آخر 10 مشاركات
لعـ زواج ـــبة (2) "الجزء 2 من سلسلة لعبة الصديقات" للكاتبة المبدعة: بيان *كاملة* (الكاتـب : monny - )           »          مكافحة الصراصير بالرياض (الكاتـب : سلوي عبدالله - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          متجر زمرد: إحدى أفضل الوجهات للعناية بالبشرة عبر الإنترنت (الكاتـب : حماد - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          207 - ملاك في خطر - شارلوت لامب ... (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-14, 12:00 AM   #51

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اليوم الثالث 3 من رمضان
العصر
شاتت وعد باب مجلس الرجال ودخلت
شايله صحن فيه رقايق وجبن ولحمه
حطت الصحن قدام اسامه وادريس:خذوا
اسامه:وانتن موهو فيك يلا شيلي
وعد:ابغى اسوي البيتزا خلصوا بسرعه
هاه
طلعت للمطبخ
قربوا الصحن يطوون السمبوسه
طلت وعد من الباب معها الجوال
صورتهم
ورجعت لغرفتها
انسدحت على السرير تراسل نرمين
:وش تسوي
نرمين رسلت لها:اسوي كاسترد وانتي
وعد رسلت لها الصورة
نرمين:يووووه لو نايف ونادر يتحركوا
ويسوو مثلهم وعد ابغى اخوانك بادليني
فيهم
وعد:ههههههههه ماينفع نبادل اخوانك
مامنهم فايده
نرمين:فطوره كاسترد تمر ومويا وزبادي
وعد:هههههههههههه عندكم مجاعه
وش ذا خلاص رح نجيب لكم فطور
نرمين:لازم نسوي تبادل لو بواحد بس
اعطيك نادر وهاتي اي واحد
وعد:يكفيني اياس قد جاب لي المرض
وعد:مافي الا نايف
وعد:لا ما ابغاه نكدي
نرمين:خليني انا انكد عليه واطلعه لسوق
صبرك لما ارجع
دخلت غابريلا بيدها صحن تاكل بطاطس
مسلوقه ومعبيه الصحن كاتشب جلست
عند وعد:انه لزيز احبت الطعم الحار فيه
وعد:اللهم اني صائمه وبس غابريلا
جبتي لي جوع
وقفت وعد وطلعت للمطبخ
*********************
في الرياض
خصلت ناهد طبخ الفطور طلعت تنظف
الطاوله من الغبار من شان تحط عليها
الصحون
دق الباب
ناهد:محمد محمد تعال افتح الباب
رامي بنفسه على الكنبه وقف غصب
وفتح الباب
دخل لجوه لانه عرف مين جاء من ريحة
طرحتها
دخلت ام قاسم:ارجع وين رايح
جت ناهد:مين جاء
ام قاسم:انتوا من متى بها البيت
ناهد:من 3 اسابيع تقريب اً
ام قاسم:ليش تناظرين لي كذا
ناهد:ماناظرة لك ولا ب اي طريقه
ام قاسم:جيت اشوف محمد واتتطمن
عليه تبغين تطرديني
ناهد:ما احد رح يطردك ادخلي
*************************
********
الشرقيه
جاب ابوغسان الفطور ل غسان ورزان
حصل نفس الشخص يسال عن توماس
عطى الممرض الاكياس:اعطي عيالي
وقف عند الاستقبال جنب الرجال
وجهه متعرق واحمر وهو يطلب من
موظف الاستقبال عنوان توماس لان معه
كلام ظروري يوصله له
ابوغسان:انا معي عنوان بيت توماس
التفت ل ابوغسان بلهفه:وين اعطني
العنوان
ابوغسان:رح اعطيك بس ايش الي
مخليك تدور عن توماس
ارتبك الرجال شوي وبان على وجهه
الخوف
وماارد
تجاهل السؤال:ممكن تكتب لي العنوان
*************************
*************************
*****
*************************
*********
في الرياض
دخلت ناهد لغرفته وقفلت الباب رمت
نفسها على السرير طلعت الجوال تكلم
نرمين
شوي وردة نرمين:يا اهلا يا اهلا
ناهد:اخوات ونرحب ببعض وش سويتي
فطور
نرمين:كاسترد
ناهد:وبسس
نرمين:شوي واطبخ اندومي
ناهد:نرمين بلا سمج
نرمين:ما امزح ايش فيك
ناهد:قومي سوي شوربه او اي شي
نرمين:ليش معصبه نايف يجيبه جاهز
ناهد:معي صداع وام محمد تحت
نرمين:لها وجه تجي لهنا
ناهد:الله يفكنا بلاها ااه معي نوم
نرمين:قومي جهزي فطورك وبعدين
نامي
نااهد تثاوبت:تعبت من الطبخ والتنظيف
باقي الملابس والمواعين والمطبخ يا
ربي تعب
نرمين:قال لك نايف ارجعي مارضيتي
جيبي شغاله ذحين
ناهد:قدمنا على خدامه بس رمضان
صعب نحصل
بنام 07 دقايق واحط الفطور
نرمين:نوم العوافي باااي
نرمين:بااي
قفلت الجوال وحطت راسها على المخده
وغفت
*************************
***
في الشرقيه
كاان واضح عليه انه يتهرب من الرد
على ابوغسان
ابوغسان فتح محفظته:الموضوع مهم
حاول يصرفه:هو ليش كان ب المراقبه
مرضه خطير
ابوغسان:تقريباً العنوان في البيت اجيبه
لك وقت ثاني
تمسك في ابوغسان:ارجوك لو تقدر
تجيبه مستعجل انا محتاجه
ابوغسان:رح اجيبه لك مره ثانيه
الرجال ما اقتنع:انا لازم اقول له كلام لازم
ينتبه
ابوغسان:من ايش ينتبه
سكت وحاول يطلع من المستشفى
وقفه ابوغسان غصب:قول من ايش ينتبه
حاول يخفي ارتباكه:انا رح اوصل له
الكلام
حاول يروح مسكه ابو غسان:من ايش
ينتبه قول لي
نطق غصب:فيه وحده خلتني ادس
مخدرات في سياارته وادخله السجد ولما
طلع عطتني دفعه احط المخدرات في بيته
وارجعه السجن
*************************
*********
في الرياض
صحيت ناهد على الاذان
جلست معها نوم مثقل راسها وقفت
غصب ونزلت المطبخ اخذت من الثلاجه
تمر واكلتها شربت مويا
وطلعت الصحون تحط الفطور
دخل محمد للمطبخ
ناهد تركت الصحن على الطاوله:تعال
مسكت خدود محمد:ليه قلت ل امك انا هنا
ليه قلت لها
دخلت ام قاسم للمطبخ:صارة الاقامة
وماحطيتي فطور لمتى مستنيه صلاة
العشاء نبغى نفطر
ناهد:رح احطه الحين
اخذت الصحون ورتبتها على الطاوله
محمد شال االاكواب وحطها على الطاوله
جلسته امه:اجلس افطر
عطته المويا يشرب حطت ناهد العصيرات
وطلعت لفوق
محمد وقف جلسته ام قاسم:اجلس افطر
تغير ملابسها وترجع
__________
رمت نفسها على السرير وشالت الجوال
اتصلت على نايف
رد عليها:الو
ناهد:فطرة
نايف:باقي دقايق على الاذان عندنا انتي
ناهد:فطرة خلاص وش سوت لكم نرمين
نايف:من حسن الحظ انا معزوم
ناهد:هههههههههههههههه ترا رح اجي
ازروك 2 ايام ارحمك وابطبخ لك بس لا
تتعود على طبخي ابد
نايف:رح اكلمك بعدين
ناهد:طيب
قفلت الجوال
*************************
******
في جازان
خلصوا الفطور وجلسوا الشباب بمجلس
الرجال
يشربوا شاي نايف وحسين وحاتم كلهم
جو فطروا مع بعض وطاقينها سوالف
وضحك
حسين:انت رح تتزوج امريكيه
احمد:مستحيل قلوا البنات من شان اخذ
امريكيه لا تغرك صورتهم في التلفزيون
ان عرفتهم وعشت معهم رح يجيك
اشمئزاز منهم
اسامه:فيهم احترام بين بعضهم وانا
عرفوا انك عربي يعاملك على اساسين
اما ارهابي او ان في حسابك براميل نفط
هذولا بس الاغلبيه لكن مو كلهم
حسين:لا تخرب احلامي ب الامريكيه
ادريس:اسكت بس لا يسمعك ابوك
يساويك مع فرش المجلس
حسين:حتى الاحلام ممنوعه ابغى وحده
شقراء عيونها رماديه واسعه كذا ناعمه
نايف:هذي رسمة انمي مو بنت
الكل:ههههههههههه
دخل ابوادريس
اسامه:اجلس ابويه اصب لك شاي
جلس وعطاه كاس الشاي
حاتم:لا يفوتكم اعلان الفيمتو
اسامه شال الايباد من عند احمد:يلا
حسين
حسين طلع جواله:هههههههه
ادريس:نايف لا يفوتك
اسامه رفع الايباد :كيف حالك يا فيصل
حسين:الحمدلله بخير يا يمه رمضان كريم
حسين دق كتف اسامه
اسامه لف بشهقه:فيصل
حسين:كيف الحال يا يمه
حظنوا بعض
اسامه:فيصل يا حبيب امك
الكل انفجروا
ضحك:ههههههههههههههه
ابوادريس يضحك:ههههههههههه انتوا
وشياطينكم حتى برمضان ما تعقلوا
اسامه جلس:ههههه لا نعقل نعقل بس
السكر في الشاهي زياده الحين راجع من
سفرة ل امريكا غايب 0 شهور 8 شهور
واول كلمه اقولها كيف الحال يا يمه والله
اوكل نفسي تراب
حسين:ههههههههههههه لا يفوتك بس
اعلان مسلسل باب الحاره الجزء السادس
اساامه:من الاعلان ان ابوعصام خرفنته
الفرنسيه وخلاص انتهاء المسلسل
حاتم:شباب موهو رايكم بكره نفطر على
البحر
اسامه:خل ذا المخده يوقف على رجوله
ونروح البحر
احمد:وجهك المخده احد قال لكم مارح
تروحوا لمحل الا وانا معكم روحوا مو
لازم ان معكم
اسامه:بكره مانقدر نروح رايحين
المستشفى نسوي اشعه احمد وتوماس
رح نطلعه من المستشفى
حسين:ورح يعيش على غسيل الكلى
اسامه:مامعه حل غيره الا اذا حصل
متبرع
نايف:طيب اخته
اسامه:طفله هذي ناخذ منها كليتها وهي
اخته ب التبني 87 % هي مو مطابقه له
احمد:رح يبداء الترم الصيفي يوم 02
ابوادريس:لا تلمح قلنالك لا
حاتم:مارح يستفيد شي وهو منسدح لك
هنا خله يخلص الترم ويرجع
ابوادريس:خلوه يمشي زي الناس بدل
المشيه النايمه يروح يمين ويسار يعتدل
بوقفته ونتهرج بعدها
نايف:وش دخل الدراسه بوقفته طول
الوقت جالس على كرسي ويدرس
ابوادريس:المهم قد وصل باقي 3 شهور
على بدء دراسته يجلس لما يتعب
امكراسي في مبيت كثير
حسين:قفل الابواب بوجهك
ادريس:نايف يبغى يسافر يتمشى امريكا
نايف تورط:باقي ماقررنا ومافي احد منا
معه جواز سفر
ادريس:سله خذ لك 677 ريال وخذ صور
وتطلع لكم جواز كلكم بنص ساعه
نايف:ماحنا عارفين احد هناك نضيع
وبكره تحصلون صورنا في الجرايد 3
عرب سعوديين مفقودين
الكل:ههههههههههههههههههه
اسامه:روح مع احمد
نايف:احمد مسافر مع فتح المدارس
حسين:يا اخي بلا ملابس مدري مدارس
بلاهم طقها اجازه شهر وارتحل ل امريكا
نايف:اطلعهم من مدارسهم من شان
سفره بس لا
حاتم:امريكا امريكا هنا وش رح تشوف
حوش الغنم
الكل:ههههههههههه
نايف:ههههه بس صعب اروح اضيع بلا
هدف وارجع لازم واحد معاي يعرف
المكان
احمد:شركة سياحه توديك وترجعك
نايف:لا مو متطمن غربه وصعب
ادريس:اقول لك بكره روح طق الجوازت
والتذاكر وسافر مع اسامه يلففك كل
امريكا من حدود المكسيك لحدود كندا
اسامه:جيب التذاكر ولا يهمك معك مرشد
سياحي درجة اولا
ادريس:كان صايع في امريكا من قال لك
انه يدرس
اسامه:لو كنت رحت اصيع ماجبتها الاول
على دفعتي 6 سنوات
ادريس:الدراسه 0 سنوات هاه باقي سنه
اسامه:كانت معي مشكله ب اللغه ينص
الاجابه انجليزي وفجئه اقلب عربي يا كم
تهزيء اخذته
ادريس:هذا الي رح ياخذك ل امريكا
نايف:خلونا من ها الروحه
اسامه:لا من جد بدا الصيف في امريكا لا
تضيع عليك الجو
ادريس:بكره طلع الجواز احجز التذاكر
ومشي امورك
نايف:رح اشوف
*************************
************
في غرفة وعد
كلهم جالسين دلال وغابريلا ووعد ياكلوا
بيتزا ويشربوا شاي
نرمين شربت عصير توت:حارررر
غابريلا:انها جيده
نرمين:كم فلفل حار حطيتيه فيها
وعد:مو انا والله اسامه حط 2 او 2 مدري
هو سوا الصلصه
نرمين:اخوكي ذا مايحس ب الحراره
وعد:اسامه من صغره كذا يحب كل شي حار
غابريلا:اتركيها انها حساسه انه جيد احببته
نرمين:استلمي اسامه رقم اثنين
دلال اكلت اخر قطعه:نرمين ترا مو حاار لها الدرجه ما اصدق ان عمود الكهرباء
هذا مايحس ب الحراره
غابريلا:من تقصدين بذالك
وعد:قصدها ب اسامه شايفه انتي نفسك لا طول ولا عرض قزمه
غابريلا:انه افضل منك
