آخر 10 مشاركات
خلف الكبرياء -ج2 من حب مقيد بالكبرياء-قلوب زائرة-للكاتبة المبدعة::مها هشام*كاملة* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          رجل ليس لها (73) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          تحملت العنا لأجلك يا ولد العم ... الكاتبه : mnoo_gadee (الكاتـب : جرح الذات - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          الجرح الصامت (7) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب منكسرة (الكاتـب : هند صابر - )           »          العاطفة الانتقامية (19) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          حب مقيد بالكبرياء -قلوب أحلام قصيرة زائرة _ للكاتبة المبدعة: مها هشام*كاملة &الرابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          عزيزى كيليان (58)للكاتبة K.L. Donn الجزء1من سلسلة رسائل حب Love Letters..كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-14, 02:09 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




( تكملت البارت ٣٣ )
في السوق
راكان اخذ لميس عشان تشتري فستان طبعا وهو كل ما دخل معاها محل يحرجها ويفشلها ويخترلها اكثر الفساتين العاريه اللي تظهر اكثر ما تستر ويضحك عليها كل ما خجلت الا يموت من الضحك
--------------------
المطعم
بندر ونغم بعد ما خلصوا عشى وحاسب بندر ركبوا السياره واخذها بندر ورجعها لفلة ابوها
ونغم وهي بتفتح الباب : يلا حبي مع السلامه
بندر : وين وين وين ؟؟؟
نغم بستغراب : بنزل البيت
بندر : افا من غير بوسه
نغم بستهبال : هاا؟؟؟
بندر : من قال ها سمع
بسرعه نغم اعطته بوسه بخده وخرجت بسرعه من السياره بندر بحب : ااااه الله لا يحرمني منك يا قلبي
---------------------
في اليوم صباح اليوم الثاني
فله او بيت فيصل
وفي غرفة النوم
كان فيصل ساحبها نومه بينما وفاء صحيت قبله وقامت قصت الصلاة اللي فاتتها واخذت لها شور وبدلت ملابسها وجهزت لزوجها فطرو ولا اروع ورجعت راحت لعنده الغرفه وبكل رقه ونعومه قالت:
حبيبي فيصل قووم
فيصل : هممممم
وفاء : حبيبي اقلك قوم تاخرت على دوامك
فيصل وهو يفتح عيونه : صباح الخير
وفاء بحب : صباح الورد والياسمين يا قلبي قوم قبل لا تتأخر عن دوامك بعدين انا مجهزتلك فطور
فيصل ببتسامه : فديت والله اللي يهتم فيني
وفاء خجلت وقامت بتخرج بس فيصل كان اسرع منها وسحبها وخلاها تجلس على طرف السرير
وبتسائل : على وين يا قمر ؟؟؟
وفاء : اممممم كنت بروح ...(( وسكت عشا ما لقت لها تصريفه ))
فيصل ابتسم : ههههههه مالقيت تصريفه صح ؟؟
وفاء وهي منزله راسها : .........( لارد)
فيصل : ها حبيبتي اشبك لا يتكون بس خجلانه وانا مدري ؟!!!
وفاء ما ردت عليه وبسرعه راحت الحمام (( الله يكرمكم )) وبدء زي عادتها تستفرغ فيصل راح وراها وصار يطالع لها وقلبه واجعه وقال : ها كيف صرتي الحين ؟؟؟
وفاء : انا بخير لا تاكل هم
فيصل وهو يقرب منها : كيف ما اكل هم وانتي حالتك كل يوم والثاني تسوء
وفاء ببتسامه شفافه وهي تخرج من باب الحمام : لا ان الحمد لله بخير و .....
ما كملت كلامها الا داخت وبغيت تطيح بس فيصل تدارك الموقف ومسكها في اخر لحظه وشالها لسرير وسدحها عليه وقال : بخير هاا مره عاد باين شوفي كيف وجهك اصفر صاير
وفاء وهي تحاول تقوم : لا عادي تعودت يلا قوم افطر وروح لدوامك
فيصل بصيغت امر : لا يا قلبي مو عادي اليوم بعد الدوام بمرك ونروح المستشفى
وفاء : بس ...
قاطعها وبحزم : لا بس ولا غيره فاهمه كلامي ؟؟؟
وفاء ولانها تعرفه ما يرجع عن كلمته : خلاص طيب
قام فيصل دخل الحمام واخذه له شور سريع بعد كذا صلى الفجر وفطر وراح لدوامه وهو خايفه على وفاء وباله كله عندها
---------------------------
بعد الظهر
وفي بيت ابو مهند
تنهد بتعب وهو يتذكر كلامها اللي كان ينزل عليه زي الخناجر هو صح يستحق العقاب بس مو بذي الطريقه مو تروح تاخذ اعز اصحابه تجرحه بدل الجرح جرحين ما كان قادر يتحمل فكرة زواجها من شخص ثاني غيره هو الا شويه شويه سمع صوت جواله يدق وبدون ما يطالع للمتصل وبكل عصبيه : نعم ؟؟؟
المتصل : بسم الله اشفيك ؟؟؟
مسك مهند اعصابه وقال : هلا ماجد
ماجد : اهلين فيك .. قلي اشبك معصب ؟؟؟
غمض عيونه وبتعب : تزوجت يا ماجد وقتلتي ... تزوجت من واحد غيري
ماجد بستغراب شديد. : مين اللي تروجت ؟؟؟
مهند : حكاها السالفه كلها من اولها لاخرها
ماجد حس بمهند وقال : خلاص يا صاحبي هذا نصيبها انساها وشوف حياتك
مهند بزعل : ياليت الافعال سهل زي الكلام
ماجد : الله يصبرك بس
مهند بحزن : احبها ياماجد..والله احبها..وما اقدر انساها
ماجد : الله يصلحك بس هي خلاص على حسب كلامك هي رح تتزوج و تشوف سبيلها.
مهند بهم ما فوقه هم : بستناها حتى اخر عمرري
ماجد: استغفرالله يعني بتوقف حياتك عشانها والله ما يصير ربي ما قالها
مهند : ايش اسوي ما بقدر اشيلها من قلبي والله احبها ومقدر اتخيلها مع واحد غيري وخصوصا ذاك اللي اسمه بندر
ماجد: اقول بلا حب وبلا وجع قلب ليش اصلا ايش جانا من ورى هذا الحب كله هم ووجع وغم
مهند : اي والله صادق
ماجد : اجل خلاص انساها وحب غيرها يا شيخ الحياة ماشيا
مهند : هو لو كان بيدي كان نسيتها من زمان بس والله ما قدر
ماجد : الله يكون بعونك
وكملوا كلام هذا يشرح لثاني همه وذاك يخفف عنه ويواسيه
-------------------------
بيت ابو جوري
وبعد الغدى
طبعا جوري زي العاده جالس تكلم سعود في غرفتها
جوري : هههههههه بالله الحين كلامك جد ؟؟!!
سعود في نفسه (( فديت الضحكه يا ناس )) : ايوه والله بتكلم د ليش متى كذبت عليك
جوري : بس مو معقوله انا اغرف انك واحد رايق وصعب تعصب بسرعه
سعود : لا اذ كذا اجل لسع انتي ما عرفتني انا لمن اعصب انسى الدنيا ومافيها
جوري : اجل احمد ربي ان اكتشفت فيك هذي الصفحه عشان احاول ما اعصبك
سعود : هههههه لا تخافي انا مارح اعصب عليك ولا يوم
جوري بمزح : ههههه بس الحذر واجب ما ابغى يصير فني زي ذاك الرجال المسكين
سعود : هههههههههه مين المسكين الرجال لا يا حلوه مهو مسكين انتي بس لو شفتي كيف كان يطالعلك كان فهمتي قصدي
جوري : هههههههه الحمد لله مشيت على خير
وشويه سمعت باب غرفتها يندق فوقت ضحك وشويه دخل لها رعد جوري برتباك : رعد ؟!!؟
سعود : ههههه فينك يا جوري ؟؟؟
جوري : ها معاكي
سعود : ايش معاكي هههههه والله شكلك استخفيتي
جوري بعفويه : اقول يا قلبي بقفل الحين واكلمك بعدين لانو اخويه جاه
سعود ذاب من كلمتها ويوم رجع للواقع قال: اه رعد عنك وانا اقول ليش جالس تكلمين بالمؤنث طيب على كلا حال مع السلامه اكلمك بعدين
جوري : مع السلامه
وقفت الخط رعد ببتسامه : هلا باختي ممكن ادخل ؟؟!!
جوري : ها اهلين فيك ...ايوه تفضل
دخل رعد الغرفه وجلس على الكنبه وبتسائل : مين كنتي بتكلمي ؟؟؟
جوري توترت هنا وقالت : هاا انا كنت بكلم صاحبتي
رعد بشك : ادري انها صاحبتك بس ايش اسمها؟؟
جوري في نفسها (( يوووه شفيه علي )) : هذي سعاد صاحبتي تعرفت عليها جديد
رعد : اه
جوري تضيع السالفه : الا صح ما قلت لي كيف حاله حلا معاك ؟؟؟
ووووووو
-------------------------
بيت الجد سلطان
بعد ما مره فيصل عشان يسلم عليهم قبل ما يروح لزوجته البيت طبعا كل اهل البيت استغربوا رجعته المفاجأه وفي نفس الوقت انبسطوا له وعرفوا انه تزوج وانصدموا بالخبر وخصوصا جدته اللي كانت تخاف ياخذ وحده اجنبيه طبعا هو وضح لهم الصوره وقلهم انها وحده مسلمه وعربيه واهلها معروفين ومن هذا الكلام وعشان كذا تحمسوا يشوفوها والجد سلطان قرر انو العيله كلها تجتمع عنده بكرا وبما فيهم فيصل وزوجته عشان يتعرفوا عليها ويشوفوا اذ اختيار ولدهم كان صح بعد هذا المشوار البسيط رجع فيصل لبيته وووو
-------------------------
قبل ذا بشويه
في بيت فيصل
وفاء وهي خارجه من الحمام (( اكرمك الله )) وبشك قالت : لا لا مو ممكن ما اصدق ... بس لازم اتأكد من الموضوع
اخذت جوالها ودقت على الحارس وقالت له يروح الصيدليه يجبلها كاشف حمل وسرعان ما راح الحارس ورجع ومعاه كاشف حمل اخذت وفاء وقريت التعليمات وبعد ما نفذت كل شي طلعت النتيجه ايجابيه هنا استغرب وفاء بس كانت فرحانه مره انعا بتصير ام وفي نفس الوقت خايفه فيصل ما يتقبل الموضوع او هي ما تعرف توصله كلامها بصوره مبسطه شويه سمعت صوت باب البيت يتسك بعد كذا سمعت صوت رجول تطلع الدرج ارتبك وفاء ومن ارتباكها وتوترها دخلت بسرعه الحمام (( اكرمك الله )) وبدء تاخذ لها نفسه وبهمس : يا ربي كيف اقله الموضوع ؟؟؟
وشويه سمعت فيصل يدخل الغرفه وهو ينادي : وفاء حبيبي فينك ؟؟؟
وهنا وفاء تذكرت شي : وه يا ربي نسيت كاشف الحمل على السرير يا رب ما يشوفه يا رب
ووووووو
--------------------------






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 02:34 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( البارت ٣٤ )
بيت ابو جوري
جوري : ايوه كيف حالها حلا ؟؟؟
رعد ببتسامه : بخير الحمد لله
جوري : ها كيفها معاك << وغمزت له
رعد : تمام بعدين اشبك صايره تقلدي سعود
جوري بترباك : سعود !! ليش ايش دخله الحين؟؟
رعد : انا ادري عنه كل ما يجي يسألني عت حلا يغمز لي
جوري : هههههه طيب خلاص سامحني ما عاد اعيدها
وبعد فترح سكوت خطر لجوري سؤال فقالت ببتسامه : تحبها..؟؟؟
رعد بستغراب : مين قصدك ؟؟!
جوري بستهزاء : شغالتنا الي تحت .. مين يعني اكيد قاصده حلا
رعد وهو يعدل جلسه : تبغين الصراحه... بجد مدري
جوري انصدمت وقالت : كيف ما تدري اذ تحبها ولا لأ بعدين ليش متزوجها من الاصل ؟؟؟
رعد ببرود : عادي الحب يجي بعد الزواج وعشرة العمر مو شرط واجب اني احبها عشان اتزوجها
جوري بعدم تصديق : رعيد اقول بلا كلام فاضي
رعد : انا ادري عنك وعن اسئلتك البايخ
جوري : يعني تحبها
رعد ببتسامه حلوه : اكيد ولا كان ما رضيت فيها يوم انخطبنا
جوري : والله وطلعت رومنسي وانا مدري يا اخويه
رعد : ههههههه اقول تعال نطلع برى يكون احسن احس امي طفشت لحالها وانا قايل لها بس دقيقه اناديك وارجع
جوري : هههههه طيب يلا
-------------------------
في بيت ابو نغم
اخذت الريموت من جنبها وصار تقلب بالقنوات في التلفزيون.. ابتسمت بوفرح وهي تشوف فلمها المفضل وبوناسه : واو فلم ال ****
رفعت صوت التلفزيون وهي مبسوطه ومندمج مع الفيلم بس دنين الحوال قطع عليها جوها الرايق
اخذت جوالها من جنبها ومن دون ما تطالع للمتصل ردت : اهلا
المتصل : اهلين فيكي.. كيفك يا قلبي ؟؟؟
نغم بستغراب : بندر !!؟؟
بندر : ايوه بندر اشبك مستغربه كذا ؟؟!
نغم : لا يا عمري بس عشان رديت من دون ما انتبه للاسم
بندر بتسائل : من دون ما تنتبهمي ليس ايش اللي ماخذ عقلك و شاغلك عني ؟؟؟
نغم بتبرير : لا مو مشغوله ولايمكن في شي يشغلني عنك بس كنت بتابع فيلم
بندر : اهاا ولهذي الدرجه حلو
نغم : ايوه مره روعه ... الا صح ما قلتلي ليش داق في موضوع مهم ؟؟؟
بندر : لا بس طفشت وما لقيت غير حبيبتي اجلس اسولف معاها لانها الوحيده اللي تعرفي دوايا
نغم بحيا : تسلم والله خجلتني
بندر : فديت اللي يخجلون والله الا قوليلي كيفك؟؟
نغم : الحمد لله بخير وانت ؟؟؟
بندر : انا بخير دامك بخير
نغم : دوم ان شاء الله
بندر : يديمك يا قلبي
ومرت عليهم فترت صمت بندر ها : ايش بتسوي الحين ؟؟؟
نغم : قلت لك بتابع فيلم ويوم يخلص لكل حادث حديث
بندر بستغراب : و فيلم ايش هذا اللي ماخذ عقلك حبيبتي مني ؟؟؟
نغم وعشين الفيلم رومنسي خجلت تقول اسمه واكتف : امممممم قلت لك فيلم
بندر بدهشه وتعجب : اشبك كملي طيب ايش اسم الفيلم ؟؟؟
نغم زاد خجلها وقالت : ليش انت ايش تبغى في الفيلم ؟؟؟
بندر : عشان انابعه معاك وانسى طفشي
هنا نغم سكتت ومت عرفت ايش تقول : ........
وووووو
-------------------------
وعندالبحر وبالتحديد عند
فهد و ريم
كانوا جالست على احدى الكراسي ويتأملوا البحر وزرقته وصفائه ريم كانت سانده راسها على كتف فهد : سبحان الله بجد مافي حياتي شايفه احلى من البحر
فهد بشك : متأكده ؟؟!!
ريم ما فهمت سؤاله وقالت : ايوه
فهد عاد عليها السؤال وقال : بالله اكيد من جوابك ذا ؟؟؟
ريم فهمت عليه وبعدت عنه كتفت وحبت تعلب باعصابه <<< ماتابت من اخر مره >>> وقالت :
ايش قصدك ما فهمت اكيد مافي احلى من البحر
تصدق اني اعشقه موت
فهد : طيب وانا ؟؟!!
ريم بستهبال : انت ايش ؟؟؟
فهد بوز وقال : انا مالي الا الله صح
ريم تطالع في عيونه السوده وبحب : لا تخاف ترى كمان اعشقك زود يا فهودتي
فهد غرق في عيونها العسليه وببتسامه تذوب : على بالي اني ما اعنيلك شي في حياتك
ريم : انا احبم واعشقك " وكملت تغني بصوتها العذب الرايق "
انته غير الناس عندي ..انته عندي شي كبير ..
كيف بصبر و أنا شايف ..ناس من حولك كثير ..
و أنا احبك و أقولها لك .. كلمة خليها في بالك ..
أنا ماني أي عاشق .. أنا لما أعشق أغييير ..
والله لما أعشق أغير ...من عيون الناس والله ..
أغار يا عمري عليك ..ما اتطمن و انسى خوفي ..الا و ايديني بايديك ..بس تحمل كل جنوني ..
لأنك أغلى من عيووني ..لو تدور ما تلاقي ..
منهو غيري يمووت فيك ..قلبي بايدينك يا غالي ..
بس خل بالك عليه .. يا حبيبي هذا قلبي ..
و انته ادرى الناس فيه ..لو أعيش العمر كله ..
ما أنسى حبك أو أمله ..ما أبي شي بحياتي ..
انته بس اللي أبيييه ..والله بس اللي أبيه ..
فهد : الله يحفظك لي يا بعد قلبي
ريم خجلت فهد : اموت على الخجولين انا
وهما ريو كانت ببتكلم بس قطع عليهم رنين جوال فهد مسك فهد جواله ورد على سامي وتكلم شويه معاه وخبره انو على البحر سحر عرفت انو فهد على البحر فقررت تبدء باخر خطه عندها وارسلت لهم السواق يعطي فهد ظرف ووووو
------------------------
في بيت فيصل
وفي غرفة النوم بتحديد
فيصل بستغراب : فينها وفاء لا تكون في الحمام بس
وجلس على السرير عشان يريح نفسه وفي نفس الوقت يستنى وفاء تخرج من الحمام ( اعزكم الله)
وهو بيجلس حس بشي تحت يده فمسكه ويوم شافه استغرب وفي نفسه (( ايش يسوي جهاز كاشف الحمل هنا لا يكووون بس لا لا مو معقول))
ورجع ينادي وفاء : يا وفاء فيناك تعالي
وفاء سوت نفسها انو توها خارجه من الحمام وقالت : هلا حبيبي رجعت
فيصل : اهلين فيكي ايوه رجعت اشبك ساعه اناديك ما تردي
وفاء : لا بس كنت مسرحه شويه خير نعم ايش تبغى ؟؟؟
فيصل رفع لها يده وبتسائل : ايش هذا ؟؟؟!!
وفاء برتباك وتوتر : جهاز كاشف للحمل
فيصل : ايوه ادري انو كاسف حمل بس بفهم ليش هو هنا
وفاء جلست تشرحله انو هي اعتقد انو اللي فيها هو كل حمل وهو بندوره كان متحمس يعرف المتيجه بس ما اظهر فرح عشان ما يطلع على الفاضي وبتسائل : ايوه وايش طلعت النتيجه ؟؟؟
وفاء برتباك : اجابيه اقصد اني حامل
هنا فيصل فرح وقال : احلفي ؟؟؟
وفاء استغرب ردت فعله بس قالت : والله انا حامل
فيصل : يا حظي يعني بصير ابو
وفاء ببتسامه : ايوه وانا بصير ام ..... فيصل
فيصل يحب : عيونه ؟؟!!
وفاء : تصدق فكرت رح تعصب عشان لساعنا في اول اشهر الزواج
فيصل وهو يبوس خذها : وليش بعصب يا قلبي كل شي من الله خير بعدين انا من كثر حبي لكي ابغى اشوف بنتي باسرع وقت
وفاء بتعجب : ومين قال لك انها بنت ؟؟؟
فيصل : انا ابغاه بنت تشبه امها حبيبتي
وفاء بعدم رضى : فال الله ولا فالك ان شاء الله يكون ولد انا ويشبه ابوه يطلع احلى
فيصل ببتسامه : فديت يا قلبي الهم الحين يجي بالسلامه كان ولد ولا بنت
وفاء : اي والله صادق
فيصل بعد كذا حكى وفاء انو بكرا في عزيمه في بيت جده وهم كلهم بيروحوا طبعا هي ما رفضت وتقبلت الموضوع بصدر رحب وهدوء
-----------------------------
بيت ابو بندر
وفي جناح بندر
كان منسدح على السرير وبيد بيتكلم بالجوال وبالثاني يقلب بقنوات في التلفزيون : اشبك نغومتي قوليلي ايش اسم الفيلم ؟؟؟
نغم بحيا : استحي
بندر : طيب قلبي مو لازم تقولين اسم الفيلم وقوليلي في اي قناة على الاقل ؟؟؟؟
بلعت ريقها وبخجل : قناة ال ****
دور على القناه ويوم حط عليها قال ببتسامه : حلو فيلم رومنسي والله ومانتي بقليلي يا نغومتي
نغم تقطعت من الحيا وفي نفسها (( يا ربي صدق اني مجنونه ليش طاوعته وقلت له عن الفيلم مو كان احس لي ابقى ساكته )) وبتصريفه : احم احم احس مره طولنا بسكر الحين
بندر : طيب بس مو قلتي انك بتابعي الفيلم ؟؟!!
نغم : الا قلت بتابعه
بندر : طيب اجل بتابعه معاكي يعني ما بسكر خلينا متواصلني
نغم بتعجب وصدمه : كيف تبغان نبقى اكثر من ساعه على الجوال بعدين يخلص رصيدك
بندر : لا لا تخافي مارح يخلص ... بعدين هذي اخر مره نتابع فيها الفيلم ونحن مخطوبين
نعم : بس
قاطعها بندر وقال : خلاص قلبي من دون كلمه زياده ترى بيفوتنا الفيلم اذ جلسنا نتكلم كذا
سكت نغم وقلبها يدق بقوة من حركته ذي وجلست تتابع الفيلم والجوال على اذنها وهي بتسمع انفاسه
---------------------------
عند البحر
جاه رجال واعطى فهد ظرف وراح من دون اي كلمه
ريم بستغراب : ايش ذاالظرف ومين ذاك الرجال؟؟
فهد وهو يفتح : الظرف والله علمي علمك
وبدء يقرى وريم تناظر تقلبات مزاج طبعا فهد جن جنونه من المكتوب في الورقه والتفت لريم وبتسائل : ايش هذا الكلام ؟؟؟
ريم اخذت منه الورقه وصارت تقرى بهمس المكتوب في الورقه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الى الاخ : فهد ناصر ال****
اما بعد
حبيت ابين لك امر انت غافل عنه واقلك انو ذي البنت اللي خاطبها وفرحان فيها حقيره وخاينه وما عندها وفى وياما جلست تتكلم معايه في الليالي وراحت معايه الاسواق <<< وقفت ريم قراءه وهي مو مصدق ذا الكلام وبصدمه قالت : انت مصدق اللي مكتوب يا فهد ؟؟
فهد بعصبيه : طبعا لا ولي مأكد لي عدم صحت هذا الكلام هو انو جوالك خربان صرله كم اسبوع بعدين كل اللايام اللي رحتي فيها السوق كنت مع امك او نغم بس انا اللي مجننين مين يكون هذا اللي جالس يخر بيننا ؟؟!!
