آخر 10 مشاركات
بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          409 - غدا لن ننسى - تريزا ساوثويك (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          95 - عاد بلا قلب - ليليان بيك ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          معلومة بتحكيها الصورة (الكاتـب : اسفة - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أحبك.. دائماً وأبداً (30) للكاتبة الرائعة: مورا أسامة *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : مورا اسامة - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-15, 01:13 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أشتعلت أصابعي بنار الإنتقام فأطفئتها رياح الحب / للكاتبة آمـراءة فـي هيئة رجل






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أشتعلت أصابعي بنار الإنتقام فأطفئتها رياح الحب
للكاتبة آمـراءة فـي هيئة رجل



قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-09-16 الساعة 05:06 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 06:32 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بالخيرات
حبينا ان نضع بين ايديكم رواية ( اشتعلت اصابعي بنار الانتقام فأطفئتها رياح الحب ) انا الكاتبه امراءة في هيئة رجل واختي الكاتبه مجرمه بالدم
رواية تتحدث عن الانتقام والظلم والكره والحقد والحب و الاخلاص والوفاء رواية تجمع قضايا كثيره يسودها الظلم والبحث عن الحقيقه والمغامرات والاكشن والاثاره والتشويق والدراما والضحك والبكاء رواية مليئه بالمشاعر المختلطه ادعولنا بالتوفيق هذي اول رواية نكتبها ارجو ان تحوز على رضاكم
تنبيه مهم : (روايتنا تدور احداثها في دولة الامارات الشقيقه نأسف لعدم كتابتها باللهجه الاماراتيه لعدم معرفتنا باصول وعراقة اللهجه الاماراتيه بالرغم من انها لهجة جميله وعريقه ونحن من المعجبين بهذه اللهجه الاكثر من رائعه بليز لاحد يزعل مننا شئ ثاني احنا ما عندنا ولا معلومه عن الجامعه الامريكيه في دبي وراح نكتب عن مفهومنا حول الجامعات في السعوديه ونضيف عليها بعض من الخيال )







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-09-16 الساعة 05:04 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 06:33 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهانا انا اضع بين يديكم

الــــــــــبــــــــــــ ـارت الاولــــــــــــــ1ـــــ� �ــ

وش بقى لي غير دمع بعد ماهم ..........غسلوك ؟!
وش بقى لي من فقدتك {غير} صورة لك فبالي
آه لو تحس فيني بعد ماهم ....... كفنوك !!؟
كنت { اهزك } قوم يلا امسح دموعي ياغالي
قوم مزحك ماهو وقته بسك انته ....... واحملوك !!
وصرت اتمتم { وين رايح } ليه تتركني لحالي ؟


تستلقي على سريرها بكل هدوء ذات الاصابع البارده التي ترتجف وهي تتذكر ان اليوم اول يوم جامعي لها تبعد شعرها عن وجهها وتشد اللحاف (وبلهجات اخرى الغطاء او البطانيه او المفرش ) عشان ما تقوم وتروح الجامعه كانت تأخذ حبوب اكتئاب وتحطها تحت مخدتها الصغيره عشان امها ما تشوفها وتبدا بمحاضرة انتهت من زمان تذكرت الكلام اللي دار بينها وبين امها
امها : وش هذي الحبوب ي وتين لا تكوني ...
(قاطعت امها( : لالالالالالالالالالالالا لايروح فكرك بعيد هذي حبوب للاكتئاب
ام وتين : وليش تأخذينها انا اشوف انك الحين بخير ومن يوم ما ما...........
قاطعتها وتين : لا تذكريني (وبدت تبكي حضنتها امها )
وبعد م هدأت خرجت امها وتركتها تنام صحيت الساعه ثلاثه الفجر تذكرت اللي صار لابوها تذكرت لمن مات وبدات تبكي وترجف بقوه هزت راسها عشان تشيل الفكرة من راسها لان ذكرى وفاته كانت اليمه بالنسبه لها لمن اذن الفجر صلت وقعدت تقرأ قرآن وتدعي لابوها وكذا حالتها من سنه مليانه بعشق ميت وانين ميت ولدت بين ام حنونه و اب حريص حرص شديد وما كانو يرفضو لها طلب وعشان كذا كانت تفكر ان سبب حرص ابوها الشديد وتلبيت رغباتها عشان هي بنتهم الوحيده ومع كذا ما عمرها سببت لهم الاذى ابدا ولا تخالف اوامرهم
راح اعرفكم على الشخصيات التي تم ذكرها في الاعلى
(ام وتين اسمها لورين جوستافو الـــ ##### عمرها 45 سنه بس مو مبين عليها مهتمه بنفسها مره بيضاء لون عيونها رصاصي فاتح شعرها قصير حيل لونه اشقر مخصل بدرجات البني >>>>> ترو لون شعرها وعيونها طبيعي من ربنا بلا فلسفه وطسي كملي <<<<< شخصيتها قوية اصلها فرنسيه لكنها ماخذه الجنسية السعودية )
(ابو وتين اسمه سعود عبدالرحمن الــ ##### مات وعمره 56 له 5 اخوان 3 اخوات اخوانه عايشين بقصر ابوه اللي انحرم من دخوله هو وعايلته بسبب زواجه من ام وتين وللحين محرومين واخواته كل وحده عايشه في بيت زوجها هي وعيالها كان يشتغل بالمباحث وتقاعد قبل موته بشهر مات بحادثه مأساوية اصله سعودي بس لمن تقاعد سافر هو واسرته لدبي )
(وتين سعود عبدالرحمن الـــ #####عمرها 20 سنه عيونها زجاجيه >>>> اخذتها من جدها جوساتفو يعني لمن تلبس وردي ينعكس اللون الوردي على عيونها وكمان الموف وكل الالوان لا يا شيخه اقول اذلفي كملي البارت <<<< طويله بيضاء ماتحتاج لاي مساحيق التجميل نحيفه جسمها مثل العارضات شعرها طويل لمن اسفل ظهرها ناعم مره ولونه اشقر مخصل بدرجات البني >>>>>> مثل مامتها عاشو يالدلوعة <<<<< جمالها يسحر اللي يشوفها )
ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
...........:ســــــــــــــــــ ـــــــــادن تعال هنا بسرعه
سادن :لالالالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالا
..........:احسن لك ترا راح تشوف شئ ما قد شفته
سادن:لا واعل ما في خيرت ارتبيه >>>>>>> طبعا بلغة اخونا سادن اعلى ما في خيرك اركبيه ههههههههه يعني فيك خير سوي شئ بدون فلسفه كملي وانتي ساكته طيب طيب لا تدفون <<<<<<<
حطت يدها على خصرها ورفعت حاجبها وقالت ........: والله وصار للبزران لسان
سادن : وسن يا تلبه لا عاد تدولين بزر (ومد بوزه ) >>>>>>> وسن يا كلبه لا عاد تقولين بزر <<<<<<<
وسن : ترا باقول لمامتك وتشوف
سادن :لا وسونتي حبيبتي والله احبت بس لا تدولين لمامتي تدربني
وسن :شوفو البزر يتمصلح بعلم يعني بعلم وتستاهل اللي يجيك
سادن :لا تدولين بزر يهون عليت اندرب (وطالع فيها بعيونه البريئه)
( ما قدرت تقاوم نظرت البرائه )وسن :اعتبرها اخر مره لو عدتها يا سيد سادن ما راح تلوم الا نفسك
سادن : توبه احر مره (والله لاعيدها مو مره مليون مره )
........:وش فيه وش سوى هالنزغه
سادن :ماما ماسويت سئ انا ساطر
ام سادن : وسن قولي وش سوئ
وسن : اماني ايشبك قال لك ما سوى شئ
اماني (ام سادن) : متاكدين اعرف ولدي ما يجي من تحت راسه الا المصايب
وسن وسادن في نفس الوقت :ايوه متاكدين
التعريف بالشخصيات المذكوره (اماني محمد الــ ##### عمرها 29 سنه طيبه وحنونه بس شديده في معاملتها لولدها لانه شقي >>>> مشاكس مزعج مشاغب عاد تكفيكم ذي الكلمات توضح المعنى <<<<<<< جمالها متوسط دبدوبه طويلة سمراء وسمارها حلو شعرها قصير لمن نص ظهرها مدرج لونه اسود عيونها عسليه )
(وسن محمد الــ ##### اخت اماني الصغيره هي اصغر وحده في اخوانها عمرها 16 سنه طيبه كثير على نياتها >>>>>>وعلى نياتكم ترزقون <<<<<< ما تحب تاذي احد دمعتها قريبه من اي موقف تبكي بسرعه شخصيتها ضعيفه قصيرة نحيفه سمراء بس افتح من اماني بدرجتين شعرها قصير يوصل فوق رقبتها بشوي لونه اسود عيونها عسليه )
(سادن يوسف الــــ ###### ولد اماني الوحيدعمره 9 سنوات شقي مايطيح شي في يده الى يكسره ويخرب كل شي تطيح عليها يدة ودايم يأذي وسن لانها ماتحب تخاصمه )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
صحيت من افكارها لمن نادتها لورين :وتين وتــــــــــــين وتـــــــــــــــين
وتين : هلا ماما وش كنتي تقولين ما كنت معاك
لورين (ام وتين ) :كنت اقول قومي افطري والبسي وروحي جامعتك
وتين : طيب ماما روحي والحين جايه
قامت وفطرت ولبست ملابسها كانت لابسه بنطلون ابيض وتيشرت احمر وحطت روج احمر بدون ما تحط ميك اب ابدا لانها ما تهتم في مظهرها كثير وصلتها امها كانت مرا خايفه من اول يوم لها بالجامعه كانت شايله هم كل شئ كانت مشتته مرتبكه اول ما دخلت الحرم الجامعي شافت المكان عالم ثاني مختلف عن صفوف الثانويه اكواب القهوه وريحة العطر مساحة الجامعه شعرت انها فقدت توازنها وصارت ما تشوف شئ من دون ما تحس بنفسها طاحت على شخص غريب مسكها بكت لخجلها وبكت لارتباكها في نفس الوقت
...........: انتي بخير فيك شئ ؟!
وتين والدموع في عيونها : لا مافي شئ
..........:متاكده؟!
وتين : ايوا متاكده
.........: لحظه انتظري هنا دقايق وراجع لا تروحين بروح اجيب لك مويه
وتين :لالالالالا ماله داعي
..........: انتظريني ولا تصيري عنيده
وتين رفضت ولكن انه قال بمزح عشان يلطف الجو :عاده الخجولات ما يرفضون لانهم ما يلقون شجاعه عشان يتكلمو وتكون الموافقه على كل شئ ابتسم لها
وتين وهي مفهيه في جماله وفي ابتسامته اللي تسحر : طيب اللي تشوفه
وجاب لها مويه ومناديل وتين اخذتها وشكرته
..........: العفو ما سويت شئ
كانت عيني في عينه ووجهه قريب من وجهي ما قدرت اشوف ملامح وجهه من خجلي واعتقد اني حفظت شكل الحذيان ولونها
البنت : عياد الادارة تبغاك
عياد : اووووووووف من ذا الدكتور اللي ما ينسى حشى ذاكرته كمبيوتر مو ذاكرة بشر
وتين :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
البنت : يلا شرف قدامي الادراة تستناك مو فاضيه لك وبطل من البربره الزايده مع اللي قدامك
وتين طالعت له بنص عين مثل اللي تقول سلامات
عياد :روحي وانا بعدين بالحقك
طالعت في وتين من فوق لتحت بعدين شمقت وقالت : لا تتاخر عيادو
عياد بقرف : ياشين هالكلمه من لسانك (طالع في وتين ) يلا عن اذنك باشوف للعله
وتين :اذنك معاك باي
عياد :تشاو
راح وانا لسى مفهه فيه طويل وعريض وعضلاته باينه من البذله اللي لابسها لابس بذله رسميه بنطلون بيج والقميص لونه كحلي وفاتح الزرارين الاولى وعليه جاكت بيج ومفصخ الجاكت وحاطه على يده وبنات الجامعه كلهم خاقين عليه دخلت القاعه وبدت القاعه تمتلي وتأخر الدكتور واخيرا شرف سلم علينا ورفعت راسي وتفاجئت انه دكتور وكنت ادقق بملامحه الا هو هو عياد كنت مفهيه فيه وما انتبهت انو المحاضره انتهت
سمعت شخص يكلمه الكلام شدني : يا استاذ عياد (وتين في نفسها يعني استاذ) راح تستمر تدي المحاضرات لمدة اسبوع والا راح تحمل المادة لو فكرت تغيب يامستر عياد
عياد : نشرح نشرح الله يعين مو انفع دكتور كذا وحركات وجمالي الله يحفظني
الدكتور : اي جمال تتكلم عنه
وتين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
يلتفتون عليها الاثنين عياد : افا كذا تحرجنا عند الحلوين يا دكتور ما هقيتها منك
الدكتور : واحد من اخوياك تتكلم معاي كذا لا واحد من اخوياك
عياد : ما بتخرجين الكل خرج من القاعه
جمعت اغراضها وتين : قاعة ابوك وانا مدري ( وباستهزاء ) يامستر عياد
الدكتور :هههههههههههههههههههههههه� � هذا جزاء لك عشان بعدين ما تتليقف
طلعت وهي تبتسم عياد : اءءءءء ابتسامتها تذبح
الدكتور : بطل المغازله والا باخليها ثلاث اسابيع
عياد : لالالالالالالالالالالالال الالالالا مشكور تشاو
الدكتور : الناس يقولو مع السلامه مو تشاو
عياد : خلني اقول اللي يريحني
(عياد منصور ابراهيم الـــ ####### عمره 21 سنه غني بدرجة غير معقوله وله 3 اخوات و 6 اخوان من ابوه وامه بريطانيه وعايش في دبي عيونه مموجه بين الرصاصي والسماوي الفاتح لون بشرته بيضاء شفايفه ملاينه ولونها وردي فاتح شعره طويل لمن نص رقبته لونه بني مايل للحمار )
ــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــ
ولكن اين انا لم اعد اعرف من انا؟!
اتجوال بلحظات الامس
باحثته عن ملجأ لروحي
وسبيل لألتقي بنفسي
فلقد اضعت نفسي ولكن اين ؟!
ربما هنا او ربما هناك من يدري
في مكان ثاني بعيد كل البعد عن جامعة ابطالنا في حي فقير بالاحرى في عمارة عزابيه في احدى الشقق توجد فتاة متنكره بهيئة رجل لتجد مأوى لها يحميها من التشرد والضياع وفقدان اغلى ما تملك
صحيت من نومها في 9:00 صباحا اخذت شور سريع ولبست ملابس شغلها كمهندس سيارات عشان تحصل فلوس تعيش منها وهي نازله من الدرج تفاجأت بشخص ضخم الجثه مفتول العضلات لابس بذله سوداء حامل في يده مسدس اطلقت صرخة مدوية واطلقت رجليها للرياح متجه للسطح هروبا من الرجل الغريب المخيف لمن وصلت للسطح كانت امام خيارين اما ان ترمي نفسها من السطح او ان تسلم نفسها للغريب وتفقد اغلى ما تملكك وكان اختيارها تموت ولا تسلم نفسها
وفجاءه : اااااااااءءءءءءءءءءء
صحيت من نومها على هذا الكابوس المخيف اللي يلاحقها من يوم هي صغيره
قامت وهي كسلانه شافت الساعه وفزت من سريرها بسرعه لانها تاخرت على شغلها اخذت شور على السريع ولبست ملابس الشغل وخرجت منطلقه بسرعه وشاتت >>>>> معنى شاتت للي ما يعرفون معناها باللغه العربيه الفصحى ركلت اصلي عليكك يا انا <<<<<<<< شئ قوي تالمت منه بقوه
...........: مين الحيوان اللي حط هذا الشئ عند الباب ياليل (لفت نظرها لناحية الشئ اللي شاتته استغربت من هالشي )
...........: مكتوب كارلوتين عليه هذا اسمي صح ياليل الغباء اكيد اسمي يعني مين كارلوتين غيري عليه ذكاء
صوت من خلفها : حبيبي تاخرت على الدوام
كارلوتين : ياليل حبك قرد اسود يشبه لك يالبزرنجي ناقصتك انت كمان
البزرنجي :واو حبيبي شكلك ختير وانت معسب
كارلوتين :لو ما تنقلع عن وجهي بارتكب فيك جريمه
البزرنجي :واو حبيبي رجال فديته
تشيل الشئ الغريب وترميه في الغرفه وتسكر الباب وتلف على البزرنجي والشرر يتطاير من عيونها
كارلوتين : اصلا انا غلطانه واقفه معاك ياليل (ودفته نزلت مستعجله لانها تاخرت على الشغل )
(كارلوتين عمرها 20 سنه لقيطه كانت تعيش مع عجوز فلسطينيه مسيحيه ما تعرف ايش معنى دين بس انها تخاف على اغلى ما تملك يضيع منها طويله بيضاء نحيفه بسبب الفقر شعرها طويل يوصل لمن اسفل ظهرها تصبغه دائم اسود عيونها تلبس فيها عدسات لون عسلي وتحط فانديشن برونزي عشان ما يعرفو انها بنت جمالها يسحر اللي يشوفها )
___________ __________________ ____________ ___________________
وفي مكان ثاني بعيد عن الحواري القديمه في جامعة ابطالنا واحد من ابطالنا داخل الجامعه مسوي نفسه جراند دايزر >>>>>>>> جراند دايزر او قراند دايزر اللي تحبو واذا ما تعرفونه ايش اسوي لكم ادخلو اليوتيوب شوفوه والله فيس رافع خشمه <<<<<<<<<< داخل معصب واخلاقه h واصل حده في العصبيه وصل عند باب الكلاس فتح الباب بكل عصبيه وكان يبي يدخل وقفه صوت الدكتور
الدكتور : على وين يا استاذ كنان
كنان : نعم ايش تبغى بادخل المحاضره
الدكتور : جاي على نص المحاضره تبي تدخل اقول يلا ورني مقفاك
كنان : اوك يلا باي من زينك انت ومحاضرتك
الدكتور : من زيني هاه محرم من دخول محاضراتي الجايه
كنان : يكون احسن يكون احسن ارتاح منك ومن كلامك الزايد اللي ما منه فايده ويجيب وجع الرأس
وطلع ورقع الباب وراه قبل ما يسمع رد الدكتور
...............(في نفسه شكل الاخ مطرطع خليني اخرج قبل ما يسوي له مشكله او يسوق بتهور كالعاده ): دكتور لوسمحت
الدكتور : نعم اياد
اياد: ممكن اروح الحمام >>>>>>> وانتم بكرامه <<<<<<<<
الدكتور :لا مو ممكن باقي شوي وتخلص المحاضره
اياد (في نفسه لازم اتصرف بسرعه ) صار يقوم ويجلس ويقوم ويجلس اكثر من مره وقال : دكتور لو سمحت ما راح اقدر اتحمل لمن تخلص المحاضره
الدكتور : خلاص يلا اطلع بس بسرعه لا تتاخر
اياد : مشكور يا دكتور
صوت من وراه : واو البيبي مو قادر يبي بامبرز
اياد : طيب ايش رايك تلبسيني يا خدامتنا
الكلاس : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
اياد : هيا لقط جبهتك لمن اروح واجي ههههههههههههههههههههههههه هه
وطلع بسرع ورقع بالباب يمشي بسرعه ويدور على كنان بعيونه وفجاءه طاااااااااااااااااااااااا اااااااااخ صدم في جدار قدامه وقام بسرعه عشان يلحق على كنان وطاخ في الجدار الثاني والجدار الثالث وقام لمن وصل عند مواقف السيارات صار يدور بين السيارات بجنون عشان يتاكد انو كنان ما راح وللاسف ما حصل سيارته وحط يدينه على راسه وطاح على ركبه وقال :راح المجنون ورجع وهو يجر ذيول الخيبه ورفع رأسه لقى شخص قاعد بزاويه لحاله وجالس يضرب رجله في الارض ويتحلطم راح عنده وهو يجري واصتدم فيه وطاحو الاثنين وقام كنان يهزئه ويخاصمه
كنان : سلامات الاخ مريض ما تشوف يا احول طول بعرض مو شايفني
اياد : يامجنون كنت احسبك رحت وسويت شئ جنوني مع عصبيتك هذي وين سيارتك ما شفتها برا وليش تاخرت
كنان: كل بسبب صاحب الشقق الملعون الله ياخذه
اياد : يا حمار لاتلع وتدعي
كنان : ليش من بقيت اهلك
اياد : وش سوى عشان ياخذ كل هالدعاوي من وجه الصبح
كنان : طردنا من الشقه يا شاطر
اياد بصدمه : اما
كنان : والله بكذب عليك بكذب
اياد : لا مو كذا طيب اهدى وفهمني وش صار بالضبط
كنان : خرجت من الشقه ولقيت وجه النحس قدامنا كنت انت معاي طبعا
اياد : طيب وبعدها ايش صار
كنان : وبعدين انت رحت عشان تلحق المحاضرة يالدافور ومسوي لنا فيها انو الشقق شقق عوائل وانو ما يصير عزابيه يسكنو فيها لانو كلها عوائل واثاريه الاخ طمعان على انو جايين مستاجين جدد وعارضين مبلغ دبل اللي احنا نعطيه اياه الطماع الحقير
اياد : ليش يسوي كذا احنا بالغصب حصلنا شقه تستقبلنا بما اننا عزابيه الله ياخذه هالحيوان الخنزير البالع للفلوس وانت ما تفاهمت معاه
كنان : لا لعنت شكل شكله
اياد : وبتهورك طارت علينا الشقه المهم ما علينا راح ندور غيرها وان شاءالله نلاقي اتوقع مو بس هالسالفه اخرتك صح كلامي
كنان : صح السياره المنكوبه خربت عليه وحاولت اصلحها ومافي فايده وعدمت ملابسي واضطريت ارجع اخذ شور وابدل ملابسي
اياد : اها طيب امش نروح الكافتيريا
كنان : مو مشتهي شئ
اياد : انت اساسا ما ترح الكافتيريا الا تاكل احد قال لك كل امش معاي عشان انا ابي اكل انت لا تاكل والمشكله تلهف >>>>>> تلهف معناها تبلع تخلص تاكل كل شئ كل نفس المعنى <<<<<<<< نص الكافتيريا
كنان : وجع وجع قول لا اله الا الله الكافتيريا كافتيريت ابوك وانا مدري يا خنزير
اياد : لا اله الا الله ما قلنا غير الحقيقه امش بس وانت ساكت واتحداك ما تاكل شئ
كنان : لا باكل ايش دخلك يا خنزير
(كنان سالم خالد الــ ####### عمره 20 سنه شاب وسيم غني بدرجه غير معقلوله طويل مفتول العضلات ملامحه حادة خليجيه شعره اسود كثيف برونزي البشره عيونه عسلي فاتح وناعسه ورموشه كثيفه )
(اياد سطام الـ###### عمره 20 سنه جميل ملامحه عاديه بس فيه شي في وجهه مبينه حلو >>>>>>>>>>مادري كيف ههههههههههههه<<<<<<<<< بنيته ضعيفه هزيل الجسم >>>>>>>في هذا المقطع فلسعنا انا واختي الله وكيلكم فلسعت بنا الروايه <<<<<<<<<<< شعره طويل لمن كتفه >>>>>> وكنان جننه يشده عشانه طويل <<<<< لونه بني فاتح وعيونها واسعه لونها بني محروق بس )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
ولقيت صديقاتي من الثانويه وصارت دراما ودموع تنهمر واحضان وقبلات >>>> وقبلات على الخد مو في مكان ثاني هاهه يا وسخين كاشفتكم ادعس يا انا ردار شغال <<<<<<<<
الاولى: ياهلاوالله بالطيب الغالي عزيز وشوفتك منوه
الثانيه : ترا ماجاء على بالي اشوف عيونك الحلوه
الثالثه : هلا يا مطول الغيبه .. من قليبي اهلي به
وتين : اقول اميروه ساروه ناروه بلى سخافه
الرابعه ( بمياعه ) : هم تايم كدا سخيفات
نارا: اقول ليانوه بلا مياعه زايده
ليان : انا ما اتمايع انا تبعي كدا ايش اسوي
وتين : مالت عليكم خليني اشوف وش في هالجامعه ابرك لي من قعدتي معاكم
قامت وشافت الجامعه واكثر شئ لفت انتباهها هي مكتبة الجامعه دخلت المكتبه لقيتها كبيره وواسعه مرا وتجنن مرتبه بطريقه كلاسيكيه الاضاءة طريقة الرفوف وترتيب الكتب عليها مشت لمن اخر الجامعه وشدها اسم كتاب (الاسود يليق بك ) استغربت من اسم الكتاب وش قصدهم بالاسم فتحت الكتاب وبدأت بتصفحه طاحت عينها على جمله غريبه (الحب هو اثنان يضحكان للاشياء نفسها ويحزنان في اللحظة نفسها يشتعلان ويطفئان معا بعود كبريت واحد دون تنسيق او اتفاق ) قعدت تتأمل الجمله وم فهمت معناها ابدا
وسمعت صوت مو غريب على اذنها يقول :اختيار جميل
تذكرت ريحت العطر والصوت
وبلا شعور قالت اسمه بكل عفويه وحماس : عياد
طاحت عيونها بعيونه قعدو فترة ساكتين ويناظرون بعيون بعض قطع علينا سكوتنا صوت نارا لمن قالت : وتونه انتي هنا واحنا قاعدين ندور عليك عشان منى تبي تشوفك
وتين : يا زقتين كم مره قلت لك لا عاد تناديني بهالاسم
عياد : ههههههههههههههههههههههههه ه قويه لقطي وجهك
نارا : سلامات شايف شئ يضحك وبعدين منو انت وش دخلك يالملقوف
عياد :احسن منك يالمليقه انتي خبله احد يدلع بنوته مثل وتين بي وتونه الله يشفيك
نارا : احلف وش دخلك كيفي ادلعها بالطريقه اللي تعجبني
عياد : من يوم شفت شكلك الايمو غسلت يدي
وتين : بس انت وياها كانكم قطاوه تتهاوش
عياد : هي اللي بدت
نارا : لا هو اللي بدأ
وتين : قلت بس انتهينا
امينة المكتبه : على ما اعتقد انكم في مكتبه مو في الشارع يلا برا انت وياها وياها
نارا : عاجبك كذا انطردنا يالمقرود
وتين : يا زقتين وبعدين انت وياها وربي لاروح واترككم يا اغبياء
وهي رايحه نادها عياد : لحظه لحظه وتين عندي سؤال مهم من اول يوم تقابلنا وتين اسم غريب ليش اهلك سموك وتين
وتين (بفهاوه ): هاه ؟! (حكت راسها ) مدري ما جاء في بالي يوم اسأل ماما
عياد : وليش ما تسألين ابوك
وتين (بحزن ) : بابا الله يرحمه
عياد : اوه اسف الله يرحمه المهم اشوفك بكرا في المحاضره ولا تتاخرين لاني ما ادخل احد يدخل بعدين ينفع اصير دكتور وبرستيج وجمالي يشفع لي
نارا : ههههههههههههههههههههههههه مصدق نفسك مرا
عياد : وليش ما اصدق نفسي
نارا : لا تكون واثق مرا
طنشها عياد ولف على وتين وغمز لها وقال : تشاو توتو
نارا : ياويلي خلصت الاسماء ما حصلت الا توتو
طالع فيها بنص عين وراح
نارا : شوفو الحقير يطنش
وتين : خلاص نارا بطلي حركات مالها داعي
نارا : اوك امشي ماي قيرل فرند >>>>> قيرل فرند معناها حبيبتها بس مو حبيبتها حقيقي استهبال بس لا تشكون في توتو على قولت اخونا عياد اقول اذلفي لا اتوطاك طيب لا تدفون خارجه من الموضوع تشااااااااو <<<<<
) نارا عمر الــ#### عمرها 20 سنه ابوها وامها عايشين بس منفصلين وهي عايشه عند جدتها لامها ابوها سعودي وامها اماراتيه بنت دفشه جدا حتى صديقاتها يشكو انها بنت شعرها ايمو لونه الحيقي بني بس صابغته اسود مخصل بالبنك والاخضر بس شكلا لاعادات >>>>>>> يعني شعرها ولبسها ورسمها للعيون مثلهم بس ما تسوي مثلهم بتجريح الجسد وعاداتهم مداخله بسيطه <<<<< كل شهر لها استايل جديد وكل هذا بسبب استهتار امها وابوها وعدم معرفتهم عنها اطول من وتين ملاينه شوي عيونها سماوي فاتح بس دايم تلبس عدسات )
(ليان عوض الــ ###### عمرها 20 سنه امها وابوها مدلعينها واي طلب تطلبه امر يعني بالاصح مدلعه لاخر درجه بنت ناعمه مرا بزياده شعرها طويل لمن نص ظهرها لونه الحقيقي اسود بس صابغته فيراني مخصل باشقر عيونها لونها بني لون بشرتها حنطاوي بس تحط فل ميك اب ومو مبين جمالها الطبيعي دبدوبه شوي )
(اميره عمر الــ###### عمرها 20 سنه ملامحها بريئه بس هي داهيه حلوه جسمها صغنون عيونها لونها بني وشعرها لونه بني بس صابغته اسود ومخصلته بباذنجاني )


