آخر 10 مشاركات
حنين الدم ... للدم *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          وآخرون يعشقون *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : انسام ليبيا - )           »          5 - الرجل السراب - جانيت ديلي - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : gasmin - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          ياسميـن الشتـاء-قلوب شرقية(26)-[حصرياً]-للكاتبة الرائعة::جود علي(مميزة)*كاملة* (الكاتـب : *جود علي* - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          وعد بالسعادة - قلوب النوفيلا - الكاتبة الرائعة :*سارة عادل* [زائرة]* كاملة &الروابط (الكاتـب : *سارة عادل* - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          4 - لعنة الماضي - بيني جوردان (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-14, 01:39 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




++++++++++++++
صحت من نومها مفزوعه ،، وهي تسمع ضحكاات الشباب
تغطي على السكون الموجود بالشقهـ
سمعت صوت الباب ينفتح
عرفت وش اللي راح يصير فيها
غمضت عيونها بقوهـ
ونزلت الدموع اللي سبق وتحشرت بعيونها
الف مره
غاده بنفسها / حسبي الله ونعم الوكيل
++++++++++
اليووم الثاني الصبااح
فراس / وين رايحه ؟
شجون / شعليك وين رايحه ولا منين جايه ؟
فراس وهو يدفها عالسرير / اذا تحسبين انك بتطلعين وتدخلين بمزاجك لا ياحلوه
مو انا اللي اخلي زوووجتي تطلع وتدخل بكيفها اوكي ياعسل ؟
قامت من السرير متوجهه للباب
مسكها من خصرها ،، بعدت ايده بقرف
فتحت الباب ،، وهو سكره
فتحته ،، وسكره
رجعت فتحته
فراس وهو رافع حاجبه / عجبتك اللعبه اشووف ؟
شجون / على تبن
فراس / شقلتي ؟
شجون / قلت على تبـ،،،
ويجيها كف
فراس وهو يمسكها من شعرها / انتي من النوع اللي ماينعطون وجه
وكل يوم لازم للهم كف عشان بس يتادبون
وعلى فكره لو تقولين هالكلام البذيء فبيتكم ،، نحنا مانسمح بهالكلآم
حنا عيله محترمه
//
{ مآ درى عن اخوهـ صقر ‘‘ اصغر منحرف ‘‘ ~.! ْ}
//
مانصحك تطاولين على اسيادك
شجون / وخرر عنني
واصلا مين سيد اللثااني ؟
مابقى الا هالاشكال تصير اسيادي
و اذا انت نصحتني بإني ماتطاول عليك ،، فأنا انصحك انك تطلقني
خلي كل مين يعيش على هواه وبكيفه
فراس / قولي يمشي على صياعته
اللي تعود عليها
مدت ايدها تعطيه الكف
بس مسك ايدها ونزلها وقال /
البقر طول عمره بقر
++++++++++
فرآس وشجون .. ياترى كيف بتكون حياتهم !!؟
وممكن يتفقون بيوم من الايام
ووش بيسوي فارس لو عرف !؟
غآدهـ.. ومحمد ‘‘ حآن وقت الافراج فعلا ‘‘
او انهم راح يضلون فتره اطول ،، ولو رجعو
كل مين راح يروح بطريقه او العكس ؟
نآآآآصر ،، كيف بيعيش !!
وهو شاف كيف آغلى ناسه رآح منه ؟
،،،
(( نهاية الباارت ))





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:40 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركأإأإته
::
وصل البأأرت ،، وقراه ممتعه
++++++++

