آخر 10 مشاركات
أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          412 - لن أكون لعبتك - ايما دارسى (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          بشاير غرام " وجدير بالذكر " (4) .. سلسلة بيت الحكايا *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الــ 44*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          42 - وانطفأت الشموع - كارول مورتيمر ( إعادة تصوير ) (الكاتـب : عيون المها - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          موسم الورد* متميزه * مكتملة (الكاتـب : Asma- - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          383 - همسات الندم - جين بورتر (الكاتـب : أميرة الورد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-14, 02:51 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شان اقدر اطلع الوسخ الي فيكي
جلست بتعب وهي تسحب نغم معها للحمام
فسخت لها ملابسها وحطتها تحت الدش تفك المطاطات من شعرها وتنزله تحط فيه شامبو وتنظفه كويسه وتمشطه من شان تطلع من البطاطس والعصير خل شعرها قاسي شالت بلسم ترطبه شوي فركتها فرك ب ليفه وصابون سائل
ترانيم دخلت للحمام شايله الصغيره الماس:وسعت حفاظها
الماس:ووش اسوي لها تبيني انظف وسخها كمان
هربت نغم من تحت يد الماس وهي تروشها
طلعت تركض لبرا
الماس تصارخ وتلحقها:نغم تعالي
نزلت تركض لصاله عريانه وتضحك على الماس:دديمه دديمه <<قديمه قصدها من الماس نسخه قديمه
الماس:تعالي يا زفت
تخبت وراء الكنب
الماس تدور ب الصاله:نغم
صارخت بقهر:نغــــــــــــــــــ� �ـم
نزل ابومحمد من نومه:ليش تصارخي
الماس تناقز وتضرب الارض برجولها وهي تصارخ بقهر بقول صوت في صدرها:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه ما ابغى اتزوج خلاص ما ابغى اتزوج بمووووت قرفت تعبت خلاص
ابومحمد:وطي صوتك اش بك يا بنت
الماس:ماعدت استحمل قرفت خلاص ما ابغى اتزوج يا عالم ما ابغى اتزوج
ابومحمد:يعني كنت مفكره الزواج رحله ل ايطاليا او فرنسا بتجيبي 8 او 7 او حتى10 عفاريت مثلهم وبتقضي حياتك تربي فيهم وتنظفي وتدرسي وتطبخي وتغسلي وتهتمي بزوجك ولازم تعطيهم كلهم الاولويه يعني مارح تكملي دراستك وتنسي حياتك نهائياً وتهتمي بدرزن العيال الي معك ب البيت هذول عينه بسيطه ظليتي معهم اقل من يوم كامل المساء والصباح تخيلي تعيشي معهم طول العمر وتسوي نفس الواجبات يومياً ومع عدد اكبر
الماس:مارح اربيهم التربيه الزفت دي الي متربين عليها عيال سلطان انا زهقت روحي منهم ومن تصرفاتهم
طلعت نغم ركض ناحية المطبخ
الماس:نغم
لحقتها ركض للمطبخ وشالتها من يديها رافعتها ودخلتها للحمام مره ثانيه خلصت ترويشها وطلعتها لافتها في المنشفه:وانتوا محتاجين الي يروشكم كمان طسوا للحمام بسرعه روشوا انفسكم
ترانيم تطلع بجامتها من الكيس:بس الصغيره زقت في حفاظها
الماس:روحي للحمام بسرعه
دخلت ترانيم تتروش بعد ماطلعت دخل محمد يتروش
الماس تلبس نغم ب البلوزه وهي تتنقز يمين ويسار ماعرفت تدخل يديها في الاكمام:اهدي شوي
نغم بالت على سرير الماس
الماس تصارخ:لا ااااا لا لااااااا سرير لا وسختي سريري بول سريري اانعدم
حطت يديهاا على وجهها من الغبنه الي جتها
ترانيم:ماما تلبسها حفاظات
الماس بصوت حاد:انقلعي من وجهي
تجننت خلاص
*****************************
في المستشفى
كلهم جالسين يسولفون الا فهد كان مسرح يفكر وهو ينقل نظره بين عبدالرحمن ومازن
سعود:فهد وش بك
فهد اعتدل بجلسته:لقيت بنت وبروح اخطبها
محمد:قول والله متى
فهد ناظر لساعته:قبل فتح ابواب الزياره
ابوسعود:توكل على الله:وانا جاي معك
سعود:والله ودي اجي معك
مناف:انا اكفي عنكم
ابوسعود:روح تجهز وحنا بنتجهز بسرعه ونطلع معك
فهد:ارجع البيت ابدل واجي بس ربع ساعه
مناف:وحنا بنروح نتجهز تدبروا اموركم بدونا
انس:روحوا كلها ساعه وراجعين
ابوسعود:اجل شدوا حيلكم وقوموا بسرعه نملك لكم بسرعه
محمد:ماتقوم الا قمنا بس تترمم كسورنا
فهد طلع سيارته ورجع لبيته لبس ثوب ضبط اطراف لحيته وشنبه ب المقص وحط شماغ ابيض بدون عقال عمره فهد مالبس عقال مهما كانت الظروف لبس اغلا ساعاته على قلبه الي محفوره عليها اسماء كل الشله ولبس جزمته الجديده عبى محفظته فلوس من شان النظره يمكن يطلبون اكثر
وطلع جواله يدور عن رقم ابو عبير واتصل عليه
رد بنوم:مين
فهد: السلام عليكم انا فهد ابو مازن فكرة ب الي قلته كثير وانا قررة ورح اجي اخطب بعد ربع ساعه جيت بها الوقت الضيق لاني ما ابغاها تتزين بشوفها بدون زينتها بدون مكياج
ابوجمانه: وعليكم السلام حياك ولا يهمك مارح تحط مكياج ولا زينه بتشوفها مثل ماتحب
فهد:مشكور الله يحيك وعليكم السلام
بدء الكلام وانهاه بعدم رضاء قلبه يصده ويرده عن ها الشي بس لازم يفكر ب مازن يمكن ياذي نفسه او يكرر ها التصرف الخطير مره ثانيه بيجيبها له ويمكن هي تتغير معاه وياثر عليها بطريقته
من عاداته يحط مسك في ياقة ثوبه ويمسح يديه وغترته ب العود مايغير ها العاده
نزل لتحت وطلع سيارته قابل مناف وابوسعود شالوا معهم ابوهشام من المستشفى وجاها وزيادة عدد
حركوا سيارتهم وراء سيارة فهد لانه يعرف عنوان البيت
وصلوا استقبلهم ابو جمانه عند الباب ودخلهم للمجلس حياكم الله
جهز لهم علب مويا قبل لا يجون
ووزعها عليهم
ابوسعود يفتح علبة المويا:الله يحييك ويعزك مشكور
ابوجمانه:تسلم دقيقه وراجع
طلع لغرفة عبير ودخل وهي تشرب نعناع
ابوجمانه:بسرعه غطي شعرك وتعالي
عبير:ايش فيه
ابوجمانه:واخيرا جاء الي امه غاضبه عليه وبياخذك امشي غطي شعرك بيشوفك
عبير:نعم وماتاخذ رايي
ابوجمانه:مو محتاج رايك انتي تبين هذاك المخلوق مازن الي تظنين انه ابنك هذا ابوه اجاء ياخذك وموتي عنده
عبير:هذاك المطوع الكاذب وله عين بعد
سحبها بيدها حتى وقفها:امشي بس المهم يفكني منك اذا بوجهك مكياج امسحيه مايبي مكياج او اي زينه
عبير:لا والله يحلف بس ها المطوع الكاذب
ابوجمانه يسحبها وراه:يلا امشي
وقفها عند الباب:فهد تعال
فهد وقف وجاء لعنده
مناف:كذا بلا مقدمات بلا ضيافه بلا تفاصيل من الباب لطاقه
ابوسعود:اشش لا يسمعك خلاص نتفاهم على الامور البسيطه ويجون اهله يتفاهموا ب الامور الكبيره
ماناظر لها صلا وهو حافظ تقاسيم وجهها كل شوي وطابه بوجهه
رجع للمجلس
ابوجمانه:خلاص روحي لفوق
جابت عبايتها وحجابها ركض تلبسهم ووقفت عند الباب تسمع
فهد:كل تفاصيل المهر والامور الثاني مفروغ منها بس معي شرط ابغاها تغطي وجهها تلبس غطوه او نقاب
دخلت عبير للمجلس:لا والله ولك وجه تتشرط كمان شايل ولدي وجاي تتشرط بوجهي موب متغطيه اذا مو عاجبك مذهبي هذا شي راجع له
فهد ماحب يكبر المشكله ابوها رح يحل الموضوع:هذا الي عندي ورد لي الخبر
عبير:اقول يا مطوع كاذب روح جاهد ب سوريا احسن لا تجلس هنا تناصح على الكذب
فهد طلع من صمته:مستحيل اترك انسانه مثلك تربي عيالي على الفجور وقلة الدين
عبير:احلف ب الله كمان فجور وقلة دين ليه انا كافره قدامي لا تتحجج ب الدين ترا انت ماعندك من الدين نقطه وحده
ابوجمانه:عبير انقلعي لجوه
كلهم التزموا الصمت مع انهم مو متحملين اهانتها لفهد
مناف ماسك لسانه ويده عنه ابوها واقف ولا سوا شي
فهد:المطوع من اطاع الله ورسوله مو اسم تسبين فيه كل من جاء قليلة عقل مثل ذي ماتلزمني انا اسف صرفنا نظر يلا
وقف وقفوا كلهم معاه
وطلعوا من المجلس
ابوجمانه:لحظه نتفاهم
عبير شالت رجلها وركض لغرفتها
لحقها ابوها بعصايه الا يكسرها على ظهرها اليوم
*********************************
المستشفى
انفتحت ابواب الزياره
اول ما انفتحت دخلوا امل وسهاد
وبعدهم رامي استغربوا وجوده
جلس عند رعد وسهاد طلعت برا تنتظر
رامي:كيف صحتك رعد
كان بيقول رعد توك تذكرتني اني ب المستشفى لكنه ماقدر ينطق يحس مثل حجار متجمعه في صدره وبطنه
امل:الحمدلله احسن من قبل رعد جبت لك جوال جديد حطته ب يده
دخلت المشاكل عيال عم رامي وعيال خاله:وينه رعد وينه
انس:وراء الستاره هذي
فتحوا الستاره ودخلوا انسحبت امل بسرعه لبرا صدمت في فهد ومناف وهم داخلين وطلعت لبرا
سمعوا المشاكل:والله الحشيمه موب لك الحشيمه ل اخوك المرمي هنا من اسبوع
رامي:قلت لكم اختكم خذوها لكم خلوها هي تعلمكم وش سوت
ابوسعود فتح الستاره:يا جماعة الخير صلوا على النبي انتوا في مستشفى مو مكان تحلوا فيه مشاكلكم
رامي:تبغون تزورون رعد حياكم الله ماتبغون الله يسهل عليكم طريقكم
مسك رامي من ياقة بلوزته:لا نبغى نتفاهم معاك هنا كيف تتجراء تطرد اختي بها الطريقه من البيت
دخل الضابط مجاهد يحط قبعته بشريط نجوم بلوزته:هي هي خير وين انتوا جالسين احترموا المكان الي انتوا فيه والزق الي منسدح بينكم ذا
رعد فتح عينه اول مره يفتح عينه في احد من انسدح هنا ناظر لضابط
مجاهد الضابط:اطلعوا برا بسرعه او اجمعكم في الجيب الي جيت فيه وارميكم يومين في التوقيف مع اخس خلق الله يلا انقلعوا من هنا
سحب بلوزة اول واحد برا الستاره لحقوه كلهم ساكتين
اشر على رامي:انقلع انت بعد معهم
محمد:هذا اخوه
مجاهد:لو انت الزق الي زقه تلحقهم برا
محمد:والله عجبني ها الرجال رهيف حبيته
سعود:سدحه جنبك بعد
جلس على مقعد وحط رجل على رجل يهوي نفسه ب قبعته:اعطني من قهوتك عجبتني امس
مناف طلع الثلاجه من تحت السرير وغسل فنجال يصب القهوه:تفضل
شال الفنجال:تسلم
شرب القهوه:وش بك ماجيت للمركز
فهد حاس بزعل جواته من كلام عبير وهجومها الي ماتوقعه حتى الرد ماعرف يرد
مناف:اتركه بحاله
طلع له علبة شوكلاه فتحها
شال الضابط مجاهد وحده:وش حصل معكم
محمد:ليش وجيهكم متغيره كذا وش حصل رفضوا خطبتكم او ايش
مناف:صارة مشكله
فهد مسح وجهه:لا تشغلوا بالكم انتهاء الموضوع
انس:انت قول وش حصل
مناف:صارة تقول ل فهد مطوع كاذب وروح جاهد في سوريا وتستخدم الدين غطاء على اخلاقك
سعود:خير
ياكل الشوكلاه:تبوني ارميها هي واهلها في السجن كم يوم
محمد:مو وقت مزحك انت عاجبني مانبغى نتزاعل
يكور غلاف الشوكلاته بيده:لا ما امزح نقدر ننساهم كم يوم ب التوقيف
فهد:ما احب الانتقام خلونا نقفل ها الموضوع وخلاص
ابوسعود:فهد الطيبين لطيبات ورح تحصل وحده مصليه صايمه وذاكره ربها طيبه ودينه وتناسبك انت بس اصبر وعمتك ام سعود هي بتدور لك
فهد:الحمدلله على كل حال ويمكن كل الي صار خير
ابوسعود:ايه خير ومية خير ولاتزعل نفسك فكر انه خير
مجاهد:ماقلتوا لي كيف صار الحادث شفت تقرير المرور ان كفر سيارة هذا انفجر وصدم هذا وانت كيف انقلبت سيارتك كذا
محمد:انت جاي تزور حتى اسمك ماعرفناه
مجاهد:اسمي مجاهد السعدي
محمد:انت ليش ملاحقنا لهنا
مجاهد:ولا شي احبكم بس
انس:حبتك العافيه الحادث قضاء وقدر مو فاكرين منه شي
*********************************
في بيت ابو هشام
خلصت كلامها مع نوال وقفلت جوالها
رجع وسام من برا حصل حريته دام ابوه مع هشام في المستشفى
فسخ جزمته وجلس على السرير ورفع رجوله يمددها
اميره شالت من مجلاته تقلبها
وهو شال المرايه يناظر لوجهه ويتحسس خده كان مسوي ليزر خايف لو مايطلع شعر بوجهه بس انبسط لما حس ب خشونه تحت يده تعلن عن شعر بدء يطلع
كانت تناظر ب اعجاب لصفحة ب المجله
شال المجله من يدها لو سمحتي:لا تلمسي اغراضي
كانت تناظر لمجموعة ساعات مو اكثر وهو مفكرها تناظر ل عارض ازياء
رمى ب المجله على الطاوله وتمدد يريح جسمه
وصلتها رساله من نوال:بكره السبت رح نطلع الفجر ناحية العياده
اميره رسلت:طيب بطلع بدري من البيت
وقفت تشيل ملابس الكليه من الكنبه تغسلها تطلع منها الفلوس وبطاقتها الجامعيه ولبان
تدور بباقي الجيوب ماحصلت المفاتيح تركتها هنا وفاكره كويس وين تركتهاا معقول تكون طاحت كيف رح تدخل للعياده
ناظرة لوسام الي نظره لسقف ويديه تحت راسه(هذا يحب التفتيش ب اغراضي معقول لقى مفاتيحه معي ))
طوت الملابس وطلعت تحطها ب الغساله وتنظفها
********************************
في المستشفى
اعلنوا قفل ابواب الزيارات طلعوا كل الزائرين
مناف جمع الفناجيل واكياس الحلويات
رن جواله طلعه ورد عليه
ابوعبدالله:مناف طلعت التحاليل روح استلمه وجيب المملك

مناف:اااا طلعت تحاليل الزواج
ابوعبدالله:ايه طلعت البارحه
محمد ياشر له انه يروح
مناف:اعطني وقت كم يوم حتى اصحابي يطلعوا من المستشفى

ابوعبدالله:بعد يومين ما اقدر املك لك رح اخذ البنت واسافر عند اهلنا ب الشمال الا جيب المملك
وااعقد وخذها معك
مناف يفتح الادراج من شان مايناظر لشباب وهم يرمونه ويقولون له يروح اليوم

مناف:رح تطول بسفرك طيب
ابوعبدالله:مارح ارجع لجده مره ثانيه خلاص بعت البيت وكل شي لي هنا
منااف:طيب بكره العصر اجي ب المملك ونملك
جت عينه على وحده من المجلات مفتوحه على الصوره فوقها القلم
شال المجله يناظر لصوره :مناف عيسى
ابوعبدالله:هاااااه
*****************
توقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-14, 09:48 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث عشر
**************************
في المستشفى
مناف ينتقل بعيونه بين مجموعة الصور ب ارتباك ومفاجئه ملامحه ووقفته رسمة جسمه كلها اخذها ها الرجال الغريب:مناف عيسى
ابوعبدالله:هاه مناف عيسى وين كيف
تدخل ابوسعود وشال المجلات:قول له بنعطيه خبر
بعدين
مناف مخدر:بعدين نعطيك خبر
قفل الجوال بيشيل الصور:ها المجلات
ابوسعود بعدها عن طريق يد مناف:حق الناس الي هنا عيب ناخذها
مناف:بس الص
قاطعه ابوسعود:اسكت لا يسمعوك ويقولوا نفتش في اغراضهم
مناف:عمي شو
قاطعه ابوسعود:مناف اسكت لا يسمعوك
راح ابوسعود وترك مناف حط المجلات في درج بعيد حق المرضى الثانيين ب الغرفه
محمد:انت من جدك تبغى تاجل انقلع روح جيب التحاليل وخذ المملك
ابوسعود جاء:لحظه مناف الافضل تاجل لوقت ثاني مو مناسبه تاخذها كذا ولساتك ماضبطة بيتك
سعود:ابويه ياخذها لفندق والبيت رح يخلص ب 4 ايام مو مشكله
ابوسعود:انا اشوف الافضل انك تاجلها شهر شهرين حط التحاليل عندك لوقتها طيب يلا صلاة المغرب
راح للحمام يتوضى
محمد:تعال هنا لا تسمع له خذ التحاليل وروح املك عليها
سعود:هو ابوي واقول لك لاتسمع له بتندم بعدين
مناف:توهتوني انتوا
انس:تعال لعندي اناا خذ فهد معك وروح المناسبه رح نسويها في قصر
مناف:بس
محمد:المهر موجود روح قبل لا تروح منك الفلوس
مناف:ابوك قال لا
سعود:خلك من ابوي وروح خذ معك عمي يكفي شاهد ورح ينبسط فيك يتيم وياخذ اجرك روح قول له
مناف:ياجماعة الخير رح يزعل ابوك انتا مافي غيره راضي يشغلني لو يفصلني من وظيفتي وش اسوي
سعود:انقلع روح مارح يفصلك
محمد وقف يسحب المغذي:امش انا اضبطك مع عم سعود دام ابوقرعه نايم رح يطلع معك المهر مع فهد مخبيه في بيته روحوا خذوه وخذوا المملك اتصل على ابو العروسه وقول له انك جاي
مناف طلع جواله يتصل:الو حنا جايين نملك وناخذ البنت طيب رح اخذها
قفل الجوال:منتظرنا
محمد:اجل امش
طلع ابوسعود من الحمام يعدل كم الثوب:يلا مناف
محمد:بنودي رعد للحمام وبنتساعد
مناف:بلحقك
ابوسعود:طيب لا تااخروا وانتبهوا ل سلك القسطره لا نكون بشي وتدخلونا بشي ثاني
محمد:مانظمن لك
ابوسعود:الله يستر وبس
طلع للمصلى
محمد:امش بسرعه يلا
********************************
في حايل
فلة فخمه على حدود المدينه اسوارها عاليه تتوسطها كمرات مراقبه مطله على الشارع وجوة الفله وراء الاسوار حديقه واسعه فيها اشجار منوعه وورد من 4 او5 انواع وسط االحديقه يقطعها طريق مرصوف ب قرميد على الطريقه الغربيه يوصل ل مدخل الفله وراء المدخل صالات واسعه مفتوحه على بعض على الطريقه الاتينيه تفصل بينها فواصل خشبيه تنطوي الصاله الكبيره ب التفاحي والابيض واثاثها كنب متفرق ب الاخضر منقط ب الابيض بوسطها طاوله زجاجيه كبيره عليها مجلات وشمع وجهاز تحكم البلازما والتكييف
الصاله الثانيه ب البني والاسود والذهبي واثاثها فخم مطعم ب الذهب ومجموعة 3 صالات متفرقه ب الموف واللبني ونفس الاثاث بنفس الالوان جدرانها مغطيه ب الرخام والسقف ب الجبسيات الفخمه من كثر المبالغه في تزيين البيت رح تطيح الجدران بكل ها الاشياء الغاليه المثبته فيها والوحات الغنيه الي تراكم عليها الغبار بدون اي تقدير للفن الي اصحاب ها البيت امتلكوه وابعدوه عن عيون الناس
في الطابق الثالث
في جناح اخذ كامل الطابق متكامل فيه كل الي يحتاجه بيت كامل من مطبخ بنهايته وغرفتين للاطفال منفصله عن بعض وجلسه لضيوف ب الوسط وستاره بيضاء شفافه وراها سرير نووم ذهبي وفرشته بيضاء تتوسط ها السرير ها الاميره الي كل الدلال كان من نصيبها هي الي كانت رح تحمل وريث العيله الاصلي وسط فوضى التزييف الي بها البيت لولى القدر نلعب ب نصيبها وتوفى الي المفترض يكون زوجها بعد ساعتين من زفافها لغرفته
رن جوالها جنب اذنها صحيت ب انزعاج وهي تاخذ الجوال وردة بنوم:الو
ابوعبدالله:تعالي للبيت بسرعه مناف جاي يملك بعد ساعه
نطت جالسه:ايش يلا جايه
نطت واقفه عن السرير ودخلت غرفه جدرانها رفوف وخطافات لتعليق الملابس على كل رف ماركات عالميه تكلف الملايين
سحبت شنطه كبيره فاظيه من فوق خزنة الملابس
ورمتها على الارض تسحب بناطيل وكم بلوزه وترميها جوة الشنطه سحبت جزمتين ورمتها جوة الشنطه
دخلت وحده في الاربعين تدور عنها:رهام رهام
رهام تجمع الملابس وترميها ب الشنطه تحاول تقفلها:هنا هنا عمتي انا هنا
دخلت للغرفه:وش تسوين
رهام:مناف جاي يملك علي
رباب عمة رهام:مناف ذا مايبطل قلة ادبه وحركاته البايخه
رهام:لا مو مناف هذا مناف الحقيقي اخو زوجي
نطت تفتح الشنطه وتساعدها بترتيب الملابس:بسرعه بسرعه جيبي باقي ملابسك
رهام تجمع مسكات الشعر والاكسسوارات من الدرج:كلمت جدتي رح تقول اني عندها
تجمع ملابسها الداخليه وشرابات:انتبهي لا يعرف مناف وين رح تروحي
رهام:حسبت لكل شي
رباب:خذي الاشياء البسيطه وروحي وانا ب اخذ ولد عمك يملك لك بصفة ان ابوك متوفي
رهام:وابوعبدالله وين اوديه
رباب:انتبهي من صقر تراه يراقبك بخليه يشغل ولده ب اي شي وانا رح اتفق مع المملك ان ولد عمك يوقع على العقد قبل لا يوصل مناف ويخلصوا الاجراءة مارح ينتبهوا لشي خذي بس الملابس البسيطه لا تاخذي فساتين
رهام تطلع ملابس من الشنطه:لو فستان واحد يمكن تصير حفله او شي
رباب:لازم مايشك فيك اصرخي بوجهه وعرفيه عن نفسك احسن خذي مكياج
رهام رمت بودره وكم روج واحمر خدود بس في الشنطه:وش بعد
رباب:موانع الحمل
رهام:مارح ابقى معه بغرفة وحده كلها اسبوع ادس الورق في بيته وارجع
رباب:ترجعي نصيبك تاخذي ها المخلوق الي عايش معنا وحنا مانعرف قرعة ابوه منين لازم يرجع مناف الحقيقي للبيت تمسكي في مناف ولا تتركيه قبل لا تنصلح الامور لا تفكري تجيبي منه ولد خذي حبوب معك من الصيدليه البسي عبايتك بسرعه
سحبت عبايتها المعلقه ولبستها بسرعه تغطت ونزلت الشنطه تسحبها وراها للمصعد دخلت للمصعد وضغطت زر الطابق الاول وصلها نزلت منه
جاها الصوت الي دايم تخربط فيه على الجوال كانت رح تكشف نفسها كم مره وهي تكلمه:وين رايحه يا انسه
وقفت تعدل نقابها:عند جدتي
منااف المزيف من شان مانتخربط بين منافين بنسميه المزيف:ناسيه انا رح نتزوج يوم الخميس
رهام:اذا حجت البقره على قرونها تزوجتك
المزيف:موب مشكله رح يبداء الحج بكره ورح اخذ معي بقره واحججها
رهام:خلصت
سحبت شنطتها بتطلع مسك يدها وسحبها لعنده:وش تخططين له
سحبت يدها من يده:احترم نفسك والزم حدك احسن كم مره قلت لك لا تقرب علي
مناف المزيف:غصب عنك رح تتزوجيني سامعه وانسي انك تسوين الي براسك ترا مناف فطس ومات خلاص مارح تلاقينه
رهام:ومن قال لك اني كنت ادور عليه اصلا رحت جده ازور نور ورح ازورها متى مابغيت هي الي بقت لي من زوجي
مناف:انا اخو زوجك ورح تتزوجيني غصب عنك
رهام:انت موب اخو زوجي ولا لك اي قرابه لنا كلنا نعرف ها الحقيقه اذا الناس مايعرفوها
سحبت شنطتها وطلعت بسرعه من الصاله حتى عدت الباب راحت ركض ناحية السياره رمت شنطتها جوه:روح للمطار بسرعه
قفلت الباب
وصلها لـ المطار ب 3 دقايق راحت للمهبط من بوابه خاصة انتظرها شاب في الاربعين جوة الطياره طلعت لطياره انطلقت الطياره في السماء ووصلتهم ب نص ساعه باقي لها 10 دقايق طلعت لسياره:بكل سرعتك وصلنا بسرعه حرك
وصلت البيت وخلاص ضغطها صار مرتفع من الجلسه على اعصابها نزلت ركض لجوه وهي تشيل شنطتها مره وتسحبها مره
كان يرتب الصاله ويحط الفناجيل:لجوه بسرعه انتبهي صقر ب المطبخ
رهام:ايش
ابوعبدالله:رسله قبل يومين يقتل مناف وانا مسكته برا المستشفى وربطته جوه الكل يظن ان مناف مات ولازم يبقى كذا جوال صقر في سيارته وراء البيت انتبهي تخبري احد ان مناف لسا عايش
رهام:حصل
دخلت للغرفه وقفلت الباب فسخت عبايتها لابسه بجامه فسخت ولبست دراعة بيضاء بكرستالات وردي وازرق غيرة جزمتها ورتبت شعرها حطت بودره وروج ورجعت لبست عبايتها وتغطت
فتح ابوعبدالله الباب للمعقد ودخله جلسه
دخل ها الشاب الاربعيني ودفع للمعقد فلوس وعطاه بطاقته كتبه ولي امر لرهام يشتركون بنفس النسب وهي يتيمه
طلعت رهام للمطبخ وفتحت الباب كان مقفول ب المفتاح
شاب عشريني ب الارض جالس ومربوط ب الحبال من رجوله لكتوفه ورابطه ب انابيب المغسله بفمه قطعة قماش يرفس ويحاول يتكلم:امممممم
رهام:هذا حسابك يوم انك فكرة تتطاول على اسيادك بنتعامل معك بوقت ثاني
اندق باب البيت راحت رهام ركض للغرفه ودخل ولد عمها للمطبخ وقفل الباب لايشوفونه
فتح ابوعبدالله لهم الباب:يا حياء الله من جاء
فهد:وعليكم السلام الله يحييك
ابوعبدالله:اجلسوا تفضلوا وصل بدري
سلموا عليه:معلش تاخرنا عليك
جلسوا ابوهشام:المهر معنا وكل شي معنا
ابوعبدالله:وحنا جاهزين بكل شي
المعقد فتح الدفتر:اجل نبداء بسم الله اثباتك
مناف طلع بطاقته وورقه من وزارة الداخليه اثبات له انه مجهول نسب
فتح الورقه وحطها فوق البطاقه يكتب العقد:استلم المهر
ابوعبدالله شاله من فهد:استلمت
شال اثباتات الشهود وخلص كل شي وقعت رهام وبصمت ابوعبدالله سوى انه وقع ورجع الدفتر
قفل الدفتر:مبروك الله يوفقكم ب حياتكم ويرزقكم بنات وبنين
مناف:الله يبارك فيك
*******************************
في بيت ابوهشام
رفع وسام شعره ب بنسات وحط عليه قبعه وطلع من البيت
اميره ابد مو مرتاحه لطلعاته خايفه لو يحصل له شي معه انه مابعد عن البيت يا اما الحلاق او البقاله القريبه ياخذ كم غرض ويرجع بربع ساعه
فتحت شباك غرفتها تناظر للحديقه
طلع لسيارته وطلع من الحديقه فين رح يروح ليت ابوهشام هنا كان ماقدر يطلع من الباب
جلست على السرير وفتحت لاب توب وسام شغال بس قفل الغطاء مامعه رقم سري صفحات انترنت مفتوحه تناظر وش فيها وقفت عند بحث من رجل ل امراءه:وش ذا
دخلت عليه مراحل تغيير الجنس من رجل ل بنت
اميره صرخت:لاااااا بيسويها اكيد
نطت تشيل جوالها تتصل على نوال ردة عليها اول مارنت:الو
نوال:وش بك
اميره:تعالي بسرعه ركض تعالي يلا منتظرتك
نوال:اصبري اصبري وش فيه
اميره:تعال لعندي للبيت بسرعه
قفلت الجوال دقايق معدوده وجت نوال تراكض ماتدري وش السالفه استقبلتها اميره عند الباب:تعالي شوفي
دخلتها للغرفه وقفلت الباب
نوال:وش معك
اميره شالت الاب توب:شوفي وش يخطط له
شالت الاب توب تناظر مراحل العمليات الاربع
اميره:بيسويها اول مرحله جلسات علاج اليزر لكامل الجسم شال كل شعر جسمه ب اليزر والله لو يدري ابوه ينجلط ويموت ابوه تعبان مايتحمل
نوال:اميره اهدي خلاص مايقدر يسوي ها العمليات ب السعوديه ويمكن مايبغى يسويها انتي قلتي انه على ها الحال من زمان يعني شال شعره من سنوات طويله ليه بيسويها الحين يعني يمكن مجرد بحث او فضول او حتى رابط وصله ب اي موقع فيس تويت انستقرام سناب شات وفتحه مجرد مطالعه لا اكثر
اميره:وان كان بيسويها وش اسوي انا وقتها
نوال:مارح يسويها اسمعي مني هو تغير تقرب لك
حاول يرضيك وتغيرة تصرفاته
اميره:بس ماتغيرة شخصيته لساته مهزوز مثل ماهو اكيد رح يسوي ها العمليات طلعاته كل يوم ماعجبتني يمكن طلع جواز سفر وحجز تذاكر
نوال:ويبقى هذا احتمال بتبقى لك مهمه جديده تحبسينه في البيت وتقدمي تضحيات
اميره:تضحيات
نوال:نركز على حبسته في البيت ونترك التضحيات لبعدين خلينا نفكر سوا وش بنسوي شغلي مخك معي تقدري ترجعي ابوه للبيت
اميره:لا هو جالس مع ابنه في المستشفي مارح يترك ابنه من صلبه ويجي يقابل ولد اخوه ويحبسه
نوال:اميره هو قدم كل التضحيات هذي من شان وسام وزوجك فيه وقدم كل شي لكم هذا اثبات يكفي عن مقدار حبه لوسام وماغصبه على شي ترك له حرية كل تصرفاته لاتظني انه يكرهه ورح يرجع لو قلتي له ان فيه مشكله مع وسام بس لا تخبريه عن العمليات حتى نتاكد بوش يفكر فيه الغبي ذا
اميره:طيب رح اكلمه خلينا ندور ب الغرفه عن تذكره او جواز سفر احسن
قلبوا الغرفه فوق تحت وهم يدوروا
قلبت اميره ملابس وسام تدور حصلت كيس بلاستيك ازرق قديم لمحل ملابس ثقيل
حطته على السرير تفتحه
نوال تركت الكتب الي تفتحها وتدور فيها وجت عند اميره:وش لقيتي
اميره دخلت يدها جوت الكيس وطلعت مجموعة صور تناظر لها قديمه مره لوسام وعمره6 سنوات شعره طويل لنص ظهره وامه تمشط شعره وهو يضحك مامعه اسنان بس سن وحده باديه تطلع له كان شكله يضحك
وصور ثانيه قديمه
نوال تناظر لصور وتبدل صوره بصوره:من صغره شعره طويل وهذا شكله
اميره تناظر لصور:ابوه قال انه تربى مع البنات
نوال:امه موجوده ماعلمته الفرق بين البنت والولد
اميره تقلب الصور:صح وينها امه ماشفتها من جيت
نوال:احتمال ماتت او شي
اميره تناظر لصوره له في البحر يمكن عمره 9 سنوات على البحر وهو يرمي شعره لفوق والهواء يطيره بقمة البراءه والطفوله فعلا وهو صغير مو مبين عليه انه ولد مستحيل تقولي ولد بنت شكله ووقفته وملابسه بنوتيه مره حق اخته الصغيره
نوال:من صغره كبروه على انه بنت
اميره:ووش الحل
نوال:الحل عندك نكمل باقي خطتنا بس نمنعه انه يفكر حتى ب السفر
اميره تطلع باقي الصور: مااشي انا معك بكل شي
بين الصور القديمه لقيت له صوره وهو كبير
واقف في البر بدون سكسوكه او شنب لابس نظاره شمسيه وشعره مطيره الهواء حول وجهه ولوراء
نوال:والله يبيله نعال وغرفه مقفله وينجلد جلد فيصحي ويرجع لعقله
اميره ترجع الصور:خلينا ندور عن الجواز او حتى بطاقته نخبيها
**************************
في بيت رامي
نزلت جمانه للمطبخ تفتح الثلاجات حصلت ادويه في باب الثلاجه جمعت الادويه تحطها في جيوب بجامتها ورجعت لغرفتها قررة تستخدم رامي ها المره في خطتها
رمت كل الادويه على السرير تشوفها منه خافظة حراره لصغار
اخذت علبه مضاد للحموضه:هذي رح تنفعني اكيد
رجعت الادويه لثلاجه واحتفظت ب مضاد الحموضه اخذت عبايتها وطلعت لصيدليه قريبه
دخلت تترنح ب مشيتها وقفت عند الصيدلاني:من يومين مانمت اعطني اي شي ينومني
الصيدلاني:عندك ارق او اي مرض خطير
جمانه:ارق مو منتهي
الصيدلاني جاب جهاز قياس الضغط:تفضلي اجلسي
ماتوقعت بيقيس ضغطها
فسخت خاتم من يدها وحطته في جزمتها بدون مااينتبه تدوس على الخاتم ف يتباين ضغط الدم ورداة فعل الاورده ركب لها جهاز الضغط في يدها جاب قراءة مو منتظمه طالعه نازله تعلمت ها الطريقه من مسلسلات بوليسيه لما يستخدم المجرم حجر صغيره مره يحطه في جزمته وبها الطريقه يظلل جهاز كشف الكذب
اخذ حبوب من رف وعطاها حبه وحده
جمانه:وش اسوي فيها ذي
الصيدلاني:هذي اقوى مخدر عندي ربع ساعه ورح تنامي
جمانه:واذا ما نمتي ب ربع ساعه انا بترك الصيدليه
جمانه:اكيد
الصيدلاني:اكيد
جمانه:بكم
الصيدلاني:40 ريال
جمانه:اعطني وحده ثانيه هي خساره مره وحده
الصيدلاني:ما اقدر هذي خطيره
جمانه:طيب اذا جاء يوم وماقدرة اناام فيه اخذها بدل ما انزل الصدليه لوحدي خذ 80 ريال
عطته الفلوس نزل لها حبه ثانيه:ارفعيها عن الصغار وخذيها على معدة مليانه
جمانه:شكرا رح ارفعها بعيد عن الصغار
رجعت بسرعه للبيت ودخلت للمطبخ:اممممم لازم اعطيه ال2 كيف رح اسويها
فسخت عبايتها وتطلع القدور من الدولاب ماتعرف تطبخ اي قدر تستخدم الكبير ااو الصغير هي مكرونه رح تسويها في القدر الصغير
*****************************
في بيت ابو عبدالله
كلهم طلعوا لبرا
فهد حظن مناف:الف مبروك الله يسعدك
مناف:امين عقبالك
بعدوا عن بعض:يلا بتركك اجلس مع عروستك وخذ راحتك
مناف:اهتم ب الشباب
فهد فتح باب سيارته:بعيوني هم سلام
مناف:وعليكم السلام
بيرجع لجوة البيت قابله ابوعبدالله يطلع شنطة رهام لبرا:خذ
مناف شال الشنطه
ابوعبدالله:تعالي رهام طلعها ووقفها جنب مناف:روحوا الله يوفقكم ويسعدكم
مناف:امين
ابوعبدالله يبغاهم يروحون:مع السلامه
مناف بدء يمشي بيودي الشنطه لسياره ولسا بيدور عن
فندق والصباح شقه ويحسب ميزانيته بعقله:اليوم ب 250 اذا الفندق مرتب
رهام وقفت عند باب البيت
ناظر لها تبي تدخل بيته حط الشنطه ب سيارة محمد وجاء لعندها:تبي ترجعي ل ابوكي
رهام بصوت واطي وخجول:مو هذا البيت
مناف:الا بس محتاج تشطيب بنشوف
فندق
هزة راسها ب نفي:ابويه بيسافر بكره وبظل قريبه منه اليوم
مناف:بس البيت مو مرتب
رهام:الله يخليك نظل هنا اليوم بس
مناف:نشوف
فندق او شقه وبكره نرجع لهنا
رهام:لا اليوم
صوتها لحاله خلاه يقتنع ب الي تبغاه طلع المفاتيح من جيبه وفتح القفل فتح لها الباب:تفضلي
دخلت تناظر للبيت الصاله مو مرتبه فيه ادوات بناء ب زاويه الصاله كانوا رح يبدوا بتشطيب البيت
طاوله عند كرسي عليها كوب شااهي واكياس باقي الفطور من اسبوع هنا
هو منحرج من شكل البيت شال الاكواب والاكياس دخلها للمطبخ متوتر مايدري كيف يتكلم معها او يسالها عن نفسها وش تدرس كم عمرها
سمع فتحت باب غرفته طلع بسرعه من المطبخ مايبغاها تدخل لغرفته
الملابس مرميه في كل مكان السرير صغير متهرهر وهي الي كانت نايمه على سرير من ذهب وفرشه من حرير وريش




الجدارن متشقره والسقف يقطر مويا من الخزان فوق
مناف:خليني اقفل الغرفه احسن
نزلت ل الارض تجمع ملابسه مستغربه نص الملابس ماركات غاليه حتى من الخارج جايبها ونص الملابس قديمه ورخيصه حتى قماشها مو حلو
مناف دخل للغرفه:اتركيها
شال الملابس من يدها:اتركيها بعدين بيجوا العمال ويشطفوا البيت
رهام هزة راسها وطلعت من الغرفه قدامه
سبقها ودخل غرفة جدته يتمنى تكون مرتبه بس
السرير بلا فراش بس نظيفه على الاقل
دخلت رهام تناظر للغرفه
طلع مناف وجاب شنطتها
فتح لها دولاب الملابس:حطي ملابسك هنا
رهام:طيب
رفع لها الشنطه على السرير
فتحتها تطلع ملابسها وتحطها في رفوف الدولاب
لا اراديا يشيل ملابسها معها ويحطها في دولاب الملابس
رهام:هي شوية برتبها انا
مناف حك رقبته:جوعانه تبين عشان
هزة راسها ب لا
مناف:طيب اخليني اساعدك
رهام:لالا انا ارتبها من شان اعرف وين احصل اللبس الي ابغاه
جلس على السرير:طيب
استحت تطلع ملابسها الداخليه قدامه تغطي عليها بباقي الملابس وتجمعها جوت بلوزه اخذتها وحطتها تحت باقي الملابس في الدولاب وهو عينه في شنطتها فيها ملابس قليله:اخذك لسوق تجيبي ملابس
وقال بنفسه((اسكت يا غبي مامعك فلوس ))
رهام:لا الي معي يكفيني
مد يده داخل الشنطه:تكفيك
شال كرتون الحبوب:انتي تعبانه
يقلب الكرتون بين يديه
شالت الكرتون من يده:لا حبوب صداع
مناف:متاكده ماتبين عشاء
ب ابتسامه رقيقه عذبه هزة راسها ب انها ماتبي عشاء
*****************************
في بيت رامي
المطبخ
فكرة الطبخ بقدر صغير كانت غلط كل المكرونه طاحت على الغاز
قفلت النار وذاقت المكرونه:موب زينه لكن تكفي
حطت بصحنين صغيره عشان تكفيه وتكفيها رتبتها في صينيه وحطت كاسين عصير
طلعت لصاله وحطتها على طاوله قدام التلفزيون رجعت سوت لها بوب كورن وجلست منتظرته تتابع التلفزيون حتى فتح الباب ودخل قفله
جمانه:تبي عشاء سويت
رامي:مو بابا قال لي انك ماتعرفي تطبخي
جمانه:ترا صدقه بس مني لك اجلس
رامي:ارفض عرضك الكريم بكل ذوق اجلس على ثلاث حبات مكرونه محروقه واترك السفره الكبيره الي منتظرتني فوق وفيها كل الاكلات الطيبه
جمانه:انت حر ورح اتقبل رفضك بكل ذوق العبره مو من حجم السفره التعب الي تعبته فيها وتنازلت للمطبخ وانا ما اعرف اطبخ كنت اقطع البصل ب الشوكه
رامي حط غترته على كتفه وجلس:مارح نضيع تعبك
عطته الشوكه:تفضل
رامي شالها:ريحتها بصل هي الي قطعتي فيها
جمانه:ايه هي تفضل ذوق
دور الشوكه بين المكرونه واكل منها تغيرة ملامحه لقرف وغثيان
سحب مجموعة مناديل وطلع المكرونه فيها رماها ب الزباله وشال العصير يشرب:يبغالك تتعلمي زياده العصير كويس ان شاء الله بس ماتكوني حوشتيه ب السكين او الشوكه
جمانه:لا ب قشرة البصل
شرق ب العصير:كح كح
جمانه:هههههههههههه امزح امزح ب الملعقه حطيت السكر وحوشته ب الملعقه
رجع يشرب من العصير:صدقتها ها المره
جمانه:المكرونه
رامي:لا شكرا خلاص وصلت
بدء بيقوم
جمانه:اجلس ابغى اسالك عن عيال اخوك
رامي:وش فيهم
جمانه:لا بس مدري احسهم مايشبهوك
رامي:هههههه انا ابوهم عشان يشبهوني يشبهون ابوهم
جمانه:لاحظت انهم متعلقين فيك
رامي:ربيتهم من صغرهم
دقايق بسيطه مرة وهي تراقب النعاس على وجهه
حس بدوخه فرق جبهته:بطلع انام
جمانه:ماتقدر تجلس تسولف معي شوي
رامي:تعبان
جمانه:طيب بكره بروح عند اختي
رامي:روحي
جمانه:ما طلبت اذن منك برجع بيتنا مارح ارجع لهنا مره ثانيه
تثاوب:طيب روحي
جمانه وقفت:بتنام هنا
رامي تمدد على الكنبه:ايه حط غترته على وجهه ونام
انتظرة 6 دقايق
رفعت الغتره عن وجهه:رامي رامي رامي
هزته:رامي
همهم وهو مقفل عينه:هممم
جمانه مسكت يده تسحبه تجلسه:قوم معي للغرفه يلا
رامي مارد عليها
جلسته بكل قوتها:يلا الغرفه على السرير اريح لك
وقفته بجهد تمشيه معها وهو نايم مايدري رجوله وين تروح ووين تجي
فتحت باب غرفة الخدامه ودخلته
جلسته على السرير طاح نايم على السرير
تفتح ازارير ثوبه فسخت جزمته وشرابه
طلعت برا الغرفه وقفلت الباب
دخلت للمطبخ الخدامه تنظف فوظى جمانه
جمانه:روحي غرفتك يلا
تركت المكنسه وراحت للغرفه
طلعت جمانه ركض لفوق تدق باب غرفة بشاير:الحقي الحقي
بشاير فتحت الباب:نعم انتي
جمانه:انتي منتظره الشيخ هنا وهو نايم عند الخدامه
بشاير:نعم
جمانه:اقول لك مع الخدامه تحت انا شفته بتصل على الشرطه تجي تاخذه
نزلت بشاير ركض لتحت فتحت باب غرفة الخدامه:رامي يا كلب
جمانه من وراها:بكلم اشرطه يلا
بشاير داخت طاحت لوراء مسكتها جمانه:وجع ثقيله
طيحتها على الارض:ناقصاكي انتي تسوي مسرحياتك علي وين الاولى مالقيتها
كانت تبيها ضربة 2×1 لكن مالقيت الاولى في غرفتها
جابت كاس عصير مو مويا الا عصير وكبته على وجه بشاير:هي انتي اصحي ب الحلال وماخذ4 تبينه محترم عند الحرام قومي اوقفي خاين يا كلب مايسوى شي
سحبتها حتى وقفتها:قومي انتي
بشاير:وربي اوريك شغلك يا حثاله بتشوف وش بسوي فيك
************************************
في بيت مناف
خلصت ترتيب ملابسها تناظر لكل الغرفه:الحمدلله ماشطبوا البيت للحين رح ابدا شغلي من الصباح
مناف نظف المواعين في المطبخ ورتبه قبل لا تشوفه بها الشكل
رجع لغرفته يدور بين الملابس النظيفه عن شي كويس يلبسه فسخ ثوبه وبدله ببنطلون اسود اخذوه من تركيا اخر سفره لهم لهناك وبلوزه بيج فيها رسومات ب الاسود والازرق اخذها محمد من ماليزيا لكنها جت صغيره عليها ف اخذها مناف
جمع الملابس الوسخه ورماها تحت السرير ورجع النظيفه والي نص نص لا وسخه ولا نظيفه لدولاب وقفله
طلع لصاله حصل رهام تمشي ب الصاله تناظر لكل زواياها وين رح تخبي الاوراق لازم تسحبه لعايلته شوي شوي حفاظ على سلامته
مناف:رح نصلحه وبيصير احسن
رهام:كذا حلو وعاجبني
مناف:اجلسي
رهام:الوقت تاخر بروح انام
مناف:طيب
دخلت للغرفه وقفلت الباب
**************************
في بيت محمد
غرفة الماس
شالت طرحتها وغطت فيها انفها وفمها وربطها بقوه دخلت يديها في اكياس بلاستيكيه
وجت شالت الصغيره وحطتها على الطاوله بوسط الغرفه تحتها مناشف تفتح حفاظة الصغيره
ترانيم مغطيه على انفها بيدها:بسرعه
الماس فتحت حفاظ الصغيره جاهاه غثيان دخلت الحمام ركض:وووووووووووووع
نزلت الطرحه عن فمها بترجع في المغسله:هوووع
ترانيم من برا:الماااس
الماس ترش مويا على وجهها:صبرك يارب صبرك رجعت الطرحه على انفها وفمها وطلعت تقلب ملامح وجهها بقرف وقفت مكانها:شيلي الحفاظ وانا اغسلها
ترانيم يدها على انفها:لا وع
الماس:انا اسوي شي وانتي شي شيلي الحفاظ وانا اغسل لها يلا
ترانيم:وع
الماس:يلا مارح ننام الليل منها بتظل تصايح لصباح اذا بتنامي شيلي حفاظها
ترانيم:طيب
نطت عن السرير واقفه وجت لعند الطاوله
الماس:يلا بطله شيليها
ترانيم تسحب الحفاظ بطرف اصابعها
الماس:بسرعه شيليها ارفعي رجولها
ترانيم:طيب
سحبت كل الحفاظ
الماس:اطويه اطويه لا يطيح الي فيها على الفرش
ترانيم:الكيس
الماس طلعت الكيس من يديها:هنا هنا
طيحت الحفاظ في الكيس:ارميه ب المطبخ
ترانيم:تغسليها اول
الماس:وجع ما احد يتشارط معك
شالت الصغيره مبعدتها عنها رافعتها ب الهواء
نزلتها ب المغسله:كيف كانت امك تغسلها
ترانيم:ما ادري عنك ماكنت احضر ها الطقوس
الماس:وش اسوي فيها الحين
ترانيم:مدري شوفي ب النت
الماس:اترك البنت في المغسله وافتح النت وش اكتب كيف اشيل الزق من المواليد
ترانيم:اكتبي فين المشكله
الماس:ارشها مويا وامري على الله
سحبت مرش المويا:لا توقفي تتفرجي كذا طلعي حفاظ جديد وحطي البودره والمناديل
ترانيم:طيب
طلعت من الغرفه تفتح الاكياس وتطلع حفاظ وعلبة البودره والمناديل
طلعت الماس الصغيره وحطتها على الطاوله
ترانيم:وع لسا فيه مانظفتيها كويس
الماس:ياربي وش ذي الحاله
شالتها ورجعتها للحمام:وش سويت بحياتي بس
طلعتها مره ثانيه:افتحي الحفاظ بسرعه
فتحت ترانيم الحفاظ سدحتها الماس عليه
وفتحت علبة البودره كانها تتبل دجاجه وصلت البودره لرقبتها قفلت الحفاظ:ووووه اخيراً
ترانيم:ريحة الغرفه قرف
الماس:بخي عطر وارمي الحفاظ ب زبالة الشارع يلا
ترانيم شالت الكيس وطلعت ترمي الزباله
الماس تقفل المنشفه على الصغيره:لو ما اسمك الماس كنت ماحطيت يدي فيك ولا تعبت عليك حظك حلو وانتي اسمك الماس
شالتها وحطتها على السرير جنب نغم الي نايمه ب فمها الرضعه
جلست على السرير متعبه ومرهقه
تمددة جنب الصغيره شوي وتطيح ب الارض قفلت عيونها بترتاح دقايق وترجع لشقاء
محمد يدفها:هي هي هي
فتحت عيونها بعصبيه:خير
محمد الصغير:جووعان ابغى اكل
الماس:خذ لك بطاطس وكله
محمد:مايشبعني البطاطس ابغى برجر دجاج
الماس:من وين اجيب لك برجر دجاج بها الوقت انت شايف الساعه كم فتح عيونك على الساعه
محمد:جووعان طيب
الماس:خذلك بطاطس حتى الصباح
محمد:ما ابغى بطاطس سوي بيض
الماس:مره برجر ومره بيض
محمد:جوعان طيب
الماس جلست متثاقله:نام وفكني من شرك
نزلت للمطبخ فتحت الثلاجه تدور عن بيض اخذت ثلاث حبات ولعت النار وحطت المقلاه وفيها شويت زيت وكسرة فيها البيض
دخلت ترانيم:وانا
الماس تقلب البيض:زيدي بيض من الثلاجه
ترانيم تطلع البيض وتحطه في بلوزتها
الماس:كافي حبتين تكفيك
ترانيم جت ب 5 بيضات في بلوزاتها:ابغى دي
الماس:ورب العزه ان ماتاكلوها انتي وياه ب الملعقه دي على روسكم شالت البيض من ترانيم تكسره في المقلاه
دخل ابو محمد للمطبخ:وش تطبخوا بذا الليل
الماس:مدري وش منزلني للمطبخ بذا الليل انا كذا يحصل لي
ابومحمد:انتبهي لا تحرقي البيت بس
رجع لغرفته
حطت البيض بصحن ورشت عليه ملح وبهار وجبن مبشور
حطته لهم ب الارض وحطت عندهم خبز:اكلوا ممنوع تشغلوا الغاز او تاخذوا سكاكين من الادراج تخلصون وترجعون للغرفه انتوا كبار وتفهمون
طلعت للمخزن طلعت منه فرشات وبطانيات
سحبتها لغرفتها فرشت الفرشات على الارض وحطت عليها بطانيه ومخدات لزقتها في بعض
شالت نغم وحطتها على فرشه نزلت وغطتها رجعت لسريرها سوت مسافه بينها وبين الصغيره تمددة على السرير غفت من التعب اول ماحطت راسها على المخده
********************************
في بيت ابوهشام
رجع وسام للبيت يشيل القبعه ويفتح البنسات ينزل شعره
ابوهشام:وسام
وسام وقف ساكت
ابوهشام جاء لعنده:انت شايف الساعه كم اثنين وثلث الفجر وين كنت من العصر للحين
وسام:طلعت اتمشى
ابوهشام:تتمشى فين
وسام:ب الدنيا البحر المولات الشوارع الكورنيش المهرجان
ابوهشام:لولى اميره كنت ضربتك الحين انا قلت لك لا تطلع من البيت صح او لا ناقص مشاكلك روح شوف اخوك المرمي ب المستشفى اطاردك ب الشوارع والشرطه والهيئه او اطارده في المسشتفى من اشعه ل مختبر ل تخدير وتنظير البيت كله حريم تاركه ورايح تصيع ب الشوارع ماتدري وش يمكن يصير فيهم ب غيابك ولو تتعداء الباب مره ثانيه بكسر لك رجولك
وسام:لا تنسى انك مو ابوي خلك مع ولدك ب المستشفى ولا تشغل نفسك فيني
رمى قبعته على الكنبه وطلع الدرج لفوق
ابوهشام:عجيب طلع لك لسان
دخل لغرفته وقفل الباب
اميره لسا صاحيه وجالسه منتظره رجعته لما تاخر توقعت حصل له شي وظلت بين كوابيس التوقعات ووسوسة الشيطان حتى فتح باب الغرفه ودخل
جلس على السرير فيه غضب يحاول يكبته جواته له الحق ب الحريه ما احد له حق يحبسه في البيت بها الطريق وش الغلط الكبير الي ارتكبه طلع شوي برا البيت ابنك وابن الناس يختلفوا وما احد يحب ولد غيره رجع ابوهشام للمستشفى وسام بدء يستقوي ويرد وهذي مو من عاداته
تمدد على السرير يريح ظهره ورفع رجل على رجل يمارس تمارين الاسترخاء مع ان وضعية رجله غلط لكنه يحاول يبدد الغضب الي جواه لا يعكسه على اميره ويندم بعدين اقفل عيونك خذ نفس عميق وزفير بطيء تخيل نفسك بمكان تحبه ارخي كل عظله بجسمك وواصل تمارين التنفس
اميره ارتاحت دامه وصل ومافيه شي
قفلت النور وتمددة تتغطى ب البطانيه بتنام
فتح عيونه ومدد رجوله شال الاب توب عن الطاوله وفتحه:من لعب ب لاب توبي
اميره سوت نايمه
وسام:مين فتح لاب توبي
واصلة تمثيلية النايمه
سحب عنها البطانيه نطت واقفه كانت بتطيح على وجهها تمسكت ب الكومندينه
رمى البطانيه من يده وهو يجلس:قلت لك لا تلمسي اغراضي واحفظي حدودك
اميره حطت يدها على جيبها تااكدة ان الصاعق الكهربائي موجود:انا استخدمته بعدين الحدود ولمس الاغراض علي انا وانتا تشيل اغراضي بدون حتى ماتستأذن
وسام:من زين اغراضك يعني كلها ماركات مقلده وملابس موب مقاسك
اميره:اغراضي وانا حر فيها جربها ملابسي يمكن تجي علي
وسام يفك حزام البنطلون:ايه جربتها بتشوفيها
اميره:هي ياويلك وربي
طلعت المسدس من جيبها:اصرعك فيه ترا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-14, 09:55 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وسام:هذا مايضر نمله جربته من قبل
وقف علي السرير ينزل البنطلون عن خصره
اميره شغلت المسدس وحطته على رجله من تحت الركبه
ارتجف
بمكانه وطاح لوراء ضرب براسه ب الجدار ومقدمة السرير الخشب
وطاح على الارض مغمى عليه
صرخت وهي ترمي المسدس على الارض:لاااا
راحت ركض لعنده:وسام وسام
نزلت ل الارض وهي تهزه:وسام تسمعني وسام
رفعت وجهه وهي تطق خده:وسام وسام وسام اصحى
نزل الدم على جبهته
تدور بين شعره عن مصدر الدم بحكم انها ممرضه ورح تعرف تعالجه:الله ياخذك يا يحيى شوفي افكارك وين ودتني
حصلت جرحين في راسه بس ماشافتهم كويس من شعره
نزل الدم من انفه خافت ان معه نزيف او كسور في راسه
شالت جوالها بسرعه وسخته دم من يدها واتصلت على المستشفى:المستشفى__ العام كيف تفضلي
اميره:بسرعه ارسلوا اسعاف لـ شارع التحليه شارع التحليه ب الغرب فله رقم 242
الموظف:كرري العنوان لو سمحتي
اميره:بسرعه ماعندي وقت شارع التحليه ب الغرب فله رقم 242
الموظف:رح نرسلها ب اسرع وقت ابقي على الخط واطلعينا عن حالة المريض
اميره:اصابتين قويه في الراس وشحنه كهربائيه بسيطه انا ممرضه رح اهتم فيه بس انتوا هاتوا الاسعاف
قفلت الجوال
ونزلت ل الارض تجمع مناديل في يدها وتضغط على الجروح
تناظر لساعة الجدار 17 دقيقه ولا جو:اكيد ضيعوا انا وش مخليني انتظرهم بس
وقفت ومسكت يدين وسام توقفه مافي ماقدرة عليه
تركته على الارض ومسكت يديه تسحبه على الارض لباب الغرفه فتحت الباب وسحبته لبرا
رجعت تطلع عبايتها:بيموت هنا واناا انسجن فيه
نزلت ل الارض ترفع بنطلونه وتقفل السحاب
سمعت صوت الاسعاف برا
اميره:اخيرا جو
طلعت ركض تلبس عبايتها وتغطي وجهها
فتحت بوابة الفله كامله
دخلوا سيارة الاسعاف للفله
سبقتهم بسرعه لجوه شالوا النقاله ودخلوا
طلعوا الدرج
صحيوا البنات على صوت الاسعاف
فتحوا الابواب ورجعوا قفلوها لانهم برا
يقيسوا ضغطه ونبض قلبه ويفحصوا عيونه وتنفسه
رفعوه على النقاله وطلعوه لسيارة الاسعاف
اميره صحت واحد من السواقين يوصلها لـ المستشفى
طلعت جوالها تتصل على نوال وتسمح الدم عن الشاشه ب عبايتها نوال ماردة اكيد نايمه
وصلوا للمستشفى نزلوا بسرعه ينزلوا النقاله لطوارى
استقبلوهم اطباء عند الباب وسحبوا النقاله لوراء ستاره وطلعوه بعدها ل الاشعه يسوون اشعه لراسه
اميره اتصلت على ابوهشام
رد متاخر:الو طلع وسام من البيت
اميره:لا ااااااا انا ووسام انا
ابوهشام:وش فيه
اميره:حنا تحت ب الطوارى
ابوهشام:ب الطوارى وش حصل انا نازل
اميره:طيب
رجعوا النقاله لوراء الستاره:مافي نزيف او كسور
الدكتور يلبس قفازه:وين بنلاقي الجرح تحت ها الشعر كله هات مقص وموس
اميره:يارب يحلقوا شعره كله
يدورو بين شعره:ماينفع كذا هات المقص
ابوهشام جاء:وش حصل
اميره:طاح وانجرح راسه
ابوهشام:كيف طاح لا يكون سوا بنفسه شي
اميره:لا بس كذا طاح
يرفع الشعر الي على الجرح ويقصه
ابوهشام دخل عندهم:فيه شي خطير
الدكتور:لا الحمدلله الجمجمه سليمه وماعنده كسور وزي الفل بس يمكن يجيه صداع وتشوش ب النظر دوخه وغثيان
ابوهشام:الحمدلله على كل حال ماتقدروا تعالجوه بدون مايقص شعره
الدكتور:اصلا وش حاجته لكل ها الشعر مو رجال
ابوهشام:اتركو له شعره لا يسوي لنا مصيبه انتوا ماتعرفوه
الدكتور:رح نشيل بس الشعر الي على الجرح وحوله من شان نغرزه ونوقف النزيف
ابوهشام:عسى بس مو كثير لا يقوم ويبلانا
الدكتور:حسب حجم الجرح وكم غرزه محتاج
ابوهشام:الله يستر وبس
ب اول جرح بس 3 غرز والثاني غرزه وحده ولفوا راسه ب الشاش
نزلوا شعره على كتوفه قاسمينه نصين ومنزلينه عن كتوفه
ظل ب الطوارى
سحبت اميره كرسي وجلست عنده
طلع ابوهشام لصيدليه يجيب ابره ماكانت متوفره عندهم ورجع عطى الممرضه تعطي وسام:اميره انتي ارجعي للبيت وانا بجلس عنده
اميره:شوي وياذن الفجر
جاء عسكري من الشرطه:الاخ وسام
ابوهشام:نايم لسا مااصحى
العسكري:كيف حصلت ها االاصابت براسه
ابوهشام:طاح على راسه
العسكري:كيف طاح يعني عن درج عن سلم احد طيحه او تضارب مع احد
اميره:طاح عن سلم طلع يصلح النور وطاح
العسكري:يصلح النور الساعه 3 الفجر
اميره:نور الغرفه خرب فطلع يصلحه
العسكري:اذا تضارب مع احد ف اعترفوا
ابوهشام:شكله شكل واحد يتضارب مع الناس
ناظر لوسام كانه بنت وشعره نازل على كتوفه:استغفر الله بس
كتب ب دفتر الضبط سقط عن سلم ولا يوجد شبهة جنائيه او خلافات شخصيه
وراح
ابوهشام:ووش صار صدق
اميره:كان واقف على الكومندينه وانا رميته ب كتاب فطاح لوراء
ب الله وش بتقول ل ابوه تسلكها على كذا وبس
ابوهشام:اجل يستاهل الي جاه الله يعينا عليه اذا
قام وحصل شعره كذا وش بيسوي فينا
اميره:بيقتلنا يعني خلاص قضاء وحصل
ابوهشام:ماشفتي وش يسوي لما احد يقرب لشعره ولا ليش ما حلقته للحين بتركه لكذا لو بيدي بيصحى وتشوفي بيصير كلب مسعور مايترك احد من شره
*********************************
الصباح
قسم التنويم
رجع ابوسعود من المصلى يجفف وجهه ب منديل الشباب صلوى جالسين صلاة المريض
ابوسعود:وين مناف ماشفته اليوم ولا البارحه
محمد:مناف عريس ومارح تشوفه لشهر
ابوسعود:عريس ملك على هذيك البنت رهام
انس:ايه ملك امس
ابوسعود:ليش ما انتظر نشوف خير البنت وشرها وش وراها
سعود:ابويه وش خير وشر وش فيك
ابوسعود:كلم مناف خله يجي
محمد:من ذا الفجر نتصل عليه لسا الشمس ماطلعت
انس:بعدين صلاة العصر نكلمه
ابوسعود:هو وينه الحين
سعود:مدري سمعت كاني سمعت انه قال بيروح شقه او فندق مدري وين راح
ابوسعود طلع من الغرفه وهو يطلع جوال الممرضه من جيبه دخل سجل الارقام وكتب رهام بس ماطلع له الرقم
قفلوا الستاير من الجهه الخارجيه عليهم يعني االفواصل الي بينهم مفتوحه
محمد يتصل على رقم مناف يرن ويرن بس مافي رد
اخيرا رد بنوم:الو
انس بصوت عالي:صباح الخير يا عريس
مناف:يا هلا صباح النور
سعود:هاه كيف الزواج تنصحنا نكمل او نهون في بدايتها
مناف:توني اعرست امس بوش انصحكم اذا كملت السنه تعالوا انصحكم
محمد:اقول قوم بس جيب فطور وافطر واذكر الله ونتكلم بعدها
مناف:يلا قايم لازم نشطب البيت السقف ينقط على راسي
سعود:رحت لبيتك ظنيت انك ب فندق
مناف:عمي بتسافر وهي بتودعه يلا بلحق اجيب فطور ابدل واكلمكم
محمد:لا خلاص تطمنا عليك متى مابغيت انت اتصل علينا مع السلامه
مناف:مع السلامه
*****************************
في بيت مناف
قفل الجوال وجلس يبعد عنه البطانيه لبس جزمة البيت وفتح باب غرفته طلع يناظر لباب غرفة جدته لسا مقفول
فسر كل تصرفاتها على انها خجل وعطاها راحتها
دخل للمطبخ فتح الثلاجه فيها اغراض بسيطه ووجبات سريعه برجر ونجت وفيليه
قفلها وشال مفايتح سيارة محمد وطلع لجهة المطاعم يشتري فطور مرتب
************
طلعت من الغرفه تتثاوب فتحت باب غرفته موموجود

