحمدالله
محمد : الا وين الحريم ؟
موزه : سارن المطبخ يشوفن يعابلن الطباخ
حميد : ووين باقي الشباب ؟
سلطان : في الميلس
حميد : وانت ليش متفيزر هني ؟
سلطان : ههههه يالس ويا يدوتي حبيبتي
محمد : ووين البنيات ؟
موزه : كلهن متفيزرات فوق
بهاللحظه نزلن ميره + ساره + فاطمه
محمد + حميد : هلا والله بالبنات الحلوات
ميره : احم احم اهلين
ساره + فاطمه : اهلين
موزه : انتن وينكن ؟ شوفي ملوكه فديتها يالسه عندي هيه وسلطان
جان ساره تصد صوب ملاك وسلطان وتمت تطالع سلطان بنظرات استغرب منها
سلطان : ميروه تعالي شوي ابا ارمسج
حميد : اووونه شي اسرار من بينهم بعد
ميره : احم اكييد يبا شي مني ادريبه طراار
سلطان : لا والله ماعلييه كنت ناوي اوديج الدكان
ميره : هههههههه خل الدكان حقك ابا اسير الشيشا
سلطان : هااه الين منو الطراره
الكل : ههههههههههههههههههههه
عقب سحب سلطان ميره وظهروا خاري الصاله
سلطان : ميروه بلاها ساره ؟
ميره : ههههههههه اسكت الله يخليك لاتذكرني بالسالفه
سلطان : ليــــــش شو صاير بعد ؟
ميره : البنت بغت تموت بسبتك
سلطان زااغ : اوووه قولي شو السالفه
ميره : الله يسلمك ساره سمعت ملاك وهيه تقول انها تحبك وجان تغيض عليها وتضارب وياها بــس
سلطان : ههههههههههههه فديتها والله تغار عليه وبعدين هااي الياهل تحبني خلها تلتعن زيين
ميره : قلتلها لاتفكرين ان سلطان بيحب حد غيرج
سلطان : وانا اقول بلاها جي اطالعني انا وملاك زين زين
ميره : شو هو الزين ؟
سلطان : خخخخخخ مايخصج
ميره : طااعوا النذل اوكي براااويك
سلطان : شو دلاغج ولا صورتج
ميره : ماااعليه بقول حق ساره سلطان اعترفلي انه يحب ملاك
سلطان : ههههههه ماترومين اتسوينها والله ترى موول مابظهرج
ميره : افففففف نقطه ظعفي
سلطان : ههههههههه يلا ذلفي من ويهي
عقب حدروا سلطان وميره داخل طبعا سلطان سار ويلس عالكرسي الي مجابل ساره وتم يطالعها وهيه تدري ان سلطان يالس يطالعها كانت منزله راسها وعيونها محمره
محمد : ساارونه فديتج بلاها عيونج محمره حد زعلج حد صيحج ؟
ساره وهيه تحاول تغير ملامحها : هههه لا بس من قله النوم
محمد : اهــاا و اشعنه ماترقدين ؟
ساره : من حشره بعض النــاس
سلطان ظحك فهاللحظه : هههههههههههههههه
الكل صد صوبه
محمد : بــلاك ينيت ؟
سلطان : ههههههههه لا بس اتذكرت شي
محمد : اهـــاا ( ويصد صوب امه موزه ) اميــه اليوم عزمي قوم سالم ع الغدى وخلهم كلهم ايون حتى عزمي خطيب ظبيه واهله
موزه : من عيــووني الحين بتصل فيهم وبعزمهم

ساره صدت صوب ميره وفاطمه الي كانت يالسه عندها
ساره : تعالوا نظهر نتمشى برع شوي فالحديقه
ميره + ساره : اوكــي
عقب ظهروا ساره +فاطمه + ميره
تمن يتمشن شوي جان فاطمه تقترح عليهم يلعبون كوك بس ميره اعترضت لأن البنات شويه وقالت بتزقر ميثا وملاك عسب يستانسون كلهم
عقب ساره قالت اول مره بيلعبونها هم الثلاث وعقب بيزقرونهم وبيتريون ظبوي بالمره بيلعبونها كلهم جان يعدون عسب يظهرون الي بتلحقهم وبتدور عليهم جان تظهر ساره
ساره : لاااااااااااا افف لاتتخشون فمكان صعب مالي بارظ ادور عليكم
فاطمه + ميره : خخخخخ مشكلتج ياحلوه
( ترى حديقه بيتهم ورا المبني يعني محد يروم يشوفهم الا الي بيسير للحديقه )
ساره تمت اتعد جان ميره وفاطمه يركضون ويتخشون
فاطمه كانت تركض لين الحين اتدور لها مكان وميره منخشه صوب الدري وين الصاله
فاطمه وهيه تركض جان مره وحده تدعم واحد
فاطمــه : اويــــــه سوري والله ماشفتك
صد صوبها وذاب لما شاف عيونها وهيه بعد ذابت لما شافته
راشد : لا فديتج عادي
وتموا صاخين دقيقتين
راشد : شو تسوين هنيه ؟
فاطمه وهيه مستحيه : امممم كنت ادور مكان انخش فيه ؟
راشد : ههههههه ليـــش ؟ شو مسويه ؟
فاطمه : هههههههه هب مسويه شي بس يالسين نلعب كوك
راشد : ههههههههههههه ويا منو يالسه تلعبين ؟
فاطمه : انا و ساره وميره
راشد : بــــــــس !!
فاطمه : هيه
راشد : اسميكن حركات كل وحده اطول عن الثانيه وتلعبون كوك
فاطمه قفطت
راشد : انزيين تعالي انا بخشج
فاطمه : ويـــــــن ؟
راشد : فقلبي مكان محد يروم يوصله
فاطمه قفطــــــت من خاطر واحمــــــررت
راشد : هههههههه فديت الي يستحون فطامي فديتج انا خطيبج بلاج جي كل تستحين مني احبـــــج يابنت والله احبج
فاطمه : رشــود بس عاد انا بعد
راشد : انتي بعد شوو ؟
فاطمه : اممممم مادري
راشد : ههههههه فطامي متى اي يوم الاثنين افف يارب الايام تمر بسرعه اباج لي وبـــس لي روحي ( جان ايود ايدها ) فطامي انتي اتحبيني ؟
فاطمه احمـــررت وهمست: هيه والله احبــــــك
راشد : آآآآآآآخ ياقلبي عيديها
فاطمه بدلع : مـــــــاابااا
راشد : وفديتـــــــج انا
جان يظهر سلطان ويشوفهم
سلطان : يـا عينــــــي عالرومنسيه
فاطمه قفطت جان تسير صوب البنات
راشد : اوووووووه سلطون يالنحس ليش تخرب علينا
سلطان : ههههههههه عيب عليك ريال طول وعرض وجي تسوي
راشد : اسكت اسكت هاي خطيبتي وانشالله قريب بتصير حرمتي واااي فديتها
سلطان : عيــب عيــب
راشد : هههههههه اسكت دخيلك اونك بتعلمني العيب جب زيــن
وعقب ساروا هم الاثنين صوب السياير وكل واحد ركب سيارته وسار صوب الشيشه << ساروا يشترون كمن شي طلبوه منهم

صوب البنات
( ساره + ميره + فاطمه )
فاطمه انخشت فالمطبخ وساره تمت تربع وتدور عليهم وجان تحصل ميره وتمت تربع وراها وميره تركض بسرعه وساره وراها وتموا يدورون حول البيت ثلاث مرات جان مره وحده ميرة حست انها طايحه فـ حضن حد وساره تمت ناقعه على شكلها لأن لما ميره كانت تركض مره وحده صدت تطالع ساره وبهالحظه عبدالله اخو ظبيه حدر جان تدعمه وشوي وبغت اتطيح وهو شلاها كان شكلها يظحــــــك ميره لما استوعبت الي صار عيونها ومارامت ترمس عبدالله وقفها عدل وتم يرمسها
عبدالله : هههههههه ثاني مره لما بتركضين انتبهي ولا تصدين ورا
ميره : ............
ساره اتقربت صوبهم
ساره : هههههههه عبود سوري والله هاي ميروه دومها جي هبله
عبدالله : ههههههههه لا حراام عليج بس خل تنتبه يمكن ما اكون اناا الي حدرت يمكن واحد ثاني
ساره : لا والله ليش يعني ؟
عبدالله : خخخخخ جي
ميره عصبت ربعت داخل
عبدالله : ساروه منو هاي ؟
ساره : هاي ميره بنت عمي حميد
عبدالله : هاي رضيعة سلطان ؟!!
ساره : يس ، وبعدين شو يخصك ليكون عايبتنك ؟!
عبدالله : ههههه بصراحه هيه مشالله عليها
ساره : اوووووووب عبود اشوف قمت اتحب
عبدالله : جب جب طول وعرض اتقوليلي عبود
ساره : هههههههههه عادي عادي ، الا وين ظبوي وامك وابوك ؟
عبدالله : حدروا قبلي
ساره : اهــاا يلا عيل بسير اسلم عليهم واسكت ميروه اكيد الحين مسويه بحر في حجرتي
عبدالله : حليلها والله سلمي عليها
ساره تغمز له : يــوصل
عقب حدرت ساره الصاله وسلمت على روضه وظبوي وسحبت ظبوي وساروا فوق صوب حجرة ساره وشافوا ميره اتصيح
ساره : هههههههه ميروه فديتج ماصار شي عادي
ميره وهيه تصيح : لا والله هاي هب اول مره ها هو الي البارحه يودني من خصري
ساره : حلفــــــــــي !!!
ميره : والله
ظبيه : شو السالفه فهموني
ساره : بعدين بقلج ( وتصد صوب ميره ) ميروه خلاص هههههه تدرين سألني عنج وقالي سلمي عليها
ميره مسحت دموعها : حلفــــــي
ساره : والله
ظبيه : اووووووه بتخبروني شو السالفه ولا
ساره : الله يسلمج البارحه اخوج عبدالله يود خصر ميروه فالمطبخ يتحراها ملوكه واليوم كنا نلعب كوك كاانت تركض يوم صدت تطالعني طاحت فحظن اخوج عبود وبـــس هاي السالفه
ظبيه : ههههههههه وانا اشوف عبود متعذب ومتولع هالايام
ميره : جــــــب انزيين
ساره + ظبيه : هههههههههههههههههههههههه
ميره : بسكم عاااد
وعقب حدرت عليهم فطوم
فطوم : شو سالفتكم انتو ؟! اويييييييييه ميروه اشعنه تصيحين ؟
ساره : ههههههههههههه ماشي بس دلع
ميره : جب خلاااص مافيه شي
فاطمه : يلا نزلن يالعيايز يتريونكم تحت عالغدا
الكل : اوكيك الحين بننزل
عقب نزلن البنات وسارن تحت عند الحريم يلسوا يسولفون وياهم شوي عقب ساروا كلهم اتغدوا
عقب الغدا سارن البنات كلهن فوق ويلسن يسولفن مع بعض
( ساره + ميره +ظبيه + شيخه +ملاك + ميثا + فاطمه )

وهم قاعدين يسولفون مره وحده ظبيه شهقت جان الكل يطالعها
ساره : ظبوي بلاااج ؟
ظبيه : اويـــــه نسيت ارمس يموع اكيــد الحين زعلان
ميره : ليــش بعد ؟
ظبيه : البارحه واليوم موول مارمسته ولا اتصلت فيه
ميره : سوو وت ؟! ، عادي
ظبيه : عادي فخشمج ، اونه سوو وت ( جان اتدزها شوي ) ذلفي عن ويهي
عقب نشت ظبيه وشلت فونها وسارت بعيد عنهم شوي وجان تتصل بـ يمعه
يمعه : ألــوو
ظبيه : هلا والله براعي هالصوت الغاوي
يمعه : هيه هيه قصي عليه انا زعلان منج لاترمسيني
ظبيه : فديتك والله سامحني والله اني رقدت ومارمت استحمل
يمعه : اتريي شوي ( وهو يرمس الشباب ) دقايق وبيكم
عبدالله : هااه يموع منو الي متصل ؟
يمعه : مايخصك ملقووف
الشباب كلهم : ههههههههههههههههههههه
عقب شل يمعه مبايله وظهر عنهم
يمعه : سوري فديتج كنت اشرد من الشباب
ظبيه : لا عادي ، انزين يموع حبيبي لاتزعل والله آسفه
يمعه :انزين ليش الصبح مارمستيني ؟
ظبيه : كنت اقول بسير اتريق عقب بتصل فيك بعدين والله نسيت
يمعه : افــااا يعني مول ما ايي على بالج !!
ظبيه : يموع حبيبي عن الحركات
يمعه : اوكي اتغديتي ؟
ظبيه : هيه الحمدالله
يمعه : انزين نزلي تحت ابا ارمسج
ظبيه : انت هنيه بيت خالوتي ؟
يمعه : هيه
ظبيه : انزين اتريا بيب وياي حد
يمعه : لالالالالالا تعالي روحج
ظبيه : لا والله مااباا
يمعه : اوكي عيل لاتراظيني
ظبيه : يمـــــوع حبيبي
يمعه : نعــــــــم
ظبيه : انزين يايتنك وين بتكون ؟
يمعه : صوب سيارتي
ظبيه شهقت : ليــــــــش ؟
يمعه : يااربي ياحبيبتي انا ريلج وانتي حرمتي بلاج زايغه ماباكلج ولا بسويبج شي تعالي بس
ظبيه : اوكي ، يلا اجلب ويهك عسب انزل
يمعه : ههههه اوكي يلا بااي
وكل واحد سكر عن الثاني

ظبيه سارت ولبست شيلتها والعباه وعدلت الجحال و الجلوس وتعطرت
ساره : على ويــن يا حلوه ؟
ظبيه : هههههه بسير يموع يباني تحت
ميره : شو يبا ها بعد ؟
ظبيه : لا والله اشدراني اناا
ساره : يلا سيري فديتج ، تيك كير
ظبيه : هههههههه اوكي يو2 ألبــوو
وظهرت ونزلت تحت سارت عند امها فالصاله
ظبيه : مــااماا
روضه : خير
ظبيه : ماما يموع برع اتصل فيني يباني شوي بيظهر بشوفه شو يبا
روضه : سيري الله يحفظج بس لاتتأخرين
ظبيه : انشالله
روضه : سلمي عليه
ظبيه : ههه يوصل ، يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
وجان تظهر وسارت صوب سيارة يمعه وشافته واقف وكان شكله خبــاال كان لابس كندوره بيضه وسفره بيظه وريحه عطره شاله المكان
يمعه : هلا والله
ظبيه : اهلين
يمعه : بلاج مستحيه تعالي ماباكلج
ظبيه : هههه ( وتقربت صوبه ) نعم شو تبا ؟
يمعه : لا والله شو جابرينج اتين ؟
ظبيه : اممم لا
يمعه : ركبي السياره ابا ارمسج شوي
ظبيه : وين وين وين ؟
يمعه : انا لله وانا اليه راجعون وبعديـــــن
ظبيه : انزين اتريا دقايق بخبر امايه وبي
يمعه يود ايدها وسحبها صوبه : بلاج حبيبي مابسوي بج شي تعالي
ظبيه وهيه اطالع عيونه : يموع دخيلــك ودرني
يمعه : ركبي انزين
ظبيه : انزين بس ودرني
جان يودرها يمعه وركبت السياره وهو شغلها وتحركوا
ظبيه : وين بتوديني ؟
يمعه : انتي وين تبين اتسيرين ؟
ظبيه : اي مكان اكون فيه وياك
يمعه : اممممم شرايج انسير البحر ؟
ظبيه : الله كشخه
عقب توجهوا صوب البحر وجان يوصلون عقب عشر دقايق بالضبط ونزلوا من السياره
يمعه : وجــــان نوصل
ظبيه : انت شو وراك خلصني
يمعه يتقرب منها : حلفي انتي بس
ظبيه وهيه تدزه : يموع ترى بتصل فـ عبود اي وياخذني
يمعه : ههههههههههه ماترومين
ظبيه : احلــــف
يمعه : لالا خلااص ترومين يلا تعالي نتقرب من البحر
ظبيه ركضت صوب البحر وتم يمعه يظحك عليها
ظبيه : ليـــش تظحك ؟
يمعه : جنج ياهل
ظبيه : هههههههه فديتني
يمعه : هههههه تعالي بفرج فالبحر
ظبيه : اويــــه انت يايبني عسب تذبحني هنيه
يمعه : هيــــه
ظبيه : يمــــووووع
يمعه : هههههههههه فديتج والله يعني قلبي بيطاوعني ؟
ظبيه : اكيـــد لا
يمعه : هههههههههههههههههههه
بـ هاللحظه رن تلفون ظبيه ردت عليه
ظبيه : هلا والله
عبدالله : اهلين ، انتي وينج ؟
ظبيه : انا ويا يمعه
عبدالله : هههه لحق يصرقج
ظبيه : ههههههه فديته
يمعه : ياويل حالي يتفدوني
عبدالله : ههههههههه قوليله يصخ صوته يعور راسي
ظبيه : لا والله انزين شو تبا ؟
عبدالله : انتو وينكم بالضبط ؟
ظبيه : بحر جميرا
عبدالله : ياسلاااام عالرومنسيه
ظبيه : هههههههه انزين خلص التحقيق ؟
عبدالله : هيه يلا بااي
ظبيه : بااي
و اول ما سكر عبدالله الخط الشباب نقزوا عليه
الشباب : هاا هاا وينهم ؟
عبدالله : ههههههههههه شباب قوموا لبسوا بنسير بحر جميرا بنخرب عليهم الجوو
سيف : خل نشل البنات ويانا بعد
سلطان : هيه اكييد
الكل : هههههههههههههههههههههه
وعقب ساروا الشباب كلهم فوق وطبعا سيف وراشد اتبرعولهم بلبس عسب كندورتهم ماتتخيس
سيف وسلطان لبسوا برمودا بيضه وقميص برتقالي وجوتي رياضه برتقالي ورفعوا شعرهم عـ ورا
وراشد وعبدالله لبسوا برموده زيتيه وقميص اسود وفوقه كاب زيتي وجوتي رياضه اسود
وعبدالرحمن واحمدلبسوا برمودا جينز فوقه قميص ابيض وجوتي رياضه ابيض
وسعيد لبس برمودا بيجيه وتوب بني وكاب بيجي وجوتي رياضة بني
وعبيد لبسوه بنطلون بني وفوقه قميص زيتي وجوتي رياضه زيتي
عقب سيف سار صوب حجرة ساره وقالهم لو بيون البحر و طبعا اكيــد البنات وافقوا ولا وحده منهن اعترضت وكلهن لبسن بنطلون اسكيني جنز وفوقه قميص فوشي وجوتي رياضه فوشي << كانن مطقمات ويا بعض
وطبعا لبسن عباة مسكره وكل وحده شيلتها على ذوقها بس اسود وفي حركات فوشيه
عقب كلهن نزلن تحت جان الحريم يسألونهن وين سايرات وجي عقب قالولهم انهن سايرات ويا الشباب البحر طبعا وافقوا لأن الشباب وياهم ومابيخلونهم يسوون شي
عقب كلهم ساروا بثلاث سيارات سياره راشد وسلطان
الي ركبوا ويا راشد ( عبدالرحمن + عبدالله + سيف + سلطان+عبيد + سعيد)
والي ركبوا ويا أحمد ( ميره و ساره وملاك وميثا وفاطمه وشيخه )

وعقب عشر دقايق بالضبط وصلوا البحر وشافوا ظبيه ويمعه الي انصدموا من شافوهم
يمعه : بسم الله انتو شو يابكم
الشباب + البنات : ههههههههههههههههههه سبرااايز
يمعه : مالت عليكم وعلى سبرايزكم مابااه مول مب حلوو
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
ظبيه : يموع حرام عليك ليش جي تقلهم
عبدالله : ونطق الحجر
يمعه : حجر فراسك (يصد صوبهم كلهم ) نعم نعم ليش ياين ليش تخربون علينا الجو ؟!
الشباب : كيفنـــــــاا
البنات : اشتقنا لظبوي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
يمعه :لا وبعد امبدلين ولابسين بناطلين ومتعدلين وانا ياي ويا حرمتي بالكندوره
عبدالله : والله مشكلتك وحلها
سيف : هههههه يلايلا تعالوا نلعب ونستانس
الكل : يلاااا
ظبيه سارت صوب البنات وتمن يرمسن شوي وعقب تجربوا صوب البحر ، والشباب على طول ساروا صوب البحر ماشي تفاهم وتموا يرشون بعض بالماي والبنات يشوفونهن ويظحكون على اشكالهم جان سيف يسحب ساره اونه يبا يفرها بالبحر وساره اتصارخ والبنات ناقعين عليها ظحك وسلطان خاطره يسير ويلعب وياها بس عيب مايصير عقب مر الوقت بسرعه وبدت الشمس تغيب طبعا قرروا يسيرون البيت ويبدلون والشباب يظهرون يتعشون على حساب سلطان << من بنود الاتفاقيه .. لوول
كل واحد توجه للسياره الي يا ابها وعقب ركبوا وتموا مرتبشين وحاطين اغاني ومستانسين وردوا البيت الساعه 7 ونص كلهم ساروا اتسبحوا وبدلوا ونزلوا الشباب يلسوا شوي ويا الحريم وعقب ظهروا البنات تمن يالسات ويا الحريم يسولفن عن المدرسه ..
وعقب قوم ظبيه ردوا بيتهم وعبدالرحمن وابوه بعد وقالوا بيون يوم ملجة راشد ويمكن بعد بيباتون عندهم وقوم ميره بعد ردوا بيتهم حتى قوم فاطمه ( عمتهم مريم )،
وعالساعه 10 بعد ماقوم ساره اتعشوا سارت ساره فوق وبدلت ثيابها ورقدت لأنها باجر بتداوم ، وشيخه وملاك قالوا بيرقدون بعدين عالساعه 12

وعالساعه 1 كل ابطالنا رقدوا عسب ينشون باجر من وقت ترى باجر الاحد وراهم مدارس ودوامات وجامعه وكليه ..
الساعه 6 ونص نشت ساره بكسل وكان فـ خاطرها ماتداوم بعد ، بس سارت لانها بتغيب كمن يوم عسب ملجه راشد وعقب وايد دروس بتفوتها ترى هيه علمي واخر سنه يعني لااازم تنجح وتيب نسبه حلوه شراتها ^.* ، سارت الحمام و اتسبحت وبدلت ولبست ثياب المدرسة ونشفت شعرها وسحته ورفعته بطريقه حلوه وناعمه ولبست كواشيها ولبست شيلتها وتعطرت ونزلت تحت شافت سيف + راشد + امها ( عوشه ) يالسين يتريقون
ساره : صباح الورد والجوري
الكل : صباح الفل والياسمين
ساره : شحالكم اليوم ؟
الكل : بخير وسهاله .. ومن صوبج ؟
ساره : تمام
عوشه : يلا فديتج تعالي اتريقي ترى لين ما تلبسين وتتجهزين الحين صارت الساعه 7 ونص ولين ماتوصلين المدرسه بتتأخرين
ساره : من عيوني يا عيوني
ساره وهيه تصد صوب راشد الي كان سرحان
ساره : احم احم الي ماخذه عقلك تتهنا به
الكل : ههههههههههههه
راشد : ههههه منو يعني بياخذ عقلي ؟
سيف : منو غيرها فطيم بنت عموه
راشد : كم مره قلتلك لاتدلعها اغــاار
سيف : يالله من زينها الحين

راشد + ساره : ها عـــــااد مانرظى
سيف : لو ساروتي رمست خلاص بسكت
ساره : وفديــت ماي براذور
سيف : ههههههه فديت روحج
راشد : ماعليــه وانــاا وين سرت ؟
ساره : اووه بدينا نغار ؟
الكل : هههههههههه
ساره : الا وين يدوه بنانا ؟
سيف : هههههههههههه سكتي لو سمعتج بترد وتعيد السالفه
عوشه : اصصصصص سكتوا اشو ها بعد !! هب عيب عليكم هاي يدتكم
راشد : ترى ماعندهم مذهــب براويكم يالسود
ساره + سيف : هههههههه خلاص السموحه
عوشه : ثاني مره ان عدتوها بقص لسانكم
راشد يكمل : وبعطيها للقطاوه تاكلها
الكل : هههههههههههههههههههههه

صوب ميره
طبعا هيه بعد نشت الساعه 6 ونص وتسبحت ولبست ثياب المدرسه وتعدلت وتعطرت ولبست شيلتها وسارت تحت وتريقت وتوجهت للمدرسه

فـ المدرسه
ميره كانت واصله قبل ساره وكانت يالسه ويا بنات الشله
( مزون و جوري و بثينه )
كانوا يالسين يسولفون عن الملجه وعقب سولفوا عن الويك اند جان يشوفون ساره وهيه توها يايه ربعوا صوبها وسلموا عليها وصلوها الصف وحطت شنطتها وظهروا يتمشون
ميره : سااروه شريتي فستان لملجه رشود وفطيم
ساره : نوو
بثينه : ليــــــن الحين !!
ساره : يب
مزون : اشعنه هب مفصله ؟
ساره + ميره : نحن ناخذ للملجه جاهز وللعرس انفصل
البنات : ايــواا
ميره : سويره اليوم لاااازم انسير ناخذلنا فستان قرب العرس
ساره : اممممممممم
ميره : بشوتج شو ملجه اخوج لازم اتكونين انتي اول وحده مخلصه كل شي
بثينه : ليش هيه الي بتعرس
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
ساره : طفساات مادانيكم ( وجان اتظهر لسانها )
مزون : تشتغلين جلبه عندنا ؟!
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ميره : اييييييه حدكم عااد مب على بنت عمي ما ارظى
ساره : احم احم فديتج والله
مزون + بثينه : الحيــــن بتصدق عمرها
وجــان اتيهم وحده بيدها ورقه وعطتها ساره
الشله كلها انصدمت ويوم بطلت الورقه حصلت كله كلاام حب وغرام << يعني الورقه رساله حب وغرام
ويوم شافوا الاسم عرفوا انها آمنه البويه
وهيه تحب ساروه من فتره بس ساره مسوتلها طاف مب مهتمه لأنها ماداني سوالف الحب بين بنت وبنت بس بتكون ربيعتها
وجــــــان يدق الجرس
تررررررررررررررررررررررن
الكل : اعععععععععععععععععع
ساره : هههههههههه اشكالكم اتظحك
مزون : جــب جـــب
ميره : قــــب
بثينه : عقرب
ساره : يعله مايلدغ حد
الكل : ههههههههههههههههههههه
ساره : الا وين جوري ؟
بثينه : قالتلي بتغيب لأنها شوي محمومه
الكل : سلامتها ماتشوف شر
بثينه : الله يسلمكن
وعقب توجهوا للكلاس وكان عليهم انجلش

صوب الشباب طبعا كل واحد منهن نش وسار تسبح ولبس ثيابه وتوجهوا للكليه الساعه 8 ونص

الساعه 10 فالعين دار الزين تحديدا فمدرسه قوم ميثا
ميثا كانت تتمشى ويا ربعها ( عبير و خفيه ) وكانن يدورن وحده للتقدرين
خفيه : ميثوووه ميثوووه ، شراايج بهالبنت والله انها طررررر
ميثا : هههههههههههههه لا ماابهاااا
عبير : اففف منكن شو تحبن بنات ؟ حبولكم واحد هب وحده
خفيه : سكتي سكتي يا ام الدمااار
عبير حرجت : انــاا ام الدمار !! عيل الي انتو تسونه شوو ؟
ميثا : نلعب عالبنات ، تسليـــــه
عبير : والله حراام عليكم ترى كما تدين تدان
خفيه : اوووووه بدت فيلسوفه زمانها ، اقلج لو نحن هب عايبينج دوري حد ثاني اترابعينه
ميثا : خفــوووي شو هالرمسه !!
عبير : برايكن تمن على خربطانكن وانا برابعلي غيركن
وجان تسير الكلاس وتمت تصيــــــــــــــح
ميثا : خفوي شو الي سويتيه حرام عليج الحين عبير ويانا من كمن سنه
خفيه : اففففففف واايد معقده هالانسانه
ميثا : صدقها عبير الي نحن انسويه كله غلط فـ غلط يعني اخر شي شو بنستفيد !!
خفيه : تسليــه شرات ماقلتي .. هااهااهااا
ميثا : سخيفــه يلا سيري راضيها والله حرام ماتهون عليه
خفيه : اصلا بدون ماتقولين الحين بسير
ميثا : يــــلااا
وجان يسيرون الكلاس ويحاولون يراضون عبير واخر شي رضت
وجان يدق جرس الحصه الرابعه
تررررررررررررن
وعقب كل وحده توجهت لصفها ( ترى الثلاثي ميثا و خفوي و عبير يوم يكونون فـ كلاس واحد يظهرون قرون للابله ف عسب جي مفرقينهم )

( خفيه : مثل ماقلت هيه ربيعه ميثا وهيه سمره وعيونها سود وشعرها اسود طويل وهيه وايد تضارب ويا عبير بس اخر شي تراضيها ..

عبير : بنيه دلوعه وحساسه بس حبوبه ومرات تكون خريش ومرات تعقل وهيه ربيعه ميثا وخفيه وهيه حنطاويه وعيونها بنيات وشعرها اسود قصير )


عقب مر الوقت وكل واحد رد لبيته وبدل وصلى وتغدى
الساعه 4 ونص العصر
فـ بيت حميد
تحت فالصاله ميره + حصه + ام احمد + احمد +عبيد يالسين
ميره : امــــــــاااايه خل حد يوديني البستان ابا اسير اخذلي فستاان حق الملجه
ام احمد : احمد فديتك ودها فكني من حشرتها
احمد : امايه فديتج اليوم ماروم حتى حصه عندها موعد قلت حق سيف اخوها يوديها
ام احمد : ليش شو وراك انشالله ؟
احمد : اليوم هزاع ولد خال راشد ياي من امريكا
حصه : صــدق اليوم هزاع ياي ؟!!
احمد : بلاج استانستي هيه ياي
الكل ماعدا حصه : ههههههههههههههههههه
حصه : لا والله
ام احمد : احمد بلاك على حرمتك ؟
ميره : يغـــــــار ، هههههههه
احمد : هيه اغـــــااار لو ما اغار على حرمتي اغار على منو ؟
حصه : فديتك والله ، الله لايحرمني منك
ميره : اماايه تعالي شكلهم مابيخلصون من المغازل
ام احمد : ميــرووه عن الطفاسه
ميره : اباا اسيــــر اخذلي فستااااان
ام احمد : خلاص بقول حق سلطان يوديج
ميره : قوليله الحيــــن تراه بيطنش
ام احمد : يا ربي هالبنت حناانه مادري طالعه على منو مظهرتلي قرون
عبيد كان يالس يلعب جان يرمس
عبيد : اويـــــه يدوه ظهرلج قرون وين ما اشوفه ؟
ليكون خاشتنه تحت الشيله ، اويييه عيل انتي وحش عندج قرون
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ميره : احمد بلاااه ولدك يتحرطم ؟
عبيد : جـــــب انتي ماكلمتج
ميره : نعــــــــم !!
حصه : عبيد حبيبي عيـــب مايسبون الي اكبر عنهم
عبيد : هيه تدخل فكل شي تقهر رزه
ميره : نشت من مكانها وعبيد تم يركض لأن عرف انه راح ينظرب وسار صوب حجره سلطان وتم يرافس الباب الين مابطله سلطان
سلطان : افففف شو تبا انت ليش جي حشره ماتخلي الواحد يرقد
عبيد : عميي خشني ميره تبا تظربني
سلطان : ماتروووم تظربك
عبيد : تروم هااااي ساحره
ميره وهيه يايه صوب سلطان وعبيد : منو الساحره ؟
عبيد : اليســاا
سلطان + ميره : ههههههههههههههههههههههه
عبيد ينخش ورا سلطان
عبيد : سلطان شو فها تبا تظربني
سلطان : من زينها اشوفها ها ويه حد يشوفه
ميره : لا والله اشوفكم كلكم متفقين عليه ؟!!
سلطان : انجلعي ابا ارقد وان ظربتي عبيد ياويلج
ميره : مــــــــاالت الي يقول زغت الحين
سلطان مط قصتها : تزيغين ولااا
ميره : خلاااص خلاااص ودرني
سلطان : بتظربينه ؟
ميره : لااا
جان سلطان يودر قصه ميره واول ماودرها ميره مطت شعره وشردت
سلطان : يالثــــوره براويج
ميره وهيه تربع : ههههههههههااااي الثوره الي بتاخذ يالتيس
عبيد : عميي لاتسكت عنها هاي دبه كل تظرب
سلطان : خلها خلها دواها عندي تتحرى بسكت عنها وجان يرد الحجره ويحدر الحمام وغسل ويهه وتلبس وتعدل ونزل تحت ويلس حذال امه
سلطان : شحالهم الحلوين اليوم ؟
ام احمد : الحمدالله مانشكي ياس
احمد : عبيد عندك ؟
سلطان : هيه كان فحجرتي ، الا وين الثوره ميروه ؟
احمد + حصه + ام احمد : هههههههههههههههههههه
حصه : شكلها سارت حجرتها عسب تبدل
سلطان : ليش وين سايره حظرتها ؟
حصه : ترى انت بتوديها البستان عسب تاخذ لها فستان لملجه رشود
سلطان بخبث : ايــوااا
حصه : خالوه انا بسير ابدل بسير بيت قوم ابويه وعقب من هناك بسير العياده مابتين وياي بيت ابويه ؟
ام احمد : هيه بي وبيلس ويا امج بشوفها ماتحتاج شي
حصه : يلا فديتج نشي اتلبسي
ام احمد : الحين سايره ( وتصد صوب سلطان ) لاتتأخرون تعالوا بسرعه ولاتجبر اختك تاخذ اي فستان اتي وتصييح علينا بعدين
سلطان : انشــــــالله
عقب سارن حصه و ام احمد وبدلن ولبسن عبيهن وسارن بيت محمد

ميره بعد ماتلبست وتكشخت ولبست عباتها نزلت تحت وهيه تغني يالتاكسي لمشعل العروج

يالتاكسي خذني لها يالتاكسي وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومانسي
مشتاقة حبيبتي مشتاقة خذني لها بسرعة لا اسوي شي في نفسي
روح سيداااه سيدااه واخذ يمين وتالي يمين كاهي هناك تنطرني
ارجوك لا تأخرني خذني لها خذني لها واعطيك دبل يالتاكسي
مافيني اصبر انا مافيني فيني وله كبر السماء والشوق سهر عيني
لالا لالا
ياعمي لا تحاجيني خلني ارد علي هالمسج تبي تعرف انا ويني
سيداا سيدااا واخذ يمين بعد يمين كاهي هناك تنطرني

وكانت مرتبشه ع الاخر شافت سلطان
ميره : احم الاخ سلطان جاهز ؟
سلطان : ليـش ؟
ميره : تراك بتوديني البستان
سلطان : ليـــش التيوس بعد يعرفون يسوقون ؟
ميره اتذكرت : آآآآآآسفه والله
سلطان : يلايلا مــــــاشي خلج هنيه انا مواعد الربع بسير
ميره : سلطوووووون دخييييييلكم والله آسفه
سلطان : مــــــاااشي
ميره : وين امااايه ؟
سلطان : سارت بيت عميه محمد
ميره وهيه شوي وبتصيح : يعني ما اسير اخذ فستان ؟
سلطان : مب لااازم
ميره : دخييييييييييلك اي شي تباه بسويلك بس ودني
سلطان : اممممممممممممم اوكي سيري يبيلي كوب مااي بااارد
ميره : اوكــــي
جان ميره تربع للمطبخ للمطبخ وهو سار صوب سيارته وشغلها وترياها تحر شوي واول ماشاف ميره يايه صوبه نزل الدرشه وصارخ : سوووووري سيس الربع يبوني ظروري وخل التيوس والثيران ينفعونج ياقليلة الادب الحين انا الشيخ سلطان جي تسوين فيني !!
وجان يحرك ويظهر من البيت ، و ميره فرت الكوب صوب سيارته وتمت تصيــــــــــح
ربعت فوق سارت حجرتها شافت مبايلها على طول اتصلت فساره وتمت تصيييييييح
ساره : ميروه بلاج ؟
ميره وهيه تصيح : سلطون النذل
ساره زاغت : بلاااه ؟
ميره خبرتها السالفه كلها
ساره : ماعليج منه خليه المهم نحن الحين قوم ظبوي بيمرون علينا بقلهن يمرون عليج اتزهبي
ميره : اوكي اصلا انا زاهبه
ساره : يلا عيل انا بتلبس ويوم بنوصل صوب بيتكم بتصل فيج ظهري
ميره : اوكي
ساره : بــااي
وجان ساره تسكر الفون وتسير وتتلبس وتتعدل وتلبس عباتها ونزلت تحت
ساره : مرحبا مليون ولا يسدن في ذمتيه
الكل : مرآآحب
ساره سارت وسلمت على حرمة عمها ( ام احمد ) وعلى حصه وحبت امها فوق راسها
ساره : شحالكم ؟
الكل : بخير وسهاله ، ومن صوبج ؟
ساره : يعله مديم يارب ، تمام دام اني اشوفكم
حصه : ها الحلوه وين سايره ؟
ساره : الحين قوم ظبوي بيمرون عليه وبسير اخذ فستان من البستان
عوشه : لا والله وبدون استأذان !!
ساره : لااااا خبرت باباتيه وعطاني بيزات بعد
حصه : كم عطاج
ساره تحرك حياتها : ســـــرر
حصه : مــالت
ساره : عليج وعلى الي فبطنج
عبيد : جـــب انزيين مب على ماماتي
ساره : اوووه الدب عندنا
عبيد : أنــااا مب دب
ام احمد : تتمصخر وياك فديتك ( وتصد صوب ساره ) ترى حتى سلطان وميره سايرين البستان سيري ويا ميره انتي ذوقج فنان اختاريلها شي حلوو
ساره : هيه عقب ما ظبوي تمر علي بنسير ناخذ ميروه
حصه : اويــه سلطان بيوديها
ساره : هههههههههههه سلطان نقع فيها خيانه ماوداها
اتصلت فيه تمت تصييح قلتلها خلاص نحن سايرين بناخذج ويانا
ام احمد : هههههه اسميه هالولد مخبلبي مايوز عن حركاته
عوشه : ماعليــج الشباب كلهم جي عقب بيعقلون وبتشوفين احسن منهم ماشي
جان يحدر عليهم سيف
سيف : السلاااام عليكم سيفاني وصل
ساره : هههههههههه مالت ويعني الشيخ واصل وانا مادري
سيف : واصل ولا فاتوره واااااااك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ساره : سخيـــــــــف مايظحك انزين
سيف : مقبوله منج خيتوو
ساره : وين ساير ؟
سيف : شو مسؤوله عني ولا حرمتي موصتنج ؟
ساره : ههههههههههههه لالا لاها ولا هاذيك ، يلا عاد بس جي اسأل وين ساير ؟
سيف : ساير اودي اختج المصون للعياده
ساره : ايــوااا
سيف : وانتي وين سايره ؟
ساره : بسير البستان ويا قوم ظبوي
سيف : زيــن زيــن (وهو توه ينتبه ع حرمه عمه واخته ) اوووه السموحه شحالكم ؟
الكل : بخير ، ومن صوبك ؟
سيف : يسركم حالي ، الا وين خالوه وعيالها ؟
ساره : هيه والله مالهم حس حتى عمو شيخه
عوشه : ههههه الله يسلمكم ساروا بوظبي يتحوطون شوي
ساره + سيف : شيــــــــت خيـاااانه ماخبرونا
عبيد : مب لازم يخبرونكم
ساره + سيف : جــب انت
ساره : ماباقي الا الدببه يرمسون
عبيد : انـــــــــــاا مب دب
سيف: هههههههههههههه ساروه حرام عليج والله اخر شي بيتعقد الولد
ساره : ههههههههه برايه
حصه : ساروه يالسوده مب على ولدي
ساره : من زيــــنه الحين
وجان يرن تلفون ساره وكانت المتصل ظبيه
ساره : اكـــيد تترياني خاري
وجان ترد عالفون
ساره : ألــوو
ظبيه : يالعنز سنه لين ماتردين ؟!
ساره : ههههههههههه الناس يسلمون
ظبيه : هههههههه عادي عادي انتي مب غريبه
ساره : لا والله شي يديد الصراحه يعني مايسلمون الا على الغربا ؟
ظبيه : اووووووه مب متفيجه لتفلسيفج ظهري خاري نحن نتريا
ساره : اوكيك قلبوو
ظبيه : ههه يلا جااو
ساره : جاااو
وجان تسكر عن ظبيه وتسير خاري صوبهم بطلت الباب وسلمت ويلست ورا
( ترى الي كان يسوق عبدالله وظبيه يالسه حذاله )
ساره : اممم ظبوي مري على ميروه بعد
ظبيه : هيه توني يايه بقلج ميروه مابتي
ساره : خخخخخ بتي بتي
ظبيه : زيــن ( وتصد صوب عبدالله ) عبدالله سير بيت حميد عم ساروه ( بو احمد وسلطان )
عبدالله : اوكيــه
وجان يتوجه لبيت حميد ويوم وصلوا دقوا لميره وقالولها تظهر ، عقب دقيقتين ظهرت ميره وحدرت السياره وسلمت عليهم وماكانت تدري منو الي يسوق لأنها ماركزت عدل من اول مادخلت وهيه يالسه تسب وتتحرطم وعبدالله ناقع عليها من الظحك
ساره : ههههههه ميروه ارحمي عمرج بسج سب والله مب زيين
ظبيه : هههههههههه خليها اتظهر الي فخاطرها عادي
ميره : هيه تراكم ماتحسون فيه ، والله لراويه هالنذل سلطون ان ماكنت انا ميره بنت حميد الـ ........
ظبيه : انزين ليش جي سوابج ؟
ميره خبرتها السالفه كلها ويوم خلصت السالفه سمعت ظحكت عبدالله ويوم رفت راسها واتطالعت المنظره اتيبست وانصدمـــــــت ساره لاحظت عليها هالشي وظبيه شكت ان ظحكه عبدالله ظايقتها
ظبيه : عبووود اشعنه تظحك فشلت البنت كانت اتسب من الصب والحين صخــــت مووول ماترمس
ساره : ههههههههههه يمكن البطاريه خلصت هههههههه
ميره نزلت راسها وسكـــتت
ساره : اويـــــــه ميروه بلاج ؟
ظبيه صدت صوبهم : كل منك عبود البنت قفطت الحين
عبدالله : هههههههههههههههه انا مايخصني السموحه منكن
ساره + ظبيه : مسموح
عبدالله : وين تبون اتسيرون الحين ؟
ظبيه : البستـــــان
عبدالله : تامرين امر الشيخه ظبيه ، الا وين يموع مانشوفه
ظبيه : فديتــــــه يعاني ويا الشغل
عبدالله : هههههه تتفداه بعد
ساره : عيـــــب عيـــــــب
عبدالله لاحظ هدوء ميره وحب يخليها ترمس
عبدالله : ميره اشعنه ساكته وماترمسين
ميره : هـــــااه !!

