آخر 10 مشاركات
عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          عنـــاق السحــاب (الكاتـب : تيّـرا* - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          355 - ليلة الليالي - ايما دارسي - م.د*كاملة* (الكاتـب : سنو وايت - )           »          الساحرة الغجرية (16) للكاتبة المميزة: لامارا *كاملة & مميزة* (الكاتـب : لامارا - )           »          363 - فتاة مثالية - بولا هوبر - م.د (عدد جديد)** (الكاتـب : Gege86 - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree87Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-15, 08:04 PM   #481

رئام2015
alkap ~
? العضوٌ??? » 331582
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 82
?  نُقآطِيْ » رئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بــــــــــــــــــــــــ ــــآرت يجنننننن ...

اموت واعرف وش ردة فعل جوري لمـآ امها تخبرهـآ..
بــإن طلال ولد قمــآشه خطبهــآ..ههههههههههههههههه هه..

بالنسبه لغسـآن وعنود ..
حلوه علاقتهم ..
واتمنى تكون دوووم كذا ..

اما فيصل ..
فراح يحب ســآآره الدلوووعه ..

امــآ تركي مشــآكل ..
فـآاعتقد يصير عليه حـآدث ..
ويدخــل غيبوبه..

تســلم ايدينك يانوني ..
وشكرا يافيتـآمين سي على النقل..


رئام2015 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-05-15, 10:11 PM   #482

shmo3

? العضوٌ??? » 127840
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,170
?  نُقآطِيْ » shmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond reputeshmo3 has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلمووووووووووو حببتي بارت حلو وبانتظار البارت القادم والشكر الكثير لفيتامين سي ع انتظامها

shmo3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-15, 07:40 AM   #483

بين الورقة والقلم

مشرفة ،كاتبة ،قاصة وأميرة واحة الأسمر بمنتدى قلوب أحلام وقلم مميز وحي الكلمة وبطلة اتقابلنا فين ؟ ومُحيي عبق روايتي الأصيل- مفكرة وحارسة وكنز السراديب وقاصة هالوين

 
الصورة الرمزية بين الورقة والقلم

? العضوٌ??? » 328012
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 4,700
? دولتي » دولتي Yemen
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond reputeبين الورقة والقلم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
افتراضي

فصل اليوم رووووعه وصرت اكره كلمة كتتتت وادعي ما اشوفها
برغم ان الفصل طويل بس ما ينشبع منه
سفر تركي اكثر شي زعلني تضايقت عشانه وهو يتذكر كل ماضيهم بأبها
بس كويس يحدد وين اخطاءه يمكن يقدر يعالجها رهف كان نفسي اشوف رد فعلها كيف عايشه وهي تدري
انه سافر بسببها واكيد للاثنين اخطاءهم ما عندهم نقطه وسطيه يوقفوا عندها للحوار كل شي عناد ومكابره وسوء ظن
ياريت يتعلموا من العنود وغسان
موقف ابو غسان وامه اثر بيا اتوقعت يكرهون بعض وهم حبيبين بس الظروف جارت عليهم ولا نقول طول الالسن
اما فيصل صدمني بعد ما انبهر بجمالها قال ما حركت فيه شي والله نفسي توريه نجوم الظهر الما يستحي وزعلان من كف
ورهف بسببه واخذه كفوف واهداف
اما طلال احلاهم والا الاب فرحان بالبنت عاقله وبتعقله مساكين راحت العيله فيها
مشكوره نوني امتعتينا كثييييير
ومشكوره فيتامين سي لمجهودك واختيارك


بين الورقة والقلم غير متواجد حالياً  
التوقيع
شكراً لقلوب احلام و كادرها المميز



شكر حدوده توصل لسماء وتتعداها
لحبيبتي noor1984 تصميم فديوا رووعه هديه ما خطرت باحلامي
https://www.youtube.com/watch?v=-v8M...ature=youtu.be



اول اهداء لرواية
قيدك ادمى معصمي اقتباس الغاليه فوفو شكراً كثييييير




سلسلتي القصصيه القصيره " رفقاً بالقوارير" كل الشكر لكادر القلوب ودعمهم المتواصل

هنااااااااااااااااااااا
رد مع اقتباس
قديم 20-05-15, 10:16 PM   #484

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ??? » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,296
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-05-15, 11:47 PM   #485

forgiveness
 
الصورة الرمزية forgiveness

? العضوٌ??? » 216236
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 344
?  نُقآطِيْ » forgiveness is on a distinguished road
افتراضي

مشكورة على مجهودك الرائع

forgiveness غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-15, 03:03 AM   #486

nana41

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nana41

? العضوٌ??? » 38662
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,353
?  مُ?إني » italy
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الرواية روعة حبيتها كتير لفت نظرى اسمها وماقدرت اتركها الا مع فصلك الاخير مشكورة نونى انتى كاتبة مبدعة ومشكورة فيتامبن سى لتعبك ومجهودك فى حسن الاختيار والنقل
نيجى بقى الاحداث على اد مادعيت على تركى اللى عقدنى من البداية وعلى اد فرستى منه ومن كل اللى عمله فى رهف بداية من الخدعة اللى سواها فيها لحتى تتجوز منه لسفرهم ابها ومعاملته الزبالة ليها وضربها واهانتها وجرحها وخلع كتفها واتهامها يعنى ماشافت ولا يوم حلو معاه الا لحظات بسيطة مسروقة وبعدها الشيطان يلبسه ويقلب
وكله كوم وكل شوية يروح يخطب ويترفض يأااه على فرحتى وشماتتى فيه
المصيبة انه عاوزها بعد كل ده اول مايروح لها ترضى عنه وتاخده بالاحضان يااخى اتقى الله فى اليتيمة الضعيفة اللى كل شوية تقولها مكانك الشارع وتسم بدنها انها مالهاش اهل يحموها اتحمقت قوى على قلم اختك اخدته وضربك فيها بالعقال يرضى مين ولا علشان مالهاش حد يوقف لك زيدت فى تجبرك عليها وبعد كل ده عاوزها ترجع لك بكل سهولة لا ياسيد تركى اخطأت العنوان المرة ديه ده انت لازم تحفى وتعرف ان الله حق وتعقل وتسترجع كل اخطاءك وتديها حقوقها كاملة مكملة بس احب اعرفك اللى فيه طبع عمره ماهيغيره يمكن بعدها عنك دلوقت مغيرك وعاوز تنفذ لها اى شي لكن هى ساعة زمن وهتقلب وايدك هتسبق لسانك لازم نتأدب يمكن تعرف قيمتها فى بعدها عنك
فيصل استهدى بالله وانسى الماضى وعيش حياتك مع اللى تليق لك وخرج رهف من قلبك لانها ابدا ماراح تكون لك بعد كل المصايب اللى خبصتها فى حقها

حبيت غسان وعنود واخيرا عنود رجعت لوعيها وبطلت شغل العناد وطولة اللسان اللى كان هيهدم لها حياتها

طلال وجورى طنجرة ولاقت غطاها ماجمع الا اما وفق الاتنين لابقين لبعض بشكل مو طبيعى فى الهبل والخيبة نسخة بالكربون

احببت الجدة واحببت مساعدتها لرهف لخروجها من البيت وكله كوم ومناكفتها مع جورى يانى فطست ضحك عليهم

احسنتى غاليتى وفى انتظار جديدك على نار



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 21-05-15 الساعة 11:43 AM
nana41 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 21-05-15, 12:08 PM   #487

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,480
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله
شكرا ياأحلى متابعين على مشاركاتكم المميزه والشكرموصول لنوني لإلتزامها النادر هذه الأيام ولأنها أمتعتنا وأظهرت لنا هذه النخبه من المتابعين اللي أسعدونا بردودهم المثريه للموضوع