رجعت للغرفه طلعت شنطت ملابسها فتحت سحاب جزء مخفي ب الشنطه وطلعت منها شنطه جلديه قديمه زي شنطات لملفات مقطعه ووسخه تراب وحالتها حاله
طلعت لصاله
رايحة لزاويه بنهاية الصاله كل الصاله مفروشه بفرش بني سحبت كنبه عن مكانها رفعت الفرش مغبر ولازق بعضه ب الارض
حطت الشنطه تحته ورجعته مثل ماكان ورجعت عليه الكنبه مسحت يدها في بلوزتها
ودخلت للمطبخ ضيق وصغير والغاز صغير
تفتح الادراج ماتعودة على ها الاماكن الضيقه ولا كل ها الفوظي والوسخ بس لازم ماتبين له انها بنت عز او معها فلوس لازم ما تدقق في كل شي ولا تناظر لها البيت كانه شي مقرف او غريب عليها حصلت علبة نسكافيه باقي فيها شوي وتخلص
واصلت تدوير ب الرفوف والادراج حصلت كاس مناف الي يشرب فيه الكوفي وعلبتين شبه بعض لتخزين فيها حليب وسكر
وقفت عند الغاز:وين البراد وكيف اشغل هذا
شالت ولاعه عن طاولة الغاز تناظر ل الاشارة المرسومه فوق مؤشر الغاز
وحاولت تشغله تدور المؤشره وهي مقربه الولاعه حتى اشتغل
اخذت براد عن المغسله وحطته على الغاز طلعت علبة مويا من الثلاجه تكب الي فيها ب البراد انتظرته يسخن غسلت الكوب وسوت فيه حطت سكر تحوشه ب الكوب وتكب مويا زياده
دخل مناف معه الفطور
حطه ب الصاله ودخل للمطبخ يجيب صحون
حصلها تزيد مويا ب الكوب وتحوشه
مسك كوعها:وش تسوين
انفجعت وتركت براد المويا من يدها انكب على رجل مناف وهو يطيح على الارض
مناف مسك رجله:ااااح
يفسخ شرابه:حرقتيني
كانت مفجوعه ابتسمت وضحكت:ههههههههههههه
يا ضحكتها الطفوليه على صوتها الناعم وش تهبب فيه
رش على رجوله مويا بارده:ان شاء الله مبسوطه بس
مسكت ضحكتها غصب:انا اسفه
رن جوالها في جيب البجامه
طلعته وردة عليه:الو
ابوعبدالله:مناف ب الحديقه ومعه بقره
رهام:مافهمت
ابوعبدالله:مناف ب الحديقه ومعه بقره طول بعرض بقره حقيقه
رهام:بقره
توقع انها تكلم اخوانها ويمزحوا معها او شي زي كذا وهم ماجو لملكتها ياترى وينهم
ابوعبدالله:بقره ومعها قرون طلع من صلاة الفجر لسوق يدور عن بقره وش هببتي فيه وش قلتي له
رهام: طلبه المعتاد ورديت عليه اذا حجت البقره على قرونها مارح يبطل سخافاته وش بيسوي ب البقره بيدخلها الحرم ويحججها معاه
ابوعبدالله:والله اشوفه ناوي يسويها
رهام:استغفر الله وبس
شافت ان نايف منتظرها تنهي مكالمتها:انتبه لنفسك ابويه تدفى كويس بدء يدخل البرد ولا تنسى صقر سلم عليه سلاااام كبير مع السلامه
قفلت الجوال ورجعته لجيبها:ابوي يسلم عليك واسفه ان انحرقت بس شكلك يضحك بصراحه ههههههههههه
مناف بضحكه:هههه الله يسلمه من ناوي يحج ب البقره معي امنيات واقفه على قرون ها البقره بيسوي فيني خير
رهام:ههههههههههه ايه هذا اخوي صقر وانا معي امنيات كثيره متوقفه على قرون ها البقره
مناف يشيل صحون من دولاب المطبخ:جبت الفطور
طلعت معه من المطبخ شالت صحن من مجموعة الصحون من يده
جلست على الكنبه جلس جنبها اخذت مسافه بينهم فاهم كل تصرفاتها خجل لا اكثر
مع انها تشوف وجهه وجه هذاك الكريه الزفت الي دوم يتحرش فيها
وصلت رساله لمناف من فهد:اطلع من البيت قبل صلاة العصر رح يجو العمال لتصليح السباكه والسقف وبكره نبداء ب الدهان والتشطيب
***************************
في المستشفى الطوارى
جالسه جنب وسام وكل الستارات مقفوله
رسلت لها نوال رساله ب الواتس((لعنبوك كل يوم
طالعه لي بمصيبه قتلتي ولد الناس فتحتي راسه وخلصتي مرتاحه ان شاء الله))
اميره رسلت لها فيس معصب((خلاص بثرتي امي من الليل تصرخي فوق راسي وينك فيه اذا ب المستشفى تعاالي لعندي ))
طلعت رساله باقي من الشحن 4% لازم توصله لشاحن حطته على وضع توفير الطاقه
وكتبت جوالي بيقفل
حطته في حظنها تقوي المغذي تبغاه يخلص بسرعه من شان يجو الممرضات وتمسك وحده منهم تسولف معها طفشت مسكينه
حطت يدها تحت خدها تتصمق بكل الغرفه ناظرة لوجه وسام فوق شفايفه صار غامف ولانه ابيض وضح ها السواد
حطت اصبعها فوق شفايفه خشونه:بدء يطلع له شنب
من المغروف ان شعر الشارب يطول بسرعه اسرع من كل مناطق الجسم حطت يدها على ذقنه خشونه
صحي وحرك راسه شالت يدها
يحس بثقل براسه وصداع يضرب براسه
حط يديه على راسه وهو قافل عيونه:اااااااااه راسي اااااه يا راسي
اميره:ترا مافيك شي كم غرزه وانحل الموضوع ان شاء الله بس ماتكون الكهرباء ما ضربت براسك
وسام شد على راسه:ااااااااااه
تحسس الشاش على راسه:راسي
اميره:بيطلعك الدكتور الحين قال اول ماتصحى يطلعك بجيبه يشوف اذا عقلك لسا بمكانه ونرجع للبيت
فتحت الستاره وطلعت تشوف الدكتور جابته معها
شغل النور على عيون وسام:استجابته كويسه النظر سليم وش اسمك يا ولدي
وسام:اسمي وسام
الدكتور:النطق سليم وجميع الحواس سليمه تقدر ترجع للبيت
راح الدكتور
اميره تجلس وسام:اوقف يلا
شاتت جزمته لعند رجوله:البس بسرعه
سحب علبة مويا لسا مقفوله من كيس فيه مويا وعصير جابه ابوهشام وتركه عندهم
وضربها على راسها ب العلبه بقوه
رجعت لوراء وهي ماسكه راسها وتصارخ:ااااااااااي يا حمار
رماها ب العلبه ضربت في صدرها وطلع وحده من الكيس يرميها عليها
هربت لبرا الستاره ركض ماسكه بطنها:اااي يا الزفت رماها من جوه ضربت في الستاره وفي ظهرها
مسكت ظهرها وهي تلف بمكانها:اااااه يا حيوان
بعدة عن الستاره لا تحصل ضربه ثانيه:الله يكسر يدك اطلع بسرعه يلا
طلع من وراء الستاره شايل بكل يد جزمه
تاكدة ان ها الجزمتين بتجي لوجهها على طول
شالت رجلها وطلعت قدامه من المستشفى
طلعت لسياره:روح للبيت
السواق طلع من المركن وتركت وسام في المستشفى
**************************
في بيت محمد
غرفة الماس
صحيت على صياح الصغيره للمره الثالثه
دفنت راسها ب المخده:اااااااااااااااه ياربي ااااه
نغم وقفت فوق بطن الماس:اماث
الماس:انزلي عن بطني
طيحتها على السرير وجلست تعطي الصغيره رضعه فيها بس مويا:امسكي ل اختك
نغم مسكة الرضعه لها
نزلت للمطبخ وجهها مورم تبي تنااااام
دخلت تشغل الغاز وحطت براد تغلي لمويا
شالت المنشور كيف تسوي رضعه ماحفظت كل ها الخطوات اتركي الرضعه بين مويا حاره من شان تتعقم مكيال الحليب لساتها تدور عنه في علبة الحليب ماتدري وين تحصله هل بين الحليب او تركه الصيدلي في الكيس او نسى لا يعطيها
تقلب علبة الحليب في يدها:وين احصل ها المكيال
شالت ملعقه وفتحت علبة الحليب تدور بين الحليب ب الملعقه حصلت المكيال طلعته ب الملعقه وقفلت العلبه:اخيرا حصلتك انت
روشت الرضعات وحطتها بين المويا السخنه تتعقم مارح تحفظ ها الخطوات بسرعه كم مكيال لازم تحط وكمية المويا وكم حرارتها
طلعت الرضعات من المويا السخنه وهي تعبي المكيال بحيره:هل يكون فيه كثير او حسب حجمه
شالت الملعقه تقلل الحليب في المكيال وتساويه وتحط في الرضعات سوت ثلاث رضعات ل الاحتياط ووحده لنغم
طلعت للغرفه ونغم ترضع رضعة الصغيره الي فيها المويا
الماس شالتها من فمها:وسخ يا غبيه
عطتها رضعتها ولصغيره رضعه
انتظرت حتى خلصتها ورجعت لسريرها بتقفل عيونها وتنام
صحيوا ترانيم ومحمد
وجو ل الماس يصحونها:فطور هي نبغى فطور
الماس وهي مغمضه:واقسم ب الله لو ماتبعدون عن راسي بشقق حلوقكم
بس هم مايخافون من احد ترانيم:جووعانين نبغى فطور
الماس:بعدوا عن راسي
نغم جلست على خصر الماس:تول تول
الماس:بعدوا عن راسي
محمد: نبغى فطور قومي سوي لنا فطور
الماس:روحوا لعند جدكم يسوي لكم
ترانيم هزة اميره من كتفها:قومي انتي نبغى بيض زي حق امس
الماس:دجاج انتوا تتعشوا بيض وتفطروا بيض ارجعوا ناموا وبعدين اسوي لكم
محمد:سويلنا فطور وارجعي نامي لبعد سنه
الماس غطت وجهها بيديها:يارب صبرك يارب
وقفت وراحت للحمام قفلت الباب شغلت المغسله بتغسل وجهها حصلت بطاقة ب المرايه
شالته ببرود عدموا احاسيسها ها الشياطين
فتحتها:صباحك خير
قفلت البطاقه ماكملت قراءتها:اي خير اي خير بس
حطت البطاقه في الدرج من شان ترجع لها
حصلت باقة ورد ب البانيو
شالتها حمراء كامله وداخلها علبتين هديه
شالت اول علبه فتحتها اساور ذهبيه صغيرره مره
شالتها من العلبه:لمن ها الاساور الصغيره
تدور وراء بطاقه ماحصلت
دورة في الباقه حصلت بطاقه طايحه بين الورود شالتها:اعطي الاساور لجود مين جود
ظلت تفكر ثواني مين جود
دقت ترانيم الباب:نمتي جوة الحمام نبغى فطور
الماس:يوووه طيب فهمت انقلعي من عند الباب
ترانيم:ناويه تطقعي وماتبينا نسمعك
الماس:اذا فتحت الباب بتندمي
رفعت الاساور تناظر لها:بتجي على يد نغم يقصد نغم
تخصرة بعصبيه:صارة الهدايا تروح للبهيمه الصغيره هذي طيب انا اوريك
طلعت العلبه الثانيه تفتحها خلخال ب ذهبي ب جواهر حمراء:مارح تغفر لك ها الهديه انا اوريك
طلعت من الحمام رمت الورد على الطاوله:انتي تعالي
سحبت نغم لعندها تدخل الاساور بيدها:هذي حقك
ناظرة ل الاساور بيد نغم شكلها مو جديده انها اشتراها قريب باين انها قديمه او لها فتره معاه
محمد:الفطور
الماس:طيب يوووه
نزلت للمطبخ
*****************************
في بيت مناف
ترجع ملابسها في الشنطه
مناف دخل للغرفه:هههههه مين شكله يضحك الحين
رهام تحط البلوزه ب الشنطه:لو مو محتاجتها ماكنت رجعتها ب الشنطه تركتها هنا ومشيت
قفلت الشنطه ونزلتها ل الارض
دفتها ناحية مناف على العجلات وتركتها تنزلق لعند رجول مناف وهي راحت تجيب عبايتها
مسكها قبل لا تصدم برجله
لبست عبايتها وربطت النقاب تعدله قدام المرايه الصغيره بوسط الجدار
وطلعت معاه حط الشنطه ب السياره وراح لفندق حجز له فيه سعود ب بطاقته 4 ايام حتى ينتهي تصليح البيت
دخلت للجناح عرسان لشهر العسل ملكي
حط شنطتها ب الارض:نص ساعه وراجع
رهام:خذ ساعه كامله بتروش ومارح اطلع قبل الساعه 6 المغرب ومارح تحصل احد يفتح لك الباب
مناف:اجل برجع 6 ونص
طلع وقفل الباب وراه قفلته ب المفتاح
وراحت ركض لسرير بوناسه ورمت نفسها عليه تتقلب على السرير :اخيرا سرير مريح وعليه فرش
حظنت المخده الناعمه:ااااااه بنام
طلعت جوالها تكلم عمتها:وش اخر التطورات
رباب:لساته برا ب الحديقه يعطي البقره علف
رهام:ذا عقله ضرب او وش يخطط له
رباب:مناف بعيونه ميت ف مافيه خوف عليكم انتي عند جدتك وانتهاء الموضوع المهم وش سويتي
رهام:رجعت الشنطه الي سرقها صقر مكانها الي قال عنه ورح يحصلوها اليوم وهم يشطبوا البيت
رباب:زين كل الي عليك الحي تنتظري ولما يقول لك عن الموضوع اقنعيه يرجع للبيت ويتعرف ل اهله
رهام:العيله مارح تتقبله اصلا كيف رح نثبت انه مناف عيسى الحقيقي ما احد يعرف القصه القديمه الا انا وانتي وعمي هادي وعياله وابوعبدالله وعياله
رباب:الاثباتات المستندات ووصية عمك وكمان تحليل الدم خلي ها الامور علي انتي واصلي دورك حسب الي فهمتك عليه وخلاص
رهام:طيب انتبهي من الغبي هذاك لا يروح بيت جدتي ومايحصلني هناك
رباب:رسلت الطياره واخذت جدتك ووصلتها ل جده عندك هي ب الفله الكبيره عند الكورنيش مارح يفكر ينزل جده لو مهما حصل
رهام:بروح اتروش الحين اكلمك بعدين لا تنسي تتصرفي بصقر شاف مناف وشافني
رباب:بتصرف فيه كويس انتي ظلي متنبه للي حولك
******************************
قدام بيت مناف
وصل والعمال واقفين عند الباب
فتح لهم باب البيت يدخلوا يخلصوا

جت جرافه كبيره وهدمت بيت ابوعبدالله
جاء مناف ركض:هي وش تسوي

قفل الجرافه:مثل ماتشوف اطيح البيت بتفويض من صاحبه تراجع لوراء لا تنصاب

شاف سيارة فورد كانت وراء البيت طاح عليها كل البيت المتهالك

تذكر السياره هذي الي كان فيها الشاب يلاحقه بها

*****************************
في بيت ابوهشام

طلعت اميره من المطبخ بيدها ثلجه صغيره تحطها على راسها مكان ضربة علبة المويا

دخلت للغرفه
سحبها من يدها وحط يد على فمها ولف يدها وراء ظهرها
ولزقها وجهها ب الجدار
شات الباب برجله حتي قفله وقفله ب المفتاح
اميره تفك يدها تحاول تتكلم
وسام سحبها قدامه وطيحها على السرير ولسا يده على فمها
******************

توقعاتكم






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-14, 06:57 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع عشر
**************
في الفندق
خلصت حمام وطلعت تجفف شعرها وجسمها لافه منشفه لفورق ركبتها وتجفف رقبتها
تناظر ليدها وتمرر اصابعها على جلدها:يؤ بشرتي صارت جافه
فتحت شنطتها تدور عن كريم للبشره ماحصلت ما اخذت الا قطع ملابس ومكياج حتى كريماتها وزيوت شعرها ما اخذتها
راحت ل المرايه ف يمين الغرفه تدور في الاغراض الي عليها من الفندق بس شامبو وصابون ومناشف كثير وخف في اكياس وقلنسوة استحمام:فندق بها الكبر مافيه كريم مرطب
قربت وجهها للمرايه تعدل شعرها لوراء
ناظرة ل الحلق الاماسي في اذنها فكته بسرعه:فيه فقيره معها الماس
فسخت 3 خواتم من يدها وسلسال رفعت رجلها على المقعد حاطه خواتم ب اصابع رجلها:وش ها الغباء زين وهو ما انتبه لها
دق باب الجناح
نقزة تخبيها في منديل حطتها في صدرها وجت عند الباب:مين
مناف:افتحي
رهام:لا
مناف يتلفت حوله:افتحي الباب
رهام:طيب بفتح بس انتظر شوي ابدل ملابسي 5 دقايق بس
نزل غترته عن راسه يطويها:ارمي المفتاح من تحت الباب على الاقل وروح مكان ماتبين
رهام:لا البس اول وافتح بعدين
مناف:طيب خلاص لا تفتحين انا رايح
رهام:اوكي وانتظر جيب معك كريم مرطب للجسم من نيفيا
مناف:ايش
رهام:كريم مرطب للجسم من نيفيا الوردي مو الازرق
مناف:والله ما ادري وش قلتي انا رايح
رهام:كريم مرطب للجسم من نيفيا العلبه الورديه
مناف ارتكى للباب:ما اسمعك وش قلتي
رهام بصوت اعلا بشوي صوتها واطي وناعم:كريم مرطب للجسم من نيفيا العلبه الورديه مو الزرقاء
مناف:ما اسمعك افتحي الباب وتكلمي بعدين
دخلت المفتاح للباب وفتحته
حرك مقبض البااب يفتحه بيدخل
دفت الباب بقوه وقفلت بوجهه تقفل ب المفتاح وهو بيفتح الباب قفلته مرتين ب المفتاح
مناف:افتحي
رهام:لا
راحت لشنطتها تطلع ملابس وغيرة القلنسوه ب بنطلون جنز بيج وبلوزه خربزي
جت للباب وفتحته مافي احد راح مناف
قفلت الباب:احسن
طلعت مكياجها
جلست على المقعد قدام المرايه ترسم الكحل بعيونها الناعسه
**********************
في بيت محمد
غرفة الماس
الماس نزلت الصغيره على السرير نايمه
ونغم تناقز على السرير بيدها العروسه الي تبكي وتقول ماما بابا
الماس مسكتها جلستها:اهدي
نزلتها عن السرير ل الارض:روحي لعند اخوانك
راحت ركض لبرا الغرفه ترانيم ومحمد يتفرجوا ل افلام الكرتون
تمددة الماس جنب الصغيره وغفت لها شوي
صحيت على دغدغه في خدودها وانسحبت انفها بقوه:الموستي
فتحت الماس عيونها بكسل:ترانيم انقلعي من وجهي
سحبت خدود الماس:الموستي الحلوه اصحي
الماس ركزة من الي قدامها حظنتها وهي لسا سادحه على السرير:عذوب وحشتيني
عذوب تمسكت في الماس:وانتي اكثر
بعدوا عن بعض والماس تجلس
عذوب:شلونك شحالك
الماس:مكروفه ومكروبه الحقي علي
عذوب مسكت كتوف الماس:اسم الله عليج شصاير اشوف معك بيبي متى اعرستي ماتعزمي بنت عمج على العرس
الماس:يرحم امك ارجعي ل النسخه السعوديه اتركي النسخه الكويتيه على جنب
عذوب:قوليلي شفيج
الماس:ذولا عيال سلطان عدموني العافيه
عذوب:بسم الله عليج كلهم صغار ماقدرتي عليهم بعدين مابستالين عن اخباري لي سنتين ما نزلت السعوديه و لا شفتج
الماس:التزمي ب النسخه السعوديه والله افتقدتك وودي اضمك من اليوم لبكره
عذوب ضمت المااس:يا قلبي وانا عندج ضميني من اليوم لباجر
الماس:و الله ودي لطول العمر
عذوب:وش هببو فيك الصغار هذول
بعدوا عن بعض
الماس:ارهاق هم تعب مستحيل انام ساعه كامله
كله صياح وسوي وفطور وغداء ورضعات ريحت غرفتي صارة بامبرز وبيبي اويل وصار وجهي كانه ممسوح بفرش
عذوب:لا تضايجي نفسج وضع مؤقت وبتنحل امورج ويرجع ابوهم ويجيب معه امهم
الماس:يارب يرجعوا اليوم ويفكوني منهم
عذوب:يارب تعالي لهنا انتي ليش ماعطيتينا خبر عن اخوك محمد عرفنا من الناس كانا غرب مو عيال عمومه ترا امي اخت ابوج اذا ناسيه
الماس:انشغلت ب البهايم دول يرحم امك ارجعي لنسخه السعوديه وتكلمي سعودي
عذوب:سعودي كويتي لساني مارضى يتعدل
الماس:ههههههههههههههههه
**********************
بيت ابوهشام
غرفة وسام
طيحها على السرير ولسا يده على فمها يدها تحت ظهرها سمعت صوت مفاصلها لما طاحت لوراء عليها
طبع بوسه ناعمه على خدها وقرب فمه ل انفها وهمس بصوت واطي:بشيل يدي عن فمك بس اششش ابوي جالس تحت
هز راسه ب ايجاب:طيب
حاسه بيدها رح تنكسر تحت ظهرها ولسا ماسك معصمها
شال يده ببطء عن فمها تحسب لو بتصارخ او شي الجدران رقيقه والباب نايلون اي صوت بيستمع بكل البيت وترك معصمها
انحنى يشم عطرها برقبتها وطبع بوسات ناعمه على رقبتها
سحبت يدها اخيرا وجمعت قبضتها ضربته على راسه مكان الغرز ب الارض طاح على الارض جهة اليمين يده على راسه:ااااه
نقزة ل الارض بتاخذ المسدس الصاعق مكان ماطيحته امس بعد ما صعقته ب الكهرباء
مسك رجلها وسحبها بقوه ناحيته قبل لا تمسك المسدس
طاحت على بطنها وو وجهها ضربت ب انفها ب الارض:ااااااااااااااي
مسك يديها غصب ولواها وراء ظهرها وهي لسا طايحه على الارض
حط ركبته على ظهرها بيثبتها على الارض وهي تتحرك وترافس بتبعده بتوقف
وسام:متى رح تتعبي
حط يديها الثنتين فوق بعض ومسكهم بيد وحده
وبيده الثانيه سحب البكله من شعرها وبعثره على ظهرها
يبعد الي نزل على وجهها
اميره:فكني يا حيوان
وسام:مو الحيوان يلحق غريزته خليني حيوان مؤقت مع ان الخلفيه عندك موب زينه
صرخت بصوت بنهايته بحه:الحقوووووووني
يحط يده على فمها وهي تبعد راسها:اسكتي
اميره تصارخ:ااااااااااااااااااا� �ااااااا
فك يدها يحط كل يدينه على فمها:اسكتي بس خلاص
مدت يدها الي فكها بسرعه وهي تسحب نفسها ومسكت المسدس بتضربه كهرباء
نط واقف لبعيد شوي وبتحط ضربة الكهرباء فيه
وقفت وهي توجه المسدس نحوه كل ماتبي تلسعه يهرب للجهه الثانيه
سحب مجله عن الطاوله وهو يروح يمين ويسار
رما عليها ب المجله غطت وجهها بيديها جفلت ل ثانيه
مسك يدها الي فيها المسدس لوى معصمها وسحبه بقوه رماه على الجدار حتى انكسر
رفعها ببلوزتها وهي تصارخ:اااااااااااا
رماها لوراء طاحت على السرير رجولها على االارض
يحط يده على فمها:مركبه مكبرات صوت بحلقك مكان اللوز ان تحركتي كسرة يدك كسرها عندي اسهل من تمشيط شعري تجربي بس عندي خبره ترجيع الكتف المخلوع لمكانه بتشوفين كيف اعلمك
مد يده الثانيه لتحت السرير يده على فمها
يبع
ثر فيه الاغراض كبها على الارض وسحب شريط لازق من النوع الكبير يفكه ب ااسنانه سحب جز منه شال يده وبسرعه يلزق على فمها ب الشريط
تدف بيديها مسك يديها:اتعبي خلاص شوفي انا اكرهك وانتي تكرهيني خذي تؤم التلتبيز الي جبتيهم معك وخذي اغراضك وارجعي للمكان الي جيتي منه طيب ورح افكك الحين تروحي او انتي الي رح تكوني مسوؤله عن الي رح يصير بعدين طيب اتفقنا كذا سويتي حفرتين ب راسي ودمرتي شعري اظن هذاا كافي لهنا
وقفها من كتوفها وسحب اللزق عن فمها:بسرعه خذي كل اغراضك
اميره بكل برود:هههههههههههههه صدقتك وربي
فرقعت اصابعها قدام وجهه:هي اصحى مو انا الي رح تخوفني بكلمتين مارح اتركك وبظل في بلعومك مكان لوزك حتى يقول لي ابوك خلاص اطلعي من البيت اوكي اتفقنا على كذا
صدمه هدوئها فاجعه وصعقه توقع انها رح تطلع تراكض وتبكي ومارح ترجع ي الله من وين لها ها القوه
قرر يجاري جنونها ويكون مثلها ب البرود
وسام:اااه يعني بتضلي زوجتي
مسك ذقنها يرفع وجهها:طيب يا زوجتي العزيزه
اميره مسكت يده ونزلتها عن وجهها:تراك ماتخوفني
وسام:ليه تخافي من زوجك ما اظن فيه سبب منطقي
طلع مفاتيح من جيبه:هذي مفاتيح غرفتنا الجديده فوق الطابق الرابع الابواب فيها عوازل لصوت ومافي الا احنا في الطابق الرابع يعني مثل بيت مستقل لي ولك فيه كل شي بدل المطبخ مطبخين وبدل الغرفه فيه 4 غرف لو تصارخي من اليوم لبعد سنه مارح يطلع صوتك برا الغرفه
مسك يدها يسحبها وراه وهي تضرب يده بقبضة يدها الثانيه:فك يدي فك
فتح باب الغرفه وطلعها يسحبها وراه وهي تسحبه لجوه
سحبها بقوه:امشي
البنات يترفجوا من الابواب اصواتهم ل اخر الدنيا وش حصل بينهم
طلع ابوهشام الدرج:خير خير لازم الشارع يسمع وش بينكم
اميره:الوسخ ذا لابس ملابسي تحت ملابسه
ابوهشام:نعم وش المرض الي فيك انت ومو لاقيين له علاج وش انت فيك دم تحس بشي
وسام ناظر ل اميره بعيون تقول ما لقيتي غيرها وسام لسا ماسك يد اميره يفتح سحاب بنطلونه والازارير:بترك لكم البنطلون هنا وانتوا دوروا فيه
ابوهشام مسك بنطلون وسام:انت ناوي تجلطني ماعندك حيا وما عندك احساس او خجل بتفسخ قدام اهل البيت من مربيك انت من مربيك
اميره قدرة انشغال واغتنمت الفرصه ضربه بقبضة يدها على خده فكت يدها وهربت للغرفه قفلت الباب ب المفتاح
راحت ركض للمسدس مكسور وماينفع
سحبت جوالها عن الطاوله تتصل على نوال وحطت الجوال على اذنها:ردي ردي ردي يلا ردي يحيى ردي بسرعه ماحصلت رد من جهة نوال رجعت تتصل مره ثانيه الهدوء برا الغرفه مو مريحيها وعارفه ان اعصار جاي ب الطريق
******************
في المستشفى
الدكتور يمر على كل الي ب الغرفه
يناظر لفحوصات محمد:اعطوه مويا وفطور
محمد:يكفيني المرض الي فيني
الدكتور:انت خلاص راح الارتجاج وصرة احسن وان تقبلت معدتك الاكل رح نطلعك اليوم
محمد:تطلعوني اليوم جيبوا الاكل طيب
انس:بتتركنا هنا وبتلحق فهد ومناف
محمد:بطلع اليوم وارجع بكره مرافق عليكم فهد ومناف مشغولين ب البيت برجع لكم وارفقكم رعد تكلم ترا وحشنا صوتك
انس:غني له يمكن يرد عليك
محمد:احم نحمي بس
قام يغني:والله واحشني زمانك ضحكتك حضنك حنانك
انس وسعود:ههههههههههههههههههه� �ه
رعد بصوت واطي:اسكت الله يلعن شكلك انت وصوتك
انس:والله تكلم
سعود:صباح الخير
اشر لهم بيده بمعنى صباح النور
انس:انطق ياخي ليه السكوت
محمد:بو رعيد يا الرعد رعد اغنيلك مره ثانيه
سعود:اطري له اطرب يمكن الجني الي جواته يتكلم
محمد:يلا كلنا نغني سوا سافرة وعيوني على الهاتف تنام ويفز قلبي كل ما الهاتف يرن ماسمعت صوتك ياحبيبي من ايام والقلب للغالين يشتااق ويحن
رعد بصوت مره واطي:بس خلاص اسكت صوتك يزيد على مرضي مرض اسكت
****************
في بيت رامي
وقفت سيارة الشرطه عند باب البيت ونزلوا يدقوا الباب
بشاير طلعت من البيت في الليل
وجمانه طلعت صلاة الفجر ماباقي الا رامي وعيال اخوه نايمين جوه
دقوا الباب لكن مالقيوا جواب واصلوا دق ورنين الجرس لكن مافي رد
***************
في بيت محمد
غرفة الماس
تروشت واخيرا من جو ذولا الصغار وهي ماتروشت ولا مشطت شعرها
طلعت من الحمام وهي تحط شعرها الطويل على كتفها:يارببببيي ااااه احسني بردة على فجئه
عذوب تعطي الصغيره الرضعه:ب الهناء يا قلبي
الماس وقفت عند المرايه تجفف شعرها:اهلك جايين اتجهز
عذوب:ب المساء مو الحين كلهم ناموا الا انا اخذت عباتي وييت جنا رح نييي ب الليل بس ما تحملت يمر اليوم بدون ما اشوفج
الماس:يا قلبي انتي فديتك ريحتي علي الله يسعدك
عذوب:وش دعوه وش سويت ياحبي لليهال لو تعطيني اخذها للبيت
الماس:خذيها وخذي اخوانها هديه وملابسهم عليهم
عذوب:هههههههههه حرقوا قلبج
دخلوا ترانيم ومحمد ونغم:نبغى الغداء
الماس:ي الله صبرك يارب
عذوب:يلا انا معج بنسوي لهم الغداء ومره وحده اسلم على عمي
******************
بيت ابوهشام
ماسك وسام تهزيء وكم ضربه على راسه وعلى كتفه خفيفه مجرد توبيخ ووسام عطيه وضعية الجدار لا يسمعه ولا يرد عليه كل تفكيره ب اميره وكيف رح يخليها تتركه بحاله
ابوهشام دف راس وسام:اتكلم لك انا
وسام:راسي يوجعني وش تبغاني اقول لك
ابوهشام دف راسه مره ثانيه:وترادد يا قليل الحياء
وسام:بوش رديت عليك
ابوهشام:اوس اسكت احسن لك
وسام:سكتنا
ابوهشام:انا خلاص ماعاد فيني حيل اتكلم تعبت وتعبت نفسي منكم
وسام سرح لبعيد
ابوهشام:وسام ناظر لي وانا اتكلم لك
وسام رجع لوعيه:هاه
ابوهشام:وش هاه اتكلم لك انا
وسام:طيب فهمت اسف
ابوهشام:انا اعرف علاجك زين ولا يهمك بيرجع هشام للبيت اليوم العصر بشوف اذا انسمع حسك ب البيت بعدها
راح لباب البيت بيطلع
وسام:يهددني ب هشام حضرته ايه طيب بنشوف
*************
في بيت مناف
يسحبوا الاثاث لبراء والعمال يدعموا السقف ويقووه ب اسمنت وقضبان معدن ويقفلوا الشقوق
مناف وفهد تساعدوا بخزانة الملابس وطلعوها لبرا
العمال يطوو فرش الصاله من كل جهه
حصلوا الشنطه شالها واحد وطلع لبرا:استاذ تبغى هذي او نرميها
فهد:هاتيها
مناف:هذي موب حقي
فهد شالها:متاكد
فتحها
مناف:ايه متاكد وش جابها لداخل
فهد يطلع ورق:هذي شهادة ميلاد
مناف:شهادة ميلاد
فهد:شهادتك ميلادك مناف هذي شهادة ميلادك مناف عيسى
مناف سحب الورقه بسرعه يناظر لها:ميلادي انا
فهد:ايه ميلادك انت
مناف يناظر ل الاسم وتاريخ الميلاد يمكن لشخص ثاني:تاريخ ميلادي انا
فهد يقلب باقي الاوراق الي ب الشنطه سندات ملكية بيوت وفلل سيارات اراضي حسابات بنكيه وكلها ب اسم مناف عيسى
مناف:اسم ابوي هنا انا معي اب
فهد:شوف ها الاوراق
مناف مو مصدق للحين :انت شوف معي شهادة ميلاد واب وعايله
فهد:مناف كنا متاكدين من ها الشي من زمان ومنتظرين شوف الاوراق هذي حسابات بنكيه وبيوت
مناف:طيب وينهم
فهد:الله اعلم
مناف جلس على الارض:وووه جتني دوخه
فهد يوقف مناف:امسك نفسك
منايف يسحب فهد لسياره:تعال ابي الشباب يشوفوها
****************
ب المستشفى
محمد يغني ل رعد وسعود وانس يرددون معه:مسكين يا قرد توفى من شهر جاء يتعلق وطاح من فوق الشجر
انس وسعود:ايه الشجر
محمد:والغوريلا جاها سكر من القهر
انس وسعود:والله قهر
دخلوا فهد ومناف:شوفوا شباب شوفوا
محمد:وش معك
مناف:لقيت شهادات ميلادي
انس:شهادة ميلادك
شالها محمد يناظر لها:مناف عيسى مناف
مناف:انا عايلتي سياف
محمد حظن مناف:مبروك ولقيتهم اخيرا يا مناف عيسى
ما احد يعرف شعور اليتيم الي مايكون اسمه هو الاول والاخير او في استمارات المدرسه لما يضطر يكتب معلوماته لتنحط بملفه يترك خانة الام والاب فاظيه او يكتب الاب اسم ابو سعود ويحط رقم تلفونه او لما يسوو مشكله كلهم ابائهم يجون الا هو ورعد كل واحد يواسي الثاني الي يجرح قلبه الكلام الي كان يسمعه من الكل بسبب نسبه وده لو ياخذ شهادة ميلاده ويلاحق زملائه ومدرسينه ويرفع بوجههم شهادة ميلاده ليثبت انه ولد شرعي ومعه اب وجد وعيله
اخذ الشهاده ويعطي انس وسعود يشوفونها
انس يمازحه:اوووه اسم امك مريم يا هلا ب ابن مريم
مناف:احترم نفسك ترا اعرف اسم امك
محمد:عشنا وشفناك تعاير يا ولد مريم
سعود:عرفنا امك لازم نلقاها
فهد:لازم ندور عنهم ونشوف وينهم
سعود:مناف عيسى مناف اسمك على اسم جدك
مناف جلس عند سعود:مو لازم ندور عنهم
الكل:نعم
محمد:جنيت سخنت او صدمه او ايش قصتك
مناف:لو يبغوني وبيعترفون بوجودي ماكانو رموني ها الورقه ماتهمني بشي
انس:انت وش دراك بوضعهم يمكن انت مخطوف يمكن ضايع ومايدرون وينك او انهم مو سعوديين وماتوا واهلك مايدرون عنك وين كل شي ممكن ابعد ااحتمال يمكن يكون الصح
سعود:صح كلام انس
مناف:ما ابغى اتعلق بسراب وان لقيتهم وطردوني من بينهم
سعود:بتظل غصب عنهم مناف عيسى السياف وبتشيل اسمهم غصب عنهم انت بتظل ولدهم غصب عنهم
محمد يشيل ابرة المغذي من يده:وبروح معك ادور عنهم بنلحق الاحوال المدنيه قبل لا تقفل
مناف:لا محمد شباب بندور عنهم بعد ماتطلعوا انتوا



سعود:مو مشكله بنطلع معك اليوم
مناف:سعود رجلك مكسور وكتفك فيه 18 غرزه خلك مكاانك انا مومستعجل على الاهانه
محمد:اسمعوا هذا رعد قول لك شي
رعد:دور عن اهلك يا ابن الكلب
انس:خلاص رعد اختصر الموضوع كله روحوا انتوا اعرفوا عنهم
مناف:لا محتاج وقت زياده
سعود:تبغى تبكي ب الحمام روح وخل الجن يخففوا عنك
انس:ما اشوف فيه داعي نستنى ياخي يمكن يطلعوا يدوروا عنك ونرجعك لهم ويعطونا فلوس محتاج ادبر مصاريف زواجي
محمد:استنى نسينا اهلك ما يدرون عن الحادث
انس:ترا ابقى اسبوعين ما اكلمهم مارح يعرفوا حتى اطلع من هنا موناقصني مناحات او يلتغي زواجي
سعود:صامل على الزواج الاخ
انس:امش روح يلا ترا ابي فلوس سامع دراهم دولارات فلوس حبيبي فلوس
محمد:خل يجي الدكتور ويكتب لي خروج ونروح الاحوال المدنيه ونجيب ل انس دراهم ان شاء الله بس تسوى 200 الف مليونين عشرة ملايين مليارات
****************
في بيت رامي
ماتركت الشرطه باب البيت وتدق الباب كل ساعه
نزلوا فيصل وحسام وفتحوا الباب
الشرطي:وين ابوك
حسام:جوه نايم
الشرطي:نادوه خلوه يجي
فيصل:بس هو نايم جوه
الشرطي:فيه احد في البيت
حسام:لا بس حنا مدري وين ماما راحت
الشرطي:ادخلوا هاتوه دلوهم وينه ب اي غرفه
اشرو على غرفة الخدامه
دخلوا للغرفه نايم الحبوب ضيعت علومه
الشرطي هزه من كتفه:قوم اصحى يلا قوم
لا صحي ولا استجاب لهم
شال جك المويا عن الكومندينه وكبه كله على وجه رامي:اصحى يلا
فتح نص عيونه بس
فاقد لتركيز فاقد الحس ب الي حوله مثل المخدر
سحبوه بيديه ووقفوه وسحبوه لجيب الشرطه وهو مو عارف هو فين او وش الوضع الي هو فيه
*****************
قدام الاحوال المدنيه
نزلوا من السياره ووصلوا للباب
مناف وقفهم عند الباب:خلونا نروح ونرجع بكره
فهد:خلاص وصلنا
محمد:حنا عند المدخل ليش نرجع امش لجوه امش
مناف:لا خلوها بكره ماعندي اي استعداد اني ادخل لجوه نرجع بكره
محمد:مناف ترا اليوم او بكره نفس الشي الحقيقه مارح تتغير توكل على الله وادخل
مناف:لالا بكره بكون ارتحت شوي اليوم لا خلونا نرجع
فهد:براحتك ب الاول ها الموضوع راجع لك انت مارح نضغط عليك
محمد:بس من الحين اجمع فلوس ل انس ترا منتظر مكافئه على راسك
فهد:يلا نرجع
طلعوا لسيارتهم ورجعوا للمستشفى
دخلوا للغرفه
سعود:وش سويتوا
محمد جلس على السرير:مناف ماارضى يدخل
انس:ليه
فهد:اتركوه براحته وهو بيقرر عن نفسه محمد خلني اوصلك لبيتكم
محمد:طيب شوي بس ونمشي
***********
في بيت ابوهشام
تحوس رايحه جايه ب الغرفه:بجمع اغراضي وانتي تعالي اكون اخذت اخواني وانتظرتك برا
نوال:اميره اهدي شوي لا تصدقيه لو كان فعلا بيسويلك شي كان هجم عليك وانتي بيده مارح يتركك تروحي وخلاص اعرف الاشكال هذي طاوعيني
اميره:لاني طاوعتك وصلت للمرحله ذي
نوال:مجرد تخويف لا اكثر انتي ضيقتي عيشته وغيرتي حياته طبيعي رح يحارب اي تغير بحياته حتى يتعود عليه اسمعي مني اخر مره واذا ما طلع كلامي صح بجي وبنرجعك لبيتكم اخر مره طيب هو ما يبغاكي ابد ومتضايق من وجودك ويسوي ها الحركات ليطلعك من غرفته اول وثانياً يطلعك من البيت كله مارح يتقبل التغيير بسهوله لو تعرضي نفسك عليه ما التفت لك ولا دور عنك لكنه يسوي حركاته ذي متعمد خليكي طبيعيه ولا كان شي صار وزيني نفسك وتكشخي وترتبي ولا كانك تشوفينه ولازم تبدي تعتمدي عليه ب اشياء كثيره يوصلك للكليه ويجي ياخذك يجهز لك اوراق يساعدك بدراستك يسدد فواتير جوالك لاتاخذي مصروف من ابوه مدري عمه خذيه منه اوقفي عنده وقوليله يعطيك فلوس رح يحس بقيمة نفسه وقتها ولا تخافي منه
اميره:لا مستحيل
نوال:لا تخافي منه والله مايقرب عليك مجرد سطحيه وتخويف لا اكثر ماعنده اي استعداد يشاركك حياته ولا يشوفك فيها ومن شان ترتاحي انزلي الحين للمطبخ
اميره:ما اقدر اطلع لا
نوال:انزلي للمطبخ ماعليك منه شي يعني بيكسر يدك او يخلعها قدام ابوه في الصاله انزلي يلا
اميره فتحت باب الغرفه وطلعت
نزلت للمطبخ:وصلت
نوال:دوري عن فلفل احمر حار صغير جاف
اميره تفتح الادراج:جاف
نوال:ايه مجفف
اميره حصلت كيس بهار فيه فلفل مجفف:لقيته
نوال:اطحنيه حتى يصير بودره
اميره:ووش اسوي فيه
نوال:ارميه بوجهه بيحرقه ويربي اشكاله
اميره تطلع حبات الفلفل من البهار:ماني مستعده ارجعه للمستشفى كل يوم لو كان صاحي وقت تجي الشرطه كان قال اني سويت فيه كذا والحين تدوري عن مين يكفلني ويطلعني من السجن
نوال:عمك مارح يتركك لا تخافي اطحنيه كويس اوكي خليه مثل البودره
اميره:ماارح يصير له شي اكيييد
نوال:اكييد بيحس بحراره ولسعه في وجهه وبيتربى ويعقل بعدها
اميره:طيب بس بسمعك ل اخر مره
نوال:طيب براحتك اخر مره اخر مره
قفلت الجوال وجمعت كل الفلفل الحار الي ب الكيس وطحنته حتى صار بودره اخذت كيس ورقي تكب بودرة الفلفل فيها قفلت الكيس وحطته في جيبها ورجعت لغرفتها
سمعت صوت الدش شغال ب الحمام دخل يتروش بعد ما طلعت من الغرفه
***********
في بيت محمد
وصله فهد لعند الباب نزل من السياره:مشكور اشوفك ب المستشفى وقت الزياره
فهد:ارتاح اليوم وريح جسمك وبكره تعال للمستشفى
محمد:باقي 4 ساعات على وقت الزياره اكون ارتحت وريحت ونمت وصحيت انت خلك مع ابليس مدري وش بيسوي لما يكبر
فهد:ادخل لجوه بس
محمد:سلام
دخل لجوه البيت قفل الباب:الماس الماس
طلعت الماس من المطبخ بيدها مغرفه:محمد
جت لعنده صافحته:الحمدلله على السلامه
محمد:اوخس يا الرسميات الله يسلمك اشوف معك قرون استشعار وش سوو فيك عيال سلطان
الماس رفعت شعرها بشباصه وبعض شعرات طايره لفوق حطت يدها على شعرها تعدله:جن عفاريت بهايم قلبوا راسي لاعرفت نوم منهم وشغاله خدمات لهم ويتشرطوا علي
محمد:كف لكل واحد يتربوا وينهم
الماس: بـ المطبخ ياكلوا غداهم عيال عمتي زهراء نزلوا من الكويت
محمد:هم هنا
الماس:كانوا بيزوروك ب المستشفى وبيجوا هنا ب الليل بعطيهم خبر انك رجعت للبيت لا يتعبوا للمستشفى
محمد:طيب قولي لهم وسوي لي مكرونه
الماس:من عيوني بسويلك الي تبغاه وها العرض لمده محدوده وطلب لمره وحده
محمد دف وجهها وهو يمشي ناحية الدرج:اجل كبري القدر واطبخي الدجاجه زين
طلع لغرفته رمى بنفسه على السرير يحس نغزات واوجاع بفخذه وظهره ورقبته تروح وتجي حاول ينام شوي من شان يرجع عند اصحابه المستشفى ويمكن ينام كمرافق عندهم
*************
العصر ب الفندق
تتقلب على السرير بطفش ومافي شي زين ب التلفزيون تتفرج عليه
رن جوالها ب رقم عمتها رباب
ردة عليها:الو
رباب:وش صار
رهام:لسا مارجع لسويت حطي اغراضي بصندوق وارسيلها لي بشرتي جفت وشعري كش
رباب:رهام بلا دلع اتركي دلعك لوقت ثاني وش جفف بشرتك بيوم واحد الحين هذا همك بشرتك وبس اتصلي عليه واساليه فينه حسسيه انه يهمك لو شوي
رهام:ماعندي رقمه كيف بتصل عليه
رباب:برسل لك رقمه وبطلي دلعك ترا مارح يفيدك وبنهايتك بترجعي لها الزفت هو وبقرته الي وسخت كل الحديقه برا
رهام:طيب طيب بس ارسلي لي زيوت شعري والكريم المرطب
رباب:لا خلي مناف يشتريها لك
دق باب الجناح
رهام:جاء
قفلت جوالها وفتحت له الباب
دخل وهو يناظر لها قفل الباب وراه
شافت بيده الشنطه
جلس على السرير وحط الشنطه جنبه يفسخ جزمته ساكت ولا تكلم
منتظره منه يتكلم يقول شي سلام على الاقل سؤال اي شي
بس هو تعبان ومرهق ومصدع من التفكير والتخيلات والقصص الي عقله يالفها له عن عيلته وكيف بيستقبلوه كيف رح يرفضوه كيف رح يطردوه
ريح ظهره على ها الفراش الناعم وهو يحط الشنطه فوق الكومندينه وارخى راسه على ها المخده المريحه سحبت من راسه هم عايلته واعطته احلام سعيده ب اسم ومستقبل جديد وعايله يقدر يدرس التخصص الي هو يبغاه ويصير محامي بدل سكرتير بيكون بعد اسمه اسم يعرف عنه ويعطيه هيبه بينسى نظرات الاشمئزاز الي يشوفها على وجه كل الي يعرف انه بدون نسب
ابتسم مثل المجنون وهو قافل عيونه ويحاول يتجاهل اي فكره سيئه تجي براسه لازم يكون متفائل مستندات الاملاك وحسابات البنوك تدل على نعمه كان عايشها وعلى حب من امه وابوه حتى يوفروا له كل ها الفلوس صور جدته تداهم خياله ليش خبت عنه ها الاوراق
ظلت رهام واقفه عنده منتظره اهتمام سؤال طيب يقول لها عن الاوراق طيب ليه يتبسم ويكشر كذا
وقفت قدامه حتى رجولها ورمت وهو نام ولا تكلم لها عن شي
******************
في المستشفى
غرفة التنويم
ابوسعود جالس بنهاية الغرفه يفكر ب مناف((هذيك البنت وش تبي منه والي اتصل على الجوال يتاكد من وفاة مناف والي يشبهه حتى ب اسمه مو ب الشكل بس فيه شي موطبيعي ب الموضوع مارح يسمع لي مناف وزوجته ب الموضوع ولا رح يخليني اتكلم عنها او احذره منها لازم اعرف من ها الرهام ووش اسم عايلتها عقد الزواج لازم اخذ عقد الزواج بحصل طريقه اخذه من مناف بعذر تصديقه ب المحكمه واصدار ورقه بفتح دفتر عايله))
دخل محمد:سلام ومساء الخير
انس:ياهلا ياهلا وعليكم السلام توقعت مارح ترجع ابد
محمد جلس بين انس وسعود:والله قلبي الرهيف فقدكم
ابوسعود:وين مناف
محمد:في الفندق
سعود:انساه من اليوم ورايح مارح تشوفه الا بدوامه هذا اذا حضر اصلا
محمد شغل سخان المويا بيسوي قهوه للي يجي:لا بيرجع مناف موب خاين للعشره
انس:صارة ب المواضيع خيانه
ابوسعود وقف طالع من الغرفه:انتبه لهم حتى ارجع
محمد:وش به ابوك
سعود:والله مدري من البارحه وهو كذا
محمد:من تزوج مناف وهو متغير
انس:لاحظت ها الشي وب القوه
محمد:انت انت لازم نكلم اهلك عنك
انس:تبون زواجي ينلغي بسببكم ترا متعودين اني ما اكلمهم اسبوعين شهر حتى مايدورون دامني معكم مايخافون
سعود:لو شافوك كذا وش بتسوي
انس:من الحين حتى يشوفوني يحلها الف حلال
سعود:طيب اذا كلموك على جوالك وطلع مقفول مارح يقلقون وينزلون يسالون عنك
انس:محول رقم جوالي ل جوال مناف لما يتصلوا عليه يرد على ابوي او اخواني وبس وانتهينا
محمد:صامل على الزواج صامل مافي تراجع
انس:كلها كدمات تروح ب اسبوعين واقل العله ب القلب مدري متى بتروح
محمد:زين ما طلعت عينك من مكانها يا بو كدمات تروح ب اسبوع
انس:عيني من راس سعود طحت عليه وضربت عيني براسه حجار لا اله الا الله حسيت ضربت ب عيني في طوب
سعود:ااخ ياراسي الله يقلع عينك جبت لي صداع
دخل ضابط الشرطه مجاهد:سلام يا شله
لكل:وعليكم السلام
سعود:تفضل اجلس
سحب كرسيه وجلس مقابلهم كلهم:انتا ماتبغى تجي تاخذ اخوك من عندي لا يموت ب الحجز وابتلش فيه معقوله مافي احد يكفله
ويطلعه
محمد:اخو مين رعد
مجاهد:ايه الزق الي كان هنا قبلها بيوم
انس:وش مدخله عندك وش موصله لك اصلا
مجاهد:والله ماسكينه بقضية اداب وقلة حياء
رعد فتح عيونه ويناظر ل مجاهد
سعود:اداب ايش وقلة حياء ايش
مجاهد:زنا مريحها مع الخدامه
محمد:الله ياخذك انت ووجهك ذا الي مايجي وراه الي المصايب ومبسوط عليها
انس:اسكت انت كيف ووين ومتى
مجاهد يغمز:باين انتم من الجيل البريء الي ماوراه بلاوي لو ما كنت عارفكم كنت صدقتكم شوف حبيبي هو ب الليل راح لغرفة الخدامه وبعدها
سعود:موب كذا الله ياخذك مين بلغ عنه
مجاهد:زوجاته البارحه ب الليل
محمد:السالفه قلبت جد
مجاهد:وضعه موب زين شاك انه متعاطي اوشارب شي
محمد:الله ينكبك ياشيخ
رجع ابوسعود يفتح الدرج ويطلع المجلات
سعود:يبه الحق اخو رعد رامي ب الشرطه
ابوسعود:ليش وش صاير
مجاهد:قضية اداب
محمد:وانت بتقعد تفضحنا هنا ماتروح معه وتفهمه كل شي
مجاهد:خلصت دوريتي صار ضابط ثاني مستلم
محمد:ياخي قوم معه انت تعرف كل القصه توسط تكلم سوي شي
فتح علبة حلاوة كانت على الطاوله:قلت لكم كل القصه
محمد:قوم لا اشقلب بك عن الكرسي الحين
فتح كيسة الحلاوه ووقف وهو يقضم منها:طيب طيب ان شاء الله مايكون مات ترونه مغمى عليه من وصل عندنا ماسوينا له شي
طلع مع ابوسعود
محمد:مغمى عليه لايكون انجلط بس
انس:متزوج 4 حسبي الله على شيطانه وش يبغى ب الشغاله
سعود:ينفك من ها الموضوع
ونعرف وش وراه
****************
في بيت ابوهشام
نفظت مخدتها وحطت راسها عليها بتنام
طلع من الحمام وراح ناحية خزانة الملابس
طلع منها شنطة ملابس وجاء لعندها سحب عنها البطانيه وسحب يدها حتى وقفت
تسحب يدها من يده:خير فك يدي
بتطلع الفلفل من جيبها رمى عليها عبايتها
وسحبها لبرا الغرفه لتحت يسحب فيها لعند باب الشارع
رمى لها شنطتها على الارض وفتح الباب:برا
اميره:بكيفك يعني لا موب طالعه
وسام:ايه بكيفي برا يلا
يسحبها للباب بيطلعها
ابوهشام راجع من المستشفى مع هشام:وسام اميره خير ان شاء الله بتتمشكلوا قدام باب الشارع كمان
وسام دفها لبرا :اطلعي ولا ترجعي
ابوهشام يرجعها لجوه:بكيفك انت تطردها
وسام:ايوه بكيفي انا الي متزوجها مو انت
هشام:ياخي فكنا طلقها وريحنا منك ومنها
ابوهشام:انت تنطم وتسكت وما تدخل انقلع لجوه
هشام:طلقها وريح نفسك
دخل لجوة البيت
وسام:برا يلا وخذي اقزامك معك
ابوهشام:انت تنقلع برا مو هي البيت بيتها وانت الي تطلع منه
هشام:انت تعرف كيف تطلق طلقها ورح تطلع من البيت غصب عنها
ابوهشام:والله ان ماتنقلع من وجهي يا هشام لا اشيل الخيزرانه وار جعك للمستشفى انقلع
هشام:خلوكم بمشاكلكم وحلوها انتوا بس انت قول لها انتي طالق وهي تطلع من البيت
وسام:بس كذا
ابوهشام شال المزهريه الي عند الباب ورماها على هشام
ضربت في بطنه مسك بطنه ب الم:ااااااح
ابوهشام:قلت لك تنقلع لغرفتك
هشام:بيطلقها انت ليش تمنعه خلاص يطلقها ويفك الجميع وانت يا الرخمه ماتعرف تطلق وين كنت في حصص الدين قول انتي طالق وانتهينا
ابوهشام:انتوا الاثنين الي رح تجلطوني مارح اتوكل الا بسبب واحد منكم
هشام:بسرعه طلق قبل لا يموت ومانقدر نطلع صك الطلاق من المحكمه هو الوكيل عنك موكل بزواجك ماتقدر تطلع صك الطلاق اذا مات
ابوهشام:تبغون تموتوني طيب انا اوريك وانت اذا في امك خير طلقها
طلع للحديقه وشال قطعة حطب كبيره ورجع لهم
وسام:اميره شوفي
هشام:وفيها شوفي بسرعه طلقها وفكنا
دخل لهم ب الحطبه اول ضربه جت في وسام
هرب هشام
لحقه وسام
ابوهشام يطاردهم ب البيت:تعالوا يا كلاب
وسام سحب هشام الي قدامه لوراء ودفه على ابوهشام وهرب لفوق
ابوهشام مسك هشام من بلوزته:اذا ماكسرة رجولك ها الشنب مو على رجال وانت لاحقك يا وسام فين بتندس
حط فيه ضرب بها الحطبه حتى ورمه
******************
في الشرطه
فتحوا باب التوقيف رامي نايم على الارض
مجاهد:هو كذا من يوم وصل ل عندنا ماسوينا له شي
ابوسعود:وتاركينه كذا من الصباح لا يكون مات دخل غيبوبه انجلط حتى جيبوا الاسعاف بسرعه خلهم ياخذوه للمستشفى
مجاهد طلع جواله:رح تبلشونا بهذا زين وانا مو مستلم يموت ب دورية غيري
*****************
في المستشفى
يحاولون في رعد يتكلم معهم مو زين يبقى ساكت كل ها المده غير الامراض الي رح تطلع ب فمه بتصيبه كئابة من السكوت كذا
محمد سحب طاولة الاكل لعنده:خلونا ندق يلا
انس:خلاص اتركه بحاله
محمد يدق على الطاوله وبضحكه:يا ليتني طماطه مضروبه ب الخلاطه او بصحن سلاطه
رعد ضحك:ههههههههههههههه
محمد:اسوي البوم يعني
سعود:والله يجيلك فهد يلعن شكلك يا بو البوم
محمد يدق على الطاوله:حبيبي يا نور العين يا ساكن خيالي عاشق بقالي سنين ولا غيرك ببالي حبيبي يا نور العين حبيبي حبيبي يا نور العين يا ساكن خيالي اجمل عيون ب الكون انا شفتها الله عليك الله على سحرها عيونك معايه عيونك كفايه عييوووونك معايه عيونك كفايه
دخل فهد:السلام عليكم
محمد عض لسانه من الفجعه
حط يده على فمه:أمممممممممم
سعود وانس ورعد:هههههههههههههههه
انس:بلعت العافيه
فهد حط يده على كتف محمد:وش فيك مريض او شي
انس:توه تعالج من مرضه بدخلتك لهنا
سعود:تعدل حاله من دخلت ولا يهمك
دخل عبدالعزيز للغرفه:السلام
الكل:وعليكم السلام
سلم عليهم واحد واحد
فهد سحب له الكرسي:تفضل
عبدالعزيز:مشكور
جلس على الكرسي:كيف صحتكم اليوم
سعود:نحمد الله على كل حال
عبدالعزيز:له الحمد
فهد عطاه حلاوة من العلبه ويسوي نسكافيه
دخل مناف معه نوم ماقدر ينام في الفندق تقلب حتى تعب لكن ماجاه نوم:مساء الخير
فهد:وعليكم السلام
مناف:اسف السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جلس جنب محمد يتثاوب:كيف الاوضاع
سعود:تمام توقعتك نايم ليش جيت
مناف:عديت للبيت اشوف العمال وش يسوون خلصوا المواسير وكل شي صاروا يعبوا شقوق الجدران ويدهنوها
انس:بتوصل الابواب بكره الساعه 10
مناف:بنتظرهم متى تطلعون والله الحياه طفش
محمد:المعرس يقول طفش الحقوا
مناف:قلنا طفش بدونكم يعني
انس:ماكلها واحد يا عريس روح قابل المدام مو قابل وجيهنا
مناف:مع ان وجيهكم تجيب الكرب لكن مقابلها
محم بمزح:لا لا تهين كرامتنا
سعود:كل شي الا الكرامه
مناف بنفس المزح:ترا مدخلكم الحمام واحد واحد ودخلت معكم بعد اي كرامه وملبسكم ب السراويل وشايل انبوب قسطرة رعد ب الحمام
عبدالعزيز غص ب الشوكلاه وهو يضحك
رعد ناظر له وجلس يده على بطنه
محمد:قام قام قام
انس:مناف اهرب بسرعه
رعد بيمسك مناف ومناف تشقلب عن السرير لوراء نزل ل الارض وهرب للباب
يضحكون من قلب على شقلبة مناف
رعد رجع انسدح:اوريك يا ابن الكلب
مناف:تترفع علينا يا رعيد وانا شايل لك انبوب القسطره وملبسك ب السروال
رعد:والله ان ما لعنت ابوك مايكون اسمي رعد بسمي نفسي نعال
مناف:بنختصر الوقت وبنناديك يا نعال من اليوم دامك مو قادر تلمسني حتى
رعد:ادخل اجل ليه واقف عند الباب اذا كنت رجال ادخل
مناف يشمر ثوبه:جايك جايك
جاء لعند رعد حط الثوب بين اسنانه وضرب رعد من بعيد على رجوله و
هرب مسكه عبد العزيز من ثوبه:مسكته لك
سعود محمد انس فهد:فكه فكه فكه
مناف:فك يا الجزمه فك
رعد جلس:جزمتك
عبدالعزيز شات ب رجله لفوق طارة الجزمه مسكها ورماها لرعد على السرير
رعد مد يده ب الم وشال الجزمه
محمد وفهد يفكون يد على العزيز:فكه فكه
رعد:قربه هاتيه
عبدالعزيز طيح مناف على السرير على رجول رعد
مسك رعد الجزمه كويس
عبدالعزيز:الله اكبر كل شي الا هذي
رعد خبط مناف على راسه ورجوله وهو ماسكه:انا قلت لك اذا ما لعنت والديك
مناف يده على كتفه يتقلب:اوووووه لا عاد تضرب
رعد ضربه على رقبته بقوه:تبغاني افسخك هنا نتعادل
يحس كان حجر يضغط على كليته ب جلسته هذي
سعود:فسخه سرواله اول ماعاد تطلع لسانك بها الطول مره ثانيه
مناف يفرك رقبته:ااااااااااها يا رقبتي خلاص بسكت خلاص
انس:السروال يلا فسخ
مناف:بترضاها يا فهد ااااي رقبتي بترضاها عري وسفور وقلة حياء ما يبغون يسترون علي
سعود:يعني انت سترة علينا من شان نستر عليك اديلوا ب الجزمه على دماغو
رعد ضرب مناف على راسه
مناف:راسي
رعد:انتا مدري وش اسمك امسكه
عبدالعزيز:عبد العزيز
رعد:امسكه يا الذيب
عبدالعزيز:امسك اهله معه
مناف ماسك سرواله والثوب:فهد فهد حرام مايجوز كشف عورات ماتجوز
فهد:رعد اتركه خلاص خذيتوا حقكم منه وضربتوه
رعد:والله لو مو قادر اجلس اكثر كنت وريتك شغلك لكن الجايات اكثر بطلع من المستشفى واوريك
رمى ب الجزمه ل عبدالعزيز شالها ولبسها
دخلت ممرضه:ايش حاصل هنا كل الغرف تشتكي من اصواتكم العاليه لو سمحتوا خفضوا اصواتكم شوي فيه ناس تعبانه هنا وحواليكم
محمد:ان شاء الله رح نخفظ اصواتنا
الممرضه راحت وهي تقلد محمد لبرا
عبدالعزيز وقف:استئاذن منكم بلحق المسجد قبل الاذان مع السلامه
مناف وقف ينزل ثوبه ويلبس جزمته الي طاحت من رجله وهو يفحط بيهرب من رعد:بروح معك انتظر
محمد:وانا معكم رعيدان الدكتور قال لازم تقوم وتتحرك خلاص سدحوك وريحوك اسبوع حتى راحت الكدمات الي جت برقبتك والعمود الفقري جاء وقت الحركه من شان ما تنجلط من تراكم السؤال في جسمك ماقصر مناف جلسك شوي من بكره توقف وتمشي نصحيك من الفجر عشان نقومك تمشي
فهد:انا بجلس معهم اليوم ومناف ارجع لزوجتك
محمد:لا اليوم دوري انت روح لعيالك وانت لزوجتك بظل عند رعيدان اغني له اقصد اونسه شوي يعني وكذا
مناف:انبسط واطرب معه سلام
طلعوا كلهم
عبدالعزيز:انتظروا شوي وبجي
رجع للغرفه:محمد ممكن اتكلم معك شوي
محمد:راجع لكم
طلع مع عبدالعزيز للممر
عبدالعزيز:انتوا تاخرتوا علي من اسبوعين وزياده منتظر ردكم ريحوني شوي
محمد طق على كتف عبدالعزيز:ولا يهمك برجع للبيت واكلم ابوي واخذ ردهم بكره اكلمك واعطيك الجواب النهائي
عبدالعزيز:بنتظر
محمد:انت انولدة هنا في جده
عبد العزيز عرف ان محمد يختبره هو عارف انه ميلاده ماكان في جده خبروه اصحابه:لا موب جده كنت عايش مع امي بعيد شوي عن جده
محمد:فين
عبدالعزيز: القطيف بس من مواليد حايل
محمد:اها القطيف قلت لي ووين درست
عبدالعزيز:ب جامعه في الشرقيه واخذت الماجستير والدكتوراه من كالفورنيا
محمد:اي تخصص
عبدالعزيز:كيمياء ولغه
محمد:دارس كيمياء ولغه
عبدالعزيز:اول كيمياء ورحت كالفورنيا ب ثاني سنه لي في الجامعه كملت سنتين هناك وقدمت على الماجستير وكملت على نفس الشي وقدمت بحث الدكتوراه وبعدها درست لغه سنتين واخذت الشهاده ورجعت ظليت 6 سنوات في كالفورنيا
محمد:تعرفت على جماعه في كالفورنيا رح يعرفونك هناك اكيد الحق الصلاه
رجع للغرفه
عبدالعزيز نزل ب المصعد:من هذول الي يعرفهم اموري زينه هناك بيحصل الشهادات والتفوق قدامه والكلام الزين بس انا ذكرت قدامهم اني متزوج وعندي بنت يمكن انتسى ها الشي ماتكلمت عن الموضوع كثير وماشافو صور بنتي الله يستر علي وبس
***************
في بيت ابوهشام
رجعت اميره ملابسها لخزانة الملابس فاظي لما يفكر انه بيطلعها بها السهوله من البيت مارجع للغرفه للحين اكيد متخبي من ابوه بعد ما جلد هشام رجع يدور عن وسام مالقاه تحس ب غيض من هشام الزفت تمنت انه مات ب المستشفى هي تحاول تصلح اخوه وهو يوقف بوجهها ويخرب كل شي
جلست على السرير تفكر ب موضوع العياده مهما حصل مارح تنسى ها الموضوع ابد لازم تاخذ نوال للعياده تشوفها
نط منسدح جنبها وسحبها من يدها لحظنه اميره تدفه وتبعد يديه:ان شاء الله غيرتي رايك بس
اميره دفته:بعد
دخل يده تحت بلوزتها:لاااا
دخلت يدها في جيبها وسحبت يدها الثانيه من يده:انقلع بس
مسك خصرها:اجل يا زوجتي العزيزه بتدفعي تكاليف سكنك هنا
بيبوس شفايفها
عبت يدها فلفل ولفت له وهي ترميه بوجهه دخل ب عيونه وحرق جلده
يتقلب ب السرير ويديه على عيونه:ااااه ااااااه عيوني
ويجلس ويرمي نفسه لوراء ويتقلب بمكانه:عيوني
وقفت متخصره:تستاهل
وسام:عيوني يا حيوانه
اميره:حيوانه كمان وانا كنت بساعدك الله يسامحك بس
وسام يتقلب على السرير:هاتي مويا
اميره شالت كاس المويا وجابته لعنده:امسك
يديه على عيونه:انعميت يازفت
بعدة يديه عن عيونه وتكب مويا على وجهه وعلى عيونه
وسام:عيوني
اميره:ابكي احسن تستاهل
حطت كوب المويا بيده ونزلت لصاله
**************
نزلت عن الدرجات رايحه للمطبخ هشام منسدح ب الصاله يده على رجله يضغط عليها بشويش صدق ابوهشام ودبغه على رجوله حتى سدحه لسا مالقى وسام لو يمسكه بس بيطلع قهره فيه هي ودها تقول له ان وسام ب الغرفه يطلع له يكسر عظامه بس الي صار فيه يكفيه
اخذت كوب وحطت فيه شوية ثلج وشوية مويا
وطلعت الدرجات
هشام من الصاله:اعطيني مويا
اميره كملت طريقها قابلت سمر:اعطي اخوكي مويا
سمر:دام ب يدك الكوب ليش ما تعطيه انا مشغوله بذاكر
اميره:يا عيني على المذاكره راسبه في ثاني ثنوي وعايده السنه روحي بس
نزلت الصاله وحطت الكوب على الطاوله قدامه
يطلع الادويه من الكيس طاحت على الارض
نزل يده ل الارض وهو منسدح يجمعها
رجعت للمطبخ تحط مويا وثلج ب كوب وطلعت
يجمع الحبوب كلها بيده بياخذها دفعه وحده وكلها كبيره كبسولات وغيرها
وسعت عيونها وهي تشوفه يطلع ها الكميه الكبيره فيه اوقات للحبوب فيه قبل الاكل بعد الاكل والي ياخذها مره وحده او مرتين موب كذا
بيرميها في فمه من شان يبلعها
اميره:لحظه شوي
حست بحرقه في معدتها وهي تتكلم معه من جد كريه ها الانسان وتحتقره بدرجه كبيره بس مارح تتركه يقتل نفسه
جت لعنده تشيل علب الحبوب
هشام:خير
اميره:هذي حبه وحده قبل النوم والحبه الزرقاء بعد الاكل
كمية الادويه الي عطوه كبيره ويبي لها فهم يعني مافهموه متى يستخدمها
اميره رفعت علبه:هذي لضروره لما يرتفع ضغط دمك
هشام بمسخره:مثل الحين
اميره:لا لما تطلع لك قرون
ابوهشام دخل لصاله لسا بيده قطعة الحطب ويدور عن وسام:طول عمره ثور مع قرون يشرب الدواء شرب يحسب العافيه فيه
اميره تنقص الحبوب من يده وترميها ب الزباله
هشام:رجعيها ب العلب
اميره:توسخت من يدك ماينفع ارجعها رح تمرضك
ابوهشام:تشوفها هذي الي قبل شوي كنت تبيها تتطلق احسن منك انت واخواتك
هشام:القوات الخاصه الي معك ب البيت من فصيلة وسام نسخه نسخه ماتختلف
اميره معصبه منه وواصله حدها:بس تاخذ ها الاربع حبات بها الوقت
شالت كوبها وطلعت للغرفه
وسام يتقلب على السرير يديه على عيونه:ااااي
اميره:ابوك تحت يدور عنك
وسام:موب ابوي
اميره:اسفه قصدي عمك نسيت انك لما تعصب منه ماعاد تعترف فيه الزبده تبي ثلج او اشربه
****************
في الفندق
فتحت الباب لمناف دخل وقفله وراه بيده علبة الكريم:خذي
شالته:لا هذي زرقاء ابغى الورديه
مناف:وش الفرق كلها كريم مرطب
رهام:لا الورديه ب زبدة الشيا احسن من الزرقاء عاديه الزرقاء
مناف:والله ما ادري وش الي قلتيه هذا يرطب وهذاك يرطب
رهام:رجعها وجيب غيرها
مناف تمدد على السرير ورفع رجوله:لا
رهام جت لعنده:بليز رجعها وجيب الورديه
مناف:لا خلاص جتك هذي خذيها
رهام:هذي موب زينه ابغى الورديه رجع هذي
عطاها ظهره بينام:لا
رهام:مناف قوم رجعها قريبه الصيدليه
هز راسه ب لا
رهام:مناف بليز يلا عاد قوم
مناف:لا استخدمي هذي وصلت ماعاد تترجع
رهام:مافتحتها يرجعونها قوم
مسكت يده تسحبها تجلسه:يلا مناف
سحب يده من يدها وحط راسه على المخده:قلنا لا
رهام:مناااااااااااااااف
طنشها بينام
رهام:مناف قوم الصيدليه قريبه تروح لها مشي كلها 3 دقايق واقل
هز راسه ب لا
رهام:طيب ارسل احد من الرسبشن
هز راسه ب لا
عصبت هي الي ماينرفض لها طلب بس ماتقدر تبين له حقيقتها
تسحب يده تجلسه وهو يسحب نفسه للفراش:اتركي يدي
رهام:قوم مناف قوم
مناف:هات حق الطريق
رهام:ادفع لك يعني كلها 3 دقايق روحه ورجعه
مناف:ادفعي اروح
رهام:كم تبغى
مناف اشر على خده:الي تقدري تدفعيه
رهام:لا
مناف:ماني برايح
رهام:احسن ب استخدم العلبه ذي
مناف:بكيفك مامعك غير ها العلبه
طفى نور الابجوره جنبه وقفل عيونه بينام
جت مسكت وجهه وباست خده وحطت العلبه على خده:قوم رجعها
مناف:هذي بس حق النزله من الاصنصير
رهام:حلو بعد ماتنزل من الاصنصير اعطي موظف العلبه وفلوس وهو يبدلها ويرجع
مناف:واتعابي
رهام:بتنزل او لا
مناف:لا
شالت العلبه عن خده:استخدمها احسن يمكن تنفع لبشرتي
راحت لصالون وجلست تناظر للعلبه ترجعها او تستخدمها
ومناف نام وهو منتظر بوسه منها
كان رح يقول لها عن الاوراق بس تردد وتراجع مايحس برغبه انه يقول لها الاحسن يكبت ها الشي داخله حتى يتعرف عليهم ويمكن مايكونون موجودين وتتحطم هي معه
*************
في بيت ابو محمد
عذوب نيمت الصغيره ونغم
الماس خلصت تجهيز العشاء وطلعت ركض لعند عذوب:اسفه تعبتك والله
عذوب:لا تعب ولا شي يا حبي لليهال بس انتي ارتاحي شوي اجلسي وخلينا نسولف
الماس:والله اني قليلة ذوق اسفه من جد
عذوب:لا تتعذرين من وين لك الورد هذا كله
الماس تورطت:ااااااا اشتريته
عذوب:لا صدق طيب لقيت بوكيه ورد ب الحمام من عبدالعزيز
الماس:اشششششش وطي صوتك
عذوب طلعت البطاقه:احم احم

