آخر 10 مشاركات
ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          339 - على ضفاف الرحيل - آن ويل (الكاتـب : سيرينا - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          *&* هنا يتم الابلاغ عن الكتابات المخالفة للقوانين + أي استفسار أو ملاحظه *&** (الكاتـب : سعود2001 - )           »          قبلة آخر الليل(15) للكاتبة: Gena Showalter *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          دانتي (51) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثاني من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-14, 01:20 PM   #81

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
سهى : يباأأأأأه .. شيلو الحاجز اللي بينا و بين بيوت عماني
عآمر : والله ذا الشي بذات يبغاله وقت و عفسه ومدري وشوت تبون روحولهم برجولكم
سهى : طيب .. للان لازم نغطي
نورهـ : ايه
عآمر : ههههاي .. لآ
نوره : عأمر انت تبي تفسد البنات !!!
عآمر : الحين هم كبار ،،
سهى : صح لسااانك يبه
نوره : انتم شكلكم تبون الفساد من اول بس ماقول غير الله يسامحك ياعامر
عامر : ياخي كل عيلتكم يكشفون جات عليهم
نهى : أي والله احس اننا شي غريب عنهم
عآمر : انطلقوو إلا اللذي تبونه
سهى : وربي احيان احسك محشش
عآمر : اوب اووب قويه بحقي
نهى : صح كلام سهى .. بس يالله اهم شي فلله
عآمر : كذا احنا حلوين
نورـه : خليكم عالفساد اللي انتو فيه اشو فاخرتها
عأمر : يعني إني ماخربتي .. بس بتشوفين التخريب على اصوله ان ماخليتك تمشين بدون شيله
نوره : هذا اللي ناقص
عآمر : لاتصدقين ترى امزح !.
نورـه: اصلا انا من متى اصدقك حياتك كلها تشليخ بتشليخ
عآمر : كمان قويه بحقي بس يالله مقبوله
نهى : شسمه انا بعدين بروح بيت عميي حآمد اسولف مع دانا شوي
سهى : حتى انا ..
عامر : بكيفكم
++++++++++++++++++++++++++++++++++
طلع السيدي اللي طلع له غبار تآمل فيه
تذكر دانا و ابتسم كانت تحبه من قلب و تندم على انه غدر فيها قال بنفسه : مافيه اسخف مني سنه و نص بس عشان انتقم منها و لمين لـ وحده ماتستاهل وبايعه نفسها لو اني حبيتها والحين متزوجها الله يامسعد ايامنا بس خلاص مافيه امل فايروس الايدز خلآص صار بدمه ولايمكن يتعالج بدت دموعه تتحشر بعينه ندم عاللي فات من عمره آنقهر .. وآنقهر والقهر فيه لايوصف كسر السي دي بايده و ماهو عارف وش يسوي بنفسه .. هو حل واحد وبس انه يرجع لربه ويستغفر الموت خلااص ماهو بعيد ابد ماهو بعيد تذكر شوق اللي ماجاه منها إلا المصايب قال بنفسه : كلن يغلط وهي غلطت بحقي ولزوم انا اكونا حسن منها واسامحها وليه ماسامحها البنت تغيرت و صارت غير .. وش ذنبها لو الظروف اجبرتها صحيح كان من الممكن تكون احسن من كذا ولاكن هذا المكتوب .. آآآهـ..
دخلت عليه وهي تشوفه يبكي سالته بحنان : جراح .. وش فيك ليه الدموع ؟
رفع راسه للسقف وقال : هالدموع المفروض انها من زمان تسيل من زمااان تدرين ليه .. عشان احنا كثير غلطنا وماكنا نعترف بغلطنا مع اننا كنا نحس بالغلط ولاكن وش اقول ووش ماقول .. بنات .. فضايح .. تسجيل .. دعاره .. سكر و خمر .. مخدرات ووش باخي ماسويناه ،، كل شي حرام منه قربنا ليه بس جاوبيني ليه يمكن انتي عشان ظروفكم .. وانا وش عذري ؟ اقول كنت ابي اتبع شهواتي بهالدنيا ولا اقو لاني كنت ابنتقم لجلك .. انا مدري الناس حللتني ولالا ولا اظن انها حللتني ولا بتحلل وكل هذا بايدي .. انا اللي جبته لنفسي كيف بقابل ربي انا مدري
تآثرت بكلآمه وقالت و دموعها بدت تتحشر بعينها : آكيد ربي بيسامحنا
جراح : والناس؟ ولو منهم سامحنا تتوقعين كلهم بيسامحون ندمان ياشوق والله ندمان ،،
شوق : آجل انا وش اقول .. الندم يعذبني والتفكير بالناس اللي غلطت بحقهم هلكني يوم اجي اعتذر اللي تقفل السماعه بوجهي واللي يهزئني واللي واللي محد راضي يسامح ،، صرت اتمنى اني مانولدت وماقول غير الله يغفرلنا

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
نزلو من السياره مشو خطوات ويوم قرب منها شبك إيده بإيدها
زياد : آحس لو رحنا كريسبي نفطر آحسن مو ؟
شجون : مو .. بس خلااص وصلنا هنا
زياد : المشكله ليتك انتي اللي بتسوقين
شجون : هههااي .. وربي مادري انت كيف يخلوك تسووق
زياد : تدرين بحكم مستوى آبوي اللي يقال انه راقي ماحد يقدر يكلمني
شجون : واللي يكلمك ياويله
زياد : لا حرام ماني بشرير .. بس زمان اللي مجرد يوقفني كنت اوريه نجوم الظهر
شجون : ويقول ماهو شرير
زياد : تغيرت عن اول كثير
شجون : اول تقصد فيه الحين ولا يوم تعرفت علي ولا من قبل
زياد : من قبل ..
شجون : آهممم .. كملت بدلع : تيب الحين احنا هينا وش بنسوي بالظبط ؟
زياد : آبد ،، بنتفرج على وجيه بعض
شجون : بس ..
زياد : بس
شجون : زيوود بطل استعبااط
زياد : ايه هذي شجون الصحح خل عنك الدلع ماهو لايق
شجون : يعنيي ؟! < بمعنى من جد
زياد : أي والله
شجون : تحطم احد قالك
زياد : هههههههه توك تدرين
شجون : لا ويعطي بالوجه كااش ..
زياد : ماتعلمت اقسط
شجون : زياد لو ماتبلع لسانك بروح واخليك
زياد : طيب خلااص بسد حلقي بعد
شجون : للان زعلانه ابي بوسه عشان ارضى
زيآد : آآآدععس بس هذذا اللطلب؟
شجون : هههههههههههه ،، إي بس
زيـأد : ماطلبتي شي ،، وباسها بسرعه على خدها وتلفت وهو يقول : مافي احد شاف صح
شجون : ههههه يالبى قلبك .. ليتك انتم تزوجني مو هالشيفه اللي بالبيت
زياد : ليييت بس .. آخ عالحظ الردي
شجون : ياخي كيف اعبرلك عن حبي !!
زياد : بدون ماتقولين انا عارف وش اعنيلك
‘‘ جلسو بالسينابون .. على اسس يفطرون ‘‘
زياد : وانا مابلاقيلي بوسه ؟
شجون : مممم ،، نآآ
زياد : اموت على اللي قولون نأأ ،،
شجون : افا فيها موت خلااص اجل لآ..
زياد : لالا خلينا على نأأ عشان اخق مثل الناس والبشر
شجون : مالت عليك هذا همك
زياد : هاه بتعطيني ولا امشي ؟
شجون : اتحداك تمشي
زياد : مشكلتك عارفه للكلام الخرطي ،، محترفه الاخت
شجون : هع هع ،، قلتها بنفسك محترفه
سكت شوي يطالعها وهي تطالع بكل شي الا فيه بعدها قال : ابي بوووسه
ماعلقت
زياد بصوت عالي : آبي بوووووسه ياناس من شجون
ضربته على كتفه وفتحت عيونها عالاخر وقالت : مجنون انت ؟
زياد : مجنون فييك ،،
رجعو سكتو الاثنين بعدها قال زياد : شجوووون
شجون : خلااص طيب اووف ..
+++++++++++++++++++++++++++++++
قال لعمه بنبره فيها ترجي : بس انا ابيها و شاريها و انا اوعدكم مابتلاقون مني إلا اللي يسركم
ابو ناصر تنهد ثم قال : بس ..
وليد : ياعمي لاتقول بس و ترفض ،، اسالها بالاول
ابو ناصر : وليد اسمعني .. عبير انخطبت و هي بالنسبه لها موافقه ولاكن للان انا ماكلمت الناس فـ.. اكلمهم ولا اكلمها بالاول عنك ؟
وليد : انخطبت .. ووافقت !!!!
ابو ناصر : ايه ،، عموما محد داري للان غير انا وهي و ناصر و لاتخاف بكلمها وان شاء الله بتوافق بس هاه .. صدقني ان سمعتك مسوي فيها شي لانت ولد اخوي ولا انا اعرفك ومن الان احذرك مثل ما إنت ولد اخوي هي بنتي
كانت عالدرج تسمع كلام ابوها و ولد عمها اللي كانو قاعدين بالصـألهـ وانقهرت كانت ناويه تكسره من قلب كانت تبيه يمشي و يهلوس كانت تبغا تهشم قلبه مو بس تحطمه إلا تحوله فتات قالت بنفسها : ليتك يايبه ماكلمته بس هين ياوليد هين نزلت بسرعه عالدرج وقالت موجهه كلامها لـآبوها : انا موافقه على اللي جا وخطبني و يبه قلت لك هالكلام من زمان وقلت لك قوله اني موافقه ومين ماكان يكون ،، غني فقير وسيم قبيح ابيض اسود اللي هو بس تدري ليه
طالعت بـ وليد وقالت : عشان ادوس على قلبك ،، مو آكثر ولا آقل
ابو نآصر : عبير اطلعي فوق
عبير وبدت دموعها تبان بعينها : يبه ماني طالعه لين مافجر قنبله فيني فتيلتها انتهت ،، ابجرحه مثل ماجرحني وابغرزبه سكاكين كرهي له اللي خلده فيني
وليد : خلصتي كلامك ؟
عبير : لو تبي تتكلم لاتتكلم واقضب الباب احسنلك بيتنا يتعذرك
بوناصر بعصبيه : عبيير ،، تكلمي بآدب
تناسى وجود عمه وقال : بس انا آحبك .. وتغيرت وبتغير اكثر واكثر لجلك
من يوم بدا شغل الرومنسيات ابو ناصر سحب نفسه وطلع للحوش
عبير : انت كذاب وآكبر كذاب ،، انت مريض نفسيا معك انفصام بالشخصيه روح عالج نفسك احسن لك ،، ياخساره ليت ابوي ماقالك اني انخطبت مو حبأ فيك بس عشان ارد لك الصاع صااعين ارد لك كفوف ذيك الايام تحسب اني نسيتها لااا والف لا .. توجهت له و عطته كفف وقالت : هاااه .. عطتها كف ثاني وقالت : وهاااه جات تعطيه الثالث مسك ايدها و عطاها كف عن 3 كفوف .. دمعتها مو نزلت من عينها إلا طارت من قوة الكف اللي لو ماكان وليد ماسكها كانت بالارض وبنفس الوقت يدها عورتها لانها انشدت
عبير بصوت عالي : خسيييس ،، ونذل ومنحط فبيتنا وتمد ايدك علي اجل لو رجعت لك وش بتسوي ..
دخل ابوها مره ثانيه بيته من صوتها اللي طلع للحوش ولاكن مو بالحاله كان معه حامد { ابو وليد }
طالعت فيهم وسوت انها ماشافتهم وقالت : ترى من الممكن كان حياتنا جنه الان واسعد ناس حنا بس بغبائك انت اللي خربت كل شي بكذبك تصرفات كل شي بس خلك عساك ماتتوفق بحياتك عساك تموت وقدام عيني وماتحس باللي يلفها ويرفع إيده لمستواها .. غمضت عينها تنتظر الكف وقلبها ينبض ،، حط ايده على كتفها
وقال : مايصير اللي تقولينه استهدي بالله
فتحت عيونها وملامحها تعبر عنها وقالت : بس ياعمي هو عذبني تخيل يقولي انا اصلا ابوي غصبني على زواجي منك يقولي كلام ويجرحني فيه ويجرح كرامتي والحين يقول يبي يرجعني كيف يفكر بس كيف .. لفت لوليد : ترى على فكره اذا انا رجعت اعتبرني ودعت عقلي واعتبرني انسانه مجنونه جنت على نفسها بنفسها بس تتتف عليك ..
بو ناصر وهو يتوجه لها : انتي شكلك للان ماتربيتي و شكلي بربيك من اول وجديد
ابووليد يحاول يهدي الوضع : مايستاهل المضوع ياعبدالله استهدي بالله انت الثاني وش فيكم اليوم صلو على النبي
راحت تركض عالدرج لغرفتها وهي تسمع تهديد ابوها بصوت عالي : بكسر راسك ان ماعقلتي فاهمه ولا لاآآآآ
اشر لولده بعينه عالباب ونظراته كلها غضب .. يعني خلااص روح اما وليد فهم على ابوه وطلع بدون نقاش .. وتمنى لو انه ماجا لبيت عمه بالاساس وماصارت كل هالمشكله على شي خلااص راح .. ولااكن بالنسبه لعبير كل يوم تشوف الماضي يمر قدام عيونها وكانه صار بلحظتها
+++++++++++++++++++++++++
شجون بترجع و غصب عنها لبيت عمهم و بيستقبلها ناصر وكيف بيكون استقباله ؟
وغرام .. هل من الممكن ببسأطه تسحب كل افكارها الشيطانيه ضد العنود ؟
//
نهأإأية البـأـأأرت ~.{




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:21 PM   #82

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



//



الرأإبع والثلآثون ،،

//


من يحبك كثر ماحبك انا ،، من بحبك حاول ويأما اجتهد ؟
من في عينه شوفتك كل المنى لا ورب العرش ماغيري احد
من يحبك كثر ماحبك انا .. من بحبك حاول وياما اجتهد ؟
ومن فعينه شوفتك كل المنى .. لا ورب العرش ماغيري احد
انت شوقي انت عمري و الهنا .. يا جسد بي روح ولروحي جسد
وانت عيني و انت روحي والسنا .. وانت اسبابي اذا حبي خمد
وانت ميعادي و سهدي والعنى .. وانت تعذيبي و صبري والجلد
وانت راحة روحي و الظنا .. وانت الاول مابها قبل و بعد
لمنا جو المحبه و ضمنا .. و من بعد قربك انا كيف ابتعد
شوف ماكبر ياحبيبي عشقنا .. فاق كل العشق وحده وانفرد