والله أحب أشارك الجميع بالرد ومناقشة ردودكم وحواراتكم
لكن الظروف ماتساعد فعذرا لأصحاب الردود اللي مارديت
عليها ولا ناقشتها ماهو قصورفيها لكن لضيق وقتي
متابعين نوني الغالين
تركي اعتقد تغير وحس بغلطه وندم والدليل إنه ماعصب
على رهف لما رجعها من الزواج ونفذ رغبتها ووصلها
لبيت ابوها
وأيضا تحمله لجوري وكلامها قبل مايسافر
وكمان سؤاله عن فيصل ووداعه
بنعطيه فتره لأختبارتغيره وتربيه له لما موعد زواج جوري
وفيصل يكون أستوى على نار هاديه ولما يحضر للزواج
عاد تروح معه رهف لأنه يحبها المجنون واخذ درس ورهف تحبه ولأجل مشعل ولان طلاق رهف ماراح يغير الماضي
وبالعكس راح يسبب تعاسة تركي ورهف ومشعل والمسامح كريم
جوري وطلال قدرولقى غطاه ياعقلوا بعض يازاد حالهم
ودخلوهم مستشفى المجانين

أم غسان إن شا الله تتصالح مع زوجها وتلتهي به وتزين اخلاقها
وتتحسن علاقتها بالعنود اوتتركها في حالها خاصه بعد ماتعرف
جوري على حقيقتها
الله يعينك غاده تلاقيها من طلال أوجوري

فيصل أعتقد راح يسلم بالأمر الواقع واظن لما يشيل رهف
من عقله وقلبه خاصه لما تسافر مع تركي راح يحب ساره
وينسى رهف ويحس بالغلط اللي سواه في حقها

غسان والعنود
مبروووك الصلح والتفاهم والله يديم المحبه بينكم

وشكرا لنوني ومتابعينها


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-05-15, 02:45 PM   #488

nana41

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nana41

? العضوٌ??? » 38662
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,353
?  مُ?إني » italy
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مشكورة غاليتى على الوسام كلك ذوق حبيبتى

nana41 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 21-05-15, 11:54 PM   #489

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,480
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا يالغوالي اخباركم عساكم في احسن حال
والله كل ماقربت النهايه اللي بقي منها بارتين او ثلاثه احس بحزن اني ابي افارق ناس كانوو اكثررا من اخوات ربي يسعدكم وين ماتكونو ي حبايب قلب نوني... والبارت حيل طويل
قراءة ممتعه للجميع





البارت التاسع والخمسون

استغفر الله العظيم التواب الرحيم
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
الروايه لا تليهكم عن الصلاة
اللهم بلغت اللهم فاشهد
♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢♢

انا مشتاقلك بالحيل وضايق
وحشني صوتك وخوفك علي
ليالي غيبتك مره وتضايق
في عيني وين ماترحل اشوفك
واسلي نفسي واتخيل وصوفك
يحسبوني نسيت ومانسيتك
وربي عالم بكل الحقايق
اغني لك بكثر شوقي اغني
كثر ماكنت لو حبك سكني
وانا من زود مادمعي فضحني
اداري وجهي عن كل الخلايق
احبك وانت تدري كيف أحبك
عزاي اني احبك طول العمر
ولايسوى العمر بدونك دقائق





فيصل
اللي كل مايتذكر...انه عزمهااا ..يتنكد اللحين وش يفكه
بالله لازم يدور عذرر ويعتذر منها ..وشكلها خبله تصدق
شاف رقمها ينور جواله تتهد بضيق ..اكيد تبي تقول موافقه
رد بهدوء: هلا
سارا بقهر من امها اللي رفضت توافق : هلا فيك
كيفك
فيصل ببرود: اكيد مبسوط وانا اسمع صوتك
سارا بحزن عليه : فصول ابي اقولك شيء بس لا تزعل مني
فيصل استغرب : لا قولي ومستحيل ازعل منك
سارا : ماما رفضت اروح معك مطعم تقول يجي هنا اوك بس مطعم وباقي كتيرر من الزواج صعبه الخرجه معك
فيصل
كان وده ينط ...من مكانه فرح هيااا ....جت من نفسهاا سوا نفسه
زعلان قال بتمثيل: ليه وبعدين مافي لاكثيرر ولا شيء من الزواج كلها شهرين
سارا بدلع : تيب ايش اسوي رفضت بالمره وانا صراحه اخاف من ماما لو عصبت
فيصل
لا لا تسوي شيء ...وهذي امك قسم بالله عسل.... راح احبها احسن من الشايب العله... هذا اللي لزق فيني لزقه وبكذب: ايش فيها امك علي احسها حاطه علي حطه وبعدين انا مارضى احد يعصب عليك
سارا بدون فهم: ايش حاطه عليك يعني
فيصل : لا احسها كذا مو عاجبها شيء
سارا بسرعه: لا مو كدا ماما شوي شديده تقول ماعندنا بنات يطلعووا مع رجالهم وباقي كتيرر بس هدا قصدها
فيصل بدون حس :اشكرها
سارا بصدمه: ايششش
فيصل عض شفته قهر : اقصد اشكرها على تعاملها معي بهالطريقه وبكذب مره مره ماتحبي حاس والله يالله على كيفها على اني مااسويت فيها شيء واعيد واكرر شكراً
سارا حزنت عليه :لا ماما طيبه مره بس محد فاهمها

فيصل ابتسم وبصدق: والله انتي الطيبة قسم بالله ماتستاهلي
سارا بدون فهم: ايش
فيصل اوف ايش فيني بسرعه: ماتستاهلي ازعل منك
سارا بخجل: ماما تقول تعال عادي المجلس وبهمس بس تقول ساعه ماتتطول
فيصل
لا لا اللحين وانا امدح فيها العجيز ....اللي شايفه حالها بس ارتحت يوم.... قالت ساعه قلت خليني.... اسوي عندي كرامه:لالا مستحيل وشكل امك مو راضيه
ساراا :لا لا ماما ماقالت شيء عن هنا
فيصل ابوك يالزقه : طيب اشوف واعطيك خبر متى فاضي
ساراا بخجل: تيب انتظرك
فيصل بنرفزه: انتي صوتك كذا ولا تتدلعيه ولا وش قصتك
سارااا بزعل : وش فيه صوتي خلاص يالله باي
فيصل ضحك بقوه :افااا زعلتي معقول تزعلي مني لا كذا انا يومي كله يننكد ...وهو يستغفر من هالكذب الللي طايح فيه
سارا بأبتسامه: لا انا مايهون علي تتنكد خلاص مو زعلانه وهدا صوتي كدا من عند ربي
فيصل : هههههه اوك ي المهايط قلتي من عند ربي اجل حلو كدا
سارا: فيصل خلاص لا تضحك ع كلامي
فيصل:اوك ي حبي
سارا بخجل :فصول بس استحي