الماس:اعطيني البطاقه

عذوب تقراء:فيك انتا وحدك زاد اهتمامي بانت لهفتي ورجفة كلامي صدقني اريدك وافراحي بيدك لا تبقى محتار خلك على رايك

الماس:لا عذوب هاتيها
عذوب:ه الله ه الله هذي من عزوز خطيبك هاه والله طلع موب سهل
ابومحمد دخل للغرفه:الماس كلمي محمد الناس جايين يشوفونه وهو مو موجود في البيت

عذوب خبت البطاقه بيدها:ماعليه خالي بيشم هواء بعد حبسته في المستشفى بتشوفه امي بكره حنا جالسين عندكم يومين
ابومحمد:مايصير نزلتوا من الكويت من شان تشوفونه وهو مايجلس معكم كلميه خليه يجي

الماس:ان شاء الله

طلع ابومحمد من الغرفه
عذوب:سمع
الماس:لو سمع كان نحرني ونتف شعري
عذوب:لا ما اتحمل كل ها الرومنسيه وافقي عليه يلا وافقي

الماس:لا انا خلاص غسلت يدي من الزواج مارح اتزوج

عذوب:ليششششششش
***********
في المستشفى

قفلوا اللاصفاد بيد رامي والسرير
ابوسعود:وش حصل معه
الدكتور:تسمم من الادويه المنومه اخذ كميه كبيره منها
ابوسعود:بيكون بخير
الدكتور:من اليوم لبكره بنشوف اذا صفى دمه من الكيميائيات الي في دمه عطيناه ادويه تنظف دمه واجراءة ل تخفيف من اثار التسسم بعطيك تقرير تقدمه للمحكمه
*************
في المستشفى
دخل بخطى واثقه لقسم التنويم في يده جالون فيه ماده فواحه يناظر ل ارقام الغرف 14
وقف عندها وكله ثقه ان بها الوقت الكل نايم فتح البااب وتسلل بخفه لجوه
*******************
توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-14, 09:16 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الخامس عشر
***************************
في بيت محمد
غرفة الماس
عذوب تحوس ب الغرفه:ليش ماتبين تتزوجينه شوفي كيف متعب نفسه على شانك
الماس:بيت وعيال ها الحياه ماتناسبني
عذوب:لا مو من جدك قولي انك تمزحي تبيني اهفك على عينك بها الطاوله الحين
الماس تمددة على السرير:اناا مو حمل ها الحياه المتعبه
عذوب:اذا هذا اذا خلفتي عيال اتفقي معه على 1 او 2 تقدروا تربوهم وبعدين معك امه تساعدك وهو واخته وكل عايلته وش فيك كذا تفكيرك منتهي تتركي واحد مثله يروح لغيرك اصلا ماتحبيه صح قولي ماتحبيه فيه واحد بكل العالم رح يسوي الي سواه لك ردي علي
الماس:لا مافي بس حياة الشقى ماتناسبني
عذوب:جيبه وجيب اهله كلها فلوس هاتي 3خدامات حتى يروشوكي ومربيه تساعدك وانسدحي وش وراكي اشرطي عليه تلحلحي بنفرح بعرس من 3 سنوات ماسوت العايله اعراس
الماس:بتفرحوا بزواج محمد خلاص كل شي جاهز وش رايك نروح بكره نجيب الفساتين
عذوب:لا تغيري الموضوع وافقي عليه حرام تعلقيه كذا شوفي وش كاتب لك منتظر اجابتك فيك انتا وحدك زاد اهتمامي وبانت لهفتي ورجفة كلامي صدقني اريدك وافراحي بيدك لا تبقى محتار خلك على رايك
الماس:مدري
عذوب:والله لو يقول لي احد انه يبيني وافراحه بيدي لموت من الفرحه وش فيك قلبك حجر كذا
**********************
في المستشفى
الكل نايم والستاير مقفوله
توجه نحو الطاوله الي بنهاية الغرفه عليها سخان المويا والثلاجات والفناجيل حط الجالون ب الارض متعودين على صجة المستشفى مايصحوا بسهوله
فتح غطاء الجالون وياشر على الستاير:واحد اثنين ثلاثه مين منهم مين اختار
سمع نحنه من عند ستارة سعود
فتح ب اصبعه شوي من الستاره فهد يصلي الوتر
رجع للجالون شاله بكل هدوء ماتوقع ان احد صاحي ابد اسرع ب الخروج من الغرفه قبل لا يخلص صلاه وينتبه له او يطلع يشوف من برا الستاره
******************************
في الصباح
بيت ابوهشام
غرفة وسام
طلعت من الحمام تجفف رقبتها وتعدل ملابس الكليه
ووسام منسدح على السرير لابس بجامه بلوزه فوشي وبنطلون بيج قطن متغطي ب البطانيه ويحط في عيونه قطره
مسح الي نزلت حول عيونه:اميره تعالي حطي بعيوني ماعرفت
اميره تحط الكتب ب الشنطه:مستعجله
وسام:انتي سويتي كذا بعيوني حطي القطرات
اميره جت تاخذ القطره من يده:تستاهل الي حصل معك
ارتفع الصوت المزعج من الصاله:اميييره
اميره:وجع من ذا الصباح
وسام:القطرات
اميره:اشوف وش به الحمار الي ينهق من تحت هذا
وسام:القطره اول
هشام:اميييرررره
اميره حطت بيد وسام القطره:امسك وراجعه
وسام:مادخلك فيه لا تروحي له حطي لي القطره
هشام:اميره
اميره:صبرك راجعه
فتحت الباب طالعه
وسام يعدل سدحته:ايه لانه هشام
ماتعرف قصده وطنشته ولا تبي تعرف وش قال
نزلت لصاله
هشام منسدح على الكنبه:رقيه نادي اميره
رقيه:هذي جت ليش تصارخ
اميره:خير
هشام:شوفي الحبوب دي
اميره تبي تفقع وجهه ببكس شالة العلب تقراء التعليمات عليها:خذ حبتين من ها المضاد
تحط العلب قدامه:هذي قبل لا تفطر وهذي بعد ماتفطر واذا بتنام خذ حبة من هذي
الادويه عذر ليشوفها مو اكثر وليسمع صوتها ب الصباح
اميره اخذت علبه دواء تقراء المكتوب عليها:مومحددين عدد الحبات بس تاخذها مره كل 8 ساعات وكثر سوائل بعد ماتشربها تساعد الكليه تتخلص من السموم مدة استخدامها يوم واحد ب الاسبوع لا تنسى يوم واحد وحبه كل 8 ساعات لا تاخذها بكره اذا بتاخذها اليوم
وسام من فوق:اميرره
اميره بدت بتمشي
هشام طلع من جيبه علبه:وهذي
وسام:اميره
اميره بصراخ:طييييب جايه
شالت العلبه تقراء المكتوب:هذي مسكن وقت الحاجه وبس
وساام:امييييييييييييييييي� �يره امييييييييييره
اميره:طيب جايه حبه وحده وقت الحاجه واذا مافدت زيدها نص حبه بس يعني وحده ونص
وسام بصراخ:امييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييررررر ره
دخل ابوهشام من الشارع وهو يصارخ:خيييييييييييييييررر وش الصراخ ذا سامعه من اخر الشارع
اميره رجعت العلبه لهشام طالعه لناحية الدرج:هذا مصيبتي
طلعت للغرفه دخلت:ليش تصارخ كذا بتولد انت بتولد طلع راس الولد او لسا
رمى عليها بعلبة القطره:خذي حطيلي بعيوني بسرعه
اميره تفتح الغطاء:لا تقفل عيونك
مسكت راسه بتقطر يقفل عيونه
اميره:لا تقفل عيونك
فتحتهاا غصب ب اصابعها:لا تقفل عيونك
قطرة بعينه اليمين غصب
هشام من الصاله:امييييره اميره
اميره:وش قصتكم اليوم مافي غيري في البيت لابوكم لا بو الي يدرس تمريض في بيتكم
قفلت القطره
وسام:عيني الثانيه
اميره رجعت تفتح العلبه:نسيت
هشام:اميييره
وسام يجلس:وخري
راح لسور الدرج:انتا خير وش تبغى تنادي من الصباح ترا قلبت روسنا اسكت وخذ دواك وانت ساكت ازعجتنا يا الورع
رجع للغرفه وانسدح مكانه:الثانيه
اميره:لا ب الله
ضربت العلبه في جبهته:حطهم انت
وقفت بتشيل شنطتها
دخل هشام للغرفه:وش قلت سمعني ترا ماسمعتك
وسام جلس:تبي النسخه الاصليه او التعديل
هشام:تستظرف
سحبه ببلوزته وجلسه:عيد الي قلته
اميره:خلاص بطلوا يا عمي تعال
هشام يهز وسام ببلوزته:اذا في امك خير عيد
وسام:لا الخير عند امك انت
دخل لهم ابوهشام ب قطعة الحطب:بتتضاربون هنا روحي ل جامعتك اميره
اميره شالت شنطتها وهي تبتسم بينضربوا اخير
سحبت العبايه وطلعت
قفل ابوهشام وراها الباب ب المفتاح
التشهد اول ومسكهم اثنينهم ضربه في هشام وضربتين في وسام لانه هرب امس ضربهم حتى برد بطنه منهم
*****************************
في الفندق
جت رهام لعند مناف النايم:مناف مناف قوم مناف
انقلب على ظهره بكسل يمدد يديه:الساعه كم
رهام:الساعه 7 جوعانه جيب فطور
مناف:وش تبي فطور اطلبي من الفندق
رهام:ماعجبني اكلهم شفت قائمة الفطور وكلها ماعجبتني
مناف جلس:طيب بجيب من برا وش تبغين فطور
رهام بتفكير:امممم جيب كرون فلكس حق الدايت
مناف:صحيتني من شان كرتونة كرون فلكس حق الرجيم بعدين انتي فيك لحم من شان الرجيم شايفه نفسك كلك عظام واكواع
رهام تخصرة:نعم عظام واكواع
مناف بعصبيه:ونعامه نزلي يدك
نزلت يدها بسرعه وش فيه قالب من الصباح
مناف:برجع اكمل نومي اطلبي الي تبينه من الفندق واذا ماحصلتي الي تبينه خذي الي موجود كله اكل مايفرق
تغطى ب البطانيه بيكمل نومه
فجعها وش فيه
راحت زعلانه لصالون وجلست فيه ماده بوزها
انهز جوالها لانه صامت شالته وردة عليه:نعم
رباب:وش فيك متنرفزه كذا
رهام:مناف معصب علي كل الوقت مدري وش سويت فيه
رباب:طبيعي بيعصب عليك دامك ما انتي مريحاه بيحاسبك على كل غلطه ويثور عليك ل اتفه الاسباب ويمكن يطلقك على اول غلطه
رهام:وش سويت له ماطلبت منه الا كريم وجاب غير الي طلبته والحين قلت له فطور قلب الدنيا على راسي
رباب:لا تستغبي انتي عارفه قصدي
رهام:انتي وش تبغي الحين
رباب:الغبي وبقرته جاي يزور جدته اليوم
رهام:مستحيل هو ماينزل جده ابد
رباب:اظن انه شاك بشي وجاي يستطلع الاوضاع
رهام:اذا وصل كلميني
رباب:طيب
دخل مناف لصالون معه ملابسه ومنشفه ودخل للحمام يتروش
بعد ماطلع من الحمام اخذ مفاتيح سيارة محمد رح يرجعها اليوم صار همه كيف يجيب سياره جديده ولسا الراتب مطول اسبوعين والعمال يبون فلوس طلع من الجناح وقفل الباب وراه
***************


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
دخل للمستشفى وطلع لقسم التنويم
لقا محمد وفهد ماسكين رعد يمشون في الممرات خطوه بخطوه
مناف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مناف:يا الله حياء برعد هات خشمك يا ولد الحمدلله على السلامه
حب خشم رعد:الله يسلمك
محمد:امسك مكاني احس ظهري وجعني
مناف مسك يد رعد واخذ مكان محمد:روح لدكتور
محمد:لا بسيطه هو يوجعني من قبل
واصلوا مشي ب الممرات نص ساعه ورجعوا للغرفه
رجعوا رعد لسريره
رفع رجوله بتعب:اااه اااه يا روحي
مناف:كانك شايب ااه يا روحي ااه ياعمري لساتك بعز شبابك وش فيك
انس:ااه ياروحي ويا عمري قصده ب الحبيب مو بنفسه
محمد:ايه قول كذا من الصباح
رعد:هات مويا وانت ساكت بس
مناف يصب مويا ب الكوب:دافي او معتدل
رعد:معتدل سوي لي كمادات سخنه بحطها على بطني
مناف:الحين اسخن لك المويا
دخل ابوسعود يرتب اوراق شكوى في ملف شاف مناف:مناف اعطني عقد زواجك
مناف:عقد زواجي انا
ابوسعود:بخلص امورك ب المحكمه نصدق العقد من المحكمه من شان تقدر تفتح لك دفتر عائله
مناف:العقد ب سيارة محمد دقايق اجيبه
نزل لسياره طلعه من الدرج ورجع للغرفة عطى ابوسعود
شال العقد:بنزل عند رامي اخلص كم ورقه تبي تتروش
سعود:الشباب هنا بيساعدوني
ابوسعود:تستحي من ابوك وما تستحي من اصحابك حالتكم غريبه يا جيل ها الايام
طلع من الغرفه ونزل عند رامي حصل عنده الدكتور يراجع تحاليل الدم
جلس عنده يفتح العقد يراجع اسم الزوجه:رهام موسى مناف ناصر السياف قراء الاسم 3 مرات
يتاكد منه وهو يهز راسه ب استغراب
طلع قصاصة ورق من جيبه وفتحها يقربها من الاسم:مناف عيسى مناف ناصر السياف وهنا رهام موسى مناف ناصر السياف فيه قرابه بينهم عيال عمومه
ابوسعود مايعرف ان مناف لقى شهادة ميلاده ماقال ل احد الا الشباب وهم ماقالوا ل احد احترام لرغبة مناف
ظل يفكر ل ساعات وهو على نفس الجلسه اولا الشبه ثانيا الاسم ثالثا بنت عم واحد غني مثل مناف ليش ساكنه في بيت قديم وليش تزوجت مناف لا هذي مو صدفه فيه شي غريب حاصل هنا
*********************
فهد يدور بشنطة الملابس:رعد ماباقي معك شامبو
رعد:لا خلص بيجيبون اهلي اليوم
فهد:محمد تقدر تروح تشتري ومناف يساعدني مع سعود
سعود:لالا منااف توبه ماعدت ابغاه عينه طويله خله يتقلع يجيب الشامبو هو
مناف:هههههههههههه جرحت مشاعري ياخي مزح ومزحناه كنت ابغى رعد يقوم هو ممرض نفسه ب السدحه خلص بريحك وبشتري لك الشامبو
محمد:انا ابغى اغراض من الصيدليه انتظروني لما اجيب كل شي ونجي نتساعد كلنا مناف مفاتيح السياره
مناف عطى محمد المفاتيح:عليك حساب بنزين 100ريال
فهد:طيب ليش مانخلي مناف يروح بسيارته
مناف:ما اخذت سياره للحين
فهد طلع المفاتيح من جيبه:جديده وكاله ومسجله ب اسمك
رمى المفاتيح لمناف
مناف مسك المفاتيح وهو مفهي:اشتريتوا لي سياره
محمد:روح جربها تحصلها واقفه عند مدخل المستشفى لاند كروزر وكاله بقراطيسها
مناف رجع المفاتيح ل فهد:لا خلاص يكفي صلحتوا لي البيت ودفعتوا المهر
محمد شال المفاتيح يرجعها ل مناف:يا حمار ترا انا كسرة سيارتك خذ بدل سيارتك الي راحت ب الحادث
سعود:قرب الكرسي بنروح معكم لفه
انس:المهم تكفينا بس
محمد:جيب ب 7 مقاعد تكفي وبزياده
فهد:7 بس حنا منا 8
سعود:من كبر عيالك انت الواحد قد اصبعي نحشرهم على مقعد واحد يتقاتلوا ونرتاح من الاثنين بيطلعوا قصار هذي المشكله كانهم حزم جرجير امشوا لسياره
انس:لا تنسونا هنا ياخي
فهد:خلوكم بنطلعكم ننشب في الاطباء
رعد:وين ترا حنا من الشعب السعودي مو من البنقله تتركونا وراكم جيب الكرسي خلنا نطلع لبرا شوي
محمد:الحين يجون الاطباء يشوفوكم
سعود:ياخي جيب الكرسي وماعليك
فهد جاب كرسي متحرك ومحمد كرسي وتساعدوا ب سعود فهد من ظهره من شان ما يقرب كتفه ومحمد من رجوله شالوه وجلسوه على الكرسي المتحرك
وساعدوا انس يجلس على الكرسي الثاني
محمد:رعد انت قوم امشي برجولك مافيك شي
فهد يغطي رجل سعود المكسوره ب الشرشف:يلا
محمد:عفنتوا هنا بصراحه
دفوا الكراسي للمصعد ومنها لبرا
مناف ساند رعد ضغط على جهاز السياره انفتحت
محمد:شرايك قلت تكفينا كلنا انت مامنك فايده بلا سياره لازم سياره نستفيد منك خدمات وكذا شغلها وخلنا نلف ب المكان شوي ونرجع
مناف:هذي غاليه
محمد:اي غاليه رخيصه كان فيه جرد ل موديلات 2013 ومنزلين اسعار السيارات 20% سيارتك اندمرة وماعاد تتصلح بعتها تشاليح وطلعت لي 15الف نص قطعها جديده يلا اطلعوا يلا
طلعوا 3 ممرضين رجال:هي انتوا وين رايحين ارجعوا لجوه من سمح لكم تطلعوا
فهد:شفتوا قلت لكم خلونا نرجع ونجربها بوقت
محمد:روح خذ المدام وتمشوا فيها
******************************
في كلية التمريض
وصلت اميره نوال منتظرتها برا في الشارع
طلعت معها وهي تتلفت تشوف الهيئه موجوده او لا حراس الامن منسدحين في المحرس حقهم ونايمين
راحوا للعياده
نوال:مالقيتي المفاتيح
اميره:اختفت نهائي دورة عنها ومالقيها يمكن هو اخذها
نوال:احتمال الباكستاني دا يقدر يكسر قفل الباب
اميره:اخاف نتورط
نوال:عيادة زوجك اكسري الباب براحتك مين رح يشتكي عليك
اميره:بس ماندري حكومي او هو مستأجرها او شاريها لو حكومي او متساجرها بنروح بمشاكل
نوال:العيادات حكومي او خاص
اميره:ما انتبهت
نوال:بنشوف الحين
وقف السواق قدام باب العياده
نزلوا من السياره ودخلوا وقفوا عند الباب نوال تحاول تفتح الباب:مقفول
اميره:قفلته قبل ما اطلع جد اني غبيه
نوال:ماهي مشكله ماكنتي تعرفي انا بنرجع اكيد معهم نسخ من المفتاح
دخل مجد من الباب صديق وسام توه مداوم
اميره:هذاك هو الي قال انه صديق وسام
نوال:هي انتا ابو كرشه
مجد يتلفت
نوال:ايه انت ابوكرشه تعال لهنا
مجد ما استصاغ طريقة كلامها
نوال:اجل خلك واقف عندك معك مفاتيح للعياده دي
مجد:لا مامعي صاحب المبنى معه نسخ من المفاتيح ليه وش تبغون ب العياده
نوال:مادخلك خلينا ندور عن صاحب المبنى
مجد:صاحب العياده جاء ونقل كل الي في العياده لمكان ثاني
اميره:وسام متى جاء لهنا
مجد:البارحه العصر جاء معه شاحنات وطلع كل الي ب العياده ونقله لمكان الله اعلم وين
اميره:ليش سوا كذا والحين
نوال:لانه عرف انك جيتي للعياده اكيد هذا قال له انك جيتي او انه شك لما لقى المفاتيح دامه سوا كذا فوراه شي مايبغاك تعرفيه
اميره:ياربي وش صار جوة العياده هذي
نوال:ابوكرشه رح يقول لك
اميره جت لعنده:ممكن اعرف وش جراء جوة العياده
مجد:ما اعرف
طلع جواله يدور ب الصور:كل الي اعرفه ان وسام تغير اساليه هو رح يعلمك هذي الصوره اخذتها قبل 6 سنوات لكن البارحه الي جاء ماكان وسام شخص ثاني
اميره مدة يدها:ممكن
عطاها جواله تناظر لصوره كحت تضرب صدرها:ذا وسام
جت نوال بلقافه:وش فيه
اميره:يسوقها على امنا
عطت نوال الجوال:شوفي
كان شكله غير رافع راسه لسماء وينفث دخانه ب الهواء مجد مايل عليه وراسه على رقبة وسام مسوي حبتين حاجب وسام كثيف عكس الحين مرسوم ومحفوف معه لحيه ديرتي ومحدد شنبه حاط قبعه على راسه
نوال:نعم هذا وسام الخكري دا وسام متاكد
مجد:وسام تغير ماعمره كان كذا
اميره:كان رجال يعني معه شعر بوجهه
مجد:ليه هو حرمه
نوال:امشي امشي
مجد:جوالي
رجعوا له الجوال وطلعوا بسرعه لسياره
اميره:كان مربي لحيه وشنب ويدخن
نوال:قلت لك ان وراه شي ومخبيه
اميره:هو قبل 6 سنوات ماكان خكري كذا
نوال:مدري اللحيه والشنب ماتقول انه سيد الرجال خلينا نمسك والديه ونطلع منه الهرجه روح للبيت
رجعهم السواق للبيت نزلوا من السياره
نوال ترجع اكمام العبايه:سيبيه علي انا اطلع منه كل شي
اميره:وين ابوه جوه لا تدخلينا بمشاكل انا بساله بهداوه اوكي
دخلوا لصاله هشام منسدح ب الصاله طلعوا على طول للغرفه فتحوا باب الغرفه موموجود
نوال:وينه
اميره:يمكن عند اخواته
فتحت ابواب الغرفه مافيه احد
نزلوا لصاله اميره:هشام وين وسام
هشام:طلع من البيت زعلان
اميره:زعلان طيب وين راح
هز كتوفه ب عدم معرفه
نوال:وقتها يزعل ويهج من البيت
دقت كتف اميره:اساليه هو اكيد بيقول لك
اميره فضولها قاتلها من شان تعرف وش حصل:هشام وسام ليه ترك العياده
هشام:اساليه هو يقول لك انا وش عرفني
نوال:عيادته مكسره هو حصل معه شي ب العياده
هشام ماحب جراءة نوال واسالتها وصوتها العالي المبحوح هز كتوفه ب مايدري
توقعت الكره والحقد بين وسام وهشام رح يخلي هشام يعترف بكل شي يخص وسام وان كان سيء لكنه ماقال لها شي
نوال:خلينا نسال ابوه هو بيقول لنا
هشام:ابوي لحق وسام يدور عنه
نوال محروقه:وهذااااا وقته البطيخه ذا يترك البيت
***********************
في بيت رعد
امل وسهاد يجهزوا اغراض لرعد ب الشنطه
سهاد تقفل كيس الصيدليه الي فيه شامبو وصابون له ول انس وسعود حطته ب الشنطه:نسويله اكل
امل:بس ماندري ان سمح له الدكتور ياكل او لسا مانعينه من الاكل
رن جرس الباب
وقفت امل تفتح الباب رسيل ماسكه يد فيصل وحسام عيال اخ رامي يبكون:ااااااا
امل:وش حصل فيصل رسيل وش حصل تعالوا لجوه دخلتهم وقفلت الباب
سهاد:وش فيهم
امل جلستهم على الكنبه:قولي لي رسيل وش حصل
رسيل:بابا تركنا لوحدنا في البيت ااااااااااهااااااااااااا
امل:وين راح رامي طيب عندكم بشاير وامكم
رسيل:مافي احد في البيت
امل:كيف مافي احد وين امكم
رسيل:مسافره من اسبوع اهاااااااا
امل :جيتوا مشي لوحدكم حتى البيت
سهاد:جيتوا لوحدكم مشي لهنا
فيصل:ايووووه
امل:من البارحه وانتوا لوحدكم ب البيت وين امكم راحت فهموني بشاير وينها فريده وينها
سهاد:شوفي شلون تعبانين حرام ليش تركوكم لوحدكم
امل:تعالوا احط لكم اكل تعالوا
اخذتهم للمطبخ تعطيهم مويا وحطت لهم فطور
وطلعت جوالها تتصل على فريده وعلى بشاير ولا وحده ردت عليهم
*************************************
في بيت جمانه
ابوها نايم في الصاله وهي تحوس في غرفته
شالة سلة الزباله طلعت علبه شامبانيا فاظيه
رمتها ب الزباله وشاتت الزباله على الارض:ماباقي شي
فتحت ادراج الكومندون وفتشت بين ملابسه ماحصلت شي
طلعت لغرفة عبير دخلت وهي تعدل حجابها بتطلع:وين رايحه
عبير:بشوف مازن
جمانه:نسيتي كلام ابوي ان طلعتي من البيت بيكسر رجولك
عبير:نايم ب الصاله مايدري عن الدنيا فين مارح يصحى الا صلاة المغرب
جمانه:كيف بتقابلين ها لمطوع وانتي رفضتيه
عبير:ياعيني تبيني اموووت في حبه يعني واخجل منه من زين وجهه عشان اخجل منه
جمانه:برضوا انتي اهنتيه ماتخافي يضربك او يسويلك شي
عبير:امثاله ما اخاف منهم من اسبوع ماشفت مازن اخر مره رحت اشوفه المستشفى قفل الستاير بوجهي لكن اوريه قيمة نفسه اليوم
طلعت لبرا السواق منتظرها طلعت معاه ووداها للمستشفى
**************************


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

في المستشفى
قفل المكيفات ب الغرفه انس وسعود نايمين بعد ماتروشوا
شال فهد مازن ومسك يد عبدالرحمن طلعوا هو ومحمد ومناف من الغرفه
محمد:نروح ناكل شي جوعان
مناف:مافطرة للحين
فهد:وانا مافطرة عطيتهم سريلاك وجبتهم
يعدل شعر مازن المنكوش:جوعان حبيبي
مازن:دشتطه
محمد:ايه وش ذي
فهد:شوكلاته خلاص حبيبي نروح مطعم وتاكل الي تبغاه وانتا عبدالرحمن
عبدالرحمن:تبسه
محمد:اضرب لك هذا الرجال بحق وحقيقي ياكل كبسه مو هذا السلتوح شوكلاته
يحسب خدود مازن:يبغاله يسمن شوي
مازن متضايق من يد محمد:ااااااا مدوع
فهد يقرص يد محمد:سيب وجهه
فهد:من زين وجهه عاد
مناف:انت الي امير على عرش الجمال
فهد ومناف:ههههههههههههههههه
فهد:انا بابا مو المطوع بابا قول فهد على الاقل
محمد:يردد الي يسمعه كنا نقول لك المطوع حفظها
مناف:بابا قول بابا
محمد:بابا مو المطوع بابا
طلعوا لبرا
فهد يدور في جيوبه عن المفاتيح:امسك مناف
مناف شال مازن
فهد يدور بجيبه الثاني:مفاتيح سيارتي مدري وينها
محمد:شوفها فوق يمكن تركتها ب الغرفه
فهد:راجع
دخل للمستشفى
محمد يفتح سيارته:شغل سيارتك
مناف فتح الابواب وطلع مازن وعبدالرحمن وقفل الباب
طلع مكان السواق وشغل السياره يدوس بنزينها
مازن وعبدالرحمن ينططون على الاكياس البلاستيكيه المغطيه للمقاعد عاجبهم صوتها
نط مازن متبطح على المقاعد نط عبدالرحمن مثله ووقفوا ينططون
اشر محمد ل مناف ب اوكيه مناف اشر له بنفس الحركه:تعالوا هنا تعالوا جو ركض عند مناف
مناف جلس مازن بحظنه:خلنا نطارد عمك
حرك سيارته ناحية محمد الي واقف يتفقد سيارته اذا سوا نايف فيها خدش او وسخها
دق البوري فجع محمد
محمد يتراجع:مناف مناف وقف السياره
داس البنزين
هرب محمد
مازن وعبدالرحمن يضحكون:هههههههههههههههه
مناف يلحق محمد ب السياره
ومازن ماسك الدركسون فوق يد مناف ويلف ب السياره معه
محمد يركض ومناف وراه ب السياره:وقف وقف
طاردوه بكل المركن ورجعوه لعند المدخل
طلع فهد معه المفاتيح ماالقاهم
شاف محمد جاي ركض ومناف وراه ب السياره معه عبدالرحمن ومازن يضحكون وماسكين الدركسون
ياشر لهم يوقفوا
داس مناف الفرامل ووقف السياره
فتح باب سيارة مناف ينزل عبدالرحمن ومناف:ها المزح خطير تخيل لو دست محمد ب السياره انت ماقصدك بس تمزح بس ماتدري وش الي رح يصير بعدين
مناف:ان شاء الله مايصير شي
مازن وعبدالرحمن طلعوا لسياره مره ثانيه من شان البلاستيك ينططوا على الكنب
فهد:يلا انزلوا شالهم كل واحد بيد ينزلهم من السياره
تمسكوا ب البلاستيك يقطعونه بياخذونه معهم
فهد:لا عيب اتركوه
مناف:ياشيخ كلها اكياس
فهد:دمرتوا مقاعد سيارتي بتخربوا ها السياره
عبدالرحمن:جديده
فهد:وسيارتي مالها سنه وب يومين خليتوها زباله يبغى لها تنظيف انزلوا بسرعه
نزل عبدالرحمن ل الارض بيده من غطاء المقاعد يكوره بيده من شان صوتها
وشال مازن وهو لسا يقطع الغطاء البلاستيكي على المقعد:يلا نروح لسياره
فتح باب السياره ودخل عبدالرحمن:اجلس على المقعد
تعلم فهد درسه واشترى مقاعد ل الاطفال تتركب جوة السيارات ولها احزمه مايفكها الا شخص بالغ صعب تركيبها وفتحها وقفلها
حط عبدالرحمن البلاستيك على المقعد ونط جالس عليه
بيدخل مازن
نزلت عبير من السياره:مازن مازن
محمد قفل باب سيارته:ياليل الماعز ذي وش جابها
جت بتاخذ مازن من يد فهد
صد عنها وهو يتمسك برقبة فهد
عبير:مازن تعال ل ماما تعال
مسكته بتشيله من يد فهد
لف يديه حول رقبة فهد وهو صاد عنها:ااااااااااااا
فهد:لو سمحتي يا اختي بعدي عن طريقي
عبير تسحب مازن:انا موب اختك يلا مازن ماما انا ماما
متمسك في فهد:لاااااااا مدوع
فهد:ابعدي عن طريقي بعدي ابعدي
عبير تسحب مازن:ماما يا مازن ماما شوفني اناا ماما تعال معي
مسك مازن بلحية فهد وهي تسحبه:لاااا المدوع المدوع
تدخل محمد:انتي ماتفهمين الولد كارهك مايبغاكي خلاص روحي بكرامتك
سحب يديها عن مازن لان فهد مارح يناظر لها حتى عاد يرد عليها
دف يديها لبعيد ووقف حاجز بينهم:دخل ولدك لسياره
نزل مازن للمقعد وهو متمسك فيه
فهد:خلاص بابا بنروح مطعم نجيب دشته يلا
قفل عليه الحزام وعلى عبدالرحمن
وطلع لسيارته شغل السياره وطلع من المركن عبير بتحلقه:مازن
طلع محمد لسيارته ولحقوا فهد هو ومناف
***************************
في الفندق
بدلت رهام ملابسها بسرعه تلبس مجوهراتها
اسرع شالت عبايتها وطلعت ركض السواق منتظرها جلست معه ب السياره وحرك السياره لفله مطله على البحر فخمه من برا بديعة الجمال من جوه
دخلت ركض ل وحده من غرف الفله تبعثر الملابس والاغراض كانها هنا من اول
*************************
ب المسستشفى
وقع الدكتور على التقرير وعطى ابوسعود:خلصنا كل الاجراءة
ابوسعود شالها:مشكور
الدكتور:العفو واجبنا
طلع يمر على المرضى دخل غرفة الشباب
وسحب اوراق رعد عن السرير يمر عليها:بنسوي لك تحاليل نهائيه ان طلعت كويسه بنطلعك
رعد حاط كمادات حاره على بطنه:انت شايف حالتي كويسه
الدكتور:ياا اخوي الكدمات وتجمعات الدم رح تروح صحتك تحسنت ومافيك شي خطير انت بس واصل على الادويه اسبوع اسبوعين وبتصير احسن من اول بيجون ياخذونك ل الاشعه والتحاليل خلك صايم لبعد التحاليل
حط اوراق رعد بمكانها على السرير
وراح لعند انس نايم شال الورق يصحي انس:استاذ انس انس انس
انس صحي يفتح عيونه بكسل:اممم همممم
الدكتور:تخطيط القلب كويس الجهاز شغال من احسنه بس نسبة دمك منخفضه وبنعطيك ابره مكثف اذا مارفعت نسبة دمك بننقل لك دم
انس:متى بتطلعوني
الدكتور:لا تستعجل بس اذا تحسن مستوى الدم عندك نطلعك مع صاحبك بنحصل شوية هدوء اذا طلعناكم كل يوم جايين اهل المرضى يشتكون منكم بسبب اصواتكم العاليه
ترك ورق انس وراح لسعود يصحوه:اصحى يا دكتور سعود
نزل لبس المستشفى عن مكان العمليه وقص الضماد يتاكد من درجة شفاء الجرح وانه نظيف مافي التهابات او تلوث وطلب من الممرضه تعقمه وتضمده مره ثانيه
وفحص الجبسيه من برا يتاكد اذا مافي تعفن او اي شي غلط فيها
ترك ورقه مع تعليمات وراح للغرفه الثانيه
جاء ابوسعود مع الدكتور يتكلمون:انقل لي رامي لهنا من شان اجلس مع عيالي ومعه فيه كرسي فاظي هناك
الدكتور:مو بكيفنا بس رح اكلم لك مسوؤل قسم التنويم صعب نحط واحد مطلوب ل الشرطه هنا في ها القسم
****************************
في الكورنيش
طلعت رهام من الفله سانده عجوز كبيره في السن من اليمين والخدامه ساندتها من اليسار ويمشون معها على الكورنيش جلسوا لمقاعد خشبيه
العجوز ام عيسى:هاه شقلتي عن مناف
رهام بصوت عالي:لقيته لقيته صار زوجي
ام عيسى:تجوزتيه
رهام:ايه بس اسكتي جدتي الحين يجي الزفت هذا
لمحته جاي من بعيد يمشي ويناظر لكل الكورنيش:جاء جاء
دكت تناظر للبحر وعيونها على ساعتها رح يتاخر مناف مع اصحابه اكيد ومارح يرجع الا الساعه 10 ب الليل
جاء لعندهم:كيفك يا جدتي
ام عيسى:زينه زينه
رهام:وش جابك خير البقره مريضه
انحنى على الكرسي:البقره مو راضيه تكبر عقلها وتفهم ان مالها غيري وان ماكان ب الطيب بيكون ب الغصب العيد جاي والعيله مجتمعه بتضطر توافق غصب عنها
رهام:موخايف افضحك قدامهم واكشف حقيقتك لهم حاول بس تفتح موضوع زواجي منك قدامهم وبتشوف ااذا مافضحتك وطلعت حقيقتك لهم
المزيف:اذا ماقالوا عنك مجنونه بيقولوا محتاجه تتزوج وتنستر
رهام:لا تتسرع يمكن يفكروا اني اكرهك ويشوفوا لي واحد من عيالهم
المزيف:رح اقتله بهذيك اللحظه ولو اضطريت اقتل عايلتك كلها من شان اخليك لي وبس
رهام:رح تنقتل انت على اول طريق
********************************
في المطعم
جابوا مناف ومحمد الغداء يوزعوه على الطاوله
كبسات على ذوق كل واحد مضغوط ل مناف ومظبي لـ فهد ولحم لـ محمد ادامات سلطات اكلهم المعتاد معصوب سمك مرقوق و صحن سوفليه ل مازن
وقف مازن على الكرسي وفهد يفتح له غطى الصحن:اجلس حبيبي وخلك مؤدب
قرب له الصحن والملعقه:سخنه انتبه
مناف:ماتقدر تعيشه على الشوكلاه رح يمرض بتجيب له السكر كذا
فهد:ماياكل الا هذي والسريلاك
مناف:حاول تنوع له الاكل الي ياكله عبدالرحمن خله ياكل
فهد:مايرضى بس رح افهمه اذا يبي ياكل ها الاشياء السكريه بتكون بعد الغداء
عبدالرحمن شال ملعقه بياكل من صحن السوفليه حق مازن حط الملعقه ب الصحن شافه مازن
وضربه على وجهه بيده:حقي
عبدالرحمن مسك وجه مازن ويسحبه
فهد:بس هي
فك يد عبدالرحمن من وجه مازن:بتنضربوا انتوا الاثنين خل اخوك ياكل معك
مازن شال صحن السوفليه ل حظنه:لا حقي
عبدالرحمن مسك الصحن الي بيد مازن يسحبه لعنده:بابا
مازن يسحب:مدوع
فهد مسك الصحن:هات
سحبه من يديهم:لا انت ولا هو
عطى محمد الصحن:لا تعطيهم
محمد حط الصحن جنبه:اكلوا الغداء يلا
مازن يبكي:اااااااااااااااااااا� �اااالاااااااااا
عبدالرحمن كيف مازن يبكي وهو لا فتح فمه وعبوا المطعم صراخ:ااااااااااااااا
فهد:اووشش الطاوله كلها نعمه اكلوا
صارخوا بصوت عالي بنفس الوقت
مناف:ليت رعد هنا كان سكتهم
فهد عبى الملعقه رز:خذ
حطها ب فم مازن
مازن تف الرز بوجه فهد ويتف عليه:تف يا مدوع تف تف
مناف:هي
ضرب مازن على فمه:اكسر فمك سامع عيب كف مره ثانيه
مازن حط ب يده رز وحطها ب فمه وتفها ب وجه مناف:تففففففف
مناف يمسح وجهه:الله يقرفك يا حيوان
فهد:مازن والله تنضرب
مازن مسك لحية فهد يسحبها وينتف فيها يصارخ وعبدالرحمن يصارخ بكل صوته
فهد يفك يدين مازن:قطعت وجهي يا ولد فك يدك
مناف:محمد شوفلك حل سوي مثل رعد ياخي
محمد:تبونهم يكرهوني انا وانتوا الاعمام الطيبين
سحب الكرسي وجلس يفسخ نظارته الشمسيه ويعلقها في جيبه مجاهد الضابط:وش صاير عندهم
مناف:اسكتوا خلاص
محمد بصراخ وعصبيه:ماتسكتون انتوا خلاص
فهد:خلاص المشكله فيني انا الي موقادر عليكم
مناف:حبالك الصوتيه قويه عطهم كم سبه
مجاهد ضرب الطاوله بكل يديه بقوه حتى انكب ربع الي عليها وبصراخ عالي:اسكتوا انت وياه يا ملعونين الجدف
سكتوا بفجعه ارتجفوا من الفجعه
هدوء عبى المطعم يناظرون لهم
محمد:قلت لكم انه رهيف وعاجبني تعال ب الاحظان يا حبيبي
مجاهد فتح حظنه:ب الاحظان يا الحب
حظنوا بعض
محمد:اشباه رعد يعجبوني ايه والله
مجاهد بعد عنه يرجع اكمام بدلته العسكريه:يعني غداي اليوم على حسابكم
فهد عطاهم الملاعق تغدوا
شالوا الملاعق يرمونها على فهد
فهد:شوفلك حل معهم
مجاهد وقف:يا هو
ضرب راس مازن وعبدالرحمن:اكل بسرعه لا ادعس بوجهك انت وياه يلا اكلوا
فهد عطاهم الملاعق ياكلون وهم يبكون
مناف:كذا تجي التربيه اقضبهم مو تدلعهم خوفهم منك عيالك ويضربونك قدام الناس
فهد:ما اشوفكم سويتوا شي
مناف:انا مستحيل اضرب الصغار انسى
مجاهد ياكل من الصحون كلهأ:لما يصير عندك عيال بتلعن جدفهم قرب لي العصير
محمد:بو علي هات واحد حمضيات
مناف:فهد كل لك شوي بنرجع للمستشفى
فهد يفتح علبة العصير:رح اكل
مازن ياكل ويبكي يطيح الرز من فمه
مجاهد:قفل فمك يا رمه وكل زين
محمد:ماينفع معهم الا انت ورعد ذولا سامجين
مناف يفتح مناديل:حطهم ب حظنك لا توسخ بدلتك
شال المناديل يحطها بحظنه ورفع اخر منديل يتمسخر يدخله في ياقة البدله:نقلد الي ب الافلام يمكن تنفع
الكل:هههههههههههههههه
فهد:انت ترافق على المسجونين ب المستشفى
مجاهد ياكل:ها النجوم كلها على كتفي مو شايفها موشايف كم نجمه حاط هذا شغل العسكر انا ضابط درجة اولا
محمد:عقيد نقيب
مجاهد:عد النجوم على كتفي تعرف
محمد:ياخي روح انت والنجوم حقتك ذي كل وانت ساكت من شان تشبع ب الاكل
مجاهد:ترا ماجيت اسكت ب اسالك عن الي كان مربي ولدك ذا وينه
فهد:الله اعلم ما جاء لعند اخر مره كان عندك ب المركز
شرب من العصير وهو يهز راسه:واعترافات الدكتوره ماجيت تسمعها
فهد:ماحصلت وقت اول ما افظى بجي عندك
مناف طلع جواله:عمي ابوسعود يتصل
محمد:خل فهد يخلص ويشبع ونمشي
مناف:بقول له ينتظر نص ساعه ونجي
فهد:انتوا روحوا وانا الحقكم مع الاخ ااا
مجاهد:مسرع نسيتوني مجاهد ياخي
فهد:هههه طيب يا مجاهد مارح انساك ب اذن الله انتوا روحوا وحنا بنلحق
مناف:طيب يلا محمد كلمنا بعدين
مجاهد:بذبحه عليكم يكلمكم
محمد:خلك ب اكلك بس
رجعوا للمستشفى
ابوسعود مابين الشباب ورامي
دخلوا محمد ومناف محمد:جينا عمي بترجع للبيت روح
ابوسعود:طيب مناف تعال معي شوي بكلمك برا
مناف طلع مع ابوسعود:فيه شي عمي
ابوسعود:مناف ابيك تاخذ زوجتك وترجعها ل اهلها
مناف بصدمه:خير ليش
ابوسعود فتح عقد الزواج:اسمها رهام موسى مناف ناصر السياف انت دققت ب اسمها وهي من اي عايله قبل لا تتزوجها ب اليوم الي مسكت الممرضه وهي معها ابرة السم كنت انت المقصود مو محمد تركت جوالها واتصل عليه واحد وذكر اسم رهام وقال راقبها كويس مدري وش تخطط له كل شي له علاقة بها الولد الي ب المجله شوفه
مناف يردد بدون وعمي شال المجله وهو يناظر للجدار : موسى مناف ناصر السياف
نفس اسم عايلته:بنت عمي
ابوسعود:مناف وش تقول
مناف شال العقد يتاكد من الاسم:هذي
ابوسعود:خذ البنت ورجعها حنا ماندري خيرها من شرها حتى نتاكد من صاحب الجوال
مناف:عرفتها
طلع يركض من المستشفى
ابوسعود:مناف وين رايح مناف
واصل ركض حتى مركن السياره
طلع لسيارته ورجع للفندق
دخل للجناح:رهام رهام
ماحصل احد يلف بكل الجناح:رهاااااااااااااااا� �ام
الجناح فاظي
*****************************


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



جاء المساء الساعه 11
بيت ابوهشام
اميره جالسه ب الصاله معها نوال مارضت ترجع للبيت حتى تعرف وش حصل
اميره تكلم ابوهشام ب الجوال:عمي حصلت وسام
ابوهشام:لا انا رجعت للبيت
اميره:فين راح
ابوهشام:بيرجع لا تخافين حركاته معروفه على الساعه 3 يكون راجع
اميره:طيب بنتظر
قفلت الجوال
نوال متبطحه على الكنب تاكل فصفص:الزفت ذا متى بيرجع
اميره:عمي يقول الساعه 3 بيرجع
نوال:بنتظره حتى الساعه 3 اخوي كل شوي واتصل لازم ارجع البيت
اميره:لسا بدري يمكن يرجع قبل
نوال:شوفي انا راجعه لبيتي وبكره من صلاة الفجر انا هنا
وقفت تلبس عبايتها
اميره:اجلسي معي بدري
نوال:اخوي سوا حرب في البيت شوفي من متى انا هنا من الصباح يلا سلام جايتك الصباح
شالت شنطتها وطلعت
جلست اميره تناظر ل جوالها اتصلت على رقمه طلع مغلق
دخل هشام لصاله اخيرا طلعت المقرفه هذي يكره نوال كره الكافرين
رمى بنفسه على الكنبه ورفع رجوله عليها وارخى راسه على الخداديه يقفل عيونه
اميره تكرر اتصالها على رقم وسام لكن مغلق
دخل ابوهشام لصاله وهو يحط غترته على رقبته ويناظر لجواله
اميره:لقيته
ابوهشام:قلت لك رح يرجع من صغره يسوي كذا ويصيع ب الشوارع ثم يرجع اخر الليل نامي وبتحصلينه راجع على الفجر
طلع لغرفته
اميره تكلم نفسها:فين راح الحين
هشام:حركات المبزره يسويها كل مره بيرجع بعد مايطفش من صغره وهو يسوي كذا واقول ارتحت منه لكنه يرجع
كانت بتقول حرام عليك ليش بتكره وسام لها الدرجه لكنها سكتت وطلعت الدرج
هشام وقف وشال مفاتيح سيارته وطلع لسياره وراح لبوفيه اخذ سندوتشات وعصيرات
وراح لعند مبناء العيادات الي فيها عيادت وسام
حصله جالس على سياره قدام العياده ويلعب ب حجار صغيره بيده
هشام وقف عند السياره وفتح له باب الراكب:امش اطلع لسياره
وسام يرمى الحجار ويمسكها:م انت خايف يقولون اني حبيبك
هشام:اطلع لسياره بسرعه
وسام:لا
هشام:عاجبك منظرك كانك شحات اطلع لسياره
وسام:ارجع انت للبيت
هشام:وتبغى تبقى ب الشوارع لمتى ماتدري وش بيطلع لك بها الشوارع امش جبت لك معي عشاء
وسام نزل عن السياره وهو يرمى الحجار لبعيد
طلع لسيارة هشام وقفل الباب
هشام رمى له ب كيس السندوتشات والعصير:خذ اكله شاورما مثل ماتعجبك
حرك السيارة لطريق البيت
وسام يفتح الكيس وبمسخره:شكرا على كرمك
هشام:ماكنت رح اجي او اسال عنك الا اميره قالت لي ادور عنك
وسام رجع السندوتشه للكيس:اميره قالت لك
هشام:قلت لها خليه يموت يرمي نفسه قدام سياره وينتحر ويفكنا منه لكن مافي امل ولو صغير انك تنتحر معجب بنفسك بدرحه فظيعه
وسام ابتسم وهو يطلع السندوتشه مره ثانيه:فيه احد مايحب نفسه
هشام:لا توسخ السياره لا ارميك من الباب
وسام:انت جبت السندوتشات معك مشكلتك
هشام:يعني كنت بتطلع لسياره لو ماجبت معي عشاء لك وسام اميره سالتني عن العياده
وسام:وقلت لها
هشام:لا قلت لها تسالك انت كيف عرفت عن العياده
وسام:ماتترك شي الا وتفتش فيه موب مشكله
هشام:ارفع شعرك نقطة تفتيش قدامنا
وسام:ليه خايف لا يشكون فينا عادي بنروح التوقيف وبنطلع
هشام:ارفع شعرك يازق قبل لا تبلانا
وسام يرتب شعره:موب مشكله بنتوقف كم ساعه
هشام:والله اذا مارميتك عن الكوبري العن نفسي انا
مايقدر يلف ويرجع بيشكوا فيه
عدا من عندهم بخطوتين اشر له العسكري يوقف
هشام:وربي لتندم اليوم
فتح الشبابيك
وسام دكى للباب:بنشوف
العسكري وقف ناحية وسام:وين رايحين
وسام بغنجهة ودلعه السامج:هلا حبيبي رايحين للبيت
هشام يفك نفسه:اخوي حنا اخوان
العسكري:انتوا اخوان
وسام رجع خصله لوراء اذنه:ليش مو شايف الشبه
العسكري:بطاقاتكم
وسام:هشام بطاقتك بطاقتي في البيت
هشام:طلع بطاقتك لا اضربك على وجهك الحين
وسام:قلت لك في البيت
هشام فتح محفظته يطلع البطاقه:خذ وسام طلع بطاقتك داري انها في جيبك
وسام:ما اخذتها في البيت
هشام دخل يده في جيوب وسام يدور عن المحفظه
وسام:هي انتبه وين تحط يدك
العسكري:انزلوا من السياره بسرعه انزلوا
هشام:بطاقته في جيبه طلع بطاقتك احسن لك
وسام باس قرعة هشام:انزل يا حلو انزل
فتح باب السياره ونزل
الشرطي:وقف هنا
وسام وقف مايل يديه في جيوب البنطلون
يلعب بحاجبه وهو يناظر ل هشام بيرد له قصة الهيئه عند كلية اميره ولعاناته الثانيه
هشام:دور جيوبه بطاقته معه
وسام:موب معي
العسكري:كم عمرك يا ولد
وسام لان مامعه شنب ولا ذقن وشعره طويل باين اصغر من عمره بسنوات:وش يا ولد عمري 28سنه
هشام:وسام طلع بطاقتك وربي تنقتل اذا وصلت للبيت
وسام:من وين اطلعها تركتها في البيت كلم ابوي يجيبها معه
وسام لابس بلوزته الفوشي وبنطلونه البيج القصير لفوق ركبته الي كان لابسها الصباح
العسكري:انتظروا هنا
راح عند زميله يتكلم معه وياشر عليهم ان وضعهم مشكوك فيه
هشام مسك برقبة وسام:طلع بطاقتك يلا
وسام:كام داون حبيبي مو مطلعها لما نوصل مركز الشرطه
جاء العسكري:خير وش بينكم
وسام:بنرجع للبيت باقي شي
العسكري:اطلعوا للجيب بنروح للمركز
هشام:ليه قلت لك اخوي
العسكري:هناك رح تعرف ليه اطلعوا بسرعه
***********************************
في فلة جدة رهام
لبست عبايتها ونزلت لصاله وهي تسمع المزيف يكلم جدته بيلحق الطياره
طلع من البيت وهي طلعت ركض بتوصل قبل مناف للفندق
دخلت ركض للجناح وقفلت الباب
مناف:وين كنتي
لفت له مفجوعه يدها على قلبها انخبص عندها الكلام وحست ب مغص وانقباضه في بطنها:كك كك ككنت عند ابوي
نايف وقف بعصبيه وبصراخ:كذابه
انفجعت تلزقت ب الباب
جاء لعندها
جاء ناحيتها:ابوك اسمه موسى مناف ناصر السياف وابوعبدالله الي تقولي انه ابوكي اسمه ظافر علي السعدي انتي مين ب الضبط بنت عمي
رمى عليها ب المجله:او بنت عمه هو
رهام:بنت عمك انت
مناف:اشششششششششش ما ابغى اسمع شي
رهام:لا لازم تسمعني
مناف مسكها بكتوفها وضربها ب الباب صرخت من الخوف:اااااااااااااا
مناف:قلت لك ما ابغى اسمع شي لا هذول الاهل او حتى مين انتي اجمعي اغراضك بسرعه
رهام:لازم تسمعني لازم تفهم
مناف:كل الي رح تقوليه مارح يهمني وماني محتاج افهم شي منك مرة 35 سنه ماتظنين انتي او اهلك انه وقت طويل وتعودة على الوحده او اني اكون بلا هويه عايش على هوامش المجتمع
رهام:مناف اسمع انت بخطر رح يقتلوك
مناف:خليهم يقتلوني تظنين ان حياتي عاجبتني اصلا
دفها على الباب وطلع من الصالون للغرفه
لحقته تركض وراه:مناف اسمع انت مالازم احد يعرف انك لسا عايش الكل يظن انك ميت
مناف لف لها بكل عصبيه:حاولتم تقتلوني ب ابرة سم والله اعلم كم مره حاولتم تقتلوني وطلعت منها
رهام:مو حنا مناف حنا اهلك ونحبك ناس بيقتلونك بسبب ابوك اسمعني بس اسمع مني بعد ولادتك ب شهرين
مناف:اششششششششششش كل ها امور ماتهمني
رهام:اسمعني شوي مره وحده بس دقيقه وحده ورح اعلمك بكل شي لو نبي لك الشر ماكنت تزوجتك
مناف:اجمعي اغراضك بسرعه
رهام:طيب رح اجمع اغراضي
طلعت شنطتها من خزانة الملابس وتحط فيها ملابسها وترمي اغراضها
جلس على السرير وهو يناظر ل عقد الزواج:خدعتيني بكل برود مشيتي علي لعبتك وانا ما انتبهت ان وحده مثلك مستحيل تاخذ واحد مثلي
رهام حطت بنطلونها ب الشنطه:انت حاجه كبيره يا مناف
مناف:انا ولا شي
رهام:انت كل شي ل غيرك اخواتك 2 بنات نور وامل
نور وامل اساميهم تعطي الانسان امل ان بنهاية كل طريق صعب مهما كان صعب نور وامل بحياه احسن
قفلت شنطتها ونزلتها ل الارض:انت ماتدري اي وحش عايش معهم ب اسمك ولا تدري وش يسوي فيهم بغيابك نور ب غيبوبه من سنتين بسببه هو وامل متزوجه وماسمعنا عنها من 4 سنوات اختفت ماندري ميته او عايشه او مقتوله حتى لازم تفهم قبل لا تحكم علي
مناف بكل تبلد:اطلعي برا
رهام سحبت شنطتها وراها وهي تطلع من الجناح وتقفل الباب
طيح الابجوره على الارض وهو يتمدد على السرير وكل مشااعر الغضب والحزن والهم واالتشتت تحرق عروقه من جوه يحس بحرارة بجسمه من الغضب ويتنفس بسرعه وهو يكبت مشااعره وثورانه جواته لايحرق كل شي قدامه
****************************
في بيت محمد
غرفة الماس
ساعدتها عذوب تبدل حفاظ الصغيره حطتها ب كيس ل الماس
شالت الكيس وراحت للحمام بتحطها ب الزباله وتطلعها معها
فتحت باب الحمام ودخلت عبدالعزيز جالس في الشباك وفي يده باقة ورد
تنحت مكانها شكلها مبهذل وعلى شكلها شايله الحفاظ بيدها
حط لها الباقه على حافة البانيو ونط لبرا ل الارض بعدها راح عادي لسيارته
رمت الحفاظ من يدها وهي تصارخ:لااااااااااااا
دخلت عذوب ركض:شفيج
الماس حطت يديها على وجهها:لااا
تذكرة ان يدها وسخه بعدة يدها على وجهه بسرعه:وييييييييييييع
دخلتها تحت المويا وتغسلها بصابون:وع وع وع
عذوب:شفيج قولي
الماس تفرك يدها بصابون وتحط صابون على وجهها:انا ليش دوم حظي كذا ليش
عذوب:فهميني شفيج
توجهت للبانيو:الله عزوز جاب لك هديه ثانيه ياشيخه ارحميه ووافقي عليه
الماس:بعد ماشافني ب المنظر ذا مستحيل
عذوب:انتي حاله خاصه مالك علاج شفيج ترا يحبج يا الخبلاء
الماس ترش مويا على وجهها:مارح يحبني بعد مااشافني كذا
عذوب:الحب موب حب المظاهر الموسه فكري فيها
*************************
في بيت ابوهشام
اميره نزلت جلست ب الصاله
نزل ابوهشام يمشي عن الدرج بسرعه
اميره وقفت مفجوعه:عمي فين رايح لقيت وسام
ابوهشام:هو وهشام منقوعين بمركز الشرطه بروح اطلعهم نخلص من وسام جانا هشام
اميره:ارح معك
ابوهشام:لا خلك الحين اجيبهم
**************************
في مركز الشرطه
هشام جالس ووسام مقابله
يفك البكله من شعره ونزله يعدله ويظفره
هشام:افرح بنفسك انا اوريك ان ماقتلتك اليوم
وسام يكمل تظفير شعره:اطلع من هنا اول
جاء العسكري:ادخلوا لجوه
وقفوا ودخلوا
وسام لسا يظفر شعره ويرخي الظفيره
مجاهد:ماشاء الله شرايك اجيب لك مشط وكريم لشعرك
وسام يظفره:لا مشكور حياتي
مجاهد بصراخ:لا والله اوقف عدل قبل لا اشيل الجزمه والعن جدفك فيها
وسام يحط البكله بنهاية شعره:طيب ليش الصراخ
مجاهد:انتوا وين كنتوا رايحين
وسام يشد البكله:ابد يا حياتي راجعين للبيت
مجاهد:ايوه يا حياتي متاكد بتروحوا البيت
وسام:بناخذ لفة نتفاهم فيها اول
مجاهد:ايوه يا شات قلوب على ايش تتفاهموا تعال عندي هنا تعال تعال جنبي وقول لي
لازم انه يرجع وسام للبيت مثل مالقاه ليصير هو البطل الشهم بعيون اميره
وسام:اوكي جاي
رايح يمشي جهة مجاهد
ومجاهد يفسخ جزمته بيصفق وسام فيها
سحبه هشام لوراه:خير انتا وش تبي ب اخوي تقول له تعال قول من عندك وش تبغى
مجاهد:انت اسكت ولا كلمه تعال لعندي انت
وسام:اخوي الوحش مايرضى
هشام:اذا مالعنت شكلك ب البيت طيب انا اوريك
رن جوال مجاهد طلعه:اووشش ولا كلمه
رد عليه:ايوه
فهد:انت مجاهد
مجاهد:ايوه انا من انتا
فهد:انا فهد ابو مازن
مجاهد:مازن
تذكره:اوووه تذكرتك الطوع هلا ب المطوع خير فيه شي
فهد:لا انت قلت عن ابومازن اذا لقيته اكلمك
مجاهد:جاء عندك
فهد:لا بس وصلتني منه رساله العنوان من مكه
مجاهد:وش محتوى الرساله
فهد:رسل ملابس والعاب مافي كلام فيها بس عنوان الشحن من شركه في مكه
مجاهد:اخلص من شغلي وجاي تفهمني اكثر معي اثنين استغفر الله قلبوا راسي
فهد:استغفر الله الله يرحمنا برحمته انتشروا ها الايام
مجاهد:اذا ماقطعت ها الشعرتين على راسك طيب استنى علي بس
وسام يلعب بظفيرته:عادي اطوله مره ثانيه
فهد الصوت موب غريب عليه
هشام:اسسكت يا زق
الحين تاكد:مجاهد اساميهم هشام ووسام
مجاهد:ايه تعرفهم هشام والثاني وسام هم اخوان او يكذبون
فهد:اذا الولد الثاني شعره طويل فهم اخوان هشام ووسام من عيله معروفه
مجاهد:انت متاكد ان هذا ولد يعني مافي شي غلط تحت ملابسه
فهد:استغفر الله استغفر الله
مجاهد:طيب طيب استغفر الله بطلعهم مع السلامه جاي انت ب المستشفى صح
فهد:ساعتين وبرجع للبيت بظل للمستشفى لساعه1
مجاهد:طيب مع السلامه اخلص ذولا وجاي لك
قفل جواله:هشام ووسام انتوا وضعكم للحين مشكوك فيه مادخل راسي مع ان المطوع شهد لكم انكم اخوان وما ادري وين المشكله ب المتخنث ذا او فيك انت
حط جزمته على الطاوله:انت تعال لهنا
هشام رجع وسام لوراه:خلاص قالوا لك اخوان افهم وطلعنا
مجاهد:انتبه بس منه لو مكانك ماتركته وراي دقيقه
فتح الاوراق بيشيل القلم:بترجعوا مره ثانيه وحاس
وقع على الاوراق:خلاص انقلعوا اطلعوا من هنا
هشام سحب وسام وراه وهو يطلع من مركز الشرطه
وسام يسحب يده من يد هشام:خلعت يدي
هشام فتح باب السياره:صبرك لما نوصل للبيت اطلع لسياره بسرعه اطلع
جاء ابوهشام ووقف سيارته يفتح الشباك:خير
هشام:الحقنا للبيت
*********************************
في المستشفى
دخل مناف للغرفه يجر رجوله جر
وجلس جنب رعد
فهد خلص صلاه ووقف يطوي سجادته:برجع للبيت تاخرة على عيالي واخوي طفش منهم وموقفهم لي ب الشارع
محمد يقشر برتقال ل انس:عيالك يطفشون حتى الجن موب اخوانك بس الحق لا يتضاربون لك بنص الشارع
فهد:معن؛ ماعنده يجلدهم ب العقال حتى يسدحهم اذا جاء مجاهد عطه ها الورقه فيها عنوان
محمد شال الورقه:طيب بعطيه انتبه لطريق
فهد حط السجاده على الطاوله:الله الحافظ السلام
شال مفاتيحه وطلع
محمد:مناف وش فيك ساكت من وصلت
مناف:ولا شي مصدع بنام
محمد:روح للعند زوجتك ونام
مناف:وصلتها عند اهلها بتنام هناك وين السرير الي كان هنا
محمد:اخذوه لغرفه ثانيه نام جنب رعد لبكره
مناف:طيب
******************************
في بيت ابوهشام
فتح باب الصاله ودف وسام حتى طاح على الارض
وشاته في بطنه
دخل ابوهشام:هشام
دف هشام:انقلع لغرفته يلا انقلع
يوقف وسام:تعال انت وين رحت وين كنت
هشام هجم على وسام قابض على رقبته:والله اقتلك يا الزفت
طاحوا على الكنبه
ووسام قابض على رقبة هشام وهشام قابض على رقبة وسام
وابووسام مكسين مايدري يفك بمين
احذتها اخذ الصندل ويضربهم:فكوا بعض حسبي الله على شياطينكم
نزلت اميره ركض:وسام
ابوهشام:هاتي عصاية المكنسه من المطبخ
اميره درعمت للمطبخ وجابت المكنسه
هو مسك المكنسه وكل واحد ترك الثاني
وسام شات هشام ببطنه حتى طيحه على الارض
ابوهشام ضرب هشام على رجوله:مثل القرد يا ترافس يا تتنقز
قام هشام ركض وهجم على وسام وضرب ب راسه في خشب الكنبه
ابوهشام ضرب وسام وهشام ب المكنسه ويسحب هشام عن وسام:فك اخوك الله يفكني منكم انتوا الاثنين