ريم خافت من عصبية فهد وغورقت عيونها وبدء تبكي : والله مدري مين اللي يبغى يتبلاني
فهد سكت وهو يفكر شويه بعد ما جات في باله فكره مسك ريم من يدها واخذها معاها السياره وصار يسوق بسرعه جنونيه لحد ما وصل بيت خالته ام سامي ترك ريم في السياره غرقانه في الدموع بينما نزل هو وبعصبيه دق الباب فتحت له الخدام فهد بعصبيه : فين سحر ذي ؟؟؟
الخدامه : مدام سحر في غرفتها فوق
طلع فهد لطابق الثاني وكان باين انه معصب غي طريقه شاف سامي و اللي قال وهو مستغرب : فهد ؟؟؟
فهد ما رد عليه ومش لحد غرفت سحر ودق عليها الباب ويوم فتحت سحر انصدمت لانها كانت مو متغطيه يعني كانت لابسه شورت لين الركبه حين وبلوزه كات ليمونيه وفاره شعرها الاسود فهد ما انتبه لشكلها وسحبها من يدها وثبتها على الجدار وسامي للحين مو مستوعب ايش صار ولا حتى سحر طلع فهد الرساله من جيبه وقال : تعرفين هذي الرساله ؟؟؟
سحر وكانه انك عليها مويه بارد تجمت كل اوصالها وما عادت تقدر تتحرت وانعقد لسانها
فهد بصراخ : تكلمي اكيد انتي اللي ارسلتيها
سامي واللي بدء يستوعب : فهد انت ايش بتسوي هنا ؟؟؟
فهد ما رد عليه وبنفس نبرك الصوت : قلت لك تكلمي يلا
سحر كانت شويه ورح تبكي بس مسكت نفسها وقالت بثقه : ايوه صادق انا اللي ارسلتها
فهد بعصبيه : ليش طيب بفهم ايش اللي قاهرك عشان تخربي بين وبين خطيبتي ؟؟؟
سحر تمثل القوه : فهد احبك و ما اقدر اشوفك مع وحده غيري وخصوصا هذي ريم الحقيره بس بعرف ليش ما تفهمني
فهد ما قدر يحتمل اهانت ريم قدامه مسك ذقنه وخلا عيونها تطالع في عيونه وبكل بكره : لا ولك عين تكلمي عن ريم شوفي ترى هذا اول واخر تحذير لك اذ عرفت مره ثانيه انك قربت صوب ريم قسما بالله بوريك الويل فاهمه ... خلاص كفايه مصايب من تحت راسك ما كفاك رسايل الجوال السحر اللي سويته الحين تسويها خاينه
نفض فهد يدها عنها بقرف سحر انصدمت كيف عرف بموضوع السحر بس بحقد : والله يا فهد لا لاخليك ترجلي لي وتبوس رجولي عشان ارضى فيك
هنا فهد ما عاد فهد اللي نعرف خلاص العصبيه اعمته فقام شد شعرها وقال وهو يصير على اسنانه : شكلك ماتبتي ابقى معاك طيب وان شاء الله بتشوفي وجهي الثاني والله ....
طبعا ريم اللي لحقته قربت منه في هذي اللحظه وقالت وهي تمسح دموعها : فهد حبيبي هدي الله يخليك
فهد فك سحر ورماها بنظرت سمه ومسك يد ريم وقال : تعالي يا ريومتي
وقبل لا ينزل فهد قال وهي يحاول يهدي : سامي ابعد اختك عننا احس ما اخليها تندم كل حياتها
وخرج من البيت ويده بيد ريم ركبوا السياره وطول الوقت كانو هو بيحاول يهدي قد مافيه
---------------------------
وقبل ذا بربع ساعه
بيت ابو سامي
وفي الصاله
ابو سامي : ها ايش قلتي يا بنتي ؟؟؟
سحر بعدم استيعاب : ايش قلت في ايش ؟؟؟
ابو سامي بصبر : قلتلك ولد عمك طالب يدك وانا موافق عليه بس بعرف ايش هو جوابك ؟؟؟
سحر بتسرع : مو موافقه
ابو سامي : وايش السبب اللي يمنعك توافقين ؟؟؟
سحر : كذا لاني ..لاني ما كملت دراستي
ام سامي : بس ولد عمك ما عنده مشكله تقدري تخطبيه وتكملي دراستك براحتك
سحر : لا ما ابغى انا توني صغيره على ذا الكلام
ام سامي : والله يا حبيبتي اللي قدك زوجوهم
ابو سامي : طيب يا بنتي لا تقرري بسرعه ترى معاك وقت فكري مزبوط وصلي الاستخاره
سحر وهي توقف : انا قلت مو موافقه يعني مو موافقه ومارح اغير راي
وطلعت على غرفتها وهي معصبه سامي دخل عليهم وبستغراب : السلام عليكم ... خير ان شاء الله ايش صاير هنا ؟؟؟!
الكل : وعليكم السلام
ابو سامي وهو ينهد ويقوم : مافي شي يا ولدي خرج من زعل على حال بنته خرج من البيت بكره
سامي : ها يا امي ايش صاير قوليلي ؟؟!
ام سامي : اختك
سامي بسغراب : ايوه اشبها ؟؟؟
ام سامي : ولد عمك تقدم لها وتقول انها مو موافقه عليه
سامي : لا حول ولا قوه الا بالله طيب وبعدين ؟؟؟
ام سامي : مافي بعدين عشان كذا ابغاك تروح تكلمها وتقنعها يمكن تسمع منك
سامي : مع اني ما اظنها بتسمع مني بس انا لاجل عيون الغاليه حاضر
ام سامي : ربي يحضرلك الخير يا ولدي
وقامت واقفه ووبتسامه : انا بروح للجيران لانو هم مسوين عزيمه اليوم وعيب ما احضر
سامي رد لها الابتسامه وقال : تتهني ان شاء الله
ام سامي : الله يهنيك
بعد كذا راح سامي غرفته واخذ له شور وبدل ملابسه والباقيييي انتو تعرفوه >_•
-----------------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 02:34 PM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( تابع البارت ٣٤)
عن بيت ابو ريان
كانت ريوم جالسه في غرفتها على الاب توب من كثر الطفش اللي فيها وفتح فيس بوك حقها وزي العاده بدئت تكت اشعار الا شويه انتبهت لواحد اسمه امير الحزن معلق على اكثر اشعارها وخواطرها كمان الصور ومعطيها لايكات وكومنتات
حس بامر غريب هي حتى ما تذر انها قبلته بين الاصدقاء عندها المهم كتبت شعر خط في بالها بعد كذا شافت ذاك اللي اسمه امير الحزن فاتح
راحت لجهت الدردشه وبينها وبين نفسها (( اكلمه ولا لأ ؟ والله مو داريه بعدين هو كيف صار عندي وانا دايما ما اضيف الا كل اللي اعرفه خلاص الحين بكلمه واللي يصير يصير )) وكتبت له التالي
*ريوووفي xr *: السلام عليكم
امير الحزن : وعليكم السلام
*ريوووفي xr * : معليش يا اخي بس بعرف انت ايش اللي مخليك تعلق في صفحتي ؟؟؟
امير الحزن : لصدق انا تعجبني اشعارك وخواطرك احسها تتكلم عن حالتي
*ريوووفي xr * بستغراب : ما فهمت كيف يعني عن حالتك
امير الحزن : مو انتي دايما تكتبي عن الاخوه وكيف انو اخوك مات الله يرحمه ؟؟!!
*ريوووفي xr *: ايوه صح كلامك
امير الحزن : وانا كمان عندي شخص عزيز عليه مات
*ريوووفي xr * بفضول: بالله الله يرحمه طيب مين يكون او تكون ؟؟!!
امير الحزن كان لازم يشكي همه لاحد عشان يرتاح فقال : فاضيه عشان احكيكي ؟؟؟
*ريوووفي xr * خلاص الفضول ذابحها : ايوه تفضل
وجلس يشرحلها قصة حياته وكيف مات ذا الشخص وهي متأثر وتحس انو شعوره نفس شعورها ومستانسه لانها لقت مين يفهمها
--------------------------
بيت ابو سامي
بعد ما اللي صار قرب سامي من اخته ومسك يدها بقوه وقال : فهمني ايش اللي صار ؟؟؟
سحر ببكى قالت له كل القصه وهو عصب من كلامها لانو مافي عمره ظن انو اخته ممكن تكون لهذي الدرجه حاقده وشريره
سامي : ايش ذا الكلام يا سحر ؟؟؟
سحر ببكى : اهئ اهئ خلاص سامي فك يدي انا قلتلك كل شي
سامي : انتي ما تستحي كيف تخربي حياة الولد عشان مصلحتك
سحر : اهئ هئ والله احبه افهمني اهئ مو بيدي
سامي فك يدها وهو ياخذ له نفس وقال : الحين روح غرفتك ما ابغى اشوف خالقتك قدامي واحمدي ربك انو امي وابويه مو في البيت عشان ما يشوفوا فضايح بنتهم الوحيده ..... انا الحين بعتبر انو ما صار شي وفهد بكلمه عشان لا يفضحك قدام الكل وولد عمي ماجد بتتزوجيه وبقول لابوي انك موافقه
سحر زاد بكها وقالت : اهئ لا سامي تكفي ما ابغى اتزوج ما ابغى غير فهد لا لا ما ابغى غيره
سامي بعصبيه خفيفه : فهد انسيه وقفلي الموضوع وكلامي رح يتنفذ ورح اكلم الحين فهد واقول له ينسى اللي صار اليوم بكلم ابويه بموافقتك ونحدد مع عمي يوم الملكه وان رضيتي يكون خير وان ما رضيتي انا برويكي شغلك فاهمه
سحر بخوف : طيب خلاص ما يصير الا اللي تبغاه
ودخلت غرفتها تبكي على حالها وحظها المنحوس
-----------------------
بيت فيصل
كانت طاير من الفرح مره وعشان كذا اخذها المستشفى وكشف عليها الدكتور وقال لهم انو وفاء بالاسبوع الثاني ويعني لسع باقي لها مشوار على ما تولد ووصاها الدكتور انو ما تتعب نفسها وترتاح ورصف لها بعض الفتمينات ومن ذاك الوقت وفيصل ما بخليها تتحرك شبر من مكانها وخبرا اهل وفاء لندن وام وفاء يوم عرفت بالخبر ومن فرحتها حجزت لها تذكره على السعوديه في نفسه اليوم واخذت شنطها واغراضها وسافرت لعند بنتها
-----------------------
في سيارة فهد
ريم جلست تهدي في فهد بطريقتها الخاصه وهو شويه شويه رجع لطبيعته وبعد شويه دق عليه سامي
فهد : اووووف ايش يبغى ذا كمان ؟؟؟
ريم : مين ؟؟؟
فهد بضيق : هذا سامي
ريم : طيب رد عليه هو ماله دخل باخته حرام لا تظلمه
فهد اقتنع بكلامها ورد عليه وببرود : الو هلا
سامي : اهلين فيك واسف على اللي صار
فهد : الله يخليك قفل الموضوع ولا عاد تذكرني فيه
سامي : طيب بس قبل ما نقفله فهد ياليت تنسى اللي صار اليوم وانا اوعدك انو سحر ما عادرح تقرب صوبك لانها خلاص وافقت على ولد عمي وقريب بتكون خطبتهم فعذرها ارجوك
فهد : اعتذارها مقبول وهذا بس عشينك بس بالنسبه لاني انسى فما اوعدك
سامي : تكفى يا فهد امسحها في وجهي هذي المره
فهد بعد فترة تفكير : طيب لك اللي تبغاه بس قسم بالله ما رح يحصل لها خير بعد هذي المره
سامي : خلاص وعدك وان شاء الله انا عند وعدي
يلا توصي بشي
فهد : لا سلامتك
سامي : الله يسلمك مع السلامه
فهد : مع السلامه
وبعد ما قفل ريم بتسائل : ها ايش صار يا فهد؟؟
فهد تنهد براحه: ولا شي بس سحر خلاص بتخطب وتفكنا منها
ريم ببتسامه : الله يهنيها ويبعدها عننا
فهد رد لها الابتسامه وقال : فديت القلوب الطيبه والله
ريم : بس تصدق اللي سويت اليوم ما عجبتي
فهد : ايش هو اللي ما عجبك ؟؟!!
ريم بغيره : قربك من سحر وكيف شفتها وهي مو لابسه عبايه
فهد ببتسامه تذوب الصخر : يالبي الغيورين .. بعدين لعلمك يا ريومتي انا ما اشوف غيرك
ريم : فديتك بس حتى هذا ما يمنعني اني اغار عليك يا بعد قلبي " وكملت تغني وتقول"
أغار من نسمة الجنوب ..علي محياك يا حبيبي
وأحسد الشمس في ضحاها .واحسدو شمس في الغروب....وأغبط الطير حين يشدو ...على دري فرعه الرطيب..فقد تري فيهما جمالا ..يروق عينيك يا حبيبي ....يا ليتني منظر بديع ...تطيل لي نظرة الرقيب...وليتني طائر شجي ..أشدوا بأنغام عندليب...أظل أسقيك من غنائي ..سلافة الروح والقلوب
فهد : الله ما يحرمني من ذا الصوت الحلو
وبدل ما يغني لها شغل لها المسجل وقال : هذي الاغنيه اهداء مني لك يا قلبي
وكانت الاغنيه هي لماجد المهندس
احبك موت كلمه مالها تفسير :
ولين اليوم ماادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها
كاني روضتك وانته سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها
كبير انته في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبي واصبرها
واهم بأسمك اساسا ماغلو تقدير
ونفسي في حلالك كيف اخيرها
لكلن وصف وعندك يعجز التعبير
تعبت اتخيل اوصافك واصورها
في قلبن من طبع مينك افالي الخير
وانا الفرحه مع انفاسي اكررها
كلامك عذب ولحروفك علي تأثير
مثل ياعونك الل من تعبرها
احس من شوقي ودي اخذك واطير
وألف الدنيا بحساسك واعطرها
نعم لعيونك اللي مايصير يصير
اجيب النجمه لو بالك تصورها
وحتى النجمه لو جاتك بها تفصير
اسافر للسما لجلك واغيره
وفلوها ونسيوا اللي صار مع سحر اليوم
------------------------------
بيت ابو بندر
في جناح بندر
بعد ما خلص الفيلم بدء الحان اغنية النهايه للفيم
بندر بتسائل : نغومتي قلبي اشبك ؟؟؟
نغم وهي تبكي : اهئ اهئ اهئ حرام البطل تعذب كثير لين وصل لحبيبته
بندر بابتسامه : وه شكلك اول مره تشوفين الفيلم صح ؟؟؟
نغم وهي تمسح دموعها وتهدي : لا شفته اكثر من مره .. بس تصدق كل مرة اشوفه ابكي قد مانه مأثر
بندر فطس ضحك : هههههههههه
نغم بقهر : اشبك ليش تضحك ؟؟؟
بندر كتم ضحكته لانه حس انها بتزعل وقال : خلاص ما بضحك يا عمري
نغم تغير الموضوع : بس انا مدري كيف البطل قدر يصبر عليها وهي كانت تحبه غيره وما تفكر فيه ؟؟؟
بندر تنهد : عادي ترى مافي في الحب مستحيل بعدين انا عندك اكبر دليل
سكت نغم لانو فهمت قصد بندر بسرعه : ......
وبعد فترت صمت وعشان تغير نغم السالفه : حبيبي
بندر : عيونه نعم ؟؟!
نغم بضحك : ههههه ما خلص رصيدك للحين ؟؟؟
بندر ضحك على تفكيها وقال : ههههههههه لا ما خلص ولا ما كان جلست للحين معاك
نغم : ههههههه والله بعدين بتدعي علي يوم تشوف رصيدك خالص
بندر : لا يا روحي غلطانه ... بعدين تصدقي انو ذا الفيلم شايفه انا اكثر من مره .. بس ذي المره استمتعت فيه لانو مع حبيبتي
نغم بخجل : وتصدق انت كمان اني كنت بقفل في وجهك وانا بتابع الفيلم
بندر حس بخجلها وقال : هههههههه افا ليش ؟؟؟
نغم حمرت خدودها : كذا بس
بندر : فديت الخولين يا ناس ويوم تصير في بيتي بعلمك كيف تتخلصي منه
نغم زاد احمر خودها وقالت : يلا قلبي بقفل الحين واجلس شويه مع بابا مع السلامه
بندر : مع السلامه عمري
--------------------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 02:43 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


واخر بارت لليوم
( تكملة البارت ٣٤)
بيت ابو جوري
كانوا جالسين يتكلموا ويسولفوا وما عليهم شي وبعد كم ساعه يوم جاه الليل استأذن رعد وراح بيت ابوه عشان زي ما يعرف الكل انو بكرا عزيمه فيصل رح يكون ضيف الشرف هو وزوجته بينما حوري من يوم رح رعد طلعت غرفتها تكلم سعود بس ذي المره على الواتس مو بالاتصال العادي
------------------------
بيت ابو سامي
بعد ما كلم سامي ابوه بالموضوع وانه اخته سحر وافقة على ولد عمه ماجد <<< اكيد تذكرتوه هو صاحب مهند
وماجد يوم عرف بخبر موافقتها طار من الفرح وقرر يجي يشوفها النظر الشرعيه وبعد كذا يحددوا موعد الملكه (( الخطبه )) والزواج << الاخ مستعجل خخخخ
-------------------------
في صباح اليوم التالي
بيت فيصل
وعلى الغدى كانت وفاء وفيصل وام وفاء اللي وصلت اليوم الفجر جالسين يتغدوا
وفاء خلصت وهي بتقوم : الحمد لله
مسك فيصل يدها وبتسائل : على وين رايحه ؟؟؟
وفاء : بروح اتخجهز مو بعد ساعه بنروح بيت جدك ؟؟؟
فيصل : ايوه صح بنروح بس انا ما شفتك اكلتي زي الناس
وفاء : والله شبعت يا فيصل ما عاد فيني اكل اكثر من كذا
فيصل : بس
قاطعته ام وفاء وقالت : يا ولدي يسبها على راحتها بنتي واعرفها ما تاكل كثير
فيصل استسلم للامر الواقع وترك وفاء في حالها
------------------------
بيت ابو ريان
كانت ريوف زي العاده على الفيس بوك الا شويه بدء امير الحزن يكلمها
امير الحزن : السلام عليكم
*ريوووفي xr * : وعليكم السلام
امير الحزن : كيفك ؟؟؟
*ريوووفي xr *: تمام وانت كيفك ؟؟؟
امير الحزن : تمام دام كلمتك
*ريوووفي xr * اعتبرت كلامه عادي وقالت : دووم
امير الحزن : تدوم انفاسك ... ايش مسويه ؟؟؟
وبدء يتكلموا زي العاده ويفضفضوا لبعض عن اللي في قلوبهم
ملاحظه { ريان يطلع اخو ريوف ورفيف بس مات من سنتين بحادث طياره << الله يجيرنا >_< }
------------------------
بيت ابو سامي
كانت سحر حابسه نفسها في الغرفه وهي بس تبكي على حاله وكيف انها بعد اسبوعين رح تتزوج واحد غير حبيب طفولتها فهد وبس ترد كلمة ((اكرهك يا ريم )) وكل اعتقادها انو بسببها فهد ما يحبها ولا يبغى يشوف وجهه حتى
------------------------
الهم وعلى العصر
بيت الجد سلطان
اجتمعت العيله كلها وسلموا بحراره على فيصل وزوجته بعد كذا راحوا الحريم على مجلس والرجال على الثاني بينما الشباب والبنات جلسوا في الحديقه
بندر لافت انتباها وفاء وبهمس لنغم اللي جالس جنبه : حبيبي
نغم : هلا
بندر : ليش كذبتي علي ؟؟!
نغم بستغراب : مين انا ؟؟؟
بندر : ايوه انتي مافي غيرك
نغم بتعجب وبتسائل : ليش بتقول كذا !!؟؟
بندر بيتذكر : مو قلتيلي انو السلسة اللي دايما تلبسيها مافي احد عندوا منها غيرك انتي ؟؟؟
نغم : ايوه كلامك صح وقلت لك كمان انو ماما الله يرحمها سوت لي وحده بس ومو ممكن يكون في لاحد منها
بندر : بس انا دوبني شايفه وحده مثلها
نغم بتسائل : من جد تتكلم طيب فين شفتها ؟؟!
بندر بهمس : شوفي هذي زوجة فيصل لابسه نفس سلسلتك الل تلبسيها انتي
نغم التفت وطارت تطالع في وفاء وشافت السلسله وبغيره : ما شاء الله وانت جالس تطالع للبنت من ورى ظهري
بندر بضحك : ههههههههه وربي مو قصدي..بس مع شكلها وعبايتها ذي طاحت عيني على سلسلتها <<< طبعا وفاء لانها مو متعوده على الحجاب فلابسه العبايه اي كلام والطرح لافتها بأهمال يعني تقدرو تقولوا انوه ماهي محجبه بس لبست العبايه لانها في السعوديه وفيصل جالس يعودها على الوضع
سكت بندر وهو يشوف نظرات الصدمه في عيون نغم وبتسائل واستغراب : نغومتي اشبك ؟؟!
-----------------------
بيت ابو جوري
كان منسدحه على سريرها وهي بتكلم سعود
جوري : سعود
سعود : هلا
جوري : اممم احس طولنا يعني صرلنا ربع ساعه بعدين رصيدك يخلص
سعود : فداك الرصيد مو مهم الحين خلينا نتكلم
جوري بخجل : تسلم
سعود : الله يسلمك ... ايش مسويه ؟؟
جوري : هههه قاعده اكلمك بس
سعود : دوم الضحكه
جوري : دامت ايامك انت ايش كيفك وايش بتسوي ؟؟
سعود تنهد وقال : الحمد لله انا بخير ..بس ذا اخوك الله يصلحه تارك شغله عليه اليوم
جوري بقلق وخوف : شكلك تعبان
سعود : اي والله من ورى الاستاذ رعد كيف ما بتعب
جوري بعفويتها المعتاده : يا عمري عليك كيف يطاوعه قلبه يحملك كل الشغل ؟؟؟
ما تكلم سعود وهو سرحان بكلمتها جوري بتسائل : وليش رعودي تارك الشغل عليك اليوم ؟؟؟
سعود لساعه سرحان : ..........( لارد)
جوري : سعود ؟!!؟
سعود : هممم
جوري : اشبك سكت فكرت الخط انقطع
ابتسم على كلامها وعرفه ما انتبهت لكلمتها رجع لطبيعته وكمل سوالفه معاها بحماس
-------------------
بيت الجد سلطان
وفي الحديقه
سكت بندر وهو يشوف نظرات الصدمه في عيون نغم وبتسائل واستغراب : نغومتي اشبك ؟؟!
كانت ساكته وهي سرحانه بافكارها وعيونها معلقه بوفاء بندر نقل عيونه بين الاثنين وبمزح : ههههه توني انتبه انكم تشبهوا بعض تصدقي ؟؟؟
نغم بهمس : وهذا اللي مجنني
بندر : قلتي شي يا حبيبي ؟؟!!
