آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          متجر زمرد: إحدى أفضل الوجهات للعناية بالبشرة عبر الإنترنت (الكاتـب : حماد - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          207 - ملاك في خطر - شارلوت لامب ... (الكاتـب : * فوفو * - )           »          212- الارث الاسود - أيما دارسي (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-14, 01:12 PM   #71

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ناصر : تعرف ،، يعني مايحتاج اقول
ابتسم عمه وقال : اجل مبروكـ،،
نآصر وهو مو سايعته الدنيا : الله يبارك فيكـ،، يالله انا استئذن
صآلح : وين بدري ؟
نآصر : ابوي من اول متصل علي فخلني اروح احسن لي
صالح : جاك الموت ياتارك الصلاه تعرف ابوك بالشغل مايحب التاخير
ناصر : وهذي المشكله ،، يالله فمان الله
صالح : مع السلامه
+++++++++++++++++++++++++
نوف : دارين متى بيجي صقر ؟
دارين بحزن على حالة اختها اللي ماتسر حتى العدو : افهميني يانوف صقر خلااص راح
نوف وبدت الدموع تتحشر بعينها : طيب ليش راح وخلااني ؟
دارين : هذا امر الله ،،
نوف : بس صقر صغير كملت ودموعها خلاص نزلت : ماعاش بهالدنيا كثير ليش الموت جا وخذاه لييش
دارين : الموت مايعرف لاصغير ولا كبير ،،، !
نوف : طيب متى بيجي ياخذني ؟
دارين بخوف : نوف وش فيك ،، قولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
نوف : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
دآرين : روحي البسي عبايتك ،، بنطلع
نوف : الحين ؟
دارين : لابعدين ،، ايه الحين يالله بسرعه
قامت بتعب ،، مافارقها من يوم توفى اخوها وصلت لغرفتها شالت عبايتها من علاقة الملابس ،، ولبستها ورمت الطرحه على راسها ونزلت لقت دارين تنتظرها طلعو من البيت وكلن من همه يحاول يتحرر ،، والهم قيوده قويه
++++++++++++++++++++++
جراح : بتجين تاكلين ولالا ؟
شوق : مالي نفس ؟
جراح : توفرين ،،
شوق : كوني زوجتك مايعني انك تهين فيني بدون سبب
جرآح : انكتمي بس
شوق : يارب خذني وريحني من هالحياهـ
جرآح : آمين
شوق : وش اللي غيرك بالاول ماكنت كذا ،، ابفهم وش اللي علي قلبك !؟
جرآح : يمكن لان انتي سبب كل اللي انا فيه
شوق : ويعني ،، كذا ولا كذا بيجي اليوم اللي تخرب فيه
جراح : بدايتها قلتيلي استغل بصديقتك ،، تطورنا وصرنا بالشقق والاستراحات وكل هذا من تحت راسك نهايتنا الايدز كمل بصوت عالي تعرفين وش يعني إيدز ولا اعلمك ياهانم يعني بدا العد التنازلي للمووت
شوق : حنا كذا ولا كذا ميتين خلااص انسى
طالع فيها بحقد وتمنى انها ماكانت بنت خالته بيووم
++++++++++++++++++++++++++
بمستشفى النقاهه على السرير مستلقي مايشعر بشي ولااكن ندم على كل شي نزلت دموعه و مايقدر حتى يمسحها خلآص مافيا مل بانه يرجع فارس اللي قبل فارس راعي البنات وراعي السهرات فارس اللي كان بالبنات يلعب لعب الحين مايقدر حتى على رجله يووقف تذكر الحادث اللي صارله ،، كان على حفة الموت تمنى انه مات ولا إنه بهالحاله ،، محد يسال عنه ولااحد يجيه غير اخته دارين حتى مو دايما واحيان تروح معها نوف امه ابوه اخوانه اخواته كلهم مايدرون إن كان عايش ولا ميت وين اصحابه ووين حبيباته كلهم عنه تخلو اللي كان معه عشان ماله واللي عشان جماله وكلن معه ابد مو لجل لذاته
دخلو عليه نوف و دارين ،،سلمو عليه ووبعيونهم الحزن على حالة اخوهم اللي ميئووس منها ،، كانت الغرفه هدوووء لابعد حد مافيها أي ضجه مافيها حركه ولا حتى همس فقط سكون يصحى وينام على هدوء ،، ويسال نفسه وين ايام الرقص والغنى ،، ويحاول يوهم بنفسه ويقول هذا حلم بصحى منه قريب ولاكن مافيه مفر من الواقع المؤلم
جلسو نص ساعه ،، فقط يتاملو بوجه بعض بعدها طلعو وفارس بوده يقول لاتخلوني بحالي ولاكن مايقوى على الكلآأم رآحو وعنه رحلو والان يحسب عالاقل شهر عشان احد يزورهـ،، ويزيد الندم فيه وده بأعلى صوت يصرخ بس كيف
++++++++++++++++++++++++++++++
فتح الباب بهدوء ،، شافها بمكانها نايمه و منها الشهقات تطلع كره نفسه وسالها باي حق آمد ايدي عليها ،، بس إللي شفته مو قليل ،، مو قليــل مشى لها بخطوات ماينسمع لها صوت نزل بمستواها شال شعرها المتناثر على وجهها بخفه ومسح عليه سمع صوتها يقول : عشان مانجبر على شي انا مابيه ،، وهو بيصير غصب عني خلآص انا موافقه مسكت يده ونزلتها وراحت للحمام تغسل وجهها طبعا هو فهمها ،، قصدها موافقه على زواجها منهـ،، فرح كثير على قد مازعل كونها قالتها بدون نفس ،،طلعت من الحمام وقالت على طول : بس انا عندي لك خيارين
قال وقلبه ينبض بسرعه : ووش خياراتك ؟
شجون : اشوف زياد ،، وانت ماتعارض وبكيفي اروح له وانام عنده بعد يكفيك اني وافقت اتزوجكـ،،
نآصر : تبيني اوفقك على انك تخونيني ؟
شجون وهي تتجاهل سؤاله : اما الخيار الثاني ،،....
++++++++++++++++++++++++++++++
[ بقسم العوائل ،، بالرأإشد ~.
عبير وهي تاكل بطاطس : اقول اتركي عنك هالبلاك بيري ،، وسولفي معي انا جايبتك عشان تتاملين بخشتي !!
دانا : ياشيخه من زمان مافتحت الـرسايل ومكدسه علي بحذف فيها
عبير وهي تاخذهـ من دانا : قوليلي الحين وش صار مع ساره ؟
دانا : ممممم ،، كل اللي صار ~. إني دخلت عليها وهي تقول احبكــ !
عبير بصدمه : تقول آحببك !!!!!!!!
دانا : ايه اصلآ انا انصدمت ،، المشكله ماهي ماسكه جوال ولا فيه احد بالغرفه .. تكلم نفسها اختك
عبير : انتي من جدك ولا تستهبلين مو عارفه كيف !؟
دانا : وربي ماكذب عليك ،، لا المصيبه وش تقولي تقول اني اتنصت قليلة ادب اختك بشكل مو طبيعي
عبير : شف ،، وحده تكلم نفسها والثانيه تسبسب عيني عينك
دانا : الزبدهـ،، انا اشوف ان احنا لازم نشوف وش اللي وصلها لهالحال
عبير : واضحه يعني وشو ؟
دانا : وشو ؟
عبير : كونها بالاصل مو بنت هذا السبب
دانا وهي مفتحه عيونها عالاخر : مو بنت !!!!!!
عبير : ياليل استعباط ،، بالله عليك من الشكل غسلي يدك مبين
دانا وهي للان بحالة صدمه : صح ساره شكلها شكل ولد بس ،، ماجا فبالي ابدا ان هي اصلا تكون ولد
عبير : قالي ناصر انه صارحها ولاكنها طنشت ،، وماتبي تتقبل هالواقع
دانا : يعني الحين هي تكلم نفسها ،، على انها شخصين
عبير : بالظبط ،، وهذا اللي كنت خايفه منه من زمان ساره كونها تاخذ لقب بنت مستحيل احد يحبها وهي مستحيل تتهنى بحبها او انها تحب
دانا : كيف تتهنى بحبها ,, او انها تحب
عبير : يعني لو حبت بتحب ولد مستحيل يحبها ،، وماراح تحب يعني ماراح تحب بنت
دانا : لازم تسولها عمليه ولازم ترضى بالامر الواقع ،، واذا خايفه على صديقاتها فيه انا
عبير : تلايطي بس أي صديقات ،،
دانا : عبير وش فيك تتكلمين كذا وش هالالفاظ
عبير : ههههههه الفاظ عرابجه وش يدريك انتي ،،
دانا : تصرق فكرتي وتعترف قدامي ،، المهم نرجع لموضوع ساره بروح اعتذرلها ولازم ابين لها ان اللي تسويه غلط
عبير : واكبر غلط ،، ساره متعلقه بشي خيالي ،، سرأإب
دانا : بس تدرين ،، للان ماني مستوعبه انها بالاصل ولد احس تعودت عليها كونها بنت
عبير : خذلك ،،، استوعبي بس لاتتعودين ؟
دانا وهي تلاخذ البلاك من عبير : اتعود !!
عبير : مخك مقفل شي ؟؟ ،، يعني مو تروحين تكلمينها على انها ولد وتتعودين اصلا لاتتكلمين معها بهالصفه تلعن خير خيرك
دانا : هههههههههههههههههه ،، مو بعيد واللـ. ،،، ضحكتها تلآشت آختفت و غطت عليها عقدة حواجبها انتبهت لها عبير ،، فقالت : دانا وش فيك ؟!
ماعلقت ولا اصلا حست ان فيه احد يكلمها ،، بدت دموعها تتحشر بعينها والصوره ماصارت بعينها واضحه غمضت عينها ونزلت دمعتها
++++++++++++++++++++++++++
وش الشي اللي شافته دانا خلى دموعها تنزل ؟!
ووش هو خيار شجون الثاني لناصر ،، ؟
فارس ،، بيجي يوم يتعالج فيه او بيضل طول عمره مشلول مايقدر حتى عالكلام ؟!
ساره ،، مطوله بعدم اقتناعها بالواقع ،، ولا راح ترضى مع الايام واصلا فيه طريقه عشان تقتنع !!
وآخيرا ،، ردة فعل [ آهل شجون ] لو يشوفوها ؟!

::


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:13 PM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[التأسع والعشرون ]
//
نطقت اسمك وذوبني وحبيتك انا بسكــــــــــــات......احس اسمك يناديني وقلبك فاتحآً بآبــــــه

احس انى تلآقينآ عقب مآ طآلت الغيبـــــــــــآت......آحس إني معك دليت دربآً ضعت بترابــــــــه

يمين الله اذ شفتك افارق مآضي الآهـــــــــــــآت......آعآ نق حآظرن سآحر قريت السحر بكتابــه

انا ادرى فيك جذآبه ويذبحنى صدى الصحكـــآت......آنآ ادرى فيك ما تدرين انك حيل جذآبــــــــه

انآ ادرى فيك دلوعه تذوب بشفتك كلمــــــــــــآت......دلع مخلووق لك انتى وبنات الناس تتشآبـه

قمرنآ مآوصل زينك ولو حآول ترى هيهـــــــــآت......ولو قرب يجى جنبك تقول الناس وش جآبه

آلآ يآمآلكآً روحي وسآكن بالحشآ والــــــــذآت......تدلل لو تبي رووحي تجيك ان كنت طلآبــــه

تراني فدوة اعيونك وحلمي امنع الدمعـــــــــــات......اجل وش فايدة حبي اذ الدمعات صبآبـــــه

انا ماني مثل غيري مع اللى يحبني بالـــــــــذات......لآصير اقرب لها منها وارد الدين لآصحآبــه

لآدللهآ وادلعهآ واعليهآ على النجمـــــــــــــــــات.. ....واخلى القلب لو اخطت يبوح بقآسي اعتآبه

انا ماني مثل غيري غيري يعشق العثـــــــــــرات......مني روحه وكل همه يناظر غلطة اصحابـــه

انا ماني مثل غيري غيري لو بكى شحــــــــــات......يحاول يكسر الخاطر يقول الروح منصابــه

انا ماني مثل غيري غيري وافر الكذبــــــــــــات......وبن ت الناس مسكينه تقول الناس نصابــــه

انا ماني مثل غيري غيري بالهوى مامــــــــــات......يشوف ان الهوى لعبه ويمكن يحسن العابــه

انا ماني مثل غيري غيري يقول البنات خبـــــلات......يقول البنت مهما تكون تراها بنت لعآبــــه

انا ماني مثل غيري غيري هويتك يالغلا بسكات......ومحدن يدري بحبي ومحدن يعرف اسبابــه

وانا عارف طموح البنت تبي منهو يلم اشتـــــــات......تبي منهو يخليها تكون لعينه اهدابـــــــــــه

وانتى يآ... لو دريتي بي وفهمتى صادق الكلمات......يمين الله تحبيني وانتي منتي مرتابــــــــــه