سحب هشام بعيد عن وسام
اميره سحبت وسام من يديه توقفه:امشش معي امش
سحبته على الدرج تسحيب وهو بيرجع يضارب هشام
اميره:امششش فوق يلا
طلعته للغرفه دخل تمشي وراه
ابوهشام:اميره يا اميره
طلعت وقفلت وراها باب الغرفه
نزلت الدرج لحقها وسام
ابوهشام حاط يده على بطن هشام
اميره:ش فيه
ابوهشام:كلميلي على الاسعاف جوالي ب الغرفه فوق
نزل هشام يسحب اميره ب بجامتها لفوق:مادخلك بهم كلم على الاسعاف انت وولدك
اميره تطلع معه الدرجات وتضرب يد وسام:مزقت ملابسي يا حيوان فك يدك
دخلها للغرفه وراه وقفل الباب
اميره دفت وسام مال كان بيطيح
اميره:اخوك هذا تبيه يموت
وسام:يوفر علينا مصرف والله
اميره:الوحيد الي بيوفر علينا مصرف هو انت هشام يشتغل يجيب فلوس ويصرف علي وعليك انت جالس تصرف من فلوسه ب كريماتك واغراضك التافهه هو يصرف بتعبه وانت برضوا بتصرف بتعبه ترا حتى علبة المويا الي تشربها بفلوسه هو ويروح السوبر ماركت ويشيل ب الكرتونه وانت جالس تتشرط عليه بكل شي
فتحت الباب ونزلت لتحت شالت سماعة التلفون تكلم المستشفى وطلبت سيارة اسعاف
دخلت لصاله 10 دقايق ويجون بجيب ادويته
طلعت تركض لفوق اول مره تدخل غرفة هشام
فتحت الباب ودخلت فتحت فمها على الاخير معقول ها الغرفه جزء من البيت غرفة انسان عايش بها البيت
نص الارضية مسبح مليان مويا وانوار ذهبيه
ومن عند الباب مدخل قاطع المسبح عليها السرير بنص الغرفه وجنبها تلفزيون وثلاجه وباب جنب باب المدخل وراه غرفه فيها ملابسه وجزمه ومرايات واغراضه
نزلت ل الارض تحط يدها بين المويا بارده ببرودة الغرفه كل الغرفه ب الابيض والكحلي
هزة يدها تبعد عنها المويا وجت لثلاجه
تمشي بحذر تتخيل نفسها تطيح بها المويا وين عايش هذا وش جوه
فتحت الثلاجه كلها عطورات كل عطر غالي او من ماركه وفخم موجود جوة الثلاجه هذي
فهت في العطورات
مدة يدها واخذت علبه بارررده
بخت بخه وحده على يدها تشم ريحته قووويه الريحه ومركزه
رجعت العلبه لثلاجه وهي تمسح يدها في بلوزتها لا يشم الريحه فيها
تدور عن الادويه وين تركها
تبعد قزازت العطر بحذر حصلتها بدرج الثلاجه
اخذتها وقفلتها بحذر نزلت تركض لصاله تطلع حبة مسكن من الكيس
جاء الاسعاف وطلع ابوهشام معه وراحوا للمستشفى
رجعت اميره للغرفه حصلت وسام نايم ولا عليه
بكل برود ومفسخ بلوزته كمان
اميره:قليل حياء
سحبت البطانيه بترميها عليه
لاحظت الجرح اسفل بطنه ما انتبهت من قبل
جرح نظيف باين انه من عملية جراحيه يا اما ب الكليه او زائده دوديه
صحي وسحب البطانيه من يدها يتغطى بها:لوش واقفه تناظري
اميره:قلة حياك وانعدام مروتك
وسام يعدل راسه على المخده:قولي قصيده احسن
اميره:الله يفكني منك وبس
طلعت من الغرفه وقفلت الباب
****************************
في الصباح
المستشفى
غرفة التنويم
دخل فهد يسحب وراه مازن وعبدالرحمن:امشوا بسرعه
وهم يجلسوا ب الارض ويعاندون
يسحبهم ويوقفهم:امشوا
يسحبوه ل الارض ويجلسوا
فهد:رعد يا رعد
وقف عبدالرحمن بسرعه
اما مازن مايعرف رعد زين
يوقف مازن:قوم يلا
مازن جلس ب الارض موب قايم مهما سوا
فتح رعد باب الحمام وطلع
فهد:تعال تعال شوفلي ماازن
رعد بصراخ:فينه خلني اشوفه ابن الكلب
مازن نط واقف وتمسك برجول فهد
رعد انسدح على السرير:حط يدك اضربهم حتى يتعدلوا
شالهم يجلسهم على مقاعد لزوار ب الغرفه:خلكم عاقلين لا افلت عليكم رعد يضربكم
رعد:تهددهم فيني قول انك انت بتضربهم
فهد شال اكياس فيها فطور:انا بيضحكوا علي لوبقول اضربكم اجلس افطر
محمد يحط تحت رجل سعود المكسوره مخده:فهد بتجلس لازم اطلع للمصنع اخذ اجازه زياده
فهد:روح وبنتظرك وانت مناف
مناف جالس منعزل بنهاية الغرفه:بطلع اجيب شوية اغراض وارجع
رن جوال محمد طلعه:شباب هذا عمي
انس:مين اخو ابوك
محمد:لا
رد على الجوال:هلا عمي
سعود انس فهد مناف:عمـــــــــــــي
محمد ياشر لهم يسكتوا:لا مانسيت موعدنا جاي على الساعه 8
فهد ياشر على ساعته انها 8
محمد:ربع ساعه وانا عندك مع السلامه فمان الله
قفل الجوال:ابوي اتفق معه اليوم التحاليل وماقال لي
سعود:روح ترتب الحق ركض قبل لا تتاخر
محمد:يلا رايح مع السلامه
طلع ركض من الغرفه
انس:مناف جوالك شوي
مناف طلع جواله:خله معك وانا راجع للفندق
انس شال الجوال:طيب
طلع مناف يجر نفسه جر للفندق
انس اتصل على ابوه:سلام يبه اكلمك من جوال مناف لا جوالي انكسر ابيك تكلم اعمامي ينزلوا لجده نملك هنا الاطباء منعوني اطلع ابها من البرد رح يرضون ينزلون لهنا ونملك هنا كلمهم من شاني قول لهم اني ما اقدر ادخل جده وانا تعبان بنتظر اتصالك ان شاء الله سلام
قفل الجوال
رعد جلس يفطر:صامل صامل تتزوج يعني تتزوج
انس:افطر بس افطر
فهد يقطع من الخبز ويحط فيها بزاليه:تعال مازن تعال
جاء ركض عند فهد ياكل من يده
نزل عبدالرحمن ركض لعنده:انا
فهد:طيب
عطى عبدالرحمن ياكل
مازن يسحب لحية فهد:انا
فهد:وجهي طيب خذ
عطاه ياكل
عبدالرحمن سحب لحية فهد:أنا بابا
فهد:طيب خذ
مازن يسحب لحيته:انا
فهد جته دوخه من السحب دفهم لبعيد:روحوا عن وجهي هناك لا انت ولا هو روحوا هناك مافي فطور خلاص
***************************
في بيت ابوهشام
رجع ابوهشام اخذ شنطة ملابس لهشام
اميره نزلت تولين وامير:يلا السواق برا
جت ل ابوهشام:وش صار ليه اخذت الملابس
ابوهشام:ارتفع ضغط هشام حتى كان بينفجر حصلنا له سرير ب الجراحه وحددوا له عملية يوم الخميس بعد 3 ايام بيتركونه عندهم لوقتها
نزل وسام لابس بنطلون اسود جنز طويل وبلوزه بيضاء رسميه وشايل البالطوا حق اميره على كتفه
ابوهشام:خير من ذا الصبح وين رايح
وسام:بروح الشغل مبسوطه انسه اميره بطلع اشتغل
طلع وقفل باب الشارع وراه
ابوهشام ناظر ل اميره
اميره:وش فيه بيطلع يشتغل كذا وين بيشتغل
لحقته وفتحت الباب:رجع البالطوا حقي
جلس بسيارته وقفل الباب وحركها لبرا الحديقه
اميره:وسام
رجعت لجوه:وين بشتغل قفل عيادته وطلع كل ادواتها لمدري وين
ابوهشام:بخلي السواق يلحقه ويشوف وين بيروح
************************************
في بيت الماس
نايمه ب الصاله وسعابيلها نازله على الكنبه
نزل ابوهشام يعدل غترته:الماس الماس
صحيت:هاه
ابومحمد:غسلي وجهك والبسي عبايتك بسرعه بنطلع للمستشفى تسوين التحاليل انتي وعبد العزيز
الماس:هاه
ابومحمد:تحركي الولد منتظر برا يلا بسرعه
وقفت تمسح خدها وطلعت للغرفه
دخلت الحمام تغسل وجهها كيف بتقول ل ابوها انها خلاص ماتغبى تتزوج
****************************
ب الفندق
دخل منا للغرفه
رهام جالسه ب الصالون ومنتظرته
وقفت:مناف جدتي تبي تكلمك
مناف:انا وش قلت لك
رهام:لا تسمعني ولا تشوفني بس جدتك محتاجه تكلمك احترم رغبة معمرة واصله 93 وطالعه من بلدها ل تشوف ولد ولدها الصغير
مناف:انا ماني ولد احد اطلعي
رهام:لا تكون ولد احد بس قابلها 5 دقايق مارح تعطلك عن شي وانا رح احترم رغبتك وبجيب مناف الثاني يشوفها على انه انت مارح اضغط عليك رفضك راجع لك وقبولك كرم منك
مناف:بروح اشوفها لكن انتي لا ترجعي لهنا مره ثانيه
رهام:بحترم رغبتك وبوافق
*****************************
قدام بيت خطيبة محمد
رتب بلوزته وهو يرن جرس الباب
جاء شاب يمشي من بعيد
اسرع بخطواته وهو يناظر لمحمد
ومسك كتفه لفه له بقوه:انت محمد
محمد:ايه من انت
سحب سكين من جيبه بحركه سريعه وطعن محمد ب السكينه في صدره حتى صدم في الباب
يشاهق
ضغط على السكين بقوه وهو يدفه للقلب محمد:سهى مارح تاخذها الموت اقرب لك
تركه وهرب ناحية السياره
************************************
توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 06:51 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

طلع معي اختبار وانا ناسيته ناجحه ها السنه اكيد
بلحق اذاكر
****************
البارت السادس عشر

****************
في بيت ابوهشام
فتحت اميره الباب لـ نوال دخلت تراكض من باب الشارع لباب البيت عبايتها رافعتها لفوق خصرها وشنطتها معلقتها في رقبتها كنها عنز
قفلت اميره وراها الباب:ليش تركضي كذا
طلعت شنطتها من رقبتها:امسكي امسكي
شالت اميره الشنطه:ليش
نوال ترجع اكمام العبايه وتفسخ جزمتها:قوليلي لي وينه وانا اطلع لك خيره من شره اذا ما جلدت امه مايكون اسمي يحيى
اميره:وسام مو هنا طلع يشتغل
نوال:نعم طلع انتي تعرفي الشقى الي شقيته وانا جايه لهنا تعرفيه
اميره:مدري وش حصل له اليوم اخذ البالطوا حقي وطلع وقال بيشتغل
نوال:البسي عبايتك بسرعه بنروح ندور عليه في العياده مامعه الا يروح هناك دامه اخذ البالطوا حقك البسي بسرعه يلا تحركي
اميره:يلا عشر دقايق ابدل ملابسي بس
طلعت ركض لغرفتها
نوال جلست ب الصاله تنتظر اميره
ثواني ونزلت ركض تلبس طرحتها:يلا جيت
نوال وقفت:يلا
طلعوا لسياره
نوال:وش حصل ب الليل
اميره:فاتتك المعركه الي صارة
نوال:حظي ملعون خير دايم تفوتني المعارك ومين انضرب ومين الضارب
اميره:الاثنين انضربوا لكن غرفة هشام الكريه ذا مومعقوله ابد هو مزاجه الغريب مدري كيف سوا الغرفه ذي
نوال:يا باكستاني وقف وارجع للبيت
اميره:روح للعياده نرجع للغرفه بعدين هو منسدح ب المستشفى منسدح لسا بيفتحوا شريان فوق كليته
نوال:بشوفه الغرفه الغريبه هذي
اميره:بعدين خلينا نشوف وين وسام
نوال:طيب بنشوفه
وصلهم للعياده
نزلوا
نوال:شوفي اللوحه
اميره جت عند لوحه كبيره من قماش مقوى مطبوعه ب الكومبيوتر ومعلقه ب حديد:تم افتتاح عيادة العلاج الفيزيائي
نوال:قلت لك انه هنا
اميره دخلت مع نوال لجوه
بتفتح باب العياده انفتح من داخل
فتحه وسام وهو يدف صديقه مجد لبرا:اطلع برا ولا تفكر ترجع تعتذر مره ثانيه
قفل باب العياده بوجهه
نوال:طلعت له قرون ها الدلوع
بتفتح الباب رجعتها اميره:انتظري ادخلي بعدي طيب
فتحت الباب ودخلت
العياده جددها من اول غير لون الجدار ل موف متموج وابيض ورصاصي فاصلها حزام نحيف ابيض
وغير الاجهزه جاب اجهزه جديده وخزانات جديده فيها زيوت منوعه واعشاب وكمان مسكنات وابر جهاز سونار جديد وموجات فوق صوتيه و3 اسره كبيره وحط ستاير على الباب والشبابيك
ومكتب له ورفوف لملفات المرضى
وسريرين واحد عند جهاز الموجات فوق الصوتيه والثاني بنص الغرفه منسدح عليه وسام شايل مرايه وحاط رجل على رجل ويحط مرطب على شفايفه
اميره:وسام
رفع المرايه لفوق يشوف انعكاس اميره على المرايه ماقدر يلف لها:نعم
اميره جت ل عنده:كنت تصلح ب العياده من فتره كنت تخطط ترجع لها من زمان
وسام يشم حوله من وين جت ها الريحه
مسك يد اميره يشمها
اميره سحبت يدها:بلا قرف
وسام:ريحة عطر هشام بيدك
اميره شمت يدها لسا ريحة العطر بيدها وقوية كانها حطته الحين لكذا يحط عطوراته ب الثلاجه ليحفظ ريحتها
طلعت مسحه طبيه للجروح من شنطتها تمسح يدها مكان بخت العطر:رحت اجيب الدواء من غرفته حصلت عطورات ب الثلاجه حطيت منها على يدي
وسام رفع حاجب:وبعدين
حست ب استهزاء مع عدم تصديق من ناحيته
شاتت نوال الباب وهي تدخل:ترا طولتي انتا قوم اجلس يلا وقول لنا وش حصل هنا
رجع للمرايه مسح زوايد المرطب حول شفايفه:خذي المخلوقه الغريبه ذي واطلعي بسرعه
نوال:مين المخلوقه الغريبه
اميره:انا قصدي فيني انا
دق الباب شاب يدف كرسي بنته عمرها 10 سنوات:الدكتور وسام فتح عيادته
جلس وهو يقفل غطى اصبع المرطب:ادخل عمار انا هنا
نزل من الكرسي
دخل كرسي بنته:كنت معدي من هنا وشفت اللوحه نسرين مانستك للحين
وسام نزل ل مستوى البنت الي ب الكرسي:هلا نسرين
سحب خدودها:شلونك
ضحكت وهي حاطه يدها على فمها:وردي
ابونسرين:رفضت اي طبيب ثاني يعالج رجولها
سحبت ظفيرة شعر وسام تلعب فيها
شالها وسام من الكرسي ووداها لسرير
مددها على السرير وهو يمدد رجولها:حركي رجولك يا وردي
تحط ظفيرة وسام على وجهها:ابغى هديه
وسام:طيب اسويلك مثل شعري اميره هاتي ملف نسرين
اميره هزة كتوفها اشر على الرفوف:ملف نسرين
نسرين:هذي باربي حقتك
وسام:هذي جون سينا حقتي
اميره تدور بين الملفات الي على الرفوف سحبت الملف وجابته ل وسام:خذ
نوال:الحين مانقدر نصفقه
اميره:انا موب طالعه حتى يقول لي وش حصل هنا ننتظره
وسام طلع قلم المرطب من جيبه يحط منه لنسرين
وهي تبوس في الجو:اموواح
وسام:تبوسيني
هزة راسها وهي تفتح حظنها
قرب خده لها باست خده
وسام:شطوره اعطيك روج باربي بس توعديني ماتبكي
شالت المرطب:وعد
راح لخزانة وفتحها وشال علبة زيت وقفل الخزانة
وشال منشفه من على رف من الرفوف
يرفع البنطلون عن رجولها ويفتح علبة الزيت
*************************
في المستشفى
فهد يناظر لساعته تااخروا محمد ومناف ولازم يروح لسوق يجيب ملابس للعيد من شان عياله باقي 3 ايام بس
رعد جلس وحط مخدات وراء ظهره ويمدد رجوله:اذا معك مشوار روحه انا هنا صاحي
فهد:بيجو الشباب ورح امشي بعدها
مازن وعبدالرحمن يتساحبوا على جوال فهد كل واحد يسحبه لعنده
عبدالرحمن يسحب الجوال من مازن:بابا
ماازن:مدوع
فهد شال الجوال منهم:هات جوالي لا انت ولا هو خلكم ساكتين اااش
مازن يسحب الجوال من يد فهد:ااااااانا
فهد سحب الجوال منه وحطه في جيبه:لا روح اجلس
رعد:جيب لهم قيم بوي وفكنا منهم
فهد:مستحيل اجيب لهم قيم بوي اخرب عقولهم وعيونهم بها الالعاب
رعد:وبتجيب لهم دفاتر ارسم ولون ترا انت كان معك كل ها البلاوي وماشاء الله ما اشوف عقلك خرب شغال 12 سلندر مارح يضرهم قيم بوي وانت نزل الالعاب بيدك اختار العابهم اشغلهم عن ضرب وتقطيع بعض بشوية العاب زينه تفيدهم
دخل ابوسعود:السلام عليكم
رعد فهد:وعليكم السلامه ورحمة الله
ابوسعود:وين مناف
رعد:في الفندق
ابوسعود يقلب الاوراق بيده:اذا جاء قولوا له يكلمني
رعد:طيب انت بتجلس هنا
ابوسعود:ايه بشوف اخوك وراجع
رعد:خلاص فهد تقدر تروح هو موجود واسمع خذ لي معك عقال جديد وكبك
فهد وقف يمسك يدين مازن وعبدالرحمن:ان شاء الله اجيبهم لك سلام
طلع لسيارته
****************************
في الفندق
شالت رهام شنطتها عن الطاوله ونزلت غطوتها
على وجهها طلعت مع مناف لبرا
فتح باب السياره جلست جنبه ب السياره:روح للبحر ورح ادلك على طريق الفله
حرك السياره وحسب تعليماتها وصلوا قدام الفله
وقف سيارته
شالت شنطتها ونزلت:تفضل البيت بيتك
قفل السياره ونزل معها
فتحت باب الفله ودخلت يمشي معها
اشرة على مقعد ب الصاله:اجلس حتى اجيب جدتي
جلس بكل برود وعدم اهتمام بشي
رحت لغرفه بنهاية الممر الي يودي لنهاية الفله ورجعت سانده عجوز مع الخدامه كل وحده ماسكه معها من جهه
جلستها على الكنبه الي مقابله مناف
تمدد رجولها بكل تعب السنين الي هلكت عظامها
رهام بصوت عالي:جدتي هذا مناف ولد عيسى الحقيقي
شالت يد مناف وحطتها بيد جدتها:هذا هو مناف
قفلت يدها على يد مناف وحطت يدها على يده تمسح عليها:كيف حالك يا مناف
مناف بعدم اهتمام مجرد انسانه غريبه او عجوز ب الاحرى مايعرف مين هي:الحمدلله عايش
الجده:ليش مرجع رهام للبيت
رهام انفجعت:جدتي انتي قلتي تبينه بموضوع وش دخلني انا
الجده:خليه ياخذك وش اسوي فيك بتجلسين في كبدي روحي معاه
رهام:جدتي خلك ب موضوعك المهم قوليله
الجده:وهذا موضوعي المهم
رهام:موضوعه هو موب انا
مناف:خليها عندك مالي حاجه فيها
وقف بيروح
سحبت يده حتى جلس:اجلس ياولدي اجلس
مناف جلس ب انصياع
الجده:رهام ضعيفه مسكينه يتيمه لا اهل ولا احد باقي لها وابن الحرام مأذيها ب عيشتها لا تاكل ولا تهناء بنوم شوفها شلون عظام ماتاكل زين ماتقدر تنزل من غرفتها تاخذ لها لقمة اكل
رهام:جدتي جايبته تقنعينه يرجع لـ اهله او تشكين له الحال قولي له الي كنتي تقوليه لي من سنتين والي قلتيه ب الليل احكي له كل شي
مناف شال يده من يدها بجهد ووقف رايح نايحة الباب
رهام:مناف ارجع
فتح الباب وطلع وقفله وراه بس مو كله بيسمع الحقيقه
الجده:شفيه راح
رهام:من التخريفات الي قلتيها له انا ارملة اخوه مارح يسمع لي انتي جدته رح يسمع لك انا اقدر ادافع عن نفسي موب محتاجه له ورح تجتمع العيله يوم العيد او ثاني العيد بطلب منهم يسكنوني معك في بيت لحالنا او اعيش مع واحد من اعمامي مارح اسكت على مناف كثير بس هو اذا رجع ل اهله انا اقدر اعيش في بيت زوجي براحتي لازم تقنعيه يرجع باقي 3 ايام او 4 احكيله كل شي
الجده:شوفي يا بنتي رجعته مالك فيها اي امل هو مارح يرجع ولا رح يفكر يتعرف عليهم انتي زوجته روحي معه واحمي نفسك وطلعي مشاكلنا من راسك حنا نحلها انتي عيشي حياتك الي فقدتيها من زمان وهو لو في نيته انه يتعرف علينا رح يقول وبيطلب منك يشوف اهله
رهام:يا جدتي حياتي عايشتها ثانيه بثانيه جبت لك مناف لهنا ليه ماقلتي له عن ابوه كيف مات وانا الي اخذ اسمه هو قتله ونور ورثه اسمه حياته برجعه مره ثانيه وانتي فهميه
الجده:روحي له الحقيه ورح يسمع لك تمسكي فيه مالك غيره
رهام يقهر:جدتي بروح ارجعه وانتي قولي له
رفعت طرحتها على راسها وهي تركض ناحية الباب
فتحت الباب وطلعت
حصلت مناف يجلس ب السياره وبيقفل الباب
غطت وجهها وهي تركض ناحية السياره:مناف مناف
مناف قفل الباب وفتح الشباك:اطلعي لسياره
رهام وقفت عند الباب:ارجع جدتي بتقول لك
مناف:اطلعي بسمع منك انتي
رهام:طيب
مناف:جيبي اغراضك اول
رهام:اغراضي انا طيب
رجعت للفله وشالت شنطتها بداخلها عزم انها تفهمه وتكلمه بكل الموضوع مارح تتركه كذا
حطتها ب السياره وجلست جنبه قفلت الباب
توجه للفندق
****************************
في بيت جمانه
جمانه منسدحه ب الصاله تتابع فلم امريكي
نزلت عبير وهي تشاهق وتسمح انفها ب المنديل
جمانه:ياليل النوق فهمنا انا ولدك صار يكرهك ومايبغاكي لمتى بتظلي تبكي يا بنت الحمار دوري عن ابنك الحقيقي مو تطاردي ولد الناس
عبير:انقلعي انطمي
جمانه:انتي وعقلك الزفت ذا عقل ابوك مايختلف معي مغص لا تزيدي علي بنواحك يلا روحي من قدامي
شالت جوالها عن الطاوله:مدري وش يسوي ها البهيمه وش سوت فيه الشرطه ودته للمحكمه او لسا
اتصلت على جواله على امل ان يرد احد من اهله او شرطي بس تحطمت احلامها لما طلع جواله مغلق
رمت الجوال على الطاوله ودكت على الخداديه تفكر كيف رح تعرف اذا تكمل باقي انتقامها او لازم تنتظر شوي
********************
في المستشفى عند الماس
طلعت من عند الممرضه تعدل عبايتها وش النكبه الي انزنقت فيها
ماحصلت ابوها عند الباب
حست بيد سحبتها انتظار النساء وقفل الستاره وراه
انفجعت وهي تتراجع
عبدالعزيز:حسيت ب عيونك كلام من الصبح قولي وش شاغلك
الماس بتفتح معه موضوع الزواج:انا ما اب
سمعت دق ابوها على باب الممرضه:الماس لسا ماخلصتي
طلعت الماس ركض من وراء الستار:خلصت انا هنا
مشت مع ابوها للباب
لحقهم عبدالعزيز:عمي
عطى ابومحمد ورقه:هذا رقم التحليل
ابومحمد شال الورقه يحطها بجيبها:بحفظها ليوم الخميس
انفتح باب الطوارى ودخلوا النقاله ركض:حالة طوارى خطيره الكود الاحمر الكود الاحمر
سهى مع ابوها تركض معهم:محمد محمد
الماس انفجعت:محمد
المسعفين يصارخون:كود احمر كود احمر
وهي اشاره للحالات الخطيره او الذين على وشك الوفاه وحالتهم ميؤؤس منها
طلعوا الاطباء من وراء ستارات الطوارى ركض
وسحبوا النقاله لقسم الصدمات الخطيره يناظرون لسكين ويسوون اشعات ليعرفوا عمقه وهل يقدروا ينقذوه او يتركوه ب انفاسه الاخيره
********************************
ب الفندق
دخل مناف للجناح شايل شنطة رهام وهي تمشي وراه
حط الشنطه على الارض
وجلس على مقعد يناظره لها
كشفت عن وجهها وجلست مقابله له:انا بحكيلك كل شي الي قالته لي جدتي كله
رن جوال مناف بجيبه
طلعه يناظر لرقم ابو محمد:انتظري
رد عليه:الو
ابومحمد قال بشهقه:تعال للمستشفى محمد يبيك
مناف:عمي وش حصل ليش تبكي وش فيه محمد من ساعه واقل طلع يسوي تحاليل
ابومحمد:تعال للمستشفى ب اسرع ماتقدر محمد انطعن بسكين وحالته صعبه ومافيها مخرج انت تعال بسرعه
قفل الجوال
مناف فز واقف قلبه يرجف بيطلع من صدره
لاحظت رهام انه مو طبيعي دقات قلبه تبان على بلوزته:مناف وش حصل
مناف راح للباب ركض وفتح الباب طلع ركض لبرا
لحقته رهام لبرا:مناف
نزل ركض على الدرج رفعت عبايتها وهي تلحقه وتحاول تجاريه بسرعته ولا قدرة
نط على 3 درجات ل الارض وواصل طريقه لسياره
فتح الباب وجلس فيها بيدخل المفتاح في مكانه ماقدر يده ترتجف
حصلت رهام فرصه تلحقه فتحت باب السياره ونطت جالسه قفلت الباب وراها:مناف وش حصل
مسكت يده ودخلت المفتاح وشغلت السياره
حست بقلبها يرجف وش حصل له ليش صار كذا
حرك السياره لشارع وانطلق للمستشفى
ماجاوب على اسئلتها
عقله مشغول بكل شي يمر قدام راسه صور ذكريات تخيلات
وقف عند المستشفى ونزل ركض
ترك السياره مفتوحه
نزلت رهام وهي تقفل امان الباب وراها:مناف
لحقته ركض لجوه
عرف عبدالعزيز الي واقف عند ستار جنبه بنت تبكي بقهر وهو معطيها ظهره يغطي عليها
سحب الستار ووقف عنده
وهو يشوف صديق عمره ماابين شهقات والم والاطباء يتفحصون طريق السكين ويهزون روسهم ب نفي واسف
الي حرق قلبه وعقله ابو محمد ماسك يد محمد ويقول ببكاء:سامحني يا محمد والله ماسويت شي الا لمصلحتك انت سامحني وانا ابوك
محمد هز راسه ونطق ب سته حروف متفرقه بينها ثواني:م س امح ك
الدكتور هزو روسهم لـ ابو محمد ب انه مافي امل وعمره دقايق معدوده يمكن تطول ويمكن تقصر
محمد جاء لعند محمد يمشي ويميل يمين ويسار رجوله انخدرة وجسمه موب شايله
محمد نظره لسقف
مسك مناف يده:محمد قول لي مين سوا فيك كذا قول ورب العزه ل اقتله اليوم قول لي مين
محمد يده مرخيه على يد مناف
مناف شد على يد محمد بقوه:قول لي محمد لا تسكت قول
نظره لسقف ولا جاوبه كانه بدنياء غير دنياهم
ابومحمد:سوو له عمليه شيلوا السكينه من صدره ليش تتفرجون
الدكتور رفع الاشعه:ماتقدر نسوي شي ان سحبنا السكينه فرح تقطع بطريقها شريانين ب القلب ورح تتضرر العظله رح يموت بكل الحلات مارح نلحق نسوي شي بعد مانسحب السكينه
مناف حط راسه على صدر محمد:لا تموت محمد والله لو تموت مارح اسامحك عن شي ولا رح انسى كلمه قلتها لي حرام الي تسويه فينا انا ما معي احد بها الدنيا غيركم موت براحتك لكني بموت بعدك سامعني بقتل نفسي وبندفن معاك قول لي بس من سوا فيك كذا قول محمد
حول وجه محمد ناحيته:قول مين هو
محمد ضغط على اصبع مناف الصغير من اليد اليسرى
كل انسان يبداء عد من ها الاصبع الصغير وينتهي ب الكبير ان بدء العد من هذا الاصبع رح ينتهي عند نفس الاصبع ب رقم 6 الاصبع الغصير بدايت العد وعنده ينتهي رقم 6
مناف ضغط على يد محمد:بنظل 6 مارح نفترق ومارح ينقص منا احد بنظل 6 يا محمد سامعني بنظل 6 تذكر يا محمد ثاني ثانوي يوم طردوا رعد من المدرسه بسبب هواشه انت بديتها مع ورعان اول ثانوي وسوينا مظاهرة قدام المدرسه من شان يرجعوه تذكر وش كنت تقول قدام المدرسه وترمي ب الحجار على المدرسين كنت تقول حنا 6 وماحد يفرق السته وفي النهايه اخذنا ملفاتنا وطلعنا من المدرسه لمدرسة رعد الجديده وصوينا مصبيه على اول يوم قصدي انت سويت مصيبه قمت ضربت مدرس الرياضه المسكين وهو ماسوا لك شي ورجعونا للمدرسه القديمه بنفس اليوم لا تخلي الخمسه وحيده بغياب السته
محمد نزل راس مناف لصدره ليهمس ب اذنه:ممممم دررس الرريياض هه ككك ا ن ي ي يبي ااا نن سس ي لل عب ك و رر ه و هه وا تعبان ((مدرس الرياضه كان يبي انس يلعب كوره وهو تعبان))
دخل ابومحمد بعد ما صار يأس من الاطباء انهم يسوون شي خايفين من المسوؤليه اذا مات محمد يمكن يرفعون عليهم قضيه ب خطاء طبي وقت العمليه
مناف:خلك هنا محمد اسمعني مين سوا فيك كذا قول لي يلا محمد قول مين
دخل دكتور سوري معه ورق:وقع هنا وانا بعمل العمليه بس على مسؤليتك انت
ابو محمد شال الورق يوقع بسرعه
وعطاه الورق:على مسؤليتي
الدكتور شال الورق:لغرفة العمليات ب سرعه وجهزوا وحدات الدم
طلع يجهز نفسه للعمليه
مناف باس جبهتة محمد:بنتظرك هنا لا تتاخر علي
فكوا فرامل الكرسي وسحبوه لبرا
طلع وراهم وهم طالعين للمصعد تمسكت رهام بيده وقف وحط يده على يدها
الشرطه ماسكين سهى وابوها ب الزاويه وهم يسالوهم ويجابون كل شي ب النفي
جاء مناف لعندهم ورهام تحاول توقفه:مناف
مسك ابوسهى من رقبته وخبطه ب الجدار وبصراخ:مين هو قول تكلم يلا
العسكري مسك مناف:فك الرجال لا ارميك ب الحبس الحين
مناف هزة بكل قوته:تكلم
ابوسهى:خطيب بنتي الاول خطبها قبل محمد ورفضناه
مناف:خطيبها الاول وش اسمه وين بيته
العسكري:وش اسمه او اتركه عليك يسدحك هنا
قلب على ابو سهى وانظم لمناف رح يحصل مكافئه لو سحبه للحبس
مناف:قول بسرعه وش اسمه
سهى:عدنان حاازم الحازم ساكن مقابل بيتنا رقم 4685
العسكري:خلاص فكه
سحبه من بين يدين مناف
مناف فتح علبه على الطاوله فيها ادوات طبيه
سحب مشرط من بين المقصات والابر
وطلع من المستشفى
لحقته رهام ركض:مناف مناف
مسكته وحاولت توقفه:لا تبلي نفسك فيه مناف اخوك محتاج لك عنده مو مرمي ب السجن يبيك جنبه لو كان بينتقم كان خبرك مين هو وانت تساله فكر ب اخوك قبل لا تفكر تنتقم من احد
كلمت اخوك هي الي تقدر تطفي نار غضبه
لكنها توقدة مره ثانيه وهو يفكر انه يتمشى بكل حريه ومحمد بين يد الموت
رهام مسكت قبضة يده ترخيها وتاخذ منه المشرط:تعال يمكن يحتاجك باقي اصحابك لازم تخبرهم هو طلبك انت ب الذات لسبب انك تخبرهم ب نفسك اكيد مايعرفون شي تعال تخبرهم
مناف:كيف عرفتي عنا
رهام:راقبتكم ل سنتين اعرف كل شي عنك ومصورتكم فديو كمان امش وانا اقول لك يلا
سحبته لجوه
طلع لغرف التنويم
توهم مخلصين صلاه
رعد تمدد على السرير:معك غداء
مناف:رعد سعود انس
انس:ليش تعددنا كذا
مناف:محمد طعنه واحد ب السكين
سعود ورعد:ااييش
رعد:مناف اقوم ادعس شكلك بسم الله عليه ذا مزح
مناف:ما امزح محمد انطعن بسكين ورح يدخلوه العمليات بعد شوي
رعد جلس:مناف احسن لك
سعود:بسم الله عليه لا تفاول كذا
مناف:افهموا اقول لكم محمد انطعن بسكين بمزح معكم كذا ليش الي طعنه خطيب خطيبته الاول
دخل ابوسعود دخل يمشي بسرعه ورافع ثوبه شوي:مناف روح لبنك الدم يبون دم فئة aوb
مناف طلع من الغرفه
رعد:قول ان مناف يكذب
ابوسعود هز راسه ب اسف وهو ساكت
وقفت قلوبهم لثواني ليستوعبوا الدم توقف عن دماغ كل واحد لثواني
***********************************
برا المستشفى
مجاهد واقف عند الباب طلع عبدالعزيز
سلموا على بعض:وش سويت
مجاهد طلع الورقه:بس عنوان شركة الشحن الي شحنت الملابس والالعاب ب مكه ماعرفت شي ثاني
عبدالعزيز شال الورقه:بروح مكه بعد شوي انت حاول تعرف اكثر
مجاهد:ماني مسوي صاحبهم زياده عن كذا دور عن الرجال بنفسك انت تلزق فيهم واعرف منهم وينه
عبدالعزيز:مجاهد مارح تخسر شي وهذي فرصتك تتقرب منهم ادخل تبرع لهم ب الدم وانا اقول لك وش تسوي بعدين لازم احصل ولد الكلب هذا طلحه وبوريه وش بسوي فيه لو يطيح بيدي ودور الباقي جاي اعرف لي وينه ونكون تعادلنا ومارح اطلب منك خدمات ثانيه وانساني وانساك
مجاهد:ولو عبدالعزيز ترا حنا صحاب لا معروف ولا خدمات بينا انت ادخل وانا دقايق وادخل بعدك ورح اتبرع روح قبل لا يفقدوك
عبدالعزيز:نلتقي ببنك الدم
دخل عبدالعزيز
قفل مجاهد سيارته ودخل للمستشفى
***********************************
بعيادة وسام
تناظر له نوال بعيون حاره
واميره تخطط لتحصل طريقه تطلع من العياده وتلحق مجد لتعرف منه كل شي لكن عيون وسام تراقبها بكل ثانيه
يضغط ب المنشفه على رجولها وحط المنشفه على الطاوله:شطوره نسرين
طلع احمر خدود من جيب البالطوا حق اميره وفتح العلبه يحط لها على خدودها:خلي بابا يشوف انك حلوه
تاشر على انفها ب اصبعها:هنا ماما تحط هنا
حط على انفها:يلا خلصنا
شالها وجلسها على كرسيها وشال كرت يكتب فيه موعد ل الشهر الجاي وعطى ابوها:يوم 2/2 بتجيبها
حط الكرت بجيبه وسحب 350 من محفظته وعطى وسام:ماتغيرة الاسعار صح
وسام يكتب ب الفاتوره:لا نفسها
عطاه الفاتوره وشال منه الفلوس
وياشر ل نسرين ب باي
تاشر له ب باي
طلع ابوها يدف كرسيه قدامه
مسك يد اميره وضرب ب الفلوس بيدها:ان شاء الله تعبي عيونك بس
اميره:احلف
نوال دفته من صدره:انت اسمع الحين تقول لي كل شي ها العياده ليش قفلتها
وسام:وش دخلك انتي مين اصلا
وش دخلك هذي الكلمتين مالها رد ابداً مستحيل تحصل لها رد تدمر جبهتك تدمير وانت ساكت
نوال:اقول
وسام راح للمغسله ويغسل يده ب معقم
نوال تدور حولها عن شي تضربه فيه على راسه شالة سلة الزباله وجت بتضربه
مسكتها اميره:موب كذا انا بطلع منه الهرجه اعرف له
وسام يسمعهم ومطنش
نوال:اذا ماطلعتي منه الهرجه اليوم بجي بكره معي حزام واجلد ابوه حتى يبكي
اميره:طيب روحي للمستشفى بدء تدريبك
نوال:انبلشت ب الحمار ذا واخوه
اميره:هشام انتي مسوؤله عنه
نوال:موب مسوؤله عنه لكنه في قسمي بيكون بحلقي اعطيه الادويه وابدل المغذي حتى الساعه 8 ب الليل
اميره فتحت شنطتها:خذي ادويته كنت بوديها له ب المستشفى بس ما دامه بقسمك اعطي ابوه
نوال شالت الادويه:والله ماكسر خاطري الا ها الشايب جالس بين ها البهايم وجع بخلقهم بروح اشوف غرفته لا تنسين اول ما ارجع نروح لغرفته
اميره:طيب روحي
طلعت نوال وقفلت الباب وراها
وساام لف لها:وش تبون بغرفة هشام
اميره:مين اي غرفه
وسام عطاها نظرة شك
بدت تشك بنفسها منه
قطعت الموضوع وهي ترفع الفلوس:وش اسوي فيها
وسام انسدح على السرير وشال المرايه:بكيفك بدل ماتذلينا ب هشام اصرفي منها
اميره رمت الفلوس ب شنطتها:نشوف
وسام رفع المرايه ليشوف انعكاس اميره:كيف بتطلعين مني الهرجه يعني بتتحرشين فيني اليوم اجهز نفسي
اميره:حيوان
طلعت من العياده وقفلت الباب بقوه وراها عذرها لتشوف مجد
تدور بين العيادات عن اسم مجد
حصلته اخيرا
دقت باب العياده
فتح الباب معه مريضه جوه مع زوجها
طلع وقفل الباب وراه:نعم
اميره:بسالك مره وحده ولا تلف ولا تدور
مجد تنهد وهو يلف راسه بكل المبنى:شوفي وسام رح يقول لك عن وش حصل انا مالي حق اقول لك شي
اميره عدلت الشنطه على كتفها:وصلت
مجد:وسام مظلوم وانا كنت عارف وساكت وهو للحين حاقد علي
اميره:فهمني يمكن اقدر احل الموضوع
مجد:قبل 7 سنوات الساعه3 الظهر وقت تقفيل العيادات انا طلعت و
شاف وسام واقف عند الدرج ويناظر له بكل حقد وغضب معنى الخيانه بنظراته كيف سمح لنفسه يطعنه مره ثانيه ويكلم زوجته بشي نفر منه كل الناس اعتزل الناس بسببه وانفضح بكل مكان جرايد مواقع تواصل اجتماعيه
سكت ورجع لعيادته ودخل قفل الباب
اميره:هي
دقت باب العياده مافتح لها ولا رد عليها
تركته وراحت لسياره بتطلع للكليه
***********************************
في المستشفى
يسحبون دم من مجاهد ورعد
اخذوا كيس من رعد وحطوا كيس ثاني
الدكتور تفقد جهاز الضغط:خلاص وقفوا السحب ضغطه انخفض
رعد مسك الانبوب بيده قبل تسحبه الممرضه:شيلي يدك
يحرك قبضة يده بسرعه من شان ينزل الدم للكيس اسرع
الدكتور:رح تدخل غيبوبه بها الطريقه وقفوا الجهاز
رعد:دمي 13 مارح يصير لي شي
الدكتور:ضفط دمك ينخفض ورح تدخل غيبوبه
مجاهد:انا بيكفي دمي انت استريح
رعد:باقي شوي مارح ياثر علي
******************************
الطابق الثالث قسم العمليات الجراحيه
مناف جالس وجنبه رهام متعلقه بيده:اجيب لك شي تاكله اخذوا منك دم كثير
هز راسه بنفي مع انه يحس بدوخه وصداع ويتشوش نظره مابين دقيقه وثانيه
جاء فهد يسحب وراه عياله:وين محمد
مناف:جوه لسا ماطلع
جلس عياله على الكرسي:بنزل لبنك الدم لا يروحوا لمحل
مناف:فهد نسيت انك قبل سنتين جاك فيروس ب الكبد مارح ياخذوا منك شي
فهد:راح كان هذا قبل سنتين
مناف:رفضوا ابوسعود وهو جاه نفس المرض قبل 5 سنوات
فهد طلع جواله:بكلم معن يجي
جت الممرضه بكرسي سعود تدفه
سعود:هناك
وقفته ب نهاية الممر بعيد عن زوجة مناف
وظل منتظر يحس ببكاء داخله لكنه موراضي يطلع لكنه ظل يدعي بداخله ويحس كل العالم انقلب ضده وكل دنياه احزان وهموم بتاكله
جلس فهد جنب سعود منتظر
جاء رعد مع انس مع ممرضين وقفوه جنب اصحابهم
مناف:روحي ل انتظار النساء
رهام:طيب
جت سهى مع ابوها صوت كعبها ل اخر الدنيا والخلاخيل برجلها لها صوتها
ابوسهى:قالوا لكم شي
فهد:لا
ابوسهى:خير ب اذن الله خير
عدت من بينهم رايحه ل انتظار النساء وصوت الكعب والخلاخيل بكل رجل واحد اخر الممر
صوت الخلخال يفتن مهما كان
رهام انزعجت منها خاصة ان مناف والكل يناظرون ل الارض
جت لعندها وسحبتها بسرعه بدل المشي حبه حبه دخلتها ل انتظار النساء وبصوت عالي:انتي ماتستحين على وجهك جايه مستشفى بها المنظر ليه يا الحب رايحه عرس حرام تلبسين خلخال وانتي طالعه من بيتك لمكان كله رجال وحاطه مكياج كامل على وين رايحه
كلهم سمعوها كل الي بينهم ستارة قماش
ناظروا لمناف مع ان كل واحد بحزنه بس هذي ونعم البنت تنكر المنكر وتعرف الي لها والي عليها
ويمكن غارة على مناف فقامت ولعت في سهى
سهى:خفضي صوتك يا غبيه ترا انا حر البس الي يعجبني مالك مني انتي
ابوسهى:يا بنت
طلعت من وراء الستاره
راح وهي لحقته للمصعد دخلوا للمصعد قفله
جلست ب انتظار النساء والدخان يطلع من راسها وتفكر ب امور كثيره بنفس الوقت
****************************
عدت اربع ساعات وخصلوا صلاة الظهر
صارة الساعه 2
**************************
عيادة وسام
رجعت اميره للعياده كيف رح تفتح معه لموضوع وتساله بدون ماتدفع ثمن لقافتها
سرحت تفكر
وقفت عند باب العياده دقايق وطلعت وحده مع زوجها معه عكازات ورجله اليسار برباط لبني
دخلت بعدهم
وهو يجمع فلوس عن الطاوله ويحطها ب جيب البالطوا
اميره:خلصت بترجع للبيت
وسام راح لجهاز السونار يقفله:طالع
دق شاب الباب معه 2 من اصحابه:رسلونا قسم العظام لعندكم مؤيد انخلعت يده
وسام جاء لعندهم:عطوك مخدر اجلس هنا
جلس وصاحبه ماسك يده:لا ماعطوه
كان وسيم هذا الي جذب اميره لتناظر بتفاصيله وسامته ساحره
وسام اخذ ابرة مخدر صغيره:مخدر عادي او تحب الابر الصينيه طبيعي
الشاب:اي شي يخدر بسرعه
شال الابره وغزها ب كتف الشاب سحبها:ننتظر 4 دقايق
رجع للمكتب يسجل ب ورقه معلومات وطلع فاتوره يسجل فيها
حط قلمه ورجع لشاب:امسكوا صاحبكم
مسكوه
حط وسام يد على كتفه ويد على صدره ورجعها لمكانها بحركه سريعه
صرخ بصوت عالي
اميره كل عظله في بطنها انقبضت حست وجع ببطنها
ومسكت كتفها تخيلت لو وسام يكسر يدها او يخلعها بيوم
وهو سوا كذا متعمد لاحظ نظرات اميره له هو رجال مطلوب وساامه بطوله وعرضه اما هو مو مالي عينها كان ينتظر دقايق حتى يمشي المخدر بيده خاصة ان كميته صغيره تحتاج وقت لتعطي مفعول
شال رباط يلف يده فيه غطاها كامل وعلقها له برقبته
ورجع للمكتب:بعطيك مسكنات وبعد4 ايام راجع المستشفى العام
عطاه وصفة الدواء:فيه صيدليات برا
وعطاه ورقه:وهذي الفاتوره
شالوها زملائه وكلن يدفع الي معه
عطوه الفلوس
حطها في جيب البالطوا
طلعوا وهو شال المفاتيح
طلع مع اميره بيقفل الباب
فتحه ورجع لجوه لطاوله بنهاية العياده اخذ علبة محلول ما انتبهت اميره وش هو حطه في جيب بنطلونه ومجموعة ابر وهو يبتسم ب مكر ويخطط وش بيسوي اليوم حط الابر في جيبه
طلع وقفل العياده ب المفتاح وطلع لسياره جلس جنب اميره وراء
حرك السواق السياره لشارع
ظلت تفكر تفتح معه الموضوع ب السياره او تتركه حتى البيت
وسام:وقف عند الصيدليه
رن جوال اميره شالته ترد عليه:هلا ايه راجعه للبيت وش فيه هشام تعبان وش حصل معه ايوه طيب بيعجلون


