آخر 10 مشاركات
رجفة قلوب اسود الصحرا ..رواية بدوية رائعة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          138- إذا كان له قلب - آن هامبسون - ع.ق (كتابة أكملتها strawberry )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          خــط أحمــر - قلوب قصيرة زائرة - فاتنة الرومانسية الآخاذة * عبير محمد قائد * (الكاتـب : noor1984 - )           »          21 - ربما هو الحب - ليندسي ارمسترونغ - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          الحب أقوى - غريس ريد - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          121 - غرام حتى الموت - روايات الحان (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > - منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-14, 02:30 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


-






تسألني عن سعادتي هي ف جوف قلبك
هي حديثك ،هي كل شيء منك.


_______________________
سامر واهو يكلم سهام على الجوال
سامر جالس على السرير: كثير ثلاث ايام بتجلسون عند اهلكم بالحسا
سهام:مو كثير ،لانه ماننزل الحسا الا بالاعياد والمناسبات لاتحن كثير بنرجع مابنطير
سامر باستغراب:طيب ليه معصبه !!
سهام :مو معصبه بس شوف كم مرة دقيت اليوم وماعندك الا هالسالفه اسئل عني عن اخباري ؟كيف البيبي
سامر بملل:تدرين فيني ماحب اجلس بالشقه بدونك ، وعشان اساعد سلطان نزلت معاه الخبر
سهام :بتجلس تعاير اخوي يعني !
سامر متفاجئ من اسلوبها:شنو اعايره ما اعايره ،شفيك صايرة اخلاقك ضيقه وماتتقبلي احد
قاطعه صوت سطام يضحك:ياغبي مطفشها كرهت حياتها وانت ماعندك الا سيرة رجعتنا للخبر ،احنا بالطريق صلينا المغرب ومشينا، يالخبل بس حبيت اطقطق عليك مستخدما اختي حبيبتي
سامر بصراخ:اررررررردها لك ياسطيم التبن
سطام:انننننا سطيم !@ ،هين نام لوحدك اسبوع كامل وسكر بوجهه
سامر عفس وجهه:عايله نذذذذذاله اللهم ياكافي
_______
عبد العزيز راجع من دوامه
واعصابه مشدودة للاسف ما التقى بجنى الصباح
فتح الباب الا شاف غبار جنى
وصرخ :ججججججنى
جنى تحس ودها لو انها عصفورة تطير من غضب اخوها :ن ن نعم
عبد العزيز :وين على الله ؟
جنى لفت واهي واقفه على الدرج وحاضنه دبدوبها الوردي نزلت نظرها للارض:بروح غرفتي
عبد العزيز:وين امي وابوي
جنى:امي وابوي وجناحهم
وحمني وزوجته طلعوا يتعشوا برا بس خلو سلطون معاي ونام وانتهى الفلم وبروح انام ،اروح؟
عبد العزيز كبح ضحكته :طيب انا بس قلت وين امي وابوي شفيك مسترسله كذا !
جنى سكتت
عبد العزيز :طيب تعالي ابي احد يتعشى معاي وابي اسولف معك
جنى بلمت مو مصدقه عبد العزيز بهالهدوء: ها
عبد العزيز:شفيك تبيني طول وقتي اصارخ ،يلا جوعان نزلت جنى للمطبخ تحط عشا لعزيز ولحق فيها عبد العزيز بعد ماغير ملابسه
عبد العزيز يحاول يضبط اعصابه:جنى بنتعشى بالصاله تعالي
جنى :طيب
بعد ماجلسو عبد العزيز يحاول يضبط اعصابه
عبد العزيز:جنى كم مرة اقولك طلعه من البيت لاماكن مو معروفه ممنووووع بدون ماتشاوريني؟واذا اضطريتي تروحي اماكن مو معروفه ترسلين لي موقعك @!
جنى بخوف:مو موقصدي صدقني عزوز اقصد عبد العزيز بس ادري انك بتمنعني وانا ماكنت بطول بسرعه برجع
بس طفى جوالي وضيعت كومار وين صف السيارة
وفي بنت ساعدتني
عبد العزيز باستفهام :بنت ؟
جنى :اي شفت سيارتهم مثل سيارتنا سئلتها اذا شافت السيارة وضحكت عليي وخلتني اشحن جوالي اشوي بس عشان ادق على السواق وبعدها مشيت ونسيت شنطتي ولحقوني عطوني اياها
عبد العزيز(اها عشان كذا خطفوا بنت متعب بدالك ياجنى ، حظك من السماء ياختي )
جنى:شفيك عبد العزيز؟
عبد العزيز انتبه لجنى:ولا شي
ابتسم يلطف الجو:الحين انا اسئلك عن شي ليه تقصين
قصه طويله جاوبي على الشي الي سئلتك عليه بس
جنى حكت راسها بغباء:توفيرا عليك عشان ماتسئل واجد
ضحك من قلب عبد العزيز
جنى:عزوز اقققصد عبد العزيز
عبد العزيز:عادي قولي عزوز مابضربك
جنى ابتسمت:احسك رجعت اخوي الحنون ل ايام قبل لما كنت بالمدرسه وكذا
عبدالعزيز توسعت عيونه:وانا شنو !
جنى بعفويه:مدري احسك تغيرت فجاة بعد ماصرت ضابط
عبد العزيز بتفكير: ممممم
جنى:شوف يعني صار طبعك جاف صج انك للحين طيب بس صاير قاسي
وسكتت يوم شافته طال سكوته
جنى باحراج :اسف
عبد العزيز عفس شعرها القصير:عادي ماقلتي الا الصج يمكن وضيفتي غيرتني كذا بس وعد اكون بالبيت شي وبالشغل شي ،بس انت طاوعيني ولا اعصب منك
جنى: طيب يلا اكل عشان
عبد العزيز واهو رافع كاسة العصير:سهري معاي اخذت اجازة هذا الاسبوع
جنى:اققققعد( غمزت له )كل ذا عشان ملكتك هالاسبوع
عبد العزيز بضحكة:لاتقولي اققعد حقة الشباب ذي بس البنات كلامهم الطف
ضحكت جنى:تعودت كله بالمدرسه نقولها
__________
دخلوا الفندق وهم مهسترين من الضحك
الجوري :ههههههههههههههههههه بس بس تعبت من الضحك
فراس :هههههههههههههههههههههههه� � والله انه شششششكله تحفه ينقال انه بيتقيوى الغبي ههههههههههههههه
ريان:ههههههههههههههههههه شي ماهو قده ليه يدخل نفسه ،وطاح وجهه لما ضحكت الجوري اول وحدة مسكين ينقال انه دخل مع هالضخم عشان الجوري تنعجب بقوته من وصلنا بالساحه واهو يلاحق فينا من مكان لمكان وكل صورة راز وجهه حسيته الفريان
الجوري وفراس:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههه
قاطعهم النادل الي كان مرتدي سترة سودا تكلم بالايطاليه مافهموا عليه ومد لهم ورقه
فراس ياشر على نفسه باستفهام
النادل :yes
فراس فتح الورقه وانفجر من الضحك لما شاف الكلام :هههههههههههههههههههههههه
برافو شاطرين اولادي ماشاء الله عليكم
دبروا نفسكم لوحدكم ثلاث ايام بروما
تيلفوناتنا انا وامكم مقفلين
ردا على حركتكم لما تركتوا جوالاتكم بالغرفه وانا عارف انه اساس البلا انت يافراس
احنا رحنا بالقطار لفينيسا (البندقيه) يالجوري ،وانتي خلك بروما دوري بمتاحفها واثارها وكنائسها وساحاتها واحنا راح نتمشى بشوارع البندقيه بالقوارب ونستمتع بالحدايق
ريان بابا سمعت كلام هالشاطر فراس خله يمشيك ويونسك
اكل طبختوه اكلوه
بطاقه البنك دخلتها تحت باب غرفه الجوري اصرفوا الي تبون بس بطايقكم لاتسحبون منها
الجوري طلعت عيونها وضربت فراس: على شنننننو تضحك يالخخخخبل راحو البندقيه من معانا هنا !!
ريان:حسيت بالضياع ابببببببي امي وابوي
فراس يناظرهم بنص عين:مو مالي عينكم فراس ولد فيصل !!
________
سامر اخذ جواله ورسل لسهام:{سهومتي حبي تعالي لبيتنا ع طول ححدي مشتاق لك لاتطاوعي سطاموه وتروحي بيت اهلك اذا بتروحي اول ماتوصلي دقي علي عشان اجي اخذك توصلي بالسلامة...احبببك }
سمع صوت الجرس حط الجوال وراح فتح الباب
صاحب المطعم: سامر ال..
سامر وهو يمد يده ياخذ الطلب: اي نعم يعطيك العافيه
سكر الباب واتجهه لطاولة الطعام لمزينه بشموع وورد في وسطها وضبط العشاء :اممم وش بقى وش بقى ي سامر لايكون نسيت شيء ..
قطع عليه تفكيره صوت الباب وهو ينفتح راح بسرعه شاف سهام وحضنها: وااخخيرا واخييرا نوور البيت من جديد وحشتييييني
سطام وهو يدخل وعنده اغراض سهام: احم احم نحن هنا
سهام انحرجت وبعدت عن سامر: يعطيك العافيه سطام خلاص حطهم لاتتعب تعال اجلس
سامر: اي يعطيك العافيه بس لاتجلس توكل وصلت سهام كمل جميلك
سطام وسع عيونه:آه ي جلييل الحياا طرده عيني عينك قايل لك بخليك تنام سبوع لوحدك مدري ليش صرت طيب
سهام: ماعليك منه يمزح معاك بتظلوا واقفين يعني؟ترا تعبت!
سامر خص سطام : امممم ماعليه حبيبتي تحملي شوي
سطام: ههههههههههه فهمت فهمت خلاص بعطيكم مقفاي اصلا بروح اشوف توأمي اشتقت له بايو
سهام: هاا! تعال اجلس اشوي مو قصده سامر
سامر وهو يسكر الباب: الله معااااااكك سهام: ياربي منك هذا جزاته موصلني تقوم تستقبله كذا
سامر : ههههههههههههه عادي عادي تفكريه بنت بيزعل عشان كلام !
سهام طالعته بنص عين: لا والله شقصدك طايحيين من عينك البنات
سامر مسكها من ع جنب ومشاها معاه تكلم بهدوء: اممم خلهم يطيحون ﻷن فيه بنت ماليه عيني وعاميتها عنهم كلللههم
سهام توردت خدودها : ي ححياتي ويلومووني فييك
رفعت راسها لما وقف سامر وتفاجئت من اللي قدامها طالعت فيه بأستفهام:؟
سامر سحب لها كرسي : جلسي اول واقولك شالمناسبة لاتخافي مو مخبص في تاريخ ميلادك
سهام بعد ماجلست : كاني جلست قول
سامر غمز لها : حزر فزر
سهام: اممممم تاريخ ملكتنا؟.. لا لا باقي عليها شهر تقريبا
سامر: اي؟ وبعد؟
سهام: صاير معاك شيء ومحتفل عشانه ؟ بس شنو بيصير يعني .. ايي اي اكيد ﻷنك اشتقت لي
سامر: ههههههههههه لببى الواثقه هو اكيد اشتقت لك بس فيه شيء ثاني صار في هالتاريخ
سهام ميلت راسها : شنو هالششيء؟
سامر مسك يد سهام : العام في نفس هاليوم طلعت نتايج التحليل حق زواجنا حزتها كنت اسسعد مخلوق في الدنيا قلت لازم اسوي شيء يذكرني بهاليوم
سهام ناظرت الطاولة كان عليها برواز ابيض بوسطها اوراق تحاليلهم(ههههه ياا أن عليك فناتق ): ماشاء الله عليك حبيبي ذاكر حتى هالتاريخ
سامر: شلوون ي قلبي تبيني انسى اليوم اللي تأكدت فيه انك بتكوني من نصيبي حلالي انا وبس
سهام: فدييت قلبك يابعد قلبي أنت ..طيب مو كنه سحبنا على عشاك¿
سامر: اووببس برد ماعليه يلا اكلي

..وكملوا سهرتهم
_______
أميره جالسه على سريرها وتحوس باﻹيباد سمعت صوت امها تطق الباب :أميره يمه نمتي؟
أميره حطت اﻷيباد وراء المخدة بسرعة وسحبت الرواية اللي ع كمدينتها: لا يمه مانمت دخلي
ايمان دخلت وجلست جنب اميره: شعندها عروستنا جالسه للحين لايكون مشغول بالك تفكري في بكرا؟
أميرة: يمممه لاتذكريني ببببكرا اخر شيء افكر فيه مايهمني اببد ولو مايجي احسن.. جالسه اقرأ هالرواية
ايمان: أميرة بلا كلام فاضي وقومي جربي الفستان اللي شريته لك
اميرة: بكرا بكرا مايحتاج احين
ايمان: طيب فرضا بكرا لبستيه وماضبط متى يمدينا نضبطه؟
اميرة: عادي البس اي شيء اذا ماضبط مو لزوم فستان
ايمان:حلفي عاد شرايك تروحي لعبد العزيز اول مرة يشوفك ببيجامه؟
أمير بفهاوة:هاا! منو عبد العزيز؟
ايمان بضحكه: من جدك ماتعرفي اسم خطيبك ولا تستعبطي!
أميرة (اتخيل يطلع نفس ذاك مغرور وشايف نفسه كان انتحر ققطع . ..)
ايمان تحرك يدها قدام وجهه اميرة:امييرة وين وصلتي؟
أمير انتبهت: هلا يمه معاك
ايمان: هههههههههههه واضح معاي طيب مب تقومي؟
أميره لوت فمها: اممم ماني مشتهيه احين بعدين .. اوك ماماتي؟
ايمان: طيب براحتك هذهو في الكيس متى مابغيتي تجربيه جربيه بس نامي لا تتأخري عشان تصحي بدري
أميرة: الملكة في المغرب اصحى بدري لييه؟
ايمان: عشان الكوافيره بتجي من بعد صلاة الظهر ولا تبيها لاجت تصحيك؟
أميرة: كوافيره مرة وحدة مالها داعي مو عرس
ايمان وقفت بتطلع: لها داعي لازم تكووني اسم ع مسمى وتصيري اميرة بكرا
أميرة ياربي امي مدري ليش معظمه السالفة كلها شخبطه في الدفتر وخلصنا)
ايمان: تصبحين ع خير ناامي هاا! مابي سهر
أميرة: وانتي من اهله ان شاء الله
صباح يوووم جديد بمطار الشرقيه
غفران بالمطار بصاله المسافرين تنتظر مع اهلها وتدق على الجوري من امس كله مغلق :الله يستر
سمعت صوت اميريصيح وقامت تدوره
شافت رجال وانفجعت ماسك امير من تيشيرته لورا : هييي انت ببببعد ايدك عنه ،ليه ماسكه كذا !
الرجال:واذا مابعدت ياحلوة
غفران بعصبية سحبت امير من ايده بقوة :قليل حيا ،صحيح انك مو رجال ومشت بس وقفها كلامه :بس في بنات حلوين للان
مسكت لسانها (يبيها من الله احد يسولف معاه)
امير يمسح دموعه وياشر:افان حواوة
غفران حملت امير :الحين اجيب لك حلاوة حبيبي بس لاتتحرك من مكانك مرة ثانية خليك جنبي
وقفت بنت قدامها تتفحص وجها كانها مشبهه عليها مهمله حجابها وبوجها فل ميك اب ونحيفه مرة :اممم غفران؟
غفران ميلت فمها: اي نعم ، اعرفك ؟
.....:انا سمر ابراهيم ،نسيتيني درستي معاي بمعهد الانجلش
غفران عرفتها وبمجامله مدت ايدها :اها عرفتك
سمر:شخبارك ؟ من هالحلو ؟ ولدك ؟
غفران ابتسمت:لا اخوي ،عذرا بس برجع عند اهلي عن اذنك
سمر:معليش بس عطيني جوالك غيرت الجوال وضاع رقمك
غفران :طيب ،سجلي عندك 055*******
سمر بسرعه حفظت الرقم:لحظة لحظة ،اعرفك على زوجي (اشرت ورا غفران )
التفتت غفران شافت ذاك الغبي منزل راسه مسوي فيها محترم غفران باستفهام :اي واحد!
سمر:الي لابس قميص اسود
غفران بخاطرها(الحمدلله والشكر عن جد مو رجال مخلي زوجته تطلع بهالشكل)
غفران بضيق:طيب عن اذنك حبيبتي
ومشت
_______
سمر مشت لعند زوجها :من الي تتكلمي معاها ؟
سمر:وحدة من الزميلات درست معاها في معهد في الدمام ،ليه تسئل؟
مصعب:شكلها بيئه وغبيه ومتخلفه على هالعباية الي لابستها
سمر:استغفر الله ،البنت جدا لطيفه وطيوبه ،بس هي ملتزمه بحجابها
مصعب:دامها عاجبتك رجعي مثلها ! عشان اطلقك
سمر:اهووووه وانت هذا الي فالح فيه كل شوي جايب سيرة الطلاق على الي يسوى والي مايسوى
مصعب:لايكثر هرجك ،وامشي بس انتي وجهك وجه سفر! لولا اصرار ابوي علي ولا كان انا مسافر مع ربعي
______
الساعه 7 ص بروما
الجوري صحت على صوت فراس وعبدالله واقفين بممر الغرف يسولفون اخذت جوالها شافته شحن كامل شغلته
شافت الغرفه فوضى بعد ما اخذت شور قبل لاتنام :ياربي برتبها اول
بدت ترتب
بعدها بدلت بجامتها ولبست بنطلون جينز غامق وقميص ابيض واسع
اختفى صوت فراس وعبدالله :شكلهم طلعوا ولانزلوا تحت اممم وين الكاميرا ؟وين حطيتها ؟يمكن عند فراس!
الحمدلله والشكر الحمدلله والشكر كاني جنية وانا اهذر لوحدي
لبست عباتها وجلس على السرير :جوالي حبيبي ساحبه عليك
انفجعت من المسكولات :بسم الله غفيييير المجنونه
وصلت لرساله من رقم غريب (الف الحمدلله على السلامه ياغلا قلبي وعذابه)
ميلت فمها: مين رقمه ذا مو مسجل عندي ÷/
ريان طلع من غرفته المقابله لغرفه الجوري وتكلم من عند الباب :جوري فراس يقول جهزوا بنطلع
الجوري لبست النظارة الشمسية الي اخفت نص ملامحها(احسن بما انه عبد الله بيصير معانا بكل مكان)
وطلعت لريان ونزلوا اللوبي متوجهين لنافورة تيرفي
فيصل عند المرايه واقف ويناظر زوجته واهي تلبس عباتها:خلهم عشان يتادبون
حنان بضحكة:هههههههههههه ينخاف منك
فيصل ابتسم على جنب: انا ينخاف مني !
حنان وقفت جنبه وحطت ايدها بايده:كانك بنتك اذا ابتسمت على جنب
فيصل رفع حاجب:تضيعين السالفه،انا ينخاف مني
ضحكت حنان:هذي الحقيقه لازم تتقبلها
فيصل:المفروض انتي ماتقولي اني اخوف
حنان بضحكة:امزح معك انت مافي احن منك حتى على موظفينك
ومشوا طالعين من غرفتهم:لاحد يسمعك شهادتك فيني مجروووحه
حنان:ماعرفنا لك
فيصل لبس نظارته عن الشمس:تدرين عاد احس انه رجعنا لشهر عسلنا،لانه ماكو حس للاولاد
حنان ابتسمت:عاد انا اشتقت لهم خل نرجع فيصل
فيصل يمشي بعناد:للللا
حنان: ياربببي منه ويعصب اذا عاندوا اولادنا وهم ماخذين الراس اليابس منه
فيصل:مستحيل اتنازل عن هالعقاب بالذات
حنان باستغراب:ليه طيب ؟
فيصل :اسبببباب كثيرة
حنان:مثلا؟
فيصل:اجرب فراس هل هو قد المسؤوليه ولا لا يحمي اخوانه ولا يبقى بتهوره
والجوري لاتركناها انا متاكد انها بتاخذ موضوع زواجها على محمل الجد وريان ابيه يعتمد على نفسه اشوي دلعته كثير
حنان باعجاب:كووويس ،طيب ليه ماتخليها طول سفرنا
ضحك فيصل من قلب:هههههههههههههه الحين من الي يخوف؟؟ انتي تخوفي بصرامتك معاهم على الاقل انا اعاقب بس بخفه
حنان ضحكت:خل نروح مكان نفطر بس
________
عادل واقف عند باب غرفه رائد
عادل لما شاف رائد يلبس الشماغ:ماشاء الله جالس بدون ما اصحيك ،شالطاري !
رائد ابتسم بهدوء واهو يضبط الشماغ
عادل:اسمع ترا خالك ممسكني ادارة الشركة بكبرها لسبب واحد اني واضح معاه وصادق ابيك نفس الشي
ابي لما اجلس انا بالبيت اتطمن انه ماحد ياخذ ثقه فيصل بعدي الا انت
رائد هز راسه بمعنى(اوك)
عادل باستغراب:شفيك ،بالع لسانك
رائد ببرود:لا ،انت طلبت اشياء كثيرة بجلب شي واحد
عادل :ا...
قاطعه رائد :قبل لاتهاجمني بشي ابي اروح امريكا وبرجع ماراح اطول اذا كثرت اسبوع
عادل وقف :لا بعدين مو الحين
وطلع
رائد :اففف خايف يعرف فراس اني ماسافرت للان
طالع الساعه
:امممم كم فرق التوقيت بينا وبين روما !
رفع الجوال(اجهل كم فارق التوقيت بين مكان زينه وجودك وبين مكان اصبح قاحلا جافا لفقدك
لذلك اجهل قول مساء جمالك الملائكي ام صباح فتنة قطرة الندى المداعبه لخديك ) وارسلها
رائد:اتمنى ماتقول الجوري لفراس شي
وطلع متجه لشركة خاله فيصل
__________
عبدالله : بيدك الحين قطعه نقدية
جلسي وظهرك يكون مقابل النافورة وتمني امنيه
بعدها قبلي العمله وارميها
الجوري:طيب وانتوا ماراح تسون معاي؟
فراس:الا بنسوي
ريان بملل:خرافات مابسوي
عبدالله : عادي نتسلى يلا حتى انت اجلس وسو مع اختك
جلس ريان على اطرف النافورة
وجا بيطيح مسكته الجوري واهي تضحك :ههههههههههه انتبه
فراس بضحكة: ماتعورت ؟
ريان:امشو بس ماعندهم سالفه الي سوو هالحركة
الجوري لفراس:فروس نبي نروح برج بيزا
عبدالله :اوك بس بشرط هناك زحمه مرة يعني لاحد يبتعد عن الثاني عشان ماتضيعون
الجوري:طيب يلا خل اصوركم عند النافورة ونمشي
وقفوا جنب بعض ثلاثتهم وصورتهم
عبدالله:طيب عطيني الكاميرا اصورك انتي مع اخوانك
الجوري مدت لها الكاميرا
فراس:عطيه جوالك يصورنا نرسلها لابوي
الجوري بصوت واطي:طيب
صورهم عبدالله صور كثيرة
ريان رفع صوته:يامصور هوليود بسس يلا صورنا بالجوال صورة وحدة بسسس
عبدالله بضحكة:اسفيييين استاذ ريان عطلناك
عبدالله :يلا ياحلوووين شيييز
طلع من الكاميرا بالجوال انتبه للرساله الي وصلت وشده الكلام
انتابه الفضول يفتحها
اخذ فراس منه الكاميرا والجوال:شكرا تعبناك واخذنا وقت دوامك
عبدالله :لا عادي بالعكس لقيت احد يسليني بوحدتي ،تجربون تركبون عربة الخيول ؟
فراس :تجربه جديدة
ها ياعيال ؟
الجوري عفست وجهها:عيال بعينك
الكل :ههههههههههههههههههه
فراس بضحكة:مو قصدي ياأميرتي الصغيرة يلا نركب عربه ؟
الجوري بصوت واطي لانه عبدالله قريب :موافقه اذا موافق ريون
ابتسم ريان:عادي
عبدالله :كل مشوار بتشاورون بعض!!
فراس:هههههههههههههه لازم نوافق كلنا
عبدالله :طيب انا مو موافق
فراس بمزح:عادي نروح كلنا وانت ابقى لوحدك هنا لاخلصنا رجعنا انت ونافورتك
الجوري وريان:هههههههههههههههههه

_______________
هبطت الطائرة بمطار جدة
غفران دقت على الجوري
ردت واهي تضحك:هههههههه هللا حبي
غفران بزعل:ياحظ الي يسمعون ضحكتك ساحبه علي ومطفيه الجوال ولاجايبه خبري
الجوري :ماعاش من يسحب عليك ،بس والله مو مقصودة الجوال بالفندق واحنا طالعين ورجعت والشحن مخلص خليته يشحن ودخلت اخذ شور ونمت على طووول
غفران:اهم شي رايقه
الجوري:الحين روقت اكثر لما سمعت صوت اختي
غفران ابتسمت:سجليه وكل حزة سمعيه على مانوصل روما
الجوري: وينك الان ؟
غفران :بمطار جدة ،وانت وينك؟
الجوري:عند برج بيزا بس الحين بنرجع الفندق عشان صلاة الظهر ،كلمتي حلاوي وزيكو ؟
غفران:لاا
الجوري:لا بالله زعلوا اكيد
غفران:ههههههههههههههه كلميهم لرجعتي الفندق
وانا لاوصلنا كلمتهم
الجوري:اووك بايي
غفران:بايات
التقت بسمر مرة ثانية
سمر:غفران ممكن اجلس معك شوي خاطري اسولف
غفران خجلت تردها:اوك تعالي هناك نجلس ،بس مابتجلسي مع زوجك
نزلت راسها سمر:مابي اجلس معاه
غفران:ليه
سمر بضيق:تعالي وافهمممك كل شي من طق طق لسلام عليكم
_______
سطام رجع من دوامه
وشاف سلطان لسى نايم على الاريكه على وضعه
ابتسم:قالت امي اجلسه ونسيت ،ذا مو بس نام ذا كفخها نومه اليييمه لهالحزة ،بس مو عادته ، اوبس والدوام !!
قرب منه:سلطان سلطان اصحى قووم صار الظهر
سلطان لاحياة لمن تنادي
حط سطام ايده على كتف اخوه شاف جسمه حار
سطام بخوف يتحسس رقبه سلطان وجبينه وهزه يحركه:سلطان قوم سللللللطان قوم
ورفعه من كتوفه:سلطان اصحى قوم بنروح المستشفى جسمك نار
سلطان بدون وعي:برد طف المكيف بردان
سطام حاوطه من وسطه بايده ورفع ايد سلطان الثانيه :ياعممممي قوووم بلا مكيف بلا هم
سلطان صحصح اشويه:وين موديني ،تعبان
سطام:بنرجع
ركبوا السيارة واتجهوا لاقرب مستشفى
______
عند الجوري بغرفتها بعد ماخلصت صلاة
اخذت جوالها تكلم حلا واتس اب
الجوري:ام حممممودي شخبارك ؟
حلا:هلا يالدبببه وينكم انتي وغفير مختفين
الجوري:ابد بس انا انشغلت بالسفر واهي مشغولة مع اهلها واليوم سافروا ،شخبار زكزك العروسه الزعلانه ؟
حلا: ههههههههههه ناشبه بحلقي متوترة بخلص من توترها وبعدين بعتل فيك انتي وغفير
الجوري:ههههههههههههه مالت عليك
حلا :اغصان الجنه،صح غريبه داخله الواتس اب وانتي مسافرة بالعادة تسحبي
الجوري:للضروريات احكام لازم ادخل اكلمك
حلا:تدرين عاد مأزمني زواج زكوي انتوا مسافرين وانا توني والد
الجوري:هههههههههههههههه خلي ذيك ربيعتها تروح لها
حلا:جب ماعندها ربع غيرنا
الجوري:هههههههههه لاتحاتي ياقلبي اصلا بنكون متواجدين قبل زواجها يمكن باربع ايام
حلا:صجججج اجل ليه ماقلتوا لها
الجوري:لانه لذاك اليوم الواحد مايضمن روحه بس نرجع السعوديو بنسوي هجوم على بيتها واذا تبين بناخذك معانا
حلا:لا لا بعدين يقولوا عني الناس ماطلعت من الاربعين وتهاجل من مكان لمكان
الجوري:اهم شي الوناسه وانا اختك
حلا:ياللللليت تجين تمسكين عني حموود بس يزهق من كثر مايصيح
الجوري:عادي بعدين تتعودين
حلا:اوك عن اذنك بسكته وبنام مانمت من امس
الجوري:اوك ،الله معاك
وطلعت من الواتس اب:شافت رساله من نفس الرقم الغريب
وتحس قلبها بيطلع من مكانه من الخوف لبست عباتها وراحت لغرفه فراس تطق الباب لكن لا رد
نزلت اللوبي تدوره ماشافته
شافت عبدالله بالرسيبشن واقف ترددت تسئله عن فراس ولا لا
غيرت رايها وبترجع لغرفتها وقفها صوت عبدالله :فراس طلع بيجيب غدا يقول
فكرت الجوري ولفت وبصوت واطي: ط طيب ممكن اطلب طلب واذا فيه كلافه عادي بس قول ماقدر
عبدالله قطب حواجبه: شدعوة اختي امري؟
الجوري :ابيك تدق على هالرقم ابي اعرف مين
عبدالله ابتسم بطيبه ومد جواله : فكرتك بتطلبين شي قوي
الجوري:لا لا اخاف انت دق انا بس بسمع الصوت اذا احد اعرفه ولا غلطانين
عبدالله :اوك عطيني الرقم
الجوري:055*******
عبدالله فتح السبيكر وبعد انتظار
جاهم الصوت :الوو
الجوري تدقق بالصوت
الوو مين معاي
الجوري والدنيا قدامها كلها تدور وفكها يرجف
(رائد ماغيره ،اي اي رائد م مستحيل اخربط بصوته )
طاح الجوال من ايدها وغرقت عيونها دموع
عبدالله انفجع من شكلها وسكر المكالمه بسرعه
وفجعه اكثر صوت فراس من وراهم
التفت له بإرتباك
فراس بشك:خيير شفيكم،الجوري شمنزلك هنا!!
لفت لاخوها الي طاح قلبه ببطنه لما شاف وجهها
قطت نفسها بحضن اخوها واهي تبكي بقهر وخوف:فففففراس اهئئئئ
فراس ضغط عليها بحضنه يحسسها بالامان
وعيونه المتسائله على عبدالله ، وعبدالله يناظرهم ثنينهم بنفس النظرات
فراس بعد الجوري عنه ونزل راسه يناظر وجها مسح دموعها
فراس بحنيه:جوريه اختي حبيبتي ليه البكا فهميني شصاير
الجوري ماعندها جواب غير الدموع جلسها على اقرب كنبه وجلس جنبها وسند راسها بحضنه
عبدالله شال جوال الجوري من الارض وراح يجيب مويه
مدها لفراس
اخذها فراس:شربي حبيبتي
الجوري دفنت راسها بكتف فراس:مابي شييي
فراس:مو كيفك شربي يلا
رشفت من علبة المويه
فراس:هدئي ورفع راسه لعبدالله :فهمني ياستاذ عبدالله شصاير
عبدالله طلع الرقم من جواله ولفه لفراس:تعرف هالرقم ؟
فراس :اتمنى مايكون الي ببالي ورفع جواله وحط الرقم وثارت براكين غضبه
فراس يحاول يهدي نفسه:كيف رقمه بجوالك
عبدالله اشر على الجوري
فراس بغضب:الجووري تكلمي
الجوري مسحت دموعها واخذت جوالها وايدها ترجف وفتحت الجوال بصمت ومدته له
فراس بتسرع بعد ماقرا الكلام
اخذ الجوال الثاني الي بشريحة ايطالية
سحب بسرعه عبدالله الجوال من عند فراس :لحظة
________
رائد يطالع هالرقم الدولي باستغراب : شالسالفه
عكر اندماجي بالشغل وبالنهاية مايرد ناس فاضيه
قاطعه طق على باب مكتبه باستهبال (طرب)
رائد:مين
بصوت جماعي:احنا
ابتسم على هبالهم:دخلو
بدر فتح الباب بقوة:لايكون مفكر اننا ننتظر امر منك ! من الاخر ترا ماتجمعنا كلنا الا عشان تعزمنا بمناسبه الوظيفه
رائد ابتسم بغرور مو الحين عزيمتكم لرجع خالي فيصل من السفر
وبقو يتناقشون لنهاية الدوام وطلعوا كلهم مع بعض لديوانية شباب العائله

_______
أميرة وهي تنزل من ع الدرج وتطالع الساعة : اووما مسرع ماباقي شيء ع المغرب ياربي مدري ليش خايفه يالله تعدي هالليلة ع خير
ايمان تطالع في بنتها لما وصلت يمها:بسم الله عليك يمه شفيك تكلمي نفسك
أميرة انتبهت: هلا يمه انتي هنا
ايمان بضحكه: اهلين لا هناك ها راحت الكوافيرة؟
أميرة: اي راحت توها احين نازله اقولك .. شراايك ؟
ايمان: قمممر حبيبتي الله يحرسك من العين بس مو كنه المكياج خفيف بزيادة؟
اميرة: ماما هونوا الناس مايحطو ثققييل مرررة الناعم احلى ،انتي ليه بس خليتي المصففة تسوي شعرك ،ماحطيتي مكياج؟
ايمان: براحتك ماينعرف لكم يابنات هالايام ،انا بحط لنفسي شي خفيف ماراح يكون فيه معازيم كثير عماتك ماراح يجون من الاحساء ولاخوالك بيصيروا يمكن بس اهل عبد العزيز الموجودين ؛المهم ابوك يبيك بالمجلس
اميرة مشت مع امها: وش يبي!
ايمان : مادري امشي الحين تعرفي
اميرة رفعت يدها: ياارب يقول لي تكنسل كل شيء ومافيه لا رجال ولا زواج ولا ملاج
ايمان ضربت اميرة ع يدها بخفيف:فاال الله ولا فالك دخلي دخلي بس لايسمعك ابوك يذبحك
اميرة فتحت باب المجلس ودخلت: سلام ابوي تقول امي تبيني آمر
متعب: مايامر عليك عدو تعالي جلسي جنبي يابنتي
اميرة راحت وجلست قريب من ابوها: اممم تفضل جلست
متعب: سمعي كلام زين ومابي اي اعتراض
أميرة( مدام اولها كذا الله يستر من اللي بيقول): ان شاء الله
متعب : الليلة ملكتك وطبعا تدري ان بيشوفك الولد وبتجلسي معاه مايحتاج احاضر على راسك يعني حركات لما نناديك تقولي استحي ومن هالكلام دلع البنات مابي مفهووم؟
أميرة( بالله هذي طريقة ابوي يكلم بنته في ليلة ملكتها تهديد):.....
متعب: اككلممك مفهووم؟
أميرة بتطنيش: طيب في غيره؟
متعب طالعها بنص عين وكمل كلامه: عبد العزيز والنعم منه رجال الكل يمدحه خلك سنعه معاه مابي بعد فترة يجي يتشكي منك تحطيه فوق راسك وحسك عينك تنطقي ب لا حتى لو يبي ياخذك الليلة بدون حفلة زواج
أميرة انصدمت من كلام ابوها ووقفت وقالت بأنفعال: لهنا وبسس يببه عاد اببد ماتوقعت هذا اللي بتقوله بدل ماتدعي لي ربي يوفقني جاي تقول كذاا
متعب بعصبيه: قصصصري صووتك ي بنت ولسانك ان طول علي مرة ثانيه بينقص ترا انا ابوك
أميرة والدموع تجمعت في عيونها: يعنني بذمتك في ااحد يقول لبنته لو يبيك من ليلة الملكه وبدون زواج ماتعارضي ! للهدرجة انا رخيصه عندك بس تبي الفكه مني كاني حمل ثقيل عليك كان ماجبتوني لهالدنيا كفاية انك وافقت عليه بدون ماتشاورني
متعب كسرت خاطره بنته أشر ع أيمان تقوم لها وطلع عنهم
أميرة شافت امها قربت منها وحضنتها وانفجرت بكي: يممه سمعتي شقال ابي اعرف ليش يعاملني كذا انا شسويت ليه تغير وصار قاسي
ايمان رفعت راس بنتها ومسحت دموعها: حبيبتي .. ابوك مو قصده بس
بس الكلمة طلعت تلقائي منه
أميرة بقهر ورجعت تصيح:اي حيل واضح ان مو قصده
ايمان: خلاص ي قلبي اميرة بلاش دموع -كملت بمزح- تدري عاد بمنو ذكرتيني؟
اميرة: منو؟
ايمان : بالممثلات لاصاحوا وساح مكياجهم
اميرة ضحكت على خفيف
ايمان وهي تعدل مكياج اميره: ادري انك احلى طالعه على امك فديتك
اميرة :هههههههه الله يخليك لي يارب
ايمان: واخيرا سمعت هالضحكه يلا ماباقي شيء ع اذان المغرب صلي والبسي عشان تكتمل كشخة عروستنا
اميرة ابتسمت: ان ششاء الله ماما

_______________________
البارت القادم
*عبد العزيز:الي اقوله يتنفذ ,اتمنى ماتعاندين عشان ما اتصرف تصرف يخليك تندمين على عنادك مفهوم؟
بتطنيش لاوامره
ـــــــــــ
*عبد الله بصراخ :ممكن تفهميني شمطلعك من الفندق هالوقت وبون ماحد من اهلك يعرف
الجوري بعناد تمشي:قلتها اهلي انت شدخلك ليه تلحقني من مكان لمكان
عبدالله مسك ذراع الجوري بقوة وسحبها:دخلني اني........
الجوري سحبت ايدها:شفيك سكت ! يامسكين انصدمت انه مالك دخل فيني
وركضت باتجاه الفندق
____
فيصل:بتكلمين الجوري انتي ولا اكلمها انا؟لازم تعطينا رد اكيد قبل لانرجع الحسا,وماباقي شي على الرجعه
حنان : انا مشغوله اليوم بكلم البنات في الجمعيه وبرتب معاهم ,معليش حبيبي كلمها انت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ


(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء)




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:35 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يا مسافر والبلد غربة بدونك؟
في أمان الله والخافق معاك


..........
بالمستشفى
سطام وسلطان متجهين لباركينج المستشفى
سطام:ماخذ برد وارتفعت حرارتك يعني اخليك ملحوش بالبيت لين تموت اسم الله عليك ،صج خيرا تعمل شرا تلقى
سلطان يكح: كح كح تعرفني ماحب المستشفيات الله يهديك ياسطام كمادات وانتهى الموضوع
سطام بحلطمه:يعني الي يسمعه اهو يشتغل بمحل سيارات
سطام زهق من حنة سلطان وغير الموضوع:انزين ماسئلت متى جينا ماقلت الحمدلله على السلامه انت مو شي
سلطان:سامر ماقصر رسل لي اخباركم كلها
سطام عوج فمه:حشى cnn
اذاعه لندن هالسامر مايعرف يخبي شي
حركوا ماشين للبيت بعد ماطمنوا امهم
_________
فيصل وحنان باحد المقاهي بفينسيا
حنان :فيصل خل نرجع هذا يومين وبكرة الثالث نرجع اوك؟
فيصل :مو عاجبتك جلستنا لوحدنا !
ابتسمت حنان بإحراج:لا مو قصدي كذا بس خايفه عليهم والله، واحنا مقفلين جوالاتنا
ضحك فيصل:هههههه قلب الام ماقدر اقول شي
وقفوا بعد مادفعوا الحساب متجهين لفندقهم
فيصل حط ايده على كتف زوجته:ولايهمك نسوي شيك اوت ونمشي وعلى الفجر نكون ان شاء الله عند الاولاد
حنان ابتسمت:لايكون بس خربت مزاجك ؟
فيصل:اهم شي عندي راحتك ،كانت قرصه بسيطه للعيال مو عذاب لك
باس جبينها
حنان:طيب اتصل عليهم
فيصل بضحكة:ببببعد !
حنان:تكفففى بو فراس عاد
فيصل:بعد تناديني بوفراس يعني عشان تحنني قلبي عليهم ،امري لله بتصل عشانك بس
طلع جواله واتصل على جوال الجوري شافه مغلق
قطب حواجبه التفت على زوجته:الجوري مو بالعادة جوالها مغلق
حنان:شوف دق على فراس ولا ريان
بو فراس وبداخله يلوم نفسه على الي سواه (يارب يكونون بخير )
______
ريان بغرفته باستغراب يكلم نفسه:ليش غيروا رايهم قالوا بنتمشى بالشوارع ،يلا فضيت اشوي خل اكلم الربع ماكلمتهم
بين انشغاله بالسوالف على الواتس اب مع ربعه قاطعه اتصال من رقم ابوه الي عطاهم اياه عبدالله
رد بحماس:الوووو
بو فراس:هلا ريان
ريان:هلا ابوي شخبارك
بو فراس:الحمدلله ،انت طمني عنك وعن اخوانك
ريان:بخير انتوا شلونكم ووين امي خلني اكلمها
فيصل :بعدين بابا ،عطني الجوري ولا فراس
ريان:انا بغرفتي وهم بغرفهم
فيصل:روح عطهم الجوال بسرعه
ريان قطب حواجبه (شصاير ):اوك لحظة
حط ابوه تعليق
طلع من غرفته طق باب غرفه فراس ماكو رد
فتح الباب واستغرب مو مقفل الغرفه
دخل:فراس فراس فراس وينك
ميل فمه:وين طس !
طلع من غرفة فراس وطق باب غرفه الجوري بخفيف لما شاف النور شغال من تحت الباب:جوري جوري انا ريان اذا صاحيه فتحي الباب
فتحت الجوري الباب واهي مغطيه وجها بالمنشفه
وبصوت مكتوم:هلا !
ريان:ابوي على الخط يبي يكلمك ولا يكلم فراس
الجوري عطت ريان ظهرها وبهمس:ماعرف اكلمه قول له نايمه
ريان:جوجو شفيك ! كيف يعني ماتعرفي تكلمينه
الجوري:مدري المهم قول لبابا اني نايمه ،وفراس

وينه !
ريان:مدري مو موجود بالغرفه ،بروح اسئل عبدالله عنه
الجوري:يمكن طالع مع عبدالله
ريان :طيب شفيك مغطيه وجهك بالمنشفه
الجوري ابتسمت ابتسامه صفرا تبعتها دمعه(مابيك تسئل ليه ابكي):غاسله وجهي ومابي المكيف يبردني
ريان بعدم اقتناع :اها
رفع الجوال :هلا بابا ،جوجو وفراس نايمين
بو فراس بشك:صاير شي ! .
ريان ضحك بتسليك:ههههههه وش بيصير يعني طال عمرك
بس جلسنا من الصباح وظلينا ندور الى صلاة الظهر ورجعنا الفندق وصلينا وسحبتها نومه انا وماجلست الا الحين حق صلاة المغرب
بو فراس:طيب يلا جلس اخوانك يصلون
ريان:طيب
بو فراس:يلا مع السلامه
ريان:لحظة يبا متى بترجعون ؟
اذا صحيتوا الصباح احنا عندكم
ريان صرخ بوناسه
وسكر
ريان:جووووري بكرة بابا وماما بيرجعون
يعني العقاب انتهى يييييس
ضحكت بخفه الجوري:ههههه يوصلون بالسلامه
ريان:طيب جوري قومي خل ننزل باللوبي نقعد على مايجي فراس ،احس هالغرف تجيب الهم لو ماخذين شاليه ولا فله اكبر وكلنا مع بعض
الجوري مسحت دموعها ووخرت المنشفه (ماكو شي يستاهل هذا بس اذا رسايل نزلت دموعك عكرت بقيه يومك )
ريان:جوري اكلمك وين وصلتي
الجوري التفتت على ريان:ها!
ريان بخوف:كنتي تبكين ؟
الجوري انفجعت:للللللا
ريان:كذابه انفك احمر وتحت عيونك احمر ،مايصير انفك كذا الا لكنتي باكيه
الجوري توهقت:يو ريون يعني ابكي من الصداع راسي يالمني مووول
ريان وقف:غبييه مصدعه وتبكين اكيد راح يزيد بروح اجيب لك بندول
الجوري:لا لا مايحتاج خل البس وننزل تحت نتسلى
ريان باستغراب:سبحان مغير الاحوال ،ياشين مزاجك كان كلمتي ابوي اجل شكله كان خايف
الجوري:لاروقت بتصل عليه وبكلمه
خربت شعر ريان بوناسه:يلا بنزل معاك
لبست عباتها ونزلوا
جلسوا على اريكه مريحه باللون الاسود
الجوري:ريان ممكن تعطيني جوالك ؟
ريان:مالت عليك من متى نستأذن من بعض
ابتسمت الجوري ولفت لما حست باحد يناظرهم(كانه برج مراقبه هالعبدالله )
ريان مد جواله لها:شفيك هونتي ماتبيه ؟
الجوري بضيق:لا خلاص اطلب لنا قهوة
ريان :طيب
_______
اميرة جالسة بغرفتها
دمعها متجمع بعيونها من لما خبرتها امها بوصول اهل عبد العزيز
انتبهت لابوها
داخل عليها
طاحت دمعه على خدها (ليه قاسي علي يايبا)
متعب طنش بنته (دلع بنات بعدين تعرف انه لمصلحتها انا غصبتها )
متعب مد لها القلم :يلا وقعي
اميرة بتجاهل لابوها نادت امها :يمما يما
متعب يحاول يتمالك اعصابه :امك جالسة مع الحريم بمجلس النسا
اميرة بصوت مخنوق:ابغى امي
رق قلبه عليها قرب منها وباس جبينها :انا اسف يابنيتي اذا بتصرفاتي ضايقتك
مسك وجهها بين ايدينه:يبا اميرة صدقيني لمصلحتك انا وافقت انتي وحيدتي تتوقعي اسوي كذا لمصلحة خاصه فيني ! انا مستعد احارب هالدنيا كلها لو تطيح دمعه من عينك ،ممكن تشوفي خوفي ماله داعي بس انا صج خايف عليك بعد عيني ماعندي ولد يشيل اسمي واخو لك يخاف عليك وسند لك،وعبدالعزيز اخلاقه عاليه وابوه مربيه خوش تربيه ،ووعد مني ان ماتوالفتي معاه خلال فترة الخطوبه انا بنفسي بطلقك منه بس الي عليك تقولي يبا انا مو مرتاحه(مسح دموعها الي تنزل بصمت) يلا حبيبتي وقعي خل انزل تاخرت على الرجال
اميرة هزت راسها بالموافقه واخذت القلم ووقعت
متعب باسها على جبينها:الف مبروك يايبا
اميرة بعناد وهي تمسح دموعها:لا تبارك الان بارك يوم الزواج الي احتمال مايصير
ابتسم متعب:عنيدة
بعد ماسكر ابوها باب غرفتها وصلها صوت الزغاريد مالي البيت
اميرة وقفت قدام المرايه تضبط فستانها:الكل فرحان الا انتي والسبب انتي تحاولي تقنعي نفسك فيه غبية
هع وين كلامك للجوري اول واحد راح يتقدم لك بوافق بدون تفكير وهذا انتي مافكرتي ولاتعبتي نفسك ووافق ابوك
دخلت امها الغرفه وهي تضحك:هههههه لا اله الا الله شفيك تهذري لحالك تعالي يلا الكل ينتظرك تحت
اميرة انفجعت :ها شلون لا مابي يممما اخاف
ايمان كبحت ضحكتها:اسم الله عليك غمضي وامشي بس لاتحطي تتكرفسي
اميرة ايديها بدت ترجف:خلك جنبي لاتمشي عني طيب ؟
ايمان بتسليك واهي تضبط غرة اميرة:انزين انززين امشي يلا سمي باسم الله ،بعدين لاتخافي اهل المعرس حليوين ينحبو
____
سلطان يدور جواله وبتضجر:ياللللله شالنسوووه نسيت ماكلمت مدير المستشفى ،استغفر الله
ام سلطان:يايما اركد في مكان انت تعبان قاعد قايم رايح جاي خللللاص تتعب نفسك
سلطان بضيق واهو يقلب الخداديات من على الكنب: من بدايتها سحبه على الدوام مو زين لي من بدايتها كذا وغيري يتمنون الوظيفه
سطام جاي من المطبخ وبايده كوب شاي:عادي تراك مريض ماسحبت لانك مو مشتهي ولا عبط
سلطان:طيب انت الحين ماشفت جوالي لما تاخذني من هنا ؟
سطام حط الكوب الي بايده واخذ مفاتيح سيارته :دوره دوره زين يلا مع السلامه
ام سلطان :وين يما كله تطلعون وهالبنتين مايجلسون معاي
سطام غمز لامه واهو عند الباب:الحين يجي مسيو سامي وتسحبون علينا ثنينكم
سلطان جلس جنب امه وباس ايدها:هههههههههههههههه الغاليه هذا انتي حابستني عندك ،ولا مو مالي عينك
سطام:يلا حبايبي انا برجع لكم مشوار ثلث ساعه وراجع
سلطان:باي
ام سلطان :الله معاك يما
سلطان لقى جواله واخيرا لكن ماكو شحن ،حطه بالشاحن
رفع راسه شاف امه شادة بايديها على راسها
قرب منها:شفيك يما ؟
ام سلطان ابتسمت:ولاشي ياروح امك بس هالايام يجيني صداع وبسرعه يروح
سلطان:لا لا قومي معاي اوديك المستشفى اذا انه مو اول مرة يعني اكيد في له سبب
ام سلطان ضربت ايد ولدها بخفه:استريح بتسوي روحك على امك طبيب !
سلطان :للاسف اسنانك شحلاتها كانها حب رمان
ام سلطان:شف قليل الحيا للاسف ها !!
سلطان بضحكة :لللا مو قصدي الي فهمتيه ياقلبي انا قصدي انه للاسف ماقدر اخدمك
ام سلطان :تعال بس حط راسك بحضني خل اقرا عليك قرآن عشان ربي يبارك فيك ويشفيك
ابتسم سلطان وحط راسه بحضن امه :كل شي اكبر عليه الا بحضنك اكون طفل
دخل بو سلطان واهو يفسخ غترته : ها مدلل امه اليوم بالبيت
سلطان : افتكيت من غيرة سطام جانا الابو بعد
الكل:ههههههههههههههههه
بو سلطان : انا اغار منك قوم بس قوم عن امك شثقلك وشعرضك كسرت رجلولها
ام سلطان رجعت راس سلطان :لا وليدي تعبان خله مرتفعه حرارته مرشح
بو سلطان:ماعليك منه يتعيير يبيك تنيمينه مثل البزران بحضنك ،قم عن زوجتي لجات بنت فيصل عندك نام بحضنها لين تقول امين
انحرج سلطان وقام :احم
بو سلطان بضحكة:شفيك قمت كانك مقروص
سلطان:لا ولا شي بروح غرفتي
ام سلطان:اجل خذ جوالي معاك معلق شوف له
حل
سلطان:ان شاء الله
_______
عند سطام دخل لإستقبال المستشفى
سطام :السلام عليكم اخوي
لو سمحت ممكن اقابل مدير المستشفى واذا ماعليك امر اذا موجود دلني على مكتبه ضروري
الموظف منصدم:دكتور سلطان شفيك ! ،انت تمزح ؟مامداك تنسى اصلا الدكتور بو ناصر قال لنا ندق عليك
بس جوالك مغلق واهو قلق عليك
سطام (ياحليل حصلت على لقب دكتور بلوشي )
سطام بمزح:عادي انا مصاب بالزهايمر
الموظف : هلا ؟
سطام :هههههههههههههههه امزح معاك انا اخو الدكتور سلطان ، الدكتور عنده وعكه صحيه بسيطه ولا قدر يداوم اليوم ونسى يتصل يخبركم
الموظف كلم مدير المستشفى
وقف جنب سطام :تفضل معاي ،مايشوف شر
كان حصنتوه بالمعوذات يمكن معيون
سطام ابتسم:ان شاء الله
نحصنه بس خل نقابل الي قلت شسمه ؟
الموظف:بوناصر ،بس تدري استغربت من التشابه بينك وبين اخوك الدكتور مو للهدرجة حتى لو اخوان
سطام:احنا توأم
الموظف:اها الله يخليكم لبعض ،هذا مكتب المدير تقدر تتفضل اهو ينتظرك
سطام طق الباب ودخل :السلام عليكم
بو ناصر فصخ نظارته وطالع وجه سطام :اهلا تفضل
سطام جلس:زاد فضلك ماتقصر
بوناصر:نور مستشفانا دكتور سطام
سطام:ماني حاب اطول يابوناصر بس جاي اخذ اجازة مرضيه لسلطان لانه تعبان
بو ناصر:لا مايصير لازم نضيفك حار ولا بارد ؟
سطام :لا ماله داعي خيرك سابق بس عندي التزامات ومشغول اشوي مع الاهل بس جيت اخبرك واهو اكيد بكرة الدكتور سلطان بكرة بتشوفه عندك مثل الحصان ان شاء الله
ووقف ومد ايده:بالاذن
صافحه بوناصر :مع السلامه ومشكور لانك طمنتنا على الدكتور سلطان
طلع سلطان وابتسامه عريضه على وجهه D: (حتى ذا يفكرني دكتور ،احم احم الهيبه هيبه دكتور ماشاء الله عليي)
قاطعت طريقه موظفه حسها مربوشه كانت متنقبه
شيماء بصوتها الجهوري:سططططام
سطام انفجع من الصوت (بسم الله من هالجنيه ؟ الله يفضحها تصارخ فشلتنا)
سطام نزل راسه:عفوا اختي !اعرفك انا ؟
شيماء بنفس النبرة العاليه:سطييييمان شبلاك نسيتني انا شمشون بنت خالك انا شيماء
سطام(قطططع يقطع هالهلاقه) ومشى طالع من المستشفى واهي تتكلم
سطام بحلطمه:لا ومممماينه بقوة الاخت سطيمان
دق على جوال سلطان مغلق دق على جوال امه
جاه صوت سلطان :هلا
سطام داخل عرض واهو يطلع من باركينج المستشفى:كان قلت لي قبل لا انضرب على راسي واجي مستشفاكم واشوف المربوشة بنت خالك الغبيه طاح وجهي قدام الله وخلقه تناديني بسطيمان !!
سلطان :هههههههههههههههههههههههه تستاهل حابسيني بالبيت وحضرتك طالع الا صج شموديك المستشفى
سطام :اخذ لك اجازة مرضيه
سلطان :وبامر من مين ؟
سطام:لاتاكلني طيب ! اخذت لك بس حق هاليوم عشان ماينخصم عليك ولانك اكيد بكرة بتداوم ما اخذت لك اكثر ،طيب قل كثر الله خيرك يعطيك العافيه
سلطان :هههه مابين الاخوان هالكلام وسكر بوجهه
سطام يطالع الجوال بصدمه ورجع دق عليه
سلطان :في شي ثاني
سطام :انا الي داق!
الرصيد رصيد من ؟ الفلوس فلوس من؟ انا يعني انا المفروض اسكر
وسكر بوجهه سلطان
___________
الجوري ذهنها ابدا مو مع سوالف ريان بعالم ثاني
بعالم صراعها مع المجنون رائد (ياربي لمتى هالرعب ضاقت فيني الحسا على كبرها وسافرت وضاقت فيني روما اكثر ،وين اهرب منك يارائد !وراي بكل مكان وبكل زمان ، وين اروح ؟ اول شي كرهته ،وبعدها
شوي شوي زرع بداخلي خوف منه بسبب تصرفاته ،الحين صرت اقرف حتى من حروف اسمه ،شيبي ؟مدري!
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ،ماقول بعد انا غلطت ولا امي وابوي غلطوا بالعكس كانوا يتشددون ومرة ملتزمين معانا بخصوص علاقاتنا مع اولاد خوالنا ولا عمومتنا ومن صغر نتغطى عنهم لاننا مجتمع محافظ
،اممم يمكن اخر مرة التقيت معاه لما كنت برابع الابتدائي لما كان يجي بيتنا بعدها تغطيت عنه، حتى ما اذكر ملامحه كويس اذكر هيئته والان كبر وتغير حيل خلقيا وخلقيا الله يهديه ويبعده عن طريقي ،يوووه شكله يبيلي طبيب نفسي والله
بس جد في طرف غلطان مننا من البدايه ،ممكن انا ؟ ولا رائد ؟
ابتسمت بسخريه (مافكرت بموضوع خطوبتي كثر مافكرت برويد التبن،ياخي هالرائد مايخلي اصلا لشي ثاني متعه التفكير ،لانه غصب يعكر مزاجك )
نبهها سكوت ريان الي راح بسابع نومه
الجوري ابتسمت:ماشاء الله عليه النوم بجيبه توه صاحي !
ريان ريان ريان قوم قوم انت باللوبي مو بغرفتك قوم كمل نومتك بغرفتك
ريان وقف بنعاس ووقفت معه الجوري مسكته من ايده ومشت معاه لموقع غرفهم بالدور الاول
دخلوا غرفة ريان رمى بجسمه على السرير بدون تفكير
الجوري :هههههههههه الحمدلله والشكر رايح فيها الاخو
فصخته جزمته وغطته زين وطفت الانوار وطلعت رايحة لغرفتها وناظرت غرفة فراس
(ماشفته من بعد سالفه المسجات مادري وين راح! استغفر الله،مابي افكر بشي الله يحميك ياخوي)
الجوري بتفكير قفلت غرفتها ورجعت غرفة ريان اخذت جواله
ومشت طالعه من الفندق
________
اميرة بصدمه لما شافت جنى تسلم وتبارك لها
جنى :الف مبروك زوجة اخوي ربي يوفقكم
اميرة بهمس:يبارك فيك ..جنى!
جنى ابتسمت:لسى ماعرفت بنفسي كيف عرفتيني
اميرة للان مصدومه:انا انا اميرة ماتذكرتيني
جنى توسعت عيونها:اميرة؟ الي قبل كم يوم شفتك !!
اميرة ابتسمت بقهر(انا قلت ياربي مايطلع نفس ذاك المغرور طلع المغرور بشحمه ولحمه ):يب
جنى حطت ايديها على خدودها بعفوية:شالصدفه من جد الدمام صغيرة
اميرة لاتعليق
جنى جلست جنب اميرة على الكرسي الي حاطينه لو دخل عبد العزيز
وهمست باذن اميرة:اشوة انك انتي من امس افكر مانعرف البنت الي بتاخذ عزوز،عسا ماتكون شينه ولا مغرورة ولا جيكرة
اميرة ابتسمت:طيب لسا ماعرفتيني كويس
جنى :يعني ساعدتي وحدة ماتعرفيها اكيد انك حبوبه لو انك شينه ماساعدتي وهذا انتي ماشاء الله لا اله الا الله قمر مصور ،ياحظ عزيز فيك
اميرة استحت
......:جنى بسرعه شبكتي مع البنت سوالف ،صبري شوي خل تاخذ البنت نفسها على طول قرقرقر
جنى انحرجت : لا بس ملتقين من قبل ونعرف بعض
التفتت على اميرة:اعرفك على العائله الكريمه هذي زوجة اخوي عبد الرحمن وهذي امي اكيد عرفتيها وهذا سلطون ولدها يعني ولد اخوي وانا عمته
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
فاطمه ام سلطان :قالو لك البنت غبيه ماتفهم على هالوصف
جنى قصرت صوتها عن لاتسمعها ام اميرة:يافطوم صبري خل نطلع اوريك شغلك ماعرف ارد عليك قدام النسايب الجدد
فاطمه:ههههههههه ماسمعك وش تقولين جنى
جنى ابتسمت ابتسامه عريضه :ليه انصمختي !
اميرة ضحكت بخفيف على هواشهم
فاطمه:حبيبتي اميرة تعودي علينا انا وجنو دائما كذا
ام اميرة:الله يحفظكم
جنى وفاطمه:تسلمين ياخاله
ام عبد العزيز سكرت من ولدها :المعرس بيدخل يام اميرة عشان يلبس العروس شبكتها مايقدر يطول لانه يداوم
ام اميرة:حياه الله البيت بيته خليه يدخل ،بس اهو بيدخل
ام عبدالعزيز:اي بس اهو
اميرة تحس كانه احد عطاها كف مسكت ايد امها بقوة وهمست باذنها :مابي لايدخل بصيح والله
ايمان خزت بنتها واهي تلبس عباتها:اميرة عاد بس بتفشلينا قدام الناس ،مو بزر انتي

