آخر 10 مشاركات
رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          خـوآتـم (1) *مميزة ومكتملة* .. سلــسلة شقآئق النعمان (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حب العمر (108) - قلوب أحلام شرقية - للكاتبة إيمان مغربي{مميزة}**كاملة&الرابط** (الكاتـب : شواطيء مولي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree87Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-15, 09:57 PM   #501

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



،،
،،

عند عريسنا

جناح فيصل وسارا
:
:
فيصل من ساعه وصلوو وهو جالس في الصاله
قال لها ..... تأخذ راحتها ....

قال كذا عذر يبي يهرب والله حرام يحزن عليهاا ..قال بهمس الله يطلعك من قلبي... ي رهف
رفع راسه شاف سارا....
قالت بخجل:افتكرتك نمت يوم تأخرت

فيصل انحرج جالس يفكر في غيرها ااه اللي يبنا عيت النفسي تبيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه : لا بس ابيك تاخذي راحتك ي عمري

ساراا جت وجلست عل نفس الكنبه : تعبان شيء احسك مو على بعضك
فيصل بهمس:لا لا مافيني شيء ...




اما الجناح الثاني

:
:
فهوو عكس هذا تمام
جوري بصرخه :اااه عورتني

طلال وهو يعاندها: والله حلفت اساعدك في العشه ذي على راسك

جوري بقهر:عشه اخخ بس وبعدين قطعت شعري

طلال بضحكه: ليه كذا مكثره لك بسس

جوري بقهر:بسس فيك عينك اسمها بنس

طلال بكذب :لا مين قالك انا قريت في كتاب كذا اسمه

جوري : طيب ممكن برا

طلال بقهرر : والله ماطلع ليه ابوي مأخذه لك لحالك
جوري
والله ودها تبكي ....جننها من وقت ماصولوو ...وهو مارحمها ..يعاملها كنهم شايفين ...بعض من زمان ...كرهت الاستهبال منه
وقفت وهي تسحب فستانها.... بتعب وبتهديد لما شافته وقف معاها قالت بنرفزه:وين وين



طلال بضحكه :ابس اساعدك وبعدين ادري فيك فرحانه بس خجلانه تطلبي من المساعده
قريت في كتاب ان لازم تساعد الزوجة حتى لو ظاهرت لك الخجل بس من داخل مبسوطه

جوري بقهر: الكتاب ذا اللي الفه كذاب ومايحس وماعند دم مثلك
طلاال
شاف انه زودها البنت ...شوي وتطقه بس هو كذا... مايحب التكلف يبي يوريها بشخصيته من اول لقى... بس مايدري انه جننننها قال بضحكه: افاا يعني معاد اشتري واقرا من ثاني مدام طلع كذب كل ماقلت كلمه طلعت غلط خلاص توبه معاد اقراء من ثاني

جوري بقهرر:عساك مدام هذي علوم الكتب اللي تقراها

ودخلت
الحمام الله يكرمكم ...وهي محتاسه حالتها حاله ...والله محتاجه امها كثير ولا عنود ...وكمان خايفه منه ...ومتوتره حدها
ماتوقعت كذا ...حاولت تفك الفستان ونزلته وتنهدت براحه ..وهي تناظر نفسها في المرايا ...وفكت التسريحه ... ومسحت المكياج ..اخذت شورر بارد يخف من توترها ...سحبت ..المنشفه ونشفت جسمها.... وشعرها اللي هاجد لأنه مبلول .. ....واخذت
قميص النوم..... اللي امها اخذتها لها مخصوص لهالليله ...

وهي تتمنى ماتشوفه ....خجلان حيل....
فتحت الباب ..بشويش طلعت راسها ..تلفتت يمين شمال مافي أحد. .اه تنهدت براحه وطلعت .....وهي لسا لافه شعرها.. بالمنشفه ...بسرعه اخذت شنطة العطور.. وتعطرت واخذت روج ورطبت شفايفها ..بس هذا اللي تعرف له حالياً ...عنود ورهف انذال ..ماعلموها تسوي مكياج ....كان ودها في المكياج الللي دايم تسويه بس عنود حلفتها ماتسويه عاد ....يالله مصيري اتعلم واصيرر احسن منكم ي الانذال .....
نزلت نفسها ....شوي واخذت شنطة.... اغراضها فتحتها ...وهي تتدور على الاستشوار دورت ...ودورت ماحلصت شيء ...هي متأكده حطته ...اول شيء ومدخلته في الشنطه ..وين راح ...يمه ي ذي الفلشه شعري ....واعرفه يالله يستشور... ولا صار شي فضيع ماله وصف ....شكت في رهف ...لانها حلفت تأخذ حقها منها ...بس قهر ماتوقعت تنتقم منها كذا ....إيه والله هي حاسه انها هي الزفته ..وين جوالي قسم اذبحهااا ...بسرعه ارسلت لها واتس ..ي زفته وين الاستشوار ....بس مافتحت الرسالة ولا شي عصبت من جد بس عصبت زود ويمه شفته... لا لا لا ذا وش مدخله اللحين ناظرته .....واناا اغلي بس حاولت مابين اني متضايقه...
طلال دخل وهوو لسا لابس ثوبه قال بأبتسامه : تأخرتي
وشكل العشا برد وهو يتقرب منها
رفع وجهااا بيده وهو يناظر ملامحهاا بيبي كل شيء فيها صغيرر .قال بحب : والله اخذتي قلبي من اول نظره وبضحكه يالسروق

جوري بخجل بس نكد عليها لما قال سروق وهي تبتعد خايفه : شكراً

طلال بأبتسامه : يالله نتعشى

جوري : ان شاءالله
روح وانا جايه وراك

طلال بهمس:اوك

جوري
بس راح وانا فكيت ....المنشفه االي ل....افتهااا على شعري
...ناظرته كيف هاجد كويس.... بس عارفه ساعه حده ..وبعدها تقوم قايمته واالي قاهرها اكثرر طلال شعره ناعم وطويل شوي من عند رقبته ...يعني اااه شعره احسن من شعرها بمليون مره ...
والله سوتها فيني رهف .... حاولت ترفعه كله بشباصه
ونزلت خصل واذا جعد بتقول له تجعيده ...مسويه وهذي موضه ايه هي تعرف تتدبر عمرها ...ياما دبرت عمرها وصرفتها مع هالشعر الكشه ..
رجعت زودت عطر وطلعت ...وهي مستحيه ...شافته جالس
يأكل انصدمت ....آخر شيء توقعته يأكل قبلها لا هي تدري ان العريس يجلس يتنظرر قلت مسكين شكله جيعان ....

