آخر 10 مشاركات
151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          9- قصر الصنوبر -سارة كريفن -احلام عبير (الكاتـب : Just Faith - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          28- نغم إلى الأبد - راشيل ليندساى - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree37Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-14, 05:35 PM   #611

أمة الله

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة في القسم الأدبي ورسام فضي وحكواتي روايتي

 
الصورة الرمزية أمة الله

? العضوٌ??? » 83210
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,820
?  مُ?إني » حيث يقودني القدر ..!
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond repute
?? ??? ~
فهي لم تكن تملك في مقابلة عالم التفاهة الذي يحيط بها, إلا سلاحًا واحدًا, الكتب!----ميلان كونديرا
20


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة البصرة مشاهدة المشاركة

احم احم لقد عدت لأشتياقي للنقااش..وما دامت الفيات موجودات لنغير الصفحة لساحة حرب~

مزحةة..عدت لأقول شيئاً نسيته بالتعليق الساابق..
عااكف يظن اخته انانية لكونها تعتقده انه باارد وغير مراعي..قاس يهتم لنفسه فقط لأأنها لم تقترب منه
ثم ابتعاده عنها لاجل تلك المشكلةة التي تخص استقلاليتها..وما الى ذلك لنهايةة الحديث..

^
سأدردش قليلا استحميليني...
البنت عندما تعارض اخاها الاكبر ليس معناه انانية او قسووة وانما رفض تلك السيطرة التي يحاولون الحصول عليها
انا لدي اخوة اكبر مني..دائما ما يحاولون فرض ارائهم وسيطرتهم على اخواتهم..
هم لا يطلبون وانما يأمرون..فمثلا ببساطة لو طلب عاكف منها طلباً ما كانت لتوافق لكنه لو امرها لأقامت الدنيا..
هذه وجهة نظري وكتابتي لذلك هو غيظي حين قرأت انانية غزى ورفضها لقراراته رغم كونه رجل..!

إن كان لك رأي سأسعد بقراءته فانا احب رؤية وجهات نظر الجميع خااصة انتِ..

ممممم ..
مساؤكِ موسوم بالجمال دلوعتي ..


إيه حرب
ما أتذكّر مرّة خرجت من شجار خاسرة يعني أنا أوّل ما شفت كلمة حرب حضّرت حالي .. أظافري الطويلة جاهزة وأسناني على إستعداد .. أسلحتي فتّاكة ..
--> يمكن نحتاجوا لها

بعيدا عن المزاح ^^
مممم .. سأختلف معكِ جدا بخصوص عاكف وغزى حبيبتي زينوبة ..
عاكف لا يرى من غزى أنانية لكونها تعتقده بارد وغير مراعي .. عاكف يراها أنانيّة لأنّها ما إحترمت أخوّته ولا فارق السنّ بينهما، فأكالت له كلام غير لائق من قبيل .. "أنا حرّة في قراراتي .. أستطيع إتّخاذ القرار دون تدخّل .. وإنتَ لست بوالدي لتتحكّم بأموري ولا دخل لكَ بحياتي .. إهتمّ بحالكَ .. وجد لكَ ما تشغل به نفسك وتوقّف عن حشر أنفكَ في كلّ أمورنا ....." وغيرها ..
فلنتخيّل قليلا حياتهما .. أبّ دبلوماسي غايب عن البيت بسبب عمله الذي يفرض عليه التنقّل من بلد إلى آخر .. هنا من يسدّ مكانه .. طبعا عاكف .. يعني عاكف له سلطة على غزى ..
ثاني شيء دايما الولد لو إجا هو الأوّل ثمّ وُلدت البنت تكون هناك سلطة تفرضها الحياة للولد .. يعني تشعرين دوما إنّه يملك الحقّ بإعطاء الأوامر ..
ثالث شيء، غزى لما قررت تسافر ما ناقشت الموضوع مع أحد فقط جاءت لتخبرهم بقرارها ..
لو هي فعلا تحترم عاكف ما كانت تمسّكت بقرارها رغم رفضه أو كانت ناقشته لتقنعه .. هنا ربّما عاكف طبعه لا يقبل النقاش لكن هذا ما لا نراه فـ عاكف شفناه في المشهد يالي فات إنّه قَبِلَ مرافقة غزى فقط من أجل أن لا تتفكّك علاقتهما يعني في تقبّل منه وهذا يدلّ على إنّه قابل للإقناع ..
ولو أراد كان عنّد برأيه وما تركها تسافر، خاصّة وإنّه أبوه معطيه كلّ الصلاحيات .. بس هو لقى حلّ بإنّها تسافر مع خالها ..