الثأأني عشر .~
//
عالساعه 1 بالييل
دخل بيتهم اللي فتره ماعتبه حتى
وشاف فراس نازل عالدرج
فارس / شدعووهـ توي جاي بتروح انت ؟
فراس / مدري مين الغبي اللي يعيش مع هالمجنونه اللي فوووق
فارس بإستغراب / أي مجنونه ؟
طنشه فراس وطلع
دارين / يقصد زوجته
فارس / زووجته !!!!
دارين / إيه
فارس / مين تعيسة الحظ ،، و من متى متزوج
ولهالدرجه ماعنيلكم شي حتى ماتبلغوني
دارين / اصلا للان محد يدري الا انا وانت
واهل البنت على فجأه درو
فارس / اها .. الله يعينكم والله
دارين / هذ1 اللي فالحين فيه
راح لغرفة اخووهـ.. يبي يشوف مين هي تعيسة الحظ على قولته
فتح الباب
وصار بوجهه علامة تعجب
شجون اللي مادققت بملامحه عدل ولا انتبهت للوشم اللي على رقبة فارس قالت / خيير ؟
مو قلت طالع
فارس / شجوون ؟
شجابك هنا ؟
شجون طالعت بفارس .. وشافت الوشم
قالت بترجي / فارس الله يخليك طلعني من هنا
مابي اعيش مع اخوك تكفى
فارس والغضب بدا يبان عليه / انتي اصلا شجابك هنا ؟
وكيف تزوجتي فرااس ؟
شجون /
طلعني من هنا الحين
بعدين افهمك
فارس بصوت عالي وهو يضرب باب الغرفه/ بتطلقين من اخووي فاههمه ولالا
انتي لي مو لهـ..
وطلع بدون مايعطي شجون فرصه تجاوب على اسئلته
شجون بنفسها / اوووف كانه وقته هالثااني
دخلت عليها دارين ،، وصارت تتامل فيها
وتفكر .. فعلا كيف اخوها بيعيش مع هالانسانه المريضه
شجون بعد مانتبهتلها / خير انتي الثانيه ؟
دارين بعصبيه/ لو سمحتي ،، ياليت تلزمين حدودك هنا
انا مو دانا ،، تهزئين فيني واسكتلك
شجون / اقول اقلبي وجهك ،،و انتي اصلا شعرفك بدانا ؟
دارين / شعليك انتي ؟؟
وطلعت
هنا بدت تحس انها ابد ماراح تقدر تتعايش
مع اهل هالبيت
+++++++++++++++++++
جووري ~
جوري / الحين انتي بالظبط وش تبيني اسوي فيييه ؟
حنين وهي تكلم اختها بترجي / بس تورينه انك قويه
بس لاتسوين شي فييه
ويوم يعطيك الصور خليه يولي
جوري / ههههه ،، والله البنات مساكين
حنين / يعنني إني مو بنت ؟
جوري / بنت .. بس غير كل البنات
حنين / الحين خل نتكلم بموضوعي
جوري / طيب انتي متاكده ان الصور مركبه ؟
ولا لاعبة بذيلك و مو عارفه تقولينها
حنين بخوف / لا وربي ماسويت شي
جوري / خلااص طيب ،، جيبي صوره عنوان أي شي يخصه
عشان اوصله
حنين / خلااص بكرى تعالي البيت وانا اعطيك
جوري / يصير خير
سكرت من اختها وهي متاكده ان في { إن ] بالموضوع
جوري بنفسها / اشووف الصور واحكم
+++++++++++++++++++
كان منسدح على سريره وهو يفكر بشجوون
معقوله متزوجه اخوي
لييه ،، ليه هو اللي تزوجها مو انا
لو ماخذيتك ياشجون
مااكون فاارس
وصار يحاول يفكر بـ افكار
تفصل شجون عن فرااس
وتصير شجون له ولحاله
فارس / اووه صح ،،
تذكر الاشرطهـ،، ~!
تووه بيقووم ،، ومايشووف غير اللي تدخل عليه بقميص النوم
ـالـ‘‘ مغري ‘‘ـالـ
وتسكر باب الغرفه بالمفتاااح
مشت له ،، بهدووء
وهي ماتدري اللي تسويه صح ولا غلط
وصلت عندهـ،، وهو منتظرها ترمي نفسها بحضنه
فاارس / شكلك مطوله
سحبها لهـ،، وو
####
++++++++++++++++
اليوم الثاني 4 العصر
عبير / ساره روحي قولي لناصر ينزل يتغدى
بيموت عليننا
ساره بصوتها الرجولي اللي تحاول قدر المستطاع تنعمه /
حاولت فيه مو راضي
نزل ابوهم ‘‘ ع‘ـِـِبد الله ‘‘ / السلام عليكم
عبير ودانا / وعليكم السلام والرحمه
عبد الله / وين ناصر
ساره تطالع بعبير ،،
عبير / نايم ،، مايبي يتغدى
عبد الله / اوهوو غريبه ،، ناصر يفوت الاكل
اكيد فيه شي مو طبيعي
ساره / لا بس امس شكله كان نايم متاخر
عبد الله / روحي صحيه يتغدى ويرجع ينام
ساره / خليه على راحته ،، يوم يصحى يتغدى
عبدالله/ اللي تشوفينه
+++++++++++++





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:41 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



+++++++++++++
عند هيأإ ~
//
.../ تبي تقنعني ان هذي هي زوجتك ؟
مشاري / ايه وش فيها مو عاجبك ؟
.../ وع وع ،، ياشينها
مشاري / غراام وبعدين ؟
غرام / ماقلت شي غلط ،،شكلك مضيع يوم تزوجتها
مشاري / الغلط عاللي يكلمك
//
هالحدث ماراح تنساه هيا مهما يصير
وكل ماتتذكره تتذكر العنود ..~
بالنسبه لمشاري
صارت علاقتها فيه ،، احسن بكثير خلاال هالاسبوع
::
دخلو البيت من بعد ماكانو يتغدون بمطعم دارين ~
كانت بوجههم غراام ،،
{ اخت مشاري الوحيدهـ ،، شايفه نفسها ومتكبرهـ..
عمرها 19 لسانها اطول منها
مشاري وهيا / سلآم
غرام بدون نفس / وعليكم
هيا / انا طالعه ،، انام
غرام بصصوت واطي بس سمعته هيا / نومة اهل الكهف
هيا / مشاري ،، انت بتوصلني لبيت اهلي؟
مشاري / اكييد ،، اجل اخليك مع السواق
اخاف يستفرد فيك
هيا / ههههه ،، لاتخاف مايقدرلي
غرام بنفسها / يااااي ياللي ماتقدرلي ،،
++++++++++
حنين / هاه امسكي ،، هذي صوره له
وهذي ورقه فيه العنوان
جوري بدون ماتشوف الصوره قالت وكل نظرها على حنين /
شوفي ،، انتي قلتيلي صورك وانتي بالمول هاه ؟
حنين بخوف / أيـ..
جوري تقاطعها / وجهك كله مبين ؟
حنين / ايه .. ايه ولا ليه الخوف ؟
جوري / حلوو ،، ماسالتي نفسك انا ليه مو داخله مزاجي القصه
حنين / ليه ؟
جوري /
... كيف مانتبهتيله وهو يصورك ؟
طيب بلاش ،، انتي يوم تطلعين تتلثميين
بالعقل كيف تجي ؟
عالعموم خل الصور تجي
ويحلها الف حلال
وتاكدي ،،
قطع كلامها صووت فراس إللي زلزل اركان البيت / وييين رااحت ؟
مشى بأرجاء البيت وهو يصرخ باسمها / شجووون
يابنت الكلب !
جوري وحنين طالعو ببعض ،، ثم صارو يتسابقو عالدرج
مو داريين شسالفه
عند شجون اللي صحت على صوت فراس
فارس / تخبي تحت السرير بسررعه
شجون بدون أي نقااش نزلت تحت السرير
فارس اخذ ملابسه و دخل الحمام
وهو مو عارف وش يسوي وسط صراخ
فراس
يقوله ان شجون كانت عندي طول الليل و يطلقها
وتصير لـ فارس
و لا يتم الموضوع بالسر !
5 دقايق تحت الدش
وقراره مابين ،، الاثنين ،!
+++++++++
جوري / خييير شصاير ؟
فرااس / ويين راحت شجون
طلعولي ياها من تحت الارض
جوري تطالع بحنين يعني شسالفه
حنين / ميين شجون ؟
فرااس / اوهووووو ،، تحقيق احنا ؟
جوري / الحمد لله والشكر
فراس / انتي الثانيه لاسمعلك حس
جوري بنظرات استهزاء / حلفت عليك عطيني كف
فراس بدون أي كلمه عطاها كف
وقال / انا مو فاضي للكلام اللي ماله داعي
جوري وحدها معصبه / قدها ؟
فراس /وقدود
جوري / نشووف
وراحت غرفتها
وحنين اكتفت بالمشاهده ..
ثم سحبت نفسها
فراس خلاها وتوه بيروح غرفته يتصل على شجون
الا طلع فارس
فارس / سلامات يابو ؟
فراس / فارس حل عني انت الثاني
فاررس يحاول يظبط الدور / الحين انت شسالفتك
شجون وشجون
مين تطلع ؟
فراس / انت غبي ولا تحاول
معقوله مانت ذاكر شجون ؟
فارس / ذكرني فيها
فراس / هه .. قبل سنتيين
الي جابها اخوها ...
فارس يقاطع اخوه / اهاااا ،، طيب شجابها عندنا ؟
فراس / من الاخر انا متزوجها
فارس ( يتصنع اللا مبالاه )
مع انه كاان يغلي بداخله /
انت الحين اطلع من البيت اكيد لو رجعت بتلاقيها
وين بطس فيه يعني؟
فراس / انا ادري عنها ،،!
فارس بنفسه / احسن مافيك انك على طول تهدى ... شأأطر والله
فارس / وسع صدرك مافي شي يستاهل
لاتكدر عشان خاطر هالاشكال
هديه مني لك ،، بظبط لك ليله خوووش
تعجبك
فراس / لااا مشكوور ،،!
وطلع من البيت بكبره
فارس عالسريع دخل غرفته /
شجوون
شجون / خلااص اطلع ؟
فارس / ايه طلع من البيت
شجون / اووف ،، مابغى
مشت بسرعه ناحية الباب
ومسكها فارس من ايدها وقال وهو يغمز لها ويتفحص جسمها الشبه عاري / ماوصيك ،، تكررينها
ضحكت عالخفيف
فارس / اووه كنت بنسى .. عطاها الـ Cd
وكمل / طلباتك لازم تتنفذ على طوول
شجون / يسلموو .. الا صح وش صار على محمد و غاده ؟
فارس / لاتخافين عليهم ،، بأحسن حال
شجون / كيف بأحسن حال ؟
فارس /يعني ياكلون ويشربوون وكله تمام
شجون / مو على اساس تحررهم؟
فارس / حالتهم ماكانت تسمح
انهم حتى يتحركون
مو انتي الله يهديك ايام تخلينهم بلا اكل
شجون / احسن
++++++++++++++++++++





