آخر 10 مشاركات
رواية حبيبتي (3) .. سلسلة حكايا القلوب * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          حرمتني النوم يا جمان/بقلمي * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : esra-soso - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          ماسة و شيطان - ج1من س هل للرماد حياة!- للآخاذة: نرمين نحمدالله -زائرة*كاملة& الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          523 - لا عودة للماضي - آن ويل- ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          الانتقام المُرّ (105)-قلوب غربية -للرائعة:رووز [حصرياً]مميزة* كاملة& الروابط* (الكاتـب : رووز - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-14, 12:29 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




+++++++++++++++++++++
اليوم الثآآني ،،،
الصبأح ،،
نوف/ مآآآت ،، مآآآت !!
مااات ،، طاحت عالارض وخبت وجهها
دارين بخوف / مين اللي مات ؟
نوف / كذابين ما مااات صقر مامااات
لأأأأأأأأأ صقر مامااات
قامت من الارض وكل شي قدامها تكسرهـ،،
صحى من نومه على صوت صريخ اخته ماهو داري شسالفه كل اللي يشوفه ان اخته تمشي وتكسر
دارين / فراس انت شطالع تعال امسكها
راح لاخته وباقوى ماعندهـ مسكها وتعجب من حركاتها اللي تبين انها مو بوعيها اساساً
طلعها لغرفتها ،، وحطها عالسرير
و100 سؤال براسه ،،
+++++++++++++++++++++++++++++++++++
ببيتـ.. ثأإني
كذلك صحو كل اللي بالبيت على صوت شجون ،، محمد كان ماسك المسدس
وموجهه على شجون
دخل ناصر عليهم وتملكه شعور الخوف على شجون
اما ساره فـكانت هي الراس المدبر وكانت تستنى لحظة موت شجوون
محمد / وعدتها ،، وعدت غاده بإني بنتقملها واليوم راح اوفي لها بوعدي
[طـــــــــــَـَـَـــَـَـَ ـَـــَـَـَـَخ]
+++++++++++++++++++++
يأإتررى هل فعلا شجون وصقر ماتو ،،!!؟
دانا من الممكن يكون كل اللي صار بينها وبين جراح مصور
ولو كان مصور وش بيصير !؟
قناع الطيبه اللي لبسته شجون مانفع معها ولا جاب نتيجه من الاساس هل من الممكن تستمر فيه ؟
{ نهاية البااارت }







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 12:32 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الـ تأسع ع‘ـِـِـِـِشر ~

جابوا كفن ابيض مقاسه مقاســــي*** ولفوا به الجسم المحنط مع الـراس

وشالوني اربع بالنعش ومتواســي *** عليه ومغطى على جسمي البـــاس

وصلوا علي وكلــــــهم في مــآسي *** ربعي ومعهم ناس من كل الاجناس

ياكيف سوا عقبنا تاج راســــــــي *** وامي الحبيبه وش سوى بها الياس

اسمع صدى صوت يهز الرواسي *** قولولها لاتلطـــم الخــد ياناس

قولولها حق وتجرعت كاســـــــي*** لاتحترق كل يبي يجرع الكـــــاس

اصبحت في قبري ولابه مواسي*** واسمع قريع نعولهم يوم تـــــنداس

من يوم قــــــفوا حل موثق لباسي*** وعلى رد الروح صوت بالاجراس

هـيكل غريب وقال ليه التــــــناسي*** صوته رهيب وخلفه اثنين حـــراس

وقف وقال ان كنــت يانـمر نـاسي *** هاذي هي اعمالك تقدم بكـــــراس

ومن هول ماشفته وقف شعر راسـي *** وانهارت اعصابي ولاارد الانـفاس
//
مرت ثلاث ايام العزى وصارت فبيت ابو محمد
اما بالنسبه لصقر اكيد فبيتهم
دانا & دارين
تعجبو كلهم كيف مادانا راحت لدارين تعزيها
ولا دارين راحت لدانا تعزيها
::
سأإره بنفسها / آآخ بس يالقهر لو آنك قاتل هالشجون وبعدها قتلت نفسك
كل اللي كنت راسمته ومخططته راح
بس ماقول غير الله يرحمك،،هه اصلا أي رحمه استغفر الله مات منتحر وادعيله بالرحمه
//
صاار الحزن عنوأإني ،، بعد مأكنت آسعد إنسأإني
//
عند دانا ،، من يوم قرت المسج اللي من جراح لسامي صارت طول الوقت بالحوش حتى عزى اخوها راحت اول يوم بس ،،
تنتظر السي دي على احر من الجمر ،، جلست شوي بعدها راحت للحارس وقالتله / لو فيه واحد جا ومعه سي دي خذ السي دي وعطني انا طيب ؟
الحارس طلعلها سي دي وقالها / هذا ؟
دانا/مين معطيك ياه ؟
وخلته يوصفهـ..
خذت السي دي ويوم جت تروح قالها الحارس / بس هو قال اعطيه سامي
دانا / لالا لاتقول لسامي طلعت له فلوس وعطته ،، تسكته فيها
الحارس / لالا مايحتاج والعم سامي ماراح يدري بالموضوع
دانا / لا خذها تستاهل اكثر
على طول راحت لغرفتها شغلت اللاب ،،
وحطتهـ،، كل لقطه تشوفها تحسسها بأنها اغبى انسان فعلا مثل ماقال جراح
شافت notepad فتحته وكان مكتوب فيه
هذا السي دي مجرد نسخهـ،، !
طلعت السيدي وبكل قوتها كسرته وكالعاده رمت نفسها عالسرير وصارت تبكي
++++++++++++++++++++++++
آيآم قالو عشتها دورت وما حصلتها ،،
حأإضر مع العالم وانا { مكتوب
جنب إسمي غ‘ـِـِيأإب
::
يإأ وقت خذ صفحه وقلم
وإحسبلي بالظبط الآلم ~
::
دور سنيني اللي مضت
آسآلها تعطيك الجوأإب
//
فبيت آخر ،، الحزن مخيم على بعضهم و آكيد موت اخوههم الصغير مستحيل يقدرون يمررونه كاي حدث خاصه نهايته المؤلمه
‘‘ جرعه زأإيده من المخدرأت ‘‘
نوف / دارين كيف راح اعيش بدون صقر ،، كيف راح اكون سعيده بحياتي وهو مو موجود فيها
آصلا انا السبب لو اني قلت لكم عنه كان من الممكن الحين هو عايش مسحت دموعها وكملت بحزن دارين هو قالي انه مدمن بس انا اللي ماساعدته ولا خليت غيري يتدخل تتوقعين بيسامحني يادارين
حنين / لو قلتيلنا ماراح يفيد ،، هذا يومه انتهى
نوف / انتي اسكتي ماكلمتك انا اكلم دارين لا تدخليين اصلا انتي وحده ماتحسين اخوك مات تقولين هالكلاام حتى ماتهنا بعمره مات وهو حتى 16 ماكملها { وتبكي }
حنين / لاتسوين افلام هنديه ،، طيب
دارين / تحسبينها مثلك ؟
حنين / انتي الثانيه سدي حلقك فاهمه
اسما / اللهم طولك ياروح وين جوري؟
دارين / مادري لها كم يوم برى البيت ،،
آسما / انا طالعه غرفتي تبون شي ؟
ويدخل عليهم الحارس وبإيدهـ بنت مشوهه ،،
منظرها قمه بالرعب
وجهها محروق وشعرها نصه مو موجود ،، يدها رجولها كلها جروح
معذبه ‘‘ بإنسانيه ‘‘
بالنسبه لتعذيبها للبشر
دخلت على بيت يقول { كأإفي صدمأأت }،،
ولآكن الصدمات مستمرهـ،، في هذا البيت المآئل
+++++++++++++++++++++++
عند شجون ،، خذت كل شي ضروري يخصها
وطالعه من بيت عمها ماتدري وين تروح ووش تسوي
المهم تبي تعيش حياتها على هوأإهـِأإ
++++++++++++++++++++
...../شووف مأأبي تسوي فضايح بس ابيك تشككه فيها يعني توصفها .. ممم
لونها حنطي ،، وو ... الخ
لالا مو اليوم ولا بكرى كذ1 بعد اسبوع تونا متهاوشين اكيد بيعرفون انا اللي مدبره الموضوع طيب الحين
لازم اعطيك رقمه لان لزوم اسكر **********
يالله بااي
//
::
وتمر الثواني والدقايق والساعات
الايام والاسابيع والشهور
بلمح البصر ،،
::
هكذا الدنيا تسير بلا ان تسأل عن هذا و ذاك ,, كيف جرحت هذا ؟؟,, و كيف علقت امال هذا ,,؟؟ و كيف ايأست هذا ؟؟ و كيف حطمت قلب هذا ,, و كيف ,, و كيف ,, وكيف ؟؟؟

هذا كان طموح مجد يريد ان يوصل الى قمة العلم فحطمت اماله و ايأسته و اقفلت ابواب العلم في وجهه و اخر كان يحلم

بشيء و قالت نعم ستجد كل ما تتمنى و علقت اماله بشيء خيال لا وجود له حقيقة و فجاءه ,, اخدت منه كل شيء فوجد نفسه ضائع حائر لا يجد هدفه الذي كان يثابر من اجله ,, فأغلق باب بيته على نفسه و بقي وحيدا لماذا ؟؟,, لانه اكتفى من جروح الدنيا له فلقد ارتطمته امواجها كثيرا فعجز عن تحملها

هل عرفتم من محطمة القلوب ,, ؟؟

هذه هل عرفتم من هي الوحش المدمر ,,؟؟

انها ( الدنيا)
//
الدكتوره / مبروكـ،، إنتي حأإمل ..
مبروكـ،، إنتي حأإمل ..
مبروكـ،، إنتي حأإمل ..
مبروكـ،، إنتي حأإمل ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 12:33 PM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

خبر ،، صعقها وخلى كل شي بالدنيا بنظرها يسوود
بعد مآكآنت بعينها فيها شوية الوان باهته
طلعت من المستشفى بكبرها متجهه لبيت صديقة عمرها
ودموعها تتسابق بالنزول
كل شي بحياتها صار جحيم كل شي
وبغمضة عين كيف وليش ووين
هذا مايفيد الحين السؤال كيف التصرف ومالعمل
+++++++++++++++++++++++
بكيته وأرتجف حسّي .. وضـاق الكـون بأعيانـي
بعد ماصرّح إحساسه .. بأنه ناوي ٍ يرحـل ..!

بِكَانـي حظّـي العاثـر .. وهمـي زود بكّانـي
ياكيف آعيش من بَعده .. ودونه فرحتي تخجل ..!