وكذا خلصنا من اول بارت والله تعبانين عليه مرا لنا يومين سهرانين نكتبه نتمنى ينال على اعجابكم ورضاكم وتعتمد التكمله على ردودكم لا تبخلون علينا بالتعليقات والردود حتى لو سلبيه نأسف لوجود اي اخطاء املائيه لانو مثل ماقلت بالاول سهرانين لنا يومين واذا بتنشرونها في موقع ثاني اتمنى حفظ حقوق النشر ودمتم لنا



سلامولي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 06:36 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الــــــــــــــبــــــــ ـــــارت الـــــــــثــــــــانـــ ــــــ2ــــــــــي

اعلم بأن الــــــــــــــــــبــــ ـارت الاولــــــــــــــــــــ 1 ــــــــــــــــــ
لم ينال على اعجابكم ولم يحوز على رضاكم لذلك اعذروني واتمنى ان ينال اعجابكم هذا الــــــــــــــــــبــــ ـــــارت
واعذروني لو جاء اي تقصير من قبلي وقبل اختي آمـراءة فـي هيئة رجل انا حاسه انو الرواية مو عاجبتكم لو عاجبتكم
عطونا ردود تحمسنا وعطونا توقعاتكم يعني تخيلو ما نقعد مع اهلنا نقفعد معاهم بس على الوجبات عشان ننجز ونزل لكم
احلى بارت بليز ادعمونا وربي حتى لو نقد ما راح نزعل تكفون اترجاكم
كذا بتخلوني احس انو خلاص بنقفل الرواية ومعد بنكتبها انا قلت في البداية تكملتنا تعتمد
على ردودكم وتعليقاتكم وكمان هذا البارت كتبناه في يوم واحد



شعور يقطع القلب !! عندما ترى يتيم دون رداء يغطي جميع جسده ولا يرتدي حذاء ؟!
دون اب يرشده لطريقه الصحيح ؟!ودون ام تغمره بالعاطفه و الحنان ؟!
شئ يشعرك انك تعيش غني ومترف رغم ان حالتك متوسطه !!
لكنك غني بأم تحبك وتعطف عليك ؟! واب يشعرك بالامان والاطمئنان ؟!


متجهه بسرعه لشغلها لانها مرا متاخره وصلت لمكان شغلها في احدوى ورشات السيارات في حي فقير متسخ لا يسر الناظرين
وقفها واحد من العمال معاها : كارلوتين المدير يبغاك (باعتقاد الكل اللي في شغلها انها ولد )
كارلوتين : ايش يبغى المدير
العامل : مدري والله انقلع اسأله ايش دخلني انا
كارلوتين : خليني اروح اشوف المدير ايش يبغى واجي اتفاهم معاك على كلمة انقلع محمد الظاهر انك مشتاق لحركة الشلل المؤقته
محمد : لا واللي يخليك فكني من شرك يالشرير
كارلوتين : ياحيوان الله ياخذك ذكرتني في البزرنجي اللي معاي في الشقه الله يعدمني شوفته
محمد : لا زال يلاحقك
كارلوتين : اي والله
محمد : من حقه انت حلو
كارلوتين : حلو في عينك حلو كذا انت تجرح رجولتي واللي يجرح رجولتي
(طقطقت اصابعها او فرقعتها مثل ما تحبون ) اتصرف معاه تصرف ثاني
المدير : ما جاء كارلوتين للحين
كارلوتين : الا الا جيت
المدير : شرف معاي على المكتب
كارلوتين : حاضر اوريك يا حيوان اخرتني على المدير لمن اجي اتصرف معاك يا ابو وجهين
******** ******** ******** ********
في مكتب المدير

المدير : ليش متأخر حضرتك كالعاده
كارلوتين : راحت علي نومه (في نفسها انا اوريك يالبزرنجي الكلب )
المدير : نفس العذر كل يوم دور اعذار غيرها
كارلوتين : بس انا ما اتعذر انا اقول الصراحه
المدير : المهم ما علينا اصلا ما راح تشيل هم التأخير وما التأخير بعد اليوم
كارلوتين : ايش تقصد؟!
المدير : جاء ولي امرك وطلب اني اطردك من الشغل عشان اهمالك لدراستك
كارلوتين :بس انا خلصت من الثانوية اي ولي امر تتكلم عنه
المدير : يقصد دراستك الجامعيه وهو جاء عندي ووراني الاثباتات انو ولي امرك وطلب طردك من الشغل مو مشكلتي
روح تفاهم معاه
خرجت من مكتب المدير معصبه ومتنرفزه لو كلمها اي احد ترتكب فيه جريمه شافها محمد وخاف انو تضربه بس شافها
متجهه لباب الخروج
محمد : الله يستر لا يكون المدير عرف انها بنت انا اساسا مو موضح كيف عرف خليني الحقها اشوف وين رايحه
لحقها محمد بسرعه لا تسوي في نفسها شئ وخايف عليها من الذئاب المفترسه في الحي الفقير
اللي ساكنه فيه بما انه يلاحقها كل يوم يوصلها لمن بيتها لانها ما ترجع الا باخر الليل ويخاف عليها بعد من البزرنجي
كارلوتين تمشي بسرعه وتبكي وتحاول تمسح دموعها وتصير قويه وما تضعف من اول موقف يواجهها وصلت لبيتها
حصلت البزرنجي قدامها وقالت : لو وقفت وكلمته بذبحه خليني اروح شقتي اغير ملابسي واطلع للبحر اشكي له همي
هو الوحيد اللي يواسيني واحسه يسحب الامي ويخففها ويخليها هينه بعيوني وصلت للبزرنجي وجاء بيكلمها
تعدته ووصلت لشقتها دخلت بسرعه واخذت شور على السريع
وقعدت تمسح الفانديشن من وجهها لانو خرب مع البكاء
وفي واحد ينتظر برا على نار يبيها تطلع يبي يشوف هي بخير والا لا كان يبي يطلع بس شافها طالعه وتخبي زين عشان
ما تشوفه ما شاف وجهها تمام لانها مغطيته بوشاح (او شال او لفحه مثل ما تحبو) خرجت مسرعه عشان محد يوقفها
مالها خلق احد وصلت للبحر وطالعت فيه وحست بنقاء البحر خنقتها العبره
قالت بصوت شبه مسموع قطعه البكاء : ياليت عندي اللي اقدر اشكي له همي اخ او صديق او حبيب او غريب اي احد
ابي احد يحس فيني يسمعني فهمني من دون ما اتكلم
سمعت صوت من ورائها يقول : وانا جنبك ومعاك وحاس فيك ويهمني امرك واعتبريني اخ او صديق او حبيب
او غريب اللي تحبي بس انا اتمنى ابقى جنبك اسمع همك وتسمعي همي نشكي همومنا لبعض وما نخبي
كارلوتين : محمد ؟! انت كيف تكلمني بهالطريقه
محمد : بأي طريقه تقصدين
كارلوتين : بهذي الطريقه انا ولد مو بنت
محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
كارلوتين : انت شايف شئ يضحك
محمد : ايوا كلامك يضحك لا تضحكي عليه وعلى نفسك انت بنت وراح تبقي بنت تدري انا من اول يوم جيتي فيه
للشغل عرفت انك بنت
كارلوتين: كيف عرفت اني بنت
محمد : انا دارس علم نفس ولمن تخرجت من الجامعه مالقيت لي شغل واشتغلت في الورشه حق السيارات
كارلوتين : طيب انت الحين وش تبي لاحقني لهنا
محمد : او ماي قاد مو كانك اهنتيني قبل شوي
كارلوتين : اقول اخلص عليه قبل لا اوريك الاهانه باصابعي
محمد : انتي محد يمزح معاك انا اقول لك ايش ابغى بس مو الحين
كارلوتين: محمد ترى بديت اتنرفز وبأبدأ اشغل اصابعي
محمد : ياليل من هالاصابع يبغى لاصابعك تقصيص
كارلوتين: اخلص علي مو فاضيه لك
محمد : اول شئ ليش كنتي تبكين وش قال لك المدير ممكن اعرف
طالعت في البحر بعيون تايئه امتلئت بالدموع وقالت باستهزاء : قال لي المدير انو ولي امري جاء وقال اني اهملت
دراستي (وضكت ضحكه عاليه وبعدها بدأت دموعها تنزل )
طالع فيها محمد وقال : محد يستاهل دموعك الغاليه
فركت عيونها بقوه لدرجة حمرت عيونها : من قال اني ابكي
حزن محد على حالتها وقال في نفسه : قد ايش هالبنت قوية وتكابر
كارلوتين : بعد ما حرموني من حنان الام وعطف الاب وحضن اختي وعطف اخوي عليه حرموني من كل شئ
والحين جاي بكل بساطه يحرمني من الشغل من المصدر الوحيد اللي اكل واشرب منه واعيش والاقي مكان يأويني
عشان ما اموت من البرد في الشتاء ولا اموت من الحر في الصيف
عشان الاقي مكان يحميني محد راح يسكن لقيطه معاه في بيته ويأمن على عياله وزوجته منها مين بيشغل وحده
لقيطه مالها لا اصل ولا فصل
محمد : لازم تكوني اقوى من كذا لازم تواجهي الكل مو كل من قال لقيطه يعني بالحرام يمكن اهلك ماتو يمكـــ.......
كارلوتين (قاطعته ): بليز محمد اسكت لا تضحكني مالي خلق اضحك رموني وانا طفلة ما افهم ولا شئ روموني
عند عجوز ما تعرف معنى الرحمه والعطف جوعتني وعطشتني ايام وايام وتبيني اسامحهم
بليز خليني في حالي وروح كمل شغلك
محمد : كيف تبيني اتركك بالهحاله
كارلوتين: انا دائم اكون لحالي بهالحاله جت على هالمره روح راح اكون بخير ان شاء الله
محمد : متاكده ؟!
كارلوتين: يب متاكده
محمد : اوكك باي
كارلوتين: باي
(محمد الــ##### عمره 25 سنه وسيم جماله بسيط وهو يحب البساطه جرئ حركاته جنونيه وجريئه سواء مع بنت او
ولد ما يهمه لا الجنسيه او الشكل ولا قريب ولا غريب كلهم سوا عنده اهم شئ يفل وينبسط ويبسط العالم معاه
ومايهمه من يزعل ومين يتنرفز من حركاته عيونه لونها بني وشعره ناحته مسوي سبعه )
& $&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$
..........: سيرياتي وين العشاء
سيرياتي : يلا الحين خلص عشعاء انتا بابا ابو مساعد
ابو مساعد : يلابسرعه
سرياتي : انا في واجد تعبان انا في سوي عشاء انتا بعدين انا سوي جهز دواء انتا
في الوقت اللي حدده دكتور بعدين في سوي جهز اكل بعدين غسل مواعين بعد اكل انتا
بعدين في كلين بيت غير مفارش غرف عشان ما يجي عليها تراب بعدين جهز سرير انتا شغل واجد كسير
ابو مساعد : خلاص من بكرا اجيب ثلاث خدامات يساعدونك انا احس انك تعبتي معاي كثير وبجيب بعد مدبرة منزل
معاهم عشان يشتغلو تمام وش تبين اكثر في شئ ثاني
سيرياتي : لا بابا ابو مساعد مشكور هذا كسير بابا ابو مساعد
ابو مساعد : يلا جيبي الاكل بموت جوع
سيرياتي : سلامتك بابا ابو مساعد من موت الحين روح جيب اكل
ابو مساعد جهه مكالمه وتغيرت ملامح وجهه للجديه اول ماشاف المتصل
ابو مساعد : الو هلا جراح
.............................
ابو مساعد : وش تقول انت متاكد من المعلومات
....................................
ابو مساعد : طيب دقايق واكون عندكم مع السلامه
ابو مساعد : سرياتي سرياتي
سرياتي : نعم بابا
ابو مساعد : خلاص انا ماعد راح اتعشى
سرياتي : بابا بس عشى صار جاهز
ابومساعد : خلاص شيله انا عندي شغل ويمكن ارجع متاخر
سرياتي : اوف بابا انت دايم سوي كدا مرا واحد قول لي حط عشى وتتعشى
ابو مساعد : بلا تذمر واسمعي الكلام
سيرياتي : طيب بابا بس انتا لازم تاكل عشان تاخد دواء
ابو مساعد : الحين انا عندي شغل بروح اكل برا واخذ الدواء
سيرياتي : انا مافي صدق انتا بابا بس اللي تشوفه خذ هدا دواء
ابو مساعد : حشى مو شغاله زوجتي
سيرياتي : هذا دواء بابا خذه في وقته الساعه 12:00 تماما زود دقيقه مافي كويس مفهوم بابا
ابو مساعد : مفهوم اوامر ثانيه عمتي
سيرياتي : سوري بابا انا مافي قول كذا الا عشان انا في خوف على صحة انتا
ابو مساعد : طيب يلا مع السلامه
سيرياتي : مع السلامه بابا
انطلق لسيارته وفتحها ودخل مسرع وانطلق باقصى سرعه الى الموقع المطلوب
ابو مساعد : السلام عليكم مجهز الرجال و الاسلحه
جراح : ايوا كل شئ جاهز مثل ما طلبت واحسن
ابو مساعد : كويس يعني جاهزين للعملية
جراح : ايوا جاهزين
ابو مساعد : دامكم جاهزين يلا ابدأو في العمليه
جراح : طيب سيدي يلا رجال جاهزين
الرجال : ايوا
جراح : يلا انطلاق
(ابو مساعد رجل عجوز ساكن لحاله مع خدامته عمره 55 سنه رجل غني جدا جدا جدا وله دور مهم بالرواية شغله
غامض راح تعرفونه مع الاحداث وهو رجل جدا جدا غامض جميع جيرانه يستغربون من تصرفاته
رجل ما عنده عائله مقطوع من شجره وابو مساعد شهرته ليس ليديه اولاد ولا زوجه )
(جراح شاب في الثلاثين من عمره وهو يد ابو مساعد اليمين يعتمد عليه في كل شئ
يحب يتقمص شخصية ابو مساعد وتصرفاته لانه مثله الاعلى ومثل ابوه )
& $&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$& $&$
عالساعه 12:00 منتصف الليل وحده من ابطال روايتنا كانت طول اليوم قدام البحر تبكي وتندب حظها ليش
الكل ضدها محد واقف معاها ومع هذا بعد ولي امرها اللي طلع لها من العدم
ويتأمر عليها تعبت من التفكير تعبت من كل شئ حتى حياتها وهي لقيطه تعبت منها
محد راح يحب انو يكون منبوذ من المجتمع بسبب لقب هي مالها دخل فيه اهلها هم السبب
الاول والاخير بس مين يرضى في لقيطه يعني حتى لو تزوجت بترضى تجيب اولاد حتى لو
فكرت تجيب لو سألو اولادها وش اسم امكم وش بيقولو امهم مالها لا اصل ولا فصل
تعبت كثير يارب ارحمني وخليني اقدر اوصل لاهلي مهما يكون هذول اهلي حتى لو كانو
رموني بارخص شئ اكيد يحبوني لا ما يحبوني لو يحبوني ما كانو خلوني اعاني اتعذب في حياتي
اعيش في مكان زي كذا محد راح يرضاها لبنته مهما يكون انا بنت ما يخافون على عرضهم
ليش ما اكون انا بنت حرام كل هذي الاسئله تدور براسي وراح تفجره يارب اوصل لهم عشان بس اسالهم ليش
ليش سوو فيني كذا ليش حرموني من حنانهم وعطفهم عادي حتى لو شغلوني خدامه
ابي يكون عندي اسم وبيت يحتويني ابي احس باحساس الامومه لو مرا وحده وبعدها ربي ياخذ روحي
ابي اسوي اشياء جنونيه وابي ابوي يخاصمني ويهزئني عليها
ابي يكون عند اخوان اتخاصم واتناقر معاهم ابي يكون عندي احساس العائله لو يوم واحد يوم واحد
ما طلبت اكثر ياليتني مريضة بسرطان وبكرا بموت بس انا بين اهلي
واحس انو عندي سند في الحياة اءءءءءءءءءء كم امنياتني بسيطه
بس ياليتها تتحق وراحت في دوامة بكاء اليمه تبكي الحجر مو البشر
فاقت كارلوتين من دوامة بكائها بنظرات حزن يسودها الكره والبغض للي كانو السبب
اللي هم العصابه لازم تفضحهم و بعدها تعرف اهلها وتسألهم ليش سوو فيها كذا
قامت مسرعه منطلقة على شقتها تبدل ملابسها وتروح المكان اللي قالت لها العجوز الفلسطينيه عنه
اللي ربتها وصلت لشقتها وطلعت الدرج بسرعه عشان تلبس ملابس تليق بالمكان اللي بتروح له
وماتدري عن العيون الساهره اللي تراقب تحركاتها في كل مكان وزمان
خلصت لبس ملابسها كانت عبارة عن بنطلون وتيشيرت اسود تبع العصابات وقناع عشان محد يعرف انها بنت وانها ضعيفه
وطلعت بسرعه جري وفي كل هذا الوقت ما قابلت احد انطلقت للمكان المطلوب باقصى سرعه
ولسى العيون تراقبها من اول ما خرجت لمن وصلت المكان المطلوب
اللي هو مصنع مهجور من سنين كان بعيد عن المدينه في مكان مافيه وجود للانسان ربما مكان يسكنه الاشباح
حست بخوف شديد من المكان المهجور
كارلوتين : يوه وش هالمكان اللي يموت خوف كارلوتين انتي قوية وراح تقدري تدخلي هالمكان وتعرفي الحقيقه
قدرت تدخل المصنع بكل حذر ومحد كشفها لكن فجاءه لمن جت بتدخل غرفة الرئيس
بدت حرب بالاسلحه طبو رجال على المكان وحاصروه وهي خايفه ما راح تقدر تدافع عن نفسها
لانها ما عندها سلاح تدافع به عن نفسها
وحاولت تخرج بسرعه ولمن وصلت لمن الباب حست بشئ حاد ضربها على راسها
خلاها تفقد توازنها وتظلم الدنيا في عينها واغمى عليها
$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&
الصبح الساعه 8:30
وتين صحيت من النوم مفجوعه لانها اكتشفت انها تأخرت
وساعتها موقفه ما صحتها من نومها
وتين : ي زقتين من هذي الساعه اخرتني عن المحاضرة وش اقول له ساعتي وقفت
لبست بسرعه لبست برودا ابيض وتيشيرت اخضر وحطت قلوس فوشي
وطلعت بسرعه ولمن وصلت الجامعه اسرعت عشان توصل الكلاس باقصى سرعه
ولمن وصلت كان احد الطالب خارج
الطالب : معد فيه محاضرة انلغت لان الطالب اللي بيعطي المحاضرة بدل الدكتور غايب والدكتور الغى المحاضرة
وتين : وليش غايب؟! (في نفسها ليش غاب وهو قال لي انو بيداوم)
الطالب : تعبان
وتين : هاه تعبان وش تعبه هذا في يوم وليله ؟!
الطالب : تعبان والا التعب كمان حرام مدري كيف تفكيركم يالبنات
وتين : من قال انه حرام بس انا مستغربه طيب وش فيه تعبان
الطالب : والله مدري
وتين : طيب ثانكيو
الطالب : يو ار ولكم
سكت الطالب وحست شكلها غلط ولفت بتروح سمعت الطالب يناديها وقفت ولفت عليه
الطالب : لو سمحتي
وتين تطالع حولها : تقدني انا
الطالب : ايوا انتي
وتين : هلا ايش بغيت
الطالب : ممكن اسأل كم سؤال عن المحاضرة اللي فاتت لاني ما حضرت
وتين : اوكك مافيه مانع اسأل
الطالب : امشي نروح الكافتيريا اعزمج على كوب كافي
وتين : لا اشوف هنا احسن
الطالب : لا نسير للكافتيريا احسن لان ازعاج الطلاب هنا وايد ابي افهمج عشان ما اتعبج وياي
وتين : اوكك مافيه مشكله
الطالب : يلا نسير
مشينا جنب بعض وكنا ساكتين لمن وصلنا الكافتيريا شفناها ملاينه بالطلاب مزدحمه وانواع الاصوات صراخ وضحك واستهبال وغناء واذا تدور على اصوات حيونات تلاقي بعد اللي في الجامعه قعدنا على الطاولة وانا كنت ساكته
الطالب : يا ..... الا صج شسمج
وتين : اوه نسيت نتعرف انا اسمي وتين وانت
الطالب : عاشت الاسامي انا اسمي فيصل
وتين : عاشت ايامك وعاشت الاسامي كمان
فيصل : عاشت ايامج شو تشربين
وتين عادي اي شئ
فيصل : اوكك اطلب لك على ذوقي
راح وجاب لها كافي
وتكلمو عن المحاضرة ولمن خلصو حبو يدردشو شوي ويتعرفو على بعض
وتين : باين على لهجتك انك اماراتي
فيصل : ايه انا اماراتي وانتي مو مبين عليج انج اماراتيه
وتين : ايه انا سعوديه وهذي ثاني سنه لي هنا وما اتقنت اللغه الاماراتيه لان صديقاتي سعوديات
فيصل : نورت الامارات بجيتج
وتين : منوره بوجود اهلها وناسها ونورهم الطاغي
فيصل : يسلمو كلج ذوق جل دامج انتي هني اهل الامارات سعيدين فيج وباهلج
وتين : تسلم
فيصل : يسلــ....
قطع علينا الكلام صوت حفظته اذني ومزعج للسامعين
...............: هيه انتي البنات يدورون عليك وانتي تبربرين مع فيصلوه
وتين : يامامه خلود يا جنيه كيف عرفتي انو اسمه فيصلوه اقصد فيصل
خلود :كيف عرفت يعني كنت اسمعكم يالدلخه
وتين : اقول احترمي نفسك لاخلي نارو تكفخك
فيصل : طيب عن اذنج انسه وتين انا رايح
خلود : انت هنا لسى ما رحت
وتين : خلود خلاص
خلود : لحظه لحظه مو كأنك سبيتيني الحين
فيصل : توها توصل ابراج مخج الفاضي
وتين : لا لا من قال امزح معاك يا متخلفه تعرفين صديقات ولازم نمزح مع بعض
خلود : هاهاها ما تضحك استاذ فيصلوه وانتي عيدي عيدي وش قلتي
وتين : لا خلاص ما قلت شئ
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
فجاءه خلود تسحبه من تيشيرته
خلود : انت على ايش تضحك مافيه شئ يضحك صديقات قاعدين يتكلمون مع بعض انت ليش حاشر نفسك
فيصل يناظر يد خلود بنص عين مثل اللي يقول شيلي يدك لاكسرها لك
فيصل : شيلي يدج بسرعه خربتي لي التيشيرت
خلود : هذا امر والا طلب
فيصل : اكيد اكيد (وسكت )
خلود : ايوه (تبيه يكمل )
فيصل (بصرامه وعصبيه واضحه وخلى خلود تفز من مكانها ) : اكيد امر
خلود (وهي مرعوبه ): لا بالله احلف معد بقي الا انت تأمرني لو كنت قلت طلب كان فكرت اشيل يدي
بدون اي نقاش لاكن تتطاول علي هذي ما حزرت فيها
وتين :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
فيصل سحب يد خلود ورمها باقوى ماعنده
خلود : اي عورتني جعل بايدك الكسر
فيصل : ارحمينا يالرقيقه
خلود : رقيقه غصب عنك يالمتخلف
فيصل قبض يده بقوه وحطها قدام خلود : شكلك ما جربتي البقس
خلود بلمت مكانها محد قدر يرفع يده عليها
وتين (تلطف الجو ) : لايقين على بعض يبغالكم صو... .....
هنا قطع كلامها نظراتهم لها كانهم شوي وياكلونها بعيونهم
وتين (ترقع السالفه ): يلا خلود خلينا نمشي تاخرنا على البنات
خلود : عشانك راح امشي واعدي السالفه على خير
تسحبها وتين وتقول : تشاو فيصل
فيصل : تشاو