ثواني الا عبد العزيز عند النسوان واستقبلته امه بالزغاريد
ابتسم وباس راسها
ام عبد العزيز:الف مبروك ياوليدي مابغيت تفرحني فيك
عبدالعزيز:الله يبارك بحياتك يايما
مشت مع ولدها لحد ماوصلته مقابل عروسته
عبد العزيز توهق مايدري شيسوي
مد ايده يصافح اميرة مايدري كذا الناس تسوي ولا لا واميرة الي ماهي معاهم ابدا ومنزله راسها بالارض ولا انتبهت لايد عبد العزيز الي طول واهو ماد ايده
ام اميرة لكزت بنتها بخفه وهمست لها: مدي ايدك تعب الرجال
عبد العزيز(شالسالفه ماتتحرك ايدينها !!)
تجمدت حواسه لما لامست ايده الخشنه نعومة ايدها
جنى بشقاوة :يالمعرس ترا يبوسون جبين العروس
عبد العزيز ناظر جنى وابتسم(هييين بالبيت اعلمك شغلك يام لسانين يعني ماتعرفي تجي تقولي هالكلام بإذني )
قرب عبد العزيز من اميرة وباس جبينها
وجلسوا جنب بعض وكل واحد بعالم غير عن الثاني
وجنى تقط عليهم كلام وهم ماهم حولها
ام عبدالعزيز:خل نخليهم بروحهم واحنا نجلس بمكان بروحنا اذا مافيها ازعاج لكم يام اميرة
ام اميرة وقفت وبصوت واطي:حياكم البيت بيتكم خذوا راحتكم
اتجهوا للصاله الداخليه تاركين اميرة وعبد العزيز
اميرة مرتبكة من سكوته
عبدالعزيز(يلا تكلم طيب اقطع هالصمت )
عبدالعزيز :احم شخبارك
اميرة بهمس:تمام
عبدالعزيز انتظرها تسئله ولا سئلته ابتسم :انا بخير اذا كنت ناويه تسئلين ،امممم ... تدرسين جامعه؟ولا مخلصه ثانوي
اميرة بطفش:لا
عبد العزيز استغرب من طريقتها بس كمل المهم انه يطلع بفايدة من جلسته معاها يمكن خجلانه :طيب لا على شنو ؟
اميرة:على الاثنين
عبد العزيز التفت على اميرة يتأمل فستانها (فستان زهري فاتح مناسب لبشرتها الفاتحه )
عبدالعزيز :
___________
الجوري واهي حاطه سماعات الاذان
ومشغله موسيقى كلاسيكيه وماهي حاسه بالاصوات من حولها
جذبتها شوارع روما نستها رائد وهمه
بدلت عبوسها ببسمه ساحرة على محياها
شافت بعض المحلات على وشك انها تسكر
طرا ببالها ابوها :لو يدري اننا رايحين بيزا بيسطرنا
هههههههههه عادي هذا هم راحو فينيسيا بس خل يرجعون اخليهم يودونا غصب فينيسيا
نزلت السماعات من اذانها (خل ارجع الفندق قبل لايظلم الشارع ) وقفت مكانها تطالع الشارع :لا لا اخاف اضيع فتحت جوال ريان على موقع الفندق وجلست تمشي عليه
حست بخطوات وراها وخافت بدت تسرع بخطواتها
وشهقت بقوة لما مسك ايدها وصرخت
عبدالله حط ايده على فمها بسرعه:لاتصرخي انا عبدالله
الجوري انصدمت وخرت ايده بعصبيه :خير استاذ عبدالله ليه لاحقني
عبدالله بنفس صراخ الجوري :وانت ممكن تفهميني ليه طالعه لوحدك ،انت بنت وببلد اجنبي وطالعه لحالك يالقوية مو خايفه يطلع لك سكران يتحرش بك ولا حد يخطفك مجننننونه
الجوري بطولة لسان ماتطلع منها الا احيانا :هي هي هي مو اليوم ساعدتني يعني تقط الميانه ،اعرف حدودك
عبدالله الشياطين قدامه :لسانك يبيله قص امشي قدامي اشوف ،كذبت على فراس بسببك
الجوري لفت ماشيه وهمشت عبدالله:ماحد جبرك تكذب ياحلو
عببد الله بصراخ وكأنه راح ينفجر :يعني انت الحين تشوفي الي سويتيه صح طلعتي وماحد من اهلك يعرف عشان واحد سافل مضايقك
الجوري بعناد تمشي:قلتها اهلي انت شدخلك ليه تلحقني من مكان لمكان
الجوري بداخلها (يوم تناسيت الموضوع جا ذا غصب يغثني)
عبدالله مسك ذراع الجوري بقوة وسحبها:دخلني اني........
الجوري سحبت ايدها:شفيك سكتت ! يامسكين انصدمت انه مالك دخل فيني
وركضت باتجاه الفندق ولحقها عبدالله
الجوري وصلت عند الباب وقف بوجهها عبدالله :صبري لاتدخلي
الجوري حطت ايدها على خصرها:لاوالله توك مسمعني محاظرة طويله عريضه ،والحين لا ادخل ،عندك انفصام بالشخصيه انت !!
عبدالله :انا قلت صبري يعني صبري خل ادخل اشوف اذا فراس لسا جالس باللوبي ولا راح لغرفته ،عن لاينجلط لاشاف حضرتك جايه بهالوقت وانا مطمنه عليكم انكم بغرفكم نايمين
الجوري طالعته وببرائه تستهزئ:الكذاب وين يروح ؟النننننار
عبدالله لف ودخل :سخيفه
الجوري بعناد دخلت وراه على طول :مو قدددك
وراحت للغرفتها
عبدالله :اشوة انه مو موجود ؛يارررربي من هالبنت صدعت براسي عنننننيدة
وابتسم بسخريه :مو طالعه على احد قريب
قاطعه فراس واهو جاي :شفيك تهذر لحالك !!
عبدالله بتنهيده :ولا شي ،انت قل لي شسويت على ولد خالكم ؟
فراس ابتسم بخبث :اتصلت عليه والي دار بيننا (:
فراس :السلام عليكم !
رائد بارتباك : ه هلا فراس شخبارك
فراس:لسا ماسافرت يالنسيب المستقبلي !
رائد يسب نفسه كان لازم يقفل موبايله:هه لا
لسا ماسافرت صارت لي ظروف ولا قدرت اسافر
فراس:افا لايكون ناقصتك فلوس !
رائد:لا خيركم سابق بس شويه مشاكل مع خالك مو مخليني اسافر
فراس ينهي النقاش:عندك مهله اربع او ثلاثه ايام ،انا مدري متى بنرجع بس مدري شيصير لازم تكون مسافر عشان اقنع الجوري انك ندمان اذا ماسويت الي طلبت احلم انها تسامحك وتغفر لك وتوافق على الزواج منك
رائد بخوف :لا لا مابي يصير كذا
فراس:اجل حاول تتصرف بسرعه ،اشوة اني دقيت عليك عشان اعرف وضعك واضبطك ،طيب ياولد الخال لازم اسكر مشغول سلم على الاهل ،مع السلامه )
عبدالله ابتسم :يافضضضضضيع
فراس غمز له: اعجبك .
عبدالله :طيب وابوكم ؟ عنده خبر بهالرائد
فراس:لا لحد الان ماعنده خبر ،بس انا اعرف ابوي زين مستحيل نخبي عنه موضوع ويظل مخبى لازم يكتشفه مع الوقت
سكت فراس بعدها ضحك:تدري يابو عيون خضر احس استغربت انك تفاعلت معانا بالموضوع
عبدالله:ههههههه ليه
فراس:مدري ،بس فكرت يعني عيشتك هنا يعني قلت يمكن صارت هالامور عندك تافهه ومالها معنى ،يعني قصدي بسبب الحياة هنا فري
عبدالله :اخذت اطباع ابوي وتطبعت فيها وازور السعودية كل فترة
فراس:وامك رومانيه ؟
عبدالله:لا امي فرنسيه
فراس:اها ،يعني العيون الخضر وهالبياض على امك ؟
عبدالله بضحكة :شفففيك على عيوني،في سعوديين واجد عيونهم خضر وزرق
فراس:خضر بلعتها بس زرق لا لا ،اتخيل شماغ ولحيه وثوب وهيبه والعيون زرق لا لا مايلوق ههههههههههه
كانك تقول تخيل توم كروز ولا براد بيت بالثوب والشماغ
عبدالله ضرب ايدينه ببعض:لا بالله الولد فصل
(عبدالله شاب ممشوق القوام ملامحه اقرب للاجانب
ابيضاني وشعره خفيف مشوقر)
عبدالله تذكر :اي صح ريان قال لي اعطيك خبر انه امك وابوك راح يوصلون الصباح وانا راح اجيبهم للفندق.
فراس:اووبس يلا يلا اجل بروح انام تصبح على خير
عبدالله :وانت من اهل الخير
__________
بالدمام عند اميرة

عبد العزيز : ماشاء الله جميله
أميره : ادري شكرا،ماقلت شي جديد
عبد العزيز ابتسم ع جنب(واثقه اﻷخت): بس مو كأن لو لون ثاني احلى ولا انتي تحبي هذا اللون!
أميره بدون نفس(مايعرف يسولف قطع): مو مهم اي لون عادي
عبد العزيز (يالله صبرني ع اسلوبها لا اتخانق معاها من البدايه ): امم تتوقعي انا وش اللون اللي احبه؟
أميره بملل: افف حتى ذا مو مهم ماتعبت من اﻷسئله ولا تفكر نفسك في مركز الشرطة جالس لي استجواب
عبد العزيز رفع وجهها له: ماشفنا الوجهه السموح لايكون آلمتك رقبتك بس !
أميره ارتبكت لما جت عينها بعينه :..
عبد العزيز بأستهزاء:شفيه انبلع لسانك توهه شطوله!
أميره لفت وجهها عنه
عبد العزيز: مدامك طريتي مركز الشرطه ممكن اعرف شعندك طالعه لوحدك ذاك اليوم؟
أميرة : مايخصك بعدين مو لوحدي اعتقد شفت اللي معاي ولا عيونك فيهم شي!
عبد العزيز قبض ع ايده بقوة يحاول يتمالك اعصابه : ماشاء الله رجع اللسان اشتغل
أميره : هه الحمد لله ماني طرمه
عبد العزيز : استغفر الله .. ومنهم اللي معاك! قصدك السواق واللي معاه؟
أميره: اي مو ماليين عينك
عبد العزيز :تدري عاد ان طريقتك ذي في الكلام اكرهه شيء عندي
أميره :جد؟ والمطلوب!
عبد العزيز قفلت معاه : الي اقوله يتنفذ ماتطلعين لوحدك ، اتمنى ماتعاندين عشان ماتصرف تصرف يخليك تندمين مفهووم؟
أميره بتطنيش ﻷوامره( تونا بسم الله وقام يتأمر حضرة جنابه): اي يصير خير
عبد العزيز لف راسها له : اوولا لما اكلمك تطالعيني ﻷني مو قاعد اكلم الجدران
أميرة ارتبكت من نظراته لها وشكله المعصب: ثانيا!
عبد العزيز:ثانيا طلعه مع السواق لوحدك من اليوم ورايح مممنوع
أميرة: لا والله من انت عشان تمنعني
عبد العزيز: انا منو؟ نسيتي اللي قبل شوي يازوجتي العزيزه
أميره: افف درينا ترا كلها على بعضها خربشه على اوراق واسمي ببطاقة عائلتك ايوة ، والمطلوب؟
عبد العزيز: المطلوب ي بنت متعب تسمعين الكلام وتعدلي اسلوبك ترا الليلة مسكت اعصابي جايتك بطيب واتكلم كويس تعدلين لكنتك معاي ماني واحد من صديقاتك !! سامعه؟
أميره:....
عبد العزيز: رقمي سجلته جنى بجوالك
قاطعته :لاتتعب نفسك ماعندي جوال
عبدالعزيز :الجوال هديه عقد القران،لادقيت مابي تطنيشك واسلوبك هذا تصبحين ع خير
اميرة :دفش حتى مابعد استوعب انه جالس معاي
عبد العزيز الي واقف عند الباب رجع لما سمعها بطنازة:نعوووومتك مرة اسرتني ،تبين ارجع اجلس معاك؟
اميرة بربكه:ماقصدك
ابتسم عبد العزيز وطلع
اميرة حطت ايدها على قلبها:يالخبله كان انتظرتيه يطلع

_________
رائد سهران بالاستراحه مع الشباب ،لكنه بعيد عنهم بذهنه
فتح جواله وكتب sms للجوري
(كم اود بهذا المساء السعيد ان اختطفك واضعك بعيناي واسدل اجفاني عليك
وأدمر كل من استرق النظر اليك
يافتاتي المخمليه.... انا ليس متسلطا
كل ذلك بسبب غيرة رجل يريد احتوائك لنفسه فقط)
سند نفسه للجدار بعد ما ارسل الرساله
(ليه تتجاهلني وماترد ،وعد يالجوري بس تكوني عندي والله لا اطلع كل هالجفا من عيونك )
______________

صببباح يوم جديد وصباح فوضى المطار المكتض بالمسافرين
..
في المطار بعد مانزلوا من الطائرة
ام بسام: الحمد لله ع السلامة انتبهو عاد مو احين كل واحد يطير جهة وتضيعوا
ابو بسام: لاتخافي محد بيضيع يلا ي عيال السيارة برا اخذو اغراضكم والحقوني
...:ان شاء الله
بسام مسك جواله وبدأ يصور وهو يمشي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن اﻷن في مطار روما اللي هي عاصمة ايطاليا وصلنا قبل قليل وهي فيها مدن واجد بعد وتتميز بجوها العليل مو شمسكم اللي تحرق و..
غفران: اشتغل الفيلسوف
قاسم ضربه ع راسه: اسكت فشلتنا خبصت ام اللغة
كرار:مسوي فيها مذيع بيقلد ع اللي في اليوتيوب
غفران:نشرة اخبار وأنت الصاج
بسام: امشو وانتوا ساكتين خربتوا مقطعي الكشخه
غفران: ههههههه يرحم امك لاترسله ﻷحد تفشلنا ي الكشخه
قاسم:بيرسله لعبيد ومحيميد واللي تبعهم عادي محششين زيه
كرار:صح بالضبط بس جرعتهم زايدة عنه شوي
بسام: احمم لاتغلطوا على عمانكم
كرار وقاسم: يخسسوون
غفران شهقت: ههيي ويين أميير
بسام بخوف: ليش هو كان معانا؟
قاسم: مدري عنه
كرار: اول مانزلنا من الطيارة نزل معاي بعدين مدري
بسام:طيب لييش واقفيين يلا دورو له
قاسم:انا بروح ذيك الجهة
كرار:انا بروح مناك
غفران: ههههههههههههههههه
قاسم:شفييك هبله وش اللي يضحك؟
بسام:توها بتموت تقول ماتشوف امير واحين تضحك
غفران: ي حليلكم وانتو خايفين اقول امشو السيارة بس
كرار:وأميير؟
غفران: هههههههههه عند ابوي بس ابي اغير سالفتكم ﻷني ماني فاهمه عن منو تتكلموا


بسام :سخخييفه
غفران مدت لسانها: طالعه عليك اخوي الكبير
قاسم التفت ع بسام وكرار: اقول خواني بدل حركتها السخيفه خل نهج عنها وتجي بروحها
غفران وسعت عيونها: للااا والله
بسام:واحد ثنين ثلاثه يلا سبااق
غفران تطالع فيهم وهم يركضوا وحابسه دموعها:من جدهم ذيلي سحبو عليي افف عادي اصلا ادل ي ويلهم من ابوي
حست ان احد غطى عيونها وصرخختت بقوة
بسام حط ايده ع فمها :اشش فشلتينا
غفران انفجرت بكي: الله ياخذك ي بسييم طييححت قللببي وش رجععك انقلع
بسام: ههههههههه اسم الله عليك مارحت مكان حاوطت وجيت من وراك تفكريني غبي اخلي اختي لوحدها في هالمكان بس لازم نرد لك حركتك يعني
غفران ةهي تمسح دموعها: احلف بس مالت عليكم
بسام: هاﻷخت ماتتحمل مزح اعوذ بالله
غفران مدت بوزها: والله انتو ي اﻷولاد مزحكم مثل وجيهكم
بسام: هههههههههه شكرا شحلاتها وجيهنا امشي لايعصب ابوي تأخرنا كرار وقاسم راحوا
غفران: طيب يلا
_________
في غرفة الأنتظار بالمستشفى
سهام جالسه تنتظر جلست جنبها وحدة مبين عليها كبيرة وظلت تطالعها بتفحص
سهام توترت من نظراتها: احمم خاله بغيتي شيء؟
...:انتي حامل في نهاية الشهر الثاني صح؟
سهام(بسم الله ساحرة شلون عرفت ): اي صح
...:اول بيبي ؟ ولا عندك واحد قبله؟
سهام : لا ماعندي
...:اجل سمعي ي بنيتي أنتبهي لنفسك وانتبهي تنشري خبر حمالك للناس حتى لو سئلوك قولي كرشه ترا عيون الناس ماترحم شوفي ذيك اللي جالسه هناك بنتي تزوجت وكل ماتحمل تقول ويحسدوها وتسقط واحين ثلاث سنوات ماحملت
سهام حطت يدها ع بطنها(اعوذ بالله منها اسم الله عليه وليدي ): بس ي خاله اللي يحصن نفسه ويتوكل على الله مايصيبه شيء بس انتو اعتقادكم كذا
...:لا لا صدقيني هذهي تبي تسئليها بعد؟
سهام:لا مايحتاج وترا عادي ثلاث سنوات مو عشر هذا قضاء وقدر ماتدري يمكن خيره
...: عاد انا قلت لك وانتي كيفك لاصار كذا الرجال مايرده الا الزوجه الثانيه
جاهم صوت الممرضة:سهام سامي
سهام وقفت (اووف واخيرا بفتك من هالمعقدة ) : اي ماعليه يلا سلام
طلعت وشافت سامر واقف ينتظرها
سامر: واخيرا جى دورك
سهام بطفش : اي والله ماصدقت متى اقوم عن هالعيوز المتفلسفه اللي داخل
سامر: لييشش شفيها
سهام تقلد صوتها : قال شوو لاتنشري خبر حملك للناس حتى لو سئلوك قولي كرشه
سامر وهو فاطس ضحك:هههههههههه كرشه مره وحدة هههههه
سهام: الحمد لله والشكر نفسيه
سامر فتحت باب غرفة الدكتورة: خليها عنك دخلي دخلي بسرعه
سهام ابتسمت: شكلك متحممس اكثر مني
سامر: حححدي

بعد مادخلوا الدكتورة خلت سهام تتسطح ع السرير وسكرت الستارة
سامر يطالع: ههيي وانا وش هالسحبه
سهام:هههههههههه هذي نهاية الحماس
الدكتورة: هذا زوجك؟
سهام : اي زوجي
الدكتورة بعد ماشغلت السونار : تعال شوف
سامر قرب من الشاشة: ماشوف شيء شنو ذا
الدكتورة تأشر وهي حابسه ضحكتها على فهاوته: هذا شوفه وهذا القلب ينبض بس توه صغير بعد كم شهر تشوفوه اوضح
سهام: ي حييااتي اقدر اسمع صوت نبضاته؟
الدكتورة: اي بس هدوء عشان تسمعوا
...بعد لحظات من الصمت..
سامر صرخ: ي قللللببببيي فدييت نبضاتك انت
سهام بأحراج من الدكتورة قالت بهمس: اشش ترا بعدنا في المستشفى
سامر : شوفي شوفي سهوم يشبهني
سهام: هههههههه خل تطلع له ملامح مابعد يصير شيء
سامر: لا لا عندي احساس ان يشبهني بس هو بنت ولا ولد؟
سهام: طيب خل احساسك ع جنب احين تفضلي دكتورة
الدكتورة: مانقدر نحدد جنس الجنين احين
________________

ولأن أرواحنا خُلقتَ لفترة من الزمن وسترحل ..
لذلكـ ابتسموا ، وتناسوا أوجاعكم
فهي دُنيا لا جنة
(مر الاسبوع والذي يليه وابطالنا تختلف اوضاعهم، افضلهم ذلك الذي يعيش يومه وكانه فاقد لحياته غدا )


Happy weekend
(نهاية اسبوع سعيدة)
الجوري صحت من النوم بنشاط ماباقي لهم شي بروما لازم يرجعون للحسا عشان اختبارهم وزواج زكيه
لبست بسرعه وجهزت وصحت الكل
الجوري عند غرفه امها وابوها:بااااااابا امي ابي يبببببببا
بو فراس:ها ها يبا شفيك ،صاحين صاحين
الجوري:ييييلا بنفطر بالفندق اليوم وبعدها بطلع مع غفور نشتري هدايا وشغلات ولازم تكونون معانا عشان بعدين بنروح حدائق فيلابورقيزي و .....
حنان فتحت الباب وحطت ايدها على فم بنتها :خلاص جهزنا من زمان ننتظركم تصحون
طلع فراس من غرفته واهو ماله خلق شد اذن اخته :بنت مزعجه يالله صباح خير شالنشاط الي عليك
الجوري غمزت لاخوها بشقاوة :كلها يومين ونرجع السعوديه المفروض تكون متحمس اكثر مني عشان الطلعه الي اتفقنا عليها
فراس صرخ من الحماس:ذكرتيني ادق على الكل اليوم واقول لهم
بو فراس طلع من الغرفه :يامثبت العقل والدين ترا انتوا مو لوحدكم بالفندق لاتصرخون
فراس :ههههههههه ماحد يفهم علينا عادي
بو فراس:طيب يلا نزلوا عشان مانتأخر على بو بسام واهله اتفقنا على الساعه 9 نلتقي كلنا بالمجمع
فراس والجوري :اوك
ونزلوا بسرعه لريان اكيد طفش واهو ينتظرهم
فيصل:بتكلمين الجوري انتي ولا اكلمها انا؟لازم تعطينا رد اكيد قبل لانرجع الحسا,وماباقي شي على الرجعه
حنان : انا مشغوله اليوم بكلم البنات في الجمعيه وبرتب معاهم حق الحفل الخيري ,معليش حبيبي كلمها انت ،لازم يكون كل شي جاهز قبل لا اروح لهم لانهم اكيد بهالاسبوعين ماسوو شي
فيصل:هههههههههه طيب طيب ،لاتبرري قولي انه ماحد يعرف يتفاهم مع بنتي الا انا
حنان رفعت حاجب :ووووواثق مرة ،تتحدى؟
فيصل بضحكة واهو يمشيها معاه:ههههههههه لا ،لاتحدي ولا هم يحزنون انا بكلمها بس كنت اطفرك
ناظرته حنان بنص عين
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههههه خلاص اسفين
ونزلوا عند اولادهم يفطرون
ريان بطفش :وييينكم زهقت لو ادري مانزلت الا بعدكم
بوفراس:هذا احنا نزلنا يلا فطروا وانا والجوري بنروح مشوار وبنرجع
الجوري باستغراب :وين !
فراس:وانا ؟
بوفراس:الا انت مابيك تكون معانا
الجوري ناظرت فراس بخوف من انه ابوهم يكون عرف بسالفه رائد
فراس ابتسم يطمنها (مستحيل روحي بس روحي)
ردت له الابتسامه
بو فراس كان يراقب تصرفات هالاثنين :انزيين !
فراس والجوري انفجعوا :ها
بو فراس بشك:شفيكم ؟
فراس:سلامتك بس يعني بالعادة ماتفرق بيننا يعني اي مكان نكون مع بعض
بو فراس:ماراح نتاخر موضوع خاص بين الابو وبنته 10 دقايق وراجعين
فراس:طيب اوك خلاص تقدرون تروحون سمحت لكم
...:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
بو فراس بضحكة:واثق ولد ابوه
مشوا عنهم
________
غفران :اميييري الحلو تعاللل
امير بزعل:ماهبس
غفران بضحكة:ووووول كل هذا لانه قلت لك ماراح اخذك معاي ونروح للجوري
امير:ايه انت وهس
غفران:يممممه منك انا وحش عشان مابتشوف الجوري
خلاص بوديك معاي بس لازم تسوي الي اقولك
امير ببرائه:ويث
غفران بضحكة على كلامه:تمسك يد الجوري ولا تتركها عشان ماتضيع مثل واحنا بمدينه الالعاب
امير:انا ستول ما بديع
بسام:غغغغفيييير يلا ترا مابقى الا انتي معطلتنا
غفران تكلم امير:قول حق بسام جب ومالك شغل
امير حط ايده على فمه:لا دودو دالت لي عيب ندول تلام مو نديف.
غفران:خف علي يالمطيع انت بعد يلا يلا امشي بنلوح لدودو على قولتك
طلعوا لبسام
غفران:لاتصارخ شفيك انت انا مو صمخه اسمعك كلها خمس دقايق على مالبست ولبست امير شوف وتعلم منه الكشخه
امير يعدل الكاب الي على راسه:انا هلو دنتل مان
بسام:مو دنتل جنتل جنتل
امير يكرر:دننتل دنتتل
بسام بضحكة:عووووج هاللسان مدري متى بيتعدل
غفران :عوج ولا مايل
بسام:ها ها ها مرة تضحكين
قاسم:ككككككككاك شطفو جبهتها تشططططيف
غفران:ديك اعوذ بالله
بسام:امشششو يلا فشله لانتاخر على بو فراس
______
سلطان يكلم جوال واهو يتمشى بالمستشفى
سلطان:افا والله ماتوقعت ياندور انك ماتلاقي وظيفه بسرعه
نادر:اي بس الحمدلله على كل حال ماتدري شالصالح فيه
سلطان:والنعم بالله
انتبه سلطان للدكتور بو ناصر طالع من مكتبه ووضعه مو اوك :لاحول ولا قوة الا بالله
سلطان:نادر سكر اشوي برجع اتصل فيك ،باي
سلطان:صباح الخير بو ناصر
بو ناصر:هلا هلا ولدي شخبارك ها محلل معاشك ؟
سلطان:ههههههههههههههه على اكمل وجه اخر واحد اطلع واول واحد اداوم اي اوامر ثانيه ؟
بو ناصر:هههههههههههههه تزوج يلا اجل
سلطان:عاد هالامور تاركها للوالدة ،بس انت قولي شفيك شكلك متضايق ؟
بو ناصر:كل ماكملت الطاقم الطبي لعيادات الاسنان صار فيها نقص
سلطان:افا،مين ناقص؟
بو ناصر:طبيب تقويم الاسنان اعتذر بيسافر مع امه علاج بالخارج
سلطان :الله يشفيها
ابتسم وكمل:طيب حلك عندي يادكتور
بو ناصر بزعل:انا اسميك ولدي وانت تسميني دكتور
سلطان ضحك:ابشر من اليوم ورايح اسميك العم بوناصر
بوناصر:اي هذا ولدي الي اعرفه ،اي شنو حلك قول ؟
سلطان:بتفك ازمه صديقي تدرب اهو معاي هنا
بو ناصر يحاول يتذكر :انا ماجا لي الثناء والمدح الا عليك ماذكروا لي بقيه الاطباء،اتصل عليه خله يجي حالا اذا يقدر
سلطان فرح وارسل رساله لنادر (يابو الشباب تعال المستشفى الي اشتغل فيه الان وبسرعه لاتتاخر )ثواني الا نادر متصل
سلطان ضحك ولف الجوال لبو ناصر:ماصدق شكله ،كلمه انت
بو ناصر:ههههههههههههه طيب ،شنو اسمه ؟
سلطان:دكتور نادر
بو ناصر اخذ الجوال وبرسميه:دكتور نادر سلامات؟متاخر على الدوام دوامنا الساعه 8
نادر مو مستوعب:ها
بوناصر ضحك وعطا الجوال لسلطان
سلطان:لاتسئل عن شي انت تعال وبس يلا مع السلامه
بو ناصر :هههههههههههه
سلطان:فاهي هالولد
بو ناصر:يلا وانت ارجع لعيادتك لا اخصم من راتبك الحين
سلطان ضحك:حلالك عندي دخل ثاني
بوناصر:هههههههههههه كفو صريح
سلطان:اوك يابوناصر انا راجع لعيادتي واذا وصل نادر راح اخليه يجي لمكتبك
بو ناصر:موفق
سلطان تذكر شي وناداه :ياعم
بوناصر لف:هلا ؟
سلطان:بسئلك بس مين الي اثنى علي ؟
بوناصر:بنتي
سلطان:اها ،بس مامسكت حاله بنات وقت تدريبي الا حاله وحدة
بوناصر :اي اكيد اهي
سلطان ابتسم :عدل ،عن اذنك
مشى واهو يفكر(معقوله البنت الغبيه ذيك !تكون بنت بو ناصر )ميل فمه (الله يهديها ويصلحها)مانتبه لكلام الممرضه الي معاه واهو مشغول تفكيره(عسا ما اكون وهقت نفسي اني اشتغلت عند ابوها واصلا شدراني انه ابوها !!)(لا لا ذي بزر مراهقه وش يطلع بإيدها تسوي)نفض الافكار من راسه
:دخلي المراجع يامنسا
_______
رائد يجهز شنطته
ام رائد:ياولدي والله ان عرف ابوك انك بتسافر والله لايقلب الدنيا فوق راسنا والله ماتسادي علينا انت اخبر بابوك وعصبيته
رائد قرب من امه ومسك ايدينها:يما حبيبتي انتي ماتبين تشوفين ولدك معرس ؟ ماتبين تشوفين عيالي؟
انا بالالف ياويلاه قدرت اكسب ثقه فراس عشان اخذ اخته وقدرت اخبي عليه هالفترة كلها اني ماسافرت واقنعت منال تقوله اني سافرت ووثق وماتقصى اخباري عن طريق معارفهم لازم اسافر مايصير يجي الحسا يشوفني واذا سئل ابوي عني قولي له طالع مع ربعه شاليهات مزرعه اي شي دبري الوضع تكفين يايمه ,طيارتي الصباح
ام رائد بتعجب:شتتتتخربط انت !!
رائد يبوس راس امه:يمه بعدين افهمك كل شي بس خليني اخذ اهم الاشياء الي تلزمني في امريكا لمدة ثلاث ايام ولا يومين وبرجع اوك ؟
ام رائد بيأس :خلاص كيفك كيفك بس يارائد ان صارت اي مشاكل والله وبكسر الهاء لانت ولدي ولا اعرفك
رائد:بإذن الله مابيصير الا الي يرضيك يالغاليه
ابتسمت:الله يهديك يايمه ويخفف من جنونك الي بيجي يوم وبيجلطني
رائد:اسم الله عليك يايمه لاتقولي كذا
________
بروما تحديدا بالمجمع
الجوري :عندك نظارة شمسيه ؟
غفران باستنكار:عند حقة بسوم بس ليه!
الجوري:بس لبسيها وانا بلبس حقتي عشان لامروا فروس ولا بسام مالنا شغل فيهم ،يعني اكيد ماراح تتغطين بين هالناس السفور !
غفران بضحكة:انزين انزين ،خلينا بالمهم
زكوي اخذنا لها فستان حق صباحية زواجها
وحلاوي وش ناخذ لها ؟
الجوري:مدري والله قلت يمكن اخذ لها جزمه وساعه ونطقمها مع تيور شياكه تكشخ فيه قدام اهل زوجها المصون لاطلعت من الاربعين
غفران:يالخبله مايقولوا زوجها المصون يقولوا المحترم
الجوري:هههههههههههههه الي اهو
انتبهت لابوها وجنبه عبدالله وابوها يكلم جوال
ميلت فمها:الحين بابا تارك عمو بو بسام وجاي مع هالمليق
غفران:شفيك كارهته من وصلنا روما وانت كل ماشفتيه تتحلطمي
الجوري :انتي دخلي هذا المحل وانا بروح لابوي وبرجع لك طيب
غفران :اوك لاتطولي
الجوري:بابا
بو فراس اشر لها تجي جنبه وحط ايده على كتفها :اعذرنا يابوسلطان تاخرنا عليك بالرد ،تسلم والله من طيب اصلك
لا مو مطولين باقي لنا يومين وتقدر تقول يوم بروما واليوم الثاني بنمشي من الصباح باذن الله في الدمام نكون موجودين على يوم الاحد او الاثنين
الجوري حست ودها الارض تنشق وتبلعها اول مرة تستحي كذا 🙈
عبدالله بهمس بفرنسيهالفتاة جميلة عندما تخجل)
الجوري انتبهت له وفهمت كلامه (قليل حيا اشوة انه بابا واقف وكذا يتكلم صحيح ماعرف اتكلم فرنسي الا قليل بس افهم سفراتنا لفرنسا هذا العائد الوحيد منها)
عبدالله ابتسم:مبروك ،راح تعزميني بزواجك ؟
الجوري ميلت فمها وسفهته
خلص بو فراس من مكالمته مع بو سلطان الي رد عليه بموافقه الجوري
بو فراس:ايوة شفيك جوريه ؟ناقصك شي بابا؟
الجوري هزت راسها بنفي :شفتك واقف جيت اشوفك
بو فراس:وين غفران عنك ،
الجوري:خليتها تدخل المحل وبلحقها الحين
بو فراس:اوك ،طيب جاهزين نفسيا بعد مانرجع اختباركم ؟
الجوري:كلها تلوين دوائر
بوفراس:هههههههههههههههههه� � ،الله يوفقك يابنتي يلا روحي لصديقتك عشان لاخلصنا انا عازم بوبسام على العشا بمناسبه موافقتك على سلطان
الجوري نزلت راسها وبهمس:طيب باي
بوفراس :وانت ياعبدالله اكيد راح تجي صح،ابيك تكون معانا
عبدالله انتبه للجوري وقفت تبي تسمع رده راح يجي ولا لا
عبدالله:والله مشغول بس ماقدر ارد لك طلب
الجوري تحس انها فرحت بداية كلامه وتكسرت مجاديفها لما قال(ماقدر ارد لك طلب )
كملت طريقها وواضح الغضب بمشيها
عبدالله ابتسم(والله احسن شي بالدنيا تطلعها من طورها ،شكلها يكون جدا جميل)
_________
دخلت الجوري المحل :غبي ،مدري شيبي يقط وجهه معانا
غفران واقفه وبايدها معطف فرو ابيض:شفيك !
الجوري:ولا شي
غفران ابتسمت:اكيد عبدالله ،خليه عنك مدري شحقى رايحه انت لهم،قولي لي شرايك في هذا ؟
الجوري :رهيب واللون فضيع ،بس زكوي ماتحب الفرو
غفران :ومن قالك انه لزكيو ،هذا لك
الجوري:لاتقولي على حسابك !
غفران:لاتناقشيني هديه
تذكرت وهم يحاسبون:اي صح جويري ماقلتي لي شسويتي على موضوع الدكتور الي تقدم لك ،مافتحتي الموضوع مرة ثانيه
الجوري ابتسمت بخجل :احم
غفران بفرح:اييييييوة صاروا الخدود حمر ها بشري
الجوري:انقلعي بتحرجيني مابرد عليك
غفران:لا لا لا خلاص مابحرجك بس قولي من البدايه كل شي
الجوري :اممم يعني عادي اهو شسمه
غفران :اي؟
الجوري واهي شاغله نفسها بكم عباتها عشان عينها لاتطيح بعين غفران:قبل لانجي المجمع سئلني بابا
وقلت له مابي
غفران انفجعت:وش الي ماتبي هيييي يالخبله ومستحيه وخابه عمرك !
الجوري قاطعتها:يالخبببله صبري اكمل تخربي حتى على الواحد مستحاه
غفران:انزين اسف كملي سعادتك
الجوري:قلت له مابي اسكن مع خواته لانه احسهم مو متقبليني قالي بوسلطان معطيني خبر انه سلطان وسطام لهم بيوت مستقله فيهم لما فكر يزوجهم شرا لهم ارضين وبناهم بظهر بيته عشان مايبعدون عنه اولاده ويكون لهم بنفس الوقت حريتهم واستقلاليه لحياتهم
غفران :حللللو يعني لا سليمه قطع والثانيه نسيت اسمها بتكون لها علاقه فيك
الجوري بضيق:بس ولو لازم احاول اتقرب منهم راح اعيش معاهم لازم يكون بيننا احترام وبيني وبينك احس هالسعدية ودها تقتلني تركي عنك سليمه بعمرنا اقدر اتقرب منها بسرعه
غفران :اففف ياحبك للنكد لاتفكري بهالاشياء تو الناس عليهم يمكن لاصرتي زوجة اخوهم يحبونك
الجوري:ماقدر امنع نفسي من التفكير ،مهما كان الزواج استقرار ومابي تكون حياتي متوترة
غفران:بس لابد من المشاكل حبيبتي .
جاهم صوت كرار من ورا:غفيييرا
غفران لفت:ها شفيك !
كرار:مسكي امير لعوز امي خذيه قاعد يتصيح من مساعه يبي دوللي ودوللي ولاحنا عارفين وش هالدوللي
الجوري كتمت ضحكتها
غفران اخذت امير:هههههههههههههه كان جبتوه من اول ماقام يحن
امير يمسح دموعه:دودو خديني وهسين دولي يتلخون علي
اخذته الجوري وباسته :حياتي انت
امير:ابوت يدول بيديب لي تاتاوات ادا تكت
الجوري بضحكة:يالمعجم الوسيط ترجمي فكي الطلاسم قتلتني
غفران:ابوك قاله بيجيب له كاكاوات لسكت
الجوري:افا حتى ابوي زعجته ههههههههههههههه حست انهم دعو على هالدولي
غفران:ههههههههههههههههههه� �هههههه امشي يلا نروح عند امي وامك
الجوري:خلصنا كل اللسته الحين ؟
غفران:يس يس يلا جووووووعانه حدي وتعبت من الدوارة
الجوري
واهي تعدل جاكيت امير:بابا عزم ابوك وبنطلع كلللنا بنتعشى في مطعم
غفران :ووووووواو اخجلنا بكرمه الطائي
غمزت لها:والله شكله من فرحته ببنته
الجوري ابتسمت:جب وامشي ولا احط باكلك كاتشب وتتادبي
غفران:لا لا لا لا اتووووووب
الجوري :هههههههههههه اي خلك اليفه
غفران :اليفه بعينك شايفتني قطوة !!
الجوري ترمش بعيونها بدلع :لا انا الكتوه
غفران لكزت الجوري بذراعها :شوفي ذا جا شكله عشان ينادينه
عبدالله بينه وبينهم مسافه:يا انسه ابوك يقول يلا عشان بتمشون
الجوري:انزين
عبدالله باستغراب:شنو !
الجوري غمضت عيونها بقل صبر :ولا شي ،وين هم ؟
عبدالله :امشو وراي
الجوري بتتكلم غفران بسرعه سكرت فمها بايدينها:خخخخلاص ولا كلمه امانه جوري
الجوري بعدت ايادي غفران وبهمس:للللا والله !! احنا شنو شايفنا قطيع غنم نمشي وراه !!
غفران :انزين عشاني عدي الموضوع والله الرجال نيته مافيها شي بس انتي مو بالعته
الجوري رفعت امير من الارض :سكتت امشي بس
___________
بو سلطان داخل على اهله
وسطام متوسط الجلسة كالعادة وينكت
بو سلطان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله
سطام:هلا باللي لفاني ياهلا به عدد دقات قلبي في غيابه
سهام تصفق:ايوووة كمل
سطام :بس هذا الي حافظ
بو سلطان والابتسامه معتليه وجهه :سميه تعالي اشوي ابيك
ام سلطان مرت من عند سطام
سطام:انا من مساعه اكلمها هالام ماترد علي وراسها مصدع من هذرتي ،والحين بس قالها الابو قومي قامت كانها الطرابه
سهام بضحكة:ههههههههههههه انت موووو طبيعي عليك كلمات تضحك ،قول ماشاء الله على امي لاتصيبها بعين ترجع تمرض
بو سلطان:كفاك السميع العليم ،ماحد جايب المرض لزوجتي غيرك
سطام بهبال:حياك الله تسلم
سليمه:وووووووع سامج
سطام:سامج ولا دجاج
سهام:شدخل !
سطام:يعني الكويتين يقولون سمج على نفس طراز سامج فالقطه هنا انه سمك ولا دجاج هع
حلوة ادري
سهام :هههههههههههههههههه حلوة ولا مرة
سعدية:شالظرافه الي نازله عليكم اليوم !
سهام بتطنيش لسعدية:ناقصنا سلطووون
سطام:اي والله من قام يداوم وانا ماشوفه كثير ،ياجمال اني اكون مدرس بس 6 ولا سبع ساعات في اليوم
صحيح طلابي مهملين بس حليوين دمهم خفيف على مدرسهم
سهام:ودي اصورك وارسلك حق طلابك وانت تتسيمج عشان تروح الهيبه
قاطعتهم امهم وصوتها مليان فرحه :وين وين جوالي بسرعه
سطام :بسم الله شفيك يما سهام مب تولد تو الناس
ضربته سهام بعلبه المناديل :انت شفففيك علي شتبي
برا برا
ام سلطان عصبت:اف منكم واحد يقوم يجيب جوالي يمكن لسى في غرفه سلطان
سطام :اول قولي لي وش الموضوع
ام سلطان :بو فراس اتصل على ابوك وقاله انهم موافقين
سطام نقز من الحماس:ووووووووووواو
والله ماحد يخبر سليطين قبلي
سهام تطلع جوالها من الشنطة:لا ياربي جوالي طافي
بو سلطان واهو راجع لهم :موقايل لك لاتقولي لهم الا لما تخبرينه انتي اول
سعدية واهي حاطه رجل على رجل ابتسمت بسخريه:لهالدرجة واثقين انه بيفرح لاخبرتوه
ام سلطان بترد وسكتها باشارة
سليمه:ترا ايزي الوضع التم المنحوس على خايب الرجا
توقعتها توافق تبي واحد هم مثلها
بو سلطان:ماني حاب اعكر مزاجي بمحاظرات لكم انتوا الثنتين حابين نكمل فرحتنا
سطام ماهو حولهم حرق جوال سلطان اتصالات لحد ماقفل الجوال بكبره سلطان
سطام :اففف سكر جواله ،والله اروح له للمستشفى وطلع بسرعه عشان لايمسكه ابوه
سطام :من قدي بلعب بأعصاب سلطان
__________

يتبع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:36 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اميرة جالسة مع امها وابوها بالصاله
تحوس بالفيديوهات بايباد الجوري (الايباد مليان صور لفراس وريان وفيديوهات اهي معاهم وابوها كمان و صور طلعاتها مع ربعها ،ولا حاطه انستغرام تحط فيه هالصور،احسن وش لها بالانستغرام ،ابراج مراقبه الي فيه اعوذ بالله )
قاطعها ابوها واهو يمد لها جوالها
متعب:جوالك له ساعتين يفححط هنا ولا انتي حاسه فيه
اميرة:مانتبهت له
اخذته شافت 10 مكالمات من عبد العزيز ●_•
شوي الا وصلتها رساله منه (اميرة وينك عن جوالك ؟ انتي ببيتكم ؟ اذا ببيتكم عطيني خبر )
اميرة :عن اذنكم بصعد غرفتي
امها وابوها :اذنك معك
اميرة دخلت غرفتها وسكرت الباب ودقت على عبد العزيز ثواني ورن بمسامعها صوته الي يخليها غصب تخاف وترتبك :انت وينك ،طق ميخي وانا ادق
اميرة :عبدالعزيز !بالبيت يعني وين بكون ،من بعد ماحضرتك صدرت قرار اني اعلمك بكل دخله وطلعه وروحه وجيه لاعت كبدي ماعدت طايقه اطلع حتى برا غرفتي
عبدالعزيز سكت بعدها قالت :انا قدام بيتكم نزلي بنطلع نتمشى شوي
اميرة تعكس بالكلام:يعني مو مصدق اني بالبيت وجاي تتاكد
عبدالعزيز بهدوء :انت ليه تفهمي الكلام بكيفك ،انا قلت نزلي اتاكد من وجودك ولا قلت نزلي بنتمشى ! اليوم اجازتي وحاب اطلع اتمشى معاك
اميرة :باي وسكرت
بقهر وقفت عند المرايه :مو عارفه شسوي اه من بطني واه من ظهري مرات احس انه ماكو احد يهتم فيني كثرك ومرات احسه مو اهتمام هذا شك بسبب شغلك والمشاكل الي تشوفها الي تشيب الراس ومرات احس مافي احن منك ومرات مافي اشرس منك ويييينك ياجوجو بسفرتك هالمرة انا ضعت موعارفه شنو اتصرف بدونك
لبست عباتها بسرعه لاتتاخر عليه
نزلت عند امها وابوها :يمه يبه عبدالعزيز برا بنروح نشوف محلات الاثاث وبنتمشى اشوي
بومتعب قطب حواجبه وطالع ساعته :طيب لاتتاخري الساعه تسع ابيك تكونين جالسه هنا
اميرة باست راس ابوها :طيب باي
ايمان:مع السلامه انتبهي لنفسك
اميرة تكلم نفسها (خلك هادية وريلاكس لاتوتري عمرك ولاتفهميه على كيفك )
ركبت السيارة بهدوء :السلام عليكم
عبد العزيز حرك:وعليكم السلام والرحمه ..شخبارك
اميرة :الحمدلله تمام ...وين بنروح
عبد العزيز ابتسم :انت قلتي انه من زمان ماطلعتي حبيت اغير لك جو وبقولك انه الزواج بعد شهر واسبوعين تقريبا
اميرة انصدمت:لااا طلال بللليز قررريب مرة
عبدالعزيز قطب حواجبه :مين طلال !!
اميرة بلعت العافيه :م م ماحد قصدي عبد العزيز ،انت اسمك طويل واتعيجز انطقه
عبد العزيز بشك : متاكدة ؟
اميرة:اذا ماتبي تصدق هذا شي راجع لك ،واذا ناوي تعصبني وتشك بكل شي رجعني الحين بيت اهلي وخلنا ننهي كل شي ياعزيز. لانه تعبت وحاولت في انك تفهمني وانت مو جاي تفهمني
عبدالعزيز بهدوء نزل جلد بالطريق ووقف:لما بغيتي تقصرين الاسم ناديتيني عزيز
اميرة:عبدالعزيز رجعني بيتنا
عبدالعزيز:طيب شفيك خايفه ومتوترة ترا ما اكل لحوم بشريه
اميرة بصوت عالي:مانتي متوترة بس طريقتك بالكلام مرة استفزازيه
عبدالعزيز لف لها وبنظرة حادة ولسا على نفس هدوء نبرته:انا موجالس اصارخ مثلك ! ولا جالس احقق معاك ،بس حاب اعرف عن زوجتي كل صغيرة وكل كبيرة حاب عرفت شنو تحب تاكلي ووش تكرهي من الاشخاص الي تمرهيهم ومن تحبي ومع مين تحبي تجلسي درست شخصيتك من كل النواحي الي احتاجها لاني بعيش معاك عمر طويل بس ماقربت من ماضيك لانه حسيتك تتضايقي من اي سؤال عنه ،بس انت كل الي اهتميتي فيه تشككي بكل سؤال اطرحه ،تفهميني على هواك ،واخر شي واهو الاهم ماهتميتي تتعرفي علي .
حرك السيارة بهدوء متجه لبيتهم مرة ثانيه
اميرة حست بتأنيب الضمير لما لمست العتاب بكلامه وسكتت (دائما ساذجه يا اميرة مدري متى بتكبرين)
عبد العزيز:اي صح وفي نقطه حاب اوضحها لك لما اقولك لاتطلعي الا مخبرتني ،مو تجسسا مثل ماتظني
لا انا شغلتي تحتم علي هذا الامر ،لاقدر الله يمكن تتكرر حادثه خطفك ،كانت صدفه بس ممكن كانوا راح يضروك
سكت شوي حاب يسمع منها شي
لكن صمتها شب النار بجوفه كل ماحاول يقرب منها يحسها تنفر منه
ببتكلم بس صدمته ردة فعلها انها نزلت من السيارة بدون اي مقدمات
مسح بكفوفه على وجهه :صبرا جميلا والله المستعان
سند راسه على الدركسون:مابضغط عليها ولا بضغط على نفسي عشان علاقه فاشله من بدايتها
حرك من عند بيتهم
_________
اميرة دخلت البيت
التفت متعب للباب :مااخذتوا حتى ربع ساعه بسرعه رجعتوا
اميرة :صار عنده شغل مفاجئ ورجعني
متعب :اها طيب تعالي اجل جلسي معانا
اميرة :لا ابي انام اشوي عن اذنكم
سكرت على نفسها باب غرفتها
اميرة(شكلي مرة ضايقته )
اميرة نفضت الافكار من راسها :يووولي يستاهل يتحمل مو يبي يتزوج يتحمل
__________
على طاولة الحريم
غفران :وهذا سالفتها كلها مسكينه
الجوري انصدمت :غبي هذا زوجها مو رجال ابدا
ام فراس قاطعتهم : طيب ليش ماتنفصل عنه تروح لاحد الدور الي ياخذون مثل حالتها ويساعدوهم ويخلوهم يطلقون !!
غفران : ابوها يشتغل عند ابو زوجها وخايفه يضرون ابوها واهو كبير بالسن واخوانها صغار خايفه على مستقبلها ،حتى لو بتنفخ بوجه ولده على جول هددها بابوها
الجوري :حسبي الله ونعم الوكيل ،لهالدرجة في ناس بهالدناءة ،طيب هالابو ذا بما انه بطران يقدر يزوج ولده اي بنت من مستواهم بدال ماياخذون هالمحتاجين
ام بسام:يابنتي في ناس تفكيرهم خبيث لو اخذ لولده بنت لها سند قوي وراس كبير مستحيل يلوون ذراعها بس لما ياخذ له من هالمساكين اهو المسيطر بكل شي
ام فراس:كلامك صحيح ،وحتى لو اخذ له بنت من مستواهم تفكرين بيعطونهم بناتهم على طول على الرحب والسعه لا طبعا! ،راح يدورون لبناتهم رجال مو مثل هالتافهه هذا عديم الغيره
الجوري:كسرت خاطري ودي اساعدها شنو قلتي اسمها ؟
غفران :سحر
ام فراس:الله يعينها ،غيروا هالسيرة ضيقت خلقنا جايين ننبسط
فراس من بعيد ينادي الجوري
الجوري:بشوف فروس شفيه
راحت لعنده
فراس:وين جوالك
الجوري:بالفندق من ذاك اليوم واهو على حطته ،ليش صاير شي؟
فراس تغير وجهه من ابتسامه لضيق:طيب منال على الجوال تبغاك ،وخلي الجوال عندك .
الجوري:طيب
حطت الجوال على اذنها :الو
منال :هلا ،هلا بالقاطعه غيرتك روما علينا ؟ ماعدتي تسئلين ولاتدقين !
الجوري:لاشدعوة ماغيرتني ولا شي اشتقت للسعوديه ولك يالنمله
منال بزعل:طيب يالدبه ليه انا اخر من يعلم بموافقتك على سلطان
الجوري:بسم الله كيف عرفتي يالجنيه ،توني اليوم عطيت ابوي الرد
منال :بو سلطان دق على ابوي وقاله ،حتى فريس جالسه ابي اسحب منه كلام ماعطاني لاحق ولا باطل
الجوري انصعقت رائد عرف ولا لسا ؟ ياربي مافكرت بهالنقطه
منال بخبث:هيييي ترا انا اتكلم وين وصلتي ؟ لحضن سلطان ؟
الجوري استحت:عييييب ،بسكر بوجهك ترا
منال :لا اسف خلاص
الجوري بتردد تعدل حجابها :اممم طيب من بعد درا غيرك بهالموضوع
منال:انا وامي وابوي وبس بو سلطان لاتتكلموا الا لما تسوو التحاليل ويتم كل شي على خير كود نفرح وماتتوافقوا ويصير كل شي على الفاضي
الجوري:اها
منال :طيب لاتنسي صوغتي انا واخوي بس عبير لاتجيبي لها هالسحبه مالها لاحس ولا خبر
الجوري :اها
منال:شففففيك
الجوري :طيب باي منال مشغوله شوي انا
وسكرت بدون ماتسمع ردها
رجعت عند غفران واهي ساكته
غفران :امير اجلس واكل عدل لا اضربك
امير وقف عند الجوري ومد لها الملعقه :اتليني دودو
الجوري ابتسمت ورفعته على رجولها :كم امير عندي انا
غفران :طولتي
الجوري مشغولة بامير:منال متصله تبي تكلمني وطولت واهي تسولف
غفران:طيب ليه مودك صار سيء!! ترا تمزح ماطولتي معاها
الجوري :فجاة كذا حسيت بضيق
غفران بخوف :اسم الله عللليك من شنو
ابتسمت الجوري تطمن غفران:بس كذا حبيبتي فجاة لاتخافي اشوي وارجع طبيعيه
ام فراس:شفيكم تسولفوا لوحدكم ،سولفوا معانا
غفران:مانعرف نسولف معكم ياخاله ،في فرق شاسع بين اعمارنا
ام بسام تدور شي تضرب فيه بنتها :فرق شاسع ها فرق شاسع مفكره عمرنا 100 سنه
الجوري وام فراس:هههههههههههههههههههه� �
الجوري تحرض ام بسام :ماماتي بعمري الحمدلله مهما كبرت
ام فراس:ي عمممري على البنات الفاهمين
ام بسام بزعل :سمعتي الكلام السنع مو انتي
غفران بضحكة:ماعللليك من جوري لسانها معسول
يعني تلقائي يطلع الكلام منها
ام بسام:اقتدي فيها
غفران قامت عند امها:افا حلوة اللبن زعلت ،امزح معاك انتي بنت بنوت فديتك
وكملوا سهرتهم وبعدها كل واحد رجع للفندق تبعه
_________
رائد طالع من غرفته وبايده شنطة صغيرة ووقفها عند الباب شاف منال بالصاله واهي تبتسم وبايدها جوالها:من كنت تكلمين
منال ابتسمت :هههههههه هبله بس قلت اسمه استحت وضاعت علومها
رائد باستغراب :مين !
منال:جوري اختي
رائد بشغف:صحيح! كيفها شخبارها
منال:الحمدلله بخير ،تصدددددق وافقت على سل...
منال حست بفداحة المطب الي طيحها لسانها المفلوت فيه وسكتت
رائد :شنوووو
منال اتجهت لغرفتها:ولاشي ولا شي تصبح على خير
رجعها رائد لما شد شعرها بكل قوته :كملي كلامك
منال بالم:ااااه رائد تكفى فك شعري عورتني
رائد زاد بالشد واهو اعصابه فالته :عيدي كلامك وفهميني اياه بعدين اتركك بحالك
منال:ق قلت الجوري وافقت على سلطان
رائد بضياع:شلون !مين سلطان؟؟ ،متاكدة!
منال:فكننني خلاص اااااخخ قطعت شعري
رائد بقهر مسكها من كتوفها :فهميني شلون وافقت على مين والحيوان هذ ماحط عينه الا الا على الجوري للللليش!
منال:هي انت صاحي !! بببعد
رائد رجع شد شعرها بقهر :قووولي مين
منال صرخت بوجهه:سلطان ولد سامي صديق ابوي
_______
البارت القادم
_______
ابتسم رائد بخبث:اتفقنا؟
........:اتفقنا بس اتمنى انك توفي بوعدك ةتسلمني المبلغ ,هالشغله فيها قص رقاب
______
الجوري لما شافت امير جن جنونها وصرخت :اميييييييييييييييييير
______
حنان متوترة ورايحة جايه بالصاله ونظرها على الباب تنتظر اي احد يطمنها تعبت من المحاتاة
ريان:استهدي بالله يايمه وكل شي ان شاء الله بخير
حنان حطت ايدها على قلبها:ان شاء الله ان شاء الله
______

(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء)