كــــات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:32 AM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع عشر

ظبيه : ههههههههههه ميروه بلاج مسطله زيغتي اخوي
ساره : ههههههههههههههههههههههههه هههه
عبدالله بسكم خرعتوا البنيه
ظبيه : اوووب اووووب منو قدج عبود يدافع عنج
ميره قفطــــــت نزلت راسها
ظبيه + ساره : ههههههههههههههههههههههههه ه
عبدالله : بسكم ظحك بتموتون علي مافيه
ظبيه : خخخخخخخخخخخ بسم الله علينااا
عبدالله : شو تبون تسمعون ؟
ظبيه : اغنية مايد عبدالله اسمع صداك
ساره : لااااااااا اغنيه فيصل الجاسم ليش تتعمد تعذبني
ظبيه : لاااا اسمع صداك يعني اسمع صداك
ساره : لااا ماابااا ماابااا
عبدالله : افف منكن محد ياخذ رايكن سكتن سكتن حشره بحط اي اغنيه على كيفي
جان يحط السيدي ويبطله على طول يت على اغنيه عيضه المنهالي قلبي رهيف


القوس قوسك والسهام سهامك
مالي على رمش(ن) تسله قوه
انا اسيرك واقف(ن) قدامك
واللي تبا تسويه فيه سوه
وثقت في قلبك وطيب انسامك
ماظن تظلم وانت فيك امروة
قلبي رهيف ولا يروم هيامك
توه تعلم كيف يعشق توه
قلب(ن) قطفته لا ترص احكامك
خفف على قلب(ن) حتمت بجوه
يفداك لكنه يشيل احلامك
ملكك ولا لي منه غير انخوه
بك زين من راسك يـ لين ابهامك
والليل ياخذ من صباحك ظوه
ما يحجب الويه الصبوح الثامك
طلتك دايم يالحلى محلوة

صوب الشباب
كانوا ( عبدالرحمن +سلطان +حارب +خميس +راشد +يمعه )
كانوا يالسين فكوفي من كوفيات صحارى ، كانوا مرتبشين ظحك وسوالف وتعليقات
عبدالرحمن وجنه يذكر شي : شيييييييييييـت
الكل : خير خير شالسالفه
عبدالرحمن : هزاع اخوي تراه اليوم ياي وانا ناسي اسيرله المطار
راشد : اووووبــــس وانا اوني الي ساير ايبه من المطار والله انكم تنسون الواحد عمره
يمعه : هههههههه اتحداك ان نسيت ان باجر ملجتك
راشد : لا عـــااد الملجة مستحيل انساها
الكل : هههههههههههههههههه
وقف راشد : يلايلا عبدالرحمن بتي ؟
حارب : ويـــن هااه لو سايرين اتغازلون لاتنسوني تراني ربيعكم
الكل : هههههههههههههههههههههه
خميس : هااه هااه رشود من ورانااا ؟
سلطان : لا وبعد باجر بيملج
حارب : وين خطيبتك عنك
راشد : مايخصكم فيها فديتها
الكل : اوووب اووووب لالامانروم
راشد : خخخخخخخ
حارب : منو ها هزاع الي ياي ؟
عبدالرحمن : هزاع اخوي الي كان يدرس فامريكا
حارب يستهبل : اويـــــه صدق عندك اخوو !!
عبدالرحمن : حروووب عن الاستهبال
الكل : هههههههههههههه
سلطان : حروب ها هزاع الي كنت تقول عنه خقاق
حارب : هييييييه ها هزاع ماغيره !!
سلطان : هيه
عبدالرحمن : خخخخ والله انكم مخبل يلايلا رشود انسير
يمعه : يلسوا انزين تو الناس
راشد : وين تو الناس تعرف درب شارجه لين مطار دبي
يمعه : اووه نسيت انكم هل دبي
حارب : لا والله
راشد : هههه يلايلا زين تامرونا بشي ؟
الكل : لا سلامتك
راشد + عبدالرحمن : فمان الله
الكل : فمان الكريم

ساروا راشد وعبدالرحمن وكل واحد منه توجه لسيارته عسب يحركون ويتوجهون للمطار

فالبستان
وصلن البنات البستان وسار عبدالله ويلس فكوفي من الكوفيات وقالهن يدورن روحن بس مايبتعدن واايد ، طبعا البنات ماقصرن ماخلن محل ماحدروه اول شي ساروا محل الفساتين تموا يدورون الين ماحصلت كل وحده فستان يعيبها طبعا كلهن قايسوه وشافوه اوكي عليهن عقب ماخلصوا من الفساتين ساروا يدورون لهن نعل ومن خلصوا دقوا لعبدالله
ظبيه : هلا والله
عبدالله : اهليين
ظبيه : وينك ؟
عبدالله : بعدي يالس فنفس الكوفي
ظبيه : انزيين نحن خلصنا الحين بنيك لاتتحرك
عبدالله : خخخخ انشالله اوامر ثانيه
ظبيه : ههههه لا سلامتك بروو
عبدالله : الله يسلمج
وعقب سكروا الخط وسارن البنات صوب عبدالله سألهم لو يبون ياخذلهم شي ياكلونه وتم يحن عليهم عسب يلسون فالكوفي ويطلبلهم شي بس هم ماطاعوا لأن الوقت تأخر وباجر عندهم دوامات ، عقب توجهوا للسياره وحركوا وهم فالطريج مر عبدالله على ماكدونلز وكل وحده طلبت الي تباه وعطاهم طلبياتهم ووصل كل وحده منهن بيتها وعقب هم ردوا البيت ..
من ردوا البيت كل وحده اتسبحت ولبست بيجامه وتعشت وراجعت دروسها وعدلت شنطتها وتوجهت لشبريتها عسب ترقد ..
اما الحريم والشباب عقب ماوصل هزاع بالسلامه ساروا عنده وتحمدوا له بالسلامه ويلسوا شوي وعقب كل حد رد لبيته وعالساعه 2 كل شخصيات قصتنا توجهوا لشبريتهم ورقدوا ..

فاليوم الثاني نشت ميره الساعه 6 الصبح سارت الحمام اتسبحت ولبست لبس المدرسه واتعدلت واتعطرت و راجعت حق الامتحان وعقب نزلت تحت وسارت اتريقت ويا امها وحصه
ميره : اميييه وين احمد ؟
ام احمد : مادريبه سألي حصه
حصه : احمد يبدل الحين ياي ، ليش بغيتي شي ؟
ميره : هيه بغيته يوديني المدرسه
ام احمد : وسلطان وينه ؟
ميره : مااباا اسير ويا هالنحس انتي ماتدرين شو سوا فيه البارحه
ام احمد ادري ادري خبرتني سارونه
بهاللحظه سلطان كان توه نازل تحت
سلطان : منو هالنحس الي ماتبين تسيرين ويااه ؟
ميره : محــــــد
سلطان : هيه زيين .. صبــــاااح الخير
الكل : صباح النور
ميره : امييييه شو ها احمد والله مال مذله كل ها يلبس بتأخر عالمدرسه
سلطان : افــااا الحلوين زعلانين مايبون يسيرون وياي
ميره : اففففف
سلطان : امييه شوفي بنتج بلاها
ميره : اونك ماتعرف بلايه ماتدري البارحه شو سويت ؟
سلطان : هههههه بعدج تذكرين الي صار والله الي مايحترم الي اكبر عنه جي نسوي به
ميره وهيه تقلد سلطان : والله الي مايحترم الي اكبر عنه جي نسوي به
ام احمد : هيه صدقها شو هالحركات بعد فظحتنا جدام قوم عمك
سلطان : والله هيه ماتحترمني انا بأدبها
ميره : اسكت صوتك يلوع جبدي
سلطان يغايظها : هههه ميــــــرووه فديتج
ميره : فدااك مصري
سلطان : افـــااا ، خلاص حقج علي انا آسف اي مكان تبيني اوديج الحين انا حاظر
ميره ماصدقت : صـــــدق !!
سلطان : هيه والله بس انتي خلصي بسرعه عسب مانتأخر عالمدرسه
ميره : الله وناااسه
ام احمد : وين اتوديها انت بعد من صباح الله خير بتتأخر على مدرستها
ميره : لالا مابنتأخر
سلطان : يودي سويج السياره سيري شغلي السياره انا الحين ياي
ميره : من عيـــووني
سلطان : تسلملي عيونج
وسارت ميه وشلت شنطتها وربعت صوب السياره وشغلتها عسب تحر لين ما سلطان اي مرت 5 دقايق جان اي سلطان وحركوا وهو فالطريج
سلطان : امم اقول ميروه اتصلي فساروه خلها اتي ويانا
ميره : ايـــوااا جي السالفه من الصبح تراظيني اثاري ساروه بالسالفه
سلطان : الله يخليييج والله متوله عليها من زمان ماشفتها
ميره : الله الله عالعاشق الولهان ، انزين عطني فونك خلني ادقلها
سلطان عطاها الفون : يودي
اتصلت ميره على بيت عمها ردت البشكاره وعقب زقرت ساره
ساره : هلا والله
ميره : اهليــن ، شو تسوين ؟
ساره : ارقص يعني شو اسوي بذمتج ؟
ميره : ههههههههههههههه
ف هاللحظه سلطان تم يأشر لميره عسب تحط على سبيكر عسب سلطان يسمع حسها وطبعا ميره ماقصرت على طول حطت
ساره : خلصيني شو تبين ؟
ميره : ول ول ول ساروه بلاج سايره تعطين بالوييه ؟
ساره : ههههه تأثير الكيميا والله تعبت من كثر ما اذاكر للامتحان
ميره : الله يعينا بس ، اقلج نحن قريب صوب بيتكم تعالي ويانا
ساره : لا والله
ميره : هيه والله دخيييلج تعالي عشاني حرام لاترفظين طلبي
ساره : ههههه انزين عن تصيحين عليه خلاص بي
ميره : فدييتج والله ، ساروه بقلج شي بس لاتعصبين عليه
ساره : قولي قولي
ميره : تراني حاطه على سبيكر بعض الناس مستانسين وهم يسمعون حسج
ساره انصدمت : حلفـــــــي
ميره : والله
بـ هاللحظه سلطان سحب الفون عن ميره
سلطان : احم احم الشيخ سلطان يتحدث شحالج ؟
ساره : هههههههه بخير ، شحالك انت ؟
سلطان : تمــــــااام دام اني اسمع هالحس
ميره : يا ويــــــــل حــــــــــــااالي
سلطان : ششش صخي انتي ( وهو يرمس ساره ) جاهزه ؟ ترانا صوب بيتكم
ساره : هيه جاهزه
ميره سحبت الفون من سلطان
ميره : يلايلا تعالي بسرعه لا تتأخرين
ساره : انشالله يدوه اوامر ثانيه ؟
ميره : خخخخ لا سلامتج
بندت ميره الخط وردت الفون لسلطان وهزبته شوي اونه عسب سحب الفون من ميره ورمس ساره عقب وصلوا صوب بيت ساره ودقولها هرن الين ماظهرت وهم فالطريج
سلطان طول الوقت تم يطالع ساره بالمنظره
سلطان وهو يطالع ساره : ميــرووه اشعنه جي متعدله ماتدرين اني اغاار عليج من الهوا شو تبين يصرقونج مني ؟!!
ميره مستغربه : شـــووو !!
سلطان يعلي صوته : آآآآخ ياقلبي لاتتعدلين مره ثانيه والله انج تعذبيني
ميره فهمت قصده : خخخخخخخ اونك عااد فديتك والله ماكنت ادري انك جي تغاار عليه ( وتغمز له )
سلطان : ههههه اشعنه مختفيه ويوم اتصل ماتردين عليه حتى ماتردين عليه بالمسجات
هنيه ساره احمــــــــررت ونزلت راسها
وتمت ميره تظحك عليها
عقب وقف سلطان صوب الشيشه ونزلن ساره وميره وخذن الي يبونه وعقب حرك صوب المدرسه
ميره : متى بتمر علينا حظرتك عسب تودينا بوظبي ؟
سلطان : اممممممممم عالساعه 9 ونص
ميره : اوكيك هب تتأخر علينا
سلطان : انشالله يالله جلبي ويهج
ميره : مالت باي
وعقب نزلن ساره وميره وحدرن المدرسه طبعا اول شي ساروا الحمام واتعدلوا وعقب ساروا الصف وحطوا شنطهن وعقب ساروا يسلمون عالربع وتمن يتمشـن الين ما دق الجرس
تررررررررررررررررررررررن
مزون : لا تقولون ان علينا فيزيا ؟
ميره : يعني شو بيكون علينا اسميج ذكيه انتي بعد
مزون : انا بتأخر عالحصه اوكي
الكل : اوكي
مزون : يلا جااو
الكل : جـااو
جان اتي ابله الفيزيا ( ابله رائده ) حدرت الصف وسلمت
ابله رائده : بنــاات مين غايب اليوم ؟
( بنات منو غايب اليوم )
الكل : مـاندري
ابله رائده : اوكي الحين بنوخذ امتحان شافوي
( اوكي الحين بناخذ امتحان شفوي )
الكل : لالالا شووو .. مايصيييير جي انتي ماخبرتيناا .. شو ها ظلم .. حرااام عليج ابله .. اصلا اليوم علينا امتحان كيميا وبعد فيزيا شو تبونا نموت !!
الابله : بــــــس ، شو انا قاعد اشرح لمين يعني للحيطان يعني انتوا مابتفهموا عليه
( بس ، شو انا قاعده اشرح لمنو يعني لليدار ، يعني انتوا ماتفهمون عليه )
مها : انا مابمتحن مايصيــرر جيي
الابله : لكن لاتمتحني وانقلعي برع وبتاخذي سفر من 6
( لا تمتحني وانجلعي برع وبتاخذين صفر من 6 )
مها : ابركها من ساعه يلا جـااو بنوتات الله يعينكم الصراحه ( وظهرت من الصف )
وبهاللحظه حدرت مزون مره وحده
مزون : هــــــآآي
ساره + ميره + بثينه + جوري : هـااياات
ساره : هلا هلا توه نور الصف حياج اقربي
الكل : ههههههههههههههه
الابله : شووو هاي إلة الادب الي فيكووا شو انتوا بنات ؟
( شوو هاي قلة الادب الي فيكم شو انتوا بنات ؟ )
ميره : يعني انتي شو رايج ؟
ساره : انا اشك الصراحه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
الابله : شوو هاا انا واقف الحين ما ألي احترام يعني
( شو هاه انا واقفه الحين شو يعني مابتحترموني ؟ )
مزون : شحالج ابله تولهت علييج
الابله : مزون انقلعي برررع
( مزون انجلعي برع )
مزون : افــااا ايا يايتنج ومتعنيه اخر شي تقولين لي انجلعي بررع
الكل : خخخخخخ
الابله : اوكي اوقفي فووق
( اوكي اوقفي ورا )
مزون تستهبل : فوق الصف !!
الابله : مزون ما تستهبلي انا بدي اعمللكم امتحان شافوي
( مزون لا تستهبلين انا ابا اسويلكم امتحان شفوي )
مزون : انزين انزين
وسارت مزون صوب شنطتها عسب تظهر كتابها
الابله : نزلي الشنتايه مابدنا كتب ، بناات رفعوا كل شي حاطينو عالطاولي
( نزلي شنطج مانبا كتب ، بنات دخلوا كل شي حاطينه
عالطاوله )
البنات يستهبلون علينا طبعا كلهم رفعوا الكتب والمقالم الابله حرجت عليهم
الابله : شووو هاااه
البنات : ابله انتي قلتي ارفعوا كل شي محطوط عالطاوله
الابله : ما تستهبلواا خلاص انا بدي اسير لابله مهره ( الوكيله ) واحكيلها عنكوم انا مابستحمل سخافتكم وإلة ادبكم
( لا تستهبلوا ، خلاص انا بسير عند ابله مهره واخبرها عنكم ، انا مستحيل استحمل سخافتكم وقلة ادبكم )
وطرااااااخ << ظهرت من الصف .. هــع
اول ماظهرت شي بنات ظحكوا والي صفقوا والي يلسوا يغنون والي ميتين من الزيــااغ

عقب عشر دقايق ردت الابله ووياها ابله مهره ( الوكيله )
يلست ابله رايده تخبرها عن كل شي والبنات مرات يظحكون على طريقه رمستها ومرات اونهن بريئاات يلست الوكيله تهزبهم هزااب وعقب سألتهم منو الي دوم يلعوزون الابله ، الابله قالت ان شله قوم مزون ومها اكثر شي يلعوزونها انصدمت الوكيله منهم لأنه عقولتها هذيله شاطرات شلتهم الوكيله وتمت تعطيهم محاظره وعقب خلتهم يردون الكلاس عقب دق الجرس وكان عليهم كيميا امتحنوا وخلصوا وعقب عالساعه 9 ونص مر عليهم سلطان وخذهم ووداهم بوظبي فبيت عمتهم مريم ..

وصلوا هناك وسلموا عالكل وعقب ساروا فوق شافوا ملاك وميثا وفاطمه وشيخه سلموا عليهم ويلسوا وياهم وعقب تمن يساعدن الحريم وساره وميره يهدون فاطمه شوي ويتطنزون عليها شوي وعقب الغدا عالساعه 2 عقب ماتيمعوا كل البنات ، عقب ظهروا البنات بـ 3 سياير سياره مايد وسيف واحمد ..
قبل لا يركبون السيايير سلطان طرش مسج حق ساره
( ساروه لاتركبين ويا ميود
وحاولي ماتحتكين به موول )

لما قرت ساره المسج تمت تظحك وطرشت له
( اوكيك اومامر ثانيه ؟ )

رد وطرش لها
( هيه تعالي برع ابا اشوفج )

ردت وطرشتله
( لا والله احلف انت بس
تحلم يلا باي )

رد عليها
( باي )

وعقب فاطمه + ميثا + ملاك +شيخه ساروا ويا مايد
و ساره +ميره +ظبيه ساروا ويا سيف
وحصه + ام ملاك ساروا ويا احمد
وعقب توجهوا لدبي لأنهم كانوا حاجزين فصالون هناك يقولن عنه شي شي وعالساعه 3 ونص وصلوا الصالون ونلزن البنات وعقب كل وحده اختارت الي تبااه وعقب مر الوقت بسرعه وصارت الساعه 6 الكل خلص ماعدا ساره وميره
ساره : ايـــه بصييح انا لين الحين مابدت بشعري
ميره : حتى اناا وياج
حصه : والله انتوا بعــد ، اتوهقون الواحد
ساره : حصوو لاتتحرطمين على راسي انتي روحج شفي اشقايل كان زحمه
حصه : انزين انتوا سيروا الحين خلصونا عالاقل تسويلكم شي
ميره : اوكييك
مبايل حصه رن
حصه : هااه شوفي سيفو دق عليه واحمد دق عليه اكيد مايد بعد وياهم بتأخرون العروس
ساره : لاتخلوني اصييح الحين واخرب ميكابي
الكل : لالالالالالالا
فاطمه : بلاكم محتشراات الحين ؟
ميره : سكتي انتي يالعروس
فاطمه : ايــــه
الكل : هههههههههههههههههههههه
حصه : شفوا نحن كلنا بنسير ساروا وميروه تموا هنيه نحن بنوصلهم وبنرد لكم اوكي خلصوا بسرعه دخيلكم والله مافينا نتأخر اكثر عن جي
ساره : بتودرونا هنييه روحنا!!
حصه : شونسوي بعد ؟ ، لو امايه تدري جان ذبحتناا
يلايلا نحن كلنا سايريين الحين
عقب ظهرن كل البنات من الصالون الا ميره وساره الي سارن يسون شعورهن عقب خلصوا بسرعه جان تتصل ميره بحصه وقالتلها انهم خلصوا حصه قالتلها هم الحين قريب بيوصلون مافيهم يردون مره 2 خل تتصل فسلطان لأن هو الحين ساير دبي عسب اييب شي كانوا ناسينه
عقب بندت ميره من حصه واتصلت فسلطان وقالتله ايهم فالصالون ، عقب ربع ساعه وصل سلطان كانت الساعه 7 ونص تقريبا اتصل ف ميره وقالهم خل يظهرن ميره قالت حق ساره تسير لانهم واقفين برع يتريونهم وهيه سايره اتيب شيلتها الي نستها فوق فالصالون وبتي ساره ماكانت تدري ان سلطان الي ياينهم ، وفوق سلطان وسيف كانوا متبادلين السياير ، طبعا حليلها ساره على طول ركبت جدام جان تشل الغشوه عن ويها ويلست تتحرطم : شوو ها والله .... ( وجان تسكت )
سلطان انصدم بساره لما يت ويلست جدام لا وبعد شلت الغشوه تم يتفداها فخاطره وناقع عليها من الظحك على شكلها لما شافت سلطان
ساره حطت الشيله على ويهاا : سووري والله تحسبتك سيفوو
وجان تبطل الباب عسب تنزل سلطان يود ايدها بالغلط جان ساره تسحب ايدها ونزلت وركبت ورا وهيه شوي وبتصيييح ويها قــــــاااافط عقب يتهم ميره سلمت وعقب حركوا عالساعه 8 وربع وصلوا بيت عمتهم مريم الكل كان متيمع الشبااب كلهم كانوا برع فالخيمه والحريم كانوا داخل فالصاله العوده ساروا ميره وساره وسلموا عالحريم وعقب ساروا فوق عند فاطمه حدرن الحجره عليها وعقوا العباه والشيله وكل وحده سارت وتلبس فستانهاا

( ميثا : كانت لابسه فستان بني طويل وايد ناعم وبسيط وفي حركات عالخصر وكانت حاطه ميك اب بسيط وحلوو وكانت مستشوره شعرها وفالتنه ..

ملاك : كانت لابسه فستان اخضر حفر و كل شيفونات وحرير وشكله كان غريب وحلوو وكانت حاطه ميك اب ناعم وكانت مشتسوره شعرها وفالته ..

ميره : كانت لابسه فستان رمادي وفيه كرستالات وحركات تحت الصدر وكانت رافعه نص شعرها وكانت حاطه ميك اب خفيف وحلوو وكانت وايد محلوه لان اللون كان طرر عليها ..

ظبيه : كانت لابسه فستان ازرق فاتح وكان شكله يجنن وكانت حاطه ميك اب واايد ناعم وكانت فاله شعرها ومسويه بف ..

ساره : كانت لابسه فستان فوشي وفيه حركات وكرستالات صغيــره عالصدر اللون كان ظاهر عليها خبال وكانت حاطه ميك اب بسيط وناعم وحلوو وكانت رافعه نص شعرها ونصه كان طايح على ويهها ..

شيخه : كانت لابسه فستان احمر ولونه كان يجنن وكانت حاطه ميك اب حلوو وكانت رافعه شعرها كله ومنزله بعض الخصلات ..

وام ملاك : كانت لابسه فستان بيج وكانت حاطه ميك اب ورافعه شعرها كله ..

حصه : كانت لابسه فستان برتقالي لونه حلوو عليها وكانت حاطه ميك اب حلوو وكانت رافعه شعرها كله ..

والحريم :كلهم كانوا لابسين مخورات راقيات وفنانات طبعا كل وحده ومخوره غير عن الثانيه واحلى عن الثانيه ..

واخيرا العروس
فاطمه : كانت صدق صدق رهييييييبه ومحلوه من خاطر كانت لابسه فستان ليموني فاتح ظيج عالصدر ومن تحت وسيـع وكل حركات عالصدر ومن تحت كل شيفونات وحرير وكان الفستان شوي دفش بس يجنن وكانت حاطه ميك اب ناااعم وحلوو وكانت مسويه حركه حلوه بشعرها وكانت قاصه قصتهاا وكـــانت طرر .. )

كلهن نزلن تحت الا ساره وميره وظبيه الي يلسن يهدن فاطمه لأنها كانت واايد متوتره وزاايغه ..
ساره : هههههههههههه يا ويل حالك يارشود مادري شو بيصير فيك ان شفت فطوم
ميره : بيتخبل الولد علينا
ظبيه : هههههههه هيه مشالله عليها صدق فطيم محلوه
فاطمه احمـرت : بــس عــاااد
الكل : ههههههههههههههههههه
ساره : فديت حرمة اخوي انـاا
فاطمه : اييه والله انيي زايغه وقلبي يدق دق
ساره : هههههههه لاازم الشيخ راشد بياخذج
ميره : هههههه حليله رشود اكييد حاشر الشباب الحين يبا يشوفج
ظبيه : هههههههههه فطوم مب صح الشعور الي انتي حاستنه شعور يزييغ من خاطر
فاطمه : هيــه والله خلااص مابا اعرس
ساره : شووو كيفج هوو لا تخليني اتصل برشود واخليه اليحن اييه وياخذج
فاطمه : لالالالالا والله انتي مينونه واتسوينها
الكل : ههههههههههههههههههههه
فاطمه : بطني يعورنييي
ظبيه : انتوا لاتستعبطون عليها حرام عليكم روحها الي فيها كافيها تراكم ماتحسون فيها
ميره : خخخخ نحن عنسنا خلاص
ساره : هههههههههههههه حليلنا بعدنا في عمر الزهور
فاطمه : بــس يالحشره
ساره : بس هااه ، انشالله عمو مريم وماما ايون الحين ويقولون بينزلونج الحين انزيين
فاطمه : لااااااااا
ظبيه : لاتلعوزوووهاا حراام عليكم
جان يسمعون دق عالباب
فاطمه : مســررع مادعائج استجاب
ساره : هههه تف تف تف الله واكبر
ميره : اففف خيستينااا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
ظبيه بطلت الباب وكانت مريم وعوشه وروضه كانوا ياين عسب يخلون فاطمه اتوقع وقعت وهيه ترتجف وقلبها يـــــدق وعقب لما خلصت تموا يباركولها عقب قالوا بينزلونها

صوب الشباب كانوا يسولفون ويظحكون وايولون
يمعه : ها رشود شو شعورك وانت معرس
راشد :آآخ شعور يعذب ووااايد حلوو
هزاع : صـــدق عيل انا ابا اعرس دورولي وحده
سيف : افــاا اشعنه اتدور يا ولد الخاال هاذي العروس جاهزه
هزاع : وين وين
جان يأشر سيف على ايليسا بشكاره قوم احمد
سيف : هااي بعد منوو
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هزاع : هاي خلها لك يالهرم
سيف : هههههههههههههه لالا كل ولا اسمها اتحدااك اتحصل وحده اسمها شرات اسم هااي
هزاع : بعـد شو اسمهااا
سيف : إيليســــــااا
هزاع : ياويــل حاالي الحين ايليسا المغنيه بتعتزل
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
احمد : بس عــاااد جنكم تضاربون على بشكارتيه ترى محيرينها يعني لاتحاولون
سلطان : حق منو حق عبيد ؟
احمد : لا حقك شو نسيت
سلطان : احمــد ماقلتلك لا تخبر حــد اني طلبتها منك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
مايد وهو توه ياي من صوب الحريم
مايد : مبرووووك مبروووك راشد وقعت الشيخه
راشد نش من مكانه : يلا عيل انا رايح
الكل : ويـــــــن ؟!!!
راشد : بلاكم بسير عند حرمتيي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
يمعه : شوو ها رشود انا الي انا ماسويت جيي
الكل : هيه مره انت بغييت اتموت
يمعه قفط : هــاااه متى
الكل : هههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : يقولون الزوااج حلوو
مايد : انشالله قريب بنجربه
عبدالرحمن : ليكون خاطب من ورانااا
خميس : هيه البااارحه يالس يرمس اميــه
فهاللحظه سلطان انصــدم وحس ان ساره بتسير عنه والي يرمس ان بيخطبها هيه ساره حس بصداع فظييح ودوخه من يومين يحس ابهم سيف لاحظ عليه
سيف : سلطان بلاااك ؟
سلطان : ماشي ماشي
سيف : وغلاتي اتقول
سلطان : من يومين احس بصدااع فظيـــع وبدوخه
سيف : سرت الطبيب ؟
سلطان : لاااا
سيف : اشعنه !!! .. اسمع باجر اتسيير
سلطان : مب لااازم عادي الحين ها من التعب صدقني بيخف
سيف : اوكي برايك بس ان ردلك اتسيير ترى بسحبك جدامهم
سلطان : هههه انشالله يدي
سيف : خخخخخخخخ
هزاع : بلاكم تتصاصرون لو عندكم وحده صوبنا
سيف : طاااعوا ها بشوو يفكر
الكل : هههههههههههههههههههههه

صوب الحريم
نزلوا فاطمه والكل انبهر بجمالها وكــانت هيه مستحييييه ومحمره عقب يلست ويلست ساره حذالها تمت تسولف وياها وجي عسب اتم كول وتبتسم ..
مر الوقت بسرعه والكل كان مرتبش وصارت الساعه 11

صوب الشباب
راشد : ميووود شوف سير خبرهم ان ماحدرت الحيين والله لاحدر واسحبها واسير اخذها ويااي
الكل : ههههههه عن تسوييهاا
سيف : ها الي بيفظحنااا اييه ترى انا بعد بعرس يعني لاتفظحنا الحين
راشد : يااربي اشكثر يعذبوووني بس خلااص مارووم استحمل اباا احدر اشوفهاا
خميس : اعصـــاابك ياريااال ترى مابخلييك تحدر
راشد : طاعوا ها بيذلني تراها حرمتي الحيين هااه
مايد : اتريا مبايلي يرن يمكن اميه تقول خل راشد يحدر
راشد : رد رد بسرعه
مايد : انزيـــــــــن
رد مايد وبالفعل كانت امه وقالتله لو راشد يبا يحدر الحين وجيي عقب سكر الخط عن مايد
مايد : للأسف اتقول اتريا بعد نص سااعه
راشد : شو هو بكيييفهم انا بسير والي فيها فيها
ونش من مكااانه متوجه للباااب
مايد يصااارخ : اتريااااا بقلك شي
راشد : بعد شو تبااا ؟
مايد : امييه قالتلي اخليك تحدر بس اتريا خل ابوك ايي
عقب يا محمد ( بو راشد ) وحدروا ومن حدر راشد تخبـــــــل بغا يغمى عليه من شااف فاطمه ما صدق انه هو ابوه كان على يمينه ومايد وخميس على يساره وكانوا يتطنزون عليه وهو مسويلهم طـااف ..
كان راشد يمشي بسرعه بس عسب يوصل عند فاطمه لما وصل حبها على راسها وهيه تمت مستحييييييه
راشد : مبــــروك غناتي
فاطمه وهيه مستحيه : الله يبارك فيك
ويلس حذالها ويود ايدها وهيه ذااااايبـــه
عقب قالولهم يسيرون الميلس عسب راشد يسولف وياها ويتعشون مره وحده ..
عقب ساروا راشد وفاطمه الميلس وحدروا الشباب داخل عند الحريم اليده موزه كانت يالسه
سلطان : هلا بروحي
سيف : هلا بغناتي
اليده موزه : هييه هييه قصوا عليه بكمن كلمه وينكم عني والله تولهت عليكم
سلطان سار وباس راسها ويلس حذالها : موجودين فديتج انتي الي وينج مختفيه
سيف : ليكون انتي العروس وانا مادري
اليده موزه حرجت : اسكــــت جليل الحياا يعل لسانك القص
سلطان : خخخخ دواااك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
هزاع : افـــاا من لقى احبابه نسى اصحابه
اليده : فديتـــــك كلكم والله اني احبكم كلكم
سيف : اوووب العيوز هب هينه
اليده موزه : عيز حيلك
وعقب تموا يسولفون

فالميلس صوب راشد وفاطمه
راشد : آآآآآخ ياقلبي والله اني هب مصدق انج صرتي لي خلاص
فاطمه وهيه محمره : ههههه صدق صدق
راشد : فديتج وفديت كل شي فيج يعذبني
فاطمه بدلع : راااشد
راشد : يا عيوون راشد
فاطمه : تسلملي عيونك . اكل اشوفك ماكلت شي
راشد : من شفتج شبعــت
فاطمه : هههههه بس عــااد والله استحيي
راشد : فديت الي يستحون انــاا ، فطيم خلاص انا بخطفج من العالم كله
فاطمه : اوييييه حرام عليك
راشد : هههههه والله احبـــــج
فاطمه : وانا بعد
راشد قرب منها : انتي شووو ؟
دزته بدلع : ماااشي
راشد : وغلاااتي
فاطمه بدلع : احبــــك
راشد : آآآخ قالت احبك ياراشد قلت من قدي
فاطمه : هههههههههههههه
راشد : فديت هالضحكه انااا ، فطيم ابا العرس يكون باجر
فاطمه انصدمت : شووو انت مينــــوون
راشد : مينون فيـــــج
فاطمه : ههه بس عـــااد والله ترى بسير عنك
راشد : شو هو بكيفـج تراني ريلج
فاطمه : ها من الحين بدى يتحكم فيه
راشد : عيـــــــل ، شوفي اخبرج من الحين اي مكان بتسيرين لازم اتخبريني قبل ماتظهرين ويا اي حد الا قبل لاتقوليلي منو
فاطمه : انشالله حبيبي
راشد : شـــوووووو !!
فاطمه قفطـــــــت
راشد : هههههههههه بس خلاااص لاتعذبيني زيااده

فالصاله
كانوا الشباب يالسين يسولفون ويا اليده موزه
اليده موزه : ها هزاع متى بتخلص دراستك ومابتسير جهنم ؟
هزاع : جهنم !!!
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
اليده : هيه جهنم بعد شوو كلهم كفــاار هناك
سيف : يدوه امريكا امريكا
اليده : هيه هااي هيه امكيرا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
سيف : هههههههههههههههههههههه شوو ؟
اليده : سيفوو لاتستعبط عليه هاي الي هيه يدرس فيها
هزاع : هههههههه باقيلي شوي وبخلص وبي هني وبشتغل
اليده : الله يوفقك يااارب
سلطان : يدووه متى بنحرك ؟
اليده : بسم الله سلطان بلاه شكلك ليش جي مصفر ؟
سيف : يدووه يقلي من يومين يحس بدوخه وصدااع
اليده : ويي ويي بسم لله على ولدي شفيك حبيبي فيك شي ؟
سلطان : هههه فديتج يدوه لا مافيه شي بس من التعب والله فييه رقــاااد
هزااع : انا ساير الحين ماتامروني بشي ؟
الكل : سلامتك
هزاع : يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
ظهر هزاع من الصاله وهو كان يمشي سمع صوت صريخ وحده سار لحق صوت الصريخ شاف وحده كانت بنظره جميييييييييله من شافها تخبـــل تم يتسآل منو هااي ؟ .. وينها عني من زمان ؟!

كــــــات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:33 AM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العشرين

ظهر هزاع من الصاله وهو كان يمشي سمع صوت صريخ وحده سار لحق صوت الصريخ شاف وحده كانت بنظره جميييييييييله من شافها تخبـــل تم يتسآل منو هااي ؟ .. وينها عني من زمان ؟!


هزاع سار صوبها
هزاع : شو بلااج اشعنه اتصارخيين ؟
: شي طيطــــاار يزييغ
هزاع : هههههه الحين كل ها آخر شي يظهر طيطار
: هيه هاظحك تعاال اذبحه
هزاع : من عيووني بس وينه ؟
: هاااذووه ( وهيه تأشر صوب الطيطار )
هزاع : اععع طاع شكله خخخ ( وجان يذبحه )
جان اتي ملاك صوبهم
ملاك : شيخــه يدوه موزه تناديج
شيخه : الحين بيي
وعقب سارت ملاك ولحقتها شيخه بس صدت مره وحده وقالت
شيخه : مشكـــوور
هزاع : العفوو ولوو نحن فالخدمه
شيخه : هههههه فمان الله
هزاع : فمان الكريم
حدرت شيخه داخل وهزاع توجه لسيارته وهو يفكر فـ شيخه ويذكر شكلها وهيه تصارخ وتم يذكر ملامحها ومره وحده ظحــك بصوت عالي وجان يشغل سيارته وحط السيدي وشغله جان تظهر اغنيه غرنوقه لعبيد بن سرحان


آه يامـــن باحـبه عـوقـه
واشتبك غزلي على المغزل
شفتلي رعبــوب غرنــــوقه
وانتحى بي صوبه المزمل
الــعسل يا مــحلى ذوقـــه
عادتي في الزين انا اتغزل
لو طالــعت البـدر من فوقه
والبدر من شــوفه يــخجل
من هــواه الكبد مــحروقه
من العناا والشوق ماتحمل
حتى جسمي نشفت عروقه
جنني طمعان في محمل


هزاع : آآه صدقك يا عبيد شفتلي رعبــوب غرنــــوقه

وعقب توجه صوب بيتهم

مر الوقت بسرعه وكلهم ردوا لبيوتهم وطبعا راشد وصل فاطمة قبل لاترقد ترمسه مر هاليوم بسرعه للكل

فاليوم الثاني يوم الثلاثا
طبعا البنات ماصدقن غابن خذوها حجه انهن تعبانات ومايرومن يداومن ..

عالساعه 10 ونص نشت ساره من الرقاد وتوجهت للحمام وتغسلت وعقب ظهرت وبدلت ولبست مخوره عنابيه ورسمت عيونها بجحال اسود وحطت مرطب وتعطرت ورفعت قصتها ولبست شيلتها ونزلت تحت
كانوا شيخه + اليده موزه + امها عوشه + سيف + ملاك + خالتها شما يالسين
ساره : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
ساره : شسالفه مشالله كلكم متيمعيين ليكون تخطبون لسيفوو وانا مادري
سيف : خخخخ من بأك لباب السماا
اليده موزه : شوو بأك بعــد هاااه ؟
سيف : خخخخخ يدوه ها مثل مصري ومعناه انشالله الله يسمع منج
اليده موزه : واشعنــه مستعيييل عالزواج ؟ ترى الزواج مسؤوليه هب لعب ياهاال
سيف : ادري ادري فديتج
عوشه : بسج الحين يدتج بتيلس تهزب سيف روحها تعبانه لاتعبونها زيااده
سارت ساره ولوت ع يدتها
ساره : فديـــــــت يدوه موزه انــاا ( وحبها فوق راسها )
اليده موزه وهيه تحاول تفجهاا : نشي عنيي انا زعلاانه منج اشعنه هب مداومه اليوم ؟
ساره : يدوه فديتج والله اني كنت تعباانه البارحه رقدت الساعه 2 ونص بعد اتعرفين درب العين لين دبي
اليده موزه : هيه هيه ظهريلي حجج
ساره : الا وين رشوود ؟
سيف : اتلاقينه يرمس حبيبة القلب الحين
ساره : وععع اوقاتهم غلـــط الحيييين عااد ؟!!
سيف : اخاااف الا هو توه راقد البارحه اول ماردينها قبض تلفونه ويلس يهذرب
اليده موزه : كيفه شوو تغـــــاار والله هاي حرمته هب شرات بعض النااااس يرمسون اي بنيه مني والدرب
سيف استغرب وطالع ساره وساره ردتله النظره
سيف : حشـــى عليه متى رمست اي بنييه يدوه ؟
اليده موزه : انــت ادرى ( وهيه ترمس ساره ) شو مب ناويه تتريقين يلااا سيري لاتقولين ماباا اخر شي بتختفين عليييناا
ساره : هههه من عيووني يا عيوني الحين بسيــر
اليده موزه : تسلملي عيونج

فدبي دار الحي بس فبقعه ثانيه
فبيت سالم بالتحديد ظبيه كانت يالسه ترمس يمعه الي زعلاان منها
يمعه : مااشي مااشي لاتحاولين البارحه من متى وانا اتحاايل عليج بس اشوفج نظره وحده وانتي اونج تستحيين
ظبيه : يموووع يلااا عااد فديتك والله آسفه ثاني مره بظهرلك
يمعه : ماااشي قوليلي ليش ماظهرتي ؟
ظبيه : والله قلتلك كنت مستحييه
يمعه : امممم انزين مابرظى الا بشرط
ظبيه : شو هوو ؟
يمعه : اليوم بعزمج عالغدا برع
ظبيه : لاا والله يموووع
يمعه : عيونه
ظبيه : تسلملي عيونه دخيلك لاتظغط علييه
يمعه : مااشي ترى مابرظى
ظبيه : افف منك عنيــــــد راسك يابس مادري طالع على منوو
يمعه : ههههه طالع على حبيبتي
ظبيه : حليلها حبيبتك موول مب عنيده جي شراتك
يمعه : ههههههههه فديتهااا المهم ها شو قلتي ؟
ظبيه : شو تباني اقول بعد اكييد بظهر بس عسب اراضيك
يمعه : اشكره فالويه يعني مب عشاان خاطري عشان تراضيني !!
ظبيه : يموووووووع بلااك تكبر السالفه ترى مابظهر ويااك
يمعه : لاتظهريين وانا مابرظى
ظبيه : ههههه فديتك ادري انك ماتروم تزعل مني
يمعه : واايد واثقه ؟
ظبيه : هييه ( وجان تسمع ظبيه صوت سعيد وهو يزقرها )
ظبيه : حياتي انا ببند الحين بسويلك بعدين بوسنيده مادري شو يبا مني اسمعه يزقرني
يمعه : اوكي فديتج بس لاتنسين اليوم الغدا
ظبيه : ههههه ذليتني اوكيك قلبـوو
يمعه : هع هع فمان الله
ظبيه : فمان الكريم
وعقب مابندت الفون سارت صوب سعيد وتمت تسأله شو يبا وجيي

فالعين دار الزين
تحديدا فبيت مريم فحجره فاطمه
فاطمه كانت رااااقده تعباانه من خاطر كانت تسمع دق عالبااب وكانوا حاشرنهاا
فاطمه : اففففف منوووو ؟
خميس : رشوود يعني منوو انا خميس
فاطمه : خموس اباا ارقد دخييييلك والله تعبااانه
خميس : بسج رقااااد تدرين الحين الساعه كم ؟
فاطمه : كم يعني كم ؟
خميس : الساعه 12 ونص
فاطمه فزت من مكانها : خيييييبه مسررع ما مر الوقت
خميس : بطلي البااااب
فاطمه : اففف منك انزيين برقد بس نص ساعه بـــس الله يخلييك ابا ارقد
خميس : اباا ارمسج يالثووره بسج رقاااد ( وتم يدق البااب بالقوو )
فاطمه صارخــت : خميـــــــــس
خميس : ترى رشود تحت بيسمع صوتج المزعج
فاطمه : لاتخرط واايد ابا ارقد
خميس : انزيين بعد نص ساعه بردلج ان شفتج راقده بكسر الباب على راسج
فاطمه وهيه تبا الفكه : انزيين انزيين
نزل خميس تحت وشاف مايد + ميثه + امه (مريم ) يالسين تحت
مايد : بعدها العروس راقده ؟
خميس : هييه
مايد : المهم ماعليينا ها شرايج امييه ؟
مريم : اففف ميووود البنت مشالله عليها من احسن البنات وماعليها اي رمسه وغير ها هيه بنت عمك بس بعدها خل تخلص دراستها وانت بعدك اعتمد على عمرك عدل بعدييين فكر بالزواج
ميثا : انزيين اميه انتي بس خطبيها وعرفي رايها يعني حيروها لميود
مايد : فديتــــج ميثاانه انتي الي حاسه فيه
خميس : مــــاااالت بصراحه لو تبا رايي ساره ماتنفعلك
مايد وقف : لااا والله ليكون تنفعلك انت !!
خميس حرج : شو هالرمسه بعــد اصلا ساره اشوفها شرات فطوم اختيه لا اكثر ولا اقل ها انت الي جي تفكيرك
مايد : لو تعتبرها شرات اختك عيل لاتتدخل اوكي
مريم : بس بس انشالله خييير
مايد : امييييه انتي قلتيلي عقب مافاطمه بتملج بترمسينهم
مريم : بلاااك مستعييل خل البنت اتخلص دراستها
مايد : ولو خذوها مني !!
مريم : انشالله محد بياخذهاا
مايد : امييييه انزيين بس حيريها ليي
مريم حرجــت : قلتلك انشالله خيـر خلااص لاتحن واايد علييه

فدبي دار الحي
فبيت محمد فالصاله
كانوا ساره + سيف + راشد + ملاك +شيخه +اليده موزه يالسيين
اليده موزه : الاا سيف ماقلتلي سلطان سار المستشفى عسب يشوفون بلااه ؟
هنيه ساره قلبها دق : ليـــــــــش بلاه ؟
راشد + سيف شافوها بنظره
ساره : بلاااكم اسأل عن ولد عمي حرااام ؟
راشد : لا هب حراام
سيف : لا فديتج ماساار ماعلييه انا بخلييه يسيير
ساره : انزين بلااه ؟
سيف : مادريبه والله يقول يحس بعوار فراسه ودوخه
شيخه : هيه اشوفه فديت ويهه ضعفان ومصفـرر
راشد : خخخخ ماعليكم ترى سلطون حصان بس جي يتدلع عليكم
جان يحدر عليهم سلطان
سلطان : الله واكبر عن تظربني بعين .. السلاااام عليكم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه وعليكم السلام
سلطان : شحالكم ؟
الكل : بخييير
راشد : اشعنه حادر البيت بدون استئذان
سلطان : يعني اطلع ؟!
راشد : ههههه لا والله اتمصخر
اليده موزه : شحالك حبيبي انشالله احسن ؟
سلطان : الا احسنيين .. هع
سيف : الحمدالله ماشفتك شكلك البارحه اشقاايل
سلطان : فديتني دومي غاوي هب جي عموو
شيخه : هييه فديتك
اليده موزه : يعني خلااص نتطمن عليييك
سلطان : هيه نعــم ، الا اشحااالج انتي ؟
اليده موزه : والله بخيير وعافييه
سلطان : يدوه شرايج يوم الخميس انسير عوافي ؟
ساره : هييه هييه خلنا نسيييييير كشخه
راشد + سيف : قالوا يدوه ماقالوا ساروه
ساره قفطت : خخخخخخ اقلكم رايي يعني ، يدوه قولي هيه والله ونااسه
اليده موزه : اوكيييه بس بشرط
سلطان : آآآمري كم موزه عندنا ؟
اليده موزه وهيه تظرب سلطان على جتفه : اصغر عياالك انااا ، احم الا هيه انا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سلطان : آمري فديتج شو هو شرطج ؟
اليده موزه : انسير العزبه يوم اليمعه
الكل : هيــــــــه
ملاك : لحظه شنو ها عوافي ؟
شيخه : عوافي ها مكان فراس الخيمه ( راك ) كل الناس يسيرون هناك يلعبون دراجات كل شبااب هناك بس شي مكان خاص للعائلااات
ملاك : يعني بيكون وناااسه !!!
شيخه + ساره : اكيـــــــد

مر الوقت بسرعه وسارت الساعه 1 ونص والكل تغدى وطبعا ظبيه ظهرت ويا يمعه وساروا ابن بطوطه
ظبيه : يمووع والله انا ماداني ابن بطوطه
يمعه : ليش يعني ليش ؟
ظبيه : ها يسمونه مول بعد مووول مافيه حد
يمعه : لا والله يعني انتي تظهرين اتسيرين مولات عسب الناس !!
ظبيه : يموووع وبعديين ما احب هالمول مابنزل
يمعه : مااشي انا بالعمد يبتج هالمول عسب مافيه حد وانت روحنا على كيفنا ناخذ راحتنااا احب هالمول واايد ، يلااا نزلي
ظبيه : مـاابااا
يمعه : اوكي لاتنزلين شوفي منو بيردج البيت
ظبيه : يموووووع
يمعه : هههههههههه عيون يموع قلب يموع روح يموع
ظبيه وهيه تظربه على ظهره : اكرهــك
يمعه : ههههههههه من خاطرج هالكلمه
ظبيه : ........
يمعه : اوكي تكرهيني هاااه !!
ظبيه : .........
يمعه : متأكده انج تكرهيني ؟
ظبيه بعناد : هييييه
يمعه : اوكي مابردج البيت انزييين
ظبيه : لالا والله احبك يموع والله احبك
يمعه : ههههههههههههههه ادري
ظبيه : خقاااق
يمعه : اشقايل ماتبيني اخق والقمر يحبني
ظبيه : هااهااهاا اونك عاد
يمعه : يلا حبيبي نزلي
ظبيه : انزييين
يمعه : يلا تراني والله يوعان ابا اكل
ظبيه : خخخخ عن تاكلني بس
ظبيه + يمعه : ههههههههههههههههههه
عقب ساروا ظبيه ويمعه صوب المطاعم وكل واحد منهم طلب الي يبييه وعقب ماكلوا وخلصوا ساروا تمشوا وحدروا دبنهامز يمعه ماخل شي وماشراه لظبيه وظبيه تتحرطم عليه شوي وتضارب ويا شوي وتتغزل فيه شوي
عقب ماخلصوا ظبيه شرت عطرين وميداليه هديه ليمعه وعطته واستاانس ع الهديه عقب مر الوقت بسرعه وسارت الساعه 6 ونص
ظبيه : يموع هب جنه اتأخرنااا ؟
يمعه : لااا فديتج عاادي انتي ويا ريلج هب ويا حد غريب
جان تلزق ظبيه بيمعه ويودت ايده : فديت ريلي انــاا
يمعه : هههههه فديت روحج وقلبج وعمرج
ظبيه : يلااا ردني البيت
يمعه لوى عليها : لهالدرجه كارهتني ماتبين اتميين وياي ؟
ظبيه : لااا والله بس تأخرنااا
يمعه : جــب يلااا مابا اسمع رمسه زياده وبسرعه امشي جدامي
ظبيه : انزيــــن
وعقب تمشوا الين ماسارت الساعه 7 بعد حنة ظبيه توجهوا للسياره وحرك يمعه وتوجه لبيت ظبيه وعقب ربع ساعه وصل صوب بيتهم
يمعه يود ايد ظبيه قبل لاتنزل
يمعه : بشتااق لج
ابتسمت له ظبيه : واناا اكثر
يمعه : عااد اتصلي وطمنيني علييج
ظبيه : من عيوني
يمعه : تسلملي عيونج ، اممم ظبيه
ظبيه : قلبهااا
يمعه : امممم لا خلااص يوم الوقت بيصير مناسب بخبرج
ظبيه : يموع حبيبي في شي ؟
يمعه : هههه لااا بخبرج بعدين
ظبيه : اوكي برايك
يمعه : شدي حيلج فالدراسه وباجر داومي هب تغيبين شرات اليوم
ظبيه : انشـــالله ، حبيبي لاتسرع وانت ساير اوكي ادريبك ماتروووم لازم تسرع
يمعه : هههه انشالله فديتج
ظبيه : فمان الله
يمعه : فمان الكريم
وجان تنزل ظبيه وتحدر البيت عقب ما تأكد يمعه ان ظبيه حدرت حرك وتوجه للشارجه ..