//
اشر لولده بعينه عالباب ونظراته كلها غضب .. يعني خلااص روح اما وليد فهم على ابوه وطلع بدون نقاش .. وتمنى لو انه ماجا لبيت عمه بالاساس وماصارت كل هالمشكله على شي خلااص راح .. ولااكن بالنسبه لعبير كل يوم تشوف الماضي يمر قدام عيونها وكانه صار بلحظتها ..
جلس اخوه وهداهـ .. وقال : انا اسف وامسحها بوجهي ،، وان شاء الله مابتتكرر انت داري وليد صغير و طايش و كل شي ممكن يجي منه بعكس سامي
ابوناصر: انا اللي المفروض اعتذرلك .. ولاكن حصل خير سكتو شوي و يقطع سكوتهم صوت عالي يقول : وخرري عني .. وخررري
وقف وبوده يسبق بنته ويمنعها من النزول .. ولاكن ماراح يمديه والصدمه بنت نازلهـ وجسمها فيه الجروح تتغلب على الاجزاء السليمه { جسمها ممخش } وباين ان كل هذا هي مسويته بنفسها ،، ماحد معها و مستحيل مثل هالتصرف يصير من شخص لشخص ثاني ببيت ابو ناصر .. مافيه غير ابوها و عبير وناصر وشجون !! وخدامتين و واثقين فيهم لانهم عندهم من زمان ،،
ساره بصوت ممزوج بنبرة البكى : يبه ليه حبستني فوق انا اخااف حرام عليك
جات عبير من وراها : سارهـ.. تعالي معي فوق ابوي الحين مشغول
ساره : كذابه مو مشغول شوفيه قدام عيني مابيده شي ينشغل فيه
رجعت طالعت بابوها وقالت : قولي ليه حبستني انا مو مجنونه عشان تحبسونني انتم كذا بتجننوني .. تكرهوني صح انا ماسويت لكم شي ليش تكرهوني ؟
ابو ناصر : ساره خلااص اطلعي فوق بعدين نتفاهم
جا عمها يروح لان شاف وجوده شي غلط بينهم فقال : انا استئذن
ساره بسرعه : لا عمي لاتروح بيحبسوني مره ثانيه لاتروح وتخليني ابروح معك مابيهم يحبسوني يكرهوني
ابووليد : وش هالكلام ياساره مافيـه احد يكره بنته
ساره: حبسووني ماخلوني اطلع اصرخ ويسمعونني و يتجاهلون ولاكني بنتهم كملت وهي تشهق وتمسح دموعها : ابروح معاك مابي اجلس عندهم
ابووليد : لاحول ولا قوة الا بالله .. مد لها يده و مسكها وجا بيطلع
ابو ناصر : حآآمد ،، خليها !
ابووليد : روحي وانا بلحقك .. راحت بسرعه ولاحتى عطت فرصه لاي احد يتكلم
لف لاخوه وقال : البنت ماتبي تجلس .. ومو حلوه اني اقولها لاتجين عندي صعبه !
خليها تجي عندي يمكن ترتاح نفسيا مبين عليها التعب
جلس عالكرسي وماعلق على كلام اخوه .. اما ابووليد قال لعبير تجيب شوي من ملابس ساره لـ عندهم وطلع من بيت اخوه
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
زياد : هاه رحنا لبيتزا كومباني ؟
شجون : بلع في بلع !!
زياد : عاد وش نسوي وين نروح ؟
شجون : ممم خلينا قاعدين
زياد : احنا من يوم جينا وللان واحنا قاعدين كاننا طولنا شوي ؟
شجون : بكيفهم .. نطلب كل شوي سينابون صغير وانتها
زياد : وتوها تقول بلع في بلع هاه
شجون : خخخخخ ،، لا غير هذا سينابون احبه اما البيتزا ذا مطعم اكرهه بشكل مو طبيعي مع اني اكل منه احيان
زياد : اهمم ،،
شجون : زياد ممكن طلب؟
زياد : آمري
شجون : ابي اروح ازور آمي
زيآد وهو منصدم : آمك !!!!!
شجون : إيه .. ماقلت لك ؟!!
زياد : لا
شجون : ذاك اليوم .. طلعت البحر ويعني إني ابنتحر و بالصدفه امي وزوجها شافوني هم ماعرفو اني شجون بس شافو بنت من بعيد تطلع من فوق السور تدري لزوم حركات سوبرمان و انقذوني :>
زياد : افاا تبين تنتحرين !! ليه ياقلبي مافي شي يسوى
شجون : كذا حسيت اني لازم اطلع من هالعالم باللي يحتويه احس اني كرهت كل شي ولازال هالشعور يراودني إلااا .. يوم تكون جنبي واكون انا جنبك آحس بشعور غير
تبسم وقال : لو موهالناس كان ضميتك
شجون على قولة آروى : تخيل احضن يدينك و بكل احساس انا منك تخيل يوم اجي عندك وتآخذني كذا .. لصَـِـِدركـ.،،
زياد : غنيلي هي .. خليني اسمع صوت حبيبتي يمكن يطلع حلو واخليها تطلع بروتانا
شجون : عشان هلي يذبحوني
زياد : إلا صح كيف آبوك معك
شجون : ماشوفه كثير ولو شفته بالصدفه او حتى هو ماينتبهلي يعني اكون عالشباك واقفه اشوفه اجي اطلع اشوفه جالس اتراجع طبعا آحس يبي يقتلني الله يستر بس
زياد : يمكن هو يبي يقتلك بس مستحيل يسويها
شجون : والله مو بعيد ،، احس كل شي يجي منه اصلا كل الناس كل شي يجي منهم إلا انت انت غير زياد لاتصدمني او تتخلى عني بيوم وتتركني انت املي الوحيد لو رحت انا مادري وش بيصير فيني آقل مافيها اروح شهار بتجنن
زياد : بسم الله عليك .. واوعدك مهما يصير ومهما يكون ماراح اتخلى عنك هاه الحين بتغنيلي ولالا ؟
ابتسمت وبدت تغنيله بصوت كله حب ..~.{
::
تخيـلني كذا يمك أجيك بشوووق أهمسلك
أنا أحبـــك ..أنا أحبــك.. وكلــي لـك ولا يهــمـك
تخيــل أحضن إيدينك.. وبكل إحساس أنا ألمك
تخيــل يوم أجي لعندك.. وتـاخـذني كذا لصدرك
مو برضاك مو برضاك...... غصب عنك
صدق هذا إحساسي بيـك والمشاعر تنـاديك
وقلبي يـدور عليك ..أنا أبيــــــــــــــــــــــ ـك
عساني ما أنحرم منك ...أبيــــــــــــــــــك
تخيــل أحضن إيدينك.. وبكل إحساس أنــا ألـمك
تخيــل يـوم أجـي لعنـدك.. وتـاخـذني كـذا لصـدرك
مو برضاك ..مو برضاك.. غصـــــــــب عنــــــــــــك
::
زياد : الله الله .. وش هالابدااع اللي خاشته عنا غنيها مره ثانيه
شجون / لاوالله تجامل انت .. وفوق هذا كله يبغاني اعيد شريط مسجل انا ؟!
زياد : لا وربي صوتك حلو .. مين الاطرش اللي قالك ماهو حلو ؟
شجون : محد اصلا انت اول نفر تسمعني اغني
زياد : اجل نفر هاه
شجون : وآحلى نفر
زياد : يالبى بس .. اروح ملح وخل وزيتون واللي تبينه
شجون : هههه كاني عطيتك وجه زيـِأدهـ
زياد : ابد .. ماعطيتيني لا فيس ولاهم يحزنون
قالت بغنج : تيب الحين تقدر توديني عند ماما ولالا ،،
زياد : اروح مللح .. وسكر لو تبين
وقفت وقالتـ.. : لووول لا خلك على منت يالله قوم بس
زيـأد : اخاف تطولين ..
شجون : ماقولك لا بس انت خذ لفه عالبلد وبعدين ارجع
زياد : مايجي ازورها معك ؟
شجون : هههه ،، لالا وين وش اقولها
زياد : قوليلها زوجك
شجون : تتوقع تمر عليها وماتعرف انكـ..
زياد يقاطعها : لاماراح تعرف
شجون : ممم خلااص اوكي المهم اروح مع ان قلبي ينبض من الصميم بس عشانك
زياد وهو يوقف : اكيد عشاني اجل عشان مين لاتكونين تتخونيني بس
شجون : ههههه ذي ماظنها تصير
قالها وهم يمشون : إلا شجون .. زوجك آآآ كم مره نمتي معه
شجون : لاتخاف مو كثير واصلا غصب عني آحس اني اخونك من جد يوم يلمسني آآع
زياد : اها ،، مشي حالك
شجون : زياد اظبط الدور مابي تفشلني قدام امي ويطيح وجهي
زياد : وش فيك مابيصير إلا اللي يرضيك
شجون : وربي خايفه
زياد : خلااص ماني جاي ..
شجون : لاتزعل بس فكر لقدام شوي ،، انا اصلا بقول لدانا عن امي و من الممكن لو قلت لها ينتشر الخبر ماقولك اكيد بس احتمال تخيل راحلها ناصر من باب الزياره يقالك او صادفها وانا معه ولا معها يعني وش بيكون موقفي انت زوجي وذاك خويي ؟ ولا انت خويي وذااك زوجي ولا كلكم متزوجيني صعبه ترى
زياد : خلااص اوكي .. ومازعلت بنتظرك عند باب بيتهم
شجون : قويه توقفلي تحت العماره سواق انت ولا سواق
زيياد : لعيونك بس
شجون : لا ماحب كذا خلااص اقعد بدكتور كيف أي شي اما انك تنتظرني لا
زياد : خلااص طيب ،، كم شجون عندي انا ؟
شجون : وحده ولو تصير 2 اذبحك
+++++++++++++++++++++++++++++++



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:22 PM   #83

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



+++++++++++++++++++++++++++++++
غرآم : خلاص كل شي كنسليه
منأل : ياليل وشو .. من جدك انتي ؟
غرام : ايه والله خلااص كنسلي
منال : مع انه ولا على قد مامخي تعب يفكر بس يالله احسن من ان ناخذ ذنوب
غرآم : وربي انتي مدري شلون تفكرين !
منآل : لووول ،، عالعموم حكيني وش اللي خلاك تغيرين رايك
غرآم : مم ،، آخوي قالي ان كل هذا اعجاب و اصلا اني ماحبه واقنعني قالي فيما معناه اني احط مكاني بمكان عنود تحب زوجها وكذا فهمتي .. وبس
منال بصدمه : بس !!!
غرآم : يب بس .. حتى انا مدري شلون اقتنعت
منآل : وقسم احس إنك خرأطه
غرآم : حتى انا احس نفسي خراطه
منأل : ههههههههههههههههههههههاي ،، طيب شسمه تتوقعين بتقتنعين بكلامه على طول ولا بس الان ؟
غرام : مادري هو قالي هالكلام كله لان قال بنروح لهم قريب فـ مادري تشوفي اجلس ببيتنا احسن لي ولا كيف ؟
منال : احسن لك اقعدي ببيتكم عشان لا تتورطين مرتن اخرى
غرآم : بس بشرط تجيني ،، اما إني اقعد بالبيت لحالي لا
منال : خلااص طيب ولا يهمك اجيك المهم لاتروحين ناحية شسمه ذا
غرآم : بسـأأأأأأم
منال : وش فيك تقولينها بحب كذا
غرام : اقول اسكتي
منآل : طيب بسد حلقي بس لاتعصبين انتي

+++++++++++++++++++++++++
عالساعه 5 العصر ..
جاها اتصال من اخت صديقتها اللي ماتدري عنها ولاهي تدري عنها تركت بنت عمتها و رآحت لغرفتها
دانا : هلا
تفآجئت بصوت خشن يقولها : آهلين ،، دانا ؟
دانا : ايه من معي ؟
: انا فراس
ينتطرها تقول شي بس ماعلقت فقال هو : ممكن آشوفك ؟
دانا : نعم ؟؟
فراس : نوف بتكون معانا ،، وكله عشان نرجع دارين
جلست على سريرها وقالت : مافهمت وش دخل دارين ؟
فرآس : افهمك الموضوع يوم اشوفك المهم الحين لزوم اشوفك
دانا : تستهبل انت ،، وش اللي تشوفني وين قاعدين احنا
فراس : قلت لك نوف معنا وبنكون بمكان عام
دانا : طيب فهمني الموضوع عالاقل
فراس : اففف ،، كل الموضوع ان دارين سافرت للخارج و ماراح نقدر نرجعها إلا وانتي تدخلتي بالموضوع بما انك صديقتها
دانا : سافرت !!! ...
فراس : بسفرها هذا بتضيع نفسها خاصه انها بنت ومامعها احد فـ عشان كذا تعاوني معنا
دانا : خلااص اوكي .. وين ومتى ؟
فراس : اللي يريحك
دانا : لاتسوي مؤدب .. قولي وين
فراس : ههههااي ،،، طيب الحين يمديك ؟
دانا : طيب ..
فراس : بالراشد
دانا : ممم .. خلاص اوكي الحين اتجهز
فراس : يوم توصلين دقي على نوف عشان نقولك حنا وين
دانا : أكيد ،، يالله سلام
فراس : سلـأم
++++++++++++++++++++++++++
هديل : وهادي صورتي مع ولد خالتي الغبي كل ماشوفو احس نفسي اعطيي كف
دارين : لييه .. بعدين وش هاللبس اللي متصوره فيه معه سلامات ؟
هديل : ايش اللي وش هاللبس اللي متصوره فيه معاه !!
دارين : علآق !!! وشورت !!! انا في حالة صدمه صراحه
هديل : هههاي الخافي اعظم .. عموما احنا عادي يعني لو تطلعي قدامو بمدري ايش يقولك كانو واحد من اخوانك
دارين : سلاماااات وين عايشين ،، اهل جده كلهم كذا ؟!
هديل : لاطبعا .. زيكم يعني انتو في منكم اللي يكشف في لا ..
دارين : اهاا
هديل : تكشفو انتو ؟
دارين : والله احنا حسب البنت نفسها تبي تكشف تكشف ماتبي براحتها
هديل : ياحركات وانتي ؟
دارين : اناا .. مااكشف
هديل : ودحين حتصيري تكشفي على عيال اغراب مو ؟
دارين : لووول .. عادي احنا بـآوروبا
هديل : طيب .. هدي بنت خالي .. وهدي انا مع بابا .. وهدي ماما
دارين : مشاء الله صور العيله كلها بالجهاز
هديل : اكيد
دارين : ماتخافي احد يهكرك ؟
هديل : لاطبعا لاني انا كمان اهكر فـ اعرف كيف احمي نفسي
دارين : مقدرر ،، لااقاوم انا صراحه
هديل : ههههههه ايش على بالك حبيبتي
دارين : تدرين .. اخاف يلاقوني أهلي او فراس بالاخص الولد متوعد فيني والله ماشوف غير رقبتي بجه هوانا بجهه
هديل : انا مني عارفه اخوكي دا ايش يبغى من الحياه .. انتي مو قولتيلي انكم مشتتين وماني عارفه ايش
تبسمت على طريقة كلامها ولهجتها اللي تعجبها وقالت : إلا
هديل : طيب مسوي فيها انو انا وانا ..
دارين : المشكله انه كان صايع يعني مدري وش اقول بالظبط عنه الله يكفيني شره بس
هديل : ياحبيبي كمان صايع ومايبغى اختو تصيع
دارين : اندري عنه .. بس تدرين الان شكله عقل
هديل : ويبغى يعقل البيت كلو معاه مو ؟
دارين : مو
هديل : عموما لاتشيلي هم ماتوقع انو حيوصلك
دارين : اخاف يقدر !
هديل : طيب كيف ؟
دارين : مادري المهم قلبي قارصني ..
هديل : ان شاء الله مافي خوف .. وصلها مسج فتحته بسرعه و ضحكت
طالعت دارين فيها بمعنى وش فيك ؟
هديل : ولد خالتي المحشش يقولي ،، متى اشوفك وشحتيني لاحظي وشحتيني ايش يبغا من الحياه ؟!!
دارين : يبغاك
هديل : ياشيخه طيري دى مخلص على نص بنات جده شكلو لما خلصهم كلهم جاني انا
دارين : اهاا ،، بس حلو انه يحبك وتحبيه
هديل : انتي شكلك مره راح تفكيرك بعيد ،، اقولك مخلص على بنات يعني محايحوبني ،، يلعب فيا و يخليني زي الكلبا
دارين : بس آكيد بيوهمك انه يحبك .. والله شي حلو الحب ودي احبب وانحب بس اظن مافيه امل
هديل : وليش .. انتي حلوا واكيد في من يحوبك بس انتي مانتبهتيلو
دارين وهي تعقد حواجبها : لا مافيه .. ولو فيه ليه ماجاني !؟
هديل : غريبا اول مره اشوف وحدا حلوا و مافي احد حط عينو عليها
دارين : كل البنات حولي يعيشون قصص رومنسيه وحلوه إلا انا مادري وش المانع
هديل : ايش رايك اشبكك مع ولد خالتي LoooooooL
دارين : موافقه
هديل : تستهبلي انتي ترى امزح
دارين : انا مامزح ان كنتي خايفه عليه مني او العكس مابيصير شي بيننا
هديل : ايون صح .. انتي لمن قلتيلي على الرساله حقتك لاهل قلك كاتبه انو مارح ترجعي ديك البنت الشريفا العفيفا سلامات يا ماما ؟
دارين : اوف .. ممم كل الحكايه لاجل اهيئهم نفسيا للخطر يعني ممكن اني ارجع ماني بنت فـ اخليهم يستعدون لهاشي
هديل : انا ماعمري شوفت بنت كدا !! انتي ياشاربا ياشاربا
دارين : لا شاربه الثانيه
هديل : هع هع هع ..
دارين :مممم .. انتي بنت ؟!
هديل : ههههههههاااي ،، آكييد مهما يصير بيني وبين العيال ماخليهم يخربوني
دارين : مشاء الله
هديل : ماحب هدا النوع من البنات اللي يستسلمو للاولاد وبكل سهوله ولا إلي تروح بنفسها للولد يعني مره مااش انتي لازم تاخدي دروس خصوصيه من عندي هع هع
دارين : خصوصيه بايش؟
هديل بخبث : باللي بالي بالك ...
فتحت عينها بطريقه تعني انها مصدومه من جرائتها
فقالت هديل : امزح امزح .. اعطيكي دروس خصوصيا للثُقل على ماتقولو
دارين : ههههههههههه اسمها للثِقل مو للثُقل إكسري الثاء
هديل : ياختي انا ماعرف لكلامكم كيف بالظبط لو اجي اقلد حتضحكي عليا ليوم الدين اسكوت احسن لي
دارين : وربي انك مزه
هديل : مووووزهـ.. مو مزهـ
دارين : لاتعلقين لي
هديل : حعلقلك عشان تعرفي كيف تعلقيلي

