آخر 10 مشاركات
بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          [تحميل] عاشق يريد الانتقام،بقلم/ *نجاح السيد*،مصريه (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          At First Sight - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          مهلاُ يا قدر / للكاتبة أقدار ، مكتملة (الكاتـب : لامارا - )           »          وكانت زلة حياتي(111)-قلوب شرقية[حصريا]للكاتبةفاطمةالزهراء عزوز*الفصل14ج1**مميزة* (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          عروس دراكون الهاربة(157)للكاتبة:Tara Pammi(ج3من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          إِفْكُ نَبْض (2) *مميزة & مكتمله* .. سلسلة عِجَافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          Wed for the Spaniard's Redemption by Chantelle Shaw (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-14, 09:23 PM   #31

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت العشرين
******************************
في حايل
راميه الجوال جنبها ومنسدحه تناظر له هل ترد على مناف تفتح الجوال وترد على اتصالاته او تفتحه وماترد عليه او ماتفتحه ابد وتتركه وتفتح اي رقم لها معها ارقام كثيره بدون عدد او حساب
ضربت جبهتها بقوه وهي توقف
راحت للمطبخ المدمج ب الجناح سوت لها بلاك كوفي وقد ماتقدر خلت طعمها مر
محتاجه تفوق وتفكر بطريقه سليمه
شربت كل كمية القهوه الي سوتها وانسدحت تفكر
فتحت الباب بقوه ودخل:اهلا اهلا ب الصايعه ماصدقت الخدم وهم يقولون انك رجعتي
صرخت وهي تتخبى تحت البطانيه:ياحقير كيف تدخل غرفتي بها الطريقه انقلع برا
وقف عندها:انبسطي وخذي مساحتك اقل من اسبوع ورح نكون بغرفه وحده تعودي من الحين
طلع وقفل وراه الباب
*******************************
في دبي
هشام واقف على اعصابه:يلا
طولت ب النظر للجهاز:الجهاز مايعطي اشعه واضحه
هشام بصراخ وعصبيه:وش الفايده فاتحين مستشفى واجهزتكم خربانه
الدكتوره:يا استاذ اهداء الجهاز موخربان الجهاز شغال
هشام شات الجهاز حتى طاح على الارض:هذا جهازك خذيه اميره قومي يلا
سحب يدها حتى جلسها
الدكتوره:انت كسرة الجهاز يا سكيرتي
هشام:والله ان ماتنقلعي من وجهي ل اكسر جهازك على راسك وراس السكرتي حقك
طلع دفتر الشياكات وكتب شيك قطعه ورماه عليها:هذا حق جهازك الخربان يا الــ*****
طلع من العياده وهو يسحب اميره وراه
طلعها لسيارة التكسي الي منتظرتهم برا وطلع ل مستشفى ثانيه
نزلها يسحبها وراه طلع بطاقاته ل الموظف:ابي دكتوره نساء فحص حمل
الموظف:الدكتوره معها عملية قيصريه تقدروا ترجعوا بعد العصر او بكره
هشام سحب البطاقات وطلع من المستشفى:وش اليوم ذا الي موراضي ينتهي
شات صندوق زباله حتى طيره على الطريق وطلع ل التكسي:شوف مستشفى ثاني
حرك السياره لمستشفى ثاني
وقف السيارة ونزل خلع كتفها وهو يسحبها وراه
وقف عند الاستقبال وعطاهم بطاقاته:قسم نساء
فتح لهم ملف ورجع البطاقات:خذلك رقم وانتظر
هشام اخذ الملف واخذ رقم 9 جلس وجلس اميره جنبه
تناظر لكل الي منتظرين عند العياده كلهم حوال بمختلف الاشهر
فتحت الممرضه الباب:رقم 3 تتفضل
هشام ناظر لرقم بيده وبساعته:باقي 6 ارقام قدامه
ظلت ربع ساعه وزياده داخل وهو يناظر لساعته ومعصب
طلعت الممرضه:رقم 4
هشام:ليش كل ها التاخير
الممرضه:اهدى يا اخ انت موشايف كل هذولا جايين قبلك
مرر يده على راسه بعصبيه
عدت ساعه ونص ولساتهم برقم 5
وقف رايح جاي بمكانه
رن جواله ورد عليه:ايوه وينك انتي ب الشقه اي شقه اها طيب
ناظر لساعته:انا جاي مارح نتاخر ساعه بس
قفل الجوال:يلا وقفي بنطلع
اميره لسا جالسه
هشام وقفها ب يدها:يلا امشي
طلعها لسياره رجعوا للمبنى
نزل من المصعد يفتح باب شقه غير الشقه الي هم كانوا فيها
اميره تناظر لشقه الي مقابله هي شقتهم بس هذي
فتح الباب:روحي لداخل
واقفه مكانها دفها لجوة وقفل عليها الباب
وطلع مفتاح شقته المقابله يفتح الباب
******
وقفت على اطراف اصابعها لتناظر من فتحه بنهاية الباب لبرا
فتح الباب وهو يضحك رمى المفتاح على الطاوله
ماتشوف زين ليش يضحك وتارك باب الشقه
بس شافت يد على ظهر هشام
قفل هشام الباب بقوه
حاولت تفتح باب شقتها مقفول من برا
فتحت الادراج تدور عن مفتاح ماحصلت
دخلت لغرفة النوم الغرفه بارده ك العاده البطانيه مرميه على الارض وملابس مرميه على السرير والارض
دورة في الادراج ماحصلت مفتاح
فتحت الشباك هي ب الطابق الرابع وش بتسوي تقفز مافي اغلا من نفسها مارح تخاطر ولا رح تنتحر
جاها مغص جلست على الكومندون يدها على بطنها
تناظر بعيونها بكل الغرفه
شافت شي وراء الكومندون
دخلت يدها وسحبته ملابس داخليه نسائيه
رمتها بسرعه على الارض وهي تمسح يدها بعبايتها:لكذا معه اكثر من شقه
وقفت وحاولت تفتح الباب ما انفتح
صارة تدق عليه بقوه وتصارخ:افتحوا الباب افتحوا الباب
شالت سماعة التلفون وقطعتها تضربها في الباب بقوه:افتحوا الباب افتحوا الباب
جاء البواب:من هنا
اميره:افتح لي الباب انقفل على الباب
البواب راح لشقة هشام المقابله ودق الباب:يا استاذ هشام
شوي ورد عليه هشام:نعم
البواب:فيه بنت جوه مقفول عليها الباب وش الموضوع
هشام:يلا جاي افتح الباب مارح اطول انت تاكد من خزان المويا شغلت السخان مافي مويا
البواب:معلش يا استاذ رح اتفقد المويا
نزل البواب ب الاصنصير
طلع هشام من الشقه يربط منشفه قصيره على خصره فتح باب الشقه الي فيها اميره:خير ليش الصجه ذي
اميره بتطلع من الشقه
دفها من كتفها لوراء:وين رايحه
اميره:هشام بعد انت ووصاختك عني
هشام بعصبيه:انا ووصاختي انتي فعلا ماعرفتيني للحين انسه اميره يا النظيفه بتدخلي لجوه وتقفلي الباب او يتشوفي وجهي الثاني الي موب عاجبك ابد ولا يهمني زوجتي موب زوجتي حامل موب حامل رح تبكي طول عمرك ندم على الي رح اسويه فيك
رجعها لوراء بكتفها وقفل عليها الباب ب المفتاح ورجع لشقه
*************************
في جده مدينة الالعاب
انطلقت رصاصتين وراء بعض اخترقت زجاج سيارة رامي
فهد مغطي على عياله بجسمه:رعد نزل راسك
رعد يدور عن مصدر الرصاص من وين
جت الشرطه من عند بوابة المهرجات يطلقون رصاص لشارع
مناف يديه على راسه:اكيد عرف اني حي
جت طلقه عدت من عند راس رعد
سحبه سعود لـ الارض وغطى بجسمه عليه:مجنون انت
توقف اطلاق الرصاص فجئه
انس:لا احد يوقف خلوكم على الارض
مناف نقز واقف
انطلق وابل 7 رصاصات من ناحية الشارع
سحبوه سعود وفهد ل الارض
جت جيوب الشرطه من اخر الشارع
توقف اطلاق النار وتحركت ثلاث سيارات لطرق مختلفه تطاردهم الشرطه
سعود وقف:يلا نهرب يلا
رعد:ليش نهرب
سعود:رح يحققون معنا يا الثور قوموا يلا
فهد شال مازن ورعد عبدالرحمن طلعوا لسيارة مناف كلهم ركض حرك مناف السياره مبتعد عن المكان
فهد:وش نسوي الحين
انس:نرجع لبيوتنا
رعد:خطاء بنروح لـ حايل
سعود:وش ناسيين بحايل
رعد:بنمسك الحيوان الي حاول يقتلنا
مناف:خطاء يقتلني انا برجعكم لبيوتكم وانا بروح لحايل
رعد:العبها على البنقله معك يعني معك اذا هم بيرجعون يرجعون لكن انا معك رايح يعني رايح عجبك او لا يلا روح للمطار
سعود:اقترح مانروح طياره اكيد مراقب خطوط الطيران
فهد:لازم نغير ها السياره
رعد:سيارة رامي انتهت
سعود:سيارة سلطان اخ محمد
رعد:بيتمسك فينا محمد بيروح معنا
فهد:مارح نقول له بناخذ السياره ونطلع على طول
مناف:لا رح يقتلكم انتوا كمان
رعد:انت كل تبن وروح لبيت محمد يلا بسرعه سعود انت كلم سلطان يلاقينا برا البيت ونبادل ب السيارات كم المسافه بين حايل وجده
انس:رح ادور في قوقل ايرث
***************************
في الصباح
المحكمه
وصل رامي للمحكمه جاء دوره دخل لعند القاضي:السلام عليكم
القاضي:وعليكم السلام ورحمة الله اجلس
جلس رامي وهو يناظر حوله
القاضي:لسا زوجتك ماجت
طلع ورقة التحليل من الملف يفتحها:وصلتنا التحاليل الفجر
دخلت جمانه مع عبير:السلام عليكم
القاضي:وعليكم السلام
جلست مع عبير وراء رامي
القاضي يفتح الورقه:فل يسجل في السجلات الرسميه ان نتائج التحاليل ايجابيه وحمل الزوجه جمانه تطابق مع الحمض النووي لزوج رامي وعلى ذالك نؤكد ونوقع
رامي شهق وانصدم يعني ذا الوقت كله تكون جمانه حامل منه هو بدون تلاعب حامل منه ولده بيجيه طفل اخيراً
جمانه:يا شيخ ان طحت ب المطبخ وسقطت الحمل قبل يومين
رامي التفت لها
عبير:زلقت ب المطبخ وصار معها نزيف وسقطت معنا تقرير من المستشفى
رامي:سقطيه
وصلت رساله لجواله في يده فتح الرساله من جمانه:انتي مو قلتي لي سقطيه او تصرفي فيه سقطه وتخلصت منه وانتهيت
نار بركان انفجر بداخله اول حلم تحقق له قتلته
وقف كانه وحش استفاق من نوم شهور مسك جمانه من رقبتها وطيحها على الارض بيقتلها وهو يصارخ:والله يا حيوانه لقتلك انا واتخلص منك
القاضي:رامي
الامن مسكوا رامي وسحبوه على الارض بعيد عن جمانه
طيحوه على الارض وكتفوه
رامي:اتركوني اقتل السافله ذي
القاضي:خذوه لتوقيف ما ابغى اشوف وجهه
جمانه:خله يطلقني قدامك اول
رامي بصوت عاااالي:طلاق موب مطلق وغصب عنك بترجعي للبيت وبتلحسي جزمتي كمان
القاضي:انا جالس بهزله موعند ناس عندها طلعوهم برا حتى يهدوا وبعد ساعه رجعوهم
***********************************
قدام بيت محمد
سلطان واقف برا عند السياره
وقف مناف سيارته
نزلوا كلهم الا عيال فهد لسا جوة السياره
سلطان:وش حصل معكم
سعود جمع مفاتيح سيارات فهد ورعد مع مفتاح سيارته:خذ وبكره خذها من موقف المهرجان رح نقول لك بوقت ثاني
مناف عطى سلطان مفتاح السياره وشال مفتاح سيارة سلطان
فهد:انتبه لعيالي حطهم مع عيالك لا يطلعون لمحل خل عينك عليهم هم شوي متعبين
سلطان:كانك ماتعرف عيالي للحين عيالك عندهم ولا شي لا تهتم عيني عليهم
رعد:يلا لا نتاخر ورانا مشوار طويل
سلطان:كل اوراق السياره فيها لو صادفتوا نقطة تفتيش او شي
طلعوا لسيارة سلطان وانطلقوا لشارع العام طالعين من جده
**************************
في بيت محمد
غرفة الماس
رايحه وجايه في الغرفة ماجاء عبدالعزيز ولاترك رساله او ورده على الاقل
رمت نفسها على السرير:اوووف وش ذا اليوم الطويل متى بينتهي
اخذت جوالها تدور فيه عن رساله مكالمه اي شي بس مافي
*****************************
في مكه
وصل مجاهد ووقف عند سيارة عبدالعزيز فتح الشباك:وش حصل
عبدالعزيز يقفل سيارته:رح ندخل لجوة البيت
مجاهد:الحين بها الصباح لا ماينفع خلها ب الليل ما احد يحس علينا شوف الشارع كيف معبى ناس رايحه وناس جايه
عبدالعزيز:تقول ب الليل
مجاهد:الساعه 2 وربع مافي مخلوق بندخل ساعتها بدون ما احد يحس
عبدالعزيز شغل سيارته:بشوف لي حمام مسجد وانت خلك هنا
مجاهد:طيب براقب حتى تجي
*********************************
في محكمة الاسر جده
رجعهم القاضي لعنده قفل الاوراق:ان شاء الله فكرتوا بعقل الحين
جمانه:ابغى الطلاق
رامي بقلب مولع نار:موبمطلق
يحس بدل الدم نار تمشي بعروقه وده يقتلها لكن بطريقته هو
جمانه:وانا موب جالسه معه ابي الخلع مهره ورجعته له خلاص اخذ المهر من زمان حقي اخذ الطلاق
رامي:ما اخذت ريال ابوك اخذ المهر كامل بعد ما انتي رجعتيه وطلاق مافيه
القاضي:لكل شي حل وكل المشاكل تنحل استعيذوا من الشيطان واذكروا الله يا بنتي انتي قولي اسباب طلبك لطلاق منه ورح نحصل حل ابغى سبب
جمانه:معي اسباب كثير
القاضي:قولي واحد
جمانه:تبغى واحد مايصلي ولا قد ركع لربي ركعه من دخلت بيته
رامي شهق:انا ما اصلي
كانت تاخذ اعذار خلع عبير لزوجها
رامي:والله اصلي واسال امام المسجد ماقد فوت فرض
جمانه:كذاب ماتصلي وتدخن
رامي:تركت الدخان من 4 سنوات
جمانه:ترجع للبيت ريحتك مكتمه دخان
القاضي:خلاص كافي اسكتوا شوية رامي انت اطلع حتى اناديك
رامي:جالسه تتهمني كذب ترا اصلي ولا دخنت من سنوات طويله
القاضي:اطلع حتى اناديك
رامي وقف وطلع
القاضي:قولي الحقيقه لو اكتشفت انك تكذبي بتصير لك مشاكل وحتى رح اسجنك
جمانه:ايوه انا اقول الحقيقه وقت الصلاه يدخل غرفته ويقفل الباب وبعدين مايعدل بينا انا وزوجاته بكيفه متى بغى ينام بغرفة وحده راح ويدخن طول الوقت مايعطيني اي اهتمام ولا كاني عايشه معه في بيت واحد
القاضي سجل كل شي بورقه:طيب يا عسكري جيب لي رامي خلاص انتي اطلعي واجلسي برا
طلعت جمانه ودخل رامي
القاضي قراء لـ رامي كل الي قالته فيه جمانه:انت وقت الصلاه وين تكون
رامي:بشغلي انا ما ارجع الا الساعه 11 ب الليل وايام الاجازات اطلع للمسجد حتى قبل الاذان وتقدر تسال الامام بنفسك
القاضي:وقصة انك ماتعدل بين زوجاتك
رامي:لا والله اعدل بينهم بس هي ماتسمح لي حتى ادخل غرفتها وعاطيها راحتها ترا من راسها تضرب ذي
القاضي:مو عيب عليك تقول ماتسمح لي ادخل حتى للغرفه
رامي:انا عااطيها مساحتها وحريتها ما قد غصبتها على شي
القاضي:طيب والدخان
رامي:تركته من 4 سنوات
القاضي:طيب ياعسكري جيب جمانه
دخلت جمانه وجلست
القاضي:فيه واحد منكم يكذب
جمانه:هو طلقني منه
رامي:لا هي كذابه
القاضي:خلاص خلاص رح اعرف الحقيقه انتي قولي لـ ابوكي يجي على الجلسه الثانيه وانت خل ابوك يجي بحدد لكم جلسه بعد اسبوعين ابي اهلكم موجودين فيها يلا اطلعوا من هنا
طلعوا من المحكمه
رامي:قضيتي على حلم حياتي لكن بوريك وش بسوي فيك
جمانه:ياعيني ابكي على حلم حياتك ابكي
رامي:ماشي كل شي بوقته حلو
تركها وراح لسيارته
****************************
دبي
تناظر من فتحت الباب لباب الشقه المقابله
عدت ساعتين ولساته جوة الشقه
دقت على الباب بقوه بيدها وبسامعة التلفون
طلع من الشقه يعدل منشفته على خصره
فتح الباب دفها لجوه وهو يدخل ويقف وراه الباب:متى رح تسكتي ماتقدري تجلسي هاديه وجالسه تنامي طيب
اميره:بعد عن الباب
هشام:انطمي واجلسي مكانك حتى ارجع ونطلع للمستشفي
اميره:هشام بعد عن الباب رجاءً انت لو كنت حمار كنت فهمت اني اكرهك ما اطيقك ما ابغاك ما ابغى اعيش معاك
كل شي رح يسمعه منها ويتقبله حتى لو كانت تسبه بس انها تقول انها تكرهه مارح يتحمله ابد كسرة قلبه وكل مشاعر شالها لها
ضربها على وجهها حتى طاحت على الارض
وهي ماسكه وجهها وتصارخ من قوة الضربه
وقفها ب شعرها وكتفها
وسحبها لغرفه رماها جوة الغرفه طاحات على الارض
دخل وقفل وراه الباب:انا موصابر عليك زياده ولا اماشيك بخططك انتي وهذيك المسترجله الغبيه
سحبها بيدها حتى وقفها يفسخ عبايتها
اميره مسكت عبايتها وتنازع هشام عليها وتصارخ عليه:سيبني بحالي
سحب عنها العبايه ورماها لبعيد
اميره:لا تقرب مني
هشام كشر بقرف:سديتي نفسي الله يسد نفسك
تركها وطلع ورجع لشقه المقابله
****************************
الساعه 2 ب الليل مكه
نزل عبدالعزيز معه مجاهد من السياره وجو لباب البيت
رن عبدالعزيز الجرس وهو يطلع سكينته من جيبه
ومجاهد طلع مسدسه
فتح السواق باب البيت
رجع عبدالعزيز السكينه لجيبه:وين طلحه والمدام
السواق:في بيت جد كبير
عبدالعزيز:من متى العصر كانوا هنا
مجاهد:ماشفتهم طلعوا
السواق:باب برا
عبدالعزيز:باب وراء البيت
مجاهد:قول لـ طلحه ان جاره جاء يسال عنه
رجعوا لسياره
عبدالعزيز:ماقلت لي فيه باب من رواء البيت
مجاهد:انا توني ادري
عبدالعزيز:وانت مالفيت على البيت تتاكد من الي شغلك ب الشرطه ب الله فين كاان عقلك ماتفكر ماعندك دماغ
مجاهد:وانت لك يومين هنا ليه مافكرة تلف حول البيت
عبدالعزيز:ما احد يعتمد عليك ابد
*******************************
في الصباح دبي
لساتها جالسه قدام الباب تناظر لبرا
جاء رجال غريب معه حرمه متعبيه متغطيه ومنقبه
فتحوا باب شقة هشام ودخلوا
بعد ساعه
طلع هشام يلبس جزمه وبيده جزمه
لبس الجزمه الثانيه وجاء لشقه الي فيها اميره
يفتح الباب
راحت ركض للغرفه واندست ب السرير سوت نفسهاا نايمه
دخل هشام لشقه وقفل الباب:اميره اميره
دخل لغرفة النوم حصلها نايمه
طلع من الغرفه فتح باب الشقه وقفله وتخبى وراء كنبه في الصاله
طلعت ركض ووقفت عند الباب تناظر لبرا
جاء هشام من وراها ونزل راسه يناظر معها لبرا
طلعت البنت من الشقه طاحت منها جوالها ومفاتيحها نزلت لـ الارض
هشام:لوش تناظرين
اميره منسجمه:بشوف وش وراهم اشش
هشام:مين
اميره:اشش خلاص
هشام ضربها ب علاقة المفاتيح على راسها:هي
لفت بسرعه ويدها على راسها بفجعه
تجاوزته رايحه للغرفه
هشام مسك بلوزتها:تعالي هنا وش كنتي تراقبي
لفت له وعضت يده بقوه
ارخى اصابعه عن بلوزتها وهو يصارخ عليها:اااح يا بنت الكلب
هربت للغرفة وقفلت الباب
بيفتح الباب مقفول من جوه:افتحي الباب بسرعه اميره افتحي
شات الباب بقوه بنيته يكسره:افتحي الباب احسن لك والله لوينكسر الباب ذا بقتلك سامعه افتحيه بسرعه
جاء البواب يدق على باب الشقه:استاذ هشام فيه مشكله
هشام ترك الباب:لا مافي شي البواب موراضي ينفتح انت روح وانا بصلحه
البواب:رح اجيب المهندس يصلحه
هشام: انت روح ومادخلك بصلحه بنفسي
البواب:حاضر يا استاذ
مو من مصلحته يطلع صوته من الشقه لانه رح تجي الشرطه على بلاغات الجيران اكيد
طلع من الشقه ورجع لشقته الثانيه
****************************
الفجر على مقربه من حايل
يومين على الطرق متبعه ومهلكه
نزل رعد وسلم السواقه لسعود
الكل نايم
عدا فهد:سعود شوف لنا مسجد قريب
سعود يعدل جهاز الجي بي اس او تحديد الموقع:باقي 9كيلوا اكيد فيه مسجد قريب
زاد السرعه هو كمان يحس بنوم وتعب بيحاول يوصل اسرع
لمح مسجد صغير على اليمين وقف عنده
وشغل الانوار:يلا شباب وصلنا لمسجد يلا صلاه
نزل من السياره رايح لحمام المسجد
فتح الباب السقف مهدود والحمام حالته حاله
رعد يفتح باب المسجد:المسجد مقفول
فهد يهز الباب:شكله مهجور
مناف:والحين وش نسوي انا ابغى الحمام
رعد:عندك ارض الله الواسعه روح الله يستر عليك
سعود:اشوف المدينه من عندي يلا اطلعوا لسياره نكمل الطريق
مناف:انتظروني شويه راجع
فهد يضغط زر التشغيل بجواله:جوالي انقفل
سعود:اكيد خلص شحن البطاريه خذ جوالي
فهد شال جوال سعود يتصل على سلطان يسال عن عياله
رد عليه سلطان بنوم:هلا سعود
فهد:وعليكم السلام هذا انا فهد وش مسويين عيالي
سلطان:نايمين لعبوا مع عيالي حتى تعبوا وناموا
فهد:ما اتعبوك
سلطان:لا الحمدلله ولا حتى سالوا عنك مره وحده
فهد:الحمدلله انتبه بس لا يطلعوا لبرا
محمد:مين ذا سعود هات الجوال هات
سلطان:لا مو سعود
تساحبوا على الجوال:فك انت وذي العيون تقول عيون غاز
حط الجوال على اذنه:سعود يا الرمه تفوووه عليك يا الزق يا الكلب ياا النذل تتركوني وتروحوا كاني بلا رب او ربي ورب الكلب واحد تفووووه عليك انت وكل الي معاك
فهد:محمد وش بك يارجال استغفر ربك ترا انت تعبان
محمد:خلاص انا يعني انتهت صلاحيتي ترجع لي يعني ترجع لي تاخذوني معكم
رعد:ذا محمد هات هات
شال الجوال:انقلع قلعوا عينك اهجد بس اهجد ترا ورانا مشاغل غيرك اندبس نام وفكنا من اذاك ناس فاظيه
محمد:تف عليك يا الخسيس
رعد بصراخ:اقول انقلع لا العن شكلك انقلع
قفل الجوال بوجه محمد:ذا كل ما انسدح زيادة كل ماتجنن زياده اطلعوا لسياره خلونا نمشي
انس:صبرك مناف لسا مارجع
رجع مناف وطلعوا لسياره
كملوا طريقهم حتى دخلوا للمدينه
سعود يسوق السياره في الشوارع:وين نروح
رعد:وين بيت حرمتك
مناف:اااااااا
انس بكل بروود:لا تقول جايبنا يومين ب الطريق وانت مو عارف مكان البيت
مناف:اااا مو عارف وين البيت لحظه
طلع جواله يتصل على جوالها لسا مغلق
سعود:خلصنا
مناف يفكر:صبرك رح اعرف
شال كيس الادويه فتحه اخذ الوصفه:سعود خذ
سعود وقف على جنب وفتح الوصفه:راضيه السياف مين راضيه ذي مو اسم حرمتك
مناف:دور عن عنوان
سعود:مكتوب حايل شارع الملك.... منزل رقم 18954
رعد:وين بنلاقي هذا البيت
سعود:لو لقينا الشارع بنلاقي البيت
فهد:الي يسال مايضيع افتح شباكك واسال اقرب احد عن الشارع او البيت مو اهل مناف اغنياء مشاهير ومعروفين اجل الكل يعرف وين البيت
رعد:مارح نقدر نسال لان مناف معنا ب السياره ماتظن ان الشبه بين الاثنين بيحط شكوك يكفينا الرصاص الي طار من فوق روسنا مو
سعود:رح انزل لشارع اسال بعيد وانت خل راسك لتحت من شان ما احد يلمحك
نزل سعود يحاول يوقف اي احد من شان يساله
وقفت له سياره فيها شاب فتح الشباك
سعود:السلام عليكم
الشاب:وعليكم السلام امرني اخوي
سعود:عناا تونا وصلنا لحايل وندور عن بيت صديقنا في طريق الملك.....
الشاب:الطريق برا المدينه من الشمال
سعود:وين يعني
الشاب:امسك طريقك لقدام حتى تطلع من المدينه وعلى طول بتدخل لطريق
سعود:مشكور اخوي عندك احداثيات جي بي اس
الشاب:ايه عندي
سعود:اعطني لا هنت
****************************
ب دبي
تراقب عند الباب نفس الشاب والبنت دخلوا لشقه
وقف وسحبت دليل الهاتف تدور فيه عن شرطة اداب او هيئه تتصل عليهم
اخيراً حصلت رقم لشرطة دبي راحت لغرفة النوم اخذت التلفون تتصل

*************************
التكمله الساعه 10 غداً



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-14, 10:53 PM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