(فيصل عبدالله الـــ#### اكبر من وتين بسنه يعني 21 سنه غني بدرجه معقولة شكله عادي مو مرا حلو ولا مرا شين
عيونه عسليه ناعسه عواجبه كثيفه ومتلاصقه وهذا اللي محليه شفايفه موفيه عشان يدخن يكره شئ
اسمه جامعه بس داخلها غصب عنه )
(خلود سلطان الــ##### عمرها 20 سنه بنت جريئة جدا وما يهمها احد مين ما يكون حياتها صعبه راح تعرفونها في
الاحداث الجاية تسوي اشياء جنونيه وتساعد اميرة ونارا بس انها تخرج من السالفه بسرعه تسوي اشياء
وتحطها في رؤس صديقاتها وتهرب نذله قصيره نحيفه عيونها عسليه سمرونه بس مو مرا
شفايفها ملاينه ودايم تلبس سبورت تكره الاولاد كره مو طبيعي )





وبكذا انتهى البارت الثاني واتمنى يحوز على رضاكم وتقدرو مجهودي وتعبي
واذا كان فيه اخطاء املائية ياليت تعذروني



دمتم لي احبه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 06:39 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الـــــــــــبــــــــــا رت الــــــــــثــــــ3ــــا� �ـــــــثـــــــــ



ابكي كثير وكأن بعد بكائي سيتغير شئ !!!!
هذا البكاء لم يفيد بشئ ؟!
سوى انه اهلك عيناي واذبها ؟!؟!





في المستشفى
كانت سادحه على سرير ابيض في غرفة بيضاء كل شئ بالغرفة باللون ابيض
صحيت من نومها وحست باطرافها بادره وانها منسدحه على فراش دافئ شعرت بتثيقل
وحست بصداع فضيع وكان رائسها
بينفجر من قوة الالم وفتحت عيونها ببطئ لانه مو قادره تفتحها من قوة الالم الي تحس فيه
ولمن تفتحت عيونها تفأجات بأنها ماتشوف غير سواد قاتم كانت مفجوعه
صارت تصارخ : انا انعميت اءءءءء الحقوني انا انعميت
جات الممرضه : ايش فيه انسه كارلوتين
كارلوتين : انا انعميت تعرفين يعني ايش انعميت
الممرضه : كيف انعميتي حاولي تقفلين عيونك وتفتحينها اكثر من مرا
فتحت عيونها وسكرتها اكثر من مرا
كارلوتين : مافيه اي نتيجه انا انعميت
وصارت تبكي بكاء يقطع القلب
الممرضه : خليني اروح انادي الدكتور وهو بيعر كي يتصرف
كارلا لسى تبكي وماراح توقف بكاء لانو حلمها انها تعرف اهلها تحطم
وانها تكشف العصابة وتنتقم كل شئ تحطم ذهب مع الرياح
جاء الدكتور وصار يتكلم مع الممرضه بالانجليزي
الدكتور : انسه كارلوتين حاولي تفتحي عيونك وتقفليها اكثر من مرا
كارلا : توي فتحتها وقفلتها مافيه فايده
الدكتور : طيب راح نسوي لك فحوصات وتحاليل نتاكد يمكن فيه خلل بسيط
كارلا : وش الفايدة نسوي تحاليل وفحوصات وانا عمياء
الدكتور : يمكن بعملية بسيطه ترجع نظرك
كارلا بفرح : من جد راح ارجع اشوف
الدكتور وهو عاجبته ابتسامة كارلا وعاجبه جمالها وشكلها البرئ : ايوا راح ترجعي تشوف بأذن الله
كارلا باحباط : بس اذا ما قدرت ارجع اشوف
الدكتور : يلا سوي لها فحوصات وتحاليل
الممرضة بدون نفس : طيب
لفت على كارلا وقالت : امشي يلا نسوي فحوصات وتحاليل
وفعلا سوت الفحوصات والتحاليل ومن العجله اللي فيها تبي تتاكد اذا راح ترجع تشوف
كارلا بلهفه : هاه يا ممرضه راح ارجع اشوف
الممرضه بدون نفس وقهر وغيره : لا
انصدمت كارلا سالتها تتاكد : انتي من جدك
الممرضه : ايوا من جدي تحسبيني امزح معاك يالعمياء
كلمة اثرت في كارلا كثير يعني بدال ما يكون عندها لقب واحد يالمها صار الحين عندها لقبين راح يدمروها
لقب اللقيطه بسبب اهلها
ولقب العمياء بسبب الرجل الغريب اللي ظربها الحين حقدت على اهلها زياده دمرو حياتها والغريب الي ماتعرفه سبب
لها جرح ثاني احست بألم فضيع اعتصر قلبها الصغير الي مالقي اي احد يشفقه عليه
الكل جالس يدمره من كل جهه حست انه كل شي يمشي ضدها
نزلت دموع من اعماقها وشقت طريقها على خدودها شعرت انه لا فائده منها بعد اليوم
شعرت بالئس من كل شي ولجمت ماتدري وش تقول مالقيت غير السكوت يوسيها
بدون اي انفعال او حركه قادوها الممرضات لغرفتها عشان تريح اول م وصلت وجلسوها على السرير وخرجو
صارت تصارخ وتكسر كل شئ توصل لها يدها وتحطمه
كارلا بصراخ : كيف راح انتقم كيف راح اقابل اهلي كيف راح اسالهم ليش تركوني ليش كيف كيف
ليش انا الي اعاني ليش كل شي ضدي ليش ليـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــش
................: طيب ممكن تهدأي
كارلا : مين انت وكيف تبيني اهدأ وانا صرت (وبضحكة سخريه ) عمياء
................: انا سيل جارك في الغرفة اللي جنبك وسمعت كل شئ قلتيه
كارلا : سيل اسم غريب بس ايش اللي جابك وخلاك تتنصت علي
سيبني لوحدي انت ماتعرف شي
سيل : كيف تبيني اسيبك وانتي بذي الحاله احمد ربك انتي اقلها ماتعرفين منهم اهلك وش سبب تركهم لك
لكن انا تركوني لانهم يئسو اني اتعفى مايدرو ان الشفاء بيد ربي اقلها تقدري تحطي لهم عذر بس
انا اي عذر اعذرهم فيه وهم تركوني هناء لي ثلاثه سنوات عايش في المستشفى صار بيتي
وفيه ناس يحنون عليه وشفقو عليه اكثر من اهلي
كارلا : بس وش الفايدة من عمياء واقله تقدر تشوف
سيل : لا تعترضي على قضى الله وقدره
كارلا( كانت مستغربه ) : قضى الله وقدر بس انا ما اعرف شي عن الله
سيل : كيف يعني انت بدون دين
كارلا : ايوه
سيل( في حالت دهشه واستغراب ) : غريبه كيف بدون دين ؟!
كارلا : انا عشت مع سيدة عجوز مسيحيه ومااعرف شي عن الدين او الله
وصار يعلمها امور الدين وخلاها تدخل في الاسلام
(سيل عمره 25 سنه مريض حياته بالمستشفى من ثلاث سنوات
جسمه جدا ضعيف وهزيل بسبب مرضه عيونه لونها بني
ما عنده شعر ولا شعر حواجب ولا رموش )
& $&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$
اول ما وصلو وتين وخلود عند البنات وقفو اميرة ونارا وليان وساره عن الجدال
اميرة كانت لابسه ملابس سبورت مثل العادة
بنطلون سبورت برمودا رصاصي في خط على الجمب سماوي و تيشيرت سماوي فيه خط على الكم
رصاصي وشوز >>>> وانتم بكرامه <<<<< سماوي وفيه شخابيط بالرصاصي
نارا كانت لابسه بنطلون اسود وجاكت اسود وبدي موف وشوز >>>> وانتم بكرامه <<<<<
راسمة عيونها مثل رسمة الايمو وحاطه تحتها شدو موف على لون لبسها
ليان كانت لابسه بنطلون ابيض مشجر بالبنك والاخضر وتشارت بنكي سادة وشوز>>>>>> وانتم بكرامه <<<<<<<
ابيض وفيه ورود بالبنك ولبسه طوق ابيض وبنك
خلودلابسه بنطلون اورنج سادة وتشريت ابيض شوز >>>>>>>>وانتم بكرامه <<<<<
ابيض
ومنى استقبلت وتين بالضرب
منى : ليش ما جيتي بسرعه تستقبليني
خلود : لحظه لحظه منى لا تتكلمين عيونك تذكرني بعيون واحد اعرفه بالجامعه
البنات كلهم سوا متفاجئين : واحد
خلود : ايه ايه واحد
نارا : متاكده انو واحد مو وحده
خلود : اشبكم انتم استيعابكم بطئ وخرو عني وخلوني اوصل لها واتذكر عيون مين
وتين فطست ضحك علها وقعدت على الارض مو قادره تتحمل
وتين :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه في ههههههههههههه
تقصد هههههههههه فيصل
البنات (متفاجئين ) : هاه خلود مين هذا فيصل مو تقولين انك تكرهين الاولاد
والا تكذبين علينا
خلود : اقول اسكتو احسن لكم انتي تعالي (تكلم منى ) مدري تذكريني
بفيصلوه وكل ما شفتك ودي اكوفنك واكوفنه معاك
منى (اول مره ترد على خلود وكلنا استغربنا منها ): اقول لايكثر عطيتك وجه والله ما تكوفنين
الا نفسك واذا تبين تكوفنينه انا وش دخلني
هنا بدأو البنات بالتصفيق والتصفير واللي في الجامعه كلهم صارو يناظرونا والبنات
لسئ ما وقفو هربت ليان بعيد
ليان : يوووووه مليقات برستيجي ما يسمح لي اني اوقف مع بنات متخلفات مثلهم
حشى اولاد مو بنات
وتين : اقول اسكتي لا يسمعونك قسم ليكوفنونك
ليان بدأ على وجهها انها خايفه وانا قعدت اضحك طبعا منى ماصدقت خبر وكملت
الاستهبال معاهم تسلم عليهم وتنحني وانا اضحك على اشكالهم
بعدين حبيت ادخل في الاستهبال وقمت اغني (من قدك حبيبي من قدك )
طبعا طلعو الاداره على صوت الصياح والتصفيق والضحك
لمن وصلو الاداره حاولت خلود انها تنسحب وتهرب منا
وتين : والله ما اخليها من الثانوي واحنا نسوي مصايب ما تكون معانا
وقفت ومسكتها من يده
وتين : على وين رايحه يا انسه خلود
خلود : هاه ؟! (تدور تصريفه ) بروح الحمام >>> وانتم بكرامه <<<<
ناظرتها بنص عين توضح لها انها مو مصدقتها
وتين : انتظري شوي لمن ننمسك ونروح سوا
هنا خلود كانت بتهرب بس مسكتها اداريه وقالت : على وين يالله قدامي انتي وهيه
قالو الادارة : انهم بيخصمو من درجاتهم النص
اعترضو البنات لانه مو عدل
نارا : لا مايجي كذا لمن تضارب خالد ما قلتو له شئ
تكمل خلود : ايوه هو مصيبته اكبر منا بس مدري كيف طلع منها
(تلمح على الواسطه اللي عنده )
وتين( في نفسها ) : ليش ما اتكلم بدال ما انا ساكته واسمع البنات يدافعون عني
وتين : ايوه صح لو اننا سوينا اللي سواه خالد كان فصلتونا من الجامعه
لان خالد ما تضارب بشئ عادي هو تضارب بســــ.... (حطيت يدي على فمي
اقطع كلامي حست اني فضحتك الولد مسكين والبنات ينتظرونها تكمل )
وتين : لالالالالالالالالا ولاشئ (جت تبي تكحلها عمتها )
نارا تطالعها بنص تهددها : خلينا نخرج من هنا وربي لو ما قلتي لي
السالفه لاكوفنك وانتي تعرفيني اذا قلت شي لازم انفذه
الادارة : انتي ما تستحين على وجهك تهددين البنت قدامنا
نارا : ومين انتم صديقتي وكيفي رجاء لاحد يتدخل
مسكوها البنات يحاولون يسكتونها عشان ما تنطرد
اميرة : الزبدة بسرعه قولو العقاب خلصوني انا وراي شغل
البنات: يااااااهو يا بزنس ومن
وطول ما احنا عند الادارة ونتجادل معاهم ساره ما تكلم كانت مفهيه
وتين : سارة وينك ترى نحن هنا وين وصلتي
سارة : هاهه ؟! وصلت هناك
البنات سكتو يطالعون مين تطالع شفناه وكل البنات فهو فيه
وهو واقف قدامهم راز الخشه ومصدق نفسه
كان لابس بنطلون موف فاتح مرا ولابس تيشيرت ابيض
وفيه كتابات باللون الموف كتابات كثيره قصر شعره وهذي قصته شعره لتوضيح




