آخر 10 مشاركات
8 - نداء الدم - آن ميثر (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : pink moon - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          75 - كن صديقي (الكاتـب : فرح - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          4- عمري بين يديك -كاي ثورب - (كتابة /كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          121 . الزهرة والحجر - روبين دونالد (الكاتـب : حبة رمان - )           »          وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > - منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-14, 01:55 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي إنتِ ملاذي وأجمل اقدار دنياي الكاتبة / حكايات متناثره ،



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم يا حلوات
نقدم لكم رواية سعوديه وبإذن الله تروق لكم




قراءة ممتعة



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 08-01-15 الساعة 10:11 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 01:56 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

توأمان إلتقينا في دهاليز هذه الحياة وضعت يدي بيدها فنسجنا رواية يكسوها التواضع والحب الصادق ولا تخلوا بالطبع من المشاكسات والمقالب تحكي قصة فتاتين من عائلتين مختلفتين قد يختلفان بالعادات واﻵفكار لكن قلوبهم واحدة لن تختلف أبدا...
----------------------------
في قصر الآفراح الخاص بهذه العائلة
ياربييي غفيير وينها بنزف بيرو وإهي ماوصلت
بين ماكانت الجوري مشغولة لفتها من كتفها غفران بشوق :يادببببببه وحشتيني يابعد هلي
الجوري: ي عممممري ...غفورتي والله إشتقت لك يالدبببببه
وبعدين تعالي خلي المشاعر على جنب ليه التأخير مع وجهك
غفران بخجل :اسفه بس تدري بابا اليوم مو بالحسا
وجابني بساموه بعد ماخلص مشاويره مع ربعه .
الجوري بضحكة وملل من بسام:اخوك هذا انا قايله بزوجه وحدة جيكرة جزاء له
غفران:هههههههههههه بتجلطي اخوي المسيكين.
الجوري بحماس :اقوووول امشي يلا بعرفك على اهلي ماتعرفي إلا ميرو بنت خالي.
غفران:كلش ماتعرفي تخلي الآسماء عدله لازم تحرفيها ؟؟
ضحكت الجوري :مو قصدي بس ادلعهم بطريقتي الخاصه ، المهم شوفي الي واقفين بالإستقبال بالترتيب من اليمين :
عمتي آمنه زوجة خالي عادل
بعدها عمتي فاطمه زوجة جدي
امممم والي بعدهم ماله داعي تعرفيهم النسايب هههههه اهل زوج عبير العروسه ، امشي نروح يم البنات ميرو تنتظرنا
غفران:راسي داخ من الحين مايمدي احفظهم .
الجوري: ههههههههههههههه ماحد قالك حفظيهم انا اوريك إياهم عشان تعرفيهم .
غفران :امري لله امشي يلا وين البنات .
غفران( شفت بنات واضح انهم مرحات مثل اختي جورية ماشاء الله وجميلات مايقلون عن جمال جورية)
وقفنا عند البنات وصفقت الجوري تنبهم :جميلاتي اعرفكم على اختي الفاتنه غفففوش
البنات صارخوا من الحماس يسمعون بغفران كثير بكلام الجوري وباين تعلق الجوري فيها طالعوا
البنات غفران بنوته متوسطة الطول من طول الجوري شعرها لاكتافها اسود فاحم بعكس الجوري شعرها كستنائي فاتح وطويل حيل وكله تحن تبي تقصه ههههههه اما غفور مقصص بطريقة جذابه حنطاوية بيبي فيس مثل ماقالت الجوري فاتنه.
افراح خالة الجوري بروح مرحة: انا فروحه ..هلا والله ياغفران نورتي القاعه بحضورك زيادة على الآنوار الي فيها
البنات :ههههههههههههههههههههه
أميرة نطت بشكل عفوي ومفاجئ وقالت:اكيد عرفتيني غنية عن التعريف احم احم .
غفران تغمز لأميرة:ولو ياميرو ياما توهقني الجوري اصحيك الصباح لدوامك وتسكري بوجهي ههههههههه
انوار خالة الجوري:هههههههه اميرة يالوسخه مفشلتنا مع البنت قبل لانشوفها ،،،هلا فيك غفران انا انوار ابتسمت غفران بإحراج اول مرة تشوفهم :تشرفت بمعرفتكم .
إلتفت غفران ع الجوري تشوفها وش تطالع :جوجو ليه تقطيبة الحواجب
الجوري مدت بوزها :سوري على بنات خالي الي قاموا بدون مايسلمو عليك هذا شلة المغرورين:منيرة وصبا وشهرزاد .
غفران بضحكة :هههههههههههههههه اوما عاد فاتوووني صراحة شلة الأونس ذيلي ..ودي لو طيحنا وجيهم
الجوري ضحكت:خليهم عنك انا بروح اشوف العروسه وإنتي .... .
ماكملت كلامها الجوري من الي مرت من جنبهم ورمتهم بنظرة مغرورة ومتكبرة.
الجوري بإستغراب:الحمدلله والشكر .... هذي شفيها حسيت إننا ماكلين حلالها o_O
غفران :من هذي ؟!!
الجوري :يووو سالفه طويلة
شفتي ابو العروسه خالي عادل عنده صديق ساكن بالخبر وهذي بنته الكبيرة اسمها (سعدية )وعنده بنتين ثانين وحدة اسمها سهام مرة عسل ووحدة سليمه ماجلست معاها وكأن عندهم اخوين مدري ثلاثه إذا ماخانتني ذاكرتي الجميلة
غفران: ماشاء الله عليك قلت من هي قمتي عرفتيني بشجرة عائلتها .. المهم مشينا نشوف العروس عشان امشي ما أقدر اتأخر
.....
الجوري:ياربي منك ... طيب حلفت عليك ماتطلعي لين تتعشين امانه غفوش
غفران بضحكة على صديقتها
لاتحاتي بتعشى معاك
الجوري : ههههههههه لو في بالدنيا منك ثنتين كان صرنا اربع توائم
غفران : لاياشيخة طيري عرفت إنك شاطرة بالحساب.
......وبمكان بعيد بالقاعه.....
،،،:ماشاء الله يإمي شوفي الجوري الي شعرها طويل كل مالها وتستحلي ياربي ترزق اخوي سلطان بوحدة مثلها
...:صادقه يابنتي انا من زمان وانا حاطه عيني عليها.
....:سهاموه ياعديمة الذوق انا احلى منها ...بشرتها فاتحة بس برونزية يمكن هذا الشي الوحيد الجذاب فيها
سهام فتحت عيونها على كبرها :خييير إنتي عديمه الذوق ..عيونها وساع جسمها مرسوم احسن منك يالعصله وشعرها طووووويل يخبل
حتى الي جنبها والله تهبل بس مدري شتقرب لها
وش عرفك بالحلاة إنتي خليك مع هالقصه إستغفر اللله حالقه جهة ومخليه جهة وتقولي موضه قطع يقطعك إنتي وموضتك.
الآم بعصبية :يابنات خلاص فشلتونا قدام العالم ...وعيب عليك ياسليمه البنت قمر صلي ع النبي بس عليها شكلك غيرانه منها
سليمه بغرور :مممممامي ... هه انا بنت سامي ما اغار من احد
وقضوا البنات سهرتهم بفرح ووناسه وإستهبال ورقص
رن جوال الجوري بعد مارجعته لها اميرة وهي مندمجه بالسوالف مع غفران وبقية البنات :هلا والله بحبيبي خالو حمادى
احمد:قصي علي بهالكلام يابكاشه زهقت وانا انتظر برا عند البوابه تعالي اخذي شنطة عبير الي حطيتوها بسيارتي
الجوري لبست عباتها :لحظة هذا انا طلعت وين واقف فيه بالحديقه ؟؟فاضية؟ لايكون فيه احد من الرجال برا ترا ماغطيت وجهي
احمد:ياكثر هذرة هالبنت خلي الباب على يسارك وتعالي ماكو احد عادي الرجال بصالة العشا خلللصي !!
الجوري بتأفف :لاتصرخ لا اصيح حر بيخرب مكياجي وشعري

الجوري من الفهاوة راحت يمينها
شافت الي معطيها ظهره وشكت غطت وجها ونادت حمووووود يالنذل وين الآقراض مطلعني وماعندك شي
التفت سلطان بإستغراب وجواله بإذنه :لحظة ياسامر !
شهقت الجوري وسبت نفسها ووجهها طاح من الفشله ولفت بسرعه بترجع الصاله الله ياخذني الله ياخخذني اتصلت على خالها واهي بتصيح:ماني بطالعه مرة ثانية دور غيري وسكرت في وجهه
احمد يطالع الجوال :بنات اخر زمن انا خالها وتسكر بوجهي هين ياجويري الخبله ..
دخلت الجوري وفصخت عباتها إلا بوجها غفران بتطلع وتذكرت الي صار من شوي وضحكت دائما مفهية
غفران تطالعها :بسم الله وش سويتي ؟؟هالضحكة ماتجي عبث
حكت الجوري لغفران الي صار
وماتت من الضحك على صاحبتها..
الجوري بإحراج :والله حسيت المسكين يقول بسم الله وش هالبوشباب الي لابس العباية على صراخي
غفران بضحكة :لاتخافي صوتك نعوم مهما صارختي حتى لوتخشنيه طلع مايع
الجوري :لاتتمسخري على صوتي عطيني شي يخشنه إن ماصرت لك ابو شهاب وشكلين مابحكي
الجوري وغفران :هههههههههههههههههههههههه� �
غفران بإستعجال :يلا يلا بس بساموه برا باي
ودعوا بعض
ومشت غفران
بعدها انزفوا العرسان وإنتهى الزواج على بركة الله ...
..........
وقفه تعريفية :
عائلة الجوري
الآم:حنان شخصيه قيادية واكتسبت الجوري هذه الصفة عن امها رسمية بعض الشي مع من حولها لكنها مع ابنائها اسما على مسمى حتى وإن كانوا على خطأ تطالهم يد حنانها
الآب: فيصل هو الآب الودود مرح مع اولاد فلاتوجد حواجز بينهم يعتبر ابنته الوحيدة كعينيه
الآخ1:فراس...22
الآخد الكوميدي ... يدرس الهندسة المعمارية إجتماعي له رفاق من كل مكان..يحب يجنن اخته الجوري بس مايرضى عليها
جورية....18 سنه
بنت طموحة قيادية ويعتمد عليها حبوبه ولسانها معسول تحب مساعدة الآخرين متفائلة صريحة وغامضه بعض الشي .... وهي على مشارف نهاية دراسة الثانوية العامه
الآخ2:ريان....14
دلوع الجوري ويحب اخته حب كبببير ومتعلق فيها
متمسك بدراسته لاجل مايخيب امل اخته فيه ويطمح يكون كربون عن اخته لانه الجميع يعتمد عليها من صديقاتها واهلها.فيتأمل ان تكون عنده قدرة كقدرة اخته على كسب ثقه الآخرين
-------
عائلة غفران
اﻷم: سعاد طيبة وحبابه تخاف على ابنائها من أققل القليل ومالية البيت سعادة بروحها المرحة .
اﻵب: كريم آب حنوون مايرد ﻷبنائه طلب احيانا يصير عصبي شويه بس من حبه لهم وﻷنه يبي مصلحتهم
البنت1...23:سوسن كبيرة العيلة متزوجة وعندها بنووته عمرها ثلاث سنوات الكل يحبها ويحترمها متعاونة مع الجمييع.
البنت2 ..22:
سجى متزوجة وعندها بنوته عمرها سنة بس على قد الطيبة اللي فيها الا أنها عنيدة واللي في راسها تسوية .
الولد1..20:بساام اكبر اﻷولاد يدرس سنة ثانية جامعة ذكي ومتفوق ابوه يعتمد عليه ويفتخر فيه كثيير يحب خواته بس لازم يجننهم بأستهبالة وبرود اعصابة خاصة اصغرهم اللي هي غفران.
غفران:
اصغر بنت في العيلة مهما كبرت تظل بنظر ابوها طفلته المدللة مرجوجة وتحب اﻷستهبال وعلى رغم سنها الا أنها بعدها تحب تشارك اخوانها في لعبهم... ايضا هي على مشارف التخرج
.....
الولد2..12:قاسم ماخذ من تصرفات اخته سجى كثيير خاصة العناد يعشق اجهزته اﻷلكترونية يتخانق مع اخته احيانا بس بعد فترة يرجعوا يلعبوا مع بعض ولا كنه شيء صار.
الولد3..11:كرار اﻷبن المطييع الهادئ يحب اخوه الصغير ودايم يلعب معاه هو وقاسم مايفارقوا بعض وكأنهم توأم لتقارب سنهم.
الولد4..2: دلووع العايلة اللي يسوي له شيء يعرف ان وده نفسه في داهية اهو اللي معطي البيت حلاوة بببرائته .
----------
عائلة (سامي ابوسلطان )
سامي اب حنون ومحب صارم مع اولاده يقطن بمدينه الخبر هو وعائلته بسبب ظروف عمله
سمية:الآم الإجتماعية المهتمه بشتى متطلبات ابنائها ... تواكب زمان ابنائها وتماشيهم
اقرب الى مسمى الصديقة لآبنائها رغم سنها
1-سعدية 29 سنه ... متوسطة الجمال ومغرورة جدا وسطحية التفكير ولا هدف لها بالحياة
2-سلطان وسطام توأمان شكلا .... لكن لكل منهما شخصيه تميزه سنتعرف عليهما داخل طيات احداث روايتنا.... 26 سنه
3-سهام 20 سنه......تأخذ الشبه من اخويها
تمتلك ملامحا حادة جميلة فتاة هادئة متزوجة من صديق اخيها سلطان سامر 26 سنه
4-سليمه فتاة مراهقه يكسوها الغرور والتعجرف وتخلق المشاكل لمن تكرهه
--------
ازعج الجوري جوالها من الصباح يرن برقم غريب ..
صحت عليه وردت بنرفزة :نعم
.....:انا قدام بيتكم إن مانزلتي الآن راح افضحك عند اول واحد يطلع من بيتكم
طاح جوال الجوري تحركت من سريرها بخوف ووقفت عند نافذتها الموجودة بواجهة البيت
ماشافت اي سيارة واي حركة مريبه
فكرت بآخوها فراس لايكون مقلب من مقالبه
اخذت اشلاء جوالها ركبتهم وشغلته راحت عند السجلات وشافت إنه هذا الرقم اهي اتصلت عليه بزواج عبير !!
"ياربي يعني مو فراس ياربي تذكري يالجوري من عطيتي جوالك هالساعه
10:15pm
اييي !أميرة .. أميرة بنت خالي بس معقولة عندها هالسوالف ميرو
بتصل عليها اتاكد منها "
بعد الرنه الاولى ردت أميرةوبصوت خله الجوري تتأكد إنه فيه مصيبه:الجووووري لحقي علي
الجوري بخوف وعصبية على بنت خالها :أميرة يامجنونه شمسووووية إنتي وليه هذا متصل ويهدد طيحتي قلبي ؟!!
أميرةبصوت مغبون واقرب للهمس:الجوري رجيتك لاتسئلي عن شي الحين بقولك كل شي بس هذا المجنون يبيني الحبن انزل له وش اسوي ..انا الغبية انا الغبية .وبدت تبكي بشكل هستيري .
الجوري سكتت تفكر بمنفذ بعدها قالت:أميرة سمعي تتصلي عليه الآن وتتكلمي معاه بشكل طبيعي وتوعديه بكرة إنك راح تجي للمكان الي يبيه سامممممعه !!
أميرة سكتت وبخوف :جوري جنيتي
الجوري تنرفزت:إنتي الي جنيتي كان فكرتي بعاقبة تصرفاتك اوول قبل لاتوهقي نفسك مع هذا المجنون ،يلا خلصي عدلي صوتك ولاتشككيه إنه صاير شي وحلي لسانك عشان يصدق
إن شك بحاجة ماني مسؤولة فاهمه !!؟
اميرة وإهي تفكر وش بيصير قالت:إمممم طيب جوجو لاتخليني
رق قلب الجوري على بنت خالها :طيب ياأميرة خلاص لايداركنا الوقت خلصي الموضوع الآن
وراح امرك بكرة انا وفراس
اميرة بخوف :فراس لا لا لا الله يخليك مابي احد يدري تكفين
الجوري ببرود :إن شاء الله تبينا انا وإنتي بس نروح للخبل ذا حمدي ربك ماقلت لك اجيك انا وبابا فريس اهون واحد وانا بكون موجودة واهديه لو صار اي شي
اميرة رجعت تصيح :بطيح من عينه يالجوري
الجوري بصرامه:تطيحي من عين فراس بس ولا تطيحي من عين العايله كلها ...ولا كلمة زيادة اتصلي على التبن هذا وهدي الموضوع حاليا
اميرة استسلمت للآمر الواقع وسكرت من عند الجوري طالعت الساعه لقتها الساعه 8:45 ص
سمت بالله ودقت على سالم
رد سالم بعصبية:ماتفهمي إنتي انا جالس انتظر بتنزلي ولا شلون !
اميرة تحاول تكون طبيعية:حبيبي سالم شفيك معصب والله خوفتني ماخبرتك كذا... إنتظر للعصر اكشخ واتضبط لك وبعدين انا قايله لك إذا جيت مع اهلي الحسا ماعرف اطلع براحتي مثل وانا بالدمام
سالم هدأ شوي :وكم الساعه نلتقي ؟إن نكبتي فيني مايحصل خييير صدقيني وانا عند كلمتي
حددوا وقت اللقى وأميرة عطت الجوري خبر على الواتس آب
واتفقوا يلتقون
.....
عند غفران
ادق ع الجوري لا خلها اكيح نايمه بعد لوية العرس
طلعت من غرفتها وشافت بسام منسدح مرت من جنبه وخطف جوالها من إيدها وهي صرخخت :بساموووه هات جوالي بلا سماجة
بسام يبي يقيضها:جوالي والله طافي ولازم اطلع للشباب وبما إنك فاضيه فاكيد ماتحتاجيه إلا عشان تهذري إنتي وجويري
غفران بصراخ:جويري بعينك ثانيا قول صديقتك لاتقول اسمها وجب جوالي ولا راح اقول لابوي
بسام واهو طالع:تشششاو يالقزمه
غفران بقهر:اوووووف منه يستانس إذا يبي يقيضني
------
(الخبر) الساعه 1 الظهر
جالسة العائلة على الغدا وياكلون وجبتهم بهدوء وتخترق الهدوء ضحكات سطام الي كل مارفع راسه وطاح نظره على اخته سليمه إلي لابسه حجاب وجالسة ... لانه ابوها لما شاف شعرها عصب عليها
سطام بطنازة:سلوم تدرين اول مادخلنا وشفتك فكرة واحد من الشباب لاعب بشعره الحلاق
سليمه تضايقت رمت الملعقة بعصبية في الصحن وقامت:شكرا سديت نفسي
تبعتها نظرة ابوها الي خلتها تبلع لسانها وتجلس تكمل اكلها وهي منقهرة
سطام إبتسم وطالع ابوه:ياقدع ويسئلون ليش احبك إنت (وضرب ظهر اخوه)وهالسبع
إبتسم الآبو على ولده الي يحب فيه روحه المرحة والتفت على سلطان وطالعه بحيرة( شقد يختلف عن سطام سلطان اخذ الثقل والرزانه مني الله يحفظكم يايبه ويبلغني فيكم )
سكتوا لما سمعوا صوت سهام داخله :السلللام عليكم ... الف صحة وعافية عليكم.
...:وعليكم السلام
باست راس ابوها وامها وجلست
سعدية: سهووم صوتك مليان فرح عساه خير بس ..؟
سهام بحيا:سهوم بعييينك قولي ام سامي
ضحكو كلهم
اخترق صوت ضحكهم صرخة سطام : يعني بصييييييير خخخخخال وقام من كرسيه وحضن سهام
سليمه بتريقه:شوي شوي لاتنفجر من الوناسه ... وبعدين ماقالت البنت اي ولا لا
سطام سحب على كلام سليمه ورجع يكلم سهام :اختي بصير خال ولا تستعبطي
هزت راسها سهام بحيا بمعنى إي ورجع حضنها سطام بوناسه :كلش مايلوق على سميرو ابو
قام سلطان وراسم على وجهه إبتسامه ووخر سطام عن سهام :سطامو رجاءا بدون غلط على صاحبي
التفت على سهام:ربي يحفظك يالغالية إنتبهي لنفسك عاد ولايردك إلا لسانك إذا بغيتي حاجة وسامر مسافر.
الآبو بمزح مع اولاده:انا الآبو والجد وذيلي الي فرحانين وخروا عن بنتي وحفيدي بس تعالي يبا
راحت سهام لآبوها وامها من فرحتها ملت البيت زغاريد
---------
(الآحساء )الساعه 2
الجوري وهي جالسة بين اهلها تتكلم بينها وبين نفسها(شقول حق فروس اخوي واعرفه عصبي والله لايقتل اميرو)
الام حنان :ماما جوري شفيك بالك مو معانا
التفت الآب فيصل بسرعه على بنته :جورية ابوها
انتبهت الجوري وابتسمت بعباطة:لابس افكر بالإختبارات.. اخر سنه وتدرون قلق طبيعي
فراس حس إنه اخته ترقع لنفسها :جوجو
الجوري :لبيه اخوي
فراس بإبتسامه حنونه:شرايك نطلع انا وإنتي نتمشى من زمان عن طلعاتنا
الجوري ابتسمت وصرخت :حبيبي اخوي الي يفهمني طيران البس عباتي واجيك.
-------
عند أميرة
ابوها وامها طلعوا يتغدوا برا .. كانوا يبوها معاها بس قالت إنها بتطلع مع الجوري طالعت الساعه وقامت بتثاقل تلبس عبايتها
-------
في سيارة فراس
فراس بشك :وش فيك يالجوري !صاير شي مدري عنه
الجوري :روح شقة خالي متعب
وبقولك شالسالفه
مشا فراس والجوري تفكر (فراس اعرفه زين مستحيل بيمسك اعصابه والله )
الجوري بلعت ريقها وبتأليف من راسها:فروس اممم في رقم من مدة يدق على أميرةوزاعجها
قفلت جوالها بالزواج البارح واخذت جوالي ودقت على الرقم وقالت لصاحبه انا غيرت رقمي ادري حركة غبية بس ماعرفت تتصرف وفكرته بيتركها ودق على جوالي الصباح .......وحكت له الي صار لين اتفاقهم إنهم يلتقون بالمجمع
(حست الجوري إنه اخوها بيكشفها إنها كذبت عليه)
فراس بتصغير عيون:كانه السالفه مادخلت مزاجي!!
الجوري o_O :فروس ياربي منك ماتبي تساعدنا ! خلاص نزلنا عند المجمع وانا اتصرف
فراس عصب :معصي تروحون بروحكم وانا الي بآدبه ذاك الحيوان,بس اتمنى مافي تكملة للسالفه الجوري سكتت
--------

بيت غفران
غفران زهقت وإهي جالسة بدون جوالها ولا كلمت الجوري اليوم
شافت لابتوب قاسم اخذته ودخلت تشوف اسئلة الآعوام السابقه لإختبار التحصيلي وإندمجت
إلا برجعة بسام وصرخ غفوش صرصور عند رجولك ونقزت من مكانها بخوف:وين وين يممممممما بسام تكفى حبيبي موته
اخذ بسام الابتوب بنصر :ابد بس حبيت اجلس ع الابتوب ومد لها جوالها ماعدت بحاجته خذي
غفران انقهرت اخذت الجوال وداست على رجله بقوة وهربت :يانذلللل اوريك لما يجي ابوي
.........
عند فراس والجوري
الجوري دقت على اميرة لما وصلوا عند شقتهم
ركبت بإحراج ورا فراس وبهمس:السلام عليكم
الجوري وفراس :وعليكم السلام
حرك للمجمع فراس والسيارة هدوء
اميرة الآن حست بفداحة الي صار لما الجوري ماتكلمت معاها اول ماركبت ومو عادة الجوري تسكت وبدت تبكي بصوت مسموع
رق قلب الجوري عليها ولفت عليها:ميرو ليه البكا خلاص إعتبري الموضوع منتهي
فراس:ماعاش من يبكي بنت من بناتنا لاعاد تبكي بابنت خالي ... انا له هذا النذل
التفت على الجوري وقال جوالك عندك او كاميرتك بالشنطة ؟
الجوري وميعاد بإستغراب :لييه ؟
الجوري :عندي الإثنين فهمني ليه ؟
وحكى لهم الخطة
--------
ام سلطان :يابو سلطان ... في موضوع حابه افاتحك
بو سلطان إلتفت لزوجته بحبور:امري يالغالية ؟ ناقصك شي
سمية ام سلطان: لا دامك موجود مو ناقصنا بهالدنيا شي .... بس عيالنا كبروا وودي ازوجهم وافرح فيهم
سامي ابو سلطان بفرح:هذي اللحظة الي انتظرها اشوفهم داخلين علينا بزوجاتهم واولادهم،يافرحة سطامو الحين هههههههه ... حاطه ببالك لهم عايلة معينه ؟
ام سلطان :للآن ادور وحدة تتحمل جنون سطام ههههههههههه بس سلطان حابه له هالبنت حيل
قطع حديث الآبوين دخول سطام وسلطان وهم يضحكون
--------
بالمجمع
راحو عند المطاعم محل ما اتفقوا
وطلب فراس من اميرة تتصل عليه عشان يعرفونه
ميعاد:الو سالم وينك شنو لابس
سالم:هلا والله مابغينا نشوف وجهك السموح ،لابس تيشيرت اصفر عليه كتابات بالآبيض والآخضر وبنطلون ابيض ،اي خدمه ثانية ياحلوة؟
ميعاد صكت الخط بوجهه وقالت
لفراس الوصف
تلفت فراس وشافه
طلع من جيبه دفتر الشيكات وكتب مبلغ محترم
بعدها لف للجوري عطيني جوالك
الجوري بذهول وتحس بنشوة النصر وإبتسمت
فراس يكلم أميرة: إمشي قدامي يلا
---------
توقعاتكم تهمني
-ياترى شراح يصير بين فراس وسالم ,معقولة تفشل خطة فراس وينقلب السحر على الساحر؟
-سلطان راح يقبل انه امه تخطب له ؟
أنتظرونا بالبارت القادم
----------
(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء)



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:01 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وأمتلئٓ قلبِي عشقاً لك هل ستحتفظ بهٓ

البارت الثاني
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
فراس يكلم اميرة :آمشي قدامي على انك على إنك رايحة له واذا قربنا حيل جنبه تحطين الكيس اللي بعطيك اياه ع الطاولة وتروحي الجههة الثانية.
اميرة وصوتها يقطع من التوتر:
ان ش ان شاء الله
فراس: اووهه صح نسيت الكيس في السيارة توني شاريه بس زين ما نزلته البيت خليكم واقفين ثواني وارجع لكم.
بعد مامشى فراس رن جوال الجوري المتصل-الحب-
الجوري : هلا غفران
أستغربت غفران من رد الجوري ?ول مرة تكلمها بالطريقة : اهلين! وينك طول اليوم انشغل بالي عليك صايير شيء؟
الجوري بآسف:سووري حياتي مو قصدي بس انشغلت حبتين زيادة اليوم
غفران بعدم تصديق: اممم الله يعينك حبيبتي شكلك مو في البيت بس ترجعي كلميني أنتظرك
الجوري: يب طالعة مع فروس
غفران: اهاا اوك باي
توها الجوري بتتكلم وقاطعتها غفران: اووه صحح لحظة لحظة نسيت شيء
الجوري:شنو؟
غفران :نسيت مساعة ماقلت سوري ولا مصري
الجوري: هههههههههههههههه ي السامجة طسي باي اكلمك لرجعت البيت
غفران: هههههههه اوكيشن اهم شيء سمعت هالضحكة تطمنت يلا سيوو حبي.
سكرت الجوري الا فراس جى عطا اميرة الكيس والجوري الكاميرا
فراس: اميرة نفس ماقلت لك مساعة الجوري اول ماتحط اميرة الكيس وتمشيء انتي تصوري سالم وجنبه الكيس اووكك؟
الجوري : اوك اخوي تمم
بعدها مشو وكان سالم يطالع اميرة وهي تقرب جنبه ومبتسم بفرح ان صار اللي يبي بس تفاجئ لما وصلت له وحطت الكيس ومشت صارت نظراته تدور بين الكيس والمكان اللي بتروح له لكن تفاجأ بالشاب اللي جئ وجلس ع الطاولة اللي هو جالس عليها بكل ثقة وبدأ يتكلم ..
فراس جلس وفتح الجوال للتسجيل وبدأ يتكلم: ياسالم هذا حساب البضاعة
سالم بإستغراب:اي بضااعة!!
فراس بخبث : بضاعة المخدرات ولو سلوم شفيك ?ن تأخرنا بالدفع واجد نسيت!,هذا اهي قدامك تمزح ؟ ليه مو خاشها بشي لو يجي احد يصيدنا الأن
(ويوقف التسجيل)
سالم وعيونه شوي وبتطلع من الصدمة: وش تقول انت جنييت
فراس حط رجل ع رجل ومد له الشيك : هذا المبلغ نشتري فيه سكوتك وبعدك عن بنتنا مفهووووم!
سالم بدهشة:خييير
فراس: وإن فكرت لاحظ قلت فككرت تتعدى حدودك راح اسوي لك مصيبه لاصارت ولا بتصير إلا لك و?شكالك وراح يكون ملفاك السجن ..
(وقف وضرب الطاولة بقووة خلت الناس اللي في المجمع تلتفت لهم كمل بهمس) : فهمت ي مستر قمامه الكلام ولا يحتاج اعيد؟
سالم بخوف وطمع: هاا!,راح انسى كل شي وبخبث غمز لفراس المبلغ محرز
فراس اخذ شوية طحين من الكيس اللي جابه ورشه ع وجهه سالم : يمدحونه لصحة الوجه خااصة وجييهه اللي ماعندهم رجولة ف أنا ابي مصلحتك يعني
وغمز له ومشى للجوري واميرة
وبخاطره (صدق غبي هالسالم ,,,السالفه مو محبوكة عدل وخاف)
----------------
بيت بو سلطان
سمية بتردد من ردة فعل ولدها:سلطان يما
سلطان بإبتسامه:لبيه يإم سلطان آمري
سطام عفس بوجهه:طيب قول ام سطام خل اسمي يستانس
سلطان بضحكة:حقوق النطق محفوظة
اسكت خل اشوف الغالية شنو تأمر!
سمية إبتسمت:يما ماتبون تتزوجون وتفرحونا فيكم؟
سلطان قطب بحواجبه وسطام بهبال ويمثل حيا البنات :انا موافق ماما
الآم وسلطان ماقدروا يمسكوا نفسهم على شكل سطام:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
الآبو بضحكة :وإنت ياسلطان
سلطان بإبتسامه:يبا توني هالسنه اتخرج بشويش علي ... اول ما اتوظف إبشروا بجيكم بنفسي وبطلب منكم تشوفون لي بنت الحلال شوفوا هالفاضي ذا زوجوه
سمية بضحكة :عاد للآسف ماشفنا لسطام الي تناسبه.. بس شفنا لك
سطام توسعت عيونه بصدمه :وانننننا ؟
سمية بضحكة :مع الآيام نلقالك
سلطان والآبو:هههههههههههههههههه� �
ههههههههههههه
سطام عفس بوجهه كانه طفل:الدنيا حظوظ
----------
بالمجمع
الجوري من الوناسه لما قرب اخوها راحت بتحضنه بس سحبتها اميرة بضحككة :يالخبله للحين إحنا بالمجمع صبري نروح البيت وعبري عن شعورك التفت لفراس وعيونها مليانه دموع:شكرا فراس ماتدري شقد انا مرتاحة الآن
إبتسم فراس :ماسويت شي ... يلا يلا على البيت نبي قبل الصلاة
التفت على اميرة بتجين بيتنا ولا بترجعي شقتكم ؟
الجوري بسرعه:اكيد بتجي معاي يلا امشوا تراني جوعانه وفيني النوم وابي اذاكر يالمزعجين
فراس بضحكة :ملقوفه ماكلمتك
----------
عند غفران
تطالع بجوالها بملل (ياحظك يالجوري فراس مطلعك وتتمشون وانا بسيم بس شاطر يرفع ضغطي)قطع تفكير غفران دخول ابوها:السلام عليكم
غفران بفرح وركضت لحضنه:ابوووي إشتقتتتقت لك بالحييييييل .. شخبارك شللون صحتك ؟ توك واصل ؟
كريم بو بسام:ههههههههه
بشويش يبا خل اخذ نفس اشوي وتلفت إلا وين امك وإخوانك ؟ليه جالسة لوحدك
غفران ضحكت :بابا حتى إنت بشويش علي ... ماما واخواني قبل لاتدخل بربع ساعه طلعوا راحو بيت خالي عماد وتدري فيني ماحب اروح هناك كله شباب ماكو بنات وازهق .
الآبو بحنية:يانظر عيني كان رحتي طلعتي مع الجوري
غفران :الجوري كان البارح عندهم زواج ورحت واليوم إنشغلت
بوبسام:يلا مدام كذا روحي لبسي عباتك نطلع وبنمر على امك واخوانك نتمشى ونتعشى مع بعض.
باست إيد ابوها وراحت تجهز
--------
بو فراس:ياحنان حاب اسوي للجوري حفله بمناسبه تخرجها بعد الإختبارات على طول .. وابيك تكلمي ربعها يكونون موجودين وبدون ماتدري وانا بعزم الآهل والآصدقاء
ام فراس:فكرة تجنن ... وانا راح احجز للسفر على طول بعد الحفله
إبتسم بو فراس لزوجته :هالمرة وين !!
ضحكت حنان:بشوف المستشار الشخصي للجوري اول غفران ... مو إذا ماسافرت غفران إحلم إنه الجوري تطلع من السعودية مبسوطة
---------
بغرفة الجوري
دخلت اخذت شور ينشطها
وطلعت وصلت وإلتفتت لاميرة إلي تناظرها :يما o_O عيونك تخرع شفيك تناظريني كذا!
اميرة ضحكت:ولا شي إممممم مابتسئلي عن السالفه
الجوري إبتسمت:نوب...حبي السالفه خلصت وتسكرت مالها داعي نفتحها ثانية وإنتي بعد إنسيها وغيري شريحتك ... واتمنى تكملي دراسة مسكين خالي منى عينه يشوفك تدرسي ومهتمه اصلا تملى وقتك الدراسة ومايمديك تفكري بشي اسئلي مجربه
اميرة بتفكير : يعني...؟ بس انا تعرفيني زين مالي مزاج دراسة مهمله درجة اولى
الجوري ضربت راسها:الله يزوجك ياميرو .... نسيتيني غففففوش بتعصب علي الحين
وقامت تدور جوالها واميرة تضحك عليها
--------
عند غفران بعد ماسكرت من الجوري تعشوا في المطعم وبعدها راحوا الملاهي اول مادخلوا أمير شاف لعبة وركض لها راحوا وراه ووقف عند سيارة وقال ?بوه :بابا تييت تييت
ابو بسام: ان شاء الله حبيبي وركبه وشغلها التفت لغفران شافها تطالع بعيد :غفران شفيك تدوري على مين!
غفران أنتبهت : هلا بابا لا مادور ع احد ابي اشوف لعبة عشان اركبها
بسام : أنتي ي البزرة إلى متى بتركبي الألعاب
قاسم: اي والله ربعها معرسين وعندهم عيال وهي تلعب
غفران خزتهم والتفتت ?بوها
ابو بسام:خير شفيكم ع بنيتي خلوها تستانس
غفران: وهه فديتك باباتي سمعتوو ش قال خلوني أستانس بعدين حتى لو كبرت وعيلت بظل العب الحياة مستمرة
قاسم: مالت محد يقدر يكلمها ذي
بسام بهمس :مو المحامي موجود
ابو بسام طالعه بنص عين: شقلت بساموه؟
بسام: هاا لا سلامتك ي الغالي اقول الله يخليك لنا يلا يلا وقفت لعبت أمير امشو
غفران: انا قررت اركب ذاك القطار يلا من بيركب معاي؟
كرار: انا شكله حماس
غفران: شرايكم نركب كلنا والله فلله
ابو بسام: انا موافق شرايك ي سعاد؟
سعاد ام بسام: يخووف وبعدين من بيظل يم أمير
غفران : خليه يم اخواني مو هم عجزو يقولوا اللي يلعب بزر
قاسم: لا والله انا بركب
بسام: وانا بعد اول واحد حرره ي البزرة
غفران : بزرة بعينك عادي ماما نركبه معانا ع مسؤليتنا ماراح يصير له شيء
ام بسام: متأكدين؟
ابو بسام: اي يلا لاتكسري بخاطرهم كلها لعبة أمير انا بمسكه
وركبوا كلهم وكانوا ا?ولاد يستهبلوا وكل شوي واحد يوقف وامهم خايفة يطيحوا تأشر عليهم يعقلوا وقضوا ليلة ممتعة ورجعوا البيت والكل مفرفش ومستانس
--------
ببيت فيصل بو فراس
والعائلة ع العشا سوالف وضحك واميرة نامت بغرفة الجوري
الجوري :الله لايحرمني من ضحكتكم يارب دوووم
فراس بخبث:الله بيحرمك منها لاتزوجتي وطرتي مع تيسك ماكمل كلامه إلا جاته ضربة من ريان على راسه وبهمس:طالع الفصلي طلعت عيونه بعد كلامك
الجوري إنحرجت:جب
حنان ام فراس حبت تغير السالفه لانها حست انه فيصل تضايق ويمكن توه يستوعب إنه الجوري بنته وحيدته دلوعته ممكن تتزوج وتبعد عن هالبيت :الجوري ماما بديتي تذاكري وتجهزي نفسك للإختبارات.
الجوري بحماس:يب اي يس ....ومتحممممممممسه حدي وبكرة يمكن البنات يجون عندي يذاكروا.
فيصل بتشجيع لاولاده :هذا العشم بعيالي وإنت ريون بابا ها ؟
ريان بفخر: مو مقصرة الجوري شبيهة ابوها بس تعطيني من كلامها الإيجابي وانا يدخلني الحماس وعلى طول ادور الكتب عشان اذاكر
إبتسم بوفراس ويوجه كلامه للجوري وريان:يلا اجل خلصوا عشا على طول إنت والجوري و ناموا عشا ن الصباح انا اصحيكم
فراس يمثل الغيرة:ينقال لنا كبرنا يعني ماكو إهتمام
ضحك بوفراس وضرب كتف ولده:إنت اسهر عشان تنطرد من الجامعه
----------
اليوم الثاني
الصباح
باليوم الثاني الساعه 8:00 am
غفران صحت الصباح على إزعاج اخوانها
تذكرت إنها ماصحت الجوري نقزت بسرعه تدور على جوالها
تدق للجوري والجوري كالعادة نومها خفيف ترد بسرعه بس فاقدة الذاكرة
غفران :جويري يلا يلا إصحي نسيتي إنه اليوم اول يوم استعداد لإختباراتنا
الجوري وصوتها كله نوم :ابببببي انام تكفين
غفران بلهجة إستعجال للجوري:ييييلا قومي الآن يلا بجيك الحين وبشوف بقية الربع إذا بيجون معاي
الجوري:لاوصلتي خلي الشغاله توصلك لغرفتي وانا بنام قبل لايجي ابوي يصحيني .
غفران تضحك على كسل الجوري غير المعتاد:بسامحك لانك تعبانه....يلا مشوار الطريق سمعتي بس.
رجعت الجوري منتصرة بتنام إلا بدخلة فارس ع غرفتها وجواله يرن بنغمه مزعجة ممله
ماحست الجوري إلا بالماي الثلج إلي جاها وصرخت تتبعها ضحكة فراس العالية ويهرب والجوري تلحقه من مكان لمكان وامهم تضحك عليهم إلا بنزول ابوهم ووقف فراس مكانه والجوري راحت لابوها مسكت كفه وباسته وقالت له :اضن شفته يالغالي مايحتاج اعطيك تقرير بجرائمه
الآب بضحكة:هههههههه يابابا خلاص إصحي عشان تذاكري هذي اخر سنه
الجوري بزعل:اي اي نفخه علي يابابا عاد فريس مايصدق على الله
فراس يحرك حواجبه ويضحك :إي خايف عليك ترسبي.
الجوري عصبت :الرسوب لك يامهمل ماشاء الله حولي وحوالي الآولى على دفعتي وبابا واعدني بمفاجئة محترمه احسن منك
فراس يبي يقهر الجوري:اشوف النتيجة بعدين اتفاهم معاك كيف لون الخيشه الي تبيها مكافأة لك
الجوري فتحت عيونها على وسعها :يابخخخخيل
الآب بضحكة يبي يرد لفراس حركة الموية الباردة:يافراس مفتاح سيارتك ابيه خلال ثواني على مكتبي
فراس فتح فمه :ابوووووي امزح معها صدقني دلوعتك ذي حتى الموية ماتتحملها
الجوري بضحكة
وتحرك حواجبها بوناسه :ههههههههه واهو يمزح معاك بعد بس بطريقته
قاطعهم الجرس يرن ركضت الجوري بفرح:وصلوووو البنات.
فراس بقهر :روحوا درسوا روحوا ياخرفان الكتب ... الناس تتخرفن على شي عدل وإنتوا كتب اللهم ياكافي
الجوري بتعالي:إحنا إمة إقرأ تقرأ مايمثقف ياجامعي
فراس:اقول طيري شوفي ربعك لا احرق مكتبتك الي غاثتنا فيها
الجوري تغمز لفارس:وبابا يودي سيارتك التشليح .
الجوري شافت وجه فارس الإجرامي وضحكت:ياعمريييي فروستي امزح معك وباسته على خده مايغلى عليك مفتاح سيارتي عند السواق خذه لاحتجته .
فراس بعد الجوري بتكبر :ماباقي إلا سموي يركب سيارتك بروح لطال عمره الفيصل وبعتذر منه وباخخذ سيارتي يالملسونه .
الجوري تذكرت ربعها وركضت لغرفتها تبدل ملابسها:مالت عليك زين
الآم بملل:ياشين هواشكم متى بتعقلون؟
فراس يبوس راس امه حنان :فديتك يالغالية تخيليني انا وجوري بدون خناق كل يوم بتحسي البيت ناقصه شي.
الآم بضحكة:ثقققتك الزايدة ياولد فيصل
فراس يرفع بصوته عشان يسمعه ابوه:يالغالي سمعت الوالدة شتقول شكلك مزعلها او طايح من عينها .
الآبو بصوت عالي واهو بمكتبه:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ياولد قووم شوف لك شغله
خل حنونتي بحالها
الآم إنحرجت:ماعندكم سالفه
فارس بضحكة يصفر:حنووون إستحت .
الآم ضربت ولدها على كتفه :إختشي ياولد وبعد خل اقوم اجلس مع ابوك
فارس :لي الله ... وين ريون ؟
الآم :يذاكر بغرفته
.......
عند البنات
دخلت الشغاله بطاولة عليها تشكيلة فطاير وعصير
رفعت راسها الجوري من الكتاب وإبتسمت:شكرا سارفاتي.. بلغي لاحد يجي مجلس النسا نبي نذاكر براحتنا
التفتت لغفران وزكية وسارة وحلا:بتفطروا الآن ولا لما نخلص الوحدة الآولى
غفران:لا وقت البريك مانبي نشتت تفكيرنا
زكية وهي فيها النوم :ياربي من الدفارة
ضحكوا البنات على ملل زكية
إلتفتت جوري على حلا :حلاوي حليانه بالحمال ماشاء الله
حلا إبتسمت:سكتي ياشيخة انا مو طايقة حالي إختبارات وانا بالشة بكرشتي .
الجوري إبتسمت: الله يقومك بالسلامه .
حلا طالعت الجوري بخبث :وإنتي خلصينا خلصي ثانوي نبيك تتزوجي اتخيلك وإنتي حامل كيييوت
البنات ضحكوا على وجه الجوري الي قلب مليون لون :هههههههههههههههههه
الجوري إستحت :وجع يلا كل وحدة عينها بكتابها ولا اوقفكم الحين على رجل
غفران :خلاص نتوب
خلصوا البنات وفطروا ورجعوا للكتاب لين صلاة الظهر خلصوا اغلب الكتاب ...
-------
ببيت بو سلطان
يرن جوال ام سلطان وترد:الو .. هلا والله بإختي ام ميار
ام ميار:هلا فيك إم سلطان شخبارك وشخبار العيال؟
ام سلطان:الحمدلله كلهم بصحة وسلامه
ام ميار:إلا بسئلك يإم سلطان إنتو بالحسا ولا رجعتوا الخبر ؟
ام سلطان :لا والله مشينا على طول بعد زواج عبير بنت عادل عشان شغل سامي
ام ميار :اها عدل ... إحنا للآن في الحسا عشان ميار يبينا ندور له بنت من هنا مايبي من برا الحسا ويبيها على الأقب في ثاني جامعه ...واجد شروطه هالولد تعبني!
ام سلطان :الله يوفقه مع خوش بنت
ام ميار :عشان كذا اتصلت عليك ,ابي رقم ام فراس اخت عادل إذا عندك
ام سلطان إنربط لسانها بعدين قالت:والله ياختي ماعندي رقمها للآسف ... وبنتها صغيرة على ولدك اهي في الثانوية
ام ميار بدهشه:صج والله ..يوه يوه اشوة ماخذت رقمها ولا كان تفشلت معاها بسبب شروط هالولد
ام سلطان براحة :اها خيرة
ودعوا بعض
ام سلطان بتفكير(ماراح اسمع كلام سلطان اخاف البنت تضيع من بين إيدينا وش باقي على تخرجهم ثنينهم
وولدي دكتور ماشاء الله ماراح يتأخر توظيفه وإذا ماتوظف يفتح له ابوه عيادة لوحده ويرتاح .... راح اتفق مع بوفيصل اول ماننزل الحسا بعد الإختبارات راح نطلب البنت رسمي )
وعلى راحتهم بعدين يحددون الزواج والملكة
ومسكت الجوال بتكلم زوجها وبتقنعه
-------
في الشركة
بو فراس بمكتبه :فراس بعد ماتخلص دراسة بإذن الله ياولدي جهز نفسك تمسك إدارة الشركة
فراس بضيقه:بس يبا انا ابي اشتغل بمجال دراستي
بو فراس بلهجة لاتقبل النقاش:تقدر تشتغل بمجال دراستك وتدير الشركة
للمقاولات والهندسة المعمارية وجهين لعملة وحدة
فراس اقتنع نسبيا بكلام ابوه
بو فراس لما شاف سكوت ولده طول:عندك بو ياسر ذراعي اليمين ورجال طيب ومؤمن ويخاف الله إذا الله اخذ امانته مني تقدر تعتمد عليه بس ها مو بكل شي
فراس بخوف:اسم الله عليك يبا بعد عمر طويل إن شاء الله
وبمزح :قول تبي تطير من بلد لبلد إنت وحنونتك وتبي تتطمن على الحلال
ضحك بو فراس على هبال ولده
----------
سلطان وسامر يتمشون على الكورنيش
سامر:ها يابو الشباب بشر شمسوي في الجامعه ؟
سلطان إبتسم :ازققققح الحمدلله هذي اخر سنه لي .... تصدق اكثر شي متحمس له اجلس من الصباح واجهز للدوام في المستشفى
سامر :الحمدلله والشكر ... والله ماحد تافل العافيه إلا انا وسطاموه بهالمدارس بس إنت بتستفرغ العافيه اعووووذ بالله كل يومك مقابل اسنان العالم عاد والي يجيك ريحة فمه تصك الراس ... سكت سامر لما شاف سلطان ساكت والتفت عليه شاف سلطان يطالعه من طرف عينه إبتسم سامر إبتسامه عبيطة:شفيك مع نظرتك الآثيوبية ذي امزح معك ... افنخر فيك إنك صرت دكتور أد الدونيا على قولة اخوانا المصريين .
سلطان:يالتافهه قوم قوم بس روح لاختي تاركها بروحها ببيتكم
-------
حنان ام فراس
تكلم غفران ع الwhatsapp
حنان ام جورية:امي غفران خبري البنات كلهم لاتنسين احد ،واهم شي لاتدري الجوري ،بعتمد عليك
غفران:لاتحاتي خاله حطي ببطنك بطيخة صيفي
حنان ام جورية:طيب ،غفران وين
ناويين تسافروا هالعطلة ؟
غفران:مدري بس اتوقع بنروح روما اخواني كلهم خاطرهم يروحوا ،وإذا علي انا ودي اجلس بالسعودية XD
حنان ام جورية:ههههههههه والجوري ماتكلمت قدامك إنها ودها تسافر ؟
غفران:إلا كله تحن تبي تروح روما ،وتقول إذا حتى هالسنه بتروحوا باريس بتجلس بالسعودية وحرها احسن
حنان ام جورية:اها الله يعطيك العافية يلا اخليك تكملي مذاكرة
.. باي
غفران :ويعافيك خاله باي
---------
بعد سبوع من المذاكرة وا?ستعداد
(صباح أول يوم من ا?ختبارات)
------
(بيت غفران)
قامت من ع طاولة الفطور بأستعجال اخذت كتابها وودعت أمها وتوجهت للباب بتطلع بس وقفها صوت قاسم..
قاسم: شفف ذي بتروح من الحين على ويين باقي اكثر من ساعة ع ا?ختبار
غفران: وش تخربط أنت o_O
قاسم : صدقيني تو الناس مايروحوا المدرسة من الحين
غفران شكت أنها غلطانه وأن الساعة توها خمس طالعت في ساعتها شافتها ست وربع : قاسم ي الغغغببي أخرتني تفكر مدرستنا زيكم باي باي وطلعت ركض عشان تلحق ع السواق وقاسم ظل يضحك ع فهاوتها ?نها صدقته ..
(بيت الجوري)
_______
نزلت الجوري من غرفتها شافها فراس حب يتسبب
فراس: اووهه الجيكرة حليانة وش هالكشخة والحركات تراك رايحة اختبار
الجوري: احمم اولا جيكرة بعينك ثانيا شكرا اول مرة تقول شيء سنع ثالثا انا طول عمري كشخة ماجت على الحين رابعا لازم اصير آنيقة وكيووت عشان تنفتح نفسيتي ل?ختبار خامسا اتصل على السواق يجهز السيارة
فراس : انزين بس بس درينا يتوهق اللي يكلمك
الجوري : والله ياخوي يقولون لك قل خيرا او اصمت
جى بيرميها بالكورة اللي يلعب فيها بس طلعت بسرعه للحديقة وسكرت الباب ورجعت الكورة في وجهه
_______
في الخبر
(بيت سامي ابو سلطان)
ام سلطان:ياسليمة يلا خلصي ماصارت فطور ولاتكثري
سليمة: ماما خليني اكل لاتخافي ع رشاقتي ماراح امتن
سطام سمعها وهو توه نازل وغص بالماي الي شربه : كحح كحح من اللي يتكلم هههههه
سليمة !ماعليه نامي واحلمي بالرشاقة والجسم السنع ياعود الآسنان
سليمة: اووف مامي شوفيه يتسبب
ام سلطان ضحكت على ولدها: اقول قومي بس تأخرتي وراك أختبار.
سطام: خيتي حبيبتي شخبار الجبهة ؟
سليمة عصبت وقامت وسطام قعد يضحك عليها
.....
(في المدرسة بعد ماطلعوا من ا?ختبار )
حلا: يلا سيوو جت سيارتي
غفران: ولل عليه ذا بعلك مداه يجي احين !
الجوري:اي والله ماصار لنا دقيقتين من طلعنا!
حلا: وووه فديته حبيبي مايبيني اظل أنتظر يدري فيني اتعب من الجلسة,وذكري الله
البنات بصوت واحد:توكلي توكلي
حلا : ههههههههه بايوو حبيباتي
التفتو لزكية
غفران:وأنتي وين الخطيب حبيب القلب ماجى ياخذك ؟
الجوري :شكله ماعنده الحاسة السادسة نفس زوج حلا
زكية : اقول مناك شدخلكم فيه احسن مابي امشي بسرعة شسوي في البيت.
وهم يسالفوا مرت طالبة وقربت يمهم سلمت ونادت زكية معاها
غفران: شفف ذي تسحب علينا عيني عينك
الجوري شهقت :وش هالحركة السخيفة ،هين يازكوي
غفران:خليها عنك قومي نتمشى شوي ..
وكملوا سوالف لما وصلوا الجهة الخلفية للساحة الخارجية شافوا قطة بيضة صغيرة عند الخزانات .
غفران: شوفيها شحلاتها نتوفة .
وراحت بتمسكها
الجوري : يمممممما يما خليها تخوف لاتقربيها يمي
غفران: ماتخوف شوفيها لطيفة لحظة شوفي وش بسوي تعالي معاي
الجوري: ي المجنونة وش بتسوي بها
مشو لين وصلوا عند السور لسلم الطوارئ اللي جالسين عنده زكية والبنت
غفران تأشر للجوري: اشش لاتتكلمي
الجوري :هاا!
راحت وراء السور غفران ورمت القطة يمهم ورجعت وهي فاطسة
من الضحك ع أشكالهم كل وحدة تصرخ من جهه
الجوري تطالع فيها الضحكة ومصدومة في نفس الوقت: شسويتي ي الخبلة؟
غفران تسوي روحها بريئة:احمم ولا شيء انا يطلع مني شيء؟
الجوري: لا لا ابببدا
ودخلوا الثنتين في نووبة ضحكك
الجوري بضحكة :والله بتقتلنا زكوي
-----------
في أمريكا
رائد جالس في شقته وقدامه اللاب توب بعد ماحجز له عودة للسعودية يفكر(مستحيل تكونين لغيري يالجوري وأحق واحد فيك)
قطع تفكيره مكالمه اخته منال على الإسكايبي عدل جلسته وشغل الكاميرا
رائد بفرح:منوووول الدبه شخبارك وشخبار خواتي وامي وابوي؟
منال:كلللللنا بخير ننتظر جيتك ,ها بشر متى العودة :
أبتسم رائد:خلييييها مفاجأة للكل ماراح أقول
رائد كمل لاشعوري:شخبار الجوري؟
منال اختفت بسمتها:رائد شنو اتفقنا قبل لاتروح أمريكا؟
رائد بجمود:شخبار الجوري؟
منال:الحمدلله بأفضل حال,بما أنك بعيد عنها
رائد :تتوقعي لو تقدمت لها مرة ثانية ترفض؟اهي خلصت الان دراسه
منال بصراخ:يارائد اففففففهم الجوري ماتبيك,بعد موقفك معاها قبل ثلاث سنين
رائد ماعجبه الكلام:انسوه كله هالموضوع,كان فترة طيش وعدت لازم تذكروني فيها !
منال بطفش من اخوها:اسمع يارائد كلمة بقولها ومابعيدها ,الجوري ماراح تكون لك أنت احمد الله إنه خالي لسى مايدري بللي سويته والجوري وفراس تسكتوا على الموضوع,وان تقدمت خطوة وحدة والله ليقطعك فراس قطعه قطعة,هذي وحيدتهم تففففهم شلون يعني وحيدتهم!
يلا أنقلع
وسكرت جوالها بقهر من اخوها ومن خوفها عليه
رائد تحجرت دمعته بعيونه:اخخخخخخخخ مو جايين يحسون فييييييني