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:41 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



++++++++++++++++++++
سلمى / متى قالو بتطلع ؟
بسام بحزن / على ماظن بعد شهر وشوي
سلمى / تطلع بالسلامه يارب
بسام / امين
حب راس امه واستئذنها
سلمى / وييين ،، يمكن تجي هيا
بسام فعلا انسدت نفسه
طلع من البيت ومارد على امه
على طلعته شاف هيا قدام وجهه
طالع فيها بإشمئزاز
اما هي
دخلت على طول
++++++++++++++++++
دخلت على اخوها ،، تأملت شكله
اللي { ي ك س ر ] الخ‘ـِـِاطر .!
حبت تخليه شووي يفضفض لها
مع انها تدري وش اللي مكدر خاطره
ساره / ناصر
ناصر بصوت تعبان / نعم ؟
ساره /وش فيك كذا ،، من يوم مادريت ان شجون متزوجـ..
ناصر / لو جايه عشان هالموضوع اتمنى تسكرينه نهائيا
ساره / بـ..
ناصر / لاتناقشين
ساره / ناصر كل الناس تدري انك تحبها بس خلااص شجون راحت
ناصر / لا ماراحت راح ترجع
وبتشوفينن بيجي اليوم اللي اذكرك بكلامي هذا
ساره / خلااص انساها ،، ولا يكون عندك امل بانها بترجع
ناصر بصوت عالي وبعصبيه / ماتفهمين انتي اقولك بترجع يعني بترجع
انتبه على نفسه فقال/ انا اسف عصبت شوي
ساره والدموع بطرف عينها / كل اللي تسويه .. عالفاضي
ان شاء الله تلاقي اللي احسن منها
ناصر وهو يدخل اصابعه بين شعرهـ / مستحيل اني احب غير شجون
هي تعرف اني احبها بسـ..
ساره تقاطعه / بس مو معطيتك وجه
هذي الحقيقه ولا تزعل ،،
بس مو معطيتك وجه ..
كلمه تردد صداها بإذن ناصر
مسك اخته وبكل قوته رماها برى غرفته
وقال بصوت يسمعه الاطرش / لاتحاولون تكرهوني فيها
انا مستحييل اكرهها تفهموون ولالا
وسكر الباب
بعصبيه ،، يعجز الكلام عن وصفها
+++++++++++++++++++++
عهود / شجون هذي ،،مستحيل تعتب باب هالبيت
دانا / ضفي وجهك بس ،، اصلا انتي من البدايه كنتي تكرهينا
والحين صرتي تكرهينا اكثر و اكثر
عهود كانت بتتكلم بس كملت دانا /
لا تبررين ،، مابي اسمع شي منك بالذات
لعلمك ،، مثل ماتكرهيني
انا بعد اكرهك
راحت غرفتها وتركت عهود تفكر بكلامها الجارح
+++++++++++++++++
....../ تتصورين لو قلت لفراس انك كنتي عند فارس وش راح يسوي ؟
شجون /اقول ضف وجهك يالبزر
..../ بس صراحه ،، اخوي عرف يختااار
شجون / شقصدك ؟
....../ الجسم بس يكفييييك كيييكه والله كيكه
++++++++
بالمقطع الاخير .. مين كان يكلم شجون !!؟
عهود ودانا .. الامور كل مالها تتآزم آكثر وآكثر
لوين بتوصل !؟
نآصر ،، ممكن حاله يتحسن او انه يضل تعبان
لين تجيه شجون !؟
بسام &هيا ،، ممكن يتصالحون ؟