نغم ماردت عليه فرجع بندر وقال : اي والله صدق مين قال ويخلق من الشبه اربعين .. ذي صدفه حلووه
نغم بصوت مسموع : لا مهي صدفه ... انا بروح اكلمها
بندر وهو يمسك يدها : هههه نغومتي شفيك والله كنت بمزح مو اكثر
نغم : لا يا بندر انا احس ورى هذي البنت قصه خلينا اروح اسألها لوسمحت سيبني
بندر شاف نظرات التوتر في عيونها فترك يدها
نغم راحت عندها وببتسامه شفافه : وفاء صح ؟؟!
وفاء ببتسامه : ايوه صح
نغم وعيونها معلق بالسلسله : ممكن سؤال ؟؟؟
وفاء : ايوه تفضلي ؟!!
نغم : من فين لك هذي السلسه ؟؟؟
وفاء حست سؤالها عادي وبعفويه : هذي من امي اعطتني هي هديه من انو صغيره
نغم بتسائل : طيب ممكن اشوفها ؟؟؟
وفاء استغرب من طلبها بس ما فارقتها الابتسامه وهي تقول : طيب اوكي
رفت وفاء يدنها لرقبتها وفتحت السلسله واعطتها لنغم : تفضلي هذي هي
قطع عليهم صوت فيصل كلامهم وهو يقول : حبيبتي يلا خلينا نرجع البيت انتي لازم ترتاحي
وفاء وهي تطالع له وراسمه احلى ابتسامه على شفايفها : طيب دقيقة وبس
فيصل وهو ينقل نظر بين نغم ووفاء وبتسائل : ايش صاير هنا ؟؟؟
وفاء بتبرير : ولا شي حبيبي " كملت كلام مع نغم " ها شفتيها ؟؟!
نغم كانت ماسكة السلسلة وهي تقرأ اسم وفاء المحفور عليه وهي للحين مو مصدقه انو شبه حقتها السلسله وفاء مدت لها يدها وقالت : استني لسع ما شفتي مزبوط
واخذته من يدها وفتحت القلب وكملت تقول : هذي صوت ماما وبابا
نغم وهي تتأمل الصورتين بستغراب ومن الصدمه تجمد مكانها بندر اللي كان بيراقبها من بعيد جا عندها وبتسائل : نغومتي اشبك ؟؟؟
نغم بعدم تصديق : السلسله تنفتحه وفيها صورة ابويه
بندر بستغراب : وايش جاب صورة عمي عندها ؟؟
نغم الافكار صارت تنزل عليها من كل مكان لدرجه انه لسانها انعقد وما عادت تقدر تتكلم بندر بتسائل : طيب شوفي سلسلتك انتي زيها
نغم بيدين مرتجفه فتحت سلسلتها ولقت نفس الصوره ابوها والصوره الثانيه لحرمه ما تعرفا بندر كان مستغرب من اللي صار وبدون اي كلمه زياده طالع في وفاء وقال : ممكن دقيقه ؟؟
اعطته وفاء السلسله وقام بندر عن نغم وراح مجلس الرجال هو يعرف انو الاجابات كلها بتكون عند عمه وووو
-----------------------
في المجلس حق الرجال
بندر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بندر بعجله : عمي ياسر ممكن تجي معايه في موضوع ضروري بكلمك فيه
ابو نغم وهو يقوم : طيب يا ولدي
وهرج معاها لبرى وبتسائل : ايش في ؟؟؟
بندر وهو يرفعله السلسله وبدون مقدمات : ايش هذي ؟؟؟
ابو نغم طالع فيها وقال : هذي سلسلة نغم صح ؟؟!!
بندر بنفي : لا مو سلسلة نغم
ابو نغم بصدمه وما تكلم : ........( لارد )
بندر يكمل : هذي سلسلة وفاء زوجة فيصل
هنا ابو نغم زادت صدمه بس سرعان ما قال وبلهفه : هي فين ؟؟!!
بندر بستغراب : مين قصدك ؟؟؟
ابو نغم : بنتي فينها بنتي ؟؟؟
بندر على بالها نغم فقال : في الحديقه
راح ابو نغم زي المجنون وصل للحديقه وكانوا الكل مجودين هناك شاف وفاء وكانت علامات الدهشه ممليه عيونها طالعلها ابو نغم بتفحص
وفي نفسه (( اي والله هذي طالعه نسخه عن امها اااه يا قلبي بس )) طلع من افكاره وهو يمسك نفسه عشان لا يقول الحقيقه وبهدوء عكس اللي داخله من نار الشوق : يا بنتي
وفاء بستغراب : انا ؟؟!!
ابو نغم : ايوه انتي فين امك ؟؟؟!
وفاء بعفويه : في البيت طبعا
ابو نغم وهو يطالع فيصل : يا ولدي خذي على بينك في موضوع مهم لازم تعرفوه
فيصل بستغراب : طيب ما يصير الا اللي تبغاه يا خالي
التفت ابو نغم على بندر وقال : وانت يا بندر جيب نغم والحقنا
بندر : حاضر ياعمي
طبعا الكل كان مستغرب من اللي صار بس ما تكلموا وبكذا حرك فيصل ووفاء ووراها سيارة خالها و اولاد خيلانه على بيته ووووو
------------------------

توقعاتكم
ايش ساافت وفاء والسلسله ؟
وهل هي مجرد صدفه ؟
وايش هو سبب صدمة ابو نغم ؟
وايش رح يسوي يوم يوصلوا بيت فيصل ؟
وهل بتستمر جوري بالكلام والتواصل مع سعود ولا لأ ؟
ومين ذا امير الحزن ؟
وتتوقعوا سحر ببتقبل موضوع زواجها ؟
وهل مهند بيترك نغم تتزوج بندر ولا بيخرب عليهم ؟
قراءه ممتعه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 02:43 PM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( البارت 35)

في بيت الجد سلطان
كل العيله عرفوا اللي صار وعادي والجد سلطان ما علق على الموضوع وكأن عارف اللي بيصير بينما في المطبخ
لميس : بالله انا ما فهمت ايش صار الحين !!؟؟
حلا : والله مدري علمي علمك
وبعد سكوت طويل لميس قالت بتسائل : ايوه صح تتذكري انا سألتك يوم حفلة نغم كيف يطلع فيصل ولد عمتك ويومتها ما جاوبتني والحين جا وقت تقوليلي
حلا بطفش : اوووف ما نسيتي ؟؟!!
لميس : لا تتأففين ترى انا عمتك ويلا قوليلي ايش سالفت فيصل ؟؟!!
حلا ببتسامه : حاضر عمتي
لميس : عمويا اعدائك ايش عمتي ذي قوليلي لميس بس
حلا : ههههه والله احترما معاك اذ قلنا لميس قلتي انا عمتك واذ قلت عمتي دعيتي استغفروالله بس
لميس : بلا كلام فاضي وتكلمي ايش سالفت فيصل ؟؟؟
حلا : هذا يا لموستي فيصل يكون ولد عمتي سلمى وابوه واحد بريطاني وهو دكتور تزوجوا وجابوا فيصل وبعد كم سنه ماتوا الله يرحمهم وعاش فيصل معانه لفتره بعدين راح وكمل دراسته في لندن ورجع مره ثانيه هنا وترك دراسته كم سنه وصار ضابط في الشرطه وقبل كم سنه جاته قضيه فسافر لندن ومن يومتها ما رجعلنا الا الحين واظن الباقي تعرفيه
لميس بحزن : الله يرحمه والله زعلتني عليه بس تصدقي هو بجد حلوه ماشاء الله عليه يخقق
حلا ببتسامه : ادري انه حلوه من نحن وصغار كان باين جماله ولعلمك هو احلى شباب عيلتنا
لميس : ايوه ما شاء الله ربي يحفظه
حلا غمزت له : ليكون حطيتي عينك عليه بدل خالي ركون ؟؟؟!
لميس ضربتها بخف وقالت : يا قليلة الادب الظاهر انتي اللي اعجبتي فيه مو انا
وهنا كانت رعد داخل وحلا كانت بتقول لا بس جاتها فكره شيطانيه وقالت بمكر وهي تسوي نفسها مو شايفه رعد : ايوه والله فديت الجمال انا تصدقي عيونه الرماديه هي اكثر شي محليته ولا ابتسامته اللي تذرب ولا ولا لو قلت لك مارح اخلص من اليوم لحد بكرا عشان كذا اكتفي بقول انو فيصل احلى رجال شفته للحين
رعد سمع كلامها وعصب وقام خرج من المطبخ وهو مو شايفه شي قدامه لميس انتبه لرعد وقالت لحلا : وه عيب عليك رعد سمعك اكيد هو الحين معصب وزعلان منك
حلا بشقاوه : وهذا المطلوب يلا عمتووو عن اذنك
وخرجت من المطبخ وكانت بتروح عند ريم بس تذكرت انو هي نسيت حوالها في الحديقه فخرجت تجيبه وهي راجع تدخل تفاجأت باليدي اللي تسحبها وووو
--------------------------
بيت فيصل
بعد ما وصل الكل فيصل دخل اول واحد واخذلهم طريق ودخلهم المجلس وهناك
ابو نغم : من بعد اذنك يا ولدي نادي لي ام وفاء
وفاء : انا اروح اناديها
ابو نغم : لا انتي ارتاحي وانت يا فيصل روح ناديها
قام فيصل ونادى ام وفاء وكلها ثواني ودخلت ام وفاء وقالت : السلام عل....
ما كملت كلامها يوم جات عيونها في عيون ابو نغم وانعقد لسانها وبالنسبه لابو نغم فكانت الدنيا مو سايعته ووببتسامه : وعليكم السلام يا زهره
هنا الكل انصدم كيف عرف ابو نغم اسم ام وفاء نغم وهي لسع مو مستوعبه اللي قدامه قالت : انتو تعرفوا بعض ؟؟!!
ابو نغم : ايوه اكيد "التفت لام وفاء وقال " ليش ما تقوليلهم الحقيقه يا زهره ؟؟؟!
نغم : حقيقة ايش ؟؟!!
وفاء : ماما تكلمي ؟؟!
ام وفاء : في الحقيقه .... وسكتت ما قدرت تكمل
نغم : في الحقيقه ايش كملي ؟؟!
ابو نغم : كملي يا زهره يلا قولي الحقيقه لبناتنا
هذي الكلمه نزلت زي الصاعقه على وفاء ونغم
بندر وفيصل في نفس الوقت : بناتكم ؟؟!
ابو نغم بتوضيح : ايوه بناتنا زهره تكون زوجتي السابقه
نغم بصدمه : كيف يعني ما فهمت ؟؟!
ابو نغم بتوضيح اكثر : قبل كم سنه من الحين عرفنا انو زهره حامل بتوأم بنات وكانوا يومتها في لندن قضينا هناك كل فترة الحمل وبعد ما ولدت زهره بالتوأم البنات يعني اللي هم انتو يا نغم ووفاء جلسنا في لندن ثلاثه شهور زياده بعد كذا جاتني اشغال مره مهم في السعوديه وكانت شركتي على وجه الافلاس وكان لازم اروح اشوفها تكلمت مع زهره في الموضوع بس هي عشان ابوها كان مريض رفضت تجي معايه وتضاربنا ذاك اليوم وقررت اني اخذكم منها واظنها عرفت باللي كنت افكر فيه وثاني يوم من الصبح اخذت لها تاكسي واخذتكم معاها ... وسكت
كانوا البنتين مره مصدومين بينما بندر قال بتسائل : طيب وكيف اخذت نغم منها ؟؟؟
ابو نغم : سؤالك في محله " وكمل وقال " المهم يومها صحيت انا زي المجنون لاني ما لقيتها لاهي في البيت ولا البنات خرجت بسرعه الشارع وشفت الخدامه وهي بتديها وحده من البنات فقربت من الخدامه واخذت بنتي وزهره وقتها فكرت انو اذ بقيت عشان تاخذ بنتها الثانيه مني فمارح تقدر تهربه وتبقى مع عيلتها فتخلت عن بنتها واللي هي نغم واخذت الثاني واللي هي وفاء وراحت ولا عاد سمعت خبر عنها دورت عنها كثير وارسلت ناس يسألون عنها بس بعد كم سنه فقدت الامل اني الاقيها وقلت لنغم انو امها ماتت عشان لاتعيش على امل انو هي عندها ام رح ترجع في يوم ما وهي من الاصل تخلت عنها
ام وفاء هنا رجعت له قوتها وقالت : لا كلامك مو كله صح انا ما تخليت عن بنتي انا عشت ايام وليالي ابكي على فراقها وكان ذنبك يوم فرقتني عن بنتي انت المذنب الوحيد هنا انت بس
وفاء تشربكوا افكارها وشويه ما حست الا الدنيا تدور حلولها وطاحا مغمى عليها فيصل تدارك الموضوع ومسكها في اخر لحظه طبعا وحطها على الكنبه وامها راحت لها وهي تبكي وبحزن : اذ صار شي لبنتي يا ياسر فلا تلوم الا نفسك فاهم
ابو نغم : هذي بنتي زي ماهي بنتك انتي اللي فاهمه
فيصل بخوف وعصبيه : خلاص يا جماعه هدوا نغم غورقت عيونها وهي تحس انو ابوها اغلى انسان على قلبها كذاب وخلها تعيش في دوامه من الكذب وما تحس بحنان امها هي دايما كانت تحس انها ناقصه بدون ام صارت تبكي وقالت بحرقه : انا اكرهكم يا كذابين
ابو نغم بعد عن وفاء والتفت لنغم وقال : انا ما كذب عليك الا لمصلحتك
نغم : مصلحت ايش دي اللي تخليك تبعدني عن امي وتعيشن في كذبه طوال هذي السنين بفهم انت كيف طاوعك قلبك تسوي كذا كيف " والتفت لامها وكملت تقول " وانتي فين كنتي لمن كنت محتاج لك فين انا عشت كل عمري احلم يكون لي ام بس مو زيك كده تنسى بنتها بعد كم سنه انا اكرهكم اكرهكم من كل قلبي واخطائكم بسببكم نحن حملناها
ابو نغم وهو يقرب لها ويهديها : يا بنتي خلاص روقي
نغم بعدت عنه وقالت وهي مو مستوعبه كلامها من الصدمه : لا تلمسني انت مو ابويه ولا اعرفك وانتو بكبركم مو اهلي انا جيت لذي الدنيا وحيده وبموت وحيده سيبوني في حالي
هنا ابو نغم عصب من كلامها وجاه بيضربها كف بس يد بندر منعته نغم زادت الدموع في عيونها وخرج من البيت تجري بندر بعصبيه خفيفه : عجبك اللي صار يا عمي ؟؟!
ابو نغم نزل يده وهو يحاول يستوعب ايش كان رح يسوي بندر كمل وهو معصب : عمي ترى بنتك كبرت وما عاد من حق تضربها
ابو تغم بهدوء : بس انا ابوها
بندر وهو يمسك اعصابه : لا ابوها ولا حتى جدها هي الحين زوجتي وما احد له حق فيها غيري
ابو نغم واللي رجعتله عصبيته : خليني اعلمها الادب في حضرتي
بندر : زوجتي وانا اعلمها الادب بطريقتي
فيصل : خلاص يا عمي هدي وانت يا بندر روح شوف زوجتك
ام نغم (( او ام وفاء )) : وه صحيت بنتي
فيصل رجع بسرعه يشوف وفاء ومعاه ابو نغم وبندر خرج تاركهم مع بعض وراح يدور على نغم قام لقاها في سيارته جالسه تبكي بمراره ووووو
---------------------------
بيت الجد سلطان
وفي الحديقه
سحب رعد يد حلا ودخلها غرفت الحارس وسكر وراها الباب حلا صار قلبها يدق بسرعه وهي خايفه منه قرب منها وثبتها على الجدار حلا استجمعت قواها وقالت : رعد ايش فيك عورتني؟؟
حب عينه بيعينها وناظرها بعصبيه وقال : لا تسوي نفسك بريئه ويعني انك ما تدري شي
حلا فهمت عليه وعرفت انه غيران وحبت تلعب في اعصابه وقالت : لا من جد ما اردي قلي انت ايش في ؟؟؟
رعد بغيره وعصبيه : يعني ما تتذكري يوم قلتي اي والله فديت الجمال انا وصرتي تتكلمي عن عيونه الرماديه وابتسامته اللي مدري ايش فيها
وكيف انه احلى رجال شفتيه للحين
حلا ابتسمت : يعني تغار منه صح ؟؟؟
رعد : لا ما اغار وليش بغار من ذا فيصل ؟؟؟
حلا بمكر : مدري بس بالله عليك مو كل الكلام اللي قلته توك كان في فيصل يعني احسه انسان كامل والكمال لله
هنا رعد جن جنونه وقال : ايش افهم من كلامك ؟ بعدين على القليله احترمي وجودي ولا تتكلمي قدامي عنه
حلا ببتسامه: يعني اعترف انت تغار منه
رعد بعصبيه خفيف : لا مو غيران منه بس ...
حلا : بس ايش كمل ؟؟؟
رعد : بس اغار عليكي وما اتحمل اسمعك تتكلمي قدامي عن غيري
ابتسمت حلا بشقاوه وقالت : الحمد لله وصلت للي ابغاه
رعد بتسائل : ايش قصدك كنتي بتلعبي بأعصابي
حلا والابتسامه مو مفارقتها : ههههه تقدر كذا
رعد في نفسه (( فديت هذا الضحكه يا ناس )) : .........( لا رد )
حلا وقفت ضحك وهي تطالع له وعيونها معلقه بعيونه وبتسائل : رعودي انت زعلان مني ؟؟!!
رعد ما كان زعلان بس حب يلعب عليها وقال : مدري ان ايش رايك ؟؟؟
وترك وبعد عنها حلا جست بتأنيب الضمير وراحت له وقالت : رعودي وربي ما كان قصدي ازعلك مني بس كنت بعرف اذ انت تحبني وتغار علي
رعد ببرود : عذر اقبح من ذنب
حلا بدلع : رعودي
رعد في نفسه(( لاذي ناويه تجنني بدلعها )) و بجفا : هلا
حلا : بسك زعل قلت لك بس كنت بختبرك
لفت رعد لها وقال : بتختبريني تقومي تسوي اللي تسويه وتلعبي باعصابي
حلا : خلاص حبيبي حقك علي واللي تطلبه انا حاضره له بس المهم ترضى
رعد كان مبسوط كيف انو هي مهتمه فيه وما تبغى زعله
رعد : طيب قوليها
حلا : اقول ايش ؟؟؟
رعد : قولي انك تحبني
حلا بخجل : اا.. احبك
رعد : كمان مره
حلا زاد خجلها وقالت : احبك
كان رعد ساكت وهو مستمتع باعترافها
حلا بتسائل : حبيبي رضيت ؟؟؟
رعد قرر ينهي اللعبه فقال : وانا اقدر ازعل من حلاي !!؟
اتنهدت براحة .. وابتسمت من قلبها وبغيت تخرج من غرفة الحارس بس يد رعد وقفتها طالعت حلا فيها وعيونها مليانه استغراب رعد ببتسامه : ترى قلت لك اني رضيت بس لسع ما طلب اللي ابغاه
حلا : طيب وايش بغيت قلي ؟؟؟
رعد : ابغاك تجلسي معايه اليوم كله ما تتركيني
حلا ببتسامه : غالي والطلب رخيص
رعد : يعني موافقه ؟؟؟
حلا : ايوه ما طلبت شي يا قلبي انت
وكملوا اليوم كله مع بعض وهم جالسين يتكلمون في الحديقه
------------------------
بيت ابو جوري
كانوا البنات جالسين في الصاله على سوالف وضحك
جوري : هههههه احلفي يا شيخه بس ؟؟؟
رفيف : والله ذا اللي صار
ريوف : ها ها ها ما يضحك
رفيف بمزح : خلي روحك رياضيه يا اختي ولا تكبريها كل السالف ومافيها انو شكلك كان يضحك وانتي قايمه مفجوعه من النوم هههههههه
جوري : ههههه والله كان ودي اشوفك وانتي بتكبي عليها المويه البارده
رفيف : هههههههههه والله فاتك نص عمرك
ريوف : يوووووه يا بنات خلاص بسكم " وغيرة السالفه وقالت " سمعتوا اخر الاخبار ؟؟؟
جوري توقف ضحك : لا قولي ايش في ؟؟!