(نهاية البارت)
-ياترى شنو القصه بين رائد والجوري قبل 3 سنين؟
-هل راح يتم موضوع خطبة الجوري وسلطان؟
-فراس شنو ردة فعله لو عرف انه رائد ممكن انه يرجع السعودية؟
-أتمنى أشوف ردودكم الي تزيدني حماس

(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:03 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صديقتي ، ولانك سعادتي وضماد احزاني اسمك ﻻيفارق دعواتي ابداً
إهداء
Gfoor
______________
بعد اسبوعين من الكفاح والسهر
وقربت نهاية الثانوية العامه
ليلة اخر اختبار لطلاب الصف الثالث ثانوي علمي (آدب) اكره مادة للجوري وتتأزم نفسيتها إذا بدأت تذاكرها والوقت يمشي بالنسبه لها سريع
دخل فيصل ابو فراس غرفة الجوري وشاف بنته حاطة راسها على مكتبها وماحست فيه لما دخل،قرب منها وحط إيده على راسها وحست بإبوها وبكت
ابو فراس:اشششش..شفيك يابابا ؟ليه كذا متأزمه
الجوري بقهر وبكا:موجاية اخلص هالمادة تعبت نفسيا و..قاطعها ابوها واهو ياخذ كتاب الآدب قومي معاي بسويلك مثل ماكنت اسويلك وإنتي بإبتدائي....نزلوا بالصاله وراحو عند المغاسل غسل ابو فراس وجه بنته وحط إيده على كتوفها ومشا فيها للبهو وجلسو مقابل بعض وبدأ الآبو يكرر والجوري تكرر وراه
لحد ماخلصوا الكتاب
الجوري بفرح:ووووواو اخيرا خلصت حبيبي بابا الله لايحرمني منك وحضنته
وجات ام فراس وبيدها عشا الجوري الي يقل اكلها وقت الإختبارات
ام فراس بآمر:يلا حبيبة امها راح تاكل هذا كله ...
الجوري طالعت الآكل:بس مالي نفس والله.
فراس طالع من غرفته واهو بتطنز ويقلد صوت الجوري:ماما ابي فواكه بس ،ماما ابي شوربة ،ماما ابي سلطة ، ماما ابي سمك ،الي بيتزوجك بيقول ما تأكلوها لحم دجاج
تراك بنت عز إكلي زين!!
الجوري لفت وجهها عن فراس بغضب :حتى لو كنت باكل الحين غيرت رايي
--------
الخبر
بيت بو سلطان
ع العشا
سطام :ابوي سؤال صريح من زمان يقرقع بقلبي ... ليه كلنا اسامينا بحرف السين
ابتسم سامي بوسلطان:اول ماتزوجنا انا وامك اتفقنا انا اسمي البنات وإهي تسمي الآولاد
انا من حبي لها سميت بناتي بنفس اول حرف من اسمها ...وإهي سمتك إنت وسلطان على اول حرف من اسمي
سطام بحالمية وايده على خده ويناظر ابوه
سلطان بضحكة يطالع اخوه الآهبل :شفيك فهيت ؟!
سطام :اعد قلوب الحب الي فوق راس ابوي
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
سلطان التفت لسليمه بعدم رضا:سليمه ايش اخبار المذاكرة معاك؟
سليمه بتآفف :آففففف وإنت شدخلك !لايكون ولي امري
بوسلطان بعصبية لاول مرة يشوفوه فيها :يابنت تسنعي وعدلي كلامك لاسنعك من جد وجديد،ماتعبنا اما وامكم بتربيتكم عشان تجي وحدة فصعونه مثلك وترفع صوتها على الي اكبر منها فاهمه ؟؟
سليمه إنتفضت من صوت ابوها وبخوف:ف ف فاهمه
سمية حطت إيدها على إيد سامي تهديه وإبتسم لها
إلتفت لاولاده :ياعيال بكرة بإذن الله بننزل الحسا عشان اليوم الي بعده معزومين عند بو فراس نسيب عادل صديقي
سلطان:على خير إن شاء الله وانا ببلغ سامر يلحقنا هو مع سهام
سعدية:يبا يعني ماراح نسافر هالصيف؟
بوسلطان:ما اوعدكم ياعيال لانه عندنا ضغط شغل هالسنه..إعذروني
سطام :معذووور يابوسطام
ووووووواو بنروح الحسا يافرحتي
سليمه بهمس:الي يسمعه باريس على غفله
سطام يناظرها بنص عين :تكلميني انسه سليمه
ابتسمت سليمه بوجهه:لاسلامتك
التفت سامي على سلطان:ويمكن بعد يوم العزيمه نروح نخطب لك ياسلطان
سلطان بدهشه :بس يبا ..
قاطعه سامي :لا بس ولا شي يايبا ياسلطان إحنا قلنا خطوبه ماقلنا زواج بعدين إنت وبنت الناس حددوا موعد زواجكم براحتكم
سلطان سكت يفكر شاف إنه كلام ابوه صحيح :الي تامر فيه يالغالي
--------
حنان مالقت حجز يناسبهم بعد الحفله لقت بعد الحفله بيومين وحجزت عليه وبيرجعون بعد إسبوعين عشان التحصيلي وتسجيلات الجامعه للجوري
-------
عند غفران لما إنسدحت بتنام .. جا ببالها الجوري وشقد ماتحب مادة بكرة الحين اكيد قالبة البيت مناحة وضحكت من قلب عليها احيانا تعقد الشي حتى لو كان سهل ..وتضايقت لما تذكرت ابوها خبرهم انهم خلاص بيسافروا الإسبوع الجاي لروما حسب رغبة اخوانها
-------
صحو البنات بحماس
لهذا اليوم بعد تعب 12 سنه دراسية
وجهزوا بحماس
(صباح الخميس)
----
الجوري واقفه قدام المراية بعد مالبست مريولها ،وبدت تسوي شعرها
انطق باب غرفة الجوري:فروس الآدب مايلوق ادخل حبي
فراس إبتسم:ماتخلين الواحد يكون لطيف ،شالكشخه كل هذا لانك بتودعي الثانوية
إبتسمت الجوري لما وقف فراس جنبها وبين فرق الطول بينهم وبعدين ضحكت لحظة خل نصور وجابت كاميرتها ووقفوا وكل مساعه واحد منهم يمسك الكاميرا إلا بدخلة ريان :يالخاينييييييين نستوني
ضحكوا عليه مدت الجوري يدها له :تعال يادووب وحضنته وصورهم فراس
واخذت منه الجوري الكاميرا :يلا نزلوا
وجلست تصور وتستهبل الجوري وتفطر ونست المدرسة والإختبار
فراس رفع إيده يطالع ساعته وشهق o_O :جوييييييييري قومي قومي خل اوصلك بسرعه اسرع من السواق شوفي الساعه.
الجوري :ويلي تأخرت
بوفراس:عادي ماصار شي انا بوصلك
يلا لبسي عباتك وطلعي انتظرك بالسيارة
---------
بالمدرسة
غفران كالعادة راحت المدرسة بكير
وقلقت على الجوري تأخرت هالمرة حيل
زكية :لايكون تكسرت جويري ومراح تجي تختبر اليوم ... ولا شكلها ماذاكرت وقضت الليل صياح .
غفران تطالعها بنص عين إنتي يالسحبه اخر وحدة تتكلمي ولاتفاولي عليها يمكن راحت عليها نومه
حلا بضجر :ياربي منكم إنتو الثنتين ماتجوزون ! خلاص طقت كبدي منكم
ويلا تعبت وانا واقفه جوجو مو بيبي عشان تهافوا عليها .. بتجي وبتدخل الإختبار ومتى ماطلعنا بنلتقي يلا وتسحب غفران ون يدها امشي والله حتى لو انك ام جورية
زكية فطست ضحك لما شافت غفران تناظر حلا بنص عين:هههههههههههههههه
--------
في الخبر
سطام بيوصل سليمه للمدرسة
سطام:إمممم سلوم بسئلك
سليمه :قوول!
سطام:من اي عايلة الي راح تخطبوها لسلطان ؟
سليمه :ملقوف بس بجاوبك .. تصير بنت بوفراس الي عازمنا بكرة يوم الجمعه بمزرعته
عشان حفلة تخرج بنته ... الي اهي بتكون زوجة سلطانوه
سطام بإستحقار :إسمه سلطان وإحترمي نفسك ... ليه كذا دائما إنتي معاه مع إنه ترا اكثر واحد منا حريص عليك؟؟؟!!
سليمه وإهي مو عاجبها دفاع سطام :ما ابلعه متحكم متسلط وغبي والي بياخذها اغبى منه بعد
سطام حرك راسه بآسف على غباء اخته وحقدها على سلطان واكيد بتكرهه زوجته بالمستقبل
-----
مدرسة الثانوية للبنين الساعه 7:15
عند سطام بعد ماوصل اخته لمدرستها راح لدوامه
بدأ الإختبار وسطام يراقب اﻷولاد ومر من عند ثنين شافهم يتبادلوا البراشيم مسكهم من اذانهم ووقفهم :ماشاء الله شنو هذا ؟
الطالب 1: وش تشوف يعني براشيم
سطام: شييين وقوي عين يعترف بعد !
الطالب 2: اي صديقي مايكذب ويقولون اﻷعتراف بالحق فضيله
سطام: قل قسم صرت حكيم بعد اقول بدل هالبراشيم اللي ماظلت كلمة في لكتاب ماكتبتوها وراء ماجلستو ذاكرتو مو احسن لكم
وسحب اوراقهم وراح عند الباب: أستاذ محمد في ورقتين ناقصين
رجع لهم باﻷوراق الجديدة: تفضلوا وهذا من طيبتي طبعا ماحبيت يتكنسل اختباركم لو اﻷدارة تدري كان علامة باﻷحمر ع اوراقكم والدور الثاني ينتظركم يلا اشوف حلو وكل واحد عينه في ورقته .... ي شباب أنتهى نص الوقت اللي خلص يجي يوقع
--------
مدرسة البنات
بعد ماطلعوا من اﻷختبار
حلا: ونننننااااسه ماني مصدققه واخخيرا خلصنا آخر اختبار
زكيه: اي والله واخييرا من زمان أنتظر هاليوم
غفران: الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللللووش
الجوري: ههههههههه سكتي سكتي فشلتينا عاد ياليت تيببي عدل
غفران:ماعليه صبري بصير خبرة في المستقبل بسمعكم احلى الزغاريد بس هذي بداية الفن .
زكية:هيين ي ام الفن
الجوري:اقققععععد
غفران: بعدين تعالي انتي شعندك متأخره أنشغل بالي عليك
حلا: مرة ثانية اذا بتتأخري قولي لها سحنتنا وهي تحن
زكية تقلد ع غفران: ياربي شفيها الجوري ياربي تأخرت شلون كذا بيبتدي اﻷختبار وماجات..
قاطعتها الجوري: بسكم عن غفور عاد،ماكو شيء بس ماحسيت بالوقت
غفران: اهمم زين .. سكتت شوي بعدين صرخت: صححح نسسسيينا امشي امشي
الجوري : شفيك ؟
حلا: انا وحدة مب رايحه مكان مافيني حيل هبالتكم وجوعااانه
غفران : زيككوو يلا يلا روحي اشتري لها من المقصف كل شيء ولولدها بترجعي وبتشوفينا ..وسحبت الجوري ومشت
الجوري: على ويين .. ايي ذككررت
غفران :دائما اﻷستيعاب بطيئ ..الحين وش صار ودي اشوف كائن كذا نتوف احطه يستقبل المعلمات
الجوري : انتي ايا هالكائنات ترا احنا في مدرسة مو حديقة حيوانات
غفران: هههههههههه طيب شيء ثاني بس وشو؟
الجوري: شفتي هالمويه اللي في يدي ..
غفران: ايي
وحكت لها الجوري الخطه وراحوا غرفة المعلمات ولقوها فاضيه ودخلوا بسرعة سوو اللي يبو وطلعوا وشافوا في وجههم معلمة
المعلمة: شتسوون هنا ماتدرون ان ممنوع دخول الطالبات!
غفران:لا احنا مادخلنا بس كنا ندور على وحدة من المعلمات نبي نستفسر عن شيء ومالقيناها قلنا يمكن هنا .
المعلمة: اههاا طيب يلا على الساحة الخارجية .
الجوري وغفران : ان شاء الله
مشو شوي ووقفوا يناظروا والمعلمة بتدخل ، اول مافتحت الباب تفاجئت بالماي اللي انكب على راسها ﻷن محطوط ع الباب ظلت تطالع وصلت لي الطاولة اللي في نص الغرفة لقت كوب فيه وردة وجنبها ورقة مكتوب فيها( نعييما للي اخذت شوور ع السريع نذكركم بدفعة 2013 تحياتنا المشاغبات، معلماتنا العزيزات نحببكم)
المعلمة:حسبي الله عليكم من بنات لازم اروح للمديرة
غفران والجوري ركضوا راجعين لصديقاتهم وهمم فاطسين من الضحك
غفران: ي اخي كان شكلها تحححفه
الجوري :عاد شوفي الحظ شلون ماجى الا في هذي بالذات
غفران: ايي احسسن ذي انا باطه جبدي من زمان
الجوري: اهم شي المكيااج الحين اكيد خرب ولا الشعر
غفران: طلعت على حقيقتها واخخيرا زين شفناها قبل نودع هالمدرسة
وصلوا عند حلا وزكيه
حلا: شفيكم وش هالضحك استخفيتو
الجوري : ههههههههه لا الحمد لله مابعد ترقبي
زكية: ههههههههههه هبلة اعترفوا وش وراكم
غفران تطالع وراها :انا صراحه وراي جدار
كلهم بصوت واحد: سسسسااامجة
غفران: هههههه وي وي بسم الله اوك بعقل
حلا: الا سمعتو باللي صار في ابله
بلقيس ؟
غفران:بلقيس ولا بالشنطة خخخخخ
حلا: غففييير
الجوري: ههههههه بتعقلي اجل ها!
زكية :نضحك يعني؟
غفران: اذا ودكم ماعندي مانع ..وابتسمت ابتسامة عريضه وقعدو يضحكو كلهم بس سكتو لما شافوا المساعدة قربت يمهم
-------
بالمستشفى (الخبر)
زملاء سلطان (فهد -مساعد)
فهد:ياعيال إذا رجع فيكم الزمن ترجعوا تدخلون طب !
مساعد بملل:انا عن نفسي يمكن ادخل هندسه ولا راح افكر
افكر اطالع الطب حتى بنظرة
ضحك سلطان وفهد عليه ،التفت فهد على سلطان :وإنت ياسلطان ؟
سلطان:راح ارجع وادخل طب بعد،بس بشري مو اسنان
وهم مندمجين بالسوالف
مرت بنت لابسه لثام وجوده وعدمه واحد وعباية كتف وريحة عطرها تسبقها سلطان وفهد نزلوا راسهم ومساعد دق جواله ومشا بعيد عن الشباب
وقفت البنت مقابل سلطان بمياعه :اممم إنت سلطان الي دخلت عندك وسويت لي الجراحة صح ؟اممم اكيد صح وانا اقدر انسى تفاصيل وجهك اصلا،تذكرتني ؟! أنا لولوه
سلطان ومو عاجبه الوضع عطاها جنبه :يمرون علينا باليوم الواحد اكثر من عشر اشخاص بالعيادة وإحنا مومستعدين لحفظهم ، ثانيا لمي حالك يابنت الناس عن إذنك ومشا
ضربت البنت الآرض برجلها بقهر ومشت بسرعه
فهد لحق سلطان بسرعه وإهو مو قادر يمسك نفسه من الضحك :هههههههههههههههههههههههه رحمت حالها ،طاح وجهها
مساعد لحقهم وبإستغراب :شسبب الضحك دكتور فهد !
فهد حكا لمساعد الي صار
مساعد بقرف:صج الي استحوا ماتو !
فهد لف لسلطان حس فيه متضايق:سلطان لاتشغل بالك بهالحشرة إنتهت السالفه بآرضها وكمل بإستهبال:ماقدرت تقاوم وسامتك
سلطان بضيق حط ايده على راسه ورجعه شعره لورا :لو احد مار وشاف الموقف ! اهي ماحد بيعرفها بس انا شوضعي
مساعد يطبطب على كتف سلطان:ياشيخ إنسى إنسى إمش بس خل نرجع لمرضانا ،لاتشغل دماغك بالتوافه وانا اخوك
-------

المساعدة: الجوري وغفران المديرة طالبتكم
الجوري وغفران:احنناا؟
المساعدة: اي أنتو ولا ماسمعتوا اساميكم اعيد! يلا قدامي
-------
بعد ماطلع سطام من المدرسة راح عند سيارته لقى الطلاب الثنين اللي شافهم يغشون قاعدين يبو يفكو كفر سيارته راح يمهم صفق لهم والتفتوا عليه :شاطرين شاطرين بابا تعرفوا تنتقموا بس يعني مالقيتو لكم طريقة اجدد تواكب عصر التطور هذي الحركة من العصر الحجري بعدين ي حلوين اللي يبي يسوي كذا مايسويها في عز الظهر يختار وقت محد يشوفه عشان ياخذ راحته -غمز لهم- يلا الحين وخروو عن سيارتي روحوا احتفلوا مدام صارت اجازة فحطو سوو اي شيء شوفوا لكم حل توكلوا
راحوا الطلاب وركب سطام سيارته ومشى شوي بس تذكر ان نسى بعض اﻷوراق في المدرسة ووقف عشان يجيبهم وهو يمشي يبي يدخل المدرسة جت سياارة تسسررع وصدمته وفقد الوعي
------

في غرفة المديرة
المديرة: متأكدين ماسويتوا شيء؟
غفران: اي صدقينا استاذة , الجوري سوينا شيء؟
الجوري: نو نو اببدا احنا بريئين بعدين استاذة يعني احنا تتوقعي يطلع منا مثل هالتصرفات؟
غفران: بالضبط استاذة يعني شوفي ثلاث سنوات واحنا في هالمدرسة عمرنا سوينا شيء شي؟
المديرة: لا ماشاء الله عليكم اعرفكم طالبات متفوقات محترمات حتى انا انصدمت لما قالت لي ابله بلقيس ان أنتوا قلت لها اكيد غلطانة ,خلاص روحوا .
غفران : مشكوورة مديرتنا الغالية
الجوري: ثنككس مديرتنا العزيزة
وطلعوا من الغرفة رجعوا لزكية وحلا
حلا : شنو تبي فيكم المديرة لايكوون انتوو اللي ..
غفران والجوري تذكرو وانفجرو من الضحك
زكية: يعني صحيييح
الجوري: اشش قصرو صوتكم لحد يسمع
حلا بدت تتكلم بالخفيف: ي المجانين وش قالت لكم المديرة ؟
غفران: احمم طلعنا منها بسلام اصلا ماسوينا شيء
الجوري: صح ماسوينا شيء بس حبينا نغير لهم جو يعني وكذا
حلا وزكيه:هههههههههههههههههه
زكية : خبلان بس والله فلله اهم شيء ان جت في ابله بلقيس ههههههههه
غفران: الممههم بما أن اخر يووم مافيه ترجعوا بيوتكم يلاا الغداا في بيتنا واهلكم دقوا عليهم لارحتوا
حلا: امم سووري مقدر اخلي بعلي
خزوها كلهم ... : ههههههه أمزح امزح اصلا مو موجود مسافر عنده شغل اوك موافقه
زكية : في ورق عنب؟
حلا وغفران والجوري: هههههههههه
غفران: كلا في قلبه شقى الليله اي فيه بجيب لك لاتخافي
زكييه: اجل مووااافقه يلا يلا البسوا
.....

الخبر
سعدية بحقد وإهي ترتب شنطتها تأهبا لروحة الحسا: هه ويالجوري راح تتزوجي ، وبتظلي قدام عيني اشوفك مستانسه بحياتك وانا للآن ببيت ابوي وماحد فكر يطالعني وإنتي كل بين فترة وفترة يخطبوك وبكل برود دم ترفضين هه ناظرت روحها بالمراية:يعني انا شنو ناقصني ..وبعدين ياسوسو ليه متأكدة إنها بتقبل اخوك حاله حال الي قبله وش فيه سلطانوه شي زود حكر,وغيور ,وبالموت نشوف ضحكته
------

ببيت غفران
الجوري منسدحة على سرير غفران :لو مخلين جمعتنا العصر ولا بعد المغرب مو احسن من جلستنا بالمراييل تجيب الهم
زكية بضحكة :هههههههههههه خلينا نحللهم اخر مرة بنلبسهم
الجوري تطالع حلا بخوف:حلاوي شفيك
التفتوا غفران وزكية بخوف :لاتفةلي بتولدي
حلا تعتصر من الآلم :ولا شي لاتخافوا من صحيت وهالآلم رايح جاي
الجوري بقلق :حلو متأكدة !والله قلبي يقول إنك بتولدي o_O
حلا فكت تقطيبه
حواجبها وإبتسمت تطمن البنات
:كل ذا مستعجلين على شوفة البيبي .
ضحكوا البنات :هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
غفران بضحكة :سمعوا هالنكته فرش
وحده كاتبه: تصدقون بنات من نزل حافز"
خطبوني 3 تتوقعون طمعانين فيني !
^اعصابك ي مديرة ارامكو !
ههههههههههههههه?”
البنات ضحكو كلهم بصوت عالي وتبعتهم صرخة حلا :بنات احس بولد
الجوري :يما حلا تمزحي صح
غفران :طييييري جويري شنو تمزح
فكروا شوي مافي احد ببيتنا !شنو نسوي ؟
الجوري تكلم غفران: عطيني جوالك بسرعه بدق على بابا
غفران بسرعه جابت جوالها وعطته الجوري
الجوري دقت المرة الآولى مارد ابوها ثانية وثالثه
الرابعه جاها صوت ابوها برسمية:ايوة!
الجوري بتوتر :ابوووي تعال بسرعه لنا احنا ببيت غفران
بو فراس قام بسرعه من مكتبه بطريقه لباركينج الشركة:شصاير يابابا
فيكم شي ؟
الجوري شوي وبتصيح:بابا حلا بتولد تكفى لاتتأخر ماندري شنسوي ؟
------
بالشركة
فراس إستغرب من ابوه الي طلع من مكتبه مستعجل ولا إنتبه له ،وقف يفكر( ليكون صاير شي)وفكرة تجيب فراس وفكرة توديه نفض الآفكار الي براسه وتعوذ من الشيطان ودخل المكتب لحد مايرجع ابوه
--------
بالمستشفى (الاحساء)
الممرضة خبرتهم إنه ولادتها راح تتأخر وحالتها جدا صعبه
والبنات عايشين بتوتر وخوف على صديقتهم
فيصل بوفراس بهمس لبنتها:الجوري ،ماعندكم رقم بيت اهلها تخبرونهم ...مايصير انتوا تجلسون هنا يابابا
الجوري:جوالي بالبيت ومو حافظته
غفران مدت للجوري جوالها واهي ساكته إحتراما لوجود ابو الجوري
اخذت الجوال الجوري ودورت رقم بيت اهل حلا
ردت ام حلا :الو
الجوري:الو..السلام عليكم
ام حلا:وعليكم السلام ..امري اختي بغيتي شي !
الجوري:خاله انا الجوري ،شخبارك ؟
ام حلا:هلا يما جوري ،بخير الحمدلله انتي شخبارك وشخبار الوالدة ؟
الجوري بتردد:الحمدلله تمام امممم خاله في عندك احد يوصلك للمستشفى ،لانه تونا مدخلين حلا المستشفى بتولد
ام حلا بخوف :يما بنيتيييييي بآي مستشفى انتو؟
الجوري:هدي هدي ياخاله ماكو الا الخير احنا بمستشفى(*****)
ام حلا:يلا امي هذا انا جاية مع السايق
الجوري:خاله بتخبري زوج حلا؟
ام حلا بإستعجال:إن شاء الله إن شاء الله
---------
-توقعاتكم وارائكم تهمني
(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:09 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

•البارت الرابع•
بقدر ماأملك من صديقات كثر؛
إلا اني لم انادي احداً غيرها
بـ(توأمي)~
joory