نارا : انتي مفهيه في هذا مالت على وجهك
عياد : هذا وانا تعبان ما تقولي لي سلامات
ولف على الادارة عياد : خلاص سامحهم هالمره عشاني بس المره الجاية
اذا عادوها بيكون عقابهم على يدي
الادراة : ما راح نقدر نسامحهم نخاف يتمادون مثل غيرهم
عياد : اوك براحتك بس انتظر اتصال راح يجيك
الادارة : خلاص راح نسامحهم هالمره وانت روح عند الدكتور فهد يبيك
نارا : احنا ما طلبنا منك تساعدنا نقدر نخرج نفسنا من الموضوع بدون مساعدتك
عياد : هذي المساعده راح تكون عشان سلامتي من الحادث وعشان تعرفون اني اقدر
نارا بعصبيه : الله لا يسلم فيك مغز ابره
خلود : خلاص نارو ما تعصبين نفسك عشان واحد مثله
عياد : هيه غبيه لا تدعين
نارا : مين الغبيه يالمتخلف
عياد : انت تحسبين نفسك مين عشان تتكلمي معاي كذا
نارا : عمتك
الادارة : بس انت وياها تستهبلون ترا انتم في الادارة مو في الشارع
ووتين ورا تحترق من القهر اللي فيها ليش صديقتها تغلط عليه بس ما تدري ليش انقهرت
نارا : انا عندي انقص درجات ولا انذل لواحد مثلك حيــــ.......
دعست وتين على رجولها من القهر اللي فيها
الادارة : خلاص يلا برا ولا عاد تعيدونها مرا ثانيه والا بيعاقبكم عياد مثل ما قال
عياد : يلا برا برا (وحط رجل على رجل واثق )
الاداره : حتى انت يا عياد اطلع معاهم
عياد تفشل وتلون وجهه من الفشله
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
لمن طلعو كانت وتين مقهوره من نارا معصبه ووجها صاير احمر من العصبيه
لو احد كلمها بتنفجر في وجه
راح جلسو في مكانهم المعتاد في حديقة الجامعه جالسين يتناقشون ووتين ما نطقت ولا حرف
نارا : وتين وش فيك
وتين : انا
خلود : ايه ايه انتي
وتين : وش قصدكم انتم
ساره : من لمن خرجنا من الاداره وانتي ما تكلمتي
وتين : وش تبوني اقول والا اقول خلاص تقلعو عن وجهي مالي خلقكم بروح البيت
نارا : اوكك اللي يريحك وبلا اهانات
وتين : اوكك تشاو
البنات : تشاو
شافت خلود فيصل (تبي تناقره ) : اقول وتونه
وتين : عيوني (طاحت عيوني على عياد يطالعنا بنص عين عشان يخفي وجهه من الفشيله
اللي اخذها في مكتب المدير قدامنا وضحكت في نفسها على شكله )
خلود : تسلم لي عيونك يا عيوني من علمك كلمت تشاو لا يكون فيصلوه والله اخاف
عليك منو يعلمك مصطلحات غريبه عجيبه وسخيفه مثله
وتين لفت على عياد عشان تشوف اذا سمعها والا لا لانه هو اللي علمها كلمت تشاو
اطلق ضحكه عاليه
عياد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ما كان قادر يمسك ضحكته وناظرت خلود وشافت فيصل وراها عرفت هنا انها قالت كذا عشان تتناقر معاه
فيصل : اقول احترمي نفسك ترا اسمي فيصل مو فيصلوه
وبعدين شكلي مثل ما قلت لك في الاول ما جربت (قبض يده وحطها قدامها )
وقال بصوت عالي يهز البدن : البقس
خلود : اقول انت بتخليني اجرب البقس على وجهي لكن انت بتجربه في مكان ثاني
(رفعت حاجبها بسرخيه وهو واقف مذهول ومصدوم ولفت وراحت من عنده
اهم شئ سكتته )




نعرفكم بمنى
( منى محمد الــــ...... عمرها 20 سنه حبوبه بدرجة مو معقوله طيبه وعلى نياتها واحيانا خبله
اللي في قلبها على لسانها سمرونه عيونها ناعسه لونها اسود شعرها مو ناعم وما تهتم في نفسها كثير )

$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&
في مكان اخر بعيد كل البعد عن الجامعه في مكتب كبير الوانه قاتمه تصميمه غريب يشبه شخصية صاحبه
فيه لوحه مميزه لطفلة صغيره يتيمه ملابسها مشققه متسخه ودموعها في وجهها الحزين والبرئ
كان يتامل الصورة بصمت وتنهد بعدها تنهيده طويلة : ياليت اقدر اساعدك باقصى سرعة يا .....
قطع عليه دخول مساعده الخاص بطريقة مفاجئة ومباغته
الرجل 1: انت ما تعرف تستأذن قبل ما تدخل
الرجل 2: اسف سيدي بس الامر طارئ
الرجل 1 : قول وش فيه بسرعه ما كنت اتوقعك تحب تماطل هالدرجه
الرجل 2 : لاني متاكد ان الموضوع راح يعصبك
الرجل 1: قول يلا بديت توترني
الرجل 2: ما قدرنا نجيب الاوراق اللي طلبتها
الرجل 1(بعصبيه ) : انت غبي كيف ما قدرتو تجيبو الاوراق
الرجل2: وش اسوي سيدي ما لقيناها في احد جاء قبلنا واخذ الاوراق وتركت هالدليل
الرجل 1: وش هذي الورقة الغربيه (بانفعال اكثر ) الحقير اخذ كل شئ وترك هالورق يستخف دمه
خلاص انقلعو كلكم وخلوني اشوف حل للمصيبه اللي طاحت فوق رؤسنا غلطان اللي يعتمد عليكم
يكلم نفسه وهو في حالة غضب شديده : اءءءءء لو يطيح هالغريب في يدي وش يبغى بهالاوراق وش نيته
ما اتوقع انو ناوي نيه زينه وليش ما يكون من افراد العصابه ويبغون يلعبون علينا لعبية وسخه مثلهم
بس ليش مو قادر افهم
$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&&&$&$&$
بعيد عن اجواء الجامعه في احد ارقى المطاعم في دبي
المطله على البحر كان الجو جدا رائع والهواء عليل كانت الطاولة مرتبه مع الاضواء بطريقة كلاسيكسه
اياد : كنان وين وصلت
كنان : ياخي سرحان في هالعالم العجيب شوف كيف الامواج تتلاطم على الصخور كانهم في مصارعه
اياد : كنت رومنسي وفجاءة قلبت عنيف (طالع في صاحبه ) وانت غسان في ايش سرحان الشله كلها سرحنه
غسان : والله سرحان في الحور اللي قدامي اموت انا
اياد : ياليل قلت ادبك الحين مو وقتها يالوسخ
غسان (بخققان ): والله عجيبين يجننون
كنان : بالله خاق على هذول من حلات البنات عاد واحلى شئ في البنات البساطه مو مثل هذول
اياد : اقول غسان تعال مكاني وانا اجي مكانك لان عيونك طويله بزياده
غسان : لا يا شيخ وتحرمني من هالزين
اياد : بكيفك انا ما علي ذنب الذنب عليك
كنان( يتصنع العصبيه ): اقول قوم لا اتوطاك الحين
غسان : طيب طيب قمنا نخاف منك يالوحش
كنان (وهو لازال يتصنع العصبيه ) : هاه ايش تقول لا هذا اللي بكوفنه الحين
اياد (بعصبيه ) : ياهوه خلصونا انت وياه
طبو عليهم فجاءة اثنين من الشله : تاخرنا عليكم والا لا
اياد بشبه عصبيه : لا باقي بدري ايوا تاخرتو يا تيمون وبومبا بموت من الجوع
كنان : وين بتموت من الجوع وقبل شوي بالع لك وجبتين قبل ما تجي هنا
اياد : وجع قول لا اله الا الله
كنان : لا اله الا الله بس لا تقول ميت جوع
اياد : الا بموت من الجوع ماكل حلال ابوك انا
كنان : الا اقول لوئ نائل وين سطام وزايد
لوئ : سطامو يا حياتو عليه تعبان
نائل : وزايد امه تعبانه
غسان : ياخي هالاثنين يكملون بعضهم لو يموت واحد فيه وش يصير للثاني
لوئ : فال الله ولا فالك
نائل : وانت ايش عليك
غسان : صدقت يا اياد انهم تيمون وبومبا هكونا متاتا
كنان : طيب يلا اطلبو ايش تبغون بس لا تكثرون عشان ما عندي فلوس كثير
اياد : ليش عازمنا في هالمطعم دام ما عندك فلوس
كنان : يا غبي عندي بس ما ابيكم تكثرون عشان انا ما اصرف عليكم
نطو تيمون وبوميا في وجه كنان
لوئ : كنان ساكت
نائل : على غير العاده
غسان : ياخي يكملون جمل بعض عيني عليكم في الميكرويف
اياد : اقول بطل سخافه ترو انا بديت ادوخ من الجوع
نادى كنان النادله عشان يعطونها الطلب
النادله تتمايع عند اخونا كنان اللي مو طايق وجهها
النادله : شو طلاباتكن يا بشوات
كنان : اووووووووووف وقتها هذي الحين غسان اطلب
غسان : اوك من عيوني
كنان : والا اقول تيمون وبوميا اطلبو
النادله : استاز بدياك انت اللي تطلب
كنان : اياد اطلب لا افجر في بعض الناس
النادله : شو كيوت لما بتعصب
كنان (بعصبيه ): الظاهر انك تبغين شوته (بعصبيه اكثر ) وين المدير نادي لي المدير الحين ابغاه
النادله (بخوف ): لشو المدير خلاص اعطيني الطلبات وخليني روح
طلبو وجاء الاكل ونخليهم يتعشو براحتهم ونطير لمكان ثاني

) غسان عمره 22 سنه شاب مملوح وغمزاته وابتسامته تسحر نسونجي درجه اولى
كل همه الدراسه والبنات معضل ضخم سمرون مرح عيونه لونها اسود شعره ناحته )
(لوئ عمره 20 سنه شاب عادي ملامحه جدا عادية وانفه سلة سيف
عيونه لونها بني وبنية ضعيفه يعني قصير ونحيف عود عشان كذا الشباب يقولو له تيمون )
(نائل عمره 20 سنه ملامحه عاديه عيونه لونها عسلي فاتح
ضخم البنية طويل ودبدوب اطول من لوئ بشوي عشان كذا الشباب يقولو له بومبا )
$&$&$&$&$&$&$&$&$$&&$&$&$&$&$&&$$&&$&$&$&$&$$&




غيابه زود آلامي خناجر مع وجع وآلام ؟!
غيابه حطم احلامي وصرت اعيشه بأوهام ؟!
شكى قلبي من احزانه ؟؟ ابد والله عزيز القلب !!
اقول بضحك على شانه !! ودمعي يسيل مني غصب ؟!




قامت وتين الساعه 12 باليل قامت متكسره ومتكيسله من النومه الغلط وصلت الصلوات اللي فاتتها
لانها نايمه من بعد ما جات من الجامعه كانت غرفتها جدرانها درجات السماوي على شكل امواج من تحت افتح وتطلع
على فوق الاغمق والسقف لونه ازرق قاتم وفيه رسمات للكواكب والنجوم سريرها لون المفرش وردي ومشجر
بالابيض وكان فيه صوره لها هي وابوها وامها وهي كانت صغير تأملت الصور ونزلت دموعها غصبن عنها
وتين : وينك يالغالي ليش تتركنا واحنا في حاجه لك كنت ابي اوريك شهادتي لمن نجحت من الثانوي
وكنت ابيك تفرح معاي وتحضر الحفله اللي سوتها لي مامتي
ومسحت دموعها بسرعه ونزلت تحت ولقيت امها صاحيه
وتين : مساء الخير للحلوين لسئ صاحيه
لورين : اي مساء الحين الصباح وبعد ساعات جامعتك
وتين : يوووووووه لازم تذكريني في الغثاء
لورين : المهم ما علينا تبين تاكلين بقيت لك اكلك في الثلاجه
وتين : لا مامتي مابي
لورين : ليش ؟
وتين : مالي نفس
لورين : من لما رجعتي من الجامعه ما اكلتي فيك شئ تحسين بشئ ؟
لانه كانو وجهها اصفر وشاحب
وتين : لا مامتي مافيني شئ بس احس بحراره
لورين : سلامتك وتونتي تبين اوديك المستشفى
وتين : لا مامتي ماله داعي
لورين متاكده ؟!
وتين : ايوا مامتي متاكده (يكتت وتين شوي ) مامتي
لورين : يا عيونها
وتين : تسلم عيونك يالغلا بس ابي اسأل ليش ما عندي اخوان او اخوات
لورين (سمعت كلام بنتها ونزلت دموعها غصب عنها )
وتين : مامتي ليش تبكين انا ضايقتك في حاجه
لورين : لا وتونتي (تنهدت لورين بصوت مسموع ) انا وابوك جبناك بعد ما فقدنا صار لنا عشرين سنه
وانا وابوك نحاول بس بدون فايده حتى اني قلت له يتزوج بس رفض وقال يا اجيب منك عيال يا مابي عيال
فقدنا الامل خلاص بعدين حملت فيك انت فرحتنا لا توصف كان ابوك ما يخليني اقوم من الفراش كان يجيب لي الاكل
لمن غرفتي وكان هو يقوم بشغل البيت وكان يقول ما بنسميك الا وتين
وتين : طيب ليش سميتوني وتين
لورين : سميناك وتين لا اسمك له رابطه بالحياه لاننا لمن جبناك ردت لنا الحياة
وتين صارت تبكي من بعد الكلام اللي سمعته من امها وتذكرت ابوها
بعد ما هدئت وتين قامت لورين وراحت غرفتها
وتين قاعده تتفرج على التلفزيون وبعدين تذكرت الكتاب اللي استعارته من مكتبة الجامعه كتاب (الاسود يليق بك )
اخذته من غرفتها ونزلت تحت قرأة جملة وصارت تعيدها اكثر من مره وهي تبتسم
(اجمل لحظه في الحب هي قبل الاعتراف به , كيف تجعل ذلك الارتباك الاول يطول , تلك الحاله
من الدوران التي يتغير فيها نبضك وعمرك اكثر من مره في مره واحده ...
وانت على مشارف كلمة واحده )
حاولت تفهم وش تقصد هالجمله ؟؟
فتحت عيونها على اخر شئ : اذن الفجر ما امداني اصحى
قامت توضت وصلت وجلست تقرأ قران
خلصت وراح تعدل نفسها عشان الجامعه صارت تدو على لبس تلبسه كل ما طلعت لبس ما تقتنع فيه وترجعه
لمعت في ر اسها فكرة ورحت جري على غرفة امها تصحيها عشان تصلي وتساعدها في اختيار لبسها
انتظرت امها لمن خلصت صلاة
وتين : مامتي ابيك تساعديني محتارة وش البس
لورين : غريبه في العاده تلبسين اي شئ وتمشين
وتين : يلا مامي بليز
لورين : طيب خليني ارتاح من حنتك
راحو يدورو ملابس ولقيت لبس عجبها
كان عبارة عن تنورة قصيره مره لين نص الفخذ صوف رصاصي وفيه جلد طبيعي لونه اسود
والصوف مخيوط مثل الشبكه وبلوزه كانت حرير اسود تنلف مثل الروب وتنربط من ورا فتحة الياقه على الصدر كبيره
لبست بوت فضي لمن نص الساق جلست على التسريحه لبست عدسات لونها ازرق وبدت تمكيج نفسها ما حطت كثير
بس كحل داخل العين وكحل سائل ومسكرا وحطت بلاشر خفيف اورنجي فاتح
وحطت روج وردي وحاولت انها ما تغمقه كثير وحطت فوقه قلوس لبست سواره كبيره فضيه
وساعه فضيه وحلق صغير فيه كرساله سوداء ونظارة طبيه لونها اسود وجعدت شعرها
ولمته من جنب ورجعت كل شعرهاعلى الجنب الثاني
تكلم نفسها : اول مره البس شئ اوفر مثل هذا
ناظرت نفسها في المراية لاخر مره
نزلت تحت عند مامتها
وتين : مامتي كيف شكلي
لورين : اول مرا اشوف بنتي حلوه كذا
وتين : يعني انا مو حلوه
لورين : هههههههههههه امزح امزح شكلك طالع مره واو توي ادري انو بنتي احلى مني
وتين : ثانكس ماماتي خلاص انا بروح الجامعه يالله تشاو
لورين : بس فيه حاجه اخيره
وتين : شو
لورين مين حفظك كلمت تشاو
وتين : ههههههههههههههههههه باي مامي
وصلت وتين عند باب الجامعه متررده تدخل والا لا واذا دخلت وين تروح المحاضرة
والا عند شلتها ياربي وش تسوي قاعده تفكر الا ويجي صوت من وراها تصفير وتصفيق
طبعا هي مو عارفه مين بس لفت شافت شلتها وراها وخجلت
وتين : اوف بنات خلاص ترا استحي
نارا : او ماي قاد ماي قيرل فرند طالعه مزه >>>> نوضح لكم مرا ثانيه عشان ما تشكو بنارا و وتين قيرل فرند معناها
حبيبتها بس في الحقيقه مو حبيبتها بس هي لقب تحب تقولها لوتين ياليت فهمتو علي <<<<<
ليان (بمياعه ) : لا بجد تالع شكلك واو اليوم
اميرة (بمياعه تقلد ليان ) : بجد بجد تالعه واو
نارا (تكمل بمياعه ) : اي والله بجد بجد ياي
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ليان : سخيفات
منى : من وين جبتي الاستايل هذا
وتين : هذا ذوق مامتي
خلود : لايق عليك الدلع احسن من بعض الناس (غمزت لوتين ): لمين التغير المفاجئ
وتين احرجها السؤال من جد هي ليش غيرت من استايلها ما سالت نفسها هالسؤال عشان كذا انحرجت
نارا :خلاص خلود مو شايفه البنت قلبت طماطم
اميره : عادي مو لازم تقولي لنا احنا صديقاتها خبت علينا
في الاخير قالت وتين : مو علشان احد انا حبيت اغير من ستايلي والا حرام
خلود :اها اي صدقت (طالعتها بنص عين يعني مو مصدقتك )
.............: جوان شوفي هالبنت السخيفه شو لابسه
جوان : ايوا مدري وش تحس فيه ارجوان شوفي صديقاتها يمدحونها اصلا شكلها كانها رايحه زواج مو جامعه
نارا : انتم اصلا شفتم اشكالاكم يا سبونج بوب وبسيط
ارجوان : تكلمينا يالايمو المتخلفه
نارا : من قال اني ايمو يا سبونج بوب شوفي يدي مقطعه مثل الايمو والا تبيني ارفع لك البنطلون عشان تتاكدون
جوان : لا اخاف اتقرف واحنا اصلا ما كلمناك نكلم الغبيه اللي وراك
وتين : نعم نعم انا غبيه يا بسيط تسلمين نارو حبي مطلعه لهم لقب لايق عليهم
ارجوان : لا وكمان الايمو حبيبتها
اميرة : اقول انقلعو منتم قدنا وربي شكلكم اللي متفاخرين فيه لا يصير كانكم مسوين
معركه مع مستر سلطع وشفيق
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
جوان وارجوان خافو بس مسوين انهم اقوياء
جوان : انقلعي شايفه شكلك انتي يالبويه
خلود : ترا اللي يغلط على وحده من صديقاتي كانه غلط عليه تري باكوفنكم هنا يلا هش
ارجوان : يعني انتي تخوفينا تري بنروح نعلم الادارة
ساره : هههههههههه هذا اللي انتم فالحين فيه الاداره ترا بنوصلكم الادارة في كفنكم
هنا جوان وارجوان ماتو خوف
ارجوان : اصلا عندنا محاضرة مو فاضين لشراذم زيكم
منى : يلا هش بس هش
خلود : يلا بنات نروح مكـــ ..... (سكتت شوي متفاجئة ) لحظة لحظة بنات شايفن اللي اشوفه
ليان : اوف قاعدين مكاننا وين نجلس
منى : بنات خلونا نجلس في مكان ثاني خلاص
خلود : انتظرو شوي انا بربيهم
نارا : وانا معاك
اميرة : وانا كمان
وتين : لا بنات مو ناقصين احنا مشاكل واساسا الادراة متوعدين لنا
خلود : لا والله ما اسكت احنا من اول نقعد هناك والكل عارف هذا مكاننا ليش يحلسون فيه
والله يستر مايكون الي في بالي والله لاطلع عيونه
وتين : بليز بنات خلاص
ليان ( بمياعه ) : بتخربو برستيجي بدفاشتكم
لفو عليها كل البانات
خلود : يالله بنات والي خايفه من المشاكل لاتجي
طبع كل البنات راحو الا ليان وش يسون ماعندهم حل الا هذا ومشو ورا بعض طبعا
خلود : لو فيصلوه خلوه علي
وتين : ايوا يابطله
اميره ونارا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
قربو البنات من مكانهم وطبع توقع خلود كان في محلوه وطلع فيصل وشلته
خلود ( بعصبيه ) : اووووووووووووف بنات في زبايل في مكاننا
فيصل : اوه شرفت الاميرة خلود اظن المكان مو مسجل باسمج اشوف لجظه قمو شباب قمو
( وقعد يلف بعيونه ويدور ) دورت ماحصلت اسمج
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
خلود : مسوي تنكت انت ووجهك ( بشخريه ) لا بجد ضحكتني لا والمهبيل اللي
وراك يضحكون ترا يسلوكون لك يا ظريف
................ : اوه قويه فصول منت بقدها خلونا نقوم شباب
فيصل ( عصب ) اقول ايلس انت وياه لا توطاكم وانتي روحي دوري على ماما ضيعتيها
خلود ( جزت في خاطره كلمة ماما لانها ماعمرها قالتها بس تبي تبين انها قويه وكانت بتدمع عينها بس حست فيها وتين قبل لاتنزل دموعها )
وتين دخلت بينهم : خلاص انا عندي حل
خلود : اتحفينا يا ام الحلول
فيصل : امريني وبعدين طالع شكلج وااااو اليوم
وتين ( باحراج ) : يسلمو ( لفت على خلود) هاه شوفي الناس الذوق مو انتي المهم الحل هوه انوه نجلس كلنا مع بعض
نتعرف
خلود : هاه ماسمعت عيدي
فيصل ( حب يقهر خلود ) : حل حلو انا موافق موفقين شباب
سعود : اكيد موفقين اذا السندرلات وفقو
نارا : هاهاهاها مره ضحكتني ياسخيف
سعود : شفتي كيف انا اضحك الكل
نارا : مره ياثقه
وتين : عاد لا تقلبونها انتو كمان
ساره : اوك انا موافقه
نارا : وانا كمان موافقه
اميره : وانا كمان
منى : وانا بعد
جات ليان : حتى انا موافقه
وتين : وانا بعد بس بقي خلود توافق
خلود : لا مو موافقه مابي مستحيل اجلس مع واحد مثله خلاص انا بروح وانتم انبسطو
في جلستكم يلا باي
فيصل ( يقهره زيادة ) : لا وش دعوه بليز ايلسي معنا انا بقوم اذا راحت خلود اقول طسي
بس مو لازم تقعدين اساسا محد يبج
خلود : عنادنا فيك راح اجلس وشوف مين يقومني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الكل كان يسولف الى شخصين هم ساره وفارس
وتين : في العادة اكثر وحده تسوالف هي ساره لكن مدري وش فيها هذي المره ساكته
فيصل : حتى فارس نفس الشي
ساره ( بشرود ) : هاه تكلموني
خلود : لا البنت فصلت مدري وش فيها هالمره
وتين ( بحماس) : شباب وصبايا والله الكلمه حماس
خلود ( بقهر ومكتفه يدينها ) : ليش ماتقولين صبايا وشباب ليش العكس
فيصل : هاه بدت الغيره وش فيها اذا قالت شباب وصبايا
وتين : انتم لازم تطلعو من كل شي مشكلها ياتوم وجيري
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
فارس : انتم وش قاعدين تقولون
راكان : لا والله الاخ مومعنا
خالد : الي ماخذ عقلك يتهنى به
فارس ( بسرعه ) : لالالالالا ان شاء الله لالالالالا
ساره ( حبت تحرجه مع انها عارفه يفكر في مين ) : طيب منو الي مايتهنى به
فارس ( بتوتر ) : هاه مين بيكون بالله يلا باي بروح الحمام >>>>> وانتم بكرامه <<<<<
ياسر : هههههههههههههههههههه لا قاعد يهرب احنا اصحابه شوي ويجي من نفسه
ويقول لنا اكيد يستحي من البنات
منى : حرام عليكم تتكلمون عليه وهوه مو هنا
نارا ( تطلع فيها بستغراب ) : منوش لا يكون ( وتطالع فيها بنظرات خبث )
منى : لالالالالالالالا راح فكركم بعيد
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
فيصل : انتم مثل البقر تضحكون على اي شي الا اقول توتو
نارا : ذا الاسم لا عاد اسمعه قولها اي شي الا توتو
وتين ( باستغراب) : ليش
نارا : يذكرني بعيادوه
فصيل ( طنشها ) : توتو
وتين : عيوني
نارا : عيونك لي ماي قيرل فرند
فيصل ( بصدمه ) : انتي القيرل فرند تبعها
وتين : لالالا سلامات بس لقب بيني وبينها
فيصل ( يستغبي البنات ): وماحصلتو الا ذا اللقب تبغون القراء يشكون فيكم .>>>>> خروج عن النص هههههه <<<
فيصل ( عصب ) : وتين كلميني ابي اسألك عن شي مهم
وتين : هلا وش بغيت
فيصل : عرفتي ليش امس عياد غاب
نارا : يعني الحين مزعج القيرل فرند تبعي عشان تسألها عن هالغبي
فيصل : مالك دخل لا تدخلين
وتين : يب عرفت صار عليه حادث
فيصل : اها