::
عبير : مخك مقفل شي ؟؟ ،، يعني مو تروحين تكلمينها على انها ولد وتتعودين اصلا لاتتكلمين معها بهالصفه تلعن خير خيرك
دانا : هههههههههههههههههه ،، مو بعيد واللـ. ،،، ضحكتها تلآشت آختفت و غطت عليها عقدة حواجبها انتبهت لها عبير ،، فقالت : دانا وش فيك ؟!
ماعلقت ولا اصلا حست ان فيه احد يكلمها ،، بدت دموعها تتحشر بعينها والصوره ماصارت بعينها واضحه غمضت عينها ونزلت دمعتها
عبير : يابنت وش فيك !!! اخذت منها الجوال طالعت ،، طلعت شهقتها بدون استئذان حطت يدها على فهمها ومازالت عايشه بالصدمه ،، طبعا الموضوع ومافيه انه الفيديو اللي نشرته شجون حق بنت خالتها واخوها اللي الان كلهم تحت التراب والتصوير وآآضح ،، فبأن ان اللي كان مربوط بالكرسي محمد واللي عالسرير غآده اعطت بنت عمها البلاك بهدوء وهي حدها منصدمه لهادرجه الحقد بين الاخوان يكون ،،، وآي حقد اللي يكون بهالشكل ~. مسحت دانا المسج ومسحت دموعها فجاه تنقطع انفاسها لاحركه ولا شي بس ماسكه الجوال وتطالع والصدمه بعينها آآكبر قفلت جوالها ورمته بشنطتها ،، خبت وجهها بيدها وبدى صوت بكاها يطلع والشهقات تتوسطه عبير كل بالها راح على الفيديو ،، لاكن ماتدري ان دانا شافت مسج ثاني يوم عطتها عبير الجوال والمسج فيديو ثاني لغادهـ بس مو يوم كانت بين يد فارس ،، جلسو شوي وبعدها طلعو من المول ورجعو
+++++++++++++++++++++++++++++
قال وقلبه ينبض بسرعه : ووش خياراتك ؟
شجون : اشوف زياد ،، وانت ماتعارض وبكيفي اروح له وانام عنده بعد يكفيك اني وافقت اتزوجكـ،،
نآصر : تبيني اوفقك على انك تخونيني ؟
شجون وهي تتجاهل سؤاله : اما الخيار الثاني ،، وهذا طبعا اذا ماعجبك الخيار الاول فـ ماتلمسني ولا انام معك متزوجين عالورق وبس
نآصر : انتي باختصار تبين توصلين لي ،، يااني مااتزوجك ،، ولا اتزوجك واذا بتزوجك اخليك تروحين لهذيك البوووويه ،، ولا إني بجهه وانتي بجهه صح ؟
شجون : صح
نآصر : انتي كذا ولا كذا بتتزوجيني صح ولالا ؟
شجون هزت راسها بمعنى ايه
ناصر : اجل كيف تتشرطين !!؟
شجون : ناصر لو سمحت انا من حقي اتشرط صح ولالا ؟
ناصر : طيب ،، لو قلنا من حقك تتشرطين بس مو مثل هالشروط كمل بعصبيه : البايخه
شجون : اوعدك لو ماتختار واحد فيهم ماراح تشوفني ابدا
ناصر بعصبيه اكثر : وكيف ان شاء الله ؟
شجون بصريخ : ناصر لاتتكلم معي كذا
اخذ نفس عميق وبعدها قال : طيب ،، بس اللي تطلبينه مستحيل يصير
شجون : لا ممكن يصير
ناصر : اوكي ،، لو فرضنا تروحين لعند هاللي اسمها ،، زيااد تروحين وش تسوين ،، نفس اللي اليوم شفتكم عليه مثلا ؟
شجون :. انت الحين عطيني الزبده ،، لزوم واحد منهم توافق عليه ولو توافق عليهم الاثنين تسوي خير
ناصر :. ليه الكره ؟
شجون : مااكرهك ولاكن ... قلتلك قبل كذا انت مجرد صديق وانا اصلا مافكر بالزواج
نآصر : احنا الحين نتزوج بعدين هالامور نتفاهم فيها
شجون بسرعه : لااا والف لا ،، نتزوج وبعدين اقولك ابروح لزياد تحبسني بالبيت وتكفخني مثل اليوم صح ولالا !!
انحرج منها وقال : صدقيني مابيتكرر ،، إلـ..
شجون : إلا وشو ،، تفكر تضرب بعد !
ناصر : افهمي وش اقول بالاول ،، اذا بتلعبين بذيلك لي حق اكسر راسك بعد صح ولالا ؟
شجون : ناصر والنهايه يعني انت من الان تفكر تكسر راسي ابفهم مستقبلا وش بتسوي ؟
نآصر : كل خير ،،
شجون : اوكي نشوف عالعموم لانطلع برى الموضوع ،،
ناصر : انا ماني موافق ،، كل واحد اخس من الثاني اوافق على وشو ياحسره زوجتي و هي شرق وانا غرب ولا زوجتي تروح تنام مع بويات
طالعت بالارض ومررت يدها على شعرها ورجعته ورى وقالت بقهر : يعني ؟
ناصر : بتعرفين وش اعني انا الحين طالع ،، طلع من الغرفه وسكر عليها بالمفتاح انقهرت من تصرفه راحت فتحت الشبأأكـ،، بقوه ونطت عالحوش طبعا ناصر اكيد سمع فتحت الشباك طلع لها ويوم شافها قال وهو يقرب منها : مشاء الله بدون عبايه بعد ؟
شجون : نآصر لو سمحت خلااص وخر عني
نآصر : زعلتي ؟
ماردت عليه صارت بس تمشي حول البيت ناصر جلس عالكرسي اللي فوقه المظله ،، كل ماتاخذ دوره يشوف وجهها يحمر اكثر وباين انها تحاول تمسك نفسها ماتبي تبين دموعها كره نفسه للمره الثانيه حس انه جرحها باسلوبه اللي كان يكلمها فيه ،، ولاكن لاحظ ان هالشي خارج عن ارادته صار يقول كلام بدون مايفكر حتى فيه وان كان بيجرحها ولالا استناها تخلص دوره واول ماخلصت راح لها مسكها من إيدها وقالها : آنآ اسف صدقيني مو بقصدي ازعلك
شجون : لو تميت بهالاسلوب معي شجون اول بترجع وانا ماابي ارجع مثل ماكنت رجاء لاتغيرني بآسلوبك الجارح انا مقدر اشوف نفسي انهان واسكت مع ذلك ساكته لك ،،
نآصر وهو يسحبها للداخل : طيب الحين روحي البسي عبايتك نروح نشوف بدلة عرسك
شجون وهي تسحب يدها عالخفيف :لآزم عرس يعني ؟
نآصر : آكيد ،،،
دخلت الغرفه وعلى طول سكرت الباب ،، فيها الصيحه وهي مخبيتها من يوم صارت لحالها ماقدرت تقاوم صارت تبكي بحرقه يكسر صوت المها الصمت وكتم الوجع استمرت نص ساعه وهي حابسه نفسها تبكي سمعت صوت ضرب خفيف عالباب
ناصر : شجوون ؟!
مسحت دموعها عالسريع ولبست عبايتها و خذت شنطتها واول ماطلعت انتبه ناصر لوجهها المحمر واللي يدل على انها كانت تبكي فقال : ليش الدموع الحين ؟
ماردت عليه ،، وهو ماعلق وطلعو
++++++++++++++++++++++++
هيا: اليوم بمناسبة إنكم جيتوني ولاول مره مافي طلعه إلا الفجر
بسآم : شدعوه عاد ،، كلها زياره خفيفه
هيا : ماراح تطلعون وإلا الوزن تعدى 95 كيلو
عنود : والله ماغير اخوك يطلقني وبالثلآث
هيا : ههههههههههههههههههههه
مشاري إلي من يوم صارت مشكلة هيا مع بسام ماشاف بسام قال : يالله حيو تو مانور البيت
بسآم & عهود : النور نورك ،،
طبعا عهود مغطيه شعرها والمفروض اصلا ماتقعد بالمجلس طالما ان مشاري موجود بس عند بسام عادي ،، نزلت غرآآم وجلست بدون حتى ماتسلم حطت رجل على رجل كانت لابسه بلوزهـ،، علآق بيضه و فيها رسمة بنت بالرصاصي والاسود وبنطلون كاروهات سماوي و رصاصي الكل طالع فيها ،، لاكن اخوها كان عنده هالشي طبيعي او اصلا عيلتهم ماكانو يعرفون شي اسمه خط احمر ،،
هيا : ياهلا غرام
غرام وكل نظرها على بسام: اهلن فيك ،،،
العنود وهي تبتسم : كيفك غرام ؟
غرام بغرور : تمام ،، أنتي آخبارك ؟
العنود : الحمد لله تمام
قأمت وخذت صحن الشكولاته ،، و صارت توزع ويوم وصلت لبسام قالت بنفسها : نسوي آكشن شوي
كان الصحن شوي ويطيح ولاكن مسكه بسام وجات ايده على يد غرام ابتسمت بخبث وكانت فعلا ممثله بارعه اقنعت الجميع انه كان مجرد حادث بسيط صار تاملت بملامحه لدقايق وتمعنت فيه كان فعلا وسيم فيه شبه من سعد الحارثي وشبه بسيط وبنفس الوقت فيه شبه من ناصر اللي بعد فيه من سعد الحارثي
نرجع لغرام اللي سرحت بـ‘‘بسآم‘‘ تحولت ابتسامتها من ابتسامة خبث لابتسامة كلها براءه
بسام اللي حس كل اللي بالصاله مستغربين من وقوف غرام فقال : ممكن منديل
غرام : هلا ؟
بسام : فأإين
جابت له فاين ورجعت جلست بمكانها و العنود صارت تطالع فيها بإستغراب من تصرفها اما اخوها فقال : غرآم تعالي شوي ~
سحبها لآبعد مكان عنهم وقال بعصبيه : وش هالحركات ؟
غرام : آي حركات ؟
مشاري وهو يمسكها من إيدها : أي حركات هاه ،، تراه متزوج واللي قاعده معنا زوجته
غرآم بإستغراب : هذيك زوجته ،، على بالي اخته
مشاري : اخته مو اخته احترمي نفسك فاهمه وراح
تاففت ومشت وراه
++++++++++++++++++++++++++





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:13 PM   #73

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



++++++++++++++++++++++++++
كانت بالبلكونه ،، جالسه عالكرسي اللي قدامه طاوله دائريه وكرسي ثاني
فتحت الباكيت وطلعت زقاره حطتها بفمها دون تردد ،، هالباكيت كان عندها من يوم ماصارلها مع جراح ،، ككانت تتردد حتى تفتحه ولاكن هالمره بلا تردد ولعت الزقاره طلعت جوالها وشافت المقطع الثاني اللي من شجون شافت كيف بنت خالتها كان مبين عليها مجبوره تحاول تخلص نفسها باي طريقه بس بهالمقطع ماكان محمد موجود وهذا اللي خلاها تستغرب ،، رجعت تفكر ببنت خالتها معقوله بعد ماماتت سمعتها بالشين تنتشر !! معقول قالت بنفسها : لو اعرف وين انتي ياشجون بخاطري لك مية سؤال ليش وكيف ومين ومتى آآآخ بس وين وصلتنا الدنيا قطع تفكيرها اتصال من رقم يوم شافته حست كان احد عطاها ككف ،،
‘‘ جرأأح يتصل بك ‘‘ ،، و بأتصاله يفتح اكثر الجراح عطته بيزي وبقدر الامكان حاولت تخلي دموعها ماتنزل رجع اتصل مره ثانيه فيها خلته شوي وبعدها ردت وتفاجئت بصوت شوق الباكي : سامحيني يآدانا الله يخليك سامحيني اللي سويته فيك جابلي مصيبه وربي ندمتني الله يخليك سامحيني ابوس رجولك يادانا
دانا ماعلقت ولا تكلمت ..
فقالت شوق : انا عارفه انك تسمعيني ولاكن زعلانه علي اترجاااك يادانا سامحيني
دانا بعد ماخلصت شوق كلامها : هه حلم ابليس الجنه ،، حبي لجراح للحين ماندفن ولانسيته ولآكن ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وقفلت بوجهها
+++++++++++++++++++++++++++++
خلـال اسبوعين تممت كل مراسيم زواج شجون و نآصر
{ بفندق رمادا }
الساعه 5 الفجر
دانا بتعب : ااااخ صراحه تعبت تعب مو صاحي
ساره اللي تصالحت مع دانا : من الرقص والله
دانا : ايه مو مثلك سخيفه والله اقولك ارقصي تقولين لا مااابي
عبير : اقول خلي ساره بحالها وش اللي ترقص ياحظي كآن تعرف اصلا
ساره : خخخ وتتكلم عني بعد توفر
دانا : هاه روز كيف العرس ؟
روز : صراحه مره روعه ،، الله يوفقها يارب ويسعدها
عهود بنفسها : سوي قدامهم طيبه تضحك على الكل وتحسبني بصدقها سخيفه
دانا : انا بروح البوفيه احس بطني تقول ارحميني
عبير وساره بنفس الوقت : أي والله حتى انا
بالبوفيه ،،،، دانا : وصلكم خبر عن اللي دخل عند الرجال و قاعد يقول قصيده ؟!!
عبير : دخل عند الرجاااال
ساره بصوتها اللي صار اخشن عن اول : وقاعد يقول قصيده !!؟
دانا : ايه متصل فيني سامي يسالني عنه ،،
عبير : وانتي شعرفك فيه ياحظي ؟
دانا : اندري ،،
عبير : ووش قال قصيده خخ يطربنا شوي
دانا : قويه يطربنا ترى قال شعر ماغنى ،، الزبده إني ماعرف وش قال اصلا مادري وش التفاصيل
عبير بسخريه : طيب ياماما كلي الحين ويوم تدرين تعالي خبرينا
دانا وهي تاكل : اصلا مين قالك بستناااك
صارو الثلاثه ياكلون بشراهه بالاخص دانا تحس انها مااكلت سنه بهالاثناء دخل عليهم
{ سأإمي ،، ووليد }
سآمي : شدعوه مجاعات إفريقيا
ماحد علق فيهم كلهم منهمكييين باللي هم فييه ،،
وليد : احم احم
بلعت الاكل اللي بفمها بصعوبه ،،خذت اقرب منديل ومسحت لفت لجهته وقالت : شحم ولحم
ساره : تستضرف الاخت
وليد : شكله كذا ..
عبير : لا احاول خخ
وليد : علومك ؟
عبير : وش تشوف ،، واقفه قدامك مثل الجمل
دقتها دانا بقووه يعني عدلي اسلوبك شوي
طرت ببالها فكره وتمنت انها تنجح رآحت للحمامات وطبعا وليد جلس خمس دقايق وبعدها راح دور عليها سمع صوت الحمام دخل ولقاها تفك تسريحتها عجبه شكلها وهي منزله شعرها وانجذب لها آكثر يوم شافها تمسح المكياج بطريقه فيها من التمييع خلصت و هو قرب منها سندها عالجدار حط إيده على ظهرها وهي حطت ايدها على كتفه وكل شوي يقترب اكثر لين صارت تحس بآنفاسه قالت : انا ماقبل بهالحركات القذرهـ،، بعدت إيده بقرف وهي تطالع فيه بإستحقار مسكها من ايدها وقال : ليه هالتصرفات ؟
عبير بكل برود وهي تحط روج احمر: من حضرتك عشان تقترب مني ؟ زوجي مثلآ !!
وليد : انا للان اشوفك زوجتي ،، ومادري متى كل الناس بتشوف
عبير : هه عاد مشكلتك ،، وو بالنسبه لـ متى الناس بتشوف يوم يكون لي مزااج
وليد : ناويه تكرهيني فيك ؟
عبير بإرتباك : لالا ،، كملت وهي لاعبه الدور صح : مين قال انا احبك صدقني ولاكن الجرح م،..
وليد يقاطعها : دامك تحبيني ،، ليه راضيه بالبعد ؟!
عبير : مو توي بقولك ،، الجرح للان ماطاب كملت بنفسها : وانا بداويه بنفسي قال ناويه تكرهيني فيك هه يحسبني ميته عليه بس هيين والله لاخليك تعض اصابيعك ندم حست على نفسها يوم انتبهت لـوليد يقترب منها قالت بنفسها : ياليل نشبه شايف له فيلم الاخ وجاي يطبق علي اتحملته دقايق معدودهـ وبعدها بعدت عنه
شافت آثر الروج على شفته ضحكت بدون نفس وراحت وهي تعدل تمسح فمها بقرف ورجعت حطت روج احمر راحت مره ثانيه للبوفيه اللي ماعاد فيه احد كلهم بالصاله و روز وعهود راحو للبيت ،، دانا و ساره كانو قاعدين على الكوشه
دانا : بس ياساره لازم تنسينه هذا وهم عارفه وش يعني وهم مستحيل يصير حقيقه
ساره : اوقات اقول لنفسي انه من الممكن يجي واحد يخطبني ونفس مواصفات اللي احبه هه الوهم على قولتك
دانا بنفسها : مستحيل ياساره تتزوجين انتي بالحقيقه ولد وليتك ترضين بالواقع والمكتوب
ووجهت كلامها لساره : المشكله انك عارفه و مستوعبه ان اللي تكلمينه هذا شي اسمه نفسك ،، مع ذلك مازلتي قاسمه نفسك لنصفيين ،،
ساره : مع الايام يمكن انساه ،، وقالت وهي تبتسم : ويمكن انساه لو جا الشخص اللي يتزوجني ،، تدرين اوقات افكر اني ادفع لاي شخص مين ماكان عشان بس يتزوجني
دانا : عاد من زين الزواج ،، وش تبين فيه انتي بس
ساره : لمره المليون ابي احس اني بننت
دانا : اخخ راسك يابس وانا راسي بدى يصدع بروح انام !!
ساره : انتظري لين مانروح البيت
دانا : لامين قالك ،، ماخذين غرفه بالفندق ،، وترى حتى انتم
ساره : احنا ؟!!
دانا : ايه عبير خذت غرفه لها وانتي معها بتطسين
ساره : ياشينها ماقالت
دانا : ايه احسن مفاجئه
++++++++++++++++++++++++
شجون : ناصر آكسر الشر ووخر عني ،، انت اللي جبت لنفسك
نآصر : شجون انتي صاحيه ولا شلون ،،؟ انا ماقلت لك اني موافق على اني مالمسك صح ولالا ؟
شجون : صح ،، بس رفضت الخيار الاول وهذا يعني انك موافق عالخيار الثاني
ناصر : هوهوووووهـ حنا للحين على سالفة الخيار والجزر ،، انتي زوجتي ولي حق فيك
شجون : اللي اوله شرط اخره نور
نآصر وهو يقرب منها : شجوون ،، حرام عليك طول عمر اتمنى قربك ويوم اقرب ماتخليني ..
شجون تقاطعه :وربي لو تقرب مني لااصرخ والم عليك كل الناس بعد عني ،،
نآصر وهو مازال يقرب : تتعمدين بعذابي ؟
شجون : ناصر وخر ،، وخخخر
سوى انه ماسمعها وظل يقرب ويردد : لاتكونين جافه معي
رجعت على ورى وقالت : انا ماني جافه معك بس انت تبيني اصير كذا ،، راحت على غرفة النوم وجات تسكر بس تمكن من انه يمسكه وقدر يفتح الباب رمت نفسها على السرير وتغطت باللحاف وقالت بنبره فيها ترجي : لاتسوي فيني شي
استغرب منها على قد ماحس ان هالنبره مو لايقه عليها و تضحك !!
ضحك وقال وهو يجلس عالسرير ويشيل اللحاف : مابسوي شي بس انتي عطيني وجه شوي
شجون وهي تطالع فيه وتدقق بملامحه قالت : ماتخيل نكون انا وانت على نفس الفراش و عضت على شفايفها
كان عارف اجابة سؤال بس قال : والسبب ؟
شجون : كذا ،،
نآصر : اجاوبك انا
شجون وهي تعقد حواجبها : جاوب ..
نآصر : آنتي مانتي بنت ،، قبل ماتعلقين انا داري من زمان طحتي من عيني كثير .. كثير ياشجون ولاكن من قلبي مكانتك هي وماتغيرت
ترددت كلمة ‘‘ طحتي من عيني ‘‘ وقالت وهي تسمع صداها : دامني طحت من عينك ليه من قلبك ماطحت ياترى ؟!
نآصر : لاني آحبك ،، اللي واقف قدامك هذا مجنونك عاشق شجون هاويها بإختصاار شجون إبتسمت بألم وقالت : احيان اشك حتى بحبك لي من هالدنيا وعمايلها
نآصر : لو الدنيا فيك تعذب ،، تعذبين انتي نفسك بنفسك وتعيشينها بالرذيله وتعيشينها دور ماهو دورها بهالحياهـ؟
شجون وبدت الدموع تتحشر بعينها : يوم اقرب شخص لك يخونك المفروض ماتصدق الناس ابد ولاكن انا مادري وش اللي خلاني اصدق نفسي كثير وبالبدايه فآرس بس الحمد لله ماتعلقت فيه كثير كنت على وشك ولاكن مانكتب لي النكد من جديد خفت اعيش التجربه فعلا ،، وعشتها لااسف انا بالحب ابد ماني موفقه جو هم وخذوه مني وانت منه خذيتني ليه تفرقون الحبايب ؟
نآصر : ماتحسين انك نسيتي نفسك كثير ؟
شجون : خليني اقول كل اللي بخاطري ،، تمنيت الموت يجيني وجاني على عدة انواع قتل فيني الروح و دفنها وليته خذى معها الجسد طالعت بالسقف وقالت انطعن مراتن عديده ،، لين تعودت على الطعنات
نآصر : هي طعنه وحده ياشجون ،، واظنها من فارس وانتهى موضوعه
شجون : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ضحكتني وانا مالي خلق ،، لو كانت طعنه وحده ماكنت زمان ذيك الانسانه من محمد و من هيا من فارس حسسوني اني من الكل مطعونه
نآصر : محمد ؟
شجون اللي دمعتها كانت بعينها محشوره نزلت وهي تتذكر ماضي آسود ماتبي تذكره يسلمني لشباب بايده عشان ينتقم لامه،، تنكد علي وتصير جاسوووس وانا مادري عنه عشان تحب محمد وهي عارفه انه يبي يخرب لي حياتي ،، يعيش معي و يحسسني بشعور غريب تجاهه بالنهايه يقول انتي لعبه من العابي كله كوم وابوي كوم ثاني احس انه لاشافني بيتبرى مني احس انه ماصدق اطلع من البيت ويوم شفته حتى ماطالع فيني ساره اختك حتى هي تكرهني لو عليها ماخلتتك تتزوجني لو وش مايصير كرهتوني بنفسي كملت وانرسمت البسمه على شفاته : ولاكن جا من يحببني فيها ويطلعني من كل هالدوامات آآآخ بس خلاني اكتشف قد وشو كنت مجرد انسانه غبيه كنت ازعل نفسي وانكد عليها على الفاضي ،،
شالها من السرير وضمها بقووهـ،، وقال : انا اسعد انسان بقربك وهو ضامها وسوسله الشيطان وقاله : كيف تضمها بعد كل اللي شفته تشوفها بين يد شخص غيرك و ترجع تضمها وتكلمها عادي ولا كانها سوت شي تركها ،، تحت مسمى الكرامه
++++++++++++++++++++++++++++++++++
معقول يكون اسلوب ناصر مع شجون فيه من الجفاف ؟
ومعقوله طول عمره بيكون مع شجون { !! } ؟؟
عبير ،، عشان فعلا تجرح وليد من الممكن ترجع له !؟
ساره واوهامها ،، وكيف بيكون التصرف معها ؟
توقعاتكم تسعدنيي
::