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

الخبر سطام فتح عيونه بشويش ورجع غمضها بسرعه بسبب النور الي سطع بعيونه بقى على هالحال خمس دقايق رجع فتح عيونه طالع حواليه : شنو جابني انا هنا ... -ناظر إيده المجبرة وتذكر الي صار له –
دخل الدكتور المصري وفحصه : لا دانته بئيت زي الفل
سطام بتعب:موية لوسمحت ريقي ناشف
الدكتور مد لسلطان علبة الموية:شكرا،مين جابني لهنا ؟
الدكتور:شاب إسمو سامر ،داهو حيقي حالا
إلا بدخلة سامر وبخوف:سطام اخيرا صحيت! خوفتني عليك والله ،اهلك ماوقفوا دق ومحاتاة عليك
سطام :ليكووووون قلت لهم إني هنا !
سامر بسرعه:لا ماجنيت للان،لف للدكتور:ها دكتور نقدر نطلع ؟
الدكتور :داهو لازم يبئى تحت المراقبه 24 ساعه ع الائل
سطام:ليه شفيني غير هالكسر؟!
الدكتور:بي ردود خفيفه وكسر يابني ماتخفش
سطام بملل من المستشفى:اجل بطلع على مسؤوليتي
سامر:اقول احلف بس،السالفه فيها تحقيق وشرطة!
سطام :ترا كلها على بعضها طيحة درج،ليه الشرطة!
الدكتور:يابني دي اقرائات روتينية تحمل شوية وبعدها اخرج زي مانت عايز
جاو الشرطة وخلص التحقيق زي ماكان حاب سطام
سامر واهو يساعد سطام يقوم:ماصدقت سالفه الدرج انا طلعت من المدرسة وشفتك بهالحاله
سطام ضحك وحكاله سالفه الطلاب سامر بعصبية:مجنون إنت!
سطام:لاتصارخ لا اهفك بعباسي الحين على جبهتك انا قلت لهم فحطو مزح وهم ماصدقوا على الله
ومشو على بيت سامر
البنات زهقوا بعد إنتظار طويل بعدها رضخوا لكلام بوفراس ووصل كل وحدة على بيتها
الجوري اول ماوصلت البيت صعدت على طول لغرفتها وسحبتها نومه بعد التعب وجات امها تصحيها عشان تقيس الفستان لحفله بكرة بس
قالت لها :ماما انا جوووووعانه نوووم لاحد يصحيني إلا بعد العشاء
حنان ام فراس ضحكت على تعبير بنتها وتركتها
--------------
على الساعه 7 المغرب غفران تدق على جوال الجوري
الجوري ردت وإهي كلها نوم:همممم
غفران بحممممماس :يالدببببه نايمه للآن قووومي حلا واخيرا ولدت وشرف البيبي
الجوري مو مع غفران:اممم
غفران :جويري وتبن نامي نامي ماوراك فلحة
وسكرت الجوري بعد ماسكرت غفران ظلت تطالع سقف الغرفه بصمتت بعدين استوعبت كلام غفران وصرخت وجلست بسرعه على سريرها وتدق على جوال زكوي بتقول لها قبل غفران لقته مشغول وبنفس الوقت دقت غفران للمرة الثانية ولقته مشغول انتظرت الجوري دقيقتين ودقت ثانية و
ردت زكية بعد ماكانت تكلم خطيبها على الجوال:الووو زكووووي البشارة
زكية بحماس :لاتقولي حليييو الدبه ولدت ؟
الجوووووري :يب يب شرف ولي العههههد
وسكروا بعد ماتفقوا يلتقون بالمستشفى الساعه 8 قامت الجوري بحماس واخذت شور سريع تنشط روحها فيه وكشخت وقفت عند المراية تطالع شعرها الي لتحت خصرها بحيرة :اخليه كذا ! ،اخاف امرض،امممم خلاص بخليك الحييييييياة اليوم بمبي وطلعت من غرفتها ونزلت بسرعه لتحت وشافت امها تجهز شنط الرحلات وفي شناط سفر
الجوري بإستغراب:حنونتي شتسوي ! ناوية على سفرة بدوني؟
ضحكت ام فراس على بنتها:هههههههههههههه لا ياماما بس جهزي اليوم بنروح المزرعه عشان بكرة عندنا عزيمه لابوك عازم ربعه والآهل عماكك وخوالك والكل
الجوري بوناسه نطت على الآريكة الي جنب امها :ووووووووواي مو مصدقه من زمان عن جمعه البنات والفله والصراخ واللعب -وبشك رفعت حاجب واحد كعادتها - اممم وشنط السفر ليه !
حنان ام فراس تقلد بنتها برفعه الحاجب وبإبتسامه:سئلي باباتك ياحلوة
الجوري تذكرت وبصراخ:ايييييييي ماما ماقلت لك حلا ولدت
ام فراس إبتسمت على جنب:قديمه،اتصلت امها وبشرتني وصحيتك بقولك بس لاحياة لمن تنادي
الجوري خجلت وباست خد امها :سوري ماما مو قصدي من التعب والله
ام فراس:ههههههههه ادري ياقلب امك،ماراح تروحي لها ؟
الجوري طالعت ساعتها الآن 7 واشوي احنا راح نروح 8 ،طيب حنونتي وين بابا وفراس وريووووون وحشني صايرة ماشوفه
ام فراس:ابوك وفراس من شوي رجعو من الشركة وريان طلع مع اصحابه
الجوري صعدت الدرج:بشوف فروس ماجلست معه اليوم
-------
ببت بوبسام غفران تجهزت لجمعة خواتها وصلت سوسن وبعدها سجى غفران :هلا واخيرا رئفتوا بحالي وجيتوا تاركيني مع اخوانكم المتوحشين
سوسن:ياعمري مو قصدنا هالغيبه بس بدت اختباراتك وقلنا مالها داعي زيادة الفوضى بمبزرتنا
سجى:افا اخواني متوحشين وابوي موجود!
غفران بقهر:لابس إذا طلع ابوي عطوني لسان هذا طوله وتأشر بيدها
بسام:إحم إحم كانه في احد يحش فيني،اووووه خواتي موجودات خير اللهم اجله خير !،عساكم مو مطرودين؟!
سجى :اخذت ريموت التلفزيون ورمته عليه وجع وجع ياجليل الحيا تفاول علينا كذا !
بسام بضحكة :اسم الله عليك اشوي وبتاكلني ،كل ذا خوف يتركك راكانوه!
سجى بتعالي:اسمه راكان عن الغلط
التفت بسام على غفران وهي تلاعب بنت سوسن :شفيها بدر البدور ساكته !
ماردت غفران بسام:افا غفور للآن زعلانه من الصرصور
غفران قالت بخبث:اي للآن وماراح اسامحك إلا بشرط
بسام:اشرطي امري بما إنك ساكته كل غالي يرخص لك
غفران:توديني لصديقتي المستشفى وبكرة توديني مزرعه ابو الجوري
بسام بفجعه:الللللله كل ذا"
غفران بتمثيل الزعل :خلاص شكرا ماقصرت ياخوي
بسام إنكسر خاطره:خلاص خلاص بوديك واجري على الله
غفران بفرحة :حببببيبي بسام وباسته على خده
-------
على الساعه 8:30 البنات صاروا بالمستشفى وسئلوا عن غرفه حلا وتوجهوا لها فتحت الجوري بخفيف
زكية بهمس:هيي كان طقيتوا الباب يمكن رجلها عندها
الجوري كمان بهمس:اول ماركبت السيارة كلمت امها وقالت ماكو احد عندها
غفران:طيب يلا دخلوا تبون اعزمكم
زكية والجوري بسرعه :اشششش
الجوري بهمس :قصري صوتك عشان إذا نايمه ماراح نجلسها
زكية بتفكير:وش يفكنه من لسانها بعدين !!
الجوري:بكتب بورقة لها وبحطها على الجدار عشان تشوفها وإنتو رتبوا الآقراض الي جبناها لها بالدولاب وخلو حركتكم خفيفه عشان ننزل نشوف البيبي
دخلو الغرفه شافو حلا نايمه من التعب والغرفه مزينه كلها بالآزرق مسكت بلونه زرقاء وكتبت عليها بحذر بخط كبير(الف الحمدلله على سلامتك حلاوي ..ماحبينا نصحيك وإنتي تعبانه <نوم الهنا بنزورك مرة ثانية إن شاء الله بعد ماتطلعي بالسلامه اكلي زين مو تقولي مابي وع تراك نفاس فترة وتعدي الآقراض الي تحتاجبنها كلها عطتنا اياها امك ورتبناها بالدولاب .... وجنب سريرك هدايا حمودي ربي يحفظه يلا مع السلامه ورسمت فيس يبوس وبالنهاية (جورية-غفور -زيكو)
---------
سطام راح مع سامر على بيته واتصل على اهله وطمنهم عليه وقال انه بيجي البيت إذا جات تجي سهام وزوجها وطلب من امه تجهز له شنطة ملابسه عشان مايعطلهم ويمشون للحسا على طول اول مايوصلون
بسيارة سامر سطام:سهام الله يخليك إذا نزلنا البيت انا بدخل وراك شغلي امي وابوي لابنتبهون لي وانا داخل سمعتي؟ سهام:اففففف ياسطام خلاص زههقت من طلعنا من الشقه وإنت تكرر نفس الكلام ووصلنا وترجع تعيد شايفني غبية؟!!
سطام بضحكة:لا محشومه بس اخاف تنسين
سامر بملل:اقول جب تراك صجبت راسي ،لاتخليني الحين ادق على مسيو سامي يتلقاك عند الباب
-------
في بيت سامي (ابو سلطان) كانوا جالسين يسولفوا ودخلت سهام
ام سلطان: هلا ببنيتي الغالية تعالي حبيبتي أشتقت لك
سليمة: هع لنا الله مامداك مسرع أشتقتي لها
سهام تجاهلت كلام اختها وراحت سلمت على امها
ابو سلطان: الا وين سامر وسطام قال بيجي معاك !
سهام : عند الباب بس قال لي سامر ادخل قبله عشان اسوي له درب خواتي حبيباتي تغطوا
سعدية : أنا بقوم غرفتي بكمل شغلي هذا اللي ناقص اجلس متغطيه
سليمة: وأنا بعد بقوم خليه يدخل
سهام: براحتكم .. وقامت بتناديهم
ابو سلطان: لا لا خلك ي بابا مرتاحة انا اروح لهم
سهام ابتسمت لأبوها: قمت خلاص فات اﻷوان لاتخاف مب يصير لحفيدك شيء
ابو سلطان : هههههه روحي الله يحفظك
طلعت ورجعت ومعاها سامر وسطام وراهم
سطام: مساكم الله بالخير يلا يلا مستعجل بشوف اﻷغراض اذا كامله ...
وراح ركض لي الدرج
سامر نحاسة في سطام: سطامووه تعال تعال (سهام أشرت عليه تقوله يسكت بس بدل مايسكت رسل لها بوسه وانحرجت ولفت عنه وكمل كلامه )عمي وعمتي مروقين ماراح يقولون لك شيء
ابو سلطان: سطاام شعندك تعال
رجع سطام وأشر ع سامر : هيين ي ي النسييب مردوده
ام سلطان شافت ولدها ووقفت بخووف: يممه وليدي شفييك شفيها يدكك من شنوو من سوا فيك كذا تعورك؟
سطام : ههههههه اسم الله عليج ي الغالية شوي شوي علي (وراح سلم عليها باس راسها وجلس يمها)
شوفيني يمك مافيني الا العافيه شني البخت ع قولتهم
ام سلطان: متأكد ؟
ابو سلطان: هههههه خلاص خفي ع الولد شوي وخلينا نفهم شالسالفة
سطام: السالفة ياطويلين العمر ..(وقال لهم السالفة بس ماقال اخر شيء اللي قاله لﻷولاد)
سامر: احم احم جزء من النص مفقود
سطام رماه بعلبة لكلينكس: وجعع ماتعرف تنطم
قطع عليهم كلامهم دخلت سلطان وقعدو يسولفون معاه
___________
في المستشفى عند حلا صحت من النوم وشافت الغرفة فاضيه طالعت حواليها شافت الكلام اللي كتبوه صديقاتها : ي عممري الله لايحرمني منكم
دخلت أمها : صحيتي حبيبتي
حلا: يمه أنتي مارحتي من الظهر؟
ام حلا وراحت جلست جنبها: وأنا اقدر اخلي بنتي وحيدتي
حلا: فديتج طيب وينه ولدي قولي لهم يجيبوه ابي احس اني صرت أم
ام حلا: ههههههه ي حليلش مسرع ماكبرتي وصرتي أم توني جاية من عنده احين انادي الممرضه تجيبه
--------
في بيت سامي ابو سلطان سامر قرب من سهام ومسك يدها ووخرت عنه
سامر بهمس: افاا حبي زعلان!
سهام بنفس الهمس: سامر مو وقتك تكفي حركتك اللي مساعه
سامر : اههاا عشان كذا الحلوة زعلانة شسوي ي عمري احببك
سهام: مو قدام امي وابوي يعني لازم تحرجني
سامر: وهه فديتها اللي تستحي اوك توبه ها سامحتيني!
سهام: امم بفكر وخر يلا بقوم اتعشى
سطام: ي هووو ترا قعدنا ع العشاء ماخلص فلمكم الهندي
سامر : شدخخلك كيفي انا وحبيبتي
سلطان : اقول تعال تعال بس تعشى
--------------
عائلة بوفراس بطريقهم للمزرعه
الجوري تكلم فراس:ترا نتيجتي انتظرك تطلعها حطوها
فراس بإبتسامه:ياقلب اخوك فتحتها ورفعتي راسنا
الجوري بفرحة :جد ؟؟؟
ام فراس :اي جد وورنا النتيجة كلنا
ريان:اصلا كنت متأكد إنك راح تطلعي الأولى
الجوري باست ريان:عقبال ما افرح بتخرجك
فراس:وبهالمناسبه احنا رايحين للمزرعه ومجهزين كل شي حفله تخرجك
الجوري بصدمه:بربكم !ماحسيت بشي
فراس غمز للجوري:شلون تصير مفاجأة إذا حسيتي ولا عرفتي !
الجوري رفعت نفسها للمرتبة الاولى وباست امها وابوها وكلها ربع ساعه ووصلوا للمزرعه وكل واحد نام بغرفته ماعدا الجوري وفراس طلعو يتمشون ويسولفون لما عدت الساعه نص الليل رجعوا ونامو عشان يجلسون مبكر
-------
عائلة بو سلطان بعد ماتعشوا وعينوا من الله خير مسكو خط الحسا ووصلو لبيتهم الي بالحسا وكل واحد من التعب نام على طوووول ماعدا سلطان كان مشغول باله (اخاف اتوهق اني وافقت امي وابوي بهالخطوة وبكرة اتلعوز مع بنت الناس ،بس بوفراس ونعم التربية ،بس هي يمكن غير عن ريان وفراس .تنهد بصوت مسموع سلطان
نزلت للصاله سهام وانتبهت لاخوها وراحت له (شكله ماحس فيني) سهام:اسم الله عليك من الآه ،شفيك وانا اختك؟
سلطان:جيتي وجابك الله ،ابي اسولف معك
سهام بتفهم؛تفكر بموضوع خطبتك من الجوري؟
سلطان بضحكة:اها كويس جاوبتيني على اول سؤال،لاني ماعرف إسمها
سهام ضحكت:وش بعد تبي تعرف عنها ؟ ههههههه حفظت بنات هالعايله من كثر جمعاتنا وطلعاتنا مع عمو عادل صديق بابا ضحك سلطان وتربع على الأريكة:حاب اعرف شخصيتها وكيف تعاملها صفاتها اخلاقيا وليس خلقيا ها ركزي اخلاقيا لاتفهميني غلط ههههههههه
سهام ضربته على جبينه :اصلا حتى لو تبي ماراح اوصف لك وغمزت له شوفها إنت نظرة شرعية
سلطان :طيب خلينا بالمهم وتكلمي عن البنت عشان لو ماعجبتني من يصبح الصبح ارفض وبلا ما اتوهق واوهق بنت الناس معاي
سهام بملل من اخوها:ياربي منك ليه كذا إنت متشائئئئئم بقوة ،اممم جوري ما اصبغها لك على قولتهم اهي طيوبه بس فيها عرق نذاله مرحه وإجتماعية صريحة بس مو وقحة ودلوعة البابا
قاطعها سلطان:حلو حلو ... يعني دلوعة البابا يعني لسانها اطول منها ،تدري فيني ماحب احد يراددني !
سهام :اولا ليش تقاطع كلامي ،ثانيا جوري لسانها عسل يعني لو صار نقاشات حادة او شي بيننا دائما اسلوبها حلو وتخليك تهدأ يعني ماتزيد النار حطب ،ثالثا انا قلت دلوعة البابا ماقلت مغرورة ورافعه خشمها!
سلطان إبتسم :لهدرجة حابين البنت لدرجة إنك اكلتيني بقشوري؟
إبتسمت سهام ورفعت حاجب:بشوفك بعدين وش بتسوي !
ضحك من قلب سلطان على وجه اخته:من متى متعلمه ترفعين حاجب
سهام غمزت له:زوجتك المستقبلية هي الي معلمتني كلا ترفع حاجب بكلامها وخصوصا لابتسمت وإذا عصبت
سلطان إبتسم وسهام حركت إيدها بوجهه :ياهو نحن هنا وين رحت !
سلطان :وين رحت ! بالحسا ماتشوفيني جنبك،يلا بس قومي نامي بكرة وراكم عزيمه
سهام بغمزة :وإنت بعد نام وبسك تفكير بالجوري وهربت ولحقتها علبة المناديل
سلطان:بنات اخر زمن
سهام بضحكة:اسم الله عليك ياجدي
وراحت تنام ولحقها سلطان بعد ماريحه كلامه مع إخته
--------
عائلة بو بسام سهرانين عند التلفزيون
غفران تكلم ابوها:بابا لاتنسى بكرة ترا معزومين بمزرعة عمي بو فراس
بو بسام:ماراح انسى يايبا .. إنتي جهزي إنتي وامك وابشروا ماراح اخذ معاي العيال بس بسام إذا حاب يجي
غفران بهمس:احسن خل يجلسون بالبيت يجربون الحكرة
ام بسام سمعتها وضحكت:انا مالي خلق يايما ع العزايم روحي إنتي بس
غفران بزعل:ماما عاد ليه !!
ام بسام:احس إني تعبانه وبتصل بتعذر من ام فراس وببقى مع اخوانك مايصير يبقون لوحدهم اخاف يصير لهم شي
غفران بضيق:طيب باخذ امير معي،الجوري تموت عليه
ام بسام بضحكة:توفرين علي شقا عفرته
غفران اخذته من حضن امها وباسته بقوة:فديته وفديت عفرته
بالدمام
أميرة:ابوي ليه ماخليتنا ننزل الحسا اليوم ... احسن من بكرة يصير علينا تعب
متعب واهو مشغول بالابتوب ولا التفت لبنته ولا إنتبه لكلامها
ياسمين ام أميرة بقهر:يامتعب البنت تكلمك إترك شغلك شوي ..حياتك كلها شغل شغل شغل
متعب بتافف:يعني انا لمنو اتعب! ... ووش كنتي تقولي ياأميرة؟
أميرة نزلت راسها:ولا شي سلامتك ابوي بس اسئلك بننزل الحسا ولا لا !
متعب بتذمر :بما انكم تحنون ماكو روحه للحسا مفههووم !تونا راجعين منها
أميرة بإحراج:بس سئلت لانه عزيمه الجوري بكرة
متعب:مولازم حضوركم ...اهو مو زواج وإنتهى
وقام على غرفته وعم البيت هدوء كعادته
-------
صباح يوم الجمعه الساعه 10 سطام نزل بنشاط يدندن :صباح الخير ع الكل
.....:صباح النور
سطام ناظر طاولة الطعام:الف صحة وهنا
سلطان:يلا اجلس افطر معانا
سطام بتريقة:لاياشيخ بعد مامليت كرشك قلت تعال افطر ! هذا وانا توأمك المفروض تحس فيني
سهام :حشى حشى ... كل ذا نشاط اكلت الرجال ! اجلس وإنت ساكت
سطام بتحلطم:اففف اففف مدري توأمهم ولا توأمي هالرجال !! كله يتدخلون بيننا
سليمه كالعادة مو طايقة سلطان:مدري شقال عاد سطام الحين هاللي طبيتي فيه تدافعي عن اخوك
سلطان انصدم من كلام اخته ولا علق وقام :سفرة دايمه .. سطام يقول ابوي نلحقه للمسجد بعد مانخلص فطور انا بصعد اخذ شور وبجهز وابي اطلع معاك
سطام إبتسم وقام وبيده فطيرة مدتها له سهام:يلا يالذيب
وحط ايده على كتف اخوه وتوأمه :مابي اكثر عشان الغدا يلا امش وتراك انت الي بتسوق ... لاني مثل ماتشوف مكسر
ضحك سلطان على اخوه من قلب
سطام بقلبه فديت ضحكتك الي تشرح صدري ياسلطان ، وياخسارة سليمه الي مو حاسه بطيبك وحنانك الي مخبى تحت غموضك سلطان حضن سطام
سطام حس بحزن اخوه بعد كلام سليمه ونغزاتها الي دايم تقطها على سلطان همس بإذن سلطان:لاتهمك وانا اخوك
سلطان بلع غصته وبقلبه ياه ياسطام ماحد يفهمني غيرك ورد بهمس:مايهون علي اختي وكذا معاي دايم
سهام بمزح:لقطة يعني +18 نغير القناة
ضحكوا سلطان وسطام
قامت سليمه بغرور من على الطاوله
سعدية:اف بسكم صجيتوا راسنا بهذرتكم رمت الشوكة وقامت
سهام التفتت على سلطان وسطام :من صجكم الحين هالثنتين خواتنا من الآم والآبو ؟ احس انهم اعداء ههههههههههههههههههه سلطان إبتسم على جنب وقال:الله يهديهم
سطام يناظر سلطان ويغمز له:سلطون توني اكتشف انك وسيم لهدرجة اخوي وزايدة وسامتك بالسكسوكة الخفيفه كل ذا عشان حفلة حرمتك الليلة!
سهام قامت بسرعه ومسكت يد سلطان ومشته :صار ماينوثق فيك من بعد التحضن ياسطاموه اخاف على اخوي منك
سلطان وسطام بنفس الوقت انفجروا ضحك سلطان سحب سطام معاهم :امش بس لانتأخر على صلاة الجمعه
----------
بالمزرعه الجوري واقفه عند البلكون وتناظر العمال وهم يرتبون الحديقه فراس يمشي وراها على اطراف اصابعه وصرخ بإذن الجوري الجوري صرخت بقوة ولفت شافت فراس جلس ع الأرض من الضحك :هههههههههههههههههههههههه� � هههههههههههههه بشنو سرحانه هاللي صرختي هالصرخة ؟
الجوري بقهر:حمار حمار حمار ،ياربي يجيك من يخرعك يافريس التبن
فراس كسرت خاطره وقف وباس راسها:ي عممممري اسف
الجوري :انقلع الحين اسف ! بعد ماطيرت قلبي ضحك
فراس:قلنا اسفين،المهم شفيك ؟
الجوري بوزت:ماقلتوا لي ع العزيمه من قبل على الآقل جبت فستان ،جبت المكياج ،جبت عفسة الشعر اشياء واجد ناقصه !! فراس :الله يالبنات عليكم حركات ،بس هذا الي مضايقك ؟
الجوري رفعت حاجب:اي انت شنو ضارك لو تلبس شماغ وثوب السنه الماضيه ماحد درا عنك
امهم من وراهم :يعني يالجوري تفكري هالقصص تمر على امك ! الفستان معلق بغرفتي وجوليانا الآن عند البوابة إهي بتسوي شعرك وبتحط لك الميك آب
الجوري نقزت بفرح وحضنت فراس
فراس يطالع إخته:وإنتي بس تناقزين ! ماعندك غير هالشغله ؟ والله كانك بيبي بهالبجامه ويناظرها (لابسة برمودا وردية وتيشيرت سماوي مرسوم بوسطه دبدوب وردي )
الجوري تناظر فراس :اشوفك كشخت وتسنعت لصلاة الجمعه وطحت من عينك استاذ فراس !،يلا برو برو ابوي وريان ينتظروك بالسيارة
طلع فراس بعد ماجنن الجوري الجوري :ماما خلي جوليانا تعدلنا بالبهو مابي غرفتي تتعفس
وصعدت غرفتها تصلي وتبدأ طقوس يوم الجمعه الي متعودين يسوها مع بعض غفران والجوري
---------
غفران بعد ماخلصت صلاة جلست تقرأ قرآن إلا رن جوالها ( Princess of my heart ) إبتسمت غفران وردت:
الجوري : غفففففففوشتي
غفران تقلد الجوري بضحكة:جووووووررييييتتتيي هههههههه هلااا والله
الجوري :شخبارك ؟
غفران ؛كووييسه اووي ازيك انتي&iquest;
الجوري : دا انا بآفضل حالاتي يائمر دبه اممم اليوم عندنا عزيمه وسوري توني اقولك،لانه توني ادرري
غفران: ههاا&iexcl; الييووم&iquest;
الجوري :اي !
غفران:تو الناس اللي بيقول راحت عليك
الجوري :وش عندك ؟؟ o_O لاتقولي عندكم طلعة ؟!غففففير عاد وش ذي راحت عليك
غفران:لو طلعة قريبه كان سحبت عليهم وجيتك بس بنروح الدمام بابا عنده شغل وراحت عليك ذي الله يسلمك جملة متكونة من كلمتين راحت و عليك
الجوري:عادي ،نامي عندي بالحسا وخليهم يروحوا الدمام عليهم بالعافيه
غفران عفست وجهها :ماعليه في المستقبل نامي واحلمي
الجوري :غفور عادي مافيها شي والله لو انا صدقيني عادي وراح يرضا بابا
غفران :لوووووو إنت
الجوري :وش الفرق بيني وبينك ؟ بلبييييبز لاتكبريها
غفران: امممممم هههههههههههههه لﻷسف هذا السؤال لم اجد له جواب مافيه خيارات&iquest;
الجوري: إن بغيتي اوصلك بنفسي للدمام بعد العزيمه ..انتي امري ؟ ،يالسامجة ،طيري زعلت باي
غفران: هههههههههههههههه امماا عااد للدمام مرة وحدة ،اوك لارضيتي كلميني بايوو حياتي انتبهي لنفسك
الجوري :عادي اهم شي تكوني معاي سكتت الجوري بعدين قالت :نحيسه نحيسه نحيسه،اكرهك يالدبه
غفران:هههههههههه وانا احببك ي الرشيقه
تنرفزت الجوري وسكرت بوجهها وضحكت غفران
دق الباب كرار:غفران يقولك بابا يلا عشان تتغدي
غفران إبتسمت :طيب يلا بجي وراك
------------
الجوري مدت البوز وسمعت صوت امها تناديها الجوري:ماما .. غفران ماراح تحضر
حنان بإستغراب: للللليه ؟ شنو عندها ا
لجوري جلست وفتحت شعرها تلعب فيه بملل:تقول راحت عليك ،عمو بو بسام عنده شغل بالدمام
حنان:إمممم طيب بس هذا الي مكدرك بنات عمامك وخوالك كلهم راح يجون وبنات ربع ابوك وبنات ربعي عادي ياماما
الجوري بزعل :بس غفوووش غيييييييييير .
حنان ام فراس قامت من عند الجوري بتشوف الغدا إذا جهز

----------
عائلة سامي على الغداء
سامر:تسلم إيدينك ياعمتي على هالكبسه واقول من وين سهومة قلبي ماخذة النفس الطيب بالطباخ
سهام بداخلها تتوعد فيه دائما يحب يحرجها عند امها وابوها
سمية بطيبه: عليك بآلف عافيه ياوليدي التفتت على سهام:سهام امي شفيك ماتاكلي ،تبين شي ثاني ؟
سامر لف إيده على خصر سهام :حبيبتي تبين أاكلك
سطام رفع رجله وداس بقوة على رجل سامر إلي تألم بقوة وإلتفت على سطام الي مقابله:ووجع وجعتين إن شاء الله
سطام ببرائة واهو يطالع صحنه وياكل:إنت جالس تغث اختنا
سامر التفت على سلطان :ياصديقي ماتشوف اخوك
سلطان رفع حاجب بضحكة:خل اختنا بحالها يلا بعد عنها
سهام ضحكت وغمزت لسلطان :تعلمنا بسرعه اشوف
سلطان مافهم وبإستغراب :شنو مافهمت بعدين تذكر (رفعة الحاجب حركة شسمها) إنحرج سلطان وإبتسم وبهمس:مو قصدي يادبه لاتدققي
الكل يطالع سلطان وسهام بإستغراب:شفيكم ؟
سلطان بترقيع:ولا شي تمزح معي ام سامي وقام:سفرة دايمه ،تسلم ايدينك امي
بوسلطان :سلطان بنروح المزرعة بعد صلاة المغرب خلك موجود
سلطان :إن شاء الله ،،عن اذنكم انا بروح اريح جسمي شوي
-------
في العصر عند غفران كانت تتجهز للحفلة ومشغلة في جوالها أناشيد للتخرج خلصت من شعرها وقعدت تكلم نفسها ( ي حياتي جوريتي مدري شتسوي احين اكيد زهقانة ﻷني قلت لها ماراح احضر .... يلا ماعليه تزهق شوي وش راها المهم بعدين أشوفها مستانسة ) طالعت لمراية وابتسمت ببعباطه وقعدت تضحك ع شكلها
انفتح باب الغرفة
سوسن: شعندها خيتي طربانه
غفران نطت من ع الكرسي وراحت لها : الله جابك محد يسنعني في هاﻷمور غيرك قولي لي يلا وش البس
سوسن: اي شيء من الدولاب!
غفران تستهبل : هع هع شكرا ع المساعدة فدتيني صراحه كنت بلبس من الثلاجة
سوسن: ههههههههههههههههه
سحبتها غفران من يدها وفتحت الدولاب: شوفي البس هذا الفستان ولا هذا ولا هذا
سوسن: امممم هذا الوانه حلوة
غفران بحماس: اوووككييششن ثواني بجربه وبجي لاتروحي هاا
سوسن: ههههههه طيب طيب أنتظرك
شوي ورجعت غفران وهي لابسه الفستان ودارت ع نفسسهاا مرتين بعدين وقفت ومسكت اطراف الفستان وانحنت نفس اﻷميرات عدلت وقفتها وقالت :تتاارتااا شوو راااييييك؟
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه ه تهببليين ي الهبلة
غفران: اححمم المهم تعالي تعالي شوفي وش اسوي في شعري ضبطيه
طلعت سوسن فيونكه تناسب ع لون الفستان ومسكت فيها شوي من الشعر وخلت الباقي طايح سوسن: اي اوامر ثانية أميرتنا العزيزة؟
غفران: اممممم اي لبسيني اﻷكسسوارات يزهقوني على ماسكرهم
سوسن : تكرم عينك .. سكرتهم .. وبعد؟
غفران: بسس سلااامتتككك
سوسن طالعت غفران بنص عين:متأكدة؟
غفران: اي بسم الله شفيك تطالعيني كذا
سوسن تقلد ع طريقة غفران: وبتروحي وفيسك كذا
غفران: خوفتيني اهوو عادي كلها كحل وروج حتى لو احط هناك لارحت
سوسن:بالله شو؟
غفران: ياربي كم مرة اقولك جمالي رباني مالي خلق كل مرة احطط
سوسن: خفي ي ام الجمال قربي بس لاتخافي مب اسويك جنية بس اشياء خفيفه الحمد لله والشكر حتى مسكرة ماتفكر تحط
غفران : طيب طيب امرنا لله
----------------
في بيت ابو سلطان
سطام : سلطانوه قال بيريح جسمه شوي اشوف سحبها نومه
سهام: وش حارك انت تبي تنام روح نام زيه
سطام يمثل انه مسكين : شسوي توأمي ماقدر اجلس بدونه يجيني اكتئاب شوفي يعني كلكم بنات وانا وحيد عاجبك حالي!
سهام : حييل صدقتك لا صيح بعد عشان تكمل لدراما هههههههههه
سطام: هههههههه اروح اصحيه احسن لي
في غرفة سلطان كان رايح في سابع نوومه دخل سطام وهو يصارخ: سلطااان سلطاان الححقق اختتكك بتوولد
جلس سلطان متخرع : بسمم الله شتقول أنت
سطام : قووم قووم بسررعة
قام سلطان ووصل عند باب الغرفة بعدين وقف والتفت ع سطام: ي الدلخخ وش شايفني بصدقك يعني اختنا توها حامل انقلع زين
سطام: هههههههههههههههههههههه كااان شكككلكك تححفففه
سلطان ضرب سطام ع راسه بالخفيف: لا ويضحك بعد خير وش تبي جاي مسوي لي قلق o_O
سطام: ابييكك تصحى وش هالنووم
سلطان : زين مرة ثانية شوف لك طريقة سنعة تصحيني مو تخرعني كذا يلا قدامي جيب لي ماي
سطام: قل قسسم!
سلطان: قسم غصببا عليك احمد ربك ماقلت لك تسوي شيء اعظم جزاءا لك
سطام:اوك اوك ايزي تككرم عيينك يلا تعال
بيت غفران
جهزت وراحت الصالة كانوا كلهم جالسين
قاسم: بسسمم الله تفشششلي قطوة
غفران عفست وجهها وطالعت في سوسن
سوسن: شعرفك أنت بالكشخه ندري قصدك انها تخقق بس ماتعرف تعبر سجى شرايك مو سويتها قمر؟
سجى: اي والله المكياج بناتي نعووم
غفران لفت ﻷمها: ماما شراااييكك ؟
ام بسام ابتسمت : تجنني ي عمري الله يحفظك
غفران باست امهاا: وييححففظك ي الغااالييه ..لفت ﻷبوها .. بابا أنا جهزت يلا ودوني
ابو بسام طالع الساعة: بس تو الناس ماصار المغرب
غفران: اي عارفة بس ابي اروح مبككر قبل الناس عشان الجوري
ابو بسام: بسام قوم ود اختك
بسام: تصبر لي المغرب مرة وحدة
غفران طقت برجلها في الأرض بملل: مابي مابي بعدين احيين ولا تنسى أنت واعدني ولا ..
بسام: طيب طيب روحي البسي عباتك انا أنتظرك في السيارة
غفران ابتسمت بفرح: فدييتتكك اخخووي ثوااني اووه صح ماما وينه أمير!
ام بسام: نايم خليه في المغرب يجيبه ابوك معاه
غفران: اوككييششنن
-----------
بيت ابو سلطان سليمة وسعدية قاعدين يتابعوا التلفزون
ام سلطان: شفيكم ماتحركتوا ترا ماباقي شيء ع المغرب
سعديه: اي عادي يمدي ولا خايفين يزعلوا نسايب المستقبل لاتأخرنا
سليمة: اووف قططع لاتذكريني ماني متخيله اخوك ذا بيتزوج
ام سلطان: بلا كلام فاضي يلا بس عن ولدي عساني افرح فيه ازفه واشوف عياله
سليمة: هه طبعا ماترضي عليه
ام سلطان: سلييممه بلا طولة لسان وقوموا ثنتينكم تجهزوا بسرعة
------
في مزرعة ابو فراس دخلت ام فراس غرفة الجوري شافتها قاعدة وتطالع في جوالها
ام فراس: الجوري ماما يلا تأخرتي جوليانا تنتظرك
الجوري رمت جوالها ع السرير وقالت بملل: يعني مب تجي لا واكلمها ع الوتس مو شابكة بعد
ام فراس جلست جنب بنتها: بنوتتي حبيبتي اكيد طالعه وماعندها نت عشان كذا مو شابكة احين قومي معاي ولا بتخلي الحرمة تنتظر
الجوري: مابي مايحتاج اسوي شي
ام فراس: اففا وكل هذا التجهيز عشان مين مو عشانك
الجوري: تنتظر بعد شوي احيين قلت مااابببي
الجوري حست احد غطا عيونها : افف فروووس وخخر عني ترا والله مالي خلق حركاتك
..:اممم واذا ما وخرت وش بتسوي!
الجووري عرففت الصووت والتفت مو مصدققة وقالت بصراخ: غففففووووررر ي الدوووببه
غفران ضمتها واهي تضححكك : ي ححيياااتي صدقتي ي الهبلة تفكريني اققدر اردكك!
الجوري:لا والله تبيني اكذبك يعني !نحيسه
غفران: هههههههه متعلمة النحاسة منك
الجوري بنص عين:يلا مناك لاتكلميني ، انا قلت لك زعلانه
حنان ام فراس:لاخلصتوا خناق خليها تنزل لجوليانا تنتتظرها،انا خلصت شعري ومكياجي بعد الصلاة .
الجوري بعناد: برجع انام زهقت ابوي مو موجود
غفران : ههههههههههههه أن شاء الله خاله .. لفت ع الجوري مدرري مننو فيينا النحييسه احين متععنيية لك وساحنه بساموه عشانك واحين بتخمدي قومي لاكفخخك
انسدحت الجوري
غفران: هيينن بتنامي اجل هاا! وفتحت شنطتها طلعت علبة المااي وكبتههاا ع الجوري
شهقت الجوري:يانذلللللللللللللل� �للله ،إنت وفريس محكوووووم عليكم بالإعدام يالمسرفييين
غفران: هههههههههههههههههههه تستاهلي عشان تعرفي شلون تسحبي علي
الجوري: بقوم الله ياخذك لمكه
غفران: آممممممييين وييااك يلاا بسسرعة شوفي الساعة
الجوري بتأفف :طيب خلو جوليانا تجي ماودي انزل ،اخاف يجون باي وقت اهلي
غفران: من عنادك بيجو وانتي ماخلصتي ي العنييدة
الجوري بضحكة:إنزين بتظلي واقفه كذا جلسي ترا انا ماعزم – وبصراخ ماما خلي جوليانا تصعد غرفتي
غفران: لاتخافي البيت بيتي اووه اقصد المزرعة مزرعتي بجلس بدون ماتقولي
إبتسمت الجوري على جنب:واضح من وقفتك خمس دقايق
إلا جوليانا دقت الباب
الجوري:دخلي جوليانا
وإبتدت بالجوري
-----------
بعد صلاة المغرب ام فراس وبو فراس القوا نظرة على البوفيه والكيكة وترتيبات الطاولات الملفوفة بحرير ابيض وبرتقالي وعشق الجوري ورد التوليب الآبيض بكل مكان ومن مدخل المزرعة الى الطاولات مظلل بالأشجار والانوار معطية جو كلاسيكي للمكان المسبح مزين بالشموع والبالونات البيضا والبرتقالية
ابتسم بوفراس برضا:كل شي جاهز وعلى اكمل وجه
ام فراس إبتسمت:تدري يافيصل حسستني انك تجهز لزواج بنتنا ماتجهز لحفل تخرجها .
بوفراس يغير الموضوع واهو يناظر زوجته:صايرة غير بهالفستان .
إبتسمت حنان:تصريفة حلوة
بوفراس بضيقه:مدري ليه اتضايق من تجيبون سيرة انه الجوري ممكن تتزوج احس مافيه رجال بهالدنيا بيحافظ عليها مثلي... قاطعته حنان واهي تحط يدها على فمه:تعوذ من الشيطان يافيصل لين يجي ذاك الوقت يحلها ربك ،وإنت ماراح توافق للجوري تتزوج رجال إلا رجال قول وفعل ،ولاتتوقع بيكون عليها مثلك ! إنت ابو واهو زوج بعدين لاتحاتي الجوري تربيتنا ونعرف حكمتها، وبضحكة :زوجي العزيز كانك مطول السالفه وتتدلع عشان تظل معاي يلا يلا توجهه لقسم الرجال لايكون يجي احد فشله مايشوفونك
ضحك بوفراس ومشا
-----------
عند الجوري بعد ماخلصت لها جوليانا المكياج جوليانا بإعجاب:انتي بتعئدي مانك محتاجة ميك آب كتير ياعيني
الجوري قبل لاتشوف نفسها وبشك:الله يستر منك ياجوليانا اخاف حطيتي لي شي اوفر وتكلم غفران:غفوش تعالي شوفي ناعم ولا كيف
جوليانا بزعل وتقلد طريقة اللهجة :افا ماكو ثفه ؟
الجوري وغفران طالعوا بعض:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
غفران بضحكة :جوليانا لاتعوديها وتتكلمي سعودي شكلك تحففففه جوليانا ضحكت :طيب اي هو رأيك ياست غفران بالجوري غفران :بدون بكش صايرة ققققققمر تهبببببلين
الجوري قامت شافت نفسها بالمراية وابتسمت بإعجاب لنفسها ميك آب فرنسي ناعم وتسريحة رومانية بسيطة على جنب
الجوري : حياتي غفوش مو اكثر منك جوليانا تسلم إبدينك حبيبتي طيب يلا انا بلبس فستاني
جوليانا :وانا خلصت شغلي وهلا راح فل
الجوري تقلد جوليانا:لا ماراح تفلي ،راح تحضرين معانا
الجوري سمعت اصوات راحت عن البلكون شافت انه المعازيم بدو يجون
----------
فراس يعدل شماغه عند المرايات بقسم الرجال وإنتبه لخاله عادل بورائد:السلام عليكم
قرب لخاله وباس راسه :وعليكم السلام حيا الله خالي شخبارك
عادل بورائد:بخير عساك بخير وين ابوك؟
فراس يأشر على بيت الشعر :هناك ياخالي تفضل .
حس فراس بحركة وراه والتفت وانصدم من الي شافه :معقووول
---------
عائلة بو سلطان مقابل المزرعه سطام :ماشاء الله المزرعه باين من برا انها فخمه
سليمه:بس ماتقل عن فخامه مزرعتها
بوسلطان:يلا ياعيال نزلوا
نزلوا سمية وبناتها وباقي سلطان وسطام وابوهم سلطان طول الوقت ساكت كالعادة
سطام بهمس:سلطون شفيك؟مو تقول كلام سهام طمنك!
سلطان ابتسم وبنفس الهمس:مافيني شي بس ،ماتعرف طبعي
ضحك سطام على اخوه
سامي بنص عين يناظر عيال:مطولين وانتوا تتهامسون
سلطان بضحكة:لا لا يلا بننزل
-----------
بسيارة سامر سهام لما وصلوا مسكت الباب بتنزل وقفها صوت سامر:سهام
سهام:لبيه؟
سامر:انتبهي لنفسك ولاترقصي ولا توقفي كثير وإكلي زين
سهام بملل:شرايك تدخل معاي عند الحريم ؟
سامر :ودي لكن الهوا ضدي ياحبي وقرب من سهام بيبوسها
دفعته بقوة :سامر لاتستعبط حنا بشارع
سامر بضحكة:امزح بس بشوفك شبتسوين
سهام سحبت على كلامه ونزلت واهو يتكلم
---------
الجوري:غفران
غفران :بسم الله شفيك ،

بإنتظار ارائكم وتوقعاتكم

(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء



-ياترى من الي انصدم بشوفته فراس؟
-هل راح يصير شي يعكر هدوء الحفله؟
-سلطان ممكن يتراجع عن خطوبة الجوري؟
-غفران ممكن يصير لها شي ؟
____________
شكرا لحسن مروركم





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:12 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الاخ مااجمل هذه الكلمة ومااكثر ماتحمله من معاني كثيرة لاتعد ولاتحصى ولاتقدر بثمن
____________________________________
الجوري: غفران
غفران: بسم الله وش فيك
الجوري :مدري احس قلبي ناغزني
غفران عبست بوجهها وهي تعدل فستان الجوري الناعم طويل بنفشه بسيطة لونه زهري رايق ومن عند الصدر كريستال شك :جوجو رجاءا بدون تشاؤووووم يادبه
طرقت عليهم الشغاله الباب: الجوري ماما يبي إنته يقول في معزوم يوصل كلو
الجوري رفعت صوتها :طيب طيب الحين بنزل
ولفت الجوري على غفران بإبتسامة جذابه :شكلي اوك؟
غفران إبتسمت غمزت لها :مايبي لها كلام يابرنسيسة بيت بوفراس
الجوري حضنت غفران:ي قللللبي والله إنتي الي تهبلي صاير عليك الفستان الاورنج فضييييع
غفران بضحكة :علي حلو ؟ ولا اللون عشقك ؟
الجوري:هههههههههههههههههه الإثنين يلا يلا امشي لاتعصب حنونتي
------------