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 06:40 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


واستمرت الدردشه لين جاء موعد محاضراتهم وكل واحد راح على المحاضره تبعته

تعريف بالشخصيات
( خالد عمره 23 ساقط بالمدرسه سنتين وبالجامعه سنة ومغزلجي درجه اولى ملامحه حاده
جدا عيونه لونها عسلي فاتح شعره شوي طويل ويقولون انه انوثي رغم ملامحه الحاده
عصبي ويتنرفز بسرعه واثق من نفسه بدرجه غير معقوله )
(راكان عمره 20 سنه شاب عادي جدا عيونه لونها بني غامق
طويل ونحيف )
( سعود عمره 20 سنه شاب وسيم عيونه واسعه مكحله متوسط طوله جسمه مليان شوي
ديم يسوي دقنى ومره حلو عليه يخليه يطله مزه كل البنات يطاردوه )
(فارس عمره 20 سنه وسيم جدا عيونه واسعه ولونها عسلي فاتح
ملامحه طفوليه نحيف مرا وقصير اصحابه ينادونه السنفور بس مخه داهيه هو ابو المقالب
شعره ناحته مسوي سبعه )
(ياسر عمره 21 سنه ملامحه عادي عيونه تسحر صغيره ومكحله
شعره طويل ناعم ودايم يحوسه بالجل انسان غامض هادئ دايم حاله من نفسه ماله دخل في احد مايحب يتكلم كثير
مثله المفضل افضل الكلام ماقل ودل)
$&$&$&$&$&$&$&$&$$&$&&&$&&$&&&$&&$$&&&$$&&&$&&$
في مكان ثاني من الجامعه بالكلاس كاعدين نتظرو المحاضره تبدأ الكلاس كان كبير مدرجات كان شبهه ممتلئ
اول واحد : شباب شفتم اليوم شلة فيصل قاعدين مع مين
الثاي : واحنا وش دخلنا
الاول ( بشبه عصبيه ) : بــــــــــــــــــــــلا ل خلك جاد شوي
بلال : طيب احنا مالنا دخل ليش نتدخل فيهم
الاول : والله انك يا بلال بارد يعني ليش ما تهتم
بلال : طيب ياسيد حيدر مين كان جالس معاهم
حيدر : واخيرا سألت لان كنت بحترق لو ماقلت لك
بلال ( ببرود ) : طيب قول
حيدر ( بحماس ) : كان جالس معاهم شلة البنات المزعجات
بلال : احلف اقول تلايط كل الجامعه بنات مزعجات كمان يعني ماجبت شئ جديد
حيدر : لا ياغبي هذولاك البنات اللي مره قعدو يصفقو ويغنو وجات عليهم الادارة وسحبتهم
بلال ( ببرود ) : والله مالغبي الا انت طيب واحنا وش دخلنا
تكلم صاحبهم الثالث : ياشباب جاء الدكتور
حيدر : انت ماتتكلم الا اذا جاء الدكتور
الثالث : مالك دخل
حيدر ( لف وهو معصب ) : ياربي برود بلال يفحس انا ليش صادقته وكنعان اليوم مدري وش فيه
ساكت بغير العادة اتفاهم معاه برا بعد المحاضره اخاف انو بدأ يحب لا يارب بعدين بقعد مع بلال البارد لحالي
وصرخ فجاءة عشان يصح من تفكيره : لالالالالالا
وطالع فيه اللي في الكلاس كلهم
الدكتور : استاذ حيدر ليش الصراخ
حيدر ( بترقيع ) : لا يا دكتور ولا شي
شاف بلال سرحان وحب ينتقم منه
حيدر : بس يادكتور بلال ضربني من تحت علشان كذا صرخة
الدكتور : حيدر بلال اطلعو برا بسرعه
بلال ما يدري وش السالفه ولسى سرحان
الدكتور (بعصبيه ): استاذ بـــــــــــلال انا اكلمك
بلال (توه يحس ) : هاااه تكلموني
الدكتور : بدري الحمدلله على السلامه
بلال (ببرود ) : الله يسلمك وش المطلوب مني
الدكتور (بعصبيه وانفعال ) : اخرج برا انت وصاحبك حيدر
بلال (قام بكل برود ) : طيب فيه شئ ثاني عادي اصلا محاضرتك تجيب الغثيان
الدكتور (عصب بقوه وزاد انفعاله) : يلا اخرج عطلت المحاضرة
بلال : طيب الحين طالع كنعان بتطلع معانا
كنعان :يلا معاكم
الدكتور : عجيب كمان تتفقو قدامي
ميشيو وطنشوه وفي الطريق كان يتناقش حيدر وكنعان وكالعاده العضو الهادئ فيهم بلال كان يطالع في الرايح والجاي
والجالس والواقف واللي يستهبل واللي يذاكر والاشكال الغريبه والمقززه ول شئ وفجاءة
طــــــــــــــاااااااااا ااااااااااااااخ
صدم في شخص قدامه
بلال ( قعد يطالع فيه ببرود ): سوري يا انسه منى
طالعت منى فيه باستغراب كيف عرف اسمها
منى : مافيه مشكله يا استاذ
بلال : بلال اسمي بلال
منى : اوه انت بلال البارد اللي يحش فيه الكل عشان بروده
حيدر وكنعان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
بلال (طالع فيها ولاول مره يعصب ) : طيب ممكن تمسكين لسانك
طالعو اصحابه فيه بصدمه وشوي من الاستغراب
منى : طيب طيب تشرفت بمعرفتك استاذ بلال باي
بلا : باي
حيدر : لا اكيد تمزح احنا صار لنا ساعه نحاول نعصبك وانت بس بكلمة قالتها تعصب
بصراحه انت شخص اناني طيب عصب علينا بلولتي
بلال (ببرود ) : العصبيه مو من طبعي حدحوري
كنعان : هههههههههههههههههه وش هالدلع الغريب حدحوري
حيدر (بقهر ): اووووف يقدر اعصبك الا هالمنى
اعطاهم نضرة نارية ومشى

تعريف بالشخصيات ( بلال عمره21 سنه انسان بارد جدا عليه نضرات ناريه جدا وهو يلاحق بنت ويراقبها
من بعيد ويحميها وهي ما تدري وراح نعرفها مع الاحداث
ملامحه تجنن بس غامضه عيونه لونها اخضر فاتح مره تشوفون الصفاء فيها عيونه ناعسه
شعره لونه اشقر امه فرنسيه وابوه ايطالي وساكن في دبي لحاله من خمس سنوات
عنده ثلاث اخوات عايشين مع امهم وابوهم في بانكوك )
(حيدر عمره 21 سنه صديق بلال وكنعان وعبصي بدرجه مو معقوله يعصب
من اي شئ يتنرفز من بلال لانه جدا بارد ومزعج جدا
عيونه لونها بني وشعره لونه بني وساكن مع بلال وكنعان بشقه وحده )
(كنعان عمر 21 سنه مصيبه هالولد مزعج جدا يكره البنات وطاريهم ويكره الحب
واذا تكلمو عن الحب ينسحب او يقول غيرو الموضوع
عيونه لونها بني وشعره ناحته ومن جهه كاتب حرف k لانه حرفه )
$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&&$ &$
نرجع عند بطلتنا في المستشفى وهي تعاني اقسى انواع الالم وعذابه
قلبها الصغير ما راح يتحمل اكثر اي قلب راح يقدر يتحمل لقب اللقيطه لا وكمان زاد عليها لقب ثاني
والناس بيشفقو عليها وهي تكره الشفقه ما راح تتحمل اكثر من قبل كانت تحاول الانتحار
الحين كيف راح تنتحر وهي عارفه انو هذا الشئ حرام وبيوديها للنار
اي قلب يملكونه اللي رموها هالرمية طفله صغيره عانت في حياتها من هي صغيره
عاشت اقسى الايام في البرد القارس بدون بيت يحتويها ويدفيها بنت مشرده بالشوارع لحالها
بدون لا سند ولا عائله ولا صديق بنت تحملت محاولات الاعتداء والضرب والسرقه
بنت ما سمحت لها مبادئها انها تسرق ولا تمد يدها على شئ مو لها
طفله تشوف الاطفال يرحون بملابس جديده للمدرسه وهي ملابسها واكلها كله صدقه وين قلب الامومه وين احساسه
وين الاب اللي يحميها
طول حياتها وصديقاتها في المدرسه يضحكو عليها لانهم لمن ينادو اهلهم هي ما تجيب احد مين تجيب وهي
ما عندها لا ام ولا اب طفله مظلومه عانت في حياتها تسال نفسها هالسؤال هل بيجي يوم واعرف اهلي
والا راح اموت وانا لقيطه اي قلب يملكونه اهلها لمن تنجح تفرح مين بنجاحها
لمن تفشل مين يهزأها ويعاقبها ليش كل هالظلم في هالحياه ليش الناس يشفقو عليها
ولمن تتضايق من شئ تروح تشتكي لمين كل هذا متحملته بنت من هي صغيره حتى الرجال مارح يتحمل الي تحملته



( مسكين يا حرف تعب من همومه !!
وسط الحشى يبكي على حر بلواه !!
راعيه دمعه عليه محرومه !!
وده يقول وكل شئ تمناه !!
يسأل عن امه وين عطف الامومه ؟!
وليه انحرم من حقه اللي تمناه ؟!
وابوه وينه يرتدي من سلومه ؟!
ويعرف طريق الخير ويسير مسراه !!
قالو لقيط وراس ماله هدومه !!
وحيد ماله غير زاده وسكناه !!
يمه عيون الناس والله ظلومه !!
وانتم سبب للي حصل لي من ادناه !!
وحيد واسواري جميع مهدومه !!
ولاعم ولا خلان ولا خال ولا جاه !!
كلن يصيبه في حياته خصومه !!
ويروح لامه ويشتكي ضيم ما جاهه !!
وان جاتني ضيقه وغمه لزومه !!
اروح للبحر ولدموعي واشكي من الاه !!
اعيش ليلى بين يقضه ونومه !!
وفعل الخطأ يابوي هذي سواياه !!
يارب نفسي عايشه ومحرومه !!
وذاك الحنان اللي كثيره مزاياه !!
يارب مالي غيرك احد ارومه !!
وذي شكات اللي زمانه توطاه !!
مسكين يا حرف تعب من همومه !!
وسط الحشى يبكي على حر بلواه !! )


دخل عليها الدكتور وهي جالسه على طرف السرير ودموعها شاقه طريقها على خدودها بدون اي انفعال
الدكتور : كيف مريضتنا الحلوه
كارلا : هلا دكتور كريم لسئ عايشه ما متت
د/ كريم : بعيد الشر عنك جيت باخبار حلوه والا ما تبين تسمعينها
كارلا : اصلا ما شفت شئ حلو بحياتي يلا قول وش عندك
د/ كريم (في نفسها وربي حلوه هالبنت اءءء ويعض على شفته ) : الممرضه قالت لك وش نتيجة الفحوصات والتحاليل
كارلا : ايوا قالت لي اني معد راح اشوف
د / كريم (باستغراب ) : كيف ؟! من قال لك كذا
كارلا : اصلا كنت عارفه من الاول يلا قول الاخبار الحلوه خليني افرح
د / كريم : نتيجة الفحوصات طلع انو عندك دم متجمع وراح نسوي لك عملية واذا نجت راح ترجعي تشوفي بأذن الله
كارلا (بفرح وبدون شعور مسكت يده ) : من جد تتكلم (حست بنفسها وفكت يدها وهو ما صدق )
كارلا (باحباط ): طيب واذا ما نجحت
د / كريم (لسى مصدوم من حركتها ) : كوني متفائلة واتركي عنك هالتشاؤم
كارلا : طيب متى بتسوي لي العمليه
د/ كريم : بكرا
كارلا : ما تقدر اليوم
د /كريم لا تكوني مستعجله باقي فيه اجراءات لازم خلصها




هل تنجح العملية وكارلا راح ترجع تشوف والا تفشل العمليه تفضل ضريره طول عمرها ؟!
مين الغريب اللي اخذ الاوراق هل هي كارلا ؟!
ومين الغريب اللي يبغى الاوراق وانخذته منه هل يعقل يكون من العصابه ؟!
ومين هو الشخص اللي بيساعده الغريب ؟!
وش سبب تغيير وتين المفاجئ لاستايلها ؟!
وش دور بلال في الرواية ومين هي البنت اللي يراقبها ويحميها وهي ما تدري ؟!




نعتذر على التاخير والتقصير اللي بدر مننا وحبينا نعوضكم بهذا البارت الطويل
واتمنى تقبلو اعتذارنا واحنا ما تاخرنا وقصرنا اللي بسبب ظروف خاصه

ونرسل شكرنا وتقديرنا لاختنا شموسه قدمت لنا مساعده
وربي يوفقها ويسعدها وين ما راحت







سلامولي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 06:42 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الـــــــــــــــــــبـــ ـــــــارت الــــــــ4ـــــــرابــــ� �ــــــع



>>>>>>>>> اربطو الاحزمه ..... انطلاق <<<<<<<<<






نروح في المستشفى عند بطلتنا كارلوتين (كارلا )
في غرفتها تنتظر الدكتور يجي ويقول لها يلا على العمليه
انفتح الباب كارلوتين السعاده مو حاملتها مرا سعيده لانها بترجع تشوف وتنتقم
..............: تقبلين زيارات والا لا
كارلوتين (باستغراب ) : محمد ؟!
محمد : ايوا محمد
كارلا : اهلين فيك محمد ادخل
دخل الدكتور كريم قبل ما يجلس محمد
د/كريم (باستغراب ) : كارلا مين هذا
محمد : نعم ؟! كارلا اعتقد انك دكتور ما تنادي المرضى اللي عندك بدلعهم ممكن تلزم حدودك يا دكتور
كارلا : بس انت وياه هلا دكتور كريم هذا صديقي محمد
محمد : ما تسمعين وش يقول لك انتي مريضه عنده مفروض ما يتعدى حدوده
د / كريم (مسك يد كارلوتين ) : اظن مالك دخل هي راضيه
محمد : كارلوتين انتي راضيه
كارلا : محمد عادي وش فيك
محمد (وهو خارج ) : دامك راضيه انا رايح ما احب اشوف هالمصخره قدامي واسكت مع السلامه
كارلا : محمد بلا سخافه ارجع
محمد : اسف (خرج بسرعه معصب )
كارلا : محمد محمد
د / كريم : خرج خليه يولي
كارلا : اتوقع انت تجاوزت حدودك احترم نفسك انت دكتور
د /كريم :اسف بس انا احس انو عادي كل مرضاي اعاملهم كذا المهم ما علينا انا خلصت الاجراءات
وبعد دقايق بيجون الممرضات يجهزون للعمليه
كارلا (بسعاده ) : من جد
د / كريم : ايوا من جد
جوالممرضات جهزوا كارلا للعملية وسدحوها على السرير عشان يوصلونها لغرفة العمليات
وهي خايفه ومرتبكه فرحانه وحزينه في نفس الوقت وصلت الغرفة
وخدروها وصارو يسوو لها العمليه بعد 6 ساعات تقريبا خرج الدكتور وطبعا محمد كان ينتظرها برا هوا وسيل
سيل : ها دكتور وش صار على العمليه
د / كريم : العمليه نجحت بس ما نقدر ناكد لكم انها شافت الا بعد يومين عشان نفك الشاش من على عيونها
$&$&$&$&$&$$&$&$&$&&$&$&$$&&$&$&$&$&$&$$&&$&$&$& $&




يايبه ارجع تكفى وطفي شمعة الآهات ...
ابيك انت ولا غيرك على موتك يعزيني ...
وضمني ودويني مثل ماكانت الهقوات ...
مابي احدن يواسيني ابيك انت اللي تواسيني ...
دخيلك بس لا تبكي اذا شفت بي الدمعات ...
انا مقوى ابكيك اذا انت تبكيني ...