فبيت حميد ( بو احمد )
كان حميد +ام احمد +احمد +حصه +سلطان + ميره يالسين تحت فالصاله
سلطان : اليوم قلت حق يدوه يوم الخميس نبا نسير عوافي قالتلنا اوكي بس بشرط ان يوم اليمعه نسير العزبه
ميره : الله وناااااااااااسه صدق بنسيير ؟
سلطان : لا جذب شو هالعبط الي فيج ؟
ميره : جب جب انزيين
احمد : لو بتسيرون انا وحرمتي وولدي مابني
عبيد : لااااااااااا انـــاا ابا اسيــــــــرر
احمد : هب كيفك امك حامل ماتقدر مره اليايه
عبيد : اهئ اهئ ماابااا بسير ويا عمي سلطان اهئ اهئ
احمد : انزين يصير خير
عبيد : يعني بسييير ؟
احمد : قلتلك يصيير خير
سلطان : ها ابويه شرايك ؟
حميد : دام ان امييه وافقت اوكي ماورانا شيي
ام احمد : هيه والله من زمان ماسرنا مكان ربااعه
سلطان : زيين يعني نخبر الكل
حميد : اكييييد
سلطان : اوكي ، يلا عيل انا بظهر
حميد : ماتروم تقر فالبيت ؟
سلطان : ههه بسير ويا سيف نحوط شوي وعقب برد انشالله
حميد : الله يحفظك
سلطان : ويااك يارب ، يالله فمان الله
الكل : فمان الكريم

عقب مر الوقت شرات الماي والكل تعشى وتسبح وسوى الي عليه وعقب توجهوا لشبريتهم ورقدواا

فاليوم الثاني الساعه 6 ونص نشت ظبيه على صوت تلفونها كان مزعجنها
ظبيه : ألـــــوو
يمعه : هلا براعية هالصوت
ظبيه : اهليين ، منوو ؟
يمعه : اويييه شو نسيتيني
ظبيه وهيه توها تنتبه : اووه سوري كنت راقده
يمعه : هههههههه عادي فديتج ، شحالج ؟
ظبيه : تمام ، شحالك انت ؟
يمعه : تمام ، يلا نشي اتلبسي عسب تداومين
ظبيه : انشالله حبيبي ، اتريقت ؟
يمعه : هيه انا فالدرب الحين ساير الدوام
ظبيه : الله يحفظك قلبـوو
يمعه : ويــااج يارب
ظبيه : يلاا عيل ببند وانتبه عالدرب ولا تسرع
يمعه : انشالله يلا بااي
ظبيه : بااي
عقب توجهت ظبيه للحمام وسارت واغتسلت وبدلت ولبست لبس المدرسه وتعدلت وتعطرت ونزلت تحت وتريقت وعقب سارت السكول

صوب ساره
نشت الساعه 6 وكالعاده اغتسلت وعقب لبست لبس السكول و اتكشخت وتعطرت ونزلت تحت
ساره : صبـااح الخير
الكل : صباح النور
ساره : شحالكم اليوم ؟
الكل : تمااام
ساره : انشالله دووم ( ويسلت ع طاوله الاكل )
راشد : هااه كم باقي على امتحاناتكم ؟
ساره : امممم الحيين باقي اسبوعين وبنفتـــك
راشد : زين زين هاانت مابقالكم شيي
ساره : هيه والله
راشد : عاااد نبا نسبه تبيض الويه
ساره : انشالله
عوشه : اصلا بنتي من يومها شاطره مشالله عليها
ساره : منو قدي ماماتي مدحتني
الكل : هههههههههههههههههههههه
ساره : الا ويين سيفوو ؟
عوشه : اظني اليوم مابيداوم فديته محموم
ساره : حبيبي والله ، انزيين وين يدوه ؟
راشد : توني ظاهر عندها كانت فحجرتها
ساره : يالله عيل بسير اسلم عليها عقب بروح المدرسه
وسارت ساره صوب حجرة يدتها دقت الباب وحدرت سلمت على يدتها وحبتها على راسها وتمت تسولف شوي وياهاا وعقب ظهرت وسلمت على الكل وسارت السكول

ف سكول قوم ميثا
كانت خفيه يالسه مضاايجه وشكلها كانت صاايحه سارن ميثه وعبير صوبهاا
ميثا : خفووي حياتي بلااج ؟
خفيه :....
عبير : خفوي حد جرحج حد قالج شي خبرينا ونحن بنتصرف وياه
خفيه حرجت : انتي سكتي كل الي يصير لي بسبتج اكرهــــــج ( ويلست اتصيييح )
ميثا اطالعت عبير وخفيه بنظره استغرااب عبير من سمعت رمسة خفيه حرجت وسارت الصف، اما ميثه لوت على خفيه وتمت تهدييها
ميثه : خلااص فديتج خلااص لاتصيحين خبريني بلاج ؟
خفيه : تعبت يا ميثوه تعبــــت خلاااص
ميثه : من شوو فديتج ؟
خفيه : من كل شيي
ميثا : انزين خبريني شو السالفه ؟
خفيه : بخبرج بس يكون سر بيني وبينج ؟
ميثا : هييه
خفيه : الله يسلمج من فتره كنا انا وعبير يالسات نسولف ويا بعض قلتلها فخاطريه مره اكلم واحد قالتلي مينونه انتي اتكلمين واحد تبين اهلج يذبحونج !! قلتلها افف شو ها بس مره قالتلي تدرين شو الحل الحين محد يرمس شباب الحين الكل يرمسون بويات ، انا استغربت من الفكره وقلتلها شو بوياات استغفر الله قالتلي بعطيج رقم وحده كلميها وشووفي اول شي كنت متردده بعدين قلت عادي الا هيه بنت يعني شو بيصير بيناا
ميثا وهيه مستغربه : انزيــــن
خفيه : بعدين شليت عنها الرقم فالبدايه كنت متردده اتصل فيها ولا بعدين اتشجعت ورمستها يوم يومين ثلاث اربع الييين ماتعلقت فيها وعشقتهاا اتخيلي اسلوبها كان يخبببل بس الي ماعيبني فيها كله ترمس على انها ولد
ميثا : انزيـــــن
خفيه وهيه شوي وبتصييح : ويا اليوم الي اتواعدنا فيه عسب تشوفني واشوفهاا وبعديين ( جان اتصيييح )
ميثا زاغت : خفووي شو صاار
خفيه وهيه تصيييح : بغت ادمرني بس انا وقفتها عند حدهاا
ميثا مصدومه : شوووو !!!
خفيه تكمل صياحها
ميثا : الحمدالله ماصار شي ، وانتي قطعتي علاقتج وياهاا
خفيه : هيه اكييد وقبل لا اركب السياره صفعت البويه وقلتلها خسااره انتي تعرفت على وحده زباله شراتج
ميثا : زيـــــن سويتي ابهااا
خفيه : كل مني ومن عبير هيه الي عرفتني عليهاا
ميثا : خلااص فديتج انسي الي صاار وانتي لا ترمسين اي وحده بس جي مني والدرب
خفيه : هيه تعلمت درس وهذيله البويات اتعقدت منهم
ميثا : عفاان الله ، الله لايبتلييينااا ، يالله نشي وامسحي دموعج وردي خفوي الحلوه الي الكل يعارفهاا
خفيه ابتسمت : انشالله
وعقب نشت خفيه وسارت ويا ميثا الحمام غسلت ويها وعقب سارت الصف ورمست عبير وخبروها عن السالفه كلها عبير طبعا اتندمت على الي سوته وعقب نصحوها تودر البويات الي تعرفهم وقال من اليوم راح تقطع كل العلاقات الي تربطها ابهم

ف بيت محمد
مر الوقت بسرعه و صارت الساعه 11 ونص نش سيف ونزل تحت شاف يدته يالسه + شيخه
سيف : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اليده موزه : صبااح الخير لا سير كمل رقادك بعد شي وقت
سيف سار ولوى عليها : فدييتج والله كنت محموم وتعباان حتى شوفي فيه حراره
شيخه : ههههه صدقه امييه كان تعباان
اليده موزه حظنته : فديتك سلامتك ماتشوف شر يعله فالعدوو ولا فيك
سيف : الله يسلمج من كل شي ، الا وين امييه ؟
شيخه : سارت الجمعيه ويا راشد
سيف : هيييه اشوف رشود الحين مايداوم وااايد هب شرات قبل
اليده موزه : فديييته والله
سيف : هيه هيه اتفديه هو بس وانا ولد البطه السوده
شيخه : ههههههههههههههههههههههههه ه
جان تحدر عليهم ملاك
ملاك : هلا شلونكم ؟
اليده موزه : والله لونا شرات لونج
ملاك اشتغربت وسيف + شيخه تموا يظحكون
شيخه : امييه شلونكم بالكويتي شرات شحالكم
اليده موزه : شووو !!
سيف : خخخخخخ هيه فديتج
ملاك : وين ماماتي ؟
شيخه : سارت ويا عوشه الجمعيه
ملاك : اهــاا وجدان راحت معاها ؟
شيخه : هيه
ملاك : شي حلوو انزيين
شيخه : امييه باجر بنسير عوافي ؟
اليده موزه : هييه
سيف : خلااص الكل وافق ؟
اليده موزه : هييه
ملااك صارخت : هييييييااا ونااسه
اليده موزه : حمدالله والشكر ينت البنت ويلست
وعقب تموا يسولفون ومر الوقت بسرعه وصارت الساعه 2 ونص طبعا البنات ردوا من السكول والشباب الي ظهر والي بعده فالكليه وراه كمن كلاس والي استأذن ورد البيت

فـ كليه خميس
كان خميس يالس ويا ربيعه بطي يسولف
خميس : بس هااي السالفه كلهاا
بطي : خلها تلتعن والله شي غيرهاا واايد مالت ترى هاي وايد مصدقه عمرهاا
خميس : ماعلييه خلاص انا نسيتها و عفتهااا
بطي : زين والله زين بس تعال عندك صورتها خل نفظحها بنت الذين
خميس انصدم : بطووووي شو هالرمسه !! انا خميس الـ ... جي اسوي مستحيييل هاي بنت ناااس تبا اهلها يذبحونهاا
بطي : والله جان انها متربيه عدل مارمست واحد ولا سوت الي سوته
خميس : بطوي دخييلك عمرك لاتفكر بهااي الطريقه ترى كما تدين تدان
بطي : شو قصدك خواتي جي يظهرن والله لدفنهن
خميس : اوكي اوكي خلاص سكر الموضوع خلها تولي
بطي : هيه والله صدقك (وتم يغني)

خله يولي الي ما يبانا خله يولي

جان يكمل خميس :


ياما نصحته ماسمع
ياما رجيته مانفع
يبي يمشي على كيفه
مايهمني خله يولي
خلي عنك هالتغلي
ماخذ الدنيا تسلي
لا تفتكر نفسك ملاك
وانه مالي حد سواك
خذها مني لك نصيحه
ابعد يالله عني ولي
تدري بعدك وش حصلي
زادت ايامي تحلي
صرت وغيرك لي طلع
صار يدلعني دلع
كلمته دايم صريحه
يوم يقولي خله يولي


عقب تموا يظحكون على عمارهم ونشوا عسب يسيرون لأن وراهم كلااس

اما سلطان الي استأن ورد البيت لانه ردتله الدوخه وحس بعوار فظييييع شافته ميره وسألته بلاه وجي وقالها تعبان شوي حدر حجرته حتى مابدل على طول عق عمره عالفراش ورقد

اما صوب يمعه الحبيب كان يالس ويا ربعه جان تتصل فيه ظبيه استأذن وسار ركب سيارته وتم يرمسها
يمعه : ظبوووي
ظبيه : عيون ظبوي
يمعه : تسلملي عيونهاا ، شرايج اليوم نظهر نتعشى ويا بعض ؟
ظبيه : هههههههه ترااك مصختها شو كل يوم ؟
يمعه : عشاااااني
ظبيه : انزين انت شو رايك اتي تتعشى فبيتنا اليوم انا مسويه العشى
يمعه : صــــدق ؟!!
ظبيه : هيه يعني بجذب علييك !!
يمعه : هههه خلااص بي اليوم عسب اكل طباخ حرمتي المصون
ظبيه : هههه فديتك عاد توني مبتدآه اتدرب ع الطبخ
يمعه : هييه ترى اقلج من الحين اول ماباخذج اباج كل يوم تعشيني وتغديني بطباخج الغاوي
ظبيه : ههههههههههه انشالله
يمعه : فديت حرمتي المطيعه ، يلايلا سيري جهزي الاكل واتعدلي وعدلى المكان بسرعه ريلج ياينج بعد دقاايق
ظبيه : خخخخ فديته والله انشالله حبيبي
يمعه : احبج
ظبيه : انا امووت فيـك
يمعه : ياا ويييل حالي يموتون فيه
ظبيه : بس عااد يلا بااي
وسكرت التلفون حتى ماسمعت رده حرج يمعه عالحركه الي سوتها وطرشلها مسج

( ظبوي يالدبه براويج اتسكرين التلفون عويهي
ترااني الحين ياينج )

ظبيه من قرت المسج تمت تظحــــــك جان اترد عليه
( عسب تعرف اشكثر انا ما احبك وانت اتمصخهاا
فديتك )

يمعه من قرى هالمسج رد عليها
(ماتحبيني هااه )


ردت عليه
( هيه ما احبك )

رد عليها
( اوكييه خلاص مابي اتعشى عندكم
بسير عند ربيعتي الي اليوم متعرف عليها
ترى انا بعد ما احبج )

ردت عليه
(ما احبك ما احبك قلتها بس استفزك
لو تدري بالصراحه ماسكن بالقلب غير حبك)

رد عليها
(والله احبك احبك يعلم يشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بدي
لا حاسد يقدر يبعدنا انا وانت لو شوي)

ردت عليه
( اتريــــااك لاتتأخر )

رد عليها
( من عيوني )


وعالساعه 9 سار يمعه بيت قوم ظبيه وكانت متعدله من خااطر كانت لابسه تنورة بنيه فخمه عليها بدي بيج كت وفوقه شرات الجاكيت القصير وكانت لابسه اكسسوارات بنيه وراسمه عينها بجحل اسود ورافعه شعرها كله وحاطه توكه بنيه يعني كانت خبـاال ..
ويمعه كان لابس كندوره بيظه ومتسفر بسفره بيظه ..

يمعه : ياويل حالي كم بتحمل انااا ، شحالج ؟
ظبيه قفطت : خخخخ تمام شحالك انت ؟
يمعه : بخير دامني اشوفج ( وجان يتقرب صوبها وقالها ) ماتحبيني هاااه
فهاللحظه ظهر سعيد
سعيد : استغفر الله استغفر الله لو سمحتوا مانبا مسلسلات مكسيكيه فبيتنا
يمعه : ههههههههه اسكت يالطفس اصلا عيونها كانت تعورها كنت اطالع لو رمشه طايحه فيها ولا
سعيد وهو يغمز له : اشك الصراااحه
يمعه : شك مايهمني ، الا شحاالك ؟
سعيد : يسرك الحاال ومن صوبك ؟
يمعه : ترتوووب
سعيد : مالوومك ترى ....... ( وجان يغمز له )
يمعه انصدم : ايييه يالياهل انت شو تقول !!
سعيد : هههههههه اتمصخر ، بلاهاا ظبوي ساكته مو من عوايدهااا
ظبيه : كيفيي اسمعكم وانتوا ترمسون
سعيد : مااالت
يمعه : اييه هب على حرمتي فديتها والله
سعيد : مالت طاع منو يدافع عنج ياحظي ، صدقيني بتندمين عاليوم الي وافقتي ع يموع
جان ظبيه تتقرب من يمعه وتيود ايده غياظا بسعيد
ظبيه : فديييييته والله عمري مابندم على يموع مشكله الي يغارون افف
سعيد : قلتلكم مابا مسلسلات مكسيكيه فبيتنا
يلاا انا بظهر مافيه تخلوني انحرف شراتكم
يمعه : جــــب مابقى الا يهالوا يرمسون
ظبيه : لا وانت الصااج مابقى الا المغازلجيين يرمسون
عقب سار سعيد عنهم وحدر يمعه ويا ظبيه البيت وسلم ع الموجودين ( عبدالله + روضه +سالم )
عقب يلسوا شوي يسولفون ويتمصخرون وكل واحد يقول شو سوى اليوم فالدوام والمواقف الي صارتله وبعدين اتعشوا ويمعه تخبـــل على طباخ ظبيه وعالساعه 11 رد يمعه البيت

وعقب كل واحد توجه لشبريته ورقد عسب يستعد لليوم الثاني ..

فاليوم الي عقبه ( الخميس )
نشت فاطمة من الرقاد الساعه 7 ونص توجهت للحمام وتغسلت عقب ظهرت وبدلت ولبست بنطلون جينز اسود وعليه توب اصفر ولبست نعال اصفر ورفعت شعرها بتوكه صفره ورسمت عيونها بجحال اسود وحطت بلشر ومرطب شفااف ولبست عباتها وشيلتها وتعطرت وشلت شنطه اللاب وتلفونها ونزلت تحت ، شافت امها يالسه ويا خميس
فاطمه : صبــااح الخير
الكل : صبااح النور
فاطمه : شحالكم اليوم ؟
الكل : الحمدالله بخير وسهاله
فاطمه : يعله مدييم ، الا وين ميود و ميثوه ؟
مريم : ميود ظهر سار الدوام وميثا بعد سارت المدرسه
فاطمه : غريبه فالعاده تسير الساعه 8 الا ربع
خميس : اكييـــدد وراها شي هالبنت
فاطمه : هههههه اكيد خموس متى بيبدى كلاسك ؟
خميس : اممم عالساعه 8 وانتي ؟
فاطمه : ايــوااا ، 8 ونص
خميس : اشعنه ناشه من وقت ؟
فاطمه : هييهييهيي بسير ويا راشد
خميس : ايــوااا وانا اقول ليش كل هالكشخه
فاطمه : فديتني دومي كاشخه
خميس : وين بتسيرون ؟
فاطمه : اممم هو البارحه قالي بيوديني اتريق بعدين بوصلني الكليه بعدين بيمر ياخذني وبيغديني وبعدين بيردني البيت
خميس : افــااا وماتعزمين اخوج
فاطمه : ههههه حيــاااك
خميس : اتمصخر ,, يلا انا ساير تامروني بشي
مريم + فاطمه : سلامتك
خميس : الله يسلمكم فمان الله
الكل : فمان الكريم
ظهر خميس وجان يرن مبايل فاطمه وكان راشد
فاطمه : هلا والله
راشد : اهلييين ، ها جاهزه ؟
فاطمه : هييه انت وينك الحين ؟
راشد : قريــب ، بطلي باب بيتكم وبتحصليني
فاطمه : هههه انزيين الحين بقول للبشاكره تبطلك الباب
راشد : لاا انتي تعالي
فاطمه : اوكييك
سكرت الفون وقالت حق امها انها بتسير تبطل الباب لأن راشد بي اسلم عليها وجيي ، طبعا سارت فاطمه وبطلت الباب وماحصلت حد يت بتبند البـااب بس حد دز الباب بالقوو لدرجه ان فاطمه كانت بطيييح



كـــــااات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:35 AM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الحادي والعشرين

فاطمه كانت زااايغه وقلبها يدق بس ظهر راشد
راشد : خخخ بلااج لهالدرجه انا ازييغ ؟
فاطمه تمت تظربه فصدره : خووور عني خايس
راشد حظنها : فديتـــج والله انــاا آسف خلاااص
فاطمه : ليش جي تسوي والله كنت بموت
راشد : انتي يتي بتسكرين الباب فويهي ، خلاص حصل خير ، شحالج ؟
فاطمه : بخيير ، شحالك انت ؟
راشد : انشالله دوم ، الحمدالله بصحه وعافيه ، الا وين عموه ؟
فاطمه : داخـــل
راشد : شو هالجماال كل ها متعدله حقيي
فاطمه قفطــت : لاتصدق عمرك واايد
راشد : ههههه فديت الي يستحون مني
فاطمه دزته : بسك سير سلم على امييه
وعقب يود راشد ايد فاطمه وحدروا داخل وسلم على عمته ويلس يسولف وياها شوي وعقب شلت فاطمه شنطه لابهاا وظهروا وساروا كوفي من الكوفيات الي فالمرينا وتريقوا وعقب ماخلصوا ردوا وركبوا السياره وهو متوجه لكليه فاطمه كانوا يسولفون

فاطمه : لاتوقف جدام الباب اوقف شوي بعيييد
راشد : ليش انشالله ؟ ليكون مفتشله مني
فاطمه : لا والله منو هالغبيه الي بتفتشل منك بس اخااف يصرقونك مني
راشد : هههههه فديتج لاتخافين انا بس لفطييم
فاطمه : مااابااا ماااباااا لاتوقف جدام البااب الحين كل البنات بيطالعونك ماتعارف بنات بوظبي عدل

راشد : اعاارفهم عدل ماشي الا اغايضهم لاتخليني اوصلج الكلاس بعد
فاطمه : لالالالا خلاااص
راشد : هههههههههه علي سوالفج ادريبج تستحين تمشين ويااي عسب ربعج بيقطعونج
فاطمه : امممم يمكن ها سبب والي قلتلك عنه بعد
راشد : وياااراااسج عنيده بعد يالله نزليي ، متى بتخلصيين ؟
فاطمه : امممم يمكن الساعه 3 ، شوف اي وقت اخلص بتصلبك
راشد : اوكيـــك
فاطمه : بتسير الدوام ؟
راشد : اكيـــد
فاطمه : اوكي دير بالك على روحك وشوي شوي هااه
راشد : ههههههه من عيوووني
فاطمه : تسلملي عيونك يالله بااي
راشد : باااي
ونزلت فاطمه من السياره وحدرت داخل وسارت ويا ربعها الكلااس

فدبي دار الحي
صوب مدرسه قوم ساره كانت الساعه 9 وكان عليهم انجلش والمس كانت غايبه تموا فرحانيين يتمشون ويغنون وحالتهم حاله ، عقب يتهم الوكيله وهزبتهم يلسوا فالصف بس ردوا يغنون ويرقصون وحاااله يعني صدق كانوا مرتبشييين

وفالسكول قوم ظبيه حليلهم كان عليهم دين
والابله تشرح وترمس وتخطط والبنات فعالم ثااني كل وحده فعالمها الخاص الي ترسم عالكتاب والي تكت خواطر والي تكتب اغااني والي تشخبط والي تكتب رسايل لربعها والي تفكر فحبيبتها والي والي ..
جان الابله تشوف منال ربيعه ظبيه يالسه تكتب شي
الابله : منــاال شو تسوين ؟
منال : ماشي
الابله : هاتي الورقه الي خشيتيها
منال : ابله ورقه فاظيه مافيها شيي
الابله : انزيين هاتيهاا
منال : ابله ماابااا
الابله : شو مااتبيين ؟ هاتيها بسرعه
سارت منال وعطت الابله ورقه
وتمت الابله تقرى الي مكتوب بصوت عالي
الابله : ياحبيبي ليش تتغلى وانت عندي عارف غلاتك
..........

والله احبك احبك يشد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بدي

الابله : استغفــــرر الله شو هالكلاام لا وبعد حلف باليميين والله احبك !!
البنات كلهن ناقعييين من الظحك حتى منال
الابله : شوو هالكلاام من وين يايبتنه ؟
البنات :ابله الاولى اغنيه عمار والثانيه اغنيه يوسف العمااني
الابله : هيه مشالله عليكم حق الاغاني فالحات وانا من الصبح اشرح محد منتبه علييه اشرح حق عمري والله اني حافظه الكتاب صم انا اشرحلكم انتوا وبعدين يا مناال هاي حصه دين هب حصه اغاني استغفر الله استغفر الله
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الابله : صدق يوم قالوا شر البليه مايظحك
منال : انا آسفه ابله
الابله : خلاص حصل خير بس ثاني مره لاتعيدينها
منال : انشالله
الابله : يااابناات حصه الدين وكتاب الدين شي مقدس لانه نحن نتعلم فيه اصول دينا واشياء تخص دينا الحين الملائكه موجوده ويانا فالصف وانتوا تكتبون اغاني وشعر لاازم تكون احتراام للحصه ثاني مره ماباا اشوف وحده تسوي شرات هالحركه
الكل : انشالله ابله
وعقب ردت الابله تشرح الدرس
وعقب رن الجرس جان تظهر الابله
وحده من بنات الصف : هههههههههههههههههه اشقايل كانت تقرى الكلمات جنها يالسه اتغنيها
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
منال : هههههههههههههههه لا وانا اوني مطيعه اسفه ابله وانشالله
ظبيه : سكتوا اونه والله احبك حلف يمين استغفر الله
هنيه نقعوا البنات من الظحك

صوب كليه قوم سيف وسلطان
سيف : اففف اسكت عني والله روحي محرج على سير جون
سلطان : انزيين تحرج عالسير وتظهر حرتك فيه ؟
حارب : خله يولي ياريااال اجنبي خايس لاتسويله سالفه
سيف : يعني الحين نص دقيقه ويطردني من الكلاس انزيين زحمه يارياال انا شو ذنبي
حارب : خلااص فديتك انسى الي الصااار
سيف : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
سلطان + حارب : بلااااك ؟
سيف : فديتك اونه اييه انا هب حرمتك ولا الي تقردنهاا
حارب : الله يقطع سوالفك ، زين مني اتفداك
الكل : ههههههههههههههههههههههه
وعقب تموا يتشمون ويسولفون

مر الوقت بسرعه شرى المااي وسارت الساعه 3 واتصلت فاطمه برااشد ويا وخذها وساروا العين مول وتموا يتغدون وعقب تمشى شوي وياها وبعدين وصلها البيت ورد هو دبي

عالساعه 4 ونص العصر الكل كان يتجهز عسب يسيرون عوافي عقب ماتيمعوا كلهم فبيت بومحمد
( سالم وحرمته وعياله +حميد وحرمته وعياله +احمد وحرمته وعياله +يمعه وامه +محمد وحرمته وعياله + شما وريلها وعيالها + عبدالرحمن وهزاع +مريم وعيالها)
تحركوا ووصلوا عوافي عالساعه 5 ونص كانوا حاجزين من قبل وناصبينلهم 3 خيم خيمه للريايل وخيمه للحريم وخيمه للبشاكير ، كانوا يالسين يسولفون ويظحكون البنات ظهرن يتمشن رواحهن كانن ( ظبيه وفاطمة وساره و ميره وملاك وميثه وشيخه وحصه)
ظبيه وفاطمة وساره وميره كانوا كله ويا بعض
اما ملاك وميثا رواحهن فعالم
وشيخه وحصه رواحهن
تمن يتمشن ويعلقن ع الرايح والياااي
جان يشوفون الشبااب ظاهرين من الخيمه كانوا
( سيف + راشد +سلطان +احمد +هزاع +عبدالرحمن +خميس +يمعه +مايد +سعيد +عبدالله )
كانوا سيف ويا سلطان وعبدالرحمن ويمعه خميس و سعيد ويا بعض
وراشد وعبدالله وهزاع واحمد ومايد ويا بعض
شافوا البنات يتمشن رواحهن
سيف : اشعنه تتمشن رواحكن ؟
البنات : مااشي بس جيي
احمد : يلااا سيروا ردوا الخيمه بسرعه
ميره : خبرنا قوم امييه ماقالوا شيي
حصه : انتوا ويين رايحيين ؟
راشد : بنسير انيييب دراجات عسب نلعب
البنات : الله نحن بعـــد نباا
الشبااب : يلايلا مااشي لاتحاولن عيــــب
البنات : حرآآآآآآم
الشبااب : ماااااشيي ، يلا باايوو
البنات : بااي
ساروا الشبااب ايبون الدراجات عسب يلعبون والبنات يالساات
ظبيه : انا بتحاايل ويا يموع بخليه يعطيني دراجته
فاطمه : انا بعد بحااول ويا رشود
حصه : ههههه فديتني حامل ماروم اسوق دراجه
ساره : افففففف ياحييكن بيعطونكن دراجات هب نحن ماعلييه انا بحاول ويا سيفااني
ميره : وانا بحاول ويا سلطون
ملاك : كل وحده بتحاول تاخذ من اخوها ولا ريلها وانا منو بيعطيني ؟
ظبيه : عبدالله
الكل ماعدا ميره : ههههههههههههههههههههههههه هه
ميره تمت تفكر (شو الي بين عبدالله وملاك ؟ وليش ظبيه قالت عبدالله وملاك قفطت وعقب تمت تظحك اكييد بينهم شييي )
ساره : حوووو وين وصلتي ؟
ميره : بيتنا .. خخخخ
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
صوب الشباب كل واحد شل دراجته وتقرب صوب البنات ظبيه ربعت صوب يمعه
ظبيه : يموووع حبيبي خلني اركب شوووي
يمعه : امممممممممم بشرط
ظبيه : شووو ؟
يمعه : اباا بـــــــوسه
ظبيه : استحــــــــي
يمعه : مايخصني اباا بوسه
ظبيه : عشاان خاطر الدراجه بجاازف
يمعه : لااا والله عشان الدراجه هب عشااني هااه !!
ظبيه : هههههههه اتمصخر والله
يمعه : يلايلا اباا بوســــه
جان يسمعه عبيد
عبيد : ااااخخخخخ عليكم عيــــب عيــــب ( وسار عنهم )
ظبيه +يمعه : هههههههههههههههههههههههه
ظبيه : شووف حتى الياهل يعلمك
يمعه : كيفي انزين حرمتي ، يلايلا لاتغيرين السالفه بوسيني بعدين بخليج تركبين

صوب سيف
ساره : سيفااااني حرااام عليك بس شوي
سيف : لاااا
ساره : بليـــــــــــزز
سيف : سوووري لاااا
ساره : بس شوي والله بس شوي
سيف : اخاااف اتطيحين عليه وتوهقوني اناا
ساره : قلتلك شوي ومابركب على العراقيب
سيف : ولا تسرعين ؟
ساره : هييه
سيف : وعـــــــد ؟!
ساره : يب بروو
وجان يعطيها الدراجه عاد ساره رفعت عباتها كانت لابسه بنطلون اسكيني جنز وفوقه توب بني وكانت لابسه جوتي رياضه كشخه بني

صوب سلطان
كان فالبدايه رافظ بعدين يوم شاف ساره خذت دراجه سيف وتمت تلعب
سلطان : ميروه بخليييج بس شوي خليني العوز سااروه
ميره : حراااام عليك بتخبل البنت
سلطان : قلتلج شوي ترى مااشيي
ميره : اوكي اوكي

وفطيم بعد الحنه والرنه عطاها راشد الدراجه
وميثا شلت دراجه خميس
وملاك هزاع تبرع لها بدراجته
اما ميود بما انه نحس ماعطى حد دراجته وسعيد بعد
اما عبدالرحمن محد طلب دراجته كان مرتاح ويعلب
واحمد ركب عبيد وياه وتموا يلعبون

عبدالله شاف ميره واقفه روحها سار صوبها
عبدالله : هلاا والله
ميره صدت صوبه : اهليــن
عبدالله : شحالج ؟
ميره : الحمدالله بخيــر ، شحالك انت ؟
عبدالله : الحمدالله على كل حال ، اشعنه واقفه روحج ؟ ليش ماتلعبين وياهم ؟
ميره : اتريااا سلطون اي ويعطيني دراجته
عبدالله : دراجتي تفدااج ، شليها جان تبين تلعبين
ميره : مشكـــووور يمكن ملاك تبا تركب دراجتك
عبدالله استغرب : هاذي ملوكه يالسه تلعب ، والله تاخذين دراجتي وتركبينها
ميره ابتسمت : بس دراجتك شكلها تزيغ ما اعرف اسوقهاا
عبدالله : هههههه ها شو اشوفج خوافه ماعلييه انا بعلمج
ميره : اوكييك
ساروا صوب الدراجه وتم يقلها كل زر شو شغلته وشو خانته وجيي عقب قالها لاتسرع وايد ولا تركب عالعراقيب ولا تلف لفة قويه وجيي

حركت ميره ولحقت قوم ساره وتموا يلعبون ، سلطان كان يالس يلعوز ساره كل شوي يلف عليها وابتعدوا عن الكل ساره حرجت جان اتوقف الدراجه
ساره : سلطـــــوووون بتطيحنييي
سلطان : هههههههههههههههه تخافين ؟
ساره : هيه اخااف شو تبى تموتني ؟
سلطان : يعل يومي قبل يومج
ساره : انزيين نش خلني اتحرك
سلطان : ماابااا شو بتسوين ؟
ساره : والله بكفخك نـــــــش
سلطان : خييييييييبه صايرتلي بويه
ساره : وي وي بسم الله عليييه
سلطان نقع عليها من الظحك
ساره صارخت : نــــــــــــــش
جان يشوفون دراجه تتقرب منهم وكان مايد
مايد : ساروه بلااج تصارخيين
سلطان : مااشي بس الدراجه علقت عليها
مايد : وانت ليش واقف هنييه ؟
سلطان : شو كنت اساعدهاا
مايد : اشــك الصرااحه
سلطان : شكك مايهمنيي ، وبعدين بأي حق تشك ؟
مايد : ولد عمتها ، وقريبا خطيبها
ساره وسلطان انصدموا : شـــــــووو !!
مايد : هيه شو غريبه ؟
ساره حرجت : شو انتوا ع كيفكم اتقررون كل شي (وحركت الدراجه وسارت عنهم وهيه محرجه )
مايد : هــااي بلاهاا ليكون تستحي بعــد
سلطان : هههههههههه دخليك لاتظحكني هههههههه قال تستحي اصلا هيه ماتحبك ولا تفكر فيك
مايد : عيل تحبك انت وتفكر فيك انت ؟
سلطان : أســألها اشعنه تسألني اناا
مايد : ترااك البطل فكل المواقف تظهرلنااا
سلطان : والله بنت عميي شو حرااام
مايد : هيييه حراام
سلطان : ألتعـــــــن ماباقي الا انت اتعلمني الحلال من الحراام ( وحرك الدراجه ولحق ساره )
وهو ساير شاف وحده طايحه سار صوبها شافها ملااك
سلطان : ملااااك بلاااج ؟
ملاك : اهئ اهئ الدراجه انجلبت عليه
سلطان : ماصار فيج شي ؟
ملاك : لاااا بس ريولي تعورني
سلطان : وهاا وقته بعــــد
ملاك : اهــــــئ اهـــــــئ
سلطان نشي ركبي دراجتي
ملاك : مااا اقدر ريولي تعورني ابي اميييييييي اهئ اهئ
سلطان : خلااااص انزيين لاتصيحيين
ونزل من الدراجه وشل ملاك شوي شوي وهيه تصااارخ
سلطان : بـــس فظحتيييناااا
ملااك : ريولي تعووووورنيييييي
سلطان : انزييين انشالله مافيهن شيي
تم شالنها ويمشي لين ماوصل عند الخيمه شافته ساره حرجـــــــت من الموقف وميره حركت الدراجه وسارت صوبهم وشلت ملاك عن سلطان وودوها داخل الخيمه وتموا يطالعون ريولها بس ماكان فيهن شي بس شدوخ بسيطه
سلطان سار صوب خيمه الريايل حدر ماحصل حد من الشبااب ورد وظهر شاف ساره واقفه روحها سار صوبهاا
سلطان : ليش الحلوو واقف روحه
ساره نقزت من مكانها
ساره: شو انت ماتستحي ماتخاف حد يشوفناا ؟
سلطان بدون اهتمام : لاااا
ساره : اشوفك مشتغل المنقذ الحنون هالفتره
سلطان فهم قصدها : يعني اشوفها طايحه جدامي وتصييح اخليييهااا ؟
ساره :...............
سلطان : الحلوو زعلاان ؟
ساره : لااا ، شو سالفه ميود انا مااباااه
سلطان : سكتييي ها واايد واثق من عمره انج تبينه
ساره : ايخســـــــيي لو كان اخر ريال فالعالم ماخذته
سلطان : يعني اتطمن
ساره ابتسمت : اممممم مادري
سلطان حرج : ساااروووه
ساره : ههههه هيه هيه ( ودزته ) سير عن حد يشوفنا بيذبحووني
سلطان : مايرووموون
ساره : اشعنـــه ؟
سلطان : جـــــيي
ساره : سير ترى بدوسك بالدرااجه
سلطان : والله انتي اليوم فيج شي سايره شريه مره بكفخك ومره بدوسك ، اييه ترى انا ابا عمري ونااس يبوني
ساره : هههههههههههههههههه منو الي ماعنده سالفه يباك ؟!
سلطان : بذمتج ماتعارفين ؟
ساره احمـــرت : سلطووون خوز عني احسنلك
سلطان : ههههههههههههههههههههههه (وتم يغني )

آه ويلي محتمل بعدك ثواني
خاف ربك كان ودك ما تجيني
عود لي وارجع تراه الوصل حاني
وش حياتي دون وصلك يالظنيني
الزمن تلاف و الهم عسراني
و البعد يا سيد الغزلان شيني
ظمني محتاجبك عطف و حناني
ظمني و اشفي جروح من سنيني
وعقب سارن البنات وردن الدراجات لأصحابها ( الشباب ) وعقب يلسن البنات برع وسون حلقه وقالن بيلعبن لعبه الاغاني الي وحده تغني او تقصد واخر حرف الي بعدها تكمل ,, جان ايون الشباب وقالوا بيلعبون وياهم بيسون تحدي يلسوا كلهم سيد شباب وسيد بنات
سيد البنات كانن ( ظبيه +فاطمة +ميره +ساره +شيخه +ملاك +ميثه )
وسيد الشباب كانوا ( سيف +سلطان +عبدالله +يمعه +راشد +خميس +هزاع )
وظبيه بدت تمت تغني :
الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه واحب دارن سكن فيها
البنات : حرف الألف يلا شباب دوركم
يمعه غنى :

آه يامـــن باحـبه عـوقـه
واشتبك غزلي على المغزل
شفتلي رعبــوب غرنــــوقه
وانتحى بي صوبه المزمل
الشبااب : حرف اللام
غنت ساره :
ليش تتعمد تعذبني ليش زادت منك اطعونك
ما كفاك جروحي وهمي ما يكفي سيل غلطاتك
البنات : حرف الكاف
سلطان : عندي قصيده بس تبدى بالكـ ، مايت اغنيه فباليه بحرف الكاف .. عادي ؟
الكل : هيه عادي
وبدى سلطان يقصد :
الكرم واليود والمسلك والحسن والعين والحايب
والسبب من عينك ورمشك لسحرني بطرفها الجاذب
الورود الزاهيه بخدك والشفاء ياذب العذايب
يوم تزقر قلت ياحيك يا دواء جرحي و الاطبايب
حزت قلبي وكل ما املك وبوجودك جرحي طايب
الشباب : حرف الباء
غنت ميره :
بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني
انا الي عشت طيبه مع الناس كلها
ولكني حبيته غلطة زماني

البنات : حرف الياء
غنى عبدالله :

ياحبيبي ليش تتغلى
وانت عندي عارف غلاتك
بحنايا الروح لك ملجا

الشباب : حرف الـ أ
غنت ميثه :