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:40 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فراس القى نظرة اخيرة على الغرفه يتاكد من انه مانسى شي
دق جواله ورفعه:هلا يبا ؟ انا خلصت بشوف الجوري الحين اذا خلصت ،انتوا وينكم ؟اها اوك ،شنطكم خلصتوها ؟يلا بشوف الجوري اذا رجعتوا بتشوفونا جالسين في اللوبي ،مع السلامه
طلع من غرفته
فتح غرفة الجوري شافها جالسة على سريرها وبايدها جوالها تناظره بصمت وايدها الثانيه على شنطتها
فراس(البنت مو بالدنيا ماحست فيني لما دخلت)قرب منها اخذ الجوال وشغله :شفيك جالسة تشاورينه تشغليه ولا لا !
الجوري بملل حطت ايدها على خدها:لا بس مستانسه اسبوع واشوي ماحد ينكد علي خلني اكملهم
ازعجهم صوت الجوال والرسايل توصله ورا بعض لحد ماعلق
الجوري بفضول:كم رساله
فراس ناظر الجوال وانفجر من الضحك لما قرأ اخر رساله :هههههههههه مجنووووون رسمي هالولد ، طلع حفيد نزار قباني واحنا ماندري
الجوري :اضحك وش وراك !،احذفهم مابي اقرا شي ولا ارجع طفيه
فراس وقف ووقفها من ايدها معاه:تراك غبيه ،يعني عادي واذا رسل ! اعتبريهم رسايل شركات الاتصالات وحذفيهم وبس
الجوري ابتسمت على جنب :احلف !
فراس :ووواو اول مرة انتبه للغمازة الي بخدك اليسار
الجوري ناظرته بنص عين
فراس بضحكة:نظراتك تخرع ،امشي بس ،شلتي كل اقراضك ؟
الجوري واهي تسحب شنطتها:اي
فراس يناظر السرير :والوشاح السكري هذا؟
الجوري شهقت:اشوووووة انك انتبهت له ومانسيته ،كان اموت
فراس ضربها على راسها:كم مرة اقولك لاتشاهقين ،صار عمره 10 قرون هالوشاح من كنت بزر واهو عندك وماتنامي الا فيه
الجوري علقت الوشاح على شنطة ايدها :من ريحة جدتي فديتها ما استغنى عنه
فراس :الله يرحمها
الجوري:تستهبل ! أقصد عميمه جدتي
ما اقصد ام بابا الله يرحمها
فراس:طيب رقعي ،الله يرحمنا احياء واموات الوشاح مو حقي عشان اتذكر من عطاني اياه
الجوري:طيب امي وابوي وريون وينهم ماجاو!
فراس التفت للبوابه:هذا هم وصلوا يلا قومي
بوفراس:شيكتوا على غرفكم ،ماباقي اشياء لكم؟
الجوري :يب ومريت على غرفكم شيكت عليهم مرة ثانيه
ام فراس باستعجال :يلا اجل مشينا عشان مانتأخر
بو فراس تذكر:لحظة عبدالله وينه ! ماشفته اليوم من طلعنا
فراس ينادي عبدالله الي كان مشغول بالرسيبشن:عبوووود
بو فراس:انا بكلم عبدالله وانتوا انتظروني بالسيارة
الجوري تكلم غفران على الواتس اب واهي تمشي ولا حست بالوشاح لما طاح من على شنطتها
ثواني الا لحقهم بو فراس واتجهوا للمطار
__________
عند عبدالله بالفندق
رفع الوشاح الصوف من الارض وابتسم تذكر لما يلحق الجوري لما طلعت من الفندق كانت ماسكه هالوشاح
بلحقهم ،بما انه غالي عليها من كلامها
يمكن يكون هدنه بيننا قبل لاترجع واهي ماخذه مني موقف
طلع بسرعه وركب تاكسي متجهه للمطار
__________
عبد العزيز بغرفته يجهز يروح لدوامه
دخلت عليه امه
ابتسم وباس راسها :هلا يمه
ردت له الابتسامه امه:هلا فيك ،شخبارك
ابتسم عبد العزيز واهو يناظر نفسه بالمرايه:اخباري انتي تعرفيها ،من الاخير شنو تامرين ؟اكيد ماصحيتي بهالوفت الا انك تبين تقولين حاجة
ام عبدالعزيز :اجل بما انك فاهم علي ،قولي شخبارك مع اميرة ؟
اختفت ابتسامه عبد العزيز :الحمدلله ،ليش؟
ام عبدالعزيز:يايمه ياعبدالعزيز انا امك ،واكثر وحدة تفهمك بهالدنيا ،احسك متضايق من لما تطلع معاها ومارجعت الا الساعه ثنتين بعد نص الليل !
طالعته بشك :وش صار ضايقك
عبد العزيز :امي بروح الدوام اذا حصلت وقت اطلع اشوي بجي ونتكلم بهالموضوع
ام عبد العزيز :على خير انتبه لنفسك
طلع وبداخله قهر (هه يفكروني طالع معاها ،خمس دقايق ماتحملت ! لو جالس الى 2 معاها شسوت!! مترت شوارع الدمام والظهران والخبر عشان ما ارجع مبكر ويحسون بشي )تنهد وركب سيارته متجهه لدوامه
________
سطام دخل غرفه سلطان
سطام :شالغرفه فريز ؟! مجنوووون
طفى التكييف وغمض عيونه بقوة اكيد بتجيه ضربه من حيث لايعلم
طول وماحس فتح عيونه بشويش وشاف سلطان قدامه يناظره بغضب
ابتسم سطام ببرائه :ابي اصحيك يامعرس بدون مازعجك
سلطان مسكه من بلوزته :برا يلا
سطام قرب منه وحضنه :خلاص عاد سامحني والله اسف
سلطان :انقلع
سطام ابتسم:اذا ماسامحتني والله العظيم بسوي فيك مقلب ثاني بليلة عرسك تندم انك ماسامحتني
وموقففف اليم وغمز له
سلطان يدعي الامباله :سو الي تبي
سطام :متاكد ؟
دخل بو سلطان:صباح الخير
سلطان وسطام:صباح النور
قرب منهم ابوهم ومسك سطام من اذنه:يعني مايكفي الي سويت امس خليت الولد ينخبص فوق تحت والحين تهدد
سطام بضحكة:اااه اذني انتوا بس شفتوا شكله المخبوص واهو يسئلكم ماشفتوا شكله واهو بالمستشفى يوم قلت له الدمعه على اطرف وشكله يكسر الخاطر وكنسل المواعيد ومشا ونساني
سلطان ضربه على بطنه :خل اسمعك فاتح هالسالفه قدام احد ،والله انحرك ياسطام
بو سلطان شد على اذنه اكثر :سااممممع ؟
سطام بصراخ:يمممممممممممه تعالي شوفي رجلك وولدك بيمووووتوني
ام سلطان رفعت صوتها:تركووووه خلاص امس جاه حقه من الخنايق
سلطان بقهر:يقوووول
بيعيد هالحركات
سطام غمز له :هههههههههههههههه توه مو هامك الموضوع
سلطان اخذ منشفته وراح دورة المياه :كبدي قلبت منك انقلع
سطام:هههههههههههههه قلت لك سامحني انا اسف
بو سلطان :امش بس ازعجته بما يكفي
سطام بزعل :افا سلطون تعطيني ظهرك وتمشي ،طاوعك قلبك ؟
سلطان فتح الباب:انقلع خلاص سامحتك بس لاتعيدها رجاءا ماحب هالحركات
سطام تجهز عند باب الغرفه للهروب :ههههههههههههههه اصلا غصبا علييييييك لووول
________
بالمطار
الجوري تناظر ساعتها:كم ساعه تقريبا لمطار دبي ؟
غفران مغمضه عيونها وفيها النوم:مدري بس خل نمشي ماحب قعدة المطارات توتر اعصابي
الجوري غمضت عيونها واستنشقت هواء بقوة:باي باي روما
غفران فتحت عيونها وضحكت على شكل الجوري :ههههههههههههههههه كانك وحدة بفلم
الجوري ابتسمت :بشتاق لها ،حبيتها
قاطعتهم رنة جوال الجوري طلعت الجوال من الشنطة
قطبت حواجبها (منال داقه هالحزة !! )
قامت عن غفران :غفوش ثواني وراجعه
غفران رجعت غمضت تكمل نومها:طيب طيب
الجوري بعدت عن ضجة المنتظرين وردت :الو
الوو منول ؟
منول شفيك ساكته ؟ صاير شي ؟
لا رد
رفعت الجوال عن اذنها تتأكد من انه الخط انقطع ولا لا :خل اطلع برا شكله الابراج معدمه
طلعت ورجعت حطت الجوال عند اذنها :منال!
رائد بصوت هادئ:ليتني منال واسمع صوتك الخايف علي سكت ينتظرها تسكر المكالمه كمل:شخبار ولد سامي يالجوري ؟
الجوري زادت صدمتها ووخرت الجوال بخوف عن اذنها
وقفلت المكالمه همست :شتبي انت شتبي ثثانيه
جلست بالارض حست رجولها مو قادرة تشيلها
____
يفصلهم متر عن بعض
عبدالله واقف يطالعها بصمت ومستغرب من ملامحها المقلوبه فوق تحت
لف وشاحها على رقبت وسكر جاكيت بدلته الرسميه وقرب منها وسمعها تتمتم ببكا وبهمس:شسويت بدنيتي ياربي عشان اتعاقب برائد
عرف السبب (رائد التبن مرة ثانيه )
عبدالله :الجوري
الجوري رفعت راسها بخوف ووقفت بسرعه
عبدالله بسرعه :لاتخافي إ...
سكت وبعدها كمل:شسوا لك رائد ثانيه
الجوري تبي تطلع الي داخلها وبس مايهمها من واقف قدامها ببكا:د داق علي من من رقم اخته و و والله مدري انه اهو مدري اهئ اهئ والله عبدالله مدري
عبدالله قرب خطوة منها واخذ الجوال :ممكن
هزت راسها الجوري
طلع الشريحه وكسرها لقطع صغيرة وداس عليهم :امسحي دموعك Sœur مافي شي يستاهل ،راح تعيشي حياة جديدة مع سلطان لما تروحي السعوديه وانسي رائد انا واثق بفراس انه راح يبعده عنك ،انتبهي لنفسك ، يلا دخلي المطار لاينشغل بال ابوك عليك ،هذا الشريحة وكسرتها حذفي حساباتك من اي وسائل ثانيه واتس اب وغيره وطلعي لك شريحة جديدة ،موضروري تعطي الكل رقمك امك وابوك فراس وريان وصديقتك الي اسمها صعب
ابتسمت الجوري:غفران
ابتسم عبدالله :لاتعصبي بس شكلك جدا لطيف وانت باكيه ووجهك احمر وتبتسمي فجاة
انحرجت الجوري ولفت بتمشي عنه وقفت لما ناداها : Sœur جوري .. اتمنى مايعرف فراس بهالسالفه
التفتت الجوري عليه باستغراب:ليه !
ابتسم عبدالله :حاب انفرد لوحدي بهالذكرى ،اهو له كل ذكرياتك
الجوري زاد استغرابها هزت راسها ومشت بعدين لفت
وشافته مشى:عبدالله
لف لها :وش معنى الكلمه الي قلتها
عبدالله :اي كلمه ؟
الجوري:ماعرف اقولها بس شكلها فرنسي !
عبدالله سوا لها باي باي
عبدالله سوا لها باي بايده : بعدين تعرفيها باي
وكمل طريقه
والجوري راحت لدورات المياه وغسلت وجهها وعدلت حجابها
ومشت راجعه لاهلها
بإستغراب:عبدالله ليه جاي للمطار !!
صحاها صوت فراس:ويييينك يلا نادوا على رحلتنا
الجوري:اوووبس سووووري رحت دورة المياه
فراس باستعجال :يلا يلا طيب
الجوري:طيب وغفران واهلها
فراس:كلهم راحو البوردينق الا انا وقفت انتظرك لما قالت غفران لامي انك رحتي وبترجعي
الجوري:طيب يلا امشي
____________
عبدالله واهو بالسيارة
حس بشي مضايقه حول رقبته
حط ايده على الوشاح :يالللللله كنت رايح اعطيها اياه ونسيت افف
فصخه وابتسم :يمكن قدر هالوشاح انه يبقى معاي الى اجل مسمى ،دام السيد فيصل مشى لاززززم ارجع لفرنسا
___________
رائد بسيارته يمشي بسرعه جنونيه وبصراخ :سكرت بوجهههههي
لهالدرجة مالي قدر عندها ،طييييب يافراس تبي تبعدني عن الحسا وتعطي الجوري لسلطان ،سلطان الزفت اخخخخخخخخخ ياقلبي اخخخخ سلطان ! اكره شخص عندي ليش ،انقرضوووا البنات عشان مايفكر الا بحبيبتي
صحى من صراعه على صوت بوري السيارة كان راح يروح نفسه بشربة ماي
وقف :انا ليه معصب وللان المشوار طووووويل على مايصيروا لبعض ! بس لا اول شي بنتقم من فراس لانه كذب علي جات بباله فكرة ورفع جواله :ان شاء الله يكون موجود
بعد ثواني من الانتظار :الو السلام عليكم ،شخبارك ؟انا بخير الله يسلمك ،يابو الشباب مشغول انت ؟ اوك ابي التقي معاك ضروري ،اوك الساعه كم ؟اها ماشي
سكر وابتسم بخبث :بشوف شلون بتوقف بيني وبين اختك هالمرة .
دق ابوه :اففففف بس بيبدأ يحن الان وبيسمعني محاضرة طويله عريضه عن الشركة
عطا ابوه مشغول وكمل طريقه للشركة
___________
العصر
دخلت سهام على سامر وشافته مشغول بالابتوب
سهام:سامر بتطلع ؟
سامر:ايوة بعد اشوي ،سطام رايح بدال سلطان المعرض ومو عارف شي بروح اساعده
سهام من بعد صلاة الفحر واهي نازله عند بيت اهل زوجها :سامر ببدل ملابسي ووصلني بطريقك عند امي ،احس اني تعبانه
ترك سامر الابتوب بخوف ووقف عندها :شفيك حبيبتي
سهام وكانه شي كاتم على صدرها :لاتسئل شي تكفى بس ودني عند امي ولا ببكي .
سامر :لا لا لا يبا لاتبكين ولا شي يلا لبسي ونزلي انا انتظرك
سهام جهزت بسرعه ونزلت وركبت بالمقاعد الخلفيه
استغرب سامر ولف لها :ليه راكبه ورا ؟
سهام سدت انفها :مدري يلا ودني بسرعه
وفتحت النافذة الي عندها
سامر عصب شوي:سهام انا اتنرفز اذا احد ركب ورا وقدام فاضي ،انا مو سواق
سهام على وشك انها تبكي وماتبي تجرح سامر:مدري بس احس مو طايقتك
سامر تجمد وسكت مشا بهدوء لحد ماوصلوا عند بيت اهلها
سهام نزلت بدون ماتسلم
سامر انفجع:شففففيها هذي جنت
ومشا رايح لسطام واهو داخله نار تشتعل
_________
سلطان طالع يجيب له ولنادر كوفي بما انه ماكو ضغط مراجعين اليوم عنده
ورجع
دخل الا نادر بوجهه :وييينك !
ابتسم سلطان ومد له القهوة يعرفه انه يعشقها
نادر:يسلم لي الفاهم ،كانك تدري انه متعكر مزاجي لاني ماشربتها الصباح.
سلطان يمشي:خفف من ادمانك مو زين عليك
نادر:والله حتى زوجتي كل يوم تسوي لي محاضرة
جاهم العامل البنغالي :دكتول سلتان هذا في يوصل لك
سلطان غمض عيونه بقل صبر :ارميه
نادر بفضول :لحظه لحظة في بطاقه
واخذها قراها : انعمت عيني عن كل ابناء ادم ومابقى الا طيفك .. ارجوك لمرة وحدة تقبل هالورد ترا مايستاهل انك ترميه بالزباله
تبعها نادر بضحكة :هههههههههههههههههههههههه� �هه
هههههههههههههههه
سلطان مشى عنه :ماكو شي يستدعي الضحك انت ووجهك
نادر وقفه من كتفه ويضحك:ههههههههه مو قصدي اضحك عليك سلطون وربي بس هههههههههه اسلوب البنت غبي ويضحك مرة تكتب فصحه ومرة عامي ههههههههههههه
سكت لما شاف سلطان تضايق:طيب من هذي ؟ليكون الي ذاك اليوم فهد ومساعد يسولفون عنها
سلطان بضجر :اي هذا اهي ،انت طلعت مبكر ذاك اليوم ولا شفتها
قاطعتهم شيماء واهو تقول :سلطان مساء الخير
سلطان مشى رايح لعيادته
ولحقه نادر للعيادة دخل وسكر الباب
نادر:هذا اهي ؟
سلطان واهو يشغل نفسه بترتيب الاقراض الي على مكتبه :لا هذي بنت خالي
نادر:اها واقول طايحة الكلافه تناديك سلطان ، طيب ياتوم كروز
خزه سلطان
وضحك نادر :هههههههههههههههههههه ،خلاص اسف
بس شبتسوي مع راعيه الورد
سلطان :ولا شي واذا بتسئل سؤال بعده بطردك
نادر بجديه:سلطان لحظة بعيد عن المزح جد جد وانا اخوك وش بتسوي ؟
سلطان يرجع شعره لورا :مدري بكلم الحرس مرة ثانيه لازم يتشددون اكثر انهم مايدخلون هاللي يوصلون الورد ،والله خايف تصير لي مع بوناصر سالفه
نادر:شلون ؟
سلطان ابتسم بسخريه:مو هذي ام الورد تكون بنته
نادر بصدمه:بببببببربك
سلطان بطفش:ياخي مامرة حسيت نفسي عاجز كذا شتصرف! لو بروح مستشفى ثاني بتلحقني هي وورودها وتسوي لي فضايح الزم ماعلي سمعة مهنتي ،وان بقيت هنا كل يوم بتضايقني واخاف بو ناصر يدري بسالفه هالورود الشبه يوميه
نادر:سلطان ! ماتحس انك معقد السالفه ! دامها السالفه بس على ورود بقريح هي وورودها لاتتعب نفسك ! وبعدين انت عريس جديد المفروض طوووووول الوقت ريلاكس
سلطان ابتسم :تو الناس مابعد اصير عريس
نادر:متى بترجع ؟
سلطان:الي اعرفه انه اليوم مشوا من روما لدبي
نادر:طيب ،اجل اكيد راح ينزلون بمطار الدمام
سلطان :اي
نادر:روح استقبلهم بالمطار اجل
سلطان ميل فمه:احلف ! اروح بصفتي منو ؟ والله لايشوتني من المطار العم بو فراس
نادر:هههههههههههههههههه
ابتسم سلطان
نادر:اي ياشيخ ابتسم شف شحلاتك وانت مبتسم احسن من عفسه حواجبك
كانك شايب
سلطان :هههههه اقول اقلب وجهك روح شوف مرضاك
نادر :طيب مع السلامه اشوفك وقت الهدة .....اقصد وقت نهاية الدوام
___________
في مطار دبي
ام فراس بعد ماخلصت مكالمة: يقولوا لكم الرحلة تأجلت عشان عطل فني في الطائرة وراح نبقى لين بكرا
الجوري بحماس:يسس يعني يمدينا نتمشى في دبي
ام فراس: صبري خليني اكمل كلامي ؛ راحوا يحجزوا في الفندق عشان بنجلس فيه على حساب الشركة
غفران بتحلطم: يعني فوق انهم منقعينا كم ساعة ننتظر طيارتهم بيكملوها وبيخلونا محبوسين بالفندق
ام بسام: هالبنت مغير تتحلطم ماشبعتوا تمشيه في روما ماداخ راسكم من الطيارة كم ساعة
غفران: راسنا مداه ارتاح من متى واحنا جالسين يعني الحين متهيئن للطلعة والدواره
الجوري: صح صح بالضبط
ام فراس بضحكه: سبحان مغير اﻷحوال توكم كل وحدة فيها النوم ومليتوا من اﻷنتظار من وين جاكم النشاط
أمير جاهم وهو يركض وراح لحضن امه: ماما ماما يدول بابا مافيه بنلوح بلا
غفران: بنرووح بررا يعني بنطلع حسسو فينا
ام بسام: صبري افهم أمير حبيبي وين نروح؟
أمير وهو يأشر :منات منات يدولوا مافيه نلوح افاني
ام بسام اخذت جوالها بتتصل :لحظة اجلس نكلم البابا
أمير وهو يحاول يضغط ع الحروف ويتكلم بشويش عشان تفهم :ماما ماما انا بابا يدول ادولس نلووح حنناك
غفران:هههههههه يعني يمه يقولك هو فهمك لاتتصلي
الجوري اخذت أمير:ي لببى الفاهم تعلمي منه طرق الاقناع
غفران خزتها: اتعلم من منو؟ شب يلا
الجوري تكلم أمير وتمثل الصدمه: أموري شوف غفران شتقول
أمير حط يده ع فمه: افان مايدولوا ددي عييب حتأ حتأ



غفران ابتسمت: احلف
ام بسام بعد ماسكرت: مافيه مجال في هذا الفندق بيروحوا فندق برا,باقي احنا وعائلتين غيرنا
غفران: احسسسن اصلا حتى اسمه خربوطه
الجوري : شعليك من اسمه
غفران: سمعي سمعي حتى لو نضيع مثلا ويسئلونا وين ساكنين بيصير الصبح قبل ننطقه من طوله
الجوري: هههههههههههه شدعوة وش هالمبالغة
غفران: دبي انترنشنل تي مدري ويش هوتيل
الجوري تطالع في الساعه: اووه تصدقي صارت ست الصبح على ماخلصتيه
غفران: ههههههههههه ظريفه امير وش قلت اسمه الفندق؟
امير:تبي انتل انتل نتنل
ام فراس: قوموا يلا مشينا
غفران وهي تمشي:يااررب يحسسو ويودونا مكان قبل الفندق
الجوري همست لها : واذا ماحسو ؟ عادي نعرف نطلع بدونهم
غفران وقفت والتفتت لها: هاا! شلون بالله؟
الجوري غمزت لها : بسسيييطه بعدين اقولك
_________

بمعرض السيارات

سطام تمغط بتعب:اخخخ واخيرا خلصنا
سامر بدون نفس:اي زين
سطام يدور مفتاح سيارته ووقف :شفيك ،النفس شينه بس من مساعه ساكت عنك ،شفيك
سامر يناظر المكتب:هيي تراه مكتب ابوك رتبه مثل ماعفرته
سطام يناظر ساعته :اووووووف اذن المغرب ولا حسينا قوم قوم ،شايفني سلطان عشان ارتبه !!سليطين يمشي ويرتب
سامر:احسن منك
سطام :راضيه انه يكون احسن من بس قولي شفيك انت وجهك كئيب
سامر:اختك عندكم بالبيت
سطام تفاجئ:وانت من جدك هذا الي مضايقك !
سامر:لا اكيد مو هذا السبب
سطام :اجل؟
سامر بضيق وهم متجهين لسياراتهم :مو طايقتني تقول
سطام انفجر من الضحك ومسك بطنه:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههه
سامر ناظره بنص عين:انا الغلطان الي اتكلم قدامك لو رايح لسلطان وشاكي له الحال يسمع مني مو انت ،باي انقلع
ابتسم سطام ومسكه :تعال ياشيخ .. موقصدي بس انت رخمه يعني لو زوجتي تقولي كذا مايردني الا طراق ينفخ خدودها بدل البوتكس
سامر رفع حاجبه :يعني اضرب اختك
سطام بضحكة:تخسي
سامر:والله ماينعرف لك ،رجاءا خذ الموضوع بشويه جديه
سطام:جديه وعميه ؟
سامر:سامج ،طس عن وجهي
سطام:اترك سيارتك تعال معي ،للبيت وتراضوا وابقى معاها بالبيت ،يمكن ماله من البيت
سامر:تتوقع ؟
سطام :مدري انا احط احتمال ؛عشان ماتصيح علي
سامر:ربي يبتليك دامك قاعد تتطنز
سطام بضحكة:بعدك ،مستحيل اكون بنفس حالتك ،انت صير ثقيل والله انك رخخخخمه عند اختي ،يعني بس تزعل انت تتضايق ،تمرض انت تتضايق ؛مقضي حياتك كلها ضيق
سامر:افففففف بس الحين شيسكتك بتوديني ولا اروح بسيارتي ؟
سطام:اركب اركب متخرفن وخالص ماقدر اسوي لك شي
سامر:خروف ياكلك
سطام بضحكة :احلف يالياي انت يعني الحين انا خفت من دعوتك !
وكملوا طريقهم بالخناق
لحد ماوصلوا عند البيت والتقوا بسلطان عند الباب
سامر يحضن سلطان:هلا والله بصديقي
سلطان مستغرب:هلا ،شفيك !
سطام يبعد سامر:اقول وخر عن اخوي مو سهام ساحبه عليك تنحرف عليه ادري انه يقط الطير من السما
سامر:هيييي انت!! ترا جد الحين بزعل وبمشي
سلطان:شفيها سهام !
سطام بضحكة :امشوا بشوف طريق للنسيب وندخل نشوف شفيها سهام حردانه
سلطان ناظر سامر باستفهام
سامر حرك كتوفه بمدري
فتح الباب سطام :يالله ايه يابنات لاحد ينزل
التفت عليهم:يلا دخلوا ،اجلسوا هنا ،يمممممممه يممممه يمممممممه
ام سلطان بالمطبخ :لاتصصصصارخ انشقت بلاعيمك
سطام:وين سهام يمه ؟
ام سلطان :هذا هي معاي بالمطبخ شتبي فيها
سلطان راح للمطبخ وسلم على امه والتفت لسهام بهدوء:سهام تعالي شوي ابيك بموضوع
سهام قامت وبايدها بيبسي تشربه
سلطان:شنو الي بإيدك ! مجنونه انتي @
سهام:بس اشوي نفسي فيه شربت مرتين بس والحين بعطيه سطوم
اخذه من ايدها سلطان :
:طيب تعالي

......
بالصاله
سامر بهمس لاتسمعه سهام:شفت الرزانه يالاهبل فجرت اذاننا بصراخك دخل للمطبخ وناداها ولا سمعناه
سطام يحوس بجواله ومعطي سامر اكببببر طاف
سهام تحس انها شمت شي ولاعت كبدها سكرت انفها :شفيك حبيبي
سلطان قطب حواجبه :شفيك !
لفت على الجلسة الي بالصاله وانفجعت :سامممر ليه جيت
سامر ماعرف شيقول ووقف:اوك ،مع السلامه
سلطان بقوة:لحظة سامر (لف على سهام) فهمينا شالسالفه ليه جايه هنا انتي ،وليه تقولي له ليه جيت !! مو زوجك ويكون معاك دائما لجيتي هنا !
بعدين البيت بيته ! بيت اهلك يعني بيت اهله
سامر:مايحتاج تضغط عليها سلطان انا ماشي مع السلامه
سهام :لحظة سامر،مو مني والله امي تقول ..
قاطعتهم ام سلطان :هلا هلا والله بوليدي سامر
سامر ابتسم :هلا يما وقرب منها وباس راسها
سهام لما قرب جنبهم سامر لصقت بظهر سلطان
سامر ناظرها بامتعاض على حركتها
سلطان يوجهه كلامه لسهام:شتقول امي !
ام سلطان :شنو
سلطان:شفيها سهام ؟
ام سلطان ضحكت :ههههههههههه عادي يما شفيكم خايفين ،كل السالفه سهام تتنسى على سامر
سامر انفجع:قللللللت الاشياء الي تتنسى فيهم !!!
سطام لقط بس هالجمله وضحك :ههههههههههه من قرادة حضك
سامر ابتسم :تناول قليلا من الغش واسكت
سلطان :فكرت عندكم سالفه !
وسحب سهام من وراه:يلا مناك انتي بعد بروح اخذ شور وبرتاح اشوي وبعدها بروح المعرض
سطام الي مندمج بالجوال:سليطين بو فراس وصلوا دبي من الساعه 3 ونص تقريبا بس تاجلت رحلتهم بسبب عطل فني
سلطان ناظر سطام بخوف وسكت
سامر غمز لسلطان:المطلوب منك تفهم مابين السطور وانا اخوك
سطام:لاتخاف مابتطيح فيها الطيارة
سلطان صعد غرفته :قل شي صريح انت واهو واعرف ارد عليكم رد يسكتكم
سهام :كففففو اخوي ،حبتين ،اصبر بصعد وياك والتفت لسامر تعشى هنا ظل
سامر بحقد:مو توني اغثي كبدك
سهام:لانه مابتعشى معاك ،بطلع انا وسلطون
سامر:على وين ان شاء الله ؟
سهام :سر ،صح سلطان ؟
سلطان :لا ،مب اطلع مكان بروح المعرض
سطام :رحت المعرض انا وسامر وخلصنا كل شي
سلطان :صحيح ؟يعطيكم العافيه ،اجل جهزي ياحلوة بعد ما اصحى نطلع
سهام:اوووك
________
بالصاله الفوقيه

سعديه جالسة:افففف وهذي من يجي زوجها ننحبس
سليمه :عادي يعني الي يسمعك انتي مقطعه الصاله الرئيسيه من كثر ماتجلسي فيها ،ولا بس تتحقرصي كذا لانه سامر تحت وتبي تشوفيه !
سعديه:ماعووووووزك حبيبتي لو بغيت اشوفه بنزل وبشوفه ولا همني لسهام ولا اخوانك
سليمه ابتسمت على جنب :وقحه
سعدية :احسن منك ولا نسيتي الي خبرك الي كل ساعتين تكلمينه ! ع الاقل لما اطالع سامر زوج اختي
سليمه:الوقاحه ياحبيبتي انك لما تناظريه بنظرات هيمانه وذايبه وتخوني اختك
سعديه بحقد:انا الي حبيته بس اهو الي اخذ سهام الغبيه سليمه:رجاءا انتي الغبيه ترا ! اهو طلبه واضح وحدة من خوات سلطان انا صغيرة وانتي اكبر منه اصحي ! انسب وحدة له سهام ،وترا اذا ظليتي بهالعقليه مابتتزوجي لانك حسسسسسودة
سعديه:خليني حسودة بس ما اخون ثقه اخوانك وابوك فيني واكلم واحد من وراهم
سليمه:هالواحد الي تتكلمين عنه بيجي يوم وبيكون زوووجي
سعديه ضحكت بمسخرة:لاحجت البقر على قرونها
قاطعهم سلطان :شفيكم!!
سليمه عدلت جلستها واخذت المجله
سعديه جلست:ولا شي ،شدخلك
سهام :هييي انتي ! ترا بس قال شفيكم صوتكم عالي كانكم تتهاوشون !!
سليمه:خلاص طيب روحوا
سهام سحبت سلطان من ايده:امش بس الكلام معاهم ضايع انا بروح غرفتي لاصحيت قول لي
سطان :اوك
________
بسيارة رائد بجنب بيت بو فراس
رائد:الي بايدك هذي صورته وهذا بيتهم حاول انك تضره باي شكل من الاشكال تشله تموته سريري تجلطه اول مايرجعون باي طريقه سامع ،سيارته لكزس لؤلؤي
اسامه :طيب! ،بس المبلغ اتمنى ماتنكبي 100 الف بالتمام ما اتنازل عنها ،لانه مثل ماتفضلت انت من قبل الشغله فيها قص رقاب
رائد:انت لاتقصر بفراس وانا بكرمك
اسامه ابتسم بخبث:غالي والطلب رخيص ،راح اخليك تسمع ولاويل اهله
رائد:كفو انا ماخترتك انت الا عارف وواثق انك قدها
اسامه:اوك بما انه تم الاتفاق خلنا نتعشى .
رائد بانتصار:تم اختار اي مطعم تامر عليه
__________
عند اميرة :افففف جويري ماترد وعزيز مدري شفيه اليوم مادق ،معقوله جد زعل !
اوووف يولي شدخلني فيه زعل ولا بالطقاق ،استغفر الله،واعبير للان مارجعت حشى شالشهر العسل !!
دخلت عليها نعيمه :كش برا وبعيد كش برا وبعيد،فيكي ايه يابنت يااميرة ؟
اميرة:زهقانه
نعيمه جلست على سريرها:عندك حق ياستي دانتي وحيدة مافيش اخو ولا اخت يونسك ،بس دي الوئت عندك جووز اعمليلوا تيلفون وتسامروا شويه
اميرة:مادق علي وانا استحي ادق عليه
نعيمه:خليكي منو واومي دانا عاملالك محاشي حتاكلي صوابعك وراها ئومي
اميرة:امي وابوي مارجعوا؟
نعيمه: هما رجعوا وخرجوا تانيه لستك ام عادل طالباهم
اميرة عفست وجها:اععع اشوة ماطلعت معاهم ،قووووومي بس خل ناكل ونضرب كل هالاوادم بعرض الحايط
ناظرت جوالها اميرة(انا مدري ليه متضايقه لانك مادقيت ،كانه يومي ناقصه شي)
___________
جنب Le Meridien Dubai
غفران فتحت باب السيارة
الجوري: لاكان نزلتي ساعه وانا انتظر اركبي اركبي
غفران رفعت اللي في يدها: ادور ذي الوصله حق اﻷصوات تبع اغراض بسام
الجوري شهقت: مجننوونه رايحه تحوسي في اغراضه تبي تفضحينا
غفران: شفييكك عادي مايحس رايحيين في سساابع نووومه كلهم تقولي راشين عليهم منوم
الجوري:المهم يلا شوفي شغلك شغلي ال جي بي اس
غفران فتحت جوالها: ويين بنروح قلتتي؟
الجوري: السينما ي الزهايمر
غفران: اي شسمها السينما شكثرهم
الجوري: امممم ريل سينما
غفران: يقولوا هذي في دبي مول
الجوري :وووين طريقه وانتبهي لاتضيعينا دليني عدل ولا من احين جيبي الجوال وانا اشوف
غفران: ماني مجنونه عشان تطالعي في الجوال وتودينا في اكبر حادث نروح فيها انتي خلي عيونك في الشارع ولا عليك
الجوري خزتها : مو واثقه في سواقتي
غفران : هههههههه لا صراحه اخاف تفكري روحك في البر
الجوري: شب شب لا احين انزلك واروح لوحدي,طلعات البر والبحرين ماقصروا صرت احسن من فروس بالسواقه
غفران:احمم كان تنزلي وراي مايحلى الفلم بدوني
الجوري: اصصلا بندخل فلم هندي يعني بك ولا بدونك حلو
غفران: شششفف الووسسخخه وتقولها في وجهي بعد اقول سوقي وانتي ساكته
الجوري: هههههههههه امزح امزح
غفران : ادري ادري وين جوالك جوالي بيطفي
الجوري مدت جوال ريان
غفران تطالع الجوال:خبري بك ماتحبي البلاك بيري!
الجوري:جوال ريون ,بحثي وانتي ساكته
_____
سهام وسلطان بدارين مول
....
سلطان:والله مدري ليش كل هاللي جالسه تشرين ! ترا اختار وبس
سهام:امي موصيتني يكونون كل هدايا الجوري على ذوقك ،واذا اهي قالت لك ماراح تاخذ شي وصتني اطلع معك وتختار كل شي وانت ماتدري
سلطان:طيب ليه هالهدايا ؟
سهام:يوم الملكة نوديهم للعروس
بعضهم يسون حركات بصندوق فخم ويحطوهم وبعضهم لا بشنطة يودوهم شفيك ! نفس الي اهل سامر جابو لي
سلطان :اهااا
سهام شافت جزمه كعب طوويله مرة :قاللللت ووواو هذي بتموت عليها الجوري
سلطان باستنكار:ليش؟هذي لو تلبسها تطيح وتتكرفس تكرفس وتتنيم بالمستشفى!
سهام بضحكة:هذي اختك سليمه مو الجوري
سلطان:ليه يعني اهي كائن فضائي ؟
سهام :لا بس دائما تلبس كعب وبطلعاتنا الجماعيه البنات نكون لابسين واطي واهي لابسه رفيع
سلطان رفع حاجب:طيب شالحكمه من لبسها للكعب ؟
سهام :هي قزمه
شافت نظرات سلطان المصدمه:ها
سهام:لا يعني مو قزمه قزمه بس مو طويلة طويلة
سلطان ضحك:ههههههههههههههه قايل لك كائن فضائي،المهم لاتاخذيها
سهام اخذتها :لا باخذها كيفي متاكدة انها بتسحب على كل هالملابس والعطورات وماراح تلتفت الا لهذي
سلطان رفع حاجب :تتحدين !
ابتسمت سهام:انت لاترفع حاجب لانك تذكرني فيها
سلطان حط ايدينه على حواجبه :تتحدين ؟
سهام :اي اتحدى بس على شنو
سلطان بثقه:انها ماتلتفت على هالجزمه !
سهام :اي اتحدى لانه ماكو شي يلفتها شريته لحد الان
سلطان ابتسم :اوك ،وانا اوعدك افوز بالتحدي
سهام بفضول:شبتسوي؟
سلطان:ماينفع اقول ،يلا خلصتي ؟
سهام تطلع جوالها وتطالع لستة الاغراض:اممم تقريبا بس باقي تحددون يوم الملكة عشان بتصل على محل الورود بخليهم ينسقون وردة تعطيها اياها لادخلت يعني حركات
سلطان بتفكير :خلاص هذي خليها عليي
سهام باستغراب:غريبه كل مرة نفتح موضوع زوجك ولا اي شي تقول صبروا ماصار شي لاسوينا التحاليل وطلعنا متوافقين سوو الي تبون
سلطان بنذاله:اخذكم على قد عقلكم
سهام شهقت :هه اوووووريك والله لاقول لامي
سلطان بضحكة:امي ماتصدق فيني ،يلا بس امي المحلات بدت تسكر
واخذ العربه وراح يحاسب وتعشوا
ورجعوا البيت
سلطان:غريبه سطام مانقز معانا
سهام بضحكة:تلاقيه انهلك اليوم بالشركة ،ابوي الي ماشفته اليوم !
سلطان:انا قلت له يطلع يشوف ربعه ويسير عليهم صار له فترة منعزل عن الناس ودافن نفسه بالشغل والطلبيات ،وقلت له بحل محلك بس سطام قال انا فاضي بروح اقضي وقت فراغ
سهام تطالع ساعتها:يلا ان شاء الله نلحق عليه ،اشتقت له فديته
سلطان:قولي ان شاء الله سمور مشى قبل لاتجرحي مشاعره بنساتك هههههههههههه
___________
بعد ساعتين ونص انتهى الفلم chennai express
الجوري وغفران وهم طالعين من السينما
غفران:من عجلتك ماخليتينا ناخذ فشار نتسلى بفلمك الخايب
الجوري: خايييب!! يالوسخخه كل من التفت عليك اشوفك تضحكي على الصامت
غفران:ههههههههههه قلتيها ع الصامت يعني تسلييك
الجوري بحالميه: شحلاته بدون فشار وبدونك.. يكفي ان شارو منور فيه
غفران : وبدوني بعد ها! هذي بمشيها اجل منووور وينك ي سلطان
الجوري: جب جب ،حسستيني انك تنادي المباحث مو سلطان
غفران : هههههههههه وانتي حسستيني انك لمبة حمرة واسمه الكهرب طريته وولعتي
الجوري تقلد بطلة الفلم: ثانغبالي.. تبين ارفسك واطلعك الحين من الباب للسيارة
غفران: ههههههههههههه اههمم شييء لاتذكريني بشكلها كنه داخلها جني
الجوري: ههههههههههههههه والله كسر خاطري المسكين لما قام يصيح وبعدها طيرته مترين
غفران: مسكين بس يستاهل قلعته هع
الجوري ناظرت الساعة:
هههههههههههههه اقول امشي بس الناس كلها تمشي واحنا واقفين نسولف
غفران بحماس: اوووك شراايك هالمرة انا اللي اسوق
الجوري انفجعت :هااااااااا، خير لسا انا على قيد الحياة ولا ابي اموت!!انتي ماتعرفي الدريكسون من القير ياعمي طيري تدخلينا الحين باقرب اشارة نبي نحضر زواج زكيووو
غفران: ههههههههههه ول ول ول طايحه من عينك للهدرجة اعرف نتيفه خل اجرب بس شوي
الجوري:لا ي قلببببي وعد اعلمك السواقه صح اول مانرجع البلد عندنا بر شكبره سوي اللي تبين فيه سوقي وفحطي واللي تبي بس بالاممممارات للللللللا
غفران مدت بوزها: امممم طيب يصير خير ركبي ركبي
الجوري بضحكه واهي تشغل السيارة: مابتكسري خاطري لاتحاولي
-تذكرت شيء وضحكت-
غفران:اصصصلا عادي بس وش رللي يضححك؟؟
الجوري : هههههههههههههه لا ابد بس تذكرت اللي قدامي البنت مفكرة نفسها بفلم رعب ولاصقه بالرجال وكل اشوي تمسك ايده لين طفش وطلع من الفلم
غفران: مسككين خربت عليه هالنشبه
الجوري: ههههههههههههه عاد فاته شاروخان
غفران:انتي ايا هالشاروخان مدري شحقا ميته عليه في المستقبل ان شاء الله بيصير حضر على افلامه
الجوري: احضره اهو
غفران: وللل شرييره من حقه يغار الرجال -غمزت لها-
الجوري ابتسمت ع جنب: الحين اعلمك شلون غيرة الرجال اذا ضيعتك وجلستي تصيحي
غفران: عادي عادي بتضيعي معاي وبتتوهقي انتي بعد ..-وقعدت تقلد على اللي في الفلم يطقق بلسانه-
____________
في الفندق فراس جلس من النوم طالع الساعه: اخخ وش ذا النوم ولا صار الصبح خل اقوم اشوف اذا احد جالس ..
بعد مادار ع الشقة كلها فتح غرفة الجوري لقاها فاضيه : الجوري جوري وينها ذي اممم يصير راحت يم صديقتها
فتح جواله دق على الجوري مقفل دق على بسام بعد الرنه العاشرة جاه صوته النايم: الوو
فراس: هلا بسام اوه شكلك نايم ازعجتك
بسام: لا عادي بغيت شيء؟
فراس : بس ابي اشوف اختي جت عندكم ؟
بسام : مدري عن شيء من جينا وانا نايم لحظة لحظة خلك ع الخط بشوف
فراس: اوك لاتطول
..
بسام علق المكالمة راح غرفة غفران طق الباب ماجاه رد فتحه لقى الغرفة فاضيه : ويين راحت هالمجنونه لا وحتى ذيك مايدرو عنها
رجع لفراس وهو مصدوم: حتى ذي ماششووفهها !
فراس: شلوووون ويين بيروحوا يعني
بسام: مدري عنهم انزل انزل خل ندورهم لايكون ضاعوا
فراس :اوك ثواني واكون تحت
....
عند باب الفندق
بسام يتلفت انتبه له فراس: اشفيك وش تدور بتظل واقف هنا
بسام يأشر عند مواقف السيارات: مو ابوك مستأجر سيارة؟
فراس طالع جهة اللي يأشر: اييي كانت هنا ويييييننهههها يعني طلعوا بهاا
بسام مسك راسه: على فكرة اختي ماتعرف تسووق يعني كانها تلقفت وزبخت عمرها ترحم عليهم
فراس بسرعه : لا لا تطمن انا واثق من تعليمي للجوري تعرف تسوق عدل بسس الشوارع هنا شكبرها تضييع
بسام: والححل!
فراس: خل ننتظر هنا شوي لامارجعو نروح المحلات لقريبه ندور مو يهال يعرفوا يسنعوا روحهم
_______
في السيارة بعد ماصاروا قراب من الفندق
غفران: طالعي طالعي اللي واقفين موو كنهم فراس وبسام؟
الجوري: اييي هذهم شلون ندخل بيشوفونا
غفران بتفكير: اممم غيري الطريق روحي وقفي وراء الفندق
الجوري: ي الذكيه مافيه باب وراء الفندق يعني لازم بنمر من يمهم وبعدين لاغيرنا مكان موقف السيارة بيكشفونا
غفران طقت راسها بأحباط: يؤؤ نسييت
الجوري: مشو مشو عن المواقف
غفران: يسس فرجت
الجوري : ووقفنا بس احين جالسين عند الباب وش يفكنا من محاضراتهم
غفران: اييزي تغطي وامشي نسوي روحنا مانعرفهم واصلا هم مو حال الباب شوفي وين يطالعوا لاتمري من قدامهم
الجوري: طيب نزلي يلا مع اني احس مكشوفين بس ماعليه اهم شي استانسنا بردنا قلبنا
غفران: هههههههههه بالضبط
وصلوا عن باب الفندق توهم بيدخلوا وقفهم صوت فراس : افاا اختي العزيزة تطلعي بدوني شدعوة ماتعزمونا اخوانكم ترا
الجوري التفتت عليه: احللف!
بسام مسك يد غفران بقوم: غفيير خييير تطلعي بدون ماتقوولي ولا الدنيا سايبه عندك
غفران سحبت يدها: اخخ عورتني احسن طقني بعد ! مو كني قلت بطلع مارضيتوا واحين جاي تصرخ مارحنا مكان غلط طير زيين
وراحت تركض للشقة وهي مقهورة من اسلوب اخوها
الجوري كسرت خاطرها ولحقتها
بسام جى بيمشي وقفه فراس حط يده ع كتفه: لا لا ي اخوي ماتوقعتك كذا خبري فيك مزوحي تاخذ اﻷمور بضحك ماتعصب بسرعه
بسام بتنهيد: مو قصدي بس من خوفي عليها مابيها تطلع لوحدها افرض صار لهم شيء وهم لوحدهم
فراس ابتسم: ولو مو بهالطريقة تدري بعصبيتك ذي تخليها تحس انك تكرهها مو خايف عليها تراهم مراهقات يعني عاملها بالطيب والتفاهم تمشي سييدة وصدقني بتعتبرك صديقها مو بس اخوها وحتى لاسوت شيء غلط ولا طاحت في مشكله مب تخبي عليك بكذا مب تخاف عليها
بسام بتفكير: يعني تبيني اخليها تسوي الغلط وما اكلمها
فراس: لا لا ماقلت لاتكلمها بس بأسلووب مو بصراخ وهواش اسمع منها اول عشان تسمع منك -كمل بضحكه-مو هجووم نفس مساعه خرعتها مسكينه
بسام ابتسم: شكرا شكرا ع النصايح ي فيلسوف زمانك باقي شيء ولا اعطيك مقفاي؟
فراس ضحك ع كلمة بسام: هههههههه اي مايحتاج تقول ﻷبوك وتسوي سالفه ترا ماصار شيء يستدعي يلا اقلب وجهك شوف اختك شكلها زعلت
بسام بستهبال: اقلب وجهي على اي صفحه؟
فراس: كح كح قديييييييمه روح بس
_________________
(ويشرق صباحي بإبتسامة أمل)
في صباح يوم جديد انتهت رحلة ابطالنا بوصولهم الى مطار الدمام
{عدنا اليك ياموطننا العزيز}
_________________
ابو فراس: حياكم يابو بسام تفضلوا معانا بيت اﻷهل
ابو بسام: دام فضلك لا والله مانبي نتأخر اكثر بنمشي لﻷحساء خيرك سابق
ابو فراس: براحتك المهم استمتعنا معاكم
ابو بسام: ان شاء الله تنعاد في اﻷيام الجاية
ابو فراس: يلا اجل انااستأذن توصلوا بالسلامه فمان الله
ابو بسام : فمان الكريم
.....
بسيارة بو فراس:
الجوري بحماس :ان شاء الله تكون جدتي صاحيه
فراس:هع عشان تشوف انك ضيعتي الوشاح وتزعل
الجوري تضايقت:افف والله مدري وين طاح علي دورته بكل اقراضي ماحصلته
بو فراس:يمكن طاح عليك بروما
الجوري شهقت:لا ياررررربي لايكون صحيح طاح بروما ،شيرجعني روما !!
ام فراس:عادي ماصار شي فدوة عن عمرك ،وجدتك صاحيه تنتظرنا واحمد بعد وافراح وانوار
الجوري:وسارفاتي متى بترجع ؟
بو فراس :بكرة
الجوري:والله انها سحبه مادقت ولا سئلت
ريان:ههههههههههه شكلها تبي الفكه
فراس:والله انا احساسي يقول الي يبون الفكه السواق وزوجته
بو فراس باستغراب:ليه !
فراس:احس
بو فراس:وفر احساسك لنفسك
الجوري وريان:هههههههههههههههه
الجوري:لقط لقط
بو فراس:كلم الحرس يكونون بعد بكرة متواجدين
فراس واهو يخز الجوري وريان ويتوعد فيهم بإيده :ان شاء الله
لما وصلوا عند بيت اهلهم الجوري فتحت الباب ونزلت بسرعه
ام فراس:بشويش يالجوري لاتتعوري
الجوري باستعجال :اوك اوك يلا بسرعه نزلوا ،بابا بتدخل ؟
بو فراس :لا يابابا عندي مشوار مع بوسلطان وبرجع على الغدا
فراس بهمس:وين اللسان الطويل ! ،اشوف بلعتيه بس سمعتي اسم سلطان
الجوري ابتسمت:ججب
فراس يتسبب:يبببه لاتقول بو سلطان قول بو سطام عشان الجوري ماتستحي
الجوري انحرجت وقرصت فراس وهربت
فراس:هههههههههههههههههههه� � عورتيني يالمتينه
بو فراس ضحك بخفه:لاتتسبب فيها ولا بيجيك الاعظم ،يلا الحق امك واخوانك
فراس:اوك ،يلا باي ودخل وسكر الباب
نط بوجهه احمد :حيا الله الخوي
فراس:الله يحيك يالقزم
احمد بنص عين:تراك اطول مني بشوي لاتهايط !
فراس:بس انا اصغر منك
احمد مشى :مو كفو الواحد يسلم عليك انت تعلم من اخوانك
فراس بضحكة:ماحد قالك تصير اصغر الخوال ،شوف شلون نحترم عادل ومتعب
احمد وسع عيونه:ياقليل الادب قول خالي عادل وخالي متعب ماكو احترام !!
فراس:عادي عادي ماحد يسمع
ام عادل واقفه عند:ياللي ماتستحي واقف تسولف مع خالك على جدتك للحين ماسلمت يالسربوت !!
فراس:افا صرت سربوت
راح لعند جدته وباس راسها وايدها:ماعاش من ينساك يابعدي انت
ام عادل:عن الكلام الي مامنه فود ادخلوا يلا واقفين بهاللواهيب
دخلوا داخل وسلم فراس على خالته وعمته (الي ينادوها اهو والجوري بجدتي الثانيه )
الجوري جلست جنب عمتها وانسدحت بحضنها :جدتي سامحيني ضيعت الوشاح الي عطيتيني
العمه فاطمه:فدوة عن عمرك يايمه ،اسويلك غيره
ام عادل بغيرة واضحة:حتى انا جدتك يالي ماتستحي ماجبتي انسدحتي بحضني
الجوري:مخليه حضنك لامي وخالاتي لايغاروا مني ،عميمه مايناشبني بحضنها الا احمدوه واهو صغير ويوم كبر افتكيت منه
انوار:هههههههههههه زين انك حاسه بعد
العمه فاطمه تهمس للجوري:قومي لاتزعل جدتك
الجوري غمضت
عيونها:كيفها ،انا احبك انتي وانتي جدتي العمه فاطمه تكلم ام فراس:حنان وين اخوي ،مادخل ؟
ام فراس:لا خالتي مادخل ،بيروح لبوسلطان قال
ام عادل:متى بيروحوا يسوو التحاليل للزواج ؟
ام فراس:بكرة ان شاء الله
الجوري نقزت نقزت من مكانها :هههها !!شلون
ام فراس كاتمه ضحكتها على بنتها:وشو الي شلون بكرة بتروحوا المستشفى وبيسحبوا منك دم بالابرة مدري كم عبوة وبس وبترجعين البيت
الجوري انفجعت :كككككم عبووووة ،ليه احد قال لهم اتاجر بدمي !
العمه فاطمه ضحكت:ههههههههههههه تمزح معك امك بس انتي اليوم لاتاكلي خرابيط وشبسات ومكسرات
الجوري:شالخرابيط !
انوار:سمعي الكلام ،صومي ولاخلصتوا رجعي البيت واكلي
افراح فتحت جوالها وارسلت (لاتسمعي تخاريف الشياب)
انتظرت تسمع صوت جوال الجوري ماسمعت شي :جويري وين جوالك ؟راسله لك رساله
الجوري:الشريحة تلفانه وكسرتها ورميتها قلت بطلع لي وحدة غيرها وبكنسلها
افراح :اها اوك المهم شوفي جوالي
رمت الجوال على الجوري ومسكته وقرتها ابتسمت :يصير خير
ورجعت انسدحت:ابي انام
ام عادل:قومي نامي بغرفه البنات
ام فراس:نامي بحضن عمتك عشان تصحين بسرعه لاصحيناك للغدا
فاطمه ام احمد:مسويتلك خوووووش تبوله وركبت ع الكبسه
الجوري حضنت عمتها:ياحيييييياتي الناس الفاهمه
ام فراس:ههههههههههههههه يابنت استحي بس عشان الاكل !!
الجوري:اهم شي بالحياة ،الا صحيح وين جدي ؟
حنان:ابوي مشى لمكة من البارح
الجوري:افا يعني جدي نكب فيني قال تعالوا عشان تشوفوني واهو سافر
ام احمد:كم يوم وبيرجع ،انزززين يلا نامي
الجوري غمضت عيونها :يلا يلا
فراس نزل بسرعه من الدرج:جوري ابوي يقولك وين جوالك ،يدق عليك من وقت
الجوري:ليش شفيه ؟
مد لها الجوال :I don't now
الجوري اخذت الجوال:الو هلا بابا
بو فراس:قومي عن اهلك وكلميني
الجوري بلعت ريقها (الله يستر )وقامت:امر بابا
بو فراس:وين جوالك ؟
الجوري:عندي
بو فراس باستغراب:كم لي وانا ادق !
الجوري بارتباك:الشريحة رميتها
بو فراس:ليش! احد زاعجك ؟
الجوري سكتت ماتعرف تكذب على ابوها راح يكشفها على طول
بو فراس :خمس دقايق وطلعي ،وفراس بعد
الجوري بقت ساكته وتسمع لابوها بصمت
بو فراس:
الجوري سامعه ؟
الجوري: أي ،باي
وسكرت راحت جنب فراس وواضح عليها انها مو على بعضها
الجوري:فراس ابوي يبينا نطلع معاه
فراس:ليه ،تونا جايين
الجوري:يسئل ليه تالفه شريحتك
فراس انفجع:شالمصيبه ،يلا لبسي بسرعه
الجوري:شنو بقول له ؟
فراس يحك راسه بغباء: مدري ،اي شيء
الجوري: فريس تدري فيني ما عرف اكذب على ابوي ،على طول يكشفني
فراس: خليها على ربك،ان اكتشف موضوع رائد بيعصب علينا ليه خبينا بس ما راح يموتنا ،بعدين انتِ بالخبلة ليه مكسرة شريحتك !
الجوري سكتت (مستحيل اقول لهم انه عبدالله الي كسرها والله لا ينحروني ثنينهم ):اتصل رائد من رقم منال وعصبت وكسرتها
فراس عصب ومسكها من ذراعها بقوة: وليه ما قلتي لي
الجوري بالم:اخخ عورت ايدي وخر ،لانه ماصادف نجلس مع بعض من مطار روما لويه وعفسه وبو بسام واهله معانا ومابي غفران تعرف بموضوع رائد احس كانه بطيح من عينها العايله بكبرها
فراس بنص عين:من متى تخبي علي
الجوري سحبت ايدها :ماخبيت هذا انت عرفت وحتى لو مادق ابوي كنت راح اقولك اول مانجلس مع بعض
دق جوال فراس:يلا اكيد وصل ابوي
فراس رفع صوته:يمه انا والجوري بنطلع مع ابوي مشوار وبنرجع بسرعه
ام فراس:اوك انتبهوا لنفسكم
ام عادل عصبت:وش اكوكه هالحزة انرزعوا مكانكم خوالكم وخالتكم بيجون حتى عادل بيجي من الحسا
فراس طالع الجوري وهمس:ناقصين احنا
جدتي حبيبتي بنرجع بسرعه ،وبعدين هذا ابوي مانقدر نرده
ام عادل:انزين لارجعتوا قولوا لي شنو يبي فيكم ابوكم
الجوري كتمت ضحكتها
فراس:تامرين على راس من فوق
وطلعوا
_______
اميرة صحت على صوت المنبه واخذت جوالها على طول
متأمله تلاقي لو رساله من عبد العزيز
بضيق:شالقطاعه ! افففف ،من جد محتاجة جويري انها تصرفني
دقت على الجوري لارد
ببكا:اففففففف يعني كلكم تعاقبوني ولا ايييش ،بدق على عمتي
قاطعتها امها واهي تفتح باب غرفتها
ايمان:صباح الخير
اميرة:صباح النور يمه
ايمان:يقول ابوك قومي جهزي عمتك وصلت من روما ببيت جدك والكل راح يتجمع هناك
اميرة بوناسه :عممممتي وصلت ،هيييييييا بشوف جويري ثوووواني وبكون عندكم
سكرت الباب:يلا ماما روحي لبسي انتي بعد لاتتاخري
راحت عند دولابها :اممممم فستان ،بنطلون وتيشيرت امممم لا لا بلبس فستان بيكونون بنات عمام وزوجات عمامي موجودين
طلعت له فستان حرير قصير اصفر ولبست مع جاكيت جنز فاتح قصير
عند المرايه:شعري شسوي فيه ،اهوه بس يولي
ورفعته بطوق اصفر
سمعت ابوها يناديها واخذت عباتها ونزلت بسرعه للصاله اميرة: I'm finsh
متعب:دوم ان شاء الله الي يشوفك اليوم مايعرفك امس شسر الابتسامه
اميرة ضحكت:ولا شي بس اشتقت لجوووويري بنت عمتي
متعب بإستفسار:اي صح الحين الجوري وافقت على ولد سامي ؟
اميرة :اي ولد سامي ؟ مدري انها انخطبت
متعب:
اهااا بسئل حنان اليوم
اميرة:وجع ماقالت لي تصبر زيادة على جوالها هاللي ماترد عليه
متعب ضحك:ههههههههههههههه والله انتوا مشكل يهالبنات ،وش ضرك يوم انها ماقالت لك !
اميرة:صديقتي وماتقولي! اذا مافرحت لها من افرح له ؟
ايمان جات :يلا خلصت
متعب:يلا
اميرة :يو ،ركبوا السيارة وانا بجيب جوالي نسيته فوق
متعب:مايحتاج جوالك عشان تجلسون تسولفون مع بعض وماتجلسون لي عيونكم بهالجوالت
ضحكت اميرة:اووك بلا امشوا لانتأخر وتسوي لنا اديده محاضرة
تقلد جدتها:مامنكم فود دائما اخر الناس توصلون بهالجلسات ،زتتوا
امها وابوها:هههههههههههههههههه� �ههههههههههه

يتبع



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:41 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

_________
سلطان صحى متأخر وطلع بسرعه للمستشفى
سطام يناظر اخوه من النافذة :بكل شي راكد ورزين وعاقل الا سواقتك ياسلطان ،والله تخوفني عليك
مسك جواله ودق على سلطان ثواني من الانتظار
وجاه صوت سلطان:الو هلا سطام
سطام:ليه كل هالسرعه ،مو وعدتني ماعاد تسرع
ضحك سلطان:ههههههه مضطر لاني تاخرت عشر دقايق
سطام:بلعنه اهم شي انت ،طبعا من حلاة شوارعنا بهالوقت ! زحمه وتسرع وترا مو بعيد مستشفاك !
سلطان :ارجع اكلمك بعدين انا الحين وصلت باي
سطام:الله عليك حافظ
التفت سطام لما انفتح الباب وشاف ابوه:سطام يبه تعال افكر معي انا وامك واختك
سطام بمزح:يبه انا سلطان
بو سلطان بتصديق طالع الغرفه :شمنيمك يبه في غرفه سطام هالعفسه
سطام انفجع دارت نظراته بغرفته الشبابيه البعيدة عن ذوق سلطان الرسمي والهادئ :انا غرفتتتتتي فوضه !
بو سلطان :والتالي الحين انت سلطان ولا سطام
سطام:انا سطوم ،قول لي الحين انا غرفتي عفسه ؟

بو سلطان:ياكلمه ردي مكانك ،بتزل تفطر ولا شلون ؟
سطام:انا بنزل بس زعلان
بو سلطان بنص عين:شرايك استاذ سطام ابوس راسك بعد !
سطام بمزح :لاداعي لا داعي فانا ساعفو عنك
بو سلطان:اقول بس امش لا ارفسك وانزلك عند امك بثانيه
سطام نزل بسرعه بمزح:كلش ماينمزح معاه هالابو
_________
بو فراس :انتظر واحد منكم يبدأ
فراس والجوري ناظروا بعض وسكتوا
بو فراس ناظرهم من المرايه :مطولين ؟بعد اشوي واحد من معارفي بيوصل وعنده كل الارقام الي استلمتيهم والرسائل حق هذا الشعر
فراس
توسعت عيونه بصدمه
الجوري بتطنيش(يصير الي يصير اصلا مليت من هالسالفه واكيد ماراح ينهيها لي الا بابا):اوك ننتظره
بو فراس وقف عند احد حدائق الخبر
واهوعلى اعصابه وسكت لحد ماجا صاحبه
ونزل له وسلم عليه وسلمه الاوراق بايده
بو فراس:تسلم ماقصرت ،ادري كان صعب عليك،والله منحرج منك يارجال
......:ولو بالخدمه يابو فراس، وبنتكك بنتي وواجب عليك تعرف من الي يزعجوها ،يلا بالاذن ياخوي
ركب السيارة بو فراس :مصرين ماتتكلموا الا بعد ماشوف الكشوفات ؟
الجوري وفراس:اي
فراس(ياربي يكون هادئ )
بو فراس:ربعك من الي اكثر شي تكلميهم
الجوري:غفران زكيه وحلا نهاية ارقامهم ....و...و... .
بو فراس اشر على هذي الارقام ورقمه ورقم حنان ورقم فراس وريان
وبعض الارقام زميلات الجوري
وبقى بالقائمه رقم واحد
بو فراس من رقمه هذا
الجوري بلعت ريقها
وفراس :ععطني الرقم
بوفراس:053..........5
فراس:رائد
بو فراس:نعم! رائد من
فراس يناظر الجوري:رائد ولد خالي عادل
بو فراس بعصبيه:خير
وبحده التفت على الجوري وصرخ فيها:تكلمي،ليه رائد موجود رقمه اكثر من مرة !!
الجوري خافت من صرخة ابوها وانربط لسانها اكثر
حضنت شنطة ايدها وصارت تبكي بصمت
فراس تنهد:طيب ،راح اقولك القصه من بدايتها بس شرطي انك تسمعني للنهايه بدون ماتقاطعني
وبدأ يحكي له فراس القصه بإسترسال قبل ثلاث سنين وتسفيرته لرائد لامريكا وبعد رجوعه سالفه المزرعه ورسائل روما واخر اتصال اتصله من موبايل منال وبعدها الجوري رمت شريحتها قبل لاتقلع طائرة روما
فراس:وهذا اخر شي
رفع راسه لما شاف سكوت ابوه طال ،وياليته مارفع راسه شاف العذاب بوجه ابوه
فراس بخوف :شفيك يبه
الجوري لما سمعت سؤال فراس خافت وناظرت ابوها
بو فراس بصدمه:انتوا ايش ! انتو شلوووووون تخبون عني موضوع بهالخطورة !! بالنسبه لكم انا ميت يعني ؟؟
الجوري وفراس:اسم الله عليك يبه ،الله يطول بعمرك
عصب فيصل ونزل من السيارة يتنفس بقوة يحس كل اكسجين الدنيا خلص (هين يارائد بنت فيصل تعذبت بسببك والله لا اخليك تذوق عذابها مرتتتتين والله لا خليك تتفل العافيه وتندم )
نزلت الجوري وحضنت ابوها تحاول انها تمسك نفسها وماتبكي ولحقها فراس:بابا سامحنا والله مو قصدنا انه نخبي عنك لسبب بس سكتنا وماتكلمنا من الخوف لاتقولي من شنو لاننا ماندري
فيصل رفع وجه بنته له:انا مو قاهرني الا شي واحد ،انه بنتي تاذت وماتكلمت ،والشي الثاني انه الي اذاها ولد اختتتي اختيي
الجوري طاحت دمعتها لما وصلتها نبرة القهر بصوت ابوها
بو فراس مسح دموعها :راح يندم رائد انه ضر بنت الفيصل
فراس:يبه
فيصل بحنيه :خلاص يايبه ركبوا يلا ،صحيح يالجوري كنت داق عليك بقولك انه بكرة الصباح بتروحي عشان التحاليل
الجوري هزت راسها
بو فراس:يلا عشان نرجع بيت اهلكم
ركبوا السيارة ومشوا والسيارة يعمها الهدوء
لما وصلوا عند البيت تفاجئ فراس:الحيوان ماسافر
بو فراس:فراس الموضوع طلع من تحت ايدك خلاص هدي
الجوري بهدوء :بابا مابي انزل
بو فراس:ليش
الجوري:بس مابي اتقابل مع اي احد ونفسيتي مو حلوة.
بو فراس:نزلي بابا الحين ووقت النوم انا بحجز لنا بفندق ونجلس فيه عشان بكرة الصباح بس وبنرجع الحسا
ماراح اخليك تنامي هنا لاتخافي ،بس اطلع بتصل عليكم وبتطلعون معاي ،اوك ؟
الجوري ابتسمت وباست ابوها:اوك
قاطعهم طق على نافذة السيارة
التفتوا شافو عادل
ابتسم بو فراس مجامله ونزل :السلام عليكم
عادل واهو يسلم خد لخد:حيا الله النسيب ،شفيك معسكر في سيارتك ؟
بو فراس يحس وده يطبق بخوانيق عادل وولده من الغضب الي داخله وبحده :حريه شخصيه يابو رائد جالس انا واولادي نسولف متعودين نسولف مع بعض وناخذ براي بعض في امورنا
الجوري وفراس نزلوا :هلا خالي
بو رائد ارتبك من كلام بو فراس كانه يبي يوصل رساله منه :ه هلا يبه الحمدلله على سلامتكم
بو فراس:زين ذكرت اننا جايين من سفر ،مدقق على جلستنا الله يهديك
بو رائد ضحك بتسليك:هههههه امزح معك ،يلاتعالوا دخلو واقفين بالرطوبه
ودخل
فراس بطنازة :هالخال بيضل طول عمره دبشه ،الناس تقول تفضلوا ،اهو صج احنا رواعي مكان بس من اللباقه
بوفراس ابتسم:لسانك مخترب انت مشاعهةحيوان والحين دبشه
الجوري:هههههههههههههه
فراس:هههههههههههههه هالخال وولده يجبروك تنعتهم بهالالفاظ
الجوري:شفيك قلبت فصيح بعد ! تنعتهم ههههههههه
فراس مسكها من ايدها يمشيها:امشي امشي ينقال انك قطيتي قطه لازم نضحك
دخل فراس وابوه المجالس
والجوري مشت متجهة للصاله الداخليه ولا انتبهت للي يراقبها من بعيد
فتحت الباب تفاجئت باميرة تحضنها وتعلقت برقبة الجوري لانها اطول منها :وجع وجع وجع لكان جيتي من دهر وانا انتظرك تشرفين
الجوري:وخخخخري كسرتي رقبتي يالمتينه
اميرة همست بإذنها :ابي نجلس لوحدنا
الجوري قطبت حواجبها
مسكت ايادي اميرة وبعدتها عنها:شفيك
اميرة بضيق واهي تلعب بشعرها :لاتخافي مو مصيبه كبيرة بس اهو يخص عبدالعزيز
الجوري:يوووه نسيت انك صرتي ام رجل
____________
اميرة وسعت عيونها :وسسسسخه انتي ام رجل على الاقل انا ماخبيت قلت لك انتي الي ماقلتي ومخبيه موضوع سلطوني (غمزت لها )
الجوري واهي تفصخ غطاها :يوووووه ياكثر هذرتك ! صبري خل اتنفس جايه من برا وموقفتني عند الباب
ووش سلطوني اسمه سلطان
اميرة :بعدد قمنا نغار
الجوري بعدتها ودخلت ،يالهبله لاتصيري لي مثل بنات المدرسه ،هذي ملكت وماقالت هذي انخطبت ولا خس ولا خبر وهذي حملت ولا قالت ،ترا ماحب ماصار وقت ولا قلت لك وماقلت لحضرتك لانه كل شي بسرعه بسرعه وعلى طول سافرنا وبعدين انا بروكا حبيبتي اكيد ماراح افضى لحضرة جنابك
الخاله انوار:انتي وياها هيي تعالوا هنا مو كانكم شيطاطين لوحدكم واقفين
الجوري مشت:ها شفتي جبتي لنا الكلام
اميرة مسكتها من ايدها:هييييي اقولك ابي نجلس لوحدنا
الجوري:استغفر الله خل اروح اصلي واخلص واخذ شور واكشخ عشان انزل لك وانا بافضل حالاتي وتشتهين تسولفي معي
اميرة:عاجبتني انتي مع شعرك هالي مدري شلون تعبلينه كذا
الجوري بضحكة :اهم شي ،انزين والله برجع لك بس خل اروح اكشخ مايصير اجلس كذا وجه اصفر وحالتي حاله
اميرة:اف انزين انزين روحي ،بس امانه جويري لاتظلي ساعه وانتي تاخذي شور
الجوري :ربع ساعه وعد مااطول وصعدت بسرعه
افراح رفعت صوتها تنبه اميرة:يالقزمه انتي،شعندك لاصقه في بنت اختي ،شتبي منها
اميرة مشت تتمخطر بغرور تقهر عمتها :انا وبنت عمتي ننجاز
افراح تدور شي ترميه :عطوني عطوني صفقه نعال اعلمها شلون الدلع بنت ابوها
اميرة تمثل الخوف:يمه يمه خرعتيني ،خلك جالسه بس ماعندك ماعند جدتي
ام عادل شهقت :وشهووووووو
افراح رمت الايباد الي بإيدها واميرة شافتها وهربت واهي تصرخ :يممممممه لحقي عليي ياجوووووريه خالتك بتاكلني
افراح:تخلخلت عظامتك ياطويلة اللسان قولي عمتي عمة عينك
الحريم:هههههههههههههههههه� �ههه
حنان:بسكم خلاص هجدوا ،لايسمعونكم الرجال
اميرة ركضت جهة ام فراس وتخبت وراها :عمتي عمتي تكفين بعديها هالمتوحشه
افراح اخذت من سلة الفاكهة الي محطوه ورمت على اميرة:انا متوحشه ياسخيفه يامايعه
اميرة تمسك التفاحة:هيي حررررررام تعلمي الادب في احترام للنعمه
ام عادل زهقت:بسكم قلبتو شبودنا الله يهديكم
اميرة جلست وحطت رجل على رجل لما شافت عمتها افراح جلست :قولي لبنتك ياجدتي
مانتبهت للجزمه الي جات بوجها
افراح بتشفي تستتتاهلي
واخذت سارة بنت انوار (الي عمرها 5 سنين):فددددديتها بنت اختي تاخذ حق خالتها
اميرة بقرف رمت الجزمه واشرت لسارة بايدها :صبرري بقتلك
سارة بدت تصيح
وماتنتهي حرب افراح واميرة ... الي تعطي للجلسه جو
___________
عند غفران بعد مشوار طويل
وصلوا لبيتهم
ودخلوا كلهم
بو بسام :اخواني بيجون يزورونا على المغرب كذا خلكم جاهزين وعطوني لسته
لسته باقراض الاشياء الناقصه للضيافه بروح اشريهم
غفران قامت لغرفتها :ان شاء الله بروح ارتاح اشوي
دخلت غرفتها:ياربي شالتفكير بهالعمام ! تعبانين جايين من سفر نبي نرتاح ،مو فاضيين للعزايم والشيل والحطاط ،افففف جتى خواتنا الي هم خواتنا ويمونون ماقالو بيجون ،خل ادق على سجيو وسوسن يجون مابي اكرف بروحي
اخذت جوالها ودقت على سوسن
غفران:الو ام السوس
سوسن:ام السوس عاد!! الحمدلله على السلامه
غفران بضحكة:الله يسلمك حبيبتي ،ولا يهمك ام الحلوين ،شخبار الكتاكيت ؟
سوسن:الحمدلله زينين يسلمون على خالتهم ،بس خالتهم شتبي داقه اكيد تبي شي
غفران بزعل:افا الحين انا مادق الا ابي شي ؟مشكورة
سوسن ضحكت:امزح معك يالدوبه
غفران:ادري المهم سمعي تعالي اليوم
سوسن :اليوم ! ،خليها بكرة توك جايين
غفران بحلطمه:هذا الناس الذوق
سوسن :شتخربطي؟
غفران:ولا شي ولا شي المهم تعالي اليوم عمامي بيجون كلهم واكيد حريهمهم وعيالهم معاهم عشان تساعدوني انا وامي كلمي سجى بعد اذا رجلها موجود ولا اطرش لها بسام يجيبها
سوسن:شعندهم بيجون وانتوا توكم واصلين !
غفران:مدري عنهم حبونا فجاة
سوسن:وخالاتي بعد ؟
غفران :لا لا فديتهم مابيجون هالذوق ذيلي
سوسن :شفيك معلقه على الذوق اليوم
غفران:ولا شي ييييلا بنننننننام باي (وسكرت بوجه سوسن)
هههههههههههههههههههههههه عشان لاتهذري
الجوري ناظرت نفسها واهي تلبس الحلق (فستان قصير بنفشه خفيفه مقلب بابيض واسود وفوقه جاكيت نص احمر غامق وهيلهوب اسود شعرها خلته ستريت وضفرت غرتها على جنب )
حطت روج احمر :ههههههههههههه لو يشوفني فروس بيقول ماكله بزر ،الحين خلصت بس باقي الجزمه الحمرا ،مدري اذا جبتها ولا لا افف يلا اي شي يمشي حاله بنزل حافيه
نزلت وسمعت صوت زوجة خالها مروان وبناتها
(منيرة 20سنه ،شهرزاد 17 سنه،اصايل 12 سنه)
شافت جزمتها الحمرا بكعب عالي على الدرج لبستها
ميلت فمها :اففف،الله يعينني على ثقالة دمها اهي وبنتها
كملت نزول وابتسمت لما توسطت الصاله :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام ورحمة الله
سلمت على الكل
اميرة:جوجو تعالي جنبي
ابتسمت الجوري وجلست جنبها على كنبه تاخذ شخص واحد
الجدة:اللهم ياكافي اعواد خلخال مو بنات
الجوري:جدتي هذي اميرة العود مو انا
ام عادل بنظرات تفحص:ايي انتي فيك شويه لحيمه لكن الي جنبك ولا شي
اميرة ضربت الجورب بقوة في بطنها بكوعها
الجوري صرخت من الالم التفتوو كل الي موجودين عليهم الجدة فاطمه بعلامه الاسف:اميرة يمه مو كذا يمزحون
اميرة بضحكة:تستاهل ياجدتي اجل انا عظامه!
افراح:وجججع ياعديمه الاحساس فجرتي معدة البنت بعصاقلك ،حلال سلطان ذا ،والله اتصل عليه اقوله تعال خذ خطيبتك قبل لاتموتها العنز اميرة
الجوري بإحراج :خخخخخالتي !!
ام منيرة :اي سلطان ؟واي خطيب !حنان بنتك تنخطب واحنا اخر من يعلم ؟
الجوري بداخلها(ياهووو مابقى احد ماتشرهه كانهم اولياء امري)
ام فراس التفتت لافراح بغضب:لا مافي شي لحد الان بس خطبوها من ابوها كلام رجال
افراح :
الله يتمم على خير ،وبعدين مرت اخوي ليش يعني لازم نقولك ؟انتب بنتك انخطبت وصارت ظروف وفكيتوا الخطوبه واحنا عماتها مادرينا ! يعني عادي
منيرة :اها عقبال الجوري اجل
الجوري انصدمت وناظرت اميرة
واميرة شرقت بكاس العصير:وغصه حتى غصه بحلجك ياقليلة الادب ،الطول طول نخله والعقل عقل صخله ،ثمني كلامك !
حنان عصبت :انتي ...
سكتت احتراما لزوجة ابوها الي اشرت لها تسكت
الجدة ام احمد (فاطمه):يامنيرة ثمني كلامك ولا راح اقول لابوك على كلامك ،احد يقول هالكلام حق بنت عمته ؟
منيرة بحقد:وعدله عماتي يعايروني ؟
ام احمد:هم ماعايروك ،هم ردوا على كلام امك
ودعوتك تنرد بجيبك !و بأعز احبابك
اميرة بقهر همست:هي انتي ليش مارديتي عليها !! بتفكرك طوفه هبيطه
الجوري:اترفع عن الرد على صغار العقول وجدتي حبيبتي ماقصرت
اميرة بغيض:احسن من جدتي مالت هذا وانت بنت لنتها ولا ردت ،ولا عشان منيروه بنت الولد !
الجوري بتطنيش:يولوا
التفتت على عمتها :عميمه ماشلتي لجوجو غداء ؟
ام احمد بزعل:ماتعودت تناديني عميمه ! ناديني جدتي كالعادة
الجوري:احب اناديك بالاثنين ياقلبي
انتي
ام احمد:يمه منك ومن لسانك هاللي ينقط عسل،قومي غداك بالمطبخ في الميكرويف
الجوري وقفت ومرت من عند منيرة وداست على رجلها بكل قوتها
الجوري شهقت على خفيف بتمثيل:اووبس سوووري مووني ماكنت اقصد فكرتها الارض ،عسا ماتعورتي ؟
منيرة مسكت رجلها بألم :ع ...
الجوري قاطعتها بتطنيش :مو مهم مو مهم ،ماني دبه عشان اعورك انا اضعف منك
راحت عند عمتها باستها ورجعت من نفس المكان وداست على رجل منيرة الثانيه :هييي انتي
الجوري تتلفت :شفيك منيرة مافي احد هنا جالس اسمه هيي انتي !! المهم عن اذنك بروح اتغدى
ضحكت اميرة بمسخرة :هههههههههههههههههههااااي� �ي حلللوة ،تعالي بس تغدي عن لايقول سلطان ما اكلناك
الجوري ابتسمت وهمست :اكلي هوا
اميرة بسماجة:تمثل انها تاكل هوا
الجور بضحكة ضربتها على راسها :الغباء زايد
اميرة سحبتها على طاولة الطعام بالمطبخ:خلي الغباء على جنب تعالي ابي اكلمك عن موضوع عزيز
الجوري:اوك انا بجلس وانتي سخني اكلي وانتي تسولفي
اميرة:بتذليني ؟؟
الجوري:ههههههههههههه لا حاشاني بس مالي خلق اسخن اكلي واخرب كشختي وتفرح منيرة
اميرة:هههههههههههههه انتي لو تجلسي من النوم وتنزلي قدامها هم بتحسدك ! احسه مرض عندها هذا اللهم ياكافي ،المهم ماعلينا سمعي سالفتي ....
__________
سلطان يتجهز يطلع بريك
الا رن جواله سطام يدق
سلطان واهو يقفل ادراج مكتبه :الو هلا سطام
سطام:وينك ماجيت عشان تتغدى
سلطان :هذا انا طالع ،في شي ثاني ؟
سطام :اخذت اجازة حق بكرة
سلطان :بكرة! ،شفيه بكرة ؟بتنزلون الحسا ؟
سطام:لا لا بس بكرة راح تروح حق تسوي التحاليل
سلطان ضرب جبينه:اوووووه نسيت انه بكرة،بس ليه اخذ اجازة ؟ماراح نطول مايحتاج الاجازة
سطام :اوك بكيفك
سلطان:خل الاجازة حق نزلة الحسا بالعيد ولا برمضان ولا اي وقت تطق براس جدي ويبي يشوفنا
سطام ضحك:طلعت تخطط على بعيد
سلطان ابتسم :انت تفكيرك خربان انقلع
سطام:شدراك انه خربان ؟
سلطان:تراك جالس تعطلني ،لانك عارفني ماعرف اركب السيارة وانا اكلم جوال
سطام:الى اللقاء
سلطان ركب سيارته واهو منبه للشخص الي من طلع من المستشفى يلحقه
وركب بجمس اسود
ركب ومشى ونسى موضوع الي لاحقه
وصل عند الإشارة
سلطان:مطول هذا !
نزل على جنب ووقف
نزل من السيارة وناظر راعي السيارة الي لاحظ على راعيها الارتباك ورفع جواله
سلطان:من بيكلم !
انتبه انه مشى
ركب سيارته واتجه لبيتهم دق سطام:الو
سلطان:ياخي وينك انت زهقت وانا انتظرك ،جعت
سلطان:عذا انا وصلت بس في راعي بنتلي اسود كان يلحقني مدري شقصته
سطام:ليه يلحقك ؟
سلطان دخل خط على الانتظار :مدري المهم باي بنزل من السيارة وبتشوفني ليه داق مع وجهك
ناظر اسم المتصل ورد:السلام عليكم
فراس يسكر اذنه عشان يسمع بسبب ازعاج سوالف خواله :ماعرفتك يالمؤدب ،وعليكم السلام ورحمة الله
سلطان:هههههههههههههه،انا دائما مؤدب
فراس:مو عندنا ،شخبارك ؟
سلطان:عاد معاكم الواحد لازم يشطح ،انا الحمدلله مثل البوم
فراس:يقول سطام انك مريض
سلطان:لا عادي عرضيه،وعكه بسيطه ،انت شخبارك وشخبار الاهل
فراس:عادي قول شخبار زوجتي ماراح اقول لك شي
سلطان سكت
فراس بضحكة:شفيك استحيت !
سلطان:تبي اسكر بوجهك ؟
فراس:ههههههههههههه،ماعندك وقت
سلطان:اخلص شتبي بنزل لسطام مدري شيبي بعد
فراس :ياقليل الحيا قول الحمدلله على السلامه جالس انتظرك !
سلطان:عيار ! اول ماوصلت من الي رسل لك ؟
فراس:بالصوت تؤبرني غيييير
سلطان:لاتدعي على عمرك ،في شي ثاني
فراس قلب بجديه :اي
سلطان استغرب من جديته :الحين ؟
_________