عند جوري اللي جالسه تتابع التلفاز بعصبيه
وهي تناظر امهااا :مقهوره من سماح خبله ذي باقي لها يومين
وتسافر وهي جالسه ملزقه عند زوجها وامه
ام فيصل بقهر: امه خالتك ي قليلة الحيا وخليها تجلس على راحتها قوميي بس اشحني الجوال ابي اكلم امي ورهف
جوري بقهر: رهف ودي اموتها والله
ام فيصل: انتبهي تقولي لها شيء او تغلطي عليها اخوك هو من كيفه سافروانا عارفته من قبل وده في هالنقل
وسكتت شوي ...وهي تذكر زن احمد ....عليها عشان تقول لها عشان موضوع الخطبه... اللي جننها فيها قلت بهدوء : اقول جوري جاك عريس
جوري بصدمه وبسرعه: كلووشششششششش
ام فيصل عصبت : صدق مافي حياا
جوري بتريقه: هههههه وش اسوي ابي عريس بس هوو شكله حالف مايجي
ام فيصل : لا هالمره جاي ان شاءالله
جوري وهي ترفع يدها لسماء: يارب يمه الله يسمع منك
ام فيصل : مالت عليك حنا زمان يقولو عريس نموت من النفضه وانتي شوي وتقومي ترقصي
جوري
سكتت وهي تفكررر ....انها زعلت رهف امس ...بس غصب عنها
ام فيصل شافتها طنشت وسرحت فجأة: اقول هاا وش قلتي
جوري : في وشهووو يمه
ام فيصل : في العريس اللي جاي
جوري بعدم تصديق: من جد تحكي يمه
ام فيصل بهدوء: والله يمه جد وكمان يبون كلمه عشان يجيوو
يخطبوو
جوري حست بتوترر : مين
ام فيصل: طلال اخو غسان
جوري بصرخه: نعم هذاك المجنون اللي جلس يرقص في عرس غسان
ان فيصل بسخريه: اخس يالعاقله
اقول موافقه يجوون ولا لا
جوري
ماتدري ....وش تقول
تحس فعلا بتوترر يعني صدق ...انخطبت ...هي كان تمزح يوم تقول تبي عريس ..بس اللحين وقت الجد حست بخوف ...
قالت وهي محتارة : الله أقرب من خاله قماشه
ام فيصل ابتسمت: جننتك هالمره
جوري
خبله انا ارفض ايش .....اقول اسوي نفسي ثقيله .....وقلت وانا اوقف : خلاص ماما افكر وارد لاحمد خبرر بس تكفون لا تضغطوا علي وتخلوني اوافق غصب عني اكره الغصيبه
ومشت بدلع ....قدام امهاا اللي تناظرها ....وهي تهز راسهاا بعجز منهااا

وصلت لما الغرفه... وقفلت الباب وهات .....ي رقص ايوه ايوه تنكس جاك عريس ي جوري ..اخيرآ انفكت العقده ....وبقوه تهزز ااه حست بتعب..... جلست وهي تتذكر شكله ماهوو بطال حليوو ابو خشم بس نحيف وطويل مره ....ماعليه اهم شيء عريس اااه جاا بعد جفااف خليني.... ادق على عنود واقولها ولا لا ماراح اقول ....لاحد اخاف يحسدوني .....اكيد رهف وعنود
وسماح يقولون.... لسمر
وايه احمد مفروض ماقول له ..اني موافقه طيب اقول لمين عشان يجووو اوف كيف ايه اتصل بسارا المايعه واقول لهااا وهي تخبر اخوها ويجي يخطبني من امي وملكه ع طول وبعدين نخبر اللجميع صراح مافيني...احد يدري ويخرب كل شيء ..ايه أعوذ بالله محسوده منهن انااا .......بسم الله علي وقامت تكمل ردح



في جده
في الشقه
غسان اللي توه قفل الجوال من عند اخوه طلال ناظرهاا بأبتسامة لازم يقولها شافها تناظر التلفاز بتركيز قام وجلس قريب منها وسحب الريموت
عنود بقهر : تكفى خلني اتابع لا تغيرر
غسان ناظرها:اقفله طيب احسن وقفله بسرعه
عنود بقهر:حرام عليك يكفي طفشتني انت واخوك االي صوته طالع من الجوال سؤال ذا يكلم ولا يصارخ
غسان بضحكه: لو سمحتي لا تغلطي عليه

عنود وهي تحوس بوزها: عشتوووو
غسان ااه لو تدري ايش اسمك بس عنده : اممم عنودي
عنود ناظرته: قول وش عندك
غسان بسرعه : طلال يبي اختك الصغير وكلمو اهلك وينتظرو الموافقه عشان نرسم الخطبه
عنود بصدمه :ايششششش طلال يبي جوري
غسان : ايه
عنود
لا لا لا وه لو تدري جوري اتوقع ترقص... وتمشي وتوزع ورد من كثر الفرحه حتى انا فرحت لها كثيرر.... قلت اسوي نفسي ثقيله قدامه: ان شاءالله خيرر
اكيد اللحين راح يتعب عشان يلقى الموافقه """ااه لو تدري بس والله ترقص اللحين تلقاها والظاهر ماسكينها لا تطير له

غسان بقهر: ايه في هذي انا اشهد مثل ماتعبت اناا شايفين حالكن ي بنات مشعل

عنود ابتسمت : بس غريبه ماتلاحظ العايله كلهاا من بيت واحد
وبغرور معقول حنا لهالدرجه حلوين

غسان مد يده لكتوفها وقربها منه وقال وهو يسوي يفكرر: امممممم اختك مدري بس انتي تمشي حالك بس يالله الزوجه الثانيه ان شاءالله احسن الاختيار

عنود رفعت راسها وطالعته بعصبيه: زوجه ثانيه في عينك

غسان وهو ينزل خشمه على خشمها وبهمس:ايش فيهاا

عنود بصرخه وهي تبعد عنه :فكني طيب وانقلع تزوج

غسان ضحك بصوت عالي:هههههههههه ليه طيب معصبه
كذا شوفي امي كم جت عليها وحده وهي ولا تحركت فها ساكن
عنود بعصبيه: هذيك امك وهذي انا

غسان بقهر: وش زياده انتي

عنود لما شافت الموضوع بيكبرر : ماقلت اني زياده بلاتحريف ترى
غسان بأبتسامه : طيب ماعلينا ايش رايك مدام باقي يومين ونرجع الرياض نروح نسلم على أهل امي

عنود بسرعه بدون تفكيرر: لا مستحيل اروح اخاف انهن مثل امك شايفين انفسهن وبصراحه خالتك ماهو طايقتني

غسان بصرخه: عنود احترمي نفسك فاهمه من اول تغلطي عليها وانا ساكت وبعدين ليه تخافي انهن مثل امي ياليت اللكل مثل امي

عنود خفت من صرخته صح كلامها ماله داعي
بس هي تستحي تروح وصراحه ...فعلآ امه ماتتنطاق قشره
بشكل ...ومستحيل تنسى يوم قالت لها بومه ...هذي الكلمه جرحتها بس من حقه يزعل والله قلت بأسف:آسفه ماكان اقصد
غسان
بزعل وقف....من غير مايتكلم عليها
وطلع ....وقفل الباب بقوه وراه ....
عنود
اوف ايش سويت.... انا جلست بقوه على الكنب ...وهي مقهوره صدق ...اني ماعرف احكي ..يالله زعل مني ...اللحين اخليه
يهدى واكلمه مايستاهل والله ....تذكرت خطبة ... المخبوله جوري دخلت غرفة النوم اخذت جوالي واناا اجلس على السرير ..وسندت نفسي عليه ...فتحت رقم امي ودقيت عليها وقالت لي كل السالفه بس يتنظرن موافقة جوري ....انصدمت معقول جوري ماتبي توافق ....قفلت وبسرعه دقيت رقمها ودقيت جاني صوتها بسرعه ماشاءالله : الوو
جوري اللي جالسه في غرفتها حتى اللحين مو مصدقه شافت رقم عنود بسرعه ردت : الوو
عنود بأبتسامه: اخبارك
جوري : بخيرر كلنا انتي كيف اكيد مبسوطه مين قدك في جده

عنود بدلع: ايه وجده غيرر

جوري يقهرر: ياربي اكره اللي عجايز ويدلعن
ولا الغبي الغصن المايل كذب عليك وقالك ي زين دلعك وانتي صدقتي
عنود بقهرر: مالك دخل وايه عاحبه دلعي ويموت فيه فديته انه الغصن المايل

جوري :عشتوو من متي اذكرر انه مسكين دايم الريح لاعب فيه مره يمين واكثرر شيء شمال

عنود بقهرر: كلي هوووا فاهمه ولا تفتكري اني سماح اسكت لك
والله اذبحك انا لا غسوني حبيبي وريح يطيرك قولي آمين

جوري بقهر : صراحه لاعت جبدي منك انقلعي عندك شيء قولي
اماا متصله عشان جالسه تمدحي في زوجك ومسويه فيها ترا انا عزباء لسى واستحي من هالكلام

عنود بخبث: مين قال انك عزباء خلاص ي قلبي صرنا مخطوبين ومبروك
جوري مسويه انها مو فاهمه: تباركي على ايشششش واي خطوبه مافي خطوبه ولا شيء كذب كذب حبيبتي

