آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          91-صعود من الهاوية - بيتي جوردن - ع.ج ( إعادة تصوير )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          كوب العدالة (الكاتـب : اسفة - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-15, 04:45 PM   #121

شيخة عرب

? العضوٌ??? » 328130
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » شيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond repute
افتراضي


ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووين البارت

شيخة عرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-15, 06:46 PM   #122

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بآرت _60_




..




ماكرهتك
من يقول اني كرهتك ؟
باقي بقلبي مكانك ,
ضحكتك وحتى كلامك
صورتك تشعل حنيني بحتكك
نظرة عيونك
كلهم فيك يذكروني ..
كآرهه ايامي بدونكك
م كرهتكك ,


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





.. دخل آلبيتَ .. ونورهه , تمشي فيه , وهو جآلس على الكرسي المتحرك َ لانه يحس بتعب , في رجلينه ولا يقدر يتحركك , تنهدت وهي

تدعي من كل قلبهاآ ان ربي ينزل الرحمه على قلبه ,, ويسامحهاآ .. ويريح قلبهاآ وقلبه ,
دخلت في آلصآله وحست فيه يوقف عجلات الكرسي بيدهه اول مَ سمع صوت خآلد يبكي .. انصدمت وضلت واقفه ,, م تدري ليش وقف

الكرسي .. ولكن بهدوء : قلت لك تودينه لأمه ؟
سكتت ولا ردت عليه . نزلت راسهاآ وهي ماتدري كيف تتكلم معاآههَ او كيف تناقشهه حتى .. كيف بتقول له امه اصلاً هنآ ولكن فضلت

الصمت ..
دخلت هي ويآهه لحد الصاآله ,, غمضت عيونهاا وهي تشوف فاتن تقرب متوجه لهم والدموع مغرقه عيونهاآ م شافها مخلد .. لانه لاف ع

الجهه الثانيه ..
بدت تمشي بهدوء , وفي مشيتهاا حزن , وقفتها , نظرتها . هالعذاب ماتتحمله ,, تمشي بهدوء وتناظر في ابوها ترتجي منه شي واحد .. بس ,
لف بهدوء للجهه الثانيه ,, ولكن .. صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــدمــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــه ,,
ضل يناظر لوقت طويل وهي تمشي والدموع تنزل من عيونهاا بشكل يقطع القلب .. وكأن لسانه انربط وعجز يتكلمَ ,, ارتمت بسرعه لرجله

وهي تصرخ وتبكي بنحيب : ســــــــــــــــــــــــ ــــآمحني ,,
كلهم .. نفس الشيء .. مخلد بكاء بسرعه وهو يغطي عيونه بيدههُ ويبكي .. ونورهه جلست على الكنب وغطت وجهاا بعباتها وصارت تبكي ..
سحب رجلهه بقوهه وهو يحاول يتكلم ولكن م قدر من البكي ..
حست فيه يحرك رجله يبيهاا تبعد .. ولكن هي بعد انهارت بكي .. وصارت تبكي بشكل يكسر الخاطر ويبكي الحجر ,, وبكل مايعنيه الندم

والضيق تبكي بشكل هستيري : يبه مـــــــــــــــــــــــآ لي ذنب ي يببببببببببببببببببببببه هو اللي قتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتلن ننننننننننننني لا تذبحنننننني

وساممممممممممممحني ي يبببببببببببببببه
مسح وجهه بسرعه وهو يقول بصوت عالي : آطــــــــــلعي برآآآآآآآآآآ
حست فيه نورهه يمسك قلبه .. قامت بسرعه وهي تسحب فاتن اللي تبكي بنحيب عند رجله متمسكه في رجله بقوه ولا تبي تتركهه . سحبتها

بقوهه ولكن عجزت فيهاآ .
دخلت بسرعههَ , عند خالد اللي انهار بكي لانه شاف مخلد يبكي وفاتن تبكي ونوره وخاف .. شالته بسرعه ودخلتهه ,,
.... ضلت تبكي بنحيب : يييييييييييييييييبه مالي ذنننننننننننننننننننب ماكسسسسسسسسسسسسسسسسسرتكك هو اللي كككككككسرككك

وكسرنيييييييييييي ييبه تكفى سامحني ييييييييييييييييييبه
.. ضلت تضرب صدرها قدامه وتبكي بكل ألــــــــــــمَ .. تتمنى , لو تضمه وتشم ريحته .. تتمنى لو يقول انه مسامحهاآ مجرد ماهي تتخيل

هالشيء حست براحهه , وتتمنى صدق انه يسامحهاآ ولكن مستحيـــــل ,
بكل مايعنيه الغضب .. : أقولكك اطلعي انتي ولدكك لا اشووفكك في هالبيت تسمعييييييييييييييييييين ؟
هزت راسهاا بألم : لا يبه لا نخيتكك لا تقولها
مخلد : اقولكك اطلعي من البيتت لا اشوفككك لا تذبحيني اطلعـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــي ..
.....................


بدت تاخذ ملابس خالد وتحطها بششنطه صغيرهه وبسرعه .. وبشكل فوضوي , وسريعَ سحبت عبايةة فاتن وجاكيت خالد ولبستهيااهه .. شالته

واخذت عبايةةَ فاتن في يدها والشنطه طلعت للمزرعه من برا بشكل سريع .. والدموع مشوشه على نظرهاآ ..
حست بالجوآل االلي دق في جيبها بسرعهَ ..
ردت بسرعه : وينكك ؟
عزام : خليهاآ تطلع يلا انا جآي ..
دخلت لدآخل في الصاله وشافت فاتن تبكي بنحيب .. ومخلد دخل في الغرفههَ حست ان ضغطه ارتفع منهاآ سحبتهاا بقوهه : قومي لا تذبحين

مخلد ي فاتن
بنحيب : آبيــــــــــــــــه يسامحنننننننننننننننننننن نننننني ي ييييييييييييييييييييمه خليه يسااااااااااااااامحنننننن نننننننني
قومتها .. غصب ولا في يدهاآ غير هالحل .. : قومي لا تعصيني قومي ي فاتنَ
ضلت تشهق بقهر .. وتحس قلبهاآ يوجعها وفي صدرها ضيقه تقتلهاا مليوون مرهه .. منظرها يقطع القلب ويبكي َ .. ضلت تناظر في غرفةة

ابوهاآ .. وتناظر بالباب .. تدري ان ورا هالباب شخص يبكي بنحيبَ .. ومستحيل يسامحهاآ هالشيء يوجعها ويقتلهاا ميةة مرههَ
قآمت وهي تمشي .. بيأس تعرف ان مافي يدينها لا حول ولا قوههَ , لبستهاآ نورهه عباتهاآ وفاتن ساكته تناظر بالارض بيأس .. اكتفت من كل

شيء استسلمت لهم واستسلمتَ له .. ولكن في شيء في داخلها يصرخ بنحيب.. ويتوعد ,
لبستها عباتها وهي ساكته بس تشهق , وتناظر بالارض بصمت .. مسكت نورهه يدهاا وباستهاآ وعيونها تدمع .. وقالت بهدوء : اوعدك لخليه

يسامحكك انتي بس روحي ..
ابتسمت بأنكسآر وهي تقول " وين اروح " ؟
من اللي بيستقبلني ي يمه ؟ وين اروح قولي لي ؟ عند حنان ! اصلاً تركتني وتزوجت ؟ مين عندي , وين اروح ؟ اروح للي كسرني وخذلني

اللي كسر قلبي وحطمني .؟ تبيني ارجع له اصلاً مالي غيرههَ
ناظرت يمين ويسار بنكسار والدموع تغرقها .. مثل المطر اول مرهه تحس بأنها تايهه محطمه مالها اي يد تحظنها .. ماهي عارفه وين تروح

ومن الشخص اللي تقدر تلتجئ له ؟ الشخص اللي راح ترتاح له ولا تحس نفسها ضايعه معاهه ؟ وين هالشخص .. مالها اي احد
قآمت نفس الجسم اللي يمشي بلا روح .. تمشي غصباً عنهاآ .. في داخلها شيء يحرقهاآ .. تشتعل بوجع وتحرق كل جزء في قلبهاآ ,
طلعت للمزرعه .. ولا تمنت تشوفهه ابداً ..
وقف بعتدآل .. ماسكك في يدهه خالد .. ويناظر فيهاآ يدري انها تحمل كرهه غير طبيعي .. تحمل حقد , وغضب لا يوصف .. يدري انها

كارهته كرهه العدو ..
ناظرت فيه وهي تمشي بنكسار .. واللي ماسكتها وتدفها لقدام عمتهاآ ,, فاتن .. م تدري .. كيف تصرخ وتهجم عليه ؟ كيف تقتله وتنتقمَ منه ؟

كانت تصرخخ في داخلهاآ .. , ولكن رغم هذا كله فضلت الصمتَ .. لانها حست ان اليوم اخذت نصيبها من الهم والغم قد ماتقدر .. وفوق

طاقتها ..
انحنى بجسمه , وشآل خالد على كتفه .. بصمتَ ومشى قبلها لسيارهه بهدوء وصمتَ .. ركب وهو حامل خالد على كتفه .. ركبه السياآرهه .,

ونورهه ركبت فاتن اللي كانت نفس الميته يحركونها وين مايبون اما هي .. ساكته , مجرد شهقات تقطع القلب تطلع منها بكل قهر .. واكتفاء ,
ناظرت نورهه في عزام اللي يبادلها نفس النظرات نظرات شفقه .. وصته عليها بنظراتها , وكأن يطمنها بنظراته .. سكرت الباب .. عليها

وقفت تناظر بالسيارهه لحتى مشت ..
وبدت تبكي بنحيب راجعه للمزرعه وهي بتفقد اغلى ثنين عاشت معاهم .. ولا تدري كيف تشيل الهم عن مخلد اللي يبكي داخل نفس البزر اليتيم

.. اللي تركوهه اهله يتغربل بالدنيا وهو مايستاهل عذابهاآ ..




الضيق , عندي .. ~ والهمومَ
الكثيرهه..
والدمع مغرقني بلياآ
سبآيب ..
وحدي مشيت , الدرب ,
شبهه الكسيرهه ,
قلبي صغير العمر ومن الهم
شآيب ..
ياللي جرحت القلب
وشهو مصيرههَ
الجرح فوقهه جرح ماهوب
طايب ..
آسأل وشوف اللي يبي
يستشيرههَ
يعرف دروس الحزن ,
وكل المصآيب,
يَ قلب .. لا تقسى تراني
صغيرههَ ,
الجرحَ موجعني .. والجرح
خاآيب ..
اسأل عن هموم الزمن ,
تراني خبيرهه
بعلمك اصول الالم
والطلايب ,
دايم اقول اليوم يالله
خيرههَ
وأسأله ربي عن فرح ,
هاليوم غايب ..




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




نوآف & رنـــــآ



دخل آلبيتَ .. بهدوءَ , شافهاآ جآلسه على التلفزيون وتأكل فوشار , آبتسم بهدوء ثم دخل .. سكر الباب .. ومن صوت الباب لفت عليه ,
رنا بصوت عالي : اخيراً شرفت اخ نواف ؟
نواف ببتسامه : وش كنتي تبين من الاخ نواف ي انسه ؟
رنا ابتسمت بستهزاء : الاخ ناسي شيء كنا متفقين عليه اول ماتزوجنا ولكن شكله يبيني اذكره فيه كل يوم عشان م ينسىَ ؟ وعشان م تطول

السالفه
رنا قامت من الكنب وقفت وبدت تمشي بتجاهه بهدوء .. نواف ناظر فيها تمشي لعنده ابتسم : ذكريني في هالشيء عشان م انساهه لان عندي

زهايمر بنسبه عاليه
رنا وقفت قدامه وهي تقول بحدهه : تطلقنـــــــــــي .
تقلصت ابتسامته ونزل راسه بهدوء وتنهد .. للحظات ثم رفع راسه وقآل : آطلقكك ؟ ليش آن شاء الله
رنا وسعت عيونها : اذا اتفاقنااا قلت تونا متزوجين م يصير اطلقككك بس اضن الحين مر على زواجنا الكثير الحين تقدر تطلقني لاني مابي

اشوف خشتكك ذي مره ثانيه
نواف : تكلمي زين ي رنا
رنا تأففت : يلا ممكن تتطلقني ؟ ان شاء الله هالاسلوب حلوو
نواف ابتسم بتزيف : ابشري نطلقكك ليش لا بس مو الحين
ناظرت فيه بقهر : مـــــتى ؟
نواف : لما يجي الوقت المناسب ان شاء الله اطلقكك ..
رنا : بس انا آبــــــــــــــــي الطلاق الحيـــــــــــــــــــــ ــن خلني اشوف دربي وانت شوف دربكك ,
نواف تعداهاا وراح للكنب وجلس , : تدرين الساعه كم الحين ؟
غمضت عيونها بقهر ثم لفت عليه : كم
نواف : الساعه 12 متى تبين تنامين ان شاء الله ؟
رنا : هالشيء مو شغلك فآهم ؟
قربت وجلست على الكنب وسحبت الريموت من حظنه وحطت على فيلمها : انا اول من جيت
نواف ابتسم : ترا ماتوا اللي يقولون كذا واخر واحد مات امس دفناه
طنشته وضلت تناظر بالفيلم وتاكل فوشار .. ضل يناظر فيهاآ ويتأملهاآ ويقول في دآخله " الله يحرقكك يَ نمر ليش حرقت هالجمآل "
مد يدهه بهدوء من دون مَ تحس لشعرهاآ وصار يمرر اصابعه فيه من دون م تحس .. ضلت تناظر بالفيلم وهي متعمقه ..
ابتسم ومد يدهه ياكل معاها ولكن سحبت الصحن بسرعه : المطبخ هناكك ..
تقلصت ابتسامته وتحولت ملامحه الى ملامح صارمه تحمل الغضب والجلافه : رنا بلا قلةةة ادب
رنا رفعت حاجب : روح جيب لك من المطبخ ماتفهم انت ؟
ضل يناظر فيها لفترات لحتى لفت عنه وصارت تاكل من دون ماتناظرهه ابتسم غصباً عنه على تصرفاتها اللي تحسسه انها بزر .. بس عنيدهه

, حط يدينه ورا راسه وصار يناظر بالتلفزيون .. ومرات يممرر نظرات عيونه عليهآا ,
ضل لفترهه طويله يناظر بالفيلم .. من دون م يناظرها لانها عطته ضهرها وصارت قبال التلفزيون وهو وراهاا .. لانه هو على الكنب وهي

تحت على الارض وساندهه ظهرها على الكنب ..
حس بخمولهاا الغريب .. وحس انها نآيمه .. لان لها ساعه بدون صوت ولا تحركتَ .. اخذ الريموت وحطه سايلنت نزل من الكنب وهو يناظر

فيها نايمه .. الصاله كلها ضلام بس نور التلفزيون اللي ساطع على وجهاا مايلومهاا يوم نامتَ , ضل يتاملها لفترهه طويله ,
قرب منها بهدوء , وهو نفسه يقبلها على شفايفها الناعمه .. ولكن رفع راسه قبل لا يقبلهاآ .. وتنهد , مايبيهاا تقوم وتكفخه مو ناقص ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




في مركز الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ..