غفران بعد ماضيفت حريم عمامها جلست جنب سوسن واخذت بنتها تلعب معاها وبدت تصيح :يالنحيسه روحي لامك
زوجة عمها نايف:ههههههههههههه شكلك ماتعرفي للبزران ياغفران
غفران:لا اعرف ،بس ماحب الي يصيحون
زوجة عمها سعود:هههههههههههههه حمدي ربك يام محمد انها جالسة معانا ولا بنات هالايام (اشرت على بناتهم الي اصغر من غفران جالسين مع بعض )مشغولين بجوالاتهم ايباداتهم ولا لهم بتدبير البيوت ولا التربيه .
سوسن:شدعوة ياخالتي انا مو عاجبتك ؟ولا ناصر مشتكي مني ؟
ام ناصر:انت عييييين السيح انتي زوجة البكر ،انت عيوني ترخص لك
سوسن قامت تبوس راس ام زوجها:الله يخليك
غفران:يمهههه شفتي بنتك ،ماعبرتك
شهقت سوسن:اعوذ بالله منك يابليس طيري مناك
ام محمد :ههههههههههههه السنع كله في بنات ام بسام عاد ،لو ترضا غفران تتزوج محمد
غفران:للللاااا توني من جيل الجوالات والايبادات ما انفع
اصير مرة
ام محمد :انتي ماعليك من كلامنا ،بس بالسنع مافي اسنع منك
بنت العم نايف ريما 14 سنه:ههههههههههه شكلها الا تبي واحد اسمه عمران بعد
الكل سكت
ريما انحرجت:ا ا اسف ،مو قصدي والله سوري غفران
غفران بلعت غصتها وابتسمت:عادي ،الله يرحمه ماصار شي تعتذري عليه
ام بسام استغربت من بنتها بس فرحت (الحمدلله)
سوسن :غفران وين جوالك ابي ارسل لك رابط ابي اشوفه مايفتح بجوالي
غفران :اوك لحظة
راحت تجيب جوالها من المطبخ
ام محمد قصرت صوتها:باين انه بنتك ياسعاد خلاص نست عمران
ام بسام بدعوة من قلب:ياااارب تكون جد نسته وماتكون تمثل علينا بس
سوسن :اششش سكتوا جات
غفران :يلا رسلي
سوسن تدور بجوالها :يوه ضيعته مدري وينه
غفران فتحت الواتس اب
شيطت على اسم زكوي (مو داخله العروس ،ينقال لها مشغوله هع)
راحت تشوف حلا شافتها داخله
______
غفران: حللااا ،اﻷم الحنوون، حلاااوي،
الووو الوو
حلا :هلا
شرفتوا السعوديه ولا لسا ؟ '_'
غفران: شررفننا ماتشوفيها منوورة🌝
حلا : طل، صبري بشوف زكوي شتبي
غفران: طل في عين عدوووكك
ليييش جنببك هي؟!
حلا : اييي بشقتي جايه تحنيها حماتي
غفران : اههاا عليها بالعافيه قولي لحماتك هالله هالله في صديقتنا
حلا: حماتي حريصه اكثر منكم .. مالت عليك انتي وجويري
غفران : لييش شفينا انا وجويري جاهزين لزواجها من زممان
حلا:لا والله
اجل وينها العله ادق عليها واكلمها واتس لا حس ولا خبر ؟
غفران:اتصلي على جوال امها وكلميها ،
يعني واصلو وظلوا في الدمام عند اهلهم اكيد انشغلت
حلا: زكوي تقول شتسوي عند اهلها للحين في الدمام!!!
باجر الزواج
غفران: قولي لها لاتخافي بكرا بتكون موجودة مب تسحب عليك
حلا : هههههههههههههه تقولك ليش ماتكون اليوم بالحسا ،اهلها وشافتهم خلاص
شعندها بالدمام
غفران ضحكت: صايرة لنا محقق
قولي لها شدخلك هووووع
حلا:دعت عليك خوووش دعوة
غفران:قولي لها بكرة يستجاب دعاها مب اليوم ،يلا انتبي عليها وانتي لاتتعبي نفسك لساتك نفاس ،وسلمي على حمود وبوسيه
حلا:باقي اوامر ثانيه عمتي ؟
غفران:لا بس طسي خلصت لا بقيت شي دقيت عليكم
حلا:انا مب الجوري عشان تتكلمي معي عدل
غفران:ههههههههه اي انتي حلا،باي
____________
اميرة تطالع ساعتها وانفجعت:هه بيأذن المغرب ،واحنا نهذر وانتي ما اكلتي
الجوري:المواضيع الي مستقبلتني فيها الله يهديك تسد النفس ! وعقلك تنكه بالموت تدخل المعلومه فيه
كاني جالسه أأشر على القنر وعينك على صبعي
اميرة:افف والله مستصعبه كلامك شلون ادق على عزيز واعتذر منه ! انا ماسويت شي
الجوري اخذت جوال اميرة :لاتلحقيني
اميرة شهقت ولحقتها:هيييي تعالي شبتسوي يامجنونه


(اعزائي القُراء التوقعات هذي المرة مفتوحه ماراح احط لكم احداث قادمه )

____
(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء)




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:44 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" إذا أهمّك أمر غيرك، فـأعلـم بأنّـك ذو طبعٍ أصيـل، وإذا رأيت في غيرك جمـالاً ، فأعلم بأنّ داخلك جميل.


الجوري ركضت على غرفة خالها احمد وقفلت الباب
اميرة تطق الباب بقوة:فتحييي الباب
الجوري ماترد عليها تتحلطم:طيب كتبي حبيبي قلبي عمري روحي اكسجيني نفس ذيلي ع الاقل كتبي ماي هازبند مفكرة نفسك عازبند للان
اميرة عصب:وش عازبند ،فتتتتتتحي الباب لا اكسرك يالعصله
الجوري بضحكة :يعني عازبه بس على وزن هازبند ،شسويلك قلت لك بالطيب اتصلي واعتذري منه على هبالك انتي مارضيتي الحين بتسوين غصب عنك بس بطريقتي
الجوري دورت على اسم عبد العزيز وفتحت رساله جديدة(عبدالعزيز..انا اسفه من جد وحسيت بفداحة الي سويته لماصرت ماتتصل ماتعودت انك تقطعني كذا فجأة واذا بخاطرك ليه قلت هالكلام برساله لانه خفت اتصل وماترد ولازم تكون مسامحني ... اذا قبلت العذر اتصل
واذا ماقبلته لاتتصل وانا راح افهم ردك )
اميرة:جوري لاتصيري نذله قولي شبتسوي على الاقل
الجوري:صبري خل اشوف النتيجة اول
اميرة:شنو تحليل حمل اهو
الجوري:لاتحني لا اطلع واكسر راسك بعصاة جدتي لك عين بعد (تقلد أميرة:انا مابي اعتذر منه ويفكرني ماعندي كرامه ) انقلعي زين ان ماكلمتيه بتخربي بيتك بإيدك لانك انتي وضحتي له انك رافضته ومافي رجال يقبل انه يكون مرفوض من زوجته
دق الجوال
الجوري انخبصت وفتحت الباب بسرعه :ماتوقعت انه زوجك سريع الاشتعال قلت يمكن بنتظر ربع ساعه
قطت الجوال على اميرة وهربت
انقطع الخط
وشافت الرساله:اوووووووريك يابنت فصصصيل
الجوريةاهي تركض ضربت في امها :أنتبهي ياماما
ام فراس سمعت اميرة وابتسمت:شمسويه لها
الجوري غمزت لامها :مضبطه وضعها مع عبد العزيز بس
ام فراس ضحكت ورفعت صوتها لاميرة عشان تسمعها :من فصصصصصيل يا اميرة نزلي واوريك
اميرة جات تركض
الجوري وقفت ورا امها :ماما تكفين لاتخليها تكمششعري عارفتها يدها ماتطول الا شعري هالقزمه
ام فراس :بتهجمين على بنتي قدامي انا عمتتتك عمة عين عدوك
اميرة ودموعها بعينها:راسله لعبدالعزيز رساله مثل وجهها
ام فراس ناظرت بنتها بشك
الجوري تسبل بعيونها ببرائه :ماما انا شحلاتي صح؟مارسلت شي عيب ،بس كلام في خاطرها ومو جايه تقوله له ساعدتها انا بس واهو رجلها ماصدق على الله ودق
رجع جوال اميرة يدق مرة ثانيه
اميرة تمثل الصياح من القهر :اهئئئئئئئئئئ
الجوري تمشي امها :يلا يلا روحي برا بالهواء الطلق وعند احواض الورد برا كلميه عن الازعاج وانا بتوضأ وبجيك اخذك عشان نصلي
ام فراس:اها ععععاد ردي
اميرة ردت واهي تأشر للجوري بتهديد ومشت عنهم
ام فراس :عبير متصله تبيك
الجوري:وهالدبه نقعت بماليزيا متى بتجي ؟
ام فراس:مدري قالت بس ضروري خلي جوري تكلمني
مدت لها جوالها :وانت شقصتك مع جوالك
الجوري:اممم بس ابي اغير رقمي صاير سبهلله ناس واجد مابيهم عندهم رقمي قلت بخلي بابا يطلع لي جديد
ام فراس:اها ،طيب لاتنسي حذفي حساباتك بالواتس وكل شي لاتوهقي ربعك
الجوري باست امها على خدها :من عيوني ياقلبي
ام فراس:زعلتي مساعه من منيرة
الجوري:من متى اهتم لكلامها ! خليها عنك بس
حضنت امها : مابيصير الا الي رب العالمين كاتبه دعوتها ماراح تقدم ولا تأخر
ام فراس بتغغيير للموضوع بضحكة:اميرة صخت مالها حس
الجوري بعدت عن امها واهي تضحك:مالت عليها ماخلتني اتغدا
ام فراس:روووحي اكلي
الجوري :بس بنتظر للعشاء اكيد بتبدع عميمه الحين
ام فراس راحت بأتجاه المغاسل:اششش لاتسمعك وتزعل ومشت
الجوري دقت على عبير
الجوري:الو
عبير:وتتتتبن وين جوالك
الجوري:شالترحيب الي كانه (وبهمس)اخلاق منير
عبير:لا عاد لاتقووولين موجودين !
الجوري:شدخلك انتي ليه متضجرة جالسه بشواطئ ماليزيا
عبير:وانتي الصاجه انا بلواهيب السعوديه من نص ساعه وصلنا تعالي انت وفراس اخذوني بدون ماحد يحس بسويها مفاجأة
الجوري:واحمد ؟
عبير :معاي !
الجوري:ليه ماتجون بسيارته؟
عبير:مايعرف يسوق ايده منكسرة
الجوري:سلامات سلامات،اوك يلا بس اصلي وبجيك ياانا وابوي ولا انا وفراس
عبير:اوك ننتظرك
سكرت الجوري وحست بضربه قويه على ظهرها :اااه
لفت شافت اميرة ووجها احمممر وضحكت:شفيك
اميرة:وجع يالمتينه،بيخلص شغل وبيجي
الجوري بضحكة:شصار
قلت له:الكلام كلامي اي بس الي كتبت الرساله بنت خالي
قال ليه وين ايدينك مكسرة؟
قلت له مدري كنت منحرجه اكلمك وهي اخذت الجوال قالت لي جلسي لبكرة منحرجه بعد ،
قال افف للمرة المليون انا كائن حي بشر ترا ما اككككككل طيب اميرة انا مشغول اشوي بعدين ارجع اكلمك
قلت له:شحقى داق اجل،
قال واهو مستغرب:انت من جد غريبه ،يعني شفت رسالتك وشكيت انه في مخك التماس لانه لسانك اطول منك مايطلع منه كلام عدل شكيت ودقيت زين ؟
يعني يطنز عليي اني قزمه
الجوري عصبت:انتتتت غبببببببببيييييه حسني اسلوبك معاه مايشتغل عندك
اميرة بوزت بزعل:ليه كله توقفي معاه!
الجوري :لانه على حق ،انقلعي ضبطي وضعك لحالك لاتقولي ساعديني
اميرة :انزين سممعي ،خل اكمل كلامي
الجوري:كملي مالت عليك
اميرة:قلت له اسف مو قصدي سكت بعدين قال لاخلصت شغل بمرك ببيتكم
قلت لها بس انا ببيت اهلي قال معليش ،اتعرف عليهم ماتعرفت عليهم
الجوري:امممم ،شكله والله حليو وطيب ياميرة عاد لاتطفشيه
وزني كلامك معاه ! انا اعذرك لانك ماينه معاي وبنت خالي ومتربين مع بعض كاننا خوات بس عبدالعزيز زوجك له معامله خاصه فيه ما اقولك تصنعي معاه بالعكس خلك على طبيعتك بيحبك بطبيعتك اكثر
وانتي عطي نفسك فرصه تكتشفينه وتقربين منه وتتفاهموا وباين انه شخصيته سلسله في التعامل يعني بكلام بسيط في الرساله ارتاح ودق بسرعه !لاتصدقي كلامه اصلا دق لانه طاير من الفرح انك عطيتيه وجه
اميرة سرحت
الجوري تحرك ايدها قدامها:هيي اكلمك
اميرة:جويري احس اذا رب العالمين كتب لكم نصيب ،بيكون سلطان اسعد رجال بالدنيا وانا بحسده عليك يعني عقلك كبير وتعرفي تتعاملي مع الكل بالرغم انك صغيرة بس الي يسمع كلامك يقول شويبه
الجوري ضربتها على راسها:فكرتها بتقول بسمع كلامك وبحاول ،جالسه تحسد بسلطان انقلعي الشرهه عليي مأخرة صلاتي على كلامك الفاضي
راحت عند الدرج
وقفتها منيرة الي واقفه تتسمع على حديثهم :حتى البزران صاروا يعرفوا طريقه التعامل مع الازواج !!
اميرة ابتسمت على جنب:اسمع طنين ذباب
الجوري كملت طريقها ولا كانها سمعت شي (مابي اتاخر اكثر عبير تنتظرنا )
دقت على فراس مرتين مايرد :ادق عليه ثانيه بعد ما اخلص صلاة
_________
عند سلطان وفراس بمصلى المستشفى
سلطان بعد ماسلم من الصلاة التفتت على فراس الي على وشك يخلص
سلم فراس انتبه لسلطان الي يناظره:شفيك
سلطان ابتسم:لا ولا شي بس افكر
فراس:في شنو؟
سلطان :باللي قلت انك راح تقولي شي خاص باختك بس بعد ماتطلع نتيجة التحاليل قبل الملكة
فراس:ادري بتحاتي ،بس الموضوع كلشششش تافهه
بس مابي اقولك اياه واهو لسا ماسويتوا التحاليل يمكن ماتجوزون لبعض
سلطان وقف وقام يلبس جزمته :يعني احط ببطني بطيخه صيفي
فراس :حط الي تبي عساه جح
سلطان:جد يعني الموضوع مايستاهل اخاف؟
فراس:شفيك ماخبري فيك خويف؟
سلطان:ههههههههههه لا بس انت هالمرة ضربت على الوتر الحساس
فراس:قليل حيا ،تقول على اختي وتر حساس وقدامي
سلطان ضحك:هههههههههههههههههه الصراحه راحه
فراس:المهم لاتخاف جد والله اذا قلت لك يمكن تكفخني من تفاهته بس لازم اقولك اياه تبرأة للذمه عشان ماتقول ماقلت لك ،وابيك تبتعد قدر الإمكان عن رائد ولا تسمع منه كلام ،خصوصا اذا طلعنا للبر انا ماعزمته بس اكيد راح يقط وجهه معانا
سلطان:دام فيها تكفخ ارتحت الحين ،ويالواثق عندك ثقه اني بجي للحسا عشان عزيمتك
فراس:افا يالنسيب تردني!!
سلطان :شالمناسبه وافكر؟
فراس:والله المناسبه ،ابي اغير جو ،وبيكون بعد اختبار الجوري للتحصيلي بالضبط تختبر هي الصباح وطلعتنا بالليل بيكون بعد ضغوطات وكذا يكون ريلاكس لاعصابها
سلطان:يعني البنات بيجون ؟
فراس:اي يعني الطلعه احنا الشباب وكل واحد بيجيب خواته بس بدون الشياب
سلطان:اوك موافق
فراس طالع ساعة ايده:يلا باي برجع عند الاهل
سلطان:الله وياك انتبه بالطريق وانت تسوق
فراس:ههههههههههههه انا مافي اركد من
من سواقتي هالنصيحه المفروض انا اقولها لك
سلطان :ههههههههههههه انا سريع بس بتركيز
فراس:تعبت وانت تقنعنا بس مو مقتنعين
سلطان:توكل توكل
نادر جاي لهم:السلام عليكم
سلطان وفراس:وعليكم السلام والرحمه
نادر:اقول وين سلطان اليوم ،طلع فيه غيري يتمشى معاه
سلطان يكلم فراس:اعرفك على صديقي نادر
فراس مد ايده:تشرفنا دكتور نادر
سلطان: اخوي فراس
فراس:يلا عن اذنك بو نسب
سلطان :اذنك معاك
نادر بعد مامشى فراس مشو ثنينهم باتجاه عيادةسلطان:هذا اخوها ؟!
سلطان دخل :شدخلك
قاطعتهم موسيقى كلاسيكيه
نادر:من متى تحط هالنغمات بجوالك
سلطان طلع جواله من جيبه:جوالي عندي
نادر انتبه لايفون سلفر على مكتب سلطان وقرأ الاسم :من جواله اجل
سلطان:اووووووه هذا جوال فراس لما جا قبلي للمكتب وجلس هنا بعدين طلعنا رحنا المصلى
نادر ابتسم :امه تدق
سلطان اخذ الجوال من ايده:شفيك ملقوف اليوم
نادر:ودووووم
سلطان:اقول انا بستأذن دام ماعندي مواعيد عن اذنك ،يلا برا بقفل المكتب لاني الصباح ماراح اجي
الظهر راح اجي
نادر:اوريك بتجي عيادتي وبطردك ،باي
سلطان بضحكة:باي
طلع استأذن من بو ناصر يلحق على فراس على بيت اهله
________
سهام واقفه تحوس بالثلاجة
دخل ابوها المطبخ:شفيك كانك قطوة تحوسي
سهام :مشتهيه عصير افوكادو وجالسه اشوف اذا فيه
بو سلطان:لبسي عباتك انا وامك بنطلع نغير جو وقولي لخواتك بعد اذا ودهم يجون معانا
سهام طلعت من المطبخ تركض:ووووووناسه
بو سلطان بصراخ:يابنت العقل العقل والركادة داخلك روح ثانيه
سهام مشت بهون:نسيت
سليمه الي جالسه بالصاله:مجنونه لاتنسين والله يروح فيها الولد
سهام:ذكريني تكفين لانسيت ،اي صح قومي بنطلع كلنا
سليمه بوناسه :حلفي؟
سهام :والله ابوي توه قالي اقول لكم،وين سعديه
سليمه بطنازة:في جحرها كالعادة
سهام بخوف:اوما مابي خلاص ماني مناديتها قومي يلا باخذ عباتي
بو سلطان طلع من المطبخ :مالبستوا ؟
سليمه وقفت وراحت بسرعه على غرفتها :هوووا جايتكم
سهام:ثواني يبه ،وين امي ؟
بو سلطان :في الغرفه قالت بتلبس وبتنزل لانها كانت مصدعه ومالها خلق تطلع وغصبتها
سهام مشت بسرعه:مدري ليش الصداع كذا صداقه مع امي
مرت من عند غرفه سليمه بتاخذ عباية
من عباياتها وقفها كلامها:حبي لارجعت اكلمك ههههههههههههههه لا عاد قويه ماقدر ياحلو وعد في اقرب فرصه تسمح لي ماراح اقصر معاك
سهام(من تكلم هذي!)طقت الباب
سليمه:با باي باي ،ميييين ؟
سهام تبين انها ماسمعت شي:ياحللللوة ممكن ادخل
سليمه:اي عادي تعالي
سهام:ابي من عباياتك لو سمحتي ،عباتي ماغسلتها نسيت
سليمه:بس انا اطول منك !
سهام:عادي مو كثير ،ممكن
سليمه:تفضلي الدولاب قدامك
سهام :شكرا
سليمه:مالت عليك ،متصدقه عليك عشان تشكريني !
سهام بتردد:سلوم
سليمه واهي تلبس نقابها :ها
سهام(خليك حبيبه وسكتي لاتتدخلي فيها ):لا ولا شي بس يلا خل ننزل لابوي قبل لا يعصب
سليمه واهي تحط بعيونها مسكرة
سهام :سلوم حرام ،انتي ماتغطي عيونك وحاطه مسكرة
سليمه :عادي يمكن بس بندور بالسيارة
سهام :احتياط معليه غطي عيونك ،ماتسادي عليك
سليمه تغطي عيونها:اف طييب افتك من سلطان تجين انت
سهام بضحكة:نحبك ونخاف عليك
_______

الجوري واقفه مع اميرة ولابسين عباياتهم
عند المجالس
الجوري :اففف فطست وانا ادق على فراس مايرد ودي ادخل ادوره بالمجلس
اميرة بضجر مماثل:دقي على اي احد ثاني غيره
الجوري:لا مابي احد يعرف اننا بنطلع
اميرة:ليه وين بطسي؟
الجوري:خليها مفاجعه
اميرة:اففف وذا من مساعه راسل انه على وشك الوصول شكله ضيع مكان البيت
دق جوال اميرة
عبد العزيز بهدوء:اكتشفت انك ماتعرفي توصفي ،صدقوا يوم قالوا البنات مايعرفون يوصفون طرق
اميرة:لا واللله ط....
الجوري سكرت فمها عشان لاتكمل جملتها وهمست لها:صحيح لسانك متبري منك،شفيه ؟
اميرة:ضاع مافهم على توصيفي
عبد العزيز :الحين انا عند الحديقه شوفي احد يعرف يوصف لي
اميرة:الرجال كلهم طلعوا بس بعضهم بالمجلس وشكلهم نايمين من مساعه نطقق عليهم ماحد معطينا وجه
التفتت على الجوري:جويري انتي توصفي مضبوط مسكي وصفي له
الجوري فتحت عيونها على وسعها وهمست لها:هي خبله تبيني اكلمه استحي طيري مناك
اميرة تتعمد ترفع صوتها:اها عااااااد مسكي كلميه يقول انه ماياكل لحوم بشر
الجوري بداخلها تدعي على اميرة واخذت الجوال
الجوري:السلام عليكم
عبد العزيز:وعليكم السلام ،شخبارك اختي جوري؟
الجوري متفشله راسله رساله من كيفي واميرة الوسخه قالت له والحين اكلمه شالفشله شالفشلللله:الحمدلله،وينك انت الحين واقف ؟
عبد العزيز :انا بالضبط عند بوابة دخول الحديقه الي جنبها مسجد
الجوري :خل المسجد على يسارك وامشي سيدا ثاني نافذ على يدك اليمين ادخله ،اوك ماشي معاي على التوصيف ؟
عبد العزيز:اي اي وبعدين ؟
الجوري:اول بيت ركني كبير أبيض هذا اهو ،ادخل من باب مدخل الرجال مكتوب جنبه فتحناه لك
عبدالعزيز :شكرا،يعطيك العافيه ماقصرتي
الجوري:ماسويت الا الواجب
مدت الجوال لاميرة:الله ياخذك استحيت من الرجال ،تعلمي توصفين باجر تضيعي وتوهقينا
عبد العزيز لسا ماسكر وفطس من الضحك
عبد العزيز واهو يطفي سيارته:ههههههههههه فرق شششششاسع بين هالبنتين
انتبه لشاب نزل من السيارة يناظره باستغراب
عبد العزيز :السلام عليكم
فراس:وعليكم السلام ،بغيت شي اخوي
عبد العزيز :احم هذا بيت بو عادل صح
فراس:اي تفضل ،انا من اهل البيت
عبد العزيز تفشل (ماتعرف احد من اهلهم ياطيحة وجهك ياعزيز):اهلا ،اخوي انا زوج بنت متعب
فراس:اهااا،هلا والله اخ عبد العزيز تفضل تفضل
عبد العزيز ارتاح:هلا فيك
فراس استغرب من الباب المفتوح يكلم نفسه:من مخلي الباب مفتوح
عبد العزيز:البنات فتحوه عشان ادخل
فراس شاف الي واقفه ومتغطيه :اها حياك
اميرة:فراس الجوري من صلاة المغرب تدق عليك وينك ؟
فراس تفشل(وجع يا اميرو جب جب مو قدام رجلك تكلميني بهالميانه ،كان مايقتلني الحين هو ضابط مدري شرطي اكيد عصبي ):احم احم ،مدري يمكن جوالي بالمجلس لحظة مشى عنهم تاركهم ودخل المجلس
اميرة نزلت الغطا عن وجهها :السلام لله
ومدت ايدها
عبدالعزيز مسك ايدها وسحبها :وانا مو مسلم على واحد من الشباب بس باليد
وسلم عليها خد بخد
اميرة انحرجت طيب تفضل ادخل بالمجلس
عبد العزيز :ادخل لهم وانا ببدله العمل ،خلاص مرة ثانيه ،نسيت مارحت البيت ابدل اعتبريني جيت اقابلك بس
اميرة بإعجاب:عادي طالعه شياكه عليك
عبد العزيز ابتسم:اول مرة تقولي شي حلو
اميرة انحرجت:احم،اوك يلا ادخل عادي عيال عمامي مزوحين وحبابين وعيال عمتي حنان فراس وريان عسل
عبد العزيز تذكر طريقة اميرة كيف تكلم فراس مساعه:شمعنى هالاثنين عسل ؟
اميرة:لانه امون عليهم هالاثنين ت...
مسكت لسانها حركته من ايده:الحين انت ادخل وبعدين سولف
عبد العزيز مشا داخل المجلس:طيب
اميرة:اوف واخيرا دخل
طلعت لها الجوري: ماجا فراس؟
اميرة:الا جا ودخل يدور جواله
الجوري عصبت:تارك جواله هنا ! مايتووووب ذا !!
اندق الباب
تسابقوا اميرة والجوري عليه مثل الاطفال
الجوري واميرة :مييين
سلطان انفجع من الصراخ ونزل درجتين وهمس:بسم الله
الجوري :مين
سلطان بصوته الهادئ:لو سمحتي اختي فراس موجود ؟
اميرة بلقافه:مين اقوله ؟
سلطان(شلون بيعرفوني ذيلي):قولي له سلطان
اميرة:من سلطان؟ شكثر السلاطين
سلطان(تستغبي هذي؟):قولي له الدكتور سلطان ولد سامي واهو راح يعرفني بسرعه ضروري اختي
الجوري كتمت شهقتها بايدها تفاجئت من جد
اميرة قامت تضحك على الصامت همست للجوري شوي شوي لاتطيح عيونك
الجوري اشرت لها :جب ولاكلمه
وفتحت الباب:تفضل باب المجلس على يسارك بس لحظة ندخل همست لاميرة:امشي ووجع لبكرة بتضحكين
سلطان وقف ينتظر(الحين ذيلي ثنتين ولا وحدة فيها انفصام بالشخصيه !مرة صوت ناعم دلوع ومرة صوت نشاز)
لما حس بهدوء فتح الباب ودخل وراح للمجالس طق الباب ودخل
الا شاف الي لابس بدله عسكريه وواقف عند الباب:بسم الله
فراس وقف لما شافه:هلا سلطان،امداك اشتقت لي
رائد كان منسدح ومغطي وجهه بجريدة يشغل نفسه فيها لما سمع اسم سلطان فز جالس
سلطان سلم على عبد العزيز
فراس:هذا زوج بنت خالي متعب عبد العزيز
ابتسم سلطان:تشرفنا
عبد العزيز رد له الابتسامه:الشرف لي اخ سلطان
سلطان ناظر الشباب:شعندهم موتة جماعيه ؟
فراس بضحكة :بس طلعوا عنهم الشياب تسدحوا ،تفضلو ياشباب تواضعو جلسوا بالارض على مايصحون مشافيح هالنوم
جلسوا بالارض فراس يكلم عبد العزيز :اعرفك على العيال دامك من العايله صرت
هذا عبدالله ولد خالي مروان عمره23 من زوجته الاولى متوفيه وعنده زوجة ثانيه عنده منها 3 بنات يمكن
وهذا ريان اخوي مدري نسيت كم عمره المهم مراهق السنه الجايه اولى ثانوي
وهالبزر ذا ضياء ولد خالتي عمره 3 سنين
وهذا خالي احمد اخو امي من ابوها وولد عمتي بنفس الوقت
عبد العزيز:اها يعني جدك متزوج ثنتين
وصل عند رائد :بالضبط ،وهذا رائد ولد خالي عادل عمره 26
وابوه اكبر خوالي وعنده اختين وحدة من فترة تزوجت والثانيه تكون اختي وصغيرة
وانا عندي اخت وحدة
عبد العزيز:شلون اخت رائد اختك ؟
فراس:اختي بالرضاع
عبد العزيز :واختك خليصتك بس وحدة ؟
وضرب ظهر سلطان:اي وهذا زوجها
رائد رجع غطا وجهه بالجريدة قبل لايفقد اعصابه ويقتل سلطان بهمس:جاي هنا بكل عين وقحه
عبدالعزيز :والجوري من ذي ؟
فراس:هذا اختي ،من وين عرفت اسمها
عبد العزيز:لا بس طلعت بنت خالك ماتعرف توصف وضيعتني وقطت الجوال عليها وتوهقت وجلست تدعي عليها وانا انتظر على الخط احد يرأف بحالي ويوصف لي
عبد العزيز شاف تقطيبه حوجب سلطان:هههههههههه ارجوك لاتغار ...بنت خالها الي وهقتها وسبتها وانا على الخط وثنتينهم مايدرون اني سامع كلامهم
سلطان فك تقطيبه حواجبه وضحك:لا عادي شدعوة ماصار شي توصيفه طريق سوت فيكم خير
عبد العزيز :كنت شاك اني بضيع بس لا ماشاء الله عليها طلعت تعرف توصف صح
فراس:ماضاع التعلوم فيها
سلطان تذكر الجوال:صح جوالك
مده لفراس وشاف الاتصالات ودق على جوال امه ماترد :بتتتتكفخني انا وجوالي كل مرة اقطه بمكان
عبد العزيز:متزوج ؟؟
سلطان بضحكة :لا مو متزوج بس شكله ياخذ بروفات لبعدين
فراس:خلصتوا تريقه يالسامجين
اندق الباب مرتين
فراس بعجز انسدح:النسيب خلاص صرت من العايله قوم شوف مين
عبد العزيز:لا اكيد احد من بناتكم لو رجال على طول دخل
فراس:ينقال انه شرطي يجلس يحلل لنا كل شي ،سلطون قوم
سلطان:لا مابي
رائد زهق منهم ووراح يفتح الباب
دق قلبه لما شاف الي قدامه الي يكسيها السواد لكنه عرفها لو هي بين مليون بنت قلبه بيعرفها وبيختارها من بينهم همس:جوري
الجوري انصدمت ماتوقعته انه هو الي بيفتح الباب توقعت فراس
تأكدت من غطا وجهها أذا عدل ولا لا (كيف عرفني):ناد لي فراس
رائد:اي اوامر ثانيه
الجوري ماردت عليه ولفت بتمشي
رائد التفت على فراس ورفع صوته :يافراس الجوري تبيك
الجوري وقفت(زززفت وجع ان شاء الله بلسانك )
فراس ناظر رائد بنظرات استحقار :دامها تبيني شحقى واقف عند الباب مدة !
ووقف متجه للباب وضرب رائد بكتفه وهمس له :تراك مو قدي .
رائد:تحمل الي بيجيك نتيجة كذبك
فراس:صدقني انتي ماعندك الا الهياط يارائد
وطلع للجوري
عبد العزيز يهمس لسلطان:شالنظرات الي بينهم كانهم اعداء !
سلطان مستغرب:انا اول مرة انتبه لهم
_____
الجوري بشويه تعصيب:وين جوالك
فراس ابتسم:سوري حبيبتي مو قصدي نسيته على مكتب سلطان ومشيت وجا وجابه لي
الجوري:اها طيب عبير تبينا نروح لها المطار
فراس:ليش!
الجوري:زوجها مكسورة ايده مايعرف يسوق
فراس:اهاا اجل بكرة مو انا الي بجيب سارفاتي ،زهقوا مني موظفين المطار



الجوري:بيجيبها رشيد وزوجته لاتخاف
فراس بتفكير:طيب فشله مع سلطان وعبد العزيز
الجوري طالعت ساعتها:ماراح نطول لانه من زمان هم هابطه طائرتهم بس ينتظرون احد يجي ياخذهم وعبير تبي تفاجئ الكل برجوعها وانا كلمت ابوي قالوا انهم بالطريق
فراس:طيب لحظة بس اقول لهم رايح مشوار وراجع
دخل عندهم :سلطان عزوز ماراح اطول مشوار ثلث ساعه ضروري وراجع لاتستحون البيت بيتكم
التفتت للباب الي انطق ومدت له الجوري الفاكهة
فراس:بسم الله امداك ؟
الجوري:ايديني تكسروا خذها بسرعه وارجع اخذ المكسرات والحلا
طلعت اميرة تناديها :جوري ايديده ام احمد تقول وينك
تبيك انتي تسوين الكيكه
الجوري:بطلع وبرجع بسرعه لاحد يدري
اميرة:حلفي بس! شقول لها ؟
الجوري أخذت من يد أميرة المكسرات والحلا:مدري اي شي قولي لها بدورة المياه
فراس:بس انتي وياها حسكم يوصل حق الرجال
الجوري :يو نسيت امسك
اخذ فراس المكسرات والحلا ودخله عند سلطان وعبد العزيز
فراس بإحراج:اسف ياعيال بس بجيب بنت خالي من المطار زوجها مايقدر يسوق منكسرة ايده
سلطان:خلني ارجع بيتنا وبكرة احنا بنلتقي
فراس:انا حلفت انك تتعشى معانا اليوم
عبد العزيز:طيب احترموني جالس يمكم وتتواعدون لبكرة !
فراس وسلطان:هههههههههههههههههه� �ههههههه
سلطان:لا طال عمرك بس بكرة بنلتقي في المستشفى
عبد العزيز:ماشاء الله اطباء ؟
فراس:انا ادرس هندسه ،بس هالسبع طبيب اسنان
عبد العزيز :الله يوفقكم ، تعال زورني اجل بمركز الشرطة استقبل
فراس:لا لا ههههههههههه بكرة بيسوي تحاليل الزواج
عبد العزيز :اهاااا يعني توهم بسم الله
فراس :اي توهم بسم الله يلا يلا باي
سلطان:اطلع وبلحقك بس بروح جهة المغاسل
فراس:طيب
رائد انقبض قلبه (شلون!،ليش كل هالسرعه ؟ليش مستعجلين ؟التحاليل اهي الاساس اذا قدرت اوصل لهم راح انجح)
________
فراس شاف الجوري
واهي تحرك غطاها تبرد على نفسها:اسف تأخرت
الجوري:ارجع كمل السوالف !!
طلعت للسيارة ولحقها فراس واهو يضحك
الجوري بعصبيه سكرت باب السيارة فتح الباب:قومي ركبي ورا سلطان بيركب قدام
الجوري:هااا وشوله !!
فراس:عيب يلا قومي
جا سلطان وانصدم من الي نزلت من المقعد الامامي وركبت ورا (الجوري معانا ؟)
فراس :مطول يابو الشباب
سلطان بإحراج:قلت لك خل اروح بيتنا ! اذا جا زوج بنت خالك اكيد ماراح تجلسه مع البنات ورا !
فراس:لا بجلسك انت !
سلطان:تتطنز انت مع وجهك ؟
فراس:لا انت الي شكلك عمي ماتشوف سيارة ابوي فيها ثلاث مراتب ،ولا شكلك تبي تجلس جنب اختي؟
سلطان بهمس:انت حمار
وركب قدام
فراس فطس من الضحك طفشهم ثنينهم
________
باحد مطاعم الدمام
رن جوال سليمه وقلب وجهها مليون لون
الابو والام مشغولين بإختيار الاكل ويسولفوا بصوت عالي
سهام تراقب تحركات سليمه وتسوي نفسها مشغوله بجوالها
سليمه بهمس:من جدك! بتوهقني انت طيب لحظة لحظة بقوم من عندهم بأي طريقه
سليمه وقفت
بو سلطان:وين يبه ؟
سليمه:دورة المياه وراجعه
ام سلطان :تبين اختك تروح معاك ؟
سليمه:لا شدعوة مو بعيد
سهام (ان طلعت وراها بيحسون انه فيه شي )
دقت على سطام
سهام:الو ،يابو الشباب ماتلاحظ انك مختفي !
سطام:وينكم ادق على تيلفون البيت ماحد يشيله
سهام:تعال احنا في الدمام نتمشى ودخلنا مطعم بنتعشى الان
سطام:كلكم ؟
سهام بهمس:الجنيه بس هناك وسلطان اتوقع لسى بالمستشفى
سطام:لا سليطين ماعنده مواعيد استأذن وطلع ورسل لي رساله انه ببيت اهل فراس
سهام ضحكت:عزا الله انتشب بطقطقتك عليه اليوم .
سطام:طيب انا بجيكم الحين بس مضطر اسكر لانه في تفتيش قدام
سهام:اوك .
سكرت منه
ام سلطان :يمه سهام شوفي اختك تأخرت عشان نعطيهم الطلب مانتأخر
سهام:طيب
قامت ودورتها ماشافتها :يمه قلببي وين طست هذي الله ياخذها
رجعت لطاولتهم
بو سلطان:وينها
سهام: ها
بوسلطان وقف:وين يبه الحين بتجي اجلس ريح عمرك
جلس بو سطان:طيب
سليمه دخلت عليهم بإرتباك:يوووه شالزحمه

بهالحمامات يكرم السامع .
سهام خزتها (شالكذبالحمامات فاضيه):طيب يلا جلسي اختاري وش بتاكلي سطوم الحين بيجي
سليمه :سطام !! بيجي؟ متى ؟ الحييين ؟
سهام :ايي ويش فيها !
سليمه عفست وجهها:افف انزين
_________
بالمطار
الجوري انتبهت لعبير واشرت لها
عبير اتجهت لها وحضنتها بحرارة :اشششششتقت لك يالدبه
الجوري ماحضنتها بهمس:لاتحضنين كذا فشلتينا بالبيت التحضن
عبير بعدت عنها :مالت عليك،فتحي وجهك طيب !
الجوري:اولا رجلك يالغبيه ولا نسيتي! وجاي معانا سلطان
عبير ناظرت سلطان الي معطيها جنبه واقف يسولف مع احمد
وفراس معطيها ظهره
عبير:حلفففففي ،هذا سلطان ؟
الجوري:بكذب يعني؟
عبير:ماشاء الله ماشاء الله حليييان متغير حيييييل
الجوري ميلت فمها:حلفي !
عبير:والله ،خصوصا سماره عذاب ولد اللذين ولا اسباني
الجوري بصوت شبه عالي :يا أحمد
عبير ضربت الجوري بكوعها ببطنها
الجوري سكرت عيونها بقوة من الالم
احمد يهمس لفراس:روح ود اختك المستشفى اشك انه صار لها تمزق بالامعاء
فراس يناظر اخته وباله مشغول فيها ومقطب حواجبه:ليش
احمد يناظر يده:ماحد كسر يدي الا اكواعها ،ضربتها والقبر
فراس انفجع قرب من الجوري:يمه اخت
عبير :شفيك متعودة على هالحركة
الجوري بصوت مكتوم:مو لانك ضربتيني يامدفوشه بس اميرة سبقتك وضربتني وجيتي كملتيها
فراس:عساهم الوجع
رفع راسه وشاف سلطان كيف عاقد حواجبه ويناظر بايد الجوري واهي ماسكه بطنها
ابتسم ،سلطان انتبه لفراس ابتسم ولف وجهه
ضحك فراس
عبير :جنيت؟
فراس:انتي للحين تكلميني ! استحي رجلك جنبك !
عبير:مالت عليك اصغر مني انا الكبيرة !!
فراس:عادي الوضع عندك انت مع وجهك ؟
احمد:اصغر منها عادي عادي
فراس:طيب سلطان معانا
عبير بمزح:عادي حتى سلطان صديقي عشرة عمر
وصلوا عند السيارة
فراس:سلطان شرايك ؟
سلطان واهو يرفع الشنط بالسيارة:بشنو،الشنط احطهم بالكراس الاخيرة ؟
فراس واهو يساعده يرفع معاه :ايي،المهم الحين لو زوجتك تتكلم مع عيال خوالها وعمامها ومافي كلافه بينهم ،انت راح ترضى؟
سلطان:لا
فراس:كفو النسيب ،خشمك
سلطان وقف يناظر احمد وعبير الي ركبو بالمرتبه الثانيه
فراس:شفيك واقف اركب!
سلطان:واختك !
فراس ابتسم:افتح لها انت ،انا بسوق
وركب
الجوري تناظر فراس وايدها على خصرها(مردودة يافريس)
سلطان عصب وصرخ في احمد:ازحم جنب مرتك بفتح الكرسي
احمد:خلها تنقز
سلطان مسك ايد احمد المكسورة:بتزحم ولا اخليك ماتنام من الألم الحين ؟
احمد واهو يزحم جنب عبير:استغفر الله ،كان ركبت قبلنا
الجوري ضغطت على علبة المويه الي بإيدها
فتح الكرسي سلطان وبعد عشان تركب ركبت
وسكر الكرسي ،رفع راسه شافها فتحت علبة الماي وكبتها كلها على راس احمد
سلطان :هههههههههههههههههههههههه� �هههه
احمد شهق من برودة الما:وللل عدوووانيه بنت خالك
عبير:تستاهل كان وخرت من قالك سلطان وخر
احمد ناظرها بنص عين:مايصير نمزح
سكر الباب سلطان واهو يضحك وركب
احمد:بهدلتني بالماي
التفت عليه فراس ورفع علبه المويه الي جنبه:تبي زود ؟
احمد انفجع:ههااا ربع تعاونوا
الكل :ههههههههههههعععهعههههههه� �ههههههه
عبير:كمل المثل
احمد عفس وجهه:مايحتاج انقلعوا ودوني الحسا عند امي بس
سلطان تذكر شكل احمد ورجع يضحك وفراس معاه
_________
بو فراس دخل المجلس ووراه باقي الرجاجيل
بو فراس:السلام عليكم
وقف عبدالعزيز واهو يكلم اميرة على الجوال:باي جا ابوك وعمامك،وعليكم السلام
مد ايده لبو فراس وباس راسه وبعدها متعب ووراه عادل ومروان وابو ضياء وبو سارة
عبد العزيز(ماشاء الله واجد)
متعب اشر على مكان جنبه:تعال يبه عبد العزيز جنبي
بورائد:هذا نسيبك يامتعب؟
متعب:اي
بو سارة بمزح:عاد الله يهداك ياعبد العزيز جاي ببدلة دوامك اول مادخلت قلت الله يستر شصاير !
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
مروان بو عبدالله:لاتبوق لاتخاف ،ليكون مسوي شي وخايف يالنسيب
بو سارة:اعوذ بالله
بو رائد:احد راش عليهم منوم ذيلي هاللي متسدحين كذا
بو فراس تلفت يدور فراس قام وقف عند راس ريان ومسح عليه:ريان ،بابا ريان اصحى ريان
ريان فتح عيونه بشويش :صليت حبيبي ولا سحبتوها نومه كلكم؟
ريان وقف وباس راس ابوه :مدري انا نمت من طلع فراس وتوني جلست
بو فراس:متى طلع ؟
ريان:مدري بس يمكن قبل صلاة المغرب قال انه بيروح حق واحد
بو فراس:اوك سلم على عبدالعزيز وروح صل
ريان :ان شاء الله
بو فراس طلع جواله يدق على فراس
بو رائد:فيصل ريان كبر وانت للحين تطبطب عليه بالكلام كانه واحد بزر ؟والثاني كبير وبتدق عليه تشوفه وينه
بو فراس يحس كلام بو رائد سخيف:عيالي يكبرون بالعمر بس مايكبرون على حناني ! وعيالي احرص عليهم واشوفهم وين رايحين وجايين لانهم مسئوليتي !
متعب:عدل كلام بو فراس النبي (اللهم صل على محمد وآل محمد قال: "أَلَا كُلُّكُمْ رَاعٍ وَكُلُّكُمْ مَسْئُولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ"
رائد جاهم واهو ينشف ايدينه من الماي:السلام
بو فراس التفت عليه واهو داخل :وعليكم السلام والرحمه

بو رائد:رائد وين ولد خالك
رائد يرد على ابوه بدون نفس:طلع اهو وسلطان والجوري
بو فراس ضغط على الجوال بإيده لما عطاه فراس مشغول
قاطعهم دخول فراس وبعده سلطان وبعدهم احمد ورا بعض :السلام عليكم
....:وعليكم السلام
فراس سلم على ابوه وباس ايده:اسف يالغالي عطيتك مشغول وانا عند الباب
سلطان قرب وباس راس بو فراس:شخبارك يبه
بو فراس ابتسم من كلمة سلطان:هلا يبه
احمد وراهم:هلا عمي
بو فراس :هلا فيكم
احمد بخفة دم:شفت هالاثنين سلموا على الكل بالكلام الا انت جاو يسلمون عليك سلام خاص فكرتك تعطيهم هدايا
بو سارة:تعال سلم على عمك بو رائد اهو ابو مرتك مو بو فراس ويعطيك هديه
بو رائد:خلاص اخذ البنت ماعاد في تميلح لي انا
يمكن يبي بو فراس يعقد شراكه مع شركته
احمد انصدم والتفت على بو فراس:لا والله مافكرت بكذا !!
بو فراس ابتسم على استنتاج عادل( تفكيره دائما مادي )
بو فراس بهمس:وين الجوري
فراس:دخلت اهي وعبير عند الحريم
________
عند الحريم عبير فسخت عباتها
وناظرت نفسها بالمرايه:ها شكلي اوك ؟
الجوري حركت راسها بمعنى اي
عبير اخذت شنطتها من الجوري:شفيك انقطع لسانك ؟شعندها ميري لما جاتك وانا بالحمام ؟
الجوري هزت راسها بمعنى ولا شي
عبير:متاكدة !
الجوري مدت الورقه الي عطتها ميري
(مانخلق الي ياخذك ياجوري ... والي يفكر فيك هذا لف على رقبته حبل المشنقه بإيده كأنه ينتحر
وسلطان اهو الي ضر روحه مو انا
عبير: رائد هذا صح ؟
الجوري حركت اكتافها بمدري
عبير عصبت عفست الورقه ورمتها بالارض ومشت بتطلع لرائد
الجوري مسكتها من ذراعها بجمود :ماصار شي
عبير حطت ايدها على خد الجوري:جوجو انت صغيرة وتحملتي سخافات رائد كثير لو انا منك راح انهار
الجوري ابتسمت بألم:اووه خبرك قديم شفت الويل من رسايل اخوك حتى وانا بروما عشان كذا تخلصت من الشريحة
عبير:يعني يرسل sms !!
الجوري:يب
عبير تحاول تلطف الجو:صحيح غبي الناس تطورت واتس اب، بي بي ،فيس بوك ،واهو هالمغبر sms
الجوري ضحكت من قلب:ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
عبير حضنت الجوري
الجوري ماتحملت وبكت
عبير:اشششش لاحد ينتبه
بعدتها :عفستي وجهك حاطه

كحل وتبكي
الجوري اخذت مناديل من عند المغاسل ومدته لعبير
عبير بضحكة :رجعتي بلعتي لسانك
.....:طحت عليكم
التفتوا ثنتينهم
اميرة بصراخ :عب....
سكرت فهمها عبير بسرعه:اششششش سكتي
اميرة بهمس:انزين شفيكم كانكم حراميه
عبير:رشيت بعيون الجوري عطر وانا مدري وصارت عيونها حمر كذا وساح كحلها وقعدت اعدله
اميرة بشك:اها طيب امشوا ياحيوانات بديتوا تخبوا عليي سوالفكم
الجوري:يييياربي من لسانها هذا يبيله تنظيف (الجوري عدلت كحلها وعادت على الروج
وفسخت عباتها دارت على نفسها :شرايكم اوك ؟
عبير :بيرفكت ،يلا ندخل
اميرة غمزت لها :انادي سلطان ،نظرة شرعيه عادي بس اول مسحي هالروج الي كانك ماكله جاهل اخاف يتهور نخاف نئثم
الجوري ضربتها بشنطتها :قليلة ادب
عبير تذكرت الرساله:صح من سلطان !
اميرة :اووووه انتي طايفك سوالف واججججججد تعالوا بس ندخل داخل مو بدورات المياه نسولفها
الجوري بقرف:مامشت منيرة ؟
اميرة:لا من مساعه كل اشوي تقط كلام على عمتي ام ضياء ولا على امك ولا عماتك كل اشوي لها شخص تناكشه
عبير:عاد مالي خلق
اميرة :سمعي من اذن وطلعي من الثانيه
________
عند الحريم
ام احمد:حنان يمه دقي على الجوري وفراس اذا وصلوا عشان نحط العشا
حنان:الجوري اخذت جوالي ،وينه جوالك يمه ادق منه
عبير:وصصصصلنا مايحتاج تدقققي حبيبتي
الانظار توجهة لعبير
ركضت لحضن امها :اشتقت لك حبيبتي
ام رائد :الحمدلله على سلامتكم يابعد قلبي شغلتي بالنا عليك نحاتيك سافرتي ونستينا
عبير :شفت احمد ونسيت الدنيا
الجوري بضحكة:واضح من ايد احمد
عبير :جب لا تفضحيني
ام فراس:ههههههههههههه شمسويه ياعبير !
عبير :ولا شي عميمه كل خير
منيرة:فكرنا جاكم تسونامي ورحتوا في خبر كان
منال:دمك جدا خفيف
شهرزاد:جبتي لنا هدايا عبور؟
عبير:انا احلى هديه لكم
الجوري واميرة:الثققققه
عبير:يلا مابتعشونا !! رجلي جوعان
ام احمد:يلا جهزت كل شي بس ادق على احمدوه مايرد عشان يفتحوا صالة عشا الرجال عشان نرتب السفرة
ام فراس:بدق على فيصل
اميرة:عمتي قولي انك مشتاقه لحبيب القلب وتبين تكلمينه وبس
ام فراس:يعني غيرانه !روحي كلمي عزيز
الجوري:موجود عزيز بالمجلس مع الرجال
ام فراس:تنازلت انا روحي كلميه يقول لهم يفتحون صالة العشا
اميرة حطت صبعها بفمها:استحيييي
عبير:خفي علي يالجوري
الجوري:شدخلني
ام عادل:دقيت على رائد يفتحها
ام فراس كتمت ضحكتها:يمه مو على اساس انك نايمه شلون سمعتينا !
ام عادل :انا مب نايمه انا بس مغمضه
ام احمد:هوو علام ماتردي عليي اجل مساعه وانا اقولك تعالي ساعدينا بالعشا
الجوري تهمس لاميرة:جدتك ذي تسمع الي تبي وتطنش الي تبي
اميرة:شحقى جدتي ! جدتك انتي حبيبتي
__________

على العشاء
بو فراس اخذ جواله ورسل رساله على جوال ام فراس (بعد مانخلص العشا جهزي عشان بنبات بفندق )
ردت عليه ام فراس
(طيب حبيبي بس فهمني ليش)
بو فراس
(لا طلعنا اقولك )
بو ضياء:شفيك بو فراس..ما اكلت لا انت ولا نسيبك
سلطان انحرج(شفيهم ذيلي ماسكه معاهم نسيبك ونسيبك !!،هالعادل مايكتم خبر °~°)
فراس يلقم سلطان:نسيبي انا أاكله
سلطان ناظره وهمس له:بزر عندك تلقمني
فراس مبتسم ابتسامه عريضه ويناظر رائد الي الغضب واضح عليه من كلمة نسيبي
فراس:اقول رائد تبيني القمك؟ بس ها القمك على انك ولد عمتي وولد خالي مو مثل سلطان
رائد رمى الملعقه من ايده وقام
بو سارة:شفيه عصب !
فراس ببرائه :مدري ،هذا جزاي بلقمه
بو فراس ابتسم على حركات ولده
فراس انتبه لابوه وفطس من الضحك:ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ه
مروان بو عبدالله:شكلك يافراس حافظ هالكلمه من اختي وجالس تقولها
ابتسم فراس:شككلي ،عاد الله لايهينكم راضوا رائد لا مشيت
سلطان دق جواله بإسم ابوه ووقف:سفرة دايمه اكرمكم الله
فراس:وين على الله اصبر نمشي كلنا مع بعض
سلطان:ابوي دق شكلي تأخرت عليهم
بو فراس:دق عليه اذا مافيه شي ضروري اقعد ياولدي
فراس:اها عاد جالس اتمنن فيك مالت عليك عشان تبقى ! تبي ابوس راسك بعد
سلطان قرب منه وهمس له:قوم برا ،ابيك بموضوع
فراس وقف: ماعاش من يردك وانا بو فيصل
.....:هههههههههههههههههههههه
بو سارة:وش طلبت منه هاللي فز كذا حسسني انه عقاب
فراس:اسرار رجاءا لاحد يسئل
التفتت على ابوه:يبه وانا وسلطان برا
بو فراس:لاتتحركوا بعيد عن البيت بعد شوي بنمشي
___________
ام فراس تدور الجوري:اميرة عبير صعدتوا تحطون اقراضكم ونزلتوا بدون بنتي
اميرة:حست راسها يدور وقالت بتنام تعبت اليوم
ام فراس وقفت بخوف:يمه بنت شفيها ،كان خليتوها تنزل تتعشى اول
اميرة وعبير لحقوا عمتهم
دخلت غرفة احمد :جوري ،جوري
عبير:جويري
اميرة:جوجو
ام فراس التفتت عليهم بعصبيه:شفيكم لاحقيني؟
عبير: بنصحيها معاك،نسيتي جوجو اذا نامت واهي تعبانه تجطل بالاولي والتالي
وبعد محاولات صحت
الجوري:ليش صحيتوني شينيمني بعدين
ام فراس:ابوك يقول بنطلع قومي يلا
دقت على بو فراس:فيصل قوم بنمشي الحين،بالموت جلست جوري من نومها ،اوك يلا ،اقراضنا كلها بسيارة الجوري عند رشيد ،مع السلامه
مسكت الجوري من ايدها ووقفتها تلبسها عباتها
اميرة وعبير رتبوا اقراض الجوري بشنطتها :عاد عمتي ليه مستعجلين تو الناس فكرنا سهرتنا صباحي
ام فراس:خالك تعبان ومابيعرف ينام عند الرجال
اميرة:اووف وانا شينزلني الحسا بعدين!!على الاقل عبير بتنزل ،مابشوفكم الا بعد دهر
عبير:مايكذبوا شدعوه دهر!!
ام فراس:لازم تنزلون كلكم اجازة بعد ماعندكم عذر
الجوري تذكرت شي :عبير،الورقه اخذتيها ؟
عبير :اي لاتخافي اخذتها
ام فراس:اي ورقه !