كلّ هذا حابة أوصل لفكرة إنّه عاكف ليس ذاك الأخّ الدكتاتوري يالي يتصرّف بحدّة مع أخواته .. بالعكس عاكف متفهّم ببرود .. وصفة البرود خارج عن طاعته يعني ما يقدر يكون مثل جهاد يتقرّب ويستمع و.....
ولو تكلمنا بمنطق، تفكير الولد مو مثل تفكير البنت .. وعاكف أعتقد ما بدر منه شيء قد ينافي رجاحة عقله .. وبذلك هو نظرته للحياة أكثر إتّزانا ووعيا من غزى .. ولهذا هو يأمر ..
ولو تمعنّا في حكايتهم، للاحظتم إنّه يأمر أكثر شيء غزى في حين تارك الحبل لجاهدة .. ليش يا ترى ..؟
لأنّه يعرف إنّه غزى عاطفيّة، تحبّ النجاح مهما كان الثمن .. وفيه أثمان غالية جدا ..

معكِ زينوبتي، في كون طلبات الأخّ الأكبر أوامر .. وأنا مثلكِ لديّ أخوان أكبر منّي، وأوامرهما تُطاع رغم كلّ شيء .. لكن ولا مرّة حسيت طعتهما غصبا يعني أشعر إنّه مخيرة في فعلها وفي نفس الوقت مجبرة لأنّه الأخوة تفرض عليّ فعلها ..
فغزى لو طلبت منها جاهدة أمرا ما هل سترفض ..؟ لا طبعا ..
وفي نفس الوقت إذا أمرتها بأمر .. لن تعاند فورا بل ستترك لنفسها مساحة من الحوار معها حتّى تفهم سبب هذا الأمر ..
وهنا نتبيّن أنانيّة غزى في التعامل مع أخيها ..

ممكن تكون كلمة أنانية مو هي الصحيحة .. بس تصرفها مع أخيها فيه من الخطأ الكثير ..

زينوبتي أنا أعشق ردودكِ التي تفتح نقاشا ..
كنت مأجلة أجاوب على الردود لوقت لاحق، بما أني من الصبح مركزة مع مسابقة التصميم لكن ردّك خلاني أجي بسرعة ..

ربي يسعدك عسولة ^^


أمة الله غير متواجد حالياً  
التوقيع
،،
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..

رد مع اقتباس
قديم 21-09-14, 05:46 PM   #612

salima89

نجم روايتي ومصممة بقسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية salima89

? العضوٌ??? » 78137
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,081
?  مُ?إني » جزائر العزة والكرامة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » salima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
أنا انسانة أعيش في داخل رأسي أكثر مما أعيش في العالم الخارجي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مساء الخير
اولا..تأكدت من خلال هذا الفصل انك فعلا ناقمة على جنس حواء..
ثانيا..الابطال مستفزين جدااا..كلهم محتاجين استفاقة عظمى..
ثالثا..انا اتوقعت حكاية ايلول..والمفروض تكافئيني..وتمنحيني مميزات اضافية..ولن ارضى بأقل من ان اعرف نهاية قصة من القصص ههههههه..انا رصيدي من النجوم الكبيرة(كما تسمينها) كبييير كبيير..يعني يكفيني من هنا لعشر روايات اخرى ان شاء الله..عموما عندك مهلة للتفكير..وإلا.........
رابعا...انا حظي مع الابطال اللي اتبناهم دايما معقد..واحد كانت مشكلته خيانة..والثاني مجروح القلب..والاشتراك في البرود الجليدي الصاقع ههههه..يـــارب سترك من حظي بالواقع....
خامسا...الفصل كان صادم ومفرقعات متتالية..كل ما اتأقلم مع واحدة تفاجئني الثانية..المهم نعود للتعليق..

رفاه..لن اقول اكثر مما قلته..كما ان جواب عاكف كان بالصميم والمختصر..ربما ظاهريا يبدو قاسيا..لكن الى متى نطبطب على رفاه..يكفيها..تحتاج للاستفاقة...ما لفتني بجزئها حديثها عن الطبيب..اعتقد ان الطبيب اكثر راحة واطمئنان للحديث..فالمفروض انه يكون متعاطف مع مريضه ويجيد تسريب الكلام منه..ومن حيث السرية فهو أولى بحكم مصداقية مهنته...يعني هذا المفروض..إلا اذا كان طبيبها على شاكلة ما تحدثت..
انا حاليا فقط اتطلع كيف ستنهض رفاه من سباتها..خمس سنوات كثيرة جدااا حتى تستفيق..اتمنى ان يكون ذاك قريبا..

