آخر 10 مشاركات
سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          خدمة مميزة !!! .... (الكاتـب : حكواتي - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          437 - لحظة وداع - لوسي مونرو ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          434 - غرقت في عينيه - كيم لورنس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          علي الجهة الأخري (مصورة) (الكاتـب : دعاء ابو الوفا - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة دون امتيازات - قلوب زائرة - للكاتبة المتألقة: shekinia *مكتملة &الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          439 - دموع الورد - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-15, 01:37 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لا تصد عني بظهرك شوف اصلك ومظهرك / للكاتبة ملف اترك العالم واجيـكـ<3



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
لا تصد عني بظهرك شوف اصلك ومظهرك
للكاتبة / ملف اترك العالم واجيـكـ<3
قراءة ممتعة لكم جميعاً............





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-02-15 الساعة 10:29 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-15, 01:38 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم

ابدا روايتي هذه الاولى بحول الله مع اني كونت متردده ولكن شدني انجذاب كثير من الاعضاء للروايات وانا منهم
كثير روايات شدتني وكثير قرئت منها
وكثير تمنيت اكون من كتابها ..
ولي الفخر اني يكون اول منتدى انزل فيه
ما اطول عليكم بهرجي ههههه المهم روايتي بسيطه وان شاء الله تعجبكم ^_^





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-02-15 الساعة 10:28 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-15, 01:39 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

على رمز الثبات والصمود تسكن روايتي
بـ ابطالهاا وفي قمم الجبال وما حولها تتراقص احرفي بمختلف محاورها ...



"روايه لا تصد عني بظهرك شوف اصلك ومظهركـ"
لـ الكاتبه /
اترك العالم واجيك
ما احلل اي احد ينشرها دون ذكر اسمي فيها او ينسبها لنفسه



الباااااارت نمبر ون /.......
في جنوب مملكتنا الحبيبه ....


وقفت على صخره كبيره ورافعه ثوبها وتصرخ : لا وقفن وقفن اللعب

طنشوها وكملو لعب

صرخت عليهم مرا ثانيه بـ اقوى: وفقن لعب اقولكم وقفن

ناظرت لها اختها احلام معصبه: وخير ان شاء الله ؟؟

فرحت انهم وقفو لعب عشانها وابتسمت : نلعب لعبةٍ احسن من هاي اللعبه

ردت اصغرهم ميثا : وانتي وش دخلس تبين تلعبين مع الصغاريه !!

ناظرت لميثا والتفتت لـ ليلى : اي من جد وهي صادسه (صادقه) انتي وشو له تلعبين معنا وانتي كبيره دبيبةٍ هبله

امتلت عيونها دموع وهي تشوفهم ميتين ضحك وتاركينها

"ليش يقولون تسذا عني انا مب دبيبه هبله انا حلوه وكل شي فيني زين الحين بعلمهم شلون "

وبكل قوتها نطت على صخره قريبه منها وجالسه تغني بصوت صارخ : لوله عسل غزل تيريليلي

وتنط على الصخره الي بعدها وتكمل وتمسك اطراف شعرها : لوله عسل غزل تيريليلي

وعلى الي بعدها تنط : تبون تصيرو زيها لا لا لا ما تصيرو "وتطلع لسانه"

ورجعت تعيد من البدايه وتنط من جديد والصغار واقفين يتفرجون وفاطسين ضحك على شكلها
وهي مقهوره وبداخلها تحترق لانهم ما انقهرو ولا غارو منها

بعد فتره اختفى صوتها وصرخ واحد منهم : احلااااااااام الحقي اختكك !!

^___________________________________^

جالسه في صالة بيتهم تسولف مع اختها

ام نوره: وعلامس ما جبتيها معس وانا قايلتن لس محتاجتها ضروري!!

ام محمد: والله نسيت يا وخيتي الحين ازهم (انادي) نوير تجيبها

ام محمد : اقول يمه نوير(تعلي صوتها) نوير نوير يا بنتي نوير


توها تقوم من نومتها الكسوله وتلم شعرها الطويل
"يوووووه من صراخها يهز ديرةٍ كامله ": جايييييييييه جااااااايه "جعلني الـ ماني بقايله بس "

وتنزل من غرفتها : نعم خالتي

ام محمد ابتسمت: الله ينعم بوجهس الوحده تقول صباح النور مو داخله تسذا

نوره : انا تسذا ابي اتكلم اذا مو عاجبينك حكي مو لازم تناديني و تتمنقلين بوجهي لما اقوم من النوم !!

ام محمد عصبت مو اول مرا تتكلم معها نوير بهذا الشكل : اقول لس ترا عطيتس وجهه بزياده ضفي وجهك لبيتي وجيبي لامك علبة البن

نوره انقهرت من اسلوب خالتها بس مابينت : ههههههههههههههه وش البن ذا

ام نوره بصراخ : علبة البن حق القهوه ما تعرفينا ؟؟

نوره بقهر : طيب ليش مو ليلى تجيبها ليش بس انا ؟!

ام نوره وقفت وعصبت وبغت تضربها لولا مسكة ام محمد لها

وبصراخ : انا ابيك انتي تجيبنها مفهوووم يالله قدامي بسرعه (شافتها لسه واقفه صرخت ): تحرككي !

مشت نوير : انا رايحه بس مو عشان اجيب البن ذا عشان افتك من صراخكن

ام نوره رمت ابريق الشاهي على جهتها بس قطرات منه جا عليها لانها بسرعه هربت طالعه من بيتهم

ام محمد تحاول تلطف الجو : يوختي سمي الله وبعدين مالقيتي الا ابريق الشاهي ههههههههههه خذيت اول كاسه شربتها وما شبعت منه

ام نوره هدت وقامت شالت ابريق الشاهي : اعذريني يا خويتي والله رفعت ضغطي (وابتسمت)و ماعليك اسوي لك واحدن ثاني بداله

ام محمد : تسلمين والله

ودخلت المطبخ تسوي الشاهي واختها وراها
^___________________________________^

شايلن الحطب بيده وشاف ولده جاي من بعيد : يا رشييد رشييييد

راشد اسرع له : سم يبه سم

ابو محمد: اطلع لـ عشة المعازيم وجب لي الكبريت شكلي نسيته عجل ياولدي

رشيد مشى : سم ان شاء الله (بس وقف وكانه تذكر شي) اي صح اي عشه معازيم حقتنا والا حقت ابو ناصر

ابو محمد استغرب : ليش ابو ناصر من متى عنده عشه معازيم

رشيد ابتسم : امس يبه مسرع نسيت يوم طلعنا نسلم عليه وانت باركت له

ابو محمد توه تذكر : اي صح والله نسيت (فجاءه عصب) غبي انت يعني عشة بانينها امس وادخل فيها وانسى كبريت ؟؟ (صرخ) ثور انت ثور عجل لا اكفخك بذي ( ويأشر بالحطب الي بيده )

رشيد خاف وصار يجري رايح للعشه :ان شاء الله ان شاء الله يبه

ابو محمد معصب ويكلم نفسه بصوت مسموع : اعووووذ بالله تبي ولدن يخدمك والا يولع كبدك

: بسم الله تحكي مع من !

ابو محمد التفت وضحك : مشاء الله متى رجعت من المزرعه

ابو صالح يشيل معه من الحطب :من شوي والله كان معاي شوي مشاغل مع ام مازن

ابو محمد : ما شاء الله و ولدها عاد رجع من ابها والا باقي على دراسته

ابو صالح : لا والله وانا اخوك باقي له كم سنه وراجع

ابو محمد: الله يوفقه ويرجع مفرح امه

ابو صالح : اميييين يارب العالمين
^___________________________________^

" يالله يعني مالقت امي الا انا عشان ترسلني (تثاوبت بكسل ) ياربي واخيرا وصلت .. (مسكت قبضه الباب )اوووف مو وقته خالتي تنسى ما تعطيني المفتاح اخخخ .. " وبصوت مسموع معصبه : والله مارجع عشان مفتاح والله ما ارجع ( وتشوت الحجاره)

: ليش الحلو جاي عشاني والا عشان المفتاح !

انفجعت ولما شافت انو راشد " وعع ما بقا الا اجي عشانك " : راشد!! ي خير ي طير ؟

راشد ابتسم يتأملها : اي راشد بشحمه ولحمه يا زوجتي نوير

نوره عصبت : وع ما بقا الا انت تكون زوجي ؟! بسرعه هي وين مفتاح بيتكم؟!

نوره عصبت اكثر : راشد بصراخ رااااااااااشد وصمخ

رشيد لسه سرحان بملامحها " لابسه قميص احمر طويل والشعر تاركته كذا ناعم بطبيعته و الهوا يطيره والشيلة تغطي بعضه اخ بس وش هالزين متى يا نوير تكونين من نصيبي .. احبس والله احبس.. عيونها اخ من عيونها والا خشمها والا شعرها اخ بس ودي ما تغيب عن عيوني لحظه "

ارتفع ضغطها "حيوووووان اكلم نفسي انا قاعدهـ انا اوريه "صرخت بصوت عالي وتأشر بـ اصبعها عليه : كللللب كلببب كلب

رشيد توه يستوعب وش تقول ويتلفت : وينه وينه هالكلب؟؟

كتفت يدينها مبتسمه : مايحتاج تراه واقفن قدامي

خافت من تغير ملامح وجهه ونظراته : أإ

وشد انتباهم صراخ احلام من بعيد تجري لهم : رشييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييد الحق لوله طااااااااااااحت ودما تصب من راسها

رشيد انفجع : كيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييف

احلام تبكي :و(وضمت وجهها ) هىء هىء اا ككيد هىء انا السسبب

رشيد ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اكيد ؟ متاكده هيا الي تكسر راسها? مو الحجر !

نوره ما تحملت احلام تشكي وهو يتريق على اختها بعصبيه : هي انت من جدك مو وقت تفاهم بسرعه شوف وش فيها

رشيد اشر بيده على عيونه الثنتين : من عيوني يا قلب رشيد انتي

ركض مع احلام لمكان ليلى

مدري ليش نغزها قلبها على اختها بس تكابر

نوره :قطيعه عليك قال قلبي قال اوووف ههههه لوله ههههههههههه وصرت اخاف عليس غريبه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

: تضحكين مع نفسك انتي !!

انفجعت : محمد !! (تذكرت) معك مفتاح بيتكم من زمان وانا وافقتن في ذا ولا حد جاب لي اياه

محمد: وليه ما تروحين لامي وتاخذينه

حطت يدها على اخر ظهرها : اخ والله تعبت مافيني اضرب مشوار (بنبرة عصبيه) بتعطيني المفتاح والا لا !!

محمد: طيب لاتنافخين خذيه (وطلع من جيبه)

نوره مدت يدها تاخذها بس راح قبلها على الباب وفتح باب البيت : ادخلي !

نوير: لا انتظر برا اخذ علبة البن واطلع

محمد: لا يا شيخه والله البيت بيتنا وانا كيفي ادخل ما ادخل حر

نوير جات دفته ومشت بتدخل البيت مسك يدها وناظر لها

نوره نزلت عيونها من عيونه ودقات قلبها طبول وتحاول تفك يدها مو قادره مسكته ليدها اقوى

محمد توتر من ريحة عطرها وبهدوء قرب وجهه من وجهها وبهمس : هو سوال واحد واتركك !

نوره رفعت عيونها وشافت لمعه عيونه وابتسامته البارده وما قدرت حتى تتكلم انفاسه تلفح وجهها

ومرت ثواني وهم ع هالحال

محمد ابتسم : ايش يا بنت الخاله عجبك قربي منك ! ما تبين اسئلك؟

* عيونه مدري ليش توترني * ما قدرت الا انها تحاول تفك يدها منه

محمد ابتسم " والله ما افكك ما صدقت بهاللحظه يا نوير "

مسك يدها الثانيه وقرب اكثر جسمه منها وهي تبعد لين وصلت لزوايه الباب وهي تحاول تفك نفسها مو قادره محمد ابتسم بداخله على توترها و ثبتها وقرب اكثر وصار وجهه ملاصق وجهها

"يمه انا ايش خلاني اعانده ليش كذا يسوي نظراته مو قادره افهمها " عصبت : وش تبي ... اسئل ؟؟

محمد بهمس : راشد ؟

نوره استغربت: وش ....... فيه !

محمد يتأملها : تحبينه ؟

نوره نغزها قلبها : هااااه

محمد تنهد ومازال يتأملها : اظن سوالي واضح تحبين راشد والا لا؟!

نهــــاااية البــــارتــــــ
ادري البارت قصير بس ابي اشوف ردودكم اذا اعجبكم راح اكمل
وابي تــــوقعـــاتـــٓـــــكم ...!!






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-15, 01:41 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــارت نمبر تو لعيونكم .....
قراءه ممتعه


بالبدايه راح اعرفكم بالشخصيات الي مرت في البارت الاول....:
ام محمد .. مطره
ابو محمد .. صالح
محمد25 سنه
راشد ينادونه رشيد 20سنه
سعود 6 سنوات


ام نوره.. خديجه
ابو نوره متوفي
ليلى 22 سنه وشوي تجنن عقلها من بعد وفاة ابوها صارت تلاقي فرحتها مع البزران
نوره 19 سنه
احلام 5 سنوات

ابو صالح
ام صالح .. اسماء
صالح 28سنه
فاطمه 20 سنه
عايشه 18 سنه

ام مازن اخت ابو صالح
ام مازن .. مريم
وزوجها ابو مازن متوفي
مازن 25 سنه
اسماء 20 سنه

وباقي الشخصيات راح نعرفها مع البارتات القادمه .. ^^


ما عرف وش يسوي فيها انفجع لما شافها بدون حراك والدم يصب من راسها
وتوتر حيل رفع يدها يبي يسحبها ثقيلةة حاول يشيلها ما قدر
" حسبي الله ونعم الوكيل منك ي ليلى ومن ثقلك لو انك نحيفه كان قدرت اشيلك عاد"
قرر ينادي ابوه عشان يساعده في شيلها
وراح يركض لـ مكان ابوه وتركها <<وزادت حالتها سوء..


محمد بهمس : راشد ؟

نوره استغربت: وش ....... فيه !

محمد يتأملها : تحبينه ؟

نوره نغزها قلبها : هااااه

محمد تنهد ومازال يتأملها : اظن سوالي واضح تحبين راشد ؟!

ماتحملت نظراته وخايفه احد يجي ويشوفهم صرخت بوجهه: احبه والا ما احبه مالك دخل اتركنيييييييي

شوي سمعو صوت عالي من بعيد : راشد عجل وانا ابوك وين مرميه هالبنيه ليلى ؟ مكانها بعيد

ابتسم محمد وضمها وبهمس : سمعتي الي انا سمعته؟

نوره ناظرت لـ مصدر الصوت بخوف تحاول تفك نفسها: وجع ي المجنون اتركنييي اتركني

محمد بـ ضحك : اجل تحبين راشد هاه ي بنت خالتي

ابتسم بمكر و ضمها بقوه وكل ما يقرب الصوت البعيد يضمها اكثر

ناظر لعيونها الخايفه وباسها وجا بيقرب من خدها.....

الا وقفه صوت غاضب : محمااااااااااااااااااد!!!




طلع من بيتهم معصب "يعني ما لقت الا هالموضوع تفتحه معاي انا زواج مابغا اتزوج الحين ليش الاجبار على الانسه اسماء! "
شوي انصدم بـ الي يشووفه بنت طايحه وما حد حولها وشعرها الطويل متغرق بالدم وبدون طرحه وجسمها مليان وشبشبها الله يكرمكم مرميه بعيده عنها وثيابها مرتفع شوي وباين بياضها جسدها..

بسرعه جرا لناحيتها قرب اكثر وعرفها "ليلى! مين سوا فيك كذا ؟"

وبحكم انو عريض وطويل وجسمه معضل قدر يشيلها وبسرعه على سيارة ابوه الجيب
ومن حسن حضها انها طاحت قريب من بيتهم
بسرعه اخذها وركبها في المرتبه الي ورا "اوف ياربي لسه تنزف لازم اجيب طرحةة اغطي شعرها لا لا والله مو وقته لا لا "
توتر من الخوف "الا وقته هذي من اهلي ولازم استرها " ماعرف وش يسوي فغطاها بشماغه وانطلق لاقرب مستشفى ....



حست بـ اناملها البارده على خدها الي لسه حار ومحمر من الكف الي جاها
مسحت دموعها واول مرا تبكي تحس انها لعبه بين يدهم الوسخه
ما تدري ليش بالذات انحطت بهالموقف كأن راشد كان متعمد ينادي ابوه عشان يشوفها هي و ولده محمد!!

بس تذكرت نظرات الاستحقار والصدمه بعيون راشد يعني انو ما يدري عن السالفه بس كيف كيف صار كذا طيب محمد ليش كذب وقال اني انا الي بكيت بحضنه واني احبه ليش كذا وشهقت بكا وما وقفت

وضمت مخدتها الي مع ضمتها دخل الغبار بعيونها وبكت اكثر وتذكرت ابوها وجلست تهذر : يبه انا بدونك صرت ضعيفه هشه اي احد يهزني ابكي يبا ماعاد صارت فيني قوا حتى اختي الي وصيتها علي صرت انا موصيه عليها تعبنا يبه بدووونك تعبنا هىء هىء والله تعبنا ارجع و وقفهم عند حدهم ارجع يبه متى ترجع هىء هىء

ضربت الباب عليها ودخلت معصبه : زواجك من محمد الاسبوع الجاي وبكره بنروح مع خالتك للمجمع تشرين قماش لفستان زواجك (صرخت في وجهها) فااااهمةة

تشاهق ورفعت عينها تناظرها : يـ..
قاطعتها وصرخت عليها : صوتك ي القذره ما ابغا اسمعه فاااهمهه اجل رايحة لبيتهم عشان ولدهم هذي اخرتها تضمينه ! هاه ي حسافةة تربيتي فيك بس ي حسااافه تف عليك بس ي ****

خرجت وصكت الباب وراها بقوه

نوره تبكي وبصراخ يقطع القلب: مالمست شعره منه والله ما ضميته والله ربي ينتقم منه اااه حسبي الله ابي اموت ما ابغا ما ابغاه الله ياخذه الله ياااااااااخذه

.. دمعتها ماقدرت توقف نزلت وحده ورا الثانيه كان ظهرها مستند ع الباب تسمع انين بنتها
ماقدرت تهدا ولا تحن عليها طول عمرها حنونه على بناتها خصوصا بعد ما مات زوجها بس لا الا الغلط تقلب شي ثاني
نزلت تحت واخذت طرحتها والعباية وعباية بنتها .. مصيبةة بنتها نوير ما نستها بنتها العود لوله وطلعت وقفلت باب البيت بالمفتاح خوف ان بنتها تسوي مصيبه ثانيه من وراها وعلى سيارة ابو صالح راحت..




: ما ابغا اسمع اي كلمةة اطلع برااااااا برااااا هذي اخرتها يا محمد وانت تدري اني ملوووع بحبها

محمد: هيا الي جات وضمتني وتبكي عاد قلت اضمها بدوري ما يصير اتركها في هالحاله *وابتسم* بس حضنها عال العال خيوو

ماحس الا بـ بوكس على وجهه جا بيرد له البوكس بس راشد كان اسرع ورفسه في بطنه وسدحه على الارض وصار يضرب فيه بوحشيه مو بوعيه الشي الي شافه خلاه يفقد عقله مو مصدق كل ذا يطلع من نوره مو مصدق ان حلم حياتة انهدم مو مصدق لا ومع اقرب الناس له كيف صار كذا متى ..حاس انه بحلم ولازم يصحى منه

محمد بداخله مبتسم بالعكس ضرب راشد له ما اثر في قوته بحكم انه اكبر منه بس خلاه يفرغ كل عصبيته فيه كل همه انو بباله صار كان مستسلم ومغمض عيونه الا ان حس ان راشد وقف ضرب فتح عيونه شافه منسدح على الارض ويدينه مغطيه وجهه ويبكي رجال يبكي!!!

"كذا ي نوير كذا لهدرجه صارت دموعي رخيصه لاجلك"

محمد ابتسم ونزل تحت

وشاف امه تبكي بالصاله : الله الله كل هذا عشان بتزوج نوره ! وين فرحتك لي

ام محمد شافته وبكت اكثر

محمد حس انو في شي غير زواجه : يمه علامك من جد وش فيه

ام محمد بعد وقت وما زالت تبكي : اأ بووووك لجل حركتك بيتزوج علي ويمكن ماعاد يرجع للبيت مرتن ثانيه

محمد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه يعني ما لقى الا الا الزواج الف مبرووك والله انا وياه في ليلة وحدةة

ام محمد بصراخ : بررررررررا بررررررا اوقح منك انت وابوووك ما قد شفت

وطلع من بيتهم ضاق فيه اخوه وامه قال يكمل ضيقت هاليوم ويشووف اوضاع نوره الا يشووف شاص ابو صالح مسرعه ومعه حرمتين استغرب بالعاده مايطلع الا لوحده بس ابتسماته تشققت يوم تذكر سالفه ليلى وطيحتها والجو الحين صفا له وراح يسوي الي بباله





في ابها

في جناحها الي برد تكيفه
صحت من نومها من شده البروده و بعد تعب الدوام شافت الساعه " اووووف 6 المغرب كم صلاة ضيعتها "
هذي شذا من يوم وفاة ابوها صارت تحافظ على صلاتها بوقتها وما تضيع فرض ودايم توصي اخواتها عليها
خذت سجادتها وصلت ما فاتها من الظهر
طلعت للصالة الصغنونه بـ بجامتها الحكليه
الصاله عباره عن شاشه بلازما وحولها كنب رمادي وخدادات ورديه وسجادة فرش صغيره وردي مشجر برمادي وجدار رمادي مرسوم بفراشات ورديه صغيره وجدار عليه رسمة مطر في مدينه وشارع وتحت بالشارع وردة مرميه على الارض لونها وردي وقبلها سياره ماشيه وتاركتها خلفها كل الرسمه بالرمادي ماعدا لون الورده معطيها منظر ..
وصفي مو حلو بس خيالكم اكيد يخليها احلا^^
.. طبعا الرسمه رسمتها شذا هيا مرا فنانه في ذا الشي وتحب تبدع وعلى يمينها المطبخ وعلى يسار الصاله مجلس لضيوفها المجلس جدار منه احمر وجدار جنبه ابيض والجدار الي مقابله في رسمةة لورود حمرا متناثره على شارع بين قمتين صغيره غطاه الثلج واثار مرور السيارات عليه ومن بعده ع اليمين كووخ خشبي صغير غطاه الثلج وبنت صغيره لابسه فستان احمر قصير فوق الركبه بـ اكمام طويله وبوت احمر بشراب تحته ابيض ولابسه جاكيت صوفي ابيض وتدق باب الكوخ الخشبي وبيدها باقة ورد احمر وشعرها ملفلف اشقر برضو هيا رسمتها
بعدين من داخل المطبخ في باب ومن بعده ممر قصير وبعدها بشوي غرفة طعام صغيره الوانها ليموني وتفاحي
كل اخواتها نفس عدد الغرف الي يختلف الديكور وتصميم الجناح على ذوقهم..


<< اعذروني اذا ما اعرف اوصف ما اعرف للديكور ولا للبس مرا بس مشوها هالمره ههههههههههههههه اول روايه وتسذا ^_^

ودخلت للمطبخ وشافت صينيتين حقت الغدا والفطور ابتسمت دايم كذا ماريه ما تنساها تدق عليها باب الغرفه لو ما فتحت حطتو بالمطبخ

طول عمرها تحب التواضع مع انها اكبر وحده الا انها اختارت اصغر جناح المهم ماكان لها نفس تاكل فتحت الثلاجة لقت انواع الشوكلا والمعجنات والعصاير والفواكه كل يوم تتاكد الخدامة من ثلاجة كل جناح ولو وحده نقصها شي تكتب كل طلباتها في ورقه صغيره ستيكر وتعلقها على الثلاجة ..