التكمله
**********************************
في حايل
اخذ سعود احداثيات الموقع وجلس ب السياره يدخلها للجهاز عطاه موقع الطريق ب الضبط
حرك السياره:المسافه ربع ساعه او اكثر يلا مو بعيده
رعد:مدري كيف شكلهم عيلتك يشبهوك
انس:اتخيل ان كلهم حواجبهم متلازقه زي حواجبك ههههههه مثل القرد
مناف:انا قرد
رعد:من جهتي تشبه الرعيان اكثر البدوان انت وحواجبك ذي
مناف:حلو واحد يقول انا قرد والثاني يقول من الرعيان يلا كملوا مين يزود
سعود:من جهتي والي اشوفه تشبه البدو اكثر
رعد:لو كان محمد هنا كان قال ورح اتكلم على لسانه تشبه رعات الغنم اكثر
فهد:ولله في خلقه شؤن كلكم ل ادم وادم من تراب وكثرة الحواجب عند العرب كانت علامه من علامات الجمال ويمدحون فيها فلان مقرون الحاجبين
مناف:تسلم عينك يا مسكتهم ايه ايه اعطهم مدبل يلا
*********************************
في جده
بيت الماس
شايلين البيت على روسهم صرااااخ وركض وراء بعض:ااااااااااااااااااااا� �اااا
عبدالرحمن يطارد نغم ومازن وكلهم يصارخون
محمد ونغم كل واحد على ايباد ومرفعين اصوات الالعاب لـ اخر الدنيا
نزلت الماس تراكض:خلالالالاص اسكتوا سلطان سلطان الله يجلطك سلطان
طلع من المطبخ يقلب السيرلاك:خير
الماس:راسي يوجعني من كل ذا الصراخ معقوله ماعاد تسمع خلاص صاير اصم
سلطان:اطفال ويبغو يلعبوا وش اسوي لهم خليهم يصارخوا حتى يسكتوا
الماس:محمد مو قادر ينام طلعهم للحديقه يصارخوا براحتهم
سلطان:الحين بيستكوا
دخل للمطبخ وطلع صينيه فيها 6 صحون سيرلاك:يلا تعالوا
جو ركض لعند سلطان كل واحد ياخذ صحن
سلطان:اجلسوا ب الارض يلا
جلسوا ياكلوا ساكتين
سلطان:خلاص ارتحتي يا الاميره
الماس:ايوه اجحدني شقيت فيهم شهر وزياده حرموني النوم والحين مستخسر عليه شوية هدوء ولا كمان زدهتم اثنين عليهم بدل 4 صاروا 6 برتاح شوية طيب قبل ماتصحى الماس توها نامت بقفل عيوني نص ساعه قبل لا تصحى
رجعت لغرفتها مزاجها متعكر عبدالعزيز لا اتصل ولا عبرها بكلمه ولا هديه وينه فيه ماتدري
جلست تفكر انه خلاص كان يكسب ودها وحتى ساعة تزوجها صارة له خلاص بيصير شخص ثاني دامه وصل لمبتغاه
**************************
في مكه
جالسين ب السياره يراقبوا البيت
اخيرا وصلت سيارة طلحه لفت حوال البيت ودخلت من الباب الخلفي
نزلوا من السياره لوراء البيت من الباب الخلفي
اشتغلت مكيفات البيت
مجاهد:ندخل
عبدالعزيز طلع سكينه:ندخل
دق باب البيت
فتح له طلحه ابومازن الباب:مين
دفه مجاهد لجوه هو يحط مسدسه على وجهه:ولا كلمه جوه يلا
دخله ركض لجوه
دفه على الارض ب الصاله ومسدسه براسه:لا تطلع اي صوت الا وقسم برب العباد افجر راسك
عبدالعزيز:وينها فيه
طلحه يبلع ريقه وبخوف:ججج جوه ب الغرفه جوه يا حلا
مجاهد:لا تناديها
طلعت من الغرفه تنزل شعرها:شفيك
انفجعت من شافت عبدالعزيز
راحت ركض للغرفه
لحقها عبدالعزيز ركض دف الباب قبل لا تقفله ومسكها بشعرها وهي تصارخ:اااااااااا
قفل الباب وراه حط السكين على رقبتها:ماوشحتك ب الله
حلا:عبدالعزيز الله يوقفك سيبني بحالي
عبدالعزيز:ههههههه والله ضحكتيني تدخليني السجن وتبغيني اسيبك بحالك تشهدين علي ب المحكمه اني كنت اخطط لقتل صاحبي وان الرصاصه انطلقت عمد مو غلط وحسابك الثاني قتلك لـ بنتي
صارخ ب اذنها:قتلتي بنتي يا حيوانه
دفها على الارض
حلا وهي تبكي:والله مو انا والله مو انا
شاتها بكل قوته في بطنها حتى تقلبت على الارض
مسك شعرها الطويل كان يحب ها الشعر لكن طلع تحت جمالها شيطان سحبها ب شعرها لعند عمود من جبس بنص الغرفه من الارض لسقف وضرب براسها فيه
طلع الحبل من جيبه
شال يديها يربطها ووثقها بها العمود
نزل لمستواها
حلا تشاهق:عبدالعزيز ارحمني الله يخليك سيبني بحالي
مجاهد من برا الغرفه:عبدالعزيز
مسك وجهها:راجع لك ولاني براحمك ولا تاركك بقتلك يعني بقتلك
مجاهد:عبدالعزيز
طلع عبدالعزيز من الغرفه:خير خلاص اقتله
مجاهد:مو عشان ها الكلب شوف جوة هذيك الغرفه
طلحه ابومازن:مافيها احد
مجاهد:انطم انت روح شوف وش جوة الغرفه
عبدالعزيز فتح باب الغرفه ودخل
مكيف الغرفه شغال بس مافيها احد:مافيها احد
مجاهد:شفت حركه تحت الباب فتش الغرفه
عبدالعزيز دخل للغرفه وقفل الباب
يمشي فيها
((لون جدرانها لولؤي فيها سرير واحد خشب ومكتب وكرسي وخزانة ملابس ))
رايح جاي من عند السرير
وبحركه سريعه مد يده لتحت السرير ومسك رجولها وسحبها بقوه لبرا السرير
صارخت:ااااااااااااااااااا� �اااا بابا
عمرها 10 سنوات تشبه عبدالعزيز بدرجه كبيره عيونه فمه شعره
تبكي وتصارخ:ماما بابا
عبدالعزيز مسك كتوفها:لالالالا لا تخافي لا تخافي بابا برا يتكلم مع صاحبه وش اسمك قوليلي وش اسمك
تبكي ولا جاوبته
عبدالعزيز يمسح على شعرها: لا تخافي ليش البكاء فكرتك حراميه انا اسف قوليلي وش اسمك
تبكي بدون جواب
وقف وشالها وهي ترافس وتصارخ:وااااااااااااااا ماما بابا
حلا تصارخ من جوة الغرفه:عبدالعزيز سيب بنتي مادخلها بينا سيب بنتي عبدالعزيز
طلع من الغرفه ودخل لغرفة حلا:اخذتي بنتي ورح اخذ بنتك اظن كذا رح نتعادل صح
صارخت:عبدالعزيز الله يوفقك سيب بنتي بحالها ماتتدخل بينا
عبدالعزيز مسك وجه البنت:حلوه مو اخذتي روح بنتي ورح اخذ روح بنتك لكل فعل ردة فعل صح
حلا:لااااا لاااا عبدالعزيز هذي بنتك هي ماماتت انا كذبت عليك هذي هيا والله هيا
عبدالعزيز مسك وجه البنت يتحقق من ملامحهاا رجف قلبه بقوه:لا مو هيا
حلا:من 7 سنوات البنت كبرة كيف جبت بنت غيرها وصار عمرها 10 وحنا افترقنا من 7 سنوات والله ما اكذب لا تسوي ب البنت شي الله يخليك عبدالعزيز فيه اوراقها ب الدرج واسمك انتا جنب اسمها جوري عبدالعزيز
عبدالعزيز:جوري مين جوري
حلا:غيرة اسمهاا والله هي بنتك والله والله لا تسوي لهاشي
عبدالعزيزبتشكيك :بعرف اذا هي بنتي او لا ورح نلتقي مره ثانيه
طلع من الغرفه
وهي تناديه:عبدالعزيز عبدالعزيز
عبدالعزيز:يلا مجاهد
مجاهد دف طلحه على الارض وشال الحبل يربط طلحه
وطلع مع عبدالعزيز يدخل المسدس ببنطلونه
هربوا بسرعه وطلعوا لسياره
*************************
في دبي
واقفه عند الباب تراقب وصول الشرطه
جو اخيرا يدقوا باب الشقه
فتح لهم هشام دخلوا لشقه شوي وطلعوا صافحوا هشام وراحوا
شهقت:ليش ماياخذوه البنت جوه اكيد خباها ب اي مكان
قفل هشام باب الشقه وجاء ناحية شقة اميره
دخلت ركض للغرفه
وقفلت الباب
دخل هشام:ترا سمعت صوت جزمتك على البلاط وعارف انك انتي الي كلمتي الشرطه لكن حسابك مو الحين بوقت ثاني بنلتقي
قفل الباب ورجع لشقته
****************************
بحايل
يناظرون ل البيوت
فهد:واصل لقدام حاس ان البيت اخر رقم ب التعداد
سعود زاد سرعته:بواصل يلا
يناظرون يمين ويسار حتى صرخ انس:هناك
وقف سعود عند هذا القصر الفخم
فتح رعد الشباك:هذا بيت او قصر الحكم
انفتحت البوابه
مناف:حرك بسرعه
شخط سعود ب السياره وبعد عن المكان دقيقه وشوي طلعت سياره
رعد يختلس النظر:هذا هو شبيهك
فهد:سبحان الله
لف بسيارته للمدينه
رعد:الحقه معي فكره
سعود:وش تفكر فيه
رعد:الحقه بسرعه بندخل مناف للبيت براحه
سعود لف وراء السياره ولحقها في كل المدينه حتى وقف عند شركه ونزل لها
رعد فتح باب السياره:لما ارن عليكم سعود وفهد الحقوني
سعود:فهمنا وش بتسوي
رعد:مامعي وقت
دخل لشركه ووقف عند مكتب الاستقبال:وين قسم الموارد البشريه جيت اقدم على وظيفه
الموظف:روح الطابق الرابع اول مكتب على يمينك
رعد:مشكور
راح ناحية المصعد يشوف كشف ب الطوابق علق جنب المصعد مكتب المدير الطابق 20
طلع للمصعد وطلع لطايق ال20 نزل من المصعد بس للمدير مافي اي موظف ثاني فيه
المزيف واقف عند السكرتير يقلب ب الاوراق:جيب لي كشف الماليه بسرعه ركض
تخبى رعد ب زاويه حتى دخل السكرتير للمصعد وقفله
طل يشوف المزيف لسا يقلب ب الاوراق ب اهتمام
رمى الاوراق على مكتب السكرتير وجلس يفكر مسرح يضرب ب اصابعه على شفايفه
ثم وقف ودخل مكتبه
جاء رعد بخفه فتح باب المكتب مافيه احد
دخل يتلفت مافي احد
سمع صوت مويا على اليسار وقف جنب الباب حتى انفتح طلع بيده ملفات يقلب فيهم ما انتبه لرعد
جاء رعد من وراه وبسرعه يده على فمه وبيد طوقه فيها
انفجع يحاول يخلص نفسه من رعد:ااااااااااا
بيقاوي رعد بداء ينفك منه يهزمه
لكن رعد شده بقوه وضرب راسه ب الجدار ومره ثانيه بباب الحمام حتى انفتحه
سحبه لجوة الحمام لا يطلع صوت وشات الباب حتى انقفل
يشد رعد رغم الضربات الي جته على راسه
ضرب راسه ب كرسي الحمام
عاض على يد رعد وعض اقوى
ضرب رعد راسه مره ثانيه ب المغسله بقوه
حتى داخ وانهزم بين يدين رعد
انفتح درج وطلع من جدار الحمام فيه ملفات
رعد:مخبي ملفاتك السريه ب حمام مكتبك شاطر يا حبيبي
المزيف دايخ الدنيا تدور فيه والدم نزل من جبهته من ثلاث ضربات
جلسه رعد على كرسي الحمام ولسا يده على فمه
رفع رجله اليمين على رجل المزيف وداس عليها
من شان يحرر االيد الي ماسكه المزيف يطلع جواله ورن على سعود ثم بعده فهد
دق السكرتير باب المكتب:استاذ مناف جبت الملفات
قفل رعد بسرعه باب الحمام
رن جواله بجيبه طلعه يرد عليه
سعود:وينك
رعد:الطابق العشرين قول انك صديق المدير وجاي بتشوفه وبعدين ادخل للمكتب
سعود:وش تخطط له
رعد:سوي الي اقول لك عليه
قفل من سعود واتصل على مناف
***********************
دخلوا فهد وسعود لشركه لعند الاستقبال:السلام عليكم انا صديق مناف وجاي اشوفه سعود وفهد
الموظف شال السماعه يكلم مكتب مناف:صبرك
رد السكرتير:نعم
الموظف:فيه اثنين يقولون انهم اصدقاء البق بوس وش اسوي فيهم
السكرتير:ثواني
حط السماعه ودق باب المكتب ودخل:استاذ مناف
رعد شغل موية طرد كرسي الحمام
السكرتير:فيه اثنين يقولون انهم اصحابك برا سعود وفهد
شات رعد الباب على انه معصب
السكرتير:بينتظر الموضوع طال عمرك
رعد تنحنح:اححم
السكرتير:يعني اتركهم يدخلون
رعد:احمم
السكرتير:بخليهم يدخلون حالاً
رعد شغل السبيكر
مناف:قلت لك دخلهم
السكرتير بخوف:بدخلهم الحين
طلع وشاال السماعه:خلهم يدخلون ركض طويل العمر معصب
*******
قفل السماعه:تفضلوا وياليت تستعجلوا
طلعوا للمكتب بسرعه
فهد:وينه رعد وش مخطط له
سعود:اشش خلنا نكمل طريقنا عادي
نزلوا من المصعد
السكرتير:تفضلوا من هنا انتوا مو ابطال مذكرات العفاريت السته معي الروايه ممكن توقع لي عليها
سعود:افكورز بس نطلع طيب
فتح لهم الباب:اكيد تفضلوا
دخلوا وقفلوا الباب:رعد
رعد فتح باب الحمام:هنا تعالوا
فهد:وش مسوي
رعد سحب مناف المزيف لبرا يده على فمه:فسخوا ملابسه
فهد:ايش نسوي
رعد:رح نفسخ ملابسه ونعطي مناف يلبسهم
سعود:مجنون انت
رعد:بسرعه مامعنا وقت
فهد:ذا محلق ذقنه مناف ماحلق من يومين وشعره غير قصة شعر مناف
رعد:الطاقيه نغطي على شعره وما احد رح ينتبه على ذقنه
المزيف:امممممممم اممممممممممم
رعد:اسكت
دق السكرتير الباب:طال عمرك ممكن ادخل
سعود:لساته ب الحمام دقايق وارجع
رعد يفسخ جزمته:امسكه
فهد:انت وش مسوي فيه
رعد:امسكه
حط سعود يده فوق يد رعد سحب رعد يده
ما امداه المزيف ياخذ نفس عشان يصارخ الا وكتمه سعود
رعد فسخ شرابه يكوره بيده:فهد شماغك
فهد شال الشماغ عن راسه:خذ
رعد:امسكه سعود يدك
حط الشراب فوق يد سعود
مسك سعود المزيف وكتفه
سحب سعود يده دخل رعد الجوارب بفم المزيف وهو بيصارخ
وكاتم على فمه:شماغك
شال شماغ فهد وربطه على فم المزيف ماقدر يصارخ وهو حاشر الجوارب كلها بفمه
وعلامات الغثيان على وجهه بيرجع
رعد يشد الشماغ على فم المزيف:والله مجهز لك شغل ما يعرف فيه الا ربي ماباقي الا انت تضيع حياة صديقي
طيحه على الكرسي:فسخوه بسرعه
المزيف بيرجع
فهد:لا يختنق بترجيعه
رعد:ماعليه شي فسخوه بسرعه
سعود:امسكه زين
سحب الجكيت الرسمي من يديه ويفك ازارير البلوزه الرسميه السماويه
رعد:انتبه لا تتوسخ دم
سعود طلعها من يديه
فهد فك حزام البنطلون:لحظه كيف رح نطلع ب الملابس من المكتب
رعد:نشوف اي كيس هنا ونحطها فيها بسرعه
سعود شال جزم المزيف
وفهد شال بنطلونه ^^لا تسيؤ الظن معه داخليه
سعود يدور ب الادراج:من وين الكيس
رعد:ب الزباله
طلع سعود كيس فيه بقايا دخان نفظه وطلع كل شي فيه ب السله وحط الملابس جوة الكيس
رعد:اركض بسرعه فهد انت اقفل وراه الباب
سعود اخذ نفس طويل يبعد توتره
وفتح الباب وطلع
قفل وراه فهد الباب بسرعه
السكرتير شايل الروايه بيده وقلم ومبتسم ابتسامه فرح:تفضل
سعود شال الكتاب والقلم يوقع:وش اسمك
السكرتيره:حمزه عبدالملك
سعود يوقع:عاشت الاسامس يا حمزه وهذي توقيعه عن المجانين السته كلهم
السكرتير:مشكور انت موعارف شقد احب الروايه واحبكم
سعود خلص توقيع:تسلم تفضل
شال الكتاب يشوف التوقيع:مشكور ورح احتفظ فيه ذكرى
انتبه للكيس بيد سعود:هذي ملابس المدير
سعود زاد توتره ودقات قلبه:هه ايه نمزح معه كبيت عليه جك مويا وقهوه
السكرتير:ههههههههههه ليتني كنت معكم احب مزحكم ومواقفكم كثير
سعود:بتشاركنا اكيد بوديها للمغسله
السكرتير:فيه ملابس احتياطيه لسفر رح اعطي طويل العمر يبدل فيها
سعود((الله ينكبك يارعد فسخنا الرجال وفيه ملابس احتياطيه)):ايه هاتيها
جاب حامي جلدي جواته ثوب وكم لبس رسمي:هذي هي
سعود شالها:تراه عريان تدخل المكتب يقصف رقبتك راجع خلك هنا معي لك هديه دامك اول معجب فينا
السكرتير بوناسه:مشكور مشكور بنتظرك هنا
نزل سعود ركض لسياره فتح الباب رمى الملابس لجوه:بسرعه مناف البس
مناف:ليش
سعود:بدل وانا بشرح لك
طلع لسياره وقفل الباب
مناف فسخ بلوزته وطلع بلوزه يلبسها:وش القصه
سعود:بندخلك لشركه على انك هذاك
مناف:شكلي شكل واحد ولد عز
انس:ما احد يركز لكم نفس الوجه خلاص البس بسرعه
سعود:دور في درج السياره عن اي شي يتقدم كهديه وهاتيه
انس فتح الدرج:هديه لمين
سعود:لهذاك الثور السكرتير بنشغله بشي
طلع انس علبة عطر سلطان فيها لنص:خذ ذي
سعود تعطر من العطر:بقول انه عطري يلا بسرعه البس
مناف شال بنطلونه يلبس البنطلون يقفل الحزام:يلا خلصت
نزل سعود ونزل مناف يلبس الجكيت
يركب له سعود الكبك ويرشه عطر:خلك هادي طيب
انس:كيف رح تدخلوا من الباب الامامي والكل شاف هذاك يدخل منه
سعود:صح خلونا نشوف باب خلفي
انس:مدخل عمال النظافه او مخارج الطوارئ
سعود:انا بطلع وانتوا دوروا لطريقه تطلعوا فيها الطابق العشرين
انس:يلا روح وحنا لاحقينك يلا مناف
راحوا ركض لوراء الشركه يتفادوا السكرتيه
شافوا موظفين يهربوا من مخارج الطوارى مايبون يشتغلون
مناف:هناك
انس:يلا
دخلوا للمبنى
انس:انتظر انتظر
جلس ياخذ انفاسه
مناف:ماتقدر تضغط على نفسك زياده
انس:ثواني بس
اخذ نفس سريع ووقف:وين الحين
مناف:الطابق العشرين
انس:مارح اطلع كل ها الدرجات حدي الطابق الثاني خلاص روح من دوني وارجعوا لي
مناف:لا مو تاركك
انس:بجلس هنا وبنتظرك روح لا تخرب خطة الشباب وتصير مشكله اركض لفوق يلا
مناف:طيب خلك هنا راجعين لك
طلع مناف ركض لفوق
انس:بسرعه يلا
واصل ركض لحتى الطابق الخامس وتعب
يمشي بشويش ويكهج ويحاول يتنفس
جلس على الدرج:ووه راسي
فتح موظف باب الطابق الخامس وانفجع من شاف مناف:طويل العمر
مناف يحاول يتنفس:فيه مصعد قريب
الموظف بخوف:ااااايه ططط طال ععع ممم رك فيه هنا جنب الباب
مناف:هات يدك
انفجع من قلب:ي ي يدي انننا
مناف:ايه يدك هاتها
مد يده لمناف مرتجفه
مسك مناف فيها وتسند عليها حتى يوقف:قلت جنب الباب طيب مشكور
دخل لطايق الخامس كله موظفين
ضغط زر المصعد انفتح دخل للمصعد وقفل الباب ضغط الطابق ال20
انقفل المصعد
***********************
وصل سعود لعند السكرتير وهو بنفس وقفته منتظره ويتبسم
سعود عطاه العطر:هذا هدية مني لك
شال العطر بوناسه:مشكور مشكور ماكان له داعي
سعود:لا لازم اول مشجع لنا
انفتح المصعد نزل مناف
سعود لف السكرتير للجهة الثانيه لايشوف مناف:ممكن طلب صغير جيب لي مويا
السكرتير:اكيد فيه هنا ب الثلاجه
سعود بسرعه:لالا ما احب العلب ابيه في كوب فيه ثلج اوكي
السكرتير:الحين اكلم المطبخ يجيب لك
سعود ابتلش بذا الرجال موراضي يذلف:يعني مارح تجيبه انت خطمتني بصراحه
السكرتير:ليه
سعود:لا بس كنت مخطط تجيب انت المويا وتدخل للمكتب تتعرف على باقي العفاريت
السكرتير:جد الحين اجيب المويا
سعود:وحط قطرات ليمون اوكي للجميع 6 كاسات وانت تصير7
السكرتير:الحين اجيبها
نزل ركض على الدرج ناحية المطبخ ب الطابق ال19
سعود:بسرعه مناف
دخل مناف ركض للمكتب قفلوا الباب
فتح المزيف عيونه على الاخير وهو يشوف الحقيقي قدامه وبملابسه
سعود:وبعدين الحين يرجع السكرتير الغبي ذا
رعد شال مفاتيح سيارة المزيف ورماها لمناف:خذ سيارته وروح للبيت وادخل على انك هو وقابل زوجتك
مناف:وانتوا
سعود:رح نخبي ذا حتى تاخذ زوجتك وتقابلنا برا حايل روح بسرعه
مناف:بتكونوا بخير
فهد:ماعلينا شي روح حنا بنتصرف اركض يلا
مناف:يلا بطلع
طلع ركض ودخل للمصعد ضغط الطابق الاول
نزل المصعد
وصل السكرتير ب المويا ودخل للمكتب
شافهم بذا المنظر:وش يصير هنا
شهقوا
سعود ضربت براسه:بنمزح معه رح نحطه بصندوق السياره ونطلعه للبرا
رمى المفاتيح للموظف:انت شغل السياره
مسك المفاتيح:اشغلها
دخل انس ركض:شباب اا
سعود:وصل الكاتب قول له اسمك وهو رح يذكرك ب النسخه الثانيه انك ساعدتنا بهذي المزح
حط الصينيه على الارض:لحين اشغلها اسمي حمزه
انس:تشرفنا كم عمرك
حمزه:21 خريج معهد
انس:يلا شغل السياره
سعود:اسمع كيف نطلع من هنا بدون مايشوفنا احد
السكرتير:سلالم الحريق ومصعد عمال النظافه ومرامي القمامه الي وراكم
التفوا لوراء
مرمى للقمامه ممتد حتى الزباله برا
رعد:شيله
سعود:رح يموت
السكرتير:لا فيه زبايل كثير في الصناديق كلها ورق متلف ومويا مارح يصير له شي
رعد:شيل من رجوله
يرافس ويحاول يفتك منهم:اامممم ااااممممممممم
يهز راسه ب لا
حاولوا يشيلوه يرافس ويتحرك
جاء السكرتير يساعدهم فيه ويفتح مرمى القمامه:رجوله اول
دخل سعود رجوله:يلا رعد سيبه انت اسبقنا شغل السياره
نزل السكرتير ركض وللمصعد
رعد:ادعي انك توصل سالم
طيحه من مرمى الزباله
نزل ب الانابيب 20 طابق
وطاح بصندوق زباله كبييير ازرق للبلديه فوق ورق متلف وبقايا اكل
نزلوا بكل هدوء من المصعد وراحوا لوراء الشركه عند صندوق الزباله
سعود:فهد دورك
فهد:تبغوني ادخل لصندوق الزباله واشيله
انس:بدون تاخير انا مارح اطلع واحد عريان من صندوق زباله
فهد شمر ثوبه:بسم الله
حطوا سعود ورعد يديهم طلع عليها رفعوه لصندوق الزباله تمسك فيها ونقز لجواتها
مسكه من كتوفه ووقفه:استلموه
حاول يطلعه من الصندوق هو موراضي يسحبه موراضي
رعد:وش ياخرك
انس:ياخي موكاسر خاطري الا ذا السكرتير مسكين لساته مراهق على قد عقله 21 عاد
سعود:طلعنا منها سليم الحمدلله
فهد:موراضي ينزل معي
رعد:كيف وارميه لبرا
فهد:موحرام الي نسويه فيه
رعد:يستاهل فهد بسرعه لا يشوفنا احد
فهد:بسم الله الله واكبر
شاله ورماه لتحت
مسكوه رعد وسعود قبل لا يستقبله الازفلت
فهد ماسك كتفه:جاني فتاق
انس:انزل بسرعه
جاب السكرتير السياره يسوق بسرعه
نزل وفتح شنطة الصالون:يلا يلا
رعد وسعود رموا المزيف لجوة السياره وقفوا الشنطه
نقز فهد مسكوه:يلا
طلعوا ركض لسياره
انس:مشكور حمزه وبتنزل الطبعه الثانيه على السنه الجديده بشهر نوفمبر اول نسخه بتكون لك موقعه
السكرتير:مشكور مشكور بنتظرها اكيد
حركوا السياره مبتعدين عن الشركه
*************************
مناف يحاول مايضيع طريقه وصل لعند البيت
فتح البواب الباب:رجعت بدري يا استاذ
مناف دخل السياره بدون رد يناظر لها الحديقه الفخمه ماعمره حلم انه يشوف مثلها
وين يروح مايدري
لمح القصر
راح ناحيته حتى وصل عنده وقف سيارته ونزل:وين الباب
اتبع عقله يلف حول القصر لقى الباب الرئيسي
جاء له يسحبه يبيه يفتح ماارضى ينفتح
فتحت الخدامه الباب:استاذ مناف راجع بدري تفضل
دخل مناف بدون اي كلمه لف للخدامه:وين ريهام
الخدامه:بجناحها الخاص
مناف:هنا تحت
الخدمه ب استنكار:لا فوق الطابق الثالث
مناف:شكرا
دخل يمشي بين ها الخامه والرقي الي ولا يشوفها احلامه
شاف الدرج ركض طلع عليه لحتى وصل الطابق الثالث بنهايته باب
مسك قبضة الباب يفتحه
دق الباب
ثواني وفتحت رهام الباب شايله الكلاشنكوف رفعته لوجه مناف:كم مره قلت لك لا عاد ترجع
مناف:يا هبله ذا انا
رهام:ما اعرفك يعني
مناف:انا يا حيوانه انا مناف الحقيقي
طلع كيس الادويه:انا يا البقره
رهام نزلت الكلاشنكوف:مناف
نقزة عليه حاظنته
حظنها بقوه وشد عليها
رهام:تاخرة
مناف:كنتي متوقعه اني رح اجي
رهام بدلع:ايه وسع
دفته عنها وقفلت باب جناحها ب المفتاح:لا يشوفك احد هنا ماعرفتك بها الملابس
مناف تكتف:مو لايقه علي
رهام دخلت ناحية سريرها ورمت عليه الكلاشنكوف:صرة تشبهه مع انها لايقه عليك
مناف:مايهم يلا خلينا نهرب من هنا
رهام لفت لمناف:انا ما اقدر اروح معك لمحل ماا اقدر اخون اهلي واهرب مع رجال غريب
مناف:انا زوجك مو غريب
رهام:انت مين تكون حتى لو كنت زوجي
مناف:انتي تدرين وش الي سويته عشان اوصل لهنا انتي تدرين وش دخلت اصحابي فيه عشان اوصل لهنا
رهام:وانت تدري انا عن وش تخليت عشان اتزوجك عن وش تنازلت عشانك بس ما اقدر اخون اهلي اسفه مناف الي سويته شي كبير بس اني اهرب كذا ما اقدر
مناف:وش بيصير لو رحتي معي
رهام:كل شي غلط رح يصير ما اقدر اسوي كذا الكل بها البيت معتمد علي
مناف:وانا تفكري ب الكل الا انا كلهم يهمونك الا انا
رهام:لو ما تهمني ماكنت تخليت عن كل شي عشانك مناف:ووش تبيني اسوي لك يعني
رهام:ظل معي بها البيت خذ مكانك الحقيقي
مناف:لا مارح ابقى هناا مستحيل مالي اي شي هنا
رهام:هذا مكانك تقبله عيش فيه
وقفت وحظنته:خلك معي مناف لا تتركني الله يخليك خلك معي هنا في بيتك ومكانك
******************************
في الطريق
يلفون ب الشوارع
رعد دف انس:يلعن شكلك والي جابوك اول مره ينفعنا كتابك بشي بدون ماينكبنا
انس:وليه تلعن اهلي اذا انقذك كتابي
فهد:شباب خلونا نركز على المهم وين بنروح وحنا معنا واحد عريان بشنطة السياره
سعود:رح نتورط فيه
رعد:مافكرة فيها ذي خلونا نستاجر شقة
فهد:شقه لعزابيه وين بلاقي كلها عوايل مارح نلاقي الا بعد يومين
رعد:فندق ياكثر الفنادق
فهد:وش نسوي ب الي ب الشنطه كيف بندخله للفندق تراه انسان وحرام واثم نعامله ب الطريقه ذي
انس:مامعنا الا حلين اول واحد نروح فيه لبيت مناف
سعود:مستحيل ندخله لهناك رح يعرف الكل وننكشف ونصير بمصيبه مين رح يصدقنا ان صاحبنا ولدهم وذا اخذ مكانهم ونجي ندخل للبيت كذا وهو لا يعرفنا ولا نعرفه
انس:الحل الثاني نخيم في البر ونحرس ذا حتى يرجع مناف ونوكل امرنا لله
فهد:نخيم في البر فكره زينه بس مامعنا لا خيم ولا عده ولاشي
رعد:رح يدبر لنا مناف كل ها الاشياء حنا بس ناخذ خيمه صغيره على قدنا وشي ناكله وشي نجلس عليه حتى يدبر لنا باقي الاغراض الماطور والانوار وكل الاشياء الباقيه
سعود ضبط جهاز تحديد الموقع:ساعه ونص قريب نروح له
انس:اشوف محل قدام نقدر نجيب منه الي نحتاجه بس وقف بعيد لا احد ينتبه للمخلوق الي وراء
******************************
في جده
بيت جمانه
نزلت لتحت على صوت منادات ابوها:ايوووه جايه
دخلت لصاله:نعم تبغى ثلج او اكل
ابوجمانه ترك كاسه على الطاوله:اجمعي اغراضك وروحي لبيت زوجك يلا
جمانه:عيد
ابوجمانه:روحي لبيت زوجك توه طلع من عندي ويبغى يحصلك ب البيت
جمانه:موب راجعه له لا انتا ولا هو تتشرطون عليه اذا تبغاني اطلع من البيت قول ورح اشوف لي مكان ثاني اسكن فيه اووف
طلعت لغرفتها وهي عارفه ان ابوها مارح يسكت على كذا ومتاكده انها رح ترجع لبيت رامي بس رح تعذب رامي على الخفيف
دخلت لغرفة عبير ماحصلتها اكيد راحت لبيت فهد ومارح تحصله ك العاده وش به ذا الانسان مايدخل بيته ابد
***************************
في دبي
تراقب الباب مين يدخل ومين يخرج وكل مره بنت شكل وعبايه غير:شقة دعاره وطلعت لشرطه كذا بدون ماتحقق بشي
جت بنت ومعها رجال يدقوا الباب
اميره تدق باب الشقه:هي هنا افتحوا لي الباب
سوت كذا استفزاز لهشام
دخلوا لشقه
نص ساعه وطلع هشام ينتفض من العصبيه دف باب الشقه ودخل لغرفه النوم وهي منسدحه وتناظر ناحية الشباك كاانه عادي عندها
راح ناحية الكومندون وفصل سلك التلفون وشاله معه
شال جوالها عن الطاوله وطلع لصاله يفصل التلفون وكسر جهاز الخدمات:رح تظلي محبوسه بها الشقه وانا رح اعرف اتصرف معاكي واعلمك الادب من اول وجديد
طلع وقفل وراه الباب




*********************************
في جده بيت نوال
غرفتها
تكرر اتصالاتها على اميره لا رد ولا حس وش تسوي ب تولين وامير وش سوي بنفسها هي بدون اميره
حاست بمكانها رايحه جايه
حتى اندق باب البيت
طلعت للباب فتحته وسام واقف بنص الباب بيده سكينه:وين اميره وهشام
نوال:انا وش دراني لي اياام ادور عنهم
وسام:ترا بفتح بطنك اذا ما قلتي لي وينهم
نوال:ياعمي روح اذا لقيتهم قول لي
قفلت الباب بوجهه كل همها تولين وامير كيف رح تجاوب عن اسالتهم وين اختهم ماتدري ماتت او لسا عايشه خطتها فشلت كان المفروض تبقى معها اميره لكن هشام اخذها
**************************
في دبي
ظلت تضرب الباب وشتوته بقوه
حتى سمعت فتح باب الشقه المقابله
شالت اقرب مزهريه على الطاوله
حتى فتح الباب بتضربه على راسه ب المزهريه تفاداها بكل خفه كانه كان متوقع منها كل حركه تسويها
مسك يديها بعنف حتى طيحت المزهريه على الارض
هشام يضرب اميره بيديها هي على راسها ووجهها:نتي ايش مافي راحه مافي بريك يوم واحد
اميره صارخت:اااااااااااا سيبني
فك يديها ومسك وجهها وضغط على خدودها براحة يده:لو ماكنت احبك ومهما كنتي رح اتقبل طباعك البايخه كنت فصلت راسك عن رقبتك من زمان لو شخص غيرك تصرف ها التصرفات كنت محيته من الوجود افهمي ها الشي مهما ازعجتيني ببقا احبك زياده وبتمسك فيك زياده تصرفي مثل ماتبغين وصارخي وكسري الدنيا يبقى جنونك واختلافك عن الناس سبب لتمسكي فيك
اميره:ويبقى غبائك وعقلك الصغير سبب لتمسكي فيك وش ابغى زياده محفظه مفتوحه ورجال غبي العب عليه
هشام ب ابتسامه يقهرها فيها:بكون لك محفظه وغبي ب المقدار الي تبينه بس تكونين لي
اميره بحرقة دم وعصبيه :انت غبي او تستغبي ...وبصراخ:انت من ايش مخلوق
هشام نزل يده لخصرها:قربي اكثر وانا اقول لك من وش مخلوق حددي نسبة الغباء الي تبينها وانا بكون عليها
قرب وجهه لشفايفها:طلباتك اوامر مس اميره
اانتفظ كل جسمها وهي تدفه دفته لبعيد:بعد
دخلت لغرفتها وقفلت الباب
*******************************
في حايل البر
جوال مناف يرن ب شكل متواصل برقم سهاد وهو مطنشها مو رايق لمناحاتها حتى يرجع
سعود يتصل على مناف لكن مايرد عليه:مايرد
فهد يقلب الحطب بين النار:حاول حتى يرد ترا بنجمد برد هنا وحنا بدون بطانيات وذا المسكين مامعه ملابس
رعد فسخ بلوزته وفسخ بلوزته الداخليه:خذ اعطه الداخليه يلبسها وانتبه منه
فهد شال بلوزة رعد الداخليه:بعد الي سويته فيه بتظن له قدرة يتنفس
رعد لبس بلوزته:ترا مابديت اخذ حق مناف منه بوريه شغله بس نجصل شي نتدفى فيه
فهد يفك الحزام عن يد المزيف:تذكر ان لك رب جبار منتقم ولا تفكر تاذيه
بمجرد ما انفكت يدينه
لكم فهد على وجهه ودفه حتى طيحه على الارض ووقف بيهرب
فهد عرقله برجله حتى طاح
ونقز عليه يثبت يديه وراء ظهره
رعد رمى حطبه بين النار:قلت لك انتبه له ترا ما احد يسوي فيه خير

مسكه سعود مع فهد ووقفه
شات رجله حتى جلس غصب لسا جوارب رعد بفمه ورابطين عليها ب الشماغ
فهد لبسه ب البلوزه:اذا اكرمت اللئيم ازداد لئمً
قفل الحزام على يدين المزيف مره ثانيه
رعد:رجوله اربطوها زين
سعود:شرابك
رعد فسخ جوربه الثاني:خذ
سعود شال الجورب:وووع شم ريحته
رعد:احشره بفمك انت بعد
سعود يمطط الشراب:حطه بفمك انت
مططه بقوه وربط رجول المزيف فيه وشدهاا بقوه عشان تنربط:ليش حاولت تقتلنا قبل يومين لو بقيت ساكت كنا ماتحرشنا فيك هز راسه ب لا
على انه مو هو الي حاول يقتلهم
سعود:موبنت
رعد:لا تصدقه اكيد هو الي اطلق علينا النار
هز راسه بالنفي 3 مرات
سعود:اذا موبنت من اجل
فهد:خلك منه وين انس
سعود:جوه
دخل للخيمه حصله نايم
حط يده على راسه يقيس حرارته وحط يده على رقبته يقيس دقات قلبه
راح لسياره وجاب جهاز السكري
شال اصبع انس وجرحها ب الابره وحلل له السكر طلع تمام وباين عليه ان الضغط تمام
غطاه بكل الملابس الي جابوها معهم حطها كلها على انس
وطلع لبرا
رعد رد على اللحام مكالمات سهاد:خير
سهاد:وينك رعد انا خايفه عليك وين رحت
رعد:وش تبغين
سهاد:اشتقت لك وحشتني وينك الحين
رعد:مشغول لراسي
سهاد بصوت كله غنج ودلع:رعد
قفل الجوال لو واصل هرج معها بيتركهم ويرجع لجده
جلس جنبه سعود:وين رحت
رعد:كنت افكر شوية اشياء مطعم انتركونت مدري ايش الاسم نسيته طويل وصعب
سعود:ههههههه ايه تذكر البنت الي تركت لك جوالها عشان تسجل رقمك
رعد:ايه((
جالسن كلهم بها المطعم الفخم يتذوقوا ااشهى الموجود على المنيو
رعد:ووه اللحم شهي ثاني
سعود:كل يوم بجي اكل السمك هنا
محمد يلع من كل انواع المكرونات:وراكم فاتوره هاه
عدت بنت من عندهم
وتركت جوالها على الطاوله على كاس عصير رعد ودخلت للحمام
رعد شال الجوال الارقام مفتوحه:جوالك
سعود:سجل رقمي
انس:رقمي انا رقمي انا
محمد:لا انا رقمي
فهد:استغفر الله يا شباب
رعد سجل رقمه:مين كمان
محمد:انا انا
رعد:رقم انس اول
مناف:انا المسكين المسلم امر لله
رعد:ورقم مناف
فهد:شباب
شال منهم الجوال يحذف الارقام:لا يلعب بعقولكم ابليس
انس:سيب رقمي ياخي
رمى الجوال على الطاوله:ولا احد يلمسه
طلعت البنت من الحمام
فهد تلى اية((وجاءة سكرة الموت ب الحق ذالك ماكنت عنه تحيد))
انتفظت البنت شالت جوالها وابتعدة عنها بشبة ركض)))
ضحك سعود:ههههههههههههههههههه ايه ايام وش مذكرك
رعد:هذاك المراهق المسكين وحنا بنطلع لسياره على قد عقله
سعود:يحبنا مسكين عليه افكار خطيره
***************************
في بيت اهل مناف
صحي على دق على باب الغرفه
نط جالس:رهام رهام
صحيت:وش فيه
دق الباب
رهام وقفت تلبس شبشبها:ادخل لهناك
شاتت الملابس تحت السرير وعدلت البطانيه
دخل مناف لغرفة ملابسها
فتحت الباب لعمتها رباب:وينك فيه طول النهار
رهام حكت شعرها:هنا نايمه وش فيه
رباب:بعدي عن الباب
رهام فتحت الباب:تفضلي
دامها فتحت الباب مافي شي تخبيه:صحصحي ابيك ترجعي لمناف وتحاولي معه مره ثانيه
رهام تثاوبت:رح اسافر بكره واخر مره بعدها لا تكلميني
قفلت باب الغرفه ودخلت لغرفة الملابس
مناف:ليه ماقلتي لها اني موجود
رهام:ما ابيها تفرح بوجودك هنا وانت رايح الامل الكاذب احسن لها انت ماتعرف شقد تحبك ووتمنى تقابلك وعندها امل ترجع وتاخذ مكان ابوك وزوجها تهتم ببناتها الي يرسم عليهم مناف الثاني من زمان بشوف لك الطريق عشان تطلع
مناف:كم شخص عايش بها البيت
رهام:9 لما اقول لك تطلع اطلع
*********************
في جده
بيت جمانه
رامي جالس مع ابوجمانه ب الصاله:تنزل وتطلع معي الحين او مارح يمر اليوم على خير
ابوجمانه:اطلع لغرفتها وخذها
رامي وقف وطلع لغرفة جمانه وهي نايمه
ضربها على وجهها بقوه حتى صحيت بفجعه جلست بصرخه:اااااا
رامي سحب كتفها يوقفها:بتروحي معي غصب عنك
سحب عبايتها من الارض
وهو يسحبها ليطلعها من الغرفه
وهي تسحب نفسها وتفك يدها:اتركني بحالي
رامي يسحبها:امششي
***********************
توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-15, 09:42 PM   #33

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الواحد والعشرين

*******************


في حايل

مناف جلس على كرسي بوسط الغرفه قدامه طاوله دائريه بيضاء مذهبه يفكر

جابت له رهام منشفه:خذها

مناف شال المنشفه من رهام:رح ابقى يومين بس

رهام:مارح تبقى يوم واحد ورح تمشي بعد نص ساعه روح تحمم وجهز نفسك بطلعك اول مايناموا الخدم

مناف:ليش

رهام شالت علب المناكير تحط على اظافرها:لانك مو حاس ان فيه بشر عايشه بها البيت ومحتاجين لرجال يبقى فيه حتى لو كان خسيس لمتى رح يمسكوه اصحابك مانهايتكم رح ترجعوه وانت رح تمشي وترجع لجده وانا رح اتزوج واحد ثاني مافي لك مكان هنا انت تخليت عن مكانك خلاص مو الاحسن ان نفترق هنا ولا نعرفك ولا تعرفنا قبل لا يلاحظون الفرق بينك وبينه

مناف بدون رضا:وان بغيت مكاني هنا

رهام:انتي ماتبغاه لا تلعب على نفسك مستحيل تحب ناس رموك

مناف:رح اخذه بس مو على شانهم على شانك انتي لانو مستحيل لا اليوم ولا بعد ما اموت تتزوجي غيري