في المزرعة عند الحريم كان الكل موجود بس ينتظروا الجوري ثواني وطلت عليهم لمحتها امها من بعيد ووصت مشغلة الدي جي تشغل نشيدة التخرج اللي الجوري تحبها عشان تدخل عليها أشتغل الصوت والتفت اﻷنظار كلهها للجوري بإعجاب
يا أغلى البشر في دنيتي
بحكي لكم عن قصتي
عن سر سعدي وفرحتي
أني وصلت لغايتي
وأني بعد بذل و كفاح
اوصلت لدروب النجاح
والعلم يبقى لي سلاح
زادي لباقي رحلتي
....الخ
مسكتها امها معاها الى الطاولة اللي عليها الكيكة اللي كان شكلها عبارة عن كتاب مكتوب فيه { الف مبروك التخرج يا أغلى جوري واصلي مسيرة تفوقك فنحن فخورين بك إهداء من امك وابوك واخوانك} وفوقه قبعة تخرج
قرأته الجوري وحضنت امها بفرح :الله لااايححرممنني منككمم
ام فراس بضحكه على حماس بنتها: ولا مننك -وعطتها السكين- تفضلي حبيبتي قصي كيكتك
اخذت الجوري السكين وجت بتقص وقفها صوت غفران :لححظه لحظة لاتقصي
الجوري : بسسم الله ليش
غفران: هههههههه شفيك تخرعتي ابي اشغل كاميرتك بصورك وانتي تقصي
الجوري ابتسمت : اووك يلا
غفران -صورت- : خلصصصتت يلا قصي عدل انتهى التمثيل هووع
الجوري سحبت يد غفران: تعالي معاي جيبي الكام بصور ايادينا
قصت الكيكة وصفقوا لها وام فراس يببت من الفرح
ام فراس بعد ماقصو الكيكة: حطو لكم عشان اوزع ع المعازيم
الجوري اخذت قطعة بالشوكه : ومحد بياكل قبل ماماتي الغاالية يلا ماما هممم
ام فراس: هههههههههههههههههه اجل همم ها حسيتني بزر !
- واكلته-
الجوري: هههههههههه عاد ماما مو قصدي من الحماس
ام فراس : ماعليه يلا تعالي مناك عند طاولة الهدايا
في جهة ثانية من المزرعة على احدى الطاولات
سهام تكلم امها: يمه شوفي الجوري شلون حلياانه الليلة ياحظك ي سلطان لو صارت من نصيبك
ام سلطان: اي والله طالعه قمر الله يحفظها ,حتى هي ياحظها بولدي عقل وثقل ورزانه ودكتور
سعدية بحقد وتكبر: هه مدري من وين الحلاة مالت
سهام: الحمد لله والشكر بقوم اعطي البنت هديتها بس
سليمة : بععد هدية ترا حتى انا متخرجة مافكرتوا حتى تقولوا لي مبرووك ماحصلت غير المحاضرات
سهام ابتسمت على جنب: مبروك ومايحتاج اذكرك بدرجاتك السنعة يلا بقوم بس ماعندكم سالفه
بعد ما اهدوا الهدايا طلعت غفران هدية من تحت الطاولة : جورييتي تفضلي ي قلبي
الجوري حضنتها: عمممرري وجودك معاي اكبر هديية
غفران تستهبل : احمم غصبا علييش
الجوري: هههههههههههه الثققة ي اختي -مدت ﻷمها الكيمرا- ماما صورييناا
ام فراس: اوك اوقفوا عدل عاد
صورت وتوها بتصور الثانية الا سمعوا صوت زكية توها جاية : ي الخاينيييييييييين تصوروا عنني
غفران والجوري: هههههههه دائما متأخرة
الجوري :تعالي يلا
زكية: لا يغار الحب مايرضا
الجوري كشرت: اجل ليش الهياط من البداية
زكية: هههههههه امزح وخرو زيين انا في الوسط
غفران: جت مفرقة اﻷحباب
زكية والجوري: هههههههههههههه
ام فراس: بسرعة حبيباتي بروح للحريم ينتظروني
البنات: اووكك اوكك
وقفوا زكية في الوسطى وغفران ع يمينها والجوري ع يسارها زكيه حضنتهم من اكتافهم والجوري وغفران كل وحدة حطت يد وسوو قلب ورفعو اياديهم لي وجهه زكيه
زكيه ضربتهم ع اياديهم: وجعع وفيسي وش موقعه حطو اياديكم تحت
الجوري وغفران: ههههههههههههههههههههههههه
غفران: يعني نقول انك في قلبنا مالت عليش
الجوري : اي بالضبط
زكية: ههههههههه سلكوا اقول تسنعو
غفران: طيب طيب يلا نعييد
ام فراس بعد ماصورت: استانسوا انا بروح اشوف المعازيم
غفران: يسسلموو خااله
الجوري: تعالوا نجلس هناك
عند المسبح
-بعد ماجلسوا-
زككيه: بننات تدروا ان حلا طلعت من المستشفى
غفران والجوري: قدييممه وانفجرو ضحك
زكييه: وتببنن ي اخي شالتحطيم طيب ع اﻷقل قولوا الحمد لله على سلامتها
الجوري: ههههههههه الحمد لله ع سلامتها رحتي لها؟
زكية: لا مامداني كله من حفلتك
غفران: ومتأخرة لييش كان رحتي
زكية بأحراج: هو انا كنت بجي مبكر وطلعت بس شسمه ماجابني ع طول هنا
الجوري: ومن اللي جايبك
غفران : مدام قالت شسمه يعني شسمه
الجوري: هههههههههه اهههاا قوولي كذا اجل حبيب القلب جايبك لايكون نسيتي اسمه؟ نذكرك؟وغمزت لها ووين رايحين؟
زكيه: مع وجهك مانسيت بس مدري ليش استحي اقوله
غفران: اللي يسمع البارحه مملكه هييي ترا شوي وبيجي زواجك للحين حتى اسمه ماتنطقه خخخخخ
الجوري:.ههههههههههههه سكتي غفور شوفي وجهها شلون قلب الوان من جبتي طاري الزواج
زكيه : ياارببي منككم عساكم تنخطبوا واوريكم حزتها
غفران ماسكه جوالها: ي حيياتي حللاوي شوفوا وش راسه ع الواتس
الجوري قرته بصوت مسموع: صديقااتي فدييتككم والله ودي اكون معاكم بس شسوي حق حمود ماقدر يصبر يبي يجي ع الدنيا يهنيني بنجاحي تكفووون رسسلوا لي الصصور
زكية: قولي لها اول ترسل صور ولدها
الجوري ومو اي صوورة نبي صورة الححين تصورها حصرية وحدة بوحدة
غفران قالت لها ظلت شوي ورسلت الصور : عممممممري النونو لايفووتكم
الجوري سحبت الجوال من يد غفران: حيييياااتي الجمميييل
زكيه: جييبيي اششوووف -واخذت الجوال - يي روووححي قممر طالع عليي
غفران اخذت الجوال ورسلت حق حلا: عمممري الله يححفظه(^_^) تقول زكيه قمر طالع عليها()
حلا : ششدخخل انا اللي احمل واولد واتعب وتقول طالع عليها قولي لها طالع على ماماتو ()
غفران: اههمم شيي ي ماماتو
حل: اقول وين الصوور بسسرعة
غفران لها صور الكيكة وصورت المسبح والأشياء اللي جنبه ورسلتهم
حلا: وااااووو ونااسه بعد بعد
غفران تكلم زكية والجوري: قربوا قربوا بصور شوي من فساتييننا برسلهم
صورت ورسلت: شراااييك خققه صح()<يعني ان رزه
حلاا: اككككييد ()
بس مايكفي كذا ودي يممككم()
غفران: على اجر خيرها بغيرها
حلا: اووك غفوور حموود يصيح يلا باي بسكته
غفران: اوكييشن بوسسيه بدالي بايوو
غفران سكرت واخذت بالونه من اللي منثرين قعدت تتلعب فيها وهم يسالفوا بعدين فقتهها وتخرعوا زكيه والجوري وصرخوا ثنتينهم
غفران:هههههههههههههههههه
الجوري: تضحككك بععد
زكيه اخذت بالونه ثانيه وفقعتها في اذن غفران
غفران: رااحت اذوووني ي الخبله
زكيه والجوري: تستاهلي
غفران: بلل حققدوو ههههههههههه
دق جوال غفران : هلا... وين بالضبط.. اوك جايه باي
الجوري: لاااتققوولي بتمشي!
غفران: لا بس شوي وراجعه انتظرو -وغمزت لهم ومشت-
رجعت غفران وهي ماسكه بيدها امير شافته الجوري وصرخت وراحت حملته: عمممممري أموور اشتقت لكك
غفران ابتسمت: شرايك بالمفاجئة
؟
الجوري: تجنننن فدييتتككك
زكيه: ههههههههههه كل ذا حب له
الجوري: يستتاااهل رجل بنتي
زكيه: ولل رجل بنتك بعد ههههههه
غفران: هههههههه اي حاجزينها من زمان
جلست الجوري وجلسته في حضنها وظلت تسولف معاه وتلعبه
غفران: كحح سحبتي علينا اشوف من لقى احبابه نسى اصحابه
زكية: هههههههههههه الهبله غارت من اخوها البزر
غفران: ههههههههههههه محششه وش اغار منه
الجوري:موو نااسييتككم بس شوفوه شحلاته عسسل
غفران: احمم طالع على اصغر خواته
زكيه والجوري:هههههههههههه خفي
______________________________
ببيت الشعر الشباب بجهة والرجال الكبار بجهة المعاكسه لهم
(بيت الشعر كان مجلس طويل بجلسة عربية)
بين السوالف
فراس ورائد يتراشقون النظرات بين ندم وحقد
فراس بدون نفس يسئل ولد عمه بدر:بدر .. التبن رائد من متى معسكر بالحسا ؟!
بدر :اليوم الصباح كانه وصل
وبإستغراب:شفيك كانك مو طايقه !
فراس بتنهيده :لا ابد بس مجرد سؤال
والتفت على جنبه الثاني في سطام وسامر وسلطان يسولفون
والقهوجيين بنص المجلس يضيفون المعازيم
استغرب فراس من وجه سطام المعبس:الاخ سطام شفيك،تامر على شي ؟لايردك إلا لسانك
سطام:لا بس قلبت علي كبدي من كلام مشافيح الاعمال والشركات
فراس بفهاوة :ها
سلطان بضحكة:هذا الله يسلمك يقصد الشياب من جلسوا وهم يهذروا عن السوق والاعمال والشركات والموظفين والحلو اخوي مو عاجبه الوضع
فراس وباين الضيق على وجهه:اها اتركهم عنك سولف مع الحلوين الي جنبك
سلطان كان يناظر فراس بتفحص :فراس ممكن شوي نطلع برا ؟
فراس بسرعه وكانه كان ينتظر احد يطلع معاه :اي اي قوم الله يخليك
وقفوا سلطان وفراس
فراس تذكر انه جواله خلص شحنه :لحظة سلطان بس احط جوالي يشحن
----------
عند البوفيه
ام سلطان :التنسيق لمزرعتكم يام فراس مرة مرتب وحلو
ام فراس:من ذوقك يالغالية
ام سلطان :إلا وين الجوري ماشوفها
ام فراس ابتسمت:جالسة مع ربعها اكيد
نادت الشغاله وقالت لها تنادي الجوري وربعها يجون يم الحريم
(عند البنات)
....:ههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
الجوري بضحكة :والله انك توووحفه يازكيو
جات لهم سهام وبإبتسامه : ممكن اجلس معكم ؟
الجوري بترحيب:حيييياك المزرعه مزرعتك وإذا ماكفتك الكراسي تعالي اجلسك بحضني
وسوت الجوري لسهام مكان :ههههههههههههه من قدي كل ذا لي
غفران تهمس للجوري :من هذي
الجوري ايضا بهمس:شفيك نسيتي هذي الي اختها سعدية الي بزواج بيرو
غفران بتفكير:اممممم اييي اي تذكرت
التفتت على سهام ومدت إيدها :انا غفران
الجوري دخلت عرض:اختي وصديقتي وتوأمي وكل شي واشرت على زكية وهذي صديقتنا زكية
سهام إبتسمت:تشرفنا وانا سهام
غفران وزكية ارتاحو لسهام:الشرف لنا
الجوري:اخبارك سهوووم ؟
سهام بعتب:الحمدلله بخير،بس زعلانه عليك لانك ماحضرتي زواجي العام الماضي
انحرجت الجوري وإبتسمت:افا شايله علي سنه كامله يالدبه ،كان سويتيه بالحسا XD صدقيني كنت اكيد راح اجي،يلا عاد انسي وسامحيني المسامح كريم
سهام رفعت حاجب:انسى بس بشرط ،إذا ولدت تجيني غصب في الحسا او في الخبر
الجوري بفرحة:كشخخخخخه يعني انتي حامل ؟
سهام بحيا :يس توني بالشهر الثاني
الجوري :خ .......
قاطع كلامها الشغاله الي تتكلم عربي متقن:الجوري ؛مدام حنان تبغاك إنتي وصاحباتك تروحوا عند النسوان
الجوري :اوك
غفران بتعجب:بسم الله شغالتكم تتكلم احسن منك
الجوري بضحكة:لانها قديمه حيييييل وتعودت على كلامنا بس تشوفي فيها كسرات شوي
قامت الجوري ومدت إيدها لسهام : لازم ادلعك بما انك حامل
غفران :ههههههههههههه ياسهام شكلها تبي تدلعك عشان تتنازلي عن الشرط
سهام :لو تفرش لي الارض ورد ماني متنازله
الجوري بضحكة:نذلللللين ،خلاص بجيك حتى لو بالمريخ
كملوا سوالف وهم بطريقهم للحريم
---------
بمجلس الرجال
رائد كان يراقب فراس وسلطان
ولمعت براسه فكرة لما شاف فراس حط جواله بالشاحن وطلع
---------
عند فراس وسلطان
سلطان بحيرة :فراس شفيك ،شكلك متضايقق حييييييل او تعبان
فراس بفضفضه:صادق احس الدنيا ضايقه فيني
سلطان:افا اعتبرني اخوك الكبير ،أشر بصبعك على الي مضايقك واقرأ عليه الفاتحة
فراس ابتسم وحط ايده على كتف سلطان:تسلم ياخوي ،بس متضايق من رجوع ولد خالي من امريكا ماحبه من اشوف وجهه احس اشوف المشاكل
ضحك سلطان :تدري عاد حتى انا ماارتاح له مدري ليه
جاء ريان من وراهم :فراس يقول ابوي :
نحط العشاء للرجال تعال ساعدني انا والقهوجيين
فراس:طيب طيب التفت على سلطان :بتجي معاي ولا عاجبتك الوقفة في الهواء الطلق ؟
سلطان :لا انا ماطلعت إلا عشانك
فراس ابتسم:يعلي شانك
وهم متجهين لبيت الشعر:سلطان تدري كيف افرق بينك وبين سطام
إبتسم سلطان:كيف ؟
فراس:إنت مبين عليك تلعب كمال اجسام اكتافك معضله
اما سطام عادي جسمه
سلطان:ايام الثانوي وبداية الجامعه كنت مهتم حيل بجسمي وبس بدينا الجد في الجامعه سحبت على النادي وكل شي
فراس:اها الله يوفقك ،إنت تخرجت صح ؟
سلطان:اي تخرجت
فراس بمرح :مبرووووك يادكتور اجل ننتظر عزيمه خاصه فينا للشباب بس
سلطان :هههههههههههههههه امش بس هذا الي فالحين فيه العزايم
---------
عند الحريم
ام سلطان:الف مبروك يالجوري عقبال قبولك بالجامعه يارب
الجوري بحياء:الله يبارك فيك ياخاله تسلمين
سهام بهمس بإذن الجوري:اشوف الوجه صار احمر وين اللسان الي مساعه ؟
الجوري :هههههههههه طيب جب
سهام ضربت الجوري على ظهرها
الجوري شهقت بقوة وهمست :يانحيسه ياسهوم
غفران وزكية سمعوهم وضحكوا
ام سلطان بفجعه :سهام ليه تضربيها كذا تعوريها .
سهام :عادي يامي شوفيها كنها البخت
الجوري بآلم :بخت بعينك ،سمعي كلام الخاله
وراحت جهة ام سلطان وباست راسها :تعلمي السنع من امك يالدبه
منال بضحكة:الجوري تبين تجربي ضربتي ؟
غفران بدفاع:الي راح تضرب الجوري تتحمل الي يجيها
منال راحت بسرعه وضربت الجوري وهربت ولحقتها غفران
وقطتها بالبركة
الجوري تعلي صوتها بين ضحكات الموجودين :دوووواك يامنول
رجعت غفران وبيدها جوال الجوري همست بإذنها جاتك رسالتين من فراس
الجوري اخذت الجوال وبعدت عن الحريم ودقت على فراس مايرد سكرت وفتحت الرسائل
-الجوري انتظرك عند اسطبلات الخيول عشان اعطيك هدية التخرج
-لاتطولي علي برجع عند الرجال
إبتسمت الجوري بفرح ورجعت لغفران :غفور جوالي بيطفي فروس يبيني ضروري بروح له عطيني جوالك
غفران بإستغراب :مافيه صبر !
الجوري تلفتت :الاجانب قاموا يمشون وهرب من اوامر بابا شكله
يلا بروح اشوفه
برب
غفران بضحكة:تييت
--------
فراس بعد ماخلصوا عشا الرجال بدأوا بعضهم يمشون فصخ شماغه وراح يشوف جواله شاف اتصال من الجوري واتصل عليها ثانية ماترد إتصل ثانية مغلق شاف السجل ولقى رسالتين مرسولن للجوري فتهم وقراهم وانصدم
نغزه قلبه لما رفع راسه وشاف خاله عادل بس رائد مو موجود
حواسه تجمدت طلع بسرعه من المجلس
--------
بمجلس الرجال
بوفراس وبو سلطان والخال عادل جالسين بجنب بعض
بو سلطان:يابوفراس طالبك واتمنى ماتردني
بوفراس:ماعاش من يردك وانا اخوك ،إنت تامر ماتطلب تمون ع الروح
بو سلطان :تسلم يابو فراس ،ماله داعي الرسميات احنا اهل عشان كذا بدخل بالموضوع على طول
انا طالب القرب منك ببنتك لولدي سلطان
عادل بورائد تهلل وجهه بفرح:
سلطان رجال واي ابو يتمناه لبنته
بوفراس ابتسم: لنا الشرف يابوسلطان وولدك رجال ماينرد بس
بو رائد:فيصل وانا اخوك شنو بس ؟
بوفراس:بعد يومين راح نسافر راح نتكلم بعد عودتنا إن شاء الله
بورائد :انا اقول يالنسيب انت شاور العيال واختي والجوري
وبكرة او بعده قبل سفركم يشوفها سلطان نظرة شرعية
بو سلطان:وانا رايي من راي بورائد
انت شرايك يابو فراس
بو فراس:ان شاء الله ارد لك خبر بكرة
--------
عند البنات
غفران قلقت على الجوري
بعد إتصال فراس (إذا الجوري راحت لفراس ،فراس ليه يدق ثانية)
ياربي اقوم ادور عليها ولا شسوي
خل ادخل داخل الفله واحط جوال الجوري بالشاحن وادق على جوالي
------
الجوري متجهة لقسم الإسطبلات والخيول
الجوري:يوووه فستاني طويل بيتوسخ إذا خليته
رفعت اطراف فستانها وربطتهم على خصرها صار كانه فستان قصير كملت طريقها فتحت باب القسم الوسطي
الجوري بصوت عالي وبخوف :فررررراس
فروووس وينك ؟ اخاف من الظلمه
ومشت لحد ماوصلت عند الحواجز الي يتدربون عليها فراس وريان بالخيل لفت على باب وشافت شغالة بيت خالها رائد سكرت الباب وشهقت بخوف وصرخت :فرااااااس لاتمزح اخوي تكفى مو وقتك ابدا
وبدت دموع الجوري تنزل وتمسحها بسرعه
تحركت بتمشي بسرعه الا وقفتها الإيد الي التفت على خصرها والإيد الثانية على فمها
الجوري تحجرت دموعها وقلبها تحسه وقف خلاص ماعاد فيه نبض لما سمعت همسه بإذنها







:اااه يامعذبة قلب رائد ،نفس ريحة العطر يالجوري ،شرايك بالمفاجاة بهذا اليوم المميز ؟اسعدك وجود رائد يابنت فيصل ؟
الجوري ببكا هستيري لما ميزت صوته
وتحاول تفلت نفسها بس رائد اقوى منها بكثير
---------
غفران وهي بالصاله تنتظر جوال الجوري يشحن عشان تشغله نزلت منال:حيا الله المجرمه ههههههه
تخيلي لو فراس اهو الي نازل
غفران :ههههه لاوالله وإنتي؟
منال:انا اخت الجوري بالرضاعه يعني حتى فروس اخوي
غفران بتفكير :اها طيب منول بقولج شي
منال :بسم الله شفيك
غفران بسرعه:الجوري راحت لفراس بس الغريب فراس كان يدق على جوال الجوري
والجوري اخذت جوالي وتأخرت واحس خايفه عليها
منال بإستغراب:اممم طيب طيب خلاص إنتظري انتي برا لايكون احد يدخل من الباب الخلفي وانا بروح ادور الجوري
--------
فراس واقف عند باب قسم الرجال ويبي يطلع بسرعه بس خايف يكون فيه حريم (ياربييي بقسم الحريم رائد ماراح يقدر يجي الجوري ماتقدر تجي قسم الرجال امممم الإسطبلات اي اي اكيد هناك ياربي بطلع بسرعه وبدخل الإسطبلات قبل لاحد يطلع اول يدخل)
فراس:احم احم يالله ياحريم
ماسمع صوت طلع بسرعه وراح عند باب قسم الإسطبلات حاول يفتح الباب وشافه مقفل والمفتاح فيه
فتح بالمفتاح بخفه
-----------
الجوري تحرك راسها بمعنى بعد إيدك
رائد بتهديد:إن صرختي مايحصل لك طيب فاهمه ؟
الجوري تحرك راسها بالموافقه
سندها على عمود حواجز القفز
اخذ شماغه الي على كتفه ورجع اياديها لورا وربطها من بطنها على العمو واياديها لورا
الجوري صوتها فيه البكا وبهمس:ابغى موية بللليز
رائد رق قلبه وبحنيه:جورية قلبي ممكن ماتبكي اششش مايهون عليي اشوف دموعك
الجوري بعدت وجهها عنه ورائد انقهر
الجوري :البراد ورا عند الجلسة الي بالزواية هناك
رائد :طيب ثواني وراجع
الجوري انتظرت رائد يبعد حركت الجوال برجلها الي طاحمن ايدها و تقربه منها
نزلت نفسها للأرض بعدها دارت على العمود واخذت الجوال ورجعت بسرعه
حاولت تفك الربطة ماعرفت ورجعت تبكي بصمت قدمت إيدها اليمين بصعوبه والمتها إيدها دقت رقم فراس بسرعه وسمعت صوت جواله قريب مو بعيد حييل
شهقت وعادت الرقم بسرعه رد فراس
الجوري ببكا وصوت رايح فتحت السبيكر:اخخخوي
فراس بخوف :الجوري حبيبتي وينك؟
الجوري بسرعه وبهمس :قصر صوتك انا في قسم الإسطبلات جهة الحواجز
فراس:انا بالقسم بس ماشوفك بهالظلمه اشري لي بالجوال
الجوري شغلت الفلاش حاولت تأشر بيدها الي مو عارفه ترفعها اكثر بس الحمد لله فراس شافها وبسرعه إتجه لمكانها
الجوري نزلت الجوال ورفعت نظرها إلا شافت رائد يناظرها بشر
رمى الكاس بعصبية على الارض ومسكها من رقبتها:على مين إتصلتي
ماردت الجوري زاد بضغطه على رقبتها
صرخت الجوري من الالم :بعد عني
يارائد
قرب رائد وجهه من وجه الجوري وبهمس :ردي ولا راح يصير الان شي يالجوري تندمين عليه طول حياتك ويجبرك تتزوجيني غصب عليك يالمغرورة
الجوري مافهمت المعني بكلامه وصوتها يقطع من قوة قبضة ايد رائد:ش نو يعني ؟ رائد ليه مو ج اي تفهم إني اكرهك مو بس م م مااحبك
رائد بصراخ :ليه فهميني للللللليه!
الجوري بحقد :ووخر إيدك م مو عارفه اتكلم
تركها رائد ولسا قريب منها حيل كحت الجوري بقوة
وصرخت فيه الجوري بقهر:قبل ثلاث سنوات كنت اعزك مثل اخوييي بس بإيدينك خربت كل حاجة لما حاولت تعتدي علي ولوما فراس بقى ببيتكم
كان الله العالم بحالي الحين
رائد مسك وجه الجوري وصرخ :كنت سكران افهمي كنت مو بوعيي طييييش شباب ,ليه موج اية تنسي وتسامحيني
حضنها رائد
الجوري بصراخ اكثر لما حضنها رائد بقوة حست عظامها راح تتهشم:بببببعد عني
فراس شد رائد بقوة من خلفه وبعصبية:انا راح اعلمك ياحيوان طيش الشباب
ولكمه بقوة خلت رائد يطيح من طوله
إنقض عليه فراس من القهر وهو بالآرض ويسدد له لكمات ورائد مو قادر يدافع عن نفسه لانه داخ
---------
مشو المعازيم بس بقى خوال الجوري وبنات خوالها راح يسهرون كلهم مع بعض
منيرة:يوووه ياعمتي كان سويتوا الحفله على الاهل بس ماله داعي الاصدقاء وهاللوية كلها ولا بعضهم بالموت مشو وفي ناس لسى جالسة
وتناظر غفران
غفران إبتسمت وقامت:يلا مع السلامه خاله ،هذا جوال الجوري وجوالي معاها
حنان :ليه هي وينها ؟
غفران:مع فراس اتصل عليها وراحت تشوفه
ودعت الكل واخذت امير الي بسابع نومه ومشت
حنان بعصبية:منيرة ماتعرفي تحطي لسانك بلهاتك وتسكتين ،انا فاهمه عليك بكلامك انك تقصديها ،غفران مثل بنتي واخت الجوري وما اسمح لك تسمعيها كلامك السم مفهوم ؟
ام منيرة :هاو وش قالت عاد بنتي هي الي ماحست على دمها وقامت
حنان:غفران تنتظر الجوري عشان تاخذ جوالها ولما شافت الجوري تاخرت اتصلت من جوالي وكلمت اهلها
ام بدر بإحراج:يامنيرة فشلتينا الله يهديك
منيرة بغرور:ماقلت شي ولاتعكروا سهرتنا بس علشانها
افراح خالة الجوري تبي تقهر منيرة:لاتلوموا منيرة اهي مو متحملتها لانها اجمل منها وبنت اخوي الله يهديها ماتتحمل تشوف احد اجمل منها
انوار خالة الجوري:ههههههههههههه هذا مرض الله يشفيها ولا يبلانا
منيرة بعصبية :هيي وش شايفيني مجنوووونه ؟
وقامت عنهم
والكل:ههههههههههههههههههه� �ههه
ههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههه
---------
الجوري ببكا :فراس تكفى خله يولي خلاص جاه الي يكفيه لاتبتلي فيه
قام فراس وراح لإخته فكها وإرتمت بحضنه:اسف كله بسبب لوماتركت جوالي
الجوري تقاطعه ببكا وبصوت مخنوق:فروس لاتلوم نفسك على شي مالك علاقه فيه
طلع فراس جواله من جيبه يكلم الحرس الشخصيين
الجوري بعدت عن اخوها واخذت جوال غفران وناظرت الساعه شافتها 1:45 am
:ياربي تأخرت على غفران
فراس:ماهر وسمير ابيكم تدخلون عند الحواجز الي عند الخيول تشيلوا الحيوان رائد لحد مايصحصح وتوده بيتهم ،مفهوم ؟تقطوه قطة الكلاب قدام بيتهم
ماهر وسمير :حاضر استاذ فراس
فراس بتحذير:وابوي لايدري بالموضوع لا والله يطربق الدنيا على روسنا،يلا خليكم عند الباب بس ادق مرة ثانية تدخلون وانتبهو احد يشوفكم
وسكر وإلتفت على الجوري الي شافها سرحانه
حط يده على عيونها :لاتفكري بحاجة ،انا معاك ووعد مني مايقرب لك هالحيوان مرة ثانية
الجوري حضنت اخوها من الجنب وبصوت فيه البكا:فراس خل نطلع من هنا بسرعه مضايقني المكان على وسعه
فراس باس جبينها :يلا واتجه للباب الي دخل منه
الجوري بإستغرب:شفيك مفهي فيه باب خلفي مناك الحرس خليتهم الحين يوقفون
فراس ضحك:نسيت ،عاد تدري حتى بقسم الرجال نسيت إنه في باب خلفي بيدخلني على هنا على طول
الجوري:وانا اقول شفيه تأخر ،مفهي
فراس يبي يغير جو للجوري:مو اكثر منك يالخبله
الجوري :فراس ابي اصعد غرفتي على طول مابي امي وابوي ولا احد.من الاهل يشوفني
فراس يأشر على عيونه :من عيوني
وطلعو ودخلو الحرس وشالو رائد
الي حالته يرثى لها
--------
بسيارة بو سلطان
سلطان يسوق بدل ابوه
سامي يكلم سمية:كلمت بو فراس واتفقنا إذا وافقوا بيرد لي خبر الصباح ولا الظهر
وبنروح انا وانتي وسلطان عشان يشوف البنت الشوفه الشرعية
سلطان انفجع مسك بريك بقوة
خواته صرخوا
وسطام فطس من الضحك :هههههههه
ههههههههههههههههههههه فجعتوا اخوي
سلطان لف لابوه :ابوي شالسرعه لهدرجة تبون الفكة مني ،شمسوي لكم ؟
سامي ابتسم وفيه الضحكة:مافيني شي بس بيسافرون بعد يومين قلنا نستغل الفرصه البنت تفكر بالموضوع إسبوعين
وإنت تراجع نفسك
وإذا تمت الموافقه بعد مايرجعو نسوي التحاليل
سطام بطنازة :شفيك قديم ياخوي احنا صرنا بعصر السرعه احمد ربك ماملجوا عليك اليوم
ام سلطان ضحكت على ولدها:شفيك يما سلطان إذا انت كذا البنت كيف حالها ؟
سلطان بتنهيدة واهو يحرك السيارة:اشوف من الحين بديتوا تطقطقوا علي
سطام ببكش:افا ماحد يطقطق عليك وانا موجود
سلطان يناظره من المراية:انت اول واحد
سطام بضحكة:إذا ماحد طقطق عليك ماراح تعيش فترة الخطوبة
--------
الجوري دخلت غرفتها
وفراس واقف عند الباب :رجاءا بدون دموع
الجوري وهي معطته ظهرها دموعها نزلت بعد كلمته بصمت
فراس:الجوري ،الجوري
الجوري بصوت رايح:لبيه
فراس:لبيتي حاجة ،يلا غسلي وبدلي ملابسك ،خالاتي بيسهرون معانا ،ماظن يستاهل الموضوع تخربي وناستك بهاليوم ،اوك ؟
الجوري حست كلام اخوها صحيح مسحت دموعها ولفت له بس مالها خلق تشوف احد ومنقرفه من نفسها بسبب التبن رائد :خاطري ادخل اخذ شور اول واجلس مع نفسي شوي
تذكرت جوال غفران :ايييي صح جوال غفران ابي اوديه لها
فراس:يلا فرصه نتمشى شوي بهالجو
الشبه رائع ونبعد عن المزرعه شوي
الجوري :طيب ربع ساعه بس واكون قدامك
فراس: طيب وانا بعد بروح اخذ شور وبنزل اشوف الفصلي الي بيغسل شراعي
الجوري ابتسمت :لاتحاتي بتوسط لك
فراس بطنازة :شكرا يالكريمه ،على طاري الكرم صح ماعطيتك هديتك
وطلع من جيبه علبة صغيرة ومدها للجوري
اخذتها وفتحتها شافت مفتاح سيارة مرسدس
الجوري :ووواو ثانكيو عمري .
فراس:طبعا خربت مفاجأة امك وابوك لانها مننا كلنا ،مع إنه سيارتك البي ام ماصار لها سنتين
الجوري بثقه:استاهل XD
-------

عند غفران
امها وابوها ناموا ظلوا خوانها يلعبوا بليستيشن وهي جالسه يمهم وبالها عند الجووري
غفران تكلم نفسها (ياربي ان شاء الله ماصار لها شيء .. افف ودي اتطمن عليها بس اكيد لارجعت وماشافتني هي اللي بتكلمني - طالعت ساعتها-الله تأخر الوقت معقووول للحين مارجعت ) وبدأ خوفها يزيد
قطع عليها التفكير صوت كرار:غفوور تعالي العبي معانا
غفران ابتسمت ابتسامة مصطنعة: لا مابي احين مرة ثانيه
قاسم: بس شووي يلا تتحدي وين اختار لك؟
غفران:....
بسام: لا عاد غفور ماهقيتك جبانه خايفه نهزمك اعترفي -وغمز لها-
غفران(امم خل العب وش وراي يمكن اريح عقلي شوي من هالتفكير ): احمم مو بنت كريم اللي تخااف وخرو وخرو بس نشوف من بيهزم الثاني.
بدأو يلعبوا شوي وصرخ قاسم:قووووووووووول اجل بتهزميني ها؟
بسام وكرار :ههههههههههههههه
غفران كشرت: صبببررر
بسام قرب من غفران: احيين اروييك فييه يلا سوي اللي اقول لك
غفران تحمست: اوووك يلا يلا
بعد شوي غفران صررخخت ونطت من مكانها حضنت بسام
بسام: هههههههههههههههه شرايك هدفيين ورراء بعض ؟
غفران: تعجببننني ي الذييب
قاسم وسع عيونه: غشش عيني عييننك!
بسام : اقول اذا انت قدها كمل وانت ساكت
كرار يأشر ع قاسم: ههههههههه ويييو صيخخوووه
قاسم: اسككت اسككت هذا بدل ماتشجعني
كرار: اخاف لاشجعتك يصير حضي نحس نفسك هههههههههه
بسام: هههههههههههه وطارت الجبههة مررة ثاانيية
غفران بصراخ: قوووووووووول وقعدت تصفق ثلاثه واحد والحكم شااهد وطاارت الجبههة ي قسووم للمرة الثاالثه
ماحست الا بمخدة الكنب في وجههاا
غفران: ههههههههههه وجعع من الحرة
____________________
بالجناح لسهام وزوجها ببيت ابوها
كانوا سهرانين سامر وسهام يتابعون فلم اﻷنوار مطفيه مافيه الا نور شاشة البلازما سامر محاوط سهام بيده وسهام حاطه راسها ع كتفه ومندمجين مع الفلم فجأة سامر طالع سهام وفطس من الضحك: هههههههه
سهام رفعت راسها تطالع فيه بأستغراب: وش اللي يضحك!
سامر: ههههههه شكلللكك هههههه
سهام: لييشش وش فيه شكلي!
سامر مسح دموعها: مققدر علييكك لههدرجة قلبك حنون تأثرتي ترا تمثييل هههههههههههههه
سهام : كسررت خاطري البطله مسككينه بعدين وش قصدك يعني ماني حنونه توك تكتشف! ومدت بوزها
سامر ضمها له اكثر: الا أنتي سااس الحناان اعششققك قرب بيبوسها وبعدت وجهها
سامر (هيين الا تخربي جوي ): سهوومتي قلببي
سهام: لبييه حبي
سامر: شوفي البطله ذي اللي خلتك تبكي يا ان عليها شكل خخقققه
سهام بعدت عنه وطالعته بنص عين: بالله شوو!عيد اللي قلت ماسمعت
سامر: ههههههههههههههههه ماسمعتي ولا تغاري!
سهام كشرت: اي اغار شرايك يعني
سامر اخذ فشار وعطاه سهام: آخر حببه للي تحبببه
سهام اخذت العصيروقامت المطبخ وقالت وهي ماتطالع فيه : اكلها مابيها ظل تابع ذي اللي تقول خققه حتى القرد احسن منها
سامر: هههههههههههههههههه قرد مرة وحدة حرام عليك
قطع عليه كلامه صوت شيء انكسر وبعده صرخت سهاام وقام رككض للمطبخ
________________________________
(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء)



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:13 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

واللي خلق نظرة العين للعين
اني ابيك وامنيتي بس شوفتك



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
عند غفران
بعد مانامو اخوانها واهي طفشت لوحدها طفت التلفزيون والانوار واتجهت لغرفتها إلا رن التيلفون
وراحت له ركض وردت
غفران:الو
الجوري:غفور
غفران بسرعه:جورية حياتي شفيك تأخرتي صار لك شي خوفتيني عليك
الجوري بهدوء:سالفه طوووووويلة بعدين اقولك إياها
فراس ضغط على ايد الجوري وحرك شفايفه بالكلام:اتفقنا ماحد يعرف شي حتى غفران
الجوري سكتت وظلت تناظر بفراس بعدم رضا
نبهها صوت غفران :انت وينك الحين
الجوري ابتسمت ابتسامه صفرا:عند باب بيتكم بالضبط ،جايبه جوالك وسوري قلبي تأخرت عليك
غفران بضحكة :سوري ولا مصري
ضحكت الجوري من قلب ونزلت من السيارة:ههههههههههههههههه لا سماجتك
يلا فتحي لي الباب طيب بتخليني ملطوعه على الباب؟؟ماهكذا الظن بك يابنت بو بسام
غفران بضحكة:بس بس تكلمت شيسكتها يلا بفتحه لك
غفران تركت التيلفون وراحت عند الباب الخارجي وفتحت الباب وهي خلفه :دخلي ياهذارة
الجوري :هههههه خفي علي يالهادئة
هذا جوالك
مدته لغفران وغفران سحبتها من يدها وسكرت الباب:تفضلي يحتاج دعوة بعد ؟
الجوري :لا تكفين مرة ثانية طلعنا بدون مانعطي احد خبر يلا باي سلمت عليها خد بخد وطلعت
ومشوا راجعين البيت
----------
ببيت بو فراس
بو فراس عند غرفة الجوري طق الباب ثلاث مرات ماكو رد
فتح الباب بخفه :الجوري بابا ،الجوري
شاف فستانها بالارض والغرفة فوضى
-----
فراس والجوري وصلوا البيت
الجوري:الله يستر شكله بابا بيعصب
فصخت عباتها
فراس :اممممم نقول اننا طالعين نتمشى برا بالزراعه
الجوري ناظرته بنص عين:الكذاب يروح النار خل نقول الصدق
فراس ضحك على تعبير جوري الطفولي
صعدوا الدرج جهة غرفة الجوري إلا طلع فيصل بوجهم وتكتف
فراس بلع ريقه والجوري ابتسمت ابتسامه عريضة
فراس بلعثمه :اممم كنا كنا في
الجوري قاطعته :بابا سوري ماعطيناك خبر بس غفران بنت عمو بو بسام نست جوالها عندي بالغرفه ورحنا وصلناه لها وجينا بسرعه
بو فراس طالع الساعه الي بإيده وبعصبيه :تدرون إنتو كم الساعه الان ؟الساعه 2 الفجر ,لو صاير لكم شي لو طالعين لكم قطاع طرق ,حتى ما اخذتوا احد من الحرس
فراس والجوري نزلوا راسهم بالآرض
الجوري تحس نفسها خلاص إنضغطت بمافيه الكفاية وماراح تتحمل زعل ابوها منها ونزلت دموعها
فراس:اسف ابوي والله مو قصدنا قلنا نوصل الجوال للبنت ونرجع بسرعه قاطعه صوت بكا الجوري من قلب وارتمت بحضن ابوها
بو فراس انصدم :بابا الجوري شفيك
فراس الجمه بكا الجوري يحس انها كانت حابسه حابسه قهر بقلبها من بعد الموقف
بو فراس يمسح على ظهر الجوري وسكت ليما تطلع كل الي بخاطرها
طلعت حنان من غرفتها انفجعت على منظر بنتها :ماما جوري
اشر لها فيصل تسكت ووقفت جنب فراس
------
سامر شال سهام جلسها ع الكرسي واخذ معقم وشاش عشان يلف يدها اللي انجرحت من الكاس المكسور
سامر وهو يلف يدها بخوف: غرييبه طحتي مافيه شيء يزلق! ؟ فييك شيء!
سهام ابتسمت: سلامتك حبيبي بس حسيت بدوخه شوي
سامر بعد ماخلص وقف وباسها ع جبينها: ماتشوفين شر خلك هنا لاتتحركي بجيب عباتك وبرجع
سهام : لييش العباية؟ لاتقول المستشففى!
سامر: اي المستشفى ومابي اسمع اعتراض اووك بيبي؟
سهام: تككفى ساامر مالي خلقق مستشفيات ولوويه بس الحين بنام برتاح شوي وبصير تمام
سامر : لا والله وانا اظل على اعصابي لازم اتطمن علييك وقلت مابي اعتراض يلا ثواني وراجع
بعد مارجع قرب لبسها عباتها
سهام : ياربي منكك عنييد بعدين ماتكسرت اعرف البسها
سامرويمد لها حجابها : اشش بلا كلام زايد اخذي تحجبي
سهام بعد ماتحجبت: هاا ماغيرت رايك؟ خل ننام احسن بعدين لك اللي تبي شرايك حياتي !وغمزت له
سامر:هههههه لا حلفي عاد ياهل انا تقصي علي -وشالها بين ايديه-
سهام بصراخ: ههييي نزلنني قلت لك ماتكسسرت اعرف امشي
سامر: ماني منزلك بوصلك لي السيارة ولا تبيني اخليك تنزلي الدرج بعد
سهام: سساااممر عاد
سامر فتح باب الجناح وطلع : بتسكتي ولا كيفك ترا بتجلسي اهلك
سهام: افف طيب طيب سكتت
---------
هدئت الجوري وبقت بحضن ابوها
فراس لما شافها هدئت ويناظر فرق الطول بين الجوري و ابوها :اختي انت على مين طالعه سنفوره ما شاء الله ابوي طويل شوفي إنتي تحت كتفه ...
سكت فراس لما شاف نظرة ابوه
بوفراس:بابا جورية شفيك
الجوري بحشرجة صوت:انت زعلت مننا والله ماندري انك بتزعل
بوفراس:بس انا يابابا مازعلت منكم بس كنت خايف عليك لما ماشفتك
فراس:يعني بس اهي وانا صفر على الشمال، شفتي ياماما وحضن امه
بو فراس بضحكة :تراها زوجتي مو زوجتك بعد عنها
الجوري بهدوء:بابا طلبتك
فيصل بو فراس:امري يابابا ؟
الجوري:ابي نرجع البيت بعد صلاة الفجر
بو فراس بإستغرب: ليه يابابا ؟
الجوري : احس المكان كاتم على انفاسي
فراس سحب اخته من حضن ابوه:لاني زعلتها دلوعة الفيصل
الجوري ناظرت فراس
فراس غمض عيونه يطمنها
بوفراس بعصبية :وليش مزعلها لاجبت بنت زعلها مثل ماتبي بس مالك شغل ببنتي
حنان:تعبنا وإحنا واقفين هنا خلوننا ننزل الصاله ونجلس ولا نطلع برا على ما يأذن .
مشو كلهم طالعين بالمزرعه برا وجلسوا على الجلسة
وبين سوالفهم الجوري حطت راسها على رجول امها وراحت ف سابع نومه
---------

في المستشفى
سامر يكلم الدكتورة: ها طمنيني ؟
الدكتورة: ما تخفش مرآتك زي الفل بس عندها شوية انخفاض في الدم
وبما انها في شهورها اﻷولى فيبئى ضروري تتغذى كويس وترتاح والراحة النفسية اهمم شيء
سهام بملل: طيب دكتورة مشكورة خلاص نروح!
الدكتورة: على مهلك على مهلك ي بنتي انت ح تباتي عندنا الييومين هدول
سهام وسعت عيونها: يووومميين شححقا مافيني شيء
الدكتوة: بس أنتي عندك انخفاض في الدم لازم نعوضك ببعض اﻷغذيه حتى يضبط
سهام :سامر تككفى طلعني
سامر : شكرا دكتورة تقدري تتفضلي
طلعت الدكتورة
سهام: اكلمك انا وش هالتطنيش
سامر: انا اطنشك! حاشاني بس سمعتي وش قالت الدكتورة
سهام : ويعني ! عادي اقدر ارتاح في البيت
سامر: لاتحاولي ماراح اخليك تطلعي وبظل معاك بعد وش تبي بعد تدللي
سهام: اممم اذا بتظل معاي خلاص موافقه
سامر: فديتك يلا بروح احجز لك غرفة ثانية غير العامة وبجي خلك مرتاحه
سهام: اوك لاتتأخر
________________
الجوري راحت بسابع نومه
بو فراس لما شاف بنته نامت
بو فراس:في موضوع بكلمكم فيه بخصوص الجوري
فراس طاح قلبه ببطنه :شموضوعه يابوي ؟
حنان واهي تحرك يدها في شعر الجوري :شصاير يابو فراس عساه خير ؟
بو فراس بتفكير:خير ان شاء الله
اليوم بوسلطان كلمني وطالب الجوري لسلطان
ام فراس : بو سلطان قصدك صديق العايلة ولا قصدك واحد ثاني ؟
بو فراس:اي سامي بوسلطان الي عنده التوأم سلطان وسطام
ام فراس بتفكير:اها اشوف ام سلطان مهتمه بالجوري .
بو فراس التفت على فراس:ماعلقت ؟
فراس :والله مدري احس فهيت مو مستوعب الكلام
وكمل بإعجاب بسلطان:بس للامانه سلطان رجال والنعم فيه وفوق كذا دكتور
بو فراس بتأييد لكلام ولده:ماشاء الله عليه تربية واخلاق
فراس:انتوا شرايكم بالموضوع؟انا عن نفسي راح اوافق وانا مغمض.
بو فراس:عاجبني الولد محترم ويناسب الجوري واتمنى يكون عند حسن ضننا فيه ويحافظ على بنتنا
ام فراس:شفيكم !ناسين انه الراي الاول والاخير للجوري ؟واحس انه الجوري راح ترفض ،انت عارف يافيصل انه من قبل حاطه ببالها تشغل نفسها بدراسة الطب
بو فراس:اكيد ماراح يصير شي غصب عليها ،بس ماراح القى لبنتي احسن منه
فراس:انا اقدر اقنع الجوري فيه
ام فراس بإعتراض :لا إلا هالموضوع لاتحاول يافراس انك تقنع الجوري فيه مستقبلا لاقدر الله إذا ماصارت سعيدة معاه راح تتحسر وتقول ليتني ماطعت اهلي
بو فراس:على خير ان شاء الله انا متفائل هالمرة
قاطعهم صوت الاذان بجوالاتهم
بو فراس:لا إله إلا الله يلا قوموا خل نصلي وجهزوا اقراضكم عشان نرجع البيت شكله المكان مو مريح بنتي
فراس :بس يمكن لانها تعبانه مساعه قالت بتمشي اكيد لاصحت بتنسى لاتشيل هم ياابوي
بو فراس قرب من بنته وناداها :الجوري الجوري يلا صلاة يابابا وروحي غرفتك
رفعت نفسها الجوري وهي لسي مغمضه :هممم ابي انام
مسكها من يدها ابوها :يلا صلي وروحي نامي ،لسا تبين نرجع البيت ؟
الجوري بنوم:ابي انام بالبيت بالمزرعه بالسيارة بالكرسي بال
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه
فراس بضحكة: لحظة لحظة اخليها تصحى الحين .اخذ بيدينه من موية البركة ورشه بوجه الجوري الي شهقت من برودة الموية
صحصت شوي:الله ياخذك لمكة يافريس ،ياربي تجيك مرة كل يوم تصحيك بالموية
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
بوفراس بضحكة:اذن يلا عشان تصلي سئلتك ماجاوبتي تبين ترجعين البيت
الجوري سكتت تفكر(عشان سالفه انتهت يالجوري بتكدري خاطر اهلك وريون منبسط ويبي يسبح بالبركة ويركب الخيل من زمان ماركبه )
ابتسمت :لا باقي هذا اليوم وبكرة على سفرنا خخخخخل ننبسط فيهم .
ومشت عنهم
فراس ابتسم (هذي اختي الي اعرفها)نط فراس من الفرحة وراح لعند ابوه وحضنه بقوة
بو فراس:يالله انك تسكنهم بمساكنهم ياولد اركد
حنان وفراس:ههههههههههههههههههه� �هههههههه
هههههههههه
بغرفة الجوري بعد ماصلت فصخت جلالها ورمت نفسها على سريرها<تذكرت كل شي صار امس >:افففففففف انسي انسيي
مسكت المخدة حطتها على راسها وتشد عليها بقوة
______________
يوم السبت
الظهر الساعه 1:30 pm على الغداء ببيت بورائد
بورائد :يامنال وين اخوك ،صحيه ماصار فرق توقيترماجلسنا معاه
منال :إن شاء الله
إلا بدخلة رائد
منال شافت وجهه وضحكت بهسترة :هههههههههههههههههههههههه� �ههه
ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههه
لف بورائد وبإستغراب:بسم الله شفيك يارائد من الي عافس ملامح وجهك كذا
ام رائد قامت من على كرسيها بسرعه :يما يما وللليدي من مسوي فيك كذا
منال بضحكة:شكله ربعه من فرحتهم غيروا معالم وجهه
رائد كشر بوجهه من طنازة منال قال واهو يحرك شعره الاسود الكثيف المبلول:ولا شي بس واحد من الربع اتصل علي واحنا بالعزيمه فزعه ورحت له
منال بطنازة:هههههههه صراحة ونعم الفزعه ياخوي
رائد بعصبية :تغدي لحالك زين سديتي نفسي
وراح لغرفته
ام رائد :شفتي هذا ماخليتي اخوك ياكل
بو رائد بتطنيش:عساه عمره ما اكل اهو مايبي يجلس معانا ،كملي اكلك بس يامنال
(بغرفة رائد )
يتحسس الضربات الي بوجهه
يحس بنار تحترق بجوفه :هييييييين يافراس هين ياولد عمتي
سفر لامريكا وسفرتني بطريقتك غصب عني
وهالمرة كنت راح اتأكد من حصولي على الجوري بس جيت وخربت كل مخططي
فتح درج الكومدينه طلع صورة للجوري واهي عمرها ثلاث سنين حاضنه فراس الي عمره سبع سنين وخلفهم رائد وكان على جنبه سطام وسلطان الي اعمارهم 11 سنه سطام وسلطان كان كل واحد منهم حاط إيده على كتف الثاني ومافي فرق بينهم وكانت الصورة تحمل اطفال كثير في الصورة بس رائد كان هذا الي حافظ منها جلس يتأمل الجوري كانت دبدوبه وشعرها قصير
لم الصورة لصدره (ماحد حاس فيني شقد اعشقها هالبنت )
-----------
سهام جلست من النوم طالعت حوالينها شافت سامر نايم على الكنبه
تأففت بملل وجلست تحوس بجوالها :اففف مافي نت ...خل اتصل على الجوري اتسلى بدال هالملل
دقت سهام على الجوري وردت وإهي تضحك على فراس الي قط ريان بالبركة
:هههههههههههههه الو هلا
سهام إبتسمت:تسلم لي الضحكة يارب ما اكلمها هالبنت الا اسمعها تضحك ياعساه دوووم
الجوري ابتسمت :يدوم لك سمورتك حبيبك قوليلي شنو جابني على بالك ؟
سهام التفتت للباب الي انفتح ودخل سطام وسلطان وامهم :ولا شي ياقلبي بس مليت لحالي بالمستشفى وسامر نايم
الجوري :سلامات سلامات شفيك بالمستشفى ؟
سهام:ابد سلامتك ياقلبي طحت على ظهري امس وماصار فيني شي بس عيارين هالمستشفى وسامر عنيد إلا تروحي المستشفى
الجوري:احسن زين سوو فيك ،لاقدر الله لو صار لك شي إنتبهي يالدبه
سهام :طيب يالجوري ماراح تزوريني يعني كتعويض
سهام متقصدة ترفع صوتها بالإسم عشان ينتبه سلطان
سلطان التفت عليها وحرك براسه بمنى :شتبي انتي
الجوري :تامرين بس عاد الحين مو وقت زيارة
سهام :تعالي واخليهم يدخلونك غصب
الجوري :ههههههههه طيب مسافه الطريق
سكرت الجوري
وراحت لعند فراس وقطته بالبركة وهربت داخل عند امها وابوها بالمطبخ
حنان تسوي حلا وفيصل واقف معاها ويسولفون
الجوري والضحكة منورة وجهة ورافعه شعرها كلها بحرية ولابسة برمودا اسود وبلوزة فراس لفريق برشلونه
:بابا ابي اروح لبنت بو سلطان بالمستشفى ممكن توصلني
بو فراس ضحك:بتروحي المستشفى !! وانتي تضحكي ,عيب بابا الناس تزعل
الجوري بضحكة :رميت فراس بالبركة ردا على حركته قط ريان قبل
حنان وفيصل :هههههههههههههههههههههههه� �
ههههههههههههههههههههههه
الجوري:ها بابا توديني نص ساعه بس وبنرجع
بو فراس: وانا اقدر اقول لك لا يلا روحي لبسي
الجوري باست ابوها وراحت ركض بسرعه وهي تضحك لما شافت فراس دخل وزلق بسبب الموية
----------
سهام :والله يايما مافيني شي والله والله والله والله
سامر وهو نايم:سهام بدون إزعاج
كلهم ضحكوا
فتح عيونه :بسم الله
ليه ماصحيتوني وقام باس راس عمته ام حبيبته
سلطان:كان كملت نومتك اكيد تعبان
سطام الي مقومينه من النوم غصب
ضرب سلطان على بطنه:اهو يكمل نومه وانا شاحطني شحاط من سريري
سلطان بضحكة: توأمي مقدر استغني عنك
سطام ناظره بحقد
سهام واهي تطالع سلطان:امي كلمت الجوري وبعد شوي بتجيني .
ام سلطان بفرح:بسم الله عليها الله لايضرها ،مو خواتك حتى ماتحركوارمن مكانهم لما قلت لهم
سهام حز بخاطرها بس طنشت
سطام بيغير الجو:اقققعد زوجة اخونا تعرف تقوم بالواجب ماشاء الله عليها