نرمين:احم وااحلا منك
دلال:يييو احلا مني عمود الكهرباء هذا ادفه ب اصبعي يطير كانه عمود كهرباء طول وبس
غابريلا رمتها ب قطعة البيتزا في وجهها:سافله
دلال دخلت الصلصه في عينها:اااااا يا حيوانه مرض ان شاء الله
جت وعد ركض ب المنديل تبلله
مويا:غابريلا ايش فيك انتي
نرمين:كلبه ليس سويتي كذا
غابريلا:انتي الحيوان
وعد:غابريلا خلاص خليكي ساكته
دلال تمسح عينها:ااااااي يحرق
وعد:تعالي للمغسله
دلال راحت مع وعد لحقتهم غابريلا ونرمين
نزلت دلال راسها للغمسله تنظف عينها
شالت غابريلا الشامبو وجت من وراها كبته كله على راس دلال
وعد ونرمين:لا هيي
وعد شالة الشامبو من يد غابريلا:اش فيك انتي
دلال بصراخ الشامبوا نزل على
عينها:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااي يا امي
_____________
سمعوا صوتها من المجلس
ابوادريس:موهو فيه هناك
اسامه:اياس قوم روح شوف
اياس راح ركض لجوه
جاء اياس ركض:هي صوتكم سمعوه الاموات
نرمين جت ركض ب جك المويا ووعد
ترش وجه دلال مويا:بسرعه بسرعه
رشوا الجك على وجه وشعر دلال
وعد:خلينا نوديها تحت الدش احسن
*************************
في الرياض
ناهد تطوي ملابسها وتحطها في الشنطه
اخيراً ام قاسم قررة ترجع بيتها
دخل محمد للغرفه ناهد ترتب اغراضها
فوق الملابس وقفلت الشنطه
محمد مسك يدها والشنطه
ناهد:اخذت اغراضك ب الشنطه الثانيه بنروح جازان
اشر لها ليش
ناهد:بروح عند اخواني اول رمضان اكون بدونهم افتقدتهم
محمد اشر لها بس اشتقتي ل اهلك
ناهد:لا لانك عزمت امك على السحور عندنا
محمد اشر لها)امي هذي مهما كان بينكم تبقى امي
ناهد:حياتي كلها بهذاك الاب توب وهي رمته في المويا
محمد اشر لها)من شان الاب توب اجيب مليون غيره
ناهد:ما ابغى لاب توب جديد وما ابغى اي شي خذ شنطتك عند الباب البيت كبير وتعب اهتم فيه لوحدي بروح اريح عند اخواني اسبوع
محمد جلس على الكرسي واشر لها)لا مارح نروح رجعي الملابس في الخزانه
ناهد:محمد لا تعاند كلمت شركة نقل ربع ساعه والسياره هنا
محمد اشر )كيفي ما ابغى اروح لمحل
ناهد:انا مرهقه ومارح اقنعك ب اي شي عجبك امشي ما عجبك انا رايحه السواق معه زوجته محرم مو محتاجتك معي اكيد
امك اشتاقت لك روح عندها لما ارجع من جازان
محمد مسك بجامتها واشر لها )مارح نروح الطريق طويله وانا مو مستعد اسافر لمحل
ناهد شالت الجوال ورمته بحظنه:اتصل على اهلك وقول لهم بتسافر مو مشكله
شالت الشنطه ورمتها عند الباب
ورجعت جلست عند محمد
شوي روقت:محمد افهمني انا تعبانهوابغى ارتاح شوي اذا مشينا الحين رح
نوصل الساعه 0 الصباح ويمكن 6 احس بتعب وارهاق فظيع
محمد اشر لها)لا تسوي شي نامي هنا ورح تجي الخدامه
ناهد:محمد
اشر لها تسكت وان هذا اخر كلام عنده ومو مستعد يروح لمحل
ناهد:لا تقول لي اسكتي انا مو جاريتك
تسكتني الوقت الي تبغاه راعيتك لما
اكتفيت كل شي تبغاه سويته لك وان
ماتبغى تروح معي بكيفك اجلس هنا انا
مسافره وحتى ان رفض السواق يوصلني
رح اكلم نايف
شالت عبايتها ونزلت جلست ب الصاله
نزل محمد ل الصاله
وجلس جنب ناهد
ناهد:تروح
هز راسه لا
تركته منتظره السياره
مسك وجهها وحوله له اشر لها)تعبانه نامي ارتاحي السفر رح يزيدك تعب وانا مو محتاج شي الفطور والسحور من المطعم لا تسوي شي
ناهد:ان محتاجه اطلع من الرياض اليوم او رح انجن انا مو مرتاحه هنا
محمد)ان مو مسافر لمحل وانتي مارح يوصلك السوافق بدوني
ناهد:ان رفض رح اكلم نايف يجي ياخذني
*************************
********
في جازان
اسامه طلع من المجلس يكلم
ابوغسان:هو قال لك كذا
ابوغسان:ايه هو الي قال اخذته معي
للبيت بنت كانت تحول له الفلوس وتقول
له كل الي يسويه
اسامه ارتكى للباب:هذي اكيد طليقته
ابوغسان:قصدك غدير مستحيل تسويها
وانا سالتها وحلفت 077 يمين انها مو
هي غدير مامعها حساب في البنك تحول
منه الفلوس
اسامه:حساب البنك خذ منه الحساب
وسوي كشف واعرف صاحب الحساب
مين
ابوغسان:غابت عني مافي بنوك بها
الوقت لكن بكره من الصباح اروح البنك
ادور عن صاحب الحساب
اسامه:وانا رح اسال توماس ان كان معه
عداوه مع احد
ابوغسان:طلع من المستشفى
اسامه:بكره ان شاء الله معنا ضيوف ب
المجلس يطلعون واكلمك
ابوغسان:لا خلاص بكره انا اتصل عليك
واقول لك الي طلع معي
اسامه:رح انتظرك مع السلامه
قفل الجوال ورجع للمجلس
*************************
*****
في الشرقيه غرفة غدير
نزلت وئام في سريرها نايمه وجلست
على السرير بدلت بلوزتها لان وئام
رجعت الحليب عليها
دخلت غاده وقفلت الباب:قلت لك ان
توماس بريء
غدير:انتي صدقتي توماس الي رسله
لاتصدقي كلها تمثيليه منه
غاده:انتي معك مرض شك موطبيعي
اقول لك توماس طلع بريء
غدير:مين الي رح تدس له المخدرات
وتتبلى عليه وليش وش سوا لها توماس
من شان تبتليه بها البليه كلها
غاده:انتي وش سوا لك غسان من شان
تبليه بها البليه كلها
غدير بعصبيه:غاده انا ماسويت شي ل
غسان مصدقه ها المريضه ليلى
غاده:لانك اختي واعرفك مارح اصدقك
وعارفه انك تكذبي
طلعت من الغرفه
غدير:كل شي على راسي انا
راحت للحمام تغسل يدهاا وتفكر ب
توماس
*************************
****
في شيكاغو
طلع جونثان من القاعه بعد ما خلص
المحاضره
قابل ساري وابتهال يمشوا مع بعض
وقفهم:طيور الحب الاغبياء هنا يا لها من
مصادفة مزريه وتسبب الغثيان
ساري:قول الي تبغاه ماعاد كلامك ياثر
فينا
جونثان:لدي امل ان علاقتكم اصبحت
افضل
ساري:حلينا مشاكلنا واتفقنا على نسيان
كل شي
جونثان:خبر جيد لان لدي خبر سيء
انتما رسبتما مجدداً في صفي سوف اراكم
في الدراسه الصيفيه ايها الحمقى الخبر
سيء ل عيناني لانها ستضطر ل رؤيتكم
حتى في الصيف تحركا من امامي
تجاوز ساري وابتهال
ساري لحقه:دكتور انا حال كل الاسئله
صح
جونثان مواصل طريقه:في النهائي لكن
باقي درجاتك سيئه مثل القذاره تحتاج ل
34 درجه ل النجاح ب اسواء معدل
موجود في القائمه
ساري:انت وعدت احمد
جونثان:لم اعده ب اي شي هو وعدني ب
ان يتزوج ولم يحقق ذالك بعد ان تزوج
سوف تنجح انت فل تقم بعمل جيد يا كيس
القطن
فتح باب مكتبه ودخل لجوه قفل الباب
بوجه ساري
وبعده فتحه علق ورقه على الباب:فل
تقراء ماكتب بحذر
قفل الباب بوجه ساري
ساري قرب من الورقه:من يمنع دخولهم
لمكتبي ساري عبدالحميد كيس القطن
من وجد اسمه على هذه القائمه سوف
يقتل بمجرد فتحه للباب لقد اعطيتكم انذار
املك مسدس
ساري بصوت عالي:مافي الا انا على ها
القائمه
ابتهال:امش واتركه فرصه مانرجع
لسعوديه ونظل هنا نفك نفسنا من
المشاكل
ساري:وكذا احسن خلينا نروح
*************************
*****
في الرياض
جالسين في الصاله سمعوا صوت الزمور
وصل
وقفت ناهد وشالت العبايه
مسك محمد العبايه وسحبها من يد ناهد
حطها تحته وجلس عليها
ناهد تسحب طرف العبايه:محمد قوم
محمد
جالس عليها ومو راضي يقوم
ارتفع الزمور مره ثانيه
ناهد عضت كتف محمد ودفته تسحب
العبايه:قوووووم
موراضي حتى يتحرك نتفت الي بقى من
شعره وخدشت وجهه
دفها لبعيد صدمت ب التلفزيون ورح
تطيح
سواق السياره طفش وضرب زمور مره
ثانيه
ناهد عصبت:محمد هاتي العبايه
هز راسه لا
خطته يطفش السواق لما يروح
ناهد:خلها معك رح اطلع بدون عبايه
شالت شنطتها وفتحت باب الشارع
مسكها سحبها لجوه وقفل الباب
كان رح يضربها بس مسك نفسه
شالت العبايه من يده لبستها ربطت نقابها
شالت الشنطه وطلعت
شال السواق الشنطه وحطها في درج
خاص ل الشنط السياره بيضاء طويله
مثل الباص لكن اصغر
جاء بيقفل الباب:انتي لوحدك فين محرمك
ناهد:رح يجي الحين
انتظروا محمد 07 دقايق ماجاء
السواق:تاخرنا كلمي عليه خليه يطلع
ناهد:رح اكلمه
طلع محمد يسحب شنطته على الارض
ناهد:جاء
رجعت على المقاعد الخلفيه الاخير
وتركت صفين بينها وبين محمد
طلع محمد وقفل الباب
السواق:الله يهديك تاخرة
حرك السياره ل الطريق
*************************
********
في جازان
شقة نايف
رجعوا البنات لشقه
نايف يتابع مسلسل باب الحاره:والله
بدري متى اتصلت عليكم وقلت لكم
روحوا بسرعه
نرمين:رحنا للمسجد صلينا التراويح
هناك
نايف:انتي شفيها عينك
عيون دلال مورمه وحمراء واليمين تنزل
دموع
نرمين:الغبيه هذي غابريلا انجنت او انها
تاخذ شي رمتها بصلصة بيتزا في عينها
وكبت عليها شامبو
نايف:ليش
نرمين:كذا حيوانه ذي
نايف:بنزل الصيدليه اجيب لك قطرة
معقمه لعينك
دلال تفرك عيونها:بسررعه تحرقني
نايف:طيب غسليها ب مويا بارده لما ا
رجع
نرمين:اجلسي اجلسي
جلست دلال على الكنبه
بللت نرمين مناديل بمويا بارده مع ثلج
وحطتها على عيون دلال
جاب نايف القطرات وحط منها في عيون
دلال:مارح تسوي فيك كذا بدون سبب هي
مو مجنونه
نرمين:والله ماسوت لها شي كذا سوت ها
الشي
نايف:اذا ما تحسنت نروح المستشفى
نرمين:خذوني معكم ااذا بتروحوا
المستشفى لا تنسوني رايحه اتروش مو
تطلعون من وراي
نايف:طيري بس
*************************
*********
في الصباح
وصلوا ل جيزان محمد وناهد
وقفت السياره عند العماره دفعت له ناهد
الفلوس ونزلت مع محمد شالت
الشنط:قدامك درج انتبه منه
طلعت الدرجات لشقه ورنت الجرس
فتح نادر:ناهد
ناهد سحبت خد نادر:فقدتك يا العنزه
دخلت لشقه وراها محمد
ناهد:وين نايف ونرمين
نادر:يستعدون لسبات حتى صلاة العصر
ناهد:هههههههههه فقدتك والله نايف
نرمين نايف
فتحوا ابواب الغرف وطلعوا
نرمين:ناهد يا اللهم انس صايمه بس
ناهد:ههههههههههه
حظنوا بعض
ناهد باست خد نرمين:وحشتيني
نرمين:وانتي اكثر
بعدوا عن بعض
باست راس نايف:طمنا عن فطوركم
نرمين:كاسترد ومويا يكفي بدوا يسمنوا
من الكاسترد
ناهد:رح يجيهم سوء تغذيه منك
نايف:ناهد تعالي شوي ابغاكي نرمين
روحي غرفتك نادر دخل محمد للمجلس
جلس مع ناهد في غرفته:انتي جيتي لانك
خايفه على فطورنا
ناهد:لا بس نفسي تعبانه وابغى اريح هنا
ومن شكل الشقه مافي راحه
نايف:انتي مريضه
ناهد:لا تعب وارهاق
نايف:روحي نامي وارتاحي
طلعت ناهد لغرفتها مع نرمين
لحقها نايف:يلا اطلعوا برا
دلال:ليش
نايف:انتي والهبلا الي جنبك برا يلا
ناهد:لا تطلعهم
نايف:تحركوا بسرعه
طلعوا دلال ونرمين
ناهد حست براحه في طلعتهم ماتدري
ليش كانها ماتبيهم
نايف:روحي نامي وارتاحي
قفل باب الغرفه
نرمين:سلام الله عليك وحنا وين ننام
نايف:عندكم الصاله ب الطول والعرض
ناموا فيها
دلال:بعارين حنا
نايف:والله البعارين فيها فايده وراس مال
انتوا مافيكم لا فايده ولا راس ياويلكم
وحده منكم تفتح الباب او تزعجها اقتلكم
قتل
دلال:مانقدر ننام ب الصاله