{ نهاية البارت ]





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:42 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلآأم
بس لاتجي تضيع ملامح وجيهنا اعرفها ماعندها تفاهم هع
::

الثلآثة عششر
//
قررب منها ،، يحاول يظبط الدور بس مافي امل
شجون وهي تدفه / انت شسمك ؟
..../ صقييير ،، انا صقر
شجون / لا فعلا مبين انك صقر
صقر / نرجع لموضوعنا ،، إنتي باختصااار كيكه
وانا ابيك ،، فيه مانع ؟
شجون / هاهاها سخيف بالله
انت كم عمرك ؟
صقر وهو رافع حاجبه / 14 ،، مو عاجبك ولا شسالفه ؟
شجون / انت عدل السبايكي بالاول
صقر / اوووه انتي ليه تطلعين خارج موضوعنا
اكيد ودك اقول لفراس عنك هاه
شجون بنفسها / يللعنك ،، ماجيت الا وانا طالعه من غرفة فاارس
صقر / هاه ياحلو ؟
شجون / انت شتبغى فيني بالظبط
صقر / اااااهـ... ابييك كلك
شجون باسته على خده وراحت عالحمام
وودها تلعن خير خييرهـ
صقر وهو حااط ايدهـ مكان بوسة شجون / ياعيني ياعيني
++++++++++++++++++++++
...../ ماراح ينفع نروح لهم الحين
هه اصلا كاننا نقدر نطلع من المكان اللي حنا فيه
..../ محمد تكفى ابي اروح عند اهلي ،، خلااص انا مافيني استحمل
محمد / قلت لك حنا اصلا مانقدر نطلع من هنا
غاده سكتت ... لمدة 5 دقايق ثم قالت /
محمد ابي اسالك سؤال اتمنى تجاوبني بصراحه
محمد طالع فيها بمعنا اسالي
غاده والدموع بدت تتحشر بعيونها / انت شسويت لشجون عشان الحقد تنمى فيها لهالدرجهـ ؟
محمد / شسوويت ؟
قولي وش ماسويت
غاده /وضح اكثر
محمد / بإختصار ماكنت اخليها ترتااح ،،
غاده / كيف يعني
محمد / الكلام هذا ماله لازم الحين
غاده وهي تبكي / إلا له لازم ،، هالكلام اللي انت معتبره سخيف
ضيعني ،، ضيع شرفي
حطمني وحطم كل مافيني
كملت وهي تمسح دموعها / انا بس ابي اعرف
شدخلني
اكبر مصيبه انها بنت خالتي ،، و هذا دليل على ان اللي سويته فيها مو شويه
محمد / عالعموم ،، انا بوريها شلون القلق على اصوله
غاده / لا الله يخليك خليها ،، الزمن هو اللي بيربيها
محمد / نشووف
+++++++++++++++
سلمى / ودي بس اشوف اهل زوجك
هيا / هي وحده ،، اخته
سلمى / وين ابوه وامه ؟
هيا / مدري ،، !
سلمى / غريبه ماسالتيه ؟
هيا / ممم تصدقين اصلا ماطرى على بالي
لازم اسالهـ،،..
سلمى / طيب وكيف اخته معك
هياا / ممم والله تماام ماعليها
++++++++++++++
عهود / يامامـ،،
دانا / لو سمحتي لا تقولين ياماما
عهود / مين اللي حط هالفكره براسك ؟
انا ماكره احد
بس لو كرهت اختك بيكون عندي عذر
اختك كان من الممكن تسويلنا فضيحه مافي اكبر منها
بس الحمد لله الخبر مانتشر
دانا / تسوي فضيحه ولا ماتسوي
انتي شعليك ؟
عهود بإستغراب / سمعتي ،، سمعة ابووك
ماتهمك ؟
سمعتك انتي
دانا وهي تصررخ / يالله ،، يعني محمد اللي ماسوالكم سمعه
يووم عرسه ،، ماندري وين راح
وللان ماندري عنه
انتو كل عيونكم على شجون
من يوم تسوي شي ولو بسيط
سويتوها كبيره
ومحمد مهما يسووي ،، ( عاادي )
مادري على وشو والمصيبه ليتكم مستفدين منه
كملت بصوت اعلى /
اصلا مهما نسوي لاتهتموون
لاتسون فيها عايله ،،، كل مين بجهه وماندري عنه
ادري ادري ،، بتقولين انا وانتي
لو انتي وانا ندري عن بعض غيرنا ماندري عنه
واصلا من اليوم ورايح انتي بطريق
وانا بطريق ثاني
فاهمتني ،،،
انا اكرههك ،، اكرههههك
تعرفين وش يعني اكرهك
اصلا .. اصلا اكرهكم كلكم
اطلعي برى ،،،
حست بككف ،، على خدها
وبدون أي نقااش
ردت الكف لـعهود
++++++++++++++++
ساره وهي تبكي / اخوك ،، لازم يتعالج
يصرخ ويقول اسف بالنهايه يطردني بره غرفته
عبير بلا مبالاه وتقلب بالقنوات / اكيد فتره وتعدي
ساره / عبير لاتصيرين كذا لازم توقفين معه
عبير / شوفي ،، هو يبي شي مستحيل ياخذه
فماراح يتعالج الا بنفسه
ساره وهي تمسح دموعها / كيف يعني ؟
عبير / يعني هو اكيد بيجي يوم ويقتنع ان شجون مو له
كملت بإنفعال مفاجئ / اقولك البنت على ذمة واحد
ثاني
وش يبي فيها بالله ؟
ساره / هذا اللي ابي اوصله ياه ومو راضي يفهمني
عبير / خلاااص ،، طالما كذا
بيجي يوم يفهم بنفسه
+++++++++++++++





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:42 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



