آخر 10 مشاركات
همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          في بلاط الماركيز(71)-غربية-للكاتبة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة بالرابط -مميز (الكاتـب : منى لطفي - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          الجاغوار الأسير (68) بقلم majdalina "مميزة"... كاملة & روابط جديدة (الكاتـب : monny - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          لذة العذاب (67) للكاتبة رعشة هدب *مميزة* ×كـــــاملهــ×تم تجديد الروابط (الكاتـب : جيجي22 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-14, 04:42 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل الثاني من الجزء الرابع/
عند باب الفندق...وقفت سيارة سطام..ونزل يفتح الباب لداليا:تفضلي ياقلبي
داليا تسمع هالكلام وهي بقمة سعادتها:ثانكيو سطام
سطام همسلها:انتبهي على نفسك..أوكي
داليا ابتسمت بوجهه ومشت..
سطام مسكها:هاا ماسمعت..قلت انتبهي على نفسك.
داليا بإبتسامها:اوكي حبيبي..بس فكني سطام مو قدام الناس.
سطام تذكر نفسه وتركها:يله باي انتبهي عالبيبي..انتظرك إذا خلصتي اتصلي علي اوكي
داليا:اوكي ..
سطام قعد يراقبها لين دخلت مو مصدق انها خلاص وافقت تتزوجه...

وقفت سيارة سعود ونزل يفتح الباب لأمه:شوفي يمه متى مابغيتي تمشين اتصلي فيني طيب..
ام سعود:طيب يمه..
سطام ناظره وهو مشبه عليه..بس ما أكده..بعدها تذكره...ومشى بسيارته مسرع....
سعود استغرب تصرفه..وما تذكره..هذا موكأنه سطام الحازم...شفيه انحاش كذا!!!
,
,سطام طلع جواله من جيبه بسرعه وكتب مسج سريع..وأرسله...
,
,
,
,
,
,
القاعه..مكتضه بالحضور...
داليا وهي تطلع جوالها علشان تدق على نوره..شافت المسج وفتحته شافته من سطام وابتسمت وهي تقراها[الحب كلمه عظيمه
كلها احساس ومشاعر
ماهو من قال احبك....
وعقبها يجرح الخواطر]
,
ام خالد وام غلا واقفين يرحبون ويستقبلون..وجنبهم ديمه وبشاير...
ديمه اشرت على داليا:يمه هذي داليا وصلت..
بشاير تناظر فيها وهي مقبله وتأشر لها بيدها:هاااي
داليا اقبلت تسلم:السلام عليكم..آآلف مبروك زواج غلا وخالد..
ام خالد بإبتسامه:الله يبارك فيك..(ليتني شايفتك قبل مانخطب لخالد غلا)..عقبالك يابنتي..
داليا ابتسمت ومشت....
ديمه:تفضلي ياداليا هناك
راحت داليا تجلس...
ام خالد لوت بوزها:الله واكبر شفيها ماردت علي!!
بشاير:يمممه داليا متزوجه..وحامل بعد
ام خالد شهقت: موب باين عليها...
ام غلا:ماشاء الله تبارك الله..وش هالزين
ام سعود اقبلت وسلموا عليها..ودخلوها...
ام خالد:هلا بام سعوود هلا والله...تعالي تفضلي اجلسي هنا..عند داليا..
داليا قامت تسلم:هلا خالتي
ام خالد:هذي داليا يام سعود صديقةغلا العروسه..
ام سعود:زاد فضلك ومبرووك زواج ولدك..
ام خالد:الله يبااارك فيييك عقبال سعود ان شاء الله..
ام سعود:امين..
ام خالد:اخليكم تدردشون..بروح استقبل
ام سعود:خذي راحتك..
داليا انقبض قلبها من طاري اسم سعود...وهي ماتدري ان هذي ام سعود حبيبها...
ام سعود اعجبتها:ماشاء الله تبارك الله شلونك ياداليا..عساك بخير
داليا مستحيه:بخير ياخاله..انتي كيفك..
ام سعود:تماام الحمدلله...(هذي عروس ولدي,اخلاق وجمال ماشااء الله)
داليا جلست تناظر فالساعه وتتوعد نوره:..

اقبلت نوره :السلام عليكم..اسفه تأخرت ياداليا وربي مشاري هوالسبب
داليا تغمزلها:صار خير...نوري هذي الخاله ام سعود سلمي عليها..
نوره فتحت عيونها عالآخر:ام سعوووود
داليا نغزتها:موو اللي ببالك يالهبله..لاتفضحيننا
ام سعود استغربت تصرفاتهم:شفيكم يابنات
داليا:معليه ياخاله..نوره تحسبك ام سعود زوجي..سوء تفاهم بس
نوره:هلا خالتي..اشلونك
ام سعود:هلا يابنتي انا بخير اجلسي لاتقعدين واقفه..
نوره جلست وهي شاكه...
ام سعود تحسفت على داليا(حساافه متزوجه..والله كنت ناويتها لولدي) :ماشاء الله متزوجه ياداليا..
داليا هزت راسها بالإيجاب:أي ياخاله..
بشاير بلقافه مدري من وين طلعت:أي متزوجه من زمان بعد..وحامل
الكل!!!!
نوره ودها تقوم وتتوطى ببطنها:...
ام سعود نقدت عليها,صدق مطفوقه وبزر..!
بشاير:اشلونك خالتي ام سعوود..من زماان عنك
ام سعود:هلا يابنتي بخير الله يسلمك..انتي شلونك
بشاير ببتسامه:انا تمام ومشتاقتلك موووت
داليا ونوره يشوفون وساكتين!!!
بشاير تناظر بداليا:واااو تهبلييين خقاااق ..الكل مبهور فيك محد مصدق انك حامل!!!
نوره خلاص فاض بهالكيل,وهذي مالها غير هالسيره..
داليا ببتسامه مصطنعه:اوكي بشاير خلاص عاااد
ام سعود:مااعليييك منهم..ماشااء الله الله يحرسك..يابخت صاحب النصيب بس
داليا من قلبها:أمـــين
نوره بصوت منخفض ماسمعه غير داليا:قولي الله ياخذه
داليا نغزتها بنفس همسها:يعني الله ياخذ خالك هااا
نوره:صدق يعني وافقتي..
داليا:اي واسكتي لأني ماراح اجاوبك ولا على سؤال واحد..
صوت أغنية..راشد الماجد..
أجــيــبــه يــعــنــي أجــيــبـه ..لاتــقــولــوا هــذي صـعــيــبه..
أجــيــبــه يــعــنــي أجــيــبـه..لوكـــان تحت الـحـراااسه...
وكانت اللي ترقص بشاير..لحالها...كانت متعمده هالأغنيه وتعني بها سعود...
نوره تناظرها مقهوووره(تهني به يابشاير ماعاد يهم)
,
اكتمل الزواج وراحوا العروسين..بزفتهم....
,
داليا وهي تناظر فالساعه:أنا لازم امشي وراي دوام بكرا..
نوره:اوكي..روحي..حتى انا بروح...
داليا تذكرت شي وخزت نوره:اقوول نواااره ليش مرسله علي خالك بدال السايق
نوره تبي ترد وشافت ام سعود مقبله وسكتت...
ام سعود اقبلت:داليا يابنتي..
داليا:سمي خالتي..
ام سعود:هاك رقمي..ومتى ما بغيتي اتصلي وقولي بجيكم..انا يابنتي حبيتك ودخلتي قلبي..ودي بمعرفتك انتي واختك نوره..
نوره:تسلمييين ياخاله..
ام سعود:يله انا طالعه ولدي ينتظرني برا
داليا :حتى انا ياخاله طالعه معك..خذيني معك
ام سعود:يله
نوره خافت ان داليا تواجه سعود وتصير مشكله..وهي ماتعرف ردت الفعل اللي بتصير:لحظه داليا وقفي ابيك..بسالفه
داليا:اوكي ..خلاص ياخاله روحي انتي الله معك وأنا بروح اشوف نوره وش تبي..
ام سعود:براحتك فمان الله...


ام سعود طلعت وركبت مع سعود..
سعود ببتسامه:اشووفك مستانسه يمه
ام سعود:عرسهم ماشاء الله حلو..
سعود:هههه اكيد عرس خويي
ام سعود:اما البنااات
سعود يجاريها:حلوات..
ام سعود:شفتلك وحده تمنيتها لك الصراحه..بس تفاجأت انها متزوجه لا وحامل بعد..
سعود:أفاا ههههه
ام سعود:الله يحرس داليا من العين..
ام سعود:ايه البنت اللي بغيت اخطبها لك وطلعت متزوجه وحامل..اسمها داليا..
سعود ببتسامه حالمه:يـاحلو أسـمـهـا..
ام سعود:ههههه لا صار لازم نزوجك
سعود:ههه والله انك راييقه ههه
ام سعود:هههههه
,
,
داليا:انتي وش تبين مني..توك تتذكرين فشلتيني مع المره
نوره وهي تراقب ام سعود لييين راحت:أشوه..
داليا رن جوالها:وش فيك انخرستي...
نوره :ردي عالجوال..من هذا اللي يتصل فيك..؟
داليا طلعت جوالها وردت:هلا سطام..اوكي انا طالعه..
نوره بنص عين:يـاعيييني..وش صاير
داليا وهي تلبس عباتها:لاتسوين نفسك ماتدرين..يلا باااي
طلعت داليا..وركبت مع سطام:هاي
سطام:هاياااات والله..
داليا:ههه راايق شكلك
سطام:ههه فيه واحد خاطب وحده مثلك ومايروق..
داليا استحت وناظرت بالجهه الثانيه....
,
,
,
,
فالفندق ../
غرفة العرسااان...!!
ساااعه وخالد جالس في صالة الجناح حقهم وهو ساااكت...رامي الشماغ والبشت وكل شيء وفاتح ازرار ثوبه..واللي يشوفه بيقول ناوي على ضرب الليله...
داخل الغرفه جالسه غلا على أعصابها,فصخت الفستان ولبست قميص ابيض حرير وجلست تفك تسريحت شعرها وتنزل البنس بشويييش وبالياااله خلصت..بعدها راحت تختارلها عطر وتتعطر وهي تحسب الوقت(آآه ياطوول هالليله,خالد شفيه ماتكلم ولا كلمه..يارب سترك والله خايفه)..
جلست تنتظر خالد متى يدخل وهو طول وغالبها النعاس ونامت على الكرسي...
دخل خالد بهاللحظات وشافها نايمه وراح يشدها من شعرها وهو بقمة غضبه:مريحه بالك ونايمه هاااااه..ماهامك شيء ماكأنك مسويه شيء
غلا بكت وهي خايفه من نظراته:آآآه خالد الله يخليك شعري..
خالد انقهر منها وجلس يضربها ضرب لين قامت تصارخ من قلب وتترجاه بعد ما اختلطت الدموع مع الدم:الله يخليك والله ماكان قصدي..اقسم بالله ماكان قصدي اهينك أواذلك..انا اعترف اني ماكنت احبك بس والله اللحين اني اموت فيك والله..بس لاتضربني خلاص..سامحني
خالد جلس يهزها بيصحيها رحمها من هالبكي والدموع:غلا غلا..غلاوي شفيك..ليه تبكين..
غلا قامت وباست يده وهي تنهد:الله يخليك سامحني ولاتضربني..
خالد سحب يده منها:انتي تحلمين..شكلك نايمه وجالسه تحلمين..غلا اصحي
غلا بدأت تهدأ شوي وتبعد عنه وهي تتنفس بسرعه شافت نفسها بالمرايه ماصار فيها شيء..وشكلها مو مبهذل(الحمدلله كان كابوس مزعج)..
خالد وقف يناظرها من تحت لفوق:أهااا..كنتي تحلمين أني جالس أضربك وانتقم منك هااه..
غلا سكتت وصدت..وهي تبلع ريقها من الخوف..
خالد:يعني عارفه انك غلطانه...وتبين تعتذرين
غلا ناظرته بكبرياء:أنا ماني غلطانه..وما أحب اعتذر لاحد...
خالد قرب وعينه بعينها:صدق والله..
غلا وهي مركزه عيونها بعيونه ما ابعدتها لحظه,قالت بتحدي:والله
خالد خقق عند عيونها راح وطي,قرب ومسكها من خصرها وجذبها له,ولصق:أكيد؟
غلا بعناد:أكــيـد
ظلت نظراتهم حاده وعيونهم بعيون بعض وطولوا,والأنفاس اختلطت..
خالد بيختبر إذا تحبه وإلا لا...ما ابعد عيونه عنها...

غلا تعبت وهي تنتظره يسوي شيء,ماعاد تتحمل اكثر,قربت لشفاته بهدوء وعينها بعينه..وطبعت بوسه ناعمه على شفته..وابعدت..هذا اللي قدرت تسويه..
خالد استانس لأنه انتصر فالأخير..ماخلاها تبعد,مسكها وضمها بكل قوه..
#
#
,
,
,
..
.
الصــبـــــــــــــــــــ ااح/
..قامت بدري وبراسها ألف فكره بتسويها..راحت وغسلت وجهها ونزلت تفطر..
رن جوالها كذا رنه وهي تطنش..
ماجد:بشاير ليش ماتردين؟
بشاير وهي مشغوله تفطر:هذي ديمه..والله انها رايقه..بعدين بكلمها..
ماجد يروح وطي من طاريها..سكت..
ام خالد:طيب لاتغصين اكلي بشويش
بشاير:يمه مستعجله مواعده وحده من البنات..
رن الجوال وماردت بشاير..
ماجد(آآه ياليتها تتصل فيني انا)..
رن التليفون الثابت حق البيت ..
ام خالد بغت تقوم..
ماجد:لا يمه استريحي..بروح ارد أنا..
رفع السماعه بهدوء:هلا
ديمه فالتلفون:السلام عليكم..صباح الخير مجودي
ماجد:هلا صباح الخير ديمه
ديمه:اخباارك يالقااطع..ماعاد نشوفك!!!
ماجد استحى:أخاف اني اجيكم وماتستقبليني..
ديمه:مـاااجد..أنت تدري اني انا وياك سبيشل فالعايله..
ماجد:هههه ادري..
ديمه:اوكي ابي اشوفك ممكن..عندي موضوع شاغلني ومتعب تفكيري..ابي اخذ شورك..
ماجد:متى تبيني اجيك
ديمه:الليله او بكره متى مافضيت انت..
ماجد:أفضي نفسي لك لو بغيتي امري بس
ديمه:تسلم ياحياااتي وربي اني اقول انا وماجد اكثر من اخواان
ماجد اتعبته هالكلمه:خلاص العصر شرايك اخذك ونروح الكورنيش
ديمه:اوووكي..موو مشكله بس تعال وين بشاير ليه ماترد على جوالها
ماجد:جالسه تفطر وجوالها موب معها..اكيد اذا شافت مكالماتك بتتصل فيك..
ديمه:اووكي باي مجود
ماجد:باي ديمه..
سكر الخط وقلبه يدق براااحه...
{على بالي حبيبي كل ساعه
وانا والله ماحبيت غيره
ولحظات المنى أهوى سماعه
نزيف القلب شوقني هديره}
,
,
,
,
,
مرت الشهور ...
داليا..في مستشفاها وجالسه تمارس عملها كالعاده...وتحاول تكون نشيطه...وتنجز..اخذت استراحه بسيطه واسترخت عالكرسي وهي تحاول ترتاح من عناها..وغمضت عينها..وتخيلته قدامها بضحكاته وابتساماته..وحركاته وسكناته..ليه مايباعد خيالها دوم..
ياترى تشتاق لي وأنت بعيد؟
تبغى قربي مثل ماأتمنى لقاك...
ياترى حبك مثل حبي يزيد
ياترى تحتاجني دايم معاك...
ودي أسأل خافقك هذا السؤال؟
وأعتبر ياقلبي أن هذا فضول ...
هل صحيح تحبني أوهوخيال...
أنشدك بالله جاوبني من أكون؟...
....:حبيبتي
داليا جاها مغص شبه قوي..خافت تفتح عيونها وتكون تحلم...
سطام:صباح الخير حبيبتي
داليا اعتفست بس مابينت:صباح النور حبيبي
سطام عطاها ورده:سمي..
داليا وهي تبسم:هههه شغل أفلام ورود وحركات
سطام:ادري..بس يقولون الورد لغة العاشقين..والعشاق يتبادلون الورد واللي يحب احد يهديله ورده ..قلت أقدمه لك بدال الكلام الزايد هههه
داليا ابتسمت وهي تتذكر سعود عمره ما اهداها ورده,ياترى فعلاً مايحبها..!!
سطام:سرحانه حبيبتي
داليا:هااا...لا معك
سطام مد عليها كاتلوج:أجل شوفي..هذي كوش افراح وخطبه وملكات..اختاري منها واختاري طقم القاعه والإكسسوارات واللـ...
داليا تحس بألم بس تخبي سكرت الكاتلوج بهدوء وتكلمت بجديه:حبيبي اسمعني..انا ماتهمني كل هالأشياء..بعدين..صعبه ياسطام..صعبه..
سطام خاف ترفض:شلون صعبه لايكون غيرتي رايك
داليا:لا حبيبي ماغيرته..بس مابي اي لمه او حفله للملكه اللحين..بليييز..ابيك تراعي ظرفي..انا ماني مستعده لأي ارتباط حالياً..
سطام:بس انا حاب اني احتفل فيك ياعمري
داليا:وانا بعد بس..بعدين..لمن اكون جاهزه..واكون قد تخلصت من آثـار بنفسي..
سطام:يعني المعنى؟
داليا:لاتنسى اني كنت على علاقه قويه..وأنا كنت معلقه كل أمالي فيها..أنا مابي ارتبط فيك وأنا بقلبي مع شخص ثاني..ما ارضاها..
سطام:داليا قلبي..أنا ابيك تعرفين شيء واحد..أنا احبك من جد وابيك العمر كله وماحبيتك نزوه ولا تسليه وماني ناوي اتركك مثل ماسوى سعود فيك..
داليا قاطعته:شوف حبيبي إذا انت فعلاً شاري قربي وتبيني..طاري علاقتي بسعود لاتجيبها..مدامني مااذكرلك اسمه ليش تطريه..انا لو معقدني سعود ماقبلت فيك كخطيب..وافهم انا بتزوجك عن قناعه..
سطام:اسف حبيبتي إذا زعلتك..
داليا سكتت وهي تحاول تهدي نفسها..وشربت كوب ماء..
سطام ندم انه جاب طاري سعود..قرب منها يبي يعتذر..وحاول يلمسها...
داليا مغصها بطنها:سطاام اطلع براا
سطام:شفيك؟
داليا وهي تتألم وتمسح بطنها:آآآآهـ..آآهـ..
سطام مسك يدها يسندها وهو خايف عليها:داليا شفيك..
داليا مسك يده بقوه وضغطت عليها:آآآبولد ياسطاام بولد
هدى دخلت تستفسر عن حاجه وارتاعت:دالــيــااااا!!
سطام وهو مرتبك:الظاهر بتولد هاللحين
هدى رفعت سماعة التلفون ونادت الممرضات..ودكتورة الولاده
,
,
,
,
,
,
سعود..طالع من غرفة العمليات..ومتجه لمكتبه يبي يريح شوي لأن عنده عمليه ثانيه..
الممرضه:دكتور سعود في وحده بنت عايزاك فالمكتب ومستنياك من بدري
سعود استغرب:اوكي اوكي
دخل المكتب وهو يشم ريحة عطرها اللي ملت المكان:نعم
بشاير قامت وهي تنزل نظارتها بإبتسامه:بالأول سلم
سعود عرفها:السلام عليكم..خير بشاير في شيء
بشاير بغت تطير من الفرح:يعني تذكرني
سعود جلس عالكرسي:اي مو اخت خالد..شفيه وش صاير خالد فيه شيء
بشاير جلست:لا تطمن مافي شيء..بس
سعود برسميه:بس وشو؟
بشاير:أنا اللي فيني..
سعود:وش فيك..
بشاير مدت عليه ورقه:شوف بنفسك
سعودناظر فالورقه:انتي مسويه زايده ..ونجحت..طيب وش المطلوب
بشاير سرحت فيه:ابيك
سعود استغرب:نعم
بشاير:ابيك تكشف عالجرح..احسه موجعني هالأيام..وانا اثق فيك..
سعود:شلون يعني
بشاير:اي شيء مادري بس ابيك تشوفه وتحكم...
سعود:أنا عندي عمليه ومشغول..باحولك للدكتوره مها ممتازه
بشاير:وانا ما اثق في غيرك..بعدين انت بس عاين الجرح وبس ماراح تخسر شيء...
سعود استسلم وقام:اوكي تعالي على سرير الكشف..
بشاير فرحت وراحت واستلقت عالسرير وفصخت العبايه!!
سعود انهبل من شكلها:بنت وش هذا..أنا ماقلت افصخيها
بشاير مدت بوزها زي الأطفال:وش اسوي..!
سعود اخذ العبايه بيلبسها اياها:خذي البسيها بس
بشاير قربت منه واستغلت الفرصه..وصارت تلعب بزراير قميصه..وتلمس صدره وتهمس له وتقرب اكثر لصدره وتبوسه:أحب هذا..
سعود ماقدر يقاوم ظل متصلب مكانه..
بشاير شدته من قميصه بنعومه قربت لشفاته وقبلته:أحبك
سعود جالس يتخيلها داليا,راح وباسها بقوه..
بشاير ماصدقت داخت..وصارت خيوط..
سعود صحى على صوت جواله..وابعد عنها وضربها كف عمرها ماخذت زيه:بـراااا
بشاير ببتسامه وبنظرت تحدي:هالخد اللي ضربته بيجي يوم وبتلاطفه وبتبوسه...اوعدك عن قريب..
سعود عصب:براااا يا سافله.. برااا
بشاير ارسلتله بوسه فالهوا:أحبك بااي
طلعت وهي تبسم وكأنها منتصره..
سعود تلفت اعصابه راح واتصل على مها:مها بليز تعالي اللحين
مها كانت ماره ودخلت:سعود شفيك متوتر كذا
سعود بضيق:حاس اني مخنوق يامها
مها :عسى ماشر وانا اختك..تعوذ من ابليس واطلع تمشى
سعود:عندي عمليه مقدر اطلع
مها:ولا يهمك بس.. أنا بسويها عنك..روح انت بس وريح عمرك..مستحيل تدخل غرفة العمليات بهالحاله..
سعود قام بتثاقل:مها أنا معاد اقدر اتحمل..احس اني ودي اهاجر..
مها خافت:وش تقوول؟!!
سعود:ابي اهاجر..ابي اطلع من هنا انا ما أدري وش ابي..حاس اني بدون هويه فاقد حاجه..
مها قاطعته:لا أنت عاارف زيــن وش تبي..أنت تبيها..
سعود عصب:وشو؟
مها كملت:تبي حبيبتك داليا بلندن..خلاص وش تنتظر..روح لها..دورها مره ثانيه حاول تلقاها..
سعود:وشلون بس...
مها:أنت أدرى وشلون..فكر..بعدين حط ببالك..أنت للحين ماطلقتها وشرعاً انت المسؤل عنها وانت زوجها..ماعليك لو تقول تركتك وقالت كل شيء بيننا انتهى مو بهالسهوله خلها تبرر موقفها..وافهم منها..واعتذر منها إذا كنت جرحتها..أنا متأكده أنها اللحين ندمـانه على فراقك وللحين تبيك..
سعود شاف دموعها تنزل:مها طيب انتي ليش تبكين..
مها:لأنكم انتم يالرجال ماتحسون..تاركها هناك لحالها وانت تقول انها مقطوعه من شجره وهي تحبك وتموت عليك تقوم تجرحها وتهينها وتجبرها تتركك وفالنهايه تقول احبها وبعدين تهجرها..!
سعود اعطاها منديل:خلاص يامها اهدي ارتاحي انتي..
مها مسحت دموعها وهدأت شوي وابتسمت:سوري انفعلت شوي..اظن اني تحمست بزياده
سعود:لا عادي..انتي معك حق..أنا بروح ادور عليها..يله يامها انا طالع البيت ارتاح تبين شيء
مها ببتسامه اذبلتها الدموع:سلم على الوالده
سعود:يوصل يله فمان الله..
مها وهي تضغط على قلبها:فمـان الكريـم..
{أنا الذي من بدة الناس أغليك
وأنا الذي عينه تراعي خيالك
وأنا الذي لو تزهمه ماتعداك
وتطلبه في كل حزه عنالك
يالعنبو دنيا تهمك وتشناك}
...
,
,
عالكورنيش/
الواجهه البحريه فالدمام/
ماجد:شتشربين ديومه
ديمه:مابي
ماجد:مو بكيفك..بجيبلك كافي..علشان البرد
ديمه:اوكي براحتك..
ماجد جاب الكافي وعطاها..
ديمه:مشكور ابن عمو
ماجد:العفو بنت عمو
ديمه:مجودي
ماجد:هلا حبيبتي
ديمه:لا تقول حبيبتي ترا بيزعل عادل
ماجد استغرب:عادي انا اقولها كلمه عاديه كلنا نقولها..بعدين منهو"عادل"!
ديمه:هذا اللي جايبتك علشانه..
ماجد بحماس عصب:شفيه .مأذيك غلط عليك
ديمه:لا لا الموضوع غير كذا..
ماجد:أجل وشو؟فهميني
ديمه:بصراحه أنا أحب عادل ولد جيراننا من زمان وهو يحبني ويموت فيني..يبي يتقدم لي بس أنا ما اعرف عنه شيء..ابيك أول شيء تسأل عنه وتشوف
ماجد حس وكأنه مكبوب عليه مويه بااارده..ظل ساكت..
ديمه:مااجد انت معي
ماجد:أي اي معك..طيب خطبك..؟
ديمه: يبي يخطبني
ماجد:يعني انتي تحبينه؟
ديمه:ايه..احس كذا..
ماجد يحاول يتماسك ويكون ريلاكس,بس عيونه تلمع:طيب وش حببك فيه..يعني وش جذبك اكثر فيه
ديمه جلست تتذكر ملامحه:أسمراني شعره كيرلي بشكل وااو.. جسمه سبورتس احبه وهو لابس ثوب وكاشخ بشماغه وهو لابس نظاراته وااو..
ماجد غلي دمه ووقف:وبس هذ اللي عجبك فيه..عادل ولد جيرانكم انا اشوفه عادي جداً
ديمه ببتسامه:هذا لأنك ولد..
ماجد:هذا طولي وعرضي وتقولين ولد
ديمه:مجوود مو هذا قصدي..وانت عاارف زين
ماجد يعرف عن عادل كل شيء ويعرف انه راعي بنات بس صعب يقول لديمه اللحين "بتقول هذي غيره وماراح تصدق..
ديمه:هاا شرايك
ماجد:اهم شيء رايك..مدامك تحبينه وهو يحبك تزوجيه انا اعتقد ان اللي يحب دايماً يخلص..
ديمه:رايك اني اوافق واقوله يجي يخطبني
ماجد:اي بس لاتكلمينه..ارسلي مسج...
ديمه بقمة سعادتها:مشكوور يا اغلى ابن عم فالدنيا
ماجد سكت وابتسم مغبوون...وصد مايبيها تشوف الدمعه...

,
,
,

بغرفتها بشقتها..جالسه تحتضن بنتها وحياتها..ماتخليها ..
حصه دخلت عليها بشوربه وحطتها عالطاوله:هاللحين ماني قايلتلك لاتخلينها بحضنك كثير..
داليا تناظرها بحنان:وش تبيني اسوي؟
حصه:هاتيها بتعودين البنت على اليدين وبعدها بتطفشك وماعاد تنام بسرسرها لحالها..
داليا:خليها تنام معي..مو مشكله حلالها مو أمها!
حصه:هههههه هاتيها البنوته نامت
داليا:حصه غطيها كويس
حصه لاتوصين حريص..انتي بس اشربي هالشوربه بسرعه قبل ماتبرد..
داليا وهي تشرب الشوربه:طيب وين نواره ماشفتها من الصبح..
حصه:نواره المسكينه ماتفضي..تسهر معاك وتداوم الصبح..متلخبطه
داليا:فديت قلبها..
حصه:طيب وشوله جالسه هنا..ورى ماروحين وتسكنين هناك..
داليا:مايصلح اقعد بمكان فيه سطام بعدين انتي معاي..يكفيني هالشيء..
حصه:أما المصاالح هههه
داليا:ههههه شسوي مالي غيرك..لازم نتمصلح..ههه
حصه:ههههه
رن جوالها وردت:هلا سطام..
سطام فالجوال:ممكن اجي..بلييز
داليا:مستحيييل لو بتمووت
سطام:لئيمه
داليا:هههه احسن.شبغيت..
سطام:ابيك ترسلين لي صورة ميليا..ممكن والا بعد مستحيل
داليا:اوكيه افكر..
سطام:اما عااااد
داليا:ههههه اوكي خلاص رحمتك..برسلها بعد شوي..
سطام:اوكي باي حبيبتي.
داليا:بااي..
,
.
,
,
,
في أجـــــــواااء أخرى///
بألك شو بألك بدي ئلك اني بحبك .. كلمة حبيبي ياحبيبي صغيره عليك
بعشق صوتك كلامك وعينيك
أنتي بألبي وجوا الروح .. حاسس بغرامك وين مابروح
ضميني وقوليلي حبيبي .. بحبك انا
ألبي ماسدق ولا شاف بطيبة قلبك .. بتغار عليه أد الدنيا بموت عليك
عمري ابتدا بلمسة من ايديك
مافيّي ائلك مافيّي .. غرامك شو عامل فيّيه .. مابدك غيرك حبيبي .. بحبك انا
انتي بألبي وجوا الروح .. حاسس بغرامك وين مابروح
ضميني وئوليلي ..حبيبي بحبك انا
غلا وهي تجمع الثلج...وتمشي بشويش...شافت خالد واقف يكلم فالجوال ومعطيها قفاه..ورمت عليه الثلج..وراحت تضحك..
خالد سكر الجوال وراح يلحقها:كذا طيييييب اوريك
غلا: اتحدااااك هههههه هههههه
خالد راح يلحقها:اوكي جايك لا تبعدين ترى ماحنا برا السعوديه..ترانا في ابها لايغرك هالثلج
غلا:انت تتحجج من اللحين الحقني ان كان فيك خير
خالد عصب وراح يلحقها وفعلاً مسكها..
....
ركضوا ولعبوا لين تعبوا..وجلسوا يرتاحون..
غلا:واااو وش هالمكان بجد روعه...بس بارد شوي صح
خالد:هالمكان ثلج فالشتاء فالصيف..بس بما اننا متزوجين بوقت مافي اجازه..شوفي المكان حولك شبه فاضي لي ولك..
غلا:والله توني ادري عندنا ثلج فالسعوديه..
خالد:لا شدعوه..هالمكان سنوياً فيه ثلج..ونجي حنا والشباب هنا ونخيم ووناسه
غلا وهي تتأمل المناظر:ياسبحاان الخالق..
خالد قعد يناظرها ببتسامه وهو يقز وقرب يلمسها:فعلاً ياسبحان الخالق
غلا ابعدت عنه بسرعه:ههه لا أنت ماينمزح معك ابد
خالد مسكها وثبتها غصب.........
.
,
,
,
,
انتهى الفصل//



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 04:44 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


...هذا البعااد ياحبيبي..وهذي نهاية قصة هوانا...

الفصل الثالث من الجزء الرابع....