جمع جيش الحزن واقبـل .. بيـدّه دمّـر أركانـي
طعن فيني وليـد الفـرح .. وأقفـى دون مايسأل ..!

على شانه نسيت الناس .. ابد ماهـو علـى شانـي
وقدمتـه علـى غيـره .. وخليـت البشـر تعـذل ..!

نسى كل شئ سويتـه .. وصبـري عنـه لاجانـي
يحاكيني عن جراحه .. وعن صـد البشـر لا أقبـل ..!

تنفسـت الأمـل منـه .. وطيفـه وسـط أجفانـي
وأثاري أكسجينة " سم " سرى بروحي وأنـا أجهـل ..!

وناوي يهجر قليبـي .. يزيـد الجـرح مـن ثانـي
يعاندني يحسـب إنـي .. مثـل أوّل أنـا ماأزعـل ..!

أنا ادري فيه يلعب بـي .. يبـي يزودهـا أحزانـي
يبيهـا تجـف أنهـاري .. يبيهـا وردتـي تـذبـل ..!

حفر قبـري بهمساتـه .. وجانـي حامـل أكفانـي
يبيني أدفن إحساسـي .. وأرضـى بغيبتـة وأجفـل ..!

كتبت فبيتـي السابـع .. كـلامٍ عنّـه ماأرضانـي
كتبـت إنـة مايعنينـي .. ودونـه دنيتـي أجمـل ..!


مع إنة بالخفا ساكـن .. مابيـن عروق شريانـي
ويأمرنـي على كيـفه .. وشــوره دايـم الأعقــل ..!

ولكنـة قبـل يبعـد .. علـى بـابـي تحـرّانـي
بيّـدة دفتـرٍ أحمـر .. وحالـه جــداً مبـهـذل ..!

وسلمنـي كتاباتـه .. بنـظـرة عيـنـة أحيـانـي
تناسيت الألـم لحظـة .. وهمـت بحالـة المهمـل ..!

وودع بعدهـا قليبـي .. ونزلـت دمعـة أعيـانـي

بعد ماصرّح بكلمـة ..ضـروري

" أبتعـد "وأرحـل


//
دخل اصابعه بين شعرأته وتنهد ،، كل مايقترب منها شوي يبتعد عنها آكثر وآآكثر كان مافي طريق يجمعه معها والقدر واقف بوجهه معها ضدهـ مستحيل تميل له او حتى تحن ملت من كل تصرفاته ولاكنه مامل كل مافيه لاقرب ينجبر يرجع يـوم ناصر سلم نفسه للعذاب المستمر
يكون بعونه المولى
//
دخلت غرفة آخوهأإ وبكل عصبيه قالت / متى راح نرجع الرياض ؟
نأصر بدون نفس/ مين قالك إني راح آرجع ؟
ساره/ياسلآم
نآصر /شتبغين بالرياض ؟
ساره /سلآمتك ..
ناصر / لو انتي تبين ترجعين ارجعي اما انا ماني راجع
ساره / طيب .. براحتكـِ
+++++++++++++++++++
{شجون ،،~.،
//
طلعت من السينابون وهي على وشك الإفلآس مشت بمولها المفضل
‘‘ الظهرأن ‘‘
تفكر بنفسها وتحاول تستوعب المستقبل المرير لو مأأنقذت نفسها
قالت بنفسها / اول شي حسسني بالغباء اني مثلت دور الطيبه وانا بهالدور فاشله وبدون نقاش بس ماعليه الكل راح انتقم منهم نفعت معهم الطيبه ولا مانفعت ،، يوووهـ، مو وقت انتقام الحين ،، لو اني خذيت شقه مفروشه كان احسن لي وعالاقل اوفر بدال الفندق اللي فلسني ياربي وين بروح الحين معقول بالشارع طالعت ساعتها كانت عالـ9 قالت بنفسها الحين الساعه 9 كلها كم ساعه والمول بيتقفل ،، كله كوم وهالفارس كوم من يوم مااخذني ناصر مارفع حتى السماعه يتطمن هه كل العيال كذا والغريب يعني مافي شي جديد ،، مشت مشت لين عدت نص المبنى الجديد تعبت ودخلت الحمام ( وانتو بكرامه ) قعدت عند المرايات تنهدتـ،، فتحت جوالها ارسلت مسج لفارس : لهالدرجه تبي الفكه مني !! ،، ارسلته و رجعت تحاور نفسها ،،آرجع لفراس ولا اروح لناصر لا لا ابي حريتي ،، حريتي فوق كل شي فراس راح يذلني مثل مايبي وانا مستحيل ارضى بهالشي ناصر طول الوقت فوق راسي احبك وابي اتزوجك طيب وش احلى من ان واحد يحبك ويبي يتزوجك رغم كل اللي تسويه فيه ،، ليش رافضته ؟ لا مستحيل اتزوج ناصر ماتخيل شكلي اصلا ماراح اقدر طول مافراس معند بفضل معلقه كل شي بحياتي صار معقد اااخ فتحت شنطته طلعت البوك 2000 ريال مستحيل تعيشها
خلـأص لااز.....
..../ احم احم
التفتت لمصدر الصوت و انصدمت ،، !!
++++++++++++++++++++++
مين اللي صدم شجون !؟
وكيف راح تعيش معقول راح تفضل بهالحال ؟
وش ممكن يرد فارس عالمسج ؟
ناصر لمتى بيضل معلق بشجون و تتوقعون يجي يوم يشيلها من راسه ؟
{ نهاية البارت }




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 12:33 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركـِـِأإته ،،
قبل ماحط البارت وش اسمه ترا ماني بنت
لاتخلو دموع العين تخووني ثم تنزل < تلايط
اخليكم مع البارت :
//
البآآرت الع‘ـِـِشروون

//

الصداقة أنعدمت بهذا الزمان وسرى فى قلبى انا فاظ المكان .
ودى اتكلم واشعر بالامان ودى اشكى وسرى ما ودى يبان .
وينج انتى يا الصديقة اللى اتورج لو عبرت بحور ما ظنتى أحصلج .
فى خيالى ارسمك صورة وأصورج اذ توزع على كل اللى يدورج .
وثق عندى ان الناس بتحبج حب فى الاية الحبيبة اية بختج.
أنتى صورة فى خيالى وغرت منج اه لو كنتى الحقيقة صج بختج.
ليه سمعتى الناس تذكر لج عيوبى تسترين العيب وتميلين صوبى.
وليه سمعتى الكل ينهش فى جنوبى جلتى مجلسكم حشا ماهو بصوبى.
دايم اخبارج سعيدة ودايما رايج سديدة وغيبتج وااله فجيدة جول دايم انا علمى.
بنت عمى وبنت خالى مدرى عنهم ونا ادرى بج غريبة منتى منهم .
انتى ما عنديج مصالح مو مثلهم انتى اجر واعلى عند اللى خلقهم .
أحمد الله يوم بلغنى بشوفج ما ابالغ انتى اثبتى وجودج .
تتبعين الدين يشهدلج سجودج وبحجوج الناس ما تفضى حدودج .
انا اشوف الخير كله فى وجودج انتى درة فى زمن يندر وجودج .

//

ضمت صديقتها لها بقووة مشتاق يضم الحبيب ،،!
ودمعت عينها لأجلها ،،
دارين / الله يالزمن كل هذا يصير وانا مدري ،، ليش ماقلتيلي من آول
دانا وهي تمسح دموعها / سواء قلت ولا ماقلت خلااص مافرق كل شي صار ماراح يتغير شي ماابي اخسر سامي لو خسرته مين بيبقالي كلهم عني تخلو مابقالي احد
دارين / آآوص ،، انا معك صدقيني مابتخلى عنك لو مهما يصير ،، وكملت بجديه آكثر / إنتي لآزم تصارحين سآمي لازم
دانا / مااقدر وش اقوله اصلا اقوله اني حامل وهو عمره مالمسني ولا اقوله عالسي دي اللي جابولي منه نسخه ولا اقول كنت احب واحد واكتشفت انه مع وحده من صديقاتي متفق ضدي فهميني وش اقول بالظبط [ وتبكي ]
دارين / دانا حبيبتي هدي شوي ،، خلينا نعرف كيف نتصرف هو حل واحد انك تصارحينه
دانا / آبي انزل الجنين
دارين بحنيه / لا هذا مو الحل حرأم عليك تموتين طفل بريئ بإيدك هو ماله ذنب
دانا / لاتقولين لي اصارح سامي هالشي مااقدر عليه ،، طيب شرايك اسافر برى لين ماا .. آولد !؟
دارين / استخفيتي يابنت وش اللي تسافرين انتي مكتوب تحت اسمك متزوجه ماينفع هالكلام اللي تقولينه
داااننا { تتنهد ] / خلاص بقول لسامي ..
دارين/هذا احسن حل وصدقيني عشانك حتى ماتقدرين تكذبين كذبه بيضه مقنعه تقدر تخلصك من اللي انتي فيه والمشكله الاكبر موضوع حملك هذا مادري وش راح يصير فيه ولا ادري وش ردة فعله ،، ولو هو يحبك اكيد مابيضركـ..
دانا /آنآ متأكدهـ من حبه لي وان شاء الله مايتغير ماتتصورين شكثر بيكبر بعيني لو وقف معي
دآرين / إن شاء الله يوقف معك آدعيلك من كل قلبي
دانا / تسلمين ،، يالله انا بروح تآمرين على شي ..
دآرين / بدري ،،
دانا / من عمرك ،، لآزم اروح تآخرت
دارين / طيب .. فمأن الله ولآ تخافين هاه
دآنآ / الله يعين
+++++++++++++++++++++++++++++++
زمن قاسي يلعب بحسبتي ويحولني
كيف لا وهو آقوى‘ـنأ
تعودت على هالصوره اللي قدامي مابي احد
يحأإول يغيرني
//
شجون / يعني كل هذا تسونه !!؟
...../ شفتي شلون الزوج و زوجته كمل بخبث/ حنا آكثر
شجون / آآع ماتتقرفون ؟
..../ هه بالعكس لذتنا بهالطريقه ،، اصلا فيه منا يدفع للبنت عشان توافق
شجون / هذا كله بس عشان تنام معها
...../ ينام قصدك ،،
شجون / كله واحد
...../ لا يالغلا مو كله واحد
شجون / انتي شسمك ؟
..... بعصبيه خافت منها شجون/ انت شسمك لو سمحتي
شجون / طيب لاتاكلني هاه عطيتك وجه كثير انا
...../ عالعموم إسمي زيآد
شجون / البنوتي ؟
زياد/ مو لآزم
شجون / اوووهـ .. كيف تحولت انت ؟!
زياد / والله ،، انا ماتحولت عيشتي مع اخواني هي اللي حولتني
شجون / يعني انتم بس عيال ؟
زياد / عليك نور ..
شجون / طيب ماودك تصير بنت
زياد / لا من يوم عرفت نفسي وانا بهالشكل افضل عليه احسن
شجون / اهااا
زياد يغير الموضوع وبخبث / ماودك تدخلين جو ؟
شجون / كيف يعني ؟
زياد /شرايك تكتشفين بنفسك
شجون / نستكشف وش ورانا
قرب منها زيأإدـِ و باسها برقبتها لين ماوصل لشفتها بهاللحظه وصل شجون مسج ،، وعلى طول بعدته ،، بحجة تبي تشوف المسج ،، اللي قرته مره مرتين 3
قرت اسم المرسل : فآرس يمكن آستغربت لآنها خلال ايامها معه مآلت له شوي مع انها تعرف طبايع الشباب دمعت عينها بس تذكرتـ..
//
الا ياعين لاتبكين وعيشي نعمة النسيان .. خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها
//
زيآد / سلـآمات ؟
شجون / آبد ولا شي ~
[ نص المسج ]
ههه لاتاخذين بنفسك مقلب
إنتي كنتي لعبه من العابي الكثيره اتسلى فيها شوي و بعدها ارميها
وعلى فكرهـ،، كل اللي قلته لك من كلام كذب بكذب اكيد تعرفين حركاتنا
وماراح تستغربين ،،
ٍسٍلآمـ،
::
مسحت المسج وحطت جوالها بالشنطهـ
زيآد / شرآيك تنامين عندي الليله ؟
شجون / بصفتي من ماصار لنا 5 ساعات عارفين بعض
زيآد / ههههههه عاددي يالغلا لو ببتمشين على هالنظام بتتعبين
شجون / وليه اتعب ؟
زيآد / كذا ،، مسكها من ايدها ونزلها شبك اصابعه باصابعها ومشى
شجون وهي تسحب يدها / سلامات يابو الشباب ؟
زيآد / الله يسلمك ،، تعالي معي ولا تقولين مابي بكرى الجوآب
شجون بنفسها / هذي فرصه عالاقل مكان ابقى فيه ولو يومين ولا إني آجلس بالشارع ،،
زياد / هاه شقلتي
شجون / خلاص طيب بس انا بسرير وانت بسرير
زياد / لا هالموضوع خليه بعدين
شجون / يالله ،، خلااص طيب
++++++++++++++++++