طلال بضحكه :تستاهلي انتظرتك تأخرتي
جوري بقهر: عادي بالعافيه وبعدين انا موجيعانه قلت كذا وانا

ودي اخم السفره كلهاا

طلال وقف : صدق أجل يالله انا شبعت
جوري
مالت عليك ي المتخلف ...ياربي ايش سويت وابتليت في هالمجنون ...اللي مايعرف الذوق ولا يدل طريقه ...قلت بقهرر من غيرر ماحس :والله ماقوم معاك

طلال مستغرب رجع جلس: ليه

جوري بسرعه :لا اقصد اجلس كل لسا ماشبعت وبتمثيل ابيك تأكل اكيد ماكلت شيء من الصبح

طلال بقوه وقف :لا لا ماعليك اكلت اكثرر من مره تحسبونا مثلكم ي الحريم نجلس خايفين ومتوترين واعطاهاا ظهره راح يغسل يده ورجع مد يده لهاا

جوري
ياربي كيف الدبره انا جيعانه ..وابي اكل ..والصدق خايفه
طنشت يده الممدوده... واكلت ولا فكرت فيه يكفي قهرها كل
وخلاها ....






رهف
ااه تعبنا والله مشوار صراحه بين الرياض وابهاا
طول الطريق وانا ساكته ...احس اني استعجلت ...
بس والله ماعندي خيار ثاني ....عصبت من مشعل صراحه صاير ما ينطاق ...

قلت بعصبيه : طفشتني عاد نام اوف

تركي بأبتسامه: طفشك ولد ابوه

رهف ببرود: اكيد يعني لمين بيطلع

تركي بهمس :خذ حبيبي حق ابوك

رهف بقهر: اقول سق بس وانت ساكت
تركي
سكتت وانا متبهه لطريق ...احس. براحه و مطمن وهم معي ..الله يعين بس لما نصل حاس ...انها. ..بتسوي فضايح ليه اكذب عليها. ....طيقت رقبتي بتعب اوف ..
باقي حول ساعتين ونصل هانت






في جناح فيصل وسارا
سارا طلعت شافته جالس يطلب غداء

فيصل ببرود : هلا

سارا: هلا فيك
فيصل بأبتسامه مزيفه: طلبت لك غداء يحبه قلبك

سارا بخجل: تسلم بس بابا دق علي الححين يقول جوري وطلال جاهزين باقي انتوو

فيصل بحده: معليش مثل ماقلت مستحيل اقبل التذكره حلوه ذي اسافر على حساب ابوك

سارا : ليه طيب وبعدين بابا اعطانا هديه ولازم نقبلها

فيصل بحده:لا مو لازم وبعدين كيفي مابي اسافرر
على حساب ابوك شوفي من اللحين اقولك اكذب عليك لو اقوولك
اني اللحين اقدر اسافر فيك برا الملكه تبي تتمشي امشيك داخل
المملكة والف فيك كل مدينه فيها معليش مقدر اعيشك بنفس المستوى بس راح اسوي المستحيل عشان مانقص عنك شيء بس اكذب لو اقولك اني سفريه لبرا حالياً اقدر لكن وعد اجمع من الراتب مبلغ واسفرك المكان اللي تبي


سار
تسمعه بقهر يعني اشلون ...ماتسافر تقضي شهر العسل ...برا قالت بمحاوله أخيرة: طيب بابا راح يزعل

فيصل ببرود: تصدقي راح يزعل لو رضيت سفرتك على حسابه
وبقهرر ساراا تخيلي بس اسافر واصرف على حساب ابوك

ساراا بزعل :ودي اسافر متل طلال وجوري ايش معنى هم قبلوو بالهديه
فيصل بزعل:شوفي ماحب اكرر كلامي وقلت سفريه على حساب ابوك معليش اللحين اسفرك هنا وبعدها مثل ماوعدتك وسحبها بيده وقربهاا منه وبهمس : وانتي اختاري وين تبي تروحي وانا معك

ساارا بزعل ناظرته :قصدك اختار من مدن المملكه
فيصل ببرود:ايوه وماعندي غيره هالكلام ترا
ساار وهي تحط يدها عليها بدلع : فصول حبيبي تكفى

فيصل بحده بعد يدهاا وقف :شكل العيشه ماراح تحبيها معي ي
ساراا
سارا رفعت راسها وناظرته بحب تموت فيه بس عناده يقهرها
بس ابتسمت والله عشانه تبيع الدنيا :خلاص انا موافقه مو لازم نسافر برا وبدلع بس لاتزعل


فيصل قال بهمس : والله ماسوى شيء عند طيبة قلبك

ساراا : والله عارفه انك تحبني وانا مستحيل ازعلك موافقه على الي تطلبه مني

فيصل ابتسم بحزن وده يقول لهاا انه يخدعها ويكذب عليها بالكلام الحب اللي يخدعها فيه جالس يحسسها انه مغرم فيها حد الثماله ...
بس صعب يتكلم بعدين ...من امس مانام .....مقهور من نفسه حرام ....اللي يسويه فيها وفي نفسه بس ...كله من قلبه اللي ذبحه ...ومو راضي يفهم ...حس بضيق بعدها عنه وقال ببرود: ابي انام شوي وصحيني العصررر
نروح نتمنشى هنا وبكرا نسافر

سارا استغربت وقفته بسرعه كذا بهدوء:طيب والغداء

فيصل ببرود: لوو جااا قولي لي عشان استلمه

سارا بدلع وقفت: طيب اجلس تغدا وبعدها مره وحده نام
فيصل ابتسم مجامله : ابي اريح شوي وبكذب : ماقدرت انام من
كثر ماكنت مبسوط لليله امس واعطاها ظهره وهوو يعض شفته بوجع




وبسرعه لف لهاا وهوو مبتسم : خلاص اجلس اتغدا وننام جميع






جناح الخبلان
طلال بأبتسامه : ي بنت والله شكل فيصل وساراا نايمين في العسل مو مثلنا شوفي كيف يدي معلمه منك وجع مو سنون ادمي وبعدين وين متربيه على هالسب ..
جوري معصبه من شعرها وهذا مزودها صراحه :سنون وشهووو أجل