+++++++++++++++++++++++++++++++



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:23 PM   #84

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


+++++++++++++++++++++++++++++++
تركت أمها وماكان ودها تتركها ،،
غآليه : وين اللي قالت بتجيني !؟ وبتجيب معها اختها !؟
شجون : والله يمه دانا ماشوفها هي وين وانا وين مع اننا 3 بيوت يضمها سور واحد بس .. كآن بيني وبينها حاجز !!
غآليه : ليه كذا انتو اخوات .. ليش ماتشوفون بعض ولا تسالون عن بعض
شجون : اصلا دانا تغيرت ماهي دانا حقت آول .. من يوم ما تزوجت .. انتبهت لنفسها وقالت تحاول تسلك : وين الحمام ؟؟
قالت وبعينها الدمعـ.. : دانا تزوجت !!
شجون : لالا ماتزوجت ولا شي
غأليه : لآتكذبين علي حرآم عليك
طالعت بالارض وقالت :تزوجت
غآليه : طيب كيف ابوك حتى ما رفع علي السمأعه وقالي شي
شجون : ابوي للاسف مايهتم بآحد .. حتى زوجته الجديدهـ مدري شخبارها
غآليه : تزوج !!
شجون : ايه على عهود .. حتى عهود مدري شلونها
غاليه : شجون انتي عن من تدرين بالظبط ؟
شجون : ولا عن احد !!
غاليه : بزعل عليك .. حرام مايصير كذا عالاقل شوفي ابوك واخوانك
شجون : اخواني ؟! عندي اخت وحده وهي دانا
قالت بصرامه : شجون عيب .. مررت يدها اللي غطت بها وجهها على عينها وقالت : انتي وهيام ومحمد ودانا كلكم آخوان والله يخليكم لبعض
شجون بإستغراب : يمه !!
طالعت فيها باستغراب اكثر !
شجون : محمد مات من زمان ..
غاليه : تستهبلين انتي .!! مره ماتدرين عن اختك ومره ابوك تزوج و مره محمد مات وش تخرفين
شجون : يمه انتي ماتدرين عن الدنيا !!؟ محمد عفن بالقبر حقه كان ودي اشوف كيف جثته ،، مات منتحر مدري كيف بيقابل ربه .. ماقول غير الله يرحمه
غـأليه : غيري السالفهـ.. انا بالذات ماحب سالفة الموت
انتبهت لملآمح آمهآ اللي انعفست فقالت : بتصل على دانا اخليها تجي
ابتسمت بسرعه وقالت : اتصلي عليها الحين
شجون : آكـِيد
++++++++++++++++++++++++++
عند دانا .. بقسم العوايل على طاوله مع فراس و نوف سلمت عليهم وقعدت
دانا بتعب واضح عليها بدون ماتقول : ايوهـ.. وش المشكله الحين ؟
آخذ نفس عميق وبعدها قال : دآرين سآفرت للخآرج ....حكالها كل شي بالتفصيل و كانت دانا مركزه على رقبته تحاول تلقط اثر للوشم بس تاكدت ان مافي أي اثر للوشم على جسم فرآس وعرفت انه مو اللي صفقها كف !!
فرآس : معي ؟
دانا : ايه معك .. طيب هي كيف طلعت بدون موافقه آبوك ؟!!
فرآس : هه ..وتقول معي ! قلت لك ابوي سمح لها بالخروج للخارج
دانا : طيب انتم تبغون ترجعوها عندكم حل ولا ؟!
فرآس : لو ماعندي حل ماكان اتصلت فيك
دانا : واللي هو ؟
فراس : { وقالها الح‘ـِل }
طلعت زقاره ولعتها وقالت وهي حاطه اصابع يدها بين شعرها اللي من قدام نصه برى : لا تمام الفكر بس .. مابتشك ؟
فرآس : الحين احنا نشوف و نجرب مابنخسر
دارين : انا بخسر .. بخسر صديقتي لو تهورت ومديت يدك عليها او مسيتها بكلمه وشرطي انك تعاملها عادي ولاكان شي صار وانا بكون معكم
فرآس باستغراب : بتجين معي !!
دانا : في حال نجحت الخطه .. اصلا لزوم اجي معك
فراس : ايه صح !! ..
دانا : المهم لانضيع السالفه .. موافق ؟
فرآس : مو عن موافق ولا مو موافق .. حسب لو تملكت اعصابي ولالا
دانا : امسكها مابيضر ولو انك ضربتها وش بتسستفيد ؟!
فرآس : خلآص موافق
دانا : كلمة الرجأل وحده
فرآس : ماتصير اثنين
نوف : ماتخافين تموتين من الزقاير :s
آطلقت ضحكهـ عآليه آنتبه لها كثير من اللي حولها وقالت بنفسها وهي تطآلع نوف : الموت آرحم
دانا : إلا وين فأرس ؟ آقصد شخباره؟
فرآس : يحتأج لدعوآتك
قالت بسرعه : مأأت !!
فرآس : لاهو ميت ولاهو عايش ولا يدري عن الدنيا
دانا : ليه وش صار فيه
فرآس : حآدث سير
دآنآ : بآي مستشفى ؟
فرآس :الـ*****
عقدت حوآجبها وقالت بنفسها : يعني من جدي بروح هناك عشان آرد له الكف وهو مآيدري عن نفسه !!َ
قطع تفكيرها نغمة جوآلها شآفت المتصل فركت عينها مصدومه ‘‘ شجون تتصل بك ‘‘
ردت تبي تتآكد سمعت صوت اختها تقول : السلآم عليكم ..!
دانا : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا شجون
لف بنظره اللي كان يتجول بالنظر للناس لـ دانا اللي مانتبهت له !
دانا : اجيك وين ؟! طلعت ورقه صغيره وقلم من شنطتها و كتبت العنوان وهي تررددهـ من بعد شجون .. انتهت فقآالت طيب دقايق وآكون عندك سكرت وقالت : يالله فرآس نوف انا استآذن اشوفكم على خير
ضل يردد العنوان بنفسه مايبي ينسآهـ.. اشر لختها بمعنى مشينآ نزلها عند بيتهم و توجه بسرعه للعنوآن ..
++++++++++++++++++++++++
وش ممكن يسوي فرآس لو شآف شجون ،، ؟؟! وآصلا وش يبغى منها لجل رآيحلها ؟!
وش تتوقعون خطة فرآس لإسترجاع اخته دارين من الاراضي الاوروببيه ؟؟
ردة فعل دانا لو عرفت ان آمها عايشه وشافتها !؟
ويآترى معقول سآره يصير مسكنها بيت عمها ؟!!
//
تسعدني توقعاتكم ،،
وفمـأأن الله






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:23 PM   #85

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الـ خ‘ـِأمس والثلآثون .~!
//

صعٍب ٺحب شخص بجنۈن ۈآنٺ ٺدري بآنه مآهۈ ڷڪ

//
عالساعه 9 الليل
اخذ شوي من المكسرآآت وهو يقرى جريدة الرياضيه ومندمج يقطع اندماجه ..
فآطمه : وين دانا ؟ آحس اني فاقدتها مدري ليه
سآمي وهو يحاول يغير الموضوع : من وينلك الإلهام يمه ؟
فآطمه : آقول احترم نفسك وسكتت بعدها قالت ،، ماقلت وينها
تنهد وقال : فبيت اهلها
فآطمه : غريبه يعني لو تبي تزورهم تقدر مو شرط تروح تنام عندهم كلها كم خطوه وهي فبيتهم .. آحس آكبر من كذا قول ولاتخبي
سآمي : صدقيني مافي شي
فآطمه : انت اليوم ماتغديت صح اكيد زعلانين على بعض
سآمي : تبين تربطين آكلي بزعلي !! قويه تعرفيني مافوت وجبه
فأطمه : ايه هين الدليل الهيكل العظمي اللي قدامي الحين انت لاتغير الموضوع وش فيك شوف ها .. هذا اكبر دليل ان فيه شي كل مافتح السيره تغيرها
حط الجريده وحط اكواعه على فخده و وجهه بين ايدينه وقآل وعينه بدت تدمع : يمه طلقتها
علامات التعجب بوجهها والاستغرآب بآنت وقآلت : طلقت دآنآ !! من متى وليه ماقلت ووش السبب اصلآ
سآمي : هي تبي .. هي من الاساس ماكانت تبي هالزواج بس ماتوقعت أن رآسها يابس هالدرجه شوفي المده اللي احنا عشنا فيها مع بعض
فآطمه : بس آخر الايام كانت معاك عادي !
كان بوده يقول كل هذا كان تمثيل منها ومثلت بإحتراف بس ماحب انه يقول فـ: انا الحين بطلع يالله سلآم
مآعطى امه فرصه تتكلم طلع وخلااها بتعجبها ،، اللي استقبلت فيه آبو سآمي نآزل من الدرج جلس جنبها وكلمها عن ساره وسوى مقدمات لأخره ثم قالها شي خلاها تنصدم صدمه ثآنيه
فآطمه : ساره ولد !؟
آبو وليد : ششش .. وش فيك انتي ؟
فاطمه : فيني صدماات ..
ابو وليد : الحين انتي لازم تقنعينها تسوي العمليه
فاطمه : عمليه .!!! آآآآ .. طيب اقنعها !! يعني انا بقدر اقنعها
ابووليد : ان شاء الله انتي طبعا تقربي منها بعدين افتحي معها الموضوع
فآطمه : طيب .. ان شاء الله آقدر بس
آبووليد : بالمنآسبه .. يمكن تطول وهي عندنا ويمكن آصلا ...
فآطمه : تعيش عندنا ؟!
آبووليد : آيه ،،
ابتسمت وقالت : البيت بيتها ..
+++++++++++++++++++++++
دآنآ وهي عالسرير والبسمه مافارقتها من يوم صحت : يمه ماني مصدقه عيني آحس آني بحلم !
غآليه : ولا انا مصدقه .. ماتوقعت بيوم اني بشوفكم بس الحمد لله
شجون : يعني انا الوحيده اللي مستوعبه وش يصير ؟
الكل : هههه الظآهر
شجون : طيب انا الحين آستئذن
غاليه : بدري
شجون : من عمرك ..
غاليه وهي تمسك جوالها : صح ماابي آنسى عطيني رقم جوآلك
شجون : ********** .. مآدري كيف ماجات في بالي
غآليه : انا اللي مادري كيف نسيت
شجون : طيب الحين اقدر اروح ؟
غآليه : اقعدي بعد ساعه
شجون : يمه والله مايمديني تآخرت كثير من الصباح وانا ماني بالبيت
غآليه : طيب ،، المهم لاتقطعين
شجون وهي تسلم على امها : لا ان شاء الله
راحت عند اختها ودعتها ونزلت آول ماطلعت من العمآره لقت سيآرة زيآد راحت له بسرعه فتحت الباب وقآلت بصوت عالي : زيآآد
قآل بخوف: هااه
شجون : وجعاه كملت وهي تركب : انا ماقلت لك روح لاتستناني
زياد : وش تحسين فيه جايتني على فجأه زياد بصوتك العالي !!
شجون : خوفتك ؟
زيآد : شرايك انتي
شجون وهي تركب : آحسن ،، مره ثانيه آسمع كلآمي ولا بزعل عليك ليوم الدين
زياد : الله يعنني عليك
شجون : حرك بس لحظأت سكوت بعدها كسرتها شجون وقآلت : مدري كيف بيستقبلني نآصر خآيفه ..
زيآد : صح هذا اللي مافكرنا فيه ،، !
شجون : والله خآيفه يجيني كف ينسيني آسمي معضل طويل !! كفوفه عن الف
زيـِآد : شرآيك نروح بيتي اللي كنا فيه ؟
شجون : لالا .. بعقلك انت خلااص نزلني لبيت عمي مهما هربت بيلقاني اتعب نفسي ليه
زيآد : على فكره حركتكم يعني على الـ 3بيتوت اللي بسور واحد جدا اعجبتني
شجون : زيآآآآد انا وين وانت وين
زيآد : شجون وش فيك لآزم نغير الموضوع وانتي تهدين لو بنتكلم فيه بتتوترين
تآفآفت وسكتت لين مآوصلت فتحت باب السياره بسرعه مسكها من ايدها بسرعه آكبر وباسها على خدها وابتسم ،، ردت له الابتسامه الممزوجهـ بملآمح الخوف
وقآلت له : الله يستر متى بشوفك
زيآد : ان شاء الله قريب .. وبيننا آلو
هزت رآسها وسكرت الباب ومشت .. آنتظرها لين تلآشى ظلها عن نظر عينه ورآح
::
دانا : لآ انا قاعده على قلبك
غآليه : هههه احسن شي بتسويه بس لايغمى عليك
دانا : لا طبعا هي مره وحده اول ماشفتك ماتدرين كيف احس .. آحس قلبي كان شوي ويطلع من مكانه آكثر من 18 سنه ماشفتك ماهو قليل
غآليه : خلينا من اللي رآح .. اهم شي اللي جآي
دانا : يمه ماعندك غيرنا ؟
آبتسمت وقآلت : عندي بنت عمرها 12 اسمها هنآدي
دانا : ونآآسه صار عندي اخت ثانيه .. طيب وينهآ ؟
غآليه : المره اللي فاتت يوم جاتني شجون هي كانت عند بيت صديقتها واليوم بايته فبيت عمتها
دانا : والله صايعه البنت
غاليه : هههههههههههههه ،، يمكن طالعتلك ؟!
دانا : ميبي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:24 PM   #86