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 02:47 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجوري:ورقه مسجله فيها اسماء كليات اهليه عشان لو ما انقبلت بالحكومه
عبير بترقيع:بشوف نسب قبولهم بدال ماتنشغل الجوري فيهم ولا تقدم كويس بالاختبار
ام فراس:اها،اوك يلا مع السلامه ياحلوين
ونزلوا ام فراس رفعت صوتها :يلا مع السلامه جميعا
ام احمد:وييين ماكملتوا عشاكم
ام فراس:اكرمكم الله وسفرة دايمه بس بو فراس تعبان ويبي يرتاح
ام احمد وقفت :لحظة بجي معاك اسلم عليه
ام عادل:سلموا على فيصل بدالي
مشوا وطلعوا ام فراس والجوري عند السيارة
ام فراس:فيصل امي تبيك عند الباب تبي تسلم عليك
لو فراس واهو يفتح الباب للجوري:اممممك طالعه لهنا !!
ام فراس بضحكة:هههههههههههه لا امي فاطمه اختك ،روح
بو فراس:اي اقول ومشى
ركبت ام فراس:وين فراس ؟
ريان:يكلم سلطان عند سيارته
ام فراس:اي سلطان ؟
فراس فتح باب السيارة:النسيب
ام فراس:بسم الله مامدا طريناك جيت
ريان:ولد حلال اخوي
فراس:معلومه قديمه
التفت على الجوري:شفيها ؟
ام فراس:بس خلصت بطاريتها مانامت
بو فراس رجع:مانسيتوا شي
....:لا
بو فراس:توكلنا على الله
__________
الأحساء_بيت بو بسام
غفران واقفه عند دولابها:البس بكرة الاحمر ولا الموف !! افف باخذهم ثنينهم ويختارون البنات اي لون البس
رجعتهم بالدولاب وطاحت عينها على فستانها يوم ملكتها
جريئ يشبه الي اختاره ابتسمت وطلعته تذكرت اول ماحددوا امها وخالتها يوم الملكة
طلعت اهي وبنات خالتها للسوق تدبيرا من عمران لانه راح يختار لها الفستان
جميلة متفشله من غفران:غفير مسكي فستان ملكتك
غفران:اهم شي ! من قالك اشتري لي
جميله بهمس:ذا من عمممير وترا مالي دخل بالي راح تشوفيه داخل الكيس
غفران اخذت الكيس وطلعت الفستان
وانصدمت :يصير خير البسه !! كل شي يبين !!! وجوده وعدمه واحد ! اقول استريحي انت واخوك
جميله تأشر ورا غفران:جاك الموت ياتارك الصلاة
غفران تلتفت يمين ويسار شفيك
جميله:انا اشرت وراك يالعميه
التفتت غفران
شافت عمران ساند ايده على كرسيها
عمران:كيييييييييييفي وماراح تلبسي غيره انا ابي اشوفه عليك
وقفت غفران ومشت عنهم بهمس:يصير خير
....
رجعت لواقعها(يمكن ماعادت ذكراك تبكيني ،بس لما المح شي يذكرني فيك يرجع قلبي ينبض بحبك )
حضنت الفستان ونامت
____________

تعال صبحني وأصبحگ بالخير الخير گله ي الغلا في صباحگ ي اللي صباح الگون مع طلتگ غير وبشوفتگ يصبح لي الگون ضاحگ ...



^_صباح الخير_^
______

سلطان وابو سلطان وسطام بالسيارة عند المستشفى
سطام يأشر بصفهم:وصل بو فراس
بو سلطان نزل من السيارة
سلطان تجمد بكرسيه
سطام يناظره:يالحبيب شفيك!
سلطان غمض عيونه وبدأ يقرأ أذكار
سطام:يلا
سلطان واهو يطفي السيارة:احس قلبي انقبض بقوة مدري ليش
سطام :تعوذ من الشيطان واستهدي بالله
نزلوا
سلطان:لا إله الا الله
سطام سبقه وسلم على بو فراس وفراس
فراس ولسا النوم بصوته:شتبي جاي انت
سطام:انت الي ليش جاي
بو فراس:السموحه يابو سلطان نطرناكم كثير ،كان دخلتوا خلصتوا اموركم
بو سلطان :لاعادي ما تأخرتوا قبل خمس دقايق تونا واصلين احنا
الجوري(ياربي راعين طويله هالرجال ،وانا فيني النوم وجوعانه افف)
مشوا
فراس فتح لها الباب ونزلت ولحقوهم
الجوري:فراس،خلك ماسك ايدي راسي يفتل
فراس:انتي عنيدة ليه مافطرتي
الجوري:استغفر الله اجلس من النوم وتبوني افطر على طول ماشتهي
فراس:يلا سبقونا ترا
الجوري:مافيني حيل اسرع خلني على راحتي ،واحسن خل اكون بعيدة احس وضعي غلط معاكم
فراس:اوك
وصلوا عندهم
بو فراس:بابا دخلي هذي الغرفه
الجوري:اوك
______
الجوري دخلت:السلام عليكم
الممرضه :وعليكم السلام ..جلسي هنا حبيبتي
الجوري فتحت نقابها
الممرضه تجهز الإبرة
الجوري(اي يد ؟ ولا عادي اي شي ؟اسئلها ! ،شالسؤال الغبي ! سكتي بس )
الممرضه ابتسمت على وضع جوري المفهيه
رفعت كم عبايتها
الجوري مسكت ايدها:لحظة لحظة خل استوعب
الممرضه:طيب ،بس ليه وجهك كذا اصفر !!عندك فقر دم ؟
الجوري:لا بس مافطرت
الممرضه :اوك طيب ابدأ شغلي استوعبتي ؟
ااجوري ابتسمت بغباء:تعور ؟
الممرضه :ههههههههههههههههه غمضي ولاتناظري الإبرة ومابتحسي
الجوري غمضت عيونها ومدت ايدها:احسك تسلكين لي
مسكت الممرضه ايدها :بسم الله
الجوري سحبت ايدها:قولي والله ماتعوريني
الممرضه بضحكة:انا ماراح اعورك بس يمكن الابرة تعورك
الجوري رجعت غمضت :طيب
الممرضه:بسم الله لاتتحركي
الجوري غمضت عيونها بقوة:عورتيني
الممرضه :خلك هاديه يالجوري
الجوري حطت ايدها الثانيه على فمها وتحس رجعت لها الدوخه مرة ثانيه بس اقوى
الممرضه :خلصنا
الجوري مانتبهت للممرضه شتقول تشوف سواد يروح ويجي قدامها
الممرضه نزلت كم الجوري وساعدتها توقف
الممرضه:تحسين نفسك اوك
الجوري هزت راسها بأي ولبست نقابها وعدلت عبايتها وطلعت
شافت فراس وجنبه احد بس ماانتبهت لوجهه
سطام:سلطان يقول المستشفى دقوا عليه ومشى
فراس:اهااا،اقول توه من اشوي موجود وين اختفى طيب شلون بترجعون انتوا اذا اهو مشا !
سطام:صج قليل ذوق انت قول احنا نوصلكم!
فراس:ههههههههههههه لا والله مو قصدي ،ماتغلى عليكم السيارة بكبرها
سطام:لا راح تأشرة تكسي للبيت بيبدل وبيروح دوامه بسيارته جايين بسيارتي بس اهو الي يسوق
فراس:اهااا
الجوري بهمس متقطع:ف ف ف فراس
فراس التفتت لها انفجع لما شافها بالارض ومشى بسرعه لعندها ورفعها:بسم الله جوري
سطام بخوف:شفيها
فراس رفعها للكراسي :مدري ناد ابوي سطام بسرعه
_____
غفران فتحت عيونها
بإنزعاج من اشعة الشمس وصوت جوالها الي خرب نومها
انتبهت للفستان وصفطته وحطته على جنب واخذت الجوال انصدمت من الساعه
:ووووول بيصفقوني حلا وزكييييه ،زين ماطفى الجوال من كثر دقهم
قامت بسرعه وطلعت لها بنطلون وقميص واسع
وحطت الفساتين بكيسهم ولبست عباتها
اندق باب الغرفه واهي تلبس جزمتها :ادخخخل
ام بسام:يمه وينك ! زكيه على الباب تنتظرك
غفران:راحت عليي نومه ولا انتبهت للمنبه ،الله يعيني على لسانها ،عساها مو معصبه ؟
ام بسام:لا مو معصبه بس يلا فشله لاتتأخري عليها اكثر يمكن اخوها جايبها
غفران باست راس امها واخذت اغراضها :بطاقتك على الكومدينه حطيتها لاتنسينها لاجيتي تجي !
ام بسام:مع السلامه،مابنسى ان شاء الله
غفران نزلت بسرعه من على الدرج وشافت زكيه واقف ومتكتفه بالصاله :الله لاكان جاب الغلا !! اشوة انه زواجي وانا الاحق فيكم !!
غفران:لاتهذري واجد وامشي يلا ،اكيد الحين الي بتسنع وصلت بشقة حلا
زكيه:متأخرة وتستعجلني بعد امشي بس امشي
___
بو فراس بخوف بعد فراس وقعد عند الجوري :شفيها !
الجوري صحصحت اشوي بعد ما فراس بلل وجها بالماي
الجوري بصوت متقطع اخذت نقابها ولبسته لانها انحرجت من سطام الي معطيهم ظهره:م مافيني شي بابا بس جيبوا لي عصير ولا طلعنا بفطر وبكون اوك
سطام :انا بروح اجيب عصير بسرعه
ومشى
بو فراس يدلك باطن ايديها:مادريت انها مو ماكله شي من امس !
بوفراس:ندخلك نتطمن عليك اكثر عند الطبيب
الجوري:لللللا اكيد بيحطون لي مغذي مابي باكل الحين والللله وعد
بو سلطان:خلاص خليها براحتها يابو فراس
فراس مسك ايدها:تقدرين تمشين ولا احملك
سطام جا مد العصير لفراس
فراس فتحه لها لفت ذراعها على يد ابوها:يلا
فراس:انا الي اقومها تروح لابوي
سطام:شتبي فيك وابوها موجود
فراس سلم عليهم:يلا نلتقي يابو الشباب بطلعة البر
سطام:يعني بعد اسبوع؟
فراس:اي يعني كذا تقريبا
سطام:حللللو يعني على ذاك الوقت نتايج تحاليلهم طلعت !
فراس بوناسه:ييييييييس
بو سلطان بضحكة:الله يهديكم قصروا حسكم
سطام بضحكة:انا وانت مدري ليه متحمسين هالقد
فراس التفت وراه:اقول يلا بو فراس وبنته سحبوا علي باي
سطام:بايي
________

عبير صحت تناظر حوليها
تذكرت انها ببيت اهلها
التفتت جنبها شافت اميرة:اييي اصحي
اميرة تغطي نفسها:هممممم
عبير:قومي كملي لي السوالف الي صارت بغيابي وخلينا نفطر قبل لايجلسون الشعب
اميرة لسا فيها النوم:بس خلصت قلت لك جوجو بتحلل اليوم
وكملت بصراخ :انخمدي بنام
عبير :اششششش ياغبيه صوتك عماتي نايميين انتي بس قلتي انه جوجو اليوم بتحلل وخمدتي وخليتني اخمد معاك
اميرة جلست بعصبيه:عزيزان ماخلاني انام امس عقاب واهو يهذر يهذربعد ماخمدتي صحاني من نومي وانت الحين جايه تكملين عليه !
عبير:صحيح انت يالنتفه الحين متى ملكتي ؟
اميرة رجعت بتنام:خلي النتفه تكمل لك سوالف
عبير:لا لا اسففه بس قومي يلا عاد
اميرة :قومي نزلي تحت وبلحقك
عبير طلعت:لاتتأخري
اميرة رجعت غطت وجهها:يصير خير
__
نزلت دارت على كل الي بالبيت ساحبينها نومه
طلعت برا عند المجلس وسمعت صوت راحت لجهته
شافت ظهره وتأكدت مين لما سمعت صوته صح:اي بهذا المستشفى اي انا اليوم راقبتهم لين وصلوا لهذا المستشفى ،ها تقدر ؟ لا تتتعب نفسك بالتفكير انا مخطط وخالص الي عليك تنفذ،اوك اسمع اليوم تروح...
عبير قربت منه وخطفت الجوال من اذنه وماكمل كلامه
رائد لف بعصبيه :انتي هييي هاتي الجوال
عبير:راجع تخرب حياة البنت !!
رائد:عبير لاتخليني امد ايدي عليك وهاتي الجوال
قرب منها
عبير:رد علي راجع تخرب حياتها ؟
رائد:راجع ابيها لي ،لاحد ينتبه لنا وهاتي الجووووال
عبير:شناوي عليه وشمستشفاه !
رائد يقرب من بشويش عشان يتمكن ياخذ الجوال من ايدها
بعدت عنه وضربت بحوض الزراعه
اخذت من التراب ورمت بعيونه
رائد بألم صرخ:اااااااه ياتببببن اوررريك
عبير ركضت بسرعه لداخل وضربت بأميرة وصرخت من الخوف
اميرة واهي حاضنه مخدتها ومغمضه عين ومفتحة عين :شفففيك مقومتني من النوم عشان تسوي افلام هالرعب !!
عبير بخوف :ر رائد يلحقني
اميرة:ليش! تلعبون؟
عبير عصبت :طسي عن وجهي
وركضت على غرفة عماتها واخذت جوالها ودقت على زوجها مايرد
عبير:اففففففف منه خيشة هالنوم
رجعت دقت ثانيه ورد:الو
عبير:احمد قوم قوم بسرعه ابي نرجع الاحساء الحين
احمد صحصح :بسم الله شفيك !
عبير:ماعلللليك مني اقولك ابي الان نمشي الاحساء
احمد:شفيك نسيتي! ايدي مكسورة ماعرف اسوق وسيارتي ملطوعه عند المطار ،لاجا ابوك بينزل للاحساء بننزل معاه
عبير:افففف لا لا مابي انزل مع ابوي
احمد:ليش
عبير:انا انا بدق على خالي وبنزل معاه
احمد:ليه الإستعجال ماني فاهم !!
عبير:مو لازم باي
دورت على رقم خالها ودقت عليه
وجاها صوته بسرعه :الو
عبير:الو هلا خالي
بو فراس:هلا عبير،الحمدلله على سلامتكم
عبير:الله يسلمك خالي،خالي فيصل طلبتك
بو فراس:امري يابنتي ماعاش من يردك
عبير:مشيتوا الاحساء؟
بو فراس:بعد اشوي بنمشي الحين ننزل اقراضنا للسيارة ،بيأذن بنصلي وبنمشي ، ليش ؟
عبير:مر علي خالي تكفى
بو فراس:ان شاء الله يبه بس شفيك
عبير بخوف:بعدين اقولك كل شي بس انت تعال لاتطول علي بسرعه ابي اروح معاكم
بو فراس:اوك مسافه مو بعيد قريب حيل من عند بيت جدك انا
سكرت منه
عبير(اكيد رائد ناوي شي ، اميرة قالت انه جوري اليوم بتروح لتحليل الزواج ،اكيد كان متصل على احد يخرب
اخذت الجوال ،يعني ماراح يقدر يتواصل مع الي يبيه يخرب ،الحمدلله ياربي اني وصلت عنده قبل لايقول له ينفذ اي شي )
فتحت اميرة الباب بقوة
تخرعت عبير:وجععع خوفتيني
اميرة:شفيك مجنونه انت!
عبير تلبس عباتها :انا بطلع
اميرة:هالحزة على وين! انا الغبيه الي طاوعتك وصحيت برجع اكمل نومتي احسن لي
عبير :اميرة تكفين صبري لاتنامي ساعديني ابي اطلع بدون مايشوفني رائد ،اهو مادخل وكوفني للأن لانه بنات عمامي وحريم عمامي بالبيت داخل بس اكيد انه الحين واقف ينتظرني عند الباب
اميرة:ليش وش مسويه له انت؟
عبير تكفين لبسي عباتك وطلعي صرفيه خمس دقايق وبيجي خالي او يمكن جا بعد
اميرة :امممم طيب طيب
لبست عباتها اميرة ونزلوا انتي خلك هنا بس اقولك طلعي تطلعي بسرعه ،مفهوم ؟
عبير هزت راسها بالموافقه
_________
ام فراس تأكل بنتها:يلا يلا هذا اخر وحدة
الجوري تحرك راسها ب(لا )
فراس واهو يشرب العصير:هههههههههههههههههه� �ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
شكككككلك توووحفه وخدودك منفوخه من الاكل
الجوري ناظرته بنص عين
ريان جا :ماما طيحت محفظتك بالغلط سوري وطاحوا الي فيها
ام فراس :عادي ماما اهم شي شلت الي طاحوا منها
ريان :اي شلتهم كلهم بس هالصورة اخذتها
ام فراس تركت الصحن الي بإيدها والتفتت لولدها :اي صورة؟
ريان لفها لها:هالبيبي شكلها قديمه مول الصورة
فراس يناظر الصورة :صحيح قديمه مو انا صح ؟ شعره فاتح ذا مدري ذي
الجوري:اشوووف
ام فراس اخذت الصورة:ليه تحوس ياريان
ومشت عنهم تاركة براسهم الف علامة استفهام
فراس بضحكة:صحيح ملقوف انت ليش تحوس بأقراضها
ريان :يو امي ليكون زعلتت !!
الجوري:لا لا ما اتوقع زعلت ،الا وين ابوي ؟
فراس:مدري كان يكلم جوال وبعدها قال لي راجع وركب السيارة ومشى
الجوري:رشيد جاب سارفاتي؟
فراس:اي جابها تحت بالسيارة ينتظرون ابوي يرجع عشان نمشي
طلعت ام فراس من الغرفه :يقول ابوكم لبسوا ونزلوا اهو بسرعه
راجع
الجوري لبست نقابها:اوك يلا
___________
اميرة مشت تدور وينه رائد سمعت صوت عند دورة المياه الخارجيه
رائد:انا اوريك ياعبير التبن هييين ،اححح عيوني حطت ايدها على قفل الباب من داخل وسحبته بهدوء
وسكرت الباب وقفلته بسرعه
رائد حس وضرب الباب بقوة :هيييييي فتحوا الباب
اميرة قطت المفتاح جنب الباب وركضت راجعه لعبير
اميرة واهي تتنفس بقوة :جا خالك ؟
عبير :اي اي دق قال انه عند الباب ،يلا اجل طلعي بسرعه اخوك يطق بقوة ،اكيد بينتبهون له الي بالمجلس
عبير :شككككرا ميرو باي
طلعت عبير وركبت السيارة :السلام عليكم
بو فراس:وعليكم السلام
عبير:يلا امش بسرعه خالي
بو فراس حرك من قدام البيت بسرعه:شصاير
عبير: مدري اذا الي سويته صح ولا غلط
بو فراس:تكلمي
عبير:كنت طالعه برا بتهوية البيت اتمشى وسمعت رائد يتكلم مع احد يخطط معاه وسمعتهم طروا مستشفى وتحاليل
واخذت جواله منه وهربت
بو فراس:مافهمت! ليش اخذتي جواله
عبير:احس انه يخطط انه يخرب خطبة الجوري
بو فراس :انتي بعد تدرين بسالفته !!
عبير نزلت عيونها:اي ادري من زمان منال كانت تقول لي كل شي واخر شي قالت لي انه سفره فراس لأمريكا وبعد مارجعت امس انصدمت انه موجود ماقالت لي انه رجع
وكان كاتب امس للجوري رساله وعطاها الشغاله تعطيها الجوري
بو فراس مسك بريك قوي لدرجة انه عبير ضرب راسها بالقزاز :شنننننو
عبير بكذب خافت على الجوري (اكيد خالي بيعصب عليها لانها ماقالت له):بس ماشافتها الجوري لاني انا اخذتها قبلها
بو فراس :وش كان كاتب فيها
عبير:تهديد صريح لسلطان
بو فراس لف راجع للبيت
عبير:للللا خالي لايقودك غضبك الحين ،لازم تفكر شلون تتصرف معاه بحكمة بعادتك ،مو خابرتك متهور
بو فراس:رررررررائئئد تعدى حدوده
عبير:أهدأ ياخالي ،خلنا نروح الحين ناخذ عمتي والعيال وإذا وصلنا على بركة الله للاحساء نفكر برواق
بو فراس يحاول يهدء نفسه ومشى راجع لزوجته واولاده
واتجهوا للمسجد للصلاة وخبرهم بو فراس انه عبير :تبي تجلس معاهم بالبيت كم يوم
____________
الاحساء _شقة حلا
الساعه 2

غفران جالسة تلعب مع محمد:ماحد كاسر خاطري الا زوج حلا مسكين
حلا:عادي عادي كم مرة بتعرس صديقتي يتحمل معليه بسببه انا مابحضر
زكية كل اشوي تتحرك وتخرب شغل المصففه:هههههههههههه مسكين تلاقينه يحوس بالشوارع الحين
حلا:لا اكيد راح عند امه الحين
غفران:الله يعطيه العافيه جاب لنا الفطور والغدا
زكية:ههههههههههههههههههه صار سواق لنا اليوم بعد
المصففه طفشت وتركتها وراحت لعند غفران:خليني اخلص شعرك قصير ،صديقتكم هذي كل اشوي واهي تضحك تهتز كانها جوال على الصامت
حلا عصبت:ازكككككيه لاتطفشي المرة عاد !!
زكية:يوووو ماقدر انتوا تضحكوني
المصففه تكلم الي يشتغلون معاها :ابدئوا فيها مكياج ومناكير وخلصوها اسوي شعرها اخر شي
غفران تعطي حلا ولدها ورجعت :ابي شي ناعم حبيبتي اوك ؟
المصففه :من عيوني
زكية:ياربييي زعلللللت خلاص اسف مابضحك بس خلصيني انا اول انا العروسه مابي اتأخر
المصففه طنشت زكيه
حلا وغفران:هههههههههههههههههه� �ههههههه
زكية:افففف وذيك متى بتجي ؟
حلا:مين ؟
زكية:من يعني الجوري !،الله يرزقها برجل كابتن طيارة مايجلس بالديرة طول الوقت مسافر ولا تشوفه
غفران:ووووووووول شالدعووةةةة يالمجرمه
زكية:انا كريمه واهي تستاهل
غفران:ههههههههههههههه اخذي جوالي اتصلي على امها وسئليها وينها
________

بو سلطان على الغدا
سطام:سلطان مايقدر يجي يقول يمكن بيتغدأ مع زملائه بالمستشفى
بو سلطان:عليه بالعافيه
ام سلطان:سامي ،ابي ملكة سلطان تصير بسرعه يعني تطلع التحاليل مثلا الاحد ال
الاثنين نجهز وننزل الحسا و الثلاثاء الملكة
بو سلطان:اوه ليش هالإستعجال !
ام سلطان:ايي وابي زوجة ولدي على الاضحى تكون ببيتها
سطام:صحيح بس كأنه بيصير كل شي بسرعه بسرعه حتى مايمديهم يتعودون على اطباع بعض
ام سلطان:ابي اشوف احفادي والعبهم قبل لا اموت
....:اسم الله عليك
بو سلطان:شالكلام ياسميه !
سهام تمثل الزعل:اففا يعني جالسة تنتظري عيال سلطان !وولدي مسحوب عليه



ام سلطان:لا عاد انتي ولدك اوووول حفيد لنا اكيد فرحته غير
وانتي لما تصيري عمه بعد فرحتك بتكون غير
سليمه:اللللللللله شي جمممميل بصير عمه بس من اتذكر انه ابوه سلطان اقول الله يعينه
سطام بحدة:ليييش ان شاء الله !!
سليمه:لانه بيتدخل بكل صغيرة وكبيرة بحياته
سعديه:انا ماحس في شي بيتغير بحياتي
ام سلطان:الله يستر عليك يابنيتي
....:اميين
سعديه قامت :استغفرالله ،الله يستر علينا جميعا
سليمه:اي صح استعجلوا بزواج يلطلن مشتاقة للاعراس والطقطقه والفله والكشخه
سطام:هذا الي يهمك !
سليمه:طبعا،يمه ماقلتي لخالاتي وعمامي على خطبه سلطان ؟
ام سلطان:لا لا مابقول لهم الا وقت الملكة ،مابي تكثر العيون على وليدي يحسدونه ويعطلون اموره
سطام :اجل ننزل كلنا مرة وحدة على عزيمة فراس لنا
بو سلطان:اي عزيمه ؟
سطام:لا يعني اهي مو عزيمه عزيمه بس طلعة لنا احنا الشباب والبنات بس ،بنطلع البر
سهام:شالمناسبه؟
سطام:بدون مناسبه ودنا نطلع نستانس
سليمه:احنا معاكم صح ؟
سطام:اي كل واحد بيجي اهو وخواته
سليييييمه:ووووووووناسسسسه
_________
الجوري رمت شنطتها بالارض وفصخت عباتها وانسدحت على سريرها
ريان دخل عليها:جوجو تقولك ماما شغلت جوالها وشافت مسكول من غفران
الجوري اخذت منه الجوال :شكرا حبيبي
ريان مشى :عفوا
الجوري رجعت انسدحت ودقت على غفران :الو
زكية:ولاووي يلوي مصارين العدو
الجوري بعدت الجوال عن اذنها تطالع :مين !
زكيه:بببببببعد مضيعه صوتي
الجوري غمضت عيونها:ياليل !! انت هذا عادتك كله تصرخي ،لاتقصري اليوم فجري اذان حسن
زكية:جب قليلة حيااا
الجوري:ههههههههههه انا قصدي نظيف بس انتي فهمك خربان
غفران:خلك منها وينك؟
الجوري تشوف عبير دخلت غرفتها :توني واصله البيت ،وحشنيييي بيتنا
غفران:الحمدلله على السلامه حبيبتي
الجوري:ربي يسلمك من عذابه ،علمي الي جنبك السنع
غفران:ماعليك منها،حتى المصففه عصبت منها ،وخلصتني وتوها تبدأها الحين
الجوري:وش قررتي تلبسي؟
غفران:جبت فستانين لاجيتي شوفي اي واحد البس
الجوري :طيب
غفران:وإنت ؟
الجوري:بخلي بنت خالي الحلوة تختاري لي فستان
غفران:طيب لاتطولي تعالي بسرعه
الجوري:ماراح اطول ،ربع ساعه حسبيها بالضبط وفتحي الباب
غفران:اوك باي
الجوري:باي
التفتت لعبير:في شي ؟
عبير ابتسمت:لا ولا شي
الجوري:الغرفه غرفتك حبيبتي ،خذي راحتك
عبير:غصب عليك ،بس وين بتطسي ؟
الجوري:اليوم زواج صديقتي المزعجة ،حبي عبير ،الشنطة الرصاصيه ذيك فيها فستان عنابي مخمل طلعيه وعطيه سارفاتي تكويه وانا بدخل اخذ شور ابي اطلع واشوفه جاهز قولي لها تأخرت على البنات
عبير بضحكة:اي اوامر ثانيه ؟
الجوري:ههههههههههههه لا مشكورة
اي صح قولي لنعيمه تقول حق رشيد يجهز السيارة

عبير طلعت الفستان :جوجو ،الفستتتتتتتتان يخبل مجننننون ،اند مو متعفس
الجوري من داخل الحمام:من ذوقك اجل خليه عندك بس قولي لهم يجهزون السيارة
اندق الباب
عبير تغطت بسرعه:ادخل
بو فراس:انا خالك
عبير :هلا خالي
بو فراس:وين الجوري ؟
عبير:دخلت تاخذ شور لانه ربعها اتصلوا عليها
بو فراس طالع ساعته:كويس
قرب ورفع الفستان الي على السرير (فستان طويل مخملي عنابي سادة اكمام منفوشه عند الأكتاف وقصة الظهر على شكل سبعه تنتهي فتحة الظهر بكرستاله وبعدها تكسيرات للذيل )
عبير:جميل صح ؟
بو فراس:اي جميل بس كأنه قماشته ثقيله على هالحر!
عبير بضحكة:لا بس بنتك ياخالي كله بردانه وصالات الافراح ببببباردة حيل ،و عند الظهر مفتوح يعني بتبرد
بو فراس:اهاا
عبير:اي صح تقول الجوري تبي رشيد يجهز السيارة
بو فراس:مايحتاج انا بوصلها
عبير:اممم
بو فراس:مابيها تطلع مع السواق بدون الحرس
من بكرة راح يكونون الحراس الشخصين ورا فراس والجوري وسلطان وين مايروحوا
عبير:حتى سلطان!!
بو فراس:اي حتى سلطان ،شذنبه الولد يتضرر بسببنا
عبير:اهاا حلوو الجوري وفراس اوك راح تقنعهم بس سلطان كيف !
بو فراس:مو ضروري اخذ اذنه المهم يكونون معاه وين مايروح وبدون مايحس يعني اهم شي عندي سلامته
عبير:وعمتي حنان عندها خبر بهالسالفه ؟
بو فراس بتنهيدة:انا جالس اقلبها بعقلي اقول لها ولا لا لانه اذا قلت لها حنان واعرفها زين بتزعل على اخوها ويمكن بعد تقاطع العايله كلها وبتشدد حصارها على الجوري خوفا عليها وانا مابي جوري تحس انها مربطه عشان واحد تافهه مثل رائد
ام فراس دخلت عليهم فجأة:اوه انت هنا ،كنت ادورك
بو فراس وعبير ضحكوا
ام فراس :شفيكم!!
عبير بضحكة:بنت حلال تونا طارينك الا جيتي
ام فراس:طيب فيصل تعال اشوي ابي اكلم بموضوع ضروري
بو فراس:طيب
التفت على عبير:اذا خلصت الجوري قولي لها تجيني بمكتبي
عبير:إن شاء الله
________
دخلوا المكتب
وجلسوا على الكراسي الي عند المكتب مقابلين بعض
بو فراس قطب حواجبه :شفيك حنان؟
ام فراس:اممم موضوع فرنسا شصار عليه ؟
بو فراس إبتسم:هذا الي قالقك ؟
ام فراس:من زمان مافتحت معاك الموضوع واليوم ريان ذكرني فيه
بو فراس وقف ومسك ايدين زوجته ووقفها:بحمدالله لقيته
ام فراس بصدمه :بربك ؟لقيته؟
حضنها:ايي وشفته
ام فراس بعدت عنه:متى وكيف وشلون !!
بو فراس:كل هذا مو مهم بعدين اقولك كل شي
ام فراس: طيب متى بتقول لأولادنا !!
بوفراس:اتفقت معاه يكون قبل موعد إختبار الجوري اشوفه هنا
ام فراس غطت وجهها وبدت تبكي
بو فراس بضحكة:ماينعرف لكم يالحريم ! ليه تبكي الحين !
حنان:مووو مني ،ماني مصدقه بعد فقد عمررر بشوفه
بو فراس بضحكة:يالله انك تعجل بالأيام ،واشوف صدمتك لاشفتيه
حنان تمسح دموعها:ماشاء الله من وين نازله عليك النذاله
سمعوا طق الباب
بو فراس يمسح دموعها :خلاص سكتي لاحد يحس بشي
ام فراس هزت راسها بالموافقه
بو فراس:ادخل
دخلت الجوري واهي لابسه عباتها وبإيدها شنطتها وفستانها
بو فراس:ماشاء الله جهزتي بسرعه
الجوري:هههههههههه لاني تأخرت عليهم
بو فراس اخذ نظارته الشمسيه من على المكتب :انا بوصلك
اخذ منها الفستان يلا امشي
الجوري تناظر امها:شفيك ماما ؟
ام فراس:ولا شي حبيبتي
الجوري قربت منها وباست خدها:بتجي الليلة؟
ام فراس حطت إيدها على خد بنتها :لا حبيبتي مابقدر اجي اعتذري لي من زكيه وامها وسلمي عليهم
الجوري:يوو ليه ماما
ام فراس:ابي ارتب اوضاع البيت وبعدها بروح الجمعيه ربع ساعه وبرجع البيت
الجوري :اوك مع السلامه وطلعت
شافت ابوها رجع وطرش لأمها بوسه بالهوا
تخصرت:بابا يييييييلا بترجع لها مابتطير
امها وابوها:هههههههههههههههههه� �ههههههههههه
____________________
ريان بغرفة فراس
ريان:فروس
فراس:هاا
ريان:وهوا،تتوقع من الي شفت صورته وتضايقت امي ؟
فراس يغطي وجهه بالمخدة يبي ينام:لاتسوي فيها المحقق كونان كأنك جدتك وروح واسئلها
ريان:مالت عليك ،انا ابيك تستنتج معاي
فراس عصب وقام من سريره ومسك ريان من طرف تيشيرته :تعال لي بعد ما انام وارتاح ونفكر مع بعض
________
الجوري:لاكان تعبت حالك بابا ،رشيد يوصلني عنك
بو فراس:عادي ،احسن مافيهم ربعك انكم بيوتكم قريبه من بعض ،مافي مجال الواحد يتكيسل يوصلكم
الجوري لما وصلوا:هههههههههه ،اوك باي
نزلت وقف عند نافذة ابوها وضربتها فتحها لها:اعطيني جوالك حق الأهل ،ولاتنسى تطلع لي رقم جديد معاك
بو فراس:تفضلي ،اذا خلصتي دقي علي
الجوري:مسجل جوال الشغل هنا ؟
بو فراس :اي لاتنسي لاخلصتوا دقي علي انا
الجوري:يمكن نروح كلنا مع بعض ،بأي سيارة تتوفر يعني يمكن زوج حلا ولا بسام ولا احد من اخوان زكوي
بو فراس بتفكير:دقوا علي لاخلصتوا انا بوصلكم
الجوري:اوك باي
بو فراس :مع السلامه
________
الخبر_بيت اهل سامر
سامر في الصاله
امه واهي تشرب الشاي :اقول سامر
سامر مندمج مع المبارة:هلا ،ياغبييي مناك ضيييبعها
ام سامر:قصصصر على هالصنم ورد علي
سامر طفى التلفزيون :هلا يمه
ام سامر:شفيك جالس هنا كأنك حرمه حردانه من رجلها !
سامر:شالتشبيه يمه!
ام سامر:ووينها سهام ! مو عادتها ماتنزل عندي كل يوم؟
سامر عفس وجهه:ببيت اهلها
ام سامر:هاوو وش تسوي تاركتك ورايحة بيت اهلها
سامر:لانها من بد الأشياء بالعالم ماتنست الا علي انا
ام سامر:يممممه من دلع بنات هالأيام ! عاد ليش تروح بيت اهلها
سامر بدفاع:احسن يمه اصلا لو ماتنست علي كنت راح اخليها تروح بيت اهلها،الدرج لشقتنا طويل ويعور ظهرها
جاو حريم اخوانه وطلع من البيت
_________

الساعة 5 العصر -في شقة حلا
غفران ماسكه الفساتين كل واحد في يد : يلا عااد ويين البس بسرعه ؟
زكيه: احين انتي مخليتهم يسوو شعرك قبل تعرفي وش بتلبسي طيب يمكن التسريحه ماتناسب ع الفستان
غفران: لاتخافي تناسب ؛الفستانين متشابهيين و اهم شيء تناسب ع فيسي
حلا وهي ع السرير تاكل فواكه: امم بما اني أكل تفاحه حمرة يعني لبسي اﻷحمر طقمي ايا تفاحتي
غفران عفست وجهها : ي الظريفه شدخل تفاحتك لايكون بخليها حلق في اذني مامنكم فايدة
زكيه: ههههههههههه عصبت عصبت ترا كشخه وانتي معصبه
غفران : حلفي انتي الثانيه بعد
الجوري وهم يسوو شعرها: غفوور فديتك خليهم عنك مو انتي تنتظريني تعالي قدامي اشوف
غفران راحت قبالها: ووه واخييرا حسيتي يلا شوفي
الجوري: انا ماحس! انتي اللي ماوريتيني من مساعه المهم اممم ثنينهم حلوين بس الموف احس بيضبط اكثر
غفران : اوووووك شككككرا
الجوري: طسي ع شنو شكرا يلا خليهم يخلصوا مكياجك
حلا: عرووسستتنا الجممميلة
زكيه: امممري اﻷم الحنوون
حلا: انتي خلصتي صح؟
زكيه: يسس شوفيني احلى من القمممر
حلا: طييب لبسي الفستان هنا تكككفي ابي اشوفك به
زكيه: ناويه عليه يعتفس ع ما اوصل الصاله
حلا: بليز بلييز ماعليه بس خليني اشوفه بعدين بدلي يلا قومي
زكيه: وش يقومني الفستان بعيد والغرفة ابعد
الجوري: ههههههههههه حتى في يوم زواجك عايزة
حلا: ازكييوو يلا عاد بظل اترجا يعني!
غفران: قومي قومي خل نسوي لك عرس مصغر هنا لعيوون ام حمود

زكيه: اووك اوك امرنا لله بس خل تخلصوا اول عشان تكمل كشختكم
حلا: فديييييتتككك واخيرا رأفتي بحالي

المصففه :خلللصتك
الجوري تناظر شعرها بالمرايه:حلوو تسلم إيدينك
المصففه:يلا المكياج عشان تخلصوا بسرعه
الجوري:لا لا انا بحط لنفسي لانه مابي شي اوفر
المصففه الي واضح عليها انها حبت الجوري :ماراح اخلي الفلبينيات يحطون لك انا بحط لك
الجوري بتردد :لا ماودي لاني بس ابي ايلاينر وإضائة وروج غامق وعندي بالشنطة
المصففه سحبتها من إيدها:لاتخافي ماباخذ فلوس عليك لا إنتي ولا هذي (اشرت على غفران)
الجوري:لا شدعوة القصه مو قصه فلوس بس حابه شي بسيط واخاف تسوينه غير الي ببالي
زكية تخصرت:تخصرت لا والله !! وانا
المصففه:اسفه،انت جننتيني وطلعتي لي قرون
بس هذي عاقله وحليوة،والجوري من دخلت واهي تسولف وتضحك معاي شعرها طويل ويستغرق وقت اطول بس ماحسيت بالوقت وانتوا من جيتكم وانا ماتكككلمت ماأشتهي اشتغل وانا ساكته،وين فستانك ؟
الجوري :لللللا ليكون بتحطي ظل وعفسه مابي😅
المصففه:لا بس جاني فضول اشوف فستانك
غفران:اي صح وين فستانك ؟
حلا:ماتبيكم تشوفونه عطتني وياه اول مادخلت
غفران:افا
الجوري:ماعليك منها تشلخ ،بس خلاص اشوي وبيأذن المغرب نصلي وبلبسه وشوفوه ولا انتظروا للقاعه بعد احسن
__________
فراس صحى من النوم شاف ساعته :اوه أذن
توضأ وصلى وطلع من غرفته
نزل الصاله :شالهدوء مو بالعادة البيت هادئ كذا
عبير سمعت صوته وتغطت وطلعت من المطبخ :فراس
فراس نزل راسه بالأرض:هلا!
عبير:لا بس خالي قالي ما اخليك تطلع برا البيت لين يرجع
فراس:ليشش ووينه اهو ؟
عبير:راح يوصل عمتي وبيرجع
فراس:وريان وجوري؟
عبير:جوري راحت عشان زواج صديقتها اليوم وريان برا بالحديقه يسبح بالمسبح
فراس:اممم طيب بروح له بالحديقه
عبير:تبي تاكل شي ؟ماتغديت انت
فراس:لا مشكورة عن اذنك
فراس تذكر شي:لحظة
عبير:نعم !
فراس بضحكة:ههههه شالأدب الي نازل عليك وانتي تكلميني ! خبري فيك مدفوشه ب....
هرب لماشافها تدور شي تضربه:ههههههههههههههه اسف اسف
__________
الخبر
سلطان مشى طالع من المستشفى
لما وصل عند سيارته شاف نفس السيارة الي لحقته هذاك اليوم
صاف سيارته وراه :لو سمحت بعد سيارتك بطلع
السواق ركب سيارته
وسلطان ركب سيارته وشغلها مسك الباب عشان يسكره بس احد مسكه
سلطان رفع راسه وإنصدم
نزل عينه بالأرض بسرعه:لو سمحتي إ(تخسي تكون إخت)بعدي عن الباب مستعجل
لولوه بمياعه:على شنو مستعجل ،اول جاوبني على سؤالي
انت ليه قاسي كذا وحتى نعومة الورد ماتحترمها!!
سلطان (صوتك كأنه مكنسه شتنعمي فيه !!):راح اعطيك فرصه خمس ثواني إن مابعدتي راح يكون ابوك هنا خلال دقايق واخليه يطلع ويشوف بشاعة بنته
لولوه بصدمه:إنت اأنت شلون عرفت ابوي
سلطان صرخ بقوة ارعبتها:بببببعدي عن الباببب
بعدت وكملت بوقاحة:زمانك بيجيبك ياسلطان ! وأنا لك
طنش حكيها سلطان وطلع بسرعه جنونيه من المستشفى وكأنه يفرق كل غضبه بسرعته
لولوه ضربت رجلها بالأرض:مغرور ، ابوي مايكسر لي كلمه ياسلطان،والله لتندم
قربت يم السيارة وفتح لها الباب السواق
السواق بخباثه:عمتي،عندي لك فكرة قلبتها بمخي قبل لا افكر اطرحها عليك
لولوه:حق شنو ؟
السواق:إنت تبين تحصلين على هالرجال ومالك إلا طريقة وحدة
لولوه بفرح:شنننو قووول
السواق:على حسب معرفتي بالموظفين بمستشفى العم بو ناصر ،في بنت خبله موظفينها بالإستقبال تكون بنت خال الدكتور سلطان
لولوه عصبت:وانا شدخلني فيها !!
السواق:لا لا مابيك تعصبي خليك رايقه وفتحي مخك معي
لولوه :إنزين تكلم @!
السواق:.......
___________

الدمام _بيت العائله
ام عادل:الا وين عبير
اميرة:جدتي صار لها من الصبح طالعه وتوك تسئلي
ام عادل عصبت:انت لسانك يبيله قص صاير طويل
اميرة :وشششش قلت جدتي !
ايمان حطت يدها على فم بنتها وبهمس:خلاص ياربي منك انت !
اميرة بطفش:افف ماوصل جدي ؟ زهقت ابي ارجع بيتنا
ام عادل رفعت عصاتها:قومي قومي عن وجهي ماحد بيجيب لي المرض غيرك
إيمان عصبت:قومي رسلت لأبوك اننا بنمشي
اميرة:هيييييييا
ام عادل:ايا قليلة الحيا هييين هيييين انا خل اشوف متيعيب واخليه يلبلبك بالخيزرانه
اميرة :هههههههههههه جدتي ابوي مو عمي عادل عشان يمد إيده على بنته حبيبته الي ماله بالدنيا غيرها
التفتت على منال:سوري منوله بس يعني انا قلت الحقيقه عمي ايده طويله
منال بضحكة:عادي حبيبتي خذي راحتك
ام عادل:يارررررربي إبتليتني بأحفاد مايحترمون لا ابو ولا جدة
اميرة:اقول جدتي حبيبتي سيووو
ام عادل:وشو وسوسه سلمي سلام المسلمين
اميرة تتحلطم بصوت واطي وإهي تلبس عباتها :هالجدة مايعجبها العجب ولا الصيام برجب افف
ام عادل تخزها:سمعتك يامقرودة الحظ
اميرة حطت ايدها على خصرها:اجل تتصيمخي جدتي إنت مو صمخه
.....:هههههههههههههههههههههه ههههههههههه
________
فراس :اففف شالحبسه مو متعود اجلس كذا بالبيت !!
ريان واهو ينشف شعره بالمنشفه:إذا ناوي ينغسل شراعك اطلع !
فراس دق جواله :ولا اقنعني بفكرته ،رائد يخسي يقرب مننا لانه جبان
ريان:ها ! شدخل رائد ووش فكرة ابوي الي مو عاجبتك انت قلت بس قالك مافي طلعه اليوم
فراس (شالغباء مازل لساني الا عند روين):لا بس متخانقين انا ورائد يوم حفلة الجوري وفقعت له وجهه
ويهدد انه بينتقم وكذا وابوي خايف علي منه
ريان:اهاا ،وبزران انتوا تتخانقون !!
رن جوال فراس :الو ،هلا امممم طيب طيب ،إنت وينك ؟اوه قريب من بيتنا يعني خلاص خمس دقايق واكون عندك باي
ريان :بتتتتتطلع!!
فراس:ضروري واحد من ربعي متعطله سيارته قريب والله مو بعيد على الشارع العام
ريان:انا مو ولي امرك عشان تقولي كذا ،بس انت عارف ابوي كيف يعصب لاعصينا كلامه
فراس وقف يفكر :بس ينتظرني الرجال
ريان:اصلا اتوقع البودي قارد حقين الشركة جابهم ابوي واقفين على الباب من كنت انت نايم لحد بكرة وبيرجعوا الشركة ،يعني ماتوقع تعدي عتبة الباب إلا أبوي عارف
فراس:بقنع واحد منهم لايقول لإبوي ويجي معاي
ريان:جرب حظك
فراس اخذ جواله ومفاتيح السيارة:بباي
________
بو فراس وصل البنات
دخلوا جناح العروس
زكيه :لاتطيروا صبروا ساعدوني عشان البس فستاني
الجوري:مع وجهك اكيد مابنطير ماتشوفي حتى انا مالبست فستاني !
زكيه واهي تفصخ عباتها:عبالي بعد بتطسوا
غفران:انا اشوة لبسته من شقة حلاوي وافتكيت
الجوري:مالبسته لانه مخمل مابيه كله يصير وسخ
زكية:يلا اجل انتي روحي لبسي وانا تساعدني غفور
الجوري اخذت فستانها :طيب
بعد خمس دقايق رجعت لهم
زكية انتبهت للجوري لما رجعت واهي تعدل شعرها على جنب:الجوري ماشاء الله الفستان عليك خورافي كأنك من اميرات ديزني غطيتي علي يابنت
الجوري:ههههههههههههههه لا العين ماتعلى عن الحاجب ياقلبي انت ملكة اليوم ماحد يقدر يغطي عليك
غفران بعد ماخصلت من فستان زكيه التفت لها:جممميل مرة ،اول مرة تلبسي كذا ،بس لللللايق عليك مرة تهبلي
الجوري:لا إنت صايرة تطيري العقل اكثر مني ،متأكدة انك بتلفتي نظر الكل ،الستايل الروماني عليك خطير
زكية:بس جلسوا يمدحوا ببعض وسحبوا علي ،وينك ياحلا بس
الجوري وغفران:ههههههههههههه هههههه
________________
بأحد أحياء الدمام
بو ناصر دخل بيته الي الهدوء ساكنه على طول من بعد وفاة زوجته وشلل ولده ناصر بحادث مروري قبل اربع سنوات
راح لغرفة العلاج الطبيعي
حقة ناصر الي تحسنت حالته كثير بسبب إرادته القويه
ناصر جلس بسرعه لما حس بإبوه داخل عليه:السلام عليكم
ناصر إبتسم إبتسامه عريضه:وعليكم السلام مسائك شوفة ولدك السعادة كلها
بو ناصر باس راس ولده الي يرتاح من يشوفه:ههههههه مسائك خير ياوجه الخير ،ها كيف التمارين معاك ؟
ناصر :كل يوووم احسن من الي قبله
بو ناصر :الحمدلله
ناصر مافيه يخبي على ابوه اكثر :غمض عيونك
بو ناصر :ليه!
ناصر:شالإستعجال غمض وتعرف
غمض بو ناصر:يلا
ناصر يحاول يوقف بدون عكازات وازن نفسه ومشى لعند ابوه وباس راسه
بو ناصر فتح عيونه بصدمه:ناصصر
ناصر دمعت عيونه:ياسعادة المدير اقدر اداوم بكرة بالمستشفى ؟
بو ناصر لسا مو مستوعب حظن ولده ودمعت عيونه:واخيييرا وقفت على حيلك ياولدي
ناصر:لا ما اتفقنا إنك تبكي انت وعدتني اول ما اقدر امشي تسوي لي حفلة بالمستشفى مع كل زملائي
وارجع على عيادتي ومرضاي
بو ناصر:الحفله بسويها إن شاء الله بس دوامك ومرضاك لا
ناصر :لا للللللللليه
بو ناصر يمشيه معاه:تعشيت
ناصر:للا ولا ابي زعلت خلاص
بو ناصر:لانه انت مخبي شي عن ابوك
ناصر :شنو !!
بو ناصر:ناوي تخلي الموضوع سر يعني ؟ عادي اتصل على المستوصف الي كنت تروحه بالسر وتداوم وقت دوامي وترجع قبلي
ناصر تفاجئ:ها !
بو ناصر:ادري من زمان بس سكت ،وعجبني بمدير المستوصف انه وظفك بالرغم انك كنت مقعد لمدة ثلاث سنوات واشوي
ناصر إبتسم:لانك ماخليتني اداوم بمستشفانا
يعني مدير المستوصف حسن فيني وماكسر بخاطري وانا طبيب اطفال يعني شغلتي مافيها قومة وقعدة كثيرة وكانوا كل الاطباء يساعدوني لانهم حبوا أني مو مستسلم وإذا ماعطوني فرصه كان ممكن اتحطم وتنهار عزيمتي ،ههههههههههه طيب كان قلت لي انك كشفتني
بو ناصر إبتسم :كنت ابيك انت تجي تقول ،إلا وين لولوه !! مالها حس
ناصر:سئلت الشغاله قالت انها نايمه ،لا دراسه ولا شغل ولا مشغله تتسلى بالنوم
بو ناصر سحب لولده الكرسي :اجلس وانا بروح اصحيها عشان تتعشى معانا
_________
صاحب فراس:مشكووور بو فيصل ،جزاك الله الف خير
فراس:عادي يارجال ماسويت شي كلها نزلنا بس الإسبير وبدلنا الكفر ،وتعلم انك ماترمي الكتب الي في السيارة يالفالح تسوي لي فيها الفاهم !!
.....:لاتتفلسف يلا بروح لأهلي تأخرت عليهم
فراس :مع السلامه
مشى فراس راجع لسيارته والبودي قارد جنبه
فراس :انت شنو اسمك
البودي قارد:رعد
فراس بضحكة :عاشت الاسامي بس صراحه اسمك يخوف
رعد إبتسم:تعودت عليه
ركبوا السيارة
فراس مشى بإتجاه التقاطع الي يوصل لبيتهم :من هنا اقرب شي
رعد قاطع فراس بصرخه:اسسسسسستتتتاذ فررررراس إنتبه
فراس التفت
____________________
نهاية البارت


(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء)





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-14, 10:43 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ابتسم
واستدرج "عصافير"الفرح لكي تدخل "قفصك" الصدري
...وأطلق سراحها بضحة
___________
فراس حس بألم بكتفه
رعد بخوف :استاذ فراس إنت بخير !
فراس يحاول يفتح الباب الي جنبه ماقدر :الباب ماينفتح من جهتي جرب جهتك ماتضرر شكله عشان ننزل للي في السيارة الثانيه ليكون صار له شي
رعد:حاضر،بس إحنا مو غلطانين عليه اهو الي غلطان
فراس عصب:عاد الله يهداك يمكن يموت ولا شي قوم انزل وانا بنزل من جهتك
رعد فتح الباب ونزل ناظر جهة فراس :لاحول ولاقوة إلا بالله إنعدمت السيارة جهتك
فراس ماسك كتفه بألم ونزل من جهة رعد :اقولك شوف الرجال تقول السيارة انعدمت بالحديد ولا بالعبيد
رعد فتح باب السايق للسيارة الي كان باين عليها انها منتهيييه تماما سكراب وزادها الحادث
شاف الي فيها :الله يخليك لاتضرني داخلن على الله ثم عليك ياخوي شوفني انظري ماينعتب عليه وهالسيارة تناتع فيني ليما طاحت هالنظارة ونزلت اخذها ورقعتن فيكن ماهو بقصدي
رعد عفس وجهه :لاتسوق اجل ! بغيت تودينا بستين داهيه !
فراس واقف بصمت يتأمل حالة السيارة وطالع ملابس صاحبها وكسر خاطره شكله فقير:حصل خير ياخوي
أسامه بتمسكن:عاد ياخووي اكيد مابتخلوني اصلح سيارتكم ،واضح انه تكاليفها بتكسر ظهري
فراس:لا ماراح تتحمل شي
رن جوال فراس (ريان)
اسامه:ولا راح تتصل على نجم ؟
رعد :يإبن الناس قلنالك ماراح نسوي شي
فراس:الو ريان مسافه الطريق مشي برجع
ريان :تأخرت !
فراس:بس صار حادث بسيط لنا وبنرجع الحين
ريان بإرتباك :لحظة لحظ... يمه
فراس :!!
فاجئه صوت امه :حادددددث انت وينك ،فراسسس
فراس ضرب راسه بإيده (كالعادة روين التبن حاطه سبيكر وامي عنده
!@):لاتخافي يمه ماصار شي دقايق وبكون عندكم مافيني شي
حنان :لاتتحرك من مكانك
سكرت منه
فراس يناظر الجوال بصدمه:موووتتتتك على إيدي ياروين الوووسخ مايعرف يبلع لسانه
رعد:شنو
_____________
عند حنان
اتصلت على جوال فيصل وردت الجوري وعندها إزعاج الزواج :الو ماما
حنان :الجوري! وين ابوك
الجوري:جواله عندي دقي على جوال العمل
حنان :اوك طيب،انتبهي لنفسك
الجوري:حاضضر يائمر ،رجعتي البيت ولا لسا بالجمعيه ؟
حنان بإستعجال :ماما الجوري اكلمك بعدين بس ابي اكلم ابوك ضروري وسكرت منها
ورجعت دقت على جوال بو فراس الثاني
جاها صوته:السلام عليكم
حنان:وينك ؟
بو فراس بإستغراب:انا عند الإشارة الي بحينا
ام فراس:طيب ريان يقول انه فراس طلع ولما تأخر دقينا عليه وقال لريان انه مسوي حادث
بو فراس عصب :نعععععععععععم ،بأمر من يطلع ،مو أنا قلت له مايطلع
حنان بخوف:فيصل تكفى بعدين عصب الحين بس طمني على ولدي الله يخليك اهو قريب عند الإشارة بالشارع العام
بو فراس انقبض قلبه لما شاف سيارة فراس وهدئ فجأة :طيب باي
حنان إستغربت:شفيك فيصل!
بو فراس سكر جواله وقرب منهم ونزل إرتاح لما سمع صوت فراس:بيجي الحين تكسي لك وارجع لبيتكم
اسامه :ماعندي ادفع له
رعد التفتت وخاف لما انتبه لأبو فراس الي وقف بسيارته قريب منهم همس:ي حبببببيبي ضاع مسقبلنا
فراس رفع راسه وشاف ابوه الي واقف بصدمه بلع ريقه اكثر من مرة بخوف
قرب بو فراس من صاحب السيارة وسحبه من ياقة ثوبه وطلعه بقوة
فراس بسرعه ويمسك كتف ابوه بإيده السليمه:يبه يبه مايدري نظره ضعيف وطاحت نظارته ومانتبه وصدم فينا
بو فراس بعصبيه يوجه الكلام لفراس :وانت صدقته !
!
لكم اسامه على فكه بقوة :رائد الي متفق معاك صح ولا لا !!
فراس توسعت عيونه بصدمه
اسامه بألم طاح من قوة اللكمه:مين رائد! عفوا ياعم ،انا محترم انك اكبر مني عشان كذا ماراح ارد والله يسامحك
بو فراس رفعه بعصبيه :إن نكرت اكثر ترا كل رسائلك مع رائد وكل مكالمتكم مسجله بجواله وجواله عندي ! ادق على الشرطة دقايق وتكون موجودة بعدها تكون انت والزفت رائد مقطوطين بالسجن
أسامه إرتبك ويحاول يتفلت من قبضه بو فراس الي اقوى منه:مافي شي يثبت إني الشخص الي تتكلم عنه
فراس قرب من اسامه :انت شنو اسمك ؟
اسامه خاف انتبه لفراس ماسك إيده واضح انها متعور رفع إيده وضرب فراس بكل قوته
فراس صرخ بقوة من الالم وجلس على ركبه بالارض:اااه
بو فراس ترك أسامه بخوف على ولده :فراس شفيك ،شنو يألمك يا ابوي
فراس بألم :ايدي شكلها تعورت من الحادث
رعد وبو فراس ساعدوا فراس يوقف وركبوه السيارة
اسامه (منشغلين بولدهم ماراح ينتبهون لي )ركب سيارته ومشى بسرعه من الخوف
بو فراس إنتبه له :هرررررب الحيوان
فراس بألم :تركهه يابويي شكله مسكين ومايدري عن شي
بو فراس ناظر ولده شلون يتألم وعوره قلبه عليه:حاضر ياولدي ،يلا رعد اركب
رعد بإحراج(كل الي صار بسببي لو إني منعته بدال ما اجي معاه ) :طال عمرك انا برجع البيت
بو فراس بلهجة لاتقبل النقاش:كلامي مفهوم اركب بتروحوا المستشفى إثنينكم
رعد رضخ للأمر الواقع وركب
___________
بالزواج

غفران سكرت:يقول مابجي فيني النووووم
الجوري:ابوي مايرد مرة وحدة ،لحظة بدق على رشيد
دقت على جوال رشيد
الجوري:انا مو عمك فيصل ،رشيد انت وينك ؟ اها خلصت الي قالت لك ؟حللللو يعني انت قريب ،ادق على ابوي مايرد ولا فراس يرد ،تعال لي ،لا تتأخر طيب؟
سكرت:بتجين معاي وبلا اخوك بلا هم
غفران:بسيم يذلني اول مايروح ابوي الشغل
الجوري:بكرة بخلي رشيد يجيبك واحنا نذاكر اجل
غفران :قلتي لحلا
الجوري حطت ايدها على فمها:omg نسيت وانتي ماذكرتيني بعد
غفران:ههههههههههههههه اذا رحتي بيتكم كلميها ماتنام من حمود الا الفجر اهي
الجوري دق الجوال:يلا وصل المنقذ
غفران:هههههههههههههه
__________
الدمام_بيت بوناصر
لولوه فتحت الباب بخفه
بهمس لما شافت انوار البيت كلها مطفيه :اشششوة نامموا
فصخت جزمتها ومشت على اطراف اصابعها
ضربت بشي وقفها
رفعت راسها
اشتغلت الانوار الي عند الدرج
بلعت ريقها لما شافت ابوها متكتف وواقف قدامها :وين ساعتك ؟جوالك ؟اي شي اي زززفت
لولوه بلعثمه:ي يبه وو الله كنت طالعه مع بنات وو الله تقدر تتاكد من الموظفه الي عندك اسمها شيماء
بو ناصر:سؤالي واضح وين جوالك ؟
لولوه بخوف :خخلص شحنه والله ولا عرفت ادق على السواق وانا مو حافظة رقمك ولا رقم السواق
وظليت انتظر اهل اي وحدة يجون عشان ارجع معاهم
بو ناصر مشى عاطيها ظهره:من اليوم ورايح طلعه مع السايق وتأخير لهالحزة ماكو
شيماء انفجعت :لللللللللليش
بو ناصر:لحبيتي تطلعين اتصلي علي ولا على اخوك
لولوه ضحكت بمسخرة:ههههههههههههه لاحد يسمعك بس ! انت مشغول بنفسك وبمستشفاك الي دافن نفسك فيه من بعد وفاة امي وولدك واحد مشلول مع....
سكتها طراق من ابوها :يالمهتمه فيني وبأخوك ياحرمة البيت ،كلامي وقلته وغصب عليك بتنفذينه ،ويييييلا على غرفتك
لولوه مشت بسرعه:انت مو ابو انت ممكن تصير اي شي بس ابوووو لا لللللا
بو ناصر تمسك بدرابزين الدرج :بنننت اخر زمن ترفع صوتها علي ! ناقص تمد إيدها بعد ،بدال ماتعتذر ،بسسسس استاهل انا الي دلعتها وخليتها تتمادى
إبتسم على جنب:هه سلطان وين وانت ويين يالولوه ماتستاهليه
________

بيت فيصل
حنان متوترة رايحة جايه بالصاله ونظرها على الباب تنتظر اي احد يطمنها تعبت من المحاتاة
ريان:استهدي بالله يايمه وكل شي ان شاء الله بخير
حنان حطت ايدها على قلبها:ان شاء الله ان شاء الله ،بس تأخروا شوف الساعه كم
دخل فيصل
ومشوا بسرعه حنان وريان لعنده :فيصل طمني ، وينه ولللللدي ليش مو معاك ،وينننه
بو فراس:شفففيكم ! مافيه الولد شي بسيطة بس تدري الإجرائات للسلامه بيبقى تحت الملاحظات
حنان:ماتقص علي؟
بو فراس مشى وجلس على الكنبه وإبتسم :شدعوة! ليه اقص عليك ،اذا مو مصدقه اتصلي عليه وكلمي الدكتور
وسئليه
حنان جلست جنبه:لا خلاص مايحتاج
ريان :اجل يلا تصبحون على خير
بو فراس:لحظ ريان اجلس بكلمك بموضوع
ريان جلس:امر يبه ؟
بو فراس:مو ناوي تسجل بنادي صيفي ؟
ريان:لا الجوري بتدخل الجامعه خلاص ،ماراح نسجل مع بعض
ام فراس:وانت معلق مصيرك بالجوري!!
ريان ماعجبه الكلام وسكت
بو فراس :الجوري هالسنه تدخل جامعه وهالسنه بتتزوج وبتسكن بالخبر ! شبتسوي؟
ريان انصدم:ليه تسكن بالخبر ! مو انت باني الحديقة الخلفيه اربع فلل صغيرة ؟ مو عشاننا عشان مانبعد عنكم ؟؟
بو فراس:انا سويت للجوري عشان ماتحس انها اقل منكم دخلت الجوري :حلللللللو ،جالسين يسالفون وناسيني بالزووواج
بو فراس التفت :ياللللللله شالنسوة عذرا يابنتي
الجوري قربت منهم :جوالك اتصلت عليه فوق 20 مرة
وفراس مايرد بعد
بو فراس بضحكة:جوالي بالسيارة شكلي نسيته
الجوري تناظر امها:حتى الام شكلها نستني بعد ! زععععلت
ريان ببرود :انا بروح انام تصبحون على خير
الجوري ناظرته بإستغراب واهو يصعد :شفيه ريون ؟
بو فراس:ولا شي يابابا
ام فراس طالعت الساعه:يلا انت بعد روحي نامي وراك بكرة جلسة من الصباح عشان تذاكري
الجوري:اوك تصبحون على خير
صعد لغرفتها
شافت الانوار مشغله وعبير نايمه على الصوفا البرتقاليه
قصرت على انارة الغرفه ودخلت غرفة التبديل لبست لها روب بيت قصير مرسوم فيه ميكي ماوس وطلعت لعبير مثلها
طلعت ووقفت عندها :عبير عبير ،بيرو
صحت عبير:جيتي ؟
الجوري بضحكة:لا لسا بالزواج
عبير ما استوعبت
الجوري:ليه نايمه على الصوفا يتكسر ظهرك ،السرير شكبره ،وعندك غرفة الضيوف تحت !