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:14 PM   #74

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



w. منوره يالغلآ ~

//

البارت الثلآثون ،،
::
آبيكـ تحبني وبحبي تتعذب ،، وابي تنكوي مثل مانا بهواك انكويت
حبيبي ابي اجرح احساسك ،، ولاكن قلبي مايطاوعني وابي تتعنى
مثل ما انا تعنيت
::
شالها من السرير وضمها بقووهـ،، وقال : انا اسعد انسان بقربك وهو ضامها وسوسله الشيطان وقاله : كيف تضمها بعد كل اللي شفته تشوفها بين يد شخص غيرك و ترجع تضمها وتكلمها عادي ولا كانها سوت شي تركها ،، و تحت مسمى الكرامه ،، راح شوي تقريبا 5 دقايق بعدها رجع وقال : وهذا ياترى بسبب اللي سواه فيك محمد ؟
شجون وهي تمسح عينها : ووش هذا ؟
نآصر : المشكله مافي لابتوب عشان اوريك وش فيه ،، بس ماعليه انا اقولك وش فيه هذا مقطع اغتصاب بنت خالتك اللي انتي لك يد فيه طبعا !
شجون : وين لقيته ؟
نآصر : آنتي بس قوليلي ،، وش هالانتقام الفضيع
شجون : اردها له بالمثل ،،
نآصر : الغريب انه ماغار ولا شويه !! وهو بنفسه وداك
شجون بضيقه : ممكن نقفل الموضوع ،، انا ابي انام
قفل النور وراح جنبها عالسرير وهو يفكر كيف بيكون اسلوبه معها و ماوده ابد يكون جاف معها سال نفسه : لهادرجه فيك غباء ،، معقول راح تكون جاف معها وانت اللي تحلم فيها بمنامك ،، تتغير عليها الحين ،، ايه احسن لاتعطيها وجه كثير وهالاسلوب اللي توك تكلمها فيه مو شي لازم تكون جاف اكثر واكثر حسسها وشلون كانت معاناتك معها وخلها تجرب شعورك ،، بس هي ماتحبني بهالطريقه بخليها تحس باحساس ثاني تماماً ،، انت جرب ووش بتخسر
+++++++++++++++++++
دانا وهي تتقلب عالسرير : ساامي مو وقتك ابي انام
سآمي وهو مازال لاف ايده على ظهر دانا من ورى : يعني متى وقته ؟
حمر وجهها زياده وقالت : بعدين
سآمي : آموت عالخجلاانين
دانا بدلع لا إرادي : سآآآآمييي
سآمي : عنونه
دانا : ماتتلاحظ انك صرت جريء كثير ؟
غمز لها وقالـ : والله زوجتي وبكيفي اصير جريء ولا ماصير مو ؟
دانا وهي ماهي قادره تخفي بسمتها : بس انت كذا تحرجني
سآمي : اووه احرجك توني ادري انك تنحرجين
ضربته عالخفيف وقالت : ياشيخ طايحه من عينك لهادرجه
سآمي بسخريه : لا مين قال دانا تطيح من عيني انا لالا قويه
دانا : ايه ادري
سآمي : يالبى سلسبيل ،، ياليت اخذناها معنا
دانا : خليها بالبيت احسن
سآمي : انا ماعمري شفت ام مثلك ،، تحسسين الواحد انك تكرهين بنتك
دانا : مو اكرهها بس مالي خلقها تقعد تزن وتبكي وانا مو متعوده على حركات الاطفال
سآمي : لازم تتعودين ،، هذي بنتك مو بنت الجيران
دانا : يصير خير ،، الحين انا ابي انام مره راسي مصدع
لفت للجهه الثانيه و صارت تفكر بالمره المليون بـ اخوها اللي مات وزوجته و شجون اللي للان ماسالتها وش سبب اللي سوته
++++++++++++++++++++++++++++++++
ولع زقارته ،، شفطها بقوهـ،، وطلع انفاسه بغرور وتذكر
::
زياد : نصيحه مني ،، طلقها بالطيييب وارتاح
فراس : بس انا براسي حاططها
زيآد : شيلها ياعمي ،، مايبغالها اصلا وش تبي فيها انت معلقها عالفاضي !؟
فراس : مو كوني اعرفك تدخل باموري الخاصه
زياد : اذا انت ماتبيها في غيرك يبيها
فراس : شقصدك ؟
زيآد : هه انا قدامك
فرآس : شكلك نسيتي اصلك ؟
زياد : بقوووه نسيته ،، عالعموم انت داري ان الفلوس اللي تجي لآابوك كلها من خير ابوي و اللي ناتج عن تجارة المخدرات وو حتى لو ابوك كان له طريق ثاني وابوي مايدري عنه ،، باي وسيله ممكن يصير ابوك عالحديده فـ آنصحك ،، هز راسه بمعنى تتسوى وقف وقال وهو يبتسم : سلآأم وطللع من الكوفي
اما فراس اللي كان عارف ان ابوه ماشي بطريق غلط فكر : معقول يكون لابو زيآد القدره على هالشي ،، تحاول تسلك يافراس وانت ادرى ان ابو زياد ماهو بهين والقتل اللي هو قتل عنده مثل سلام عليكم ،، طلقها طلقها وافتك لاتجي لبيتكم مصيبه تفتك فيه زود وهو خلقه ماهو بناقصه صحيح انا وش ابي فيها كوني اغتصبتها 100 بنت قبلها و 1000 بعدها وما كانت بالاولى ،، يووه على اخر عمري يشغلي بالي هالبزر ،، دفع الحساب وطلع
::
اما الحين فهو ندمان واشد الندم ،، طالما انه طلقها فـ بيبان انه شخص جبان وقدام مين قدام شجون ،، : ليتني ماطلقتها ،، بس مستحيل كل شي يضيع عشانها وبنفس الوقت مستحيل اني ابين بعيونها اني جبان ضرب جبهته بعنف وقال بعصبيه : انا ليش افكر فيها ليش ليييش
+++++++++++++++++++++++++
هيام بقهر : صراحه عرسها كان احسن من عرسي بالف مره
خآلد : الله ،، شوفي انتي من متى تزوجتي تقارنين الحين !!
هيآم : عاد دانا اللي ماشفت عرسها ،، لاشوفه احسن من اني انهبل
خآلد بمزح : حسستيني انك بنت فقر هههههههههههه
طالعت فيه بزعل وقامت من الكرسي الصغير حق التسريحه اللي كانت تمشط شعرها قدامها
خالد : حبيبتي وش فيك زعلتي ،، امزح معك
ماردت عليه ،،
خآلد : عاد مافي شي يستاهل
هيام : انا خلقه معصبه وانت جاي تقول ‘‘ تقلده : حسستيني انك بنت فقر ‘‘
خآلد : يالبى الزعولين بس مصدر خققاني انتي
هيآم : كم مره اقولك لاتقول هالكلمه الوصخه
خآلد : انتي اللي اجبرتيني وش اسوي ؟!
++++++++++++++++++++++++++++
الـمغرب ،،
كانو تو اهلهم طأإلعين من عندهم ،، طبعا إلا ابو شجون ماجاها
عبير كانت تكلم شجون عادي لاكنها زعلانه منها بقوه كانت متوقعه أي شي منها إلا اللي سوته بغاده
ساره ماكلمتها خير شر ،،، دانا كل ماتجي تسال اختها تتردد بالنهايه ماسألتها ،،
راحت للمطبخ خذت لها كاسة مويه وتوجهت لغرفة النوم شربت المويه و حطتها على اقرب طاوله بعدها انسدحت عالسرير توها غفت إلا تسمع صوت الباب ينفتح
نآصر : كيس نوم هو ؟
ماعلقت هي خلقه ماتبي هالزواج وهذا جاي يغث فيها
نآصر : مو نناويه تجهزين الشنطه ؟
شجون بإستغراب وهي ترفع اللحاف : شنطة ؟!
نآصر : شنطة سفرنا ياهانم
شجون رمت راسها عالمخده وقالت : ماابي اسافر
ناصر : بس انا ابي اسافر
شجون : الحين انا ابي انام ،، اذا
ماكملت كلمتها واللي ينسدح جنبها و يلفها لجهته بحركه لا إراديه دفته بكل قوته بس هو كان ماسكها بقوى قال : انا نآصر ماني فارس ولا فراس عشان ترديني جرحتها كلماته قالت له : كانك تقول لي انتي بلآ شرف ؟
نآصر : هه من متى انتي شريفه اصلا عشان تصيرين بلا شرف ؟
فتجت عيونها عالاخر وطالعت فيه بآسف وقالت بصوت ينزف الم : ماتوقعتها منك
نآصر : لا توقعيها وتوقعي آكثر
قالت وهي تحاول تشيل ايده عنها : انا تعبانه وراسي مصدع
قربها له آكثر لين صار جسمه بجسمها متلآصق وقال كلاام ماكان وده يقولهـ لاكنه مصر على الانتقام : انتي اللي مثلك ماعرف للآدب عنوان ،، والتربيه مافادت فيهم للاسف
قامت بسرعه وهو بعدها مدت ايدها بتعطيه كف بس مسك ايدها وقال : اشوف ماكنتي تمدين ايدك على فراس { كمل وهو ياشر على اثار الجرح اللي بخدها } : وشكله هو اللي كان يكفخ فيك ولا يكون زياد وانا مادري ؟
سحبت يدها بقوه سوى انه طنشها ،، وهي من يوم طلعت من الغرفه ضم مخدتها له وهو للمره الترليون يقول لنفسه ماودي بهالاسلوب ولاكن الشيطان حي ما ماات اما شجون فخذت عبايتها اللي كانت محطوطه على كنبه خارج حدود غرفة النوم رمت الشيله على راسها وخذت تآكسي وتوجهت للبحر اول ماوصلت نزلت و جلست على واحد من الكراسي المتعدده فيه خبت وجهها بيدها ونزلت دموعها دموع لهيبها احرقت طيبتها في عهدٍ قديم ،، تمنت كل اللي يصير حلم تصحى منه بمجرد تفتح عيونها ودها كل شي يصبح سرآآب ،، ودها وبنفسها و تتمنى
{ اشياء كثيرهـ~..]
ولآكن صعب تتحقق ،، بدى يصير فبكيها صوت يعبر عن آحاسيس كثيرهـ وتندرج تحت الندم ،، القهر ،، الآلم ~
تشوف البحر قدامها ومابينها وبينه إلا حاحز قصير ،، قامت وكل نظرهـأ عليه مشت له بخطوات فيها التردد واضح وصلت للحاجز طلعت من فوقهـ
و...
+++++++++++++++++++++++++






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:15 PM   #75

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




+++++++++++++++++++++++++

قالت وهي تبتسم بفرح : حآآمل ،،

صآلح بفرحه آكبر : حآآآمل !؟!؟!

روز : ايه اليوم اخذت نتيجة التحليل مره انبسطت

صالح : الف الف الف مبروك ،، يابعد قلبي فرحتيني

روز : دوم فرحآآن يارب

كآنت تسمع كل هذا وهي واقفه عالدرجاتجهت لغرفتها بكل قهر سكرت الباب بقووهـ،، دخلت اصابع ايدها بين شعرها الآسود وقالت بنفسها : بالبدايه دخلت حياتي وخربتها والحين حآمل ،، آآخ يالقهر مسحت دموعه بسرعه و فتحت الباب بسرعه شافتها عن بعد تطلع الدرج وصآلح ورآها ،، بلحظة غضب توجهت لها بسرعه ودفتها ولآكن صآلح وراها فتدارك الموضوع ومسكها بسرعه

++++++++++++++++++++

وهم قأعدين بالحديقه ~

غرآم : كيف اخوك وزوجته ؟

هيآ : تمام ماعليهم والله ،،

سكتت شوي ،، بعدها سالت بتردد : ماراح يجونا ؟

طالعت بالساعه وقالت : بعد العشا جاين

قامت بإنفعال لاحظته هيا وقالت : صدق ؟

هيا : آيه ،، وش فيك فرحأنه بالمره ؟

غرام تصرف : فرحانه .. يعني ببيجونا ناس ،، واحنا بيتنا محد يدخله اكيد بفرح

هيآ بعدم تصديق : اهممم ،،

+++++++++++

سآمي وهو يحط شنطتهم الصغيره : تمآآآم الفندق ،، ان شاء الله بنكررها

دآنآ : يجي منه ،،

سآمي : تبين تطلعين ؟

دانا : لا وين اطلع تونا راجعين !!

دقايق صمت ،، و سمعو طق الباب ،، راح سآمي فتح الباب وقال : يالبى قلبها تبكي مشتاقه لآمها

رمت عبايتها على السرير وبعدها رمت نفسها عالسرير وقالت : مال امي خلقها هالادميه

قرب بنتها منها بمزح و مايشوف غير اللي قلصت على دانا

كتم ضحكته ينتظر ردة فعلها اللي توقع انها بتكون عنييفه لاقصى حد ولاكن طلعت العكس نزلت راسها و دخلت الحمام بصمت اما هو اخذ منديل ومسحلها فمها كان يعاملها وكانه ابوها فعلا ،، وهو بالاصل ابوها ولاكنه مايدري فـ كيف لو درى !؟
آكثر من منبع حنان لـ سبسبيل ~ ..جلس يلعبها شوي لين ماطلعت آمها
سآمي : ليش كذا وصختي ماما هاه ،، زعلت عليك الحين !
دانا بعصبيه : شل بنتك ذي ونزلها أي زفت تحت
سامي بمزح : افا يادانا ،، بنتك ذي ماتبينها !!
طنشته وطلعت لها لبس من الدولاب ،،، من العصبيه حتى الحمام ماراحته
سآمي : بقول لبنتك كل يوم تسوي كذا
دانا : ها ها سخيف ،،
سامي بجديه : من جدك زعلتي ؟ تراها بزر وش فيك كبري مخك شوي !
دانا : كل مافي الموضوع اني خلقه تعبانه وهذي جايه تكمل علي اوووف ياربي
كملت من قلب : تعبانه انا والله تعبانه
طالع فيها باستغراب وتعجب ،، يبي يعررف وش اللي متعبها بس قال بنفسه يخليها بعدين احسن اخذ سلسبيل وطلع فيها للحوش

++++++++++++++++++++++++

عبير : موافقه

عبد الله [ بو ناصر ] : يابنتي ماتبين تفكرين ؟

عبير : لا مابي افكر يبه خلااص موافقه

عبدالله: متاكده؟

عبير : يبه شفيك اقولك موافقه ،،

عبدالله : طيب سوي استخاره سوي شي ،، مستعجله عالزواج وش فيك ماخذيتي درس من وليد ؟

عبير : يوه يباااهـ..