اخذت المويا والنعناع وقفلت الثلاجة وفتحت الدولاب واخذت كاسه وحطت المويا في السخانه وسوت لها نعناع تحب شي اسمه نعناع حتى زارعته في بلوكنة غرفتها وزارعته تحت بـ الحديقه
راحت ع الصاله وجلست ع التفي تتفرج وتشرب من النعناع
وشوي سمعت صوت دق الباب بقوه




في مكان بعيد عن ديرتها

فتحت عيونها و غمضتها مرا ثانيه بقووه " اخخ راسي راسي يعورني من جابني في ذا ااه وربي المخده مريحه والسرير واسع مو زي سريري رجولي طالعه منه الحمدلله بس"

شوي تدخل عليها الدكتوره

الدكتوره : كيفك الحين ان شاء الله صرتي احسن ؟
ليلى ابتسمت : الحمدلله بس الم مرا
الدكتوره: لا الحمدلله بيخف الحمدلله انو الضربه ماجات تحت جات فوق شوي والحمدلله انو الضربه بسيطه والجرح ما كان عميق مرا و8 غرز سوينا لك
والحمدلله انو زوجك لحق عليك والا كان رحتي فيها

ليلى فاتحه فمها : بشويش بشويش يوخيتي محدن يطردك !اهم شي انا بخير ؟ واقدر امشي ؟

الدكتوره : ههههههههههههههههه اي الحمدلله اي بخير ترا الجرح براسك مو برجلك

ليلى حكت راسها: وبعدين تعالي هنيا مين زوجي هاه متى انا تزوجت؟ احنا في اي قرن ؟

الدكتوره ضحكت : ليش مو متزوجة انتي ؟

ليلى : لاه من هو ذا طيب كيف شكله!

الدكتوره: اسمراني وعريض جسمه وحواجبه عريضه كثيفه وعيونه سودا كبيره وشعره طويل شوي لرقبته وناعم وخشمه طويل ولاهو دب ولا نحيف و

قطعت كلامها ليلى ومبقبقه عيونها: حشا حشا ما قلت اوصفي عريسك (وابتسمت بغمزه) يا دكتوره

الدكتوره استحت من نفسها وجات بتطلع

الا سئلتها ليلى : اي وكيف شالني ذا الاسمراني ؟

الدكتوره : كيف كيف شالك اكيد شالك عادي!

ليلى فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه لا بس قلت من بشيل التيرلا الدبيبه ؟!

الدكتوره : اوه ليش تتكلمي عن نفسك كذا خلي عندك ثقه بنفسك

ليلى هزت راسها بعدم رضا : ثقه! هاه طيب ان شاء الله

الدكتوره: الله يهديك بس انتي حلوه مرا ما شاء الله بس تنحفي تصيري احلا

ليلى مو مقتنعه بكلامها "قال انحف قال واصير احلا هع" قامت تصرف السالفه : الا قول لي وش اسمك و انتي سعوديه ؟

الدكتوره : اسمي ندى سعوديه اي وش فيك ليش مو باين علي؟؟

ليلى: لا لما دخلتي علي قلت هذي اكيد اجنبيه عبالي بتهرجين عنجليزي قلت الحين كيف اهرج معها

الدكتوره: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه الله يرج ابليسك لا تحكمين على الشخص من مظهره بس

ابتسمت ليلى وجات بتتكلم الا دخلت امها

امها تمشي لها بسرعه : ي حبيبة قلبي خوفتيني عليك ليش سويتي كذا (وضمتها)

ليلى حضنت امها وجلست تبكي زي بكا الطفله الي ضاعت عن امها والحين لقتها
راحت فيها دموعها ومتمسكه بـ امها وتشاهق بالبكا

الدكتوره مرا انفجعت من ردت فعل ليلى"يا حياتي عليها ليش كذا تبكي يمكن من زمان ما شافتها "

خرجت وقالت: اخليكم على راحتكم

ام نوير ناظرت لها ب ابتسامه : الله يسعدك خذي راحتك

ليلى تمسح دموعها بكمها : امي وين نوير و احلام انا مزاعلتهم

ام نوره : ليش ي بنتي ؟ مشغولين شوي نوره ف البيت قلت لها تعالي ما جات تعرفينها يومها بـ سنه واحلام خليتها ف بيت ابو صالح

ليلى : يمه ومن جابك

امها: ابو صالح ما غيره الي وداني قلت لهم يرجعون للديره وهنا ناصر يهتم بطلعتنا

ليلى ب استغراب: ناصر ! وش جابه

امها : اوف نسيت ما اشكره خليني اطلع له يمكن جالس مستني برا لوحده .. انتي حبيبتي استريحي هنا وانا شوي وجايه لك

ليلى "وش جاب ناصر يعني هو زوجي !! قصدها ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه وكيف شالني الاهبل خليني بعدين اسئله"

تكلمت لكم عن ليلى صح هي اكبر وحده بس بالعقل والرزانه نوره الاكبر ..طبعا تعبت كثير ليلى بعد وفاه ابوها كانت متعلقه فيه لدرجه كبييره صار فيها شوي جنون احيانا تجلس تلعب مع الصغار تطاردهم وتخرب لعبهم ترميهم بالحجاره
والغالب تكون على طبيعتها بس علاج جنونها هو شوي من الارتاح وعلاج نفسي وراح تتحسن ان شاءالله مع الايام القادمه




للمره العاشره وهو يطق الباب ولا يسمع رد خاب ظنه انو مافي احد بس تاكد يوم سمع صوت زجاج يتكسر على الارض

عصب وضرب الباب برجله : يعني مو راضيه تفتحين كل هذا عشان شي تافه صار !(وصررخ) افتحيييي

نوره خايفه وقاعده تسب في نفسها "الله ياخذك يا محمد انا من قال لي انزل اشرب مويا "وبسرعه طلعت الدرج وقبل لاتدخل غرفتها تذكرت شي ونزلت وراحت لعند الباب وبكت

نوره بكت وبترجي : محمد الله يخليك روح لاحد يشووفك هنا

محمد ابتسم : يا حبيبة قلبي بس محمد جاي لعيونك مشتاااق لك حيل وده الليله منك يكون زواجه

نوره "خذاك الله ": ليش مستعجل طيب قريب زواجنا ?

محمد يمثل الحزن :ودي اشوووفك اسمع صوتك انا محتاج لك اكثر من اول ابوي هاوشني ورشيد ياهو خاصمني وضرب وضربني وامي طردتني من البيت ترضينها على زوجك ترضينها

نوره حزنت عليه قالت :طيب تعال من شباك غرفة امي اكلمك الباب مسكر من هنا

محمد فرح : طيب ي حياتي انا جاي وجيبي معك كاسة مويا حدي عطشان نشفتي ريقي وانا اصارخ وابي هالما ترويني بيدك

نوره ابتسمت ابتسامة مكر بداخلها "احلا شي شوفتك وانت ضامي واسقيك من قلبي نهر" : تامر امر

نثرت شعرها وفكت شيلتها وصبت له بكاسه مويا وراحت غرفة امها وفتحت الشباك وابتسمت

محمد ابتسم وجلست عيونه تتاملها ؛ ي زين الزين والله

نوره استحت وابتسمت تأشر له بالكاسه : استحي حمودي

محمد بيتشقق من الوناسه : يا عمري والله انا افدا قلبه الي يحب حموده

نوره ابتسمت: ما تبغا مويا حياتي ؟

محمد لسه مبتسم: خلاص انا بشوفتك ارتويت

نوره : عشاني فرحت لما قلت تشربيني بيديك

محمد ابتسم: عشانك عشانك وكلي عشانك نورتي

قرب فمة من الكاسه ونوره ابتسمت اكثر وهو غمض عيونه وهيا بدورها رفعت يدها الي فيها كاسة المويا بقوه لفوق مرا وضربت بها على وجهه بقوه


انجرح وجهه وتناثر الزجاج عليه مع دمه وفتح عيونه منصدم وابتسمت بفرح وضربت راسه مرا ثانيه بباقي الكاسه

وجات بتهرب مسك يدها وبسرعه بخشته وعضت يده بقوه وجري فوووق على غرفتها ومن سوء حظها انو شباك بيتهم بلا شبك ويمديه يدخل منها
واسرع محمد ولا اهتم بالالم الي بوجهه اهم شي ينتقم ودخل جري وراها بس من حظها انها كانت اسرع وقفلت على نفسها الغرفة
عصب وجلس يدق يدق الباب عليها بقوة وهيا جالسه ومتكوره على نفسها ودموعها ما وقفت من الخوف
محمد معصب منها: هين يالكلبة انا اوريك
ونزل لتحت وشاف غرفة امها وخطرت بباله فكرة وابتسم ..






: الله يا دنيا بس قلك بالتلفون الخميس جاي يمه قومتي تحنيتي؟

ام مازن والابتسامته شاقه وجهها وتحط الحنا على يدها: اجل وليش ما اتحنا هذا مازن مو اي احد

اسوم: ي جعلني ما افقدكك يمه هاتي اساعدك

ام مازن : لا والله عنك عنك تبين تفرحيني ؟

اسوم فهمت على امها ابتسمت: العشا جاهز من اول سويته

ام مازن : يا عيني عليك ي نظر عيني .. اجل والشاي ؟

اسوم: اي سويته بس صح نسيت السكر

ام مازن : اجل الحقي لبيت ام نوير والا ام ناصر جيبي لنا

اسوم بحب : وليش مو بيت ابو محمد

ام مازن انزعجت من طاريهم : بنتت عجلي اي بيت اهم شي جيبي سكر

ام مازن شالت طرحتها من شعرها: هاك طرحتي وتحركي وبسرعه لا تتاخرين الليل يخوف وانا امك

اسوم تغطي بالطرحه على شعرها : ان شاء الله يمةة

ام مازن كنها تذكرت: يا بنت اسووووم خذي لك فانوس من فوق وعجلي

اسوم: اي صح يمه ذكرتني

وطلعت لغرفة امها وخذت لها فانوس وخرجت



يحاول ما يناظر لها ومنزل عيونه ويكلمها من مسافة شوي بعيده: ان شاء الله دكتوره .. ومتى مراجعتها طيب ؟

الدكتوره ندى ابتسمت على خجله: الثلاثـاء الجاي ان شاء الله على المغرب

ام نوير: طيب والدواء والمرهم متى تاخذها؟

الدكتوره ندى: خلاص علمت الاخ ناصر على الادويه وكيف تستخدمها

ناصر*ي زين اسمي على لسانك*: طيب عندك تجي وفي نفس الدور ؟

الدكتوره ندى : لا عند الدكتور ماجد وانا كونت مناوبة عنه اليوم

ناصر ناظر لها بحزن : يعني ماعاد نشوفك مرتن ثانيه ؟

استحت ندى من نظراته: العلم عند الله استئذنكم وزي ما قلت لكم انتبهو لها دامكم في منطقيه جبليه واماكن خطره لاتجري فيها انتبهي على نفسك ثاني مرا

لوله : ان شاء الله

الدكتوره ندى: يلا عن اذنكم (وراحت)

ام نوير : يلا يا ناصر وانا امك تأخرنا على احلام مع ام صالح ونوير لايكون فيها شي

ناصر مو معاها سرحان في المكان الي راحت له الدكتوره مايدري ليش خذت عقله جمالها والا حجابها والا الحياء الي بخدودها وما حس الا بدعس قوي على رجله : اااااااااااي حشا هذي رجلك والا شاكوش

ام نوير : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

ليلى ترفع غطاها وتمد لسانها : تستاهل امي تكلمك ولا ترد ماحد قلكك تطنش الغاليه

ناصر ياشر لها بتهديد : اخخ شوفي هالمرا بعديها بس مرتن ثانيه والله لا وريك تغطي حنا بمكان عام

ليلى تمشي بجنبه وبهمس : ان شاءالله امش بس يالعاشق والتفت تغمز له

وطلعو للسياره راجعين لـ الديرة




: مين

: انا ي معفنه افتحيي

شذى : زفت اجل ارجعي اجلسي في غرفتك

: اجل خليك عندي لك اخبار بس خليك ماحد يقولك شي

شذى نطت وبسرعه راحت فتحت لها الباب شافتها رايحة لجناحها بسرعه سحبتها من كتفها ودخلتها لجناحها وقفلت الباب

شذى: والله لا تقولين لي بسرعه روان

روان تسوي نفسها معصبه: لا والله بسرعه افتحي لي البااب هذا الي ناقص تسبين والحين ترجعين هاه

شذى تبوس خدها بتذبحها اللقافه : الله يخليك الله يخليك توبه خلاص

روان تمسح على خدها : وع انتي وسعابيلك انقلعي بس وجات بتطلع

مسكتها شذى : اممم نتفرج فلم اليوم سوا ؟

روان تأشر بصبعها: نوماشي

شذى تغمز: نسبح ونرقص على راب او نعمل باربيكو او او (تبتسم) ننادي بنات عمي ونسوي حفلة تنكريه والا ينامو عندنا

روان تلعب بـ اظافرها : نوماشي برضو نوماشي

شذى بتذمر: يالله طيب نروح للسوق واشتري لك على حسابي

روان بتفكير وتلعب بشعرها الرمادي ابتسمت وغمزت : ماااشي

شذى تسحبها للداخل: اخيرا ما يملي عينك الا فلوس انتي

روان : المهم بقولك

شذى مبتسمه: يلا قولي؟

روان تغمز: الي صاير انو بيجي واحد يعيش معانا

شذى ترمش اكثر من مرا : جد ؟؟ كيف كذا بتتزوجين يعني!

روان تضربها بخفيف على راسها : لا يا هبلةة بيجي صديق لتركي في الجامعة وبيسكن فوق وبيحطو له جناح

شذى تفتح عيونها : ي سلام ومن متى هالكلام هاه

روان : خليك نايمة ما تدرين عن شي وقت الغدا ابوي تكلم عن ذا الموضوع وقال الليلة بيتعشى عندنا كمان

شذى : طيب بيجيب احد من اهله ؟

روان فتحت عيونها: سلامات !! اقولك لحاله مع معه احد غبيه من يومك انتي

شذى: انطمي بس متحمسه ابي اشوف من ذا الي بيعكر مزاج اروى

روان ضحكت : ايوه والله ههههههههههههههههههههههههه هههههههههااي( وتقلدها) هذا بيتنا نبي ناخذ راحتنا ايش هذا الحال
تذكرين يوم جا فهد ولد عمي وتبغا تطرده دخلت وهو مع تركي نايمين في نفس جناحة وبدال ما ترش فهد المويا رشت على تركي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

شذى تذكرت وفطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه وهيا وينها الحين درت والا لسه

روان: لا والله ما درت راحت من بعد الدوام مع نسرين للسوق ولا رجعت تعرفيها اول دوام للجامعه ازعجتنا بتخلص السوق كله ههههههههههه

شذى : المهم ما علينا كيف نقول لها الموضوع (وتغمز لها )

روان ابتسمت بمكر : عندي لك فكره



ام صالح : هاه ان شاء الله نامت ؟

فاطمه : اي يمه

عايشه: وليش تخلوها تنام الوقت مغرب بدري الحين

فاطمه بهمس : اسكتي خليها بكت تبي امها من اول وهيا تصارخ وتقول كلام مو فاهمته

عايشه بلقافه: وش قالت ؟

ام صالح: خلي عنكن اللقافه وامشي انتي وياها قدامي نجهز الاكل قبل لا ياذن للعشاء

فاطمه : طيب يمه يلا عيوش الا ابوي وينه

ام صالح: راح يوقف الشاص وبينتظر الصلاه

فاطمه : طيب وش قال الدكتور عن ليلى

ام صالح: والله ما ندري ي فطيم ام نوير قالت ارجعو للديره ناصر فيه وحلفت الله يهديها علينا لان ناصر موجود معهم
تقول نرجع واطمنكم ان شاءالله

عايشه فاطمه: ان شاء الله

ام صالح تطلع من الغرفه : يلا قومن عشان نلحق نخلص العشاء لابوكم

فاطمه بغمزه: يلا عيوش قدامي

عايشه: بجلس عند حلومةة عشان لاقامت اخاف تبكي

فاطمه : زين منك والله بـ اطبخ ان شاء الله ولا جهز العشاء ناديتك

ولحقت امها وسكرت الباب

وعيوش سرحت لبعيد واخذت تمسح على شعر احلام وتغني /

أقولها أكبر عن الدنيا حبيبي اشتقت لك
يا أصدق مشاعر عشتها وبالحب لي وجهة نظر

أنا وقلبي نتفق إن الغلا والحب لك
يا غير عن كل القلوب وغير عن كل البشر
أقولها أكبر عن الدنيا حبيبي اشتقت لك
يا أصدق مشاعر عشتها وبالحب لي وجهة نظر

أنا وقلبي نتفق إن الغلا والحب لك
يا غير عن كل القلوب وغير عن كل البشر

أحتاجلك وأحتاجلك وأحتاجلك وأحتجالك
أكثر من أنفاس الغريق اللي جهل موج البحر

دخل عليها: الله الله وش هالرووووووووعة ي بنت اكيد تقصديني وغمز لها

عايشه: بسم الله وش جابك من متى انت هنا ؟

: من يوم ما خرجت فطوم من شوي لاتغيرين السالفه تقصديني انا صح

عايشه تصد بوجهها عنه : اطلع بلا ثقالة دم وش تبغى

: بصراحه

عايشه بقله صبر: اي

:ابيكِ انتي ما ابغا غيرك<3

عايشه عصبت : صالح بلاها من مياعه وجعععع

صالح قرب منها ومسك يدها : ترا غرامي في حبك مو مياعه !!

عايشه مصدومه: صالح !! استحي على وجهك اختك انا وش حب وغرام ؟

ودفته عنها بقوووة وطلعت

صالح ابتسم على عصبيتها*قريب بتكونين حلالي واحساسي كان بمحله وبقولك انك جد مو اختي* وطلع يلاحقها




ماعرفت وين تروح بعد ما طردتها ام محمد وتقول لها من عند الباب ما عندهم شي وباين انها متضايقه

شافت بيت ام ليلى قدامها وراحت له وتذكرت الكريه نوره قالت يالله بس كله عشان امي

دقت الباب مرتين وثلاث ماحد فتح
شافت عن يمينها نور لشباك مفتوح قربت من المكان الا شافت واحد يطلع من الشباك انفجعت من الي شافته
"محمدددد!! وش يسوي هنا"
محمد التفت وانتبه لـ ظل اسماء وهرب من المكان بسرعه

اسماء انفجعت وبسرعه راحت للشباك تبي تشوف وش كان يسوي

طلعت على حافة الشباك ودخلت للغرفة وياليتها ما دخلت شافت السرير وكأن احد نام عليه

بس مو هنا المصيبه المصيبه انو فيه ثوب رجال مرمي على الارض وروب نوم احمر قصير !!!

اسماء مفتحة عيونها: وش ذا بسم الله

الا سمعت صوت احد بشويش يمشي

نازله من الدرج وخايفه "ساعتين ولا فيه صوت خليني اشوف راح الكلب والا لا "

ودخلت نوره عيونها محمره ولافة المنشفه على شعرها

بصدمة : اسماااء !

اسماء وبعيونها دمع: محمد وش كان يسوي هنا

نوره خافت : وش تقولين انتي محمد وش يخيله يجي هنا !

اسماء انفجرت معصبه حدها : لا تكذبين انا شفته طالع من الشباك وهارب

نوره انفجرت عليها : بررررا عندك كلام روحي تبلي على غيري لا تغثيني !

اسماء مسكت روب النوم : كذب هاه كذب وهذا وش يقول هاه ي ال***** (صرخت) تكلمممي

نوره فتحت عيونها: هي هي انتي ولا كلمه انا طول الوقت كونت فوق مانزل

اسماء ب انفعال قطعت كلامها: لاتبرري لي اي شي انا من شا......

وقطع كلامهم صوت طق الباب بقوه ..

محمد يمثل الخوف: نوره لايكون فيك شي افتحي الباب بسرعه

محمد: افتحي نوره وش صاير بك

: علامك ي ولدي واقف هنا

محمد: خالتي ام نوره الله جابك نوره من اول ادق عليها الباب ما ترد شكل صار بها شي

ام نوير وليلى خافو عليها

ام نوير تفتح شنطتها : لا لا تخاف ي ولدي انا عندي المفتاح

محمد يأشر على مكان الشباك : شوفي يا خالتي الشبك مفتوح لايكون حد جاها او صابها شي

اسماء ونوره ناظرو ببعض بخوووف و ..........


نهاااااية الباااارت الثاني ..
توقعاتكمممم///

اسماء ونوره كيف بيتصرفون ؟؟

زواج نوره من محمد بيتم والا لا

صالح وعايشه وش سالفتهم؟








لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-15, 01:56 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــارت الثــالـــث ..
معليش والله انشغلت تعرفون دراسه وكذا ويا دوب خلصته
وان شاء الله يعجبكم .."قراءه ممتعه"
**********************************

إذا لم أستطيع منحك الآمان فـ أي
حبّ لك أدّعي? وأتظاهر ب? ♡!'

**********************************


ماعرفت وين تروح بعد ما طردتها ام محمد وتقول لها من عند الباب ما عندهم شي وباين انها متضايقه

شافت بيت ام ليلى قدامها وراحت له وتذكرت الكريه نوره قالت يالله بس كله عشان امي

دقت الباب مرتين وثلاث ماحد فتح
شافت عن يمينها نور لشباك مفتوح قربت من المكان الا شافت واحد يطلع من الشباك انفجعت من الي شافته
"محمدددد!! وش يسوي هنا"
محمد التفت وانتبه لـ ظل اسماء وهرب من المكان بسرعه

اسماء انفجعت وبسرعه راحت للشباك تبي تشوف وش كان يسوي

طلعت على حافة الشباك ودخلت للغرفة وياليتها ما دخلت شافت السرير وكأن احد نام عليه

بس مو هنا المصيبه المصيبه انو فيه ثوب رجال مرمي على الارض وروب نوم احمر قصير !!!

اسماء مفتحة عيونها: وش ذا بسم الله

الا سمعت صوت احد بشويش يمشي

نازله من الدرج وخايفه "ساعتين ولا فيه صوت خليني اشوف راح الكلب والا لا "

ودخلت نوره عيونها محمره ولافة المنشفه على شعرها

بصدمة : اسماااء !

اسماء وبعيونها دمع: محمد وش كان يسوي هنا

نوره خافت : وش تقولين انتي محمد وش يخيله يجي هنا !

اسماء انفجرت معصبه حدها : لا تكذبين انا شفته طالع من الشباك وهارب

نوره انفجرت عليها : بررررا عندك كلام روحي تبلي على غيري لا تغثيني !

اسماء مسكت روب النوم : كذب هاه كذب وهذا وش يقول هاه ي ال***** (صرخت) تكلمممي

نوره فتحت عيونها: هي هي انتي ولا كلمه انا طول الوقت كونت فوق مانزل

اسماء ب انفعال قطعت كلامها: لاتبرري لي اي شي انا من شا......

وقطع كلامهم صوت طق الباب بقوه ..

محمد يمثل الخوف: نوره لايكون فيك شي افتحي الباب بسرعه

محمد: افتحي نوره وش صاير بك

: علامك ي ولدي واقف هنا

محمد: خالتي ام نوره الله جابك نوره من اول ادق عليها الباب ما ترد شكل صار بها شي

ام نوير وليلى خافو عليها

ام نوير تفتح شنطتها : لا لا تخاف ي ولدي انا عندي المفتاح

محمد يأشر على مكان الشباك : شوفي يا خالتي الشبك مفتوح لايكون حد جاها او صابها شي

اسماء ونوره ناظرو ببعض بخوووف.....

وعلى طول اسماء بربكه رتبت السرير و اخذت الثوب وروب النوم وناظرت لنوره ب استحقار : الحقيني

نوره وافقه بمكانها مو بوعيها

اسماء مسكت يدها بقوه وصرخت عليها : تحركي

وسحبتها لفوق بسرعه دخلو الغرفه وسكرت اسماء الباب وحطت الملابس بسرعه تحت سرير نوره ...
و نوره لسه مفهيه وتناظر لباب الغرفه

وما صحت الى على الكف الي من جاها من اسوم

نوير ما قدرت تتحمل وحطت يدها على وجهها واخذت تبكي كل هالشي يصير لها في يوم واحد وش ذنبها وش سوت عشان يصير لها كذا

سمعو صوت احد ينادي من تحت. محمد بصراخ : نوره

ليلى بخوف : شكل في حرامي في البيت دخل من الشباك

محمد مسك يد ام نوره ومبتسم بداخله : خالتي شوفي يمكن احد بغرفتك الي كان شبكها مفتوح

ام نوره : بسم الله لا تتفاول خل نشوف يمكنها فوق ي وليدي

محمد مسك يد ام نوره يسحبها معه : خالتي يمكن بغرفتك احد وانتي ما تدرين

ليلى ناظرته وهو يمسك يد امها
" محمد ذا وش جايبه لبيتنا من اول وهو واقف كأن وراه شي وبعدين خير يدخل بيتن مابه رجل ولا هو بمحرم علينا !!"