:مابي غرفة الضيوف ,وإنت وين بتنامين اذا نمت على سريرك ؟
الجوري :انا ماراح انام روحي يلا بدلي ونامي
عبير تناظر الجوري:صايرة كانك ام عشر السنين على هاللي لابسه
الجوري:نايمه وتركز روحي روحي بس بدلي ونامي، كل ملابس نومي كذا وشورتات
دق ايباد الجوري لاين اخذته من على التسريحة:بسم الله من جابه ! عند اميرة اهو
عبير اخذت البجامه:عطتني وياه لما جيت امشي عشان اعطيك إياه
عبير من غرفة التبديل:جووويجو صورتوا انتي وربعك ؟
الجوري بسرعه :هييييييي الكاميرا جنبك لاتحركيها امانه في صور البنات
عبير طلعت من الغرفه:بس بشوف
الجوري وقفت اخذت منها الكاميرا وبدلت الذاكرة :هذا صوري شوفيها
عبير:يالخبله ماباكلهم ربعك بس بشوف كشختكم
الجوري:طيب قدامي ! وماتتحركي
عبير :وتتتتتبن ماكو ثقه !
الجوري:لا مو سالفه ثقه بس انا واعدتهم اي صور عندي لهم مايشوفهم اي مخلوق
عبير سكتت وسرحت بذاكرتها عند منال (ياعمري ياجوري ،ليت منال سوت الي سويتيه)
الجوري نزلت راسها تناظر وجه عبير بطفوليه:زعلتي ؟
عبير إبتسمت لها :لا شدعوة ،بالعكس كبرتي بعيني لاصحيت من النوم وريني اياهم على رواق
الجوري انسدحت على الصوفا ورجعت دقت على حلا:اوك تصبحين على خير، الو ححللللا ,,,اوووه فاااااتك ياحلاو
حلا:زكووي وشفتها يعني عادي مافاتني شيء
الجوري: لا الله يسلمك فاتوك الي بالعرس
حلا: للييشش شفيهم شصار في العرس
الجوري (توها مافاتها شيء الحين تحمست): هههههههههههههه هلاقه قضيناها انا وغففيير ضحك ،مابقى احد ماعزموه،وبزران وعفسه عفسسسه
حلا:اجل فككه مارحت ريحني وليدي مالي خلق زحمه وعفسه
الجوري:الله يحفظه،المهم ياحلوة
حلا: ويحفظك، اي المهم؟
الجوري:انا وغفور بكرا ناويين نطلع من الصباح عشان بنراجع للتحصيلي
حلا:والمطلوب؟تدري اني مب اطلع
الجوري: اووبسس نسيت
حلا: الا نحاسه ،حتى انا بختبر ترا تعالوا راجعوا في شقتي
الجوري: لاا والله مو قصدنا
شقتك لا حلا شالفششله احراج مع زوجك حلا بليز لا ،يكفي اليوم من الصباح البنات عندك وجيت انا بعدين لين المغرب وكملناها
حلا:جب خلاص لامسكت خط بالهذرة ماتسكت ،لافشله ولا شيء انتوا خواتي عادي
الجوري:مو فشله منك انت حبيبتي الفشله من زوجك
حلا:من كثر جياتكم يعني! عادي يتحمل عشان مصلحتي
الجوري:اوك على الساعه 8ونص لمدة اربع ايام عادي؟ يعني لين قبل الاختبار بيوم
حلا:ححلللو هالوقت يكون توه طالع للدوام
الجوري:اوك
حلا:حياكم حتى لو عشرة البيت بيتككم
الجوريبضحكة :لا لا ما اقدر بعدين بكون مشغولة مو فاضيه لكم
حلا:مشغوله بشنو؟ اعترفي
الجوري:اممممممم
حلا:اممم؟
الجوري:احم احم شسمه ذاك
حلا:كح كح شيسمونه ذاك
الجوري:اناانخطبت
حلا:اووووهه حححححلفي متتى؟
الجوري:من فترة ومو اكيد الموضوع للأن فلا تجيبي طاري قدام احد
حلا:اكييييد ،المهم منو سعيد الحظ ؟من اهلك؟
الجوري:تتذكري سهام؟الي ابوها صديق العائلة مول مول
حلا:اممممم كأن
الجوري:اخوها يصير
حلا:كم عمره يعني ؟
الجوري:اممم مدري كم بالضبط بس اكبر من فروس
حلا:اههاا الله يتمم لك ع خير حبيبتي
الجوري:امين يارب
حلا:طيب يلا تصبحي ع خير اكيد تعبتي من العرس نامي وانا جى بعلي انتظركم بكراا
الجوري:اوك باي ححطت الأيباد ع جنب

عبير:خلاص قوووومممي نامي
الجوري سكرت فمها:اوووبس سوري نسيت انك بتنامي انا باخذ لي كتاب وبنزل اجلس بالحديقة اقراه
عبير :اعععععع للحين انتي تقري كتب ! احوس مساعه بمكتبتكم وشفت الروايات والمجموعات القصصيه وكتب سعيد بن مانع وخالد الفيصل ،قلت اكيد الجورييي
الجوري بذوبان :اخخخ بس خليني اروح عددتيهم واشتهيت اروح جرير اخذ جدد كل الي بمكتبتنا قريتهم اكثر من مرة ,اقل كتاب يمكن عشر مرات قريته
عبير بإستغراب:ولا تملين !
الجوري:اببببدا ،بالعكس احس تتوسع ثقافتي كل ماقريت كتب كثير
عبير:اوووه زين ،انا كله عبالي الي يقرون كتب واجد يصيرون معقدين واجد
الجوري:صلحي الفكرة اجل ،واخذي الكتاب الي على التسريحة اقريه وشرطك من الحماس بتاخذيه معاك
عبير غمضت عيونها:النوم احلى
الجوري بضحكة واهي تطفي انوار الغرفه:نوم الهنا
_____________

انا رجل شرقي متمرد بطباعي!
مادمتي تفرين مني هاربه وكأنني غول اشعث
سيزيد إصراري على مطاردتك حتى اوقعك بشباكي
وتصبحي اسيرة بقلبي
لايُهم إن آذيتك ! فاصبحت انانياً كقلبك الذي تغلفينه وقاية مني ,كحجر أصم لم يأبه لصراخي وعذابي لطوال سنين متمنياً بحضن عميق ان تلفح صدري انفاسك
مايُهمني هو ان تكوني معي ولِي وحدي

(صباحي يتجدد دائما بذكراها.. صباح الحب )
رائد غمض عيونه بألم وحس بحرارة تداعب خده وأهو ساند راسه على الدركسون (فرصه اني ابعد سلطان عن طريقي فشلت والسبب عبير اختِ،اااااه )
قطع عليه تفكيره صوت ابوه: شفيك للان فيك النوم !
رائد مسح دموعه ورفع نفسه :لا بس انتظركم
ركب عادل ورا وجنبه منال وزوجته
واحمد قدام جنب رائد
احمد:توكلنا على الله ولا إله إلا الله
عم السكوت السيارة
احمد يناظر رائد بإستغراب (شفيه عيونه ،ليكون مو نايم !! ويروحنا بشربة ماي !:رائد ،نمت زين
رائد التفت عليه وإبتسم ورجع يناظر الطريق
منال :ماحب كذا السيارة شغلوا شي نسمعه
احمد دور بالدرج سي دي قرآن وشغله
منال:استغفرالله ،دور شي غيريه لا يجي رائد النوم وينام واهو يسوق
احمد زهق منه حنتها:بشغل لك الهواوي وشبكي عليها نت وسولفي مع ربعك
منال بضحكة:كفو النسيب فاهمني
بو رائد التفت على منال وناظرها بحدة (خير تسولفي معاه كذا ):خمدي
ام رائد:أحمد ،عبير ماقالت لك ليه نزلت الحسا ولا وين راحت ومع مين ؟
احمد تذكر رساله عبيراي احد يسئلك عني قول اني نزلت بالنقل الجماعي،وإنهي الموضوع لاتتناقش مع احد فيه ):بالنقل الجماعي ياعمتي ،لاتحاتيها
بو رائد كشر:مافكرت حتى تسلم علي !
احمد:تبون نوقف عند محطة تاخذون لكم حاجه ؟ ولا نمسك خط لللين نوصل للأحساء؟
ام رائد:مرة وحدة مو محتاجين شي فطرنا
رائد بعالم ثااااني ماهو مع الي بالسيارة لفته حادث بالطريق شاحنه وسيارة صغيرة ومحترقين
ام رائد:ياكافي الشر
احمد:إن لله وإن إليه راجعون ،بعضهم متهورين ومن تهورهم بالسواقه يروحوا اعمار غيرهم .
___________
بو فراس بإيده الجريدة على الفطور
نزلت الجوري بحماس شافت انه ابوها مانتبه لها مندمج سحبت الجريدة:انا جججججيت يعني مالها داعي (باسته على راسه)
بو فراس:هلا هلا صباح الخير
الجوري :صباح النووور يا أحلى نور بحياتي
ام فراس واهي نازله:إذا اهو احلى نور ،انا شوضعي ؟
بو فراس ضحك:غيييرة السالفه ؟
ام فراس:هههههه لا شدعوة امزح (حطت جوال رائد قدامه ،هالجوال من زمان يدق وتوصله رسايل بإسم واحد اسمه اسامه)
بو فراس اخذ الجوال بسرعه وفتح الرسايل :يارائد وين اشوفك ؟ عشان تسلمني الفلوس ،الي طلبته مني صار ،وتم الحادث لولد خالك
^^
اليوم راح اكون عند باب بيتك وماراح اتحرك لين تعطيني المبلغ كامل،كنت راح انسجن البارح والسبب انه خالك جا وعارفني
بو فراس إبتسم على جنب:الغبي قلت له الجوال عندي ومو مصدق !
حنان تناظر فيصل بإستغراب والتفتت على الجوري
الجوري حركت اكتافها بمعنى مافهمت شي
فيصل سكر الجوال:انا بروح اجيب فراس
الجوري:فراس!! ،من وين
فيصل ناظر ساعته:قومي بعد عشان اوصلك معاي مرة وحدة
الجوري قامت بسرعه:اوك
بو فراس:انتظرك بالسيارة
ام فراس وقفت بوجهه :لحظة
بو فراس قطب حواجبه:شفيك
حنان:شسالفة هالجوال وانت شفيك هالكم يوم مالك على بعضك
بو فراس:مافيني شي تطمني ماكو شي مهم (باس جبينها) انا بوصل الجوري وبجيب فراس وبروح الشركة وبكون هنا على وقت الغدا
حنان تنهدت :طيب
فيصل:افا شكله خاطرك مو طيب !
حنان:لانه احسك مخبي شي عني
فيصل قرب من عند إذنها وبهمس:تدري شنو مخبي عليك!
حنان تناظره بترقب لإجابته :شنو
فيصل إبتسم :إني مشتاق لك
انحرجت لما شافت سارفاتي جايه
بعدت عن فيصل بسرعه :مع السلامه ،ولاتتأخر على الغدا
جلست تكمل فطورها
إبتسم بو فراس على تصريفتها:طيب باي
حنان تتحلطم بعد ماطلع زوجها:ياحبه لتعكس الكلام اهو وبنته لبقوا يتهربوا
الجوري على الدرج وسمعت كلام امها وضحكت:شسوا ابوي
حنان ناظرتها بغضب :لحقيه يلا يلا ،انتي بعد حدك لوقت الغدا وترجعين عشان تتغدين معانا
الجوري ارسلت لها بوسه بالهوا:اممممواه ،من عيوني ،باي باي
حنان:باي
نزلت عبير:صباح الخير عميمه
حنان:صباح النور حبيبتي صح النوم
عبير:صح بدنك ،وين جويجو ؟
حنان:توها طالعه مع خالك ،تعالي فطري وعطيني اقتراحك شسوي للغدا ؟
عبير بتفكير:كبسه
حنان ميلت فمها:مو حافظين الا إسم هالأكله !! غيره؟
عبير:امممم ،لازم رز ؟
حنان:خالك يبي رز
عبير:غيري سوي اليوم سمك مشوي وسلطة وكذا حركات ،احسن من كله رز رز
حنان :حللوو ،بس ريان مايحب السمك
عبير:شالدلع! خليه بدون اكل صاير كانه بنيه هالروين على هالدلع والتزعل
حنان:ههههههههههههههههه
_________
الدمام _مستشفى بو ناصر
دخل سلطان وفسخ نظارته يناظر الزينه المعلقه بكل مكان بالمستشفى والرسبشن فاضي ومافي اي حركة بالمستشفى :شصاير !
ناظر ساعته:انا جاي متأخر يعني كل الموظفين المفترض متواجدين
شاف العامل الهندي الي جاي والإبتسامه على وجهه:راج ،وين الكل ؟
راج بفرح:في واجد فرح داخل بابا ناصر في يرجع بابا بو ناصر في يعطي انا فيلوس
سلطان إبتسم لفرحته :بقاعة الإجتماعات ؟
راج :اي اي روح ،بابا بو ناصر في يسئل عن انت من زمان
سلطان:اوك ،يعطيك العافيه
دق جواله ووقف يرد:الو هلا سطام
سطام:باخذ بدله رسميه من بدلاتك
سلطان:وين بتروح ؟
سطام:باخذ خواتك وبطلع للمجمع ،يبون يشوفون لهم فساتين وشغلات حق حفله الملكة ،لانه امي وابوي يبوها على طول بعد النتيجة ماقالوا لك ؟
سلطان رفع حاجب :لا ماقالوا لي ،رجعت البيت وكلكم نايمين ونمت وصحيت مساعه متأخر ماشفت احد ومشيت
سطام:اوك هذا انت صار عندك خبر ،يعني مع طلعة البر بننزل الحسا وبنبقى هناك
سلطان:اهااا
بو ناصر طلع من غرفة الإجتماعات :سلططططططان
سلطان رفع راسه :اوك سطام اكلمك بعدين ،وإنتبه لخواتك ولاتترك سليمه تروح وتجي على كيفها خلها قدام عينك
سطام:لاتوصي حريص،باي
سلطان قرب من بو ناصر:السلام عليكم
بو ناصر مسك سلطان من ذراعه :وينك تأخرت ؟ يلا امشي بعرفك على ولدي الدكتور ناصر
سلطان إستغرب من فرحته (يمكن ولده مبتعث وتوه راجع وفرحان فيه ):وين الموظفين ؟
بو ناصر :البنات في الكافتيريا
والبقيه جاو هنا يسلمون على ناصر
سلطان بضحكة:يعني ماكو دوام اليوم ؟
بو ناصر:ههههههههه لا فيه ،بس ربع ساعه بريك للجميع هديه
دخلوا ،سلطان:السلام عليكم
بو ناصر اشر على ناصر:هذا ولدي ناصر
سلطان إبتسم له وسلم عليه (العم بو ناصر بس نسخه نحيفه هع هع بس اطول من ابوه )
ناصر بمزح:انت اكيد سلطان الي ابوي من دخلنا المستشفى واهو يدورك
سلطان ضحك:اي انا سلطان
ناصر :تشرفنا ،بس ها حط ببالك من الان انا بديت اغار منك
سلطان التفت على بو ناصر:شكلك وهقتنا ياعم بو ناصر
بو ناصر:ماعليييييك منه بياع كللللام نصور
......:ههههههههههههههههههههه� �هههه
ناصر:متزوج اخ سلطان ؟
سلطان:لا وإنت ؟
ناصر:توني بديت امشي على رجولي عاد انت توصى فيني وقول للوالد يزوجني بسرعه
بو ناصر :
ازوجك بشرط
سلطان :هههههههههههههه هذا اهو وافق يلا نفذ الشرط
ناصر:افا شروط بعد ،امر؟
بو ناصر:تتزوج انت مع سلطان مع بعض
سلطان:ههههههههههههههههههه� �هههه
ناصر:اها عاااااد ،يمكن ناوي يعنس حبيب قلبك !
نادر بلقافه :لا لا مايمديهم يكونون مع بعض
ناصر:اوه ليش ،في مشاريع بالطريق ؟؟
سلطان خز نادر



نادر طنش سلطان وكمل:اهو خاطب وعن قريب راح تكون ملكته بإذن الله
بو ناصر اختفت بسمته:اهاا ،بالتوفيق ،الله يتمم لك على خير يبه
ابتسم له سلطان :تسلم ياعم
بو ناصر كمل بمزح:عاد كنت ناوي ازوجك بنتي عشان تصير معاي مو يقولوا اخطب لبنتك قبل ولدك مدري شنو
سلطان تجمد من كلام بو ناصر والتفت على نادر
الي كان منصدم
ناصر بضحكة:هههههههههههه كل ذا من حب ابوي لك ،عاد لاتصدق انا ابي زوج اختِ واحد احلى منك
سلطان بضحكة:ههههههههههههه العم بو ناصر يستاهل نسيب افضل مني
ناظر ساعته :طيب عن اذنكم ،اليوم عندي زحمه مواعيد
نادر حط كاس العصير الي بإيده :ويت ويت بجي معاك سلطان
بو ناصر:اذنك معاك
ناصر مد إيده:تشرفنا يادكتور
سلطان :الشرف لي
اتجهوا نادر وسلطان جهة عياداتهم
نادر ناظر وجه سلطان ودخل بنوبة ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه
سلطان لف عليه بعصبيه :وتبن عساك ..... ماني بقايل زين !
نادر:اجل بيدبسوك بإم الورد ها
سلطان :يرحم امك فجعننني
نادر بضحكة:هههههههههههههههه وجهك كان حفله ،يلا يلا إشكرني
سلطان ناظره بنص عين:على شنو !
نادر:لانه قلت انك خاطب وخليت بو ناصر يصرف نظر عنك سلطان وصل لعيادته ونادر بيدخل معاه وسكر الباب بوجهه
نادر انفجع:يامخخخ العنننز ،اوريك
سلطان :هههههههههههههههههه روح عيادتك شتبي لاحقني
نادر:زعلت انقلع
سلطان:اراضيك بكوب كافي بعدين
نادر توسعت عيونه بصدمه:بببببببعد لهالدرجة شايف خاطري رخيص ،مالت عليك ان شاء الله تجيك ام الورد الحين
ضرب الباب بقوة ومشى :سليطين الوسخ
_________
عند البنات بشقة حلا


الجوري مندمجه بالكتاب الي بإيدها
رفعت راسها لما شافت غفران وحلا هادئين
كل وحدة مشغولة بجوالها وعصبت رمت الكتاب بقوة على الارض :حلفو انتو الثنتين
غفران تدور كتابها بسرعه
حلا:بسم الله خرعتيني بس دخلت اشوف امي شتبي
التفتت على غفران الي كانت مبتسمه إبتسامه عريضه :امزح
الجوري عفست وجهها:حلفي!
وقفت قدام حلا ومدت إيدها :الجوال
وعند غفران:وإنت بعد يلا الجوال ،بعد انا وقدامك شحقى تحوسي فيه !
غفران بضحكة:والله اتوب بس لاتاخذيه
الجوري:بتعطيني الجوال إنت وياها ولا بكرة ماني بجايه اذا هذي مذاكرتكم ،انا مابيكم تضيعوا وقتكم !ترا لكم الإختبار مو لي !
غفران :لا لا يبه بلا جوال بلا هم خذي هاش ،بس سوي لنا قهوة تعبنا
الجوري اخذت الجوالات معاها للمطبخ وحطتهم بالثلاجه:هع مابيخطر على بالهم انهم ممكن يكونون باللثلاجه
الجوري ترفع صوتها:حلا وين فيه قهوتك ؟
حلا:ماعندي قهوة عربيه زوجي مايشرب الا تركيه
غفران:عشتتتتتو ولد التركيه !! مو من مقامه قهوتنا الجميله يكفي ريحتها ياويييييلي ومع حلا اذووووووب
حلا:تاكليني مع القهوة !
الجوري:هههههههههههههههههه� �ه
غفران :سامجه
الجوري:خلاص اسوي تركيه ؟
غفران:سوي سوي،اذا مافيه ماي مالنا الا نتيمم بعد شنسوي
حلا:طرارة ومتشرطة
حلا تذكرت شي :اي صح جوري خطيبك شنو اسمه !
الجوري بإستغراب:ليش !
حلا:بخلي رجلي يسئل عنه
غفران:إستريحي،اكيد ماقصر العم بو فراس سئل عنه من يوم خطبو
الجوري واهي جايه وبإيدها القهوة:اسمه سلطان سامي ....... .
حلا:من هنا ؟
غفران:اي من هنا بس ساكنين في الخبر
حلا:وووووووووووول يعني بتسكنين هناك !
الجوري سكتت تفكر
غفران :هنا ولا هناك مايفرق ترا مو من بعدها !
الجوري:خلكم من هالسوالف ،انا جهزت لستة رغباتي ،وانتو؟
غفران:انا مابي الا هندسة ،ديكور داخلي ...ما اشوف نفسي الا بهالمجال

حلا:مدري ماتوقع اكمل ! بنشغل مع حمود صراحه
الجوري:مو من جدك حلا ! طول عمرك تحلمي تصيري معلمة احياء ،والان بتجطلين بكل شي !! ترا عادي في حضانات للأطفال خلي ولدك عندهم ولا حطيه عند امك ولا ام زوجك
حلا:بس انا مابيه يتعلق بأحد غيري
غفران:صراحه ماعندك سالفه ياحلا ،ترا ولدك الحين بتقولي صغير بيكبر اشوي بتقولي اخاف اتركه لحاله بعدين بيصير بالروضه بتقولي لازم اهتم فيه بعدين بيصير بالمدرسه وهمك الوحيد انه يتفوق ويكون الاول
الجوري:بعد في نقطه ،زوجك حالته الماديه ضعيفه وساكنين بأجار يعني انتي لما تدرسي وتتوظفي وتسانديه وتعاونينه شوي شوي تطلعون من هالشقه وتشترون لكم بيت وتستقرون فيه
حلا :حسستوني بتأنيب الضمير
الجوري:ننصحك
غفران:فكري بكلامنا
التفتت على الجوري:وانت ؟
الجوري:طب اطفال
حلا:وسلطان واهله ! بيوافقوا
الجوري ميلت فمها:ماجبرتهم يجون ويخطبون !
حلا:لاموقصدي كذا ،بس عندنا بالعايله كثير مايقبلوا بالممرضات ولا الطبيبات يإنه بسبب الإختلاط بالمستشفيات ، او بسبب شفتات العمل الطويله
الجوري:شخبببببببببباري ! للأن في ناس بهالتفكير الرجعي !
حلا:ياكثرهم عندنا والله ،ويفكرونهم بعد صايعات وقليلات آدب
غفران بمسخرة:هههههههههههههه اصدارهم مغبر يبيلهم تحديث
الجوري وحلا :ههههههههههههههههه
الجوري: من جد ،وهالنوعيه اذا اخذوا حريمهم للمستشفى مايبون تكشف عليهم ولا تشرف على حالتهم الا حرمة ! وهم تفككككيرهم فيهم دنيييئ مرة ،شلون تأمن على زوجتك ولا امك ولا اختك مع هالصايعه على قيلتك!!
غفران :من جد تفككككير متخلف

_________
سطام جلس على الكرسي:اخخخ رجولي عورتني
سهام:والله انا الي احس رجولي تنفخت من المشي هذا ثالث مجمع ندخله بس اشوووة حصلنا كل الي ودنا فيه وزود
سعديه:فشلتونا الله يفشلكم جالسين تولولوا كانكم شياب
سطام سفه سعديه :سليمه وين ؟
سهام تتلفت :يووو توها معانا كانت ورانا تمشي
سطام يدق على جوالها :ماترد
سطام بشك:هي إنت كانت تمشي جنبك ماشفتيها وين راحت
سعديه بغرور:لي إسم نادني فيه ،بعدين افكر
سطام عصب ومسكها بقوة من إيدها:لما اسئل سؤال تجاوبيه وانت ساكته ،انا مو مثل سلطان احترمك لانك الكبيرة !! فاههههههمه ترك إيدها بقوة ورجع يدق على سليمه
سطام:الوو سليمه
سليمه:الووو سطام وينك ،ضيعتكم ،دورتكم بالمجمع كله ماشفتكم !!
سطام ارتاح لما سمع صوتها:إحنا عند المطاعم تعالي
سليمه شهقت:طلبتووووا لكم غدددا !!
سطام:لاننتظرك ،واختك ذي سدت نفسي
سليمه :ياقللللبي اجي الحين وافتح نفسك على الاكل
سكرت
سطام يناظر الجوال بصدمه
سهام :بسم الله شفيك !
سطام:سليمه لسانها صاير عسل ! مدري شالطاري
سهام بضحكة :ههههههههههههههه سبحانه يغير من حال لحال
سطام:جد جد انا مصدوم وبقوة
سليمه وصلت لعندهم:انا وصصصصصلت يلا يلا جووووووووووووعانه ابي باستنا من كازا باستا ،وإنتوا ؟
سطام :انا من الإيراني
سهام:انا مشتهية بس سلطة فواكه
سطام بدون نفس:وإنتي ؟
سعديه ناظرته بحقد:سم هاري
سطام ابتسم على جنب :اوك على حسابي
سليمه:شفيككم
سهام:ولا شي
راح سطام يطلب
وسليمه جلست جنب سهام
سهام انقبض قلبها (سلوم ! وريحة عطر رجالي ! ،مساعه ماكان فيها ريحة عطر كذا ،معقوله يكون الي امس ،لا لا يمكن انا اتوهم ولا احد من هالي يتمشون وصلتني ريحة عطره من قوتها ،اعوذ بالله من الشيطان ،مابي اظن فيها شي )
سليمه:هيي سهوم ،قاعدة اهذر لحالي ! ردي علي
سهام انتبهت لها :ها هلا ؟
سليمه:مالت عليك ،اقولك شرايك بفستاني ؟
سهام:صراحة،اول مرة تختاري شي إنثوي عليك بالعافيه حبيبتي
سليمه:ابي اكون احلى من زوجة اخونا المستقبليه
سهام:اهااا وعشان كذا ،ماخذة نفس ستايلها ؟
سليمه:لا مو عشان انه ستايلها بس قلت اجرب شتحس فيه
سهام:انا مامرة شفت عليها ملابس بايخة،دائما ذوقها يهبل
سليمه :تبين الصراحة ؟ وماتقولي لها ؟
سهام:ايي؟
سليمه:دائما احاول اقلدها باللبس والمشيه وكل شي بس اخاف تشوفوني وتقولوا اني اقلدها !
سهام :شدعووووووة ،ترا عادي كل البنات يلبسون ويكشخون ،بس انتي اذا كشختي احسك كانك بويه من بويات الجامعه
سليمه انفجعت :حلللللفي بس ! اسم الله علي !
سهام بضحكة:لا تفهمي غلط ،ماقلت انتِ بويه ،اقولك ستايلاتك تشبهم
سليمه:اشوة عبالي بعد
سعديه:مممممرة تجيبوا الهم
سليمه:ماعليك زود ياقلبي
___________
بيت بو فراس _العصر بالحديقه
عبير جالسة تطالع مع الجوري الصور
دق جوالها :ججججا احمد
الجوري:يوووو ظلي معاي لليل ،بزهق لوحدي عمتك اكيد بتروح الجمعيه
عبير واهي تلبس عباتها:يالوسخه قولي امي مو عمتك ،بجيكم بزوركم على الدوام
الجوري جلست على الحشيش : إنقلعي خلاص باي
عبير:بايات يالجنيه
عبير شافت فراس الي يتسحب ورا الجوري واشر لها تسكت
الجوري إنتبهت لنظرات عبير والتفتت وانصدمت من ايد فراس الملفوفه ومرفوعه بحامل ايد ازرق :شننننننو هذذذذذذا
فراس خاف وجلس يتلفت:شنو شنو
الجوري وقفت وراحت لعنده :الي بإيدك هذا شنو !!!!
فراس:ماتدري!
الجوري:شنو ؟
فراس:صار عندي خلع مدري تمزق او الإثنين،بس قال الدكتور سهالات اسبوعين وبيشيلونها
الجوري بحنيه :ياعمري ،تألمك مرة مرة ؟
فراس بضحكة:لا بسيطة مرة مرة
الجوري ضحكت:هههههههههههههههههه سخيف لاتقلد
انتبهوا فراس والجوري لأبوهم واهو يدخل من القراج بالسيارة
انتظروه لين وصل لعندهم وسلموا عليه
الجوري بضحكة:مساء الخير على الي زعلانين عليهم
بو فراس:ههههههههههههههه للأن زعلانه ومطنقرة ؟
فراس:حددددددها مطنقرة الف،قالت انك قلت لها بتجي على الغدا وماجيت لو تدري ماخلتك تروح من الاساس
بو فراس إبتسم:تأخرت عشانها
فراس والجوري :شلون !!
بو فراس غمض عيونه يداري دموعه عشان ماتنزل قدام عياله :يلا دخلوا داخل ابيكم بموضوع
....:ان شاء الله
بو فراس لما دخلوا للصاله وجلسوا :وريان وينه ؟
الجوري: بغرفته
بو فراس:روحي ناديه ونادي امك ونزلوا كلكم
مشت الجوري بسرعه
بو فراس التفتف على فراس وناظر إيده :عبير مشت ؟
فراس:اي مشت قبل لاتجي بعشر دقايق
بو فراس:اهاا،وإيدك شخبارها ؟
فراس :الحمدلله ،بس إذا حركتها بقوة تألمني
ثواني ونزلوا الجوري وريان وحنان
جلست الجوري على كنبه كبيرة وجلست جنبها امها
وريان جلس جنب ابوه
فيصل ناظر حنان:ماقدرت اجي على الغدا والسبب الموضوع الي قلت لك عليه امس ياحنان
حنان قطبت حواجبها تتذكر التفتت بسرعه لفيصل:ليش شصار !!
فيصل إبتسم:لاتسبقي الامور
الجوري:نحن هنا ،شنو الموضوع
فراس:توني بقول كانني مثل الاطرش بالزفه ،طلع اشوة معاي احد مايدري شالسالفه
بو فراس:خلصتوا ؟ ممكن ابدأ؟
____________

رائد ماشي بيدخل الشركة
وقف بوجهه موظف الامن :عذرا،انت ممنوع من الدخول للشركة
رائد:اقول وخر عن وجهي لا اطردك من شغلك ،انت ماتدري من انا !!
...:اعرف من انت ،انت ولد اخت استاذ بو فراس ،وهذي الاوامر منه ،لاتخليني اضطر اتعامل معاك بطريقة ثانيه ،تدل طريق سيارتك تفضل
رائد:هييييين انا اوريكم
مشى بعصبيه راجع لمكان سيارته ناظر ساعة السيارة (خلص الوقت الي اتفقت مع اسامه اني التقي فيه ،لازم اروح له الان )
وطلع مسرع بالسيارة وكان راح يضرب رجال كبير بالسن
الحارس على البوابه حرك راسه بأسف رفع صوته:السموحة منك ياعم
____________
:كنت ادرس بجامعة في بريطانيا إدارة اعمال ،كنت شاب باول عمري انعجبت فيني طالبه معانا بنفس الجامعه فرنسيه وكانت على طول تراقبني وحافظة مواعيد حضوري للجامعه وإنصرافي كنت احس فيها بس مطنشها ،وحيد بغربه ،ولا كانت الصداقات تشكل أهتمام كبير عندي لاني مجبور على هذي البعثه ابوي الله يرحمه كان يشوف نفسه فيني من بين اخواني كلهم ،وكان يبيني اصير شخصيه مرموقه مثله وجبرني اسافر وادرس بافضل الجامعات ببريطانيا ماكنت حاب انه يغضب علي ورضيت ،ولا كان يهمني الا اني اخلص دراستي بسرعه وارجع السعوديه بسسرعه راح الكثير وماباقي لي الا سنتين ، مع الوقت كسرت خاطري هالبنت لاني مهمشها وقررت إني اتزوجها واقنعت ابوي اني مابي اجلس بالغربه اكثر من كذا ومافي احد يعيش معاي ووافق بسرعه وعرضت على البنت الزواج وتزوجنا واهلها مامانعوا انها تتزوجني بالعكس كانوا حابيني
خلصت السنتين ونزلنا السعوديه وجمانه كانت حامل
امي ماكانت حابتها ولا زوجات اخواني ولا خواتي ... كانوا يعتقدون انها كافرة ونجسه ،بس إهي مسلمه وكل عائلتها مسلمه تحملت لين ماولدت بس زاد تجريح امي وخواتي لها ،انا تعبت وانا اقنعهم لحد ماطفشت جمانه وصارت المشاكل بيننا احنا كمان تزيد وصارت ماتتحمل شي .. صار ولدي عمره 3 شهور تقريبا لحد ماصحيت يوم من الايام ولقيت ولدي نايم جنبي ورسالة من جمانه كاتبه فيها انها رجعت لفرنسا ماعادت تناسبها العيشه معاي وكلام كثير وبنهايته طلبت مني اني اتزوج واكمل حياتي واربي ولدنا تربيه صالحه ولا احطه عند اهلي لانه ولدها يمكن يسون فيه شي وطلبت مني اذا كبر وصار عمره 4 ولا 5 سنين اجيبه لها في فرنسا عشان تشوفه
فراس ناظر امه الي جالسه والوضع عندها عادي ووكانها عارفه بكل شي واهو يحس انفك عقله ومو فاهم شي :اأ
حنان اشرت له يسكت:خل ابوك يكمل كلامه
تنفس بعمق بو فراس وتسند :بعد طلاقنا تزوجت من حنان بناء على طلب من امي ،حبيت حنان وعشت معاها اسعد ايام حياتي ربت ولدي كانه ولدها وتعلقت فيه صار من اولى اولوياتها وكانت ماتبي تجيب اولاد الا بعد مايكبر ماتبي احد يشغلها عنه وكان يناديها ماما فكانت مكتفيه به من كل النواحي
حنان جاتها الضحكة:لاتمدح واجد انتقل للي بعده
فيصل:هههههههههههههههههههه� � طيب ،المهم بعد مرور اربع سنين طلبت مني حنان اننا لازم نروح فرنسا عشان تشوفه امه ،مهما كان ولدها ولازم تشوفه اكيد اهي تنتظر هالوقت من اول ماتطلقنا ،ماحبيت ارد طلب امكم وسافرنا وجلسنا مايقارب الثلاث اسابيع بفرنسا
وكانت جمانه جدا فرحانه بشوفتها لولدها وفرحت لطيبه حنان مع ولدها
بس للإسف لقانا كان بالمستشفى كانت مريضه بالسرطان وبأخر مراحله كانت على مشارف النهاية
واهلها كانوا مستائيين من وجودي وكانوا يرمون اللوم علي بمرض جمانه
وبأخر يوم راحت حنان وعبدالله لوحدهم للمستشفى توفت جمانه
ودقت عليي حنان واهي منهارة عشان اجي واخذهم من المستشفى قبل لا اجي جاو اهل جمانه وشافوها مع عبدالله عند بوابة المستشفى واتهموا حنان انها جات وقتلتها لانها حرقت قلبها لما شافت ولدها ينادي غيرها بماما وحنان كانت خايفه حيل منهم طلعت من المستشفى بسرعه ومشت راجعه للفندق مشي ودخلت بأزقة باريس تبي تهرب منهم بأي طريقة ودقت علي وخبرتني وين مكانها واخذت سيارة اجرة وإتجهت لهم ووصلت بسرعه
غمض عيونه بو فراس ورجع بذاكرته لورا :
نزل فيصل من سيارة الإجرة وانتبه لحنان بالارض وصراخ عبدالله :مممممماما ممممماممما بابا فففففيصلل
فيصل صرخ:عبداللله
نظراته كانت معلقه بين زوجته الي غايبه عن الوعي وبين ولده الي كان يصارخ يستنجده ويبكي من الخوف
فيصل رفع راس حنان
"""""
قاطعته حنان ودموعها متجمعه بعيونها :خلاص فيصل
فيصل إبتسم :طيب ،انتوا كنتوا تتضايقوا من سفراتنا لفرنسا واخر ثلاث سنين اخذناكم معانا ،كنا على امل اننا نلتقي بعبدالله مرة ثانيه واخر سنه التقيت بخاله الي خطفه قال:انا خطفته عشان احرق قلبك ،اخذته من اختي اربع سنين ،بس انا اخذته منك عمر طوووووويل ,الان بديت اتضايق منه لانه بكل تصرفاته عليك يشبهك بكل شي
وصارت بيننا مشادات كلاميه ومن ضمن الكلام قال لي عما قريب راح اخليك تلتقي بولدك
لاتعتقد اني قاسي لدرجة راح اخفيه عنك طول ما انت عايش ،من طيبتي اني خليته يتعلم اللغه العربيه وماخليته يتكلم لغة امه وخليته ينزل السعودية اكثر من مرة عشان يدورك
رفع راسه وطالع اولاده :وجا الوقت الي بيرج فيه عبدالله
ناظر ساعته: الساعه 8 راح يصير موجود هنا رشيد بيجيبه من المطار
انتوا عيالي وتربيتي كلكم ،مابيه يحس بينكم انه غريب
ناظر وجيهم الي قالبة 180 درجة وإبتسم :شفيكم دقتكم البوهه ؟
حنان بصدمه:بيجي الييييوم !!
فيصل :يس
الجوري ضحكت :هههههههههههههه لا بس احس انصدمنا ،وكيف بعد هالعمر نعرف اننا عندنا اخو كبير ! وابوي متزوج قبل امي ،لحظة لحظة ! ،بابا الحين انت شفته ؟ كيف شكله ؟
بو فراس:اي التقيت فيه واحنا مسافرين ،ارسله خاله لروما عشان التقي فيه
فراس:طيب يمكن خاله راسل شخص ثاني ! ويفكر يستغفلك !
بوفراس:مافاتتني هذي ورحنا سوينا تحليل dna وإثبات نسب وهذرة كثيرة مالكم بعوار الراس
الجوري:كيف التقيت فيه بابا ،كيف ردة فعله انصدم ، بكا ،ايييش صار بالضبط
ريان:يعني الصورة ذيك له اهو ؟
حنان وإهي تمسح دموعها:اي له
الجوري بحماس:ووووواو يعني بيصير عندي اخو كبير
فراس انفجع اخذ اقرب خداديه ورماها على الجوري:وأنا يانننننننكككككارة شنو !!
ريان بطنازة:صمنديقه ،طمبور طين
الجوري:هههههههههههههههههه� �، لايعني انت مو اكبر مني بواجد اكبر مني بأربع سنين بس يعني كاننا توأم بس اخونا الجديد كبيييير وناسه
بو فراس بضحكة:طيب اذا خلصتوا هواش ،ابي منكم انتوا الي تجهزوا غرفته عشان لما يدخلها يحس بإنكم من جد متقبلينه ،واذا وصل هالله هالله بالإستقبال ،بس ها كل شي من قلبكم يصير ،يعني اذا مانتوا متقبلين تسوو شي لاتسوو اوك ؟
الجوري وقفت بحماس:الغرفه الفاضيه الي جنب غرفتي نرتبها له
ريان:لا لا الوان ذيك الغرفه بناتيه
الجوري:للللا مو بناتيه ،الرمادي يناسب بنات واولاد والملصقات اشجار وعليها طيور ملونه ،يمكن اخوي الجديد شاعري طيب وتعجبه !
ريان:لا الغرفه الي صبغها اخضر بين غرفتي وغرفة فراس تناسبه اكثر
حنان:طيب خلاص خلاص بتتهاوشوا الحين ! نسوي قرعه والي يفوز رايه الي يتنفذ
حطت إيدينها ورا ظهرها :يلا اي يد فيها الإسوارة ؟
ريان:اممم اليمين
الجوري:لا لا مايصير اختار قبلي اكيد يعني انا لي اليد الثانيه
فراس بضحكة :انا احلها نفس ايام كنا بزران(اووووو عقرة بقرة قلي عمي عد العشرة واحد إثنين ثلاثه اربعه خمسه ستة سبعة ثمانيه تسعه عشرة ) الجوري
الجوري نقزت :يييييس لتس قوووو قايز
فيصل وحنان:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
________

الساعه 8 ونص
عند لولوه
لولوه :لاخلص دوامك تعالي عندي البيت
شيماء:لييييش مانطلع احسن !
لولوه عفست وجهها:ماقدر ،ابوي مانعني من الطلعه ،قلت لك تعالي يعني تعالي
شيماء:اوك بس تعشيني عندك
لولوه :وانت هذا الي هامك بس !
شيماء:مثل ما انتي كل همك سلطان ،انا كل همي الفلوس والاكل وراحتي انا !
لولوه:انزززين خلاص فهمنا، ومتى بشوف اهل سلطان وبتقرب منهم ؟
شيماء:ما اتفقنا كذا ! ،انا قلت لك قبل لاتطلبين من اي شي تحولين مبلغ محترم على حسابي
لولوه:بحول لك بس قولي خلصي!
شيماء:اخر مرة تقولي بحول ،هالمرة انا بقولك بدون تحويل مقابل العشا الي بتعشاه ببيتكم اذا جيت .
لولوه :باي
سكرت منها ورمت الجوال بالارض بقوة:ماتوهقت الا مع بنت هالفقر انا ! مابحصل على سلطان الا وانا مفلسه ،الله ياخذك من سواق على هالإقتراح ،ماتوقعت بتوهق فيها كذا !افففف
_________
الاحساء_بيت فيصل
فراس بصراخ:ياعييييييال يقول ابوي يلا وصل اخوكم
الجوري وريان نزلوا طيران بسرعه
فراس يأشر لهم وقفوا :نطلع زي القطار وبما انه ايدي على قيد التحميل ،فأنا قدام عطاهم ظهره
الجوري حطت اياديها على اكتاف فراس :وول شطووولك ايديني بتتعب على مانوصل نص الحديقه
ريان :اقوووول يلا طلعوا
الجوري :طيب طيب
طلع فراس ووراه الجوري وورها ريان
ومشو بسرعه لين وصلوا عند ابوهم وامهم
فراس بهمس:ابوي مغطي وجه هالفرنسي
ريان بضحكة :شكله على امه الفرنسيه طلع اشقر شعره شوف
فراس:سلقا والله طوله ماهو بشين
الجوري طلت براسها عشان تشوف وجهه من ورا ابوها
وشهقققت التفت عليها ابوها بسرعه
وبعد عن وجه فراس وريان وشهقوا الإثنين مع بعض
_________
إبتسم بو فراس على صدمتهم الي كانت اقوى من صدمة حنان وحضنت عبدالله بكثيييير

عبدالله إبتسم:مافي سلام ؟
فراس مصدوم :صدمتي بإنه عندي اخو اهون من صدمتي انه انت ي عبود اخونا
ريان :فريتوا مخي
بو فراس :ههههههههههههههههههههههه
عبدالله التفت على ابوه:ماقلت لهم!
بو فراس بضحكة:كنت حاب اشوف هالصدمه على وجيهم
ام فراس :طيب يلا دخلوا داخل عشان يتعشى ولدي اكيد ما اكل شي
الجوري ابتسمت وقربت من عبدالله :الحمدلله على السلامه
عبدالله تذكر الوشاح وفكه من على رقبته
الجوري نقزت بوناسه :وشششششششاحي
عبدالله حطه على كتوفها :توقعت ماراح اشوفه مرة ثانية ،شكرا (وحضنته )
ريان بضحكة:مو كانك كنتي ماتشتهينه !!
الجوري ضحكت :ههههههههههههه كنت ماشتهيه واهو غريب بس اهو اخوي الحين
عبدالله:الحمدلله ،كنت متوقع بتعفسي وجهك بوجهي
فراس يناظر بصمت بعدين إبتسم
ونقز بقوة على عبدالله الي ماتحمل فراس وطاحوا ثنينهم بالارض :يالععععععين طلعت اخوي ولا قلت لي
.....:هههههههههههههههههههههه ههههه
ام فراس:ياوووووولد اعقل ايدك لاتتعور اكثر
عبدالله:خوفتني بسكوتك
فراس بسماجه واهو يوقف ويرفع عبدالله :بسكوتي ولا كيكتي
ام فراس مسكته من إذنه :ناقص انك تتعور انت !
فراس:ولدك زبيييدة بسرعه طاح
بو فراس:يلا يلا دخلو
دخل الكل عبدالله انتظر ابوه يدخل ومسك من ايده :يبه
التفت عليه بو فراس:شككرا
بو فراس قطب بحواجبه:على شنو
عبدالله نزلت دمعته واهو مبتسم:توقعت اخواني ماراح يقابلوني الا برسميه ،ويمكن مايتقبلوني
بو فراس:اشششش خلاص ادخل يلا
مسح دموعه : فكرت عندك شي مهم يابوي ،خليتك تجلس معاهم في روما ،وماعرفت اطباعهم !
عبدالله شاف الجوري واقفه على الدرج وحاطه إيدها على خصرها
بو فراس التفتت محل مايناظر ولده وضحك :ههههههههههههه
الجوري:قلت لنا يلا يلا ماقلتوا بتوقفوا على الباب
بو فراس:طيب اخذي اخوك دليه على غرفته
الجوري نزلت واخذت شنطة عبدالله الي على كتفه:اوك،يلا ياورع
عبدالله واهو يلحقها :ورع ؟ شنو معناها !
الجوري:هههههههههههههههههه ورع يعني طفل
امزح طبعا لاتصدق
وصلت عند غرفته فتحتها له :هذا ياحلو غرفتك والي جنبك غرفتي الي بالدور الثاني حق ريان وفراس وامي وابوي، بغرفتك حمام خاص فيك تقدر تدخل الحين وتاخذ شور تريح جسمك واذا جهز العشا انا بجي لك
عبدالله :اوك،شكرا جوري
الجوري إبتسمت :لاتتعود تتشكرني على الطالعه والنازله
__________
الساعه تدور .. الايام تمضي .. السنين تركض
وبني أدم يحاول يسابقها
__________
بيت بو بسام بالليل (ليلة اختبار البنات)
بسام يكلم جوال: عبيد وابراهيم بيروحوا؟....طيب وينكم احين؟...يلا يلا جايين باي
غفران:على ويييين ؟
كرار:الجبببل
غفران: بس كل شوي من رحتوو وانا ماذكر متى اخر مرة رحت سوو خير وودوني
قاسم: الجبل حق اولاد شتبي به
غفران: للاا والله من وين هالقانون بعد
قاسم: من جيبي ها ها ها
غفران:سامج
بسام:لاتحاولي الحين مافيه امل بنروح مع الشباب
غفران: ماقلت لك الحين اصلا انا مشغولة عندي كتاب كبير ابي اخلص الربع الي بقى لي فيه مابقى الا ساعات قليلة
كرار:اجاازة وش مذاكرته
غفران: للتحصيلي ياحسرة خلكم انتو مرتاحين
بسام:خلاص بس ارجع اي شي تبين له مراجعه انا معاك ولاتهذري مع ربعك واتس اب وتنسين المذاكرة
غفران: لاتخاف مب نهذر اللي يسمع فاضي لي كل يوم من طلعتوا مع ربعكم
بسام: مرة قلتي لي اعلمك شيء وسحبت عليك وطلعت؟
قاسم: هع بس تبي تتحلطم
غفران: اففف مايدعيه قلبه يجلس ومايتلقف ترا ماكلمتك
كرار وقف: انا بقوم ابدل وبرجع لاتروحوا عنني
بسام: وقويسم خل عنك اللقافه وقوم تجهز انت يبالك ساعه كنك بنت
غفران:ككككاااكك هع لقط لقط وجهك
قاسم: قمت مالت عليكم
بسام: بسسرعه
غفران جلست ومسكت كتاب التجميعات
بسام: كتب المدرسة في غرفتي اخذيهم بعد تستفيدو منهم
غفران: شحققا كم كتاب كتاب التحصيلي يكفي
بسام: جيبيهم ولاتهذري انا مختبر واعرف سمعي الكلام
غفران: طيب طيب ،بخلص ذا وبصعد بعدين اخذ الكتب
نزل كرار :خلصت ،يلا نمشي ؟
بسام:اي يلا ،والتبن قويسم ،خله ينلطع بالبيت
غفران:احسسسسن طويل هاللسان
___________
الدمام
عند اميرة وعبد العزيز بالمول
اميرة:بس عبد العزيز كأنه موعد الزواج حيييييل قريب ؟
عبدالعزيز:عشان ابيه يكون وقت إجازتي ،وماهي قليلة الحين قضينا مع بعض شبهه شهر والزواج بعد شهرين ،ماتوقع للأن بعد مافهمتيني ولا اخذتي على اطباعي ؟
اميرة بضحكة:هههههههههههههههههه لا ماقصرت الجوري سوت لك دراسه شامله وخلتني احفظك
عبدالعزيز بتنهيدة:ليتك تكونين مثلها
اميرة شهقت:نععععععععم ،شحقققى تتنهد بعد
عبدالعزيز حط ايدها على فمها:بس بس فشلتينا إحنا بمكان عام لاتصرخين !
اميرة:انت حاسب على كلامك وما اصرخ
ابتسم عبدالعزيز:كنت حاب اشوف غيرتك ،طلعتي نذله
اميرة بثقه:انا ما اغار
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �ه واضضضضح ،كنت راح تاكليني بس قلت إسمها



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-14, 10:46 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اميرة وقفت عند رد تاغ :اقول عن هرجك الزايد ،وتعال ابي اخذ لك كووووومة ملابس ،مامرة شفت عليك بدلات على طول ثوب وغترة ولا بدلة العمل
عبدالعزيز:اشري كثير بس ما البسهم الا وقت نطلع بحر حديقه كذا يعني
اميرة تسحبه من إيده:خلاص صاروا قديمين بشتري لك حق بعد زوووواجنا
وقفها عبد العزيز وهمس لها:حتى لسانك غيريه حق بعد زواجنا ،ولا راح اغيره لك بعد زواجنا بطريقتي الخاصه
اميرة بخوف:بتتعامل معاي مثل المجرمين يعني بطراقات وعصا؟
عبدالعزيز دخل بنوبة ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هه
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
اميرة كشرت بوجهها:سخيف حدددك ،اتصل على جنى وعمتي بس خل يجون ابيهم يختاروا معاي ملابس لك
عبد العزيز:طيييب ،قولي لو سمحت
مشت اميرة وتركته عند بوابة المحل واهو رجع يضحك عليها ولحقها
__________
دخل سلطان البيت
سطام انتبه له اول مادخل :سلللللللللللللللوم سهااااموووه تعالوا سلطان وصل
سلطان سكر اذانه:اششش لاتصصصصرخ
سطام:شكككككلك تتتتافل العافيه بقوة
سلطان رمى جسمه على الكنب:اي
والله تافلها من قلب
ضغطت نفسي قد ماقدر عشان الإجازة
خليت مواعيد الإسبوعين الي بنجلس فيهم بالأحساء هذا الإسبوع واليوم اخر شييي تعبت من جد تعبت
سطام:تعال ! مارحت اخذت تحاليل الزواج !!
سلطان إبتسم واهو مغمض رفع الظرف الي بإيده :اخذتهم
سطام خطف الاوراق من إيده:نذذذذل ولا قلت !!
سلطان:لانه مابي انزل الاحساء وانا مو مخلص جدول مواعيد مرضاي ويتراكموا عليي اذا اجلتهم
سطام:ههههههههههه استغفر الله واجبات مدرسيه موب مرضى!
نزلت سهام وورها سليمه وبأيدينهم علب كثيرة :السسسسلللام عليكم
سلطان بإستغرب:وعليكم السلام
سطام :حلللو يلا نبدأ شغل
سهام واهي تطلع اسوارة وسلسال وجلست جنب سلطان :يلا لبسني
سلطان انفجع :حلفففي ،ماعرف خلي سلوم تسويه لك
سليمه:احلللللف بس ! ان شاء الله من بيلبس مرتك شبكتها !
سلطان وقف :البركة فيكم ،عن اذنكم
سطام دزه بقوة خلاه يرجع يجلس على الكنب:بتتعلم بعدين بتقوم
سلطان ناظره بنص عين :يعني انت الي تعرف ؟
سطام رجع جلس مكانه:لا ما عرف بس لاجا وقتي بتعلم
سلطان اخذ الإسوارة :استغفر الله
سليمه بضحكة:حسسني انه بيحل مسأله رياضية
سلطان إبتسم:لا بس مالي خلق
سطام(شسالفتها سلييمه ! تضحك مع سلطان! ،دوم ان شاء الله ،عقبال للسعلوه الي فوق)
سلطان سكر الإسوارة بعد جهد :واخييييرا
سهام :لحظة بروح دورة المياه وبرجع ،سلوم قومي خلي سلطان يلبسك السلسال وانا لرجعت بيلبسني الحلق
سلطان:بعععد ! مطولين ! ترا تعبان وبكرة وراي طريق
سليمه جلست جنب سلطان معطته ظهرها :لا مو مطولين ،يلا امسك
اخذ السلسال سلطان وحطه على رقبة سليمه :طيب كل هالاشياء نفس هالقفل ؟
سليمه :تقريبا ،وإذا اختلف يكون اسهل ،هذا اصعب واحد لانه مانعرف احنا نسكره لنفسنا
سلطان شد السلسال لفوق تحرك كرل قميص سليمه وانتبه لكدمه تحت اذنها
سكرها
سليمه مدت له الحلق:يلا جرب ذيلي
سلطام يفكر باللي شافه :ها
سليمه:شفيك ؟
سلطان ابعد افكاره :ولا شي (اخذ منها الحلق وجلس يحاول يلبسها اياه ولا عرف وعصب )افففففف ترا يزهق مايدخل ذا!
سليمه اخذت منه الحلق:شوف بس كذا يدخلوها سهله
سلطان:اخاف األمك
سليمه:لاتخاف الإذن هالمنطة ماتعور
اخذ الحلق سلطان وسوا مثل ماعلمته سليمه ودخل
سطام:سليمه ،جبتي لي الحرارة مع هاللي لابسه ! ترا ريض على البرد اكمام وللرقبه
سلطان لاحظ تغير ملامح وجه سليمه وإرتباكها :ل لا بس انا بردانه ولبستها
سهام رجعت:اوه خلصت
سلطان:اي خلصت ،ممكن تعتقوني لوجه الله واقوم اروح انام تعبان
سهام :اوك خلاص كسرت خاطري ،باقي لك تسكر سحابات الفساتين ،واذا كان الفستان من ورا خيوط كيف تربطهم وإذا ..
سلطان مسك راسه :بببببببس خللللاص
مشى
سطام وسهام:ههههههههههههههههههه� �هه
سطام:طفششتيه
سهام:احسن عشان مايلعوز بنت الناس مثل صديقه ، ماعرف يلبسني الشبكة وللان لاطلبت منه شي مايعرف شالحاله ! خل اخوي يكون سنع
__________
الأحساء_بيت بو رائد
رائد جالس لوحده ببيتهم وسط الظلام
سمع الجرس وطلع يفتح الباب
شاف أسامه بوجهه:انتهت المهله
رائد ببرود :ايش اعملك
اسامه مسكه من ياقته بعصبيه:وين الفلللللوس ،انا تركت شغلي اففففهم يعني محتاج هالفلوس
رائد بعد ايدينه:وانا مفلس وبدون شغل بعد
اسامه:بس انا صرت قد كلامي وسويت له الحادث
رائد:قتلته ؟ شليته ؟ لا بس عورت إيده ،انا وش استفيد لما بس تعور ايده قول وش استفدت
اسامه مشى بتهديد:راح تندم يارائد ووووووعد مني
رائد على صوته :روح اشتغل في ورشة سيارات قدامك شايب مسكين اشتغل معاه ساعده اكسب فلوس واجر
اسامه :انت خخخخخخخاين
رائد دخل وسكر الباب:درب الي يسد مايرد ،عسا اقرب سيارة تاخذ عمرك
جلس عند الباب وبدأ يبكي حبه ويبكي عجزه يبكي حياته المظلمه على كل شي صرخ:لييييييييه انا ضعععععععيف وعاجز
_________
بيت بو فيصل
بالحديقه قدام المسبح
الجوري :ههههههههههههههههه ماشاء الله عليك حفظت كلمات واجد بسرعه
عبدالله:افا عليك
الجوري فطست من الضحك على طريقته:ههههههههههه
عبدالله:انت كله تقولي افا
الجوري:صديقتي غفران كله تقولها وصرت انا كمان كله اقولها
طلع فراس وشكله مستعجل
الجوري بهمس:يلا يلا طبق
عبدالله رفع صوته:فويرس وين بتطس ؟
فراس وقف ولف عليهم o_O : خير ! من معلمك هالكلمات انت ؟
عبدالله:جاوب وين بتطس؟
فراس قرب منه :ههههههههههههه انت كبير على هالمبزر مو كبير علي
عبدالله:ياورع جاوب على السؤال
فراس التفت للجوري:يالمفعوصه علمتيه كل الكلمات الشينه !
الجوري:اهو يسمع ويسئل ههههههههههههههههه وعطيته موقع فيه كلمات لهجة سعوديه ،صار يعرف كلمات انت ماتعرفها
فراس قرب منه اكثر :تبي تعرف وين بطس
عبدالله وقف ... وماحس بنفسه الا واهو بالمسبح
الجوري شهقت
ووقفت بتهرب
عبدالله:عادددددي كنت ناوي ادخل اسبح
فراس وقف قدام الجوري :وين وين تعلمي عبيد مصطلحات يطقطق علينا
الجوري بضحكة:هههههههه امزح والله امزح هههههههه بليز فروس لاتقطني تدري فيني ماعرف اسبح
فراس:اخووك بو مصطلحات موجود بالبركة وتخافين
الجوري:انت جنيت على نفسك
قربت منه وكل واحد يحاول يرمي الثاني لحد مازلق فراس :هههههههههههههههههههههههه� �ه
فراس صرخ:ووووجع مايصير غغغغغش
الجوري هربت وهي تضحك وضربت بإبوها
بو فراس:شفففيكم
الجوري تأشر جهة المسبح واهي تضحك
بو فراس إبتسم :قطيتيهم ثنينهم
الجوري بضحكة:فراس يتسبب قط عبدالله ويبي يقطني وراه بس زلق وطاح اهو (ناظرت ملابس ابوها بنطلون جينز اسود وتيشيرت لاُكست ابيض ) بتطلع بابا ؟
بو فراس:لا توني جاي وين اطلع
الجوري:فكرتك بتروح ديوانية عمامي
بو فراس حط ايده على كتف بنته ومشاها معاه :بعد نص ساعه بروح اجيب امك من الجمعيه بعدين بروح لهم انا واخوانك
الجوري:اممم شردة فعلهم بعد ماعرفوا انك لقيت عبدالله ؟
بو فراس تنهد:ماتهمني ردة فعلهم ،عبدالله ولدي انا
الجوري:واضح من التنهيدة انهم غثوك
ابتسم بو فراس:لاتشغلي نفسك فيهم ،امم جاي بقولك انه سلطان رسل لي نتايج التحاليل إيجابيه
الجوري لارد
بو فراس:الملكة ،راح تكون بعد يومين
الجوري توسعت عيونها بصدمه
بو فراس شاف صدمة بنته:احسن يابابا ،وحتى فترة الملكة ماراح اخليها تطول بالكثير في ذو الحجة زواجكم
الجوري (تقريبا ثلاث شهور بس ! ليه مستعجل بابا كذا ):بس بابا
بو فراس:صدقيني كل شي لمصلحتك ولمصلحة سلطان .
الجوري بان الضيق على وجها :اوك على خير .
بو فراس ناظر ساعته :حبببتي تعشي ونامي بكرة إختبارك
الجوري هزت راسها بالموافقه ماتبي تتكلم ان تكلمت راح تبكي لانها مقهورة
مشت من عند ابوها بسرعه وباين عليها القهر
بو فراس مشى لحد ماوصل عند فراس وعبدالله الي جالسين يستهبلون على بعض :السلام عليكم
...:وعليكم السلام
فراس:حياك يبه معانا
جلس بو فراس على الكراسي
فراس وعبدالله ناظروا بعض
عبدالله يرجع شعره لورا:شفيه
فراس بهمس:امشي نطلع نشوف
طلعوا من البركة ثنينهم وجلسوا عند ابوهم
عبدالله يأشر لفراس (إبدأ انت )
بو فراس:شعندكم
فراس أبتسم بعباطه:شفيك يبه ؟ كانك متضايق ومهموم
بو فراس :تحدد موعد ملكة الجوري بعد يومين
فراس سكت
عبدالله شاف وجه فراس ووجه ابوه بإستغراب:يبه ! وانت ليه متضايق ؟ يعني مو عاجبكم الرجال !
بو فراس:لا بس كلمت الجوري الان على انه الملكة بعد يومين وكمان الزواج بذو الحجه وشكلها تضايقت
فراس:ليه تضايقت ،اهي غيرت رايها!
بو فراس:تقول سرعه وإستعجال
فراس:اهم طلبوا هالوقت ؟
بو فراس:حتى لو ماطلبوه كنت انا راح اطلب
فراس يناظر عبدالله
عبدالله:طيب شالسبب يبه ؟
بو فراس عدل جلسته:نسيت رائد يافراس!! مادري شممكن يسوي
عبدالله :وهالرائدددد ماخلص موضوعه !!
بو فراس:ببببببعد حتى انت عندك خبر !
فراس:شفيك نسيت يبه ،قلت لك لما كنا بروما الجوري عرفت انه رائد صاحب الرسائل المزعجه لما دقت من جوال عبدالله
بو فراس :اها
عبدالله :انا بكلم الجوري وبقنعها
بو فراس:مابيها تنام واهي متضايقه وبكرة عندها إختبار
عبدالله وقف:اعتمد علي هالمرة
فراس :جهز لك حبة بندول تاخذها بعد ماتخلص من اقناعها
بو فراس ضحك من قلب
عبدالله :دعواتكم
____________
سهام واقفه عند المرايه تحط ماسك على وجهها
وسليمه تحط اقراضها واقراض سهام بالشنطة
سهام:تدري عاد ،مشتاقه لسامر
سليمه إبتسمت :اتصلي عليه
سهام :لا ،سامر قليل حيا هذا اذا مو عديم ابلغ تعبير عليه ،مايصير اكلمه جنبك
سليمه :ههههههههههههه روحي غرفتك طيب
سهام اخذت جوالها ومشت بتطلع من الغرفه تذكرت شي (شفيك نسيتي قلت بتظلي مع سليمه طول الوقت عشان ماتدق على الي تكلمه )
سهام رجعت:غيرت رايي بنام معاك
سليمه بشك:ها ! ليش
سهام:اشتهيت انام معاك
سليمه :اقول بس يلا يلا على غرفتك
سهام:طيب تعالي نسهر تحت على فلم
سليمه تسكر الشنطة:اممم اوك طيب
_________
عبدالله دخل غرفة الجوري بدون مايطق الباب
شافها واقفه عند النافذة الكبيرة بغرفتها وبإيدها كتاب
التفتت عليه
عبدالله:احم ماطقيت الباب بشوفك نايمه ولا لا خفت ازعجك
الجوري :عادي حبيبي ادخل ،بغيت شي ؟
عبدالله دخل ووقف مقابلها :جيت اشوف العصفورة وين اختفت
الجوري:بنام ابي اجلس من الفجر
عبدالله:طيب شفيك ؟
الجوري:مافيني شي
عبدالله :اكيد ؟
الجوري هزت راسها بلا
عبدالله :موعد الملكة ؟
الجوري جلست على السرير:اي
عبدالله :اوك ،طيب جوري اهي الملكة بتصير بتصير حبيبتي بعد يومين بعد اسبوع بعد شهر ماتفرق ترا
وبعدين فكري من ناحيه ايجابيه ،اذا ملكتي وصرتي تحت عصمة رجال رائد راح يبتعد عنك وبتفتكي منه
الجوري:جد ؟
عبدالله جلس جنبها:وجد الجد بعد
الجوري:طيب يومين ! مايمدي اشتري فستان ولا اجهز نفسي ،حتى المشغل يبيله حجز
عبدالله :بالله ! امممممم ،وحدة من ربعك عادي تروح وتاخذ لك فستان
الجوري:غفور بكرة اختبارها معاي ماتوقع لها خلق تطلع سوق وتدور وحلا والد وبكرة للضرورة لانه اختبار بتجي وزكوي لسا عروس بس خلصوا ربعي
عبدالله :امممم طيب مافي هنا بوتيك تطلبي منه فستان
الجوري :الا فيه ،عندي حساباتهم بالأيباد
عبدالله:اووووك خلاص ،جيبي انا اختار لك
دخل فراس:وشششش تسوون
عبدالله :تعال تعال بنختار للجوري فستان
فراس جلس جنب عبدالله وهمس بإذنه:والله طلعت تعرف تفكك براغيها
عبدالله ابتسم على تعبير فراس
الجوري تخزهم:اقوووول انت وياه لايتناجى اثنان دون الثالث
فراس:احنا ثنين شباب مافي شاب ثالث هنا
الجوري:وبكيفك انت تفسر الكلام ،لاتتهامسوا قدامي
عبدالله :انت جب ولا كلمه ،يلا اختار معاي بس
زهقوا عبدالله وفراس كل ماقرروا على فستان طلعت الجوري فيه مئه عيب
عبدالله:الجوري يلا زهقت عاد
الجوري:انا قلت لكم مابي فستان توب ولا مفتوح ،خير ! اول مرة بجلس معاه والبس كذا
فراس بخبث :بتجلسي مع من ؟
الجوري غمزت له:مع سممممممانه
فراس قلب وجهه مليون لون :اععع سكتي بس
عبدالله:من سمانه ؟
الجوري:هههههههههههههههههه� � بنت عمي بزرة ولسانها طووووويل ودائما تفشل فروس
عبدالله شاف فستان ليلكي عجبه وراه فراس فراس لف الصورة وإبتسم بوجه عبدالله :هذا المطلوووووب
الجوري:وشو ؟ اشوف وروني
فراس:لا ماراح نوريك
عبدالله فطس من الضحك :هههههههههههههههههههه انت فضضضضضيع
فراس اخذ الأيباد :يلا باي ،تصبحين على خير جوجو
عبدالله :نامي ولا تحاتين شي
الجوري:والله ينخاف منكم ،باي (رسلت لهم بوسه بالهوا)
سكروا باب الغرفه
عبدالله :من جدك فراس طلبت هالفستان !
فراس:من جدي والله اهي جننتنا واهي لا لا لا انا اعلمها عشان تختار بسرعه المرة الجايه
عبدالله بضحكة : الله يسسسسستر من تفكيرك ماسوت عليها المسكينه رفضت اكثر من مرة
فراس غمز له :بس ترررراه فضيع