سهام :افا عليك احسن منك بعد يوم قلت لها اصرت انها تجي مو انت جاي وتتحلطم تبي تنام
سطام يمثل الصدمه:اننننننننننننا
سامر:سكر فمك لاتدخل ذ.....
قاطعه سطام بقرف:بلا لوعة كبد رجاءا
---------
بسيارة بو فراس
فيصل:خلاص يابابا خلصتي ؟
الجوري بتفكير وتعدد الاشياء:اخذت ورد وبسكويت كوكيز وورق عنب وفطاير صحن من كل نوع وشبسات وعلبة ماكنتوش وباتشي امممم اي بس اتوقع يكفون بابا
بعد عشر دقايق وصلوا عند المستشفى
الجوري:الو سهوم انا عند الباب ،كيف ادخل
--------
سهام عطت الممرضة الفلبينية فلوس عشان تخلي الجوري تدخل
سهام :الجوري من وصلك
الجوري:ابوي
سهام :اوك خلاص بخلي الشله الي عندي ينزلون عنده لاينتظرك لوحده
الجوري :امبيه فشلللللله
سهام :لافشله ولا شي يلا بس الممرضه تنتظرك
نزلت ونزل ابوها لصاله الإنتظار وصعدت الجوري مع الممرضه واخذت معاها الاقراض لين وصلت عند غرفة سهام دقت الباب ودخلت
الجوري فصخت نقابها :السلام علليكم
ام سلطان وقفت وعليكم السلام هلا هلا امي شخبارك بعد لوية امس
الجوري :الحمدلله بخير
راحت عند سهام وسلمت عليها واخذت الاقراض من الممرضة وبإبتسامه:شكرا
سهام :اف اف اف وش خميتي المحلات وجيتي
الجوري ضحكت: عادي باقي اشياء واجد ماجبتها ، وها ترا ماجبتها تناظريها جبتها عشان تاكلين
فتحت الجوري صحن الفطاير ووقفت قربته من ام سلطان
--------
الشباب نزلو عند بو فراس
سلطان تقدمهم سلم على فيصل وباس راسه وبعده سطام وبعده سامر
وجلسوا يسالفون
بو فراس:يعني كلكم ماشاء الله تشتغلون
سامر :انا وسطام من زمان نشتغل
بس سلطان توه متخرج.
بو فراس:اها ،وانت طبيب شنو ياسلطان ؟
ابتسم سلطان:انا طبيب اسنان ،تخصص جراحة فكين
ابتسم بو فراس:الله يوفقك ياولدي
بعد عشر دقايق من السوالف
نزلت الجوري وشافها ابوها
وإستأذن من الشباب راح لعندها حط إيده على كتفها والشباب يناظرون كيف حنية الابو على بنته :ها نرجع يابابا ؟
الجوري:تسلم لي يارب ،سوري نطرتك وايد
ابتسم بو فراس :ماحسيت بالوقت جلست مع هالشباب نسولف
واشر عليهم
ناظرتهم الجوري:ماشاء الله ،اكيد الي يتشابهوا سلطان وسطام
بوفراس : اي
الجوري:مننننننن مدة ماشفتهم
بوفراس بضحكة:هذا انتي شفتيهم يلا قبل لاتعصب حنان سحبنا عليها
واتجهوا لخارج المستشفى عند الباركينج
-------
عند الشباب
سطام:شفيكم خلاص مشى الرجال وبنته قوموا
لما وصلوا عند غرفة سهام ودخلوا
سطام اول واحد دخل وشاف الاكل وشهق :اكككككككككل يوعان حدي
سامر:ماشاء الله ،كثر الله خيرهم
سهام:سليطيييييين فاتتك لو انك باقي بالغرفه كان شفتها ،عادي ترا تعتبر نظرة شرعية !
ضحكوا كلهم على كلام سهام ماعدا سلطان
سلطان قطب حواجبه :خلصتوا ،ترا بديت اتضايق من كلامكم
وطلع عنهم
سامر:الله يصلحك ياسهام ،لاتقطون عليه كلام تدرون انه سلطان جدي واحيانا مايتقبل قطاتكم
سهام بندم تعض شفايفها:مابي اضايقه بس امزح والله
سطام بضحكة:ترا عادي الحين بيرجع ولا كانه صاير شي
-----------
بالمزرعه
فراس زهقه جواله الي يدق برقم قريب
ام فراس:شفيك ؟رد على جوالك
فراس بتطنيش:ماعرفه ليه ارد !
ريان :لايكون معجبات وماتبي ترد عليهم يم امي
فراس :توك صغير على هالكلام ياورع
ريان :ماورع غيرك
ورماه بالوسادة الي على الكرسي
فراس استسلم للامر الواقع ورد :الو
....:واخيرا رديت يافراس
فراس ماعرف الصوت:عفوا من معاي
....:رائد ما امداك تنسى صوتي
فراس غمض عيونه بقله صبر ووقف وراح مبتعد عن ريان وامه :خير
رائد :الخير بوجهك ،بس ابيك تسمعني لو مرة ياولد عمتي
فراس سكت
رائد استرسل بكلامه بهدوء :ياخوي انا احب اختك وطالبها بالحلال ليه تصعب الموضوع مابي منكم شي زود
ادري انه طريقتي في البداية خطأ
قاطعه فراس:المطلوب ؟
رائد بقوة عين :الجوري لي
فراس بخبث:بشرط
رائد بلهفه:وشو ؟انا موافق قبل لاتقول اي شي
فراس:ترجع امريكا وقتها راح اقنع الجوري وابوي وامي يوافقون عليك
رائد بإنصياع:كل شي تبيه راح يصير
فراس سكر منه وإبتسامة النصر على وجهه
سمع صوت سيارة ابوه ورجع جلس مع امه وريان راح عند الخيول
-----------
الجوري وابوها دخلوا للمزرعه
ووقفوا عند حنان
الجوري باست امها:الحلوة تأخرنا عليها
حنان واهي تشرب العصير:لا ياعمري جلست مع فراس وريان ها ?يفها سهام؟
الجوري وهي تفسخ عباتها :الحمد لله ?ويسه بس ناقصها دم عشان ?ذا هم بيخلوها عندهم يومين
ابو فراس: جوري حبيبتي تعالي جلسي جنبي ابغيك بموضوع
الجوري راحت جنب ابوها وجلست:آمر ابوي
ابو فراس: سمعي ي بابا انتي كبرتي وكل بنت لابد يجي يوم وبتتزوج وبتطلع عن بيت اهلها لبيت زوجها وانتي مليون واحد يتمناك
الجوري فهمت وش بيقول ابوها ووقفت : بس بابا اناا ماابي اتزوج قلت لكم ابي اكمل دراسة الطب ومابي لازواج ولا غيره يشغلني عن دراستي لاخلصت دراسة يصير خير
ابو فراس: جلسي ي جوري احنا ماخلصنا كلامنا بعدين ماسئلتي منو سعيد الحظ
الجوري جلست: مايهمني منو المهم اني انا مو موافقه وبس
حنان ام فراس: جورية حبيبتي لي متى بتظلي ترفضي الحياة مو كلها دراسة وانتي رفضتي ناس واجد قبله بحجة المدرسة والحين جينا للجامعة صدقيني ترا سلطان رجال مثقف ومتفهم مستحيل يمنعك عن دراستك
الجوري بتعجب : سلطان! منو سلطان ذا بعد
ابو فراس: سلطان التوأم اللي مساعة شفناه في المستشفى -وغمز لها-
فراس: اووه شافته بعد من قدك نظرة شرعية قبل تدري ان خاطبك ههههههههههههههه
الجوري كشرت من كلام اخوها: سخييف حدك اصلا مدري اي واحد فيهم ومايهمني ماقلت موافقه
ابو فراس: طيب حبيبة ابوها الحين تروح تجلس لوحدها وتفكر براحتها بعدين تجي تقول لنا رايها وتأكدي اني مستحييل ارضا لك واحد الا اللي يستاهلك وعارف ان بيصونك وبيحافظ عليك
الجوري ابتسمت ﻷبوها ووقامت باست راسه وتوجهت لغرفتها

ابو فراس يكلم نفسهمدام كلام الجوري كذا انا متأكد انها ماراح توافق تكون النظرة الشرعية قبل السفر لازم اعطي ابو سلطان مايصير عيب علينا هو ينتظر الرد وانا مابي اضغط على بنتي بطلب منه مهلة للتفكير على مانرجع من السفر ) :عن اذنكم بقوم ارتاح شوي
وقام عنهم يكلم ابو سلطان
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ النهايةــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء)




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:19 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تعلم ياصديقي ,ليست كل المشاعر
تحتاج إلى حبيب!
بعض المشاعر تحتاج إلى اخ لايخذل, لايوجع,
يبقى معك للأبد

__________________________________
غفران كانت جالسه عند التلفزيون زهقت وهي تدور شيء يعجبها ما شافت سمعت صوت جوالها رمت الريموت ع جنب واخذته شافت الجوري مكلمتها على الواتس اب ابتسمت وفتحت المحادثه..
الجوري :غفران
غفران:لبييييه
الجوري:احس ضايعه بدونك:'(
غفران انقلبت ابتسامتها لخووف :ي عممري انا معااك ؛شفيك؟صاير معاك شيء؟
الجوري بملل:شيء!
قوللي اشييااء
غفران انصدمت من كلام الجوري)
الجوري : واخر شيء الحين بابا يقول في واحد متقدم لي
غفران ابتسمت ع جنب(احين كل ذا عشان هالسالفة اكيد بتقول مابي):اووهه ومنو سعيد الحظ اللي امه داعيه له*_^
الجوري ماعجبها الكلام وكشرت)
غفران بضحكة على الفيس اللي رسلت :بسم الله ()
طيب منو طايح الحظ اللي امه مدعيه عليه؟
الجوري بقهر :اخو سهام
هه ولو رفضت احسها بتكرهني البنت()
وبابا كل مرة يقولي واحسه مو مقتنع بس يقولي تمشية حال بس هالمرة احسه عاجبه الولد ()
غفران بجدية: مستحيل تكرههك سهام تعرفك من زمان والزواج قسمه ونصيب
وليش معصبه انتي سئلتي عن الولد؟ فكرتي؟
الجوري حست بالاحباط : لا وان رفضت بيقولوا مغرورة ومو عاجبها احد()
غفران: اولا امحي كلمة يقولوا ذي من قاموسك ﻷن اهم شيء رايك ثانيا ماينفع كذا تقرري وترفضي بدون تفكير ومدام تقولي ابوك عاجبه يعني اكيد رجال ولد رجال
الجوري: مابي احد يوقف بوجهي طول عمري احلم اكون طبيبة اطفال
والدراسة طويلة! ما توقع ابدا ولا احط احتمال1% ان ممكن يتقبل اني اكون مشغولة بدراستي
غفران كملت كلامها:ولا معقوله عمو بوفراس يعطي بنته واحد خرطي()
الجوري ابتسمت :هههههههههه اهم شيء
غفران قرت كلام الجوري اللي قبل وعفست وجهها: ولييش هالتشائم اعوذ بالله()
بعدين كأني يعني كأني سمعت ان هو دكتور!هذا نفسه ولا الثاني؟!
الجوري:مو تشائم()
مدري صراحه اذا هو ولا لا ()
ماهتميت اعرف شيء عنه لاني مو مقتنعه ويمكن متعقدة من رائد ولد خالي الي من زمان حاكيه لك عنه انه غبي وغير مسؤول ومتهور وافكر كل الشباب مثله()
غفران :ياربي هببلة لايكون حتى اسمه ماتعرفيه؟()
وذا رائد خليه ع جنب بتحكمي ع العالم كله بس من نظرتك له!
الجوري بضحكه: لا عاد مو لهدرجة
اسمه سلطان
غفران بحماس:ايي هذهوو الدكتوور()
يعني دارس ومجرب اضمن لك ان ماراح يعارض دراستك()()
الجوري:غفوش
لﻷسف ما اقنعتيني()()()()
غفران:ههههههههههه مالت عليشش
تعالي طيب
الجوري:ها؟
غفران:على ويين!()
الجوري :مدري بجلس لوحدي اشوي افكر بالموضوع
غفران:وممكن تقومي تسئلي ابوك واخوك عنه عشان تفكري عدل!()
الجوري:يب بنزل لهم بس بجلس اجمع اﻷسئلة اللي بخاطري()
غفران(ههههه اجل ما اقنعتك ها هذا انتي واخييرا بتفكري ﻷول مرة):لاتنسي شعار وزارة التربية والتعليم لاخلصتي تجميع اﻷسئلة()
الجوري:يااسممممااجتك اللي لازم تختمين فيها() يلا طيري
غفران:هههههههههههههههههه
اوك طرت()
الجوري تذكرت وكتبت بسرعة وهي فرحانه:اي صح بكرة بنروح البيت عشان ناخذ اﻷشياء اللي ناقصتنا وبنسافر()
غفران تكمل كلامها اللي قبل :فكري عدل هاا!
وييين السففرة هالمرة؟()()
الجوري:العشق()
ايطاليا()
غفران بصدمة مو مصدقه: ححححلفي()()
الجوري ابتسمت ورسلت فيس)
غفران وهي طايرة من الوناسة:يعننني بنروووح سوواا()
الجوري تفاجئت رسلت فيسات مصدومة)()()
واوووو
Omg()
غفران)
الجوري:برب
غفران:يلا يلا رووحي فكري في الشسمه سلطان وانا بفكر في مصايب عشان السفرة()()
تيت()

______________________________
غفران حطت الجوال وسرححت ب أفكارها جت سوسن وحركت يدها قدام عيونها وانتبهت
غفران:شفيك!
سوسن: انتي اللي شفيك العقل من مساعه في مدري وين انناديك نبيك تجي يمنا تحت بالحديقة الخلفية بعيد عن الرجال ولا تحسي
غفران حكت راسها بفهاوة:هاا! متى ناديتوني ماسمعت
سوسن:ههههههههههه مو قلت لك العقل في مدري وين بعدين كأني سمعت نغمة الجوري من شوي يعني كنتي تكلميها صح؟
غفران: بلل علييش وش هاﻷذان هذا وهو الصوت خفيف مو رنه عدله
سوسن: كنت ماره باخذ شيء من المطبخ وسمعت لاتنظلي اذاني
غفران :يا الله رجعت قالت لاتنظلي قلت لكم ما انظل عيني بارده
سوسن: المهم لاتضيعي السالفه وش كانت تقول الجوري لايكون قالت انها انخطبت وقاعدة تفكري خايفه تتزوج وتصبغ اشقر وتسحب عليك
غفران(جننيه وش هالاحساس اللي عندك بس مو كذا عاد):ههههههههههههههههههههه ههه اعوذ بالله اسم الله ع جوريتي من هاﻷشكال خير ان شاء الله تسحب عليي لا وتصبغ اشقر بعد هههههههه
سوسن: اووهه طلع تخميني غلط يلا ان شاء الله قريب تعرس وتسحب عليك ويصير عندي الحاسة السادسة
غفران :هع الله كريم بس لاتقولي تسحب عليي لا انا اللي الحين اقوم واسحب عليك
سوسن حست ان غفران تضايقت من كلمتها وحبت تلطف الجو شوي قالت تستهبل : طيب ليش كذا احس من طريقتك وانتي تقولي الله كريم كنه الا تقولي احلمي للهدرجة مو واثقة بحاستي السادسة حطمتيني ي اوخيتي
غفران: هههههههههههههههههه لا مو قصدي كذا بس
سوسن:اي بس شنو كملي؟
غفران:شسمه ذاك
سوسن: انتي ايا هالشسمه ترا انا مو جوري عشان افهم شسماتك تكلمي عدل
غفران:هههههههههههههههه اهم شيء فديتها اللي تفهمني بعدين وش دراك انتي؟!
سوسن: يعني ما اسمعك لاجيتي تكلميها شسمه وشسمه الحمد لله والشكر .. بتكملي سالفتك ولا شلون؟
غفران: لا بكمل بكمل سرحانه طال عمرك مساعه ع قولتك ﻷن الجوري معقدة سالفة الزواج وكل مايجي لها واحد ترفضه بدون حتى تفكير دائما بنظرها ان مايناسبها ومب يفهمها وراح يمنعها من دراستها هذي اهههم نقطه يعني ماتبي واحد يتحكم فيها ويضيع مستقبلها
سوسن بتفكير:امممم عادي شكلها البنت شخصيتها قوويه ومو اي رجال بيناسبها وبيناسب تفكيرها يعني ماتبي واحد خرطي اي كلام من كذا متخوفه
غفران : هع واشلون تدري ان خرطي ولا ﻷ وهي ماتفكر حتى تسأل عنه
سوسن: عادي عادي وانا اختك كله كذا البنات في البداية يحسو نفسهم توهم صغار ع الزواج وعفسته ومايشتهو حتى يفكر اسئل مجرب -غمزت -
غفران: هههههههههههههه اما عاد اذكرك لما يخطبوك وتجلسي في الغرفة وتعندي تقولي توك صغيرة وتعطيك امي ذيك المحاضرة بعدين هذا انتي عرستي وميته ع هالرريل الله يدوم المحبه
سوسن شهقت: هههههههههههههههههه شفيك قلبتي كويتية ! ريل !بعد تذكر بالتفصيل يلا عقبالك نشوف اﻷفلام اللي بتسويها
غفران كشرت: افف مالقيتي غير هالدعوة شوفيني داعية لك دعوة سنعة
سوسن: حتى دعوتي سنعة ليش مو عاجبتك بالله!
غفران: بعد هذا اللي ناقص تبي تبلشيني بواحد كل يوم يتأمر علي يبي ذا ومايبي ذا ولا تطلعي وإنثبري بالبيت ولا اتخخييل يجيني واحد دائما جدي وماشوف خشته الا مكشر ووييييع ارووح انتحر احسسن لي
سوسن : هههههههههههههههههه اسمع من يتكلم مو كنك مساعة تهذري ع الجوري هذا انتي وياها نفسس الطينة تفكييركم مدري وش يبي
غفران: شحلاات تفكيرنا صح انتي شتبي جايه عندي؟
سوسنوهي تفكر غفران شكلها ماعادت تأثر فيها قصة الزواج: قومي قومي نسيتيني جايه اقولك تجي يم امي وابوي واخواني جالسين في الحديقة تأخرنا عليهم
غفران وهي بتقوم :اوك يلا يلا
وطلعوا الحديقة سوا
----------------------------

الجوري بعد مارمت جوالها على السرير
الجوري تكلم نفسها:الجوري شفيك صايرة غبية حبتين زيادة ! صاير تفكيرج تفكير اطفال رجعي لجديتك شوي ،الي فيه الخير ربي بيكتبه
خل انزل اجلس مع فراس وبابا واستفسر عن الولد
الجوري نزلت وحاطه ببالها اي شي سيء لو نتفه فيه برفض
وصلت عند المكتب بتدق الباب إلا سمعت صوت ابوها: يافراس انا ابي لاختك هالشاب يمكن تعتبروه استعجال بس ماباقي من العمر قد ماراح ومابي ربي ياخذ امانتي إلا وانا متطمن عليكم كلكم وبالخصوص الجوري ،ومابيها ترفضه
فراس بضيقه:يبا شفيك على سيرة الموت كل واحد بيموت بيومه لاتفاول على نفسك ،والي فيه الخير ربي بيكتبه
الجوري ورا الباب كلام ابوها اثر فيها مستحيل تكسر بخاطر ابوها الي ماعمره رد لهم طلب
تنفست الصعداء ودقت الباب:الجوري عند الباب ممكن تقاطعكم شوي
بو فراس:تفضلي
الجوري وقفت قبالهم تحس كل الجرائة الي نزلت فيها من غرفتها ضاعت
حكت راسها بغباء
-------
عند سلطان وسطام
سطام بملل:اففف مو متعود على جلسة البيت ،من جينا الحسا وانا كله جالس
سليمه واهي تحط بيدها مناكير:ماحد قاضبك إذلف اطلع ولد ماحد بيمانع طلعتك ,درب السد الي مايرد
سطام بيرد سكته سلطان بيده بمنعى اصبر
سلطان:ايش هذي الالفاظ السوقية يابنت !
سليمه بتأفف:احد قط لك عظم إنت!!
إلا انصدمت باللي صرخ فيها :سلللللللللليمه يالي ماعرفنا نربيك
سلطان بسرعه وقف بوجه ابوه:اهدأ اهدأ يابوي لايرتفع ضغطك وباس راسه
وخز سليمه:مو قصدها كانت تمزح
سطام قام باس راس ابوه :شخبارك بو سطام عساك رايق ؟
ضحك سلطان والابو
سطام :دوم هالضحكة ،الغالي عن إذنك انا وسلطون بنطلع نتمشى شوي .
سلطان:سلطون بعينك ،شوهت اسمي
سطام سحب سلطان :امش امش بس ابي اطلع المجمع اتسوق
سلطان بإستخفاف:ومفكر انه بيدخلونا لوحدنا عزاب ؟
سطام بتفكير :بقول لسعدية تجي معانا
سلطان:مو جو سعدية المجمعات ،كلم سليمه
سطام بتفكير:طيب طيب يلا روح البس نبي نطقم يالحلو قميص اسود وبنطلون جينز غامق وجزمة سودا وشعرك ياليت تخليه براحته ماله داعي تمشطه لورا وباليت تفسخ النظارات الطبية هذي الي ودي ابدلها لك الناس تتبع الموضه مو شفافه هالنظارة وماحواليها إطار نفس الي الحين الناس تلبس اففف كان زين لو سهام مو بالمستشفى كان ما احتجنا للبومه اختك
سلطان سد اذانه :هذرتك ياخوي واجد ،وبعدين اشوف صارت نظاراتي مو عاجتك والي على قولتك نظارات الموضه حق البنات انا رجال ودكتور يعني لازم اكون صاحب كريزما رسمية مو هبلانية !!
سطام :فديتك إنت وكريزمتك يلا اكشخ ووريني الكريزما حقتك
---------
الجوري جلست على الكرسي الي مقابل فراس
فراس:شفيك !
بو فراس فاهم على بنته من وجهها الي مرتبك:تبي شي بابا ؟
حركت راسها بالنفي
بو فراس: نازله من غرفتك لهنا اكيد تبين شي !! تبين تعرفي شي عن سلطان مثلا؟
الجوري نزلت راسها وبهمس:ياليت
فراس يسوي نفسه ماسمع :ماسمعت شقلتي
الجوري سكتت
بو فراس:فراس بدون هبل
التفت على الجوري
:شنو تبي تعرفي يابنتي؟
الجوري حركت اكتافها بمعنى مدري
وبخاطرها(اففف وين ماما تطلعني من هالورطة )
إلا بدخلة حنان:شفيكم جالسين هنا وتركتوني لوحدي !
فزت الجوري من مكانها وسحبت امها وجلستها مكانها وإهي وقفت وراها وهمست بإذنها:نزلت اسئلهم عن سلطان بس ماعرف شلون اسئل
حنان كبحت إبتسامتها والتفتت على بو فراس:شنو تبون اسوي لكم على العشا ؟
بوفراس رفع حاجب وطالع بنته الي شاحت بوجهها تطالع جدارن المكتب المطلية بالبني مزخرفة بالذهبي هادئة وفخمه
بو فراس: الي يعجبك يام فراس
ام فراس:طيب ممكن تتكلمون عن سلطان شوي على ما يأذن المغرب ،انتوا رجال وتعرفوا صفاته واخلاقه وحابه اعرف عنه اكثر
بو فراس:فراس اكثر واحد يقوم ويجلس معاه اما انا عن نفسي اشوف إحترامه للي اكبر منه ،حبه للمساعدة ،حنكته ورايه السديد ذكي ما شاء الله عليه
فراس: والله انا مدري شنو اقول امممم ,الي مايعرف سلطان ومن اول نظرة له بيقول عنه جدي ومايعرف يضحك
بس هو ل بالعكس تماما يضحك ويمزح وشقي نفس سطام تقريبا بس سطام الكل يعرف شقاوته الكبار والشباب اما سلطان شقاوته معانا احنا الي بعمره الشباب بس، مايبين عليه كل هذا ،طموح جدا ،هههههههه ،يقدر يقنع الي قدامه بوجهة نظره بإسلوبه اللبق ...
قاطعه بو فراس:يبيلك كتيب على هالوصف !اختصر
الجوري بسرعه :لا عادي كمل
انتبهت لنفسها قلب وجها احمر:اقصد امي قومي نكمل العشا انا بروح اساعد سارفاتي باي
وطلعت
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
ههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههه هه

------------
سطام فتح غرفة سلطان بسرعه وقال بوناسة :وافقت بس تقول بشرط اهي بتتمشى لحالها مع ربعها
سلطان قطب حواجب ولف على اخوه واهو يلبس نظارته:خير ! تبقى مكانها اجل ،وإبتسم بخبث :انا بدخلك وبطلعك بدون ماحد يتكلم
سطام بإستغراب:كيف! ،ياشيخ إنت اذا قمت تخطط اخاف منك إبتسم سلطان ببرائة :ماسوي شي انا
عدل ياقة قميصه :ها شرايك ؟
سطام يصفر:جنتتتتل مان ، ودي بعضلات كذا مثلك
سلطان:ياكثر النوادي وانا اخوك يلا خل نمشي
سطام :توك مساعه مو متحمس شاللي قلب المود ؟
سلطان :بس شفتك إنك بتستانس بالطلعه ،مابي اخرب جوك يلا مشينا
ونزلوا تحت
وسليمه واقفه تنتظرهم بطفش:اف سنه على ماتخلص إنت
سطام :ماتأخرنا
سليمه :ماكلمتك اكلم الي يمك
سطام :اخوي له اسم وتراه اكبر منك ! إحترمي
سلطان مسك إيد سطام عشان يسكت واتجهوا للباب
وسليمه تعدل شيلتها
تكلم سلطان وإهو معطيها ظهره:على وين إن شاء الله ؟
سليمه بفهاوة :معاكم للمجمع
سلطان :اها تصدقين ,فكرتك معزومه على زواج احد من صاحباتك !خلييك بالبيت ماحد بيعترض على كشختك وقوة عطرك ،عندك ابونا الله
يحفظه لنا روحي فوق له بغرفته وإنتي بهالهيئة وقولي له بطلع
سطام بطنازة يكمل :وإذا نزلتي على قيد الحياه احمدي ربك
وطلعوا
سليمه بقهر قامت تبكي
واتصلت من جوالها
:الو هلا حبي ،سوري خلاص ماراح اطلع ،صدعت شوي ماقدر ،مرة ثانية اعوضها لك ،باي
--------
ببيت بو رائد
بو رائد :اها على خير إن شاء الله ،يعني ماحسيت انها ممكن توافق يابو فراس؟
بو فراس بإستغراب من إصرار نسيبه على الموافقه :براحتها ياعادل انا ماحب اغصب بنتي على شي خل تاخذ وقتها بالتفكير
بو رائد ماعجبه الكلام :طيب طيب ،اخليك بقوم اتجدد للصلاة
سكر من بو فراس وبإستياء:اففف هالبنت ذي على ابوها يالله لاتضرنا !تحمد ربها واحد مثل سلطان فكر فيها
ام رائد :شفيك على بنت اخوي انت ! ترا الحياة مو عجلة ،لاتفكرني راضيه على تزويجك لعبير غصب عنها وبسرعه بسرعه !
بو رائد :انا مابي احد من بنات العايله تطيح بكبودنا
ام رائد :شفيك ياعادل جنيت ترا الجوري صغيرة لايكون حتى منال بتزوجها بعد ؟! وإهي بهالعمر
بو رائد بخبث:انا اخطط عشان بنتي
إذا تزوجت إهي سلطان راح اقنع الجوري تاخذ منال لسطام
ام رائد بصدمه :لا بالله مانت بعقلك ،بتقط نفسك على الناس ؟
بو رائد :وش فيها يعني ابي الزين لبنتي ولو مافيها عيب كان خطبت لها سلطان
<بغرفة رائد >
رائد :منال جهزي شنطتي على ما اشوف لي اقرب حجز لامريكا
منال :اما عاد بترجع امريكا وانت ماصار لك شي من وصلت !
رائد بوناسة:فراس وعدني إذا رجعت امريكا راح يزوجني الجوري
منال بخاطرها (والله شكله يقص على عقلك هالصغير ،فراس لو تفطس قدامه مازوجك إياها لو على جثته )بتسليك:طيب ،بيشوفوا وجهك هالمورم بيقولوا شكله هربان وبيشكون فيك صدقني
رائد بتفكير :تهقين ؟!
منال واهي بتطلع :اي اهقى بعد إسبوع سافر يمديها خفت هالعلامات الي بوجهك
-------
سلطان وسطام بعد ماصلوا بالمسجد المقابل لبيتهم
ركبوا سيارتهم واتجهوا للمجمع
عند باركينج المجمع سلطان وقف سيارته (كلايزر لؤلؤي)
سلطان واهو يفك حزام الامان:اسمع سطام اي شي يجي ببالي اول مانوصل عند الامن سلك معاي لاتفهي رجاءا ولا من الحين ننسحب بكرامتنا احسن !؟ مفهوم
سطام وهو ينزل:وراككككك وانا اخوك
----------
الجوري بالمطبخ واهي
ترتب الصحون
سارفاتي:جولي انت ليه في يتعب هالك
انا في يسوي كل سي
الجوري وإهي تصب الشوربة بضحكة:سارفاتي حبيبتي نطقي اسمي عدل بس هذا الي خاطري فيه ،وبعدين انا ماتعب احب اطبخ وارتب وكل شي الا تغسيل المواعين ماحبه إشتغليه إنتي
ام فراس نزلت لهم :يعطيكم العافيه
الجوري ابتسمت على جنب وحطت ايدها على خصرها :اشوف سحبتي علي وسويت العشا كله انا ؟
سارفاتي تتحلطم لانه الجوري ماتخليها تساعد بشي:مافي فود مني انا مافي يخلي يشتغل كله هو هو هو ماما هنان شوفي جولي بنت مو كويس
الجوري تحضن سارفاتي :شحلاتها وإهي تتحلطم
(سارفاتي مدبرة منزل سيرلانكية من كانت الجوري صغيرة واهي تشتغل عند بيت بو فراس والجوري تعزها كثير )
الجوري :سارفاتي عندي لك مفاجأة
سارفاتي جالسة على كرسي طاولة الطعام وصادة عن الجوري:مايبي منك هاجة
الجوري بضحكة:كيفك يعني ماتبي تروحي لاهلك ؟
سارفاتي بفرحة:جولي يعني انا في روح لسيريلانكا؟
الجوري لفت على امها بضحكة :شف شلون فرحانه كانه من زمان مو رايحة
افا افا ياسارفاتي ماهقيتها منك
سارفاتي ضربت ايد الجوري:لايإقي على كيف إنتي مرة ثانية
سارفاتي:شكرا ماما بس متى راه يسافر انا ؟
حنان :بإذن الله بكرة بالليل طيارتك،بكرة من الفجر بنروح البيت عشان تاخذي اقراضك وإحنا بنرتب اقراضنا وكلنا بنمشي لمطار الدمام إن شاء الله وإحنا بنجلس بفندق لين فجرالي اليوم الي بعده
الجوري :اها ،طيب وين بابا وفريس وريونتي ؟
حنان :ابوك فوق الحين بينزل وفراس وريان برا يلعبون كرة خلونا نطلع نتعشى برا كله داخلين داخل كاننا مو بالمزرعه
--------------
سلطان وهو ماسك سطام من إيده
سلطان :ياحبيبي ياحبيبي ياخوي صدقني ماراح يرضون يدخلونا
سطام بتسليك بعد مافهم اخوه :مابي مابي والله اجلس بالارض وما ارجع معاك البيت ويجي الجني وياكلني
سلطان :افففف منك لازم تفشلنيئ
التفت على رجل الامن:اخوي ممكن ادخل اخذ له الاشياء الي يبيها ونطلع
والله وجهنا مو وجه صياعة وملاحق بنات ،تقدر تدخل معانا أخوي مسكين عقله عقل طفل
رجل الامن: والله ياخوي ماقدر ،ولا الكتاب باين من عنوانه إنك محترم
سكت اشوي بعدين قال:خلاص انتوا دخلوا بس حاولوا انكم تطلعوا قبل 11
سلطان بفرح:شكرا ماراح انسى لك معروفك
سطام حضن رجل الامن:انا احبك انا احبك احب احبك ووووايد
ومن ورا رجل الامن جالس يتوعد سلطان بإيده
سلطان يسحبه من ايده :عيب يلا يلا امشي عشان نرجع للماما
الرجال:الله يشفيه إن شاء الله
بعد مادخلوا انفجر سلطان ضحك
سطام يعايب على صوت رجل الامن:الله يشفيه ،مايدري اني اعقل منه
وإنت عساك مرة كل يوم تجرجرك بالمجمعات
سلطان بثقه:إذا السوق يسعدها عادي ماعندي مشكله
سطام يناظره بحقد
سلطان ضحك وحط إيده على راسه:اسف مو قصدي بس هذا الي جا ببالي المهم يلا هذا دخلت إستانس
سطام ابتسم:إحلف زين تبينا نروح عند الالعاب بعد عشان اصير صج متخلف عقليا!
سلطان:هههههههه لا عاد شدعوة خذ راحتك
سطام :ابي اروح مجوهرات النمر
سلطان قطب حواجبه وهم يمشون بإستغراب:ليه
سطام :ابي اختار لك الدبل وباخذ نفسهم لي عشان إذا كتب ربي ولقيت بنت الحلال
سلطان:تمزح ؟ ترا للان ماصار الا ابوي خطبها ترا في موافقة البنت وف تحاليل وبعدييييييييين الخطبه ووترا هم بيسافرون
سطام:كيييييفي ،انت اخو مرائي شي؟ لا خلني اسوي الي ابيه
سلطان بضحكة:اوه اوه قلبت سوري يعني قفلت الاخلاق امشي امري لله
----
بنفس المجمع بالدور الثالث بدورات المياه (عزكم الله)
غفران عند غرف القياس تنتظر بنت خالتها إلي اصرت عليها تجي معاها
بعد عشر دقايق طلعت بنت خالتها
غفران توسعت عيونها بصدمه :بسم الله،دخلتي محتشمه شحلاتك طلعتي لي كذا ! شصاير بالدنيا
جميلة :شفيك تكلميني كذا كاني اصغر عيالك ترا انا اكبر من احترمي ها بابا إحترمي
غفران تنرفزت وبتمشي رجعتها بنت خالتها بإيدها بقوة:هييي ماجيت معاك عشان تتركيني وتمشين بتتمشين معاي لحد مايجي صاحبي
غفران بعصبية:صاحبوك لنار جهنم ياقليلة التربية
جميلة بتطنيش الي تعدل لثمتها وعباتها الي كانها قماش برادي (ستاير):قولي الي تبين انا ماني فاضيه ادقق على كلامك
طلعوا من دورات المياه إلا بمقابلهم شابين اشكالهم مقرفه
غفران بقرف:كيف هالاشكال هذي تدخل المولات
جميلة راصه اسنانها وتتكلم:بسك هذرة زايدة انا بروح مع حبيبي وإنتي قضي وقتك مع صديقه وغمزت لغفران بوقاحة ترا يناسبك ومشت
غفران :ووووجع قليلة الحيا فكرتها عاقله
مشت بسرعه بإتجاه السلم العادي
وقفها كلام الشاب:على وين الحلو رايح
اسرعت وحست شي عرقل لمشيها وطاحت وقف على طولها إلا شافته قريب منها رفعت شنطتها وضربته فيها على وجهه
سطام وسلطان عند نهاية الدرج الثاني وغفران بدايته
سطام بسرعه:سللللللطان شوف شكله يتحرش بالبنت مسكينه
سلطان التفت وشاف الشاب:شالاشكال هذي تجيب الهم
وصعدوا بسرعه
لما وصلوا عند غفران
إنتبهت لهم وخافت يكونون من تبع هالشاب وصرخت ببكا :يمممممممما
سلطان بنبرة هادية ويناظر الشاب من فوق لتحت: اهلا ،اي مساعدة يال..... للاسف مايشرفني اقول اخو
الشاب:نعم ،احد ناداك إنت !
سطام يسئل غفران:يقرب لك هذا ؟
غفران بخوف تحرك راسها بالنفي بسرعه وحاضنه شنطتها
سطام وسلطان ناظروا بععض
سلطان حط الاكياس الي بايده بالارض :طيب قرب قرب بقولك شي في اذنك وغمز له من الي يحبه قلبك
ابتسم الشاب وقرب
مانتبه إلا للبوكس إلي جاه من سلطان على وجهه: هيييي إنته
سطام :شكلك تبي بعد وحدة بس بشكل ثاني
بعد ضربة سطام بمكان حساس
التوا على نفسه من الالم
سلطان يكلم غفران :إمشي بسرعه طلعي من المجمع ،ماعندك سواق ؟ اخو ؟ أي احد
غفران بخوف: ع ع عندي
سطام بسرعه :طيييب إمشي بسرعه قبل لايقوم على حيله ذا الزباله
مشت غفران بسرعه
شالوا اكياسهم وطلعوا من المجمع
سطام :والله كسرت خاطري المسكينه
سلطان:بس طلعتها لوحدها غلط الله يهديها ،والنذل ذاك جاه الي يستحقه
سطام بضحكة :رحمت حاله بس يستاهل
--------
غفران ركبت السيارة وهي ترجف من الخوف وسكرت الباب بقوة
التفت السواق :ايس فيه ماما ؟
غفران تكلمت بسرعه: تحرك تحرك ودني بيت ماما حصه وارجع مرة ثانيه هنا بسرعة عشان جميلة ولاتقول حق احد اني رجعت بدونها مفهوم؟
السواق: ايوه يوه احين روح
-------
الجوري وإهي تناظر فراس وريان وهم يتسابقون بالخيول
وتصورهم
الجوري تصارخ:علمووووني اركب بليييز
فراس وقف وراح جنبها:الخيل للرجال مو للبنات
الجوري عفست وجها :مو كيفك يلا علمني
ريان:فراس ماراح تكمل ؟
فراس:لا خلاص تعبت تعال تعال اسمع هالفصعونه شتقول
قرب ريان بخيله الابيض الي عكس خيل فراس الاسود جذاب
الجوري رفعت حاجب:ماحد فصعون غيرك ،ماقلت شي عيب بس قلت علموني
نزل فراس من على خيله وحط إيده على كتوف الجوري:وعد مني اخلي سلطان يعلمك ،ها شتبي بعد؟
ريان:سلطان احسن من فراس بركوب الخيل بكل طلعه لنا احنا بس الشباب للمزرعه في الإجازات
إذا ماحصلناه ندوره عند الخيول
الجوري بعدم إهتمام:انتوا اخواني مو سلطان ،المهم تعالوا ننام بنجلس مبكر حق بكرة
فراس بملل مسك ايدين اخوانه : لا الله يخليكم خل نسهر مع بعض ،تو الناس
الجوري جلست بالارض :طيب تعبت من الوقفه جلسوا
جلسوا وسوو دائرة صغيرة
ريان بتردد:جوجو إمممم ممكن سؤال صريح ؟
الجوري إبتسمت :اسئل حبيبي
ريان:انت جد مو عاجبك سلطان ولا تستعبطي علينا ؟
الجوري:إنتوا ماتكلمتوا عن سلبياته كثر ماتكلمتوا عن إيجابياته
فراس :ماذكر إنه فيه سلبيات فيه ,امممممم يمكن عصبي شوي اهو بس ع الشي الي يستاهل
بس انا بكمل على كلامي لما كنا بالمكتب.
ريان :اختصر ابي انام
الجوري بتثائب:وانا بعد
فراس قطب حواجبه:صج وجهكم مو وجه سهرات .ولا ويقاعون كلامي ما كاني اخوهم الكبير
الجوري:لنا حديث اخر وانا اختك
فراس مسكها من شعرها يمشيها:بشوف عنادك ذا لوين بيوصلنا
الجوري تصارخ وريان يضحك
---------
دخلت غفران بيت خالتها حصة ماشافت احد الا جدتها جالسه لوحدها راحت سلمت عليها وجلست :هلا بالغاليه ام الغاليه شكلك بتنامي
الجدة : شسوي يا بنيتي جالسه مقابله هاﻷربع جدران كلا طالع مالي الا النوم
غفران: ي عمري جدتي كان قلتي لي اجي اجلس معاك اونسك
الجدة: اي اي قصي علي بهالكلام عشان تجي تجلسي على هذا الجوال مدري الواتسب مدري شيسمونه وتخليني
غفران: هههههههههه لا عاد شدعوة ماسويها
رن جوال غفران
الجدة: شوفي قلت لك ماتخليه هالحديدة ذا ردي ردي
غفران طالعت في جوالها الجوري تتصل ووقفت وباست راس جدتها: ههههههههههههه يلا اخليك تنامي اجل نوم العوافي
طلعت من غرفة جدتها وردت جاها صوت الجوري: سلاااام ياحلويين ودي اشوفكم قبل اسافر لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
غفران : مكالمه جماعية يالفاضية !! وعلييكككم السلام خطأ نسيتي اول يقولوا ماكل مايتمناه المرء يدركه
حلا: ليش متى بتسافري؟؟
الجوري: غدا بأذن الله بروح الدمام وبعدها سأغادر مملكتنا
زكيه:على وييين متى بترجعي ؟
الجوري: عشقققي ايطاليا وصبري خل اروح عشان تسئلي متى برجع
غفران: وانا بععد بلحقهها عقب كم يوم
حلاا: ي الخووونه تروحوا بدوننا
الجوري:حياكككم تعالوا
غفران:كككان وناااسه
حلا: اي ماعليه ماصار لي سبوع من ولدت فاضيه لكم
زكيه:ههي جويري غفير
الجوري: لبييه
غفران: آمري
زكيه :لايكون ناسيين ان زواجي قررب وناويين تسحبو علي
حلا: سكتو ثنتينهم شكلهم ي زكوي ولا فكرو في زواجك
الجوري وغفران يمثلون الفهاوة
غفران:هاا شتقولي؟
الجوري :ححلففي متى؟
حلا: هههههههههه قلت لك مو داريين عنك
زكيه:مالت علييكم اصلا عادي
وسكرت الخط
الجوري وغفران:هههههههههههههه
حلا: هبلاان زعلت
الجوري: ههههههه ماعليه ماعليه
غفران:نراضيها في المستقبل هوووع
غفران جاها خط ثاني:يلا بناات بايوو حبيباتي اكلمكم بعدين
الجوري: على ويين؟
غفران:كلمي ام حموود الجميل ,بنت خالتي دقت بكلمها باي باي