طلال وقف وتقرب منهاا وهي تتجهزز : نروح بيت اهلي قبل
اوك
جوري بفزعه :لااااااا

طلال انصدم من فزعتها:وشهوله
جوري

بسرعه عشان مايحس ...انها لازم تروح ....بيت اهلها قبل
عشان تبي تستشورر... هالشعرر اللي رافعته ...علر طول قالت بتمثيل ودلع وهي مغيرها صوته: تلوله

طلال بعربجه: ابوك يالدلع اروح ملح قولي يروح تلوله

جوري ودي اكسرر هالخشم عليك إلا تقول دله حشا ماهو خشم طبيعي بدون ماتحس: محتاج عملية تجمل ترا

طلال بصدمه: افاااا ماعجبتك بس روحي لك فدوه قولي وين وانا اسوي على طول بس بدون نفخ براطم

جوري بسرعه صدق غبيه ماتعرف تفكر بدون صوت بدلع ماسخ: لا اعجبتني مره مره

طلال بضحكه: اجل وشهوله العمليه

جوري بكذب : عشان ابي اخرب فيك مواعدلك عشان اغار عليك واخاف البنات يخقن عند زينك ف عشان كذا لازم تصيرر جيكره
طلال انبسط : فديتك بس والله ماراح ارضى اخرب شكلي
عشان غيرتك صدق عقل الحريم ماحد يفهمه

جوري غبي صدق حاله .وهي مسويه مستحيه:حتى انا ماراح ارضى
طلال سحب شماغه وبثقه:اللحين تطييحي جنبي وقف جنب التسريحه
دقايق بس وهو يتعدل ورز نفسها وبثقه: ايش رايك

جوري ناظرته بدون ماتحس : والله تقول تشخيصة رابح صقرر

طلال انصدم: ايششش وبسرعه وش فيها تشخيصته تجنننن
وبدا يغني ياخي تألم خل عندك دم
جوري وجعه لصوته ذا صدق خل عندك دم :ايه مره احبهاا

طلال عرف انها تتريق فيه قال بقهرر: اقول يالمهايطه يالسروق امشي بس ورانا سفرر

جوري بهمس : كرهت الحلاوة بسبتك

طلال ابستم : فديتك مين علمك السرقه وهذي من متى بدت العادة عندك

جوري يقهرر: ايش تستفيد يوم اقولك متى بدت بالضبط
طلال بضحكه: عشان اشوف يمكن اقدر اعرضك على طبيب نفسي ويشوف حالتك وذا بالمره سجن ....يرضي اسجنك فيه تاخذين لك سته شهور تتطلعي بعدها مؤادبه بس اخخ تصير
عليك سابقه ..


جوري بقهر: طبيب نفسي وسجن ليه وش سارقه اناا وبعدين وين شفتني ...نفسي اعرف

طلال برواق: افاا ايش فيك زعلتي ي الحب قصدي اذا حالتك متقدمه ماارح اتعب واجلس اعرضك على طبيب اما لو حالتك فيها امل علاج لا عادي مستعد لك اروح فيك كم جلسه اصبر
عليهاا بس اذا متقدمه حالتك الله يعني اخبي كل شيء منك ولا اسوي كلاب بولسيه تحمي المكان لان فكرة السجن كبيره مره في حقكك مارضى عليك انا

جوري بصدمه من حكيه وبقهرر: يجعلها تنهش لحمك ي ابو خشم

طلال بقهر: لا لا لا من اول عارف انه مو عاحبك خشمي
واللحين اعترفتي ليه كذا ااااه ي كسر الخوطرر

جوري جنننها من جد والله معاد امثل واطلع على حقيقتي ايوه فيه
ناس ماينفع فيهن ...الا كذا: شوف اذا انت تحب تستهبل كثرر ترى انا عندي شهادة في الاستهبال
طلال بصرخه: يسسسسسس ايوه كذا خلينا نفلهاا ي شيخه

جوري بضحكه غصب عنهااا والله اللي تحس معه ...صح في اول شيء كان خجلانه ومستحيه ومتوترره بس ...اللحين تحس
انها تعرفه وجالسه معه من زمان ....



جوري بسرعه نطت : بيت اهلي اول ضروري والله

طلال :اوك وبعدها بيت اهلي وبعدها نطيرر

جوري بهمس:ان شاءالله
جوري
مشينا ...اااه ودي بس اصل البييت ...واعرف كيف ...احققق واطلع اللي سوى هالحركه ..بس تذكرت ان رهف زفته في المتحف
تبعها ...لكن طيب وين تروح مني ...
بسرعه وصولوو وطلال ويوصي انها ما تأخر نزلت ودخلت
البيت
وشافت امها وسوسن بس جالسين يتقهوون بفرحه : السلام وحشتوني حيل

ام فيصل وحشتها والبيت بدونها مو شيء : هلا والله
وبعد السلام
جوري بقهر: وين تركي ابي اقول له عنه مرته

سوسن: مشوو لابها من الفجر

جوري بقهرر: احسن برضه عشان مايشوف الللي ابي اسوي فيها
الزفته واخذ راحتي عشان مايفزع معاهاا


سوسن: هي معاه

جوري بصدمه: ايششششش
ام فيصل بأبتسامه : الحمدلله رجعوا لبعض
والله اني مبسوطه كثيرررر لهن

جوري بفرحه: والله احسن خبر سمعته وبقهر بس عصبني صراحه

سوسن : هههههه كشفتي وش سوت فيك

جوري بعصبيه:تدري يعني
وبصرخه وش هالمنذاله من امس وانا مسويه محتجبه عنده
سوسن بضحكه: ااااه بالجلال ولا ابيششش لا تقولي لابسه الطرحه

جوري بقهر رمتها بالخداديه : زفتات
وقامت معصبه تاخذ باقي اغراضها وتستشور شعرها

ام فيصل بهدوء: كيف ان شاءالله الزواج حلوو

جوري بخحل: لا
سوسن بسخريه: وش اللي غيرر رايك اذكرر كنتي طايره تبي
تتزوجي

جوري منحرجه : ايوه بس وبسرعه وقفت وهي تعتذر
مسافرين بعد ساعتين وهي تشوف نظرات سوسن باحراج مافي وقت وعطتهم ظهرهااا .. ي دوب يمدي