عنود انصدمت يعني ماتدري طيب كيف امها تقول لها اعطتها خبر :لا من جد اللحين كلمني غسان وقال ان طلال اخوه يبيك وافقي والله شكله طيب مثل غسان

جوري : لا لا كذب هالكلام وش بك انتي تعيدي وتزيدي

عنود بقهر منهاا:متأكده ماعندك خبرر
جوري:خبرر وشهوو هاااا وبعدين انا خلاص مابي اتزوج لاااحد يفتح هالسالفه معي


عنود صدقت: جد أجل اقول لغسان عشان يقول لاخوه
ولا يجيب اهله ويتفشل وبعدها يمكن يأخذو مني موقف وتكرهني امه زود
جوري بسرعه: ايش دخلك انتي تقولي لهم

عنود بقهر:لا حرام تجي من اخوه احسن ما تجي من احمد
جوري بقهرر: تقولي له شيء قصيت لسانك ذي اللي وش طوله

عنود بعصبيه: نعم ست جوري وليه طيب ماتبيني اقول له مدام انك رافضه
جوري : اوف حرام يعني الواحد يخبي اشياه الخاصه خوف من ألعين لازم اللكل يدري

عنود بقهرر: وجعه ان شاءالله لا يكون خايفه من عيني ياللي ماتستحي وبعدين وشهوو فيك ينحسد

جوري بقهرر : والله اني ازين منك وايه من حقي اخاف صراحه ماودي احد يدري عشان اخاف تقولوو لسمرر وتحسدني ولا تاخذه عني وانتي تدري ماصدقت تنفك العقده

عنود بقهر من تفكيرهاا صدق غبيه : يجعلها عقد صدق يالزفته
والله ودي ادخل عقلك واعرف كيف يفكرر

جوري : وش زينه احسن تفكير يطلع منه فديته

عنود بقهر:ودي كان افرح لك بس اللحين انقلعي مدام خايفه من عيونااا
جوري بدون مبالاه: ايه احسن لا تفرحي وكمان رهف لا اشوف رقمها يوطوط تبارك أعوذ بالله قال ايش يباركن من اصله ماعرفكم يالزفتات

عنود بقهر قفلت في وجهااا ...صدق انها مريضه قال ايش خايفه
لا نحسدها مالت وماشافت ...إلا انا ورهف اللي ...راحين نحسدها بسرعه كتبت لهاا... ابي ابرد خاطري شوي (ارسلت لغسان يقول له اختي لسى صغيره وموو حق زواج واللي سويتيه من توو دليل على خجلك وصغر عقلك ) ارسلتهااا وانا شاقه الخشه تستاهل اللحين تتحكرص والله مارد عليها
عند جوري
اللي فتحت عيونهاااا بصدمه ...من كلام عنود.... ايششش تقول لغسان شفتوو كيف ...انهم يغارو مني.... ومن حقي ارفض ..أقول لهم ...دقيت عليها مجبرة الله يعين ....لازم اصلح أخلاقي شوي ..حتى بس املك على ابو خشم.... ذاا وبعدها ..صدق اتبرا منكم ي اخوات الشرر ...ماردت الزفته ايش اسوي ..اااه كتبت لها (تصدقي حبيبتي مره وحشتيني ليه ماتدقي علينا )
كمان ماردت
عند
عنود اللي ميته ضحك على رسالتهاااا ههههه اللحين مسويه اخلاق كلي هووا مااراح ارد عليك
شوي وجتني الثانيه (عنودي حبيبتي ابي أسألك كيف جو جده)
عنود تسدحت... بالضحك خلاص غبيه ...يقال ماكنها من توو
مكلمتني وقلة ادبهااا بعد ...صدق ...اشك في عقلهااا ...مت ضحك على الثالثه (كيف غسان معك صراحه احسدك على حياتك ان شاءالله طلول يطلع مثله في اخلاقه )
هههههههه غبيه من جد تفتكر لوو مدحت في غسان اغير رائي او تدعي ان طلال يطلع مثله عشان ماقول لغسان ...اختي مو موافقه ....صدق صدق ع قول امي يبي لها اعادة تأهيل ...والله صادقه فعلاً ....يوم تقول تبي تجيب العيد وتفضحنا .....فكرت بخبث بالفكره اللي طلعت في راسي اكيد منها راح تموت سويت
بسرعه حظرر ورميت الجوال ..ارسلي حبيبتي حتى اتنطقي ....
وتذكرت اللي طلع زعلان مني الله يقلعك ي جوري. .نستني غسان بسرعه دقيت رقمه فتح الخط : الوو

غسان ببرود: ايوه

عنود عرفت انه زعلان كمان حيل:وينك .

غسان بدون هدف يمشي في شوارع جده: طفشان شوي وقلت اتمشى

عنود بدلع: ليه اماخذتني معك

غسان ببرود: ماعليه متضايق شوي
يالله باي وقفل


عنود
صراحه انصدمت خير خير ...كذا يكلمني وش سويت لذا كله انا ..قلت بس اخاف يطلعن مثل امك ....والله وانا صادقه مانسى يوم دخلت وامه وخالته يتكلمن فيني... ومن شافوني سكتووو ...وكله كوم وخالته تسألني ...كيف عرفني ....غسان يومها عصبت بس مشيت عشان ساراا ...ومابي اخرب ملكتهااا .. وكمان خالتي قالت لها انه صاحب اخوي . وردت بضحكه استهزاء قولي كذامن بدري ..يعني عرضها اخوها له ...صراحه كان نفسي اقولها لا وانتي الصادقه حفي عشاني ...بس خفت اسببب مشاكل
لي مع غسان وكمان حبيبي مارضى اقول عنه كذا ...والله فعلاً كبرت عقلي يومها ....والحين .هذا جاي يبيني.... ازورر بعدين مفروض .
حنا جاين تمشيه ....وماهو زياره مفروص الوقت كله لنا ....
خليت الجوال مصيره لما يجي اعتذر منه ....وافهمه بهدوء غسان ماهو بهذاك العناد ..قلبه طيب ناظرت الساعه باقي شوي وتجي عشره
قمت أخذت شورر ولبست روب نوم وسويت مكياج خفيف مره
وفكيت شعري ...بعد ماستشورته ...وتعطرت وطلعت
دخلت المطبخ ...اللي مفتوح على الصاله.. وفتحت الثلاجه ...وطلعت جك العصررر ....وسكبت منه في كوب ..وي دوب ارفعه ابي اشرب إ.....لا اسمع صوت الباب ...ينفتح سندت على الكنوتر وانا اطالع فيه وهو يقفل الباب بالمفتاح قلت بأبتسامه: جيت حبيبي

غسان برفعة حاجب .....ناظرهاا ومر من عندها من غير مايرد

..
عنود بسرعه لفت وطلعت له وتقدمته وقفت قدامها: زعلان

غسان
ناظرهاا من فوق لتحت.... لازم تتربى شوي ....مو اي كلمه تقولها بدون احترام ل....ازم يشد شوي..... عليهااا يحسها ماتضرب له حساب
...قال ببرود : فيه وحده محترمه تتتكلم عن ام زوجها قدام ولدها بهالطريقه
عنود بسرعه:والله ماقصد بعدين انا محترمه

غسان بسخريه : ايوه مره محترمه لدرجه هاللسان اللي عليك ينقط على طول حلا

عنود بقهرر من حكيه : ايش فيك انت قول انك تتدور مشاكل وبس

غسان بحده: مادور مشاكل ولا شيء بس مو انك تكوني معي تمام وتتكلمي على امي عادي لا عنود والله ارخص اي احد عشان امي حتى لو كان انتي فاهمه

عنود
ابتعدت عنه لما ...شفت العصبيه ...في وجههه
خليني احسن منه ..واسكت واكيد وهو معصب اللحين ...وفعلاً انا غلطانه وبقوه ايوه اكيد يهدا لو قلت له نروح عند اهل امه:
خلاص انا موافقه اروح معك عند أهل امك