غزى..تبدو كأنها تبحث فقط عن اثبات الذات والشهرة..ههههههههه لا والمضحك انها تريد اعادة حيا لأمها هههههه..افكر احيانا كيف رأت نفسها اهلا لأن تكون محامية..وفق اي معايير..المحامي قبل ان يخوض في التكفل بقضية ما..لابد من ان يدرس كل جوانبها...لا ان يبني احلاما بما تخيله..لكن ايضا هنا عاكف كفى ووفى بالاجابة..كما ايضا رفاه فعلت...فغزى ظنت بمجرد ان رفاه تحدثت عن مشكلتها فستكونان صديقتان..لم تعلم ان الاخيرة..تحدثت على اساس بوح للغريب مريح..
على سيرة الغريب..تمنيت ان اجرب ذلك..لكن لم استطع..كيف اؤمن لغريب واحدثه بما يخصني..صعب وغير مريح بنظري..

عاكف..عادة نبني اسسا لتعاملنا مع شخصية ما وفق سلوك الآخر وطريقته..فكيف هو يتمنى من الآخرين ان يتعاملوا معه ككتلة عواطف وهو دوما يبرز الجانب الجليدي..كيف نبحث بأعماق احد وهو لا يمنح تأشيرة عبور لتلك الاعماق..وكما لا يجب ان تفوته ان المظاهر هي ما نحكم به..مهما قيل ان المظاهر خداعة..نبقى نتعامل وفق فطرتنا..فحاله مشابه لحال ايلول..هو مجروح القلب يظهر القناع الجليدي..وايلول مجروحة الوجدان وتظهر قناع اللامبالاة والتحرر..وكليهما عكس ما يبدوان..وكليهما علتهما واحدة....

افق..جملة هل ستتزوجها اذا مت....منحتني انطباع ان فارس سيضحي ليمنح اخاه فرصة زواج من حبيبته..لا ادري هكذا احسست..وايضا افق غبي...كيف يقول لأخاه اني احب من ستتزوج..حتى لو كان فارس لا يحمل اي مشاعر اتجاه تيماء..لكن بالله عليه كيف يتفوه بذلك...يا اما غباء او سذاجة..وتصرفات فارس كانت مدروسة ومخطط لها..لازال هناك لغز لم يفك بعد.....
حديثك عن الضحية والمجني والجزاء..كان روووووووووعة..

تيماء..كيف بقريب لها ان يسحرها هكذا دون ان يتألم لحالها ولو قليلا..تقلباتها مع افق..وبما تشعر وكيف تتصرف..لا اظنها بكامل وعيها في ذلك..ربما تأثير السحر...هي علتها السحر وافق بلاء..واحنا محتارين بينهم..

شيماء..اوه كم هي متذمرة من كل شيء ولا شيء..لكن يال خيالك الجامح نولتي..كل هذا خيال فقط..تفوقت على نفسك يا بنتي..انا نقول ارجعي للواقع افضل..لأنه لو جمحتي اكثر..مصيبة...وبعدها تلاقيني عندك..خففي شوية على البنت..حرام كل العلل طلعتيها فيها..والدين عاجزين..جمال ظاهري منعدم..زوج غير مبالي..الجيد فقط انها عمليا ناجحة....لكن برغم ذلك ففعلا هناك الكثير ممن يتذمرون من حياتهم حتى لو كانوا يملكون ما يتمناه الغير..وكما المعتاد لا ندرك النعم حتى نفقدها..اعتقد شيماء محتاجة تغير جو وتخرج عن نطاقها..لعلها تدرك معا لها وما عليها..وربما تفتقد ما هي عليه..

ثائر وسواد...لا تعليق...قلبتي الرواية اكشن وترقب...فلما تهدأ الاوضاع شوي اعلق...لأنه حاليا ومع هذا الثنائي تحيطني هالة من التساؤلات..فقط لا غير..