دخلو وما شافو احد محمد شاف الغرفه مرتبه انقهر مرا بداخله

ليلى تناظر الدرج: امي شكلها فوق خل نشوف

ام نوير تضرب خدها وتطلع الدرج : ي ويلي على بنيتي انا طالعتن لها

محمد كان طالع وراها الا بمسكت ليلى لكتفه : وين رايح

ام نوره سمعتهم ووقفت

ليلى تناظره ب كره : اظنك مو محرم لنا وترا عطيناك وجهه

محمد ناظر ل ام نوره عشان ترد عليها بس ام نوره سكتت

ليلى تأشر على الباب : من غير مطرود برا لا صار بهالبيت رجال تعال شرفنا

ام نوره بعتب : ليلى ??

ليلى تناظر محمد : يمه ماهو رجال ولا كفو الي يدخل بيت به حريم مب محرم عليهم

محمد ولع منها بس ما بين وابتسم يعنني بيسوي المحترم : خالتي انا استئذن وطمنيني على نوره باكر

ام نوره ابتسمت : الله معك ي وليدي ان شاءالله

ليلى بهمس : على اساس زوجها عشتو طمنيني قال

طلعت لعند امها فوق (وعلت صوتها تقهره) من غير مطرود برا يلا وانت طالع بالله سكر الباب وراك

وطلع و ب اقوى ما عنده سكر الباب

وفطست ليلى ضحك وامها تناظرها بعتب






ما قدرت تتحمل نظراته شرقت بالمويا: كح كح كح

ام صالح : بسم الله عليك عيوشتي وش فيك

سوت نفسها بتستفرغ وقامت على الحمام سريع وقفلت باب الحمام عليها " انا ليش ما انتبهت على نظراته من البدايه كل يوم والثاني يناظر فيني ليش طيب ؟ معقوله انا مو منهم مو اختهم لا لا وش هالكلام الي تقوليه ي عيوش اكيد انا اختهم منهم وفيهم ؟؟! "

سمعت صوت ضرب ع الباب : مين

صالح : عيوش حبيبتي فيك شي؟

عايشه عصبت خلاص زودها: انقلع من هنا لا يصير شي ما تحبه

صالح: شوفي والله لـ...........

قطع كلامه صراخ فاطمه : خليها وش تكلمها وهي في الحمام اصبر تطلع بالاول وبعدين نعرف وش فيها

صالح تنرفز: ماحد كلمك ضفي وجهكك

فاطمه سكتت وراحت للمطبخ وقبل لا تدخل سمعت صراخ امها

ام صالح:انا ابي افهم ي مفلح شلون تبي تزوجها منه وهو متربي معاها ومن زمان على انها اخته

ابو صالح : اشش خفي صوتك انتي ما شفتي نظراته لها كيف الحب باين بعيونه

ام صالح: الله الله على اساس تعرف للحب والرومنسيه ي مفلح القباني هاه
وبعدين شف ولدك كيف كبره تزوجه من بنت في سن مراهقهه

ابو صالح : انتي اطلعي منها وماعليك انا ادبرها انا ابوه واعرف اتصرف

ام صالح : لاتكبرها مفلححح انا امهم زي ما انت ابوهم وبعدين اختي لطيفه موصيتني قبل وفاتها عليها


ابو صالح عصب: اسماء اقصري الشر واسكتي قلت لك انا ادبرها واختك الله يرحمها وصتك عليها بس ما حددت والله مين تزوجينها وصدقيني ماراح تلاقي اكثر من صالح عشان يسعدها

ام صالح : بس حرام البنت صغيره ما ابيها تتزوج بهالعمر تبيها تدعي علينا ؟

ابو صالح صرخ متنرفز منها : وانا ابي ازوجها اليوم قبل بكرا وقلت لك ماحد بياخذ عيوش غير صالح

فاطمه فتحت فمها مصدومه "غيرصالــح ...???? من جدهم والا يمزحون ذولي لا اكيد صارو مجانين لا اكيد وحده ثانيه "




سحبت يدها منها : والله لو ما تتركين يدي !! انتي انهبلتي ؟ جايبتني من غرفتي عشان الست شذواي

روان بـ ابتسامه : طيب نبغاك في موضوع

اروى عصبت : بلا موضوع بلا زفت شايفتني متكسره ابغا انام وانتي تجيبني الحديقه عشان موضوع!!

روان : اروووى خلاص هيا كلمتين واطلعي

طبعا الحديقه مرا كبيره على الجنب الايسر فيه كل الزرع شجر و ورد وكل وحده من البنات لها جزء من الحديقه تزرع فيه الي تبي وعلى الجنب الايمن بيت الشعر و وراه خيمه كبيره

اروى عصبت : بسرعه يلا اشوف

ودخلو بيت الشعر ماشافو حد .. روان سوت نفسها ما تدري : اووووف الكلبه قالت لي انها هنا

اروى تركتها معصبه جات روان مسكت يدها اروى دفتها بقوووه : انقلعييييي .. ودخلت مسرعه للبيت ومعصبه

روان من وراها تضحك وبسرعه دقت على شذى : الحقي هههههههههههههههههههه جايتك مرا معصبه بسرعه اشردي

دخلت غرفتها تسب وتلعن بروان جات بتنسدح شافت جوالها مرمي على السرير

انفجعت مالقت الشاحن خلاص مرا عصبت ههه" اكيد الزفت تركي اخذه ماحد غيره انا من قال لي اترك باب جناحي مفتوح طيب ي تروك اوووووريك"

طلعت معصبه فوووق ودخلت جناح تركي من غير استئذان
شذا شافتها وانبسطت لما شافتها طالعه على طول دقت على روان

شذا: روانوه ههههههههههههههههههههههههه تعالي بسرعه نجحت الخطه



دخلت جناحه بدون استئذان شافت كم عامله ترتب فيه صرخت عليهم : استووووووووووب

التفتو لها وتكلمت وحده منهم : ماما هدا فيه ترتيب جناح بابا تركي

اروى : ماما في عينك وادري انكم ترتبونه انا قلت لكم انكم تلعبون ! وينه تركي بسرعه

ردت: هزا تركي مو موجود هوا روح جيبي زيف

اروى استغربت : زيف مين

ردت : ايوا ولا يروح جناح الي هنا قريب عشان فيه عمال بعدين بابا يخاصم

اروى عصبت منها : بابا في عينك خليكي بشغلك بس .. وقفلت الباب بقوه "خل اشوف وش را هالترتيبات قال لا تدخلي الجناح قال" ودخلت للجناح الي قريب من جناح تركي

وفتحت الباب بلا استئذان " ما شاء الله الحين قام ابوي يزبط هالجناح من اول ليش ما زبطوه
اجل معناته في احد بيجي هنا لا ياربي يطلع احد من اقربنا بس لا "

دخلت اول غرفه قبالها بعد الصاله وكانت غرفة نوم " ماشاءءالله مبخره هاه ي تروك "

الا سمعت صوت عالي من الصاله : بسررررعه صديق شيل هذا هنا لا لا خليه داخل غرفه نوم

مرا خافت ما عرفت وش تسوي على طول تخبت داخل الدولاب الفاضي




حمدت ربي الف مرا ان اسماء دخلت لبيتنا
ورجعت ذاكرتها يوم دخلت امها عليهم

ام نوره فتحت الباب شافت بنتها تبكي واسماء تطبطب عليها : نوره اسماء؟؟

شافتها تبكي ومغطيه وجهها ب يدها : ي حبيبتي بنتي .. وضمتها

بكت نوره اكثر وما قدرت تتحمل ولا قدرت تجاوب على اسئله امها

اسماء : خالتي نوره مرا مرتبعه كانت ليش خليتها لوحدها

ام نوره تضمها اكثر : بسم الله عليها وبعدين اسوم انتي الي دخلتي من الشباك ها ي الحراميه ههههههه

اسماء : والله اي كونت بجي اخذ سكر من عندكم اكيد امي شايله همي فشفت الباب مسكر ودقيت شباك غرفتك وفتحت لي نوير وهي تبسي

ام نوره ب ابتسامه : على العموم ما تقصرين ي اسوم الله يسعدك والحقي على امك اكيد الحين تحاتيك

دخلت ليلى بعد تعب طلوع الدرج : اه اه ي رجيلاتي (رجولي) نوره خوفتينـ.... شافت اسماء وبصدمه : وش جابك اسووم !

اسماء ب ابتسامه ل ليلى خلي نوير تحكي لك وناظرت ل نوره ب اشتمئزاز و طلعت

صحت من سراحانها على صراخ ليلى : نوووووووووير ي التبن

نوره بغيض : نعم شتبين !!

ليلى تغمض عيونها مرتين وتفتحها بسرعه : ما قلت لي وش سر اهتمام محمد فيك

نوره التفت لها وما انتبهت الا على اسم محمد : وش قلتي

ليلى تغمض عيونها مرتين مرا ثانيه وتفتحها بسرعه : اقولك ما قلت لي وش سر اهتمام محمد فيك ؟

نوره عصبت من طاريه : تعرفين تاكلين تبن انتي وهالكلب .. وبعدين بسم الله ليش تغمضين عيونك مرا وحده وتفتحينها ههههههههه

ليلى انبسطت : قصدك كذا .... وعادت نفس الحركه

نوره تبوس يدها وجهه وقفا : الحمدلله والشكر وش يعني بالله هالحركه

ليلى وتسوي الحركه كم مرا وتبتسم : بالله ما تعرفينها !

نوره ب استغراب : لا ما اعرفها

ليلى سوتها مرا ثانيه ومبتسمه : يعني غمزه ي هبله افهميها وهي طاريه بالله ماحد يعرف للغمز يعني

نوره خلاص ما قدرت تتحمل وفطست عليها ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

استغربت ليلى : وش يضحك بالله

نوره لسه فاطسه ضحك : لا ولاشي

ليلى قامت : انا احسن انوم عند امي تحت ماحد يعطيك وجهه انتي

نوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه تعالي تعالي الا ما قلتي لي كيف اغمز لك علميني

ليلى ناظرتها مبوزه وسكتت

نوره وقفت ضحك وحطت يدها على فمها : خلاص والله توبه الا قول لي وين حلومه

ليلى : رجعها ابو صالح لنا قبل شوي وكانت نايمه يلا انا نازله

نوره غطت نفسها بالبطانيه : طفي النور معك

ورجع الهم لقلبها وصارت تدعي بداخلها انو يصير اي شي ولا تتزوج هالحقير محمد ونامت على دموعها


متضايق اليوم ،
بكيت اليوم ؟
بكر?? اضحك ،
تعبان اليوم ؟
بكر?? انسى هالتعب
، مافي حاج?? تدوم كل حاج?? تتغير ♡̷̷̷̷̷̷̷




ام ناصر: وكل ذا الوقت وانت بالمستشفى وليش ما عطيتني خبر وانا امك

ناصر : يمه وين اعطيك خبر والبنت رايحه فيها كانت بتموت

ام ناصر : انزين اهم شي هي طيبه ؟ زينه ؟ وانا امك !!

ناصر : اي يمه الحمدلله بخير وخيطو لها الجرح

ام ناصر : الحمدلله و ويش قال الدكتور لها

ناصر تذكر ندى "اخ بس قصدك الدكتوره نداوي ي لبى بس انا ليش ما خذيت رقمها كان اعطيتها كول وتدق واعرف اخبارها لا لا وش اخذ رقمها اطيح من عينها مرا وحده وبعدين يمكن ما ترد على الارقام الغريبه يوه ما علي (وابتسم)
المهم المره الجايه وانا مسنتر عندها ي لبيه بس اويلي علاها "

صحى من افكاره و انتبه على صراخ امه : ها هاه يمه

ام ناصر : هاه يمه وش هاه يمه اقولك وش قال الدكتور وانت تتبوسم ومسرح لا يكون لوله الي ماخذه عقلك ( وغمزت)

ناصر فتح فمه بصدمه وسكت

ام ناصر ابتسمت : يعني هي الي ماخذه هالعقل ما الومك والله

ناصر لسه فاتح فمه وساكت

ام ناصر فرحت وغرطت : يعني نقول مبروووووووووووووووووووووو ك كلووووووووووووووووووووووش

دخلو الصاله : وش مبرووووووك له

ام ناصر مبتسمه : اخوووووووكم ي خوله اخوكم ي ثريا بيتزوج ليلى ي زينها والله ليلى

خوله مو مصدقه تفكير امها : يماااه وش ليلى ! ما تعرفينها دووبه بتموت اخوي وبعدين كل يوم والثاني وهي تلعب مع البزارين !

ام ناصر تبتسم : وش زينها ليلى جمال ودلال ناقصه بس تعقل وتنحف والكمال لله ي بنيتي

ثريا انصدمت من امها : يماااه من جـ....

قطع عليهم ناصر ب ابتسامه كبيره :و انا مووووافق ....




جرت بسرعه بعد ما ودعت ليلى

واخذت تبكي وتمشي حبه حبه

والموقف لسه ينعاد بذاكرتها

مسحت دموعها و دقت الباب بقوه وكانت مغطيه وجهها بالشيله

فتحت لها امها وضمتها : اسماء ي بنتي

اسماء ساكنه وحابسه دموعها دخلت

و ماردت على امها الي تسئل و دخلت على طول على غرفتها مقفله الباب وتبكي ب الم

" والله لا انتقم منك ي نوره محمد بس لي مو لك الله ياخذك لكن انا اوريك " وضحكت ضحكه داخلها الم موجع

كان كل تفكيرها هو الانتقااااام وبس


انت لوّ تحكي حكاية نام طرف الحزن فيني ,
انت حبّ يعيش بين الله وبيني




دق البوري اكثر من مرا ما نزلت عصب مرا من تصرفها

على طول نزل من السياره ودق جرس البيت ماحد رد شاف الباب مفتوح دخل الصاله ومافي حس

طلع للغرف الي فوق ما شاف احد سمع صوت موسيقى صاخبه من احد الغرف

شاف الباب مردود دخل وانفجع من الي شافه ..

شافها لابسها فستان عنابي مرا قصير لحد الفخذ ومخصر على جسمها وظهرها كلو مكشوف

وترقص بحماس على الموسيقى طلع بسرعه بدون لا تلتفت له ودق باب الغرفه عليه بقوه : وينها رودي

طلعت هي بسرعه فرحانه وبغنج تضمه : واااااي مجودي ما تدري شكثر اشتقت لك

ماجد اقشعر جسده منها ودفها بغيض: انا جاي عشان بنتي مو عشانك

وجا بيطلع تمسكت فيه : لا لا ي حياتي وين رايح انا ماصدقت تجي واشوووفك

ماجد صرخ عليها : سماح ضفي وجههك جد الي استحو ماتو وينها رودي بسرعه

سماح بوزت : افا الحين تسئل عن رودي تسئل وما تسئل عني

ماجد بغضب: انتي وين امك عنك هاه الله يرحم ابوك بس

سماح بدلع : مامي راحت عند صاحبتها مابقى في البيت غيرنا خلينا نتسلى شوي حياتو .. وتعلقت يدينها برقبته

ماجد خلاص تقزز منها دفها بقوه وبسرعه اخذ رودي من غرفتها وهي تلاحقه : حياتي وقف ليش رايح ومخليني

ماجد نزل من الدرج تاركها وهي بدورها ممثله بارعه بحكم انها لابسه كعب عالي سوت نفسها زلحقت وطاحت على اخر الدرج

وصارت تصارخ وتبكي ب الم ودلع

ماجد عارف خططها بس قال بنفسه يجاريها

سدح رودي على الكنب وصرخ بخوف: سماح حبيبتي

وجا لعندها وشافها تحاول تخفي ابتسامتها وبخوف : سموح ي حياتي انتي خل ادق ع الاسعاف وعلى خالتي

سماح تمسكت بيده وجلست بحظنه وتكمل ب الم : لا اه ي روحي انا يكفيني حضنك

ماجد بمكر ويده تقرب من شعرها : وانا وين الاقي زي حضنك حضن

وشد شعرها وضربها وعطاها كم كف
واخر شي وقف معصب ورفسها برجله على جسمها : اذا امك ما ربتك انا اربيك ي بنت شريفه

وطلع بعد ما شال رودي وسماح من وراه تتالم وتتوعد فيه بداخلها

ركب سيارته معصب وعلى طول مسك جواله يدور رقمها وانطلق مسرع لبيت اهله



مر لها مده وهي محبوسه وخلاص انكتم نفسها وهي تسمعهم يشتغلون وحمدت ربها انهم شوي و بيطلعون

سمعت صوتهم من بعيد شوي : شوكرا صديق اوكي مافي مشكله حساب من انا كلو انا وبابا واحد

العامل : اوكي بابا مع السلامه

: اوكي مع السلامه شوكرا اطلع من باب ثاني

العامل: ان شاء الله مع السلامه

سمعت صوت الباب يتقفل وما صدقت تسمع صوت الباب
و على طول طلعت تتنفس لو شوي هوا : اااه اهه ربي ياخذك ي تروك

ناظرت الغرفه شافتها ظلام قامت بسرعه تبي تطلع وجرت للصاله

واصدمم جسمها ب احد خافت لا يكون واحد من العمال

وبسرعه كانت بترجع لـ ورا مسكها من كتفها بقوه

ووقفت خايفه وغمضت عيونها بقوه تحسبه واحد من العمال : اتركني اتركي يدي مافي خوف من ربي يعني يعلم بابا ترا

ضحك بصوت عالي : وش مطلعك هنا اجل بتعلمين عمي ؟ هاه

انفجعت وفتحت عيونها: فهههههد!!!

فهد"ي عمري على فهد منك اروح فدوه ي شيخه"

فهد يناظرها ب حب وبهمس : والله احلويتي ي اروى (وغمز) لها في كل حالاتك حلوه والله

اروى : اتركني بلا وقاحه احسن لك ي وقح

فهد عصب وعطاها كف : ولا كلمه مالوقاحه الي حركاتك اجل وش مطلعك لهنا هاه

اروى مسكت خدها مقهوره منه تناظره بحقد

فهد واقف ب ابتسامه يناظرها مكتف يدينه

على طول رجعت لغرفة النوم بسرعه معصبه تبي تنتقم منه ب اي طريقه

لقت بنهايه الغرفه طاوله وعليها كاستين و ابريق مويا وجواته ثلج ابتسمت داخلها وبدون تردد اخذت ابريق المويا

شايفها جايه بيدها ابريق المويا ابتسم جات بترشه مسك يدها بسرعه الي ماسكه بها الابريق وبحكم انه اكبر واقوى منها مسك يدها الثنتين وحركها ب اتجاه راسها وهي تحاول تقاوم لكن دون جدوى كب عليها المويا بثلجها

ارتجفت كل خليه فيها : هييييييييييييييييي و ووو قققحح

فطس عليها ضحك : تحدي الثلج واحلا تحدي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

اروى مرا عصبت ودمعت عيونها : حيوان ي كلب ي حقير ماقد شفت احقر منك الله ينتقم منك اددددددد (ترتجف ههه) الله ياخذك

عصبيتها وهي تبكي مع المويا الي غرق نص جسمها وشعرها المنتاثر على وجهها وخدودها الي حمرت من البرد

اقترب منها و ماقدر يقاوم فهد جمالها مسك وجهها واقترب منها وبااااس عيونها بشويش بعدين باس خدها بقووووها

اروى ماقدرت تتكلم اللجم لسانها

اما هو مخدر منها جا بيكمل لكن للاسف انتفح باب الصاله وشافهم احدهم !! << وي فرحه ما تمت ي فهيد ههههههههه

و ي مافرحه ما تمت ههههههههه انتهى الباااااااارت

ابي توقعاتـــكم ..

ماجد ليش يعامل سماح بهالقسوه ؟

و ناصر موافق من جد يتزوج ليلى ؟

وايش بيصير مع اروى ومن شافهم هي وفهيد؟






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-15, 02:07 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت الرابـــٓــع

قــراءه ممتعــه"
هالفترة بالذات ؛
كل المطلوب منك تعطي نفسك شوية صبر ،
على مرور الروتين وتجاوز الحاجات اللي غصب تنكد عليك حياتك .


ام ناصر: وكل ذا الوقت وانت بالمستشفى وليش ما عطيتني خبر وانا امك

ناصر : يمه وين اعطيك خبر والبنت رايحه فيها كانت بتموت

ام ناصر : انزين اهم شي هي طيبه ؟ زينه ؟ وانا امك !!

ناصر : اي يمه الحمدلله بخير وخيطو لها الجرح

ام ناصر : الحمدلله و ويش قال الدكتور لها

ناصر تذكر ندى "اخ بس قصدك الدكتوره نداوي ي لبى بس انا ليش ما خذيت رقمها كان اعطيتها كول وتدق واعرف اخبارها لا لا وش اخذ رقمها اطيح من عينها مرا وحده وبعدين يمكن ما ترد على الارقام الغريبه يوه ما علي (وابتسم)
المهم المره الجايه وانا مسنتر عندها ي لبيه بس اويلي علاها "

صحى من افكاره و انتبه على صراخ امه : ها هاه يمه

ام ناصر : هاه يمه وش هاه يمه اقولك وش قال الدكتور وانت تتبوسم ومسرح لا يكون لوله الي ماخذه عقلك ( وغمزت)

ناصر فتح فمه بصدمه وسكت

ام ناصر ابتسمت : يعني هي الي ماخذه هالعقل ما الومك والله

ناصر لسه فاتح فمه وساكت

ام ناصر فرحت وغرطت : يعني نقول مبروووووووووووووووووووووو ك كلووووووووووووووووووووووش

دخلو الصاله : وش مبرووووووك له

ام ناصر مبتسمه : اخوووووووكم ي خوله اخوكم ي ثريا بيتزوج ليلى ي زينها والله ليلى

خوله مو مصدقه تفكير امها : يماااه وش ليلى ! ما تعرفينها دووبه بتموت اخوي وبعدين كل يوم والثاني وهي تلعب مع البزارين !

ام ناصر تبتسم : وش زينها ليلى جمال ودلال ناقصه بس تعقل وتنحف والكمال لله ي بنيتي

ثريا انصدمت من امها : يماااه من جـ....

قطع عليهم ناصر ب ابتسامه كبيره :و انا مووووافق ....

كلهم بصوت واحد مصدومين : موافق ؟؟

ناصر عدل جلسته وابتسم : اي موافق اتزوج

امه ماصدقت وراحت غردت : الف الف مبروووووووك عليك لوله ي ولدي منك المال ومنها العي..

قاطعها : ومن قال اني بتزوج ليلى !

كلهم انفجعو : اجل؟؟

ناصر : انا قلت موافق اتزوج بس ما قلت موافق اتزوج ليلى !

ام ناصر زعلت منه : مين بتتزوج طيب

ناصر : يمه انا بصراحه

ام ناصر قاطعته : شف ي ناصر غير بنات الديره ماراح تاخذ سامع

وطلعت لغرفتها
ناصر28سنه
ثريا20 سنه
خوله 17سنه




مر لها مده وهي محبوسه وخلاص انكتم نفسها وهي تسمعهم يشتغلون وحمدت ربها انهم شوي و بيطلعون

سمعت صوتهم من بعيد شوي : شوكرا صديق اوكي مافي مشكله حساب من انا كلو انا وبابا واحد

العامل : اوكي بابا مع السلامه

: اوكي مع السلامه شوكرا اطلع من باب ثاني

العامل: ان شاء الله مع السلامه

سمعت صوت الباب يتقفل وما صدقت تسمع صوت الباب
و على طول طلعت تتنفس لو شوي هوا : اااه اهه ربي ياخذك ي تروك

ناظرت الغرفه شافتها ظلام قامت بسرعه تبي تطلع وجرت للصاله

واصدمم جسمها ب احد خافت لا يكون واحد من العمال

وبسرعه كانت بترجع لـ ورا مسكها من كتفها بقوه

ووقفت خايفه وغمضت عيونها بقوه تحسبه واحد من العمال : اتركني اتركي يدي مافي خوف من ربي يعني يعلم بابا ترا

ضحك بصوت عالي : وش مطلعك هنا اجل بتعلمين عمي ؟ هاه

انفجعت وفتحت عيونها: فهههههد!!!