ريوف : اليوم بتكون خطبة سحر على ولد عمها
هنا رفيف وجوري طالعوا في بعض وابتسموا لانهم فكروا انو سحر خلاص نسيت فهد
رفيف : الله يبارك لها ويهنيها
جوري بمزح : وعقبالي انا وريوف هههههههه
ريوف : لا فال الله ولا فالك انا توني صغيره ولسع باقيلي جامعه ودراسه
جوري : لا تخافين جايكي الدور ترى السنين بتمشي بسرعه والعمر ماشي معاها
رفيف : اي والله صادقه
جوري : احم احم كلامي دورر هههههه
وكملوا استهبال وكلام وفلوا ابوهاااا ^_^
-------------------------
نرجع لسيارة بندر
كانت نغم جالس في المقعد اللي جنب السائق وهي تبكي بحقه وموعها ما بتوقفه فتح الباب اللي من ناحيتها وضاق صدره وهو يشوفها ضامه رجولها على المقعد ودافنه راسها فيهم وبتبكي بكى يقطع القلب
قرب حاول وبهمس : نغومتي ؟؟؟
ما جاوبته وهي تكمل بكى بندر بنفس الهمس : حبيبتي نغم ارفعي راسك
نغم وهي تشهق من البكى :م .. ما .. اب .. ابغي
بندر تنهد بصبر وقال : عشاني يا قلبي ارفعي راسك
رفعت راسها ببطء تقطع بندر قلبه الف مره وهو يشوف وجهها الغرقان بالدموع قرب منها كثر ومسك وجهها وبدء يمسح دموعها باطراف اصابعه تعلقت عيون نغم المليانه دموع بعيونه وقالت وهي مزالت تشهق : ك .. كان .. يب .. يبغى .. يعطيني ك .. كف
بندر بحب : لا تخافي يا قلبي ما عاش مين يمد يده عليك و راسي يشمى الهوا
ارتمت بحضنه وازد ببكى : هي ... الس..السبب ..اا..اكرهها
بندر سكت وهو يسمع لها لانو هي الحين مارح تدر عليه فتركها تشكي همها لحد ما ترتاح نغم بعد فتره صارت تحاول توقف بكى وبندر اللي للحين حاضنها قال بهمس : ها حبيبتي هديتي ؟
نغم مسحت دموعها وقالت بهدوء : ايوه هديت
بعد كذا مرت علهم فترت صمت ماحد فيهم تكلم لحد ما قالت نغم وهي تكسر جدار الصمت اللي بينهم : ابغي اروح معاك
بندر استغراب كلامها وقال : على وين ؟؟؟
اندفنت بحضنه اكثر وهي تتكلم وتقول له بقهر : ما ابغى اعيش مع ابويه بعد اليوم
بندر : خلاص قلبي كلها سته ايام وتكونين عندي
نغم : بس انا ما ابغى ابقى معاه كل ذي الايام تكفي بندر افهمني
بندر بتفهم : بس يا قلبي
قاطعته نغم وهي تقول : اذ تحبني يا بندر بجد خذني من هنا
تنهد بندر وبعد تفكير : طيب موافق بشرط تروحي الحين ووتأسفي من ابوك
قطعت كلامه نغم وهي تقول : لا ما ابغى انت ما تدري اني اليوم تمنيت الموت قبل لا اشوف ابويه اللي احبه يعاملني كذا
بندر ما عجبه كلامها وقال : بسم الله عليك اخر مره اسمعك تقول ذي الكلام
نغم رحعت عيونها غورقت وقالت : هو دايما كان ينصحني وما يخف عني شي بس اليوم مدري ايش فيه تغير فجأه
بندر : نغومي خلاص وايش ماصار ذي يبقى ابوك ولازم تعذري منه على ذا الكلام اللي قلتيه له هو في النهايه رايد مصلحتك
نغم : طيب حتى لو تأسفت منه مارح اقبل بذي الحرمه تكون امي لو ايش ماصر بابا كان صاد يوم قال انها تخلت عني حتى ما فكرت يوم تسأل او تدور عني
بندر وجعه قلبه على نغم وقال : خلاص حياتي حاول تنسي اللي صار
رفعت راسها له وهي لسا بحضنه : كيف انسى قلي ؟؟؟
بندر وهو يناظر عيونها الملونة اللي زادت جمال مع دموعها : تكولي على ربك وان شاء الله باخذك امشيك بس اول نروح عشان تعتذري من ابوكي
نغم بضيق : طيب
وووووو
------------------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 02:44 PM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( تابع البارت ٣٥)
بيت ابو سامي
وعلى الساعه ٥:٣٠ العصر
وفي غرفة سحر
كانت جاهزه وهي لابسه تنورتها الطويله السوده الضيقه وبلوزه كروهات خمريه معاها وحزام فوق البلوز اسود وصندل بنفس اللون ( اعزكم الله )
ومسويه تسريحه مره ناعمه بشعرها يعني لمته من قدام ومن ورى تركته على حريته مفرود وكانت في قمة النعومه وهي حاطه كحل ومسكره وروج خفيف <<< ماودها تتشيك للاخ لانها عايشه في حالت يأس *_*
وانهت زنتها برشت عطر بعد كذا جلست على الجوال تتكلم مع نور وتشرحلها همها عشان تبعد عنها التوتر واللي بتحاول تخفيه قدر ما قدرت
--------------------
نرجع لعند بيت فيصل
وفاء فتحت عيونها وشافت الكل مجتمعين حوليها فيصل بحنان : هاا قلبي كيف صرتي ؟؟؟
وفاء وهي تتعدل وتجلس : انا تمام بس ايش صرلي ؟؟؟
ام نغم : ولا شي يا بنتي بس اغمى عليك مو اكثر
وفاء وهي تحاول تتذكر اللي صار وبعد ما استوعب كل شي صارت تبكي وراحت تحضن في ابوها وتبكي من كل قلبها وتقول : انا طول عمري كنت احلم يكون لي اب واليوم تحقق حلمي
وبعد فتره بعدت عنه وهي تمسح دموعها وتروح لامها وبحب وتفهم : انا مقدر موقفك يا ماما ومسامحتك وما ابغى منكم الا انو نرجع عليه زي كل الناس
ام نغم باست بنتها وبحب : ان شاء الله يصير خير يا بنتي
--------------------------
وبرى البيت وفي الحديقه
كان بندر ليع واقف مع نغم وبهدوء قال : أنا بروح
نغم مسكت فيه وخوف : لا تتركني
بندر ابتسم لها وقال : حبيبتي انا لازم ادخل واطمنهم عنك وانتي حاولي ترتبي كلامك بعد كذا الحقيني عشان تتأسفي من ابوكي
نغم بضيق : طيب
بندر يوم شاف ضيقها حب يخفف عنها فقال : وبعد كذا زي ما قلت لكي بنروح لمكان حلوه
نغم بتسائل : يعني بتمشيني ؟؟؟
بندر : ايوه اذ حبيتي نتمشى نتمشى انا بس همي رضاك
نغم ابتسمت له وقالت : اوكي اتفقنا
اعطاها ظهره وهو يتوجه للبيت وقال لها: انتظرك لا تطولين ووووو
--------------------
بيت ابو ماجد
كان صاحبنا ماجد متكشخ ما تقولون الا كأنه رايح زواج وهو لابس الثوب والشماغ ومن افخم الماركات ونقوشه خطيره والساعه الغاليه المهم نزب تحت لصاله عند اهله وامه او ما شافته جلست تبخر فيه
ام ماجد :ما شاء الله الله يحفظك ويفرحك ياولدي
ماجد : تسلمين يالغاليه
جاه صوت من وراه يقول : واو يا يا مجود بصراحه طالع كذا << وتأشر لها بأصباعها بعمنى good اتمنى تكونوا فهمتوا
ماجد : جات المرجوجه
مرام بضحكه : ههههههههه افا حرام عليك مره وحده مرحوجه ... طيب ما علينا بس قلي ايش شعورك ؟؟؟
ماجد ببتسامه : فرحان الا طاير من الفرح ... ما اظنك بتفهمني الا لمن تخطبي
مرام بستهبال : اجل ادعيلي الاقي اللي يسعدني ويفرحني ويكون ابن ناس
رنيم : امين ان شاء الله وعسى ذا اللي تبغيه يجيك اليوم قبل بكره
مرام : الله يسمع منك بس
ام ماجد : يلا يا ولدي ابوك ينتظرك في السياره
ماجد : طيب اجل يلا عن اذنكم لاني لو بجلس مع ذي المهبوله مارح اخلص لين الفجر ... مع السلامه ادعولي
الكل : في امان الله .. والله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير
وخرج ماجد من البيت مع ابوه متوجه لبيت عمه ابو سامي ولمن وصلوا تكلم ابو ماجد (( صالح)) بشكل رسمي وطلب انو ولده ماجد يشوف سحر النظره الشرعيه طبعا ابو سامي ما رفض وقال : ولو هذا حق الولد ....قوم يا سامي وديه للمجلس الثاني ونادي اختك عشان يشوفها
سامي وهو يقوم :حاضر يا ابويه انت تأمر امر وقام مع ماجد للمجلس الثاني وهناك
سامي : انتظرني هنا عبال ما اناديلك سحر ماجد : طيب
سامي : بالاذن اجل
ماجد : لاعاد خذ راحتك
طالع سامي وتركه وماجد كان مره متحمس هو اخر مره شافها فيها كانوا في الاستراحه يوم هي طاحت في المسبح هو انقذها وهو من وقتها وهي مو مفارقه تفكيره طلع من سرحانه على صوت انثوي ناعم يقول : السلام عليكم
ماجد التفت لها وشافها وقال : وعليكم السلام
جلست سحر في اخر المجلس وهي منزله راسها بينما ماجد يتأملها بحب هو صح شافها مره وحده بس فذيك المره اسرت له قلبه ماجد ما شال عيونه عنها سحر صح انها مهي مره واو بس هي ناعمه لابعد الحدود وحلها ما يتعدى العادي بس عاد زي ما يقولوا الحب اعمى >_< وبالنسبه لسحر فزي ما قلنا كانت منزله راسها وما فكرت تطالع فيه وبعد خمسه دقايق بالزبط خرجت من المجلس ماجد في نفسه (( احبك والله احبك وليته حبي يكفيك )) وبعد كذارجع لمجلس الرجال وقال لابوه انه خلاص موافق عشان يكملوا الاجرائات ويتكلموا على الملكه وبعد ربع ساعه اتفقوا على انو تكون الملكه (( الخطبه )) في نهايه الاسبوع وقبل ما تبدء الجامعه وبالنسبه لزواج فما قررور يمكن بعد ما تخلص الجامعه ويمكن قبل الله اعلم
-------------------------
التعريف بالشخصيات الجديد:-
ابو سامي عبد الرحمن { رجال فاهم ومدلع اولاده كثير عنده مصانع وولده يشتغل معاه }
ام سامي لمى{ خالة رعد وفهد وجوري حنون على عيالها وما ترضى بالغلط }
ابو ماجد صالح { اخو ابو سامي رجال قد كلمته عند مكتب xxxxات وولده يشتغل معاه }
ام ماجد حصه { تحب اولاده كثير ومو شايفه غيره في ذي الدنيا ويطلع فيصل ولدها بالرضاعه}
رنيم { عمرها ٢٧ متزوجه رامي بس زوجها حاليا مسافر وبعد يومين بيرجع وهي حامل منه في الشهر التاسع طيبه مره وقلبها ابيض ناعمه مره وذا اللي محليها }
ماجد { عمره ٢٤ اخوف فيصل بالرضاعه وولد عم سامي متفهم لابعد الحدود وقلبه طيب وصبره طويل حليوه بس حلاه عادي وهو يحب سحر من يوم المزرعه زي ما قلنا}
مرام { اخر العنقود عمرها ٢٢ سنه متخرجه وتشتغل مدرسه في روضه << من كثر حبها في الصغار وهي مرجوجت البيت وتحبه الفله وحنون حيل ومزيون كمان }
-------------------------
قبل ذا بربع ساعه
بيت فيصل
دخل بندر لهم وتطمن انو وفاء بخير والاوضاع ماشيه تمام
ابو نغم بتسائل : كيف حالها طمني ؟؟؟
ابتسم له وقال يطمنه : هي الحين بخير وشويه وتجي تدخل
وبعد فترة سكوت قال بندر : عمي ؟!!
ابو نغم : هلا
بندر : لو سمحت يوم تدخل نغم حاول تتفهم موقفها ولا تزيد علاقتكم توتر عشان لا يصير بينكم زعل ذي بنتك وانت ادرى بمصلحتها بس حاول تكلمها بالرواق والهدوء
ابو نغم : ب....
بندر قاطعه وكمل : معليش اسمحلي ياعمي .. ادري انو بناك غلطت بس هذا ما يديك الحق انك تمد يدك عليها هي خلاص كبرت والمفروض تجيها تفهمها بالكلام
ابو نغم وهي يمسك اعصابه : هي غلطت في حق امها واختها ورفعت صوتها علي وغلطت في حقي كمان واظن انو كل ذا يكون سبب كافي لاني افقد اعصابي بسببها
بندر وهو يعيد نفس كلامه : انا قلتلك من قبل ادري انها غلطانه ومقدر وضعك بس اللي صار كان ممكن ينحل بالتفاهم .. انت الحين تدري انو بنتك اعذروني بذي الكلمه كارها امها من بعد ذا الكلام اللي قلتوا فيعني كان تقدروا تبسطوا الامر عليها وما تصدموها فيه بذي الطريقه
ابو نغم كان رح يتكلم بس دخول نغم قطع عليهم الكلام
نغم بتوتر : سلام
الكل : وعليك السلام
نغم صارت تطالع في ابوها اللي صد عنها بزعل وحزن خلها تحست بالضيق كان باين على ابوها التعب والهموم في وجهه ووقتها تأكد نغم انها غلطت في حقه بس في ما كان قصدها كل ذا بس بسبب قهرها من اللي صار
التفت نغم لبندر وشافته يناظر لها بتشجيع وبكذا
اتوجهت لابوها وهي تقرب منه وتحس بالصيق اكثر واكثر لانو ولامره في عمرها شافت ابوها بهذي الحاله تجاهلها ابوها وقال : يلا مدام كل شي بان على حقيقه انا بروح
وكان بيمشي بس نغم مسك فيها وبرجى وانكسار قالت : آسفة
ابتسم بندر كيف انها تشجعت هو يعرف حبيبته قويه ولا يمكن تخلي ابوها يزعل منها بالنسبه لابونغم فغمض عيونه وهو يتنهد كان بيفك يدي بنته بس هي كانت متمسكه فيها قالت والعباره خانقتهاا : والله مو قصدي ازعلك مني
ابو نغم ببرود : يوم ترجعين بنتي القديمه اللي انا اعرفها وربيتها بيدي ساعتها تعالي كلميني
نغم هنا غورقت عيونها وحست انها من جد اذنبت في حق ابوها وبرجى يقطع القلب : بابا لاتزعل والله مو قصدي
التفت ابو نغم وشاف نظرات بندر له وكأنه جالس يشجعه على انها يسامحها ويقوله هي جاتك برجليها عشان تسامحها واعتذرت لك ايش تبغى اذ من كذا ؟!! اخذت ابو نغم نفس طويل وهو مقرر انو ما يكبر السالفه اكثر من كذا في النهايه هذي بنته حبيبته كيف يزعلها ضمها لحضنه وقال : سامحتك يا بنتي وماني زعلان منك
اتنهدت نغم براحه من كلام ابوها وهي تحس انو كل شي رجع زي ما كان مره اليوم على خير والحمد لله لحد ماجاه الليل وبعد السهر والفرفشه الكل توجه لنوووم >_< اهم مافي الحياه
------------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 02:45 PM   #57

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(تكلمة البارت ٣٥)
مرت الايام الاربعه الباقي كالتالي :-
ريوف وذاكير الحزن كل يوم والثاني يكلموا بعض وهم الحين اصدقاء لا اكثر
سامي رفيف حالهم زي ماهو مافيه جديد
جوري وسعود كل يوم والثاني كلام يا بالجوال او بالواتس او بالسكيب وصارت علاقتهم مره قويه ويفهموا على بعض بسرعه يعني زي ما يقولوا
" على الطاير " >_•
سحر من يوم خطبتها وهي بس حابسه نفسها في الغرفه واهل محسبين انها بتبكي لفراقهم يوم تتزوج وامها بالقوه كل يوم تاخذها السوق عشان يتجزوا لخطبتها بالنسبه لماجد فهو مبسوط مره ويتمنى لنفسه حياة سعيده من اللي ختارها قلبه
رعد بدأت تظهر غيرته على حلا من اي احد وكل يوم والثاني يديها مخاصرات وخليها تتلثم اذ راحت السوق يعني من ذا الكلام وهي تحس بالضيق من كثرت طلباته بس بعدين تقتنع وتسوي اللي يبغاه
فهد وريم مبسوطين وما عاد في شي يفرق بينهم الحين والحمد لله
فيصل للحين ما يخلي وفاء تتعب نفسها وكل شي مسهلها هو وامرا الخدم بأنهم يوفرولها كل اساليب الرحه وهي يعني مو عاجبه الوضع لانه تحس فيصل مزودها شويتين ومع ذالك بتنفذ اللي يقلها عليها بكل حب
مرام ورنيم يوم عرفوا انو فيصل رجع طلبوا من السواق ياخذهم بيته بما انه ماجد مشغول وصاد انو في اليوم اللي جوه يزوروه كان رائد صاحب فيصل جاي لزيارته ويوم تعرف على مرام اعجب فيها وكان ينتظر فيصل ينفذ وعده وفيصل بيحاول يطول الموضوع عشان يحرقله اعصابه <<شرير
راكان ولميس عايشين حياته على الحلوه الموره ومافي جديد للان
ابو نغم وام نغم رجعوا لبعض بكل ما كل واحد اعترف بذنبه وانه كان مقصر في حق عيلته
نغم مازالت ببتكيف مع وضع انو وفاء اختها بس للحين مو ماقبله امها وبندر يحاول فيها واديما يقنعها بس مع الاسف هي مره مره عنيده بشكل ما كان يتصوره وبسرعه تبوز فهو يغير الموضوع عشان ما تزعل
مهند للحين بيفكر كيف يرجع نغم له واهله مخبين عنه يوم زواج نغم
وعيلة الجد سلطان والجد ابو يوسف كلهم عرفوا باخر الاخبار واللي هيه انو ام نغم رجعت لابو نغم وانو وفاء حامل
--------------------------
قبل يوم مم زواج بندر ونغم
بيت ابو نغم
وفي الصاله
كانت ام نغم تحاول تتكلم مع بنتها بأي طريقه بس نغم كانت مل ما تشوفها تبعد عنها ووتجنبها
نغم تكلم الشغاله : كرستين انا في غرفتي اذ جات مشاعل قولي لها تطلع عندي
كرستين : OK
طلعت نغم غرفتها وهي مو طايق تجلس في ذا البيت اكثر بس خلاص هانت كلها اليوم وبكرا بتكون عند زوجها وبعد مرور نص ساعه دق باب غرفتها
نغم : تفضل
مشاعل وهي داخله : هاااي نغومه
نغم وهي تحضنها : هايات كيفك وحشتني ؟؟؟
مشاعل : تمام دام شفتك ووحشتك اكبر يا قلبوو
نغم : دووم ان شاء الله مو بيوم
مشاعل : يديمك ربي .. ايوه ما قلتيلي انتي كيفك وكيف نفسية الزواج ؟؟؟
نغم : انا بخير الحمد لله وبالنسبه لزواج فاحس اني متوتره وخايفه
مشاعل : ههههههههه الله يعينك
نغم : امين
مشاعل بتسائل : سمعت اخبار حلوه قال طلعت لكي اخت
نغم : هههههههه ايوه شفتي كيف
مشاعل : ههههه يعني الخبر صح ..مبروك اي صح مو اللي تحت امك
نغم بدون نفس : ايوه وليتها لا
مشاعل بستغراب : وليش ذا الكلام ؟؟!
نغم حكتها كل السالفه : ايوه وهذا اللي صار
مشاعل : طيب بس ذا مو يعني انا تخلت عنك
شوفيك قلتلها بنفسك ابوكي اخذك منها وجدك يومها كان مريض يعني كان المفروض ابوك يقدر وضعها
نغم : ايوه ويخلي الشركه تفلس هاا ؟!!
مشاعل : لا اشبك ما فهمتي للحين كان قصدي انو ابوك يقدر يترككم مع امك ويخلص شغله بعدين يرجعلكم
نغم : الحين صار اللي صار وخلاص انتهى الموضوع امي تخلت عني وهذا المهم
مشاعل : طيب انتي سمعتي امك وخليتيها تشرح لك يمكن هي دورت عنك وحاولت تشوف اخبارك انت كمان خليكي واقعيه مافي ام ترمي اولادها ولاعاد تسأل عنه وترى فراق الولد صعب
نغم بقلت صبر : يوووووه الحين انتي لفين بتوصلي ؟؟!
مشاعل : اللي ابغى اوصل له انو المفروض تسمعي منك امك لانو مو معقوله تحكمي عليها بدون سبب مقنع بعد تذكري انت حكمتي قبلها على بندر وشوفيك الحين تحبيه وبكرا رح تتزوجيه بعدين نغومه خذيها نصيحه مني لا تتسرعي في اخذ القرارات وحاولي تفهمي الناس بعدين اللي فات مات ونحن اولاد اليوم
نغم بطفش : طيب طيب خلاص يصير خير الحين غير السالفه
مشاعل حست فيها بس قالت : نغومه لازم تفكري في كلامي وانا اعرفك قلبك ابيض وطيب ودايما الناس اللي تحبيهم في بعض الاخطاء لازم تتجاهليها لهم فهمتي
نغم عشان تقفل الموضوع : ايوه فهمت خلاص اوعدك افكر بالموضوع الحين قوليلي لحد الحين ماجاك عريس ؟؟؟
مشاعل : ههههههه لا لسع ليش عندك واحد ؟؟؟
نغم : هههههه لا بس حبيت اطمن مو اكثر
وكملوا سوالف وكلام وذكريات ومن ذا الكلام...الخ
--------------------------
بيت ابو ريان
في الصاله
رفيف : ههههههههه والله بموت من الضحك
ريوف : هاهاها بايخ زي وجهك
رفيف : ههههه وجهي حلوه احلى من كشتك ذي هههههههه
ريوف : استغفروالله منك بس والله مدري ايش رح يصبر سامي عليكي
رفيف : هو نفس اللي بيصبر زوجك المستقبلي عليك هههههههه
ريوف : مالت عليك انت ووجهك انا طالع لغرفتي
وراحت ريوف رفيف وهي فيها الضحكه : ههههه وه شفيه ذي شكلها زعلت ههههه بس والله توني اعرف انو دمي خفيف لذي الدرجه هههههه
عند ريوف في الغرفه
انسدحت على بطنها وحط الاب توب قدامها وفتح الفيس بوك وبعد ما كتبت اول خاطره ليه كلمها امير الحزن وقال : سلام اهلين والله
*ريوووفي xr * : وعليك السلام واهلين فيك وكيفك؟؟
امير الحزن : تمام الحمد لله وانتي كيفك ؟؟؟
*ريوووفي xr * : الحمد لله بخير
اميره الحزن : تصدقي توه الفيس بوك منور
*ريوووفي xr * بثقه :اكيد ادري انه منور بوجودي
امير الحزن : ترى ما يمدحون الغرور هههههه
*ريوووفي xr * : شوف من يتكلم يعني عاد انو انت اللي مو مغرور
امير الحزن : ههههه ايوا انا مو غرور بس تقدري تقولي انو عندي ثقة زايده بنفسي
*ريوووفي xr * : ياخذا ابوالثقة اللي مقطعتك ذي
امير الحزن : ههههه حلوه ذي ... يلا عن اذنك بطلع الحين
*ريوووفي xr * بضيق : ليش ايش في ؟؟؟
امير الحزن : والله جلست ساعه استناك بس انتي ما فتحي وانا عندي شغل مره ضروري
*ريوووفي xr * : طيب ومتى اقدر اكلمك ؟؟؟
امير الحزن : في الليل اذ تبغي
*ريوووفي xr * : ايوه طيب
امير الحزن : طيب يلا سلام
*ريوووفي xr *: مع السلامه اكلمك في الليل
طلع امير الحزن من الفيس وريوف من طفشها قفلت الاب توب وبما انو الوقت عصر اخذت لها قيلوله <<< عشان يمشى الوقت بسرعه
--------------------
في مكتب فهد
رفع راسه من الاوراق وهو ينهد براحه واخير خلص شعله رفع يده وناظر ساعته مضت ساعتين ونص ترك القلم وهو يسترخي على مقعده الا شويه يندق الباب ويخرب صفو الهدوء في المكان
فهد : تفضل
دخل عليه ذاك الشخص وقال ببتسامه: السلام عليكم هلا والله بمهندسنا فهيدان
فهد ببتسامه : وعليك السلام وهلا فيك .. تفضل اجلس يا رعيدان
رعد وهو يجلس طالع له بنص عين وقال : مين ذا رعيدان ؟؟؟!
فهد ببتسامه : انت ما غيرك اكيد ولاكاين قدام بزر تقولي فهيدان
رعد بطفش : خلاص يا شيخ اسكت بس ولا عاد تعيد اللي قلته
فهد : طيب .. قولي كيفك وكيف امور الخطبه معاك ؟؟؟
ابتسم رعد وقال : تمام ماشي الحال
فهد حب يردله هي فقال عشان يقهره : ايوه وايش اخبار بنت عمتي حلا ؟؟؟
رعد وهو يرفع حاجبه : خير ان شاء الله ..عيد ما سمعت اللي قلبته ؟؟؟
فهد : هههههه اشبك حاك الصنج فجأه جالس اسأل عن اخبار بنت عمتي ؟؟؟
رعد بحده : مالك شغل باخبارها .. اعوذ بالله انت وولد خالتك نفس الطين بس تحبوا تنرفزوا ؟؟؟
فهد : هههههههه انا مالي شغل كل ذا علمني هو سعود
رعد بتريقه : دايما انت البريء سبحان الله
فهد وهو يقلد غرور اخوه : ههههه اكيد بريء ما يبغالها اثنين يتكلموا فيها
رعد بستهزاء : ها ها ها ما تضحك انت وخشتك ذي !!