الله يسلم ايديك نانو..وما تتأخري علينا بالفصل الجاي..ضروري جدااا..ورانا ابطال مصيرهم محتاج سرعة..رفقا بهم...وبنا...


salima89 غير متواجد حالياً  
التوقيع
مقدار كل امرئٍ حديث قلبه
رد مع اقتباس
قديم 21-09-14, 06:17 PM   #613

دلوعة البصرة

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية دلوعة البصرة

? العضوٌ??? » 292209
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 233
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » دلوعة البصرة has a reputation beyond reputeدلوعة البصرة has a reputation beyond reputeدلوعة البصرة has a reputation beyond reputeدلوعة البصرة has a reputation beyond reputeدلوعة البصرة has a reputation beyond reputeدلوعة البصرة has a reputation beyond reputeدلوعة البصرة has a reputation beyond reputeدلوعة البصرة has a reputation beyond reputeدلوعة البصرة has a reputation beyond reputeدلوعة البصرة has a reputation beyond reputeدلوعة البصرة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
صمتي .. لا يعني رضاي ..!وصبري .. لا يعني عجزي ..!وابتسامتي .. لا تعني قبولي ..!وطلبي .. لا يعني حاجتي ..!وغيابي .. لا يعني غفلتي ..!وعودتي .. لا تعني وجودي ..!وحذري .. لا يعني خوفي ..!وسؤالي .. لا يعني جهلي ..!وخطئي .. لا يعني غبائي ..!... معظمها
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمة الله مشاهدة المشاركة
ممممم ..
مساؤكِ موسوم بالجمال دلوعتي ..


إيه حرب
ما أتذكّر مرّة خرجت من شجار خاسرة يعني أنا أوّل ما شفت كلمة حرب حضّرت حالي .. أظافري الطويلة جاهزة وأسناني على إستعداد .. أسلحتي فتّاكة ..
--> يمكن نحتاجوا لها

بعيدا عن المزاح ^^
مممم .. سأختلف معكِ جدا بخصوص عاكف وغزى حبيبتي زينوبة ..
عاكف لا يرى من غزى أنانية لكونها تعتقده بارد وغير مراعي .. عاكف يراها أنانيّة لأنّها ما إحترمت أخوّته ولا فارق السنّ بينهما، فأكالت له كلام غير لائق من قبيل .. "أنا حرّة في قراراتي .. أستطيع إتّخاذ القرار دون تدخّل .. وإنتَ لست بوالدي لتتحكّم بأموري ولا دخل لكَ بحياتي .. إهتمّ بحالكَ .. وجد لكَ ما تشغل به نفسك وتوقّف عن حشر أنفكَ في كلّ أمورنا ....." وغيرها ..
فلنتخيّل قليلا حياتهما .. أبّ دبلوماسي غايب عن البيت بسبب عمله الذي يفرض عليه التنقّل من بلد إلى آخر .. هنا من يسدّ مكانه .. طبعا عاكف .. يعني عاكف له سلطة على غزى ..
ثاني شيء دايما الولد لو إجا هو الأوّل ثمّ وُلدت البنت تكون هناك سلطة تفرضها الحياة للولد .. يعني تشعرين دوما إنّه يملك الحقّ بإعطاء الأوامر ..
ثالث شيء، غزى لما قررت تسافر ما ناقشت الموضوع مع أحد فقط جاءت لتخبرهم بقرارها ..
لو هي فعلا تحترم عاكف ما كانت تمسّكت بقرارها رغم رفضه أو كانت ناقشته لتقنعه .. هنا ربّما عاكف طبعه لا يقبل النقاش لكن هذا ما لا نراه فـ عاكف شفناه في المشهد يالي فات إنّه قَبِلَ مرافقة غزى فقط من أجل أن لا تتفكّك علاقتهما يعني في تقبّل منه وهذا يدلّ على إنّه قابل للإقناع ..
ولو أراد كان عنّد برأيه وما تركها تسافر، خاصّة وإنّه أبوه معطيه كلّ الصلاحيات .. بس هو لقى حلّ بإنّها تسافر مع خالها ..

كلّ هذا حابة أوصل لفكرة إنّه عاكف ليس ذاك الأخّ الدكتاتوري يالي يتصرّف بحدّة مع أخواته .. بالعكس عاكف متفهّم ببرود .. وصفة البرود خارج عن طاعته يعني ما يقدر يكون مثل جهاد يتقرّب ويستمع و.....
ولو تكلمنا بمنطق، تفكير الولد مو مثل تفكير البنت .. وعاكف أعتقد ما بدر منه شيء قد ينافي رجاحة عقله .. وبذلك هو نظرته للحياة أكثر إتّزانا ووعيا من غزى .. ولهذا هو يأمر ..
ولو تمعنّا في حكايتهم، للاحظتم إنّه يأمر أكثر شيء غزى في حين تارك الحبل لجاهدة .. ليش يا ترى ..؟
لأنّه يعرف إنّه غزى عاطفيّة، تحبّ النجاح مهما كان الثمن .. وفيه أثمان غالية جدا ..