ام فصيل بضحكه : روحي حبيبتي ..
.دخلت الغرفة
واخذت الاستشوار القديم وتقربت.. من عبيرر الللي متمدده.. تلعب بجوالها قلت وانا اتمسكن : تصدقي راح توحشني

عبيرر ماهي معاهاا:الله يعين

جوري : اااه مدري كيف ابي اسافرر وابعد عنكم
عبيرر ببرود: كلها اسبوع وانتي هنا

جوري بقهرر: شهرر

عبيرر : ااه صح شهر عسل

جوري بخوف من عينها..... بسم الله الله يستر لا ينقلب هالشهر العسل أعوذ بالله من عينك ..تف تف خمسه وخميسه.. في عين العدوء قلت بتمسكن: والله ابي استشورر بس مدري وش فيهايدي تعورني

عبيرر بتريقه: عادي اللي يشوفك يقول مسويه تجعيده بس حطي
شوي جل ولا اقولك والله ماراح ينفع فيك الجل شوفي زيت يمكن
ينفع معك

جوري بقهر بس لازم تمسك نفسها: عارفه انه شكله حلوو بس ودي في تغيرر لوك
عبيرر رجعت للجوال: حلووو امممم أجل كيفك

جوري بقهرر: استشوري لي ودي شعري سايح

عبيرر بتريقه : مستحيل والله يصيرر سايح قولي يهجد شوي
جوري ودها تذبحها بس حاجتها عندها:صادقه
يالله قومي بسرعه مافي وقت
عبير بطفش: طيب تعالي اجلسي

جوري بهمس:وجع

عبيرر بشك :ايش قلتي

جوري : سلامتك حبيبتي


جوري لما شافت باقي شوي وتكمل قالت :ان شاءالله اقدر اجيب لك هديه

عبيرر : وليه ماتقدري ماشاءالله زوجك ماما تقول غني
جوري أعوذ بالله من عينك وعين امك انا قلت اني محسوده :مين
قال لا حبيبتي اللحين مسافرين على حساب الحكومه

عبيرر: ليه فيكم مرض وراحين تتعالجووو ولا بعثه وانا مدري

جوري بقهرر: لا حلفوو علينا وحنا صعب نرفض

عبيرر بسخريه: قلتي حلفوو عليكم

جوري بتمثيل: ايه إلا بالله حنا فاضين لسفرر انا اسبوعين وبتبدا
جامعتي وهوو مسكين يشتغل
عبيرر : يشتغل كم راتبه

جوري الله يأخذك ودي اقولها وش دخلك:راتبه 1500

عبيرر: ليه موظف قهوجي عند ابوه لان ماما قالت لي انه موظف في شركة ابوه

جوري بصرخه: وانتي وش لك جالسه تسالي هااا اقول استريحوو انتي وامك أعوذ بالله من عينكم بس قال ماما قالت وماما قالت ناس تغث أعوذ بالله
عبيرر رمت الاستشوار بقوه :كملي لنفسك

جوري بقهرر: انتي خيرر وش فيك متغيره اوف اكيد جلستي مع سمرر اذكرك القطه تأكل عشاك وانا عارفه من قهركم مني ي
الأغبياء

كملت شعرها بعصبيه ...ويالله كملت إلا دق عليها يقول برا
وقفت وهي تضيط نفسها لازم ترجع لتمثيلها انها الخجوله والمحترمه ...
سلمت على اهلها إلا عبيررر طنشتهااا وحلفت ماتجيب لها هديه الحقوده ..الحسوده
وبعدهااا ركبت وراحوو بيت اهله
نزلوو وهي مستحيه من جد من خالتها
طلال بهمس: امي راح تفرح فيك كثيررر
ومسك يدهااا ومشى معاهااا ودخلوو شافوو ام غسان في استقبالهم
ام غسان بفرحه: كلووششششش تفضلوو حبايبي
وبفرحه والله مره فرحانه فيكم

جوري بصوتها المستعار:تسلمي خاله قمررر

طلال يناظرها مستغرب: خاله قمررر

ام غسان وهي تضحك: ايوه هي كدا دايم تقولي

طلال بهمس:من متى اذكر ان اسمهاا خاله قماشه

جوري قبصته بقوه :ليه ماتعرف تسكت

طلال بمنذله: اقول يمه قد شقتي مسلسل خاله قماشه
ام غسان سكتت شوي وهي تتذكرر: ايوه اللي فيه خالتهم
الشريره

بس منكده على حريم عيالها بس ليه تسأل

طلال بخبث:لا بس كذا سؤال

جوري بهمس : تافهههه

طلال ضحك بقوه هههههههههه
ام غسان بقهرر: شفت اختك سارا رفضت تقبل الهديه
من ابوها
طلال مستغرب: ليه طيب افتكرت نشوفها قدامنا في المطار

ام غسان بقهرر: لا تقول ماتبي تسافرر دحين

طلال :غريبه كنا متفقين

ام غسان بفشله: لا وعليها تخيل وين تبي تسافرر

طلال :يعني مسافره

ام غسان : ايه بس داخل المملكة تخيل بنتي انا تقضي شهر عسلهاا هنا والله مدري وش اقول لخالتك لو سالووا

طلال شاف جوري ساكته خاف ان امه تقط كلمه كذا ولا كذا ..
قال بسرعه: كيفهم يمه ويالله حنا ي دوب نصل المطار مع
الزحمه ذي
تودعوهااا وطلعووا



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 04-11-16 الساعة 01:17 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 09:59 PM   #502

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



عند رهف
اللي توهم وصولوو ابهااا
دخلنا الشقه وانا خلاص ادور سرير انام عليه ...
شفت تركي رجع يطلع العفش ...جلست على الكنبه االي في الصاله ...بتعب ونزلت مشعل بتعب وهو نايم ...ااه قالها نبينا محمد صل الله عليه وسلم .السفر قطعة من العذاب ..