بعمليته او لا عمليته بسيطه او لا لاني ماحضرة عملية زي كذا من قبل ؛كلها بالون يدخلونه لشريان الحمدلله سهله يعني طيب وش قال يبغى جواله من غرفته وايش كمان لحظه لحظه تعالي انتي للبيت وقولي لي وانا اطلعهاا كذا اتخبص وانسى احلفي انتي في بيتي وجالسه ب الصاله من متى يلا جايه 10دقايق بس
قفلت الجوال:بسرعه سمير اسرع شوي للبيت
وسام:وقف عند الصيدليه الي قدام
اميره:البنت في البيت ارجع للصيدليه بعدين
وسام:مارح اتاخر
وقف ونزل لصيدليه
اميره شالة البالطوا الي علقه في حزام الامان بتعرف وش حط في جيبه وهو راجع ل للعياده
ودخلت يدها في الجيوب حصلت فلوس وعلبة احمر الخدود واقلام روج وكحل
شافته راجع رجعت كل شي وعلقت البالطوا مكاانه
عدلت جلستها
جلس جنبها وقفل الباب
قربوا من البيت ردة اميره على جوالها:يلا نص دقيقه بس وش بك نص دقيقه بنرسل الاغراض مع ي احد هشام قال لا يجيبها وسام طيب ليش يلا بقفل الجوال
قفلت جوالها
وسام مدكي لشباك:بيحقد ويكرهني حتى لو غيرة كل شي صار
اميره:وش صار
وسام:زواج هشام انتهى بسببي قبل 4 ايام من الزفه و7سنوات مانسى ولسا شايل بصدره كره لي مارح يتغير
اميره حصلتها فرصه تسحب منه الكلام:ايش سويت له قبل 7 سنوات
وقف السواق السياره فتح وسام الباب ونزل وهو يسحب البالطوا معه
اميره طلعت ركض فرصتها مارح تضيع دامه تكلم تمشي معه:ووش سويت له قبل 7 سنوات ما اشوف ان فيه داعي حقد يستمر سنوات بين اخوان
فتح باب البيت ودخل بدون مايجاوبها
سمعت صوت يجيى:الله ياخذك يا شيخه اقول لك قهوة بن تجيبي لي نسكافيه
اميره دخلت عندها وتركت وسام:وش صار
نوال:شوفي خدامتك الملعونه دي قلت قهوه بن جابت نسكافيه وبدون سكر شوفي
اميره وقفتها:امشي بس انا اسويلك قهوه
نوال:ابي غرفة الزفت الحيوان الزباله المعفن ذا يلا وينها دليني
اميره:امشي وانا ادلك يلا
طلعت ركض لفوق تسحب وراها اميره:وين وين
اميره تسحب يدها:بشويش يا بنت قدامك الباب الابيض الي فوقه نور
فتحت نوال الباب ودخلت:ياربباه انا ب السعوديه او في اوروبا
فسخت صندلها الرجالي وتنزل رجولها ب المويا:وبارده كمان
اميره:شيلي رجلك
نوال رجعت رجلها ب الصندل:لا ها الغرفه موب طبيعيه
اميره:ماشفتي عطوراته حاطهم ب الثلاجه
راحت نوال تراكض
تفتح الثلاجه:يا كريم يا كريم
جلست ب الارض تشيل عطر تبخ على يدها وتشمه:لعنبو ها الريحه تخقق
حطت العطر بشنطتها وتشيل علب بيدها
اميره:يحيى وش تسوين
طلعت العطر من شنطة يحيى:رجعي العطوره
نوال:والله اخذ واحد والله ما اطلع الا ومعي واحد
اميره:استغفر الله موب حقي نوال حق الحمار هذا انا اشتري لك عطر رجعي واحد
نوال حطت واحد بشنطتها وقفلتها:والله مايرجع خلاص اخذته شوفي كم علبه معه مارح يشوف ان فيه شي ناقص
اميره:والله بيقوم الدنيا ويقعدها حرام عليك تبلشينا رجعيه
نوال:مابيرجع خلاص صار بشنطتي يلا نجمع اغراضه
اميره:الله يستر لو يرجع وما يلقى العطر غير جواله وش يبغى
نوال:كتبها في ملاحظه ب جوالي دوري عن جواله وانا ادور بجوالي عن الملاحظه
اميره تفتح ادراج الكومندون:وين حط جواله
نوال تدور عن الملاحظه:شوفي على السرير
اميره قلبت البطانيه حصلت جوالين سامسونج اس4 وايفون5
شالتها:لقينا الجوالات وش يبغى
نوال:دفتر شيكاته ب الدرج الاول على اليسار
اميره تمد يديها لفوق:هنا يمين وهنا يسار
نوال:ماتعرفي يمينك من يسارك
اميره:ذولا جننوني مدري متى بيفكوني من شرهم
فتحت الدرج:دفتر الشيكات لقيته
نوال:شنطة ملابس رسميه سوداء صغيره عليها حرف اتش ذهبي ب خزانة الملابس جنب المرايه اخر درج تحت
اميره:ماشاء الله الوصف عنده فل ليه ماقال ل ابوه يشيلها له
نوال:مدري عن شكله شافني قام يناهق هي هي هي تعالي انتي تعالي قسم بغيت افق وجهه ببوكس
اميره:ليه رحتي للغرفه الي هو فيها خلاص عرفك بيشغلك عبده عنده
دخلت للخزانية تناظر لنعكاسها ب المرايه
عدلت شعرها وفتحت درج بلاستيكي سحبت من الشنطه:لقيتها وش كمان
ظلوا يدوروا عن اغراضه حطت نوال الشنطه على كتفها وباقي الاغراض حشرتها ب الشنطه حشر حتى ماعاد تقفلت:يلا سلام
اميره:انتبهي لنفسك مع السلامه
طلعتها وقفلت وراها
دخلت اميره للمطبخ طبخت لها اومليت وفطاير وجلست تتغداء شبعت وطلعت للغرفه
وسام يتروش
طلعت ملابسها وبدلت ملابس الكليه
جلست للمقعد ترفع شعرها
وهي تفكر بكلام وسام((هشام كان خاطب ورح يتزوج وباقي 4 ايام على الزفه طيب وش سوا وسام عشان ينلغي زواج هشام بها الطريقه))
طلع وسام من الحمام
حاط المنشفه على راسه ويجفف شعره على طوله
وقفت اميره تعلق عبايتها على الشماعه
وتجمع ملابس الكليه عن السرير
جاء من وراها وحظنها بقوه
انفجعت داست على رجله:وسام فكني يا حيوان
طيحها معه لوراء على السرير على صدره وبرجوله قبض على رجولها
وسام تصارخ:فكني يا حيوان
قبض على يديها بيده على بطنها ويد حررها وسحب ابره من جيبه
اميره بتفك منه انرعبت من قلب:وسام فكني وسام
غرز ها الابره برجلها شوي وسحبها وغرزها برجلها الثانيه
بتحرر رجولها لكنه قابض عليها برجوله
حاولت تفك يدها
سحب الابره من رجلها وغرزها بكتفها اليمين
صرخت:ااااااااااااااي اهااااااااا
سحبها وغرزها ب الكتف الايسر
ورماها ب الزباله
ماسك يديها بقوه على بطنها
تحس اطرافها تتخدر وبرود يمشي بدمها ليديها ورجولها ثقلت عليها رجولها ونفس الثقل بيديها
صارخت:وساااااام
حط يده على فمها يعرف كم وقت يحتاج المخدر ليمشي ب الاجزاء المحدده ب جسمها هو استاذ التخدير الموضعي
جلس وهي بحظنه وقف رجولها موب شايلتها
رماها على السرير
تحس كهرباء وانقباضات بيديها وفقدت الاحساس فيها
تناظر ليديها بس صارة تشك انها جزء من جسمها حاولت تحرك اصابعها ما استجابت لها
فعلا مشاعرها ماتنوصف خوف رعب تحس الموت قريب منها
تكلمت بشفه مرتجفه:ووو وسسام
سحب الشريط الازق يفكه:عيون وسام
طبع بوسه على شفايفها:اوووش لا تطلعين صوت اوكي
حط جزء من الشريط على فمها يعدله:ضمان وبس
شالها وفتح باب الغرفه شاف مافي احد في كل الممرات
طلع ناحية الدرج وطلع لطابق الرابع
فتح باب الطابق ودخل قفله وراه
وتوجه لغرفة مقابله له فتح الباب ودخل
رماها على السرير ورجع يقفل الباب وراه:عجبتك غرفتنا
كانت جثه لا حركه لا ااستجابه
وهو ب الخبث شيطان حس انها صارة خطر عليه اعترف لها بشي مااكان لازم تعرفه وصارة تتدخل ب امور مالازم تتدخل فيها
اماشعور الغيره جواته هو الي يحرق بعقله ويحوله لوحش يمكن ياذي حبيبته لكن مايحصلها غيره
مؤلم هو الحب كريه هو الشعور ب الغيره
مايدري الي يسويه هل هو تخويف او فرصه
جلس عندها وانحنى وجهه قرب وجهها
نزلت شعره على جزء من وجهها
حط اصابعه الحاره من الغضب على خدها وسحب اللزق بكل هدوء عن فمها
نزلت دمعتين على خدها
رفع شعره عن وجهها ورماه وراء ظهره ويمسح على شفايفها بواقي الغراء من الشريط الاصق
عضت اصبعه بقوه
سحب يده بسرعه:ماتتعبي بتظلي تحاربي لـ متى
نزل خصله من شعرها على وجهها:بدل اسم اميره كانوا سموكي جعفر لايق عليك ها الاسم اكثر
وقف وطلع كيس من تحت السرير حطه على الطاوله:شوفي وش جبته لنا من الصيدليه
فتح الكيس:مابتشوفي براحتك
يفك ازارير بلوزته:هنا نادي وصرخي براحتك ما احد رح يسمعك
فسخ بلوزته وطلع شعره الطويل منها رمى البلوزه على وجه اميره
************************************
في المستشفى
كلهم جالسين عند الباب
فتحت الممرضه باب غرفة العمليات وطلعت ب يدها صينيه مغطى ب غطاء ازرق قماشي
التمو عليها كلهم سوو دائره حولها
مناف:وين محمد وش حصل
الممرضه:لسا عمليه هذا عظام
فهد:عظام مين عظام محمد
الممرضه:بعد عن طريق بعد
تجاوزتهم للمصعد وقفلته
رعد:وش صار عظام وين موديتها
طلع الدكتور معه السكينه او نصها
ابومحمد:هاه يا دكتور
الدكتور:طلعنا السكينه وصار تمزق بسيط ب الانسجه المحيطه ب القلب وعالجناه بس فيه جزء من السكينه لسا موجود ب منطقه خطيره ماقدرنا نشيلها
رعد:ايش وها الوقت كله وش كنت تسوي
الدكتور:انصحكم تاخذوه لـ مستشفى ب امريكا اسمه بترس فيه اطباء كويسين انا منحته شوية وقت ايام بسيطه اذا ظلت قطعة السكين في مكانها بيموت خلال ايام عظام الصدر وقفت السكين وقت الطعن لكنها تظررت خاصة السكين فيه بكتيريا السالمونيلا الي تعيش في العظام وتسبب تاكلها بنعرضها لتطيهر اذا ماتقدروا تسفروه للخارج نقدم ورقه للملك يتعالج على حساب الدوله
ابومحمد:نسفره ونسفر كل السعوديه
الدكتور:لو تقدرون يكون بسرعه اليوم او بكره ورح نستعد ل اي انعاش بها ال24 ساعه
ابومحمد:بروح ادور طيارة اخلاء
سعود:اول لازم نتواصل مع المستشفى
الدكتور:انا رح اتواصل مع المستشفى لي اخ هناك ورح يجهز كل شي وفور
مناف:رح اروح للمطار
ابومحمد يسحب بطاقات من محفظته:خذها اي سعر يطلبوه وفره لهم
مناف:ان شاء الله
انس:احجز لنا رحلات معك جواز السفر حقي في البيت
مناف:بهتم ب الحجوازت وكل شي
طلع من المستشفى
رهام تناظر من الستاير نساها ب المستشفى
رعد:وعظام صدره كيف بيظل بدون عظام
الدكتور:بعد ما مانطهر العظام ونعقمها ونتخلص من السالمونيلا بنرجعها الخوف الحين على القلب والرئه تضررة بشكل كبير
*********************************
حل المساء
رهام منسدحه على كراسي الاستراحه وتلعب ب الستاير ب رجلها
مناف نساها ورقمه مو عندها
طلعت جوالها من جيب البنطلون واتصلت على عمتها رباب:الو
رهام:ارسلي لي رقم مناف
رباب:لك 4 ايام معه ما لحقتي تاخذي رقمه
رهام:بسرعه يلا مع السلامه
قفلت الجوال وصلها الرقم اضافته لجهات الاتصال واتصلت عليه
رد انس:الو
رهام:مناف تاركني ب الاستراحه من الظهر ترا جوعانه وعطشانه بموت عطش بموووووت مامعي فلوس اشتري شي بسرعه تعال او بقوم اصارخ ب المستشفى جووووعانه بسرعه تعال
انقفل الجوال ناظرة لجوالها خلص رصيدها
تضرب ب الجوال في الجدار ورجعت رسلت فضلا اتصل بي ل رقم مناف
********************************
ب التنويم غرفة الشباب
سعود سحب عكاز المريض الثاني الي جنبه ونزله ل الارض يمسكه بيده السليمه ويحاول يوقف
انس فتح الرساله فضلا اتصل بي من رهام
ناظر لسعود:وش تسوي يا مجنون اجلس لو تطيح تفتح الغرز الي بكتفك
سعود يحاول يوقف:لمتى بظل منسدح كذا لازم نطلع مع محمد
انس:تطلع وانت سليم مو متكسر اجلس
طلع رعد من الحمام ماسك خصره وظهره لابس ملابسه بنطلون جنز فاتح وبلوزه بيضاء يقفل الازاراير:انا طالع
انس:رعد انت تعبان
رعد يشد على خصره من الوجع:قال الدكتور اطلع مافيني شي ابي اكلم الدكتور يسمح لي اشوف محمد لو ثواني سعود انتبه لا تطيح ما انت قادر تمشي كذا
سعود جلس على السرير ورمى العكاز من القهر
انس نزل من السرير يعرج على رجله اليمين:خذني معك
سعود:لا تتركوني هنا لوحدي
رعد:راجعين لك نحصل كرسي ونرجع لك
طلعوا هو وانس
انس:وين الكفتيريا
رعد:برا المستشفى ليش
انس:معك 20 ريال
رعد:معي وش تبغى
انس:بجيب ل اهل مناف مويا وبسكوت
رعد دخل يده بجيب البنطلون:فيه بس 50 ريال رجع الباقي
انس:طيب احصلك عند محمد
رعد:ان شاء الله
نزل انس للكفتيريا واخذ مويا وعصيرات و2 سندوتش وبسكوت
ورجع تذكر انه مايدري ب اي مكان هي موجوده
وقف يفكر هي كانت مع مناف عند قسم العمليات
طق مناف كتفه:انس صباح الخير
انس:ياخي ربي جابك جاني صداع من التفكير عقلي تبلد بها الاسبوعين
مناف يدلك جبهة انس:انت الدافور حقنا لا تضيع الذكاء
انس:شيل يدك وامسك جوالك وها الاغراض
مناف شالها وشال الجوال:وش اسوي بها
انس:خذها لك وفكني بلحق رعد
راح للمصعد
مناف:انتظر بجي معك
وصلت رساله لجواله فتحها 10 كيف الحال و9 فضلا اتصل بي بحلق ب الجوال:مين ذا
اتصل على الرقم
رهام بصراخ:منااااااااااااااااا� �ااااااااااف
مناف بفجعه:وش بك ليش تصارخي صار لك شي تعبانه
رهام:تعال خذني
مناف تنح:اجي اخذك
رهام:بموووت تعال خذني بموت
مناف:فينك يا بنت
رهام:ب الاستراحه الي عند قسم العمليات
مناف:جااي جااي
قفل جواله وطلع ركض على الدرج لطابق االي فوق
وجاء بسرعه الاستراحه فتح الستاير
منسدحه على الكراسي:مناف
مناف:وش فيك قومي اوديك لدكتور
رهام:جوعانه وعطشانه
مناف:خير جوعانه وعطشانه كل ها المناحه عشاانط جوعانه وعطشانه
شال الاكياس من يده ورماها عليها:خذي
فتح جواله تذكر ان انس عطاه الاكياس:اتصلتي على جوالي متى
رهام تحشر السندوتشه بفمها:قبل ربع ساعه
مناف:خير
رهام قالت كلام مو مفهوم:مهممم امنبمن تا
مناف:ابلعي وتكلمي ما ادري وش قلتي
*****************************
في قسم التنويم غرفة هشام
حاس بطفش وهو منسدح كذا لا شغل ولا عمل ابوه نايم وهو يناظر لكل شبر ب الجدار
جلس وسحب الشنطه الي جابتها نوال من الارض
وفتحها وبعثر كل الاغراض على الارض
وسحب زر طلب الممرضه وضغط عليه بشكل متواصل 6 دقايق
دخلت ممرضه:خير ايش فيه
هشام:وين الممرضه المسترجله ذي
الممرضه:نعم مين
هشام:المسترجله ذي الي لابسه جزمة رجال وماتتحجب
الممرضه:قصدك يحيى
هشام:الي يجي اسمها ناديها
الممرضه:فيه شي اسمه ادب واحترام اوكيه
طلعت وقفلت الباب بقوه
دخلت بعدها نوال مدرعمه:خير خير انتا رجيت ام ام امي تراك مزعج ايش تبغى الله يلعن الثواني الي عرفت اميره فيها
هشام:اقول لا يكثر اجمعي الاغراض ذي بسرعه
نوال:لا احلف قول والله احد قال لك امي خدامه عندكم ان اسمي ممرضه موب خدامه انت ايش قصتك رحت لبيتك اجمع اغراضك واجي هنا اجمعها مره ثانيه
هشام:ماتبين تجمعيها ليش تستلمي راتب
نوال:انا متدربه مو ممرضه موظفه سامع تبي خدامه اكلم اميره تجي تخدمك
هشام:احسن من وجهك الاقشر
نوال:ترا اخذت عطرك من الثلاجه وغسلت رجولي في مويا المسبح
طلعت من الغرفه
هشام:الله يكسر يدك يا زفت ويكسر رجولك يا وسخه
نوال دكت للجدار:جلطه بدماغه المعفن ذا يارب
طلعت جوالها تتصل على اميره بس ماردة عليها كررة اتصالها 3 مرات بس ماردة عليها
رجعت الجوال لجيبها:ارجع لبيتي احسن قبل لا اقتل الزق ذا
اخذت شنطتها وعبايتها واغراضها وطلعت لسيارة اخوها
راجعه للبيت ظلت تفكر غريبه اميره ماردة عليها لسا الساعه 8 مالحقت تنام يمكن انشغلت بشي بعدين تكلمها
******************************
في بيت رعد
غرفة رعد
سهاد تجمع الملابس في الشنطه بسرعه
دخلت امل شايله جكيتات للبرد ثقيله
حطتها في الشنطه وسهاد تساعدها
امل:بتسافري معه
سهاد:لا ما حجز لي معه خلينا نطلع الشنطه لعند الباب بسرعه
ساعدتها امل ونزلوا الشنط عند الباب
امل:لوكنتي رحتي معه كان قدرتي تقولي له الحقيقه
سهاد:بقدر بوقت ثاني
فتح رعد الباب وحشته سهاد اشتاق لوجهها ووجودها حوله :جوه يلا ركض جوه
راحوا ركض للمطبخ وقفلوا الباب
رعد:ادخل فهد
فهد دخل وسحب الشنط معه لبرا
حط الشنط ب السياره
رعد:يا بنت يا بنت
فتحوا باب المطبخ
رعد:يا بنت لسا ماجهزتي بسرعه البسي عبايتك وانزلي
امل:بتاخذها وانا
رعد:تحركي البسي عبايتك بسرعه
طلع لعند السياره وفهد واخوه معن يتكلموا بصوت واطي
سمع بس فهد:خلها بعدين
رعد:لا يتناجا اثنان دون ثالثهما
فهد:ههههه خلاص خلصنا كلام
معن:فهد
فهد:خلها بعدين يا معن
رعد:مسلف اخوك شي اسدد ديونك
فهد:الحمدلله لا متسلف منه ولا معي ديون كان فيه موضوع نتكلم فيه بوقت ثاني
نغز فهد بخلفه:فهد
فهد:يا ولد خلها بعدين
رعد:دام فيها يا ولد لازم اعرف قولوا يلا وش موضوعكم
فهد:اقول
معن:وليه جاي معك قول
فهد:رعد
رعد:اما دام قلت اسمي اول الموضوع كبير
فهد:ما احد يتكلم فيه ب الشارع معن يبي يخطب من عندكم
معن يعدل غترته:احم
رعد:ههههههه وانا اقول ليش راز وجهك معنا من الصبح ولا يهمك يا شيخ رجال اخو رجال امورك طيبه ان شاء الله
فهد:سمعت ارتحت اجل امسك عيالي خلهم عندك لما ارجع من السفر
معن:لا يا اخوي خذ عيالك معك والله يسهل لك انت وياهم
رعد:عيالك ما احد يتحملهم ينشبون ب البلعوم الاحسن تاخذهم معك وتفك نفسك اثم وذنوب اخوك واهلك الي بيمسكوهم لك
فهد:امرنا لله بناخذهم انا سابقك للمطار وانت الحق بسيارة معن
رعد:لا معن يودي الشنط للمطار وانت وصلني
فهد:بيصير نسيبك خل عندك ثقه
رعد:من الحين حتى يصير نسيبي
فهد:مصلي صايم خل عندك ثقه
رعد:لا
فهد:امرنا لله معن خذ الشنط للمطار وانا بلحقك
***************************
غرفة رعد
ترمي الملابس ب الشنطه وامل ترمي الاغراض:انتي قلتي ماحجز لك
سهاد:هو فعلا ماحجز لي جواز سفري معي
امل:كيف بتسافري طيب
سهاد تلبس عبايتها:مدري
قفلت امل الشنطه ونزلوا ركض على الدرج لبرا
طلعت لشارع رعد:وراء
طلعت لسيارة فهد وراء
شال فهد الشنطه وحطها ب السياره
وحرك السياره للمطار
*****************************
في الفندق
شال مناف شنطة ملابسه ورهام جالسه على الكرسي ب الصاله:متى بتسافر
مناف:الساعه 1 معك جواز سفر
رهام:معي بس ما اقدر اسافر معك رح ارجع ل حايل
مناف:ليش انتي ممنوعه من السفر
رهام:لا بس رح يدري مناف اقصد الغبي هذاك اني طلعت برا السعوديه وبنطيح في مشاكل ويمكن يعرف انك عايش ويقتلك مارح اغامر فيك
مناف:وش الجنان الي تقوليه مين رح يقتلني قومي هاتي جواز سفرك ورح نتواصل مع المطار والسفاره باقي معنا وقت اخذنا طيارة اخلاء طبي وطيارة رجال اعمال
رهام:انت مو فاهم علي ولا تعرف مين مناف لاني اعرفه ف انا عارفه انك مارح تكون بخير لو طلعت معك برا السعوديه وعرف عنك هو مستعد يقتل اي شخص يوقف بطريقه مثل ما قتل ابوك وحاول يقتلك ويقتل اختك نور مناف ابغى اطلب منك طلب لسا الساعه 9الا ربع وش رايك تشوف اختك نور هي موجوده ب المستشفى
مناف:اتركيها لوقت ثاني
رهام:نص ساعه موكثيره رجاءً
مناف:اطلعي معي ورح اروح معك للمستشفى
رهام:ان رجعت لحايل او رحت معك ل امريكا كلها نفس الشي بموت جوع معك او في حايل مارح يتغير الوضع
مناف:رحتي عن بالي لدقايق
رهام:لتصحيح ساعات يوم كاامل رح ارجع ل حايل اليوم لو تشوفني جدتي راجعه لعندها بتفتح مشكله وتلحقك حافيه حتى المطار الا تاخذني معك
مناف قفل شنطته ونزلها ل الارض:انا اقدر ادافع عن نفسي تعالي معاي
رهام وقفت تشيل عبايتها:لا مناف ما اقدر انت موعارف الي انت متورط فيه بس وصلني معك للمطار وانا فيه طياره منتظرتني رح توصلني ل حايل
مناف:ماعاد بترجعين
رهام:لا هذا اخر لقا بينا
حطمته ها الكلمه تمنى لو قدر يقول لها ابقي معي
شالت شنطتها ونزلوا سوا ل السياره
وراح للمطار
شال شنطتها يساعدها فيها لعند التفتيش
ومشى معها لعند البوابة 3
دقت البوابه
وشالت شنطتها من مناف:انتبه لنفسك
مناف:ان شاء الله
فتح ولد عمها الباب الي عقد لها وشال الشنطه منها:يلا رهام تاخرنا
دخلت رهام وقفلت وراها البوابه
*************************
جلس ب الانتظار وهو يتنهد ويناظر ل الارض
سمع ب المايك يندهون على اسمه الاستاذ مناف يتفضل ل البوابه 6 مناف رعد يتفضل للبوابه 6
هذا اتفاقهم من زمان ان اسم رعد يكون بعد اسم مناف اذا بغو ينادوه ما احد مثله ومثل رعد ذاق فقد الاهل
شال شنطته وراح يدور عن البوابه
*******************************
الساعه 3 الفجر
بيت ابوهشام
فتح باب الحمام وطلع وهو يعدل شرشف السرير الابيض على خصره قفل وراه الباب
وجلس على السرير رفع رجوله على السرير وهو يغطي رجوله فيه واسند راسه لمقدمة السرير
فتح الدرج وطلع باكت دخان وولاعه:اميره اميره
حط سيجاره بفه وولعها
شالها بين اصابعه ونفث دخانه ب الهواء:اميره
كانت مرميه جنبه مغطيها ب البطانيه من رجولها لنص خدها
نفظ بقايا الرماد الي نزل على صدره العاري:اميرره
دخل يده تحت البطانيه وسحبها بكتفها لعنده يعدل لها البطانيه:ردي اذا ناديتك
بدت تحس ب اصابعها شوي شوي شدة على قبضة يدها والله لتحرقه والله رح تنتقم منه لتولع فيه نار ابن ابوه من يطفيها
وسام طفى السيجار ب الكومندون:طعم الدخان تغير ماعاد عجبني موب تعرفي انا وش سويت ب هشام عشان يكرهني لها الدرجه صح طيب رح اقول لك
بس مو الحين تعبان ومرهق بنااام اذا تبين الحمام مومشكله اساعدك لا ماتبين هاه طيب
سحب ملابسها عن الطاوله ورماها لها:خذي
تمدد على السرير وسحب منها البطانيه:شاركي فيها
تغطى ب البطانيه ونام
********
اذان الفجر
لسا مرميه على السرير تحرك رجولها اصبع اصبع
نزلتها ل الارض وهي تجلس تحس بثقل فيها تخاف لو تدوس عليها تنكسر وهي موب حاسه فيها
دلكتها بقسوه ووقفت عليها وهي تميل يمين ويسار
توجهت للحمام
وهو يراقبها حاس انها بتسوي شي سكوتها مو عاجبه
سمع صوت المويا
كانت محتاجه لمويا ساخنه لتشيل التخدر من عضلات يديها ورجولها
اخذت ملابسها وبدلت وطلعت من الغرفه
ابتسم بمكر وهو عارف انها رح تشيل اغراضها وتطلع من البيت
بس لا موب اميره
***************
دخلت لحمام غرفتها تحت تبعثر بين الاغراض
رفعت الزباله على المغسله تدور فيها
حصلت علبة المحلول المخدر الي شالها من العياده باقي فيها النص
طلعت من الغرفه لغرفة عمها ابوهشام تدور بكل الادراج عن ابر السكري
حصلتها فتحت ابرتين وعبتها وطلعت ابرتين ثانيه حطت بكل وحده شوي حتى خلص المحلول
***************************************
في الجو
ب طيارة الاخلاء الطبي ابو محمد وفهد مع عياله
فهد جالس عن محمد ومره يذكره ب الشهاده ومره يرقي عليه ب ايات
اما الباقي بطياره تبعد عنهم ربع ساعه حسب قوانين الطيران
***********************************
في طيارة الشباب وراء
رعد منزعج ان سهاد البنت الوحيده هنا وجالسه مع المضيفات بغرفة الضيافه فكر مناف رح يجيب زوجته معه
لكن كل دعواتهم لله انه ينجي محمد من ها المصيبه
ويوسوس لهم الشيطان ب افكار سيئه
***********************************
بيت ابو هشام 7
طلعت للغرفه دخلت وقفلت وراها الباب
مسوي نايم اقتربت منه وهي تطلع ابرتين فتح عيونه
غزة الابرتين في يده بقوه وفضت المحلول بسرعه
سحب يدينه ولسا الابر فيها جلس وهو يسحب الابر:اااه
وسط انشغاله ب الابر الي في يده غرزة الثنتين الباقي في رجوله وفضت المحلول ب حركه سريعه
ونطت طايحه عليه تمسكه ب السرير
وهو يفك منها:بعدي عني ااميره
مسكت بكل يديها في حلقه:والله ل احرقك يا كلب
بيتلاحق نفسه قبل لا يتغدرجسمه
البطانيه ملتفه على رجوله وشاله حركته ويديه بدت تضعف وتخونه وهو يفك نفسه من اميره:بعدي عني
مسكت شعره بكل يديها وصارخ بوجهه:كيف تسوي فيني كذا
دفها عنه طاحت عن السرير ب الارض وهي لسا ماسكه بشعره حس رقبته بتنكسر
سحب الابر من رجوله ومسك يدها يفك شعره منها
قبضت على يدها ب اسنانها وعضته بكل قوه عندها
كان وجع عضتها يختفي ب التدريج وهذا دليل على ان المخدر بدء ياثر فيه
ماعاد قدر يقبض يده او يبسطها العضلات ارتحت وفقد السيطره عليها
جلست على الارض تراقبه وهي تضحك
صار يتنفس بسرعه وش المجنونه الي طلعها من جوات ها البريئه صارة شخص ثاني نامت قطه صحيت لبوه
وقفت ومسكته ب شعره سحبته وعدلته على السرير ومسكت وجهه:عاجبك صح
مسكت الشرشف تسحبه عنه:عاجبك
سحبت بكت الدخان والولاعه قطعت البكت ونثرة السجاير على الارض شالت وحدها وولعتها:عاجبك
طفت السجار في بطنه
صرخ:ااااااااااااااااه
اميره:عجبك
ولعت السيجاره مره ثانيه:خلنا نجربها بمكان ثاني يمكن تعجبك
***********************************
في المستشفى
دخلت نوال للقسم تفسخ عبايتها وتلبس لبس التمريض جت ممرضه تدعي:الله ياخذ روحه وارجع للغرفه احصله ميت
نوال:اوف يا هشوني مين ذا
هشوني او هاديه بس مو حابه اسمها:ابو قرعه اخ زوج صديقتك جنني فك اخر مسمار بعقلي روحي شوفه ازعجني من الفجر
نوال:انا اوريه هذا موب رااضي يسكت
طلعت مدرعه لغرفه هشام تشوت الجزم من رجلها طاحت على هشام:مرض
نوال:يوجع بطنك انتا ليش ماتكون زي باقي المرضى وتسكت وتنطم وتخلي الناس تشوف شغلها
هشام رفع رجل على رجل:والله بكيفي المفروض احصل معامله خاصه صح او لا
نوال:يلع
قطعها رنين جوالها ب اغنية ماجد المهندس يمكن احبك وهي رنه ل اميره خاصه
طلعت جوالها:صبرك اذا مالعنت شكلك
ردة على الجوال:اخيرا يا ستي اميره رديتي على جوالك
اميره:وسام مات انا قتلته
نوال:نعم لحظه لحظه عيدي كيف وسام مات وش سويتي فيه لعنبوك كل يوم فاتحه راسه
اميره:اقول لك مات
نوال:لا تجننيني مات مات سمعتي نبضه
اميره:قلبه متوقف من 3 دقايق خلاص مات
نوال:قتلتيه حسبي الله قتلتيه وش سو عشان تقتليه انتي حاسه ب الي سويتيه
اميره بكل برود:ايه حاسه وعارفه وقتلته بكل وعيي
نوال تلطم خدها:انا جايه يمكن ننعشه ويطلع عايش وش سوالك عشان تقتليه
اميره:وسام خدرني واغتصبني
نوال شهقت:خدرك واغتصبك ها المتخنث يطلع منه كل ها الشي انا جايه يلا جايه ورح نتصرف فيه بدون ما احد يدري الاحسن نحرقه او ندفنه ب اي مكان صارة في فلم وقطعته قطع ورمته نقطعه احسن يلا جايه
قفلت الجوال
سحبها هشام من كتفها لوجهه:تقتلون اخوي وتخططون تتخلصون منه قدامي
*********************************
توقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-14, 09:34 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع عشر
*****************************************
في حائل
غرفة رهام
نايمه في سريرها الدافي بس ملامح الانزعاج على وجهها ترسم قصة حلم مخيف تشوفه
((شايفه نفسها واقفه على حافه عاليه والوقت الفجر
تتلفت يمين ويسار ماتدري وين الطريق
جاء من وراها طارق اخ مناف زوجها الاول وكان لابس الكفن مثل يوم دفنوه
وقف عندها ومسك رقبتها ونطق بكل وضوح:اخوي امانه برقبتك اخوي امانه برقبتك اخوي امانه برقبتك))
صحيت مفجوعه تصارخ ويدها على رقبتهاا تتنفس بسرعه
تتحسس رقبتها
سمعت صوت بر غرفتها ويد حركت مقبض الباب تبي تفتح الباب
وقفت بسرعه ولسا يدها على رقبتها تحس نفسها مخنوقه
دخلت لغرفه الملابس وطيحت بلوزات عن الرف
تحتها فيه كلاشنكوف كان لطارق زوجها
شالته ثقيل عليها
سحبت التعشيق وهي تفك الامان
وطلعت لعند الباب فتحته بسرعه وهي ترفع المسدس بوجهه
تراجع وهو يرسم ابتسامة خبث وتحدي على وجهه:انتي موبقد الي شايلته
رهام:انقلع من هنا احسن لك لا احط رصاصه في بطنك
مناف المزيف تراجع خطوتين لوراء:بتروحي فيني قصاص انا ولد العايله المدلل ما احد بيتنازل عنك حتى لو بنت اخوهم
رهام رفعت المسدس اكثر:قلت لك انقلع من هنا والله لو تقرب لغرفتي مره ثانيه بتندم
المزيف مسك المسدس:اقتليني
رجعت التعشيق مره ثانيه مجرد تخويف
دف المسدس لبعيد عارف انها مجنونه وبتسويها
ضغطت على الزناد ب الغلط
انطلقت رصاصه فجرة الثريا وشقت طريقها ناحية الجدار مطلعه صوت فظيع دواء بكل البيت
رجعت المسدس لوجهه:باقي 11طلقه ب التمام وين تبي الثانيه
صوت فتح ابواب الغرفه
تركه يهرب ناحية مكتبه ب نهاية الممر
جت رباب ركض مع الخدم وبناتها الثلاث:وش حصل
رهام نزلت المسدس لـ الارض:بسافر امريكا بلحق مناف فيه شي رح يصير كلمي اي واحد من عيال عمي يعديني من المطار
رجعت لغرفتها وقفلت وراها الباب
ورمت المسدس على السرير قبلها تاكدة من الامان مقفول كويس
جلست على طرف السرير تفكر ويدها على رقبتها حست فعلا ان مناف بيصير له شي موب زين
*****************************
في جده المستشفى غرفة هشام
نظراته كلها غضب وشرر:تكلمي
ابتسمت بوساعه:هههههههههههههههههه بتفهمني الحين انك تحب اخوك فكرك انا ما افهم انك تبغى اميره
حطت اصبعها على راسه:فكرك ما اعرف وش داخل ها القرعه انا فاهمه عليك كويس وسام مات بتصير اميره لك فكر زين انت تبغاها ماتقدر تنكر
هشام:اسمعيني زين وسام اخوي وكل بنات الدنيا مايعوضوني عنه فاهمه ولا اميره بتعوضني عن اخوي
سحب الجوال عن الطاوله يتصل على الشرطه:بتظلي هنا حتى توصل الشرطه
نوال:وانا وش دخلني زوجته قتلته هي تروح فيه وش مكاني ب الاعراب مافهمت فهمني هاه قول يلا جتك فرصتك تاخذ اميره بس رح تدخلها السجن ورح تروح قتل بدم اخوك خلنا ندفنه سوا ولا من شاف ولا من سمع
*****************************
في بيت ابوهشام
الغرفه ب الطابق الرابع
تناظر لساعتها وتجمع قبضة يدها ضربته على صدره ثلاث مرات وهي تناظر لساعتها وتمسك يده مافي نبض
رجعت يده على صدره وغطته ب البطانيه
ونزلت جابت عبايتها لبستها وجلست بزاوية الغرفه تغطي يدها ب العبايه ماهي الا 7 دقايق ودخلت الشرطه للبيت
تركت كل الابواب مفتوحه ليعرفوا طريقهم لوين ووصفت لهم مكان الغرفه
شاتو باب الغرفه وهم يدخلون
رفعت يدها وهي تاشر على السرير
شال الشرطي البطانيه عن وجهه حرقت خده 3 مرات ب الدخان ورقبته ماوفرة فيه اي مكان
حط يده على رقبته يقيس نبضه:خل المسعفين يدخلون واقبضوا عليها
راحت معهم بسكات ودخلوا المسعفين للغرفه
************************************
في امريكا كالفورنيا
الطقس بدء يسوء ونزول المطر بدء يزداد
الطياره تهتز من وقت لثاني
ابو محمد متمسك في سرير محمد خايف عليه لا يهتز ويتوجع من كل ها الاجهزه وانابين شفط الدم الي طالعه من صدره:متى رح نوصل
فهد:يلا 3 دقايق ونوصل للمستشفى يارب تسهل علينا مابقى من الطريق
مازن وعبدالرحمن رابطهم بحزام الامان بعيدين عن بعض وباقي كل واحد يرفس برجله يبيها توصل ل الثاني لو يعرفون يفكون الاحزمه كان قوموا الدنيا حرب وضرب
هبطت الطياره على مهبط المستشفى والكل ب استقبالهم ب بطانيات واجهزه تدفئه للمريض
انفتحت ابواب الطياره دخلوا ركض ل الطياره وغطوه ب مثل الخيمه من بلاستيك وضخوا فيه معقم وهواء حار حمايه من الثلج والبروده وطلعوه ركض ناحية مصعد وعلى طول لغرفة العنايه الفائقه
******************************
ب المطار
نزلوا من الطياره
الشباب اول مناف يدف كرسي سعود وراهم انس ورعد اخرهم وبينهم مسافه سهاد
ماسكه عبايتها لا تطير عنها من قوة الريح والثلوج وماسكه ب اليد الثانيه نقابها لا يطير عن وجهها والله يسوي لها رعد عرس ما في منه لو انكشف شي منها و شافها
دخلوا للمطار اجراءة طويله عريضه استمرة 4 ساعات
وبعدها طلعوا للمستشفى
دخلوا للمستشفى يتصلوا على فهد نزل لهم واستقبلهم عند الباب:هو فوق ب الفحص يمكن يسوون له عمليه بعد 3 ساعات ب الرئه بيقفلوا التمزق الي صار فيها
رعد:سترك يارب
فهد:خلونا ندعي له ونصلي وان شاء الله مايصيبه مكروه
*********************************
في السعوديه
حايل
اخذت شنطتها ونزلتها ل الارض تسحبها وراها طلعت من الغرفه:عمتي رباب عمتي
طلعت من غرفتها تقلب ب جواز السفر:امسكي ورايف رح يوصلك للمطار ويضبط امورك ويمكن يسافر معك اذا ماقدرنا نتحايل على المطار
رهام:طيب بنتظره في ساحة الانتظار خليه يكلمني اذا وصل ابغى فلوس
رباب:رح يعطيك رايف المبلغ الي تحتاجينه
نزلت تمشي معها وقف لها عند نهاية الدرج:ممكن اعرف يا انسه رهام وين رايحه الدنيا متفلته لك كل ساعه مسافره لمكان
رباب:مناف راجعه لعند جدتها وانت شعندك تسال
المزيف:عند جدتها بس تو المطار مكلمني وقالوا رحله دوليه جدتها فينها ب امريكا او جده
رهام:ايوه الحمدلله وانت عرفت اني مسافره امريكا قافله معي وودي اغير جو
المزيف:جوك في بيت اهلك هنا مالك طلعات ولا جو ناقصنا كلام ناس بسبب وحده سايبه مثلك
رهام عصبت:نعم سايبه يا الحيوان سايبه انا اوريك يلا رايحه بيت اهلي ولا تخاف من كلام الناس رح يجي علي مو عليك
نزلت عن الدرج وتجاوزته للباب مارح يقدر يعترض ورباب معها رح تقلب العايله عليه وهي العمه الكبيره كلامها يمشي
طلعت للمطار وهي متاكده ان المزيف رح يكلم المطار ويمنعهم يطلعوها برا السعوديه لكن معها خطط ثانيه ورح تسافر سوت احتياط لكل عذر وكلمت ولد عمها رايف يطلع معها
**************************
في جده
مركز الشرطه
بحظنها دفتر رسمي تسجل فيه كل الي حصل واعترافها انها قتلته وقعت وشالت الحبر وبصمت تحت التوقيع
شال الضابط الدفتر ووقع عليه:ياعسكري خذها لطبيب الشرعي وخلص الاجراءة والفحص وهات التقرير وفحص الاغتصاب
العسكري:امرك تفضلي يا انسه
الضابط:انتظر لحظه انتي مامعك اهل
هزة راسها ب النفي
الضابط:خذ وحده او ثنتين من السجانات معها
العسكري:امرك
دخل هشام ودف قدامه نوال:امشي يلا
الضابط:خير ان شاء الله وين داخل
نوال جلست عند اميره وحظنتها:يا قلبي خلاص مات الله لا يرده
هشام:لا يا شيخه هذي الي قتلته
نوال:مييين انا اقول لو ماتسكت اقوم اتوطى ببطنك
الضابط:زوجته اعترفت وسجلنا اعترافها
نوال:ماقتلت احد وانت ارجع للمستشفى وانثبر ب غرفتك
الضابط:سجل عندك يا عسكري
شغل الكومبيوتر يكتب
الضابط:على الساعه 7 و6 دقايق جاء اتصال من بيت المقتول وسام ...... وكانت المتصله زوجته الاخت اميره...... لتبلغ عن القتل واعترفت اثناء المكالمه ب قتل زوجها ب اعطائه جرعه قاتله من دواء دوفامين الذي يستخدم لـ ارخاء الاوعيه الدويه وسيولة الدم بعد تعذبيه ب الحرق في انحاء متفرقه ب الجسم وسيتم ارفاق نسخة من تشريح القتيل من جهة الطبيب الشرعي بعد تشريح الجثه على ذالك وقعت وتم اغلاق المحضر وايداع الجثه ل ثلاجة الموتى
دخل ابوهشام للمكتب:حسبي الله ونعم الوكيل عليك حسبي االله من وش انتي مخلوقه فيك احساس انتي بني ادم تحسين انتي مريضه وش طينتك من وش مخلوقه كيف سويتي فيه كل ها الشي حسبي الله عليك الله ينتقم منك مارح تطلعي عايشه والله ما ارتاح حتى تنقص رقبتك فيه
الضابط:خلصنا ها المناحات خذها للمستشفى يا عسكري واستخرج التحاليل والتقرير اليوم جيبها معك
هشام:ذي ساعدتها بتسجنها معها
الضابط:الاخت اميره اعترفت انها قتلته لوحدها وما ذكرة احد معها وتحملت كل المسوؤليه لوحدها
نوال طلعت مع نوال ماسكه يدها:انا معك لا تخافي طيب انا معك
اميره:مو خايفه من شي
*********
ابوهشام يضرب المكتب:ابي قصاص فيها سامع ابيها تنقتل
الضابط:وش رايك تقراء التقرير اول وبعدين تتكلم
رمى الدفتر ل ابوهشام:شوفه اقراءه
هشام:كلام على ورق ماينفعنا نبي موتها
الضابط:طيب شوف الي مكتوب وطالبوا ب موتها ب راحتكم
هشام سحب الدفتر لعنده ويقراء بصوت عالي:ب الامس الساعه الثالثه الا ربع عصراً تعرضت لـ اعتداء من زوجي وسام وقام ب حقني ب ماده مخدره ثم اخذني لـ احد الغرف ب الطابق الرابع وقام ب اغتصابي 3 مرات على مدى 13 ساعه من الثالثه عصراً حتى الثالثه فجرا واعترف وانا بكامل عقلي ووعي اني قمت بتخديره وحرقه ب السجائر على مرات متكرره واعطائه جرعة قاتله من دواء سبب في شلل عظلات القلب وتسمم عام بفعل الدواء وعليه اوقع انا اميره سطام الـ
الضابط:ماندري نرمي الاتهام لمين البنت او ولدكم المريض
ابوهشام:كذب كله كذب وساام مايسويها هذي كذابه بتخلص نفسها وبس هذا جزء معروفنا معها
الضابط:على العموم تقرير المستشفى رح يثبت مين الي على حق هي او هو بس على خلفية قضية ولدكم القديمه يمكن يخففون حكمها من قصاص لـ سجن كم سنه
**مافي مهرب من القصاص الدم ب الدم لكنه تعاطف مع اميره وفكر لو ظللهم شوي رح يتركوها تروح
ابوهشام:قتلت ولدي ورح يخففون حكمها بسبب قضية كيد كاذبه
الضابط:ل الاسف الوضع مو لمصلحتكم وخاصة القضيه لسا ما انقفلت ومافي شي يثبت انها كاذبه ولسا الشباب ال3 موجودين في السجون واسطاتك مارح تنفع اذا فتح القاضي مسالة القضية القديمه لا تنسى اقتلوا الفاعل والمفعول به انصحكم اذا ثبت ان كلامها هي صدق نصيحه مني تنازلوا عنها لانكم رح تنفضحون مره ثانيه بكل مكان ومافي واسطه رح تقفل الموضوع ورح تجي الصحافه ليكتبوا عن الخبر ويدعموها هي وينقلب الحق عليكم انتوا وولدكم ورح يطلع اسم وسام ب ارشيف الاخبار عندهم وبيفتحوها وينزلوا الخبر كامل وترجع الفضايح القديمه وانتوا رح تتضرروا مو هي وعلى فكره نسيت اقول انا اطلعت الاخت اميره على ملف قضية وسام القديمه
هشام:وان طلعت كذابه خل نصايحك لك عشنا الفضيحه بكل تفاصيلها قبل 7 سنوات
الضابط:والله عطيتكم نصيحه وانتوا بكيفكم
رن التلفون على المكتب شاله يرد عليه:الو
***********************************
امريكا في فندق
حجز رعد غرفه وطلع مع سهاد عطاها نسخه من المفتاح:لا تفتحي الباب ل اي احد فاهمه علي اي احد يدق الباب لا تفتحي له انا معي مفتاح مارح ادق فاهمه علي او اتكلم على الجدران
هزة راسها ب انها فاهمه
رعد:كويس لا تطلعي لمحل سامعه انتي مو في البنجاب انتي في امريكا فاهمه
طلع وقفل وراه الباب
رجع للمستشفى حصلهم جالسين ب الانتظار
جلس عندهم:وش صار
فهد بيده السبحه ويستغفر:الحمدلله طلعوه من العمليه ويقولوا تنفسه تمام والرئه شغاله كويس
رعد:وقلبه
سعود:محتاج عمليات كبيره وحاليا مارح يتحمل اي وحده منهم بيظل على الاجهزه ل حتى يكون جسمه مستعد للعمليات
جاء المحاسب مع الفواتير وسلمها ل اول واحد جالس ب الطرف سعود((كيف ستدفعون))
سعود يناظر للفاتوره:175الف دولار
فهد مناف رعد انس:خيير
سعود:بيوم واحد ها الفاتوره 60 الف للعمليه 32 الف من شان الطياره الي اخذته من المطار للمستشفى والباقي من شان الادويه والغرفه
رعد طلع محفظته:بدفع من بطاقتي
فهد طلع محفظته:مو انت لوحدك
انس:يعني لازم كل واحد يدفع 35 الف
رعد:انا بدفع ال100 وسعود 75 وبكره نتصرف ب باقي الفواتير
عطوا المحاسب البطاقات وفهموه كم ياخذ من كل وحده
هز راسه وراح مسكه ابو محمد وتوه مابعد عنهم شال منه البطاقات وعطاه بطاقة من جيبه يدفع منها
جاء لعندهم ورجع لهم البطاقات:وراكم عرس ومستقبل وفروا فلوسكم كلها شهر وكم اسبوع ونزف العريس لبيته الخير كثير ولله الحمد مومحتاجين
سعود:لكن
ابومحمد قاطعه ب ابتسامه:اسمعني يا ولدي انتوا وراكم مستقبل وما احد ضامن الايام وش بيصير فيها خبوا فلوسكم ل وقت حااجتكم عليها
******************************
في السعوديه جده
المستشفى
جلست معها نوال ب الغرفه لحد ماخلص الدكتور الفحوصات وطلع بيكتب لها على تنويم يومين ب المستشفى وعلاجات وراحه
جلست جنبها نوال
عطتها اميره ظهرها تناظر للجدار
نوال:انا حاسه فيك لا تكتمين نفسك بها الطريقه يا بنت بتنفجري
ماردة اميره عليها
نوال:فكري ب اخوانك على الاقل محتاجينك رح تعدي ها الازمه على خير وان لزم الامر بنقتل الاب وبنته ونلحقه ب المتخنث ذا
تذكرة امير وتولين كيف كانت انانيه لها الدرجه لتنسى اخوانها
لفت لنوال بسرعه:امير وتولين خذيهم من بيتهم رح يتقلوهم رح يسوون فيهم شي انتقام لخوهم روحي خذيهم بسرعه
نوال:لوين اخذهم
اميره:لعن
لعند مين ماتدري لا اهل ولا قريب الا خالها مستحيل تتركهم عند ها المريض
نوال:لا تهتمي عندي بـ البيت حتى ينتهي ها الموضوع وتاخذيهم لا تخافي ان شاء رب العباد خيره
اميره:روحي خذيهم بسرعه
نوال ماتدري ذي اميره او صخر جلمود لا احساس لا مشاعر لا تاثر لا خوف قررة تجاريها وبس
اخذت شنطتها وفتحت الباب شرطين وسجانات واقفين عند الباب تاكدوا من نوال ووجود اميره ب الغرفه
طلعت نوال لبيت ابوهشام
حصلت باب الصاله مفتوح دخلت على صراخ تولين واميره
ماسكينهم البنات وضرب فيهم وتنتيف شعر وكفوف
طيحت رقيه امير على الارض وداست في بطنه
نوال رمت شنطتها:هي يا عيال الكلب
دخلت تركض لعندهم وهي تطلع خنجر مخبيته في سنتيانها
ودخلت رفس فيهم ترجعهم لوراء وترفع السكين بوجيهم وتخدشهم لتخويف
سحبت تولين من يد سمر ووقفت تولين:اطلعوا برا يلا خلوني اتفااهم مع بنات الكلب ذولا برا
راحوا ركض لبرا انضربوا حتى عافوا الدنيا
رقيه بتهجم على نوال
خدشتها في راحت يدها ودفتها لبعيد:اوقسم ب الله ل اقتلكم كلكم ترا انا مجنونه مصفيه مامعي عقل وحده منكم تقرب بلعن والديها سامعين
تراجعت لوراء وهي تسحب شنطتها من على الكنبه وتطلع لشارع طلعتهم لسياره:يونس روح للبيت
حطت راس تولين على صدرها:يا قلبي لا تبكوا خلاص لا تبكوا بتجو معي للبيت طيب
امير مسح عيونه بقفا يده:اميره ذبحت وسام
نوال:مين قال لكم لا ماذبحته كذاب من قال لكم هو مات من وحده ذولا كذابين لا تصدقوهم اشوف بطنك حبيبي ارفع بلوزتك
*******************************
في بيت رامي
وصله ابو سعود لباب البيت وقف السياره
رامي:مشكور عمي ماقصرة تبعتك معي والله لو هو ابوي ماظل معي دقيقه وربع ب المستشفى
ابوسعود:ماعليه يا ولد اجر وعافيه وواجبي اي احد كان رح يوقف معاك بس لا تنسى بكره تراجع مركز الشرطه
رامي:ان شاء الله ومشكور مره ثانيه
نزل من السياره وقفل الباب
دخل للبيت الباب موب مقفول ب المفتاح
طلع لدور الثاني غرف النوم مافي احد البيت فاظي اخذ مفتاح سيارته وطلع لبيت رعد
****
دخل للبيت وقفل الباب:امل يا امل
نزلت امل ركض على الدرج:ررامي تعالوا بابا جاء بابا جاء
وقفت عند رامي:الحمدلله على سلامتك
رامي ببرود:الله يسلمك
نزلوا ركض من فوق:بابا
تمسكوا برجوله
رامي:هلا يا هلا
امل:انا لوحدي ب البيت بتظل هنا
رامي:ايوه بظل هنا حتى يرجع رعد وزوجته وبعدها اتوكل لـ بيتي
امل حست انه مغصوب على ها الجلسه بيرجع لبيته يتضايق من الجلسه هناا
****************************
في بيت محمد
غرفة الماس
قفلت الماس الجوال:نجحت اول عمليه لمحمد
عذوب مسحت وجهها بكف يديها:الحمدلله يارب قلت لك رح يكون بخير وانتي انطلقتي بكاء وصياح
الماس:الحمدلله بس باقي له 3 عمليات على شهور بعيده رسموا جدول علاج على سنتين
عذوب:وكذا احسن عشان مايتعب جسمه ويصير له شي روقينا ولا عاد تبكي والله رحمت المنحوس ذا عبدالعزيز من يومين يرسل لك ورد وبطاقات ولا رديتي عليه كل ماقربت خطبتكم شوي تبعدة سنه
الماس:خليه يشقى يستاهل كم مره قلت ما ابغى اتزوج
عذوب:يبي لك كف موب صاحي يصحيك
انفتح باب غرفة الماس ودخل سلطان:الماسه
الماس نقزت واقفه:هيييييي ارجع
قفل باب الغرفه ونزل لصاله
لحقته الماس
سلطان:طوله متوسط لا طويل ولا قصير بينه وبين محمد كم سانتي بشرته قمحيه من فعل الشمس والحراسه على الحدود لونه الحقيقي ابيض شعره قصير ومربي شوارب ويحلق ذقنه جسمه عريض ومليان
الماس جت لعنده:جيت الله لا كان جابك
سلطان:افا وش ذا الاستقبال المخيس
الماس:تعال خذ عيالك الله ياخذك ولا يردك جننوني وشالوا عقلي وخربوا فيوزي تعال خذهم
سلطان:احسن واحلا منك عيالي واغلا بعد هاتيهم بسلم عليهم وحشوني هاتيهم
الماس:خذهم خذاك ربي نايمين في غرفتك القديمه ودق الابواب واستاذن قبل لا تدخل غرفتي مافي خصوصيه
طلعت لغرفتها
سلطان:احسن وعيالي حاسوك بردوا بطني فيك يا الدلوعه
طلع لغرفته لقاهم نايمين كلهم
***************************
في مركز الشرطه
عطاهم الضابط اوراق التنازل يوقعوها هو وهشام:تنازل بلا رجعه فيه
ابوهشام قفل الورق:خذ ورقك لكن والله ما يشفى غلي الا بموتها
الضابط:تنازلتوا عنها خلاص بتروح بحال سبيلها ماتقدرون تتعرضون لها ابد ان تعرضتوا لها بيكون الحق عليكم انتوا كذا خلصنا تقدروا تروحوا
ابوهشام:طيب بنشوف
طلعوا للبيت استقبلتهم المناحه من الباب كلهم يبكون ب الصاله وقالبينها
طلع هشام من بينهم لغرفته متجاهل وجع بطنه وجسمه المنهك والتعبان
اخذ تقويم من غرفة الملابس وعلقه على الجدار يفتح صفحات التقويم:4 شهور اليوم 12/12 يعني شهر 3 يوم /12 يتكون خلصت عدتها
حط علامه على يوم 12/3 طوى الورقه بتاريخ 12:بعيد لكن نصبر مو مشكله بكون خلصت العلاج كامل
*******************************
الصباح امريكا
وصلت للمطار ودخلت لتفتيش
وراحت تختم الجواز
اخذت الموظفه الجواز((يجب ان تاخذي طعم انه فصل الانفلونزه))
رهام((طعم من اين))
اخذت كرت طعم وعطت رهام((من اي مستشفى يجب ان تحضري تذكرة الكرت غداً او سوف نضطر لترحيلك لماذا لم تاخذي الطعم من بلدك))
رهام((لدي جواز سفر دبلوماسي لقد تجاوزة هذه الاجراءة))
الموظفه((يجب ان تاخذي الطعم اليوم واحضري الكرت او ستطلبك السفاره لترحيل))
رهام((حسناً سا افعل ذالك ))
اخذت جوازها والكرت وطلعت ل الانتظار وجلست منتظره رايف ولد عمها تاخر ساعة وربع
جاء يعدل ازارير الجكيت رزه طول مع جسم بشرته بيضاء ومعه جرح بحاجه الايسر باين عليه ان راعي مشاكل:يلا خلصت
رهام وقفت تسحب شنطتها:الحمدلله ولساتك عايش
رايف بمسخره:ههههها امشي بس اوصلك ضيعتي علي طلعه للبر وعزيمه وزواج صديقي امشي بسرعه
رهام:ولك وجه تقول لي انا بسرعه من تاخر ساعه وعليها يعدل ملابسه وشعره ويتشكخ الله لا يبلانا ترا قفازك مقلوب عدله عدله لا تفشلنا قدام الاجاب
وبدت تمشي وهي تسحب شنطتها فسخ قفازه ورماه على راسها:لا بوك لا بو من جابك ما وراك الا المصايب والبلاوي انتي بحد ذاتك مصيبه متحركه الله يكف اذاك عنا مدري متى نفتك منك بلوه
شال شنطه:يلا قدامي بسرعه
رهام:انت امش وراي انا اعرف وين المستشفى انت ياليت بس تلبس جزمتك صح
حطت شنطتها ب السياره وراحوا للمستشفى
وقفت عند االاستقبال تفتح ورقه((الشاب محمد فود ب اي غرفه))
شال الكشف يدور فيه((سعودي))
رهام(اجل
الموظف((177 الطابق الثالث غرفة عزل خاصه))
رهام((شكرا
عطته الكرت((اريد هذا الطعم
طلع فاتوره كتب فيها الطعم وسعره
دفعت الفلوس وراحت اخذت الطعم
بعدها طلعت ب المصعد للطابق الثالث حجم المستشفى كبير والطابق اكبر وين بتلقى العزل الخاص
سوت لفه ب كل الطابق ورايف يسحب وراها الشنط:يا وزغه تعبت هي ماتتعبين
رهام:وزغه بفمك امش يلا غرفة العزل 167 قربنا يلا
رايف:كم غرفه باقي
رهام:من 167 الى 177 باقي 9 غرف او 10
نزل رعد من المصعد يده على ظهره:اااخ
رهام:دا صديقه
رايف:وش اسوي يعني اسويله مساج
رهام:نلحقه وهو رح يدلنا
سحب الشنط وراه وهو يلحقه
رعد لف لصوت العجلات على البلاط
شافهم خلاص رهام:معلش اخوي وين مناف
رعد عرف انها زوجته مارح يسال عنه ولا احد لان ما احد يعرفه بس مين الي معها يمكن واحد من اخوانها الي ما قد شافها
اشر لها تلحقه
مشوا وراه شوي
لقيهم جالسين على مقاعد جنب بعض ويتكلمون في تفاصيل الزواج ويتقاسمون الامور
سعود:العشاء والذبايح رح تكون علي
فهد:وصالة الزواج علي انا
انس:نبغى وحده تكفي حوالي 4الف شخص معازيمكم كثير انا مارح يجون الا اهلي وكم معرفه لانو بيصير في جده لو في ابها بيجي القاصي والداني من 8 ل 6 الف
فهد:بنحصل وحده تكفي وبنفرش حوش القاعه كراسي اذا كفى
مناف:غنم هم تفرش الحوش كمان
انس:اذا ماكفت بنزيد كراسي احتياط مو غنم
سعود:جهز نفسك بتنزف معنا
مناف:انا خلاص تزوجت وخلصت
انس:قلنا بتنزف معنا مانعيدها مرتين
رهام وهي تمشي وراء رعد((يمه فيها عرس وزفه كمان لو يدري هذاك المريض النفسي او يشم خبر بيقلب العرس قاتل ومقتول))
رعد:مناف
اشر لوراء اشارة كلم الي وراي
مناف عرف رهام من نحافتها الزايده عظام
وقف وجاء نااحيتها
عطته ظهرها ومشت قداامه بعيد عنهم شوي
وقفوا مقابلين بعض
مناف:كيف جيتي
رهام:جيت وبس
مناف:جتك رسلتك لهنا
رهام:لااااا خلنا نقول بلا سبب
دخل رايف بينهم ب الوسط:قلة حياء تتهامسوا بكلام وما تخلوني اسمع اوكيه كملوا اسمع من هنا
رهام:انقلع من ناك
نايف:مين ذا
رهام:رايف ولد عمي رايف هذا مناف الصدقي يعني
حك انفه مناف:ولد عمك
رايف مسك يد مناف يصافحه:ولد عمها الاصغر انا اصغر واحد ب العايله لان عايلتنا الرجال ينقرضوا يعني ماتكمل ال47 يا تكون انجلطت ومت يا تروح بحادث سياره او جلطات
رهام:ريحته من جهة وراثة العايله الله يريحك
رايف:انت من جهة موسى يعني ازمه قلبيه او جلطه انت قربت ال40 باقيلك كم سنه وجهة موسى يا جلطه دماغيه يا ازمه قلبيه ورح تجيك جلطه صغيره قبل ال37 وجلطه ثانيه ب ال40 واخر جلطه قبل لا تعدي 47 لا تخاف باقيلك سنوات بس لا تكثر دهون وسوي رياضه كذا او كذا بتموت
مناف ناظر لرهام ب استفاهم
رهام:يؤؤ مناف لا تخاف باقيلك عمر بس الرجال ب عيلتنا يموتوا بدري كلنا نترمل بدري شوفني ارمله من 7 سنوات بس لا تخاف فيه احتمال تتعداك الوراثه
رايف:معك عيال خلفهم ب السنتين الي جايه لانك بعدها جلطه في جلطه حتى تموت الحمدلله باقي عمري 23
مناف:مين ذا
رهام:لا تهتم رايف انقلع هناك
رايف:بس اسمع
رهام:رايف
مناف ب انفعال:مين ذا
رهام:اخوي ب الرضاعه ابوي تزوج ب نفس عمرك وخلفني وتوفى ف ماكان معي اخ فرضعت مع البغل ذا 3 سنوات
مناف:ب جلطه
رهام:كيف عرفت
رايف: انجلط بنفس عمرك
رهام دفت رايف:انقلع هناك انقلع
مناف:يعني رح انجلط مثل رجال عيلتكم
رهام:لسا بدري عليك اصلا يمزح معك كذاب لا تصدقه لا ننجلط ولا شي يكذب ويمزح عقله على قده لا تصدقه
مناف:ليش جيتي
رهام بتتمسك فيه لو غصب عنه:اشتقت لك يعني ما نشتاق
شعور غريب احساس ماينوصف ان فيه فعلا احد يهتم فيه واحد يشتاق له ويبغاه بحياته بس سبب زواجها منه خلته مايصدقها:وش جابك صدق بلا لف ودوران
ارتكت للجدار:جيت اشوفك خلاص شفتك وانت بخير برجع لسعوديه
بدت ب تمشي
مسك يدها ورجعها خطوتين لوراء:طيب اسالي عني
رهام ابتسمت وهي تتلزق ب الجدار:طيب شلونك
مناف:الحمدلله تمام
تقرب منهم رايف يسمعهم وهو عاظ ظفره
مجرد سؤال كيفك كيف السفر تعبك او لا
والشباب مشغولين بتكلمون
الا رعد ياخذ نظره من وقت لوقت تمنى لو بينه كلام وتفاهم مع سهاد بس ما استصاغ رايف وهو يتنصت كذا ومن عظت ظفره بينهم سالفه كيني ميني:شوفلك هناك
سعود كان يتفاهم مع فهد التفت لرعد:عيب وش نشوف
رعد:قصدي ب الولد ذا ما بلعته
انس:مين ذا
رعد:مدري جاء مع زوجة مناف
سعود:يمكن اخوها
سعود صفر بصوت عالي
التفتوا له كلهم رهام ومناف ورايف
اشر على رايف واشر له يجي
رايف اشر على نفسه
هزوا رعد وسعود وانس روسهم
بدء يمشي مسكته رهام ببلوزته:اثقل يا مال العافيه لا تستخف اثقل ولا تتكلم بشي مهم
رايف:لا تخربي برستيجي
عدل جكيته وجاء يمشي بكل رزانه وثقل وثقه مشية عارضي الازياء
انس:تصدق شفت الولد ذا من قبل بس ناسي وين
رعد:شكله متكبر وشايف نفسه
وقف عندهم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام


فهد:تفضل اجلس
جلس ببطء ورزانه مد رجوله يريحها بطريقه ما افقدته الاتكيت والرزانه
رعد:من انت وش اسمك
رايف بكل ثقه ورفعة خشم:رايف يونس
انس:انت من حمايل مناف
رايف:ايه اخو حرمه
رعد:قلت لكم
*****
مناف يصارع الكلمه بداخله بيقول لها ابقي معي
وهي تناظر له منتظره كلماته
حطت يدها على راسها انتبه لها:وش فيك
مسك يدها مسخنه
رهام:جاني صداع
مناف شد على يدها:حرارتك مرتفعه
رهام:اخذت طعم من ساعه
مناف:اذا تعبانه تعالي معي للفندق ترتاحي قريب من هنا دقيقتين بس
رهام حركت راسها يمين ويسار :طيب
مناف:الطعم ياخذ ساعات طويله او يوم كامل على مايعطي مفعوله متاكده منه خلينا نشوف دكتور يمكن فيك شي
رهام:لا بناام وخلاص مانمت من البارحه
مناف:طيب امشي معي
رهام:الشنطه النمري ب الابيض والاسود
مناف شال الشنطه:يلا
اخذها للمصعد
رايف:وانا اقطع حطب
وقف جلسه رعد ببلوزته:اجلس هنا
رايف:برجع لسعوديه مع السلامه
وقف جلسه رعد:انطق جالس بسالك
رايف:بسرعه خلص
رعد:ليش معك جواز دبلوماسي
ناظر للجواز طالع من جيبه رجعه لجيبه:مجرد جواز عادي
انس سحب الجكيت يتفحص الماركه:كوكو شانيل
سحب جكيته من يد انس:مقلد
رعد داس على رجل رايف:نفسه الماركه الي تصنع لي جزمي تشانون الايطاليه
سحب رجله من رجل رعد:مقلده ب 10 ريال
مسك رعد حزام بنطلون رايف:ديور شتاء 2013
رايف:ناوي تفسخني فك الحزام
سعود:ساعتك من رولكس سعرها2000 الفين ريال
رعد بغمزه:مين انت ب الضبط اخوها وهي عايشه في بيت من غرفه وحده
بدء بيقوم بينسحب من المعركه الخاسره ذي
رفع رعد رجله وحطها بين رجول رايف بسرعه وهو ماسك خصره من الالم:اجلس الا والله اعدمك الخلفه اذا قدرة تمشي مره ثانيه ما اسمي رعد اجلس
جلس وعدل جلسته
رعد:خلك عاقل وقول لنا انت مين ب الضبط
رايف:رايف يونس السياف
انس:قلت لكم اعرفه هذا عارض ازياء معروف ابوه سفير في قنصلية ايطاليا
رايف:شيل رجلك
رعد:ابوك سفير هاه
انس:هو شغال بحقوق الانسان يبروح ل اماكن الحروب وكذا
سعود:انت اخو زوجة مناف
مارد عليهم
رعد يهز رجوله:تكلم لا هاه
رايف:تقنياً اخوان
انس:يعني كيف
رايف:رضاعه يعني
سعود:انتوا اغنيا
رايف:هي اغنى مني ب 10 ملايين ثروتها 5 مليار وانا بس 4 مليار وكم مليون
فهد:انت وش تقول هم فقراء ومعدومين
رايف:ذي تحتها فلوس ما يعلم فيها الا ربي ورثت فلوس زوجها وفلوس ابوها وامها
سعود:كانت متزوجه
رايف:ايه هي ارمله ومتزوجه جاليا كانت زوجة اخ مناف الصغير صاحبكم مناف هي ارملة اخوه
الكل:هااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ه
رعد:انت وراك سالفه مالها نهايه عن مين تتكلم مناف صاحبنا
رايف:منااف هذا الي توه راح
سعود:متاكد منه تعرف اهله
رايف:ولد عمي الكبير ما اعرفه
رعد نزل رجله عن رايف ل الارض وجعته من رفعها كذا:ولد عمك قول مين اهله وش اساميهم
حصلها فرصه نط واقف وشات رعد على فخذه كان يبيها ب المنطقه الحساسه ك انتقام لكنها جت بفخذه اخذ رجله وركض للمصعد هرب سحب شنطته وهو يركض
رعد:امسكوه امسكوه
لحقوه فهد وانس بس قفل المصعد
فهد:الطابق الاول
سعود:لازم نبلغ مناف مين زوجته
فهد نزل الدرجات ركض بس مالحق المصعد نزل اسرع شاف رايف وهو يركض ناحية باب المخرج
ركض وراه بيمسكه لكنه دخل لحديقة المستشفى بين الشجر واختفى
*******************************
في السعوديه جده قدام بيت فهد
نزلت عبير من السياره وجت للباب تدقه بقوه
فتح جارهم شباك بيته:مين هناك
عبير قربت لشباك:وين صاحب البيت
الجار:سافر امريكا عند الخواجات
عبير:سافر متى
الجار:من كذا يومين او ثلاثه جاء اخوه وقال لي
عبير:كيف ياخذ ولدي ويسافر بها الطريقه
الجار:ما اعرف وش بينكم بس لا رجع تعالي تفاهمي معه لا تصجينا نبي ننام
قفل شباكه
عبير:طيب انا اوريك
طلعت لسياره ورجعت لبيتها
دخلت وقفلت الباب بقوه وراها
قعطت افكار جمانه وخططها الجهنميه كانت رح تنتهي من نسج اخر خيوط افكاره
جمانه بروعه:ووووجع فجعتيني
عبير:الحيوان الكلب الزق اخذ مازن وسافر امريكا
جمانه:ب الي مايرد ان شاء الله المهم احسبي معي اكتمل لي شهر من طلعت من بيت
عبير:انا وش دراني
جمانه:حاسه اني حامل احسبي كملت شهر او لا
عبير:حامل من متى
جمانه:طيب احسبي ونشوف متى كان يوم زواجي
عبير:9 الشهر الي فات
جمانه:وحنا اليوم 13
عبير:لسا ماكمل شهر تمام
جمانه:لا يا غبيه 30 يوم ناقص 9 يساوي 21 زيدي عليها 13 بتصير 34 يوم كملت شهر واربع ايام
عبير:قومي معي نروح المستشفى قومي
جمانه:لا تدفي قايمه يلا
***************************
في امريكا المساء
الفندق غرفة مناف
الغرفه مظلمه وهي تحت البطانيه ترتجف من السخونه
دخل مناف للغرفه وشغل النور:رهام جبت لك خافظ حراره ماينفع اعطيك اي دواء وانتي اخذتي طعم بيروح مفعوله بس سمح الدكتور ب خافظ
طلعت يدها من تحت البطانيه تدور
فتح الكرتونه وحط حبه في يدها
دخلت يدها وبلعت الحبه
مناف:اذا مانزلت حرارتك بنروح المستشفى طيب
هزة راسها من تحت البطانيه
تحس نفسها ب ملاهي السرير يرتفع فيها ويلف ويلف صداع ودوخي تلعب براسها
جلس من الجهه الثانيه
دخل يده من تحت البطانيه ومسك يدها ساخنه حرارتها ترتفع ماتنزل
ترك يدها بينتظر ساعه ان مانزلت حرارتها بياخذها للمستشفى
***************************
غرفة رعد
تروش ب مويا ساخنه وعبى كمادات مويا ساخنه
تمدد على السرير وهو يحط الكمادات على بطنه تنهد بصوت عالي تعب من ها الحاله متى رح يروح عنه الالم لو يشوف دكتور من ها المستشفى يمكن معهم علاجات زينه تحل ها الالم الي هو فيه
خلصت سهاد جمع المناشف الي لعب فيها رعد ونثرها بكل الجناح والملابس الي مابقى كرسي او مرايه او طاوله ورماها عليها رتبت كل شي وجلست ب الجهه الثانيه تناظر لكل الجناح بطفش ليتها تخرج وتشوف كالفورنيا كيف شكلها كيف
ورعد طفش من ها الصمت الي مخرب حياته:يا بنت انتي قلتي وش اسمك
سهاد حست ب ضيق حتى اسمها مايعرفه:سهاد
ليتها تتكلم معه وتقول له انها كانت تكذب من شاان تحمي نفسها من يده
عطاها ظهره وهو عارف نهاية ها الحديث ولا شي
قفلت عيونها وهي تفكر بكل جنون رح اتكلم له رح اعترف
فتحت عيونها وهي تقيس المسافه بين الباب والسرير والحمام وين اقرب لها
اخذت نفس وهي تتكلم بسرعه ماينفهم منها الا االقليل:رعد انا كذبت عليك بكل شي انا مو هنديه
شالت رجلها وانطلقت للحمام الاقرب لها وقفت عند الباب وهي تسمع ضحكاته:هههههههههههههههههه� �ههههههههههه
لفت تناظر له لوش يضحك
هي جابتها ومهدة قدامه الطريق
بطل ضحك:هههههههه ليه مفكرتني هندي تكذبي علي وتقولي هنديه واصدقك انا عارف من البدايه انك تكذبي وتسوقيها علي لكني مشيت معك بكذبتك وصدقتها
حطت يدها على صدرها وهي تاخذ انفاسها:انتا
رعد لف لها يناظر لها:حبيت السكوت حبيت الهدوء وانتي خرساء ما تتكلمي احسن من وحده تهذر على راسي طول النهار انا ماني ثور من شاان اصدق كذبه مثل هذي
عطاها ظهره وهو يحاول ينام
جت لعنده:رعد
يا جمال اسمه على صوتها يرد الررروح
ما ندري من الغلطان هنا بس هي الي خافت لا يزعل او ينام وخاطره زعلان:انا اسفه
رعد:تعالي
سهاد تنحت:هاه
رعد:قربي
تقدمت خطوه منه
رعد:قربي بقول لك شي
تقدمت خطوتين لعنده
شال كمادات المويا:سخني مويا وحطيها فيها
فتحت عيونها بوساعه صراحة توقعت يقبل عذرها مو يتمسخر عليها ويستهزء فيها
شالت الكمادات وراحة للحمام شغلت السخان وعبت الكمادات مويا جابتها له حصلته نايم حطتها على الطاوله
وتمددة بتنام ظلت تناظر لسقف وهي ودها تبكي وتصارخ حياتها انتهت مع رعد دامها تكلمت وسوت الي هو منتظره كلامها رح يخلص منها ويطلقها وخلاص وهي الي حبته على شخصيته وحبت عصبيته وافكاره ليتها سكتت ولا تكلمت ماتوقعت ها البرود الا مبالاه لا اهميه للموضوع عنده
لف لها وحط راسه على كتفها وحط يده حولها