ومرت اليومين على ابطالنا ممله
وفي بيت كان هادئ كل الهدوء بنت وامها وابوها بعد العشاء كل واحد رايح على غرفته والاب جاته رساله
(بعد عشر دقايق اذا ما جهزت الاوراق المطلوبه بنسوي تصفية )
تغير وجه الاب للصدمه والخوف راح جري عند بنته وزوجته وقال لهم تعالو بسرعه
جات زوجته وبنته
البنت : هلا بابا
الاب : يلا بسرعه تعالو معايه
راحو للدور الارضي وفي نهاية الصاله غرفة صغيره بابها صغير ما ينشاف وما ينفتح الا بالريموت مخفي
المهم دخلهم وسكر الباب وما امداه يسكر الباب الا بالعصابه ساطيه على البيت ومحاصره البيت
والبنت وامها في الغرفة المخفيه اللي كلها اوراق مثل المخزن وكان فيه فتحه بسيطه ينشاف كل شئ براء
كانت الام تطالع من هالفتحه جات البنت ولمن طالعت من الفتحه شهقت شهقه طويله عميقه
توضح خوفها على ابوها ورهبتها من الموقف اللي قدامها
ابوها واقف على الجدار وفيه رجل قدامه حاط المسدس على راسه
الرجل وهو يهدد : وين الاوراق والا تشهد على روحك انت وزوجتك وبنتك
الاب : زوجتي وبنتي ما راح تلاقونهم في دبي وافضل اني اتشهد على روحي
الرجل : يعني بايع نفسك عشان اوراق سخيفه
الاب : انت بتذبحني انا بس انا بقضي عليكم كلكم يعني اذا ذبحتني الاوراق بتوصل للشرطه
الرجل : انت غبي باين نفسك اقول يلا وين الاوراق لافضي هالمسدسات في جسمك
الاب : اعلى مافي خيرك اركبه
البنت كانت تصيح من جوا بس الصوت ما يوصل لابوها : بابا اعطيه الاوراق وش تبي فيها
وصارت تبكي (وبصوت قطعه البكاء ): بـــــــابـــــــــــــا
عند الاب
الرجل : انت وش قاعد تقول
الاب (بضحكة سخريه ): تحسبني باخلي الاوراق في بيتي الاوراق في مكتبي اي تصرف منك بتوصل الاوراق
الرجل : هيؤو الاسلحه استعداد (بعد دقيقه ينتظره يتكلم بس مافيه امل ) اطلاق
صار جسم الاب ينفض من الرصاص اللي صار ينرمي عليه
الام انهارت واغمى عليها
والبنت صارت تطالع بصدمه وعيونها مفتوحه على اخر شئ
وفجاءة : لالالالالالالالالالالالال الالالا بـــــــــابــــــــــا
صحيت من نومها على هذا الحلم المفجع وجات امها بسرعه
الام : يمه بنتي وش فيك
البنت (بهستيريا ) : ماما بابا ذبحوه ذبحو بابا ماما روحي الحقيه
قامت البنت من سريرها بسرعه
البنت : ماما تعالي
الام لحقت بنتها تحاول تهديها
البنت (ببكاء يقطع القلب ) : ماما بابا كان هنا واقف هنا وكانو الرجال موجهين الاسلحه عليه وكان في رجال يهدد بابا
مستحيل انسى صوته صوته باقي في مخي وانا وانتي كنا هنا ونشوف وانا اصارخ ابي بابا يسمعني بس ما يسمع مني
ليش ماكان يسمعني انا اصارخ وهو يستفز الرجل وبعدين قال للرجال هيؤو الاسلحه استعداد
سكت الرجل شوي عشان بابا يتكلم بس بابا قعد ساكت ولا تكلم وانا اقول له قول قول بس هو مايسمعني
صارو كلهم يطلقو عليه وجسمه ينتفض من الرصاص وصار الجدار كله دم
وفتح لنا الباب وجريت لعنده عشان اصحيه وانتي مغماء عليك وناديت الاسعاف والشرطه جات وصارت تستجوبني
ماما وين بابا
وانهارت تبكي والام كانت تبكي بس من دون صوت على حالت بنتها وتحاول تهديها
اغمى على البنت وودتها امها المستشفى
الام تسال الدكتور : دكتور وش فيها بنتي
الدكتور : انهيار عصبي
الام : طيب دكتور وش اسبابه
الدكتور : صدمه نفسيه وعصبيه
$&$&$&$&$$&&$&&$&$&$&$$&&$&&$&$&$&$$&$$&$&$&$&
.................: وش صار على البنت ليش في المستشفى
...............: سألنا الدكتور قال انهيار عصبي
............: طيب طيب راقبهم من دون ما يعرفو
ولف على الشخص اللي قدامه
الرجل 1: اسف تاخرت عليك
الرجل 2 : لا عادي خلينا نفكر في حل للمصيبه اللي طاحت على روسنا
الرجل 1 : ايوا من جد بس كيف راح نتصرف
الرجل 2 : الاوراق اخذناها من البنت وامها والحين تضيع مننا بالساهل
الرجل 1: ايوا كيف راح نعرف الرجل اللي اخذها
الرجل 2: وكمان البنت اللي هربت مننا ما ندري عنها
وكملو اجتماع الشر عشان يلاقو الاوراق
$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&&$&$$&$&&$$&&$&$ &$ &


لا تغرك ضحكة الوجه .... الحزين
بعض ضحكات الوجيه .... مجامله

وفي مكان ثاني
عند بنت جسمها الصغير تعب وانهلك من الشغل وهاذي حالتها من زمان
خدامه حتى الخدم مايشتغلو اللي تشتغله
دخلت بنت صاحب البيت
البنت1 : هيه انتي
البنت 2 :نعم انا عندي اسم مو هيه
البنت 1: اوه سوري يا خدامه قومي بابا يبغاك
البنت 2: بدريه وربي لو ما تنقلعين من قدامي لارتكب فيك جريمه
بدرية: طيب انا اوريك
راحت عند ابوها جري
بدريه (بدموع تماسيح ) : بابا شوف الخدامه ........ تطول لسانها علي
الاب : روحي ناديها لي وانا اتفاهم معها
بدرية: طيب بابا
راحت لغرفتها
بدرية: بابا يبغاك يقول لو تتاخرين ياويلك
البنت 2: طيب انقلعي الحين جاية
البنت 2 (في نفسها ): وش يبغى مني هالعجوز قبل شوي حط كل شغل البيت فوق راسي
عشان تاخرت في الجامعه ياربي وش اسوي السواق ما جاء بدري والله حاسه
انو كل شئ من تحت راس هالسوسه بدروه (اسمها بدريه ) خليني اروح اشوف وش يبغى
راحت لعنده
استقبلها بالصراخ : يا ##### ويا بنت ######
فتحت عيونها بقوة : انت كيف تقول هالكلام
الاب : وانتي مين عشان ترفعين صوتك علي وعلى بدريه دلوعتي
البنت (بضحكة سخريه ) : انا مجرد خدامه
الاب (قام والشرر يتطاير من عيونه ) : انا اقولك مين انتي
وصار يضربها وبصوت يهز البدن : انتي بنت الحرام انتي بنت الشوارع انتي اللقيطه انتي اللي ما عندك اهل
وهي طايحه بين رجوله طايح فيها ضرب ما وجعها الضرب قد ما وجعها الكلام اللي يقوله
كلام يبكي له الحجر كلام ما يتقبله اي انسان يطعن في شرفها
وما تقدر تقول ولا كلمة شلون تقدر تتكلم وما تدري اذا كلامه صح والا غلط
كيف راح تقدر تدافع عن امها وابوها وهي ماتدري اذا هي بنت حلال والا حرام
وهو لازال يضربها ويسمعها كلام زي السم
الاب : اتوقع انتي مو عارفه قدرك في هالبيت انتي مجرد زباله لقطناها من الشارع
يا ####### ويا ######## يا بنت ######## ياتربيت ########
البنت : بس كافي كافي انت شلون تتجرأ تقول كلام عن ماما بهذي الطريقه ماما ماتت وما يجوز على الميت الا
الرحمه كيف طاوعك قلبك تقول هالكلام انت ما تخاف على عيالك انت عندك بنات
الاب (رجع يضربها ) : بناتي اشرف منك يالواطيه (بامر ) الحين تقومين تسقين الحديقة كلها وتنظفين البيت كله
والسطح تغسلينه
البنت(ببكاء يقطع القلب ) : كيف انا راح اشتغل هالشغل كله لحالي
بس للاسف اللي قدامها ما عنده قلب ولا عنده ضمير شلون قدر يتحمل صوت بكائها والاستغاثه عشان يبعد عنها
ما بعد عنها وللاسف باقي يضربها حاولت انها ما تنهار بس شلون ما تنهار وهي تسمع كلام يسم البدن
جاء ولده جري وبعده عنها وهي تبكي جسمها مكسر وهي بنت مالها لا حيل ولا قوة
الولد : ابوي حرام ابعد عنها راح تموت بين يدينك
الاب : غسان ابعد عن وجهي
غسان : خلاص ابوي تكفى البنت مالها دخل طيب قول وش سوت
الاب سكت ما قدر يتكلم لانو مو عارف هي وش ذنبها
تكلمت البنت : جزاء المظلوم الجنة
الاب : انتي انكتمي وروحي سوي الشغل اللي قلت لك عليه
غسان : بس كيــــ......
البنت (قاطعته ) : خلاص سيد غسان انا راح اسوي الشغل اللي طلبه السيد الكبير
حاولت تلملم نفسها وتقوم منظرها وهو تقوم يكسر لخاطر ويلين الحجر مافيه بنت بتتحمل كل هالضرب والاهانات
طلعت غرفتها عشان تلبس لبس الشغل وتطلع لحقها غسان
غسان : لحظة خلود
خلود : هلا تفضل سيد غسان
غسان : رجاء لا تقولين لي سيد قولي غسان بس
خلود : لا ما اقدر بسرعه قول اللي عندك خليني اسوي شغلي
غسان : انتي بخير تبين اوديك المستشفى
خلود (مشيت وتركته) : لا مشكور انا بخير
نعم يا ساده هذي خلود صديقة وتين فاقده امها ومو عارفه مين ابوها لان امها ماتت وهي صغيره
بنت عانت المر من صغرها تحملت المسولية بعمر صغير تحملت قساوة الدنيا وقساوة ابوغسان
ورغم القسوه الي عانتها في حياتها تضحك وتلعب وتحول تخفي الآمها
كانت تسقي الزرع في الحديقة وجسمها لو كان عنده لسان كان اشتكى من الحال اللي هي فيها
حال ما يتحمله انسان او الاصح بنت صارت تسقي الحديقة بدموعها
صارت تتالم كثير قد ايش هالشخص ما عنده قلب كل هالشغل هتسويه بنت قد ايش هو صعب
خلود (في نفسها ) : كسرني حسبي الله ونعم الوكيل ليش هالانسان ما يحس عنده بنات ما يخاف في يوم من الايام
بناته ينطعنون في شرفهم مثل مو هو يطعن في شرفي بالكلام هذا اءءءء ياماما وينك خليتي بنتك لمين لناس ما تخاف الله
يا ماما ليش تركتيني لحالي ليش ما اخذتيني معاك نروح عند ربي
وفجاءة جاتها دفة قوية طيحتها على الارض من قوتها
.............: اوه سوري
خلود : بدريوه ووجع ما تشوفيني اسقي الزرع هنا
بدريه : اسمي سيدة بدريه فاهمه والا اخلي بابا يفهمك
خلود ما ردت عليها وصارت تسقي الزرع خطرت في بالها فكرة
شيطانيه لفت على بدرية بالخرطوم رشت عليها من فوق لتحت
خلود : ههههههههههههههههههه المويه منعشه والا ازيدك
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
بدرية : مرا تجنن لكن انا اوريك والله لاعلم بابا
راحت جري عند بدريه ولفت الخرطوم حول رقبت بدريه
خلود : والله لو تقولين له لاذبحك
بدريه : فكي ياغبيه وش بتسوين بابا بيذبحك لو سويتي فيني شئ
خلود : مو شرط اذبحك والكل يدري يمكن احط لك سم يمكن
اخلي وحده من الشغالات تذبحك يعني انتبهي مني ترا اسويها
وما عليه من احد
غسان كان يسمع من الممر حق الحديقه
غسان (في نفسه ): احسن تستاهل بدريه هههههههههههه عليك
افكار يا خلود هههههههههههههههه



(خلود وغسان عرفنا فيهم في البارتات اللي فاتت
خلود صديقة وتين
وغسان صديق كنان )
(الاب اسمه اسماعيل الـــ #### عمره 76 سنه
غني بدرجه غير معقوله قاسي جدا مع الخدم وبالاصح خلود
ومدلع بنته بدريه لانها اخر العنقود
ويحب ولده مسعد لانه افكاره مثل افكار ابوه
وينرفزه دفاع غسان عن خلود لانها مجرد خدامه
عيونها وساع لونها اسود شعره ابيض بحكم الكبر )

(مسعد عمره 24 سنه افكاره مثل ابوه ماخذ ابوه مثله الاعلى
شعره لونه اسود طويل لمن كتفه وعيونه سوداء يشبه ابوه شبه كبير شخصيته تعرفونها مع الاحداث )

(بدريه عمرها 17 دلوعه ابوها لانها اخر العنقود وهذي اول سنه
لها في الثانويه تغار من خلود لانها احلى منها
جمالها مقبول عيونها ناعسه ولونها عسلي شعرها لمن اسفل
ظهرها لونه بني بس صابغته قرمزي احمر )
$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$




رايقه واعيش كل ايامي .... بجنون
واللي نوى يرحل .... مايلحقه غير ظله

في مكان ثاني وعند اسره جدا سعيده واساس سعادتهم بنت مطفوقه حتى على جدها
رايحين الشاليه شاليه على البحر منظر البحر قدامه يجلب الراحه النفسيه والهدوء النفسي منظر غير
منظر جميل جدا كيف مو جميل والبحر قدامه اجمل الاماكن اللي تبعث الراحه النفسيه البحر
نروح لغرف الشاليه غرفة غرفة وايش اللي يصير فيها
الغرفة الاولى :غرفة الجد والجدة
غرفة توحي على الذوق الرفيع وهذي الصورة للتوضيح >>>>مافينا حيل نوصف هههههههههه <<<<<



الجد : هالبنت راح تجنني
الجدة : طيش شباب
الجد : اي طيش شباب هذا سوت اشي تعدت الطيش
الجدة : باقي صغيره وراح تعقل
الجد : وصلت 20 سنه وش بقي
الجدة : باقي توها صغيره
الجد : اي صغيره الله يهداك
الجدة : حتى لو عجزت راح تفضل حفيدتي الصغيره المدللهه
الجد : ماحد خربها غير دلالك لها
الجدة : مو حفيدتي خلها تتدلل عليه
الجد : بس ذا الدلل بيخربها
الجدة ( دموها خانتها ونزلت ) : خلها تتدلل يكفي من نعومه اظفاره وهي يتيمه مابيها تحس انه ماعد باقى لها احد بدنيتها
ابيها تحس بالحب والحنان والعطف مابي اي شي ينقصها مابيها تفكره انها اقل من غيرها
الجدة ( يهديها ) : مستحيل تحس بهذا الشي دام عندها جدة زيك ولازم تكون فخوره
الجدة : وانت مو مقصر ابدا بس خف عليها شوي عشاني
الجد : من عيوني ياغلى من عيوني
الجدة ( مستحيه ) : ابو يوسف ترى استحي
الجد : يحقلك دامك حبيبتي
الجدة ( محمره من الخجل ) : يلا عاد خلاص
الجد : فديت الخجلان انا
الجدة ( حيل مستحيه ): فداك كلي
الجد : آآآآآآآآآآه قلبي
الجدة ( بخوف ) : بسم الله عليك وش فيك تشكي من شي اكلم الاولد يودوك المستشفي
الجد : كيف يودوني المستشفى وقلبي معاك
الجدة ( وتضربه ع كتفه ومسويه نفسها زعلانه ) : كذا تخوفني عليك
الجد : افا زعلت الغلا مني
الجدة : خلاص خليني بنام
الجد : لا مايصير اخليك تنامي زعلانه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 06:43 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وجالس الجد يرضي الجدة ونخلي عصافير الحب مع بعض ونروح في غرفه في الشاليه
غرفة راس الشر والمدبرة العصابه مثل المعتاد تفكر في خطط شريره عشان تأذي مياده وتكرهه جدها فيها
.........: بنات عطوني فكرة تعبت وانا افكر مالقيت شئ يليق بمقام الاميرة مياده
..........: ريم خلاص شيليها من بالك
ريم (بنظرات حقد ) : وهج شلون تبيني اشيلها من بالي وجدي وعمي ماجد اووووووووووف
............: ريومتي حياتي لا تزعل نفسك عشان وحده مالها داعي في الحياة
ريم : لموري انتي تفهمي علي عطيني فكرة توديها ورا الشمس
لمار : راح اعطيك فكرة تكره الكل فيها مو بس جدي حتى خالي ماجد
وهج : بلا سخافه شيلوها من بالكم والله حرام ما سوت لكم شئ ياذيكم جدي يعطيكم اللي تبغون ويحبكم كمان متى تفهمون
لمار : يعني الحين احنا ما نفهم
وهج : لمار لاتفهميني غلط
ريم : انتي معانا والا معاها
وهج : انا مو مع احد ولا ضد احد بس ابي ابين لكم لانكم جاهلين اشياء كثيره
لمار : وهج بلا هبال بتساعدينا والا لا ونقيم عليك الحرب مع ميادوه حبيبة جدها
وهج (بشبه خوف ) : لالالالا انا معاكم الله يستر بس
ريم : ايوا خليك كذا
لمار (بشبه خبث ) : وهوج فزي نادي البنات كلهم
وهج : كلهم كلهم
لمار : شفيك ايوا كلهم
وهج (باستغراب ) : حتى مياده معاهم
لمار : ايوا حتى هي
وهج : طيب
ريم : لموري وش وراكك
لمار : ريومتي انا بقول لك خطة وانتي سويها بالحرف وماعندنا وقت لازم اقول لك التفاصيل قبل مايجون
ريم : يلا قولي انا اسمعك
وقالت لها الخطة وعلى نهايتها جو البنات
..........: هــــــــــــــــــــــــ ـــاي
ريم : اهلين اهلين ميودتي تفضلي ادخل
مياده (في نفسها ): ياشين ميودتي على لسانك يــــــــــع
ريم :ميودتي وين رحتي
مياده : ها معاكم اهلا فيك ريم
ريم : لا كذا انا راح ازعل منك
مياده (اكبر علامة استفهام على راسها ) : ليش
ريم : ناديني ريومتي
مياده : هـــــــــــــــــــا ريومتي
على دخلة البنات سمعو كلمة ريومتي
وهج : ها اشوف مياده تدلع ريم شنو صاير اليوم نزلت الملائكه
ريم : انا قلت لي ميودتي تناديني ريومتي انتم شنو دخلكم
................. ( بنظرت شك ) : وش الطاري عليك ياريمره
ريم ( بمايعه تجيب الغثيان ): جوجو وشبك عليه هوا انا عملت لك حاقه
جوجو :ياشيــــ..
مياده :جيدي خلاص بطلي
جيدي (اقرب للهمس عشان محد يسمعها غير مياده ): احس انو وراها شئ هالبنت
مياده (بنفس الهمس ): حتى انا الله يستر من هالبنت وتفكيرها
ريم : اقول جوجو وميودتي وش فيكم تتهامسون
جيدي : انتي وش دخلك
ريم :شوبكي خليكي مؤدبه شوي
جيدي : معاك تحلمين
مياده : وبعدين جيدي
............: المهم ما علينا انتي ليش ناديتنا هنا
ريم : سالي شوبكي عليه
................:اوهوه اخلصي علينا
ريم : اوف ريتاج خليني اتكلم
..........: انتي اللي مو راضيه تتكلمي محد ماسكك
ريم : حتى انتي امال
لمار :بنات خلوها تتكلم لاحد يقاطعها
ريم : شوفو بابا شنو جاب لي (ولفت على صندوق وفتحته وخرجت منه شئ ) ترااااهه
.............: واو شنو هدا
ريم : ميرا شفيك ما تشوفين
ميرا : الا اشوفها تالين شوفي مو هذي الكاميرا اللي كنتي تبين مثلها
تالين : الا هيه اهي اهي اهي اهي اهي
ريم : خلاص حبيبتي تالين لا عاد تبكين متى ما بغيتيها تعالي اطلبيها وانا اعطيك اياها
تالين : صدق اهي اهي اهي
ريم (بمياعه ) : ايوا سدق كم تالين عندي
وهج : واو مرا روعه
ريم : يثلمو
جيدي (بهمس ) : ياشين السرج على البقر <<<< السرج هوا هدا حق الحصان اللي يحطونه في السباقات
جات بتكحلها عمتها >>>>>
لمار : اقول نتاليا ما قلتي رايك انتي ومياده وسالي وريتاج وامال وجيدي
نتاليا : سوري اليوم مرا تعبانه
لمار : سلامتك ياقلبي
نتاليا : الله يسلمك
جيدي : وش تبغينا نقول مرا واو مرا تجنن غباء
ريم :طيب مشكوره طيب عندي فكره مرا واو
لمار (بحماس ): شنو هيه
وهج : شنو هي يالله قول
ريم: شرايكم نسوي بارتي بسيط بيننا نكتب الاغراض اللي نحتاجها ونرسل واحد من الاولاد يجيبها
وواحد ثاني يجيب لنا قاتوه
وهج (بحماس) : واو والله فكره تجنن
لمار (بحماس اكبر ) : يب يب مرا حماس
تالين : ايوا هيك خلينا نغير جونا الكئيب
ميرا : انا موافقه
امال : وانا بعد موافقه
ريتاج : وانا كمان موافقه لانو مرا طفش
سالي : وانا كمان
نتاليا : حتى انا
جيدي (بعد تردد كبير ) : حتى انا موافقه اذا وافقت مياده
مياده (في نفسها): والله حاسه انو وراها شئ لكن انا اجهله او يمكن مثل ماقالت بارتي عشان تخرجنا
من جونا الكئيب
راحت ريم جري عند اخوها
ريم : جسومي جسومي حبيبي ابيك بخدمه
جاسم : جسومي في عيونك اصغر عيالك انا
ريم (مدت بوزها ) : اوف طيب جاسم ابي منك خدمه
جاسم : يالله هناك مو فاضي لك يالله بس يالله
ريم : بليز جاسم
جاسم (بعصبيه ): انا شنو قلت لك يالله مناك بس
ريم : طيب
رجعت عند البنات
ريم (بزعل ) : جاسموه رفض الحيوان
مياده : طيب انا اروح اكلم ماجد ما يرفض لي طلب فديته
ريم (في نفسها ): والله لاوريك يا حبيبت عمك اووووووووووووووووووف
جيدي : وش تنتظرين يالله روحي
مياده :طيب طيب
راحت مياده عند عمها ماجد راحت غرفته مالقيته فيها
مياده : وينه شكله برا هو والاولاد
طلعت برا وقبل ما تطلع عند الاولاد سمعت شئ استوقفها
................: شباب اسمعوني انا صرت احب
مياده (في نفسها ): مصعب صار يحب من هي تعيسة الحظ
ماجد : اوس هتان هشام هاشم انتو سامعين مصعب شنو يقول جاسم سامع اخوك
جاسم : ايوا للاسف سامعه
........: ومين هي تعيسة الحظ
مصعب : براء بلا هبال انا احبها بس فيه مشكله
............: شنو المشكله انت مو حلو وهي احلى منك صح هذا شئ معروف ههههههههههههههههههههه
الشباب :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
مصعب : الياس بلا سخافه
..................: طيب يلا قول انا اسمعك شنو المشكله
مصعب : شوفو جسار هو اللي يفهم مو انتم مالت عليكم
هاشم : طيب قول لامردغك الحين
مصعب: تمردغ مين ما سمعتك
اوس: ياخي فكونا من شركم وانت قول منو تحب ووش المشكله
هشام : تبي تقول قول ما تبي بي كيفك
مصعب : طيب طيب بقول امممم اللي احبها معاي في الجامعه
براء : طيب شو المشكله
مصعب : امممممممممم اللي احبها بوية
مياده (ماقدرت تمسك ضحكتها ) : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
مصعب : مين ورا الباب
مياده : ههههههههههههههههههههههههه هههههه انا ههههههههههههههههههههه مياده هههههههههههههههههه
ماجد : لحظه لحظه مصعب عيد عيد وش قلت
الشباب في حالة صدمه فجاءة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
براء : انت من جدك
هشام : وربي انك نكته ههههههههههههههه
هاشم : ما حصلت الا البوية
جاسم : شوف بنات عماننا وخالتنا موجودين ما لقيت الا البوية اخوي بيفضحنا
الياس : هذا مو ولد خالي مالي دخل فيه انا ما اعرفه
اوس : حب اللي تبي انا وش دخلني بس انا ما راح احضر زواجك
هتان : انا مدري وش اقول لك
جسار : الشباب خلصو كل كلمات التهزيئ بس انا اقول لك استمر على حبك
مصعب: الله ياخذكم كلكم انا اشكي لكم همي وكلكم تطقطقون عليا
مياده : قول لي بس مين هي وانا ارجع لها انوثتها
ماجد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ليش انتي اساسا فيك ذرة انوثه
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
مياده : شوف ياعمي المحترم
ماجد : عمى في عينك لا تقولي لي عمي
مياده : طيب يا عمي اسمعني معصوبي
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
مصعب : شنو معصوبي هذي
مياده : كيفي عجبني الاسم انا احب اناديكم باسمائي العجيبه
مصعب : تبين تساعديني بلاش معصوبي هذي
مياده : تبيني اساعدك خليني اناديك اللي ابي
مصعب : معصوبي معصوبي يالله ساعديني
مياده : انت غبي والا تستغبي
مصعب : ليش
مياده : كيف اساعدك وانا ما اعرف البنت
مصعب : انا اقول لك مين هي بس خليك هادئه ولا تتراجعين انك تساعديني
مياده : ليش اتراجع انا اذا قلت كلمه انفذها
مصعب : طيب اممممممم البنت هي غيداء
مياده (فتحت عيونها على الاخر بصدمه ): نــــــــــعــــــــــــم وش قلت عيد عيد ما سمعتك ؟!
مصعب (بشئ من الخوف يخاف ما تساعده ): غيداء البوية
مياده (بهدوء مفاجئ ) : اقول ماجد
ماجد : ياعيون ماجد
مياده : تسلم لي عيونك يقولو لك البنات يبون اغراض من السوبر
ماجد : مافيني حيل ما بروح لكم
مياده (بزعل واقناع ) : لالالالالالالالالالالا بليز مجودي ابيها ضروري
ماجد : اوكك يلا قولو وش تبون قبل ما اغير رائي
مياده (تمد له الورقه ) : كل شئ نحتاجه مكتوب هنا
ماجد : طيب
مياده : لحظه اعطيك الفلوس
ماجد (بشبه عصبيه ): انقلعي عن وجهي لاكوفنك هنا وش شايفتني ما عندي فلوس
مياده (تجري عليه وتبوسه ): لا مو قصدي هيك عمو مجودي
ماجد : كم مرا اقول لك لا عاد تناديني عمي
مياده : طيب مجودي
راح ماجد يجيب لهم الاغراض
مصعب : اقول مياده ما راح تساعديني
مياده (تمشي رايحه للبنات ) : افكر يا وجه البومه
مصعب : دامك بتساعديني مقبول منك اي شئ
راحت عند البنات
مياده : ابشركم ماجد قال انو بيروح ويجيب لنا الاغراض اللي طلبناها
ريم : واو حماس
جاب لهم ماجد الاغراض وتصوير واكل واستهبال ورقص حماس يعني جو بنات
وبعد منتصف الليل خلص البارتي
في غرفة ريم
ريم : بنات صار اللي كنت اخطط له من زمان صار وعندي الشئ اللي قلتي لي عليه لمورتي
لمار (بنظرت خبث ) : اعجبك انا الحين احنا راح ننتقم منها بكل سهوله هاهاهاهاهاهاهاها
وهج : بنات والله مالكم داعي بلا حركات سخافه يمكن احنا ننحرم من الخرجه بسببكم
ريم : ما عليك من هذا الشئ خلوه عليه يلا كل وحده تروح غرفتها وتخليني اكمل باقي الخطه


