آخر 10 مشاركات
الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          ياسميـن الشتـاء-قلوب شرقية(26)-[حصرياً]-للكاتبة الرائعة::جود علي(مميزة)*كاملة* (الكاتـب : *جود علي* - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          91-صعود من الهاوية - بيتي جوردن - ع.ج ( إعادة تصوير )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-14, 02:37 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
:jded: نصائح تساعد العروس لتعزيز الثقة بالنفس يوم الزفاف


نصائح تساعد العروس لتعزيز الثقة بالنفس يوم الزفاف

في هذا اليوم، أكثر ما تحتاجينه في هذا العالم، هو الثقّة العالية بالنفس، فمهما استطعت إتقان كل ما حولك، وأبقيت ثغرة الخوف ومعالم الوجوه والوهم والترقّب على وجهك، لن تعكس صورة العروس المثاليّة، وستظهرين أمام الجميع مرتبكة، ما سيؤثّر سلباً على أدائك. لتعزيز الثقة بالنفس ليلة حفل الزفاف، نزوّدك بمجموعة من النصائح الثمينة، إليك التفاصيل:


- يجب عليك دائمًا أن تشعري بالراحة خلال هذا اليوم وتعملي على عدم التوتّر، ويتم ذلك من خلال مراجعة كل التفاصيل قبل وقت طويل من المدّة، لتصحيح أي خلل أو تعديله، وفور شعورك بأنّ تحضيرات الزفاف مكتملة من ألفها إلى يائها، سينعكس ذلك إيجاباً عليك.

- بينك وبين القناعة يجب أن يكون هناك رابط شديد الصلة، فلا يمكن أن تظهري كعروس واثقة تماماً من نفسها، من دون أن تكوني مقتنعة في شكل تام بخياراتك كلّها، تحديدًا الشعر والماكياج وثوب الزفاف، فعندما تشعرين بهذا الرضا، سيعمل مظهرك الخارجي على تعزيز الثقة بنفسك.


- يؤدي الشعور أنّ جميع المحيطين بك يراعون مشاعرك ويهتمون بك إلى حدّ كبير ويدعمونك دعمًا كبيرًا ، بالتحديد عريسك وأهلك وأصدقائك، إلى الثقة التي تحتاجين إليها، فمن الطبيعي أنّ يعزز أي إحساس بالأهميّة ثقتك بنفسك، بعكس التجاهل الذي يؤثّر سلباً بصورة سلبيّة على الأداء في شكل عام.

- من المهم أن تتقني اختيار الأشخاص الذين سيكونون الأقرب إليك في الحفلة، لأنّ ثقتهم بأنفسهم العالية ستنعكس ثقة عليك، فلا يمكنك مطلقاً أن تختاري مثلاً وصيفة زفاف متوترّة وغير منظمّة، وتتوقّعي منها أن تعمل على تعزيز الثقة في لحظاتك الأهم.




  رد مع اقتباس
قديم 28-12-14, 06:16 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 29-12-14, 01:28 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.