في مـكــان آخــر.../
رنا جالسه وشاقه الإبتسامه وهي تشوف ولدها بحضن محمد:حلو يامحمد
محمد وهو يبوسه:يجنن..شايفه هالغمازات طالعلك فيها..هههه اما الخشم الله يستر شكله طويل..هالولد بيطلع كذاب هههه
رنا:ههههه متأثر بافلام الكرتون
محمد التفت عليها:يله عن اذنك بروح باخذ فصولي معي
رنا:نعم نعم..ماسمعت شقلت
محمد:امي تبي تشوفه..
رنا:اقول هات ولدي بس ورح أنت لأمك..يله
محمد:ههه قويه ذي..
ام سعود اقبلت:هههه شفييكم..
محمد:ياخاله شوفي بنتك بارت فيني يوم شافت ولدها.
ام سعود:هههههه الله يقطع بليسكم
رنا:اجل عاجبك يمه يبي يروح بفيصل معاه
ام سعود:يالهبله وانتي عاد صدقتيه جالس يمزح ههه
محمد:قوليلها ياخاله,صايره جديه
رنا:شوف محمد انا اوصل عند ولدي واتنح فااهم رجااءاً لاتمازحني هالشكل
الكل:ههههههههههههه
محمد:خالتي وين عمي بوسعود ماشوفه؟
ام سعود:نايم بالغرفه..انتوا ماودكم تنامون بعد..
محمد:لا خلاص اصلاً انا طالع اللحين
رنا غمزتله..
ام سعود:عادي ياولدي خذ راحتك البيت بيتك..ومتى مابغيت تمشي روح..عن اذنكم تصبحون على خير
الكل:وانتي من هله..
محمد قام وسكر باب الغرفه..
رنا بصوتها الناعم:قفل الباب لوسمحت
محمد قفله وهو يناظرها بإبتسامه:وحشتيني
رنا:وانت اكثر..
محمد قرب وهو يناظرها ويطالع ولدهم :عادي اجلس هناك
رنا شالت ولدها وعطته محمد:اول شيء خذ فيصل لسريره وتعال بمكانه..
محمد اخذ فيصل ووداه لسريره ورجع يجلس جنبها..
رنا بإبتسامتها الساحره ترددت وهي ودها تقول شيء..
محمد وهو يمسح على شعرها ويداعب خصلاته,وده يسألها سؤال بس محتاار:انتي..متى كم..يعني متى..
رنا رحمته من عنى السؤال:باقي اسبوع..ارتاح
محمد جاه احباط بس مابين:اهااا..
رنا رمت نفسها بحضنه وضمته..
محمد بقمة سعادته ضمها..
,
,
...
,
,
,
غمضت عيني وشفتك فالمناام.هنا.فرحـاان لوحدك وأنا مش معااك!!
قلبك يدق وبسمعه لو كنت فييين..وبحس أمتى هرجعه..وازاي ليــه..
أنا عاايز اشوووفك أووولي آه وبلاااش تلوووم...
لما ألـمـسك..حــلـوووه الحياااه من غير هموووم..
لما ألـمـسك..حــلـوووه الحياااه من غير هموووم..
إحـسـاااس غريييب لما بتغييب مابينتهــيش..
بيقولي إيه "قسمه ونصيب"..و ازااي اعييش..؟
فالحـلم دايـمـاً بفتكر لمسة إيديك..وإزاي بيحضن القمر..ضحكة عينيك"
قلبك يدق وبسمعه لو كنت فييين..وبحس أمتى هرجعه..وازاي ليــه..
أنا عاايز اشوووفك أووولي آه وبلاااش تلوووم...
لما ألـمـسك..حــلـوووه الحياااه من غير هموووم..
لما ألـمـسك..حــلـوووه الحياااه من غير هموووم..

سعود مو قادر ينام..قام وطفى المسجل..وجلس يفكر ويحوس الأفكار براسه(وينها لاصوت ولا حتى مسج)..تذكر انها بالإيميل عنده..فز على طوله للنت وشغله ودش المسن
وقامت عينه تدور إيميلها لعل وعسى..طلع له..كذا واحد كانوا طالبين محادثه بس هي مو بينهم..بس لفت انتباهه وش كاتبه في التوبيك حقها&نا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان,,,,,,حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا&
سعود ابتسم وهو يشوف صورتها..وهي تبسم مع عيونها الضاحكه ونظرات البراءه..
دخل على صندوق الوارد يدورلها رساله,(اكيد ما ارسلت) تفاجأ بإيميل واحد من عندها..وفتحه بلهفه..
{هاي سعود حبيبي..بليييز متى ماوصلك هالمسج كلمني عبرني.."قول أي شيء"..
انا تعبانه من دونك..أسامر الوحده..!سافرت نوره وحصه وجلست بلحالي.."تعب هالدنيا بدونك"تعب" مدري منهو الغلطان فينا؟..لكن حتى لو كنت انت الغلطان ارجع بسامحك ترى بجد حبك اتعبني..!
يامن بحبك جرت بحور من عيني....دموع قهر من مر العذاب....عذابي اللي شفته(إثر غلطتي وياك)....أقولها والحق ينقال...أنا لاا لاا لاا والله....ما أسوى من دونك !!
شوف حبيبي إذامارجعت اعتبرني "مُت"
آقوٍل إن الزٍمنُ -[ قآ‘سي - لعبّ فينآ‘ وٍبگآنآ‘ !
وآنآ مآني مصدقّ }- گيف مستقوٍي علىٍ فرآقي ..
تعبتْ فـ | غيبتگ ، من - غيبتگ - يآ حـبـيـبـي وأنآ . .
آهزٍ جذعٍ [ الفرآ‘قْ المرٍ ] , وآتسآ‘قط معٍ آورآقي !
وبالآخـــير..
آسفه..عمر لساني ما نطقها..يمكن غرور!..ويمكن كبرياء!...لكن عشان حبك
بحفظها ودوم بكررها..آسـفه..
حبيبتك إذا سمحت:داليا...(ماري)}
سعود قام على حيله وأخذ جواله واتصل على شركة الطيران:ألـوه الخطوط السعوديه....ابي احجز للندن...لاه..متى..بكره الساعه كم..أسمي سعود عبدالله الراقي..اووكيه بجيكم بكره الصباح أوبأأرسلكم واحد من الشركه يأأكده
.. شكراً يا اخ..
ارتاح سعود وهو يحس انه قرر الصح..رجع للإيميل وكتب..لها رسالة إعتذار..
جاه مسج من عند صديقه الدكتور حمزه وفتحه بعد ماخلص كتابة الإيميل [ياسعود إذا كنت للحين صاحي افتح عالفيس بوك..ودور على صورك وصفحه بأسمك]
سعود استغرب لأنه سجل فالفيس بوك بس ماكان فاضيله:فيس بوك!!!
سوا دخول واطلع ودور وتفاجأ وقام على حيله انصدم بشكله فالصور..والكلام اللي مكتوب عليها:نعم !!
لاحظ صورة بشاير وااضح أنها بشاير بس متلثمه بشعرها..ومكتوب تحتها عاشقة سعود,وقرأ بعض التعليقات وتقزز منها:قام وضرب بيده على المكتب وهو يحس انه وده يستفرغ..ماعجبه شكله..كذا:لا مستحيل انهبلت هذي اكيد..
صار يمشي رايح جااي بالغرفه:وش هالفضيحه..ياربي وانا اقول وش فيهم الدكاتره نظراتهم غريبه..علبالهم اني مصادق مراهقه..هذي اكيد مجنونه اكيد مافي عاقله تسوي سواتها..
رن جواله و رد بسرعه:ألـوه
بشاير فالجوال:مساء الحب والشوق
سعود عرفها:مساء الزفت..انتي وش مسويه فالفيس بوك..
بشاير ببرود:اووف ما اعجبك الكلام..ابشر بغيره فديتك بس لاتزعل
سعود:مرييضه الله يشفيك..انتي وش تظنين انك تسوين
بشاير بدون تردد:احبك
سعود:وهو بكيفك..علبالك اللي يحب احد يضره..
بشاير:وحده وتعبر عن مشاعرها..عاادي
سعود عصب:انتي تعبانه نفسياً عندك خلل فمراكز الإدراك عقلك اكيد..
بشاير:مسموح حبيبي..كذا بدايات قصص الحب
سعود:أي قصص حب انتي ووجهك ماتدرين وين عايشه..؟
بشاير:طيب خلنا من هالكلام..متى بشوفك؟؟ابي اشوفك بليييز
سعود:نعم نعم..انتي بتنهين علاقتي بخالد للأبد وانا ما عندي استعداد اخسر صديقي علشانك..اسمعي يابنت ان ماصححتي اللي سويتيه فالنت..ياويلك.هذا عرضك وانتي بنت ماتخافين على نفسك
بشاير وهي خانقتها العبره:خلصت اللي عندك
سعود:انتي الظاهر انهبلتي
بشاير بتهديد وهي تبكي:قابلني بكره عالكورنيش..واوعدك امسحها والغي حسابي فالفيس بوك كللله
سعود:تحلمين انتي..ماني فاضيلك لخرابيط المراهقين حقتك
بشاير عصبت:اقولك بتخليني اشوفك بكره وإلا اقتل نفسي..
سعود:أقتلي نفسك مــااعلي منك..
بشاير:بس بتتحمل انت ذنبي لأنك انت السبب
سعود ارتفع ضغطه وماقدر يرد..
بشاير:قابلني بكره عالكورنيش الساعه 4العصر راح انتظرك هناك..بستناك وإذا تأخرت نص ساعه عني راح تسمع بخبر وفاتي
سعود:مجنووونه
بشاير سكرت الخط بوجهه...!
سعود تلخبط مايدري وش يسوي:هذي مراهقه بعنف..مو طبيعيه..
,
,
,
,
اليوم الــثــانــــــــــــــــ ــي../
سعود وهو ماخذ شنطته وطالع:يبه انتبه على نفسك أنا ماني مطول
ابو سعود:وشلون انتبه على نفسي..انت انتبه على نفسك وبعدين وشوله هالشغله المهمه..
ام سعود:فجأه كـذا قررت تسافر..عطنا سبب مقنع..
سعود:يبه يمه افهموني انا لي حاجه في لندن ولازم انا اروح اجيبها بنفسي ماينفع أحد يروح غيري..
ابو سعود:وش حاجته مانقدر نعرفها
سعود:صعبه يبه بس إذا جبتها بتشوفونها ان شاء الله..
ام سعود:والله حااسه مالك من سفرك هذا إلا التعب..
سعود:جلوسي هنا يمه بدونها هو التعب..
بوسعود وكأنه فهم عليه:أجل حالتك صعبه ياولدي روح الحق على عمرك..
سعود قام وحب على روسهم وطلع:يله فمان الله..
سامر:لحظه ياسعود با أوديك أنا..
سعود:يله شتنتظر تعال..
,
,
,
هـذا الفـراق الطويـل وهـذي أسئلـتـه
هـذا حـصـاد السنـيـن وهــذي أيـامـي
يامـا ويـامـا علـيـك الـبـال طولـتـه
والعمر عدى وانا عايـش علـى أوهامـي
حـتـى طـريـق الـفـراق الـلـي تساهـلـتـه
لقيتـه أصعـب علـى نفسـي مـن أقدامـي
(..يوم الخطوبه..)
في بيت الحازم..بين العايله بسس..صوت محمد عبده "عريسنا يابدر البدوور"..يصدح فالبيت ومسوي جو..
والتورته الكبيـــره..مكتوب عليها داليا وسطام...الف مبرووك..
فالصاله جالسين ام عمر وابو عمر وسطام وعمر..ينتظرون العروس ..
نزلت نوره وهي ماده بوزها...!
سطام خاف من كشرتها:نواره وش فيه
نوره صدت:بصراحه..بصـراحه...
سطام بغى يوقف قلبه:وش فيه بصراحه وش بعدها
نوره:داليا رفضتك...
سطام انصدم:وشوو؟!!
نوره:هههههههه امزززح ههه كانت تنوم بنتها..
نزلت داليا..بكامل اناقتها وبإبتسامه حلووه:مساء الخير..
سطام حط يده على قلبه:يامسااء الورد
ابو عمر:ههه احم احم نحن هنا
الكل:هههههه ههههه
نوره شغلت شريط زغاريد وازعجتهم:وواااي وناااسه..ألف مبروك ياجماعه..عقبال عموري اخوي.. وعقبال عيالكم
عمر قام وشغل آلة الفقاقيع:شرايكم فالمفاجأه حقتي..
نوره:هههه الله يقطع بلييييسك علبالك حفلة عيد ميلاك انت ووجهك
الكل:ههههههههه
عمر جاه احباط:يالله يعني مالها داعي
داليا:هههه لا حبيبي حلوه ماعليك منها
عمر استاانس:مشكوووره يا احلا اخت بالدنيا..موب نوره..
نوره:ههههه أقول ياجماعه تعالوا لا تضيعون وقت تعالوا ووقطعوا التورته..وقولولي شرايكم فيها
عمر:هههه على اساس انتي اللي مسويتها
نوره:عمووور
الكل:هههههههه
سطام بس عينه على داليا....
ام عمر جات واعطت سطام العلب:يله لبسوا الدبل..
سطام بقمة سعادته:مشكوره اختي
ام عمر:العفو مبروك عليكم
سطام:الله يبارك فيك
داليا بلعة ريقها وهي تحس بضيقه وبررد بس مابينت شيء..
سطام مد يده ليدها:هاتي ايدك
داليا ابتسمت ببرود ومدت يدها وهي ترجف..
سطام مسك يدها ولقاها بااارده ثلج,ظل ماسكها يدفيها ولبسها الخاتم وباس يدها:مبروك حبيبتي
داليا تعجبها حركاته وحنانه ورومانسيته,أبتسمت:الله يبارك فيك
نوره:عاد اخذي خاتمه ولبسيه..
داليا اخذته وهي متردده, وشافت خاتم سعود بيدها اليسار وحن قلبها وخافت انها بتضعف لبسته بسرعه:مبروك
سطام:الله يبارك فيك ياقلبي..
داليا صدت وعيونها تلمع دموع ماتبيهم يشوفونها..
سطام حس فيها ولف وجهها عليه بطرف اصبعه:شفيك؟
داليا ابتسمت من ورى قلبها ونزلت دمعتها:ولا شيء
سطام مسح دمعتها وابتسملها بحنان:احبك
داليا ضغطت على قلبها:وأنا بعد..
سطام همسلها:إذا قلتلك احبك مو لازم تردينها لي..مو غصب
داليا انبهرت فيه شلون عرف انها مو من قلبها:عن اذنكم انا رايحه اشوف "ميليا" واريح حاسه بتعب خفيف..
سطام:وش تحسين فيه
داليا:ارهاق خفيف بس لا تخاف يله أنا رايحه...
راحت داليا وهي تحسب خطاها..حاسه بشيء يخنقها بس ماتقدر تجرح أحد..ولا تقدر تقول للناس اللي احتضنوها يومن اهلها تركوها كلمة لا...
جلسوا هادين والسكوت يعم الجلسه...
ام عمر:نوري روحي لداليا شوفي تبي شيء والا شيء..يمكن بنتها تعبانه.
نوره قامت وهي حاسه بداليا:ان شاء الله..
سطام عارف وش فيها بس يسوي نفسه مايعرف...سكت ..
,
,
عزٍتي ل? يـ وفآهآ‘ | مآرٍحمهآ من مدينهُ . . . }
?ل منٍ فيهآ‘ جرٍحهآ -[ وآنطفت - شمعة آملهآ ‘
مآعطآهآ . . [ الحظ ] . . مرٍه .. \\ عآشت ومآتت " حزينهُ "
-[ وٍالمشآ?ل - مآتجيهآ‘ - إلآ من . . { آقرٍب آهلهآ . . !

بغرفة نوره مسنده راسها على طرف السريروتناظر بنتها اللي نايمه وتبكي بصمت ودموع احرقت خدها...سكوتها اتعبها..قلبها المتعب امتلأ من حزنه وارهقها كثر همه..
دخلت نوره وشافتها تبكي وسكرت الباب:اللحين ماتعلميني ليش تبكين؟
داليا التفتت عليها:أنتي بالذااات ماكان لازم تسألين هالسؤال..
نوره:اللي يشوفك وكيف عايشه مع بنتك.. يقول ناسيته ..لاتكونين للحين يطري على بالك سعود
داليا بحرقه:أنا مانسيته أصلاً..سعود هذا أول حب بحياتي افهميني هالبنت هذي منه..انا تعبانه من هالتمثيليه اللي قاعده امثلها على نفسي..تعبانه اني اقول حبيبي لغير سعود..تعبانه
نوره تأثرت منها:داليا.. سعود ناسيك من يوم افترقتوا..من يومها وهو عايش حياته وقايل لأمه تدورله على عروس..سعود محاك من حياااته امحيه انتي بعد
داليا انتبهت لكلامها:وانتي وش دراك انه قايل لأمه تخطبله..!!
نوره تلعثمت:أ..أكيد بيقولها يعني بيقعد عزوبي!!
داليا انقهرت ولعت:شلون عزوبي..وهو متزوج وعنده بنت!!حراام والله حراام
نوره:حبيبتي قومي غسلي وجهك وانسي همك..ترى خالي تحت وخايف عليك..
طق الباب خفييف..
نوره:ادخل
سطام وهو خايف:ها داليا بشري..لايكون ميليا فيها شيء..
نوره: تعال مافيها الا العافيه..
داليا صدت وعطتهم ظهرها علشان تمسح دموعها..
سطام غمز لنوره تطلع..وطلعت..وسكرت الباب..
داليا ارتاحت لأنهم طلعوا...فجأه حست بيدين سطام وهو يضمها من وراها,حست انها تخدرت..غريب هالسطام..يعرف كيف يريحها!همسلها..بأذنها:يآ قلبيّ . . شفتي هـاالدنيآ - ترٍى فيهآ - حزن وآفرآ‘ح !
وٍكل [ وٍآحد ] علىٍ كيفهْ \ يحسّ بـ آحزٍآنه وٍآفرٍآحه . . . }
هذآ آللي " منصدم قلبهْ " . . وٍقآل بـ حسرٍته : آففففف | رآحٍ ..
وٍ . . ذآك آللي بعدُ ( مآيروح عنهُ ) يقوٍل : آفففف | رآحٍ‘ َـَـَـَه !
داليا غمضت عينها وهي تسمع هالكلام منه,وسرحت بعييييد..تخيلت لمن تكون هي وسعود لحالهم بغرفتهم..كيف كان يسولفلها وهو يضحك ويتبسم وكيف كان يسمعها وهي تتكلم وكيف كانت حياتها معه في شقته سعيده..
سطام شافها تبسم و مد يده ..
داليا ماتحب احد يمسكها بغفله كذا ابتسمت بدلع وابعدت:سعووود حبيبي قلتلك لاتسوي كـ...
فتحت عينها وشافت اللي قدامها سطام وسكتت:سطام..!!
سطام بإبتسامه تخفي قهره:روح سطام..
داليا صدت ماتدري وش تقول..وراحت تشيل بنتها لأنها قامت..
سطام :تدرين عاد وشلون ياداليا..
داليا ماقدرت ترد..سكتت وهي صاده..
سطام:أحسد سعود اللي للحين تذكرينه وعلى بالك
داليا ابتسمت وهي ساكته..
سطام..سرح فيها..
داليا كانت تحب تسمع هالكلمه من سعود..بس سطام يتكلم وكأنه يعرف عنها كل شيء.
سطام:انا عازمك الليله على العشاء شرايك
داليا:سوري ماقدر مره ثانيه..
سطام تغير لون وجهه..وسكت..
داليا ببتسامه:قلتلك مره ثانيه ولا يهمك
سطام:أكيييد
داليا:أكيد..
رن جوالها.وقامت ترد:هذا اكيد المستشفى...ألوو
هدى فالجوال:داليا بلييز حبيبتي ممكن تاخذين مناوبتي الليله
داليا:ليش وانتي شعندك؟
هدى:حبيبتي الليله ذكرى زواجي..وزوجي عازمني نطلع سوى وعاد انتي قدري وضعي..
داليا:انتي تحتفلين وأنا اشتغل بدالك هااه..أسفه..
هدى:يوووه داليــا..
داليا لقتها فرصه تتهرب من سطام:ههه امزح..خلاص بروح بروح بدالك..أنبسطي انتي
هدى:مشكووووره يا احلا اخت..
داليا:يلا بس..مع السلامه لايكثر
هدى:باي ياقلبي اردها لك فالأفراح ان شاء الله
داليا:اوكيه باي.....
سطام:بتروحين!!
داليا قامت واخذت عبايتها وهي طالعه:..لازم سطام
سطام:والعزيمه..
داليا وهي طالعه اخذت ميليا عشان تعطيها حصه:بعدين حبيبي باي
سطام باحباط:اوكي باي ياروحي..
,
,
,
,
في الكورنيش..جالسه تناظر حولها انتظرت كم ساعه..وما جاء..كرهت نفسها وكرهت سعود..وكرهت كل شيء حولها..نزلت من سيارتها..
السايق:مداام بشاير وين روحي انتي
بشاير رفعت صوتها بعصبيه:روح ضف وجهك ابعد عني...
السايق خاف:زين زين لا يسوي جنجال..
نزلت بشاير وجلست على كرسي مقابله للبحر وهي تتأمل هدوءه وتبكي(سخييف لهالدرجه عاادي عنده اموت..هنت نفسي علشانه وهو ولا همه,عطيته اكبر من حجمه..مايستاهل..كرهني بنفسي..وش راح اقول للبنات راح يضحكون علي..واصير مسخره...أنا اللي عمره ما احد رفضلي طلب...والشباب يموتووون اذا مريت بمكان وما اعطيهم وجه..يجي هذا ويرفضني وانا اعرض نفسي عليه..الموت ارحم ما ايضحكون علي...)
قامت وهي تبكي وماتفكر واتجهت نحو الشارع بخطى سريعه علشان ماتتراجع عن قرارها...
,
,
على شارع الكورنيش...
سامر بسيارته الرنج روفر..مسرع كعادته ويكلم فالجوال:هلا سلطاااان...شلووون وينكم؟؟..بالله..أنا عند دوار الأشرعه..خلاص بلف وباجيكم....ثواني بس احسب من الحين للعشره بسس هههههه بايوو
سامر لف بسرعه ورجع بسرعه..وهو رافع على صوت المسجل وصوت راشد الماجد..فنانه المفضل..
فجأه حصل وحده تقطع الشارع بدون سابق انذار..ولا همها السيارات..سحب بريــك بقوووه بس صدمها ..
بشاير طاحت على الأرض وهي غرقانه بدمها..
سامر نزل وهو مرعوب:يامجنووونه شجابك فالشارع العاام..
بشاير ناظرته بنظرات وكأنت دايخه:آآآي آآآهـ..
سامر تلفت حوله ما احد موجود..شالها وهو مايدري شيسوي:وش هالبلوه ياربي
بشاير وهي تتألم:آآآه يدي
سامر قرب منها ومسك يدها:أنا اسف ماقصدت
بشاير رفعت ناظرها له..من جد وسيم:يدي تألمني
سامر نزل كوفيته وربط يدها:تحملي شوي بوديك المستشفى..
بشاير حست بحرقه وقهر من سعود:انت مين؟
سامر وهو يشيلها وخايف انها تتأذى اكثر:اسمي سامر..
سامر ركبها السياره ومشى مسرع لأقرب مستشفى..
,
,
المستشفى/
في مدخل الطوارئ..نزل سامر وراح ينادي المسعفين وجاوا ياخذونها..ولحقها..
المسعف:لوسمحت يا اخ روح وسجل اسمك فالإستعلامات..
سامر:ليش؟
المسعف:إجراء احترازي
*عند الريسبشن...
داليا دخلت وهي تدور على ملف مريض:هند وين ملفات المرضى؟
هند:شوفيها هنا تعالي..
داليا جات وقامت تدور..
جاء ممرض:يا اخت هند سجلي اسم هالشاب كاامل وخذي بياناته..
هند:ليش:مسعف بنت وهي اللحين فالطوارئ..
سامر جاء وهو ملهوف:
هند:اخوي اسمك لوسمحت
سامر وهو خايف:أنا سامر
هند ببتسامه:طيب سامر ايش الكامل لوسمحت وعطني الهويه..
سامر:انا سامر عبدالله الراقي..
داليا حاولت تستوعب:ايش اسمك معليه عيده لو سمحت..
سامر:سامر عبدالله الراقي..
داليا غصت بعيونها الدموع معقوله هذا اخوها !!اخذت الهويه من هند:لحظه ياهند اشوف.
لاحظته نفس اسمها:سامر عبدالله فيصل الراقي..
سامر:فيه شيء..ترى خوفتوني
هند:هههه لاتخاف حنا مو شرطه..خذ هالورقه واكتب رقم جوالك ورقم بيتكم وبعدها تقدر تروح..
الممرض:اخ سامر تعال الشرطي يبيك هناك...
سامر خاف:شرطي!!ليييش..
الممرض:عاادي روتين..
سامر:لحظه بتصل في ابوي علشان يجي...
داليا ماقدرت تتحمل الوقوف وتكت على الجدار اللي وراها:بابا..عايش مامامت زي ماكنت متوقعه..عايش ولاهو سائل فيني!!..
هند تذكرت اسم الولد وراحت لداليا:دكتوره...شفيك..شكل هالشاب من معارفك؟
داليا ببإبتسامه دامعه:أخوي ياهند..أخــووي
هند :وشوو؟طيب ليش يسوي نفسه مايعرفك؟
داليا :لأنه مايعرفني ياهند..مايعرفني..
هند تفاجأت:أخــووك!!
داليا طلعت بطاقت تعريفها المعلقه على رقبتها وحطتها قدامها:شوفي الأسم:داليا عبدالله فيصل الراقي
هند:طيب وش السالفه دوشتيني..
داليا قامت بتطلع:ابعدي عني
رجال كبير فالسن باين فالخمسينات:يابنتي لوسمحتي؟
هند:نعم ياعم..
الرجال:أنا لي ولد هنا..كان مسعف وحده وكلمني انه هنا..وين الاقيه؟؟
هند بحماس:أنت ابو سامر عبدالله الراقي
الرجال:إي انا..وينه؟
داليا مو مصدقه عمرها واغمي عليها على طوول...
بوسعود استغرب ورحمها ودخل بشكل عفوي..يبي يساعدها:وش فيها يابنتي
هند:ياعم تقدر تروح لولدك خلها علي..
بوسعود جلس يناظر في داليا ووجهها الغرقان دموع.,رحمها من قلبه:ساعدوها بسرعه..لاتطول كذا
هند:اوكي اتصلت فالدكتور وهو جاي..روح انت خلاص
بو سعود قام وهو قلبه معها..بداخله احساس غريب...راح لولده...
,
,
غرفة مدير المستشفى..,
سامر:صدقني هي اللي دخلت عرض في الطريق..وماشفتها ماتوقعتها تطلعلي فجأه..الطريق عام ومو مخصص للمشاه..
الشرطي:ندري انها الغلطانه..وانت ماقصرت جبتها..بس لازم نعرف اهلها..خلاص انت ماعليك شيء
بوسعود:طيب وش صار عليها البنت
الدكتور:مافيها شيء مجرد كسر بالذراع..ورضوض بسيطه..بسس
بوسعود:الحمدلله
سامر:يعني اقدر امشي يا حضرة الظابط؟؟
الشرطي:أيه تقدر تمشي..
بوسعود:طيب عن اذنكم ياجماعه.
طلعوا..ووصلوا لباب المستشفى...
سامر:الحمدلله عدت بخير..
بوسعود طرت عليه الدكتوره اللي طاحت قبل شوي..عنده فضول بيتطمن عليها,أو شيء يجذبه...
سامر:يبه فيك شي؟
بوسعود وقف ورجع المستشفى بسرعه..
سامر استغربه ولحقه:يبه وش فيك...
بو سعود:تعال وبعلمك..
,
,
بغرفة الطوارئ الخاصه..
داليا متسطحه عالسرير بعد ماصحصحت..وهي مو مصدقه اللي شافته..حست انها بحلم طويل..مو معقوله هذا ابوها...والثاني اخوها ولا احد فيهم يعرفها..!!..ماتخيلت انها بتكره اليوم اللي تشوف فيه ابوها..تبعثرت قدامها ذكريات
امها..وحزنها..ووحدتها وغربتها..
,
,
بو سعود عند الإستعلامات:يابنتي شصار على الدكتوره اللي طاحت قبل شوي..
هند تسوي نفسها ماتدري انه ابوها:دكتوره داليا الراقي..فالطوارئ..
بوسعود تفاجأ:عفوا يابنتي ممكن تعطيني اسمها الكامل..
هند:ممنوع
بو سعود:شدعوه يابنتي..أنا مشبه عليها بس ابي اتأكد..
سامر تفاجأ ومو مصدق..!
هند:أوكي..اسمها داليا عبدالله فيصل الراقي..
سامر:يبه هذي نفس اسمك..هذي من يبه؟
بوسعود لمعت عينه:ماري؟
سامر:وشو؟؟؟
بوسعود بلهفه:وين الطوارئ
هند:روح من هنااك..الطوارئ الخاصه..
بو سعود راح مسرع..وسامر لحقه...
,
,
عند غرفة الطوارئ..
طلعت الممرضه من عند داليا..!!
بو سعود بلهفه:نيرس وير از دكتور داليا؟ هاو از شي ناو؟
الممرضه:هههه...انا بحكي عربي.هالدكتوره مافي احد متلها..
سامر:ليش وش صار عليها؟؟
الممرضه: صدمه..مادري وش سمعت..وخلاها تفقد السيطره على تركيزها شوي..
بو سعود عرف وش فيها لأنها طاحت قدام عينه:طيب نقدر نشوفها
الممرضه:توها مرتاحه..ماصدقت انها هديت اخيراً كانت تبكي...تقدرون تدخلون..بس لاتطردكم..صايره عصبيه..هي توها طاردتني..
راحت الممرضه وتركتهم..
سامر مسك عروة الباب:يبه تعال وش فيك وقفت مكانك..أدخل..
بوسعود وقف ماقدر يدخل:اختك صارتلها هالصدمه بعد ماعرفتني..ما ادري وش بيصيرلها لو دخلت عليها اللحين..
سامر:يبه وش القصه يبه..فهمني..اختي هذي وينها من زمان..؟
بو سعود مو قادر شلون يتصرف مشى وتركه مكانه...
سامر زادت حيرته..!
,
,
بالغرفه..جالسه براحه بعد ما تجاوزت الصدمه..ومسرحه,باللي صار الليله..فجأه وبدون مقدمات يظهر ابوها ويظهر لها اخ!!
صوت طقات خفيفه عالباب.
داليا:ادخلي نيرس..
الممرضه:في واحد اسمه سامر يبي يشوفك
داليا دق قلبها بسرعه ونزلت دمعتها:مابي اشوف احد اطلعي برا..قوو آووت
الممرضه طلعت..
داليا حاولت تسترخي وتهدي نفسها رن جوالها بهاللحظات وشافت رقم سطام:ألــو سطام..الحقني..
,
,
,
,

رجع سامر للبيت وهو مقهور ومذهول بنفس الوقت..من اللي صارله وعرفه الليله..جلس فالصاله يفكر ومحتار..
نزلت امه وجلست:سااامر حبيبي شفييك..ليش متأخر ورى مارجعت مع ابوك شصاير معك؟؟
سامر بدون مقدمات:يمه..أنا لي اخت..؟
ام سعود تغير لون وجهها:وشوو؟
سامر:أنا لي أخت وأكبر مني بعد..وتشتغل دكتوره..يمه فهميني..
ام سعود تفاجأت:شفتها!!!
سامر:مو بس أنا اللي شفتها..أبوي كان معي..شالسالفه يمه
ام سعود بلعة ريقها:ايه اختك..بس شلون عرفتوا
سامر:لمن عرفت اسمي وشافتني وشافت ابوي اغمي عليها وجتها صدمه
ام سعود ارتاعت:صدمه!!
سامر:تقول الممرضه انها تعبانه مرره وماتبي تشوف احد.
ام سعود:طيب تطمنت عليها..وش صار فيها..
سامر استغرب:شفيك فزيتي كنها بنتك!!
ام سعود:قووم بدال ماتفزع لأختك..جالس تقولي هالكلام..انا ماربيتك على هالشيء..هذي مهما كاان اختك..
سامر:طيب وش تبيني اسويلها..أصلن كنت بروح اتطمن عليها ورفضت اني اقابلها..
ام سعود قامت:يله قدامي ودني المستشفى..بسرعه..
سامر:بهالوقت!!
ام سعود:أيــه يللله...
...<<انتهى الفصل الثالث من الجزء الرابع
,
,


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 04:46 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الرابع من الجزء الرابع..