.. دخل ذيب .. ومعآهه ولدهه فهيد .. ذيب كان يتكلم مع واحد من رجآل الهيئه , وفهيد كآن يشتعل نآر يتمنى ان ابوهه يوافق على المجلس

تأديبي لسآلم ,, .. جاء ابوهه يمشي بضيقُ ..
فهيد اندفع بصوت عالي : لا تـــــــــــــقول آنــــــــــــــك دمدمت المووضوعع كالعااااااااااااده
لف عليه وناظر فيه بنظرات حاده : اجل وش تبيني اسوي ؟ افضح ولدي وافضضضضضح نفسي اصلاً انت الحمار اللي فضحت اخوكك

ودقيت على امكك وعلمتها وانت تدري ان امكك ماراح تخلي احد ماتعلمه
فهيد بغضب : هو فاضح نفسه يا يبه مو انااا اللي فضحتتتتتتتتتتتته
ذيب : اقصر صوتكك ي رجل الله يقطع هالصوت
فهيد ضرب رجله بغضب وهو يقول : اخ بس على ذبحته يا يييييييييييييبه ااااااااااااخ
ذيب : اسمع سالمم طايش وانا اعرف هالشيء , ولكن مهما كان يبقى اخوكك سالم اللي يسويه هذا لاني لاهي عنه حتى لو يتاجر بالمخدرات م

دريت عنه بس انا من هاليوم قررت وعدت الرياجيل اللي مسكوه اني لاحط عيني عليه ولطلعه رجال
فهيد بضحكة استهزاء : يبه تكفى تلعب على ميــــــــــــــــــن ؟
ذيب : فهيد انتبه تفضح اخوكك , بكرهه اذا بغينا نزوجهه من اللي بتقبل فيه من بنات عمك علمني مين بسَ ؟
فهيد قام وبغضب : يبه لاتحاول تخبي على الناس بلاوي سالم مفضوحه
راح وخلا ابوههَ اللي صار في حيرهه مايدري وش يسوي ولا كيف يمسكك سآلم مع يدهه اللي توجعه كيــــــــــــــف .. قلب افكارهه يمين

ويسار لحتى وصل لحل وآحد بس ..







,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




نزل من آلسيارههَ وهو مستغرب هدوءهه كان متوقع انه بيتعب معاها فترةة ركوبها لسيارهه بسَ , ماتوقع صمتهاآ هذا .. انصدم منهاآ بجد

ولكن عرف انها ذاقت من المر امر من المر اليوم بسَ وذاقت هموم وبلاوي الدنيا كلها في ذا اليوم باين على صمتها .. ونظرات عيونهاآ ,
شآل خآلد .. على كتفه وناظر فيها : يلا انزلي
ما لفت عليه , ولكن نزلت بهدوء وهي منزله رآسهاآ بدت تمشي .. ودخلت القصر , القصر هآدي وكل الأنوار طافيه وباين ان الجميع نايم

وكلن في غرفتهَ .. م حب يلحقها للشقه لانه فضل يكونُ بعيد عنها اقل شيء هاليوم عشان ترتاحَ .. اخذ خالد , وراح بعيد للحديقه عشان يوديه

للمراجيح اللي باخر الحديقه .
لف عليه وناظر فيه وهو يمشي ابتسم وهو يشوف فاتن في خالد .. يشبها مرهه , رغم العكس لان خالد عيونه نفس عيون ابوهه ,..
وصل لاخر الحديقهَ ركب خالد على ارجوحة الاطفال اللي تكون مثبته ومايطيح منهاآ صار يدفه بهدوء وخالد يبتسم ومستانس على هاللعبهَ
دق جوآله .. استغرب من اللي داق الحين . ؟ دخل يدهه بمخباتهه ورد : هلا
سهام : هلا وغلا بالقاطع
ابتسم ابتسامه جانبيه : هلا فيك
سهام : ايوهه اخباركك اخوي الغالي
عزام : اها م قلتي هالكلام الحلو الا ان يدور في راسك شيء
سهام : آفأأأأأأأأ الله يسامحك بس اي اي ماتستاهل يبي لك كلام يكسر راسكك عشان م تحس بالكلام الزين
عزام ضحك : لا خلاص ما نعودها
سهام بادلته نفس الضحكه : اخباركك
عزام : الحمدلله بأفضل حال ؟ وانتي
سهام : بخير بس ابي اشوفكك واتكلم معاكك ضروري
عزام : انا بعد ابي اتكلم معكك تعالي انا عند المراجيح اخر الحديقه
شهقت : يوهه وش وداك هناك
عزام : تعالي وتعرفين ..
سهام : اوكيشن جايه ,
سكر الجوآل وحطه في مخباتهُ ..
لف على خآلد الي يلعب فيهاآ وهو يضحككَ .. ابتسم بهدوء وصار يتأمله مو معقول صدفه وبلحظه يكون عندهه ولد .. مو مستوعب ان خآلد

ولدههَ .. رجع لورا شوي في خياله عاد شريط حياته للحظةةَ يوم خالد يدخل عليه وهو كان في بيت مخلد .. لما كان بالدراجه الصغيرههَ ..

تذكر كيف لف عليه .. وطنشه , ورجع بخياله لورا .. يوم زوآج فيصل يوم كآن يقول لفيصل .. انه م يحب البزارين , انعادت ذيك اللحزه على

باله .. وهو يناظر بخالد , كل شيء مر بسرعه كلامه مع فيصل لما يقول انه مايبي يتزوج ولا يجيب بزارين وانهم ازعاج يحس انها صايرهه

امس ؟ كل شيء أمس كيف الحين وفي هالحظه قدامه ولدههُ , ابتسم بهدوءَ وانحنى بجسمه لخالد وباسهه مع خدههَ .. غمض عيونه وهو يشم

ريحتهُ , ابتعد عنه للحظات وهو يناظر بعيونه اللي كلاها برائهَ ..
...... : ههههههئئئئئئئئئئئ
بعد هالشهقه العاليه لف عليها وبنظرات خوف : وش بلاك ؟
حطت يدها على فمها وهي تأشر عليه : هذا مين ؟
تنهد ثم اخذ نفس وابتسم بهدوء : هذا خالد
سهام قربت بهدوء وهي تناظر فيه : اي اي مين هذا ؟
عزام ببتسامه : اخوو فآتن
ابتسمت وقربت منه مسكت خدوده وهي تقول : ي قلبوووووووشي ي نااااااااااش
عزام : لا تعورينه
سهام : وين فاتن
عزام : فوق
ضحكت بفرح : رجعت ؟ توقعناكم انفصلتوا ؟
عزام ابتسم : نص ونص
سهام : تدري عاد داقه عليك عشان اسألك عنها لاني اشتقت لها حيييييييل ....
عزام تنهد ثم نزل راسه ..
سهام وخرت يد عزام عن خالد لانه كان يدفه وصارت هي تدفه : لا تقول لي انكم متزاعليين
عزام : تقريباً
تضايقت من هالشيء .. : طيب ليش خالد جاي هنا ؟
عزام : راح يعيش معانا .
سهام : لا تقولهاآ
عزام : وليش م اقولهاآ ؟
سهام : هه عزام انت شايف الحاله اللي انت فيها انت وفاتن
عقد حاجبه : ايوهه وش فيها ؟
سهام : هم ماتقبلوا فاتن كيـــفَ بيتقبلون اخوهاآ
عزام ابتسم : مابيهم يتقبلون فاتن ولا اخوها .. واذا بغوا لا يتقبلوني انا بعدَ
سهام : انت واحد من العايلههَ , بس هم اكيد م راح يتقبلونهم
عزام : مو مهم هالشيء ابد ي سهام
سهام : تدري عاد اني اشتقت لفاتن حيل
عزام : نفسيت فاتن مرهه تعبانه لانها عانت مع عماني وبنات عماني مرهه ياليت ي سهام ماتتركينها
سهام : مادري ليش احسها بريئه من كل اللي قالوهه
عزام بتحدي : اقسم لك بالله .. انها بريئه انا اعرف الشخص من عيونهَ مستحيل تكون فاتن والايام بتثبت لك
سهام : عزام طيب اذا كانت مو هي مين راح تكون ؟
عزام : م ادري ولا راح احط في ذمتي بعدين لا تنسين ان اللي معادين فاتن كثير مو ووحدهه عشان نتهمها ..
سهام : م ادري ليش احس كل شيء يصير من ورا ملاك لا تنسى ان الشيء اللي سويته فيهاا قهرها
عزام رفع حاجب : بس ماتوصل انهاا تجهض اختهاا عشان تتهم فاتن ؟
سهام : م تدري هالسوسه تسويهاا
عزام بستغراب : معقوله لهدرجه هي حقوده ونجسه ؟
سهام : هه لو تدري وش كثر بس
عزام : طيب ليش كنتوا تبوني اخذها ؟ هاه ..
سهام : ما اكتشفنا هالشيء اللي قريب ومن بعد طلاقكك منها بتحديد
عزام ابتسم : اذا كانت هي بتتمنى الموت وربككككككك ..
لفت وشافت من بعيييييييييييييييييييييد .. عمها ذيب ولد عمها فهيد وسالم , داخلين وباين انهم تافلين العافيه ..
عزام بستغراب : اووف هذولي وش ججايبهم الحين ؟
سهام : هه مادريت
عزام : عن وش ؟
سهام : طبعاً وكالعادههَ سالم امسكوه الهيئه
ابتسم بستهزاء : اها اشوفه معصب ..
لفوا على خالد وشافووه غرقآن نوم , شهقت : نام ي روحي عليه ..
عزام : باخذه وبروح انام فوق يلا روحي نامي انتي بعدد
سهام : اوكك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



بغضب .. وبصوت عالي : مستحيييييييييييييييييل يبه انت وش تقول ؟
ذيب : اللي سمعته
فهيد بغضب : سالم اقصر صوتك واعرف من تتكلم معاه اللي قاله ابوي راح يصير وانت اللي جنيت ع نفسكك ..
سالم : انتم ناوين تهدمون شبابي ولا كيــــــــــــــــــــــف ؟ ماني مستوعب اللي تقولونه يبه اللي قلته لي مو حل مو حل
ذيب بغضب : غصباً عليــــــــــــــك مو برضآاكك فاهم ولا لاآ ؟
سالم بغضب : يبه لاآآآآآآآآآآآآآآآآ اللي تقوله غلـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــط يبه مستحيل
راح ذيب وتعداااه وسالم صار يولع نار من الغضب وهو يقول بصوت عالي : يبه لا تروح اسمعنننننننننننننني يبه لا تروح
راح ودخل القصر وتعداه من دون مايسمع له ..
فهيد : انت اللي راح تندم
سالم قرب بغضب ومسك فهيد مع ياقته : تعرف تسكت ولا اعلمكك
وخر يدينه بقوهه فهيد وراح عنه .. وسالم يبي ينفجر بأي وقت واي لحظه ,., من قرار ابوهه الفرعوني ,..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-15, 06:51 PM   #123

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<........................ آليوم الثآني الصبآح الساعه 7:30 ص ....................... >

..

فتح عيونهَ , بتعبَ وهو يحس بالضيقَ اللي نام على صدرههَ .. لف على جهته الثانيه .. كآن يبي يتكلم معَ عفاف ولكن لقآها سبقته وقامتَ لتحت

.. رفع الفرآش بتعب , ونزل من السرير متوجهه لدورةة المياه " الله يكرمكم " .. غسل وجهه , ثم لبس ملآبسه بعد م خلص نزل لأخوانه ..