رهام نفخت على المناكير:لا تسحب فيني كذا مارح اروح معك لا تحاول البانيو معبى مويا واخذت لك ملابس من غرفته تروش وخذ الملابس وتوكل

رن جوال مناف برقم رعد على الطاوله وقف وشاله

رد عليه:الو

رعد بكل عصبيه:يلعن الي خلفوك مية لعنه قاعد متدفي وحنا بنموت من البرد هنا تعال يشيلوك سبعه جن ويخسفوا بك الارض

مناف:وش فيك

رعد:شوف بحسب لك 9 دقايق مو عشر 9 حق الطريق بس الا والله تخلص ها الـ9 دقايق وماتكون قدامي الا اوكلك كل تراب البر يا الحيوان

قفل الجوال بوجهه

مناف ناظر لشاشه 13 مكالمه من الكل

لف بمكانه حايس بنفسه وقف مقابل لرهام:اااااا معكم خيم وبطانيات حاجات بر يعني

رهام:ايه في المخزن كل الي تطلبه وزياده

مناف يتكلم بسرعه:حطي لي كل الي ب المخزن في السياره

دخل للحمام

رهام:مارح تكفي السياره

مناف:مايهم حطيهم لي ب اي مكان

****************************

في جده بيت رامي

دفها لجوة البيت وقفل الباب واشر بيده على كل البيت:رح تطلعي من ها البيت بعد 5 ايام على المقبره

طلع وقفل وراه الباب

****************************

في بيت رعد

امل وسهاد جالسين ب الصاله

سهاد ترسل مسجات لرعد وهو مايرد عليها

صرخت من القهر وهي ترمي الجوال على الطاوله وتصارخ:اااااااااااااااااا� �ااا

امل تشرب كابتشينو شرغت وانكب نصه عليها كحت من الخنقه:كح كح سهاد فجعتيني خير

سهاد:شوفي اخوكي شوفيه مايرد عليه

امل:خليه والله لو ماسالتي عليه هو رح يتصل عليك انتي ميته عليه ترا هو متعود على الدشره والصياعه مدري على وش تحبيه

سهاد بسرحان:احبه فديته فديت طوله بوقفته وفديت هيبته بجلسته يختي احبه اموووت فيه

امل:كش عليك انتي وياه ثقيل دم ماينبلع وش الحب الغريب الي بينكم العقل نعمه وانا اختك لا انتي ولا هو مافيكم عقل ملحوسه عقولكم لايقين على بعض

انفتح باب الشارع ودخلت ام رعد تسحب وراها شنطتها مع ديما البنت الي كلمت رعد ب امريكا:ادخلي البيت بيتك

نزلت طرحتها عن راسها:تئقبريني شو مزوءه تسلمي لي

ام رعد:يا قلبي انتي ذي بنتي امل ترا اكسبيها

ديما:امبين عليها كثير مهضومه رح احبها كثير

امل بنفس خايسه:لا حبيبتي ترا انا مافي اثقل مني ابد دمي ثقيل ما انبلع ولا ب اي طريقه

ام رعد:امل

امل شالت كوب الكوفي:قومي سهاد يلا

سهاد:امل عيب كذا

امل راحت ناحية الدرج:امشي بسرعه

سهاد وقفت ولحقت امل لفوق طلعوا لغرفة سهاد

ديما:شوبها بنتك تتصرف معي هيك

ام رعد:اذا بتوصلي لرعد اكسبي امل ان حطيتي امل بجيبك اضمني رعد بعدها ترا ما اخذ ها الفقيره الخايسه الا لان امل تحبها

ديما:بنكسبها ها الامل ماهي مشكله على هيك

ام رعد:تعالي اشوف لك غرفه قريبه منهم اتركي شنطك تاخذها الخدامه تفضلي

*************************

في بيت رامي

تتمشى في البيت لوحدها وينه وين تركها وراح ماتدري رح يخلص اليوم وهو مارجع بدت تحس ب الخوف وهي بها البيت لوحدها

***************************

في حايل

بيت اهل مناف

نزل الدرجات ركض ينادي:رهااااام رهاااام

طلت رباب من السور وهي مقطبه حاجبها وش صار ليش مناف ينادي رهام لحقته لبرا

طلع مناف للحديقه وهم يحملوا شاحنات خيام وفرش واكياس نوم حطب وذبايح اغنام بنزين ومناقل الفحم خزانات فيها مويا ومشاريب وسلات فناجيل ودلات وتوابل واكياس ارز وسلات فيها خضروات وفواكه صلصات

رهام:بوعبدالله وين البنزين والمخدات طلعها من المخزن

مناف:وش كل ذا

رهام:الي ب المخزن انت قلت طلعي كل الي ب المخزن 32 خيمه ب الشاحنه الاولى مع الانوار و7 مواطير ب الشاحنه الثانيه لزوم الاكل والشكشكه والشاحنه الثالثه الذبايح الشاحنه الرابعه متطلبات النوم والراحه 3 بلازما وصحن استقبال مع رسيفرات وانترنت

مناف:تمزحي حنا 6 وش حاجتنا لكل ذا وش بنسوي بكل ذا لزوم الشكشكه ليش حاطه لي فرقة موسيقيه مع المايستروا

رهام:لا طيران وعود

مناف:رهام وش قصتك

رهام:طيب طيب نزلوا كل ها الاشياء وخلوه يطلع كل الي هو يبغاه

بدت بتروح

مسك يدها ووقفها جنبه:تعالي وين رايحه هذا لا بيتي ولا اعرفه ولا ادري مين ذولا

رهام:بو عبدالله تعال

مناف:هذا مو ابوك

رهام:لا مو ابوي

مناف:معك كذبه ثانيه بتفضحيها

رهام:بوعبدالله تعرف مناف هذا مو الي في بالك

ابوعبدالله:وينه عبدالله

مناف:مين

رهام:مناف المزيف اسمه الحقيقي عبدالله ولده هو

مناف:هذاك ولدك انتا

نزل العامل الهندي من الشاحنه يشد ربط الحبل في الصدام:مدام كلوا جاهز

رهام بصراخ:موقلت لكم نزلوه

مناف يده على اذنه:وصمم

ضربها على راسها:معقوله كل ذا الصوت يطلع منك انتي

رهام رمت خصل شعرها لوراء ب كبرياء:ماسمعت صوتي كله للحين اسمعك اياه

شد كتفها لعنده وبهمس:بعدين

دفها عن طريقه وفتح باب الشاحنه الاولى يطلع لها

رهام:يعني بتاخذها كلها خذ معك العمال باشا روشان شاه خان بندان كيون وخانكريم رفيق روحوا معاه

فتح الشباك:طيري لجوه يلا

رهام حطت اصبعها في راسها:حره كيفي بيتي براحتي اوقف ب اي مكان ابغى

فتح باب الشاحنه بينزل لها بيصفقها

راحت ركض لجوة الفله

مناف قفل الباب:سامجه يلا حرك بسرعه

دخلت للفله ركض مسكتها عمتها رباب:اوقفي مين هذا

رهام ببلاهه:هاه

رباب:هذا مو مناف الي نعرفه هو مناف ولد عمك عيسى صح

رهام:وش جابه لهنا

رباب:رهام ترا ماغابت عني همساتك ولمساتكم وش لم الشام على المغرب هو ولد عمك عيسى او لا

رهام ب استسلام:ايه هو بس لا تتعلقي فيه رح يمشي ويرجع لجده ماعنده اي استعداد يجلس هنا

************************

ب البر

ازداد البرد رعد رجف جسمه زاد الحطب ب النار:بموت

سعود يفرك يديه في بعض:وين مناف

فهد:انس نايم

رعد:ايه نايم مارح يضره البرد صح

سعود:عطيناه كل ملابسنا ماعليه شي

رعد:والله لو امسك مناف للعن والديه اصبر علي بس انا اوريه

سعود:ياخي تاخر يمكن عذره معه ان شاء الله مايكشفوه ويحصل زوجته وتساعده ياخذ مكانه بهدوء

رعد:بس سؤال لو جلس مناف بمكانه المخلوق الي جوه وش نسوي فيه نقتله وندفنه هنا ولا من شاف ولا من دراء

لمحوا انوار الشاحنات من بعيد

فهد:مناف جاء

سعود:لا هذي باين مجموعة كبيره جايه تخيم

اقتربت منهم الشاحنات

مناف طلع من الشباك وجلس عليه:شباب

رعد:جيت يا الحيوان

مناف:وحشتني كمان يارعد ياخي فقدتكم عل قولة اخوانا الشاميين من صمصومة ئلبي

رعد:انزل بس انا اوريك الشوق الدفين بقلبي انزل

مناف:لا تضرب ترا جبت لكم ذبايح زينه

سعود:بديت تلعب بفلوسك من الحين

مناف فتح الباب ونزل:هذي مو فلوسي ولا ابغى اقرب منها يلا فهد قرب السكاكين واذبح لنا واحد

سعود يتفقد الشاحنات:بالغت وش حاجتنا لها الاشياء

مناف يوجه كلامه للعمال:نزلوا الخيام وركبوها وعلقوا هناك خشب نعلق فيها الذبيحه

فهد:لا تنزل شي مناف دامها موفلوسك ولا هي فلوس احد حنا مانبغاها

رعد:ليش ناخذ شي مو لك ولا لك اي حق تتصرف فيه رجعها من المكان الي جبتها منه

مناف ناظر لسعود يبيه يتكلم:سعود

سعود:اتفق معهم بكل كلامهم دامك ناكر لنفسك لشخصيتك وذاتك لا تنتظر منا ناخذ ها الاشياء او نستخدمها رجعها من المكان الي جبتها منه

فهد:مناف انت مضيع نفسك طالب بحقوقك ك انسان طالب بمكانك وحياتك ساعتها بتكون ها الاغراض لك ورح نستخدمها مثل ماانستخدم اغراض بعضنا بدون اي رسميات اما ها الاشياء لا تنتظر منا نتركها

رعد:ترا ماخاطرنا بحياتنا ومستقبلنا من شان نرجع مهزومين او بدون اي هدف توقعنا بتاخذ مكانك وبتطالب بحقوقك مو ترجعنا بدون نتيجه او هدف خذ موقفك وحدد هدفك لا تضيع مستقبلك ومستقبلنا معاك

مناف:وش بستفيد لو اخذت مكاني واسمي برجع لناس الي مايبغوني ورموني ب البدايه حقي الوحيد هناك زوجتي ورح اخذها وامشي وهما خلوا لهم المخلوق الي جوه ينفعهم

فهد:مناف:رجع ها الاغراض من المكان الي جبتها منه الله يصلحك

مناف:فهد رح تموتوا من البرد هنا وش رح يصير لكم لو استخدمتوها

رعد جلس يحرك الحطب:ب النسبه لنا هي حرام علينا لانها مسروقه من اصحابها رجعها ل اصحابها الحقيقيين اذا بتجيب لنا شي جيبه بفلوسك

سعود:جينا معك لانا ظنينا انك رح تاخذ حقك اسمك هويتك مو تضيع حياتنا على الفاظي

مناف:وبعدين اخذ مكاني وفلوسي وبعدين

سعود:حقق احلامك ابني حياتك من جديد ادرس القسم الي انت تبغاه خذ الشهاده الي انت تحلم فيها جيب اولاد صير اب عيش حياتك زي اي انسان طبيعي وش تبغى غير كذا

مناف:ها الحياه لامعه تعمي النظر مغريه بس مارح اتقبل ناس رموني

رعد:لا تتقبلهم خذ اسمك خذ مكانك وارميهم وراك وعيش حياتك بدونهم 35 سنه ماعرفتهم واصل حياتك كانك ماتعرفهم وش رح يفرق معك بايع مستقبلك بايع حياتك خلك رجال ولا تصير ضعيف عواطفك تتحكم فيك ترا ماعرفتك كذا قدامك طريق مفروش ذهب ليه تتركها

مناف:خايف من ها الحياه

فهد:وليه تخايف قدرك ومكتوب لك مارح يتركك ويروح لغيرك هذي حياتك هربت منها رضيت فيها بتظل حياتك

مناف يلف بمكانه:طيب اقول للعمال ينزلوها

رعد: على حسب اختيارك انت قرر الي تبغاه

مناف:نزلوها وركبوا 4 خيمات ب المكان الي يبغوه

**********************************

في دبي

تلف رايحه وجايه بكل الشقه دخلت المطبخ تفتح الثلاجه مافيها الا علبة مويا وكيس فيه علبة كريمة شوكلاه

قفلت باب الثلاجه طلعت لباب الشقه تدقه بقوه

حتى طلع من شقته وفتح لها الباب:خير

اميره:جوعانه

هشام:ارجعي لجوه انا اجيب لك الاكل

دخل لشقته ورجع بكيس من كودو فيه وجبه

حطه لها على الطاوله

ناظرة للكيس:هذا

هشام:مافيه الا هو تبينه اكليه

اميره:لا ما ابغاه

هشام شالها ورجع لشقته قفل عليها الباب

رجعت للغرفه الاحسن تنام تنسى الجوع تحس بصداع من الجوع تقلبت ساعه حتى جاها النوم

ما مرة دقيقه من قفلت عينها

صحيت على فتحت باب الغرفه دخل هشام

قفلت عيونها مره ثانيه

جاء ناحيتها حط يده على كتفها:اميره

تجاهلته ماردة عليه سوت نفسها نايمه

نزل ل الارض يتامل وجهها وهي نايمه اختفت ملامح الشرسه المحاربه لتصير ملامحها بريئه هاديه حط يده على راسها وانحنى ليبوس خدها

فتحت عيونها ودفت وجهه حتى طاح لوراء جالس على الارض

عدلت مخدتها تحت راسها

وقف معصب وكمش على يديها بكل يديه

اميره تصارخ وتدفه:بعد عني

باس خدها غصب عنها وباس خدها الثاني

رمى يدها لبعيد وهو يفكها:غبيه

تركها وطلع

جلست تمسح خدها ب البطانيه:حيوووان

**************************

في حايل البر

خلص فهد الذبح والسلخ وترك لشباب التقيطع والطبخ

جلس عند القدور الي على النار يراقبها يحط ملح في هذا وبهار في هذا ويزيد المويا في هذا

رعد شايل الساطور ويضرب على العظام بقوه

سعود:اعصابك وش بينك وبينه مسكين راح لربه خلاص

رعد:قطع وانت ساكت

طلع انس من الخيمه يمطط يديه ورجوله:ااااه وانا اقول وش كل ها الضرب فكرتك قتلت الي جوه وجالس تقطعه بترميه

رعد وقف:والله جبتها فكره

دخل لجوة الخيمه

سعود:هي يا مجنون وش تبغى تسوي

دخل رعد لعند المزيف وهو جالس مربوط بنهاية الخيمه

جاء رعد ملابسه كلها دم وعلى يديه وشايل الساطور:يلا يا الحبيب جاء دورك

جحظت عيونه وطلعت مكانها من الرعب الفجعه والخوف

قلبه صار بحلقه بتجيه سكته قلبيه ويموت وخلاص

دخل فهد للخيمه:رعد يا مسلم حرام عليك

رعد سحب المزيف من بلوزته:ياخي المسلم نستفيد منه

فهد:اترك الرجال وخلص بسرعه بنلحق نطبخ اللحم صار فطور ماعاده عشاء يلا بسرعه

رعد دف المزيف على الارض:راجع لك وانت امش ساعدنا

انس:انا بتسدح واراقبكم

رعد:اوقسم ب الله ان ماتمشي قدامي الا اسدحك مكان ذا ماتقوم شهر

انس:يا بويه ليش تحلف يلا ماشي قدامك

رعد:امش بسرعه يلا

طلع وجلس رعد مكانه:وش باقي

انس شال السكين وجلس:وش اسوي

سعود يشيل الشحوم من فوق اللحم:كل ها الخروف شحوم وش موكلينه ما ادري نبيلك قطعه نسلقها الا جوة اللحم شحم

انس:ياخي اكبس الكبسه وبااكل ونوكلها لربك

مناف يقطع اللحم قطع صغيره:خلك ساكت المستشفيات بعيده مارح نوصلك الا وانت منتهي

رعد:وانت كل تبن وخلص ترا جوعان

فهد يقلب الرز:وش احط على الرز المسلوق ذا من سواه

سعود:انا هذا لـ انس نص ملعقه ملح وشوية بهارات نص ملعقه من كل شي

انس:كل شي مسلوق نهايتي بصير خبزه ناشفه

الكل:ههههههههههه

فهد:احط معجون طماطم

سعود:لا شوية بقدونس

فهد:والخضار

انس:لا تقول مسلوقه كمان

فهد:ايه مسلوقه

رعد:جبت لي تمر هندي

مناف:فيه بين الخضروات

رعد:فهد سوي لي التمر الهندي وكثر فلفل حار

خلصوا طبخهم وتجهيزهم على الساعه 2

فرشوا سفرتهم جوة الخيمه وجلسوا ياكلوا

تبادلوا ب المشروباات

رعد يرجع كم الجاكيت وياكل ب مل يده بلع:اول ماتخلص اكل ترجع لبيتك

مناف:انتوا رح ترجعوا لجده وانا رج الحق فيكم

سعود:ليش

مناف:اول شي لان محمد كلمني ولعن سلسفيل الي خلفوني ثانياً مارح اجلس هنا برجع لمكاني جده بعد ما اخذ كل المستندات وكل وثائق ملكيتي لورث ابوي واختي نور ب مستشفى في جده بروح اعالجها

سعود:نور عيسى ضحية الحادث هذي من سنتين ما احد زارها تكون اختك حنا مسمينها اليتيمه

مناف:رح اعالجها حتى تصحى

رعد:والمخلوق ذا

مناف:اسمه الحقيقي عبدالله ورح ارجعه ل ابوه الحقيقي

رعد بصراخ:خييييييييييير

مناف:صبرك ماقلت لك برجعه كذا رح يبقى مربوط وبها الحاله عند ابوه مسكين شفقت عليه على كل الي سواه فيه وشغله خدام عنده بيظل اب ورح ارجعه له ورح يبقى بها الحاله حتى اثبت مكاني وملكيتي واسمي لكل شي

فهد:الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

الكل:اللهم امين

انس:مارح تعطوه ياكل

فهد اخذ صحن صغير حط فيه رز وقطعة لحم

واخذه للمزيف الي جالس وراهم يفك الشماغ عن فمه

رعد:ترا انت مسؤل عنه ان هرب

فهد:وهو يسمعني رح ينقتل لو حاول يطلع من هنا

فك يديه وقرب له الاكل وزاده ادامات وخضار وخبز:خذ كل

صد عن الاكل ومانطق بكلمه

فهد:ترا مافي غيره هذا عشاء وفطور

سعود:سيبك منه رح ياكل لوكان جوعان تعال خلص اكلك

فهد رجع جلس بينهم ياكل

انس:لا تفكر تطلع لبرا

رعد:رجوله مربوطه ماتخاف مارح يسوي شي

مد يد مترجفه واخذ تفاح ياكل منه((اوريكم ان اخذتوني غدر انتوا ماتعرفوتي بقوتي اذا ماخليتكم تتمنون الموت بكل ثانيه ))

انس:والله ودي نسافر كلنا خربت سفرتنا الاخيره

رعد:نروح تركيا ب الاجازه

سعود:بنروح على وعد محمد روما

انس:تذكرون لما قابلنا فيرونيكا في برلين

سعود ورعد ومناف تنهدوا:اااااه فيرونيكا

قلوب تطلع من فوق روسهم

يتذكرونها

((تمشي ناحيتهم سيقانها طويله بفستان احمر قصير لفوق ركبتها وحمه على رجلها اليسار زادتها جمال بجسمها الممشوق القوام وبشرتها البيضاء وشعرها الطويل تحت خصرها بذيل فرس وجه ابيض مستدير كما القمر عيون صغيره مرسومه بشكل متقن مع شفايف مليانه مطليه ب الاحمر )

غمزتها القاتله وابتسامتها الساحره

فهد يصفق لهم يصحيهم:هي هي وين رحتوا

صحيوا من التخيلات الجميله بوجيه بعض

رعد ياكل:جاني الكرب

مناف:ياخي كنت تركتنا في خيالنا احسن نكدة علينا

فهد:مين فيرونيكا

انس:في صفحة 417

رعد:كتب الي احم ام احم

انس:لا ماذكرة الاحم

سعود:مدري ياخي وش عجبهم في رعد صنف رعد مطلوب يعني وحنا ماعجبناها

رعد حط اصبعه على غمازته مكان بوسة فيرونيكا:موت بحرتك

سعود:ابلع لا احوس الرز بشعرك ابلع

خلصوا الاكل ووقفوا يجمعوا الصحون ويغسلوها وباقي اللحم خبوه داخل حافظات وخزانات خوف لا تجي الضواري عليه ضباع او اي ضواري ثانيه

انس يصب لهم المويا وهم يغسلون يديهم ب الصابون

خلص سعود تغسيل يده:بتدخل

انس:جاي

دخل سعود ظل يقفل انس خزان المويا

خلص جفف يده لف بيمشي لداخل صدم في عبايه يناظر لتحت رجول طالعه من تحت العبايه كلها تراب

جسمه صار بارد يرفع راسه رفعه ببطء عيون طالعه من النقاب

صارخ:جنييييييييييييي

واغمى عليه

****************

يرتبون فرشاتهم وين بينامون

فهد:شباب لا تناموا قبل الصلاه

سمعوا صراخ انس:جنيييييييييي

رموا كل شي في يديهم وطلعوا ركض:انسسسسسس

حصلوه مغمي عليه على الارض

رفعوه من التراب:انس وش بك انس

دخلوه لجوة الخيمه ركض

سدحوه على الفرشه

سعود:مويا بسرعه وجهاز السكر والضغط

بمجرد مارش مويا على وجهه

نقز مفجوع:جنني

ماسكينه كلهم:انس استهدي ب الله وش بك اذكر الله

انس ياشر لبرا:جني لابس عبايه برا

رعد:اقول اما ماتسكت كف

انس يشوت رعد:جني جني

شي طاح على الخيمه

كلهم التفتوا

انس متمسك بفهد:وربي جني ولا بس عبايه وربي جني

مناف:يمكن اي حيوان جاء على ريحة الدم واللحم

بيقطع بلوزة مناف:اقول لك جني ولابس عبايه

رعد وقف:انا بشوف الجني حقك ذا الي لابس عبايه انت اقراء عليه يمكن دخل فيه

سعود:استنى رايح معاك

مناف:وانا معكم

هم عارفين ان مافيه شي بس يكسروا خوف انس

اخذوا الكشافات

طلعوا لوراء الخيمه

يسمعون حركه

مناف مسك ب رعد:انس طلع صادق

رعد دفه لبعيد:ياخي روح كذا

يلف حول الخيمه ويسمع حركه احد يمشي قدامه

وعارف ان فيه احد قدامه

نزل الكشاف ل الارض وشغله ل الارض

لمح طرف العبايه الي يتكلم عنها انس

قوى قلبه شد عليه:بسم الله بسم الله بسم الله

ركض ومسك العبايه

وسحبها بقوه سمع صرخت بنت:ااااااا

سحب عنها العبايه طاحت طرحتها ونقابها

بنت في ال20

طاحت على يدين رعد مغمى عليها

رعد مسكها يرفعها:مناف سعود يا سعود

جو ركض:لقيت الجني

رعد:جنيه انثى تعال سعود

سعود رفع وجهها:البنت شاحبه ذي بني ادمه صح

رعد شالها على يديه:شوف يدها

سعود رفع يدها لونها صار اسود:يدها مكسوره وش سويت فيها

رعد:خلاص لزقتها فيني مو انا ماسويت لها شي

مناف:ذي ادميه او بسم الله

سعود:لا ادميه تعال ندخلها لجوة

رعد:وش نسوي فيها

مناف:وش نبي فيها

سعود:صفوا النيه ياجماعه خلونا نعالج يدها ونشوف وش وراها

دخل مناف للخيمه ركض يفتح الفرشه يفرشها

فهد:لقيتوا الجنيه

دخل رعد:هذي جنية انس

انس نقز متمسك في ظهر فهد:قلت لكم قلت لكم

سعود:رلاكس ياخي ترا بني ادميه ذي

نزلها رعد على الفرشه

سعود فك العبايه يطلع يدها منها:الكسر له ساعات على ها الحاله

مناف:اشوف

فهد شال لهم قطعة من الحطب:اش برا يلا

وقف رعد ببلوزته ومناف شاته حتى قام:برا يلا

مناف يفرك كتفه:اشوف ياخي

فهد:وش تشوف هاه برا

رعد:ياخي روقنا ياخي

فهد:براس كل واحد ها المره برا

دفهم لبرا الخيمه

ونزل الغطاء على مدخل الخيمه

رعد:ليش انس جوه

سحب انس لهم وشاته لبرا عليهم وقفل المدخل كويس

انس:فهد برد ياخي

رعد:ماشفت الا سيقانها روقنا شوية

*********************

سعود يلف قطعة قماش مثبته ب خشب على يدها:ماندري وش وراء ها البنت لا تبلانا بمصيبه كيف جبناها لهنا اصلا مدري ترا بلف يدها وبطلعها المكان الي تبغى تروحه الله يستر عليها

فهد:سعود قول لا اله الا الله يمكن تايهه عن اهلها او صار ل اهلها شي

سعود:ترا كل ها المكان مخيمات شباب مافي عوايل

فهد:سعود لا تسيء الظن فيها

سعود وقف:انا ما اساءة الظن اقول الحقايق الي قدام عيني لويجي احد يدور عنها بنروح في داهيه

رعد:سعود فهد

طلعوا لبرا بسرعه

3 دبابات ووسيارتين جيب جايه ناحيتهم

سعود:قلت لك يا فهد وش بنسوي الحين بنروح في داهيه

مناف:وش فيه

سعود:ها المنطقه مافيها الا مخيمات ِشباب مافيها عوايل وها البنت استغفر الله بس

فهد:مارح نسلمها ل احد حتى هي تصحى وتنطق وش وراها خلوكم ساكتين انس ادخل لجوه وتبخى جوه

انس:نعم

فهد:بسرعه قبل لا يشوفوك تغطى ب البطانيه لراسك وخبي هذاك المخلوق

دخل انس لجوه ونزل الغطاء

رعد:لا تنكبنا فيها

فهد:لا احد يتكلم

جت ناحيتهم الدبابات والسيارات ووقف:انتوا بها المخيم

مناف:لا الي جنبنا دامك شايفنا هنا اكيد هذا مخيمنا

فهد:خير شفيه

قالها بحنق:يا مطوع وحده من اهلنا ضاعت منا كانت تتمشى وضيعت طريقها وجينا ندور عنها

رعد:ماشفنا احد نقدر نساعدكم بشي

فهد:الله يحفظها ويرجعها لكم قادر يا كريم اذا تبون مساعده

نزلوا من الدباب والسيارات:بندور جوه فيه احد جوه صح

تجاوزوهم لجوه

رعد مسك اثنين من ملابسهم ورجعهم لوراء حتى طاحوا على الارض:الي يبغى يطلع من هنا على رجوله يمشي يتقلع من الحين تدرون مين جوه

خافوا لا يفضحهم رعد

رعد وقفهم من بلوزاتهم:شيطاني جوه وان ازعجتوا شيطاني بشرحكم تشريح انت وياه

فهد:رعد سيبهم يدخلون ويفتشون براحتهم هذي اهلهم عرضهم الابتلاء ب العرض والمال والاولاد دليل على تعرض ها الشخص لعرض غيره ومال غيره والاولاد غيره

تقدم واحد منهم لفهد:وش تقصد

فهد:تفضل فتش جوه عشان تريح اعصابك وبس

دخلوا 6 معهم رعد وفهد ومناف وسعود

مناف سحب يد فهد

فهد بهمس:رب العباد رح يحميها ويحط بينها وبينهم حجاب

غطوا البنت ب البطانيه من راسها لرجولها وانس متغطي والمزيف راسه بس طالع من البطانيه

سحبوا البطانيه عن انس

مسوي نايم نقز فيهم:خير خير ما احد ينام عندكم

مناف:نام نام جو يدوروا عن اختهم

التفت واحد منهم بغضب:مو اختنا

سعود:مو اختكم اجل وش تكون لكم

الشاب التفت لشلته:خلونا نمشي اكيد ماراحت بعيد

طلعوا من الخيمه

لحقهم سعود عرف مين زعيمهم سحب كتفه:لحظه حلوه يمكن نساعدكم

الشاب تلفت يمين ويسار:حلوه وبس الا صاروخ جت لمخيمنا ضايعه لكنها هربت بعد ماشافت ان كلنا شباب

سعود:اكيد مابعدت وحنا رح ندور

الشاب:باين انكم مو من هنا

سعود:جايين من جده

الشاب:وحنا مو من اهل البلد بس رح نلقاها قبلكم

سعود:الي يحصلها اول ياخذها له

رجع لجوة الخيمه ونزل الغطاء:شباب

تجمعوا لعنده بهمس:البنت ضايعه وجت لمخيمهم بس هربت لما شافتهم كلهم شباب اشك انهم الي كسروا يدها

فهد:قلت لكم لا تسيئوا الظن فيها

مناف:بس فين اهلها خايف لا يكونوا بلغوا عنها وتكبس علينا الشرطه ونروح فيها سجن او قتل

فهد:الله معانا بنتفائل بكل خير

رعد:معي فكره

انس:جتنا افكار رعد المجنونه

رعد:كل تبن وانطم لساتهم الشباب يراقبون المخيم رح نعطيهم طعم ونبعدهم عن مخيمنا مناف انت ارجع للمدينه وجب من الصيدليه شاشيات وجبس نعالج يدها وكمان ملابس نسائيه وعبايه خذ من سعود كل الي يحتاجه وارجع بسياره فيها حوض

انس:منهم 9 عديتهم كيف بنطلع البنت من قدامهم وبسياره فيها حوض وش بتسوي في الحوض

رعد:قلت لكم معي فكره طيب انت جيب الاغراض وانا بتصرف

مناف:يلا بروح

طلع لبرا ورجع معه مسدس عطى رعد:لقيته بسيارة ها المخلوق احميهم فيه حتى ارجع

رعد:روح ولا يهمك

**************************

في جده

بيت رعد

نزلت ديما مع ام رعد تمشيها في البيت:وينو رعد من جيت ماشفتو ولا مره

ام رعد:بيجي هو يطلع يشم هواء مع شوية شباب ويرجع يمكن رعد شوي عصبي

ديما:هههه شوي عصبي اي هاد الشوي عصبي كسر مطعم ب 78 الف دولار ومنعوه لا يدخل روسيا مره ثانيه

ام رعد:عارفه عنه كل شي

ديما:ورح اعرف اكثر

ام رعد: بنشوف اذا قدرتي تفتكي من بنت الفقر وتاخذي مكانها

ديما:ايه بنشوف

*******************

بيت رامي

انوار البيت مقفوله مافي اي مخلوق في البيت الخوف دخل لقلبها وافكار توديها وتجيبها هل يحرق عليها البيت يهدم عليها البيت اختفاء وماعاد رجع

وينه ماتدري وش يخطط له ماتدري بس اكيد شي كيبر

********************

في دبي

طلعت للمطبخ فتحت الثلاجه عباها هشام من كل شي عصائر وجبات خفيفه فواكه وخضار

اخذت عصير برتقال ومربى

قفلت الثلاجه واخذ خبز من المايكرويف

سوت لها سندوتشات واخذتها معها لعند الباب تناظر من الفتحه لبرا وتشوف مين يدخل ومين يطلع

الجو هادى اليوم ماشافت الا كم حرمه تدخل لشقه مامعهم رجال

*****************************

في حايل

رهام طلعت عباياتها:تبغى كتف او راس

مناف:وش الفرق بينهم اي شي

رهام:طيب شرايك اجي معك اهتم ب البنت

مناف صرخ بوجهها:تروحي فين

رهام انفجعت:بسم الله ليش تصارخ شوف منافوه انا عارفه وش تخططون له الا والله ان ماتعطيهم الي يبغوه وترجع لهنا اقتلك سامع

مناف:طيري بس

دخلت لغرفة ملابسها وشالت الكلاشنكوف

وطلعت تفك التعشيق:انا الي بطيرك من الجدار الحين

مناف رفع مقعد في وجهها:هش نزليه يلا

رهام ترفعه لراس مناف:انا اوريك

مناف رمى عليها المقعد

وسحب المسدس:مو للحريم ذا

رفعه لفوق يتفقده:رح يعجب رعد بعد ماشالوا رشاشه صار مضيع

رهام تسحبه من يد مناف:هاتيه حق طارق

مناف:مين طارق

رهام:اخوك يا اللوح طارق اخوك الصغير

مناف:برجعه لك مارح اكله هاتي العبايات والملابس

رهام عطته الكيس:خذ الادوات الطبيه صارة في السياره

مناف:طيب يلا سلام

رهام:انتبه على المسدس

مناف طلع من الغرفه:طيب

نزل للحديقه وطلع لشاص 2014 اخر موديل غماره وحده

وفي الحوض دبابين صحراويه

راح لمخيم الشباب

وصل

كلهم جالسين برا

سعود وفهد يسوون فطاير على الصاج

قلب فهد الفطيره على الوجه الثاني وسعود يحط عليها الجبن

سعود:رعد وصل مناف

انس شال علبة نوتلا من السله:نوتلا سعود

رعد:افرح بنفسك

جاء انس يفتح العلبه:حط على الفطيره

رعد:بنت انت تاكل فطاير نوتلا

مناف شال الرشاش من السياره:رعد شوف وش جبت لك

رعد ساب براد الشاي ووقف:حبيبي انتا حبيبي

شال الرشاش من مناف:حبيب قلبي

مناف بغرور:ادري

رعد:ما اتكلم لك اتكلم للمسدس

انس يتمسخر:اااح يا جبهته طارة لسماء بين الغيوم وصقعت ب الارض مع الغروب

الكل:هههههههههههههههههههه

سعود:المهم الدقيق خلص سوينا بس 5 فطاير 2 للبنت جوه و3 نتقاسمها حنا

رعد اطلق رصاصه لفوق دواء صوتها على 7 متر

حظن المسدس:حبيبي هو

مناف:ترا اخذته استعاره بيترجع لصاحبه لا تتعلق فيه كثير

رعد:قول لا مين صاحبه رح اشتريه منه

مناف:ليس للبيع

رعد:لعن الله ذا الوجه لوش جايبه طيب

سعود اخذ صحن وجالون مويا يخلط الجبس فيه:وش قال لك الصيدلي عنه كم طبقه يحتاج

مناف:مو انا جبهته اخذه السواق

سعود:على حسب الكسر رح اسوي 3 طبقات ابغى احد يساعدني لكن هاه مافي تقزز من هنا من هناك ولا لمس من هنا او من هنا بتنكسر يده نتفق من هنا

رعد:ياشيخ واقسم ب الله ماعرفتك ذا سعود حقنا ياخي الفلبينيات لعبوا براسه

انس:طيب انا

سعود:انت تجلس هنا الثقه معدومه فيك

مناف:والله حنا قدامك كل واحد يعرف الي تحت الثاني

سعود:رعد انتا بتجي معي اما انس ومناف جلستكم هنا مافي حركه

دخل للخيمه ونزل الغطاء

جلس سعود يفك الرباط عن يدها

وفهد جالس لهم بيده عصايه ومستعد لهم

سعود:برجع العظم لمكانه وابيك تمسك معي وتحط معي الجبس

رعد:يلا يمكن ااحول طب ان شفت الموضوع سهل

سعود يحرك العظم ورعد يحس ب العظم من الجلد ويسمع صوت:يا الورع وش ذا

سعود:ذا العظم المكسور يا الورع

مسكه بمكانه:يلا الشاش بسرعه

رعد يلف الشاش سعود يشد من بعده ويوثقه بقوه يسحب ويشد غطوه بطبقة جبسيه ولفوا شاش ثاني وحطوا طبقه ثانيه