معكِ زينوبتي، في كون طلبات الأخّ الأكبر أوامر .. وأنا مثلكِ لديّ أخوان أكبر منّي، وأوامرهما تُطاع رغم كلّ شيء .. لكن ولا مرّة حسيت طعتهما غصبا يعني أشعر إنّه مخيرة في فعلها وفي نفس الوقت مجبرة لأنّه الأخوة تفرض عليّ فعلها ..
فغزى لو طلبت منها جاهدة أمرا ما هل سترفض ..؟ لا طبعا ..
وفي نفس الوقت إذا أمرتها بأمر .. لن تعاند فورا بل ستترك لنفسها مساحة من الحوار معها حتّى تفهم سبب هذا الأمر ..
وهنا نتبيّن أنانيّة غزى في التعامل مع أخيها ..

ممكن تكون كلمة أنانية مو هي الصحيحة .. بس تصرفها مع أخيها فيه من الخطأ الكثير ..

زينوبتي أنا أعشق ردودكِ التي تفتح نقاشا ..
كنت مأجلة أجاوب على الردود لوقت لاحق، بما أني من الصبح مركزة مع مسابقة التصميم لكن ردّك خلاني أجي بسرعة ..

ربي يسعدك عسولة ^^


مساؤك كطعم سعادتي بوجودكِ
هههههههههههههههههههه اظافري طوال جداً..اسناني حادة تقطع اللحوم..واسلحتي على يميني..اممم انت تحتاجين للــ وي وي وي
امممم بعد قرأتي ردك اقتنعت قليلاً لكونه اوضح شخصية عاكف لي..
بالنسبة له حول قرار السفر..هو اخبرها ان لا تسافر لان ذلك لا يصح لكنها رفضت فشد من ذلك لولا ايجاده حلاً للسفر مع الخال..هنا غزى فهمتها خطئاً اظن..ظنته قلة ثقة او كما نقول سيطرة رجلّ..حالنا نحن الاناث لا نريد امراً بل طلباً..بحنان ورفق
حال الكل بلا اي اسثناء..^^
من جهة عاكف واثق بنفسه..وواعي للحياة عكس غزى التي دخلت لتوها في التحدي المسمى الحيااة..اعلم وانت تعلمين وهو يعلم انها تريد النجاح كحال الكل لكنه لو فقط كلمها بروية دون تلك الخشونة او قسوة او حتى برود..فقط خوف اخ على اخته وحنانه وعاطفته لها..~
انا احب عاكف واحترم قرارته لكن حين وصفها بأنانية اغاظني..فهو رجل وهي انثى والتفكير يختلف بينهما..اقصد لو اقترب منها وافهمها بعض اشياء لكان افضل..
ومن جهة اخرى انا اخوتي الذكور جميعهم اكبر مني..حين يطلبون شيئاً مني فهم لا يأمرون واقرّ بذلك لكن حين ارفض يصرون وهذا بيت القصيد..

اسفةة لقطعك عن شغلك لكن احب التناقش معك فهذه الرواية واقعية وتأخذ المواضيع الاكثر تداولاً بيننا...

باقة جوري لكٍ يا جميلةة..


دلوعة البصرة غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 21-09-14, 06:22 PM   #614

ماريا ماريا
 
الصورة الرمزية ماريا ماريا

? العضوٌ??? » 320146
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 125
?  مُ?إني » ابحث عن قلب يحبني لانني انا
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » ماريا ماريا has a reputation beyond reputeماريا ماريا has a reputation beyond reputeماريا ماريا has a reputation beyond reputeماريا ماريا has a reputation beyond reputeماريا ماريا has a reputation beyond reputeماريا ماريا has a reputation beyond reputeماريا ماريا has a reputation beyond reputeماريا ماريا has a reputation beyond reputeماريا ماريا has a reputation beyond reputeماريا ماريا has a reputation beyond reputeماريا ماريا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا على الجزء الرائع
اكثر شي مؤثر هو موقف رفاه لكن عاكف معه كل الحق و حتى لو لم تنساها عليها اكمال حياتها على الاقل
امام الجميع لتصل الاخبار لثائر فهي بالتاكيد تعرف انه يراقبها ......
اما غزى اتوقع انها ستتضامن مع رفاه خاصة انها هذه المرة لا تريد الشهرة و انما هدف انساني اتشوق لمعرفة رد
فعل ثائر عندما يعرف علاقة رفاه بعاكف و غزى
جاهدة الان تعيش دور سواد عندما كانت تتجاهله سوع تعرف قيمته عندما يبتعد عنها خاصة بعد كلمات اختها بانه لن ينتطر للابد .......
لي عودة باذن الله
شكرا مرة اخرى................