وكانوا تحت على طاولةة الطعام ولكن اليوم جوهم غير .. لان الصاله يملاها الضحكَ , والغريب ان اخوه الوليد يبادلهم نفس الضحك ..
طراد لف على جهةة الدرج وهو يشوف ذيب ينزل بتعب : هلا والله ي صباح الخير
ببتسامه مزيفه كلها تعب : ي صبآح النور
الوليد نزل الملعقه : وينكك ؟ امس .. عساكك قدرت تردع ولدك بشيء
مبارك لف على الوليد : تكفون لا تعكرون مزاجنا ؟ لا يكون في شيء ..
طراد وكأنه يستفز ذيب : لا شيء طبيعي واللي بنقوله لك انت متعود عليه وحنا جميعاً متعودين عليه
ذيب لف بغضب : طراد ؟
طراد لف عليه : لازم تشوف حل لسالم ي ذيب العايله هذي سمعتها بالحضيض منه ومن اشكاله
تنهد وغمض عيونه يحاول يتصبر على الكلام مهما قالوا ومهما صار يبقى ولدهه وحتى لو اللي يقولونه مو قذف وشيء صحيح الا انه يجرحه

لا نه ولده ..
ذيب بهدوء : لقيت حل ,
الوليد : اتمنى من كل قلبي انكك صدق لقيت .. ؟
ذيب : بزوجه
ابتسموا كلهم مع بعض : افضل حل
الوليد : صحيح الحل هذا في مكانه لانه اذا تزوج بيلتهي مع عياله وزوجته وبيصير بمسؤليه وهالشيء افضل له وراح ينسى هالخرابيط كلهاآ ..
مبارك : صحيح هالشيء يمكن يخليه ينسى خرابيطه
طراد رفع حاجب : مع الاسف ما اتفق معاكم ..
الجميع : ؟؟؟؟؟ ليش
طراد : لان زوجته راح تتعذب معاهه ويمكن ما يتوب ومو كل شخص .. هايت راعي بنات ولا راعي خرابيط اذا زوجوه اهله استقر وتاب

وصار يمشي على درب الصحيح
الوليد : بالعكس .. راح يحس بالمسؤليه صدقوني .. زوجه يا ذيب اصلاً سالم على وجه زواج واكيد راح يقتنعَ ,
ذيب ناظر في مباركك : راح ازوجه البنت اللي تستاهله
مبارك نزل عيونه بسرعه وعرف انه يبي وحده من بناته ,
ذيب : ابي وحده من بناتك ي مباركك
رفع عيونه بصدمه وناظر فيه ابتسم : انت وش تقول ي ذيب ,
الوليد : اي ي مبارك لا تخاف وتقول راح ازوج بنتي من هايت .. صدقني ومني لك راح تشوفه يتعدل , الحل عندك واصلاً م يناسب سالم غير

ديم ولا سديم .. وزوجه اللي ترضا فيه ,
نزل راسه بهدوء : على خير
ذيب : تكفى ي مباركك نبي بسرعه .. شوف عن بناتكك وراح نملك قريب .. ونزوجهم متى ماخلصوا جامعه وانت عارف ماعاد بقى لبناتك

غير هالترم ويتخرجون ان شاء الله ,
تنهد : اي ان شاء الله راح اشوف عنهم اليوم بأذن الله كل شيء بيصير زين ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بصوت عآلي : انتم وش تخربطون انا قلت مآبي اتزوج يعني مابي افهموا ؟
فهيد : قلت لك اقصر حسككك .. صوتك لا يطول
سالم بغضب : ابوي وش يفكر فيييييييييييييييه ابي افهم
فهيد : يفكر بالشيء الصح .. انت لازم تتزوج , ولا انت تحسب الشيء اللي سويته عادي ويشفع لك اي شيء .. انت اصلاً من راح تقبل فيك ان

شاء الله وحدهه تقبل .. وياشييييييييين حظها
سالم ابتسم بخداع : انت تعرفني والله والشاهد الله لادمرك انت وابوك زواج ماني متزوج واللي تبون تسوونه سووه ..
فهيد بوعيد : يعني شراح تسوي ؟ هاه ؟ علمني وش راح تسوي ؟.؟. انت عارف انك لو رفضت ابوي وقراره .. راح يطردكك من القصر

كله .. وانت عارف انك عايش على اموال ابوي .. حتى الجامعه تركتها عشان خرابيطكك
سالم تنهد بغضب وبصوت عالي : اسوي اللي اسويه هذي حياتي ؟ وبعدين واذا طردني وش راح يصير توقف الدنيا ؟
فهيد : والله ما تلقى اللي يضمك ي سالم .. تزوج .. ولا تعصى ابوي كافي انك نزلت راسه عسى راسكك للكسر
غمض عيونه بغضب : اطلع من غرفتي ي ****
فهيد : بطلع .. لكن قبل لا اطلع احب احذركك , واقول لك ارضى باللي راح يصيرَ ابوي لا تكسر رايه قدام عماني .. تراك صرت علكه بحلوق

الناس وعند اللي يسوى واللي مايسوى ..
طلع بهدوء وخلا سالم في عاصفةة التفكير لحاله .. فك ازارير باالوزته الفوقيه بغضب لانه يحسَ بالضيق, جلس على الكرسي بقوهه وهو يفكر

.. دق فارس , اول ماسمع عن الخبر وعن قرار ابوهه ,
سالم بغضب :خير ؟ لا يكون بتزيدها علي اذا بتزيدها علمني اسكر من دون نقاش ؟
فارس : هد هد هد وش فيك خلني اصبح عليك بالخير اول شيء
سالم : اي خير تتكلم عنه انت وجهك ذا ؟
فارس : شوف اذا استمر اسلوبككك كذا بسكر صراحه
اخذ نفس .. وبهدوء : وش تبي ؟
فارس : سمعت بخبر عمي الله يهديه
سالم : ايوه ؟
فارس : بصراحه معه حق
عقد حاجبه ثم حد على اسنانه وهو يقول : انت وش تقول ؟ اي حق ي واطي
فارس : سالم انا صحيح معاك من الصغر واعرفك وتعرفني ولكن عمركك في حياتكك شفت بنت تدعي علي ؟ صحيح اكلمها واطلع معاها

والموضوع فري .. ولككن في حياتي ماضريتها لكن انت ي سالم ياما وياما حذرتك البنات كلهم ومن كل جهه يدعون عليك .. انا ياخويك

وياولد عمك .. حسبةة اخوك انصدم منك . وانصدم من الوجهه الثاني اللي عندك . تغري البنات بجمالك وطولك ولكن لو انك شفاف ويشوفون

اللي في داخلك صدقني محد رضى يقبل فيك
سالم : داق علي تسمعني هالكلام ؟ ولا تواسيني
فارس : سالم اي مواساه تبين اواسيك فيها ؟ انا في حياتي كلها ماواسيتك .. لانك ماتستاهل
سالم : اها اشوف الناس كلها ضدي فجأه ما كأنك نفس طبقتي الحلوه
فارس : سالم انا اتحداك ان جبت علي شيء غير اني اكلم واتغزل .. هذا مافي رجال مايسوي هالشيء لكن انت تعديت المرحله هذي وصلت

للخط العريض وتعديت الخط الاحمر .. صرت " سكت للحظه " مادري وش اقول ؟
سالم تنهد : ابوي بيزوجني ي فارس
فارس : وااذا ؟ حسستني انك بنت وغاصبينها على الزواج
ضرب الطاوله بيده بقوهه : انا نفس البنت المغصوبه يا ال***** افهم بيزوجوني غصب ؟ ترضى تتزوج غصب
فارس : اولاً واخيراً راح تتزوج وش الجديد يا باشه
سالم : بس مو غصباً علي
فارس : انا اتمنى انهم يزوجوني للمعلوميه وانت شوي وتنقز عيونكك
سالم ماسك نفسه لا ينفجر عليه : تدري شلون ضف وجهك
سكر السماعه بغضب .. ونزل راسه للطاوله وهو يحس ان الدخان يطلع من عيونه من الغضب ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فآتن & عزآم ..

قآمتَ وهي تحس بأن وجها متنفخ من البكي آمسَ وتوها تستوعب الموضوع .. بأن ابوها طردها .. وبأنها رجعت لعزام , فزت وصارت تناظر

حولهها بسرعه تشوفه عندها .. قامت بسرعه وبخطوات اشبه بالركض .. وهي تنادي بخوف : خالد خااااااااالد ..
طلعت لصاله .. وقفت للحظات , تناظر فيه ..
كآن عزام منسدح على الكنب على جنبه وحاط يده تحت خدهه .. ونايم .. وخالد في حظنه ونايم .. كان شكلهم جميل جداً , عزام نايم بخمول

وتعب .. باين عليهه من شكله , عزام متمسك في خالد بقوه رغم انه نايم .. ومحوط يدينه على خالد وضاممه لصدرهه بقوهه وراس خالد في

صدرهه , ..
شدت على يدها بقوهه وبغضب وهي تحد على اسنانها اندفعت بكل قوهه تسحب خالد من يدين عزام .. لحتى حس وفز بسرعه وهو يتمسك في

خالد على باله راح يطيح او احد بياخذه منه لحتى استوعب ان اللي تسحبه من يدهه وبغضب فاتن .. فكه بهدوءء وعقد حاجبه يناظر فيها

بصدمه
بصوت عالي يملاه الغضب : مآبيـــــــــــــــــــــ ــــــك تمسكه بيدينك الوصخه ذي فآهــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــم ؟
انصدم وصار يناظر فيها وهو عاقد حاجبه وفاتح فمه بصدمه وموسع عيونه .. صوتها عالي جداً ونظراتها حاده كلها حقد وتملاها الانتقامَ ,
تنهد وهو لازال يناظر فيهاآ .. خالد صار يبكي من شدةة الالم اللي في يده ورقبته من سحبتها وزود على ما انه خاف منهاا .. : مابيكك تمسك

خالد ولا تقرب منه .. ولا تقرب منننننننننننننني حتى انننننننننننننننننننننننن نننننننننننا .. ؟
فضل الصمت .. ولا انه يتكلم معاهاآ , ويناقشها .. راحت وهي شايله خالد اللي يبكي بصوت عالي في يدهاا ..
فك ازارير ثوبههَ بتعب ومسح على وجهه ورقبته .. وهو يتنهد , اخذ نفس وسند ظهره على الكنب , وهو يتذكر ملامحهاا الغريبه .. اول مره

يشوفها بهالشكل . مو فاتن ابد .. هالانسانه غير ... نظراتهاا حقد وقهر , مو الانسانه الناعمه الهاديه " فاتن " ..
ناظر في نفسه وشاف ان ثوبه ماتغيرَ راح لغرفةة التبديل .. لانها هي كانت بالمجلس الصغير .. هي وخالد , اخذ له شاور على السريع .. ولبس

شورت كحلي .. وتي شيرت ابيض .. وسبورت ابيض خيوطه كحليه .. نشف شعرهه بسرعه .. وتعطر ,
ثم طلع .. نزل , على السريـــــــــعَ , لصاله .. وكان مافيها احد بس الخدمَ يشيلون سفرةة الفطور .. : وين الوليد وعمي طراد وذيب ومبارك
رفعت كتفها " ان " : مافي معلوم ..
هز راسه .. وطلع , توجهه للملحق وقبل لا يوصل جا في وجهه سالم اللي كان يملاه الغضب يوم شاف عزام ابتسمَ بستحقاآر : اهلاً با الشريف
ابتسم عزام ابتسامه جانبيه : إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت
سالم ببتسامه : اها .. حرام عليك طلعت انا سفيه ؟ ي المثالي " سكت عزام للحظات بس يناظر فيه " كمل : اشوفكك سكت ؟
عزام يبي يزيد من غضبه : "سكتُّ عن السفيه فَظَن أنِي عييتُ عن الجواب وما عييت فإن كلَّمته فرجت عنه وإن خليتُه كمداً يموتُ!"
حس بأن داخله بدا يغلي من برود عزام ومن احكامه اللي تزيد غضبه .. والاكثر ثقته .. ابتسم يسوي نفسه ما اهتز : اذا كان في شخص موجود

بيننا حقير وسفيه فهو انت ..
بهدوء وبدم بارد : انت سفيه لم تجد مسافهاً ..
سالم حس بالغليان اللي تعالى في صدره : تكلم معاي زين .. يا عزام
عزام .. حس في نظراته بأنه شوي وينفجر .. رد عشان يغيضه اكثر : ويقول أبو الأسود الدؤلي وإذا جريتَ مع السفيه كما جرى فكلاكما في

جريه مذمومُ وإذا عتبتَ على السفيه ولمتهُ في مثل ما يأتي فأنتَ ظلومُ
ضحك ضحكه عاليه .. تعالت صوتها : ي حرام تدري انك تكسر خاطري ..
ببرود ابتسم عزام وهز راسه يمين ويسار يشفق على حال سالم اللي كل ماله يزيد قهر من ثقل وشخصيةة عزام ..
سالم : تدري .. انا بسهوله اقدر ادمرك .
بانت اسنان عزام وهو يضحك ويناظر في سالم بصمت واستهزاء ,
سالم : اروح لعمي واقوله تدري ولدك اللي انت رافع راسك فيه وش سوا ؟ اوههههه تخيل وش بتكون ردةة فعله ؟
عزام بهدوء ابتسم : لو اني منك ما انتظر واروح اقول بسرعه
سالم : اممممم بس حزين عليه .. وش بتكون ردةة فعله ي حرام
عزام : تدري الامام الشافعي وش يقول .. ؟ " سكت سالم للحظات يبيه يكمل ..
كمل عزام : متاركة السفيه بلا جواب أُشد على السفيه منَ الجواب!
تعداآه وخلاه يحترق اكثر ..يدري ان سالم لو بياخذ ويعطي معاهه ماراح يخلص الموضوع الا بالضربَ " توجهه للملحق , فتح الباب وشاف

الملحق فاضي , غريبه مو عادهه لهم يتركون الملحق فاضي كذا . طلع من الحديقهَ , وركبُ سياآرتهه ورآح للمستشفىَ ,

يتبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــع >>>



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-15, 09:35 PM   #124

شيخة عرب

? العضوٌ??? » 328130
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » شيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيكي العافيه البارت خقه

شيخة عرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-15, 04:45 PM   #125

شيخة عرب

? العضوٌ??? » 328130
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » شيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond repute
افتراضي

ممممممممممممتى التكمله ؟؟؟؟؟؟؟؟

شيخة عرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-15, 07:08 PM   #126

هدوفة الورفلي
alkap ~
? العضوٌ??? » 336460
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 14
?  مُ?إني » بني وليد دردنيل طرابلس الغرب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » هدوفة الورفلي is on a distinguished road
¬» مشروبك   water
افتراضي

اممممممم القصة حلوة و يللي محليها شخصية عزاااااام
بصراحة ما توقعت ابد بالبداية انه يكون صاحب العملة السودا بالبداية فكرت انه سالم لانه راعي بنااااات بس لما عرفت انه عزاااام تقدرو تقولوووون انصدمت كثير
بس مع هادا الشي شخصيته حلوة و اتمني ان عزاااام ينسي فاتن جراحها مع انها صعب تنسي و تغفرله عملته


هدوفة الورفلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-15, 12:45 PM   #127

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تكملةة .. بآرت _60_ ..



بسم الله .. لكم بداية البــــــــــــــــــآرت ..