رعد يكتب ب اصبعه على الجبسيه:مايكفي

سعود ضرب يد رعد:وش تسوي

رعد:اكتب اهداء

سعود:اهداء لمين انت تعرفها اصلا جيب باقي الشاش

فهد:رعد حاط عيني عليك

رعد وهو ينافخ:لا حظنتها خلاص ياشيخ هاتي باقي الشاش خلنا نخلص

سعود يتفحص اصابعها هل تغير لون يدها فيه دليل على انحباس الدم او شي

مسك رعد طرف الشاش ولفه فوق الجبسيه بعد اربع لفات مسك سعود معه ويشد ويلف

رعد:الجبس الي ب الصحن بدء يجف

سعود:فهد زيد عليه شوي وحركه

رعد يلف وسعود يشد:واصابعها

سعود:صبرك باقي الكسر بنص اليد نحط بين الاصابع لتثبيت وبس

صحيت من اغمائها من قوة الالم

صارخت حتى قبل لا تفتح عينها:اااااااااااه يا امي ااااااااااااااااااه

رعد:فكنا من صوتها عطها مخدر او اي شي

سعود:لساتها مو بوعيها لازمها من دقيقتين لـ اربع حتى تفوق

رعد:ياخي فقعت طبلت اذني فوقها او خدرها

سعود:يلا قربنا نخلص لف الشاش مابين اصبعها الكبير

فتحت عيونها لتناظر لسقف لخيمه وصارخت من الالم الي تحس فيه براسها موبيدها:اااااااااااااااا

دخلوا انس ومناف روسهم من مدخل الخيمه:هل ترتكبون المنكر يا فاسدين

رعد:ايه بتشاركنا

التفت لهم وهي تصارخ:واااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااا

رعد:سكتها يا اخي سمعونا من مكه

سعود:وش اسوي لها اضربها على راسها

مناف:شبااب فيه سياره جايه لهنا لا يسمعوها

رعد ترك الشاش وحط يده على فمها يسكتها:احط يحط شرابه في فم الحماره ذي

عضت يد رعد صارخ:اااه يا بنت الكلب الله يلع**ن ابوك** يا بنت**###

سعود:كلها عضه اصبر شوي حتى يروحوا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-15, 09:47 PM   #34

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رعد:اااي يا بنت##

دخل مناف:لساتهم يلفوا حول المكان

رعد حتى عيونه بدت تدمع:لسا ماراحوا بنت الحمار ذي

دخل انس:راحوا

رعد يسحب يده عن فمها مافي عاضتها مسكت الجلد ماتركته

سعود مسك راسها:شيل يدك

رعد:ماسكه يدي بنت ال##

صفقها بكف ب يده الثانيه حتى رقبتها طلعت صوت وفكها طق

سحب يدها تنزل دم شالت جلد يده بين اسنانها

قامت تصارخ بكل صوتها

سعود:لا تصارخي يدك مسكوره حنا نعالج يدك

تصارخ وتبكي:ليتني مت ليتني مت ابغى امووت

مناف:اسكتي يا بنت الناس ماسوينالك شي

فهد:برا

انس:طالعين من زين وجهها شيفه قلنا صارخ طلعت سخله

طلعوا وقفلوا المدخل

سعود:اهدي اهدي انتي مو بعقلك الحين مارح تفهمي شي اهدي خليني الحق على الجبس لا يجف تحملي رح تحسي ب وجع بيدك تحملي باقي شوي وبعدين اشرح لك كل شي رعد تعال امسك

رعد يشيل باقي الجلد من يده:بلعن ابويه اذا سويت لها شي مره ثانيه

فهد:لا حول ولا قوة الا ب الله وبعدين معاك يارعد حتى ابوك ماتركته بحاله ولحقته ولعنته

رعد:بلعنك انت بعد ي الي بليتنا فيها وحنا ماندري وش وراها هربت من اهلها طلعت مع واحد وسحب عليها مارح تشوف الا والشرطه طابه علينا كنا طلعناها تكمل الطريق الي كانت رايحه له وتبلي ناس ثانيين فيها شوف يدي كيف ورمت رح امرض بسببها

خلص تجبيس يدها وطلعوا كلهم لبرا

مناف يحمي الطيران مع انس ويطق فيه:صار جاهز

انس:لا بعد شوي

رعد:وش المسخره الي مسوينها

مناف:كيفنا بنخش جو بنغني ونرقص ونطرب

سعود:بتجمعون علينا الجن من ذا الصباح

مناف:ياشيخ روح تراهم فوق

سعود التف لتل رمل مرتفع شاف راس احد مستخبي

رعد:اها ومن متى

انس:من كم ساعه اجلسوا اطربوا معنا

كلهم جلسوا عند النار

سعود:رح ترتفع حرارتها وتمرض لازم نطلعها من هنا

مناف يطق على الطيران:يلا من بيغني مطربنا محمد منسدح في البيت

رعد:انا بغني لكم موال عراقي

انس:وانا مصري

سعود:هز يا وز وانا شامي

رعد:جهزوا العبايه بنطلع بعد شوي

فهد:وش نسوي ب البعايات

رعد ناظر ل انس:نبغى شريط مسرعات

سعود:مسرعات بسيارة سلطان

رعد:كويس دق

مناف يدق:لحظه الموال مافيه دق عود وبيان

فهد:استغفر الله

رعد:يا عمي احد قال لك ماسك عود وبيان الموال مافيه لا كلام سفور ومجون موال عادي

سعود:خربت علينا فكنا غني موالك

رعد:احم احم عــــــــــــذبني

مناف وانس وسعود:هلا هلا

رعد:شوفني العذاب بحبه سهرني ب ليالي صعبه

شات رجل انس واشر له يدخل ومناف يدق

مناف يدق بصوت عالي:ماتيجي هنا وانا احبك عشان اعيش على حسك حبيبي دانتا الدنيا وانا اموت لوغيري يمسك

انس حظنه:ياحبيبي جاي لك

مناف دف انس:روح عني هناك

سعود:دوري دق يا بويا

مناف:يلا دق عونيس

انس شال الطيران:عونيس بعينك

سعود:دام انتي نسيتيني ولوحدي تركتني ما انساها لك والله بسيطه تدلل بعيني

مناف:لبى العراقي

انس دخل لجوة الخيمه

لحقه فهد

رعد:واصلوا دق

لحقهم رعد لجوه

انس:وش تبغى

رعد طلع العبايه من الكيس:البس العبايه

انس:نعم يا خويا ايش قلت عيد ماسمعتك عيد

رعد:البس العبايه قبل لا اهفك بكف الحين

انس:والله انا الي بهفك بكف الحين عيب تبغاني البس عبايه

رعد:افهم يا حمار كيف رح نرجع البنت ل اهلها وهي بايته بين 5 شباب فكر فيها

انس:تقوم تقلبني حرمه وتلبسني انا عبايه

رعد:كيف بنخرج بنت وحده من الخيمه والشباب مراقبينا رح يعرفونا انت معها ما احد رح يشك يقولوا اهلنا 2 حريم

انس:لا عمري انت البس العبايه

رعد:شايفني طولي كم بتجي لركبي قصير مارح تدخل فيني اصلن شايف جسمي كيف انت قصير ونحيف

انس:تقوم تلبسني عبايه

رعد:فهد فهم ذا لا اصفقه بكف الحين حتى لوفيه تشبه ب الحريم بس لازم نرجع البنت لـ اهلها بدون شكوك عليها الي مراقبينا فوق الـ11 موقادرين نعلق معهم بحرب وان معي مسدس ما ابغى اقتل احد انت نحيف وقصير ما احد رح يشك فيك والبس الكعب عشان مايجلس احد يتقزز ب البنت

انس:لا مارح البس العبايه شوف لك واحد ثاني يلبسها

رعد:فهد تفاهم معه وانتي يا بنت حاولي تتغطي وتطلعي معهم

طلع وجلس عند سعود ومناف يطق معهم ويغني

دقايق وطلع انس لابس العبايه والنقاب ومتغطي ولابس الكعب يمشي ويروح يمين ويسار وراه فهد والبنت وراهم تمشي بدء بيطيح مسكه فهد

مناف:انس

رعد:اشش بسرعه اطلعي لحوض الشاص

طلعت للحوض وطلع انس جلس مقابلها

سعود ورعد على الدبابات

وفهد يسوق الشاص ومناف سيارة سلطان

سعود:والمخلوق الي جوه

رعد:نايم بنرجع له

بدو يتحركون

جت رهام ركض ونطت في حوض الشاص مع انس والبنت

جلست جنب البنت

مناف فتح باب السياره:لحظه لحظه

عرف عيون رهام

فهد حرك الشاص بدون ماينته ان احد طلع لسياره

لا هو ولا سعود ولا رعد الي تقدموا قدام الشاص ووراهم فهد وراهم مناف ياشر ب الانوار يوقفوا هي محسبه انس بنت

رهام:هو سؤال مناف قال بنت وحده الثانيه من وين جت

انس يضحك بصوت خفيف:خخخخخ

البنت غزتها في كتفها:ولد الي لابس العبايه

مناف فاتح الشباك:انس والله اقتلك وقفوا هيه يا حمير وقفوا

رعد يطلق رصاص لفوق

سعود وقف جنبه:وش تسوي

رعد:لوفيه بشر اوادم قريبين من هنا رح يردوا لنا

مناف يصارخ:وقفوا

بينزل رهام ما احد انتبه لها

سمعوا طلق رصاص بعيد شوي

رعد:هناك على الشمال

سبقهم لحقوه يمشوا بسرعه وراه

سعود بصراخ:طيب لو طلعوا شرطه او حراميه او مجرمين وش نسوي

رعد:متاكد انهم مخيمين هناك

مناف بصراخ:وقفوا

ياشر ب الانوار

شافوا سيارتين طالعه من مخيم قريب من جبال

رعد:شفت قلت لكم خلنا نشوف وش وراهم

اشروا ل فهد يوقف وهم رايحين

وقف وهم راحوا يشوفوا الرجال

نزل مناف بصراخ:رهااام

رهام صدت عنه

مناف ضرب راس انس:انزل يا الحمار انزل

لف يديه على رقبة انس يسحبه من الحوض

فهد:مناف بتفضحنا

********

وقفوا عندهم سعود ورعد

ولد صغير طلع راسه من الشباك:عوايل يا ولد

رعد:احد ضايع عليكم

الولد نزل بسرعه من السياره:ايه اختي نجود

رعد:شوف وش اسمها

سعود:نجيبها تتعرف عليهم

اشر بيده ل فهد يجي

فهد فحط بوجه مناف كل الرمل

وحرك الشاص بسرعه

حتى فك انس

كانت طرحته والنقاب بتنخلع عن راسه لكنه مسكها بقوه لا ينفضحوا

طلعوا كل شباب العيله مع الكبار من جوه المخيم وقف فهد الشاص:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

نجود:ابويه

فتحت رهام الحوض ونزلت قدامها:ب الراحه

انس ينعم صوته:مع السلامه يا عمري

البنت ماقدرت تمسك ضحكتها:هههه

رهام:ب الراحه ب الراحه

نزلت ل الارض

خذوها الصغار لجوه

الكل يناظر لهم بعيون حاره لا شكراً ولا حاجه

سكوت

فهد:رجعنا لكم كريمتكم والله الحافظ

رعد:خلونا نمشي

طلعوا لدبابات وعكسوا طريقهم رايحين

سعود:هذا جزانا يعني

رعد:بيشكوا فينا بسبب ها الحمار انس مع السلامه يا عمري فضح اهلنا سمعت صوته تقول يوكن مكينتها كلها رمل مين طلب منه يتكلم مين

وقف مناف مكان ماتركوه الرمل من راسه لرجوله:وقف

جاء معصب للحوض:رهاااام

بكتوفها سحبها ونزلها من الحوض

يسحبها لسيارة سلطان طلعها لمكان الراكب

وطلع لسياره

حركها راجع للبيت ب المدينه

وهم رجعوا للمخيم

رعد حاقد:لا شكرا ولا حتى سلام

سعود:المهم رجعت ل اهلها واجرنا عند الله

**************************

في جده

بيت رعد

سهاد رايحه للمطبخ نزلت الدرج قابلت فيصل جالس على الدرج ولد اخ رعد

جلست عنده:وش فيك حبيبي

رفع راسه بوجهه شويت حبوب:مريض

سهاد حطت يدها على راسه:ياعمري مسخن

وقفته:تعال نروح المستشفى

قابلت ديما نازله:شو الحلوين شو بيعملوا هون

سهاد:الولد مريض

مسكت وجه فيصل:هاد جدري

سهاد:ايش

ديما:العنقز جدري الماء

سهاد رمت يد فصيل وهي تركض وتصارخ:عنقز عنقز

امل طلعت من غرفتها ركض:وش فيه

سهاد:فيه عنقز

امل بخوف:يا امي مين

سهاد:فيصل

امل:فيصل انقلع اطلع من البيت برا يلا يا رامي رامي

فيصل بعناد طلع ركض لعندهم

سهاد دخلت ركض للغرفه:بعديه عني

قفلت باب غرفتها

طلع رامي من غرفته:وش بك

امل:فيصل فيه عنقز

رامي طلع من غرفته:ايش عنقز

امل:اطلعوا من البيت انت والوباء هذا

رامي شال فيصل:يلا نروح المستشفى

امل:شوف باقي العيال واذلف معهم لبيتك

**************************

في حايل البر

فهد فتح الخزان الي فيه باقي اللحم:نتصدق فيه قبل لا نمشي لجده

سعود جلس على الفرش ودكى:يمكن نبقي لبكره

رعد:وليه مانمشي اليوم

جاء انس مستعجل يكتب في دفتر كبير مثل دفاتر الجامعه

وجلس بينهم:طيب رعد سؤال لو انت تمشي في البر لوحدك وحصلت بنت تايهه وتبكي وش بتسوي

رعد يفكر:اول اتاكد اذا جنيه او لا

الكل:ههههههههههههههههههه

سعود:عني نعمه وساقها الله لي

فهد:شقلت

سعود:نعمه وجايه لي

انس:سعود طلعت سربوت

سعود:هههههههههه امزح امزح ارجعها ل اهلها طبعاً تونا مرجعين البنيه ل اهلها

شافوا سيارات جايه من بعيد

فهد وقف بسرعه:شباب

كلهم وقفوا

ورعد سحب المسدس:مين ذول

**************************

في بيت اهل مناف

دخلها للبيت وهو ماسك راسها:انتي غبيه ولا تتغابين جاوبيني بعرف قصتك كيف

جت رباب بسرعه:مناف

سحبت رهام لوراها:انت من عشان تمد يدك عليها ب اي صفه تعاملها بها الطريقه اعرف نفسك والزم حدك احسن لك لا اطردك من البيت

مناف مفهي:نعم تطرديني

رهام نفخت صدرها ورفعت خشمها لفوق

رباب:انت ب اي صفه تسوي معها كذا اعرف مين انت ومين هي

مناف:انا مناف صاحب ها البيت

رباب:ورهام لها 75% من ها البيت هي المتحكمه بها البيت

مناف ناظر لرهام

رهام قلبت عيونها وهي تحرك فمها ب تكبر

مناف:خيشة البصل هذي الي مخبيتها وراك ضاربها اليوم ضاربها لها ثلاثة ارباع البيت كل البيت مايهمني ذي ناقصها ربايه

ريم دفت رباب لما بعدتها من قدامها:نعععععععععععم شكلت عيد عيد

مناف حصلها فرصه ومسكها من شعرها وهو ينزل راسها ل الارض ويرفعها به مره ثانيه وقارصها بظهرها:اعيد واعيد واعيد

رباب سحبت رهام من يده:مناف احترم نفسك لا اكسر يديك واعلقها بظهرك انقلع من وجهي يلا

مناف:انتي مين عشان تتكلمي لي بها الطريقه

رباب دفت مناف لوراء:والله وطلع لك لسان وصاير تتعالى علي يا مناف انت مين مفكر نفسك انا كل شي هنا انا الي اقول وكل شي يتنفذ ان الي اقرر كل شي انا سبب انك لساتك عايش وتتنفس للحين انا بنت الاسياد وانت مين مجرد ولد سواق لاطلعت ولا نزلت وعيال الخدم مايتعالون على اسيادهم سامع رح تبلع لسانك وتسكت الا والله ارميك لشارع

مناف رجع لها الدفه:يا شيخه خوفتيني انا مناف ولد عيسى انا سيدك انتي وتاج على راسك انتي وغصب عنك تحترميني ولد سواقك موثوق ب البر لا انتي ولا ربطة البصل الي وراكي ترفعوا نفوسكم علي انا ارفع منكم كلكم وكل هذا ملك لي انا ورث ابوي واخوي انا الي برميكم ب الشارع

رباب كمشت اذنه وتهز راسه بقوه:انا عمتك يا قليل الحيا عمى بعينك

ضربت مناف على راسه لما سابة اذنه

رهام تكتفت:كاان صعب عليك تعترف ب انك مناف عيسى

مناف سحبها من رقبتها:كيف تلحقيني لهناك

ضربها على ظهرها بقوه:كيف تلحقيني قولي

رباب سحبت رهام لوراها:حسبي عليك كسرة البنت وش كل ها الضرب

مناف:راحت تتمختر قدام اصحابي

رباب:حقها تلحقك عرق العايله غلاب لا ابوك ولا اخوك فيهم الخير عيونهم ترف هنيا وهناك

مناف:نعم وش دخلني انا اذا ابوي واخوي سرابيت والله ان تلحقني لمكان مره ثانيه الا اكون قاطع رجولها واخليها تحوس لك ب البيت

رهام يدها على ظهرها:بسقط بسببه هو

رباب تفرك ظهر رهام:متجبر وراثة عايلته

مناف:وش تسقطي انتي حامل

رهام:اسقط هواء وش اسقط يعني بن ادم ليش الحريم بوش يحملوا

مناف:لسانك ذا بحصل له حل هين وانا عارف انك كذابه وما انتي بحامل مثل ما قلتي انك مريضه وطلعت جدتك المريضه

طلع وقفل وراه الباب

**************************

في البر

نزلوا من سياراتهم

والشباب مستعدين لمعركه

جاء ابو البنت نجود:وين لقيتوا بنتي

فهد:بمكان قريب من هنا

ابونجود:بسالكم للمره الاخيره وين لقيتوها

سعود:استهدي ب الله احد يشك ببنته به الطريقه كانت طايحه قريبه هنا وساعدناها

ابونجود:وين الحريم الي كانوا معكم

رعد بعصبيه:خير وش تبي بحريمنا

ابونجود:مامعكم حريم هنا وينهم

فهد:انس جيب اختك

انس بيموت من الخوف والربكه:اختي

فهد:زوجتي اختك جيبها

انس:طيب

دخل للخيمه وهو ينادي:يا عائشه كلمي زوجك

ابونجود:والثانيه

رعد بصراخ:لا تتكلم عن زوجتي الا اكسر رقبتك والله

ابونجود بكل برود:بنتي وين لقيتوها

فهد:قول لا اله الا الله قلنالك لقيناها طايحه

سعود يذكر شكل رجولها عليها علامه مثل الكفرات:طاحت عن دباب قريب وانكسرة يدها وحنا كنا نصايد الضبان وحصلناها

انس يلبس مناف المزيف ب العبايه بسرعه لبسه ب البرقع وغطاه ب العبايه:تطلع صوت تاكد ان مقتلك اليوم

وقف انس وطلع:تعبانه

ابونجود:وش القرابه الي بينكم واضح انكم مو اقارب ولا بينكم لا حسب ولا نسب ولا معكم حريم جوه مين منكم غرر ببنتي وسحبها لهنا

سعود:اعوذ ب الله من الشيطان الرجيم يا رجال اذكر لله هي كانت على دباب صح وضاعت عنكم طاحت عن الدباب وانكسرة يدها وحريمنا جوه

انس فتح مدخل الخيمه:شوف

المزيف يهز راسه وجسمه وهو جالس بيطيح عنه العبايه يفضحهم

رعد قفل المدخل:فيها زار جني

ابونجود يناظر من المكان المفتوح من المدخل:الحين الزار الي يلعب بها كذي

رعد:ايه هو تاكدة من كلامنا لو بغينا ببنتك شر كنا مارجعناها لك خلصنا منها ودفناها هنا ورجعنا لبيتنا ماكانا سوينا شي

فهد:شكلنا انا ما نخاف الله

ناظر لرعد شكله شكل واحد مغزلجي خاصة انه وسيم وملامحه حلوه

وناظر لسعود قصة شعره ملابسه ماتطمن

ناظر ل فهد لحيته ثوبه اثر السجود على جبهته رتابته وخاتم التسبيح ب اصبعه

لف ورجع لسيارته:حصل خير

انس:بس كذا وانتهاء الموضوع

اول ماحرك سيارته رعد دخل للمزيف وشاته على صدره حتى طيحه لوراء:اجمعوا الاغراض خلونا نطلع من هنا لا تكبر المشكله ونروح فيه

سعود:يلا بسرعه

اخذوا اغرضهم المهمه وتركوا الباقي ل عمال مناف ياخذوه ويرجعوه لبيتهم

طلعوا لسياره

جاء رعد يسحب المزيف وراه شال حبل يربط يديه ب السياره

فهد فتح الشباك:وش تسوي

رعد وثق الحبل:بتشوف وش بسوي

جلس ب السياره وقفل الباب:ٍسعود دوس البنزين

سعود داس البنزين وانطلق بسرعه

طاح على المزيف وانسحب مع السياره على الرمل والحجاره

فهد:سعود وقف السياره بسرعه اقول لك وقف

رعد:سعود دوس اتركه يستاهل مابرد بطني فيه للحين

فهد:اقول لك وقف السياره بسرعه سعود وقف

سعود وقف السياره

فتح فهد الباب ونزل بسرعه يفتح يدين المزيف من السياره

رعد:يا اخي اتركه وش تبي فيه

فهد وقف المزيف:تذكر ان لك رب منتقم رح ينتقم له منك هذا الفعل حرام تراه انسان مثلك

رعد نزل:اقول خل هذا العلم لك انت

فتح الشنطه ومسك المزيف من ملابسه ورماه جوة الشنطه:انا ماعندي ها العلم عندي ياخذ جزاته طيب اطلع لسياره

طلعوا لسياره وكملوا طريقهم مبتعدين عن المكان

وصلوا لشارع العام

سعود:وين نروح الحين

انس بتريقه:نشوف المخطط حقنا

رعد ببرود:كل تبن واسكت كلموا مناف وقول له انا تركنا المكان

انس

طلع الجوال يكلم مناف رد عليه بعد رنه:ايوه انس

انس:حنا تركنا المكان صارة مشكله

مناف بخوف:وش حصل

انس:بعدين نقول لك وش نسوي ب الي معنا

مناف:تعالوا للبيت رح ارجعه ل ابوه

انس:يلا جايين

قفل الجوال:يقول مناف نروح للبيت

سعود لف لطريق بيت اهل مناف:افتقدت محمد ليته معنا

رعد:والله انه بيلعن اصلنا اذا رجعنا له خاصة





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-15, 09:50 PM   #35

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رعد:والله انه بيلعن اصلنا اذا رجعنا له خاصة انه ماكلمنا من ساعة طلعنا

***************************

في جده بيت عبدالعزيز

جلس الجوري على الكرسي وجلس مقابلها يناظر لها ساكت عشر دقايق وهي جالسه مصنمه

عبدالعزيز:وش اسمك

ماردة عيله

عبدالعزيز:وش اسمك

كمان ماردة عليه

تاخذ منه شكل عيونه وفمه الصغير كثرة حاجبه وطول قامته

نزلت هنادي:ايش ذا يا الهنجي مين ذي

عبدالعزيز يده تحت خده مركيها لطاوله ويضرب اصابعه بخده:بنتي

تغيرة عيونها وطاحت من الكرسي على الارض

قام عبدالعزيز ركض لعندها وشالها من الارض

جلس وهي بحضنه يطق خدها:اصحي وش فيكي

اصحي

هنادي:تراها بني ادم تاكل وتشرب وانت من جبتها امس حتى كوب مويا ماعطيتها وعلى فكره هي مو بنتك لان بنتك ماتت

تركته وطلعت

عبدالعزيز شالها على كتفه للمطبخ يصب مويا ب الكوب وحط الكوب عند فمها يشربها:يلا اشربي كثير

فاقت شوي

جلسها على الطاوله وفتح الثلاجه يطلع خيار وجزر وحطه عندها:كلي

تناظر للخيار والجزر هي ارنب او بني ادم

****************************

في حايل بيت اهل مناف

فتح لهم الحارس الباب دخلوا لعند باب الفله طلع مناف يرجع اكماام البلوزه

نزلوا من السياره

رعد يفتح الشنطه:خذه وفكنا منه

مناف ينادي:يا بو عبدالله يا بو عبدالله

طلع من بيت السواقين:جاي جاي

نزل رعد المزيف من السياره ملابسه مقطعه وفيها دم وحالتها حاله الشراب بفمه والشماغ مربوط عليها ورجوله مربوطه

ابوعبدالله مسك المزيف:وش سويتوا فيه

رعد:خذه قبل لا اسدحه لك هنا

مناف:بس مثل ما اتفقت معه تخليه محبوس جوه ما اابغى اشوفه يطلع من البيت عطيتك اياه لانك ابوه وبس

انس:بس وش سبب شبهه الغريب فيك وانتوا مابينك قرابه وليش هو مكانك

سعود يسحب بلوزة المزيف:عمليات تجميل اثر الشقوق وراء اذنه وتحت ذقنه

رعد:ليه مناف بدون نسب وهو جالس مكانه ويكون ولدك انت

ابوعبدالله:القصه طويله والغلط غلطي انا

فهد:قول لنا

ابوعبدالله:حصل قبل 35 سنه ان عيسى السياف ابوك يا مناف تهاوش مع واحد وقتله غطه ماكان قصده يقتله ابد بس هو دفه دفه بسيطه طاح على الارض على عمود شق راسه ومات وانسجن فيه وقالوا اهله يبون دم ابوك ما احد يتعرض على شرع الله الدم ب الدم بس اهل الميت تنازلوا عنه فجئه مو خير الا نذلين ومافي قلبهم رحمه وقالوا دمك انت بدمه قتليهم وكان عمرك شهر واحد بس

ابو المقتول جاب السكينه وبيذبحك وعبدالله كان بنفس عمرك وتو امه متوفيه مامعي احد يرعاه او يهتم فيه امك تبكي وابوك يبكي جيت ب الليل واخذتك من الكرسي وحطيت عبدالله مكانك وعطيتك لوحده من الخدم على اساس انك ابني انا

جاء الصباح واخذوا عبدالله عشان يقتلوه بس ابو القتيل قال لا اذا كبر وصار بنفس عمر ولدهم الي قتله ابوك رح ينقتل حاولت ارجعك لمكانك لكن الخدامه هربت من البيت وانت كنت معها ظليت ادور وراها سنين وعبدالله يكبر مكانك ما احد يحب يقربه لا ابوك ولا امك ولا احد من العيله احتك فيه مايبون يجبونه ويبكون عليه بعدين امك ماتت وعمرك 4 سنوات وابوك مات وعمرك 28 يوم ذبحك اوذبح عبدالله تنازلوا عنه اهل القتيل خلاص مايبون يقتلونه اخوك طارق مات مقتول بعدها بيومين يوم زواجه

رهام طلعت من البيت:ابوك الي قتله هذا عبدالله اتفق مع اهل المقتول انه يقتله لهم ويتنازلون عن دمه هو بعدها قام يدور عنك عشان يخلص عليك ويخذ كل شي له

مناف ساكت

سعود:وهذي قصتك المريضه

فهد:انا ما ادري على مين الغلط والعتب عليكم يا الاب او على ولدك كيف فكرة تسوي بولدك كذا وتسوي ب مناف كذا خربت حياة مناف عاش بطول عمره بدون اسم ولا هوية وضحيت بولدك كذا

مناف وجسمه يهتز:بس سؤال الي كنت عايش معها مو جدتي صح الخدامه الي هربت فيني معها صح

رهام:هي مو جدتك هي الخدامه وتواصلت مع عبدالله عشان تخلص عليك

مناف وهو رايح لسياره :الخدامه ذي طلعت احسن منكم واشتغلت ب البيوت عشان توكلني وتشربني

رهام:مناف استنى

طلع لسياره وشغلها حركها لوراء وطلع من الفله

سعود يركض وراء السياره:مناف مناف

رعد ركب سيارة سلطان مع الشباب ولحقوا مناف

**********************

بيت عبدالعزيز جده

يقطع لها الخيار ب السكين:خذيها كلي

تناظر للجزء والخيار وتبلع ريقها بقرف

اخذ قطعة يقربها لفمها:خذي افتحي فمك

صدت عنه

عبدالعزيز يقربها من شفايفها:يلا باباا اكليهاا يلا

عصبت وشالتها من يده ورمتها في وجهه

عبدالعزيز رمى السكين:شوفوا بنت الكلب ذي

رفعها بكتوفها لفوق لسقف يهزها:انتي وش تبغين هاه وش تبغين

بكت بصوت عالي من الخوف:ااااااااااااااااااا� �اا

نزلها وجلسها على الدولاب:وش تبغين خلصيني

اشرة على كرتون اندومي وهي تبكي وتفرك عيونها

عبدالعزيز:طيب خلاص فكينا

فتح الدولاب يطلع اندومي يقراء طريقة الطبخ

شال قدر وعباه مويا وحطه على الغاز

يفتح اكياس الاندومي حط 6 اندومي في القدر ورجع يقراء الكيس كيف يطبخه

طلع صحن كبير ويفتح فيه الملح والزيت قلب الاندومي شوي حتى صار لين وصفاه من المويا وحطه ب الصحن فوق الملح يقلبه

جابه لعندها:خذي

شالت الملعقه الي بيده كبيره وتشيل فيها اندومي تنفخ عليه عشان يبرد وتاكل حبه حبه عشانه حار

عبدالعزيز شال منها الصحن وفتح الفريزل ودخله وقفل عليه عشان يبرد دكى على الثلاجه:وش اسمك تاكل الي باقي ب الملعقه وماجاوبته

حرقت دمه مثل امها ها المصلحجيه

**************************

بيت رعد

سهاد تناظر لكتفها قدام المرايه:امل امل

دخلت امل ركض:وش فيك

سهاد:شوفي كتفي هذي حساسيه صح لا تقولي عنقز الله يخليك

امل تتفحص الحبوب:هذي مو حساسيه هربت من سهاد:هذا عنقز

هربت من الغرفه لحقتها سهاد:امل لا تهربي مني كذا وديني المستشفى

امل تركض هاربه من سهاد:لا تلحقني انتي موبوئه بعدي عني

سهاد:امل

نزلوا لصاله ام رعد تفتش الخدامات منهم ثلاث سحبت اخر وحده:هذي الي جابت العنقز للبيت نقلت العنقز الي فيها لكم

امل تهرب منهم:بعدوا عني يا مجروبين ولا احد يقرب مني

سهاد ببكى:امل

*****************************

في دبي

شقة اميره

نايمه ب الصاله على الكنبه دخل هشام لشقة وهو يلبس بلوزته طول اليوم ماسمع حسها خاف لو صار لها شي