الدنيا حلوة بجوف عيونك الحلوه
يا من غديت بحياتي كل مافيها
ان غابوا الناس عني قلت انا فدوه
الا انت لاتغيب عن عيني وتجفيها

البنات : حرف الألف
غنى خميس :

اشمعنى قلبي الي انكسر
اشمعنى بعتيني انا
كنت احسبك اوفى البشر
بالذات وياي انا

الشباب : اووه بعد حرف الألف
غنت شيخه :

آه ويلي محتمل بعدك ثواني
خاف ربك كان ودك ما تجيني

البنات : حرف الياء
غنى هزاع :
يحفظـك ربي طول الأيـام ليـا
تبقـى حبيبي من عيـوني قريبـي
ليـت السنيـن تكـون مثلك وفيـه
الشباب : حرف الهاء
غنت ملاك :
هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني
مثل ماهو قطعه مني انا تراني منه قطعه
احبه اموت اذوب اذوخ وميت فيه
وعقلي وقلبي ووروحي ياعلني مابكيه
هلي الله يسامحكم اذا ماكان عاجبكم
البنات : حرف الميم
ورد عليها سيف :
مشكلتي اهواه و حبه هو مجنني
و المشكله عن هوايا ماهو بداري
و اخاف ابوح بهوايا لا يقتلني
و اخاف يزعل علي و يزيد في ناري
البنات : اوووووه خلااص تعبنااا
الشباب : هيه والله ملل قوموا بنلعب جراه وصراحه
ظبيه : شكلكم صدق متفيجين اليوم بس يالله نلعب شو وراناا
الكل : هييييه
ويلسوا كلهم حلقه وحده وتموا يلعبون
واول دور ظهر على ميثا وسعيد
سعيد : هاا جرأة ولا صراحه ؟
ميثا : اممممم صراحه
سعيد : اي نوع من الاغاني تحبين تسمعين ؟
ميثا : الاغاني الربشه والرومنسيه
سعيد : موول مايلييق
ميثا : مايخصك افف
ظبيه : خلاااص يلا دوروا الدبه

وظهر على راشد وساره
ساره : ها جرأه ولا صراحه ؟
راشد : جــرأه
ساره : نش الحين وحب فطيم على راسها
الشبااب : اووووب اوووووب
يمعه : ياااحيييك جان زيين لو ظهرلي انا وساروه عسب تقلي حب ظبوي
ظبيه : لااا والله
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
ونش راشد وحب فاطمه على راسها فاطمه قفطت والشباب تموا يصفقون ويصارخون
ظبيه : بس انزييين يلا دوروا الدبه

جان يظهر على ملاك وسلطان
ملاك : شو تبا جرأه ولا صراحه ؟
سلطان : جــــــرأه
ملاك : امممم اهديني اغنيه الحين وغنهاا
سلطان : ماروكو ماروكو انتي ماروكو الصغيره اهلا بكم يا اصدقاااء
الكل : ماعدا ملاك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ملاك : اشقد انت سخيييف والله
سلطان : شهاده اعتز ابها
ملاك : اففففففف
سلطان : اتمصخر بلاااج الحيين بغنيلج احم احم
الكل : انزييين يلااا ذليتنااا
سلطان : هههههه الحين الحين
لاتغرك ظحكتي ولا سلوبي
اعرف اعزاز النفوس من الرديه
كم وفولي ناس وكم ناس اغدروا بي
وكم كسبت بطيب نيه سوء نيه

ملاك : ثانكس
سلطان : ولكم
ظبيه : يلا دوروا الدبه

جان يظهر على فاطمه و خميس
فاطمه : جرأه ولا صراحه ؟
خميس : جـــــرأه
فاطمه : نش انت والشله الكريمه الي ويااك ويولوا الحيين
الشبااب : فالج طيب
نشوا كلهم وتوجه راشد صوب سيارته وقربها صوبها وحط اغنيه هل اليوله وعلى الصوت عالآخر وسلطان وسيف نزلوا السلاح من السياره وخميس نزل الخيزرانه وتموا ايولون والبنات يشجعونهم عقب ماخلصت الاغنيه ردوا ويلسوا ودوروا الدبه

هالمره ظهر على ظبيه وعبدالله
ظبيه : جرأه ولا صراحه ؟
عبدالله : صراحه
الكل : اوووه اول واحد يختار صراحه
عبدالله : هههههههههههههههه
ظبيه : انزيـــــن عمرك حبيت وحده ؟
عبدالله انصدم من السؤال : شووو ؟!
ظبيه : عمرك حبيت ولا رمست وحده ؟
عبدالله : حبيت بس مارمست
الشبااب : علييييينااااا
عبدالله : ههههههه والله
ظبيه : بس يالله دوروا الدبه

جان يظهر على مايد وساره
مايد : جرأه ولا صراحه ؟
ساره : صراحه
مايد : لو خطبتج بتوافقين ؟
كـــــااات
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:38 AM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني والعشرين

الشباااب كلهم ماعدا سيف وسلطان وراشد : اووووب اووووب
حرجت ساره ونشت من مكانها وهيه شوي وبتصيييح لحقتها ميره وسلطان فول ونش هو بعد من مكانه ولحقه سيف

صوب ساره وميره
ميره : ساااااارووووه اتريي افف تعبتيني
ساره : حيواااان اكررررهه لاااازم يحرجني ماباااه ليش مايفهم
ميره : خله يلتعن ها شكله يبا يستفزج
ساره : ميروووووه احس اني بصييييييح
ميره : ان صحتي بكفخج بسج صياااح كل يومين تصيحيين الصيااح مل منج
ساره : شو اسوي حياتي عذاااااب
ميره : يالله اي عذاااب الله يخلييج ماشفتي حياة غيرج اشقاايل صايره
ساره : الحمدالله على كل حاال
ميره : سااروه قومي نرد واايد ابتعدناا
ساره : اففف مابا اجابله والله ترى بسوي شي بدون ما احس بعمري
ميره : ههههههههه عن تسوينها وتفظحينا يلايلا طوفي جداامي خل نسير
ساره : يـــــلاااا
عقب ردوا وين ماكانن يالسااات

صوب سلطان وسيف
سيف : سلطــوون هد اعصاابــك ياريااال
سلطان : ماتوقفه عن حده وين يبااا والله كنت بظربه بس مادري شقايل يودت عمري ويودت اعصاابي
سيف : خله يولييي اصلا مايروم ياخذها صدقني انا بوقف ضده
سلطان : سيف هب كيفي ولا كيفك كيف اختك وكيف امك وابوك
سيف : سلطــون الزواج قسمة ونصيــب ومن ردة فعل ساااروه الكل عرف انها ماتبااه ماتشوفها اشقااايل حرجت
سلطان : خخخخ هيه شفتها حليلها والله
سيف : يلاايلاا نش خل نرد صوب الشبااب مافينا بعدين يحسون
سلطان : يــــلااا
عقب ردوا سلطان وسيف صوب الشبااب
يمعه : تعالوا نلعب سباق بالدراجات
سيف : هيــــه يلااا
سلطان : هب متفييج راسي يعورني
سيف : هيه هيه قول انك خايف تخسر قوول عادي
الكل : هههههههههههههههههههههه
سلطان : عناااداً فيك بلعب
يمعه : يلا شبااب منو بيلعب ويانااا ؟
راشد : طبعا كلنــااا
خميس : يلايلا كل واحد يركب دراجته ويستعد
سيف : لحظه لحظه
خميس : شوو بعـــد وين البنات ؟
راشد : اكيــــد فالخيمه وين بيكونون يعني ؟
سيف : لااازم البنات يكونون موجودات
راشد + عبدالله : اشعـــنه !!!
سيف : عسب يشجعونا
الكل : ههههههههههههههههههه
خميس : قسم بالله متفيييييج
سيف : اتريوووا دقاايق بزقرهم وبييكم
الكل : اوكيـــك
سار سيف وزقر البنات وقالهن انهن بيتسابقن ويبون تشجيع وجيي
ظبيه سارت صوب يمعه وقالتله لايسرع واايد تخاف عليه لايطييح
وفاطمه تحن على راشد لايتساابق مافيها يطييح عليها وراشد معاند الا يركب وهيه تحن علييه وشوي وبتصييح وميره وساره يالسين يظحكون على ظبيه وفاطمه وطبعا عقب الحنه والرنه شافوا ماشي فايده مصرين يتسابقون ، البنات كانن يتفقن كل وحده تشجع منو كانت ميره وملاك يشجعون سلطان ، وساره وعبيد يشجعون سيف وظبيه تشجع يمعه وعبدالله وشيخه وفاطمه يشجعون راشد وميثه كانت اتشجع خميس ..
بدى السبااق والشبااب تحركوا والبنات بدوا يشجعون يصارخون ويظحكون شوي ويغنون شوي
كانوا الشباب متفقين انهم مايبتعدون واايد يدورون حول المكان بــس
فالبدايه كان الاول راشد وعقبه يمعه وعقبه سيف وبعدين سلطان والبااقي بعدهم
قربوا الشبااب صوب النهايه وجان يفوز فالسباق بالمركز الاول عبدالله والثاني سلطان وسيف والثالث راشد والرابع يمعه والخامس خميس
سيف : افـــااا كنت بفوز على سلطون وعبود بس لسوء الحظ على اخر لحظه الدراجه مادري شو صابها ماطاعت تسرع
سلطان + عبدالله : عليييناا يالخريــــط
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ظبيه : فديـــــت اخويه انـــااا
جان تسير وتوقف عنده وتيود ايده
يمعه : خيبه خيبه مايسوى عليه وصل قبلنــاا ، ياليتني بدالك ياعبود
عبدالله : هههههههههههه انت من ييت ياليتني بدالك وياليتني بدالك
يمعه : شوو اسوي حظيي نحس
عبدالله : جــاان تبااها يود ( ودز ظبيه صوب يمعه ) خذهــا
ظبيه : افــــاا بهالسهوله !!
عبدالله : هههههههههه ترااه ريلج هب غريب
يمعه : وفدييتـــك انـــااا حاس فيه ( وجان يغمزله )
عبدالله : بسك عااد هاذييه عندك خذهاا وفكنا من حشرتك
يمعه : يلااا جــــااوو شبااب ( وجان ايود ايد ظبيه ويسير يتمشى وياهاا )
يمعه : تولهت عليييج
ظبيه : هههههههههه طاعوا اللوتي من الصبح العب ويااك
يمعه : انزيين يعني تولهت على سوالفج يالسوده
ظبيه : هههههه فديتني والله
يمعه : مــاالت اتحرى بتتفدااني الحين
ظبيه : فديتك وفديت روحك وقلبك وعمرك
يمعه : ياويـــــــل حاالي ظبوي تتفدى كل هااه فيه !!
ظبيه : شوو غريبه ؟
يمعه : عليــج هيه ، سمعت ان امتحاناتكم قربت ؟
ظبيه : اخيييييه لاتذكرنيي
يمعه : شو لا اذكرج شدي حيلج عشااني
ظبيه : من عيووني
يمعه : تسلملي عيونج

ف الصوب الثاني
كانت فاطمه يالسه روحها تلعب بالرمل والهوا يظرب بويها ويطير خصله شعرها الي ظاهره وهيه هب حاسه بعمرها من روعه الجوو ومنظر الغروب ، شافها راشد يالسه روحها تقرب صوبها ويلس حذالها
راشد : اشعنه القمر يالس روحه
فاطمه ابتسمت ابتساامه تخبل : مـــااشي اطالع الغروب
راشد : حلوو الغروب صح
فاطمه : وااااااايـــد
راشد : احس انج مضايجه من شي ، شي بلاج عنوني ؟
فاطمه : لا والله بس فالجامعه ظاغطيين علينا وااايد
راشد : ليش ؟
فاطمه : الحين فتره امتحانات وتسليم البرزنتيشنز
راشد : الله يكون فعونكم
فاطمه : شحال الشغل معاك ؟
راشد : والله تمــااام ، اقلج امسات يايبين لي سكرتيره يديده اتخبل بالواحد
فاطمه انصدمت : شوووووه !!!!
راشد : بسم الله بلااااج تخبل بالواحد من ناحيه الشغل يعني ماتعرف شي بالشغل
فاطمه : هيه اتحرى بعد تخبل بشكلهاا
راشد : ههههههههههههههههه ولو تخبل بناحيه الشكل اتغارين يعني ؟
فاطمه : لا والله وانت شراايك ؟
راشد : اممممممممممم مادري
فاطمه حرجت : هيه اغــــاار شو ماتباني اغار على ريلي
راشد استانس : تغارين على منووو ؟
فاطمه : عن الاستهباال على ريلي يعني على منوو
راشد انسدح عالارض وتم يظحك عليها
فاطمه استغربت من حركته وتمت اطالعه وبعيونها ألف علامة تعجب
راشد : قسم بالله الكلمه تظهر من تخبــــــل تجنننننن عيديها عشااني تغارين على منووو
فاطمه دزته : سخيـــــف والله وانا اتحرى شي صابك
راشد : هههههههههه والله احبـــج ( وعلى صوته زيااده ) احبــــــــج
فاطمه تضربه : بس بس فظحتنااااا
جان ايون ميثا وملاك صوبهم
ميثا : الله الله عالرومنسيه
ملاك : هههههههه تتحدين انتي بس ؟!
ميثا : لا والله
فاطمه : بسك الحين الياهالوه يطنزون عليناا
راشد : تراج قلتيها ( اتعمد يطولها ) ياااهاالوووه
ملاك + ميثا : يااهالوه فعينكم
ملاك : شنوو ها ياربي اونه انا ياااهل
راشد : هيه ياهل بعد شوو ، خلصونا شو تبون ؟
ملاك : راشد الشباب يبونك
راشد : من ها الحماار الي يباني
ملاك : مايد قالي نادي راشد وخليه اي ويانا
راشد : افففف منه قوليله مايبا اييه وياكم يبا يجابل القمر هب البقر
ملاك : والله كاهوا مناك روح قله انـــت ( وسارت عنهم )
ميثا : ملووك يالثوره اترينيييي ( ولحقتها )
راشد : ههههههه والله هالبنت لسانها طويل يباله قص
فاطمه : حليلها صدق ان لسانها طويل بس هيه طيوبه
راشد : محد الطيوب غيرج
عقب يلس يسولف وياها وبعدين زقروهم ساروا تعشوا ،
مر الوقت بسرعه وصارت الساعه 11 وتحركوا كلهم وكلهم سار بيته عسب يرتاح لأن باجر ناوين يظهرون يسيرون العزبه من صباح الله خير عسب خاطر اليده موزه ..

اول ماردوا البيت على طول كل واحد توجه لحجرته تسبح ولبس بيجامته ورقد
فيوم اليمعه الساعه 6 ونص نشت ساره توجهت للحمام تسبحت وتيددت وسارت صلت وبدلت ولبست مخوره بنفسجيه ونشفت شعرها الي كان خرسان ماي ورفعته بتوكه بنفسجيه ورسمت عيونها بجحال اسود وتعطرت نزلت تحت سارت تيلس ويا يدتها ، انصدمـــــت لما شافت سلطان يالس عند يدتها شافت الساعه كانت 7 ونص
ساره : السلاام عليكم
اليده موزه +سلطان : وعليكم السلام والرحمه
ساره : شحالج يدوه ( وحبتها على راسها ) ، شحالك سلطان ؟
اليده موزه + سلطان : الحمدالله بخير وعافيه
ساره : يعله مدييم ، الا وين امييه وعموو شيخه عنكم ؟ ، اشعنه يالسين رواحكم ؟
سلطان : شوو حرام ايلس ويا يدتي روحنا
ساره : لااا بس اســـأل
سلطان : الله يسلمج يدتي ناويه تخطبلي
اليده موزه : تخســـــي انا ما اخطب حق واحد لين الحين ما اعتمد على عمره وما اشتغل
سلطان : افــاا انزيين عالاقل سايريني لاتفظحيني جدام البنت
ساره : هههههههههههههههههه دواك عسب ثاني مره ماتجذب
سلطان : شفتي يدوه تقول عني جذااب
اليده موزه : صدقها بنتييه ماجذبت انت من يومك جذاااب
سلطان : افـــاا والله افـــااا
ساره : ههههههه وين امييه ؟
اليده موزه : امج فالمطبخ تجهز السامان حق العزبه
ساره : بسيـــر اساعدها
وسارت ساره صوب المطبخ وحدرت المطبخ وشافت امهاا
ساره : صبــااح الخير
عوشه : صبــاح النور
ساره : شو تسوين ؟ تبيني اساعدج بشي ؟
عوشه : لا فديتج خلصــت الحين بسير اتسبح واتلبس ، الا وين اخوج سيف ؟
ساره : تلاقينه بااخ رقاااد
عوشه : سيري وعييه ، ووعي راشد بعــد اذا كان راقد
ساره : انشالله ، ماتامرين بشي ثاني ؟
عوشه : سلامتج فديتج
ساره : الا وين ابويه ؟
عوشه : ظهر ويا ريل خالتج
ساره : اهــاا اوكي خلاص بسير اوعي سيفااني
وظهرت من المطبخ ومرت عالصاله وشافت راشد يالس ويا اليده موزه وسلطان
راشد : اووه مااي سيس كانت فالمطبخ ياللهول
اليده موزه : ابو الهول ف مصر
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
سلطان : مشالله يدوه عندج ثقاافه اتحريتج امييه
اليده موزه : امك الامييه هب انــا
ساره : ههههههههههههههه فديتها يدتي مثقفه .. خخخخ
سلطان : صدق صدق يدوه شراج بـ ابو الهول ؟
اليده موزه : الله يخلي بنتي شيخــاااني
سلطان : وانـــاا اقوول العيوز ماتعرف شي من الله
اليده موزه : عيز حيــلك
راشد وهو يرمس ساره : بلاج واقفه تعالي حياج يلسي
ساره : بسير اوعي سيفااني
راشد : ايــواا مااوصييج صبي علييه ماي باارد
سلطان : هههههههههه ها سيفوو لازم اناا اوعييه
راشد : تبا تسوي فيه شرات هذيك المره ؟
سلطان : خخخخخخخخخخخ هيه
راشد : ان ماذبحك هالمره ما اكون انا راشد محمد الـ .....
سلطان : لو جييه عيل خل اقر فمكاني احسن انا ابا عمري
سارت عنهم ساره وحدرت حجره سيف وتمت اتحاول اتوعيه بس هو طااااف ولا حاس بعمره
ساره : سيفـــووووو
سيف :......
ساره : سيفــــااااني يالله نـــش بسك رقااد
سيف بكسل : اففف .. شو تبييييين ؟
ساره : نــــــش
سيف : 5 دقايق بس
ساره : مـــاااشي نش
سيف : قلتلج 5 دقايق
ساره :سلطان ولد عمي حميد تحت يبااك
سيف : شو يبا هالثور بعـــد ؟
ساره : ههههههههههههههه قال ان حمده .. ( وسكتت )
هنييه فز سيف من مكانه ونش على طول
سيف : بلاهاا حمدوتي
ساره : ههههههههه اشوف على طاري حمدوه نشيت ؟
سيف : هييهييهيي يالله قولي بلااهااا ؟
ساره : مااشي بس جي قلتلك عسب تنش
سيف : مـــااالت عليج اتحرى شي بلااهااا
ساره : مارمستهااا ؟
سيف : البارحه اخر مره رمستها
ساره : شخبارهـــا ؟
سيف : الحمدالله بخييير
ساره : انزيين يالله نش اتلبس امااياا تترياك تحت
سيف : اوكيك دقايق اتسبح واتلبس وانزلكم
ساره : اوكي لاتطوول
سيف : انشالله الشيخه سااره اوامر ثانيه ؟
ساره : احم لااا
سيف : هههههه يلا جلبي ويهج ابا اقفل البااب
ساره : انزييين الحين بظهر ويا ويهك ( وجان تظهر من الحجره )
سارت ساره حجرتها عسب ترد على تلفونها الي كان يرن وكانت المتصله :
توأم روحي
ساره : ألـووو
ميره : مرحبا الساع بنظر عيني وقلبي هلااا
ساره : هههههههههههه اهليين ، شحالج ؟
ميره : تماام انتي شحالج ؟
ساره : الحمدالله ماشي الحال
ميره : يقولون اخوي سلطون عندكم !!
ساره : خخخخ يقولون ، اشعنه مايتي ويااه ؟
ميره : وانا اشدرااني عنه شارد عني هالدب
ساره : حلييله
ميره : حله حلول ببطنه
ساره : حراااام عليج
ميره : هههههههه اونها ماترظى ع الحب
ساره : انجلعيييي
ميره : اقلج شو بتلبسين ؟
ساره : بلبس بنطلون اسكيني جينز اسود وعليه توب ابيض ورصاصي و جوتي رياضه رصاصي وبلبس سكارف رصاصي
ميره : يعني بتكونين رصاصيه هااه ، انا بلبس بنطلون جنز ازرق وعليه توب برتقالي وجوتي رياضه برتقالي و بلبس سكارف برتقالي
ساره : اوكيييك ، بتيبين فونج والكام والايبود ؟
ميره : اكيـــــدد ، اقول ساروه انا بخليج الحين بسير اتلبس
ساره : اوكي فمان الله
ميره : فمان الكريم
وسكرت ميره عن ساره وسارت وظهرت لبسها وسارت واتسبحت ولبست البنطلون والتوب والجوتي رياضه ولبست فوقها العباه ونزلت تحت لقت حصه واحمد يالسين
ميره : صبـاااح الخير
الكل : صباح النور والسرور
ميره : علومكم ؟
الكل : علوم الخير
ميره : انشالله دوم ، حصيص وين عبيد ؟
حصه : اتلاقينه برع يالس يلعب
ميره : اوكي احمد ممكن توديني بيت عمي محمد ؟
احمد : بسج انتي 24 ساعه طايحه هناك مره وحده شلي قشج وعيشي هنااك
حصه : خلها كيفها البنت عندها ساروه هناك ودها لااتتحرطم عليهااا
احمد : بس عسب حبيبة قلبي رمست بودييج
ميره : اووب اووب لو جييه عيل دوم بسير عند حصه عسب تسويلي واسطه
حصه : هههههههههههه ترااه لوتي لاتشوفينه جي
احمد : افــاا الحين انا اللوتي ؟
حصه : لا فديتك والله اتمصخر
احمد : هيه اتحرى بعد
حصه : ميره لو ماعليج امر خذي عبيد ويااج وخليه عند ساروه وقوليلها اتيبه وياهاا
ميره : من عنوونيي
حصه : تسلملي عنونج
ميره : الا وين باباتي وماماتي ؟
احمد : ههههههه ساروا يتريقون خااري ، تتحدين ؟!
ميره : خيااانه ومازقروني
الكل : ههههههههههههههههههههه
ميره : بصراااحه ما اتحدى
احمد : يلا حصيص سيري هاتي عباتج وتعالي ويانا مابودرج روحج فالبيت
حصه : لا والله هب متفيجه
احمد : مااشي ماتميين روحج اخااف عليج انــاا
ميره : يالله يالله مانروم عليكم
احمد : صخي انتي
ميره : وييي ويهي احترق
حصه + احمد : ههههههههههههههههههههههه
حصه ثواني وايب عباتي ، سارت ويابت عباتها ولبستهاا وعقب حصه زقرت اليسا وقالتلها اتبدل عبيد واتيبه السياره عقب ما اليسا لبست عبيد وودته تحركوا وساروا صوب بيت عمهم محمد نزلوا كلهم ( احمد +حصه +ميره +عبيد )
حصه واحمد سلموا ويلسوا شوي وعقب ساروا اما ميره وعبيد تموا ساره كانت فوق ماكانت تدري ان ميره يايتنها
ميره سارتلها الحجره ودقت الباب ويوم بطلت ساره الباب انصدمت عقب دخلتها الحجره وتموا يسولفون شوي وعقب نزلوا يساعدونهم لو يبون شي
عالساعه 10 ونص وصلوا كلهم العزبه ، العزبه كانت عووده فالنص كانوا مسوين قعده حلوه حولينها كله وروود وعالصوب الثاني كانوا مسوين ألعاب حق اليااهاال ومجابل الالعاب كان المبنى كان عود وراقي داخل المبنى كان شي حوضين واحد عوود والثاني صغير حق الياهال وفي حجره عووده كله ألعاب رياضيه حق الشبااب وورا المبنى كان ملعب عود حق الكره ومجابله ملعب ثاني بس مكيف ومخفي حق البنات وع يمين الملعب بس بعيييد كان كله حيوانااات واكثر الحيوانات المتواجده الهوش والاحصنه وبط ودياي واراانب وسلاحف ..
كانوا كلهم متيمعيين فالصاله العوده
( مريم وعيالها +يمعه وامه +محمد وحرمته وعيالهم +حميد وحرمته وعيالهم + يوسف وحرمته (شما) وعيالهم +اليده موزه )
محمد : يلا شبااب تجهزوا خل نسير المسيد ماباقي شي على الاذان بنسير نصلي صلاة اليمعه
حميد : محمد الله يهداك بنخلي الحريم ويا البنات روحم هني لازم نخلي حد من الشبااب هني
محمد : راشد انت تم هنيه ويا الحريم ودير بالك عليهم نحن بنسير المسيد يادوب بنلحق عالخطبه والصلاه
راشد : انشالله
ساروا الشبااب كلهم وتم راشد عند الحريم فاطمه ماكانت تدري ان راشد تم تتحرى ان كل الشباب ساروا هيه كانت صوب الحيوانات روحها وهيه من النوع الي تخااف وايد من الحيوانات بس تحبهم كانت تمشي شوي شوي جان تشوف حصان ابيض عيبها واايد وقفت صوبه تمت تتأمله وتشوف حركاته ، راشد كان يدور على فاطمه سار وسأل البنات عنها وقالوله انها صوب الحيوانات روحها هناك سار صوبها وتم يمشي شوي شوي عسب ماتحس فيه جان مره وحده يزخها
راشد : بوووووو
فاطمه نقزت من مكانها وخااافت من خاطر
راشد : هههههههههههههههههههههه
فاطمه اتخبلت لما شافته كان لابس بنطلون بني فوفه توب زيتي وكاب زيتي في كلام بالبني وكان لابس جوتي رياضه زيتي
فاطمه : رشووود وبعدين ويااك هاي مب اول مره تخرعني فيهاااا
راشد : والله انج تخبليين وانتي جييه
فاطمه : شو تسوي هنيه ؟
راشد : انتي الي شو تسوين هنيه ؟
فاطمه : يالسه اطالع الحيوانات ، اتصدق هالحصان احسه كيوت يشبهك
راشد رفع حياته : لا والله الحين انا اشبه هالحصان ؟!! ( وتقرب منها ) بذمتج مب انا احلى ؟
فاطمه : هههههههههههه تراك وايد خقاق وجايف روحك
راشد : ههههههههههههههههههههه تدرين ان ها حصاني
فاطمه : اوونه
راشد : والله ها ابويه عطاني ايااه هديه نجاحي
فاطمه : شي حلوو تدري جذبني هالحصان وشدني من بين كل هالاحصنه مادري ليش
راشد : اقلج لأنه حصااني ، تعالي بركبج عليه
فاطمه : لااا اخاااف
راشد : انا ويااج لاتخاافين
يود ايدها ودخلها ويااه فالاسطبل
فاطمه : لالالالالا راااشد والله اخااااف
راشد : افــاا اتخافين واحسن فارس فدبي واقف حذالج ؟
فاطمه : صــدق انت فارس ؟
راشد : لا والله انا راشد .. خخخخخ ، هيه ماتدرين ؟ قبل كنت واايد مهتم بالاحصنه
فاطمه : هههه حلوو والله
راشد يود الحصان وتم يربط اللجام وحط على ظهر الحصان السرج وعقب ماتأكد انه مربوط عدل
راشد : يلا تعاالي
فاطمه : راشد والله اخاااف
راشد : عن الدلع يلاا عشااني
فاطمه اتقربت من الحصان وقلبها يدق رفعت العباه ورفعها راشد وساعدها عسب تيلس عدل على الحصان عقب قالها تيود عدل عسب ماتطيح ظهر راشد من الاسطبل وهو يسحب الحصان الي راكبه عليه فاطمه وهو يسولف مع فاطمه
راشد : ها اودر الحصاان
فاطمه : لااا تبااني اموت
راشد : ههههههههه بسم الله عليج نساج الموت ياقلبي
البنات شافوا فاطمه وهيه راكبه الحصان تخبلوا وظهروا خاري صوبهم
ملاك : انا انا ابا اركب الحصاان
ميثا : اناا بعد
ميره : رشود ها حصانك الي ابوك عطاك اياه هديه نجاحك ؟
راشد : هيه هوه
ميره : مشالله عليه كبر
راشد : عندج عروس حلوه له يبا يعرس
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ميره : الله يخلي فطييم بنت عموو
راشد : لالا فطييم مالتي
فاطمه : راشد نزلنيي
ساره : رشود معاقب البنت
راشد : هههههههه هيه شوفوا الي مايسمع الرمسه اعاقبه
ملاك : واهيه بشوو ماسمعت الكلام ياحظي ؟
راشد : مايخصج انتي
ساره +ميره : واااااااك قفطه
الكل ماعدا ملاك : هههههههههههههههههههههههه
تموا البنات يسولفون ويا راشد وفاطمه عقب راشد نزل فطيم وسار ورد الحصان مكانه عسب يسير ويصلي الظهر
صوب البنات عقب ماخلصن الصلاه
ساره : ميرووه يبتي ثياب سمعت يدوه تقول ان بنرقد هنيه
ميره : هيه اكييييد ماتعرفينهم دوم يسون فينا هالحركه غير اني ابا اتسبح بالحوض
ساره : هيه صح تحيدين اخر مره يينا فيها
ظبيه : ههههههههههههههههههههههه سكتوا دخيلكم لاتخلوني اظحك زياااده
ميره : جب جب يعلكن بريل
ظبيه : الحمدالله انا عندي ريل الفال لكن
ملاك : آميييييين
ظبيه : وانتي ليش داشه عرض
ملاك : كيفي
ظبيه : اففف مشكله الياهاال
ميره : وين سارت فطيم ؟
ساره : تلاقينها يالسه ويا رشود
ميره : وميثوو ؟
ساره : يالستلهم راداار
الكل : هههههههههههههههههههههه
ظبيه : ملوكه متى بتسافرون ؟
ملاك : هو اصلا لازم يكون باجر بس باباتي اجلاه ليوم الاحد العصر
ظبيه : ايــوااا
ميره : تعالوا نظهر اكييد الحين الريايل يووا بنسير نلعب ويا الشبااب
ملاك : يابوا الدراجات ؟
ساره : اكيييد بس ما اظن بنلعب دراجات
ملاك : حراام ليش
ساره : مادري والله
ظهرن البنات وسارن المطبخ شافن الحريم يالسات يسون الغدا قالوا بنساعدكم بس الحريم مايبون مساعده ظهروا من المطبخ وساروا يلسوا فالصاله عقب 5 دقايق حدروا الريايل سلموا ويلسوا الشباب تموا يلعوزون راشد الي كان يالس ويا فاطمه وميثا رواحهن
يمعه : افففف اقلك الجوو مغيم عند رشود
خميس : هييه اشوفه
سيف : حرام عليكم بعدها ياهل
خميس : هااي ياهل هاي بتعلمك
يمعه : رشووود بسك ترى شي رادارات
راشد : هههههههههههههه الله يخسكم متى يتوا ؟
يمعه : من شوي
عبدالله : بسك يارياال ارحم روحك
راشد : شو تغاارون ؟
يمعه : انا هييه وين حرمتي عني
سيف : عبود يوده يوده عن يفظحنا الحين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
يت ملاك صوبهم
ملاك : يلااا ينادونكم حق الغداا
راشد : شو انتي مخلينج الناطق الرسمي عن الغدا والعشا كل شوي ناطتلنا بمكان
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ملاك : الحين هاي يزاتي يايه اناديكم
راشد : السموحه الشيخه الحين يايين
الشبااب كلهم ساروا صوب الغدا الا سلطان الي شاف عبيد ووجدان يالسين يلعبون رواحهم سار صوبهم
سلطان : شوتسوون ؟
وجدان : قاعدين نلعب بالطين
عبيد : هيه عميه تعال العب ويانا
وجدان : اييه اييه تعااال
عبيد : شو اييه بعد يقولون هييييه كم مره قلتلج ؟
وجدان : انزين انا ما أعرلف كل انسى
عبيد : افييييييي من هالبنت ماتفهم كم مره اعلمج الحين
وجدان : انا آسفــه
عبيد : خلاص سامحناج
سلطان : ههههههههههههههههههه اشوفك مسيطر عالبنت
عبيد : خخخخخخخ عادي عادي ربيعتي
سلطان : انزيين بسكم لعب سيروا الحين تغدوا بعدين بنسير نسبح فالحوض
عبيد : الله كشخــه
وجدان : انا بعد ايي معاكم ؟
عبيد : وين اتيين معانا كله ريااييل عيب انتي سيري ويا البنات
وجدان : انزيين ان قول حق البنات ياخذوني معاهم
عبيد : انزيين يالله طوفي جدامي تغدي
وجدان : انزيين
سلطان : اسميييك لوتي مسيطر عليها عدل حليلها البنت والله هههههههههههه
عبيد : اعجبك انــااا
سلطان : مدري طالع لوتي على منوو
عبيد : اكيــــد عليك انت
سلطان : لا والله يلااا طووف جدااميي
عبيد : انزيــــــن
عقب حدروا وجدان وعبيد وسلطان
وتغدوا كلهم وعقب الغدى الحريم ساروا ايريحون شوي والريايل ظهروا يلسون برع والشباب ساروا يلعبون فالصاله الرياضيه بيبي فوت والبنات كانوا وياهم
يمعه خطف ظبيه وتموا يمشون رواحهم برع
ظبيه : يموع احسك هب طبيعي اليوم شو فيك حبيبي ؟
يمعه : ظبوي انا بيطرشوني دوره لمدره 6 اشهر ماابغي اسير بس مو بيدي لاازم اسير
ظبيه : عسب جي مضايج وكل امرك لله والله كريم انزين متى بتبدى دورتك ؟
يمعه : بتكون بنص شهر 4 يعني باقيلها شهر ونص
ظبيه : انت ماحاولت ترمسهم وتكنسل ولا تأجل
يمعه : انا رمستهم وقالولي بيجوفون
ظبيه : خلاص حبيبي لاتضايق بروحك ابا اشوفك دوم مستانس والله يوم تضايق احس اني بموت
يمعه : يعل يومي قلب يومج
ظبيه : بسم الله عليك حبيبي نسانا الموت يا قلبي
يمعه : اوووه ظبوي اليوم شكلها رااايقه من خاطر
ظبيه : ههههههههههههههههه تدري اليوم رشود مركب فطيم الحصان وهيه ميته من الزيااغ شكلها كان فناان فاتك
يمعه : هههههههههه اسميه هالراشد عليه حركاات
ظبيه : ههههههه هيه والله
يمعه : ظبوي شرايج اصرقج من هلج اليوم ونظهر ونحوط روحنا
ظبيه : شو مينون انت بنتم هنييه الجوو روعه
يمعه : هيه والله صدقتي من هالناحيه
ظبيه : تعالي نيلس تعبت من المشيي
يمعه : يلااا قلبي
ساروا ويلسوا صوب الحيوانات وتموا يطالعونهم ويعلقون ويظحكون ويتغزلون ف بعض

صوب الشباب والبنات
سلطان : يلا اختاروا بنتين ينافسونا انا وسيفوو وبنتين ينافسون خميس وهزاع
سيف : انا اباا انافس ساروه ماي سيس
ساره : ههههههههههه خلاص انا وميروه ضدك انت وسلطون
وملاك : خلا انا وميثو ضد خميس وهزاع
ميثا : لالالالا مب متفيجه العب خل عموو شيخه تلعب وياكم
خميس : هيه عموو تعالي لعبي ويااناا
شيخه : يالله وانا ويااكم
تموا يلعبون ويصارخون وحااله
اما راشد وفاطمة ومايد وعبدالرحمن وعبدالله وسعيد واحمد وحصه ظهروا وساروا يلسوا فالصاله وبطلوا التلفزيون وتموا يطالعون فلم

صوب الشباب والبنات
سلطان : وييييووووو فزناا عليكم
ميره : شيييييييييييت
ساره : ههههههههههههه وجااان نخسر
سيف : هااهاااهااا لازم بتخسرون خصمكم الشيخ سيف
ساره : مــــاالت
سيف : علييج يالسود
ميره : سلطون ودنــاا الشيشه
ساره : هيه هيه ودوونا الشيشه
سلطان : مـــــااشي بسكم اكل عقب بتمتنون
ميره : افف كيفنـــــااا
شيخه : هييييييييييييه وجاااااان نحن نفوز عالشبااب
ملااك : احم احم فديتنا
خميس : هزااعووو كله منــــــك
هزاع : ههههههههههههههههههههه اعصابك الا هيه لعبه
خميس : شرايكم شباب نسير ونلعب كوره ؟
سلطان : هيه والله يبالنا شرايك سواف ؟
سيف : اكييد سيف مايقول لاا
هزاع : يلا خل نزقر رشود وعبدالله عبدالرحمن و مايد خل يلعبون معاناا
ساره : نحن نباا نلعب معاكم
سيف : وين وين ؟
ساره : ههههههههههه اتمصخر بلاااك
سيف : هيه اتحرى بعد
شيخه : نحن بنيلس انشجعكم
ميره : هيه والله نحن شو ورانا غير التشجيع !!
ملاك : اييه والله اهم يلعبون ونحن نشجع بــس
سيف : بسكم لاتحنون واايد يلا نسير الملعب
سلطان : الا وين يموع ؟!!
ساره : هههههههه سار يتمشى ويا ظبوي
سلطان : خل نسير صوبهم ونلعوزهم
سيف : يلااا
ظهروا الشباب ولحقوهم البنات وفدربهم وهم ظاهرين خبروا عبدالرحمن ومايد وراشد و احمد وعبدالله اذا كانوا بيلعبون كوره وياهم ولاا ، طبعا كلهم ساروا عسب يلعبون الكل توجه صوب الملعب الا سلطان وسيف تموا يدورون على يمعه وجان يحصلونه يالس هو ويا ظبيه
سلطان يرمس بصوت عالي عسب يسمعه يمعه
سلطان : اقلك سوااف ترى يمدحون فلم هندي يديد نازل فالسينما
سيف : صـــــدق !! ، شو سالفه الفلم ؟
سلطان : الله يسلمك البطل مالج عالبطله 24 ساعه مجابلنها لا وبعد البطله مستاانسه
سيف : انزيـــن وبعدين
سلطان : الله يسلمك وفي يوم من الايام يسيرون المزرعه وها البطل يشل حرمته ويشرد عن الكل ويسيرون يلسون جدام الحيوانات ، انت قلي تتوقع ليش ؟
سيف : مادري والله ليــــــش ؟
سلطان : سهله مايبالها ذكاء ، لأنه لما يطالع الحيوانات يتذكر اول ايامه مع حرمته ايام ماكان يحبها
سلطان +سيف : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
يمعه : الله يخسكم يا الحميييييير ( وربع صوبهم )
سلطان وسيف لما شافوه يربع صوبهم هم بعد ربعوا بس صوي الملعب
يمعه : تعااالوا لاا ، الحين نحن نسوي افلام هنديه ونيلس جدام الحيوانات عسب نذكر مادري شوو ؟
سلطان + سيف : ههههههههههههههههههه هيه انتوا
سيف وقف : ههههههههههههه خلاص والله خلااص
سلطان : افــاا استسلمت ؟!!
سيف : ههههههههه شو اسوي تعبــت
يمعه : ههههههههه دواك يالدب
سلطان : انزيين نحن سايرين الملعب نلعب كوره بتي ؟
يمعه : اكيــــد ، انزيين وين البنات ؟
سلطان : تؤتؤتؤ اشكـــره كاشف عمرك حرمتك وراك وتسأل وين البناات
سيف وهو يرمس ظبيه : شوفي ريلج الخااين نحن مالنا خص
ظبيه تجدمت ويودت ايد يمعه وحطت راسها على صدره
ظبيه : فديته انــاا واثقه منه عمره مابيخوني
يمعه حظنهاا : فديت حرمتي انــاا
سلطان وسيف : استغفــــــررر الله
يمعه +ظبيه : هههههههههههههههههههههههه
ظبيه : البنات فالملعب ؟
سيف : يب يايين يشجعوني
سلطان : مــــاالت لا ياايين يشجعوني انــا
يمعه : انتوا اتكافخوا هنيه انا وحبيبتي سايرين الملعب
سيف + سلطان : ويت ويت بني معاكم
وساروا كلهم الملعب ربااعه
عقب ماقرروا كل واحد ويا اي فريق انقسموا كلهم فريقين ، فريق عبدالله وفريق راشد
فريق راشد الشباب الي فيه كانوا ( سلطان +هزاع+سيف+خميس )
وفريق عبدالله ( مايد +يمعه +عبدالرحمن +سعيد )
احمد : انا بكون الحكم بقول كل واحد كم قول ياب وبشوف الي يغش وجي
الكل : اووكييي
خميس : انا بكون الحارس حق فريقنــاا
عبد الرحمن : ميي2 بكون حارس حق فريقناا
احمد : اوكي بس وييت كل واحد يسمي فريقه عسب نعرف
راشد : اممممم مادري والله شرايكم شبااب ؟
سيف يتطنز : شرايكم بالنمور ؟
مايد : ونحن الاسود
ملاك : ماكو التيوس
الكل ماعدا الشبااب : ههههههههههههههههههه
مايد : سخيييييفه قسم بالله سخيييفه
سلطان بصوت واطي : محد السخيف غيرك
سيف : تراني سمعتك هاااه
سلطان : ههههههههههه عادي اسمع شو فيها يعني
احمد : خلاص برايكم جان ماتبون تختارون اسامي روحكم انا بختارلكم
عبدالله : قلنا شوو ونحن بنقلك اوكي ولاا
ملاك : انا عندي فكره كل واحد يختار لو حق فريكم احسنلكم موو ؟
احمد : هيه والله فكره شرايك راشد فريقك اصفر
وعبدالله فريقك احمر
الكل : اووكييييه
احمد : يلا نبداااا ؟
الكل : هيييه
احمد : 1 2 3 يلاااا
وفر الكره وتموا الشباب يلعبون ووحالتهم حاله وكل واحد شاد حيله الا يدخل قول ، والبنات يالسات يشجعن ومتحمساات اكثر عن الشبااب
احمد : قووووووووووووووووووووول للاحمر
ساره : شيييييييييييت
ملاك : شفتي مايد شلون دخل القول شكله خباال
ميره : حبيه وفكيي اخووي
ملاك : شنوو ؟
ميره : ماشي سلااامتج
وردوا البنات يشجعون ويصارخون وحالتهم حاله
ساره : يلايلايلا سيفوو دخل القول دخيييلك
ميره : سيــــــــف نبا قول
ساره +ميره : أصفــر اصفـــررررر
احمد : قووووول للاصفر
ساره + ميره + شيخه : يــااآااآااآس
ملاك : افففف شنوو هاذاا نحن نبا قول
ميره : شوووو سكتي خلينا نشوف شو بيصيير
ملاك : اففففف
ميثا : يلااااا احمـــــرر احمــــررررر
ساره + ميره : اصفــــرر اصفــــرر
ظبيه : يموووع حبيبي نبا قول فنـــاان شراتك ( وهيه تصاارخ ) اصفــــــــرررر اصفــــرررر
ساره : يلايلاااا يموووع
ميره : يموووووووووووع لاتفوت الفرصه
ساره+ميره+شيخه: شيــــــــــــــــــــت
ظبيه : ليش ليش ليش ؟!
ملاك + ميثا : عااشوااا يلا يالاحمر نباا قول
فاطمه : هههههههههههههههه حليلكم حالتكم صعبه
ميره : صخي انتي صخي
فاطمه : هههههههههه انشالله خالووه
احمد : قوووووووووووول للاصفر
ظبيه : وفدييييييييييت يموعي انـــااا
ساره + ميره : هيييييييياااا عـــــاااش الاصفر عـــااش
شيخه : قول عجييب يموع
ميثا : افففففففففففف يالاحمر نباا قوووول
ملاك : اييه اييه نبي قوول
احمد : بـــس خلاااص بريـــــك
وقفوا الشباب عن اللعب وتمن البنات يغايظن بعض
ميره : ويك ويك ويك 2-1
ساره : وفديـــــــت الاصفر انـــااا
وظبيه نزلت الملعب تربع وطاحت فحضن يمعه
الشباب كلهم : اوووووب اوووووب
ظبيه قفطـــــــــت ، شلها يمعه ويلسها عالكراسي
يمعه : ها شرايج بريلج
ظبيه : فديتـــه بطـــل
يمعه : اعجبج ؟
ظبيه : اكيــــدد بس ما اوصيك فالشوط الثاني نبا اهداااف
يمعه: من عيووني بحااول عشانج
ظبيه ابتسمت : تسلملي عيوونك
صوب قوم ساره
ساره : فديـــــت اخووي بطل
ميره : جب جب اخوووي البطــل
ساره : لا والله اخوي دخل اول قووول
ميره : اوووه لو جي خل اسكت احسن
الكل : هههههههههههههههههه
سيف : بصراحه لولا سلطان وتشجيعكم لنــا جان مادخلت قول
ساره : اووه رمس فيلسوف زمانه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
ملاك : مايد بصرااحه كنت تخبــــل وانت تلعب ما اوصيك نبي بعد قولات
مايد : انشالله انتوا ادعولنا وشجعونا
ميثا + ملاك : انزيــــن
احمد : يلااا شبــأااب استعدوا بنكمل بعد شوي
وعقب خمس دقايق
احمد : يــــلااا شبااب
وردوا يلعبون الشباب تقريبا ساعه كامله
احمد : قوووووووووووووول للاحمر
ميثا : فديييته ميود صاير بطل
ملاك : اييه قاعده اشوفه
ساره : مالت مادري على شو خاق بييه كف ويا رااسه
ميره : اعصابج اعصاابج
احمد : قووووووووووووووول للاحمر
ساره + ميره : لاااااااااااااااااااااااا اا
ظبيه + ساره + ميره + شيخه : اصفـــــــــررر اصفـــــــرر
احمد : قووووول للاصفر
ظبيه + ساره + ميره : يـــــااااااس
ساره : يلااايلااا سلطون نبا القووول
ميره : سيفوووو يلااااااا
ظبيه : اصفــــررر اصفــــــررر
احمد : خلاااااص خلــــص الوقت
ساره + ميره + ظبيه + شيخه : لاااااااااااااااااا
احمد : النتيجه هيه 2 للاصفر و3 للاحمر مبرووووك
ملاك : ويييوووو وييييوووو وجان نفوز عليكم
ساره : عادي مافيها شيي مبروك عليكم
ميره : هيه والله عادي مبروووك
ظبيه : افـــااا كنت ابا فريق قوم يموع يفوز بس خلااص مبروك عليكم
ساروا الشباب صوب الحمامات عسب يتسبحون ويبدلون وعقب ماخلصوا ظهروا
سلطان : ويييييي تعبــــت من خاااطر
سيف : انـــااا بعد
يمعه : بس وناااسه
راشد : هيه والله
مايد : احس ريولي تكسرت
خميس : هيه والله انا بعد
عقب ظهروا الشباب والبنات ربااعه وساروا يلسوا فالصاله ويا الحريم والريايل
شما : ويي وين كنتوا ؟
الشباب : كنا نلعب كوره
شما : حلوو والله والبنات وين كانن ؟
الشبااب : يشجعونا
شما : ها ومنو فااز ؟
ظبيه : الاحمر
ملاك + ميثا : عاااش عااااش
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ساره شافت الساعه وشهقت : اويييييه الساعه 5 ماصليت العصر
سارت ساره الحجره عسب تصلي ولحقنها البنات وصلن وعقب سارن صوب الحوض وقفلن الباب وتمت يتسبحن ويلعبن مع بعض
ساره : تدرون ان الامتحانات قربت
ظبيه : اخيييييييييه سكتي دخيلج لاتلوعين جبدي
ميره : اففففف خلونا نستانس شوي
ميثا : هيه والله
فاطمه : كلتوا البنت انزين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
عقب ماتمن البنات فالحوض تقريبا ساعه ونص ظهرن وتسبحن ولبسن ثيابهن وسارن برع وشافن الشباب يلعبون دراجات
ملااك : الله انا ابي العب
ساره : هيه نحن نبااا نلعب
سيف : يلايلا مااشي ممنوع
ميره : هههههههه ومنو منع هذا ؟
سلطان : انـــــااا
ساره : مالت عليكم بسير عند يدتي احسنلي
سيف : فكــــــه
وسارن ساره وميره صوب يدتهن موزه الي كانت يالسه صوب الهوش
ساره : هلا والله بالغاليه
اليده موزه : اهليين ، وين كنتن هااه
ساره : كنا نسبح فالحوض
اليده موزه : زين زين شو يايات تسون عندي
ميره : يايات نيلس عندج ولا ماتبينااا ؟
اليده موزه : افـــاا انا مابا بناتي حياكن يلسن
ميره : يدوه سمعنا انا بنبات هنيه اليوم ؟
اليده موزه : هيه نعم ، ليش ليكون هب عايبنج ؟
ميره : لالا والله اهم شي راحتج
اليده موزه : هيه اتحرى بعد ، الا وينهن الشبااب
ساره : يلعبون دراجات
اليده موزه : وين ظبيه وفاطمه ؟
ساره : ظبيه عند يمعه وفاطمه اظني عند راشد
اليده موزه : شو هذيله ماصدقن ملجن
ساره + ميره : ههههههههههههههههههههه
ساره : الله يهينيهم ويخليهم لبعض
اليده موزه + ميره : آمييين
اليده موزه : ووين ملاك وميثا وشيخه ؟
ميره : واقفات يطالعن الشباب وهم يلعبون
اليده موزه : وعلومكم وعلوم الدراسه ؟
ساره : علوم الخيــر يدوه
وتمن يسولفن ويااهاا إلين ماسعوا اذان المغرب حدروا داخل وصلوا وعقب الحريم ساروا المطبخ عسب يشوفون شو يسون عشاا والرياايل ساروا صوب الحجرة الرياضيه والشباب كملوا لعب بالدراجات والبنات يلسن ويا اليده موزه