(ليـلــه طــويــله)
بـريــطــانــيــا.../
بهالشوارع..وتحت المطر يمشي سعود بدون هدف...دورها بكل مكان يعرف انها تروح له..بكل مكان يتوقعه ومايتوقعه..سأل عنها كل جيرانها..حتى السوبر ماركت تبع الحي راح وسأل صاحبه متى آخر مره جاته..وتفاجأ أنها من شهور مو مبينه..ومو مو جوده!!:معقوله هاجرت..معقوله..! وش صار فيها لا هي ولا صاحباتها موجودات...
على جادت هذاك الرصيف..في البارك المقابل لشقته..اللي جمعته فيها اجمل ايام العمر..جلس وهو يستحضر خيالها بضحكاتها ودلعها ولعبها..ابتسم شوي ثم سرح..بعيييد...ياترى وينك ياداليا؟!!
{{وينك كأن هالكون
فاضي في غيابك
وينك ليش الشوق
ذبحني ولا جابك
وينك رايح لناس وتارك عاشق اهدابك
وينك ما أذكر انك بخيل حتى بسؤالك}}
,
,
,
,
السعوديه.../
فالمستشفى وعند الريسبشن..ساعه وهو يطلب الموظفه يقابل داليا..
سامر:بليييز يا اخت ..خليني اقابلها..هذي اختي..وانا خايف عليها قدري هالشيء
الموظفه رحمته:فالحقيقه يا اخ سامر..الدكتوره داليا الراقي طلعت من شوي مع واحد ..وراحت لبيتها
سامر:طيب ممكن عنوانها.لأنها غيرته ومامداني اخذه منها
الموظفه استغربت:اوكي..راح اكتبه لك انتظر شوي..
ام سعود:من هذا اللي راحت معه
سامر:اكيد يمه تعرفه هي
,
,
,
في شقتها..ومسترخيه على الأريكه الكبيره فالصاله..كانت تحس بإرهاق وصداع..
سطام جالس قبالها:انتي متأكده انك شفتي ابوك!!
داليا وهي تضم بنتها على صدرها:أيه متأكده.ماتوقعت اني بكره اليوم اللي اشوفه فيه..تصدق عايش حياته..ولا همه متزوج وعنده عيال..حتى شفت واحد منهم..اسمه سامر..اخوي ياسطام اصغر مني بس ياخذ العقل
سطام:وشو!!
داليا وهي تنزل دموعها ببتسامه:سامر عرف اني اخته..جاء وكان يبي يتطمن علي انا متأكده..بس أنا طردته..ماحبيت اشوفه ساعتها..مادري ليه..مع اني كنت متلهفه اني اشوف احد من اهلي..متلهفه على عزوه تحميني
سطام ضاق صدره..بس مابين قام ومسح دموعها بطرف اصبعه:حبيبتي اراتاحي بس ولا تفكرين فيهم..هم مافكروا فيك ترا..
داليا ناظرته مستغربه كلامه:ما اقدر ما افكر فيهم
سطام:اللي نساك انساه..واللي قدر فرقاك تقدر على فرقاه..فكري فنفسك اللحين وفي بنتك
داليا حست بضيقه وقامت:سطام انا محتاجه اقعد لحالي ابي ارتاح..ممكن
سطام:وهو بكيفك متى ماتعبتي ناديتنيني ومتى مابغيتبي طردتيني.
داليا فكرت شوي بكلامه..صادق..هو كل شوي تلقاه عندها مايفارقها..متى ما احتاجته لقته قدامها بدون ما تطلبه..وكأنه يراقبها!!..لهالدرجه حساس ياسطام..
سطام قام ببتسامه وباس "ميليا":يله ياقلبي انا ماشي..وبجيك بكرا الصباح بدري اووكي
داليا ببتسامه بارده:اوكي
,
,
,
دخل سامر العماره وعيونه تلمع ....
ام سعود بين كل هذا وذاك متشوقه تشوف هالبنت..وهي تخبي بقلبها غضب كبير على زوجها اللي ماقالها ان عنده بنت من غيرها..بس كانت ماتبين شيء..
سامر وقف قدام باب الشقه:هذي هي يمه هذي شقتها..
ام سعود:طيب رن الجرس شتنتظر..
سامر رن الجرس وهو يتنظر ..
سطام فتح الباب..وتفاجأ فيهم قدامه!!
سامر ببتسامه:مساء الخير
سطام ناظر الساعه:قول صباح الخير...
ام سعود:المعذره ياولدي بس جينا نتطمن على داليا
سطام وهو عارفهم:انتم مين؟
سامر:أنا اخوها..سامر عبدالله الراقي وهذي امي
سطام ضاق خلقه وهو عارفهم اصلاً:بس هي تعبانه اللحين وماتقدر تشوف احد..
سامر:بس حنا تعنينا..قلها ان امي معي..
سطام:قلتلكم ماااتقدر يله هوونا..
داليا طلعت بعد ماحطت بنتها فغرفتها,مستغربه وجوده وجرئته:ســطــام..
سطام التفت عليها:داليا هذولا..
داليا قاطعته:خلهم يدخلون..انت مو قلت بتطلع..يله تصبح على خير!!
ام سعود مستغربه...!
سطام زعل:اوكي عن اذنك..بااي
طلع..
داليا..ناظرتهم بنص عين وصدت:ييس وات دو يو وونت..؟
ام سعود سكرت الباب وهي تنزل غطاها وتتأملها وتتذكر وين شافتها:دالــيــا!!
داليا علطول عرفتها التفتت وتفاجأت..
سامر قرب لها ووقف قريب شوي منها ونزلت دمعته:كيفك أختي؟
داليا نزلت دموعها غزيره..بسكات..يالله حلم عمرها يكون لها اخ..مو مصدقه..احد يقولها اخت وهو يعنيها..اخوها فعلاً..
سامر قرب منها وحب على راسها:سلامتك..
داليا بلعة ريقها وبكت عجزت تتكلم..وحست ودها تصرخ..
سامر خاف عليها وشد على يدها:بس ياقلب اخوك..لاتقولين ولا كلمه ارتاحي..اهم شيء صحتك..
داليا ناظرته بإستفهام..؟
سامر:ادري بتسأليني عن أبوي..بس ابوي ماقدر يشوفك بهالحاله..حس بالذنب..بعد ماجتك الصدمه..مو قادر يحط عينه بعينك..كان عند الباب..وجلس يبكي..مادري وش عذره انه خبى وجودك..بس هو واضح عليه الندم..
داليا ظلت ساكته..وهي تحبس عبراتها..
سامر ابتسم يخفف عنها:لا تخافين..أنــا أخــوك
داليا ابتسمت بدموع:سامر..أخوي..
سامر:ياتاج راس اخوك..أمري بس..
داليا رجعت تبكي مره ثانيه..مو مصدقه اللي هي عايشته اللحين حاسه انها بحلم..
سامر مسح دموعها:بسك دموووع..والله لو تدري اختي رنا انه صار لها اخت بتطير من الفرحه..كانت تتمنى اخت من زماان..حتى سعود ماراح يصدق..
داليا تفاجأت من الأسم:سعود؟
سامر ببتسامه:أخوانك رنا وسعود..وأنا طبعاً..سامر
داليا ابتسمت وسكتت..بس مشتاقه تشوف ابوها..وتكلمه وتسأله..آآه ياحلو العزوه.ودفا العايله.
ام سعود قربت وهي تمسح دموعها من هالموقف:واللــه لـو مــاني عــارفتك من قبل كــان قلت منتي كفو..بس انا اعرفك من قبل وتواجهنا..عزالله انك بنت كفو..وتستاهلين خوة عيالي..
داليا:يعني انتي مرت ابوي
ام سعود:أيه مـرته..وراح اوريه..والله ليحاول يراضيني..
سامر:افااا يمه زعلتي من وجود داليا علشانها بنت زوجك من وحده ثانيه!!ماتوقعتك كذا..
ام سعود:إلا بزعل عليه لأنه حارمنا من معرفة هالوجه الطيب من سنييين..اسمعيني ياداليا..من اللحين مثلك مثل عيالي ماتنقصين ولا تزودين عنهم..
داليا ارتاحت وحست الدنيا مو سايعتها..
سامر ببتسامه:من اللحــييين بتسحب علينا امي..
الكل:ههههه
سامر:واااي أنا جوعااان شرايكم نطلع نتعشى برا..إذا تقدرين؟
داليا:ما اقدر..
سامر:أجل ثواني بس اتصل بالمطعم يجيب اكلنا هنا..أنا عارف انك ميته جوع مثلي هههه
داليا ابتسمت وهي تحسد نفسها عليه...
ام سعود جلست وجلست داليا جنبها:ارتاااحي..وراك جلسات سوالف وتحقيق مطوله..
داليا ابتسمت..
بكت ميليا وفزت داليا واقفه:ميلي تبكي
سامر استانس:وشو عندك بزر
داليا دخلت:ههه ايه تعالوا..
سامر وام سعود لحقوها...
سامر اخذها منها:يــاحلوووها..
ام سعود:مـاشـاء الله تبارك الله..ايييه تذكرت أنا لمن شفتك في زواج غلا كنتي حامل ..
داليا وهي تشوف اخوها يشيل بنتها.دمعت عينها:صحيح ياخاله..

,
,
,
بريطـــانــيــــــــا/
على نفس الرصيف..جالس بمكانه..مو عارف شلون يتصرف..الأمل بدأ ينسرق منه حبه حبه..حتى انه جلس محبط ومقهور:المشكله ماني عارف رقم جوال خالها..والا كان عرفت كيف أوصل لها..
رن جواله واخذه يرد:هلا سامر..
سامر بالجوال متشقق من الوناسه:هلا باحلا اخو بالدنيا..
سعود:اخلص شعندك ترى ماني رايق
سامر:عندي لك خبر بمليووون ماراااح تصدقه
سعود:كل تبن ماعندك الا الدجه..
سامر:ايــوووه خلاص اقعد والله ما اقولك..
سعود بتملل:شعندك اخلص..وش هالخبر
سامر:هههه لا خلاص حلفت ماقولك خلك لين تجي وتشوف بنفسك
سعود:اوكي تبي شيء ثاني
سامر:متى بتجي
سعود:إذا حصلت الحاجه اللي ادور عليها جيتكم
سامر:وشو اللي تدور عليه..ضايعلك شيء بلندن ورايح تدوره!!..أنسى انك تلاقيها هذي لندن اللي يضيع فيها ماعاد يرجع ثاني مره
سعود دق قلبه بسرعه خاف من كلام اخوه:يله يله فمان الله..
سامر:فمان الكريم..
سكر سعود جواله وراح يدور من جديد...
,

السعوديه:
ام سعود:هااا يمه شقاعد يسوي سعود..متى بيجي
سامر:يقول يدور على حاجه ضايعه منه بلندن..إذا لقاها بيرجع ههه انجن اخوي
داليا سكتت وماعلقت..
ام سعود:يالله انك تلاقي ولدي بحاجته بأقرب وقت..
,

اليوم الثاني../
صحت داليا من نومتها...وهي تلفت حولها خافت انها تحلم,قامت تأخذ بنتها من سريرها..وماحصلتها.خافت وطلعت تلف بالشقه:وين بنتي؟؟..شكلي كنت احلم...ياربيييه وين بنتي؟
قربت تبكي..
ام سعود وهي طالعه من المطبخ و"ميليا" بيدها:داليــا انتي تكلمين نفسك!!
داليا لا شعورياً راحت وأخذت بنتها وضمتها:كنت اظن اني جالسه احلم..بس الحمدلله طلعتوا واقع جالسه اعيشه...
ام سعود حنت عليها ونزلت دمعتها:فديتك لاتبكين..
داليا هدأت شوي وجلست برااحه ...
ام سعود:انا وصيت سامر يجيب فطور من البيت مسويته الشغاله..
داليا قامت:صار وقت الرضاعه..
ام سعود:ترى شوفي بعد الأكل نقوم ونلم اغراضك..ونروح البيت..بيت ابووكِ
داليا حست بإحساس غريب وهي تسمع كلمة ابوك:لا ياخاله ماقدر
ام سعود:علشان وشو
داليا بضيقه:لا مو علشان شي..
ام سعود استغربت وناظرتها بنص عين..
داليا تذكرت هالشيء:اقصد انا مرتاحه هنا..هذا بيتي..
ام سعود ارتاحت:مو بكيفك..ان شاء الله بترتاحين هناك فبيت ابووك ووسط اخواانك
داليا ببتسامه:ان شاء الله
ام سعود:انا اللحين حسبت امك..ابيك تقولين لي كل شيء
داليا صدت:لازم أرضع بنتي أنا رايحه غرفتي
ام سعود سكتت احتراماً لها.:مثل ماتبين
داليا راحت ترضع بنتها ونومتها...حست براحه كبيره وهي تفضفض عن اللي بقلبها..

رن الجرس وطلعت داليا تفتح..وتفاجأت....
بو سعود واقف قدامها مع سامر..
سامر ببتسامه:أنا جبت ابوي يعتذر منكم ثنتينكم..امي واختي داليا..
بو سعود دخل وقرب من داليا اللي تسمرت مكانها:داليــا..سامحيني وأنـا ابوك..
داليا بنظره دامعه تناظره مقهوره:المفروض ماتعتذرلي انا بس..
بوسعود:يابنتي..سامحيني انا اخطيت بحقك المفروض..
داليا قاطعته وهي تبكي:مو بس أنا..لا تنسى ليــزا جورج ناتال..ماما تذكرها..
بو سعود سكت ماعرف شلون يرد..
داليا:ماتت مقهوره منك..تدري بهالشيء والا لا..!!
سامر وام سعود واقفين مذهولين!!
بو سعود:ليــز..ماتت!!
داليا:وكانت امنيتها انها تشوفك..لأنك سافرت وتركتها..قلتلها انك راجع..بس انك رحلت وماعاد رجعت..!!علقتها فيك وعيشتها حلم وموتها بكابوس..
بو سعود تأثر وسكت..
داليا نزعت سلسله من رقبتها وحطتها قدام وجهه:شوف وش لقيت معلق بصدرها بعد ماماتت..صورتك!!كانت حافظتها على صدرها..ومادريت انها معها لين ماتت..!
بو سعود اخذ التعليقه و باسها:الله يرحمها
الكل:!!
بوسعود:خلاص اذا ماودك تسامحيني..أنا ماشي..واوعدك ما تشوفين وجهي بعد هالمره..كله الا زعلك اللحين..كفايه اللي راح من عمرنا بهجر وبعاد..
طلع ..
داليا نادته بصوت مبحوح:بـابـا...
بوسعود التفت وهو طالع:سمي
داليا راحت تركض وضمته بقوه:لاتروح..يبه انا مسامحتك اصلاً..بس كان فيني حره ولازم اطلعها..
بوسعود ابتسم وهو يضمها بحنان الأب..
,
,
,
,
المستشفى../
ام خالد جالسه فالكرسي جنب سرير بشاير:اللحين ماتعلميني شموديك لهذاك المكان لحالك!
بشاير ساكته وتفكر بشيء ثاني(معقوله أنا بشاير يصير فيني هالشيء..هين ياسعود..تسحب علي أنا.أوريك..)
ام خالد:بشااااير اكلم منهو انا!!
بو خالد دخل ومعه ماجد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام..
ام سعود:هاا بشروا شقال الدكتور
ماجد:مافيها الا العافيه..
بشاير مسكت يدها المكسوره:بس يدي توجعني للحين..
بوخالد:طبيعي مكسوره كسر مضاعف..يعني يبيله فتره علشان يطيب..راح يوجعك فتره بس مع مرور الوقت بتطيبين هذا كلام الدكتور..
بشاير خافت:كسر مضاااعف!!
ام خالد:بسم الله على بنتي..
ماجد:ههههه بتقعدين مكلبشه شهور ههههه
بشاير حقدت عليه:يـــبـــه شوف مجووود
الكل:ههههههههه
بشاير وهي بوادي ثاااني:ياللـــه يعني راح احضر زواج ديووومه..بيد مكسوره!!
ماجد تذكر ديمه وزواجها وضاق صدره...
ام خالد:مااتصل خالد ماقالكم متى بيوصل...؟
بوخالد:على وصول...يمكن اللحين وصلوا..
بشاير:يبه متى بطلع من هنا
بوخالد:بكره ان شاء الله..
ماجد من ضيقته طلع وتركهم..بدون مقدمات..
بعد شويه انطق الباب..وراح ابوخالد يفتح...
بشاير:غريبه من هاللي جاء وماقال
ام خالد:مادري يمكن وحده من صديقاتك..حبت تفاجأك..
بشاير سكتت تنتظر...
دخل بوخالد وبيده علبة هدايا وحطها جنب السرير:بشاير الشاب اللي صدمك واقف برا ينتظر..بيسلم عليك
بشاير:وش اسمه يبه؟
بوخالد:سامر عبدالله الراقي..
بشاير دق قلبها بقوه لهالأسم(أخــو سعود)...
سامر من وراء الباب:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
سامر:شلونك يابشاير
بشاير وهي تناظر ابوها:بخير ..
سامر:طهور ان شاء الله..ماتشوفين شر..
بشاير ببتسامه:مشكور
سامر:أنا آسف بخصوص اللي حصلك..كله بسببي..بس صدقيني ماكنت اقصد..
بشاير:مسموح..الخطاء خطاي..أنا..ياسامر
سامر ابتسم وهي تقول أسمه ومد باقة ورد جوري بيضاء حلوووه:تفضلي هذي تعبر عن أسفي..وعن اذنكم
ام خالد:اذنك معك ياولدي مايجي منك قصور
بوخالد ببتسامه:بيض الله وجهك ياولدي..وسلم عالوالد..قوله من زمان عنه..
سامر:آمر ياعمي بوخالد..يله فمان الله
طلع..
بشاير اخذت باقة الورد تناظرها وتشمها..ولاحظت مغروس فيها كرت..أخذت الكارت وحطته تحت مخدتها بدون ماحد يلاحظها..
,
,
,
,
,
غلا بعد ما دخلت البيت ومعها خالد..وتجهزوا بيزورون بشاير..
غلا وهي جالسه:خلوودي قلبي مقدر اروح معك..
خالد:أفـاا طيب ليش؟
غلا:دايخه..وتعباانه..
خالد:لاتكونين حامل هههه
غلا:ههههه لاتستانس ماني حامل...بس دايخه من السفر..ابي ارتاح..وبكلمها فالتلفون
خالد:براحتك..انا ماشي تامرين شيء
غلا:لاحبيبي..سلامتك..
خالد:اوكي تشاااو
غلا:تشاو
,
,
,
,
في جلسة استرخــاء جالسه ديمه وتفكر بمستقبلها..كلها اقل من شهر وتتزوج عادل..
رن جوالها ونطت هذا اكيد عدول :ألـــووه
ماجد فالجوال:مـسـاء الخير يا ديومتي
ديمه:مساء الورد..هلا مجودي
ماجد بتردد:كيفك؟
ديمه:ممم بخير..وانت
ماجد:يعني نص ونص
ديمه شهقت بدلع:ليــه؟!
ماجد اخذ نفس طويل وسكت..
ديمه:مجود شفيك سكتت
ماجد:ولا شيء حبيت أسمع صوتك قبل لاتتزوجين..وتنسيني
ديمه:أنت اخوي مافيه وحده تنسى أخوها
ماجد نزلت دمعته وهو يمسك جواله بيد ترجف:اوكي ديوم لازم اسكر الخط..بروح لبشاير..
ديمه حست صوته تغير بس مابينت انها عرفت:اوكي باي مجود
,
ماجد سكر جواله وهو مقهوور...(ليه ماقلتلها اللي أعرفه عن عادل..ليييه؟..
قام وطلع من بيته مسرع وبإتجاه مكان يعرفه زيــن ..
,
في مكان ما على البحر..وفي شاليه كله شباب...
وقف ماجد سيارته ونزل بسرعه..واتجه صوب عادل لأنه جالس بين الشباب برا وأبخرة الشيشه تتصاعد..وزجاجات الله أعلم شفيها شراب..
عادل عرفه ووقف:هلا يبو نسب...
ماجد وقف معصب:الله لا يحييك...ولا يعطيك العافيه..
عادل ضحك بإستهتار:هههه مقبوله منك يالنسيب..
ماجد بصوت عالي:عااادل ابيك بكلمة راس
عادل:عااادي تكلم قدام الشباب ترى كلهم خوياي..
ماجد بصوت عالي:قلتلك اللحين لأذبحك مكانك..
الكل:..!!
عادل نزل كاسه واشعل سيجارته:أوكيه شباب..المسأله عائليه..والوقت تأخر..قوموا خلونا نتفاهم..وبكره نشوف بعض..
الشباب قاموا وطلعوا....
عادل:تفضل ياماجد المواس..خير شعندك..
ماجد قرب بهدوء يحاول يضبط اعصابه قد مايقدر:شوف يابن الناس..أن ماتركت اللي انت فيه..ماراح تتزوج بنت عمي فاهم..
عادل ببتسامه ماكره:ههه خلاص تزوجتها..ناسي اني ملكت عليها هههه
ماجد:بس لو عرفت حقيقتك اللحين راح تتفركش القصه..
عادل:مو بكيفك
ماجد:لا موبكيفي..لكن بكيفها هي..
عادل:ومن بيقولها..يعني انت.. تراك نفس الدعوه..وبعدين ترى ديمه تجبني ومستحييل تصدق فيني احد..
ماجد:بس أنا مو أي أحد..
عادل عصب:تدري لو واحد غيري كان ذبحك على هالكلام..بس..
ماجد قاطعه:أنت منت رجال اصلاً علشان تسوي شيء..
عادل ابتسم وصد:أدري أنك تبي تستفزني علشان اغلط..بس حااامض على بووزك...بنت عمك لي أنا...
ماجد:شمعنى اللحين تبي تتزوج..وصديقاتك مليون..
عادل:ديمه مو مثل باقي البنات..ديمه من النوع اللي ماتقدر توصلها إلا بالزواج..وبس..يعني أقدر اثق فيها ..
ماجد راح وضربه كف:أنت أنسان حقــــــير..تافه وصولي..
عادل ضحك...
ماجد انقهر ووراح يركب سيارته مقهوور منه..
عادل فكر بجديه في كلام ماجد...وقرر يتصل بديمه..بسرعه:ألــوه ديمتي
ديمه فالجوال:هلا عادل
عادل:مساء الحب
ديمه:مساء النور..
عادل تلعثم:أنا أحبك ياديمه..تعرفين هالشيء صح؟
ديمه سكتت..مستحيه..!
عادل:أدري تحبيني زي ماحبك..
ديمه:عادل ناظر الساعه كم..متصل علشان هالسؤال بس..ترى انا ماوافقت عليك إلا برضاي شفيك..!
عادل: انا بقولك على حاجه بس أوعديني وعد..ماتقولين لأحد
ديمه:أوعدك بس اوعدك بس وشو الموضوع؟
عادل:ماجد ولد عمك..
ديمه:شفيه؟!
عادل:حبيبتي اليوم كنت اتمشى مع شباب عالكورنيش وسمعت كلام مو زين عنه..ماصدقت..
ديمه خافت:كلام وشو!!
عادل:يقولون الشباب انه سكير وراعي سهرات مشبوهه..
ديمه انصدمت:مو معقوله ما أصدق مستحيل
عادل:أنا قلت كذا..بس رحت علشان اشوف بنفسي كلامهم واتأكد منه..وللأسف طلع صحيح..
ديمه بصدمه:مــاني قـادره أصدق..
عادل:حتى أنا لمن شفته نصحته..وحاولت بس نط بوجهي وهددني إذا بقول لأحد انه راح يفركش زواجنا..
ديمه:معقوله!!كل هذا منك يا ماجد!!
عادل:عاد انا سكتت وماجبت سيره..خايف انه يفرق بيننا من جد..
ديمه:ولا يهمك..ماعليك منه..انسااه مايقدر يفرق بيننا ياحياتي..
عادل:الحمدلله اللحين ارتحت..خلاص حبيبتي اقدر انام وأنا مرتاح..يله تصبحين على خير
ديمه:وانت من هله..يله باي..
عادل سكر الجوال وهو مبسوووط...
,
,
,
,
ماجد راح وقرر يتصل في ديمه ويقولها كل اللي يعرف عن عادل وهي بكيفها,رن ورن ومحد يرد!!...
ماجد اتصل مره اخيره..وانتظرها ترد..
ديمه بدون نفس:نعم
ماجد فرح:ديومه
ديمه:خيرر..رجاءاً قول ديمه..مايحقلك تناديني بدلع..
ماجد استغرب تصرفها اوكي بس حبيت اقولك عن شيء مهم..
ديمه:عن عادل صحيح..
ماجد:ايوه كيف عرفتي؟
ديمه:عارفه شتبي تقول..انه سكير وراعي سهرات وبنااات وخرابيييط..صح؟
ماجد:ايوه بالضبط..بس شلون عرفتي؟
ديمه ضحكت بتهزئ:ههه..صدق حركه قديييمه..فعلاُ انتا حقير ..وفاشل..
ماجد انصدم من هالوصف:ديمه انتي شقاعده تقولين
ديمه:اقول انك كذاب..لو انك صادق ليش ماقلتلي من البدايه لمن سألتك عنه..ليش خبيت..
ماجد تلعثم مايدري شلون يرد عليها..سكت...
ديمه:اسمع ياولد عمي..اتركني بحالي..لاعاد تخليني اشوفك ولا حتى اسمع صوتك..
ماجد:بس أنا فعلاً صادق وما اكذب ..عادل بيستغلك بس..لأنه مو قادر يوصلك غير بالزواج...عكس البنات اللي يعرفهم..اسمعيني
ديمه:يلا بااي بس...ياكذااب..
سكرت الخط بوجهه..ونامت...
,
,
,
,
,ماجد انقهر حده..وجلس يحاتي:مـعـقوله هذي ديمه اللي كنت اكلمها قبل شوي والا خيالها!!..أنا بحلم والا بعلم..مستحيل هذي تكون ديمه..!

انتهى الجزء الرااابع///



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 04:48 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الــخااامس/
الفصل الأول:
كل ليله أقول و أكرر وأزيـد كل ليله أقول بيرجع أكيـد
ماينساني حتى لو راح لبعيـد كل ليله أقول حبيبي يعشقنـي...
,
رنا جالسه لها ساااعه مع داليا...وسوااالف..
رنا:مــاااني مصدقه اني فجأه يطلعلي اخت !!هههه
داليا:هههه شايفه
رنا:والله علبالي مايصير هالشيء إلا فالمسلسلات...وااو من جد
داليا:المهم انتي ليش ماشفتك مع امك في زواج غلا!!
رنا:كنت توني والده...هالنونو شايفه شقد حلو..
داليا وهي تناظر فيه وتبوسه:يدنن..ياحلااته..
رنا:بالله مو وسيم ولدي..
داليا:يجنن
رنا بثقه:ادري مو ولدي
داليا ببتسامه:إيـه.يالواثقه..بس لاتفرحين كثير..ميليا أحلى
رنا:طبعاً ههههه
ام سعود اقبلت عليهم بالقهوه:يله يابنات القهوه زاهبه..وين ابوكم وسامر
رنا:مادري من جيتكم الصبح ماشفت احد..
داليا:سامر جاء من النادي وراح يسوي شور..اما بابا..فالشركه على ما أظن..تو متصل ويقول بيطول على مايجي..
ام سعود:والله ماناقصنا غير سعود في هالجلسه..
رنا:إي والله..
داليا:وسعود هذا وينه فيه؟ من متى مسافر
رنا:ههه هذا وانا اختك اخونا الكبير..مسافر من له اكثر من اسبوع للندن..مادري شيسوي هناك بس خلاص يومين و يرجع ماراح يطول..هو طبيب فمستشفى ومايقدر يطول اجازته..
داليا:ماشااء الله...
ام سعود:اي الحمدلله اللحين عندنا دكتور ودكتوره فالعايله...
رنا:ههه ونااسه والله بشوف نفسي..
الكل:ههههههههه
,
,
سامر توه طالع من الحمام والفوطه على خصره ملفوفه..وشعره مبلول..وقف عند المرايه يمسح شعره...رن جواله..
راح واخذه ماعرف الرقم بس رد:ألو
بشاير فالجوال:هآي..أنت سامر.صح؟
سامر استرخى عالسريراعجبه الصوت:سمي..أنا سامر ياحلوه..
بشاير:ممم طيب شدراك اني حلوه؟
سامر:ههه لأنك بشاير..
بشاير تفاجأت أنه عرفها بهالسهوله:شلووون عرفت
سامر بحالميه:من يسمع صوتك مستحيل ينساه..شلوون من شافك عاد!
بشاير ضحكة بدلع:هه يبكااش..انت ارسلت رقمك مع الباقه..
سامر:وكنت اتمنى انك تدقين والحمدلله..دقيتي..
بشاير:وهذا أنا اتصلت..شعندك..
سامر:سوالف..أبي اسولف معك بسسس
بشاير:ههه شكل محد عندك
سامر:ابشرك فاضيلك ههه
قضوا ساعات يتكلمون..............