تركي دخل ونزل العفش قال بتعب : نامي داخل وانا انام على الكنب
رهف بسرعه: الشقه اللي قلت لي عليها
تركي بضيق وقته بالله ااه عليها عقل:انام وشوي بس واقوم اكلم الرجال عشان يسلمني هي

رهف وقفت ببرود: اوك وانت ادخل غرفتك نام فيهااا
انا هنا مرتاحه

تركي بقهرر: طيب هاتي مشعل دخليه ينام معي خلاص يكفيه عذاب وتعب ومرمطه

رهف بخوف مدري ليه احس اني مو مرتاحه له : خذه بس صدقني بترجعه لو فتح فمه

تركي ابتسم وهو يحمله:اوك وترى معزومه لوو تحبي

رهف بسخريه:لا ماحب
تركي : كيفك
واعطاها ظهره ودخل الغرفه

رهف
بسرعه فتحت الشنطه وطلعت لي بجامة ....ودخلت اخذت لي شوروتمددت ....على الكنب ومعاد عاد حسيت ...

بس صحيت على همس تركي فتحت ...عيوني شفته قريب مني ناظرته بخوف :ايش فيه

تركي : قومي مشعل يبكي ماعرفت له شكله جيعان

رهف بكسل وانا اسمع صراخه: جيبه طيب

تركي : ينام معك على الكنب ماظن ترتاحوو
ادخلي ووشوفي ولدك وخليني انام مكانك

رهف
قمت اشوف مشعل من غير ماتكلم .




.
اليوم الثاني
فيصل بقهرر : ساار حبيبتي بسرعه امي تنظرنا على الغداء ولسا ورانا سفرر
سارا بسرعه وهي تتطلع عبايه جديده ولبستها قالت بأسف : معليش اخرتك

فيصل برفعة حاحب ناظر العبايه وبحده: ماعندك غيرهاا

سارا بدون فهم: ايش

فيصل : هاللي ينقال عنها عبايه

ساراا بطفش تحسه متحكم بزياده: لا عندي بس كلها تشبه منها

فيصل بحده: يعني كتف

سارا : ايوه

فيصل :طيب من اللحين اخذلك عبايه راس وهذي كلها لا اشوفها قطعتها عليك

سارا بقهر:ماعرف البسها

فيصل بحده:راح تعرفي صدقني

سارا: لا مستحيل
فيصل بعصبيه: وشهو االي مستحيل هاااا وبصرخه هذي ستر وانا رجال مارضى زوجتي تمشي معي كذااا

سارا بطفش من تحكمه فيهاا:ايش يعني

فيصل : االي عندي وصدقيني راح تتعودي عليها وكمان بترتاحي فيها

سارا بقهر :ماما تلبس والبنات اكترهم كدا يلبسووا ايش فيها يعني
فيصل بحده:وش دخلني بامك انا والبنات الله يستر عليهن ويهدين
شافها ساكته قال بهدوء:يالله

سارا مشت معاه وهي متضايقه ...

ركبو السياره ...وراحو لبيت اهله
دخلت وهي مستحيه
سلمت على كل ....اهله وبعد الغداء ...اللكل راح
تهاني
فرحانه كثيرر وانا اشوف فيصل يضحك ..ومبسوط
ان شاءالله ان عقله رجع له ..
قلت بفرحة : هاا يمه كيف ان شاءالله

فيصل ببرود: عادي وش فيه جديد
تهاني بصدمه : لا تقول عايش معاها كذا

فيصل بقهرر: لا يمه تطمني عايشين مثل اي زوجين وانا حلفت ماقصرر معاها في شيء بس يمه قلبي مذبوح وماقدريحب احد غير اللي يبي يمه والله تعبان جالس اضغط على نفسي عشانكم وعشانهاا تخيلي يمه بس جسدد عايش معاهاا الا قلبي وفكري كله مع غيرهااا
تهاني : غبي انت ولا ايشش
تفكر في بنت متزوجه وكمان اقولها لك تتطمن تراها سافرت معه
فيصل بصدمه :ايششش رجعت له

تهاني بعصبيه : ايه

فيصل بقهرر:غبيه ليه رجعت

تهاني بصرخه :والله انت الغبي

فيصل بحزن:غبي ياليتني غبي ولا احس بالللي احس فيه

تهاني بقهرر :خلاص انطم ياليت ماسالت

فيصل ابتسم بقهر:احسن عشان معاد تضغطووا علي
والله يمه افكرر اطلق بس اتذكرر انه حرام وش ذنبهاا
تهاني بصرخه:ايشششش فيصل تكفى لا تتهور كذا والله ابوك راح يذبحك

فيصل بسخريه: وش الجديد يعني مو مذبحوح حدي
ساراا
اللي طلعت من غرفة.سمرر ...سمعت صوت فيصل وامه .شوي عالي .
جت ترجع عشان يأخذوا راحتهم
بس وقفها حكيه ...انصدمت ...تمنت الموت ولا تسمع كلامه ...قالت بصدمه... وهي ماسكه على فمها...ودموعها تنزل يطلقني ....ويقول انه مذبوح ومايبيني ...ويضغط على نفسه ..طيب ليه ...ايش سويت ..ومن هذي اللي في قلبه ..حسيت اني مصدومه ....كنت عايشه في وهم ...وانه يحبني اترايه يضغط على نفسه
.....نزلت بسرعه وسويت... نفسي اني ماسمعت ...قلت بابتسامه مزيفه :اوف ي خاله سمرر جننتني

فيصل
بهت وجههه معقول ...سمعت لا لا لو سمعت ...كان سوت فيهاا قال بتوترر: اااه اذبحهاا أجل وناظر امه اللي تحاول تتبتسم
إلا سارا محد يجنننها وقف ومسكها من عند كتوفها وجلسهاا وجنبه وهو يصرخ باسم سمرر

تهاني بسرعه قامت تقرب منها صحن الحلا :تفضلي حبيبتي
ساراا
اللي ماسكه نفسها ....بالقوه وهي شوي وتنهار ..ياربي عروس توها لها يومين بس ..تحصل هالصدمه ..القويه ماتقدر تتحمل قالت بسخريه:حرام تذبحها سامحها عشاني وبدلع مزيف والا مالي خاطر عندك

فيصل بتوترر مايدري ليه حاس انها سمعت :افاااا مليون خاطر ي قلبي وبصدق يمه شفتي جمال ورقه مثل كذا