نرمين:كيف انام ب الصاله ومحمد في
مجلس الرجال
نايف:نادر روح انت نام مع محمد في
المجلس وانتوا ناموا في غرفة نادر
خلاص حليتها لكم وحده تقرب على الباب
اقتلكم انتوا الثنتين
دخل لغرفته بينام
دلال:وش قصة اخوك مع القتل بسوي
صدقته وامشي للغرفه
نرمين:ادخلي بس ماعدت قدرة افتح
عيوني من النوم
*************************
**********
في بيت ابو ادريس
وصلوا توماس للبيت وجلسوا ب المجلس
سند ظهره ل الارض:اشعر ب الم فظيع
اسامه:ادريس يخلص تجهيز الغرفه
وروح نام
توماس طلع دخانه وولاعه
اسامه سحب الدخانه ورماها:انت مريض
تفهم وبعدين من متى تدخن ماعمرك
دخنت
توماس شال دخانه ثانيه يولعها:كنت
ادخن من 07 سنوات
اسامه شال الدخانه وطفاها ب الجدار:لا
تدخن هنا انت صحتك تتدهور وجالس
تمرض نفسك ب الدخان 07 سنوات
مادخنت ليش اليوم انت مو صايم
توماس:لقد قمت ب اجراء غسيل للكليه
قبل ساعتين اني اشعر ب الم فظيع
شال الدخانه من الارض يولعها:احتاج
اليها
اسامه شال الدخانه وداس عليها:وربي
لو تشيل دخانه ثانيه رح تندم انت بس
خل ابوي يشوفك وانت تدخن هنا والله
يطفي الدخانه بلسانك الاهم اان الدخان
حرام سم يقتلك
توماس:على اجراء غسيل للكلى كل 3
ايام سا اموت
اسامه:كلنا رح نموت مو انت بس
وعارف انك تحس ب الم وهذا مو مبرر
انك تدخن رح يزيدك الدخان الم مارح
يفيدك بشي
رن جوال توماس مع اسامه طلعه اسامه
من جيبه:خذه
شاله توماس ناظر لرقم وقفل الجوال:انها
هيا
اسامه:تجاوز لموضوع
توماس:لقد نسيت كل شي سا اهتم ب
حياتي وغابريلا سا انسى الماضي وكله
فهو لا يستحق البحث فيه
دخل ادريس:الغرفه جاهز
ساعد اسامه توماس يوقف:تعال ارتاح
*************************
**********
المساء في الشرقيه
تعبت من اتصالاتها على توماس وما رد
عليها
دخل ابوغسان للغرفة وشال وئام من
سريرها
غدير:عمى متى بيطلع غسان
ابوغسان:مطول شوي علاجه محتاج
عمليه في صمامات قلبه
غدير:ومتى رح يسوو العمليه
ابوغسان:بعد ما اعرف صاحب الحساب
البنكي
غدير:ما شلت في جيبي 27 دولار كيف
رح يكون معي حساب بنكي
ابوغسان:ما احد لمح انه انتي لا تشككي
ب االكل وهو صفحه من ماضيك بوش
رح يهمك ها الشي
تذكري بكره تودي وئام لتطعيم لاني بكون
مشغول
غدير:ان شاء الله
*************************
**********
في جازان
شقة نايف
لبست نرمين عبايتها:دلال صاروا ب
الركعه الثانيه بسرعه
طلعت دلال ركض:جيييييت
ناهد نايمه على الكنبه فتحت عيونها:فين
رايحين
نرمين:المسجد
ناهد جلست:صدق انتظروني اجي معكم
شالت عبايتها وطلعت مع البنات للمسجد
توضت هناك خلصت الصلاه ورجعوا مع
وعد للبيت
جلسوا بغرفة وعد
ناهد ركت ظهرها لمقدمة السرير تشرب
مويا
وعد:رمضان له طعم غير
نرمين:صدق واالله
دلال:وين الشقراء هذيك
وعد:هههههههههه خايفه منها جالسه
مع اخوها
دلال:تخسى اخاف منها
وعد:انسي بس مدري وش غيرها امس
ناهد جاها مغص:ناهد بروح البيت
نرمين:ليش
حست برجفه في جسمها وزاد المغص
بقدر ماعاد احتملته صرخت بصوت
خفيف شوي:اااااااااااااااااه
وعد:بسم الله عليك ايش فيك
ناهد تصارخ وقد ماتقدر
تكتمها:اااااااااااااااااا� � يا امي ااااااه
دلال:ناهد ايش فيك
نرمين:صبرك اقول لنايف
وعد تنادي:اميييييييييييييييي
جت ام ادريس مفجوعه:موهو فيه
وعد:كلمي ادريس يكلم نايف ناهد تعبانه
الشرقيه بيت ابو غسان
خلص توقيع كل الاوراق والملفات وصار
يجمع الاوراق
وصله فاكس وقف لعند الطاوله وشال
الفاكس
يقراء الي فيه:بعد اجراء البحث عن رقم
الحساب المبين اعلاه تبين لنا ان صاحب
الفاكس:يوسف ال
عقد حاجبه وهو يرفع الورقه ويتاكد من
الاسم:هذا الحساب ب اسمي انا اكيد فيه
غلط خ
شال جواله يتصل على مدير البنك لكن
مافي رد
*************************
*******
في جازان غرفة وعد
تحس ب الالم يقطعها من جوه
ضمت رجولها لبطنها
ام ادريس تبعد وعد ودلال:بعدوا عنها
شوي
حطت راس ناهد على كتفها:وين الالم
ناهد:بطني اااااه
وعد:كلمي نايف انتي
ام ادريس:روحوا برا زدتوها مرض برا
طردة وعد ودلال برا
دلال:نايف مايرد اكيد جواله صامت
نرمين راحت المجلس وراء نايف
دقت باب المجلس فتح ادريس الباب
وقفله عرف ان هذي مو وعد
نرمين:نايف هنا
ادريس:نايف كلم اهلك
جاء نايف وفتح معصب:خير انتي
نرمين بسرعه:ناهد ناهد تصارخ
ومريضه وبطنها وتبكي
نايف:بشويش قولي لي وش فيها ناهد
نرمين:مريضه وتصارخ
نايف بيدخل للبيت
رجعته نرمين:موبيتنا
نايف رجع:طلعيها لسياره بسرعه يلا
اركضي
نرمين:طيب طيب
رجعت لغرفة وعد :نايف منتظرك برا
ناهد نايمه على فرش وعد على جهتها
اليمين وتحت خلفها مخده صغيره بدت
تهداء شوي
ام ادريس تمسح يد ناهد اليسار بمويا
بارد:قولي له يستنى شوي
شالت مويا بارده تمسحها على وجه ناهد
وعد:ناهد
ام ادريس:خلوها لا تجتمعوا على راسها
بعدوا عنها
دلال:نايف يتصل
ام ادريس:تقدري توقفي الحين
ناهد هزة راسها
ساعدتها تجلس وتوقف
مسكتها نرمين وساعدتها تطلع لسياره
طلعت معهم دلال
*************************
*****
قدام شقة نايف
طلع محمد الدرجات دق باب الشقه ما احد
فتح له ومافي احد رد عليه دق ودق
عرف ان مافي احد في الشقه جلس على
الدرج ينتظر احد يجي يفتح الباب
*************************
********
في مجلس الرجال
جلس حسين جنب توماس:يا اخي خلنا
نطلع
اسامه:فين نروح
المعتصم:اي مكان
توماس ولع دخانه نفث دخانه بطفش:لم
اركم تجتمعون يومياً هكذا هنا
اسامه:توماس طفي الدخانه احسن لك
حسين يكح:معي ربو طفي الدخانه
احمد:معك البخاخ
انسحبت الدخانه من يد توماس
ابوادريس:عاجبتك الدخاانه
طفاها في كتف توماس
نط توماس فوق حسين وهو
متوجع:اوووو او ماي لود يدي
ابوادريس:تولع دخانه ثانيه في بيتي
اطفيها بعيونك
احمد:الصاحب ساحب هاه
ابوادريس:بكره تدخن مثله اولع فيك ب
نار سامع
اسامه شات احمد برجله:انا دخان حد الله
بينا وبين الحرام
ابوادريس:ما احد يدري ب الي وراكم
انتوا الاثنين اشم ريحة دخان في المجلس
ب الكبريت اولع فيكم
حسين:وصل
ابوادريس تركهم ودخل للبيت جوه
توماس مغطي على مكان الحرق:لقد
حرقني والدك
اسامه:والله تستاهل قلت لك احمد ربك
وهو ماطفاها بلسانك ان شفت هنا باكت
دخان رجعتك لشرقيه بنفس الساعه
رمى احمد بفناجن:الصاحب ساحب هاه
احمد:ههههههههه رح اوسوس له شوي
عليك
اسامه:وانا مخطط اسفرك تدرس صيفي
وانت جالس تحارش علينا
احمد:سفر مافي جواز سفري والفيزه مع
ابوي اقطع الامل
اسامه:معي خطه مضمونه
توماس:انهاا تؤلمني احضر كريم
للحروق
حسين:لا تجيب له لازم تتألم من شان
تتعلم
*************************
****
في المستشفى
نايف يدق جرس قسم النساء ويدق الباب
طلعت نرمين:ايش
نايف:وش قالوا
نرمين:لسا يفحصوها ويسوو لها تحاليل
جيب مويا باررده بسرعه
نايف:رايح اجيبه
نزل للكفتيريا جمع قوارير مويا ورجع
دق الباب طلعت نرمين
نايف:ايش قالوا
نرمين:لسا يفحصوها لا تخوفني معك
رجعت لجوه
جلس ب الانتظار
طلعت نرمين طيران:نايف نايف نايف
نايف وقف:ايش حصل
نرمين:ناهد معها فتاق في بطنها
نايف:فتاق في بطنها
نرمين:ايوه كذا قالت الدكتوره
نايف:ووش قالت لك عن فتاق البطن
نرمين:ولا شي قالت وين ام البنت وحده
كبيره تتفاهم معها انا ما انفع
نايف:روحي جوه عند ناهد
دور عن دكتور يساله عن فتاق البطن
لكن كلهم مشغولين والمستشفى مزحوم
رجع جلس قدام قسم النساء
طلع جواله واتصل على احمد
رد عليه احمد:الو
نايف:السلام
احمد:وعليكم السلام والرحمه
نايف:ابغى اسالك تعرف شي عن فتاق
البطن
احمد:فتاق البطن يحتاج عملية جراحية
لانها خطر على المريض يمكن تتداخل
الامعاء والمعده بثنايا الفتاق وتسبب
مشاكل كثيره واوجاع مستمره
نايف:والعمليه خطيره
احمد:لا موخطيره بسيطه وب نص ساعه
او ساعه
طلعت نرمين:نايف نايف
نايف غطى على سماعة الجوال:ايش فيك
نرمين:ناهد حامل
نايف:كذابه
نرمين:والله حامل
نايف:والفتاق
نرمين:معها فتاق وحامل بنفس الوقت
نايف:الله ياخذك كلك اخبار مثل وجهك
انقلعي جوه
نرمين:وش سويت لك
نايف:جوه بسرعه
نرمين:وجع تنفس علي انا
دخلت لجوه
نايف رفع الجوال مره ثانيه:اسف طولت
عليك
احمد:عادي انت معك فتاق
نايف:لا طيب لو كان المريضه حامل
تسوي العمليه
احمد:في حالة الحمل مانقوم ب اي
اجراءة لا بعد الولاده لان بعد اصلاح
الفتاق نركب شبكيه على الفتاق مع نمو
الجنين وتمدد الجلد تتقطع الشبكيه ورح
يرجع الفتاق اسواء من اول ورح تصير
تشوهات للجنين لانه مارح ينمو بشكل
سليم بسبب الشبكيه واحتمال ينقطع عنه
الدم واحتمال اجهاض تقدر تسال اسامه
اذا محتاج معلومات زياده
نايف:لا كفيت ووفيت فيه علاجات لبعد
الولاده ونسوي العمليه
احمد:لازم ادويه طبيعيه تنوصف من
طبيب استشاري اسامه رح يوصف ادويه
مضمونه للحمل بس فيه اجراءة من شان
مايكبر حجم الفتق او ويسبب ضرر
نايف:وش هي
احمد:الكحه يمكن تزيد توسع الفتق ف
لما تكح لازم تقوم ظهرها من شان لا
تدفع الامعاء ناحية الفتق او يتوسع
وتخفف من الوجبات ماتشيل اشياء ثقيله
ابداا لانه فيه خطر عليها تلتزم الراحه
وهذا شي اساسي تقلل من السكريات
والنشويات والدهون والاهم الراحه
والاشياء الثقيله
نايف:خلاص فهمت كل ها الاشياء
والادويه
احمد:رح يساعد حمض الفوليك ورح
يسجل لك اسامه مجموعة ادويه في
وصفه طبيه تلتزم فيها وان شاء الله
مايضرها شي ب المستقبل يا اخي
استاهل شهادة طب واتخرج وهم كارفيني
سنتين زياده وابوي ناويها علي 3سنوات
نايف:ههههههههههههه مسكين يا قلبي
تقطع عليك
احمد:ابكي على شاني ابكي
نايف:ولا يهمك رح انزل دموع صادقه
من شانك
احمد:ابغى اشوفها من شان اصدقك
ومبروك عليكم البيبي وان شاء الله
نشوف عيالك
نايف:لا لا تدعي لي بعيال ما ابغى عيال
لا صجه ولا مرض خلني على كذا
مرتااااح ان شاء الله انت تتزوج ونشوف
عيالك
احمد:شوف انا احسن منك ورح اقول
امين ان شاء الله
نايف:مستعجل على العرس هاه خل
اسامه يتزوج قبل
احمد:اسامه وهو مقابل توماس
المنحوس مارح يتزوج ابد
نايف:ههههههههههههه المنحوس ليه
احمد:ما انت شايف حظه بقول مثل وجهه
لكنه وسيم بقول مثل التراب اسمه
توماس المنحوس من الثانويه حطوا له
ها الاسم
*************************
********
في الرياض
دقت ام قاسم باب البيت ما احد فتح لهاا
ابوقاسم رن الجرس:كانهم مو هنا
ام قاسم:لا هنا لكن ناهد ماتركته يفتح لنا
اعرف ها الخبيثه زين واصل دق الباب
لما يفتحوا
ابوقاسم:انوار البيت مقفوله يا حرمه هم
مو هنا خلينا نرجع للبيت امشي يلا
*************************
**********