حط يده على راسها درجة حرارتها كويسه

ناظر لطاوله كل اصناف البسكوت والفطاير والخضروات ماكوله على الطاوله باقي الاكياس

ونص تفاحه وربع كمثرى

اعتدل بوقفته:اكلت كل الثلاجه وانسدحت هنا اووف

طلع وقفل الباب وراه ودخل لشقه يفسخ بلوزته:هاه شباب جاهزين او لا

*******************************

على الطريق

الشباب لاحقين مناف ب السياره طول الطريق

انس:وين رايح لنا 4 ساعات على الطريق

سعود:هذا طريق جده اكيد راجع لجده

رعد:وزوجته وحياته في حايل

فهد:اذا صفي باله رح يرجع لحياته

*




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-15, 08:20 PM   #36

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكملت
البارت 22

**************************
وصلوا لجده اليوم الثاني العصر
وقف مناف عند المقبره ونزل يمشي بين القبور حتى وصل عند قبر الي كاان يظن انها جدته جلس عند القبر يناظر له قصته ماتتصدق الغلطه من مين. بدت بكرهه ل ابوه وامه وانتهت بدراما
دخلوا الشباب للمقبره يدوروا عنه
شافه سعود من بعيد:هناك شفته
جو لعنده شافهم جايين وقف ينفظ بنطلونه من التراب ومشى ناحيتهم:خلونا نشوف محمد والله فقدته تجاوزهم طالع
فهد:لا تضغطون عليه اذا بيتكلم بنفسه رح يتكلم
طلعوا لسيارات ورواحوا لبيت محمد
سمعوا صوت لعب عيال فهد وعيال سلطان من عند الباب
رنوا الجرس
جاء سلطان يفتح بيده صحن فيه قطع فواكه صغيره مره:اهلا
سلم عليهم:محمد بيقتلكم بيسخلكم
رعد تجاوز سلطان:وسع بس خلنا نشوفه
متمدد على كرسيه ب الحديقه ونغم واقفه على طاوله عنده تطيح قطع فواكه ب فمه:خالوا هم
رعد صفق بقوه:بوحمد
محمد تف قطعة فراوله كانت بفمه ب جبهة نغم:رعد
فتح يده حظنوا بعض
محمد تمسك برقبة رعد ويطق على ظهره:فقدتكم
رعد باس راس محمد عنده اذنه وهو حاظنه:روحتنا بلا طعم بدونك
محمد:عارف اني ملحكم
الكل:ههههههههههههههه
بعد رعد عنه وحظنه سعود:اااه سمنت ياخي
محمد يطق ظهر سعود:من السدحه والله
نغم يدها على جبهتها وتبكي:ااااااا تف يا خال تف يا خال
سلطان نزلها عن الطاوله:عيب روحي لهناك
قابلهم:وين الي بيقتلهم بيقاطعهم وبيسخلهم وبيلعنهم تتوعد فيهم 4 ايام والحين ب الاحضان والكلام الحلو
انس:وهو يقدر يزاعلنا اصلا
سحبوا كراسي وجلسوا حول محمد
مناف:لوجهك فقده غريبه ياخي
محمد يده بيد فهد:والله ضعت بدونكم اول مره ب التاريخ امشي وحيد هاه قولوا لي وش حصل
رعد يعدل جلسته:جايك العلم شاي يا ولد
سلطان ضرب رقبة رعد بقوه:احلف بس جالس بقهوه انت وشكلك
رعد وقف بكل طوله:قدها انت
سلطان ترك صحن الفواكه على الطاوله:لا لا خلاص الحين يجيك الشاي
رعد:بسرعه
جلس
دخل سلطان للبيت والكل يضحك:ههههههههه
محمد:يلا قولوا لي وش فاتني
انس:قبل لا احد يقول له محمد لو كنت تمشي لوحدك ب البر او طريق ولقيت بنت ضايعه جالسه وتبكي وش بتسوي
محمد:احمد الله على النعمه وينها البنت الضايعه طول عمري امشي بطرق مهجوره ولا حصلت ها البنت
مناف:اعوذ ب الله الشله كلها منحرفه مين الصالح فينا
الكل:هههههههههههه
جاء سلطان ورمى بحظن رعد كرتون شاي وجلس ياكل قطع من الفواكه
رعد رفع الكرتونه:وش ذا
سلطان:شاي ماتعرف الشاي صدقت اني خايف منك اقول شقلب بس
سعود:اتقي شره ترا توه رابط بني ادم بسياره وجره على الرمله والحجار 4 كيلوا
سلطان:يشقلب بس وانت خذ عيالك ترا جابوا لي كل امراض الدنيا موسخين لي كل اغطية الفرش والبطانيات
فهد:مازن وعبدالرحمن
سلطان:ومعك غيرهم الواحد بيدخل المدرسه ولساتهم يوسخوا وهم نايمين
سعود:عبدالرحمن بس يسويها
سلطان:ابشرك تؤمه غيران منه ويقلده خذ عبدالرحمن لدكتور يمكن معه مشكله
رعد:والله محتاج كم كف تبعد الدلع كله منه هذا مدلع ومدلل
سلطان:انت خذهم وتصرف فيهم براحتك مازن عبدالرحمن تعالوا بابا جاء تعالوا
جو ركض
فتح لهم فهد يديه وحضنهم سوا: حبايبي
رعد سحب عبدالرحمن لعنده:اوريك التربيه الصح كيف الحين
فهد:رعد يا ويلك تضرب عيالي
رعد رفع عبدالرحمن من بلوزته:تعال اضربني
وقف وعلق عبدالرحمن من بلوزته في شجره ب الحديقه وتركه:كذا تربيه واذا ما تعدل كف لا هنت
فهد بينزل عبدالرحمن رعد يوقف قدامه ويرجعه:بيطيح
رعد يرجع فهد:خله يتربى
فهد:رعد بعد عن طريقي ولدي هذا لو ولدك ماسويت فيه كذا
رعد:والله لو ولدي كنت صفقته حتى طلعت عيونه من مكانها
عبدالرحمن يصارخ:بابا
فهد:رعد اخزي الشيطان وبعد عن طريقي
مناف:وش بك على البزر انته اتركه يروح بحال سبيله
سعود:بلا غباء ونزل الورع بها المغرب خزاء
رعد:كلكم قمتوا علي يعني
فهد التقف عبدالرحمن وشاله
سلطان:وقت اذان بتتوضوا لصلاه يلا افتح لكم المجلس
طلعوا للمسجد وخلصوا صلاه
سعود طلع من المسجد:بروح نص ساعه وراجع
انس يشم:اشم المكان الي رايح له روح روح بننتظرك على العشاء لا تتاخر علينا
سعود رايح لسياره:لا حقكم
**********************
بيت ابوهشام
جالسين يرتبون ملابس سبا ب الشنطه
ووسام جالس بعالم ثاني
صحي على يد تهز كتفه:وسام اشيل البجامه البيضاء او الخضراء
وسام نفض يدها عنه:وان وش دخلني فيكي شوفي اي سم تلبسيه تركهم وطلع لغرفته
رقيه:وش به هذا
جاء ابوهشام:سبا سعود هنا
نقزة بفرح ريحه للمجلس ركض
ابوهشام وقفها:وين رايحه بذا المنظر
شافت نفسها لابسه بجامت بيت وحاطه دله برقبتها
طلعت ركض لغرفتها تغسل وجهها ورقبتها ولبست شي هادي بس جذاب بنطلون جنز فيه من الضيق وبلوزه ماسكه على جسمها وحطت الطرحه على راسها وشالت الدفتر
نزلت للمجلس ودخلت اول مالفت نظره جسمها بمنحنياته وتفاصيله الي وهي متعمده تظهرها له بدون خجل
استعاذ من الشيطان وهو يبعد نظره عنها
اقلقتها حركته هذي:كيفك
سعود:بخير الحمدلله
جلست
كان بيقول كلام وبيجلس يسولف معها لكن بملابسها هذي اقصر الهرجه وطلع الدفتر وحطه بحظنها:خذيه
شالت دفترها وعطته بيده:خذ
وقف:مع السلامه
تمنت لو تقول له يجلس
سعود وقف وهو عاطيها ظهره:انا ها الملابس موعاجبتني وما ابيك تلبسيها ها المره واخر مره ماعندي مشكله ب البجامات الساتره والجلابيات والدراعات اما بناطيل الجنز وها البلوزات ما ابيك تلبسيها مره ثانيه
فتحت الدفتر بكل عصبيه من كلماته يتحكم من اولها كتب بس 3 كلمات ((ابيك مثل ما انتي ))
طلع من المجلس وجلس بسيارته معه فضول يعرف وش كتبت
فتح الدفتر كله مكتوب من اوله ل اخره
يقراء اول سطر:ابيك تتفهمني تساعدني ب المطبخ وشغل البيت ابيك تراضيني لو زعلت وتكون روميو لو انا زعلتك وتسامح
فعلا بدء يظن ان عقلها صغير
قفل الدفتر:يبي له شهر ها الدفتر رماه على المقعد الي جنبه وراح للمطعم
دخل وصاحب المطعم ابو علي يهلي:يا هلا يا هلا ي زينكم وانتوا مع بعض والله لا يحرمني طلتكم وينكم عني 3 شهور
سعود جلس وهو يضحك:هههههه الله يخليك والله تعب محمد وسافرنا نعالجه
ابوعلي:ابطيتوا علي وظليت اهوجس فيكم كلموني طمنوني عنكم متعود على طلتكم 14 سنه وفجئه غبتوا عني
محمد:ان شاء الله مانغيب عنك مره ثانيه وبنطمنك عنا بكل ساعه نتاخر فيها عن موعدنا
رعد:جوعان يا عم عجل علينا ب الاكل
ابوعلي:الحين صاروخ يجيكم الاكل تعالوا شيلوه معايه يلا
وقفوا مناف وانس:ههههههه خدامه ذاتيه المفروض وحنا جايين بعد غيبه تدلعنا وتعطينا خدمة عشرة نجوم
ابوعلي يحط الاكل ب الصحون ويعطيهم:امسك بس خلني اسمنكم شوي نحفتوا من بعدي
سعود:تكفي رجع لنا اوزانا داخلين على زواج
ابوعلي بفرح:مبروك مليون وش مليونه الا ترليون والله وكبرتوا
انس يحط الخبز على الطاوله:صرنا شياب ناقصنا كبره
ابوعلي:اللحظه الي دخلتوا فيها لمطعمي وعرفتكم فيها هي اللحظه الي احمد ربي عليها والله اني اذكركم اكثر من عيالي وطاولتكم مثل ماهي ما اسمح ل احد يجلسن فيها يارب يرزقني ب الساعه الي اشوفكم داخلين لي فيها بعياالكم
حط لهم صحون الرز على الطاوله:وافرح فيهم وجمعتهم مثل ها الجمعه الحلوه ويصيروا اصحاب واحباب مثلكم
سعود:هات يدك
مسك يد ابوعلي:والله ومالك علي يمين الا اول ولد اجيبه اسميه على اسمك انت ومايكون الا جابر
ابوعلي:لا وين اسمي صار قديم مرره خذ له سم كذا حلو من ها الاسامي الجديده ايهاب او اياد هذي الاسماء الزينه
مناف:اول واحد يخلف ولد يكون ب اسمك انت نبشر بخير على ها الدعوه الطيبه
ابوعلي حط يده على كتف سعود وكتف رعد:الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم ويبعد عنكم كل ولد حرام يدخلن بينكم
كلهم:امين
ابوعلي:يلا خلصوا الصحون عشان اجيب لكم زياده اسمنكم بسرعه
الكل:هههههههههههه
مناف:خذ راحتك العرس بعد شهرين واسبوعين عندكم 68 يوم تسمنا فيه
رعد بضحكه:كثر لهم سمن في الاكل خلهم يتقوون هههههههه
كملوا اكلهم بضحك وسوالف راحت 3 ساعات وهم جالسين على الطاوله وياكلون ويضحكون راح الوقت وهم موب حاسين فيه
وصلت رساله للجوال مناف فتحها صورة موجات صوتيه لجنين
يناظر لصوره:وش ذا
انس:وش فيه
مناف يقلب الجوال:مدري سعود شوفها
سعود مسح يده بمنديل وشال الجوال يكبر الصوره:هذا السائل الامنوسي كويس منو الجنين طبيعي
رعد:وش وش
سعود:هذي لحرمتك مبروك ي الاصهب بتصير اب يا بو علي تعال تعال
مناف شال الجوال يتاكد من الصوره:من متى
سعود:حسب الصوره عمر الجنيين اكثر من ثلاثه شهور
مناف:صبرك انتا قبل 3 شهور كنا في امريكا
الكل سكت
مناف يتصل على رهام:اوريها الكذابه ذي عارفها بتسحبني ارجع لحايل
رهام ردة ببرود
مناهف:بطلي كذب صفحة سيئاتك صارة مليانه
رهام بكل برود:انا فعلا حامل ومارضيت اقول لك كنت رح اجهضه لان معي انيميا بس ماقدرة
مناف بعصبيه:رهام
رهام:تذكر ب امريكا هذاك اليوم بعد ماراحت عني السخونه ونمت معاك بعدها رجعت ل حايل وغبت شهر كنت تعبانه وبفترة وحام رحت المستشفى عشان اجهض معي تقرير انه خطر علي بسبب الانيميا بس ماقدرة مناف دبر امورك بسرعه لاني مارح اولد طفل بدون اسم ابي اسم ابوه وجده وعايلته جنب اسمه مارح اصبر اكثر مامعي وقت قول بتقبل ب اسم عايلتك او اجهض قبل لا يفوت الوقت باقي معي فتره قصيره وبعدها ما اقدر اجهض
مناف فضل يقفل الجوال ورجعه على الطاوله بصمت
مسح وجهه بكل يديه
فهد مسك يد مناف:وش فيك
مناف نزل راسه ب مشاعر ملخبطه:وش اسوي قولوا لي انا ما عدت ادري وين اوي راسي
سعود:وش بك
مناف:بتقتل ولدي تبي تجهض
فهد بصدمه:كيف حرام مايجوز
مناف:تقدر تجهضه وهي معها انيميا
سعود:بس تحاليلكم سليمه
مناف:مزوره زورة التحاليل مع عمتها
انس:وش تبغى منك
مناف:اقبل ب اسم اهلي واعدل وضعي
رعد:وانت وش منتظر روح وعدل وضعك ارمي هذاك وراء ظهرك وناظر لقدام
مناف وقف:بروح للبيت ارتاح احسني مصدع
سلطان وقف يدف كرسي محمد:يلا تعال اوصلك
رعد وقف:انا راجع لبيتي
انس:كلنا راجعين
رعد طلع لسيارته وراح بسرعه للبيت مشتاق لسهاد ويتخيل نظرة الشوق بعيونها تبسم وهو ينزل من السياره ويطلع درجات البيت ركض فتح الباب ودخل
وامل عند الباب شايله المكنسه ترجع عيال عمار فيصل وحسام لوراء وعناد عم يقربوا منها
امل:بعدوا عني يا موبوئين
رعد حط يده على راسها:لا موب مسخنه
امل انسدت وراء رعد:فيهم جديري الماء العنقز بيعدوني امي تركت البيت مع وحده جت معها
رعد خاف:وش
شال المكنسه من امل انقلعوا هناك انقلعوا رامي يا رامي
صارخ بكل صوته:رااااامي بلعن شكلك ان ماتجي
نزل رامي ببرود:نعم
رعد:خذ عيالك المريضين ذول وانقلع من بيتي برا
*****************
سهاد قدام المرايه تحط الداء على حبه طلعت ب جبهتها
سمعت صوت رعد ب الصاله
رمت ب الدواء وهي بتبكي:رعد
نزلت ركض
رامي يطلعهم من الباب قدامه:يلا بابا نروح طز فيهم على بيتهم المهم نشرنا مرضنا فيه
رعد يدف رامي ب المكنسه لبرا:يلا براا يلا لا ردكم الله برا
قفل وراهم الباب
نزلت سهاد ركض على وجهها دموع:رررعد
حظنته بقوه
رعد يدفها عنه:بعدي
امل تغطي عيونها بيديها:عادي ما اشوف خذوا راحتكم
رعد ضرب امل على راسها:انقلعي فوق يلا
ودف سهاد:وانتي بعدي عنها
شاف الدواء بوجهها:وش ذا
سهاد حطت يدها على جبهتها:عنقز
رعد شهق وبصوت عالي:بعدي عني بعدي
دفها ب المكنسه لوراء:بعدي
فسخ بلوزتها ورماها ينفض جسمه
امل بضحكه:ترا رعد ماجاه العنقز من قبل
سهاد ببكى:رعد
رعد يدفها ب المكسنه لوراء:لا تقربي مني
رمى عليها المكسنه وهو يفتح الباب وركض لشارع
سهاد مسكت الباب وبصراخ:ررررعد
طلع لسيارته وراح لبيت سعود
وقف عند الباب يرن الجرس حتى طلع ابوسعود
:رعد وش بك جي مفسخ
رعد:وين اروح البيت كله فيه جديري الما عنقز
ابوسعود:اعوذ ب الله ما انت بداخل الباب جاء بمرضك معاك برا يلا بيتكم
رعد:مافيني شي تو دخلت البيت ما امداني انعديت
ابوسعود:بيتكم يلا قال الرسول عليه السلام فر من المجذوم كما تفر من الاسد بيتكم خلاص انت انعديت
رعد بقلة حيلة استهدي ب الله
طلع سعود يجفف شعره توه متحمم:رعد وين بلوزتك مفسخ بها البرد
رعد:ياخي شوف ابوك طاردني مانعني ادخل البيت
ابورعد:ترا فيه جديري الماء عنقز
سعود بروعه:عنقز بيتكم يلا روح روح
رعد:استهدوا ب الله مافيني شي عيال اخوي فيهم تركت البيت لا يعدوني
سعود ياشر على رعد ب اصباعه ويهزها:مارح تدخل بيتنا كذا احرق ملابسك وتروش وبعدين تدخل
رعد:افسخ لكم البنطلون ب الشارع
سعود:ب الحديقه تفسخ وتحرق ملابسك وتتروش وحياك بعدها ترا انا لسا ماجاني
رعد:ولا انا لسا ماجاني
فتح البوابه لرعد:ادخل يلا
دخله للحديقه وجاب له منشفه لفها على خصره وفسخ بنطلونه:تحضير جن او كيف وضعكم
سعود:روح تروش بس
شال بنطلون رعد ب عصايه ورماه في الشوايه فيها نار حرقت البنطلون
تروش رعد ولبس ملابس سعود
طلع يجفف رقبته وصدره ب المنشفه:ترا تبالغوا
سعود:اسمع الحذر واجب اسكت واجلس
رعد جلس على سرير سعود ورمى عليه المنشفه:ذليتوني على ها الدخله لبيتكم جيب لي اي شي دافي اشربه
سعود يصب الشاي من ثلاجه صغيره بكوب كبير:ترا سبقتك وسويت ماني قليل اصل مثلك
رعد ناظر له بنص عين:تفسخني بنص الحديقه وتقول انا قليل الحياء
سعود شال الكوبين:والله جاي بـ وباء معك وتبيني افتح لك باب البيت
عطى رعد كوبه وجلس جنبه يشرب من الشاي:لو يدروا الشباب ان في بيتكم عنقز ما احد رح يقابلك احمد ربك وانا دخلتك البيت
رعد شرب من الشاي بعد الكاس عن فمه ويتف على الارض:وع شايك طعمه صابون
سعود شرب من الكاس وحرك فمه بقرف وهو يبعد الكاس
رعد:غسلت الثلاجه بصابون طاح حظك اقول ابعد بنام
تمدد وهو يرفس سعود في خلفه حتى طيحه عن السرير
سعود وقف ينزل بلوزته عن بطنه:وبغرفتي كمان قم قم
مسك رعد من كتفه ويسحبه عن السرير:والله ماتنام لا في مجلس الرجال يلا

طيحه عن السرير ويسحبه على الارض
رعد ممدد رجولها ويديه على الارض:اسحب للمجلس والله مو قادر اقوم
سعود دف رعد على الارض يقلبه برجله:قوم بسرعه
رعد يمطط رجوله ويديه:لا
سعود مسك رجول رعد:بسحبك لتحت وش وراي
سحب رعد لبرا الغرفه
ابوسعود طلع من غرفته حط يده على ذقنه:سعود وش تسوي
سعود واصل سحب رعد لدرج:برميه عن الدرج
ابوسعود:الولد مسخن
رعد يغمز:جبت معي حبة حشيش
حط اصبعين على شفايفه كنه يدخن:شفط حتى وصلت لدماغ
سعود رمى رجل رعد على الارض:قوم للمجلس ما تستاهل احد يدخلك لغرفته
رعد نط واقف:ياخي روح انت وغرفتك اعرف طريق المجلس
نزل الدرج وهو يرفع بنطلونه:جيب لي بطانيه ومخده لا تنساني
دخل للمجلس يشغل المكيفات ورمى بنفسه على الكنبه
رن جواله برقم سهاد شال الجوال ورد عليه بدون مايتكلم
سهاد تبكي بدون ماتتكلم
ظل ساكت يكره بكاها ودموعها الي تطلع بدون سبب على اتفه الاسباب تبكي
تكلم بملل:وبعدين لمتى بتظلين تبكين
سهاد تمسح دموعها:ليش سويت كذا
رعد بكل برود: فيك مرض معدي وماجاني من قبل ولا عندي مناعه منه وش تبيني اسوي اهرب طبعاً
سهاد بنفس بروده:ما كنت اتكلم عن اليوم
مثل ما تقدر تمتص غضبه واخلاقه العصبيه تقدر تتمثل بمشاعره وتكون مثله
اقلقه نبرة البرود بصوتها الي اول مره يسمعها:عن وش تتكلمي
سهاد بنفس البرود:ولا شي انسى
قفلت الجوال
ناظر للجوال ورجع اتصل عليها ردة على اخر رنه:الو
رعد بقلق:وش فيكي شفتي الكتاب ترا الي فيها كله من خيال انس
سهاد:قصدك فيرونيكا وبوستها الي على غمازتك او روجها الاحمر الي رفضت لا تمسحه عن خدك او عارضة الازياء البرازيليه جيزيل الي عطتك مفتاح جناحها
رعد بكذب:خيال انس الفاظي
سهاد متعمده تحشره ب زاويه مايقدر يهرب منها:على العموم دخلت صفحة انس على الانستقرام وشفت كل صور رحلاتكم وكمان كان مع انس يوز فيرونيكا ودخلت لصفحتها وشفت لها صوره معك
رعد نقز جالس:متى ماصورت معها شي والله ماصورة معها ولا صوره
سهاد:هههه يعني مو خيال انس
رعد بتصريف:دقايق واتصل عليك طيب
سهاد ببرود:رعد انا ماهمني الي موجود ب الكتاب صح حسيت ب غيره وانحرق دمي بس ضحكت لكل ضحكه لك وفرحت لكل فرحه لك حبك يشفع لك وانا عارفه انك ماقربت لبنتبكل سفرياتك لكن
رعد جلطته لكن:لكن
سهاد:انت ماتحبني ولا مره قلت لي انك تحبني ليش ماتحبني رعد ماطابقت موصفاتي مواصفات البنت الي كنت تحلم فيها طويله بيضاء شعرها طويل نحيفه
رعد يسكتها:سهاد ترا كل الي مكتوب ب الكتاب ماضي وها المواصفات قلتها وانا امزح
سهاد مسحت انفها:والحاضر وش هو
رعد بنبرة فيها حزن:سهاد تحمليني وان عصبت خليكي على عادتك واضحكي وبعيونك نظرة براءه وحب وان رفعت صوتي عليكي حبيني اكثر
سهاد بعصبيه:ها الطلب اطلبه من وحده مريضه بعقلها لاني مارح اتحمل منك شي بعد اليوم
رعد سند ظهره للكنبه وكمل بنفس النبره:انا ماتعودة ابين مشاعري لـ احد او تقربت من احد فيه اشياء جواتي انتي مارح تفهميها تحمليني مثل ما انا
سهاد:رح اتحمل الي احبه مو انت
رعد شد على يده ورمى المسند على الجدار بعصبيه وحاول يعدي نفسه ويتطلف معها ب الكلام:من 4 شهور الشي الوحيد الي تمنيته هو طفلة صغيره تجي منك وتشبه لك بنت اختار احلا اسم لها واحلا ملابس واحلا مرجيحه واجمع حولها الخدم صفوف يسهرون لراحتها اعطيها الي انا انحرمت منه الام والاب الي انا فقدتهم الكلمه الي تطلبيها سهله اقدر اقولها والكل يقدر يقولها كلها 4 حروف بس لو كنتي انتي فعلا تحبيني مثل ما تقولي كنتي عرفتي اني احبك من ساعة شفتك في الفندق الوحيدين الي فعلا يحبوني هم الي ما انتقدوني على تصرفاتي لانهم عارفين اسلوبي وطريقتي ماعشت في بيئه تخليني اطلع مشاعري ل احد امي وابويه رمو بمشاعري ب الجدار كنت مجرد ديكور ب البيت ما لي اي اهميه والكل ناسي وجوده
سمع بكاء سهاد ب الجوال
رعد:روحي نامي
قفل الجوال وانسدح على الكنبه
سعود رمى على رعد ب المخده والبطانيه:خذ توها جديده طلعتها من قرطيسها
رعد يحط المخده تحت راسه:والمطلوب ما اوسخها
سعود:عليك نور
رعد يمسح انفه ب البطانيه:ولا يمهك
سعود:ترا انت الي بتتلحف فيها طيح ريقك عليها بعد بتغسلها وترجعها فيه مغسله وراء البيت متى ما بترجع لبيتكم غسلها ورجعها
رعد:بنام بغرفتك على سرير ظهري بيوجعني من الارض
سعود مده لرعد مسك يده وسحبه حتى وقفه:امش لكن ارفسني مره ثانيه اذلفك من الشباك ها المره
طلعوا لغرفة سعود دفن نفسه ب الفراش اللين وغطى نفسه ب البطانيه سعود يسحب البطانيه:فك شوي بغطي رجولي
رعد يفك البطانيه لسعود:انت وسيقان القصب ذي
******************************
في دبي
فتحت عيونه ببطء وتعب بصدر هشام نايم على الكنبه ومحاوطها بيده
دفته بكل قوته بس قبل ماينهز تمسك ب الكبنه وسحب اميره لحظنه وضغط عليها لصدره
تحس ب اختناف تفك يديها وتحاول تدفه
هشام مقفل عيونه:اشش بنام
اميره:بعد عني يا مقرف
هشام ولسا مقفل عيونه:نامي وانتي ساكته
تدفه:بعد عني
هشام بحده:اشششششش لا اكسر رقبتك الحين ما ابغى اسمع صوتك ابي انام
اميره:غرفتك هناك بعد عني
هشام فتح عيونه:كيفي وبنام هنا
مسك رقبتها يضغط عليها:او عندك اعترض
اميره مخنوقه:بقتل نفسي قبل لا تقتلني
هشام:كويس متفقين على شي انتي اساسا تقرفيني بس وش اسوي ناقص حنان
ضمها بقوه لصدره:اعطيني من حنانك
صرخت بصوت عالي:بعد عني
يضغط عليها بعناد:لا
حست ضلوعها دخلت ببعض:وجعتني بعد عني
هشام بلهجة امر:اذا ظليتي عاقله تركتك
اميره:وجعتني بعد عني
هشام حط ذقنه على راسها:قلت لك لكنك ماتسمعي الكلام
حاولت تهداء لكن قرفها منه وخوفها ماسمحت لها سكتت وبطلت حركه صوت تنفسها العالي دليل على غضبها
خفف ضغطه عليها وهي تبعد عنه
دفت يديه وجلست
سحبها بكتفها بقوه عجيبه حتى طاحت مكانها
وحظنها مره ثانيه:ما قلت لك تروحي
اميره تدفه:بعد
ضغط عليها مثل اول:بتسكتي او كيف
سكتت عشان يتركها
خفف ضغطه عليها:لا تفكري تروحي لمحل
***********************



بيت رامي
ماعاد قدرة تتحمل كل ها الصمت والخوف والظلام
سمعت فتح باب البيت فزة من الخوف
كل انوار البيت اشتغلت
دخل رامي لصاله:روحوا غرفكم يلا
دخل عيال اخوه لغرفهم وطلع لغرفته
ارتاحت من سمعت صوته ماتدري ليه اخذت انفاس طويله وتمددة بفراشها بكل راحه
*****************************
بيت عبدالعزيز
جوري كشتها طايره وجالسه على دولاب المطبخ
عبدالعزيز حط عندها الاندومي
صدت عنه بقرف كل شوي يسوي لها اندومي
عبدالعزيز:اكلي
لاعت كبدها من الاندومي:وووع
عبدالعزيز:ووش تبغين بعد
جوري:مو هذا دجاج مع بطااطس
عبدالعزيز:دجاج مع بطاطس وش ذا
جوري:دجاج ذهبي
عبدالعزيز يفكر:دجاج ذهبي قصدك بروستد
هزة راسها:ايه
طلع جواله من جيبه ودق على مطعم قريب:هات 2 بروستد وواحد شورما
جوري:ورق عنب
عبدالعزيز بقلة صبر:وورق عنب
دخل عناد للمبطخ ويده على انفه:وش ذي الريحه المعفنه
جوري تحك كشتها:جايه منك
عبدالعزيز:كفو بنتي
العناد:غسلها ومشط كشتها صار فيها قمل من وصلت ما تروشت ولا غيرة ها الملابس ريحتها وصلت لبرا اوف
تركهم وطلع
عبدالعزيز:وقفتي معك نستني ريحتك المخيسه يلا الحمام تروشي
نزلها عن دولاب المطبخ يمشيها قدامه:يلا
فتح لها باب الحمام:تعرفي تروشي نفسك صح
لفت له:مو بطفله انا
قفلت الباب بوجهه
عبدالعزيز بفخر:ايه هذي بنتي
ظلت ساعه وربع ب الحمام
عبدالعزيز ينادي:يا بنت ماخلصتي
جوري:ابي ملابس
عبدالعزيز:من وين اجيب ملابس
جوري:فيه شي اسمه اسواق يا المتخلف
عبدالعزيز بصدمه:وش قلتي اطلعي من الحمام يلا بسرعه
جوري:ابغى ملابس اطلع بدون ملابس عادي
عبدالعزيز:ارمي ملابسك من الباب
فتحت الباب ورمت ملابسها
ورماها ب الغساله حط عليها صابون وتركها تتنظف
جوري من الحمام:وش اسوي
عبدالعزيز:انتظري حتى تتنظف
حط عليها منظف عبايات عشان تغير ريحة ملابسها المزفره انتظر 10 دقايق وقفل الغساله وطلعها حطها ب المجففه جففها وطلعها
جابها للباب:خذي الملابس
فتحت الباب واقفه وراه سحبتها منه وقفلت الباب لبستها وطلعت وشعرها يقطر مويا
شال المشط وجلسها بحظنه يمشط شعرها دخل المشط وماعاد خرج يسحب المشط يطلعه من شعرها مو راضي يطلع
جوري ب الم:ايي شعري
عبدالعزيز يسحب المشط بقوه:وش نوع شعرك اسلاك شائكه اصبري اطلع المشط
اخيرا طلعه من شعرها ورجع يمشطه يعلق بين شعرها
عبدالعزيز يسحب المشط:كذا ماينفع كيف امك تمشط الاسلاك ذي
جوري:تحط بشعري زيت
عبدالعزيز:اي نوع من الزيت
جوري:هذي حق الي تجي ب الاعلانات الحلوه
عبدالعزيز يفكر:معي زيت حق الماطور اظن ينفع مع الكشه ذي
جوري:وووع
عبدالعزيز نزل للمطبخ وجاب زيت طبخ ب بيالة شاي
جلس الجوري ب الارض وجلس ورها يكب الزيت بيده ويمسحه بشعرها حتى خلص
وشال المشط يفك تشابك شعرها
يسحبه لتحت بقوه:كذا صار يمشي
جوري:اي شعري قطعته
عبدالعزيز:قصدك الاسلاك الشائكه يلا ماباقي كثير بدء يتفكك
رن جرس البيت:وصل البروستد بجيبه لكن لا تحكي شعرك تشبكيه مره ثانيه
نزل لتحت دفع الفلوس ورجع حط الاكياس قدامها فتح لها صحن البروستد:اكلي حتى اخلص
جلس وراها يسحب شعرها ب المشط وهي تاكل البطاطس خصله خصله يمشطها كسر رقبتها من ها التسحيب:انتي تعرفيني من قبل صح
جوري:ايوه
عبدالعزيز:امك ورتك بصوري
جوري:ايوه
عبدالعزيز:كنتي تعرفي ان هذاك طلحه مو ابوك
جوري تاكل الدجاجه:اسمه طلحه وانا الجوري عبدالعزيز حتى المتخلفين يفهموها
ضربها ب المشط على راسه:اقفلي فمك وانتي تاكلي عيب تاكل وفمك مفتوح
جوري تحك مكان الضربه:اااي
عبدالعزيز:اكلي وانتي ساكته
جوري تمضغ بفم مفتوح:انت كنت احلا قبل 9 سنوات
عبدالعزيز:كيف يعني انا الحين موب حلو
جوري:يعني مو مثل قبل خفت حلاوتك 25%
عبدالعزيز يضربها ب المشط ب راسها:غصب عنك انا حلو سامعه واحلا منك يا الشينه
يرفع راسه للمرايه ويناظر لوجهه ويتفقد ملامحه
جوري تغمس البطاطس في الكاتشب:لا تكسر رقبتك بابا ما انت بحلو مثل اول
ضربها على راسها ب المشط وهو ينزل راسها لتحت:نزلي راسك خليني اشوف حل لها الاسلاك الشائكه مدري متى بخلص منها
**************************
الصباح بيت سعود
نام رعد مرتاح وهو طلع ربع الي بصدره ل سهاد يحس نفسه مرتاح صحي وتقلب بكسل يتمغط
سعود جالس على السرير متغطى ب البطانيه لبطنه
وظهره سانده لمقدمة السرير يقراء ب الدفتر
رعد سحب الدفتر من يد سعود وهو يجلس ويقراء:لو تغني لي اغنية ب العرس اقهر فيها صديقاتي
سعود سحب الدفتر من رعد:خصوصيات مو من الذوق او الادب تاخذه كذا
رعد شال الدفتر من سعود وهو ينقز واقف رايح للحمام:وكمان ابيك تتعلم لرقصة السلو وماتتردد ابد عن مساعدتي بواجباتي يمكن اترك الدراسه بعد الزواج عشان اتفرغ لك يا حبي واهتم فيك
سعود يسحب الدفتر من يد رعد:رعد قلت لك خصوصيات لو سمحت
رعد رجع الدفتر لسعود:خذ خصوصياتك يا بو خصوصيات
دخل للحمام غسل وجهه وتوضى لصلاة الفجر
طلع وصلى خلص صلاه جلس جنب سعود:شوف سعود لا تزعل طيب
سعود:مارح ازعل منك قول لو مهما يكون
رعد زفر: ترا تفكيرها سطحي وتفكير مراهقات لا تزعل قلت لك الصدق
سعود قفل الدفتر:مارح ازعل منك مهما قلت وبقول لك الصدق وانا كمان مو مرتاح لها اول ظنيت انها عاقله وتفكيرها كبير وبتدرس ودبلومات بس طلعت مغصوبه على الدراسه ابوها غاصبها وتفكيرها بسيط ب امور تافهه مالها اي معنى
رعد:ظنيتك بتزعل وش بتسوي
سعود حط المذكرات على الطاوله:بفكر شوي اقول حرمتك مامعها اخت تخطبها لي
رعد:شوف اذا انت جاد ااسال لك لاني ما ادري بس الاحسن لك تدور لك حل وبسرعه الوقت يمر والزواج قرب
سعود هز راسه:ان شاء الله بتنحل
رن جواله برقم دولي
شاله يشوف الرقم مقطب حاجبه رد عليه بكل سفراتهم يتعرفون على ناس جدد يمكن احد منهم:الو
اسماعيل بلهجة جزائريه:السلام عليكم سعود
سعود:وعليكم السلام مين معك
اسماعيل:انا اسماعيل التقينا ب بونس ايرس لما ضاع صديقك مناف وحنا لقينا
سعود بفرح:اهلا اسماعيل اخبارك طمنا عليك وش حالك
اسماعيل ببهجه:نحمد الله على العافيه حنا جايين لسعوديه بنعتمر حنا والاهل
رعد يهز سعود:الجزائري الي ساعد مناف
سعود هز راسه وهو يتكلم:يا حيا الجزائر ب والي جاي من الجزائر يا حيا واهلا ومسهلا ومرحبا بتنوروا السعوديه
اسماعيل:السعوديه منوره ب اصحابها
سعود بمزح:عاكسين نوركم يا اهلا الجزائر بعيونا انت حياك ومستقبلك ب المطار متى جاي
اسماعيل:الله يحييك وتسلم عينك حنا طالعين ب الطياره بعد شوي بنوصل لجده على الساعه 22:28
سعود يحسب على يده:ماعندك نظام 12 ساعه
اسماعيل:ههههههه ايه عندي الساعه 10 ب المساء وبعدها بياخذنا باص لمكه
سعود:ياخذكم باص وانا موجود لالا الباصات تعب بعيوني اخذكم بسيارتي لمكه
رعد:قول له حنا بنطلع للعمره يمكن يهدى بال مناف وتستقر نفسيته
سعود:وحنا بنطلع عمره وبنعتمر مع بعض
اسماعيل:بنسعد كثير بمرافقتكم هي اول مره بننزل لسعوديه
سعود:بمشيك بكل السعوديه ونروح للمدينه وبشوفك جده والطايف وينبع
اسماعيل:بس زيارتنا عمره بس 4 ايام
سعود:بس 4 ايام يلا مو مشكله نقدر ننبسط بها الاربعة الايام بنجهز نفوسنا عشان نلتقي ب المساء مع السلامه
قفل الجوال وهو يوقف رايح يقول ل ابوه بنعتمر
فتح رعد جواله وفتح قروبهم 400 رساله كانوا يسولفون وهو نايم
اول مادخل للقروب شاف صورته نايم وسعود ماسك انفه ومطلع لسانه بتريقه
جلس معصب:سعود يا الحيوان
باقي الرسايل تريقه على رعد وسالفة العنقز
دخل سعود معصب وابوه يمشي وراه:سفرات مافي انت توك واصل من سفرة ماتجلس ب البيت يوم واحد
سعود:ابويه وينها مكه بنروح نعتمر مو نهيت ونصيع
ابوسعود:انت ماتحس بقلبي يوم تطلع كيف اجلس قلقان عليك وخايف لا يصير لك شي
سعود:يبه مكه هنا نقزة رجل نعتمر نستغفر ندعي ربنا مناف تعبان ونبيه يرتاح
ابوسعود:انت بتجلس ب البيت ما امدانا نشوفك ساعتين وانت طالع يا ولدي حس فيني وحس ب امك ريح بالنا شوي
سعود لف لرعد:قول شي
رعد جلس:عمي
ابوسعود:انت قول له شي خله يسمعني مره وحده بس
رعد مايدري مع مين يوقف صاحبه او ابو صاحبه
سعود:رعد تكلم
رعد:عمي كلها يومين نعتمر ونرجع وانت روح معنا
ابوسعود:سفراتكم كثرة كانت مرتين ب السنه والحين ماتجلسون بمكان يوم واحد قلنا نزوجكم تعقلون الا استخفيتوا اكثر
رعد ينفظ يده:انا مادخلني بينكم
سعود:عمره لله نغسل ذنوبنا ونستغفر هذي مكه افتح شباكك تشوفها موب بعيده نتعمر اليوم وبكره ونمشي راجعين
ابوسعود بتفكير:لا لا
سعود ماسك يد ابوه وتنقز كانه بزر:يبـــــــــــا خلاص
ابوسعود:يومين وترجع
سعود:ايوه ايوه يومين بس
ابوسعود:طيب روحوا ويومين ومارجعت بروح ل مكه واسحبك بشعرك للبيت ومافي سفر ثاني
سعود:ايوه خلاص موافق نرجع لسفرتين ب السنه
ابوسعود:وادعيلي انا وامك معك
سعود:ان شاء الله
طلع ابوسعود من الغرفه
رعد يرد على فهد ب القروب:قلت لشباب يجهزوا انفسهم بنطلع الساعه 10 المساء
سعود ينزل شنطته من فوق الدولاب:ااخذ لك معي حرام
رعد:ايه خذ لي كل اغراضي ب البيت
*******************************
في بيت عبدالعزيز
قفل باب غرفته ب المفتاح جوري نايمه
فتح الشباك ونزل منه للحديقه طلع لسيارته رايح لبيت الماس
*******************
ارهقها الانتظار والافكار ارقها انتظاره حتى فقدت الامل بجيته او انه يذكرها دقيقه
نيمت الصغيره الماسه وحاولت تنام
سمعت صوت ب الحمام اختفى فزة جالسه
تفتح باب الحمام
كان يعلق بطاقة فوق المغسله
لف لها ب ابتسامه ترك البطاقه وجلس على الشباك ونط لبرا
حطت يدها على صدرها وقلبها يدق بقوه ابتسمت وهي فرحانه
شالت البطاقه من المرايه تفتحها:لاتظن اني يا محبوبي نسيتك واعتذر ان كان في لحظه قطعتك
**********************