,
,
ومرت الأيـــااااااااااااام...
بيت بو ياسر..
غلا و ديمه جالسين يسولفون..
أدلين جالسه وتناظرهم وهم مشدودين فالسوالف...!(ياكثر سوالفهم!!)
غلا انتبهت لنظرات أدلين وابتسمتلها:هااي أأدي..
أدلين:هاي
غلا:ترى يزن يسلم عليك..ويقول من زمااان عنك
أدلين مدت بوزها:صدق
غلا:صدق..إلا شرايك تروحين معي لهم
أدلين ترددت...
ديمه:شكلها ماتبي تروح لاتضغطين عليها..مولازم
أدلين بعناده:لا بروووح..أنتظريني ياغلا ببدل ملابسي وبروح معك..
راحت ركض تبدل ملابسها..
غلا:ياحليلها ادلين صايره هااديه..اشتقت لشقاوتها
ديمه:ابد ولا هاديه ولا شيء..إلا شيطااانه...
غلا:حراام عليك ديوووم
ديمه ساكته وتناظر جوالها..
غلا:ها خلصتي اغراضك..
ديمه ببتسامه:أي كلــهــا...باقي الفستان بسسس..راح اسويله بروفه السبوع الجاي
غلا:الله يوفقك..
ديمه:امين...
رن جوال غلا وقامت:هذا خالد جاي ياخذني..يله ديوم باي..ادليــــــــن..يلااا
ادلين نزلت ركض ولحقتها..
ديمه تطالعها وتضحك:ههههه شوي شوي لاتطيحين على خشتك
ادلين مدت لسانها ومشت..
فالســيــاره:
غلا ركبت وسكرت الباب:هاي حبيبي
خالد غمزلها تسكت والتفت ورى...
غلا التفتت وشافت يزن:زووزي حبيييبي..كيفك
خالد:ليش تأخرتي؟
غلا:جايبه معي مفاجأه..
فتحت ادلين الباب وركبت وتفاجأت بيزن قدامها:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
يزن:كيفك آدي
ادلين:بخير وانت
خالد:هلا هلا..نورتينا الأميره ادلين
ادلين ببتسامه:شكراً..
خالد:مداام ان الحلوين معانا ياغلا..شرايك نروح المدينه الترفيهيه
يزن نط هو وادلين ونسوا الهدوء:ايوه ايوه ايوه
غلا وخالد ماتوا ضحك:ههههههههه
خالد:أول شيء نمر بشاير وناخذها معانا..خلنا نستانس ونطول فالتمشيه..
,
,
,
,
**وينك كأن هالكون
فاضي في غيابك
وينك ليش الشوق
ذبحني ولا جابك
وينك رايح لناس وتارك عاشق اهدابك
وينك ما أذكر انك بخيل حتى بسؤالك**
بعد التعب وبعد كـــل العنى..تعب قلبه وتعب روحه...رجع يلم شتات نفسه وقرر يرجع لبلاده..خايب ومن دون الحبيبه...إجازته انتهت وملزوم يرجع..هو طبيب جراح ووقته مو ملكه..
ركب تاكسي:قو تو هيثرو إيربورت بليز
السايق:اوكي..
سعود اتصل بسامر وقاله انه راجع للسعوديه الليله ان شااء الله...
,
,
,
,
السعوديه/
سامر دخل وهو شاق الإبتسامه:هـــــــــااي
ام سعود:قول السلام عليكم نفس العرب
داليا:هلا باحلى شاب سعودي
سامر أخذ ميليا من أبوه:لا كذا بذوووب...لاتجاملين اخوك ترى بيصدق ههه
داليا:هههههههه
بوسعود يناظرهم مع بعض ومبسوط..
سامر:المهم حبيت اقولكم سعود اخوي اتصل قبل شوي ويقول طيارته الليله ..يعني بيوصل الليله...
ام سعود:يارب توصله بالسلامه..
الكل:امين..
داليا رن جوالها وقامت ترد:عن اذنكم بروح ارتاح..
بوسعود:اذنك معك خذي راحتك وأنا ابوك..
داليا:سامر عطني "ميلي" وقت نومها
سامر قام وعطاها إياها... رن جواله وطلع يكلم..لأن المتصله بشاير...!

داليا راحت وهي تكلم نوره وصعدت السلم و"ميليا"بيدها الثانيه:هلا نوارتي
نوره فالجوال:من لقى احبابه نسى اصحابه
داليا:لاااا لاتقولييين
نوره:هههه استانسي ياقلبي والله اني مبسوطه لك...الله يكمل فرحتك بـ"ميليا"..
داليا وصلت الشباك ووقفت فالممر بين الغرف:أمين
نوره:هااا بشرري اخبار البنوته..وانتي عساك مستاانسه
داليا:فوووق ماتتصورين..
نوره:مافي اخبار جديده؟
داليا:اخوي سعود بيجي اليوم
نوره:ماشاء الله عندك اخ اسمه سعود..شالحظ اللي معك انتي
داليا:هههه عااد هذا اخووي مووو...<<سكتت
نوره:مو إيش..منتي قادره تلقين له أسم
داليا سكتت وهي تشوف الشغاله تفتح غرفة سعود عشان تنظفها له...وراحت بفضول تشوفها!!
نوره:داليا شلون شفتي اختك رنا
داليا:عسوووله وربي تجنن..
نوره بحماس:تصدقين عااد ودي اجيب قناة الإم بي سي يحكون قصتك وينشرونها..من جد غريبه..
داليا:هههه احلفي
ميليا بكت...وداليا تحاول تسكتها:اقول نواره باي..بنتي تبكي..تبي النوم يلا باي
نوره:ههه باي ياقلبو


,
****غبت عن دنيتك بأمر الظروف ..
وغبت وشجون فكري تتبعك ..
كل ما حاولت أبكتب لك حروف..
انكسر سن القلم في موضعه ...
مدري اللي يمنعه نفس الكفوف ..
أوهي الأقدار يمكن تمنعه ..
ودي ارسل لك مع الغيمة حلوف ..
واعتذر لك إذا قصرت معك ..***,
,
,
,
المدينة الترفيهيه...
يزن وأدلين يلعبون بجهه..وخالد وغلا بجهه..وبشاير جالسه تناظرهم من بعيد..مالها خلق تلعب ويدها مكسوره كذا..قررت انها تستمتع بالجو..وجلست تناظر جوالها كل شوي تنتظره يتصل,وآخيراً رن..:هلا سامر وينك؟
سامر بالجوال:واقف هناااك وأناظرك..
بشاير التفتت عليه والجوال بأذنها:هلابك
سامر:تبقين.وين البقيه
بشاير:روح المنطقه الخلفيه حقت الألعاب المائيه..بروح هناك ونتقابل..
سامر:أوكي ..
,
راح وجلس على كرسي طويل..ينتظرها..وجلست جنبه:مساء الخير
سامر ألتفت:مساء الأنوار يا احلا بشوره
بشاير ضحكة بدلع...
سامر سرح فيها...
بشاير:هييي لاتقعد تناظر فيني كذا ماحب
سامر:بس أنا أحب..
بشاير تضيع السالفه:شخبار الأهل
سامر ببتسامه:بخير
بشاير تناظر فيه..تدور ملامح سعود,,وتلاحظ نفس العيون..وطريقة الكلام نفسها:سعود
سامر استغرب:وش جاب طاري سعود اللحين..
بشاير ترقع:سمعت انه مسافر..أنا اعرف امك على فكره قد تواجهنا..
سامر:صدق..طيب حلو
بشاير بنبره هاديه:حلوو وبسس..
بعد لحظات هدوؤء..جلسوا يراقبون غروب الشمس..
سامر أستغل الفرصه ومد يده بشويش..
بشاير سحبت يدها:سوسو وبعدين معك
سامر ضحك:هههه وشو سوسو هذا
بشاير:أدلعك
سامر:لا الله يخليك حسيت اني ساره مو سامر هههه
بشاير جلست تضحك:ههههه
سامر تذكر شيء وقام:نسيت طيارة اخوي بعد شوي انا لازم امشي..
بشاير فرحت:بذمتك
سامر علباله ماتبيه يروح:سوري حبيبتي لازم امشي اللحين يله باي..
مشى سامر وتركها..
بشاير تشققت من الفرحه:نورت السعوديه والله ياسعود..
,
,
,

الليل...
الساعه7مسااءاً وصلت الطياره...ووصل سعود وكان تعبان وطفشاان..
ام سعود:هـــلا وسهلا بالغااالي...
سعود بعد السلام جلس:تبقين يمه..
صوت لعب"ميليا"..على كرسيها الواقف..بعيد شوي..
سعود سمع الصوت:اسمع صوت بزر أجل اختي رنا هنا..وين فيصل؟
سامر وأمه يناظرون بعض:لا رنا ماجاتنا اليوم..
سعود:بس أنا أسمع صوت بزر..
ام سعود أشرت وراه:ناظر وراك
سعود التفت وشاف البنوته..وفز واقف وراح لها وهو شاق الإبتسامه:ياحـلـيـلها..من وين جايبينها هالقمر..{شالها وقعد يبوسها}
ام سعود:ههه هذي بنت اختك الجديده
سامر:يمه وين داليا؟
ام سعود:راحت لغرفتها تجيب اللهايه لبنتها
سعود انتبه للأسم:داليــا!!!
سامر:هههه إيــه هذي هي المفاجأه اللي كنت بقولك عليها..بس انت ماخليتني..
سعود والبنت بحضنه:طيب وش المفاجأه انت ووجهك
سامر:أسكت طلع لنا اخت من ابوي...أسمها داليا..وطبيبه بعد...!
سعود استغرب:يمه وش الموضوع؟!!...
ام سعود:يبن الحلال تذكر يومن ابوك يسافر للفلبين..
سعود:كنت صغيير مره يمه
ام سعود:أنا كنت عارفه انه متزوج فلبينيه..بس ساكته لين تركها وقالي انه تركها وحلفلي بعد بس ماقالي انه له منها بنت..
سعود قام يربط الأشياء براسه:أسمها داليا عبدالله وهي سعوديه وأمها فلبينيه..
سامر:ههه الحمدلله والشكر أيه ياخوي علامك قمت تهجأ أسمها..
سعود بلع ريقه:طيب كيفها ووش اخبارها...هي موجود هنا فالبيت اللحين..
ام سعود:شوي شوي شبلاك وانا أمك..هي فوق بغرفتها..
سامر قام:بروح اناديها
سعود سكت وانربط لسانه وهو يطالع في هالبنت اللي بحضنه...
ام سعود:الا ماقلتلي شسويت في لندن هالمره..
سعود وهو يترقب شوفتها:ولا شيء...تمشيت وبس..
ام سعود:والله..
سامر نزل وداليا معه جنبه..نزلت بلهفه انها تتعرف على الأخ الجديد..
ام سعود:تعالي ياداليا سلمي على أخوك سعود..
سعود وقف على حيله وبنته بيده وهو يطالعها بتفحص.."هي نفسها داليا"
سامر ببتسامه:شوفي من جانا ياداليا ..
داليا شافته ماسك بنتها ماصدقت تحولت ابتسامتها وتفاجأت..وحست الدنيا تدور فيها بهاللحظه..
سعود حس أنها بتطيح من شكلها وصاح:ساامر امسكها
داليا أغمي عليها فجأه...
سامر مسكها قبل لاتطيح:داليااا شفيك
ام سعود خافت عليها وراحت تصحيها..
سعود نزل البنت واسرع لها وهو ملهوف وقومها وشالها عن سامر:وين غرفتها؟..
سامر:تعال اوريك تعال بسرعه
سعود:يمه جيبي شنطتي من غرفتي بسرعه..


بالغرفه/
سعود وهو يناظرها بلهفه صرف اخوه:سامر روح وجيب مويه
سامر راح:أوكيه
سعود استغل الفرصه وضمها حيييل وباسها من قلبه ماقدر يصبر..
داليا قامت تصحصح وتغيب عن الوعي..وصحت
دخلت ام سعود معها شنطة الكشف حقت سعود..:خذها يمه..شلونها
سعود وهو يناظرها ببتسامه ويقيس ضغطها:قامت تصحصح يمه..لاتخافين مجرد تعب بسيط.بس
ام سعود:داليا يابنتي داليا..
داليا تناظرهم مو بوعيها:ميلـيـا
سعود قلبه يدق بسرعه مو مصدق انها قدامه..
سامر جاء ومعه المويه...
داليا:هـاتوا مـيـلـيا
سعود عقد حواجبه وهو يعطيها ابره مهدئه:من هذي ميليا اللي تناديها؟..
ام سعود:اسم بنتها..أنا بروح أجيبها..
داليا نامت بعد الإبره...
سعود استنكر هالشيء:داليا من وين لها هالبنت؟
ام سعود:الحمدلله والشكر..متزوجه..
سعود بضيق:يله ياهوه خلونا نطلع..عشان ترتاح
,
,
,
,
نوره طلعت من غرفتها وهي مو مصدقه:يمــاااه..يـمـــاااا. .عمتي حصه ياعمتي حصصصه...
حصه طلعت من غرفتها:شفيييك يانوره عسى ماشر
نوره:ابي اسأل داليا ماجاتكم اليوم..ماكلمت تطلبني..
حصه استغربت:لا..ليش
نوره:ياربيييييه.أدق عليها وماترد...حاسه فيها شيء..
عمر دخل وسكر الباب بهدوء...
حصه:ماعليك منها اللحين مرتاحه عند أهلها..
نوره:طيب امي وين فيه هالوقت
حصه:ناسيه انها معزومه في عرس..
نوره:اي صح
,
,
,
,
اليوم الثاني/
رنا جات وشافت البيت..و الأوضاع روعه!!
رنا عطت ولدها الشغاله:يمه شفيكم..؟وين اختي داليا؟مالها حس وين ميلي؟
ام سعود:فوق بغرفتها
رنا:للحين ما طــلــعـــت!!..لــيه؟
ام سعود:مااادري يابنتي خليها ترتاح .
رنا جلست بحيرتها:ليش؟شفيها
ام سعود:البارح طاحت علينا مغمى عليها..واسعفها اخوك سعود..
سعود جاء وسلم وقامت رنا تسلم..
سعود ببتسامه عريضه:وين فصولي اليوم ماشوفه
رنا:مع الشغاله..
سعود:افاا..قومي جيبيه بسرعه..
رنا قامت:امري لله..
,
,
في غرفتها جالسه داليا من بدري,وتطمنت على بنتها في سريرها..حست بصداع وخدر بجسمها وتروشت بس للحين تحس به.وعرفت ليش:كأني كنت مخدره وأنا مدري..
شافت آثار كحل بسيطه واخذت منديل مسحتها وراحت تبي ترمي منديلها فالزباله وشافت زجاجة المنوم والأبره..وعرفت ان سعود معطيها منوم:وش قصده معطيني منوم؟معقووله..طيب ليه..
داليا استوعبت الفكره:أنا أخت سعود يعني أنا وياه اخوااان..شلون بقابله اللحين بأي وجه..ماني قادره احس بإشمئزاز من نفسي..معقوله كنت على علاقه مع اخوووي وحملت منه..يعني رنا هي نفسها اللي كان يكلمها سعود ياني غبيه..
رنا طقت الباب ودخلت:هااي
داليا ببتسامه وهي تنشف شعرها:هااي رناوي
رنا:كيفك اليوم سمعت شصارلك البارحه. عسى ماشر
داليا:مادري والله فجأه طحت..
رنا:عالعموم سلمات ياقلبوو...تعالي ننزل ونفطر سوا ترى ما أفطرت..
داليا رن جوالها وراحت ترد:لحظه أرد..هلا سطام..صباح النور... بخير الحمدلله...اليوم...أوكي مو مشكله..باي
رنا:يله مشينا
داليا:يله..خليني أغير لميليا بس
,

نزلوا البنات ووصلوا..
سعود عارف وش سبب طيحة داليا البارحه وناوي يفهمها كل شيء بسرعه كان جالس يلعب فصولي..ويشيله ويحطه..
داليا تناظر فيه وقلبها يرجف وتصد عنه بسرعه..
سعود وقف قبالها ومد يده يسلم:هلا داليا..
داليا ماتطالع فيه وتحضن بنتها:هلا ..
الكل ساكت..
سعود ببتسامه:معك سعود عبدالله سعووود الراقي..
داليا انتبهت للأسم كوييس..وطالعت فيه..
سامر:ههههه مقدم على وظيفه يالأخو...تعال بس اترك يد اختي لا تحسبها اختك بعد..لاتفكر بس..
رنا:ههههههه
سعود مد يده وأخذ ميليا:هـاتي عنك هالحلوه..
داليا مدتها عليه وهي ميته شوق وساكته..
سعود أخذ البنت وجلس يبوسها ويضحكها:على فكره بنتك حلووه
ام سعود:ايه ياداليا نسيت اقولك ان سعود من زوجي الأول..يعني اخو سامر ورنا بس مو اخوك..يصير ولد عمك من بعيد شوي..
سعود غمزلها ببتسامه:بس شرايك فيني احلى منهم صح؟
داليا ناظرته ببتسامه صفراء:لا..
الكل:ههههههههه
سعود البنوته بحضنه,ضغط على يد داليا اللي جالسه جنبه:ماعليه موب مشكله..
ام سعود:اتركوا هالخرابيط و افطروا بس..
الكل جلس يفطر وتركوهم..
داليا سحبت يدها بشويش وعينها بعينه...
سعود باس يده اللي لمست يدها..قدامها..وهمس: محلوه
داليا صدت عنه تفطر بسكات وهي مشتاقه تضمه زي أول..
الكل جلس على طاولة الطعام ويفطرون..
داليا اللحين مرتااحه..ان سعود ماطلع اخوها..بس ماتدري وش شعورها تجاهه.خصوصاً بعد ما دخل سطام بحياتها..وهو ليش ساكت..
سعود جالس يفطر وهو يتبسم بنظرات شوق سحرتها..
,
,
,
,
,
يامن بحبك جريت بحور من عيني
دموع قهر من مر العذاب
عذابي اللي شفته
إثر غلطتي وياك
أقولها والحق ينقال
أنا لاا لاا لاا والله
ما أسوى من دونك !!,
,
,
بيت نوره الحازم.../
نوره جالسه وتناظر بالكمبيوتر...
ام عمر:نواره قومي اكلي لك لقمه..ترى مايصير
نوره:مالي نفس يمه..مالي نفس
رن جرس الباب وفتحت الشغاله..
دخل مشاري:السلام عليكم
ام عمر:وعليكم السلام
مشاري:شلونكم خالتي..انا اتصلت على نوره وماردت خفت يكون فيكم شيء
ام عمر قامت:هذا هي قدامك لا اكل ولا شرب..
نوره:يماااه
ام عمر:بكــيييفك..انا رايحه عندي موعد..فمان الله
مشاري:فمان الكريم ياخالتي...
طلعت ام عمر...
مشاري:هااي قلبي.
نوره بدون نفس:هااي..
مشاري لاحظ ضيقتها:شفيك نوره فضفضي
نوره:داليا من طلعوا لها اهلها احسها ناسيتني
مشاري ببتسامه:غرتي عليها والا
نوره تكلمت زي الأطفال:انا احق فيها منهم..هم مالهم اي حق بعد كل هالسنين يجون وياخذونها مني..هذي اختي
مشاري:طيب حتى لو اختك...مو بيجي يوم وبتتزوج وانتي بتتزوجين بتضطرون تتركون بعض..صح؟
نوره:صح؟ بس..
مشاري قاطعها:هذي سنة الحياه..بعدين لاتخافين داليا ماراح تنساك..راح تجيك بس خليها تفضي تلقين اهلها فرحانين فيها وهي بعد اكيد فرحانه عشان كذا ابيك تفرحين لها وماتتضايقين..
نوره ابتسمت بدموع:أحبك
مشاري:وانا بعد..اسكتي في خبر جديد..تذكرين صديقي سعود كلمتك عنه صح؟
نوره:اي شفيه؟
مشاري:لقو اخته مادري بنت ابوه اللي رباه..اللي ماعرفوها من سنين..طلعت دكتوره بمستشفى هنا فالسعوديه وبالتحديد الدمام ياااهي قصصصه
نوره انتبهت للقصه:لحظه اسم صديقك سعود الراقي؟
مشاري عقد واجبه:أيه وش عرفك اياه
نوره ببتسامه فيها دمعه:لأن اخته تطلع رفيقتي الدكتوره داليا الراقي..
مشاري:بالله
نوره كأنها مضروبه على راسها قامت:أنا لازم اروح لداليا اللحين...
مشاري:والله ماتروحين..صاحيه انتي..نواره خليها لبكره..تذكري اللحين هي عند ناس مو بروحها..تروحينلها متى مابغيتي
نوره جلست محتره تفكر فيها..
,
,
,
,
,
اعذرني ... سامحني ... أرجوك ... ؟

كنت ظالم ومغرور ... صدقني أنا تركت الظلم والغرور ...

أنا ظلمتك ... آه ... صدقني نادم اني جرحتك !

أنا السبب في اللي صار ... لكن ... جا وقت الاعتذار !

آه بس آه لو تدري ... اني نادم وجاي أعتذر بدري ...

كان تقدر حبيبي تسامحني فهذا الطيب ساكن فيك ...

وان ما تقدر فما أظن اني أعيش الا عشان أرضيك ...
,
بالليل الساعه 8ونص..لبست وتجهزت..وتكشششخت..تعطرت وكنت متعمده سعود يشوفني وأنا طالعه موعدي مع سطام..لأنه قاهرني ساكت ولاتكلم قدام اهله ولا فتح فمه بشيء..
نزلت داليا ومرت على ام سعود كانت جالسه فالصاله ومعها سعود:خالتي انا طالعه مشوار ميليا نايمه بغرفتي..بتطول فالنومه بس انتبهي عليها إذا ماعليك أمر
ام سعود:بعيوني بس وين يمه..والعشاء
داليا:معزومه
سعود:لا مايصير تروحين
داليا خزته بنص عين:لا يصير..ياخوي..انا عندي موعد مهم..يله باي
طلعت..
ام سعود ماعلقت..
سعود قام ولحقها بسرعه:عن اذنك يمه مواعد الشباب..
ام سعود ناظرته بنص عين:أدري ادري روح...
,
سعود يلحقها وهي ماشيه:داليــا
داليا ما التفتت:نعم
سعود وقفها:على وين العزم..
داليا:ههه وانت شدخلك..بأي صفه تسألني
سعود مسك يدها اليسرى ورفعها ووراها الخاتم:بصفتي زوجك..
داليا لمعت عينها وحاولت ماتنهار قدامه:وانتهينا..أنت ماشفت بنتي!!..على فكره انا مخطوبه وخطيبي اسمه سطام..تحب تشوف وهذا خاتم الخطوبه..وموعدي الليله معه..عازمني عالعشاء..عندك مانع..
سعود عصب بس مابين:مو بكيفك.انتي للحين زوجتي فااهمه..والا وش خلاك تحتفظين بخاتمي بيدك للحين؟
داليا ناظرت خاتم زواجهم بيدها اليسار ورفعت عيونها بعيونه:هههه..أوكي أنا معك..روح اللحين وقول لأمك وقولهم الحقيقه..يله..
سعود سكت وصد..
داليا انقهرت:شفت شفت..وش معناته سكوتك..
سعود ماحب يقولها كل شيء:أنا..
داليا بعصبيه:أنت أناني..وماتحب الا نفسك..عارف سطام هذا شسوى علشان اقبل فيه..كان عاارف كل شيء بيني وبينك ومع هذا يبيني زي ما أنا..يحبني..يموت فيني..
سعود:وأنتي؟تحبينه؟
داليا سكتت وماردت...
سعود:ردي..وش قلتي اسمه
داليا بشموخ:سطام..
سعود بهدوء اعصاب:سطام الحازم صح؟
داليا رن جوالها:ايــه ارتحت..يله باي
سعود:طيب لحظه سؤال بس
داليا وهي واقفه على اعصابها:نعم بسرعه
سعود:بنتك منهو ابوها؟
داليا بلا مبالاه:واحد..من اللي كنت أعرفهم..
سعود عصب بس مابين:أجل عرفتي كثير؟
داليا:ايوه..ومن كثرهم..ماني عارفه هالبنت من مين بالضبط؟بس اللي اعرفه انها بنتي وبسس
سعود لاشعورياً ضربها كف:سافله
داليا الكف قوي عليها بس ابتسمت:حـلـو..كنت متوقعته..يللا باي
.وتركته وطلعت لسطام..
سعود حس وده يبكي من قهره..

#انتهى الفصل الأول من الجزء الخاامس///,
,
,



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 04:49 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثاني/الجزء الخامس/
فالمطعم../
داليا جالسه وموعلى بعضها سعود مسيطر على تفكيرها ومو مخليها ترتاح..ظهوره فجأه مره ثانيه بحياتها لخبطها..وهو قاهرها انه للحين سااكت ومالقال شيء لأهله عن علاقتهم!!!

سطام:حبيبتي شفيك..؟منتي على بعضك
داليا بتردد:التقيت بسعود مره ثانيه..
سطام تلعثم :وشوو؟ منين طلعلك هذا؟
داليا بلعت ريقها وهي تتذكره:عند اهلي..طلع اخو اخواني..من الأم..
سطام خاف:طيب قالك شيء..عرف انك جايه تقابليني
داليا بثقه:طبعاً لازم يعرف..
سطام خاف من جده:طيب ماقالك شيء عني..
داليا استغربت:عنك!!..ليش انتم تعرفون بعض؟
سطام:هااه...لا لا ما نعرف بعض بس كذا أسأل..
داليا استغربت تصرفاته..ناظرت الساعه:أنا لازم امشي..تأخرت على بنتي..
سطام قام وهو يتلفت:أوكي يله..
داليا استغربت انه ما ألح يطولون كالعاده...بس مشتها..
,
,
,
,
,
الساعه11ونص ..
دخلت داليا البيت ماحصلت احد صاحي..الكل كان نايم..راحت لغرفتها وتطمنت ان بنتها بسريرها باستها مكانها..وبدلت ملابسها وغسلت وجهها وفرشت أسنانها وراحت لدولابها طلعت صورة سعود من تحت الملابس وهي تتأملها وضمتها حيل وباستها ورجعتها مكانها..
وراحت لسريرها
رفعت الغطاء وأستلقت تناظر فالسقف.. ولعت الأبجوره وألتفتت جنبها وهي تتخيل سعود بجانبها وتتذكر أيامها الحلوه معاه..
كل ليله أسهر لحالي وحيــد كل ليله أبكي و دمعي صديد

مافاد دمعي و مافي شي يفيـد كل شي بالدنيا صار يعذبنـي

داليا اخذت الوساده وضمتها بقوه وهي ودها لو انها تضم سعود...
صوت الباب ينطق..
داليا استغربت من اللي جايها بهالوقت؟!!!!وقامت تفتح الباب وتفاجأت:سعود!!
سعود بهدوء قرب لها وضمها..
سعود طول عناقه:أشتقتلك وأشواق الهوى ماترحم..فديييت اللي لها القلب مشتاااق.
داليا ذابت وهي تسمع هالكلمات..بس تستقوي:سعود لو درى سطام بيذبحك..
سعود بوادي ثااني,كان يتحسسها وكأنها يتفقدها..ولاحظ شعرها القصير:حبيبتي وين شعرك؟
داليا وهي تخزه:قصيته..عندك مانع؟
سعود عصب:ليييه؟
داليا بعدته عنها ورجعت لوراء خطوه:أقووول..اطلع براا ناسي انك معطيني كف لف وجهي..انت شتبي بالضبط
سعود بعناد جلس:وان ماطلعت برا شبتسوين..؟
داليا راحت عند الباب ومسكت العروه:بطلع أنا وبصرخ وألمهم عليك..فااهم..
سعود ببرود:سويها يله شتنتظرين..باخذ هالبنت وبطلع
داليا ترددت:مو من حقك تاخذ بنتي..وبعدين ترى أسويها ولا علي منك..يله قوم برا
سعود ببرود:لا بالله سويها..بشوف كيف بتنادينهم...وبتقولين لهم..
داليا انقهرت من بروده وجلست عند الباب تكت راسها وهي تبكي:حرام عليك ياسعود اللي تسويه فيني حرام وربي حرااام...أنا وش سويتلك..؟
,
سامر كان طالع من غرفته وسمع بكاء داليا واتجه لغرفتها وتوقف لمن سمع صوت سعود عندها..وجلس يسمع وهو مقهور ..
,
سعود جلس عندها عالأرض:حبيبتي كل شيء بوقته حلو..مو اللحين
داليا وهي تبكي:بس أنت جالس تعذبني..عارف اني مخطوبه وقلتلك بنفسي ان خطيبي عازمني..ليش ما منعتني لييش؟..أصلاً ماتهنيت بهالطلعه بس افكر فيك..حرام عليك
سعود مسح دموعها:قلتلك ماراح يطول هالوضع أنتي بس ريحي بالك ياحبيبتي
داليا:انت كذاب..أنا ماني حبيبتك..انت ماتحب الا نفسك..خذيت اللي تبي مني خلاص ماعاد لك عندي شيء..
سعود قومها من الأرض ووجلسها عالكرسي:ومن يقول يالغاليه..من يقول بس..
داليا وهي تمسح دموعها:كل شيء يقول..كل شيء..أنت بنفسك ترفض تعترف بعلاقتي معك قدام أهلك وحتى حنا بلندن..يعني فالنهار تنكرني..وبالليل تجي تدور حضني بأسم الحب والشوق..بأي عرف هذا..
سعود هداها:اوكي حبيبتي..ارتاحي اللحين..بكره يصير خير..امسحي دموعك واهدي..
داليا حاولت تهدأ..
ميليا تحركت وبكت..
داليا قامت لها وشالتها وضمتها على صدرها وهي تبكي:حبـيـبـتــي
سعود وقف جنبها وهو يمسح على راس البنوته:يا حل هالكتكووته..
داليا معورها قلبها وهو مايعرف انها بنته..
سعود قرب:هاتي ميلي شوي..
داليا مدت بوزها بزعل زي الأطفال:لا
سعود بإبتسامه:موو بكيفك..عطيني بنتي...ترى عرفت كل شيء..
داليا بغى يوقف قلبها من الفرحه بس مابينت:بنتك!!
سعود طلع أوراق المستشفى وكارت التطعيم:ميليا سعود عبدالله..
داليا ضمت بنتها وابعدت عنه:مو علشانها بالورق مكتوب بتصير بنتك..
سعود:أنتي من كل عقلك أني بصدق كلامك اللي قلتيه انك عرفتي غيري..وحملتي منه..ناسيه اني اعرفك..ناسيه أنك تحبيني وأني أعشقك..من يحب مايمكن يخون..
داليا وهي صاده عنه:بس أنا خنتك
سعود ببتسامه:طيب حطي عينك بعيني وقولي أنك خنتيني..ليش تتهربين؟
داليا ماناظرت فيه..
سعود لف وجهها وحط عينه بعينه:يللا قوولي..أنا راح أتقبل أي شء تقولينه..
داليا بلعة ريقها وعينه بعينها:أنـا..أنـا
سعود:كملي أنا أسمعك
داليا صدت عنه:سعود أطلع برا
سعود فهم عليها وابتسم:طيب عطيني هالبنت..حتى لو مو بنتي..ودي أبوسها حبيتها من جد..
داليا ودموعها تنزل:لا تقوول مو بنتي..هذي بنتك..منك أنت..
سعود تنفس براحه وضمها وهي ماسكه بنتها:كنت عـارف ومتيقن أنها بنتي أنا..بس كنت أبيك أنتي تقولينها بنفسك..
داليا مدت ميليا عليه ببتسامه فيها دموع..
سعود ضم البنوته بحنان وغمض عينه وهو يشمها:آآآه يـاحلو هالإحسااس..
داليا نزلت دمعتها من هالموقف:يعني منت زعلان
سعود وهو يمسح دمعته ويبتسم:ومن إيش أزعل؟!
داليا:انت كنت اتقول أنك ماتبي الأطفال بهالطريقه
سعود وهو يطالع ميليا بحب:الأطفال..بأي طريقه حلوين هذولا أحباب الله..
داليا سكتت وهي تطالع فيه وهو يحضن بنته..
سعود نزل البنت عالسرير..وظل يتأملها شوي..
داليا تطالعه وودها لو يجلس يتأملها نفس مايتأمل بنته(آآه ياسعود..لو تعرف قدر شوقي لعناقك..ماتركتني لحظه اشتاق)
سعود ألتفت على داليا وأتجه لها ببتسامه ساحره ووقف قبالها عينه بعينها:أسم ميليا حلو..منين جبتيه؟
داليا تناظر فيه بشوق وشفاته وهو يتكلم,حست أنها تذوب,قاطعت كلامه وضمته ضمت لهفة مشتاق..
سعود بادلها الحضن..وطولوا..وأخذوا وقتهم....