سكرت وردت على جميلة ولا تكلمت
جميلة شوي بتصيح:غفرااان ويينك تكفي ساعديني توهقت
غفران بخوف على بنت خالتها: بسم الله شفييك جمميلة لايكوون سوا لك شيي تراني حذرتك منه بس عنيدة ماتسوي الا اللي في راسك
جميلة تكلمت بسرعه: مدري شسوي انا قايله له مانلتقي الا في اماكن عامه واحين يبيني اروح معاه مكان غير ولما اعترضت هددني يفضحني قدام اللي في المجمع وسويت نفسي بجي دورات المياه بس هو برا ينتظرني ماعرف اطلع اذا طلعت ..
غفران قاطعتها: هدي هدي خليني افهم
جميلة:ياربي بلييز تعالي بسرعه مو عارفه شسوي لوحدي
غفران سكتت شوي :لقيتها لقييتها جميلة خلك مكانك لاتطلعي قبل اجيك اووك؟
جميلة:وش لقيتي وين اطلع اصلا يلا تعالي
غفران: لاجيت افهمك يلا باي
-------------------------------------
في المستشفى
دخل سامر وبيده اكياس وحطه ع الطاولة
سهام بأستغراب: شنو ذا؟
سامر وهو يفتحهم: مو تقولي مايعجبك اكل المستشفى ومن ساعة وهم جايبينه لك وحاطته تبع ديكون الغرفة جبت لك عشاء من المطعم
سهام وهي تحك راسها: وباكل ذا كله يعني
سامر يقلد سهام : شرايك يعني! يلاا جلسي عدل لايفوتك الريحة تشههي
سهام عدلت جلستها : وبتاكل معاي طبعا مو تطلع عني ثانيه
سامر قرب المعلقه من فمها: تكرم عينك وانا اللي بأكلك بعد كم سهوم عندي
سهام مسكت المعلقة: احمم وحدة طبعا
سامر: امووت في الثققه يلا اكلي خلي وليدي يتغذى
سهام:اهههاا وانا اقول ليش هاﻷهتمام اثاري عشان البيبي مو عشاني طاح سوقي احين
سامر: ههههههههههههه ما اغلى من الولد الا ام الولد
سهام : ههههههههه رقع رقع اصلا مزور المثل
سامر غمز لها : ماعليه سلكي لحبيبك اهم شيء النيه
سهام : هههههههههههه اقول برد العشاء

---------------------
غفران دخلت المجمع واتجهت لدورات المياه دخلت وشافتها جميله وضمتها وانفجرت بكي
غفران رفعت راس جميله : اسم الله عليك جميله هدي خلاص مايصير تبكي هنا وشوفي الناس داخله طالعه
جميلة: واخخيرا جيتي انا الغبيه ماسمعت كلامك استاهل كل اللي يصير لي
غفران طلعت اللي في الكيس : اشش خلي عنك هالكلام وسوي اللي بقولك
جميلة تطالع ماتدري شالسالفة: شنو ذاا
غفران : وش تشوفي ؟ عباية جدتي وعصاتها يلا لبسيها وبقولك الباقي لاطلعنا
جميلة: لا غفور مو من جدك تبيني البس ذي اصصلا واسعه حييل ماعرف البسها وش له العصاة بعد
غفران : بسررعه البسيها
جميلة: قلت لك مستحييل اتخيل شكلي بهاا وييع
غفران ناظرتها بنص عين: جميلة وبعدين مع عنادك اوك خلك هنا انا بمشي
جميلة بسرعة: لا لا وقفي خلاص بسوي اللي تبي
غفران: اشوف شنطتك دخليها في الكيس واخذي ذي العصاة وامشي كنك عجووز اوكك؟
جميلة: ياربي بتعجزيني بعد
غفران: باقي شيء لاطلعنا سرعي
جميلة : امرنا لله -ولبست لثمتها - يلا خلصت
غفران قربت منها وغطت وجهها: ماخبري العجايز يلبسون لثمة
جميلة: طيب نقاب
غفران ابتسمت ع جنب: ولا نقاب بعد مايلبسون!
جميلة بملل: لا بالله تكسرت انزين امشي
طلعوا وجميلة ماسكه العصاة وتمشي مثل العجايز وغفران ماسكه يدها وبعد ماتعدو الشاب
جميلة: ووهه خلاص امشي عدل!
غفران: شفيك نسيتي شوفي هذا سكورتي تعالي
قربوا منه وغفران داست ع رجل جميلة بالخفيف تبيها تتكلم انتبهت جميلة وتكلمت وتحاول تغير صوتها :السلام عليكم
السكورتي: وعليكم السلام حجيه اي خدمة؟
جميلة(حجيه بعد يلا ماعليه) : شوف ي وليدي هناك فيه ولد صايع تحرش في بنيتي ابي اعرف هالدشر ذيلي شلون تدخلوهم المجمع حق يقصو ع بنات الناس بس
السكورتي : هدي اعصابك حجيه والتفت لغفران وينه اللي تقول عنه ؟
غفران اشرت ع جهة دورات المياه ولا تكلمت
جميلة:شكو تكلم البنت بعد يلا بسرعة روح قلعه مايستحوو على وجيهم اولاد هالزمن
السكورتي: ان شاء الله على امرك حجيه ومشى عنهم
غفران بعد مامشى انفجرت ضحك:ههههههههههههههه
جميلة: بسم الله شفيك
غفران :ي اخي كان شككلك حففلة وانتي تمثلي لايق عليك
جميلة رفعت العصاة وضربت غفران بالخفيف: اقول امشي امشي مسويتني مسخرة
غفران: ههههههههه ان شاء الله جدتي
جميلة: جدتك بعد هيين
غفران طالعت وراها ووقفت: شوفي شوفي جميلة مقلعينه مثل الكلب هههههههه
جميلة طالعت مكان ماتطالع غفران وشهقت: والله فادت خططك ي غفور منتي بهينة
غفران: احمم افا عليش مشي نطلع قبل تجلس جدتي من النوم وماتشوف اغراضها
جميلة: اوك عاد لو جلست وش يفكنا من تهزيها
-------------------------

سلطان وسطام عند باب البيت بيدخلوا
سطام :اووووووه ،نسيت حاجة لحظة بجيبه من سيارتك
سلطان بإستغراب:بسيارتي ؟ شنو ؟
سطام بطنازة :متفجرة ،اقول افتحها بالريموت بس افتح
سلطان فتح السيارة بعد ماسكر سطام الباب قفلها مرة ثانية
ورجع جنبه سطام وشاف بإيده كرتون لعبة onu
غمض عيونه بقل صبر وفتحها :ماشبعت وناسه بالمول ؟ بتكملها بالبيت
سطام واهو يفتح باب البيت:لانك بعد بكرة بتمشي للخبر وبتتركني لازم اجلس معاك طوووول الوقت ياتوأمي العزيز
دخلو البيت
(كان عبارة عن صالتين جانبيتين يفصل بينهم درج والطابق الثاني غرف نوم لسامي وسمية وغرفة سطام وغرفة سلطان وغرفه لسليمه وسعدية وجناح بالدور الثالث لسهام وزوجها )
بالصالة على اليمين كان جالس سامي لابس نظارته ومشغول باوراق العمل
وباليسار جالسة سمية وسعدية يتابعون التلفزيون وسليمه مشغولة بجوالها )
سلطان وسطام :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سليمه ناظرتهم بحقد وقامت متجهة للدرج
سطام بضحكة :بشويش لاتطيحي
سليمه إلتفت لسطام ولا إنتبهت للمزهرية الي قدامها وطاحت على وجها
سطام إنفجر من الضحك وسلطان قطب حواجبه وهمس لسطام :عيب لاتضحك عليها
سطام بهمس:خلها تستاهل لانها تمشي بتكبر كانها طاوؤس
ام سلطان بخوف قامت من مكانها ومدت يدها لسليمه :بسم الله بسم الله شفيك ي امي وين عيونك ،عسا ماتعورتي ؟
سليمه وإهي توقف :من عين ولدك وكملت طريقها لغرفتها
سلطان باس راس امه وراح لعد ابوه وباس راسه
سطام يقلد سلطان :سلطون ترا تونا شافين امي وابوي ليه تسلم عليهم ثانية
سلطان واهو يجلس جنب ابوه :مالك دخل ،ابوي عطني اكمل الشغل عنك
بو سلطان إبتسم بتعب واهو يسكر الملفات الي قدامه :خلصت ياوليدي ،انا كان ودي لو اترك عليك وعلى اخوك حمل الشركة وتستلموه لانه انا خلاص ماعاد فيني على التعب
...........
غفران وجميلة بعد مارجعو البيت جالسين في غرفة جميلة وجت رساله في جوالها :غفور شوفي ذا رامي بعده مصدق نفسه هع
غفران قرت اللي راسل( حبيبتي سوري مشيت عنك بس تأخرتي كثيرر وانا مشغوله نلتقي قريب ردي ع الجوال تعبت وانا ادق): ههههههههههههههه ويعرف يكذب بعد
جميلة: افف هذهو دق شسوي له اذاني
غفران: هو يعرف من انتي ؟ يعرف عيلتك؟
جميله بأستغراب:لا اصلا حتى اسمي مايعرفه قايله له اسمي رشا ويعني ماتعدت علاقتنا أسبوعين ع البي بي
غفران اخذت جوال جميله
جميلة: وش بتسوي ؟
غفران ردت ع الجوال :نعم
رامي:رششا وينك ليش ماتردي!
غفران تسوي روحها حزينة: رششا راحت كله منك اكيد انت اللي خليتها تنتحر
رامي:هاا! شتقولي انتي ؟ جنيتي!
غفران تمثل انها تبكي :اهيئ اهيئ لقيناها منتحرة في حمامات المجمع وعندها ورقة موصيتنا لانخبر احد وفيها رقمك اهيئ اهيئ وكاتبه جنب رقمك انها ماراح تسامحك ع اللي كنت ناوي تسوي فيها
رامي: هاا! كذابه
غفران وهي بعدها تمثل: آهيئ كيفك لاتصدق ماتحس انت ماعندك احساس فارق الله لايسامحك ولاتدق ع هالرقم ﻷن صاحبته راحت اهيئ اهيئ
وسكرت في وجهه ودخلت في نووبة ضحك ماحست الا بالمخدة اللي جتها في وجهها
جميلة: وجع سويتيني عجوز ماعليه احين موتتيني بعد مالت
غفران:ههههههههههههه حمدي ربك هذا جزاتي ابي افكك منه
ورمت لها جوالها اقول رقمك ذا كنسليه لاتخترب لدراما اللي سويتها هع
جميلة فككت الجوال واخذت الشريحه وكسرتها ورمتها:اصلا شكله ماصدقك كذبتك قوية.بس يلا عندي رقم ثاني ذا بس حق الخرابيط
غفران طالعتها بنص عين: حق الخرابيط ها! خلك ترجعي لها مرة ثانيه بتبرأ منك
جميلة:ههههههههههههه يممه تخرع نظراتك خلاص اتوب مشكككووورة ي عمري لولاك كان مدري وش سويت لوحدي
غفران: اقول جوعانه مو ناويه تعشيني
جميلة: امم وش مشتهيه
غفران: قووومي المطبخ نسوي لنا ذاك العششاء وبعدها نسهر ع فلم ونفلها,بس خلي سواقكم جاهز بعد الفلم برجع بيتنا
جميلة: اوكيشن قييداام
_____________________
بو سلطان:فكروا يايبا ! ايضا بعد بكرة بتوصل سيارت جديدة للمعرض الي بالخبر
سطام :افا يالغالي شايل كل هذا بقلبك،إحنا تحت امرك إنت اشر وإحنا ننفذ،انا حاليا فاضي بعد إسبوع تبدأ إختبارات الراسبين وبكون متفرغ
سلطان :وإذا على المعرض انا بعد بكرة بمشي من الفجر للخبر عشان المستشفى واروح للمعرض وبعدين ان شاء الله إذا اوفق بين المعرض والمستشفى
بو سامي :الله يخليكم لي ياعيالي ويهدي اختكم ويستر على الثانية
ام سلطان :اممممممين يارب
سعدية بخاطرها(حشى جالسة على كبدهم ، اخخخخ يالقهر سهاموه الان حامل ومستانسة مع رجلها وانا مالت على حظي للحين جالسة عند هالاهل الي متثيقليني )قامت :تصبحون على خير
----------------------------

اليوم الي بعده الظهر
عائلة فيصل يجهزئون اقراضهم
فراس بصراخ:جووووووويري ماخلصتي اقراضك ؟
الجوري طلعت من غرفتها وتسحب شنطتها وبإيدها دبدوبها الكبير ولابسة عبايتها وسادة اذانها من صراخ فراس:يامزعج ،بطيت اذاني انا خلصت من زمان بس حنون وفصول جالسين بمكتبءفصول مدري شيسون
ريان واهو يسكر باب غرفته بضحكة:اصغر عيالك هم فصول وحنون
فراس عصب:خلصووووو ماصارت ،ما احسنكم إلا سارفاتي ركبت السيارة وخلصت
فيصل وحنان وهم يطلعون من المكتب
فيصل:فراس ليه الصراخ
ريان والجوري ابتسمو بشطانه وهم يطالعوا فراس
فراس بأسف ويتوعيد ريان والجوري بإيده:عيالكم يطفشون الواحد حتى شناطهم توهم ينزلوهم
فيصل :طيب لاتصارخ مرة ثانية .
الجوري:يبا رشيد وزوجته بيبقون في البيت ؟
فيصل:توهم راجعين يقول مايحتاج يسافروا مرة ثانية ،قلت يمكن اخليهم يروحون بيت بو رائد
الجوري عفست وجها وإنتبه لها فراس سواقها وعند رويد ينخاف منه:لا يبا نخليهم يروحون معانا للدمام ونخليهم عند خالي متعب افضل ونخلي السيارة عندهم عشان إذا رجعنا يجون ياخذونا من المطار
حنان:اي وانا مع فراس افضل ،اخوي بو رائد ما يتأمن ! اخاف يأجرهم ولا شي ذيلي بعد مصريين مو اجانب
فيصل بتفكير :اوك خلاص ،ريان روح قول لرشيد يجهز هو وزوجته
ريان ينزل بسرعه من على الدرج:ان شاء الله ،فروس ود شنطتي السيارة
فراس يطالعه بحقد:شغال عند ابوك انا
الجوري انفجرت من الضحك لما شافت عيون ابوها الي توسعت بصدمه
فراس توهق:مو قصدي ،اهي كلمة تنقال بس
بو فراس:انتقي كلامك ياولد انا ابوك مو واحد من الربع
تفشل فراس وسكت بعدين قال:متى بنمشي
حنان :بس ننتظر رشيد وزوجته يجهزون ونمشي على طول
------
عائلة بو رائد بصالة بيتهم يشربون الشاي
ام رائد :يما رائد الي كبرك تزوجوا وعيلوا ،ماودك تفرحنا فيك وبشوفة عيالك ؟
منال:اتخييييل رؤود متزوج !
رائد بعد تفكير تكلم: يما ...
قاطعه بو رائد :شف حتى سليطين ولد رفيجي سامي هذا اهو بيتزوج
رائد قطب حواجبه :وانا شدخلني بسلطان ؟
بو رائد :دخلك انه بيصير واحد من العايله ،راح ياخذ وحدة من العايله
رائد بشك :مين ،بنت عمي متعب ؟
منال حطت إيدها على راسها امها قالت لها إنه سلطان طالب الجوري (واي يالمصيييييبه لو يعرف رويد الحين )
منال بسرعه :رائد رائد قوم معاي بسرعهههه بوريك شي ضروري
قام رائد :بسم الله ،شفيك ؟
منال تسحبه من إيده:إنت امشي معاي وبوريك
بو رائد :شفيك يابنت ربشتينا كلنا
منال بإرتباك :ولا شي يبا بس تذكرت إنه لابتوبي مهكر وابي رائد يشوف لي حل عشان ابي اشوف موعد إختباري التحصيلي وتسجيلات الجامعه وعفسه
ام رائد بتعصيب خفيف على بنتها :فكرنا فيك شي ،روحي روحي الله يهديك بس
منال بخاطرها(الحين انا خوفتكم ،مدري لو قايلين اسم الجوري وشفتوا جنون رائد ،مدري شراح يصير فيكم )
----------
سطام يكلم سهام بالجوال: كم الساعه بتطلعي
سهام:سامر راح يسوي اجرائات خروجي ،إلا وين معرسنا ؟!
سطام بملل:اف نايم مدري شفيه تعود ع الربادة من جينا الحسا ،زهقان جالس لوحدي عصافير الحب طالعين يتغدون برا ويتمشون وخواتك عارفه اطباعهم مالي غيره وحضرته نايم
سهام :ههههههههه خله نايم نوم العوافي ،انا وسامر الحين بنجي البيت وبنسليك ،إلا صح متى بنرجع الخبر ؟
سطام :احنا مادري متى بنرجع بس سلطان بكرة بيمشي الخبر لانه المستشفى الي قدم لهم اوراقه اتصلوا عليه ويبون يقابلوه إدعي له الله يوفقه
سهام :يارب تووووووفقه وتيسر اموره واشوفه معرس
سطام بغيرة:بس اهو يعنننني اشوف طايح من عينك ومن عين امي !!
سهام بضحكة وسامر يأشر لها :إنت راس المال الله لا يحرمنا منك
سطام:احم احم
سهام :يلا مسافه الطريق واكون عندك باي
سطام :باي
صعد عشان يصحي سلطان إلا سمع كلام سليمه إلي وقفه
سليمه تضحك بمياعه :هههههههه ،سلامة قلبك من الاه يابعد هلي
سطام يناظرها من فوق لتحت
سليمه ارتبكت من نظرات سطام ونزلت الجوال من إذنها :شفيك !
سطام بإستياء:بعد هلك ها !
وصرخ فيها :من تحاكين يابنت ؟
انتفضت سليمه من صرخة اخوها :م م مي صديقتي
سطام بنفس الصراخ:صديقتك وتقولي لها هالكلام !!!
سليمه وفكها يرجف إبتسمت إبتسامه تخبي إرتباكها وراها : ع عادي شفيك سطوم مو مو خابرتك مثل اخوك معقد!
فتح باب دورة المياه سلطان واهو ينشف وجهه: اخوك المعقد ! اوك مقبوله منك
حط المنشفه على كتفه:ماجاوبتي سطام على سؤاله
سليمه تحركت من مكانها بتنزل:قلت الي عندي صدقتوا ولا ماصدقتوا مايهمني
وكملت نزول على الدرج وقفها صوت سلطان الهامس:سليمه
التفتت وإهي تبلع ريقها
سلطان بتصغير عيون واهو يناظر سليمه :اتمنى تكونين قد الثقه الي معطيك إياها ابوي .
سليمه (يمه منه جني يحس بكل شي ):للمرة المليون اقولك مالك شغل فيننننننننني يامعققققققققد
سطام بعصبية وإتجه لسليمه :إنتي هي
وقفته إيد سلطان إلي مسكه من وسطه :خلك هادي وطنشها ،ليش ماجلستني تأخرت على صلاة الظهر
سطام : شفتك غرقان بالنوم شكلك تعبان
سليمه :مممممالت عليكم ونزلت بسرعه من الدرج
سطام :هالبنت لسانها اطول منها مو مخربها إلا لسانها وغرورها
سلطان: إتركها ،كلمت سهام ؟
سطام إبتسم بوناسه:اي بتجي الحين
سلطان بسرعه:ينخاف من إبتسامتك ! لاتقول ودك بمجمع نفس امس ،ترا مالي خلق
سطام ضحك:هههههههههههههه،لا لا لا ناوي نجلس على فلم محترم كلنا
سلطان :اي كذا إنت خوش اخو ،ياليت يكون رعب
سطام إبتسم بخبث:والله فكرة نجنن امي وسهام هع
سلطان ضحك عليه : قصدك سموووور مو سهام
وراح لغرفته يبدل بجامته الكحلية
سكر باب غرفته وطاحت نظراته على الاكياس الي بالارض رفعهم
طلع العلبه المخمل الاسود الي فيها دبلتين
جاته رغبة بالضحك :اخذت مقاس وبس ياسطوم ،اتخيل لو يطلع بيوم الخطوبة ماهو قد مقاس البنت
سكرها وحطها على التسريحة
وراح يبدل ملابسه
--------
الجوري بسيارتهم العائلية جالسة بالمرتبة الثالثه إهي وسارفاتي
وريان وفراس بالمرتبة الثانية
الجوري سرحانه
فراس جالس يصور بجواله إنتبه للصمت الي في السيارة
:شفيكم ساكتين ؟
ام فراس :مافينا شي حبيبي ،اممم
فيصل ابي اروح لاخوي متعب اشتقت له من زمان عنه وعن اميرة
بو فراس إبتسم:إن شاء الله كم ام فراس عندنا
رفع نظره للمرايا وناظر بنت الي مو معاهم ابدا
بوفراس:الجوري
فراس حرك إيده قدام الجوري
إنتبهت له :هلا ؟
بو فراس:شفيك يبا ،بالك مو معانا ؟
الجوري حركت راسها بالنفي:لا ولا شي معاكم ومسكت جوالها
فراس اخذ جواله ورسل لها :العيارة يابنت فيصل ،احلق شنبي إذا ماتفكري بموضوع سلطان .
الجوري رفعت حاجبها وطالعت فراس ورجعت للجوال بترد عليه وغيرت رايها (الحين إن رديت عليه راح تزداد نذاله مالي الا اسحب عليه )
فراس التفت عليها شافها رجعت تطالع من النافذة مد نفسه وضربها على راسها
التفتت عليه وإهي مقطبه حواجبها وبهمس :يادفش ايدك ثقيلة
قرب من عندها وبنفس همسها:حلفي إنك ماتفكري بسلطان
الجوري رفعت حاجب :جهز نفسك اول مانروح
الفندق راح احلق لك ذقنك كله
فراس ضحك :اي صح من زمان ماخربطتي بلحيتي ولا سويتي لي حركات
الجوري رجعت على وضع السرحان وقالت:تأدب ولا تتنيذل وبفكر لك بنيو لوك رهيب
ريان دايخ وفيه النوم:اوووووف بسكم همس ،سولفوا بصوت عالي همسكم مزعج اكثر من صوتكم العادي
ضربه فراس على راسه:الحين نايم وتركيزك بهمسنا
الجوري ضحكت :بابا كم باقي ونوصل؟
بو فراس:ثلث ساعه ونوصل
--------
عند بيت بوسلطان على الساعه 8
سهام وسامر نازلين عند اهلها
وتعشوا مع بعض
وجلستهم خالية كالعادة من سعدية وسليمه
الكل مندمج مع الفلم
ع الكنب بو سلطان وجنبه ام عياله
وع الكنبه الثانية سلطان وسهام وسامر
وسطام بالارض وياكل فشار
سامر مايحب افلام الرعب
قام من مكانه وشاف سطام يناظره بنص عين :بسم الله عيونك تخرع بروح اشرب موية
سطام :بلا بكش ،الا شكلك خايف
سامر واهو يكمل طريقه للمطبخ : لو خايف ماجلست معاكم طول الفلم راجع
سهام ضربت سطام برجلها على ظهره :لاتقول عن ريلي خواف
سطام بالم:ما كانك طالعه من مستشفى كسرتي ظهري
سلطان ضرب سهام بخفه على راسها:لاتضربي توأمي تعوريني إذا عورتيه
سمعوا جرس وتخرعوا كلهم
سلطان ضحك :هههههههههههههه ابدا مايصلح لكم فلم رعب انا بفتح الباب
فتح الباب وطلع شاف شاب سعودي عليه قبعه بإسم محل للورد وبإيده وردة كبيرة كلها توليب ابيض
سلطان :امر اخوي بغيت شي ؟
...:مايامر عليك ظالم هذا بيت سامي بو سلطان ؟
سلطان :ايوة هذا بيته
....:هذا ورد موصى عليه من العصر وتأخرنا عذرا
سلطان واهو ياخذ الورد :من مين ؟
الشاب وهو يقرأ الي على الكرت من برا :الجوري فيصل
سلطان بتفكير مايعرف احد بهالإسم:شكرا يعطيك العافيه
فتح الكرت واهو عند الباب : (الحمدلله على السلامه يإم سامي إنتبهي لنفسك وللبيبي ) اها لسهام
ودخل :سهام ورد لك
سهام :واووووو كبير شالكشخه من مين ؟
سامر واهو يطلع من المطبخ:ومن الي يرسل حق مرتي ورد بدون إذني
سطام واهو مندمج بالفلم :يعني تراه ورد لطلعتها بالسلامه ....شعرفك باللباقه إنت
سلطان بضحكة :مدري مين إسمها مكتوب ع الكرت من برا (الجوري فيصل)
سهام ضحكت :توقعت من شفت التوليب الابيض واخذته من إيد سلطان
سامر واهو يجلس مكانه :من هذي
سهام واهي تاخذ جوالها :هذي خطيبة سلطوووون
بو سلطان: يجازيها الله الف خير
سامر وسطام طالعوا بعض وضحكوا :ههههههههههههههههههههههه
ام سلطان بضحكة :شفيك يما سلطان ماتعرف إسمها
سهام بدفاع وبإذنها الجوال: لاتضحكون على اخوي اهو مايدري إنه اهي الوحيدة من معارفي إسمها الجوري
سامر :حتى لو فيه شالصدفه بيكون نفس اسم الابو
سلطان واهو يحط إيدينه بجيبوب بنطلون بجامته:اولا ماصارت خطيبتي عشان احفظ إسمها وادقق بكل شي
وجلس
سهام تأشر لهم يسكتون :الو السلام عليكم
الجوري:وعليكم السلام والرحمه
سهام :ثانكيييييو عمري على الورد
الجوري:وش ثانكيو يالخبله !ماسويت شي المهم إنتي كيفك الحين ؟
سهام :تمام التمام ...وش الفوضى الي عندك
الجوري :ولا شي بس الحين بنطلع من المطار موصلين سارفاتي
سهام :اها يعني إنتو بالدمام
الجوري :يب
سهام :اوك اخليك الحين بس حبيت اتشكرك ع الورد الجميل مثلك
وسكروا
-------
فراس :مين؟
الجوري:سهام بنت عمو بو سلطان
فراس واهو يحرك سيارته :الحين بنروح بيت خالي متعب ولا بيت جدي ؟
الجوري :اكيد بيت خالي متعب ،العصر بيت جدي وإحنا قعدنا بالمطار طول هالوقت
لاتنسى إنه خالي متعب عازمنا ع العشا
فراس ضرب جبينه:نسيت
---------
ببيت بو اميرة بالمجلس
متعب:اقول يافيصل بو رائد قال لي إنه بو سلطان طلب إيد الجوري ،
بو فراس بضيق (ياعادل الله يهديك يحتاج تعلن عند الكل ):ايه إنت شرايك ؟
متعب بإستغراب:من صجك يالنسيب ! ورائد إنت عارف إنه رائد من زمممممان واهو يبي الجوري
بو فراس:ولد إختي واعرفه زين مايعتمد عليه ،ومستحيل أامن على بنتي عنده
متعب:براحتك ،بس رائد عنيد ومشكلجي واخاف يجي لك عوار راس منه
بو فراس بتفكير وإيده على راسه :ماتوقع هذا ابوه موقف بصفي ماراح ينطق رويد بكلمه وحدة
شاف جواله يرن بإسم الجوري التفت على متعب:العيال شكلهم وصلوا
قول لهم يفتحون لهم الباب
-------------------------
بعد ماسكرت سهام من الجوري التفتت على سلطان شافته منسدح بجلسته على الاريكه :سلطون شكلك فيك النوم قوم نام وراك طريق من الفجر إنت وسامر
ابو سلطان واهو يوقف ووقفت معه ام سلطان:يلا ياسامر وسلطان لاتسهرون كثير
سلطان وسامر : إن شاء الله
سطام بعد ماراحو إمه وابوه التفت على اخوه وغمز لسامر يسلك معاه عشان يطفشون سلطان :اقول سلطان شفيك كانك إختبصت يوم سمعت صوت الزوجة المستقبلية
سامر بضحكة :اهو بس إختبص ،شوف شلون حتى انفاسه ماهو قادر يسحبها ولا وجهه قلب مليون لون ولون
سطام :اي والله ،اثقل وانا توأمك اثقل
سلطان يناظرهم ببرود ولا رد
سهام : يعني الحين مالقيتوا احد تتحرشوا فيه قلبتوا على اخوي !,وبعدين الجوري انا بالموت اسمع صوتها من الجوال شلون سمعه سلطان !!
قامت ومدت إيدها لسلطان :قوم قوم وانا اختك بجهز لك شنطتك
ومشوا ثنينهم
سامر بفجعه :هيييي ترا انا زوجك مو اهو
سهام :اخدم نفسك بنفسك اخوي متعود على الدلع من امي
سطام :ههههههههههههههه سحبببببببت عللللللليك
سامر رماه بالمخدة :بسببك طاوعتك وانسحب علي
سطام يأشر جنبه :حياك الله تعال اجلس جنبي اتوقع راح تنطرد اليوم وبتنام معاي بما انك طاوعتني
--------
سهام وسلطان دخلوا غرفة سلطان
سلطان رما جسمه على السرير بتعب وناظر اخته الي طلعت شنطته :ماله داعي سهوم خليهم عنك إذا بتجهزي جهزي شنطة سمور عشان مايأخرني بكرة ينسى كل شي
سهام إبتسمت :ابي اجلس معك شوي
سلطان فز من سريره:فيك شي
سامر مزعلك ؟ او ليكون سليمه او سعدية قاطين عليك كلام ؟
سهام : لا لا لا ماكو شي بس مشتهية اجلس معاك عشان البيبي يصير يشبهك بطبايعك
سلطان إبتسم :لا ان شاء الله يصير احسن مني
سهام شافت العلبه السودا الي على التسريحة :شنو هذا !
سلطان :فناتق سطووم
سهام فتحت العلبه :ووووواو جممممملين ،شكل دبله العروس غالية !
سلطان :
اممم عادي يعني إهي دبله راح تظل العمر كله
سهام:وش دخل سطوم بالموضوع !
اعترف شكلك إنت الي شاريهم وتلصق التهمه بسطام
سلطان بضحكة :اخلص من اخوك وزوجك تجين إنتي لي بعد ،يلا يلا لحقيهم خل انام ورجعي العلبه مكانها
سهام وإهي تجلس على كرسي التسريحة : خلاص اسف ،بس ليه ماكتبت اسمك واسمها عليها
سلطان : ليه إهي وافقت !!
احسكم مستعجلين
سهام تكتفت :وانا احسك بارد ومو متحمس
سلطان :لانه مافي اي شي يستدعي حماسي
سهام :ومتى يعني
سلطان واهو يغطي عيونه بذراعه :يوم يبعثون
سهام تدور شي ترمي سلطان فيه :بتجلللللطني
سلطان بضحكة :إسم الله عليك يلا رتبي اغراضي وانا بنام تصبحين على خير
وارسل لها بوسه بالهوا وغطى نفسه بالديباج الابيض (غرفه سلطان جدرانها مطليلة بالابيض على احد الجدران لوحة كبيرة لاسفل برج إيفل
والاثاث اسود ،رسمية نوعا ما ,تشبه سلطان برسميته )
سهام ترفع إيديها تدعي:اللللللللله يعينك يالجوري إذا ناوية توافقي على اخوي الحجر
إبتسم سلطان وإهو مغمض عيونه
---------
الجوري واميرة وهم في المطبخ يرتبونه
الجوري:ميرو ملاحظة عليك من جينا والسكوت مخيم عليك ! خير شفيك ؟
اميرة تنهدت وسكتت
الجوري وقفت قدامها واخذت الصحن من إيدها وحطته على الطاوله :عينك بعيني اشوف
بكت اميرة وحضنت الجوري
الجوري تفاجئت :لهدرجة متضايقه
اميرة بهمس باكي :اككككككثر مماتتصورين
الجوري تمسح على شعر اميرة :وتخبين عني شنو مضايقك ؟
(اميرة بنت نعومه بعمر الجوري
اقصر من الجوري بشي بسيط شعرها اسود فاحم قصير لحد ذقنها بشرتها فاتحة، ملامح وجها اقرب للكوريين )
اميرة ظلت تبكي
الجوري واهي تمشيها يطلعون من المطبخ يروحوا غرفة اميرة :خلاص هدئي مانبي خالتي وامي ينتبهون علينا
اميرة هزت راسها بالموافقه ومسحت دموعها
ومشوا وصلوا لغرفه اميرة والجوري قفلت الباب
الجوري :يلا تكلمممي براحتك الحين
اميرة وعيونها تدمع :خالك
الجوري بإستغراب :خالي ! شفيه
اميرة :ي .......
قاطعهم صوت طق الباب
ريان:الجوري يلا بنروح
الفندق يقول ابوي
اميرة ببكا :لا لاتروحي
الجوري كسرت خاطرها :لييه ترجعي تبكي اششش خلاص انا بتصل عليك واكلمك
اميرة :جوالي ولابتوبي وكل حاجة اخذها مني خالك
الجوري بصدمه :شنو !
ريان بإستعجال طق الباب مرة ثانية :الجوري يللللا ابوي مستعجل
الجوري اخذت شنطتها وطلعت منها ipad meni ولبست عباتها :
كلميني على Line
حاولي مايشوفه خالي عندك خبيه وحتى بعد مانروح روما كلمين فاهمه ؟
اميرة بسرعه اخذت الايباد ومسحت دموعها :طيب طيب
ودعوا بعض ومشت الجوري
نزلت سلمت على خالها وزوجة خالها وطلعت ركبت السيارة:سووووري بس كنت ادور جوالي مدري وين حطيته .
فراس بضرافه :سوري ولا مصري
الجوري تذكرت :على طاري المصري عطيت رشيد مفاتيح السيارة
فراس :اي عطيته
بو فراس :سمعو الحين بنروح
الفندق ننام وبنجلس على الساعه ثلاث وبنروح المطار ونصلي الفجر لانه الطيارة الساعه 5 اوك ؟ مابي سهر مفهوم ؟
الجوري وفراس وريان :مفهوم
فراس يهمس بإذن الجوري:عساكر مفكرنا ابوي
الجوري ضحكت بصوت خفيف
--------
غفران بغرفتها جالسة وتتذكر كلام سوسن بنفس هالليلة قبل سنتين
سوسن واهي تسكر سحاب فستان غفران : خالتي تقول عمران امس ماخلاهم ينامون من وناسته يصارخ وينط من مكان لمكان واول واحد صحا اليوم وحلق وكشخ بس شكله تعب ورجع نام العصر قال لهم قبل موعد جيتهم لهنا بساعتين يصحوه
سجى دخلت على اخر الكلام :يوووه الي يسمعك غفير ماسوت فينا اكثر منه
غفران إستحت :إنتي ولا كلللمه ،روحي دقي بس على جورية والبنات ماجو لحد الان !
سجى :جات حلا وزكية والجوري كالعادة اكيد على وصول
إنطق الباب :
لاتغتابوا جورية وصلت بوقتها
ودخلت وإهي حاطها إيديها على عيونها :قبل لا افتح عيون ماشاء الله لا إله إلا الله الله يحرس اختي من العيون
وفتحت عيونها وحضنتها غفران بقوة :خفت تسحبي علي وإنتي توك واصله من فرنسا
الجوري تمثل الصدمه :انا ! انا اسحب على حرم عممممران
عشان تزعل ويجيني عمران ويقتلني لاني غاثه حبيبة قلبه ،ماهكذا الظن بي !
غفران ضربتها على راسها :اشوفكم طايحين طنازة علينا !
الجوري كتمت ضحكتها كملت وإهي تفصخ عباتها وتعدل شعرها : ما الومه مسكين ودي اسئله ليش صبرت واجد وكان تزوجتها واهي بالمتوسط !
سوسن تسانع الجوري :الجوري صاجة توك بزر كان إنتظر على الاقل تخلصين الثانوي باقي سنتين بس !
الجوري:سوسن بسئلك الحين الشيخ إذا جا بيملك يجي هنا غرفة غفور يسئلها ولا اهي تنزل ولا مايسئلون ولاكيف؟ويدخل عمران يشوفها؟
غفران :هذا الي فالحين فيه إنتو ، صج إنكم مو سنعات هذا بدال ماتهدئوني وتخففون من توتري تزيدوني ؟
الجوري ضحكت وقربت منها وحضنتها :واخيرا بتكتمل قصه مجنون غفران بالزواج ،
غفران شدت شعر الجوري:ياساممجة إنقلعي زعلت
قاطعهم صراخ سعاد ام بسام
___________________________
توقعاتكم تهمني

(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء)





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:23 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كان في عينك دعوة لشيء ما..
كان فيها وعدا غامض بقصة ما..
كان فيهما شيء من الغرق اللذيذ المحبب..
وربما نظرة أعتذار مسبقة عن كل ماسيحل بي ..
من كوارث بعد ذلك بسببهما..