تهاني وقفت وهي تستذان ...ماحبت انها تجلس عاد
تحس حرام اللي يصيرر فيهااا ماتستاهل والله يجلس يلعب عليها كذا ...
فيصل : يالله نمشي

ساراا وقفت ببرود : ياليت

وبسخريه قلت لي وين مسافرين بعد مارفضت هدية بابا

فيصل بأبتسامه : مفاجأة

سارا : قلت لي مفاجأة
فيصل : ايوه راح تنبسطي كثيرر انا متأكد

ساراا بسخريه: ماظن لانه المكان اللي بتوديني له ماهوو مثل السفريه اللي بابا
فيصل قاطعها بحده: هذا اللي عندي عجبك ولا كيفك
وامشي نودع اهلي ونمشي

سارا هزت راسهاا بهدوء
سلمت عليهم مثل ماقال
وطلعت وهي ساكته بس ركبت السياره قالت بحده: قلت لي على كيفي صح
فيصل بدون فهم:ايشش الللي على كيفك

ساار وهي تمسك نفسها بس هي ماهو بالقوه اللي تقدر تخليها ترد عليه ولا تعصب عليه بس ..بعد الكلام الللي سمعته مستحيل تعيش معه قالت وهي ترجف : ماهو عاجبني العيشه هذي ودني بيت ابوي وبرجفه وطلقني سكتت ماقدرت تكمل دموعها نزلت وهي ماتبي كذا بس هي ضعيفه حيل

فيصل تأكد انها سمعت الحين : ترا مو مثل مافهمتي

سارا بصرخه: اسكت يكفي كذب
وخلاص افرح انا اللي طلبت الطلاق

فيصل بعصبيه : لا ترفعي صوتك وفكه اوديك بيت اهلك
يعني ايشش بالعكس ريحتني لاني تعبت اجامل وبصرخه اناا بشرررر وطاقتي انتهت هنااا

تهاني بهمس:وانا ايشش اقول على الللي اسمعه جالسه
وبقهرر مين تحب قولي مين

فيصل : مالك شغل

سارا وهي تبكي : حرام ليه تقهرني كذا ااه ياليت اني ماوفقت عليك

فيصل ببرود: نصيب وش نسوي

وخليك عاقله و خلينا نكمل مشور سفرنا

سارا وهي تبكي :انت ماتحس كيف اسافر معك وانت من توومسمعني كلام حتى عدوك ماتتمنى يسمعه

فيصل برود: هذا االي عندي نكمل مشوارنا ولا لا

سارا ناظرته باسف
ايش اللي حبته هي شيطان ......ليه كذا قاسي هي ماتقدر تجرحه مثل ماجرحها او تكلمه مثل مايكلمها بس لازم تحافظ على ماتبقى من كرامتهاا قالت بهمس:لا ابي بيت بابا
فيصل بقهرر: ابشري واتجههه لبيت اهلهااا

وصلهاا ومشى
سارا نزلت وهي ...تحس انها في حلم تمنت ماتشوف أحد قدامهاا
..ماتبي تتكلم بسرعه دخلت ماشافت احد بسرعه دخلت غرفتها
وقفلت على نفسهاا




في شقة غسان
عنود اللي تستفرغ ااه تحس بتعب من الوحم
غسان حزن عليها :يطلع بس اخذ حقك منه
والله احس قلبي يتقطع عليك امشي يعطونك حبوب تخفف الاستفراغ

عنود بتعب: طيب شوي بس ارتاح
وابتسامة والله على التعب بس فرحانه فيه واتمنى يشبهك يطلع

غسان بغرور: اكيد يشبهني أجل يشبهك شوفي وجهك كيف

عنود ابتسامه : تموت في هالوجههه ودايخ عنده

غسان ابتسم : ابوك ي الثقه بس

عنود بتهديد: هااا سيد غسان

عسان بسرعه : لا لا تكفين مو وقت تعصيبك

عنود بضحكه: وش تتوقع مسوين الخيلان
غسان : ااه اقولك اكلم طلال يقول ايش تبغى ليه ماتفهموو كيف تكلم ناس عرسان

عنود بسخريه: كويس وهو رد عليك انا اختي رفصت ترد وشكلها نكرتني بالمره

غسان بهمس لهاا : احس بغيره هم في تركياا وحنا في حر الرياض

عنود : ي زين حر الرياض احسن ديره

غسان بسخريه:ايه اكذبي على حالك اقولك المخبول في اسنطبول
وحنا هنا
عنود ضحكت بصوت عالي : هههههههههه





عند رهف اللي مطنقره
لها يومين من وصلوو ..وهوو امس راح الدوام وجاا ...دخل نام ...من غير مايتكلم ...مقهوره تحس انه كذب عليها ...وكمان اسمع صجه ...في الشقه اللي جنبها ... .يعني مو فاضيه
خليه بس يصحى ...صحيت من تفكيري الا ...اشوف مشعل يزحف ..
جهة التوصيله اللي مشبوك . ...في التلفاز قمت بسرعه وحملته وانا معصبه عليه : تبي تموت نفسك يعني

لا لا شوفوو كيف عصب ليه اخذته ...من الأرض نفسي اضربه احسه صايرر شقي بطريقه تقهرر..... كل شيء يبكي يبيه

وكل شي يحطه في فمه ....قهرني بعصبيه: قسم ماتهجد حطيت عصبيتي اللي على ابوك عليك اوف ابتلشت فيكم .

تركي
اللي جاي ...من ساعه ودخل يبي ينام ..وهو كذا ب ماعنده نوم بس يتهرب عشان ماتقوله ..وين الشقه ..بس طفش طلع.. على صراخ مشعل قال وهو متسند على الباب : وش فيه يصارخ

رهف بجمود: فاضي

تركي جاا واخذها منهااا وهو يرفعه فوق بس يحسه خايف منه
قال يقهرر: خايف مني صح

رهف ببرود: ماهو خايف بس ناسيك شوي يمكن من شهرين ماشافك

تركي يقهرر: تصدقي ايش احس ولدي خايف مني والله احساس يوجع
رهف : اقول بلا دراماا وقولي متى اروح شقتي وبحده ترا انا راضيه فيهاا حتى لو بلاط عادي متعوده ع نوم الأرض