غسان بصرخه قهر: ماببيك تروحي عندهم وبعدين من زين الأخلاق الحميده اللي ماشاءالله معروفه فيهااا والله لو وحده قطت كلمه كذا والا كذا اتوقع البيت كله يحرق

عنود
ناظرته بقهرر وبزعل جالس يغلط علي ...بس انا ماراح ارد عليه ...شين لو عصب ..قلت ببرود: طيب ماله داعي هالصراخ
كله

غسان بصرخه اكثرر: كيف ماله داعي وانتي اخلاقك كذا مع اهلي تفتكري كذا راح احبك بالعكس والله ينقص قيمتك عندي
عنود
صعب اتحمل كلامه...... بس لو يموت ماراح ارد عليه ...
طيب واخليه..... الزعل عليه ينقلب ...قلت بهدوء وانا من داخل مولعه: على رأسي اهلك كلهم واسفه

واعطيته ظهري .....ومشيت دخلت غرفة النوم ....
وانا انسدح بهدوء..... على السريرر ...وسحبت.. المفرش واغطي به جسمي ...غلطانه واستاهل ....وعنده حق بس ماله حق ..يصرخ كذا ويقول عني مو محترمه ...طيب والله لو وحده غيري كان ردت على خالته ...يومها بس يالله لازم اصبرر

غسان
زفر بضيق يحس انه زعلان من جد ....واكثر شيء عصبه ان خالته منيره غير عنهم كلهم ...عسل وطيبه بالمره .. ..هو عارف انها..شوي اخذت فكره عن امه كذا ...بس مالها داعي تقول له في وجهه .....ومثل ماقال ....لازم تتربى شوي
بس حزن شوي عليها.... يوم شافها كيف استقبلته ...وهو يصارخ عليهااا ...بس مستغرب من حاجه وحده ..وين اللسان اللي معروف فيها.... غريبه ماردت عليه غيره ...انها كلمته بكل احترام ..على انه هو قط عليها كم كلمه ....
دخل اخذ شور.... يهدي فيه شوي ...وطلع لبس بجامته ...
ونشف شعره .....وانسدح بجنبهاا.... وهو يعطيها ظهره وقفل
نور الابجوره حس انها تبكي .....بس طنش ...تستاهل تثمن الكلمه عشان ثاني مره...
عنود
دموعي تنزل بدون صوت آخر شيء افتكرته كذا قاسي ...
طيب انا اعتذرت... ايش يبغى عاد ..صراحه مقهوره مابي انام وهو زعلان مني ...وبعدين انا وعدت... نفسي مازعله لفيت جسمي له ....وانا طالع ظهره عضيت شفتي خايفه لا يكسحني
قلت بهدوء وانا احط يدي على ظهره : غسان

غسان مقفل عيونه:امممم

عنود : انا آسفه خلاص آخر مره

غسان ببرود: طيب اوك

عنود بدلع وهي تتقرب منه اكثرر: لا مابي كذا


غسان بصرخه: ابعدي عني خليني انام

عنود
بسرعه بعدت عنه بخوف... من صرخته بسم الله قلت بزعل : اوك خلاص نام معليش ازعجتك

ورجعت مكاني... حسيت انه متغيرر حيل ...سلامات وش الإجرام. ... اللي سويته وانا مدري ...كان ودي اصرخ بصوتي
كله واقول له صدق امك قشرا وماتتعاشر ...خالتك مثلها وزود...
حسيت بضيق ....سبحت جوالي ..وطلعت للصاله... وجلست على الكنبه دقيت رقم ....رهف وحشتني كثيرر ...
عند رهف
اللي جالسه
تحس بتعب من امس ...ونفسيتها تعبت زود ....هي كذا لو تضايقت حيل يصير فيها .. ..لازم تتحمل ....عشان تقدر تتعود ...على فراق تركي ...والله مكسوره حيل بدونه حتى...تحس ميمه حزينه عليها وكمان اكثر شيء ضايقها ...سمعت الجده : تقول لهاا ي خوفي ..اخذت اثمتس اني اخذتك من رجلك لا يكون انا حرمتس منه وانا امس

رهف بسخريه: لا يمه لا اخذتي أثمي ولا شيء ومفروض من اول هذا يصيرر

الجدة بأبتسامه: ي هالتسذب الللي على هالليل والله انه ودك تتطيري له خلي التسذب حقتس باين في عيونس وبضحكه اتاريه هالتريكان لاعب بحسبتس وانا مدري

رهف
ابتسمت على حكيها فديته والله .... وحشني كثيرر...والنذل حتى اتصال مايتصل .....وحتى الواتس... مافي آخر ظهور له قبل يومين شكله متضايق ....ومايبي حتى يفتحه ....ي ترى وش يسوي جالس ..يمه تذكرت خطوط ابهاا كلها تخوف ...منحدرات وجبال ..يمه وهوو طايش في سياقته ..رفعت راسي لفوق وانا
ادعي ربي يحفظك وين ماكنت ....والله فعلاً الرجال... له دور امس بس ...نقص اغراض للمطبخ انحسنا انا وميمه ...لان حسن راح مع امه سافر يومين عند اهلهاا ...حسيت بضيق ....البيت مره هدوء ....وخالي كايد ماينشاف... مره بس عند ابله ...في البرر
والله اطريت ادق على.... حسن يدق على لدحمي ....يجيب لنا ..وكمان خجلت..... ادق على تهاتي .... اخاف تتضايق ...وانا كل شوي ...ادق اقولها قولي لزوجك وبعدين ..والصدق اخاف ترسل فيصل ...يجيب لأغراض ويمكن يقول ....يبي يسلم ع ميمه وينزل.... مابي صارحه كذا...واخاف اللي... اخذ قلبي معاه حضرته ومتغلي واللي راح من الرياض كلهاا ....يزعل لو يدري ...وبهمس والله ماااقهرك وانت بعيد.... لاني عارفه تفكيره بس من انطق فيصل يتجننن ..ويموتت .من غيضه ....ابتسمت على الذكرى وحنا في غرفتنا وهويومها رايق بقوه بعد تونا جاين من السوق مأخذه اغراض البيبي .....
...
رهف : اوف فيك غيره ي لطيف

تركي : غصب عني وهو يناظرهاا ايش رايك اذبحه وانا ادخل السجن

رهف وهي تضحك:غبي كمان عارف انك بتدخل السجن وعادي عندك تكفى خلني اروح بيت تهاني والله مسوين جمعه

تركي بضحكه: ايه عارف بدخل السجن وروحه مافي
رهف بعجز منه وبسرعه تذكرت وبقهرر:خلاص مابي بس قول لي مين اللي كنت تكلم جالس من توو ويوم دخلت سكرت
تركي : اممم متى
رهف بقهرر رمته بالمخده: لا تعصبني وتسوي ماتعرف
وهذي المره الثانيه ادخل وانت تكلم

تركي وهو يهدد بالمخده يرجعهاا لهاا: اقول بلى تبلي

رهف بخوف : هييي انتبه ترمي ذي علي شوف بطني قدامك متررر

تركي : طيب اعتذري اول

رهف بقهرر: مين غلطان هاااا قول مين انت مفروض تعتذر

تركي : انتي غلطانه جالسه تتبلي علي وياليت بغيره بس كذا ناويه على الهواش

رهف عصبت : وع من زينك اهاوشك

تركي بسرعه وقف ومسكهااا: كم مره قلت كلمة وع ماسمعهاا

رهف بخوف وانا اناظر وجههه :جوري علمتني

تركي : والله انتي تعلمي بلد وبهمس لاتغاري والله غلطانه اللي داقه
رهف بقساوه: اغار عليك انت فارق بس

واعطيته ظهري.... وطلعت اكمل ....سهر مع البنات
آه صحيت من تفكيري ....على صوت الجوال شفت رقم عنود
مسحت دموعي اللي نزلت ....مع ذكرياتي معه... والله اغيرر واموت عليه كمان بس وقتهاا ...اااه كان كلن يعاند.. الثاني وبسخريه حتى اليوم لا جديد ..... رديت على آخر رنه :


أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-05-15, 11:55 PM   #490

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,480
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


،،
،،
عنود بأبتسامه : هلا فيك حبيبتي كيفك وكيف النتفه وميمه

رهف بفرحه وهي تسمع صوتها: فديتك كلنا بخيرر بس انتي انشديني عنك عساك مبسوطه

عنود ابتسمت بحزن هي خربت على عمرها: مبسوطه حيل

رهف بأبتسامه: كيفك مع غسان

عنود : تمام مره مدلعني والله كنت غلطانه في حقه كثيرر

رهف
سكتت وانا اسمع ....حكيهاا وبصدق: ااه والله فرحت لك كثيرر بتريقه بس لاتنسي ان لك بنت اوك ترى حدي تعبانه وانتي ماسالتي عني ليه ي ماما تغيرتي علي

عنود بعتب:صراحه انا اللي ابي اعاتب عليك رهوفه ليه ماتفكري من ثاني عشان حياتك و تصدقي ميمه اللي محميه فيها والله ودها ترجعي لتركي
رهف بحزن : خلاص هو سافرر وخلانا

عنود بحده: رهف بلا عذر تافهه يعني وين سافر آخر الدنيا ترى مشور سياره نص يوم يكون عندك ولا طياره ساعه ونص وهو في وجهكك ولا تتدوري عذر ماينبلع

رهف : طيب ايش فيك كذا معصبه غيرك علي غسانوه ااه صدقت جوري انه بيخربك علينا

عنود بضحكه: اسكتي بس لا يفوتك آخر خبرر الخبله انخطبت

رهف بصرحه:لا لا لا تكذبي

عنود ::والله

رهف لس مو مصدقه:مين طيب

عنود :طلال اخو غسان

رهف بضحكه:والله وشبكتو العايله اللحين ادق عليها

عنود : هههههههههه ماراح ترد عليك

رهف بضحكه: لا يكون مستحيه بس ترا ماصدق
عنود :ياليت والله بس تقول تخاف نحسدهاا وتعرفي انتي عاد سواليفها

رهف بصرخه: ايششششششش نحسدها مالت والله ليه شافتنا نمشي ونسدح في هالعالم من عيونا



عنود : هههههههههه مدري عنها عاد انا حرقت دمها وسويت
لهت حظرر

رهف: بقهر : اختك ذي الذبح فيها حلال
عنود
شافت غسان طالع ....من الغرفه ...وهو يلعب في شعره بكسل وجا جلس قدامها ...بسرعه اعتذرت من رهف وقفلت وهي تقوم

غسان شافها قايمه قال ببرود:مافي شيء أكله

عنود
عصبت افتكرت قايم يراضيني... قايم عشان بطنه قلت بقهر: فيه عندك الثلاجه فيه شكلاته وعصيررر
وكمان فيه فطايررلوزين

غسان ببرود: شوكلاته وعصير كيف تجي بالله

عنود بقهر: وكمان قلت فطيره وبعدين هذا اللي موجود
غسان وهو يينسدح على الكنب : مابي مافي غيره
روحي دوري اكيد تلقي

عنود قفلت عيوني بقهر: ايشش ادور ماشاءالله البيت ساكنين فيه منذ مبطي عشان يضيع فيه شيء ترا كلها ثلاث ايام لنا

وهذي الاغراض اللي اخذتها بس وغيرها بلعتها

غسان : بسم الله علي
عنود : لا تخاف عيني بارده

غسان:صراحه ودي في كبسه
مثل اللي كان تسويها سحورر

عنود : طيب روح اخذ اغراض الكبسه واسوي لك

غسان بكسل:لامافيني وبضحكه شوفي يمكن تلقي شيء عشان تتطبحي
عنود بعصبيه:صدق اني مضيغه وقتي وجالسه اهذر معك

غسان بسخريه:اخس ي المشغوله خلاص روحي ولا تضيعي وقتك شافها اعطته ظهرها قال بصرخه والله جيعان من جدد

عنود
طنشته ودخلت الغرفه وقفلت الباب بقهر ...ورميت حالي على
السرير... جلست شوي ادور النوم ..بس قلبي ماطاوعني اخليه ..جيعان دفيت المفرش.... وقمت فتحت الباب وتسندت ... عليه وانا اناظره:لو تنزل السوبر اللي تحت العماره يالكسول وتأخذ اغراض الكبسه يمدي اطبخها لك

غسان ناظرهاا بكسل : اوف تعب لسى اجلس اقضي وبعدين تبي
بهارات واغراض حوسه وصراحه مالي مزاج انزل للسوبر اطلب احسن
عنود
جيت وجلست عند رجوله ..وانا ادفهاا ابي مكان : طيب اطلب لا تجلس كذا جيعان

غسان
بعد رجوله عشان ...يعطيها مكان ..تجلس فيه ..وابتسم لها فديت الحنون انا : محتار ايش اطلب

عنود : مو تقول نفسك في كبسه اطلب لك
وبعدين مافي احسن من مطاعم جدة

غسان بسخريه: ليه جيتي وانا مدري قولي ماتبي تتعبي وجالسه تمدحي فيهاا عشان ماحرجك واقول سوي

عنود بكل قوه ضربته على رجوله ذا منتهي اليوم وخالص:كل هووا انا اللي استاهل شافقه عليك مابيك تقعد جيعان

غسان بحسره: اااه يمه وينك والله اقول كبسه ع طول تسوي لي
عنود
قفلت عيوني بعحزز ....هذا ليه مايفهم اقول له ....مافي اغراض جالس يتذمرر ...: لا صراحه مو غسان مبدل صح

غسان ابتسم: روحي هاتي الفطيره يالله تصبيره

الله يعين ونرجع الدلع عند امي فديتهااا
عنود والله ماسكت له : والله على الكلام اللي جاني يقولون
ان ميري هي اللي تسوي الكبسه وكمان شايفه حالهاا عليها ماتسوي إلا قد ذلت الواحد "" هذا كله قالت لها ساارا يوم تحكي لها خبال طلال مع الخدامه

غسان ببرود: ي ويلي جايبه شيء جديد يقال اقول هاتي بس الشوكلاته والعصيرر

عنود بقهرر: غسان لا تجننني من تو قلت الفطيره والحين الشوكلاته هييي وش فيك انت شارب شيء

غسان ضحك بقوه : هههههههههه تستاهلي

عنود عصبت وقفت بقهرر غصب عنها دموعها نزلت من ضحكه عليها

غسان بسرعه وقف ومسكها وهو يضمهاااا له وبهمس : آسف
عنود
ناظرته مسوي هذاكله عشان يعتذرر قلت وانا امسح دموعي ..من جدا انك امير في نظري قلت بصدق: انا اللي آسفه غلطت في حق امك
غسان ناظرها مافيه يقدر يقسى عليها ابتسم غصب عنه



......