فهد"ي عمري على فهد منك اروح فدوه ي شيخه"

فهد يناظرها ب حب وبهمس : والله احلويتي ي اروى (وغمز) لها في كل حالاتك حلوه والله

اروى : اتركني بلا وقاحه احسن لك ي وقح

فهد عصب وعطاها كف : ولا كلمه مالوقاحه الي حركاتك اجل وش مطلعك لهنا هاه

اروى مسكت خدها مقهوره منه تناظره بحقد

فهد واقف ب ابتسامه يناظرها مكتف يدينه

على طول رجعت لغرفة النوم بسرعه معصبه تبي تنتقم منه ب اي طريقه

لقت بنهايه الغرفه طاوله وعليها كاستين و ابريق مويا وجواته ثلج ابتسمت داخلها وبدون تردد اخذت ابريق المويا

شايفها جايه بيدها ابريق المويا ابتسم جات بترشه مسك يدها بسرعه الي ماسكه بها الابريق وبحكم انه اكبر واقوى منها مسك يدها الثنتين وحركها ب اتجاه راسها وهي تحاول تقاوم لكن دون جدوى كب عليها المويا بثلجها

ارتجفت كل خليه فيها : هييييييييييييييييي و ووو قققحح

فطس عليها ضحك : تحدي الثلج واحلا تحدي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

اروى مرا عصبت ودمعت عيونها : حيوان ي كلب ي حقير ماقد شفت احقر منك الله ينتقم منك اددددددد (ترتجف ههه) الله ياخذك

عصبيتها وهي تبكي مع المويا الي غرق نص جسمها وشعرها المنتاثر على وجهها وخدودها الي حمرت من البرد

اقترب منها و ماقدر يقاوم فهد جمالها مسك وجهها واقترب منها وبااااس عيونها بشويش بعدين باس خدها بقووووها

اروى ماقدرت تتكلم الجم لسانها م

اما هو مخدر منها جا بيكمل لكن للاسف انتفح باب الصاله وشافهم احدهم !! << وي فرحه ما تمت ي فهيد ههههههههه


انصدمت من فهد ولد اختها وانصدمت اكثر انو بنتها كل هالوقت مستغلتهم و طالعه فوق عشانه بصراخ: ارووووووووووووووووووووووو ووووى !!! يالي ما تستحين

ومسكتها ضرب بضرب واروى تدافع عن نفسها وتتكلم وامها بس تضربها مو مصدقه كلامها بعد الي شافته ابد ما رحمتها

فهد يحاول يفكها منها لكن ما اقدر اخر شي صرخ عليها :خلاص بتزوجها والله اتزوجها انا احبها انا اتركيها

امها ناضرت فيه ودمعت عيونها : ماهمني تحبها ما تحبها تكرها ما تكرها ما همني
المهم بكرا تعال انت وامك نتفاهم ساااامع

فهد نزل راسه: ان شاءالله

جات لعنده : ي حيف تربيت امك فيك .. وعطتو كف بقوه
ومشيت ماسكه اروى بيدها وطلعت من الجناح

ناظر لها وهي تبكي وامها تجر يدها بشده وسكرت الباب بقوه
ناظر لباب وهو نادم على تصرفه "يارب اجعلها من نصيبي يالله انك تيسرها"
وحط وجهه بين كفوفه ودمعت عيونه ...

ابو تركي .. فهد
ام تركي .. العنود
تركي25 سنه
حسام 23 سنه
شذا 20 سنه
اروى 19سنه
روان 16 سنه





صباااااحٌ جديد على ابطالي يحمل في طياته الكثيرَ
من الخفايا


قامت تسوي التمارين بنشاااط وحماس
ومبسوووطه انو ماجد خلا رودي تنام عندها تموت على هالبنت مرا

قامت ترقص وتغني معطيه ظهرها للباب : احبه كلوووش كلوش احبه عيني عليه مساهره بس قلبي يربش

دخلت عليها امها فاتحه فمها : لا لا مو معقووول شعول تقوم من حالها

مشاعل انفجعت : يمه بسم الله (وناظرت لامها بعدين ابتسمت) اوه يمه احسبك مجود

امها انبسطت انها قايمه من بدري :ي زينك شعلوله كونت شايله همك متى تقومين
وش الي مقوم بينتي من بدري هاه

مشاعل ناظرت ل رودي وهي نايمه على سريرها ب سلام

ام ماجد ناظرت لرودي فرحت: حبيبه جدتها رووووويديتي
بعدين شايلتها وضمتها بقوه

وهنا رودي ما صدقت وبكت

مشاعل ب تحلطم : يمه حرام عليك لاحقه عليها الحين مين يسكتها لي

امها : اشششش .. وتغني لها وتهزها في حضنها : نايمه ي عصفوره ونام ي عصفور يلا بينا يلا يلا نطفي النور

بعدين ما هديت حطتها على السرير واشرت ل شعلول بهمس انها تتجهز لمدعسه وتنزل سريع تفطر

وطلعت " اخ ي رودي كلنا نحبك ي ليت امك طلعت زيك ماحد يكرها بس يالله النصيب ما كتب " باستها بخدها بشويش وراحت تلبس

تجهزت ونزلت وشافت الكل مجمتع على السفره

ابتسمت وجلست جنب ماجد : هلا والله ب الدختور

ماجد يناظر لها بنص عين : وراك ما تحبين راس امك وابوك

شعول : اوه نسيت

وباست راس امها وابوها

ابو رائد: الله يرضى عليك ي بنيتي

جلست وبدت تاكل بشراهه

ماجد : هههههههههههههههه شف كيف تاكل يالله لك الحمد

شعلول ونص الكروسون بفمها: يمه شوفي ولدك والله امس لا فطور ولا عشا

امه: مجيد خليها تاكل بالعافيه حبيبتي

ماجد : وين رودي حبيبه ابوها

شعلول: نايمه بغرفتي بنزلها لا رحت لامي

مشاعل تذكرت شي وقامت تناظر لماجد بحب : مجوودي

ماجد نظل ناظرته شوي وغمز : ي عيون مجودي امري بس

مشاعل عصبت وانحرجت : يخي ما تخلي الواحد يتمصلح يعني

ماجد ابتسم : اي وش بغيتي

مشاعل : ما يحتاج انتا عارف وصلني معاك

ماجد : يصير خير

شوي الا نزل رائد ومعه عياله

وراحو التؤم ع طول لحضن جدهم : ي هلا والله دحوم وعبود

وجا دحوم يدف عبود عن حضن جده عبود قام شد شعره : مالاح اوخر احثن انت وخر

دحوم بكا ويدفه: لوح لووح عند ددي

كلهم ضحكو وابو رائد باسهم : مايصلح كذا انا جدكم ي حبايب جدكم

رائد باس راس ابوه : اشلونك يبه

ابو رائد : الحمدلله تعال اجلس وينها ضحى

رائد: سهرانه امس مع ذولاء المهبل ولا نامت الا متأخر

وجا سلم على راس امه : وشلونك ي الغاليه

ام رائد : بخير دامك بخير ي جعلني ما ابيك

ماجد ومشاعل بنفس الوقت : وانا ؟

ام رائد : كلكم ي جعلني ما افقدكم الا وين ياسمين

شعلول : تلاقينها نايمه الحين ما يبد دوامها الا متأخر مو حنا اهل المدراس مولت علينا ديوك مو اودام حنا

ضحكو عليها وهي طلعت تجيب شنطتها عشان لا تتاخر على مجود

ابو رائد .. خالد
ام رائد.. حنان
رائد ٣٠ سنه متزوج من بنت خالته ضحى وعنده منها تؤم ولدين
ماجد٢٦ سنه مطلق وعنده بنت رودينه وينادوها رودي
ياسمين 25 سنه مخطوبه ل ولد خالها اخو ضحى مهند
مشاعل 16سنه صديقه روان الروح بالروح

بدا الشتاء ب الظهور
و
طلعت تشم هوا بالسطح وحست انها بردت اخذت الشال وغطت به كتفها تدفى
ودمعه نزلت على خدها وبداخلها متوعده ب نوره
جلست تناظر للديره من فوق ي كثر هي جميله على صغرها
وقف نظرها محمد ومعه ناصر يكلمه
انقهرت ان معه احد والا كان نزلت تكلمه
سمعت صراخ امها من تحت : هاه يمه
ونزلت تشوف وش فيها

-
احكيلك عن برد الشتا
ولا احكي للشتاء عن برودك
اخاف البرد واخاف البعد واحب
الليل واحتاجك .



صحت على ازعاج اخواتها من الصباح
وهم مبسوطين ماتدري ع ايش نزلت تحت تشوف وش فيهم
شافت ليلى لابسه عبايتها ومخليها شعرها مفتوح ورابطه الطرحه ع بطنها <<يعنني الي ارقص شرقي ههههههه
ومن زمان واقفين عند الباب .. نوره حكت عيونها النعسانه مو مصدقه ان لولوه ترقص كذا هههههههه

احلام تنط نط: واخيرررا بنطلع نطلع

ليلى تغني وهي فرحاانه وتهز وتدور على نفسها : ورئصني ي قدع واخيرا بنرووووح السوق

احلام : لولوه يلا نلعب لعبه ١٠ دقايق عشان تجي خالتي وماما بسرعه

ليلى فرحانه : يلا انا ببدا واااااحدٌ

احلام تصفق : اثناننن

ليلى تغني زي اوبرا : ثلاااااثاااااه ثلاثه ثلاثه ثلااااااااااه

احلام تحط يدها على اذنها : ي اذني اذني اربعه ارببببببببعاااه

ليلى جات بتكمل الا صرخت عليهم نوره : نعم انتي وياها خير ان شاء الله ما تخلىن احد ينام يعني

ليلى واحلام توهم يشوفوها وفرحو اكثر وراحو يضمونها : نووووورا

نوره تبعدهم عنها خصوصا لوله : لااااااا وخروووو عني ي المهبل

ليلى تبوسها بخدها : ما دريتي ؟

نوره تمسح خدها وتبعد عن ليلى : وش الي مادريت

احلام وليلى صرخو بصوت واحد : بنروووووح السووووق

نوره تجمدت ف مكانها ماعاد تسمع اي صوت سوا انين بداخلها يصرخ

احلام وليلى بفرحتهم كانهم ملكو الدنيا كلها ما درو ليش هم رايحين وعلى اي سبب كل همهم يطلعون من الديره ولو شوي

وشوي الا انفتح باب البيت ودخلت امهم ومعها اختها




ياوطن قلبي وغربة ناظري، يا اختياري
ياصوابي ياخطاي

تذكر ملامحها وهي تبكي جذبها كلامها يوم تقول : انا السبب
بس الي قهره انو مع كلامها ذكرت اسمه وكانت تدعي عليه
تذكر اخته يوم يمزح معاها وتدعي عليه وابتسم
" انا لازم ادور لي شقه بيت فيه اهله وش يخليني اعيش اكثر من سنه عندهم"
شوي الا يهزه تركي : الحلو صاحي

مازن : من قبلك

تركي : اجل قم قم نفطر

مازن : لا ي شيخ تونا صحيينا

تركي : بلا تونا بلا شكشوكه ههههههههه

مازن : خلاص ي الدم الخفيف امش اعرفك ما يمشي معك عناد

تركي : اي حلو ي الفهيم امشي وراي بس

نزلو تحت وع سياره تركي : هاه وكيف اهلك

مازن تنهد : الحمدلله بخير يبي لي ازورهم

تركي: ان شاء الله وتاخذني معك

مازن : شف اللزقه ي جماعه هههههههههههه

تركي : ولد احترم عمك قال لزقه قال





تعبت وهي تدق الباب عليها اكثر من مرا مالقت اي رد

واختها كانت نازله وشافتها : شذا!!

شذى ناظرت لها واستغربت من شكلها عيونها حمرا ومسرحه شعرها ب اهمال ولابسه شنطتها والعبايه بيدها

شذى : اروى ما ترد ي روان

روان مرا توجعت وعيونها دمعت : امشي ورانا دوام امي قالت اروى تعبانه لاحد يصحيها

شذى اخذتها شنطتها ونزلت مع روان للسياره

وبداخلها الف سوال وسوال " اروى ليش من بعد ما طلعت جناح تركي ما بينت ولا روان كمان راحت غرفتها وبدون ماحد يدري انا اليوم لازم اعرف وش فيهم "


صحاها رنين جوالها برقم مجهول وهي من كثر سرحانها ع طول ردت : نعم الو

سمعت صوت رجالي : شذا !!

شذا قفلت بوجهه ناظرت لروان الي تناظر للسيارات وشوي الا قرب السواق من مدرست اختها

ونزلت روان بدون ما تودع اختها

اما شذا مالقت الا السواق تسئله : ي محمد



وهم بالسياره

: امم افكر

: بلييييز عواطف لا ترديني كفايه انك جامعه وانا كل يوم من البيت للمدرسه ومن المدرسه للبيت

عواطف : امم اوكي اذا اليوم كونت مروقه برووح بس بشرط

فرحت : وش

عواطف : ب اخذ شذاوي معاي اذا وافقت مو مشكله

اثير ترفع يدها : يارب انها توافق وخليها تجيب معاها روانه الزفت

عواطف تناظر لها : انا بس قلت شذواي

اثير بوزت : يالله ي الطمع

عواطف : هاه بدينا شوفي بعدين مين يفكك من مامي

اثير ابتسمت : اوه لا خلاص ما كونا نقصد ي الحب

عواطف : يلا قربنا من مدرستك

وصل السواق لمدرسه اثير ... واخذت شنطتها ونزلت : يلا خيتو تشاااو

عواطف ابتسمت لها واخذت جوالها تدق على شذى تشوف وينها

ابو فهد .. سامي اخو ابو فهد واصغر منه
وطبعا مسمي فهد ع اخوه
ام فهد .. دلال
فهد 24سنه
سلمان 22سنه
عواطف 20 سنه
ولعيون حبيبه البحر هع ههههههه
اثير 19 سنه
والتؤم لطوف وعبداللطيف 14 سنه



في المدرسه

دخلت وجلست لحالها تدور بعيونها على رفيقه روحها

شافت بنت عمها وجريت لها : اثيروووووه وحشتيني ي الزق

اثير شافتها وضمتها : ي معفنه ادور عليك انتي ورون مالقيتكم

مشاعل تدور بين البنات : رون من اول ادورها قلت اكيد بتجي معك

اثير : لاوالله مو معاي هالويكيند ماشفتها

مسكت يدها : اوك امشي يلا ندور عليها

اثير : اوكيشين ..

بعد وقت مالقوها رن الجرس وصفو طوابير

مشاعل همست ل اثير : انا بروح للحمامات انتي خليك هنا لا تتحركي

اثير تضحك : خفي علينا ي المباحث ههههههههههه روحي بس ي القوات الخاصه انتظرك

مشاعل ابتسمت وبداخلها خوف ع روانوه لايكون صابها شي

راحت لحمامات الدور الاول ولا لقيتها وكمان الدور الثاني مالقتها خافت اكثر وطلعت للحمامات الدور الثالث ولقتها ف الزوايه منعزله عند المغاسل ومتكوره على نفسها تبكي ..

انفجعت شعلول : رااان! بسم الله عليك

وجلست على ركبتها قدامها : ي بنت خوفتينا عليك وينك

روان ما استحملت وضمت شعلول وجلست تبكي : بسم الله ران وش فيك تبكين

شعول جلست تطبطب عليها: خلاص رون من مزعلك لا يكون اروى الهبله تناقرت معك زي كل مرا؟

روان لما سمعت اسمها بكيت اكثر : انا السبب انا

شعول وقفت روان معاها وضمتها : خلاص اهدي الحين تعالي يلا الح..

روان تقاطتها : لا ما ابغا احضر ما ابغا .. ورجعت تبكي

شعول طيب تعالي معاي

روان : وين

مشاعل ما اهتمت لـ سوالها وسحبتها معاها وفي بالها مكان





و اول مرا تشوف ليلى وحلوم بهالسعاده
لما رفضت امها انهم ما يجون معهم هي اصرت انهم يروحون

كانت تبتسم وتناظر الشباك وتضحك على تلقيات ليلى كل ماشافت شي و
ماكانت خايفه وحاسه انو محمد ماراح يكون لها ما تدري ليش
ناظرت لقدام وشافت راشد مع امه وامها يسولف ويضحك
و وضحت مع السوالف غمازته

يخفي ورا ضحكته قهره وهو
من جواه مغلوب على امره مقهور يحترق
اي يحترق تخيل انك تعشق انسان من سنين والكل يعرف وتلاقي اقربهم لك اكثرهم وقاحه !
عارف ان هالشي ملكك ف ياخذه منك ب اي لحظه ويملكه
والي يكوي القلب ويحرقه اكثر انك انت اول شخص راح تشتري سعادتك لهم وتنشرها في طريق فرحهم ..
~ راشد~ و اي قلبن يستطيعُ تحمل كلِ ذلك


قطع سراحانها صراخ لوله وبفرح : شوووفن والله باص كبير ي ليت عندنا مثله ي زينه اتمردغ فيه لين اقول بس

احلام : ماعليك ماحد يلومك اول مرا تشوفين سياره تكفيك ههههههههههههه

الكل ضحك الا نوره حتى الخبله لوله ضربت احلام على راسها وضحكت

ماعاش من يخرب فرحها وهي طلعت من البيت مبسوووطه ما تبي حد يخرب عليها

شوي الا وصلو ل السوق

ام محمد: ي ولاد مو قلنا السوق الشعبي لا نجي لهالاسواق الي حنا مو قدها

راشد : لا نبي هالاسواق يمه نوره مو اي احد مو اي احد ،، وناظر لها

"م أقول اني كرهتك ، بس أنا مو ذاك القديم" .


نوره نزلت عيونها وتسب نفسها الف مرا على كل شي

ام نوره : وهو صادق امشي ي وخيتي معانا خير الله

ليلى شاقه الضحكه: الله واكبر بسرعه افتح الباب يلد خلنا نتفسح

احلام : هي ي الخبله اذني ابغاها ترا

ليلى تصراخ : يلا رشيد

ام نوره : اول شي غطي شعرك وين برقعك ليش ما لبستيه زي اختك

ليلى بوزت : يوه يمه ماحد بيناظر لي وش عليهم مني

ام نوره : الا عليهم منك والكل بيناظر لك ..نوووير

نوره منزله عيونها: سمي

ام نوره عدلي له الغطا والحقينا انتي واياها

نوره عدلت لها الطرحه وسوت لها لثمه وطلعت خطيره عليها هي وعيونها هههههههههه بس مع العبايه المغبره صار ستايل ^.






شافت المكان والهوا بدا يلعب بشعرها

مشاعل: هاه وش رايك وتغمز لها

روان : كيف عرفتي هالمكان

مشاعل : اول رحت ادور من وين اطلع للسطح وشفت الباب الاول مقفول ورحت من الجهه الثانيه

روان : اها

مشاعل مسكت كتفها : المهم ما علينا قولي لي وش فيك

روان دمعت عيونها : مشاعل اروى بتتزوج فهد

مشاعل انفجعت : كيف كذا واروى ما تطيقه على حد علمي

روان حكت لها وش صار : وامي قبل لا تشوووفهم قالت لي انا وشذا انزلو للمطبخ نحضر الاكل ومالقت اروى قلت لها انا بناديها وتاخر الوقت وهي ماجات وجات امي تدورها مالقتها بغرفتها قلت لها انا بطلع لها فوق يمكنها راحت
امي عصبت وطلعت وقالت انتي مالك دخل انزلي مع اختك ما قدرت ما الحقها وياليتني ما لحقتها سمعتها تضرب اروى وسمعت فهد يدافع عنها ويقول بيتزوجها

مشاعل : وانتي الحين ضميرك ياكلك انك تحسين انو انتي السبب

روان : اي انا احس اني السبب وربي ندمانه ي شعلول قد راسي

مشاعل : وشذا تدري ؟

روان دمعت عينها : لا ما تدري

مشاعل : امشي ننزل اكيد بدت الحصص وبعدين اكلمك ونشوف حل

روان : كله من هالمازن الي جايننا الله ي..

قاطعتها مشاعل : لا تدعي عليه ماله ذنب امشي الحين

مسجو يد بعض ونزلو لحصصهم



في الجامعه
عواطف : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه وبعدين وش صار

شذى : والله مدري ماعاد لقيت لا رون ولا اروى واليوم اروى ما دوامت ورون حالتها حاله شفتها تبكي

عواطف : اوف من مبكيها

شذى : اكيد فيه شي

شوي الا يدق جوالها

شذى عصبت : يالله المرا الثالثه

عواطف ب استغراب : مين

شذى : مدري اول وانا بالسياره قفلت بوجهه وبالمحاضره دق وما رديت

عواطف : ردي ي الخبله يمكن احد من اهلك ردي بس

شذى مسكت جوالها ردت بدون نفس : نعم ؟

: شذا الو

شذى : خير من انت وتعرف اسمي بعد

عواطف تاشر لها مين وشذا تقول استني

: انا ولد عمك سلمان الموضوع ما يتأجل قبل كل شي عواطف جنبك

شذى : اي

سلمان : اوكي بدق لا رجعت البيت وضروري اكلمك

شذى : اوك باي

وقفلت عواطف : ميييييين

شذى خافت حاسه انو فيه شي : بعدين اقولك امشي حدي جوعانه

عواطف مستغربه : مشينا





كان رايح لدوامه وتذكر انو بكرا يوم ميلادها شاف السوق على يمنيه
وغير طريقه لليمين لازم يشتري لها شي كيف وهي اغلا خواته
نزل واحتار ي كثر الاسواق جات بباله فكره انه يشتري لها فستان هادي وشوز و اكسوارات وميك اب وعطر
وانبسط على الفكره وبدا يختار ب انه دوامه لسه ما بدا

خذا لها فستان ازرق مائي بدون كم وقصير شوي تحت الركبه خطير عليه اسماك مرسومه
وخذا لها اكسورات متنوعه
وجا بياخذ لها الكعب وشاف المحل قدامه وشاف الكعب التيفاني
لاهو عالي ولا مرا واطي نص نص وعلى الكنب فيه فيونكه صغنونه

ودخل ومسكه الا حس ان يده تنسحب بقووووه
شاف وحده قصيره ودووبه مليانه ومتلثمه وعيونها تفتن
وجا يسحب الكعب وهي تسحب

ماجد: هي ترا انا من اول عيني عليه

ليلى تناظر لفوق دامه اطول منها : لا والله اول مرا اشوف زرافه تبي تطول نفسها

ماجد : هههه ضحكتيني صراحه ي ام دم خفيف والا اقول اي دم يا ام شحم واللحم

ليلى عصبت : هي والله ثم لو ما تبعد لا اكسر هالكعب على راسك .. ورفعت نفسها واخذت الكعب الثاني وجات بتلبسه

ماجد مبتسم يناظرها يشوفها وهي تجرب الكعب

دخل عليها بسهوله بس كان ضيق شوي واول مرا تمشي فيه وجات عند ماجد تبي تقهره وهي تتمخطر وطاحت

وانكسر الكعب من تحت اما هنا ماجد فطس ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هاي
والله طيحه انما ايه

ليلى عصبت : ايا الي ما تستحين تضحك على مرا انا اوريك وقامت تكلم البايع

ليلى : لو سمحت

البايع : ي نعم

ماجد حس انها بتسوي مصيبه

بس فجاءه ردها بعصبيه : نعامه ترفسك المهم
ترا كعبكم مهب اصلي انا جربته وانكسر انتم تتحملون هالمسؤوليه

البايع : لا يختي انتي تتحملين وزنك هذا وش يقول اجل !