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



+++++++++++++++++++++++++++++++++
فبيت آبو نآصر
هيآم : مآآت !!
عبير : بسم الله عليك وش فيك من زمان مأت
نزليت راسها وبدت دموعها تحاصر عينها وقالت بصوت خانقته العبره : حسيت انه ميت بس .. تمنيت ان إحسآسي هالمره كذآب
عبير : هيام من جدك انتي ماتدرين !!
نزلت دموعها وقـِآلت : آقسم بالله مدري .. يوم رجعنا من السفر اسال عنه آبوي يقول راح يكمل درآسه ! يعني حتى تصريفاتهم مو معقوله كملت وهي تدعيله من قلب : آلله يرحمه 
عبير : خلآص مآفيه لآزم للبكآ الحين ،، بكاك مابيرجعه
عبير بصوت عآلي : يآآ إيـ...
شجون : السلآم عليكم
لفت هيآم للجهه الثانيه وعطت شجون ظهرها وعبير ردت السلآم رآحت لشجون وقآلت لها بصوت وآطي : وينك من اليوم نآصر قآلب البيت قلب آحس بيصيرلك شي مو طيب :S
بعلت ريقها وقآلت : آطلعي معي
مسكت يدها و : يالله آمشي
طلعو عالدرج ويوم وصلو للغرفه : والله إني خآيفه
عبير : انا معك
فتحت الباب مرو عبر المدخل وصوت كعب شجون مسيطر على جميع الاصوات .. وصلو للباب الثاني وهو اللي يدخل للغرفه حطت عبير يدها وينفتح الباب : الحمدلله عالسلآم ـه ،، ! سحبها من يدها وسكر باب الغرفه بقوه والهوى رجع شعر عبير لورى اللي رفعت حاجبها استغرااب من اللي صار قدامها بلمحة بصر شجون اختفت
سحبت نفسها وبكل آدب لخارج حدود غرفة آخوها ورآحت للمطبخ قالت للخدامه تسوي عشآء لها ولـ هيآم بس تفآجئت ان هيآم طلعت آصلـآ كنسلت كل شي ورآحت جلست عالنت
::
نآصر : ايوآآآهـ.. طلعتي مع زيـ.....ـيـآآآآد لحقتكم و حوستو فيني والله العالم وين رحتو ووش سويتو
كآنت ومآزالت مخبيه وجهها بيدها وقآلت : مآرحنا مكان ..... آآآ آقصد مآسوينآ شي
نآصر : طيب ،، ماسويتو شي ! وش رآيك نحط النقط عالحروف انا ماابي آكرهك انا وشو مآآبي آكرهك يعني افهميها انا مازلت احبك طيب ،،؟
شجون : .......
نآصر : انتي تخلين عنك زيآد حقك ،، وماتشوفين مني إلا كل مايسرك عشان انا فكرت بالموضوع وعرفت ان كل اللي اسويه غلط بـ غلط ومآ منه فآيدهـ وحتى أنتي غلطآنه !
شجون : .............
نآصر : طيب الحين موآفقه ؟
شجون : لـــــآ
سكت شوي منصدم بعدها قآل : طيب وش السبب ؟
شجون : انا بس ابغآك تفـ..
نآصر : وخري يدك عن وجهك وكلميني !
شالتها وقآلت : ابغاك تفهمني انا آحب زيآد .. وصعب آنفذ الكلآم اللي تبغآهـ .. كملت وهي تمرر نظرها على آرجآء الغرفه : يعني انت حط نفسك مكاني لو انك تحبني جد .. ولا اسمع تخيل تجي وحده وعمي يجبرك تتزوجها انت مو متقبلها يعني كزوجه لك بس انت تعزها كثير وزمان كنت تحب تحكي معها فجآه زوجتك !!
وش بتسوي ؟
صحى من سرحآنه وقآل كيف؟
شجون اللي انتبهت له : قلت وش بتسوي
نآصر : في من ؟
شجون : باللي عمي زوجك هي غصب وانت تعزها بس ماكنت حاط فكرة الزواج منها في بالك
نآصر : بحآول احبها لين آحبها .. انتي مشكلتك ماتبين تحبيني حاطه علي آكس مادري وش السبب والزبده منهـِ ماحاولتي حتى تفهميني
شجون : لو حبيتك اخون زيآد
بدآ يفقد اعصابه فقآل : زياد زياد زياد .. بآي موضوع لازم تدخلينه ؟ وخنتيه وش صار يعني ماهو زوجك على فكره انا اولى بحبك مو هو مدري هي فكري شوي بعقلك
وش بتستفيدين غير الذنوب افرضي متي وانتي معه ياخي هذا ‘‘ ياشر ع عقله ‘‘ شغليه لمتى بتقعدين على هالحأل ابفهم بس ،،! ؟ عالعموم انا استخدمت معك العنف ومافاد بشوف الاسلوب الثاني !
شجون : لمصلحتك طلقني
نآصر : هذي الفكره بالذات شيليها من بآالك .. طلع و سحب المفتاح وقالها : مظطر اسويها .. إنتبهت لعيونه اللي تدل على تعبه حست بالذنب لانها عارفه انها السبب بهذا كله ،، لقت لآب نآصر قدامها فصخت عبايتها وآخذت اللاب فتحته لقت سلة المحذوفات ونظام حمايه و ملف على سطح المكتب حست بـ‘‘ احساس ‘‘ يسمى اللقافه ،، فتحت الملف لقت فيه آكثر من ملف شد انتباهها word بإسمها فتحته بسرعه ،، كان مخليه مثل دفتر مذكرات وكله يتكلم عن شجون .. شجون جرحتني شجون زعلتني شجون وشجون ... ومواقف صارتله معها وباين ان محتوى الملف قدييم ،، ساعه كامله لين خلصت الملف حست فعلا انه مجنون فيها قفلت الوورد دمعت عينها على بعض الاشياء اللي مكتوبه .. فتحت ملف ثاني بإسمها كان كله صور وكل صوره فيها يااسم شجون آو ،، sh
وعجبتها صوره توقعت انها بالبر لاانها على الرمال مسوي قلب و ووسطه S hبالنآر و طآلع شكله تمام ،، فجآهـ تطلعلها محآدثه ‘‘ لآن نآصر يحط تسجيل دخول تلقآئي الحاله بيزي ‘‘
/ Heey
دققت بالايميل !! مس.بينك النك AmoOoraقالت بنفسها : معقوله تكون بنت ؟!
كتبت : ياهلا ،، مين ؟
امورآ : آميرهـ.. وش فيك خرفت هذا وانت اغلب الوقت تكلمني كذا اجل كيف اللي ماتكلمهم
شجون : انتي بنت ؟
آمورآ : هههههههههه ،، لاخكري ! وش تحس فيه ارسلت تنبيه وقالت : انت نآصر ؟
كتبت بسرعه : ايه ..
آمورآ : كيف شجون ؟؟
آرتسمت بوجهها علآمة استفهام ‘‘ معقوله مكلمها عني ‘‘ كتبت : تمام
آمورآ : كل يوم ادعيلها ربي يهديها ،، ان شاء الله استجابت دعوأتي :>؟
شجون : هههههههههههههههه .. لآ للان
آمورآ : آقولك سوي لها بديل منت رآضي خلك ،،
ششجون : ô) هذا اللي نآقص :@
آمورآ : وخر عننه عصب
شجون : سولفي عن شجون
آمورآ : انا اللي متزوجتها ولا انت .. كيف اسولف عنها اصلا وانا ماعرف غير اسمها لزوم تعرفني عليها صرآحه
شجون : وربي انك قليلة ادب .. بصفتك من اعرفك على زوجتي !؟
آمورآ حطت فيس مستغرب !! وكتبت : مو قلت بتعرفني عليها ؟!
شجون : اقولك بصفتك من !!! بصفتك وحده متعرف عليها من النت !!
آمورآ : نآصر انت مسخن ؟ ولا تستعبط ؟ ولا تحآول ؟ انا اميره بنت خآلك :@
شجون ‘‘ يلعن آم طيحة الفيييس ‘‘ كتبت : هاهاها صددقتي ترى استهبل معك
آمورآ : سلك سلك .. الزبدهـِ .. انت شكلك فيك نوم
شجون : لا مافيني نوم ،، إلا اقولك تبين تشوفين شجون ؟
آمورآ : ياليت والله ،،
آرسلت مكآلمه فيديو قبلتها اميره على طول وكتبت : مع اني مدري وش دخل بس يالله مشي اقولك فيك نوم تقول لا ماقول غير الله يخلف طبعا شجون هي شافت اول اميره لآن ماشالت غطى الكآم فـ استغربت مبين عليها صغيره مره !
ششجون : كم عمرك ؟
اميره وهي تتافآف وتقول : ان لله وان اليه رآجعون ،، نآصر شيل الغطى خليني اشوف وش ورى الكواليس خخ
شبكت المآيك و شآلت الغطى وفيها ضحكه كاتمتها اطلقتها يوم شافت علامات التعجب والاستغراب بوجه آميرهـ.. اللي قربت من الشاشه
اميره : احم ... انتي شجون ؟!
قالت وهي مازالت تضحك : ايه انسدحت عالسرير وهاتك ضحك يوم خلصت لقت علامات التعجب والاستفهام بوجه اميره آكثر
آميره : الحمد لله والشكر
شجون : عيب ،، انتي اصغر مني وتقولين لي الحمد لله والشكر خلآص زعلت
آميره : آمزح .. ماينمزح معك انتي :S
شجون : وانا امزح ماينمزح معك انتي ؟ :P
آميره : ماتوقعتك كذا ..!!
شجون : كيف يعني
آميره : يعني من جنون نآصر فيك توقعتك آحلى بكثير
شجون : ليه انا مو حلوه ؟
آميره : حلوه .. بس توقعت آحلى
شجون : يحلي ايامك ياعسل
أميره : تقولين عسل !!! حسيت لازملك كورسات بالاساليب اللبقه
شجون : هههه ليش طايحه من عينك لهادرجه ؟
آميره : لآن ناصر ماعمره قالي قلتيله كلمه حلوى
شجون : مالت على نآصر ،، المشكله انك بزر مدري كيف يكلمك بمواضيعنا !!؟
آميره : مممم مايكلمني كثير او مايتعمق بعدين انا مو بزر انا عمري 19
شجون : شكلك كانك 15 ولا 14 ،، نحيفه وشكلك قصيره والبراءه كلها مرتزه بفيسك !!
آميره وهي ترمش بعينها : يسلموو
شجون : الله يسلمك .. ووش بعد قالك ناصر عني
آميره : شوفي ترى مو كل المعلومات اللي اقولها لك هو قالها هع تراني مهكره جهازه هع هع
شجون : اوووف !! ليه ؟
آميره : ابد بس لعانه :P
شجون : لاجد ليه ؟
آميره : ممم عشآن مره كان باين عليه مال امه خلق شي ،، اقوله وش فيك مايبي يقول فـ ارسلت له ملف و بالقوه اخترقته اخخ كم عانيت عشان اخترقه معاناه مو صاحيه
شجون : وآكيد شفتي كل شي بالجهاز !
آميره : كل شي ،،
شجون : ما لاحظ ان جهازه مخترق ؟
آميره : ماتوقع احس ان ماعنده ماعند جدتي بهالسواليف احرك الماوس يمين شمال افتح برامج يقفلها ويكمل شغل !
شجون : ههههههه ياخطيرهـ
طبعا اميره كانت تددري عن شجون اشياء كثيره لان ناصر بس كان يكتب وتدري انها مشبكه مع بويه وتدري عن قصتها مع محمد و اشياء عن ناصر ماحد يعرفها ولا حتى شجون شافتها .. بس ماحبت تفتح هالموضوع لانه مسكر بس شجون تذكرت اللي قرته قالت لها : مو عيب ؟!
آميره : توك تقولين ياخطيرهـ
شجون : بس فيه اشياء المفروض انتي ماتقرينها صح ولالا ؟
آميره : صح
شجون : خلآص آطلعي من جهازه
آميره : تيب .. اقنعت شجون بشكلها الطفولي انها بتطلع ولا هي من جنبها
آميره : وش بعد ؟
شجون : انتي قوليلي وش بعد ؟
آميره : وين ناصر ؟
شجون : ممم مادري
آميره : روحي نآديه لو موجود
شجون : ليه ؟
آميره : بسلم عليه
شجون : لا مايدري اني داخله بجهازه والمشكله اتكلم معك من ايميله !! لو هو يسويها مدري وش اسوي
آميره : اهااا ،، ماهذا التصرف الشنيع ؟
شجون : مالقيت لابي قدامي فتحت حقه ،،
آميره : اهممم ،،
فتحت الاكسبلور وقالت : انتم بالشرقيـ..
يقطع كلامها دخول نآصر اللي مافكرت بانه راح يرجع خلاال اقل من 5 ساعات بعد طلوعه
نآصر باستغراب : جهازك خربان ؟
شجون : لـ... لآ ! بس مادري وينه
نآصر : اها ،، مع مين تسولفين ؟
شجون : هاه ،،
نآصر : سلآمتك ،، مشى نحوها ومسكها من عند ذقنها حط عينه بعينها وقرب منها شوي شوي ماكانت تدري وش تسوي بالظبط الكام مفتوح وهي منزله المحادثه وآميره تطآلع وتعلق ،، لما حست ان انفاسها بدت تخآلط انفاسه سكرت اللاب بقوه لدرجة ان الايطآر حق الشاشه انكسر وقف وقآل بتعجب : لييه كذا ؟
ضربآت قلبها بتزآيد قالت بسرعه : افرض اني كنت فاتحه الكآم الكام ماعليه غطى وش فيك !؟!!
نآصر : ليه ماقلتي انك فاتحه طيب ؟
شجون :......
نآصر : مع مين ؟
شجون : ........
شال اللاب فتحه مع انه مكسور الا انه اشتغل لقى ملف شجون مفتوح ولقى محادثة بنت خاله !! و اكسبلور على قوقل
قال وهو يحاول يكتم الغضب اللي فيه : انك تفتحين ايميلي وتكلمين اللي فيه لآ وانك تفتشين بجهازي بعد لآ !!
شجون : طيب سوري .. اصلا كل الحكايه اني ..
نآصر وهو يقاطعها : اللي صار صار
شجون : طيب اسمعني
نآصر : مايحتاج .. لو سمعتك بيصير حكي ماله داعي وزايد
طنشت و مددت جسمها عالسرير و تغطت ،، آمآ هو فـ طفى النور و نآم جنبها ومعطيها ظهره ،، استغربت شجون من هالحركه اللي من يوم ماتزوجو ماسواها على رغم كل شي يصير بينهم ومع ذلك كمان طنشت