رهف
على طول قفلت ...من عند عنود وبسرعه.... دقيت على الخبله ...
وانا ماسكه ضحكتي.... ماردت بس رجعت.... دقيت اكثر من مره وفرحت يوم فتحت الخط قلت بسرعه:الو

جوري مسويه ماعرفتها:مين معي

رهف بقهرر: اخس ماعرفتيني

جوري : معليش مارد على ارقام غريبه بس انتي من كثر ما عودتي اتصالك رديت قلت اكيد تعرفني

رهف بقهرر:لا شيخه
جوري : مين سرعه مو فاضيه
رهف بصرخه: رهف عساك الزهايمرر صدق

جوري : مين رهف معليش حبيبتي شكلك ملخبطه عادي حياتي تحصل كثيرر انا اكثر من مره حصلت لي يالله ماصار إلا كل
خيرر في حفظ الله وفرصه سعيده

رهف بصرخه: وجع ان شاءالله جوري رفعتي ضغطي ترا

جوري بقهر: الله يأخذكم ابلشتوني مره انتي مره عنود اوف ايش تبغون يعني الواحد مايقدرر يخبي شيء اوف مافي شيء اسمه خصوصيه

رهف بتريقه: اخس يالخصوصيه من متي أذكر ماكنتي تعرفيها

جوري بعصبيه : خير داقه

رهف بسخريه:عشان الخصوصيه حقك

جوري مسويه مافهمت: معليس يالله مثل ماقلت لك حصل خيرر وبصرخه خليني اشوفك تتدقي رقمي بس قسم ذبحتك ومن اللحين اقولك اي شيء تسمعنه ترا إشاعة وقفلت في وجهااا

وبقهر لازم... أحرص اكثر ...من كذا هذولا ناوين علي ..تف تف بسم الله عليه من عيونهن وبذات مع مشاكلهن... وحده هي
وزوجها دايم يجبن الغثى.... والثانيه جالسه تعدل في الغصن
المايل .... اللي ابتلت فيه بس ....هوو حالف مايتحرك ..مايل طول عمره ....وع لسى تتدافع عنه ....واكيد هم يبوون اصيرر مثلهن لا بعيد عليهن ...راح اعيش متهنيه مع ابو خشم ذا اللي ماشفت إلا خشمه اللي وش طوله ....ياربي وش هالعرسان حصلناهن ..واحد كرشته قدامه... والثاني اذونه وش كبرها
والثالث خشمه ي لطيف الطف ...اما عنود المايل تبعها وسيم .....يالله نصيب بس لازم اكلم سماح وسوسن ونروح نسوي عمليات تجميل لهن ....



بعد اسبوع
يوم الخطبه
اللكل جااا معاد رهف رفضت
وتمتت الخطبه ....وبعدها أهل غسان مشوو ....

مافي إلا عنود اللي جلست وهي تناظرر جوري بفرحه: مبروك حبيبتي

جوري : تصدقي خجلانه مره

اللحين انا مخطوبه وهي تتدور ياويلي شفتووا كيف يوم اقولكم اني قمرر

عنود بقهر : ترا مافيني اتحملك جايه من سفر وتعبانه مواصلة
واخوه جننننا حتى نوم مانمنا زين
جوري بغرور:من حقه حبيبتي يبي يرتبط بقمر

عنود بسرعه طلعت يوم بدا خبالهااا

وراحت عند امها وجلست : يمه وش فيك زعلانه


ام فيصل : والله مقهوره اليوم الرجال في المجلس وانا اتنمى تركي معاهم

عنود بسرعه دقيت رقمه ابيها تسمع صوته عارفه لوو جلست اتكلم حتى اليوم الثاني ....مستحيل تقنع او ترضى بسفره فرحت يوم رد:
تركي اللي جالس في الشقه ويتفرج للمباراه شاف رقم عنود ابتسم:هلا والله
عنود بفرحه : هلا فيك حبيبي
بالله خذ امي كلمهااا وكاد ترضى وبعدها ارجع اكلمك

تركي : اوك اعطيني هي

ام فيصل اخذت الجوال الللي ممدود قدامها من عنود بحنان: هلا قلبي
تركي ابتسم : فديت قلبك والله
وبحزن عليها : يمه تكفين لا تتكدري والله كل ماأحمد وعنود يدقووا علي ويقولون انك زعلان انا ويومي كله يتنكد
ام فيصل بكت : حبيبي مقدرت اتقبل بعدك عني غصب والله
ماهو بأردتي واليوم هم في المجلس وانا مقهوره ودي كنت معاهم
وانت اللي تسأل اختك موافقه ولا لا



تركي بأبتسامه: ههه فديتك يمه كويس اللحين ادق على أحمد واقهره اقول له امي تبيني انا اللي اكون ماسك الموضوع لا تشوف حالك مسوي الكبير

ام فيصل : ههههه اكيد بينصدم والله انك صادق مسوي فيها الكبير الله يطول عمره مايقصر كلكن فيكم البركه

تركي بأبتسامه فرح يوم امه ضحكت: الله يبارك لنا فيك يالغاليه
يمه كييف مشعل وهومتلهف له اسبوع يسألها... تقول له بخيرر بس سيرة رهف ...ماتجيب عنها شيء ...بس عن ولده تتكلم وهو وده هي تقول ......له من غير مايسأل

ام فيصل: بخيرر ماعليه قاصر

تركي بهدوء: متى رحتي عندهم

ام فيصل : قبل امس
تركي بفضول : جوو هم اليوم لما جو أهل غسان

ام فيصل : لا رهف عيت تقول تعبانه
تركي بخوف :وش فيهاااا
ام فيصل ابتسمت هي عارفه له اسبوع يلف ويدور يبي يعرف
شي عنها : بس شويه سخونه تقول

تركي :يمه خلي احمد وتهاني يروحوو فيها المستشفى اذا انتي مافيك حيل تروحي بدل تهاني

ام فيصل:لا لا مايحتاح شويه سخونه تقول

تركي بقلق: يمه كيف مايحتاج والله السخونة خطيره لو زادت
.
ام فيصل بقهر منه: مدام كذا خايف عليها ليه نقلت وبعدت عنهم

تركي يضيق: يمه بالله هالحكي ينفع عاد

ام فيصل بحده: من قهري والله انت ولا حاس انا كل ليله اجلس قلقانه عليك وافكر مين يسوي لك أكل مين يغسل ملابسك مين يجلس معك في الشقه

تركي بضيق: عارف يمه ان قلبك كبيرر بس انا مو صغيرر عشان تخافي علي وبعدين تعودت مو قد جيت هنا سته شهور من قبل الله يهديك لا تحاتي شيء
ام فيصل بحنان: طيب خلاص الله يردك لهنا بسرعه حاول ارجع بسرعه تكفى قدم نقل.
تركي ابتسم
على حكي امه ليه على كيفه هوو ...يالله يضرب هنا سنين عشان يقدر ينقل ...بس قال عشان ماتتضايق:ابشري من بكرا احاول


ام فيصل بفرحه : روحي ي حبيبي ربي يفتحها في وجهك وترجع لي ي قلب امك ونور البيت

تركي حزن حيل عليها : فديتك يمه والله اني فقدتك

ام فيصل
اعطت عنود الجوال لما بكت .....ماتبي تسمعه انها تبكي
عنود
بضيق وهي تناظر... امهااا بالمره تحسها .حزينه وقلقانه..عليه دايم يسافر ويبعد شوي مقد صار فيها كذا : هلا تركي

تركي بضيق : امي تبكي صح

عنود بكذب: لا بس انا أخذت الجوال منها

تركي تنهد بضيق: والله مقهور اني زعلتها وخليتها كذا حزينه وتبكي عشاني
عنود بتغير للسالفه :اقولك اليوم الاخت محد قدها انفكت عقدتهاا

تركي تذكر جوري ابتسم: وينهاا
عنود بضحكه:ان شاءالله بس تعرفك

تراها مسويه انها مضيغه الاخت وقفت وراحت لللغرفة جوري


تركي ضحك بقوه : هههههههههه وليه طيب

عنود وهي تناول الجوال جوري: تقولك هي

جوري اخذت الجوال : الو

تركي بضحكه:حركات والله وصرنا حريم وننخطب

جوري بخجل :تركي استحي

عنود بصدمه:غريبه اعترفتي فيه

جوري بهمس :لانه بعيد ومافي يحسدني مثلكن

تركي سمعهاا:ههههههه صح حبيبي انتبهي منهن

جوري بضيق:ليه ماجيت
تركي : وعد للملكه اجي اللحين توني واصل كيف ترضي اخوك يرجع ويتعب في بعد المسافه
جوري : اقول تريكان مو كنك صايرر اخلاق فديتك

تركي : اخلاق من زمان بس في بعضهن اغبياء مثلك مايفهمن ويفتكروا شيء ثاني


جوري بسرعه: قصدك رهف الزفنه عيت تجي تخيل تقول مو مهم تحضر خطبتي ااه انا خطبتي مو مهمه