(الجد عمرعمره 76 سنه بكامل صحته طيب بس يحب يقسى
على اولاده واحفاده شوي يقول انه القسوه راح تعلمهم
العيش في ذا العالم شخصيته قوية اي شي يقوله
يتنفذ مايحب اي احد يعارضه في قرار يتخذه عيونه لونه اسود
مكحله شعره ابيض بحكم كبر السن غني بدرجه لا تصور ويحب
يخلي اولادة واحفاده يتمتعو بثروته)


( الجدة ثريا عمرها 70سنه حيل طيبه وحنونه على عيالها
واحفادة دايم تحاول تحنن الجد عليهم لانه ماتحب القسوه ابدا
شخصيتها عكس الجد تمام ماتحب تفرض رائيها على احد ابدا
عيونها عسلي فاتح محده باسود شعرها اغلبه ابيض
وتحب تصبغه بني >>> اكشخ يالجده <<<< )


(ماجد عمر عمره 20 سنه شريك مياده في المقالب هو عمهم
بس يكرههم لمن ينادونه عمي ومياده دايم تقول له عمي
اذا تبي تنرفزه
مجودي يشبه الفنان فهد الكبيسي بس ماجد اطول والبنات وراه مثل
النحل وهو ما يعطيهم وجه هذي صورة فهد الكبيسي للي مايعرفه
)

وهذولي احفادهم
(الاخوان هم
ريم عمرها 19 سنه دلوعة امها وابوها وطلباتها اوامر
وتغار من مياده لان جدها يحبها اكثر من احفاده كلهم
ريم تشبه الفنانه هيا عبدالسلام وناحته شعرها مثلها لون شعرها
بني بس صابغته اشقر مخصل ببني غزالي مايعه او بالاصح
تتصنع المياعه طبعا هي رأس الشر الكبير هي تنفذ بس قصيره شوي مو مرا

جاسم عمره 24 سنه طويل مجسم شعره طويل
يوصل لما كتوفه كيرلي عيونه صغيره
مكحله لونها اسود انسان معتز في نفسه كثير
يقول عن نفسه محطم قلوب العذارى يشيل الحقد في قلبه مغرور بنفسه

مصعب عمره 20 سنه متوسط طوله جسمه شوي
مليان دمه خفيف طيب وعلى نياته يحب الخير لغيره
اكثر من نفسه شعره كثيف واسود
مايحب يطوله عيونه متوسطه لونها اسود يكره تصرفات اخته ريم واخوه جاسم )


( الاخوان هم
لمار عمرها 19 سنه شريكة ريم في الشر هي اللي تخطط وريم
تنفذ جمالها عادي عيونها ناعسه ومكحله شعرها طويل
لمن اسفل ظهرها لونه اسود وصابغته اشقر رمادي لانها سمرون
شوي مو مرا وقصيره مرا

هتان عمره 20 سنه صديق مصعب الروح بالروح
طويل دايم يتريق على مصعبه ويقول له سنفور
نحيف دايم يقوله مصعب عود محروق لانه حيل نحيف
شعره لونه بني عكس اخته عيونه ناعسه مكحله زي اخته لمار

هاشم عمره 26 سنه صديق هشام الروح بالروح لانهم
يحسون اسمهم له رابطه ببعض طويل مجسم وعضلات
شعره لونه اسود مثل اخته لمار وعيونه ناعسه مثل مصعب
طيب وحبوب وعلى نياته

تالين عمرها 18 سنه انسانه تتبع اختها لمار
وريم واي شئ يقولونه لها تنفذ >>>>بالاصح خروفه هههههههههههههه <<<<<<
عيونها لونها اسود وشعرها طويل لمن اسفل ظهرها لونه اسود
مخصل بموف )


(الاخوان هم
وهج عمرها 19 سنه هي وراء ريم ولمار يعني تتبعهم بس تحاول
تصفي نيتهم تجاه مياده بس مافيه امل لانها كل ما تكلمت
تخيرها لمار بين انها تكون معاهم والا مع مياده
حلوه مرا عيونها واسعه مرا ولونها عسلي فاتح وطويله مرا
شعرها لونه اسود

ميرا عمرها 20 سنه مع مياده في الجامعه وطبعا
تراقب كل تحركاتها بطلب من ريم ولمار >>>>ريم اصغر منهم
ورئستهم قد ايش هالبنت متسلطه اوف <<<<<
عيونها لونها بني واسعه وشعرها قصير ناحتته من جهة
ومن الجهه الثانية طويل

امال عمرها 28 سنه بنت مجنونه اللي في راسها تمشيه
بس خجوله مع الغرباء ما تنعطى عمرها بسبب تصرفاتها المجنونه
ماتحب تصرفات ريم ولمار تعتبرها تصرفات اطفال
ماتحب فكرة الانتقام تحس الكل سواسيه عندها
جمليه جدا وتهتم في الميك اب مهووسه في الكريمات تخليها تحس انها
انثى واي شئ جديد تجربه دبدوبه عيونها واسعه وشعرها طويل
لمن اسفل ظهرها وخفيف لونه اسود

جسار عمره 16 سنه وحقوقه ضايعه والكل يعتبره صغير ومايفهم
مجنون مرا واي شئ في قلبه على لسانه واحيانا يساعد مياده
وماجد في تنفيذ المقالب وحياته كلها على البي بي
عيونه لونها عسلي مايل على الرمادي شعره لونه بني مايل
للحمار>>>يعني احمر مو حمار هههههههههه>>> )

( الاخوان هم
جيدي عمره 20 سنه بنت جريئه الي في قلبه على لسانه
صديقات ميادة الروح بالروح عربجيه مرجوجه بس
حبوبه وبنت فوضويه ابتسامتها تسحر الي يشوفها بمغمزتها الي
في الخد اليسرعيونها صغيره لونها عسلي فاتح ومحدده بسود
الصوره لتوضيح

نحيفه وقصيره شعرها مره قصيرلونه بني وهذي الصوره لتوضيح القصه

ماتحب تطول شعرها ابدا

الياس عمره 19 سنه انسان هادي وغامض جدا مايحب الازعاج
ونظرتها فيها غموض غريب ميادة تكره هذا الغموض
شكله برئ بس اذا عصب ينخاف منه يصير اشبه بالوحش
جميل عيونه حادة لونها عسلي فاتح شعره لونه بني

ميرال عمرها 5 سنوات عيونها واسعه مكحله لونها عسلي فاتح
خدودها كبير وحمراء دلوعت ميادة يويل الي يزعلها
او يضيقها شعرها قصير يوصل لما كتفها اسود )

( الاخوان هم
سالي عمرها 23 سنة مزعجه وهاديه في نفس الوقت شخصيتها
غريبه مزيج من كل شي شعرها طويل تحت خصرها بشوي
لونه اسود وصابغه اطرافه احمر ناري

براء عمره 21 سنه شخص مجنون بما تعنيه الكلمه ومتهور يعشق المغامرات ويحب وحدة من بنات عمه بس خجول
مايقدر يفصح عن مشاعره يحبها بسبب شخصيتها
الي يعتبره جذابه ورح تعرفوها مع الاحداث مملوح
متوسط الطول مليان شوي شعره قصير
دايم يحوسه بالجل عيونه لونها بني غمق )


( الاخوان هم
اوس عمره26 سنه مغرور رافع خشمه فوق يسوي نفسه انا
الكبير
والعاقل بس يحب اللعب انسان غريب ويعتمد عليه شخصيه قويه
زي جدة وسيم عيونه صغيره لونها بني شعره طويل وناعم

نتاليا عمرها 18 سنه دبدوبه خوافه ولسانها طويل مافي اطول منه
درجه اولى ودايم يخرب علها بس طيبه وخبله
ماتهتم في نفسها كثير وتكره اي احد يقولها سوي رجيم
شعرها لنص ظهره وقصته مدرجات وصابغته بني غزالي
عيونها وساع ولونها عسلي

ريتاج عمرها 16 سنه مخبوله مجنونه ماتحب احد يفرض
رائيه عليها عصبيه وتتنرفز بسرعه حساسه بدرجه كبيره
من اتفه شي حبوبه واحلى شي فيها جنانها متهوره
من اي شي من دون ماتفكرتحب الرومنسيه
كتاب مفتوح اي احد بسهوله يفهمها
بئر اسرار لكثيرين دبدوبه طويله شعره فوق خصرها بشوي
لونه اسود عيونها متوسطه عسلي غامق محدده باسود
عندها غمازه وشامه على خدها الايسر

هاشم عمره 26 سنه صديق هشام الروح بالروح حتى هو
اعتقاده مثل هشام انو اسمائهم لها علاقه ببعض شخصيته مثل
هشام بالضبط ما فيها اي اختلاف اصحابه في الجامعه كانو
يقولو عنهم تؤام بس فيه اختلاف الشكل
هاشم يشبه الفنان الهندي ابهيشك باتشان وهذي صورة للتوضيح
)


(مياده عمرها 20 سنه هادئه جدا بس داهيه بارده بس احد يدوس لها على طرف تصير عصبيه
مو عصبيه كمان الا شيطانه ملامحها برئه جدا استفزازيه بدرجه مو معقوله محد يستفزها بسهوله
مغامره واي شئ يخطر في بالها تسويه ملامحها رائقه وهادئه عيونها لونها عسلي
ومحدده باسود غامق شفايفها مليانه شوي شعرها طويل لمن خصرها لونه بني واطرافه مصبوغه اشقر رمادي سمرونه مو مرا بيضاء ولا مرا سمراء نحيفه اللي يميزها الشامتين اللي فوق صدرها )

$&$&$&$&$$&$$&&$&$&$&&&$&$&$$&
ونرجع مرا ثانية للمستشفى بعد يومين عند بطلتنا كارلوتين تنتظر الدكتور يجي يفك لها الشاش من على عيونها
تبي تعرف اذا راح ترجع تشوف والا لا
د/كريم : كيف مريضتنا الغاليه
كارلوتين : ها دكتور بتفك لي الشاش الحين
د/ كريم : للاسف ما اقدر افكه الا بحضور محمد
كارلوتين : ليش
د/كريم : لانه لازم يكون فيه واحد من عائلتك وانا مثل ما اعرف ما عندك عائله قلت لمحمد انو اليوم راح نفك الشاش
ولازم يجي وهو تاخر
محمد : لا انا جيت وجبت معاي سيل اذا هذا ما يضايقك
كارلوتين : لا ابد ما يضايقني يالله دكتور فك الشاش الحين
خفض الاضاءة الدكتور كريم علشان ما تالمها في عينها ولف من وراها وصار يفك الشاش شوي شوي
فكو الشاش من على عيون كارلوتين وصارت تفتح عيونها شوي شوي مثل ما قال لها الدكتور فجاءة تجمعت الدموع في عيونها
كارلوتين (والدموع في عينها ) : لالالالالالالالا مستحيل
**********
*****************
*****************************
*********************************************
************************************************** *****************
************************************************** ***************************
************************************************** ******************************************
**********
*****************
*****************************
*********************************************
************************************************** *****************
************************************************** ***************************
************************************************** ******************************************

نهاية البارت الرابع

دمتم لي احبه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 06:48 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الـــــــبــــارت الـــــــــخـــ 5 ـــــــــامـــــــــــس




نروح في الشاليه كان الكل نايم الا اثنين في غرفة ماجد بالضبط كانت الساعه 3 الفجر
الغرفه



ميادة : مجمج لازم ننفذ الخطه بكره الظهر لانه بكره اخر يوم وبنرجع البيت
ماجد : مجمج في عينك وش ذا
مياده ( تسبل بعيونها او ترمش بدلع ): هذا دلعك الجديد
ماجد : بالله هذا دلع مالت عليك انتي ودلعك دلعي زي الناس والا اسكتي احسن
ميادة ( تتصنع الزعل ): احمد ربك اني دلعتك ماتستاهل
ماجد : مدمد يلا عاد ماصارت
ميادة( تتخصر) : نعم نعم وش ذا الدلع الماصخ
ماجد : حطي له سكر
ميادة : هاهاهاهاهاهاها بايخه
ماجد : طيب ليش تضحكين دامها بايخه
ميادة : كيفي اضحك مجانا والا عندك رائي ثاني يامجمج
ماجد : لا ابدا ماعندي يا مدمد
ميادة : اقول بتسكت والي اتفاهم معك بطريقتي الخاصه
ماجد : يالله وريني شطارتك
ميادة قامت ونطة عليه وطاحت فيه ضرب وشدت شعره
ماجد : لالالالالا كله ولا شعري
ميادة : كانك بنت تخاف على شعرك
ماجد : احترمي نفسك لا اكوفنك
ميادة : قوم وريني
واخذ المخدة وصار يضربها بها وميادة تاخذ المخدة الثانيه ويستلمو بعض ضرب
وفجاء طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااخ
طاحت ميادة من فوق السرير سباحي على الارض
ماجد ( فاطح ضحك ): ههههههههههههههههههههههههه هههههههه قسـ ههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههه قسم ههههههههه شكلك ههههههههههههههههههههههههه هههههههه تحفه ههههههههههههههه
ميادة ( ودموع في عينها ) : اءءءءءءءءءءء انقلع عني
ماجد : هههههههههه تاذيتي هههههههههههههه
ميادة : انقلع عني ولا تضحك بعد اءءء رجلي تعورني
ماجد : ههههههههههههههه خليني اشوف
ميادة ( تدفع ) : تضحك انقلع
ماجد ( يكتم ضحكته ) : خلاص توبه ماعد اضحك بس وريني اشوف
ميادة ( ومدة بوزه ) : مافيني شي خلاص وخر عني
ماجد : دلع بنات
ميادة : مالت عليك اي دلع بنات وانا تكسرت واسناني كانت بتروح فيها
ماجد : خلاص طيب حقك عليه
ميادة ( تتصنع الزعل ) : مابي مابي وخر عني
ماجد : وبعدين هذي وش يرضيها
ميادة : توديني السوبر ماركت واشتري اللي ابي وبعدين تشتريلي من باسكن
ماجد : عزالله فلست والسبه انتي
ميادة ( مدة بوزه ) : طيب انقلع ماعد ابي شي منك
ماجد : خلاص بوديك
ميادة (تنط عليه وتحضنه ) : فديك ياحلى مجود في الدنيا
ماجد : وخري عني خنقتيني
ميادة ( تبعد عنه وتضربه ع كتفه ) : مالت عليك انت وجهك ماتستاهل احد يحضنك
ماجد ( يسوي نفسه مصدوم ) : انا
ميادة : لا خيالك المهم خلينى من ذا الكلام الفاضي ونرجع للمقلب
ماجد : هذا هوه الكلام الصح
ميادة ( بابتسامة على الجمب تدل على المكر ) : كل شي جاهز
ماجد ( بنفس الابتسامه ويغمزلها ) : يب كل شي جاهز ياريئسه
ميادة : طيب تصبح ع خير
ماجد : قصدك نصبح على مصيبه
ميادة : هههه وهو كذلك
ماجد : ههههههههههههههه الله يستر
ميادة : باااااي
ماجد : بايات
كلهم راحو ينامو
في الظهر كان الكل صاحي ما عدا مياده لانها سهرت لوجه الفجر معروفه رأس المصايب في
ذي العائله
جيدي : ميادوه بسرعه قومي جدي جالس يخاصم
ميادة : ...............................
جيدي ( بدة تعصب ) : ميادوه وبعدين تري طفشت منك اوف
صارت تهزها بقوه وتنطط على السرير
جيدي ( صرخت في اذن ميادة ) : مــــــــــيـــــــــــاد وه قـــــــومــــــــــــــي
وبعدة هربت جري عند الباب لانها خايفه من الاعصار الي بيقوم
ميادة ( قامت مفجوعه ) : عله صميتي اذني والله لوريك ياكلبه
جيدي ( تمد لسانه ) : تستاهلــــــــــــــ ......
ماقدرت تكمل كلمتها هربت لانه ميادة رمت لحافها وجرت عليها بسرعه ناويه شر
جيدي : ماتقدرين تلحقيني ياسلحفاء
ميادة : والله لوريك من السلحفـــ.......... اءءءءءءءءءءءءءء طااااااااااااخ
تقربعات ميادة مع الدرج وشلت في طريقها جيدي الي انفجعت وقفت من صرخات ميادة
جيدي : اءءءءءءء وخري عني يالغول
ميادة : انا غوله ياخنزير
وقامت فيها ضرب
جيدي : مو كفايه طحت من الدرج بسبتك والحين تزودينها وتضربيني
جاء صوت خلى ميادة تصنم : ميادوه توك تصحين باقي بدري ولا وكمان تضربي جيدي عشانها صحتك
ميادة ( تبرم شفتها ) :يبه >>>>>متعوده تنديه يبه لانه هوه الي ربها من هيه صغيره <<<<<
عمر : بس مابي اسمع شي روحي غيري ملابسك وتعالي كلنا براء في الحديقه ولا تتاخري
ميادة : حاظر يبه وش فيه جدي معصب اليوم على غير العادة
راحت وبدلت ملابسها على السريع وانظمت للكل في الحديقه