صوب ظبيه ويمعه
ظبيه يالسه تحن على يمعه عسب يخليها تسوق
يمعه : مــاااشي ماتيلسين روحج اخاااف اطيحين انا ابااج
ظبيه : يمووع بليييييز شوي والله شوي
يمعه : مااشي جان تبين تعالي يلسي ورااي وانا بسوق وبوديج اي مكاان
ظبيه باستسلاام : انزيــــن
يلست ظبيه ورا يمعه وحرك كان واااايد مسرع
والشبااب يلسوا يتطنزون علييه اونه ميري وكومار
ويمعه مسويلهم طــاااف ابتعد يمعه عنهم وتم يسوق بســـرعه جان مره وحده يلف لفة قويه وتنجلب الدراجه عليهم طاحت ظبيه وطاح يمعه بس زين ان الدراجه طاحت بعيــد عنهم وماطاحت عليهم ، ظبيه نشت بسرعه لما شافت يمعه موول مايتحرك ومسكر عينه
ظبيه بخوف : يمووووع يموووع حبيبي صابك شيي ؟
يمعه : ............
ظبيه وهيه تصييح : يموووع نـــــش بموت لو ودرتني رووحي يمووع نش ( وردت اتصيييح )
جان ينش يمعه وتم يظحك عليها
ظبيه : خـــــااايس اكرهك ما احبك ليش جي تسوي فييه
يمعه حضن ويها بإيده وقربها لحظنه : فديتــج والله لاتصيحيين ( ومسح دموعها بصبعه ) انا آسف خلاااص
ظبيه : ليش جي تسوي فيه تبا تموتني ؟
يمعه : بسم الله علييج انا اشدراني انج بتصدقيين جيي
ظبيه : انا بدونك ما اسوى شي يموع اوعدني انك ماتودرني
يمعه عوره قلبه : ظبوي فديتج اي انساان يموت يعني لو انا مت مابتكون هااي اخر الدنيا ظبوي لو انا مت ماابااج تصيحيين لأن دموعج غاليه عليه وابا تكمليين حياتج وتعيشين وانتي مستانسه وتاخذين واحد يستاهلج
ظبيه حطت ايدها ع حلج يمعه : بس يموووع انت ماراح تودرني صح ؟
يمعه : الاعمار بيد الله
ظبيه تمت تظربه على صدره : قووول انك ماراح تودرني راح اتم معاااي طول العمر
يمعه حظنها وباسها فوق راسها : فدييتج انشالله الله يقدرني ويعطيني العمر واتم ويااج طول عمري واسعدج
ظبووي بس عاااد لاتصيحين ترى والله دموعج تذبحنيي
ظبيه رفعت راسها ومسحت دموعها : يموع انــاا احبـك
يمعه : ههههه وانــا اموووت فيج ، يلاا تعالي نركب الدرااجه خلناا نرد العزبه
ظبيه : لاااالااا اخااف انطييح مره ثانيه مابا اخسرك
يمعه : ظبووي حبيبتي انا شو قلتلج خلاص انا وعدتج اني اتم وياج طول العمر واذا مت هذا قضاء وقدر وبعدين بلاااج اليوم كل تطرين الموت ترى بعدي حي مامت
ظبيه : الله يعطييك العمر ويخلييك لي يااارب ، شو اسوي كل من الطيحه والله بغييت اروح فييها
يمعه : ههههههه خلاص حبيبتي انسي الي صاار وخلينا نرد العزبه
ظبيه : يلااا
عقب ركبوا الدراجه وردوا العزبه
مر الوقت بسرعه شرى المااي وصارت الساعه 10 ونص والكل تعشى ويلسوا الشباب و البنات صوب اليلسه الي حولينها ورود وتموا يسولفون الين الساعه 1 بعدين كلهم توجهوا للحجره
فالمزرعه كانت لكل عايله حجرى عوده
وللبنات رواحهم حجره وللشباب حجره ، يعني البنات كلهم رقدوا بحجره وحده والشباب كلهم رقدوا بحجره وحده

فاليوم الثاني الساعه 7 نشت ساره على صوت صياح وجدان ونشت معاها ظبيه
ظبيه : اففففففف حشرتنا هالبنت ماتخلي الوااحد يرقد
ساره : هيه والله يلااا قومي بسناا رقااد
ظبيه : يلااا الا وين ملاك وميروه ؟
ساره : اكييد نشوا قبلنااا
ظبيه : عيل منو هاي الي راقده هنيي ؟
ساره : هااي فطييم البارحه تمت سهرانه ويا راشد الين الساعه 2 ونص
ظبيه : ههههههههههههه حليلهم يالله انا بسير الحمام اغسل ويهي
وسارت ظبيه الحمام وغسلت ويهها وبدلت ولما ظهرت دخلت ساره عقبها وعقب ماخلصوا ظهروا خاري ربااعه ساروا واتريقواا ساروا ويلسوا عند اليده موزه
ساره + ظبيه : صبــااح الخير
اليده موزه : صبااح النور
ساره + ظبيه : شحالج يدوه ؟
اليده موزه : بخير وعافيه
ظبيه : الا وينهم ؟
اليده موزه : منوو يمعه ؟
ظبيه : ههههههههه لا كلهم
اليده موزه : الشبااب نصهم عند الحيوانات ونصهم يالسين برع والوحييد الي راقد هو يمووع لين الحيين مانش
ظبيه : صـــــــدق !!
اليده موزه : هييه
ساره : ويين قوم اماايه ؟
اليده موزه : قوم امج وابوج والبنات نصهم يالسين برع ونصهم يتمشون
ساره : ايــوااا

ظبيه : يلا انا استأذن بسيير اوعي يموع
اليده موزه : الله وياااج
سارت ظبيه صوب حجرة الشباب وبطلت الباب شوي شوي وتمت تشوف الحجرة ولاعت جبدها << طبعا تعارفون حجرة الشباب شقايل مب لاازم اشرح عفسه ولويه وحاااله ..
حدرت ظبيه وسارت صوب يمعه
ظبيه : يمووووعيييي
يمعه :..............
ظبيه : يموووع حبيبي نــش
يمعه : ............
ظبيه صارخت : يمــووووووووووع
يمعه بكسل : هـــــــااااه
ظبيه : شو هااه نش
يمعه فز من مكانه : اووه اسمييه صبااح يخبل ظبوي يايه توعيني من الرقااد ياوييل حاالي
ظبيه : لا توو الناااس كمل رقاادك
يمعه : هههههههه تطنزيين ويا ويهج آمري شو بغيتي
ظبيه : مااشي نـــــش ولا ناوي تكمل رقادك بعــد
يمعه : لافديييتج ثوااني اغسل ويهي وابدل واييلج
ظبيه : ههه اوكي قلبــوو انا اتريااك جااو
يمعه : جــااو
ظهرت ظبيه من الحجرة وسارت يلست عند ساره الي كانت يالسه تسولف ويا يدتها وراشد عبدالله

صوب يمعه
سار الحماام وتغسل وعقب بدل ثيابه ولبـس برمودا بيجيه وعليه توب بني وجوتي رياضه بني وعقب سحى شعره وتعطر وظهر وساار صوب اليده موزه وظبيه سلم وشل ظبيه عسب اتسير واتريقه ع قولته وعقب ما كل رد ويلس وياهم وتم يسولف ويعلــق
حدر سلطان ويا سيف عليهم وشافوهم كلهم متيمعين ويسولفون
سلطان : افــاا مسوين اجتماع من ورااي ؟
سيف : لا ومب زاقرييناا بعــد
سلطان : اعترفواا تحشون فمنوو ؟
سيف : اكيـــد ناوين تخطبوولي
اليده موزه : خيبه خيبه شو مأكلينكم فلفل قبل لا اتون حشى من اول ماحدرتوا ماسكتوا دقيقه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سلطان : افــااا والله افـــاا العيوز متغيره علييناا
سيف : ترى قلتلك من لقى احبابه نسى اصحابه
اليده موزه : عيييز حيلك ( وهيه تأشر على سيف ) بلااك تتحرطم اصحابه واحبابه
سيف : هههههههههه عاشت عاشت المصرييه
اليده موزه : امك المصريييه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
سار سلطان ولوى على يدته
اليده موزه : خـــووز عني ذبحتنييي
سيف : هههههههه خووز يارياال ماتحبك غصب !!
سلطان : تحبنـــــــي حتى اسألها
سيف : يدوه تحبين سلطوون ؟
اليده موزه : هيه احبكم كلكم ، كلكم عياالي
سلطان حبها ع راسها : فديتـــج والله ، يدوه تعالي نتمشى شوي
اليده موزه : يلاا فديتك
نشت اليده موزه ويا سلطان وسيف وسارت تتمشى ويااهم ، اماا ساره سارت صوب ميره ويلست ويااهم ، وظبيه تمت يالسه ويا يمعه شوي وعقب سارت ويا قوم ساره وفاطمه نشت من الرقااد وتغسلت وبدلت وظهرت وتريقت وحصلت راشد تم يسولف وياها شوي وعقب نشوا يتمشون ويا بعض
مر الوقت بسرعه وكل منهم كان يستمتع بطريقته الخاصه صارت الساعه 1 ونص تغدوا كلهم وعقب كل واحد ركب سيارته عسب يردون بيتهم ، وصلوا دبي عالساعه 3 وكل واحد توجه لبيته ظبيه وصلت البيت هلكـــااااااانه على طول سارت وتسبحت وبدلت ثيابها وانسدحت ع الشبرييه كانت تحس عمرها مضاااااايجه يودت مبايلها وتمت تطالع الارقاام جاان اي يمعه فبالها اتصلت علييه تم يرن ويرن ويرن مره مرتين ثلااث وجاان يرد
ظبيه : وينك اشعنه ماترد ؟
يمعه : ههههه موجوود كنت اتسبح
ظبيه : شو تسوي ؟
يمعه : ماشي يالس اتكشخ بظهر ويا الربع
ظبيه : تدري انك متفيــج قر فالبيت اليوم
يمعه : لالا شووو
ظبيه : يعني شو بيصير اذا ماقرييت فالبيت
يمعه : مااشي بس البيت ممل
ظبيه : برااايك اقول حبيبي بعد شوي بسويلك
يمعه : اوكي روحي بتريااج
ظبيه : بااي
يمعه : بااي

صوب ساره هيه الثانيه ردت البيت هلكاانه تسبحت ولبست بجامه وفرت روحها عالشبرييه ورقـــدت
اما ميره كان تسبحت ولبست وسارت اتشوف فلم ويا سلطان

سيف وراشد ساروا يوصلون قوم ريل خالتهم شما ( يوسف ) المطاار عسب خلاص بيردون الكويت طبعا عقب ما الكل سلم عليهم ساروا وكانوا شوي متأخرين عالطيااره بس الحمدالله وصلوا فالوقت المناسب وركبوا الطيااره ، عقب ما وصلوا ريل خالتهم وخالتهم وعيالهاا ردوا البيت وتسبحوا راشد سار وانخمد اما سيف سار تسبح وتكشخ عسب يظهر ويا سلطان بعد شوي

صوب ظبيه ردت وسوت لـ يمعه ورد عليها
ظبيه : سوري تأخرت عليك
يمعه : لا عادي فديتج
ظبيه : شو تسوي ؟
يمعه : ماشي فالدرب ساير لصحارى
ظبيه : الله يحفظك ، هااا لاتغااازل ترااني اغاار علييك
يمعه : فديييت الي يغارون علييه انــا
ظبيه : يمووع احبـــك
يمعه : وانــاا اموووووت فييج
ظبيه : اشتقتلك
يمعه : وانا اكثـــــ.... ( وجاان صوته ينقطع )
ظبيه : ألووووو ....يمووع وينك ؟
يمعه : .........
ظبيه : يموووووع
يمعه : ..........
ظبيه تصاااارخ : يمـــــووووع
: هلااا منو معااي ؟
ظبيه : انت منوو ؟
: السموحه اختييه بس راعي هالتلفون توه سوى حادث والحين نحن اتصلنا فالاسعااف
ظبيه : شــــووووو لااا مستحيييييييل ، انتو ويين الحيين
: انتي منوو ؟
ظبيه : اناا حرمتــه
: نحن على شارع الـ .....
ظبيه : اوكيي مشكور اخوي ( وجان تسكر الفون فويهه )
ظبيه تمت تصييح فرت تلفونها وسارت دقت الباب على عبدالله فتحلها الباب خبرته السالفه وهيه مييته من الصيااح
عبدالله : خير اللهم اجعله خيير ، بس ظبووي لاتصييحيين ادعييله انا بسير اشوفه
ظبيه : بيي وياااك
عبدالله : وين اتيين الله يهدااج تميي هنيي
ظبيه : عبدالله دخيـــلك
عبدالله : خلاااص لاتحيين قلتلج لااا
وودرها عبدالله وسار وشل سويج سياره واتصل فراشد وخبره عسب يلحقه وراشد بدوره خبر سيف وسلطان لانهم هم كانوا سايرين صحاري
سلطان : اويييه عيل راعي هالحادث هو يمعه
سيف : هييه توه راشد يقلي
سلطان : انزل انزل خل نشله ونودييه اقرب مستشفى
نزل سيف ونزل عقبه سلطان وشلوا يمعه الي كندورته كانت كلها دم وودووه بسرعه اقرب مستشفى ودخلوه عالطوارئ وعلى طول دخلوه فحجرة العملياات
تموا سلطان وسيف يدعوله بإن الله يقومه بالسلامه

صوب ظبيه وهيه من عرفت بالحادث وهيه ذابحه عمرها من الصيااح حدرت امها الحجرة وشافتها على حالتها وزاااغت عليها واايد وسألتها عن السبب ، ظبيه خبرتهاا عن السالفه كلها وهيه تصييح ، روضه ( ام ظبيه ) شلت بنتها واتصلت ب عبدالله عسب تعرف هو وين الحين وجيي عسب تودي ظبيه وتطمن على يمعه ويشوفون حالته عرفت ان ودوا يمعه المستشفى وتمت تخبر اي مستشفى وشو حاله وجي
عقب ساروا هيه وظبيه ويا الدريول المستشفى وظبيه طول الدرب تصيييييح تسكت شوي وعقب ترد تصييح وروضه تحاول تهدييهااا بس ماشي فايده وصلوا المستشفى على طول نزلت ظبيه وروضه سارت وسألت عن يمعه ويوم ساروا قسم العمليات حصلت سيف وسلطان وراشد وعبدالله هنااك ظبيه على طول ربعت صوب عبدالله
ظبيه : شحاله ؟ شخبااره ؟
عبدالله وهو يبا يخفف على ظبيه : الحمدالله الحمدالله
ظبيه : ويييينه ابـــااا اشوفه ؟
عبدالله : بعده لين الحين ماخلصوا عملييته
ردت ظبيه وصاحت سيف يوم شاف حالة ظبيه انكسر خاطره تم يدعي ان الله يشاافي يمعه ويرده لهم شرات قبل واحسن
تموا يالسين حوالي نص ساعه يتريون الدكتور يظهر
مره وحده ظهر الدكتور على طول ربعوا كلهم صوبها
عبدالله : خييير ؟
الدكتور : عظم الله اجركم ، الباقي فحياتكم ( وسار )

كــــات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:40 AM   #36

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث والعشرين

ظبيه : لاااااااااااااااااااااااا ا
وجان تسود الدنيا بعيونها واطييييح ، عبدالله لما شاف اخته بهالحاله زااغ عليها وااايد زقروا النيرساات ودوها فحجره وتموا يفحصون عليها شافوا انها بخير بس من الصدمه اغمى عليها ومن القلق والتوتر
نشت ظبيه من الرقاد وهيه مصدعه
ظبيه وهيه تدور بعيونها : ويـــن يمعه ؟
عبدالله : الله يرحمه ويغمد روحه الينه
ظبيه : ابااا اشووفه
عبدالله : ما اظن بيخلونا خلااص اظني حطوه فالثلاااجه
ظبيه تمت تصييح : دخييييلك عبدالله حااول رمس الدكتور بس شويي 5 دقايق بس 5 دقااايق لاتحرموني من شوفته
عبدالله : انشالله الحين بسير ارمس الدكتور
ظهر عبدالله من الحجرة وسار صوب الدكتور ورمسه وجي وعقب رد صوب حجره ظبوي
ظبيه : شوو قـــاال
عبدالله : يلااا نشيي
نشيت ظبيه بمساعده عبدالله وودوها الحجره صوب يمعه الي كانوا ملحفينه بالكامل حدر عبدالله ويا ظبيه بس وقف بعييد ظبيه من شافت يمعه حظنته ويلست تصييح وهيه تقول : يمووع ، يموع حبيبي نش يلااا عااد لاتزيغني عليك شرات هذيك المره .. بسك عااد والله اني احبك ( وهيه تعلي صوتها زياده ) يمووووع نــــش .. انت وعدتني انك مابتودرنــي كنت حاسه ان بيصير شي وبنفترق يمووووع نــــش لاتودرني روحي انا بدونك ولاااشي يمووووع ( وردت تصييح )
عبدالله من شاف اخته جيه ما استحمل دموعه نزلت بدون لايحس سار وحظنها : خلاص ظبوي لاتسوين بروحج جي الله يرحمه ، الله يرحمه ( وتمت عيونه تدمع )
عقب سحب ظبوي وظهرها من الحجرة ويت النيرس وشلت يمعه عسب يودونه خلاص
ظبيه تمت تصاارخ : يموووووع لاااااا لااتحرموووني منـــه لااااااااااا
عبدالله : ظبيه خلاااص
ظبيه : ابا اموووووت اباا اسيير عند يموووع ، ماباا اعيييش اباا اموووت
عبدالله حرج : ظبييه خلااااص اذكري ربج شو تبين تموتيين ها قضاء وقدر ، وبعدين خلااص ادعي للريال وخل يرتاح بقبره لاتعذبينه ظبوي كلنا نعرف اشكثر معزتج عند يمعه واشكثر معزته عندج لاتصييحيين اكييد هو مابيرضى يشوف دمعه من دموعج الغاليه
ظبيه : عبدالله انا كنـــت حاسه كنـــت حاسه ان شي بيصييير ، ليــــش ليييييييييش ( وجان ترد وتطييح )
هالمره ردوها الحجره ومنعوها من الظهره وقالوا لا يذكرونها بشي ولا يخلونها تنصدم بأي شي تمت روضه عند بنتها وردوا سيف وسلطان وعبدالله البيت عسب يتسبحون ويبدلون ويسيرون العزى ..

صوب ساره كانت راقد ولا تدري بالي يصييير وكانت تحلم بأن ظبيه لابسه فستان ابيض يالسه عالكوشه تتريا يمعه اييها وهو يمشي بس كل ما يقرب خطوه ظبوي تبتعد 10 خطوات مره وحده يمعه طااح فحفره على طول نشت وتمت تتعوذ من ابليس سارت وتيددت وصلت العصر ويا المغرب لأن فاتها عقب نزلت تحت شافت البيت هاادي مافيه حد سارت حجرة سيف وراشد وماحصلت حد دورت على امها وابوها بعد ماحصلتهم زااغت سارت ويودت مبايلها شافت 10 مسكولات كله من ميره انصدمت وزاااغت وحست ان صااير شيي اتصلت ب ميره على طول ردت عليهاا
ميره : شحالج ؟
ساره : بخيير ، شو السالفه شو صاير ؟
ميره : مادريتي ، يمعه ريل ظبوي توفى وظبوي حالتها حاله وهيه مرقده فالمستشفى الحين
ساره : شـــووو !! لا حول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا اليه راجعون ، اقلج بدلي بس ويا الدريول بنسير عند ظبوي المستشفى تعارفين اي مستشفى هيه ؟
ميره : هيه
ساره : يلا سيري اتجهزي ثواني وبييج
ميره : اوكي بااي
وسكرت ميره عن ساره وسارت وبدلت ولبست عباتها وشيلتها ونزلت تحت عقب 10 دقايق سمعت تلفونها يرن شافت المتصله ساره ردت عليها وقالتها تظهر ، ظهرت ميره وحدرت السياره وسلمت ومروا صوب محل ورود واشتروا باقه ورد حق ظبيه وعقب مروا عالمستشفى نزلت ساره ووراها ميره وساروا الرسبشن وسألوا عن ظبيه وجيي وعقب ساروا صوب الحجره الي هيه مرقده فيها دقوا الباب وحدروا كانت خالة ساره روضه يالسه عن ظبيه ، سلموا عليها وتموا يسألون عن حال ظبيه وجيي ساره لما شافت ظبيه بغــــت تصييييح حالتهااا حاله فتحت عيونها ظبيه وتمت تطالع المكان وجنها تحاول تتذكر الي صار ردت وسكرت عيونها وبطلتها مره ثانيه
ظبيه وهيه تصاارخ : وييييييييين يمعه ؟
ساره : شحالج ظبيه ؟
ظبيه : اقلكم وين يمعه وييييييييييينه يبووه اباا اشوفه
روضه : خلااص يابنتي قطعتي قلبي
ظبيه : ساااروه يقولون يمعه ماات جذاابين صح ؟ ، يمعه وعدني انه بيتم وياي طول العمر صح ؟
ساره تمت ساكته وتصييح بصمت :...
ظبيه تصاارخ : صــــــح
ميره مارامت تستحمل ظهرت برع وتمت تصيييييح وساره تمت يالسه عند ظبيه وتصييح بصمت
ساره حظنت ظبيه : ظبوووي فديتج ها قضاء وقدر محد يروم يغيييره مايصيير تقولين هالرمسه
ظبيه : كل مني كـــل مني كان يرمسني يوم سوى الحادث انا السبب انا الي اتصلت فيه ( وردت اتصييح )
ساره : خلااص ظبيه خلاااص اذكري ربج واستغفري وبعدين انتي مالج ذنب ولا هو له ذنب ها شي الله كاتبنه كم مره بقلج يعني يلااا خلاص لو انتي صدق تحبين يمعه جان ماصحتي جــي جان يلستي وتدعين له ان الله يرحمه ويغفرله هب تقولين ابااه ومادري شووو
ظبيه : ساروه انتي ماتحسين فيه انا احبه احبــه
ساره : ظبيه خلاص انا شو قلتلج
ظبيه : الله يرحمه ويغفر له ( ومسحت دموعها ) ساره ابا ارد البيت
ساره وهيه ترمس ام ظبيه : خاالوه متى قالوا بيرخصونها
روضه : مادري والله يابنتي عبدالله الي يرمس الدكتور
ساره : خلااص فديتج ولا يهمج انا بسير اسأل بس بشرط تردين ظبيه الي كلنا نعارفها الحبوبه المرحه السولفجييه
ظبيه : بحـــاااول
ساره : يالله عيل انا استأذن برد البيت
ظبيه : ساااره تميي وياي لاتودريني
ساره : فديتج برد عقب بسير محد فالبيت وانا طالعه بدون لا استأذنهم
ظبيه : خلااص براايج
ساره حبت ظبيه : ديري بالج على روحج
ظبيه : انشالله انتي بعد
ساره : انشالله ، يالله تامروني بشي ؟
ظبيه + روضه : سلامتج
ساره : الله يسلمكم
ظهرت ساره من الحجرة وحصلت ميره يالسه عالكراسي الي حذااال الباب ودموعها على خدهاا
ساره : الحيين دورج يلااا طوفي خل نسير والله هالظبيه قطعت قلبي
ميره : الله يكون فعونها
ساره : آآآآميــــن
وعقب ساروا ميره وساره ركبوا السياره وردوا البيت

فالمستشفى فحجرة ظبيه
روضه : ظبيه فديتج وبعدين يالله كلي من الصبح وانتي هب ماكله شي
ظبيه : والله هب مشتهييه لاتظغطيين عليه
روضه : يا يمه ذبحتيني كلي وريحيني
ظبيه وهيه شوي وبتصييح : كل انا سبب المصايب والبلااوي متى اموت وترتاحون مني
روضه : استغفر الله ، استغفري ربج يابنتي شو هالرمسه ( ودمعت عينها )
ظبيه : استغفر الله خلاااص امييه اناا برقد ، انتي ردي البيت وااايد تعبتج معااي
روضه : تعبج راحه فديتج
جان تتلحف ظبيه وترقد سكرت روضه الليت وتمت يالسه عالكرسي الي مجابل ظبيه وتمت تدعيلها
فاليوم الثاني
الكل عرف بخبر وفاة يمعه وامه لما عرفت يلست اتصيييح وهل العين يوا وعزوها وربع يمعه والاهل واليراان كلهم عزوهاا وكانوا يسألون عن ظبيه مرت ايام العزى الثلااث ببطئ لـ ام يمعه والاهل
فالمستشفى صوب ظبيه
كانن البنات عندها ساره +ميره +فاطمه
ظبيه كانت راقده توها نشت من الرقاد
ظبيه : وين اميييه ؟
ساره : خليناها ترد البيت تريح حليلها تعبــت
ظبيه : فديتهاا والله
فاطمه : شوو هب ناويه تسلمين عليناا بعد ؟
ظبيه : السموحه والله ما انتبهت عليكم ، شحالج فطيم شحالج ميروه ؟
فاطمه + ميره : الحمدالله تماام ، شحالج انتي ؟
ظبيه : الحمدالله على كل حاال
فاطمه : عظم الله اجرج
ظبيه والدمعه فعينهاا : اجرنا واجررج
ساره : هااا شو قلنـــااا
ظبيه : .......... ( اتذكرت يمعه وتمت تصييح بصمت )
ساره : خلاااص ظبوي فديتج يموع ما مات يموع حي بقلوبناا ، خلااص لاتسوين بروحج جيي والله لو يموع ويانا الحين جان بيرظى دمعه من عيونج تنزل
ظبيه + فاطمه : الله يرحمه ويغفرله
ظبيه مسحت دموعهاا : متى بيظهرووني
ساره : على ما اظن الدكتور قال اليوم بي ويشوف صحتج لو اوكي بيظهرونج باجر ولو هب اوكي بتميين
ميره : ظبوي تغديتي ؟
ظبيه : لا والله ما اشتهيي
ساره : شو انتي شو حيااتج خلااص كله بترقديين ولو نشيتي بتيلسين اتصيحيين وموول مابتاكلين ولا شيي ظبيه وبعديين يعنييي !!!

ظبيه : ساره دخييلج خلااص راسي يعورني
ميره : والله مب زيين لو تشوفين ويهج شقايل مصفر واشقاايل ضعفانه مابتقولين جي
فاطمه : هيه والله هو 3 ايام جيي لو تميتي على هالحاله بتمرظيين زياده
ظبيه : افففف سكتوا لو سمحتوا اباا ارقـــد
فاطمه : اوكي اوكي براايج تمي على هالحاله
وجان تظهر فاطمه من الحجره وظبيه ردت وتصيييح
ظهرت ساره ولحقت فاطمه
ساره : فطيييييم عن الحركاات انتي اكبرنا الحين وجيي !!
فاطمه : تعبتنيي يعني لين متى جي بتم ؟
ساره : ماعلييه فديتج هيه فقدت شخص واايد غالي عليها لاازم نحن نساعدها ونرأف بحالها هب نحرج عليها ونزعل
فاطمه : مازعلت بس غيظـــت
ساره : فديت حرمة اخوي عااجل صح ولاا ؟
فاطمه : خخخخ هيه فديتني
ساره : يلاا نشي خل نيلس عند البنت فديتهاا والله
عفب ردت فاطمه وحدرت الحجره وتموا يالسين عند ظبيه إلين ما عبدالله وامه يواا وعقب ساره + فاطمه + ميره ردوا المستشفى
( وقفه: بالفتره الي ظبيه كانت طايحه فالمستشفى عبدالله كان يتقرب من ميره الي كانت تزور ظبيه كل يوم )

عقب مرور 3 اسابيع عالحادثه
ظهرت ظبيه من المستشفى وردت البيت وكانت كله حابسه عمرها فالحجره وناادر ماتاكل ونادر ماترمس ويا حد وظعفت واااايد وحالها تقلب من ظبيه المرحه الحبوبه الا ظبيه العصبيه الي على اي شي تضارب وتحرج

اما ساره وميره الي كانوا يحاولون يردون ظبيه شرات قبل بكل الطرق بس ماراموا كل كانت تصدهم وماتيلس ويااهم واايد بس اكثر وحده ظبيه كانت ترتاحلها ميره كانت تشكيلها لما تكون مضايجهه ولا محرجه من شي ولا لما تتذكر يمعه بالفتره الاخيره صارت ظبيه وااااايد ويا ميره

فبيت محمد تحديدا فحجرة سيف
ساره سارتله عقب مازقرها وهيه زايغه لأنه كان محــرج
ساره : شووو بلاااك جي تزااعج
سيف : ساره خلاااص حمده بترووح عنيييه في واحد خطبهاا وابوها قالها بيرد عليه بالموافقه
ساره : انزيين والمطلوب انا مارووم ارمس امييه هالفتره انت تشوف شو حالتناا عقب وفاه يمعه الله يرحمه
سيف : يعني شوو خلااص وفاة يمعه كانت نهاية العالم !!
ساره : لا هب جيي بس راع ظروف غيرك
سيف : انزيــــن اقلج البنت خلاص بيشلونها عنيي اذا ماساعدتيني ورمستي امييه بسوي شي بعمري
ساره : انت مينووون !! شكلك واايد متأثر بالافلاام الهنديه لاتسوي شي خلااص برمس امييه وانت بعد حااول
سيف : متى دومج تقولين برمسها واطنشيين
ساره حرجت : اناا ما اطنش بس اوقاتك غلــط ياخي لو انت نحس انا شو ذنبي !!
وجاان تظهر من الحجرة وهيه مغيظه
سارت حجرة امها حصلتها يالسه مع راشد
ساره : ادخـــل ؟!
راشد : يعني دخلتي تستأذنين بعد !!
عوشه : هههههه حيااج بنتي
ساره : شحالج اميييه ؟
عوشه : بخير وعافيه
ساره : يعله مدييم ، امييه ابا ارمسج بسالفه
راشد : يعني اظهر ؟!
ساره : افففف لااا تــــــم محد قالك اظهر
راشد : اعصااابج كلتييينااا
ساره : اماايه سيف يحب وحده ويباها على سنة الله ورسوله
عوشه : واشعنه مطرشج انتي ؟ اشعنه مايا هو ويرمس ؟
ساره : اماايه لان البنت اول شي اكبر عنه بسنه وثاني شي مول ماتقربلناا
عوشه : خـــوووش والله وتظهر بنت منو هاااي ؟!!!
تمت ساره تقلها كل شيي
عوشه : لااا فديتج بلغي اخوج الي مطرشج مااشي زواج من وحده اكبر عنه شوو هيه الي بتصرف علييه ؟! ، لا وعسب الناس تاكل ويهي !!
راشد : اماايه تبين راايي ؟
عوشه : انطـــق شو ورااناا ؟
راشد : اخطبوا البنت لسيف احسن
عوشه : لو هاا رايك احتفظ به لنفسك احســن ، آآآخر عمري ازوج ولدي لوحده اكبر عنه
حدر سيف عليهم وسمع كل رمستهم لانه كان واقف ورا الباب
سيف : امــــااايه الله يخلييييج والله هيه اكبر عني بسنه بس سنه هب 35 سنه
عوشه : هااالنااقص تاخذلي وحده اكبر عنك بـ 35 سنه هاااه
سيف : امااايه دخييلج فكري قبل لاتضييع عني البنت ، انا احبها وهيه تحبني
عوشه : شو هالحب وهالخربطاان بعد صدق سوالف مراهقييين
سيف : هيه يوم راشد بغى فاطمه استانستي ماقلتييله شي بس انا دومج معارظتني دوم كلمة لااا ماتفارق لسانج لما تشوفينيي
راشد : ولل ولل انقلب ضدنــااا
عوشه : عالاقل راشد خذ وحده اصغر عنه وهيه بنت عمته هب شراتك مادري من وين يايبنهاا ، لو تبا تتزوج بنت عمك ميره يالسه غيرها مااشي زواج
سيف : والله الزواج هب غصـــب انا الي باخذها هب انتوا وميره شرااات اختييه لو تنطبق السما عالارض ماخذتهاا ( وظهر من الحجرة وهو محرج )
عوشه : عثــرة تشلك قول آآميين لو خذت هاي الي تبااهاا لا انت ولدي ولا انا امك فــااهم
راشد : امااايه شو يالسه تقولين تدعين على الولد مهما يكون ها ولدج مايصيير جي تقولين
عوشه : استغفر الله استغفر الله يظهر الواحد عن طوره هالولد يبا يموتني يبا يقهرني ادريبه موول مايحبني دومه يحب يعاندني الحين ميره بنت عمه شحلاتهاا مايباها يبا ياخذ الغريبه !!
راشد : ماعلييه يا امييه هاي حياته وهو حر فيهاا
ساره : هييه والله وما اظن ميره راح توافق على سيف لو تقدم إلهاا
عوشه : وهيه تلااقي واحد شراات سيف اصلااا !! ها السيف هاا ولدي حشاشه يوفي
ساره : توج من شوي تدعين عليه وتسبيينه
عوشه : شو اسوي يابتني شو اسوي انا تعبت تعبـــــت

صوب سيف الي صدق كان محرج
نزل تحت وكان بيظهر بس شافته يدته وتمت تسأله بلاه وجيي بما ان سيف واايد ويا يدته خبرها عن كل شييي ( عن حمده وحبها له ، وعن امه لما قالها ، وعن ابو حمده الي يبا يزوج حمده غصب )
اليده موزه : ههههههههههههههههههههه
سيف : الحيين في شي يظحك ؟
اليده موزه : يا ولدي الله يهدييك هد اعصاابك لا تحرج جيي مب زيين ، وامك هاي ودرها هالفتره بس تعباانه شوي عسب حاله بنت اختهاا وبعدين لاتخااف حمده لك ومحد بياخذها غيرك
سيف : يدووه اشقااايل عرفتي اسمهاا ؟ وبعدييين شو الي يأكدلج ان محد بياخذها غيري ؟!!
اليده موزه : هههههه فديتك انا سمعتك هذيك المره وانت ترمسها بالتلفون بعدين يوم سألت ساروه خبرتني عن كل شي بس قالتلي ما اخبر حد ، وانا خبرت ابوك وابوك استاانس لك وااايد وقلتله يسيير ويرمس ابو البنت ويحيرهاا لك ، يعني الي خطب حمده الحيين هو انت يعني اتطمن ابو حمده بيرد على ابوك بالموافقه
سيف من سمع السالفه انصــــدم ولوى على يدته وتم يبوسها وعيونه دمعت بغى يصيييح
سيف : فديتـــــــج يدوه فديتـــج والله
اليده موزه : هههههههه بــس عاد بـــس
سيف : بس ساروه ماخبرتني عن شي ؟
اليده موزه : محد يعارف السالفه غيري وغير ابوك
سيف : واماايه هب طايعه تباني حق ميره
اليده موزه : مااعليييك من امك ابوك يعرف يقنعهااا
سيف حب يدته على راسها : فديييتج والله لولاج جان مادري شو بسوي
اليده موزه : فدييت روحك انت ولدي وبسوي المستحييل عسب ترتاح وتاخذ الي تبااهاا ، يلايلااا اتصل بحمده خلني ارمسهاا
سيف : من عيوووني
اتصل سيف بحمده وحطه عالاسبيكر وعطاه يدته تمت اليده ترمس حمده

صوب ميره
كانت يالسه فحجرتها تذاكر جان يرن تلفونها شافت المتصله ظبيه
ردت عليها ظبيه كانت تصييييح
ميره : بسم الله ظبووي بلاااج ؟
ظبيه : ميرووه انا واايد مضاايجه مابا ايلس فالبيت كل اذكر يمعه اباا اظهر
ميره : خلاص فديتج لاتصيحيين الحين بشوف سلطون وينه بقله يظهرناا
ظبيه : لااا ماباا سلطان يظهرناا بخلي عبدالله يظهرناا بس انتي اتجهزي وتعالي ويااناا دخييلج
ميره : انزيين سيري ويا اخوج روحج ليش انا ايي ؟
ظبيه : شو بتتخليين عنيي خلااص مليتي مني ؟
ميره : ظبوي حبيبتي لا مب جيي انــاا امل منج امل من روحي ولا امل منج بس قلت تظهرون رواحكم
ظبيه : لاااا مــــــااابااا ابااااج اتييين معــااي
ميره : خلااص اوكي
ظبيه : يلااا سيري بدلي
ميره : انشالله ، يلا عيل انا ببند فمان الله
ظبيه : فماان الكريم
تمت ميره تفكر فحالة ظبيه وتدعيلها بأن الله يكون فعونها وعقب سكرت كتاب الفيزيا وسارت وبدلت وتعدلت ولبست شيلتها والعباه وتعطرت ونزلت تحت
ميره : امــــااايه انا بظهر وياا ظبوي
سلطان : لااا ليش يايه تستأذنين الحين بعده شي وقت سيري ويا البنت لما بتردون خبري امييه
ميره : مايخصك انت يالسه ارمس امييه انــاا
سلطان : لا والله
ام احمد : بسـك يا سلطاان بـــــس عورتوا رااسي
سلطان : السموحه فديتج
ام احمد : مسموح ، وانتي سيري بس لاتتأخريين وردي ذاكري الامتحانات ماباقيلها الا اسبوع
ميره : انشالله
عقب مرور ربع ساعه تقريبا يتها ظبيه وظهرت وياها وساروا عالبحر ( ظبيه +ميره +عبدالله )

فـ بيت محمد
صوب اليده وسيف
سيف كان مستاااانس من خاطر واليده بعدها يالسه ترمس حمده وتخبرها بالسالفه
اليده : يلا عيل طولنا عليج فديتج
حمده : لا عاادي يدوه خذي راحتج
اليده موزه : انشالله بنشوفج واايد هالفتره
حمده : عاد لاتقطعين فديتج
اليده موزه : انشالله انتي بعد عاد سألي عناا
حمده : انشالله
اليده : يلا فمان الله
حمده فمان الكريم
عقب سكرت اليده عن حمده تمت تسولف ويا سيف وتموا يظحكون جان تحدر عليهم ساره
ساره : توك من شوي مسويلنا سالفه وزعلان والحين شاق الحلج ويالس تسولف
سيف : خخخخ حليلج ماتدرين شو الي صار ؟
ساره : شــوو لاتقول خطبولك حمدوه !!
سيف : اشدراااج ؟
ساره : صــــــدق !!
سيف : هيه ( وخبرها السالفه كامله )
تمت ساره مصدومه وتحاول تستوعب السالفه
ساره : لالالا صدقني قاصين عليك خييبه شو نحن يالسين بـ فلم عربي !!
سيف : ماالت علييج بدال لاتفرحين لي اييه عن تظربينا بعين وكل شي يخترب
ساره : افف بدييناا مشالله مشالله تف تف عن احسدك مافينااا
اليده موزه + سيف : ههههههههههههههههههههه
سيف : خلاص يابنت النااس خيستيناا
ساره : سخيــــف
وتموا على هالحاله