فهد : طيب على كل حال بعرف انت ايش اللي حاب لهنا ؟؟؟
رعد : لا ابد بس حبيت امر اسولف معاك شويه لاني طفشان واسلم عليك لانك تعرف في البيت قليلي ما نشوف بعض
فهد ببتسامه : الله يسلمك ما تقصر يا رعد
رعد وهو يقوم يوقف : يلا عن اذنك
فهد : على وين توها الناس ولا بالاسم اخوان بس اشوفك عشره دقايق
رعد : هههه مشاغل الدنيا يا اخويه بعدين انتي تعرف جدول اعمالي ما سمحلي اضيع وقت كثير
فهد : ايوه باين مهو نص الشغل تاركه على اكتاف سعود المسكين
رعد : افاا عليك انا ما في حياتي تركت نص الشغل لسعود
فهد بستغراب : اجل ايش ؟؟؟
رعد : هههههه اتركه كله عليه
فهد : هههههههههه والله حلوه
رعد : يلا عن بالاذن توصي بشي
فهد وبسع ما شفى غليله قام قال وهو كاتم الضحكه في نفسه : لا سلامتك بس سلم لي على بنت عمتي حلا
رعد بقهر : انقلع عني ... والله شكلك اليوم ناوي على نفسك
فهد فطس ضحك : ههههههه لا لا خلاص وصلت للي ابغاه يلا مع السلامه يا اخي
رعد : ايش يعني افهما طرده ؟؟؟
فهد : لا محشوم انت ما تنطرد
رعد بغرور : احم احم ايوه خليك كذا
فهد : اعوذ بالله مصرع صدق
رعد : ههههههه لا بمزح بس
فهد : ههههههه فين رايح ؟؟؟
رعد : البيت اكيد
فهد وهو يقوم من مكانه ويتوجه للباب : اجل طريقنا وحده توني مخلص شغل
وبعد كذا خرجوا هم الاثنين مع بعض متوجهين لبيتهم اللي هو بيت ابو رعد
----------------------


معليش ممكن البارت صغيره
الحين لتوقعات
ايش بيصير في حفلة ( عرس ) زواج بندر ونغم ؟
وهل سحر بترضى بالخطبه ولا بسوي شي ؟
وبتتوقعون نغم رح ترج تتقبل امها ؟
ومين اكثر ثنائي عاجبكم في البارت ذي المره ؟
مع تحياتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 02:47 PM   #58

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.
.
( البارت ٣٦)
بيت فيصل
في الصاله
كان وفاء جالسه على التلفزيون تقلب في القنوات وعقلها مو معها (( يعني سرحانه)) الا بدخول فيصل : السلام عليكم
وفاء : .....(لارد)
فيصل راح وجلس جنبها وباس خدها وبكل حب : وفاء قلبي شفيك ؟؟؟
وفاء وهي توها تحس فيه التفتت وقالت : هاا نعم في شي ؟ ... بعدين انت متى جيت ؟
ابتسم فيصل وقال : انا توني جاي اشبك يا عمري ساعه اناديك وانتي مو معايه
وفاء : لا بس كنت سرحانه شويه وبفكر
فيصل زات ابتسامته : وفي ايش بتفكري ؟؟؟
وفاء حكته كيف انو اختها نغم للحين ماهي متقبله امها وحزنها على امها اللي مالها ذنب وفي نفس الوقت فيصل جلس يكلمها ويفهمها موقف نغم ووفاء انتبهت انه كان كل كلامه دفاع عنها وقالت وهي ترفع حاجبها بتسائل : بس ماما مالها ذنب
في اللي صار صح انو ماكان معها حق يوم تركت نغم بشي وصار المفروضى نغم تتغاضه وتنسى
فيصل : بس كمان نغم معاها حق
وفاء : اعرف وداريه كمان بس شفيك تدافع عنها؟؟
فيصل : بكل بساطه لأني لو انا مكانها كنت رح اقوم الدنيا وما اقعدها .. يعني الحين انا اعيش طول عمري ما اعرف امي وفجأه تطلعلي كذا في يوم وليله وساعتها اعرف انها متخليه عني .. والله صعبه ذي
وفاء بمتعاض : عارفه انها صعبة ..بس حط نفسك بدال امي ظروفها كانت حاكمتها في ذاك الوقت ...بعدين شوف هذا انا عشت ٢٢ سنه بدون اب ويوم عرفت بالحقيقه تقبلت الموقف بسهوله ورحابت صدر كمان مع اني كنت عايشه في وطن مهو وطني ومحرومه من شوفت اهلي
فيصل شويه ورح يضحك بس كتم ضحكته وقال : يا قلبي بلاشي كل ذا الكلام ومن الاخر قولي انك غيرانه من نغم لأني بدافع عنها
انقهرت وفاء من كلامه لانو كان صح ١٠٠٪ هي حست بالغيره من جد فقالت : ترى الثقه الزايده ما يمدحونها
فيصل هنا ما قدر يمسك نفسه يوم حس بغريتها : ههههههههههههههه
وفاء بتقفل الموضوع عشان لا يكشفها فقالت : طيب خلاص اجل في النهايه نقدر نقول انو كلهم معاهم حق
فيصل وقف ضحك وببتسامه تذرب الصخر : وانا اول واحد معايه حق لاني كاشف وداري انك غيرانه
وفاء : ترى قلتها من شويه واذ حبيت رح اعيدها لك ... ترى ما يمدحون الثقة الزايدة
فيصل : ههههههههه حبي ترى مهما خبيتني عني انا كاشفك كاشفك يعني مافي مهرب
وفاءتدلع وتلعب بخصلات شعرها وقررت تعترف بالحقيقه وقالت : طيب يعني ما يحق لي اغار على حبيبي عمري ؟؟؟
فيصل ذاب من دلعها وبلع ريقه وقال بتسائل : مين حبيب عمرك ؟؟؟
وفاء وهي تدلع اكثر : واحد مغرور والثقه مقطعته مره
فيصل صح انو كان ذايب من دلعها بس ما قدر يمسك نفسه وفطس ضحك : ههههههههههههههه ها قلتيلي اليوم تبغي تروحي السوق ؟؟؟!
وفاء : ايوه ليش في شي ؟؟؟
فيصل : ها لا ما في شي بس حبيت اتأكد
وفاء بغرور : احم ايوه تأكده اصلا انا بكرا لازم اكون احلى وحده
فيصل : وليش ملزمه يعني ؟؟!!
وفاء بغرور اكثر : بكل بساطه لاني اخت العروس طبعا
رفع فيصل حاجبه وببتسامه : وتقولين انا المغرور الوحيد هاا ؟؟؟
وفاء ضحكت على كلامه لانو فهمت قصده : ههههههههههههههه
وهمس لها في اذنها : بس صدق معاك حق بكرا انتي بتكونين احلى واجمل وحده لانك وفائي القمر
وفاء ابتسمت بخجل وحب : تلسم قلبي
فيصل : الله يسلمك يا عمري انتي
------------------------------
ومره الوقت بسرعه وجاه الليل
وفي الموفي شوب
كان بندر جالس مع نواف على طاولة ينتظرون الشباب يجون
نواف :اقول يادب ليش ماتطلب لنا شي ؟؟؟
بندر : هههههه وانت ليش ما تطلب وتدفع من جيبك يابخيل
نواف : احلف بس الحين تبغاني انا المنتف ادفع وانت معايه لا والله ربي ما قالها
بندر : اقول ياشيخ راتبك يا كثره يا سعادة المدير العام
نواف : الله اكبر اذكر الله..الحين تطقني عين ويطير راتبي كله بسببك .. خالي اللي مشغلني عنده يخليني فراش عنده ... انا عارف عينك قوووية بسم الله علي بس
بندر : لا اله الا الله الحين انا عيني قوية يا النصاب استغفروالله بس بعدين انا بفهم ايش اللي خلاني اجلس مع واحد زيك وانا وراي عرس وتجهيزات يا كثرها ؟؟!!!
نواف هنا فطس ضحك : ههههههههههههه
بندر بتريقه : بسم الله اشبك استخفيت ولا ايش ترى ما قلت نكت او اي شي يضحك
نواف : هههه والله للحين ماني مصدق انو انا بتعرس بكرا .. كنها كذبه ابريل ..ياشيخ مهي داخل دماغي وموراضي استوعب انك بتفارقنا
بندر : ههههههههههه ليش قالوا لك بهاجرا ولا بسافر مثلا بعدين شوفني كم سنه جالس معاك ومع الاسف ولا يوم دقيت علي وسألت عني بعدين انا ابغى اجلس مع زوجتي حبيبتك رافتك منك
نواف بستهزاء : يا سلام ياعيني عليك زوجتك حبيبتك مره وحده طيب بعرف انت ايش تركت لشهر العسل ولمابعد الزواج ؟؟؟
بندر : والله ايش اقول وايش اخلي ذا شي ما يعنيك يا اخي
نواف : شويه شويه علي ترى ما قلت شي بعدين انا فاهمك انت بتحاول تصرف الموضوع عشان لا اخليك تدفع الحساب بس خلاص لعيونك ماني بطالع اليوم من هنا قبل ما تطلب لي " وحط رجل على رجل وقال ينرفزه " هه وذي جلسه كمان
بندر : ههههههه يا شين نيتك بس و ياويلك من ربي
وهنا دخلوا الشباب الكوفي وراحوا عند الطاولة حقت نواف و بندر وجلسوا معاهم
بندر : هلا والله بالشباب
الكل : اهلين فيك
نواف بنذاله : احم احم يا شباب بندر اليوم عشان ذا اخر يوم بيجلس معاكم وهو عزابي بيخليكم تطلبوا على حسابة يعني امروا وتدللوا
بندر : لا يا شيخ احلف اني قلت كذا بعدين مين طلب منك تعزم على حسابي بفهم انا ؟؟!
نواف بنذاله اكثر : انت بس لو طلبت لي من شوي كان رخضت على نفسك .. بس بخلك منعك والحين ذي جزاتك ابتلش فيهم كلهم
بندر : وربي اني ما شفت وانذل منك في حياتي
مؤيد : لا انا اعرف ابو احمد مايبخل علينا اكيد كل اللي نبغاه بيطلبه لنا صح يا بندر ؟؟؟
بندر بيقهر نواف قام قال :ايوه صح .. لعيونك اطلوب اي شي بس ذا النذل ما بجبله شي وما علينا منه بااطقاق ان شاء الله
احمد : اما لذي الدرجه ليش شمسوي الاخ ؟؟!
بندر : خليه يقلك بنفسه
بدر وهو يغير السالفه : اقول شباب .. يوم الجمعه حقت يوم الخميس انا ما بجيها
نواف : وليش ان شاء الله ؟؟!
بدر : كل مافي الموضوع انو انا والمدام معزومين على العشى عند اهلها ولازم اروح
احمد : ههههههه بدينا بسالفت المدام زي كل العاده
سيف : يووووه وبدينا بالمزح الثقيل كمان
بندر : هههههه خف شويه يا سيف الرجال ما قال شي للحين بعدين لا تخلوني اغير راي وابطل منكم ومن شوفكتم ذي اللي تقطع النفس على قولت رعيد
احمد : بالله احلف رعد قال كذا ؟ هههههه والله انه صادق ههههه
ومضوها استهبال زي العاده
---------------------------
بيت ابو بندر
ريم كانت جالس بالحديقه على المرجيحه ومغمض عيونه ومسترخي والحو عندها بارد وهدوء وكانت مره مستمتع بالاحظ وداخ بالجو بس ما دم ذا الاسترخاء كثير لانها حست ببوسه على خدها
فتحت العيونها تشوف مين الا لقت فهد واقف قدامها ريم بتوتر : فهد ؟؟!
فهد ببتسامه : يا روح فهد انتي سمي
ريم بخجل : لاعاد تسوي اللي سويته
فهد ببراءه : ليش ايش سويت ؟؟!
ريم : انت تعرف اكثر مني تخيل بندر جاه في ذي اللحظه بعدين ايش يقول عننا ؟؟!
فهد : والله كيفي زوجتي وانا حر فيها
ريم : لا لسع ما سوينا العرس ولا حددنا موعده
فهد : وحتى لو دحين اقدر اخذك اذ ابغى على بيتنا من دون العرس ولا كلام فاضي
ريم وهي توقف بتحدي : لا ماتقد انا
فهد : الا اقد ونص ولا تتحدين بعدين والله تندمين
ريم بدلع : الا ماتقدر انت اللي لاتتحداني لانو حبيبي واعرفك ما تقبل يكون البنات احسن مني ويسوى زواح وانا لأ
فهد ذاب من كلمتها وما استوب كلمها مزبوط
ريم بتسائل : فهودي شفيك فين رحت ؟؟!
فهد وهو يرحع للواقع : هاا لا معاك ايش كنا نقول
ريم بدلعها الاولاني : انت ما تقبل اروح بيتا من دون زفه ولا عرس صح يا عمري وقلبي انت ؟؟!
فهد بمكر واحلى ابتسامه : لا مو صح اقبلها ونص اصلا انا بموت عشان يجي اليوم اللي بنتزوج فيه
ريم : بسم الله عليك لا تفاول الله يحفظك بس
--------------------
بيت ابو ريان
كانت ريوف اللي جالسه بغرفتها نتظر امير الحزن بكل لهفه وحاطه الاب توب في عبها وشويه الا يدخل امير الحزن ويقول : سلام عسى ما تأخرت ؟؟!
*ريوووفي xr * : وعليك السلام لا ما شاء الله مواعيدك تمام ... هاا خلصت شغلك ؟؟؟
امير الحزن : ايوه الحمد لله .. طيب وانتي ايش سويتي في غيابي ؟؟!!!
*ريوووفي xr * : امممممم مافي شي مهم بس جلست اكتب شويه بعدين جلست مع اهلي وقبل نص ساعه من الطفش رجعت فتحت الفيس بوك
امير الحزن : اها المهم يكون الطفش راح الحين
*ريوووفي xr * : لا تاكل هم الحمد لله راح من يوم ما لقيت احد اكلمه
بعد كذا دام الصمت بينهم وما حد كتب ولاشي الين نا قال امير الحزن : ريوف
*ريوووفي xr * : هلا ؟؟؟
امير الحزن : ممكن اعرف انتي بنت بين ؟ امممم اقصدك يعني اسم عايلتك ؟؟!!
*ريوووفي xr * استغربت وقالت : بس احنا اتفقنا من اول ما تكلمنا انه ما احد يسأل الثاني عن حياته الشخصيه مو صح
الكابتن : ايوه صح ادري اتفقنا على كذا بس انا نفسي لو اتعرف عليك اكثر من كذا
*ريوووفي xr * بحزم : احم احم ترى نحن اتفقنا انو بس نسالف مو اكثر .. بعدين شوف انا اسمك ما اعرفه حتى
امير الحزن : طيب اذ تبغي تعرفي اسمي عادي اقلك حتى اذ بغيت اقلك كل شي عن حياتي بس انتي رفضتي فكرت التعارف من الاصل
*ريوووفي xr * بجديه : لو سمحت يا
" امير الحزن " انا ما ابغى اعرف عنك ولاشي لاني انا دخلت بس عشان اكتب خواطري واللي يطلع في بالي مو اجلس اسولف واتعوف على الناس
امير الحزن بستسلام عشان لا يفقد صداقتها : طيب خلاص ما قلنا شي براحتك سوي اللي تبغيه
سمعت طق باب غرفتها .. وقالت لامير الحزن انه بتروح شويه ...بعد كذا سكت شاشة الاب وفي نفس اللحظه دخلت عليها رفيف وبحزن : انا رح اتزوج
ريوف : طيب وايش فيها مو انتي تحبي سامي وهو كمان يحبك
رفيف : ايوه صح كلامك بس المسك انو سيمو ما يبغاني اكمل دراسه في الجامعه فهمتي ؟؟!
ريوف : طيب وبعدين ؟؟!
رفيف : يووووه منك انتي ليش ما تفهمني انا احب الجامعه وما ابغى احبس نفسي في البيت بس عشين الزواج ذا
ريوف : طيب روحي تفاهمي مع خطيبك وقولي له ذا الكلام
رفيف : بالله تقولي كذا يعني هو بيسمع مني !!!
ريوف : اذ كان يحبك فالمفروض ايوه
رفيف بتردد : اممممم اشوف
ريوف : ههههه روحي جربي حظك هو متى يبغى الزواج يعني ؟؟؟!
رفيف : هو من الاصل ما يبغى زواج يعني حفله صغيره بس
ريوف : اها حلوه طيب روحي تكلمي معاها افهمي منه السالفه مزبوط
رفيف اقتنعت بكلام ريوف وقالت : ايوه وذا اللي بسويه
وخرجت من غرفة اختها وراح تكلم سامي بينما ريوف رجعت تتكلم مع امير الحزن من جديد
---------------------
بيت ابو سامي
كان جالس في الصاله يتكلم مع اهله في موضوع مره مهم
ام سامي : بس ثلاث سنين مره كثيره يا ولدي
سامي : ايش اسوي يا امي ادري انها كثير بس لازم اشوف الشغل
ابو سامي : والله وطلعت رجال وقد المسؤوليه كمان
سامي : ولو يا ابوي اذ ما كنت انا سندك في الشغل ليش عيشتي اصلا
ابو سامي : كفو يا ولدي والله وكبرت في عيني
ام سامي : يعني الحين ذا السفره قد كذا مهم ؟؟
سامي : ايوه يا الغاليه هذا السفر ان شاء الله بفضلها بنقدر نحس وضعنا
ام سامي وفي البكاء : صدق كلام ابوك والله كبرت في يوم وليله يا ولدي
سامي وهو يبوس راس امه وابوه : ان شاء الله احاول اخلص شغلي في سنتين عشان ارجعلكم بسرعه
ام سامي : بالتوفيق ان شاء الله
ابو سامي : ومتى سفرتك ذي بتكون ؟؟؟
سامي : ان شاء الله بعد بكرا الفجر
ابو سامي : اها توصل بالسلامه اجل
وشويه دق جواله سامي وهو يناظر الجوال عن اذنكم
ام و ابو سامي : اذنك معاك
رد سامي على المتصل واللي هي رفيف وسألته عن سبب تقديمه لزواج وهو خبرها بكل السالفه وهي اقتنعت بكلامه ووافقت تسافر معاه بعد ما اهلها شجعوها على السفر وتكملت دراستها هناك
-------------------
بيت ابو بندر
الحديقه
ريم : بسم الله عليك لا تفاول الله يحفظك بس
فهد ببتسامه : تخافني علي ؟؟؟
ريم : يووه كم مره تسألني واجاوبك عن ذا السؤال ها ؟؟؟
فهد زادت ابتسامته : وانتي ايش اللي متعبك بالاجابه ؟ مو كلها كمل كلمه حلوه تحسسني بالفرح ولا كمان مستكثره علي افرح ؟؟؟
ريم : لا يا قلبي وافرح قد ما تبغى وعشانك بس رح اجاوب انا اخاف عليك لاني زوجي المستقبلي
فهد بفرح : فديت الكلمه يوم تطلع من فمك والله
ريم توها تتذكر وبتسائل : فهد انت ايش جابك لهنا !؟؟؟
فهد : انا جيت عشان اشوف.." وما كمل كلامه وقال " ليش مو عاجبتك جيتي ؟؟؟
ريم : لا ما قلت كذا ولو بس تفاجأت مو اكثر
فهد : انا جيت بس عشان اكحل عيون بشوفتك يا قمري انتي
ريم ببتسامه : تسلم قلبي
فهد : الله يسلمك عمري
عاد وكملوا سوالف عادي لحد ما مشيت كم ساعه بعد كذا ودعوا بعض ودخلت ريم البيت وبندر لحقها بعد نص ساعه وبعد ذي الليل الكل راح سريره ونام ما عدى نغم وبندر اللي متوترين من يوم زواجهم
-----------------------
في صباح اليوم الثاني
وعلى الظهر
كانوا الكل مشغولين بالتحضيرات والتجهيزات لزواج (( العرس حق نغم )) وبذكر نغم كانت هي مره حيوسه ومتوتره والخوف مو تارك لها مجال تفكر باي شي حتى الاكل ما ذاقت من اول ما صحيت
----------------------
بيت ابو ماجد
في الصاله كانت ام ماجد جالسه مع بناتها ورامي زوج بنتها رنيم الا ماجد يدخل الصاله ويقول : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ماجد توه ينتبه لرامي : وانا اقول البيت منور ليه طلع النسيب عندنا
رامي قام سلم عليه وقال : منور بأهله والله
ماجد : تسلم والحمدلله على رجعتك بالسلامه .... وكيفك وايش اخبارك ؟؟؟
رامي : الله يسلمك والحمدلله كل شي تمام وانتي كيفك ؟؟؟
ماجد : الحمد لله بخير
رامي : سمعت انك بتخطب اليوم
ماجد : ايوه والله كلامك مزبوط
وبعد كذا جلسوا يتكلموا شويه بعدين ماجد راح عند الحلاق عشان يكون اليوم في خطبته في اخر شياكه
----------------
التعريف بشخصية
رامي [ عمره ٣٣ سنه زوج رنيم يشتغل في الخطوط كابتن طياره وهو متفهم ورايق لابعد الحدود ويحب رنيم كثيرررر ]
-----------------
بيت ابو بندر
نزل بندر من غرفتها بعد ما صحصح وصلاه الظهر ودخل الصاله وببتسامه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ريم ببتسامه : هلا بالعريس والله توها الصاله منوره
بندر بادلها الابتسامه : النور نوركم
وتوجه لعند امه وباس راسها ام بندر بتسائل : عسى نمت كويس امس ؟؟؟!
بندر بكذبه : ايوه والله نمت نومه مابعدها نومه
ريم :ههههههههه وانا اشبها عيونك منفخه كذا ليه
ام بندر: لامنفخه ولاشي لا تفاولين على ولدي
بندر ومازال مبتسم : اصلا انا من الاساس مزيون وحلوه بكل حالاتي
ريم بتريقه :يقولون اللي مادح نفسه يطلع كذاب
ام بندر : بلا كثرت كلام انتي وهو ويلا قوموا تجهزوا عشان بندر الحين بيصولنا المشغل بعدين يروح الحلاق
بندر وريم : حاضر
ام بندر : ربي يحضر لكم الخير ان شاء الله
بندر وريم : امييين
وقاموا هم الاثنين مع بعض وبعد ما تجهزوا ركبوا السياره وعلى المشغل
--------------------------
مع مرور الوقت جاه الليل بسرعه
وفي احدى القاعات
كانت جالسه في غرفه والكوفيره اللبنانيه متنرفز منها لانو كل ما تزبط لها الميك اب تصير تبكي وتضطر الكوفيره تعدله من او وجديد
الكوفيره بنرفزه : شو اشبك يا انسه سحر كل ما بزبطلك الميك اب بترجعي تخربيه وبتبلشي تبكي يعني بليز لو سمحتي روقي شويه نا بيصير تعملي هيك
سحر تمسح دموعها وتهدي : طيب معليش اسفه ويش والله مو بيدي ببكي
الكوفيره بتهديها : لا تاكلي هم ولو انا بالخدمه ورح زبط لك الميك اي من جديد بس حاولي تبطلي بكي لانو مافي شي بيستحق دموعك
سحر : خلاص اوكي
خلصت الكوفيره شغلها وطلعت من الغرفه بطبعا سحر كانت مره كيوت بذاك الميك اب الخفيف اللي سوته لها الكوفيره واللي زاد نعومتها ذاك الفستان الاصفر والاكسسورات اللي لابستها وكمان التسريحه اللي رافعه شعرها بيها مخليته ناعمه مو اكثر كانت سحر جالست تتأكل شكلها بالمرايا و تقول في نفسها (( انا لازم اشفلي صرفه من ذا اللي بيصير الحين عشان كذا يوم اشوف ماجد ان شاء الله بكلمه واقله انو لازم نطلق وننفصل عن بعض بس ربي يديني الشجاعه ووقتها اقول )) بس قطع عليها التفكير صوت دق الباب طق طق طق
سحر : تفضل
..... : بسم الله عليك يا زينك والله يا اختي
سحر بستغرلب : سامي ؟؟؟
سامي ببتسامه : ايوه ليش مين كنتي منتظره ؟؟؟!