انفجعت شوي سكت عن الكلام لانه عارف نفسه ماعنده الي يقوله ولا رح يعرف يتكلم
ارخى راسه على كتفها مثل طفل يدور عن حنان
حظنت راسه ب تأنيب ضمير تطلب منه يتكلم يعتذر يعصب يزعل عليها مايدري ان سكوته يعذبها تتمنى كلام معه اي شي يقوله
لكنه اكتفى ببوسه طبعها على رقبتها قال فيها كلمة مستحيل ينطقها ب حروف وانهاها ببوسه على كتفها يطلب منها مشاعر فاقدها ولا يعرفها
********************************
في السعوديه جده
المستشفى
دخل هشام لغرفة العمليات من جهه وترك العزاء في البيت
*********************
غرفة اميره
خلصت توقيع على الاوراق ورجعتها لسجانه:خلاص هذي اوراق التنازل انتي حره تروحي اي مكان تبغينه
اميره:اوكي شكرا
اخذت السجانه الاوراق وطلعت
دخلت نوال تولين وامير دخلوا ركض:اميره
نطوا على السرير وجلسوا عندها
نوال:تنازلوا عنك عيال الحرام
اميره باست خد امير:يلا بنرجع للبيت سوا
نوال:اميره ابوهشام شال البيت ورمى اغراضكم برا
اميره:البيت حقي انا
نوال:ورقة تسجيل البيت ب اسمك مزوره البيت ظل ب اسمه هو وعطاك ورقه مزوره رمى ملابسكم برا وقفل البيت ورح يبيعه
اميره:وخالي وينه
نوال هزة كتوفها:تقدري تجي تسكني عندي ب البيت مافي الا انا وجدتي واخواني الاولاد ساكنين عند ابوي البيت فاظي تعالي عندي
اميره:لا ما اقدر
نوال:وين بتروحين خلاص بتطلعي من المستشفى لعندي اصلا جدتي حبت اخوانك مارح تتركهم لو عرفت ان مامعك بيت تسكني فيه باقي رح تبقي ب المستشفى يوم او يومين رح ترجعي لعندي باقي عليك عدة 4 شهور لا تنسي ان الي توفى زوجك وانتي ملزومه ب العده
اميره:اي عده لا حبيبتي ذا مو زوجي ولا علي اي عده ولا عزاء بطلع ادور عن بيت او شقه
نوال:من وين بتدفعي الاجار بتهزي ب الشارع بطلي عناد وتعالي معي للبيت وبعدين رح نفكر بكل ها التفاصيل ووش بنسوي باقي لك 6 او 8 شهور وتتخرجي وتتوظفي وتستلمي الراتب لا تكبريها خليك عندي حتى تخلصي وتتوظفي يلا تولين يلا امير الزياره انتهت
اخذتهم وطلعت للبيت
*************************
مركز الشرطه
دخل رامي لمكتب المحقق وجلس:رسلتوا وراي تحدد موعد الجلسه
الضابط طلع ورقه من الدرج:تكلمت الخدامه وقالت انه ماصار بينكم شي وطلعت التحاليل من المستشفى وهي تثبت كلامها لذالك اسقطنا القضيه وسحبناها من المحكمه با قي قضايا الخلع الي من زوجاتك فريده وبشاير
رامي:مو لازم قضايا رح اطلقهم بدون خلع وبطلع الصكوك بكره
*****************************
في امريكا
الفندق غرفة مناف
نزل البطانيه عن راسها وحط يده على جبهتها تغلي مثل النار
حط كمادات بارده على جبهتها وجااب مويا بارجه في كوب نزل رجولها ل الارض ويرش مويا بارده على رجولها
يقلد جدته اذا سخن تحط منشفه بارده على رجوله
رهام:ااااه راسي
مناف:خليني اوديك المستشفى احسن اجلسي
حست الوجع بجسمها وجلست تبي تروح وتتعالج بدون كلام
جاب لها عبايتها ساعدها تلبسها وجاب جزمتها لبستها
اخذها للمستشفى
عطوها ابرة خافظ حراره
جلس ب الانتظار يدور عن رقم رعد اتصل عليه
**********************
الفندق غرفة رعد
يتقلب ب السرير ويديه على خصره وده يصارخ من الالم لكنه اكتفى بتاوهات كاتمها
سهاد ب اخر السرير جالسه ومستحيه لا تتكلم له غباء منه هو وهو الي يستاهل بتفكيره ياخذ حقوقه وهو موقادر حتى يتكلم
رن جواله المرمي ب الارض
مد يده غصب حتى قدر يمسكه شاله ورد عليه:ااالووه اااه
مناف:وش بك كانك تنازع وش حصل
رعد:ايش تبغى
مناف:تجي للمستشفى وتااخذ حرمتك معك زوجتي تعبانه لو تظل معها ساعه او ساعتين بس حتى تنخفظ حرارتها
رعد:تعال انت خذني للمستشفى ماقدرة اوقف على رجولي
مناف:وش فيك تعبان
رعد:تعال لا تستفسر طول الليل
مناف:يلا جايك دقيقه وربع
رعد:دقيقه بس تعال
مناف:لا تستعجلني جاي
قفل الجوال:تجهزي بنطلع
راحت للحمام غسلت وجهها اخذت كم غرض ب الشنطه ولبست عبايتها
دق مناف باب الغرفه
فتح له رعد الباب وهو يلبس بلوزته
مناف يغطي على رعد:اقفل ملابسك قفلوا عينك
رعد:ابعد عن الباب انقلع هناك
مناف:ايوه رايح غيرة المسلسلات خلها لك
نزلوا سوا تمشي وراهم سهاد حتى المستشفى
مناف ساند رعد ودخله لطوارى
وسهاد طلعت لعند رهام حصلتها نايمه
حطت يدها على رقبتها بدت حرارتها تنخفظ ب التدريج
********************
الدكتور يحط جهاز الاشعه على بطن رعد ويخلي مناف يشوف تكتل الدم((انظر انه هنا )
رعد:ياخي نشوفه قول له يفكني منه عمليه شفط اي شي
مناف((هل تستطيع ازالته ب اي شي ليزر جراحه اي اجراء ))
الدكتور((من الافضل ان تتركه ليزول بمفرده))
جاء فهد يدف كرسي سعود:وش فيكم
مناف:رعد تعبان شوي
رعد:قول له فيه اجراء ثاني او لا
مناف:انت سمعته قال احسن شي تتركه يروح من نفسه
رعد:لا الحين يشيله سامع
فهد:اذكر الله احسن لك يروح طبيعي
مناف:يقول الدكتور شهر شهرين ويروح
رعد:بستنى شهر شهرين الحين يجرب كل علاجاته ويخلصني من الورم ذا
سعود:حنا نختار الاحسن لك الشفط والجراحه رح تضر ويمكن يرجع التكتل بعد الجراحه
مناف:مستعجل على الجهاد
سعود:ايوه بس احسن لك تاخذ ادويه الشفط واليزر والجراحات رح تتعبك ومو مضمونه
الدكتور((استطيع اجراء تفتيت وشفط له خلال نصف ساعه))
مناف:ماعليه اي مضاعفات
الدكتور((لا سيخرج خلال 4 ساعات انها سهله شقم ب حجم 3 ملم وشفط وتفتيت لكن قد يتكتل الدم مرة اخراء)))
مناف:يقول فيه عمليه بس نص ساعه واربع ساعات يرجعك لبيتك بس يمكن يتكتل الدم مره ثانيه بهذيك المنطقه
رعد:يجيب عدته مستعد
مناف:ثور موب ادمي ياخي افهم الجراحات موبزينه لك
رعد:نتوكل على الله الموت هو واحد كذا او كذا ميتين
********************************
بعد 3 شهور
جده
بيت محمد
سلطان جالس ب الصاله مع عياله محمد ونغم وترانيم
محمد وترانيم يلعبوا ب الارض ب البازل
وسلطان مجلس بحظنه نغم
يقرب يده من فمها بتعضها يبعدها
نزلت الماس تنيم الصغيره:خذ امسك
حطتها ب حظن سلطان:جيب امهم وفكني منهم الي يفكني منك ومنهم
سلطان:ههههههههههههه اضحكوا على عمتكم اضحكوا لا اكون لحالي كاني مخبول اضحكوا
ضحكوا بصوت عالي :ههههههههههههههههه
الماس تشوتهم وهي تطلع لفوق:بدون احساس وربي
*****************************
قدام بيت رعد
طلع رامي بيروح ل شغله حصل ورقة معلقه في الباب شالها وفتحها استدعاء من محكمة الاسر ناظر للموعد اليوم ناظر لساعته وشهق بعد نص ساعه
اصلا ليش محكمة الاسر زوجاته وطلع لهم صكوكهم قبل اقل من شهر
ناظر لتاريخ طبع الاستدعاء قبل اكثر من 3 اسابيع كيف وصله اليوم طلع لسيارته بسرعه وراح ناحية المحكمه
***************************
في بيت اميره
عيونها ماتعرف النوم ماغير بكاء وصياح طول الليل وب النهار للجامعه
عيونها ذبلت وجسمها بهت واختفى
مابين كوابيس وتخيلات رح تضيع عقلها عن قريب
لبست لبس الكليه باقي ايام بسيطه على الاجازه
لبست قفاز وشراب وغطت كامل جسمها
طلعت لصاله ونوال تفطر مع جدتها وتوكل امير
باست خده:يارباه على ها الجمال
جلسته ب حظنها:هذا زوجي ممنوع الاقتراب يا بنات الروضه
ضحكت اميره بدون نفس:ههههههههههههه بتصيري جدته ولسا ماحصل وظيفه
نوال:انا اصرف عليه هذيك المتكبره اختك بتجنني قريب
اميره:تولين اخرجي بسرعه
نوال:رح تخرجها جدتي يلا الحين وحيد وصل
اميره:وين اخوكي الثاني سعيد
نوال:سعيد سافر يعتمر مكه بيوصلنا وحيد
اميره:خلاص رح اخذ تكسي
نوال:يؤؤ تكسي وانتي كذا مايصلح
اميره:نوال
نوال:خلاص برجع وحيد مدري ليش تكرهينيه قولي لي لا تخبي علي قد قال لك شي من قبل طول الوقت انا معك ماسمعته تكلم
اميره:لا قال لي ولا قلت له خلينا نطلع نحصل تكسي قبل الزحمه
نوال:طيب يلا بااااي يا زوجي انتبه لنفسك وتغذاء كويس لا تصير معصقل مثل اختك دي
طلعوا حصلوا تكسي ينزل شباب
طلعوا فيه
حطت اميره راسها على الشباك خلاص صداع قاتلها من قلة النوم وماعادة تقدر تاكل شي عودة معدتها على الجوع وحرقتها ب القهوه والمنبهات
*********************************
في امريكا كالفورنيا
عاصمة الشمس كالفورنيا بدء الصيف فيها
طلعوا كرسي محمد من الباب فهد يدف الكرسي وسعود رافعه من قدام
الكرسي عريض يشبه السرير قريب منه ممدد رجوله عليه
عليه
مغطيين صدره ب البطانيه بس واضحه اجهزة الاكسجين والقلب الي موصله لوراء الكرسي مع باقي الاجهزه
انس يمشي معهم:خذلك شمس ومعي لكم مفاجئه بتعجبهم
محمد:الله يستر من مفاجعاتك بس
فهد:وين رعد
جاء رعد يركض من الفندق:خير خليتوني اركض والبس سروالي ب الشارع
الكل:هههههههههههههههههههه� �
رعد:وتضحكون مناف ليه قايل لي تعال ركض بسرعه
مناف:بنطلع نمشي للحديقه
رعد:تبغاني العن والديك الحين
مناف:لا موب رايق خلها بعدين
انس:روقونا يلا امشوا بوريكم مفاجئتي
سعود:اوشش يلا نمشي
طلعوا لحديقه مقابله المستشفى ضخمه ماتشوف نهايتها كلها اشجار مرصوفه شكلها يرد الروح والهواء بارد
انس شال كيس اخضر غامق وفتحه طلع منه كتاب:ترا
سعود:صورتنا على الكتاب
انس:هذي يوميات عنا حنا
رعد:حنا
شال الكتاب من يد انس صورهم موزعه على غلاف الكتاب بمناسبات مختلفه
فهد:من وين ها الكتاب
انس:انا كتبته من 4 سنوات وانا اكتب فيه
مناف فتح صفحه منه:لساتني اذكر هذاك اليوم لما تطلعنا للكورنيش كاان عمري 28 سنه ب اليوم الوطني ورعد كعادة المولعه ارعد وابرق على 7 شباب ودخلنا بمعركه معهم
حصل بهذاك اليوم انا طلعنا نحتفل ب اليوم الوطني جده بزحمتها ماحصلنا مكان نجلس فيه على الكورنيش بعد ساعه الا ربع حصلنا مكان زي الزفت وجلسنا فيه وكان فيه قدامنا 7 شباب مشغلين اغاني وراجين المكان
سعود:اذكر هذاك اليوم
محمد:اشوف الكتاب
شاله:مذكرات العفاريت السته
انس طلع جريده من الكيس:الكتاب نزل الاسواق من 5 ايام وانباع منه تتوقعوا كم
فهد:مبروك على كتابك الاول قول لنا كم
انس:الله يبارك فيك من 5 ايام انباعت 17 الف نسخه ورح يطبعوا 20 الف نسخه وينزلوها للسواق
سعود:مبرررروك
انس:اول اقرروا الكتاب بعدين باركوا خايف لا تصفقوني بعدين
محمد:تفاجئت صراحة
رعد:يعني صرنا مشاهير
انس:وصلتني رسايل كثيييره يبون يتعرفون عليكم خاصة فهد ورعد
فهد:انا
انس:معجبينك كثير شرايك محمد ب الكتاب
محمد:يلعن ام الفخوذ ذي
الكل:هاه
التفتوا لوراء
بنت لابسه جنز قصير لفوق نص فخذها بكثير
انس:انا اسالك عن الكتاب وانت تراقب فخوذ البنت
سعود ورعد ضربوه على راسه:لعنبو تربيه تربيتها
محمد:اي انا مريض احترموا المريض
فهد:لوانت مريض كنت ذكرة الله يشفيك
جت بنت من بعيد لابسه عبايه كتف وطرحتها على كتوفها:استاز رعد انتا رعد موهيك
********************************
جده محكمة الاسر
دخل رامي لعند القاضي:خير ياشيخ انت عطيتني صكوك الطلاق
القاضي:مو صكوك طلاق انا فعلا زعلت منك يا رامي كيف ترفض ولدك وماتصرف عليه وماتعترف فيه
رامي:ياشيخ يمكن تكون غلطان انا مامعي عيال ولا خلفت عيال
القاضي:انت متزوج وحده اسمها جمانه
رامي:ايه
القاضي:انت معترف يعني
رامي:جمانه زوجتي ايه
القاضي:وزوجتك حامل ليه ماتصرف عليها وماتعترف بولدك
رامي:حاااامل
************************
توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-14, 06:55 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




بارت 18
***************************
في المحكمه
رامي:مين الي حامل
القاضي: انتا جاي تلعب معايه زوجتك مو اسمها جمانه صح او لا
رامي:بس جمانه طلعت من بيتي قبل 4 شهور كيف حامل
القاضي.:هي حامل من 4 شهور
رامي:لالالا هذا الولد مو ولدي اكيد هي مو حامل مني ابد
القاضي بعصبيه:اخزي الشيطان ولا تقذف البنت قدامي لا اجلدك برا المحكمه
رامي:انا مو غلطان مستحيل تكون حامل مني اصلا يا شيخ 6 سنوات و3 زوجات ولا وحده خلفت لي وهذي ماشفتها الا يوم الزواج وتكون حامل مني
القاضي:انت تقول يا اما البنت زانيه او انت عقيم
رامي:انا مو عقيم
القاضي:دامك برءة نفسك ليه ماتبرء بنت الناس انت تزوجتها صح او لا سبحاان الله له تصاريفه
رامي:انا ابغى تحاليل تثبت ان الي في بطنها ولدي انا ولنا كلام بعدها هذا من حقوقي صح او لا من حقي انها تثبت لي انها حامل مني انا فيه ريبه بعد 4 شهور تقول انها حامل في الموضوع ريبه وما يطلع حكم في ريبه
***********************************
في امريكا الحديقه
الكل مستغرب من هذي رعد حاس انه شافها من قبل:انا رعد مين انتي
ديما:انا ديما صديقة امك
رعد:انتي صغيره على انك تكوني صديقة وحده عدت ب ال50
ضحكت وهي ترجع خصلتها وراء اذنها:بنت صديقتها
محمد بهمس:يالبى
ضربه انس على راسه
رعد تذكر وجهها الصوره الي عطته امه وقالت يتزوجها:ايوه افتكرتك
طلعت الكتاب من شنطتها:كنت ولد شقي كتير عصبي ونرفوزي بس حبيت الي عملتوا ب المخيم يوم كان عمرك 31 سنه ضحكت عليكم كتير ماشاء الله ماعرفت شو جمعكم لهلاٌ
فهد:خلونا نرجع محمد لجوه
رعد:يلا
حولوا اتجاه الكرسي لناحية الباب
ديما:استاز رعد ممكن تسمح لي بكلمتين
رعد:اسف مستعجل كلمي امي على جوالها بترد عليك
طلعوا من الحديقه
رعد يقلب الكتاب:اي مخيم رحنا مخيمات
انس:هههههههه يمكن قصدها صفحة 288 المقلب لما كنا نتكلم عن الجن وانت مقلبتنا
رعد يفتح الصفحات:288
فتحها وظل يقراء كان شتاء بارد لكن اهون من برد ابها ((( محمد يشغل النار:ياسعود هات بنزين
جاء انس يركض:فهد فهد فهد
يركض وراه رعد:تعال والله العن خيرك
طلع فهد من الخيمه:خير وش بينكم
انس وقف وراء فهد:شوفه شوفه
فهد وقف رعد قبل لا يمسك انس:بس بس خله ترا مافي مستشفى قريب ان صار له شي انت المسوؤل عنه
رعد ينفظ بلوزته:الكلب ذا لحقني ورمى علي مويا بعز البرد ذا
سعود يحط قطرات بنزين على الحطب لتشتغل النار:تعالوا اجلسوا رعد تعال اجلس تجف بلوزتك عند النار
مناف يدور في جواله:لقيت لكم قصه بتعجبكم
جلسوا حول النار
فهد:جن مره ثانيه
مناف:رهيبه القصه ها المره اجلسوا جلسوا
جلسوا حول النار
محمد يصب شاي ب اكواب:كل واحد ياخذ كاسه اتحفنا بقصتك
مناف:حقيقيه القصه ذي
رعد:قول بس خلصنا
مناف:طيب اسمي عمرو مو عمر عمرو مع زيادة واو كان عمري 26 سنه يوم حصلت معي ها القصه اكتبها لكم من وراء جدران المستشفى لان اطرافي انقطعت بسبب تهوري وغبائي
حصل بيوم كنت راجع من وظيفتي ومعي زميلي عبدالملك وكنا مشغلين اغاني ونسولف فجئه قطع السكه حمار اسووود
انس:ياخي فكنا من الكذب ذا حمار اسود شوف غيرها
مناف:طيب بقول لكم قصه قالتها لي جدتي وحقيقيه كانت ساكنه جنب مزرعه قبل لا انولد انا
وتقول كل يوم تشوف شايب يمشي حول بيتنا ويرجع للمزرعه ذي في يوم
سعود:قديييمه سمعتها السنه الي فاتت
رعد:خله يكمل يلعن سيقان القصب ذي
سعود رفع رجله بوجه رعد:شوف احلا من رجلك
محمد:تقدم له اغراء
سعود يهز رجوله ل رعد:شوف شوف
رعد شال قطعة حطب بيضرب رجل سعود
فهد مسك يده:بس خلاص
فهد:انا بقول لكم قصه قالها لي واحد من الرقاه الشرعيين الي يرقون على المرضى من ها النوع
انس:الحمدلله اخيرا شي حقيقي
فهد:لا تنسون انا بعيدين عن جده 80 كيلوا طيب
سعود:وش يعني بنخاف
فهد:قلت لكم انا عني خفت منها يلا كان فيه مجموعة شباب مثلنا بس منهم 8 او 10 طلعوا للبرا يتمشون مثلنا
محمد فتح كيس الفصفص وياكل:ايوه كمل
رعد شال كيس الفصفص من محمد:كمل عيوني كمل
فهد:المهم صاروا يتكلمون عن موضوع الجن مثلنا ويحكون قصه مخيفه فجئه سمعوا صوت مثل ركض اطفال جايه نحوهم خافوا قام واحد منهم شغل جواله بسرعه على قران اختفت ها الاصوات صاروا يضحكون على بعض وكل واحد يقول خفت يا جباان خفت يا حيوان بس لما نسيوا الموضوع وفتحوا موضوع ثاني انتبهوا ان واحد منهم مو موجود قاموا اخذوا كشافاتهم وراحوا يدوروا عنه وينادون طلع لهم من بين الظلام وقال انا هنا رحت اقضي حاجه صاروا يصارخون عليه كيف يروح بدون مايقول ل احد
رجعوا لخيمتهم وناموا يقولوا ب الليل فيه ريحه فضيعه ب الخيمه مو حلوه ابد كلهم صحيوا على ها الريحه وكل واحد يناظر لثاني:من طلع ها الريحه شغلوا الكشافات شافوا شي روعهم بعضهم صارخ من الروعه صاحبهم الي ضاع ورجع لهم المكان الي كان نايم فيه على فراشه راس كلب ورجول حمار
المهم اخذوا عفشهم وطلعوا للمدينه وهم مايدرون صاحبهم فين
رعد ياكل فصفص:االله يلعنهم جبناء وتركوا صاحبهم
محمد:اسكت اسكت قالوا انت الشجاع والله لو يطلع لك جني رح تبول في سروالك اسكت بس
رعد:الله يقلع الي يخاف من جني ماباقي الا هي والله اتفل بوجهه قال اخاف
انس:احلف بس ورح تتفل بوجهه بعد
رعد تف الفصفص بوجه انس:واتفل بوجهك انت بعد
انس يمسح وجهه:اااخ الله يلعن وجهك
فهد:بس بس حرام اللعن
مناف:خلاص خلاص بتصدقوا الكذاب ذا قال بيتفل بوجه الجني والله يزق بملابسه وهو يبكي ويهرب
سعود:مسوي مصدقين يعني
محمد:اتحدا ابوك اذا وقفت بوجه جني
رعد يهز فهد من كتفه بقوه:شباب شباب
فهد:دوختني وش بك
رعد رمى كيس الفصفص وهو يركض للخيمه:جني جني في السياره ياشر لي اجي لعنده
كلهم شالوا رجولهم وركض لداخل الخيمه
الا فهد جلس يقلب الجمر
رعد واقف بنص الخيمه ويضحك عليهم:ههههههههههههههههههه� �هههههه الله يقلع ذي الوجيه من الي خاف الحين
محمد شال حجر من الارض:والله افتح راسك يا كلب
هرب رعد لبرا الخيمه لحقوه كلهم ب حجارمناف :تعال يا حمار تعال
رعد:ههههههههههههههههه خايفين من الجني الي ب السياره
سعود:انا امك اذا مادعست والديك يا كلب))
انس طاق ضحك:ههههههههههههههههههههه� �
مناف:يا حمار ليه كتبت ها القصه
رعد:ههههههههههههههه اااه يا بطني جني السياره
سعود:اضحك يا الجرو اضحك
فهد:كلها قصه
محمد:ايوه كلها قصه انت جلست تقلب الجمر وتشرب شاهي ماهربت معنا
فهد:ما اخاف الا من االله ليه اخاف من جني
محمد:تنقلع تحذف القصه ذي
رعد يقلب ب صفحات الكتاب:هههههههههههه ااه يا بطني يحذفها هاه
انس:حتى قصه مريم موجوده
الكل عدا فهد:مريم
فهد:مين مريم
انس يغمز لهم :ثالث متوسط مريم بنت جار سعود مريم ناسيينها
محمد:ناوي تبلانا انت ناوي تدخلنا الهيئه غصب فهد:مين مريم
شال الكتاب من يد رعد يدور بين الصفحات
سعود:صبرك انا اقول لك مريم كانت بنت جارتنا ومناف وانس ومحمد يطلعوا فوق جدار بيتنا من شان يتفرجوا عليها وهي ترش الحوش مويا العصر
فهد:اعوذ ب الله من الشيطان تتلصصوا على حريم الناس
رعد:جاي لنا تفضحنا بكتابك ذا لعنه لك ولكتابك
وصلت رساله لجوال مناف من رهام فيها انها وصلت المطار
****************************
في جده كلية التمريض
خلصت اميره محاضرتها وطلعت بسرعه ناحية الكافتيريا
زحمه ودف واصوات عاليه
دخلت لعند العاملات في الكافتيريا تلبس لبس واقي لا يوسخ ملابسها
ودخلت للمطبخ
اخذت مجموعة وجبات وطلعت:مين طالبه وجبه
تعالت اصوات البنات:انا انا
قدمته للبنات وتاخذ منهم فلوس وتنفذ طلباتهم مشروبات مكرونه بشاميل بطاطس حتى انتهت الزحمة بعد ساعتين واكثر من النص
بقيوا شوي يبون مويا او بطاقات شحن
جلست ترتاح تحس مافي جسمها اي قوه تساعدها تتحرك
دخلت نوال للكفتيريا:يلا اميره بدت المحاضره من شوي
اميره:يلا جاي
بنت تناديها:هي اميره انتي الي قتلتي زوجك او هو مات من نفسه الكل يقول توفى طبيعي وناس يقولوا انك قتلتيه
لفت لها نوال بكل عصبيه وهي ترمي كتبها على الطاوله:نعم يا بنت الكلب وش قلتي عيدي كلامك
البنت:نعم يا عمي اسال بس امشي امشي ساره
اخذت صديقتها وطلعت
جت مديرة الكفتيريا تعد فلوس:خذي
اخذتها من يدها تعدها:32 ريال بس
نوال:البنت تراكض من الصباح تعطيها 32 ريال
عطتها 20 زياده:خذي صدقه مني
ماعاد فيها حيل تتحمل كل ها الاهانات وش تسوي تسكت وتنطم مصروف امير وتولين للمدرسه والباقي تخبيه لطلباتهم الثانيه يحرق قلبها ان اشياء كثيره ناقصتهم ولا تقدر توفرها
حطتها في جيبها وطلعت اخذت كتبها رايحه للمحاضره
اول ماخلصت محاضراتها لبست عبايتها وطلعت مع نوال يدوروا تكسي
وقفت سيارهم قدامهم
انفتح الباب ونزل منها وسام
شهقت وهي تشوفه جاي ناحيتها اثار حروق السجاير لسا في خدوده وجبتهته ورقبته واصابعه
طلعت له لحية خفيفه غطت على اثار السجاير وحاجبه صار اعرض واكثف
شعره الطويل مظفره ومنزله على كتوفه ولابس قبعه على راسه
وقف قدامها
نوال:انت ماتموت قط بسبعة ارواح
مسك يد اميره ويسحبها وراه لسياره
تسحب يدها وتضربها بقبضة يدها الثانيه
مسكته نوال من بلوزته:اترك يدها
وقامت تصارخ:يااااااااااااا ناس بيخطفها بيخطفها بيخطفها
نزلوا رجال من السيارات ركض جايين ياخذون اخواتهم وزوجاتهم
مسكوا وسام
وسام يفك نفسه منهم:زوجتي مالكم خص زوجتي
اميره مسكت يد نوال وهربوا لشارع ركض
حصلوا تكسي جاي وقفوه وطلعوا معاه
راجعين للبيت
حطت راسها بين رجولها وهي تحس ب وجع بكل جسمها ماعاد لها قوه تعيش بها الدنيا روحها رح تتخلى عنها وتطلع من ها الجسم الباهت
تذكرة بعد شهرين من عدتها لما جاء وسام للكليه بياخذها وهو يتوعد فيها ب القتل على الي سوته فيه طلع عايش وهي ماتدري عنه
وقف التكسي عند بيت جدة نوال دفعت له الفلوس ودخلت ركض لغرفتها قفلت الباب تبكي
نزلت دموعها شلال على وجهها صارة دموعها تنزل كل ساعه دمر نفسيتها دمر كل شي داخلها مابقت معها اي قوه تعيش الحياه الظالمه هذي
دقت نوال باب الغرفه:اميره افتحي الباب اميره افتحي لي الباب
ماردة عليها وهي تعبت منها كل يوم نفس السالفه وتظل ساهره الليل كله تصارخ وتشوف كوابيس وتبكي لحتى تطلع الشمس وتروح للكليه وترجع تكمل الي ماكملته الليل
جلست ب الصاله وهي مهمومه ب اميره تحس ان الذنب ذنبها
دخلت جدتها:نوال جيبي الاغراض من برا
نوال:طيب
طلعت لبرا تدخل اكياس كثير وثقيله:وش ذي ياجدتي
جدة نوال:شويه حاجات لـ تولين مسكينه تبكي من شان ملابس جديده ومريول للمدرسه جديد رجت وجبت لها وملابس رياضه لـ امير وشوية حاجات حلوه ل اميره مسكينه البنت ذي نحفت وتعبت بحياتها
نوال:مارح تاخذه ولاتستعمل منهم شي خليك ب الصغار احسن
طلعت تجيب باقي الاكياس
تجمعها بيدها بتشيلهاا مره وحده
رفع الكيس مسك هشام الاكياس:وين اميره
نوال:انت وش جابك
هشام:وين اميره
نوال:ماتت مايكفيها الي سواه اخوك فيها والله لو ماتنقلع من هنا اتصل على الشرطه
هشام:وين اميره
نوال:انت ماتفهم
هشام طلع ورقه من يده:هذا صك طلاقها
نوال بتاخذه بعده عن يدها:طلعت هذا الصك من 3 شهور لما كلمنا الضابط وقال وسام لسا قلبه ينبض وعايش تركت ابوي يوقع على صك طلاقها من وسام ابوي موكل بطلاقها وزواجها مارح اعطيكم هذا الصك لا انتي ولا هي وصلي كلامي ل اميره اني ابغى اتزوجها وراجع في الليل اخذ ردها
نوال:انت مجنون صاحي شارب
هشام:الساعه 9 انا راجع
راح ناحية سيارته
نوال:تف عليك والله لو تجي بتشوف المرمطه اشكال والوان اوريك انا
دخلت للبيت حصلت اميره واقفه عند الباب
نوال:ساعديني ب الاكياس
اميره:قولي ل هشام اني بتزوجه
نوال:خيير
اميره:قوليله بتزوجه
نوال:اميره اذكري الله مو كذا الانتقام تضيعي نفسك من شان تنتقمي وبس وش تبين بها العيله الوسخه
اميره بصراخ وبكاء:قوليله اني ب اخذه وبتشوفي وش بسوي ب وسام والله لحرق قلبه وابكيه دم
رجعت للغرفه
نوال:جنت البنت انا وين عايشه بين مجموعة مجانين بيجنوني حسيبي الله فيهم
****************************
في بيت محمد
دخلت الماس لغرفتها معها شاي وبيتزا:اسفه تاخرت عليك
عذوب:شوي وبنام عاد المشكله كيف بترجعيني للبيت
الماس جلست جنبها تعطيها صينية البيتزا:بنام جنبك ولا جاء الصبح يحلها ربك
سمعت صوت شي طاح ب الحمام
عذوب:روحي مجنونك جاء
الماس تقطع البيتزا:خلصي الشاي وبعدها اروح
عذوب:ترا ماراح ينتظرك اكثر
الماس:ما ابيه ينتظرني الله يسهل طريقه
*************************
في امريكا المطار
وقف قدام البوابه منتظر رهام حتى انفتح الباب وطلعت منه
ابتسم بشوق من شهر ماشافها
رفعت شنطتها وضربته على وجهه:يا نذل يا حيوان
تضربه ب الشنطه على وجهه وصدره
مسك يدها ويده الثانيه على انفه:ااخ بني ادم انا احس وش بك
شاتت رجله:وتسال يا الخاين مريم ولا ناسي
مناف ماسك رجله:اااه كله من كتابك يا انس طيحه ماتقوم منها يا بنت الناس ها القصه من 16 سنه ما احد فاكرها
سحبت الكتاب من الشنطه تقلب الصفحات:519صفحه و30 صفحه عن قصصكم انت والبنات الي تعرفهم
رمت الكتاب على مناف مسكه ب الغصب وطاح من يده:طيب اسمعي خلينا نتفاهم
رهام:مريم وجارتكم نوصرة الهنديه والمصريه جميله وهدى بنت سواق الباص حق مدرستكم الي كان ياخذها معكم ب الباص ويوصلها للبيت
والاخوات مروى وصفا
مناف يده على راسه:الله ينكبك يا انس الله يصيبك ب اسهال ماينفك منك
رهام:مواصله من يومين مانمت اقراء قصصكم المبدعه ماشاء الله عليكم ماتركتوا بنت في جده
مناف:لقيتي لنا قصه من يوم دخلنا الثانويه كلها ب المتوسطه كان عمري 16 سنه مراهقه وراحت
رهام:منتظره الجزء الثاني من الكتاب نكتشف وش وراكم نكتشف مغامراتكم مع بنات تركيا توركان يا مناف توركان التركيه ناسيها
مناف:فيه جزء ثاني للكتاب
رهام:رح تنزل في 30 ديسمبر بعد 8 شهور
مناف:والله العن خيره ها الانس
رهام:لو ماتنزل النسخه الثانيه انا الي بلعن خيرك بحق وحقيقي توركان وش عجبك فيها حتى اسمها شي يجيب غثيان بركان هاه عاجبتك عشان تقول لها بركان
مناف:توركان مغنيه مو بنت اعرفها والله مغنيه تعالي عند انس وهو يقول لك
رهام:ابغى الجزء الثاني اليوم تجييني اليوم سامع
مناف:يا بنت الحلال خلاص اليوم اجيبها لك
رهام:لاااا انا اروح معك وستلمها يد بيد
مناف:طيب يلا امشي وانا اعطيك الجزء الثاني عشان تعرفي بس اني ماغلطت بشي
رهام عدلت شنطتها على كتفها:اجل قدامي
شال شنطتها من الارض((الله يلعنك يا انس انضربت وانهنت بسببك كنت اقدر ارجع الضربه بثلاث بس كتابك فضح اهلنا ماالي وجه اعترض على شي ))
وصلها للمستشفى تمشي وراه:وين الكتاب
مناف:صبرك نلقى انس اول
لقاهم جالسين ب حديقة المستشفى يلعبون ورق:انتظري عندك
جاء لهم رافع يده يدعي:يارب يا انس اسهال 3 شهور مايروح منك وامساك 3 شهور بعدها وسخونه ماتفكك وتطيح بحفره ما احد يطلعك وتوقف ب الشارع ما احد يوصلك وتنفصل من وظيفتك وترسب في دراستك
رعد:اوف اوف خلاص وش سوالك
مناف:فضحتنا الله يفضحك ومورطني ورطه ماايعلم فيها الا ربي
فهد:كانك متورط مع زوجتك
مناف:هات النسخه الثانيه من الكتاب بسرعه هاته
انس:بعد كل هذيك الدعاوي ماتشم ريحته
مناف:لا اتوضى الحين واسجد وادعي عليك تطب مجلوط تموت هات النسخه الجديده
محمد:ياخي اعطه لا تطلقه زوجته ونبقى ندور له عن زوجه ثانيه
انس:بنت عمه رح تتحمله غصب عنها
مناف:لا والله لو ماتعطيني الكتاب دافنك هنا
انس:لسا ماخلصته وقفت عند يوم ضعت في بونس ايرس وظلينا يوم ونص ندور عليك واخرتها نايم مع عيله جزائريه لقيوك تايه بوسط المدينه
مناف:حرام عليك والله حرام بتضيع مستقبلي انت تبيها تقوم تتخيل وش سويت ب الوقت الي كنت ضايع فيه
انس:بعطيك النسخه
راح للفندق وجاب مجموعة اوراق مرتبه داخل مغلف:لا تلخبط الورق مرتب ب ارقام
مناف:وين وقت ماضعت في بونس ايرس
انس:لا تخاف طلعتها من بين الورق
مناف:طيب تعال لما رحنا لاس فيغاس
انس:افتكرت ماكتبتها
مناف:لو تكتبها الا ب السكين اقطع اصابعك يا الحيوان
راح لعند رهام:هذي النسخ
شالتها من يد مناف:هاتيها بشوف وش وراك
مناف:طيب نامي ارتاحي اول انا تعبان بنام
رهام:لا بقراها الحين الساعه 9 الصباح لحقت تتعب لا حقك مدري مع كم وحده نايم استهلكت كل طاقاتك
مناف:الحين مكتوب في المذكرات اني طلعت مع بنات كلمت بنات عشان تقولي مع من نايم هي وحده انتي
رهام:بسوي مصدقتك لما اخلص المذكرات هذي نتفاهم
راحت ناحية الفندق لسا بنفس الغرفه معها المفتاح دخلت وجلست على السرير تقراء الورق ب الترتيب وترقيم الصفحات بكل اهتمام
***************************
ب الحديقه
جلس مناف وهو يحك رجله:لابوك لابو اليوم الي عرفتك فيه كنا ب امان ربك وساتر علينا تجي انت تفضحنا
سعود:حرام عليك ورطت الرجال مع حرمته
انس:كذبت فيكم بشي كتبت شي كذب كل الي قلتوه وسويتوه ب الحرف حتى شطحاتي كاتبها
محمد:ياخي كنت خليت الشطحات والبنات على جنب سعود ترا سيرتك مو مسك لا تدافع عنه
فهد:اعطني نسخه بقراء الكتاب
انس:النسخه الوحيده الي معي عطيت محمد
محمد:خذ الكتاب ب الكرسي وراء
رعد سبق فهد وسحب الكتاب من كرسي محمد يفتحه(( لو شافت سهاد الكتاب رح تطيح هيبتي قدامها)
لما يشوف اسمه يوقف يقراء وش مكتوب
فهد:لا خلصت منه اعطني
سعود يدور ب قوقل:فيه كتاب الكتروني بنزله لجوالي
مناف:اارسله لي بنستعد ل اي هجوم اساله مفاجئ
محمد:وارسله لي كمان ماخلصت 6 صفحات
رعد يقراء:ارسله لي ابيه
قفل الكتاب وعطى فهد وطلع جواله((لازم ما اترك سهاد تقراء الكتاب او تحصله ب اي طريقه))
مناف:مو خايفين على زواجاتكم لا تنتهي بسبب الحمار ذا
سعود:من الحين لوقتها يحلها ربي
محمد:رح نرجع لسعوديه بعد 4 ايام استعدوا ل الاستفسارات الي رح تصير مصيبه يا سعود لو قراء ابوك الكتاب
سعود:بنقول خيال وكذب يعني حنا يا المؤدبين نسوي اشياء مو كويسه مثل ذي لالا معنا فهد يغطي علينا بكل شي اي شي نحطه قدامنا وانحلت الامور
فهد:ان صدق بقول صدق اما ان كانت كذب بقول كذب مارح اشيل ذنوب بسببكم
مناف:ذا راس الفساد اضربوا ابوه
سعود:خلنا نوصل السعوديه ونضربه في جده هنا بننسجن لو سوينا له شي
محمد:نوصل السعوديه ونتفاهم بعدها
مناف:اانا رايح طيب
طلع لغرفته ب الفندق
حصلها تقلب ب الاوراق ب اهتمام
جلس وراها:بنرجع لسعوديه بعد 4 ايام
هزة راسها وهي ماتدري وش يقول
مناف:رهام سمعتيني
رهام:ايوه طيب
مناف هزها من كفتها:رهام
لفت له:هاه
مناف:اقول لك بعد 3 ايام او4 بنرجع لسعوديه
رهام رجعت للورق:طيب
مناف تافف بصوت عالي:اتركي الاوراق شوي يعني وش بتلقي فيها اساليني وانا رح اجاوبك
رهام لفت له:بتجاوب بصدق
مناف:ايه بجاوب بصدق
رهام قابلته ورفعت رجولها على السرير وجلست عليها:طيب انت قد بوست بنت من قبل
مناف شهق:انا حد الله بيني وبين الحرام
رهام شالت الورق:ها الحبر على الورق اصدق منك
مناف:قلت لك الحقيقه
رهام:مومصدقتك طيب
فرك جبهته:الله يجلطك يا انس
حظنها من وراء وحط راسه على كتفها:ترا ماشفتك من زياده اتركي الورق لوقت ثاني بسولفك معك مشتاق لك
فكت يده ودفت وجهه:بخلص الورق
سحبت المخده ورمتها له:خذ سولف مع المخده هي تسمعك احسن مني
شال المخده وضربها على راسها بقوه:انقلعي خلك بورقك اجل اذا ما تزوجت عليك لما ارجع السعوديه ما اكون مناف وش ابي بوحده تغيب شهر وترجع 3 ايام
راح لباب الغرفه بيطلع
رهام:هي تزوج اربع لو تبغاء بموت وراك يعني بفرح من الفكه منك وبرمي وراك بقطعة حطب بعد
طلع وقفل الباب وراه
ورجع فتحه ودخل قفله وراه:يعني ماعندك مانع اذا شفت غيرك
رهام:تزوج براحتك الي تبغى
مناف:مو زواج ترا حنا في امريكا انتي قلتي لا تتراجعي بعدين سلامين برجع بعد يومين
بيطلع من الباب
لف عليها مشغوله ب الورق
طلع من الغرفه ودخل راسه من الباب:ولا يهمك بشي
هزة راسها ب ايه وهي تقلب ب الاوراق
هذي الحقيقه مايهمها راح لمين او حتى يعرف غيرها سوت ها المسرحيه بس عشان تحصل الجزء الثاني مارح تنتظر سنه وهي تقدر تحصله بساعه
********************************
في جده بيت نوال
دخلت لغرفة اميره معصبه:انتي جنيتي ناسيه وش سوو فيك عيال الكلب
اميره تقطع ورق من دفتر بكل عصبيه:برجع لهم كل شي واحد واحد لاتظني اني بنساء واسكت لا حبيبتي رح اخذ كل حقوقي فلوس ابوي الي عندهم ريال ريال بطلعها منهم ياخذ مني البيت ويرميني في الشارع ويحرمني مع اخواني من كل حقوقي موب انا السهله ولا انا الي اسكت
نوال:مين انتي
اميره رمت الورق على الارض:انا ولا شي مجرد قطعة خشب متحركه هم كسروا فيني الي مارح يقدروا يصلحوه وهم الي رح يتحملوا كل الي رح اسويه فيهم ولا رح ارضى ب القليل
وقفت تفتح كيس فيه ملابسها وتطلع بلوزه وتنوره:كلمي هشام خليه يجي
نوال:انتي ماتفكري كويس مارح اتصل على احد وفتحي دماغك وفكري كويس وش رح يسويه هشام فيك لما تدخلي بيته فكرك جاء يتزوجك كذا اكيد مخطط مع اخوه وابوه يسوي كذا طول عمره يكرهك ولا يطيقك حب فيك جاء يتزوجك بيطلع يعشقك ويمووت فيك
اميره تحط ملابسها على السرير:انتي لا تتدخلي خلاص انا عارفه وش اسوي
اخذت جوالها من على السرير وطلعت رقم هشام اتصلت عليه
على اخر رنه رد يعرف كيف يحرق الاعصاب:الو
اميره:انا جاهزه تعال من شان نروح المستشفى
هشام:مهر مافي عرس مافي تجي تسكني ب البيت
اميره:عرضك مرفوض انا ماني جاريه انحرمت من اشياء كثيره بسبب البرنس اخوك ابي عرس خلال 6 ايام والمهر 200الف اقبل او ارفض انا ممرضه وكل الرجال يبون وحده موظفه ومعها راتب يعني مو موقف نصيبي عليك
سحبها للحفره الي هو يبيها عارف انها كانت رح ترفض العرس والمهر لو هو قدمه بس لو رفضه هي رح تطلب ها الشي:قابل بكل الي تبغينه 6 ايام كثيره 4 ايام وش رايك
اميره:تكفيني احيب فستان لا تتاخر
قفلت جوالها
نوال:هبله ماتفكري ماعندك عقل اميره رح تندمي
اميره:اتركيني انا الي رح اندم مو انتي
بدلت ملابسها وشالت عبايتها طلعت وهشام منتظرها ب السياره جلست وراه وقفلت الباب
عدل المرايه عشان يشوفها:فقدت حسك
حرك السياره ناحية الطريق للمستشفى
ماردة عليه
هو يتكلم وهي طول الطريق ساكته حقد وغضب تدفنه بصدرها لا تخرب كل شي خططت له
وصلوا للمستشفى نزلت سوت التحاليل ورجعها لبيت نوال ساكت:بعد 4 ايام بنروح للمحكمه
فتحت الباب ونزلت:لا تنسى تجهيزات العرس بس 4 ايام
هشام:بيكون كل شي جاهز وقتها
قفلت الباب
حرك السياره للبيت ودخل لجوه
ابوهشام ينادي ب الصاله:هشام يا هشام
دخل هشام لعنده وارتكى ب الجدار:نعم
ابوهشام:تو ابو سعود مكلمني بيرجع سعود بعد 3ايام ويبون الملكه بعدها بيوم
هشام:حياه ساعت وصوله
فكره حلوه بيجلط الكل وقت العرس بيجلس مع العريس ويملك على اميره ابتسم على ها الفكره بيشوف وجه وسام وهو ياخذ اميره قدام عينه 4 ايام ي الله طويله متى رح تجي بس
*************************
بيت جمانه
نزلت عن الدرج وجلست قدام التلفزيون ب الصاله
رن جرس الباب عرفت انه رامي:عبير عبير افتحي الباب
طلعت عبير من المطبخ معها صحن سلطه:خذي اكليه
جمانه اخذت السلطه:قلبتي معدتي بسلطتك ذي
عبير:لازم تتغذي كويس
فتحت باب الصاله:اهلا رامي
رامي:وين جمانه
عبير:جوه تاكل تفضل
دخل لجوه وقفل وراه الباب ويصارخ:جمانه جمانه
عبير:اووووش ابوي نايم والله لو يصحى بتصير مشاكل بدون نهاية اوشش تبغى جمانه قدامك ادخل لا تسبب لنا مشااكل من هنا
دخل لصاله:جمانه
شايلة قطعة خيار تاكلها:هممم
رامي:ما ادري ولد مين الي شايلتيه في بطنك لكن مارح تلزقينه في ظهري سامعه
رمت قطعة الخيار ب الصحن:نعم يا خويه وش قلت اسمع وافهم زين انا ماني فاجره مثلك ولا تتهمني

بها الطريقه ماتبي ها الحمل قول وانا رح اجهضه الحين
رامي:اجهضيه بكيفك سويه فيه الي تبين لكن لا تفكري مره ثانيه تلعبي بعقلي بناخذ التحاليل بكره وتطلع الحقيقه انصحك تجهضيه قبلها
تركها وطلع لسيارته
***************************
في حايل
قلب صفحات الكتاب بعنف ورماه على الطاوله:الله يلعنهم واحد واحد
رن جواله بجيبه طلع الجوال يرد:الو ايه معك مناف عيسى لا موب انا الي ب الكتاب لا صاحبهم ولا اعرف لا انا موب صاحبهم جعلك لا صدقت الله يلعنك اذا صدقت
قفل الجوال ورماه على الطاوله:الحين الكل مفكرني صاحب ها الحمير كيف رح افك نفسي رح ينتبهوا لمناف الثاني لازم القى حل
حك حاجبه ب اصبعه:مناف مات وين المشكله رح اخذ مكانه لا بس هو معروف انه مجهول نسب كيف رح احل ها المشكله
******************************
بيت ابوهشام
غرفة وسام
جالس على السرير وبيده علبة المناكير حق اميره هي الشي الوحيد الي مارموها اخواته وابوه من الغرفه يمكن لانها ماشافوها كانت تحت السرير ماتركوا شي يدل على ان اميره كانت موجوده بها الغرفه مايقدر ينكر انه كان يحبها ولا يقدر ينكر انه شايل حقد عليهاا بداخلها على الي سوته فيه ولا يقدر ينكر شعور الخجل وعذاب الضمير من الي سواه هو فيها
ماصرنا ندري من الغلطان بها المساله هو او هي او هم
بس رح يواجه الحقيقه الي مارح يقدر ينكرها اميره تكرهه ولا عمرها رح تحبه ولا رح تفكر فيه يوم حاولت تقتله عطته دليل انه مجرد حشره تقدر تدوسها وتخلص من ازعاجها ب اي وقت تبيه بس رح يرجعها لها الغرفه غصب عنها وان ماكان ب الطيب فعن طرق المحاكم والقضايا
**************************
في امريكا اليوم الاول
الفندق غرفة رعد
رجع للغرفه وهو يناظر لساعته
جت من وراه ومسكت يده لفتها لوراء ظهره حتى انحنى لوراء ولفت يدها على رقبته:وين كنت
رعد مسك يدها الي على رقبته وفكها بسرعه دفها لقدامه وهو يفك يده من يدها ولوح يدها لوراء ظهرها ولف يده على رقبتها:كنت مع اصحابي يلا بعطيك فرصه ثانيه
فك يدها ودفها لقدامه:خليك قدها يلا
سهاد:لو امل كانت هنا كنا فركنا خشمك انا وياها بس المشكله انا وحيده
رعد:لا انتي ولا هي اكسر عظامكم انتوا الثنتين
سهاد نقزة مسكت رقبته وتسحبه ل الارض بتطيحه
حط يده وراء ركبتها وشالها رماها لفوق وطيحها على الكنبه
مسكت ظهرها:اووووه ظهري
رعد:ريشه اهف عليك تطيري بتقومي تحاولي مره ثانيه
سهاد:اظن ظهري انكسر
رعد:مافيك الا العافيه قومي اجلسي وخذي ورقه وقلم وسجلي الي تبينه وانا بجيبه انتوا تهدون بعض في الاعراس
سهاد جلست:اذا بعرف العروس معرفه قويه بعطيها هديه فلوس وذهب او مجرد زميله طقم من بودي شوب للعنايه ب الجسم وورد وعليها فلوس
رعد:بس
سهاد:بس
رعد:اذا وصلنا السعوديه بنجيب 5هدايا مرتبه من شان الملكه
سهاد:ابغى فستان للملكه
رعد:طيب ان شاء الله بعدين اذا رجعنا لسعوديه
جلس على السرير ومدد رجله يفسخ الساعه من يده:اعطيني مويا من الثلاجه
سهاد فتحت الثلاجه وعطته علبة المويا يشرب:قالت لي امل عن مذكرات نزلت عنكم ب الاسواق
حس المويا وقف بنص بلعومه
بلع المويا غصب:ايوه نزل سخيف يعني مجرد سخافات
سهاد جلست عنده:لا حكت لي امل عن ذكريات كثيره ضحكت حتى ماعدت قدرة اتكلم مسرحية المدرسه يوم كنتم في اول ثانوي يوم فصلوك من المدرسه وطلعوا اصحابك معك وقال مدير لمدرسه الجديده لازم تسوون المسرحيه لتعرفون الكل عليكم وظل يدربكم طول النهار حتى العصر قول لي انت وش حصل
تكتف رعد مالازم يزيد فضولها للكتاب ((
حفل اولياء امور والكل موجود وهم غرباء بها المدرسه الجديده ما احد يعرفهم ولا يعرفوا احد
جاء المدرس:ليش لساتكم هنا تقلعوا للمسرح يلا
فهد:موحافظين الدور صح بيوم واحد موحافظين شي
المدرس يدفهم ناحية المسرح:اطلعوا بسرعه حفظناكم الدور كلمه كلمه كل المسرحيه 5 دقايق واقل امشوا بسرعه
انس:جهاز الربو جهاز الربو
سعود طلعه من جيبه:خذ
شاله المدرس من يديهم ودفهم للمسرح:يلاااااه
كلهم بصوت واحد:بخاخ الربو
حطه في جيبه:مافي بخاخ حتى ينتهي المشهد
رعد:طيب انا اوريك تبغا مسرحيتك
شال المكنسه وهو يركض للمسرح حط المكنسه بين رجوله كانها حصان وهو يركض:درقن درقن
وقف بنص المسرح
المدرس:تعال لهنا رعد ياولد
دخل سعود ركض:من انت يا غلام
رعد:لا تقل غلام انا عنتر بن قيس بن شداد
الكل:ههههههههههههههه
المدرس:تعالوا لهنا تعالوا
شال مناف الممسحه ودخل ركض مثل رعد وهو يقول درقن درقن
الكل انفجروا ضحك
وقف مابين رعد وسعود:لقد جئت
سعود:ومن انت ايضاً
مناف:انا من اسمعت الاعمى ب ادبي وراه من به صمموا انا مدري وش اسمي بس في النهايه مثل سبه يمكن حطيئه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
سعود:ماجاء بكم ايها القوم
الكل:ههههههههههههههههههه
المدرس مسك انس وفهد:تعال لهنا بسرعه
انسل محمد من وراه وهو يشيل سطل المويا
ودخل يركض قلب السطل وجلس عليه
سعود:ومن انتا ايضاً يا اخ العرب
محمد:يا اخي لا تقل انتا بل انت انا شيخ جميع قبائل قريش وكتبت النحو كمان
سعود:هل انت سيبويه
محمد:تباً لك لا تسب
رعد:ايها الاشهب تباً لك انت
مناف:لا اتركن خيلي يدوس على قفاكم مثل النعاج
الكل انفجروا ضحك))
سهاد طاحت على الفراش وهي تضحك:هههههههههههههههههههه� �هههههه كمل كمل ههههههههههههههههههههه
رعد:اخاف تموتين قبل لا اكمل
سهاد:ههههههههههههه كمل الله يخليك كمل كمل
رعد:بعدين اكمل
سهاد مسكت يده:هههه خلاص ما اضحك والله كمل
رعد:لا خلاص وقت ثاني تعبان بنام نص ساعه ولما اصحى اقول لك
سهاد تهز يد رعد بقوه:لا ااا رعد كمل لي وبعدين نام طيب لا ازعجك جيب لي الكتاب رح اقراء
رعد يسحب البطانيه:رح اكمل لك بعدين طيب اقفلي ستاير الغرفه
************************
في غرفة مناف
صحى من النوم يمدد يديه ورجوله بكسل
ورهام ب نهاية السرير شايله الاوراق وتقراء
مناف:كم الساعه
رهام:نمت من ربع ساعه
مناف:ربع ساعه اقفلي الانوار خليني انام
رهام:بقراء
مناف:روحي اقري بمكان ثاني انا بنام اخلاقي تصير زفت اذا مانمت حتى اعتدل راسي اطلعي لغرفه ثانيه
رهام تجمع الورق:طيب بطلع
اخذت عبايتها وطرحتها وطلعت من الغرفه قفلت وراها الباب اخذت غرفه ثانيه وجلست فيها
مناف متضايق كثير من ها الشي من ها الشي حط راسه على المخده وكمل نومه
*************************
في المستشفى
جت ديما للمستشفى لاقت سعود وفهد توهم راجعين معهم اكياس فيها هدايا وملابس
وقفت قدامهم:اسفه بس الاستاز رعد موجود
سعود:لا موموجود
ديما:ايمتا رح يجي
سعود:مدري يمكن بكره الصباح اكيد هو نايم بها الوقت
دخل انس من البوابه:وش اسوي بباقي الاغراض
فهد:خذها ل غرفتي وانا ارتبها بعدين ب الشنط
انس:طييب
سعود:عفوا
تجاوزوها وراحوا لغرفة محمد
دخلوا للغرفه وابو محمد يجمع ملابس محمد ب الشنطه
ومحمد جالس قدام شاشة التلفزيون
سعود رفع الاكياس على السرير:اخذنا كل شي طلبته هدايا ل الصغار ولـ وسلطان
ابو محمد شال الاكياس:تسلم
دخل الاكياس لشنطه وقفلها
فهد:بترسلوا الشنط اول
ابومحمد:بها الثلاثه الشهور الي قضيناها هنا اشترينا ملابس صيف وشتاء وخريف ماعاد حصلن مكان لرجولنا بنجمع ها الاغراض ونرسلها ونبقي لنا كم قطعة
محمد:انتوا اخذتوا الي محتاجينه لانا اول مانوصل ل جده الملكه بتكون اليوم الثاني
فهد:كل شي اخذناه وتجهزنا من جميعه
سعود:من الصباح احاول اتذكر شي لكن ماقدرة
فهد:وش هو
سعود:لو كنت عرفت كنت قلت لك بس ناسي لكن له علاقه ب عبدالعزيز هذاك
ابومحمد:خطيب بنتي
محمد:قال انه درس هنا في كالفورنيا كلم على ارجون خله يجي هو يعرف كل الي درسوا في الجامعه
سعود:جوالي راح في الحادث وراحت كل الارقام
فهد دخل يده في جيبه:لسا رقمه في جوالي
ابومحمد:ملكته معكم بعد 3ايام
محمد:ماتدري وش يطلع معنا يمكن يطلع مو كويس نفتك منه من بدايتها
رد على الجوال سعود(هل ارجون معي مرحبا اجل انا سعود))
جلس يلف ب الغرفه وهو يكلمه
سعود نزل الجوال على كتفه:يدور بسجلات الجامعه عن عبدالعزيز قال لو شاف وجهه رح يعرفه
ابومحمد:طمنا اذا الولد زين
سعود:يلا برجع له
رجع للجوال((ارجون هل تسمعني اجل عبدالعزيز من حائل اجل هل انت واثق جيد هذا مثالي لا شكرا ادين لك بخدمه الى اللقاء))
قفل الجوال:يعرفه عبدالعزيز مشهور ب الجامعه كان يوزع المصاحف مجاناُ على كل الطلاب ويجهز مصلى الجامعه لكل الطلاب ويوزع مويا واكل مجاني مع منشورات على الاسلام وعلى كذا مجتهد ودرجاته عاليه وتخرج ب امتياز يقول عقله طابعه مجرد مايفتح الصفحه بس يشوفها يحفظ كل الي موجود فيها يسامح من يسبه او يتحركش فيه ماسبب اي مشكله 7 سنوات
محمد:الله
سعود:اكد لي ها الشي
ابومحمد:من ها الرجال متاكدين منه
فهد:ارجون تعرفنا عليه ب سفرتنا ل اندنوسيا عارفينه زين وزرناه في كالفورنيا كثير نعرفه كويس هو كبير عنا ب كثير عمره مخلص ل ال40 بس ماعنده سبب يكذب علينا
محمد:اجل زين طحنا بولد ناس خلوق
دخل انس مشغول بجواله:شباب معي لكم موضوع مهم
سعود:مصيبه ثانيه
انس:لا شركة النشر كلمتني وطبعوا 30 الف نسخه ووزعوها ب الاسواق ويبون لقاء صحفي قصير معكم بس دقايق من شان الترويج للكتاب
محمد:مع ان نهايتها كتاب لكن تشبه المخدرات ب قبل الاخير
انس:مخدرات هاه
فهد:اسكت اسكت تراه يسجل كل كلمه تقولها
سعود:انا عني بروح معك اي مكان بدون اعتراض بس تكون بعد الملكه
فهد:لقدام
محمد:تبغاني بها الشكل
انس:وش فيك يعني محسسني ان فيك جدري مافيك شي يعني تقدر تملك وماتقدر تحضر 10 دقايق مؤتمر ابليس يساعدك بمكان ومكان لا
محمد:ياخي عشان الفشله وكذا
انس:فشلة ايش لا يكون بتروح عريان
محمد:لا بوك لا بو الي يتفاهم معك انقلع خلاص رايح معكم
فهد:باقي رعد ومناف
انس:مناف بيروح اما رعد التحدي الكبير فهد انت قول له مارح يعترض
فهد:ان شاء الله بقول له اليوم
انس:ابغى رد بسرعه طيب
***************************
في غرفة رعد
صحي من نومه على كلام سهاد ب الجوال
جالسه على الكنب بنص الغرفه طولت وهي تكلم امل:طيب شوفي اي دكتورة نساء وولاده تعطي ها النوع من الحبوب لا امل برجع بعد بكره انتي استفسري منها اذا بتعطي الحبوب او نشوف غيرها خليها مستشفى خاص يعطوني بسهوله رعد لا ماقلت له بعدين اقول له امل امانه عليك وش بيسويلك رعد بيقتلك كلها حبوب امل لا ابي ارجع من السفر لعند الدكتوره دبري لي موعد معها
رعد شال المخده ورمى سهاد جت في راسها طاح من يدها الجوال
لفت له ماسكه راسها
رعد:اقفلي الجوال
شالته من الارض البطاريه طالعه منه
ترجع البطاريه لمكانها بعصبيه
رعد:وش الي تخططي له انتي وامل وش الحبوب الي تبينها
سهاد قفلت غطى الجوال:بروح عند دكتورة نساء وولاده
رعد:وش تبغين عندها
سهاد ترددة تقول له لانها موعارفه ردة فعله:فيه حبوب
رعد:حبوب ايش
سهاد:حبوب تخلي الوحده تجيب تؤم
رعد:تؤم وش عيال يعني
سهاد:وانت وش رايك
رعد:وانتي وش تبغين ب التؤم موكافي عيال فهد حمير ناطقه تجين انتي تقلبين راسي بتؤم ثاني صدق العقل نعمه اقول فكينا من ها الموضوع ها الحبوب لا تاخذيها ولا تفكري تجيبيها ب اي طريقه افهمي كلامي زين انتي الي بتزعلي في النهايه
نفض بطانيته وتغطى رجع لنومه
****************************
في جده بيت نوال
تلاحق اميره بكل البيت وتحاول تفهمها لكن اميره عاطيتها الاذن الصماء
نوال:اميره افهمي انك تسوين شي غلط رح تندمين عليه
اميره دخلت للمطبخ:مافي شي اندم عليه خلاص ندمت على حياتي وانتهيت
نوال:خلاص براحتك وانا واثقه رح ترجعي لي تبكين وقتها بقفل بابي بوجهك
اميره فتحت الثلاجه:اوكيه متفقين على كذا
نوال انحرق صدرها من اميره:طيب قوليلي وش قضية وسام الي صارة ب العياده حسب ما اذكر وعدتيني تقولي لي
اميره شالت علبة عصير وعلبة جبن وقفلت الثلاجه تحطهم على دولاب المطبخ:مسكوه مع ثلاثه شباب
نوال:طيب
اميره تفتح علبة الجبن:مسكوه مع ثلاثه شباب جوة عيادته
نوال:يعني ووععععع الله يحرقه ويفرمه فرم
اميره تحط جبن على الخبز:هاتي الشطه
نوال تنفض ملابسها:جاني قرف
رمت على الطاوله علبة الشطه:وكيف طلع من السجن
اميره:واسطات عمه طلعته ورح ينقام الحد على ال3 بعد 8 شهور
نوال:وهو طلع منها كذا لا لازم يروح معهم لجهنم
اميره اخذت قضمه من السندوتشه:وهو مكانه جهنم وين رح يروح يعني
اخذت علبة العصير وراحت لغرفتها لحقتها نوال:ابغاك تفكري 4 مرات و20 مره ب الي رح تسويه
اميره شربت من العصير:خلاص قررة
وقفت تناظر ب المرايه:بشرتي سمرة
نوال:من الوسخ الي انتي فيه تصحي من النوم حتى وجهك ماتغسليه عبايتك ووجهك للكليه
اميره طنشتها:معك مقشر بشره
نوال:لا
اميره:لا بصراحه صرة محتاجه اروح المشغل
رمت السندوتشه على الطاوله تمسح يدها:يلا جيبي عباتك نروح المشغل
نوال:لا انتي موب صاحيه
اخذت جوالها وطلعت رقم هشام اتصلت عليه:الو تعال لي للبيت وجيب معك فلوس
هشام:ليش
اميره:بروح الصالون وبعدها السوبر ماركت
هشام:لوحدنا
اميره:لا تصير بخيل
قفلت الجوال:هاتي عبايتك يلا
نوال:والله شاربه والله موب صاحيه
وقفت اميره حتى جاء هشام
انبسط لما شافها لوحدها وقف السياره عندها فتحت الباب وجلست بتقفل الباب
طلعت نوال بوجهه وجلست جنب اميره قفلت الباب
شم ريحة عطره الفواح هو اساسا متضايق من طلعتها كانت براسه خطط ثانيه لكن جت ها الغبيه
لف بجسمه لوراء:عطري بربري اشم ريحته هنا
نوال فتحت شنطتها وطلعت العلبه:خلصت
رمتها للمقعد الي جنب هشام
هشام شال العلبه:جعله سم يمشي بعروقك
رمى العلبه وحرك السياره
وداهم ل اقرب صالون قدامهم
نزلت ودخلت لصالون جددة صبغة شعرها الاشقر الرمادي الفاتح وشقرة حاجبها سوت فتله لوجهها وشمع لكامل جسمها حمام مغربي وتدريم اظافر مع نوال اكيد دفعت هشام زياده عن ال 4الف اخذت معها زيوت ومكياج من الصالون
طلعوا في السياره
زهق من الانتظار تعشاء وشرب قهوه والحين حضرتهم شرفوا
اميره:ودينا بنده
هشام حرك السياره لبنده 3 دقايق وصلوا لانها قريبه نزلت مع نوال نزل معهم لجوه
راحت لقسم الفواكه والخضار تاخذ كميات فواكه
هشام يمشي وراها:صارة مو حلوه اتركيها وبنرجع الصباح ناخذ طازجه توها وصلت من المزارع
اميره اخذت كرتونة فراوله:لساتها وصلت اليوم الظهر
هي عارفه ان بهتان بشرتها من قلة الاكل وهي محتاجه فتمينات وتغذيه لترجع جسمها لنضارته ووزنها لطبيعته اخذت مجموعة فواكه فيها فتمينات محدده وخضار مرتبه
راحت لقسم اللحوم واخذت قطعة لحم كبيرره
اما نوال مابقت شي بكل معنى الكلمه الا واخذته 3 عربات جت تدفها قدام بعض
من كل شي اخذت ولا بقت شي حتى اغراض ماتدري وش هي ووش استعمالها
ووقفت عند المحاسب
جت اميره تمشي مع هشام وهو يدف عربتها
نوال:ادفع للمحاسب 2679
هشام:نعم لا هذي مو تبع لي تدفع فاتورتها بنفسها
اميره بصوت منخفظ:هشام
هشام:هي تدفع فاتورتها
مسكت اميره يده:هشام
ناظر ليدها:طيب
طلع البطاقه من جيبه ورماها على الطاوله
دفع منها فاتورتها مع فاتورة اميره
العاملين طلعوا لهم الاغراض لسياره
طلع لطريق بيرجعهم للبيت
اميره:فيه قدام صيدليه خذ لي منها علبة فتمينات
التغذيه ب الفواكه والخضروات مارح تنفعها لوحدها بتاخذ وقت لتسترجع عافيتها اذا تبي نتائج سريعه لازم تستخدم الحبوب مع الاكل الصحي
هشام:فيتامينات طيب
وقف عند الصيدليه
نوال:اسمع خذ لي معك مزيل لرائحة العرق ومرطب لرجولي
اميره مسكت ضحكتها غصب
هشام قلب ملامح وجهه بقرف:معفنه الله ياخذك
فتح الباب بيوقف
نوال:اسمع جيب امواس حلاقه معاك
وقف وقفل الباب بقوه ودخل لصيدليه
رجع بعلبتين مختلفتين وفتح باب اميره:مجموعة فتمينات مع معادن وحديد او بس فتمينات
اميره:الفتمينات مع المعادن والحديد بصناعة امريكيه
هشام:اوك
قفل الباب
ورجع لصيدليه دفع الفلوس ورجع لسياره
عطى اميره علبة الفتمينات ورمى على نوال كيس اغراضها:معفنه
حرك السياره لطريق:عسى خلصتوا بس
نوال:خلاص خذنا للبيت
رجعهم للبيت نزلوا لداخل البيت وتركوا له مهمة تنزيل اغراضهم من السياره
حط كل الاغراض عند الباب ووقف منتظر اميره
رجعت بتقفل باب الشارع وهو متكي للباب:ما اشتغلت سواق 5 ساعات عشان تنزلي من السياره بدون ماتحاسبيني
اميره مسكت الباب بتقفله:توكل لبيتكم
هشام:ها الاغراض كلها بسوي لها دسكاونت من المهر((خصم))
اميره:بتدفع المهر مثل ما طلبته ريال وراء ريال اعتبر ها الاغراض هديه لخطيبتك او مو ناوي تدللها
قفلت الباب بوجهه ب المفتاح:تولين امير تعالوا دخلوا ها الاشياء للمطبخ
اخذت بيدها برتقاله وتفاحه وكم حبة فراوله وراحت للغرفه تفسخ عبايتها اخذت حبتين فتمينات وغسلت الفواكه ب علبة مويا عندها اكلتها
دخلت نوال بعلبة علاج ل العنقز ((الي هو جدري الماء)) ومزيل لفطريات الرجول الي تسبب الروائح في الجزم:شوفي الخسيس وش حط بين اغراضي
اميره تقشر البرتقاله:ههههه ارميها في الزباله
نوال:الا برميها في راسه استني علي لما يجي مره ثانيه انتي ادرسي معك اختبار بعد يومين
***************************
في بيت محمد
وصل فستان الماس من المشغل الي في مكه
اخذه سلطان من الرجال ودخله لجوه:الماسه وصل فستانك
حطته على الكنب وراح للحمام وانتوا بكرامه
جو نغم وترانيم يفتحوا الغطاء الجلدي عن الفستان وسحبوه لبرا الغطاء على اساس يشوفوه
نزلت الماس تركض معها عذوب شهقت:فستاني
نقزة عن الدرجات وشالت من يديهم الفستان تناظر له صفقت نغم وترانيم على روسهم:وسختوا الفستان بيديكم يا وسخين
نغم بكت وتصارخ:باااااااااابا اهااااااااااااااااا
طلع سلطان من الحمام ركض:خير وش صار
تغطت عذوب ووقفت تحت الدرج
الماس:شوف وسخوا فستاني بيديهم الوسخه شكلاته وشطه
سلطان:تضربي نغم عشان قطعة قماش هاتيه اوديه المغسله ينظفوه وين المشكله كذا او كذا بينغسل طفله هذي ماعليها عتب او كلام
الماس:شيل عيالك الجن هذولا وبعدهم عن راسي
اخذت الغلاف البلاستيكي وطلعت لفوق
لحقتها عذوب ركض:الماس الماس ترا ماتسوى كلها فستان وتوسخ كانك رح تلبسيه رح تلبسي الفستان الاحمر الي جابه لك عزوزك روقينا
الماس:رح البسهم كلهم الاثنين وها الوصخ مارح ينشال من الفستان
رمت الفستان على الكنبه
وفتحت خزانة الملابس تطلع الفستان الي جابه لها عبدالعزيز
حطته على السرير ترتبه فكرة لثواني لو جت هنادي للعرس اكيد اخوها رح تجي تعكر مزاجها زود وجلست تناظر للجدار
***************************
في امريكا اليوم الثاني 2
الفندق غرفة مناف
خلص جمع اغراضه وقفل الشنطه ترك 3 قطع ملابس احتياط واشياء مهمه والباقي حطها ب الشنطه الكبيره وقفلها طلعها لموظف الفندق الي منتظره عند الباب((الى المطار حسناً شكرا))
رجع للغرفه قفل الباب بء بيمشي
فتحت رهام الباب ودخلت:الكتاب ناقص فيه صفحات ناقصه وينها
مناف بتريقه:صفحات ناقصه يا هذي المصيبه
رهام:انت قلت لصديقك ينقص الاوراق صح قول انت قلت له يشيل الاوراق
مناف:يا شيخه روحي
دخل رجوله في جزمته:وسعي عن الباب
دفها بعيد عن الباب وطلع قفل وراه الباب
راح لغرفة رعد دق الباب ما احد رد عليه ولا فتح عرف ان رعد مو جوه
راح للمصعد ضغط الزر ثواني وصل المصعد انفتح حصل رعد قدامه معه اكياس كثيره
مناف:كنت ادور عليك
رعد يشيل الاكياس:ولد حلال خذ يدك معي
مناف شال الي قدر عليه:ثقيل وش فيها
رعد:شوية اغراض ل الاهل في جده
مناف:الهدايا بتنزل عليكم مثل المطر من معن اخ فهد
رعد:كل تراب انت ومعن ذا لساتني بجربه اذا مادخل مزاجي الجدار او الباب
مناف حط الاكياس عند الباب:وش تجربه سياره هو تجربه
رجعوا للمصعد سوا يشيلوا باقي الاكياس
رعد:قلت لك اذا ما دخل مزاجي الجدار اقرب له والباب اسلم له
حط مناف باقي الاكياس عند الباب:هذا اخ فهد لاتكبر المشكله تصير حساسيه بينا
رعد:النصيب ماله دخل بينا اذا راضي بنصيبه مارح يعترض
فتح الباب:روح هناك
مناف بعد عن الباب:فكنا يلا بنزل للمستشفى دوري اجلس مع محمد
رعد دخل كل الاكياس لجوه
سهاد نايمه دق الباب:يا بنت سهاد
صحيت ناظرة له:هاه
رعد:حطي الاكياس ب الشنطه الكبيره بسرعه راجع بعد 7 دقايق اخذها
قفل الباب ونزل مع مناف
قامت سهاد وهي متنرفزه ومعصبه صحاها من عز نومها
فتحت الشنطه وترمي ب الاكياس جواتها دحشتها دحش بعدم ترتيب وقفلت الشنطه بقل عصبيه سمعت شي انكسر جوة الشنطه خافت فتحتها بسرعه فتح رعد الباب ودخل:خلصتي
قفلت الشنطه وهي ماتدري وش الي انكسر:ايوه خلصت
رعد سحب الشنطه للباب وعطى الموظف ياخذها للمطار
ورجع للمستشفى
ضغط زر المصعد انفتح وطلع من رايف
رعد:هذا انت يا الملعون
رايف شال رجوله وركض ب الممر
لحقه رعد ركض:تعال ان ما لعنت شكلك
رايف نقز على سلالم تودي لتحت:فكني من وجهك
رعد:مش قبل ما العن شكلك يا الحشره وقف انا اوريك
مروا ركض من عند الاستقبال ول الباب طلعوا للحديقه
رعد قرب يمسك رايف مد يده بيمسك بلوزته
غير رايف طريقه ودخل للحديقه المقابله للمشفى
رعد:وقف لا العن شكلك وقف
توهم بدو سعود وانس يفرشوا فرشتهم ب الارض ومحمد منسدح على سريره يشوف الي رايح والي جاي
رايف:مناف مناف
سعود:وش بينهم ذولا
جاء ناحيتهم شات خزان المويا والعصيرات ونقز من فوق ثلاجات الشاي ورعد وراه
انزلقت رجله على الفرش وطاح على وجهه فوق الفرش الا تزحلق يزحف لعند مناف:مناف مناف
رعد مسك رجوله وسحبه لوراء:تعال
مسكوه فهد وسعود:رعد جنيت سيب الولد وش سوالك
رعد:بلعن شكله الحيوان ذا
فهد:سيب الولد سيب رجوله الشرطه بكل مكان سيب رجول الولد
رعد رمى رجول رايف:نتقابل بمكان ثاني
مناف مسك يد رايف يوقفه:حرام عليك يا اخي وش سوالك
رعد:مو داخل مزاجي ياخي حتى اسمه ماينبلع رايف اسماء الدلع ذي ماتنزل من بلعومي
فهد:تقوم تسوي فيه كذا حرام عليك اصغر منك ب 12سنه تعامله بها الطريقه خلاص ضربك قبل 3 شهور انساها المسامح كريم
محمد:كنت منتظر اكشن قمتوا حليتوها بطريقه سلميه وين المتعه يا اخي
مناف:انت اسكت لا نسدحك هنا ونضربك نعيشك الاكشن صح اجلسوا وروقونا اجلسوا
سعود جلس رايف:اجلس هنا وريني يدك
مسك يد رايف يضغط عليها بقوه من الكتف للمعصم:لا سليم مافيك شي رجولك توجعك
رعد جلس:انقلع اسكت ياخي رجال طول بعرض وتساله رجولك تعورك
************************************
جده
طلعت جمانه من المستشفى مع عبير رامي طلع وتقدمهم لسياره
جمانه:رامي تاكد انك انت اخترت
طلعت لسيارتهم وطلعوا لشارع
رامي:لو افتكيت منها من زمان وطلقتها مع بشاير وفريده كان احسن وابرك
طلع لسيارته وراح لبيته اتصل عليه رد:الو
رعد:وينك فيه
رامي:راجع للبيت
رعد:طيب روح جيب اغراض لـ امل من الصيدليه
رامي:توني طالع من قدامها ماقالت لي شي
رعد:انت تسمع ل احد او تدور عن احد نفسك وراسك وخلاص ماهمك الا عيال عمار انت سالتها تبغى شي قلت انا طالع اجيب لك شي شوف الثلاجه فاظيه مليانه المطبخ ناقصه شي
رامي:رعد احترم نفسك مو ساكت لك معناتها
رعد قاطعه:اقول كل زق بس كل زق برسل لك الاغراض برسالة وانت خذها عن طريقك باقي انت تحاضر لي عن الاخلاق والاحترام انقلع بس
قفل جواله بوجه رامي
رامي ناظر لجواله:بلا بوجهك انا اوريك
اتصل على رعد قفل رعد الخط بوجهه ورسل له رساله فيها اغراض امل
اتصل على رعد مارد عليه مطنشه
عدا لصيدليه ونزل اخذ بلسم شعر وسائل استحمام لوشن ومرطب لليدين واغراض خاصه
وراح للبيت
دخل لصاله:امل امل
نزلت من غرفتها:ايوه جيت
دخلت لصاله
رامي:مره ثانيه لو تبغين شي تكلميني مو تكلمين رعد على اساس بيشحن لك اغراضك من امريكا تشوفيني طالع من قدامك ماتقولين تبغين شي لما اطلع تكلمين رعد خذي اغراضك
امل شالت الاكياس بتطلع
رامي:تعالي ماخلصت كلامي
امل لسانها لسان رعد بس ساكته لحتى الحين:ايوه
رامي:اي شي ينقص كلميني وقولي جيبه معك
امل طالعه:خلني احصل رقمك اول بعدين اقول لك
رامي:تعالي لهنا تعالي
امل:ياشيخ فكنا منك
طلعت لغرفتها وتركته
*********************************
في امريكا المستشفى
غرفة محمد دخل مناف معه الورق:السلام عليكم
رعد ومحمد وانس وفهد وسعود:وعليكم السلام ورحمة الله
مناف عطى انس الورق وهو يجلس:خذ كتابك مثل ما اخذناه مثل مارجعناه
فهد شال الورق يقلب فيه:هاه طلعت براءه او لسا
الكل:ههههههههههههههه
مناف:دوركم جاي صبركم
رعد:خلها على الله ربك يحلهاا
فهد رفع ورقه:يوم ضعت في بونس ايرس او في فيغاس
مناف:انا في فيغاس انس ضاع في بونس ايرس
رعد:انس لقيناه بنفس الساعه انت حتى صورتك طبعناها ووزعناها بكل مكان يوم وليله وحنا ندور عليك وفي الاخير نايم في بيت عيله جزائريه
مناف:الحمدلله وانا لقيتهم مين كان رح يساعدني في فيغاس اخذوني لبيتهم واكرموني وعطوني غرفة ولدهم ارتاح فيها كنت ما ادري وين اروح
محمد:انت لقيتهم ولا هم لقوك
الكل:ههههههههه
رعد:مضيع اكيد هم لقوه يصارخ ب العربي يمكن احد يرد عليه
مناف:لا حبيبي انا لقيتهم مو كلهم دخلت ل بقاله اخذ مويا واي شي اكله حصلت عائشه تتكلم مع صديقاتها
رعد سعود انس محمد:مين عائشه
مناف:ياخي البنت الجزائريه الي اهلها دخلوني لبيتهم
سعود:قصدك الزينه ام شعر قصير الي عطتنا الشاي عند الباب وحنا طالعين وهي تقول واش هيدا بتطلعوا بدون ماتشربوا شي مابيصير
فهد:وش تبغون ب الحرمه خلوها بحالها
رعد:سكتنا خلاص سكتنا
محمد:ماشاء الله ياسعود متذكر الي قالته ب الكلمه
سعود:واش راحلك ((وش دخلك ))
مناف بصوت بنوتي:لالالا مثل كذا قصف مافي حرام ياخي حرام
محمد:اقول انت انطم
سعود:هذا جزاته وهو يدافع عن جبهتك المخيسه
انس:شوفوا اناا الوحيد الي يحس ان الملكه وقتها غلط
سعود:كل شي جاهز
رعد:بس محمد مارح يقدر يتحمل الروايح القويه الدخون والعطور
محمد:هي انا قلت اول مانرجع رح تملكوا صح او لا صح او لا ووافقتوا وذحين تبغون تتراجعون الملكه رح تصير بوقتها
مناف:أنا اشوف انكم تاجلونها شهر شهرين
محمد:لالالالالا الكل جاهز والصاله محجوزه مافي تاجيل رح تتزوجون وتفكونا
انس:وانت
محمد:رح املك بنروح انا وابوي ونملك بعدكم بيوم بس انتوا بتصير الملكه بوقتها وانس بروح معكم المؤتمر بس الملكه رح تصير بوقتها سامعين بوقتها
***************************
في جده
بيت نوال
دخلت نوال لغرفة اميره حصلتها تقلب ب التلفزيون
نوال:قومي البسي عبايتك ابيك تطلعي معي
اميره تدق صدرها:مو قادره احس معي غثيان ونار في بطني
نوال:من الفتمينات الي تبلعينها لازم تسوي تحليل قبل لا تاخذي فتمينات زيادتها رح تجيب لك كل مرض ما درسوكي عن زيادة الفتمينات وخطورتها
اميره نزلت راسها لسله:وهذا الي ابغاه
نوال:وش تبغين انتي تاخذي فتمينات زياده متقصده عشان تمرضين نفسك ليه جنيتي على مين اتكلم اصلا انتي مجنونه من زمان
شالت علبة الفتمينات عن الطاوله:لو تفكر تاخذيها مره ثانيه رح تتعاملي معي انا زيادة الفتمينات تسبب تشوهات ب العظام وضعف النظر وامراض مالها عدد ب الجهاز الهظمي وبكل عقلك تاخذيها عشان تمرضي مخططه للمرض ليه
اميره:رجعي العلبه
نوال فتحت العلبه:انتي متاكده ان هذي فتمينات شكلها غير عن حبوب الفتمينات
شمت ريحة العلبه:ولا ريحتها ريحة حبوب الفتمينات لحظه اعراض زيادة الفتمينات تظهر بعد اسابيع وانتي مالك يومين من اخذتيها
اميره تدق صدرها:والمقصود
نوال:هشام الكلب غير الحبوب الله اعلم وش الحبوب الي في هذي العلبه وانتي تبلبعي فيها 3 مرات في اليوم قلت لك انه يبغى يقتلك ماصدقتيني بوريه الكلب ذا
راحت لغرفتها وشالت عبايتها
لحقتها اميره:تعالي نوال لا تسوي شي يخرب اي خطه من خطتي
نوال لبست عبايتها:انتي مافيك عقل اصلا انقلعي من وجهي
طلعت لشارع واخذت تكسي وراحت لبيت ابوهشام
تدق الجرس بقوه حتى فتحت الخدامه:نئم
نوال:وين هشام الزفت وينه
فتح الباب من يد الخدامه:نعم
نوال رمت عليه بعلبة حبوب الفتمينات:وش الحبوب ذي
هشام شال العلبه من الارض:انتي عارفه كم كلفتني الحبوب ذي
نوال:وش في العلبه
هشام يفتح غطى العلبه :منشطات مع فتمينات
نوال:ايش
هشام:شوية منشطات تشبه لحبوب الفتمينات مارح تضرها بشي
طلع حبتين وبلعها وحط العلبه بيد نوال:المنشطات دي غاليه خليها تبلع اكبر كميه تقدر عليها
نوال رمت العلبه ب الارض وعطت هشام كف على وجهه مسكته ببلوزته:فتح عيونك وركز زين انت ماتعرفني زين للحين
هشام مسك يديها ودفها لبعيد بيرد لها الكف مسكت يده
نوال:خلنا نتفاهم الحين بنشوف يا هشام مين بياخذ اميره انا او انت
هشام:تاخذي اميره
نوال:بتعرف وش اقدر اسوي فيك يا استاذ هشام واميره لي انا تاكد اني رح اقلب ايامك جهنم ورح تتمنى الموت دفت يد هشام لبعيد
وطلعت لشارع لتكسي:روح لصيدليه
وداها لصيدليه اخذت اغراض خبتها ب الشنطه ورجعت ل اميره ب علبة فتمينات جديده
دخلت للغرفه حصلتها تشرب مويا مع ثلج رمت لها ب الكيس:ذي فتمينات مع حمض الفوليك ابلعيها وامرضي براحتك
*******************************
اليوم الثالث
جده
طلع رامي للمطار ياخذ شنط رعد للبيت
اخذ الشنطه وحطها على العربه كبيره وثقيله
جاء معن اخ فهد ياخذ شنطة فهد
حاول يرفع الشنطه ثقيله غير الهدايا ملابسه وملابس عياله
ساعده عليها رامي رفعها معه وحطها على العربه
معن صافحه:مشكور