كيف آعبرك عن شعوري وكيف آبوح

كيف اكتم اللي بصدري وكيف مآآنوح

ليه ماافجر قنبلة حب و ينكشف المستور ؟

وليه آنتي بالذات اسمك بقلبي محفور ؟

يسأمحك ربي ،، فيك علقتيني

وترى بإبتسامتك أنتي سحرتيني

يآمن دخلت قلبي دون آستئذان

بدخولكـ لمملكة قلبي حسستني بالآمان

بسبتك انا صرت اكتب الاشعار

صرت آحبك .. بكبر الجبال ومد الانهار

صرت آحبك ،، على وساع هالكون

ليتك تفهمني وليتني على قلبك امون

//
،، كتب هالابيات البسيطه على سطور دفترهـ،،
وقفله
ناصر بنفسه / بإذن الله بيجي يوم بخليك تقرينه ياشجون واكيد ببتعجبك (L)
++++++++++++++++++++++++
دخل الغرفه شاف زوجته قال / السلام عليكم
دانا / يآهلا وعليكم السلام والرحمه
خذت نفس عميق وقالت / سآمي
سامي / ياهلا
حست بإن قلبها ينبض بسرعه خايفه من ردة فعله مع انه شخص هادي وطيوب بس امور مثل هذي مافيها لعب ،،
دانا / تبي عشآ ؟
سآمي { يلبس ثوب النوم }/ لآ ،، مشكوره
راح عالسرير وتغطى ،،
دانا / آبي آكلمك بموضوع
تعدل سآمي ،، وقال / ايون
دانا بخوف وتردد / آنـ..ـآ آنــــآ
سآمي / إنتي وشو ؟
{ عينها بدت تلمع } / خلااص بعدين
سآمي / لا قولي الحين
دانا / لالا خليها بعدين
قامت مسكها من ايدها وجلسها بعقلانيه عالكرسي
سآمي / دانا وش فيكـ انا زوجك ومن حقي آعرف صح ولالا ؟
هزت راسها بنعم ..حطت اكواع إيدها على فخدها وغطت وجهها وقالت بصوتها المبحوح/ سآمي ،، لاتزعل مني هي غلطه وماراح تتكرر اوعدك اسويلك اللي تبي بس لاتروح وتخليني وانا بأمس الحاجه لك
سآمي بحنيه/ آوعدك اكون جنبك وماخليك بس انتي قوليلي وش صايرلك ؟
دانا وقفت وعطته ظهرها وقالتـ،،/ آنآ حآآآآآآآمل
{ :!
++++++++++++++++++++++++++++






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 12:34 PM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



++++++++++++++++++++++++++++

حوار النفس يقهرني ،، ولاكن مجبور احاورها
افكر بإنتقام ينصرني ،، واجرح فيه كرامتها
مو آشكالها على فكره ،، يخونني قدام اعيوني
آنآ مانخان آنآ خوأأن ،، آنآ اللي مافي شي يكسرني
//
لمتى يافراس بتخليها على هواها وانت بحركه بسيطه منك تجيبها وتجيب اللي خلفوها بعد ماسالت نفسك ليه اصلا ليه تبيها طالما انك ماتحبها وهدفك بس تعذيبها الجواب واضح يالنفس العزيزه مجرد آطلع كل الغصب اللي فيني عليها ،، طيب والسبب وشمعنا هي بالذات من بد كل البنات مشكلتك مانت طايح بغرامها حتى عشان نقول منت عارف كيف تعبر عن شعورك ،،! تخسى مابقى إلا هي اطيح بغرامها انا [هـــفف] ،، آتركها احسن لك ،، لالا وش اللي تتركها يالحبيب شايفها بعينك مع اخوك عالسرير تقول تتركها .. واكيد هي راس البلى
{ عقد حواجبه } وليش مايكون فارس هو الغلطان ،، لاا يافراس لاتخلي وحده مثل شجون تفرق بينك وبين اخوك ،، يالييل ذي الادميه يبيلها قعدهـ،، اكون مخمخ فيها عدل
،، آخذ مفتاح سيارته الفرأإري
وطلع من بيتهم الكبير ومازال الشر يسكنه و بآي طريقه يبي يشعله ،،
++++++++++++++++++++++++
اليوم الـثأإني ~.!
وليد / هيي إنتي
فتحت عينها على عالصوت ..،، وتتمنى انها ماتنفتح آبد ،، تتمنى تنام نومة آهل الكهف ولا تصبح وتمسي بوجه نآس آإشرآآر تبي الحريه بآي شكل من الاشكال
وليد بصوت آعلى / هييي
غمضت عينها بقوه وقالت بصوتها التعبان / نعم ؟
وليد / روحي جيبي فطور ،،
عبير بنفسها / يعني مافي شغالات يحضرو ،، قامت بكسل وكل يوم كرهها له يزييد بشكل فضيع اتجهت للحمام ،،وتفاجت بمعارضة وليد ،،
وليد / قلت لك روحي جيبي فطور
سوت انها ماسمعت ،، ودخلت وعلى وجهها علامة استفهام من تصرفاته الغير مفهومه ولا عمرها بتكون مفهومه ،، لانها تصرفات شخص مو طبيعي ..
فـقررت تتعامل معاه بأسلوب ثاني طالما كذا ولا كذا بتتعنا
++++++++++++++++++++++
بجهه ثانيهـ،، قأإمت من النوم وتحس جسمها مكسر بعد مامضت ليله كامله بين احضان بويه ماترحم ،، تبي تقوم من الفراش بس ايدين زيـآآد حول خصرهـأ العاري ملتفه حست بالخجل اللي نادر ماتحس فيه مستحيه تجي عينها بعينهـ،، كل ماتتذكر اللي صار لها معه تحس بالحراره ،، مع انها كانت رافضه هالشي إلا انها بالاخير ضعفت وهو كذا ولا كذا مافي مخرج وآكبر غلط كان منها يوم رأإحت مع انسان آو انسانه مذبوحه فيها الانوثه ،، على كذا مافي فرق بينها وبين آي ولد على فطرته اللي انخلق عليها ،، نفس النظره ونفس الرغبات
وآكبر ثاني غلط انها تروح مع شخص { ايا من كأن } ماتعرفه
//
زيأإد ،، نفره مسترجله اسمها بالبارتات الجايه راح تتعرفون عليه
العمر : 26
عنيده وراسها يابس خاصه مع اهلها اللي كانو يحاولو يصلحونها بجميع الوسائل والطرق بس ماكان فيه امل ،، بعدها ياسو منها وفهمو انه ياراح تتعدل بنفسها او بطريقه ثانيه ،، تعرفونها مستقبلـأ،، وهي اللي مخوفتها
مواصفتها ~
طويله شوي جسمها حلو مايل للنحافه طبعا هي سابقا ملكة جمال بس لعبت بنفسها بعمليات التجميل .. لين صارت بالشكل اللي تقريبا هي تبيه وغير لعبها بجسمها اللي بقدر الامكان تخليه شبيه لجسم الرجال ،،
ملآحظه /
يمكن بعضكم يستغرب يوم اني اتكلم عليها بصفتها ولد من جد بس لان اصلا ماراح ينفع اتكلم عليها وكانها بنت
{ زياد سوت < ماذا حصل بالحياه خخ }
//
صحى من نومه وتعدل ،، ثنى رجل و مدد الرجل الثانيه ،، دخل يده اليمين بشعره القصيير الاسود ورجعها على ورى وثم جرها لقدام قأإم من السرير و اتجه للحمام ،، كل هذا صار و شجون تمثل انها نايمهـ،..
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
بعد ماقالتله كل اللي صار فيها و بـ موافقتها ~.{
جسمه تصلب في مكانه ،، نام كل فيه من التعب لاكن عينه ماتنام كيف لا و صدمته بزوجته كبيرهـ،، كان عارف ان فيه شي مخبيته ولاكن ماتوقع انه بيكون بهالشكل ابد مصيبه عنيفه خلته حتى عن الكلآم يعجز مانطق ولا بحرف معها اما هي جميع المشاعر المعبره عن الخوف تجمعت فيها سكون بينها وبينه ماينسمع فيه الآ صوت بكاها ضل لمدة ساعااات طويلهـ،،
سآمي / تبين توصلين لي إن هذا الشي اللي كنتي مخبيته ؟
من يوم سمعت صوته حست بالخوف المضاعف وعلى طول هزت راسها بـ{ إيه ،،
سآمي / إنتي متأكدهـ إن هذا اللي سويتيه ؟
دآنآ وهي تبكي / وربي ماكذبت عليك بحرف وآآآحد
طألع فيها بعينه المرهقه وكانه يقول ماتوقعتها منكـ.. حط رآسه على مخدته وتغطى باللحاف وقال وهو يحاول يكتم الغضب اللي فيه / طفي النور لو سمحتي
دانا / سـآآ،،،
سآمي / قلت لك طفي النوور
طفت النور وطلعت من الغرفه تبي تروح للحديقه بنزلتها للدرج كانت عبير طالعه وبيدها صينية الفطور لـوليد ،، شافت بنت عمها وشكلها يوضح انها كانت تبكي كان ودها تسالها وش فيكـ ويمكن كان ودها تتقرب منها اكثر بس دانا ماعطتها فرصه ونزلت بسرعه ،،
نرجع لعبير اللي اول مادخلت الغرفه
وليد / كل هذا فطور ؟
عبير وحطت الصينيه على التسريحهـ/ شرايك أنت ؟
تعجب من اسلوبها طنش بمزاجه وقال / حطي الصينيه هنا < الكومدينه
عبير وهي تآخذ منشفه من الدولاب / اقول لايكثر و انت خذها بنفسك
وليد / انتي فيك نوم ولا شسالفه ؟
عبير / لا بس سكرانه
وليد / تستهبلين ؟
عبير / ههااي بس احاول
وليد / الحمد لله والشكر
عبير / أي والله
وليد / اقووول لاتخليني اسوي لك شي ..
عبير تقاطعه / ننننننننأأأأ < لأأ
وليد / هههههههههههههه تطورت منفوحه اشوف وصارت تقاطعني
عبير / من هي منفوحه لايكون حبيبتك المصون وانا مدري
قال وهو منقهر من اسلوبها / قصدك زوجتي المصون
عبير / اوه صرت تعترف فيني سبحان مغير الاحوال
++++++++++++++++++++++++++++++
بزااويهـ،، آخرى
//
دخل البيت وماسك بإيده بنت مبين عليها صغر السن .. آيه من الجمال
دخل معها بالبيت الصأمت و صدى كعبها مسيطر على جميع الاصوات الصمآأء
نزلت عهود من الدرج وعلى وجهها علامة استفهام ،،
عهود / مين هذي ؟!
صآلح { ابو محمد } ببرود / زوجتي
قالت وهي مفتحه عيونها عالاخر من الصدمه / زوجتك ؟
صالح / آي نعم ،، زوجتي
عهود / تنكت آنت ولا تنكت ولا تحاول
صألح / هههه انككت الثانيه
عهود ضحكت عالخفيف وابتسم .. قالت / لا جد صالح مين هذي ؟
صآلح / قلت لك زوجتي ..
مسك ايد زوجته الثانيه ومر من جنب عهود وكانها شي لايذكر بحياته وطلع عالدرج
سرعان ماانمسحت بسمتها وارسمت بدالها دموع بعينها ماتتجرا عالنزول كانت مجرد لمعه بعينننها ،،
+++++++++++++++++++++++
كيف بتتعايش عهود مع زوجة زوجها اللي بدون سابق انذار تفاجئت فيها؟
كيف بيكون آسلوب سآمي مع دآنأإ،، ومعقول ماراح يتخلى عنها بعد اللي سوته ؟
استهبال عبير مع زوجها بيجيب نتيجه !!!؟