سحر ما ردت : .......
سامي غمز لها وقال : ليكون الحبيب بس
سحر بتسرعه : لا اكيد مو هو
سامي : مين قصدك ماجد ؟؟!
سحر : ايوه ليش مين فيه غيره ؟؟!!
سامي تنهد : سحر لا تقولي كذا ذا في النهايه يطلع زوجك
سحر : بس انا مغصوبه عليه
سامي يتنهد : سحر ترى كل ذا اللي سويته بس عشان مصلحتك انتي لازم تشوفي حياتك بعيد عن فهد خلاص حاولي تنسي
سحر غورقت عيونها فقرب سامي منها وضمها لصدره وقال : خلاص يا عمري انا حاسس فيك بس اعتبري فهد مرحه ومريتي منها ترى الحياه ما بتوقف عنده افهمي ذا الشي
سحر : والله ما اقدر
سامي : الا تقدري انتي بس حاولي
سحر والعباره خانقتها : اليوم رح يكون كتب كتابي
سامي يروقها : سحر ترى ماجد مافي زيه وهو رجال والنعم فيه وفي النهايه هو ولد عمك من لحمك ودمك
سحر بغصه : بس انا خايفه
سامي : هذا شي طبيعي لانها اليوم ملكتك بعدين حاولي تتقبلي ماجد في حياتك
سحر : ....... ( لا رد)
سامي : يلا اوعدني يا سحورتي ترى ذي يمكن اخر مره بتشوفيني فيها
سحر بعدم ايستيعاب : وليش ان شاء الله ؟؟؟
سامي : عشان بسافر بكرا الظهر مع زوجتي وما برجع الا بعد سنتين او ثلاثه بالكثير
سحر : بالله احلف
سامي : والله هذي الحقيقه ... بشتاق لكي
سحر : وانا كمان
سامي : طيب يلا اوعدني
سحر عشان لا تزعل اخوها : مارح اوعدك بس احاول
سامي : فديت اللي يتفهموا ولله وووو
--------------------------
وفي احدى القاعه الفاخره والفخمه
غرفة نغم
الكوافيره : واخيرا خلصت بس باقي اللمسه الاخيره
نغم : يسلموا
الكوفيره : لا ولو ذا واجبي بعدين انتي ما شاء الله عليك ما تعبتني
وحطت لها الكوافيره المسه الاخيرره ونغم هنا صارت شكلها يجننننن واللي محليها اكثر فستااااااانها اللي يفوووق الوصف كان من دون اكتاف وماسك عند صدرهاا وفيه بعض التزينات الحلوه وبالنسبه للخصر فكان ماسك من تحت واسع جاي موديله فرنسي ^_^ لانهم سوه عند
احسن مصممي الازيااء وكاثرهم شهره وعالمي
والميك اب اللي حاطته مخليها تهبل لابعد الحدود على قولهتم قمر ١٤ وكانت تسريحتها مخليه شعرها مفرود ولابسه طرحه مو مره طويله وتاج كله الماس وذهب ابيض طبعا لانو بندر ما عندن شي يقلى على حب عمره نغم
بالنسبه للبنات الباقيات فكانت ريم لابسه فستان احمر طوييل وفيه فتحه عن الساق وعند الصدر ضيق وله قصه روعه وحاط شدو اسود وروج احمر صارخ وطالع مره خطيررره << فين فهد يحي يشوفها
حلا لابسه فستان بنفسجي قصير لمت الركبه وفيه زخرفه عند الصدر وهو بكتف واحد و مظهر كل جمال جسمهاا واللي زادها حلا ميك أبها الخفيف و الناعم
وبالنسبه لوفاء فكانت لابسه فستان اسود روووعه طويل وساحب على الارض من دون اكتاف وضيق مره وعنده قصات حلوه عند الصدر وكانت مسويه شعرها كيرلي وبف وشكلهاا فووووق الخياال وميك اب بارز ملاامحهاا وجمالها ونعومتهاآ الفتانه << في الحبيب يجي يشوف
واخير لميس كانت لابسه فستان اخضر طويل مهو ضيق بس فيه زخارف جنان وميك اب خفيف وشعرها مسويتك كعكه وطالع نعووومه مرره
في صالة القاعه كان هدووووووووووءءءء مملي المكان وعلى لحن الموسيقى الهادئه دخلت
بقصيده شعريه مسجله بصوت بندر وهو كمان اللي كاتبها لها والبنات خقوا وانهبلول من سمعوا صوووووته وطريقه الاقائه لشعر وكيف انو كل كلمه كان بيقولها كانت بتخرج من اصدق مشاعره
دخلت بخطواتها الواثقه وطلعت درجتين وهي متوجه لعشالزوجيه او بالعامي لكوشتهاا الحلوه
خلصت قصيده بندر والبنات للحين ذايبين ومتشوقين واللقافه ذابحتهم ونفس يشوفوا مين ذا اللي جالسه يلقي القصيده ذي طبعا قاموا المعازيم وسلموا على نغم والكل يبارك لها ويذكر الله على جمالها
ريم بستهبال : مبرووووووك يا زوجة اخويه وان شاء الله نشوف عيالك
نغم كانت خجلانه بس بسبب طريقة كلام ريم ضحكت وقالت :هههههه أميين.
حلا : مبروووووك يا قمر
لميس : اي جد مبروك منك العيال ومنه المال
نغم : هههه الله يبارك فيكم
واخير وفاء جات لها ووببتسامه : مبروك يا حلووو
نغم بنفس الابتسامه : ربي يبارك فيك قلبووو " وطالعت لها وأعجاب " ما شاء الله طالع قمر اليوم
وفاء بدلعها المعتاد :هههههه ذا الجمال كله اخذته منك انتي وامي
نغم انقلب مزاجها يوم سمعت ذا الكلام بس حاولت تخفيه
لميس بتسائل : بالله يعني امك جات طيب فينها بشوفها !!!؟
وفاء : ايوه جات شوفيها جالسه على ذي الطاوله
وما كملوا كلامهم الا بأم نغم تجي وتقول : مبروك لك يا بنتي ووووووو
---------------------
عند سحر في القاعه
وفي احدى الغرف
مرام ببتسامه : يلا سحروه الحين بتبدء الزفه
سحر بهدوء وانصياع : طيب يلا انا جاهزه
واول ما صارت سحر قدام الدرج اشتغلت المسيقى الهادئه والمصوره شلغت كميرتها
واشتغلت الكاميرا اللي تصور بها المصوره طبعا سحر ما تفاجئة بذي التجهيزات وكمل مشي على الدرج بكل هدوء واول ما خلصت من الدرج تغيرت الاغنيه بسرعه وتقدم ماجد من سحر ومسك يدها وبكل رقه باسها وقال : مبروك حياتي
سحر حمروا خدودها من اللي سواه وفي نفسها (( اااه بس لو كانت ذي الكلمه طالع من فهد كان فرحت فيها بجد )) ىطلعت من افكارها وهي تحس انو يد ماجد بتسحبها عشان يكملوا طريقهم للكوشه وذي المره كمان تغيرت الاغنيه ومع كل اللي صار وسحر منزله راسها للارض وما طالعت في ماجد للحين حتى ما فكرت تطالع من كثر الهم اللي فيها بعد وصولهم للكوشه جلسوا هم الاثنين جنب بعض على كنبه وكانت على قدهم بالزبط المصوره كانت جالس بتصورهم وسحر مع كل صوره تجبر نفسها تبتسم عشان لا يبان حزنها وتنفضح تقدم بعد كذا ام ماجد من العرسان وسلمت عليهم وباركتلهن و ادتهم الشبكه والخواتم ((الدبل)) عشان يلسبوا بعض مسك ماجد يد سحر ولبسها الدبله وللمره الثانيه رجع وباس يدها
سحر استحت من حركته ويوم مدت لها ام ماجد الخاتم عشان تلبس ماجد نسيت الموضوع بعد كذا لبس ماجد سحر عقد و حلق .. الخ
وتقدمت منهم مرام وحطت لهم كاستين عصير
وكيكه وبعد ما شربوا واكلوا بعض طلوبوا منهم انهم يرقصوا بس عشان سحر نفسيتها خربانه رفضت مع انو ماجد كان جالس يصر عليه
المهم ومشى الوقت بسرعه دخلوا ابو سامي وابو ماجد و سامي وباركوا لهم وخرجوا بعد كذا وبعد نعاية اخر اغنيه
ماجد خبر اهمه وقال انو هو يبغى يجلس مع سحر في غرفه لوحدهم وهي او ما سمعته يقول كذا قالت بتسرع : لا ما مو لازم مايحتاج
ام ماجد اعتبرته حيا وقالت : لا تخجلي يا سحر هذا من حق كل العرسان يلا انا بروح اكلم امك في الموضوع
وراحت وركتهم سحر ذي المره ما قدرت تخفي ضيقها ومن دون ما تنتبه لنفسها قالت :اووووف
ماجد اللي سمعها استغرب وقال : سحوره ليش تتأففين ؟؟؟
سحر : والله بكيفي
ماجد : لا يا قلبي من اليوم مافي شي بكلفك لانو صارت علاقتنا تحتم علينا انو نكون واحد
سحر كانت بترد عليه بس جات امها وقطعت عليهم الحديث وقالت : يلا تفضلوا على الصاله الثانيت عشان تاخذون راحتكم وتتصورون مع بعض كمان
سحر بمتعاض : بس
ام سحر بامر : لابس ولا غيره يلا قوموا معايه
بعد ما توحوها هم الاثنين لصاله الصغيره الثانيه صورتهم المصوره صور كثير واغلبها سحر ما كانت راضيه عنها بس ايش تسوي ما بيدها شي
وبعد ما خلصت المصوره تركتهم وراحت وها سحر صارت تحس بالخوف وتسارعت دقاب قلبها
ماجد : سحوره قلبي تعالي اجلسي جنبي
سحر ما قدرت ترفض طلبه لانه مسك يدها جللسها غصباً عنها وجلس جنبها وشافها متوتر وخايفه فصار يهديها ويكلمها ويحاول ينسيها اللي فيها شويه وهي كانت طول الوقت ساكته ما ترد الا بأجبات قصيره مره
----------------------
عند رامي في السياره
مسك جواله وهو يدق على زوجته رنيم عشان يرجعوا بيتهم بعد ثواني الا بصوتها اللي قلبه يعشقه يقول : هلا حبيبي
رامي : اهلين بالحلوين مو ناوويه تطلع عند زوجك والله شتقت لك
رنيم : الا قلبي الحين اجيك اصلا انا انكتمت من ذي الاجواء وحاسه اني بستفرغ ( اعزكم الله )
رامي بخوف بسيط : وه اشبك يا حبيبتي ؟؟؟
رنيم تطمنه : ولاشي خلاص استناني عند البااب دقيقتين وامون عندك مع السلامه
رامي : مع الاسلامه
وسكررت الخط بعد كذا راح رامي ووقف عند الباب يستنى رنيم اللي صدقت فبعد دقيقتين كانت عنده و داخلت السياره وبهدوء : سلام
رامي : وعليكم السلام ها قلبي اشبك قوليلي ؟؟؟
رنيم بغصه الم : رامي قوم وديني المستشفى
رامي : بسم الله عليك حبيبتي شفييك.؟
رنيم قالت بصررخه مليان الم : اااااااااااااااييي رامي خذني المستشفى
رامي من خوفه عليها حرك سيارته بسرعه وعلى المستشفى طبعا
----------------------------
في القاعه الفخمه
عند نغم
ام نغم : مبروك لك يا بنتي
نغم ببتسامه شفافه : يبارك فيك
ام بندر بفرح وطيبة قلبها : يلاا قوموا يا بنات ارقصوا
وبدوا البناااات بالرقص والضحك والونااسه و السوالف اللي اربعه وعشرين ساعه دايره بينهم
بعد كذا بربع ساعه اعلون انو بندر بيدخل فقاموا البنات والحريم تقطوا بسرعه الحماس لساعه فيهم واول واحد دخل بندر والبنات من شافوه صاروا يصفروا وهم معجبين فيه ومنه ذابوا ببتسامته العذبه تصور بندر مع نغم واخته واهله بشكل عام بعد كذا اخذ نغم وراحوا للفندق وبكذا فضيت الصاله والحريم والبنات راحوا للبوفيهات
ولحد ما تأخر الوقت ورجعوا الكل لبيوتهم
-------------------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 02:48 PM   #59

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( تابع البارت ٣٦)
بيت ابو ماجد
وفي جناح ماجد
كان منسدح والافكار تاخذ وتجيبه والفرح ممليته بس كان حاسس انو سحر فيها شي بس طبعا من كثر السعاده اللي فيها تناسى الموضوع وجلس يفكر بالايام اللي رح تحمعهم مع بعض وايش اللي رح يصير معاهم من مواقف واحداث الين ما جاه النوم وغرق في عالم الاحلام
------------------------
الفندق
بعد وصلوا اخذوا شنطهم الصغيره معاهم وطبعا راحو جناحهم نغم اول ما دخلت كانت مره متوتره وخايفه كثير اما بندر فكان عكسها تمام
بندر ببتسامه : ها حياتي عجبك الفندق ؟؟؟
نغم برتباك وهمس : ايوه
بندر والابتسامه مو مفارقته : طيب اجل يلا روحي بدلي فستانك في الغرفه وانا بنتظرك عشان نتعشى طيب
نغم : طيب
وراحت لغرفة النوم بسرعه بندر هو كمان راح تروش وبدل ملابسه وكان بس يبتسم و الفرح ماليته لانه للحين مو مصدق انه جاء يوم زواجه من حبيبتها .. وصارت زوجته وملكه وبتعيش معاه باقي عمره وتحققت احلامه اللي ما كان يتوقع انها تتحق في يوم طلع من افكاره وهو يحس انو نغم تأخرت مره فقرر يتطمن عنها وراح يشوفها
عند نغم بعد ما تروشت راحت لشنطتها وهنا حست نفسها انها شوي و رح تبكي لانو كل القمصان اللي في شنطه قصيره مره اخذت لها استر واحد ولبسته بقهر : حسبي الله عليك يا ريم عسى اشوف فيك ذي ذا اليوم <<< معلومه صح انو نغم اشترت قمصان بس ريم راحت بالسر وجابت لها قمصان ثانين وقررت تمقلبها ونغم مسكينه ما كانت داريه ^_^ "
بعد كذا دهنت على نفسها المريمات وبعدين سرحت شعرها وحط ميك اب خفيف وتعطرت ويوم سمعت صوت دق الباب بلعت ريقها برتباك لانها سمعت بندر يناديها ويقول : نغومتي قلبي خلصتي ؟؟
حطت يدها على قلبها وهي تحاول تهدي نفسها وتبعد التوتر عنها وبهمس : خليك ريلاكس ذا حبيبك بندر فما يحتاج كل ذا التوتر
نغم من توترها وخوفها نسيت الروب من اصله و اساسا ما كانت تقدر تدور عليه لانو بندر طفش وبسرعه فتح الباب التفتت نغم له واتعلقت عيونها بعيونه وهي ما زالت مرتبكه بالنسبه لبندر فبلع ريقه وهو يناظرلها بذاك القميص الازرق اللي يناسب لون عيونها وشعرها الاسود المفرود والجاي على ناحيه وحده من كتفها وجهها المحمر من الخجل ونظرات عيونها المرتبكة مشي بخطوات واثقه وتوجه لها وهي كل ما كات يقرب منها خطوة تحس انها بتفقد دقة من دقات قلبها صار بندر قريب منها وقف قبالها ومرر اصابعه على خدها بهمس يذوب الحجر : ايش ذا الجمال كله ؟ احرمي حالي يا بنت الناس
كلامة بندر خلتها تزيد خجل وجلست تناظره بكل حيا وهي تايه بملامح وجهه اللي مو بس تحب بالعكس صارت تعشقه
بندر علم نفس الهمس : ترى بطلت عشى
بلعت ريقها من كلامه وقالت بصوت يكاد ما ينسمع : بـــنــــ......
حط اصبعه على شفايفها وهو يسكتها عشان لا تكمل وببتسامه حلوه : اشششش لا تحاولين معايه ترى مارح اغير راي ووووووو >ـــــ•
نتركهم الحين لوحدهم ونروح لناس ثانين
------------------------
بيت ابو سامي
وفي جناح سامي
كان جالس يجهز لسفره لانو باقي كم ساعه ويسافر ويترك وراه بلده واهله ويروح المانيه بلاد الغرب بس مدام معاه زوجته رفيف فرح يتغير وضعه وذا اللي مفرح وفي نفس البيت وفي مكان ثاني اقصد جناح سحر كانت جالسه تبكي بكل حرقه على اللي صار معاها وكيف انو حبها اندفت قبل ما يولد وما قدرت تحس فيه وكانت خايفه من المستقبل اللي رح يجمعها مع ماجد عشان كذا نامت وحاولت تتهرب من واقعها ذا
------------------------
وبكذا مضى يوم وفي صباح اليوم الثاني
بيت فيصل
وفاء قامت من بدري وتروشت وبدلت ملابسه... الخ المهم ومن كثر طفشها قالت للخدم انو هي بتسوي الفطور وبعد ما خلصت من تجهيزه خلت الخدم يحطوه على الطاولة في الوقت اللي هي راحت فيع لغرفة النوم قربت منالسرير وهي تشوف فيصل نايم بكل هدوء فقالت بنعومه ورقه : فيصل ... فيصل حبيبي يلا قوم اصحى ... يلا قلبي وراك دوام
فيصل بكسل : وفاء الله يرحم ابوك خليني انام بس عشر دقائق كمان
وفاء بدلع عفوي : والفطور اللي تعبت فيه الله وسويته لك ايش اسوي في ؟ يلا بعدين عشان خاطري اذ كان لي عندك خاطر
فيصل بألم : ااااااااااااااااااااااااا ااااي
وفاء بخوف : فيصل حبيبي اشبك !!؟
فيصل ومازال على حاله : ااااااااي راسي
وفاء برتباك : خليني اشوف يمكن حرارتك طالع
واول ما حطت وفاء يدها على جبينه مسك هو يدها وسحبها لحضنه وببتسامة مكر : والله وقعتي ومحد سمى عليكي يا عمري
وفاء بدلع : فيصل يامجنوون سيبني
فيصل بنص عين : مجنووون هااا
وقام حملها بين ذراعه و صار يدورها في الغرفة ووفاء بس تضح وتقول : ههههههههه خلاص وربي توبة ما اعيدها هههههههههه
بعد ربع ساعة من اللف والدوران والاستهبال
فيصل بمزح : ههههههه خلاص انزلي كسرتيلي ظهري انتي وولدك
وفاء ببتسامه : احسن تستاهل عشان من البداية تنزلني وتمع الكلام
فيصل طالع لها : والله شكلك للحين ما تبتي
وراح ورها ووفاء ركضت لغرفه التبديل وكانت بتقفل الباب بالمفتاح بس فيصل كان اسرع منها ومنعها ودخل الغرفة ووفاء حايسه تدور على مخبأ بس فين فيصل ابتسم وبمكر : ترى ما في مهرب مني
وفاء بترجي : فيصل واللي الله يسلمك خلاص والله عا اعيدها بعدين انا حامل ما يصير اتعب يلا بس خليني اخرج
فيصل طالع لها بنص عين وقال : حامل واخليك تخرجي هاا... احلم بس ياقلبي " وسكت شويه وكمل وقال " الحين تذكرتي انك حامل ولازم ترتاحي ها ويوم سويتي الفطور ما همك نفسك صح ؟؟!
وفاء بتبرير : ايش اسوي طفشت بعدين انت طول اليوم سايبني في البيت عشان دوامك وانا ما عندي شي اسويه وبختصار يعني تحمل اللي بيجيك
فيصل : لا يا قلبي احلفي بس .. ومسألة الدوام انا بحلها لك وباخذ اجازه ايش رايك واجلس معاك ٢٤ ساعه وابعد عنك الطفش " وغمز لها"
وفاء فهمت عليه وبتسرعه : لا لا لا كله الا اللي في بتلك بعدين خلاص انا بتعود ولا يهمك انت بس
اهتم بشغلك
فيصل زادت ابتسامته وقال : لا الحين صار عادي اروح شغلي لا والله ما حزرتي
وقرب منها وفاء توترت بس لحسن الحظ انقذها جوال فيصل اللي كان بيرن (( يدق ))<<<تررررن تررررررن تررررررن
وفاء في نفسها (( الحمد لله والشكر اللي نجاني))
فيصل شافها ارتاحت فقال : ذي المره انقذك الجوال بس المره الجايه مارح اسيبك وعلى قولتهم مو كل مره تسلم الجره
وتركها وخرج بعد كذا هي لحقته وسمعت بيتكلم عن الشغل مع واحد ما اهتمت كثير وراح لغرفة الاكل عند الفطور وبعد ريع ساعه لحقها فيصل وكان متروش ولابس ملابس الشغل ومتعطر ومو ناقصه اي شي وجلسوا هم الاثنين يفطروا بهدوء
-----------------------
في جامعه البنات
وفي الساحه او زي ما يقولون في حرم الجامعه
ريم اول ما شافت صاحباتها البنات مسوين تجمع راحت لهم وبأحلى ابتسامه وبسعاده غامره قالت : هايييي بنات وحششتوني مووت
ندى : يا هلا بالكلبه وانتي بعد وحشتك اكبر
سمر : يا اهلا فينك مختفيه طول ذي الفتره ؟؟؟
ريم : ماشاغل الحياه والله
الهم قاما الشلة تسلم على ريم الا شويه جاتهم حلا بحماس قالت : سلام بنااات
البنات : حلا وعليك السلام
لمى : وحشتيني ياقلبووو فينك ما تسألين عننا ؟؟؟
حلا : وحشتكم اكبر والله وبالنسه لسؤال فكنا مشغولين والله
سمر : يعني زيك زي ريم بس بفهم هو الشغل اهم مننا ؟؟؟!
ريم بمزح : هههههه ايوه
سمر كانت بترد على ريم لولا انو حلا تكلمت وقالت : بنات جايبه لكم خبر مارح تصدقوه
ندى بلقافه : وايششش هو ؟؟؟
سمر والفضول واللقافه ذابحينها : يلا تكلمي
لمى : ترانى مستنينك
ريم هنا فطست ضحك لانها فهمت ايش كان قصد حلا بينما حلا ضربتها بخف وقالت : خلاص يا شيخه ..." وسكتت شويه وقالت " احم احم بنات أنا خطبببت
لمى قامت شهقت اكبر شهقه بينما سمر قالت وقالت : كذابه احلفي !!