عبدالله بمزح : ويعاااهـ..

عبير : هههههه ،، خلااص قولهم موافقه

عبدالله: خلااص بقول ،، بس عالاقل اسبوع اسبوعين ،، مافيه ثقل !؟

عبير وهي ترفع حاجبها : خليت الثقل لك

عبدالله : اقول ضفي لايجيك ككف يطيرك الحين

: لالا خلاص بروح بكرامتي ،، { طلعت عالدرج بسرعه وكانت طايره من الفرح راحت لغرفة ساره بسرعه ولقتها ::
/ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههاااااا ي

صراحه ضحكتني من قلب ههههههههههههههه

انتظرت اختها لينما تخلص جنونها اللي ماله تفسير وقالت بهدوء : مع مين تضحكين مع نفسك ؟

قامت بعصبيه وقالت : ليه جيتي خليتيه يروح .. روحي روحي ماابيك خله يجييني

عبير رغم ان دانا قالت لها الا تبي تسمع من اختها كل شي فقالت ،، : ومين هو اللي خليته يروح ؟

سوت خجلانه ومسكت شعرها اللي لين كتفها تقريبا و قالت بصوتها الخشن : حبيبي كملت بحزن : تدرين ليه ضحكت عشان قالي انا بنت قالي انا منبع الانوثه تخيلي ؟

عبير : تضحكين على نفسك انتي ولا شسالفه ؟اللي يكلمك هو انتي توهمين نفسك بنفسك !

حاولت انها تقنع نفسها بالخيال باي طريقه فقالت : ماتوهم هذي حقيقه احمد يحبني وانا احبه

عبير : لاااا ومسميته بعد !؟ ياماما اصحي اخرتك بتنجنين !! .. كملت بانفعال : آصلا انتي جنيتي وخلصتي

ساره : لا انا ماجنيييت عشان احب صرت مجنونـ..

طالعت ناحية الباب بصدمهـ،، وهو طالع فيها بغضب وقال : تحبين سرآآب ؟!

سآره : ماهو سراب افهموني ماهو سرااب ،، جنونها تحرك وصارت تكسر بغرفتها وتحطم

طالعت بابوها يعني سو شي ولاكن ابوها جاوبها : يوم تهدا ،، بيكون لها حساب ثاني

عبير وبدت دموعها تحاصر عيونها : يبه حرام عليك شوف وش تسوي

عبدالله : قلت لك يوم تهدا بيكون لي تصرف معها

رمت نفسها عالارض صارت ترفس وقالت كانها طفله : ابي اكوون بنت آآآآآآآهـ،، ليش البنات ينحبون إلا انا لييش { وتبكي } .. قربت منها اختها ولاكن ماحصلت منها إلا الضرب تراجعت بسرعه وطالع فيها ابوها وكانه يقول وش قلت توي !

+++++++++++++++++++

عالساعه 9 ،،

صحت من نومها تآملت بالغرفه اللي كانت هي فيها كحت من ريحة البخور اللي واصلتها ،، رمت اللحاف بسرعه دورت عبايتها،، مالقت غير شنطتها محطوطه على كرسي كان جنب السرير اخذتها وتوجهت للباب فتحته بشويش وسمعت حرمه تبكي وتقول : متاكده يامنصور هذي بنتي إلا هي بنتي هذي شجون إللي حرمني ابوها منها سنين هي واختها وههم اني مت صدقني يامنصور هي قلب الام مايخطي احساسي يقول هي
منصور : هدي انتي الحين واذا قامت يصير خير ،،
: بروح اشوفها ،،
منصور : لالاتروحين بتزعجينها بهالشكل ،، كل شوي داخله طالعه عليها

: اتطمن

منصور : لا خليها تنام اكيد ان شاء الله بكرهـ،، بتصحى وبتسولفين معها

: ماصدق بعد كل هالسنين اشوف وحده من بناتي اللي انرحمت منهم ،، ووين بالبحر مرميه !!

::

شجون بنفسها والدموع بعينها متحشره : نفس الصوت اللي فقدته 12 سنه نفسه ،، معقول معقوله امي تكون عايشه طآحت شنطتها من ايدها فتحت الباب كلهـ،، ومشت تجآآه الصوت مشت وهي تحاول تخفي الدمعه مشت وهي تقول
{ كآفي يادنيا صدمأأت ،، كلمه لك بالذات }
شآفت بنتها ،، بعد غيبه طويلهـ،، مادمعت عينها ولاكن نزلت منها الدموع بدون استئذان وبدون استئذان راحت لبنتها وضمتها اما شجون عرفت امها على طول نفس الملامح اللي ماتغيرت ،، رفعت يدها وضمت امها بقوهـ،، وقالت بصوت بآكي مخنوق : يمــه وينك عني من زمآآن
: حسبي الله ونعم الوكيل عاللي كآآن السبب
ضمت امها اكثر وكآنهآ تقولها ماابي فرقاك يزييد تذكرت

::

هيآ : لو شفتي آمك وش بتكون ردة فعلك ؟

شجون : هه امي ؟؟ ،، نسيتها و شبعت موت ومستحيل اشوفها

هيآ : انا اقول لو ،، يعني كاني اقولك { مثلا ]

شجون : وش بسوي بعد ،، بطالع فيها من فوق لتحت ليه خلتنا !!

::

نزلت دموعها اكثر ندم على كلماتها القوييه ،، واكتشفت مدى ضعفها اللي كانت مخبيته ،،

: نسيتوني ،، وماصار لي ذكرى آبد

ماردت على امها كل اللي صار انها كل شوي يزيد بكاها وصوتها يعلى

كان منصور يطآلع لزوجته وبنتها بفرح يكسوهـ الحزن ،، بسبب فقدانه لأمه اللي كان بمعنى الكلمه قريب منها ،، خلاهم لحالهم وتوجه لغرفة النوم بالشقه الصغيره واللي تدل على بسآطتهم الوآضحهـ،، اما ام شجون فـ صارت تهدي فبنتها ،،،

+++++++++++++++++

+++++++++++++++++
حطت الروج الفووشي ،، و قفلته طالعت على نفسها بالمرايه بإعجاب وطلعت من غرفتها ،، نزلت على طول بمجلس الرجال اللي الكل كان متجمع فيه قالت : سلآم
الجميع اللي انبهرو بجمالها المستصنع ‘‘ عدا اخوها طبعا ‘‘ : وعليكم السلآم
جلست ووجها بوجه بسام اللي كان باخر الصآله ،،
غرآم : كيفك عنود ؟
عنود : تمآم الحمد لله ،،! انتي علومك ~
غرآم : دوم ياربي ،، نحمدهـ..
بسآم : وين الحمام وانتو بكرآمـه ؟!{ كان مقصدهـ،، لـ مشاري و كان يطالع فيه بس مشاري مانتبه له }
قآمت غرآم و اشرت له يعني تعال اوريك وينـه
طالع بالعنود اللي كانت تطالع بغرآم متعجبه من جراتها ،، طبعا تفكيرها ماراح لبعيد مره فـ صارت تكلم هيآ
::
مشت بهدوء وكآن يمشي ورأهآ ،، ماتدري وش سبب انجذابها لهـ،، بودها تقول آحبك باعلى صوت وهي حتى ماتعرف غير آسمه ،، وقفت فجآهـ،، لفت يدها على رقبته وطبعت بوسه فيها وبخفه مسحت آثارها طالعت فيه بعيونها اللي بهآ لمعه ،، آنصدم من حركتـهأأ ،، بنفس الوقت ابتسم
غرآم : دخلت قلبي
بسآم : وين الحمام ؟
غرآم : لآتسحب ،، اقولك دخلت قلبي تقولي وين الحمام قول حتى انا آحبك
بسآم والبسمه مافارقته : بس انا متزوج ،،
غرآم : ويعني ؟
بسآم : يعني مايصلح اللي تسوينه ،، بعدين انا ماعرفك ولاتعرفيني بصفتي من دخلت قلبك ؟
غرآم : لآتجرحني ،، بكلآمك كذا دخلت قلبي مادري ليه ووش السبب ،، اما بالنبسه لعنود وش تبي فيها كل الجمال قدآمك تقارنني فيها !!؟
عصب من كلامها وقال : لو سمحتي لاتغلطين على عنود
غرآم : حبني انا وش عاجبك فيها والله انسيك طوايف عنوود
بسام : مافي قوه بالكون تقدر تفتك بحبي للعنود
غرام : بس غرام قوتها غيير ،،، غير بكثير يابسام
بسآآم : لو انك فعلا غراام ،، سويها
غرام : بتشوف بعيونك ،،
+++++++++++++++++++
مسك جوآله بعد مايآس من البحث عنها ،، آتصل عليها وحدهـ،، ع‘ـِـِـِـِلى آعصأإأبهـ،،
ماردت ،، اتصل عليها مره ثانيه دقات قلبه طبول ينتظر ترد ،، و
شجون : الوو ..
نآصر بخوف عليها : وين رحتي ،، وش فيك تاخرتي لي ساعه ادور عليك !!؟
شجون بنفسها : هالانسان مره قالب علي ومره خايف علي مادري وش يبي من الحيااهـ،،
نآصر : الوووو
شجون : معك ،، الحين جآيه
نآصر : انا بجي اخذك وينك انتي ؟
شجون : قلت لك انا بجي مايحتاج تجيني
نآصر بعصبيه : ترى انا جنوني جآن اليوم وبسبتك قوليلي وين انتي واجي اخذك وانتهينها
شجون : ياربيي ،، نآصر انا لازم اقفل الحين يالله باي
{ وسكرت }
شجون بصوت اشبه بعالي : يمآآه ،،
منصور اللي كان بغرفة النوم ضرب باب الحمام وقال : غآليه ،، بنتك تبيك
::
غآليـه ،، : 47 سنه ،، تزوجت بعد طلاقها بـ 5 سنوأت وكانت تعاني كثير ببعد بناتها عنها طبعا هي ماكانت تبي تتزوج ولاكن تحت ظغط من اهلها و الحجه انها لازم تنسى ولاكن عمرها مانست اللي سواه فيها صآلح
منصور : 53 سنه ،، رجآل طيب وحاله حال نفسه ماله بالمشآكل اللي مالها داعي ووجع الرآس ،، ~
::
طلعت من الحمام بسرعه ،، وراحت لبنتها
غآليه : هلا ؟
شجون بحزن : يمه انا الحين بروح !
غآليه : ليه ،، بدري ماشبعت منك للحين يايمه لاتروحين .
شجون : بس .. { سكتت شوي وقالت بعدها } .. لآزم اروح
غاليه : وش عندك طيب عالاقل اقعدي معي شهر
شجون : شههر ،، يمه ماقدر والله بس بزورك كل ماسمحت لي الفرصه
غآليه ضمت بنتها وقالت : جيبي معك دانا ،،
شجون : آكيد ان شاء الله ،، بس يمه لازم تقولين لي ليش ابوي طلقك وقال .. انك توفيتي و لعب علينا هاللعبه القذره
غاليه : قصه طويله يابنتي ،، يبيلها قعده وانا احب احتفظ فيها لنفسي
شجون بدلع: يمآآآهـ ،،
غآليه : ياعيون آمك ،، صدقيني ماراح ينفع اقولك ،، فتح هالموضوع ماراح يفيد
رن جوآل شجون طالعت فيه وقالت : يوووه ،، سلمت على امها بحرآرهـ،، وقالت : يمه ،، من زمان عن هالكلمه اخيرا نطقتها بعد 12 سنه ،، دمعت عيونها وكملت : لوعلي اجلس عندك لين ماموت بس .. آآآخ
غآليه : انا بس ودي اعرف وش عندك عشان ماتقعدين
ردت بنفسها : مادريتي يايمه اني تزوجت ،،
شجون : اوه يمه وين العبايه ؟
رآحت لـغرفة الغسيل الصغيره طلعت عباية بنتها من النشافه و عطتها هي ..
لبستها شجون ورآحت عند البخور : كح كككحـ.. صرآحه بخوركم حلو
غآليه : يفدآك
شجون : لالا ماستعمل هالاشياء
سلمت على امها وللمره الاخيره ووعدتها بتصير بتزورها ومو لحالها معها دآنآ ،،
+++++++++++++++++++
يآترى وش سبب طلآق غاليه من صآلح وليه صآلح قال انها توفقت ولعب على عقول عياله بصغر سنهم !؟
موقف دآنآ ان شافت آمهآ ؟!
غرآم ،، ممكن تغير مشآعر بسآم حول عنود ؟
سآرهـ ،، معقول يكون وصل حالها للجنون ~؟!
//
نهآآية البأإرت ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:16 PM   #76

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




{ 31 ْ}

::

فديتك ياهوى نفسي مع الشدات خاويني
فديتك لاقسى وقتي علي وناحت أشجاني


أبيك في لحظة الفزعه تحط يديك بيديني
وأبيك لياشكيت الياس تكون بساحة أوطاني


أبيك البلسم لجرحي وأبيك النوم في عيني
وأبيك اللي ليامني صحيت ألقاه بأحضاني


طلبتك يابعد ذاتي أماااااااااانه لاتخليني
تراني لو رحلت أبقى ضحية كيد عدواني


سألتك بالله الواااالي سألتك لاتجافيني
لأني أمووووت بغيابك ياروحي وجثماني


معي واصل مشاويرك أواسيك وتواسيني
معي إبقى مثل ظلي حذااااري لاتعداني


أبي منك الوعد إنك على غيري تبديني
وأنا هذا وعد مني ماأبيعك وأشري الثاني


وإذا بلسانك الصادق نطقت وقلت تغليني
أنا بأعلن خبر عاااااجل تعالوا إقروا إعلاني


أبكتب داخل الإعلان إلى من صار يغليني
إلى قلبي إلى عمري إلى من صار يهواني


إليك أهدي نغم شعري وكل عرق نبض فيني
وإليك أهدي شذى عطري وياسميني وريحاني


وأبكتب داخل الإعلان وصيه كان شاريني
معي بالطيب عاملني ولاتجرح بهجراني


ومهما تقسي الدنيا علينا لاتعاديني
ولاتسعى أبد في يوم في عندي وعصياني


أبيك دكتور لآلامي من أحزاني تداويني
وأبي لاكفت أبصاري تكون النور لأعياني


وأبي لافاضت أنفاسي تكون أول معزيني
وأبيك بيدينك الثنتين تلف الجسم بأكفاني


وبعد ماأكون في قبري تذكرني وتبكيني
وأكون حزن على بالك ماتغفل وتنساني


أبي لاقالوا العذال وش اللي بينك وبيني؟
تبسم وتدمع عيونك من الحسره وفقداني


وتجاوبهم إني حي وبالأضلاع تخفيني
وإني سلوة الخاطر معك لاصرت وحداني


أبيك تقول هو مامات أحاكيه ويحاكيني
أبيك تقول هو موجود وخبيته بوجداني


أبيك تقول هو دمي اللي في شراييني
لأنك دمي اللي كان يضخه عرق شرياني


وأبي لازادت جراحك تخيلني وتناديني
وتفتش داخل شعورك وتهمسلي وتلقاني


وإذا طال السفر إقرا كتاباتي ودواويني
وقل ياكثر ماخلي كتب لي شعر وأهداني


ترى لو للقصيد عيووون والله ماتقديني
لأني للقصيد عيون وإسمك رمز ديواني


وترى لو للحروف أهداب تعجز لاتغطيني
لأني للحروف إيحا ووحيك سر لإذعاني


تداركت الزمن يمك الا ياليت يمديني
أخاف أجيك متأخر وسيف الوقت ياطاني


نسيت من أجلك الصادق اللي الروح يعطيني
ونسيت الأول والآخر والقاصي مع الداني


وجاري المسح للباقي وأنت اللي تكفيني
حرام أحط معك غيرك وأحبك وأظلم الثاني


كفايه أنت في دنياي أمل باقي يسليني
أمل صوته إذا ضاع الأمل ألقاه بأركاني


كفايه همسك الحاني إذا جاني يدفيني
ويبدد وحشة ظروفي وتشرق فرحة أكواني


تراك بعالمي شمعه تبدد ظلمة سنيني
وتراك بدنيتي دنيا لها لون وشكل ثاني


ودنيا" مابها حسك ماأبيها وعمرنا فاني
أنا سميتك الدنياوأنته وش تسميني؟

::





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:16 PM   #77

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




::

{ خلص ح‘ـِـِنأأنك ،، مآبقى إلا قسوتــِـِـِـِـِـٍـٍـٍـٍـِ ـِـِـِكـ ْ.!