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 12:02 AM   #52

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في جازان
رجعوا من المستشفى
يطلعوا الدرجات نايف ماسك يدها
وساندها
نرمين:بدل الدرجه درجه هذي شيلها
ناهد:لا تشيلني انا امشي احس جسمي
مخدر
دلال:محمد ليش جالس هنا
نايف:معلش قفلت باب الشقه ونسيتك
طلع المفاتيح وفتح الباب
دخلوا لشقه محمد دخل للمجلس
دخلت عنده دلال:محمد
كان زعلان ووجهه مقلوب قلبه
دلال:محمد حبيبي ابغا اقول لك شي حلو
كثير اقول او انتظر لبعدين تخبرك ناهد
اشر لها تقول
دلال:محمد رح يجيك بيبي صغنون ناهد
حامل
اشر لهاا تعيد
دلال:ايش فيك ناهد رح تجيب بيبي
*************************
*****
تمددة ناهد على الكنبه ب الصاله
نايف:رحي للغرفه
ناهد:شوي بس ارتاح هن
جت دلال:ناهد محمد يبغاكي تجي
نايف:رايح اجيب الادويه من الصيدليه
نرمين:جيب معك بلسم لشعر
نايف:الي تبغيه اكتبيه برساله وارسليها
جوال
طلع من الشقه
ناهد:معلش دلال قوليله تعبانه
نرمين:انتي من جد حامل او غلطه
ناهد:نرمين
دلال:محمد صح اعمى وابكم لكنه مو
عاجز
ناهد:دلال خلاص عيب
نرمين: طيب سؤال لو جبتي بنت عمياء
او ماتتكلم مثله
ناهد:ووين السؤال
دلال:والله ابوهم يطلعوا مثله مايخصك
نرمين:احد طلب من الحشرات تتكلم احد
وجه لبقايا الزبايل سؤال
طلع نايف من غرفته:هي ماتخفضون
اصواتكم
ووتتكلموا ب ذوق شوي خير الحين ايش
بينكم
ناهد وقفت ودخلت للغرفه بتنام
نايف:خير ماتسكتون ابد اكثر ناس
انفصاميين شفتهم بحياتي فجئه تقلبوا
اعداء وترجعوا اصحاب هذا اسمه مرض
ما ابغى اسمع صوت وحده منكم وبعدوا
عن ناهد الجلسه معكم تجيب المرض
رجع لغرفته وقفل الباب
نرمين راحت للمطبخ تجيب مويا
دلال تفكر))طيب خليني حشره وبواقي
زبايل انا اوريك((
فتحت باب غرفة نايف ودخلت
شغال على الاب توب دخل منتدى سووه
طلاب المدرسه يشوف المواضيع
والمشاركات
رفع راسه ل دلال وهز راسه ب معنى
ايش تبغى
دلال:ابغى اروح السوق
نايف:بعدين نروح كلنا نجيب ملابس
للعيد
دلال:لا ابغا شي ضروري
نايف:بكره بعد صلاة التراويح نروح
دلال:اوك شكر اً
طلعت وقفلت الباب طلعت نرمين:هي
انتي وش وضعك
دلال:مادخلك انا حر
*************************
*******
جاء الصباح في الشرقيه
دخل ابوغسان للبنك وراح لمكتب المدير
دخله السكرتير لعند المدير:الاستاذ
يوسف هنا
وقف المدير وصافحه:يا هلا فيك تفضل
تفضل
ابوغسان جلس وطلع الفاكس:انا مافتحت
ها الحساب من متى صار ب اسمي
شال المدير الفاكس:هذا الحساب فتحه لك
الشيخ والدك قبل 00 شهر وكان يحول
عليه شهرياً 07 الف ب شيكات
ابوغسان:ابوي انا ليش ماعطيتوني خبر
ليش فتح لي حساب اصلا المدير:هذا اسال الوالد عنه مانعرف حنا
بس فتح الحساب وصار يودع مبالغ ماليه
شهريه حاليا رصيد الحساب مليون وربع
وفيه سحوبات من الحساب مستمره
توقعت انك تستخدم الحساب
ابوغسان شال ورقة الفاكس:يصير خير
انسخ لي تاريخ السحوبات وارسلها
طلع من البنك
*************************
***
في جازان
صحى اسامه من النوم على دق في باب
غرفته
وقف نعسان حده فتح الباب:اذا صاحيه
لازم تصحي كل اهل البيت
وعد:لو تشوف مرايه في ذي اللحظه
تجيك جلطه فلم رعب اعوذ ب الله فيه دقه
على باب الشارع
اسامه:خلاص مافي غيري في مبيت
وعد:لان مافي غيرك في مبيت ادريس
واياس راحوا سوق مخوبه مع بويه
واحمد حده خطوتين ورجوله كل وحده
راحت ب اتجاه وطاح ف تفضل افتح
مباب
دف راس وعد وطلع يفتح باب الشارع
شوي ورجع
وعد مع امها في الصاله
وعد:مين
اسامه:واحد يبغى يستاجر البيت الي
ابوي يبغى يبيعه لنايف
ام ادريس:البيت ابوك يبغى يبيعه لنايف
بعد مانخلص تصليحه ماهو اجابوا يبغى
يستاجره
اسامه جلس عندها:يقول هو محتاجه ل
عياله متزوجين وعايشين في شقق
والبيت كبير الطابق الاول ل الكبير
والثاني ل ولده الكبيره وهو من اهل
القريه واحق من نايف الغريب
وعد:وانتا موهو قلتا لو
اسامه:لما يرجع ابوي تفاهم انت معاه
ام ادريس:البيت جاهز
اسامه:البارحه خلصوا سباكة المطبخ الي
ب الدور الاول وباقي بس مطبخ الدور
الثاني وتركيب المكيفات والنوافذ ويجهز
وعد:اريتوكم تركبون مكيفات يوم الثلاثاء
4 ب مجلس الرجال اسامه:ركبنا 2
وواحد في المطبخ وواحد في غرفة باقي
3 مكيفات ب غرف نوم ب الطابق
الارضي و 3 ب الطابق الثاني
وعد:لازم تشتروا 6 مكيفات يعني
اسامه:البيت كبير فيه حوالي 8 غرف
و 4 مطابخ و 2 مجالس حريم ورجال كل
عايلة نايف 2 مدري 2 ياخذ البيت الكبير
ولسا الصاله تبغى 4 مكيفات يعني 8
مكيفات التكاليف على ظهره هو كان ياخذ
بيت صغير على قده
ام ادريس:ياخذ الطابق الثاني له
ولزوجته والي تحت ل اخوانه
اسامه:ليش الطابق الثاني تجلس معهم
ام ادريس:اريح له كذا اوكذا رح يتخالفوا
ب اي يوم وتصير مشاكل بينهم
اسامه: اقوم احطها في طابق لحالها
عشان ماتتمشكل مع اخواني والله بيت
اهلها اقرب لها عجبها او لا تجلس بينكم
وعد:لو يعني جاء يوم وتزجت وجبتها
هنا وسوينا معركه انا وهي
اسامه:ما احد يضرب البقره حقنا اقطع
شعرها وارجعها لبيتها
وعد:اكيد والله تلعب براسك 3 كلمات
تهج من البيت ما نشوفك الا في
المناسبات والاعياد روح بس صدقناك
والله تحشرك في الزاويه وتمشيك على
طول الطريق ماتلتفت يمين او يسار
اسامه:هذا الخروف الي يمشي وراها
ويسمع لها الي يسمع لحرمه وهي
تحرضه على اهله مو رجال ابد اذا
ماعقلت علي ظهرها الثانيه تعقلها او
اطلقها واجيب غيرها انسانه فاهمه
وعاقله تشوف اهلي اهلها اما وحده
حقوده وانطوائيه تجيبلي امراض معها
ليه اجلس معها وكمان اسمع لها
وعد:رح اصدقك لما تروح بي الحكمي
اسامه وقف:اروح اكمل نومتي بدل ما
اطير النوم وانا اشوف وجهك
وعد نطت واقفه:شويه بس والله ما اتاخر
مسكها بكتوفها شد عليها ورفعها لفوق
لعند الروحه:اخلي المروحه تقطع راسك
وعد:يا امي امي
ام ادريس:راسها اسامه نزلها
وعد:نروح الحكمي ولا تنزلني
طيحها على الكنبه:دبه ثقيله كسرتي
كتفي مافي حكمي خلي ادريس يروح بك
وعد:مافي فلوس في جيبي انتا معك
راتب يلا
اسامه:انا رايح ارقد سلام
وعد:اسامه ب الله اسامه الحكمي
اسامه:بعدين ب الليل
وعد:موتسحب
اسامه ريح لغرفته:طيب طيب
*************************
*****
الشرقيه
دخل ابوغسان لشركة ابوه وراح للمكتب
دخل وابوه يكلم ب التلفون
جلس قدامه انهئ مكالمته وقفل السماعه
ابوغسان حط الورقه قدام ابوه:ليش
فتحت لي هذا الحساب
ابويوسف شال الورقه:هذي الفلوس تعدل
فيها وضعك
ابوغسان:وضعي ومن قال لك ان
اوضاعي مومستقره او شركتي رح تفلس
او تخسر
ابويوسف:انسى كبريائك الكذاب سميره
قالت لي عن وضعك وبعد زواج عيالك
ببنات الشوارع وجابوا العله والمرض
لبيتك احتجت لفلوس
ابوغسان:وانت ياصاحب القلب الحنون
عطيتني من فلوسك انت ب اي طريقه
تصدق وحده مريضه نفسياً وعندها
اختلال ب عقلها وتعطيها فلوس انا
مكتفي عندي حسابات وفلوس كذبت
عليك واخذت منك حسابات ودفعات
مشبوهه من شان تدخل رجال السجن
والله اعلم بسبب ايش ليش مارجعت لي
وسألتني او اي واحد من عيالي كيف
فكرة تصدق وحده مختله عقلياً ما ادري
كيف رح ارد لناس المنتظره واقول لهم
الحساب ب اسمي وارملتي هي الي دفعت
فلوس تدخيل ولدكم لسجن وطلاقه من
زوجته وتدخيل اخته ل دار رعاية ايتام
كنت تقدر تسالني مهما كان الخلاف الي
بينا انت مافكرة تزور عيالي ب
المستشفى مره وحده
ابويوسف:لان سبب كل الامراض
والبلاوي في بيتكم عيال مها بسبب بنت
السواق هذي ب اليوم الي تطلعهم من
بيتك رح ينصلح وضعك وحياتك عمرها
صارة مشاكل في بيتك ماحصلت الا يوم
دخلوا هذول البنات
ابوغسان:رمضان مبارك
وقف وطلع من المكتب
*************************
**
جاء المساء في جازان
خلصوا صلاة التراويح ورجعوا لشقه
معهم وعد
دخلوا للغرفه ناهد متمدده على
السرير:وعد
وعد سلمت عليها خد:الف مبرررروك
ولا تنسيني هااه وعد
ناهد:هههههههههههههه معقول انساك
ولا يهمك ان شاء الله اذا بنت رح اسميها
وعد
دلال:احم هذي بنت اخوي انا ف رح
نسميها دلال
نرمين:اخذتي مقلب ب نفسك وب القوه
من زين الاخ الي تتكلمين عنه
دخل نايف لشقه:دلال
نرمين قفلت باب الغرفه:روحي شوفيه
دلال تعدل طرحتها:رايحين السوق باااي
نرمين:حادث ان شاء الله ولوحدك بسم
الله على نايف روحه بلا رجعه
دلال طلعت وضربت ب الباب بقوه
وعد:حرام عليك ليش كذا تخيلي لو
استجاب الله دعوتك رح تتحملين ها الشي
نرمين:ان شاء الله تستجاب شوفي هنا
طلعت ورقه من دفتر:هذي ابغاها من
الحكمي كلها
وعد شالت الورقه:اوكي نسوي كيكة
شوكلاه لما ارجع
نرمين:اكيد وتسويهاا لنا ناهد تضبطها
تطلع رهيبه
وعد:لا حرام ناهد تعبانه انا اضبطها
كويس الكيك اختصاصي
ناهد:استريحي حبيبتي انا مرتاحه
ومافيني شي
اسويها لكم تذوقي الكيك من يدي
وعد:لا مره ثانيه اليوم من يدي انا ورح
نسوي توفيه
نرمين:لا تنسي ورق العنب اشتري كميه
كبيره
وعد:الي اقدر اشيله من جيب اسامه
اليوم
رن جوالها طلعته:هذا اسامه يلا باي
نزلت الدرج ركض
كانت رح تصدم ب نايف ب مدخل العماره
وهو طالع لفوق
بتوقف مالت لليمين وصدمت ب الجدار
تجاوزة نايف وطلعت لشارع
اسامه في السياره عند الباب دق البوري
واشر لها تجي
طلعت السياره
اسامه:كان جلستي عندهم شوي ماعندي
مانع استناك ل السحوره
وعد:خلاص وصلت
دق اياس الشباك
فتح اسامه:خير
اياس:ابوي يبغاك
اسامه:قلت له رايحين السوق
اياس:قلت له قال خله يجيني ابغاه
اسامه:اجلس في السياره لما اجي
دخل اسامه للبيت
جلس اياس يلعب ب المكيف يرفع له على
الاخير ويشغل المسجل
وعد:بس بطل لعب والله يساوي اسامه
جبهتك مع القير
اياس:خايف من اسامه يعني
طلع اسامه وفتح الباب ينزل اياس
وعد:قال مو خايف منك انت اخر انسان
يفكر يخاف منه
اسامه مسك اياس من الشعر الي عند
اذنه سوالفه يعني وطلعه من السياره بها
اياس يوقف على اطراف اصابعه:ااي
اااي
اسامه:داخل يلا اجلس مع توماس واحمد
دف اياس لجوه:انتي انزلي ابويه يبغاكي
بسرعه انزلي
وعد:انا
اسامه:فيه غيرك ب السياره
وعد:ابغا اروح لا يرجعني
نزلت ودخلت للبيت
دخلت الصاله ابوادريس يدور في
محفظته:تعالي
وعد جت طلع لها فلوس:خلك مع اسامه
ولا تروحي بعيد انتي واخت نايف ابقو
معه
وعد تعد الفلوس:نرمين مو رايحه انا ما
ابغى اشتري لمعيد بس اجيب شي لبطني
ابوادريس:المهم لا تكثري مطالب على
اسامه راتبه مايكفيه
وعد:ماهذا يا ابي راتبه 00 الف وهو
عزابي وين يصرف استفيد من فلوسه
قبل مايتزوج
ابوادريس:اسامه يصرف على صاحبه
واخته ادويه وعلاجات وطلبات ويعطي
احمد فلوس ولا واحد منهم يجي يقول لي
نبغى فلوس ياخذوا من بعض
وعد:معهم وظايف انا احق ب الفلوس
ابغى فلوس وهو مو مسؤل عن غابريلا
وتوماس
ابوادريس:روحي بس الحقي اسامه قبل
مايروح
*************************
*
في شقة نايف
متجاهله اتصالات محمد ورسايله انها
تجي له المجلس يبغى يتكلم معها يبغى
يطلع لكن نادر جالس معه ب المجلس
قفلت الجوال وجلست سحبت شنطتها من
تحت السرير وفتحتها
طلعت فستان اسود من الملابس الي
جابها لها محمد
نرمين دخلت معها موياا لناهد:الله يجنن
عطت ناهد المويا وشالت الفستان تحطه
على جسمها:هذا مقاسك
ناهد:ماقد جربته
نرمين شالت بطاقة السعر:يووو ناهد هذا
ب 077 ريال وشويه وماقد لبستيه جربيه
ولسا مقاسك قبل لا تطلع كرشتتك وترميه
ناهد:ههههههههههههه طيب نشوف
شالت الفسات ولبسته لفوق ركبتها
بشوي صدره حرير ومن خصرها شيفون
على الكتف معدن وسلاسل والصدر
مفتوح شوي:هذا لمناسبه
نرمين:من فين اشتريتيه
ناهد:اشتراه لي محمد
نرمين:الاعمى معه ذوق
ناهد:استغفري ربك لا تنبلي ب العمى
نرمين جلست على السرير:استغفر الله
الحين تطلع كرشتك ومارح يجي مقاسك
اقدر اخذه صح
ناهد:لا
نرمين:اصلا معي احلا منه
ناهد فسخت الفستان ولبست
بجامتها:البسي الي احلام منه
نرمين:لسا ماا قلتي ل محمد انك حامل
ناهد:لا قالت له دلال المهم عرف
نرمين:فيه شي ب الوسط جالس بينكم
الساحره امه هذيك صح لا تهتمي لها
طلعيها من راسك طنشيها لا تدخليها
لحياتك عيشي هنا مع محمد
ناهد:ما اقدر اسحبه لهنا غصب عنه
يعيش هنا غصب قدرة اجيبه انا جيت
ابغى ارتاح احس نفسي تعبانه احس
بضعف بكل جسمي مو قادره على شي
اخلي الموضوع لوقت ثاني بس ابغى
ارتاح لا عاد تدخلي بحرب مع دلال كافي
ما احب اشوفكم كذا
نرمين:دلال في راسها غرور رح اكسره
لها وارجع لها مقامها
*************************
************
في سوق الحكمي
وعد تدور في الثلاجات شالت كرتون
عجينة بيتزا جاهزه وحطتها ب العربه
شال اسامه الكرتونه:انتي تعرفي ب ايش
هذي او تاخذيها وبس شوفي مكوناتها