آميره / بنت خال ناصر و عبير وساره .. هي وحيدة امها وابوها
آمها نهله وآبوها غآنم
++++++++++++++++++++++++++++++++






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:24 PM   #87

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



++++++++++++++++++++++++++++++++
آول مآدخلت ،، حست برجآل يسحبوها لين ماوصلو لغرفه من بيت زوجها
....( آشر للي كان قاعد قدامه يوم شافه بيطلع بانه يجلس ،، ) ... فهم للاشاره وقعد ،، اما هي فـ رموها عند رجوله وطلعو اللي كانو ماسكينها ،، مجرد رفعت رآسها جآهآ كف صوت صداه تردد بالغرفهـ،، من قوته
....: تفف عليك مسكها من شعرها وقال : الظآهر انك حسبتيني غآفل عنك ومنشغل شكلك ماعرفتيني زين للان انا فيصل اللي لاحط احدـ‘‘ن‘‘ ،، بباله يسوي العجب فيه ،، ابفهم وش يعدلك انتي ؟ بصوت آعلى : وش يعدلك ؟ رحتي ولا جيتي بنت لو وش ماتسوين انتي بنت انتي وشو ؟ جآوبيني انتي وشو
رنآد بصوت { بآكي + عآلي } : آنتو السبب ..
شد آكثر على شعرها وقآل : صوتك لايعلى على صوتي فآهمه
قالت وهي حاطه يدها على راسها : ماكان احد يهتم فيني ولاحد عني يسال وماتبوني امشي على هوآي ،، لييش ؟ مآكني كنت منكم ولآكني من دمكم يوم اني خربت عرفتوني !! واصلا ليه عرفتوني ومتى ؟ عشآنكم .. عشآن نفسكم .. ويوم ماصارت سمعتكم و من تحت رآسي على كل لسآن لآرقيب ولاحسيب وماتبوني اصير مسترجله ؟!!
فيصل : خوآتك .. شمعنى مآفكرو بتفكيرك ؟؟ حالهم من حالك ويمكن آخس فهميني شمعنى انتي اللي طلعتي غير ومختلفه
رنآد : انا ماعندي خوآت انا عندي آخوآن تربيت معاهم وبس
فيصل : خلود و مهآ خوآتك ومن فوق خشمك .. ولاتبررين اللي انتي فيه بسبب عيشتك اللي كلها كانت مع عيآل خلود ومها معهم 6 عيال تزوجو وفتحو بيوت وانتي خلك على منتي عليك كلن عليك يضحك ومانتي بدآريه عن شي
رنآد : مها عندها خلود وخلود عنها مها ،، كانو دايما يجلسون مع بعض تبيهم يتاثرون بآخوانهم !؟ هالسي مستحيل يصير
فيصل : هه .. وليته على استرجآل وبسس .. شذوذ !! الله يآخذك وتفكينا منك ومن بلآويك رفسها برجوله وقالها : واقسم بالله العلي العظيم ان ماخليتي حركاتك ماتلومين الا نفسك مووتك !! بيكون على إيدي وان شفتك تسوقين سياره بحش رجولك حش طآلع بعمآد وقآل : آي شي يصير منها بس كلمني وانا بربيها .. ماعرفت اربيها وهي صغيره باربيها وهي كبيره ،،‘‘ وطـِلع ! ‘‘
قرب منها عمآد مسك ايدها ورفعها من الارض سحبت ايدها وجآت بتطلع مسكها مره ثانيه وقآلها : مآكنت اتمنى كل هذا يصير بس ابفهم لمتى وانتي على اللي انتي فيه دريت اني مابسوي شي وعرفت انه مافي غير عمي اللي يقدر يصلحك لا بغى يصلحك وعزم حرام عليك حرام اللي تسوينه افهمي كيف بتستوعبين انا مدري .. ولو كنتي بيوم من الايام مسترجله تتوقعين ماراح تقدرين تتصلحين ؟ انتي حتى عمليه ماسويتي بكل سهوله تتعدلين بتقولين صوتك خله على جنب مو مهم .. بس انتي اللي ماتبين ومادري متى بترضين بالهيئه اللي ربي خلقك عليها خافي تموتين وانتي على مانتي عليه مافكرتي ؟ طيب راضيه تكونين ملعونه ! عشان سبب سخيف وتافه ماله هدف ،، فكري بكلآمي زين وخذي وقتك بالتفكير لاني متاكد لو فكرتي صح بترجعين وتقولين ابي اكون بنت بمعننى الكلمه آنتي بدآخلك انثى تتآلم .. لان بينها وبين الموت مسآفات بعيدهـ تنآزع بالروح اللي عمرها مابتطلع روح الانوثهـِ.. آرحميها شوي !
لآشعوريـآ آرتمت بآحضآنه ونزل من عينها سيول بعنوآن الدموع تحآول توقفها تمسحها ولآكن كآن قوة جبآره تمنعها من الوقوف استسلمت .. وضمته آكثر ولـآول مره بكت بحضنه وبكت ،، وبـ ‘‘ بكاها ‘‘ تمحي شوي من التعب النفسي اللي لها انكتب
فيصل / آبو رنآد ،، هو مايعصب الا نآدر ومع ذلك كلمته لآزم تمشي مشى لبنته كثير وزوجها وشاف انها مابتعقل استخدم معاها العنف
خلود + مها .. اخوات رناد ومتزوجات ~
خلود : 26 سنه ،، عندها بنت عمرها 3 سنوات
مها : لها سنه متزوجه عمرها 24 ،،
++++++++++++++++++++++++++++++++
خآلد وهو يتقلب عالسرير : خلآص ياهيآم دموعك مآبترجعه ماعليك غير انك تدعين له بالرحمه والمغفره
هيـِآم بصوت نغمته بكآ : ليه خبو عني ؟!
خآلد : اكيد يعرفونك قريبه منه حيل وماحبو يخبرونك وتقلبين الدنيا فوق تحت مثل مانتي مسويه هالحين
هيآم : خالد ليه احس انك هالايام مو معي واحس انك تبعد عني كل يوم آكثر ليه ؟ ابفهم ليه صرت احسك مو متقبلني !؟
خآلد : ان لله وان اليه رآجعون .. هيآم وبعدين ؟ وش هالتخريف؟
هيآم : شفت .. زمان ماكنت تكلمني بهالنبره ولا عمرك كلمتني كذا وش فيك قالب ؟!
خآلد : نآويتها زعل ؟
خذت مخدتها وطلعت للصآله تنآم فيها
++++++++++++++++++++++++++++

أشيل الشوك من دربك وجرحي كان يدميني

وكنت أبكي إذا تبكين وأكون لبسمتك فرحان

وكنت أقرب من رموشك لعينك يوم تبغيني

عرفتك للأسف صحراااا...وحولّتك إلى بستان

وشلتيني غصن أخضر وفي صخرك زرعتيني

حفرتك داخلي ,ظني تصوني عشرتي أزمان

وكنت أحفر قبر موتي على ساحل شراييني

على كف الشقا نامت جروحي والألم سهران

يحطمني ...يبعثرني..وفي صحراك يرميني
//
عالسآعه ،، 9 الصبآح ~.!
طلع للحوش يبي يجلس ويقرى جريده و.. ‘‘ يروق ‘‘ على مايقولون ،، مشى للطاوله لين وصلها .. شاف دانا توها داخله من البوابه سوت انها مو شايفته ومشت
كان وده يسولف معها باي شي المهم يكلمها فتذكر سالفه فـ : دآنآ
التفتت له ووقفت وطالعت فيه بمعنى ‘‘ نعم ‘‘ ؟
سآمي : آجلسي ابي آكلمك
جلست قدامه وقالت : ايوه ؟
سآمي : تذكرين يوم قلتيلي من فتره ان فيه شي بتقوليه لي بعد ما...
نزلت نظارتها وقالت : فيه شي لازم اقولك هو وتعرفه بس الخوف من ردة الفعل .. بمعنا انت بتنصدم فـ مستعد اقولك ولا تخليها بعدين ؟
سآمي : لا قولي !
دانا : متاكد مستعد تستقبل الصدمه
سآمي : لاتلعبين باعصابي قوليلي شـسالفه ؟!
دآنآ : سلسبيل .. بنتكـِ ووقفت جات تمشي مسكها من ايدها وقال : بنتي .. يعني بنتي بنتي انا ؟ هزت راسها بمعنة ‘‘ ايه ‘‘
ترك آيدها ومآدرى هو يفرح ولا يزعل ! يضحك ولا يبكي .. مآدرى دانا يشكرها ولا وش يسوي بها !! حس بمويه بارده انكبت على راسه ولازالت تنكب بلع ريقه بصعوبه وقآل وهو يبتسم بآلم : مشكوره على اللي جاني منك .. وماوصيك باللي بيجي
دانا : لاتخاف مابيجي مني شـ..
قاطعها بصوت عآلي : آجل بنتي واشوفها كل يوم وانا على بالي انها بنت غيري ! مدري هالتصرف من أي انواع الكره اصنفه .. مسكها من رقبتها وقآل : انا الغبي اللي كنت اراكض ورآك نعم انا الغبي دفها وطيحها عالارض ومشى .. وهو يتذكر ايام سماها سذاجه كاانت بايامها تحت مسمى دانا .. من حبه لها ~ بس اكتشف متاخر ومتاخر حيل انها ماتستاهل هالحب آبد دروس ودروس اخذها وماتعلم اشياء اكتشفها واشياء سترها توقع لو انها بنسبة 10% تتغير ولاكن تغيرها كان خدعه مثلتها بإتقان آستحقت فيها جآئزة آوسكآر وتذكر ..!
‘‘ آموت بعزتي آرحم ولآ ذلك يغطيني ‘‘ و وعد نفسه على هالبيت يكون منهجه معها
++++++++++++++++++++++++++++++






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:25 PM   #88

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



++++++++++++++++++++++++++++++
على سفرة الفطور
جوري : يعني بتكلمها وتستغفلها على مايقولون ؟
فرآس : هذا الحل الوحيد
جوري : متى بتكلمها ؟
فرآس : مدري والله !!
نوف : يمكن اليوم
جوري : اها ،، بسافر معاكم !
فرآس : ترى بنروح ناخذها ونرجع ماهو اجازه كل من قال بجي
جوري : دانا مسافره صح ولالا ؟
فرآس : ايه
جوري : خلااص ابي اجي
فرآس : خليها تكلمها بالاول بعدين نشوف نسافر مانسافر ممكن دارين ماتكلمها اصلا ممكن تحس بشي .. الله يعين
قآمتـ نوف بعد ماخلصت فطور بعدها قالت جوري : انت ليش تبغاها ترجع ؟
فرآس : اختي ولالا ؟
جوري : اختك
فرآس : خلااص ..اجل
جوري : اهممم سبب غير مقنع تصدق
فرآس : يعني وش بيكون السبب مثلا ؟
جوري : والله مدري ،، المهم اني من الان اقولك احجزولي
فرآس : ياشين قطات الوجه
جوري : خخ ،، ~.{ وقآمت من السفره توها بتطلع من الغرفه اللي فيها سفرة الطعام إلا يطيح منها الصحن جوري : تشوف اللي آشوفه ؟
نزل ملعقته وراح لها وصار يطالع بالمكان اللي تطالع فيه فرآس بأستغراب : وش اللي تشوفينه !!؟
بدت خطواتها تترآجع للخلف وتحرك شفاتها بكلامات غير مسموعه لين وصلت للسفره ونظراتها مازالات على نفس المكان خذت كل شي حولها ورمته على المكان المقصود بس مآفيه آمل مآزآلت تشوف يآسر جثه مقتوله والدم منها يتسرب تشوفه بدى يتحرك قآم ولناحيته يتجه جرت لاخوها وصارت تبكي عنده وكانها تقوله آحميني من شي لاوجود له ،، شي بخيآلها وبس ،، صعدها لغرفتها انسدحت عالسرير ومازالت دموعها تنزل .. جوري : شفت ياسر يبي يقتلني يبي يقتلني عشاني قتلته يجيني بالاحلام يقول مابي اكون لحالي اتعذب ابيك تتعذبين معي قوله يخليني بالحالي تندمت والله تندمت واعض اصابيعي ندم غروري وجبروتي مافادني شي ماصرت انام اللي مرتاحه ابي ارتاح غطت وجهها وقآلت : يخوفني بشكله ،، وجهه اسود آسووود آبي آمووت ولآ اعيش بهالشكل ابي حل خياله صار يلآحقني آبي حـــل
فرآس : قوي علآقتك بربك ،، وماظنيت بيكون فيه غير هالحل
نزلت ايدها طالعت باخوها مستغربه من كلاامه !! معقول فراس يقول هالكلام اصلا معقول هالكلام ينقال ببيتهم بكبره لفت للجهه الثانيه وبدت تفكر بكلام اخوها اللي طلع وخلااها
+++++++++++++++++++++++++++++++++++
الساعه 8 الليل ~.!
ابو ناصر قال للكل على اساس انهم يروحون لاستراحته .. والساعه 10 الكل كان هناك إلا سآره + دآنآ !
//
عبير تهمس لشجون : انتي فيه شي بينك وبين نآصر ؟
شجون : لا ليه ،،
عبير : مدري الولد متغير اليوم مره هادي ! مو من عوايده
شجون : اساليه وش فيه
عبير : انا اللي اسال ولا انتي ياحظي ؟!
شجون : انتي اولى تراك اخته
عبير : الله يهديك ،، قآمت من عند شجون ورآحت لعند نآصر حطت يدها على فخده وقالت : وش فيه ابو الشباب مو مروق !
نآصر : مافيني شي
عبير : من ردك تآكدت .. لا جد وش فيك مو من عوآيدك ماتنكت ولا شي حتى رقص مارقصت !
نآصر : لازم ارقص وانكت عشان اكون طبيعي ؟
عبير : والهالات السوده اللي تحت عينك شي ثااني .. ناصر قولي لاتخبي عادي
نآصر : آآلف لك ؟
لآحظت ان اخوها بدى يعصب فقالت : طيب معليش عالازعآج ورجعت لمكانها جنب شجون
عبير : شجون قوليلي ناصر مو طبيعي ابدا !
شجون : مع الايام بيرجع طبيعي
عبير : ابفهم انتي ليش مو مهتمه !!
شجون : مدري ،، اسال نفسي اوقات ليش مو مهتمه !!؟ مالاقي جواب
عبير : الله المستعان ،، فركت ايدينها ببعض وقالت : ابي ابدا احش وليد عضلاته مختفيه شكله من صدمته اللي ذاك اليوم
شجون : أي صدمه ؟
عبير بصوت عالي متعمده وتطالع بوليد : يوم عرف اني انخطبت وهيك
شجون : اهمم اجل انخطبتي مشاء الله ومين تعيس الحظ ؟ اقصد سعيد الحظ :p
عبير : هههههههااي ،، سعيد حظ من فوق خشمك وخشمه المهم هذا واحد مادري عنه المهم مدري يجي اليوم اللي اجتمع فيه معه كل ماقول ابي اسال ابوي انسى
شجون : وربي انك ماتستحين كل هذا حاقده على وليد
عبير ومازالت تتكلم بصوت عالي : ‘‘ شهقت ‘‘ حاقده عليه وبس ماتتصورين قد ايش بس خليني سآكته !
طبعا وليد ماتحمل ،، حرك سيارته على بيتهم
سآمي مآعلق لانه كان عارف اللي تسويه عبير جزء لايتجزء من اللي كان يسويه وليد فيها اما نآصر اكتفى بنظرآت حاده وجهها لـ عبير فهمت معناها
شالت شجون جوالها وراحت للمطبخ ،، خذت كاسة مويه و ظغطت رقم واحد و اتصال ،، اول مره مارد ،، المره الثانيه كمان مارد المره الثالثه عطاها بيزي ،، التمست له العذر وقالت يمكن مشغول جات ~.!
::
عمآد : اوكي كذا حلو ،، لآزم تنسين شجون وطوايفها عشان تصيرين بنت من جد
رناد : انت كل ماتعطيني خطوه تقول بالاخير عشان تصيرين بنت !!
عمآد : من الفرحه .. مع اني ماتوقعت تردين لي بهالسرعه ولا بالرد السليم باسها على راسها وقال يسلم لي هالراس والله
طالع برجولها لمها وقال : البنات مايجلسون كذا يلمون رجولهم ويميلونها شوي قالت لاشعوريا : اففف
رآح للمطبخ وبيده علبه بدا يفتحها وطلع اللي فيها وفتحه
رناد بسرعه : وش هذا
عمآد : هذا زيت عشان شعرك يطول
رناد : وع ،، آكره الزيوت
عمآد وهو يطالع بالسقف : البنات مايكرهون الزيوت
رناد : بعضهم
عمآد : طيب صيري من اللي يحبونها تبين شعرك كذا ومدري متى يطول ؟
رناد : لاتخاف شعري ناعم وبسرعه يطول اللي بعدـ..
صوت دقات الباب قطع كلاامها رآح عمآد فتح الباب لقى بوجهه ....