دخلت السويت وقلبها يدق طبوول ،، خايفه من ردة فعل نآصر ~
تشجعت ودخلت ،، مشت وهي تقول بنفسها جآك الموت يآتآرك الصلآهـ،،
طلع من غرفة النوم وهو يقول : الحمد لله عالسلآمه ،،
شجون بخوف : الله يسلمك ،،

طالع عالساعه : الساعه الحين 12 !! مشاء الله ~ وين كنتي ؟

شجون : كنت ،،، عند ..

تذكرت
{ غآليه : لاتقولين لآحد انك عرفتي باني عايشه ،، دانا وبس ~

نآصر : عند مين ؟ عند زيآد !؟

شجون : عند البحر

قرب منها وبالتحديد عند رقبتها وقال : بس ريحة البخور حلوه !

شجون : آيه .. مريت بيتنا وهم بخرو

نآصر : سبحآن الله ،، يوم اتصلت عليهم قالو ماجتنا نسيتي من انتي شكلك عشان تقولين رحت لبيتنا طالع عيونها اللي تبين انها فيها الصيحهـ،، ولااكن تقآوم

شجون : ابوي ماكان موجود عشان كذا ماشافني

نآصر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

مين قالك اني اتصلت على آبوك ،، خل عنك الكذب وقولي وين كنتي

شجون : قلت لك فبيتنا

نآصر : طيب مين كان هناك ؟

شجون : محد

نآصر : ههههههههههههههههه

قالت بقهر : مافي شي يضحك

نآصر : شجون وش رايك تصيحين ،، وربي الدمعه على طرف عيونك نزليها

تذكرت بكلماته فرآآس حطت يدها على اثار الجروح اللي بوجهها وقالت : انا بروح انام ومشت

مسكها من ايدها ورماها عالكنب وقال بعصبيه : قلت لك وين كنتي ؟

شجون بصوت عالي : قلت لك فبيتنا ليش مو راضي تستوعب !؟

نآصر : لانك مجرد كذابه ،، تعرفين وش يعني كذابه انتي كذااابه

شجون بصوت آعلى : والله ياناصر انا ماعرفت لك ،، يوم ماكنت على ذمتك اسلوب والحين يوم تزوجتك اسلوب ثااني بالمرره كآن احد غاصبك علي لو ماتبيني طلقني وفكني ولا انك عالطالع والنازل تجرح فيني

نآصر : طلـآآق لآتحلميين فيه شيلي هالفكره من راسك فآهمه ؟ آمآ بالنسبه لـ اسلوبي فأنا حر فيه

شجون : اذا انت تبي تنتقم مني عشانك موراضي تدخل قلبي هذا شي مو بيدي ولا اذا كنت تبي تنتقم عشان صدي لك زمان هذا الشي بعد مو بيدي اذا النفس مو متقبلتك انا شدخلني ،، تحسب اني بهالاسلوب بحبك واتعذب بحبك بس حآآآمض على بوزك والله ماتشوف أي من مشاعري لك متوجهه ،، تدري ليه عشان مو انا اللي اجي بهالاسلوب ،، الواحد يسكت بالاخير يتفجر ،، الغلط علي انا اللي جيتك وبرجولي الله يلعن الساعه اللي فكرت فيها اني اروحلك ،، اووووف استغفر الله تركته وراحت لـغرفة النوم رمت نفسها عالسرير حتى جزمتها [ وانتو بكرامه ] مافصختها ،، قالت بنفسها : وين ماروح لازم اصرخ و اعلي الصوت وين ماروح الحزن ملآزمني ياربي وش سويت بدنيتي انا ،، الواحد كل يوم لازم دموعه من عينه تنزل لازم اتفاهم مع ناصر كيف يسوي معي كذا وهو اللي يحبني اللي يحب مايسوي كذا ابد اذا ناوي ينتقم ،، كيف ينتقم وهو يحبني مستحيل هالانسان ماينفهم له ولا ينفهم لرغباته

اما نآصر كان يفكر بكلآم شجون

{ والله ماتشوف أي من مشاعري لك متوجهه }

: معقول ،، معقول مستحيل تحبني ،، لــآآآ مو مستحيل لآتقتل أملك يآنآصر بيجي اليوم اللي تحبك فيه وقرييب

+++++++++++++++++++

نزلت من السطوح وهي تسمع اختها تقول : فكولي الباااااب خلوني آطلع ابي اطلع لاتخلوني لحالي حرام عليكم طلعوني تسمع ضرباتها للباب ومع كل ضربه قلبها يدق آقوى من الخوف على اختها
عبير بنفسها : هذي نهايتك ياساره انجنيتي ،، انجنيتي وخليتيني
راحت لغرفة ابوها ،، دخلت عليه وشافته عالمكتب قالت : يبه ممكن اكلمك شوي عبد الله : تفضلي
عبير : يبه وش بنسوي بساره ،، البنت خلااص انجنت
عبدالله: عشان كذا انا حطيتها بالسطوح ،،
عبير : حرام عليك خلنا نوديها مستشفى احسن
عبد الله : شيلي هالفكره من بالك ،، ماراح تروح ساره بتجلس عندنا هنا بالبيت ومآأبي احد يعرف بموضوعها
هزت راسها بمعنى طيب ،، وطلعت من عند ابوها متوجهه لغرفتها وهي تردد بنفسها : مين بقألي ...

+++++++++++++++++++++++

بسآم : يالله يآجماعة الخير ،، حنا نستئأذن

غرام اللي عينها مانزلت من على بسام : بدري ..

رفع حاجبه وقالـ.. : شوفي الساعه كم ،، ماراح ينفع نقعد آكثر

غرام : البيت بيتكم وش فيك مستعجل على بالي بتجلسون للفجر

عنود وهي تقوم : لاحبيبتي انا نفسي راسي صدع

غرام بحزن ملحوظ : كرروها آوكي ؟

عنود : ان شاء الله من عيوني بس انتو اول المفروض تزورونا مو ؟

غرآم وهي تطالع ببسام وتدخل يدها بجيب بنطلونها الضيق الخلفي : مو

طلعو بسام & عنود ،، وغرام جلست تاكل تشيز كيك طالعت بـمرة اخوها اللي تقول لـ مشاري : خلاااص روح انا اتفاهم معها

ومشاري يرد بعصبيه : فشلتنا الله يفشلها بس هين حسابها معي بعدين طلع و من العنف الارضيه شوي وتتكسر اما هيا جلست جنب غرام وقالت : ماتحسين ان نظراتك لبسام ماكانت حلوه ؟

غرام بارتباك واضحك : أي .. آي نظرات ؟

هيا : انتي آدرى ،، الرجال متزوج وانتي تطالعين فيه بـ...{ احتارت وش تقول فـ :
تطالعين فيه بنظرات مررره تعكس عنك فكره غلط ماا شفتي نفسك وانتي تطالعين يعني انا لو مكان عنود مادري وش بسوي وهي شايفك ومنتبهه بس ماعطت الموضوع اهتمام ،،

حاولت تصرف فقالت : انتو اللي فاهمين غلط اطالع فيه عادي يعني وين اطالع بالجدار ؟ بعدين وش المشكله اذا طالعت فيه لايودي فيكم التفكير ويجيب لو سمحتو ،، والمشكله على حسابي ،، انا طالعه انام

هيا : طيـ...

غرام : قلت بروح اناام قالت بنفسها : معقول يكونون منتبهين !!!؟ فضييحه وربي

++++++++++++++++++++++

اليوم الثأني ،، عالـ ساعه 11 الظهر

صارت من عوايدها التدخين والتفكير والشيب على بعض خصلآت شعرها كاد يبان على رغم صغر سنها قالت بنفسها : آحس كل شي بحياتي لزوم يتصلح اول شي حبي لجراح اللي للان مانسيته وآكابر وسآمي اللي بكل شي ساعدني اتظاهر بحبه ياربي وش هالقلب ،، ليه احب جراح من الاساس هذا اللي خانني و جرحني وجرحه للان ينزف مأتالم .. كان الحنين لعينه و مازلت اردد بحب مين بعده الله يجازيك ياغرام ،، احاول انسا عيونه و هواه و شوق لياليه وليتني اقدر كل شي بحياتي يالمني رفست الطاوله الزجاجيه باقوى ماعندها وقالت بصوت عالي : كل شيي رمت الزقاره بقرف و خبت وجهها بيدها وصارت تبكي ،، دخل عليها سامي اللي صحى من نومه على حسها فرك عينه وقال وهو يحط يده على كتفها : وش فيك ياقلبي ؟
دانا وهي توخر عنها : حتى انت تألمني وخر
رآح شوي ،، وثم رجع وقال وهو يسحب الكرسي اللي ورى الطاوله : دانا ليه زعلانه ؟ وش اللي مزعلك ترى الدنيا ماتسوى وانا مقدر اشوفك زعلانه واسكت
قالت وهي تبكي وصوتها باقوه يطلع : سامي انا مانفع لك خلااص انا ماعاد فيني عقل انا مستحيل احبك افهمني كل شي طريق لـحبك سلكته ومع ذلك ماقدرت احبك
قآم بعصبيه ،، جا يروح مسكته من ايدها وقالت له بترجي : طلقني ،،
سحب يده ،، بدل ملابسه وطلع من كل البيتـ وهو فعلا يحس انه بيموت من تصرفات دانا اللي جننته : ليه يادانا قلبك ماعرف يحبني لييه ذقت بحبك طعم المر وبموت منك ناقص عمر كمل طريقه وهو مايدري وين بيروح المهم انه يبعد عن عالمهـ،،

++++++++++++++++++++++++++++

نآصر : مو ناويه عالسفر ؟

شهقت وقالت : يممه .. لفت له وقالت وهي تخز : لأـأأ

وكملت آكل ..
ناصر : ترى مو على كيفك ،، انا لو اني ابي اروح بنروح ولو ماابي مابنروح
شجون : قصدك بتروح لحالك
نآصر : لابتجين انتي معي ،،
شجون : تعرف تضف وجهك ،، انتبهت لاسلوبها وقالت : اقصد ماابي مو غصب
نآصر : هه لاماعرف اضف وجهي تقدرين تعلميني ؟
ماردت عليهـ.. خلصت ساندويش المرتديلا حطت الـصحن بالحوض وجات بتطلع من المطبخ حط ايده على الباب وقال : قلت لك علميني ،، انتظر الدرس على احر من الجمر
شجون بملل : ياخي خلاااص فكني ،، حتى بآحلامي صرت تجيني يكفي بواقع حياااتي
نآصر : هذا أكيد من الحب ،، !
شجون بنفسها : مره ماخذ مقلب بنفسه ووجهتله : انا بروح انام
ناصر : تونا الظهر ويينك وين النوم
شجون : تعبانه ،،
ناصر : قبل ماتنامين رتبي شنطة سفرك ،،
وقفت شوي بعدها قالت بعصبيه : وربي لو اسافر مابعد تشوفني ترى اسويها مثل ماهربت من بيت اهلي من عندك مو صعب
نأصر بسخريه : استهدي بالله ،، هه خلااص مو مسافرين بكنسل كل شي إلا بعد شجون عني
شجون : الحمدلله والشكر ،، مريض نفسيا انت مابضيع وقتي معك دخلت تنام و خلت ناصر بقهره ،، غفت عينها ..{ وتسمع صوت التلفزيون واصلها << آغانني
حطت المخده فوق راسها و ظغطت عليها بضجر
+++++++++++++++++++++++

سهى : آقول انتي خلاص قومي بجلس عالنت

نهى : دقيقهـ.. بس اوف

سهى : على طاري صورك اللي بالفيس ،، شلتيها ولالا ؟

نهى : مممم لـأ

سهى : انتي لو امي تدري عنك ماغير تذبحك والمشكله لو يكتشفونك النت بكبره بينشال من البيت

نهى : ماظنيت يعرفون ،، ابوي اربعه وعشرين على اربعه وعشرين برى البيت و امي الله المستعان شكلها بدت تخرب

سهى : تخرب ؟

نهى : ليه ماشفتيها وهي طالعه بعباية الكتف ؟

سهى : ههههاي تنكتين انتي !!؟

نهى : وربي شايفتها اصلا انصدمت لا بعد بيدخلون ستَلآيت حماااس

سهى : اقول ضفي وجهك ،،

نهى : لزوم اضفه بس تبين الصراحه ،، حنا من يوم سكنا هالبيت وفيه اشياء غريبه تحدث

سهى : قصدك عادت لحالتها الطبيعيه

نهى : الزبده بزيدك من الشعر بيت ..

سهى : خييير ؟

نهى : ابوي يقول بيجيب لنـ....

ماكملت كلمتها إلا ابوها جأ والدقن مشيووول و برمودا و حركأأت بيده اكياس كبيره من جرير حطها عالارض وقال : كل وحده تشيل لابها لأـأ ارجعه الحين
سهى : يبه شسالفه ؟؟؟

عآمر : ابد ،، بس رجعت لايام زمان اقنعت امك ببدل فيها كل شي حتى تدريس الدين بخليها تبطله الحين جا اليوم اللي امشي فيه كلمتي هع هع

طالعت سهى بنهى باستغراب من اسلوب ابوها وقالت سهى : هههههههههه لا شكل التغيير جذري بقوه

عامر : ترى اللي اول تشوفونه بس مظاهر انا كنت سيد الانحرااف وانوااع الهبال وعاد الحين انتو خذو راحتكم .. وعلى فكره انا لا رحت المولات اعاكس و ارقم بس بيني وبينكم ولا هااااه { وطالع عاللابتوبات ]

سهى & نهى : لا خلاص ولايهمك خلآهم ابوهم وسهى بالذات بحالة صدمه عنيييفه < وخر عنهاا

نهى : للان تبيني اشيل صوري من الفيس ؟

سهى : نهى شيليها احسن لك ،، المصيبه أي احد يقدر يشوفها سواء صديقك ولا مو صديقك المصيبه الاكبر مو خشم ولا عين ولا فم الفيس كل ابوه رازته اتقي الله بنفسك شوفي كم واحد او وحده اخذت صورك والله العالم وش سوو فيها اللي تصميم واللي صور مسن عشان الصوره الوحده تلاقيها بمية موقع ومنتدى خلك على غباائك يانهى خلك

نهى : اوف خلااص بشيلها

سهى : يكون احسن ،، وترى ذيك صديقتك اللي مره حطت صورنا قبل سنه اظن او سنتين ماتدرين لو هي محتفظه بالصوره ولالا فـ الله يعين من الجاي والله يوم كنت بالمدرسه واسمع ان بنات يحطون صورهم بالنت اضحك عليهم واتمصخر واقول مستخفات لين ربي بلاني باخت مثلك المشكله توآآمي ،، ماقول غير الله يهديك

نهى : سهى خلااص سدي حلقك وش تحسين انتي ،، محاضرات و قرقرقر واجد خلااص ضفي
سهى : بكيفك ،، خذت واحد من الكيسين و انطلقت لغرفتها يائسه من اختها