مواد حافظه ومنكهات وسموم
وعد رجعت الكرتونه في السله:احط
عليها خضار تصير صحيه
اسامه:العقل نعمه
قرب لرفوف يشوف التوابل والبهارات
وعد:انت عايش معنا مو لازم تطبخ
الناس هربت من الفطور معنا من طبخك
شالت كيس كرسبي كبييير وحطته في
السله
اسامه:اذا جلست معكم رح يجيني سؤ
تغذيه
وعد:على اساس انت الحين متغذي
ماشاء الله يمكن وزني اكبر من وزنك
اسامه:العبره مو ب الوزن ب الصحه
انتي دايم مريضه كانك كرسيدا صناعة
امريكيه دوم مسخنه ومريضه وشوفي
متى اخر مره مرضت شهر 00 السنه
الي فاتت
وعد:اقول تروش ونام وشوف نفسك لما
تصحى الصباح مزكم وحالتك حاله
اسامه:وانا اتروش واطلع الحوش ليش
ما مرضت يا الكرسيدا
بعد شوي بس عن وعد وهو ياخذ الملح
نايف جاي يدف العربه معه دلال:ذا
اسامه
دلال:هناك الشاي الاخضر
نايف:روحي جيبي الشاي وانا اجيب
زنجبيل
دلال:اخاف اضيع
نايف:اشوفك من هنا مارح تضيعي
وعد دفت السله بقوه لعند اسامه:امسك
صدمت بظهر اسامه العربه
ناهد:اوووب وجعتك
رمى علبة الملح في العربه ودفها على
وعد
وعد مسكتها بسرعه
وعد:اسفه اسفه فين الورقه الي عطتك
امي
اسامه فتح ورقه:جيبي هذي الاغراض
وعد:طييبببب
جاء نايف من بعيد:اسامه
وعد سحبت العربه وراها وراحت
اسامه:ههههههههه مقاضي رمضان
جمعتنا
نايف:ههههههههههههههه وتنفيظ
المحافظ جاي لنا
اسامه:لنا ساعه هنا ولسا ماخلصت
نايف:عاد انا الي خلصت ابغى اطلب منك
طلب
اسامه:اطلب لك الي تبغاه
نايف:مشكوررر معي ادويه ابغاك
تشوفها قبل نستخدمها
اسامه:هاتيها اشوفها
نايف:ب السياره
اسامه:طيب معك الوصفه
نايف:معي ب المحفظه
طلعها من المحفظه وعطى اسامه
اسامه يناظر للوصفه:الفتامينات كويسه
حمض الفوليك
نايف:انا قلت لهم يحطوا حمض الفوليك
ب الوصفه
اسامه:خير ماسويت حمض الفوليك رح
يكون مفيد لا اي بروفين سيء لا
تسخدمونه يسبب عاهات وتشوهات
وضمور الدماغ معك قلم شيل اي بروفين
نايف:وباقي الادويه
اسامه:كلها كويسه واستخدامها امن
مضمونه بس اي بروفين مفعوله قوي
يطيحك في ربع ساعه
فيه مسكنات مضمونه افضل من اي
بروفين
وقفت دلال عند وعد:متى جيتي
وعد شالت خبز:من شوي
دلال:ماقلتي لنا
وعد:ليش اقول لكم على كلن نرمين
رسلت معي
جاء نايف يدور عن دلال وعد لفت من
الجهه الثانيه يعني عكس نايف
لف نايف بين الرفوف وتصادموا هو
ووعد
*************************
****
في الشرقيه
طلع ابوغسان من غرفته ونزل لصاله
لقى غاده جالسه ب الصاله تتابع
التلفزيون
جلس جنبها:وين غدير
غاده:تروش وئام في غرفتها
ابوغسان:اذا خلصت قولي لها تجي ابغى
اكلمها
غاده:طيب رح اقول لها بس عمي غسان
رح يطلع
ابوغسان:لا روحي استعجليها
غاده:الحين تخلص وتجي
*************************
****
في جازان
الحكمي
تركت وعد دلال وراحت لما شافت نايف
يدور عن دلال لفت بين الرفوف تدور عن
صلصة البيتزا
شالت العلبه تمشي وتناظر لها
لف نايف يدور عن دلال صدم في وعد
طاحت العلبه تمسك في الرف
تراجعت لوراء بخطوات ثقيله خجل
وفشله
نايف شال العلبه:اسف اسف
مد العلبه لوعد يبيها تاخذها:اسف
ماشفتك
لفت وعد من الجهه الثانيه وراحت ركض
تبعدة وبدت تمشي بشويش
لقيت اسامه يتشتري المنظفات الي ب
الورقه
وقفت جنبه
اسامه ناظر لها:وين العربه
وعد ناظرة حولها:اااااااا نسيتها
اسامه:تمزحي
وعد:ااااااا
اسامه:وش اااااااا وين تركتيها لنا ساعه
نلف هنا وضيعتي العربه
وعد:هناك عند الرفوف اتذكر فيانها
اسامه:جيبيها بسرعه
وعد:طيب
وقفت مكانها شوي
اسامه:روحي
وعد:طيب
رجعت للمكان ماحصلت احد سحبت
العربع ورجعت جنب اسامه وقفت
اسامه:اخذتي كل الي تبغيه
وعد:خلاص كل شي اخذته
وقفوا عند المحاسب
وعد تتلفت
جو نايف ودلال
وقفت وعد جنب اسامه عاقله
نايف وقف وراهم بشوي بينهم مسافه
دلال تبي تصرفه لانها عرفت وعد:نايف
شايف صينية الزجاج هنااك الوسط جيبها
نسوي فيها باشميل
نايف يناظر ناحية الاواني:شفتها
راح يجيبها
دلال سحبت عباية وعد بهمس:وعد
وعد جت وقفت عند دلال:هلا
دلال:تعالي نوقف هناك
راحوا على جنب
وعد:ظنيتك رحتي سوق للملابس
دلال:لا جينا نشتري شوية اغراض
خاصة ماقدرة اقولها ل نرمين
وعد بسخريه:ايوه حنا بنسوي كيكة
النوتلا
جاب نايف الصينيه وحطها ب العربه
التفت ناحيت وعد ودلال
ورجع يناظر لقدام
خلص اسامه واشر ل وعد تجي
طلعوا يحطوا الاكياس ب السياره
اسامه:اخذتي كل شي ب الورقه
وعد:مالقيت الصبغه مو عارفه مكانها
نجيبها من الصيدليه هي ومحلول
العدسات
طلعوا السياره
وعد:ما لاحظت ان شعر غابريلا مصبوغ
ابد مع بياضها ماشكيت بشكلها
شغل اسامه السياره وحركها لطريق
وعد:بنسوي كيكة شوكلاته تبغى نبقي لك
اسامه:قولي ان شاء الله وصح ماشفتك
اخذتي بيض الكيك لازم بيض
وعد:يوووووو نسيت ارجع ارجع
اسامه:والله ما ارجع
وعد:اشتري بيض من البقاله ان شاء الله
مو لازم من هنا
وصلوا للبيت
دخل الاغراض للبيت وعد شالت كل
الاكياس حق نرمين وطلبات الكيك:اسامه
شيلها لي
اسامه:اخذتي اذن من ابويه تروحي هناك
وعد:اتصل عليه
اسامه:اذا سمح لك ابويه انا اشيلها لك
لما هناك روحي قولي له
وعد شالت اكياسها لجوه تمشي
بسرعه:ابويه ابويه
فتحت باب غرفة ابوها ب كوعها ودفته
برجلها:ابويه
صحي من نومه:هاه
وعد:ابغى اروح عند نرمين اعطيها
اغراضها ونسوي كيكة شوكلاته ممكن
ابوادريس:روحي مع امك سامعه
وعد:طيب
وعد طلعت من الغرفه:ااااااامييييي
طلعت من المطبخ:انا هنا مو عند عمتك
وعد:ابويه قال تروحي معي عند نرمين
وبهمس:انا رايحه وانتي الحقيني طيب
طلعت طيران لعند الباب قابلت اسامه
ينزل باقي الاغراض من السياره
وعد:يقول لك ابوي وصلني في السياره
اسامه:مافي سياره مشي على رجولك يلا
قدامي
وعد:شيل من الاكياس
اسامه طلع من السياره كيس فيه علب
ورق عنب من الكبيره في العلبه 077
قطعه:خذي
وعد:اسامه ثقيله شيل معايه لو كيس
واحد
اسامه قفل السياره:والله كانها مجاعه رح
تصير عندهم مو عشاء كلها امراض الي
تبلعونها
شال الاكياس ومشى مع وعد لعند الباب
نزل لها الاكياس في الارض وراح
دقت الباب:افتحييييي نرمين
فتحت نرمين بسرعه:جوه جوه
سحبوا الاكياس لجوه وقفلوا الباب
نرمين تطلع ورق العنب:كم اخذتي
وعد: 3 علب الوحده فيها 077 قطعه
و 07 قطع هديه
نرمين بشهقه: 337 قطعه تكفينا بس ها
الاسبوع
وعد تكفف اكمامها:يلا نسوي الكيكه بس
ناقصنا بيض
نرمين:فيه في الثلاجه 2 بيضات
وعد:كويس محتاجين بس صفار بيضه
سحبوا الاكياس للمطبخ
سمعت ناهد اصوات المواعين
دخلت للمطبخ:بديتوا ب الكيكه
وعد تطلع صفار البيض:اجلسي وريحي
انا اعرف اسويها
نرمين جابت كرسي من الصاله وجلست
ناهد عليه:شوفي اختراعنا
ناهد:يلا بشوفكم سحبت علبة ورق
عنب:وعد عادي افتحها
وعد:استريحي حبيبتي وتطلبين اذن لك
كلها
ناهد:مشكوره
فتحتها تاكل منها
انفتح باب الشقه
دخل نايف للمطبخ شايل كل الاكياس ثقيله
ويمشي مستعجل بينزلها
ناهد نرمين صارخوا عليه:هي هي
وعد تغطت بطرحتها ودخلت وراء
الثلاجه
طلع بسرعه من المطبخ ولسا نص
الاكياس بيده
نرمين ضحكت بصوت
عالي:هههههههههههههههههههه� �ههه
ههههههههه
ناهد قفلت باب المطبخ:نرمين خلص
نرمين:وعد خلاص اطلعي راح
ناهد:والله معلش اسفين ما كان عارف
انك هنا
وعد طلعت وجهها احمر
نرمين:وههههههههههه استحت يمكن
خققتيه
وعد شالت الخلاط تخلط الكيك))وش ذا
الحظ اليوم ثلاث مرات صدمت فيه((
نرمين:شوفي ساكته باين هو خقهها
ناهد:خلاص نرمين
وعد:جيبي الفانيليا من الكيس
نرمين:هههههههه ايش حصل لك خلاص
ماشافك اصلا الا لما قلنا له
طلعت ناهد وراء نايف نادة عليه:نايف
نايف
رجع لعندها:والله ماشفتها ولا انتبهت
ناهد:انسى بس خذ محمد معك نبغى ناخذ
راحتنا هنا
نايف:طيب رح اطلعه معي وانتي ارتاحي
خلي البنات لوحدهم وريحي
ناهد:مرتاحه ما علي شي بجلس معهم
شي وانام بعدها ودق الباب وانت داخل
نايف:ان شاء الله
راح للمجلس وطلع معه محمد ونزل
لشارع
رجعت ناهد للمطبخ وجلست على
الكرسي تاكل ورق عنب
دخلت دلال قالبه وجهها وقفلت باب
المطبخ
نرمين:هاه ان شاء الله حصلتي الاغراض
الي تبينها
دلال:حصلتها وعد ممكن سؤال
وعد:ام تفضلي
دلال:انتي و
نرمين:انتي و ايش هذا سؤالك
دلال:لا بس صدف غريبه نقابلك حنا
ونايف بكل مكان نروحه
ناهد:والمعنى من كلامك
دلال:ولا شي بس جازان صغيره سبحان
الله
وعد:اهااا
*************************
*******
في مجلس الرجال بيت ابوادريس
ساعد نايف محمد يجلس وجلس عنده
اسامه:هاه بشر كم باقي في محفظتك
نايف: 3 ريال بس
اسامه بخ على يد توماس ب
المعقم:ههههههه اكثر مني روح تصدق
فيها انا باقي 04 هلله تصدقنا فيها
نايف:هههههههههههه كنت قلت لي
وحنا في السوق كنت عطيتهم صدقه
احمد:نايف لسا تبغى تسافر امريكا
نايف:والله اذا خلص تصليح البيت ولسا
الميزانيه حلوه اقص التذاكر
اسامه:بنحول رحلتك ل شيكاغو تحط
المخده ذي هناك بدون علم الوالد
نايف:كيف ابوك حاط عليه رقابه 42
ساعه
ااسامه:رح يروح معك مرشد سياحي
شوف انا رح اقص التذكره على انها لي
لكنها ل احمد ويوم السفر انا الطيب
اوصلكم للمطار وتوكلوا
احمد:وكيف تبغى تطلع الجواز والفيزه
اسامه:شوف كلها ف الخزنه الي ب
الغرفه وكل البيت يعرف رقم الخزنه مو
محتاجه تفكير اقول ابغى جوازي انا واخذ
جوازك
نايف:اقول ابوكم ينزل الطياره لو كانت
فوق المحيط الاطلسي ويرجعها انت
تعبان اجلس ريح شوي الدراسه قدامك
كلها 3 شهور بس
احمد:باقي لي سنتين اخليها 3 سنوات
ليه انا الي اتعب في النهايه سفر وغربه
اجواء معفنه مافي امان الواحد مايقدر
ينام الليل مرتاح تخاف يدخل لك واحد
شارب او ضارب شي ويقتلك وانت نايم
خاصة الشارع الي اعيش فيه تصحى
على صوت الشرطه وتنام على صوت
الاسعاف مافي غير هذي الشقه قريبه من
الجامعه وكل دفعتي رح تسبقني ب سنه
اجي انا متاخر عنهم احصل دفعه اخس
منها مافي
اسامه:على اساس دفعتك هذي فيها كل
الخير كلهم صايعين ضايعين لا حياء ولا
اخلاق وطالعين عشان البنات والسهر الا
من رحم ربي وهم ينعدون على الاصابع
يمكن على الدفعه الجديده يجوك ناس
محترمه
احمد:وناسي دفعتك انت
اسامه:الله يهديهم لكن دفعتك اخس منهم
نايف:عرفت توماس عرفت دفعتك
اسامه:ههههههههه لا ماشفته قبل لا
يسلم كان من جد محتاج علاج وبسرعه
توماس:صدقني كنا 070 طالب وهناك
من هم اسواء مني 077 مره هناك شيء
جعلني اكره اسامه عندما كنت احضر
كوب ماء له كان ينظر اليه يبحث عن
شي فيه يشم راحته ثم يشربه لم يكن يثق
بي اردة قتله لذالك
اسامه: 42 ساعه وانت مكيف تبيني
اشرب شي انت جايبه روح بس
نايف:رح اساعدكم بعملية التهريب
للمخده هذي
الكل:ههههههههههههههه
نايف:لو رحت اقص التذاكر كم يبغالي
وقت قبل السفر
اسامه:للمبتعثين اسبوع 3 ايام اما
سياحه مع شركة سياحه 0او 00 يوم او
حتى بعد شهر
نايف:احس الوقت ضيق ومو حاسبين
حساب شي
اسامه:خذ لك 07 ايام او 02 يوم من
شركة سياحه تسهل دخولك او تبغى حجز
منفرد مع احمد
نايف:مع احمد مضمون اكثر طيب اروح
احجز واشوف حظي ناخذ رحلة وحده او
اعذروني اربع تذاكر كم رح يكون سعرها
اسامه:غاليه من 2 الف على الشخص
الواحد وهذا ذهاب بس لو تبغى ذهاب
وعوده تدفع ضعف السعر
نايف:يلا مقدور عليها والفندق
احمد:فيه شقق فاظيه ب العمارالي ساكن
فيها ا حسن من الفندق
نايف:صار العرض مغري بصراحه
اسامه:ادريس جيب الاب توب نشوف
رحلات
نايف:صبرك بكره اطلع جوازات السفر
نبغى طلعه كويسه تونس شوف 2 تذاكر
مو 2
اسامه:رح تعجبك الطلعه ولا يهمك فيه
اماكن رح خياليه واسعار الدخول معقوله
*************************
****
في شيكاغو
فتح جونثان عيونه بعد حلم ازعجته
اعتدل بجلسته نايم ب المكتب وقف شال
لاب توبه وترك باقي اغراضه وطلع من
المكتب قفل باب مكتبه
ومشى ب الممر طالع من الجامعه سمع
صوت خطوات وراه خطوات ثقيله وقف
وناظر لوراء مافي احد
كمل طريقه رجعت نفس الخطوات وراه
وتقترب منه لف بسرعه لكن ماحصل احد
وراه
بدء بيمشي شاف ظل ابيض مر من قدامه
جونثان لحق الظل ركض:توقف مكانك
دخل للكافتيريا ماحصل احد:هل تعبث
معي سوف تندم عندما امسك بك
دور بكل الكفتيريا ماحصل احد
دخل للطبخ يدور ماحصل احد
بدء بيطلع انقفل عليه باب مطبخ الكفتيريا
مسك الباب بيفتحه مقفول:افتح الباب قلت
لك افتح الباب
طاحت مواعين وراه
لف بسرعه المواعين تتدحرج على
الارض لوحدها
طلع مسدسه من بنطلونه وعشقه
شات قدر لبعيد فتح الثلاجات الادراج
ماحصل احد
قرب للباب واطلق علي القفل 3
رصاصات
شات القفل لحد ما انكسر
دف الباب انفتح يبغى يطلع انقفل الباب
بوجهه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 12:03 AM   #53