صوب البحر وين ظبيه وميره كانوا يالسين
ميره : ظبوي بديتي بالمذاكره
ظبيه : لااا
ميره انصدمت : شووو !! ، متى بتبدين ماباقي شي ع الامتحانات
ظبيه : اصلا خلاص شكلي مابكمل
ميره : ظبوي مايصيير جي ، لو يمعه عايش الله يرحمه جان مابيرظى تكونين جي !!
ظبيه صارخت : بس يمعه مــااات خلاااص يمعه راااح يمعه ودرني روحي ، انا بدون يمعه ولا شي ( وتمت تصييح )
يلست ميره تهديها وتحاول وياهاا انها تكمل دراستهاا

مر هاليوم على خير
فاليوم الثاني الساعه 7ونص فالعين تحديدا فبيت مريم
ميثا كانت توها بتنزل تبطل باب حجره مايد
مايد : ميثوو وين اماايه ؟
ميثه : مــــاادري يمكن تحت
مايد : انزيين ممكن ارمسج 5 دقايق بس ابا اخذ رايج بشي قبل لاتسيرين السكول
ميثا : ارمس بسرعه
مايد : ايييه ارمسي عدل وياي انا اخوج العود هب واحد يطر منج
ميثا : هههههههههههههههه السموحه منك بروو
مايد : مسموحه سيس ، انزين شرايج بساره بنت خالي محمد ؟
ميثا : بعدك تباهاا ؟
مايد : هييه
ميثا : امممم بنيه مشالله عليها متربيه وحلوه و و و و يعجز اللسان عن وصفها .. خخخخ
مايد : هههههههههههه اسميج حركات انتي بعد اشوفج وايد متأثره باللغة العربيه الفصحى
ميثا : خخخخخخخخخخخخ ، انزيين انت كنت ادور امايه عسب ترد ترمسها عن هاي السالفه ؟!
مايد : هييه
ميثا : يا بتلقاها تحت او بتشوفها فحجرة خميس ولا فطيم
مايد : ابا اعرف شو عندها ويااهم ؟
ميثا : اشدرااني جنه بس هم عيالها ونحن عيال البطه السوده
مايد : هههههههه صدقج يلا انا بسير اشوف وينها
ميثا : اوكيك الله يكون فعونك وامايه توافق تخطبلك وتفكناا
مايد : فديتـــج هاي الدعواات الحلوه
ميثا وهيه نازله : تفدااك روحي
سار مايد صوب حجرة خميس دق الباب بطله خميس الباب
مايد : وين اماايه ؟
خميس : الناس يسلمون يصبحون عقب يرمسون
مايد : هههههه السموحه خموس بس كنت مستعيل وينها ؟
خميس : اشدرااني يعني بتكون عندي !!
مايد : يمكن بعد ، انزيين بسألك شرايك بساره بنت خالي محمد ؟
خميس : من اي ناحيه ؟!!!
مايد : تكون حرمتي ؟
خميس : انت اتعارف رااييي وعلى ما اظن رايي ماعيبك
مايد : يعني مستحييل اتغير رايك !!
خميس : شوف مايد ساره احس موول ماتليق عليك وهيه اصلا هب معبرتنك وماتبااك
قاطعااه مايد : اشدراااك انته ليكون ترمسها وانا مادري !! ، اقلك قول انك تغاار مني وفك عمرك ، اباا اعرف انا شوسوتلك عسب جي تكرهني انا اخوك العوود
خميس : افففففففف قلتلك رايي مابيعيبك وانت اصريت تعارف ، وبعدين انا لا اكرهك ولا اغاار عليك الي تبا تسويه سوه مايخصني فيك ( وسكر الباب فويهه )
مايد تم يدق البا بالقوو : افتـــــح يا الثوور ياجلييل الحياا بعدي ماخلصت رمستي
خميس وهو واقف ورا البااب : فكنـــيي يارياال سوو الي تبااه وانا مايخصنيي فيك
مايد عصب وشات الباب بالقوو : والله انك ثـــــوووور
وعقب سار مايد صوب حجرة فطيم حصل الباب مفتوح جاف امه ويا فاطمه يالسين يسولفون
مايد : صباح الخير
الكل : صبااح النور
مايد : اماايه كنت ادور عليج من الصبح وينج ؟
مريم : وييييه لاتخااف يا ولدي ما اضعـــــــت
مايد : هب جي ياي ارمسج بسالفه
مريم : آآمر شو تباا بعــد ؟!
مايد : ابـــااج تخطبيلي ساره بنت خالي محمد
فاطمه : شــــووو !!! اوييه تبا ساااروه !!!
مايد : هيه ليش ماتنفعلي ؟!
فاطمه : لا بالعكس ، بس غريبــه ماتوقعت انك تفكر فيها فيوم
مايد : شو ماكنتي تدرين اني ابااهاا توأمج ماخبرج ؟!
فاطمه : خموس كان يدري ؟! ، لا ماخبرني
مايد : هيه يدري ،( وهو يرمس امه ) ها شراايج ؟
مريم : مثل ماقلتلك قبل ساره بنت مشالله عليها ماعليها اي رمسه بس مب الوقت هب مناسب ؟!
مايد : لا امييه مناااسب ، وبعدين بس حيريها لي خبري اهلها عقب نملج والزواج هب الحين لما بتخلص دراستهاا
فاطمه : هههههه مشالله مخطط لكل شيي
مايد : ههههههههه لاازم بعــد
فاطمه : امييه لو الولد يباها اخطبيله وبنشوف راي البنت واهلهاا
مريم : خيــر انشالله ، انسيرلهم باجر ونرمسهم
مايد : اشعنه بااجر اليوم
مريم : انت متفييج ؟!
مايد : امــــــاااايه اليوم الخميس باجر اليمعه يعني باجر الكل بيكون عندهم وبيكونون مشغولين
مريم : صدقك اشوفك اتعرف كل شيي
فاطمه : مسوي دراسه قبل لايرمس
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
مايد : ها شو قلتي؟
مريم : افففف منك ليش انت جي حنــاان خلااص انشالله اليوم العصر انسيرلهم
سار مايد وحب راس امه : فديتـــج اماايه فديتـــج
فاطمه : تؤتؤتؤ مب هاي ساره الي جي تسويبك
مايد : خخخخ ، انتي هب اتخبرينها خلها تتفاجآ
فاطمه : اوكييييك

فبيت محمد
سيف وراشد كانوا يالسين ويا يدتهم يسولفون ويااهاا حدر عليهم سلطان
سلطان : السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
سلطان : شحالكم ؟
الكل : بخيير وعافيه ، شحالك انت ؟
سلطان : الحمدالله على كل حاال
سيف : سلطون بلااه ويهك جيي
سلطان : مصـــدع راسي يعورني
اليده موزه : ردتلك الدوخات وعوار الرااس
سلطان : هيه والله
راشد : سرت المستشفى ؟
سلطان : لااا
سيف : انا ماقلتلك سير المستشفى هذاك اليوم ولا انت تعااند
سلطان : اشعنه اسيير الا هيه جي دوخات بسيطه وتروح
سيف : هيه بااين ماتشوف شكلك شقاايل انت !!
اليده موزه : سلطان فديتك سير المستشفى وافحص شوف خل يشوفون بلااك وليش اتيك هالدوخات ؟
سلطان : يدوووه والله هب متفيج
سيف : هو بكييفك يلاا نـــش الحين بوديييك
سلطان : مب لااازم
سيف عصب : قلتلك نــــــــش
اليده موزه : يلا فديتك نش عشااني عشاان يدتك موزه
سلطان : انشالله الغاليه
عقب نش سلطان ويا سيف وساروا برع صوب السياره وركبوها وحركوا وتوجهوا صوب المستشفى

صوب ساره
كانت فالسكول ويا ميره والشله كان توه داق جرس الاولى وكان عليهم عربي (ابله سندس )
حدرت الشله الصف بس كانوا متأخرآآت
اتحرطمت الابله فالبدايه بعدين تمت تشرح الدرس
فنص الحصه
ميره : اففففف ساروه تدرين البارحه شو صار ؟
ساره : شوو صاار ؟!
ميره : ظبوي اتصلت فيه وتمت تصييح تبااني اظهر وياهاا ، قلتلها اوكييه قولي منو الي وصلنا
ساره : لاتقولين عبود ؟
ميره : هيه اقلج طول الدرب يالس يطالعني من الجامه وانا خلاااص احس ويهي احترق
ساره : ههههههههههههه حليلج ( وجان تغمز لها ) اشكره الولد متخبل علييج
ميره دزتها : سكتيي انا بعد متخبله علييه
ساره : شوووو ميروه من وراانااا
ميره : هههههههههههه بس خلاص سكتي عن يسمعونا
ساره : خخخخخ الله عالعاشقه الولهانه
ميره حرجت : ساااروووه بــــس
ساره : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ابله سندس : مالك يا ست ساره بتظحكي ، ماظحكينا معاك
ساره : هههههه ماشي ابله بس اتذكرت شي
ابله سندس : ايـــواا انتبهي يابنت عالدرس ده مهم جدا جدا جدا
ساره : انزيــــــــــن
وعقب اونهن بنات الشله تموا يظحكون كل شوي عسب يغايظون الابله وكل ماتسألهم يقولون اتذكروا شيي

صوب سلطان وسيف تحديدا فالمستشفى
سلطان سار عند الدكتور وكشف عليه وقال انه شاك بشي بس عسب يتطمن اكثر لااازم يسوله بعض التحاليل سوى سلطان التحاليل وهو يتريا الحين النتايج
سلطان : اباا اعرف اشعنه مسويلي كل هالتحاليل !!
سيف : بلاااك يارياال يبون يطمنون علييك
سلطان : معقوله الحين بيظهرون النتايج ؟
سيف : اففففف بلااك اليوم يعني ماتشوف حد فالمستشفى الا انت وهاذا الرياال وهاي الحرمه صح ولااا ؟
سلطان : هيه هيه
سيف : انزيين اسكت واترياا نتايج التحاليل
النيرس : سلطـــــاان
حدر سلطان ووياه سيف عند الدكتور
الدكتور : سامحني يابني بس التحاليل كلها بتقول فيك سرطان فالدم
سلطان + سيف : شــــــــــــوووو !!

كــــــااات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:42 AM   #37

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع والعشرون

الدكتور : سرطان فالدم
سلطان : دكتور لاتقول جيي قول غير هاا انــــااا !! مستحييييييل ( ودمعت عينه )
سيف : دكتور انت متأكد ؟
الدكتور : ايـــــواا ديه التحاليل ادامك يابني شوفهاا
سيف : انزيين شي امل يتعالج ؟
الدكتور : اكيـــد في امــل بس لازم يبدى بسرعه يعني لو بدى من بكرى بيكون علاجه اسرع
سيف : خلااص انشالله بنسير نحجز اليوم
الدكتور : ده هو بيتعالج هنه
سيف : لاابنسافر خارج احسن
الدكتور : ممكن تعطيني رقمك يابني ، عشاان اي شي بخبرك فيه اذا كان عندنا دكتور زائر ممتاز اخبرك
سلطان : هييه ( وعطاه رقمه )
سيف : مشكــوور دكتور
ويود ايد سلطان الي صدق انصدم من خاطر وظهروا من الحجرة
سلطان : مستحيـــــــــــــــل مستحـــــــــــــــل
سيف : سلطان خلااص هذا بلااء من الله عسب يختبرك انشالله بتتعالج بتتعافى
سلطان : يقولون لك سرطان يعني بموت خلااص قرب موتي
سيف : استغفر الله سلطان استغفر ربك احيدك دووم قوي
سلطان : القوي اييه يوم ويظعف
سيف : مب شرط الي ناوي يظعف بيظعف والي ناوي يكمل ويتم قوي بيتم
سلطان : سيف لاتخبر حد دخييييييلك ماباهم يزعلون عليه
سيف : مايصييير جي لين متى مابنخبرهم ع الاقل بنخبر ابوك وابوي
سلطان : لااااااا هالسر خله بيني وبينك
سيف : وشو اقول ليدتي ان سألتني عنك ؟
سلطان : قلها ماكان فيه شي بس جي تعــب
سيف : ليــــش ياسلطان ليـــــش انت جي تعذبهم زياااده
سلطان : سيف والي يرحم والدييك ودني البحر اباا اسير البحر
سيف : انزيين يلااا خل نسير
ساروا سلطان وسيف وركبوا السيااره وتوجهوا للبحر

فالعين تحديدا صوب مريم
كانت يالسه روحها قالت بتتصل فام راشد عسب تقلها انهم بيونهم اليوم العصر بس مابتقول المناسبه ، شلت التلفون واتصلت وقالتلها انهم بيون وجيي طبعا عوشه قالتها حياج والبيت بيتج .. وعقب تموا يسولفون شوي وبندوا عن بعض ..

مر الوقت بسرعه وردوا كلهم من دواماتهم ، الا سيف وسلطان الي اصلا ماداوموا وكانوا يالسين عالبحر
سيف : سلطون خلاص يعني هاي هب نهايه العالم انشالله قال شي امل تتعالج
سلطان : فيه سرطان اتعرف شو يعني ( وجان يصارخ ) سرطـــــــــــااان ( تمت دموعه تنزل بدون لايحس ابها )
سيف دمعت عينه ولوى على سلطان
سيف : سلطان خلااص والله مارووم اشوفك جيي
قم خل نرد البيت
سلطان : رد روحك بتم يالس هنييه
سيف : مابتحرك الا ويااك وبعدين يعني خلااص بتم جيي قم انزيين خل اوصلك البيت واسير احجزلنا لالمانياا
نش سلطان :آآآه يالله
ساروا سلطان وسيف وركبوا السياره وتحركوا ..
عقب ماسيف وصل سلطان سار هو البيت وحدر الصاله جان يشوف ساره +راشد +اليده موزه +شيخه
سيف : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
اليده موزه : هاا بشر شحال ولدي سلطان ؟
هنيه ملامح سيف اتغيرت
سيف : هاااه لا الحمدالله بخير
اليده موزه : شو فيــه ولدي ، شو قاله الدختر ؟
سيف : مادري مادري ( وسار )
ساره : اوييييه بلااه سيف ؟
شيخه : جنه فيه شي ولا مضايج من شي
اليده موزه : ياااوييليي ليكون سلطان فيه شيي
شيخه : امييه لاتفاولين عالولد
اليده موزه : عيل بلااه سيف ؟
ساره : مابلااه شي هو روحه جي شكله مشفرر
اليده موزه تصاارخ : سيــــــــف ( وهيه ترمس ساره + شيخه ) ازقرووليي سيــــــف
شيخه : انشالله اماايه ( وهيه ترمس ساره ) نشي ازقري اخوج
ساره : اوكي
وسارت ساره صوب حجرة سيف
دق دق دق
سيف : منــــوو ؟
ساره : يور سيس ، بطل البااب انا سارووه
سيف بطل الباب
سيف : خيــرر ؟
ساره خير بويهك يدوه تباك ، وبعدين بلاااك ؟ سلطان فيه شيي ؟
سيف : اووهوووو قلتلكم مابلااه شي بس انا شوي مضايج من شيي
ساره : اوكـــــي سر خبر يدتي انا مايخصني
سيف : اوكي ببدل وبنزل ، اوامر ثانيه ؟
ساره : نوب ثانكس ( وسارت عنه )
رد سيف وحدر حجرته وتم يرمس روحه : يعني الحين شو اقول للعيوز اوكي بقلها تعـــب شرات ماقال سلطان بـــس شو اقول لابويه الي بقله نبا نسافر انا وسلطان اكيــد بيسألنا عن سبب السفر اكييد مابيصدق انه سياحه ياربي ساعدني بـــــس
عقب بدل وصلى ونزل تحت وسار صوب يدته
اليده موزه : سيـــف فديتك قلي بلاااك ؟
سيف وهو يبتسم ابتسامه ذابله : مــــااشي ، ليش ؟
اليده موزه : لاا فيــــــك قلي الصدق سلطان فيه شيي ؟
سيف : لا فديتج الدختر قاله تعــب وكثرة السهر بــس
اليده موزه : الحمدالله ريحــت قلبي عسى الله يريح قلبك
سيف : آآآآميـــــن ، تغديتوا ؟
الكل : لا الحين سايريين
عقب توجهوا كلهم لحجرة الاكل ويلسوا ياكلون

صوب سلطان
الي من اول ماحدر البيت وهو هب على بعضه على طول توجه لحجرته بدل وصلى وانسدح عالشبريه وهو بعده مصدوووم هب مصدق انه فيه السرطان
سلطان : معقــوووله !! ، وحبي لساره وين سار خلاااص كل شي انهدم مستقبلي انهدم ويلس يصيــــــح بصمت
جان مره وحده تحدر عليه ميره
ميره انصدمت : اوييييييه سلطووون بلاااك ؟
سلطان حرج : حد يدش جي بدون لايدق الباااااب ؟
ميره زاغت لانها اول مره تشوف سلطان جيي
ميره : آآآسفه ، بس بلاااك
سلطان صارخ : مـــــااشي اظهري بـــرع برررررع
ميره زاغت على طول ربعت خاري ودموعها فعينها وهيه تفكر يعني بلااه سلطان ليش جي حالته ؟!!!
معقوله ساره جي سوتبه .. لالا مستحييل اكيد في شي ثاني
سارت ميره حجرتها وهيه تفكر جان تيود تلفونها وتتصل بساره يمكن ساره تعرف شيي
ميره : ســــــاارووه
ساره : بسم الله بلاااج ؟
ميره وهيه نصييح : سلطان مادري بلاااه حدرت عليه الحجرة بالغلط حالته حاله كان منسدح عالشبريه ودموعه فعينه ويوم رمسته صوته متغيـــر وصاير عصبي واايد كله يصاارخ
ساره : شـــــــوووو !! معقوله شالسالفه حتى سيف هب على بعضه وكل يتهرب منا وموول مايرمس ويانا واايد
ميره : حتى مب طاايع يتغدى كل ماله نفـــس
ساره : اكيـــــــد صاير شي
ميره : هيه بس شو هالشي الله واعلم ، ساروه بصرااحه ماتحمل اشوف سلطون جــي
ساره : انـــاا بعد ، اقلج بطرشله مسج بشوف بيرد علييه
ميره : اوكيــه
ساره : ان رد علييه بتصل فيج وبخبرج اوكي
ميره : اوكييك انا بعد ببند عنج الحين بااي
ساره : بااي
سكرت ساره عن ميره وتمت تكتب مسج حق سلطان وطرشته
( سلطــوون شو بلاكم انت وسيف ؟!
شي صاير ؟!
بليييز رد علي لو لي معزه بقلبك )

سلطان من قرى هالمسج غلق مبايله فرااه بكل عصبيه وتمت عيونه ادمع وتم يفكر فـ ساره حبيبه قلبه الي مالها ذنب بشي لو عرفت بموت سلطان شو بيصيير !!!
تم يفكر ويفكر واتخذ قراار ان يخلي ساره تكرهه عسب يوم يموت ماتتأثر بموته ويصيبها شرات ماصاب ظبوي ، وتم يفكر شقايل ساروه عرفت ان شي بلااي اكيـــد هاي السوسه ميروه ظهر وسار صوب حجرتها وتم يدق الباب بالقوو
سلطان : بطلـــــي
ميره زااغت وبطلت الباب بسرعه
ميره : شوو شوو بلاااك ؟
سلطان : منو مخبر ساره ان فيه شيي ؟
ميره وهيه ميته من الزيااغ : انـــــاا
سلطان : وصلي الرمسه لربيعتج ان مايخصهاا فيني وان الي بيني وبينها كان زمــــــاان ونسيته وبعدين مب اي شي يصيري تسيرين وتخبرين اي حد
عصبت ميره : شوو تقول انت صاااحيي ؟!
هاي الي عقولتك ربيعتي كنت ميـت عسب تسويلك سالفه ويوم سوتلك سالفه بعتها برخيــص وهاي قبل لاتكون ربيعتي ولا كنت تحبها هااي بنت عمنا نسيت ولا شوو ؟! ، اصلا انت شكلك اليوم هب صااحي فيــك شي ، ماتوقعتك جــي ياسلطان تلعب بقلب بنت عمك افــااا والله افـــااا
هنيه سلطان ماتحمل رمستها عطاها طرااااااااق وظهر من حجرتها وتوجه لحجرته وميره طاحت ع شبريتها وتمت تصيــــــح وتشاهق ماتوقعت ان اخوها سلطان حقير جي لهالدرجه

صوب ساره
تمت ساره تتريا جواب سلطان بس يأست ماشي فايده هنييه تأكدت ان شي بلاهم صاير شي بس مايبون يخبرونهم
اما صوب سيف الي كان يالس ويا ابوه عسب يقنعه انه هو وسلطان بيسيرون ألمانيا سياحه
محمد : الحين تبا تقنعني انكم سايرين سياحه لاتحااول قلي شو صايير ؟
سيف : صدقني ابويه مافي شيي بس جي حبيناا نغير جوو
محمد : صدق السالفه ماتدخل العقل بس بحاول اصدقكم انت وولد عمك وبرمس ابوه وبحاول اقنعه وانت سير واحجز ولو احتجتوا شي ولا فكرتوا تخبرونا ولا تبون مساعده نحن جاهزيين ترانا هلكم لاتنسوون
سيف : انشالله ( وحبه على راسه ) مشكـــور ابويه
وظهر سيف من مكتب ابوه وهو مستاانس ان ابوه حاول يتفهم وان شي امل لعلاج سلطان
قبل لاسيف يصد عالدري شاف عمته مريم ومايد وفاطمه حدروا سار وسلم عليهم ويلس وياهم الين مايت امه وسار زقر ابوه وساروا الشباب الميلس
تمن الحريم يالسات ويسولفن جان مره وحده تفتح مريم الموضوع
مريم : بصرااحه ياام راشد نحن اليوم ياين نطلب ايد بنتكم ساره لولدنا ماايد
عوشه : هااي الساعه المباركه بس مثل ماتعارفين لازم ناخذ راي البنت ونشوف راي ابوها ومايد مشالله عليه ريال ماينعااب
مريم : طبعا ها من حقها ولا تغصبونها ع شي ماتبااه
عوشه : اكيـــد
مريم : عيل وينها خل نسلم علييهاا
عوشه : اتلاقينا فوق يا اتذاكر او اترمس ميره بسير ازقرها وايكم
مريم : انزيين
سارت عوشه صوب ساره ولقتها تذاكر
عوشه : سااروه نشي تعدلي عمتج مريم ويا بنتها فاطمه تحت
ساره : صـــــــدق !! بس انا يالسه اذااكر الحيين
عوشه : لااحقه عالمذاكره انتي نشــــي الحيين
ساره : انشالله
سارت ساره وتلبست لبست مخوره ورديه ورفعت شعرها كله بتوكه ورديه ورسمت عيونها بجحال اسود وتعطرت ونزلت
مريم : هلا والله
ساره : اهليـــن شحالج عموه ؟ شحالج فطيم ؟
مريم + فاطمه : الحمدالله تماام ، شحالج انتي ؟
ساره : والله الحمدالله ماشي الحــاال
وسارت ساره ويلست حذال فاطمه
ساره : ترى رشود لين الحين هب يااي
فاطمه : هههههه مب ياين لراشد ياينج انتي
ساره ببراءه : ليــــش ترى ماسويت شيي !!
فاطمه: ههههههههههههههه بتعارفيين قريب انشالله
مريم : يالله يما سيري ازقري مايد
فاطمه وهيه ترمس ساره : سيريي انتي استحي احدر الميلس اخوج سيف هنااك
ساره : لااا والله ماتبين شي ثااني !!
فاطمه : هههههههه ياويلي ها مستحى ولا شوو
ساره : اشعنه استحيي بعد !!
فاطمه :خخخخخخ مادري مادري
وسارت تزقر مايد عسب يسيرون ، طبعا محمد اصر على مريم اتم الين للعشى بس مريم ماطاعت
عقب ماساروا قوم مريم عوشه لوت على ساره
عوشه : فديتــــــج والله وكبرتي وصلروا ايون ويخطبونج
ساره : شــــوووو ؟!
محمد : ههههههه مايد ولد عمتج يا وخطبج اليوم
من سمعت هالجمله ركضت ساره حجرتها وقفلت الباب ويلست اتصيييييييييييح عقب لبست عباتها وقالت بتسير عند ميروه ماتستحمل تيلس فالبيت دقيقه

سار سيف حجرته وشل تلفون وشاف رقم بيت عمه حميد عالشاشه قال اكييد سلطان رد عليه
سلطان كان محرج : انــــت ماتقلي ويينك ؟
سيف : سوووري والله بس قوم عمتي يايين عندناا
سلطان : عموو مريم ؟!!!!
سيف : هيه
سلطان : انزيين شو قال ابوك عن السفر
سيف : ما سألتني قوم عموو شو كانوا يبون ؟
سلطان : انا اسألك عن التذاكر !! وانت تقلي عن عموو مريم !! انزين شو كانوا يبون ؟
سيف : مايد كان ياي يخطب ساره
سلطان وجنه حد صب عليه ماي بارد : شــووووه !!
سيف : هيه والله
سلطان : وشو ردوا عليه ؟
سيف : لين الحين ماردوا علييه ، اقلك عن السفر ابويه طااع بس شكله هب مصدق انه سياحه
سلطان : اوكي اوكي انا بخليك باي
وسكر حتى بدون لايسمع رد سيف ، سلطان من سمعه الجمله مايد كان ياي يخطب ساره شي استوابه انقهر وانصدم وماتوقع بهالسهوله خلااص ساره بتسير عنه وتم يفكر عقب قال : خلاااص انا قريب وبموت ليش اخلي البنت تتعذب وياي خل تاخذ مايد ويريحها مني وهاي طريقه بعد عسب تنسااني ..
سار سلطان حجرته وشل سويجه ونزل تحت قبل لايبطل باب الصاله تبطل وشاف ساره والدموع على عينها اول ماشافها بهالحاله كان وده يحضنها ويخفف عليها بس قال بيطشها عقب غير رايه ورمس
سلطان : ها خطبج ؟
ساره وهيه مقهوره : مااباااه ماااباااه
سلطان وهو يتطنز : ليـــــــش !!
ساره : سلطان والله هب متفيجتلك الي فيني كافيني ارحم حاالي
سلطان : خذي مايد ، وافقي علييه وانسي سلطان الي كاان ... ( وسكت )
ميره وهيه تصارخ : الي كان يلعب عليــــــــــــج صح
ساره انصدمت من ردة فعل ميره
سلطان : انتي شو تسويين ؟
ميره : مايخصك (وجان تربع وتسحب ساره) شو تبا بالبنت تبا تعذبها زيااده يالحقييير يالي ماتستحي والله استحي اقول انك اخوي ما اتنزل يكون عندي اخوو شرااتك ياللعاااب
سلطان مارام يستحمل رمسه ميره صفعها مره ثانيه وسار صوب سيارته وكل كلمه من كلمات ميره جنها طعنه بقلبه
ساره انصدمت من كل الي صار جدامها
وميره الي ردت تصييح بس هالمره بصمت لانها كانت متوقعه هالصفعه
ساره وهيه تمسح دموعها : ميرووه شو الي صااير
ميره وهيه تصييح : سااروه وافقي على مايد وخل سلطان يلتعن
ساره صاحت : ميرووه ليش قوليلي ليش ؟
ميره صارخت : جـــــيي بدون اسبااب
ساره : وشوو تفسرين كل الي صار جداامي
ميره : سااارووه ودري سلطان هذا واحد لعااب مايحب الا نفسه ماسمعتييه شو قالي اليوم ولا جان بتكرهينه شرات ما انا اكرهه
ساره : بس انـــاا احبه مستحيــــل اكرهه و انساااه وانتي الوحيده تعارفين رايي بـ مايد وسلطان
ميره : انا قلتلج وانتي براايج سوي الي تبينه ، وترى هالصفعه بالنسبه لصفعه مساعه ولااشي
ساره : سلطان ليش جي صاير جاسي ( وصارخت ) ليـــــــش ؟!

صوب سلطان الي من ركب سيارته وهو مب على بعضه
تم يفكر برمسه ميره وساره ، وتم يقنع عمره ان ساره خلااص كرهته بس هو بعده يحبهاا ولو شو سوى بيتم يحبهاا وبدون لايحس بعمره شاف عمره واقف جدام البحر نزل ويلس جدام البحر يمكن شوي البحر يخفف عليه ويشيل بعض همومه

صوب ساره وميره
ميره خبرت ساره بكل شي
ساره انصدمت : مستحيـــــــل ما اصدق مستحييييل سلطان كان يلعب علي باعني بهالسهوله !!
ميره : شو تفسرين رمسته يعني ؟
ساره : مادري مادري
ميره : لااازم تنسينه عسب تردين وتعيشين حياتج وتبين راايي وافقي على مايد
ساره : ما اتخيل اكون حرمه مايد ما اتخيـــــــل (يلست تصييح )
ميره : لاتصيحيين خلج اقوى من كل شي خذي مايد واقهرييه
ساره : كيف جي تقولين ها اخوج وبعديين حبي له شو اسويبه
ميره عصبت : قلتلج انسيـــــــــه
ساره ردت اتصيح : مااارووم ماااروووم
ميره صارخت : اتروميــــــــــن

فـ بيت محمد
تحديدا صوب سيف الي كان يتصل بسلطان بس تلفونه كان مغلق تم يحاول اكثر عن خمس مرات بس ماشي فايده شكله غالق فونه ومابيبطله تم يالس يحاتي سلطان يدريبه مينون يسوي اي شي وكان خايف عليه لايسوي شي بعمره ، ارتـــااح لما شاف سلطان حادر عليهم البيت
سلطان : السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام والرحمه ، انت ماتقلي وينك حرقت تلفونك من كثر ما اتصل كله مغلق
سلطان : هيه غالق تلفوني مابا ارمس حد ، انزيين حجزت ؟
سيف : هيه حجزت بس ماحصلت لباجر حصلت ليوم السبت يعني ورا باجر
سلطان : زيـــن ، وحجزت لنا فندق
سيف : انشالله بحجر بعد شوي ، بلااك احسك مضايج ؟
سلطان : وهو في شي مايضاايج ؟
سيف : ماعلييه هونها وتهون انشالله تتعافى وتردلنا احسن عن قبل
سلطان : دخيـــلك لاتظحكني
سيف : افففف منك تقهر قسم بالله
سلطان : اسكت اليوم ظهرت غيظي كله بميروه صفعتها مرتين مالي ويه اجابلهاا
سيف انصدم : شــــوووه !! سلطان هب لهاي الدرجه عااد هاي اختك
سلطان : احسها كرهتني من خـــااطر
سيف : يوم بترد البيت سير واستسمح منهاا ترى مالها غيرك ولا انت لك غيرهاا
سلطان : اكيـــد بحاول اسير واستسمح منها واخبرها بسالفتي
سيف : بتخبرهاا ؟!
سلطان : هيه بس ميروه
ف هاللحظه حدرت عليهم ساره الي ماكانت منتبه لسيف وسلطان وكانت تصيـــــــــح من خاطر على طول ربعت لحجرة يدتها وطاخت فحظنها ويلست اتصييح
سيف : بسم الله بلاااهاا البنت ؟
سلطان من جاف حالة سارة كره عمره كان وده يموت ولا يسويبهاا جيي بغى يشرد ويظهر من البيت عسب مايشوف دموعها الي تجتله بس سيف يوده
سيف : ويـــن ساير ، عشاك اليوم علييناا
سلطان مارمس لأنه لو رمس دموعه بتخونه وبتنزل
سيف : دقاايق بشوف ساروه بلااها وبييك
سار سيف صوب ساره الي كانت فحظن يدتها تصيح واليده تحاول تخفف عليها وتعرف السالفه بنفس الوقت
سيف : سااروه بلااج ؟
ساره :.........
اليده موزه : خلها ياولدي بعدين بنعرف البنت شكلها تعباانه
ظهر سيف ورد ويلس حذال سلطان
سيف : معقوله كل ها عسب ميود خطبهاا ؟ ، ولا شو رايك ؟
سلطان : مادري
سيف : انت لو تشوف شكلها وهيه فحضن يدوه ويالسه تصييح خاطرك تسير وتصييح ويااهااا والله تكسر الخااطر هالبنت
سلطان : .........
سيف : بلاااك ساكت ؟
سلطان : ماشي شو تباني اقول ؟
سيف : اشوفك ماتعلق !! ، ماكانت هاي الحبيبه ؟!
سلطان : كـــــــــااانت
سيف استغرب : يعني الحين خلااص ؟
سلطان : تقريبا
سيف : من متى ؟
سلطان : من اليوم
سيف : لاتقلي عسب سالفتنااا
سلطان : هييه
سيف : انت رمستهااا ؟!!!!!
سلطان :...........
سيف : يالثوووور انزيين يمكن تتعافى
سلطان : سيف خلاااص قلتلك ان السرطان هب شي هييين وبعديين ماباها تتعذب زياده خل تاخذ ميود احسن
سيف : هالرمسه من خاطرك ؟
سلطان : هيه
سيف : احلــــف
سلطان :...........
سيف : والله حراام عليك تهدم هالحب بسهوله وعسب سبب سخيــف وتافهه
سلطان حرج : سيف خلااص السبب هب سخيف ولا تافه
سيف : والله برايك انا مايخصني فيك
جان تظهر اليده موزه من حجرتها وسارت يلست عند سلطان
اليده موزه : شحالك فديتك ؟
سلطان : الحمدالله ماشي حالي ، ومن صوبج ؟
اليده موزه : الحمدالله
سيف : الا وين ساروه ؟
اليده موزه : فديتها والله قطعت قلبي هالبنت يلست تصييح لين ما نامت
سلطان من سمع رمسة يدته هو الثاني قلبه تقطع وتم يفكر اشقاايل ساره هانت عليه اشقايل جي سوابها جان مره وحده يذكر مرضه وتم سرحــــاان ويفكر شو راح يكون مصيره بيتعالج ولا شووو ؟
سيف : حوووووووه وين وصلت
سلطان وهو توه ينتبه : خير خير شو صاير ؟
سيف : ماشي بس انرمسك وانت فعااالم
سلطان : كنت افكر فالسفره وين بنسير وين بنظهر
اليده موزه : شوووه بتسافرون ؟!
سيف : هيه يدوه بس دخيييلج مانباا حد يعرف
اليده موزه : ليش ؟
سلطان : عسب مايحشروناا بس ابويه وعمي يدرون
اليده موزه : انزيين وين ساريين ومتى ؟
سيف : سايريين ألمانيا انشالله يوم السبت بنسير يعني عقب يومين
اليده موزه : زين زين عسى ربي يردكم بالسلاامه
سلطان + سيف : آآآآآآميـــن
جان تحدر عليهم عوشه
عوشه : السلاام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
عوشه : الا وينها بنتي اتصلت بـ ميره قالت مب عندنا ظهرت من ساعه وسرت حجرتها ماحصلتها ولا هيه وياكم هنييه
اليده موزه : فديتها رااقده فحجرتييه
عوشه : اشعنـــه شو ماعندها حجرة ؟
اليده موزه : خليــها برايهااا ، الا وين شيخه ؟
عوشه : فوق يالسه تطالع تلفزيون
اليده موزه : سيفااني الساعه كم الحين ؟
سيف : الساعه 7 ونص
اليده موزه : يالله عيل بسير اصلي المغرب تأخرت عالصلااه

فالعين تحديدا فبيت مريم
كان الكل متيمعين تحت فالصاله ويرمسون عن مايد وساره
خميس : الصرااحه هاي الخطبه مادري ليش مب داشه فراسي
مايد : وانت شو دش فراسك عسب هاي الخطبه ع قولت ادش فراسك ؟
خميس : مايخصك
ميثا : عااشواا عااشوااا ضراابه
خميس : سكتي انتي لما الكباار يرمسون اليااهاالوو ينجبون
مايد : هيه صح انتي مايخصج لاتدخليين
فاطمه : ههههههههه وجاان ينقلبون عليج
ميثا : هيه ماترومون ع حد يتوا اظهرون حرتكم فيه حليلي اليااهل ع قولتكم
مريم : افففف بسكم من الصبح تضاربون لوعتوا جبدي
فاطمه : فدييت اماايه بسكم عاد من اول مايلسنا ساره وساره
مايد : عيل تبينا نقول راشد وراشد
فاطمه : هههههه فديته والله هيه عيل ساره
مايد : مــــالت
فاطمه : عليييك
ميثا : امااايه ابا اسير المريناا
خميس : ليش انشالله ؟
ميثا : خل نسير هناااك والله مليت من البيت
خميس : اوكي انا مستعد اوديكم بشرط
ميثا + فاطمه : شووو ؟
خميس : اماايه اتي معاناا
مريم : لااا فديتك شوو مافيه حيل خذ خواتك وسير
الكل : هيه اماايه تعاالي يلاا عااد حرااام
مريم : ههههه خلاص فديتكم يلا سيروا اتزهبوا عسب انسير
ميثا سارت وحبت امها فوق راسها : فديييتج والله يالغاليه
وحبت خميس : انت بعــد فديتك عمرك مارديتلنا طلب
مايد : افــااا وانا مالي بوسات ؟
ميثا : اممممممم هيه انت مرات تعطيني بيزات ( وسارت حبته فوق راسه )
الكل تم يظحك على ميثا وخبالهااا
عقب كل واحد سار لحجرته عسب يبدل ويتزهب حق السيره ، فاطمه عقب مابدلت وخلصت طرشت مسج حق راشد
( عنوني انا بسير المارينا ويا الاهل )
راشد رد عليها
( اوكي فديتج بس لاتتكشخين وايد )
ردت عليه
( انشالله )

رد وطرشلها
( I miss u 8lboo )

ردت وطرشتله
( والله انا اكثـــر
اليوم كنا فبيتكم )

رد وطرشلها
( صدق !! متى ؟
اشعنه ماخبرتيني ؟
وشو سويتوا ؟ )

ردت وطرشتله
( ههههه شوي شوي عليه
اميه كانت سايره تخطب ساره اختك لمايد
وخذتني وياهاا ، سوري فديتك لاني ماخبرتك )

رد وطرشلهاا
( خلاص براايه فديتج )

عقب نزلت تحت شافتهم يالسين يتوجهون للسياره وهيه لحقتهم

فبيت حميد
كانت ميره يالسه تحت ويا امها وابوها
ميره : وين احمد وحصه وعبيد ؟
حميد : اظني ساروا المول
ام احمد : ميره بلااه ويهج جي غادي احمر
حطت ميره ايدها ع خدهاا
ميره : مـــادري
حميد : شو عشانا اليوم
ام احمد : لين الحين ماسوينا عشاا
حميد : شرايكم نسير مطعم من هالمطاعم
ميره : هيه هيه
حميد : امممم بس وينه اخوج مابي وياناا ؟
ميره تغيرت ملامح ويهاا : مـــادري
حميد : سلطان اليوم هب طبيعي فيه شي لاياكل ويا يظهر او يتم فحجرته موول مايلس ويانا شراات قبل
ام احمد : هيه والله
ميره : يلاا انا بسير اتلبس بسرعه انتوا بعد اتلبسوا لاتتأخرون
حميد : ههههههههههههههههههه انزين انزيين
سارت ميره حجرتها وبدلت ولبست تنوره بيجيه وتوب عنابي ولبست شحاطه بيجيه و لبست عباتها وشيلتها وتجحلت وتعطرت ونزلت تحت شافت امها وابوها فالسياره يتريونها قبل لا تركب السيااره
ميره : اووووبس نسيت تلفوني
حميد : سيري هااتيه بسرعه
ميره : انشالله
ربعت ميره فوق فحجرتها وسارت ويابت فونها وردت تربع عالدري عسب تسير صوب السياره جان مره وحده تدعم سلطان واطييح بس سلطان يودها فماطاحت طيحه قويه
ميره : سووري ماشفتك
سلطان : لاعاادي ، وين سايره
ميره : مايخصك
دزته عسب تمر بس رد ووقف جدامها
ميره : اففففف هب متفيجتلك والله ترى ان بغيت تظربني بعدين هب الحين امايه وابويه يتريوني فالسياره
سحب سلطان الفون عن ميره واتصل فابوه وقاله وين بيسيرون وجيي وقاله خل هم يسيرون عقب هو وميره بيلحقونهم وسكر عنه
ميره : عكييفك هووه اصلا انا ما اتنزل اركب ويااك
سلطان : ابا ارمسج ممكن ؟! بس لو سمحتي بدون لاتقاطعيني ، اباج تسمعين كل الي اقوله بعدين تحكمين عليه
ميره : تفضــــل
سلطان : بس دخيلج الي بقلج ايااه محد يدريبه الا سيف يعني ماباج تشتغلين سي ان ان
ميره : اففففف قلتلك ارمس
سلطان خبرها السالفه كلها انه فيه السرطان وانه بيسافر يوم السبت للعلاج وان هو سوى جي بساره عسب تنساه وماتتعذب عقب مايموت لان امل انه يتعالج هب اكيــد وانه هو هالفتره متغير لهالسبب
ميره لما عرفت عن كل ها انصدمت وعيونها دمعت وماصدقت ان اخوها فيه السرطان
ميره : لاتخرط وااايد انزيين
سلطان : جااان زين لو كنت اخرط بس والله هاي الحقيقه
ميره صاحت : يعني انت فيك السرطان ؟ لااا مستحيييييل
سلطان حظن ميره وتمت عيونه اتدمع : خلااص فديتج لاتصيحين
ميره : ليش ماخبرت ابويه واماايه ؟
سلطان : مافيه اخليهم يزعلون ويتكدرون
ميره : بس انت ولدهم
سلطان : حتى لوو ، ميرووه سامحيني على الي سويتلج اياه اليوم والله روحي ماكنت حااس بعمري
ميره : مسموح يا خوي مسموح
سلطان : يالله بس مسحي دموعج خل اسير وابدل واوصلج عند قوم امايه
ميره : ماابااا ابا اتم وياااك اخااف تسير عني سلطان لاتودرني روحي
سلطان : فديتــج ها بيد الله والي الله كاتبه بيصيير
لوت ميره على سلطان وتمت تصيييح : والله انــاا احبك سامحني لو غلطت فحقك
هنيه سلطان ما استحمل هو الثاني لوى عليها وتمت دموعه تنزل لا إراديا