+++++++++++++++
مر الووقت وعالساعه 5 الفجر
دخل غرفته ،،، وماتوقع انه يلاقيها
مسك كاسة المويه اللي كانت عالـكمودينه
مسكها من شعرها وكبها فوجهها مباشره
شجون / حححححح ،، يااغبي
فراس / وييين كنتي ؟
شجون / كنت فبيت هلي
فراس / كذاابه
شجون وهي تحاول تفك نفسها من فراس / ماتبي تصدق لاتصدق
فراس / انتي تتوقعين اهلك بيستقبلون وحده مثلك ؟
شد اكثر على شعرها وقاال / وييين كنتي ؟
شجون / تبي تسويلي فيها رجال وتطلع عضلاتك علي ؟
روح تمرجل على غيري
فراس وهو يطالع فيها من فوق لتحت / رجال ومن فوق خشمك
شجون بصوت عالي / الحين بتفك ولا شلوون ؟
فراس / مو قبل ماتقولين وين كنتي
شجون / مثل مالبقر طول عمره بقر ،، اكيد الثور طول عمره ثوور
رمى الكاسه عالارض
وقالها بنبرة تهديد / اقسم بالله ،، تشوفين شي مايعجبك
شجون / اعلى مافي خيلك اركبـ..
ماكملت كلمتها ،،، الا وهي عالارض
وقطع الزجاج بوجهها مغروسه
حط رجله على راسها
وبكل مايملك من قوه ظغط عليه
شجون خلااص الصيحه فيها
بس ماتبي تبين له انها ضعيفه
//
وش ذبحني غير دفن الدموع ..
وش اللي غيرني .. غير كثرة الهموم
اقسى ،، واقول كذا بيتغير الحال
بنفس الوقت اكتشف تغير الحال استحال
آتخيل وضعي وضع فقير
( ياحرام )
ضمئان
وانا مو ناقصني غير عطف وحنان
//
فراس وهو مازال حاط رجوله على راس شجون مع انه يشوف الدم اللي بدى يسييل /
لاتحاولين تخبين دموعك ،،
هه ،، طلعييها
مافي احد غريب
شجون مرميه بالارض ،، مو قادره تتحرك
بسبب القزاز اللي على وجهها
و ظغط فراس زاد من الطين بله
مع ذلك مانطقت ولا بحرف ماتبي تفجر قنبلة البكاء
اللي فيها
فتره حابستها داخلها
ظنت انها مستحييل تنزل بس
خاب ظنها
نزلت دموعها ،،وخالطت دمها
فراس وهو يصفق / مابغت تنزل
تحملت كل الالم ،، و تخصلت من تسيطر فراس على حركتها
قامت مثل المجنونه قالت /
بس كااافي ،، كااافي
كااافي كااافي كااافي
انا وش اتحمل
اتحملك ولا اتحمل نفسي ولا اتحمل وشو ؟
قلي بس انا وش اتحمل
ماعاد فيني طاقه
كملت وهي تمسح دموعها وبصوت عالي / انا مثلك انساان
لاتحسبني مهما يصيير
اني مااشعر
فراس بصوت اعلى من صوتها / انتي اصلا مافيك مشااعر
شجون / ياما بيننت للكل اني انسانه عايشه بدون مشاعر
و احاسيس
عايشه بدون قلب اصلا
بس انا العكس
احااول قد ماقدر ،، إني اخفي كل مافيني من طيبه
ا مو بس اخفيها ،، حاولت حتى اني اقتلها
لان النااس ماتستاهل
ماتستاهل .. ماتستااهـ،،
فراس قاطعها / خلــأص فهمت انها ماتستاهل
واذا انتي بنظرك الناس ماتستاهل طيبتك
فحتى انتي ،، ماتستاهلين طيبة احد
شجوون / انت اصلا شدرااك عني عشان تحكم
لو انا استاهل ولا لاء
سنتيين متزوجني
ولا ادري عنك ولاانت تدري عني
تتوقع انك بتلاقي مني خيير؟
فراس / المفروض ،، وكل خيير بعد
شجون /
من يوم شفتك وللان
وانت نفس طباعك ونفس غرورك ماتغيرت
فراس / هه ،، انا الزمن مالعب فيني عشان اتغير
وترى الوجه اللي انتي تشوفيني فيه
هذا مخصوص لك ولحالك
اقصد ،، لأشكالك
مآ قدرت تتحمل كلآمه الجأأرح ،، مجروحه من كل صوب
ماعاد في مكان يستحمل آكثر ~
راحت ركض للـ
حمام وكملت بكي
حطت ايدها على خدها اللي تشوهـ..
ضربت المرايه بأقصى قوتها وقالت بصوت عالي / حقييييييييييير
+++++++++++++
دارين × حنين × جوري
اللي كانو يسمعون حوار شجون فرااس
من ورى الباب
جوري / كلامها صح ،، الناس ماتنفع معهم الطيبه
دارين / تفارق بس ،، فرق بينها وبين دانا
حنين / مين دانا ؟
دارين / اختها ،، وصديقتي من ايام الطفوله
جوري / ،، عموما هالبنت لها ماضي اسود
دارين / هذي اكيييد ،، بس من أي نوع هذا اللي نبي نعرفه انا ودانا
حنين / إلا شخبار حميدان ؟ < اخوهم حمد
جوري / تقصدين مطوعكم ؟
حنين / ايييه
جوري / من يوم صارت المشكله وانا مادري عنه
دارين / أي مشكله ؟
جوري / زوجته هالمتخلفه تبي تطلع من البيت و مو عارفه كيف
فـ،، يوم شافت فارس حط وشم
قامت تفتي
حرااام وحرام
حنين / بس هو فعلا حراام
جوري / اقول انثبري ،، بعدين انتي شوفي الحجه اللي تبي تطلع من البيت فيها
دارين / سخيييفه ،، بس احسن من يوم ماطلعت مافي احد يقولي حرام و عيب ومايصير
جوري / هه والله تبشر بالمخمس ،، على وجهها
عليها بنفسها وبس
دارين / احنا ليه مانجتمع مثل العيله ؟
حنين / ماادري عنكم
جوري / من يوم عرفت نفسي وانا ماشفت العيله كلها على سفره وحده
دارين / استضرااف
حنين / اوه مادريتو ؟
جوري ودارين م وشو ؟
حنين / امي تقول يمكن ابوي يطلقها
جوري / الحمد لله والشكر ،، يارب انا وش سويت عشان ترزقني بام وابو
متخلفين
دارين / قولي شماسويتي
عيال السعوديه بينقرضووون من تعذيبك لهم
جوري / بس عيال الشرقيهـ.. لاتخافين عالباقي
حنين وقفت / انا برووح انام
جورري / تعالي ابغااك
وخذتها لغرفتها
دارين / وانا صفر عالشمال