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



يلا جيت
*****************************

البارت الاخير
*************************
في جازان
شقة نايف
طلعت نرمين البيتزا من الفرن:العجينه رهيبه
وعد:اخذتها ب الغصب اسامه مارضى اخذها قال كلها امراض ومواد حافظه
نرمين:وش ناكل كل الاكل كذا مواد حافظه
دلال جالسه على الدولاب تاكل من الفراوله:الدكتور ادرى بصحتك
نرمين:معه بحوث وشهادات بصراحه مايتفوت اعطيني اياه وانا اغيره لك اخليه ياكل اي شي
وعد:ههههههههه المهم بس تعدلينه لنا
نرمين:افا عليك اعدله اخليه يمشي مايرفع راسه
وعد:شوفي هو يمشي مايرفع راسه لانه مؤدب ومحترم
نرمين:يعني مارح اتعب معه كويس
دلال:نرمين لاتنسي قاسم هاه
وعد جلست على الدولاب:شوفي الكيكه
نرمين فتحت الفريزل:صارة بارد بس مو كثر خلينا نسوي تشيز كيك
وعد:ييووو يدي وجعتني كل شوي اسوي كيك شكل
ناهد:من علمك تطبخي لازم احط ها الدب عندها تعلمها
نرمين:انا ما ابغى اتعلم اطبخ خلاص براحتي
وعد:شوفي بس جيبيها لعند امي في المطبخ وروحي وارجعي لهاا ب اي وقت وشوفيها كيف صارة حرمه تعرف تطبخ
ناهد:قولي لـ امك رح اجيبها لها يوم كامل
وعد:اقول لك من هنا اذا عصبت امي رمتها ب القدر لما خلتها تشوف الطريق زين
ناهد:ماعندي مانع لو تعطيها كم كف
نرمين:ييووو بايعتني انتي
دلال:لازم تتلعمي تطبخي قاسم اهم شي عنده الاكل
نرمين:اسمعوا انا ما ابغى اطبخ
وعد:العايله اهم شي كرشتها
نرمين:الا صح طيب بس اتعلم اكل خفيف وسريع مايتعب
وعد:اخذتي الحياه كلها راحه
ناهد اكلت اخر قطعه من ورق العنب:مدلعه
وعد:ناهد ايتها المفترسه اكلتي كل العلبه
ناهد ناظرة ل العلبه:اخر حبه
نرمين:ايوه ايوه خليكي كذا خلي الوحام كله مشويات ومعجنات وحلويات سعد الدين
وعد وناهد:ههههههههههههههههههه
ناهد:بدري على الوحام بس كنت جوعانه
وعد:صح ب اي شهر
ناهد:اسبوع وادخل الشهر الثاني
نرمين: طلعت صحن الحلا:يلا ناكل موستنيه اكثر ناهد جوعانه
جابوا الصحون وقطعوا البيتزا والفطاير والحلا ووزعوا ورق العنب بصحون وجهزوا المشروبات وجلسوا قدام التلفزيون ياكلوا
دلال:وعد وش رايك ب نايف
ناهد:وش هذا السؤال
دلال:عادي مجرد سؤال
ناهد:سؤال بايخ وماله داعي
وعد:وليه يكون لي فيه راي وش دخلني فيه من شان ابني حوله راي
دلال:لاني لاحظت شي غريب فقمت اسال
ناهد:انتي كلامك مو عاجبني من اول ايش فيه طلعي الي معك واختصري
نرمين:تلميحاتك وكلامك مو داخل عقلي
دلال:لا مالمحت بشي عن وعد ونايف
وعد ناظرة لجوالها:ابويه اتصل لازم اروح
ناهد مسكتها:والله ماتروحي
وعد:لا تحلفي علي امانه اذا مارجعت ماعاد يتركني اجي ويزعل علي
شالت طرحتها ووقفت تعدلها
دلال:ماشفت جوالك رن
نرمين:لانه تحطه صامت ب السوق مومثلك
وعد شالت نقابها:مع السلامه
نرمين:وعد بليييز اجلسي شوي خلي امك تجي ومارح يقول شي
وعد:امي ذحين نايمه دوركم بكره تعالوا يلا باي
فتحت باب الشقه طلعت وقفلت الباب
نرمين ناظرة لـ دلال:انتي ايش مشكلتك ب الضبط
دلال شالت صحن فيه بيتزا:ليش هربت
دلال ضربت الصحن الي بيد دلال انكب الي فيه على وجه وملابس دلال
***************************
في مجلس ابوادريس
اسامه يدور على رحلات:فيه رحله بعد 5 ايام 7 مقاعد فاظيه
احمد:احجزها بسرعه
اسامه:انت واهلك 5 واحمد 1
محمد مسك وجه نايف وحوله له واشر له ناهد موبين ناهد تعبانه
نايف:مافهمت الي قلته تبغى تروح معنا نحجز لك صح معك جواز سفر
اسامه:سجلاتكم المدنيه
نايف:دقيقه اجيب دفتر العايله
طلع من المجلس لشقه وهو على الدرج سمع المعركه الي صايره فوق
طلع الدرج ركض وفتح باب الشقه
نرمين ودلال حرب على الكنبه كل وحده ماسكه شعر الثانيه
ناهد تفك بينهم:بنات وجع سيبوا بعض
نايف بصراخ:هي نرمين
سحب دلال بشعرها ونرمين بشعرها ووقفهم:خير انتي وهي صغار او ايش قصتكم
ناهد جلست على الكنبه يدها على راسها
نرمين:هذي مونايمه تحترم نفسها مفكره ان كل الناس مثلها بلااخلاق ولا تربيه
نايف:اسكتي لا اضربك على وجهك الحين
ناهد:خلاص
نايف:انا ابغى اعرف وش الي بينكم
نرمين:قولي له وش الي قلتيه لوحد المسكينه شالت وراحت للبيت حتى ما اكلت شي صحنها مالمسته وهي سوت كل الاكل
نايف:وش قلتي لها
دلال:ويهمك
نايف:شوفي اقسم ب الله اوريك وجه ثاني ماعرفتيه اعدمك وجهك هذا
ناهد:الموضوع مو مهم مو لازم تعرفه
نايف:الحرب هذي كلها على موضوع تافه والله يطلع تافه رح تنضربوا انتوا الثنتين
نرمين:هي جالسه ترمي كلام على وعد من زمان على ان بينك وبين وعد شي ودايم تكونوا بنفس المكان وهي تجي لهنا او تروح لمحل بس من شان تشوفك وانت تروح لكل مكان وعد فيه بس من شان تقابلها وتشوفك
ضرب دلال كف ومسك شعرها ووجهها
وقفت ناهد قدامه تفك يده:نايف ياويلك ترا فكها
ناهد:لوكنت ضربتها من اول كانت عرفت نفسها وتربت احسن من التربيه الي عرفتها ببيت اهلها
ناهد:نايف قطعت وجهها فك وجهها احسن لك
نايف:تتكلمي في ااخلاق بنت متربيه تربيه ماعرفوها كل اهلك شرف لك بس انك تنطقي اسمها محترمه نفسها ولا تركت احد يتكلم عنها او عن اهلها غير ب الكرم والتربيه لو تتكلمي عنها مره ثانيه او حتى تجلسي قداامها رح اكسر فمك وافقع عيونك تسمعيني او اسمعك بطريقه ثانيه
ناهد:خلاص سمعت شيل يدك
دف دلال طاحت على الكنبه وبعدها على الارض
دخل نايف للغرفه وجاب دفتر العايله وطلع من الشقه
ناهد:خلاص ارتحتي لازم تقولي له
نرمين:تستاهل كنت تركتيه يدوس في بطنها وانتي تبغين تسكتي بكره رح يجي واحد يتكلم فيكي انتي هذا اسمه قذف تستاهل الضرب
***************************
في شيكاغو
حاول يتفح الباب لكنه مقفول بشي ومو قادر يفتحه مع انه كسر القفل نزلت قطرات مويا على راسه
رفع راسه لفوق اجهزة الاطفاء تنزل مويا
دخل مسدسه في جيبه وطلع جواله مافي شبكه
بدت القدور تتحرك على الارض ناحية جونثان
اقترب من شباك يحاول يفتحه لسعته الكهرباء بيده
ترك الشباك بسرعه:ماذا يحدث هنا بحق الجحيم اعلم انكم ب لخارج تعبثون معي لكني سا امسك بكم والقنكم درساً قاسياً
انطفت الكهرباء وصار المطبخ مظلم طلع مسدسه واستعد لـ اي هجوم مفاجئ
*****************************
في الشرقيه
جلست غدير عند ابوغسان:رسلت لي غاده
ابوغسان:وئام نايمه
غدير:اخذت حليبها ونامت
ابوغسان:اول ماجاء الرجال واعترف انه دس المخدرات لـ توماس ودخله السجن بسبب بنت تذكرة غسان والي بلغ عنه ان معه مخدرات
غدير:مو انا
ابوغسان:مخدرات توماس مو انتي لكن بلاغ غسان تقدري تحلفي انه مو انتي
غدير:مو انا
ابوغسان:تحلفي انه مو انتي
سكتت وقفت وطلعت من الغرفه
ابوغسان:الله يهديكم وبس
********************************
في جاازان
اسامه يدخل البيانات:بكره جيب جوازات السفر نكمل باقي البيانات
نايف:محمد نحجز لك تذكره
توماس:ايها السمين لقد قال لك لا 3 مرات
اسامه:توماس وصلت له المعلومه
جاب اياس السفره يفرشها على الارض:اسامه ابويه يبغاك بسرعه
اسامه:طيب جاي
*******************************
الصباح شيكاغو
دخل ساري مع ابتهال للجامعه الكل يركض ناجية الكفتيريا
ابتهال:ايش فيهم
ساري:تعالي نلحقهم بسرعه
وصلوا لتجمع عند الكفتيريا سااري دخل بينهم يدف كل الي قدامه ويدخل دفه وااحد دخل للمطبخ:كسر
شاف جونثان غايب عن وعيه مغمى عليه ب الارض
بيده المسدس ولا احد من الطلاب قرب منه اوساعده
ساري:برفسور
رفع راسه وحاول يجلسه يطق خده برفسور
غصب دخلت ابتهال:ايش فيه ساري
ساري يقيس نبض جونثان:نبضه بطيء
شال المسدس وعطى ابتهال تخبيه ب الشنطه
ساري:طلعي العطر من شنطتك
ابتهال طلعت العطر والجوال تتصل على الاسعاف
ساري:جسمه مجلد ظل هنا طول الليل
ابتهال:ماصحي
ساري:شباب ساعدوني نشيله لسياره
ما احد تقدم
ساري(جدياً يا فتيان ساعدوني رجاءً )
حاول يوقف جونثان
جو اثنين شالوه لسياره تكسي وراحوا للمستشفى
************************************
في الرياض
رجعوا للمحكمه ب انتصار
جت ام قاسم:وش سويتوا
ابوقاسم:نفوا نسبي لها وسحبوا اسمي من اسمها
ام قاسم زغرطت:الحمدلله يارب فكنا من بنت الحرام هذي فينها
ابوقاسم:رح يسفروها اليوم للمغرب
ام قاسم:الحمدلله دام خلصنا منها خلنا اليوم نروح لـ جيزان بشوف محمد ودلال
ابوقاسم:معي مخالفات لازم ادفعها اخلص اموري ونروح
ام قاسم:انا وقاسم نروح وانت خلص الي معك والحقنا افتقدت لمحمد
ابوقاسم:طيب روحوا
******************************
في جازان
دخل اسامه للمطبخ:امي وين وعد
ام ادريس:في الصاله
راح اسامه لصاله وعد تقشر بطاطس
جلس عندها:يا بقره انتي خفيفه روحي لغرفة ابوي افتحي الخزنه طلعي جواز سفر احمد بدون ماتصحي ابوي وارجعي
وعد:لمه
اسامه:تقدري تجيبيها
وعد عطت اسامه الصحن:قشرهم اسمع اقدر اجيبها بس مارح تسافروا لوحدكم انا معكم دام جيرانا رايحين
اسامه:مافي مقاعد
وعد:فيه مقعد شوف لك حل
اسامه:اذا سمح ابويه احجز لك ذحين روحي جيبي الجواز والفيزه
وعد وقفت:لا تنسى كلامك
دخلت غرفة ابوها وهو نايم تمشي على اصابعها فتحت الخزنه تدور بين الصكوك والاوراق ب هدوء
ابوادريس:وعد
وعد قفلت الخزنه:صباح الخير
ابوادريس شال الجواز والاوراق عن الطاوله:اعطيهم
وعد شالتها:ولمه راسليني اسرق
ابوادريس:قولي لهم يغيرون رقم جوالي من معلومات احمد ب المطار وصلتني رسالة الحجز اول ما حجزوا التذاكر
وعد:حلوووو انا ابغى اروح معهم نايف واهله رايحين ابغى اروح مع نرمين
ابوادريس:اذا انقبلت اوراقك روحي
وعد:يسسس انا رايحه
طلعت طيران لصاله وعطت اسامه الجواز والاوراق:احجز لي رحله ابويه قال روحي مع اسامه يلا احجز بسرعه
اسامه:اذا قبلت السفاره اوراقك بعدين
وعد:ارجع احارش عليكم وان احمد الي مسافر مو انت اروح هاه اروح
اسامه:انتي وحظك والله تبغي تحارشي حارشي
وعد:اروح احارش
اسامه:صبرك استهدي ب الله لما تنقبل الاوراق وبعدين
****************************
في شيكاغو
صحي والدكتور يحط لزق على رقبته
جونثان((اين انا))
الدكتور(انت في المستشفى اتذكر ماذا حصل لك ليلة البارحه ))
جونثان((لا ))
الدكتور((سوف تاتي الشرطه لـ اخذ افادتك هل تذكر من الذي هاجمك وحقنك ب كمية ادرينالين))
جونثان((لا لا اذكر)
هز الدكتور راسه وطلع
دخل ساري:صباح الخير
جونثان:انت
ساري:وش صار لك من سوى فيك كذا
جونثان:لا اعلم بعد لكني سوف اعرفه ذالك عمل اكثر من شخص واحد
رن جوال جونثان شاله ورد عليه:مرحباً احمد افتقدتك يافتى كيف اصبحت من اتصل بك المستشفى من اين حصلوا على رقمك لا انا بخير لا اعاني من خطب اني على وشك الخروج هل انت قادم حسناً لا لا تاتي من اجلي هل معك عائلتك ارسل الاوراق لسفاره وسوف احرص على حصولهم على فيزة الدخول غداً لا اني ريد فعل ذالك لك فقط ارسل الاوراق سوف ارسلها لكم غداً صدقني انا بخير لا اعاني من شي حادث بسيط حسناً انتظر عودتك لهنا الى اللقاء
قفل الجوال
ساري:احمد جاي
جونثان:اجل انه قادم مع عائلته الست مستعد لمقابلته
سااري:رح يفيدك تقول شكرراً احياناً
جونثان:لن اشكرك على شي فقط اذهب احتاج لراحه قليلاُ
*******************************
في جاازان المساء
حط نايف جوازات السفر ب الدرج
وطلع لصاله نرمين كانت واقفه عند الشباك ودخلت لغرفتها تكلم وعد:مين عند باب بيتكم
وعد:مين
نرمين:روحي شوفيه
وعد:طيب كيف شكله
نرمين:روحي شوفيه انا ما اعرف اوصفه
وعد:انتظري شوي
*********************
وقف نايف عند الشباك
شاف شاب طول بعرض رياضي شعره ناعم طويبل
جالس على السرير
انفتح باب سطوح بيت ابو ادريس وطلعت وعد قربت من الجدار وناظرة لتحت:شفته
نرمين:اوبا مين هذاا
وعد:وجهه مو واضح
نزل نايف لشارع قطع الطريق لعند الشاب وهو يناظر لسطوح
انتبه لنايف الشاب هذا وناظر لفوق
وعد تخبت قبل مايشوفها:هذا عبد الحميد
نرمين:ميين
وقف نايف عنده
*****************************
في شقة نايف
دخلت ناهد للمجلس ومحمد جالس ب الزاويه رافع رجوله على الكنبه
جلست عنده وقربت له صحن جوعان
اشر لها:الاثاث ماياكل
**************************************

التكمله بكره بنفس الوقت






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 12:31 AM   #54

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سوري على التاخير كتبت النهايه الي انتوا تبونها على توقعاتكم انتوا