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-15, 08:22 PM   #37

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رجع لبيته بسرعه طلع لشباك ودخل جوري مو بفراشها
قلب البطانيه:جوري جوري
فتحت باب الحمام وطلعت:مزعج
عبدالعزيز:انا مزعج هاه
طلعت لسرير تسحب البطانيه:وين كنت
عبدالعزيز:انا الي اسالك موب انتي
جوري:ب الحمام وانت
عبدالعزيز:اجل نامي
جلس يفكر:جور رح اوديك بيت صديق لي كم يوم بس
جوري وقفت على السرير متخصره:ايوه يعني ببتزوج وترميني صح
عبدالعزيز سحبها برجلها حتى طيحها على السرير:اقول كلي تبن بس كم يوم 3 ايام او4 واخذك واعرفها عليك
جوري:وانا
عبدالعزيز:قلت لك بجيبك لعندها تتعرف عليك
جوري:انت ماقلت لها ان معك بنت
عبدالعزيز يضربها على راسها:لا يا غبيه لا
جوري رمت شعرها لوراء:لا موب رايحه
سحب اذونها:انا بعمرك ماكنت رد على امي يا قليلة الادب
جوري:ترا حنا جيل الايباد يا الطيب اكبر منك حنا
عبدالعزيز ضربها على راسها:نامي اعوذ ب الله منك من وين طلعتي لي انتي نامي نامي يلا
*********************************
في المطار
كلهم واقفين عند البوابه منتظرين
اخيراً وصلت الرحله انفتحت بوابة القادمين
كثير مسافرين الكل يدور بين الداخلين
رعد:اخاف لو عدوا من عندنا وماعرفناهم
مناف يدور بين الي يعدون:لا لسا فاكرهم هناك هناك
شاب بين ال37 او اكبر يده بيد امه يساعدها تمشي
واخته تمشي جنبه ماسكه بيد امه الثاني
سعود يلوح بيده:اسماعيل
رفع راسه لهم:اهلين يلا يمه
جاء لعندهم
مناف:الحمدلله على السلامه
بيصافحوه
مسك يد سعود:خشمك
رعد:بعد تحب خشوم
سعود:خشمك يا رجال
حبوا خشوم بعض
انس:خبره خبره خشمك ياولد
فهد سلم عليه:وعليكم السلام
مناف:نجيب شنطكم ونطلع لسياره اوكي
اسماعيل:لا مابدي اتعبكم ب الشناط رح اجيبهم ونطلع هلأ
رعد:وش تتعبنا كلها شنطه
سعود:رعيد بتهاوشه على شنطه امش يلا انت بتسوق
اسماعيل:هاد العصبي الي قلب المطعم في بونس ايرس من شان شوكه وانطردنا
انس:ايه هو لا تسمع منه اي كلمه ورح تكون بخير يلا خلنا نمشي تفضلوا
طلعوا لسياره سعود معه اسماعيل وعايلته
والباقي رعد معه انس بسياره
فهد معه محمد
ومناف بسيارته لوحده
لما قربوا لمكه نزلوا لعند ميقات واحرموا ورجعوا كملوا طريقهم لحد وصلوا قرب الحرم وقفوا سياراتهم وكملوا طريقهم مشي حتى وصلوا للحرم
وبدوا ب الطواف
يمشي جنب بعض فهد يدف كرسي محمد جنبه مناف ماسك بجزء من الكرسي وجنبه سعود وانس وجنبه رعد بعدهم اسماعيل يدف كرسي امه تمشي معه اخته
انس داخ كان بيطيح
مسكوه رعد وسعود بسرعه ورفعوه
الكل وقف
محمد:وش فيه
سعود يرفع وجه انس:حاول تتنفس ب انتظام مشينا كثير وتعب شيله معي رعد انتوا خصلوا طوافي يلا
شال رعد انس وسعود ماسك يديه على صدره
طلعوا من بين كل الي يطوفون شايلين انس
جوهم الكشافه والمسعفين ركض بكرسي
رعد نزل انس على الكرسي
سعود مسك يده يقيس نبضه:مافيه شي انخفاظ ب السكر وين العصير رعد
رعد:الشنطه الي فيها الادويه والعصير مع مناف
سعود:افلحت عندكم انسولين 3 ملم لو سمحت
عبى المسعف له الابره انسولين وعطى سعود
عطاه الابره:هاه ارتحت او اعطيك بخاخ
انس دايخ:هات البخاخ
سعود:معكم بخاخ لربو
اخذه وعطاه انتظر شوي وساله:خلاص صرة تتنفس كويس
انس شرب من المويا:الحمدلله احسن
رعد:قطعنا مسافه كثيره حتى وصلنا للحرم كويس وانت ماطحت علينا عند الباب كنا بنتركك الناس تدوسك
انس:وهذا وانت متعمر تقول لي كذا
سعود يدف كرسي انس:خلونا نخلص الطواف يلا
رجعوا كملوا طوافهم ثم سعو قصروا وراحوا للفندق يرتاحون حتى صلاة الفجر
***************************
غرفة سعود ومحمد وفهد
تروش فهد وطلع من الحمام يجفف رقبته
وسعود يرجع كرسي محمد لعند الجدار عشان يفسح مكان ب الغرفه ومحمد نايم
فهد:رح يتعب
سعود يفك ازارير بلوزته:ان شاء الله مايصير له شي وش نسوي تمسك فينا الا يروح يعني يروح
دخل رعد معصب للغرفه بيده المنشفه:شوف المنشفه شوفها كيف وسخه
سعود بهدوء:رعد رلاكس توك معتمر بتروح عمرتك سب وشتم ب اهل الفندق كلها منشفه انا جبت معي مناشف لي ولك هناك ب الشنطه نظيفه وجديده
رعد رمى ب المنشفه ب الممر:خلهم ياخذوها ملع
سعود قاطعه:رعد
رعد شال الشنطه يطلع منها منشفه حطها على كتفه وطلع
دخل اسماعيل للغرفه:السلام عليكم
فهد سعود:وعليكم السلام
اسماعيل:جيت اتطمن عن رفيقكم كيف صار هلاُ منيح
سعود:الحمدلله مافيه اي شي بسيطه نايم ب الغرفه الثانيه دامك جيت وحنا مارحبنا فيك ولا سالناك عن الي جاي من عندهم تفضل اجلس
اسماعيل:لا وصل ترحيبكم اكيد انتوا تعبانين بتناموا
بكره بنحكي اذا كنتوا جوعانين معي كوسكسكي بناكل مع بعض
سعود ناظر لفهد:جوعان اكل اهل الجزائر مايتفوت
فهد:عن جوعان جوعان خلونا نطلب عشاء حنا 6
اسماعيل: تسلم يا غالي اي امي جايبه اكل يكفي لسنه مو ل 6 اشخاص عملت كثير من كل نوع بيكفي هلاٌ بحكي لعائشه تجيب العشاء
سعود:ورح نطلب مشروبات من الفندق اجيب باقي الشله
فهد:خلك مع محمد وانا اجيب المشاريب
نزل فهد يشتري عصيرات
****************
سعود يغطي محمد ب البطانيه ويطلع اسلاك الاجهزه
ويفكر ب سبا
اسماعيل:نروح لغرفتي احسن بدال مانزعجوا
سعود بضحكه:هههههههه ماتعرفه زين والله لو صاروخ قسام ينفجر هنا ماقام لا تخاف مارح ينزعج
دخلت عائشه بحافظات الاكل:خذ اسماعيل
سعود لف براسه يشوفها احلوت عن اخر مره شافها ببونس ايرس
تلاقت عيونهم احمر وجهها بخجل وطلعت من الغرفه
اسماعيل يسحب الطاوله عليها الحافظات لمنتصف الغرفه:وين غرف رفقاتهم وانا رح كلمهم يجو
سعود طلع جواله من جيبه:ماتشوفهم الا طابين عليك لا تخاف
رسل لهم رساله يجو
وجلس مع اسماعيل يفتح الحافظات ويوزعون منه بصحون بلاستيكيه على عددهم
دقايق وجو وكل واحد بيده شي خبز اكل مشروبات توابل
جلسوا يحطوها على الطاوله رعد مرافقته علبة التمر الهندي لكل مكان ومناف الشطه الاندلوسيه
رعد يفتح صحون اكل جابه معه:وين فهد
سعود يتصل على فهد:مدري تاخر
رد فهد:الو
سعود:وينك تاخرة طلعت من 12 دقيقه
فهد:ماحصلت مشروبات ب الفندق فطلعت ل اقرب بقاله
سعود:ليه طلعت معنا ب السياره كم علبة عصير كنا شربناها
فهد:هذيك ل انس خلاص اشتريت وراجع
سعود:منتظرينك
رعد ينده على محمد:محمد حميد محمد
محمد نايم ولا عليه
انس:مارح يصحى
سعود:اتحداك تصحيه من هنا
رعد اخذ قطعة بطاطس ياكلها:بكم
مناف فتح محفظته:معي 50 ريال
رعد:50 حلوه مافي زياده
سعود:وانا مثله
انس:وانا ضعفها 100
رعد:حلو200
اسماعيل:20 دينار
رعد اكل من لبطاطس:موافق
قام يصارخ ب اعلا صوته:محمد محمد محمد محمد
فسخ شبشبه بيرمي محمد:محمد يا حمار
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
رعد رمى ب الشبشب طاح على رجل محمد:قوم ي الكلب
سعود:هههههههههه موب قايم لك
انس:انا اصحيه وانتوا بتدفوا لي 200 ريال مع 20 دينار
رعد:موافقين يلا صحيه
انس يصفر:محمد اشتريت لك مكرونه دجاج مع جبنة مبشوره حمودي
محمد صحى وهو يبلع ريقه:هاه وين وين
الكل انفجروا ضحك:هههههههههههههههه
محمد مسح سعابيله ورجع يرقد ويشاخر
سعود كح وهو يضحك:يلا ادفعوا ل انس
رعد:اذا رجعنا جده نتحاسب شوف لنا فهد وينه
دخل فهد:جيت يلا
فتح الكيس يوزع عليهم العصيرات
**********************



دبي
صحيت من النوم وجلست بسرعه هشام موموجود
مسكت شعرها بتقطعه كيف نامت وهو نايم جنبها
انفتح باب الصاله ودخل هشام شايل معه اكياس فيها فواكه وخضروات دخل للمطبخ رماهم جوة الثلاجه وقفلها طلع ينفض الغبار من يده
ناظرة له ب احتقار وقفت رايحه لباب الغرفه
جاء ركض نقز عن الكنبه ومسك الباب قبل لا تفتحه
اميره:نعم
هشام فتح لها باب الغرفه
اميره ناظرة له بشك:خير
هشام وهو ياشر بيده لجوة الغرفه:تفضلي
اميره شدة على اسنانها بقوه
تركته وراحت ناحية المطبخ
فتحت الثلاجه كل شي فيها مرمي ومبعثر
نزلت ل الارض تفتح الاكياس الي جابها الحين تشوف وش فيها
كلها فواكه منوعه جابت صحن تحط فيه من كل شي اثنين غسلتها وطلعت لصاله جلست على الكنبه تقطع من الكمثرى وتاكل
هشام نط عن الكنبه جالس عندها اخذ من الصحن مشمش ياكل منها
اميره شالت الصحن وحطته بحظنها
هشام:شوفي لازم نحصل حل انا ها العيشه موعاجبتني
اميره ناظرة له:انا حامل من اخوك يعني جلستي معك هنا حرام وعقد زواجنا باطل
هشام ناظر لها بعصبيه:بنفتك من الحمل ذا بنروح المستشفى ونسقطه ونخلص
اميره ماتبي تبقى مع هشام:خلاص فات الوقت على تسقيطه ماعد ينزل
هشام اكل من المشمشه:سهله انا بتصرف انتي اولديه وانا رح اتخلص منه
اميره بصدمه:ايش
هشام:رح ارميه قدام اي مسجد او دار ايتام او مستشفى سهله كم باقي على حملك
اميره شالت الصحن ورمته في وجهه ودخلت لغرفتها قفلت الباب تبكي يدها على فمها
شهقات الالم تحرق بقايا الانسانه الي جواتها
******************************
في الصباح مكه
طلعوا للحرم صلاة الفجر
خلصوا الصلاه لسا جالسين
فهد صلى ركعتين تطوع
جالسين عنده منتظرينه
اسماعيل:سعود
سعود التفت له:هاه
اسماعيل:بدي اخذ كم غرض ل الاهل ب الجزائر
سعود:الحين نروح سوى نشتري بس يخلص فهد
اسماعيل اعتدل بجلسته:فهد مختلف عنكم بكثير يعني مافي حدا منكم يشبه الثاني لا ب الشخصيه ولا الطباع انا حصلت نسخه الكترونيه من كتابكم في النت ونزلتها واسبوع لخلصه مافي اي شي يجمعكم لا طبقه اجتماعيه ولاطبع شخصية تصرفات
مناف ب ابتسامه:الي يجمعنا شي بسيط
رعد:كل واحد فينا يكمل الثاني
محمد: وكل واحد فينا خزانة اسرار لثاني
سعود: يمكن تشوفنا مختلفين بس حنا مثل قطع البزل كل قطعة مختلفه عن الثانيه بس لو جمعتها بتشكل لك صوره وحده
اسماعيل هز راسه ب ابتسامه:الله يخليكم لبعض
مناف:امين
خلص فهد صلاه وجلس يستغفر
بعدها طلعوا ل الاسواق ياخذوا هدايا
صباح اليوم الثاني...
اخذوا اغراضهم ورجعوا لجده
كلن راح لبيته
الا رعد رجع مع سعود لبيته ومعه اسماعيل وعاائشه وامهم
نزل من السياره:انتوا ضيوف عندنا خلاص
اسماعيل:لو ننزل بفندق احسن
سعود:لاااا ممنوع ماافي فنادق وحنا موجودين تفضلوا يلا
شال شنطهم لجوه:تفضلوا
دخل اسماعيل للمجلس وعائشه وامها عند امه
دخل للمطبخ يجيب مويا لرعد واسماعيل
جاء ابوسعود:سعود
سعود حب راس ابوه:وحشتني يا الغالي دعيت لك لا تخاف
ابوسعود:الله يتقبل منك بقول لك شي
سعود:وش فيه
ابوسعود:ابيك تخفف يدك من الصرف شوي معنا مشاكل ماديه بسيطه وان شاء الله بتنحل
سعود:اي مشاكل وش حصل يبه
ابوسعود:هي شوية مشاكل مع البنك لا تخاف تحقيق بسيط فجمدوا الارصده ب البنك بسبب مشاكل مع عميل لنا كلها شهر شهرين ويرجع كل شي تمام واوعدك اعوضك عن كل شي تبينه
سعود:يبه فهمني وش يصير
ابوسعود:ما في شر كبير عميل نداافع عنه ب المحكمه سبب لنا مشكله بسيطه صغيره وقامت تحقيقات وجمدوا ارصده ب البنك عارف حبيبي بتسافر مع اصحابك بتعزمهم يعزمونك تتونسوا مع بعض بس اوعدك شهرين بس وان كثرة ثلاثه ورح اعوضك عن كل شي لا تقلق طيب
سعود:كل ها الاشياء ماتهمني انت المهم
ابوسعود:حاجة بسيطه مارح تضرني بشي لا تقلق روح شوف ضيوفك
طلع ابوسعود من المطبخ
سعود فتح الثلاجه فيها اشياء بسيطه شبه فاظيه
قفلها
شال الصينيه ودخل للمجلس منزل راسه ل الارض يفكر بروحته لمكه صرف اكثر من 14 الف وامه وابوه هنا ثلاجتهم فاظيه
رعد:سعود وش فيك
سعود رفع راسه:لا ولا شي
عطى اسماعيل المويا وجلس
رعد شال كوب العصير وجلس عند سعود:وش فيك قول لي
سعود هز راسه بنفي وهو يفكر وساكت
رعد:سعود قول لي وش الموضوع
سعود بصوت واطي:ولا شي رعد اكيد بتنام صح
رعد:سعود تكلم وش فيك لا مارح انام قول
سعود:مشكله بسيطه
رعد:اسماعيل ارتااح ونام يلا سعود خلنا نتركه ينام
طلعوا من المجلس قفل الباب:قول وش صار
سعود:ابوي طاح بمشكله كل ارصدته ب البنك مجمده وفيه تحقيق عن شركته تخيل فتحت الثلاجه حصلتها فاظيه وهو ماقال لي شي وانا اسافر رايح جاي العب ب الفلوس وهو هنا ماعنده شي
رعد مسك كتف سعود:ان شاء الله تنحل الامور بسرعه لا تقلق اكيد فيه غلط بسيط ب الحسابات ورح ينحل وكل الامر لربك
طلع بطاقته من المحفظه وحطها بيد سعود:خلها معك
سعود رجعها لرعد:والله ما اخذها
رعد:والله لتاخذها وغصب عنك بعد سعود ترا مابينا رسميات ولا بينا ايوه او لا دايم تعطيني وتدفع عني ولا قلت لك لا او مارح اخذ خلها معك حتى تنحل الامور وبذيك الساعه نتحاسب خلاص لاتكبرها
سعود شال البطاقه:رح ارجع لك كل ريال
رعد:ماعندي مانع الحين كم يحتاج العنقز هذا عشان يروح
سعود:من 8 الى 10 ايام
رعد:اوووف كل ذا الوقت
سعود:موعاجبتك الجلسه عندي
رعد:لا ياخي بس
سعود:العنقز بيجيك الحين او بعدين بترجع لبيتك ارجع وفكني من مصاريفك
رعد تكتف:اقول والله ماني بحمل العنقز الحين مره ثانيه يلا تعبان بنام
طلعوا لغرفة سعود
رعد تغطى ب البطانيه ويرسل ل انس وفهد ومناف ومحمد((خففوا الدفع عن سعود وادفعوا فواتيره ترا معه مشاكل ))
رسلوا كلهم وش صار وش فيه وش حصل معه
رعد كتب لهم:ابوه يمر بمشاكل حاولوا ماتخلوه يدفع شي حتى تنحل اموره
فهد رسل بس الزواج قريب ورح يحتاج مصاريف لفستان العروس والحناء والكوافير وحاجات مارح تنتهي
رعد:رح اهتم انا بها الشي واذا بتساعدوني مافي مشكله كانت الذبايح على سعود رح اجيبها انا
انس:انا ومحمد رح ندبر مصاريف العروس الفستان والكوافير والحناء وكل شي فيه شي ثاني
فهد:فيه اشياء كثيره وقت الزفه بيطلبوا فلوس عشان يزفون العروس
مناف:رح اتدبرها انا ماهي مشكله وكمان
فهد:شريط الزفه المصوره دفعت فوق الالفين عشان شريط الزفه والمصوره 7 الف
رعد:رح ادبرها انا
مناف:لا رح اهتم فيها انا انت خذ الذبايح والفرقه
لازم نمشي عرسه
فهد:بشوف الي اقدر عليه
انس:ورح اكلم محمد اذا بغى يساعدنا بشي
رعد:طيب رح نلتقي ب الليل ونتفاهم
قفل الجوال وحط راسه على المخده:سعود لساتك صاحي
سعود مقفل عيونه:احاول انام ماجاني نوم
رعد:نام وماعليك كل شي وينحل
******************************
جاء المساء دبي
طلعت من غرفة نومها وهي تسمع صوت موسيقى عاليه من الشقه الي فيها هشام وقفت عند فتحت الباب تناظر لبرا
3 بنات دخلوا لشقه وقفلوا الباب
جاء موظف توصيل من مطعم معه صندوق كله وجبات
دق الباب فتح هشام الباب وهو لاف منشفه على خصره شال منه الصندق ودخله لجوه رجع عطاه الفلوس وقع على الفاتوره وقفل الباب
عضت شفتها بقهر
وراحت لكنبه وجلست عليها وهي تغطي وجهها بيديها تحاول توقف دموعها تحاول انها تقوي نفسها وش رح تسوي الحين فكرة ب نوال
نزلت يدها عن وجهها:نوال الي رح تساعدها
بس جوالها مع هشام
كيف رح تاخذه
****************************
في جده
في مقهى
جلسوا حول الطاوله
فهد حط 3 الف على الطاوله:هذا كل الي بقى معي
رعد:خلها معك انت وراك عرس
محمد:انا رح اتدبر كل التكاليف وسفرة شهر العسل بدفعها انا
مناف:انا صارة معي فلوس ورح ارجع لكم حقكم وسعود تكفل بكل زواجي ورح ارجعها له
فهد:لازم نتعاون بها الشي حتى لو كانت مامعي فلوس مثلك لكن سعود اخوي كمان
انس:وحنا رح نتعاون وندفع كل مصاريف ها العرس لازم يمشي عرسه
رعد:وانت محمد مارح تتزوج
محمد:اتزوج والله لا العن والديني اذا اتزوج شايفني شايف شكلي
فهد:ليه وش فيك
محمد:شايف وش حصل لي بسبب بنت الكلب هذي والله لو انها بنت ال سعود ما تزوجتها
مناف:وش بك غيرها مليون موب لازم هي
محمد:اذا خلصت علاجي شفت غير بنت الكلب هذيك
فهد:رعد اخوي معن متى بنجي نمشي ها الزواج
رعد:فهد اخوك ونعم الرجال وكافيه انك اخوه هذي شهاده تشفع له بكل شي
مناف:احسك بترفضه صح
رعد:انا اخ واكيد حاسين ب الي انا حاس فيه ابي لها رجال ماله مثيل لا امير مثله ولا ملك
فهد:يمكن حنا مو بمستواكم الاجتماعي لكن والله لتعيش ملكه مامثلها احد وكل شي قبل لا تطلبه يتوفر
رعد:مو علي ها الشي
محمد:مايبغى اخته تتزوج وتفارقه انا كنت مثله وللحين موب راضي على عبدالعزيز ولا عاجبني
مناف:بتقفل عليها باب البيت لمتى بتتركها عندك خلها تشوف حياتها يا اخي
رعد شد على يديه ببعض
مسك فهد يدين رعد:انا وعدتك خلاص
رعد هز راسه:خل وباء العنقز هذا يطلع من بيتنا ونشوف وش يصير بعدين
انس:اذا بتسكن عندي ب البيت ماعندي مانع
رعد:انام اليوم عند سعود وبكره اجي عندك ابقى يومين وبعدها اروح عند فهد
مناف:متى بتجي عندي
رعد:انت بعد فهد رح ابقى مشرد في الدنيا 10 ايام
محمد:لا تنساني عيوني لك قبل بيتي
رعد:كفو والله
مناف:وين سعود شباب
رعد:راح عند خطيبته
انس يناظر لشاشة جواله:هذي مكالمه من عمي
فهد:عمك مين
انس:ابو حرمتي
رد عليه:وعليكم السلام هلا والله بعمي جد نورة جده بوجودك يلا جايك الحين جاي طيب
قفل الجوال:قوموا قوموا اي واحد يوصلني
رعد:وش بك
انس:ابي حد يوصلني استقبل عمي وصل لجده باخذه لبيتي
مناف:بتروح تقابله ب الملابس ذي احلق ذقنك غير شكلك
انس يعدل بلوزته:اجل قوموا وصلوني
مناف:لا تستعجل اخرتك بتكره حياتك خذها من مجرب
محمد:لا تلعب بعقله خله مبسوط بوصولها يلا من معه اغلا سياره يوصله
مناف:رولز رويس
رعد:فراري
انس سحب رعد من بلوزته:اجل انت قوم يلا
يسحب رعد وراه بيطيح:سيب بلوزتي يا الحمار حدك دفه تطيح مغمى عليك
********************************
بيت ابو هشام المجلس
جالس منتظرها من ساعه ماجت ناظر لساعته بزهق اخيراً فتحت الباب ودخلت شايله صينيه فيها عصير توت وبرتقال
انحنت تقرب له الصينيه اخذ البرتقال
حطت الصينيه على الطاوله وجلست
سعود:كيفك
سبا بحياء:الحمدلله تمام وانتا كيفك مبروك على العمره قالت لي امك
سعود:الله يبارك فيك الحمدلله ارتحت فيها كثير
سبا:من وين عرفت العايله الجزائريه هذي
سعود:ماشفتي الروايه
سبا:بصراحه لا ما احب القراءه بس شفت المقدمه الي كتبها انس وطفشت وتركتها
سعود رفع حاجب ب استنكار:ايوه
سبا تناظر حوله بتشوف جاب هديه بس ماشافت شي:هم معهم بنات الجزائريين
سعود وهو يضحك:ههههههههه غيرانه
سبا تلعب ب اصابعها:لاا ليش اغار
سعود بضحكه:ههه واضح
سبا:اشرب عصيرك
شرب شوي من العصير:اخبار دراستك
سبا:حلوه
سعود:كم معدلك
سبا:2 ونص
سعود:كم
سبا:احسن من معدل الترم الي فات انا شويه كسوله ما احب الدراسه سعود انت تعالج الحريم
سعود:ايه اعالجهم كل يوم
سبا:ايش احلف تعالج الحريم
سعود:اي عادي وين المشكله ب الطوارىء تجي حالات مستعجله
سبا:الي تجي بتولد انت تولدها
سعود:افحصها واقرر ولاده او لا بس التوليد مهمة طبيبة توليد مختصه اذا مافي طبيب يمكن اساعد بتوليدها
سبا:كمان تفحصها وتولدها
سعود هز راسه ب استفاهم:هذي وظيفتي
سبا تكتفت:ليش ماتعالج الرجال بس
سعود هز الكاس بيده يحرك العصير فيه:ان جيتي لطوارى ااصبعك مثلا انقطع بتنتظر حتى تجيك دكتوره عشان ترجع اصبعك لمكانه ساعه او ساعتين
سبا:اصبعي انقطع لا اكيد اي احد يعالجه مارح انتظر احد
سعود:وهذا الموضوع الي بوصل له الي بتولد مارح ننتظر طبيبة تخلص من الي قبلها عشان تجي لها احتمال يختنق طفلها ويموت احتمال يتغير وضعه احتمال يصير هبوط ل الام وتموت او نزيف او اي انتكاسه ويتوقف قلبها مثل حوادث السيارات محتاجه تدخل سريع مثلا بنت في ال15 جابوها اهلها لطوارى الساعه 3 الفجر
سبا:حلوه
سعود:مارح تسالي عن السبب
سبا:طيب وش السبب
سعود:اخوها جاب معه افعى سامه في علبة بس الافعى هربت من العلبه وقرصتها هل ننتظر تجي طبيبه انثى او نعالجها قبل لا تموت اكيد رح اعالجها انا لان حالتها ماتحتمل التاخير او ننتظر طبيبه حتى تجي
سبا:وش اسم البنت
سعود:هديل
سبا:وفاكر اسمها كمان
ترك الكاس على الطاوله:انا تاخرة بمشي
سبا:لاني سالتك عن اسم البنت
سعود:مواعد اصحابي على العشاء وتاخرة عليهم ربع ساعه
سبا:الحين اكلوا ونسيوك
سعود:مستحيل ياكلون بدوني حتى لو بيموتوا من الجوع
سبا:عارفه بسبب اسم البنت بس نمشيها لك
سعود وقف يحط جواله في جيبه:غلطانه اقدر اعدد لك اسماء مرضى عندي من بديت شغلي كطبيب مانسيتهم
طلع وقفل وراه الباب
جلست متكتفه ومعصبه:بارررد اووف
***************************
غرفة وسام
يدق على مجاهد متواصل
رد عليه اخيرا:وين الهياط الي كنت تقوله وعدتني تلاقيه من 5 ايام
مجاهد:انت تعرف اخوك هشام يكون مين
وسام ب استفهام:انت وش تخبص فيه
مجاهد:انت تعرف اخوك هشام يكون مين انت بوش ورطتني فيه
وسام بعصبيه:وش الالغاز ذي لقيت لي هشام او لا
مجاهد:على العموم اخوك هشام ماراح البحرين
وسام:وين راح
مجاهد:دبي بس مارح توصل له بسهوله
وسام:انا موفاهم عليك شي تكلم بوضوح بدون الغاز ليش تسالني عن هشام ووش تورطت فيه
مجاهد:رح انهي ها المكالمه وانت انصحك تقفل ها الموضوع
******************************
في الكوفي
دخل سعود:السلام
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله
جلس بين محمد وفهد:وين انس ورعد
مناف:وصلت المدام حق انس راح يوصلهم لبيته يستقروا فيه
سعود:لا يعني بنعيش مع عاشق معذب حتى تسافر المدام
فهد ومحمد ومناف:هههههههههههههههههه
سعود:وش قررة
مناف:رح اسافر لحايل بعد بكره ورح امسك شغلي
محمد:بتتركنا
مناف:وانا اقدر اعيش بدونكم يوم واحد كلها 4 ايام اخذ حقوقي وانقل عايلتي لهنا واستقر عندكم
محمد:مارح تروح لوحدك
مناف:رح ابداء بقضية انتحال شخصيه واسترجع اوراقي وحياتي محتاجكم جنبي رح تطول المحاكمه لسنوات
فهد:وحنا بنكون جنبك بدون ماتطلب ومايهم كم سنه
سعود:ليه ماتاخذ مكانك بدون محاكم
مناف:عشان البصمه بصمتي تختلف عن بصمته ما اقدر اخذ اوراقي والبصمات مختلفه رح اسافر اسلمه لشرطه واطالب بحقوقي كلها
فهد حط يده على كتف فهد:امشي وحنا وراك ولا تهتم
***************************




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-15, 08:22 PM   #38

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في حايل
بيت اهل مناف
الغرفه شبه مظلمه
فتح ابوه الباب ودخل ب الاكل:جبت عشاك
صد عن ابوه
نزل ل الارض وحط الصينيه يفك يديه:ياولدي ضيعت نفسك بسبب شوية فلوس مارح تشفع لك يوم الحساب
شال الرباط عن فمه وحرر يديه وقرب له الصينيه:خذ كل
المزيف سحب الصينيه لعند اخذ الملعقه بياكل
وقف ابوه طالع من الغرفه
وقف ركض وهو يطيح الصحون من الصينيه
رفعها وضرب ابوه على راسه ب الصينيه
طاح لوراء على ظهره
رمى الصينيه وطلع ركض من الغرفه وهو يقفل الباب وراه بقوه
وقف ابوه بسرعه وهو يحاول يفتح الباب
طلع ركض للحديقه:جايكم ورح تندمون
نقز على الجدار وطلع لشارع
*************************
في جده بيت رامي
عطى الصغار الدواء وطلع
دخل لغرفة جمانه وقفل الباب وراه
كانت جالسه على السرير وقفت بسرعه
رامي:انا رح اختصر كل الموضوع انتي دمرتي حياتي خربتي بيتي وحرمتيني من طفل تمنيته سنوات ومتوقعه مني بكل بساطه اسامحك وانسى او اني اتركك تروحي بحال سبيلك عاملتك بكل انسانيه وطيب ولين عشان اكفر عن اغلاطي لكنك ماتستحقين طلعتي
جمانه قاطعته:ارجع فكر مين الي دمر حياة مين بسببك انتا ظليت سنه في المستشفى بسببك انت ضيعت سنتين من حياتي بسببك انت فقدت ذاكرتي وبسببك انت ابويه صار يشرب الخمره ليل ونهار وبسببك انت امي تركتنا وراحت ماعادت تحتمل حياة الجحيم الي انت السبب فيها وجاي بكل بساطه تقول عاملتك ب انسانيه ترا انت ماذقت ربع الي انا عشته خلال سنوات حياتي
رامي دفها حتى صدمت ب الجدار ومسك بلوزتها ورزعها ب الجدار:يمكن امراضك النفسيه ماخلتك تشوفي الي عيشتيني فيه انتي وش تحسي فيه وانتي قتلتي ولدك يا عديمه الاحساس ولدك قتلتيه بكل بساطه عشان تنتقمي منك انتي انسان حتى الحيوانات ماتسوي كذا تحمي عيالها لكن انتي ما ادري وش انتي ب الضبط انا بقول لك الي عندي رح تبقي معي بها البيت حتى تولدي لي ولد وبعدها رح اتركك تروحي لكن ان ما حملتي رح تبقي زوجتي حتى تموتي ويمكن اطفش منك بيوم واقتلك واتخلص منك وما احد رح يسال عنك
*********************************
بعد شهرين
*************************
جده المستشفى
دخل انس للمستشفى معه زوجته امنه واخوها الي يمشي وراهم طفشان ويلعب بجواله عمره بين 15 وال16
انس جاء لطوارى فتح الستاره:اين كنت ياهذا
سعود يكشف على عيون الرجال:خسئت يا غلام لقد تاخرة
انس:ههههههاااا والله كنا نحاول مع العم الكريم عشان يسيبنا نطلع وحط حارس معنا تقدر تتصرف فيه
سعود:اقدر ادخله لثلاجة الموتى حتى ترجعوا
انس:لا ماينفع رح يفتن علينا
سعود:انا ادبر موضوعه فيه غرفه فاظيه هناك تعال
فتح باب الغرفه:ادخل
انس دخل ومعه امنه
سعود يطلع الابر والانسولين:اجلسوا
جلست جنب انس مستحيه
سعود:عارف انكم يا البنات تخافوا من الابر لكنها شي سهل بس ركزي معي ورح تتعلمي بسرعه
انس رفع كم بلوزته
سعود نظف المكان ب المسحه الطبيه
سعود:شوفي كويس طيب
امنه:طيب
سعود:تشوفي الوريد الي هنا
امنه تقرب ليد انس:شفته
سعود مسك الابر يدخلها للوريد:حاولي تتركي يدك خفيفه لاتضغطي بقوه طيب ثم فرغي الي فيها مو بسرعه على مهلك واسحبيها
امنه:فهمت
سعود شال الابره:يلا دورك
امنه بخوف:الحين
سعود عطاها ابره:مثل ماعلمتك
هزة راسها وهي تبلع ريقها:طيب
مسكت يد انس تدور عن وريد حصلت واحد
قربت الابره
سعود:اول شي نسيتي
امنه:اووه صح
فتحت مسحه طبيه تنظف
سعود:يلا بعدها
قربت الابره من الوريد ويدها ترتجف
سعود:ارخي شويه
هزة راسها وهي بتدخل راس الابره ب الوريد
انس صرخ بوجع:ااااح
نقزة واقفه وهربت تركت الابره معلقه بيده
انس ضحك:هههههههههه
سعود وهو يضحك:هههههههههههههههههههه� �ه ارجعي ارجعي يمزح معك
امنه عند الباب حاظنه الشنطه:هاه
سعود:تعالي كملي مافيه شي يمزح معك بس
رجعت معصبه وجلست بحضنها الشنطه سحبت الابره من يده بقوه
انس مسك يده:اااي بشويش
سعود طلع ابره ثانيه:حاولي مره ثانيه
انس يفرك يده:لازم
سعود:لازم
سحبت يد انس بقوه ماسكه الابره كانها ماسكه سكين
انس سحب يده:بتطعنيني انتي
سعود ماسك ضحكته:خلها تتعلم
انس يفرك يده:خلها تتعلم على يدك انت
سعود:مافيني سكر يلا اعطها يدك
سحبت يد انس وضربت عليها بقوه
انس سحب يده يفركها:موب كذا
سعود بضحكه:تطلع الوريد عادي
انس يرجع كمه على يده:اقول بلا تتعلم يلا يلا طاولتنا في المطعم محجوزه انت خل هذاك المزعج حاسر عندك حتى نرجع يلا يلا
سعود:انا رح اطلع واخذه معي بجوله في المستشفى وانتوا روحوا للمطعم ساعه وارجعوا
انس:طيب اتفقنا
سعود:اطلعوا بعدي
طلع وهو يفسخ البالطوا حقه:حاسر
رفع راسه من الجوال:هلا
سعود يلبس حاسر ب البالطوا:انت بتكون دكتور اليوم وش رايك
ناظر للبالطوا بفرح:صدق
سعود:ايه صدق يلا نشوف المرضى
حاسر:فيه بنات
سعود:من الي يحبهم قلبك يلا خلنا نشوف استراحة الممرضات من هنا بعدين نطلع لقسم التنويم
طلع على الدرج واشر لهم يطلعوا
انس يناظر من الباب:يلا
سحب يدها وطلعوا ركض من المستشفى
*************************
في دبي
طلعت من الغرفه على صوت اغنية ل جنفر لوبيز
مسكت راسها بصداع:ييوووه
دخلت للمطبخ وهي تسحب بلوزتها تنزلها على بطنها صارة ضيقه عليها بسبب بطنها الي كبر
نزلتها ارتفعت عن بطنها
فتحت الثلاجه فاظيه مافيها شي
تنهدة بضيقه قفلت الثلاجه
وراحت للحمام تروشت وغسلت ملابسها حطتها في المجفف ولبستها لساتها شوي مبلله
طلعت لصاله وهي ترفع شعرها المبلل
وقفت عند الباب تناظر لشقه انوار ملونه من تحت الباب
طلع هشام من الشقه وهو يزرر بلوزته
بعدة عن الباب
فتحه ودخل:وش تسوين هنا
اميره تنزل البلوزه على بطنها:جوعانه
هشام ناظر لبطنها ثم لوجهها:متى بتنزلي هذا
***************************************