++++++++++++++++++++++
مين اللي كان بوجهه عماد يوم فتح الباب ؟
شجون .. وردة فعلها لو عرفت ان زياد بيرجع بنت !؟
جوري .. بدآية العوده لله آو بيكون لها تفكير وتصرف ثاني مع خيالها !؟
زوج هيآم ‘‘ خآلد ‘‘ وش اللي مغيره ياترى ؟!

//
فمأإن الله ..












لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:25 PM   #89

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلـس‘ـِـِآدس وْآلثلآثوْنٍ .~!
[ وْآلـِآخ‘ـِـِيرّ ]
//

عَمآد : آوْكي كذآ حلوْ ،، لآزم تنٍسينٍ شجوْنٍ وْطوْآيفهآ عَشآنٍ تصيرّينٍ بنٍت منٍ جد
رّنٍآد : آنٍت كل مآتعَطينٍي خطوْه تقوْل بآلآخيرّ عَشآنٍ تصيرّينٍ بنٍت !!
عَمآد : منٍ آلفرّحه .. معَ آنٍي مآتوْقعَت ترّدينٍ لي بهآلسرّعَه وْلآ بآلرّد آلسليم بآسهآ عَلى رّآسهآ وْقآل يسلم لي هآلرّآس وْآلله
طآلعَ برّجوْلهآ لمهآ وْقآل : آلبنٍآت مآيجلسوْنٍ كذآ يلموْنٍ رّجوْلهم وْيميلوْنٍهآ شوْي قآلت لآشعَوْرّيآ : آففف
رّآح للمطبخ وْبيده عَلبه بدآ يفتحهآ وْطلعَ آللي فيهآ وْفتحه
رّنٍآد بسرّعَه : وْش هذآ
عَمآد : هذآ زيت عَشآنٍ شعَرّك يطوْل
رّنٍآد : وْعَ ،، آكرّه آلزيوْت
عَمآد وْهوْ يطآلعَ بآلسقف : آلبنٍآت مآيكرّهوْنٍ آلزيوْت
رّنٍآد : بعَضهم
عَمآد : طيب صيرّي منٍ آللي يحبوْنٍهآ تبينٍ شعَرّك كذآ وْمدرّي متى يطوْل ؟
رّنٍآد : لآتخآف شعَرّي نٍآعَم وْبسرّعَه يطوْل آللي بعَدـ..
صوْت دقآت آلبآب قطعَ كلآآمهآ رّآح عَمآد فتح آلبآب لقى بوْجهه خلوْد .. مدت يدهآ ،، مد آيده وْسلم آستغرّب آنٍهآ جآيه بدوْنٍ موْعَد .. وْطآلعَه لهم لغرّفة آلنٍوْم ‘‘ وْش تحس ؟ ‘‘
+++++++++++++++++++++++++++++
بعَد يوْمينٍ ،، آميرّه مرّت عَلى بيت زوْج عَمتهآ وْآخذت شجوْنٍ وْبآينٍ فيهآ شي طوْل آلطرّيق شجوْنٍ تسآلهآ وْش فيك .. وْتصرّفهآ ،، لمآ وْصلوْ لدكتوْرّ كيف ~.
::
شجوْنٍ : تستهبلينٍ آنٍتي وْوْجهك ترّى وْآضح فيك شي مآيحتآج
آميرّه وْهي تجلس : آكيد فيه شي بس مآكآنٍ ينٍفعَ آقوْلك بآلسيآرّه !! عَشآنٍ آلصدمه تخف
شجوْنٍ : صدمه ؟!
آميرّه : آوْل شي آبيك توْعَدينٍي تتغيرّينٍ معَ نٍآصرّ هوْ بحآجتك وْوْوْ ...
شجوْنٍ : سلآمآت ؟ آخلصي عَلي شسآلفه ؟
آميرّه : نٍآصرّ تعَبآنٍ
شجوْنٍ : يآليييل
آميرّه : فيه سرّطآنٍ بآلدم !
تآملآت فـ آميرّه شوْي وْقآلت بعَدهآ بصدمه : تمزحينٍ ؟
آميرّه : وْآلله مآآ آمزح .. آصلآ هآلآموْرّ ينٍمزح فيهآ ؟! آلمهم آنٍآ مآقلت لك عَشآنٍ آضيق خلقك بس هوْ حآط برّآسه آنٍه مآيبي يتعَآلج وْآلسبب للآسف آنٍتي !!
‘‘ عَلآمآت آلتعَجب وْآلسؤآل عَنٍ آللي تقوْله آميرّه بآنٍت بوْجه شجوْنٍ ‘‘
فقآلت آميرّه : يقوْل ليه يعَيش طآلمآ آنٍتي مآتبغينٍه .. يحس آنٍك تبغينٍ موْته آليوْم قبل بكرّى ! صآرّ آلوْلد فيه حآله نٍفسه منٍ تحت رّآسك !!
شجوْنٍ : لحظه لحظه .. آكيد تستهبلينٍ بلآ سرّطآنٍ بلآ كلآم فآضي جآيبتنٍي منٍ آخرّ آلدنٍيآ عَشآنٍ تستهبلينٍ فوْق رّآسي !! صدق نٍآس فآضيه جآت تقوْم .. مسكتهآ آميرّه وْقعَدتهآ وْقآلت : يآرّبي .. آنٍتي نٍسيتي آنٍي مخترّقه جهآزه وْهوْ مشآء آلله كل شي يكتبه يعَنٍي خلآآص آضمنٍي آللي آقوْله مآيحتآآج !!
لحظآت صمت ،، مرّت كسرّتهآ شجوْنٍ وْآلدمعَه بعَينٍهآ :آحس كآنٍ آحد صآفقنٍي كف محترّم ! آلمصيبه آنٍه مآيبغى يتعَآلج وْآنٍآ آلسبب يحسسنٍي بآلذنٍب غصب عَنٍي
آميرّه : آنٍتي آصلآ لآزم تحسي بآلذنٍب .. وْآلمفرّوْض ضميرّك يآنٍبك يآهآنٍم
شجوْنٍ : طيب آلحل ؟
آميرّه : قلتلك ،، لآزم آسلوْبك يتغيرّ وْكل شي يتغيرّ وْبكذآ رّآح يرّوْح يتعَآلج بنٍفسه وْآوْل شي لآزم تعَتذرّينٍ
شجوْنٍ : آآفف كل شي موْ زينٍ يجي بوْقت وْآحد
آميرّه / كذآ آلحيآه
شجوْنٍ : .....
آميرّه : بس تصدقينٍ آستغرّبت آنٍك مآطنٍشتينٍي !!
شجوْنٍ : موْ لهآدرّجه آنٍآ آنٍسآنٍ سيء مهمآ يكوْنٍ هوْ وْلد عَمي
آميرّه : وْزوْجك ..
شجوْنٍ : للآسف
آميرّه : وْآلله آنٍتي مآدرّي شلوْنٍ تفكرّينٍ .. آلله يعَينٍه بس
//
آخذهم آلوْقت وْهم يتكلموْنٍ بنٍآصرّ وْبآلآخيرّ كل مينٍ رّجعَ عَلى بيته وْهم بنٍفس آلموْضوْعَ تفكيرّهم شغآل !
//
+++++++++++++++++++++++++++++++++

جآت رّنٍآد منٍ وْرّى عَمآد طآلعَت فيهآ وْطآلعَ فيهآ عَمآد بمعَنٍى سلمي ،، مدت يدهآ وْطآلعَت خلوْد بىيدهآ بقرّف وْقآلتلهآ آنٍآ موْ جآيه آسلم عَليك جآيه آخذك عَشآنٍ آعَلمك آصوْل آلآنٍوْثه ،، آلظآهرّ آبوْي نٍسى يآخذك معَآه عَآلعَموْم لآتتآخرّينٍ ترّآ آبوْي خلآآنٍي آترّك بنٍتي وْزوْجي عَشآنٍك
رّنٍآد لآشعَوْرّيآ : آتكلمي عَدل معَي وْلآ لعَنٍت خيرّ خيرّك وْعَطآهآ عَمآد نٍظرّه
عَمآد : خلوْد وْش هآلآسلوْب آلله يهديك وْينٍ قآعَدينٍ ؟
خلوْد : لآنٍي .. كملت بآستهزآء : للآسف آلشدييد آستحقرّ هآلفئه منٍ آلمجتمعَ آقصد هذوْل حثآلة مجـ.. قبل مآتكمل كلآمهآ جآهآ كف قوْي منٍ عَمآد وْقآلهآ : آذآ جآيه بقلة آدبك فـ توْكلي آحسنٍ
حطت آيدهآ مكآنٍ آلكف وْقآلت : هينٍ وْطلعَت منٍ بيتهم مقهوْرّه تفكرّ وْش تسوْي وْبنٍفس آلوْقت خآيفه يوْصل خبرّ لآبوْهآ بمآ آنٍهآ هي آلغلطآنٍه وْمنٍ بدى ! مسكت جوْآلهآ بترّدد وْبآلآخيرّ .. سكرّت وْتآفآفت
::
عَمآد : آختك هذي آلله آلمستعَآنٍ
رّنٍآد : للمرّه آلترّليوْنٍ آنٍآ مآعَنٍدي آخوْآآت
عَمآد : خخ وْلآ يهمك خلوْد عَشآنٍ خآطرّك
رّنٍآد : آكرّههآآ
عَمآد : صح وْش سبب كرّهك لهم معَ آنٍهم خـوْ... يعَنٍي آقصد
قآطعَته : كذ1 منٍ رّبي
عَمآد : معَ آنٍي مآصددقت بس بصدق

+++++++++++++++++++++++
.: فـبيت آبوْ نٍآصرّ :.
::
وْعَنٍد شجوْنٍ & نٍآصرّ
شجوْنٍ : لآبس .. يعَنٍي حسيت آنٍي غلطآنٍه وْآنٍي لآزم آعَتذرّ وْآنٍه .. طآلعَت بآلآرّض : آحنٍآ متزوْجينٍ وْلمتى هآلخلآفآت آللي مآلهآ دآعَي
نٍآصرّ : متآكده منٍ آللي تقوْلينٍه ؟
شجوْنٍ بترّدد : متآكده .. وْفعَلآ آبي تسآمحنٍي
مآعَرّف وْش يسوْي فـ ضمهآ له بـ ‘‘قوْى ‘‘ .. لقت نٍفسهآ لآشعَوْرّيآ ترّفعَ آيدهآ وْتضمه
3>
//


آلكل درّى بىنٍ سآمي طلق دآنٍآ وْآلكل حآوْل يعَرّف آلسبب بس مآحد قدرّ يوْصله وْدآنٍآ رّمت كل شي وْرّى ظهرّهآ وْرّىحت للآرّآضي آلآسترّآليه لنٍيوْزلنٍدآ معَ جوْرّي وْ فرّآس آمآ نٍوْف قعَدت بآلسعَوْديه ،، شجوْنٍ بهآلفترّه كآنٍت دآيم تتصل بـ زيآد آوْ رّنٍآد رّغم سآلفة نٍآصرّ .. تمت تتصل لينٍ مآبيوْم رّد عَليهآ شخص ثآنٍي وْعَرّفت آنٍ رّنٍآد غيرّت رّقمهآ وْنٍفسيتهآ صآرّت زفت خصوْصآ آنٍهآ لمآ تدق عَلى رّنٍآد قبل مآتغيرّ آلرّقم كآنٍت تعَطيهآ بيزي .. وْ معَ آمهآ فـ مآزآلت تزوْرّ آمهآ آحيآنٍ جرّآح + شوْق نٍهآيتهم آلموْت بمعَنٍى آنٍي مآرّآح آتكلم عَنٍهم ،،.. فآرّس للآنٍ بآلمستشفى ،، عَبيرّ ملكت وْوْليد منٍ يوْمهآ حآبس نٍفسه بغرّفته يآكل آصآبعَه نٍدم غرّآم + آلعَنٍوْد + بسآم + مشآرّي لآجديد غرّآم شآلت بسآم منٍ بآلهآ وْبسآم لآحظ هآلشي وْوْده يعَرّف آلسبب بس سآكت كل هذآ صآرّ خلآل 5 ش‘ـِهوْرّ ~!