.. ركب سيآرتههَ , وشغل على صوت خآلد عبد الرحمنُ , وابحر في خياله للحظآات .. , وهو يفكر في حياته وفي همومَ حياته كاملاً , لحتى حس في نفسه .. وآقف عند المستشفىَ , فكك الباب ونزل .. وهو يشوف مشآريَ جآلس لحاله في حديقةةَ المستشفىَ , قرب وكان بيجلس ولكن قبل لا يججلسَ , .. مشاري : لا لا لا تجلس .. الدكتور صآلح يبيك ..
عزام تنهد : طيب .. بروح اشوف وش عندهه واجيكك
................



نوآف & رنــــآ




قامت وهي تشوف نفسها نايمه في الصاله .. ؟ مستغربه وش اللي جايبهاا هنا . ناظرت في البطانيه اللي عليهاآ وفيها ريحةة نواف واكيد بتكون بطانيته .. حذفتهاآ بعيد , وقآمت راحت فوق لغرفتها , وفتحت الباب وكانت الغرفه دافيه .. وظلام وهدوء , شغلت الانوار بغضب وشافت نواف نايم بعمق .. ابتسمت وحطت يدينها على خصرها بغضب .. لحتى فتح عيونه من ننور الغرفه اللي سطع في وجهه وخلاه يقوم غصب ..
ناظر في رنا اللي مخصرهه وتناظر فيه بغضب والنيران تطلع مع انفها : ماشاء الله
بدت تصفق في يدينها بستهزاء : نايم في الغرفه بهالهدوء والسكينه ومخليني انا تحت عند البرد والقرد جعلك لليهوبه
نواف مسح على وجهه : الساعه كم ؟
رنا بغضب : اكلمك اناااااااااااااا ؟ ليش مخليني تحت لحالي انام بالبرد وانت جاي تنام هنا في هالدفاء
قام وتربع على السرير وهو يقول بصبر : استغفر الله العلي العظيم
رنا : ممكن ترد علي اخ نواف
نواف بغضب وصراخ بنفس الوقت حد على سنونه وهو يقول : اول شيء كنتي نايمه وش تبيني اسوي لك يعني اشيلك مثلاً ؟ ثاني شي عطيتك بطنيه لو واحد غيري خلاك تقومين من البرد ثالثاً اشوفكك مرتاحه بالنومه توككك تقومين ..
رنا : بس انا ......... " قبل لا تكمل قام وراح وخلاها وهي تناظر فيه بغضب ودها تقتله قبل لا يطلع من البيت "
نزل لتحت وهو يقول " استغفرالله " كيف راح يصبر عليها وعلى عنادها وعلى صراخها كل صبح .. كان ينزل مع الدرج بغضب وقبل لا يكمل الخطوه الاخيرهه سمع صوتها من فوق الدرج وهي تقول بغضب : نواف طلقني ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





مخلد & نورهه



قآمت من النومَ وراحت تبي تتأكد من مخلد اذا هو قايم ولا لاآ .. وصحيح لقته في الصاله جالس على الكنب وحاط يده على خده بشكل يحزنَ ,
نوره : صبحك الله بالخير
مخلد ناظر فيهاآ وابتسم : صبحك الله بنور
نوره : غريبه اليوم مارحت للمسجد ,
مخلد تنهد : الا انا اللي أذنت ولكن جيت بسرعه
نوره : طيب اجل بسوي لك الفطور ثم اجي ..
مخلد : لالا اكلت في المسجد اذا تبين سوي لك انتي بسَ ,
نوره : طيب ابشر ي مخلد بس انا وياك لازم نتكلم
تغيرت ملامح وجهه بسرعه لغضب وهو يقول بحده : اذا عن فاتن فمك لا تفتحينه
نوره غمضت عيونهاا للحظات وقبل لا تفتحها قالت : اسمعني الله يخليك
مخلد ضل ساكت يناظر الارض .. بصمتَ لحتى هي تكلمت غصب وتبيه يسمعها غصب .. يمكن يحن قلبه على فاتن
نوره : ي مخلد المفروض تلومني انا مو هي ؟
لف عليها بسرعه : انتي بعد ذبحتيني معاها
نوره : ماذبحتكك يا مخلد بس اللي سويناه غصباً علينا صار مو برضانا والله يامخلد
مخلد بقهر : انتم تطعنتوني ونزلتوا راسي لاخر القاع .. ليش جايتني ترضيني الحين ؟ هاه وش تبين مني وانا اللي شقيت وسعيت لكم لين دمي برد وش تبون مني هالحين وفي هالوقت وفي هالعمر وش ترجون مني ؟ ماعاد بي مكان ما انطعن وانخذل منكم
نوره تقدمت وجلست جنبه وهي تقول : هذي بنتك يا مخلد اذا ماسامحتها اليوم اكيد بكرهه بتسامحها انت ماتدري قدد ايش هي عانت يا مخلد وذاقت المر اللي اوججعها في روحها .. فاتن ماتستاهل هالقسى منك كله بسبب ولد الوليد جعله للمحى ي مخلد
مخلد لف عليها : نوره لا ترفعين ضغطي انا مريض بالضغط والقلب والسكر .. روحي عني وراك مابي لك شوف
هزت راسهاا بعدم حيله .. وقآمت





:: انتهى البارت ::


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-02-15, 12:48 PM   #128

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


آولاً : بســم آلله الرحمنَ آلرحيم ..

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد .. وعلى آله وصحبه آجمعيــن ,


آلبـــــــــآرت _61_






إن الإنسان قبـل الحب شيء وعنـد الحب كل شيء وبعـد الحب لا شيء

الحـــــــــب
تجربة وجودية عميقة تنتزع الإنسان من وحدته القاسية الباردة
لكي تقدم له حرارة الحياة المشتركة الدافئة

تجربة إنسانية معقدة … وهو أخطر وأهم حدث يمر في حياة الإنسان
لأنه يمس صميم شخصيته وجوهره ووجوده … فيجعله يشعر وكأنه ولد من جديد

هو الذي ينقل الإنسان إلى تلك الواحات الضائعة
من الطهارة والنظارة والشعر والموسيقى لكي يستمتع
بعذوبة تلك الذكريات الجميلة التائهة في بيداء الروتين اليومي الفضيع
وكأنما هي جنات من الجمال والبراءة والصفاء في وسط صحراء الكذب والتصنع والكبرياء.

وهو كالبحر حين تكون على شاطئه يقذفك بأمواجه بكرم
فائق يستدرجك بلونه وصفائه وروعته
ولكن حين تلقي بنفسك بين أحضانه لتبحث عن درره يغدر بك ويقذفك في أعماقه
ثم يقذف بك وأنت فاقد لإحساسك

لا ينطق عن الهوى وإنما هو شعور وإحساس يتغلغل في أعماقنـا
الحب مرآة الإنسان يعكس ما بداخلنا من عمق الوصف والخيال

الحــــــــــــــــب
كأحلام على ارض خرافية يلهينا عن الحاضر يشدنا ويجذبنا
فيعجبنا جبروته بالحب نحيا فهو الروح للجسد فلا حياة بدونه
وهو الأمل الذي يسكن أنفاسنا ويخاطب أفكارنا ليحقق آمالنا
هو سفينة بلا شراع تسير بنا إلى شاطئ الأمـان،
سماء صافيه وبحراً هادئ وبسمة حانية، يزلزل الروح والكيان ويفجر ثورة البركان

أخيراً الحب أسطـورة تعجـز البشريـة عـن إدراكهــا
إلا لمن صــدق في نطقهــا ومعناهـــا
الحب يقراء والحب يسمــع والحب يخاطبنــا ونخاطبــهويسعدنــا ونسعــده
وهو عطـراً وهمساً نشعـر بسعادتـه إذا صدقنـاه في أقوالنـاوأفعالنــا
بالحب تصبح ا لحياة جميلة لكي نحقق أهدافــاً قـد رسمناهــا
ولكن ما يقلق العاشقين فقط هـــو
احتمال أن تكـون الأقـدار تخبئ لهـم فراقـاً لم يكن في حسبــان أي
منهــم

ليس الحب هو الذي يعذبنا ، ولكن من نحـــــــــــــب

هو عنوان الحياة, وهو أسمى ما في الوجود, فيه نحيا ونعيش
فيه الرغبة الصادقة في أمتلاك السعادة
هو سلامة النفس في أعماق الأبدية هو العلم الوحيد الذي كلما أبحرت فيه أزددت جهل
الحب الحقيقي كالعطر النادر يترك آثاره مهما طال به الزمن

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,




.. طلع من المستشفىَ , لما آنتهى دوآمههَ .. ركبَ سيآرته وقبل لا يشغل سيآرتهه .. انفتح الباآب وركب مشآري وهو يبتسم ابتسامه جميله
بادله عزام نفس الابتسامهَ .. ثم لف وشغل السياآرهه .. مشآري : أبشركك ..
من دون مايلف عليه .. يناظر بالطريق بهدوء ورد عليه بنفس الهدوء : خير آن شاء الله ..
مشاري بفرحه .. عجز يشيلها من الارض , وهو يحس آن صوت عمه للحين في أذنه باين على وجهه السعادههَ اللي خلت وججهه يبتهج من آول الدوام الى آخرهه رد بنبرةة فرحَ : وافقةة علي آميرهه
لف عليه بهدوء للحظات ثم لف على الطريق وصآر يناظر بالشارعع مايبي يجرحه او يقوله .. عن تصرفات اميره اللي نهائياً ماعجبته .. ولكن حب يخليه على راحته اساساً هو يعرف ان مشاري عنيد واللي في راسه راح يصير لانه ياماما وياماما كلمه عن آميرهه وعن قرارهه هذاآ ولكن م نفع معآههَ , ابداً .. ببتسامه : الف مبروككَ
مشاري تنهد بفرحه : اهه ياربي الحمدلله بس وافقت كنت بفقد الامل والله ,
رفع حاجب عزام وابتسم ثم مسح على دقنه بخفيف .. وهو مايدري وش يقول له .. اصلاً مايبي يعكر عليه فرحته اللي هو فيهاآ الحينَ ,
عزآم : جبت ولدي
مشاري لف بصدمه : اي ولد ؟
عزام بستغراب : خالد ؟
مشاري ضحك بصدمه : يالله احسها كبيرهه عليك " جبت ولدي " هه
عزام ابتسم : اصلاً فجأه جاء عندي ولد ..
مشاري : اتذكر اني شفته صح ؟
عزام : اي شفته انا وياك في مزرعه مخلد .. تذكر
مشاري ضرب جبينه : يآلله سبحانك ما اكرمك وش هالصدفه يالله
عزام : اليوم هو في القصر
مشاري : جد ابي اشوفه
عزام : اي لا رجعناآ تشوفه ان شاء الله ..
مشاري بستغراب : طيب ي عزام ابوك وش بتكون ردةة فعله اذا شافه احس ماراح يتقبله ,
عزام : ادري ماراح يتقبله بس خالد ولدي ومهما كان ومثل مافقدوا الامل من فاتن راح يفقدون الامل من خالد
مشاري : وش بتقول لعماني وزوجاتهم والبنات والعيال ؟ بتقول ولدي ..
عزام : لا طبعاً
مشاري : اجل ؟ انا احس الكل عرف لان كبار العايله عرفوا وشي طبيعي كل واحد قال لزوجته وكل زوجه قالت لبناته .. على انه سر في الاخير ولا يطلع
ابتسم : شوف ادري ان الشيء اللي سويته بيطيحني من عيون الجيمع .. لاني اعترف اني كنت في لحظةة جنون . يالله يَ مشاري عساك ماتطيح بيدين الشيطان قول امين .. " حد على اسنانه " عجزت اتعوذ منه , بس المفروض انا استحي واخجل على دمي من اللي سويته مو اجاهر فيه .. واقول للكل عشان كذا , ماراح اقول لاحد واللي قلت لهم كان غصباً علي ..
مشاري : من يدري يا عزام .. غير ابوي وعمي ذيب وابوكك ؟ هذا من غير مخلد ونورهه بعيدين ماعلينا ,
عزام يناظر بالطريق وهو يتكلم .. وهو عاقد حاجبه بغضب , وحدههَ : خوفي من سآلم
مشاري لف عليه وبصدمه : ســــــــــــــآلــــــــ ــم .؟
عزام : اول من عرف بالموضوع سآلممَ يآ مشاريَ وهو يهددني كأني بزر الى الحين ..
مشاري بصدمه اخذ نفس : لحظه لحظه ؟ كيف كيف سالم ,
عزام وقف السيارهه على جنب بغضب ولف على مشاري : سالم هو اللي شافني في ذاك الوقت ..
مشاري عقد حاجب : وسكت ؟
عزام : لا تسألني ليش سكت سالم عني .. بس الحين , انا متأكد انه في اي وقت راح يقول كل شيءَ وللجميعَ ,
مشاري : طيب يدري انها فاتن ؟
عزام : ما اتوقع من هالشيء ابداَ ,
مشاري سند ظهره بتعب وهو يأشر على الشارع : امش امش ..
شغل آلسياآرههَ بتعبَ ومشىَ مد يدهه يبي يشغل المسجل ولكن مشاري وخر يدهه على طول وهو يقول : راسي يوجعني
عزام بعد يدهه .. وكمل طريقه , : افكر اني ابتعد عن الجميـع يآ مشاري ,
مشاري : وين بتروح يعني ؟
عزام : اخذ فاتن وخالد واسكن في اي مكان .. لو ببيت ماايسوى مو مهمَ ,
مشاري : لا تخلي ابوك يغضب عليك ي عزام ,
عزام : ابي اريحهم من مشاكلي وارتتاح انا يا مشاري ,
مشاري : صحيح ..
عزام : ابوي وش راح يقول يعني . ابوي مو طايقني حتى ولا يبي يشوفني هالشيء بيسعده صدقني
مشاري : ااذا تبي انا ادبر لك البيت
عزام : ايه الله يخليك بس حاول مايكون كبيرَ ,
مشاري : ابشر من عيوني . . راح احاول اجيب لك واحد على قدك انت وياها ..
عزام ابتسم بهدوء : يعطيك العافيه " مد يده على كتف مشاري " : طول عمرك ذيب وراعي فزعه


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




تركي & سحر ..