عقب ماعرفت ميره عن سلطان صارت واايد وياه اكثر عن قبل ، وسلطان وسيف كانوا يظهرون ويا بعض يسيرون المول عسب يتشرون ثياب للسفر ، اما ظبيه كانت عاديه بالفتره الاخيره تقريبا ردت شوي شرات قبل ، اما عبدالله الي حبه لميره كل يوم عن يوم يزييد وتعلق ابها زيااده ومايد الي حاشر امه ردت عليها ساره ولاا وهزاع الي يلمح لامه انه يبا يخطب بس امه فبالها ساره بنت عمته ..
يوم اليمعه
تحديدا فبيت محمد الساعه 7 نشت ساره من الرقاد وتمت مستغربه من المكان الي هيه فيه عقب ماتذكرت انها فحجرة يدتها والي صار البارحه اتضايجت تمت اتدور فالحجرة على يدتها بس ماحصلتهاا سارت الحمام وغسلت ويهاا واتوضت عسب تصلي الصبح ، صلت وخلصت لبست شيلتها وبطلت الباب تمت سرحاانه وهيه تمشي جان مره وحده تسمع صوت سلطان وجنه يرمس حد وقفت فمكانها تبا تكمل الي سمعته
سلطان : يدوووه ان مت بتحزنون عليه بتزعلون ؟
اليده موزه : يعل يومي قبل يومك ياولدي ،اكيــد الكل بيزعل انت الغالي ولد الغالي ، وبعدين ليش تقول هالرمسه ؟
سلطان : يدووه يمكن فـاي وقت اموووت سامحني ع كل شي والله اني احبكم كلكم
ساره استغرب تمت تقول فخاطرها : (بلااه ها اليوم عالموت ليكون الولد فيه شي لالا بسم الله علييه عيل ليش جيه حاله متغيير ، خل يلتعن ترااه مايحبني ويلعب علييه خلاص انا من اليوم ورايح بحاول انسااه)
اليده موزه : نســــاااك الموت ياولدي وبعديين طب هالسيره حشرتني من يلسنا تحبيني وان مت شوبتسوين بلااك سلطان والله انا قلبي ناغزني احس فيك شيي
سلطان كان منسدح على ريل يدته ، واليده يالسه ترمسه وتلعب بشعره
سلطان تنهد : آآآآآآآآآآه مااشي
حدرت ساره عسب تمر وتسير حجرتها
ساره بدون نفس : صبااح الخير
سلطان من شافها تخبل وتم يرمس فخاطره : ( فدييييتج والله حتى وانتي زعلااانه مني اموووت فيج ، جان مره وحده يذكر مرضه ، آآآه من هالمرض ها الي يخليني ابتعد عنج سامحيني الغلاا على كل الي سويته فيج سامحيني )
ساره وهيه ترمس فخاطرهاا : ( بلااه ها جي يطالع شو اول مره يطالعني ترااه البارحه يقول انه مايباني وانه كان يلعب علييه ويقلي وافقي على مايد ، خلااص انت ماتهمني ياسلطان انت كنت ذكرى وانشالله قرييب وبمحي هالذكرى )
اليده موزه : حوووووووووه بلاااكم ؟
ساره + سلطان : مـــااشي
اليده موزه : هههههههههههههههه شحالج ياساره انشالله احسن عن قبل
ساره : بواااااايــــد بعد
اليده موزه : انشالله دوووم ، ترى اليوم قوم عمتج مريم يايين يعني خطيبج ياي
ساره فخاطرها : ( اوووه ها بعد بي اليوم بس لازم اغايض سلطان لااازم )
ساره وهيه تسوي عمرها مستحييه وبدلع مصطنع : يدوووووه
سلطان فخاطره : (اوييه هاي بلااهااا ليكون صدق خلاص بتوافق علييه ، لاا يا سااره لااا دخييلج لاتعذبيني خليني اموت بعدين حبيه وخذييه )
اليده موزه : هههههههههههههههههه الله ومنكر البناات
ساره : بـــس عااد انا بسير تامريني بشي ؟
اليده موزه : سلامتج فديتج
عقب اطالعت ساره سلطان وكان يالس يطالعهاا طنشته وسارت ركبت الدري
اليده موزه : اقلك وين سيفاني ؟
سلطان :....
اليده موزه : سلطوون
سلطان :....
اليده موزه : حوووووووه
سلطان وهو توه ينتبه : شــــووو
اليده موزه : الي ماخذ عقلك يتهنا به
سلطان : هههههههههههههه اووب مانرووم عالعيوز والله دوم اكتشف فيج اشياا كوول الصرااحه
اليده موزه : هههههههههه عيز حيلك يالاسود
سلطان : حرااام علييج والله عقدتيني اسود واسود
اليده موزه : اتمصخر معاك فديتك ، انزيين شو كنت اقلك
سلطان : اشدرااني
اليده موزه : انت اليوم هب طبيعي فيك شي
سلطان : لاا جوفي حتى مافيني شيي
اليده موزه : ههههههه انزيين ماقلتلي وينه سيفاني ؟
سلطان : تتحرين سيف واعي هالحزه اتحصلينه بااخ رقااد من خاطر
اليده موزه : صدقك والله

فالعين تحديدا فبيت مريم
مريم : خميس يلا نـــش بسك رقاد اليوم بنسير دبي صوب قوم خوالك
خميس :........
مريم : خميس وصمخ نــــــش
خميس :.......
مريم : خمـــوووس وبعديــــن نش بسك رقااد
جان تحدر فاطمه وهيه ناقعه من الظحك
مريم : بلااج ناشه من صباح الله خير ويالسه تظحكيين ؟
فاطمه : هههههههههه اظحك عليكم انتي يالسه تصارخين على خموس من الصبح وهو موول هب مسويلج سالفه
مريم : وهاا يظحك يعني ؟!!!
فاطمه : لا مب جيي حتى ميثو معوره راسهاا ويا ميود وهو الثاني مسويلها طــأااف تدرين شوو صبي عليه ماي بارد بينش
مريم : شكلي جي بسوي ، يبيلي كوب ماي بارد
فاطمه : هههههههههههههه من عيوني
سارت فاطمه ويابت كوب ماي بارد
مريم : خمووس بتنش ولا اصب عليك
خميس بكسل : شوووو ماتخلون الواحد يرقد
فاطمه : ههههههههههههههه بسك رقااد
خميس : حراام عليكم البارحه راقد الساعه 3
مريم : حد قالك تسهر ؟! يلاا نش
خميس : انشالله انشالله
مريم : يلاااا انزيــــن
نش خميس وتوجه للحمام وتغسل عقب ظهر ولبس كندوره بيضه وتعصم بتعصيمه بيضه
ومايد هو الثاني بعد نش وتغسل ولبس كندوره بيجيه وتسفر بسفره حمره
وعالساعه 8ونص ظهروا هل العين وتوجهوا لدبي وعالساعه 9 ونص وصلوا دبي وتوجهوا لبيت محمد

فبيت محمد
نش سيف ونزل تحت وتريق ويلس ويا راشد وسلطان واحمد وهزاع وعبدالرحمن وعبدالله الي كانوا يالسين ويا اليده موزه ..
وصلوا هل العين بيت محمد ونزلوا وسلموا عالكل ويلسوا الشباب كلهم ويا اليده تموا يسولفون وياهاا ومريم سارت اتساعد عوشه فالمطبخ والبنات ساروا فوق عند ساره
فاطمه : احم احم هلا بخطيبه اخوي
ساره : خخخخ ويا راسج اهليين
فاطمه : شحالج ؟
ساره : الحمدالله بخير ، شحالج ميثوه ؟
ميثا : اووه سوري نسيت اسلم .. هيهيهي .. الحمدالله شحالج انتي ؟
ساره : هههه لا عادي تمام والله
فاطمه : شفت رشود فديييييته يخبل مشالله علييه
ساره : لاااازم لانه يشبهني
فاطمه : مااالت لالا رشودي احلى عنج
ساره رفعت حياتها : لا والله
ميثه + فاطمه : هههههههههههههههههههه
جان ساره تسمع مبايلها يرن ربعت صوبه وشافت المتصل : توأم روحي
ساره : ميييييرووووه
وجان ترد
ساره : هلا والله
ميره : اهلييين ، شحالج ؟
ساره : بخير ، شحالج انتي ؟
ميره : الحمدالله تمام
ساره : اشعنه مايتي لين الحيين ؟
ميره : اترياا حصه وامييه لين مايتزهبون ترى بي وياهم
ساره : ايــواا
ميره : اقلج ظبيه اتصلت فيه وهيه تصييح تقول ماتبا اتي بيتكم اقلها ليش اتقول ماتبا تحتك ويا حد بلييز ساروه اتصلي فيها وحاولي وياها هالبنت اخر شي بتين لين متى جي بتم ؟
ساره : هااااي البنت شكلي بذبحهااا وبعدين ويااهاا يعني
ميره : بليييز حاولي وياهاا
ساره : اوكي وانتي بعد تعاالي ترى فطيم وميثوه يوو هم عندي الحين
ميره : هههههه اووب والحبيب تحت ؟
ساره : التعني انزيين انتي تدرين بكل شي لاتستهبلين
ميره : هههههههههههههههههههههه انزين يلا جلبي ويهج
ساره : باي
ميره : باي
سكرت ساره عن ميره واتصلت بظبيه
ظبيه : ألوو
ساره : هلا بالقاطعه
ظبيه : خخخ اهلين
ساره : شو ماتبين اتين بيتناا ؟
ظبيه : مسرع ماوصلج الخبر !!
ساره : ترى عندي جواسيس ، المهم ظبوي حراام عليج والله تعالي كل البنات هنيه بنستانس كلنا ويا بعض
ظبيه : ماابااا
ساره : ليش ماتبين يعني لين متى جي بتميين فالبيت حاكره عمرج ، ظبوي خلاص عيشي حياتج
ظبيه حرجت : قلتلج مااابااا مـــــاابااااااا
ساره : اوكي اوكي براايج ( وسكرت الفون فويهها)
فاطمه : ظبوي بعدها على نفس الحال ؟
ساره : عذبتنا هالبنت ماندري اشقايل نرضيهاا
ميثا : اتبعوا سياسه الطــــاااف
ساره : اي طاف الطاف ماينفع ويااهاا اخاف اخر شي تسوي شي بعمرهاا هاي مينونه
فاطمه : حليلها والله ، الله يكون بعونها ويصبرهاا
ميثا : افففف تعالوا ننزل ترى والله ملل
فاطمه : هيه يلاا خل ننزل
ساره : يـــــــلااا
نزلوا البنات تحت كانوا الشباب كلهم يالسين سلطان ومايد عيونهم كانت ع ساره سلطان كان يراقب ساره ومايد ، وراشد فعالم هو وفطيم
اليده موزه : زين يوم نزلتوا وماتميتوا فالبيات الشتوي
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هه
سيف : تتحدون يدتي مطوره منو قدي
مايد : لا والله ، انــاا اغاار ابا يده شرات يدتكم
اليده موزه : هههههههههههه فديتني قاموا يتضاربون عليه
سيف : واابويه صدفت عمرها العيوز
اليده موزه صارخت : عيز حيلك بعدي شبااب شووف
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
مايد : شحالكن بنات ؟
اليده موزه : يعني اي بنات الا هن فطيم وميثا وهذيله خواتك اختصر وقول شحالج ساره ؟ ، ترى كلنا ندري
سيف : والله انج هب هينه اتعارفين كل شي
راشد : تتحدى ؟
سيف : لاا والله
مايد : ههههههههههه وجان تكشفني ، شحالج ساره ؟
ساره : ههههه الحمدالله تمام ، شحالك انت ؟
مايد : الحمدالله بخير يوم شفتج
سلطان انقهــــرر بس طنش لانه هو يبا ساره هالفتره تتعلق بمايد عسب تنساه
اليده موزه : الا وينها ميره ؟ سلطان مايبتهاا ؟
سلطان : لا والله يوم ييتج هيه كانت راقده
اليده موزه : اهـــاااا
احمد : يلاا انا بسير ايب اميه وحرمتيه وميروه
اليده موزه : الله ويااك
احمد : فمان الله
الكل : فمان الكريم
ظهر احمد وركب سيارته وتوجه صوب بيتهم
...
عالساعه الساعه 2 الكل كان فبيت محمد حتى ظبيه الي ماكانت طايعه اتي عقب مارمستها ساره مره ثانيه ورمستها ميره ورمسها اخوها عبدالله و امها اقتنعت ويت عسب تغير جوو شوي وتيلس ويا البنات
تغدوا كلهم وعقب الغدا الحريم ساروا الصاله ويلسوا كلهم ويا بعض والريايل ساروا الميلس والشباب ظهروا فالحوي عقولتهم الجو كان فنتوكي والبنات كانن فوق فحجرة ساره
فاطمة كانت واقفه صوب الدريشه تطالع الشباب الي يالسين تحت يسولفون ويظحكون
ميثا : افففف بســج شو طالعين كل هااا
فاطمه : ههههههه مايخصــج مشكله الي يغارون
ميثا : ما اغااار انزيــــــن
ساره : بدينـــــااا بس يالحشره سكتوا ، بنات رقدوا فبيتنا اليوم حرااام احس من زمـــــاان مارقدتوا عندي بنسهر ونسولف كشخــــه
ميثا : هيييه اتحيدون لما شفنا الفلم الرعب عقب راشد دق الباب ملااك اشقايل زاغت
ميره : متى هااه
ميثا : عقب ماردينا من ملجه ظبيه و .......... (وجان تسكت )
الكل اطالعها بنظـــره لأنهم يبون ينسون ظبيه هيه ردت وفتحت الموضوع
نشت ظبيه من مكانها وبطلت الباب ونزلت تحت
فاطمه وهيه محرجه : انتي ماترومين تيودين لسانج شوي
ميثا وهيه شوي وبتصيح : والله بالغلط نسيــــت
فاطمه : مالت عليج دومج جي تقهرين
ميثا صاحت : بالغلـــــط انزين
ميره : خلاااص هدوا
ساره : انتو خلكم هني بسير الحقها
وسارت ساره وراهاا
نزلت ظبيه وظهرت خاري شافوها الشباب كلهم استغربوا لانها كانت متغشيه ساره كانت وراها يودتها ساره وسحبتها وودتها ورا البيت

صوب الشباب
سيف : شو السالفه ؟ منو هاي المتغشيه وليش ساروه سحبتها وودتها ورا البيت
خميس : خخخ يمكن يلعبون
مايد : اتنكت حظرتك ؟
خميس : لا احااول
راشد : ماعليينا يمكن عندهم سالفه اتعارف البنات وسوالفهم
سيف : يمكن بعد

صوب ساره وظبيه
ويلسوا رواحهم وشلت ساره الشيله من على ويه ظبيه
ساره : خلاص فديتج لاتصيحين
ظبيه كانت تصيح من خاطر عيونها محمــــــره ، ساره ما استحملت تشوف ظبيه جي حضنتها ودمعت عينها
ساره : فديتج ظبوي خلاص هدي مايصير كل مايذكرونه تصيحين ولا تضايجين ادعيله بالله يغفرله
ظبيه وهيه تصيح : مــ مـ ـ ـااروم والله ماروم انتي ماتعرفين غلاته ومعزته فقلبي هو كان كل شي بنسبالي وفـ لحظه كل شي راااح ( وجان تصارخ ) راااااااااااااااح
تمت ساره تحاول تهدي ظبيه عقب ماحست ان ظبيه هدت شوي
ساره : بسير اسويلج عصير ليمون بالنعناع فنتوكي
ظبيه بحزن : هههههه بس ابيه من ايدج
ساره : افـــااا عليج كم ظبيه عندناا ؟ ، يلا نشي تعالي وياي المطبخ
ظبيه : انا بيلس هنيه سويلي ويبيلي ايااه
ساره : تتأمر بعد ويا راسج
ظبيه : خلاص مااباا
ساره : والله اتمصخر من عيوني الحين بسيير
نشت ساره وسارت المطبخ عسب تسوي العصير فـ هاللحظه سلطان كان فالمطبخ راح يشرب ماي شاف ساره يايه صوب المطبخ قرر انه يشل فونه ويمثل انه يرمس وحده عسب ساره هالمره صدق تكرهه وتشيله من بالها ، على طول سلطان ظهر مبايله وتم يظحك اونه يسولف ويا وحده ، ساره وصلت المطبخ وقبل لا ادش سمعت
سلطان : فديتج عيون سلطان قلب سلطان شو بغيتي ؟ ..... قلتلج انتي لي وحدي اشقايل تبيني اثبتلج بعد ؟ ........ اي ساره ؟! ...... هههههههههه دخيلج لاتظحكيني ساره بنت عمي هيه بس بنت عمي واعتبرها شرات اختيه مب اكثر ولا اقل ........ ياحياتي افهمي كم مره بقلج اتحدوني اييب راسها ويبته بس هاي السالفه هب لازم كل مره اعيدهاا
ساره من سمعت الجمله اتحدوني اييب راسها ويبته شي صار بقلبها وهيه من اول ماسمعت الرمسه وعيونها تدمع بدون لاتحس وكــاانت مصدومه من خاطر جنه حد صافعنهاا ماتوقعت الانسان الوحيد الي حبته يظهر جي نذل ويقص عليها ، وتمت تقول فخاطرها : (يعني رمسته ويا ميروه صدق ؟!!! )

جان تصارخ : يا الخــــــاااين اكرهك اكرهـــك
وجان تربع وهيه تصيييييييييييح من خاطر جان مره وحده تدعم مايد الي كان ياي يزقر سلطان عسب يسيرون صوب الشباب
مايد انصدم من شكل ساره اول مره يشوفها جي تصيييح
مايد : ساااره بلاج
ساره : مــ مـ ـ ـااايـ ـ ـد ودرني
مايد سحبها وسلطان قلبه تم يتقطع مليون مره على حال ساره بس مو بيده عقولته المرض اقوى من حبهم لبعض
عقب ما مايد وداها مكان بعيد شوي عنهم
مايد : خلاص هدي
ساره كانت تصيح مب رايمه ترمس حتى
مايد : انزين عالاقل قوليلي بلااج منو الحقير الي جي مسويبج ؟
عقب ما مايد تم يحاول وياها وايد بس شاف ان ماشي فايده وياها سكت عنها بس تم يطالعها الين ماحس انها هدت شوي
مايد : ممكن تقولين لي بلاج ؟
ساره : مضايجه شوي ، مــاايد
مايد : لبيــه ، عيون مايد آمري انتي بس
ساره : انت اتقدمت لي صح ؟
مايد : هيه ليكون عسب هاي السالفه ؟ كل ها عسب ماتبيني ؟
ساره : لا والله لاا
مايد : عيـــل
ساره : خلااص مايد انا فكرت وقررت انا موافقه عليـــك

كــــــاات
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:44 AM   #38

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس والعشرون



وربعت ساره داخل وهيه ميته من الصيااح عكس مايد الي مستااانس ومايدري لو يخبر الكل ولا مايخبرهم واخيرا ساره بتصير له

صوب ظبيه
كانت يالسه وتتريا ساره اتيها شافتها واايد تأخرت سارت صوب المطبخ وشافت سلطان يالس عالكرسي وحاط ايده عراسه ودموعه تنزل انصدمت ظبيه من الموقف ماتوقعت تشوف حد من الشباب يوم بهالمنظر
ظبيه : وين ساره ؟
سلطان انصدم من وجود ظبيه : مادري
ووقف وظهر من المطبخ ومن البيت بعد ركب سيارته وتم يدور من شارع لشارع وكل شوي يتذكر الي سواه بساره

صوب ظبيه
تمت ظبيه مصدومه ليش سلطان جي حالته سارت ظبيه فوق وشافت البنات كلهن متيمعين على وحده ذابحه عمرها من الصيااح ، ميره اول ماشافت ظبيه
ميره : ظبووي زين يتي ، ماتدرين ساره بلاها ؟
ظبيه انصدمت اكثــر شالسالفه سلطان من صوب وساره من صوب ثاني لا واثنيناتهم يصيحون وبعد المكان كان فالمطبخ السالفه فيها إن
ميره : ظبــــووويي انا ارمسج
ظبيه : هااه ، لااا ما اعرف قالتلي بتسير اتيبلي عصير اتأخرت عليه يوم سرت واشوفها ماحصلتها فالمطبخ يتكم شفتها تصييح
ميره : غريبه والله
ساره كانت منسدحه على شبريتها وذابحه عمرها من الصياح وفاطمه وميره يحاولون ويهدونها وظبيه سرحانه تفكر شو السالفه ؟ شو الي بين ساره وسلطان ؟ وليش اثنيناتهم يصيحون ؟ اكييد صاير شي جايد

صوب الشباب
سيف : ميود بذمتك انت الحين سرت تزقر سلطون وينه ماياا
مايد : ههههههههه لا والله نسيته اتصدق شفت القمر وخبرني بشي خلاني اطير من الونااسه
راشد : شكله الريال ين وقعد
الكل : هههههههههههههههههههههههه
سيف : بسير اشوف سلطان شو صابه
الكل : اوكيه
سار سيف المطبخ وماحصل حد استغرب وظهر فونه واتصل بسلطان بس كان يعطييه مغلق اتذكر ان سلطان قايله انه غالق المبايل ومابيبطله مول ، تم سيف زايغ على ربيعه يعني وين سار دوراه فالبيت كله بس ماحصله مره وحده اتذكر البحر الي لما سلطان يتضايج يسيرله بحر جميرا سار صوب سيارته وشغلها وحرك وتوجه صوب البحر

صوب سلطان الي تعب من المهايت فالشوارع وقرر انه يسير لربيعه الثاني الي دوم يشكيله همومه ويحس براحه لما يشوفه (البحر) ، تم يالس هناك كل شوي يذكر الي صار ويذكر شكل ساره عصب ليش يفكر فيها هالكثر هو بعد لازم ينساهاا خلااص شل صخره كانت حذاله وفراهاا فالبحر شاف سياره قربت صوبه وهالسياره هب غريبه عليه عرف ان سيف اكيد حس بغيابه، نزل سيف من السياره وربع صوب سلطان
سيف : يارياال زيغتناا عليك
سلطان : بعدي حي مامت
سيف : وبعديــــن ويااك يعني خلااص قلنالك شي امل وباجر السفر شو تبى بعــد ؟!
سلطان : ابــاا اختفي من هالكون .. ابــاا اموووت خلااص ماله داعي اعيش خسرت كل شي
سيف حرج : اشوووه هالرمسه ؟! ، سلطان ربك فوق اذكر ربك مب زين جي تكون استغفر ربك احسنلك وبعدين ها الي الله كاتبنه والله حاب يختبرك ياخي وبعدين نسيتني نسيت خويك ؟! ، افـــااا والله افـــااا
سلطان لوى عسيف وتم يصيـــــــــح من خاطر
سيف انصدم لأنه اول مره يشوف سلطان جي ضعيف ويصييح بهالطريقه
سيف : سلطان فديتك خبرني شي فيك شي بلاك ؟
سلطان : ........
سيف زاغ زياده : سلطـــــــــوووون انا ارمسك
سلطان وقف وتم يبتعد عن سيف وتم يرمس : تبا يصير فيه شي اكثر عن الي صــاار بعــد خلااااص انا تعبت
نش سيف ولحق سلطان
سيف : بلاااك اتخربط تعبت من شــوووه ؟!
سلطان : سيف دخيلك إلي فيه يكفيني ، بعدين بخبرك بكل شي
سيف : بعدين متى انشالله !!!
سلطان صارخ : قلتلك بعدين وخلاااص
سيف حرج : اعصــاابك انزيين ، يلا تعال خل نرد البيت
سلطان : سامحني انا هب حادر بيتكم

سيف : افــاا ليش ؟
سلطان : بلاااك صايرلي محقق اليوم ؟ ، من اول مايت سين وجيم ، سيف قلتلك بقلك كل شي بعدين ، وبعدين انا الحين ساير البيت ابا ارقد تعبـــاان
سيف : اوكي اوكي تعال بوصلك
سلطان : قالولك فيه السرطان هب عاجـــز ، يعني ماروم اسير روحي
سيف : اقلك اسمع من اول مارمستك وانت تصارخ وتحرج وانا ساكت عنك ياخي ارحم حــااالك وبعدين قلت بوصلك لأني خايف عليك بس تدري انت ثــووور ماتستاهل حد يخاف عليك ( وصد عسب يروح )
سلطان صاارخ : ادري من يومي ثـــووور ، ثوور لأني حبيتها وتعلقت فيهاا وخليتها تحبني وتتعلق فيه ، ثـــــــــووووور
سيف من سمع هالرمسه وقف مكانه ورد صد صوب سلطان وعرف ان السالفه فيها ساره بس حب يسكت ومايرمسه الحين روحه مضايج وحالته حاله ، سار سيف وركب سيارته وسلطان الثاني بعد ركب سيارته وحرك ، طبعا سيف كان واايد خايف على سلطان لايسوي حادث ولا يسوي شي بعمره عسب جي لحقه لين ما وصل البيت بس بدون لاسلطان يحس يوم تأكد انه وصل رد سيف بيتهم ..
مر الوقت بسرعه وصارت الساعه 10 ونص الفليل عقب ما الكل رد بيته محمد استلم ولده
محمد : بصراحه ياولدي ، حاس ان في شي ورى هالسفره سالفه جايده ولا سياحه ايــاام الدوامات ؟
سيف توهق وتغير لونه وماعرف شو يقول
محمد : حتى انت وسلطان هالفتره هب طبيعين ، تراني ملاحظ كل شي وما اصريت اعرف سبب سفرتكم على اسااس انك بتي وبتخبرني اترييت واايد شفتك مايت ، الحين لاازم تخبرني الصدق ، شو السالفه بالضبط ؟
سيف : ابويه مافي شي
محمد : تجذب عليه وانا ابوك ؟! ، انزيـــن احلف عسب اصدقك
سيف : ..........
محمد : ادري ان صاير شي يلاا قلي وصدقني بحاول اساعدكم وماراح اوقف ضدكم ، ووعد ماراح اخبر حد ..
سيف من سمع رمسة ابوه ارتاح شوي وخبر ابوه بكل شي ، محمد انصدم من الي سمعه ماتوقع السالفه جــي
محمد : سلطــــاان !! وليش هب مخبر امه وابووه يبا يعذبهم هاا ؟
سيف : هو إلي طلب مني
محمد : انتوا متأكديييين ؟!
سيف : هيه ابويه الدختر قايللنا
محمد : لا حول ولا قوة الا بالله ، زين ياولدي سير ارقد عسب تنش باجر من وقت تتزهب للسفر
سيف : انشالله ابويه ( وحبه على راسه وسار )
محمد : لا حول ولا قوه الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله

صوب ساره عقب ماذبحت عمرها من الصياح حاولن البنات يعرفن شي بس ماشي فايده من كثر ماصاحت تعبت ورقدت حتى ماتعشت
وبجي معظم ابطال قصتنا رقدوا عالساعه 12

فاليوم الثاني .. يوم السبت .. يوم سفر سلطان وسيف .. يوم بالنسبه لسلطان يمكن يخلصه من هو الي فيه يمكن يخلصه من المرض الي سكن وعاش فيه ..

نشت ساره من وقت تقريبا عالساعه 6 ونص الصبح وكانت مصدعــــــه راسها يعورها
سارت الحمام وتغسلت وتوضت وظهرت وصلت الصبح ، عقب يلست تقرى شوي من كتاب الله ، بعدين لبست مخوره خضره ولبست شيلتها وتعطرت ونزلت تحت شافت يدتها واعيه سارت وحبها على راسها
ساره : صبحج الله بالخير يالغاليه
اليده موزه : صبحج الله بالنور والسرور فديتج
ساره : وينهم محد نش لين الحين ؟
اليده موزه : شيخه فـ حجرة وامج فـ حجرة الاكل يتريقون .. الا انتي ليش ناشه الحين ؟
ساره : كنت راقده من وقت البارحه
اليده موزه : هيه اشعنه البارحه مانزلتي تتعشين واختفيتي مره وحده ؟
هنيه ساره اتذكرت الي صار إلها مع سلطان ومايد واتذكرت كل الي صاار مر الشريط كله جدامهاا جنه الي صار ، قاعد يصير الحين .. جان اتدمع عينهاا
اليده موزه : سويـــره وين وصلتي ، بلاج فديتج ليش عيونج اتدمع ؟
ساره : مادري مادري ، جنه رمشه طاحت فعيني
اليده موزه : الحين الرمشه بطيح فعيونج الهنتين ؟
ساره : يدوه تامريني بشي بسير اكل ؟
اليده موزه : سلامتج فديتج
نشت ساره وسارت صوب الدري
اليده موزه : الحين انتي قلتي بتسيرين تاكلين هب بتصعدين فوق
ساره : اوووه نسيـــــت
اليده موزه : تؤتؤتؤ البنت مــــووول هب طبيعيه اليوم
سارت ساره حجرة الاكل سلمت ويلست وخذتلها كراوسون وحليب بس شربت شوي حليب وربع الكراوسون عقب نشت
ساره : الحمدالله شبعـــت
عوشه : ويــــه انتي اصلا كلتي شي عسب تشبعين روحج البارحه هب متعشيه يلا قري وكلي
ساره : اميــــه والله شبعت عن اذنكم بسيــر ( وظهرت من حجرة الاكل وسارت فوق حجرتها )

فنفس البيت بس الصوب الثاني صوب حجرة سيف كان توه ناش من الرقاد سار الحمام وتسبح وعقب نزل تحت سار تريق وعقب يلس حذال يدته
سيف : شحالها عيوزنا اليوم
اليده موزه : عيــزز حيلك ، انا بخير وسهاله ، شحالك انت ؟
سيف : خخخخ .. والله الحمدالله
اليده موزه : انا مستغربه منكم !!
سيف : ليـــش يعني ؟
اليده موزه : انتوا اليو هب طبيعيين ، ساره مسطله عالآخر اتقلي بسير حجرة الطعام اتسير فوق وانت ناش اليوم من وقـــت انا مووول مووول هب مصدقه ليكون بعدي احلم !!
سيف : ههههههههههههههههههههههه عسب جي مستغربه !!
اليده موزه : هييه ، وانا قلت شي يظحك !!
سيف : لا بس اليوم انا وسلطون بنسافر ، عسب جي انا ناش من وقت
اليده موزه : اشـــوووه اشعنه اتسافرون ؟ ووين سايرين ؟
سيف : نغيـــرر جوو ، وسايرين ألمانيا
اليده موزه : الله والجو الي هناك بــس
سيف وهو يبا يغايض يدته : جوهم شي عجيــب ومثله ماحصل
اليده موزه ظربته بعصاتها : انجلـــــــع قم بسرعه مابا اشوف رقعه ويهك
سيف : ههههههههههههه ( نش وحباها عراسها ) فديتــج انــااا ، يلا تامريني بشي ؟
اليده موزه : سلامتك يالغالي
سيف : الله يسلمج
سار سيف فوق حجرته عسب يرتب اغراضه فالشنطه
ساره لاعة جبدها من حجرتها قالت بتسير صوب سيف وبتيلس تسولف ويااه يمكن شوي يخفف عليها وتنسى
سارت صوب حجرته ودقت الباب
سيف : منـــووه ؟
ساره : ســـااره
بطل سيف البااب
سيف : هلا والله باختي المصون
ساره : اهليـــن ، شو يالس تسوي انا ملانه حدي
سيف : يالس ارتب شنطه السفـر
ساره انصدمت : بتســـــاااافـر !!!!!
سيف : هييه انا وسلطان
ساره فخاطرها ( ماالت ) : انزيين وين سايرين ؟ وليش ؟
سيف : بنسير ألمانيا ، تغيـيـرر جوو ياختي
ساره رفعت حياتها : تغييـــرر جوو !!
سيف : شو يايه اتحققين معاي يلا حدري بسير اكمل الترتيب
حدرت ساره ويلس عالكرسي الي مجابل سرير سيف وتمت اطالعه وهو يفر الثياب بشطته
سيف انتبه ان ساره يالسه اطالعه وسرحانه
سيف : ممكــن سؤال ؟
ساره : هيه اســأل
سيف : شو صار البارحه ؟!
ساره انصدمت وتمت تفكر معقوله سلطان خبر سيف عن كل شي اكيــد ها واحد حقير ليش مايقله اكرهك واكره اليوم الي حبيتك فيه يعلك تموووت وارتاح منك استغفر الله انــاا شو يالسه اخربط
سيف : حــــــوووو وين وصلتي ؟
ساره : خخخ ولا مكان ماشي ليش ؟
سيف رفع حياته : انتي هب طبيعيه وسلطان بعد هب طبيعي يالس يسبني و ........ ( سكت )
ساره : اشعنه سكــت ؟!
سيف : اباا اعرف ليش قال انا الثوور الي حبيتها انا الثور الي خليتها تحبني وتتعلق فيه
ساره : سأله هو انا مايخصني فيه
سيف : سااارووه هب عليه هالحركات ترى انا اعرف كل الي بينج وبين سلطان بس ساكت
ساره : لحق ويقلك الحقيــــرر
سيف انصدم : ايه ايه ايه شو الحقيــر بعد !! وبعدين اصلا من زمان انا اعرف كل شي
اكتفت ساره بالسكوت
سيف : تبين رايي اهتمي بدراستج هالفتره احسن لج
وتصرافتج ترى في نااس وايد فالبيت بيكشفونج غيري يعني كوني عاديه
ساره : بس مااارووم مااارووم عقب كل ها كان بيب راسي ويابه هااه خل يستاانس الحيين
سيف انصدم : شـــوووه مستحيل سلطان هب من هالنوع
ساره : لا من هالنوع انا شفته وسمعته يوم كان يرمسها
سيف : صدقيني انتي فاهمه السالفه غلــط
ساره : هب فاهمه السالفه غلط ولا شي .. بعدين انا رديت على مايد قلتله اني موافقه عليه
هنيه صدق صدق سيف انصدم : شــــوووه انتي خبله ؟
ليش اتسرعتي ليــــــش ؟
ساره : عالاقل مايد ظهر ريال ويا وخطبني وكان قبل يحبني وانا الي كنت مسوتله طــااف عسب واحد مايستاهل
سيف : تؤتؤتؤ لا حول ولا قوة الا بالله
ساره صارخت : هاي حياتي وانا حره فيها (وربعت حجرتها ويلست اتصيــح )

الصوب الثاني
فبيت حميد
نش سلطان وسار الحمام وتسبح وظهر وصلى
عقب نزل وتريق و رد فوق يعدل شنطته حدرت عليه ميره وهو كان يالس يعدل
ميره : صبــاح الخيـرر
سلطان : صبــااح النـور
ميره : خلاص اليوم بتسير ؟
سلطان : انشالله
ميره : ساعه كم طيارتكم ؟
سلطان :الساعه 9 الصبح
ميره : تروح وترد بالسلامه
سلطان : انشالله
ميره : ممممم ابا اقول شي بس خايفه
سلطان : قولي
ميره بتردد : البارحه انت شفت ساره ؟!
سلطان : ليــش ؟!
ميره : يعني انت سبب صياحها هااه ؟! ، خبرتها عنك ؟
سلطان : اييييه هب اتسيرين واتخبرينها ترى محد يعرف غيرج انتي وسيف ، والبارحه ودرتهاا
ميره انصدمت : حرام عليك اتعذب البنت والله حرام
سلطان : ميره انتي ماتعرفين شي ، انتي هب حاسه بشي
ميره : بالعكس حاسه بكل شي ، الحين انت بتخسر انساانه صدق حبتك من قلبها والله لو تشوف حالها البارحه
تنهد سلطان : خلاص دخيـــلج الي فيني كافيني
ميره : برايــك انا مايخصني فيك ، بس شوي شوي عالبنت ، تباني اساعدك ؟
سلطان : لا مشكــوووره فديتج
ميره : اووووب سلطون يتفداني
سلطان : هههههههههههه
ميره : هيه جي اظحك ردلنا سلطون الي نعرفه
سلطان :.......
ميره : يلا جااو بروو
سلطان : جــااو

عقب مرور الوقت صارت الساعه 8 ونص الكل عرف ان سلطان وسيف بيسافرون ألمانيــاا بس طبعا مايعرفون السبب الحقيقي

فبيت محمد
راشد كان ساير يشغل السياره لانه هو الي بيوديهم المطار ، وسيف كان يتصل فبيت عمه حميد عسب يشوف سلطان وينه
عبيد : ألــوو
سيف : هلا والله ، عبيدان فديتك سير ازقر عمك الثور سلطان
عبيد : منو انت خالي سيف ؟
سيف : هيه فديتك
عبيد : دقاايق
سار عبيد وزقر سلطان
سلطان : مرحبآآ
سيف : مرحبتين ، انت ماتقلي متى بتفتح مبايلك ؟ ياخي وهقتني ما اعرف وين احصلك يالله جاهزخل نمر عليك
سلطان : لا انا بلحقكم
سيف : عن المصاخه دخيلك ، انزين تعال لبيتنا ؟
سلطان : اوكي
سيف : طلبتــــك وغلاة اغلى غالي عندك بطل مبايلك عسب اعرف ارمسك دخيلك
سلطان : ههههه انزين انزين
سيف : يلا بااي
وسكر سلطان عن سيف وراح وشغل مبايله وشل شنطته وسلم على اهله و ركب سيارته وتوجه لبيت عمه محمد

فبيت محمد
سيف كان يالس يتريا سلطان يوصل فهالحظه حدر سلطان
سلطان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
سيف : واخيـــرا المعرس وصل
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
سيف وسلطان سلموا عالكل لأنهم الحين بيسيرون
سيف : إلا وين ساره ؟
فهاللحظه سلطان تم يدور بعيونه وقال فخاطره : (يعني معقوله لهالدرجه كرهتني ، ليش يعني عقب الي انا سويتبها لازم يزيد حبها اكيـــد بتكرهني ، سامحيني يالغاليه سامحيني)
اليده موزه : اتحصلها فوق فحجرتها
سيف : دقايق بسير اسلم على اختيه وبيكم
راشد : يالله عيل نحن بنسير السياره
سلطان : يالله
سار سيف فوق عند ساره وراشد وسلطان ساروا السياره تموا يدخلون الشنط عقب ركبوا يلسوا يتريون سيف ، وصل سيف وحدر السياره
سيف : السموحه عالتأخير
راشد : هههه الله عالادب الي نازل عليك
سيف : خخخخخخخخخ
وعقب حركوا
فالطريج كانوا كلهم يسولفون ويظحكون الا سلطان فعالم ثاني
راشد : هااه اشوف الحبيب ساكت وين عقلك ؟
سلطان : ماعندي شي اقوله
راشد : علينـــــااا
سيف : هههه بلااك عالرياال ترى ما ارظى ع توأمي
راشد : مــــااالت
سيف : عليــــــك
جان يرن تلفون سلطان
راشد : اتصلت الحب الي يالسه يفكر فيها سلم سلم عليها
سيف + سلطان : هههههههههه
سلطان : رقم غريب
سيف : رد انزيين يمكن حد يباك بشي ضروري
رد سلطان
....: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلطان : وعليكم السلام والرحمه
.......: مين معايه سلطان حميد الـ....... ؟
سلطان : هيه نعم ، انت منوو ؟
......: انا الدكتور سامي علي
سلطان : الدكتور سامي علي ؟
سيف : اووه هذا الدختر الي سرناه هذيك المره وإلي قال ان فيك الـ ..... ( وجان يسكت )
راشد : شالسالفه ؟
سيف : اشدراني
سلطان : شششش خلوني اسمع
الدكتور : انت معاي يا بني ؟
سلطان : هيه هيه معاك يالطيب
الدكتور : انا من متى واتصل فيك ومبايلك بيعطيني مغلق انت ليه آآفل مبايلك دنى ألبت عليك الدنيا ، يابني انــاا حاب ابشرك ان تحاليلك مع تحاليل واحد تاني اتخربطوا ، يعني انت سليم 100% ، بس انا تلخبطت بالتحاليل خذت تحاليل سلطان عبدالله
سلطان : شــــــووووه ؟ يعني انا مافيه شي ؟
الدكتور : ايواا الحمد والشكر لله عزوجل
سلطان : بس شقاايل جي عيل انا شو فيه ؟
الدكتور : انت مافيك حاقه بس كان مجرد ارهاق وتعب وقله النوم وكثره السهر وقله الاكل بــــس ها الي كان بيسببلك الصداع والدوخان
سلطان : مشكــــوووور والله يزاك الله ألف خير
الدكتور : سامحناا يابني خديتك أوي
سلطان : مسموح مسموح
الدكتور : مع السلامه
سلطان : مع السلامه ، سيييييييييييييف انا مافيه شي الدكتور كان متلخبط فالتحاليل انا سليييييم
راشد : اتحريتك سلطان
سيف + سلطان : ههههههههههههههههههه
سيف : الحمدالله الحمدالله شفت بس انت خسرت وااايد اشياا
راشد : يا خي شالسالفه خبروني ؟
سيف خبراه السالفه كلها فالبدايه راشد انصدم وبعدين استانس وارتاح ان سلطان مافيه شي
راشد : يالله عيل نرد البيت هب لازم هالسفره صح ؟
سيف : ياخي انت شو يعورك نحن نبا نسافر نبا نغير جوو
راشد : يعني مصريـــن ؟
راشد + سلطان : هييه
عقب ربع ساعه تقريبا وصلوا المطار
نزل راشد ويا سيف وسلطان ووصلهم عقب سلم عليهم
ورد ركب سيارته ورد البيت
سلطان من عرف الخبر تم مضايج وفرحان
مضايج : لانه تسرع وخل ساره تكرره يعني خسرها
وفرحان : لانه الحمدالله سليم ومافيه شي
سلطان : اقلك نحن مابنطول بنيلس يومين ولا 3 ايام
سيف : بلااك انت خل نستانس شرايك نيلس اسبوع بس اسبوع
سلطان : يصير خير يالله خل نسير لا الطياره تسير عنا
سيف : يالله


فالعين تحديدا فبيت مريم
كانت يالسه فالصاله هيه ومايد وخميس وفاطمه
مايد : هيه صح اماايه نسيت اخبرج ساره ردت عليه انها موافقه
فاطمه : صــــدق !! متى ؟
مايد : البارحه
مريم : بس لازم اهلها هم الي يردون علينا
مايد : شو انا باخذ اهلها ولا باخذها هيه ؟!
خميس : هههههههههههههههه اتخيل
فاطمه : هههههههههههه لا بتاخذها هيه بس لازم اهلها هم الي يردون
مايد : والله حـــاااله ، انزين متى بيردون علينا ؟
مريم : واناا اشدراني
مايد : اتصلي في خالوه عوشه وسأليها
مريم : انشالله بعديــن فكني الحين
مايد : امـااايه الحين
مريم : مايد خلاااص
مايد : ههه انشالله انشالله
نشت فاطمه وراحت حجرتها ولحقها خميس
فاطمه : خيـــر ؟
خميس : خير بويهج ، شو ماتبيني ايلس ويااج ؟
فاطمه : لا حيـــااك
خميس : بعدج زعلانه عن سالفه البارحه ، والله انا قلتلج الصرااحه انا احبها
فاطمه : انت اتعارف منو هااي ؟
خميس : هيه هيه اعرف بس خلاص يمعه مات الله يرحمه يعني شو بتم طول عمرها جيه !!
فاطمه : خميس انت شكلك تبا تنسى عنود مالقيت وحده اتنسيك اياها الا ظبيه ؟! ، اقلك ترى الي في ظبيه يكفيها روحها البنت اتعقدت تبا تعقدها زياده
خميس : لا والله لا هالبنت من يوم شفتها صرقت قلبي بس انا ساكت لانها كانت حرمه يمعه بس الحين يمعه مات الله يرحمه ويغمد روحه الينه
فاطمه : اسمع انا مايخصني بهاي السالفه ، لا برمس اميه ولا برمس ظبيه ، اصلا ظبيه مابتوافق
خميس : اشدراااج انتي سألتيهاا ؟!
فاطمه : لاا بس صدقني ماراح توافق هاي ظبيه وانا اعرفهاا
خميس : يعني انا مابحبها بالسر ومن وراكم انات بتزوجها ، فطيييم دخيلج ساعديني
فاطمه : خميس طلبك وايد صعب عليه سامحني والله ماروم
خميس : يعني ماشي امل اتساعديني
فاطمه هزت راسها بمعنى لا
خميس : اوكي عيل انا الي بسير وارمس اماايه
فاطمه : خميس لاتتسرع
خميس : والله احبهــاا
فاطمه : بس هيه ماتحبك
خميس : بخليها تحبني
فاطمه : هاي حياتك وانت حر فيها انا مايخصني
سار خميس وحدر حجرته وقفل الباب
ميثا : فطيــم صدق الي سمعته ؟
فاطمه : شو سمعتي بعــد ؟
ميثا وهيه زايغه : سمعت رمستج ويا خميس
فاطمه : انتي شو يالسه تتجسسين ، والله يا ميثوه ان سمعت ان وصلت هاي الرمسه لحد ماتلومين الا نفسج
ميثا : انزين انزين ، بس صدق خميس يحب ظبيه ويبا يتزوجها
فاطمه : اشدراني عنه سأليه هوو (وحدرت فحجرتها وقفلت الباب )
ميثا : ههههههههههه الحمدالله والشكر اخواني شي بلاهم اليوم ، اويه حرام كلهم بيعرسون بتم روحي فالبيت ، خل حد يتقدملي ابا اعرس انا بعد
مايد : ايييييه انتي بلااج تتحرطمين روحج ينيتي
ميثا زاغت : اويييه انت شو تسوي هنييه ؟ سمعتني وانا شو اقول ؟
مايد : لاا مينون انا عسب اسمع رمستج يالله ذلفي حجرتج وسيري ذاكري
ميثا : زين زين