++++++++++++++++++++++++++++
دخلت لغرفة اختها ‘‘ نوف ‘‘ اللي كانت نايمه توقعت هالشي دارين فـ حطت لها ورقه على طاولتها السماوي ،، وهي طالعه صحى نوف صوت الكعب حق دارين رفعت اللحاف عن وجها ،، شافت اختها لآبسه عبايتها و قدام الباب شنطة سفر فزت بسرعه وقالت : دارين ،، على وين ؟
دارين بنفسها : للضيااع ،،، جاوبت على اختها : بروح لـ... لمكه بعتمر
نوف بحزن : ليه ماقلتيلي ،، واللي يبي يروح يعتمر ياخذ هالشنطه الكبيره ؟؟
دارين : تعرفيني احب اغير وعندي صديقات من النت هناك يمكن اقابلهم
نوف : اهممم ،، طيب تروحين وترجعين بالسلآمهـ و رمت جسمها عالسرير وهي مو مصدقه .. اما دارين فـ.. رآحت لغرف اخواتها و اخوها فراس وكل مين ورقه و قبل ماتتوجه للمطار رأحت للمستشفى ،، عند اخوها فارس ~
اول مادخلت عليه صحى ‘‘ صوت فتحة الباب ‘‘ نفس حاله ماتغير وكانه جسد بلا روح قربت منه ومسحت على شعرهـ،، وبدت دموعها تطيح وتقول : سامحوني بشتت نفسي بنفسي بس مليت من كل شي مليت حتى من نفسي كل شي حولي صار مييت ،، وحده سكون شتات ،، من كل جهه ظغط حتى دانا تغيرت علي وماانكر اني تغيرت عليها ماصحبنا مثل اول كل شي تغير لهالسبب بهاجر ،، ابهج ماابي اقعد آكثر وآتحمل واتعنى تخيل ،، من صغري وانا اقول اكيد بعد فتره راح يرجع شملنا ونصير كأي عيله يحبون بعض ولاكن ظنوني كلها خابت كنت اكتب وش بيصير اذا تجمعنا والحين كل اللي كتبته حرقته تحول رمااااد زمن قاسي مآ يلين والفرح فييه لآيمكن يحين ياربي آرحمني مسحت دموعه باست أخوها طلعت من عنده وتوجهت لمطأر الدماـِـِِـم~!
+++++++++++++++++++++
غـِآليه : للاسف ماخذت رقم جوالها ،، مع الفرحه نسيت كل شي
منصور : دوم فرحانه يارب ،،
غاليه : ويآآك ،، حمدت ربي اني شفت وحده من بناتي قبل مااموت وبيذبحني الشوق لين اشوف دانا
منصور : لك طولة العمر ان شاء الله ،، وان شاء الله قريب تشوفين دانا
غاليه : ان شاء الله ،، تصدق عاد احس شجون فيها شي وهالاحساس يراودني بعد بخصوص دانا احسهم مو مرتاحين بحياتهم آبد ،، وودي اعرف وش فيهم يارب تجيني شجون قريب ،، قالت بتجيني واكيد تجي ~.
منصور : صدقيني مع شوفتك بينسون كل شي ،،
غاليه : اتمنى هالشي ،، ومادري وش ردة فعل دانا لو شافتني وياترى تذكرني ولا هي نستني و نساهم فيني ابوهم ،،،،
//
غاليه : نزلته خلآص ..
صآلح : نزلتييه ؟ نزلتي الجنين !! نزلتي الولد ؟!
غاليه : ايه ،، من البدايه قلت لك ماابي اولآد
مسكها من شعرها وقال بغضب : ومن سمحلك ؟ هااه مين سمحلك !؟
غاليه : انا اللي سمحت لنفسي ،،
رماها عالارض وخلى الالم اللي فيها يتضاعف وقالـ: وانا اللي انتظر الولد الثاني من شهور ،، بالنهايه على ابرد ماعندك تقولين لي نزلته !! بس هييين ان ماعدمتك من الوجود ماكوون بو محمد ،،
::
بعدها ،، ولجل هالسبب بلغ الكل انها خلااص ماتت امها وابوها واخوها الكبير اللي كانو يعرفون بانها عايشه بس ،، اما باقي اخوانها يحسبون انها الان تحت التراب تتحاسب طبعا ابومحمد ،، عرف كيف يسكتهم ~.{ علمأ :
بان صالح كان يحب غاليه اكثر من ام محمد وهالسبب كان الرئيسي بكل اللي صأر لشجون ،، نرجع لغاليه اللي بعد ماتطلقت بعدة سنوات تقدم لها منصور اللي كان ساكن مع اهله قدام الشقه اللي هي فيها بعيد عن اهلها ولوحدها
::
منصور : الووو
غاليه : معك معك ،،
منصور : متاكدهـ،؟؟
غاليه : Yes
منصور : شكله No
ابتسمت وقالت : لعيونك نوو
++++++++++++++++++++++
ياترى دارين وين بترووح ووش ناويه عليه ؟
ناصر وكل اللي يسويه ،، وش يعبر عنه غير الانتقام ،، جنونه بشجون آو بداية كرهـ؟
ردة فعل دانا لو شافت امها ؟
غرآم ،، و بداية مشاكلها مع اخوها بسبب نظراتها لـ ‘‘ بسام ‘‘ كيف لو عرف عن حبها له وهو متزوج !؟
سآمي ،، ياترى بيطلق دانا آو بيكون هالشي آخر مايفكر يسويه ؟
و رناد ،، آو زيأد ياترى شخبارهـ/ـأ ؟
::
نهاية الباارت








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:18 PM   #78

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

{ 32 ْ..!
أۈعٍدني عٍني مآ ٺغيب ٺبقۍ هنآ جنبي قريب
*محٺآج أنآ مثڷڪ حبيب يفهم عٍيۈني ۈ ضحڪٺي
فيڪ أنٺ حڷمي من زمآن ۈ أنٺ آڷهۈۍ ۈ آدفآ حنآن
ٺڷقۍ معٍآڪ رۈحي آڷأمآن يآحڷۍ بشر في دنيٺي
أۈعٍدني عٍني مآ ٺغيب ٺبقۍ هنآ جنبي قريب
محٺآج أنآ مثڷڪ حبيب يفهم عٍيۈني ۈ ضحڪٺي

ۈحدڪ أبيڪ ۈ آڷڷه أبيڪ أبيڪ بسٺڪ ٺطمني عٍڷيڪ
مآ بي آحد يشغڷ عٍينيڪ أمۈٺ أنآ من غيرٺي
فيڪ أنٺ حڷمي من زمآن ۈ أنٺ آڷهۈۍ ۈ آدفۍ حنآن
ٺڷقۍ معٍآڪ رۈحي آڷأمآن يآحڷۍ بشر في دنيٺي

خذني معٍآڪ يآ حڷۍ مڷآڪ خڷني آنآ آحيآ بغڷآڪ
حيآٺي من دۈنڪ دۈنڪ هڷآڪ ۈحدڪ حبيبي ۈ جنيٺي
فيڪ آنٺ حڷمي من زمآن ۈ آنٺ آڷهۈۍ ۈ آدفۍ حنآن
ٺڷقۍ معٍآڪ رۈحي آڷأمآن يآحڷۍ بشر في دنيٺي

آۈعٍدني عٍني مآ ٺغيب ٺبقۍ هنآ جنبي قريب
محٺآج آنآ مثڷڪ حبيب يفهم عٍيۈني ۈ ضحڪٺي


“::
بــِـِعد 3 أإيأم ،، 9 الليل ~..
طبعا كانو شجون و نآصر وقتها راجعين لبيت بو ناصر ...ْ
جـِِـأها اتصال من انسان فقدت صوته و فقدته كله على بعضه كل يوم فيه تحلم وتتمنى ان الحلم يصبح حقيقه من يوم سمعت النغمه دقات قلبها تسارعت و بانت على شفاتها البسمه كأنت النغمه ،،{ آوعدني ...
قامت بعد ماكانت مع عبير و ناصر بالصالهـ.. من الفرحه عينها دمعت و راحت تركض لغرفة النوم سكرتها بالمفتأح و جلست عالسرير واخيرا ردت .. وقالت بحب / ياهلا ماتصور كيف اشتقت لك كل هذا ماتتصل علي حسستني اني ولا شي بحياتك
زياد : انتي ولا شي !! ،، إنتي كل شي بحياتي وحشتيني
شجون : آنت آكثر .. نزلت راسها و صارت تمرر يدها عالسرير وقالت : اخبارك ؟
زياد : بخير ،، دامني سامع صوتك
شجون : دوم بخير يارب
زياد : يدوم لك زيأأد ،،
شجون : يالبى انت .. وربي وحشتني فوق ماتتصور
زياد : انا لزوم اشوفك باي طريقه وعلى فكره حركة .. كمل بقهر زوجك المصون اللي سواها للان مانسيتها و بالبال
شجون : أي حركه ؟
زياد : يوم طردني .. للان افكر شلون انتقم منه
شجون : لا خله يولي .. بزر ماعنده ماعند جدتي وربي معه انفصااام
زيآد : هههههههههه ليه وش السبب .. بس تدرين له حق حتى لو انه يصير خبل شجون قدامه ولا ينجن؟؟ قويه صح !
شجون : صحين .. سكتو شوي بعدها قالت شجون بدلع : زيآآآآآد
زياد : عيونه
شجون : آبي اشوفك ،، ابي احضنك مو احضنك وبس إلا اغوض باحضانك
زيآد : آآآهـ ياشجون ماتدرين كيف الشوق عذبني ،، بس الله ياخذ اللي كان السبب
شجون : وش فيك .. أي سبب و مين السبب ؟
زيآد : تدرين هالعمأد للان ناشب لي ،، تصوري ماخذ جوالي والان رجعلي ياه و الاقي كل الارقام ممسوحه حسيت انه جابلي شريحه جديده !
شجون : وباي حق ان شاء الله ،، جعل ايده الكسر
زيآد : آميين ،، المشكله يوم اقول لابوي ولا كاني واحد من عياله يكذبني يقول كلام مستحيل اب يقوله لابنه حسسوني اني واحد من الشارع جايبينه وربوه بس ماقول غير بيجي اليوم اللي يشوفون من هو زيآآد
شجون : يازياد لاتفكر ولاتتعب نفسك انت عارف من يطلع ابوك لو انك وش تسوي مستحيل تاخذ حقك منه ..
زياد : والحل ،، والحل ياشجون انا خلااص تعبت الوضع كل يوم يزيد و الحاله ماهي بحاله اصحى وانام وانا عايش بقلق كرهت نفسي فوق ماكنت اكرهها
شجون : ياقلبي عليك ،، هونها وتهون ومافي شي يستاهل
زياد : هه .. مافي شي يستاهل ؟ عالعموم الحين خلنا نقفل هالموضوع متى بشوفك ووين ؟
شجون : اكيد بالظهران مول فيه غيرهـ؟
زيأد :والله المفروض مو هذا اللي جمعنا !!
شجون : ياحبني لهالمول والله
زياد : وانا ماتحبيني؟
شجون : آحبك وبس إلا اعشقك واموت فيك وبطاريك
زياد : داري والله ..
شجون : لآيكثر لاتخلني اقفل السماعه بوجهك الحين قول عالاقل انا اللي اموت فيك
زياد : انا لو بتكلم لك عن شعوري ماراح اخلص .. وآكيد تدرين بهالشي
شجون : آكييد ؟
زيآد : آكيدين بعد ،، المهم لاتضيعين السالفه الساعه كم ووين بالظهران ؟
شجون : اللي يريحك ؟
زياد : اليوم تقدرين الحيين بعد ..
شجون : الحين لا ..
زيآد : اوكي خليها بكرى عالساعه 10 بس الصبح ..
شجون : اوكي ..
{ وآخذهم الوقت وهم يسولفوون ..ْ
+++++++++++++++++++++++++++++++
قال بعصبيه تهز آرجاأء بيته : آنتي طأأألق ،، طأأألق ،، طأأألق
طاحت على الكنب وقآلت : هذي آخرتك .. تطلقني عشان مين عشان هذي ؟
صآلح : عدم احترآمك لها هذا يعني عدم احترامي و سبق وحذرتك ولاكننك راكبه راسك وخلي العناد ينفعك كل اللي حاولتي تسوينه مانجح ولا فيه شي بينجح من مخططاتك الفأأشله ،، وهالحين انقلعي لبيت آبوك انا مابي اشوف هالاشكأل ببيتي وبصوت آعلى : فأأأأهمه
مسكت الطفايه الزجاجيه ورمتها على روز ولحسن الحظ جات على رجولها فوق كل اللي جاها من عهود إلا ان عهود مصره على تعذيبها و بانواع مختلفه
اما صالح من العصبيه اللي فيه و من تصرفات عهود اللي فيها تمادي رآح لها و عطاها كف بآقصى قوته لدرجة ان يده طبعت بشكل وآآضح وانرسمت رسم على خدها طالع فيها بغضب وقالها : الان .. الاان تروحين تلملمين ملابسك و تنقلعين عند اهلك
عهود بصوت بآكي : انت من يوم ماخذيت هالروز وهي مجننه فيك ساحرتك هي ولا ساحرتك ؟؟ وش مهببه فيك انا مادري !
مارد عليها .. وتركها تكلم الحيطان خافت روز تجلس مع عهود فـ طلعت عالدرج وهي تمشي بصعوبه و ساعدها صآلح ،، نرجع لعهود إللي مو مصدقه ان صالح طلقها وبكل سهوله ،، وبالـ 3 وهذا يعني تودعه و للـآبد كلمت نفسها قايله : وانا اللي عمري عشانه ضيعته و الكل بزواجي منه حاربته يطلقني عشان هالشيفه مستحييل ،، آكيد اني آحلم بس لأني ضربتها يطلقني آكيد سآحرته
+++++++++++++++++++++++++++++
بـ ستيك هأإوس ..
::
من يوم دخلو المطعم سآكتين هو يطالع فيها وهي من يوم تجي عينها بعينه تنزل عينها .. تبي تفسير للي قاعد يصير بس ماباليد حيله .. نزلت ملعقتها ودخلت اصابعها بين شعرها وقدمت الطرحه شوي
سآمي : قدميها اكثر .. { قدمتها شوي ولاكن مازالت بعض خصلات شعرها باينه }
فقال : قدميها بعد ..
طنشت ومسكت ملعقتها وكملت آكلها وماتشوف غير اللي يمد يده و يقدم طرحتها بنفسه حط يده على خدها وطالع فيها وتبسم حست بالحنان اللي دوم تحس فيه بقربه ولاكن مع ذلك ماتبي تكون تحت مسمى زوجته .. النفس ماهي راضيه تتقبله كما الواقع .. وللاسف !
مرت 10 دقايق لقدام وقال ،، مازلتي مصره عالطلاق ؟
سكتت شوي بعدها قالت بصوت وآطي : آيه ..
سآمي : بس انتي متردده
دانا : لا ماني متردده انا متاكده من اللي ابيه ومبيه بالميه و هالشي الوحيد اللي بيريحنا الاثنين
سآمي : ماهو سبب كافي ،، ابي سبب يقنعني وانا بالنسبه لي مرتاح
دانا : انت منت مرتاح بس تدور أي شي عشان ابقى قريبه منك بس هالشي المفروض من البدايه يكون مستحيل ،، اما بالنسبه للسبب فــانا ابي اعيش مثل اول لا مسؤوليات ولا شي ابعيش مثل الطير كذا حر طليق
سآمي : حياتك مثل ماهي .. بس انتي اللي تبين تخترعين اسباب يادانا انتي اوقات تسوين تصرفات ،، كانك تقولين فيها انا ماابالي ولا مره متزوجه نص شعرها برى !؟ والوجه اشكال والالوأن ؟ ابد ماهي تصرفات وحده متزوجه والمصيبه عندها بنت و ليتك في هالبنت تسوين معروف و تشوفين وش تبغى ووش ماتبغى مو يعني فيه مربيه انك تهملينـ..
خنقتهاالعبره وقالت بصوت مكتوم : وهذا البلى إني صرت آم .. لبنت ثانيه بتعيش مقتوله آحس اني انسانه ظالمه انانيه مافكر غير بنفسي عشان كذا ابي اتطلق و حتى البنت انت اللي بتاخذها لأن ..
سآمي : لحظه .. آم لبنت ثآنيه بتعيش مقتوله ؟!
دانا : بتفهم كل شي .. بس بعد ماتطلققني اما اني اقولك الان انسى
سآمي بآصرار : بتفهميني .. والـآآآن
دانا : قلت لآأأ..
سآمي : عنأد ؟
دانا : عناد
سآمي : اجل انا بعند و طلآق مافيه ...
قالت بعصبيه تحاول تكتمها عشان النااس ماتسمع : ياخي انت ماعندك كرآآمه انا ماابيك غصب يعني .. ترمي نفسك علي ليش لييش تعلم من وليد شوي الرجوله .. انا بالعربي الفصيح مآآبغأأك وبكل اللغات آآوف
سكت وتآمل شكلها اللي ماله شكل مستقر مره معصبه ومره زعلانه مره تضحك وتتصنع البسمه ومره ملانه .. بعدها قال : انا رجال ،، وغصبأ عن الكل و اكبر دليل إني تحملتك بشينك وزينك تحملت حتى فضايحك وياليتك تقدرين ترى على فكره انا اللي المفروض اخليك تتحملين نفسك بنفسك ولاكني تحملت وتحملت سكت عنك و كتمت و لي متى ؟ مآآدري ولآكن كلها يومين وبتشوفين نفسك فبيت آهلك صبرت وللاسف مامنك فأيده .. سكت شوي بعدها كمل : تحسبين ان جراح بيفيدك ؟
غدر فيك وانتي والله العالم ان ماكنتي تفكيرين فيه للاآآن ... بس يجيلك يوم تندمين فيه على انك عني بعدتي بتندمين يادانا بتندمين وبتجين لحدي وتعتذرين وبذكرك طلعو من المطعم وكل مين شايل على الثاني طبعا دانا ابد مالها حق تغلط وسامي يسامح ،، و ماتدري نهاية هالموال وش بتكون ..
++++++++++++++++++++++++
غرآم : يووه لو احكيلك عن الجمال يامنو بس الجمال يذوب الصخر مدري من وين جايبه
منآل : اوخص اوخص .. طيب ماتدرين كيف الاطباع ياحلوه !!
غرام : الاطباع تمام التمااام مايحتاج ..
منآل : و طيب الحين تقولين متزوج كيف بيطيح بشباكك ياحلوه ؟
غرآم : والله مآآأإدري ،، هذا السؤال بس انا قلت .. راح اخليه ينسى طواايف العنود هذي اللي مجننته ..
منآل : تخربين بيت المره حرام عليك ..
غرام : مع نفسها ،، المهم الحين ابي خطه نسبة نجاحها 100%
منأل : مافي غير تسحرينه لو 100 بالميه
غرآم : تطنزين ؟
منآل : لآ .. اتطنز اندري عنك وش اللي ميه بالميه
غرام : يووه لاتدققين ..
منال : البنت كيف .. يعني ينلعب عليها ولا ماينلعب ؟
غرآم : ابد ماينلعب .. وتحسينها محافظه شوي مو كثير
منآل : اهممم .. هذي يبيلها شغل من تحت لتحت دون ماتحس وبدون مايكون لها أي علاقه بالموضوع يعني تكون مثل الاطرش بالزفه و هالنوع صعب
غرآم : وضحي ..
منال : يعني .. لو انه ينلعب بمخها كان منا لممكن شبكناها مع واحد و كذا فهمتي بس طالما انها صعبه فـ.. راح نشتغل عليها لحالنا والله يغفرلنا
غرآم : امين امين .. الزبده الحين جيبي فكره سنعه
منأل : الحين خليني الادميه .. زوجها ماراح ينفع معه لاصور ولا شي هذا يبيله يشوف شي بعيننه عشان يصدق لان انتي قلتيله انك بتنسيه هالنفره فهمتي
غرآم : ايه .. كملي
منال : طيب .. بعد ماحللتلك كل شي الان نبدا الشغل .. مثلا واحد يدخل عليها بالظلام تحسبه زوجها وهاتك كركره
غرآم : انتي تستغبين ؟
منآل : خخخخخخخخ .. طيب مابنحرف الزبده مادري وش الخطه يعني انتي مايعجبك كل شي وش اسوي فيك ياحظي ؟
غرآم : جيبي شي معقول وش اللي يدخل عليها بالظلام الله يهديك اصلا كيف بيدخل و كيف بيعرف الغرفه وإلى اخره .. يعني وش اقولك بس اللي بعده اووفر
منآل : ممممم { تحك راسها ْ } .. طيب لزوم ندخلها من مدخل بس كييف !!
غرآم : آآف آآآآف آآآآآآآآف
صمت لمدة 5 دقايق وبعدها : جات فبالي خطهـ،،
غرام : واللي هي ؟
منآل : نخطفها نخفيها عنه .. نخفيها للابد
غرآم : كيف يعني ؟
منآل : شوفي ياان نخطفها نطلعهى خارج حدود السعوديه آو اننا .. نخطفها نقتلها
غرآم : اما خارج الحدود السعوديه .. ماكنها قويه شوي؟
منآل : لا آبد .. انا ادبرها ..
غرآم : مانتي بسهله والله .. طيب وكيف بنخطفها
منآل : البيت بنراقبها آكثر من يوم .. نشوف متى يطلعون متى يدخلون تطلع كثير ولا ماتطلع كثير زوجها وطلعاته يعني من هالحركأأت
غرآآم : وبالاخير نكتب رساله بس مطبوعه نقوله انه يطلقها وانه ماتبيه و كانها هي اللي كتبت
منآل : لابخط اليد
غرآم : طيب مو نفس خطها ياماما الخطوط تنعرف
منآل : يعني نطبع !؟
غرآم : آكيييد
منآل : خلااص آوكي .. وطبعا الخطه كذا مو مكتمله لزوم اشياء ننتبه لها
غرآم : لزوم .. اصلا يبيلها حراسه مشدده هالبنت ماابيها توصل وباي طريقه لبسام
منآل : ماقول غير الله يستر
{ منال صديقة غرأم و قدها بالعمر ْ = 20 سنه
الفرق بينها وبين غرام انها ممكن تتحسف عالشي اللي بتسويه مع انها ممكن تسويه اما غرام تسوي وتمشي }
++++++++++++++++++++++++++++++++