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-15, 08:24 PM   #39

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 23
***********************************
اميره صدت عنه تناظر للجدار:ابي ملابس
هشام ارتكى للباب:اذا وافقتي تنزليه بيجيك الاكل والملابس
اميره ناظرة له وبلهجة غضب:انت غبي ماتفهم او وش قصتك ب الضبط
هشام:براحتك عطيتك فرصه لكنك ماتستغليها
تركته وراحت للمطبخ مافي فايده لازم تهرب من ها السجن
دورة في كل دولاب المطبخ لو حتى قطعة خبز مافيه والثلاجه فاظيه
طلعت لصاله يدها على بطنها
هشام جالس قدام التلفزيون:تروحي معي او لا
اميره بصراخ:روح مع امراضك النفسيه
دخلت للغرفه وقفلت الباب بقوه
*****************************
في المول
رعد اخذ اثواب سعود وانس وفهد وثوبه مع ثوب مناف من الخياط
وطلع من المحل شايلها وقف على الدرج المتحرك نازل سمع صوت وراه مو غريب عليه سمعه من قبل
ضحكت الضحكه مالوفه حاول يتذكر
نزل عن الدرج نزلت تمشي وراه الخلاخيل
ربط الصوت مع الخلاخيل:خطيبة محمد
لف لوراء شافها تمشي مع رجال رايحيين لمحل الذهب
لحقها للمحل وقف عند الباب وطلع جواله يتصل على سلطان رد عليه:الو
رعد:ارسل لي رقم اب او اخ البنت الي خطبتوها لمحمد
سلطان:ليش
قفل رعد بوجهه يناظر لها وهي تختار الاساور والساعات
وصله الرقم اتصل عليه
رد صوت ضخم:الو
رعد:اسمع اختك اسمها سهى
::نعم مين انت
رعد:بتعرفني تعال لـ.... مول وتعرف مين انا
قفل الجوال
وظل واقف عند المحل واخو سهى يتصل متواصل عليه
ربع ساعه ودخل للمول يدور ويتصل
رد عليه رعد:شايف على يمينك محل ذهب لوحته لونها اسود مع موف ادخل لجوة المحل
قفل الجوال وابتعد عن المحل وهو شايف اخو سيهى يمشي بسرعه رافع ثوبه ودخل للمحل
وقف يتفرج
وهو يسمع الصراخ من جوة المحل الناس وقفت تتفرج
طلعها من المحل يجرها من شعرها:والله ل اقتلك يا الحيوانه
تنهد براحة وبروده في معدته تركهم وراح لسيارته راجع لبيته
دخل لصاله شايل الاثواب:سهاد سهاد
نزلت ركض :جيت
رعد رفع االاثواب على يده:خذيها وانتبهي لا تتوسخ احصل غبره عليها اقطع شعرك
سهاد شالتها:طيب
ضربها على راسها:بسرعه يلا
طلعت للغرفه تعلقها في خزانة الملابس
نزلت ب الصاله وهو يكلم ب الجوال ويسجل رقم بورقه:شوف صحون العشاء ابيها تكون 70 صحن للحريم و70 لرجل ضيوفنا كثير فوق ال1000شخص بوفيه مفتوح ما اظن رح يكفي البوفيه كم بوفيه بنحط حك ذقنه ,, خلها بوفيه وعشاء عادي رح نسوي بوفيه مفتوح وكمان عشاء جماعي على جنب شوف ماتهم الكلفه تقدر تجهزها على العرس او اشوف مطعم ثاني لو كانت مليون بدفع وش فهمت من ماتهم التكلفه هاه حمار انت شوف بعد 3 ايام العرس ابي العشاء يكون ب القاعه الساعه 10 تقدر تسويها او لا حلو نتفق اجل بدفع لك مقدم 5 الف ويوم الزواج بدفع باقي المبلغ كلمني على ها الرقم:طيب مع السلامه
قفل الجوال:وهذا خلصنا منه
سهاد:رعد ابي فستان للعرس
رعد:خزانتك كلها فساتين
سهاد:ابي فستان حلو عليه القيمه ها العرس مهم
رعد:يعني لازم تروحي السوق
هزة راسها ب ابتسامه:ايه
رعد:مصممه
سهاد:مصممه 100%
رعد:شوفي تروحي وترجعي بسرعه ساعه تكوني ب البيت
سهاد:ساعه ماتكفيني ادور عن فستان كيف اكسسوارت وجزمه
رعد:خلاص لا تروحي السوق
سهاد:طيب خلاص هات فلوس ساعه وارجع
رعد فتح محفظته:ساعه وبس بشغل ساعة جوالي
سهاد شالت الفلوس تعدها:طيب اول ما افتح الباب شغل الساعه ماتكفي هات زياده
رعد:1000 ريال ماتكفيك
سهاد:ماتجي بفستان
رعد:بكم فستانك
سهاد:هاتي زياده فستان عليه القيمه اغلا من كذا الي بمحفظتك هاتيه
رعد يفتح المحفظه:كل اغراضكم تجيب الافلاس
طلع الفلوس
سهاد سحبتها من يده كلها:لساتك تعد اذا زادة فلوس رجعتها لك باي
طلعت لفوق ركض
رعد ناظر لمحظته ماعاد فيها ريال:بيفقروني قريب نزلت سها ركض تلبس عبايتها:السواق برا
تركض وراها امل:رعد فلوس بسرعه بروح مع سهاد بسرعه بسرعه
رعد فتح محفظته ينفضها على الطاوله:فاظيه خلاص شطبت
امل خطفت المحفظه من يد رعد سحبت بطاقته الائتمانيه:شكرا حبيبي
باست خده ورمت المحفظه بحظنه:يلا سهاد
رعد:بطاقتي
هربت للباب:ساعه ونرجع
فتحوا الباب وطلعوا بسرعه
رعد:امل لا تشتري كثير
امل قفلت الباب: ان شاء الله
تمدد على الكنبه وشغل التلفزيون يتابعه
انفتح باب البيت ودخلت امه تسحب شنطتها:تفضلي ديما
دخلت تسحب شنطتها:خلص الوباء انتهاء
ام رعد:ان شاء الله
شافت رعد يقلب بين القنوت
جت لعنده:رعد حبيبي
رعد ناظر لها ببرود:خير
ام رعد:معنا ضيفه هنا
رعد ناظر لها ورجع لتلفزيون بعدم اهتمام:اعرفها قابلتها في ماليبو
ام رعد هزة كتفه:قوم اجلس مثل الناس
رعد قفل التلفزيون وهو يتافف بعصبيه:يوووه وش تبغي انتي الحين
وقف وطلع لغرفته
ام رعد:رعد تعال
قفل باب غرفته بقوه
***************************
قدام وحده من الصرافات
دخل فهد بطاقته وسحب راتبه
وحرك سيارته للبيت
حصل اخوه معن واقف عند الباب
نزل من السياره:يلا انزلوا
نزلوا مازن وعبدالرحمن ركض من السياره:السلام عليكم
معن:وعليكم السلام
فهد:ادخل يلا
معن:موب جاي ادخل بتمشي معي عند صاحبك الحين
فهد:ليش
معن:ياخي لمتى بنتظر بتجي معي الحين نخطبها الحين
فهد:قلت
معن مقاطع:فهد لمتى بنتظر حرام عليك نتفق اتمسك بشي كذا بيجي اقرب واحد ويزوجوها فيه
فهد:معن بروح معك بس بتتحمل الي بيجيك من رعد
معن:بتحمل بس اشوفها نخطب نتفق على شي
فهد:امشي وبتشوف وش بيصير لك خلني ابدل ملابسي ونمشي
دخل لجوة البيت اخذ الفين ريال وحطها على جنب كل شهر يترك الفين ريال على جنب يجمع حق السفر دامهم يسافروا كل 6 شهور تكون معه 12
وفلوس يتصدق فيها والباقي لمصاريف عبدالرحمن ومازن ومصاريفه
بدل ملابسه وتكشخ وبدل ملابس عبدالرحمن ومازن وطلع لسياره مع اخوه
********************************
في المستشفى
سعود يمشي مع اخو امنه:تشوف هذاك الباب هناك وراه بوابات تودي لثلاجات الموتى
متحمس:جد خلنا ندخلها ابي اشوفها كيف شكلها
سعود:لا ممنوع حد يدخل لهناك اوديك لغرفة العمليات تشوف جراحه
حاسر:ايه عملية بواسير
سعود هز راسه كانه ماسمع:نعم بتشوف عملية بواسير وش البني ادم الغريب ذا اقول امش اوديك لقسم التنويم نمشي فيه شوي
رن جواله ب اسم انس طلعه:هاه وش سويت
انس:حنا عند باب المستشفى
سعود:عسا ماكبرة الفاتوره
انس:نقول فلوس السفر راح نصها
سعود:خروف وش نقول عنك ارجع للغرفه وخلك فيها حتى نجي
انس:اقلب وجهك اجل
قفل الجوال:نعالج هذا الرجال
حاسر:لا هناك بنت حلوه اصبعها مجروح
سعود حرك عيونه بكل الممر:امش امش
وقفوا عندها يشوف يدها:محتاج غرز
هزة راسها ماتكلمت
رن انس على جوال سعود رنه وحده
سعود:دكتور منذر غرز يدها يلا يا شاطر
رجع للغرفه دخل وقفل الباب:الولد منتظر برا
انس:يلا رايحين شكرا
سعود:وين رايح باقي ابر سكر وجهاز الضغط وجهاز تحليل السكر اجلس
انس:خلاص بكره
سعود:شوف بكره لا تجي لان مامعي دوام هنا وبعدها تبداء اجازتي خلك جالس طلعتكم هذي موب المجان
فتح اكياس الابر وعطى امنه ابره:يلا
انس يرجع اكمام بلوزته:بشويش
سعود:طلعي الوريد بسرعه
انس سحب يده من يدها:انا بطلعه لا تضربي
سعود يده على فمه ماسك ضحكته:اجل بسرعه
انس ضاغط على وريد:هنا
سعود يطلع جهاز قياس السكر وجهاز الضغط:خلي يدك خفيفه ولا تستعجلي
امنه يدها ترتجف:طيب
انس يناظر للجهه الثانيه:تقدر تتدخل يعني
سعود:لو قطعت يدك يعني سامحها لساتها تتعلم
انس:بسرعه
امنه تقرب الابره:طيب
*****************************
في حايل
طلع مناف من قسم الشرطه بيده ملف تعب من المشي بين المحاكم ومركز الشرطه
طلع لسيارته رايح ل الاحوال المدنيه
دخل لعند المدير وسلم ملفه
فتحه يقلب ب الملف:الي منتحل شخصيتك مسكته الشرطه
مناف:لا لسا تدور عنه
اخذ ختم من الدرج وختم الورقه:ودي ها الاوراق للمحكمه تتصدق على الاوراق
مناف تنهد وهو يشيل الاوراق:ااااه
طلع من المكتب وجلس بسيارته رايح للمحكمه حاس نفسه مخنوق طلع جواله واتصل على فهد:الو
مناف:اخبارك فهد وش مسوي
فهد:الحمدلله تمام وانت
مناف:صرة يأس وتعبان من الف والدوران من مكان لمكان
فهد:استغفر الله واذكر النبي توك بادي لسا وراك مشوار
مناف:وانا ماشي كل يوم بيومه بس خايف لا ينولد ها الطفل بدون اسم باين طريقي رح يطول
فهد:لا مو لها الدرجه ان شاء الله تضبط اوضاعك قبل لا تولد زوجتك انت اذكر الله بيكون معك دوم ريح بالك وواصل
مناف:ان شاء الله وش تسوي
فهد:رايح لـ رعد نخطب
مناف:امسك اخوك بيدك لا يستغفلك ويضربه حتى يكسره
فهد:والله خله يضربه هو رايح بنفسه قلت له اصبر حتى نخلص عرس الشباب لا يلا الحين او الحين
مناف:ههههههههههه اعطني اخر الاخبار لو اخذت معك محمد احسن رعد مايرد محمد بشي
فهد:يلا يارب يكون هادي ونمشيها بدون ضارب ومضروب
مناف:ان شاء بشرني هاه
فهد:ان شاء الله انتبه لنفسك سلام
قفل الجوال
نزل للمحكمه فتحوا ملفه فتح غطاء القلم:خذ ها الاوراق لرياض هناك بياخذوا بصماتك
مناف شال الملف:ان شاء الله
طلع وهو يتنهد مابقى مكان الا ورسلوه له
*************************



دبي
طلعت من الغرفه تفرك عيونها من النوم وتحس بدوخه
جلست على الكنبه واسندة ظهرها على الكنبه
رجعت راسها لوراء وهي تحس ب الاختناق
ضربت بيدها على الكنبه بقوه سمعت صوت مفاتيح
عدلت جلستها بسرعه ودخلت يدها بين الكنبات
سحبت مجموعة مفاتيح
وقفت بسرعه دخلت المفتاح بباب الشقه حركته انفتح
فرحت
بسرعه دخلت للغرفه تاخذ عبايتها لبستها وطلعت من الشقه بشبه ركض قفلت وراها الباب
نزلت الدرج وهي تسمع صوت الموسيقى
وقفت ورجعت ببطء بتشوف ها الشقه وش يصير فيها
دخلت المفتاح ب الباب حركته ما انفتح اخذت مفتاح ثاني دخلته وحركته انفتح
دخلت تمشي ببطء
ملابس مرميه بكل مكان
بقايا اكل على الطاوله الاناره منخفظه اضواء ملونه تتحرك ب الصاله
الديفي دي شغال على اعلا صوت
باب الغرفه مفتوح
دخلت ببطء للغرفه
احد تحرك تحت البطانيه
تتنفس بسرعه وبغضب بسرعه سحبت مزهريه كرستاليه عن الطاوله جت بسرعه
سحبت البطانيه عنه بتضربه ب المزهريه
فتح عيونه بنعاس
تراجعت هذا مو هشام
جلس بسرعه:انتي مين
تناظر للجهه الثانيه من البطانيه:انت وهشام
شال البطانيه عن راسه بنعاس:عامر اسكت
رمت المزهريه وطلعت ركض من الغرفه
لحقها ومسكها من كتوفها وطيحها على الكنبه:هادي بسرعه كلهم هشام قول له زوجته كشفتنا
حاولت توقف
مسكها وطيحها على الكنبه:بسرعه كلمه
طلع من الغرفه شايل الجوال وحطه على اذنه:مايرد
مسكت بطنها من الالم رجولها ماعاد شالتها
عامر:حاول على رقمه الثاني
يدق الارقام بسرعه:يلا بيرن
رد هشام بصوت متررد:الو
عامر:زوجتك كشفتنا ودخلت لشقه
هشام:مين انت
عامر:هشام
سمع طلق عيارات ناريه
شال الجوال عن اذنه بسرعه:هشام انكشف اكيد قتلوه وش نسوي
سحب ملابس من الارض يبدل:نهرب بجلدنا رح يجو لهنا
دخل ل الغرفه يجمع الاجهزه جوة الشنط بركض
طلع لصاله شايل شنطه مفتوحه يفصل الاجهز تنصت ولاقطات لاب توبات واجهزة استشعار:بلغ المركز
يجمع ملابسه:خلنا نتحرك بسرعه
هادي:وش نسوي فيها
قلب الكنبه ويقطع قماشها يطلع مسدسات ودروع وملابس شرطه:اتركها ب الشقه
عامر:رح يقتلوها هذي زوجة صديقنا وزميلنا وحامل بولده نتركها كذا
هادي:نطلعها من هنا ورح نتركها ب اقرب طريق هشام مابلغ المركز عنها وهي مو ظمن الخطه
قفل الشنط
وسحب الشنطه:يلا معنا
شدة على بطنها من شدة الالم وتاخذ انفاسها بقوه توقف عقلها عن التفكير مين هم ووين البنات الي كان هنا ووين هشام
سحبها بيدها بعنف:امشي
سحبوا الشنط ركض لبرا ضغطوا زر المصعد
فتح لاب توبه عامر:فيه اشاره ب المصعد
هادي:الدرج بسرعه
سحب يد اميره وهو يسحب شنطته على الدرج
رجولها ترجف مع كل حركه
عكسوا طريقهم للجهه الخلفيه للمبناء
هادي:لازم نبدل ملابسنا
عامر:مامعنا وقت
طلعوا من باب الطوارى
فتح باب السياره يرمي الشنط لجوتها:بسرعه
دف اميره لجوة السياره
وشغلها حركها بتفحيطه مبتعد عن المبنى
هادي يناظر ل اعلا المبنى شقتهم انطفت الانوار ب الشقه
هادي:هم ب الشقه
عامر داس البنزين على الاخير:لو تاخرنا دقيقه كنا انقتلنا جوة الشقه
هادي:وقف عند المسجد نبدل ملابسنا
وقف عند المسجد شغل المكيفات ل اميره سحب الشنطه ونزلوا لحمام المسجد
تحاول تتنفس تحس كل انفاسها انقطعت جفت شفايفها منعتها من النطق والسؤال وش يصير يمكن هي في حلم
دقايق وطلعوا يعدلوا بدل الشرطه لبسوا قبعاتهم يعدلوا رقع الاسم
جلسوا ب السياره
عامر:رح نغير السياره
انطلقوا لطريق
هادي:بمدخل التحليه فيه سيارة منتظرتنا رح نترك هذي السياره وناخذ السياره الثانيه
عامر:وزوجة هشام
هادي:نعطيها فلوس ونتركها وش تبينا نسوي اكثر
عامر:نتركها هذي زوجته وشايله طفله المفترض انت الحين المقتول مو هشام اخذ مكانك رد له ها الجميل
هادي:وش اسوي فيها وين اخذها
اميره حظنت نفسها وهي ترتجف وتشاهق:هشام ماات
عامر:قتلوه الكلاب
اميره برجفه:مين انتوا مين قتل هشام
هادي:من الاحسن لك ماتعرفي شي ان عرفوا هوية هشام الحقيقه رح يعرفوا انك زوجته ويطاردوكي
عامر:خلنا ناخذها وندبر لها مكان تسكن فيه
وقف عند اشاره مروريه:انت خذها انا مالي دخل فيها
فتحت باب السياره بسرعه ونزلت ركض
عامر هادي:يا بنت
فتحوا الابواب ركض يلحقوها
ما ابتعدت خطوات حتى وجعها بطنها
نزلت ل الارض وهي قابضه ظهرها:اااااه
عامر مسك يدها يوقفها:يلا امشي
اميره صاارخت من شدة الوجع بظهرها:اااهاااااااااااا اااااي
هادي:خلاص خلنا نتركها هنا
عامر:انت خلك بعيد انا رح اهتم فيها
حاول يوقفها ماقدرة توقف على رجولها موب شايلتها
حط يده تحت رجولها وشالها بسرعه لسياره جلسها جوه وقفل الباب طلع بسرعه:حرك بسرعه
حرك السياره قاطع الاشاره
**************************
في جده
المستشفى
طلع سعود شايل البالطوا على كتفه
جلس ب السياره
وحركها عند جهاز سحب الي دخل البطاقه وسحب 200 ريال
حطها في محفظته وطلع ورقه يكتب فيها الـ 200 ريال عشان يرجعها لرعد يناظر للورقه ويحسب كم اخذ صار دينه كبير مع انه يحاول ماياخذ كثير
طلع بطاقته ودخلها لجهاز السحب دق الرقم السري طلع الحساب موقوف
تنهد وهو يطلع البطاقه
رجع الورقه في جيبه وراح لسوبر ماركت اخذ اغراض للبيت
وراح لبيته
دخل شايل الاكياس
ابو سعود وام سعود في الصاله
ابوسعود:الثلاجه مليانه وش تبي بكل هذا يعفن ويخرب جوت الثلاجه
سعود دخل الاغراض للمطبخ:زيادة خير
طلع من المطبخ:معزوم على الغداء ساعه وراجع
ابوسعود:رح الحق الغداء
سعود:مع السلامه
طلع وقفل الباب طلع لسيارته وراح لبيت ابوهشام
رن الجرس فتحت سبا باب المجلس:تفضل سعود
دخل وهو يحط جواله في جيب البنطلون
سبا قفلت الباب:كيفك اليوم
سعود:الحمدلله تمام جلس على الكنبه
سبا بسرعه جابت السفره والغداء
جاء ابوهشام وجلس معهم ياكل ساكت ماقال ولا كلمه ترك لمجال لسبا وسعود يتكلموا
خلصوا غداء شال نفسه وطلع ينام بغرفته
جابت سبا الشاي وجلست عند سعود:ما اكلت شي
سعود:الحمدلله اكتفيت
سبا عطته كاس الشاي عبت معدته تقدر تطلب الي تبيه:سعود ابوي البارحه راح لصالة افراح وحصلها فاظيه بعد 3 ايام نقدر نسوي عرسنا فيها
سعود ببرود:سبا حنا اتفقنا خلاص ووزعنا كروت الزواج العرس رح يصير ب الصاله الي حجزناها من 3شهور ومكتوبه بكروت الدعوات
سبا بزعل ماده بوزها:سعود ابي انزف لوحدي ابي ها اليوم لي لوحدي ما ابي احد يشاركني فيه
سعود تنهد وهو يترك كوب الشاي:سبا انتي عارفه الي يصير ووضعي حاليا انتي اول وحده رح تنزفي
سبا:ابوي رح يحجز القاعه هو رح يدفع
سعود بعصبيه:نعم سبا رح تنزفي مع باقي البنات سامعه
سبا وقفت معصبه:مارح انزف معهم
تكتفت عاطيته ظهرها:زفه موب منزفه معهم وابي عرس لي لوحدي عادي رح انتظر حتى تتحسن اوضاعك المهم ما انزف مع من دون مستواي
سعود بعصبيه وقف وهو يصارخ:لا رح تنزفي معهم وغصب عنك رح تنزفي هذول الي تقولي انهم دون مستواكي يا ام مستوى احسن منك بمليون مره مدري على ايش شايفه نفسك مين انتي اصلا عشان تشوفي نفسك
سبا لفت له وهي تصارخ وتنافخ:انت الي مين وهم مين كلهم فقراء مايعرفوا شي وانا مارح انزف معهم دبر نفسك تسلف احجز لي القاعه وبيصير العرس بنفس اليوم
سعود يصفق:برافوا والله وماخذه مقلب بنفسك يا ام مستوى انتي اخر واحد يتكلم عن المستويات اخوكي واحد لوطي عليه احكام حد والثاني وما ادراكي ما الثاني خليني ساكت احسن الي موعاجبينك يسوونك ويسوون الي جابوكي التراب الي يمشوا عليه يسوى اهلك كلهم
دخل ابوهشام ركض:خير خير وش فيه
سبا دفت سعود وضربته بقبضة يدها على صدره:وانت مين مفكر نفسك يا حقير
ابوهشام سحب سبا لعنده:سبا وش تسوين
سبا وهي تبكي:تتكلم عن اهلي روح شوف ابوك وش مسوي عشان يجمدون حساباته في البنك تحسب ابوك الشريف العفيف
سعود سحب سبا من وراء ابوها وعطاها كف:ابويه اشرف منك ولا عمره تعداء على حقوق احد
دفها على ابوهشام وطلع من المجلس:خل بنتك عندك مالي حاجه عليها
طلع لسيارته وفحط فيها بسرعه ناحية المطعم
****************************
جالسين يناظرون لصحون الغداء
انس يحرك رقبته يمين ويسار:جوعان متى بيجي سعود
محمد:رح يجي على ايش مستعجل
سمعوا التفحيطه برا وصدمه خيفه
رعد يناظر من الباب الزجاجي:هذي سيارة سعود
طلعوا ركض
سعود صدم سيارة سلطان من وراء ضربه خفيفه بس الانوار والصدام تضرر
فتح باب السياره ونزل
جاء رعد ركض:وش حصل
سعود شات باب السياره بقوه حتى تقفل وهو يصارخ:اااااه
دخل لجوة المطعم وصدره يرتفع بقوه من العصبيه
لحقه انس ورعد ركض:سعود تعال وش بك
محمد:سعود اهداء شايف وجهك كيف صار احمر عروقك طلعت من مكانها
سلطان يصب مويا ب الكاس:خذ اشرب
جلس يشرب المويا والي بقى ب الكاس صبه فوق راسه حط الكوب على راسه وسحب المنديل يمسح وجهه
رعد يمسح على راس سعود:سعود وش حصل قول لا تسكت
دخل فهد معه معن اخوه وعبدالرحمن ومازن: وش حصل لسيارتك سعود
سعود وقف رايح جاي بين الطاوله والجدر وهو ينفخ هواء من فمه
محمد:سعود حرقت دمي تكلم وش حصل معك
فهد جاء عند سعود الي يحوس رايح جاي بمكانه ووقفه من كتوفه:اهداء سعود اهداء وش بك اهداء استعيذ من الشيطان لا تترك الشيطان يلعب بك تعل اجلس
جلسه على الكرسي غصب:استعيذ من الشيطان واذكر الله
ضم يديه لوجهه:استغفر الله العظيم استغفر الله
رعد:قول لنا وش حصل معك
فهد:رعد انتظر شوي خله يهداء ويتكلم
جلس وهو يمسح على راس سعود:اهداء اهداء
يرن جوال سعود بجيبه
سحبه بعصبيه ابوهشام يتصل بك
رمى الجوال لبعيد طاح في قدر لرز
انس قام ركض:سعود
شال ملعقه يطلع الجوال من القدر بسرعه
رعد مسك وجه سعود وحركه بقوه لجهته:شوفني قول لي مين زعلك والله لروح العن والدينه
فهد:رعد حنا نهديه وانت تولعه
انس جاب الجوال يقطر موية الرز:انطبخ مع الرز
رعد:فكنا تكلم مين هو اعطني بس اسم
فهد:رعد قول لا اله الا الله
انس:محمد غني له يمكن يهداء
فهد:حنا نبي الشياطين تبعد عنه وانت تبيها تركب فوق راسه
محمد:خلاص اسكتوا وهو رح يهداء ويتكلم بنفسه
جاء ابو علي:وش فيك ياولدي
سعود يضرب جبهته بيده:موقادر اتحمل
فهد مسك يد سعود:لاتضرب راسك بها الطريقه
ابوعلي:لاتأذي نفسك بها الطريقه على شي مايستاهل
انس:اسمع له لاتسمع لرعد
رعد:كل تراب
انس:ان شاء الله
سعود يفرك راسه:موقادر افكر بشي
محمد:لا تفكر افتح صحون الغداء وقول بسم الله
انس يفتح العصير ويقربه لسعود:خذ اشرب وروق دمك وخلنا نتغداء
معن:سعود ترا مهما كان كبر الموضوع مايستاهل الي سويته بنفسك
رعد:انت بـ الذات تنطم ولا اسمع صوتك
معن:ليه وش سويت لك
رعد:اشششش
محمد:لا ترد على رعد مهما قال
رعد:وانت تاكل جزمه قديمه افتحوا الصحون جوعان
انس يفتح غطاء الصحن:خلاص اسكتوا
فهد قرب صحن السوفليه ل مازن:ملعقه وحده بس بعدها تاكل الغداء
مازن اخذ ملعقه اكلها
فهد قفل الصحن:خلاص كل الرز
مازن:لاا بابا وحده ثانيه
رعد ناظر له بنص عين:ماسمعت وش قلت
مازن بسرعه حط الملعقه ب الرو وحطها بفمه
رعد:خلني اسمعك تقول لا مره ثانيه بتشوف وش بسوي فيك
معن شات رجل فهد
فهد يفتح صحون الادامات:والله انت مصمم وقلت بتجي يعني تجي هذا البسيط القوي جايك
انس:وش فيكم
رعد ياكل محمد ب المكرونه:خير استاذ معن ليش ترافس من دخلت المطعم
محمد:حط شطه
رعد فتح علبة الشطه يقطرها تقطير
محمد:حط يدك
رعد حط مكرونه ب الملعقه:كل وانت ساكت ناقصين معدتك تقوم عليك افتح فمك
معن:لا ولا شي
فهد بضحكه:اشوفك تراجعت
محمد:من جدك خايف من رعد صادق انت لو تلف الدنيا كلها مارح تحصل واحد قلبه طيب وحنون مثل رعد صح خلقه قافل شوي لكن قلبه طيب
رعد بنص عين:بتنطم تاكل او اسكتك بيدي
محمد:شوف انا اتكلم لك لانه مارح يسويها ولا رح يمد يده علي ويضربني احبهم على قلبي والله فديته
رعد:حبك عزرائيل ياشيخ
محمد يدق كتف رعد:يحبني شايفه اعكس كلامه ان سبك تخيله كلام حب وكذا
فهد:لمتى بتطولها الرجال جاهز خلنا نتقدم رسمي وننهي كل الامور بين بعض
رعد:مالقيتوا الا اليوم ب الذات تطلعوا على راسي انت واخوك
انس يدق كتف رعد:خلاص رعد فكها الرجال منتظر كلمتك قول له متى يجي يتقدم
محمد:يلا رعد يلا
رعد يحرك المكرونه ب الصحن بقوه ب الملعقه حتى انكسرة بيده بلاستيكيه
رمى الملعقه ب الصحن
معن مسك كتف فهد
فهد:لسا وراك مشوار هذا نص مزاج رعد
سعود قبض على راسه بقوه صداع رح يقتله
رعد مسك وجه سعود:وش فيك تعبان
انس:اكيد ضغطه ارتفع شوف وجهه كيف صار
رعد:ياخي تكلم لنا والله احس بنار بكل جسمي فظ فظ قول
سعود يهز راسه بنفي:ما تحملت اسمعها وهي تهينكم بها الطريقه
انس:مين
فهد طلع جواله من جيبه:سعود ابوك يتصل علي اكيد لقى جوالك مقفول
سعود:ما ابغى اتكلم رد عليه انت
فهد رد على الجوال:وعليكم السلام
ابوسعود بسرعه:فهد شوفلي وين سعود ابوهشام توه مكلمني وقال انه طلع من البيت مثل المجنون
فهد:اهدى عمي سعود جالس قدامي مافيه شي شوي زعلان ومعصب بس مافيه شي
ابوسعود:اعطه الجوال يكلمني
فهد:خلها بوقت ثاني نص ساعه ورح نجي للبيت
ابوسعود:لا تخوفني عليه
فهد:بسم الله عليه مافيه شي بس متضايق حنا جايين لعندك بس نص ساعه
ابوسعود:طيب رح انتظركم
فهد:ان شاء الله مع السلامه
قفل الجوال:ابوك خايف عليك وش صار في بيت اهل خطيبتك
رعد:هم الي مزعلينك مين الخكري او ابوهم او ابو قرعه حدد لي اسم بس
سعود مرر يده على راسه وهو يزفر:مشكله بسيطه بسبب الزفه والصاله
فهد:ها الموضوع قلت لك مافي مشكله تسوي العرس بصاله ثانيه
سعود:لا تهتم ماعاد فيه عرس خلاص
محمد:ايشششششششش
سعود:باقي فهد وانس لا نخرب فرحتهم
رعد:سعود ترا ماهي مشكله لو سويت عرسك بصاله ثانيه وانا اطلع الحين احجز صاله
سعود:لا يا رعد خلاص مارح اتزوجها ماقدرة اتحمل السم الي قالته
فهد:انسى يارعد كنت معصب وهي معصبه شيطان ودخل بينكم
سعود:لو سبتني انا لو قالت فيني الي قالته ماكنت رح ارد عليها لكني ماتحملت الكلام الي قالته عنكم
انس:كله كلام ما احد ياخذ عليه خلها تسب فينا حنا راضيين بس موتخرب حياتك وباقي 4 ايام على الزواج
سعود بعصبيه وصوت مرتفع:بس انا موراضي انا موراضي وخلها تخرب وزواج مارح يصير ومن بكره اجيب صك طلاقها
فهد:استعيذ من الشيطان ياسعود من لوها الدرجه رح تتصالحون مشاكل وتصير كلام وبوقت غضب ما احد ياخذ عليه انت الحين تغداء وروق وبعدين نتكلم تغداء
خلصوا غداهم بسرعه ما احد كان له نفس يتكلم كلهم ساكتين وكاتمين الي بداخلهم
دفعوا الفاتوره وطلعوا
لسياراتهم
راحوا لبيت سعود
دخل للمجلس ورمى بنفسه تحت المكيف
دخل ابوسعود يمشي بسرعه:سعود وش حصل معك
سعود جلس بتعب:ولا شي يبه ولا شي مشكله وانتهت
ابوسعود:طيب قول لي وش حصل كل شي يتصلح
سعود:الا هذي مارح تتصلح ولازم تنتهي
ابوسعود:وش ذا الكلام ياسعود
فهد:خله عمي رح يهداء ويرجع يصلح اموره بنفسه
ابوسعود:لا تسوي اي شي الحين لما تهداء فكر وقبل لا تتكلم اسكت وراجع كلماتك قبل لاتنطقها
سعود وقف:اجيب لكم الشاي
رعد:اجلس مانبي شاي بنرجع بيوتنا ننام
سعود جلس ب احباط:خلكم معي شوي
محمد:وحنا موجودين مارح نروح لمحل
***********************
حل الصباح في دبي
فتحت عيونها ببطء تحطت يدها على بطنها:ااه
الالم قوي
ناظرة لسقف المرتفع تتوسطه ثريا ضخمه
ناظرة حولها جناح فخم بدرجات الازرق والابيض
حاولت تجلس تاوهت من الالم الي حسته بظهرها
بعدة البطانيه لابسه ثوب عادي للبيت لونه وردي مع ورود صغيره لفوق ركبتها
انفتح الباب رجعت البطانيه عليها
دخل شايل صينيه جاي ناحيتها
قافله عيونها
حط الصينيه على الطاوله
ناظر لساعته وطلع من الغرفه قفل الباب
حاولت تجلس حاسه ب الم بيقسم ظهرها لنصين
ضغطت على يدها وجلست وهي تتاؤه بصوت عالي
ناظرة لصينيه فيها صحن فاظي وكوب حليب وعلبة كرون فلكس وملعقه
غيرة ملامحها للقرف
دق باب الغرفه:انا بدخل
اميره سحبت البطانيه تغطي جسمها دورة حولها طرحتها مرميه على السرير جنبها سحبتها وغطت وجهها:خلاص
دخل عامر بيده تذكره:خذيها وارجعي ل اهلك
اميره يديها على بطنها:وهشام
نزل راسه ب اسف:قتلوه الكلاب لكن مارح نرحمهم
اميره بصوت بكاء:مين انتوا وليش قتلوه وش سوء لهم
عامر:حنا اقصد انا وعامر وهشام وكمان فريق من 19 شخص نطارد اشخاص من 3 سنوات شغلتهم تجاره ب البشر مخدرات دعاره تبييض اموال:وهشام متنكر ويشتغل معهم لكني انا السبب انا كشفته لما اتصلت عليه وقلت له انك انتي دخلتي لشقه وكشفتينا
اميره ضمت رجولها لبعض وهي تبكي:انا السبب
عامر:هشام اهدى بعض من العصابه ساعات فيها اجهزة تتبع نقدر نلقطهم وين مايكونوا ورح نمسكهم خلاص جمعنا الادله ورح نداهمهم وموت هشام مارح يروح كذا لاتفكر انك السبب شغلنا خطر من بدايته مات شهيد
هادى دخل ركض:كشفوا هوية هشام الحقيقه وهم يدورا عن زوجته
عامر طلع ركض مع عمر
جلسوا ب الصاله رفعوا اصوات اجهزة التنصت:3 سنوات يمشي بينكم ماكشفتوه 3 سنوات ماتدرون انه جاسوس
:::سيدي صاحب العماره قال انه معه زوجه اكيد زوجته معها تسجيلات الفديو والصوت اول ماوصلنا لشقه كانت قد اخذت كل شي وهربت
:::::دوروا عن زوجته وين ماتكون طلعوها من تحت الارض اكيد لساتها ب دبي ماقال كم صاحب العماره اسمها
:::: قال بس سمعه مره يناديها ب اميره
::::::::اجل راقبوا كل منافذ دبي لا تطلع من دبي ابداً اي وحده ب اسم اميره لازم تتادكوا منها حاول تشوف بعقد الايجار ان كان اسمها مذكور
:::::::::::امرك سيدي
هادي:وش نسوي فيها الحين
عامر:نبلغ المدير يحطها تحت الحمايه
هادي:انا بكلمه
عامر:البنت تعبانه لازم ناخذها للمستشفى سمعتها تون من الالم
هادي:خطر لو دخلناها المستشفى
عامر:لازم نوديها للكشف
هادي:نكلم المدير نستشيره يمكن ياخذها لمكان امن ويعالجها
عامر:طيب كلمه بسرعه لا يصير فيها شي وهي معنا
**************************
في جده
طلع سعود من المحكمه شايل معه صك الطلاق
طلع لسيارته وحركها ب اتجاه بيت ابوهشام
وقفها ونزل وهو يحاول يكون هادى
دق الباب فتح ابوهشام:سعود ادخل خلنا نتكلم
سعود دخل للمجلس وجلس
ابوهشام جلس عنده:الي صار امس غلط كبير ماكان لازم توصلوا الموضوع لها الحجم لازم تتفاهموا ورح تعتذر منك سبا عن الي قالته
دخلت سبا تعدل طرحتها على شعرها:جاي تقول الي نسيت لا تقوله امس
ابوهشام:سبا وش قلنا امس
سبا:اذا جاي تعتذر وفر كلامك ابي فعل ابوي رح يوديك لصاله وانت رح تحجزها
سعود:اذا كنت غلطان كنت اعتذرة اول مادخلتني لكني جايب لك ورقتك انتي طالق خذيها
رماها بحظن ابوهشام وطلع من المجلس
اخذ سيارته وهو يرسل ل الشباب يلتقوا ب الكوفي
جلس ب الكوفي حتى جو فهد وانس
سحبوا الكراسي وجلسوا
فهد:ان شاء الله هديت وفكرة
سعود:انا طلقتها
انس بصدمه:اااااااايش طلقت تخبلت انت
سعود:ارجوكم لا احد يفتح ها الموضوع خلاص
*******************************
بيت رعد
نايم ويشاخر
جت سهاد تحرك اصبعها على خده:رعودي رعود اصحى
رعد تحرك شوي ورجع نام
سهاد:رعد يلا اصحى تاخرة على شغلك يلا اصحى بسرعه
فتح عينه بنعاس:ااممم كم الساعه
سهاد:الساعه 9 يلا قوم تاخرة
رعد:وش تاخرة دوامي يبداء 9 ونص
سهاد:لانك بتقوم تتروش يبي لك نص ساعه تبدل هذا مايعجبك هذا مورايق له نص ساعه على ماتسخن السياره على زحمة الطريق سااعتين وتاخرة وجلست على مكتبك ساعه وخلص الدوام
رعد:لك لك لك ماتحسين انك تتكلمين كثير ليتك ظليتي ساكته وتمثلين انك هنديه
رمى البطانيه وراح للحمام
تروش وبدل ملابسه بثوب وشماغ تعطر واخذ مفاتيح سياره
جلس فيها 5 دقايق يحميها وحرك سيارته ناحية البنك
نزل يتثاوب قفل السياره
دخل وجلس على مكتبه شغل الكومبيوتر
فتح جواله حصل رساله من سعود تعالوا لي الكوفي
بدء بيوقف جاء المدير:خير يارعد مقدم على اجازه جديده ماتحس ان اجازاتك كثرة
رعد:كلها اسبوع بدون راتب
المدير:بها السنه اخذت 6 اجازات رعد اسمعني اذا ماتبغى تشتغل فيه ناس كثير منتظرين ها الوظيفه انك معك فلوس ابوك تعيش برفاهيه فيها موب لازم تشتغل وتعطل المراجعين
ترك رعد وراح
جلس وهو معصب:انا اوريك يا كلب
جاء زميله:رعد حساب ابو صديق
شال الملف بسرعه يفتحه:من وين جبته
زميل رعد:جبته من البنك معي صديق هناك طبع لي كل بيانات ملفه
رعد يقلب ب الملف:تحقيق طيب عرفنا انهم يحققون بسبب ايش طولوا وثقلوها بيخلصوا الشهر الثالث وهم لسا ماخلصوها
زميله:بس تحقيق ماافي معلومات ثانيه
رعد يقلب الاوراق:شكرا تعبتك معي
شال الجوال يكتب رساله ل سعود((رح اجي ب اقرب وقت بس يرجع المدير لمكتبه ))
سعود كتب((خلاص طلعت من الكوفي جو فهد وانس تكلمنا شوي ومشينا خلك بشغلك طيب))
***********************
في دبي
دق الباب:بدخل جبت معي طبيبه
غطت وجهها
دخل:هذي جميله
الطبيبه:رح افحصها وان شاء الله تكون بخير
طلع وقفل الباب
جت تفتح شنطتها:وش حاسه فيه انسه جميله
اميره:الم في بطني وظهري
رفعت البلوزه عن بطن اميره:هل فيه نزيف او اي افرازات
***********************
شغال على الاب توب يلحق الاشارات:ليش مايجتمعون كلهم بمكان واحد
عامر جلس يفتح علبة عصير:رح يجتمعون بعدها نعطي امر المداهمه
هادي:جميله
عامر يشرب من العصير:جاء على بالي
هادي وهو يضحك:واضح انها صاروخ او ماعطيتها اسم جميله
عامر:هادي احترم نفسك كلمه ثانيه ورح تفتح باب مارح يتسكر
رفع حاجب سخريه وظل ساكت ورجع ل الاب توب
****************************