تركي بكذب: اليوم وانا اكلم الرجال قال تعالي بعد العيد
ونتفق ونوقع العقد

رهف بقهر :بعد العيد

تركي : ايه وبعدين الشقه هذي خذ راحتك فيهاا وبكرا الغرفه الثانيه افرشها لك واجلسي فيهاا

رهف بعصبيه :مو كذا اتفاقنا صح

تركي وده يقوم يموتها على هالصوت قال بحده : ارخي صوتك
شوي واحترمني مثل مو انا محترمك

رهف بقهرر: ايه اطلع ع حقيقتك

تركي : استغفر الله العظيم ايش قلت انا واذا قصدك عشان افرش لك الغرفه والله اني حزين عليك تنامي على الكنب بس هذا قصدي إلا شقتك اسبوع ان شاءالله وتكوني فيها

رهف بسخريه: لا حنون مره

وتركي مسوي نفسه مسكين :بعدين ماضيقتك في شيء صح
رهف ببرود: ماقلت ضايقتني بس انا من اول بينا شرط تخليني في شقه لحالي

تركي هين اخليك لحالك حلوه ذي قد سمعتو بهاا زوجتي في شقه وانا في شقه ....قلت بسخريه :ابشري على هالخشم

رهف بهمس :ودي اكسره هالخشم اللي رافعه علينا

تركي سمعها بس طنشهاا قال وهو يحس بجوع :ايشش رايك نروح السوبرر ونقضي للبيت وكمان تتسوقي للعيد باقي منه بكرا بس

رهف بدون نفسي : للعيد لابيجي احد ولا طالعه عند احد عشان اروح واشتري له وانا مالي دخل عشان اقضي في شقتك واتسوق عشانها

تركي بضحكه:معليش نسيت انها شقتي آسف

رهف بشك: اقول اليوم لما صحيت الصبح سمعت صوت من الشقه اللي تقول هي لي

تركي بضحكه: لا بس يتخيل لك لان شقتي مافيها اثاث كثيررر عشان كذا جالسه تسمعي اصوات إلا شقتك فاضيه حبيبتي لاتخافي محد بيسكنها غيرك
رهف
اوف صدق اني غبيه جالسة اسولف معه ...وكمان قاهرني مسوي نفسه محترم .. مره مو لايق ..بس والله ضحكت يوم اخذ مشعل وبكى منه ...احسن خليه يقهره مثل مايقهرني فديتك يمه ..لو تبتسم في وجههه ذبحتك ههه بس والله صح اني ابي اعيش لحالي ..بس والله وانا معه احس نفسيتي شوي ارتاحت والخوف والقلق اللي كان احسه راح ...وبعدين قهرني النذل مخلني انا الشريرره وهو المحترم ....اي كلمه اقطها عليه .. يسوي مبتسم ...
ويطنش جالس ...وكمان اللي مستغربته انه كان عند كلمته قال مراح ...اقرب منك ولا اضايقك وفعلاً مايضايقني ولا قرب مني ...
وهذا غريب عليه إلا كل شيء كان غصب عنده ...ابتسمت يوم تذكرت مكالمة ميمه لي وهي معلقه عليه فديتهاا ....والله احسها فرحانه بس ماتدري ان الوضع مثل ماهو عليه بس اللهم جيت معه ...
حسيت فيه جلس على نفس الكنبه وسحب يدي توني امدحه انه عند كلمته
تركي وهو يتأمل نقشهاا: تصدقي مره حلوو

رهف بتوترر: ايه ماشاءالله نقشها مره حلوو
تركي هزز راسه بهدوء:يدك االي صلحته
رهف
سكتت مارديت عليه ...ولا راح اسحب يدي من يده ....
تركي وهو يرفع يدهاا ويسلم عليها: وش رايك نروح مطعم نتعشى فيه وكمان مره وحده سحورر
رهف هزيت راسي :لا روح انت انا مالي نفس

تركي بضيق :لحالي اورح

رهف ببرود: تركي مو مرتاحه لك

تركي بطفش : خلاص مابيك تروحي
انا طالع وانتي خذي راحتك هنا




عند الخبلان
جوري بكذب:سبحان الله نفس جوو الرياض

طلال : معقول كذا جوكم ااه خساره ان شاءالله أجل ازور الرياض

جوري بضحكه: بس خذ احتياطك ترا جونا ابرد من كذا

طلال : أجل اجي في الصيف عشان شوي يدفى


جوري :على طول كذا مافي صيف عندنا ايش هذا صيف مانعرفه
طلال : اقول ي السروق حد قد قالك انك ماسخه

جوري :لو سمحت لا تقول سروق

طلال :اقول حبيبي وش رايك نروح الفندق
والله بردتت وبكرا ورانا صيام

جوري : اوك ااه مدري كيف العيد هنا
وبقهر ليه مأجلت السفرر لما العيد ينتهي

طلال : امشي بس ماكنها ركبت الطيارة قبلي

وجلست تسلم ع قرعة ابوي ساعه وتشكره علر الهديه
جوري بقهر ااااه متى بس هي سوت كذا
يالله ي حبه لتبلي حتى ابوه ماشافته يوم راحوو بيت اهله





عند فيصل
حس بغلطته توه ...ايش سوا هوو ..ضروري يتنكد لما يدري انها
سافرت ...خلاص مفروض هو يفكر انه يطلعها من قلبه ويسلمه لللي تستاهله مثل سارا يدري انها تحبه ..بس والله مو بيده
...رجع بيت اهله وهو معصب ..شاف امه قدامه
تهاني : ليه رجعت وانت قلت مسافرر وتبي تقضي العيد في
الطائف

فيصل : ساراا عند اهلها يمه وشكلها سمعت

تهاني بصرخه:ايشششش والله حسيت

اااه حرام البنت يصيرر فيها كذا وهي عروس

فيصل : شكل نصيبنا هنا وخلاص

تهاني بعصبيه: فيصل انقلع عن وجهي والله مصيررك تندم قسم بالله بدل ماتروح وتحاول تعتذر منها

فيصل بسخريه: ايش اقولها معليش سمعتني وانا ااقول احب وحده ثانيه وانتي ماتقبلتك

تهاتي بعصبيه: طيب انقلع من البيت قسم بالله ابوك يجي وانت هنا يذبحك

فيصل بسخريه :ليه بنت شايفتني ورجعت بيت ابوهاا
قال ايش يذبحني



كتتتتتتتتت
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 11:29 PM   #503

نبيله محمد

نجم روايتي وعبقرية عالم الازياءوفائزة ثالثة بحكاية غلاف وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية نبيله محمد