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:18 PM   #79

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

++++++++++++++++++++++++++++++++
عبير بمزح : وش فيها زوجتك طولت ! كل هذا مكالمه ؟؟ غريبه ماغرت
طالع فيها وهو يهز رجوله بسرعه وقال : ابلعي لسانك احسن لك
عبير : وش فيك امزح !!
نآصر : ترى مالي خلقك .. وواصله معي
قالت بجديه : فيه شي بينك وبين شجون ؟
نآصر : لا
عبير : اهممم .. متآكد ؟
نآصر : النهاييه ؟
عبير : طيب بسكت .... الشرهه علي احاول اصلح المجتمع الخربان
نآصر : ماحد طلب منك
استغربت من تكسيح اخوها بس ماعلقت فتره من الزمن وجآت شجون وبيدها الجوال وتبتسم .. طبعا نظرات ناصر لها تعكس صوره مو صحيحه للي بقلبه
جلس جنب عبير وصارت تطالع بالارض و سرحانه بزيـأأد وكيف بيكون لقائهم
نآصر : شجون ...
مآترد
: شجووون
ماترد
عبير : لا صدق مافي بينكم مشاكل خخ و دفتها
شجون : هاه ؟ .. أي مشاكل
عبير : كلمي سعيد الحظ بس
طالعت بناصر يعني نعم ..
ناصر : تعالي جنبي شوي
شجون : ليه ؟
ناصر : تعالي وبتعرفين ليه
قامت وهي مازالت تفكر بـ..زيآد جلست وقال
نآصر : جيبي جوآلك شوي
اول ماطرى فبالها مسجل المكالمات فقالت : خير وش تبغى فيه ..
نآصر : وريني انتي بس
فتحت سجل المكالمات بسرعه و قبل ماتحذف اخذ ناصر منها الجوال و قال : اهممممم رجعنا لايام اول حركات
عبير تطالع باستغراب تبي تفهم السالفه
قالها بصوت وآطي : شغلك معي بعدين
تركته ورآحت لغرفة النوم مره ثانيه وهو وراها جات تسكر الباب مسكه بايده و فتحه بقوه ،، رجعت عالسرير قرب منهها وعطاها كف سدحها عالسرير .. وكان بنفس الوقت يتمنى ليده الكسر طلع وخلى لها المجأأل عشان تبكي مع نفسها من هالموقف بيخلي شجون تتوقع أي شي من نآصر آصبحت تحسه آشبه بمجنون من تصرفاته .. تذكرت انها بتشوف زيآد مسحت دموعها و تغطت باللحاف ونأمت بملآبسها
++++++++++++++++++++++++++++++++
هيآم : يآخي آحس .. آحس فيه كذبه بموضوع محمد ..
خآلد : كيف يعني
هيآم : آحس صاير شي .. وكل اللي قاله ابوي كذب بكذب الولد مايرفع حتى سماعه ومحد يتكلم عنه ولا شي و اذكر يوم كنا برى كانت تجيني رسايل تعزيه كنت اقول يمكن غلطانين بالرقم بس مادري فيه شي غلط بالموضوع
خآلد : تعوذي من الابليس وروحي نآمي
هيآم : احسه يحتاجنا .. مدري ليه وكانه يبي احد ينقذه بس ... الظآهر ان فيني نوم وصرت اقول كلام مادري وش معناه .. قآمت وبعدها قآلت : بس آحس انه مآآت
خآلد : وش هالكلام .. الله يهديك بس
هيآم : لآزم آتآكد .. الحال كذا ماهو تمام
خآلد : تآكدي
هيآم : مو الحين خلها بعدين آحسن ..
خالد : اللي يريحك ..
هيآم : الان بروح انام مره تعبانه تصبح على خير
خآلد : وآنتي من آهله
دخلت تنام وهي تحس ان خآلد مو معها .. يمكن تفكيره بالشغل .!
++++++++++++++++++++++
جمع كل البيت وحتى اخوه الكبير اللي مايدرون عنه فتره ‘‘ حمد ‘‘ وآنتظر لين آبوه يجي .. طبعا امه كانت موجودهـ.. تتامل بآظافرها بتملل من الانتظار فقالت : يوم يجي ابوكم خبروني عندي مشوار الان ..
فراس : يمه ماراح تطلعين اجلي مشاويرك .. طول هالسنين ماتدرين عنا ماتتفرغين لنا عالاقل ساعتين طالعت فيه .. ومشت ناحية عبايتها اللي كانت حاطتها بآخر كنبه بالصآله .. ويدخل آبو فرأإس ‘‘ عبد الرحمن ‘‘
عبدالرحمن: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
آم فراس ‘‘ حنآن ‘‘ < لاتلخبطون بينها وبين حنين { بنتها } :d
الكل وعليكم السلام
حنان : بدري .
ماعلق .. وجلس قريب من عياله ..
{ اسماء – جوري – حنين – نوف – حمد – فراس ْ
فراس : طبعا .. يايبه انت داري ان دارين سافرت و للخارج صح ولالا ؟
عبدالرحمن : ايه .. يعني من وين بتجيب التصريح ؟
فرآس : لا فيه تقدمات مشاء الله .. سالتها وين رايحه
عبدالرحمن: اخلص عللي تراي مشغول و من وسط معمعة الشغل جايكم
فرآس : اوكيه .. بعطيك الزبده جآب ورقه وقال : هذي الورقه اللي كتبتها لجوري و اللي فيها تعترف انها رايحه تصيع الاخت
عبدالرحمن : اذا انت .. مانت بقد الكلام لاتقوله
عطى ابوه الورقه بخط يد دآرين :
السلام عليكم ورحمة الله وبركأأته ..
آمآ بعد ..
تعذبني الحياه و تعذبني و لااستطيع ان اتحمل المزيد فقررت الهرب إلى ديار الغربه لعلي أجد هنأك الامان والاستقرار .. ومع اني متاكده بانني لن اجد هذا ولاكنني سوف اغير من حياتي ولو قليلا .. وكل مااطلبكم ياه السماح لكل ماسيحدث و بسمآح تآم مني .. آو برغبتي للتوضيح .. وآريد آن تنسون دآرين العفيفه الطاهره العذراء و سوف تتبدل إلى عكس ذلك ..
::
سآمحوني .. دآرين
^
^
آحس بضحكه اليمه لما اقرى المسج اطلق مابالمموضوع اما بععد كآآي هع هع


7
7

شق الورقه و رمة فتاتها بوجه إبنه وقال : اذا الام ماهي شريفه وش تتوقع من البنآآت كل وحده داجه وبكيفها .. تتوقع الان نقدر نمسكهم !؟
طالعت فيه حنان بقهر خزت و رجعت تطالع بـ
فراس : بس سمـ..
عبدالرحمن: السمعه من يومها بالارض ولايمكن آحد يرقيها
فرآس : كل اللي يصير فينا وبيصير بسبايبكم لا اب يدري عننا ولا ام تدري وكل مين ناسي ان عنده عيال لمتى بتضلون على هالحال صقر راح دارين راحت فارس راح مين باقي عشان مايروح ؟
حنان : فارس ؟؟ .. قبل فتره شايفته بعيني يتمصخر بالمولات .. عالعموم الغلط مني جيت
فراس : ممكن افهم هالفتره تقصدين فيها كم سنتين ولا ثلاث سنوات ،، فارس اللي تتكلمين عنه الان ان ماكان ميت شي زين .. ولا اظنكم دارين عنه هو طايح بالمستشفى وانتو كل من باشغاله
حنان : فارس بالمستشفى ؟!! ش) من متى ؟
لف على اخواته وقال وهو يبتسم بسخريه : تبي تقنعني انها بتزوره
وقف وقال بعصبيه : ممكن افهم اخر مره شفتوه فيها متى ؟ ولا صقر إللي مات وانتو متى وصلكم الخبر ياترى ؟؟ تسمحولي افكر ! يعني حياه باختصاار تجيب الغم من يوم فتحت عيني وانا اشوف هالاسره بشتات واصلا مادري باي حق اقول عليها اسره
حنان بسخريه : اسال نفسك ليه تقول
فراس : يمه كلميني عدل .. ماني قاعد امزح كل واحد فينا يتعذب باليوم الف مره و ينقتل ولانتم بحاسيين همكم نفسكم وفلوسكم وبس
حنان اللي بدت تعصب : يعني تبيني اصحيكم الصباح واسويلكم فطور وافرشلكم السفره .. عندكم من يسويها ربيتكم وكبرتكم وش آكثر ؟
فراس : هههههههههههههههههههه .. انتي اخر من يقول انها ربتنا .. ولو ربيتينا على ماتقولين على الفساد و لا على وشو ؟؟
وقفت وتجهت له وبآقوى ماعندها صكته كف وقالت : اظن ان كل واحد فيكم يعرف يتصرف بنفسه ماني ملزومه اغديكم واعشيكم وافطركم وان كان قصدك على دآرين فـ.. ان كان هي بعقلها وتسوي كذا فهي حره .. سلآأم
جوري : انتي ام بالله عليك .. مادري من وينلك والله
حنان : شكل الكفوف بتشتغل اليوم ..
حنين : يمه البيت الحمد لله والشكر بس .. لو تروحين اصرفلك من هالقعده اللي تفقع المراره
حنان : وهذا اللي بيصير .. رمت بوسه لبنتها و طلعت
جوري : انتي لو تسكتين احسن لك ..
حنين : اقول ضفي بس .. مابقى إلا انتي تسكتيني
جوري : يرحم زمان اول .. كنتي تخافين من ظللي
حنين : هذا متى .. هذا زمان
عبدالرحمن : حلو مشاكلكم بنفسكم .. طالع بجوري وحنين وقال : كبار على هالحركات و طلع
اما فراس من العصبيه اللي فيه رفس الطاوله اللي فيها القهوه والشاي و .. الخ
وكل شي طاح بالارض واللي تكسر شي ثاني
فقال : صدق من قال اللي انكسر لايمكن يتصلح :@
نوف : اوووف قعده تملل كلها مشآكل .. ماصدقت امي وابوي يجون إلا الاقيكم تهاوشتو وهم راحو ماحب كذااا لاتتهاوشون
حنين : انتي ابلعي لسانك بس .. وتقلدها / ماحب كذا لا تتهاوشووووون
آسمآء : ياليييل .. انتو من الاساس ماجبتو امي وابوي وماسويتو هالجمعه كان احسن لكم .. مسوين فيها عيله هالشي مستحييل ..{ آفهموما
خلااص كل مين ينطق بغرفته و انتهينا .. اما طالما على هالحال وكل ماقعدنا مع بعض تهاوشنا ماله لازم طلعت وطلع وراها نوف و حنين بقى جوري و فراس
فراس بقهر : عاجبك الوضع ؟
جوري : آكيد لآ .. بس خلااص مافي آمل لاتحاول
فرآس : قلت زمان ماراح اتدخل ولاكن للأسف ماكنت عند كلمتي .. بس .. اللي قاهرني دارين وش بنسوي فيها الحين
جوري : والله مدري المشكله حتى ابوي مايدري وين راحت
++++++++++++++++++++++++++++++++
توقعاتكم للبارت الجآآي ،،
..{ نهأإية البأأرت ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:19 PM   #80

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثألث و الثلآثون

//

اذا ناوي تروح .. ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك .. بألم و جروح

و اذا عني مشيت و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى يا روح الروح

يعني ترضاها علي تترك ايدينك ايدك
تنسى من عايش عشانك ان كان ميت او حي

و اذا نويت تعشق تحب ثاني امانة لا تنساني
اني احبك موت

طمني عليك إذا حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى

منو يحس فيني انا اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى

يعني ما بشوفك بعد ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي مالي غيرك اي احد

و اذا نويت تعشق تحب ثاني امانة لا تنساني
اني احبك موت

تذكر هالمكان انا وانت بزمان
تذكر يوم تسقيني حب و حنان

اذا ناوي الغياب أبرضى بالعذاب
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان

خلاص روح الله معاك و بخليك انا بهواك
واذا خايف انا انساك انسى روحي ما انساك

اذا نويت تعشق تحب ثاني امانة لا تنساني
اني احبك موت

//


بـآسترآليا - نيوزلندا ،،

كان عندهم عصر بينما السعوديه 6 الصبآح ..
صحت من نومها .. كسلآنه وماودها تقوم ،، فركت عينها و طالعت بـ هديل اللي كأنت جنبها نايمه عالسرير وتذكرت كيف تعرفت عليها بطريقه مره ماش
خلال ماكانت جالسه بمطأر نيوزلندا كانت جالسه جنبها بنت من جده صارو يسولفون مع بعض و من هالكلام .. و بالاخير خذو سكن وأحد ..~
::
هديل عمرها 23 سنه .. تحب الاستعباط بانوعه وتحب الفله والدجه فيها من الانحراف .. والعربجه { نازله نيوزلندا مزآج

::