فتح آلباب وهو يحآول يتهرب من جو القصر .. رغم انه يدري ان الكأبه عند سحر .. م تفارق كأبةة القصر , سند ظهرهَ على الكنب .. حس بريحهه بشعه .. وهي ريحةة ماتفارق خشمه ابداَ كل ما جاء في هالبيت .. ريحةة دخآن , ضل سآكت وعرف انها رجعةة تعاندهه ولكنَ حاول انه يكون بعيد عنها وعن اللي تسويه حتى , بصوت عالي : طآرق
لما سمع صوت ابوهه على طول فتح .. الباب وركض لحضنه حتى حضنه بقوهه وهو يقول : اخيراً اجيت بابا
تركي ابتسم : اشتقت لي يعنيَ ,
طارق ضمه اقوى : كتييييييييييييييير يا بابا كتييييييييير ..
ابتسم تركي .. وهو يقول : وين امك ؟
طارق : عم بدخن جوا بدكياني ناديلا
تركي : لا لا تناديها بس انت روح العب ابي اجلس لحالي شوي
طارق : اي متل مابدك
مسح وجهه بخفيف وهو يحسه ودهه يقوم يقتلها على ذا الدخان .. رغم انه قبل كان من عشاق الدخان ولكن , تركه والحين مايدري ليش حتى ريحته تقتله ,
طلعت وهي ماسكه الدخان , بيدها . واول ماشافته .. حطته في فمهاآ واخذت رشفه وطلع الدخان من فمهاآ بشكل استفزهه ولكن ضل هادي اكثر .. جت وجلست جنبه على الكنبَ .. سحب الريموت وشغلَ التلفزيون , وطنشهاآ , حست بالقهر اللي امتلكها واتلف اعصابها ؟ ليش ماهاوشني .. حتى صار مايهتم مو معقول , ..
لفت عليه .. : ايمتى زواجك ؟
لف عليها وشافها تطلع الزيجاره الثانيه وتحطها في فمها عشان تستفزهه .. اخذت الولاعه وشغلتها بهدوء .. وهو يحس انها تشغلها في قلبه مو في الزيجارهه ..
رد بهدوء اعصاب : بعد اسبوعين ان شاء آللهَ ..
حست بالغضب اللي امتلى في صدرهاآ ولكن حاولت تتماسك اكثر من ماهي عليه ..
سحر : اي .. فينا نحظروا ؟
تركي بستفزاز : لا طبعاً
سحر : اي ليش ؟ سدئني مابدنا نعمول اي اشيء
تركي طنشها وطول على صوت التلفزيون .. اللي قهرها اكثر شيء انه ما حسب لدخان بالعادهه يهاوش ليش هالمره لا .. قامت بغضب وطفت التلفزيون بغضب وهي تقول : صرت ما بهمك ابداً ,
ضل ساكت وجالس مكانه ويناظر فيها بصدمهه ؟ وبتساؤل .. ويسمع وش تقول له ,
سحر : ليش مابتضربني متل ابل لاني بدخن شو اختلف فيك هلللللللللللللللللللللللل لى
ابتسم بستهزاء : الحمدلله وشكر
سحر بصوت عالي : شوووووووووووووووووو قلت ؟
تركي تقلصت ابتسامته من صرختها وسع عيونه " حد على اسنانه " : اقصري صوتكك عساهه للقطع
سحر : اي طيب رد على سؤالي ؟
تركي حذف الريموت وهو يقول في داخله ؟ ادور الراحه هناا وعند سحر ؟ هه لقيتهاا : اولاً لانك ماعاد تهميني . تدخنين تحششين تموتين تحيين تمرضين تاكلين سم خلاص ماعاد يهمني قبل كنت اعاتبكك لانك تهميني بس مثل ما انتي شايفه الحين لو تاكلين سم فار واشوفك ميته قدامي ما اهتز فيني ولو شعرهه ؟ عولم
قآم بهدوء وسحب شماغه من الكنب وهي واقفه تككرر كلامه القاسي في راسها .. لحتى طلع وضرب الباب بقوههَ ومع ضربةة الباب غمضت عيونها ونزلت دمعه احرقت جفونهاآ واحرقت صدرهاآ ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




في آلليل .. على وقت المغرب , " في قصر عائلةة آل ,,,, " تحديداً ..


تجمعوآ آلبنآت في مجلس كبير .. حطوا فيه الدي جيَ يبون يغيرون الجوو .. شويءَ شغلوا على آغاني اجنبيه .. واللي قامت ترقص ملاك , آميرهه وشهد ..
كانت سهام تناظر فيهم بضيق خلق .. وتدري ان كل وحدهه تجامل الثانيه .. وبطريقةة منافقه وبدقه , سندةة ظهرها على الكنب .. وهي مو طايقه تشوف ملاك .. وتميعهاآ وهي ترقصَ ,
.. جت وجلست جنبها سارهه وهي تقول : وش بلاك طنقرتي ؟
لفت عليه : نعم ؟
ساره تنهدت : الحين ابفهم ليش ماترقصين وتغيرين جو شوي ..
سهام بدون خلق : تكفين من ارقص معه ؟ وعلى ايش ؟ ومناسبةة ايش هذولي اللي يرقصون ترا يجاملون بعض وينافقون ..
ساره : طيب انتي دايم ضايق خلقك والله ضيقتي خلقي معاك ,
سهام : ااااف مالي خلقك روحي انتي ارقصي
ساره : سفتي عزام
سهام لفت عليها : وش فيه بعد عزام
ساره : لا مافيه شيء بس اسالك شفتيه .. صراحه صار لي يومين ماقابلته
سهام : وانا بعد ماشفته ..
ساره : حتى متعب يقول انه ماشافه ليش قاطعنا كذا
سهام : لان عزام يبي يرتاح من الجو الكأيب ذا خلووووووووووووووه يرتاح اوف يااااااااا
كان صوت الاغاني مرهه عالي وساره بالويل تلقط الكلام من سهام .. اللي معصبه على ولا شيء.
ساره : طيب طيب لا تعصبين
سهام : انا بروح " وقفت الاغاني وصار صوت سهام عالي مره " عند فاتن
لفوا عليها كلهم .. وملاك بعد ناظرت فيها بستغراب ,
ابتسمت : تبون شيء قبل لا اروح ؟
شهد : وين بتروحين
سهام : عند ف ا ت ن فوق
قالتها عشان تغيض ملاك اللي ابتسمت .. وانقهرت في داخلها ان فاتن فوق .. ولكن كملت رقص وطنشت سهام اللي قامت .. وطلعت ,
.. منار : يالله ملاك للحين شكلها ما نست عزام
روان بدون خلق : ادري وش الجديد في الموضوع يعني ,
منار : م ادري بس ليش ياربي خلاص الرجال راح وتزوج وبيجيه عيال بعد
روان : روحي فهميها
تنهدت : قومي خلينا نروح للحديقه ولا نروح نجلس عند عماني برا
روان : يلا امشي ..
طلعوا من المجلس وراحوا .. في المشب الكبير .. كانوا جالسين فيهَ الوليد وذيب ومبارك وطرادَ ,
منار مسكت يد روان : يمكن في واحد من العيال ..
روان ناظرت في فهد اللي متوجهه للمشب نادته بصوت قصير وهو أشر لها وش تبي .. وقالت بصوت قصير وهي تأشر على المشب : في عيال ؟.
فهد هز راسه بالنفيَ .. وقبل لا يطلعون .. جاء فهيد متوجهه للمشب .. روان : لالالالالا
منار ضحكت : انا بروح اجل
روان بقهر : اي عشانه اخوك بتروحين وتخليني
منار : امشي عادي تعالي .. هذا اخو زوجك ليش تستحين منه
روان بغضب : منآآآآآآر
سكرت فمها : طيب اسفه .. ثواني بحاول اصرفه واجيك
روان : طيب عسى فايز ولا فيصل ولا فارس يجون وتنطردين واروح اناا ..
ابتسمت وتوجهت للمشب دخلت : السلام عليكم ..
الجميع لف عليها : وعليكم آلسلآمَ ..
ذيب : هلا هلا بالحلوه هلا بمنورتي الدلوعه
ابتسمت وسلمت على عمانها وابوها ..
الوليد : وشلونكك ي شمعةة البيت
منار استحت : احرجتوني قسم ..
طراد ضحك : هههههههه لو يجي نايف احرجكك غصبَ
لفت على فهيد : ماودك تروح للملحق
رفع حاجب : وليش ان شاء الله ؟
منار بهمس : روان بتجي يلا قوم ..
تنهد وقام : يالليل الوراعين " وطلع "
مبارك : الرونق وين ؟
منار : راح تجي الحين بس شافتَ فهيد ورجعت ..
طراد : روحي ناديهاا قولي ابوكك يبيكك بسرعه ..
منار قامت وقبل لا تطلع شافت روان جايه : يلا تعالي راح
روان : منار ماراح اجي
منار تنهدت : ي بنت مافيه غير ابوي وابوك وعماني امشي
روان : عمي الوليد فيه ؟
منار : ايه فيه
روان : اجل مو جايه
منار تنهدت : يااااااااااربي روان امشي
روان : لا تنسين هو السبب في زواجي وانا صغيرهه لان هو اللي قلب مخ ابوي ولولاه كان انا متعالجه بدون هسخافات البايخه ..
منار سحبتها مع يدها : امشي
روان : قلت لك ماني جايه ..
منار : اذا ماجيتي والله لا ازعل يعني بتستحين طول عمرك ولا راح تجينهم .. تنهدت روان وغمضت عيونها .. ثم دخلت , كانوا جالسين ويتقهوون ويسولفون .. واول ماشافوا روان ابتسموا .. لانهم بعد المستشفى ماصاروا يشوفونها الا بصدف لانها ماتطلع لهم , ولانها تغيرت وصارت ماهي بجتماعيه ولا تبي تشوف احد ..
سلمت عليهم .. كلهم ثم , جلستُ .. الوليد : وشلونكك ي روان
روان باحراج : الحمدلله بخير ..
دخل نايف : السلام عليكمَ
منار تنهدت .. وهي ماتمنته يجي , لانها عارفه وش بيصير ..
الوليد : هلا هلا بالشيخ
مبارك : اقصر منهها يا الوليد شيخ مرة وحدهه
طراد : انشهد انه شيخ
الوليد : هذا زوج منار ان الله عطانا عمر
ذيب قالها بصيغة مزحه ولكن قصده فيها غير : لالا لا بناتي ماعاد ياخذون من عيالك يالوليد .. " قصده ملاك وعزام "
ابتسم الوليد وسكتَ
منار جاء وجلس عند روان : هلا هلا بالحلوه
روان ابتسمت بتسليك : هلا فيكك ..
نايف ناظر في منار : وين اخوك ؟
منار عقدت حاجبها : اي اخو ؟
نايف : فهيدان
منار : تو شفته فيه بس ما ادري وينه شكله راح يلعب في الدبابات
نايف شهق وهو يغمز لها تسكت : الدباب خربان ههه ههه ههه
منار ابتسمت وتدري انها انكبته .. ونزلت راسهاآ
الوليد : لا يكون شريت ؟
نايف لف على ابوه : لا لا ماشريت انتظرك تشتري لي
الوليد : لا ماراح اشتري لك عايفك انا ؟
نايف : ي يبه انا اعرف اسوق وش فيكك علي ي يبهه
طراد : لا ي ابوي لازم تنحف عشان نتشتري لك
ضحكت منار وهي تحاول تكتم الضحكه وروان بعد حاولت تكتمها ..
ذيب : اي يا نايف عشان جسمك سمين .. ولا طحت ماهو زين لك لازم تنحف ي ابوي لازم
نايف ابتسم ابتسامه عريضه وهو يقول " يعني لازم تفضحوني عند منار يعني لازم تحطموني " ..
منار قامت .. وروان قامت معاهاآ ..
مبارك : على وين يا بنات اجلسوا شوي ..
منار : لا بنروح عند البنات بس جينا نسلم عليكم
ذيب : اجل الله يحفضكم ..
نايف قام : وانا بلحقهم
الوليد : انت حرمه يوم تلحقهم ؟
نايف : لا بس جوهم احلا ..
مبارك : هههههه يعني ماعجبك جونا ..
ابتسم .. وطلع ,,
لف ذيب على مبارك : قلت للبنت يا مبارك
مبارك : لا
ذيب تنهد : ضروري تقول لها اليوم ي مبارك
مبارك قام : الحين بروح اكلمهاآ ..
" وطلع "



مشاعل كآنت تصفقَ للي يرقصون , اما نورهه .. كانت جالسه وحاطه يدها على ختها وتناظر فيهمَ ,
مريم .. كانت جالسه , تاكل مع ديم وسديمَ ودلال .. وهم ياكلون ,
واللي مابطلت رقص شهد .. جنت ,
نايف فتح الباب وهو يبتسم : ماشاء الله قلبتوا البيت مرقص
طفوا الدي جي ولفوا عليه : الحين وش تبي ؟
نايف : ابي منور ..
ملاك : صدقني اختي منت ماخذها لو تنطبق السماء على الارض فاهم ي مكرشَ
نايف : انتي ي السوسه وش تبين ؟ الحين ابيك ولا ابي اختككك انا اصلاً مادري كيف منار هالملاك الطاهر تجي اختك محتار صراحه
قلبت وجها وميلت فمها بستهزاء : ياااااااااااااع شوفو من يتكلم
نايف : الحمدلله اخوي ماخذكك .. وبانت سواياك ي الحيه
ملاك حست بالغضب اللي شوي ويفجرها : برا برا لا افشك الحين
نايف دخل وجلس على الكنب وحط رجل على رجل : ماني طالع وش بسوين ..
ساره بغضب : على راسك .هو " لفت على نايف " تعال اجلس عندي ماعليككك منها ي روحي ..
ملاك : والله من قلةة الادب اللي في اخوككك ماتربى
ساره : لا مخلين التربيه الحسناء لك
ملاك بدلع : الحمدلله خلق واخلاق ,
دلال : الحمدلله والشكر بس ..
مريم ضحكت : والله اني احبه ذذا النايف ,
ابتسم : حبك ربك وانا احب منار
شهد : اقول شغلوا التلفزيون خلونا نتابع شيء احسن لنا من هالهواش ..
نايف : حطوا على المبارهه صدقوني بتحبونها لو تتابعون شوي بس
لفت عليه مرام : تكفى اسكت لا تزيدنا بس قال مباراه قال ..
جاء وجلس جنب مريم .. اللي لفت عليه وابتسمت : ضاقت الاماكن ..
نايف : لا ابي اسألك في شيء
مريم : اسأل ي قلبي وش تبي بسَ ..
نايف : منار تحبني ولالا ؟ يعني ماعمرها قالت لكم انها تحبني وكذا
مريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه استغفرالله بس وش تحب فيك امانه انت سمين لو تنحف شوف والله ان ملامحك حلوه بس يبي لك تنحف .. عيونك صغيرهه مره رغم ان عزام ومتعب عيونهم كبار تقريباً تركي اللي صغار شوي ..
نايف : مشكلتي السمنه لو اسمن طلعت مزيون مثل عزام
قالت في داخلها " وينك ووين عزام ماتجي ربعه " ابتسمت بتسليك " : اي مره بتجي نفسه ..
نايف : والعيون عادي في دكتور يوسع العيون.. نفس الممثلات الحين اللي تجيك عيونها كبيرهه مره .. اقوله يوسعها لين يوصلها لاذني ولو يبي بعد يفتحهم على بعض ..
مريم ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههههههه اقسم بالله انك منت بصاحي ..









يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــتبع >>



انا اسفه اني ما كملت البارت بس ضروري الساعه 12 راح اسافر والله العظيم .. اول ما ارجع انزل لكم التكمله .. لانها مهمه جداً وفيها احداث مره كثير .. بس قلت اليوم الجمعه ماودي اسافر واتركم من دون اي بارت .. ادعوا لي بالسلامه .. واني ارجع بخير ..
احبكم .. رغم ماقلتوا " ودي "



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-02-15, 03:45 PM   #129

نداء الحق

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء الحق

? العضوٌ??? » 122312
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,902
?  مُ?إني » العراق
?  نُقآطِيْ » نداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والسعادة يافيتامين سي
مسكينة هالفاتن منبوذة من الجميع
ومخلد زاد عليها فوق المجتمع العقيم
يعني هي بنتك يارجل تربية يدك
هي لم تزني هي من اعتدي عليها
هي من ذبحت بسكين مثلوم
وتركت تنزف وتاتي انت لتهيل التراب عليها وهي حية
انني لن ألوم عرب الجاهلية من كانوا يأدون بناتهم هم ايضا يخافون من العار
انت رجل مؤمن وامام لجامع تلهج بندا ء الصلاة كل يوم
لو كانت قد جاءت بش عظيم لكان الاسلام قد وضع لها عقابا
بل هي ضحية
عزام موقفه ضعيف
اخرج لبيت لحالك وحاول تعويضهم عن الدمار الذي الحقته بهم
مشاري والله لااعلم مالذي ينتظرك مع أميرة
نواف وزوجته
هؤلاء الاثنين حياتهم تحتاج الى الاستقامة
بدل الشد والجذب بينهما
سلمت يمينك على النقل يافيتامين سي
سلمت يمينك يامجودي ترحين وترجعي بالسلامة


نداء الحق غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 15-02-15, 07:28 AM   #130

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تكملةةَ بآرت _ 61 _



السلام عليكم ورحمةة الله .. اولاً احب اشكر البنات اللي صمموا صور لروايه .. الله يعطيكم الف الف عافيه الصور مرهه مرهه اعجبتني ولكن كثيره .. وفي بنات كثير مادري من اللي صممها وتلخبطت فقلت انزلها .. واعرضها بهالبارت .. اللي عندها اي صورهه .. تصميم لروايه , ترسل لي هنا بالمنتدى على الخاص .. واذا هي من الزوار في ترسل لي على الكـ kik < meejo_123000 , عشان اعرضها ..
وهذي بعض الصور .. , وشكراً مرهه ثانيه ..
..........
.. وفي بعد .. راح اعرضهاآ بالبارت الجاي .. جدا اسعدتوني بهالتصاميم الجميله ..
البارت اهداء لبنتين نقلوا روايتي .. وينقلونهاآ بكل بارت .. وبننتضام شكراً لكم ..
البارت اهداء لك،ــــن ( فيتامين سي ) & ( nasime ) :


بسم الله ..

قراءههَ ممتعه ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

.. مريم : آنت اصلاً اجمل خوآنك ..
نايف استحى : ششكراً ي قلبي تسلمين ,
ملاك بقرف : تكفين عاد وين الزين فيه ؟
مريم مسكت وحهه بين يدينها : شوفي شوفي الزين ..
ملاك : ي ربي اختي وراها مااعاد تشوف ؟ تتوقعون فيها ضعف نظر ؟
مرام بضحك : اتوقع .. خخخخ ,
انفتح الباب عليهم وكلهم شهقوا .. : بسم الله .
ببتسامه : ختفوا ؟
ديم : اي والله خرشتناا ي يبه
مبارك : سدوم حبيبي تعالي ابيكك
سديم قامت : ابشر يبه ..
مبارك لف على البنات : شكلكم ترقصون انتم ؟
مشاعل : اي ماخليناا مجال
مبارك : اي واصلني صوت الدي جي .. اي كملوا كملوا استانسوا
.. طلع وهو ماسك يد سديم اللي ماتدري وش يبيَ يقول وليش ماخذها معاه ؟ لفت عليه بتساؤل ,, ولكن مشى لحتى وصل لطاولة اللي في وسط الحديقهَ , لفت عليه : يبه انت جايبني هنا لو يطلع واحد من العيال ؟ ويشوفني
جلس على الكرسي : اقعدي العيال موب فيه كلهم في المسبح ..
سديم : طيب اخاف احد يجي َ ,
مبارك : لا موب جايك احد ماعليك .. انتي اجلسي بس محد راح يجيَ ,
جلست بتوتر وهي ودها تعرف وش يبي يقول لها .,
مبارك تنهد ونزل راسه للحظات وهي تراقب ملامحه عشان تكتشف وش الموضوع هل هو حلو ام لا ؟
مبارك بدا يتكلم : سديم ... " سكت للحظات " بعدين قال : روحي نادي لي ديمَ مع اني كنت ابغى الموضوع انتي اللي تسمعين فيه بس .. ولكن روحي ناديها افضل انها تكون موجوده ..
قامت سديم .. وطلعت وهي متوتره تبي تعرف وش الموضوع .. وكانت تفكر , وتجيب كذا شيء ممكن انه يقوله ,, لما وصلت للمجلس الكبير .. اشرت لديمَ تجي واصلاً تديم فزت على طول لانها على اعصابهاآ . ومستغربه من ابوها ؟ ليش ياخذ سديم .. عشان سوالف جانبيه .. ووهو ولا عمره كلمها الا بشيء خطير ..
طلعت مع سديم .. وحاولت تسألها وش قال ابوها .. ولكن كانت تقول لهاا عشان تسكت : امشي وتعرفين ..
طلعت ديم .. وشافت ابوهاآ جالس على الطاوله .. جت وجلست هي وسديم اللي على روسهم علامات تعجب .. واستفهامات ؟؟
مبارك : انتم تعرفون سآلم ؟ مايحتاج اقولكم وش يسوي وش مايسوي ..
ديم .. حست قلبها اوجعهاا .. ماتبي اللي تفكر فيه يصير .. وتتمنى انه مايقول هالشيء ابد اذا كان اللي في بالهاا .. اما سديم اول ماسمعت صوته فز قلبها .. على طول .. وصارت بعيونها لمعه .. كلها شوق وحب ,
كمل : عمكم ذيب .. اصر علي ازوجه وحدههَ منكم , لانه يشوف هالشيء زين له وراح يبعدههَ عن اللي يسويه الحين .. من امور طايشه ..
ديم بندفاع : ويبي ييبسه فينا ؟
سديم ضلت تناظر في ابوهاا وهي ساكته وكآن اسمه رجعهاآ للماضي ولورا .. وبضبط لامور صارت بينها وبينه ..
مبارك : انا م جبرتكك ي ديم لا انتي ولا اختكك .. يمكن سالم يتعدل ويمكن لا وانا مابي لكم الضياع بس قلت اخذ شوركم اول شيءَ عشان ماتصير علي المشاريه ..
سديم بكل برود كآنت تناظر في ابوهاآ .. وقالت بهدوء : يبه آانا موافقه ..
لفوا عليها بصدمه .. عجزوا .. يستوعبون اللي قالته .. ابوها ماكان يبيهم يوافقون ابد .. يبي بس يرفضون عشان يقول لاخوه انهم رفضوا .. لانه يعرف سوايا سالم .. ويبي بناته يعيشون مو يتعذبون .؟
ديم لفت وبصوت عالي يملاه الانفعال : شكلك جنيتي يا سديم ؟
لفت عليها : لا م جنيت ..
جت .. ام سديم وهي منصدمه من اللي سمعته من مباركك .. وتبي تشوف ردةة فعل بناتها ..
مبارك لازال على تأثير الصدمهه .. لف عليها : يا سديم الولد راعي مشاكل .. وسربوت وبلاويه تملا كتابه الاسود .. وهذا زواج .. مو لعبه
سديم اخذت نفس عميق .. ورجعت وهي تقول : يبه انا موافقه عليه ..
شهقت .. امها بصدمه : سديم انتي وش تقولين ؟
مبارك .. مسح على وجهه بغضب .. وديم انفجرت من اللي تسمعه ضربت سديم على راسها بخفيف وهي تقول : اصحي اصحححححححي بتضيعين نفسك انتي " لفت على ابوها " يبه لا تسمع لهااا روح قولهم بناتي مايبونكَ ولا انا بنفسي رحت لعمي وقلت له مانبي ولدهه .. اذا يبون سديم يزوجونها فهيد اللي اعقل منه واستر منه . .يبه هذا ماعليه من احد , ولا يغار
مبارك ناظر في ديم .. واشر لها تسكت .. وهي جلست على الكرسي بغضب وهي تمسح على وجها وشعرهااا وتتصبر ماتقوم تضرب سديم اللي تفكر بشكل سريع .. وهي قاعدهه تسمع لقلبهاا ماتسمع لعقلهاآ ..
مبارك لف لسديم : سديم اسمعيني ؟ انتي اذا اخذتي سالم . بتروحين فيهاآ ترا سالم ماندري وش مخبي بعد .. انتي ماتعرفين سالم .. راعي بنات وراح تتعذبين معاهه .. هم يقولون انه راح يتوب وينشغل اذا تزوج بس هالشيء كذب يكذبون على بعضهم يا سديم لا تصدقين .. وانتي تدرين لو يدرون خوانك .. مشاري ونواف .. راح يعصبون , وراح يرفضونه والله ,
ام سديم بصدمه : لا لا يا سديم انتبهي تضيعين نفسككك وفكري بالموضوع .. انتي يبونكك لفايز ولا اخوه فارس ..
سديم لفت على امهاا : يعني فارس مو نفس سالم .. ؟
امها حزت ان الضغط ارتفع عندها من قرار .. سديم .. عطتهم ظهرها ودخلت ويدها على راسهاا من قرارات بنتهاا ..
ديم لفت عليها ومسكت يدهاا : تكفين تكفين لا ترمين نفسك بنار توكك بعز شبابك يآ سديم لا تروحين عمركك على واحد سربوت .. والله لقول لمشاري يسأل عنه بالجوازات بيشيب راسكك يا سديم .. انا احبكك تكفينننن تكفينن لا تروحين نفسكك يا سديم توك صغيرههَ
سديم لفت بغضب : يالله يا ديم انتي تحسسيني انهه راعي مخدرات كل اللي يسويه عادي ومافي ولد مايغازل هالايام وصحيح اللي قالوهه عماني اذا تزوج راح يستقر .. وبينشغل عن هالامور ..
لفت على ابوها اللي حاط يده على خده ويناظر فيها منصدم من ردةة فعلها اللي ماتوقعها نهائياً .. : يبه انا موافقه عليه ,
قآمتَ بسرعهه .. وهي تمشي .. بتدخل القصر , كانت تقول في نفسها " انا وش سويت ؟ سمعت لقلبي ماسمعت لعقلي .. ليش مارفضت ليش قبلت فيه ليه " غمضت عيونهاآ .. وهي تمشي ثم فتحتها بسرعه وبغضب .. وركبت الاصنصير .. ودخلت الغرفهه , بعد ثواني دخلت عليها ديم بغضب .. وسكرت الباب بعدهاآ بقوهه ,, : سديم وش اللي سويتيه تحت ؟ انتي شكلك تبين تضيعين مستقبلك بين يدين ذا البزر , ؟
سديم بغضب وانفعال : ديم اتمنى ماعاد تتدخلين يحياتي واختياراتي المستقبليه هالشيء مايعنيك ؟ ولا انتي تبين سالم
صـــــــــــدمـــــــــــ هه .. وقفت ديم تناظر بسديم للحظات وهي موسعه عيونها من الصدمههَ , مو مستوعبه اللشيء اللي قالته .. ابتسمت بصدمه وهي تأشر على نفسها : انا ابي سالم يا سديم .. ؟
ضلت سديم ساكته ولافه عنها ولكن ديم تحت التأثير للحين .. مو مستوعبه .. وبهدوء قالت : عشاني انصحك ؟ اوكك روحي هذي حياتك ابوي تحت ينتظر منك جوآب اخير .. انزلي وقولي له .. يبه انا موافقه على سالم ..
سكتت سديم ولا لفت عليهاآ رغم انها حست انها جرحتها باللي قالته .. ولا حست بدمعةة ديم اللي نزلت على خدها من القهر .. اولاً من خوفها على مستقبل اختها اللي راح يضيع وثانياً .. من كلام اختها اللي جرحها وخلاها ولا شيء .. : بس لا تجين تشكين لي بعدينَ ..
دخلت الحمام .. وفتحت المويه .. وبدت تبكي من القهر اللي فيها .. معقوله انا تتهمني اني ابي سالم ؟ مو معقول الشيء اللي صار لا مستحيل .. قامت سديم بكل اصرار .. نزلت مع الدرج هالمرهه .. وطلعت من القصر بكبرهه .. توجهت لابوهاآ اللي لازال بالحديقه جالس ويدهه على خدهه من الصدمه .. مايدري وش يسوي .. ولا يقدر يردها بختيار حياتهاآ .. وشريكهاآ , ماناظر فيها رغم انه عرف انها جت تمنى لو يسمع الرد الرفض .. , ولكن بهدوء : يبه قول لعمي .. سديم موافقهَ , ..
ضل سآكت من دون مايرفع راسه لها .. او يناظرها حتىَ ,, قام وهز راسه تحت وفوق من غير حيله .. ورآحَ ,, لفت والعبرهه واصله حدهاآ , جلست على الكرسي ,.. ونزلت دمعتها اول ما جلست .. وهي تعاتب نفسها على هالحب المعاق . ؟ كيف حبيتيه يا سديم بكل عيوبه ؟ وهو اصلاً مايحبكك .. ويعتبركك ولا شيء بنسبه له .. اي حب هذا يا سديم .. كيف ملك قلبكك وخلاك تتصرفين .. من دون م تفكرين بالعواقب اللي راح تمر على حياتكك وتهدمها بسبب هالقرار .. المتسرع كيف ؟ ,
ضلت سآكته والدمعه لازالت على خدها تلمع .. مع سوآد الليل ,, ماكان يمر على بالها وفي هاللحظه غير صورةة سالم اللي ماتغيب عن بالهاآ ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فــــآتـــــــن