,

طلع سعود وسكر الباب ولقى سامر بوجهه!!
سامر مسح دموعه وهو يبكي:سعود فهمني اللحين شكنت تسوي عند أختي بغرفتها...انطق..
سعود سكته:اشش تعال غرفتي افهمك كل شيء..
سامر بعصبيه:وش تفهمني..أنت جالس مع اختي بغرفتها تبي تجنني وش سويت فيها تكلم
سعود ضربه كف واخذه معه الغرفه وسكروا الباب..
,
.
,
,
,
,
قمت اليوم اللي بعده نشيطه مادري ليه..الظاهر حضن سعود جاب مفعوله ههه,المهم نزلت ببنتي حبيبتي وشفت ابوي الحبيب وخالتي ام سعود جالسين يفطرون :صباح الخير
الكل:صباح النور
بوسعود ببتسامه:شخبار الحلوه اليوم
داليا:تمااام الحمدلله..
ام سعود:اشوفك لابسه ومعك عبايتك
داليا:ههه ناسيه اني طبيبه ياخاله دوامي بدري,بليز انتبهي لبنتي ياخاله
ام سعود:انتي شكلك تبيني ازعل..بنتك مثل بنتي لاتشيلين هم
داليا قامت:هذا العشم الله يخليك لي....عن اذنكم
بوسعود قام:لحظه يابنتي انا اللي بوصلك..
داليا غرقت عيونها دموع ماصدقت:انت يابابا
بوسعود مسح دمعتها:ايه أنا يمكن ما مداني اوديك المدرسه وانتي صغيره..بس يمديني اعوضك وأوديك مكان شغلك بنفسي.
داليا ضمته:الله يخليك لي يايبه ولايحرمني منك..
بوسعود:امين امين ويخليك لي انتي وخوانك
ام سعود تأثرت وبكت معهم..
,

فالسيــاره/
داليا بسعادة الدنيا جنب ابوها وهو يسوق ويوديها مكان شغلها..
بوسعود:وهذا حنا لحالنا يابنتي..علميني عسى مرتاحه فبيتك ومحد مضايقك
داليا:اكيد يبه مرتاحه وانا جنبك ومع اهلي..
بوسعود:أنا مادري شلون طاوعني قلبي وتركت امك..قالتلي انها حامل وانها ولدت جابتك وارسلتلي صورتك وانتي فاللفه شوفيها عندك فالدرج وكاتبه وراها..انها سمتك ماري..بس انا ارسلتلها وقلت سميها داليا وبعدها انقطعت اخبارها..
داليا ببتسامه شافت صورتها وفرحت أن ابوها محتفظ فيها للحين:فعلاً ماما سجلت اسمي داليا بس كانت تناديني ماري..والكل هناك كان يناديني ماري..بس انا حبيت اسم داليا اكثر
بوسعود:لاتجامليني قولي الصراحه
داليا:هههه والله يبه احب اسمي..أحسه عربي اكثر..
بوسعود:أشوى..
داليا:طيب بابا انت ليش قطعت فينا..
بوسعود:قصه طويله وانا ابوك..
....
بعدين عرفت أن بابا كان يحب خالتي أم سعود ولمن تزوجت غيره سافر الفلبين وتعرف على أمي وتزوجها..وجلس كم سنه هناك..ولمن عرف أن زوج خالتي ام سعود توفى رجع وتزوجها..ومن حبه لها سمى نفسه باسم ولدها وصار الكل
يناديه بو سعود..!!..والنتيجه..ترك امي وتركني..<<<لاتعليق
...
,
,
فالمستشفى/
جالس بمكتبه ومريح..اليوم مافيه عمليات..ورااحه.. من كل شيء..
دخل الدكتور حمزه وجلس:هاي
سعود:هاايااات
حمزه:اشوفك مبسوط هاليومين..
سعود:تذكر زوجتي اللي كلمتك عنها
حمزه:هذيك البريطانيه
سعود ببتسامه:إيييه البريطانيه
حمزه:رجعتوا لبعض؟
سعود:تقريباً
حمزه شق الإبتسامه:والله...مبرووووك اخيييراً
سعود:هههه مشكووور
حمزه:هههه...
سامر دخل وهو متردد:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
سعود استغرب جيته:هلا سامر تعال..
حمزه:أنا استأذن
طلع حمزه...
سامر جلس وهو متلخبط ومايدري شلون يبدأ..
سعود تبسم على شكله:سامر وانا خوك شفيييك؟
سامر بتردد:صديقك خالد..
سعود:شفيه؟
سامر:احب اخته..وابي اتزوجها
سعود عدل جلسته:بشاااير!!
سامر عصب:وانت شعرفك اسمها..
سعود علطوول:لا ياسامر انت توك فالكليه متى ماتخرجت فكر فالزواج
سامر شك:لا الدعوه مو الدراسه فيه سبب ثاني خلاك تلخبط من قلتلك الخبر
سعود بغى يقوله بس فضل السكوت:مايصلح تفكر بالزواج وانت مابعد تخرجت..بعدين البنت تدرس فالثانويه توها ماظن بتوافق
سامر:لا بتوافق..تفاهمت معها على كل شيء..والتخرج مديين عليه ناسي أني اشتغل مع ابوي ...ياسعود افهمني ابيها..
سعود انقهر :تحبها..؟
سامر:من أول يوم شفتها فيه..لمن صدمتها..واسعفتها..سحرتني..ما بي غيرها..
سعود جلس يفكر(هالبنت شتفكر فيه وش ناويه لأخوي عليه..)
سامر استغرب:سعود وين رحت؟؟
سعود:موجود
سامر:شقلت..
سعود:أمري لله..
,
,
,
,
,
العصر/
طلعت نوره وراحت لداليا تزورها..
ام سعود:هلا بنوااره..اخيراً شفنااك
نوره:أنا موجوده ياخاله..
ام سعود:هلابك مليون..ترى من تعزه داليا نعزه حنا بعد..
نوره:تسلمين ياخاله..
داليا نزلت ركض وراحت تضمها ويبكون:نوااره اشتقتلك
نوره: وانا بعد فدييتك شخبااارك
داليا:تماام ابشرك..
ام سعود:انا بروح عندي موعد خذوا راحتكم..
داليا:نواره قومي نطلع لغرفتي عشان ناخذ راحتنا فالسوالف..
نوره قامت وراحت:اي والله حتى أنا مشتااقه لميلي وااي
...قضوها سوالف..ماتخلص..............,
,
,



,

,
فالمغرب رجع سعود البيت وكان مبسووط..دخل وهو ينادي:يــمــااااه يماااااه..
داليا نزلت ومعها نوره وشافوه...
سعود:هاااي..اشوف نوره الحازم هنا!!شخبارك نوره؟
نوره:بخير سعود..انت كيفك؟
سعود:تماام زي منتي شايفه..رجعت لي روحي..
نوره بنص عين:أشوفها..
داليا تضيع السالفه:اوكي نواره باي لاتطولين علينا الغيبه ..
نوره:باي حبيبتي..
داليا صعدت لغرفتها بسرعه..
ونوره طالعه..وقفت والتفتت على سعود تخزه:فيه كلمه تقرقع بقلبي من اول ماشفتك ودي اقولها لك..
سعود ببتسامه:سمي قوليها..اسمعك
نوره:اكرهك..
سعود بنفس الإبتسامه:شكراً
نوره تكمل:بس مو هذا المهم..المهم ان داليا تحبك..تعشق ترابك..
سعود:مشكوره عالمعلومه..بس أدري قديمه
نوره بترجي:طلبتك لاتضايقها..
سعود ببتسامه:ابشري..
نوره ببتسامه:يلا سلام
سعود:سلااام..
نوره طلعت وسكرت الباب...
سعود ماصدق خبر طلع ركض فوق...
,
,
,
,
,
اليوم الثاني.../
يزن وادلين جالسين يطالعون مسلسل"جوش أند دريك"في نيكلودين فالتلفزيون لأن ادلين تحب ميغان كثييير ومعجبه فيها.. وينتظرون خالد يوديهم يمشيهم لأنه وعدهم ...
ادلين بتأفف:يالله تأخر اخوك
يزن:تلقين اختك اخرته..
ادلين بتأفف:لا والله يمكن هو مايبي يودينا
يزن:لوانه مايبي يودينا ماكان قالنا بس قولي اختك هي اللي قالتله لا يودينا...
ادلين:طيب اتصل فيه وشوف..
يزن اتصل في خالد:الووه خالد وينك؟...وشو... انت وغلا برا..طيب انت وعدتنا..نسيت...طيب طيب مع السلامه..
ادلين:ها وش قالك..
يزن باحباط:يقول نسى..وطلع مع غلا يتعشون برا..
ادلين بنظرات شريره:طلع مع غلا يتعشون برا هاااه..
يزن:ايه
أدلين قامت:والله نسى يودينا ومانسى يطلع مع الحبيبه..هين ..زووزي حنا لازم ننتقم..
يزن:شلون..
أدلين:بسيطه..تعاال بس..وهات السلحفاه حقتك معك
يزن:السلحفاة..ليييش؟
أدلين:عندي لك مقلب يخلي أخوك واختي ما ينسون مواعيدهم معنا ابد..تعاال بس
يزن راح معها...!!
,
,

الـعــام طـــاري غـيـابـك ماتقبـلـتـه
واليوم حرمانـي أصبـح مصـدر الهامـي
لا تعـتـذر لــي وانـسـى كــل مــا قلـتـه
وش ينفع العذر لا مـن ضاعـت أيامـي
اصـبـر لــي شــوي لــو دمــي تثاقـلـتـه
بحـاول أستوعـب اللـي صــار قـدامـي
الـحـب ضحـكـة بعيـنـك بــس ماطـلـتـه
عمرك بها الكون شفت أبسط من أحلامي
القلـب لـو ماخفـق لـك كـان ماشلتـه
ولو ما انت ملهم قصيدي جفت أقلامـي...
بيت الراااقي//
داليا جالسه تشرب كافي فالبلكونه ومتكيه تناظر فالجو الحلو..وهدووء المكان..
سامر شافها جالسه لحالها وجاء:مساء الخير
داليا ببتسامه:يامسا الورد هلا سمور
سامر:شلونك اختي..شلون ميلي عسى مرتاحين هنا
داليا:الحمدلله مافي احسن من كذا..
سامر سكت شوي بعدين نطق:شلون سعود معك؟
داليا مافهمت:من أي ناحيه؟
سامر:من كل النواحي
داليا بدون نفس:كويس..
سامر يستدرجها:يعني..
داليا فهمت بس تستغبي:يعني؟..
سامر يخفي ابتسامته:مو مزعجك..ولا شيء منا والا مناك
داليا:لا ولا شيء..انت ليش تسأل هالأسئله..
سامر:ولا شيء..بس حبيت أتطمن على اختي الحبيبه..
داليا:حبــيــبي.تطمن..اختك محد يقدر عليها..
سامر بنص عين:اكـيـد محد يقدر عليها..
داليا حبت تغير الموضوع:المهم انت كلمني عنك..ووش اخر الأخبار؟
سامر ببتسامه:آخـر الأخبااار..بكره اخوي سعود قرر انه.نرووح ويخطب اخت صديقه خالد المواس..
داليا تفاجأت بالخبر:آآيــش..تخطبووون..اخ� � صديقه
سامر ببتسامه:ايه.بشاير المواس..تعرفينها؟
داليا تذكرتها وحست انها مخنوقه..وغيرتها وصلت للتوب,ماتدري شلون تتصرف..
رن جواله وشاف المتصل بشاير:عن اذنك داليا..بروح أرد..
راح سامر وتركها..

داليا سكتت ورجعت تسرح مره ثانيه وهي مقهوره(اللحين بس عرفت هو ليش مايبي يقول عن علاقتنا,أثاريني فعلاً تسليه بحياته..يلعب فيني وهو مخطط يتزوج اخت صديقه!!)
سعود من وراها بهدوء ضمها:مســاء الإحساااس
داليا ابعدته عنها بقوه:قووو وووي..
سعود شاف دموعها وعيونها الحمراء:داليا حبيبتي شاللي مبكيك..؟
داليا تحاول تبتسم مع البكي:ابكي على نفسي..وآواسيها..صعبت علي..من كثر ما هنتها..
سعود مافهم:وش فيك
داليا بلعة ريقها:تسألني وكأنك ماتدري؟..أنك قاتلني..
سعود:قتلتك..!
داليا وهي تبلع عبرتها:للأسف قتلتني بس مو أي قتل..قتلت روحي وشلت قلبي من مكانه..وخليتني جسد من غير روح..ومن غير قلب..جسد خااوي يعيش على أنقاضه ويحترق كل يوم..وهو يشوفك..تعذبه بسكااات وكأنك مــاتحس ولاتدري..!
سعود نزلت دموعه من كلامها اللي هزه..لهالدرجه هو جارحها وقاهرها ..سكت مالقى رد..
ام سعود من بعيد تنادي:سعوووود ياسعووود وينك
سعود ماسمعها..
داليا شافته ماتكلم..ناظرته من تحت لفوق بإحتقار ومشت بكبرياء مجروح..وقلب من عاشقه مقهور...

عزاه ياخلن سعى في عذابـــي,,,,,,
وانا عن عيون المخاليق اداريه
مدري نوى خلي يصفي حســـابي,,,,,,
ولا يبي يجرب غلاه وتغليــــــه
احترت مابين الخطاء والصوابي,,,,,,
وشلون محبوبي عذابي يسليــــه

,,
,
بآخر الليل/
رجعوا خالد وغلا وهم يضحكون ومبسوطين عالآخــر...
خالد شاف البيت فاضي:هههه وين راحوا الناس
غلا وهي تناظر الساعه:ههه ناظر الساعه وحده ونص من تبي يقعد صاحي للحين
خالد:اهم شيء يزن وادلين مو موجودين...
غلا:ادلين تقول بتروح هي ويزن لبيت اهلي..
خالد:فكككه..خلنا نرتاح من هواشهم..تعالي ننام بس..
راحوا لغرفتهم..وبدلوا ..و....
غلا بكسل فكت شباصتها ورمتها عالتسريحه واتجهت للسرير..
خالد طلع من الحمام وشافها تمغط وراح وهو يغني وشالها:مو على كيفك حبيــبي..تبتعد وتنام وحدك..
غلا وهي تضحك:خلووودي
خالد ماعطها فرصه راحوا للسرير..وشـ...وبـ...و...
غلا حست بأشياء غريبه تلمسها وتقرصها:خلودي حبيبي بلا حركات مالها داعي
خالد حس بأشياء غريبه تقرصه بعد:فاضيه انتي..غلاوي..شفيك الليله
غلا حست قامت تقرصها كثير..
خالد بعد حس بهالشيء..
خالد وغلا حسوا انه في شيء معهم فالفراش وهم مايدرون,قاموا وصرخوا ثنينهم:أأأأأأأأأأأأأأأأأأ� �أأأأأأأأأأأأأأأأأأ
غلا نطت وهي ماسكه اللحاف ومتغطيه فيه وتنقز على روس اصابعها..
خالد لبس شورته بسرعه وراح يولع النور:خليك هاديه خليييك هااديه..بنشوف وش فيه هنا..
غلا وهي تبكي:وش هذا؟..ياخالد
خالد فتح المفرش وشاف انواع الزواحف..والخنافس ومعهم سلحفاة يزن!!!
ام خالد وابو خالد يطقون الباب:شفيييكم تصرخون كذا!!
بشاير:ياعرب احد يرد
غلا شافت الحشرات وراحت تستفرغ:يععع
خالد عصصب وعرف الفاعل:يـــــــــززززن..وا� �له ماخليك..
ام خالد:افتح ياولدي
خالد فتح الباب وهو ناسي نفسه..!
بوخالد:استرنفسك وانا بوك
بشاير شافته بهالمنظر واستحت وصدت:خلوود انت تنام كذا؟!!
خالد ناظر وش لابس شورت لحاله..
ام خالد:وين غلا؟
خالد:في دورة المياه تستفرغ..الله يقرف يزن وادلين..عاارف انه منهم..
بوخالد غمزله:خربوا علييك الليله ههه.
خالد دنق مستحي:والله لأوريهم..
ام خالد:اجل سكر الباب وارتاحوا..حنا رايحين
خالد سكر الباب..وهو يتحلف في يزن وادلين...
,
,
,
,
....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 04:51 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بيت بو ياسر/
غرفة أدلين...لابسين بجامات النوم وسهرانين ...
أدلين وهي تبسم:ههه توقع وش سوو لمن لقوا الحشرات..والسلحفاه
يزن بخوف:انا ما أتوقع أنا خايف شبيسوون فينا..
أدلين بثقه:محد راح يسويلنا شيء..أنا أدلين..ماتعرفني للحين
يزن ناظرها بخوف:الا اعرفك..بس اخاف منك..أفكارك شريره
أدلين بنظرات حاده:هذا عقاب اللي يستخف فيني..
يزن:مالومك يوم تحبين ميغان..في جوش ودريك..
أدلين:تعجبني هالبنت..تعطيني إلهام..
يزن بلع ريقه..
أدلين قامت واخذت عصير ومدته عليه: تبي عصير؟
يزن خاف:لا
ادلين:هههه لاتخاف انت صديقي ماراح أأذيك اللحين..
يزن اخذ العصير وهو خايف..
,
,
,
,
وتمر الأيــاام وحنا بها ضايعين..حـاايرين..نستنى عطفها..ولو تاخذنا..وتعطينا شيء من حظها..وتاخذ شيء من نحسها...وتروي لنا قلوب عاشقه وولهانه..تحاول على بعض تتغلا وتقسى..وتجبر خواطر من احبابها مكسوره!!
على شاطئ ذاك البحر جالس وأقلب اوراق كتاب ايامي..لقيت من أول سطر..أسمها مكتوب..ومكتوب بجانبه"كـانت أغلى حبيبه"...
قررت انا هجرك وقررت انســـاك,,,,,,
وسديت باب كنت لك هو بنـــيته
ماني بمثل اول احبك واهــــــواك,,,,,,
ليت حبي مات من قبل ليتـــــــه
خلك تحسف موت من حر ماجاك,,,,,,
ياواحسافه على حبي اللي عطيته ...قام ماجد من جلسته ومسح دمعته وأبتسم..بكبرياء وشموخ..وناظر للشمس وهي تغيب وتتوارى خلف الأفق البعيد..معلنتاً نهاية يوم كـامل..أخذ ماجد حجره صغيره ورماها وسط البحر..وصرخ:خــذيها معك..وين منتي رايحه ولاعاد تجيبينها
بكى ماجد وهو يكرر هالعباره:لاعــاد تجيبينها..لاعــااد تجيبينها..
بكى ماجد وهو يتحسر على ديمه..اللي بتتزوج غيره بكره..ولسان حاله...
آآآلــف أمــوووت, وآآآلــف أعـآآآنــي....
لــمــن أحــس أنــك مــنــت لـــي..,
,
,
,
,
خلصت دوامها ولمت اغراضها وطلعت...رن جوالها وردت وهي ماشيه:هلا سطام...
سطام:هلا حبيبتي..وينك؟
داليا:فالمستشفى خلصت دوامي وطالعه..
سطام:لحظه اليوم الجو روعه..بمرك نتغدا سوى وأوصلك..
داليا:ماقدر والله..الأهل ينتظروني..
سطام:طيب وأنا..
داليا بجديه:أنت تعرف بيت أهلي ياسطام..إذا تقدر تروح وتتقدم لي..تعال الليله..وخلهم يوافقون ساعتها أوكي
سطام:بس حنا مخطوبين..
داليا ارتفع ضغطها:طيب وبعدين بنظل مخطوبين طول عمرنا..معجبك الوضع كذا..
سطام:لا بس وش اسوي
داليا استغربت:تجي وتخطبني مره ثانيه..ونملك..ونحدد الزواج وهالأشياء...والا وش كان ببالك انت
سطام:أوكي بفكر..
داليا عصبت:بتفكر!!..أوكي لمن تقرر حضرتك بلغني..باااي..
سطام:باي
داليا(هذا بيجنني..شكله بيفشلني قدام سعود الله يستر..)
,

في مكتبه فالشركه..جالس يتابع شغله..
دخل سعود عليه فجأه وبدون استأذان!!
سطام رفع راسه يشوف من هذا اللي درعم وخاااف:أنت!!
سعود وهو رافع راسه بشموخ:إيه أنا وأظن تعرف من أكون..شعندك..
سطام برسميه:خير اخوي..اي خدمه
سعود جلس بكبرياء:طبعاً..ابي منك خدمه تفيدك قبل ماتفيد غيرك..
سطام:أقدر اعرفها
سعود:تبعد عن زوجتي أحسن لك..
سطام ببتسامة خبث:ههه ليه تركتك علشاني
سعود عقد حواجبه:تخسي انت ووجهك..أنت عارف هي ليش وافقت عليك من الأول..بس تسوي نفسك ماتدري..ياحثاله..
سطام:لو سمحت عن الغلط..
سعود:والله ان ماسويت اللي قلتلك وبعدت عنها لأفضحك عند أهلك ترى كل شيء اعرفه عنك..سهراتك بلندن والقمار..والبنات,وانت عارف اني شايفك وواحد من خوياك مسكته السفاره ورحلته وانت ما انكشفت..لكن عندي اشرطه تثبت تورطك
سطام:أنت شتقول؟.بعدين شلون صورتني
سعود:هههه أنا ماصورتك لكن واحد موب سعودي اعرفه ويعزني حيل صورك..ووراني اللي صوره وسألني أن كنت اعرفك..لكن اخذت الصور منه..وبإشاره مني راح ينشرها..
سطام سكت:
سعود قام:أنا حذرتك..وانت بكيفك..
طلع سعود..
سطام خاف وقام يبلع ريقه واخذ جواله وقام يتصل:الووه مرزوق بسرعه ابيك....تعاال وافهمك..
,
,
,


نهاية دوامها...
عند باب المستشفى واقفه تنتظر السايق كان الجو غائم وماطر..وروووعه..:شفيه تأخر هذا بعد..قايلتله يجي بعد ربع ساعه وللحين مابين!!
وقفت سيارة سعود وآشر لها تركب:هاااي
داليا ناظرته بنص عين:هاي
سعود:أركبي شتنتظرين
داليا صدت عنه:آسفه انتظر السايق..
سعود:السايق سيارته مبنشره..اركبي مافي احد غيري..ماتشوفين المطر غرقك
داليا قررت تركب مالها بد,ركبت وهي ساكته وسكرت الباب بقوه..
سعود وهو عاقد حواجبه:شوي شوي عالباب كسرتيه..
داليا ماعطته وجه..
سعود حرك السياره ويمشي ببطئ..
داليا حست روحها بتطلع وهي جالسه برسميه كذا مع سعود:بسرعه لوسمحت..
سعود ببتسامه:في أحد يسرع فالمطر..أرتااحي واستمتعي بالجو..وأنسي كــل شيء..خليك كــوول..
داليا ألتفتت عليه بنص عين وصدت..
سعود سكت وشغل المسجل اغنية عيسى الكبيسي..
من يقول اني بنسيانك نويت,,,,
وإن قويت انساك نسيانك صعب.....
مستحيل انساك لو,حتى قويت,,,,,
وإن تناسيتك يذكرني التعب.....
في دقايق غيبتك ياما بكيت,,,
ياما لعيونك تجاهلت العتب.....
في حياتك ماحدن غيري هويت ,,,,
في حياتي ماحدن غيرك احب......
كنت ادور فيك عيبٍ مالقيت,,,,
وإن لقيت العيب يعجبني عجب.......
ماعطيت الحب غيرك ماعطيت ,,,,
لو يموت الحب في لحظة غضب.......
غير شوفك ياوليفي مابغيت ,,,,,
وإنت حزني وإنت لي وقت الطرب....
سعود مد يده ومسك يدها بحنان وضمها بكفه...
داليا تأثرت وسحبت يدها وهي تبكي:سعود ريحني ..ترى تعبت وربي تعبت..
سعود بهدوءه:وش اتعبك ياقلب سعود وروحه
داليا:لاتسوي نفسك اللحين ماتدري..أنا دريت انك بتخطب عند صديقك خالد..سامر قالي..
سعود ببتسامه تذكر:ههههه طيب وماقالك بنخطب لمين..
داليا مبوزه:يعني لمن..
سعود:يعني بذمتك واحد عنده وحده قمر مثلك كذا وشوله يروح يدور النجوم..حنا نبي نخطب لسامر أخوي يقول يبي بشاير..هذيك اللي قد صدمها بسيارته..
داليا تذكرتها وسكتت..منحرجه منه..
سعود ببتسامه:هــذي غــيره!!..
داليا عطته نظره وصدت بدلع...
سعود خقق عليها:على فكره اليوم راح تتفاجأين بشيء حلووو.
داليا ناظرته مو مصدقه...
سعود وقف سيارته وهو يتمقلها:شفيك سكتي..تعالي..
داليا نزلت وراحت معه..وتفاجأت ان السايق سيارته مو مبنشره ولا شيء..بس سكتت...
سعود مسك يدها وهم يمشون..ودخلوا الفيلا مع بعض..بسكااات..
سعود استغل الفرصه لأنه عارف أن الكل فالصاله ومجتمعين..ومسكها من خصرها وباسها وشالها..مسوي مايدري انهم موجودين..
داليا شافتهم وخافت:سعووود
سعود التفت عليهم ونزلها وهو ما ابعد يده:آسف ماشفتكم..السلام عليكم
بوسعود قام معصب وهو مستنكر هالحركه من سعود:وش هاللي شفته قبل شوي
داليا خافت وبلعة ريقها ودنقت راسها فالأرض..
ام سعود و"ميليا" بيدها:آفااا ياداليا ماهقيتك بهالشكل..مو تقولين متزوجه..ياخساره كنت احسبك غييير..
سعود ببتسامه:ياجماااعه شفيكم علينا؟..عاادي
بوسعود ونظراته الناريه:داليــا أنا ما ربيتك..بس كنت اتوقع انك بعد كل هالشهادات..وبعد ما صرتي أم ..كنتي محافظه على نفسك..حسافه..
داليا دمعت عينها:بليييز بابا لاتقول كذا..سعود تكلم الله يخليك لاتعذبني اكثر
سعود ببتسامه:اوكي اوكي...شوفوا ياجماعه..تذكرون سفرتي للندن من كم اسبوع..شكنت ادور عليه؟..كنت ادور على زوجتي..اللي هذي هي قداامكم..يعني بنتك ياعمي..
بوسعود تفاجأ:متزوجين؟
سعود ببتسامه:من زماااااان..بس وقتها ماكنا نعرف بعض..يعني الأسم الكامل لكل واحد فينا...داليا ماكانت تدري اني ولد الرااقي لين شافتني هنا بهالبيت..
ام سعود ناظرتهم مو مصدقه:هذا زوجك سعود اللي قلتيلي اسمه في زواج غلا..صح؟
داليا ببتسامه مخلوطه بدموع فرح:أيه..بس يومها ماكنت اعرفك..ولا اعرف ان سعود زوجي ولدك
سعود:حلووو طلعتي تعرفين غلا زوجة صديقي..وش هالصدف الحلوه..
بوسعود بجديه:داليا روحي لغرفتك فوق..
داليا خافت:ليش بابا..
بوسعود:رووحي
سعود:روحي داليا أنا جايك بعد شوي..
بوسعود رفع حاجب ونزل الثاني:مافيه جايك بعد شوي ولا هالخرابيط..بنتي موب لعبه فيدينك ياسعود
داليا مستغربه لهجة ابوها:بابا
سعود اول مره عمه يتكلم معه بهالجديه:يبه أنا ولدك اللي ربيته..أنا سعود يبه..وأنا قاعد اقولك هذي زوجتي وبينا علاقه وهالبنت تصير بنتي أنا..
بوسعود قاطعه ببتسامه:ادري انك ولدي ياسعود وأنا احبك كثرعيالي ويمكن ازود..بس إذا تبي بنتي ماهي برخيصه..لها مهر وحفلة عرس تتكلم عنها الشرقيه كلها..غير كذا أحلم انك تقرب منها..
داليا ناظرت فأبوها بفخر..وأخذت بنتها وراحت لغرفتها مستحيه من نظراتهم...
سعود ببتسامه:كم يكفيها مهر..بنتك..انا مستعد..
بوسعود :تعاال نتغدا وبعدها نتفاهم..
ام سعود:يعني "ميلي" هالحلوه بنتك..ألــف مبرووك ياولدي الف مبروووك والله أني مشبهه عليها..بس اللحين احرجتوا البنيه شلون بتنزل تتغدأ..
بوسعود:بس شووف يا سعود من اللحين لين وقت الزواج مافيه لقاء..مفهووم..وغرفتك يبابا تكون تحت هنا..موب فوق..فااهم
سعود انهبل:أجل الزواج الأسبوع الجاي..
بوسعود:هههه لا ياروح امك..بعد شهرين..يعني لمن يخلص سامر اختباراته ونخطبله بعد..
سعود جاه إحباااط..وجلس...
,
,
,
بيت الحازم/
نوره بتردد:خـالي
سطام بقلق:نعم
نوره:شوري عليك تترك داليا بحالها
سطام بكبر,مع انه خايف :انهبلتي تبيني اترك خطيبتي! تحلمين
نوره:انت اللي تحلم..داليا من البدايه ماتبييييك افهم عااد..وسعود اللي هو أبو بنتها طلع بحياتها من جديد يعني أنسى انها تفكر فيك من جديد..
ام عمر:اي والله..بعدين..أنا حاسه أنها قبلت فيك من قبل علشان ماتبي تخيب أملنا..ولاتردلنا طلب..
نوره:كنت عارفه طول الوقت أنها تجاملنا..علشان ترد الجميل..وكنت سااكته على أمل انها تنسى سعود..بس مدامه ظهر بحياتها من جديد..خلاص انا مضطره أوقف جنب داليا اعذرني ياسطام..
سطام قام معصب يبي يطلع:أنا أوريكم شراح اسوي بهذا اللي اسمه سعود
طلع
ام عمر:الله يستر شبيسوي هذا
نوره بدون اهتمام:ماعليك منه يمه ماراح يقدر يسوي شيء..
,
,


الليلةزواج ديمه وكانت قمة التوتر..ماتدري شلون تتصرف!!
غلا جالسه وتهديها:ديوم شفيك ياقلبي والله عاادي..لاتصيرين غبيه..
ديمه متردده تقول لأختها عن اللي فيها والا تسكت:...
غلا:فيك شيء ياقلبي
ديمه بتردد:هاا..لا لا مافيني..
غلا قامت:طيب شرايك بفستاني كشخه صح؟
ديمه ببتسامه باهته:روعه ماشاء الله..
غلا:مشكوره يله بروح الناس برا ينتظرون..
ديمه جلست على أعصابها..
,
,
,
فالقاعه/
بشاير شافت داليا جالسه مع نوره ويسولفون..وراحتلهم..
نوره:الله لايحييها جتك ام اربعه واربعين..
داليا:ههه شفيك عليها..
نوره:بلاك ماتدرين..يالخبله..اسكتي هذاهي قربت..
داليا سكتت وهي تبتسم..
بشاير جات وسلمت:هاااي
الكل:هاي
داليا:تفضلي ليش واقفه..
بشاير:لا أنا بس حبيت أسلم
نوره تبي تغيضها:وباركيلها رجعت لزوجها..ابو بنتها
بشاير ببتسامه:مبرووك
داليا ببتسامه:الله يبارك فيك مشكوره
نوره بمكر:عاد تدرين من طلع زوجها!!
بشاير:مين؟
نوره بنظرة شماته:سعوود عبدالله الراااقي...
بشاير بلعة ريقها وغصتها العبره:صدق والله....طيب عالبركه...
داليا ببتسامه:الله يبارك فيك..شخبار يدك؟
بشاير ماانتبهت:متى الملكه..؟
داليا استغربت سؤالها وطريقته:خلاص ملكنا..باقي العرس عقبالك..
بشاير ابتسمت :مشكوره..عن اذنكم..
نوره نغزت داليا:شايفه شلون هالمره كانت مختصره وراحت علطول..
داليا مافهمت شيء:اي شايفه..شكل يدها توجعها بالحيل علشان كذا اختصرت.الله يشفيها..
نوره:الله يشفيك انتي من هالسذاجه اللي انتي فيها..يالخبله..هذي تحب سعود وتموت عليه..
داليا:لا انتي تمزحين ياشيخه..وش هالكلام..
نوره:والله..
داليا:من صدقك انتي..هذي اخوي سامر بيخطبها..
نوره تفاجأت:من صدقك انتي؟
داليا:والله..حتى سعود بنفسه قالي..وقبله قالي اخوي سامر..يقول يمووتون على بعض..من ساعة ماصدمها تذكرين
نوره تتذكر:ايوه تذكرت..(معقوله تتغير)..كل شيء جايز والله...
داليا ابتسمت وهي تحك اظافرها:تصدقين من اسبوع ماشفته..!
نوره فهمت عليها:هههه وأنا أقووول شفيك صايره ملخبطه وعلومك علوووم..
داليا بشوق:مشتاقتله موووت..بس لازم اطاوع كلام ابوي...
نوره:الصراحه ابوك كفو..خله يرزك..ويثقلك يالمطيوره..
داليا:ههههه
غلا جات وجلست معاهم:هااي حبايبي
الكل:هايات
غلا:واااو يابنات..اقسم بالله حالة ديمه بالويل..مرتبكه..
داليا:ههه الله يلوم اللي يلومها..
غلا:اي والله..
نوره:ووجع روعتوني..ترى للحين ماجربت..لاتخلوني اكنسل زواجي
الكل:هههههههه
,
,


عند باب القاعه وقف سعود ومعه خالد ويسولفون....
خالد:اجل اللي كنت حاس فيه صاار
سعود وهو مبتسم:ايه..
خالد:بس تدري شلون..بعد كل اللي سمعته..داليا كفو وتستاهلك مبروك ياخوي
سعود مستانس:الله يبارك فيك
خالد حس بواحد حركته مريبه بين اللي واقفين,وطلع جواله يبي يكلم احد..
سعود:خالد شفيك توترت.؟
خالد:اششش لاتخلي احد يلاحظ خلك تسولف عاادي..
سعود:خاالد انت من تكلم..
خالد حاول يتصل بماجد بس مارد..ورجع يتصل بياسر:ياسر شوف هذاك اللي واقف...ايوه خلك تراقبه وقرب منه من دون مايحس...انا شاك فيه...
سعود مايدري شالسالفه:ياولد وش فيه تراك رفعت ضغطي..