قـِأمت من السرير متوجهه للحمام .. دقايق و طلعت طبعا مسكنهم عباره عن شقه صغيره بس طبعا فيها لمسات من الفخأمه .. و مو مهم حجمها المهم انها تكفيهم راحت للمطبخ سوت لها ساندوش مرتديلا .. راحت فتحت لابها بحثت عن شبكات نت ولقت كثير من حسن حظها اختارت وحده و اول ماسوت فتحت ايميلها محادثات كثيره اللي وينك ماعاد نشوفك واللي يقولها لاتكوني متي واللي يقولها والله لو دخلتي بفقع وجهك استني علي انتي بس ... و كلام كثير شافت المتصلين
22 اون .. قالت بنفسها : ياترى الان كم الساعه بالسعوديه !
شافت دانا موجوده بس حالتها بالخآرج .. شافت باقي المتصلين إلا تدخل عليها نفره وتقول / داريييييييييييييييييييييي يييين
دارين / ياهلا نوف
نوف / وين انتي .. فراس معصب وقالب البيت كله قلب عليك ( فيس يبكي ) اشك انه اذا شافك بيذبحك تخيلي جمع كل العيله حمد ابوي امي .. كلهم وجودهم زي عدمهم و ابوي وامي راحو ولا كانك بنتهم اف صرت اكرههم :@
دارين : نووف عيب .. ماحد يكره امه وابوه وبعدين قولي لفراس لايتعب نفسه ويدور علي انا بعيده عنكم بعيده حيل .. وانا اصلا متعوده ماحد يهتم فيني ولا شي خلااص باخر عمرهم بيهتمون ؟
نوف لفراس اللي كان جالسه ببيت الشعر يتفرج تلفزيون ولاهو معه : فراس دارين تقول انها بعيده عننا بعيده حيل ..
بسرعة البرق راح لها واخذ اللاب .. شاف المحادثه وقال : دارين اقسم بالله لو مارجعتي بيصير لك شي ماشفتيه بحياتك
دارين : نوف سلامات ؟
فراس : ماني نوف انا فراس .. اصلا وين انتي و معنيه نفسك ومسافره بس عشان تدشرين ؟ خل عنك شغل الصايعين
تاملت شوي بكلام اخوها قرته اكثر من مره بعدها كتبت : فراس .. انا حره اسوي اللي ابيه انت و فارس كنتو تفعلون وتسون و ماحاد يكلمكم خلني بكيفي
ياخي لمتى بقول و الناس بتقول سمعتنا كذا ولا كذا بالتراب
فراس : لحالك سمعتك بالتراب .. المشكله تكلميني وبكل قوة عين عنبوك فاصخه الحيا انتي .. !!
دارين : لا .. بس قريب ببفصخه
فراس : هين .. هين يادارين انا بس لو اشوفك ان ماقطعتك اجزاء ماكون فراس
خافت من تهديد اخوها فقالت له : لا تخاف ماراح تنعدم بسببي لاني اصلا ماراح ارجع .. و صكته بلوك وهي فيها الصيحه ..!
بدال مايكلمها بالسياسه يهدد فيها ويوعد .. قفلت المحادثه ورجعت شافت دانا للان بالخارج قالت بنفسها يمكن حاطه كذا بس
دارين : هـِـِآي
نزلت المحادثه و صارت تشوف المسجات و تفتح منتديات و من هالكلام رجعت تشوف المحادثه تقول يمكن انا ماشوف شي برتقالي .. وتنزل طبعا حكم ان دانا داخله من جوالها فــ.. دارين مارسلت تنبيه فرجعت كتبتلها
دارين : شكلك مطوله :@ ... بااي
سكرت ايميلها و شافت كل المسجات و قفلت اللاب وماتحس إلا باللي يعطيها بكس على راسها ويقول : صبأأأحو
دارين : آآح خلي عنك الدفاشه
هديل : ايش اسوي اذا انا فيني دفاشه من ربي يالله ادعيلي انو ربي يخليني انعم نفرا بالعالم ترا ادعي لنفسي بكل صلآه ويارب يستجاب دعائي بآقرب وقت كملت وهي تجلس قدام دارين : ياختي ابا اتزوج .. بس يالله راحت علي
دارين : آكيد راحت عليك .. جايه هنا تصيعين و تبين تتزوجين هه قويه وربي
هديل : يووه انا اصلا ايش جابني هنا إلا لمن اكتشفت اني مستحيل اتزوج بس تصدقي هينا ايا واحد أشرلو آكيد راح يجي يتزوجني و هوا فرحان كمان و من فوق خشمو
دارين : لبى بس كلام الحجازين .. يعجبني كثير
هديل : ولايهمك ،، كل يوم اصبحك على كلام جداوي خخ
دارين : قلت يعجبني ماقلت صبحيني و مسيني
هديل : وجع لاتكسحيني .. كملت وهي تطالع بالسقف : اوف انا طفشانا على فكرا
دارين : مي تو ..
هديل : اقولك انا ماراح يمشي معايا هادا الوضع .. حموت طفش اتكلمي شويا عن حياتك
دارين وهي تبتسم : ممم وش اقول ؟
هديل : أيا شي المهم لاتنطمي
دارين: ههههههههههههههههههههههههه هههه ميأأنه ،، طيب انا عمري 20 وو .....
{ نخليهم يتكلمون عن حياتهم مع بعض ض1 ْ
++++++++++++++++++++++++++++++

بودعك يا الضنا أنا و بخليك عسى عيونك ما تشوف النكادة
أنا لي الله و انت الله يخليك تسرح و تمرح و تشوف السعادة

//

بعد ماطلعت نص ملابسها إلي بدولابها وحطتهم بشنطه .. قفلت الشنططه و حطتها عالخفيف بالارض على اساس ان سامي مايصحى ولاكنه كان ولو مايشوفها يحس فيها جرت شنطتها فتحت الباب وقبل ماتطلع قالها بقهر : دانا إنتي ..... طـآآآآلق .. طآآآلق ..طـ...
ابتسمت إبتسامه حزن و تمنت انه كملها وطلقها بالـ 3 .. طلعت من الغرفه وهي خانقتها العبره راحت للغرفه اللي بنتها موجوده فيها راحت لها وتآملت فيها حست انها مقصره بحق هالبنت و كثير ولاكن ماجاها هالاحساس إلا متآخر او بالاصح تآكدت منه شافت المربيه اللي نايمه بسريرها اللي جنب سرير سلسبيل وتمنت انها تحسن تربيتها طلعت وهي تودع هالبيت بكبره متجهه لبيت ابوها اللي مايبعد عن بيت عمها إلا خطوات قليله دخلت واول ماشافت روز طالعه من المطبخ وبيدها كاسة مويه اول ماشافت دانا طاحت الكاسه من يدها شكلها متغير 180ْ
وجه شآحب و آصفر وهالات سوده والتعب واضح عليها راحت لها بسرعه وضمتها
اما دانا فـ.. بكت بحضنها من قًلب ،،
روز بإستغراب : دانا .. وش فيك ؟!
ماتكلمت كل اللي تتسويه البكى ،، خانقتها العبره ولا تقدر تعبر عن اللي فيها تركتها و جرت شنطتها معها متجهه لغرفه من الغرف اللي موجوده ..

++++++++++++++++++++++++

عالساعه 8 ونص .. }.. صحت من نومها على نغمة جوالها .. ردت بسرعه بصوت يدل بانها كانت ناييمه
شجون وهي تطالع بنآصر وتتآكد انه نـأيم وبصوت هآمس : يـآهلا
زيآد : آهلين .. هاه كيف عالموعد ولا فيه شي من هنا من ناك ..
شجون : لا اكيد عالموعد
زيآد : خلآص اجل انا بمرك ..
شجون بصوت عالي شوي من الفرحه : من جد ..
زيآد : لا من عم .. ههههه يالله بعد نص ساعه جايك ولا اقولك الان نفرفر شوي لين تفتح المولااد
شجون : الحيين .. مو صعبه شوي ؟
زياد : لا مو صعبه ولا شي تجهزي بسرعه وانا جايك بالطريق ..
شجون : طيب كيف ..
زياد : عماد .. خله يولي والله لاطلع ومن فوق خشمه رايح اشوف شجون انا مو أي شخص .. بشوف اللي اسرني يالغ‘ـِـِلآ
حمر وجهها وقالت بسرعه : انا الحين بتجهز يالله باي
وخلآل 25 دقيقه خلصت كل امورها ،، طلعت للصاله تستنى الوقت يمر بسرعه بقى 5 دقايقا حست انها بتمر بطيئه عناد فيها طلعت بالحوش والمفأجئه ان زيـِآد كان بسيارته وآقف وشافته لان بيتهم بالوسط فـ قدام البوابه على طول رآحت حست بأن في احد وراها طالعت لقت نأصر فاتح الباب و يطالعها بنظرات تعني ‘‘ وراك ورأك ‘‘
ركضت بسرعه لناحية سيارة زيآآد فتحت الباب ورمت نفسها بالسياره بطريقه ماتدري كيف صارت بدون أي حوادث اليمه < بأجزاء جسمها يعني > ض1
حركـ زيأد سيارته بسرعه ولاكن ناصر لهم بالمرصاد وين مايروححون وراهم
على سرعة سيارته و صار ياخذ اللفات و بما انه يعرف للخبر ضيع نآصر إللي انقهر من الصميم ،،
زياد : آف زوجك ذا وش يحس فيه ؟
شجون : اندري عنه 24 ساعه بوجهه مامل مني
زياد : والله لو انا ماغير احبسك بغرفة النوم
شجون : انت ! .. انت ماتستحي اصلا
زيأد : وابشرك الجسم ان ماقلب على بنفسجي ماكون زيآد
شجون : وبعدييين .. خلاص سد حلقك
زيآد : ولا يهمك بسده ولا زعلك يالغاليه
شجون : ايه آحسن ..
زياد : آخبارك ..؟
شجون : تمام .. وانت؟
زياد : ازقح ولله الحمد ..
شجون : يالبى بس وحشتني هالكلمه منك فوق ماتتصور
زياد : وانا ماوحشتك ؟
شجون : وحشتني وبس لو اتكلم مابخلص ،،
وصل لـعند البحر وقف سياارته طالع فيها بنظرآت شوق وتبسم بعدها طلع من الدرج بالسياره سلسلة على شكل قلبين متدآخلين
شجون : اللــــه تسلم يدك حبيبي مره WoOoW
زيآد : من ذوقك ..لبسها و بعدها ..قرب منها لف راسها لجهته ونزل لثمتها اللي نص انفها ابتسم لها ماقدرت تمسك ابتسامتها ولفت للجهه الثانيه
زياد : ترى بزعل ..
شجون : شوف نفسك وش تسوي تصرفاتك مو تصرفات ناس طبيعيه ياخي خليني اشبع من الخشه اول بعدين ادخل جو على قولتك
زياد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههآآآآآآي
شجون : زيود بطل هالضحكه المستفزه
زياد وهو مازال يضحك : طيب ياقلبي .. والله طيب بس انتي عطيني بوسه اول
شجون : نووب .. مو الحين
زياد : السياره مظلله وش تبين بعد ؟
شجون : لاوالله .. المكان بس يكفيك سياره .. خير انا اتمصخر عالناس اللي كذا بالنهايه انا اصير زيهم لا لا لا مو هنا
سكتو كلهم بعدها قالت شجون : وكيف عماد معاك
زياد : لاتطرين لي هالاسم .. كل ماتذكر هالشخص يجيني مغص بالركبه و مغص من النوع الاليم
شجون : هههههههه لييه وش مسويبك ؟
زياد : كل يوم هواش ... مادري يعني الاقيها من مين بالظبط منه ولا من ابوي اللي كل يوم انذارات وتنبيهات ولا من امي اللي ماكانت ترفع علي سماعه الحين تتصل عشان بس تهزء واخواني اللي كنت احل مشاكلهم و اساعدهم و ماحد منهم مهتم فيني ولا كاني اخوهم .. تدرين ابوي لو داري اني سايق السياره بيلعن خير خيري بس مادري كيف سحبت على الحراس بدون ماينتبهون !!
شجون : صباح مستحيل يكون واحد فيهم صاحي
زياد : الحين الحراسه بتتشدد و بتصير شفتات عشان كذا لزوم اقعد معاك لين اقول امين و ماظنتي بقولها اصلا ..
شجون : فكر بس تقولها .. طيب لمتا بيجلس حالنا كذا كل مين مغصوب على شي مايبيه مو حياه
زياد : مازلت افكر كيف اخذ حقي منهم بس كالعاده هالفكره لازم احط عليها اكبر اكس لاني مستحيل اوصل لمستوى يسمحلي انتقم من ابوي !!
شجون : لاتفكر وتتعب نفسك .. قلتها بنفسك مستحيل } ..
زيـأد : آحيأن الدموع تخونني وتنزل غصب عني وانا في فراشي اذكر كل شي و اقول وش هالزمن اللي فينا كذا يسوي ماظنيت بيوم ان دموعي مجرد تحاصر عيوني ولاكن خابت كل ظنوني آآخ .. مآدري وش اسوي بنفسي بالظبط عشان ارتاح طالع ساعته وحرك سيارته مـِـِـِتجه للظهرأن

+++++++++++++++++++++++++++++++

على طاولة الفطور ..

غرام : قربيلي صحن الزيتون ..
هيا : اسود ولا ؟
غرام : ايه اسود ..
قربتلها ياه .. و قأمت من السفره
مشآري : مااكليتي
هيا : الحمد لله شبعت
مشاري : بالعافيه
هيا : يعافيك .. ورآأإحت
غرآم بنفسها : يلعن ام الوهقه وش تحس مخليتني لحالي مع مشاري جات بتقوم إلا مشاري قال : غرآم .. آجلسي بكلمك شوي
غرام : آبي الحمام ... وانت بكرأمه
مشآري : غرآم .. إجلسي داري تبين تتهربين بس مافي مفر و كذا ولا كذا انا بكلمك يعني بكلمك
جلست وهي تطالع بالزيتون وتلعب فيه وتنتظر اخوها يتكلم
مشآري : لاتخافين ماني معصب عليك وانتي المفروض تكونين عارفتني انا اخوك ماني ولد الجيران مااعصب الا بلحظة الشي يوم يصير
غرام : طيب ؟؟
مشآري : بس انا مابكلمك على اني اخوك .. بكلمك على اني صديقك و ياليت انك ماتستحين مني
هزت راسها بمعنى طيب
مشآري : تخيلي انتي متزوجهـ.. و تحبين زوجك و فجاه يصير يطالع بانسانه ثانيه مجرد يطالع ماقلت لك تزوج ولا شي ثاني وش تسوين او هالانسانه تصير تطالع بزوجك لين تاخذه منك
غرام بسرع‘ـِه : ماغير اذبحه هو وياها
مشاري : حلو .. انتبهي وش تقوولين قلتي اذبحه هو وياها طيب وش تتوقعين ردة فعل زوجة بسام وانت تطالعين بزوجها مو زوجها يطالع فيك
ماعلقت
مشاري : حطي نفسك مكانها ،، ترى لاتحسبين ان بسام مايحبها ولا هي تحبه وحتى لو لا طالما بسام متزوج لا تطالعين فيه حطي عليه آكبر آكس
غرام : بس ..
مشاري : بس انتي تحبيه ؟ هذا مو حب انتي بس عجبك مظهره الخارجي واتحدى لو كان حب ،، مجرد اعجاب كلميه ماقلنا لا لاكن لاتحاولين او تفكرين تاخذينه لك اصلا تتوقعين هو بيعطيك وجه ؟
غرام : هو تحداني يعني تحداني اني اخليه ينسى العنود
مشآري : ايوه .. وانتي وش بتسوين ؟
غرام : انا .. كلمت صديقتي على اساس نخطفها ولا يصير يشوفها ابد
رفع حاجبه وقال : تستهبلين ؟
غرام : لا ولا تعصب
مشآري : لاحووول .. الحين احنا ننفك من مشكله تدخلينا بمشكله ثانيه بالبدايه ماكنتي متقبله هيا والحين صرتي معها عادي وكل مشاكل البيت خفت وبعد ياليت انك مره عادي إلا مطلعه عيونها للان باسلوبك اللي مثل الزفت والحين تقولين لي مخططه على خطف .. تدرين لو يوصل هالخبر للشرطه تروحين بمصيبه
ياربي الصبر .. بتتصلين على صديقتك وبتكنسلين كل شي فاهمتني ؟
هزت راسها دموعها بعينها متحشره نزلت راسها ونزلت دمعتها اللي انتبه لها مشاري .. مسحها لها وقال : لاتبكين .. هذا لصالحك بكرى كل اللي تسويه بالناس بيرجع عليك .. يرجع عليك وانا مقدر اسوي شي يرجع عليك وكله قدام عيني ماتدرين وش يصير لك بكرى .. آنتي للان صغيره وماشفتي شي فـ سوي الخير احسن لك عشان لا بكرى تندمين
مشاري : كل هذا اقوله طبعا لان قريب بنروح لـ بيت بسأم و بالاخير اتمنى تكنسلين فكرة الخطف
غرام : طيب .. قأمت من السفره و تجهت لغرفتها

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.