.. هاليوم بنسبه لهاآ كآن يوم هادي .. مافيه اي مشكله .. او اي دمعه نزلت منهاآ يمكن لانها ماشافتَ عزآم آبداً , طلعت من الحمام وهي ماخذه لها شاور هادي .. ودافيَ وتفتوح منها ريحةة التوت الجميلهَ , تنشفت .. ولبست .. بيجامهَ , بللون الوردي والابيض .. لبست شرابات .. ورديه .. استشورت شعرها عشان ينشف .. ولما نشف رفعته فوق .. بشكل عشوآئيَ لفت على خآلد .. وكآن منسدح على السرير .. ونايم بكل عمقَ .. مشت بهدوء وهي تناظر فيه لحظآت .. تنهدت وهي تشوفه يبتسم وهو نآيم .. وتمنت لو انه شاف منم حلو او شيء بيصير في حيآته يفرحه , ويسعدهه .. انحنتَ بهدوء على السرير جنب خالد .. مدت يدهاآ تمسح على وجهه وعلى شعرههَ , وهي تناظر فيه وتبتسمَ .. ومرآت تتذكر ومن دون سآبق انذار .. الشيء اللي صار بالقصر .. صوت الصراخ .. الشخص اللي يركض .. وهو متلثم , الاحجار اللي حطمت رجلهاآ , تتذكر الظلام اللي كآنت عايشه فيه .. وتتذكر مسكته الشرسه .. وتتذكر ........ ومن هنآ تتقلص ابتسامتهاآ وتتحول الى ملامح حزن , وانتقآم
اخذت نفس .. عميق .. ولفت بهدوء وانسدحتَ على ظهرهآا تناظر بالسقفَ , لحتى حست بخآلد يتحرك يمين وشمآل ثم يبكي .. فزت بسرعه واخذته في حظنهاآ .. قامتَ وهي تمشيَ فيه , يمين ويسار وتهزه .. عشان يناآم , وفجأهه ...........
انفتح الباب .. ودخل الشخص اللي ماتمنت تشوفه لا اليوم ولا بعدههَ , حآولت تمسك اعصابهاآ ولا تنهآر , وكآنت تضغط على خالد .. بقوهه وهو كآن يبكي بقوهه من ضغطها له وهي ماحست بهالشيء .. من اول م شافت عزام دخل , .. ضلت تضغط على يدهاا بقوه وهي شايله خالد .. لحتى حست فيه يفقد انفاسه من البكاء ,, عزام ضل واقف .. منصدم ليش خالد يبكي بهالشكل .. لحت اندفع بقوهه يسحبه من يدهاآ وخالد يبكي بشكل يقطع القلب .. نزل راسه وهو يناظر في يدهه اللي صارت حمارا من ضغطها عليه ,, انصدمت وهي تناظر في يد خالد اللي كان يبكي بشكل هستيري ويفقد انفاسه للحظآت من البكاء .. ضلت واقفه بصدمه وموسعه عيونها تستوعب اللي سوته .. اما عزام .. فشاله على كتفه وهو يحاول يهديه ويضمه على صدرههَ .. لما سكتَ خالد .. نزله عزام .. على الكنب .. ثم لف عليهاا وملامحه جديه وكلها غضبَ .. ضل ساكت ويناظر فيهاا ,, وهي ساكته .. فجأه ........ انعقدت حواجبها وتحولت الى ملامح غضب وكرهه .. لحتى حدت على اسنانها وهي مو متحمله وجودهه قدامها ابداً .. ضلت تناظر يمين ويسار حولها .. لحتى طاحت عينها على .. فازهه .. من قزاز , ناظر في نظراتها على الفازه وحس انها راح تضربه فيهاآ , ولكن رغم هذا ضل واقف .. ويترقب خطوآتهاآ .. حس بأنها راح تجي .. وتضربه بالفازهه ,. لف وهو يمشي بهدوء ومعطيها .. ظهره يبي يطلع .. وهو يترقب صوت .. خطواتها وصوت الفازهه .. لحتى سمع صوت خطواتها تزداد بتجاهه .. لف بسرعه وشافها تندفع بقوهه وهي ترمي عليه الفازهه .. لحتى لف عنها بقوهه .. وضربت في الجدار بقوهه وتحطمت وارتمى القزاز في كل مكان في الغرفه .. وخالد فز من السرير . وصار يبكي بصوت عالي .. وهو يناظر فيهم .. اندفع بقوهه وهو يقول بصوت عالي : مجنونـــه ؟
قربت بسرعه وهي تركض لقزاز المتناثر في الارض .. لحتى مسك يدهاآ بقوهه .. يبي يبعدهاآ عن القزاز .. لانها راح تاخذ وحده وتضربه فيهاآ .. ولكن زلقت رجلها .. وطاحت على ظهرها قدامه وعلى القزاز .. سمع صوت الآه اللي طلعت من اعمآق قلبهاآ ويده على زالت ماسكه يدهه .. صرخ باعلى صوت وهو يقول : فــــــــــــــــآتــــــ ـــــــــــــــن ..
بسرعه واندفاع سريع منه .. شالها عن الارض .. وهو يشوف القزاز اللي تحتها يملاه الدم .. وسع عيونه .. بصدمه , شالها .. بين يدينه وهو يناظر في وجها .. ولا يدري .. وش يسوي .. لحتى قلبها .. على بطنها على الكنبَ , وهي تصرخ بنحيب : آبعد عنـــــــــــــــــــــــ ي ..
رفع بلوزتها عن ظهرها .. بسرعه , وهو يشوف ان ظهرها كله متشلخ , من القزاز ,, وكله دم , ولكن حمد ربه ان جاء على ظهرها وبسيط ولا انه دخل في رآسهاآ .. ثبتها ماتقوم ,, رغم انها تصرخ تبيه يبعد عنهاآ : بعد يآ , وآطـــــــــــــي ..
بغضبَ : آنكــــــــــــــــــــــ ــــــــتمي ..
ضلت تصرخ .. بكل نحيب : آبـــــــــــــعد وخخخخخخخخخخر عني ..
ابتعد .. لورآ بخطوآت قليله وهو يناظر فيها وش تبي تسوي بعد . ؟ قامت من الكنب ولفت عليه .. وجهه كله دموع .. اندفعت وهي تبكي بشكل هستيري وتصرخ بشكل هستيري بعد .. : انقلع الللللله ياخخخخخخخخخخخخخخذك روح مابي اشووووووووووفك ولا يوم والله والله ليجي يوممممممممممم اموتكك فيه والله ..
وقف للحظات يناظر فيها .. وهو موسع عيونه ,, ومنصدم منها ومن تصرفاتها .. غمض عيونه بسرعه ثم فتحهاآ بصبر : طيب اهدي اهدي انا طآلع ..
بنحيب اشرت للباب : آطلـــــــــــــــع
تنهد وهو يرفع اطراف ثوبه .. اللي تحتَ .. عن القزاز .. طلع عن الغرفه .. وبسرعه طلع من الشقه كلهاآ .. نزل مع الدرج بحزن وضيق .. وبخطوات سريعه .. وهو يمشي .. كان يفكك ازارير ثوبه .. من فوق .. ويرفع شعرهه لفوق وهو يحس بالضيق اللي حطم اعصابه .. شآف آن " الخدامه " تنظف الحديقه .. بصوته العالي : آن ..
جته بسرعه وهي تلبي له مناداته .. قال بهدوء : اذهبي الى العلى فهناك زجاج متناثر على ارض الغرفه نظفيه فوراً ..
هزت راسهاا بالرضى ورآحت .. وهو .. توجهه للمسبح .. نزل ثوبه .. وحاول يخفي اثار .. الدم اللي على اطرافه .. كانوا العيال يناظرون فيه .. بصدمه ., ويترقبون صمته .. ؟ ولكن هالمره صمته غير .. لانه عاقد حاجبه .. وباين الضيق بعيونه .. نزل ثوبه بسرعه وفانيلته .. ودخل يلبس ملابس السباآحه .. وهم يناظرون في بعض بتساؤل .. وكلن يرفع كتفه رداً على الثااني .. طلع من غرفةة التبديل ورما نفسه في المسبح على طول ..


التفت على نفسهاآ وهي تضم نفسهاآ .. بحزن وتبكي بشكل يقطع القلب .. مشى خالد .. لحتى وصل لعندها وهي ضمته بقوهه لصدرهاآ رغم انها تحس .. بالألم اللي في ظهرها .. يوجعها حيل .. الا انهاآ تحس الألم الداخلي اقوا بكثير .. ولا هو شيء بنسبه للألم اللي في ظهرهاآ .. ضلت تضم .. خآلد .. على صدرهاآ بقوهه .. كانت جالسه على الارض وضامه خالد على صدرهاا بقوهه .. وتناظر بالارض .. بحزن . انفتح الباب .. وفزت ,, صارت تناظر بالباب .. خايفه يكون هو مرهه ثانيه .. , ولكن دخلت الخدامه .. وانصدمت من منظرها وانذععرت .. كآنت ملتمه على نفسها بالزاويه .. وعيونها كلها دموع .. مثل المجنونه .. وخالد جنبها يبكي ولا حست فيه , بلعت ريقهاآ الخدآمهَ وتقدمت بهدوء تشيل القزاز اللي متناثر على الارض . وفي قطع منه كلها دمَ . قآمت .. فاتن بسرعه .. ودخلت الحمام وسكرت الباب عليهاآ .. وصارت تبكي بشكل يقطع القلب .. , بدت تنزل ملابسها اللي كلها دم .. وهي تشهق .. بنحيبَ , ضمت بلوزتها على صدرها وهي تنحني بتعب على الارض وتبكي بكل مايعنيه الألم ..


دخلت .. سهام وهي مبتسمه : مفـــاجأه ...... " ماكملتها .. وهي تشوف خالد يبكي والخدامه تنظف الغرفه "
تقدمت وسعت يدينها بالهوا وشالته : لا ياروحي لا حبيبي ..
لفت على على الخدامه اللي باين على وجها الخوف والصدمه : وين فاتن ؟
آن : انها بالحمام على ما اضن تستحم ..
سهام : اوكي قولي لي لها انا تحت باخذ خالد .؟.
آن هزت راسها بالرضى .. طلعت سهام وهي شايله خالد على صدرها وتشوفه يشهق والدموع تملا خده .. مسحتهم ونزلت مع الدرج وهي تغنيَ له , وصلت لتحت عند مجلس البنات والابتسامه ماتفارقَ , وجها ... : قولهم هــــــــــــــــــآي
كلهم لفوا عليه بصدمه .. مستغربين مين هذا ومن وين جاي ؟
نوره شهقت : يمه هذا مين
سهام بضحكه : هذا اخو فاتن ..
طمروا عليه البنات وشالوها من يدين سهام وهم يتهاوشون من اللي تشيله ..
مرام : ي قلللللللللللللللللللللللل للللبووووووووووووووشي يجنن ..
مريم : يمه ماشاء الله ما اجمله وش هالزيييييييييين .
ملاك عقدت حاجبها : م شاء الله وش جابه هذا هينا ؟ ماله اهل ولا كيف ..
سهام ببتسامه عريضه : راح يسكن مع اخته حبيب قلبي ..
تقلصت ابتسامة ملاك وهي تقول بصدمه : وووووووووووشو ؟
منار : تكفون تكفون جيبوه ببوسه تككككككككفون
روان : ي قلبي وش هالزين ماشاء الله ..
شالته سهام من حضن مشاعل : خلاص خلاص اكلتوا البزر
مشاعل : تكفين جيبيه سهام عطيني اياه ..
نوره : وجع بنات البزر خاف ..
خالد تمسك بسهام بخوف .. وهو يرفض يروح مع البنات اللي التموا عليه ..
سهام : ي قلببببببببببببببببببي شوفو كيف ضمني خقيت انا ..
منار : سهام هاتيه بروح العبه في الحديقه
ملاك بغضب : مممممممممنار .. خلي البزر وانقلعي
منار بغضب : وش دخلك .؟
لفت عليه : ي خي عيونه تخرفن اللهم لا حسد .
دلال : من زمان عن البزران نبي بزر ..
نوره نزلت راسهاا : لو ما اخته اذبحت اللي ببطني كان جاكم واحد " مسكت بطنها بحزن "
ملاك بغضب : لو يموت اخوها ذا حست .. " حطت يدها على راس مشاعل " ماعليك الدنيا دواره ..
لفت سهام عليهم بغضب : وش دخل اختهه .. الله واعلم من ورا هالامور .. " تناظر في ملاك "
ملاك : وش قصدكك ؟ يا سهام .. اشوفك حابتهااا .. ؟
النقاش صار حاد .. وسهام حبت تغير الموضوع .. : بنات امشوا بالحديقه .. خلونا نلعب هالنتفه ,,
.. دلال وسارهه .. ومنار وروان ومشاعل وروان ومريم ومرام .. راحوا مع سهام يبون خالد .. ونوره راحت فوق .. وهي تحس بالضيق .. اما ملاك وشهد .. واميرهه جلسوا في المجلسَ , وكل وحدهه حاقره الثانيه ,,
طلعوا للحديقه " سهام " : خلود وش نلعب ..
خالد كان يناظر فيهم ببرائه تقتل ولا يدرون وش يبي ..
مرام : ي ويييييييييييييييييييييلي خرفني الكلب ..
شالته منار من سهام بسرعه وانحاشت فيه : اههه بقطعه ..
سهام : جيبيه يامنارووووووه البزر خاف ..
منار : لا مابي ماراح اجيبه .. تحلمينَ ,



طلعت من الحمام وهي لافه الروبَ عليهاآ .. لفت يمين ويسار : خــــــــــــــالد ؟
آن : بيبي روحي مع سيهام
فاتن تنهدت .. ومسحت على وجهاآ : اوكيَ
اخذت اغراض التنضيف الخدامه وطلعت .. ونست تسكر الباب .. وخلته مفتوحَ , حست بالتعب اللي امتلكها ,, انسدحت على السرير والتمت حول نفسهاآ .. بصمت .. وهي تفكر .. لحتى عآشت في عآلم الضلآآآآآآم ..