انجرحت بكلامه بس ما بينت وابتسمت : هذا الي واقف وراي بيحاسب عنه سلام

ولبست شبشبها وطلعت ماجد استغرب منها وحاسب على الي انكسر واخذ ل اخته واحد ثاني

وطلع يدور هالبنت ما لقاها مدري ليش حب يعرف هي جايه من وين وليش حالتها كذا




سماح : ههههههههههههههههههههههههه ه اوك حياتو انتظرك لا تتاخر عليا

: لا وانا اقدر ؟ ي حبيبتي انتي المهم زي ما قلت لك مشاعل قلت لي مو متزوجه هاه

سماح تبتسم بمكر : لا طبعا حاط عينك عليها ؟

: فاهمتني انتي على طول ههههههههههههه اي ابيها ي ليت

سماح : تبشر كم لي جاسم انا

جاسم : واحد بس ي عمري المهم الحين مضطر اقفل

سماح: اوكي ي حياتي انتظر اتصالك بكرا

جاسم: اوكي سي يو عيوني

سماح: سي يو روحي

قفلت ودقت على صديقتها : هاه بشري الشقه جاهزه ؟

: اي تمام التمام بس متى يشرف السيد ماجد

سماح تضحك : على القريب العاجل

: طول عمرك مكاره مالومه يوم طلقك

سماح : سكي حلقك هههههههههههههه هذا بس درس عشان يعرف من سموح والجاي اكبر




قامت من النوم متبعه جسمها مكسر وراسها مصدع

فتحت جوالها شافت ١٠ مكالمات فائته من رقم غريب
ومكالمتين من شذى و وحده من روان

طنشت ورجعت تبكي وتدعي بداخلها على فهد لين نامت




ماعرفت وش تختار امها بس تأشر لها بذا وذاك وهي تهز راسها

اما راشد راح مع حلوم يشتري لها الي تبي ما يبي يشوف وش راح تختار نوره لعرسها

اما الهبله ليلى مازالت تهجول ههههه ما بقي محل ما دخلته

وتخاصم بذا وتهاوش بذا وتكسر من هنا وتخرب من هنا

شوي الا دخلت محل نعومي وغطت على عيونها : وااا خيزاه وش هالمحل شكله من اميركا الله لا يوفقهم ي الاميركا
خل اقول لنوره

شافت نوره ع المحل الي مقابل لهم بس بعيد عنها بشوي

قامت تصرخ : نووووووووير ي نووووووير تعالي لا يفوتك شوفي وش شفت

نوره تفشلت الي سمعو قامو يناظرو لهم وسوت نفسها ما تعرفها

اما ليلى ما عليها هههههههه وتصرخ اكثر: ي نوووووره بسرعه شوفي فضايحهم مسمين سوقهم نعومي قال ههههههههههههههههه

كل الي سمعو ضحكو عليها

راحت لاختها : هي انا من زمان اناديك علامك ؟

نوره ساكته تسوي نفسها بتختار الفستان وتسئل البايع : بكم ذا

لوله طنشت وانتبهت للي خاصمها في محل الاحذيه قدام محل عطور " هين ي الزرافه انا اوريك" وراحت لجهته




وقفت شرح تناظر لهم : وينكم تاخرتو ؟

وتناظر ساعتها : صارت ثمان الا خمس

مشاعل: معليش استاذه اخر مرا

الاستاذه: اخر مرا بسرعه ادخلو

مشاعل : شوكرن

اثير اشرت لهم يجلسون جنبها روان طنشتها وناظرت لها ب نظرات ما فهمتها وجلست ورا
اما مشاعل اشرت ل اثير انها ترجع لهم ورا وراحت مع روان

اثير استغربت من روان "وشفيها"

وبعد ما خصلت الحصه .. اثير رجعت لورا : وش فيكم

روان قامت : بروح اشتري مويا تبين شعلوله

مشاعل: لا شوكرن تبين اثير ؟

اثير انقهرت من رون : اي بالله وي ليت تكون بارده

روان ب استحقار : اخدمي نفسك

وراحت اثير صرخت : وش فيها ذي !

مشاعل : اهدي راح تعرفين وش صاير




: لاوالله وش له ب اسماء ي الخبله اكيد شاف له احد هناك ما شفتي امي وش قالت له

ثريا تكنس ارضيه المطبخ : والله علمي علمك بس انا اشوف ان اسوم تصلح له او فطوم

خوله تغسل الصحون : مدري يختي الله يكتب الي فيه خير نشاور امي ونشوف المهم وش رايك اليوم العصر نمر اسوم

ثريا: اي والله من زمان عنها بالعاده هي تمرنا

خوله : اي والله اجل نروح لها

دخلت عليهم امهم : ماخلصتو ؟؟

ثريا : لسه يمه

امهم : بسرعه ورانا شغل خوله امشي خذي الملابس وانشريها وانتي ثريا رتبي غرفة الضيوف

خوله وثريا : وليش غرفه الضيوف ؟

امهم : مالكم شغل عجلن بس

ثريا : كلللللللوش اخيرا بتزوج

خوله تضحك : الحمدلله والشكر بس

وراحت تنشر الغسيل




بعد ما سمعت قصتها وان امها موصيه اختها عليها وتوفت وابوها تركهم من زمان ومو داري عنهم

قالت له بهمس : افكر

ابو صالح : وش تفكيره ي بينتي الشيخ برا يستنى

عايشه صرخت : مو موافقه انا ما ابيه رجعوني عند ابوي

ام صالح تبكي : بس بس ي حبيبتي حسبي الله على هالابو الي تركك انتي وامك حيه

عايشه بحزم : ابوي قصدي عمي انا مو موافقه وصالح اعتبره اخوي مو زوج لي وياليت تقدر هالشي

ابو صالح سكت وبعد وقت : طيب جهزي ملابسك انا انتظرك تحت

ام صالح تبكي وتمسك بيد زوجها : لا لا تاخذها وصيت امها انها تبقى عندي

ابو صالح صرخ : بسرعه جهزي اغراضك انتظرك انا برا

عايشه دمعت عيونها : حاضر

وطلعت فوق تجهز اغراضها




لوله شافته يشتري ومنسجم ضربته على راسه بخفه : هاه كيف اسعار الاحذيه

ماجد انفجع وابتسم : هذا انتي تمام اسعارها والله تبين تعرفين اسعار العطور بعد ..وغمز لها

لوله : اي ابي اعرف اسعارها .. وابتسمت بخبث .. واخذت ثلاث عطور بدون ما تعرفها : ابي هذي

ماجد : اوف قليل ما تبين اكثر ؟

ليلى عصبت واخذت عشر عطور : ابي كل هذي .. واخذت عشر عطور .. هههههه يلا حاسب ي الزرافه

ماجد : ما اتوقع ام شحم تاخذ كذا شوي

ليلى انفجرت عصبيه ومسكته من ياقته : هي انت تحسب نفسك من هاه ادفع وانت ساكت

ماجد جا يناظرها خق على عيونها ونزل يدها بهدوء وابتسم : انتي تامرين امر اي عطر تبين تاخذين بس

ليلى انقهرت جات بتقهره انقهرت هي : مابي شي وجع

جات بتروح

وقفها صوت ماجد مبتسم : ام شحم متأكده ماتبين شي !

ليلى ناظرت لها وصرخت بوجهه : لاااااااااااااا

ماجد ابتسم وبانت اسنانه : طيب وانا ؟
نهايه البااااارت اعذروني يارب يكون طويل ويعجبكم

وتوقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-15, 02:14 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــارت الخــامــس
قراءه ممتعه "

بعيداً عن كل شيء لا تغفلوا عن
الاستغفار فهو سعإده لا تنتهي .




لوله شافته يشتري ومنسجم ضربته على راسه بخفه : هاه كيف اسعار الاحذيه

ماجد انفجع وابتسم : هذا انتي تمام اسعارها والله تبين تعرفين اسعار العطور بعد ..وغمز لها

لوله : اي ابي اعرف اسعارها .. وابتسمت بخبث .. واخذت ثلاث عطور بدون ما تعرفها : ابي هذي

ماجد : اوف قليل ما تبين اكثر ؟

ليلى عصبت واخذت عشر عطور : ابي كل هذي .. واخذت عشر عطور .. هههههه يلا حاسب ي الزرافه

ماجد : ما اتوقع ام شحم تاخذ كذا شوي

ليلى انفجرت عصبيه ومسكته من ياقته : هي انت تحسب نفسك من هاه ادفع وانت ساكت

ماجد جا يناظرها خق على عيونها ونزل يدها بهدوء وابتسم : انتي تامرين امر اي عطر تبين تاخذين بس

ليلى انقهرت جات بتقهره انقهرت هي : مابي شي وجع

جات بتروح

وقفها صوت ماجد مبتسم : ام شحم متأكده ماتبين شي !

ليلى ناظرت لها وصرخت بوجهه : لاااااااااااااا

ماجد ابتسم وبانت اسنانه : طيب وانا ؟

ليلى فتحت عيونها: انت؟ زرافه وعارفه نفسك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه اي

ماجد ابتسم وغمز: وش يضحك طيب ؟زرافه نحيف ورشيق مو اعوذ بالله شحم متحرك

ليلى عصبت خلاص: اوريك الشحم المتحرك وش يسوي هع

وب اقوى ما عندها رفعت رجلها ودعست على رجله هههههههه

وجرت راجعه لاهلها: هع سلام

ماجد صار ينط نط من الالم وانقهر منها : اي اي حشا ماهي رجول الا غول انا اوريك ..

بسرعه صار ماشي وراها يبي يوريها

الا يرن جواله اخذه ورد بدون ما يقرا الاسم : يلا مين اوف عمليه اوكي جاي بالطريق

واخذ هديه شعلول وطلع وهو بداخله متوعد ب ام شحم اذا فضى





راجعه ل فصلها
واخذت لها ٢ مويا بارده وكان مبتسمه "انا اوريك ي اثيروه "

و وقفت ع باب الفصل وشربت من مويتها وشافت مشاعل تسولف مع اثير : اثييير

اثير التفت : هاه

روان : تبين مويا ! جبت لك معي

مشاعل عرفت وش نية ران تكلمت بسرعه : انا ابي

اثير : وانا بعد

روان : اوكي اثير (وابتسمت) خذي .. ورمت المويا على وجهها بقوه وكانت مفتوحه وانكب اغلبه على اثير

روان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه ما كان قصدي تستاهلين من قال لك ما تمسكيها

مشاعل عصبت : خيرررر روان وش هالوقاحه

روان ب ضحكه انتصار : ههههههههههههههههههههههههه هههههاي لا صرتي تعرفين تمسكين المويا بعدين اطلبي ي ماما

اثير دمعت عيونها "بنت عمي وتسوي فيني كذا ليش "

قامت خرجت من الفصل وران تعرضت لها : وين رايحه

اثير خلاص وصلت حدها سحبت شعر روان وشدته : لا صرتي ذوق وتعرفي الادب اقولك وين انا اروح .. (وتميل بشعرها يمين ) و وين انا اجي (وتميل بشعرها يسار )

روان عصبت ومسكتها من رقبتها وخربشتها وبدو مضاربه

وسب في بعض t_t حتى مشاعل ما قدرت فيهم لين جات الاستاذه الي كانت عليهم وكانت متأخره و فكت بينهم

و طلعتهم للمديره .. وخاصمتهم وكتبو تعهد و رجعو على فصلهم

اما مشاعل طنشتهم لما جو وجلست قدام .. اما اثير رجعت مكانها و ران راحت في الاخير على الزوايه وهي تتوعد ف اثير






ضحى : خساره خالتي وليش ما بقى منها

ام رائد : والله ابو رائد كان يبيها كلها عشان مرا وحده زملاه بيفطرون معه

ضحى : بالعافيه عليهم اي خالتي صح يمه بكرا ميلاد شعلول

ام رائد: اوف ذكرتيني بس ما عمرنا احتفلنا الا بالنادر

ضحى : اي والله امم خل يجي رائد ونروح السوق انا وانتي ونرجع قبل لا يصحون العيال

ام رائد : اي والله قبل لا ترجع المهبوله كمان وتشوف وش شرينا

ضحى : لا ما عليك ما تشوف ههههههه وينها سمن العريكه(قصدها ياسمين ) هههه

ام رائد: دوامت قبل لا تتزلين ب دقايق

ضحى : الا على طاري ياسمين ترا مهند مستعجل ع الملكه

ام رائد: قولي ل السمن كذا انا ما عندي مشكله بس هي الا والا تكمل دراستها ماتبغا تفكر قال
بس دام ملكه تكون احسن بالاجازه الي بين الترمين انا بكلم ابوها يشوف متى يناسبنا

ضحى : اي زين تسوين خالتي





بعد ما جهزت اغراضها طلعت من الغرفه الا
شافت فاطمه على باب غرفتهم تبكي

عايشه دمعت عيونها : فا

قاطعتها فاطمه بصراخ: تتركينا عشان زواجه اصلا صالح لو درا انك ما تبينه عادي بيقدر يتحمل وبياخذ غيرك لكن تتخلين عنا وتتركينا ليش هانت عليك كل هالسنين عشان ابو ما درى عنك !!

عايشه بكت بمراره : هو ما يدري لو يدري ياخذني وماراح يخليني (قربت منها) صدقيني برجع

وجات بتضمها .. فاطمه دفتها : مو اختي الي تتخلا عني روحي خلااااص لا توجعيني اكثر روحي يمكن تلاقين الي احسن منا

وجلست على الارض تبكي بكا يقطع القلب وضامه وجهها بكفوفها

عايشه جلست معاها وضمتها بقوه وبكت معاها : والله ما الاقي احسن منكم لا انتي ولا امي والله

فاطمه بعدتها عنها و وقفت وابتسمت : روحي الله يحفظك

ودخلت غرفتهم وحضنت مخده عايشه وبكت اكثر

عايشه تدري انها لو دخلت يمكن تغير رائيها وهي تبي تطلع من بيتهم .. نزلت وقابلت على طريقها صالح وهو طالع

ناظر لها ب وله وعتاب : عايشه

عايشه نزلت عيونها وحطت الشيله على راسها

صالح بسرعه نزل الشيله من على راسها بعصبيه ومسك وجهها بكفوفه وعينها بعينه : اسمعي وجهك بملاحه وشعرك
قد شفته (سكت شوي بعدين قال ) وراح اشتاق لك
.. وصدقيني ماحد ياخذك غيري ي عيوش ماحد ماحد
لو ب اقصى الارض ب اخذك يعني ب اخذك(وبصراخ) سامعه

دفها بقوه وبعيونه دمعه : مع السلامه

وطلع فوق ..


إرحـــــــــــلي
دامـــك نـــويتي تــرحلـــين
واتـــركينــي فـــي معــانــات الســهر
واتـــركينـــي لليــالـي والســنيــن
اللــي مــثلـي كـــم تــــعود ينتـــظر
اسمــــعينــي كـــــان ودك تسمعيـــــن
كلــــمتيــن بخــاطــري قبــل الســـفر
حبـــك بقـــلبــي تـــرا لــو تـــعرفين
بـــاقين ويــــاي لــو غبتـــي دهــــر
واذكـــرينــي كــان قصـــدك تبــعديــن
واذكــري قـــلب لبـعـــدكـ مــا صبـــر
الــعيــون تقــول والقلــب الحزيــن
ما نـــبي الا ذكــريـاتــك والصــــور
ودعـــي ياعيــن دمعــك والحنيــــن
مـا يفيــد الدمـــع ذا حكـــم القــدر
واصبــري واللـي انكتــب علــى الجبيــن
لازم نشــوفـــه علــى مـر العمـــر
كـــم تمنيتـــك بحــالــي تشفقيـــن
منتظـــر منــك ولــو لمحـــــت نظـــر
ارجعــــي خلـــي الليـــالـــي تستبين
لا تخلينـــي علـــى نـــار القهــــر
ارحلــي دامـك نويتــي ترحليـــن
واتركينــي فـي معـانـات السهــر



ب عسير

كانت ترش الحووش من الفضاوه الا دخلت اختها ورشتها بالغلط : وجععع ندواي خير ما تشوفين

ندى : ههههههههههههههه تستاهلين من قال لك تجين وبعدين وش هاللبس الي لابسته الجو بارد شوي

اسرار: وين هالبرد وحنا بعز الظهر اقول ادخلي بس

ندى قفلت المويا ودخلت : الا وش اخبار دكتورك الغبي

اسرار بوزت : ابد اليوم تهاوشت معه كالعاده صح اسمعي قبل شوي كلمني ابوي

ندى ب استغراب : عن ايش

اسرار: دق وقال انو في واحد متقدم لي ودكتور جراحه

ندى فرحت : واو اسرار بتتزوجين (وضمتها)

اسرار بعدتها شوي : لا بصراحه هو مو لي لااسف

ندى ب استغراب: اجل لمين ل سلوى ؟

اسرار: لا ي الخبله لك (وتغمز لها)

ندى فهمتها وقامت ضربتها : وع ما بقى الا هالماجد عن ثقاله الدم انتي ومقالبك

اسرار: الله الله وش قلب جوك كله عشان مجووود الحليوه ^_*

ندى : اي حلاوه اعوذ بالله شايف نفسه على ايش مدري

اسرار : هههههههههههههههههههه والله لا تحاولين انا من بعد ما شفته ماعاد اصدقك بذوقك

ندى : روحي طيب له هههه والله ما يعطيك وجه كل يوم وعلى مكتبه اكثر من باقه ورد

اسرار : اوف اوف اثاري الولد مو هين

ندى: اي ي شيخه بنات التطبيق الي يجون متجنين عليه وكلهم يتمنون يطبقون معاه لا والغبيات يشوفنه يعطي الباقات لـ
السيستر وفوق هذا المتخلفات ما يتوبووون

اسرار: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه امسحت الكرامه هاه

ندى : اي والله هههههههههههههههههههههه






شافه من بعيد معصب ويرمي شنطه ف المرتبه الي ورا

ناداه : ابوو صالح ابو صالح

ابو صالح سمع احد يناديه وطنش انتظر عايشه لحد ما ركبت وانطلق مسرع

ابو ناصر : عجيب وراه ما يرد !

جاه ولده ناصر من وراه : يبه يبه

ابو ناصر التفت له : هاه علامك

ناصر : بروح اجيب اغراض للاهل تامر على شي

ابو ناصر : ايه اليوم بيمرنا ضيوف من جماعتنا الي بعسير

ناصر بكره : وش الي جايبهم مو كافي الي سوه

ابو ناصر بحزم : كلام زايد ما نبيه ي ناصر هذول منا وفينا

ناصر " اي واضح منا وفينا" : سم ان شاء الله يبه






في حوش المدرسه نهايه الدوام

وقفها صوتهم : مشاااعل

ناظرت فيهم : اووووووص ما ابغا اسمع منكم شي هذا بدال ما اهدي الوضع تزيدون الطين بله !

اثير دمعت عيونها: انتي عارفه انو مالي ذنب صدقيني

روان تمسك كتفها : شعلول اسفه خلاص ان شاء الله ما تتكرر

مشاعل وخرت يدها : السواق يستناني برا لا كبرتو عن حركات المبزره علومني سلام

روان واثير ناظرو لبعض وحده نظرات عتاب والثانيه كره وكل وحده راحت بطريق

الي لبست عبايتها وطلعت والي جلست لسه تستنى سواقها








دخلت البيت مهدود حيلها بالقوه تطلع الدرج: اه اه ياربي لو طولنا ف السوق مو كان احسن وتغدينا مرا وحده

نوره بهمس : اطلعي ي ام لسان وانتي ساكته فشلتينا امي بالسياره قاعده تحلف انك ما تروحين السوق مرا ثانيه

ليلى وقفت ف نص الدرج تناظرها : اه وليش ان شاء الله

نوره : انتي عارفه ليش ما يحتاج

ليلى : لا مو عارفه والله

نوره : اخ بس طيب بعدين اعلمك ي البقره

ليلى : عاد بقره تستفيدون منها مو جدار ما منك فايده

نوره : اطلعي بس ترا مافيني خلق اناقر

ليلى :واضح... المهم وشهو له هالاكياس الكثيره الي بيدك

نوره تضايقت: مالك فيها امشي بس

ليلى طلعت وطلعت بعدها نوره وشوي كدا دخلت حلوم وامها

حلوم : ماما ليش شرينا لنوره ولا شرينا ل ليلى

امها: ليلى مهب عاقله عشان نوره ما شاء الله عاقله المرا الجايه نشتري ل ليلى

حلوم تاكل ف الشوكلاه الي شرا لها راشد: ان شاء الله

امها: اطلعي للبنات فوق خلهن يصلن الظهر وينزلن معاي نسوي الغدا

حلوم: طيب خبي هالحلاو عندك من ليلى لا تاكلها علي( واعطتها كيس الحلاوه)

امها: هههههههههههههه ان شاءالله بخبيها (وحطت الكيس داخل الدولاب)الحين وانتي روحي وقولي لهن زي ما قلت لك

حلوم فرحت وطلعت جري : ان شاء الله








دخلت تصرخ عليه وهي تسك باب السياره بقوه : راجي ليش متأخر ان شاء الله كم مرا قلت لـ..

ماقدرت تكمل كلامها لانها شافت تركي الي يسوق وبجنبه مازن ما انتبهت لهم لانو قزاز السياره مظلل

تركي ناظر لها بنص عين : وش فيك سكتي كملي

مازن منحرج منهم ويضحك بداخله ع عصبية روان

السكوت عم المكان ما قدرت تقول شي ... شوي الا سئلت بهمس: وين السواق

تركي بنظره: وين السواق هاه مو مالي عينك انا هاه

روان انحرجت : لا بس مستغربه ليش ماجا

تركي: يختي عشان ابوي يبغاه ف شغله وقال جيب اختك معلوم والا مافي معلوم

روان تنهدت: معلوم .. سكتت شوي ثم قالت: طيـ...