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-15, 08:24 PM   #40

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حطت السماعه على بطن اميره تحركها:متى اخر مره سويتي فحص ب المستشفى
اميره:قبل شهرين بس ماقابلت الدكتور
تذكرة تصرف هشام لما شات جهاز الاشعه
الدكتوره:لازم تروحي للمستشفى تسوي اشعة موجات صوتيه للجنين انتي متاكده انك ب الشهر الخامس
قفلت عيونها بقسوه وهي تفتكر وسام وهو يسحب ابرة المخدر من كتفها
عضت شفايفها بمراره:12/16
الدكتوره تحسب على اصابعها:من يوم 16 حتى اليوم باقي لك 5 ايام وتصيري ب الشهر السادس مارح اوصف لك علاج حتى تسوي اشعة الموجات الصوتيه طيب بسالك انتي تحسي فيه تحسي بحركته يتحرك يرفس اي شي
اميره:ما ادري يمكن قبل فتره
الدكتوره:
رح اكلم زوجك او اخوكي واطمنهم عليكي زوجك خايف عليكي وخاصة انه اول حمل لازم تسوي الاشعه اليوم ابقي في فراشك والتزمي ب الراحه حتى تجي الاشعه
اميره:ان شاء الله
قفلت شنطتها وطلعت من الغرفه
هادي قفل الاب توب بسرعه وهو يقفل اجهزة التنصت:شلون اختي يا دكتوره
الدكتوره:لازم والان وبها الساعه تسوو لها اشعة موجات فوق صوتيه للجنين
عامر وقف:وش المشكله
الدكتوره:الرحم نازل بدرجه كبيره وجاها نزيف حاولت اسمع نبضات قلب الجنين بس ماقدرة كلم طبيبة الولاده تستمع لقلب الجنين احتمال يكون ميت او ان السماعات مالقطتها
هادي:يعني لازم نوديها للمستشفى
الدكتوره:طبعا وبها الساعه
عامر يحك خده:طيب الحين رح اطلعها
الدكتوره:اذا تبوني اروح معكم ماعندي مانع
هادي:لا لا لا مانبيك تتعبي وتروحي وترجعي رح نوديها انا وزوجها ماهي مشكله
عامر طلع لها حسابها:تعبناكي معنا شكراً
دخلت الفلوس لشنطتها:العفو
طلعت وصلها لحتى الباب قفله وراها
هادي:والحل بها المصيبه
عامر شال مفاتيحه:انا رح ادخلها للمستشفى
هادي:تودي نفسك للموت يا غبي
عامر:يموت واحد ولا يموت شخصين
هادي:انت روح انا ما اتدخل مارح ادخل نفسي ب مصيبه
دخل عامر للغرفه:رح اوديك المستشفى يلا
طلع وانتظرها لبست عبايتها
فتحت الباب
جاء بيسندها مسك يدها سحبت يدها من يده
عامر:بساعدك بس
هادي:كلمت الريس انك بتطلع من هنا
عامر:كلم الجن ياخي يلا
طلعها لسياره
شغل السياره تناظر لحديقه الفله الفخمه هذي قصر فخم كانه ل امير من الامراء
انفتحت البوابه طلع السياره من الحديقه انقفلت وراه البوابه
طلع للخط السريع
رن جواله رد عليه:ايوه هادي
هادي:اشارة هشام شغاله
عامر:ايش اشارة هشام وينها يمكن يكون عايش للحين
هادي:هذا فخ الاشاره شغاله ب الشقه اكيد يبونا نروح لشقه
عامر حرك السياره ناحية الشقه:هشام مارح يسحبنا لفخ
هادي:اذا كان عايش اكيد هم شغلوا اشارة ساعته عشان نجي
عامر:اكيد هشام عايش ليش انتظر يوم كامل حتى شغل الاشاره
هادي:لا تروح لشقه هذا فخ حتى الحمار رح يفهمها
عامر قفل جواله ورماه على الكنبه وراه
وداس البنزين ناحية الشقه
وقف عند بقاله دخل للبقاله دقايق وطلع لابس ملابس شرطة دبي يرفع بنطلونه ويعدل شارة الاسم
طلع لسياره وهو يلبس الكاب وحرك السياره ناحية الشقه وقفها وراء العماره:شوفي انا بنزل لجهة الشقه اذا تاخرة 10 دقايق خذي السياره واهربي
اميره مسكت خصرها:ما اعرف اسوق السياره
عامر:بتركها لك شغاله رجلك اليمين على البنزين اليسار فرامل وب الدركسون تحركي اتجاه السياره اسحبي صحن الكلتش وانتبهي لا تدوسي احد
نزل ركض لجوه يده على سلاحه المعلق بخصره
طلع الدرجات ركض حتى الطابق الي فيه الشقق يمشي بخفه ويراقب لقدام
حتى وصل للباب وهو يتلفت يمين ويسار
باب الشقه مفتوح شوي منه
رفع يده للباب دفه بخفه وهو يناظر لجوه
الشقه مقلوبه فوق تحت كل الاثاث مقلوب ومكسور
شاف دم على الارض مسحوب كان شي انسحب لجوة الغرفه
دخل ركض
يدور جوال هشام مرمي على الارض
شال الجوال الاشاره تطلع منه
تلفت بسرعه
وطلع ركض من الشقه هذا فخ مثل ماقال هادي
وصل لدرج سمع خطوات ركض لمجموعه كبيره
رجع يركض لجهة الشقه الي كانت فيها اميره
قفل الباب بسرعه وراح ركض لغرفة النوم
فتح الشباك
وطلع منه ينزل على مهل ناظر ل الارض المسافه كبيره لو طاح بيتحول لقطع متناثره
تمسك كويس وهو ينزل
**************
اميره تتلفت يمين ويسار
شافت عمار ينزل من الشباك عرفت ان فيه شي صار
سحبت نفسها من على مقعدها لمقعد السايق
حطت رجولها على الدواسات مسكة الدركسون:وش اسوي
داست البنزين تحركت السياره ووقفت
ناظرة حولها وسحبت الكلتش تدوس البنزين تحركت لقدام بسرعه
داست الفرامل وهي تصارخ
تمسكت في الدركسون بقوه
وداست البنزين تلف السياره ناحية العماره بشويش:سهله السواقه
اشر لها تقرب السياره
داست البنزين شوي وهي تلف ب السياره
حاول يسرع بخطواته وهو ينزل
نط فوق مكيف وتمسك ب شباك الشقه الثانيه
ناظر لتحت هانت المسافه
نقز على المكيف الثاني
والي بعده ظل يناقز فوق المكيفات
اخر مكيف نقز عنه ل الارض
انفتح شباك غرفة اميره
طلع منه المسدس اطلق رصاصه جت في الازفلت
اميره صرخت
عامر تقلب على الارض ووابل الرصاص يرسم خط ناحية جسمه على الازفلت
وقف ركض ناحية السياره
اميره فتحت الباب بسرعه
ضرب في بطنه ونقز داخل السياره
داست البنزين ناحية الشارع
ولفت الدركسون بقوه وسرعه ناحية اليسار لشارع فرعي
متمسك ب السياره ويصارخ:ااااااااااااااااا شهيد يارب شهيد
**************************
جده
طلعوا الشباب لسياراتهم ناحية بيت رعد
نزلوا
رن فهد الجرس
***************************
غرفة رعد
منسدح على السرير شغال على الاب توب
امل تجرب الفستان ((احمر طويل جاي على جسمها لتحت اكمامه نازله عن اكتفاها هادى وبسيط لكنه حلو عليها))
طلعت وهي تقفل السحاب:رعد الجرس يرن
رعد قفل الاب توب ووقف بيروح للباب
سهاد سبقته ووقفت قدام الباب:قول رايك بفستاني اول
رعد بعدم اهتمام:بعدي عن الباب
سهاد:لا تقول اول
مسك كتفها ولفها مرتين وشافه من فوق لتحت:موب حلو
بعدها عن الباب ونزل
سهاد بشهقه:رعد
تركها ونزل يفتح الباب:خير
انس:ماتستحي على وجهك تقول لنا خير
رعد اشر ب اصبعه على معن:دامه معكم ماوراء جيتكم خير
سعود دف رعد ودخل لجوه:يلا شباب ادخلوا
انس يدف كرسي محمد لجوه:عجبك او لا بنخلص كل شي اليوم سامع اليوم مافي غير ذا الكلام كلام
فهد دخل معه معن:خلصنا ياخي
رعد قفل الباب بقوه:انقلعوا للمجلس
دخلوا للمجلس وجلسوا
سعود:جينا اليوم طالين القرب منك لولدنا
رعد:انت تنطم انت ب الذات اخر واحد تتكلم
محمد:رعد
رعد:وانت تاكل زق
انس:رعد
رعد:انت ما اسمع منك اي كلمه
فهد:رعد خلاص
رعد:مامعه فم يتكلم او مستحي يا عيني عليه
معن:انا
رعد قاطعه:انت تاكل زق
سعود:لا تركتنا نتكلم ولا سمعته
رعد:اخلصوا علي يلا وش تبغون
محمد:نعم وش نبغى وحنا لن 5 شهور نركض وراك عشان ايش
رعد:خلصوني
فهد:كلم البنت وقول جاء يخطبها وهاتيها خله يشوفها
رعد:هاتيها
انس:خذهم لمجلس وخله يشوفها وفكنا
رعد وقف:لعن الله هذي الوجيه الي تقطع الرزق
تركهم وطلع من المجلس
محمد:الحمدلله خلص الموضوع على خير
معن:هذا الخير
انس:هذا هو الخير لسا مافتح ابواب الشر
**********************
دق باب غرفة امل
امل:مين
رعد:انا رعد
امل جت فتحت الباب بيدها البطاقه:بس 5الف ريال
رعد شال البطاقه:رح ابداء اتشحت قريب بسببكم ادخلي بتكلم معك
امل فتحت كل الباب:تعال
دخل معها للغرفه
جلست جلس مقابلها يحط البطاقه بجيبه:مهما كان الكلام الي رح اقوله الحين انتي ملكة نفسك واختيارك وقرارك بيدك لا تخافين مني لا تهتمين برايي هذي حياتك انتي وانا ما اتدخل فيها
امل بدء قلبها يدق بسرعه ما تذكر انها سوت مصيبه قريب لا يكون عرف عن الحبوب: ط ط ط طيب
رعد:شوفي معن اخو فهد صديقي جاء خاطبك وهو تحت ب المجلس انا ما احبه ولا رح احبه لو يموت ويقطع نفسه قدامي لانه رح ياخذك مني ويبعدك عني لكن بقول الحق انه رجال ومابعده رجال دينه يشهد وماعليه كلام حافظ المصحف وحاج وقايم ب اهله شوفي لك كل الوقت تفكري فيه وتاخذي قرارك وانا مارح اكتفى ان فهد اخوه مارح اترك مكان يمشي فيه الا واسال عنه وهو تحت بيشوفك لو راضيه يشوفك تعالي معي موب راضيه خلاص مو لازم
امل وجهها احمر رجعت بذاكرتها للمستشفى لما كانت بتصدم فيه)
وقفت تمشي لبرا الغرفه راحت عند سهاد
رعد وقف:امل لحقها لعند سهاد
رمت بنفسها بحظن سهاد تبكي
سهاد حظنتها:بسم الله عليكي امل وش فيكي
رعد نزل لصاله شال المكنسه ودخل للمجلس:برا يلا برا
محمد:سلامات
رعد يهز المكنسه:برا يلا لا عاد ترجعوا برا
انس:اخزي لشيطان وارمي المكنسه
سعود شال المكنسه من رعد:ياخي فكنا من ها الدراما
معن:نرجع بكره احسن
رعد:بتسوي خير اذا مارجعت ابداً
رسلت له سهاد رساله فتحتها((تعال للغرفه))
طلع للغرفه ركض
دخل سهاد تمشط شعر امل
قابلتها تعدل حاجبها:انتي حلوه ومو ناقصك شي
رعد:وش فيه
سهاد:ولا شي مستحيه وبس
رعد:سهاد
سهاد:مافيها شي والله مستحيه وخلاص بتروح معك ترا انت ماتمدح احد والحمدلله طلعت منك
حطت الطرحه على راس امل ورفعت وجهها:خليه يشوف عيونك الحلوه يلا
وقفتها:يلا روحي
رعد:وين موديتها
سهاد:أنت قلت لها انه بيشوفها صح
رعد سحب امل لعنده من يدها:انتي خراب
سهاد فاتحه فمها:انا خراب
طلع من الغرفه يمشي وراه امل:شوفي اذا ماتبغين خلاص قولي لا
وقفها ب الصاله:اخر فرصه لا صح
نزلت راسها بخجل
ضرب راسها وهو رايح ناحية المجلس
دخل معصب:انت تعال
فهد:اخيرا روح بسرعه قبل لا يغير رايه
وقف معن جاي ناحية الباب بيدخل لصاله
وقفه من صدره ورجعه لوراء:هات
معن:وش
محمد:وش انت بعد وش تبي
رعد:5 الف طلع بسرعه
سعود:مو من جدك
رعد:اذا اخوك فهد مايهمني ها الشي بسرعه طلع
معن:ماجبت معي
رعد:اجل انقلع لا اشوف وجهك
فهد فتح محفظته:بنعطيك الفلوس
انس يدور في محفظته:انت موب صاحي اليوم
سعود نزل راسه خجل لانه عارف ان محفظته مافيها شي
محمد:شيل محفظتي من جيبي
انس سحب محفظة محمد وفتحها يطلع الفلوس الي فيها يرمونها على الطاوله
رعد رجع معن لوراء وطيحه على الكنبه:عدها
معن شال الفلوس يعدها:الفين و7 ميه
رعد:ناقصتكم الفين و300 ريال خلاص انقلعوا يلا الباب مفتوح
محمد:ياخي مو من جدك
رعد:هذا اخر كلام عندي
فهد:اصبر اروح لجهاز السحب
محمد:اكتب لك شيك انس طلع دفتر الشيكات
انس سحب الدفتر من جيب محمد يفتحه
رعد:مانقبل شيكات كاااش بس
سعود:رعد يا حبي يا قلبي يا عيوني يا روحي خلنا نفرح بها اليوم لاتعقد عليهم حرام كذا
محمد يوقع الشيك:خذ ومو 5 الف 10 كامله خذ الشيك
رح سحب دفتر الشيكات تاكد من الشيك قطعة من الدفتر وحطه في جيبه:يلا امشي
انس:اخيراً مابغيت
دخله لصاله لسا امل واقفه
دفه حتى طاح على الكنبه:وانتي اجلسي
امل جلست مستحيه
رعد سحب معن من ثوبه حتى وقفه:خلاص امش
سحبه وراه للمجلس ودفه قدامه
فهد:رعد وش فيك عليه
رعد:فيه شي ثاني
سعود:ننتظر موافقتها وبعدها نتكلم ب التفاصيل
فهد:وبعد الموافقه يجون اهلي لعندكم وابوي يقابل ابوك ونخلي كل شي رسمي
رعد جلس على الكنبه:من الحين لوقت توافق يحلها ربي
محمد:وش قلة الذوق ذي ماتبي تضيفنا شي ولا كاس مويا
رعد:احمدوا الله واشكروه وانتوا للحين جالسين وسالمين ما دعست في خشومكم لا تطمح لضيافه كثير
***************************
في بيت رامي
رايحه جايه في الغرفه
فتح الباب ودخل وقفل وراه الباب ب المفتاح
يفك ازارير ثوبه
جمانه تراجعت لوراء
رمى شماغه على الكنبه:وين جهاز تحليل الحمل
مدته له بيد مرتجفه سحبه من يدها بعنف يناظر له:يعني انتي مو حامل
هزة راسها بدون اي كلمه
رامي:هذا ثاني شهر ولا حملتي حتى الحين وش قالت لك الطبيبه
جمانه:مارحت لعندها
رامي يهز الجهاز بعصبيه:انا وش قلت لك تروحي لها عشان تعطيك ادويه للحمل قلت لك او لا انتي الكلام معك لا له بدايه ولا له نهاية الاحسن لك انك تحملي بسرعه او رح تعرفي متى نهايتك
**********************************
دبي في احد الطرق
فتح مقدمة السياره والدخان يطلع كثيف منها
اميره جلست على الرصيف يديها على بطنها:وش صار
ضرب غطى المحرك بقوه:الي صار انك حرقتي المكينه
اميره بتكاسر:وش سويت فيها كيف حرقتها بترمي بلاك عليه الحين
عامر:قاطعة 12 كيلوا على نفس السرعه حتى حرقت المكينه لازم تغيري السرعه مو تدوسيها بنفس السرعه
ناظرة ل الارض بفشله
حك رقبته وطلع جواله يتصل على هادي:فينك
هادي:شوف قلت لك فخ لكنك ماسمعتني تستاهل الي جرى لك دبر نفسك وارجع للبيت مارح اساعدك
قفل بوجهه الجوال
يضغط ب الجوال بعصبيه:عليك على الي خلفك يا شيخ
رفع الجوال ل اذنه:ياريس محتاج سياره على طريق 50 غرب خط 6
اميره التفتت على اللوحه الي وراها مكتوب طريق 30
قفل الجوال
اميره اشرة على اللوحه
عامر:احتياط ان كان احد يلاحقنا رح يلحق هذيك السياره ورح تجي هلكوبتر تنقلنا من هنا
هزة راسها ب فهم
جلس على الرصيف بينهم مسافه
دقايق صمت
اميره تتلفت حولها
عامر:حنا بمنطقه مهجوره مارح يجي احد
اميره مددة رجولها شوي لاوجع بطنها راحمها ولا ظهرها ناوي يتركها براحه لدقايق:البنات الي كانوا يجو الشقه
عامر:انا وهادي وشوية مساعدين في فريقنا ومن وقت لثاني خبيرة المكياج ومنسقة الملابس
اميره لفت له:خبيرة مكياج
عامر:حنا مانظهر بشخصيتنا الحقيقه لازم تنكر متقن
طلع جواله فتح الاستديو يدور بين الصور:هذي الصوره من اول يوم بدينا فيه المهمه قبل 3 سنوات
عطاها الجوال شالته تناظر له
فريق من 8 اشخاص ماسكين يدين بعض بصف واحد
عامر:طلعي لي هشام من بينهم
قربت الجوال لوجهها تتحقق من وجه كل واحد منهم:ما اشوفه بينهم
عامر:الاربعه الي على اليمين هشام بينهم
ركزة عليهم الرجال الي كان يطلع من الشقه معه بنت:هشام موموجود بس شفت ها الرجال من قبل
عامر:هذا هشام
فتحت فمها وهي تناظر للجوال بشرته برونزيه عكس بشرة هشام هذا معه شعر عكس هشام الاصلع هذا شفايفه شوي مليانه عكس هشام الي فمه صغير هذا حاجبه خفيف عكس حاجب ومعه نظاره هشام مستحيل تصدق انه هشام:هذا مستحيل انه هشام
عامر:هذا هو مع شوية مستحضرات ومكياج
رجعت تتحقق من الصوره بتشوف اي شي يربط ها الرجال بهشام
رجعت الجوال مع وجع بقلبها:هم قتلوه
عامر:بعد ها الفخ اظن انهم قتلوه صدقيني احسن شي سووه انهم قتلوه
لفت له بغيض وعصبيه:انتا حقير
عامر بهدوء:فهمتيني غلط لو تركوه عايش فرح يعذبوه شي مارح تتخيليه او وصفته الافلام هذي مو لعبه رح يتمنى الموت بكل ثانيه
اميره ضمت رجولها لصدرها:كنت اتمنى انه يموت بكل ثانيه
عامر ناظر لها بغباء:تتمنيه يموت فيه وحده تتمنى ان زوجها يموت
اميره بسرحان:مارح تفهم
عامر:فهميني
سمعت صوت هلكوبتر جايه من وراهم
وقف وهو ياشر لهم بيده
حتى هبطت قريب منهم
عامر:يلا
وقفت رايحه معه مروحة الهلكوبتر ترفع عبايتها وطرحتها
نزل راسه وراسها يمشي بشبه ركض فتح البوابه وطلع ساعدها تطلع جلست مقابلته قفل البوابه
حط سماعه على اذنه:روح للبيت
اشر لها تحط السماعات على اذنها
شالتها وحطتها على اذنها
عامر:يمكن هشام يكون عصبي شوي لكنه انسان قلبه طيب يحب الكل وعمره ماترك احد وراه يمكن ينفهم غلط بعض الاحيان لكن صدقيني ان مافي منه اثنين هشام هو الوحيد الي مارح اتركه وراي
******************************
في جده
بيت ابوسعود
دخل وهو يناظر لساعته
ابوسعود:سعود تعال
جاء لعنده حب راسه:مساء الخير على الجميل
ابوسعود بعصبيه:لا ترقع لنفسك ليش طلقت البنت
سعود مد بوزه:باباتي
ابوسعود:والله لو تمد شفتك بكبر راسك ما سامحتك باقي على العرس يومين بس يومين
سعود تنهد:ابويه انسى خلاص سبا ماتناسبني لا تفكيري يشابه لتفكيرها ولا فيها شي من المواصفات الي اتمناها ب البنت الي رح تربي عيالي وتشاركني كل حياتي
ابوسعود:يا حبيبي توك ماعشت معها رح تحبها لو عشت معهاا امك ماقابلتها الا يوم عرسنا وهاذا انا عايش معها 39 سنه وحبيتها ولا فكرة بغيرها مع ان الكل كان يلح علي اتزوج غيرها واخلف عيال واحنا 6 سنوات ماشفنا عيال وجيت انت وانقطعت خلفتنا ولا عمري فكرة بغيرها لو عشت معها رح تحبها صدقني
سعود:خلاص يبا راحت بحال سبيلها
مسك يدين ابوه يلعب فيها:ابويه
ابوسعود:وش وراك
سعود وهو ماد بوزه:طيب يبه لو مثلا بغيت اتزوج وحده مو سعوديه
ابوسعود نفض يد سعود من يده:هذي اخرة السفريات هذي اخرة هياتك بكل الدول انا قلت ان ما وراء ها السفر خير
سعود:يا عيوني يا ابويه قلت موب سعوديه موب لازم تكون امريكيه او من ها الدول لا بنت عربيه
ابوسعود:وش الفرق غريبه عنا مانعرفها ولانعرف لها اصل
سعود:لا يبه ماشفت منها الا كل شي حلو
ابوسعود:ماشاء الله قزيتها خلاص
سعود بقهر:يبه حرام عليك والله يومين ماشفت منها الا كل خير
ابوسعود:وش جنسيتها
سعود:جزائريه
ابوسعود اعتدل بجلسته:لا تقول بنت الجزائريين الي جو عندنا يعتمروا
سعود:ايه هم اسمها عائشه
ابوسعود:سعود فكر زين ب الي تختارها
سعود:فكرة وهي عجبتني واذا بتزوج رح اخذها
ابوسعود:عيونك الي اختارتها مو قلبك ولا عقلك عينك هي الي تبيها فكر مره ثانيه ورح تعرف ان اختيارك غلط
***************************
في دبي
هبطت الهلكوبتر في حديقة الفله
فتح الباب ونزل منه وهو منزل راسه
مد لها يده عشان يساعدها تنزل
تركت يده ونزلت نفسها
راحت لباب الفله ارتفعت الهلكوبتر مبتعده عن الفله
فتح الباب ودخل
وهاديه معه 3 شباب ثانيين يعدلون الاجهزه ويتفرجوا على تسجيلات فديو لـ عمال ينزلوا شحنات من شاحنه
هادي:وقف اللقطه هنا ركز على الصناديق فيه صندوق مفتوح
عامر اشر ل اميره على باب الغرفه
دخلت للغرفه وقفلت الباب
جلس بينهم شال الايباد وقلم وحط دائره على الصندوق:شوفوا هالصندوق كانت فيه متفجرات سي4 ماندري وين كانت رايحه الصندوق الخشبي كانت فيه كميه من البارود توزن 50 كيلوغرام
وهذي الكميه اختفت اليوم الثاني من وصول الشحنه هشام ماقدر يعرف لمين تسلمت الشحنه بس معه عنوان لبيت في السعوديه نجران كلمنا الشركه تتحقق من ها العنوان وطلع بيت ساكنين فيه عزابيه ماقدرنا نعرف هوياتهم يمكن يكونوا مقيمين السيارت الي يستخدموها مسجله ب اسم شركات مهمتنا اليوم نتعرف على ها الشباب الخمسه سوا شي ندخله لقاعده بيانات كـ البصمه او نختلط فيهم وننظم لهم ونتعرف عليهم حنا فقدنا هشام فلازم احد ثاني يتطوع انه يشكف لنا هوية الخمسه
الكل ساكت عامر يتلفت بينهم:معقوله ما احد
يناظر لكل واحد وهم يلتهون عنه ب اوراق او شاشه او يصدون عن نظراته
عامر:هادي
هادي:روح انت انا مومستعد لها المهمات
عامر:هشام كان يذكركم دوم ب الشهاد
هادي:وهذا هو راح شهيد انا معي عيله وطفل 5 شهور
عامر:وهو كان معه عايله وزوجه حامل بطفل لسا ما انولد
هادي:هذا اذا انولد اصلا انت ماسمعت الدكتوره قالت الطفل ميت في بطنها
عامر:خفض صوتك قالت ماسمعت دقات قلبه لازم جهاز التصوير ب الرنين عشان تكشف نبضات القلب
هادي:بكذا بكذا هي متاكده ان الولد ميت وتبينا نتاكد انصحك انك تتخلص منها ارسلها ل اهلها وفك نفسك منها
عامر:هادي اذا انت منحط ف انا مو مثلك رح اكلم المدير وهو رح يختار الي بيروح للمهمه اظن اني فتحت لكم المجال وخليتكم تاخذون راحتكم زياده عن اللزوم انتوا تتخذوا القرارة ولكم حرية تصرفاتكم حتى جلستوا على راسي ونزلتوا رجولكم استاذ هادي رح ازكيك لها المهمه وماله ماولد هشام رح يتربى يتيم لا تخاف رح يعيش بعز ورفاهية الدوله احسن من وانت عايش وش بيشوف من وراك غير الهم والجوع
رما بوجهه ب الوراق وراح ناحية غرفة اميره
دق الباب ماسمع لها رد
فتح الباب ودخل
وهي حاطه يدها على فمها تمنع صوت بكاها لا يطلع
اكيد سمعت هادي وهو يقول ان الي في بطنها ميت
***********************

توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.