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:43 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فغرفة الـ~.ج‘ـِـِوري !.
مسكت الصور بعصبيه
ورمتها بوجهه اختها
حنين / شفييك ؟
جوري عطت اختها كف وقالت / طالعي على فضايحك
مركبه هاه
ياكذاابه مافي ولا صوره مبين انها مركبه
مسكتها من شعرها وكملت / قلت لك متاااكده ،،، قلتيلي اييه
كنت حاسه انك كذابه
تظنين اني مثل غيري ،، تكذبين و يصدقون
عالعموووم هالمره بمشيها لك
انتي تدرين هاللي مصوورك ،، وش طالب ؟
حنين بصوت وااطي وبالقوه يطلع / و،، و وش طالب ؟
طالب على كل صوره 10 الاف ،، و20 صوره
يعني 200 الف
حنين / بسيطه ،، خل ابوي يعطيك
جوري/
على بنك احنا قاعدين ؟
حنين / ليه معقده الاموور ،، 200 الف بس
جوري / انتي لييه دلخه ليه ؟
العز اللي انتي فيه مو يعني ان برصيد ابوك ملاين
بعدين حتى لو يقدر يجيبها ويجيب اللي اكثر منها
ماراح يسال وش تبين فيها .. فكري شووي
200 الف مو بسيطه
عشان ابوك يستهين فيها
حنين والدموع على طرف عينها/ جوري انتي وش قاعده تخرفييين ؟
تبين تقنعيني ان الصور بتضل معه ؟
جوري سكتت وضلت تتامل شكل اختها وهي
خايفه
بعد ماسكتت ،، قالت / شوفي ،، انا اقدر بننفسي
اعطيه اللي يبغاه وزود
وترى كل اللي قلته لك عن الـ 200 الف
كذب بكذب بس ابي اشوف ردة فعلك
حنين / يعني ماطلب هالمبلغ ؟
جوري / طلب ،، بس اقصد ان احنا نقدر ندبر المبلغ
بس حامض على بوزهـ..
عشاان بس يعرف مين يهدد
.. على فكره اليوم بيخلص الموضوع نهائيا
وبس هالمرره ،، لو عدتيها اقسم بالله
لارميك رمية الكلاب
{ حنين }
جوري تعجبني وبنفس الوقت ماتعجبني
تعجبني بذكائها و طريقة حلها للامور
مايعجبني ااسلوبها .. اوقات مو دايما
///
توقعاتكم لـ8شهور قدام لجميع ابطال القصه
نهاية البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:44 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الرأإبع عشر
//

شجون :
كانت علاقتها مع فراس من اسوء لاسوء
اما مع فارس على استمرار
مع دارين اخف شوي ،، لان اصلا ماكانت تطلع من غرفتها كثير الا لغرفة فارس
ماكان عندها أي اخبار لاهلها
غير دانا اللي كانت اوقات تزور دارين وتشوفها
ناصر ممكن نقول انه تحسن ،، شوي
بمساعده من ساره
ام دارين و ابوها تطلقو ،، مع ذلك هالشي مااثر على عيالهم
كل هذا صاار خلال 8 اشهر
//
انتقلت لجدهـ .. بشكل اصح هربت من اهلها
بعد ماعرفت معنى الذل بمعنى الكلمه
منهم
وصارت تكلم نفسها / يمكن انا غلطت يوم اصريت انتقم
يمكن غلطت .. يوم اصريت اني عالكل اتغير
يمكن غلطت .. يوم جيت على هالدنيا
آآآهـ ياربي .. وش سويت بنفسي انا
لا لاياشجون لاتضعفين خلهم يتعذبون
وانتقمي لنفسك منهم وااحد وااحد
خل يعرفون من هي شجون ..

وفتحت اللاب .. وفتحت ايميلها
كان الكل ،، اوف لاين
الا ايميل واحد كانت مسويه له بلوك ..
والبيرسونال كان ..
{ مهما اقسى عليك ،، ،، انا اموت فييك }
فتحت البلوك ،، وققالت / مين ؟
..../ شجون ليه مادخلتي من زمان ؟؟ { فيس يبكي }
شجون / مين معي
..../ انا دانا .. شجون انا اسفه ماكان قصدي اني اغلط عليك
المفروض اني اوقف معاك .. كانو كلهم ضدك ياشجون
والله كنت احس بالمووت وانا اطردك
بس حسيتا نهم كلهم بياكلونك .. ياشجون انتي اكثر من اخت لي
انتي حتى ام ،، تتذكرين كيف كنتي ؟
فجاه تغيرتي وبدون سابق انذار
مع ذلك ماكرهتك
صدقيني ماكرهتك .. انتي يوم رحتي لعند زوجك
كانت والله العظيم حالتي حاله
شجون / هذا جزء مايتجزء من معاملتي للك ..
دانا /لاتقولين كذا .. انا اسفه والله اسفهـ. ؟
وسكتت شجون ..
دانا / متى راح ترجعين ؟
شجون / مستحيل ارجع
دانا /لييش يهون عليك فرقاي ؟؟ طيب الحين انتي وين قاعدهـ وكيف عايشه تحتاجين شي ولالا ؟
شجون / عايشه ولله الحمد .. برب
دانا / تيت
++++++++++++++++++++++
هيا بدلع / ميشووو .. يالله عاد قوم كل هذا نووم
مشاري / الحين اقووووم
هيا / شوف الحين الساعه 2و 4 دقايق
لو صارت 2 و 4 دقايق و 15 ثانيه وماقمت
ماراح تبوسني اليوووم
وماتشوف غير اللي يقوم من السرير ،، على طول
ركضتـ،، لبرى الغرفه
+++++++++++++++
وليد / انتي متى بتفهمين الكلآم ؟
عبير ببرود / أي كلام
وليد / لاتنامين معي بالغرفه فاهمه ولالا
عبير / هههههه
مشكلتك تجي اخر الليالي سكران ماتدري وين تنام فيه
وليد / احمدي ربك اني تبرعت وتزوجتك
مادري مين الغبي اللي راح يتزوج وحده ،، ماهي شريفه
عبير ودمها خلاااص يغلي / احترم نفسك ،، وانا اشرف منك ومن امثالك
ولاتسويلي فيها ،، اصلا انت تزوجني غصب عنك
وليد كان يبي يتكلم بس عبير ماعطته فرصه وكملت /
ومثل مانت مغصوب ،، انا غصبت نفسي
احتراما لرغبة ابوووي فيك
يعني لاتفرح ان وحده مثلي اناا
وتاشر عليه بقرف ( توافق عليك انت )
وليد / محد قالك اغصبي نفسك على شي انتي ماتبغينه
عبير /
انت مو عارف كيف تخلق مشكله عشان تطلقني
وانا بعد ،، ابي افتك
على اتفه الاسباب مشاكل ،، على اغبى الاسباب مشاكل
على اشيااء حقيره .. مشاااكل
لمتى .. فهمني بس
لمتى ؟
،، خلي بنات انصاص الليالي ينفعونك
هم اللي يداون جروحك ،، وانا ولاا شي
وليد / انتي ولا شي ،، وبتضلي ولا شي
لاتظنين بيوووم ،، مجرد يووم
انك بتاخذين مساحه من قلبي
انا قلبي مملكه ،، وموجود من يملكه
عبير بقهر / واللي تملك قلبك حضرتها تدري انك متزوج ؟
وليد / للاسف .. شي مايخصك
وطلع وخلااها بين حيرتها مع هالانسان
والالم !
++++++++++++++++++++++