في آلمسبحَ .. أبتسمَ له مشآريَ وهو عاآرف انه متضآيق حيلَ ,
سآلم ببرودَ أعصاب : وش فيك عزوم اشوفكك متضآيق .. " سكت للحظآت " اهاا نسيت انو احنا متعودين على ضيقتكك ..
لف عليه فارس وهو يرفع حاجبه يبيه يسكتَ ..
عزام من دون مايناضر فيه .. رفع شعرهه المبلل لورآ .. ثم غطسَ لدآخل وطنش كلامه ,
مشاري : ياليتك يا سالم تسكت لو شويَ .
ابتسم : ابشر يَ " سكت للحظات " ثم قال : ي النسيب ..
مشاري رفع حاجب بصددمه وهو مو مستوعب وش قال , حتى نواف لف على مشاري بعلامات استفهاآم ..
سالم لاحظ استغرابهم قال بستفزاز : اوهه شكلكم ماتدرون .. ابوي زوجني وحده من خواتكم بس للحين مادري مين سعيدةة الحظ .
مشاري بصدمه : وشو ؟
سالم : اللي سمعت ..
نواف لف على سالم : هه من متى هالكلام ومن وراانا ولا كيف ؟
سالم رفع كتوفه : لا تحاسبوني حاسبوا ابوكم ..
مشاري بغضب : من زين سواياك عشان نصير انسباكك ..
قام مشاري بغضب .. وطلعَ , من المسبح وسحب منشفته , والغضب يملاهه .. دخل غرفةة التبديل ,, عشان يغير ملابس السباحه ويلبس ملابسه ,
دخل نايف وهو لابس سروال السباحه .. : تسبحون وما قلتوا لي ؟
متعب : لا تدخل .. ي نايف انت ماتعرف تسبحَ .
نايف بترجي : تكفون ابي اسبح تكفون ..
تركي بغضب : نايف يلا روح البس ملابسكك .. يلا المسبح غويق
لف عزام ببتسامه : تعال ما اخليها على خاطرك ..
متعب لف على عزام : عزام لا تحمل اثمه ي ولد .. نايف سمين ان غرق اقسم لا انت ولا انا نقدر نطلعه ..
نايف .. : تكفون ..
عزام : امش تعال ادخل
تركي تنهد .. ويده على قلبه خايف ان نايف يصير فيه شيء ,
عزام قرب ومسك يد نايف ودخله على الخفيف وهو يضحك .. من خوف نايف اللي باين على عيونه .. حوط يدينه على رقبت .. عزام بسرعه .. وطاحوا مع بعض .. دخل عزام في المسبح من داخل وهو فوقه ..
متعب اندفع بقوه هو وفارس وفايز .. يمسكون يد عزام , ونايف يصيح : طلعوني طلعوني ..
طلعوا عزام من تحت المويه .. وهو يمسح على وجههَ , من الموديه اللي دخلت خشمه ودخلت عيونهَ , فتح عيونه وناظر في نايف .. : اطلع اطلع بغيت تذبحني ..
نايف بخوف : لا باسبح تكفىَ ..
فهيد ضحك : خلهَ يسبح ي ولد ..
سالم قآم وطلع بهدوءَ ولأول مرهه يطلع من دون م يقط كله على عزام ,..
قآم عزام بهدوء .. ولف على متعب ونواف : انتهبوا لنايف ..
اخذ ملابسهَ , ونشف شعرهه وطلع , .. ركب مع الاصنصير , ثم رآح لفوقَ .. , فتح بآب الغرفه , وكآنت هآديـــــــــه وكل شيء مرجع مكآنهَ .. ناظر على السرير .. وشآفها نايمه بعمق على السرير .. ونايمه بالروبَ .. قرب بهدوء وهو يناظر فيهاآ كأن شكلهاآ جميل جداً شعرها الحريري المبلل متناثر على المخده بشكل فوضوي .. ارجولهاآ الناعمه .. والبيضا , البياض الفاتن .. كانت مكشوفه حول انظارههَ الهاديه .. ابتسم بهدوء وهو يناظر فيهاآ .. ابتسامةة حبَ وضعف في نفس آلوقتَ ,, سحب البطآنيه بخفيف وغطآها بهدوء .. لف على خآلد .. ولكن كانت مغطيته .. سهام زينَ ’ قرب منه .. لانه هو كآن على اخر السرير .. انحنى له .. وجلس على الركبه قدام السرير .. مرر اصابع يدهه بهدوء على شعرهه .. وهو يناظر في فآتن .. ويحس انه يلمس شعرها مو شعر خآلد .. ضل يناظر فيهاآ لفترهه طويله .. وهو يمرر اصابع يدهه على شعر خالد الناعم .. لحتى تنهد وغمض عيونه .. قرب وباس خآلد على رقبته .. وهو يشم ريحتهاآ اللي ماتفارق دربهه وحيآته .. قآم واخذ ملابسه بهدوء من الدولاب , طفى الانوآر .. وسكر البآب طلع .. ولبس ملابسه في مكتبه .. ولما خلص لبس , رآح للحمام .. اللي قريب من مكتبه .. وتوضى لصلآههَ .. اخذ السجآدهه اللي كآنت بالصاله الصغيرههَ وبدا يصلي الشعاء باتم الخشوع .. لما خلص .. قآمَ , ورآح للمكتبً اللي هناآ انبنا وهنا راح يكونَ , جلسَ الكرسي الكبير الضخمَ وهو يلف نفسه يمين ويسآر يهدي شوي من روعةة قلبه .. وتشويش افكاارهه المستمر .. ولكن فجـــــــــــأهه .. طآحت عينه على الشيءَ اللي دآخل الدرج .. الشيء اللي يلمع لمعه قويه , ابتسم اول ماشافه وطلعه .. وكان
عقدها اللي من الألمآس .. ابتسم وهو يرفعه لفوق .. وينحني على الكرسي ويسند ظهره .. رفع العقد وهو يناظر فيه .. ويتذكر رجفتها لما لبسهاآ العقد .. , ابتسم ابتسامته الجميله اللي تسحر الانظار وتفتن القلوبَ , قآل في دآخله بهدوء " رآح يجي يوم وتلبسينه "


يا اول محطات الوله
والتلاقي
مدري متى ناصل لاخر
محطه
تذكارك الباقي على
الرف باقي
نزعل واشيله وانتراضى
واحطه ..



حس بأنه متضآيق .. حيل ويبي له يتمشى شوي ويشم هوآ .. نزل العقد في آلدرج .. ونزل , توجهه للحديقههَ , صآر يمشي لحتى واجهه مشاري اللي ابتسامته شاقه وجهه : هلا بالحلوين ..
عزام : هلابك
مشاري : وين رايح .. ؟
عزام : للاجدل
مشاري : اي يلا بروح معكك بس اول شيء خلني ابشركك ..
عزام : في أيشَ ..
مشاري : ملكتي راح تكون بعد بكرهه ان شاء الله ..
ابتسم : مبروك اجل
وقف مشاري .. وعزام مكمل طريقه لحتى حس ان مشاري وقف لف عليه بستغراب .. لحتى قرب مشاري وضمه : الله يبارك فيك ..
ضحك عزام وبانت اسنانه لما حس بضمته : وش بلاك ؟
مشاري : ماتصدق قد ايش استانست يا عزام ..
عزام مسك يده : امش ..
بدوا يمشون .. ومشاري يعبر عن الحب اللي في داخله وعزام يحس راسه بينفجر من كلامه الغزلي لاميره والمشكله مايشوف اي شيء من هالكللام صحيح وفيهاآ ..
مشاري : اااه والله احبهاآ ..
عزام : عسى الله يوفقكك يارب وعساني اشوف عيالي
مشاري : لك وعد مني . اذا كان اول طفل .. لي ولد راح اسميه عزام .. واذا بنت بخلي اميره هي اللي تسميه ..
ضحك عزام .. : خله يجي الحينَ على خير ,
مشاري ابتسم : ان شاء آللهَ ,
وصلوآ لخيل عزام الاجدل .. دخل عزام .. عليه . وباسه .. وكأنه يقول انه مشتاق له حيل .. مشاري جلس على الكرسي اللي بالحديقه وصار يناظر في عزام .. وهو يركب .. الخيلَ , شكله جداً جميله .. وهيبهَ .. مشاري : طيب انا ودي اركبه ..
ابتسم عزام : تبي لك خيل ..
مشاري : شكله ..
انطلق عزام في خيله بشكل جميل , وكآن شكله على الخيل جداً رهيب .. , يستمتع مشاري لما يشوف عزام على الخيل , لانه ينصدم من تعامله مع خيله اللي من اول ما عرف الدنيا عزام وهو يحب الخيول .. لحتى جاههَ ذآ الخيــل , ..


فتح آلباآب .. على ذيب اللي كآن جالس على مبآرآهه .. ابتسم له , : السلام ..
مبارك : عليكم السلام ..
ذيب عدل جلسته : هاه بشر يا مبارك .. عسى وحدهه من البنات وافقت ,
تنهد قبل يتكلم .. وقال بهدوء : سديم وافقت ..
ابتسم : الله يتمم على خير اجل .. والله يسعدهم مدام كذا يا مباركك .. بعد بكرهه ملكةة مشاري واميره ان شاء الله وبعد يومين زواج تركي ومشاعل .. بيصير الاسبوع الجآي .. يوم الخميس ملكةة سديم وسآلم ..
هز راسه بالرضى ولكن بضيق .. وهو خايف على سديم اشد الخوف من سالم لانه رماها بالنار بنفسه يمكن تكون جاهله ماتدري ..
ذيب ابتسم : يوو والله كبروا عيالنا وتزوجوا بسرعه .. شوف باسبوع .. مشاري وسالم وتركي راحوا . مع حريمهم .. وحنا نقول العيال توهم .. ابتسم ابتسامه كلها ضيق .. وسكت .,
قام بهدوء .. وحس بهدوءهه اخوهه ذيب وعرف ان هاالشيء مو من قلبه .. او انه خارج عن سيطرته .. تنهد وهو يقول " سودت وجهي ياسالم سودته " .. اخذ الجوال واتصل .. على عفاف ..
ردت على طول .. : الو
ذيب : وينك ؟
عفاف : مع الحريم .. بالمجلس تبي شيء ؟
ذيب : ابشركك .. مبارك يقول سديم وافقةة على سالم ..
شهقت وهي مو مصدقه ذا الشيء: صدق اللي تقوله يا ذيب .
ذيب : اي صدق ..
بفرحه : يلا اجل خلني ابشر اللي عنديَ ..



بفرحه لا توصف .. لفت على عفاف وهي تقول ..: مبروكك .. ماتوقعت سديم اللي بتوافق توقعتها ديم بس يلا كل وحده ازين من الثانيه ..
سلطانه ببتسامه باهته : الله يباركك .. فيك
رفعه ببتسامة صدمه : وافقت على سالم ؟
تنهدت سلطانه من دون ماترد عليها وهي تدري في داخلها تقول .. كيف قدرت توافق ؟ عليه .. وترمي بنتها كذا وهي تعرف سوايا سالم .. صدق انهم عميان ..
لطيفه بصدمه : الله يتمم عليهم اجل .. ويفرح , قلوبهم ,
.. قاطعت حديثهم ملاك اللي دخلت وهي رافعه حاجب .. : سهام وين ؟
عفاف : ملاك ابشركك سديم وافقت وان شاء الله الملكه قريب بشري البنات زين ..
بصدمه وسعت عيونها : مو من جدك يمه ..
ابتسمت عفاف : الا والله هذا هي امهااا قدامكك ..
ملاك ناظرت في سلطانه اللي منزله راسهاا وحزينه من كل قلبهاا ..
ملاك : مبروك والله فرحت له سلوم .. ي روحي عسى الله يفرح قلبه لازم اروح ابارك له .. ماقال لي الوصخ ..
لطيفه : ليش تسألين عن سهام .. انا ترا من اليوم ما شفتها وينهي ..
ملاك رفعت حاجب : من اليوم يا خاله وهي مع خلودد هذا اللي جايبينه . .
لطيفه عقدت حاجب : مين خلود ..
ملاك بغرور : اخو فاتن .. اسمه خالد صغير جايبته يسكن في القصر معاهم اي اي واكيد ما عندكم علم انتم .؟ صح ,,
رفعه بصدمه : واهله وين ؟
ملاك : مادري اليوم اخوهاا سكن معانا بكرهه تجيب عجوز قريح عمتها وبعدها الشايب الملكح ابوها وبعدهه احنا ننطرد من القصر ,,

:: انتهى البارت :: ​

صور من تصاميم متابعين الرواية

















التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 15-02-15 الساعة 07:48 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.