فـ دبي دار الحي
تحديدا فبيت محمد فالصاله
حدر راشد وسلم ويلس حذال يدته وشاف ساره يالسه
راشد : هلا والله باختيه سويره ، انتي وينج مختفيه هالفتره ، يعني خلاص خطبوج اختفيتي ؟
ساره : موجوده والله انت الي وينك
اليده موزه : ههههههههههه الا تعالي يابنتي ماقلتيلناا شو رايج بمايد ؟
ساره : مشالله عليه ريال والنعم فيه
راشد : يعني افهم من رمستج انج موافقه عليه ؟
ساره : والله الشور شور اميه وابويه الي يقررونه
عوشه وهيه توها حادره
عوشه : لا فديتج الشور شورج انتي هاي حياتج هب حياتنا
ساره : الي تشوفونه
اليده موزه : يعني نقول مبروك
عوشه : قولي قولي
راشد : ههههههه مشالله اخواني بيعرسون ، اتصدقون وناسه يوم البيت يكون كله فرح بـ فرح
اليده موزه : هيه والله
راشد : بخبركم سالفه سلطان والدختر
اليده موزه : ويدييييه بلااه ولدي بعد ؟
راشد : الحين بتعارفين
نشت ساره بهاللحظه
ساره : يالله انا اترخص
راشد : تمي والله السالفه ماتتعوض حدها اتظحــك
ساره : المره اليايه
نشت ساره وسارت حجرتها لأنها اصلا ماتبا تسمع اسمه ولا تسمع سوالفه قالت بتذاكر
تمت تذاكر لين ماصارت الساعه 1 الظهر عقب ظهرت يلست فالصاله اطالع تلفزيون شوي وقالت عقب بتتغدى وبتكل دراسه

عقب ما خلص الفلم سارت وتغدت شوي وعقب ردت اتذاكر عالساعه 4 العصر فهاللحظه وصللها مسج
بطلته وكان من رقم غريب وكان من خارج بعــد استغرب وتمت تقرى المسج

( ودي احطك بين ظلوعي وغمض
وعيش تالي الليل وياك
ودي اهمس في اذنك حيل احبك
واخلي العالم يختفي لحظه لقاك
ياغايبين عن عيني ورسمك في خيالي
مايختفي يتبع خطاك
اعيش في حلمن ارتسم لجلك
ويعيشني حلمك عالي في سماك
يا أنت ضلوع قلبي تحتفل بك
وما هايمت بحلم رومنسي لولاك
يالله كيف حبك ملكني وانتثر بك
وخلاني انادي آه اهواك
احبك واحبك وحيل مغرم بك
والذي زادني فيك طله محياك
ضيعني في دربك وعشقني على مهلك
وخلني سوا مال انا سواك )

فرت الفون وقالت يمكن حد مغلط وردت اتذاكر
ورد ووصلها مسج ثاني

( السموحه يالغاليه على كل الي صار
والله الظروف خلتني جي اسوي )

حرجت ساره : منوو ها السخيف المتفيج الي يالس يلعوزني
وشكت بواحد بعدين قالت لالا ما اظن طرشتله مسج

( منوو ؟ )



رد وطرشلها

( انسان يحبج ويهواج ومستحيل ينساج )

حرجت ساره صدق هالمره وبالغلط دقت ارسال بدال لاتسكر المسج جان يتصل عالشخص وهيه ماتدري جان مره وحده تسمع صوت هب غريب عليها صوت دايما تعودت تسمعه صوت كانت تذوب فيه صوت كانت تتمنى على طول تسمعه بس للأسف هو تسرع وهدم كل الي بينهم هيه كانت شاكه فيه بس ما اتوقعت انه قوي لهالدرجه عقب الجرح الي جرحها يطرشلها مسجات حب وخربطان
ساره لا اراديا : انت ماتقلي شو تبا مني ؟ راسي ويبته والحين بعد تلعوزني ياخي خلني بحالي ترى والله بخبر سيف ومايد
سلطان : ساره خليني افهمج
ساره : اتفهمني شو ولا شو اتفهمني انك تحب وحده ثانيه اتفهمني انك لاعب لعبه اقلك ترى وربي تنفع ممثل اتعرف اتمثل عــدل
سلطان : والله انتي فاهمه السالفه غلــط
ساره : سلطان خلاااص ودرني فحالي والي يرحم والديك انت وايد تعذبني انت وايد تجرحني ، انت ليش جي ليش جي تسوي فيه قلي ليش تتعمد تعذبني ؟
سلطان : ساره افهميني خليني اشرحلج
ساره : سامحني مابيني وبينك شي ، ولو سمحت انسى رقمي لاتعذبني زياده ( وتمت تصيح )
سلطان : وغلاة اغلى غالي عندج ماتنزلين دمعه وحده من عيونج دخيييلج
ساره : ........
سلطان : ساره خلاااص
ساره وهيه بعدها تصيح : سلطان اسمحلي انا تعبت خلاص مع السلامه ( وسكرت )

سلطان من سكرت عنه ساره وهو حاله هب طبيعي مضايج ويفكر ويحاتيها وراها امتحانات وانا الغبي جي سويت ابها الحين اشقايل افهمها اشقايل اوضحلها
جان اي سيف
سلطان : سيف بخبرك سالفه بس دخيلك لا تحرج عليه وابا نصيحتك لي ادري اني تسرعت
سيف : قــوول شو ورانا نسمعك

كــــــااات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:46 AM   #39

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس والعشرين





سلطان : آآآآه يا سيف انــاا تعبت
سيف : من شوو بعــد المرض وظهر انك بخير وعافيه
سلطان : الحــب يا سيف الحــب
سيف : هييه صح تعال ساروه خبرتني انك كنت بتيب راسها ومادري شوو ؟ صدق هالرمسه ؟
سلطان : هيه انا خبرتها جييه ، اسمع الحين بقلك السالفه كلها
سيف : تفضــل
تم سلطان يقول السالفه لسيف لما خلص
سيف : بصرااحه يبالك كــف محترم يخلي عقلك يرد مكانه
الحين عسب مرض ودرت حبك وخليتها تتعذب ؟!
لا وآخر شي بعد المرض يظهر اوهام هب صدق
بصراحه يا سلطان انت وااايد تسرعت
سلطان : ادري بس الحين خلاص انا اباهاا شو اسوي
سيف : اتريا لين ما نرد البلاد ويصير خيــر انشالله
سلطان : بتساعدني انها ترد لي ؟
سيف : انشالله

فـ الشارجه
تحديدا صوب بيت قوم هزاع
كانوا هزاع + عبدالرحمن يالسين ويا امهم ويسولفون
ام هزاع : متى ازوجكم وافتك منكم
عبدالرحمن : خيييبه لهالدرجه نحن يالسين ع جبدج
هزاع : وحليلي انا ماتشوفوني الا فالسنه مرتين ولا ثلاث
ام هزاع : كل واحد منكم صار ريال اطول عني ولين الحين ماتفكرون فالزواج يا عيالي ابا اشوف عيالكم قبل لا اموت
عبدالرحمن + هزاع : بعيــد الشر فديتج
هزاع : انزيــن شرايج امييه تخطبيلي
ام هزاع استانست : صــدق وفديييت ولدي ، في حد فبالك ولا انا اختارلك
عبدالرحمن : دام انه قالج يبا يخطب اكيد في حد فباله
هزاع : هههههه هيه اماايه ابا شيخه اخت عمي محمد
ام هزاع : هااي الساعه المباركه ، مشالله عليها شيخه بنت ناس وماعليها اي رمسه
عبدالرحمن : في سوال دومه فبالي اشعنه ماتزوجت لين الحين ؟
هزاع : وانت اشلك ؟ مشكله اللقافه ياخي
ام هزاع : ههههههههه انزين انا باجر العصر انشالله بسير اخطبها لك
هزاع : انشالله
عبدالرحمن : منوو قدك بتصير معرس
ام هزاع : عن تحسده لين الحين مارمسناهم
عبدالرحمن : هههههه الله يتمم على خير

فـ دبي دار الحي
كانن ظبيه وساره فبيت قوم ميره
متيمعات هناك يذاكرن ويا بعض
ظبيه : اففف تعبت خلاص مابكمل
ميره : عن الدلع يلا كملوا
ساره : اصلا ولا معلومه راضيه تحدر مخي
ميره : هيه انتن مانبا دلع يالله هانت مابقى شي الا هالامتحانات ووداعا للسكول للابد
ظبيه : هيه والله للابد
ساره : آآآه
ظبيه + ميره : بلاااج ؟
ميره : شكلها تولهت عالبنات الي تقردنهم
ساره : ههههههه الله يخسكن لا مب جي بس تعبت خلاص
ظبيه : اصلا انا بسير بعد شوي عبود بيمر ياخذني
ساره اطالعت ميره وغمزتلها
ظبيه لاحظت : هااه شو عندكم ؟
ميره قفطـــــت
ساره تمت تظحك
ميره : جب جب ويا هالمايد مالج
سكتت ساره وحجرت
ساره : جــــب انزيين
ظبيه : هدوا هدوا بلاكن بسم الله
ساره : خلها تسكت عني الي فيني يكفيني
ظبيه : اويه شو صار ابكم تونا شحلاتنا نسولف ونظحك
ميره : قوليلها هيه
ساره : انا المينونه الي يتكم ، انا ساير بااي
وشلت كتابها ولبست شيلتها وسارت
ظبيه : ميره شو هااه بعد شو انتوا ياهال
ميره : كنت اتمصخر معاهاا
ظبيه : صدق انكم يااهاال ، يلا انا بسير اكيد عبدالله يا مبايلي يرن
ميره : اوكي
وسلموا عـ بعض عقب سارت ظبيه
سارت ميره ويودت فونها وتمت تتصل ع فون ساره بس ماشي فايده هب طايعه ترد عليها
ميره : آآآه خلاص باجر بسيرلها البيت مايصير اسير الحين الساعه 9 المساا
عبيد : ههههههههههههههههههه عموو ينت ترمس روحها
ميره : ههههههههههه ويا راسك انت واقف ؟
عبيد : لا يالس يعني ماتشوفيني
ميره : لسانك اطول عنك ، وين سلطون والله اتولهت عليه
عبيد : هيه هيه اتصلي بـ عمي ابا ارمسه
ميره : يلا تعاالي بتصل فيه
اتصلت ميره بسلطان ورد عليها
بالاول سلموا وخبرها ان مافيه شي وعن الدكتور المخرف استااانست واااايد وخبرت سلطان عن الي صار وياها هيه وساره وسلطان خبرها ان هو حاول يرمسها بس هيه ماعطته فرصه وعقب عبيد رمس سلطان شوي وسكروا

مر اليوم بسرعه بدون لا حد يحس فيه
فاليوم الثاني يوم الاحد

عالعصريه الساعه 5 طبعا عقب ما ام هزاع اتصلت فـ عوشه ورمست موزه وقالوا لهم انهم بيون ,,
يت ام هزاع وبو هزاع وهزاع وعبدالرحمن
طبعا الحريم يلسوا فالصاله والريايل فالميلس
وعقب السوالف فتحت ام هزاع السالفه ورمست وخبرت موزه انها يايه تخطب بنتها لولدها هزاع
اليده موزه : والله هاي الساعه المباركه وهزاع مشالله عليه ريال ماينعاب بس هاي الجهنمن لو مايسيرلها
ام هزاع : ههههههههههه صدقج والله جهنم
اليده موزه : انشالله بنرمس البنت وبنرد عليكم خبر باسرع وقت
ام هزاع : مشكوره والله هب مقصره بس لو سمحتي بسرعه لان ولدي مستعييل
اليده موزه : اشعنه مستعيــل بعد هــــااه
ام هزاع : ههههههه اتعرفين الشباب بعد
اليده موزه : هيه هيه
وعقب تموا يسولفون شوي وترخصوا قوم هزاع وردوا الشارجه
محمد : امييه رمستج ام هزاع عن الخطبه ؟
اليده موزه : هيه شرايك ياولدي
محمد : والله هزاع ريال والنعم فيه بس شيخه بتوافق ؟
اليده موزه : انشالله ليش ماتوافق بعـد ، ازقروها لي
سار محمد وزقر شيخه ورمسوها بالاول انصدمت من الرمسه
شيخه : اصلا منو قالكم اني بعرس ؟
اليده موزه : يعني بتيلسين جي عـ جبدي يابنتي عنستي والزواج هب لعبه هي ولا الزواج عشره عمر فكري
شيخه : مـــاابااا انا قايلتلكم مابا اعرس
محمد : انزين عطينا سبب يقنعناا
شيخه : جــي ماشي اسباب
محمد : معقوله يعني ماشي اسباب !!
شيخه : هيه
اليده موزه : فكري عــدل الولد مستعيل
شيخه صارخت : ماابااه مااباااه وربعت حجرتهاا
محمد : الله يهديها بس البنت تعقدت عقب هذيك السالفه
ساره حدرت عليهم
ساره : شو السالفه ؟
محمد : اي سالفه ؟
ساره : اشعنه تصارخون وعمو شيخه تربع وهيه تصيح ؟
اليده موزه : هزاع طالب يد شيخه وهيه هب موافقه
ساره : ليش ؟
محمد : بلاج اتحققين بس جي ماتباا
ساره : السموحه ماكان قصدي
اليده موزه : ماعليج فديتج
ساره : راشد وين ؟
محمد : كان فالميلس
ساره : اوكي بسير اشوفه
سارت ساره صوب الميلس وحصلته يرمس بالتلفون اول ماوصلت سكر راشد التلفون
راشد : نعــم
ساره : نعم الله عليك ، اقلك دريت عن سالفه خطوبه عموو
راشد : هيه
ساره : ابا اعرف شو السالفه الي عمتي متعقده منها
ملامح راشد اتغيرت
ساره : انت تعارف شي ؟
راشد : هــــااه
ساره : لو تعرف خبرناا لانت جييه لازم نعرف كل شي
راشد : بخبرج بس هاي السالفه سر بيني وبينج محد يعارفها وسالفه جديمه
ساره : قــوول ، سرك فبير
راشد : الله يسلمج قبل واحد تقدم لعموو كان اسمه حمدان كان يحبها وهيه تموت فيه مادري شو الي صار بينهم وعقب الملجه باسبوع الولد اختفى موول ماقمنا نشوفه ولا قام يتصل ولا ايينا من هاليوم وعمتج زايغه الي صار يرد ويصير مره ثانيه عسب جي شاله فكره الزواج نهائيا
ساره : اويييييه انزين ماسألتوا عن حمدان ؟
راشد : سألنا عنه قالوا انه سافر ظروف شغله سالفه يعني
ساره : والله ها هب رياال الريايل مايسون جييه
راشد : خلاص عرفتي الحين لاتخبرين حد ولا تيبين الطاري جدام اي حد بياكلونج
ساره : هيه اشوف ابويه مساعه حرج عليه
راشد : تعالي فطيم قالتلي انج وافقتي على مايد صدق ؟
ساره : هيــه
راشد : ترى الزواج عشره عمر مو يومين يعني فكري عـدل لين الحين بيدج تغيرين رايج
ساره : يصير خير وانا خلاص قررت

مرت ثلاث ايام على نفس الحال ماصارت فيه وايد اشيا مهمه بس موافقه شيخه على هزاع وتحديد ملجتهم + العرس عقب اسبوعين

فـ امانيا
سيف : يالله هانت ماباقي شي ساعات وانشالله نسير المطار
سلطان : مشتـــاااااق لبلادي فديتها والله
سيف : انــا بعد والله
عقب تموا يسولفون وكل واحد يرتب شنطته
عقب ما اتجهزوا ساروا المطار وركبوا الطياره
سلطان : بتتوقع بيستانسون عالمفاجأه ؟
سيف : اكيـــد ، بينصدمون بعـد
سلطان : ههههههههه

فـ دبي
ساره كالعاده هب مداومه اصلا هالاسبوع مول ماداومت كانت يالسه فحجرتها تذاكر تعبت جان تظهر تطالع تلفزيون ، سارت شيخه صوبها ويلست حذالها
ساره : هلا والله بعروستناا مبـرووك
شيخه : الله يبارك فيج ، الفال لـج
ساره : الله لايقول بعدي خل اعيش حياتي
شيخه : ذاكرتي ؟
ساره : هيه ذاكرت شوي لاعت جبدي قلت بطالع فلم وبرد اكمل مذاكره
شيخه : اهــاا خلاص عيل انا بسير حجرتي
ساره : برايج
عقب تمت ساره روحها تتابع الفلم

عقب مرور 5 بالضبط ساره كانت تحت سمعت دق عالباب
زاغت يعني منو بي الحين الساعه 8 المسا
سارت برع تشوف جان يظهر سيف ويصارخ
سيف : ســـااارووه تولهت عليج
ساره : سيــــــــــف متى وصلت
سيف : من شوي
ساره : الحمدالله عالسلامه
سيف : الله يسلمج
عقب حدروا وتموا يسولفون عن المانيا وبعدين كل واحد توجه لحجرته ورقد

فاليوم الثاني
الساعه 8 الكل توجه لدوامه الا ساره الي مب متفيجه اتداوم ، امها كانت طالعه ويا شيخه ويدتها تحت فالصاله نزلت قالت بتيلس ويا يدتها شوي وبتسير تسويلها كوفي
ساره : صبــااح الخير
اليده موزه : صبــااح الزفت انتي وبعدين وياج لين متى بتمين فالبيت مابتداومين شرى النااس ؟
ساره : يدوووه اصلا ماياخذون شي الحين بس مراجعه
اليده موزه : هيه هيه قصي عليه
ساره : بسير اسويلي كوفي تبين شي ؟
اليده موزه : لااا مــاابااا
اول ماحدرت ساره المطبخ
حدر سلطان الصاله
سلطان : السلام عليكم
اليده موزه : سلطــاان فديتك ، شحالك ؟
سلطان : الحمدالله بخير انتي شحالج ؟
اليده موزه : آآه من حالي معذبتني هالبنت تقطع قلبي عليها حالها متغير من فتره

سلطان : منوو هااي قوليلي عسب اادبها
اليده موزه : منو غير ساره اسبوع كامل هب مداومه وكل اتغيب ومب طبيعيه شرات قبل البنت متغييره مدري شو صابها والله اني خايفه عليها
سلطان : هيه وين الحين ؟
اليده موزه : فالمطبخ عقولتها سارت تسوي كوفي سير رمسها ياولدي انت ولد عمها يمكن تسمع رمستك
سلطان : من عيوني <~ ماصدق الاخ
سار سلطان المطبخ قبل لا يحدر سمع صوت يخبـــل
صوت وحده يالسه تغني تم واقف ويسمع الاغنيه

يارب رجع كل حبيب لحبيبه
اذا تفارق شخص عادي مصيبه
وشلون لو فارقت منهو تحبه
يــــــارب رجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياه فبعدهم حيل صعبه
طبع الوفي لو راح شوقه يجيبه
على حبيبه مااعتقد يقسى قلبه
وبالدنيا مااحد ياخذ الا نصيبه
وياليت قلبي ياخذ الي احبه
يارب رجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياه فبعدهم حيل صعبه
انا تعبت وفرحتي مو قريبه
واحيان اقول الحب ياناس كذبه
لكن قلبي يرجع وهذا عيبه
يشتاق للي مبعد حيل دربه
يارب رجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياه فبعدهم حيل صعبه

حدر سلطان : هيه والله اذا تفارق شخص عادي مصيبه وشلون لو فارقت منهو تحبه
طــاح الكوب الي ساره كانت ميودتنه وانصــدمت
ساره : انـــت شو تسوي هنييه ؟
سلطان : ماشي الحمدالله عالسلامه
ساره : شو تبا مني ؟ خلاص الي كنت بتسويه فيني سويته والي هو تخليني احبك شو تبا اكثــر ياخي فكني خلني فـ حالي خلني اعيـش حياتي
سلطان : تعيشين حياتج مع مايد ؟ مع واحد ماتحبينه ولا عمرج فكرتي تحبينه ؟
ساره : عالاقل هو يحبني ويقدرني هب كنت لعبه بين ايده
سلطان : بس انتي فاهمه السالفه غلــط انتي مو راضيه تعطيني فرصه اشرح
ساره : شو تشرح قلي شو تشرح ، خلاص كل شي وضح وضوح الشمس
سلطان : بس انتي ماكنتي تدرين عن سالفه مرضي وماكنتي تدرين سبب سفري
ساره : اي مرض ؟ وسبب السفر سيف قالي المرض
سلطان خبرها بالسالفه كلها ساره انصــدمت من الي سمعته وهو كان يرمس كانت عيونها تدمع وهو بعد مب رايم يكمــل
سلطان : فهمتي كل شي فهمتي ليش جي سويت ؟
ساره : بس مالك حق جي تسوي جان خبرتني انت بعت حبنا بسهوله
سلطان : ساره لاتعقدين السالفه زياده انا خبرتج وفكري شوي ولا تتسرعين تبيني ولا تبين مايد
ساره : ابــاا ماايد ماباك افهمني
سلطان حرج : ادري كنت غلطان بس بطيج مهله فكري عدل واي وقت تبيني انا موجود (وظهر )
ساره تمت تصارخ : مــــاابااك مــااابااك
مايد انصدم من كل الي سمعه معقوله ساره وسلطان يحبون بعــض كل ها يصيير من وراه
<~ مايد كان ياي يسلم على يدته الي كانت محرجه عليه ان مايزورها وايد وجي وهو كان ياي اليده موزه الله يسلمها معطته تقرير ان ساره ماتداوم وجي وان سلطان سار المطبخ عسب يرمسها وهو كان ساير قبل لايحدر سمع الرمسه وقال مابيحدر بيسمع الي محد يعرفه وتم منصــــدم من كل شـي وقبل لاسلطان يظهر سار وانخش عسب مايشوفه ..

عقب ماسلطان ظهر سار عند يدته
اليده موزه : ها ولدي رمستوا ساره ؟
سلطان رفع حياته : رمستوا ؟!
اليده موزه : هيه انت ومايد
سلطان : استغرب زياده : اي مايد ؟
اليده موزه : بلاااك مشفــر مايد ولد عمتك مريم
سلطان : جي هو هنييه ؟
اليده موزه : هيه
جان يحدر مايد
مايد : يدوه وين المطبخ انا ظيعت <~ اونه مايدري شي
اووه سلطان شحالك ؟!
تموا يسلمون على بعض

كــــاات
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:48 AM   #40

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع والعشرين


سلطان : انت وين سرت ؟
مايد : انا اشدراني يدوه قالتلي اسير وارمس ساره
بس ماحصلتهاا
سلطان : ايــواا
مايد : يالله عيل انا اترخص الحين ، تامريني ع شي يالغاليه ؟
اليده موزه : سلامتك فديــت روحــك
مايد : الله يسلمج ، يالله فمان الله
اليده موزه + سلطان : فمان الكريم
عقب حرك مايد وسار السياره
وتم يفكــر (يعني معقوله سلطان وساره يحبون بعض
هيه ليش لاا عيل عسب جي دوم كان يحرج عليه
بس اشقاايل جي انــاا رمست اميــه وقالت اليوم بتي وتحدد موعد الملجه آآخ بــس آآخ ماتوقعت ساره جي
انــاا لاازم ارمسها لااازم بس متى الحين سلطان موجود
خلاص انا مابحرك بترياا سلطان يظهر عقب بحدر على اساس اني ناسي شي وبرمسهاا )
تم مايد واقف يتريا سلطان يظهر بس شافه طول
قال بيرمس امه عسب تلغي كل شي اليوم
ويأجلون على اساس ان ساره امتحاناتها الاسبوع الياي
عقب حرك مايد وتوجه لداره العين
اما سلطان الي كان يالس ويا يدته وخبرها عن سالفه المرض والسفر
اليده موزه : ههههههههه هيه قالي راشد
سلطان : ها رشود امفظحنا ماخل حد ماقاله
اليده موزه : دواااك اتخش علينا هااه
سلطان : شو اسوي ماكنت ابا اكدركم
اليده موزه : فديتــك والله تولهت عليك
جان يسمعون حس واحد
..... : صبــــــاااح الخيــر
سلطان وهو يطالع ساعته : اي صباح الساعه 12 الظهر الحين
اليده موزه : انـت ماداومت اليوم ؟
سيف : لا كنت تعبان البارحه ياي من السفـر
اليده موزه : يالله عـ دلع
سيف : هيه وسلطان من الصبح ماتقولين له شي اول مايت طحتي فيه
سلطان : مشكلــه الي يغــارون
الكل : هههههههههههههههه
اليده موزه : ويها اختـك ؟
سيف : حليلها تذااكر اشوفها صايره زلمه
اليده موزه : قول مشالله تحسد البنت عليها
سيف : مشالله تف تف تف
سلطان : خلاااص خيستنــااا
الكل : هههههههههههههه
عقب تموا يسولفون

فالعين دار الزين
كانت فاطمه توها راده من الكليه لأنها كانت تعبانه شوي
شافت مايد يالس فالصاله سرحــاان
فاطمه : السلام عليكم
مايد : .....
فاطمه : حــوو انا اسلم
مايد وهو توه ينتبه : وعليكم السلام والرحمه
فاطمه : إلي ماخذه عقلك تتهنا به
مايد : هههههههههههههه لا بس كنت افكر شوي
فاطمه : زيين وين اماايه ؟
مايد : فالمطبخ
فاطمه : سمعت ان اليوم امايه بتسير دبي تحدد موعد الملجه
مايد : لاا توني مرمسنها عسب تأجــل
فاطمه استغربت : غريبــــه ميود يأجل شالطاري ؟
مايد : ماشي بس البنت عندها امتحانات خل تركز فـ امتحاناتها احســن
فاطمه : هيه والله فهاي صدقت ، يالله عيل انا بسير
مايد : اشعنه يايه من وقت ؟
فاطمه : خلصت كلاساتي وراسي يعورني
مايد : ايــواا
عقب سارت فاطمه حجرتها بدلت وعقت عمرها عالشبريه ورقدت مانشت الا عـ صوت خميس
خميس : فطيـــم نشي بسج رقااد حشى مب رقاد هااه
فاطمه :.......
خميس : فطيــــــم
نشت فاطمه : اففف شو تبا ماتخلي الواحد يرقد ؟
خميس : طاعي الساعه كم انتي بــس
تمت فاطمه اتدور عالساعه لما شافت الساعه شهقت
فاطمه : الساعه 4 ونص !!!
خميس : هيه توه الناس لا كملي رقادج
نشت فاطمه على طول ربعت للحمام
تم خميس يالس ويظحـك ع شكلها
هيه شهقت لأن راشد اليوم بيظهر معاها والاخت راقده ونســت السالفه

صوب بيت حميد
عبيد كان يالس فالصاله ويا يدته
عبيد : يدووه تدرين ان خالي سيف بيخطب ؟
ام احمد : هيه سمعــت بس بيخطب منوو ؟
عبيد : وحده اسمها حمده
ام احمد : يالله الله يتمملهم على خيــر يارب
سلطان : منوو ها الي الله يتمملهم على خير ليكون خطبتيلي وانا مادري
عبيد : انت تباها من الله
ام احمد : هههههههههههههههههه صدقه عبيد
سلطان رفع حياته : لاا والله
عقب سوو عمره محرج وتم يلحق عبيد إلين مامسكه ورفعه فووق
سلطان : منوو الي يباها من الله
عبيد : محد محد
سلطان : ههههههه هيه خلك جي ريااال
عبيد : اصلا انا من يومي رياال
حدرت عليهم ميره
ميره : بلاااكم انتو 24 تضاربون ماتخلون الواحد يذاكر
سلطان : سبحاان الله ، اماايه تدرين انا حــااس ان بنتج هــااي ( وهو يأشر على ميره ) راح تاخذ منصــب عووود فـ المطبخ
الكل ظحك ماعدى ميره
ميره حرجـت : لا والله تنكت حضرتك ؟
سلطان : لا احــاااول
عبيد : وين ماما وبابا ؟
ام احمد : ساروا العياده فديتك يطمنون عالبيبي الي فـ بطن امك
عبيد : انــاا مابا بيبي
سلطان : عادي انا باخذه عنكم
عبيد : لااااااااا عقوا البيبي فالزباله
ميره : هههههههههههه احلف انت بــس
عبيد : اذا ظهر البيبي انا كل يوم بظربه مااباااه
ام احمد : لا فديتك بعدين بيصير عندك اخو وربيـع تلعب معاه
عبيد : مــــاااباااه
سلطان : ليش انت الي بتربيه معلق على مابااه ويا فيسك
ميره : ههههههه شكله جيي
سلطان : عبيداني بسير المول بتي ؟
عبيد : هيه هيه
ميره : خييبه ماصدق ، سلطون انا بعــد بي وياكم
سلطان : يالله يالله انتي خلج فـ مستعمرتج سيري ذاكري
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ميره : ماعليييه ماعلييييه
سلطان : انشالله اول ماتخلصين امتحاناتج وعد اطلعج
ميره : صـــدق ؟
سلطان : هيه
عقب سارت ميره حجرتها تكمل دراستها وشل سلطان عبيد ووداه عند إليسا عسب تلبسه ويسيرون المول

مر الاسبوع على خيــر والكل امتحن وخلص والامتحانات كانت زينه بس الامتحان الي كان صعب هو امتحان الكيميا
المهم آخر يوم كان عليهم فيزياا
ساره عقب ماظهرت من اللجنه : يــــآآي جنه يقولون ان اليوم آخر يوم إلنــاا ؟
جوري : يقولون بسير اتأكــد وبي
الكل : هههههههههههههههههههه
ساره : والله بتوله عليكم
مزون : هيه وبنتوله على ابله رائده وتنقيعاتها
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ميره : سااروه دريولكم واقف دخيلج خل يسير تعالي اليوم وياااي ؟
ساره : سوري فديتج انتي تعالي معاي
ميره : اليوم احمد بيمر علي عن النذااله دخييلج
بثينه : شرايكم بنات اليوم نسير المول ؟
مزون : سيري روحج محد بيوديني
ميره : اناا بي لان اخوي واعدني ايوديني المول عقب ما اخلص من الامتحانات
جوري : انــاا مابيخلوني
بثينه : افـــااا ، ساروه وانتي ؟
ساره : لاازم ارمس اخوي عسب اشوفه بيوافق ولاا ؟
مزون : لااا طاعوا دريولناا وصل ، يلا بنات الودااع الاخير
دخيلكم محد يصيــح عشاني
بثينه : ههههههههههه واايد مصدقه عمرج
مزون : اباا اسلم على ابله رائده احس اني بصيــح
ساره : اويييه مزون ليكون تحبينها
الكل : اوووب اووووب
مزون : انجبــواا فظحتوني لا والله بس حصصها كشخه
الكل سلم على مزون عقب سارت
ساره : يالله عيل انا بعــد بسير
ميره : والله ماتسيرين اتين معاي يعني اتين معااي
ساره : ميرووه اشعنه حلفتي ويا فيسج
ميره : اباا اراضيج نسيتي هذيك السالفه ؟
ساره : ههههههه انا نسيتهاا فديتج وانا اروم ازعل منج انتي شرات اختييه
بثينه : تيراارااراارااراارااااااا ا
جوري : دم دم دم دم دم
ميره : ههههههههههههههههههه ها لحن الحين مالت ماتنفعون اتلحنون
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ميره : يالله ساروووه
ساره : اوكي خلاص بخليه يسير
سارت ساره ورمست دريولهم وقالتله انها بتسير ويا ميره
عقب 10 دقايق من سار الدريول شافت ميره السياره
ميره : هااذوه احمد وصل
ساره : هيه هاذي سيارته
ميره : يلا بناات والله بشتاقلكم حدروا المسن عسب نتواصل وعندكم رقميه صح ؟
الكل : هييه
ميره : اهئ اهئ
بثينه : واااع وااااع
جوري : الحمدالله والشكر تخبلوا ويلسوا
ساره : ههههههههههههههه
سلموا البنات عـ بعض وسارن ميره وساره صوب السياره
ركبت ساره السياره
ساره : السلاام عليكم شحالك احمد ؟ عساك تم تم ؟
.... : ههههههه تم تم دامج انتي تم تم
ساره انصدمت من الصوت الي سمعته معقوله صوت احمد جي بيتغير لالالا مستحييل كانت تبا ترفع راسها وتتأكد من الشكل بس خايفه تتأكد من الي يكون فـ بالها
واخيرا اتشجعت ورفعت راسها واتأكـــدت ظهر هو الي فـ بالهااا ..
سلطان ابتسملهاا وهيه على طول صدت صوب ميره الي روحها انصدمت من وجود سلطان فـ سياره احمد
سلطان : شرااايكم بالمفاجأه ؟
ميره : شراات ويهك انزيين
سلطان : يعني غاويه لأني متأكد ويهي غاوي
ميره : مـــــااالت اقلك حرك حرك
ساره : شو يحرك انا بنزل
ميره : والله ماتنزليين
ساره : ميـــرووه عن العبط
نزلت ميره وسارت ركبت ورى حذال ساره عسب تهديها تدريبها مفوووله ألحين
سلطان : شو دريولكم انــأا ؟
ميره : افففف سلطوون دخيلك صخ شوي
ساره وهيه تهمس لميره : احمد هااه ؟
ميره : وربي ماكنت ادري ان هو الي ياي
ساره : انا الخبله الي خليت الدريول يسير
ميره : ساروه وبعدين خلاص انسي
ساره : انسى شو ولا شو ؟
انسى اني كنت لعبه انسى انه كان بيب راسي ويابه ؟
ميره : هو ماقالج ليش جي سوى ؟
ساره : قــاال
ميره : انزيين خلاص عرفتي السبب الي خلاه جي يسوي
ساره : بس عقب يومين عمو مريم يايه تحدد موعد ملجتي من مايد
ميره : صخي الحين برمسج فبيتناا مافينا هالخبله يسمعناا
سلطان : لا يتناجا اثنان دون الثالث
بلاكن تتصاصرن ؟
ميره : ههههههه ماشي ماشي
سلطان : مبــروووك واخيرا خلصتوا السكول افتكيتوا
ميره : هييه والله
سلطان : عاد اليوم سيفوو ساير يخطب رسمي ياحييه والله الله يتمملهم على خيــر
وقف سلطان صوب ستار بكس
سلطان : يلا نزلن انا عازمنكم
ساره : نزلي روحج انا مااباا
سلطان : افـــاا والله ترديني ؟
ساره : جي انت منو عسب ما اردك
سكت سلطان بعدين رمس
سلطان : يالله ترى بطوفج العزيمه سلطان مايعزم كل مره
ميره : ههههههه هيه صدقه يالله نزلي
ساره : مــــاااباااا
ميره : براايج انــاا نازله
نزلت ميره وحدرت ستار بكس
تمن فالسياره سلطان مع ساره
ساره كانت زايغه وقلبها يدق طبــوول
سلطان صــد صوبها : لين الحين حاطه فخاطرج ؟
ساره : مابيني وبينك شي عسب احط فـ خاطريه
سلطان : ساره شو تبيني اسوي عسب تراضيني حاولت وايد وشرحتلج ظروفي والي خلاني جي اسوي بس انتي مب طايعه ترضين انت آمري شو تبيني اسوي ؟
ساره : ابعـد وخليني مافيني يكفيني
سلطان : مـــاااروم الا هالشي والله مـــااروم
ساره انـــا احـــ....
ساره قاطعته : سلطــااان خلااااص ( وتمت تصيح ) انا حبيتك من خاطريه بس انت الي سويته فيه هب شوي
انت دوم تتعمد تعذبني دوووم دوووم
سلطان : ساره خلااص انسي كل الي صار انسي
ربج ينسى ويسامح انتي ماتنسين وتسامحين ؟
ساره : حتى لو نسيت وسامحت شو الفايده ؟
مايد عقب يومين ياي هو واهله يحددون موعد الملجه
سلطان : ارفضــي قوليلهم انج غيرتي رايج
ساره : اسمحلي مايد عمره ماضرني عمره ماجرحني عمــره
سلطان : انتي ناويه تذبحيينيي ؟
ساره : ذوق شوي من الي انا ذقته
سلطان انصدم من رمستها : معقــووله انتي ساره الي انا حبيتهااا
ساره : هههه دوام الحال من المحال مب كل شي يتم شرات ما هوو
سلطان : وحبنــاا ؟
ساره : مصيره النسياان
سلطان : بهالسهوله ؟
ساره : مثــل ماودرتني بسهوله عسب المرض
سلطان : بـــس
ساره : سلطان خلاااص ودني البيت
سلطان : ماني محرك الا لما تنزليين
ساره : عيل بسير بتاكسي
سلطان حرج : ســــااااره
صدت ساره صوبه وطاحت عينها بعينه على طول نزلت راسها خافت تضعــف مره وحده
سلطان : ساره فكري لاتضيعين عمرج
ساره : فكرت وايد وايد وايد
يت ميره صوبهم وبطلت باب السياره
ميره : شو امطوليين ؟
سلطان : قولي حق بنت عمج هب راضيه تنزل
ميره : سااارووه يالخبله لاتفوتين العزيمه يالله نزلي
ساره : مــــااباا
سلطان : عنييده راسها يابس مادري ظاهره على منوو
ساره : دخيـــلك
ميره : شو الحين بتضاربون انا يوعاانه
ساره : سيري كلي وتعالي انا بتريا فالسياره
سلطان : انا مابنزل الا لما ساره تنزل
ميره : اففف منكم خلاص ماباا انزيين

سلطان وهو يرمس ساره : ليش تعذبين اختي ؟
مب حراام عليج يلاا نزلي
ساره : مــــاابااا
ميره : قلتلكم مااباا خلاص يلاا حـــرك
ساره : ميره لو تـ ..
ميره : مابا مابا سلطان حرك
سلطان : ولللل فولت السوده
ميره : حرمتك السوده
ساره : خلاص بنزل عشان ميره
سلطان : افــاا هب عشاني بعـد
ساره اطالعت سلطان بنظره تم يظحــك
ساره : يلاا نزلي
ميره : سيري روحج ماباا خلاص
سلطان : ههههههههههه بلاكم اليوم ؟
ساره : يالله ميروه ترى والله ازعل
ميره : وانتي صدقتي اني مابنزل اصلا ماصدقت
ساره : هههههههههههه
نزلت ميره وحدروا سلطان وساره وميره ستار بكس وساروا وطلبوا ويلسوا عالطاوله

صوب العين
خميس كان يالس ويا امه فالصاله
خميس : امييه ابا ارمسج فـ موضوع
مريم : آمــر حبيبي
خميس : امييه اباج تخطبين لي ظبيه بنت سالم
مريم : زين ما اخترت ياولدي ظبيه مشالله عليها بنت والنعم فيها بس تتوقع راح توافق
خميس : انشالله ليش لاا انتي رمسيهم وبنشوف
مريم : انشالله خل نخلص من سالفه مايد عقب نخطبلك
مشالله كبرتوا ياعيالي وقمت اخطبلكم
ميثا : هيه والله كبروا
خميس : بسم الله من وين ظهرتي ؟
ميثا : توني يايه باركولناا خلصنــاا
خميس + مريم : مبـــروووك
عقب سارت ميثا حجرتها وتموا خميس ومريم يسولفون إلين ماحدر مايد عليهم
خميس : ميود انت شي فيك هالفتره مووول مب طبيعي
مايد : لااا عادي ، يالله انا استأذنكم بسير ابدل عسب اظهر
عقب سار وبدل وظهر من البيت

فـ دبي دار الحي
عقب ماكلوا ميره وساره وسلطان سار بيتهم
ميره تمت ترمس ساره وتسألها لو هيه لين الحين تحب سلطان وليش جي تسوي خلاص سلطان شرحلها كل شي
ساره : ميــرووه فهميني خلاص مايد عقب يومين بنحدد كل شي يعني بصير عذمه ريااال انا مو من طبعي اخون
ميره : سااروه فكري عــدل هاي حياتج
ساره : يصير خير انشالله
ميره : رقدي اليوم عندناا
ساره : مينونه انتي اصلا بتصل فـ عبدالكريم اي وياخذني الحين
ميره : اشحقى عبدالكريم سلطان موجود
ساره : دخيـــــــلج
ميره : لهالدرجه انتي متعقده منه
ساره : هييه هييه
عقب اتصلت ساره بـ عبدالكريم وبعد 10 دقايق بالضبط ياها عبدالكريم وسلمت على ميره وسارت اول ماوصلت ساره البيت نزلت من السياره وقبل لا تحدر الصاله سحبتها ايد بقــوووه ماتوقعتهااا ساره بغت اتصارخ بس مارامت لأن الايد الثانيه انحطت على ثمهااا زاغت ساره من خــاااطر وماعرفت شو تسوي غير انها تحاول تعرف منو صاحب عالايد وتخلص عمرها وطبعا دموعها كانت تنزل من الخــوووف
تمت تسحبها إلين ماوصلت ورى البيت وشل صاحب الايد ايده عن ثمها وهيه تمــــت مصدومه وبغت ترمس
.... : دخييلج لاتصارخين ولا ترمسين عقب ما ارمس
ساره : انــت مينون هب صاحي ؟
ليش جي تسوي فيني
..... : قلتلج مابا اسمع ولا همس الا عقب ما اخلص رمستي
ساره : تفضل يا الشيخ مــاايد قول شو عندك
مايد : لا تتحريني كل هالمده اني غبي ترى اعرف كل شي بينج وبين سلطان
ساره : بــس أنـ ...
مايد : ششششش قلتلج خليني اخلص رمستي عقب ارمسي ، انـــاا عرفت كل شي وسمعت كل شي هذاك اليوم بس طنشت قلت افكــر واتخذت القراار سامحيني يابنت عمي انــاا ماروم اعيش مع وحده خاينه
ساره : مــــااايد لااا والله لااا افهمني
مايد : انتي قلتي اتوافقين عليه عسب تنسينه جي انــاا لعبه بين اديج ، جان قلتيلي من البدايه انج تحبينه جان ودرتكم لبعض بس للاسف مادريت
ساره انتي تحبينه ؟
ساره : .......
مايد : انتي لين الحين تحبينه ؟
ساره وهيه تصييح : ماروم اقص عليك هيه احبه احبه وياليتني ماحبيته
مايد : يمكن تحبينه شرات ما انــاا حبيتج ويمكن اكثــر بعد بس يقولون الي يحب لازم يخلي الي يحبه مستانس
وانا ادري انج ماراح تستانسين الا اذا افتكيتي مني
خلاص يا ساره انسي اني تقدمتلج وكل شي والله يهينج انتي وسلطــان وصدقيني بكون فرحان كل ما اشوفج فرحانه معــااه ، والسموحه لو صار شي مني وضايجج
وسار مايد وودر ساره الي ماتدري شو تسوي ولا شو تقرر عقب ماسمعت رمسه مايد تمت منهااره تصيــح مستحييل تخسر كل الي حبوها وهيه يمكن حبتهم مستحيـــل

عقب يا سيف وسمع صوت صياح تم يربع للمكان شاف ساره طايحه وتصيـــح
سيف : ساره بلااج ؟
ساره : خلااااص انا تعبت تعبت من هالدنيااا تعبت
سيف : نشي نشي
قومها سيف وحدروا الصاله ووداها حجرتها ورقدها عالشبريه ولحفها وتم يالس حذالهاا ويهدييها وهيه مب طايعه تهدى

صوب مايد إلي ظهر من عقب مارمس ساره وهو هب طبيعي هب رايم يركز ماتوقع ان الحب الوحيد الي فحياته انتهى خلاص وللابد تنهد تنهيده عميقه وتمنى لساره وسلطان حياه حلوه

اما صوب سلطان الي كان يالس يسولف لميره يشكيلها عن حاله
سلطان : ميره حاولي وياها والله تعبت
ميره : حاولت والله حاولت ساره وااايد تغيرت وااايد
مب شرات قبل كل منك كل منك
سلطان : ياختي الي فيني يكفيني لاتزيديني روحي تعبــاان
ميره : ع قولتها يصيـــرر خير
سلطان : بعد يومين بيحددون ملجتها وكل شي شو تقولين انتي
ميره حرجت : سلطان اسمع الزواج قسمة ونصيب ومابيصير الا الي الله كاتبه

كـــــااات
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليشّ, مكتملة, تتعّمـد, تعّـذبنّي, بقـلم, غيوورة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.