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 09:34 AM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk


++++++++++++++++++++++
دانا كانت تكلم دارين .. و تنتظر اختها / اخخ ،، تعبت وانا احاول احبه
صرت اتصنع اني احبه عشان مايزعل
دارين / اجل انتي بكذ1 صرتي تحبينه
طالما انك ماتبين تزعلينه
دانا / مو احبه ،، بس ارتاح له
اعتبره مثل اخوي
دارين / اخوك وتنامون على نفس الفراش
عجييبه .. ولا اقولك كيف ليلة الدخله
كل ماقول بسالك عنها انسى
او استحي .. او مدري وش يصير فيني
دانا ووجها حمر / اصلا مادخل علي ..
دارين /افااااا من جدك انتي ؟ 5 شهور متزوجين
ولا صار شي !!! اظن انه حرام
دانا تغير الموضوع / تخيلي امس يبغاني ،،
دارين تقاطعها / كيف يبغاكي ؟
دانا / اوهو افهمي كيف يبغاني ،،
دارين وهي تعصر مخها تحاول تفهم ../ اهاااااااااااااااا
دانا / اخيرا .. المهم انا صرفته و قلت ماينفع
يقول ليه اقوله عندي عذر .. يقولي وشو العذر
دارين / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
.. ممم هذا دليل بان زوجك مستقيم
دانا / وش اللي مستقيم يرحم ابوك
ولا يدخل عليها سامي ..
دانا / يالله دارين بااي
++++++++++++++++++
شجون .. كانت منسدحه على كنب
مخمل .. مافيه أي شي مميز ،، ولونه سماوي
ويدخل عليها فارس،،،
فزت من مكانها على طول
فارس/ ارتاحي .. ارتاحي
جلست جنبها وحضنها
ونزلت دموعها بالقوهـ
فارس / لوشو الدموع الحين ؟
شجون / انا خلااص ،، تدمرت يافارس
مافي شي بحياتي سويته صح
كله غلط ،، اكبر غلط اني الحين معك
اخخ انا متى برتاح
حتى هلي ماصارو يبوني
فارس وهو يحط ايده على فمها / اوووص ،، وعطاها بوسه هاديهـ..
تهدي اعصابها
وكمل / حبيبتي ،، اهم شي الحين فراس يطلقك
شجون / مستحييل يطلقني صدقني
هو قاال..
فارس بقهر / ادري ،، بس براحته
انا ماعندي مانع ان انا وانتي نعيش كاننا ...
شجون / كاننا وشو ؟
فارس / كاننا متزوجين
شجون مسحت دموعها وقالت باستهزاء/ هه عاد انا اللي عندي ماانع
اصلا صرت كاني شقق مفرووشهـ
كل من يستعملها ثم يرميها
فارس / لاتبالغين عاد
شجون / ......
+++++++++++++++++++++
معاذ < ابو غاده > / يابنتي بتموتين علينا خلااص تعالي تغدي لايصير فيك شي
غاده / مابي خليني امووت احسن
منيره / خليها .. خليها تموت
ترتاح وتريحنا من كلاام النااس
بيصير سنه
واحنا سيره على كل لساان
وطلعت من غرفة بنتها متجهه لغرفتها
لحقها معااذ وهو متعجب من زوجته
معاذ / الحين ممكن افهم الكلاام اللي توك قلته ؟
منيره / افهمه مثل ماتبي انا مو ملزومه اشرح
معاذ / بتركك كم يوم عشان ترجعين لعقلك وبشوف النهايه معك
وطلع من الغرفه وسكر الباب باقوى ماعندهـ
++++++++++++++
عند جهه ال عليها غبره ~. { ال من باب المبالغه يعني }
وما تكلمنا عنهم من زماااان ..
نوره > عمة شجون < / لا وش تبون بالجوال ؟
سهى ونهى بنفس الوقت / نبي نكلم دانا
نوره / شتبون فيها سبحان الله الحين تبون تكلمونها ؟
سهى / يمه نبيها بموضوع يخص النت هي خبره
نوره / لاتطولون فاهمين ؟
نهى / خلااص طيب ..
راحو من عند امهم وهم ينطقون بـ‘‘ الـ اوف ‘‘
نهى / لالا لاتصورين وجهك كامل بس عيونك
سهى / هي قالت تبي صورة وجهي كامل
نهى / اها طيب خلااص صوري
سهى / اوووه وخري وجهك لاترزيينه
نهى / وش يبون بالشين ياحظي
سهى / كلي تبن كلنا نفس الننسخه
نهى / بس انا على احلى
سهى / هاهاها .. ماتضحكين
نهى / بس انا ماطلبت منك تضحكين
سهى / اوهوو فكيني عاااد
نهى / طيب يالله اخلصي بسرعه
سهى / كيف ارسلها بلوتوث ؟
نهى / جيبي ماتعرفين حتى ترسلين بلوتوث فاااشله
ارسلت الصوره عن طريق البلوتوث للجهاز ،،
نهى / ودي الجوال بسرعه لامي
سهى / لا والله ،،
نهى / اافففففف خلااص انا اوديه
+++++++++++++
ربّي يسعدكـ ..
أسعدتني بحبّكـ ..
مسكنكـ قلبي ..
قلبي مسكنكـ ..
وأنا مسكني قلبكـ ..
يا كلّ الهنا ..
يا إنت يا أنا ..
يسعدكـ ربّي
يسعدكـ ربّ(ن) براكـ ..
صوّركـ مثل الملاكـ ..
غالي وتفداكـ روحي ..
الله لايبيّن غلاكـ ..
يا كلّ الهنا ..
يا إنت يا أنا ..
يسعدكـ ربّي
ياهوى بالي تراكـ ..
مافي هالدنيا سواكـ ..
يسعد القلب العليل ..
ويرتوي عمري معاكـ ..
يا كلّ الهنا ..
يا إنت يا أنا ..
يسعدكـ ربّي
العنود / صباح الجوري ْ
بسام / ياصباح الفل والياسسمين
وكل انواااع الورود مع اننا بالعصر
بس بمشيها لك
العنود / حبيبي
بسام / عيوني
العنود / تسلم عنونك ،، حبيبي ادر ازعجتك بالموضوع
بس لازم تصالحها مهما يكون هذي اختك
بسام / ....
العنود / حبيبي لاتزعل
انا احب اشوفك مبسوط ،،
بسام / وتتوقعين ان وحده مثل هيا ،، بتكون سبب لكوني مبسوط ؟
العنود / اكيد
بساام / يالبى قلبك ،، انا ماعمري شفت اطيب منك
بس خليها تاخذ درس
بالاول وتتادب
العنود / يعني هالمده ماكفتها ؟
بسام / اكيد لا ،، بس عشان خاطرك قريب راح اتسامح منها
العنود وهي تبتسم / اوعدني
بسام / وعد ،، يااحلى العنوود
بس فيه شرط
العنود / أإمر ؟
بساام / بوسه ~، وكل اللي تبيه يصير
العنود وجهها حمر وسكتت
بساام / هااااه ،،، شكلك ماتبيني اروح اعتذرلها ؟
باسته على خده بسرعه وخببت وجهها
من الحيا
بساام / لا لا لا ... مو هنا
شال ايدها من وجهها وسدحها عالسريير
العنود ‘‘ تقولكم دوروني ‘‘
+++++++++++++++