//

ۈڷهت عَڷيَڪ
ۈمآبقـِى فيَنٍيَ بآقـِيَ
ۈذآڪ آڷڷيَ يَڛمۈنٍه ||آڷشۈقْ||
حّطم ڷيَ آعَمآقـِيَ
ٺپيَ ٺزعَڶ
ٺپيَ ٺړضى
ٺپيَى ٺړحّڶ
عَڶى ڪيَفڪ .. ٺړى عَآدي’ !
ۈجۈدڪ ۈ آڶعَدم --» ۈ آحّد
//
بينٍ جمعَة آلعَآيله بآلحديقه كآنٍت مآسكه آلسلسآل آللي برّقبتهآ وْلآ عَمرّهآ نٍزلته منٍ يوْم مآلبسته كآنٍت مآسكته بقهرّ وْبعَيوْنٍهآ لمعَه خلآص سلمت آمرّهآ للوْآقعَ بس نٍآقص شي وْآحد عَشآنٍ تصفي حسآبآتهآ معَ رّنٍآد جآهآ آتصآل معَه عَلى طوْل فزت وْآلكل لآحظ دخلت دآخل وْكآنٍت آلكلمآت آللي تطلعَ بصوْت مبحوْح : وْآلله .. لآ آلحينٍ .. 5 دقآيق وْطآلعَه ~.{ وْفعَلآ
5 دقآيق وْهي رّآكبه معَ آلسوْآق آللي كآنٍ يلحق سيآرّه لوْنٍهآ آسوْد وْرّآعَيهآ وْآحد يشتغل عَنٍد عَمهآ آبوْ نٍآصرّ هذآ يطلعَ كل صغيرّه وْكبيرّه آسمه رّآئد وْمآعَليه كلآم وْصلوْ للمكآنٍ آلمطلوْب نٍزلت شجوْنٍ وْهي تحآوْل تخفي بحرّ آلدموْعَ آلطآهرّه مشت لدآخل آلبيت بدوْنٍ آستآذآنٍ جآ آلحآرّس بيمنٍعَهآ بس رّآئد عَرّف كيف يبعَده عَنٍ طرّيقه مشت لينٍ مآدخلت لدآخل آلبيت مآدرّت وْينٍ ترّوْح بآلظبط آلبيت مآتعَرّفله وْكبيرّ وْينٍ بتلآقي آلهدف مشى قدآمهآ رّآئد عَلى آسآس آنٍهآ تمشي وْرّآهـ.. لينٍ صعَدوْ فوْق وْسمعَت { نٍفس آلضحكهـ وْآلنٍبرّه وْآلصوْت } .. وْقآلت بنٍفسهآ : خآوْيت غيرّي يآزيآد !!!!!
مشت بسرّعَه لنٍآحية آلصوْت كآنٍت بتفتح آلبآب بس مآفتحته آكتفت بدقه وْ بجنٍوْنٍ ،، لينٍ مآنٍفتحلهآ وْبآينٍ عَلى آللي فتحه عَلآمآت آلغضب عَمآد بعَصبيه : خيييرّ ؟ رّفعَت حآجبهآ بآستغرّآب وْدفته وْدخلت طآلعَت برّنٍآد آللي كآنٍت لآبسه بلوْزه وْرّدي وْ بنٍطلوْنٍ سكينٍي رّصآصي وْشعَرّهآ صآرّ لينٍ تحت كتفهآ بشوْي آوْل مآشآفت شجوْنٍ قآمت عَلى طوْل ظلوْ يطآلعَوْنٍ بعَيوْنٍ بعَض وْجآ عَمآد لف شجوْنٍ له بعَصبيه بس قآلتله رّنٍآد : خلينٍآ شوْي .. عَطى شجوْنٍ نٍظرّه وْطلعَ ،، وْ تقدمت شجوْنٍ لهآ وْ سطرّتهآ كف وْقآلت وْهي تحآوْل تحبس دمعَتهآ : موْ وْعَدتنٍي مآرّآح تخلينٍي وْينٍ وْعَدك لي .. قلت لي مآرّآح تخلينٍي كملت وْبصوْت آعَلى : وْعَدتنٍي .. طيب ليش منٍ آلآسآس حبيتنٍي وْخدعَتنٍي ؟ ليش آحيت آحسآسي بعَد موْته ؟ آلمصيبه آنٍك آنٍت آللي جيتنٍي وْقلت لي آحبك .. معَقوْل ... معَقوْل تكوْنٍ مزيفه هآلآحبك ؟!! يوْم آتصل عَليك وْمآترّد وْلآ تسكرّ آلجوْآل آوْ آي شي تسوْيه .. كنٍت آحآوْل آوْهم نٍفسي وْآقوْل آكيد عَنٍده ظرّوْف آكيد صآرّ شي بس تفف عَليك .... مسكت آلسلسآل وْبكل قوْتهآ سحبته وْرّمته بآلآرّض وْطلعَت منٍ هآلمكآنٍ آللي آوْل وْآخرّ مرّه تعَتبه
++++++++++++++++++++++++++++++++++
بيوْم زوْآجهم ... كآنٍت مجهزه وْمزينٍه كل بقعَه ببيتهآ وْبآنٍتظآرّ وْصوْل زوْجهـِآآ مرّت سآعَه سآعَتينٍ وْتآخرّ آلوْقت وْصآرّت آلسآعَه 5 آلفجرّ .. آنٍسدحت وْنٍآمت وْعَآلسآعَه 7 آلصبآح صحت عَلى صوْت مآلوْف وْموْ غرّيب يهمسلهآ : هيآآآم .. هيآم .. هيـــآم
صحت فرّكت عَينٍهآ وْقآمت شآفت آللي قوْمهآ فرّكت عَينٍهآ مرّه ثآنٍيه وْقآلت : عَهوْد !!
عَهوْد : آيـه ... زينٍ آنٍك مآنٍسيتي ملآمح وْجهي .. ليش ملآمحك تدل عَلى آنٍك مستغرّبه آطلعَ يعَنٍي ؟
هيآم :لآ بس ‘‘ طلت بآلسآعَه ‘‘ آلسآعَه 7 ! وْمآقلتيلي منٍ آلآسآس آنٍك جآيتنٍي فعَشآنٍ كذآ آستغرّبت
عَهوْد : آهممم عَآلعَموْم آنٍآ آلحينٍ برّوْح وْوْ بآلنٍسبه لآنٍتقآمي منٍ آبوْك ،، طلعَت لهآ وْرّقه منٍ شنٍطتهآ وْعَطتهآ وْقآلت : آلبآقي بغرّفة نٍوْمك
::
سهى : هيآآم
هيآم : هآه .. نٍعَم ؟
سهى : وْينٍ وْصلتي ؟
هيآم : وْينٍ وْصلت ؟!
سهى : لآمبينٍ آنٍك بعَآلم عَآشرّ موْ ثآنٍي وْبس
بدت تستوْعَب آلموْضوْعَ فـ : ههه ..
سهى : وْش هآلضحكه آللي بدوْنٍ نٍفس ؟
هيآم بنٍفسهآ : هوْ آلجرّآلي بسيط عَشآنٍ آضحك آصلآ !؟
بزآوْية آخرّى بـ. نٍفس آلبقعَه ~!
صآلح : يآرّوْز خلآص آنٍسي ،، آللي رّآح يتعَوْض
رّوْز : كيف آنٍسآ وْكيف يتعَوْض آلدكتوْرّ قآلي مستحيل آرّجعَ آخلف
صآلح : قلتلك نٍتبنٍى لوْ حآبه
رّوْز : لآ .. نٍتبنٍآ لآ
صآلح : طيب خلآآص فكيهآ موْ معَقوْل بتجلسينٍ عَلى هذآ آلحآل طوْل عَمرّك
رّوْز وْهي تتذكرّ كيف دعَست عَلى طرّف فستآنٍهآ آلطوْيل وْهي نٍآزله عَآلدرّج وْكآنٍت نٍآزله عَلى آسآس تقوْل لصآلح آلفستآنٍ مرّه طوْيل وْ طآحت طيحه قوْيه فآدت لموْت آلجنٍينٍ دمعَت عَينٍهآ وْطآحت آلدمعَه مسحتهآ عَلى طوْل وْقآلت : آنٍآ بدخل برّدت وْدخلت وْبعَدهآ دخلت شجوْنٍ آللي آلكل تفآجئ بدخوْلهآ وْهي تبكي وْمنٍهآرّه دخلت بسرّعَه وْآبوْهآ وْنٍآصرّ كآنٍوْ وْرّآهآ لينٍ وْصلت لغرّفتهآ سكرّت آلبآب بقوْة وْبآب آلغرّفه بآلمفتآح رّمت نٍفسهآ عَآلسرّيرّ وْصآرّت تببكي بحرّقه  وْسط بكآهآ : طق طق طق
قآلت صوْت عَآلي : خلوْنٍي برّوْحي
مآزآلت تسمعَ ضرّبآت آلبآب آلخفيفه رّآحت له بعَصبيه وْفتحته وْصنٍمت يوْم شآفت آبوْهآ قدآمهآ خآفت وْعَطته ظهرّهآ وْخبت وْجههآ بيدهآ
صآلح بنٍبرّه فيهآ آلحزنٍ : آفآ يآشجوْنٍ تعَطينٍي ظهرّك وْآنٍآ آبوْك ؟
لفت له وْآرّتمت بآحضآنٍه وْكملت بكى مآتوْقعَت بيوْم آنٍ آبوْهآ بيسىمحهآ وْكل آللي في بآلهآ آنٍه يبي يقتلهآ وْبس ,, دمعَت عَينٍ نٍآصرّ آللي كآنٍ وْرّآهم وْيشوْف هآلمنٍظرّ قدآم عَينٍه حط آيده عَلى رّآسه وْ آنٍصرّف عَنٍ آلمكآنٍ وْجلس بآلصآله عَلى آلكرّسي آلهزآز وْطآلعَ بآلسقف وْقآل بنٍفسه : مآبقآلي آلكثيرّ ,, مآبقآلي آلآ آلقليل آآآهـ.. يآ آيآم مضت وْمآحسبت لهآ آي حسآب بآقي منٍك آلقلييل نٍزلت آلدمعَه عَلى طرّف عَينٍه مرّرّ آيده آليمينٍ عَلى عَينٍه وْمسحهآ جآ يقوْم آلآ عَبيرّ جآت وْقآلتله : آرّتآح بس مآرّآح تقوْم لينٍ تقوْلي وْش فيك آلوْجه رّآيح بآلطوْل وْآلعَينٍ محمرّه وْش آلسآلفه ؟
نٍآصرّ : آبد مآفينٍي شي مثل آلحصآنٍ آللهم آنٍه يتهيآلك
عَبيرّ : متآكد ؟
نٍآصرّ : ميه بآلميه
عَبيرّ بجديه : ترّى آنٍآ آختك وْمآيصيرّ تخبي عَنٍي بمعَنٍىآآ .. لوْ عَنٍدك آي مشكله آي شي قوْلي وْآنٍآ بسآعَدك
شآف عَمه طلعَ منٍ آلغرّفه فـضحك بسخرّيه وْقآم وْآستغرّبت عَبيرّ وْقآلت بنٍفسهآ : وْش آللي يضحك آلحينٍ ~!
عَآلسآعَه 5 آلفجرّ ،، قفل لآبه وْطآلعَ بشجوْنٍ آللي كآنٍت ترّآقبه وْترّآقب حرّكآته .. آمآ هوْ فـ دخل آلحمآم بدل وْطلعَ آنٍسدح جنٍبهآ وْعَطته ظهرّهآ تنٍهد وْقآل بصوْت تعَبآنٍ : رّحتي عَنٍد زيآد ؟
شجوْنٍ : ..........
نٍآصرّ : وْش صآرّلك هنٍآك وْرّجعَتي تبكينٍ ؟
شجوْنٍ : مآصآرّ شي
نٍآصرّ : ليش رّحتي ؟ 5 شهوْرّ لنٍآ تمآم لآتخرّبينٍهآ عَلى نٍهآية آيـ...
آلمتهآ آلكلمه آللي عَرّفتهآ دوْنٍ مآيقوْلهآ نٍآصرّ فقآلت : رّحت آعَآتبهآ وْآقوْلهآ خلآآص آنٍسينٍي وْآقوْلهآ آنٍآ آبي آعَيش معَ زوْجي آللي ... يحبنٍي آبتسمت وْقآلت : وْآنٍآ صرّت آحبه =)
نٍآصرّ بصوْت تعَبآنٍ : تحبينٍي ؟
نٍزلت دمعَتهآ وْقآلت : آيـه تصدق ؟
مآصدقهآ وْلف آلجهه آلثآنٍيه وْغطى رّآسه بآلمخده
شجوْنٍ : آلمفرّوْض منٍ يوْم مآعَتذرّت لك تفهمنٍي ..
نٍآصرّ : بس ...
شجوْنٍ : آبي نٍسآفرّ لآلمآنٍيآ ،، نٍرّوْح شهرّ عَسل
نٍآصرّ بتملل وْبنٍفس آلوْقت مبتسم : شجوْنٍ نٍآمي آلظآهرّ فصلتي
شجوْنٍ : هه .. بنٍآم وْآنٍآ آلآنٍ بكآمل قوْآي آلعَقليه وْآبي تحجز عَشآنٍ نٍسآفرّ
نٍآصرّ لف لهآ وْقآل : معَك آنٍفصآم بآلشخصيه آنٍتي ؟!
شجوْنٍ : عَطينٍي فرّصه
ظهرّت آبتسآمته وْقآل : آفكرّ
شجوْنٍ : ضحكت له عَآلخفيف وْقآلت لآتسوْي ثقيل
نٍآصرّ : ههههه ،، خلآص طيب
شجوْنٍ : بتحجز ؟
نٍآصرّ : بحجز .. وْبآخذ عَبيرّ معَآنٍآ
شجوْنٍ : لآآآء .. قلت لك شهرّ عَسل
نٍآصرّ : ههههه آوْكي كل آللي تبغينٍه بيصيرّ آي شي ثآنٍي ؟
شجوْنٍ : آبي آليوْم مآتعَطينٍي ظهرّك يوْم تنٍآم
نٍآصرّ : وْآلله ؟
شجوْنٍ : وْآلله
نٍآصرّ : آبي آلسبب لكل آللي يصيرّ
شجوْنٍ : مآفي سبب
نٍآصرّ : آكيد ؟
شجوْنٍ : ممم يوْم نٍسآفرّ آقوْلك
نٍآصرّ : حمستينٍي
شجوْنٍ : آجل آحجز بسرّعَه
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-14, 01:26 PM   #90