************************************************** ***********

التكمله
******************************
وقف نايف قدامه كان ينظر له بغضب وعيونه تنطق بغيره قويه
رفع هذا الشاب حاجب ب استغراب زادته ها الحركه وسامه ابتسم ابتسامه قاتله كان وجهه ابيض مدور ومه غمازات على دقنه حالق لحيته ديرتي
حاجبه خفيف ومركب تقويم اسنان ومعه شامه صغيره تحت عينه
عرف ان ابتسامته هذي رح تجيب له بوكس على وجهه قفل فمه ببطء
وبدء يستظرف:فيه حمامه فوق كنت تناظر لها وانا طيرتها
حرك نايف حنكه بغضب وعكس وجهه بنفس الغضب وهو يجمع قبضة يده بقوه
طلت وعد مره ثانيه:اكيد هذا عبد الحميد
نرمين:يقرب لك
وعد:ايوه يقرب لي هذا ولد خالي عبدالعزيز الوسط من تبوك
نرمين:اقربائك الحلوين موزعين والوسط هنا
وعد:هههههههههههههههههه الله يقلعك كلهم حلوين وانتي اقربائك معهم ولد واحد حلو اخذته ناهد والباقي يقطعون الرزق
نرمين:انا متمسكه ب رزقي بس لا تتزوجي هذا تقطعك الغيره كل البنات رح يتجننوا عليه زي ناهد كل شوي وينحرق دمها
وعد:اسحبه واقول له غصب تتزوجني الي يسمعك يقول جاي يخطبني مع اني صرة احس نفسي عانس
نرمين:هههههههههه عانس بعمر 18
وعد:اذا ابغى بعثه لازم اتزوج بغير زواج مافي بعثه
نرمين:روحي مع اخوكي احمد
وعد:عبد الحميد يدرس علاج فيزيائي اتزوجه واسحبه بعثه
نرمين:انصحك حلو ومملوح لا تاخذينه
وعد:ترا ماجاء يتزوجني اسكتي اكيد جاي يشوف اخواني ينزل من تبوك يعتمر ويرجع لها
مايستقر هنا
رجع عبد الحميد يناظر لفوق لا يكون هذا الولد ممسوس وطير خويه او شي
طلع ادريس:حميدوا حبيبوا هلا والله
عبد الحميد حظن ادريس:حبيبي والله هلا فيك وبعزك
همس ب اذن ادريس وهو حاظنه:ذا وش فيه مس مجنون او شي
ادريس بنفس الهمس:بسم الله على نايف مافيه شي
بعدوا عن بعض
عبد الحميد:متاكد واناا خوك
ادريس:نايف هذا ولد خالي عبد الحميد
عبد الحميد:نايف ولد الوسطى من الرياض
ادريس طق عبد الحميد من ظهره:ماشاء الله صار مشهور عندكم
عبد الحميد:طول نهارنا نطقطق عليه خلك بس
نايف تكتف:ماشاء الله صريح وب القوه
عبد الحميد مد يده بيصافحه:امزح معك بس قالي مره ابراهيم مره عليك
نايف ماصافحه
ادريس سحب يد نايف:يمزح معك
حطها بيد عبد الحميد:الشاب منتظرينك جوه افتح الشنطه
عبد الحميد فتح شنطة السياره
شال ادريس شنطة ملابس عبد الحميد رياضيه وسط:تفضلوا لجوه
دخلوا للمجلس وقفوا الشباب
اسامه يسلم عليه:هلا والله هلا
عبد الحميد:هلا بروحك شلونك
اسامه:والله بشوفتك اخضر
عبد الحميد:هههههههه ياخي قول احمر افرح ب الحب
اسامه:احمر لعيونك
سلم على احمد جاء لعند توماس:هلا ب بريطانيا
دقوا ب صدورهم
توماس:مرحباً بك
اسامه:تعال اجلس
جلس جنب اسامه واحمد:يا اخي فقدتكم والله شوفلي كم وقت منكم
احمد:غالي والله وحنا فقدناك
اسامه:اخبار اخوانك عبد الرحيم ووهاشم وعبد الرزاق
عبد الحميد:الحمدلله بصحه وعافيه ياعيال والله القلب فاقدتكم
ادريس:في القلب دايم والله
عبد الحميد ناظر لنايف الي يناظر له بشرر ونار
عبد الحميد بهمس:ياعيال وش مشكلته ذا شاك ان فيه اعوذ ب الله جن
اسامه:بسم الله عليه الله يحرسه نايف مافيه شي يمكن متضايق من شي خله بحاله
*******************************
في الشرقيه
رجع ابوغسان من المستشفى وطلع لغرفة غدير
تحاول تسكت وئام وتهديها من البكاء
ابوغسان شالها من غدير:ايش فيها
غدير:مدري يمكن معها مغص
ابوغسان يهزها يبيها تهداء:اخذتيها للمستشفى
غدير:شافتها الممرضه قالت مغص من الحليب مسوي لها نفخه
ابوغسان:نغير لها الحليب
غدير:عمي الحليب الصناعي مايفيدها بس يشبعها لازم نشوف وحده ترضعها
ابوغسان:انتي لا تتدخلي
طلع من الغرفه شايل معه وئام
غدير:بس وش قلت له من شان يعصب
********************************
في شيكاغو
تروش وبدل ملابسه ب المستشفى
طلع من الحمام يجففه رقبته وخصل شعره
ترك المنشفه على السرير فيه ورقه شال الورقه مكتوب فيها بخط عريض ب الانجليزيه:اعرف سرك
ابتسم ب تحدي واستهزاء وقطع الورقه رماها ب الزبااله
دخل ساري معه فطور وكاس حليب:لازم تبعد عن القهوه اسبوع لحد ماستقر الادرينالين بدمك
جونثان جلس وشال الحليب
قرب ساري طاوله وحط الفطور يرتبه:مو اكل الطباخين الي تعودة عليه بس اكل بيت احسن
جونثان طلع الملعقه من الكيس وقرب صحن ياكل
ساري:ترا تقدر تقول شكراً يعني
جونثان:لن اشكرك لو كنت احتضر وانت انقذت حياتي لن ينطقها لساني كان لدي مسدس اين هو
ساري طلع المسدس من بنطلونه:ظنيتك قتلت فيه احد فخبيته ونظفته
جونثان شال المسدس:سا اذهب ل السفاره لـ اجهز فيزة دخول عائلة احمد
ساري:الله يعينك انا راجع للجامعه مع السلامه
طلع وقفل الباب
وصلت رساله لـ جوال جونثان شال الجوال فتح الرساله((اعرف اين هيا الفتاة سوف اسلم الاوراق للجامعه ولعائلة الفتاة )))
جونثان ابتسم وكتب رساله(فل تعطها لمن تريد لست اهتم ) رمى الجوال على الطاوله وقرب خبز ياكل ويشرب من الحليب
**********************************
في جازان
شقة نايف شالت قطعه من الكيكه:محمد افتح فمك
عطاها ظهره وقابل الجدار
ناهد:محمد
حظنته من وراء لافه يدها على خصره حطت راسها على كتفه:محمد انا تعبانه
حط راسه براسها
ناهد رفعت يدها لوجهه وسحبت خده:ليش ماتبتسم من شاني لان فيه جزء مني يقول ارميه تحت الدش باين رح اصير انسانه انفصاميه كم شهر
ابتسم وباس خدها
ناهد:كنت رح اقول لك انا بس سبقتني دلال بس انا زعلانه منك ومارح اسامحك
حط يده على خدها واشر لها ليش
ناهد:لانك تنسى كل اغلاطي وتسامحني وتخليني اشوف نفسي انسانه سيئه وسطحيه
شال يدها وباسها اشر لها لاني احبك
ناهد باست يده وكتفت يديه ببعض:وانا احبك
حط يديه على بطنها
ناهد:لسا صغيرون
محمد اشر على عينه وفمه
ناهد:محمد ب اذن الله مافيه شي وهذا مو وراثه من شان يصير فيه كذا انت نقص عليك الاكسجين وقت الولاده لا تشغلك نفسك بها الاشياء
قربت له الصحن:خذ تعشاء
محمد رجع الصحن ل ناهد وشال عصاته اشر لها رايح اتعشاء مو اكل كيك
ناهد:وين تتعشاء تعال لا تطلع انت ماتعرف ها المكان
اشر لها انه يعرف وين يروح فتح باب الشقه وطلع قفل الباب
ناهد فتحت شباك الصاله تناظر لبرا
قطع محمد الشارع
ناهد:لا تطلع سياره وتصدمه يوووه محمد انتظر وين رايح
فتح باب مجلس بيت ابوادريس ودخل
كلهم جالسين يسولفوا الا نايف جالس ب الزاويه وساكت
اسامه:يا هلا ب ابو علي
وقف توماس مسك يد محمد وجلسه
عبد الحميد:ومين ابو علي
اسامه:خلاص انا سميت ولده علي واذا جاب بنت
نسميها عليه
الكل عدا نايف:ههههههههههههههههه
ادريس:وانت ابو مريم ان شاء الله
اسامه:ان شاء الله جيب السفره
ادريس وقف:يلا جايبها
عبد الحميد:وين الوالد
احمد:يتابع المسابقه على قناة السعوديه
عبدالحميد:يحب الانتاج الوطني
الكل عدا نايف:هههههههههههههه
جاب ادريس السفره حطوا العشاء وجلسوا حوله
اياس جاب العصيرات
احمد:قلت لـ ابوي العشاء جاهز
اياس:قال جاي
عبد الحميد:لا احد يحط يده حتى يجي
اسامه:هههههههههههه نظام اول ابتدائي هااه
عبد الحميد:ممنوع الاكل لا احد يحط يده
دخل ابو ادريس للمجلس:عبدالحميد هنا
نط واقف وباس راس ابوادريس وباس يده:كيفك يا جدي وعلومك بشرنا عنك تفضل اجلس هنا
ابوادريس:انا الحمدلله بصحه وعافيه وانت كيف دراستك
عبد الحميد:الحمدلله نجحت 3 شهور واتخرج
ابوادريس:الحمدلله الله يسعدك بحياتك
عبد الحميد: ان شاء الله سعادتي على يدك
باس يد ابوادريس:اجلس تعشاء وروق ونجلس نتكلم
ابوادريس جلس:وجلسنا قول لي موهو الي يسعدك
حط راسه على كتف ابوادريس:انا ناقص حنان
ابوادريس ضرب راس عبد الحميد:اجلس زي الرجال وانت صغير كنت اضربك لما اسلخ جلدك ميجي تدور عن الحنان عندي
الكل:ههههههههههههههههههه
عبد الكريم:لو ادري اني رح ااصير كذا كنت اجيت لك كل يوم لبيتك من شان تضربني او كنت صرة زي عبد الرزاق وشلته
قرب الصحون لـ ابوادريس:شوف جدي انا عمري 26 سنه وباقي 3 شهور واتخرج و انا ابغاك تتكلم مع عبد الرزاق وهاشم وتقنعهم يخطبون لي موراضيين يخطبون لي او يتركوني اتزوج
اسامه:يا سلام وهم وش دخلهم ليش يمنعونك وين ابوك اصلا
عبدالحميد:عبد الرزاق اقنعه مايخطب لي
احمد:وهو وش دخله او لانك اصغرهم
ابوادريس:تعشاء وتهنى ب اكلك واتصل لي على ابوك اكلمه
عبدالحميد: تقدر عليه رح يقول لك صغير ولا تسمع له
ابوادريس:تعشاء وماعليك انا اتصرف معاه
ناظر ل اسامه واحمد:شايفين الي احسن منكم يسواكم انتوا الاثنين
اسامه:شوف توماس انا الي خاتم القران ومتخرج من امريكا ومشتغل في بريطانيا وموظف امتسحت كل حسناتي بسبب ها العنز الي ماشاف غير جامعة الملك عبد العزيز
توماس:ههههههههه لانه سيتزوج يا تبوك لا تتزوج ففي النهايه ستصبح مثلي لاشي
عبدالحميد:شفيك علينا يا بريطانيا خلنا نشوف حياتنا
توماس:سنه وسوف تاتي لتجلس بجانبي هنا سا احجز لك كرسي
عبد الحميد:ههههه لا تحجز لي ولا احجز لك شا اخلص العشاء وبس
نايف:من وين تبغى تتزوج
عبد الحميد:هنا
نار ولعت داخل نايف
احمد:تركت شريطك قراند ب الشقه ذحين تذكرتوه اسافر وارسله ب البريد لك
عبدالحميد:متى مسافر لاني حجزة رحله لـ نيفادا
اسامه:تعشاء تعشاء قبل لا يبرد بعدين ناخذ الهرجه
**********************************
في الشرقيه
طلع ابوغسان يشوف من عند باب الشارع
حصل البريد
عطاء ابوغسان مغلف:وقع هنا
ابوغسان يقراء
المكتوب على المغلف:هذا من امريكا
البريد: وصلنا قبل يوم وقع هنا
ابوغسان وقع على الورقه :مشكور
دخل للبيت جلس ب الصاله يفتح المغلف طلع اوراق مجموعتين كل مجموعه بلون
ترك المجموعه الاولى مع المغلف وفتح الثانيه صورة غابريلا:الاسم غابريلا ادم
وضع الطفل متبناه لعائلة ادم فيتز
اسم الام مجهول
اسم الاب مجهول
لعمر17عاماً فصيلة الدم سي الطول 150 سنتمتر قلب باقي الورق شهادات غابريلا
شال المجموعه الثانيه فتحها صورة غابريلا وهي صغيره بعمر 5 سنوات اعتدل بجلسته يقراء البيانات:الاسم :رؤى سميرة
اسم الام:سميره
اسم الاب مجهول
حالة الطفل :تم هجره من قبل الوالدين
الوصي:جونثان اندروا جاكسون
االاقتراحات:عرض الطفل او ادخاله احد منازل الرعاية تحت وصاية الدوله
شال الاوراق وحطها جنب بعض على طاوله قدامه
طلع جواله شغله طلع صورة رزان وهي صغيره عمرها 5 او6 سنوات حطها جنب صورة غابريلا وهي صغيره نسخه طبق الاصل الا ان غابريلا كانت شوي اسمن عن رزان مصطحه
حط اصبعه عند اسم الوصي:جونثان
وقرب الاوراق لبعض البيانات متغيره لكن الوصي واحد انحذف اسم سميره وتغيرة ملامح غاابريلا
******************************
في جازان
خلصوا عشاء ولموا السفره والاواني وجلسوا يشربوا شاي
نايف حط الكاس بيد محمد وشال كاسه يشرب
ادريس دكى عند نايف:فيك شي قالبك اليوم ايش حصل معك
نايف:ولا شي
محمد مسك يد ادريس واشر على قلبه
ادريس:نايف يحب ومكبوت يعني متزاعل مع المدام
نايف:محمد خلاص
محمد شرب كاس الشاي حقه
واشر لهم مع السلامه هو رايح
ادريس مسكه:اجلس بس اكشف لنا اسرار نايف
محمد اشر على الخاتم على يده وانه رايح
ادريس:روح روح الله يفك كربكم انت وياه
محمد شال عصاته وهو يضحك ورايح ناحية الباب
اسامه:ادريس خلك معه
ادريس وقف يمشي مع محمد:حياك الله ب اي وقت
هز محمد راسه مشى معه ادريس حتى باب العماره:مع السلامه