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 09:35 AM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



+++++++++++++++
سامي بدل ثيابه ،، وجلس قرب دانا
قالها / احبك ~
دانا تسوي انها مو معه وتتفحص الغرفه ..
سامي / عاد لاتسوين انك مو معي
دانا تنهدت وقالت / سامي ،، ااا يمكن انت تحبني بس
لو تبيني احبك انت تطلب مني شي فوق طاقتي
انا مقدر احبك كأخوي .. وبنفس الوقت احبك كازوجي
ا واني احول حبي لك ~.!!
ذا شي مستحيل
سامي / لاتقولين مستحيل ،، مافي شي مستحيل
بس انتي اللي ماتبين تحبيني
صح ولالا ؟
دانا / انا احببك بس مثل اخووي
سامي / وانا هالحب مايكفيني
انا تخيلت انه ممكن بعد مانتزوج تحبيني وبسهوله
بس كنت غلطاان
ماتوقعت انك صعبة المنال لهالدرجه
دانا / طيب شرايك تطلقني ونعيش مثل اخووان
يحبون بعض
افضفضلك وتفضفضلي
سامي / لاتضحكين علي بهالكلاام ،،
انا مو بزر يا دانا
دانا بصوت عالي / اوووف ،، طيب قولي وش اسوي بنفسي اننا
كملت وهي ترجع شعرها على ورى و هالحركه خق عليها ساامي
اذا انا مب قادره احبك غصب يعني ؟
حاولت اوصلك عالمعلومه بشتى الطرق
بس انت مو راضي تفهم
فهمني بس انا وش اسوي بنفسي ؟
قرب منها وحط عينه بعينها وهمس / انا مستعد اتغير ،، مستعد اسوي أي شي تبينه
بس
عشان تحبيني
دانا / تطـ...
سامي بحزن / الا اني اطلقك ،، مجنون اطلقك انا ؟
ماصدقت اني اتزوجك
تبيني اطلقك ..
بس سرعان ماغير كلامه وقال / عندي لك حل يرضينا الاثنين
تحبيني ،، واطلقك
ان ماحبيتيني ماراح اطلقك
دانا / سامي الحب مو غصب ،، ليش مو راضي تفهمني
سامي / انتي اقنعتي نفسك انك مستحيل تحبيني
وهذي النتيجه
عالعموم ،، قلت لك
حبيني واطلقك .. مانتي حابتني ماراح اطلقك
دانا بنفسها / مادري مع أي نوع من البشر قاعده انا
++++++++++++++++++++++++
سامي .. هل هو جاد يوم قال لدانا حبيني واطلقك .. ؟
بسام واخته .. فعلا ممكن يتصالحون ؟!
تهور سهى ونهى وين بيوديهم ؟
اللي صار لغاده بسبة شجون ،، بيمر على خير ولا له عوااقب اليمه؟
هل فعلا شجون تغيرت .. او تمثل هالدور وظبطته
واقنعتني حتى انا بالتغير ؟؟
نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.