ياسر ألتفت يسار نفس المكان اللي يقصده خالد ولاحظ الرجال المشبوه بيطلع شيء من جيبه وشافه مسدس ربع ويتجه به ناحية "سعود" وراحله ركض وهو يصيح:سعوووود ابعد..
سعود التفت على صرخة ياسر..
ياسر قرب من وراءه وحاول يثبته.واطلق طلقه فالهواء.. ولف يدينه وفزعوا معه الشباب..
سعود تفاجأ باللي صار..!!
خالد انقهر وراح يمسك اللي كان يبي يقتل سعود:يالخسيييس
واتصلوا بالشرطه..وتحفظوا على المجرم..

,
,
,
بعد الزفه والهيصه ...
جاء وقت الدخله...
في غرفة العروسين...أصوات عاليه..!
ديمه وهي ميته حياء.نزلت دمعتها...بسكات..
عادل بعصبيه:نعم نعم..شتقولين حضرتك ماسمعت..
ديمه وهي خايفه ومستحيه:عادل شفيك..؟
عادل بصراخ:مادري عنك..
ديمه:بليز عادل اعذرني..الليله ماني مستعده..ولا حتى بكره ولابعده..أسفه..
عادل بصوت عالي:بذمتك..هذا كلام..مسوين لمه وازعاج عالفاضي..
ديمه ناظرته بإحتقار:انت بنظرك الزواج بس علشان النوم بسس..وتقضي حاجتك مني وبسس
عادل بانفلات اعصاب:اجل وش تحسبينه..انتي..صدق فاضيه
ديمه:انت تمزح اكيد صح..طيب والحب؟
عادل جلس وولع سيجاره:مضيع وقتي وتارك ربعي وفالنهايه تقولين ماني مستعده...وليش ماتكلمتي من زمان
ديمه استحت:عاادل..فضها سيره..عيب عليك..احترمني عالأقل..
عادل رن جواله واخذه يرد:هلا نوووف..حياااتي انتي..لحظه..بطلع اكلمك برا...هنا خنقه..
أخذ شماغه وطلع...
ديمه جلست مقهوره منه..ومصدووومه...ناظرت حولها..حست ودها تستفرغ..بعد كلام عادل اللي سمعته..حست بإهانه..ماعمرها ذاقتها..نزلت طرحتها..وفصخت فستانها وغيرت ملابسها بسرعه..وهي تبكي وتنهد..ماعاد ودها تقعد
دقيقه وحده هنا..لمت نفسها..وتركت كل شيء وراها..الشموع والورد والحب الوهمي و..و..
نزلت مسرعه وهي تبكي ومضطربه ناظرت حولها مافي احد..جلست تناظر حولها..مافيه احد والسيارات قليله..رجعت للفندق وطلبت سياره تاكسي توديها..
جات التاكسي/وركبته وهي تنهد..
السايق كان باكستاني كبير فالسن:وين ودي يابنتي؟اش مشكل انتي
ديمه مافي بالها مكان محدد:البحر..ودني البحر الكورنيش بليز..
السايق:اوكي..بس هذا وقت مافي كويس..
ديمه وهي تبكي:ماعليه ودني مالك شغل
بعد عشر دقايق وصلها التاكسي ومشي...
جلست ديمه..على الكرسي مقابل كورنيش البحر وتبكي بكل جوارحها..أخذت جوالها تبي أحد يواسيها..فكرت بغلا..بس هذي مو فاضيه..بشاير..لا لا..هذي ماتصلح...من دون تردد دقت رقم ماجد وهي ترجف خايفه يردها..
ماجد ماصدق انها اتصلت بوقت زي هذا المفروض ناسيته:ألـوه..
ديمه كانت تبكي ماقدرت تتكلم كلمتين على بعض:..
ماجد فز من نومه واقف:أنا اخو ديمه..وش فيك؟
ديمه زاد بكاها:مجوودي الحقني..
ماجد لبس بنطلونه وتيشيرته عالسريع وهو يكلمها:وش فيك؟عادل غلط عليك؟؟. والا صايرلك شيء..
ديمه وهي تتلفت خايفه:مجود أنا عالكورنيش لحالي وخايفه تعال الله يخليك لاتتخلى عني زي ماسوا فيني عادل تكفى
ماجد في سيارته عالطريق شاش راسه:لاتقولين تكفى..وانا خوك..انا جايك اللحين تطمني انا فالطريق..
ديمه لاتسكر التلفون خلك معي عالخط أنا خايفه...مافي احد هنا غيري..
ماجد يهديها:اذكري الله وقولي لا إلــه إلا الله..
ديمه:لا إله إلا الله..
ماجد:أنتي من اي جهه بالضبط..
ديمه وهي تلفت حولها من الخوف:بداية الواجهه البحريه..
,
وصل ماجد ونزل يركض ويدورها ويتلفت عليها
ديمه شافته وعرفته جات تركض وضمته:الحمدلله انك جيت..
ماجد ابعدها عنه:تعوذي من الشيطان..وقوليلي وين زوجك عنك..شلون تركك تطلعين بهالوقت..
ديمه بكت وندبت حظها:أي زووج اللي يترك زوجته ليلة الدخله ويجلس يدخن وبعدها يطلع يكلم صديقته ويسهر عندها..ساافل منحط..كل كلامك عنه طلع صحيح ياماجد..أنا أسفه..أنا غبيه اني ماصدقتك..
ماجد انقهر من هالكلام:وانتي طلعتي من دون علمه؟
ديمه بقهر وبكاء:ماعاد ابيه.انسان تافه..وصولي..تصور كان بس.....سكتت<<استحت
ماجد ضغط عليها:كان إيش انطقي أنا لازم اعرف كل شيء علشان اساعدك..
ديمه استحت وصدت بوجهها عنه..
ماجد خاف ان عادل لمسها واكتشف شيء:عادل لمسك قرب منك..
ديمه استحت وبكت...
ماجد خاف وقام يهزها بقوه:تبيني أذبحك..أنطقي..شصار لايكون عادل لمسك و...
ديمه صرخت وقاطعته:أصلاً مالمسني..ماخليته يلمسني..
ماجد استانس بس مابين:طيب ليه؟..وش السبب..من البدايه خناقه علشان وشو؟
ديمه وهي مدنقه ومستحيه:طلبني حقه الشرعي..بس قلتله ماني مستعده الليله ولا بكره ولابعده...فهمت علي..وقام وصرخ فيني وشتم وسب..واهانني..حسسني ولاشيء كرهته بلحظه..لاعت كبدي منه
ماجد ابتسم ورفع راسها بطرف أصبعه:بسس
ديمه استحت وصدت:بس
ماجد:المهم اللحين اركبي خلني أوديك..مكان محد يعرفه..وترتاحين فيه كم يووم علبااال ماشوفلي صرفه مع عاادل..
ديمه:ابيه يطلقني..
ماجد:موب مشكله الطلاق حاصل حاصل..بس انتي انتبهي تدقين على أحد وجوالك هذا قفليه..بعطيك جوال ثاني محد يعرف رقمه غيري علشان تدقين علي متى ما بغيتي..يله تعالي..
ديمه ارتاحت وحست بالأمـان وراحت معه...
,
,
,
،
صباح اليوم الثاني..
رجع عادل الغرفه فالفندق ومالقاها.. علباله فالحمام بدل ملابسه وراح ينام...
رن جرس الغرفه..وقام طفشاان:أووهووو..وش هالإزعاج.
رن جرس الغرفه وقام يفتح وتفاجأ بالعايله الكريمه امه واخته!!
ام عادل دخلت:صباح الخير ياعريس
هند اخته:صباحيه مباركه ياعريس..
عادل دايخ من السهر:هلا صباح النور..تفضلوا..
هند جلست وهي تلفت:وين العروس ماشوفها
عادل تلفت:مادري هنا والا هنا..
ام عادل:شلون ماتدري؟
عادل:اكيد بالحمام..ياديمه.ديــمــه..ت� �الي..
هند:لاحس ولاشيء..
بعد خمس دقايق..
عادل فيه النوم...
ام عادل:مرتك الظاهر نامت فالحمام!!..من متى وهي فيه؟
عادل:مادري..
هند قامت تدورها:بروح اشوف يمكن مستحيه:ديمه...ديمه...
دورتها فالغرفه والحمام والجناح كله ومالقتها..شهقت وراح تركض:الحقوا العروسه موب موجوده..
عادل قام:وشو تمزحين انتي ووجهك
هند:والله العظيم موب موجوده..
ام عادل:ويي ياحسرتي..وين هي فيه وين من متى ماتدري عنها ياحظي..
هند:قايلتلك يمه..ولدك هذا مو حق زواج
عادل:اسكتي لا أفقع وجهك اللحين
هند:وله عين بعد..اسكت تراني عارفه كل شيء عنك
ام عادل:اسكتوا شبنقول لأهلها اللحين بيجون يشوفونها!!
عادل تلخبط:مادري يمه دبريني
هند:أنت شسويتلها عشان تهرب منك بهالسرعه شسويت..
ام عادل:جاوبها يله..
عادل:بصراحه انا البارحه مانمت هنا اتقول انها موب مستعده وهالخرابيط..رفعت ضغطي وطلعت وماجيت الا قبل شوي بس..بس ماتوقعت انها بتطلع من هنا..
هند:علبالك ماعندها كرامه مثل البنات اللي تعرفهم..
عادل:يمه سكتي بنتك
ام عادل:اسكت انت فشلتنا الله يفشلك..
عادل جلس وهو مايدري شيسوي..
انطق الباب..
عادل خاف:هذولا اهلها يمه شسوي..
ام عادل راحت وفتحت الباب:
هند:روح وانحاش وتخبى بأي مكان..
ام ياسر جايه ومعها غلا:السلام عليكم
ام عادل:هلا بام خالد تفضلي..
ام ياسر استغربت:ماشاء الله سبقتونا..طيب وين المعاريس؟
غلا تناظر فيهم وش جايبهم وماخذين راحتهم بعد!!
ام عادل:عاااد اقوولك..مادريتي..سووها فينا وسافروا من البارح وحنا ماندري...
غلا استغربت:سافروا!!..
ام ياسر:الله يهدي ديمه ولاقالتلنا..
ام عادل:حتى أنا مادريت إلا لمن جيت هنا.
ام ياسر وغلا ماصدقوا!!!!!!!!!!
,
,
,
مركز الشرطه/
سعود دخل مكتب الضابط سلم وجلس:اي خدمه يانقيب سعد..طالبيني؟
النقيب:ايه بخصوص الرجل اللي حاول يطلق عليك النار..
سعود:ايوه شصار عليه..عرفتوا ليه حاول يقتلني؟
النقيب:فالحقيقه..اللي عرفناه.الشخص اللي ارسله يقتلك..
سعود:ومن هو؟..مسكتوه؟
النقيب:حنا نبحث عنه وراح نلاقيه بس حبينا نحذرك..لأن المجرم مازال طليق..
سعود:طيب قولي وش اسمه علشان اكون على بينه
النقيب:شخص أسمه سطام وغير كذا مانعرف
سعود عرف كل شيء:سطام الحازم ماغيره
النقيب:تعرف؟
سعود:ايه وهو مهددني قبل كذا علشان مستندات توديه بداهيه وصلتني بالصدفه..بس ماكنت متوقع بيسوي شيء..بس دامه سوى..أنا راح اقول كــل شيء..بس شرط أنا متجيبون سيرتي
النقيب:طيب ليه؟
سعود:فالحقيقه انا عندي عائله.. وخايف عليهم
النقيب:عالعموم دام الموضوع فيه مستندات تدينه وادله تدعم اقوالك..ماراح تنجاب سيرتك فالتحقيق لأنك مجرد شاهد..وحنا راح بالأول نراقب تحركاته ومن بعدها راح نمسكه لأن عنده قضايا غيرها مطلوب فيها...
سعود:كذا ريحتني...
,



,
بيت بوخالد...
خالد:سافروا..!!
غلا:أيــه..هذا اللي قالته بس اللي مجنني وموسوسبي شيء واحد..
خالد:وشو؟
غلا:ام عادل وبنتها شلون دخلوا الجناح واهله موب فيه..كيييف..
خالد:يمكن قالوالهم..
غلا:هي تقول راحوا فجأه من دون مايقولون لهم..أنا حاسه انه فيه سر
خالد:ههههه وش سره يا ام سر..
غلا:مــادري..
ماجد تحنحن ودخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام..
غلا تغطت..
ماجد:شخبار عروستنا يا غلا..
غلا:والله مادري ياماجد ماشفتها..
ماجد ببتسامه:ليــش؟
خالد:يقولك سافروا من ليلتهم...
ماجد وهو يتبسم:صدق والله..طيب ماكلمتوها ماكلمتكم..ماتدرون وين مسافرين؟
غلا:لا والله أصلاً تلفونها مقفل من ساعتها وللحين لنا ثلاث ايام مقفلته..
ماجد:اهااا
خالد:ماجد وش قصتك انت؟..جالس تحقق ولا تسأل..
ماجد ببتسامه قام:ولوو بنت عمي لازم أسأل عنها..
خالد:لحظه ماجد وين بتروح
ماجد:عندي مشوار مهم..بس اسمع ابيك بالليل ضروري و بناخذ ياسر وعماني معنا بعد.ابيكم فمشوار..اوكيه
خالد استغرب:وين؟
ماجد:بتعرفون بالليل..فمان الله
غلا وهي مستغربه تصرفات ماجد..:فمان الله..
..............................انتهى الفصل الثاني من الجزء الخاامس..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 04:53 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثالث//من الجزء الخامس//المكان اللي عرفنـاه مـا عـاد المكـان
.......................و القلوب.. أحداث الأيـام زادت غمهـا
صاحبي حتى أنت ما عاد تستاهل حنـان
.......................أنت بعثـرت المشاويـر و انـت تلمهـا
,,,بشاير في غرفتها وتكلم سامر:صدق حبيبي اللي سمعته؟
سامر:وش سمعتي؟
بشاير:يقال سعود هو زوج اختك داليا صحيح..
سامر:ايه عقبالنا
بشاير انقهرت:يارب
سامر:اخوي سعود كل يوم يأجل خطبتنا يقول تو الناس..و بصراحه اقنعني صادق..
بشاير:هو يقولك تو الناس!!..ليش انت ماعندك راي..اللي بيتزوج انت والا هو
سامر:شدعوه يابشاير..عندي راي..بس
بشاير قاطعته:لايكون انت للحين بزر واهلك يتحكمون فيك؟
سامر عصب:أنا رجال ومحد يتحكم فيني..شفيك انتي؟
بشاير:أنا بصراحه ماحب الرجال اللي ماعنده شخصيه..وماله راي..وموقف..أحب اللي بيكون زوجي..يكون رجال بمعنى الكلمه..
سامر:وانتي تشكين بهالشيء
بشاير:لا ياعمري..ولا ماكان للحين اكلمك..أنت عالراس والعين وبداخل القلب مكانك..أنت الغلا كله..
سامر:فديتك يابشاير..آآمووت أنا
بشاير ابتسمت بمكر..
,
,
,
,
في استراحة العايله/
بالتحديد..جالسه ومتكوره على نفسها بطرف الكنبه..وكأنها بردانه!!..وتبكي بكل جوارحها..شلون يصير معها كذا؟؟..كيف كانت مغفله ..ومخدوعه..!!ماتوقعت يصير معها كل هذا بليلة دخلتها..!!
دخل ماجد وهو يتحنحن ومعه أغراض:السلام عليكم..
ديمه ألتفت عليه وبعيون دامعه:وعليكم السلام..
ماجد صد عنها:أنا ما قلتلك لاعاد تبكين..وش هالدموع..اظن ان عادل مايستحق منك هالدموع
ديمه وهي تمسح دموعها:أنا ما ابكي على عادل ..أنا بس صعبانه علي نفسي..واللي حصلي..
ماجد:احمدي ربك انك كشفتيه من البدايه..ولاتبكين لانك نجيتي منه..المفروض تفرحين..
ديمه زاد بكاها:أنا ما قاهرني ألا اني ماصدقتك..وأنت اللي بحياتك ماكذبت علي..
ماجد سكت مقهور منها..
ديمه وهي تبكي:ماجد سامحني..أنا جرحتك..وكذبتك..أنا ما أستاهل انك ترحمني
ماجد بدون نفس:أدري انك ماتستاهلين أي شيء أسويه لك..بس هذا واجبي لا أكثر..فزعه يعني..
ديمه انقهرت:يعني شلون
ماجد قام بيمشي:عااادي اي واحد بمكاني بيسوي اللي سويته لك لاتكبرين الموضوع بس
ديمه قامت معه:لا مو أي واحد يسوي سواتك..أنت غير...بس أنت أنبل من انك تمدح نفسك..وأنبل من انك تحقد على اي أحد أخطأ بحقك
ماجد مارد عليها..
ديمه وهي تمسح دموعها:ماجد سامحني تكفى...
ماجد لف عنها بيمشي..
ديمه لحقته ومسكت يده وجاءت قدامه:أنت أنبل من انك ماتسامحني..وتصفح عن انسان اخطأ بحقك وجرحك من دون قصد
ماجد ناظرها بإحتقار وطلع...
ديمه لحقته وهي تناديه:مــاااجد رد علي لاتحقرني..رد علي..
ماجد سفهها وطلع وسكر الباب وراه
,
,
,

في مستشفاها ..كان اليوم حافل بالمراجعين...
داليا وهي تكشف على طفل:حبيبي افتح فمك
الطفل بعناد:لا
داليا ارتفع ضغطها:افتح شووي بسس
ام الطفل:حبيبي اسمع كلام الدكتوره
الطفل هز راسه بالنفي:لا لا لا
داليا عقدة حواجبها:طيب خلاص..لا تفتح فمك..بعطيك ابره..
الطفل خاف:لااااا
داليا:بس انت ماتبي تفتح فمك..واللي مايسمع الكلام..علطوول نعطيه ابره
الطفل علطووول فتح فمه:..
داليا ابتسمت:ياعنيييد...نااس ماتجي الا بالأبـره ههه
ام الطفل:هههه
داليا كتبت الروشيته:شوفي اذا ما اخذ الدواء هاتيه نعطيه ابره طيب
ام الطفل:طيب..سااامع حبيبي
الطفل مد بوزه ..
ام الطفل: دكتوره مشكووره..
داليا ببتسامه:العفو..
طلعت آخر مراجعه ..واسترخت داليا عالكرسي..
انطق الباب..
داليا وهي مشغوله بأوراق في يدها:تفضلي هدى..
دخل سعود بتلصص..وسكر الباب:هاااي
داليا رفعت طرحتها وتلثمت علطوول بشكل يضحك:سعووود!!
سعود استغرب حركتها:هههه اييه سعود..شفيك تغطيتي؟!!تراني زوجك يالذكيه ابو بنتك..ناسيه يالبريطانيه..ههههه وشوله متغطيه
داليا صدت عنه وفيها ضحكه:بليز سعود براا..ماسمعت بابا وش قال
سعود قرب منها وسحب الطرحه وضمها:وانتي علبالك بصبر شهرين..من صدقك انتي..
داليا وهي تناظر الباب:سعود...اطلع اتصل قبل شوي بابا ويقول انه على وصول..
سعود خاف:قولي والله..
داليا:اقسم..
سعود طلع مسرع:اشوفك على خير
طلع وسكر الباب..
داليا انفجرت ضحك على حركاته....
صوت مسج..بجوالها..فتحته وهي للحين تتبسم[ليتك تحس بلهفة الشوق فيني!
وتشوف نبضات الولع كيف تهوااااااااااك!
ماتدري انك ساكن وسط عيني!
وسنين عمري كلها اليوم تفــداك!
والحين حال البعد بينك وبيني,
وانا حلفت بربي اليوم...
((مــــــــــاأنســـــــــ اك))
داليا شافت المرسل*سطام* وتضايقت,ماحبت تكون نهاية علاقتها معاه بهالشكل..ماكان ودها تجرحه..بس هو محسسها بالذنب..وهي ودها ترتاح..ماتبي تبدأ حياتها مع سعود وهي جارحه انسان ما أذاها..
,
,
,
,

بالليل../
في سيارتين ورى بعض..ماشين في الطريق الأولى فيها ماجد ومعاه خالد ..والثانيه فيها ياسر وابوه وعمه..
بو ياسر:ماجد وين مودينا..
بوخالد:علمي علمك..ياسر وانا ابوك وقفه خلنا نسأله تراه حاسنا وحنا نمشي وراه..
ياسر جاء بحذا ماجد ويسأله:ابوي وعمي يقولون وين مودينا..
ماجد ببتسامه:ماودكم تشوفون نسيبكم عادل وتسلمون عليه..؟
خالد:انجنيت وش بيجيب عادل هنا..
ماجد:لأن هذا مكانه..الحاره هذي بيوت اغلب سكانها اجانب..وفيها اوكار دعاره..
خالد انصدم:انت شتقول؟
ماجد ناظر فالساعه:لحظه بس وقفنا هنا يله انزلوا..
وقف ياسر سيارته ونزلوا منها..بوخالد وبو ياسر..
بو ياسر:انت من صدقك؟..عادل مسافر مع بنتي..
ماجد ببتسامه:بتشوف اللحين..
جات جيوب الهيئه بسرعه ووقفت...
بوخالد:وش ذا؟
ماجد راح لهم.:من هنا ياشيخ..
الشيخ:وانت شخلاك متأكد
ماجد:واحد يبي يتزوج بنت عمي رحت أسأل وراه..هذا عمي وهذا ابوي وهذولاء أخواني.. وعرفت ان عادل من رواد هالمكان..قلت واجبي ابلغ
الشيخ:جزاك الله خير
ماجد:واجبنا ياشيخ..
الشرطه طلعوا اللي فالبيت كلهم شغالات وبنات وشباب..ومن بينهم عادل..
بو ياسر طاح على ركبه..والكل انصدموا..
ياسر ثار غضبه وراح يضربه:يالنذل وين اختي هااه وينها يالسافل...
عادل بوقاحه:مااادري عنها..ابعد عني
خالد فزع وراح يضرب وفرقوهم رجال الشرطه...
ياسر جلس يصيح ويضرب برجله الأرض:فكوني علـــيه..فـكووووني
الشرطه اخذوا عادل وراحوا....,
بوخالد:طيب هي وينها؟
ماجد:لاتخافون..ديمه فالحفظ والصون...
بو ياسر بلهفه:وينها انطق؟
ماجد راح وركب سيارته...ولحقوه كلهم بالسياره.......
,
,
,
,