حلا بضحكه : ههههه بسم الله شويه شويه وترى والله كلامي كله صح
ندى بفرح : اما بس والله ما صدق بس بالله قوليلي كيف هو شكلة حلو و كم عمره وفين يشتغل وايش اسمة ويقربلك ولا لا واذ ما يقربلك من فين تعرفيه
ريم : بسم الله شويه شىيه على البنت كيف بتجاوبك عن مل ذي الاسأله مره وحده اصلا مارح تلحق
حلا ماتت ضحك من كلام ريم اللي جاه في محله : هههههههههههههههههههه بجاوبكن لا تخافوا "واخذت لها نفس وقالت بعد كذا " احم أسمه رعد وهو ولد خالي ويطلع اخو فهد خطيب ريم وهو اكبر مني باربع سنوات بس
البنات : افاا يالعروووسة وما تخربين عن ملكتك
طبعا حلا صارت تبررلهم لحد ما رضيوا بعد كذا واحوا اخذوا جداولهم ودخلوا الكافتيريا عشان يكملوا كلامه بس براح اكثر
--------------------------
وفي الكافيتريا عندهم
سمر بلقافه وحماس : والله بحد حمااس بس ما قلتلنا متى بتتزوجين ؟؟!!
حلا ببتسامه : بعد ما تخلص ذي السنه طبعا
ندى : واو يعني بنحضر زواجك اني وريومه كمان
في ذي الاجازه
حلا : ايوه ان شاء الله
لمى بقتراح : بالله ليش ماتسونه زواج جماعي وترتاحون
ريم : والله اذ عرضتي الفكره عليهم اكيد مارح يرفضوا ههههه
هنا جات جوري ومعها ريوف لعندهم وقالوا البنتين : هاي
الكل : هايات
جوري : كيفكم بنات معليش يمكن ازعجناكم
ريم : لا ازعاج ايش اصلا نحن تمام من يوم شفناكم
جوري : تسلمين ... وممكن نجلس معاكم
حلا : افا عليك ايوع اكيد ممكن اصلا انتي عاليه وطلبك رخيص
جوري ببتسامه : بجد كل ذوق
سمر : احم احم ترى نحن هنا
ريم : اه اصح ما عرفناكم بنات ذي جوري اخت فهد ورعد واللي جبها ريوف بنت خالتها
البنات : تشرفنا والله
حلا تكمل : احم جوري ريوف " وصارت تأشر على كل وحده وتقول " ذي سمر واللي جنبها ندى واللي الطرف لمى
ريوف وحوري : ونحن تشرفنا بيكم
بعد ما سلموا البنات على بعض جالسوا يتكلموا ويسؤال عن اخبار بعض رسؤال عن رفيف كمان وعرفوا بسفرها المهم مضوا طول الوقت سوالف بينما ريوف شويه معاهم وشويه مع امير الحزن على فيس بوك <<< اخت مسويه اشتارك في النت بس عشين امير الحزن حقها خخخخ
-----------------------
في الفندق الساعه ١١:٤٥
نغم صحيت من النوم ولقيت بندر جنبها نايم فقامت من السرير على اطراف اصابعها عشان لا تصحيه بعد كذا دخلت الحمام (الله يعزكم) وتروشت بسرعه ولبست ملابسها بسرعه عشان تلحق تصحي بندر ويروحوا المطار المهم خلصت لبس وسرحة شعرها وتعطرت وذي المره بس >>> كحلة عيونها وخط روج وردي وبعد كذت راحت قرب من السرير عشان تصحي بندر وبكل رقه : بندر ... بندر
بندر ابتسم وهو مازال مغمض عيونه وقال : يا عيون بندر سمي
ابتسمت نغم بعذوبه وقالت : صباح الخير قلبي.. يلا قوم عشان الطيارة لا تفوتنا
بندر فتح عيونه وعد في جلسته وقال : ااااه صح كيف نسيت ذا الموضوع ؟؟؟
و قام من السرير ووقف قبال نغم وهمس في اذنها وقال : انتي يا حبي تنسي الواحد اسمه من كثر جمالك
نغم اول ما سمعت كلامه نزلت راسها للارض وحمرت خدودها بخجل بندر قرص خدها وقال بحب : يالبيييي على اللي يستحوا ويخجلون انا
------------------------
في المطار
رفيف كانت جالس تنتظر موعد الطيارة على كراسي الانتظار بينما سامي تركها وراح قال يبغى يجيب حاجة مهمة وما رح يتأخر .. وبعد دقائق معوده رجع وفي يزه ورد جوري قرب منها وبصوته الحنون : الورد للورد
ابتسمت رفيف وقالت : تسلم بس ماكان في داعي له
سامي بثقه : اذا ماجبت ورود لوردتي مين يجيب لها اجل ؟؟؟
رفيف ابتسمت بخجل لانها حست انو سامي انقلب معها ١٨٠ درجه وهي معاه : ......( لارد )
سامي كان رح يتكلم بس اعلون انو طيارتهم شويه وتقلع رفيف وقفت وقالت : يلا خلينا تروح
سامي مسكلها يدها وقال : يلا اجل
ومشيوا مع بعض وتوجهوا لطياره وبعد ربع ساعه اقلعوا تاركين وراهم وطنهم متوجهين لمستقبل مجهول ماحد يدري عنه
------------------------
وفي الجه الثانيه
كانت طيارة بندر ونغم على وشك الاقلاع وبالفعل ماهي الا دقائق وصاروا هم في الجو كانت نغم تتأمل السحب والغيوم من الشباك وكان المنظر يجنن لدرجة انه خلاتكلم نفسها وتقول (( يا الله بابا والبنات واهلي كلهم وحشتوووووني من قلبي يا ليتكم جيتوا معانا )) وشويه طلعت من افكارها وهي تحس بيد تمسك يدها ويقول بصوته الحنون : اشتقتي لاهلك صح ؟؟؟
نغم استغربت وفي نفسها (( هو كيف عرف ؟ لا يكون صوتي كان عالي وسمعني بس ؟؟؟)) التفتت له وابتسمت من كل قلبها لانه عارفه انه حاسس فيها وقالت : ايوه اكيد
بندر ابتسم : ولا يهمك يا قلبي ترى كلها كم يوم ونرجع لهم بالسلامة ان شاء الله
نغم : ان شاء الله
وعشان بندر ينسيها الموضوع قعد يحكيهز عن دراسته في سويسرا ... وكيف انه تعرف على اصاحب كثير هناك طبعا من ضمنه مهند اللي حاول ما يجب سيرته بالمره بالنسبه لنغم فما طفشت او ملت من كلتمه وبالعكس كانت مستمتعة والابتسامة مافارقتها وهذا اللي شجع بندر انو يحكي ويكمل شرحه عن جمال سويسرا بعد ساعة على ذا الحال استسلمت نغم لنوم لانه هي امس ومن كثر التوتر ما نامت زي الناس وغفت على كتف بندر ابتسم بندر لشكلها وصورها من دون ما تحس بعد كذا استسلم هو لنوم وغفي وكان راسه مايل على راسها وشكلهم ولا اروع يجنن ^_^
-------------------------
الساعه ٢:٣٠
نروح لبيت ابو مهند
ام مهند : سموره تعالي ساعديني حبيبتي جهزي السفرة عشان اخوكي الحين يرجع من الشغل
سمر وهي داخله الغرفة الاكل تساعد امها : والله انا اقترح يا مامتي العزيزة تزوجين ذي الولد وتفتكي منه
ام مهند بتمني : يعني انا كارهة ذا يابنتي .. انا اصلا اشوف اولادكم قبل ما اموت
سمر بزعل : مااماا الله يطول عمرك لاتقوليها كذا "وراحت باست يدها وجبينها وكملت تقول " عسى يا رب تشوفين اولادنا واولاد اولاد اولادنا
ام مهند ببتسامه : اميييييين
الا شويه بمهند يدخل غرفة الاكل ويقول : بالنسبه لي فشيلوني من بالكم لاني بجد ناوي اجلس عزابي على قلوبكم
سمر بتسامه : جبنا سيرة القط جا ينط هههههه
مهند خصرها كلامها وقال : بالله سموره منتي ناوية تتزوجي زي صاحباتك وتفكين منك ؟؟؟
سمر ببتسامة شقاوه قالت : ان شاء الله بس خلي العريس يجي
وشويه خطرت في بالها فكره فقالت : هنوود قول امييييين
مهند بستغراب: هاا وليش طيب ؟؟؟
سمر : انت قول وما عليك
مهند عشان يخلص منها قال : امييين
سمر بمكر : عسى ان شاء الله نتزوج انا و انت في يوم واحد و نسوي عرس جماعي بعد
ام مهند ابتسمت لكلام بنتها وقالت : اميييين الله يسمع منك بس
اما بالنسبه لمهند فمد يده وقرص اذن سمر وقال : والله بجد اللي استحوا ماتوا انتي من طريق والحيا من طريق ثاني
سمر تألمت وقالت : ااااااااي خلاص توبه والله توبه ما عاد اعيدها بس فكني
مهند فكها وقال بضحكه : ههههه ايوه خليك كذا عاقله بنات ماتحي الا بالعين الحمره هههه
ام مهند : عسى الله لا يحرمني من جمعتكم الحلوة ذي يا رب
مهند وسمر : امييين
ام مهند : صحيح اليوم تجهزوا لانو جيراننا بيت ابو ماجد عازميننا عندهم بمناسبة ولادة رنيم
سمر : بالله صدق توني ادري
ام مهند : ايوه من جد مو هي ولدت اليوم على صلاة الفجر
سمر : اها الله يباركلهم وعقبال ما تزوج انا
ام مهند : امييين
بعد كذا حطوا الغدا وكل واحد جلس في مكانه واكلوا بكل هدوء
-------------------------


ونكتفي بذا القدر معليش ممكن البارت قصير بس وعد مني بنزله بكرا
واذ ما قدرت فأن شاء الله يوم الجمعه في الليل واتمنى لكم قراءه ممتعه
مع تحياتي^_^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 02:57 PM   #60

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( البارت ٣٧)
في بيت الجد سلطان
بعد الغدى وفي جناح راكان
لميس كانت مره تعبانه وطبعا هذا كلهم بسبب شغلها راكان لاحظ هذا تعبها وبتسائل : لموستي قلبي اشبك ؟؟؟
لميس : ولا شي بس تعبانه شويه
راكان : طيب من ايش ؟؟؟
لميس : من رجت البنات والمدرسه
راكان : قلبي لميس انا اقول انك تتركي التدريس من اصله بعدين شوفيني انا في ايش مقصر عليكي ؟؟!
لميس : اكيد ولا في شي
راكان : اجل اسمعي الكلام وسيبي التدريس واجلسي اهتمي ببيتك
لميس : بس انا اتسلى بالمدرسه
راكان : بس يا قلبي شوفي حالتك كل ذا اول يوم لكي ورجعتي تعبانه اجل كيف الايام اللي بتجي
لميس وهي تقوم : حلاص ركوني لاتخاف علي انا بروح ارتحلي شويتن وانت كمان لا تشغل بالك بالموضىع تراني تعودت
وراحت لغرفة النوم من دون اي كلمه زياده بينما راكان انقهر كيف انها تعصي اوامره وتتعب نفسها عشان شي ما يستاهل
--------------------------
في بيت فيصل
طبعا جاه رائده وزاره مره ثاني وبعد ما تكلم وسولف مع فيصل دخل في صلب الموضوع زي ما يقولوا وقله انو هو يبغى يخطب مرام رسمي من اهلها بس محتاج مساعدته لانو مقطوع من شجره يعني ما عنده اهله لانهم متوفين طبعا فيصل ما عارض ذا الشي بالعكس شجع رائده ووقف معاه وقله انو هو بيكلم اهل مرام في الموضوع وفي نهايه الاسبوع بيردله خبر اكيد
--------------------------
اما في بيت ابو جوري
فكانت جوري جالسه في غرفتها وتحديدا على الاب توب اللي ما تفارقه اصلا وهي زي العاده بتكلم ولد خالتها سعود جوري بملل:طفشانه >_<
سعود : طيب ايش رايك نلعب ؟؟!!
جوري عجبتها الفكره وبتساءل : اوكي بس نعلب ايش ؟؟؟!
سعود : امممممم ايش رايك في البليار
جوري : ايوه والله حماس فكره حلوه انا موافقه
سعود بشقاوه : طيب اجل ادخلي الموقع ذا **** وسجلي بأسم جوجو عشان اعرفك >_•
جوري ضحك على كلامه وقالت : ههههههههه حاضر ما طلبت شي بس انت كمان سجل باسم دودي عشان اعرفك ^_^
سعود : ههههههههههه طيب تم
جوري بتفكير : امممممم طيب عشان نخلي اللعبه في حماس شويه ايس رايك نخليلنا جائزه
سعود : فكره حلوه بس ايش هي ؟؟؟
جوري : اممممممم مدري انتي قلي اذ ربحت ايش بتعطيني ؟؟؟!!!
سعود : اللي تبغيه
جوري : طيب اوكي اجل وحده بوحد يعمي اذا انت كمان ربحت بعطيك اللي تبغاه ايش قلت ؟؟؟!
سعود : ايوه خلا ص اتفقنا
المهم بعد كذا بدئوا لعب مع بعض وسوالف ويوم خلصت اللعبة طبعا سعود اللي ربح
جوري : هههههههه ما يصير ترى ذا اسم غش
رسعود : هههههههه وانا اشلي اذ انتي ما تعرفي تلعبي ؟؟؟
جوري : ههههههههه حرام عليك انا اول مرة العب بس انا عارف انك متمرس ولاعب كثير في ذي اللعبه
سعود : ههههههه ايوه صدقتي دايما ادخل ذا الموقع بعدين احيانا اجلس العب مع الشباب كمان
جوري : ههههههه شرفت كيف يعني صدقت يوم قلت لك غشاش على كل حال انا بتعلم مع الايام ذي اللعبه وبرح عليك ان شاء الله بس الحين وزي ما يقول لامفر من الاعتراف وقلك مبرووووك الفوز
سعود بيجاكرها : و مبروك الخسارة ^_^
جوري : هههههههههههه لا تفرح كثير ترى رح يجيلك يوم اخليك فيه تندم يا دودي المهم الحين اطلب واتمنى اللي تبغاه ؟؟؟
سعود كتب لها بكل صدق وهو خلاص ما عاد يقد يكتم مشاعره اكثر : ابغى قلبك يكون لي انا وما يشاركني احد فيه
وووووو
--------------------------
ومع مرور الوقت في سويسرا
وصل بندر ومعاه نغم لمطار جنيف في سويسرا اللي هي ارقى وأجملها البلاد في العالم وبعد ما خلصوا اجرائات ومعملات السفر توجه للفندق اللي كان بندر حاجز فيه مسبقا واللي هو فندق جراند هوتيل المشهور بجماله واناقته وفخامته ورقيه وروعته وفي طريقه للفندق بندر جلس يحكي نغم اللي اول مرة تجي فيها لسويسرا عن سافراته ومغامراته في ذا البلد وعن دراسته اللي امضها هنا ونغم تسمع لكل كلمه بحماس وبزائه
المهم يوم وصلوا الفندق الرائع بمعنى الكلمة واللي يطل على بحيرة لومان بحيرة مشهوه هناك وفيها نافورة جنيف المنظر كان ررروعه ويجنن كانت نغم تطالع لكل مكان بفرح وانبهار بينما بندر يجلس يشرح لها ويعرفها على المنطقه وهي كان ودها وفي نفسها تروح وتسوي سياحه بس ما تقدر لانو هي توها جايه من سفر ولازم ترتاح وتحط اغراضها كلهم في الجناح اللي ماخذه بندر بعد ما طلعوا لجناحهم كان ما يقل جمال عن الخارج نغم لاحظت انو بندر تعبان من ذي السفر فقالت
بقتراح : بندوري ليش ما ترتاح وتناملك شويتين؟؟
بندر التسم بشفافيه وتعب على اهتمامه فيه وقال : لاني مقدر انام بدونك من بعد اليوم ليش ماتجيني تنامين كمان ؟؟؟
نغم بتهرب : لاني بحط الملابس في الدولاب عشان لا تتراكم علينا بعد كذا انام
بندر قرب منها وقتراح : قلبي تبعيني اساعدك ؟؟
نغم ببتسامه : لا قلبو مايحتاج شكرا .. انت بس ارتاح ونام
بندر ومازال مبسم : بس انا راحتي معاكي يا حبي
نغم نزلت راسها الارض بخجل وقالت : طيب بندوري عشان خاطري اذ كان لي عندك خاطر اصلا روح نام ورتاح
بندر باس خدها وقتل : والله بس عشان خاطرك وغلاك عندي بروح انام
نغم حمرت خدودها من الخجل وقالت : تصبح على خير
بندر : تلاقي الخير
خرج بندر وتوجه لغرفة النوم بينما نغم جليت ترتب الملابس في غرفة التبديل وهي تفكر بالمستقبل السعيد اللي رح يجمعهم مع بعض طول ذا العمر
-----------------------
اما في المانيه
فبعد ما وصول المطار وخلصوا معاملات السفر واخذوا الشنطر حركوا على شقة ابو سامي اللي مشتريها في المانيه من كم سنه ايام ما كان سامي يدرس هنا الذبده انو ذي الشقه جابوا عشان سامي المهم الحين بعد ما وصلوا الشقه دخل رفيف وهي مرتبكة سامي اللي كان وراها وشايل الشنط دخلهم عند الباب وسكوا وببتسامه : والله توه نور البيت يالغالية
رفيف بخجل لانو هي ما فكرت بأنوا يجي ذا اليوم بذي السرعه فقالت : منور فيك
سامي وهو يوقف جنبها والابتسامه لساعه مرتسمه على وجهه قال : ما يحتاج أفرجك واوريكي شي لانو زي ما تشوفين هذي غرفة الجلوس (( الصاله )) والباب الي تشوفينه يوصل الى غرفة النوم والحمام ( اعزكم الله ) وذا المطبخ وهنا في المكتب وجنبه البلونه وللمعلوميه ترى كل شي ذوقي يعني انا اللي مختاره لانو زي ما تعرفين انا اللي كنت بدرس هنا وان شاء الله يكون نال اعجابك ؟؟
رفيف تطالع المكان والاثاث اللي مختاره وباين انو ذوق عالي ورفيع ابتسمت وقالت : ايووه حلوة والله ماشاءالله بجد طلعت منت بقليل تعرف تختار بدقه
سامي : والله انتي الحلوة والذوووق يا عمري
ارتبكت رفيف زيادة وحمروا خدودها واكتفت بالسكوت لانو هي ما تعرف ايش الناس يسوى في ذي المواقف : ...... ( لا رد )
سامي ابتسم بعذوبه وقال : يا قمر الخجل لايق عليكي والله
رفيف برتباك : سامي تكفى بالله لا عاد تتكلم كذا
سامي فهم قصدها وقال : وليش ان شاء الله لا تكوني بس ما تحبين الكلام الحلو
رفيف بخجل وتوتر : الا احبه بس .. منك .. يعني يخليني احس بب........
سامي كمل عنها : بالخجل صح !!!
رفيف زادت احمرار خدودها ونزلت راسها الارض
سامي بحب : ااااه شكثر كنت احلم بذي اللحظه يا رفيفي ذي اللحظه اللي تجمعنا نحن الاثنين في بيت واحد
رفيف بخجل : سامي بسك خلاص
سامي : انا قلبي حبك من يوم شفتك في حفلة تخرجك وتفوقك من الثانويه وأنا واحد أثق بقلبي مررررررة لانو يوم يقلي شي يصدق اللي قاله
رفيف وهي تبتسم : ما شاء الله الحين كل هذا قاله قلبك لك
سامي بمزح : تقدري تقولي كذا هههه اعرف قلبي يحب يتفلسف كثير ههههه
رفيف ضحكت من كلامه : هههههههه حلو ذي
سامي : دوم ذي الضحك الجنان يا رب
رفيف سكتت بعد كذا : .... ( لارد)
سامي : قلبي شفيك اليوم ؟؟؟
رفيف ببتسامه : لا ولاشي بس والله ما أدري ايش اقول !!!
سامي بستغراب : تكلمي يا رفيف تراني سامعك
رفيف: يعني الحقيقه بس انو انا لسع ما تعودت على حال اني اعيش بعيده عن اهليه بس مو اكثر
سامي : ولا يهمك يا عمري انا بعوضك عن كل اللي راح وان شاء الله مع الايام بتتعودي ومدام انا معاك فاطمني
رفيف : اي ذا اللي بسويه بس اتمنى اني ما اندم
ستمي ببتسامه : قلت لك سابقاً تطمني وانا اوعدك انك مارح تندمين مدام القلب واحد ورب واحد
رفيف بتساءل : يعني افهم من كلامك انك تحبني يا سامي ؟؟؟
سامي ذي المره ابتسم بمكر وقال : ايوه وكمان مستعد اثبت لك يا بعد عمري
وووووووو >_• نتركهم في حاله الحين
---------------------
ونروح السعوديه
ونشوف اخبار ريوف
كانت جالسه بوسط سريرها ومو متغير عليها شي حتى مع سفر اختها كانت حاطه الاب توب وجنبها كوب الكوفي ومروقه على الاخر وهي تكلم زي العاده امير الحزن
امير الحزن : ريوف
*ريوووفي xr * : هلا ؟؟؟
امير الحزن : ابغى اعرف انتي بنت مين ؟؟ اممممم يعني قصدي ايش اسم عايلتك ؟؟
*ريوووفي xr * بستغراب : بس نحن اتفقنا من الاول انو ما حد يسأل الثاني عن حياته وخصوصيته
امير الحزن : انا داري اننل اتفقنا على كذا بس انا ودي اعرف...