تسعدني توقعأإتكمـ=)
{ نهاية البارت }








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 12:35 PM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البآآرت الوأحد والعشرون

//

ماأصعب أن تضحك وقلبك يبكي


سـأكـتــب عـــــن أوجــاعـــي وحـيــرتــي

سأتـفـنـن فـــي تـمـزيـق مـشـاعـري السـامـيـة

عـبـراتـي تخـنـقـنـي ...أوجــاعــي تـحـاصـرنـي

آآآآآآآآآه مــا أصـعـب أن تـعـيـش وأنـــت مـيــت

مـــا أصـعــب أن تـضـحـك و قـلـبــك يـبـكــي


كلماتـي مبهمـة ........صامتـه .....حائـرة بيـن السطـور

كل ما في يصرخ ...و لا أجد من يسمعني ...ويفهم همساتي

حـــروفـــي تـكـســوهــا الآلام والأحــــــزان

وأنا غـارق فــي بـحـر مــن الهـيـام والخـيـال

مـــا أصـعــب أن تـتـقـبـل الــواقــع الــمــر

مـا أصعـب أن تواجـه مصـيـرك فــي زمــن مجـهـول

أمطـري أيتهـا السحـب بـعـض مــن الأمــل والحـنـان

ودعـــي الـريــاح تـأخــذ مـعـهــا الـحـرمــان

إني انتظر شروق الشمس مـن جديـد ...ولكـن طـال الانتظـار

وسـتـجـد الـخــوف وحـــل مــكــان الآمــــال


جسدي ....تجمد ....و بـه صمـت مكنـون ...وقلبـي مدفـون

...مــدفــون بــيــن الـحــرمــان والـغــيــوم


آآآآآآآآآآآآآآآآآه يـــــا قـلــبــي الـمـسـكـيــن

لـقـد شـــاب قـلـبـي وأنا شاب العـشـريـن

هــل سأحـيـى بقـلـب تـوقـف نبـضـه مــن سنـيـن

لـن تجيـد الصدمـات الكهربائـيـة لإحيـائـه مــن جـديـد

و لـن تجيـد الأســلاك الموصـلـة للكهـربـاء لإنعـاشـه

فـهـو بحـاجـه إلــى شرايـيـن مــن جـديـد ...وأورده

........................ .........وحـــــــــــــ ـ ـب

فهل صدمات الحب ستحيي قلبي وتعيد لـه نبضاتـه مـن جديـد ؟؟؟

إذا دفـن جسـدي تحـت التـراب ....وأغلـق عـلـي القـبـر

فـلا تبكـوا ...فإنـه مجـرد جسـد دفـن تـحـت الأنـقـاض

فقلبي قد مات قبل جسدي .....فلا تبكوا على جسد دفن تحت التراب

بل ابكوا على قلب قد توفي قبل الجسـد بحسـرات........ وهـذا

هــــــــــــو الــــمـــــصـــــاب ......

......... فقـلـبـي مـيــت ولـكـنـه نــســى أن يــمــوت !!!!!