بعد 3اسابيع عالأحداث السابقه....
في جلسه عائليه فالبريه والضحك مالي الأجواء..
بوخالد:يــاولد عطونا القهووه..
خالد:مــاااجد ياخوي هات الدله ماصارت..
ماجد من بعيد عند النار ويسوي القهوه:ابشروا ..ياسر تعال جيب الحطب ..
ياسر:طيب وين الشاهي
ماجد: تلقاه في شنطة العزبه..
ياسر:طيب هاك الفناجيل ورح قهوهم أنا بسوي الشاهي..
ماجد اخذ الفناجيل ودخل الخيمه:وهذي الدله والقدوع...
بو ياسر:كــفــوو والله..
ماجد صب القهوه لهم:ماعليك زود ياعمي...
بوخالد:ماااشاااء الله وش ذاالكيف..
خالد:ههههه تراها قهوه موب اختراع
بوياسر:هههه سو مثله ان كانك صادق..خلنا نذوق شغلك...
خالد:هههه والله ان تبطووون..
الكل:ههههههههههه
خالد شاف البنات من بعيد رايحين يتمشون على رجولهم:مااشااء الله البنات فالينها..
بوخالد:هذيك بشاير اكيد ام يد مكسوره..من اللي معها..
خالد:موب غلا اكيد..لأن غلا تعبانه وجالسه فالخيمه مع امها وامي..هذي اكيد ديمه..هههه اما هي وبشاير ريا وسكينه
الكل يطالع ويعلق..ماعدا ماجد مسوي موب مهتم..
بوياسر ملاحظه..وقرر يتكلم وينطق بكلام كان وده يقوله من يوم عرف اللي حصل لديمه:اقول ياماجد وانا عمك
ماجد:سم ياعمي
بوياسر:متى بتتزوج؟ ونفرح فيك
ماجد انحرج والكل يناظر فيه:مو وقته ياعمي أنا فالكليه اللحين..ومابعد توظفت هههه من بيزوجني بنته كذا
بو ياسر بفخر:أنا ..أنا اعرض عليك بنتي ديمه وش قلت..
ماجد ماوده هالطلب ابد..ومايدري شلون يرفض,سكت وهو منحرج من رفضه لعمه...
بوخالد:ها وانا بوك جاوب عمك..
ماجد يرتب الكلام براسه قبل لا يقوله..
خالد بلقافه:مايبيلها كلام ياعمي..مستحيل يرفض بنتك..وانت عرضتها..شدعوه..احرجتوا الرجال..باركوله بس باركوله..
ماجد انقهر من خالد ولقافته,بس شيسوي قعد يبتسم..
بو ياسر:أجــل مـبرووك وانا عمك..شوف الخميس الجاااي زواجكم ولا تقول ولاكلمه..كل شيء علي أنا..لا تفكر بأي شي..
بوخالد:بيض الله وجهك يابو ياسر..
خالد ببتسامه:مبروووك ياخوووي مبروووك
ياسر دخل مايدري وشالسالفه:شفيكم تباركون لماجد..قولوا..
خالد:بيتزوج اختك..
ياسر استانس لأنه اللحين فخور بأبن عمه:الف مبروووك..
ماجد ببرود:الله يبارك فيك..
خالد لاحظ ماجد موب طبيعي..بس سكت..
,
,
,
,
,
في نص الدوام داليا وهي طالعه من عيادة هدى..رايحه لعيادتها..جاها مسج من رقم غريب!..فتحته..وقرأته وهي تمشي[حضرتك مشغوله وماتدرين وش يصير من وراء ظهرك..روحي شوفي زوجك شيسوي من وراك فالمستشفى حقته... ياغافلين لكم الله]
داليا جلست على مكتبها وهي بقمة حيرتها وهي توسوس:من هالحقير اللي أرسل هالمسج..
ماقدرت تصبر قامت وخلعت معطفها ولمت نفسها وبالتاكسي..للمستشفى اللي يداوم فيه سعود...........
,
,
,
,
سعود طالع من غرفة العمليات وهو مرهق..اليوم جدوله مزحوم عمليات..
في غرفة التعقيم/
الدكتور حمزه:دكتور سعود شفيك؟
سعود وهو يغسل يديه بالمعقم:تعبت والله احس ظهري بينكسر من كثر ماوقفت..
الدكتور حمزه:روح مكتبك استريح بعد ساعه عندك عمليه..انا توني جاي..
سعود:هذا اللي بيصير أنا رايح..اي واحد يسأل عني قله فمكتبي
حمزه:اوكي
طلع سعود...........
دخلت الدكتوره مها ومعاها ملف:دكتور سعوود
حمزه:يادكتوره مها الدكتور سعود راح مكتبه
الدكتوره مها:اوكي مشكور دكتور حمزه..
طلعت..
دكتور حمزه سكت وجلس يحضر للعمليه الثانيه...
,
,
مكتب سعود..
سعود حاط راسه على يديه ومتكي عالمكتب..
الدكتوره مها دخلت وشافته:هـاي سعود
سعود رفع راسه بكسل:هلا مها..
مها عدلت نظارتها وقرب من المكتب:سعود شفيك؟..شكلك دايخ وحالتك بالويل..
سعود وهو يمسك ظهره:والله يامها حاس بألام فظيعه فالظهر من كثر الوقوف..وانا البارحه مانمت زين..
مها حطت الملف على المكتب وراحتله تشوف:من وين الألم بالتحديد..
سعود أشر على رقبته والكتوف:من هنا يبدأ الألم..
مها:هههه هذا بس شد بسيط..يبيله تهميز خفيف ويروح..
سعود:اجل تكفين ريحيني همزي
مها استحت:لارحت البيت خل أحد يهمزك..
سعود:بس اللحين عندي عمليه بليز همزيني لو كان خفيف ابي ارتاح..
مها استسلمت لقلبها وبدأت تهمزه,أول مره تلمسه هالشكل..كانت تتمنى قربه بس واللحين تهمزه..صارت تهمزبشويش علشان ماتوجعه...
سعود:مهاوي خذي راحتك عادي..
مها استحت:وشو اخذ راحتي صاحي انت
سعود:قصدي بقوه
مها:أها فهمت..
دخلت داليا بهاللحظات وبدوون مقدمااات شافت مها جالسه تهمز وهم وصوت ضحكهم واصل لبرا,حاولت ماتبين غيرتها ببتسامه صفراء عريييضه:هــااي
مها استغربتها وطريقة دخولها..!
سعود فز واقف وهو يبلع ريقه بخوف:هاي حبيبتي..تفضلي تفضلي..وش هالزياره الحلوه هذي؟
داليا ببتسامه ونظرة شك:متأكد انها حلوه
سعود وهو يناظر فيها ويأشر على مها:هههه هذي الدكتوره مها الله يجزاها خير رقبتي مشدوده وهي كانت تهمزني وبسس
مها عرفت انها داليا مدامه قال حبيبتي:اوكي أنا طالعه...
داليا وهي تناظرها ببتسامه مو طبيعيه:لاعادي كملي..مش مشكله
مها حست بالإحراج:لامافي داعي..سعود لاتنسى ملف المريض عندك..عن اذنكم..
طلعت وسكرت الباب..
سعود خايف من ردة فعلها:حبيبتي ليش جيتي من دون ماتقولين لي..
داليا وهي تناظر في مكتبه وكأنها محقق:حبيت أفاجأك...قلت بتفرح بشوفتي..والا
سعود:شدعوووه اكيييد..
داليا راحت للباب وقفلته..وبعدها راحت لسرير الكشف:تعال هنا
سعود بخوف:ليش؟
داليا نزلت عباتها وطرحتها:تعال ابي أهمزك أنا..مو انت تبي احد يهمزك..أنا هنا تعال
سعود قرب بخوف وبترقب:شوفي حبيبتي ترى..
داليا قاطعته ببتسامه:اششش انسدح على بطنك وبس وانت سااكت..
سعود:داليا ترى عندي عمليه
داليا بإلحاح:قلتلك نام على بطنك بسررعه
سعود بسرعه سوى مثل ماقالت..
داليا نطت عالسرير وجلست على ظهره وهي ماسكه رقبته وتفركها بعنف:تبي احد يهمزك هااا
سعود بصوت مخنوق:داليا بالراااحه..موب كذا
داليا وهي تخنقه:ماعجبك تهميزي هااه..تبي تهميز مها هاااه
سعود:داليا..رقبتي انكسرت انتي شتسويييين..
داليا:اششش ولاكلمه..مو أنا اللي ينلعب عليها.أنـا داليا تحط راسي براس وحده ثانيه تضحك معها زي ماتضحك معي وتسولف معها زي ماتسولف معي..وتخليها تهمزك بعد!!
سعود بصوت مخنوق:داليا بليييز اسمعيني
داليا وهي تكتم بكيتها:قول وش نوع علاقتكم..طلعتوا مع بعض؟ ضميتها؟..بستها صح؟
سعود ماقدر يتنفس:مابيننا ..
داليا ابعدت يدها عن رقبته ونزلت وآخذت عبايتها:كـذاااب أنت كذااب
سعود قام وهو يفرك رقبته:داليا..أنـا..
داليا قاطعته وطلعت ماعطته فرصه يكمل...
سعود جلس يفرك رقبته واتصل على حمزه:ألــوه حمزه الحقني بسررعه
,
,
,
بالليل../
داليا بغرفتها ومتقفلتها.من صبح ماتبي تشوف احد ولاتتكلم مع احد.وجلست تبكي..وتناظر نفسها فالمرايه وتصرخ بانفلات اعصاب:أنــا يشوف غيري..أنـــا
رنا طقت الباب وسعود وراها:داليا افتحي..سعود قالي عن اللي صار
داليا بعصبيه:رنا ماني رايقه..ومابي اتكلم عن اي شيء ولاتجيبين طاااري سعووود
رنا بترجي:بس اسمعيه الله يخليك..افهمي منه عطيه فرصه..
داليا.....
رنا:دلوو حبيبتي..علشان خاطري لوكان عندك لي خاطر..
داليا....
رنا شافتها ماردت وخافت:دالـيـا...دالـيـا ردي علي..
داليا....
سعود واقف وراء رنا ويتسمع وخايف لا يكون سوت بنفسها شيء...
رنا تسمع عند الباب:داليا..
داليا فتحت الباب وهي سااكته وهاديه نوعاً ما...
رنا ضمتها ببتسامه ومسحت دموعها:حبيبتي خوفتيني عليك..لاتتصرفين زي الأطفال كذا خليك هاديه اكثر..هذا سعود وراي أنا أقول تتفاهمون من بعض أزين ..
داليا طالعت في سعود بنظرات ناريه...وصد ودخلت غرفتها..
رنا نغزت سعود بكتفه:يله عاد الباقي عليك..أنا نازله تحت...
نزلت وتركتهم..
سعود بلع ريقه وحوس شعره بيده ورجع يرتبه مره ثانيه ودخل وسكر الباب..
داليا واقفه ومعطيته ظهرها وساكته..
سعود بهدوء:داليا..أنا ومها مابينا شيء..صدقيني انا احبك
داليا بنفس هدوءه:كذاب
سعود ارتفع ضغطه:انتي شتبين بالضبط..
داليا بنظرات ناريه:الصراحه..أبي اعرف كل شيء..
سعود بتردد:تبين الصراحه!!
داليا بعصبيه مكبوته:ايه..وإذا بتقول غيرها ريح نفسك واطلع..
سعود:اوكي أنا ومها كنا طلبه في نفس الكليه..يعني زملاء...ومع بعض من زمااان..
داليا تسمع وهي تحس انها بنتفجر...تحاول تتمالك اعصابها
سعود يكمل:كان بيننا اعجاب..وهي الصراحه بنت تنحب..
داليا تسمع وهي تعض شفتها التحتيه من الحرّه..
3سعود يكمل:كنت احسب اني احبها بس ماكنت مايل لها كثير..اللي بيننا مايتعدى انه اعجاب..هذا من ناحيتي مادري عنها هي بكيفها..
داليا وهي تكتم البكيه:طلعت معها بيوم تعشيتوا وسهرتوا مع بعض؟ضميتها؟..بستها؟
سعود قرب منها يهديها ومسكها من خصرها وقرب من وجهها وحط عينه بعينها:لا ياداليا..صدقيني لابستها ولا ضميتها..وش ذالكلام..
داليا وهي تحاول تسيطر على اعصابها:طلعتوا مع بعض صح؟
سعود ماجاوبها سكت وهو يقرب من شفاتها ويضمها..
داليا بإصرار:طلعتوا؟ مع بعض؟..
سعود بتردد:أيه..
داليا ابعدته عنها..وضربته على كتفه وهي تصرخ:بـــراااا...قووو آآوووووت..قـوووآآآووت
سعود عصب:أنتي تبين الصراحه..وقلتها
داليا سحبته وطردته برا وسكرت الباب:بررراااا...
سعود من ورا الباب رافع صوته:انتي قلتي تبين الصراحه..وأنا قلتلك كل شيء..بس أنا أحبك انتي..أحــبـــك أنــتـــي..
داليا طنشته ودخلت دورة المياه..وفتحت الدش عالبارد وجلست تحته فالبانيو...وهي تبكي..
سعود تركها ومشى...نزل تحت ولقى أمه ورنا جالسين ..
ام سعود:لحظه يمه شفيك معصب كذا شصار يمه
سعود بعصبيه وبتوتر:قالتلي قول كل شيء بصراحه.وقلتلها وزعلت...وطردتني..
رنا تحاول تهديه:هذي بس لحظة غضب لا تحط ببالك بعدين راح تهدأ..
سعود:أنا الغلطان فالنهايه..شسويت أنا شسوييييت
ام سعود:تعوذ من ابليس واقعد
سعود:ماني قاعد يمه..أنا طالع...فمان الله..
ام سعود:فمان الكريم..الله يهديكم لبعض..
رنا سكتت وما علقت..
,
,



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 04:54 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مرت الأيام وهذا أسبوع أداوم وارجع البيت ولا أكلمه ولا أواجهه..كنت احياناً اشوفه يلاحقني بس أطنشه واسوي نفسي ماشفته..ويرسل ورد مره على العياده ومره عندباب غرفتي فالبيت..وهدايا ماتنعد...!!بس أنا للحين عند موقفي مابيه ولا أبي أكلمه حالياً ولا حتى اسمع صوته ابد..
فالصاله تحت//
ام سعود تلعب ميليا..وميليا تضحكلها..
داليا جالسه تطالع فالتلفزيون...
دخل سعود من برا:السلام عليكم...
ام سعود:وعليكم السلام..
داليا ماردت عليه السلام..
سعود:السلام لله..
داليا سفهته..
سعود اخذ بنته من أمه وجلس يلعبها:هاااي بيبي..اشتقتلك..
ام سعود:أنا بروح أجيب القهوه..
سعود يكلم بنته بصوت عالي علشان داليا تسمع:أشتقتلك يارووحي..هاتي بوسه..
ميليا تناظره وتبسم..
سعود طار عقله فيها,وضمها:يانااااس احبهاااا..
ميليا ضحكت ضحكه حلوه ولها صوت..وكانت أول مره تضحك بصوت..
داليا تقطع قلبها تبي تشوف سعود وهو يلعب بنته,ألتفتت ماعاد قدرت تصبر..
سعود قام ورزفها فوق...ونزلت ومسكها..
داليا خافت:سعوووود لا تسوي كذا..كفايه ضحك
سعود جلس وهو يضحك مع بنته:شفتي يا"ميلي" في نااس يغارون منك هنا..
داليا ارتفع ضغطها:لا والله بذمتك
سعود وهو يكلم بنته:لكن حاامض على بووزهم
داليا تركته وراحت تجلس مكانها..
سعود:أحـــبــــك
داليا التفتت عليه مستنكره صوته العالي...
سعود ببتسامه:لا تفرحين..ما اقصدك أقصد بنتي
داليا ارتفع ضغطها وراحت لغرفتها..
سعود جلس يضحك ....

,
,
,
يوم الخميس الموعود...وعرس ديمه وماجد....
بعد الزفه المطنطنه..دخلوا العروسين...
ماجد نزل بشته وجلس..وما طالع فيها..
ديمه جلست عالأريكه..تستناه يقول شيء..
مرت ساعه والسكوت هو العنواااان..
ديمه تعبت من جلستها وفستانها تبي ترتاح..
ماجد اخيراً قام ونطق..وراح ووقفها وهو يناظرها وباسها على جبينها:انا طالع في صالة الجناح تبين تغيرين فستانك خذي راحتك..
ديمه ناظرته ببتسامه..وضمته..
ماجد ابعدها عنه..وطلع.......
ديمه ماكان ودها يتركها ويروح..كذا..
ماجد سكر الباب وهو طالع...وراح ينام فالصاله............
خلصت ديمه لبس وانتظرته يدخل..وتأخـر!! وظلت سهرانه لين نامت مكانها..
,
,
,
,
مرت الأيــام والحال بيننا زي ماهي..ماني طايقه أشوف سعود..قاهرني..رافع ضغطي..فكرة انه كان مرافق بنت طول دراسته..وللحين هم مع بعض..شيء يجنني..ماني قادره أسيطر على اعصابي..لايكون هذي الغيره اللي يقولون..المهم اني طنشته..وخليته يتأدب..ومايفكر يناظر غيري مرّه ثانيه..حتى لو بالصدفه..!

مجمع الراشد/..
داليا ونوره يتمشون ويسوون شويبنق..
نوره لاحظت داليا متضايقه:داليا شفيك؟احسك مو على بعضك
داليا بتملل:زهقانه..ودي أغير جو..شرايك نروح سينما..من زمان مارحت
نوره:هههههه
داليا استغربت:ماقلت نكته
نوره:ههه هنا مافي سينما..
داليا:معقوووله!!..
نوره:اي معقوووله..مافي
داليا طفشت:طيب شنسوي أنا زهقانه ..ومابي اقعد فالبيت..
نوره بحماس:شرايك نروح البحرين..
داليا:ايييش
نوره:نروح البحرين قريييبه مررره..ونشوف سينما وننبسط ونقضي نهارنا هناك..ونرجع..شرايك
داليا تحمست:من جد..يلا...
نوره:خلاص جهزي بسبورك الأسبوع الجاي وحطيه بشنطتك لاتنسين
داليا:اوكي...
رن جوال نوره وردت:هلا خالي...........اوكي
داليا صدت,عرفت انه سطام...
نوره سكرت الجوال:يله..دال..سطام برا ينتظرنا..
داليا عصبت:انتي كنتي داريه انه بيجي ياخذنا
نوره:اي ..بصراحه سوالي قلق..يبي يشوفك..يقول قبل لا يسافر الرياض
داليا:نوره الله يهديك..ماصدقت انتهي معاه بدون مشاكل..
نوره:ادري بس هو ملزم يشوفك..خليه يقتنع انك ماعدتي له..
داليا رضت بالأمر الواقع ومشت..


فالسياره سطام جالس ينتظرهم على أحر من الجمر../
ركبت نوره وراء وغصبت داليا تركب قدام:السلام عليكم..
سطام ببتسامه مد يده لداليا يسلم:وعليكم السلام..
داليا مدت يدها وسلمت:كيفك سطام
سطام:بعد شوفتك بخير
نوره:احم احم...نحن هنا..
سطام:ههههه
داليا انحرجت..
سطام:يلا ترا كلكم معزومين عالعشاء...
نوره:ونااااسه..ماعندنا مشكله
داليا خافت:لا بليز سطام..ماقدر
سطام بالحاح:مــااافي اي عذر..هذا العشاء وداعيه بما أني نقلت للرياض..وانتي ياداليا بتتزوجين فما أظن اننا بنلتقي زي أول..هذي سميها حفلة انتهاء العزوبيه لك..والنهايه الغريبه لعلاقتنا!!
داليا ببتسامه سكتت وهي متردده...
نوره:يلا عااد افرديها داليا..سطام الله يخليك شغل اغنية..
سطام شغل أغنية حسين الجسمي."سته الصبح"..
داليا قررت تستمتع معاهم..وتنسى همها...
,
,
,
,
سامر وبشاير عالتلفون.. ويتكلمون كالعاده.../
بشاير وبيدها صورة سعود تناظر فيها وتكلم اخوه عالجوال:أشتقتلك حبيبي متى أشوفك..
سامر:وانا بعد ياقلبي اشتقتلك..بس الظروف مو معانا..لازم اخلص جامعتي بالأول..كلها 3سمسترات..وأتخرج. وبعدها اجي اخطبك ياقلبي
بشاير:لا كذا مقدر اتحمل..بعدين انت موظف بشركة ابوك..مافيها شيء لو قلتله بتتزوج وانت تدرس..ماراح يقول شيء..
سامر:خلي سعود اخوي اللحين يتزوج وبعدها يحلها الف حلاّل..
بشاير:طيب متى بيتزوجون ماحددوه
سامر:بعد شهرين
بشاير:وليش مو اللحين
سامر:مادري..بس كذا حددوا..
بشاير طفشت وهي تناظر بصورة سعود وهي تكلم اخوه:سامر بقولك شيء..
سامر:آمــري
بشاير بتردد:أحبك
سامر:وأنا بعد..
,
,
,
,
,
بقمة وناستهم وضحكهم..جالسين بعد ماتعشوا....وفي واااحد من بعيد جالس يراقبهم..الا وهو "سعود"
نوره:وااااو عن جد اليوم فللله من أوله لآخره..مشكور سطاموه
سطام:هههه العفو
داليا:صح..ثانكيو سو ماتش..
سطام:يور ولكم..
نوره ناظرت بمرايتها:أحس كحلي سايح شوي بروح أعدله..عن اذنكم..
سطام:خذي راحتك
راحت نوره وجلسوا لحالهم..وجلس سعود على اعصابه ومحد منتبه له../
سطام جلس يناظرها بنظرات حب:أشتقتلك..
داليا ناظرته ببتسامه خجوله:عن جد..
سطام:فووق ماتتصورين..
داليا:انساااني ياسطام..قلبي لغيرك مولك..
سطام:مدري ليه أحسك متضايقه ومهمومه..وكأنك مو مرتاحه..
داليا سكتت وصدت..
سطام مد يده ومسك يدها بنعومه عالطاوله:متزاعله مع سعود صح..
داليا استغربت شلون عرف:المشاكل ملح الحياه..
سطام:بس مو وانتوا توكم مابعد ارتبطتوا..أجل شلون بعدين...
داليا:الله يخليك سكر عالموضوع..
سطام بنظرات ساحره:حرام احد يزعل هالوجه الحلو..
داليا ابتسمت اخيراً:سطااام لاتقعد تغازلني...مابي أرد عليك زي الأفلام العربي القديمه وأذكرك اني متزوجه..ترى حركات قديمه..وماحبها..
سطام انفجر ضحك على كلامها :هههههه نهايتنا مع بعض غريبه..ومدري ليه جالس معك هههههههه
داليا تذكرت وش قالت وجلست تضحك على نفسها:هههه انت قوي عين ..و أناخارجه عن القانون وش النتيجه
سطام:هههه فللله اشربي كاسك بس اشربي ترى احلى عصير موصيلك عليه..
داليا ذاقته:هههه فيه طعم لاسع غريب...
سطام استانس(معناته حلووو,بتزين السهره):خليه يلسعك احلا هههههه
نوره رجعت من الحمام وجلست:قولووولي وش مضحككم بسرررعه....
سعود قام من كرسيه وطلع...رايح للبيت بهدوووء..
داليا لمحته وهو طالع وشبهت عليه..وقامت من الخوف:لازم نمشي..أنا تأخرت.على بنتي
نوره:أقوول اجلسي تو مازانت القعده..بعدين بنتك مع المربيه..وام سعود عندها
داليا حست راسها دايخ ومو مركزه ..سمعت كلامها وجلست..
,
,
,

في ساحة البيت وعلى درجات باب الفيلا داخل الحوش..جالس سعود بنص الدرج وينتظر رجوع الحبيبه اللي للحين ماشرفت...ناظر الساعه ثنتين...برقت السماء وجاء صوت رعد قوي..وأمطرت..سمع صوت خطوات كعبها الغير متزن وتضحك وتغني...
سعود استغرب وقام يشوف شفيها تأخرت..
داليا تمشي ومو متزنه..تناظر حولها وتحاول تركز..
سعود استغرب حركاتها الغريبه وهي مبلوله من المطر:داليــا..
داليا وهي واقفه وتستجمع قواها تحت المطر رفعت راسها تشوفه وعرفته ونزلت دموعها ببتسامه..وهي تشوفه ومقهوره منه وزعلانه:سعود!!
سعود بجديه:وين كنتي فيه للحين ليش تأخرتي
داليا نص واعيه مو مركزه قربت من وجهه ببتسامه:لوك..أي دو نت دو أني ثينق باد...بيليف مي..
سعود حاس انها مو طبيعيه:داليا..وت هبن وذ يو؟تكلمي عربي.وش فيك متأخره
داليا بترجي وبكلمات غريبه:ilove uحبيبي أنا ماخنتك..فااهم..أنا ماخنتك..بلييز صدقني..
سعود:أصدقك بأيش..
داليا ارسلتله بوسه فالهواء ومشت من عنده وهي تصعد الدرج تحت المطر:ماخنتك وربي ماخنتك...كل شيء صار غصبن عني..صدقني
سعود خاف وراح يمسكها بقوه:وشو اللي صار غصبن عنك؟..
داليا تحاول تتفكك منه وتبعد وهي تبكي:كل شيء..كل شيء..
دخلت وراحت لغرفتها وظل سعود برا طايح تحت المطر..مقهور من اللي سوته...
,
,
,
,
,
لها اسبوع على هالحال..جالسه تناظر حولها مافي غير اثاث غرفتها..طفش..في طفش..عروس بس العريس مطنشها...,ولا معبرها أبداً..
ديمه وهي واقفه بقمة أناقتها بفستان السهره الأسود وعقد الألماس والماكياج النااعم والروج الأحمر اللامع..كااشخه..الليله عندهم عشاء كبييير..ومعزومين عليه ناس كثير..كانت هي نجمة الحفله..وهذا أول ظهور لها بعد الزواج
غلا وهي تسولف مع المعازيم لاحظت اختها سرحانه..واستأذنت وراحت لها..
غلا ببتسامه:وش فيها العروسه؟
ديمه:عادي مافيني شيء ليش؟
غلا ناظرتها بنص عين:وااو اتجننين الليله..خقااق..
ديمه ببتسامه طفوليه:صدق ياغلا
غلا:اي صدق..عز الله راح وطي ماجد..
ديمه ابتسمت ابتسامه باهته وسكتت...
غلا نغزتها:ههه استحيتي
ديمه:غلا ووجع عيب
غلا:إلا أنا نسيت أسألك..كيف الزواج معك..
ديمه تتهرب:كويس..
غلا غمزت لها:والأحم أحم..
ديمه استحت وانقهرت بنفس الوقت:بسك عااااد..
غلا:ههههههههه
بشاير جاتهم:ضحكوني معكم..
ديمه وغلا ناظروا بعض وضحكوا مره ثانيه..
بشاير احترت:هيييين اوريكم بتقولون ولا شلوووون
غلا وديمه بصوت واحد:شلوووون
,
,
انتهت الحفله وراحوا المعازيم..
جلست ديمه سهرانه مع غلا وبشاير..
غلا غمزتلها:قوومي يابنت ترى منتي زينا تسهرين..
ديمه:خلوني معكم شوي
بشاير:ايه اقعدي ديوم
غلا قومتها غصب:اقول قومي الرجال له ربع ساعه من راح للغرفه..الحقيه تراكم توكم عرسان..لا تفشليننا..
ديمه راحت وهي ماودها...
,