? العضوٌ??? » 294710
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,142
?  نُقآطِيْ » نبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل تحفه نونى

اخيرا تركى عقل وبدا يركز ويشتغل لرهف صح يارب رهف تعقل هى كمان بس اللى

بتعمله مع تركى صح لازم يتغذب شويه علشان يحرم ويبطل اسلوبه السخيف

جورى وطلال الطيور على اشكالها تقع بس عسل الاتنين مش فيهم دماغ

سارا وفيصل فيصل مش عنده دم ايه ذنب بنت الناس فى اللى هو عمله

بس كمان احترمته لما رفض يسافر على حساب ابوها بس مازال حقير فى

رائى على مافعله مع سارا

وبعدين رهف خلاص ماضى ووفات دا غير انها مراه عمو تفكيره لازم يتغير

اما سارا قلبى معاها صدمه رهيبه اللى سمعته احسن تصرف انها رجعت بيت اهلها

غسان وعنود عسل فهموا بعض خلاص

حتوحشينا نونى جدا ويارب تبدائى فى روايه جديده على طول شكرا فيتامين سى


نبيله محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 11:46 PM   #504

shmo3

? العضوٌ??? » 127840
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,170
?  نُقآطِيْ » shmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond repute
افتراضي

بارت روووووووعه وجميل تركي ورهف اتمنى يتفاهموا ويديم المحبه بينهم والشكر لفيتامين سي ع النقل وانتظامهاوتقبلوا تحياتيييييييييييييي

shmo3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 11:59 PM   #505

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 123 ( الأعضاء 11 والزوار 112)
‏فيتامين سي, ‏سما سما, ‏غير عن كل البشر, ‏janite, ‏best veerzarra, ‏Dona200, ‏dounya, ‏forgiveness, ‏بسمة حبيب, ‏علمتني الدنيا, ‏مرومي11


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-05-15, 02:43 AM   #506

nana41

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nana41

? العضوٌ??? » 38662
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,353
?  مُ?إني » italy
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رهف رجعت لتركى بس هو عمل حيلة علشان ترجع له وعشمها انه هيأجر لها شقة لحالها ياترى لما تعرف قرارها هيكون ايه بس هى من جواها عاوزة تعيش معاه فى بيته بس لو تبطل عند وهو يبطل عصبية حياتهم هتكون افضل

سارة وجعت قلبى وكنت متأكدة انها هتعرف حقيقة فيصل بس هو خسر كتير ببعدها عنه ومعاملته ليها ببرود بس كويس انها تركته واتمسكت بكرامتها خليه بقى يحس بقيمتها

نيجى بقى للهبل المخبولين طلال وجورى والله فطسونى ضحك وواضح ان جورى بالنسبة لطلال نقطة فى بحر لالالالالا هو فاقها بمراحل فى الهبل السروق مع خالتى قماشة وكله كوم والكلبش اللى عاوز يلبسه لها فى الكوشة

عسل يانونى وفى انتظار الفصل الاخير على نار


nana41 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 26-05-15, 08:32 AM   #507

نداء الحق

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء الحق

? العضوٌ??? » 122312
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,902
?  مُ?إني » العراق
?  نُقآطِيْ » نداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخيرات والسرور والسعادة على عيونك يافيتامين سي
وعلى عيونك يانوني
اكثر مشهد ضحكني هو مشهد المخابيل الاثنين ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
يعني صدق طقيت من الضحك عليهم
واحد يقول للثاني انتظر اني اكثر منك جنونا
كله كوم والعاقلة الرزينة جوري
الله يساعد خالتهم قماشة على جنونهم
رهف وتركي
الحمد لله تركي صار عاقل لاول مرة وقام يفكر شلون يكسب زوجته
مو بطريق العنتريات والتهديد
شوية يارهف لو تتركين العناد وتعرفي شلون تأخذي حقك من تركي
انت لو بس كلمة حلوة معها وتصرف من القلب
والله يطير فيك بين سماء وارض ويشيلك على كفوف الراحة
الف مبروك لعنود وغسانو
شوفي يارهف مافي اعند من التيس عنود وشلون صارت مااحلاها وية زوجها
فيصل انا يمكن ماقلت عليه سابقا انه غبي وحمار وعديم احساس
انا معه ان الانسان مايقدر ولا له سلطة على قلبه بس الله عطانا العقل عشان نقدر نمنعه من اذية الناس
سارا تأثرت جدا لها
واتمنى ان يحفى وراء رضاها فيصل
وارجع واقول اذا انت بهذا الشكل وتريد طلاقها لماذا اتممت زواجك بها اذن ؟؟؟؟؟
سلمت يمينك يانوني


نداء الحق غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 26-05-15, 01:28 PM   #508

نيران الشتاء
alkap ~
 
الصورة الرمزية نيران الشتاء

? العضوٌ??? » 159
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 274
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » نيران الشتاء has a reputation beyond reputeنيران الشتاء has a reputation beyond reputeنيران الشتاء has a reputation beyond reputeنيران الشتاء has a reputation beyond reputeنيران الشتاء has a reputation beyond reputeنيران الشتاء has a reputation beyond reputeنيران الشتاء has a reputation beyond reputeنيران الشتاء has a reputation beyond reputeنيران الشتاء has a reputation beyond reputeنيران الشتاء has a reputation beyond reputeنيران الشتاء has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك sama
¬» اشجع shabab
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روعه
شكرااا على الفصل الجميل


نيران الشتاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-15, 06:59 PM   #509

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ??? » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,296
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-05-15, 07:59 AM   #510

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمين يا غاليه على البار ت الجميل. رهف زودتها. كثير. بصراحه. وهو معاه حق. لواغصبها عالراجعه. شافت حالها. انه بحبها. اصلا ما في. رجال. يقبل. مرته بيت وهوبيت
احلا شئ طلال وجوري. مهابيل. بس. فله. واكيد جوري. عندها. محاسنها. واخلاقها كويسه وطلال كذلك. حلو ما في رسميات. وفله
تسلمين عالنقل. الرائع.
تقبلي مروري كاتبتنا. الغاليه


em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.