قاطعها تركي: شذى ف البيت اخذها السواق قبل لا ينشغل مع ابوي واروى ما دوامت اي معلومات اخرى ؟

روان مرا انحرجت"وجع من هالمفضوح مسرع اول يوم يجي عندنا هالغثه ويعرف اسمائنا !! لا احسن كمان علمه على مكان غرفتنا هذا الي ناقص والله"

شوي و وصلو البيت ودخلت سياره تركي من البوابه وعلى طول روان نزلت ودخلت البيت

تركي بينزل من السياره : يلا ما

قاطعه مازن : تروووك ابي اقولك

تركي عصب : مازن طلعه من البيت مافي ياخي باقي ترم ونتخرج ابي اخر سنه تكون معاي وبعدين لو تبي نكون ف الملحق الي عند الحوش ماعندي مانع وترا فيه درجين تطلع منه الاول الي ع الصاله والثاني الي ينزلك ع الحوش وش تامر اكثر من كذا

مازن انحرج منه: مو

قاطعه تركي : مو عارف كيف تشكرني ردها لي ف الافراح (وابتسم) يلا قم بس

مازن ابتسم ونزل معه









بعد وقت من الصمت جاوب على اسئلتهم : لـ دار الايتام

بعد الي سمعته من ابوها .. نزلت الملعقه من فمها ودمعت عيونها بمراره وراحت جري لغرفتها تبكي

امها بكت وصرخت بوجهه : حسبي الله عليك انت عارف وين وديتها وين رميتها ما تخاف ربك دار الايتام صار احسن لها من بيتنا
هذي وصيت اختي تقوم ترميها كذا عند ناس اغراب بنت اختي مو يتيمه بنت اختي مو يتيمه

صالح يحاول يمسك اعصابه : وين هالـ دار يبه

ابو صالح ساكت

ام صالح بعد وقت مسحت دموعها وطلعت لغرفتها تجيب عبايتها ونزلت

ابو صالح ناظرها: على وين

ام صالح طنشته: صالح يمه قوم خل نلحق على البنت لايكون صابها شي

ابو صالح بحزم : صالح اجلس كمل غداك ماحدن متحرك من البيت

ام صالح بصراخ : همك بطنك بس لو حنا كسبناها ب اللين كان الحين متزوجه صالح كان خليتها تفكر وتعطينا رائيها

ابو صالح : وانا عطيتها الي تبي هي ما تبي تظل عندنا دقيقه خليها تروح لغيرنا

صالح بغضب : يبه انت كونت جابرها على الزواج مني

ابو صالح ساكت

صالح صرخ : يبه هذي امانه هذي بمثابة فاطمه تسوي فيها كذا ! مو حرام عليك

ابو صالح قام وغسل يده ب برود : روحو لها طيب احد ماسكم؟

صالح بهمس: ليش تسوي كذا يبه

ابو صالح بعد صمت : طول عمرها عاشت معززه مكرمه ب بيتي والحين هي ما تبيه رجعوها لو تبونها

دخل غرفت النوم وسكر الباب بقوه

ام صالح تبكي : والسواه ي ولدي

صالح باس راسها ومسك يدها : لا تخافين يمه امشي معي










محمد ب ابتسامه لامه : كل هالاكل الزين عشان رجعت ابوي يعني

ام محمد ناظرت له يعني اسكت ولا كلمه

ابو محمد ناظر فيهم : وين راشد

ام محمد: ي حياتي هو مو راضي ياكل يقول ماله نفس

ابو محمد ب امر : سعود قم ناده

سعود قام : سم يبه

شوي الا نزل سعود : يبه نايم

ابو محمد : ماهي بمشكله ي وليدي تعال كمل غداك ولا صحى علومه اني ابيه

سعود وام محمد: ان شاء الله

ابو محمد ناظر ل محمد: اسمع زواجك من نوره الاسبوع الجاي وانا دبرت لكم سكن في ابها انت تكمل جامعه وهي تكمل دراستها بس الله الله شد حيلك

محمد انبسط: ان شاء الله يبه

ابو محمد قام ام محمد قامت معه وناظرت له : شبعت ي ابو محمد

ابو محمد : الحمدلله

وراح يغسل يده وام محمد لحقته









بعد الغدا قامو الحريم يتقهون .. وخوله وثريا وامهم ما قصرو في ضيافتهم

ثريا دخلت بصحون الحب (الفصفص) اما خوله دخلت ب الشاهي

والحريم الي تدعي والي تسمي عليهم بعد ما طلعو جات تكلمت وحده منهم : ي ام ناصر

ام ناصر : ي لبيه

ام سيف: ماقلت لي وش اسم الصغنونه ي حليلها والله هي واختها

ام ناصر ب ابتسامه : الكبيره ثريا والصغيره خوله

كل الحريم : ما شاءالله

بعد فتره جا ناصر يقول لخوله قولي لهم ان الرجال يقولون يلا

ودخلت عليهم خوله مستحيه بس تناظر امها: يمه الرجال يقولون يلا لزوم نمشي

ام ناصر : لا ما جلسنا شوي

قامو الحريم : لا والله كثر الله خيرك

ام سيف :الجايات اكثر ان شاءالله

سلمو ع ام ناصر وطلعو

ام ناصر عند الباب : ف حفظ الله

ثريا بهمس : مابغو يروحون

ام ناصر : عيب ي بنت

خوله بوزت : على كثرتهم يمه الا انهم ما عندهم بنات

ام ناصر : االا عندهم بس ما يصلح يجون معهن

ثريا: وليش ما يصلح عشاهن مهب متزوجات !؟

خوله : كل شي بالزواج صار نبي نطلع زوج نبي نلبس زوج زوج زوج نبي ناخذ راحتنا

ام ناصر كتفت يدها: بنات هالايام مهب مثل اول اي والله

وراحت للمطبخ وطنشتهم








ولا وحده في اخواتها تغدت ولا حتى شافتها اروى من زمان حابسه نفسها ف الغرفه وروان كمان دخلت غرفتها ولا كلمت حد
قالت تروح تشوفهم دقت باب اروى ما سمعت رد وكمان نفس الشي روان طفشت حيل قالت خل تروح غرفتها
دخلت وسوت لها نعناع ك العاده وشربت شوي تذكرت جوالها : اووووووف من اول طفى شحنه
وشوي شحنته الا يفتح وتشوووف ٦ مكالمات من رقم غريب ورسالتين فتحت الرسالتين
برضو كانت من الرقم الغريب
الرساله الاولى / شذى وينك

الرساله الثانيه/ انا سلمان ردي وجوالك ليش مقفل

شذى ضربت على راسها "اووووف نسيت والله خل ارسل له اشوف وش عنده ذا الاهبل "

ارسلت له / الو

خمس دقايق وجاتها رسالته / بدري

ردت / من عمرك نعم وش تبي ؟!

ارسل لها/ كيفك

ما ردت على رسالته
ودق ماردت دق مرا ثانيه ردت : نعم قول الموضوع بالجوال ما ينفع يعني رسايل

سلمان تنهد : شوفي شذا مافيني اخاصم اهدي وافهمي السالفه

شذى : اي هات الزبده

سلمان : بصراحه فهد اخوي يبي يخطبك

شذى سكتت

شوي الا حصل سلمان ضربه من فهد : اوح راسي ي الكلب

عصب سلمان وترك جواله وقام لفهد ودفه
فهد طاح قريب من الجوال ويده ضربت ب ازرار الجوال وتقفل الخط

اما عند شذى مو مصدقه

"فهد يبي يخطبني معقوله وليش اوف يعني يحبني وانا اقول ليش اكثر من اخوه يجي بيتنا يالله شف الصدف كيف"

شافت جوالها يرن نفس الرقم
استحت " لا لا ماراح ارد خليني اثقل شوي يمكن يقول عني مخفه "








وعند فهد وسلمان

فهد يصارخ عليه : انت ما تفهم انا من زمان اقولك اروى اروى اروى

سلمان عصب : هي انت مو بزر عندك انت قولت دق على شذى يعني اكيد هي

فهد يتمالك اعصابه : وش ابي فيها

سلمان : ي سلام وليش داقيين عليها اجل

فهد : ي الغبي عشان اروى ماراح ترد اكيد

سلمان : وليش ما ترد بالله

فهد عصب : انا افهمك

وحكى لو السالفه ب اختصار دون ذكر سالفه الكف والمويا ههههههه

سلمان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه وما صدقت حلا لك الجو ي روميو هذي كل السالفه هاه؟ مافي مقاطع مشفره (وغمز له ) من هنا والا من هنا

فهد عصب : احر ما عندي ابرد ما عنددك الحين بدال ما تحل لي المشكله مدخلني في مشكله ثانيه ؟

سلمان ابتسم : اسمع اليوم مهد لامي الموضوع قبل لا تتصل خالتي وتخرب ههههههههه وقول لها تتدق عليهم على الاقل يكون خالتي عرفت انو عند امي خبر وتضمن السالفه

فهد بدا يقتنع: طيب واروى ؟

سلمان يطب طب على ظهره : اروى ما عليك بعد كلمه امها ما تقدر ترفض ومع الايام راح ترضى دامك تموت بها

فهد : طيب والحين ؟

سلمان : وش الحين ؟

فهد عصب: شذى ي الدلخ من يقنعها او يقولها انو الموضوع تشابه اسماء

سلمان : ههههههههههههههههههههههههه هههههه تشابه اسماء اجل حسستني جريمه (ابتسم) شذى خلي موضوعها علي

فهد ابتسم: اجل قم

سلمان : على وين

فهد : نكلم امي

سلمان يغمز : مستعجل الاخ هاه

فهد يسحبه من يده: امش بس خل نخلص من قروشه خالتي

سلمان ابتسم ويفك يده :اوكي قدامي








ركبت السياره ودمعت عيونها : هذا المركز الثاني الي نسئل عنها ولا لقينا لها اثر وش اقول لك ي اختي ضيعت وصيتك

صالح ماسك الدركسون ويحاول يهديها : يمه هدي هدي تونا ب بدايه المشوار دامها في الدار ما عليها خوف ان شاء الله

تمسح دموعها : ان شاءالله يارب حرك ي وليدي لا تظلم الدنيا وحنا باقي ما لقيناها

صالح لف بالدركسون : ان شاء الله يمه انتي هدي بس

ام صالح : ان شاء الله





رفس الباب

: هي هذي اختك بتفتح الباب والا

عواطف: بس عبداللطيف اترك الباب

عبداللطيف يصرخ: اثيررروووه

عواطف دقت الباب مرا ثانيه: حرام عليك الي تسوينه اثيروه افتحي

اثير تصرخ من ورا الباب : اتركيني لحالي ما ابغا الله غضب هو

عواطف: اثير بليييز والله خلاص اوديك السوق بس تعالي كولي لك لو لقمه

اثير بصراخ :روحي من هنا انتي والي معاك ما تفهمين

عواطف : اوكي ي معفنه يصير خير يلا عبداللطيف

عبداللطيف : خليها تفتح

عواطف تنرفزت: يالله ما سمعتها وش تقول امش يالله

اثير ضمت دبدوبها " انا اسفه بس خلوني لحالي شوي "






سمع دق الباب :تفضل

دخلت مستحيه وناظرت فيه بهمس:دكتور ماجد ؟

كان يوقع اوراق وما ناظر لها : اي تفضلي اختي

قامت تبكي وانتبه لها شافها محتشمه وحاطه يدها على وجهها : اهدي اهدي اختي لو سمحتي

جلست وعطاها مناديل هدت شوي

بعدين رجعت تبكي : دكتور انا بنت اختي عندها اعاقه عقليه وحركيه

ماجد: طيب هيا سوت تشخيص حاله وفحص؟

البنت بالقوه تتكلم وتبكي : اي وقالو ان عندها حاله استسقاء دماغ

ماجد : اوف يعني تتطلب عمليه جراحيه ؟ طيب كم عمرها

البنت تبكي بمراره : عمرها ١٨ وكل مرا تصيح ما تبي عمليه تكفى ي دكتور مو مهم عمرها المهم تسوي العمليه لها

ماجد :اول شي ان شاء الله تتم العمليه على خير ولازم اخذ معاها كم جلسه اول شي كـ علاج نفسي قبل العمليه عشان تتحسن نفسيتها وبعدين ان شاء الله لكل حادث حديث

البنت : شكرا دكتور

وطلعت .. تنهد "اوف والله خطيره شوي العمليه اعاقتين مرا وحده ضربتين في الراس توجع "






"الحمدلله امي وافقت اطلع مع هالنشبه حلوم
ما علينا بس نانا لازم افك نفسي من هالمصبيه واكلمها زواج من محمد ما ابغا"

كانت تمشي وقلبها يرجف خايفه من ردت فعلها

وقفها صوت احلام : وش فيك

نوره بتوتر : لا ولاشي اسمعي انا هنا قريب بروح بيت ام مازن قريب من هنا وانتي روحي العبي مع البزاريين

احلام : بس امي قالت اجي معك

نوره " اوووف وش يفكني منها ذي اي لقيتها": طيب صليتي العصر ؟

احلام: الا صليتها

نوره " امري لله " : امشي طيب

بعد وقت قصير وصلو عند الباب

دقت نوره الباب اكثر من مرا شوي الا انفتح الباب

اسماء بعد ما شافتها بعصبيه: وش الي جابك بعد فعايلك خيييير وش تبين

نوره بتردد : انا جايه افهمك الموضوع الـ

اسماء تقاطعها : ما ابغا اسمع شي

نوره عصبت ودفتها ودخلت البيت : بتسمعين غصبن عنك

اسماء كتفت يدينها : نعم ؟

نوره جات بتتكلم بس ناظرت احلام : احلام روحي قولي لامي اني في بيت اسماء اكلمها وارجعي

احلام : وليش

نوره عصبت : روحي وبعدين تعالي اقولك

احلام خافت وراحت : طيب ان شاء الله

اسماء بنفاذ صبر : تكلمي

نوره : زبده الكلام انتي تحبين محمد ؟!

اسماء بعصبيه : ليش ي الوقحه تفكرين كل الناس زيك ؟

نوره : لا بس الحب مو وقاحه زي ما تفكرين ودامك تأثرتي كثير بالي صار معناته تحبينه

اسماء قربت منها وترص على اسنانها من القهر : انتي من اي حقاره مصنوعه ؟ ما قلت لك تعالي وحليلي ردت فعلي

نوره ب ابتسامه : من نفس ما انتي مصنوعه ي حلوه

اسماء عطتها كف بقوه : اكرهك اكرهك ( وبصراخ) براااا براا

نوره مسكت خدها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه تبين تكرهيني اكثر ؟ ههههههههههههه هاه

اسماء بصراخ : اطلعي بررررا

نوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه زواجي من محمد قريب ههههههههههههههههههههههههه هههههههه يلاا اكرهيني اكثر هههههههههههههههههههه

خرجت نوره تضحك راجعه ل بيتها

ي قلبي وضحكنا مو قلة ادب!
لا صار هالفرح اكبر همومنا

اضحك ..وفرحنا بلا تعب
هاك الضحكه و جدد يومنا


واضحك ولو ضحكنا لعب!
من كثر البكا ماحد يلومنا


ي قلبي اختيارك وعلى حسب
اكثر ضحكه تغير منظومنا

واسماء من ورا الباب تبكي بحرقه

<<<قلمي >>> ممنوع السرقه هههههههه







دفتها بقووووووه : ادخلي بسرعه

عايشه بهدوء: لا تدفين

صرخت : اوص يلا وبلا كثره كلام

دخل عليهم : عبير وش في صوتك طالع

عبير : هالشغاله الجديده ترفع صوتها علي

عايشه لما شافته غطت وجهها بطرحتها بسرعه

قرب منها وشال الطرحه عن وجهها

شافها وتحولت نظراته لنظرة اعجاب: ما شاءالله هذي الشغاله الجديده ي هلا والله

عايشه دفته بس مسك يدها بقوه : اي اتركني اتركننني

همس في اذنها: لا لا ي حلوه هذا اول يوم لك وتسوي كذا كيف الايام الجايه ؟

دخلت وحده : استاااذ جاسم اتصال لك

جالسم مبتسم ويناظر ل عايشه : من مين

ردت : من سماااح


نهاااايه الباااااااارت

توقعاتكم ///

فهد كيف بيقنع امه بفكره زواجه من اروى

شذى بتوافق على الخطبه المزيفه هههههه والا كيف راح تعرف ان المخطوبه هي اروى؟

ابو صالح ليش اخذ عايشه لدار الايتام على قوله ؟

اسماء بعد ما عرفت بزواج محمد ونوره وش بتسوي؟

عايشه و وش شغله هالاشخاص الي صارت معهم ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-15, 02:37 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس
واخيييراً م بغيت اكمل بارت وسامحوني تاخرت ودعواتكم اختباراتي بدت والله يستر
ان شاء الله الخميس الجاي افضى واكتب لكم من عنوني
قراءه ممتعه



يوجع الخوف إللي يجي دفعه وحدهة من الحياهة من الناس من التعب من الألم من التردد في المواقف من الفقدان من كل حاجه كأانت قريبه منكك .


دفتها بقووووووه : ادخلي بسرعه

عايشه بهدوء: لا تدفين

صرخت : اوص يلا وبلا كثره كلام

دخل عليهم : عبير وش في صوتك طالع

عبير : هالشغاله الجديده ترفع صوتها علي

عايشه لما شافته غطت وجهها بطرحتها بسرعه

قرب منها وشال الطرحه عن وجهها

شافها وتحولت نظراته لنظرة اعجاب: ما شاءالله هذي الشغاله الجديده ي هلا والله

عايشه دفته بس مسك يدها بقوه : اي اتركني اتركننني

همس في اذنها: لا لا ي حلوه هذا اول يوم لك وتسوي كذا كيف الايام الجايه ؟

دخلت وحده : استاااذ جاسم اتصال لك

جاسم مبتسم ويناظر ل عايشه : من مين

ردت : من سماح

جاسم ناظر لها ثم رجع يتامل بعايشه وبهمس : قولي لها الحين مشغول

عايشه ما قدرت تتحمل بكت جاسم : تتتت ليه الحلو يبكي هاه

عايشه مسحت دموعها وبهمس: ممكن تتركني

جاسم مسك وجهها : شوفي ي ايش اسمك انتي

عايشه ما ردت عليه وعبير تكلمت : اسمها سميره

عايشه انفجعت :لا انـ..

قاطعتها عبير ب استهزاء: ابوك الي رماك هنا ماراح يكذب ب اسمك

عايشه"كذا ي الي ربيتني مع عيالك ما تبي احد يعرف مكاني لا ومغير اسمي بس الله فوق ي الظالم "

جاسم يناظر لعبير : غيري سميره (وناظر ل عايشه وبهمس) وحطيه ملااااك

عبير ضحكت : كم بنت غييرت اسمها لملاك ههههههههههههههههههههههههه ههههه ي وتأشر على راسها زي القرنين (يعني ي الخروف )

جاسم عصب : ما ابي نقاش وملاااك لا تحطيها مع الخدم

عبير ب استهزاء : اجل !

جاسم : خليها مع المسؤلات تنام لين بكره اشوف وين اعينها

عبير بداخلها انقهرت بس ما بينت : تامر امر

عايشه تناظر لعبير متجاهله وجود جاسم : وانا مالي رائي

جاسم خاق معاها : وش رائك بس امري

عايشه نزلت عيونها : ابي اطلع من هنا

عبير : لقبرك غير قبرك مافي طلعه

جاسم بحده : عبببييير

عبير : ما قلنا شي

جاسم : روحي وديها مع غرف المسؤلات الحين وخليها ترتاح

عبير "وجع هذا لسه ما خلاها تشتغل وع طول صارت مسوله " : ان شاء الله امشي وراي

جاسم ابتسم لعايشه وحط طرحتها على راسها وبهمس: روحي ي روحي

عايشه استحقرته"طلعت روحك ان شاء الله " ومشت مع عبير





: يا وليدي العجله مهب زينه والله

فهد يبوس راسها ويدها : يمه طلبتك لو بس خطوبه مبدئيه

سلمان :وهو صادق يمه لو مبدئيه وبعدين نجي عندهم بعد كم يوم وتصير رسمي

ام سلمان: امم طيب ان شاءالله ادق عليها بكرا

فهد سلمان : لا يمه اليوم

امهم : هههههههههههههههههههههههه وش فيكم وراكم شي انتم

سلمان تقرب من امه وحب راسها : ي الغاليه الولد خاف تضيع منه واروى كبرت ما شاء الله نبيك بس تكلميها يمه وبعدها بنكلم ابوي و نتوكل على الله

ام فهد : جيب التلفون طيب

فهد فرح باس راسها ويدها : جعلني ما ابكيك يمه

ام فهد ابتسمت : امين يارب

ام فهد مسكت التلفون ودقت على تلفون ام تركي

فهد وسلمان مبتسمين لبعض وينتظروها تخلص





عند شذى

م تدري وش تسوي مرا توقف ومرا تجلس ومرا تستحي وتجلس ومرات تتخيل ابوها داق الباب ويجي يقول لها

"يالله ي فهد من جد الدنيا صغيره " فتحت دولاب ملابسها مبتسمه ولبست لها روب نوم قصير تحت الركبه احمر وعليه فراشه ذهبيه

وفكت شعرها المموج القصير وراحت عند التسرحيه تمشطه تغني بصوت رايق :
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي
لا يعتب حدا ولا يزعل حدا
أنا لحبيبي وحبيبي إلي
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي
لا يعتب حدا ولا يزعل حدا
أنا لحبيبي وحبيبي إلي
حبيبي ندهلي قلي الشتي راح
رجعت اليمامة زهر التفاح
وأنا على بابي الندي والصباح
وبعيونك ربيـ.......

قطع على انسجامها دق الباب انفجعت باب الجناح مو مقفل

شذا خافت : هاه ميييييييييين

م سمعت رد قامت لعند الباب وفتحته وانفجعت من شكل اختها بعيونها المدمعه الحمرا : روااااان !!!

روان دخلت بصمت شذا ناظرت لها ب استغراب روان بسرعه حضنت شذا وجلست تبكي

شذا تضمها وتهديها : وش فيك حبييبتي ران ران

روان بشهقه : ي شذا انا السبب انا م راح اسامح نفسي على الي صار لها

شذا مسحت دموع اختها : هدي حبيبتي مييين هيا

روان رجعت تبكي وشذا تسئلها وتهديها لين هدت روان وسكتت فتره بعدين قالت : اروى راح تتزوج غصب بسببنا !

شذا انفجعت : كييييف؟؟

روان دمعت عيونها : وش اقولك بس يختي خلاص حاسه ب تأنيب ضمير
وقبل شوي شفت امي مبسوووطه ورايحه لغرفه اروى سئلتها قالت اروى انخطبت اكيد انه فهد
بس معليش اروى م تحبه انا السبب في كل شي انا
(وبكت اكثر ) م ابغا اروى تدعي علينا صح فهد يحبها بس حرام الي يصير لها


شذا: روااان ؟؟ تكلمي بوضووووح وش جاب فهد لاروى

روان : ي شذا فهد يحب اروى وهيا ما تبيه واظن انه خطبها

شذا انفجعت : فهد!! لا شكله مو فهد هذا شكله سلمان الي خطبها

روان بصدمه : سلمان وش جابه ل اروى

شذا بعصبيه :قبل شوي دق علي وقال اخوي فهد بيخطبك

روان بصدمه : بسم الله شذا وش تهلوسين شاربه شي انتي
متأكده من الي تقولينه !!!؟؟

شذا : ايوه متأكده اكذب انا يعني

روان : هي انجنيتي انتي ؟ يمكن لخبطت اسماء دقي بنفسك على سلمان وتاكدي

شذا بثقه : لا ماراح ادق ومو لخبطت اسماء فهد خطبني انا

روان ناظرت لها ب استغراب : انجنيتي انتي ؟؟؟ كيف خطبك عن طريق اخوه
وبعدين من الاهبل الي بياخذك مصدقه نفسك انتي بزياده

شذا: برا

روان بهمس : نعمم؟

شذا بصراخ : براااااا

روان طلعت جوالها من جيب بنطلونها : لحظه دقيقه

ودقت على سلمان

شذى ناظرت لها :على مين تدقيين ؟

روان ب استهزاء : على اخو خطبيك

شذى اخذت الجوال من اذنها وقفلته : لا تكثرين كلام برا يلا

روان : اوكي ههههههههههههههههههههههههه هههههاي مصيرك تعرفين ي الهبله سلام

وطلعت









شافت شعرها المتناثر حولها اخذته وضمته بقوووه وشهقه ورا شهقه
م قدرت تعبر عن م بداخلها من قهر الا كذا
م قدرت تتحمل م همها وش يصير لهم همها بس الانتقام

لبست عبايتها واخذت شيلتها وحطتها على كتفها

وطلعت من غرفتها نازله تحت
وشافتها امها بصدمه وبصراخ : اسماااااااااء شعرك اسمااااء

اسماء ناظرت لها وطنشت وجات بتمشي وقفتها امها : على وين ي الي م تربيتي شعرك من خلاه كذا ردي

صرخت اسما: انا انا خليتها كذا عندك مان..