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 04:55 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وصلت الغرفه وفتحتها بشويش...وشافت ماجد جالس واللاب توب على رجوله عالنت:مساء الخير
ماجد ماطالع فيها رد من دون نفس:هلا
ديمه انقهرت وهو مارفع راسه يشوف كشختها,حاولت تجذب انتباهه بأي وسيله جلست على طرف السرير وبتردد:كيف كانت العزيمه؟
ماجد وعينه فاللاب توب,رد بدون نفس:كويسه..
ديمه جاها إحباط..قررت تقوم وتبدل ملابسها..اصلن ماعطاها وجه..
ماجد حاول يسرق نظره ولمح مقفاها..قرر ينزل راسه..وما يطالعها عشان ما يتعلق فيها......
ديمه راحت تبي تنزل أسوارتها وطقمها بالأول..حاولت تفك الإسواره وماقدرت..قربت من التسريحه تدور شيء يساعدها تفكه..ووجعتها وحركت يدها والفواحه جنبها
صدمت يدها بقوه عالحافه الحاده لمن حركتها وتألمت,وبكت:آآآآه يماااه آآه
ماجد نط من مكانه وفزعلها:ديمه شفيك؟..وش هالدم..
ديمه وهي تبكي زي الأطفال:كنت ابي انزل الاسواره آآآآه..ابي أمي ابي أمي..
ماجد مسك يدها وناظر جرحها بسييط مررره..ومافي غير نقطتين دم:سلماات مافي شيء يستاهل تبكين عليه..
ديمه نست انهم متخاصمين:بس يوجعني كثييير..
ماجد اخذ معقم ولزقة جروح ولصق جرح اصبعها..
ديمه ارتاحت شوي وجلست تناظر فيه شلون مهتم..ووده ان ألمها يزول بسرعه..
ماجد خلص وناظرها:هااا..اشوفك سكتي..زال الألم؟
ديمه ببتسامه ساحره:يعني حبتين..
ماجد قعد يناظرها..توه يشوف ويركز ووش لابسه..وكااشخه,قمة الأنوثه,بلع ريقه وهو يشوفها قدامه بهالشكل..قرر يبعد عنها..مستحيل ينسى وش سوت فيه..
ديمه مسكته قبل لا يقوم وضمته بقوه:لا ياماجد لا...تكفى..لاتحقرني بعد...
ماجد فك يدها وابعد عنها..
ديمه انقهرت وانكسر قلبها,ليش يردها بهالقسوه والجفا..
ماجد قام وطلع..واللي بقلبه من الشوق لها الله اعلم به..بس حب يذوقها مثل ماذوقته....
{فلي سيوف الشوق..كلي نياشين
من وين ما ود الغلا..أطعنيني...
إن كان دم العشق..يامنوة يدين
فدوه ولو حتى بعد تقتليني..}
,
,
,
,
,
بيت الراقي/
جلسه عائليه..وقت العصر..الاب والام والعيال كلهم جالسين...ويسولفون..ويدور الحديث بينهم..
ام سعود جالسه وتصب القهوه لابو سعود...
بو سعود وميليا بحضنه:داليا وأنا بوك وش فيك ساكته..؟
داليا وهي تبسم:ولاشيء بابا..
ام سعود:ونسينا بقعداتك من جيتي ما ارتحتي من شغلك
بو سعود:ايه ومن زماان عنك وين تختفين..كل هذا دوام وانا بووك..ترى اتعبك
داليا:بالعكس بابا أنا مرتاحه..
سعود يتلكك:ماخذه راحتها عالآخر شتبي بعد..
داليا تلمح:اهم شيء أني مبسووطه باللي أسويه..
سعود ناظرها بنفس النظرات:واضح واضح..
الكل:!!!!
سامر:ياهوو اسمعوا شرايكم..نلعب بلايستيشن
سعود وهو يخز داليا:يكون أحسن..
داليا ناظرته بنص عين وصدت عنه...
ام سعود وبو سعود لاحظوا بس ساكتين...
رن جوال داليا وقامت ترد.حست بدوخه خفيفه وجلست.
الكل خاف عليها..ووقفوا لحظه..
سعود انجن من خوفه بس ضبط نفسه...
ام سعود:بسم الله عليك شفيك ياقلبي..
داليا قامت مره ثانيه وهي تحس انها بخير:مافي شيء..مجرد دوخه. علشاني قمت بسرعه..
بوسعود:متأكده وانا بوك مافيك شيء..
داليا:لا لا مافي شيء تطمنوا..
سامر قام ومسك يدها:اختي متأكده..هالدوخه أول مره تصير معك..
داليا:مافي مشكله صدقني سموور
طلعت داليا غرفتها وهي مقهوره من ردة فعل سعود البارده..مافكر يتطمن عليها..حتى مابانت بعينه اللهفه!!
سعود يغلي من جواه عاللي تسويه من وراه..مو قادر يستوعب أنها تخونه..!
سامر همس لسعود وهو مبسوط:أنا حاس انها تتغلا عليك وتلمح..بس انت ماتفهم
سعود بلع ريقه وسكت..بدون تعليق..
,
,
,
بعد نص ساعه نزلت داليا..وبعبايتها .ماكان فيه احد بالبيت غير ام سعود فالمطبخ وسعود فالصاله../
سعود اعترض طريقها:على وين؟
داليا وهي تحاول ماتطالعه:رجاءاً أبعد خلني أمشي..
سعود من بين اسنانه:اليوم الجمعه مافيه دوام..وين رايحه؟
رن جوالها وردت:هلا نواره..اوكي حبيبتي انا جايه اللحين
سعود:وين رايحه..
داليا بتأفف:رايحه البحرين وأنا قايله لبابا بعد عندك ماانع حبيبي
سعود:كذا من الباب للطاقه..وبنتك
داليا:أيه كذا..بنتي مع المربيه مالك دخل
سعود:وأنا مالي أي اعتبار..آخر من يعلم..
داليا غصتها العبره:أنت اللي وصلتها لين هنا ياسعود..أنت..
سعود بإنفلات اعصاب رفع صوته:أنا وإلا أنتي..علبالك مادريت عن طلعاتك مع سطام من وراي..والضحك والمسخره لين الصبح
داليا ببتسامه مخلوطه بالدموع:يعني حنا متعادلين..
سعود:لا ماحنا متعادلين..أنا اعترفت انها مره وحده اللي طلعت فيها مع مها..بس أنتي ماكان عندك نيه تعترفين بشيء..
داليا بعناد:أوكي أنا حرّه..أنا طالعه البحرين مع نوره..وعلى فكره سطام معنا..
طلعت..وتركته بقهره...
سعود اخذ الكاس اللي عالطاوله ورماه بقوه عالأرض يفرغ غضبه..
ام سعود جات ركض:سعود يمه شصاااير
سعود مارد عليها طلع ولحق داليا فالحوش ومسكها بقوه والدمعه بعينه:قوليلي حامل ممن؟
داليا ناظرته مستغربه:لا أنت اكييد انجنيت!!
سعود من بين اسنانه:علميني..ليش مخبيه انك حاامل..من هالحقير اللي حامل منه..
داليا انقهرت وبعدته عنها:ومن قالك أني حاامل اصلاً..
سعود:والدوخه اللي قبل شوي..
داليا قربت منه وهي تلفت علشان تتأكد انه مافي احد:أنا ماني حاامل..وأصلاً إذا كنت حامل..فراح يكون منك..ناسي..وش صار؟
سعود بعصبيه:بس أنتي خنتييييني
داليا:أنت مجنووون مجنووون ابعد عني..
مشت وتركته..
,
,
,
,
في حوش البيت../
يزن وماجد جالسين يلعبون كوره...وديمه جالسه تناظرهم وهم يلعبون..وتشجع..جاتها كوره طايشه..وصكتها..اختل توازنها وطاحت من الكرسي:آآآآآآآآآ
ماجد ويزن خافوا..وظلوا واقفين بمكانهم..
يزن:مجود انت فقعت وجه زوجتك..
ماجد خاف:قل والله.
ديمه قامت وهي معصبه وعاقده حواجبها:لاااا.. أنا سكت عنك وااجد يامجود..لحظه بس..
يزن:هههه ياويلك يامجود
ماجد يطالع وفيه ضحكه على شكلها:ديمه شبتسوين
ديمه:علبالك بنت ماعرف ادافع عن نفسي...لحظه بس
ماجد يطالع وهو كاتم الضحكه...
ديمه رفعت تنورتها وربطته كويس وجاتهم بالكوره تركض:يله اشوف من بيتحداني..
يزن:أنا أنا..
ماجد يعنني:أنا ما اتحدا حريم..
ديمه ببتسامه ساحره:قصدك خايف يهزمونك الحريم..بعدين اي حريم اللي تتكلم عنهم..أنا لسه بنوته.<<قالتها بدلع
ماجد ببتسامه:بنوته
ديمه قربت منه وقطت كلمتين بغمزه:وبنت بنوت بعد..
ماجد عرف قصدها وسكت ببتسامه...
ديمه قامت تلعب بالكوره مع يزن..وماجد يطالعهم..
يزن ينادي:ماااجد اقطع منها الكوره..بسرعه
ماجد راح يركض اكيد بسهوله بياخذ الكوره..
ديمه شافته اقبل عليها وتعمدت مسكة شعرها تطيح وينتثر قدام عينه..
ماجد شاف شعرها انتثر وانبهر فيه..وقف يطالعها..
ديمه استغلت الوضع وحركت راسها بخفه عشان تبعد شعرها عن وجهها..وراحت بالكوره من قدام عينه وسجلت قول:ورحات تركض بدلع البنات وهي مبسوووطه:قووووول...
يزن راح وهو يتحلطم على ماجد:زين كذا خليت ديمه تفوز علينا..يافشيلتنا...خقيت يوم شفت زوجتك..
ماجد دفه وراه:اقول وش ذالكلام استح على وجهك عيييب
يزن:والله العظيم فتحت فمك..وهي اخذت الكوره..
ديمه جات تركض وتتنفس بسرعه:هاردلك لكم يافاشلين هههه
ماجد:حنا فاشلين هااا!!
ديمه وهي تفك رباط تنورتها:أيوووه
ماجد:خلاص نسوي قيم ثاني ونشوف
ديمه:لا لا..هي عند الأوله..السهم من أول رميه ياحلوين..يلا بااااي..رايحه اناام..ناظروا الساعه
يزن انقهر:الله يستر وماتقول لأدلين والله بتتمسخر علي..كله منك يامجود..
ماجد وقلبه مع ديمه:أقول اقلب وجهك انت وادلين وخر عني بروح انام..وانت بعد روح نام تأخر الوقت..
يزن طفش وراح يلعب بالكوره لحاله..
,
,
,
البحرين/
نوره وداليا فالينها ضحك..ووناسه عالآخر..طالعين من السينما..ورايحين يتمشون عالبحر..ويشربون بيبسي..
نوره:ههههه وااو تذكرت ايام الفله بلندن..
داليا:ههههه الله يذكرها بالخير..شرايك نسافرلها
نوره:هههه من جدك؟
داليا:وليش لا..
نوره:والله فكره بس مو قبل زواجي..بعد اللحين أنا على ذمة رجال ماقدر اسافر من دون رايه واخليه وراي..
داليا تذكرت سعود وانها مشت بدون رضاه.. وسكتت...
نوره لاحظتها:شفيييك مديتي بوووزك..
داليا واضح انها متضايقه:ولاشيء..
نوره:هالكلام قوليه لغيري..ناسيه اني نوااره..اختك خبز يديني...
داليا ببتسامه ذابله صدت:لا صدقيني مافي شيء..
نوره شهقت:لا يكووون مشكلتك مع سعود
داليا قاطعتها:لا..
نوره:هههه والله ان زعلك هذا علشان سعود..شكلي بتصل فيه وبأهزئه..وبأغسل شراعه..
داليا عصبت:ياويــلك ان اتصلتي فيه والله لأزعل عليك
نوره:طيب لاتحريني...لا تقعدين تدمعين كل شوي
داليا سكتت وهي تحاول تتماسك وماتبكي..
نوره :يلا قومي نمشي..
,
,
,
,
..هكذا نحن وهكذا...تمضي أيامنا..بلا تفكير نفرط بالأوقات السعيده..ولو أدركنا أننا إن تجاهلناها قد نخسر وقتاً كنا سنعيش فيه..للذكرى...ولو فكرنا قليلاً لأدركنا ان هذه الأيام ربما لن تعود...ولعرفنا أن فرص السعاده لاتتكرر كثيراً..
,
,
فالشركه/
سامر في مكتب ابوه ومشغول لأنه ماسك شغل المؤسسه كله,رن جواله ورد بسرعه:هلا..
ابو سعود:سامر وانا بوك..شسويت بأوراق الإستيراد
سامر:جاهزه يبه..ماناقصها شيء..شوي وأنزل الميناء ونستلم البضاعه
بوسعود:طيب طيب..زين سويت..
سامر:تامر شيء ثاني يبه..
بو سعود:لا وأنا بوك..المهم خلك دقيق في شغلك.
سامر:اكيد يبه اكيد
بوسعود:يله فمان الله
سامر:فمان الكريم يبه..
,
,
,
,
بيت الراقي...
رنا:يلا داليا بسرعه..
داليا:شفيك مستعجله..شوي
رنا:ورانا شغل لين روسنا..ناسيه ان زواجك قرب..حضرتك ماطرى ببالك تسوين شيء..
داليا وبنتها بحضنها:وش اسوي يعني
رنا:هههه بعد شنسوي..فساتين وملابس وعطوور وميك أب..وحركااات..لوازم العروسه ياعروسه,ولاتخافين كل شيء انا مخططه له..عندي خبره..بس أبيك معي علشان المقاسات ورايك في بعض الأشياء الخاصه فيك بسسس
داليا ابتسمت وحمرت خدودها..وفرحت من قلبها..هذي هي قيمة أنه يكون لك اخت..تفكر فيك..وتوقف معك:مشكوره يارنوو من جد مشكوره
رنا:الحمدلله والشكر..أنا أختك ياحلوه..هذي الأخوه والا وشوله أخت..بعدين أنا ماسويت كل هذا لسواد عيونك..لا ياحبيبتي علشانك أم ميليا عروس فيصل ولدي
داليا ضمت بنتها:هههه خلاص يعني بنتي مخطوبه من هاللحين ههه الله يعينها
رنا:ههههههههههه..فديتك ياداليا..والله اني فرحانه بوجودك..ماني مصدقه اني عندي اخت..
داليا نزلت دمعتها:وأنا بعد..
رنا قربت منها وضمتها:لاتبكين اماانه..
سعود مر عليهم وسمع..ظل واقف مكانه بحيث مايشوفونه..!!
رنا تهديها وتمسح دموعها:يلا عاااد..لاتبكين ياعروسه...شفتي بكيتيني معك..
داليا ببتسامه وسط دموعها مسحت دموع رنا:حبيـبتي..أن كنت ابكي فهو من فرحتي بوجودي هنا بينكم..بين اهلي..
رنا تستدرجها:يعني سعود مازعلك بشيء..
داليا ببتسامه:.يمكن أنا مزعلته.او يمكن هو مزعلني.ويمكن سوء تفاهم..بس عاد تصدقين..مشتاقتله موووت من زماان عنه صارلي فتره ..بس..بس
رنا اخذت ميليا بحضنها:بس وشو؟
داليا بألم:بس هو متغير علي..كثير كثير..
سعود تحنحن واقبل عليهم..
داليا خافت:رنوو بليز سكري عالموضووع
رنا:اوكي
سعود:مرحبا رنا
رنا قامت تسلم ومعها "ميليا":مررحــبــااا سعووود
سعود ناظر رنا وتجاهل داليا واخذ بنته من رنا:كيفك رنا..؟
رنا:بخير الحمدلله..انتا كيفك؟
سعود وهو يبوس بنته:وكيف فصولي..
رنا:ههه بخير يسلم عليك..شفيك ماعاد جيتني البيت ولازرتني..وإلا خلاص صرت أب وأكتفيت هههه
سعود:هههه لا شدعوه بس مشاغل مثلك عارفه...
داليا ساكته وتناظر الأرض وغاصتها العبره,حست بالإهانه ليش مو معبرها!!..
رنا اخذت منه ميليا:اجلس معانا تقهوى
سعود:لا مشغول..عندي موعد مع واحد يله بااي
رنا:باي سعود..
داليا قامت:يله رنا نروح...
رنا:فديتك لاتتضايقين من تصرفات سعود...
داليا ببتسامه:أحد جاب طاري ضيقه وزعل الله يهديك قومي نروح وإلا تراجعتي..
رنا قامت:هههه لاحبيبتي ماتراجعت..اخاف انتي تتراجعين بس..
داليا:هههههههه
,
,
,
,
بيت بو خالد المواس/
اصوات ضحك بشاير وديمه ماليه البيت..ومعاهم يزن وأدلين يلعبون أونو...
يزن يغمز لأدلين...
بشاير شافتهم:بدووون غش ياشباااب...
يزن:انا ماغشييييت
بشاير بنص عين:مداام كذا..انت غاااش اكيييد
ديمه:العبي ياأدلين..
أدلين حطت ورقه وصاااحت:أونو ون...هــيييييييييــه
ديمه:مسرررع..ما أمداااك
بشاير غمزت لديمه..
ديمه فهمت عليها..ودزت أدلين وشافت الورق نصه تحتها:ياكذااااااااااابه..ا� �تي غشاشه
يزن فزع لأدلين وخلصها من يد ديمه وهربوا وهم يضحكون:فــزنــااا علييييكم ههههههههههاااي
بشاير:هههههه الملاعييين طالعي شسووو...ليت ذراعي موب مكسوره بس
ديمه:ههههههه
غلا دخلت وهي تغني ومبسوطه:هـــاااي صبايا..
الكل:هاااي..
ديمه:هااه بشري شطلع فالتحليل..
غلا ببتسامه عريييضه:بيرجننت...
بشاير وديمه نطوا مستانسين بالخبر..
بشاير:وناااااسه بصير عمه هههه
ديمه زغردت:وأنا بصير خااااله...
دخلت ام خالد عالصياح:شفيييكم واصل صوتكم آآخر الشاارع..فضحتونا..
بشاير ببتسامه عريضه:يمه..أبشرررك غلاوي حــااامل...
ام خالد استانست:صدق والله..عالبرررركه..الللف مبروووك يابنتي
غلا اول مره تشوف ام خالد تبتسم بوجهها:مشكوره خالتي..
ديمه:الليله بنسوي بارتي..لااازم ..
بشاير:طبعاً..
ام خالد:طيب علمتوا بو خالد؟
غلا:خالد راح يبشره..فالمجلس..
,
,
,
المجلس:
بوخالد:عالبركه ياولدي..
خالد مستااانس ومتشقق:الله يبارك فيك يبه..
ماجد:اوووهووو مبروووك..والله وبيجيلك عياال ههه
خالد:هههه عقبااالــك...
بوخالد:نشووف..عاد متى بتبشرنا أنت ياماجد..
ماجد تذكر ديمه..وللحين مابينهم أي شيء,تبسم وسكت...
,
,
,بالليل ..
ديمه جالسه كعادتها وتتفرج فالتلفزيون بجناح غرفتها...,رن جوالها ومادرت عنه لأنها حاطته عالصامت علشان مايزعج ماجد وهو نايم...
ماجد صاحي في السرير..يوهمها انه نايم..
رن جوال ديمه للمره الألف وأنتبهتله أخيراً..وردت:هلا سارونه..ههه لاوالله ما انتبهت..حاطه جوالي عالسايلنت....هههه لا حبيبتي زوجي مسافر والا ما كان عطيتك وجه ورديت هالوقت ههههه..طبعاً مايعرف ينام الا في حضني..ولا اعرف انام الا في حضنه....هههه شمسهرني؟؟..ماني قادره أنام بدون ماجد..إذا ماحطيت راسي على صدره وحسيت بدفا جسمه ماغمضت لي عين..ههههه انتي اللي سألتي وأنا جالسه أجاوب......هههههه وانتي زوجك نايم كالعاده..عشان كذا اتصلتي!!
...آآه والله لو ان ماجد عندي اللحين ماكلمت أحد..مالت عليك بس..هههههه أوكي باي..
ماجد سمع كلامها كــلــــه...وتنفس بعمق..وده يفز ويروحلها ويقولها أنا هنا ياقلبي..لاتسهرين ولاتتعبين..ولاتتمنين..أنا هنا...وأنتي هنا في حنايا الروح..والقلب لك بيت...
ديمه نعست مكانها وقامت تطمن على ماجد إذا كان متغطي وإلا لا...وغطته كويس ورجعت محل ماكانت فيه ونامت عالأريكه....
,
,
,
,
في غرفتها...
سهرانه..بنتها نامت من زماان بس هي مو جايها النوم..شغلت يارا..واستلقت على سريرها ودمعتها على خدها...
توصى توصى فيي...عــاملني بـحـنيــه..
يـاللي عــايــش فيي عـلـى طــووول...
مـن غــيرك مـافـيي..غـنـي ولا غـنــيــه...
لـعــيـونــك..عيـنـي بـتــقـووول..
جــرب يـاحــيــااتي..شيــلـك من حـيــاااتي
..أمشــي وأنسى كل الذكريـات..
بلاقيك بعينيي حدي وحوااليي...
مــن دونــك مــش حــلـوه هــالــحــيــاااه..
توصى توصى فيي...عــاملني بـحـنيــه..
يـاللي عــايــش فيي عـلـى طــووول...
مـن غــيرك مـافـيي..غـنـي ولا غـنــيــه
...لـعــيـونــك..عيـنـي بـتــقـووول..
بعرف بعرف..ألبي عليي مابيخبي ..
وصعب أنسى صعب أنسى الذكريااات......كان توه راجع من برا...كان سهران مع الشباب..صعد الدرج بكسل رايح لغرفته وتذكر انه ينام تحت زي ماقال ابوه..ولف يبي ينزل..وسمع صوت اغنية يارا "توصى فيي" من غرفة داليا!!.عرف انها سهرانه,ابتسم و تركها
...وراح ينزل....
,
,
,
اليوم اللي بعده::
جالسين عالغداء..والكل ساكت ماعدا..صوت فصولي اللي يلعب بدراجته..
رنا وهي تكلم ولدها:الله يصلحك ياقلبي مكثر ازعاجك
بوسعود:يازين صوت هالصغير..معطي للبيت جو..
ام سعود:اي والله
سامر:هههه أجل رنوو اقعدي عندنا..انسي زوجك وبيتك..واقعدي هنا..اهلك يحبون البزران..
رنا:وليييش ان شاء الله ماتكفيكم ميليا خلوها تكبر شوي بس...ولدي مو لعبه ههههههه
ام سعود وابو سعود وسامر ضحكوا...ماعدا سعود وداليا...
رنا:هههه ماتقول شيء ياسعود..
سعود ببتسامه بارده:ههه وش تبيني أقول..
رنا:ههه اي شيء..داليا..انطقي..
داليا ببتسامه:زي ماقال..سامر خلي فصولي عندنا..يسلينا مع "ميليا"..وإلا ترى ما أزوجه بنتي وأنتي روحي مع زوجك
الكل:هههههههههه
رنا:واللــه...يعني كــذا..
داليا:عااادي وش فيها حنا خواله..والخال والد مثل مايقولون..عاد شوفي كم خال عنده..يعني كم بيصير عنده والد..
ام سعود:هههه عز الله جبتيها
سامر:كــفــووو داليــا..
رنا خزت سعود:والله وانت سااكت مبسوط باللي تقوله زوجتك..
سعود ببتسامه:جــداً..مبسوط..وهي صادقه..بعدين ماراح يطول ولدك عندنا..كلها كم شهر تكبر ميليا وتطرده من البيت ونجيبلها اخو جديد..ونسحب على ولدك اللي صجيتينا فيه..صح يا داليا
داليا ألتفتت على سعود ببتسامه كـلـهـا رضــا وبعيون لامعه:صـح
رنا:لااا شكلي من جد بتصل في محمد يجي يفزع لي..
الكل:هههههههههههه
رن جوال داليا..والتفتت تشوف منهو:عن اذنكم...
.. وردت بسرعه وقامت من مكانها وراحت تتكلم بلغه غير مفهومه..
رنا استغربت:هذي مولغه انجليزيه..ولا اتوقع انها فرنسيه..
سامر:فعلاً مو انجليزيه
سعود:فلبينيه يا أذكياء..ارتاحوا..
ام سعود بنص عين:هههه أسألوا الخبير عن داليا..
سعود:ههه طبعاً مو زوجتي..
سامر:أما عااد فلبينيه..
رنا:ياحظها..عندها لغات..فلبينيه,عربيه,انجليزي ه
سعود كمل:وعندها فرنسيه على فكره
ام سعود:ماشاء الله وش هالذكاء..
سامر:مع انها تدرس طب..مدري شلون لقت وقت لكل هاللغات..
سعود وهو يتذكر كيف كانت عايشه:داليا كانت حياتها كلها دراسه وبس..لدرجه انه ماعندها من الصديقات غير وحده يمكن يمه تعرفينها نوره الحازم..وهي اللي علمتها العربي مع عايلتها اللي ربوها معهم تقريباً..
رنا:والله انها نعم الصديقه..قليل منها هالأيام..
ام سعود:اي والله..
سعود تذكر انه قال كلام حلو عن داليا وهو مايدري...

,
,
,
في شاليه العايله../
ماجد ومعاه يزن وأدلين عالدبابات يفرون ويحدون بعض..وآخر فلله..
أما بشاير وديمه..يتمشون ويسولفون ..
ديمه وهي تناظر البركه:المويه تشهي للسباحه..
بشاير حلالات ماني مكسوره:كان وريتك السباحه على اصولها..
ديمه قامت:ههه اجل اقعدي تفرجي وأنا أسبح وانقهري هههه
بشاير:لاديوم انتي صاحيه..
ديمه:ليييه علبالك محد يعرف يسبح غيرك..روحي ورااك بس..
بشاير:يالغبيه وقفي..بتغرقين
ديمه ماتعرف تعوم بس تبي ترفع ضغط بشاير..فصخت قميص بنطلونها وخلت البدي ماراح تطب أصلاً بس تمشي على الخشبات حول البركه..وتخوف بشاير..
بشاير خافت من جد:ديووم..
ديمه:يابنت الحلال أعرف أسبح تراني تعلمت..علمني اخوي ياسر..
بشاير بقلق:والله مادري عنك
ديمه نقزت عالخشبه وحاولت تروع بشاير بس انها طاحت فعلاً فالمسبح..!
,
انتهى الفصل الثالث/من الجزء الخاامس...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 04:57 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الساادس/
الفصل الأول...
بشاير تناظر بقلق:ديمه خلاص اطلعي عرفت انك تعرفين تسبحين..اطلعي..
ديمه كانت بتطلع بس جزمتها علقت في حديده تحت..انخنقت وماعاد قدرت تتنفس شرقت بالمويه..
بشاير قامت من كرسيها وتناظر فالمسبح وتغط راسها وشافت ديمه ماتتحرك..!
بشاير طلعت راسها وراحت ركض لماجد وهي تصاارخ وتبكي:مــاااااجد الحق بسرررعه ديمه غرقت فالمسبح..الحق عليها بسررررعه
ماجد ترك الدباب وراح ركض وهو يفصخ تيشيرته..و بسرعه لأن المسبح بعيد شوي..ونط لهو في نص المسبح
ادلين ويزن راحوا ركض...وراه..
بشاير ببكاء هستيري:بسرررعه الله يخليييك ديمممه
أدلين قعدت تبكي على طرف المسبح..ويزن معاها...
ماجد شاف جزمتها اللي عالقه وفصخها من رجلها وطلعها بسرعه وسحبها لبرا المسبح..وسدحها عالأرض...
ادلين قربت منها وهي تبكي وتصرخ:اختي ديمه ردي علي..ديـــمـــــه الله يخليك..
بشاير بلعة ريقها من الخوف:ماتت؟؟!!
ماجد عيونه حمرت وهو يكتم بكيته ويحركها ويحاول يصحيها..
أدلين:ديمه قووومي والله ماعاد أأذيك والله ماعاد أزعلك..
ماجد ضغط على صدرها كذا مره وقلبها على وجهها بحيث يطلع المويه.
يزن:سو لها تنفس صناعي بفمك بسرررعه..أنا شفتهم فالتلفزيون يسوون كذا
ماجد..تذكر وسوالها تنفس صناعي...وقلبها يطلع المويه في ثواني وبسرعه رجعها على ظهرها وسوالها تنفس مرّه ثانيه وبعد كذا محاوله...
كحة ديمه كحه قويه ورجعت المويه اللي ببطنها..وصحت وهي تناظر فيهم حولها..!
بشاير فرحت وبكت من فرحتها:ديمه انتي للحين عايشه الحمدلله..
أدلين راحت تضمها وخنقتها:ديوووومه خوفتيني عليك..حسبتك موتي..
ديمه بكت من بكاها:أأدي ياقلبي..
ماجد قام وراح داخل يبكي مايبي احد يشوفه وهو يبكي..
يزن:الحمدلله على سلامتك ياديمه...
ديمه لاحظت ماجد مقفي داخل:فديتكم كلكم..الله يسلمكم..
بشاير:ماجد بغى ينهبل عليك..ماشفتي شلون قاعد ينقذك..
ديمه قامت:فديته مايقصر..أنا رايحه ابدل ملابسي..
بشاير غمزتلها:روحي..بالتوفيق..
,
دخلت ديمه وتتلفت تدوره وشافته هنااك متكي عالجدار وعيونه تلمع وخشمه احمر..واضح انه بكى كثير..
ماجد حاول يسيطر على تصرفاته..
ديمه اقبلت عليه ووقفت قدامه ببتسامه فيها دمعها وطبعت على خده بوسه وضمته بكل قوه:أحــبـــك..وربــي أحبـك..ماني قادره اتخيل نفسي بدونك..
ماجد غمض عينه وهي تضمه وبكى بصمت...
ديمه فرحت من قلبها يعجبها برجولته..وكبريائه..رغم أنه معذبها بالهجر..بس..يعجبها..حبه حب أفعال موأقوال...وهو نفسه "صعب المنال"..
,
,
,
,
,
ليت السنين اللي مضت
ياصاحبـي تنعـاد
ويرجع شوقنا لحظة صفاه
"ويـوم ميـلاده"
الا ليت الوداد اللي بديتـه
( ينتهـي بـوداد)
وتاخذ من غلاك اكثر
من اللي جاك وزياده..
....
رنا وهي تشيل شنطة ولدها واغراضه:داليا وين فيصل..
داليا جات من الحمام:غسلت وجهه من السيريلاك..هههه عفس الدنيا..
رنا:فدييته أنا..يله صارلازم نمشي..ابوه تحت..
داليا:يالله تو الناس
رنا:اي تو النااس..زوجي وله اسبوعين ماشافني..مشتاقلي ومشتاق لولده ههههه
داليا:هههههه قولي انك انتي مشتاقتله..
رنا:ههههه فاهمتني مشكلتي..
داليا:المهم لازم تجين بدري..
رنا:اكيد قبل العرس بيوم بكون موجوده..يله باي قلبي وسلمي عالوالده اذا جات..
داليا:اوكي باي ياقلبو..انتبهي على فصولي..
رنا:طيب بااي..
طلعت رنا وجلست داليا فالصاله وتطالع تلفزيون...وتتقهوا..
دخل سعود وشافها لحالها:السلام عليكم..
داليا ببتسامه:وعليكم السلام..
سعود جلس وهو يتلفت:اجل مافي احد فالبيت
داليا:وأنا وش تشوفني
سعود:اقصد غيرك
داليا:نو
سعود قام وجلس بنفس الكرسي لكن بالطرف الثاني:كيف الحال؟
داليا دق قلبها بقوه:بخير
سعود يزحف بشويش:وكيف ميلي؟
داليا خافت:تمام..
سعود قرب وجلس جنبها علطول ويطالعها..
داليا ارتبكت وحاولت تقوم:تبي قهوه..
سعود مسكها وجلسها وعينه بعينها:أبي قهوه بس بشرط..
داليا وهي تبلع ريقها من الخوف:وشو؟
سعود قرب لشفاتها:تكون من شفاتك...
قبلها وبقوه..
داليا ابعدته عنها بقوه:سعوود..ناسي ان فيه خدم هنا
سعود قرب لها وقبلها مرّه ثانيه...ماسمع كلامها...
,
,
,


عالطرف الثاني/
الشرطه القت القبض على سطام اثناء عملية استيراد مشبوهه..واودعته السجن..
نوره تكتمت على الخبر وهي مقهوره من تصرفات خالها..لكنه وصل لسعود من الشرطه...
.
ام عمر:ماني مصدقه ان سطام يسوي كذا!!
بوعمر:الله يهديه كنت شاك..من شفت هالسفرات والناس اللي يعرفهم..
نوره تسمع ومقهوره:وانا اللي كنت ناويه ازوجه اعز رفيقاتي...الحمدلله اني ماورطت داليا فيه بس.
عمر قام وطلع من الزعل.........

,

,
وتمضي الأياام...
,
,
بالحمام/
.. جالسه ديمه ومدلعه نفسها عالآخر..مويه دااافيه و..فقاعات صابون وروائح عطريه وشموع..وموسيقى رومانس هاديه..وإضاءه خافته وشموع ذات روائح حلوه فواحه...وجالسه تسترخي تحت المويه...وتغمض..

ماجد دخل الجناح..وشاف باب الحمام مو مسكر زين وفيه راوئح تفتح النفس..تركه ودخل الغرفه..يبدل ملابسه ويرتاح..
ديمه فجأه قامت تصارخ:أأأأأأأأأأأ
ماجد فز من طوله..وراح يشوف شعندها:بنت شفيك؟..
ديمه استحت وحمرت خدودها:علبالي شفت صرصور..خلاص مجود اطلع برا
ماجد قعد يطااالع..ويقززز وهو يتبسم بخبث....
ديمه ذابت فالمويه:مجوووود بلييز برا
ماجد فصخ فانيلته ودخل....
,
,
,
,
,
بعد أيـام كان زواج..داليا وسعود..قمه في كــل شيء..إلا في حاجه وحده...
سامر وهو يساعد اخوه سعود البدله..علشان الزفه..
سعود بتأفف:اللحين عند الرجال بثوب وبشت ومحترم..ويوم اطلع من عندهم تبهذلني..
سامر:هههه أسف ياخوي بس هذي أوامر من الجهات العليا..
سعود وهو يطالع بنفسه بالمرايه ابيض فأبيض:طيب وين ربطة الزفت حقت العنق..
سامر:بدوون..هذا طلب العروسه..بعدين شكلك كذا ولا نجوم هوليوود..
سعود مرتبك:أنا خايف من تاليتها بس
سامر :هههه يله بس تعال للصاله قدامي راح أزفك...أستانس..لاتخاف..العرس حلوو
سعود:اقول اكل تبن تراني متزوج..وعندي بنت
سامر:هذا الحلو بعرسك انك انت والعروسه فري..عارفين بعض..تعااال تأخر الوقت..


فالقاعه..وعلى أنغام سلو ميوزيك..دخل سامر وبيده سعود..وهو مستحي..:احس شكلي مش ولا بد..
سامر يهمسله:لاتفشلني قدام اختي اهم شيء..
اصوات تصفير من البنات..عالأثنين
بشاير تناظر من بعيد وتبلع ريقها وتنزل دمعتها وتتذكر لمن باسها فالعياده..مستحيل تنساها..(أحبك)..
نسيتـنـي.. علمـنـي وشـلــون ابـنـسـاك
في هالزمن نسيـان الأحبـاب عـادي
شلون لأمرت علـي البـال ذكـراك
وطيفك سـرق منـي لذيـذ الرقـادي
وشلون لاقالوا لي الناس وش جـاك
مـن كنـت فـي لـذة منامـك تنـادي
شلـون أعيـش الـلـي بقـالـي بلـيـاك
لامـن غدينـا كـل واحـد بــوادي
لو قلت أداوى جرحي اللي تباطاك
ماكـل جـرح يفيـد فـيـه الضـمـادي
أعلنـت حـبـك لـيـن كــلٍ تمـنـاك
غلطه وغيـري مـن خطـاي استفـادي
لولـي مثـل قلـبـك تمنـيـت فـرقـاك
واكيد قبلـك بالجفـا صـرت بـادي..
,
,
رجع سامر وأخذ اخته وزفها..كان فستانها سمبل..ومو متكلف كثير من تصاميم المصممه العالميه"كاتي"..وطرحتها قصيره حلوه وبيدها مسكه ورد طبيعي..تمشي وتوزع ابتسامات..وتناظر سعود مبهووره بشكله.."جنتل مان" ..
سعود استقبلها ومسك طرف يدها وقربها للكوشه:مبروك علينا..
داليا وعينها بعينه ببتسامه:الله يبارك فيك..
سعود ابتسم:احبك
داليا بدلع قربت منه:بس أحبك!!...والبوسه متى..
سعود ببتسامه مستحي من هالعالم:البوسه!!بعدين حبيبتي...بعدين
داليا ناظرته بنظرات تسحر:إذا مابستني هنا قدام الكل ماراح تطول مني شيء بعدين..
سعود:لوي ذراع يعني
داليا ببتسامه ساحره:سمه اللي تسميه..حلمي لازم يتحقق
سعود ببتسامه تذكر ان بشاير حاضره العرس وقال بنفسه فرصه علشان تكرهني وتنساني:والله عاد احلا شرط تصدقين..
قبلها سعود قدام الحاضرين وأولهم سامر اللي كان واقف بياخذ معهم صوره!!
سامر كان ماسك "ميليا" صد مستحي..(أما عااااد..)
سكتت القاعه شوي...وهدأت..

نوره صفقت لها ..وهي تبكي من فرحتها...
ام سعودالله يهديك وأنا امك..موب قداام العرب)..
ام خالد لوت بوزها وصدت..
البنات صفقوا..وصفروا..
غلا:واااي موب صاحيه داليا
ديمه:الا قولي سعود هو اللي موب صاحي..كــل هالشوق ماقدر يمسكه..
بشاير قامت وراحت للحمامات وجلست تبكي..
ديمه حاسه ببشاير بس تبيها تنسااه..
نوره راحت ووقفت جنب العروسين وصورت:مبرووك ياحلوين
داليا وسعود:الله يبارك فيك..
نوره:سعود الله الله فيها..ترى هذي اختي
سعود ببتسامه:بعيوني ولووو
نوره:يله الله يوفقكم..أنا رايحه..
جات ام سعود ورنا وصوروا معاهم ..
سعود أخذ "ميليا"..وحطها بينه وبين داليا وكل واحد باسها بخد..والتقطت الصوره..
رنا:ههه عاد هاتوا "ميليا" بروح أعطيها المربيه علشان تنومها وترتاح من هالإزعاج
داليا:رنا..بليز إذا نامت جيبيها لغرفتي مقدر أنام من دونها..
رنا:هههه ماظن..
سعود غمزلها لاتجيبها..
رنا فهمت:طيب طيب ياداليا

..وقطعوا الكيكه سوا وسط الأغاني والفرحه اللي ملت المكان..
نوره وغلا وديمه من وراهم يصفقون:عاوزين بووسه عاوزين بوووسه..
سعود يهمس لداليا:صديقاتك هذولي مفهيااات..
داليا بدلع:هههه وهم صادقين..شفيها..
سعود:هههه اوريك..بعد شوي..شفيها..هههه
,

صارت الزفه ووقفت داليا بطلب من البنات عشان ترمي عليهم المسكه.. ورمت المسكه وراها ومسكتها نوره ونطت من الفرحه....
وراحوا لغرفتهم أخـــيراً...
داليا دخلت وهي مبسوووطه:اخيييراً ياسعووود اخيييراً..بدخل معك غرفه لحالنا وزفه وعرس وبابا واخواني من دون خوف ان احد يعرف..من دون قلق..
سعود نزل جاكيته ورماه عالأريكه وجاء من وراها وشالها بغفله منها..
داليا جلست تضحك....
,
,
,
وبكذا تزوجت سعود.(أخييراً)..كـانت ليلة زواجنا من أحلى ليالي العمر...بإختصااار كنت أسعد انسانه بهالدنيا..وحسيت لحظتها اني ماعشت لحظة حزن وحده ولا تعرضت للإنكسار بيوم..مرت الأيام حلوه والشهور احلى...
...في بيتنا..كان كل شيء حلو..قالي سعود نطلع ونستقل بروحنا..ورفضت..أحد يصير عنده عايله حلوه مثل هذي ويتركها ويعيش لحاله!!
وبالنسبه لأخوي سامر..طايح فالشغل يبي يثبت نفسه انه كفو لأبوي علشان يوافق يزوجه....أما رنا وولدها..شيء ثـــاااني..هههه..وأنا وسعود وبنتنا قضينا أسعد الأوقات..شهر عسلنا كان سبيشل..طبعاً في "بيبي" هههه كنا ماناخذ راحتنا
بس كنا مبسوطين مع بعض..
,
أمـا نوارة قلبي صديقتي الغاليه نوره..تزوجت وسافرت مع زوجها لندن..لأنه مالقى نقل..ويمكن مايستقر فالسعوديه إلا بعد سنوات..لذلك..قرروا يتزوجون ولايضيعون باقي عمرهم..عالفاضي...
,



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.