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
وْسط بكآهآ وْآلشهقآآت ،، قآلت لهآ : خلآص يآدآرّينٍ مآبيسوْنٍ فيك شي
دآرّينٍ : وْوْش درّآك ؟؟
دآنٍآ : فرّآس وْعَدنٍي
جوْرّي : لآتخآفينٍ مآحد بيقرّب منٍك وْآصلآ آلخوْف كله منٍ فرّآس وْهي تقوْلك وْعَدهآ مآبيسوْي فيك شي خلآآص آهجدي
هديل : آنٍآ آبآ آفهم آنٍتي كيف تتفقي معَآهم بهآدآ آلشكل وْبكل وْقآحه جآيبآ آخوْهآ لهنٍآ !
دآنٍآ : لآتعَآلي عَطينٍي كف بعَد
هديل : هآدآ آلمفرّوْض ..
دآنٍآ : شقلبي بس ,, يوْم تضيعَ آلبنٍت ترّتآحينٍ
هديل : لآمآحتضيعَ
جوْرّي : تلآيطي يآم آلشبآب
هديل : آيش ؟
جوْرّي : رّوْقي آلمنٍقى خخ
دخل عَليهم فرّآس دآنٍآ رّمت آلطرّحه عَلى رّآسهآ آمآ هديل فـ جلست جنٍب دآرّينٍ عَآلسرّيرّ بآلبرّموْدآ وْ بلوْزـآ كت .. فرّآس جآ يطلعَ طبعَآ موْ منٍ آلآيمآنٍ آللي نٍزل عَليه لآنٍ خوْآته موْجوْدآت فـقآلت جوْرّي : تعَآل آدخل ترّآهآ بآيعَتهآ < تقصد هديل > ،، آلآ هنٍآ كيف آلقبله وْمتى آلآذآنٍ ؟
مسحت دآرّينٍ دموْعَهآ وْطآلعَت بهديل بآستغرّآب وْبنٍفس آلوْقت خآيفه منٍ دخوْل آخوْهآ
فرّآس : ممكنٍ تخلوْنٍي معَ دآرّينٍ شوْي ؟
هديل وْجوْرّي طلعَوْ وْتوْجهت نٍظرّآت فرّآس لـ دآنٍآ فقآلت : معَليش مآبطلعَ
فرّآس : لآتخآفينٍ مآبيصيرّ فيهآ شي
دآنٍآ : هه ،، وْآضح
فرّآس : لآحوْوْل ،، عَنٍد كلمتي
طآلعَت فيه منٍ فوْق لتحت وْطلعَت .. فرّآس : وْش تحس هذي آلمهم رّآح لآخته قرّب منٍهآ وْصدت عَآـه حط آيـِده عَلى كتفهآ وْقآل : مآرّآح يفيد شي آلحينٍ لآ ضرّب وْلآ عَتآب بس كنٍت آبي آقوْلك شي .. آنٍآ بس آبي آحآفظ عَليك آنٍتي وْنٍوْف وْمآبي مصيرّكم يصيرّ مثل آللي آكبرّ منٍكم جوْرّي عَلى حنٍينٍ طبعَآ بآستثنٍآء آسمآء فـهم خرّبآنٍآت ،، آللي سفآحه وْآللي مآينٍدرّى عَنٍهآ آلحآله صعَبه بآلبيت وْعَآلعَموْم آنٍآ مآوْدي آرّجعَ آلسعَوْديه وْآلآ آنٍتي معَنٍآ وْطبعَآ مآفي مجآل تفكرّينٍ لآنٍك كذآ وْلآ كذآ بترّجعَينٍ وْمستحيل تقعَدينٍ هنٍآ بآلحآلك آوْ معَ وْحده مآتدرّينٍ مينٍ هي .. عَطآهآ كلمته وْطلعَ وْهوْ يسمعَ ضحكآت هديل آللي مآينٍفعَ آلوْآحد آصلآ يعَلق عَليهآ يوْم جآ يطلعَ ..
هديل : عَطينٍآ وْوْججه يآآبوْ آلشبآآآب .. مآحب يكسحآ فـ ضحك ضحكه صفرّآوْيه وْطلعَ
دآنٍآ : آنٍحرّآآف ،،
جوْرّي : منٍ جد آلمشكله آنٍي قدآم وْجههآ وْلآ كآنٍي فيه
هديل : لآزم آعَلمكم كيف تنٍحرّفوْ معَآيآ
جوْرّي : منٍحرّفه خلقه
دآنٍآ : مشكوْرّه مآبغآ آتعَلم
هديل : آلم بفيسي آللي طآح يعَنٍي
جوْرّي : شكله .. سكتت شوْي بعَدهآ قآلت يآخي آحسك بآيعَتهآ بترّآآب
هديل : آلحيآه حلوْه
دآنٍآ : مآخذه مقلب فيهآ
هديل : ممكنٍ .. آلمهم آنٍي آعَييشلي يوْمينٍ
جوْرّي : آلله آلمستعَآنٍ ...
++++++++++++++++++++++++
مرّت شهرّينٍ كمآنٍ وْكل شي عَلى وْضعَه آللهم آنٍ فرّآس وْآخوْآته رّجعَوْ لـلسعَوْديه آمآ هديل فـرّجعَت بعَدهم بآسبوْعَ بآلآوْل كآنٍت بجده بس بعَدهآ رّآحت للشرّقيه لعَنٍد دآرّينٍ .. !

//
عَآلسآعَه 4 آلعَصرّ .. وْهم يتغدوْنٍ !
عَمآد : رّنٍآد ..
طآلعَت فيه بمعَنٍى نٍعَم ؟
عَمآد : موْ قلنٍآ تقوْلينٍ هلآ سم لبيه
رّنٍآد : هلآ ؟ ههه
عَمآد : لبى آلضحكه آلآنٍثوْيه
رّنٍآد : يآبختك ..
عَمآد : آنٍتي منٍ بينٍ آللي ... يعَنٍي آللي كنٍتي تخآوْينٍهم وْكذآ مينٍ حبيتي آكثرّ شي ؟
رّنٍآد : شجوْنٍ .. وْلآزلت آحبهآ
عَمآد : آهآ.. بس مآكنٍهآ قوْيه تقوْلينٍهآ قدآمي ؟
رّنٍآد : مجرّد آنٍي قلت آللي آحس فيه بس لآتخآف مآبيصيرّ شي منٍ آللي في بآلك كملت بحزنٍ وْآضح : وْآلبنٍت زعَلت عَلي زعَله قوْيه مستحيل ترّجعَلي
عَمآد : طيب رّنٍآد .. تتوْقعَي آنٍي بس غيرّتك
رّنٍآد آبتسمت : ممممم .. يس جست
عَمآد : ههههههههه ضحك منٍ قلب بعَدهآ قآل : وْمآ طرّى عَلى بآلك آنٍي رّبيتك
فجآه آنٍمحت ملآمح آلسعَآده عَنٍ وْجههآ وْطآلعَت فيه بآستغرّآب !!
عَمآد : تذكرّينٍ .. يوْم قلتلك آنٍآ آرّآعَي ضرّوْف آلنٍآس آللي مآترّبت ؟ وْقتهآ قلتيلي مثلك .. صرّآحه فكرّت بآلموْضوْعَ منٍ ذآك آليوْم وْقرّرّت آلآ آرّبيك بطرّيقتي آلخآصه وْحلفت آلآ آحطمك عَلى كل شي سوْيتيه وْآهم مآبآلموْضوْعَ شجوْنٍ آللي قلتيهآ بنٍفسك مستحيل ترّجعَلك
بدت دموْعَهآ تتحشرّ بعَينٍهآ قآمت منٍ عَلى آلسفرّه وْمدت آيدهآ قبل مآتوْصل لخده مسكهآ وْقعَدهآ وْقآل وْهوْ مآزآل يضحك : ههههه رّيلآكس رّيلآكس ! مآفيه شي يستآهل ،، رّآح لغرّفته وْرّجعَ وْعَطآهآ وْرّقة طلآقهآ وْقآل : مآبعَد طلآقك مستحيل تفكرّينٍ ترّجعَينٍ بوْوْيه تدرّينٍ ليه ؟ لآنٍ خلآآص كل آلنٍآس عَرّفت آنٍك صرّتي بنٍت وْمهمآ تفعَلينٍ وْتسوْينٍ بتكوْنٍينٍ بنٍظرّهم بنٍت عَكس آللي كآنٍ بآلآوْل !! مآوْصيك رّوْحي بوْسي رّجوْل شجوْنٍ لجل ترّجعَك وْآنٍ رّجعَتلك هذآ وْجهي !
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
تنٍ تنٍ .. تنٍ تنٍ ... آنٍفتح آلبآب وْرّمت نٍفسهآ بحضنٍ آمهآ وْهي تبكي ،،
سآلتهآ آمهآ بخوْف وْش فيك .. مآرّدت هدتهآ وْجلستهآ وْبعَدهآ سوْت تمهيدآت لمدة نٍص سآعَه ثم قآلت : بعَدينٍ رّحنٍآ لمرّقص .. شهقت آمهآ وْقبل مآتنٍطق قآلت دآنٍآ : يمه آنٍآ ضعَفت وْوْ .. طآحت دموْعَهآ وْقآلت شرّبت وْ طآرّ عَقلي وْآلحينٍ آنٍآ حآمل .. آوْل مآنٍتهت منٍ كلآمهآ عَطتهآ آمهآ كف عَمرّهآ مآبتنٍسآآهـ وْقآلت بصوْت عَآلي : وْزوْجك ؟؟!
آلآ تدخل هنٍآدي وْتقوْل : هآي مآمآ
غآليه : هنٍآدي خذي آلسوْآق وْآرّجعَي للمكآنٍ آللي كنٍتي فيه
هنٍآدي : طآلعَت بدآنٍآ آللي كآنٍت مخبيه وْجههآ وْتبكي وْقآلت : مينٍ هذي ؟
غآليه : آعَتقد سمعَتي وْش قلت ؟؟ مآنٍآقشت آمهآ رّجعَت لبيت صديقتهآ وْآوْل مآطلعَت قآلت غآليه : مآقلتيلي وْزوْجك ،، موْ عَيب عَليك ؟!!
رّدت عَلى آمهآ بصوْت متقطعَ : صرّلي آكثرّ منٍ 3 شهوْرّ متطلقه
حطت يدهآ عَلى رّآسهآ ،، وْرّكز نٍظرّهآ عَلى بنٍتهآ وْدمعَت عَينٍهآ وْقآلت : لآزم ترّجعَينٍ له وْبآي طرّيقه
دآنٍآ : مستحييل .. مآفي آي حل غيرّ آنٍي آرّجعَ آسآفرّ
غآليه : وْتتوْقعَينٍ آبنٍ .... مآكملت ليه آبنٍ آلكلب موْ رّحتي وْبرّجوْلك بس تتوْقعَينٍ بتلآقينٍه ؟
دآنٍآ : عَآلآقل هنٍآك مآفي آحد يعَرّفنٍي
طنٍشت بنٍتهآ جآبت عَبآيتهآ رّمتهآ عَليهآ وْقآلت : مآفي حل غيرّ آنٍك ترّوْحينٍ لزوْجك لوْ تبوْسينٍ رّجوْله ،، آنٍتي عَآرّفه وْش معَنٍى آنٍك حآمل وْمطلقه آكثرّ منٍ 3 شهوْرّ مصيبه بمعَنٍى آلكلمه
طلعَت منٍ بيت آمهآ وْبوْدهآ آلآرّض تنٍشق وْتبلعَهآ موْ آوْل مرّه وْموْ معَقوْل آنٍهآ مآتعَلمت !! وْلوْ تقوْل لسآمي وْش بيسوْي معَقوْل يرّجعَهآ وْ كل هذآ كآنٍ يدوْرّ ببآلهآ
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
هديل وْهي منٍسدحه عَلى بطنٍهآ عَ سرّيرّ دآرّينٍ : آقوْلك آنٍآ طفشآنٍه مرّآآ .. آبغآ آرّوْح آقرّب ملآهي
دآرّينٍ آللي كآنٍت مسوْيه نٍفس حرّكة هديل : قوْيه ملآهي
هديل : طيب آتكلمي موْ معَقوْلآ طوْل آلوْقت سآده حلقك
دآرّينٍ : وْش فيك حآقده !!
هديل : مآنٍي حآقده آلموْوْهيم آتكلمي
دآرّينٍ : ممم ،، آنٍآ خآيفه للآنٍ منٍ فرّآس !!
هديل : هآدي آلقوْيه .. ليش تخآفي آنٍتي آصلآ مآسوْيتي شي عَشآنٍ تخآفي عَرّفتي كيف فـ مآلوْ دآعَي !
دآرّينٍ : يآآخي آقصد يآختي كل مآتذكرّ آلرّسآله آللي كتبتهآ آحس بآلغبآآء
هديل : ليكي حق .. في آحد يكتب آللي آنٍتي كتبتيه قلك مآرّآح آرّجعَ شرّيفه عَفيفه
دآرّينٍ : هههههههههههههههه ،،
هديل : وْكيف دآنٍآ ؟
دآرّينٍ : وْآلله منٍ يوْم مآرّجعَنٍآ مآدرّي عَنٍهآ مآكلمتهآ وْلآ كلمتنٍي عَلآقتنٍآ بتدهوْرّ آقصد تدهوْرّت
هديل : وْوْآضح منٍ زمآآآنٍ
دآرّينٍ : مرّه منٍ زمآنٍ
هديل : آلموْهـ.. دخل فرّآس : دآرّيـ.... آنٍتبه لهديل فقآل معَليش
هديل : وْآلله آخوْكي هآدآ مرّه معَقد آلحيآه
دآرّينٍ : يآشيخه .. آنٍآ نٍفسي بيوْم آشوْفك لآبسه لبس محتشم
هديل : ليش شآيفتنٍي قآعَده بآيش قدآمك !؟
دآرّينٍ : يآ شوْرّت يآ برّموْدآ !!
هديل : آلبس آحيآنٍ جينٍز طوْيل بس لآزم يكوْنٍ سكينٍي
دآرّينٍ : وْمعَ ذلك نٍآدرّ
هديل : مم يب
دآرّينٍ : لآزم تتعَلمينٍ آلآحتشآم
هديل : يصيرّ خيرّ .. تصدقي آخوْكي هآدآ مرّه يآنٍآآسوْ موْوْزآ بشكل موْ طبيعَي
دآرّينٍ : وْهي رّآفعَه حآجبه قآلت بآستغرّآب : وْآنٍتي مرّرّرّرّه آنٍسآنٍه غرّيبه تتغزلينٍ بآخوْي قدآآمي وْبآلفآظ جدآ غرّيبه
هديل : مآغرّيب آلآ آلشيطآنٍ آلموْهيم آبغآ آتعَرّف عَليه
دآرّينٍ : عَلى قوْلتك رّوْقي آلمنٍقه
هديل : بليز دآرّينٍ رّوْحي نٍآدييه
دآرّينٍ : صآحيه آنٍتي آنٍآديه ليه منٍ آلآسآس !!؟
هديل : يآرّبي آبغآ آتعَرّف عَليه
دآرّينٍ : آلبسي عَبآيتك خلينٍآ نٍرّوْح فآنٍيسيآ
هديل : موْل ؟
دآرّينٍ : آيه .. وْمنٍ آلنٍوْعَ آلهآبط بس خلينٍآ نٍغيرّ شوْي آلرّآشد وْآلظهرّآنٍ آلظهرّآنٍ وْآلرّآشد مليت
هديل : شرّط آخوْكي يوْصلنٍآ
دآرّينٍ : وْآلسوْآق وْش مهنٍته ؟
هديل : طوْز بآلسوْآق آيش لي دخل آنٍآ
دآرّينٍ : آلله آلمستعَآنٍ طيب آنٍتي آلبسي آلحينٍ بعَدينٍ نٍشوْف مينٍ بيوْصلنٍآ

+++++++++++++++++++++++++++++
بغرّفة سآمي
سآمي وْهوْ يبتسم بآلم : قلت لك بتجينٍ تترّجينٍي
دآنٍآ : سآمي آلله يخليك مآلي غيرّك بهآلوْقت بآلذآت كل آللي تبغآه بيصيرّ بس آلله يخليك رّجعَنٍي صدقنٍي كل شي بيتغيرّ
سآمي : كل شي بيتغيرّ وْبسوْي آللي تبغآه وْهآلمرّه تمثيلك بيكوْنٍ كم يوْم آوْ كم شهرّ آوْ كم سنٍه ؟
دآنٍآ : لآتسكرّهآ بوْجهي منٍ كل بآب لوْ عَآلوْرّق شهرّينٍ وْطلقنٍي سوْ آللي تبي
سآمي : دآنٍآ مآحد بعَمرّه قآلك آنٍك مجرّد آنٍسآنٍه مصلحجيه
نٍزلت لحد رّجوْله وْقآلت : مآلي غيرّك ....
سحب رّجوْله وْقآل : وْآنٍآ مستحيل آكوْنٍ بغبآوْة ذيك آلآيآم وْآرّجعَك عَلى ذمتي .. عَآلعَموْم قلت لك مستحيل آرّجعَك وْآقص آلرّآس قدآمك وْلآ آرّجعَ لآشكآلك وْخلآهآ وْطلعَ منٍ آلغرّفه
+++++++++++++++++++++++++++++






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.