قطع صوت صراخها شد امها لشعرها وضربها اخذت تصرخ وامها م وقفت ضرب : هذي اخرت الدلع هاه شعرك الي كان ي زينه من الطول هذي اخرته تقصينه هاه

اسماء في الارض طايحه : ااااه فكيني فكيني

ام اسماء بس تضرب فيها : انا اوريك الحين

ورفستها وراحت للمطبخ بتجيب الخيزران واسما ع طول حطت شيلتها وهربت

امها رجعت م حصلتها

تجننت : اسماااء اسماااااااااااااء

وبسرعه لبست عبايتها وطلعت تدور لها

اما اسماء هربت جري م عرفت وين تروح بهالظلام





بسرعه دقت باب البيت بقوه وتناظر وراها لا يكون احد شافها

جاها صوت من بعيد : مييييييييين

قالت بسرعه : انا اسماء بسرعه افتحي

بصدمه : اسماء

اسماء ضمتها بقوووه : وحشتيني من زمان عنك

فاطمه ضمتها بقووووووه وبكت بكت : اسووووم

اسماء بكت معاها وم قدرت تتكلم

اسماء تدور بعيونها : وينها خالتي

فاطمه سكتت

اسماء : وينها خالتي ؟

فاطمه م ردت عليه ودمعت عيونها شوي الا سمعو صوت احد جاي

وبسرعه فطوم مسكت يد اسما وطلعو لفوق





كان جالس معاها يسولف بعد م رجع من دوامه

ياسمين : وااي تحزن وبعدين

ماجد : ابد قلت لها ان شاء الله تتعالج لا تخافي

ياسمين : ان شاء الله

ماجد كان طالع من غرفتها : يلا انا نعست بروح انخمد

الا وقفه صوتها : ماااجد نسييت ؟؟

ماجد وقف يناظر لها : هاه ي سمن العريك

ابتسمت : بكرا ميلاد شعلولتنا

ماجد تذكر الهديه وضرب على راسه : اووووه نسيت هديتها ف السياره

ياسمين : خليك من الهدايا جاهزه بس الخطه

ماجد ب استغراب : اي خطه

ياسمين قالت له وجالسه تضحك

ماجد : اوف اوف وامي تدري هاه

ياسمين : الكل ي اهبل ههههههههههه

ماجد ابتسم : اثاريكي مو هينه هاه

ياسمين ابتسمت

ماجد : على فكره حبيب القلب يبي يملك (وغمز لها )

ياسمين استحت مرا
وتحاول م تبين وراحت لجهه الحمام الله يعزكم :طفي النور ابي انام

ماجد ضحك : طيب السرير قدامك مو لـ الحمام ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

ياسمين اخذت اقرب خداديه ورمتها عليه : انقلع بس

ماجد طلع من عندها يضحك







جلس يحووس بالصاله ينتظرهم يرجعون دق على جوال ولده طلع مقفل
م عرف وش يسوي ندم انه قال لهم م عرف وش يسوي
ساعه ونص وهو بالصاله منتظر رجعتهم
شوي الا تذكر فاطمه م شافها من وقت الغدا وعلى طول طلع لفوق يشوفها

دق الباب م حد فتح
ماقدر يستنى وفتح الباب بعد وقت قصير من دقه ودخل
الغرفه جدا بارده وظلام يغلبه الهدوء فتح الانوار وطفا التكييف تفاجاء ان ولا احد في الغرفه

طلع بسرعه يدور لها في كل الغرف ما لاقاها

"يالله وين راحت ذي انا ناقصها كمان مو كفايه امها واخوها "

نزل تحت يدور طلع مرا ثانيه فووق مافيه

"اوووف لا لايكون هربت انا لازم اشووف لايكون طلعت برا "

وخرج يدور عليها سئل عنها جيرانهم م هي عندهم خاف اكثر "لايكون صابها شي "

شوي الا لقى حرمه عرفها من شيلتها الطويله وكانت قريبه من بيتها تسئل الرايح والجاي

حس ان فيها شي وراح لـ عندها





ضحكت ما بين ضيقتها المكبوته داخلها

نوره زرافه ؟ هههههههههههه وش ذا الاسم

ليلى : اي والله وانا صادقه اطول من خالي ابو محمد

نوره تضايقت اكثر وتذكرت وش قالت لها امها قبل لا تدخل غرفتها

ام نوره : اسمعي بعد بكره راح تجي نقاشه وتحنينا

نوره ب ابتسامة استهزاء : ي سلام ومتى زواجي ب فارس احلامي

ام نوره ب استهزاء: ما شاء الله مستعجله اشوفك وش رايك نناديه الحين

نوره عصبت وانفجرت تبكي : كل شي مخطيطينه بمزاجكم ؟؟ انا زواج منه هذا الوقح م ابي
هذي تربيتك يمه تشكين فيني كذا ليه

ام نوره بعصبيه : والي صار معه وش نسميه ذا

نوره بكت اكثر : تراكم ظالميني وربنا فوق يمه

صحت من ذاكرتها على لمست يد اختها لعيونها لوله ب استغراب : وراها عيونك تدمع نوير اناديك من اول م تردين ؟

نوره ناظرت لها وساكته وعيونها تدمع

ليلى بصدمه : وش فيك نوره ؟

نوره صدت بظهرها وانسدحت على سريرها : ولاشي مزكمه بس

ودخلت بدوامه بكاها الصامت الي اعتادت عليه لين نامت





سماح: بالاسلوب الحلو تقدر تكسبها

رد عليها : والله انا كل مرا اقول لها بس م تسمع الكلام

سماح بعصبيه : اسمع حاول تقنعها مرا ثانيه

رد : بس اكيد بتعلم كفيلي ويسفرني

سماح : اسمع ي احمد انتا ما تخااف كل شي انا اسويه ولو بيسفرك انا بـ اكفلك وازيد راتبك اضعااف

احمد فرح : شكراً سماح

سماح : بس اسمع ي احمد

احمد : ايش

سماح : صعبه يصير في النهار انا كلمت واحد في المستشفى الي يشتغل فيه ماجد وقال انه فيه عنده دوام اضافي كم يوم في الاسبوع ودوامه في الليل

احمد : طيب بس شيماء موعدها العصريه

سماح عصبت : احمممد شغل عقلك معاي طبعاً راح تتاخر وتجيبها المغرب

احمد : بس كفيلي بيخا..

قاطعته بعصبيه : يخاصمك في عينك انا ادبرها انت الحين اسكت واسمع

احمد : اوكي كملي وبعد ما أاخرها وتنزل لماجد وش اسوي

تنهدت سماح وب ابتسامت خبث : اي اسمع وش تسوي .......



حين تعلم ان الجواب سيؤلممكگ .،
احترِم قَلْبك وانسىٰ السؤال ..


في السطوح وبدا البرد يشتد

اسما تهف على يدها : اوف بررد

فاطمه تناظر للديره من فوق : تبينن ننزل

اسما خافت : لا لا خلينا هنا

فاطمه بهدوء : براحتك

اسماء : فاطمه

فاطمه ساكته وتناظر للديره وب ذاكرتها محيا ملامح ما تنساها "عايشه"

اسماء تناظرها : فاطمه ردي علي وش فيك كذا عيونك حمر

فاطمه ما زال نظرها لسكون ديرتهم وانوارها : اسما

اسما: وش فيك لا تخوفيني

فاطمه بهدوء وبعد وقت : عايشه مهب اختي

اسما: كيييييييف ؟؟

فاطمه بدت تحكي لها كل شي ومرات تبكي ومرات تسكت

اسما دمعت : ابوك ليش يسوي فيها كذا حرام عليه

ضمت وجهها تكمل بكاها : و هذا الي صار

اسوم ضمتها: بس بس ي حبيبتي والحين اهلك ما رجعو

فاطمه : امي دقت على تلفون البييت وقالت ما لقيناها وقالت بننام هناك وبنرجع بكره

اسما: الله يحفظهم

فاطمه مسحت دموعها وتنهدت : اميييييين يارب

اسماء: وابوووك وينه

فاطمه بعدم مبالاه : مدري عنه

اسماء تناظر معاها للرايح والجاي وبحزن : والله شكل امي تعبت وهي تدورني

فاطمه التفتت لها : ليـ..... (انصدمت من الي شافته )

اسما: وش فيك

فتحت فمها تناظر شعر اسوم : اسماااااااا؟؟؟ قصيتي شعرك كذا ليه ؟؟؟

اسماء توترت : ااا مو عشانك كذا اقولك امي تدورني

فاطمه بحسافه : توني انتبه له حرام عليك حرام عليك كان ي زينه وي طوله

اسماء سكتت

فاطمه : وش الي خلاك تقصينه

اسماء دمعت عيونها ونزلت راسها وخصلات شعرها غطت على وجهها

فاطمه رفعت راسها : وش فيك اسوم تبكين !!!

اسماء بكت اكثر وفاطمه ضمتها : وش فيك ي حبيبتي وش فيك

اسماء كل مالها تزيد بالبكا وفطوم م تحملت تذكرت امها وعايشه وبكت معاها





كانت على وشك انها تنام بس طير نعاسها رنين جوالها

: يالله انا ما صدقت النوم يجي

اخذت الجوال وردت بدون م تشوف الاسم : الو

جاها صوتها : اسمعي اثير ؟

اثير عرفتها وسكتت :

روان : المهم ادري تسمعيني بكرا ميلاد شعلول لا تنسين هديتها

اثير " ولها بعد عين تدق ولا حتى اعتذرت " وب كرهه : اقووول لو سمحتي اختي انا ما اعرفك ولا عاد تتصلين بهالرقم

وسكرت الخط بوجهها

عند روان

عصبت : الحيوانه انا اوريك ي اثيروه

شوي الا دقت عليها ياسمين : سلام رانوه

ران فرحت : هلا والله

ياسمين : كيفك وشلون اهلك

ران : تمام والله الحمدلله وانتي كيف حبيب القلب

ياسمين استحت : وجع انقلعي المهم ا..

قاطعتها روان : ادري ادري وش خططتي من هدايا لميلاد شعلول !

ياسمين : هههههه مسرع اعصابك خليني اكمل المهم ترا قد زبطت التجهيزات وكلش

روان تحمست : ايوه ومشاعل الهبله م تدري طبعاً

وظلو سوالف وبعدين كل وحده ودعت الثانيه ونامو





ام مازن بكت : والله ي اخوي صالح ابيها خليها تلحق شعرها حتى بس ما ابي فقدها

ابو صالح خاف عليهم يعني لا بنته ولا بنت ام مازن: طيب هدي دامك دوريتي زين في بيتك يمكن انهم في بيتي

ام مازن : يلا نشوف وش نستنى ؟

ابو صالح مشى قدامها وهي وراها وقف عند الباب : ادخلي انتي شوفي يمكن تلاقينها هي وفطوم
وانا بروح ادورها مرتن ثانيه يمكن راحت من هنا والا من هنا في الديره

ام مازن وهي داخله : تسلم ما نقصر

ودخلت البيت تدورهم وبصوت عالي : ام صالح ام صالح

ما سمعت رد قامت تدور في المجالس والمطبخ والغرف الي تحت ما لقت احد طلعت فوق لعلى وعسى تلاقي بنتها

دخلت الغرف م لقت حد سمعت صوت ضحك من فوق من جهه السطح

طلعت بسرعه نبرات الصوت الي سمعته عليها مو غريبه فتحت باب السطوح بهدوء وتعب

الا شافت بنتين معطينها ظهرهم ويناظرون لتحت ولمحت شعر بنتها المقصوص صرخت : اسمااء

فاطمه واسما التفتو اسماء بخوف : أااا يمه

ام مازن بعصبيه : كل هالوقت وانتي هنا وانا ادور عليك

اسماء:اأاا يمه انا كونـ...

قاطعتها امها بصراخ: تعالي

اسماء بتردد مشت امها قربت منها واسماء غمضت عيونها مستنيه ضرب امها

بس تفاجاءت بدفى حضن امها يحتويها وضمت امها ودمعت عينها وامها تبكي : كذا تخوفيني عليك انا من لي غيركم انتي واخوك بعد الله

اسما بكت : انا اسفه يمه





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-15, 02:38 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




وصباااح يوم جديد

عسّـىَ گلَ قلبَ ب?آلصباح يِگۆنَ مرتاحَ
ۆالليَ في قلب?َ ﺎمَآنيَ يَ عسىَ رَبِيّ يحققها ♡'


صحت على ريحة البخوور وابتسامة امها : صباح الورد

حكت عيونها المورمه من كثر البكا وب بحة صوتها : صباح الخي ير

امها ماسكه البخور وب ابتسامه : يلا قومي ي العروس الفطور تحت يستناك مو تدوامين وانتي مو فاطره زي كل يوم

قامت تناظر ل امها ب استغراب : ط طيب

امها حطتت المبخره على التسريحه و وقفت عند الباب : يلا استناك انا

وخرجت وسكرت الباب

ناظرت لـ شعاع الشمس الي بدا بالظهور من شباكها وتذكرت ليله امس قد ايش امها فرحت لخطوبتها
بس ما تدري ليش هالفرحه عشانها والا عشانه ولد اختها !!

ما اهتمت ابد وطردت هالافكار من بالها وتحاول تنسى قامت لعند دولاب ملابسها
وجهزت ملابس الجامععه واخذت روب الحمام اعزكم الله تتروش


اما عند اختها شذا قامت متضايقه من سالفه امس

غسلت وجهها و ناظرت لساعتها : اووف سبعه ونص تأخرت ع المحاضره

" مو مهم شكلي بسحب عليها " وراحت مطبخها الصغنون تسوي لها نعناع





سمعت البنات يقولون ان هالحصه فراغ وحطت راسها على الطاوله ونامت ملل يومها لا اثير دوامت ولا حتى ران وحيده هي بدونهم هزتها وحده من البنات : شعلوووووول وش فيك كذا

مشاعل ابتسمت بضيق : لا ولاشي كم باقي وتجي الحصه الاخيره

دعد : اشبك شعلول والا عشان الحبايب غايبين ؟

مشاعل تضايقت اكثر من طاريهم : لا بس تعبانه شوي

قامت بتطلع من الفصل تغير جو دعد نادتها : وين رايحه

مشاعل وهي ماشيه بدون ما تناظر لها : ع الحمام






دخلت عليهم المطبخ وهم يفطرون : ما شاء الله وش تزينون ؟

خوله : يمه اشتهينا العريكه فقلنا نسويها

ثريا وفمها مليان ههه: اي يمه من زمان عنها

ام ناصر : بالعافيه وبشويش تكلمي حشا وبعدين خفي بالاكل شوفي كيف صرتي شوي وتصيرين مثل ليلى

خوله حزت بخاطرها على لوله : يمه حرام عليك مو كل م شفتي حد ياكل قلتي انتبه تصير زي ليلى تراها بشر مثلنا تذكرين قبل لا يتوفى ابوها ي زينها كانت

ثريا تناظر لامها : وهي الصادقه يمه بعدين حتى لو دوبا شوفي كيف هي حلوه مع انها دوبا

ام ناصر : صدقتي الله يعافينا ويشفيها اما انتي ي ثرويه لو انتفختي بتضيع الملامح ههههههههههه وماعاد بنلاقي من نزوجك فيه

ثريا انفجعت وبسرعه قامت : يعني ماعاد اتزوج

امها : ايوه وش تبين يقول عنك مهب زينه هي وكرشتها

ثريا راحت للمغسله تغسل يدها : يعني م يحبني

امها : ياويلي من هالبنيه وانا وش اقول توني

ثريا رجعت جلست عند العريكه واكلت من العريكه : وانتي صدقتي اني م باكل هاه .. الي يبني يحبني بشحمي ولحمي

امها : الله وكبر عليك وانبسطت انك قمتي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

خوله : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه من الحين اغسلي يدك منها يمه

ثريا ضحكت عليهم : الا يمه وين ناصر ما فطر معنا

ام ناصر : والله راح يودي لوله للمشفى عشان خياطتها

خوله : حشا وابو صالح وين راح

ام ناصر : حرام والله مالهم بعد الله الا احنا اذا ما ساعدناهم مين يكون معاهم







دخلت لغرف الخدم بعد الي شافته م قدرت تتحمل وفوق هذا مانعينها من حجابها
وقررت تفطر لوحدها

وشافتها وحده من الخادمات

وب استغراب: انتي جديده هنا ؟

عايشه: اي

مستغربه اكثر : طيب ليش ما تاكلين داخل ؟

عايشه : ما احب انا هنا اكل احسن

: هههههههههههههههههههه والا علشان وضع مختلط ( وبغمز ) ومستحيه؟ هههه

عايشه طنشتها وكملت اكل

البنت : هي انا اكلمك ردي علي

عايشه : اقلبي وجهكك فاهمه

وكملت اكل والبنت تحاول تقهرها تغيضها بس مافي فايده

شوي الا دخلت مسؤله الخدم بصراخ : ي سلام ي ريما وش تسوين هنا ؟

ريما انفجعت : هاه ولا شي قلت اا سولف مع المضيفه الجديده

المسؤله : برا يلا قدامي على شغلك

ريما طلعت تتلحطم : ط طيب

شافتها خرجت ودخلت مسكره الباب بالمفتاح

وجلست بقرب عايشه وبهمس: وش اسمك ي حلووه ؟

عايشه ما ناظرت لها وبهدوء مؤلم : سميره

المسؤله : والنعم ي سميره

عايشه ناظرت لها : ليش سكرتي الباب

المسؤله : مع الايام بتعرفيين المهم اسمعيني

عايشه ناظرت لها يعني تكلمي

المسؤله بحنيه تناظر لقميص نوم عايشه الساتر: ترا ملابسك هذي ممنوع

عايشه ب استهزاء: البس القصير زيهم يعني

المسؤله : اذا مو حابه فيه بنطول بدال التنوره القصيره

عايشه دمعت عيونها : وش رايك اطلع بلا ملابس احسن

المسؤله : ادري ما تعودتي على هالاشياء بس مصيرك تتعودين عليها

عايشه ناظرت ب استحقار وبعدت يدها وحطت شيلتها على راسها وطلعت سريع لغرف المضيفات عشان لاحد ينتبه لها

ولسوء حظها وقف خطاها السريعه يد مسكتها !!







في المستشفى ..

طفشت وهي تنتظره يسئل الرايح والجاي عنها

شافته يسئل الرابعه من السيسترات

ف وقف سيستر رايحه : لو سمحتي دكتوره ندى موجوده ؟

السيستر : دكتور ندى مين حقي جيراحه ؟

ناصر : ايـ..

قاطعته لوله المكتفه يدها بملل : ايوه ايوه الي يحبها اخونا في الله

ناصر دقها بيده : وجع

السيستر ما فهمت عليهها: هذا دكتوره ندى اليوم مافي موجود بكرا تعالي

ليلى عصبت :وش وش لي ساعه ملطوعه في ذا وتقولين تعالي بكره ! شغاله عند ابوك انا ؟؟

ناصر مسك ليلى وسحبها : معليش سيستر هزا فيه واحد مجنون

السيستر طنشتهم وراحت

ناصر ناظر لها : شفتي شفتي الحين بالله كيف بنعرف وين هي

ليلى رجعت جلست ع الكراسي ب استهزاء: اشرايك تصرخ وتناديها ؟ ي روميو وهي راح تجيك طيران وتلبي النداء ؟

ناصر ناظر لها بعصبيه : ليلى احترمي نفسك كفايه متعبتني مشوار من الصباح عشان موعدك

ليلى بصراخ : هيه اذا بتجلس تتمنن روح روح واتركني ي محلا التكاسي بس

ناصر بضحكه : اي واضح ي محلاها يبغاك لك اثنين مو واحد تكسي يشيلك وعلى اساس يعنني اني انا المليونيره الي بتدفعين

ليلى طنشته تناظر الرايح والجاي قام ناصر شاف سيستر بيسئلها مرا ثانيه وبصووت عالي : لو سمحتي

ليلى مسكت يده بعصبيه : انت ما تفهم هاه قالو لك مهب موجووده وانت والا والا تبيها

ناصر بعصبيه : مالك دخل ما حد طلب رايك فاااهمه بكيفي اسئل الي اسئل

ليلى : لا ي شيخ ويروح علي الموعد بسببك ؟؟

ناصر طلع الورقه من جيب ثوبه : خذي روحي

ليلى سكتت كيف تروح وهي م تعرف شي

ناصر بصراخ : يلا روحي وانا استناك تحت طيب ي مدام

ليلى ساكته ناصر قرب منها ومسك يدها وفتح يدها وحط ورقه الموعد حقها فيها وراح برا ينتظرها

م عرفت وش تسوي راحت لاقرب استقبال عندها وقال لها عن الغرفه الي تروح لها ومن دكتورها

وليلى بالها مو معاه تفكر قد ايش كذا الحب يغير مزاج الشخص ويحسنه ومستغربه من ناصر واسلوبه وكيف تركها كذا

وراحت للغرفه وبشويش تمشي ي دوب شبشبها بيزلحق في سراميك المستشفى ههههههههههه

دخلت وهي متعبه وبدون ما تدق الباب : اه اه حشاا وش هالممرات والله الشارع العام اهون

شغلت التكيف على العالي وخلت المكيف نازل عليها
وشافت اقرب كنبه وجلست وفتحت برقعها وطرحتها وخلت شعرها مفتوح : ياربي اه اه رجيلاتي عورتني

ناظرت لمكتب الدكتوره مافي احد " يوه ريحه رجال ومكتب دكتوره كيف كذا "

مكتب كان على اليمين وكبيره الغرفه
وشوي بمسافه قدام المكتب الكنب

دخل مكتبه م انتبه الا لشعر طويل على الكنبه انفجع مين دخل بدون اذن

اما هي جالسه سرحانه م حست ب احد تناظر للمكتب من جهتها اليمين شوي فاقت من سرحانها وبصراخ : دكتووووووووره ويييينك

شوي الا صوت هامس قريب منها : تبيني تقنيعني ان هذا مكتب دكتوره ؟

انفجعت وناظرت قدامها شافته منزل راسه يناظرها : ههيماااه وا خيزاه

وغطت شعرها و وجهها بسرعه : خييييير وش مدخلك هنا ي الاخ هذا مكتب دكتوره

راح للمكتبه وجلس : انتي الي خير وش جابك هنا هذا مكتبي!!

ليلى عدلت برقعها عن عيونها وانفجعت " ااا هذا هو الزرافه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه" :
قالو لي ادخلي هنا

ماجد ما عرفها ويناظر لملفاته متجاهل صورت شعرها و وجهها الي بذاكرته : اسمك ليلى ؟

ليلى ب نفاذ صبر : خير وش تبي ب اسمي

ماجد ب ابتسامه يناظر لقلمه الي بيده : اخت ليلى في شي اسمه اداب استئذان ؟ يعني قبل لا تدخلي ما شفتي ان فيه باب !!

ليلى عصبت : تحقيق هو ي الزرافه الا فيه ودخلت
انت وش مدخلك هنا لا وفوق هذا لابس لبس الدكتور سلامات؟

ماجد ناظرها بصدمه وعينه م انشالت منها ناظر لجسمها وعبايتها وشبشبها

عرفها اخيرا و وقف ب ابتسامه : هذا انتي !!!!؟؟؟

ليلى وقفت معصبه : لا خيالي
اقول شكلك نصاب تاخذ اشغال الناس فوق ما انك زرافه

ماجد ماكانه سامع شي يناظر فيها مبسووط م صدق يشوفها لجل ينتقم منها

ليلى : اسمع انت لا جا الدكتور قول له ليلى جات وماشافتك وي ليت تقول له انك ثقيل طينه
ولابس ملابسه المسكين بدون لا يدري

جات بتطلع م عرفت كيف تفتح الباب فجا عبالها ان الباب مسكر
ناظرت لماجد وابتسم عرفت انه مسكر الباب متعمد : هي وجع افتح الباب لا اصرخ الحين والم هالعالم عليك

ماجد " هههههههههههههههه الهبله من الخوف ما شافت المفتاح ف الباب لكن انا اوريها " : اجل ثقيل طينه انا ؟
ي ام شحم هاه تبيني افتح الباب اجل !!

ليلى راحت لعنده بنفاذ صبر : وين المفتاح ويييينه

ماجد ب ابتسامه كتف يدينه : دوري له احد ماسكك ؟؟

ليلى مسكته من البالطو حقه : بتجيب المفتااااح والا كييييف

ماجد ب استهبال : كييييف

ليلى نزلت راسها لتحت وفسخت شبشبها وبصراخ : تعرف ذي

ماجد عصب : شوفي من اول ساكت لك عن اهاناتك ي ام شحم احترمي نفسك والا

ليلى بهدوء: طيب هات المفتاح ي النصاب

ماجد: شوف..