عبدالله ضحك :من ناحيه فضيييييع فإهو فضييييعين
فراس:ههههههههههههه خربان والله حتى انت مو بس انا
عبدالله بضحكة:المهم باقي الي يسون الشعر وشخابيط الوجه
فراس:هذا صوت امي شكلها جات اقول لها تجيب الي كل مرة يكلموها وتجي للبيت ،امي صايرة مشغوله بالجمعيه لانه قرب رمضان وناسيه شكلها الملكة
عبدالله:تعال ننزل وانت خلص طلبية هالفستان واكد عليهم انك تبيه بكرة حتى لو تضطر تدفع ضعف المبلغ
_________

إبدأ بالآياتِ صباحك
تُفسحُ كلّ فضاء ضائقْ
رتّل أذكارك بتأني
وجّه قلبك نحو الخالقْ
تزدادُ ثباتًا و خشوعًا
تمضي الدرب بقلبٍ واثقْ


صباح جديد
في جامعة الملك فيصل باﻷحساء
بعد ماطلعوا من قاعة الاختبار
الجوري:شسويتوا في الاختبار؟
حلا: انا عن نفسي حليت
الجوري:حلفي ندري ان حليتي بس شلون كان الاختبار !
حلا: ان شاء الله تمام وانتي¿
الجوري:امم احس اني حليت عدل ان ششاء الله اجيب النسبة اللي تدخلني طب
حلا: الله كريم مبب يضيع تعبك
الجوري : وانتي غفران شسويتي شفيك صاخه؟
غفران حطت يدها ع كتف الجوري وحلا تمشيهم: جوريه حبيبتي مايسئلوا هالسؤال بعدين نشوف النتيجه شنو الحين تعالوا ناخذ اغراضنا
الجوري: ي حببك لتضييع السوالف مب يطيروا اغراضنا
غفران:شراايكم نروح مكان لاطلعنا نريح من بعد الاختبار
حلا:وين مثلا؟
غفران:مدري اي مكككان
حلا: ولدي عند امي بروح له الحين تلاقيه مقوم الدنيا بصياحه ..(رن جوالها).. يلا بااي انا بمشي
غفران:داائما يجي مبككر مدري وش دراه ان خلصنا اشك ان عنده الحاسه السادسه
حلا: اعووذ بالله منك خله يجي مبكر هذي حلاته
الجوري سلمت عليها: الله معاك سلمي ع حمودي وبوسيه
...بعد مامشت حلا
غفران التفتت ع الجوري: وش عندك الحين؟ خلنا نروح مكان اهى عاد
الجوري: برووح البيت برييح نسيتي ان في الليل بنروح البر
غفران بحماس: الليلة ؟ حححلفييي
الجوري: ههههههه اي الليلة وش هالزهايمر مامداك تنسي
غفران:ووننااسه تعرفي اللي بيروحوا؟
الجوري: امم مو كلهم
غفران: يلا ماعليه مو مهم من بيروح اهم شيء نطلع نغيير جو عن البييت
الجوري: مو كنه تونا قبل كم يوم راجعين من السفر؟
غفران: كنننه من كان وكان خبر ماضي يعني مداني مليت من البيت
الجوري: شفيك قلبتي نحو
غفران: شنسوي بعد الدنيا قلابه
الجوري: ققلابه ههههههههه دواره يقولوا
غفران: المهم يلا البسي طلعوا اﻷوادم
الجوري رفعت راسها تطالع في البنت اللي مرت: شتحس فيه استغفر الله
غفران: وووعع وش هالشععر كان صلعت احسن
الجوري: المشكله الشعر شعر اولاد ويعنها كاشخه حاطه لها مكياج
غفران:والملابس ملابس اولاد بس ضييققه حدهها ابي اعرف كيف تتنفس
الجوري : خخخ بعض الناس مدري شلون تحسي عندهم انفصام في الشخصيه ماتدري هي تبي تصير بنت ولا ولد
غفران:استغفر الله بس، الله يفكهم ولا يبلانا
الجوري تذكرت:اي صح عطيني جوالك
غفران مدته لها :شفيك
الجوري اتصلت على حلا :حلاوي بعد بكرة ملكتي بتجين صح ؟ بس خلاص مازهقتي وانتي والد !! ماحد يدري من اهلي انك والد ! انزين انتظرك
سكرت الجوري
غفران:بعععععععععد بكرة
الجوري إبتسمت إبتسامه عريضه:مالي شغل بتحديد الوقت والله
غفران: دووونت كومنت انصدمت
الجوري:انا شقول اجل ! ،المهم تعالي البيت مبكر
غفران:والله انه امي وابوي بيكرونننننني طول الوقت معااكك
الجوري ناظرتها من طرف عينها:اقول تراك اختي خير يعني ماتحضري!!!
غفران:بحضر بحضر
،ماقلت مابحضر !
دق جوال غفران :سواقك وصل
الجوري:حالتي مبهدله بدون جوال وشكله ابوي نسى ماطلع لي خط جديد
غفران :ههههههههههههههه روحي طلعي لك انت بدون اسم وقولي له بعدين
الجوري:بشوف المهم ،بيجيك احد ولا بتجي معاي ؟
غفران :مادقيت عليهم ولا بنتظر ،بجي معاك
الجوري:يلا اجل لبسي
__________

سلطان حط شنطته بسيارته
ابوه واهو بيركب سيارته:بتروح بسيارتك ؟
سلطان:اي ،قلت بمر على سامر بعد
سطام طلع من البيت وسمع سلطان:توني مسكر من سامر قال روحوا اهو مشغول بس بعد المغرب بيكون موجود
بو سلطان:وانت بعد بتاخذ سيارتك !!
سطام بضحكة:شكلك يالوالد خايف تسوق !
بو سلطان:لا بس مالها داعي كثرة السيارات
سطام:لا انا بسوق وانت اجلس مع امي سولفوا ووسعوا صدركم
بو سلطان :طيب يلا ناد خواتك وامك يطلعوا شحقى جالسين داخل !
سطام: جالسين يتأكدوا من الهدايا وهالاشياء ايي صح سلطان تقول لك امي وين الدبل ؟
سلطان :وديتهم محل ،والان واحنا ماشين بمر اخذهم
سطام دخل البيت ينادي امه وخواته
سهام طلعت وراحت عند سلطان:يالحبيب ترا مانسيت التحدي
إبتسم سلطان:ماباقي شي وبتشوفي النتيجه
سهام:ماشفت واحنا نصف الاقراض شي غير الي شريناهم
سلطان واهو يركب السيارة:هههههههههههه اكيد ماراح اخليك تشوووفيها ،يلا ببباي
___________
الليل الساعه 7
الجوري نزلت بسرعه من على الدرج واهي تلبس عباتها
:عببببيد وفريييس ياخيييييش النوم قوموا
(عبدالله وفراس كانوا نايمين بالصاله بعد ماطلعوا وشروا كل اقراض الرحله الي يحتاجوها )
عبدالله سكر اذانه وبدون وعي:طسسي
الجوري توسعت عيونها بصدمه:انا علمتك مو عشان تقولها لي !! (بكذب)
قوووووومممممموا الساعه 9 ونص انتوا عازمين الناس وانتوا الي للأن ماقمتوا !! ييييلا
فراس فز من نومه :تتتتتتتسع ونص
عبدالله صحصح :يلا يلا معليه بنبدل وبننزل بسرعه
فراس:يارببببببببي راحت علينا نوووومه استغفر الله
الجوري كتمت ضحكتها وكملت بجديه :مو مشكله يلا بسرعه بدلوا ملابسكم
عبدالله وقف :ريان مابيجي ؟
الجوري:لا استأذن من ابوي وطلع مع ربعه حاجزين لهم ملعب
صعدوا ثنينهم بسرعه
الجوري:ههههههههه صدقوا مساكين ،سارفاتي ،سارفاتي
سارفاتي:ها
الجوري:لاتقولي هااا قولي نعم
سارفاتي: سيم سيم ايش يبغى ؟
الجوري:طلعتي كل الاقراض لرشيد وقلتي له يحطهم بسيارتي ؟
سارفاتي :اي
الجوري:لا يكون خليتيه يحطهم بالبانوراما !!
سارفاتي:انا في يفهم ! في يقول له حط اشياء في سيارة قديم لدوري
الجوري :& قولي اسمي عدل مرة بسسس مرة
سارفاتي :انا في يجي معكم ؟
الجوري:لا ماما حنان بتجي وتبغاك تساعديها بترتيب البيت
صعدت الجوري لغرفة فراس وطقت الباب :فرووس ،انا بطلع الاقراض خليتهم يحطونهم في البي ام ومفتاح السيارة عند عبدالله
فراس فتح الباب:عدلي ياقة قميصي ايدي نمت عليها ورجعت تألمني
الجوري عدلتها :شالكشخه وباسته على خده ،انا بمر على غفور وبجيكم
فراس:طيب ،اجل الحرس لازم معاك
الجوري ميلت فمها:انززززين
عبدالله طلع :ها خلصت ؟
فراس:اي خلصت،بس ساعة إيدي متأخرة عدلها
الجوري ابتسمت بعبط:احم احم ساعتك عدله مافيها شي،بس كذبت عليكم عشان تصحون
فراس:وووووووجع يابنت
عبدالله ضحك:ههههههههههههههه عادي عادي،ماصار شي
فراس شد انفها بقووة :عيديها وشوفي شسوي فيك
ااجوري بألم :عورتني يافرررريس
فراس بتشفي: تستاهلي
عبدالله يعدل شعره بإيده :ها شرايكم


الجوري ناظرت عبدالله كان لابس قميص ابيض وفوقه جاكيت عنابي رافع اكمامه وساعة جلد اسود وبنطلون جينز اسود :خطييييير اضمن لك اليوم كل بنات عمامك بينعجبون فيك
عبدالله:طالع عليك
فراس يمثل الغيرة:اشوف المديح كله لإستاذ عبدالله !
الجوري ضحكت :اعملي برمه اشوف
فراس ناظرها بنص عين:لابس فستان انا ؟
عبدالله:ههههههههههههههههه� �ههههههه
(فراس لابس قميص كاروهات ازرق وبنطلون جينز فاتح ):ياقلبي تهببببل ،عقبال ما اشوفكم عرسان ،ناظرت ساعة ايدها:يلا باي بمر على غفور
عبدالله:بديت احس انه هالغفور فرد من افراد العايله
فراس بطنازة:وهو كذلك ،يلا بس خل نمشي
عبدالله : Let's go
____________
فراس دق جواله .. رشيد عرف انها الجوري:هاا شتبييين
الجوري:وهوا ... اسمع انا حاطه الكاميرا حقتي على الكومدينه جيبها معاك نسيتها
فراس:فيها ذاكرتك ؟ولا ذاكرة ربعك ؟
الجوري:ذاكرتيي بس انتتتتبه عليها ان انشمخت شمخ واحد بتشتري لي جديدة
فراس:اوك انقلعي
الجوري:باي
____________
الجوري عند بيت غفران
ركبت غفران السيارة:السلام عليكم
الجوري :وعليكم السلام ،هلا هلا هلا بالشيخ
امير:انا مو ثيخ انا اميل (انا مو شيخ انا امير )
الجوري باسته :انتى احلللللللللى امير بالدنيا
غفران:بنات عمامك كلهم بيجون ؟
الجوري:مدري بس انا عطيت البنات خبر ،الاعتماد على الشباب كل واحد بيجيب خواته والي ماعندهم صغار مايحتاج يعني ماراح تعجبهم الجلسه معانا
غفران:اهاا ،سيارة من هذي ! مو سيارتك بيضا ؟
الجوري:هذي هدية التخرج ،اول مرة اطلع فيها ،لانه فروس يقول سيارته متعطله وموديها الوكاله وعطيهم مفاتيحها
غفران بضحكة:غرييييبه ! حبيبة قلبك ذيك
الجوري:ههههههههههههههه بس هذي هدية الغالي ماقدر اعطيها احد حتى لو احب الثانيه
غفران:حبك للسيارت غرييييب جدا ،يعني اول مرة اشوف بنت تحفظ اسماء السيارت كثرك وتعرف مميزاتهم وشنو احسن شي
الجوري:هههههههههههههههه يمكن متأثرة بإخواني كلهم اولاد
غفران:كلهم على بعضهم ثنين الي عندك ... صاروا اولاد قولي ولدين
الجوري ضربت جبينها :نسييييت ماقلت لك ،عندي اخو من ابوي
غفران :ها !
الجوري:اي والله ،تتذكري عبدالله الي بروما الي ماشتهيه؟
غفران بصدمه :لاتقول اهو !
الجوري:يس اهو
غفران:شلووووووون فكيتي مخي من وين طلع هالاخو
الجوري :صبري وسمعي القصه ......

_____
جلسة الشباب اخر من وصلها اولاد بو سلطان
وفراس مرتفع ضغطه من رائد الي جاي قاط وجهه معاهم ويرمي نغزات وكلام سم
عنادا برائد صفر لما وصل عندهم سلطان وشغل الكاميرا واخذ اكثر من لقطة لسلطان :وصل المعرس ياشببباب
الشباب صارخوا بحماس وتصفيق
بدر:ياللللللله قتلتني الإبتسامه يارجال
خالد:كاااااشششخ ومحلق والوجهه ينوور بإبتسامه
محمد:ههههههههههههه فراس خلاص حسسته انه من نجوم هوليود
فراس:لا اختي تحب نجوم هوليود
سلطان :اول شي السلام عليكم ثانيا ماعندي اي تعليق على كلامكم
انتبه لعبدالله
اللي وقف واهو مبتسم قابله سلطان بنفس الأبتسامه :هلا
عبدالله:هلا فيك ،الحمدلله على سلامتك
سلطان:الله يسلللمك ،شكلك بالصورة الي رسل فراس غييير ! اقول فراس هات الكاميرا ماعدت اثق بتصويييرك اخاف صاير ششين
خالد :ههههههههههههههه خايف يوريها الجوري؟
فراس سلم عليه :شخباركك
عبدالله بضحكة:ماكأنك طول الوقت تكلمه
فراس بضحكة:عاد فيس تو فيس غيييير
سطام سلم على كل الشباب واخر واحد سلم عليه فراس الي كان واقف جنب عبدالله وسلطان :ياشباب انا مداني سلمت عليكم كلكم وسلطان لسا واقف عند اخو مرته
فراس:انت عايش الرسميه من قلب شحقى تسلم عليهم كلهم
سطام :والله الحيوانين كلهم اشتقت لهم
بدر:انت الحيوان ! شحقى تغلط علينا
عبدالله :من شووووقه عذروه
سطام انتبه لعبدالله وبلم فيه :والله فكرتك ماتتكلم عربي
عبدالله ضحك
سطام:فراس من وين لاقي لك هالصديق الأشقر!
فراس:اخووووي ذا يالزهايمر شفيك ،لما اكلمك انت وسلطان قلت لكم !!
سلطان جلس :اعجبتكم السوالف الوقافيه ؟
جلسوا جنبه عبدالله وفراس وسطام
بدر يناظر السيارة الي جايه بإتجاهم :ياووووووووويلي مرسيدس بانوراما ،بس شالفضاوة جاي فيها للبر ذا !
لو عندي مثلها ما احركها من عند البيت
التفتوا الشباب جهة السيارة شافوها وقفت قريب من البنات
فراس:ذي بنت عمك يالهيس
بدر يستهبل:تسوووووق !
فراس:ينقال انك ماتعرف رشيد سواقها !!
بدر بذوبان:ياووووويل حالي ياحظك يارشيد
سلطان قطب حوجبه بوجه بدر
بدر فطس من الضحك:لاتفهم غلط ،قصدي على السيارة
سلطان ضحك بقوة:ماحد كلللللمك
بدر:حسيتك بتعصرني بين حواجبك
التفت سلطان لما سمع صوت طفل: للللااا ابي دولي تحملني ندللليني ندليني ماهبببببببببببث ندليني
غفران وقفته بالارض بعصبيه:بببس خلاص امير
نزلت الجوري مدت ايديها لامير :ييييلا هوووبا حبيبي
حملته :لاتصرخ اوك ؟
امير هز راسه بالموافقه :انذين
الجوري:طيب اموري رجال يروح يم الرجال صح ؟
هز راسه مرة ثانيه :ايه
الجوري دقت على جوال فراس
____
فراس رن جواله بجيب بنطلونه حط الكاميرا بحضن سلطان الي كان جنبه ووقف
عبدالله :وين!
سلطان:بمسح الصور الي مااعجب بنفسي فيها
فراس:الجوري تدق
اتجه لها
سلطان انتبه لنفسه انه يناظرها
لاف وجهه جهتها(نسيت نفسي ،ان شاء الله ما انتبهت اني كنت اناظرها شالفشله )
رجع على وضعه
شاف نظرات سطام له بمعنى(شفتك وانت تناظر)
سلطان إبتسم:شتبي
سطام ابتسم بشقاوة :سلامتك
بدر حط ايده على بطنه:اقول ولد عمي الفرنسي وش بتعشونا !! ترا انا جووعان
عبدالله:انت امممممر تدلل وش تبي ويجيك برسم الخدمة بس بطل تناديني كذا
بدر بمزح: على هونك على هونك يابوي ! ماعندي خوات عازبات ماعندي الا الملسونه سمانه واذا شاء ربي والتقيت فيها بتكره نفسك مثل مافراس كاره نفسه وانا كاره عيشتي
عبدالله :شدخل بالموضوع الحين !@
سلطان بضحكة: قصده انك انت جالس تجامله عشان يزوجك من خواته
عبدالله :اهاا
سطام:هههههههههه خرب نكتك لانه مو فاهم صارت بايخه
بدر:اقول عبيييد
عبدالله:بسرعه تمون انت عبدالله اسمي@!
فتح الكاميرا سلطان وحذف الصور المشوشه لحد ماوصل لصورة الجوري
طفاها بسرعه:فررررررررررررراس ووجع
_____
فراس:حييا الله امووور الرجال الي بيجلس معانا
امير مسك يد فراس:اي انا ددال هلو (اي انا رجال حلو)
مشى معاه
الجوري:انتبه له ،لايضيع
التفت فراس لما سمع صراخ سلطان
فراس:طيب الشباب حواليه بعطيه الكورة يتسلى فيها
الجوري مشت عنه:يعطيك العافيه
وصلت عند البنات
سهام:صاحبببببة العزيمة توها تجججي
الجوري:ههههههههه السلام عليكم بنات
البنات:وعليكم السلام
الجوري:امممواه بنات عمامي وحشتوني
حصه :وووواضح انه وحشناك من بعد حفلة التخرج ماشفنا وجهك
الجوري جلست بالوسط :كان جيتي ووجبتي عمك لما جا من السفر
سهام :ما عللللليش منهم مرة اخووي ،بس يبون يتشرهون بنات عمك حتى احنا تشرهوا علينا
ميساء:هههههههههههههه لسا ماصارت مرة اخوك
سهام:كلها يوم واحد وتصير
غفران :ابي العب
الجوري:اي صح خل نلعب
سهام:يوووو عاد اصواتنا بتعلى من الحماس والشباب قراب مننا
الجوري:نبعد عنهم
سليمه:قوموا نتمشى ودي نحرك رجولنا ونفتح وجيهنا بمووووت مايدخل اكسجين
الجوري وقفت وابتسمت واهي تناظر سليمه:دوم هالمود المروق سلوم،يلا انا ودي اتمشى بعد
سهام مدت ايدينها للجوري:قوميني
الجوري قومتها:حشى ! عجوز
ناظرت الباقي :ميساء ، إسراء ،شميمين،حصييص (شمهه) منوول عبور ؟ غفير! نوروه مابتقوموا
غفران وقفت :يلا بس مو تطولون ترا اتعب بسرعه رجول موقله
نوره:انا بعد مانتعشى عشان اجمع طاقه
الجوري:والعجايز الباقيين ؟
شمهه:مالي خلق صراحه ،بنجلس نسولف
سعديه :وانا ! بنت البطه السودا ماتسئليني @!
الجوري: ماحد مربط رجولك ،يلا بنات سباق ؟
غفران:اييييي
سهام :لا راعوا شعوري انا حامل بليز يعني
الجوري:انا بتمشى على هوني معاك وهم خليهم يستانسوا
سهام :اووووك
غفران تأشر: النهايه عند ذيك التله الي قدام ،يلا واحد إثنين ثلاثه
انطللللاق
الجوري وسهام:ههههههههههههههههههه� �هههه اشكالهم تحححححفه وهم بالعبايات
سهام :تعالي مناك جهة السيارات ونمشي لين نرجع هنا ثانيه
الجوري:اوك ،عشان اخذ الكاميرا بعد من السيارة
_________
فراس جلس امير بينه وبين سلطان
سلطان قط الكاميرا بحضن فراس : قوم ودها عند اختك لا ودها السيارة ,لاتطيح بيد اي احد جالس هنا
فراس فطس من الضحك: فتحتها
ناظره بنص عين واهو يكتم جواله: قلت لك بفتحها ماقلت لي فيها صور خاصه
فراس :عادي مرة وحدة فتحتها الحين , هههههههه اعتبرها نظرة شرعيه
سلطان اتسعت عيونه بصدمه:هذي الجوووري!!
فراس:أي،مافيه الا صورها
فتح الكاميرا :كم رقمها الصورة؟
سلطان :شدررراني طفيتها بسرعه
فراس:طيب وين شفتها
سلطان:بعد اول صورتني
فتحها فراس شاف الصورة وعجبته : اي هذا اهي ،ليش استغربت احس انها ماتغيرت عن واهي صغيرة!!
سلطان بضيق: المهم انقلع ! انا احس بتأنيب الضمير
زهق سلطان من جواله الي دق الف مرة برقم غريب
وقف ومشى من عندهم رايح لسيارته
بدر:ههههههههههههههههههههه� �ههه حلللللوة عيدها عيدها
خالد بضحكة:عاد بس باخت السالفه
سطام:ياربي هالولد وسماجته لاتحتمل
فراس :طالع عليك
سطام: شدخخخخلك أنت جالس تتهامس انت وسلطان ماسمعتنا
رائد انتبه لسلطان ولحقه
سلطان:الوو نعم
...:حيا الله هالصوت الي من اسمعه يرد الدم يمشي بعروقي
سلطان:عفوا اختي شكلك غلطانه
....:اغلط بكل....
سكر سلطان الجوال

الجوري فتحت نقابها وهم يتمشون:ماجا سامر معاكم ؟
سهام:لا ،ولا اتصلت كلمته
الجوري:مو بنفس البيت !
سهام بضحكة:لا مسكين تنسيت عليه وجن جنونه .
الجوري:ههههههههههههه
انتبهت انه احد واقف عند السيارات صدت ورجعت لبست نقابها
سهام:شفففيك !
الجوري:ولا شي بس انتبهت انه احد من الشباب واقف عند السيارات
سهام لفت شافت سلطان واقف:عادي حلالك فتحي وجهك
الجوري فهمت عليها :هههههههههههههههه
سهام:انت ليش جايبتنا عند السيارات اصلا !
الجوري :ادور سيارتي البي ام وين وقفها عبود ابي اخذ الكاميرا وباخذ عدة الشوي
سهام تأشر :البي ام البيضا هذي ؟
الجوري :لا سوودا
سهام بوناسه:جنننب سيارة سلطان
سحبت الجوري معاها :هييي لا لا صبري اخوك يمشي
سهام:اششش انتي بس بتاخذي اقراض وبتمشي مابتوقفوا تسولفوا مع بعض
وصلوا عند السيارة
فتحت السيارة الجوري وركبت
سهام ركبت الجهة الثانيه
__________
سلطان ميل فمه و طفى جواله :شالعالم المسخرة !
من وراه :سلطان
التفت له سلطان :هلا !
استغرب سلطان من رائد وكيف عيونه غرقانه من الدموع:رائددد شفيك؟!! سلامات
رائد:مقهوووور ولما بعدت عن الشباب قلت فرصه اقولك السر الي كاتمه من زمان واهو سبب دموعي
سلطان حط ايده على كتف رائد:افا وش الي قاهرك ياخوي ؟
رائد:بدون ما اطول عليك ومن الاخر ياسلطان انا احب وحدة واهي بعد تحبني صار لنا عممممممر طويل عايشين قصة حب بس
سلطان:اي ؟بس شنو؟
رائد حط عيونه الدامعه بعيون سلطان:بس انت اخذتها وكسرت قلبي وقلبها انا والجوري ياسلطان كنا مخططين اول ما ارجع من امريكا اتقدم لها بس انت خربطت كل الموازين وخالي وفراس غصبوها عليك مايبون يخسرونك
سلطان استوعب ببطء كلام رائد وبقى ساكت مصدوم
رائد تنفس الصعداء :لنا الله وحده المعين
ومشى راسم على وجهه إبتسامة نصر خبيثه لما طال سكوت سلطان وكأنه صدقه

^^^^^^^^^
نهاية البارت
(آرائكم وتعليقاتكم تهمنا ولكن أساليبكم الراقية هي الأهم نقدك إن كان لاقيمة له فاحتفظ به لنفسك فالمبتغى نقد بناء)




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-14, 06:59 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لاشيء يكتمل كما نحب هي دنيا وليست جنة






رائد ضربته بوجهه كورة بقوة
امير:الئب مئي(العب معي)
رائد عصب المه انفه من ضربة الكورة قوية بعصبيه:انققققلع عن وجهي
رمى الكورة بعيد ومشى رايح بعيد عشان يدخن سيجارة :بزران تعكر مزاج الواحد افف
_______
• سلطان (معقولة فراس طلب مني ما احكي مع رائد عشان ما ادري بقصة حب رائد والجوري؟؟ لا فراس مستحيل يسوي كذا ،كلنا الشباب عارفين شقد فراس يحب اخته مستحيل يسوي فيها كذا ويغصبها على شي حتى لو فيها مصلحتها) سمع احد يناديه لكن تفكيره بكلام رائد
• سهام :سلللللللللللطان انصمخخت ؟
• سلطان التفت :ها
• سهام :شفيك واقف هنا بروحك؟
• سلطان هز براسه ولا شي -انتبه للاقراض الي بإيدها:ليه شايله كل ذيلي
• سهام:خفيفين ،جوري اخذت الثقال وانا شلت الخفيفين
• اخذهم من عندها سلطان :وليه تشيل الثقال ،كل هالشباب الجالسين وش عملتهم ،وين تبون تحطونهم ؟ سهام :عند جلستنا
• سلطان:انتوا الي بتشوون يعني ؟
• سهام:انا وجوجو البنات يلعبون وانا قلت مابلعب عاد قالت الجوري خلاص انا بجلس معاك مع انه بنت عمها ياسمين وشذى بعد حمل بس ماجلست معاهم لانه ذيليك طول الوقت ع الصامت وتزهق معاهم هههههههه يمكن لانهم كبار بعد
• سلطان :اها خوات مين ؟ ماذكر الا خوات بدر المتزوجين بس وبنت عادل
• سهام شافت الجوري واقفه وتدق من الجوال وشكلها متوتره
• سهام:اي خوات بدر،ليه ؟
• سلطان:لانه ماشفت ازواجهم
• سهام :يمكن جايين مع اخوهم ،حط الاقراض هنا خلاص
• سلطان حطهم شاف هالبنت الي تحوس بالجوال وشكلها قلقانه :اوك
• سهام وقفت جنب الجوري :شفيك ؟؟
• الجوري :ما اشوفه مع الشباب جالس وادق على فراس ابي اسئله عنه مايرد بعد ولا عبدالله
• سلطان ناظر جلسة الشباب ومالقى فيها رائد اهو الوحيد الناقص ،سحب انفاسه بصعوبه (تدورر رائد ! ،اهو الوحيد الي مو موجود) سلطان التفت جهة الشارع العام (شالغباء سلطان ! وان كان كل كلام رائد خرافه ويكذب عليك)انتبه للي بالشارع :مين تارك هذا بالشارع لوووحده وراح يركض بسرعه
• الجوري لفت لجهة الشارع شافت امير جن جنونها وصرخت :اميييييييييييييييييير ولحقت بسلطان
• سهام واقفه ولا هي فاهمه هالإثنين شفيهم انتبه الكل على صراخهم
• _____
• عند البنات سليمه قطبت حواجبها:شالسالفه ،كأنه صوت سلطان
• غفران حطت إيدها على قلبها :الجوري !! امير
• ومشت عنهم بسرعه متجهة لمكان جلستهم
• عبير: ياربي اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه
• غفران وصلت عند سهام :شصاييير
• البنات وصلوا وراها :من الي يصارخ شفيكم ؟
• سعدية:اخوك المجنون وبنت فيصل مدري من شافوا وبدوا يصارخوا كانهم بمسلسل مكسيكي عبير:شدخخخخخل ،شبهي الموقف بشي عدل انزين
• سليمه شهقت لكزت غفران من كتفها:اييي انتي اخوووك واقف بالششارع
• ____________
• سلطان خطر الشارع بسرعه اما الجوري خافت تخطر الشارع وبقت واقفه سلطان نظره بين امير الي واقف بنص الشارع وبين السيارة الي جايه مسرعه وصل عنده وحضنه ورمى نفسه بعيد عن السيارة سلطان يسكت امير:اشششش خلاص حبيبي خلاص لاتبكي ، الاقوياء مايبكون
• امير:ااااأاا اهه اااه دات لمه التوله انا هفت اليها (ذاك رمىالكورة انا خفت عليها)
• سلطان شد عليه بحضنه ويحاول يفهم كلامه:خلاص الحين نضربه بس انت وريني اياه
• امير يمسح دموعه بإيدينه الصغار سلطان مشى لعند الجوري امير التفت لها:انتي دودو ؟
• مد ايدينه جهة الجوري :دووودو
• الجوري اخذته باسها امير على خدها ووقفته بالارض وجلست على ركبها:انا زعلانه على امير خلاص ماحبه
امير باسها بخدها ثانيه:انا هفت على التوله تموت لهتتها والله والله مااأيدها دودو دات الثرير لماها ،توفي تحت واندلحت(انا خفت على الكورة تموت لحقتها والله والله مااعيدها جوجو ذاك الشرير رماها،شوفي طحت وانجرحت )
الجوري باست ايده المجروحة:اسم الله عليك حبيبي ،خلاص انا مو زعلانه الحين ،تعال نحط ع الجرح معقم ولزقه ، رفعت نظرها لسلطان الي واقف بصمت:شكرا
سلطان يحس براحه (ظلمتها بتفكيري! طلع بالها مشغول على هالبزر):ماسويت الا الواجب
جاهم الشباب يركضون فراس:امممير ليش تقوم من جنبي !!
امير حط يدينه على خدينه بطفش :افففف بث مابئيد القثه دلتها لدودو والتويل
سطام وبدر فطسوا من الضحك :ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
عبدالله بضحكة:اسمه سلطان مو التويل
جاو البنات وسابقتهم غفران الي طار قلبها على اخوها غفران سحبت امير بعصبيه من إيده :شتسوي لوحدك
الجوري فكته من ايدها وحملته وبهمس:اششش خلاص غفران الشباب واقفين امشي خلاص تفاهمت معاه انا
غفران بهمس:هيين يا اميروه العله
امير تمسك بقوة برقبة الجوري وبشكل خلاها تتألم وبدأ يصرخ:أأأأأأأأأ غفيله وثخه
الجوري بصوت واطي:اخخ امممير عورتني
فراس قرب بياخذه من عند الجوري وتمسك اكثثر برقبة الجوري :ااه
سلطان كبح ضحكته راح ورا الجوري كسرت خاطره واضح انها تألمت :اششششش خلاص لاتصرخ بطيت اذاننا كلنا واذان غفيله على قولتك مابتطقك خلاص لانه اذنها انبطت اصلا
امير:لالا بتدلبني وحثه اهي (بتضربني وحشه اهي)
الجوري جاتها رغبة فضيعة بالضحك لما سلطان قلد طريقة امير
سلطان:روح مع دودو وماراح تضربك
خالد جلس بالارض:هههههههههههههههههه� �هههه سلطان شكككلك حفله
بدر:وبدون كيكه

الشباب:هههههههههههههههههه� �ههههههههه
عبير تهمس بإذن سهام:سخافتهم سخخخخافه
سهام بضحكة:ناقصهم سامر وتزيد جرعة السخافه
منال:والله طير قلوووبنا هالولد
غفران تهمس لهم:فشششلني
عبير:شدخل تتفشلي اهو مو جالس معاك ،وبعدين تتفشلي منا وانت قايمه وقاعدة معانا حتى اكثر من اهلك !!
سلطان :يلا تعال معاي بعطيك شي
امير:باي دودو
الجوري وقفته بالارض اخذه سلطان
فراس:لللللا جوري خليه عندكم غيرت رايي مايجلس حركي اموور
سلطان:انا الي اخذته الحين ،انا المسئول عنه صح امير ؟
امير:ثثثثثح
سلطان ابتسم:كل الحروف عوجه عندك انت ؟
امير:ثنو؟
سلطان ضحك:ههههههههههه ولا شي حبيبي ،كفك ضرب امير كفه بكف سلطان
______
الجوري اشرت للبنات :يلا
مشو البنات
سهام:الحين يالجيش انتوا ،شحقى جايين
الجوري بضحكة:يعني انتي بعد مو من ضمن الجيش؟
عبير:ههههههههههههه مترفعه عننا
الجوري:اقول عن الهذرة وتعالوا ساعدونا انا وسهام بنبدأ نشوي ،قبل لاينقبلون عليكم الشباب وياكلونكم من جوعهم
________
الشباب سلطان جلس وجلس امير بحضنه
فراس:انت وين رايح هاللي شفته منا السيارت مغطية ع الشارع مانشوفه
سلطان:كنت يم جلسة البنات مع اختي
فراس ناظر وجه سلطان:طيب شفيك ؟
سلطان التفت عليه :مافيني شي ،وين رائد ؟
فراس قطب حواجبه:مدري اختفى من اختفيت انت ،بس ليه تسئل عنه ؟ يعني مو مهم لدرجة انك تسئل عنه !
سلطان التفت على فراس:في شي تبي تقوله ؟ قلت بتقول لي شي بعد ماتطلع التحاليل قبل الملكة ! فراس رفع حاجب :رائد كلمك ؟؟
سلطان :قول الي كنت بتقوله بعدين ارد عليك
فراس ناظر الشباب:قوم ،مو هنا نجلس بسيارتك ونتفاهم
سلطان وقف وحمل امير معه فراس ناظره بضحكة:ببببببعدد بتجيبه معانا !!
سلطان:ههههههههه امانة اختك ،كانت بتموت من الخوف عليه ،قققققوم خلصني
فراس وقف
سطام:هي هي اخوي وييين بتاخذه ؟؟
فراس:مثل ما اهو اخوك اهو نسيبي ،سي يوووو
بيت بو فراس دخل فيصل البيت شافه مقلوب فوق تحت والصاله فاضيه من الكنبات وطاوولة الطعام وكل شي قطب حواجبه :حننننان ،ياحننننان
حنان نزلت من فوق :هلا وصلت
فيصل واهو يصعد الدرج :اي وصلت ،شفيك قالبه البيت ؟
حنان :عشان حفلة الملكة ،شفيك نسيت ؟مابي اشغل نفسي بشي بكرة باخذ الجوري وبنروح المشغل
بو فراس حط ايده على جبينه:راح عن بالي
حنان مسكته من ذراعه:بكرة المنسقين بيجون وبيحطون الطاولات ويرتبون المكان وبيوم الحفله العصر بيزينون المكان
فيصل:تعبتي نفسك بشيل الاثاث طيب ! كان خليتي الحفله بالحديقة اكبر واشرح وماكان تعبتي لا بشيل ولا بحط
حنان:اولا حر حييل ثانيا طال عمرك احنا بيجون اخواني واخوانك وام سلطان قالت بس بعض اختها ام ميار الي في الاحساء بتجي ،اما اخوان بو سلطان تقول مايقدروا يجون من الرياض واهو يوم واحد بس
فيصل:غريبة!
حنان:حتى انا استغربت يمكن يبون الملكة بس بينهم اهم والزواج بيعزمون الكل
فيصل:المهم الجوري ،مابي ينقصها شي
حنان:ان شاء الله ماراح ينقصها شي ،الفستان عبدالله وفراس هم اختاروا ومارضوا يوروني وياه يقولوا العروس ماشافته ليه تشوفيه انت ،بس اخذوا مني مقاس الجوري بالفساتين
فيصل قطب حواجبه :فروس وعبود ! الله يستر
حنان بضحكة:جلسوا يحلفوا ويقسموا انه حلو وتركتهم بس قلت لهم وش يناسبه جزمة اكسسوارات شي قالوا لا مايحتاج اكسسوارات واخذي لها جزمة سودا
فيصل جلس على الجلسة الي عند التراس المطل على الصالة:والله خايف من هالإثنين صايرين اذا اجتمعوا شر
حنان:هههههههههههههههههه الا صح بسئلك سلطان كيف طوله ؟
فيصل بتفكير:امممم تقريبا اطول مني بإشوي
حنان :اجل لازم اخذ جزمة كعب لها .اي صح عبدالله وفراس اقترحوا فكرة عجبتني فيصل:جلسي طيب ،ماتعبتي وانت واقفه !
حنان جلست:ان جلست بنسى نفسي ولا بخلص شغل
فيصل:بتخلصي وبساعدك الحين انا بس برتاح اشوي ،شنو اقتراحهم العيال ؟
حنان:راح نحط للجوري هنا جلسة قبال الحريم واذا ملكتوا وجا وقت يشوفوا بعض الجوري تطلع له بالحديقة يعني يكون اللقى بالحديقه
فيصل عجبته الفكرة :اي كويس نكون بس احنا جنبهم
حنان:اي هذا اقول الجوري تنحرج بسرعه اذا كان حواليها ناس كثير
فيصل ناظر ساعة ايده:قالوا لك لكم الساعه بيظلوا برا البيت ؟
حنان وقفت:لا اتصل كلمهم انت .
عند سلطان وفراس بالسيارة
سلطان:هذا الي قال بالتفصيل
فراس عصب:حيييييييوان
سلطان قفل ابواب السيارة لما شاف فراس يحاول ينزل :وييين
فراس:واللللللله ماحد يردني عنه ،اففففففتح الباب ياسلطططططان ،انا اليوم قاتله قاتله .
سلطان :اجل بتظل بالسيارة لين تهدأ .
فراس سكت يحاول يهدأ نفسه:خلاص طيب
سلطان:ها ،اوك ؟
فراس:اوك خلاص هدئت نسبيا
سلطان:تبي الصراحه ؟
فراس ناظره سلطان:انا ماتوقعت وضاعة رائد توصل لهالحد ، لما ترك سوالف ملاحق البنات فكرناه جد عقل بس ... لاتعليق
فراس حط ايدينه على راسه:وتقول هدي !،يكون بعلمك زيادة على كل سواياه كان ناوي يلعب بنتايج التحاليل
سلطان:ننننننننعم !
فراس ضحك بسخريه:هههههه واحس لسا يييييياما بنشوف منه

• فراس رفع راسه يداري دموعه:وكانه مكتوب علي ما اشوف اختي الوحيدة مرتاحة والسبب رائد
• سلطان لف وجه فراس له:امسح دموعك ، وموضوع رائد هذا توك صغير عليه لاتحاول تتحمله خلاص تركهه علي ارمي حملك علي والله اخليه ينسى طعم الراحه
• فراس ركز عيونه بعيون سلطان:حتى انت خايف منك
• سلطان قطب حواجبه بإستفهام
• فراس:ايي لاتطالعني كذا ،بعد ماتتزوجها راح تزعلها وتضايقها وزيادة على كذا راح تكون بعيدة عننا لو عصبت عليها ماراح تجي لنا تشتكي وتبكي وتعبر عن ضيقها
• سلطان:ليه جالس تخلط بالأمور ! احنا برائد دخلتنا فيني !
• فراس:احنا مو في موضوعك ولا بموضوع الحشرة رائد الموضوع موضوع إختي سلطان:فراس،اختك امانة عندي بإذن واحد احد كمل بضحكة :هههه بس عاد لاتخوفوني بحرصكم الشديد عليها احس مع اول زعله بتغيرون خريطة وجهي فراس:يقولون رواعي الامثال لاتبوق لاتخاف ،وبعدين الجوري دانننه لازم تحافظ عليها مثل ماتتمنى من ازواج خواتك يحافظون عليهم
• سلطان:خلاص من اليوم ورايح راح اسميها دانة اخوها
• فراس:هههههه وتاج راسك
• سلطان تذكر امير والتفت بسرعه ورا شافه نايم
• فراس:شفيك ؟
• سلطان:خفت ماسمعت له صوت فكرته نزل وماحسينا فيه
• قاطعهم عبدالله واهو يطق نافذة سلطان
• فتح له سلطان الباب:وينكم اختفيتوا ؟
• فراس:جالسين هنا
• عبدالله ركب :افا ولا ناديتوني
• فراس:اشوف انت علقت على هالكلمه !! ترا حقوق النطق محفوظة للجوري عبدالله:عيب عليك ياورع مو قدام الرياجيل تقول اسم اختك !
• فراس:اقول استريح بس الورع انت ثانيا رجاجيل اسمها
• سلطان:هههههههه طيب شفيك لاحقنا ؟
• عبدالله :دقق الكلام موجه لاخوي ها مو لك اختنا تقول وين فراس ؟ ماراح يحطون للشباب العشا الا بعد ماتجي
• فراس: ي حيياتي هالفاهمه ذي ،كأنها تدري انه عيال عمها مشافيح ماينتظرونا سلطان :طييب يلا نزلوا وتعشوا اجل لاتخلوهم ينتظروا واجد !
• فراس وعبدالله :وإنت
• سلطان:الصراحه ولا بنت عمها ؟
• عبدالله:الصراحه
• فراس بظرافه :لانها راحة
• سلطان:انسدت نفسي
• عبدالله :من ؟
• سلطان ناظرهم :صج اني وضحت الوضع عادي ولا كأنه صاير شي ،بس ان نزلت الحين من السيارة وشفت رائد ماحد راح يفكه مني ،عشان كذا نزلوا انتوا كملوا السهرة بيجي سامر الحين
• عبدالله :ليش شمسوي هالغبي !!
• فراس كشر بوجهه :اذا مانزلت انا ماراح انزل
• سلطان ناظر عبدالله بترجي :قوم اخذ اخوك ذا يبط الكبد بعناده
• عبدالله بضحكة:ههههههههه هذا ذا يعتبر ولا شي جنب زوجتك المصون سلطان:وراثه السالفه ! يلا يلا نزلوا نزلوا بنزل معاكم الله يعيني عليكم كلكم عبدالله واهو نازل:هههههههه من الحين الرجال طقت كبده فراس:ههههههههههههههههه
• اتجهوا للشباب
• ________
• سهام :احس سامر تأخر !
• الجوري واهي ترتب الوجبات مع عبير :اتصلي عليه تطمني عليه ! لاتقولي نساتك بعد حتى على صوته !!
• سهام:ههههههههه وال لا شدعوة دقيت وقال قريب بس هالقريب شكلها بعيدة سليمه :بنت فيصل احس الشباب بيقتلوك
• ابتسمت الجوري واهي تسكر العلبه الاخيرة:لاجلسوا كلهم راح نحط ،حتى لو مو اخوي الي ناقص
• عبير:كم عددهم الشباب ؟
• شذى:بدر ،فراس،الفرنسي الخقه ،اخوان سهام ثنين ،اخوش ،خللود ولد عمي ،اممم بس كأنه !
• الجوري:شذيو رجلها مو هنا وتغازل اخوي عيني عينك !! .....:هههههههههههههههههههههه ه.
• شذى:صج رجلي حلو بس اخوك احلى لو ادري انتظرتكم تلقونه عشان اتزوجه .....:هههههههههههههههه
• الجوري:وووووينك ياعمي عبد المحسن
• منال:شذى كلامك تسجل وبنرسله لريلك
• شذى شهقت:ياووووووسخه امسحيه
• عبير:ليه الوجبتبن الزيادة اجل جويري؟
• الجوري:امير وسامر
• غفران بضحكة:هههههههههه بعد حاسبه هالفصعون اخوي ترا مابياكل
• الجوري حطت صبعها على راسي:كيفي
• ناظرت ياسمين :سيمو شفيك تعبانه ؟ من جينا وانتي ساكته كذا
• شذى:سكتي عنها لا تحط حرة الحمال فيك
• ياسمين ناظرت اختها:لاتبالغي ،بس مالي خلق اطلع وغصبني بدر يقول غيري جو
• غفران:شكلك على وشك تولدي
• ياسمين:توني داخله التاسع واحس بموت من الثقل
• ....:الله يسهل عليك
• عبير:ناقصتتنا تسنيم ياعمري ،مدري متى بترجع من سافرت ماجات ياسمين:وإحنا بعد مانكلمها الا نادرا بجمعاتنا اذا تذكرناها
• منال:احس مقصرين معاها
• شذى:كانه عمي بو خالد قال بهالإجازة بتنزل
• الجوري اخذت نص الوجبات لما شافت فراس رجع مع عبدالله ووراهم سلطان حامل امير :من بيجي معاي نودي الوجبات ؟
• منال:انا يلا
• اخذت معاها الوجبات الباقيه
• ____

عبد العزيز ازعجه صوت جواله خرب عليه راحته اخذه من على الكومدينه ورد بدون مايشوف الإسم وصوته كله نوم :خييير
.....:للأن حبي نايم ! وسسساحب على الدوام
عبد العزيز بعد الجوال على اذنه وناظر الإسم عدل جلسته وابتسم (الله يسعدك ياجوري بكل خطوة تخطيها ) وبصوته بحه:مساء الخيير ياقلبي ا
ميرة:مسسسسسائك عسسل
عبدالعزيز:لا ماحب العسل ،غيريه
اميرة بضحكة:هههههههههه طيب انا كيفي انت زوجي انا ! مو زوج نفسك كملت بدلع: يعني كيييييفي اشوف مساء حبيبي مثل ما ابي
عبد العزيز :ايوة المهم شنو اخر اخبارك ؟
اميرة:انا بصالة بيتكم .. تحديدا جنب جنى وزوجة اخوك
عبدالعزيز :تقولينه صادقه ؟
اميرة:وووالله ،انت مو بالدنيا ابدا ،بعد اشوي بنمشي تأخر الوقت
عبدالعزيز ضحك :ههههههههه دامك صادقه تعالي لي انا بغرفتي
اميرة:لا حبيبي لحبيت تتأكد انت انزل .. مايصير اجيك عييييب
عبد العزيز:خخخخفي علللي يالعاقله يالرزينه
اميرة:ههههههههههه لاتتطنز ،المهم مارديت على سؤالي ليش خامد للأن ولا رحت داومت اليوم ؟
عبدالعزيز:إلا داومت بس نص دوام وحسيت نفسي تعبان واخذت إذن ورجعت البيت اريح
اميرة:سلامتك من شنو تعبان ؟
عبد العزيز :تعببان منك مو مقتنعه بتحديد الزواج
اميرة:افففا مني انا ؟ياعيارتك كل هذا عشان موعد الزواج ،قلت لك خلاص ياعمري سوو الي يرضيك
سمع صوت اخته جنى:بدال ماتعوروا اذانكم بالجوال روحي له غرفته بالدور الثاني وشوفي اكثر غرفة تجيب الهم غرفة عزيزان
اميرة:ههههههههههههههههههه� �هه
عزيز:تضحكين علي ها ؟
اميرة بضحكة:بباي باي لابغيت شي انزل واجلس معانا
عبد العزيز سكر واهو يبتسم وقف يغير ملابسه عشان ينزل رن جواله مرة ثانيه :توك تقولي انزل !
اميرة:مافيني انتظر لين حضرتك تنزل ،بتحضر ملكة بنت عمتي صح ؟
عبد العزيز قطب حواجبه واهو حاشر تيلفونه بين كتفه وإذنه ويفصخ القميص الي عليه :ماذكر قلت لي انه عندك بنت عمة بتتزوج !!
اميرة:الي بياخذها سلطان الي التقيت معاه في بيت جدي
عبد العزيز :اممم ائيييييييييي قولي الجوري ،ماشاء الله متى ملكتهم ؟
اميرة: بعد بكرة بس احنا بننزل الحسا بكرة
عبدالعزيز:اوووه اشوف اتصالات فراس وسلطان ورسايلهم بس ماعندي وقت والله فشلان منهم
اميرة:عادي فروس فريي لاتتفشل منه
عبد العزيز كشر بوجهه:لا جد!
اميرة :قبل لانتهاوش باي
عبدالعزيز ميل فمه قط الجوال وكمل لبسه:ماتتوب ،يعني مدري ليه تدلع بأساميهم !! ________
رجع لهم رائد وسامر موجود وهم مخلصين عشاهم طاحت عينه على سلطان الي مندمج بالسوالف مع خالد وفراس(مو واضح عليه التأثر مثل لما كننا عند السيارات،يمكن ماصدقني !،ولا قال لفراسس !!
بقية الشباب يلعبون اونو ويعلمون عبدالله كيف يلعبها سلطان انتبه لرائد الي جا وجلس واهو يخز فيه وطنشه
بدر عصب:عبببببيد يادبشه
عبدالله بطفش:افففف عيييد الشرح مافهمت
سامر قط الاوراق:ماكو خلاص مابنعيد زهقنا
سطام كمان رما الاوراق والتفت لجهة البنات:ذيلي لسا ياكلون ماخلصوا !! فراس:تحاسبهم على اكلهم خلهم براحتهم
سطام:ابي اتسبب فيهم
بدر:هههههههههههههههه سالفه ولقمه سالفه ولقمه اكيد مابيخلصوا
سطام ابتسم بخبث :ياعيييييال من يبي يسوي اكشن ؟
سامر وبدر :اننننا
سطام :والباقي ؟
سلطان إبتسم ورفع ايدينه :بتستلعنون على البنات اكيد ،فانا انسسسسحب بدر:ماتببببي تطيح الهيبه ؟ غمز له
سلطان :لللازم نحافظ على الهيبه
فراس:ههههههههههههههههه افففا ،من الان خرفنه ؟
سلطان:اعوذ بالله ،ماني خروف،امزح معكم بس مابي نضايق البنات مساكين خلهم مستانسين ،احنا الشباب نضغط بعضنا اوك بس البنات لا مب يتحملون مزحكم سامر سكر اذانه:مابنحس بتأنيب الضمير لاتحاول
سطام بضحكة :يلا بدوور وسامر
مشوا ثلاثتهم متجهين لسياراتهم
سلطان التفت على فراس: ماقمت !
فراس:والله مودي يالنسيب رررررررررررايق الف وماودي اعكر مزاج احد.
سلطان انرسمت بوجهه إبتسامة تبعتها ضحكة طويلة:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه
فراس:هههههه انت اكثر شخص فاهممممني
خالد:شفيكم تتكلمون بشفرات خاصه ؟
سلطان انتبه لوجه رائد الي ميت من الغيظ وانفجر من الضحك فراس:ههههههههههههههههه بس خلاص لاتضحك واجد اخاف على قلبك من الموت يا اغلى ننننسيب يقولوا كثرة الضحك تميت القلب
سلطان شغل جواله وإنهال عليه عدد كبير من الرسائل لحد ماعلق الجوال خالد:ماشششششاء الله ،من هاللي مايستغنى عنك ! والله اني اطفي جوالي واشغله ماحد يسأل عني الا رسائل شركة الإتصالات
فراس التفت على رائد :ههههههههههه الننننننناس مقامممممممات
رائد وصلت معاه الف ومشى تارك الجلسه بإتجاه سيارته
فراس وسلطان:هههههههههههههههههه� �هههههه ههههههههههههههه
خالد يناظر رائد:شففففيه الفريدو بعد ؟
عبدالله ناظرهم :طفشتوووووه ياعيال اللذين
سلطان:احنا ماقلنا يارائد اسمع بس يقول المثل الي على راسه بطحه يتحسس عليها خالد يأشر بصبعه على سلطان وفراس:الله الله ،اشوف الامثال كاثرة اليوم منكم انتوا يالإثنين !