____________________
قاطعهم صراخ سعاد ام بسام
سوسن بخوف :بسم الله شفيها امي!
غفران قبضها قلبها شدت على ايد الجوري
الجوري تحس انشلت اطرافها من الصراخ :م ماكو إلا الخير إن شاء الله
غفران :س س سجى الله يخليك روحي شوفي شنو صاير تحت
بعد إنتظار سجى الي مارجعت
غفران :ياربي وينها سجى تأخرت بقوم انزل انا اشوف شصاير
الجوري وإهي تجلسها :جلسي محلك إنتي وين بتروحي إنتي وهاللي لابسه هالفستان شكبره
سوسن :اخاف في مصيبه تحت اصواتهم ماتطمن
غفران ببكا :لاتخرعيني سوسن الله يخليك
الجوري تخز سوسن بعيونها وتأشر لها تطلع
حطت راس غفران على كتفها :اشش خلاص غمضي عيونك بقص لك قصه
غفران إبتسمت:يالفاضيه
الجوري تحاول تهدي غفران :والله جد تلاقي كرور اخوك طايح ومنجرح ولا أي شي عادي يلا بس سمعي القصه كان يا مكان كان في
فز قلب الثنتين من طق الباب وصوت بسام المخنوق :احد موجود ؟بدخل إذا ممكن
الجوري بخوف :ل ل لحظة
الجوري لبست عباتها بسرعه :ادخل بسام
دخل بسام ووقف قدامهم
غفران وقفت :شفيك بسام ؟
بسام قرب منها ومسك وجه غفران بيدينه :غفران بقولك شي بس خلك قوية مثل ما اعرفك
غفران صرخت بوجهه :بدون مقدمات شصاير
بسام نزل راسه:عمران
غفران حطت إيدها على قلبها :إي ؟
بسام خفت صوته :توفى
غفران بصدمه :شلون يعني توفى !
الجوري إنخطف لونها
غفران التفتت على الجوري وكانها تنتظرها تكذب الخبر
قربت الجوري من غفران وحضنتها
الجوري تناظر بسام بضياع :متى شلون فهمنا ياخوي !
بسام ودمعته طاحت :دخلت خالتي غرفته تناديه عشان يقوم يجهز مايرد عليها قربت منه شافت مافيه نفس ،واتصل اخوه راشد على امي وخبرها وقام الصراخ من امي وجدتي وخالاتي الباقي
غفران تشوف سواد قدامها وماتتذكر إلا صراخ الجوري :غفرررررانننن
(صحت من قوقعة ذكرياتها ووجهها البرئ شقت الدموع طريقها به حداد على من سلب قلبها وعقلها بجنونه بضحكاته الصاخبه بحركاته الطفولية ،ضنا انهم سيختتمون قصتهم بنهاية اجمل من قيس وليلاه )
/الجوري ../
غفران طلعت منها اه دفينه الجوري مسكينه ياقلبي تعبت وإهي تحاول تنسيها عمران بعد وفاته دخلت بالمستشفى اسبوعين والسبب صدمه عصبية ،اضطرت الجوري تنام عندها اكثر من مرة
وسرحت غفران بذاكرتها
--بعد يومين من خروج غفران من المستشفى--
سوسن بحزن مسكت الجوري قبل لاتدخل غرفة غفران :الجوري غفران مو راضيه تاكل ولا تتكلم مع احد وطول وقتها ساكته ،إحنا خايفين عليها
الجوري طاحت دمعه متمردة من عينها على حال توأم روحها
سوسن مسحت دمعة الجوري:لا بدون دموع اذا شافتك ضعيفه ماراح ترجع توقف على رجليها وتنسى كل شي
الجوري تهدي من نفسها وتقوي قلبها : طيب طيب خلاص روحي انا بجلس معاها لوحدي وإذا ماعليك امر خلي احد يجيب لها الغدا
دخلت الجوري وغفران جالسة بوسط بسريرها حاضنة رجولها ولابسه بجامة سودا تشبه شعرها بسوادها :غفور ،مافي سلام ؟
غفران التفتت عليها ببرود ورجعت على وضعها
جلست الجوري على سريرها مقابلها وحطت ايدها على ايد غفران:دبه ،وحشتيني طولتي بالمستشفى كل هذا دلع ؟
غفران بدون اي رد
انطق الباب:لحظة
قامت الجوري وفتحت الباب شافت الشغاله شايله صنية الاكل :يعطيك العافيه اخذتها ورجعت عند غفران حطت قريب منها :يلا ابيك تتغدي وانا بتغدى معاك بعد جوعانه
مدت لها الملعقه
غفران بصمت اخذت الملعقه وحطتها جنبها ورجعت على وضعها
الجوري بصرامه :غفران راح تاكلي الاكل كله وبدون نقاش يلا
غفران طالعت الجوري بحدة وصرخت فيها :إنت شنو تبين ،مابي احد يجي عندي ليه دخلتي
ورمت الصينية على الارض :طلعييييي بببرا طلعي
الجوري انحبس الدمع بعيونها وقامت بتشيل الي رمت غفران بالارض :طيب عن اذنك
غفران بخوف وببكا تعلقت بإيد الجوري برجا :لا لا لاتروحي اسف اسف
وحضنتها بقوة :مو قصدي سامحيني والله لا لاتروحي مثله لاتروحي وتتركيني بسوي كل شي تقولينه باكل وبشرب
الجوري بحزن :مابطلع ولا بروح مكان بشيل النعمه الي رميتيها حرام
زادت بحضنها:ماراح اتركك لاتخافين اصلا راح انام معاك اليوم ،عساك بس مو متينة وفيه مكان يكفي بسريرك !
بعدت غفران ورسمت بسمه خفيفه على محياها فقدتها الجوري كثير :فكرتك زعلتي اني صرخت بوجهك وبتمشي
الجوري مسكت إيد غفران وضغطت عليها :افا تشكين فيني ! إذا ماتحملتك وقت عصبيتك وجنونك متى تبين اتحملك ؟
غفران تمسح دموعها:مدري .
الجوري ضحكت : ترفعين ضغطي لقلتي مدري ،الحين بما إنك رميتي الاكل انا جايبه بشنطتي كاكاوات ووووايد عشانك
غفران :ماني مشتهية
الجوري: مو بكيفك ، وبعد صلاة المغرب راح استأذن من الخاله ام بسام وباخذك نطلع نتمشى بالسيارة شوي وبنرجع ننام وبعدين برجع لبيتنا
غفران:مخططة لكل حاجة ماشاء الله عليك
--------
رجعت لواقعها غفران تناظر الغرفه (غرفة بناتية ونعومه يطغى عليها الوردي الفاتح ) إستغرت عيون غفران على الدولاب الصغير بزاوية الغرفة المليان رسومات لها تذكرت الرسمه الي اخذتها من الجوري
كانت ترسمها بحصة الكيمياء
-----
الجوري مندمجة بالرسم ولا هي حول الحصه
غفران ضربت الجوري لما المعلمه وجهت السؤال للجوري : هلا نعم إستاذة
معلمة الكيمياء : ايش شاغلك عن الحصه يالجوري
الجوري بعباطه:انا ! انا يشغلني عن حصه الكيمياء شي ! افا
تبين الصراحة يا ابله شغلني عن حصة الكيمياء روعتك وروعه شرحك فجلست اشعر فيك .
غفران بتسليك :جد سمعينا من الي كتبتي ؟
الجوري تعدل كرفتة المريول:احم احم شغل عقلي وسلب قلبي شرحها
البنات :شرحها
الجوري:قالوا لي تلاقي شرح اوفى من شرحها وفهمها
البنات :فهمها
الجوري :قلت معصي مافي بالوجود منشأة اجيال بمقامها
البنات :مقامها
الجوري : اليود ويصير يوديد من تلامسه يدها
البنات: يدها
بس وسلامتكم وإنتي ابله الحين قطعتي علي حبل افكاري ولا كملتها للاسف
معلمة الكيمياء: عاد اليود يصير يوديد لانه لمسته يدي ! شالمبالغه
جلسي وركزي بلا شعر بلا هم
الجوري وهي تجلس:ليه إستاذة ما اخذتي بمواد اللغه العربية شي إسمه صيغه مبالغه
المعلمة عصبت:الجوري طلعي برا .ضيعتي وقتي
غفران وقفت وانا بطلع معاها
حلا :وانا بلحقهم
زكية تأشر لكل بنات الفصل يوقفون
البنات بصوت واحد :كلنا بنطلع مع الجوري
المعلمه إنفجعت منهم :كل وحدة على كرسيها ماحد بيطلع
دق الجرس يعلن إنتهاء الحصه وطلعت المعلمه معصبه ضاع ربع ساعه من الحصه
الجوري فطست ضحك
غفران :عاد وش تسوين حضرتك على هالترقيع كله ؟
الجوري :ما اسوي شي بس توني اكتشف إنه اسمك وإسم عمران لهم نفس الرسم (غفران *عمران)وجالسة افكر برسمه ارسمها واهديك اياها ياقلبي
غفران استحت:قليلة حيا ، يلا دخلي الدفتر بالشنطة واستعبطي ببيتكم
زكية بضحكة:ناكرة معروف غفير
الجوري:اليوم بجلس ارسمها طول وقتي وبلونها وبكرة بجيبها لك
اليوم الثاني جابت الرسمه مطوية ومربوطة بشريكة صغيرة ناعمه حمرا
-------
صحاها من ذكرياتها صوت جوالها نغمة الجوري فتحت الواتس آب شافت كلام الجوري :
(غفوووش سوري ماكلمتك اليوم
انشغلت
ببيت خالي وبسفر سارفاتي
الان انا بالفندق بكلم ميرو وبرجع لك إذا صاحية ردي عشان بس اخلص من اميرة اكلمك وإذا نايمه
تصبحيييييين على الف خير )
سكرت الجوال قررت تكلمها قبل موعد طيارتهم (ن كلمتها الحين راح تنتبه إنه فيني شي )
غمضت عيونها بسلام وإستسلمت للنوم
----
الجوري استلقت على سريرها بهدوء بدون ماتفصخ عباتها وقلبها وعقلها وتفكيره ببنت خالها خايفه تكون رجعت تكلم ،جات ببالها صورة سلطان بالمستشفى عقدت النونه(خير مقاطع تفكيري)ضحكت على نفسها (إممم جاني فضول اعرف من منهم سلطان الضعيف؟ ولا الثاني)لفت على الجنب الايمن (قبل لا اقدم على اي خطوة بالرفض او الموافقه ودي اسوي دراسه لتصرفاته وهل راح اتقبله ولا لا ،من كان صغير احس شخصيته الغامضه اهي الي تجذبني وودي اقرب منه واكتشفه كانه كائن غريب ،معقوله للان نفس الشخصيه ماتغيرت حتى بعد ماكبر ،ههههههههه اكرهه إذا ناداني بالمشاغبه ولا الهذارة ! ينقال له العاقل مالت )
الجوري إبتسمت حركت راسها يمين ويسار وكانها تبعد عنها التفكير بسلطان : ميرو تأخرت
دق الجوال وجلست على السرير بسرعه وفتحته :وينك تأخرتي
اميرة:إنتظرت امي وابوي ينامون عشان اكلمك براحتي
الجوري : اها طيب قولي لي الموضوع الان وبدون بكا رجاءا عشان نحل الموضوع
اميرة وصوتها مكتوم من القهر:خالك المحترم يوم حفلتك يمكن قال لي إنه ولد شريكه الجديد يبي يتزوج وابوه قاله مافي احسن من بنت متعب وعشان نقوي الشراكة
وبغصه كملت:جوجو اهئ اهئ ماقلت شي غلط بس قلت لا مابي اتزوج توني صغيرة على مسؤولية الزواج
عصب وابوي الي مايمد ايده علي وقال عودتك على الدلع واخذ الجوال والابتوب يالجوري اهئئ اهئ اهئ اه واليوم قبل لاتوصلون عندنا تونا راجعين من المستشفى رحنا نسوي التحاليل
الجوري إنصدمت :خالي متعب الحنون يطلع منه كل ذا ! إنربط لساني ياميرو شنو اقول بشنو اواسيك مدري o_O
زاد بكا اميرة :اخخخ لو اموت نفسي وافتك .
الجوري بسرعه:استغفريييي ربك شالكلام ،بعدين تفائلي خير يمكن التحاليل ماتتوافق
اميرة بيأس:بس انا سليمه حتى لو هو مصاب او حامل
الجوري بتفكير :يمكن مريض يمكن يصير اي شي لاتحطمي
نفسك ، امممم بعدين ليه مأزمه الموضوع يمكن يطلع رجال عن حق وحقيق ،وتأكدي انه ربي معاك ولاتحاتي شي ماراح يصير إلا الخير بإذنه
اميرة اقتنعت بكلام الجوري:والنعم بالله ،طيب ياحلوة يلا نامي إرتاحي شوي ماباقي إلا ساعات على طيارتكم
(فراس دخل الغرفه من بداية مكالمه الجوري بس ماحست فيه وماخرب عليها إندماجها بالسوالف مع اميرة )
الجوري :اوك ،رشيد وزوجته عندكم بالبيت إذا بغيتي اي حاجة كلمي زوجته وقولي لها إنك اميرة انا موصيتهم عليك ،وإذا مليتي وإنتي بالبيت جلسي مع نعيمه تراها حبابه ودمها خفيف
اميرة بضحكة :دا انتي تأمري ياستي
الجوري :بسم الله الحين ماجلستي معاها وبسرعه قمتي تتكلمي مصري يلا باي
سكرت الجوري جوالها ووقفت بتفصخ عبايتها وشهقت لما شافت الي جالس بالارض
حطت إيدها على قلبها:وجع وجع وجع يافريييييييس
فراس بضحكة :اسف بس شفتك مندمجه بالسوالف معاها يالناصحة الإجتماعية مدري المرشدة ،نصحي نفسك اول إنتي!
الجوري رفعت حاجب وجلست مقابله ع الارض:من متى إنت هنا !
فراس:من اول المكالمه تقريبا
الجوري:اها زين اجل المفروض فاهم الفرق الشاسع بينضعي ووضع اميرة
فراس :يمكن
الجوري:اكيد مو يمكن
فراس:طيب شفيك عصبتي ؟
الجوري استغربت وضحكت :ماعصبت بس شكلي بعصب الحين إذا استفزيتني اكثر
فراس بضحكة:بس ابيك تضحكين ،تدري سلطان يعصب بسرعه
الجوري توسعت عيونها :خييير
ضحك بقوة فراس يعرف اخته ماتحب احد يعصب عليها وإذا احد عصب عليها تصيح على طول: لاتخافي يعني مايعصب إلا على شي يستاهل
الجوري سكتت
بعدها قالت :ماراح تنام ؟
فراس:مو جايني نوم عشان كذا جيت لك ،وإنتي ؟
الجوري بفهاوة:مدري
فراس:شنو الي ماتدري !
الجوري ببرائة:يخوف إذا عصب ؟
فراس مسك بطنه وإهو يضحك :هههههههههههههههههههه والله شكلك حفله وإنتي تسئلي
هههههههههههههههههههههههه امزح معك ، ماتبيني امزح ؟
الجوري عفست وجهها:دمك ثققققيل قوم إنقلع على غرفتك
فراس:مابي هذي مو غرفتك الحقيقه إحنا بفندق يعني كييييييفي
الجوري بجدية :تكلم عدل ولا قوم ماله داعي المزح بهالامور
فراس بضحكة:تخوووووفين كانك ابوي لاقمتي تتكلمي بجدية

-------
الجوري طالعته بنص عين: لييش ابوي مو عاجبك مثلا!
فراس : لااا من قاال ابوي ع عيني وراسي بس اقصد ان هيبه وكذا يعني
الجوري: فديته هو وهيبته
فراس: فديتي منو؟ لايكوون سلطاان!
الجوري كشرت: اقووول قوم قوم بس روح غرفتك مدري شدخله ذا
فراس:هههههههههههههههه خلاص مب اجيب سيرته
الجوري : احلف ؟
فراس توه بيتكلم بس قاطعته المخده اللي جت في وجهه
فراس: ههههههههه بسم الله انتبهي مو في المستقبل لا احرجك سلطان ترمي في وجهه المخده ترا ..
الجوري قاطعته وهي تمسك يده وتوقفه : شب شب تبيني ادليك الباب ولا تدله ؟
وسحبته لي برا الغرفة وسكرت الباب :افف من هالسلطان اللي مناشبيني فيه اجل لو اقول موافقه وش بيسوي فريس- طالعت الساعه- الله ثنتين ونص مابقى شيء ع روحة المطار خل اغفي شوي
______________________
في بيت بو سلطان
سليمه كانت في المطبخ تسوي لها نسكافيه خلصت ورفعت الكوب تبي تشرب بس سمعت صوت خطوات تقترب منها وخافت وطاح الكوب من يدها وانكب النسكافيه ع رجلها ركضت وهي تنقز من حرارة النسكافيه واخذت عصا المكنسة وراحت وراء الباب لما حست ان الشخص دخل رفعت يدها تبي تضربه بس مسكها غمضت عيونها وصرخت : يمممممممممه
سلطان بتعجب:بسسم الله شفييك شايفه جنني؟
سليمه فتحت عيونها: افف هذاا أنتت خرعتتني
سلطان طالع في العصا : ممكن تفهميني ي اختي العزيزة شالسالفه !!!
سليمه: شييدريني عننكك فككرت حراامي
سطام سمع الكلام وهو يدخل المطبخ: ههههههههههههههههه عممرك شفتتي حرامي يدخل من الباب
سليمه(اوهوو جى الثاني بعد كملت):افف مدري مدري يعني شوف الساعه ماتوقعت احد صاحي
سلطان حابس ضحكته ع شكلها: طيب شفيك وقفي عدل!
سطام: ههههههههههههه هزاااز
سليمه: كلله منك ي سليطيين انكب عليي النسكافيه احتتررققت اكرههك اككرههك وانت سطاموه جاهز للطنازه مالت
سلطان قرب منها:طيب تعالي جلسي اشوف اذا يحتاج نحط عليه مرهم حروق او شي
سليمه دفعته بقوة من صدره : اوووهوو مسوي فيها الحنوون وخرو عني بروح غرفتي بطلت مابي شيء -وطلعت من المطبخ-
سطام:خلها عنك صح وش كنت تبي جاي المطبخ؟
سلطان: ابد صحيت عطشان وجيت بشرب ماي واستقبلتني اختك بصراخها كنها شايفه شبح قدامها،وماشاء الله نسكافيه هالحزة بعد!!
سطام بستهبال : عسى ماخرعتك تبيني اجيب لك ماي مقري عليه؟ الثلاجه قريبه!
سلطان ابتسم ع جنب : تستهبل انت ووجهك اقول خل ننظف هالقزاز والعفسه اللي سوت سليمه ونتجهز للمسجد
سطام: اوك يلا ماباقي شيء ع اﻷذان وبعدها بتمشي عني وبتتركني وحيد
قبل الاذان بربع ساعه
_______________________
بو فراس دخل للجوري عشان يصحيها
شافها منسدحة بالارض وراسها على طرف السرير
إبتسم وبهمس :الجوري الجوري بابا اصحي يلا بنروح المطار
الجوري:يووو بابا ماشبعت نووم
ضحك بخفه بوفراس:واضح إنك مانمتي قومي قومي يلا ونامي بالطيارة
الجوري بملل:الله ونومه الطيارة تكسر الجسم اففف
بو فراس واهو يطلع من غرفه الجوري:لاتتحلطمي واجد ويلا ،كلنا ننتظرك
الجوري فزت بسرعه :كككككلكم !! ليه ماصحيتوني
ولحقت ابوها برا الغرفه دخلت دورة المياه غسلت وجهها بسرعه وطلعت ولبست عباتها ووقفت مقابل اهلها
يلا خلصت
بو فراس :توضيتوا كلكم للصلاة ؟
الكل :اي
بو فراس:شيكتوا على الغرف مانسيتوا شي لكم ؟
الكل :اي
فراس وقف بجنب الجوري وهمس بإذنها بخفيف :مو قايل لك معسكككر
الجوري نذاله بفراس:بببببباببا
بو فراس:هلا يبا ؟
فراس فتح عيونه على وسعها
الجوري إبتسمت على جنب :فراس يقول
فراس داس على رجل الجوري بقوة
الجوري بالم :ااااهههه يامدفوش وين عيونك
بو فراس بعتب:فراس إنتبه يابوي عورت إختك
ام فراس : دير بالك ياولدي
الجوري بهمس وفيها الضحكة:جاك تهزء هذا اهم شي عندي
فراس ضحك وهددها بإيده
ريان وإهو يلبس شنطته على الكتفين :يلا انا كمان خلصت ،ابوي انا جوعان
فراس:بالمطار ناخذ لنا اشياء خفيفه سريعه
__________
غفران صحاها صوت المنبه ، جلست على طرف السرير اخذت الجوال شافت الساعه وشهقت: ماباقي شي على سفر الجوري
تحركت من مكانها بسرعه دخلت الحمام غسلت وجهها وتوضت ومسكت الجوال بتدق على الجوري
الا نور جوالها باتصال الجوري عضت على شفايفها وهي تفتح الجوال ،حاسه انه الجوري بتهزءها على سحبتها على كلامها بالواتس اب
غفران بهمس: الو
الجوري وهي تمشي مع اهلها متجهين الى الاصنصير الي عند باركينج المطار: لا كان رديتي على الجوال بعد يامدموزيل !
غفران ابتسمت:فديتك والله مو قصدي اسحب عليك بس ماحبيت ارد لاني عارفه انه ماراح نسكت بنواصل وبيجي موعد سفرتكم وانتي مانمتي
الجوري :حلفي بس
غفران بتمثيل البراءة :مايصير نحلف على كل شي
الجوري: طيب نلتقي ان شاء الله بعد ثلاث ايام مدري يومين
غفران:اهم شي رضت علينا بنت الفيصل
ابتست الجوري:مالي غيرك المشكله يام السعف والليف
غفران ضحكت من قلب :طيب يلا بصلي وانت كل ماتتزلون بمطار رسلي لي رساله طمنيني عنك
الجوري واهي تحط شنطة ايدها عند التفتيش باستعجال :طيب اكلمك واتس اب اذا جلسنا بصالة الانتظار ،باي
سكرت غفران جوالها واخذت جلال الصلاة وجا ببالها عمران غمضت عيونها بقوة وبهمس:الله يرحمه ويحسن اليه
واخذت علبة الموية الي على الكومدينه وشربتها دفعه وحدة كانها تطفي النار الي بقلبها
دمعت عينها
رفعت عينها الدامعه :يارب
___________
سلموا الشنط وجلسوا ينتظرون
والجوري واقفه تراقب الطائرات الي تقلع وتهبط بتأمل (اول مادخلوا المطار فصخت نقابها)
بو فراس يقرأ بجواله قرآن
ام فراس تسولف بالواتس اب مع خواتها
فراس وريان راحوا يجيبون لهم اشياء خفيفه ورجعوا
ريان عطا امه وابوه قهوة حارة وكروسان
فراس راح جنب الجوري:نفسيتك مانفتحت للفطور لسا ؟ مايصير تظلي كذا !
إبتسمت الجوري بدون ماتلتفت على فراس :فديت حنيتك ،بس تدري فيني اول ما اجلس من النوم
ما اتقبل الاكل ولا ريحته
فراس حط إيده على كتفها :عارف كل شي،وعارف إنه مايفيد معاك إلا الاشياء الباردة والحلا بهالوقت عشان كذا جبت لك دونات كلاسيك وموكا باردة من برا المطار
الجوري التفتت على فراس تتأمل وجهه(فراس شاب طويل إذا وقفت الجوري بجنبه يكون راسها تحت كتوفه بشرته حنطاوية عيونه واسعه مكحله ملامحه حادة جذابه حواجبه عريضه شعره كثيف اسود فاحم لاوجه تشابه بينه وبين الجوري إلا رسمة العين بعكس ريان الي ماخذ كل ملامح إخته الفرق بينهم ريان بشرته فاتحه على امه حنان)
فراس قطب حواجبه:مضيعه شي بوجهي
الجوري ضحكت :لا بس اتأمل اخوي إشتقت له
فراس ضحك من قلب: يالله هالبنت بككككاشه
مد لها الموكا الباردة واخذتها
الجوري:ياحظ زوجتك المستقبلية فيك
فراس:كل اخت تقول مثل كلامك
الجوري تحرك راسها بنفي وإهي تعدل حجابها :لا في اخوان شينين بس إنت غير عن الكل صحيح إنك تتنيذل معاي وتطفرني بس بحرصك علي احسك كانك ابوي .
فراس :انتي إختي وحيدتي صديقتي كللل شي ،اكيد راح اهتم فيك اكثر من عيوني
جلسوا على الكراسي وجا جنبهم ريان
الجوري عيونها غرقت بالدموع وابتسمت:مو قلت لك ياحظ زوجتك
فراس إبتسم وحضنها من الجنب:إختي غير
ريان يطالعهم وحط راسه بحضن فراس:حتى انا اخوكم واحبكم
فراس والجوري :ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
ريان وإهو يغمض عيونه بينام:دوم ضحكتكم
نادوا على رحلتهم وإتجهوا للبوابه
(برب ksa)

________________
الساعة 7 الصباح في بيت ابو سلطان
كانوا قاعدين يفطروا
ابو سلطان: سلطان تأكد من اوراقك لايكون تنسى شيء وتتوهق
سلطان: لاتخاف كل شيء جاهز دعواتكم بس
ام سلطان رفعت ايدياها: الله يوفقك ي ولدي وييسر لك كل أمورك وافرح فييك


سلطان : الله يسمع منك ي الغاليه
سطام: افا ي ام سطام وانا مالي نصيب من دعواتك ترا حتى انا ولدك!
ام سلطان: حتى انت ي سطام الله يوفقك
سطام:بس! وبعد !
سلطان ضرب سطام بالخفيف ع راسه: ماتتوب عن قطت الوجهه خلني مرة اتهنى لوحدي
سطام: انت توأمي يعني المفروض كل شيء بيننا بالعدل حتى اذا دعو لك يدعو لي
ابو سلطان بضحكه على كلام ولده: لايكوون حرييم رجل !
سلطان: هههههههههههههه مضيع اﻷخو
سطام يغير السالفه: اقول يمه
ام سلطان: سم يمه شفيك!
سطام: سم الله عدوك سمعتي ابوي شقال من شوي؟
ام سلطان: وش قال ماقال شيء
سطام:قال حري.. -قاطعه سلطان ولا كمل-
سلطان فهم وش بيقول اخوه قرب منه وقال بهمس: اقول ورا ماتسكت انت ووجهك احين تصدق سخافتك وتزعل
سطام بنفس الهمس وهو حابس ضحكته: خل اشوف شتقول وش ورانا
ابو سلطان:شعندكم تتهامسون!
سطام يستهبل: لا طال عمرك ولا شيء بس قاعدين نتشاور ناكل من الزيتون اﻷخضر ولا اﻷسود
....وكملوا سوالف
-في جناح سهام وسامر-
سهام سكرت شنطة سامر بعد ماتأكدت من ان كل اﻷغراض موجودة والتفتت له وهو جالس ع السرير: يلا قوم لاتتأخر على سلطان وش جالس تتأمل فيه
سامر وقف ووقف سهام قباله: اتأمل في سهوومتي اللي بتوحشني كثييير
سهام: ي حيياتي والله انت اللي بتوحشني تعودت تظل مقابلني24 ساعه الحين بتروح عني
سامر: مو مطولين ان شاء الله كم يوم وبترجعوا الخبر ولا شرايك تجي معاي من احين؟
سهام: جد البس يعني!!
سامر: ههههههههههه امزح معاك
سهام مدت بوزها: مزححك مااصخ
سامر : حبيبتي تدري رايح عشان اعاون سلطان بالشغل بشركة ابوك وبمر على ابوي واخواني اخاف اوديك معاي واظل منشغل عنك وتزهقي
سهام ابتسمت: عارفه ي قلبي
سامر باسها بين عيونها: يلا حياتي ماوصيك ع نفسك اكلي عدل ولاتتعبي حالك ولاتنسي تبلعي حبوبك وو..
قاطعته سهام وهي تحط يدها ع فمه: ولاتصعدي وتنزلي من الدرج واجد ولاتروحي مولات وتدوري واجد واهتمي في البيبي وليدي
سامر: هههههههههههههههههههههه ماشاء الله
سهام غمزت له: حافظه التعليمات افا عليك ان شاء الله من عيوني
سامر: فدييييت عيووونك انا
سهام راحت عند الشنطه وقربتها :يلا
سامر : وين!
سهام : شفيك سلطان ينتظرك !
سامر قربها منه وهمس لها:يصبر شوي ماودعت حبيبتي
سهام توها بتتكلم الا سمعت صوت الباب ينطق
سطام: مااخلصصتوو ي روميو وجوليت يلا اخرتو توأمي تراه وراه مقابله
سامر رفع صوته: اقوول سطامووه انت ماعندك شغله غير مناشبنا توكل جايين ورااك
سطام نذاله: ماني متححرك الا وانتو معاي يلا ترا سلطان في السيارة
سامر فتح الباب: جينا جينا جعلك اللي منيب قايل بدل هالقلق اللي سويته تعال شيل شنطتي عني
سطام: اشتغل عندك ولا لايكون تعاديت من اختي وصرت حامل زيها ماتشيل اغراض!
سهام: ههههههههههههههههههههههه سطام ي المجنون
سامر وسسع عيونه : سطاامووه ووجع روح روح مابي شي منك كاني نازل وراك
سطام مسك يد سهام وسحبها معاه: باخذ اختي عشان اتأكد انك مب تتأخر
سامر:خخييير!
سطام اشر له بيده وهو يمشي: تششاااو
سامر: سهووم افا تروحي عن حبيبك
سهام وهي تمشي: ههههههههههه سوري ي زوجي العزيز بس اخوي كسر خاطري نقعته في الشمس تعال يلا
ساامر: هين ي سطاموه
ومشى وراهم وهو يتحلطم: الي يسمعكم يقول بنروح المريخ ، على سرعه سلطان بنوصل الخبر بعد ساعه
_________
الساعه 2 م
رائد طالع مع أبوه للشركة
بو رائد يكلم السكرتير :ارسل لي ثنين قهوة سادة على المكتب الجديد
السكرتير:حاضر طال عمرك ثواني
بو رائد :قواك الله
مشا للمكتب الجديد ورواه رائد الي كان لابس شماغ وثوب لأول مرة من جا للسعودية
بو رائد وهو يفتح باب المكتب :تفضل ياولدي نورت مكتبك
رائد بصدمه مكتبي !!؟
بو رائد :أي مكتبك كل يوم ابيك تكون قبلي بالشركة ، افيدنا من دراستك بأمريكا
رائد وهو مستاء كثير مو متعود يلتزم بدوام:على خير ، يابوي بطلب منك طلب مثل ما طلبت مني أتمنى ماتعارضني
بو رائد وهو يشرب القهوة :قول ! عساه خير, وانا ماطلبت انا امرت !
رائد :ابيك تخطب لي الجوري بنت خالي وانا ولد عمها وولد خالها أولى فيها من الغريب
لما شاف هدوء أبوه سكت ورفع راسه:شفيك يايبا
بو رائد:مافي شي بس ماعجبيني كلامك !
رائد رفع نبرة صوته:ليه !
بو رائد وهو يوقف مو حاب ولده بتخرج يخرب مخططاته:من غير ليه انا مو موافق وحسك لا يعلى علي
رائد ببرود وهو يسند ظهره على الكرسي :تحمل جنوني أجل وانت عارفني زين يابو رائد
بو رائد لف بعصبية على ولده :أقسم بالله يا رائد
أن أقدمت على أي خطوة بدون شوري ماتلوم إلا نفسك
وباستهزاء كمل:وحتى لو وافقت انا لهدرجة فاكر نفسك كفو انه خالك الفيصل بنفوذه وسلطته ممكن يزوجك الجوري مرة وحدة !!! يزوجها واحد من الحرس الي على باب فلتهم بيكون متطمن عليها أكثر من أنها تكون معاك

وصرخ بقوة :أنسى فهمت أنسى انا مابي ولدي ينذل عشان موضوع مايستاهل
لا تزج عقلي وترفع ضغطي واحنا بأول الدوام
رائد دمعت عيونه:ابوي أقنعني بسبب رفضك كلامك كله ماستوعبته
بو رائد قرب من رائد وحط ايديه على كتفي رائد وخفض صوته بحنيه:اسمعني يابوي في فرق مادي بيننا وبين خالك انا انذليت على ما أخذت أمك ومابيك تصير صورة ثانية لي أنا ضريبة زواجي من أمك زواج اختي حنان من فيصل كنت أخاف من أي خلاف يكون بيننا ويسوي فيصل باختي شي اسوأ ، مفهوم ياولدي ؟
رائد صد عن وجه ابوه:انت غريب بس انا غير
بو رائد تعب وهو يكذب وطفش:تدري عاد سوي الي بتسويه بقريح , راح اراقب الحرب بينك وبين خالك
وطلع معصب
وبطريقه لمكتبه يتكلم مع نفسه(ياخوفي منك يا رائد شكلك بتجيب العيد وتوهقني وتخرب تخطيطي، وذيك التافهه مدري متى بتوافق )
______
رائد بتنهيدة وايده على جبينه(لو الكل يوقف ضدي مايهمني الجوري لي يعني لي ماهي لغيري على جثتي زواجها من غيري )
______
بالدمام
اميرة بغرفتها تحس مالها خلق تنزل وتشوف ابوها الي متغيرة معاملته معاها
التفتت للباب لما انفتح ودخلت امها :اميرة !شفيك يما مانزلتي اليوم لافطرتي ولاتغديتي ،ترا مو زين عليك حبيبتي
اميرة ببكا:يعني انتي عاجبتك تصرفات بابا معاي طول الوقت يتكلمةمعاي وكانه مو طايقني ؟ راضيه انه بيزوجني غصب !
ايمان:حبيبتي يا ماما مايصير تشيلين على ابوك كل هذا بقلبك اهو يبي مصلحتك صدقيني ،
،ولو انه الولد مو زين ولا مو رجال سنع مستحيل ابوك بيرميك هالرميه بس اهو ادرى بمصلحتك
اميرة بقهر:يعني انتي راضيه بعد !!
ايمان بحزن:على تصرفات ابوك مو راضية بس على زواجك راضيه
ابتسمت تغير جو بنتها :بعدين ابوك ارسلني لك
عشان نطلع للسوق تتقضي اقراض حق الملكة بتكون بعد اربع ايام يمكن
شهقت اميرة :اربببببببببع ايام!!
ايمان :اي
اميرة التفتت على النافذة بتفكير وبدون تركيز لبقية كلام امها
اميرة تكلمت بعد التفكير :ماما انا بطلع لوحدي وباخذ كل شي يلزمني مع سواق الجوري وباخذ نعيمه زوجته معاي لاتخافين علي ادري فيك ماتحبين دوارة المحلات
ايمان استغربت:سبحان مغير الاحوال ،اوك حبيبتي قومي من الحين اجل وطلعت
اميرة شافت الايباد يرن وقامت بسرعه اكيد الجوري
ردت بسرعه وحكت للجوري الي دار بينها وبين امها
الجوري : ميرو ! اكيد بتروحي تتسوقي ولا براسك موال تبين تغنينه
اميرة سكتت وقررت ماتقول شي للجوري: لا موال ولا شي انا ابي اطلع من البيت وبس يمكن ارتاح اشوي
الجوي باستعجال:طيب باي ميرو بايووو تاخرت اهلي مشوا عني نادوا على رحلتنا سييو
اميرة:باي انتبهي لنفسك
قفلت الايباد وخبته ولبست عباتها بسرعه ونزلت وشافت نعيمه تنتظرها :شكله امي عطتها خبر
نعيمه:يلا يابنت دا رشيد من وئت وائف ينطورنا
اميرة:سوري تاخرت عليكم يلا مشينا وطلعوا
_________
في الخبر عند سلطان وسامر
وقف سامر السيارة قدام المطعم
سلطان يطالع في اسم المطعم:مطعم هيله للمشويات والمعجنات
سامر صفق: عفيه عفيه تعرف تقرأ اللوحات
سلطان رمى على راسه علبه المناديل:خييير شايفني بزر عندك بعدين من جدك بتعشيني في هالمطعم!
سامر وهو ماسك راسه ﻷن جته العلبه من الزاويه: اي ليش مستغرب يعني؟
سلطان: ي اخي من اسمه حسيته مو شيي
سامر فتح باب السيارة: اقول خل احساسك وانزل وبتشوف الطعم الرهييب
سلطان نزل :ايي هيين بنشوف
سامر:لايكثر وامش قدامي يلا تراني داق عليهم حاجز طاوله وموصي ع العشا بعني كل شي جاهز
سلطان:زين سوييت حححدي جوعااان
دخلوا المطعم وجلسوا وشوي وجى القرسون وعنده العشاء
سامر وهو يرتب اﻷكل ع الطاولة: تفضل تفضل
سلطان مد يده واخذ خبز :ادري تفكر بنتظر عزيمتك يعني
سامر: صج ماتنعطى وجهه
سلطان بعد ما اكل اول لقمه قام يكحح: كح كح وجعع يووجع عدوك ي ساامر
سامر طالعه ويمثل ان مصدوم: بسسم الله عليك! شفييك!
سلطان بعد ماشرب مويه:اجل اكلاتهم شهييه ها! عمري ماشفت مطعم يحط في الكباب هييل الله يلوع كبدك ع هالذوووق انا من شفت اسم المطعم وانا حاس ان خرطي
سامر حابس ضحكته: شفيها عادي حلو كمل اكلك بس
سلطان اكل من التبوله:استغفر الله ،الله يديم النعمه حاطين كزبرة بدال البقدونس وحاطين فيها هيل بعد
صدق الي سموهم هيله
سامر: شعرفك بالحركات والمطاعم الراقيه
سلطان: راقيه الا طلل تكفى لاتعزم اختي على مطاعم بما انه ذوقك كذا اخاف يصيبها شيء تتسمم
سامر: اختك يعجبها ذوقي فديتها
سلطان :طيب ليش ما اكلت شيء كانه عاجبك
سامر:ها! لا اكلت اقصد مايصير اكل وانت ماتاكل
سلطان طالعه بنص عين: يتروالي انا اكلت ولا ماتشوف
سامر ماقدر يمسك ضحكته ع شكل سلطان اللي مو طايق المطعم:هههههههههههههههههه� �هه
سلطان: وش اللي يضحك؟
سامر: احمم الله يسلمك الصراحه يعني
سلطان فهم ان سامر مسوي له مقلب بس ينتظره يكملل:اي!
سامر: ذا المطعم احيانا يجو فيه العمال اللي اول كانوا يشتغلون في بيتنا وكان يعجبهم وجربت مرة ولاعت كبدي منه عاد من زمان
ما تنيذلت عليك قلت خل اخليت تاكلها مثل ما اكلتها من زماان هههههههههههههه
سلطان: تبي تتنيذل ها!
سامر: ههههههههههههههههههه يا
سلطان وقف واخذ مفتاح سيارة سامر من ع الطاولة: ي الظريف اعلمك النذاله شلون دور لك تكسي باااي
سامر: هااااا نععمم! لحظة بس ادفع لحساب واجي
سلطان مارد عليه وراح يسرع للسيارة ومشى قبل يطلع سامر
_______
الطيارة (واخر طيارة راح يركبونها بعد ماطفشت الجوري)
الجوري وفراس بجنب بعض
الجوري تطالع الركاب وتهمس لفراس:كم ساعه باقي زهقت متى بنوصل !
فراس يغطي وجهه بالبطانية:خمدي ولاتحسي بالوقت
وجلسي بكرسيك مو طفله انتي جالسة كذا وترا في مطبات هوائية يالهبله باي وقت تهز الطائرة هز
الجوري جلست بكرسيها وربطت الحزام وكتفت اياديها
فراس يرفع البطانية عن وجهه ابتسم: ياقللللبي ام برطم
بوزتي !
الجوري:انقلع لو باقية جنب ريان احسن لي منك مايهزء فيني
فراس تذكر:اي صح شصار على اميرة كانك كلمتيها مساعه قبل لاتقلع الطيارة
الجوري:اي تقول بعد صلاة المغرب قالت لها امها انه لازم يطلعون للسوق يشترون لها فستان للملكة خالي متعب قايل لها بعد ثلاث ايام راح تطلع التحاليل بالواسطة ! وبيملكون على طوول والحفله راح تكون مقتصرة على الاهل بس
فراس تفاجئ:حللللفي ! شفيه خالك جن ؟طيب ماقالت لك اسم الرجال او من اي عايله ،على الاقل اخلي ربعي يبحثون عنه ويشوفون زين ،شين !! شنو يشتغل ،هذا زواج مو لعبه @:
الجوري ميلت فمها '~' :خالك ماكلف على نفسه يقول لها اي شي
الجوري بشك:ليه شاغلك الموضوع للهدرجة ؟مهتم بزيادة في الموضوع ! انت ماتهتم لاحد يعني من بنات العايله ابدا
فراس ضحك على تفكير اخته:لا عادي بس يعني اهي الوحيدة الي ماعندها اخو يخاف عليها ولا يهتم لامرها انا انوب عن هالاخو
الجوري :اها طيب صدقتك
فراس يبي يطفر الجوري:غصب عليك مو برضاك
الجوري <_< :شب
___________
اميرة جالسة بالسيارة وواقفين قدام المجمع وفاتحة النافذة وتطالع الرايح والجاي وتفكر(قدرت اهرب من البيت وخليت نعيمه تنزل لوحدها تختار لي اي فستان يعحبها باقي رشيد شلون اتخلص منه !! اففف)
انتبهت لبنت من مساعه محتاسه وبايدها اكياس وواقفه بس الحين شكلها متجهة لنا!
لما وصلت البنت جنبهم خمنت اميرة عمرها بين 15 او 16:لو سمحتي اختي شفتي سيارة مثل سيارتكم قريبه من هنا ؟ اذكر انه هنا وقف السواق السيارة بس ضيعت مكانها وجوالي طافي مافيه شحن
ادق عليه
اميرة فتحت الباب :طيب ركبي وقفتك غلط بالشارع كذا وجوالك حطيه يشحن هنا بالسيارة وكلمي سواقك بعد مايشحن .
البنت بتردد :لا ابيه اخاف، ابوي مايرضا اركب مع احد غريب
اميرة بضحكة :ترا ما اكل ركبي
ركبت البنت بعد ما ارتاحت لصوت اميرة :شكرا
اميرة واهي تحط الجوال بالشاحن:عادي ماصار شي بس ليه طالعه بروحك انتي صغيرة
البنت:جيت هنا بدون علم اهلي ،قلت لهم بروح عيد ميلاد وحدة من صديقاتي ونسيت اني مااخذت لها هدية قلت للسواق ينزلني هنا وضيعت وين وقف بس حفظت رقم البوابه الي دخلت منها
اميرة بضحكة:الله يهديك شكلك نساية ،شنو اسمك طيب ؟
البنت :جنى
اميرة :تشرفنا، وانا اميرة
جنى واهي تشغل جوالها:الشرف لي ،اسمك حلو
اميرة :انت احلى
جنى تكلم السواق:الو كومار وين فيه يوقف انت؟ يووووو مافهمت عليك تعال تعال هنا انا عند سيارة بي ام دبليو بيضا نفس سيارتنا بالضبط مقابل باب المجمع
دقايق الا السواق وصل وركن السيارة جنبهم ونعيمه رجعت وبايدها كيس كبيييييير
اميرة ضحكت على اسلوب البنت (ياحليلها نستي حتى همي)
جنى:وصل يلا سيو
نزلت واخذت اكياسها وجوالها :يلا مع السلامه
اميرة انتبهت لشنطة جنى رفعت صوتها : لحظة جنننننننننننننى
ماسمعتها
اميرة: رشيد وراهم بسرعه
_________
بالدمام
مكان قريب بنفس باركينج المجمع
..... :يالزعيم صار الي امرت عليه من طلعت من بيتهم الى ان وصلت للمجمع وانا لاحقها وسواقها صاف سيارته بالمواقف وصفيت وراه عشان ما اضيعه
الزعيم:كفو ، ابيكم تكونون عندي بعد ربع ساعه
...... :ما اقدر صعبه لازم تطلع اهي من المجمع وقبل لاتقرب من بيتهم لازم اكون خاطفها
الزعيم:لا تغيرت واجد يا بو عزوز صاير ذكي وتعرف تخطط
بو عزوز:ابي اكفر خطأي وهذا فرصتي لازم استقلها
سكر منه ورفع راسه ماشاف السيارة موجودة
:وين راحت ○_O ياوووووووويلك ياسواد ليلك يابو عزوز
حرك سيارته بسرعه
____

(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء)




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:27 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



يقولون ت?وى القلوب من كان حاضرا
وتنسى الذي عن العيون يغيبُ
و اقول كم من حاضر لايستطاب ب? ه
و كم من غائب عن العيون حبيبُ
أهداء لسلسبيل