//
فبـيت متوأإضع نأدر ماتكلم عنه ْ~
نهى / وش صار على صديقتك اللي حاطه صورنا بالفيس بوك
سهى / اوهووو مكحكحه انتي خلااص حذفتها ومن زمان بعد
نهى / متأكده ؟
سهى / شرايك انتي بكذب عليك يعني وبعدين تعالي اشوف لسانك طويل مو ناقص غير تسطريني كفف على وجهي
نهى / ميانه ميانه
سهى سكتت بعدها قالت / افف ياربي وش هالعيشه ،، لاتلفزيون والنت الحين منعوه واللاب الوحيد شالوه و الجوال مافي الا بعد ليش و ليه طلعات بالقوه واكثرها لعند خوآلي بنت خوالي مايعطونا وجه حتى جامعه مافيه ابي اتزوج وانفك اطلع اشوف تلفزيون مثل العالم والناس اتكلم بالجوال على راحتي و اقعد عالنت بكيف كيفي افف حتى كل بنات خوالي يكشفون على اقاربهم إلا احنا ماصارت حتى بنطلونات مااافيه وبلايز طويله ان كثرت كم حاير ياربي وش هالعيشه
نهى / هذ1 اللي مكتوب لنا وش نسوي بعد
سهى / لو امي ماتتدخل فينا كان احسن شوفي ابوي كيف كان فرررري من كثر ماتزن فوق راسه ربى اللحيه استغفر الله
نهى / هههه خطييره
سهى بنفسها / آنآ لآزم آقنع امي بالجامعه ابي اتنفس شوي ياربي ابي آخذ اوكسجيين لزوم اقنعها لمتى بنقعد على هالحال مثل البهايم .. اوووف آبي اتحررر
+++++++++++++++++++++
هيآ / آصلا انت من البدايه ماتبيني وشكلك مغصوب تتزوجني واخوي هو اللي غصبك صح ولالا
مشاري / هيا لا تالفين على كيفك ،، كل الحكايه ان اللي اتصل قال كلاام عجييب وصفك بالتمام وش تبيني اسوي يعني اقوله صح عليك وبرافو لاتاخذين الموضوع بحساسيه زايده الموضوع صار له فتره و انا كل يوم اسالك عن الموضوع وتعصبين يعني بالله عليك وش تتوقعين تكون ردة فعلي
هيا / طيب وصفني وخير ياطير ،، وش المشكله ماصار شي مانقلب الكون كله وصف مشاري لا تلعب بحياتنا عشان امور تافهه
مشاري / الحين هذا شي تافهه بعينك ؟
هيا / شي تافه جداا ،، فوق ماتتصور
مشاري / طيب .. انا هالمره بسوي اني ماسمعت شي ابد
هيا / لآزم اصلا تسوي انك ماسمعت شي يعني بتجلس كل يوم تشككني بنفسي
مشاري / يالله هدي .. عشان ننزل نفطر بالحديقه
هيا / مابي
مشاري / عشااني
هيا / .......
مشاري / السكوت علامة الرضى
::
من ورى الباب كانت تسمع كل المشاكل اللي تصير بين اخوها وزوجته تبي تولع آكثر بالمشكله و مو عارفه كيف تولعها عددل ،، آمآ بخصوص اخوها فأنقهرت منه كثير يوم قال
‘‘انا هالمره بسوي ان ماسمعت شي ابد ‘‘
فقالت بنفسها / لزووم النار تشتعل وتحرق الاخضر والياابس ،، مع الايام بتعرفين يا هيا من هي غرآآم إللي محد يقدر يدوس لها على طرف ،،
والله لاخليك تندمين عالساعه اللي انولدتي فيها بس اصبري علي شوي
++++++++++++++++++++++++++++++
في بيت اخر متواضع وحجمه متوسط ولاكن فخم ،، يسكنه شخص واحد فقط مع خادمه وسواق وانضملهم شخص جديد ..
على طأإولة ،، الطعأأم
::
زيأد / يعني مابتقولين قصة حيااتك
شجون / خليها مستووره احسن
زياد / شرايك اطلعها بنفسي
شجون بعدم تصديق / كيف تطلعها
طالع فيها نظرات فهمتها وقال / تعرفين كيف اطلعها
شجون بجديه / جد اتمنى اني مافتح هالموال قصة حياتك وقصة حياتك امحق من قصه
كل اللي اقدر اقوله اني شخص غبي كل مين يقدر يضحك عليكه
زياد / ليش غبيه ؟؟ ماحد بهالدنيا غبي كلنا عقولنا وحده بس يمكن قصدك تستغبين ؟
شجون / { ماعلقت }
زياد / عالعموم ماتوقعتك من هالنوع
شجون / أي نوع
زياد / اللي ينضحك عليه بكلمتين
شجون / لايروح تفكيرك بعيد مره .. كملت وهي تحاول تصرف الموضوع / شي خارج عن نطاق الحب ..
زياد / اهااا ،، طيب شكلك تبين تقفلين الموضوع من اول
شجون / ياليت ..
زياد / تكلمي معي باسلوبك المعتاد مع الناس
شجون / كيف يعني
زياد كمل وهو يبتسم / انتي يوم تكلمين الناس تكلمينهم من طرف خشمك صح ولالا
شجون / والله اني محترمتك بس عشاني قاعده ببيتك ولا كان شفت كيف الاسلوب الصح .. وبعدين انت كيف عرفت ؟
زياد / ههههاااي ،، عالعموم كيف عرفت مادري مجرد تخمين
خزته ورجعت تلعب بالاكل المتواجد عالصجن
زياد / زعلتي ؟
شجون / لا مافيه شي يزعل .. إلا صح .. انتي اقصد انت ليه كنت تبيني اجي معك
زياد / نفس السبب اللي خلاك تجين معي
شجون بإستغراب / ووشهو السبب ؟
زياد / انتي والله اعلم شكلك متمشكله مع اهلك ومشكله كبيره او يمكن سبب ثاني المهم ان انتي قررتي تبتعدين عنهم وماتبين تعيشين معهم صح ولالا
شجون / كيف عرفت ؟
زياد / إحساس ،، انتي مجروحه من قريب لك وجرحه هو سبب كل مشاكلك وانتي تبين للناس ان انتي شخص ،، ماعرف كيف اوصلك اللي ابغاه المهم تبين تكرهين الناس فيك بآي طريقه
شجون / تقرى افكاري انت ؟
زياد / قلتلك احساس
شجون / طيب انا اقدر اجرب احساسي
زيآد / جربي لك الحريه في ذلك
شجون / احسك شخص غامض .. واحسك عصبي وبسرعه تعصب ولو عصبت ماتشوف قدامك وتضرب وآحسك ماتحب حركات النذاله احسك على طول تعطي بالوجه ماتجامل زي تو يوم تقول تستغبيين ،،
زياد /هههههه حسي حسسسي ،، اللي قلتيه مو كله صح ماتوقع اني غامض ولااني عصبي بس آتقي شر الحليم اذا غضب اما بالنسبه لـ{ كمل وهو يبتسم } حركات النذاله .. و المجامله وماحوله اكيد هذي مو من صفاتي فعلا انا بالذات المجامله ماحبها
شجون / اهااا ،، ملامحك يمكن تبي عليك اشياء هي بالواقع عكسك تبين عليك ان انت واحد شرير وماعندك قلب
زياد اللي جرحه كلام شجون / لآ بالعكس انا اشوف اني انسان طيب بس مشكلتي عنيد
//
لحظات سكوت
//
وبعدها كسرتها شجون وقالت / ودي آكلمك بموضوع بس ،، احس ماراح ينفع اكلمك فيه
زياد / لا عادي قولي
شجون / صراحه انا ......
++++++++++++++++++++++++++++


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 12:35 PM   #57

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



++++++++++++++++++++++++++++
طلعت من الحمام وهي لافه المنششفه عليها شافت وليد موجود خذت لها ملابس واتجهت للحمام
وليد / وليه ماتلبسين هنا
عبير / مزااج ،،
وليد / الله والمزاج بس .. اقول عدلي اسلوبك
عبير / للاسف غير قابل للتعديل طالعت فوق وقالت هاهااي
وليد / لاتعرفين تنكتين
عبير / ادخل البس بعدين ارجع انكت معك مابي انصفق بالهوى
5 دقايق بعدها طلعت من الحمام وشعرها اللي لنص ظهرها لافته بمنشفه ..
يقولك فيه واحد ولا اقول خلاص مو لازم انكت
وليد / عبير والنهايه معك اعقلي هاه
عبير / إلا متى بتجيني ورقة طلآقي
وليد / شكلك مابتشوفينها
عبير / يوه كل هذا حبا فيني
وليد / اقلبي وجهك اشوف
عبير / تؤ تؤ ماحب هالالفاط لو سمحت عدلها
وليد / عجييب والله لين يجيك كف ينسيك اسمك
عبير بجديه / اقول .. من اليوم ورايح لاشوف يدك تمدها علي فاهم والله لاوديك بخبر كان
وليد / لو بايدك شي كان سويتيه من زمان فارقي بس
عبير / ابفهم انت ليه تكرهني
وليد سكت .. بعدها قالت / طحت من عيني بعد ماكنت عااالي
رجعت للاستهبال / حلفت عليك ارفعني
وليد بنفسه / شكلك مع ضرب كل يوم انهبلتي الله يخلف بس
وليد / اقول .. نزلي الصينيه
عبير / تنكت مع وجهك ؟
وليد / اوهوووووو قلت لك نزلي
عبير / ماني منزله نزل بنفسك
مسك يدها وظغط عليها وقال / احسن لك اسمعي الكلام
سحبت ايدها ولاإراديا مسكت الصينيه ورمتها عليهـ،،
وطلعت من الغرفه على طول
طلع وراها وصار يلحقها كانهم توم وجيري !!!
تصرفات لاتعقل من ناس متزوجين ~!
++++++++++++++++++++++++++++++++++
عالساعه 3 العصر ...
دخلت من حديقة بيت اهل زوجها او بيت عمها .. وهي طالعه عالدرج
فأطمه { آم وليد } / يالله نادي سآمي .. عالغدى ..
دانا / طيب
طلعت عالدرج بسرعه تبي أي شي تكلم فيه سامي تبي تشوف وش تكون ردة فعله مع انها عارفه انه زعلان منها ،، وعارفه ان له حق
اول مادخلت لقته نآيم وشكله يعبر عنه بدون مايشكي بأنه تعباان ،، زعلت على نفسها كثير
قربت منه ،، ودها تضمه وتعتذر له .. حطت ايدها على كتفه وهزته عالخفيف / سآمي
سآمي يالله قوم الغدى
لف عالجهه الثانيه وقال / الحين نازل اسبقيني
ماردت عليه و سبقته مثل ماطلب
عند عبير ووليد ،،
عبير / يالله الغدى
وليد / اللهم طولك ياروح ،، انزل اتغدى هاه بعد سواد وجهك
عبير / والله إني حبوووو
وليد / براعي ضروفك العقليه والله المستعان
حطت يدها على كتفه وقالت / لازم اصلا
بعد إيدها بقرف وهالحركه جرحت عبير ..
عبير ابتسمت بآلم وقالت / ماراح تنزل
وليد / زعلتي ؟
عبير بسرعه / لا
وليد / هه خساره لو قلتي ايه كنت بقول احسن بس يالله المره الجايه
عبير / كككك لا مافيه مره جايه
عالعموم انت بكيفك بالطقاق اللي يطقك لا تنزل انا بروح اتغدى لاني احس بالجووع
وليد / مجااعه >>
عبير / اللي تبي سمه .. وطلعت وهي تتافاف منه ،،
وهي طالعه شافت سامي استغربت من شكله فقالت / سلامات سامي وش فيك ؟
سامي / آبد والله سلامتك بس آمس نايم متاخر
عبير / ماوصيك نام بدري هاه مانبي نشوف اشكال تخرع
سامي / ههه ولا يهمك
++++++++++++++++++++++++
بالريــأض ،،
ابو نأصر / وين اخوك ماجا معك ؟
ساره / لا
ابو ناصر باستغراب / جيتي لحالك ؟
ساره / ايه
ابو ناصر / ناصر وش يبي بالخبر ؟
ساره / مادري عنه مدري وش عاجبه فيها
آبو ناصر / عالعموم قولي للخدامات يجهزون البيت ،،
ساره / ليه
آبو ناصر / عمانك راح يجون
ساره بفرح / من جد ،، يعني بشوف عبير
آبو ناصر ينكت / هذا هو الزبده من الدعوه
ساره / هههههه ،، وناسه من زماان عنها
آبو ناصر / المهم لاتنسين تقولين لهم يجهزون
++++++++++++++++++
عالساعه 2 و نص
//
//
دخلت للاستراح المقصودهـ،، وهي بشووق للحظة الانتقام ،،،
تتلفت عينها يمين ويسأإر تدور عن الضحيه ،، مشت وعينها لازالت تتلفت ،،
دخلت لداخل ،، شافت ناس سكرانه وناس محششه وناس .. الخ الخ
الضحكات عاليه وصوت الاغاني يرج الاستراحه رج وبناات مجردين حتى من ملابسهم
ناس ماعندها حدود مايعترفون بشي اسمه الخط آلـآحمر ،، تجأهلت هالاشكال
وكملت بحث لين ماطاحت عينها على اللي يقال اسمه ‘‘ يأأسر ‘‘
/ حبيبي تبي فراوله
ياسر / ياليت
حطتها بصدرها وقالت / يالله خذها
توهـ قرب ،، إلا جوري تمسكهـ من إيده وتسحبه بشويش
وتقول بنفسها وهي تحاول تكتم الضحكه / هذي انهبلت ولا تحاول الحمد لله والشكر
ياسر وهو يسحب يده عالخفيف ويلف جوري ويقربها منه / مين حضرتك ..
جوري / تعال بآقرب غرفه تستكشف فيها بعض عدل
ياسر / ههههههههههههاااي ،، شالها بسهوله لان وزنها خفيف واتجه لاقرب غرفه مثل ماطلبت جوري
بنفسها / يلعنها من ساعه استغفر الله ،، بس والله لا اخليك تلعن اليوم اللي انولدت فيه
هه هو اصلا بيكون فيه مجال ..
اول ماوصلو الغرفه اللي لونها بييج ،، واثاث بني
نزلت من آحضان شخص كانت فعلا متقززه منه ،،
++++++++++++++++++++++++++++++++++
ياترى وش بتسوي جورري بالشخصيه الجديده ‘‘ يأإسر ‘‘
وليد فعلا اخذ فكره عن عبير انها انجنت ولا يجاريها ؟
شجون معقوله تجلس عند زياد اللي ماتعرف غير اسمه !؟
//
{ نهاية البارت }






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 12:36 PM   #58

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الثآني والعشروون ..

