آخر 10 مشاركات
غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الــ 44*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عِـشـقٌ في حَضرَةِ الـكِـبريآء *مميزة مكتملة* (الكاتـب : ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-14, 12:12 PM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 أساليب مثاليّة لتتخلصي من جفاف البشرة قبل الزفاف


أساليب مثاليّة لتتخلصي من جفاف البشرة قبل الزفاف

عواملٌ كثيرة تجتمع لتؤدي إلى جفاف البشرة، وتتضاعف خلال تحضيراتك للزفاف، فالضغوطات التي تعيشينها في تلك الفترة كفيلة لوحدها أن تتعب بشرتك وتزيد جفافها، ولهذا أحبّبنا تزويدك بمجموعة من الأساليب التي تقضي على هذه المشكلة المزعجة، والتي عليك البدء باعتمادها قبل ثلاثة أشهر على الأقل من موعد اليوم الكبير:


- الاستحمام بالماء الفاترة: لا تستعملي خلال الاستحمام الماء الساخن أو البارد، واعمدي دوماً على تفتير المياه، لأنّك بذلك تجنبين بشرتك سبباً رئيسياً يؤدي إلى جفافها بعد فترة قصيرة.

- الانتباه إلى تركيبات مستحضرات التجميل: من الآن فصاعداً عليك النظر ملياً إلى تركيبة مواد ومستحضرات التجميل والماكياج التي تستعملينها، من ناحية احتوائها على نسبة عالية من الترطيب، وإلا ستقعين في مشكلة جفاف البشرة. والنصيحة نفسها تنطبق على تركيبة العطور، التي يجب خلوّها من المواد الاصطناعيّة

- اللجوء إلى زيت الزيتون: لن تجدي علاجاً مثالياً ووقائياً لجفاف البشرة أفضل من زيت الزيتون، لذا ضعيه دوماً في جدول المواد اليوميّة التي تضعينها على وجهك خلال أي وقت من النهار، فهو يمنح بشرتك قدراً وافياً من الترطيب.


- التركيز على كريمات الترطيب: احرصي على أن تكون الخطوة التالية بعد الاستحمام هي وضع كريمات الترطيب على كافة جسمك، لأنّ البشرة الرطبة مفتوحة المسام تمتص تركيبة هذا النوع من الكريمات بشكل أسرع، فتحصلين على نتيجة مثاليّة.

- التنبّه إلى النظام الغذائي: أكثري من شرب كميّات كبيرة من المياه، وضمّني نظامك الغذائي الكثير من الفواكه والخضراوات التي تمنح جسمك الترطيب من الداخل، ما ينعكس إيجاباً على بشرتك.




  رد مع اقتباس
قديم 28-12-14, 06:51 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 29-12-14, 01:14 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.