مروا قدامه سيارتين بنفس الموديل ولحقهم بو عزوز: اي وحدة الحين سيارتهم ! اففف كان لازم انتبه لما كنت اكلم الزعيم
وقفوا السيارتين عند عمارة ونزلت من السيارة الاولى بنت وبعدها نزلت من السيارة الثانية بنت غير
بو عزوز: عممارة! اكيد السيارة الي راح توقف هنا مو اخت عبد العزيز ! الي فهمته انه مايخليها تروح ولاتجي الا اماكن معروفه عشان مايصير لها شي ،استغفر الله جالس اهذر بروحي كاني مجنون _______
اميرة نزلت بسرعه من السيارة وترفع صوتها عشان تسمعها جنى :لحظظظة نسييييتي شنطتك
جنى رجعت لعند اميرة :عذذذرا تعبتك اليوم معاي
اميرة:شدعوة ماسويت شي هذي امانه تعتبر
جنى:طيب فتحي غطا وجهك ماشفتك
اميرة رفعت الغطا :ها حفظي وجهي عدل عشان اذا التقينا مرة ثانية
جنى بضحكة: حفظته تبين اسمعه لك !
اميرة رجعت تغطت :لا مايحتاج يلا باي ،ولاتنسين مكان سايقك
جنى :ههههههههه ان شاء الله
________
اميرة:رشيد روح اي حديقه قريبه خل نجلس فيها ،مابي ارجع البيت
رشيد:اوك
رشيد يناظر بالمراية لما مشوا: في حد عمال يلاحئنا من وئت
فجاة السيارة قاطعت طريقهم ونزل منها رجال
اميرة بخوف يع شكله مقرف
نعيمه تلطم خدودها:يادي المصيبه يادي المصيبه
ضرب زجاج نافذة رشيد
اميرة :لاتفتح له يارشيد
رشيد:يمكن مجنون ،مش حيضورنا
فتح النافذة رشيد وتفاجئ بالسكين على رقبته
بو عزوز:روح على الكرسي الثاني وبهدوء اي صوت واي حركة راح تموتوا كلكم
بعد رشيد بسرعه :ربنا ينتئم منك عايز ايه !!!
_____
رائد جالس بالكوفي مع منال
منال :شفيك رؤوود مطلعني؟ غريبه ! مو عادتك
رائد ويحس كل هموم الدنيا على راسه :ولا شي بس احس اني مكتئب قلت اطلع معاك اسلي نفسي
منال بخوف: اسم الله عليك من الاكتئاب ،ليه طيب؟
رائد بتنهيدة :اليوم فتحت مع ابوك موضوع خطوبتي من الجوري وسكره بوجهي بشكل ماتوقعته ،توقعته يفرح
منال :يعني الحين مافي بنت بالعالم الا اختي !
رائد:ليه انتوا ماتفهموني ! انا اتنفس الجوري ماعيش بدونها ،طول عمري ارسم بخيالي يوم عرسنا مسكة ايدي وايدها مكان يجمعني فيها اهي وبببس اضمها لصدري اطفي شوقي ! اصابعي تلعب بشعرها ! الاطفها كانها وردة جورية ناعمه بي ايديني، يصير عندي اطفال منها يشبهوها بكل شي بنعومتها بعفويتها بجمالها ،تدرين شنو جنني قبل ثلاث سنين وخلاني اتعدى حدودي واضرها ويمكن عقدتها ! انها ماتبادلني اي شي من الي بقلبي لها تعزني مثل ماتعز فراس وريان سند نفسه على الكرسي وطلعت منه ااااه دفينه
منال ببرود:انت مو يمكن عقدتها انت عقدتها وخلصت جاتها فترة انعزلت عن العالم كله خالي وقتها كان خايف عليها ومحيره امرها حتى سايقها صارت ماتركب معاه !! رائد حبك لها اناني ،لانه الي يحب مايضر عشان يرضي اهوائه وانا اختك الي يحب مستعد يعيش حياته كلها حزين مقابل بسمه من الي يحبه ،تدري يارائد انه الجوري من بعد هذيك السالفه تدري انه المرسم الي بحديقة بيتهم رمت كل الفرش الالوان اللوحات لانك انت الي علمتها الرسم
رائد تفاجئ وتوسعت عيونه بصدمه :بس اهي تحبه ! ليه تكرهه عشاني
منال:لانها من تفكر انها ترسم تتذكرك وتكرهك ،بالموت نستك يارائد ونست الي سويته ،ويوم رجعت من امريكا رجعت بتصرفك الغبي لما استدرجتها لمكان مافيه احد وخليتها الان تشمئز حتى من سماع اسمك
رائد بفهاوة: وانتي كيف عرفتي بهالسالفه !!
منال:لما فراس رجعها لغرفتها شافني بالصاله وقالي على كل حاجة وبضحكة :عشان كذا اول ماشفتك على الغدا ضحكت اول مرة يتوحش للهدرجة فروووس
رائد واهو يتحسس خده: اهو بس توحش ! زين مامت بين ايدينه
منال:الصراحه تستاهل الذبح

رائد:هيييي ترا انا اخوك
منال تكتفت:مثل ما انت اخوي ترا الجوري وفراس اخواني ولا ناسي ! لما كانت امي تعبانه بعد ماولدتني عمتي حنان اهي الي تكفلت فيني وفضلتني على الجوري
_______

اميرة وايدينها مربوطين مع نعيمه ورشيد ومغطيين عيونها بوشاح اسود
اميرة خايفه وتهمس عشان تسمعها نعيمه: ليه غطوا عيوني ولا غطوا عيونكم
نعيمه خايفه:والنبي دا انا موش عارفه الي بيحصل والمكان الي حنا فيه دا بيت مهدود وبيوحش اوي رشيد: ماتبطلوا حكي دانتوا عايزينا نموت ،الله يمضي الليلة دي على خير بو عزوز جا لعندهم يركض ..:الزعيم وصل ولا نفس
دخل عليهم واحد لبسه كله اسود باسود وشعره طويل لاكتافه ومربوط
الزعيم:افتح عيونها
بو عزوز فتح عيونها ورفع راسها
اول ماطاحت عيون اميرة على الشخص الي قدامها(بسم الله كانه من رجال المافيا الي بالافلام )
الزعيم :انت متاكد انها اهي البنت نفسها ؟
بو عزوز :اي نعم متاكد
_____
بو فراس مغمض عيونه ومسترخي بكرسيه ام فراس منشغله بالمجله الي بايدها
بو فراس واهو على وضعه:لازم روما !شوفي كم ساعه بالطيارة مليت
ام فراس ابتسمت:الجوري خاطرها فيها
بو فراس : كان حجزتي فرنسا
ام فراس سكرت المجله والتفتت عليه:فرنسا فرنسا فرنسا ،شفيك على فرنسا ؟ ليكون!
بو فراس فتح عيونه وضحك:ليكون شنو،يعني متزوج وحدة فرنسيه مثلا ؟
ام فراس ميلت فمها :يمكن
بو فراس رفع حاجب:ماكو ثقه ؟
ام فراس: كل شي اثق فيك الا الزواج
بو فراس: هههههههههه ماكو شي لاتخافي غير الموضوع الي متفقين يكون بيننا ومايعرفونه اولادنا واذا في شي راح اقولك اكيد فيصل مسك ايد حنان: انتي صديقتي وزوجتي وحبيبتي ودنيتي كلها يعني مستحيل اخبي عنك اي موضوع
ابتسمت حنان وانتبهت للي واقف ورا فيصل ومتخصر رفعت راسها وضحكت فيصل لف باستغراب وشاف ولده واقف
بو فراس :خيييير شفيك ! حاجزين لكم مقاعد بعيدة عشان نجلس على راحتنا
فراس :يعني على الي لحقت عليه زوجتك وحبيبتك وصديقتك ودنيتك ،شنو بقى لبنتك ؟ ولا لي وحق اخوي !! انا وريان من زمان مسحوب علينا مو مشكله بس الجوري شوضعها ! لحظة بناديها
ومشى
رجعه ابوه من ايده :قلتها بنتي يعني قطعه مني اغلى من اي شي ولاتناديها وابقوا بمقاعدكم انتوا مو بمول تتمشون
فراس بهمس خفيف :قايييل من زمان نظام عسكريه
ام فراس :ريان لسا نايم ؟
فراس بابتسامه عريضه: لا جالس معانا انا والجوري ناكل ونسولف من الملل
بو فراس :طيب يلا ارجع معاهم ولاتسوو فوضى
فراس: حاضر مع السلامه تتتشاوو
ومشى راجع لمكانه
_________
عند اميرة الزعيم يكلم بجواله :براحتك مو لازم تصدق ،تبي تسمع صراخ اختك ؟ غالي والطلب رخيص
قرب من اميرة وعطاها كف حست من قوته خلع فكها
اميرة بصراخ :حيووووان حقير تافهه كسر بايييييييدك
عبد العزيز من الجوال: ايييييدك لاتمدها ولا راح تندم كانت اختي ولا غيرها
الزعيم:للان شاك يا ضابطنا المثابر ، مداهمتك لنا الاسبوع الماضي واخذك لعضو من اعضاء فريقنا المهمين هذا نتيجته ، وعشان اثبت لك انه اختك معنا تقدر تكلم الاهل بالبيت تسئلهم وعلى فكرة لما جينا نخطفها رمينا الجوال يعني لاتتعب نفسك وتعال لنا على طووول
عبد العزيز ضرب مكتبه بايده
الزعيم بعلامه اسف : لا لا ياعبد العزيز بشويش مانقدر على حارس وطننا يتأذى
عبد العزيز بغضب: الديرة دام فيها ناس من اشكالك اكيد ماراح تكون بخير
الزعيم:لاتكثر هرج خلال ربع ساعه ابيك موجود وولدنا معاك وبخير ولا ماراح يحصل لك طيب العنوان منطقة*** شارع **** البيت رقم **** اي صح وكل ماتتأخرت تحمل الي راح بيصير لاختك وانت فاهم وانا فاهم ابتسم بخبث وسكر
_________
الضابط عبد العزيز متوتر وجنبه صديقه وولد عمه الي كان مستمع للكلام كله
المحقق خالد :شراح تسوي!
عبد العزيز واهو يدق على امه :بتاكد اول شي جنى وين
بعد انتظار ام عبد العزيز:هلا ياوليدي
عبد العزيز: هلا امي شخبارك ؟
ام عبد العزيز: بخير الحمدلله يما وينك تاخرت
عبد العزيز: صار عندي مناوبه وماجيت الا يما وين جنى عنك هدوء يمك
ام عبد العزيز: استاذنت وطلعت ليه ؟بس ماقالت وين البيت بس البنت انا اعرفها واعرف اهلها
عبد العزيز كسر القلم الي بايده :اوك باي
عبد العزيز بعصبيه :هالاخت الجننننننننيه هذي ماتركد بالبيت
دق على جوالها مغلق طالع ساعته :خالد قوم معاي
خالد :حاضر ومشوا اثنينهم عند السيارة:
خالد:خوش خطه
عبد العزيز:اوك سو الاتصالات انت وانا بسوق والله ينصرنا
________
غفران تجهز شنطة امير وشنطتها امير واقف على سرير غفران:افاان انا اهببسس
غفران:امموور افاان مرة وحدة حبيبي قووول غفران
امير: اففان اتتل
غفران بضحكة:مدري وينه ووين العدل
امير بدأ ينطط ع السرير : سوفيني حلته (شوفيني حركة)
غفران قامت له وقالت بخوف : اميير لا لا تطييح انزل
امير كل ماتروح غفران جهة يروح الجهة الثانيه
غفران:ياربي اموور اركد ترا بتطيح يصير لك اح يطلع الدم
امير وقف: ها! يتلع تم اح؟(يطلع دم)
غفران : اي يلا انزل
امير رجع يناقز انفتح باب الغرفة ودخل بسام: غفور ماخلصتي؟
غفران: ذا اخوك يخليني اسوي شيء شوفه مايجلس
بسام طالع في امير:هههههههه شفيك بتنتحر
أمير: حلتات
بسام قرب منه وفتح ايدينه: يلا ي بطل تعال اوديك الديد سيارة هووبا
امير راح ركض لي حضن بسام وتعلق في رقبته : وتزيب لي حواوه؟
بسام يقلد امير :اي نشتري حواوه وازد وازد
غفران تطالعهم ومكتفه ايديها:وانا ؟مالي شيء!
بسام: ها امير نجيب لها معانا ولا نخليها تولي؟
غفران:شفف النحيس انا اولي !
امير مسك اصابع بسام وقعد يعد: نزيب ل افان وللماما وللبابا وتلال و اتم ووو
بسام:لحظة لحظة قبل تكمل منو تلال واتم ذيلي
امير :تلال و اتم تلال واتم
غفران: هههههههه شفيك ماتعرف لغته يقصد كرار وقاسم
بسام: اوووما بلع اسمائهم طيب امور وبعد من بقى؟
امير: بتى بتى سسى و سسن
بسام:بعد سجى وسوسن ؟
امير: ايي
بسام: طيب وبناتهم مالهم شيء!
امير فتح اياديه :اتيب لهم هتيه تبييييييييله (اجيب لهم هديه كبيرة)
غفران باست امير :عممري الكريم ماينسى احد
امير:بتام يلا يلا نلوح
بسام: وين نروح مب نروح مكان؟
امير بدأ يصيح ويضرب صدر بسام :ابي حواوه انت بتزيب حواوه ماني ماني
بسام:ههههههههههه صحيح بزر بسرعه يصيح امزح معاك بوديك يلا قول لغفران باي
امير سكت: بااي افااان
بسام: تامرين ع حاجه
غفران:اي شكل لي من اللي بتشوف قدامك الشبسات والككاوات وعائلتهم الكريمه
بسام: وانتي ماتشبعي منهم ؟بسسك !حتى اليهال مايعشقوهم كثرك
غفران مدت بوزها: ياربي لاكان سئلتي وش ابي اجل اذا ماتبي تجيب لي
بسام : ههههههههههه من عيوني ولا يهمك كل شيء ولا ام برطم
غفران: انقلع مابي شيء ام برطم بعد
بسام بضحكه: افا امزح معاك اوخيتي حبيبتي تبي شيء ثاني؟
غفران: سلامتك انتبه لنفسك وﻷمور
امير زهق وهو ينتظر: حلاس حلاس باي
غفران:هههههههههههه باي ي قلبي باي خلاص سكتنا
......
بو عزوز يركض لناحيتهم:يا زعيم عبد العزيز وصل ومعاه صاحبنا مغطي وجهه ومربط اياديه ما معاه اي حماية من الشرطة
الزعيم وقف:انت متاكد انه صاحبنا
بو عزوز بسرعه:اي نفس الملابس الي قبضوا عليه فيهم وماعنده مصلحة يكذب علينا
الزعيم بتفكير وايده على ذقنه:طيب يابو عزوز ابيهم عندي حالا وابيك تفتش الضابط صح ياويلك لو قدر يدخل بسلاح
بو عزوز : اعتبر كل شي صار ومشى
الزعيم قرب من اميرة ورجع ربط عيونها وهمس باذنها:قرب خلاصك
اميرة بعدت راسها بتغزز
رفع اميرة بقوة من ذراعها ووقفوا معها رشيد ونعيمه الي كانت اياديهم مربوطة ببعض ومشاهم ورا جدار مو مكتمل: اتمنى مايطلع صوت منكم
كلها ثواني الا بدخول عبد العزيز عبد العزيز بقوة :وين اختي ياحقير
ابتسم : افا ماتوقعت هالالفاظ منك ياحبيبنا ياعبد العزيز نورت المكان بوجودك
عبد العزيز بعصبية:المكان الي تكون فيه مستحيل يكون فيه ذرة نور وحاول انك ماتستفزني عشان ما اطلع جنوني عليك وطلع اختي بسرعه
الزعيم طالع بحراسه الي حوليه:لا ماشاء الله قوي كل هاللي حولك ولا خايف!
عبد العزيز:ما اخاف الا من ربي الي خلقني
الزعيم ببرود قرب من عند اميرة فتح اياديها :خليك هادية ومشاها معاه وفتح الربطه من على عيونها:ها اشتاذ عبد العزيز؟
عبد العزيز! (معقوله مو اهي!الحمدلله يارب بس السيارة الي برا! مادققت بلوحتها يمكن مخربطين !! ياغبائكم،بس التبن اختي وين ! )
عبد العزيز انرسمت على شفايفه بسمه هادئه تبعتها ضحكة صاخبه
الزعيم تنرفز من ضحكة عبد العزيز:شفيك !
عبد العزيز جلس على الارض:بس هذي مو اختي
الزعيم ابتسم بخبث:اذا تفكر نفسك اذكى مننا فانت غلطان ،تبي توهمنا انها مو اختك عشان نتركها عبد العزيز بضحكة مستفزة:اسئلها لها لسان تجاوبك ولا شوف شنطتها هالي معلقتها اكيد في لها اثبات
اميرة تشجعت:اترك ايدي ياحيوان هذا مو اخوي ولا اعرفه الله ياخذذ.... .
ماحست الا بالكف الي سدحها على الارض
اميرة ببكا وصراخ:ببببابا ماما اهئئ ياربي ساعدني اهىىئ
عبد العزيز فز من مكانه توجهت كل الاسلحة لجهته:تضرب حرمة اضعف منك ياحيوان ! انت ابدا مو رجال
الزعيم قطع شنطة اميرة وجلس يفتش فيها شاف الهويه ورماها بالارض وصرخ :ويييين الزفت الي جابها ___________
عند سلطان بالمطبخ سلطان:جوعان الله ياخذ عدوك ياسامر شنو تسوي ياسلطان شنو تسوي شنو شنو اي اسهل شي المكرونه بس كيف يقطعون الدجاجه ! ولا ليه دجاجه مرة وحدة خل اجرب اسويها بس بالصوص الي بالثلاجه اسهل عشان ما اجوع بسرعه
دق جواله وقطع عليه حوسته بالمطبخ رفعه ابتسم لما شاف (جنتي)
سلطان:الو
ام سلطان :هلا يما شخبارك ؟ عساك مدبر امورك
سلطان واهو يطالع كيف المطبخ حوسه وابتسم :تمام التمام يالغاليه حتى سامر عزمني على مطعم خووووش مطعم وتعشينا
ام سلطان:الحمدلله مداخيل الهنا يلا امي اجل نام وتغطى زين ولا تزيد برودة المكيف عشان ماتمرض وانا بصحيك الصباح للدوام
ابتسم سلطان :ان شاء الله انتي تامرين يام سلطان
ام سلطان :مع السلامه وداعة الله وحفظه
سكر سلطان وضحك :اما عاد تعشينا الا طل بعيني هههههههههههه
__________
بو عزوز بربكه :و و والله يازعيم ف في سيارتين و ورا بعض ن ن فس الشي وضيعتها الله يخليك سامحني
قرب عبد العزيز من الي كان معاه وفتح ايدينه وشال الغطا الي على راسه وتفاجئوا لما شافوا انه مو العضو الي طلبوه
عبد العزيز :انتهت اللعبه ي يالزعيم انتوا تعتبرون سلمتوا انفسكم بانفسكم تفكرون انكم اذكى مننا
خالد واهو يطلع سلاحه من عند رجوله :المكان كله محاصر وماراح احد يفلت منكم
عبد العزيز بطنازة :انتوا طلبتوا شوفه عضو واحد بس احنا اكرم منكم راح نجلسكم كككككلكم بمكان واحد وماتفارقون بعض ابد
وراح لعند الزعيم وكلبش ايدينه وعطا اوامره بالقبض على البقيه
خالد راح لعند رشيد وزوجته الي معتريهم الخوف
نعيمه تحركت بسرعه وحضنت اميرة الي ماسكتت من البكي
رشيد سلم على عبد العزيز :الحمدلله على سلامتكم ، حبيت اعطيكم خبر انه ممكن نستدعيكم بأي وقت للمركز
اميرة بقهر:بعد شتبون منا مو كفاية انه احنا بهالحاله الكسيفه بسببكم وبسبب اهمالكم
عبد العزيز كسرت خاطره بس سفهها بسبب لسانها :اعطي معلوماتكم للضابط الي عند السيارة ومشوا
انتبه عبد العزيز للبطاقه :نست بطاقتها ! رفعها وقرا الاسم وكانت صدمة حياته ايش هالصدفه هذذذي ولحقهم بسرعه
:لو سمحت يالاخو ،البنت الي معاك نست بطاقتها
رشيد:متشكر عزبناك معانا ياابني
عبد العزيز:لا عذاب ولا شي هذا واجب وطني تفرضه علينا وضيفتنا ،احنا الي اسفين على الي صار اليوم

__________
اميرة ركبت السيارة واهي تمسح دموعها وتنظف عبايتها (مدري شيبي لاحقنا بعد الله ياخذهم كلهم) اميرة بقهر :وانتي مالت عليك بعد مسويه فيها القوية الي بتهربي جلسي ببيت ابوك احسن لك
بعدها حركوا للبيت وراحت لغرفتها على طول على معدة فاضيه ونامت بعد التعب بدون ماتشوف امها ولا تخبرها انها رجعت
_______
وانتهى يوم طويل بالنسبه للكثير �� وبانتظار تشرق عليهم شمس يوم جديد وتمحي ذكريات الامس _______

وقت هبوط الطائرة فراس كان صاحي التفت للجوري شافها نايمه قرب منها وربط حزامها ونفخ بوجهها وصحت بسرعه فراس كتم ضحكته على شكلها الجوري رمته بنظرات حاقدة ورجعت غمضت
فراس:لللللا لاترجعي تنامي بتهبط الطائرة اصحي
الجوري :تعبت ، كلمتوا الفندق يرسل لنا سيارة للمطار
فراس :مدري كل الي اعرفه اسم الفندق .
الجوري :طيب شنو خطة الطلعات
فراس :لاتسبقين الاحداث خل نروح الفندق وننام نومه هنيه بعدين نفكر بالطلعات
______
صحى سلطان على اتصال من المستشفى الي طلب المدير حضوره على الفور وبنشاط اخذ شور ولبس بدله رسميه مسك المشط بايده عشان يرتب شعره البني الكثيف ولبس نظارته اخذ موبايله ودق على سامر: الو
سلطان :هلا سمور لاتنسى تروح المعرض يمكن اتاخر وماقدر اروح
سامر:طيب مع انه حركتك فيني امس مانسيتها
سلطان ضحك بقوة:ولا حركتك حلوة يلا انقلع واذا ماراح تروح عطني خبر عشان ادبر نفسي سامر:مشكلتي احبك ولا كان علمتك كيف النذاله
سلطان:اعوذ بالله بديت اخاف على نفسي منك،شنو احبك زوجتك انا !!
سامر :ههههههههههههههه لا انت شبيهها فلازم احبك مثل ما احبها سلطان:اقول لاتتعدى حدودك سامر بضحكة :ايييوة يعني صار في حدود لبنت الفيصل من الان ،الله يعين قلبي صديقي الصدوق سحب علي
سلطان بضحكة:والله انك رايق على هالصباح وانا رايق ولا كان سكرت بوجهك من زمان
سامر:سلطان عمرك سمعت صوت القطار
سلطان بسرعه سكر بوجه سامر واهو فارط من الضحك وحرك بسرعته الجنونيه من عند بيتهم للمستشفى <<نتمتى لك التوفيق : *
___________

في (مشروع الرمال) عائلة سامي ابو سلطان بعد ماخلصوا فطور







سطام : مو كنه امي وابوي سحبو علينا !
سهام:خلهم يتمشون يغيرو جو مو جايين عشان يظلوا جالسين
سطام طلع كرتون فيه اونو:اي عليهم بالعافيه يلا من بتلعب
سعديه: وش نلعب بزران؟
سليمه:فرااغه
سطام: كيفكم انتو سهوم بتلعبي صح؟
سهام :هههههه صادقه سليمه فاضي ي اخوي مالقيت شيء ثاني
سطام: انا قايل مامنكم فايدة لو هنا سلطان كان لعب معاي خل ادق عليه
سهام: دق دق
سطام يستهبل كمل ع اللي قالت سهام: ي قلبي
سهام:ههههههههههههه
طلع سطام الجوال رفعه بيحطه على اذنه وطاح من الكرة اللي جت فيه مسكها بيده و تلافت حوله:بسم الله من وين جت زين خفيفه كان تكسر جوالي
سهام:كككك مسكين شوف ذاك بزر جاي يركض شكلها حقته
سطام نسى سلطان اللي ع الخط وقام رمى الكرة للولد وقعد يلعب معاه
سهام:الا سليمه صح شخبار أستعدادك ﻷختبار التحصيلي تاريخ كم؟
سليمه بملل:اففف سؤالك يجيب الكئابه مالقيتي تسولفي الا عن ذا
سهام: ابي اتطمن ع مستقبلك
سليمه:همم اصلا مو ناويه اختبر
سهام وسعت عيونها:خيييير!ليش ان شاء الله؟
سليمه:ليش اتعب روحي عارفه مب انقبل في شيء بعدين مو مفكرة ادخل جامعات ماصدقت على الله افتكيت من المدرسه تجيني الجامعة بعد
سهام: وش هالتتفكيير ماعندك طمووح اببد
سليمه تحوس في جوالها بتطنيش:والله تفكيري عاجبني
سهام :طيب مفكرة في شيء تسويه غير الجامعه؟
سليمه:لا طبعا مابي غير البيت انام واجلس وانا مرتاحه ما احاتي شيء
سهام: يارببي ترفعي الضغط وين اختفى سطاموه بقوم اشوفه احسن لي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
ايمان دخلت غرفة بنتها وارتعش جسمها من برودة الغرفه
ايمان:ياربي ياربي من هالبنت تقول نايمه بثلاجه شذا لاحول ولاقوة الا بالله اميرة ،اميرة يلا امي اصحي عشان تفطرين
اميرة واهي تغطي راسها :يمدحون النوووم يامي العزيزة ،مفيد للبشرة
ايمان بعصبيه مصطنعه :بتقومي ولا اشوف شغلي معاك
اميرة فزت من سريرها:لاتشوفي ولا اشوف ،اصلا انا جوعانه بلحقك على طووووول جهزي لي يالغالية خوش فطور على ما ابدل واعدل كشتي ولاحقتك
ايمان واهي طالعه:طيب ونزلي معاك الي شريتي امس وريني اياه
اميرة :طيب بعد مامشت امها رجعت انسدحت:يالله كل ماتذكر الفلم البوليسي الي امس ينهد حيلي اخخخ بس لو بيدي كان ذبحت ذاك المغرور الي ينقال له عبد العزيز ققققطع
سمعت امها تناديها مرة ثانية وقفت:يلا يلا كاني جاية
__________
رائد جلس بملل يفطر مع اهله ابوه جلسه غصب عشان يروح للشركة رائد(يارب مايدري فراس اني للان بالاحساء)
عادل :رائد وصمخ جالس اناديك
رائد:بالي مو معاك امر؟
عادل:يلا قوم روح للدوام ولا عجبتك جلسة البيت مثل البنات !
رائد قام بهدوء:اكرمكم الله
ام رائد:شبعت ياولدي؟
ابتسم رائد بوجه امه وباس راسها:اي الحمدلله دعواتك لاتفارفني اهم شي يايما
ام رائد رفعت ايديها:ربي يكتب لك بكل خطوة توفيق
بو رائد بهمس مع نفسه:مدري من وين التوفيق واهو مثل الخروف
التفت على منال:اكلي اكلي بس يايبا انتوا الي فايديني بهالدنيا
رائد سمع همس ابوه وجرحهه الكلام :عن اذنكم وطلع
منال :يبا متى بترجع عبير ؟
بو رائد:مدري من سافرت ماكلمتنا ،انتي ماكلمتك بعد
منال :الا كلمتني لما تكلم الجوري بالحفله
بو رائد:منكر حسنه هالبنت تدق على بنت خالها ولا تدق علينا
ام رائد بقهر:بعد الي سويته وتبيها تدق ،انتظرها على الاقل تنسى السالفه
منال : خلاص بتظلوا تتخانقون على هالموضوع كل يوم ،مع الوقت عبير بتتاقلم مع احمد وبتعيش حياة حلوة يعني انتي يايما لاشفتي عبير لاتحسسيها بانها انغصبت وتكره احمد واهو ماله ذنب وانت يايبا لاتعاتبها انها مادقت ولا سئلت السالفه توها صايرة طازجه صبروا ترجع تكون مستانسه وناسيه كل شي
بو رائد وام رائد سكتوا منال قامت بهدو من على الطاوله وبنفسها(ياربي بيتنا دائما متوتر وينكم بس يافراس وجوجو نطلع مع بعض كالعادة نتونس ،اكيد الحين وصلوا بدق عليهم )
_
فراس وهم بالتاكسي دق جواله وشافت الاسم جوري وضحكت مسجلها (اختي نمووله 🐜)
وحاط ايقونة نملة جنب الاسم:والله لو تشوف اسمها بجوالك تخاصمك شهر كامل
فراس واهو يرد وياشر للجوري سكتي:هلا بنملتي الجميلة
منال:ماراح ارد يانحيس لاني مشتاقه لكم
فراس بضحكة:واو امدددددداك ! ترا ما اخدنا فترة طويلة من شفنا بعض
منال :انقلع عطني اختي اصرف لي منك اقول اشتقت لكم يرد رد مثل وجهه
فراس بغرور:ادري اني وسيم ومخبل نص بنات الشرقيه بحلاتي
منال :وووووواثق ،انت حتى شغالتكم سارفاتي ماتطل بوجهك
فراس ناوي يجننها:ليه مو عاجبتك سارفاتي!! شحلاتها تعرف تطبخ وتكنس وتربي وتكشخ وكل شي مفكرتها انتي ! يالكسوله
منال طنشت كلامه:عطني اختي بكلمها
فراس:اسف عندها جوال تقدرين تكلمينها ،جوالي لي انا
منال سكرت بوجهه فراس توسعت عيونه بصدمه ويطالع الجوال:النذله هالنمله
الكل :هههههههههه
بو فراس بضحكة:هذا الي ينفع معاك
حنان:ههههههههه غثيت بنيتي مسكينه كان عطيتها الجوري بدال ماتجننها
فراس ضحك
ريان الي مو معاهم مطلع راسه من نافذة السيارة:الجو خخخخرافي مع اننا بالصيف بس روعه الجو فراس:هالولد ذا دائما وابدا مو معانا بالسوالف
ريان بغرور:لانه مواضيعك لاتثير اهتمام كبار الشخصيات
فراس يمثل الصدمه :هالاخوان مايحسسوني اني الكبير بينهم
وقف التاكسي عند الفندق ( Holday N) الجوري:واخيييييرا وصلنا
بو فراس :بدون فوضى ياعيال
الجوري:انا بجلس باللوبي اشوي بكلم ربعي وبلحقكم
بو فراس:اذا كذا خلي احد من العيال يجلس معاك
الجوري بإستغراب:لللييش بابا ،تعبانين خلهم ينامون
بو فراس بهدوء فتح باب السيارة:ماتعودت عليك تناقشيني بقراراتي يالجوري
الجوري طالعت امها
ام فراس بهمس:انتي وابوك تنجازون
الجوري بوزت ونزلت لحقها فراس:شفيك زعلتي طيب؟
الجوري بضيق:مازعلت بس احيانا احس بابا يحرص علي بشكل مبالغ فيه
فراس:انتِ تدرين ان ماكان كذا بس بعد ماتعقدتي من رائد وصرتي كله خايفه تطلعي وتجي وتروحي وابوي تفكرينه صدق الكذبه الي كذبناها انه تخافين من الكوابيس بالليل لو السالفه كذا كان ماحط حرس على البيت ولا مرافق خاص يلحقك بسيارته
الجوري شهقت:قصصصر صووووتك يامجنون لايسمعونك
ريان وراهم:شفيكم تتهامسون كانكم مجرمين
الجوري خافت ريان سمعهم:ولا شي انت شسمعتنا قلنا؟
ريان:ماسمعت شي ،بس اشكالكم تقول مصيبه
فراس مشا داخل للفندق:ولا شي جالس افكر نطلع لوحدنا وامي وابوي لوحدهم

ريان عجبته الفكرة:حللللللو ونزززززقح بشوارع روما على ككككيفنا بدوووون اوامر عمن فصوووولي
الجوري ابتسمت على تسليكة فراس ولحقوه اول مادخلت لوبي الفندق راحت جنب فراس وهمست له:اكككككككبر مسلك بالعالم انت
فراس ابتسم وغمز لها :لعيييييون اختي بس
ـــــ_
غفران تأكل امير بهدوء
بو بسام قام من على السفرة:غفران لحقيني المجلس ابي اكلمك
غفران باستغراب :ان شاء الله يبا
قامت وجلست امير على الكرسي بادلت امها بنظرات تسائل:شصاير
ام بسام:لحقي ابوك وتعرفي شصاير لفت على بسام ورفعت حاجبينها بسام ميل فمه وحرك اكتافه بمعنى مدري
غفران (ياكثر ماتخرعني ياابوي اذا ناديتني كذا ،احس نفسي امشي كاني محكوم علي بالاعدام ) وصلت للمجلس سمت بسم الله ودخلت :امر ابوي؟
بو بسام ياشر جنبه تعالي بكلمك
غفران بلعت ريقها وجلست قريب من ابوها
بو بسام :بقول لك كلام يايبا واتمنى انك تكوني عقلانيه فيه
غفران:تربيتك يايبا افا عليك
بو بسام :يابنتي كم له الحين عمران من توفى
غفران تحس الدم تجمد بعروقها وقلبها وقف عن النبض وعيونها وقفت على وجه ابوها بدون اي رمش
بو بسام:غفران جاوبيني
غفران بانكسار :ثلاث او اربع سنين
بو بسام :وبهالسنين كم واحد رفضتي؟
غفران بجمود:مدري
بو بسام:مو مهم بس حاب اعطيك خبر يايبا اذا احد طلب ايدك هالمرة راح اوافق ،وبدون ما ارجع لك ،انا مابي اشوف بنتي تهدم حياتها وتضيع شبابها على شي راح وماراح يرجع،ولو انه الشاب الي من يومين اخلاقه مو ذاك الزود ولا كنت راح اوافق وانهي كل شي
غفران:بس يبا الحياة مو كلها زواج وعيال وتربية
بو بسام:لما كان عمران عايش كان كلامك غير
سكتت غفران
بو بسام وقف:انتهى كلامنا يابنتي
ومشى تارك غفران تتصارع مع ماضيها وحاظرها
_ ـــــــــــــــــــ
_ ـــــ
اميرة واهي لابسه الفستان دارت على نفسها :ها شرايك ماما ؟
ايمان بعدم رضا:يوم ملكتك وبتلبسين لي هاللون الي يجيب الهم
اميرة :احسن عشان اغث المعرس
ايمان:يارببببي منك ،بس اليوم يومك لازم تكونين فيها اكشخ وحدة
اميرة بثقه:انا كشخه حتى لو اتكرم وانزل لهم ببجامتي
ايمان بعصبية:اليوم تروحي وتبدليه
اميرة بخوف :الله بسماه ما اطلع من البيت روحوا انتوا اخذوا الي تبون وبدلوه ومشت لغرفتها ايمان:تعالللللي ،مب تفطرين؟
اميرة:الا بس بروح اغير الفشتان وبكلم الجوري اكيد وصلوا
ايمان بشك:وشلون بتكلميها !!
اميرة تحس كانه احد صب عليها ماي بارد
______
رائد بين انشغاله ناظر ساعه ايده وطلع جواله كتب رقم الجوري عن ظهر غيب يحس براحه لما يكتبه ورسل رسالة sms (الف الحمدلله على السلامه ياغلا قلبي وعذابه)
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
سلطان يمشي واهو متجه لعيادته خارج من مكتب مدير المستشفى ويحس بالحماس اول مافتح باب العيادة استغرب من كمية الورود والزهور الي ماليه الغرفه بجميع الانواع والاشكال والالوان ميل فمه :شالمناسبه !
قرب من المكتب وشاف ظرف كبير احمر سادي فتحه وشاف مكتوب بخط عريض اسود (الف مبروك يادكتوري الوظيفه ،اتمنى اني اول المهنئين )
سلطان بعصبيه:قلة حيا حركات بنات مراهقات
حول الورقه والظرف الي فتات ورماه بالزباله وجمع الورد كله بجهة وحدة ونادى عامل النظافه :لو سمحت ارمي كل هذا الورد برا هز العامل راسه وشاف شغله جلس على الكرسي وسند راسه وهو مغمض عيونه وبنفسه(سلطان اكتم عصبيتك ،خلك هادئ ،ليه انفعلت كذا!)قاطع تفكيره صوت
.....:مبروووك ياولد الخال
سلطان باستغراب ناظر البنت الي واقفه عند الباب:عفوا!
.....:شدعوة سلطون ماعرفتني !انا شيماء بنت خالك علاء
سلطان لف وجهه بملل لما عرفها (شذا النشبه لاحول ولاقوة إلا بالله ؟واضضضضح انه يومي يبشر بالخير ):يبارك بحياتك ،سكري الباب وراك لو سمحتي
شيماء :شفيك نفسيه سلطون !على الاقل قول شنو جايبك هنا
سلطان ببرود:شنو جايبك؟
شيماء بوناسه:اليوم استلمت شغلي هنا بالاستقبال الا شفتك وانت طالع من مكتب المدير وسئلت الموظفين وقالوا انك دكتور جديد
سلطان بنفس البرود:اوك برد خاطرك ؟ وكمل بنبرة حارة :احنا بمكان عمل يا انسه يامحترمه لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني مفهوم ؟ وانا رجال ماتناديني سلطون مرة ثانية الزمي حدودك يابنت الخال والحين تقدرين تتوكلين وتشوفين شغلك
شيماء تمنت الارض تمشق وتبلعها مشت بقهر :مغرووور
سلطان ميل فمه:من يومك ناشبه ببلعومي استغفر الله اخذ جواله بيكلم سطام يروقه شوي _________
سطام وسهام جالسين يتمشون ويضحكون قاطعهم جوال سطام (my twin)
سطام بضحكة رد:حاس فيك انه الخبر بكبرها ضايقه فيك بدوني
سلطان ابتسم:يالواثق
سطام بجدية لما حس بالضيق بنبرة سلطان:سلطان شفيك!!!
سلطان:مافيني شي ،بس كلم ابوي وتعالو بكرة
سطام:موضوع انه مافيك شي فانا متاكد انه فيك،وعلى الرجعه ابشر خلاص بالليل احنا عندك ،اي اوامر ثانية توأمي؟
سهام ترفع صوتها عشان يسمعها سلطان:الله الله من قدك يدلعك سطوم
سلطان:عطني هالغيورة
سطام :طيب ،اخذي
انتبه سطام لسليمه ومشا تارك سهام وسلطان يسولفون
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند الخيل سعديه واقفه تنتظر سليمه اللي تبي تركب ع الخيل سليمة مدت يدها لصاحب الخيل وقالت بدلع: اخوي ممكن تساعدني اركب قاطعها سطام وهو يمسك يدها بقوة ويسحبها معاه وتكلم بهمس وهو راص ع اسنانه: انتي ماتستحين ! خلااص انعدم الحيا عندك ؟
سليمه سحبت يدها منه:افف شدخلك فيني بعدين شفيها يعني
سطام: شفيها ها! ابششري لارحعنا البيت اقول ﻷبوي يعلمك شفيها
سعديه:اعوذ بالله شوي شوي عليها
سطام:انتتي اخخر وحدة تتكلم يقال انك الكبيرة العاقله طلعتي خررطي مخليه هالبزر ع كيفها
سليمه تبي تتكلم وقاطعها سطام: مابي اسممع منك ولا كلمة يلا ثنتينكم قدامي للسيارة فشلتونا الله يفشلكم
أأشر ع سهام سكرت من سلطان وراحت له
سطام: بقت اغراض لك مكان ماجلسنا ولا جبتي كل شي؟
سهام: ماعندي غير شنطتي وكاهي في يدي
سطام: اجل امشي ودقي ع امي وابوي قولي لهم يلحقونا السيارة
سهام: ليش بنمشي خلاص؟!
سطام: سئلي اختك المصوون ليش
سهام: بسم الله شفيك اي وحدة شمسويين؟
سليمه:اوهوو مايخصك وتقدمت عنهم للسيارة ولحقتها سعديه
سهام:الحمد لله والشكر المهم خلهم عنكك عنديي لك بششاارة
سطام طالعها بتعجب: ؟
سهام: عن توأمك مو متحمس تعرفها؟يعني مو هامك؟
سطام ابتسم لما تذككر اخووه: انقبل تووووظفف صححح؟
سهام:هههههههههههه اي صح ي الساحر لايكون قايل لك قبلي بس قاعد تسلك مسوي روحك ماتدري؟
سطام وهو يكلم جوال وسحب ع سهام: مبرووووككييششن دكتوور سلطاان واخخيييررا
سهام : شف ذا سحب علي مالت عليك و ع اللي يبشرك مرة ثانيه خل ادق على امي بس اقول لها تجي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
فراس واقف عند باب غرفه الجوري :جووويري اصحي يلا عاد قبل لا امي وابوي يجلسون انفتح الباب ودخل بسرعه فراس بعصبيه:لكان جلستي !!
الجوري بملل وفيها النوم :يانشاطك ياشيخ ،روح نام
فراس :اقول اكلي هوا ويلا لبسي ريان ينتظرنا باللوبي
الجوري متفاجئة: من جدك !
فراس بضرافه :لا من ولد خالي
الجوري:طيب اكتب لهم في رساله انه احنا بنطلع وانزل يلا عشان انا البس واجهز وانزل لكم
دخلت الجوري غسلت وجهها وجلست تضفر شعرها:قايله لهم خلوني اقص هالشعر
خلصت من شعرها بتضجر ولبست عبايتها وتحجبت جهزت لها شنطة صغيرة فيها كل احتياجاتها طلعت لها جزمه رياضيه واخذت جوالها تكلم غفران واتس اب
سمعت صوت فراس جاي واهو يتحلطم ضحكت الجوري : حبي غفرفر وصلنا ررررروما
غفران : ووووووااااخخخخييرا الحمد لله ع السلاامه ي قلببي ، نوورت روما بوصولكم
الجوري : الله يسلمك غناتي
فتح فراس الباب بقوة :لا وووووالله احنا جالسين ننتظر وانت جالسه تهذرين بالجوال
الجوري ابتسمت ببرائه :اخرني شعري
فراس ميل فمه: يعني انا بصدقك !
الجوري ابتسمت ابتسامه عريضه:اصصصبر بقوم بس اكلم غفران ضروري
فراس تكتف :طيب خلصي
رجعت الجوري لغفران
الجوري : طيب غفور،فراس مدري شنو يبي بشوفه واذا رجعت بكلمك
غفران: شيبيي هالنشبه مامداك كلمتيني
الجوري: 😅مادري
غفران: اجل خليه عنك انا ادري 😎
الجوري: هههههههه بعدين يزعل، ليش ماتحبيه ترا لطيف اخوي
غفران: ي اخي اوقاته دائما غلط، شوفي كنت بقولك شيء وخرب؛ احين راحت عليك
الجوري: ششششنو لاااا قوووولي يانحيسه
غفران: بعدين يزعل اخوك اللطيف هع
الجوري: لا مابيزعل قولي بسرعه بخليه ينتظر
غفران: قلت لك راحت عليك
الجوري بضجر: استغفر الله لجيتي روما اخليك تتكلمي غصب بببببباي
غفران باستعباط : ربي واتوب اليه زيتونه
الجوري فطست ضحك: .ماتستعبطيش ياوليه انتي
غفران: قلبت مصريه اﻷخت تراك رايحه روما مو مصر ركزي
فراس صرخ :و ووووووجع انتي واهي قومي قبل لايصحون امي وابوي
الجوري بضحكة:طيب طيب ووقفت وبايدها الجوال : طيب اتقلعي زعلت بروح لفروس
غفران: اففاااا انقلع!
الجوري : يس
غفران : قلعه تقلع عدوك اوكيشن جاري التقلع 🚶






فراس خطف الجوال من ايد الجوري وقطه على السرير :ماكو جوالات
الجوري :يييوووو للللا تكفى ابي اصور فيه
فراس ياخذ كام الجوري من على السرير : هذي تكفي طلعوا وقفلت الجوري الغرفه الا سمعت صوت جوالها وصلته رساله الجوري رجعت بتفتح الغرفه الا سحبها فراس:لاحقققققه بعدين تشوفينه ومشت معاه واهي ماتدري وين موديهم بهالوقت

ـــــــــــــــــــــــــ

(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.