*ريوووفي xr * قاطعته وقالت : نحنا اتفقنا انو بس نتكلم ونسوالف واكثر من كذا مافي .. شوف انا حتى اسمك ما اعرفه
امير الحزن : اذا تبغين ترى الحين اقولك كل شي عني بس انتي من الاصل رافضه التعارف والموضوع من اصله
*ريوووفي xr *بجديه : انا ما ابغي اعرف عنك شي .. قلت لك من الاول انا دخلت اكتب خواطري مو اكثر من كذا
امير الحزن بستسلام : طيب خلاص براحتك بس روقي
سمعت طق باب غرفتها فستأذنت من امير الحزن وسكت الاب وقالت : تفضل
دخلت عليها الشغاله وهي تقول : انسه ريوف
ريوف : وايش تبغي ؟؟؟
الخدامه : هذي ماما في تبغاكي
ريوف : طيب دقيقه واجيها روحي قولي لها كذا
الخدام : حاضر
وخرجت من الغرفه بعد كذا بدقايق خرج ورها ريوف تشوف ايش تبغى امها
-----------------------
بيت ابو جوري
بالنسبه لجوري كانت مصدومه وهي تطالع شاشه الاب توب ومو مستوعبه كلام سعود من اصله لدرجه انو ماعاد فيها تكتب له شي وقلبها صار يرجف وهي ترجع تقرأ الكلام
ابغى قلبك يكون لي انا وما يشاركني احد فيه
كررت المحاوله ذي اكثر من مره وهي للحين مو مستوعب اللي قاله
ابغى قلبك يكون لي انا وما يشاركني احد فيه
ابغى قلبك يكون لي انا وما يشاركني احد فيه
غمضت عيونها وهي تتخذ لها نفس عميق بعد كذا بلعت ريقها هي ما تدري ايش تسوي في ذي المواقف بعدين هي ابدا ما جاء بالها يقول لها هذا الكلام وكانت تتوقع سعود اخر واحد يقدر يقول لها ذا الكلام لانها تدري انو اللي مره عليه ما كان قليل بالمره بس هي الحين لازم ترد ولو بكلمه بس كلامه وطلبه صدمها طلعت من افكارها وهي تشوف سعود يكمل كتابه بعد كذا قفل وخرج من الموقع بكبره
------------------------
اما في بيت ابو سعود
في جناح سعود
سعود كان جالس يستوعب ايش سوى هو نفسه انصدم من طلبه بس خلاص ايش يسوي زما يقولون اذ فات الفوت ما ينفع الندم وهو قلبها رج نبض وذي المره بحبها وهو ما عاد يقدر يصبر ويكتم مشاعره اكثر من كذا كان عارف انو جوري رح تنصدم و تأكد من صدمته يوم شاف انها ما عاد جاوبته ولا كتبت له كلمه وكان المفروض يتوقع ذا الموقف انقهر من سكوتها ذا اللي بيذبحه وعشان الكيل عند طفح قرر يقول لها كل شي بقلبه ويريح قلبه ويرتاح هو كان داري انو يمكن بكلامه رح يخسرها ويفقدها طور حياته بس ما عاد في مكان لندم مدام بدء بالاعتراف لازم يكمل للاخر لانو ذا الخيار الوحيد كمل كتابه وقال: جوري معليش أنا اسف بجد ما كنت ابغى اصدمك بذا الشكل وكنت بخفي عنك كل ذي المشاعر بس قلبي فضحني وما قدرت اكتم اكثر من كذا ...انا صراحه ما ادري كيف حبيتك و عارف انك الحين مو مستوعب كلامي وكيف سمحت لنفسي احبك بعد اسيل بس ذا شي واقع
وكل اللي متأمله واعرفه اني مو متأسف او زعلان على هذا الحب لاني ادري انه اللي يداوي القلب ما يجرحه انا يا جوري عارف انك يمكن ما تتقبلي حبي لك بس ابغاك تعرفي او قلبي اللي داويتيه حبك ومعاد يبغى غيرك وارجع واعيد اعتذاري واقول انا اسف لاني ازعجتك بكلامب ذي بس سامحيني ما عاد اقدر اكتم في نفسي اكثر
من كذا ..وبكل صراح انا عمري ما توقعت اني احب غير اسيل بس انتي علمتيني انه الانسان لازم ما يوقف حياته عند شخص مات وراح لرحمة ربه وابغاك تعرفي انو انتي ثاني واخر حب في قلبي
وقف كتابة هو ينتظر منها رد بس صمتها وسكوتها ذبحه الا قتل كمان اتنهد بضيق وقهر وعرف انها رافضه حبه ذا فرجع يكتب لها : صحيح انو انا عندي كلام كثير بس ذا الصمت والسكوت حقك مانعني اني اكمل كتابه وفي النهايه اوعدك اني ما عاد رح ازعجك مره ثانيه وايش ما رح يصير ترى بنظل اولاد خالة واخيرا واتمنى لك الحياه السعيد والموفقه با حبيبتي
زاد ضيقه ضيق وهو يشوف للمره الثالثه ساكته انقهر ميك مره بعكد كذا ارسل لها اغنيه وقفل الموقع بكبره وطلع برى يعني off line >_<
-------------------------
بيت ابو ماجد
في صالة
فيصل دخل عليهم ومعاه وفاء وهم الاثنين في نفس الوقت قالوا : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سلموا على بعض وبعد التراحيب الحاره جلس فيصل هو ووفاء ام ماجد : كيفك يا ولدي وكيف مرتك ؟؟؟
فيصل : الحمد لله حنا بخير يالغاليه وانتي كيفك ؟؟!
ام ماجد : بخير يا ولدي دامك بخير
فيصل وهو يوجه كلامه لماجد: كيفك يا اخوي ومبروك لك معليش اسفين ما قدرنا نحضر خطبتك عشان الظروف ما سمحت
ماجد : انا تمامو الله يبارك فيك وعادي ولا يهمك انا مقدر ظروفك يا اخي لا تبررلي
فيصل : هذا من ذوقك الا صح ما قلت لكم
ام ماجد : ما قلت لنا ايش ؟؟؟
فيصل ببتسامه وهو يطالع وفاء : انا وحبيبتي وفاء بيجينا ولد عن قريب
ام ماجد استغرقت وقت لحد ما استوعبت بينما ماجد قال على طول : مبررروك يعني قريبا ان شاء الله بصير عم ههههه
فيصل : ههههه تقدر تقول كذا
ام ماجد وهي توها تتكلم : مبروك الف الف مبروك لك يا ولدي ولك انتي كمان يا وفاء
وفاء وفيصل في نفس الوقت: الله يبارك فيك
فيصل : الا اقول فين مرام ورنيم ورامي ؟؟؟
ماجد جاوب قبل امه : مرام تلقها جالس مع رنيم هي والنونو اما بالنسبه لرامي فهو في الشغل زي العاده
فيصل : اهاا طيب يعني اقدر اخذ راحتي
ام ماجد بستغراب : راحتك في ايش يا ولدي ؟؟؟
فيصل : راحتي في <<<< وحكاها كل موضوع وكيف انه رائده طلب يدها وبعد ما خلص قال : ايوه وايش قلتوا ؟؟؟
ام ماجد : والله لازم اسأل ابو ماجد في الاول
فيصل : لا ما يحتاج انا كلمته وحكيتها عن رائد وهو وافق عليه وبكذا مو ناقصنا الا موافقت اختي مرام
ام ماجد ببتسامه : اجل اللي يقدم اللي فيه الخير
الا شويه جات مرام ودخلت عليه وقالت : هاااي
ماجد بتريقه : وعليكم الهاي
مرام : سامج ما تضحك
ماجد : جبنا سيرة القط جانا ينط
فيصل بمزح : هههه بدئوا شنغل ومنغل
مرام اللي توها تنتبه لفيصل بصدمه : فيصل انت هنا ؟؟؟
فيصل بنفس المزح : لا هناك ههههه
مرام بنفس الصدمه : الا بجد ايش اللي جابك ؟؟؟
فيصل : اكيد سيارتي
ماجد عجبته : هههههه حلوه ذي
مرام : ها ها ها بجد انك انت وهو نفس الطينه
ويوم انتبه لوفاء قالت : واااو معاك فوفو كمان
فيصل : هههههه تعالي هنا مين فوفو ذي ؟؟؟
مرام بتريقه ومزح : سوري سامحني اقصد حبيبتك وفاء
فيصل : ايوه خليكي كذا
مرام : ايوه كيفكم ؟؟؟
وفاء : الحمد لله تطيبين
فيصل يكمل : نحن الثلاثه
مرام بستغراب : مين انتو الثلاثه ؟؟؟!
فيصل ببتسامه : انا وزوجتي وولدي
مرام يوم استوعبت قالت : وه مبررروك يا اخوي واخير بيصير عمه
ماجد بنفس التريقه : لا بتصير عم خخخخخ
فيصل : الله يبارك فيك
مرام : مع نفسك يا مجود ترى ما تضحك
ماجد : ومين قال لك اني ابغى اضحكك
مرام بطفش : ماما شوفي ولدك
فيصل بسماجه : ولدك وولا ولدينك هههه
مرام بملل :اوووف منكم انتو الاثنين
ماجد بتريقه : ومنك بعد ..اقول بجد انا مو فاهم كيف ذي البنت بتتزوج استغفرالله والله عريسها ثاني يوم بيتركها من عقليتها ذي
ووووو
----------------------------
في سويسرا
نغم بعد ما خلصت من ترتيب الملابس ما جاها نوم قامت سوت لنفسها كابوتشينو وجلست تتفرج التلفزيون بس كانت موطية الصوت عشان لاتصحي بندر مع كذا كانت خايفه عليه وفي نفسها (( الحين بندر متغطي ولا لا ... انا اعرف يحب ينام ببلوزه كات ويمكن المكيف يكون بارد لازم اقوم اطمن عليه واوطيه .. بس ياربي ليش انا لذي الدرجه خايفه عليه ما كاني الا امه ..بعدين هو رجال ويعرف مصلحته ...بس مافيها حاجة لو قمت الحين وشفته )) كانت الافكار في راس نغم متضاربه وقلبها مو مطاوعها تجلس كذا بدون ما تطمن عن بندر فقامت وطفت التلفزيون وراحت الغرفة وبكل هدوء صارت تمشي على اطراف رجليها..يوم دخلت خست بانو الغرفة زي الثلج وبندر نايم على ظهر ومهو متغطي نغم في نفسها (( اااه ياويللي ايش كل ذا البرد ؟؟ يمكن لاني لابسة قميص نوم قصير فعشان كذا بردانه ))
نغم كانت لابسة قميص نوم ابيض يوصل لحد الركبه وفيه دانتيل وقصات من عند الصدر وباينه فيه ري الملاك ومكحله عيونها وحاط روج لا اكثر
راح نغم وخفضت التكييف وخلته على درجة متوسطة وقربت من بندر وغطته ..ولا شعوريا قربت من خده باسته برقه..واخير كانت بترجع تخرج بس ماحست الا بايده تمسك يدها وتوقفها
بندر : واخيرا بعد كل ذا الانتظار
نغم توترت وفي نفسها(( لا ياربي .. بعرف انا ليش دايما يصير معايا كذا اااه بس )) ومن كثر الخجل والاحراج عيونها دمعت ..طبعا بندر ما انتبه لدموعها لانو الغرفة كانت نص مظلمه ولو انتبه كان زاد عليها لانو هو يموت فيها وهي خجلانه بندر: واخير جيتي يا قلبي " وحط يده على خده مكان ما باسته وقال : ااااااه وقسم بالله ذا احلى بوسة في حياتي
هنا نغم تودردت خدودها وزي ما يقول دوروها ما تلقوها من كثر الحيا والخجل بندر سحبها وجلسها على طرف السرير وببتسامت مكر وهو يبعد شعرها المتناثر على وجهها قال : هلا والله بقلبي ودنيتي هلا بنغومتي
وووووو>_•
----------------------------
نسيبه في حالهم وتشوف الاوضاع
عند جوري
غورقت عيونها يوم قريت كلام سعود .. واضايقت لأنه طلع off line وهي للحين ساكتة وما قدرت تجاوبه بكلمه في النهايه انتبهت للاغنيه اللي ارسلها هي قامت فتحتها وطلعت "الجرح ارحم"
الجرح ارحم من فراقك دقيقة
لو ترحلي أعيش من غير ما ادري
وانتي الخيال العذب وانتي الحقيقة
وانتي اللي ما غيرك بقلبي وفكري
هيا هيا أجرحيني بس عيشي بقلبي
الجرح ارحم من فراقك وبعدك
انتي وانا مثل الهدب والعين ما نفترق
البعد نار نار خوفي من البعد روحي تحترق
الجرح ارحم ارحم
حبك نعم وأكثر من خيال العاشقين
واللي انظلم حب اللي بيتمنا الحنين
انا انجرح قلبي سنين انا انجرح شفت الفرح فرق اللمح شفت الفرح
واللي ما يوم انجرح ماجرب العشق
مرت بي ايام حسيت ان السعادة بكفي
مرت بي ايام ورتني الجروح ضعفي
ومن ده وده هذا حياة العاشقين
شافو الجروح وسط الشذي والدمع في القلب الحزين ...
انتي وانا مثل الهدب والعين ما نفترق
البعد نار نار خوفي من البعد روحي تحترق
الجرح ارحم ارحم
حبيبتي حبيبتي يايا ياحبيبتي جرحي وانا مانفترق اعتاد انا قلبي العناء مع الفرح ما نتفق
يحبيبتي نعم نعم لاجلك انا عشت الآلم
نعم نعم مريت بدروب الندم واتخيلكوانت معي من العدم وتقولي من فينا الحكم ..جرحي جرحي حكم
انتي وانا مثل الهدب والعين ما نفترق
البعد نار نار خوفي من البعد روحي تحترق
الجرح ارحم ارحم

نزلت دموعه حاره من عينها بسبب كلمات الاغنيه ذي وسرحة بافكارها وهي تتذكر اللايام الفايته هي تعرف قد ايش سعود انجرح وقلبه ما عاد يقدر يتحمل اكثر بينما هي للحين ما جربت الحب الحقيقي كيف يكون بعدين هي قررت زمان انها تعيش لوحدها وما تدخل احد بحياتها ..لانه ما تحب تتألم تخاف تحب بعدين اللي تحبه يتخلى عنها ..هي سمعت كثير من صاحبتها عن الحب وكيف انه كله عاذب والم وشوق جروح عشان كذا هي خافت منه وحطت حدود بينها وبين اي شخص تكلمه ما طلعت من افكارها وسرحانها الا على صوت حلا : جوري
جوري بستغراب : حلا انتي متى جيتي وكيف ؟؟؟
حلا بخوف وهي تشوف دموعها : الحين ما عليك مني.. جوري عسى ما شر اشبك ايش صاير ؟؟؟
ناظرت ساعتها المعلق على الجدار ولقت الساعه خمسه العصر هي صار لها فتره طويله سرحانه ومو حاسه على نفسها
حلا : جوري تكفين ردي علي وقوليلي اشبك ؟؟؟
جوري وهي تمسح دموعها : ما فيني شي لا تخافي
حلا بقلق : متأكده ؟؟!!
جوري هزت لها براسها حلا ما اطمنت وقامت وقالت : انا بروح انادي رعد اكيد هو رح يعرف يراضيك
وكانت حلا بتمشي الا بيد جوري توقفها الفتت لها حلا هنا جوري صارت تفكر انو رفيف عب الوحيدة اللي تفهمها بس الحين ما عاد في رفيف وهي بحاجه لمين يسمعها ويقهمها فقالت بتردد : حلا لا تروحي خلاص بقلك كل شي بس بشرط انك توعديني ما تقولي لرعد اي شي
حلا بفضول وببتسامه : طيب اوعدك دام تبغى كذا
وجلست على طرف السرير وبتساءل : ها شفيك جوري لا شعويا ارتمت بحضنها وهي تبكي بقوه
حلا بداء تمسح على شعرها وبقلق قالت : جوري لا تخوفيني عليك اكثر وقوليلي ايش صار ؟؟
جوري وهي تشهق : يي .. يحبني
حلا استغراب كثير من كلامها وقالت : مين هو ذا ؟؟؟
جوري من بين دموعها : سع ..سعود ولد خالتي
حلا بصدمه : هاا وايش اللي عرفك ؟؟؟
بعدت جوري عن حضنها وهي تمسح دموعها .. وتحاول تهدي نفسها فتحت لها على المحادثة اللي كانت بينها وبين سعود : اقري ورح تعرفي
بدآت حلا تقرا المحادثة ..وحست بألم وهي تقرا كل كلمه لانه بالفعل كان قاصدها
جوري بتساءل: حلا انا ايش اسوي الحين ؟؟؟
حلا بكل بهدوء : انتي تحبينه ؟؟؟
جوري اكتفت بالسكوت حلا سألتها من جديد : جوري جاوبيني تحبيه ؟؟؟
جوري : ما ادري .. انا احس نفسي مرتاحه معاه مدري كيف اقلك ...انا اصلا ما تكلمت معاه عشان يصير كذا انا ما احب اني احب لاني اخاف انجرح نن ذا الشي زي ما صار مع سعود وكثير من الناس
حلا مسك يد جوري وقالت : جوري انا فاهمتك وحالتي بالمره ما كانت قريبه من حالتك انا قبل ما اخطب رعد كنت افكره راعي بنات يعني ومن ذا الكلام بس بعدين توضح لي عكس ذا كله وضميري صار يأنبني كيف انه اخطأت في حقه كثير والحمد لله الحين حالتنا تمام والله يديم المحبه ... يمكن انتي ما فهمتي قصدي بس بختصار ترى مو كل الشباب زي بعض في منه الطيب والبطال مو صح ؟؟؟
جوري خزت راسها لمعنى ايوه وهي ما زالت ساكتة حلا ببتسامه وهي تكمل : وسعود ذا مع اني ما اعرف بس باين انو هو انجرح وجرحه كان مره كبير ولقتك انتي دواه ومستحيل يفكر يجرحك لانو اللي يحب ما يجرح ابداً
جوري : طيب بس انا في الجامعه كثير اسمع بنات يتكلمون وكيف انه يحبوا شباب ودولاك الشباب بعد كذا يتركوهم ويتخلوا عنهم
حلا والابتسامه مو مفارقتها : سبق وقلتها الشباب مو كله زي بعض في شباب هم يحبوا يتكلموا مع البنات ويتركوهم بعدين انا ما اعرف سعود وفي كل حياتي مو شايفته بس اسمع رعد يوم يكلمه وانا واثق انك تعرفي سعود امثر مني واكيد هو مو من ذي النوعيه مو هو قال انو انتي ثاني واخر حب في حياته ؟؟؟
جوري بتردد : هو كلامك صح ميه بالميه بس انا اخاف
حلا : انا اقلك نصيحه مني اسمعي لقلبك ولا تخافي ترى القلب ما يخدع صاحبه ... واخر شي احب اقلك هو فكري قبل لا تاخذي قرارك
جوري هزت لها براسها بعني ايوه في الوقت اللي اندق فيه الباب ودخل رعد وهو يقول : سلام
البنتين : وعليكم السلام
رعد : حلا فين رحتي وما عاد جيتي مو على اساس بتنادين جوري وتنزلي
حلا : لا ما في شي بس اخذنا الكلام
رعد : بالله وعن ايش كنتوا بتتكلموا ؟؟!
هنا جوري توترت بينما حلا قالت : ولاشي بس سوالف بنات انت تعرف
وقامت وتوجهت له وقالت : يلا رعودي خلينا ننزل وجوري بتلحقنا بعد شويه
وغمزت لها هنا جوري ارتاحت وراحت غسلت وجهها واخفت انتفاخ عيونها بالميك اب بعد كذا نزلت وشاركتهم الحديث ونص عقلها مو معاها
----------------------------
بيت ابو ماجد
مرام : سلامات ليش ايش فيني الحمد لله اوزع عقل على بلد مو زيك
ام ماجد : خلاص يا اولاد
مرام : سكتي ولدك في الاول
فيصل : يا اختي هدي حرام عليكي اكلتي الولد بقشوره وهو مو قايل شي
مرام : احسن عشان يتربى ما يعيدها من جديد
ام ماجد بجديه : مرام خلاص بجد زودتيها
مرام : طيب وذين سكت
وبعد فتره دام الصمت فيها ماجد حب يتسلى شويه ويكسر اجواء الصمت فقال : مرومه مادريت انك غيورة لذي الدرجه
مرام بتساءل : ليش ايش شويت ؟؟؟
ماجد : انا ادري عنك قال بتتزوجين مثلي
مرام بعد تصدق : ها ها ها العب غيرها ترى مره قديمه
فيصل : لا بجد ترى كلام ماجد صح
مرام : اقول روح عني انت تراني حافظتكم صم
ام ماجد : لا يا بنتي بس ذي المره كلامهم صح
مرام انصدمت وبعد فتره قالت : بالله ومين ذا سعيد الحظ ؟؟؟
ماجد : والله هو بيصير حظه تعيس من بعد ما يخطبك
اما ماجد قالت بدون اهتمام لكلام ماجد : هو واحد مت اصحاب اخوك فيصل
مرام وهي تلتفت لفيصل عشان تعرف مين هوا
ابتسم لها فيصل وتكلم وقال : احم ايوه هو صاحبي رائد ذا اللي شفتوه يوم جيتوا زرتوني
مرام : اه عرفته
ام ماجد : طيب وايش قلتي ؟؟؟
مرام : ايش قلت في ايش ؟؟؟
ماجد بتريقه : لا تكوني استخفيتي امي تقصد انتي موافقه عليه ولا لأ
فيصل يكمل : ترى هو رجال وقد الحمل والمسؤوليه والكل يمدح فيه بعدين هو دكتور وباقيله سنه وياخذ الماجستير وحالته عال العال فايش قلتي
مرام بقيت ساكته وهي فرحانه من جوتها ومن برى مافي اي جنس المشاعر عليها فيصل قال : ترى خذي راحتك بس رديلي خبر قبل نهايه الاسبوع لانو رائده مره مشغول بالدراسه يعني هو الحين بيسافر لندن واذ عرف انك وافقتي بيجي يخطبك عاد والله يقدم اللي فيه الخير ساعتها تتفقوا ووتكلموا فيما بينكم
مرام بخجل : خلاص انا راي من راي ماما وبابا واكثر من كذا ما ابغى اقول
وراحت جري لغرفتهااا
ماجد: هههههههه الخبله استحت
فيصل : يا مرومه تعالي
طنشته مرام وكملت طريقها لغرفتها
وفاء : هههههه حرام عليكم خجلتوا البنت
فيصل وهو يطلبه لها بنص عين : شوف من بيتكلم اللي تخجل اكثر منها !!
وفاء تزلت راسها الارض وما قالت ولا كلمه فيصل شده منظرها الخجول كثير وقرب يده من دون ماحد ينتبه وخاوط خصرها وقربها له وبهمس : فديتك والله يا بعد كلي
بعدت يده عنها وبنفس الهمس : ترى احنا بالصالة اتخيل الحين خالتي او ماجد ينتبهوا للي بتسويه
فيصل ببرود : عادي زوجتي حلالي.. وغمز لها : مو كذا ؟؟؟
وفاء وهي تضيع السالفة : اممممم ما قلتلي متى بنرجع البيت ؟؟؟
فيصل ابتسم لانه فهم عليها وقال : ههههههههههه متى ما بغيتي
ماجد : احم احم ترى نحن لساعنا هنا
فيصل وهو يطالع له : ليش ايش شفتني سويت؟؟
ماجد بسماجه : لا ابد انت ما سويت شي بس تحسبا يعني اذ فكرت تسوي اي شي مستقبا
وفاء هنا استحت بينما فيصل قال : يا امي ذا ولد شكله اليوم ناوي على نفسه بجد
ام ماجد بمزح : انا اصلا غاسله يدي منه من زمان يعني ايش ما تبغى تسوي فيه سوي
ماجد : لا افا يالغاليه مو انا ولدك الوحيد مين لكي بعدي ها ؟؟؟
ام ماجد بمزح : هههه عند الله ثم فيصل
فيصل ببتسامه : وذي امك تبرت منك يعني كلمه زياده اخليك في خبر كان
ماجد بتريقه: اوه مره خوفتني ليش ما تحليني في خبر صار يا حضرت الضابط
فيصل : لا انت بحد لسانك متبري منك
بعد كذا جالسوا يتكلمون ووفاء راحت عند رنيم ومرام تتعرف عليهم اكثر ومضى الوقت بسرعه لحد ما جات الساعه سته وووو
-----------------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.