قطع كلامه دق السيستر : تفضل

دخلت السيستر ومعاها ملف حق مريض جديد : دكتور هزا في ملف مريضه شيما

ماجد : شوكرن سيستر

ابتسمت السيستر له وراحت وليلى فاتحه فمها : يعني انت دكتور

ماجد ب استهزاء : يلا الباب انفتح اطلعي

ليلى جلست على الكنب : يلا شوف شغلك وهذي قعده يلا انا مو ضاربه مشوار ع الفاضي

ماجد ب استهزاء : مو قلتي اننا نصابين ؟

ليلى ب ابتسامه تعدل برقعها : نمشيها لك هالمره

شوي جات السيستر وفحصت جرح ليلى كيف وقال لها الاسبوع الجاي نفك الخيوط
و وصف لها مرهم عشان تستمر عليه وكتب لها موعد ثاني

خرجت وهي مو مصدقه ان هالزرافه دكتور هههههههه

م عرفت من وين تطلع سئلت دكتور ماشي من وين بوابه الخروج

خرجت ولا شافت سيارة ناصر انفجعت "يمه وين راح هذا شكله راح للمواقف هناك"

وراحت تمشي لهناك م لقت سيارته دمعت عيونها "يالله وينه"

شوي الا وقفها صوت سياره جايه : اوصلك ي خاله

ليلى عصبت ناظرت له : تخلخلت اسنانك ان شاء الله

ناظرها وعجبته عيونها : لا لا الحلو ليش معصب اركبي يلا خل اوصلك

ليلى ماشيه معصبه ومطنشته

الولد وقف السياره على جنب ونزل لها : تعالي اوصلك

ليلى بعصبيه : بتروح والا كيف





دمعت عيونها وهي نازله من السياره يومها كان ممل جدا

دخلت البيت واهلها يتغدون وقفها صوت ياسمين : شعول تعالي الغدا

مشاعل جايه بتطلع لفوق : مالي نفس

ام رائد : مشاعل

التفتف مشاعل لامها : هاه

ابو رائد : مشاعل معليش تعالي مكتبي ابيك بموضوع

مشاعل عيونها نعسانه : يبا خليه بعدين

ابو رائد يغسل يده عند المغاسل وناظر لها : انا اقولك تعالي مكتبي وهرج كثير ما ابغا

مشاعل بخوف من نبرت ابوها : ان شاءالله يبه

وراحت قدامه المكتب وهو وراها دخل وسكر الباب بالمفتاح

مشاعل واقفه تناظر ابوها وخايفه "يالله ليش سكر الباب ابوي وش يبي فيني "

ابو رائد ب ابتسامه : اجلسي ي شعلول

مشاعل جلست متورتره : اامر يبه

ابو رائد : حبيبتي شعلول ما شاء الله عليك انتي الحين كم عمرك

مشاعل : ١٦ يبه

ابو رائد ابتسم : شفتي ما شاء الله عليك كيف كبرتي وقريب تكوني عروس يارب واشوف احفادي منك ومن اختك ومن اخوانك جميع

مشاعل " ابوي ليش يتكلم كذا اكيد فيه شي بسم الله " ابتسمت تغطي ارتباكها : اي امين يارب

ابو رائد الي كان واقف وجلس متردد في البوح : شوفي ي بنتي انا ما احب اللف والدوران بصراحه جاك عريس وانا مقدما وافقت

مشاعل انفجعت بقوووه : وشووو

ابو رائد : بسم الله وش فيك اقولك انا وافقت مقدما على الي خطبك كثير ي بنتي الي يطلبون يدك وانا ارفض بس هذا الي لقيته مناسب لك من بينهم

مشاعل عصبت : يبه من جد قول انك تمزح

او رائد ب ابتسامه : وفي احد يمزح بهالاشياء وانا ابوك ؟

مشاعل سكتت

ابو رائد : هاه وش قلتي

مشاعل بهدوء وبعد وقت : انا مو موافقه

ابو رائد وقف يمسك اعصابه : مو على كيفك

مشاعل انصدمت من ابوها : يباااه انا ما ابي اتزوج انا صغيره لسه

ابو رائد : لا ابد مو صغيره

مشاعل وقفت معصبه : لا يبه صغيره وزواج ما راح اتزوج

ابو رائد: راح تتزوجين وغصبن عليك انا مو مستعد اخسر صفقه مع ابو رامي بسببك (بصراخ)فااااهمه

مشاعل دمعت عيونها : اي قول كذا من اول يبه على حساب اشغالكم اتعذب انا

ابو رائد سكت

ومشاعل فتحت باب المكتب وطلعت لغرفتها تبكي

ابو رائد بصراخ لحقها للصاله : مشاااعل شوفي اليوم والليله شووفتك والولد مستعجل الاسبوع الجاي راح يملك

مشاعل وقفت مصدومه " كذا يبه كذا تسوي فيني مو حرام عليك " وبصراخ : زواج م ابغا اتزوج

ابو رائد : راح تتزوجين غصب

وام رائد وياسمين وضحى واقفين مصدومين منه

ابو رائد بصراخ لزوجته : حناااان

ام رائد خافت : س سسسم

ابو رائد بعصبيه : اسمعي الليله تروحين بمشاعل اي مشغل وتجهزينها لشوفتها وما ابغا اتفشل عند الرجال

ام رائد بخوف: بس يـ،..

ابو رائد قاطعها : ما ابغا اسمع ولا كلممه من العصر تمشين مع السواق وانا قد وصفت له المشغل (وبصراخ) فااهمه

ام رائد بخوف : فاهمه فاهمه

ابو رائد دخل المكتب وبصراخ : انا برتاح ما ابي اي ازعاج مفهووووم

وسكر باب المكتب بقوه

مشاعل عند الدرج مصنمه ما تدري وش تسوي

ام رائد ناظرت لبنتها بحنيه : م مشاعل

مشاعل ناظرت لها وعيونها مليانه دموع وطنشتها
وطلعت لغرفتها تبكي بقوه والم





قام يكشخ قدام المرايا وبخ من عطره على شماخه

اما امه تبخر البيت ومبسووطه بـ ولدها : يمه وراك مستعجل ترا روحتنا بعد العشاء مو الحين ؟

فهد ب ابتسامه : يمه هذي اروى مو اي احد يا يمه

امه قربت منه وقامت تبخره : عسى ربي يوفقك معاها يارب

فهد باس راس امه : امييييييييييين يارب ي الغاليه

اثير نزلت من الدرج : يمااه

شافت اخوها : الله الله وش هالكشخه

فهد بغرور : شايفه كيف

اثير : مالت عليك انا قصدي على امي فديتها

فهد : ههههههههههههههه واضح مرا

اثير تكش عليه بيدها: قطيعه بس المهم يمه

ام فهد : هاه

اثير : بروح السوق وبشتري لـ شعلول هديه وبعدين بروح عندها اعطيها

ام فهد : افكر

اثير بدلع : يماااه

ام فهد : قلت افكر الحين لا تخربين مزاجي

اثير باست راسها : تيب مامي




تبكي في السياره ودموعها ما وقفت

صالح : خلااااص يمه خلااص

ام صالح : الحين وش اقول للعالم هاه وش اقول لاختي الي موصيتني عليها ؟

صالح : يمه بنلاقيها لا تخافين مصيرها ترجع لك

ام صالح شهقت : ترجع متى ي وضناي وحنا لديره راجعين وما لقيناها !

صالح : يمه وعد مني بنلاقيها لا تخافين انتي الحين هدي

ام صالح مسحت دموعها ورجعت موعها تنزل : ان ان شاءالله ان شاءلله




ولسوء حظها وقف خطاها السريعه يد مسكتها !!

التفتت الا شافت ........! ابو صالح وبهمس : عيوووش انتي هنا ؟

عايشه بغضب : اترررررك يدي ليش راميني هنا ولك عين تجي بعد ؟

ابو صالح قرب منها : اعجبك المكان صح ؟؟

وابو صالح يقرب منها وفي عيونه خبث

عايشه تصرخ باكيه : اتركني اتركني اتركني ااااااه ساعدوني

وتجمعو الناس .. وهي تطلب المساعده منهم ولا احد يساعدها

فجاءه بعد وقت قامت من حلمها مفجووعه : يمااه بسم الله الحمدلله انه حلم الحمدلله

: خلصتي احلام ي قمر ؟

التفتت لمصدر الصوت لقتها عبير متكيه على باب الغرفه تناظر لها ب استهزاء

عايشه حكت عيونها مطنشتها

عبير : اسمعي ي سيده سميره شنطتك من الحين جاهزه

عايشه ناظرت لها ب استغراب

عبير : ههههههههههههههههههههههههه ههه لا تستغربين ي الملاك انتي اليوم بتسافرين مع جسوم

عايشه بخوف : اتركوني بحالي ما ابغا اسافر مكان

عبير : ههههههههههههههههه مو على كيفك ي قمر شغلك هناك بيصير بدبي مو هنا وترا شنطة ملابسك ذي الساتره رميناها

عايشه بصراخ : مين امركك انا ملابسكم ذي م ابيها

عبير :ههههههههههههههه مو انتي الي تمشينا على كيفك احنا الي نمشيك على كيفينا ويلا تجهزي ي الملاك ههههه


نهاااايه البارت
واذا فيه اخطاء من هنا والا من هنا اعذروني
وتوقعاتكم ربي يسعدكم

دمتم بود ولا تحرموني من ردودكم واعذروني على التأخير

وذاكرو الله الله شدو حيلكم وبالتوفيق للجميع يارب ^^








لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-01-15, 02:03 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اسفه جدا على التأخير حصلت لي ظروف
اعذروني وهذا البارت وان شاء الله يعجبكم
قلت بطوله زياده بس قلت لا بلاش اطول عليكم اكثر


البـــااارت الـساااابـــع
"قــراءه ممتــعه"

الإنتظار مُوجع ، حينما يكونُ المُنتظر لا يُبالي .


صار له وقت مستني خاف عليها " يالله الحين وين طست ذي"

طلع من السياره و وراح يسئل الحارس : لو سمحت اخوي

الحارس: نعم اخوي

ناصر : ماشفت وحده دوبه طلعت من البوابه

الحارس يطقطق : ههههههههههههههههههههههههه وش رايك تقولي وش لون عبايتها عشان اعرفها مزبوط

ناصر عصب : يخي مو وقتك البنت ضايعه

الحارس بحده : هي هي لا تنفخ وش عرفني بهالبنت فيه الاف البنات هنا مو بنت وحده ؟

ناصر بهدوء كتف يدينه : ما تلاقي زيها في رجلينها شبشب وبالقوه تمشي وعبايتها مغبره ومقطوعه شوي من ورا

الحارس يستعبط : اها طيب وريني صورتها بالله يمكن اعرفها

ناصر عصب وعطاه بوكس بوجهه

الحارس ما سكت ورد له وبدت المضاربه

لين جا خوي الحارس وتعاونو على ناصر وطردوه برا المستشفى

ناصر حرك سيارته بقوه ومشى معصب ونسى ان وراه امانه تاركها !!




واسرعت كالبرق مقلعه
و اقلعت احزانها مع اقلاعها
وتتابعت ادمعها الحارقه
تجردت من كل احساس
من كل لحظات حبها لهم
من كل الم سكنها وتحملتهُ لاجلهم !!
لقد رفرف املها ب ان تعود لهم
لكن!! قد خاب ذلك الامل الطائر
فقد حلق خائباً يرى غيرها!

التفتت على يمينها وشافت منظر الغيم مع غروب الشمس منظر جميل جدا
سماء صافيه بغيومٍ تكسوها اشعةٌ شمس بلونٍ أورانجي ..
شبهت غروب الشمسِ برحيلها المُر
مر مع الغيم طيفهم بكل طفولتها وذكرياتها معهم
"انا ما استاهل اكون معاهم بجرب اعيش حياتي بدونهم فاطمه خالتي صالح شوفوني انا عايشه وعايشه بدونكم انا خلاص كرهتكم"
مسحت دمعتها وابتسمت ب الم و قطعت على نفسها وعد انها تكون الاخيره من دمعاتها

صحى من غفوته وشافها ممبتسمه تناظر لـ مدها البعيد سارحه

قرب من عندها وبهمس : ملاكي !

ابتسمت له ملتفته ومن وراء ابتسامتها كل معاني الكره والحقد : نعم

انبسط انها ردت عليه : شوفي لا وصلنا دبي هذا البرقع والعباية ما ابيها

مازالت مبتسمه : ومتى الوصول ؟

جاسم : بنوصل الرياض وبعد العشاء على طول طيارتنا على دبي

عايشه تنهدت : حلو

جاسم بهمس : عيونك الحلوه بس

عايشه طنشته ورجعت تناظر الشباك ورجعت ل سراحانها





م عرفت من وين تطلع سئلت دكتور ماشي من وين بوابه الخروج

خرجت ولا شافت سيارة ناصر انفجعت "يمه وين راح هذا شكله راح للمواقف هناك"

وراحت تمشي لهناك م لقت سيارته دمعت عيونها "يالله وينه"

شوي الا وقفها صوت سياره جايه : اوصلك ي خاله

ليلى عصبت ناظرت له : تخلخلت اسنانك ان شاء الله

ناظرها وعجبته عيونها : لا لا الحلو ليش معصب اركبي يلا خل اوصلك

ليلى ماشيه معصبه ومطنشته

الولد وقف السياره على جنب ونزل لها : تعالي اوصلك

ليلى بعصبيه : بتروح والا كيف

ب ابتسامه ناظرها وكتف يدينه : كيف

ليلى طبعاً فسخت شبشبها ومسكته تبي تضربه

والولد مسك سريع يدها : هه اكسر لك هاليد ان مديتها مرا ثانيه

ليلى م قدرت تفك يدها منه اطول منها هو وجسمه عريض

انفجرت من عصبيتها وبغيض: فكنني احسن لك

الولد ابتسم : عندي شرط

ليلى صرخت : فكك تعقب وتخسي تفكها وغصبن عليك

الولد سحب ليلى معه وب ابتسامه : اجل تحملي ما يجيك

ليلى صرخت ب اعلا صوتها : وجـ...

ما كلمت صرختها الا وحست احد يدفها وشافت الولد ع الارض و واحد معطيها ظهره وطايح فيه ضرب

ليلى ابتسمت بفرررح : الحمدللله واخيرا لقينا شاروخان

وتناظر لمضاربتهم ب ابتسامه ونظرة خاصه ب اعجاب لبطلها المنقذ ما تدري انه الزرافه ههههههههههههههههاي

الولد قام يضرب ماجد بوكس بوجهه وماجد يرده له بوكس في بطنه شوي الا جا الحارس<< بدري ههههه

وساعد ماجد وكفوخه لين قال بس وركب الولد سيارته متفشل وراح

ماجد بعد ماهرب الولد التفت ل ليلى وبصراخ : مجنونه انتي مجنونه ما تتركين خلق الله في حالهم كل مرا متهاوشه مع واحد

ليلى بغت تضحك على وجهه الي سال منه الدم بس خافت من شكله : ااا انا

واخذ مناديل من جيبه ومسح دمه وبصرخه : لا تقولين شي لا اشوف وجههك قدامي يلا روحي

ليلى بهدوء: هي اهجد وبلا هياااط لا تنافخ

ماجد قرب منها : مع مين جايه

ليلى خافت منه وسكتت

الحارس : دكتور ماجد شكلها مضيعه اهلها

ليلى طنشتهم وجات بتروح

الا مسكها من كتفها بقوه وبصراخ: تكلمممي وين ابوك عنك ! تاركك كذا تجين على كيفك وتروحين على كيفك

وذكرها ب الغالي


ثم أنه لم يفارق قلبي ، لم يفارق الايام التي أعيشها بذكرياته ، مازلت أعيشه بِ خيبه



ناظرت لماجد بصدمه ثم ابتسمت ثم اضحكت بهدوء ثم اضحكت بقوه واضحكت بقوه اكثر واكثر

ومابين ضحكاتها الحارس يهمس لماجد: وش فيها ؟

ماجد منصدم منها شوي تدف ماجد و تجري بلعب وتدور على المكان بضحك

ماجد والحارس ينظروها وهي مستمره تدور حول نفسها وتردد بضحك : ابوي مستنيني ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ابوي مستنيني مستنيني مستني لوله بنته مستني لوله بنته ههههههههههههههههههههههههه ههههههـ......

قطع هستيرت ضحكها صرخت الحارس : السياراااااااره !!

ماجد يجري ناحيتها وبصراخ : لااااااااااااااا

انتبهت لصوتهم والتفتت شافتها مسرعه نحوها و بلمت عن الحركه

جرا ب اقوى ما عنده : انتبهيييييييييييي

حست بـ احد يدفها بقوه وضرب راسها الارض

ماعاد سمعت شي سوا صوت صرخته الاخيره وغمضت عيونها ب استسلام






نزلت فنجان القهوه من يدها

: وبعدين معاك وليش ما تبيها ؟

: يالله يمه خلاص اهل الديره يمه ماعاد اطيقهم

امه : سبحان الله ما تطيقهم اسمع ي سيف

سيف التفت لها ساكت

امه بحزم : انا دخلت مزاجي خوله وابيها لك غير خوله والله ما ارضى عليك

سيف وقف معصب : يالله فتحي عقلك يمه شوي ما ابيها الله غصب هو؟ وبعدين وين احنا عايشين الولد صار حتى مجبور على من يتزوجها كمان !خلاص يمه ماعاد صرنا بزمنكم كل ما يقولون لك اهلك شي سم يبه سمي يمه
ترا انا الي بعيش معاها مو انتي

امه بصدمه : عجيب والله عجيب ما شاء الله (وصفقت بيدينها) حلو حلو طولة اللسان هذي تعال اضربني احسن

سيف سكت وجا طالع معصب

وقفه صوت امه بعصبيه : تراني خطبتها لك يوم زرناهم والبنت انا مكلمتها بنفسي وهي وافقت

سيف فتح عيونه بصدمه : شكرا يمه .. وطلع لغرفته مقهور

امه ردت بصوت عالي وب ابتسامه نصر : العفووو

" استغفر الله كذبت اخ بس ما يمشي مع هالولد الا كذا انا هالناس مرتاحه لهم بالله وين بيلاقي احسن من خوله له ؟"

شافتها نازله : هلا والله وغلا حي الله دلوعتي اميره تعالي اقولك

اميره بدلع : ايش يمه

ابتسمت : انا خطبت لاخوك سيف

اميره بشهقه : وابوي درى ؟

ابتسمت اكثر : تطمني ابوك عندي دواه

اميره بغمزه : اموت ع الثقه انا





وقف سيارته عند بيتهم واخيرا وصل

وسمع شهقت بكاها الي كل ما بكت زاد وجع قلبه : خلاص يمه ربي بيردها لنا

ام صالح حمرت عيونها من كثر البكا : كم ساعه قولي بالله هناك ندور ؟ولا لقيناهاهى هى قولي كيف نلاقيها

صالح بهمس : يمه دام الي فوق السما معانا رجيتك ( دمعت عيونه) لا تبكين

ام صالح نزلت بسرعه من السياره : والنعم بالله

صاله استغرب : يمه!

امه بصوت عالي معصبه : انا مو قادره استحمل عايشه لازم تجي انا كلامي مع ابوك

ودخلت البيت

حط راسه على الدكرسون ودمعت عيونه وتذكرها ب اخر لقاء معه
"وينك عني تعبت بدونك وهذي اول الايام بغيابك كيف لو هي سنين !"

انت وينك ! بترك العالم و اجيك ~
صرت اشوفك كل شي بالنسب? ليّ ..
حيل انا خايف من الدنيا عليك ،
وانت ؟ مو خايف من غيابك عليّ ♡♡♡*






رمت يد السوني من يدها

بصراخ : لا والله غش غش

وسيم بضحك : وش غش فوزتك انا

لمار : يماااااه شوفي هالكلب

امها تناظر لها : عيييييب ي بنت اخوك

لمار عصب وطلعت لغرفتها : ماعاد العب معه

وسيم بضحك : احسسسن هههههههه

امه : بس ي يمه خليها تفوز

وسيم : هههههههههههههههه يمه والله فازت بس هي عبالها زي كل مرا امقلبها هههههههه

امه : الله يهديك بس الا اقولك

وسيم : سمي يمه

امه : ماعاد اسمع لجاسم اخوك حس

وسيم كشر وجهه : بالله فكينا من سيرته

امه : لا يمه بس من جد يعني دوم ما ينشاف شكله بعد ما طلق زوجته تأثر؟!

وسيم فتح عيونه بعدين فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه اه ي بطني

امه : وانا قلت شي غلط ؟

وسيم يمسح دموعه من الضحك : اخخ ي يمه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه والله على نياتك انتي

امه عصبت من ضحكه : ماحد يسئلك انت هاه

وسيم قام وحب راسها : السموحه يمه بس كلامك ضحكني

امه ناظرت له بزعل وسكتت

قام باس يدها وراسها : خلاص يمه والله مو قصدي




العصريه

بدت تجهز وترتب مع الشغاله : لا لا سيتي هذا خليه بعدين اخر شي الحلا رجعيه الفيزر

دخلت عليها : اوه ي هبله لسه ما خلصتي ؟؟

ناظرت لها ياسمين : يختي اوزع في ذي البلونات

حطت يدها على خصرها : المهم اسمعي بخاخات الثلج خليتها في غرفتك

ناظرتها : اوكي كويس زين ما سويتي طيب بالله شوفي الشغاله وين حطت الحلا

ضحكت روان : هههههههههههههه ليش

ياسمين : يختي هبله ما تسمع زين اخاف تكبه ف الغساله ههههههههه

روان انفجعت : اوما

ياسمين تلزق البلونه : اي والله مرا امي اعطتها ملابس قالت حطيه ف الغساله حطته ف الزباله

روان : حشا ذي بالعقل تنفهم هههههههههههههههههه شكلها تستعبط

ياسمين : اي مرا المهم ماعلينا منها قريب تسافر شوفيها بالله لا يكون جابت العيد في الصيينيه بس

روان ضحكت : طيب طيب






ما صدقت تسمح لها امها ودقت على صديقتها تمر لها دام مقصدهم واحد

ركبت السياره : سلام

ضربتها على راسها : الله كل ذا تأخير !!

اثير : وش اقولك بالقوه واقفت امي مدري وش فيها

بعد وقت قربو من المول

صرخت : لا لا خلاص وقف هنا

وقف السواق مكان ما قالت دعد

اثير : اخيراً وصلنا الا اقولك وش صار

دعد: وشو

اثير نزلت وب ابتسامه : خلاص بعدين اقووولك

دعد : كلللبه تعالي

دعد لحقت اثير : وش كنتي بتقولين ؟

اثير : بقولك لا طلعنا الدور الثاني

دعد : اوك مو تنسين

اثير ب ابتسامه : افا عليك بس

مسكو يد بعض ودخلو السوق





مسرع ب اقوى ما عنده ويستغفر بداخله

ومن وراه بكاء خالته المكتوم وامه جنبها تهدي من روعها

ام محمد : بس بس يختي صلي على محمد

ام ليلى ما بين شهقاتها : اللهم صلي وسلم عليه حسبي الله عليك يا ناصر حسبي الله عليك

راشد متوتر ويحاول ما يتأخر : خالتي هدي من خوفك وادعي الله ان شاء الله نلاقيها ليلى مو صغيره

ام نوره بكت زياده

واختها ضمتها
اما راشد شغل على اذاعه القران وكان القران شغال بصوت المنشاوي رحمه الله

"الا بذكر الله تطمئن القلوب"

ما حست بالوقت وهي تبكي على بنتها شوي ارتاحت مع القران ونامت

دق على ناصر يسئله
وبعد ربع ساعه وصل على المستتشفى حسب وصف ناصر له

نزل راشد ودخل المستشفى ومطنش صراخ الحارس عليه

دخل يسئل اول دكتور شافه قدامه : لو سمحت دكتور

الدكتور : نعم اخي

راشد بتوتر : مافي اي دكتوره هنا ؟ اسمها ندى

الدكتور : ي عمي شو عم بتئول هيدا مستشفى اكبير تؤفني من شان اسم دكتوره شغلها هون كيف اعرفها انا ؟
ئلي طيب شو شغلتها هون دكتورت شو هيا !

راشد بتوتر وبسرعه : دكتورت جراحه اعتقد

الدكتور يطبطب على ظهره : والله ما بعرفها بس هئلا ما بتلاقي اي دكتوره او دكتور اجراحه هون لانو خلصو اشغالهم من زمان وميشيو ممكن بتلائيهن بعد المغرب

راشد مشى عنه : طيب شوكرن

وراح بسرعه يسئل الريسبشين الي شافه





صراخها علا المكان

ام ناصر :وش هالوقاحه فيك ما تخاااف ربك تاركها عشانها تأخرت الحين لو يصير لها شي ياويلييك من الله

خوله مصدوومه : ناصر لا مستحيل وش هالقلب عليك هذي امانه ما ترجع الا وهي معاك

ثريا : من جد وقاحه افرض انها اختك وش كان بيصير لك

ناصر بعصبيه : والله لو ما تسكتن انتي واياها هالعقال ياكل من ظهروكن

ام ناصر بعصبيه : مد يدك عليهن وشف وش يصير فيك برا يلا برا

ثريا طنشته وراحت المطبخ .. خوله جلست على الكنب مقهوره من تصرف اخوها

اما امه ما بقت كلمه ما قالتها : قوووم قوووم وجعع ما تسمع والله ما تدخل بيتي الا لما اسمع ان ليلى بالديره

ثريا وخوله في انفسهم " احسسسسسن"

ناصر قام معصب وطلع من البيت

ام ناصر : روحه بلا رده ان شاء الله

خوله : بس يمه استغفري ربك

ام ناصر : استغفر الله بس انتي شايفه شلون تارك هالبنت المسكينه لا وبكل قوه عين جاي يقول وش سوا فيها
صدق ان الي استحو ماتو وين ابوه بس عنه





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.