ماريا ماريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-14, 07:49 PM   #615

ام علي اياد

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية ام علي اياد

? العضوٌ??? » 296963
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,743
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » ام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
افتراضي

يا ربي والله اني زعلانة كثير كل مرة منوصل بالفصل لثائر بيخلص الفصلطب ليه
والله نفسي بفصل كامل عنو

عن جد كل الفصل حلو
حزنت على سواد

وزهقت من شيماء

ونوعا ما فهمت ايلول

وبحب تيماء

واشتقت لرفاه وثائر


ام علي اياد غير متواجد حالياً  
التوقيع

شكرا عزيزتي كاردينيا 73

اكيد انا اول متابعة معك باذن الله بامبولينا



رد مع اقتباس
قديم 21-09-14, 11:22 PM   #616

مريم المقدسيه

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية مريم المقدسيه

? العضوٌ??? » 319925
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 567
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » مريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond reputeمريم المقدسيه has a reputation beyond repute
?? ??? ~
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت جميل جداااا بارك الله فيك
متشوقه للقاء خياه ورفاه
اعتقد ان ثائر ذهب الي بيت عاصم ورفاه
تيماء اشفق عليها واتشوق لاعرف من سحرها
دمتي مبدعه


مريم المقدسيه غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
قديم 22-09-14, 01:45 AM   #617

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ??? » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,089
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
قديم 22-09-14, 11:21 PM   #618

Laila Mustafa

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء وكاتبة وقاصة وساحرة واحة الأسمر بمنتدى قلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Laila Mustafa

? العضوٌ??? » 285692
?  التسِجيلٌ » Jan 2013
? مشَارَ?اتْي » 3,542
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Laila Mustafa has a reputation beyond reputeLaila Mustafa has a reputation beyond reputeLaila Mustafa has a reputation beyond reputeLaila Mustafa has a reputation beyond reputeLaila Mustafa has a reputation beyond reputeLaila Mustafa has a reputation beyond reputeLaila Mustafa has a reputation beyond reputeLaila Mustafa has a reputation beyond reputeLaila Mustafa has a reputation beyond reputeLaila Mustafa has a reputation beyond reputeLaila Mustafa has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك action
?? ??? ~
لايؤجل عمل اليوم الى الغد
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



Laila Mustafa غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-09-14, 12:18 AM   #619

nana41

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nana41

? العضوٌ??? » 38662
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,353
?  مُ?إني » italy
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فصل جميل نولا احسنتى عارفة اننى اتأخرت لقراءته بس ماكنت اعرف انك نزلتى فصول جديدة المعذرة غاليتى
مازال هناك غموض كبير للشخصيات
عاكف ماهى اسراره واحزانه التى يخفيها وماذا حدث بينه وبين غزى فى الماضى
اندهشت لحديث رفاة الفاقدة للامل لتلتقى بغرباء لاول مرة وتحكى لهم عن حياتها وتعاستها لفقدان ابنتها!!!
سواد لماذا اتهمه سهيل هكذا اتهام ومامصيره هل سينجح والده فى انقاذه ؟؟
شيماء هذه المرأة غير مريحة بالنسبة لى ومازلت اجهل سبب ارتباط جهاد بها وكان امامه الكثير من النساء فهى لاتصلح له بكل المقاييس
افق لما كل هذه الكراهية التى يضمرها اخوه فراس له اكان يعلم بحبه لتيماء ليقذف بنفسه امام افق وينتحر ليكون المتسبب فى قتله اخوه ولما ساله قبل انتحاره هل لو مات سيتزوجها ؟؟
تساؤلات كثيرة وغموض اكبر فى انتظارك نولا تحلى لى هذه المعضلة
سلمت يدلكى ودمتى بكل ود


nana41 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 23-09-14, 01:08 AM   #620

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ??? » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,089
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.