//



.....مخنوٍقة يمّـه، وٍ أحس الخنقة هدّتنـيْ . . !
....مكسوٍرٍقلبيْ . . وٍ ع'ـَينيّ مدرٍي وٍش فيهآ !
وٍ دموٍع'ـَيْ آلليْ غ'ـَصْب ع'ـَن ع'ـَينيْ بگتنيّ. .
....ملّيت أغ'ـَمّض جفوٍنيّ { . . لجل أدآرٍيهــآ ! !

//
ظلت تنتظر زوجها اللي من العصر طلع و للساعه 2 ماشرف ،، انتظرت وانتظرت
حست انه بيتآخر ،، انسدحت عالسرير ترتاح ماعدت نص ساعه
وتتفاجئ باللي يدخل عليها ويمشي بعدم إتزأأن ،، سكر الباب بقووه
وبإيده قآرورهـ.. قامت من السرير مفزوعه راحت له وهي مو مستوعبه وش يصير بالظبط
استنشقت ريحه كريـهه،، قالت باستغراب / سآآآآمي تشرب انت ولا آتخيل
كملت وهي تطالع على بلوزته المفتوحه وحالتها حاله / طيب .. طيب جايبها لين البيت !
صاحي انت .. سكرت الباب بالمفتااح ورجعتله جات تاخذ منه القاروره سحب يده ودفها وقال / خلينيي اشربها وخخخخري عنني مشى للسرير وجلس سند ظهره عليه ،، وقال وهو مو بوعيه / إنتي جرحتينيي وانا لازم انسى هالجرح بأي طريقه مآآبي يجيني أي جرح منك لآني ماابي اكرهك هذا طبعا { شرب من القاروره } لاني آحبكـ..
دانا وبدت الدموع تتحشر بعيونها / طالما تحبني ليش تسوي بنفسك كذا حرام عليك
ماعلق لانه خلااص دخل بنوم عميق
اتجهت له عالسرير وشلحته جزمته < واننتو بكراامهــ
ونامت جنبه ،، وهي تفكر فيه وبالكلام اللي قاله ،،، قربت من زوجها اكثر وضمته بقوه
وحست فيه لما ضمتها بشكل آقوى
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
لآتحط راسك براسي ولا تعاندني
ترى وانا وسط احضانك اغدر بك
لاتفسرلي غبائك ولا تشرحلي
هذا يومك ولاحد بيدري عنك
وجودك لعلمك ماراح ينفعني
روح للعالم الثاني وفكني منك

//
مد إيدهـ لسحأإب بنطلونها الآسود ،، ضربت عالخفيف وقالت وهي تتصنع البسمه ،، خلي شغلك فوق وبس
يآسر / ماطلبتي شي وطبع بوسهـ قويه على رقبتها اللي مابقى مساحه فيها وتعرضت لعنف هالادمي
بدون لايشعر ،، طلعت مسدسها وهمست له / تحسب جسمي بلاش ؟
ولا تحسب يوم شوهتني سويت طأف على هالموضوع ترى جيتك برجليني مو عشان سواد عيونك جيتك بس عشان انتقم كملت وهي تقول بشكل ساخر / مو انا اللي تحط راسك ببراسي .. و مو انا اللي ترسلي مسج وتقولي لو انك بنت ابوك تعاليلي ويوم اجي اتفاجئ بأنك مربطني ومشوهني مابقيت عرق صاحي بجسمي ..
خلصت كلآمها
وفرغت كل المسدس بجسمه ،، بالاخير طلعت صوره لها قبل ماتسوي تجميل .. طالعت فيها بعدها رمتها على وجهه وقالت اهنيك عالخاتمه يابو الشباب ،،
لبست بلوزتها وطلعت لقت الاستراحه مافيها آآحد الكل طلع
جوري / هه حتى من إطلاق النار يخافون
ومشت ولا كانها سوت شي
+++++++++++++++++++++++++++++
بجهه ثأأنيه
قفلت زر بنطلونها ،، و لبست البدي الاسود ،، خذت 5 الاف واول ماطلعت من الغرفه
مسكها زياد من إيدها وقال / هاه إرتحتي الحين ؟ بايعه حالك وبـ 5 الاف لهالدرجه شايفه نفسك رخيصه
شجون بسخريه وهي تسحب يدها/ ولا يهمك المره الجايه ازود السعر
زياد / مو وقت تنكيتك
شجون / مدري عنك خلاص خليني على راحتي
زياد / بدال الـ 5 الاف امشيلك راتب 20 الف بالشهر بس لاتمشيين بهالطريق
شجون / مآآبي ،، اضمن مستقبلي عالاقل خخخ
زياد / شجون وبعدين اكلمك بجديه
شجون / بالظبط وش تبيني اسوي بنفسي ،، وش ضمني انك طول العمر بتبقالي صح ولالا
بعد انت ليه مهتم فيني لهادرجه خلاص كل مين يعيش بكيفه
زياد / مو مهتم ولا شي ،، ولايكثر بس انا كذ1 مزاج مابيك تمشين بهالطرييق
شجون / لابمشي ،، لو انت مو مسكني عندك كان الحين انا بالشارع وش دراني بكرى ماتزعل مني وتطردني للشارع افتح فمي للهوى ذيك الساعه صح
زياد / لاتخافيين ،، ماراح اطردك
شجون / اصلا انا بنفسي بعد فتره راح اطلع
زياد / ياليييل طيب بالطقاق اللي يطقك اطلعي بس ارجع واقولك هالسكه كنسليها
شجون / لاتحاول مثل مانت عنيد انا عنيده وراسي ياابس
زياد / آكتشفت هالشي
+++++++++++++++++++++++++++++++++++
عالساعه 9 الصباح
جالسه بصالة بيتهم المتوسط الحجم ،، وتقلب بالقنوات بقههر
عهود بنفسها / انا اللي ضيعت عمري معاااه والف واحد ييتمناني بالنهايه يروح يتزوج علي وحده اصغر من بنته لييش في وش قصرت معه انا الغلط منيي ،، اكيد الغلط مني
بس .. لا انا ماغلطت لايشككني بنفسي { آآآآهـ،،، }
بس على هالزمن
التفتت للدرج اللي سمعت صوت الكعب منه ،، شافتها تنزل وكل ماتقرب يتنمى الحقد بقلب عهود تجاهها ... واخيرا وصلت للصاله وجلست قدام عهود
عهود / هههههههههههههاااي ،،، ياماما محد يلبس كعب بالبيت شكلك تحاولين تصيرين بـالمستوى اللي انتي اصلا ماوصلتيله مآآنصحك
نزلت راسها بآسف وإحراج
عهود / لاتسوين فيها مؤدبه ،، ممم شكلك بنت فقر صح ؟
/ لا عايلتنا مو فقيره حالتها الماديه على قد الحال بس ..
عهود / اهمممم لالا مبين عليك بنت فقر لاتستحين عادي
/ ماعلقت
عهود / إلا شسمك إنتي
/ إسمي رووز
عهود / آهآآ ،، لا فيه ذوق كم عمرك انتي ؟
روز / 18
عهود / 18 .. ووش اللي خلاك تتزوجين واحد قد ابوك
روز / ظروف
عهود / وظروف ايش هذي ابفهم
روز وعيونها مدمعه / آنآ نفسي ماعرفها اسال ابوي يقولي ظروف ..
عهود / هه وانتي جايه تكررين كلامه ،، اكيد تعرفين تطبخين ؟
روز / إيه
عهود / روحي المطبخ سويلي أي شي
روز / حاضر ،، رآحت للمطبخ وهي تبدا حياه جديده احتمال تكون مليانه بالتعب
//
روز ~.
عمرها مثل ماذكرت 18 ،، ماكملت دراستها بسبب حالة اهلها الماديه السيئئه جدا واللي ماحبت تذكرها قدام عهود ..
بياضها شآمي و ووجهها طويل عيونها ناعسه وحلوه رموشها كثيفه ومكحله وكانها حاطه كحل من قلب شفايفها صغيره و لونها توتي عندها حبة خال فوق فمها فـ معطيها جمال مضاعف شعرها لونه بني فااتح مايل عالاشقر وسآآيح لين آخر ظهرها
//
سوت لـ عهود الفطور .. وحطته بصينيه وودته لها ،،
وقفت عند عهود .. وعهود تطالع فيها بإستغراب !!
{ يعني وش تبي ذي }
عهود / خير ؟
روز / فطورك
عهود / احطه على حضني مثلا ؟ ماتعرفين تجيبين طاوله ..
راحت تحط الاكل على الطاوله إلا عهود حطت رجلها
وطاحت روز وطاح كل الاكل ..
عهود بلعانه / اوووه حتى ماتعرفين تمشين
روز ببراءه / آسفه مانتبهت ،،، لمت الاكل المتناثر ويوم جات بتروح المطبخ
عهود / سويلي فطور ثاني فاهمه
روز / طيب .. ورآحت للمطبخ وسوت الفطور مره ثانيه ،، بدون آي تعب او ملل ،، وسوت لها مره وحده ،، ~
خلصته عالسريع ،، وحطته بصينيه اكيد .. حطته عالطاوله وجرتها لين عند عهود
عهود / لا مشاء الله عضلات بعد
ابتسمت روز وقالت بنفسها / والله مو مني من الحياه اللي كنت عايشتها
جلست جنب عهود وخذت لها الساندويش اللي سوته لها ،،
عهود بإشمئزاز وهي تشير على روز بقرف / إنتي تاكلين معي على نفس الصينيه ؟!!
اقول ضفي وجهك .. يالله اشوووف
كتمت دموعها بالقووه ،، وخذت صحنها وجات بتجلس عالكنب
عهود بصوت عالي / هيي
روز من كثر ماخافت طاح منها الصحن / نـ.. نعم ؟!
عهود بصوت اعلى / خذيلك صينيه خذيلك شي مو تحطين الصحن على حضنك كذا حركات اللحجين هذي مو عندي فاهمه ،،
قالت بنفسها / عادي ياروز تحملي لاتبكين مافيه شي يبكي انتي متعوده على اسوء من كذا لاتصيرين حساسه من ابسط الامور ولازم تتعودين على هالاسلوب .... اللي يعتبر ارحم من اسلوب اهلك ،،
عهود / هي إنتي ماتسمعين ؟
روز / هلا ؟
عهود / لاهلا ولا مسهلا .. نظفي اللي كبيتيه بتخلينه يعفن بالصاله يعني
روز وهي تشيل سآندويشها اللي بالجبنه و حاطه فيه بيض و شوية خس ،،~ / أكيد لآ
عهود / غصبن عنكـ،،
//
آجرحو يابشر فيني ترى تعودت
وانا من سبايب طيبتي تعذبت
انا احس مثل مانت وياه تحسون
وانا انجرح مثل مانت وياه تنجرحون
لي آحساسي ولي مشاعر
يمكن بالنسبه لكم الإحساس شعور عابر
لايهمكم آنآ وانا ادري عمره مابيهمكم
بس خخفو من ذنوبكم ارحمو اعماركم
//