رامي:العفو
رن جوال معن في جيبه طلعه:هلا فهد وعليكم السلام ايه اخذت الشنطه وش حاط فيها عيالك افتح الشنطه احصلهم طيب قول ل النسيب اخذ شنطه او فيه احد بياخذها طيب خلاص راجع للبيت عرفته رعد من الكتاب عرفته الله لا يبلاني بمشكله معاه با اخذ البنت واتوكل بسلام طيب مع السلامه
قفل الجوال وحطه في جيبه
رامي:انت تتكلم مع رعد اخوي سمعتك قلت فهد صديقه المطوع
معن:ايه فهد اخوي
رامي:انا رعد اخوي
معن:جد اسف ماعرفتك
صافحه مره ثانيه:مالاقيتك من قبل
رامي:ولا انا تشبه فهد مالاحظت
معن:انت ماتشبه رعد بس يلا احسن لك
رامي:انا اشبه لجدي رعد يشبه ل ابوي
معن:سبحانه مايصعب عليه شي تفضل عازمك على قهوه
رامي:لا وقت ثاني الحين بوصل ها الشنط للبيت ومعي كم شغله مره ثانيه نلتقي
معن:بتشربها عندي لا تنسى
رامي:موناسي ان شاء الله
اخذ الشنطه للبيت ودخل لصاله يسحبها على الارض ودخلها لصاله
نزلها على الارض
طلعت امل ركض من المطبخ وتزحلقت على الارض وهي تجلس وتفتح الشنطه
رامي:هي وش فيك انتي
امل ترفع غطى الشنطه:رعد قال لي انه حط لي هدايا ب الشنطه
طلعت الاكياس تفتحتها اساور اكسسوارت متنوعه جزم بلوزات شالات كثيره مختلف الاشكال والاحجام والانواع ساعتين فتحت اخر كيس دخلت يدها:اااي
سحبتها بسرعه قطعة زجاج صغيره ب اصبعها:اااااااي
رامي سحب منديل:صبرك
سحب القطعه من اصبعها
امل:اااي ااي
لف المنديل على اصبعها وشال الكيس يفتحه قزاز متكسر وريحة عطر فواحه ب الكيس:علب العطر متكسره كلها
رن جوال امل برقم رعد ردت عليه مادة بوزها:انقلع
رعد:خير ينقلع وجهك والله لو انتي عندي كنت كسرة وجهك
امل:انقلع بس جايب لي قزاز متكسر وتقول حاط لك هدايا ب الشنطه
رعد:اي قزاز متكسر كل الي ب الشنطه لك
امل:كل العطورات متكسره ومكبوبه على الملابس جرحت يدي من القزاز شوف
رعد:العقل نعمه وش اشوف من الجوال ارمى القزاز ب الزباله ان اجيب لك عطورات ثانيه انتي بس جيبي لك ولـ سهاد فستان من شان الملكه
امل تسحب البلوزات من الاكياس:ولش ماتشتري من هناك دامها معك جيب فستان لك ولي
رعد:سهاد تطلع الاسواق مابقت الا هي
امل:ياشيخ هي حرام تطلع الاسواق وانا عادي
رعد:انتي ب السعوديه يا البقره وين اوديها ب امريكا
امل:والله انت الي موب صاحي كلها غيره عليها ماتبغاها تشوف الي احلا منك روح بس روح انا بجيب الفساتين بس حول لي فلوس ماني قروش دنانير الي تقدر عليه اكبر مبلغ ممكن وجيب عطورات جديده بدل المتكسره ذي
رعد:رامي بيعطيك الفلوس
امل:ههه بس بس انا سمعتك مالقيت الا هو
رعد:بحول الفلوس لحسابك خلاص بس جيبي الفساتين قبل لا ارجع اليوم تكون موجوده
امل:يؤو طيب ذا كلوا عشان ماتقول سهاد تبغى تروح السوق او تبغى تريح عليها ماتتعب وهي تدور عن فستان
رعد:قسم انك فاظيه
قفل الجوال بوجهها
******************************
في بيت هنادي
جاب عبدالعزيز ثوبه والبشت من الخياط وعلقهم في دولاب غرفته وقفل الدولاب دكى عليه تكون الماس استوت الحين من ثلاث ايام مارسل لها شي ولا عطاها شي ومارح يعطيها شي حتى يوم الملكه حتى تتأدب ولا تستهين بمشاعره مره ثانيه سمعها وهي تتكلم لـ عذوب بكل برود عنه حس انها ماتهتم تكون زوجته مايدروي وش ثلج مشاعرها ناحيته بها الطريقه بس هو بيعرف كيف يتعامل معها ويشعل نار حبه في قلبها
حبها معركه رح يفوز فيها كثر لها من مشاعره حتى ملت منها رح يحرمها منها ويصير جافي معها ولا يسمح لها ب كلمه حتى ترجع له هي ب وهي تطلب رضاه
*******************************
في بيت نوال
يدق الباب بعنف جت نوال فتحت:نعم انتا
هشام رمى على نوال بفلوس تناثرة عليها:قولي لها تشتري فستان مرتب وملابس نوم رح اخذها بعد الملكه رح ازفها ب عرس ما احد يحلم فيه اوكي
راح لسيارته
نوال:يا الحبيب باقي فلوس الكوافير والنقاشات ماتبي تزفها وهي مبهذله الفستان لوحده ولا شي باقي الذهب وينه ما اشوفه معك لا تقول انك كنت بتزفها بلا ذهب
هشام:مو انتي بتاخذيها لك اشوفك بتزفيها لك
نوال:انا وعدتك انك رح تشوف جهنم على الدنيا وانا عند وعدي ابي افرح اميره بتنزف عروس وبعدها بنشوف وش بيصير انا عند وعدي ورح تجي تزحف لرجولي وتبوس جزمتي تتوسلني حتى تبقى اميره معك جيب الذهب ودبر باقي المصاريف
دخلت وقفلت الباب جمعت الفلوس من الارض:اميره يلا نشتري فستانك هشام جاب الفلوس خلينا نطلع لسوق يلا
********************************
في امريكا
طلعوا للمطار وجلسوا ب اماكنهم منتظرين انطلاق الرحله كلهم جنب بعض ب اول صف كله لهم وراء رعد سهاد جنب سهاد رهام
انطلقت الرحله
رهام فكت الحزام ورمته:ووع وش خلاني اخذ ها الطياره وطيارتي منتظرتني ب المطار
مناف:اششش
يبي رهام تسكت
رهام:انا مو متعوده على الرحلات ذي برتاح بطيارتي الخاصه
مناف بعصبيه:اجل ليش تركتي طيارتك المبجله وتلزقتي بظهري
فهد:مناف خلاص
مناف فتح علبة مويا يشربها
رهام شاتت مقعد مناف بقوه بكل رجليها ضرب شفايفه وفمه ب علبة المويا وانكبت عليه
رعد يطلع مناديل من جيبه:بسم الله خذ خذ
مسج رقبته من المويا ووجهه وصدره رمى ب المناديل وهو رايح للحمام لحقته رهام نقزة من فوق مقعد سهاد ولحقته
قفلت الستاير بين الممر والحمام:ترا طيارتي المبجله سعرها 16 مليار طيب واحسن من ذي الطياره المخيسه هذي
مناف:ووش جابك لطيارتنا يا الاميره ليش لاحقتني لهنا وين طيارتك الخاصه الي ماخلتك تتنازلي لـ احد اسمعي انا تحملتك ب الي ماتحملته الجبال وسامتحك على كل شي وتغاضيت عن انك ضربتيني ب المطار وقدام الناس وانتي تمثلي دور الغبيه انا فاهم عليك زين وتنازلت عن كرامتي من شانك لاني ما ابغى اخسرك لكن انتي شي لازم اتخلص منه شي زايد ماله اي معنى او فايده ويسبب ضرر لازم اتخلص منه انا مو محتاجك اول ماتهبط الطياره ارجعي للمكان الي جيتي منه ومايهمني وش رح يصير فيك بعدين
سعود:يا مناف
مناف:جايك
طلع من وراء الستاره وقفلها
سعود:كل الي ب الطياره سمعكم على فكره مو كذا الناس تتفاهم اسلوبك غلط
مناف:خلصت من الموضوع امش نلعب ورق
*****************************
في فجر اليوم الرابع
هبطت الطياره صحيوا من النوم على فتح الابواب ونزلوا منفوخين نوم
رعد يمدد يديه لفوق:اااااه هات الشنطه سعود الرماديه
سعود سحب الشنطه من بين الشنط الي تعدي على حزام سير الشنط:خذ شنطك بنفسك
رعد شال الشنطه:هي شنطه وحده مشكور يلا سلام بينا جوال او مانوصل للبيوت
انس:ماتبغى تروح معنا لبيت محمد
رعد:بلحق فيكم مابينا مسافه
فهد:الله يحفظك اذا تعبان نام
رعد:12 ساعه نايم خلاص استهلكت رصيدي لليوم يلا لاحقكم
مشى واشر لسهاد تلحقه وقفت كانت جالسه على كراسي الانتظار لحقته تمشي وراه
رامي منتظره برا
فتح باب السياره رمى الشنطه:اطلعي
جلست سهاد وراء قفل لها الباب وجلس قدام جنب رامي
وصلها للبيت نزل شال الشنطه ودخل معها حط الشنطه ب الصاله:فوق ولا تنزلي ابد
سهاد:طيب
رعد:اتركي الشنطه اذا رجعت انا بدخلها للغرفه
سهاد طلعت لفوق
رعد طلع ورامي بيدخل شال من يده المفاتيح:ب اخذ السياره طيب
رامي سحب المفاتيح من يد رعد: لا
رعد:هاتي المفاتيح سيارتك حديد مارح تنبلع
رامي:لا كسرة سيارتك وسيارة ابوي وجاي تكسر سيارتي لا خذلك تكسي احمد ربك وانا جايبك من المطار
رعد:ياخي هاتي المفاتيح برجع سيارتك سليمه
رامي:انت عالم الغيب استغفر الله
رعد مسك المفاتيح:هاتيها
سحب هو ورعد على المفاتيح:فك اقول لك
رعد:فك المفاتيح
رامي يسحب:انت فك
وقفوا سياراتهم فهد ومعه معن اخوه وراه ومناف
دق فهد البوري:رعد
رعد فك يد رامي:تفله عليك وعلى سيارتك
نزل لشارع وطلع في سيارة مناف وقفل الباب
حركوا سياراتهم لبيت محمد
سعود جالس قدام وانس جنب رعد وراء:هذيك المنازعات كلها عشان سياره
رعد:ياخي ذلني الحمار ذا بسبب سيارته ابغى احد يروح معي اشتري لي سياره مناف تروح معي
مناف يسوق السياره وهو سرحان ويفكر برهام يحس قلبه شايل عليها وهو الي حاول بكل طريقه يرضيها لكنه تربى على الجوع وهي تربت على الفلوس فرقتهم الاصفار وجمعتهم صلت الدم ها الصفر هو الي يكرهه فيها
صقع رعد مناف على راسه:هي اصحى لا تدخلنا ب اي جدار موناقصين حواث حنا ركز على الطريق
مناف يده على رقبته:طيب طيب لا تصجني
**********************************
عند فهد
وصل لبيته روش مازن وعبدالرحمن
لبسهم وجهزهم طيبهم وجلسهم ب الصاله وشغل لهم التلفزيون على قناة مجد ل الاطفال رح تشغلهم
وراح هو يتروش ويتجهز ليشوف العروسه الي اهله اختاروها له كل شي جاهز وبكره ملكته التحاليل رسلوها من امريكا وتطابقت لكن كان حاس انه يشوفها او ب الاصح يشوف اخلاقها شي في صدره مومريحه يمكن شوق لزوجته الاولى ايمان ام مازن وعبدالرحمن شوقه لها حبها سحبه من الدنيا كلها وحبسه بين عيونها طيب اخلاقها وتعاملها يقول مافي انثى مثلها ولا برزانتها ولا بعقلها
تبسم على عقله الي ساقه لها ول ذكرياتها ان ماتت من الدنيا فهي حيه بين قلبه وعقله مارح تفارقه مايقدر يعاقب مازن وعبدالرحمن يحس في نظراتهم نظراتها عيونهم نسخه من عيونها يضعف قلبه
لبس غترته وشال مفاتيح سياره ونزل لصاله:يلا بنطلع
عاد هم يموتوا على الطلعه نزلوا ركض للباب يفتحوه ويتسابقوا لسياره
مر لمحل هدايا واخذ باقة ورد
وواصل لطريق البيت حسب العنوان الي اعطاه معن وقف عند محل العاب اطفال بياخذ كم لعبه لانها معها 3 بنات بيتعرف عليهم ويقربهم من مازن وعبدالرحمن يمكن يتخاوون
قفل عليهم ب السياره لانه لو نزلوا معه بياخذوا كل الي ب المحل
ركض ركض اخذ 6 العاب بنات وحطهم بكيس ورجع لهم ركض
طلع لسياره وراح للبيت بيت متواضع عادي جدا اكيد البنت متواضعه واخلاقها عاليه
وقف سيارته ونزل شال الورد والالعاب فتح احزمة كراسي مازن وعبدالرحمن ونزلهم معه يمشيهم قدامه رن الجرس شم ريحة البخور والمويا معبيه الشارع اكيد امه كلمتهم وقالت ان فهد جاي فجهزوا كل شي
فتحوا له الباب بسرعه:حيا الله شيخنا
سلم على فهد
فهد:الله يحييك وعليكم السلام
نزل ل الارض يبوس خدود مازن وعبدالرحمن:يا هلا
وقف يكلم فهد:انا ثامر اذا ماتعرفني اخو خطيبتك الكبير
فهد:تشرفت فيك
ثامر:تفضل نكمل كلامنا داخل
دخله للمجلس وجلسه جاب البخور يبخره:يلا انك تحيه
فهد:الله يحييك جيت بوقتك مبكر شوي
جلس يقرب طاولة الفناجيل والقهوه:الساعه9 موبكر ب العكس متاخر تشرب بن او قشره
فهد:البن
مازن وعبدالرحمن فتحوا كيس الالعاب يختارون منها
فهد شال الكيس:بس
ثامر:تعالوا حبايبي بعرفكم على اخواتكم
فهد:مارح يروحوا معك
ثامر:اجيبهم لهنا
فهد:ياليت
طلع وجاب البق سبرايز ميساء يدها بيد بنت اصغر منها ساره
عبدالرحمن:ميثاء
فهد:ذي انتي
ثامر:تعرفها
فهد:زميلة ولدي ب الروضه
نزل عبدالرحمن من الكنبه ركض لعند ميساء
فهد:لا تقول انها اخت لعيالي
ثامر:هي البنت البكر
فهد:لا حول ولا قوة الا ب الله
ثامر:ليش وش المشكله
فهد يفرك جبهته جاه صداع من بين كل بنات جده نشبت له ميساء ذي:ولا شي
دق الباب ودخل ولد ب ال10 سنوات شايل بنت عمرها 6 شهور واصغر
شالها منه ثامر:ذي الين اصغرهم
فهد شالها وجلسها بحضنه:ماشاء الله
صداع لعب براسه لعب
ثامر:اب ميساء متوفي وهذولا اخواتها من اب ثاني الين وساره تطلقت من زوجها قبل 5 شهور اهلك قالوا لك صح
فهد:ماشاء الله ايه قالوا لك
عاد ميساء ذي مصيبة الله يرزقة الاجر فيها
اندق باب المجلس
ثامر شال البنت من حظن فهد:ادخلي
فهد شال الورد بيعطيها
دخلت شايله صينيه فيها اكواب عصيرات برتقال وتوت
باين انها حاطه مكياج وشرطه معهم لا مكياج
قربت بتمد له الصينيه ياخذ عصير
جو ميساء وعبدالرحمن ركض وصدموا فيها
وهي لابسه كعب لانها قصيره ومليانه
رجلها التوت من الكعب وصدمتهم فيها اختل توازنها وطاحت بحظن فهد كل العصير ب حظنه والصينيه ببطنه دخلت
ثامر:صفاء يا مال البلاء
فهد دفها عنه:استغفر الله استغفر الله
تركت جزمتها وطلعت ركض لبرا
ثامر ينفظ ثوب فهد الي كله صار احمر على برتقالي:اسف اسف تعال اعطيك ثوب ثاني
فهد ينفظ ثوبه:لا مايحتاج معي ثوب ب السياره
ثامر:طيب هات المفتاح اجيب لك ثوبك وانت روح للحمام
فهد وقف:لالا انا راجع للبيت
ثامر مسك بفهد:لا والله ماتروح وانت زعلان
فهد:من وش زعلان حصل خير كله عصير ماصار شي ينغسل
ثامر:طيب هات المفاتيح اجيب ثوبك من السياره
فهد ماله مخرج من النشبه ذا
عطاه المفتاح:ب المقاعد الخلفيه اثواب مكويه في عطاء للمغسله هات واحد منهم
ثامر:طيب تعال ادلك للحمام
************************************
في المساء بيت نوال
جاء هشام ب شنطه فيها ذهب وكيس فيه طقم الماس عشان الفستان حسب شرط اميره
دق الباب فتحت نوال:كنت منتظرتك تاخرة
شالت منه الاكياس والشنطه وصقعت الباب بوجهه
دخلت لغرفة اميره وهي تعلق الفستان ب الخزانه:وش جاب
نوال رمتها على السرير:كل الي قلناه على فكره مافي احد من اهله عارف بموضوع زواجكم بس بكره رح يعرفوا لما تنزفي مع اخته يعني جهزي نفسك للحرب معهم
اميره:احسن ابي اشوف صدمتهم لما يشوفوني نازله معهم
نوال:الله يرزقك بعقل وبس
*****************************
في بيت محمد
فكوا سعود وسلطان اقفال كرسي محمد المتحرك مسك لهم انس الكرسي سحبوه لفوق سلطان وسعود بمساعدة رعد
انفصل عن العجلات وصار سرير
نزلوه على الفراش وطلعوا الاجهزه من رف العجلات رتبوها على الكومندون وغطوا محمد ب البطانيه
سلطان رفع البطانيه عن رجل محمد يشيل الشرابات من رجوله:هو مايقدر يمشي او مانعينه من المشي
سعود:مارح يقدر يمشي القلب هو الي يحرك الجسم لا تقول معه رجول لا الرجول مالها اهميه اذا القلب تعبان هو الي يشيل كل الجسم شوف انس مايقدر يمشي 5 دقايق متواصله لازم يجلس ويرتاح كل خمس دقايق حاليا قلبه ماعنده مقدره انه يشيل كامل الجسم بس بعد العلاج رح يرجع احسن من اول يناقز ويكسر رجول رعد في الكوره مافيه شي
محمد:روحوا لبيوتكم ناموا وراكم تعب بكره يلا
مناف:رايحين بدون ماتقول
سلطان:اشيل سرير الكرسي المتحرك من تحته
سلطان:لا اتركه عشان تقدر تشيله وتجلسه وجسمه مستوي بدون ماتضغط على صدره الجهه اليسرى بدل العظام شبك معدني كسره سهله فلا تضغط عليه وقت ماتجلسه اذا تبي تجلسه ارفع مقدمة سرير الكرسي وفيها حديد اضافي تنزلها وتصير داعم لظهره وبنفس الطريقه اذا تبغى ترجعه لوراء يتمدد
رعد:شوف كيف وجهه بيطردنا يلا خلونا نرجع لبيوتنا بكرامتنا
محمد:طسوا يلا احد يجيب ثوبي معاه وابغى كبك جديد
انس:انا بجيبهم لك مع سعود نام وارتاح مع السلامه
طلعوا راجعين لبيوتهم
دخلت الماس للغرفه:كيفك محمد
محمد:الحمدلله اجلسي
الماس جلست عند محمد:سلطان يبقى معك ب البيت او يتركك لوحدك
الماس:لا سلطان دوم ب البيت مايطلع منه
محمد:كويس وصلتك الهدايا
الماس هزة راسها:ايه وصلت ذوق تسلم
محمد:كنت بقول ان مو انا الي اخترتها بس يلا احصل شي انفش ريشي عليه
الماس:هههههههههههههه يلا انا بنفش ريشك لا حلويت من يوم سافرة امريكا فتحت بشرتك وطلعت مز
محمد:هههه لا تصحكيني صدري يوجعني اصلا انا حلو ومز من يوم يومي
دخل سلطان ب الادويه:روحي لبرا خليه ينام
محمد:لا خلها بتكلم معها
سلطان:تروش لي الماس سميتها وترجع
محمد:وش دخلها بعيالك هم عيالك انت ليش هي تهتم فيهم شيل عيالك انت لا هنت يعني
سلطان:انا رجال وش عرفني اروش واطبخ وارضع
محمد:اقضب عيالك انت فهد رجال ومربي تؤم 5 سنوات بكره عرسها بتجهز نفسها وكوفير شيل عيالك واجلس معهم انت
الماس استحت وطلعت من الغرفه
دخلت لغرفتها وللحمام ماحصلت شي له ايام ماجاء ولا ترك لها شي
اخذت قلم وورقه وكتبت فيها((وينك))
علقتها ب المرايه وتمددة على سريرها بتنام عشان الوقت ينقضي بسرعه تحس بشوق له
****************************
في بيت مناف
فتح الباب ودخل ابوسعود فرش البيت ب الاثاث صار جاهز بس ناقصه الابواب كل الغرف بدون ابواب صار مثال على الرقي الي يشوف شكله من برا مايصدق شكله من جوه
دخل لغرفة النوم ب اللون الموف والابيض مطعم ب رصاصي برسمات قلوب طالعه منها شرايط
الاثاث كله ب الابيض السرير من النوع الارضي النازل لـ الارض
رمى بنفسه عليه وتنهد بضيقه طلع الجوال من جيبه واتصل على رقم رهام بيعرف هي فين صار يحس انها تتعمد تسوي حواجز بينهم هل هي كارهته لتبعده عنها او محتقرته من شان تحسسه انه ولا شي عندها هي اصفار اما هو مستواه مايسمح ل علاقه بينهم
رن جوالها بدون رد اتصل مره ثانيه وثالثه صار يحس ان كلامه كان قاسي عليها ماجاه رد منها رمى جواله على الفراش



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-14, 06:56 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في المساء الملكه
********************************
كل البنات راحوا للمشاغل يتجهزون
كانت اول الواصلين للقصر خطيبة فهد ﻻنها تجهزة ب البيت فستانها متواضع بس مكياجها مبالغ فيه

وصلت بعدها سبا ﻻبسه فستان بامبي قصير من قدام طويل من وراء تسريحه بسيطه مكياج خفيف
ازدحم القصر خلصت الكراسي

وصلت عروسة انس امنه من جده العصر وعلى المشغل وللقصر تعبانه ونعسانه لكن جمالها غطى على سبا وخطيبة فهد سلوى

*****************
بغرفة العروسات
سبا جالسين حولها اخواها ونظرات حقد ل اماني بتاكلها
سلوى تناظر لها وتزامق من دقيقه لدقيقه

اتفتح الباب ودخلت رهام ﻻبسه فستان فخم من تصميم فخم لنجمات هوليود لونه لبني بكرستاﻻت مرجانه جاي بدون اكمام ضيق على صدرها وواسع منفوش من تحت
جلست تفسخ عبايتها
اماني:يجنن فستانك ماشاء الله
رهام:مشكوره فستانك خيالي تفصيل او جاهز
اماني:ﻻ تفصيل جسمي المعظم ما يجي عليه جاهز
رهام :كانك تسبيتي هاه هههههههه
امامي:هههههههههه كلنا معظمين انتي زوجة اي واحد
رهام:مناف وانتي
اماني:انس اسمي اماني
رهام:الله اماني وانس اول حروفكم متشابهه انا رهام

دخلت الماس ﻻبسه فستان عبدالعزيز الي جابه لها

اماني:تشرفنا انا باين بنام على الكوشه

رهام:هههههههه ﻻ اجلسي جنبي ونتسﻻ مع بعض ماكانا ناقصين وحده

اماني:ايه المفروض نكون5 باقي وحده
وقفت سبا:اوف طفش جهزوا شريط الزفه خلوني انزل
رقيه:يﻻ اوقفي عند الباب
شغلوا شريط الزفه على موسيقى كلاسيكية رومانيه نزلت عليها تمشي للكوشه
دخلت اميره ﻻبسه فستان زواج ابيض رافعته لها نوال:انتبهي ﻻ تطيحي ب الكعب ذا بشويش
جلست اميره تفسخ عبايتها:ااخ ممغصه
نوال:من الفتمينات الي تبلعيها تستاهلي كم وحده نزلت
رهام:وحده بس
ازعجها انهزاز جوالها بصدرها طلعته مناف ردة عليه:الو
مناف:وينك فيه وش صوت الموسيقى الي عندك
رهام:في كبريه
مناف:نعم
رهام:وعدتك قبل 3شهور اني انزف مع ملكة اصحابك طيب انا بنزف معهم مو عشانك بنزف وبرجع ل حايل خسرة 12 الف على الفستان مارح تضيع الفلوس كذا
قفلت الجوال
اميره بتستفرغ:هوووع
رهام:اشبك يا بنت مريضه
سلوى:روحي لهناك وديها للحمام
نوال:تعالي اوديك للحمام
اميره:خﻻص راح الغثيان
نوال طلعت علبة مويا من شنطتها:خذي اشربي
كانت مجهزه ها العلبه من قبل انبسطت وهي تشوف اميره تشرب منها
نزلت اميره

اماني وقفت:اذا موحاسه انك بخير اجلسي كمان وانا بنزل قبلك
اميره:تسلمي انا بكون ب اﻻخير
رهام:ننزل مع بعض ماجهزة شريط زفه
اماني مسكت يد رهام:يﻻ
نزلوا مع بعض بخطوات رايقه كل وحده تضاهي القمر بجمالها
جلسوا جنب بعض يكملوا سوالفهم
بعدهم نزلت سلوى

*****************************

قسم الرجال
وسام جالس ب اخر القاعه بين افكار وهموم دور عن المكن الي ساكنه فيه بس مالقاه وش يسوي زود يبي يعاقبها ويبي يضمها لصدره ويعاتبها
خلصوا كتابة عقد زواج انس وسعود وجاء دور فهد
المعقد:فين صك طﻻقها
عطاه ثامر كتب لهم العقد


جاء دور عبدالعزيز جلس مكانه هشام قبل ﻻ يجلس:اكتب عقد زواجي انا
ابوهشام:اي زواج انت قوم خل الناس تشوف شغلها
هشام:بتزوج حرام
ابوهشام:بتتزوح نفسك بدون عروس بدون ورق
هشام:عروستي موجوده ب القاعه
ابوهشام:مين هي ماقلت لنا وﻻ حطبت اي عرس هذا
هشام:زوجتي اميره
ابوهشام:اي اميره
هشام:هي اميره وحده الي نعرفها
ابوهشام بغضب:اميره زوجة اخوك
عبدالعزيز حس زواجه مارح يصير دف هشام:قوم خله يملك لي
ابوهشام:ماليت غير السافله ذي مارح تتزوجها ابد
هشام:انا تزوجتها اليوم ب المحكمه لس حبيت تعرفون اني تزوجت
ابوهشام:انت تلعب معنا
هشام:ﻻ انا تزوجتها
طلع العقد من جيبه :وهذا عقد الزواج
عبدالعزبز:ملك لي بسرعه

جاء وسام رض مثل وحش وهو يصارخ:هشااااام
مسك برقبة هشام بيقتله



****************************
جاء دور اميره
نوال:يﻻ
عدلت فستانها ونزلت الدرجات صراحة بداخلها تمنت الثواني الي تكون فيها عروس وتنزف مثل باقي لكن حلمها صار كابوس

شهقوا البنات
سبا وقفت :اميره
رقيه:الحيوانه وش تسوي هنا
اميره حست اﻻرض تلف وتدور فيها خطواتها مو متزنه واﻻنوار صارة تاذيها
داخت اكثر
اغمى عليها طاحت على اﻻرض
الكل قام ركض لعندها
رهام :عطوها عين حسبي الله عليهم
اماني:ياربي حسبي الله ذبحوها بعيونهم
شالتها نوال وكم حرمه للغرفة طلعتهم وقفلت الباب
جلست عند اميره تطق خدها تصحيها وتحط عطر عند انفها:اميره اصحي اميره
بجهد فتحت عيونها حاولت تستوعب الي حولها جلستها غصب:اجلسي
سحبت الشنطه وطلعت كيس طلعت منه جهاز تحليل حمل:تعالي معي للحمام اميره انا من اول شاكه انك حامل جربيه

اميره بدوخه:انتي دخنتي شي اسكتي
نوال:فكري متى اخر مره جتك العاده وانتي تعبانه من شهرين لو حسبتي يوم اغتصبك لليوم يكون لك ب التمام ثﻻثه شهور بداية الوحام لذالك انتي تعبانه ،
اميره:جتني الشهر الفايت
نوال:متاكده
اميره:اﻻ
هي مو متاكده كانت ضايعه لين احزانها واوهامها وحقدها غضبها والنار الي تشتعل بقلبها لدرجة انها ماتذكر وش اكلت اامس خسارتها ل اعز ما تملك بها الوحشيه نسأهأ انسأنيتهأ حنانها طيبة قلبها كلها صأرة ماتعني لها شي
نوال قربت منها الجهاز:مارح تخسري شي لوتاكدنا


اميره شالت الجهاز بيد مرتجفه بتنتهي حياتها لو هي فعﻻ حامل
ابتسمت نوال كل شي يمشي حسب خططها :تعرفي تستخدمبه

اميره فتحت سحاب الفستان
طلعت لها نوال بجامتها الي فسختها ب المشغل لبست البجامه تركت الطرحه على شعرها شالتها بيدها مشاعرها جد متلخبطه ماتدري هي بوش تحس تصارخ بداخلها:كذب انا مو حامل
دخلت للحمام
الناس تدق الباب بيدخلوا يتطمنوا على العروس وكل الحاضرين غسلوا لها بجالونات مويا بيرشوه عليها
طلعت من الحمام نوال شايله الفستان:بسرعه البسي تركت الجهاز على الطاولت وهي تراقله بدون ماترمش وتلبس فستانها
شالت الجهاز بيد مرتجفه حتى عدت الخمس دقايق وطلعت النتيجه خطين ورديه حامل
صرخت بروعه وهي تحط يدها على فمها بتطيح مسكتها نوال:اميره
جلستها وشالت الجهاز من يدها:انتي حامل
اميره تصارخ:ﻻاا ﻻااا كله كذب الجهاز يكذب كذب
نوال:خفظي صوتك اكيد الجهاز مايغلط
اميره زاد صراخها:نزليه نزليه
نوال حطت يدها على فم اميره:اشش اشش الكل سمعك اهدي اهدي ﻻ ننفضح قدام الناس انتي مطلقن من رح يرحمك مارح يرحموكي اسكتي خﻻص اهدي خﻻص اهدي انا اتصرف انتي ﻻزم نطلعين قدام الناس عادي وانا بتصرف
طعنه بنص قلبها موكافي الي حصل لها بسبب وسام يجي طفل منه يدمر الثلث انسانه الي تبقت جواتها
شالت يدها عن فم اميره اهدي خﻻص ﻻ تصارخي
اميره تهز راسها والدموع بعيونها:خلينا نرجع للبيت انا ما ابغاه
نوال:انتي روحي مع هشام وبكره رح نتصرف
اميره:بكره بتنزليه انتي
نوال:اوعدك بكره بتصرف فيه قومي اطلعي
وقفت كان بتطيح مسكتها نوال:اجلسي هنا خﻻص بتعذر من الناس
************!****************
في قسم الرجال
لسا الحرب شاعله كل واحد بيقتل الثاني وﻻ قادرين يفكون بينهم يشيلونهم سوا وينزلونهم سوا وﻻ واحد راضي يفك الثاني
عبدالعزيز يسحب المملك من بينهم الي يحاول مع باقي المعازيم يفكون بعض:تعال ملك لي بيفكون بعض تعال ملك لي
اما هشام ووسام صاروا قطعه وحده يسحبوهم يمين ويسحبوهم يسار ﻻزقين ببعض يرفعوهم سوا يحطوهم مع بعض
فهد يسحب هشام:عيب انتوا اخوان فكوا بعض

مجاهد يلف بمكانه:هاتوا عصايه انا افكة بينهم اعطوني عصايه بسرعه
رعد دف مجاهد لبعيد:بعد انت احد ناقصك
شاف قطع حطب مع الفرقه تحمي فيها الطيران
سحب وحده وجاء ركض:بعدوا بعدوا
الكل فكهم وبعد عنهم
طاح ضرب في هشام ووسام والله لو كافر اسلم
ضربه في هذا وضربه في هذا
فك وسام هشام تقلب وسام على اﻻرض ويده على ظهره جت ضربه على ظهره
على طول مسكوهم الناس وسحبوهم بعيد عن بعض
وسام:والله اقتلك يا كلب
اخذوا هشام لوراء القصر ووسام لسيارة ابوه
سعود دف هشام:انت جيت متعمد تسبب المشاكل اليوم صح
مناف:عارفين اسلوبك خذ زوجتك واطلع من هنا تراها تعبانه وغابت عن وعيها

تركوه ورجعوا لصالة الرجال
هشام دق باب غرفة العروس فتحت له نوال:خذها ب الهناء
مافهم وش قصدها ساعدت امبرة وودتها لسياره قفلت لها الباب:سﻻم
طلع لسياره
وحركها للبيت وداها لغرفته البارده
جلست على الفراش تاخذ انفاسها المقطوعه وجع ياكل بجسمها صداع ودوخه مسكت راسها
هشام فسخه ثوبه الي كله تراب وبدله بلبس عادي
جلس عندها:قالوا تعبانه
هزة راسها وهي تبعد عنه

ماعندها اي اهتمام بوحوده كل همها وخوفها يتركز ب المتطفل الي ببطنها
الدنيا تدور فيها البكاء بقلبها مو راضي يطلع
قلبها انفلق الف قطعه
هشام:قبل ﻻ تتزوجي وسام حنا التقيتا
حط يده على كتفها:من ساعتها كنت افكر فيك
اميره خافت طول عمرها تكره الحيوان ذا
بعدة يدها عن كتغها:هشام رجعني للبيت
هشام بقلة ضبر:ليش ان شاء الله
اميره:حنا مانصلح نبقى نع بعض
هشام بصراخ:ليش
انفجعت:رجعني للبيت وخﻻص
مسك كتوفها وقربها لوجهه:قولي رجعني للبيت مره ثانيه والله اقتلك بدلي فستانك وغسلي وجهك
اميره بصراخ:رجعني للبيت زواجنا مايجوز

هشتم بنفس الصراخ:زوجنا القاضي ليه مايجوز
اميره:انا حامل من وسام انا حامل
هشام وقف:ايش ايش قلتي
اميره:اقول لك انا حامل من وسام رجعني للبيت
هشام:انتي كذابه هذي خطة المعفنه ذي
اميره رمت الجهاز على اﻻرض:انا حامل قلت لك رجعني للبيت
شال الجهاز يناظر له
ارتفع عليه الضغط صدق الحين ارتفع ضغطه حتى داخ جلس على السرير بده على راسه
*********

توقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-14, 07:02 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت التاسع عشر
*******************************
في بيت ابو هشام
يحس ضغطه وصل لحد الانفجار داخ وراسه يلف بكل الغرفه عيونه ترف بسرعه مسك راسه بكل يديه
اميره شالت طرحتها ووقفت بتطلع من الغرفه فتحت الباب
مسك كتفها وسحبها لوراء علقت رجولها ب الفستان وطاحت على الارض
قفل الباب بقوه وقفله ب المفتاح
تمسك ب الباب يديه على راسه نزل ل الارض وحط راسه بين رجوله
اميره مسكت ظهرها وهي توقف ساد الباب بجسمه
اميره:بعد عن الباب
حاليا موقادر يتكلم لها حتى
تعبان حده دفته عن الباب طاح جالس لوراء بتفتح الباب جلس
مسك يدها ودفها لوراء تراجعت لوراء لحافة الممر الي ينزل للمسبح ثقل الفستان اخل بتوازنها طاحت في المسبح
******************************
في القصر
خلص كتابة عقد عبدالعزيز
وقف وسجد سجود شكر خلاص فاقد الامل من كل ام الجوازه ذي عقاله طاح على الارض وقف وهو يشيله عن الارض:يلا عمي وين عروستي
ابومحمد:اصبر اصبر بتقابل وجهها حتى تعوف عمرك وراكم حياة مع بعض
عبدالعزيز:موب صابر يلا عمي قدامي ابي زوجتي
سلطان ياكل من الحلى.:مدام بيده صك زواجه بتمشي على كلامه لو انت موب راضي
عبدالعزيز يمشي قدامه ابو محمد:يلا يا حبيبي يا عمي يا عيوني انته ابغى اجلس اتكلم مع زوجتي
وقفه عند مدخل بوابة العرايس:يلا عمي يلا
*************************
في قاعة الحريم
رهام جالسه طفشانه على الكوشه زواجها صح كان منظم اكثر من ها الملكه والمعازيم اقل بس الزفه مره ثانيه ماهي الزفه اول مره
اماني:وش بك نعسانه انتي كمان
رهام تناظر لساعه الجوال:لسا وراي سفر
رسلت لمناف رساله:رحلتي بعد ربع ساعه بطلع من القاعه الحين
ماوصلها رد مع انه ب الواتس متصل
حرق اعصابها اكثر
تضرب برجولها في الارض:الناس تتعشى واحنا هنا جوعانين
اماني:انا جوعانه حدي اكلت كيك وحنا بطريقنا لجده من امس ما اكلت الا الكيك
رهام:اقول شرايك ندخل صالة العشاء
اماني:ياذي الفضيحه والله امي تقتلني شوفيها هناك تخزني ب عيونها تبيني اسكت عاد اروح اكل
رهام تكتب في الواتس:عازمتك على وجبه من هابي ميل
اماني:وووه وربي ابوسك لو صدق
رهام كتبت لمناف ((((جوعااانه ابي عشاء بمووت جوع جيب اي شي لو وجبه من هابي ميل )))
الماس تتلفت ب القاعه ماشافت هنادي ولا امها تنهدة براحه
عذوب جالسه جنبها:متوتره ليش ترجفي كذا
الماس:لا متوتره ولا شي الا زهقانه متى بنخلص وننزل
عذوب:وش فيك اليوم زواجك انبسطي افراحي
الماس:قولي للمصوره تجي بس
*************************
صالة الرجال
فتح مناف الرساله مارد عليها وصلت رساله ثانيه:فيه سياره برا رنج روفر سوداء عليها جهاز استقبال فيها سواق سعودي شيبه لابس بلوزه سوداء مخطط ب ابيض وازرق وبنطون اسود ساده على راسه كاب اسود روح لعنده خذ ادويتي من السياره في شنطتي لونها فيروزي من ديور
تافف بصوت مسموع:محسبتني خدام عند امها
كتب لها((من كثر سيارات الرنج روفر الي برا))
طلع لبرا معازيم ابوسعود من الطبقه الهاي هاي فراري ودودج من اغلا السيارات واندرها اقفلها ب مليون ونص
يتمشى بـ السيارات شاف ها الشيبه يتلفت بكل مكان كانه يترقب وصول احد
دق مناف الشباك فتح له:هات شنطة رهام
سحب الشنطه من جنبه وعطى مناف فتحها حصل كيس مستشفى اجنبي اخذه وقفل الشنطه رماها لجوة السياره يمشي ويفتح الكيس يشوف الادويه الي فيها
سعود من بعيد:مناف
مناف التفت له:هلا
جاء لعنده:وش فيك خرجت من الصاله
مناف:انخنقت ابي اشم هواء
سعود:وش معك
مناف:مجرد ادويه
سعود اخذ علبة من الكيس:ادوية مين ذي
مناف:مو حقي ليه تسأل
سعود:ذي ادوية لعلاج السلاطان
مناف:هاه
سعود يقلب العلبه:سلاطان الامعاء حق مين
مناف:سلاطان الامعاء
سعود:حق مين ذي
مناف اخذ العلبه وحطها في الكيس:موحق احد
سعود مسك يد مناف:وين رايح تعال قول لي
مناف:مافيني شي مو حقي ولا حق احد منا هذي ادوية حرمتي
ترك سعود وراح
سعود انصدم:حرمتك مناف تعال لا تروح
راح مناف لباب المخرج وطلع جواله يتصل على رهام تطلع له
**************************
عند باب مدخل العرايس
ابو محمد قفل جواله:تعال بكره زورها ب البيت مارح يطلعون
عبدالعزيز:ليه
ابو محمد:ليلتهم مطوله صديقاتها من الجامعه جو ومنشغله معهم يلا نرجع لعند الرجال
عبدالعزيز:طيب يلا بس ابعد سيارتي عن المدخل وارجع
ابومحمد:الحقني بعد ماتبعدها
عبدالعزيز:ان شاء الله
ترك ابو محمد يروح وفتح الباب الي يودي لغرفة العروسه ودخل طلع الدرج حتى الغرفه
حصل عامله تجمع ملابسهم المنثوره البجايم والدراعات وجزم البيت علب المويا والعصيرات:يا بنت تعالي
اندونسيه جت:يس
عبدالعزيز:روحي ل مطربه هذي الي تغني طيب وخليها تقول ان عريس انا يبغى يدخل جوه عبدالعزيز زوجته الماس
هزة راسها ونزلت درج الكوشه لعند المطربه وقالت لها
شالت المايك:ياحريم تغطوا المعرس بيدخل تغطوا المعرس بيدخل عبدالعزيز زوج الماس
الماس انجعت:يمه بيدخل
عذوب:تستاهلي بيجي يفقع عينك ببكس وكم كف يقول لك اطلعي مو راضيه هو بيدخل لك الحين اجيب عبايتي احسن
الماس:لا تتركيني لوحدي
عذوب:واترزز هنا بمنظري ذا
جابت ام امنه العبايه:تغطي بسرعه
المانس تلبس العبايه:كلمتي ابوي ماقالوا فيه عريس بيدخل
ام امنه:مارد على جواله مايسمع في الصجه
رهام:بتغطى معك
امنه وقفت وجلست على كرسي رهام تغطوا ب العبايه شكلهم يضحك وهم تحت عبايه وحده وطرحه وحده
فتح الباب ونزل الي تغطت جلست والي ماتغطت للحمام وصالة العشاء
يمشي على الدرجات والمطربه تغني:مرحبا بقدوم خلي
كانه شاف طيفها تمشي بين الحضور مايقدر يلتفت لكنه يعرفها دامها جت فرح يلحقها ويعرف مكانها بس هي طالعه ناحية الباب بتطلع من القاعه عرفها وعرفته
وقف عند الماس ومد يده يبيها تمسك يده
مافي منزله راسها مستحيه
مسك يدها ووقفها يمشيها معه بيطلع من شان يلحقها بس الماس تمشي وتوقف عطلته ماتبغى تطلع معه مستحيه ماقدرة ترفع راسها
حط يده وراء ركبتها ويد تحت كتفها وشالها
تمسكت برقبته:عبدالعزيز
الحريم يصفرون ويصفقون:ياهوو
انحنى يبوس خد الماس بس ليناظر لجهة الباب ان كانت طلعت او لا
طيحت عقاله تركه طلع الدرجات بسرعه بسرعه
دخل وقفل الباب نزلها لـ الارض:انتظري هنا طيب راجع لا تنزلي
تاكد من قفل الباب وطلع يركض لبرا
يدور بين الناس الطالعه يعرفها ويعرف طريقة لبسها لعبايتها عبايتها دوم كتف ولما تتغطى تنسى لاترفع شعرها الطويل الي لتحت خصرها فيطلع من الطرحه دوم تنسى ها الشي ودوم يعرفها بها الشي
شافها بين السيارات تمشي وطلعت لسياره كامري بيضاء طلع جواله يتصل على رقم مجاهد
************************
جالس مع الشباب يهايط:اقول لك جابوهم واحد منهم شكله شارب شي عطيته كف حتى صحيته وحطيت فيه ضرب
انس:رد رد على جوالك بس
مجاهد طلع جواله:الو
عبدالعزيز:سيارة كامري بيضاء لوحتها م م ط 15* الحقها بسرعه
مجاهد وقف:يلا رايح
قفل الجوال:مع السلامه
راح يمشي بسرعه لبرا
رعد يفرك جبهته:ببوس راس الي اتصل عليه الله يرسل له جني صدعني وشال راسي
****************************
ب الصاله
رابع مكالمه لمناف ولا ردة عليه هي بتعاقبه وهو صار خايف لا يكون صاير لها شي
جت ام امنه:راح العريس
رهام لسا راسها تحت العبايه ردة على الجوال:الو
مناف:ليش ماتردين
رهام:يلا رديت عليك
مناف:انا برا عند الباب اطلعي
رهام:الساعه 2 الحين ما اقدر جبت لي العشاء
مناف:اطلعي واجيب لك العشاء تعبان برجع للبيت يلا سلام
رهام بتلحق قبل لا يقفل:مناف مناف مناف
مناف:هاه
دخلت امنه راسها تحت العبايه:واقول ليش متخبيه تكلمي الحوووب
رهام:فيه مطعم فرنسي اسمه جيونفاي بتعشاء فيه
مناف:طيب رح نروحه انتي بس اطلعي
امنه:فرنسي معكم رجلي على رجولكم تتواعدون وتطلعون من وراي وحدكم ليش
رهام:زوجة انس معنا ترا
ضربتها امنه على كتفها
مناف:وش اسوي فيها معنا خليها تروح مع زوجها
رهام:انت قول ل انس يطلع معنا
مناف:وش ابي فيهم بنروح بيتنا
رهام:انت قلت المطعم يلا طالعين انا وهي كلم انس بسرعه
مناف:اتركي البنت لزوجها واطلعي
قفلت رهام الخط وقفلت جوالها:بنطلع سوا للمطعم
امنه:قلتي له يا حيوانه
رهام:عشاكم على حسابنا
امنه:كنت امزح اضربك الحين
رهام:شيلي عبايتك وتجهزي يلا
امنه:انتي مصدقه والله لو اطلع معه من الباب يقتلوني اهلي
رهام:زوجك عادي تقدري تطلعي معه
امنه :وانتي عادي عندك تكلميه انا ماقد قال لي حتى السلام عليكم
رهام:انا متزوجته من اكثر من 3 شهور وعايشه معه بس قالوا لازم عرس وكذا لذالك انا هنا
جت ام امنه:شيلي عباتك ولد عمك بياخذك
امنه:هاه بياخذني
ام امنه:بتروحوا تتعشوا بمطعم
رهام:قلت لك
اماني:لا والله ما اروح معه
رهام:ليش صار زوجك خلاص تقدري تطلعي معه
امنه:لا والله ما اروح اخاف
ام امنه:بلا دلع قومي الحقي بزوجك
رهام تسحب يد امنه:يلا انا معك لازم تتعرفي عليه لا يطلع زي صاحبه زوجي العزيز خايس ودك تقتليه عنيد وراسه يابس يلا يلا بجلس معك يلا
امنه:لا ما ابغى اروح
رهام تسحبها:الناس تتفرج يلا المطعم فرنسي يخقق يجنن ماشفتيه اكلاته تجنن صنف ب اعلا مستوي يلا هاتي
سحبت العبايه:امشي يلا
طلعوا للباب يلبسوا عباياتهم
طلعت رهام قدامها
سعود عدل عقال وشماغ انس:خلك رايق كذا
رعد:خل شخصيتك قويه وقول لا
سعود:على وش لا انت اتركك منه خلك رلاكس ذا وخل عندك اسلوب كذا ارستقراطي وافتح اي موضوع عنكم ب المستقبل يعني تكلموا فيه
رعد:قال ارستقراطي خلك بعيد انت والاتكيت انت اطلب واذا قامت تتشرط تبغى كذا بيت شغاله ومدري ايش قول لا يعني لا
مناف:يا الله رعد اسكت خلاص لا تسمع لـ رعد
طلعت رهام تسحب وراها ب اماني:يلا
تركوا الشباب انس ومناف وراحوا لصاله
فتح انس الباب لـ اماني
تركتها رهام بتروح لسيارة مناف لحقت رهام
انس:امنه
وقفت رهام صدمت اماني بظهرها
رهام لفت لها:وش جابك لسيارته يلا
اماني:خذيني معك
رهام:لوين ترا معنا كم كلمه بنقولها عيب للمتزوجين فقط لقدامي لسيارته
سحبت اماني لسيارة انس دفتها لجوه:داخل يلا جوه
جلستها غصب قفلت امن الباب وقفلت عليها الباب
رجعت لسيارة مناف طلعت وقفلت الباب:يلا للمطعم جوعانه
مناف حرك السياره لشارع وراه انس يراقب المرايه يخاف لو ينخفط السكر عند انس ويصدم ب السياره مايدري بمين يفكر انس او رهام
رهام:يوو نسيت شنطتي ب السياره
مناف عينه على المرايه:وش حاجتك لها ادويتك معي
رهام:كل حياتي بها الشنطه
عطت السواق رنه ومسكت المرايه تعدلها تناظر لشارع
مناف ضرب يدها ويعدل المرايه ليقدر يشوف انس:بس
طلع سواق رهام بسيارته من وراء رهام وويمشي لازق ب مناف شوي ويلزق ب الصدام
مناف:قولي لسواقك يبعد لو اكبس فرامل بتتكسر سيارتي
فتحت الشباك وطلعت يدها اشرة له يرجع لوراء خفف سرعته لياخذ مسافه بينه وبين مناف
مناف:وين انس ما اشوفه
رهام:هناك ماسك يسارك مو المفروض الي بيسوق يروح يمين
مناف:انتي وش عرفك
رهام:معي رخصة سواقه بريطانيه
مناف بمسخره:ههه ايه وبعدين
رهام:يحليلك وانت مسوي مو مصدق بوريك فنون السواقه مو بوقت ثاني
مناف لف يمين:الي فاشلو بحياتها ب التحكم في حياتها فاشله بكل شي
رهام:هههههههههه كانك تقصد نفسك
مناف:اقصد عود الكبريت الي جالسه جنبي
وقف عند المطعم يقفل المكيف:انزلي
رهام:كذا افتح لي الباب
مناف:نعم يا عيني
جاء السواق ركض وفتح لها الباب:تفضلي
رهام:شوف الجنتل مان الانسان الراقي ترا كنت بتزوج بريطاني بس تنازلت عن الكماليات واخترتك
نزلت وعطاها شنطتها حطتها على كتفها:بس اتعشاء واطلع للمطار
**********************
وقف انس السياره وامنه متمسكه ب الباب وملزقه كل جسمها ب الباب
انس نزل قفل بابه وراح لجهتها فتح لها الباب:وصلنا
ظلت جالسه رجولها ترجف قلبها يدق بسرعه خوف توتر
انس:انزلي اساعدك
وقفت كان بتطيح مسكها من كتوفها:بسم الله
وقفت معتدله ترفع فستانها عن الجزمه
قفل انس الباب:تفضلي
مشى تقدم وهي تمشي وراه دخل للمطعم
مناف ورهام جلسوا على طاوله
جاء الجرسون:بوجور مسيو ساعدك تلقى طاوله او تحب تجلس بمكان معين
انس:رح اخذ هذي الطاوله
جلس بطاوله وراء رهام وانس
جلست امنه يديها ترجف ورجولها ترجف قابضه على يديها بقوه
*********
رهام اخذت المنيو:2 مانبولي و3 لازانيا وطبق بنياتا ب اللحم وسلطه المشروبات 2 كوكتيل والحلى دارك شوكلت مع ستروبيري
مناف:كنتي اخذتي عليها سطل زبده
رهام رجعت المنيو للجرسون:لمعدتي مو لمعدتك ب اكله انا اختار لنفسك
مناف:ذا كله لك انتي
رهام:منتظر اطلب لك يعني
مناف:وش جوة بطنك انتي فرامه المفروض ماتاكلي ها الاشياء وانتي مريضه
رهام:عادي كم حبه وتنتهي الحموضه اطلب الي تبغاه
مناف:ولا شي اعطني بس كوكتيل فريز وكيوي
رهام:تبغاني اكل لوحدي كاني مقطوعه من شجره
مناف:تعشي وفكينا
******
انس يقلب ب المنيو:اختاري وش تبغين
امنه بصوت واطي ومرتجف ماسمعه:الي طلبته رهام
انس قرب راسه لعندها:ايش
امنه:الي طلبته رهام
انس:مين رهام
هزة راسها ساكته
انس لف لوراء ورجع ل امنه:قصدك زوجة مناف وش عرفني وش طلبت
مستحيه ولا تدري وش تسوي عذرها معها مارح يضايقها:طيب اطلبي انتي انا ما اعرف وش طلبت هي
قرب لها المنيو:خذي اختاري
امنه ما اخذته ظلت هاديه جالسه ساكته خشبه ولا تسوي شي
انس:خذي
تركه قدامها على الطاوله انتظر تاخذه تطلب ماتحركت
رسل رساله لمناف
اخذ المنيو:شرايك اطلب لي ولك
فتحه وصلته رساله من مناف:جيب 2 مانبولي و3لازانيا و2 بنياتا ب اللحم وسلطه رومانيه بدون دهن اوك
رجع المنيو للجرسون
قرب كرسيه من امنه وسالها:انتي تحبي القراءه
حمقت وبكت:اااااااااااااااهاااا� �ااااااااا
انس يتلفت الكل يناظر لهم:اشش اشش ليش تبكي
مناف التفت ل انس واشر بيده وش فيه
انس:خلاص لا تبكي ليش تبكي لاتبكي وطي صوتك على الاقل
رهام:يا قلبيه مستحيه
مناف:ذا الحيا عندكم تقلبون الدنيا ب البكاء
رهام:اسكت انت اصلا ماتستحي كيف رح تعرف مدري انتوا يا الرجال متقلبين انفسكم من الولاده لا حيا لا خجل
مناف: بقوم اصفقك على وجهك بجك الماء ذا ان ماتسكتي الحين وش قلتي
رهام:وبس هذا نهاية الكلام المعفن معاك
جاب الجرسون الطلب يوزعه على الطاوله راح
مناف شال العصير يشرب هو جاي بس عشان انس بيحصل وقت يتعرف على زوجته
رهام تجمع الصحون فوق بعض
مناف:وش الملحجه ذي
رهام وقفت وهي تشيل الصحون:ان شاء الله مانقلتي مره الثانيه اموت قبل لا اشوفك طلعت من المطعم شايله الصحون
مناف وقف بيلحقها:وقفي لا تطلعي
لحقهم الجرسون:يا مدام الصحون يا مدام لو سمحتي الصحون بنحط لك الاكل في علب اذا بدك
امنه شافت رهام طلعت رفعت صوتها ب البكاء:اهاااااااااا
انس يقرب لها كاس المويا:ااششش خفظي صوتك لا عاد تبكي خلاص لا تبكي
************************
طلعت رهام لسياره قفل لها السواق الباب
رمت رهام نقابها عشان السياره مظلله وتاكل المانبولي بيدهاا
جاء مناف بسرعه وفتح الباب:بتظني اني بموت عشان اقابلك يعني
رهام:ولا انا بشوفك بحياتي انت مضيعة وقت على الفاظي مضيعه عمري عشان اقنعك بشي لمصلحتك انتا لكنك مو راضي تقتنع وانا تنازلت عن حياتي عشان اعيش حياتك وتنازلت عن جسمي وتنازلت على فلوسي وراحتي لكنك الخساره بحد ذاتها
الجرسون دخل بينه:الصحون يا مدام
مناف قفل باب السياره بقوه:بداهية انت وصحونك
رهام فتحت الشباك متلثمه ورمت لهم بكومة فلوس:حق عشاك وحق صحونك
امش يا بو علي خل نروح للمطار
طلع انس من الباب:مناف تعال وعيالك تعال
متورط بذي البزره الي تصايح داخل
رهام قفلت الشباك وتركت مناف وراحت خله يحل بنفسه ها المشكله
********************************
في قاعة الرجال
رعد وسعود وفهد جالسين جنب بعض
رعد:اتوقع انس يطينها
سعود:ياخي تفائل ب الخير ان شاء الله يكون اخذ من العصير الي تركته له ب السياره لا يهبط عنده السكر ونكون بعرس نصير بمشكله
فهد:لاتتشائمون قولوا ان شاء الله يكون بخير
سعود:ان شاء الله
جاء ابوهشام:سعود تعال
سعود وقف وجاء لعند يعدل البشت:هلا عمي
ابوهشام:يبونك تدخل لجوه
سعود:وين عند الحريم
ابوهشام:ايه تطلع زوجتك
سعود:كيف ادخل عند الحريم
ابوهشام:مافيها شي كلهم متغطيين وانت مارح تجلس بتاخذ البنت وتطلع دخل قبلك صهركم عبدالعزيز مافيها شي عادي
سعود:انا مارح ادخل لمحل اسف عمي ما اقدر
رجع ل فهد ورعد وجلس عندهم
رعد:وش يبغى
سعود اشر له بدون ماينتبه فهد لانه رح يقلب الدنيا لو درى ان سعود بيدخل عند الحريم
رعد:تدخل فين زوجيتي جوه
سعود اشر له يسكت
فهد:وين بتروح
سعود:البيت تعبان بنام الناس رجعت لبيوتها وحنا هنا وش نسوي مدري
رعد:اعراس الحريم تطول حنا 12 نخلص وهم3 ولساتهم باديين توهم
جاء ابوهشام:طيب لا تدخل اوقف عند الباب وهي تجي قلبوا راسي ب اتصالاتهم
رعد:ياخي قال لك مايبغى ياخي اسمعه
سعود شات رجل رعد:اشش
وقف وراح مع ابو هشام:لا عمي انا مارح ادخل مين رح يرضى اني ادخل على حريمه وبناته جوه اي احد معه غيره على اهله وعرضه مارح يرضى اني ادخل وهم جوه
حس ابوهشام بخجل من كلام سعود
سعود:خذها انت للبيت وانا بجي بعد نص ساعه اذا سمح لي الوقت او بزورها بكره
رجع لفهد ورعد
**************************
طلع عبدالعزيز لعند الماس وهو منتظر مكالمه من مجاهد مسرح ويفكر
ناظر لـ الماس جالسه ومنزله راسها مستحيه
جلس جنبها ومسك يديها:كيفك اليوم
هزة راسها وهي مستحيه بمعنى بخير
اشتاقت له بتروي شوقها منه
انهز جوال عبدالعزيز بجيبه
اصعب مهمه عنده يتخلص من الماس:انتي تعبانه صح وجهك تعبان وش رايك ترجعي للبيت تنامي وترتاحي
واضح جدا انه يصرفها استغربت من تصرفه هذا بتسال بترد لكن لسانها مربوط
ساعدها توقف:وين عبايتك طيب البسي عبايتك واانا اقول ل ابوكي يرجعك للبيت
نزل الدرجات وهو يطلع جواله وقف ب الشارع:وش سويت
مجاهد يلحق السياره:طلعت السياره لطلحه وكافله فيها اخوه طليقتك اتزوجت طلحه وغيرة اسمها ل حلا
عبدالعزيز:حلا هههه مكشوفه الحقهم حتى تحصل البيت فين يمكن افاجئهم قريب
مجاهد:انا على طريق مكه اول ما اوصل اكلمك
عبدالعزيز:منتظر مكالمتك
قفل الجوال وراح لـ ابو محمد:عمي الماس تعبانه بتروح للبيت خذها ترتاح
ابومحمد:صاحية من الفجر مسكينه تعبت
عبدالعزيز:امي مريضه معها القلب فما جت ب اوديها للمستشفى
ابومحمد:سلامتها روح لا تتاخر عليها تزعل
عبدالعزيز:الله يسلمك يلا رايح مع السلامه
طلع لسيارته وتوجه لطريق مكه
*************************************
في بيت ابوهشام
وقف على حافة المسبح ومسك يديها سحبها لفوق طلعها منه تقطر مويا من راسها لرجولها من ثقل فستانها ماقدرة تطلع من المسبح غرفته البارده رح تجمدها مكياجها راح مع المويا بكت بقلب محروق نار حرقت كل ذروة احساس في جسمها:اهاااااا
جسمهاا يرجف من البرد صارخت من القهر
سحب البطانيه عن السرير ورماها عليها رمى نفسه على السرير ماعاد قدر يشوف قدامه من الصداع ولا قدر يرفع راسه من الدوخه يحس بغثيان يروح ويجي دفن راسه ب السرير وهو عاض على اسنانه بقوه دخل يده بجيبه وسحب علبة الحبوب ياخذها عند الضروره طلع حبه وبلعها
حاول يتناسى الموضوع او يلعب على نفسه ويقول انه تخطيط من نوال ورح يفهم اميره انها مو حامل لينزل ضغطه ويرتاح
ربع ساعه ووقف بعدم اتزان لسا الصداع ماراح بسئ خف بكثير
قرب منها وهي لسا واقفه مكانها تبكي ترجف من البرد
مشاعر الكره والحقد والاحساس ب الضعف والظلم هذي كلها تصنع من صورة انسان شبه شيطان
لسا شعور حملها اثر من وسام بجسمها ما استوعبته قدر يترك فيها اثر غير ندوب جروح ما احد يشوفها ما يكفي ها المتطفل رح يدمر حياتها مارح تقدر تتحمله بداخلها ابداً لازم تتخلص منه
هشام بغيض:ابيك تفهمي انك مو حامل معقول 3 شهور ماتحسي ب حمل هذا كله غلط تخطيط من نوال هي تكلمت بنفسها
ياليت يكون كلامه صح وهي مو حامل لكن مامعها اي سبب تصدقه ليش تسوي فيها نوال كذا
دخل لغرفة ملابسه وطلع كيس جمع فيه شوية ملابس من ملابسها بعد مارموها اخوانه
جاب لها الكيس:بدلي هذي ملابسك
ها البرد الي حرق جلدها ماسمح لها تعترض بتحاول تكابر لكن ماتقدر
سحبت الكيس وراها وهي تدخل لغرفة ملابسه
حصلت التكييف بمدخل الغرفه قفلت كل تكييف الغرفه
حاجتين يكرها هشام الي يتحداه والحر مايتحمل الحر مابينام الا في مكان بارررد ولا يجلس الا بمكان بارد
بتقفل الباب وراها الباب طبقات اول طبقه زجاجيه وراه طبقة باب منفصله خشب لازقه ببعض ان فتح الخشب يبقى الزجاجي مفصول عنه ومقفول يقدر يشوف الي جوه عبر الزجاج والعكس لو فتح الزجاجي يبقى الخشبي مقفول
الزجاجي من جوه والخشبي من برا
يحس ب الاختناق والمكيف مقفول
جاء للعند باب غرفة الملابس:شغلي المكيف اميره
ماشغلته فتح الباب الخشبي بقى الزجاجي مقفول
يشوفها وهي تبدل ملابسها
*************************
برا
وصلوا ابوهشام معه البنات ووسام جالس جنبه شاف سيارة هشام واقفه
ناظر لفوق انوار غرفته شغاله
فتح الباب ونزل ركض
ابوهشام:وسساممم
دخل للمطبخ وسحب السكينه عن المغسل وطلع الدرجات ركض لفوق
وصل لعند باب غرفة هشام بيفتح الباب مقفول شاته بقوه حتى انكسر الباب خشبي رقيق خفيف زي باقي ابواب البيت
انكسر الباب شاف هشام وبوضوح شاف اميره من الباب الزجاجي انفجعت انتبهت لتو ان الكل شايفها
هشام قفل الباب بقوه:جاي تستعرض طاقاتك يا عمري وشايل سكين كمان كبير عليك
وسام رفع السكين:ان ما ذبحتك اليوم بقتل نفسي
هجم على هشام مسك يديه ب القوه وسام صار وحش مايتفاهم نزل السكين لرقبة هشام
وهشام غصب يبعد يده جرحه في رقبته جرح بسيط وفي كتفه
دفه وسام بقوه طاحوا في المسبح ولسا ماسكين في بعض
اميره فتحت الباب وطلعت ركض تقفل بلوزتها:هشام
دخل ابوهشام للغرفة ركض:وسام
نزل للمسبح يفك بينهم
جو البنات ركض كلهم ينادون وسام
سبا لفت ل اميره ودفتها:مبسوطه عاجبك الي يصير صح انا عارف وش ب راسك ذا كله من تدبيرك وتخطيطك انتي رخيصه شحاده وطول عمرك رح تضلي رخيصه وشحاده
اميره بكل برود:هههه حبيبتي خليهم يقتلوا بعض انا المستفيده هنا مو اي صح كله من تخطيطي
ابوهشام ماسك السكين الي بيد وسام عياله بيقتلوا بعض من شان بنت:اتصلوا على الشرطه انا ماعاد قدرة عليهم
اميره شالت جوال هشام من على المخده تتصل على الشرطه فرصه وجتها تذل الاثنين عطت الشرطه العنوان:تعالوا بسرعه
الشرطي:فيه دوريه قريبه من عنوانكم بس 3 دقايق
اميره:اوكي
قفلت الجوال
وسام دف ابوهشام حتى غمس لتحت المويا
هشام لوى معصم وسام من شان يطيح السكين
لكن يد وسام اقوى
ابوهشام مسكين المويا صارة حتى في بطنه وهو بيشيل السكين من وسام
دقايق اكثر من الي قالها الشرطي سمعوا صوت دورية الشرطه برا
اميره دخلت لغرفة الملابس وقفلت الباب
ابوهشام صرخ في البنات حتى هربوا لغرفهم
دخلتهم الخدامه ركض لفوق
ابوهشام ينزع في السكين من يد وسام:فك السكين
نزلوا اثنين عسكر للمسبح:فك السكين فكه يلا
ضغطوا على يد وسام حتى شالوه
وسحبوهم من بعض
طلع ابوهشام من المسبح:خذوهم واضربوهم ولا ترجعوهم لعند ابد ذولا ماعاد قدرة عليهم خذوهم وفكوني منهم
*******************************
في المطار
وصل مناف وشايل بيده كيس الادويه راح للبوابة 4 حصلها مقفوله
سال المظيفه الي بتطلع لطياره ببوابة قريبه:الطياره الخاصه الي كانت هنا طارت
المظيفه:اي من حوالي 6 دقايق
تافف وهو طالع من المطار راجع للبيت
*******************************
في القصر
طلعت سهاد مع امل لسيارة رعد منتظرينه
رجع انس وقف سيارته لمدخل القصر نزلت زوجته ركض لجوه
جاء لعند سعود وفهد ورعد وهم واقفين يتواعدوا يلتقوا بكره
رعد:هاه خير ان شاء الله
انس انفجر ضحك:هههههههههههههههههههه
سعود:الله يسعدك زود يا شيخ وين مناف
انس بضحك:هههه لا حول ولا قوة الا ب الله قسم حاجه غريبه
فهد:وش الحاجه الغريبه ذي
انس:مناف تهاوش مع زوجته بوسط المطعم وقلبوا الدنيا واخذوا الصحون وتفارقوا وانا انقلب المطعم لمناحات ومشاكل ف بكل ذوق طردونا من المطعم وطلبوا منا مانرجع مره ثانيه ويبغون صحونهم ترجع
سعود:لا تقولها
رعد ماسك ضحكه:يلا خيرها بغيرها ههه سلام
راح لسيارته
******************************
جاء الصباح
بيت ابوهشام
صحيت اميره مبكر ماغفت الا نص ساعه
شالت عبايتها ونزلت ركض لـ نوال الي منتظرتها برا في السياره فتحت الباب وجلست قفلته بقوه:يلا خلينا نروح بسرعه خلينا نروح
نوال:صبرك
اميره:انتي ماتحسين فيني انا ما ابغااه ما ابغااه
نوال:طيب طيب بيت البنت موبعيد من هنا اهدي اصبري
**********************
بيت مناف
مناف نايم صحى من النوم يمدد يديه ضربت في رهام ناظر لها:ااعوذ ب الله من الشيطان الرجيم
عطته ظهرها:اسكت بنام
مناف جلس:مو على اساس سافرتي امس وش رجعك
رهام نامت وتركته
هزها بقوه:اصحي قومي اطلعي برا يلا برا
رهام بنوم:تحط يدك على مره ثانيه بكسرها ماني بطالعه اذا ماعجبك اطلع انتا وبنام هنا
مناف مسك شعرها وجلسها فيه:ترا انا مو لعبه بكيفك تمشيني بتنقلعي تطلعي من البيت والله لو ترجعين مره ثانيه بقتلك سامعه
دفها حتى طاحت على الارض
ووقف راح للمطبخ
رجعت شعرها لوراء:طيب طيب بطلع ولا يهمك
شالت جواله تدور عن رقم فهد وسعود ورعد سجلته في جوالها
وشالت شنطتها لبست عبايتها ووقفت ب الشارع وطلعت جوالها تتصل على فهد
سوت نفسها تبكي
رد فهد:الو
رهام:اهااااااااااااااااا اهاااااااااا
فهد:مين معي
رهام:انا زوجة صديقك مناف رهام
فهد:صار لمناف شي
رهام:لااااا اهاااااا الله ياخذه طردني من البيت انا واقفه ب الشارع مدري وين اروح
فهد:مناف طردك من البيت مستحيل يسويها صار بينكم خلاف
تذكر كلام انس ب الليل انهم قلبوا المطعم
فهد:طيب انتي ادخلي البيت ومارح يصير شي
رهام:قفل ابواب البيت على ب الشارع
فهد:طيب انا الحين اكلمه ومارح يصير الا كل خير
رهام:طيب لا تتاخر
قفلت الجوال واتصلت على سعود وعادت عليه نفس الموال:سعود بنوم الو
رهام تبكي:سعود
سعود صحصح:ايوه مين معي
رهام:انا زوجة مناف ومناف طردني من البيت
سعود ب انفعال:طردك من البيت ليه طيب فين انتي الحين
رهام:ب الشارع مدري وين اروح
سعود:انتي ارجعي للبيت وادخلي غصب عنه وانا بجي اتفاهم معه
رهام:قفل الابواب ما اقدر
سعود:مناف ذا طلعت له قرون انتي دقي الباب حتى يفتح وادخلي وانا جاي الحين
رهام:طيب لا تتاخر
قفلت الجوال تتصل على رعد بس رعد مارد
دكت على جدار البيت اتصلت على انس
*****************************
بيت رعد
نايم يشخر من التعب سهاد شالت عبايتها وشنطتها وطلعت لغرفة امل تلبس العبايه:يلا جاهزه
امل تعدل نقابها:عطيتي خبر لـ رعد
سهاد:ايه انتي امشي بس
امل:امرك عجيب انتي ليش مصممه على التؤم
سهاد:امل انتي موب فاهمه من صغري اتمنى اجيب تؤم لو تتاخر عني العاده يوم افرح واقول حامل وب النهايه تجيني ابغى تؤم نفسي اجيب تؤم لا تكوني مثل اخوك وتعطليني يلا امشي خلينا نروح
امل:انتي ورعد بتجيبوا نهايتي قريب
نزلوا لشارع قابلوا رامي راجع للبيت
وقف امل راحت سهاد لسياره
رامي:وين رايحين من ها الصباح
امل:المستشفى بغيت شي
رامي:لوحدكم ليه رعد بيروح معكم
امل:سلامات المستشفى وراء بيتنا مارح نسافر رايحين المستشفى نسوي كشف ونرجع مارح يصير لنا شي تاخرة على البنت
طلعت مع سهاد لسياره راحوا لعيادة النساء والولاده
مافي احد لسا الوقت مبكر دخلوا عند الدكتوره وهي تعدل شعرها:السلام
حطت الطرحه على راسها:وعليكم السلام والرحمه تفضلوا اجلسوا
جلسوا على كراسي قدام المكتب
اخذت دفتر الوصفات:خير بنات وش المشكله عندكم
سهاد:انتوا تصرفوا حبوب تساعد على الحمل بتؤم ابيك تعطيني منها
الدكتور:من متى متزوجه
سهاد:4 شهور او اكثر
الدكتوره:يعني اول حمل مانعطي ها الحبوب على اول حمل لانها تاثر على الخصوبه ثم انتي لسا عروسه وش تبغين بها الحبوب
سهاد:رح اخذها على مسؤليتي
الدكتوره:حبيبتي يمكن يجيك عقم وماعاد تجيبي حتى طفل واحد مابالك ب التؤم
سهاد عصبت شالت شنطتها وطلعت من العياده
لحقتها امل:سهاد استني وش بك قلة ذوق تسوي كذا
سهاد:امشي نروح مستشفى ثاني
امل:سمعتي وش قالت بيجيك عقم
سهاد سحبت امل من يدها:امشي بس

***************************
في بيت محمد
غرفة الماس
نايمه وسعابيلها نازله
فتح باب الحمام ودخل للغرفه وهو يضحك عليها
نط جالس جنبها على السرير وب اصبعه دف جبهتها:الماس الموسه
فتحت عيونها:نغم انقعلي من وجهي
دكى جنبها:اصحي اصحي
ركزة ان هذا عبدالعزيز
حط اصبعه عند فمه:اششش
صارخت:ااااااااه
****************************
غرفة محمد
منسدح طفشان يعد كرستالات الثريه من الطفش
سمع صراخ الماس:الماس يا الماس سلطان سلطان
مااحد رد عليه
شال سماعة التلفون الي جنبه واتصل على غرفة سلطان
رد عليه:هاه محمد
محمد:قوم وروح لغرفة الماس سمعت صراخها
سلطان جلس:تصارخ وش حصل
محمد:وش دراني قوم شوف وش فيها
سلطان:يلا رايح
قفل السماعه ورجع لثريا يعد الكرستالات:178 ,188
شال السماعه ودق رقم انس
رن 5 مرات حتى رد عليه:هلا محمد كنت ابدل ملابسي
محمد:وين رايح
انس:نحل الصراع والنزاع بين مناف وحرمته
محمد:يل**ن ام الحماس باين صارة اكشن قول قول
انس:ارجع من بيت مناف واقول لك الحين سعود منتظرني برا
محمد:ياخي طفشان تعال خذني معكم
انس:انت يبي لك ساعتين لنطلعك والموضوع مستعجل راجع لك بكل التطورات يلا سلام
محمد:لا تتاخر علي يلا سلام
قفل سماعة التلفون
**********************
جاء سلطان لعند الباب يدقه:الماس الماس
فاتحه فمها مفهيه هذا عزوز صدق
رفع حاجبه بمعنى وش:اخوكي
ركزة بشهقه:ايوه سلطان
سلطان يحرك مقبض الباب:افتحي الباب
ناظرة ل عبد العزيز
عبدالعزيز:طالع
دخل للحمام وقفل الباب
وقفت الماس وفتحت باب الغرفه وهي تحس بخوف وروعه وعدم تصديق:ايوه
سلطان يناظر لجوة الغرفه:ليه كنتي تصارخي
الماس:من يصارخ انا ايوه كنت اشوف حلم روعني
سلطان:حلم وش حلمه
الماس:انك جبت عيال زياده وانت وعيالك تتناقزون فوق راسي وتصارخون جاني تشنج
ضربها على راسها:وغصب عن راسك بعد بنجلس بحلقك انا وعيالي تقلعي كملي نومك يلا
الماس تفرك راسها:بتزوج وافتك منك ومن عيالك
قفلت الباب بسرعه
فتحت باب الحمام الشباك مفتوح ومافي احد
قفلت الشباك دورة عن هديه كرت اي شي ماحصلت
***************************
بيت مناف
وصلوا كلهم بوقت واحد
نزل فهد من السياره سعود نزل مع انس:انت كمان
فهد:كلمتكم
انس:ايه
سعود:خلونا نركز على المهم مانكبر المشاكل اكثر انت ناصح وحنا نعزز لك يلا
فهد:حالتهم وصلت لمستوى متقدم
نزل عياله من السياره:امشوا
رهام مدكيه على الجدار تنفظ عبايتها
جاء سعود يدق الباب:مناف افتح
مناف من الحمام:الباب مفتوح
سعود فتح الباب طلع مفتوح
دخل لجوه:اطلع مناف وينك
مناف من الحمام:اتروش طالع يلا
لبس ملابسه وطلع يقطر مويا يرجع شعره لوراء:بتطلعوا لمحل
فهد:تعالي ادخلي يا بنتي
دخلت رهام تسحب شنطتها
فتح مناف عيونه على الاخير:انتي وش مرجعك الحين
انس:لا تعال اضربها احسن
سعود:مناف وبعدين يعني انت ترضاها على نفسك ان اختك تنطرد زي كذا من البيت
مناف:مامعي اخوات ذي وين لقيتوها فضايح كلك على بعضك كومة فضايح
فهد:استهدي ب الله
انس:واستح على وجهك
فهد:روحي لجوه
سحبت شنطتها للغرفه وقفلت الباب
سعود:وان مامعك اخت بنتك
مناف بدم مولع :مامعي بنات ولا رح اخلف بنات
فهد:استهدي ب الله صل على النبي موكذا الناس تتفاهم شي طبيعي المشاكل بين المتزوجين بس مو بها الطريقه تطردها من البيت
مناف:مين طردها ذي
انس:المهم يوصلك العلم استح على وجهك وخل عندك شوية عقل وتفاهموا ب المنطق
سعود:ورانا مشاغل غيركم يلا
انس:فيه مهرجان على الكورنيش شرايكم نروحه كلنا
مناف:طيب توكلوا الحين
سعود:رايحين بدون ماتقول
طلعوا قفلوا وراهم الباب
مناف بصراخ:رهام
طلعت من الغرفه:نعم
سحبها بكتفها ولف يده على رقبتها رفعها برقبتها لفوق:والله لكسر رقبتك
رهام ترافس وتصارخ:اااااااا
شاتت شاشة البلازما حتى تكسرة على الارض
******
بيطلعوا لسياراتهم سمعوا ها المعركه
انس:وش صار الحين
سعود:لا اله االا الله
فتحوا باب البيت ودخلوا
فهد:مناف
ساب رهام ودفها لجوة الغرفه
سعود:وش الاسلوب ذا
مناف يسحب شعر راسه:انت ماتعرف المصيبه ذي انت ماتعرف الي انا عايشه
سعود شات مناف على رجله:عاجبك وانا اضربك عاجبك
ضربه على راسه:مرتاح كذا
مناف:سعود يرحم اهلك خلني اقتلها واريح العالم من المخلوقات الي زي ذي الله يل**ن كل عايلتها وكل اشكالها
انس:يارجال راعي انها بنت عمك هي الي تحملت وضعك والي انت فيه
فهد:ها التصرفات عيب مو اسلوب غضب من ربي هذا ترا انت تأذيها بها الطريقه وربك حرم الاذيه
مناف يسحب ملابسه بيقطعها:مين ياذي مين
فهد:يا انك تعاملها ب احسان ومعروف او تفارقها ب احسان
سعود:اهداء وصل على النبي وخلكم مثل الاوادم تفاهموا ب االكلام انا بحيااتي ماشفت ناس زيكم
مناف بنرفزه:ططيب ان شاء الله يصير خير
انس:لا تخل الشيطان يلعب براسك
مناف:خلاص فكونا فهمت
فهد:ان شاء الله تكون فهمت
سعود:حنا بنروح وبنلتقي المغرب ب المهرجان
مناف:طيب خلاص ان شاء الله يلا مع السلامه
طلعهم وقفل وراهم الباب جلس ب الصاله وهو قلبه مولع وحرقان يخطط كيف بيقتلها حرق شنق طعن وصل لحده معها كيف فكرة تدخل اصحابه ب الموضوع لا ذي لازم يحط لها حد مريضه موب مريضه بيتخلص منها
****************************
مركز الشرطه
مجاهد وصلت عنده لشيطان الرجيم عنده من ابوهشام:ياخي خذ عيالك وفكني منهم ماتبغى نوصلها للمحاكم ولاتبغى تتنازل عنهم وتطلعهم وش اسوي انا فيهم احظنهم وابوسهم خذ عيالك واذلف معهم
ابوهشام:خلهم عندك ب التوقيف وش بيضرك منهم انا موقادر عليهم تسمعني موقادر عليهم رح يتقاتلون عندي في البيت
مجاهد:شوف انا بفصل بينكم وسام المتعدي الزوجة زوجة هشام ماعاد لوسام اي دخل فيها رح اطلع هشام لانه صاحب الحق اما وسام متى ما ازدحم التوقيف طلعته لك روح خذه
ابوهشام:خل هشام عندك وطلع وسام ب اخذه
مجاهد يضرب راسه ب المكتب:يارب الهمني الصبر والسلوان ياخي انت وش تبغى ب الضبط قلت لك خذ هشام خلاص روح خذ ولدك ووسام انا اتصرف ساعه ومرجعه لك للبيت حل الموضوع في بيتك يلا فارقنا يا عسكري طلع له هشام بس
**********************************
في الشارع
وصلوا اميره ونوال للبيت المطلوب
نوال قابلت اميره تفتح شنطتها:رح تتوجعين جبت لك مخدر معي مارح تحسين
سمعوا صوت سيارات الشرطه تطوق البيت
اميره بخوف:وش فيه وش فيه
نوال:امش حرك من هنا بسرعه
رجع السواق ب السياره لوراء اعترضته دوريه نزل منها ضابط شرطه
فتحت له نوال الشباك:لا تخافي
الشرطي:وين رايحين
نوال بكل برود:جايين زياره لبيت صديقتي الي بنهاية الشارع وخلاص راجعين
الشرطي:وموقفه هنا ليه
نوال:انت شايف الشارع فيه مواقف مافي غير هنا بعد عن الطريق الله يهديك ورانا دوام لازم نلحق عليه
الشرطي:روحوا من هنا بسرعه
حركوا السياره لطريق العام انفجرة اميره بكاء:اهااااااا اهااااااا
نوال:لا تخافي مارح ننسجن موشاكين فينا البنت اكيد مراقبتها الشرطه من زمان
اميره بصراخ:ليتني انسجنت بس يطلعوه من بطني ما ابغاه
نوال:يليل البقر هذا الي هامك
اميره مسكت يدين نوال وهي تقرب منها:انتي تعرفين كيف تجهضين الحمل نزليه انتي نزليه ورح اعطيك الي تبغين
نوال تفك يدها من يد اميره:رح اجهض لك ها الطفل بس مارح اضمن وش رح يصير بعدها يجيك نزيف وتموتي ويمكن تخسري كل شي وماتقدري تجيبي طفل ثاني سامعتني
اميره ب انفعال:ما ابغى احد ولا اجيب احد نزليه مايهمني
نوال:خلاص انتي قلتي لا تبكي ندم خلينا نروح بيتك
*************************
مركز الشرطه
طلع هشام وهو يفك الزق عن الجرح برقبته حصل ابوه يطلع لسياره
هشام:حذني معك للبيت
قفل ابوهشام الباب بقوه وجاء لهشام عطاه كف قوي:افهم انك مو ابني ولا اعرفك ولا اعترف فيك بتسبقني للبيت تجمع عفشك وتنقلع منه ما ابغى اشوفك بعد اليوم
***************************
في مستشفى خاص
طلعت سهاد من عند الدكتوره وهي تبكي هذا الرفض السابع حتى الحين
لحقتها امل:سهاد وقفي شوي يا شيخه اتعبي خافي على صحتك
طلعت سهاد من المستشفى بدون ماتنتظر امل او ترد عليها دخلت لصيدليه تابعه للمستشفى وهي تبكي وقفت قدام الصيدلي:اعطني الحبوب
الصيدلي:اهدي يا انسه اي حبوب
دخلت امل:سهاد خلاص
سهاد بشهقه:الحبوب الي تعطوها تجيب تؤم
امل تسحب سهاد:خلاص يلا
سهاد:لا اعطني الحبوب
الصيدلي:معي الحبوب رح اعطيك
شال كرتون عن الرف وحطها على الطاوله يكتب عليها ب القلم:حبتين في اليوم صبح ومساء لمدة شهر
سهاد شالت الكرتونه موب مصدقه:ذي هي صدق يعني هيا
الصيدلي:سعرها 60 ريال
سهاد تفتح شنطتها بسرعه:بعطيك بعطيك
عطته 60 وطلعت بسرعه لسياره وتركت امل
امل:ليه عطيتها الحبوب ذي خطير تاخذها بها الوقت
الصيدلي:لا تخافي يا انسه هذي مجرد حبوب تنظم العاده مارح تاثر عليها ب اي طريقه
امل:جد مشكور
لحقت سهاد لسياره:بتروحي وتتركيني
سهاد تفتح الكرتونه واخذت حبه:خلينا نرجع للبيت بسرعه
امل:اااااااه بنتحر منكم انتي وها الثور الي تزوجتيه
***************************
في بيت سعود
غرفته يرفع الاثقال بكل يد ثقل مختلف عن الثاني يمرن يده وكتوفه
رن جواله حط الاثقال ب الارض ورد عليه:الو
انس:افتح الشباك
سعود وقف يفتح الستاير:وش معك
انس:افتح الشباك طيب
سعود:يلا بفتحه بعد الستاير وفتح الشباك
انس على الدراجه الناريه يدوس البنزين ويطلع صوت عالي
سعود:جيت عليها لهنا
انس:بموت يعني جيت بكتب عن اليله الي اشترينا فيها الدراجات ورحنا للكورنيش لكني تفاجاءة اني ناسي التفاصيل يلا نسترجع الذكريات
سعود:والمهرجان
انس:باقي على اذان المغرب ساعتين وربع خلنا نتمشى شوي على الكورنيش
سعود:عشان تفضحنا وتمشكلنا مع اهلنا
انس:مارح اكتب عن البنات الي رقمتوها ولاعن الشقلبه الي سويتها ولا عن الطيران والطقطقه الي سواها رعد
سعود:وماشاء الله تقول ناسي التفاصيل
فتح ابوسعود الشباك:ليش مسوي ها الصجه كلها
انس قفل الدراجه:ابي سعود ينزل لي
سعود:يلا جاي دراجتي مافيها بنزين
انس:معي جالون بنزين زياده
سعود:اجل جاي
نزل لقراج السياره نزل دراجة دراقن سوداء وحمراء ضخمه وباين عليها جديده
اخذ الجالون من انس يعبيها بنزين لبس الخوذه:يلا
طلع عليها وشغلها داس البنزين دقيقه كامله ينظف المحرك وحركها لشارع سباق هو وانس لبيت رعد
وقفوا عند شباك غرفة رعد ومسويين ازعاج عند الشباك
*********************
صحي على ها الاصوات المزعجه:الع** ام الي برا مسوي ها السوق رمى البطانيه وهو رايح لشباك فتحه:خيييييير انت وياه مالقيتوا غير ها الشارع
انس رفع خوذته:افا يا الخوي ماعرفتنا انزل يلا خاوينا للكورنيش
رعد:والي راسه مفقع نوم مانام الا بعد صلاة الفجر
سعود:انزل بس انفض النوم عنك شوف كيف صاير منفوخ انزل لا نتركك ونروح
رعد:طيب يلا جاي
قفل الشباك وراح ركض غسل وجهه على السريع واخذ جكيته الجلدي الاسود وجزمته البوت ونظارته الشمسيه والخوذه عن خزانة الملابس ونزل ركض
رامي جالس ب الصاله يقلب ب الجريد:رعد
رعد يحط جواله في جيبه ونظارته الشمسيه فوق راسه:خير اخلص
راني:بدل ها الصياعه والولدنه اهتم ببيتك
رعد:وانت وش دخلك ابوك في بيتي
رامي قفل الجريده:وين زوجتك هاه انت تدري وينها
رعد:وانت وش دخل شكلك خلك بنفسك بس
طلع وقفل وراه الباب
دارجته ب الحديقه عليها غطاء شمعي شال عنها الغطى وشغلها نفس دراجة سعود بس اسود مع اصفر لبس الخوذه وعدل نظارته الشمسيه على عينه لبس الجكيت والجزمه طلع لدراجه وطلعها لشارع وقف عند سعود وانس:والحين وين
انس:فهد بعدين مناف
رعد:والله الطلعه ماتحلو الا ب محمد مدري كيف بنطلع بدون محمد لو يدري انا طالعين بدونه رح يااخذها بنفسه
سعود:وش نسوي هواء البحر موب زين له
رعد:خله يظل ب السياره المهم يطلع
سعود:امرنا لله ناخذه خوفي بس يمرض
طلعوا ناحية بيت فهد
*****************************
في بيت ابوهشام
نوال ترفع اكمام عبايتها واخذت كيس طبي فيه ادوات تفتحه:فسخي بسرعه
اميره:وين المخدر
نوال فتحت شنطتها وطلعت محلول وابره:حطي 3 ملم
اميره:حطي انتي
نوال شالت المحلول والابره:امري للواحد الاحد انسدحي عندك
دخل هشام للغرفه بكل عصبيه:انتي هي وش تسوي
نوال:هلا هلا اساعدها تسقط
هشام تقدم ناحية نوال:تسقط مو لازم تكون حامل اول عشان تسقط انا عارفك زين وعارفه وش تخططي له وعارف وش كنتي مخططه تسويه فيها
سحب اميره بيدها حتى وقفها:امشي قدامي المخلوقه هذي لو احتكيتي فيها بقتلكم انتوا الثنتين
يسحبها معه واميره تسحبه معها:نوال
هشام سحبها ودفها لقدام شال عبايتها عن الشماعه عند الباب:امشي بنطلع من ها البيت
اميره بتتكلم سكتها بصراخ:خلاص اسكتي افهمي انك موب حامل
سحبها ببلوزتها لصاله ورمى عليها العبايه يلبسها فيها غصب:يلا بسرعه
طلعها لسياره وطلع فيها حرك السياره لبرا البيت
*****************************
في بيت مناف
مثل المجنون جالس ب الصاله ويلف غترته على يده:خلاص هي حاجتين يا تطلع من حياته ب الطيب يا رح يخنقها ب الغتره ويقتلها ويحفر لها قبر وراء البيت ويدفنها
وقف ودخل للغرفه وهي نايمه وتدمع تبكي دموعها على وجهها
مناف:هي اصحي يلا
دفها بقوه حتى صحيت
مناف:اسمعي زين تاخذي ملابسك وترجعي ل المكان االي جيتي منه الا وقسم ب الله بشنقك بنص الصاله
رهام ب انكسار:طيب
وقفت تاخذ عبايتها وشنطتها لبست عبايتها وسحبت شنطتها وراها لبرا البيت قفلت وراها الباب وطلعت مع السواق
استجابت لكلامه بدون عناد اكيد معها خطه بتسوي شي كبير
***********************
قدام بيت فهد
طلع معه عبدالرحمن ومازن:انتوا روحوا وانا بلحقكم للهرجان وين بحطهم
رعد:هاتهم انا ب اخذ واحد وسعود واحد
فهد:لا اخاف يطيحون
رعد:هاتهم بس مارح يطيحون معي فكره تذكر الشالات الي اخذناها من امريكا هات اثنين
فهد:وش تبي فيها
رعد:بتشوف جيبهم
فهد جاب شالين من صوف
رعد مسك عبدالرحمن وجلس قدامه على الدراجه وربط الشال حول عبدالرحمن لخصره:كذا مارح يطيح ب امان يلا طلع دراجتك بسرعه
فهد:لالالا اخاف يطيح
عبدالرحمن يلعب ب مسكات الدراجه:تووووون تووون
رعد:بس يا بن الكلب يلا انت طلع دراجتك سعود خذ لك الثاني
انس:يلا ياخي ماعليه شي ماما رعد مارح تتركه يطيح
رعد:انت كل تبن وعليها جزمه تحليه يلا فهد حرك
فهد:طيب جاي انتبه له وامسكه
طلع دراجته من جوة البيت كان تاركها في مخزن جوة البيت ما استخدمها الا مرتين اشتراها رعد 6 دراجات لهم كلهم^^بطرانين
لبس الخوذه وكل احتياطات السلامه وشغلها يدوس بنزينها ينفظ غبارها
حركها لعند رعد يسحب الشال حول خصره:وثيق ذا ماينفك ولا يطيح
سعود يقوي الربطه على خصره:قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
رعد:فكونا بياذن المغرب وحنا هنا
سعود:يلا خلونا نجيب مناف
سعود طلع جواله:بكلم سلطان يلحق فينا ب محمد
رعد:وارسل رساله لمناف نحصله عند الباب
*********************************
في الطريق
هشام يمشي السياره على 260 داس كل الطبلون
اميره متمسكه ب السياره لا تدري وين رايحين
صورهم ساهر اكثر من 16 مره
اميره:وقف ورجعني للبيت
هشام يرجع القير لـ الاول:مافي رجعه سامعه وطلعه من عندي ما انتي بطالعه
اميره بصراخ:اقول لك رجعني واتركني ب حالي خلاص انا حرام عليك
لف ب السياره يمين حتى ضربت ب راسها في الشباك وكبس فرامل عند بيت:انتي مفكره نفسك اول وحده
اميره مافهمت وش تقصد:خير
هشام فتح الباب:ترا انتي موب اول وحده يزوجها ابوي بوسام ابوي زوجه بكذا وحده قبلك 4 او 6ماكنت فاظي اعدهم انزلي بسرعه
نزل جاء من ناحيتها فتح لها الباب:انزلي بسرعه
اميره ماصدقت ان وسام تزوج من قبل
سحبها من كتفها لبرا السياره وساب الباب مفتوح
سحبها لعند باب البيت ورن الجرس بقوه 4 مرات
فتحت بنت يمكن اصغر من اميره بسنه او سنتين حامل:هلا هشام مين معك
هشام:اميره زوجة وسام اعرفك ابتهاج زوجة وسام الي قبلك ولساتها زوجته المصون حامل ب شهرها السابع يعني جت قبلك ب 4 شهور تحبين تتعرفين عليها او نكمل طريقنا او تحبين تتعرفين على باقي الشله كلهم على طريقنا
شافها متصنمه متحجره قدامها كذا سحبها من يدها لباب السياره جلسها وقفل الباب
رجع لمكانه وانطلق بكل سرعته راجع لطريق
*****************************
على طريق الكورنيش
كلهم يمشون الدراجات جنب بعض سلطان لحقهم بسيارته محمد فاتح الشباك ويصرخ عليهم رعد وقف جنب شباك محمد:لا تصارخ لا افقع وجهك ببكس الحين
محمد:انقلع بس شوف طريقك وانت شايل ذي النشبه معك الحين فهد يلحقك ويعطيك كم محاضره
رعد:لابوك لابو الي يفتح لك الشبابيك سلطان اقفل شباكه
وصلوا للكورنيش وقفوا الدرجات جنب بعض
سعود رفع خوذته:كيف الوضع
انس يعدل شعره:لا تمام
نزلوا عن الدراجات نزلوا مازن وعبدالرحمن تساعدوا بكرسي محمد ينزلوه
رفعوه على الممشى يمشون جنب بعض
مناف:هاه تدفق الذكريات جاء او لسا
انس:ياخي فيه اشياء ناسيها موقادر اتذكرها شريط الذاكره انضرب
سعود يدف كرسي محمد:فيه شي فاكره عن هذا اليوم
محمد:ساعده يتذكر
سعود ترك كرسي محمد وراح ركض لوراء يمشي لوراء
رعد:ما اذكر ان سعود كان يمشي لوراء
رجع سعود ركض ونقز فوق رعد متمسك فيه
لف رجوله على خصر رعد
رعد مسكه:يل** اهلك
يدف سعود عنه:فك يا زقه فك
كلهم انفجروا ضحك
انس:تذكرة تذكرة والحين سعود يفك جري ويلحقه رعد
فك سعود رعد ورجله والريح لحقه رعد:تعال يا الكلب يا الحشره
رماه ب الخذوه ب ظهره
لحقهم مناف يركض نقز على ظهر رعد وباس خد رعد بقوه وهرب لحقه رعد يمسح خده:يا الوسخ والله لا الع**ن خيرك يا الوسخ
سلطان بينفجر ضحك:ههههههههههههههههه
انس بضحك:ههههه الحين مناف بيندس وراء فهد ومحمد بيجي من وراء رعد ويلف يده على بطن رعد ويشله لفوق ويطيحوا هو وياه
محمد:ل الاسف وانا خوك ماعدت قادر سلطان روح يلا دورك
سلطان:انشب نفسي ب الغاز ذا والله يدوس ببطني
انس:افتكرة اشياء كثيره
مناف اندس وراء فهد:فهد فهد فهد شوفه شوف رعد
فهد مسك رعد الي منطلق ركض بيمسك مناف:خلاص خلاص
رعد:فكني على الزق ذا
مناف يبوس في الهواء:بوسه بوسه بوسه
رعد بيشوت مناف المندس وراء فهد:تعال اذا مالع*ت خيرك تعال
جاء سعود ركض من وراه لف يده على بطن رعد بقوه وشاله لفوق يرفعه وينزله
رعد ماسك يد سعود:فكني يا الكلب
رن جوال سعود
جاء مناف:اعطني ابوسه يلا
رعد:والله ل اخليكم تعضون الارض يا الكلاب
سعود ترك رعد وهرب
رعد لحقه ركض ومسكه مولع نار سدحه ب القاع ويصفقه على راسه ويشوته:انا وراك انت لثاني اصبر بس
لحق مناف ركض
مناف نط في البحر نط وراه رعد ينضرب يعني ينضرب
انس وقف سعود:ههههههههههههههه تستاهلون
سعود يفرك راسه:خلع كتفي قطع بشكله
انس:رد بس على جوالك رد
سعود رد على الجوال:الو
مجاهد:تعال خذ صهرك من عندي
سعود:صهري مين
مجاهد:الخكري ابوشعر طويل وسام
سعود:وش وصله لعندك
مجاهد بتريقه:ب التكسي ههه ماسكينه من بيته وجايبيه كان بيطعن اخوه ب السكين
سعود:والمطلوب
مجاهد:المطلوب يا حبيبي تجي تاخذه وش ااسوي فيه طايح بكبدي لا ابوهم رفع قضيه ولا اخوه رفع قضيه وهو خايس عندي ب الحبس ابوه مايبغى يطلعه بتجي تاخذه او ايش
سعود:ماتقدر تطلعه كذا
مجاهد:لازم احد يدفع كفالته ويطلعه وش العيله المريضه الي تبي تتزوج عندهم
سعود:طيب خلاص بعد المغرب جاي اخذه
مجاهد:بعد ساعه اخلص خفارتي وبرجع للبيت الي بيجي بعدي مارح يطلعه الا ب ابوه واخوه تعال انت ولساتني موجود
سعود:طيب مشكور يلا جايك
مجاهد:العفو مع السلامه
قفل الجوال
رعد شال مناف وغطسه في البحر يرفع راسه ويغطسه مره ثانيه
سعود بصوت رايح:رعد مناف انا رايح نص ساعه ساعه وراجع
رعد دف مناف بوسط المويا:ليه وين رايح
مناف وقف يكح المويا:كح كح كح
سعود:رايح مركز الشرطه وجاي
محمد:خير وش فيه بمركز الشرطه
سعود:وسام يبغوني اطلعه
انس:وانت وش دخلك انبلشت مع العيله ذي
رعد طلع من البحر:فعلا انبلشت مع العيله ذي
سعود:ماارح اطول نص ساعه او اكثر
فهد:رايحين معك
سعود:محمد تعبان وانت معك عيالك رح اجيبه لهنا ونرجع للبيت سوا
انس:طيب بس لا تطول
سعود:شوي بس
طلع لدراجته الناريه وشغلها راح لمركز الشركه حصل مجاهد يجمع اغراضه بيطلع
سعود:وينه
مجاهد:ياعسكري جيب وسام
فتح دفتر:ادفع 250
سعود يدور في جيوبه:تركت محفظتي في البيت
مجاهد:بدفع عنك ها المره
طلع محفظته كتب امر اخلاء السبيل وحط عليه الفلوس ودخلها لخزنه ب المكتب
سعود:فين احصلك عشان ارجع لك الفلوس
مجاهد:اليوم طالع لمكه وبظل فيها لبكره بعد بكره ارجع لي هنا
جاب الضابط وسام:هذا هو
مجاهد:خذه وفكني منه لو انا فاظي له كنت قطعت شعره المعفن ذا لكن وراي مشوار وليله مطوله
سعود:يلا وسام
طلع معه لبرا
وسام:ب اخذ تكسي
سعود شغل الدراجه:صلاة مغرب مافي تكسي بها الوقت اطلع معي اوصلك
عطاه الخوذه:اطلع
حط وسام الخوذه على راسه وجلس وراء سعود حركها بسرعه يلحق الشباب عند الكورنيش
وصل وهم يفرشون الفرشات عشان يصلون عليها
انس يصب مويا لـ رعد وفهد وسلطان وهم يتوضون
سعود:وصلت
قفل الدراجه ونزل:خلنا نصلي
وسام نزل عن الدراجه يشيل الخوذه عن راسه:بحصل احد يوصلني للبيت
رعد يغسل يده:خله يروح وتعال هذا شكله شكل واحد يعرف وين القبله حتى المويا قربت تخلص تعال
جاء سعود يفسخ ساعته
فهد وقفه:ماننصحه علينا انا نناصحه
رعد:بتروح تناصحه روح خله يفك جبهتك روح روح
فهد:مافيه خير من يشوف المنكر ولا يغيره
راح لـ وسام يتكلم معه والكل يراقب
انس يصب المويا:غسل بسرعه باقي شوي من المويا
سعود يغسل يده:يلا هاه
رعد يفسخ شرابه:والله لو يقول لفهد شي بروح ادفنه ب الازفلت
انس:رح يفكك جبهة فهد وانا حاس
رعد:انا قد قلت اني بذبحه لو يقول لفهد شي
هز وسام راسه ب ايجاب وجاء مع فهد
فهد:بقي شوية مويا لوسام
رعد يغسل رجوله:ربي ستر عليه مني
خلصوا وضوء ووقفوا وراء فهد الامام يصلون
جو شوية شباب وشيبان على قراءة فهد وصفوا يصلون معهم عشان الفرش
خلصوا صلاه وجمعوا الفرش الخزانات لسيارة سلطان
وطلعوا لدراجات
انس:لا تنسوا المهرجان الساعه7
مناف:طيب بنلتقي الساعه 7
طلع وسام مع سعود:مع السلامه
حركوا دراجاتهم لشارع
وافترقوا عند اشارة مرور
*********************
عند سعود
وقف عند محل عطورات:مارح اتاخر عليك طيب
دخل واخذ 3 عطور من ارياف ولفهم في علبة وحده
اخذ 6 علب عطورات صغيره قابله لتعبئه منفصله وحطهم في جيبه اخذ الكيس وطلع لمحل ورد جنب محل العطورات اخذ باقة ورد ودفتر مذكرات
طلع لدراجه وعلق الاكياس في فرامل الدراجه ورجع لطريق راح لبيت ابوهشام نزل مع وسام يقفل الدراجه
فهم وسام انه جاء يشوف سبا
دخله للمجلس وطلع الدرجات:سبا سعود جاء يشوفك
دخل لغرفته وشال المقص عن الكومندون
وطلع لغرفة هشام الباب مفتوح ومافي احد ب الغرفه
البنات طلعوا من الغرفه ركض بيشوفوا سعود
وسام:بنات
وقفوا
وسام:وين هشام
رقيه:ابوي طرده من البيت مع اميره ومنعه يرجع له مره ثانيه
وسام ب صراخ وعصبيه:وين راحوا
سمر:مدري وين راحوا اسال ابوي
نزل وسام ركض لتحت يدور عن ابوهشام
سبا حطت مكياجها على عجل خافي عيون كريم اضاءه بودره رسم حواجب رسم عيون كحل روج احمر صارخ فاتن احمر خدود خفيف لبست بنطلون جنز جديد وبلوزه بيضاء
دخلت للمجلس لوحدها ولا جابت مويا يشرب ولا عصير ولا قهوه ولا ضيافه
سعود وقف وعطاها الورد وكيس العطور:تفضلي
سبا شالتها:شكرا
سعود جلس:اجلسي
جلست سبا وبصوت العصافير الخافظ:تعبت نفسك
سعود:تستاهليها
نزلت راسها ب حياء
سعود شال الكيس الي جنبه وعطاها:تفضلي
سبا:كذا كثير
سعود:افتحيها
سبا تفتح الكيس شافتها علبه مربعه تشبه علب الذهب:جايب ذهب كثير
فتحت العلبه دفتر مذكرات
امتحت ابتسامتها:دفتر
سعود:ابيك تكتبي فيه الي انتي تحبيه وتبيه يكون فيني ورح اجي بعد يومين عشان اخذ الدفتر
سبا تقلب الدفتر:مافهمت
سعود:رح تعرفي وش تكتبي
ناظر لساعته تاخرة مره عليه وهو تاخر على الشباب لازم يرجع للبيت يتروش ويغير الملابس المعرقه ذي ويلحقهم:انا لازم اروح
وقف بيطلع
سبا:وانت اكتب لا تنسى
سعود:ان شاء الله
طلع لدراجه ورجع للبيت يتجهز بسرعه
************************
على الطريق مناف
وقف عند تقاطع منتظر السيارات تعدي
رن جواله برقم رهام شاله ورد عليه:نعم خير انتي لزقه
رهام بكل هدوء:ممكن ترسل صك زواجنا
مناف:ليه وش تبغين ب الصك تقدميه ل اهلك
رهام:عشان استخرج فيه صك طلاق
مناف تغيرة ملامح وجهه:ليه
رهام:العيله قررة وانا رح اتزوج واحد من اولاد عمي نهاية الشهر الجاي
مناف:خير تتزوجي
رهام:كثر علي الكلام بسبب سفراتي الي كثرة وقرروا اني اتزوج اسمه علي وهو غني ويشتغل في المكافحه ويدير مصانع لتحلية المويا خاصه فيه وملتزم صح ارمل بس مامعه عيال و احسن من هذاك المناف
مناف:خير وقاعده توصفيه لي كمان عجبك او لا انتي زوجتي انا
رهام بهدوء:مناف خلاص انسى اهلي قررو ورح اتزوج رح اطلع نسخه من المحكمه خلاص لا ترسله الشهر الي فات وهذا الشهر مع الشهر الجاي بكون خلصت العده ورح احاول ااجل الزواج لوقت نهاية العده
مناف:رهام
قفلت الخط
مناف:رهام رهام
ناظر للجوال واتصل على رقمها مقفول
الي وراه يدقوا الزمور يبوه يحرك السياره
داس البنزين مبتعد عن الطريق وقف على جنب يتصل على رقمها لكن الجوال مقفول
رجع السياره لطريق وداس البنزين للمهرجان
***************************
في المطار
اخذ هشام طيارة رجال اعمال وطول الوقت ماسك يد اميره لا تهرب لمكان
طلعها لطياره غصب
اميره بتطلع من الطياره:روح لوحدك مكان ماتبغى ماني تاركه اخواني
هشام مسكها من ظهرها ودفها بقوه على المقاعد طاحت عليها ثم على ارضية الطياره هشام:لو سمع صوتك بطلع لسانك واقطعه انا مو وسام انا بقتلك وادفنك واسوي نفسي ماعرفتك
وقفها بكتوفها وجلسها على المقعد بعنف وهو يقفل حزام الامان:خليكي ساكته
جلس جنبها وقفل الحزام تكتف وهو يتراجع لوراء
دقايق واقلعت الطياره ساعتين وهبطت في دبي
مانطقت فيها بكلمه او تحركت حركه بسيطه
فتحوا الابواب وقف وهو يفك حزامها
سحبها بيدها بقوه يوقفها ونزلها من الطياره
اخذ تكسي ل مجمع شقق مطله على البحر
طلع مفتاح من جيبه
اسمه مكتوب على الباب بلون ذهبي ها الشقه له
فتح الباب ودخل دفها قدامه وقفل وراه الباب
حط المفاتيح بجيبه:الغرفه قدامك روحي خذيلك حمام وبدلي ملابسك مارح ينقص عليكي شي هنا
اميره:هشام ترا زواجنا باطل خلني ارجع ل اخواني
هشام بعصبيه مسك كتوف اميره:افهمي انتي مو حامل
هزها بقوه:دخلي المعلومه ذي براسك ذا كله من تخطيط الوسخه هذيك انتي مو حامل
قربها له ونزل راسه ليبوس شفايفها
دفته بقوه:بعد عني
هشام مسك وجهها ضاغط عليه:كيف اقنعك انك مو حامل كيف 3 شهور ماحسيتي ب حملك وبيوم وليله تطلعي حامل بنروح المستشفى وبتشوفي انك مو حامل
طلع المفاتيح من جيبه فتح باب الشقه:امشي يلا
دفها قدامه لبرا
وقف ب الشارع واخذ تكسي طلعها قدامه وجلس جنبها:اقرب مستشفى روح له لو مستوصف روح
اميره:خلني ارجع لـ اخواني
هشام:انكتمي ما ابغى اسمع صوتك
صارة بها اللحظه انها تكون فعلا حامل لتخلص من ها الصخر الوحش الي بيخليها تنتحر لو تبقى معه يوم زياده
وقف التكسي عند مستشفى خاص نزل يسحبها معه وقف عند الاستقبال:حنا سعوديين وابيكم تسوون فحص حمل لزوجتي
طلعت الموظفه ملف جديد:ممكن اوراقكم افتح لكم ملف
هشام طلع بطاقته وبطاقة اميره
سوت لهم الملف وعطتهم:الدكتوره منتظرتكم تفلضوا
اخذتهم ممرضه للعياده
دخلوا لعندها
هشام حط الملف:سوي لها هذا الي تسووه ويطلع الجنين فيه اشعه مدري ايش
الدكتوره:ههه ليش مستعجل اذا حامل وراك شهور قبل الولاده
هشام:بسرعه بس شوفي كله بفلوسنا حنا بندفع
الدكتوره:عارفه بس فيه اساله اول
فتحت الملف:متى اخر مره جتك العاده
اميره:مدري ناسيه
الدكتوره:يجيك صداع وراء راسك عند رقبتك
اميره:لا ما اظن يمكن مره وحده
الدكتوره:عندك اي امراض انيميا او سكري او ضغط امراض معديه او شي
اميره:لا سليمه
هشام:خلصينا
الدكتوره وقفت:لوسمحت ممكن تتكلم بذوق شويه اتسطحي على السرير هنا وارفعي ملابسك
اميره تمددة على السرير وتغطت ب الشرشف شالت الدكتوره الجل البارد وحطته على بطن اميره وشالت جهاز الاشعه تشغله عدلته وحطته على بطن اميره تحركه
هشام يناظر ب الشاشه ويدور بكل شبر من الاشعه:وش طلع موواضح منها شي
الدكتوره:.........................
********************************
جده
المهرجان
سعود وانس منتظرين عند البوابه جاء فهد مع عياله:السلام عليكم
انس سعود:وعليكم السلام
طلع انس3 تذاكر:هذي لك ولـ عيالك
شالها فهد:مشكور وين الباقي
انس:جايين ب الطريق
**********************
بيت رعد
تروش ونزل ركض يلبس جزمته
سهاد طالعه من المطبخ مسويه عشاء لها ولـ رعد شايله الصينيه
رعد كبس فرامل:تعال هنا تعالي
جت مبسوطه
رعد:ليش طلعتي وانا نايم بدون ماتستأذني
سهاد انخبصت انفجعت خافت:اااااا ر ر كن
جت امل المنقذه:راحت معي نقدم اوراقي للجامعه كانت بتقول لك بس انا قلت تعبان ويشاخر ومنعتها تصحيك
رعد بنرفزته وخلقه المعتاد:لو تطلعي مره ثانيه بدون ماتقولي لي بتتصفقي بقطع ها الشعرتين على راسك سامعه
سهاد تحب عصبية رعد تعشق تصرفاته وخلقه الطالع÷÷انا اقول انهاا بعقلها شي اكيد
بفهاوه:يا قلبي انا المعصب يا ناس
رعد فتح عيونه على الاخر:شوفوا الزفته ذي
شال جزمته من رجله:انا اوريكي
سهاد هربت:يمه
رعد:لو ماكنت طالع مستعجل كنت صفقتك ب الجزمه ذي
لبس جزمته وطلع
امل:خبله انتي خبله
طبعا سرق مفاتيح رامي طلع ب السياره وشخطها على ال100 وراح للمهرجان
وصل بسرعه كبس عندهم فرامل ونزل:وصلت
سعود:الحمدلله على السلامه
انس عطاه التذكره:باقي مناف
محمد فتح شباك السياره:فكونا بندخل الساعه بتصير8
سعود لمح سيارة مناف:هذاك جاء
كانت السياره تروح يمين ويسار بيصدم سيارة رامي
نزل بسرعه من السياره
فهد:مناف وش بك
مناف:بيزوجونها
سعود:مين
انس:بسم الله عليك وش حصل لك
مناف:لازم اروح حايل انا بطلع حايل
فهد:فهمنا ليش طيب
رعد:قول لنا وش حصل
مناف:انا لازم اطلع بها الساعه





سعود:فهمنا ياخي وش فيه
مناف يبلع ريقه:بعدين بعدين
رعد:والله ماتروح الا حنا معاك
انس:قول لنا وش فيه
مناف:بعدين بعدين الحين لازم اطلع
فهد:صلي على النبي وقول لنا نبغى نفهم
مناف:انا رايح بعدين
دواء صوت طلقه ناريه اخترقت قزاز سيارة رامي ولحقتها طلقه ثانيه
طاحوا على الارض ليحموا انفسهم من ها العيارات الناريه االي موعارفين من وين تجي


**************************************

توقعاتكم


*********************************
وقفه
رواية التقيتك غريبه وودعتك حبيبه

رواية التقيتك غريبه وودعتك حبيبه /بقلمي

من الروايات الجميله مبهره بكل معنى الكلمه

كاتبتها عزيزه علي وقريبه من قلبي اسلوبها مبدع متميز

تخلط ين الكوميديا والرومنسيه الحب والاكشن المهم الاكشن شي ولا ب الخيال

رح تحبوها مثل ما انا حبيتها بجنون

اتمنى تتابعوها وتنوروا صفحاتها بوجودكم

تحياتي وودي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.