سامر وسطام وبدر يطالعوا رائد الي مر من عندهم وركب سيارته ومشى بدون سلام وكلام
بدر:الله الشافي سامر:خلللللللللكم منه ييييلا انا تحمست لفكرة سطيمان والله ليجنوا البنات بدر:قويه ياعيال جالسين ياكلون ! بيدعون عليكم
سطام:ههههههههه يكبرون وينسون
سامر ركب سيارته :يلا ورا بعض
سطام:ههههههههههههههههه معزز انت
سامر مشى واشر بإيده
سطام ركب بجنب سامر :باااي يالطيب ب
در:هههههههههههههه الله عليك حافظ يالشرير
سطام يأشر قدامه :شوف راعي الدبابات السوداني الي هناك ،نطلب منه ونعطيه فلوس
سامر بقرف:استغفر الله عاد جان زين شي يسوى
سطام بضحكة:صرختهم برعب بس هذي تكفي تببببرد الخاطر
سامر :ههههههههههههههههههه والله انك نذل
سطام بتفكير:اممممم وعشان مايقولوا انه احنا ،نخلي راعي الدبابات اهو الي يقوم بالمهمه
سامر مشى بسرعه :حلللللللو ،يلا انت انزل اتفق معاه
________
الجوري جالسة ممددة رجولها بالارض ومعطيه جهة الشباب ظهرها وسهام منسدحة على رجولها سهام:يلا عاد كل وحدة تشيل الي اكلت فيه خل نقعد عدل انا والجوري متطرفيين
غفران:بنجلس ناكل على اققققل من مهلنا عشان مايقولوا لنا يلا نمشي نبي نسهر لصلاة الفجر سعدية:قطططع مازهقتوا ؟
سليمه:انتي فصخي نقابك جالسة لي كانك مع شلة شباب ،وسولفي معانا
ياسمين:صحيح خذي راحتك ،ترا الشباب مو حولنا عشان يناظرون جهتنا
الجوري:سيمو حبيبتي شفيك ما اكلتي ، تبين شي ثاني؟
ياسمين:ي عمممري بنت عمي من مساعه وإنت تحاتيني
شذى:طيب ليش ماتحاتيني انا بعد !
الجوري:هههههههههه مو مبين عليك التعب مثل سيمو فديتها
غفران وقفت:بغسل ايديني وبجي انسدح مكان سهام لان عرق الغيرة قام ينبض
سهام تهمس للجوري:خلصتي تجهيز للملكة
الجوري بحيا:يب
سهام:قولي لي شرايك بإخوي ، وسيم ؟
الجوري:وسيم ولا سامي
سهام:هه هه هه ظريفه ،يلا جد
الجوري:جد ولا عم
سهام ضحكت:ههههههههههههههههه سخيفه لاتضيعي السالفه ، عجبك ولا لا ؟
الجوري حركت اكتافها بمدري سهام قرصتها بإيدها : ماينوخذ منك لاحق ولا باطل
الجوري حطت إيدها مكان ما المها:احح عورتيني ،لانه اذا قطيت كلمه بالغلط ادري انك بتروحي بتصبيها بإذنه
سهام رفعت صوتها :ههههههههههههههههه ليه ماي ؟ امانه عاد والله مابقول له شرايك فيه بس اتطمن على مستقبل اخوي
الجوري:امممم طالع على اخته
سهام بضحكة:ماقدر علللليك وعلى اجاباتك الدبلوماسيه
الجوري غمزت لها :اعجبك
سهام :بس ترا سلطان يغلبك بالاجوبه الدبلوماسيه
الجوري:يصير خير مر من جنبهم راعي الدبابات وكل وحدة منهم جلست تعدل حجابها :حابين تستأقروا ؟
الجوري:لا الله يسلمك مانبي حاجة توكل
ميساء:خم دربك
________
رجعوا بسرعه سطام وسامر لجلسة الشباب ويراقبون السوداني الي اتجه لجهة البنات
________
السوداني:متأكدين ؟انا حاب ارزقك ساعدوني
غفران:اي خلاص روووح شوف ناس غيرنا
رمى عليهم شي وهرب بسسرعه بدبابه
غفران صرختت بقوة وهربت واهي تناقز من الخوف بعدها استوعبوا البنات الكائن الحي (جربوع) الي رماه عليهم واهتز المكان بصرختهم وتطايروا بسرعه سليمه بخوف واهي لاصقه بجوري وسهام وتبكي من الخرعه
________
انفجعوا الشباب التفتوا للبنات
سلطان وقف: شفيهم
فراس:بسم الله ! خييير ان شا الله شالصراخ !
سطام وسامر :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه خوووافات
بدر:الله ياخذكم من جد تخرعوووووا ترا !
سلطان ناظرهم بغضب : شتحسسسسسسون فيه امانة ! مشى عنهم
فراس بضحكة:شقووو طبببلة اذني
عبدالله وقف ولحق سلطان سلطان بس قرب منهم سهام تركت الجوري ورمت نفسها بحضن اخوها :بسم الله عليك
سهام ببكه:خوووفنا هالمقرف
عبدالله خاف على اخته الي واقفه جنبها وحدة ولا قرب منها شكلها اخترعت بقوة :جوري ،تعالي جوري مشت لعنده حطت راسها بحضنه بهمس:بقى يوقف قلبي من صرخة البنات ومن .... استغفر الله
عبدالله حس قواها خرت من الخرعه شد عليها بحضنه وبدأ يقرأ عليها المعوذات بصوت مسموع عشان تهدأ البنات سكتوا يسمعون له ترتيله بالقراءة أسرهم وهدأ روعتهم
ميساء بغضب :هاللعييييييييييين اوريه ،لو ندري ماقلنا له مانبي نركب ،صب رككككبنا والله طفتني ام الركب
البنات فجأة ضحكوا على طريقة ميساء بالتعبير كأنها شايبه:ههههههههههههههههههه� �هههههه ياسمين بتعب جلست بالارض وبهمس:حسبي الله ونعم الوكيل فيه
شذى:استغفر الله لاتتحسبي عليه ياسمين لاترجع عليك الدعوة مو ناقصه انتي،قولوا الله يهديه ويصلحه
عبدالله إبتسم ويكلم سلطان:بلاهم مادروا من الي مخرعهم
الجوري بعدت عن حضن اخوها:ميين
عبدالله :نقوول ؟
سلطان إبتسم:لا استر عليهم ، علشاننا بنات سامحوهم
سهام :لا وووالله ، قولوا من الي سوا هالمقلب السخيف عشان نرده له
سلطان:اوك خلاص ،انا الي سويته ،شنو راح تسوون لي ؟
غفران تهمس بإذن ميساء:احس بستفرغ كل الي اكلته استغفر الله
ميساء بهمس:مو محلل الي سوا كذا
حصه:عسساه....
شذى لطمت اختها على فمها:حصصه عيب مايدعون
فراس جاي لهم مع خالد:ضييييعت مستقبلك ياسلطان شوف بعض الناس كيف يناظرونك طحت من عينهم
الجوري لفت وجهها بسرعه (وتتتتتبن يافراس )
سلطان بضحكة :ياهووه انا امثل بس
فراس قرب من الجوري وناظرته بغضب ضحك:هههههههههههههههه
خالد :ها يلا مب تمشون ؟ انا جاني النووم
فراس: هذا جينا نتطمن على الشعب وناخذ رايهم نمشي ولا لا


فراس بضحكة واهو يشوف الجوري تناظره بحقد :ممكن سؤال
الجوري بحده :لللا
فراس بضحكة:يابخخخخخيلة تبخلين علي بجواب !
......:ههههههههههههههههههه
عبير:حددددك ظريف !
فراس طنشها واشر بإيده :يييلا شباب نلتقي باي
بدر بصراخ:يلا خووواتي ، وبنات عمتي معاي بعد يلا لانكم بنفس طريق
عبدالله يسلم على الشباب:يلا مع السلامه شباب ، تشرفت بشوفتكم سلطان:تسلم يابو فيصل
فراس:هيييي انا بوفيصل
سطام:رررراحت عليك ،اهو الكبير الحين
سلطان بضحكة:هههههه عادي ثنينكم بو فيصل
الجوري اشرت لعبدالله لما رجع عندها همست له : رشيد يروح مع فراس للبيت وانت تعال معاي بنوصل غفور وبنرجع البيت
عبدالله:اوك بس اعطي ابوي خبر عشان لايقلق
الجوري:رسلت له رساله
عبدالله:يلا اجل قدامي على السيارة
الجوري :وين امير ؟
عبدالله التفت لسلطان : سلطان وين امير ؟
سلطان :نايم سدحته بسيارتي
سطام بضحكة:طلع اخوي حنوون
فراس:ليه كان عندك شك فيه!
عبدالله:فروس اسبقنا للبيت مع رشيد
فراس:اوك ،يللللا شباب مع السلامه نلتقي على خير وحركوا كلهم مع بعض . . ________
في صبَاحْ جديدْ * °•*يوم الملكة*•°
الساعه تسع عبدالله وفراس دخلو على الجوري واهي توها ماخذة شور وواقفه قبال المرايه تنشف شعرها
عبدالله دخل راسه من الباب :ممكن ندخل ؟
الجوري ناظرتهم:دخلتوا وخلصتوا
فراس فتح الباب كله :صاير مؤدب حدك
الجوري:شمصحيكم ! ووين ريان ؟
عبدالله جلس على سريرها :ريان كافخها نوم
الجوري زعلت:يوم نطلع البر ماطلع معانا وامس لما سهرنا مع امي وابوي نام وللأن ماصحى احس فيه شي حالته مو طبيعيه
فراس:مشغول مع دار التحفيظ لاتوسوسي
عبدالله:انا رايي من راي الجوري احس ريان موطبيعي كانه فيه شي مضايقه فراس:خلاص خلوه علي اشوف موضوعه وخلونا بالمهم
الجوري:اوك ،شنو شعندكم جايين لي ؟
عبدالله:ماتبي تشوفي فستانك !
الجوري:اييي ابي وينه ؟ ع الأقل عشان اقيسه
فراس ناظر ساعته:اهاا بس لسا باقي وقت واجد
ناظر عبدالله :صح بو العبد ؟
الجوري ميلت فمها :صحيح انكم خمه ،انقلعوا زين!
فراس وعبدالله:هههههههههههههههه� �ههههههههههه
الجوري:جايين بس تحارشوني وانتوا من امس مو راضيين توروني إياه ،بس علم يوصلكم ويتعداكم ان طلع خخخخايس ويفشل وربي
فراس بضحكة:صدقققققيني انه يهبببببل يجننن ،تشكين بذوقنا !!
الجوري مسكتهم من اياديهم وطلعتهم برا الغرفه:لاتجون الا وقت بلبس الفستان يانذليين
عبدالله:افففا تطردينا !
الجوري بضحكة:انننقلع مع هاللي عالقة بلسانك
عبدالله :طيب إحنا اطيب منك في عند سريرك كيس فيه جوال جديد وشريحة جديدة الجوري :مشكوووووورين حبببايب البي كنكم تدرون اني ابي اكلم غفور
سمعت فراس يتحلطم:كانه ربي ماخلق غير هالغفران
الجوري بضحكة:سممممممعتك
فراس:هههههههههههههههه اقول احبك اختي
______
سطام كعادته واقف على راس سلطان وزاعجه
سطام:يلا يلا يلا يلا يلا
سلطان قام فجأة وصرخ بوجهه :انقققققققققلع عن وجججججهي ياحنه
سطام تخرع :بسسسم الله ،خرررعتني !
سلطان بصراخ :وانت اذيتني ! ممكن تذلف برا وتخليني انام !
سطام بصراخ مثل اخوه:للللللللا مابترجع تنام بس قوم اجلس معاي
سلطان غطا وجهه بإيدينه وبتعب:الله يخليك سطام مانمت طووول البارح ،شوف عيوني تعبانه ،تبيني اخرع الناس اليوم ؟؟
سطام ميل فمه:ترا بتتأخر ! ويكند اكيد الحلاق زحمه وثيابنا والغتر لازم نمر على المغسلة ناخذهم ، راح تلبس دقلتك السودا ولا البيضا ؟
سلطان اخذ جواله وشاف الساعه:جلسني لصلاة الظهر ويمدينا نخلص كل شي سطام اخذ جوال سلطان ووقت المنبه :بيرن جوالك وإصحي ،لاني بروح اجيب اقراضي وبسحب على اقراضك
سلطان رجع غطا نفسه ونام:احسسسسسن
______
فتحت جوالها وارسلت:عمي انا وصلت لمطار الدمام .. اتمنى للأن ماحد عنده خبر بجيتي حابه افاجئ الجوري واخواني حطت الجوال بشنطتها لما وصلت الرساله لعمها واتجهت على بوابة الخروج اول ماطلعت تنفست بقوة:اشتقت لهوووووواك يالسعودية ______
عبدالعزيز بالدوام جاه اتصال ورد:الوو
....:لسسسسسا بالدمام !
عبد العزيز حط إيده على جبينه:فراس! اعذرني ياخوي والله في مهمه خاصه مكلف فيها وإنضغطت هاليومين
فراس:عادي شدعوة ،اهم شي اذا حصلت فجة لاتقصر تعالل
عبد العزيز: بإذن الله
فراس:اوك مع السلامه
عبد العزيز :مع السلامه حط جواله على المكتب
زميله:يارجال لاتتعب نفسك كثير ،من امس وانت على هالحاله ،قوم روح بيتكم وارتاح وبعدها روح لمناسبة اهلك
عبد العزيز إبتسم:المشكه مو بالدمام بالحسا هالمناسبه
.....:اوووه عندك اهل بالأحساء ؟
عبدالعزيز :اهل زوجتي حساويه ، المهم يلا لاتقصر انت بالشغل رايح ارتاح اشوي واي اخبار جديدة خبرني اياها اول بأول ،مفهوم ؟
.....:حاضر سعادتك
اخوان بو فراس
عبد المحسن (بو بدر (اكبرهم) زوجته ام بدر(ليلى) عبد المحسن الاخ الشديد الملتزم الصارم لكنه قلبه حنون وعنده بدر 27 سنه اعزب يشتغل بشركة العائله ياسمين 24 سنه متزوجة شذى 20 سنه متزوجة متزوجين اخوان وساكنين مع بعض حصه 14 سنه دبدوبه وسمانه 7 سنين ام لسان طويل على حسب تسمية فراس لها
^^^^
وليد بو خالد زوجته ام خالد (صفيه ) متوفيه من 6 سنوات ربى ابنائه لوحده خالد 22 سنه اعزب يكمل دراسته مجبور من ابوه لانه كاره للدراسه مهمل لكنه ذكي (موارد بشريه) تسنيم 21 سنه مبتعثه تدرس ببريطانيا إدارة اعمال ميساء 19 سنه دلوعة ابوها
^^^^^
فيصل بو فراس
^^^^^
عبد الرحمن الجعدة 29 سنه ساكن بالخبر منقطع عن اخوانه واهله من 4 سنين من لما غضب عليه اخوه عبد المحسن وطرده من بيته بسبب طلاقه من بنت خالتهم بسبب عدم تفاهمهم
العصر بيت بو فراس يضج بفوضة اولاد اخوانه يسمع اصوات ضحكهم وسوالفهم واهو بغرفته لبس ثوبه وطلع من غرفته شافهم نازلين من الدور الثالث تسابقوا لعنده :هلا هلا ببناتي
شذى:هلا فيك عمي ،اشششششتقنا لك يالقاطع
بو فراس:ههههههههههه من الاكبر ؟
شذى:انت اصغر عمامي
بو فراس:ههههههههههههههههه لا في حمني اصغر مني ! .....:ههههههههههههههههه
شذى:حمني ماشفناه من 4 سنين وبعمرنا مانعتبره عم ي
اسمين:ماعليك منها عمي،شخبارك ؟
بو فراس بإستعجال :بخير الله يحفظكم ،تامرون بشي بطلع بروح الحلاق ووراي مشاوير ميساء:لا بس جوري مو راضيه تصحى ازعجناها وجلسنا يم الغرفه وجلسنا نسولف بس لاحس ولا خببببر ماهي راضيه تصحى ومقفله الغرفه
بو فراس طلع جواله من جيبه واهو يبتسم يدق على تيلفون غرفة الجوري:لانكم ازعجتوها ماصحت ،لو انكم مصحينها بهدوء كان صحت
شذى:انا ححححححححالفه أأذيها اليوم واجننها لانها طلعت لي قرووون بزواجي وخطوبتي ومقالبها فيني ما انسسسسسساها وخصوصا المسجل
بو فراس:ههههههههههههههه حاقدة بنت اخوي ؟وش سوت لك ؟
شذى صار وجهها احمر
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههه
شذى طنشتهم:مرة لما تجمعنا ببيت ابوي ومنصور جاي حطت بالمجلس مسجله ويوم مشى اخذتها وجلست تهدد فيني تسمعها البنات ،والبنات اخذوها غغغصب منها وسمعوها
بوفراس:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه ،صحيح ؟ اجل لاتقصرين فيها اخذي حقك يايبه ياسمين بضحكة:عمممممي ،بنتك !
مشى بو فراس:ههههههههه عادي،متأكد انكم ماتقدرون عليها ،بنتي تربيتي ........:هههههههههههههههههههه� �ه
بو فراس:يلا صحت صعدوا لها بالغرفه ،وإنتبهوا غرفة عبدالله فوق لاتطلعون بدون غطا ميساء قلب وجهها مليون لون لما سمعوا صوت عبدالله نازل :احم يالله
تغطوا البنات
بو فراس:انزل ياعبدالله
نزل عبدالله:لحظة يبه بجي معاك
بو فراس:وإخوانك ؟
عبدالله :سبقونا يقولوا قريب يخلصوا
بو فراس:على خير يلا اجل
مشوا لما طلعوا
حصه:هههههههههههه ميساء ،هذا الي عاجبك ؟والله انه ريون احلى منه
ميساء :مالت عليك ،خلي ريان لك يالبزرة ،شبي فيه صغير !
ياسمين بضحكة:هههههههههههه وش جالس يسوي لما دخلتي غرفته مساعه ميساء غطت وجهها:سكتي يرحم امك تفششششششششششلت ،افكرها للأن فاضيه هالغرفه وادخل على المسكين افجعه واهو جالس على الابتوب شكله يشتغل لانه الغرفه كلها اوراق
نزلت لهم الجوري على اخر شي:اي غرفه
التفتوا لها ياسمين:لللللللللللللا ككككان صحيتي ! امك تنتظرك من زمان تبيك تبدين قبلها ،شافتك ماجلستي بدأو فيها اول
الجوري لابسة بجامة برمودا مقلم ابيض واصفر وبدي اصفى وشعرها رافعته بعشوائية:توو الناس ! ليه مستعجلين ؟
ياسمين مسكتها من إيدها وسحبتها لفوق
الجوري بتعب:ياحلاتك وانتي اول امس تعبانه
ياسمين فتحت باب غرفة الجوري:حتى الحين تعببببانه بس شسوي اسمي البنت الكبيرة لازم اوقف على راس العنيدين مثلك عشان تخلصي
الجوري:جلست اخذت شور وسويت شعري ،بس تعبت ورجعت نمت
لولوه نزلت لما سمعت صوت ابوها واخوها بالصالة
لولوه:السلام عليكم
بو ناصر وناصر:وعليكم السسسلام
ناصر:اخببببارك لولو ؟
لولوه بزعل:مماشي حالي ،شفيكم رجعتوا بسرعه ؟
بو ناصر طنشها وشغل نفسه بجواله
ناصر:لانه اليوم الخميس بنرجع نداوم المغرب
لولوه:اهااا
ناصر:إلا صح يبه ،الدكتور سلطان هالكم يوم ماشفته !
بو ناصر إبتسم: اليوم ملكته واخذ إجازة
ناصر:اوووه ماشاء الله ماشاء الله ،الله يوفقه وعقبال كل العزاب
لولوه وكأنه انسكب عليها ماي ببببارد وقامت بسرعه متوجهه لغرفتها متجاهله لمناداة ناصر لها اخذت جوالها ودقت بسرعه جاها صوت شيماء المشغولة بعملها:هلا شفيك ؟
لولوه:إنتتتتتت إيش ياعدددددددديمة الفايدة ها !!
شيماء بعربجيه:هييي عاد الزمي حدودك وفهميني شفيك
لولوه:و وووووجججع اليوم ملكة سلطااااااان ياهببببله
شيماء بدهشه :اي سلطان !!
لولوه بصراخ:لاتتتتتتتتترفعين ضغغغطي
شيماء:كيف ! وماعندي خبر ؟ خواته ماتكلموا وعمتي ما قالت ؟
كملت:وبعدين ! واذا اليوم ملكته انا شبسوي !! ل
ولوه بقهر:الحين ابي كل المعلومات عندي صحيح ولا لا و من الي بيتزوجها ومن بنته وعنوان بيتهم بالتفصيييل الاكثر من الممل كل شي فاهمه ككككل شي عنها ،وإذا مانتي قد المهمه قوولي عشان ادبر غيرك لانه للأن ما افدتيني بولا ششششي
شيماء:انزين خلاص ،خليني واعرف بطريقتي الخاصه كل شي ،باي
لولوه سكرت بوجهها وكلام سلطان لسى بإذنها ونظرات الإستحقار منه بحقد:جنت على نفسها براقش عروسك يا حبيبي
________
شهق بقوة وفتح عيونه وابوه قدامه بيصحيه :لا إله إلا الله بسم الله عليك ياولدي ...تعوذ من الشيطان
سلطان غمض عيونه يهدي نبضات قلبه المضطربه ..
بو سلطان مد له علبة مويه : ها كيفك الحين ؟
سلطان يحس قبضه قلبه من الحلم :مدري ،احس بخوف اجتاحني
دخل عليهم سطام وباين عليه الإضطراب شاف وجه اخوه:اقول شفيه قلبي عورني ،اثاري نفسية توأمي مش ولابد !
جلس جنبه وحط إيده على كتفه :حلمان ؟
سلطان هز راسه بالإيجاب :احس قلبي انخلع من مكانه
سطام :تعوذ من الشيطان وقوم غسل وجهك سلطان وقف وطلع صدقه وحطها بصنوق الصدقات الي معود نفسه يجمع صدقات وبنهاية الشهر يفضيه
سطام بهمس:الله يمسح على قلبك ياخوي بهاليوم ويبعد عنك شر الحساد والعذال
سلطان رجع لهم واهو ينشف وجهه : كم الساعه ؟
سطام:لاتسئل عن الساعه توتر نفسك،بتحلق لروحك ؟
سلطان :اي ماتوقع يمدي اروح الحلاق اذا قريب وقت الأذان
بو سلطان ناظر ساعته : الحين 5 الا ربع
سلطان :اوووووووه لا لا مايمدي ،بروح اجيب ثيابي ..
قاطعه سطام:جبت ثيابك وشريت لك جزمه جديدة وضبطتهم الوالدة والبنات بخروهم وعطروهم ،بس باقي تحلق وتلبس بعد صلاة المغرب بنروح
سلطان إبتسم :حبيبي والله ،اخدمك بعرسك
سطام:ههههههههههه غصب عليك
________
ياسمين تناظر الجوري الي سرحانه بالمرايه:جووجو هالمسكينه من مساعه تقولك ترفع شعرك ولا تخليه نازل
الجوري:مدري
ياسمين قربت منها وحطت ايديها على كتوفها:متوترة ؟
الجوري حست انه اعصابها ارتخت من حركة ياسمين :ججججدا
ياسمين :طيب روقي ، اليوم لك عيشيه بطوله وبعرضه
الجوري إبتسمت وحضنت ايد ياسمين لها :تمنيت لو ربي يرزقني اخت مثلك
ياسمين : ي عمممري خلي كلامك المعسول لبعدين ،الحين وش رايك شعرك كله تفيره لك تفييرات عريضه عشان يبين طول شعرك ؟ احسن من نرفعه بتسريحة ويصير اووفر
الجوري التفتت :اممم اوك ،طيب والمكياج شرايك فيه ؟
ياسمين تناظر مكياجها :يههههبل والله
الجوري:مو متعودة احط اوفر كذا
ياسمين ميلت فمها :ببببنت فيصل ! وين الاوفر ترا كلها لون واحد ذا ! وكحله فرنسية عريضة بارزة لون عيونك
الجوري ناظرتها بنص عين:طيب ، فويرس وعبيد رسلوا لك صورة الفستان
ياسمين بضحكة:ههههههههههههههه لا صورو القماش بس وعبيد يقول تفكروا انه بننسى وبنرسل لكم الفستان كله !
الجوري:اوووووريهم بردها لهم حركتهم ،الا وين البنات !
ياسمين : الي خلصوا كشخه يعاونون الخاله ام فراس والباقي يكشخون وامي ومرة عمي ههههههههه بالحديقة جالسين ،عاجبتهم شمس اوروبا
الجوري:امممم سيمو ي
اسمين:هاا ؟ الجوري :شكلي حلو ؟انا حلوة ؟
ياسمين:يكفي انك بنت عمي
الجوري:ههههههههههههه الثقه
ياسمين:اهل سلطان مرة شافوا تسنيم ؟
الجوري:اممممم ماذكر
ياسمين :ههههههههههه الللله لو انها حاضرة اليوم كان اخليها تنزل عندهم ببنطلون وبلوزة وتفجعهم بيقولوا (عروس ! ونازله لنااااا كذا )
الجوري ضحكت من قلب:ههههههههههههههههههه لاتبالغي صج نتشابهه بس مو لدرجة انهم يخربطون بيننا
ياسمين:في اختلاف بلون العيون انتي عيونك عسليه بس إهي عيونها بنيه غامقه والله يخلي العدسات
الجوري:قسم اشتقت لها القاطعه
ياسمين:الله يرجعها بالسلامه ،عمي يروح لها بين فترة وفترة يقول عشان لاتزهق لوحدها هناك ومايقدر يظل هناك بعد عشان شغله
الجوري:ييييييارب انا بعد انقبل بالإبتعاث واروح نيوزلندا
ياسمين لفت وجه الجوري:امين يارب ،بس ثبتي خل تخلصي بسرعه ماباقي شي
الجوري:إن شاء الله
__________


ام فراس جلست بتعب :
ماخلصت الجوري ؟
شذى:شوفي احنا وانتي وامهاتنا كلنا خلصنا واهي وياسمين ماخلصوا
ام فراس:مافيني حيل اصعد واشوفها ماخلصت شي بيوقف قلبي ماباقي شي على اذان المغرب
ميساء:هههههههههههههه اسم الله عليك خالتي الحين احنا بنسوي هجوم على غرفتها عشان نلبس فساتينا وعلى مايوصلون المعازيم وبننزل
ام فراس:والعنيديين فراس وعبدالله ماهم جايبييين الفستان اشوفه اطمن ،خايفه يفشلللونا دق جوالها وردت:اللووو
فيصل:هدي اعصابك لاتنفعلي واجد !!
حنان:بسم الله وينك انت
فيصل بضحكة:عند الباب ،في احد يتغطى بدخل
حنان :معاك العيال ؟
فيصل:لا العيال موجودين بغرفهم جاو من ربع ساعه بس انا توني خلصت ورجعت حنان:اي ادخل مافي الا بنات اخوانك
دخل بو فراس وسكر الجوال طالع بنات اخوه :شفيكم مالبستوا ؟ بعد الأذان بيجون الناس !
شذى:ههههههههههههه عمي خلك مننا روح شوف بنتك اذا خلصت ولا لا
فيصل ناظر ساعته وانفجع :باقي ربع ساعه على الأذان ماخلصصصصصصت ؟؟؟ مشى عنهم متوجه لغرفة بنته شاف
عبدالله وفراس وريان واقفين جنب بعض وفراس يعدل غترة عبدالله الي بالموت ضبطت فراس:اووه واخيرا !
فيصل: خلصتوا ؟
التفتت عليه فراس:ايي خلصنا بس جالسين نعلم عبدالله يلبس الغترة ريان:هههههههه عبدالله اليوم بياخذ وضعية الآلي ككككاك
ناظره عبدالله بغيض
بو فراس بضحكة:لاتقول على اخوك الكبير كذا
عبدالله:كلش ماكو إحتتتترام
بو فراس:خلصت اختكم ؟
فراس رفع الفستان :لا هذا احنا بنصعد لها نشوف خلصت ولا لا
بو فراس مشى ولحقوه فراس همس لريان:لاتضيق خلقها
____
اميرة متوهقه بفستانها مو راضي يتسكر السحاب وراح تبكي من القهر :يممممممه دخلت امها بخوف :شفيك
اميرة لفت لها بطفش:الفستان مو راضي يتسكر
إيمان سكرته لها :خلللللصي عاد ابوك عصب واهو ينتظر
اميرة:لبسته اول ماشريته عدل ! بس مدري ليش صاير ضيق
إيمان:من اكل المطاعم الي مطيحين فيه انتي وعبد العزيز ! ظلي على هالحال لين يجي زواجك الا وإنت صرتي قد البالون
اميرة :وه وه بسم الللله عللللي
قاطعهم صراخ متعب:الللله ياخذ لكم هاازينه هاللللللي تجلسون عليها سنه بتفشلوني اخر واحد بوصل عند الرجاجيل
اميرة اخذت عباتها بسرعه ونزلت ورا امها بسرععععه :يلا يلا جيييينا
سلطان يناظر بنفسه بالمرايه وبإيده الشماغ والغترة دخل عليه سطام الي ريحة عطره سبقته وانتشرت بالغرفه :خلصت ؟
لف عليه سلطان واهو مبتسم وباين انه متوهق: شماغ ابيض ولا غترة ؟
سطام :انا اقول البس الغترة البيضا والبس الدقلة السودا المزخرفة بذهبي بتطططططلع لوئطة وربي
سلطان:ماني مقتنع بالدقله السودا
سطام:ياربي منك ،مع العوارض ياوووويلي ،انا ذبت عليك شلون الجوري سلطان ناظره بتص عين:سخيف
سطام:هههههههههههه ادري قديمه
سلطان: على ضمانتك ان طلعت مخيس اليوم ! ولا اقولك بالزواج راح يكون البشت اسود عشان كذا راح البس البيضا
سطام :حلووو بس يللللا ياربي منك استعجل سلطان ماباقي شي ، ابوي يبينا نروح معاه المسجد ينتظرنا سلطان لبس بسرعه غترته سطام لبسه الدقله
سلطان بضيق:والله حر
سطام مشى عنه:ماشفت احد بعيارتك
سلطان وقف :اووووه الاقراض ماحطيناهم بالسيارة
سطام :اسسسسستغفر الله ،قلت لك خللللصت كل شي وجهزت كل شي انا سلطان حضنه :حبيبي والله
سطام ضحك:ههههههههههههه كل شي بترده لي بعدين


و فراس جالس على الصوفا بغرفة الجوري وفراس وعبدالله واقفين وكل واحد يناظر الثاني خايفين من ردة فعل ابوهم عبدالله قرب من فراس وهمس بإذنه:ماتوقعت بيبقى وبيشوف الفستان
فراس بضحكة :عن نفسي مو خايف ،بيعجبه
عبد الله بطنازة:وووواثق حدك
ريان جالس على سرير الجوري وياسمين واقفه بعيد عنهم ينتظرون الجوري تطلع
ياسمين:كأنها طولت !
بو فراس يناظر ساعته :بببابا جوري يلا اذن بنروح نصلي
الجوري فتحت قفل غرفة التبديل :ياسمين تعالي
ياسمين ناظرت عمها بإستغراب وراحت لها
عبدالله :الله يستر
بو فراس رفع نظره لهم :اتمنى كل شي اوك
ريان :ماظن كل شي اوك من مساعه وهم يتهامسون يعني اكيد فيها مقلب السالفه ^^
بغرفة التبديل الجوري لفت على ياسمين ودمعها متجمع بعيونها ياسمين :ووووووواو ،احححححلى من ما تخيليييي بووووواجد وعلى جسمك واو لاحظت القهر بوجهها:شفيك ! ماعجبك ؟
الجوري طاحت دمعتها :توووب (لفت ) والظهر كله طالع ومن هنا مفتوح شوفي
ياسمين ناظرت الفتحة الي بالفستان من فوق الركبة :اجرب امشي قدام المرايه ،احس فاااضح هالفستان مابيييي
ياسمين كتمت ضحكتها:صراحة اخووووانك خطيرين
الجوري بكت:سخيفيييين إلا
ياسمين:اشششش لاتبكي لايخترب مكياجك
الجوري وقفت اتجهت على خزانة الملابس :مابي ببدله
ياسمين :للللا شنو تبدليه ! والمكياج ؟؟؟ الجوري :ويعني ! مع الحريم بجلس كذا بحاول ابلعها بس مع سلطان !
ياسمين:وش فيها اذا جلستي معاه كذا ! عادي يعني ترا ،بعد شوي بتملكون وبتكوني حلال عليه وحلال عليك !!
الجوري غطت وجهها بإيدينها:مانتي فاهمه قصدي ،اقصد شراح يفكر فيني ! اول مرة نجلس مع بعض وكذا لبسي ! صعبه والللله
ياسمين:
ترا بيصدع راسك الحين من البكا والقهر ،ووراك ليل شطوله معازيم ومجامله وبعدين بيدخل سلطان وبيلبسك الدبله والشبكة وبعدين بتجلسون مع بعض وبتدردشوا !! وفري ضغطك يعني لبعدين
الجوري تناظرها بعدم إقتناع ياسمين وقفتها قدام المرايه :شوفي شعرك على اكتافك وراح يغطيها وشعرك الباقي على ظهرك ،وشعرك طويل ماشاء الله مابيبين منه شي
الجوري:انزين والفتحة هذي ؟؟ هذي المصيبه
ياسمين:ترا انتي تبالغي والله ! احسها عاديه سكتت تفكر:اييي وانتي تمشي اكيد بترفعي طرف الفستان ،وانتي رافعته لميها بإيدك بحيث انه بس الساق الي يبين
الجوري تجرب وإهي تمشي :ضابط ؟
ياسمين:يب اهو ضابط بدون شي اصلا ياقلبي ،بس بنت عمي خجولة بزيادة
الجوري:جب
ياسمين ضحكت :هههههههههههههه
قاطعهم بو فراس واهو يطق الباب:شفيكم تأخرتوا فيه مشكله ؟
الجوري ضبطت شكلها قدام المرايه :لا لا بابا فتحت الباب ومسكت طرف الفستان وطلعت لهم
بو فراس إبتسم لما شاف بنته فراس صفر بحمماس عبدالله ارتاح :اوووه واخيرا طلعتي
ريان تعده ابوه وحضن الجوري
الجوري :يادب لاكان جيت بعد
ضحك ريان:عشان تقتليني يادلوعه بعدت عنه
الجوري:شرايكم
بو فراس باس راس بنته بحنيه :حبيبة ابوها قمر مضويي الجوري باست إيد ابوها التفتت على فراس وعبدالله :وانتوا لاتكلمونيييي عبدالله:ههههههههه ولل حقدت
فراس:غريبه ماقلت افا ..قرب منها :مابي وخر وخر مناك ان قربت بضربك يالنذل انت
عبدالله ضحك
الجوري :وانت معاه
بو فراس :شمسوين لك !
الجوري:يتسببوا بس
بو فراس: ناقصك شي
الجوري :شنننو ؟
بو فراس:بروح انا واخوانك المسجد ولارجعت اقولك
الجوري:امي وينها ! ماجات لي
بو فراس:هههههههههههههههههههه� �
ماتبي ترفع ضغطها لاشافتك مو جاهزة .....:هههههههههههههههههههههه ههههههههههه
بو فراس طلع من الغرفة مع اولاده :يلا خلك جاهزة ،باي
______
لولوه الي حابسه نفسها بقوقعتها وافكارها الشنيعة رفيقتها بالغرفة نورت شاشة جوالها بإسم شيماء ردت بدون نفس:ها شصار معاك ؟؟ شيماء:اتصلت امي على عمتي وسئلتها واكدت لها الخبر
لولوه كانت حاطه امل واحد بالمئة انه كذب لكنها تحطمت وجلست تبكي شيماء:من صجك انتي تصيحي علي سليطين !!
لولوه:اننننا حبيته واببييييييه لي بحقد كملت:ومممممن هذي ؟
شيماء: يمكن تعرفي ابوها ،رجل اعمال معروف بالشرقيه اسمه فيصل عبدالله... اسمها الجوري
لولوه سكتت تفكر
شيماء:وينك !
لولوه:وبيتهم قدرتي تاخذي عنوانه ؟
شيماء:شفففيك مطفوقه ،حبه حبه الناس ،اكيد سعدية بتعطيني عنوانهم بس صبري مو ورا بعض بعدين يشكون
لولوه :انزين خلاص انقلعي ،وحساب شغلك اليوم راح اودع لك بحسابك مبلغ محترم
سكرت بوجهها كالعادة :لازم ماكون غبيه واتصصصصرف بحذر قد ما اقدر علاقتهم بشينه ولا بجيمه لازم تنقطع من عرقها قطع تفكيرها صوت الشغالة واهي تطق الباب بإنجليزية ركيكة: Miss Lolwa your father Wants you.
لولوه:انزززززين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
دخلت ام فراس على الجوري بالغرفة والغرفة حوسه وفوضى من البنات :اششش بنات قصروا حسكم
طاحت عينها على بنتها حبست دموعها:ماشاء الله لا اصيبك بالعين ،حصنتك بالمعوذذات وقفت عندها وحضنتها
ياسمين:خاللللتي ارجوك بددددون دموع ،بنتك على طريف
ام فراس كفكفت دموعها:لا شاطرة مب تبكي وتخرب شكلها اميرة:هههههههههههههه خل تخرب شكلها بالصياح ويسيح الكحل والله مانعدله ونخلي سلطان يتخرع
....:هههههههههههههههه ام فراس ناظرت الفستان :دوري اشوف الفستان عدل
الجوري دارت ام فراس بضحكة لما لاحظت فتحة الفستان الطويلة :ملللاعيييين الخييير ! عشان كذا مو مورينك الفستان
الجوري :نحاسه
ياسمين:ضبطنا الوضع بشعرها ،الوضع عادي صح ؟فتحة الظهر والاكتاف بس عاد قصة الصدر مانقدر نتصرف فيها هههههه زين مني فكرت بذيلي
ام فراس:عادي حتى لو ماضبطتوه ،الفستان جممممميل
شذى:لللا فهموا انتوا ليه مو فاهمين ،الجوري عادي تلبس كذا وازيد قدامنا قصير وبلايز والظهر اشوي باين وتوب والخ بس اليوووم اهي مستحيه من سلللللللللطان (مدت الإسم عناد) ههههههههه شذى بإسترسال:الفستان خطير حيل وجريئ ،بس لو انا مابستحي لو بلبسه (كملت بضحكة )كان خليتيهم يختارون لك فستان خالتي ،بدال فستانك هالمستتر(فستان حنان كان لحمي ومليان شك وكريستالات سودا ،جهة بكم طويل والايد الثانية عارية ، وشعرها رافعته بشينيون بسيطة جدا وراقيه ) والله انه عمي بيخق عليك اليوم لو مخلية الفستان عليهم (الجوري متوترة ولا فيها حيل تناكش شذى لانها من جات واهي تحاول توترها ولا اي احد ابدا بس توزع ابتسامات)
ام فراس: البس شي يناسب عمري
اميرة:عمتي انتي مو شايبه !
ام فراس بضحكة:عمتك مو بنت عشرين
قاطعتهم سارفاتي:ماما هنان ، هدايا وين فيه يحط ؟
ام فراس واهي حاطه ايدها على كتف بنتها:دخليهم هنا هم للجوري سارفاتي دخلت اول صندوق كبير عاونوها عليه البنات
الجوري تناظر بإستغراب: من مين ؟
ام فراس ابتسمت لها:من سلطان واهله
الجوري :وصلوا ؟
ام فراس :اي من مساعه وصلوا بس تأخر عليهم الشيخ ،سميه من جات واهي تسئل عنك وسهام جات بتصعد ومارضت لها تقول لهم :لاتوتروا مرة ولدي بعد مايخلص الشيخ كتب الكتاب بتنزف لعندكم وجلسوا معاها لين تشبعون
الجوري ابتسمت وتناظر الهدايا الكثيرة :ماكان فيه داعي لكل هذا ! كلفوا على نفسهم
ام فراس بضحكة:هههههههههههه اكلتني ام سلطان لما قلت لها كذا بغت تزعل لاتسمعك
ياسمين بصراخ واهي تشوف البنات بدأو يحوسوا بالأقراض:هههي راعية الهدايا مافتحتهم ياملاقيف
ميساء استحت من زوجة عمهم الموجودة حكت راسها بغباء:احم ،بس جانا فضول نشوف وش فيهم
ياسمين:الله يفشلكم ،يمكن خوات سلطان يصعدون هنا فشله يشوفوا الهدايا مفتوحه،بيقولوا ماصدقت على الله فتحتهم هالبنت
حصه:اووووف شالتعقيد ،انا ابي اشوف هذا الصندوق المغلف بالورد وش فيه ،ثقققيل
ام فراس:بكرة بتتغدون هنا وتعالوا فتحوهم وشوفوهم ،لانه صج فشله اذا بتفتحوهم الحين
ام فراس تذكرت اهي ليه جايه هنا فتحت العلبة الذهبيه وطلعت منها عقد ذهبي ناعم على شكل دائرتين متداخلين يتوسطهم فص ليلكي لبستها اياها :ابوك قال لي البسك وياها
الجوري بإعجاب:جدا جممميلل

ياسمين لبستها الحلق :والله انه عمي ذويييق وعيال عمي خطيييرين ،كمملت معك ياجوري

......:هههههههههه دق جوال ام فراس :هلا ؟ اووك يلا يلا هذا انا واهي بننزل لغرفة الطعام الي تطل على المجلس ،باي
ام فراس:يلا
الجوري كلمت اميرة بإذنها وعطتها الجوال اميرة:اوك
مشت الجوري لاحقة امها وتقرأ الاذكار تهدي نفسها
_____
بمجلس الرجال بصدر المجلس بو فراس وبو سلطان يتوسطهم المأذون على حسب ترتيبهم :بو سلطان سلطان الجد(بو عادل) متعب مروان واحد على جهة بو فراس : بو بدر ،بو خالد ،عبدالله، فراس، بدر ،خالد ،ريان ، والبقيه اصحاب بو فراس المقربيين وابناء عمومته
بو عادل:إلا وين عادل ؟
متعب:اتصلت عليه قال لي انه على وشك الوصول
المئذون :حابين تنتظرونه ؟
بو فراس :لا تقدر تبدأ ياشيخ
فتح جواله بو فراس :رائد قريب يوصل اكيد مع ابوه ،نفذوا الي قلت لكم عليه ،مفهوم ؟
وصلته بعد ثواني رسالة:مفهوم طال عمرك
____
سكر الجوال رعد ورفع راسه لما انتبه لصوت بو رائد بو رائد يكلم زوجته وبناته:شوفوا زحمة السيارات ،كل وصل إلا انتوا !
ام رائد :حصل خير خلللاص عاد ياعادل ،لازم تسويها قصه !
بو رائد بنرفزة دخل :لابارك الله فيكم مشى عنهم بسرعه :ماني منتظر ولدك لاجا يدخل
منال همست لامها : جناني ابوي ترقص قدامه لاتردي عليه
ام رائد مشت مع بنتها
رائد وصل عند البوابه الا الحارس سكر البوابه :لو سمحت ،انت ممنوع من الدخول
رائد يناظره بإستفهام أشر رعد بإيده وجات سيارة مسرعه ونزلوا منها إثنين الاول مسك إيدين رائد لورا والثاني ربط عيونه تحت مقاومة رائد لهم ،لكن ماكو فايدة ،جسمانيا اقوى منه
رائد بصراخ:إتركووووني
رعد: ودوه للمكان الي قلت لكم عليه
.......:حاضر ركبوه ومشوا تحت سب وصراخ وقهر رائد
ـــــــــــــ
عبد العزيز وصل الأحساء لكن مايدل البيت ناظر ساعته :ماقدر ادق عليهم ،اكيد مشغولين اتصل على اميرة ردت عليه:جيت ؟
عبد العزيز:وصلت بس ماجيت ،مادل بيت عمتك
اميرة:افتح واتس اب راح ارسلك الموقع وتعال
عبد العزيز :خلصوا ؟
اميرة:مدري من شوي نزلت الجوري
عبدالعزيز :ان شاء الله الحق عليهم
اميرة تذكرت:اييي صح شوف ،في حرس على البيت يمكن مايخلونك تدخل
عبد العزيز قطب حواجبه :ليه قصر السفير على قفله ؟
اميرة :ههههههههههههههههه لاتتطنز مع وجهك
عبد العزيز ابتسم :دوم ان شاء الله هالضحكة
اميرة واهي ترسل من جوال الجوري :معاك ياقلبي
عبدالعزيز:اوك يلا رسلي الموقع وانا بكلم فراس يطلع لي ويدخلني اميرة:باي
_______
بالمجلس قام بو فراس متجه للباب الي يودي على غرفة الطعام للضيوف كانت الجوري وامها بهذي الغرفة عشان توقع على العقد

اخذت القلم من ابوها بإيد مرتجفه ووقعت حطت القلم رفعت راسها شافت تعابير ابوها واحتارت ابتسامته فرح بس دمعته شنو حضنها ابوها:ربي يكتب لك بكل خطوة توفيق
الجوري ضغطت على ابوها بحضنها
ام فراس تبي تلطف الجو تدري بشعور فيصل شنو الأن وحيدته وصديقته ودلوعته كبرت وراح تصير ببيت وعهدة رجال جديد ،خايف مايتفاهمون ،يعرف بنته شقد صعبه مثله :ييييلا بس اترك بنتي
فيصل بعد بضحكة:مبروك
حنان حضنت الجوري:الف مبروك ياأمي ،ها السنه الجايه بهالوقت ابي يصير عندي حفيد
فيصل واهو عند الباب بيطلع ضحك بقوة:شدددعوة
الجوري تفشلت وقلب وجهها الوان من ضحكة ابوها :مممممماما
حنان بضحكة:هههههههههههه ابوك فهمه خربان مو انا
الجوري غطت وجهها :ماحط عيني بعين ابوي مرة ثانيه خلاص
حنان :هههههههههههه يلا امشي فتحت الباب حنان وإستقبلتهم زغاريد النسوان وفرحتهم البنات واقفين قريب من الباب اول ماطلعت الجوري حضنتها سهام بحماس:عمممممممممري واخيرا صرتي حرم اخوي الجوري بضحكة همست بإذنها :نسعتي فستاني بحضنتك رفعيه من ورا قبل لاتوخري
سهام :ههههههههههههه ،شفته ماسك قلت ماراح يطيح
شذى:حسيت اني بولد وانا واقفه انتظرك تطلعي ، ماصارت ! تشاوري القلم توقعي ولا لا
......:ههههههههههههههههههههه� �
حنان:ميساء حبيبتي شغلي الزفه عشان تدخل الجوري

ميساء بخجل:من عيوني حنان:يلا حبيباتي كلكم دخلوا داخل عشان تستقبلوها وجلسوا معها
البنات:إن شاء الله
مشت حنان ولحقوها البنات لما بدت الموسيقى دخلت الجوري وأستقبلتها ام سلطان :الف مبررررروك يابنتي
الجوري بخجل:الله يبارك فيك خالتي
ام سلطان:لا كذا تزعليني منك ! ،انا من اليوم ورايح مثل امك ناديني يمه الجوري إبتسمت لها
________

غفران في صالة بيتهم رايحه جايه تنتظر بسام سعاد (ام بسام) وهي جالسة ع الكنب تأكل أمير: بسس ي غفران جلسسي دوختي راسي غفران بقهر: يممه شووفي الساعة ككم للحين ماارجع تتأخرررت
ام بسام: دقي عليه لاتظلي كذا تووتري
غفران رمت جوال بسام ع الكنب: شلللون ادق وحضرته مخلي جواله هنا ام بسام: انا لله مايترك هالعادة
أمير: افاان انا بلوح معاس سح؟
غفران بصوت واطي:اوهوو فاضيه لك انا بعد
أمير:الوح ابس الحوه؟(اروح البس الحلوة)
غفران: لا لا اموور حبيبي بروح يم المرة انت تظل يم الماما
أمير: الا الا انا بلووح
غفران:افف خل هالسحنه اخوك يجي بعدين يصيير خير
أمير انسدح في اﻷرض يصيح ام بسام قامت اخذته: زيين كذا صيحتيه ! غفران: ماقلت له شيء بس هالبزر دلووع اعوذ بالله وووينه ذا لو رايحه مشي اصرف لي انفتح الباب :اي والله كان رحتي سوي رياضه
غفران التفتت للصوت: بسسساام لاتدخل لاتدخل اوول ودني
بسام جلس ع الكنب يفصخ جوتي الرياضه: ويين بعد؟
غفران: ييياااربي مو كني قايله لك قبل تطلع
بسام: ايي مانسيت بس ماني فاضي لك بقوم اتروش وبجهز الليلة عرس اخو صديقي
غفران بأنفعال :لااا والله اححلف عاااد ترا قرريب مافرقت هالدقيقه اللي بتوديني فيها اخخلص قوم من سنة انتظرك ع الفااضي
بسام ببرود: عادي انتظري وكنه قريب روحي مشي
غفران: والله لو ابوي يسمح لي اروح مشي كان رحت ماتعطلت عليك بس يخااف على بنتته تطلع لوحدها مو زييك مماالت
بسام :اههاا زين شكرا ع المعلومة
ام بسام بعد مانيمت أمير: ماتخلصوا انتي وياه من هالهواش كل مرة بتطلعي هالسالفة
بسام: والله هي ربعها ومناسباتهم ماتخلص ماني ملزوم فيها جيبو لها سواق
غفران: ممماابي سواق وسم بأسم الله لاتصيب ربعي بعين خلهم يتهننو بعدين يعني مابغيت تسوي سالفة الا لمما صارت المناسبه حق الجووري نذاله تبي تقهرني
ام بسام : غفران تككلمي عدل ماتعرفي الا تصارخي وش هاﻷسلوب غفران تجمعت الدموع في عيونها : بس احين بتقلبوا السالفة عليي بتطلعوني انا الغلطانه اصلا مابي ارووح لحد يوديني ماني محتاجة كرمكم اللي يطلع بالمذله... وراحت ركض غرفتها
^^^
ابو بسام دخل البيت: بسم الله شفيكم صوتكم طالع لي برا
بسام بتطنيش: يعني من اللي يصرخ غير غفير
ابو بسام: وينها فيه؟ ماراحت لصديقتها؟
ام بسام: هذه في غرفتها ظلت تقول لبسام يوديها ومارضا وعصبت وقالت مابتروح
ابو بسام :وش عندك ي بساام ؟
بسام حك راسه :احمم بس شسمه مشغول
ابو بسام: ماشاء الله ومن العصر لي المغرب في الملعب ماشوف شغلك عن لعبك شيء مستكثر على اختك كم دقيقه من وقتك!
بسام: لا شدعوة بس كنت ابي اجهز بعدين وانا طالع عادي اوديها
ابو بسام: وبما انك عادي توديها ليش تسوي هالفوضى لازم تقهر اختك يعني
بسام: مو قصدي اقهرها بس هي ملفقه والله يبه لاتسحن عمرك سخيفه ماسويت شي لاتدافع عنها ترا بيزيد دلعها وبتتكبر علينا
ابو بسام بعصبيه:بتعلمني شللون اربي بنتي هذا اللي ناقص انت مدري شلون بأمنها عليك بعد عيني
بسام نزل راسه: محشوم عمرك طويل يالغالي
ام بسام : اسم الله عليك لاتقول كذا
ابو بسام: اسمعني زيين ي بسام تراني ما ارضا على بناتي احد يقهرهم او يكسر بخاطرهم سوا انت او غييرك متى بتحس بالمسؤليه يعني منتظرني اودع هالدنيا عشان تحس ترا الحياة مو كلها لعب وهياته مع الشباب بكرا بتتزوج وبيصير عندك بيت عود نفسك من احين وخل عندك وقت لغيرك وقوم يلا ي المشغول خلص شغلك اختك انا بوديها
بسام باس راس ابوه:ان شاء الله
ابو بسام التفت لسعاد: بدخل اتروش ع السريع روحي قولي لغفران خلها جاهزة حتى انا بمر ببارك ﻷبو فراس مايصير ارد عزيمته
سعاد(ام بسام): اوك لاتتأخر ...
ــــــــــــــــــــ
ام بسام طقت باب الغرفة ماجاها رد دخلت شافت غفران منسدحه ع سريرها ومغطيه وجهها باللحاف وتبكي جلست عند راسها : غفوور قومي حبيبتي لييش الصياح هذهو ابوك جا ينتظرك بيوديك
غفران:مابي مابي مابروح مكان خلوني بنام
ام بسام شالت اللحاف عن وجهها: جلسي اشوف عفستي روحك تورمت عيونك
غفران:اي خلاص انعفست شيوديني قولي ﻷبوي يروح اصلا مداها دخلت لريلها
ام بسام : كلمت امها وقالت توهم مخلصين العقد وبيجلسوها يم الحريم يلا قووومي اذا بتلحقي عليها
غفران جلست: بس
ام بسام قاطعتها: بلا بسبسه -اخذت منديل من على الكمدينه - تووني مساعه فرحانه اقول بنتي كبرت قامت تحط لها مكياج بنفسها وشحلاته تقومي تقلبي وجهك ساحة تفحيط
غفران: من السحنه بسيم مالت عليه
ام بسام:خليه عنك قومي طلعي المكياج اللي حطيتي منه حتى الروج اكلتيه
غفران فتحت درج التسريحة: هذهم
ام بسام: وش ذا الكيس اللي جنب التسريحة؟
غفران:ها!وين؟ ووويي هدية الجوري نسيت مانزلتها مساعه
ام بسام:هههههههههه شف مستعجله اهم شي تبي تروح وبس كان نسيتيها وجلستي تدوري احد يوديها لك
غفران: اي اهم شيء اكوون معها واشاركها فرحتها مو مهم الهديه اعطيها اياها في اي وقت
ام بسام بمزح: طيب طيب ماباقي الا تقولي لنا شعر فيها غفران:ههههههههه ماعليه تستاهل
انطق الباب:ها ادخل؟
غفران راحت ركض وفتحت الباب:هللااا بابااا يلا جههزت
ابو بسام: هههههههههه بسم الله يعني ما تستقبليني في غرفتك؟ ما ادخل شوي؟
غفران حكت راسها :امم هو ذاك استقبلك
ابو بسام:اجل وخري عن الباب
غفران مسكت يده:لا لا مو احيين احين بنروح بسسسرعه
ام بسام جابت لها اغراضها:اخذي و انتبهي لنفسك
غفران باست امها ع خدها:شكرا ماماتي حبيبتي يلا ببااي
ــــــــــــــــــ
بيت ابو فراس -مجلس الرجال- الشباب جالسين في جهة والرجال في جهة
بدر ضرب سلطان ع ظهره:مببررروك مبروك منك المال ومنها اليهال سطام:وووجعع كسرت ظهر اخوي ،خلاص ماراح يجيب عيال سلطان:احيين كم صار لك تهذر ومسوي قلق¿توك تتفرغ تبارك ع العموم الله يبارك فيك الفال لك
بدر رفع ايدينه: آممممييين وعقببال هالتماسيح كلهم
سطام : اولا ماراح ارد على تماسيح لانه ماحد تمساح وانت موجود ياشيخ التماسيح ثانيا انت العانس بيننا كلنا يالشايب تزوج وبإذن الله قريب باخذ شيخة البنات
....:ههههههههههههههههههههه
سامر:اقوول بدر ماعندك خوات تفكنا من حننة سطام على شيخة البنات ؟ بدر عدل جلسته :احمم لﻷسف مانال الشرف في اني اكون نسيبه اللي بقو صغار عليه
سطام بتمثيل يستهبل:لا لابدر تككفى ترا عممري كله مابتزوج مابي غيرك نسيب
قاطعهم عبدالعزيز داخل عرض يكلم سلطان:انت من صجك جالس مع هالبزران ،اغتنم الوقت وقوم ادخل عند عروستك ،هالمبزر مامنهم منفعه عبدالله بضحكة:على طاري العروس ،اقول ماوصيييناه على اختنا اسمع يابونسب
فراس: استريييح عبوود احين الوالد مابيقصر
جاهم صوت ابو فراس:سلطاان تعال
الشباب انفجروا من الضحك:ههههههههههه
عبد الله : ماشاء الله كننه سمعنا
فراس: هههههههههه مو قلت لك
سامر:قوم قوم جاك المووت ياتارك الصلاة
بدر:مسكين الله يعينك
سلطان: سكتو بس حسستوني رايح لعزرائيل
سطام مسك يده يقومه وياه: خلهم عنك عذال عذال يلا تعال
بدر:احننا عذال ي النذل
سامر: ي هوو تعال سطام مايبوك لاتقط وجهك
بدر:ترا ماعنده بنت ثانيه يزوجك لاتسوي روحك طيب اشوة عمي ماجاب الا بنت وحدة
سطام سحب سلطان و مشى وما التفت عليهم ف
راس: هههههههههههههه سحب عليكم
__
سلطان قرب عند ابوه وبو فراس:امرني عمي بغيت حاجة
بو فراس:ماتبي تجي معاي ؟
سلطان: ع الموت معاك ،وين ماتروح
بوفراس ابتسم :تسلم ياولدي (نادى بصوت عالي )فراس عبدالله ريان ،لحقوننا
الشباب صارخوا بحماس سلطان ابتسم على صراخهم ولف وجهه عنهم (مجانيين) فراس وقف على يمين سلطان وعبدالله على يساره وريان جنب ابوه
بو فراس واهو رافع جواله لإذنه:خيير !حراس شخصيين واقفين كذا ريان:هههههههه
بو فراس يكلم جوال:هلا ،اي خلي الجوري بعد ما ادق عليك تطلع لنا بالحديقه
__
دخلت وتوجهت على طول على دورات المياه وفصخت عباتها طالعت نفسها بالمرايه وابتسمت بانت الغمازة على خدينها تذكرت الجوري لما كانت بأولى ابتدائي واهي بثالث وكانوا بنفس المدرسة وتعودوا ثنتيهم كله مع بعض ^^
الجوري بضحكة :اهم شي
تسنيم تناظرها :والله جد ماحس بدرجة التشابهه بيننا مثل مايقولوا الجوري تأشر على خدها الايسر:انا فيني غمازة وحدة انتي فيك ثنتين تسنيم:لللا بغض النظر انت لونك جذاااااب اكثر مني الجوري ميلت فمها:شحلاتك لا انا احلى منك ولا شي بس عقلك يخربط عليك تسنيم:هههههههههههه حلفي !
_____
رجعت للواقع واهي تبتسم واهي بالغربه حست بس شقد تتشابهه اهي وبنت عمها (يمكن لاني مشتاقه لها تخيلتها بنفسي) ضبطت شعرها الي لنص ظهرها كانت لابسه فستان قصير دانتيل اسود بنفسة بسيطة ناظرت روحها للمرة الاخيرة بالمرايه وطلعت من دورة المياه داخله للصالة الداخليه طاحت عينها على الجوري الي جالسين عندها البنات مشت واهي منزلة راسها (ياربي ماينتبهون ،اول بفاجئ جويري) لحد ماوصلت مقابل الجوري ^^
الجوري تناظر الي وقفت قدامها ومغطيه ملامحها بغرتها شهقت لما رفعت البنت غرتها عن وجهها ووقفت :تسسسسنيم
البنات لفوا كلهم على تسنيم ومتفاجئين بوجودها تسنيم حضنت الجوري والجوري واقفه ومصدومه مو مصدقه :سمممميمين يالدبببببببه تسنيم:يالخخخخاينه تتزوجي قبلي !
الجوري:هههههههههه نصيبك تتزوجي بعدي مو ذنبي
تسنيم:الف مبروك حبيبتي
سلمت على البنات كلهم وعلى زوجات عمانها ووصلت عند حنان : الحمدلله على السلامه يابنتي ،شخبارك ؟
تسنيم :بأفضل حال ،ها عجبتكم المفاجأة ؟
حنان:ههههههههههه خوش مفاجأة ،ابوك وعمامك عندهم خبر ؟ تسنيم:نووووب ولا احد عنده خبر ،بس حمني عنده خبر
حنان سكتت بعدين سئلت :شخباره ؟
تسنيم بضحكة:سئلي الجوري !
حنان :شمعنى ؟
تسنيم:لانها اهي الي كله تتواصل معاه ،واهو الي قال لي انه لازم انزل للسعودية عشان احضر لبنت اخوه الجميلة
حنان:تسوي روحها ماتدري عنه ! اذا جبنا طاريه
تسنيم ميلت فمها :يمكن خايفه يوصل خبر لعمي عبد المحسن اننا نتواصل معاه للأن
حنان:خلاص خلاص روحي عند البنات ،مايحتاج نضيق خلقنا بطاري عبد المحسن وقوانينه
ضحكت تسنيم من قلب
حنان ابتسمت :دوم روحي عند البنات يلا تسنيم راحت عند الجوري وجلست جنبها :شعندك فاصخه !
البنات بوقت واحد :تسننننننننيم
تسنيم تناظرهم:بسم الله شفيكم
ياسمين بضحكة:بعدين بعدين حبيبتي تعرفي كل شي
تسنيم :الا ميساء وينها ؟ ماشوفها
شذى:اختك منشغلة بالزفات والاغاني ازعجتنا بس ،لو يطفوهم احسن الجوري:عشان الحريم يسمعون سوالفك وتفشلينا .......:ههههههههههههههه
حصه بضحك:اين الجبهة ؟
البنات:ذهبت رحلللللة هههههههههههه
شذى تناظر الجوري:زين كذا ؟
الجوري ضحكت:انتي الي جبتي الكلام لنفسك
جاتهم سهام :ياحلوة اخوي بيدخل
الجوري بمزح :حياه الله
سهام :تققققول لك امك اهي بتلبس عباتها وبتطلعون برا بالحديقه ييييلا عشان تشوفي سلطان مدري سلطان يشوفك
الجوري بلمت :ها
سهام ضحكت ومشت عنها:هههههههههههه مفهيه
___
غفران نزلت بسرعه من السيارة :اوك انا اشوف لك الوضع اذا دخلت واقولك بو بسام :انتظرك لاتتأخري
فتح الحارس لها الباب،تعودوا عليها وحفظوها مشت بخطوات سريعة بالحديقة :ياربي ياربي الحق عليها
دخلت فصخت نقابها وحجابها ،شافت المكان فيه الكل بس ؟ الجوري وينها ؟ وامها
انتبهوا لها البنات شذى تأشر لها وبصوت عالي :غغغغغغفران
مشت بسرعه لعندهم وبقهر:ويييين الجوري
ياسمين :شفففيك !
غفران جلست وعيونها مليانه دموع وماردت عليهم
ميساء :غفففران ،توها الجوري طلعت مع عمي برا من الباب الخلفي للحديقة
شذى:تعالوا صج ليش ماجلسوا بالجلسات الي قدام
ميساء:ياغبية مجلس الرجال يطل على الحديقه من هذي الجهة ،وعشان اذا جاو الناس شلون يدخلوا!!
شذى بغباء:اهاا
ميساء كسرت خاطرها غفران :قومي لبسي نقابك بنروح لهم يلا
غفران وقفت :جد ؟
ميساء :لا عم !
غفران حضنتها :عمممممممري ،احلى وحدة فيكم ميساء
جاتهم تسنيم ،وغفران وميساء متجهين للبوابه الخلفيه تسنيم تناظرهم وتسئل البنات :مين هذي ؟الي مع ميساء
ياسمين:اذا تتذكري الجوري كله تهذر لنا على صديقتها غفران هذا اهي ،بس انتي مامرة شفتيها ،معاها من زمان تدرس
تسنيم بتفكير :مدري ماذكر
ياسمين بطفش:مولازم
تسنيم انصدمت حصه:ماعليك منها ذي منفسه من قربت ولادتها ......:ههههههههههههههههههه
___________
غفران مع ميساء شافوا حنان وعبدالله والجوري والجوري اشوي وراح تدخل نفسها بكتف عبدالله يمشون وفي الجهة الثانيه واقف بو فراس وفراس يصور وريان ميساء بهمس:ياعمري جويجو بتموت من الحيا
غفران:ودي اناديها قبل لاتوصل عنده
ميساء:لا لا ،هي بالموت طلعت خل توصل عنده مسكين هههههههه شوفي شوفي مسكين رقبته بتنكسر من كثر ماهو منزلها
غفران: هههههههههههه مدري ليه احس وجهه مألوف لي كاني شايفته من قبل
انتبهت لهم حنان ورجعت لهم تاركه الجوري غفران سلمت عليها حنان :مين ؟
غفران:خاله انا غفران
حنان:تووووو الناسسس!! قلت بتجين اول وحدة ،شفيك تأخرتي ؟ غفران:اتوقع حفظتي معاناتي ياخالتي ،بسام وملاقته
حنان:ياقلبي ،ماجات امك؟ ولا خواتك ؟
غفران:تعبانه وماجات وابوي جا وييييييييييي ابوي نسيته على الباب حنان:ههههههههههههههه لحظة لحظة اكلم بو فراس والعيال يروحوا له ،وجهه مو مألوف على الحرس يمكن مايدخلوه لوحده
دقت على بو فراس:فيصل بو فراس جا عند الباب ،طلعوا له انت والعيال وعشان تجي ام سلطان وبناتها ،اوك يعطيك العافيه ،ههههههههه كيفك تفلت منها بطريقتك انا بروح انادي ام سلطان وبناتها سكرت:يلا تعالوا معاي
ميساء بمزح:اييييوة ! عمي يطلع لبو بسام وانتي تدخلي داخل واحنا نلحقك !! والله تقتلكم الجوري
حنان تذكرت وضحكت :هههههههههههههه
غفران:شحقى مكشخين المكان بكراسي مناك ،انا وميسو على قيلة الجوري بنروح نجلس يمهم
حنان مشت:طيب طيب
سطام واهو يحط جوال سلطان بجيبه:يبه ،بنروح انا وسامر مشوار ضرورييي جدا جدا وبنرجع
بو سلطان :حق شنو ؟
سطام :حابين نطلع نشتري لسلطان هديه وكذا ونحطها بغرفته وبنرجع مابنطول
بو سلطان:مايحتاج ترجعون ! خلاص
سطام باس راس ابوه واشر لسامر وطلعوا وركبوا سيارة سامر
سامر :ها وين ؟
سطام :هههههههه
اكيد على الإستراحة حق الشباب ولهان على جلساتهم سامر:ههههههههههههههه اكتشفت انك اكبر كذاب
سطام :ههههههههههههههههه تسلم كلك ذوق
دق جوال سلطان طلعه سطام واستغرب من الإسم (إزعاج) رد :الوو
ببحة بكا واضحة بصوتها:خلاص ملكت؟ صرت لها وصارت لك ؟ شفتها ولا لسا ؟ حلووة؟ رددد لاتحرق دمي انا داخلييي نار غيييرة رجعت تبكي بصوت واضح وتمتم بكلام مافهمها سطام من بكاها لحد مانقطع الخط سطام يناظر الجوال بصدمه
سامر:شفيك !
سطام:ولا شي ،بس خلنا نروح البيت في شي ضروري لازم اسويه
سامر سكت انخبص من ملامح سطام الي ماتبشر بالخير:ان شاء الله
__________
رجعت حنان ومعاها ام سلطان وعندها صندوق فيه الشبكة والدبل ووراها سليمة عندها الكيكة وجنبها سهام في يدها صحن فيه كاسات العصير والشوك قربت ام سلطان منهم وهي تزغرد حطت الي في يدها على الطاولة : كككككلللللللووووش الف مبببرووك ي وليدي الله يجعلها الزوجة الصالحة اللي تسعدك وتريحك

سلطان ابتسم:الله يسمع منك ي الغاليه -ناظر الجوري- اختيارك اكيد بتكون صالحة
ام سلطان مدت يدها للجوري:مبرووك حبيبتي الله يوفقك ويرزقكم الذريه الصالحه الجوري:.... -في عااالم ثاني من التوتر والربكه ماتشوف غير اﻷرض اللي من جلست وهي تطالعها-
سهام رفعت صوتها: ي ههوو عرووستنا ترا امي تسلم عليك
الجوري رفعت راسها انحرجت من ام سلطان وقفت بسرعه وباست راسها ردت بهمس:الله يبارك فيك
سليمة مدت لها السكين:مدام وقفتي خلك واقفه يلا سلطان قوم قصوا الكيكه سهام:اول يلبسون الدبل
سليمه:الكيكه كلها ايس كريم بتذوب
سهام:اي صح يلا وانا بصوور
سليمه:فيه مصورة مايحتاج تصوري
سهام:ذيك مصورة الجوري بس يعني احنا وامي مابنطلع فيها
الجوري اخذت من سليمه السكين وتجمدت لما سلطان حط ايده على ايدها وصار قريب جدا منها
ام سلطان:يلا ماصارت صورة
سهام غمزت لسلطان: والله انا صورت وخلصت بس شكله الاخو عاجبه الوضع
سلطان ناظرها واهو مبتسم ورافع حاجب ورجع التفتت على الجوري وبعد غرتها عن وجهها:للأن ماشفت وجهك كويس
الجوري رفعت نظرها له والتقت بعيونه ونزلتهم بسرعه سلطان(ماشاء الله ،عيونها لوحدها حكايه ) مدت له امه دبلة الجوري



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.