اتجهت للمطبخ وهنأأك ماقدرت تمسك دموعها ،، طاحت عالارض و خبت بيدها الصغيرهـ. وجهها : ياربي ليش انا دايما الكل يكرهني ومحد يحبني لييش ليييييش قآمت ومسحت دموعها اتجهت للمغسله غسلت ايدها وووجهها ،، خذت منديل وتنشفت وطلعت من المطبخ
وهي طالعه عالدرج
عهود / هذا كله تبكين ،، عالعموم لسه بتبكين آكثر وآكثر ماشفتي شي انا يوم احط الوااحد فبالي مايشووف خير يا [ كملت بسخريه ] رووز
ابتسمت لها روز ابتاسمه قهرتها كيف مع اللي تسوي فيها تبتسم بوجهها قالت بنفسها / اوه نسيت لزوم مايكون عندها كرآآمهـ،،
+++++++++++++++++++++++






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 12:37 PM   #59

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فبيت آخر ..
تقلبت على السررير المزدوج ،، يمين ويسار وهي تفكر بنفسها لمتى بتضل على هالحال ،، بنت بصورة ولد ضحكة على نفسها وبعدها قالت / لاتحاولين تقنعين نفسك ياساره انك بنت قالك ناصر انتي بالحقيقه ولد وهالامور ماينمزح فيها ،، قالت بصوت عالي شوي : بس آنآ بنت .. والكل مو مستوعب هالشي اكيد انا صح وهم غلط
سمعت صوت يقولها / آكيد انتي صح وهم غلط انتي بنت
ساره / ايه انا بنت ،، وآخيرا آحد يفهمني
/ انا اللي بصير بصفك وبتصيرين تقولين لي كل شي وتبوحين راح اسمعك للاخر بدون ماقاطعك آسمعك وبس
ساره / وهذا المطلوب آبي من يسمعني اقول كل شي برآحتي بدون مايعارض
/ تكلمي كلي إذان صأغيه ،،
::
++++++++++++++++++++++++++++++
على طاولة الطعام اللي لزوم احد يكون قاعد عليها بالصبأح و احيانا بالـغدا اما العشى فـتكون فاضيه
//
كان الكل متواجد
فاطمه آبو وليد وليد و عبير سامي و دانا .. الكل !
فاطمه توجهه كلامها لـعبير ووليد / غريبه اليوم ماشفت توم وجيري يجرون بالصبااح ،،
وليد طالع بنص عين فعبير اللي وجهها حممر ،، من الاحراج
//
كل اللي صار يوم رمت عبير التبسي على وليد وهو لحقها .. طلعو برى الغرفه و صار وليد يجري ورى عبير ،، عبير نزلت وبالغلط خبطت بـ فاطمه !
و استلمتهم تهزيئ
//
فآطمه / سوو فيها مؤدبين وانتو شرق والادب غرب كملت بعصبيه / لو فيكم ادب ماتطلعون برى غرفتكم تلحقون بعععــ{ من العصبيه طارت الملعقه }
دانا / ههههه ماعليه رومنسيات خارج نطاق الغرفه وقالت لاشعوريا : مادري متى يلحقني انا بعد تووم
عبير / ههههههااي تبين خالتي تلعن خير خيررك
دانا تحاول تكتم ضحكتها من اسلوب عبير العجييييب ،،
وليد / ماعليكم البنت استخفت شوي
عبير / على كيفك استخفيت خبر عاطل مو دكتوور
فاطمه / ايييه والله ههههههههههههههههههههههههه ههه
عبير / عمي خلي وليد يشتغل بالشركه لمتى وهو بيجلس لا شغل ولا مشغله طول الوقت فوق راسـ.. ماكملت كلمتها واللي يددعس على رجولها من قلب
دانا / ههههههههههههههههههههههههه ههه
عبير / وليد شفيك ليه تدعس رجولي ... آحول انت
دانا تضرب الطاوله / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههه
الكل على وجهه علامة استفهااام كبيره .... عبير تستهبل ودانا تضحك
آبو وليد / دوم الضحكه ،،
عبير / وانا مافيه دوم الاسظرااااف ؟
ابو وليد / هههههه ولا يهمك دووم الاستظراف
دانا / هههههههههه عببيييير خلااص .. لاتضحكيني آكثر
آنبسط سآمي يوم شأف دانا تضحك من قلب مع انها بآخر الاياام دايما مبين عليها الحزن ابتسم على شكلها الطفولي وتمنى دايما يشوفها بهالحال ~...
انتبهو عبير ودانا لان كل اللي عالطاوله يطالعون فيهم .. فقالت دانا / كففففك
عبير & دانا / ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
فآطمه / بس إنتي وياها والنهايه يعني ،، احترمو النعمه عالاقل ،،
ماعاد فيه آدب طول الوقت ههه و ههه
دانا قامت من السفره وطلعت ضحكتها المكتومه عالدرررج ..
حست ان لها فتره ماضحكت بهالشكل ،، زمان عن ايام الوناسه والضحك
وليد / الحمد لله والشكر حريمنا استخفو
سآمي / لحااالكـ،، وقآم من السفره
عبير / شوف وتعلم الرومنسيه ماقول غير مالت على حظي
وقأمت هي بعد
//
لــــــــــــو قـــــلــــت احــــبـــــك

ماكفيت

ولــــو قـــلــــت اعــــشــــقـــك

ماوفيت

بــــاخـــتــــصـــار انــــت

حـب لـو فـقـدتـه
انـتـهـيـت ...
//
نرجع لسامي اللي اول مادخل الغرفه لقى دانا للان تضحك
سآمي / دوم يآرب الضحكه
تلاشت ضحكتها وتحولت ملامح وجهها المعبره عن الفرح لملامح تعبر عن الزعل
قال وهو يمزح / المفروض انا ازعل عليك مو انتي تزعلين علي ،،
دانا إبتسمت بآلم وقألت / بس إنت اللي سويته كانه آكبر شوي صح
سآمي اللي مآحب يجرحها / صح ،، آوعدك ماتتكرر بس عندي طلب
دآنآ / آمر
سآمي وهو شاق الحلق ومتاكد ان طلبه راح يتحقق / آبي تصيرين زوجتي بكل المعاني مو بس عالورق ،، وآبي تصيرين تحبيني
تذكرت دانا ايام سذاجتها واللي هي باول ايام عرسها يوم كانت تقول لسامي احنا متزوجين بس عالورق ،، وتآلمت يوم تذكرت سآمي يقول حبيني واطلقك ان مابتحبيني ماراح اطلقك تحس انه مو جاد بالكلام بس يبي يعشمها ويوم تحبه يقولها انسي لان فعلا هي بنفسها راح تنسى ،،
قآمت من السرير وجلست جنب سامي اللي كان جالس عالصوفا وقالت / إنت كبرت بعيني كثير كثيير فوق ماتتصور لدرجة خليتني اتندم على كل شي سويته بخصوصك حرمانك اللي ماظن ممكن شخص يرضى فيه والادهى سالفة .. جرا... ماكملت و عيونها دمعت دون لاتشعر والله لو غيرك كان رماني ببيت اهلي من زماان بس انا ماكنت مقدره النعمه اللي كنت عايشه فيها ،، عالعموم كل اللي اقدر اقوله انا آسفه ،، على كل شي
سآمي / ماتقدرين تقولين إنكـ تحبيني ؟!
دانا وهي تخبي الضحكه وتلتفت على سآمي / يعني ماراح تطلقني
سآمي / اوووه لللحين تذكرين
دانا / ههه آكيد وش قالولك سآمي آنآ
سآمي / لاتغيرين الموضوع يالله قولي
رجعت شعرها المموج ورى اذنها وقالت وخدودها توردت / آ،، آحـ.. يووه آستحي
سآمي بزعل مستصنع / عرفت قدري الحين ،، خلاص مو لازم تتعبين نفسك
قآمت بإنفعال وعلامات الزعل بوجهها وقالت بسرعه / لا انا احبك والله احبك وش فييك
وقف و مسك ايدها بهدوء وسحبها لآحضأإنه .. إرتآحت كثير وهي بحضنه بودها تقوله احضني آآكثر وآكثر .. حسو انهم ماشافو بعض سنين ماودهم يفكون بعض
خرب هالموقف صوت عبير تصأإرخ ،،
++++++++++++++++++++++++++++++++
الساعه 3 العصر
شجون / آسمع انا بعد شوي بطلع ،، من الساعه 4 لـ 6
ومن 6 لـ7
وو بعدها من 8 لـ 10
زياد / هذا وش يطلع ؟
شجون / شغلي الجديييد
زياد / مع البويات قصدك !!
شجون / فيه غيره
هز راسه بأسف وقال / وهو كل يوم بيكون يعني ،، إرحمي نفسك شوي
شجون / عجبني الجو تصدق
زياد بخبث / آسويلك احلى جو
شجون بلهجه مأزحه / كم تدفع ؟
زيأد / اللي تبين
شجون سكتت بعدها قالت / راح تجي معي ؟
زيآآد / لا ..ماظـ..
يقطع كلاامه نغمة جواله العااليه
زياد بدون نفس / آآلو ،،، خير ؟ ،، اوهووو للمره المليون اقولكم هذا الموضوع لاتفاتحوني فيه ،، مالكم دخل انا وين المهم هالموضوع ياليت ماتفتحونه وتعبون نفسكم عالفاضي ترى على فكره انا ماهمني تعبكم بس انا اللي بديت اتعب كل يومين متصلين علي على سيره مثل الـ**** ،، { قأم وتوجه للغرفه المقابله للصاله ومع ذلك كل الكلاام كانت تسمعه شجون لان صوته جهور } زياد بعصبيه / ماااني رناد تفهم ،، إسمي زياد زياد زيااااد
بالاخير سمعت شي انرمى عالارض ،،
+++++++++++++++++++++++++++++++