طلع محمد لشقه ودخل مجلس الرجال جت ناهد
جلس محمد جلست جنبه:محمد انت زعلان مني
حط راسه على فخذها ورفع رجوله على الكنبه
تمسح على راسه وقرصت خده:اجيب الفراش بتنام
اندق باب الشقه
جت نرمين للباب:مين
ام قاسم:افتحي حرمه
نرمين فتحت الباب وبقرف:اهلين تفضلي ادخلي
ام قاسم دخلت:ادخل ياقاسم
نرمين:وين يدخل انا واقفه هنا ونايف موموجود ينتظر في سيارته حتى يجي نايف
ام قاسم:زوجك تتغطي منه فين محمد
نرمين:مين هو غلطانه في العنوان عمتي معلش ومحمد في المجلس مع ناهد دقي الباب حتى اجيب لك دلال
دخلت للغرفه تنادي دلال سحبت البطانيه عن دلال:امك برا
طلعت للمطبخ
ودلال راحت ل خزانة الملابس تحط ملابسها في الشنطه
*****************
ناهد تلعب بخصلات شعر محمد القصيره:ههههههههه شرايك احط لك جل ونرفعها كذا
دخلت ام قاسم للمجلس:السلام عليكم
جلس محمد
ناهد:وعليكم السلام
ام قاسم وقفت عندهم:قوم اوقف ماتبغى حتى تسلم علي او سممت راسك خلاص
دخلت دلال ركض معها شنطتها وعبايتها:يلا يمه خلينا نمشي قبل لا يرجع نايف
ام قاسم:الحين وصلت
دلال تسحب امها:الله يخليك يمه خلينا نروح قبل لا نرجع ما ابغى اجلس هنا ما ابغى خلينا نروح قبل يرجع نايف يلا يمه خلينا نروح ما ابغى ابقى هنا
ناهد:دلال لا تروحي الموضوع مايستاهل
دلال:يمه الحين يرجع ناف خلينا نطلع مارح يتركني اروح لمحل
سحبت امها لباب البيت وطلعوا
**********************
في المجلس بيت ادريس
يشوف التذكره:انا بعدكم بيومين رحلتي
نايف:حظنا حلو
اسامه:حلو حظنا وحنا حصلنا رحله قبلك
دخل ابوادريس:ارجع ل ابوك وبكره يروح يخطب لك
احمد:مبروك مقدمااً
**************************
جاء يوم الرحله
ناهد ومحمد ظلوا ب الشقه ونايف ونرمين ونادر سافروا وصلوا على الفجر
نرمين ووعد راحوا للحمام شالوا النقابات ولفوا حجاب عادي عليهم العبايات بس الوجه مكشوف
طلعوا من الحمام نايف واحمد مع نادر يشيلوا الشنط
نايف شال الشنطه عن احمد:عنك
جت وعد ومسكت بيد احمد ومشوا مع بعض احمد شوي يعرج على رجوله ووعد تسنده
جونثان منتظرهم عند البوابه لمح احمد جاء لعنده:مرحبا
حظن احمد
احمد يطق على ظهر جونثان:ماهقيتها اني رح افتقدك
جونثان بعد عنه:لم افكر بك حتى
شد على اكتاف احمد:ماهذا اسمع صوت عظامك من هنا
احمد:بشويش علي عظامي مو ثابته مركبه تركيب
جونثان هز احمد من كتوفه:سوف نصلح هذا
وعد بهمس واطي لنفسها:ثلاجه هو يصلحها
جونثان اشر للمرافقين يجون ياخذون الشنط:السياره تنتظركم هيا هيا
مشو مع جونثان ووراه
نادر:شنط حنا حتى ماسلم علينا
فتح السواق باب سيارة ليموزين طويله ((مرحباً بكم ))
احمد:شكرا
طلعوا لسياره وعد واحمد
جلس جونثان قدام
قفل السواق الباب قبل لا يطلعوا نايف والباقي
نادر:حنا معهم
السواق:تلك سيارتكم
فتحوا لهم باب سيارة مرسيدس سوداء طلعوا فيها
احمد يناظر من الشباك:ليش كذا
جونثان:هل تريد ان تصعد معه بهذه السياره
احمد:ووش فيها
جونثان:لستم عائله واحده كما اذكر سوف تتناولون الغداء في منزلي
احمد:برفسور ماطلبنا كل ها الاستقبال
وحنا نبغى نروح الشقق نرتاح رح نقبل دعوتك بوقت ثاني ما السفر ارهقني
جونثان:جيد لدي محاضره ولم اعرف كيف اتخلص منكم
راحوا لمبنى شقة احمد
نزلوا من السيار:شكرا برفسور
طلعوا ب الدرجات كانت مرهقه ل احمد
وقف احمد عند شقته وطلع مفاتيح عطى نايف: هذيك الشقه الي مقابلتنا شقتك
نايف:مشكور كم اجارها ب اليوم
احمد:80 دولار رخيصه ومناسبه وهذي شقتي بس دق الباب
نايف يتحاشى النظر لوعد:ان شاء الله مشكور
نادر:من وين تعرف ذا باين غني شفت سيارة المرسيدس او الليموزين
نايف ضربه على راسه:انت مادخلك بسرعه شيل الشنط لشقه بسرعه
احمد:العصر نطلع لـ عالم الماء ناموا وارتاحوا
شال الشنطه ساعدته وعد ودخلتها لشقه
طلع ساري من شقته
وقف احمد عند باب شقته
دخل ساري لجوه وقفل الباب
تنهد احمد ورجع لشقته قفل الباب
**********************
في جازان
طلع اسامه للحوش وفتح باب الشارع ابوغسان واقف وشايل معه وئام ب المنشفه:السلام عليكم
اسامه:وعليكم السلام تفضل عمي
ابوغسان دخل للمجلس وجلس
اسامه جلس عنده:صار شي لـ البنت
ابوغسان:لا الحمدلله صحتها تتحسن بس انا جيت من شان صديقك توماس
اسامه:توماس ب المستشفى يسوي غسيل للكلى ليش
ابوغسان شال شنطة اطفال فيها اغراض وئام طلع منها الاوراق وعطى اسامه
شال الاوراق يقراءها ويقلبها:من فين جبتها
ابوغسان:فيه احد رسلها ب البريد لـ بيتي
اسامه يقلب الاوراق:النسخه الاولى سليمه الثانيه فيها تزوير
ابوغسان:هذي تاكيد لكل شكوكي غابريلا فعلا بنتي
اسامه رجع الورق
اسامه:لا تتوقع انها تتقبلك وانتوا تخليتوا عنها مهما كانت الظروف مارح تشوف الا انكم رميتوها عند مستشفى بين الثلوج من شان تموت
ابوغسان:انا رح اتكلم لها ورح احاول افهمها
اسامه تنتظر لحد مايجي توماس ما اقدر اتصرف من راسي واجيبها تقول لها خبر زي كذا
ابوغسان:وكذا احسن رح انتظره
اسامه:بس سؤال كيف هجرتها واسم الام موجود ب الورقه
ابوغسام:هذا الي ابغى اعرفه كيف اسم سميره موجود على الورقه ومالزموها فيها تاخذها
اسامه:كل الي يحصل معك شي عجيب كلنا لنا حصتنا من الحزن والهم والفرح وانت حالتك عجيبه
ابوغسان:صابرين ومامعنى غير الصبر
صحيت وئام تبكي:وااااااااااااااااااا� �ا
ابوغسان حاول يهديها:بس بابا خلاص
اسامه:وين امها
ابوغسان:توفت قبل فترة
اسامه:عظم الله اجرك
ابوغسان:اجرنا واجركم ان شاء الله كنت اتركها ب البيت لكن ماعدت وثقت ب احد
ماسكتت ولا هديت
دور ب الشنطه ماحصل رضعه
ابوغسان طلع حافظة مويا بقد علبة عطر:رح اطلب منك طلب غريب مدري كيف اطلبه شوية مويا حاره
اسامه شال العلبه وهو يضحك:ههههههههههههه
وقف:هاتي الصغيره
شالها من ابوغسان:بسم الله
شال شنطتها ووداها لداخل
عطى امه ورجع جلس مع ابوغسان انتظروا توماس
رجع بعد ساعه دايخ راسه يروح ويجي تعبان
دخل للمجلس ولا يدري عن احد رمى بنفسه على الكنبه:اااااه
جلس عنده اسامه:تومااس فوق شوي لا تنام فيه احد جاء من شانك
توماس جلس غصب:من هو
اسامه:ابو غابريلا الحقيقي
******************************
في شيكاغو
صحيوا وتجهزوا طلعوا لمطعم وبعدها منتزه وبعدها عالم المياه مارجعوا لشقة الا 12 ب الليل
طلعوا الدرج ساري واقف عند شقته شافهم دخل وقفل الباب
نرمين:حماااااس عالم البحار
نايف ماقدر يسكت:احمد ممكن شوي
وقفوا ع
جنب
نايف:انت عارف اني ماتوفقت بزواجي وطلقت وبصراحه عارف اني مو من عايلتكم لكن انا ابغى اتقدم واخطب اختك
احمد:والنعم فيك هذا الموضوع كلم فيه ابوي والله انت رجال وعند كلمتك وعرفناك وكنت معنا بكل ظرف مرينا فيه يظل الكلام لـ ابوي
نايف:تهقى يوافق
احمد:ابوي يحبك وامنك على بيته وفلوسه وهو مايهتم بعادات القبايل يمشي على اذا جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه وان شاء الله خير
اتصل عليه جوال وشوف رد فعله
*****************************
في جازان
رمى توماس ب الاوراق على الطاوله:هذا هراء
اسامه/هذي بنته صدق وتؤمها ب المستشفى
توماس:لماذا تخلى عنها اذاَ وتركها لتموت انه لايستحق لقب اب
ابوغسان:اسمعني شوي انا كنت بتزوج وحده اخترتها لكن اهلي ماعجبهم اختياري وزوجوني ببنت عمي المريضه نفسياً وهي الي رمت البنت
توماس:كاذب
اسامه:كلامه صدق
توماس:لا اصدقك
اسامه:توماس روح كلم غابريلا وحاول تفهمها ان هذا ابوها
توماس:تباُ لهذا الشي
وقف وراح لغرفة غابريلا شوي ورجع:انها لا تريد رؤيتك او حتى سماع صوتك والتحدث اليك
اسامه:شوي تهداء ورح تكلمك
**********************************
في شيكاغو
خلص جونثان تصحيح الاوراق دخل طارق للمكتب:مساء الخير
جونثان ناظر له من فوق النظاره:هل ارسلت الاوراق
طارق:خلاص وصلت لهم
جونثان:جيد لقد ارحت ضميري اردة فعل ذالك منذ اعوام
طارق:رح تتعرض لتحقيق وطرد
جونثان:امر جيد اردة كشف الامر منذ وقت طويل شكراً
************************
شقة احمد
طلع احمد من الشقه يدق على باب ساري حتى فتح الباب
ااحمد:لمتى رح تبقى تهرب مني
عني انا مايهمني الموضوع بشعره انا نسيت انت انسى والله مايستاهل نبقى كذا ننسى 25سنه عرفنا بعض فيها من شان موقف في اسبوع
مد يده لطارق
طارق ضرب يده بيد احمد بقوه وحظنوا بعض
احمد:والله وحشتني يا معفن
ساري:من جمالك انت يا كراش
بعدوا عن بعض
ساري:ياخي جونثان مسح فيني الارض بدونك
************************************
المساء في جيزان
جاب اسامه وئام صاحيه تناظر لسقف وتلعب بيدها
ابوغسان شالها:فين كنتي تلعبي
ردة عليه:اوااااااوااا __لا تركزوا كثير
ابوغسان:مع مين لعبتي
تفاعلت ترافس وتلعب بيدها بصوت عالي:وااااااغ واااااااااااا
ابوغسان:ههههههههههه مبسوطه هاه
حطت اصبعها في فمها
جلس اسامه عنده:غابي ماتبغى تشوفك
ابوغسان:بقول لك قصتي وانت وصلها لها عساها تسمع انا من صغري تربيت مع بنت وحبيتها المشكله كانت في الطبقات الاجتماعيه هي كانت بنت سواق وانا من طبقه غنيه كنت بتزوجها لكن اهلي رفضوا ووقفوا بوجهي ومنعوني لكني صممت اخذها هي ومارح اخذ غيره زوجوني بنت عميكانت تصرفاتها غريبه وكلها حقد وكره كنت ارسم مخططاتي اني اتزوج الي فعلا ابيها لكن الجميع وقفوا بوجهي واختفت هي واهلها تفاجاة بزواجها من اجنبي وبعدها سكنت جاره لنا استمريت بمحاولاتي اني اخليها لي زوجتي وبنت عمي كانت الحاله موعاجبتني وتهددني وما اهتم لها حتى نفذة تهديدها بيوم واختفت بنت من بناتي وماعرفت لها طريق ظليت كل ها السنوات اداريها من شان اعرف وينها لكن ماتكلمت
لكن الحقد من بنت عمي تركتها تدبر لها مكيده كبيره واختفت مره ثانيه وها المره بـ الابد هي وبناتها سنوات وانا ادور عن بنتي ومالقيتتها ماكان اختياري رميها بها الطريقه
وصلت رساله ل جوال اسامه
فتحها:هذا جونثان كاتب ان سميره رجعت للبنت
وكذا عرفها
دخلت غابريلا للمجلس:انه انت العجوز اللئيم
********************************
شيكاغو
وقف نايف على البلكونه يناظر لنهر
رن جواله برقم دلال قفل الخط وكتب رساله:انا رح اتزوج لاتتصلي علي بعد اليوم حنا خلاص مطلقين
رن جرس الباب
فتح نايف الباب:هلا
احمد:هلا فيك
ساري:اسمي ساري انا زميله
نايف:تشرفنا
ساري:من الاخر حنا جامعين الاهل ب السعوديه وجايين لبيتك
احمد:الله يخس ذا الوجه
ساري:ايش قلت اسكت بس من الاخر جايين نخطب طبعاً بعد مانجمع الاهل وكذا
***********************************
بعد 5 سنوات
الحب مو محتاج عيون تشوف او فم يتكلم
*******************
الرياض
بيت ناهد
صوت ينادي:ماما ماما
طلعت من المطبخ لصاله
محمد فجعها
ناهد صرخت:ااااااااااااااه يمه
مسك نايف الصغير يد ابوه وهربوا يضحكون:هههههههههههههههههه� �هههههههه
ناهد لحقتهم بتضربهم:تعاولوا هنا
محمد شال الصغير نايف ونط جالس على الكنبه سحب ناهد لحد ماطاحت فوقهم
باس خدها وباس ولدهم خدها
محمد اشر على قلبه
نايف الصغيرون:بابا يحبك
ناهد باست خده
محمد قرب خده
ناهد قرصته:انا ما احبك
شالت نايف:انا احب نايف وبس
راحت للمطبخ لحقها محمد يستمر في مضايقته لها
***************************
في الشرقيه
جاب امام المسجد من شان ينطقها الشهاده كان مافي اعند منها اخيراً قبلت تدخل ل الاسلام ظل سنتين يقنعها تترك توماس وتجي تسكن عندهم وافقت بعد زواج اسامه من بنت خاله جميله تركت جازان وسافرة لشرقيه
وقفت وراء الباب
الامام:قولي بنية قلب صادق اشهد
غابريلا:اشهد
الامام:ان لا اله
غابريلا:ان لا اله
بعد ما خلص تلقيها الشهاده راح
ابوغسان:غابريلا
تركته وطنشته ك العاده وطلعت لغرفتها
وقفت عند غرفة غدير وفتحت الباب اصوات الاجهزه عاليه ناظرة لـ غسان الي انهك جسمه المرض انفاسه صارة على الاجهزه
ناظرة بزاوية الغرفه غدير تقراء قران وتبكي وتدعي ب الشفاء لغسان
قفلت الباب وواصلت طريقها
شمت ريحة المطهر ها الريحه تذكرها ب اول يوم دخلت للبيت كابوس حصل انصرعت ليلى فجئة وهي نازله عن الدرج طاحت على راسها وجاها نزيف ب الدماغ وماتت
حظنت نفسها وهي ترتجف من هذي الذكرى المفجعه
فتحت باب غرفة رزان
رزان ساجده تصلي
قفلت غابريلا الباب وكملت طريقها
سمعت الضحك من غرفة غاده وجلال ابتسمت لا ارادياً وهي تشوف بنتهم الصغيره رفال جالسه عند باب الغرفه تلعب ب سيارات
انحنت وباست خدها
وقفت ودخلت لغرفتها
********************************
في جازان
بيت نايف
وعدت عطت احمد الدبله دخلها ب اصبع نرمين
عطت نرمين الدبله دخلتها ب اصبع احمد
عبت الزغاريط البيت
وعد:خليكي عاقله لا يسحب عليكي
نرمين:اعقل منك شوفي كيف يناظرون لك ويتهامسوا عليكي شوفيلك اي شي وغطي رقبتك قليلين حياء
وعد:احارشه عليك الحين
لسا واقف هنا اخليه يشيل قشه وشبكته ويطلع
ام ادريس طلعت احمد برا
وعد جلست جنب نرمين رجل فوق رجل:صعب عليك تعقلي هاه
نرمين:ههههههههههه الكلام هذا لك انا عاقله خلاص الانسه المتزوجه العاقله
وعد:هههههه عيشي جوك بس
رن جوال وعد ب اسم نايف
نرمين:روحي روحي الشيخ حقك يتصل مدري متى ناويين تجيبوا عيال
وعد:نبغى نتونس سنه كمان
نرمين:3 سنوات وناسه وطلعات يكفيكم
وعد:والله قولي لـ اخوكي ما دخلني الدكتوره قالت ننتظر سنه سنتين اخوكي طول فيها 3 سنوات
رن جوالها برساله
نرمين:بدء يرسل غراميات حالته مستعصيه روحي لا يجي لهنا
وعد وقفت تعدل فستانها من الكعب رمادي طويل جاي على جسمها كم للكتف وظهره مشكوف:تصبحي علي خير
طلعت الدرج لطابق الثاني ودخلت لغرفتها
نايف يرفع فراش عن الارض:انتي فرشتيها هنا
وعد:ايوه
نايف رجعها على الارض:جاء على بالي جبتيها للبنات
وعد:لا هذي لك رح تنام عليها
نايف:طفشتي من الغرفه يعني نغيرها
وعد:لا ياحياتي غيرنا الغرفه ب العيد انتا لوحدك رح تنام على الارض
نايف سحب وعد من يدها لعنده: زعلت الحلوه بشي
وعد:لا يا حياتي مازعلتني بشي
نايف قلب وجهه:ياهو لا تقوليها
وعد:بكره بسوي تحليل للحمل
نايف:ناقصنا بزارين حنا
سحبت غترته عن راسه وحاستها على وجهه:وحنا معنا بزارين من شان تقول ناقصنا
حطت الغتره على رقبته:برجع للملكه تحت خذلك مخده من الخزنه لا تتقرب من سريري ترا انا حامل وانا الاحق فيه
نايف:واذا ان شاء الله مو حامل
وعد:مارح تنام على الارض اما اذا كنت حامل رح تنام 3 شهور على الارض تعود على الارض من اليوم
نايف:شوفي انتي نامي على الارض براحتك مالي دخل فيكي لو تنامي على السراميك ارجعي لتحت يلا
وعد:بنشوف
تركته ونزلت تحت
*****************************
في الرياض
رجع محمد للبيت
جاء نايف الصغير ركض:بابا
تمسك برجل محمد
محمد ترك عصاته وشاله باس خده
دخل لصاله ناهد جالسه عند التلفزيون
جلس جنبها وفتح كيس طلع كتاب وعطاها
ناهد شالت الكتاب:رواية جنون شاعرك يا بنت ماتعرفينه لروائيه ناهد ياسر
صرخت من الفرحه:اااااااااااااااااا� �ااااااه
وحظنت محمد
نايف حشر نفسه بينهم دخل ب النص:وانا
ناهد باست خده وخد محمد:حبيبي انتا
رن جرس البيت
نايف:جدوا
فك نفسه من بين محمد وناهد وراح يفتح الباب
دخل ابوقاسم وشاله:عيون جدك
دخلت ام قاسم وراها دلال تسحب وراها 2 بنات وحامل كرشتها قدامها:السلام
ناهد وقفت:وعليكم السلام سلمت عليهم
مع ان سنوات عدت لكنها لسا تحس بكره من ناحية دلال وام قاسم لها
********************************
في جازان
طلع اسامه من البيت وولده عادل يركض قدامه
اسامه:تعالي هنا عادل
شال توماس عادل وجاء عند اسامه:ااه اعاني من الالم في بطني
اسامه نزل عادل الارض ورفع بلوزة توماس:لسا عملية الزراعه جديده تحمل كم يوم
توماس:سا احتمل الامر افتقد غابي
اسامه:الله يسعدها بحياتها هاه بشرنا متى الزواج ان شاء الله قريب
توماس:اجل قريب فقط اذا نجحت هذه الجراحه اظن اني سوف اصبح مثل جونثان
اسامه:وينك جونثان تزوج وانت لساتك جالس

جونثان:انا الاعزب الوحيد هنا

اسامه:الحق عمرك

توماس:هل ستقبل بي غدير مجدداً

اسامه:رجعنا لغدير تبغاني اقتلك
*******************************

النهايه






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-15, 05:23 AM   #55

العيون العسل

? العضوٌ??? » 330391
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 165
?  نُقآطِيْ » العيون العسل is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

العيون العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-15, 07:57 AM   #56

اريج رورو
 
الصورة الرمزية اريج رورو

? العضوٌ??? » 303739
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 457
?  نُقآطِيْ » اريج رورو has a reputation beyond reputeاريج رورو has a reputation beyond reputeاريج رورو has a reputation beyond reputeاريج رورو has a reputation beyond reputeاريج رورو has a reputation beyond reputeاريج رورو has a reputation beyond reputeاريج رورو has a reputation beyond reputeاريج رورو has a reputation beyond reputeاريج رورو has a reputation beyond reputeاريج رورو has a reputation beyond reputeاريج رورو has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكووووووووووره على الجهد المبذول

اريج رورو غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 28-04-15, 07:44 PM   #57

سمواحساس

? العضوٌ??? » 156832
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,025
?  نُقآطِيْ » سمواحساس is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سمواحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-15, 02:06 AM   #58

دونك العمر
 
الصورة الرمزية دونك العمر

? العضوٌ??? » 351676
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 628
?  نُقآطِيْ » دونك العمر has a reputation beyond reputeدونك العمر has a reputation beyond reputeدونك العمر has a reputation beyond reputeدونك العمر has a reputation beyond reputeدونك العمر has a reputation beyond reputeدونك العمر has a reputation beyond reputeدونك العمر has a reputation beyond reputeدونك العمر has a reputation beyond reputeدونك العمر has a reputation beyond reputeدونك العمر has a reputation beyond reputeدونك العمر has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
لك مني أجمل تحية .
موفقة بإذن الله


دونك العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-16, 04:25 PM   #59

اسعد تسعد

? العضوٌ??? » 134771
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 446
?  نُقآطِيْ » اسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اسعد تسعد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-19, 05:07 AM   #60

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,588
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله


جميله جدا


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.