تركي
فرح وهي جابت سيرتها.... بس كلامها يجيب الغثى عنها ...قال بسخريه:لا صراحه مالها حق مفروض اللكل يجي

جوري بصرخه:لا وش مفروض اللكل يجي لا اخاف من العين
بس كنت ابيهاا تجي تكرف في المطبخ بدلي تخيل خطبتي وانا اللي اسوي القهوه والحلا

عنود بتريقه :والله انتي كرفتي حالك في الحلا كان قلتي لاحمد هو يجيب لك

جوري: ي سلام عشان يقول لسمر بنته وانتي عاد عارفه عينها والقبرر

تركي
تنهد بقهرر من تفكيرر... اخته ..قال بقهر:والله زوجتي ماهي خدامه عندك وبلاش تخاريف اوك ع وشهو يحسدونك
جوري :ايوه اطلع على حقيقتك لانه مره مو لايق عليك الدور الي عايش فيه

تركي بتريقه: وان شاء الله كمان العشاء حق الزواج انتي تسويه
عشان ماحد يدري ان اليوم فيه عزيمه بهالمناسبه

جوري:الزواج لا بس الملكه ايوه انا اسويه كله

تركي : وايش معني الملكه

جوري : عشان يكون ضمنت المعرس انه ملك بعدين في ستين داهيه بس لوو خليت على احمد العشا يمكن تجيني عين و المملك يموت وقالت تبي تقهر ه: ولا يمكن رهف تموت ادري فيها نحسيه وتبي تنكد علي ...
تركي عصب ولع منهاا هذي مجنونه من جد : بسم الله على زوجتي وبصرخه مجنونه انتي وهالتفكيرر وش فيك عليها

جوري بطفش منه:اقول زوجتي وزوجتي ضجيتنا فيهاا وهي ماتدري وينك

تركي
حس بزعل لما ذكرته ان زوجته رافضته وماتبيه .... قفل في وجهااا
جوري انصدمت : ققفل في وجهي صراحه حركه مالها داعي
عنود بعصبيه : والله انتي اللي حركاتك مالها داعي يا******
جوري بقهر: لا تسبي اوك
عنود
طلعت وهي معصبه شافت امها ساكته.... ماحبت تضايقها ...
جلستت تتقهوى ....وأخذت لها حلى.... من اللي بقي وجلست تأكل ....

احمد دخل وهو يرد السلام
عنود بأبتسامه : هلا وعليكم السلام
وهي تصب فنجان قهوه: تفضل
احمد اخذها منها: تسلمي
وهو يناظر امه : يمه ترا يبغوو زواج

ام فيصل قالت بضيق:يمه حبيبي توهم خطبووا ليه الزواج كذا بسرعه

احمد : يمه يبونه مع زواج فيصل

عنود : يمه باقي شهرين من زواج فيصل

ام غسان : تصدقوا ودي اخليه سنه يمكن تعقل شوي

عنود : والله يمه لو تجلس الدهر عندك كله ماعقلت وبعدين يمه حلوو تعب مره وحده مو نجلس فتره بعد زواج فيصل اكيد مابيطول طلال إلا يطلب يتزوج
احمد ضحك:اااه موتني ضحك تهاني على سواليفها
ام فيصل بضيق: اشاور تركي وارد لكم خبرر
عنود بقهر: من زينها عصبته توو وقفل زعلان منها يمه بنتك ذي صراحه مدري كيف تفكررر تقهره جالسه وماتراعي مشاعر احد


ام فيصل بعصبيه : انا موافقه خليها تتزوح وتفارق وكاد تعقل

عنود بسخريه: ايه هين تعقل قولي راح تستخف زود لان الاخ من هالاشكال وازود بعد

أحمد : في ذي صادقه

ام فيصل بخوف : لا تخوفني انا ابيها تعقل

احمد بسرعه:والله لايقين ع بعض ويتحملن بعض

ام فيصل بحده:من اللحين قول لهم مافي ملكه غير قبل الزواج بيوم او يومين

احمد :ليه يمه احسك معقدتها

ام فيصل:كذا ماحب الملكه انا ويجلس رايح جاي احب يملك قبلها
بيوم واليوم الثاني تنزف له وتروح معاه الله يستر عليهاا
عنود بتريقه: احمد شكل امي موواثقه في بنتها
ام فيصل: والله جوري خبله وهو قلتوو لي خبل لا والله مايملك
بها إلا باقي يوم وبس هذا أخر كلام عندي وبحده ولا تجلس تتوسط لهم فاهم يعني لا تتعب حالك معي

احمد بقهر: اقول عنود امي كلمت تركي صح من تو


عنود بصخكه:ايه

احمد :وانا اقول ايش فيها الأخلاق كذا قلبت

ام فيصل : لايكون مو عاجبك

احمد بضحكه قام وسلم فوق راسها: الله يخليك لنا يالغالية بس اعطينا شوي من حب هالتركي الللي جنننك

ام فيصل ابتسمت بحبب له: ويخليك لي حبيبيبي احبكم كلهم مثل بعض بس والله تركي له كذا حاجه خاصه في قلبي

احمد بتمثيل : خلاص يكفي تجريح

عنود بأبتسامه : بدون فايدة كلنا كخه قدام تركي عندها
ام فيصل طنشت حكيهم وبحده : المهم مثل ماقلت لك قول لهم طيب
احمد وهو ياشر على خشمه:ابشري على هالخشم وبضحكه وينهااا
عنود : معليش ماظن تتطلع لك عشان انت ابو سمررر لا تنسى

احمد بقهر منهن :اااه نفسي امسكهن الثنتنين واطيح فيهن جلد عشان يتربن


ام فيصل : ياليت والله هذا الللي اتمناه




بيت ابو غسان
توهم دخلوو البيت
طلال بزعل : يبه والله ظلم ليه مافي نظره شرعيه

ام غسان بقهرر منه: اقول خلاص يكفي مشوار الطريق كله وحنا في هالسيره وهي تنغزه ومايحتاج اوك

طلال فهم على امه قصدها انه شافهاا: لا لا ماتكفى والله من بكرا اروح اطلب نظره مالي شغل
ابو غسان بعصبيه: ويعني لو طلبت وماعجبتك ترفض تكمل الزواج
طلال بثقه: لا راح تعجبني واثق في ذوق الماما وهو يناظر امه اللي تناظره بسخريه
ابو غسان ناظر زوجته: شوفي انا ابي اريح نفسي ابي أسافر وراح اطول السفريه وانتوو زوجوه سووا اللي تبوو انا مالي دخل ولما ينتهي كل شيء دقي علي واجي

طلال بقهر: طيب ليه غسان شاف العمود وانا لا

ابو غسان :غسان اخوها اللي عرض عليه يشوفها

طلال بقهر:طيب ليه هذا اخوها غبي مايفهم ااه لو خطبتو لي قبل ماخوها يسافرر كان توسط لي غسان عنده وخلاني اشوفها مو مثل هالبارد طايح سواليف طفشناا

ابو غسان بصرخه: والله انه كفوو ياليته جلس لك هذاك المتكبر شكله حتى ماراح يوافق عليك مو يخليك تشوف اخته

ام غسان بقهر: وليه مايوافق والله ولدي يسوى عائلته كلها

ابو غسان : بدينااا

طلال بقهرر: ايوه امسكوو في بعض وخلووني انا اموت بقهري
ابو غسان وقف ومد يده لزوجته: امشي حبيبتي تعبان حدي وابي انام

طلال ل
ا كذا من جد عصب ...ولع كمان:يمه والله اني زعلان
ابو غسان وهو يضحك:شوف قدامك كم حيطه طب وتخيرر

ام غسان بحزن عليه من جد شكله معصب: حرام عليك

ابو غسان بقهر: خليه يتربى

بقهر فضحني اقسم بالله تقول عمره عشر سنوات من وقت مادخلنا وهو يطالب بالملكه جننننا في المجلس

أزميرالد likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 02-11-16 الساعة 09:09 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.