+++++++++++++++++++++++++++++++
وش سبب صرآآخ عبير المجهول !؟
ووش يطلع الاتصال اللي خلى زيآد يفقد اعصابه ومن مين ؟
دانا وسامي ،، ياترى بتكون افراحهم مستمره او بيكون فيها عوائق ؟
روز الشخصيه جديده ،، كيف راح تتحمل عهود ؟ ووش تتوقعون سبب زواجها من واحد فعلا قد ابوها
يأإترى مين اللي كانت تكلمه سأإرهـ؟؟
تسعدني توقعاتكم واتمنى البارت آرضأكم =)
//
فمأإن الله ~








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 12:42 PM   #60

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الثآلث والعشروون ..
//
تـــدري وش الـلـي يــقـتـل الـح ـــب بسـكـات
لاصــرت فــي بـــوحــك تـــحـــس بـمـذلــــــه

وتـــدري وش الـلـي يـكـسـر الـظـهـر حـزات
لامـن عـطـيت احــســـاس مــاهـــو مـحــلــه

وتـــدري مـتـى تـستــاهـل الـطــعـن مـــرات
لا مــن خــطـيـت الــدرب وانــتـه تــدلــــــه

لا تـتـبـــع المـقـــفـي عـلـــى كــل حـــالات
بــعــض الـوجــيـه اللـي تـقـابـلـك عـلــــه

ولا تـسـال الـغـالـي عــن الـجـرح لا فـــات
نــبــش الــحـكـي يـــزود الـطــيـن بــلـــــه

طــالــع فـمــن حولــك وتاخــذ شهــــادات
مـــانــلـتــها لــو تـــدرس الـدهـــر كلــــه

ناس(ن) تجر من اسود الضيق ونـــــات
ونـــاس(ن) تـقــضــيها ونـاسه وفـلــــه

هـــذاك شــال هــمـوم غـيــره ولا بـــات
وهـــذاك مــايــدري عــن احسـاس خلـه

احــدن يهيــن اصــلــه عـلى كـــل زلات
واحــدن تــرومه شـيـمــتـه مـــاتـــزلــه

لا تقول حظي من عـنا الـوقـت قـد مـات
قــل مـــات حــظ اللـي عـنـاه استــحلــه

ولا ضاقت الدنيـا وعلى الكيف ما جــات
اطـلـق احـجاجـك ثـــم تـوكـل عـلى الـله

//
كانت عالسرير وجسمها مكسسر وبوجهها كدمات اللي يشوفها يقول صاير لها حادث
سآمي / وليد وديها المستشفى لاتموت البنت علينا
وليد بسرعه / لاا ماراح تروح المستشفى ،، راح توصلها للشرطه خلها تنثبر بالبيت احسن
دانا / وليد ارحمها شوي شوف كيف حالتها حرام عليك
وليد / اطلعي منها انتي وزوجك وفكونو ماراح ترووح
دخل عليهم آبو وليد .. !
وليد بنفسه / ياليييل توهقت ومافي مفر ياوليد
ابو وليد { عبد الله } / خيير وش هالصوت !!!
انتبه لعبير و بسرعه راحلها قال وهووو يطالع فيها بإستغراب / عبيير وش مسوي فيك كذا يابنتي
طالع بوليد وقال بإنفعال وعصبيه / انت غبي ولا تستغبي زوجتك بين الحياه والموت وقاعد تتفرج عليها
وليد / يبه .. عبير ماراح تروح للمستشفى
عبد الله / عنبووك مريض انت ،، وكمل بسرعه وهو يوجه كلامه لسامي / تعال انت شيل بنت عمك ودها المستشفى
بدون أي نقاش ،، راح لـعبير وشالها ~ اما زوجها ‘‘ وليد ‘‘ ماكنها زوجته ولا كانها قبل كل شي بنت عمه
+++++++++++++++++++++++++++++++
لو تلآحظ يالغلا إني بفعلتك ماآصبحت إنسان
صرت آنآ من آبسط حركه آتحول لشيطان
//

بالصاله كالعادهـ،،.. قفل جواله وقأل / لازم تتجهزون بعد كم يوم بنسافر الرياض
روز بسرعه / صدق بنسااافر ؟!
عهود بأسلوب جاف / وش تسمعينه يقول ؟
طالع فيها صالح يعني اسكتي احسن لك .. وطالع بروز وقال / إيه بنساافر
صالح / عهود آبي كاسة مويه لو سمحتي
عهود وهي تاشر على رووز بقرف كالعادهـ / هذي وش تسوي ؟
قآمت روز على طول للـمطبخ ،، وعلامات الحزن تكسو وجهها
صالح / شسالفتك آنتي ؟
عهود / لا والله جايبلي وحده من الشارع وحاططها على قلبي تقولي شسالفتك انتي !!
صالح / انا ماحطيتها فوق قلبك ،، و طبعا انا لي الحق اني بدال الوحده 3 فـ. خلينا على 1 احسن
عهود / بععد تبي تتزوج
صالح قال وهو يبي يدخل الرعب بقلبها / اذا ضليتي بهالاسلوب معها
عهود / بكيييفك لو تبي تزوج 10 ومسكتلها مجله ،، من المجلات القريبه لها
بهاللحظه جات روز وبيدها كاسة المويه
عهود على طول / ماتعرفين تحطين الكاسه بوحده من الصواني الصغيره
صالح اخذ من روز اللي كانت منزله راسها كاسة المويه .. وقالـ / اصلا غلطي اقولكم الواحد يقول لوحده من الخدامات ويفك رااسه
عهود / إنتي ،،،
روز / هلا
عهود / روحي سويلي عصير برتقال ،، يالله
روز وقفت وقالت / طيب
صالح / إجلسي ،، إجلسي التفت لعهود / طول عمرك الخدامات يسون لك ويفعلون لك والحين روز هي اللي تسويلك ؟
عهود / ههههه لاني اعدها وحده من خدامات هالبيت
مسكها من إيدها وقال / مثل مانتي زوجتي فهي زوجتي
عهود سحبت ايدها بعدها قالت / بخليها تعرف كيف تتزوج واحد متزوج وتخرب بيوت النااس
ولا متزوجه واحد كبر ابوها ،، ماخذتك مصلحه على فكره انا اللي محيرني زواجك من وحده قد بناااتك اصلا زواجك بكبره لييش ؟
صآلح تذكر سبب زواجه من هالبنت ،،
//
وهو يمشي بسيارته الفخمه بين احد احياء الخبر القديمه ،، وفأتح الشبآآك ~.!
يدور على محل معين ،، سمع صوت وآآحد يقوول / الليله بـ 100 .. الليله بـ 100
الفضول اللي فيه مامنعه من إنه يتقدم لهالشخص ويساله / يآخوي وش اللي بميه ؟
التفت على بنت عليها عباية راس ومو باين منها أي شي وقال / هذي
صالح / ووش هذي !!
/ هذي بنت وش بعد
صالح فهم الموضوع وقال / آعوذ بالله ،، انت ابوها ؟
/ أيه نعم
صالح / مو حرام عليك هذي بنتك من لحمك ودمك
/ والله ياخوي المحتاج كل شي يسويه
صآلح بدون مايشوفها / ينفع اتزوجها ؟
/ وكم المهر ؟
صالح / انت كم تبي ؟
/ 300 الف عالاقل طبعا لو تبي تزود يعني يكون من طيب اصلك
صالح فهم عالرجال فقاله / ولا يهمك 500 مو بس 300
ربي عطاه على قد نياته وطلعت بنت صالحه و بقمة الجمآآل وكل البلى من آهلها
//
عهود بصوت عالي / صأأألح
صالح / معك معك
عهود / وين معي وانت مفتح عيونك عالاخر وتطالع بالمزهريه
صألح / اوهووو ،، خلاها وطلع لغرفته يرتااح من حنها
عصبت من حركة زوجها فـ
عهود بصريخ / انا ماقلت لك روحي سويلي عصير برتقاال
[ بصوت آعلى ] قووومي اشوف
روز بصوت واطي وخافت / ليش تسوين كذا ؟
عهود بدون سابق انذار قامت وعلامات الغصب بوجهها تمسكها من شعرها وترميها عالارض وترجع تمسكها من شعرها وترميها عالارض بدون آي رحمه ..
+++++++++++++++++++++++++++++++
شوق / يوووه جراح شفيك خلصني ،، آبي انام كفايه صحيتني من النووم
جراح / شوق انا مريييض
شوق / طيب سلامتك .. ممكن انام الحين
جراح وعينه مدمعه / شوق اسمعيني شوي .. لو انا مريض إنتي بعد مريضه
فزت من السرير وقالت / آنآ مرييضه وش دخل كيف يعني
جراح / شوق حنا كلنا نهايتنا موت صح ؟
هنا شوق بدت تخااف فعلا وعيونها تسربت منها الدموع وقالت / جراح شسالفه ؟
جرآح وسقط الدمع من عينه / انا مريض بالـإيدز ،،،
شوق / إييييييييدز ،، ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه شكلك غلطان بالنمره
جراح و لازال من عيونه الدموع تنزل / شووق انا جد اتكلم ليش مو راضيه تستوعبين .. إنتي لازم تسوين تحليل
شوق بصوت عالي / اسوي تحليل لييش ،، انا ماني مريضه تفهم مااني مرريـ...
جراح / ياشوق انا امس نايم معك يعني تتوقعين مانتي مريضه
شوق / آسكت ،، لاتقول شي انت مجرد كذاب تبي تلعب بأعصابي وتحرقها
جرآح / آخر شي بقوله ،، شيكي على نفسك
{ شيكي على نفسك ْ... كلمه تردد صداها داخل اذن شوق .. وقالت بنفسها / اشيك على نفسي ليش ماني مريضه .. انا مو مريضه ،، مو مريييضه خذت نفس طوويل بعدها كملت حوار النفس الـقأتل / طيب لو طلعتي مريضه بهالمرض ياشووق وش السواه حطت يدها على فمها وكملت / معقول .. اكون مريضه ،، لالا اكيد بس كلاام قاله جراح لاني امس ماطولت معه آكييد ليش ماروح المستشفى واتاكد ،، لآلآ مابي اروح اخاف هم يصدمووني ماراح اروح هذا واحد كذااب
+++++++++++++++++++++++++++++++++






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:13 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.