عمر ( بعصبيه) : كم مره اقول لا حد يتاخر في نومه
ميادة : يابابي ياحبيبي تعرف اني اكره القوانين تحد من حرياتي
عمر ( بعصبيه اقوى ) : مــــــــيـــــــادة تعرف اني ماحب احد يخالف اوامري
ميادة : بس با.......
ثريا : ميادة خلاص اسمعي الكلام
ميادة ( بزعل ) : حاضر يمه >>> جدتها مثل امها <<<<
عمر : اسمعو ماراح نرجع البيت اليوم عندي شغل بيجيني واحد من اصحابي
..... : حاضر ابوي بس مين راح يجي
عمر : صديق قديم ماتعرفه وبدون اساله كثيره حمود
حمود : حاضر يبه
عمره : كلكم ابيكم جاهزين حتى الحريم والبنات لانه ماراح يجي لوحدة
ميادة في نفساها ( خير اللهم اجعله خير ليش ما احس براحه بجيت ذا الشخص هزت راسها بقوه بدون وسوسه)
ماجد ( يدقها وبهمس ) : وشبك تهزي راسك كذا
مياده ( بضيقه ) : مافيني شي
ماجد ( بشك ) : عليه انا
ميادة ( بضيقه اكبر ) : ماجد قالت مافيني شي خلاص
ماجد : زعلانه عشان ابوي خاصمك
ميادة ( تبي الفكه ) : ايوه
ماجد : عاد....
عمر : ميادة ماجد سمعتو وش اقول
ميادة : ايوه جدي عن اذنكم
عمر : وين رايحه
ميادة : بروح ادور لي شي اشربه
عمر : طيب بس لا تشربي ببسي او كودرد خذلك شي صحي
ميادة : حاضر يبه
الكل في نفسهم : غريبه ميادة ماتعترض فيها شي
وراحت للمطبخ خذت لها عصير مانجو وتجهت عند الاسطبل وراحت عند حصانها الي كان حق ابوها
تحبه كثير
ميادة ( دموعها بدة تتجمع في عيونها ) : جوليات ليش احس ان الشخص الجاي له علاقه في بابا الله يرحمه
الكل عايش مع ابوه انا ما اعرف بابا غير في الصور نفسي انه يلعب معايه ماتذكر اي شي عنه
( الدموع خانتها وكملت بشهقات ) ابي اعرف وش يحب وش يكره حتى ماما ماعرفه عشت يتيمه
ما اعرفهم ولا اعرف ملامحهم الا في الصور واعمامي يكرهون بابا يمكن يكون بابا عن جد ظالمهم
ماعرف عنهم شي له هم يحبوني والا لا ابيهم حتى لو يعاتبوني او يعاقبوني بس ابيهم جمبي
وجودهم يكفي لما اشوف طفل مع امه وابوه اتمنى لو اني بدلهم بس عمر الاماني ماتتحقق
تعرفي ياجوليات اتمنى لو اقضي يوم واحد في حياتي مع ماما وبابا واموت بعدها ماتهمني الحياه
...........: كنت عارفه اني بلقاك هنا بعيد الشر عنك جعل يومي قبل يومك
ميادة ( ودموعه مو راضيه توقف ) : يمه ( وجرت ورمت نفسها في حضنها )
ثريا ( ودموعه بدت تخونها وقلبها متقطع ع حفيدتها ) : ميادة مايصير الي قاعده تسوينه انتي تبين تحرقينهم في قبورهم
ميادة : لالالالا ابدا
ثريا : مايصير تبي علهم انتي كذا تحرقهم ادعيلهم بالمغفره ورحمه
ميادة ( وتهدا شوي وتمسح دموعها ) : الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جنته
ثريا ( تمسح دموع ميادة وبحنان ) : امين روحي اغسلي وجهك مابي اشوف دموعك
ميادة ( بابتسامة ود على اللي ربتها ) : حاضر ياحلى ام في الدنيا
وهي خرجه من الاسطبل قابلت ماجد في وجهها
ماجد : وشبها ملكة جمال العالم تبكي
ميادة : ههههههه ماجد بدون سخفه
ماجد ( قام يرقص بشكل مضحك ) : يس يس خليتك تضحكين
ميادة : ههههههههههههههههههههههههه ههه صدق مجنون
ماجد : لجل عيونك اصير اجن من المجانين
ميادة ( تدفه ) : وخر عني
ماجد : مادري انتي محمره مستحي او من البكى حيرتيني
ميادة : وش دخلك وانقلع عني ماكنت ابيك
ثريا : ماجد خلاص اعقل وسيبها في حالها
ميادة ( بدلع متصنع بس طلع عليها حلو ) : مامي شوفيه
ماجد : ياشين السرج على البقر
ميادة : اذا انا بقره وش تطلع ثور
ثريا : بس انت وهيه ماجد خلاص خلها
ماجد ( يتصنع الزعل ) : تري انا ولدك من لحمك ودمك مو الغوله
ثريا : هيه بنتي وحفيدتي وكل حياتي
ميادة تحضن جدتها وتطلع لسانه له
ماجد : لالالالالالالا كذا مايصير اغار انا ( يدف ميادة ) وخري ويحضن امه
ثريا : بس ياتوم وجيري
ميادة : مقبلوه بس مين توم ومين جيريا
ثريا : انتي جيريا
ميادة : ههههههههههههه مجمج توم الشرير ههههههههههه
ماجد: شرير في عينك انا حمل وديع
ثريا : هههههههههههه وش مجمج ذا
ماجد : شايفه الدلع الغبي الي تدلعني فيه
ميادة : امي مولابق له
ثريا : باهذي صدقتي هههههههههه
ماجد : حتى انتي يانبع الحنان اهى اهى اهى خلاص مخاصمكم
ميادة ( بتريقه ) : لا تكفى طلبتك لا تخاصمنى مع زاتك
واعتطه ظهرها ومشت وهي تلوح بيدها
ماجد : شايفه كيف دلعتوها
ثريا : خلها تتدلع هي حفيدتي بنت الغالين
ماجد : افا وانا ولد البطه السود
ثريا ( تضربه على كتفه بخفيف ) : انا البطه السود يالي ماتستحي على وجهك
ماجد ( بترقيع وهو يحك راسه ) : لالالالالالا يانبع الحنان انتي بيضاء
ثريا ( بعصبيه مصطنه ) : يعني انا بطه جيت تكحلها عميتها
ماجد ( موعارف وش يقول ) : لا حشى يابنع الحنان انتي ملكة الامهات كلهم ماعش باقي الي يقول عنك شي اذبحه
ثريا : هههههه خل عنك البربه الزايده وروح سوي الي قالك عليه ابوك
ماجد : حاضر ياحلى ام في الدنيا
بوصف لكم الشاليه كان فخم وكبير ويطل على البحر فيه مسبح خارجي كبير هذي الصوره لتوضيح





ومسبح داخلي هذي الصوره لتوضيح







واسطبل مرره كبير وفيه احصنه كثيره وراه مضمار يعني متوسط لسباق ودايم يحبو يتحدو ويتسابقو فيه
والي يخسر يتشرطون عليه
كان الشاليه مصم بطريقه الكلاسيكيه حتى الانور خافته ومتنسق مع شكله وكان فيه 3 ارجوحات





وارجوحه لميرال





وشلال وحوله ورود وزرع مره جميل وفيه عنده بركه صغيره وفوقه معقله ارجوحه





وكرسي مخصص لميادة والي يقرب منه يويله ماعد ميرال ويويله الي يحركه من مكانه





وحديقه اماميه كبير وحديقه خلفيه وغرفه فيها مسرح صغير في معدات مكرفونات وسماعات وادوات مسيقيه كثيره
منه البيانو والقيتار والطبول والدفوف
على الساعه 5 العصر كان الكل مستعد ومنتظر الضيوف
عمر : ماجد وميادة ابيكم تروحن تجيبون لنا بعض الحلويات
ماجد : افا ماتثق في ذوقي
ميادة : بس يايبه الشغلات عاملين اصناف كثيره مالها دعي
عمر ( بصرامه ) : سمعتو الي قلت يالله روحو
ميادة وماجد : حاضر يبه
رحو ميادة وماجد يجيبو الي طلبه منهم عمر
عمر : كل شي جاهز
حمود : ايوه يبه


في السياره
ميادة : ماجد ليش ابوي طلب مننا نجيب حلويات من برا رغم انه الخدمات سوو انواع كثيره
ماجد ( يهز كتوفه ) : وانا وش دراني ابوي دايم عليه طلعات غريبه
ميادة : مادري ليش احس انك تعرف بس جالس تكذب عليه
ماجد : وانا اقدر اخبي عنك شي
ميادة : بهذي صدقت بس برضو مو مقتنعه من كلامك
ماجد : تعرفيني اني مفضوح قدامك
ميادة ( بغير اقتناع ) : طيب
وعم السكوت لين وصلو المحل
ميادة : يم يمي ذا التشيز كيك مره لذيذ
ماجد : اووووووش فضحتينا
ميادة : خلاص طيب جيب هذا التشيز كيك وجيب بقلاوه احس كذا كفايه صح
ماجد : ايوه
وصله لسياره
ماجد : اسمعي بروح اجيب شي طلبه مني ابوي وراجع
ميادة : وش هوه
ماجد : ام اللقافه
وقفل الباب قبل ماتقول ميادة شي
ميادة : وشب الكل اليوم يتصرف بغرابه وانا وش دراني عنهم
وشغلت المسجل على اغاني قصرت على المسجل
ميادة : وش الي حطيته في الشنطه
ماجد : صندوق من البريد و مادري وش فيه
ميادة : متاكد
ماجد : لالا يتهئ لي وانتي مو موجودة خليك من البربره الزايده
وعلي على صوت المسجل
ميادة : ليش جايبنى من طريق طويل
ماجد : حبيت اغير وبعدين وعدتك ارضيك بباسكن
ميادة : بس احنا تاخرنا وابوي بيخاصم
ماجد : ماعليك خليه عليه
وصول عند المحل على الاذان
ميادة : ماجد خلاص ابوي بيخاصم مره تاخرنا
ماجد : والله ماتحرك من هنا الا لمن اشتريلك من باسكن
ميادة : ماجد مو وقتك خلاص وقت ثاني
ماجد : انا حلفت و توقعتك مغامره وماتخافين
ميادة : وانا كذا بس ابوي اليوم معصب كله من ذا الي بيجي اليوم وهزئني عشانه انا اكرهه
ماجد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه
ميادة : وش يضحك
ماجد ( بترقيع) : هههههه ولا شي بس تذكرت نكته قالها لي صديقي
ميادة : وش هيه خليني اضحك وماحس بتوتر
ماجد : كان في قرد لالالالا غوريله لالالالا اعتقد قرد
ميادة : غوريله والا قرد واحد اخلص وقول
ماجد : طيب تسلق الشجره وهوه فوق جاء مجموعت فلحين وضربوه حتى اممممممممممممم نسيت
ميادة : اسكت بس اسكت والي يعافيك انا غلطانه الي سألتك
ماجد : ههههههههههه طيب اعصابك انا بروح اصلي
ميادة : طيب لاتتاخر عليه
ماجد : اوامر ثانيه عمتي
ميادة : عمتك غصبن عنك
ماجد : هههههههههه باي
ميادة : باي
ميادة جلست على البيبي عشان تضيع وقت وتخفف من توترها
بعد نص ساعه جاء ماجد وجاب لها الباسكن المفضل عندها
ماجد : خذي
ميادة : لا ياشيخ كان تاخرت زيادة اليوم متعاقبين يعني متعاقبين الله لا يعوقن بشر
ماجد : لا تخافين انا معاك
ميادة : هههههه ضحكتني وانا مابي اضحك يعني ماعجبك تشتريلي الى اليوم
ماجد : خليك من ذا الكلام اللي لا يودي ولا يجيب وش رايك بعد مايروح الناس نسوي فيهم المقلب
ميادة :عشان يصير بدل العقاب عقابين انا ناقصه
ماجد : هي خاربه خاربه
ميادة : على قولتك قدام مره وحدة نتعاقب
ماجد : ايوه مين اللي يتصل اوهه ابوي الوووووو ............... وعليكم السلام .............. ايوه يبه جايبن ....................
اعرف انه تاخرنا بس الطريق زحمه ...................هاه ................ طيب مسافة الطرق
............................. صار خير يبه ....................( وخر السمعه عنه وغمض عيونه ) طيب
طيب .................. يلا مع سلامه
ميادة ( بخوف وتوتر ) : شفت وصار من تحت راسك اووووف بنتعاقب
ماجد : لا تخافي ماصر الي الخير
ميادة : اي خير وابوي معصب بينغسل شراعنا اليوم
ماجد : خلاص ميادة لا توتريني اكثر
وصلو
ماجد : بندخل من الباب
ميادة : طيب
ودخلو من الباب الخلفي وكانت الانور في الحديقه مطفيه وفجاء اشتغلت الانور واشتغلت
على كلمة مفجاءة معه اغنية هابي برث دي تو يو
ميادة غطت على عيونها عشان الاناره ولما اعتادت عيونها على الروئيه شافت المكان كله مزين
والكل موجد ويغني وحتى ماجد انظم لهم وهي من الفرحه دمعت عيونها وضرت راسها انا اشلون
نسيت انه اليوم ذكرى ميلادي والله اني غبيه كيف ماعرفت
عمر و ثريا : كل سنه وانتي طيبه وعقبال المئة عام يارب
ميادة (ودموع في عيونها من الفرحه ) : وانتم طيبين الله لا يحرمني منكم كلكم
الكل : امين
وحتفلو وستنسو
وصار وقت تقديم الهداء
عمر وثريا قدمو لها هديه
سفره ليطاليا
ميادة ( حضنهم ودموع فيه عينها ) : الله لا يحرمني منك يارب
عمر وثريا : ولا يحرمنا منك
العم يوسف وزجته نوره اهدوها لاب توب ابل






ميادة : مشكورين كثير على هذي الهديه
العم يوسف : ماسوينا شي وذي الهديه مي من مقامك
ميادة : وجودكم كلكم معايه اكبر هديه لي الله لا يحرمي منكم يارب
الكل : ولا منك

العم اسحاق وزجته ريحانه اهدوها بلاك بيري Q10




ميادة : واااو مرسي
ريحانه : عجبتك
ميادة : مرررررررررره
ريحانه : تتهني فيه وتكسريها بالعافيك
ميادة : تسلمون لي

العم حمود وزوجته عايدة اهدوها سلسال





ميادة : روعه يجنن
عايدة : اكيد دامه ذوقي بيطلع حلو
ميادة ( جاملتها لانه ماتبي الحفله تخرب ) : ذوقك احلى ذوق في الدنيا
عايدة ( بصوت مو مسموع بس سمعتها ميادة والعم حمود) : غصبن عنك
سكتت ميادة لانه مو ناقصه تبي تستناس اليوم

العمه سهيله وزوجها احمد اهدوها كاميرا كانون مع مجموعة عدسات كامله







ميادة ( وبتطير من الفرحه ) : مشكوره ياحلى عمه في الدنيا تدرين اني من زمان خاطري فيها
سهيله : ايوه ياحبيبتي ادري عشان كذا جبناها لك
ميادة (جرت وحضنتها) : وربي احبك
جيدي ( بغيره ) : اقول وخري هذي مامتي
سهيله : كلكم بناتي
ميرال ( بغيره وزعل وجالسه تدفهم ) : لالالالالا وحرو مامتي انا
سهيله : وخر ذي بنتي دلوعتي
شالتها
ميرال ( تطلع لسانه ) : مساتين
جيدي : شوف حتى النزعه تغار
ميادة : يحق لها
جيدي : حتى ميادوه تدافع عنك ( مسكت خدودها وصرت تقرصها ) ااااااه منك
ميرال ( تضربها كف وتشد شعرها ) : حوانه عورتيني
ميادة ( تضربها وتدفها ) : جيدي يادب سيبي ميمي
ورجعت جيدي وضربت ميادة وقامت الحرب بينهم
عمر ( بعصبيه ) : بس انتي ويها مالي حشيمه بينكم >>>>> بمعنى مالي قدر عندكم <<<,
ميادة : لا والله يايبه انت فوق روسنا
جيدي : ماحد يقدر يقول غير كذا
عمر : لا عاد اشوف احد يتضارب قدامي الكلام للكل
الكل : طيب


العمه بدور وزوجها ساعد اهدوها بروش



ميادة : واااااو مره روعه وكيوت
بدور : تتهني فيه يارب
ميادة : تسلمين


العمه صفاء وزوجها وليد اهدوها ساعه وخاتم الماس






ميادة : شكرا تسلمين ع هذي الهدايا عمتو
وليد : بس الخاتم مني
مياده (باستغراب ) : طيب شكرا
وليد : العفو
صفاء : وليد متى اشتريت هذا الخاتم
وليد : شفته لمن رحنا نشتري الساعه قلت ما يغلى على بنتنا حبيبتنا ميادة
جيدي (اقرب للهمس ما يسمعها الا مياد ) : اشكك انو وراه شئ هالشايب العايب
ميادة (بنفس الهمس ): جيدي يا زق انقلعي
صفاء : وش فيكم تتهامسون وش وراكم يا هالبنتين
جيدي : انتي ايش دخلك
سهيله (بعصبيه ) : جيدي هذي خالتك يلا اعتذري منها
جيدي : بس مـــــــ......
سهيله (تقاطعها ) : اقول يلا اعتذري
الجد عمر : وانا وين رحت اذا سوت جيدي شئ غلط تعتذر لكن اذا ما سوت شئ غلط ما تعتذر وانا اشوف انها ما سوت شئ يعني مال داعي تعتذر وانتي يا صفاء صح مالك دخل
سهيله : بس يبه هذي خالتها
الجد عمر : انا اذا قلت كلمه ما احب اثنيها
سهيله : طيب يبه
صفا تغلي من جوا من القهر


البنات اهدوها صندوق كبير بدخلها اشياء كثيره منها مجموعات مكياج وشنط واحذيه >>>وانتم بكرامه<<<<
ملابس ومجوعات لوشنات وكريمات ومعطرات جسم واعطار مستلزمات بنات
ميادة : ثانكس بس ما كان له داعي المكياج
ريم : جبناه عشان نحس انك انثى ولو شوي ههههههههههههه
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
جيدي : ترا انا مو معاهم في هالهديه السخيفه
ميادة : ثانكس صبايا وانتي جيدي وين هديتك
جيدي : يوه من ذي البنت وجهك مغسول بمرقه >>> طبعا كلكم تعرفون المرقه واللي ما يعرفها يكتب في التعليق انه ما يعرفها واوضح له <<<<
ميادة : انقلعي بتقولي والا لا
جيدي : هديتي مع هالبزران >>>بزران معناها اطفال او بيبيات <<<<
مصعب : احنا بزران هاه مقبوله يا بنت العمه
ميادة : خلاص معصوبي امسحها بوجهي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
مصعب (حط يده عل وجهه ) : الله يفضحك فضحتينا
الجد عمر : ميادة ايش معصوبي هذي
ميادة : عادي عادي مصعب معصوبي وماجد مـــ.....
ماجد (حط يده على فمها ) : اووووووووووووووووص ا بليز لا تقولين
الشباب يسحبون ماجد من عند مياده عشان تقول
ميادة : اسمه اسمه
ماجد : لالالالالالالالالالالا بليز
ميادة : ماجد طبيعي يكون اسمه
ماجد (يحاول يفك نفسه من يد الشباب ويسكت ميادة ) : لالالالالالالالا بليز بليز يبه سكتها
الجد عمر : ايوا ميادة قولي وش
ماجد : حتى انت يبه
الشباب : يلا خلصينا معد قدرنا ع هالجثه
ميادة : اسمه مجمج انتهينا
الشباب فكو ماجد بعدين استوعبو الاسم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ماجد : حتى انتي اسمك مدمد
ميادة (تطلع لسانها ) : عادي
اختفى ماجد عن انظار الكل وميادة تدور له بعيونها تخاف يكون زعل منها


ميادة : ايش هذا
مصعب : افتحيه وانتي تعرفين
ميادة : طيب
وبدأت تفتح هدية الاولاد
ميادة : الله كل هذا تغليف
جاسم : ياليل افتحي وانتي ساكته
ميادة : طيب طيب لا تاكلوني
جسار : لا محنا ماكينك طعمك خايس
ميادة : حتى انت يالبزر علموك
جسار (يكتف يده ) : اووووووووووووووووف يارب رحمتك لمن اتزوج واطلع من هالبيت
ميادة وقفت فتح التغليف تستوعب الكلام اللي قاله
ميادة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
جاسم : ضحكينا معاك نبي نضحك
ميادة : انتم ما سمعتو هالبزر وش يقول ههههههههههههههههههههههههه ههههه
جسار : مافي ابزر منك
هتان : ميادة بالله قولي وش قال هالبزر
ميادة : يقول يارب رحمتك لمن اتزوج واطلع من هالبيت
الكل في حالة صدمه بعدين استوعبو
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
جسار(مكتف يدينه ) : اتوقع مافيه شئ يضحك
تقوم ميادة وتقرص خدود جسار
ميادة : فديته البزر حقي حتى بزارته حلوه مثله
جسار (يبعد يدينها ووجهه احمر ) : طيب لا عاد تمدين يدك مرا ثانية على وجهي
لمار : شوفو هالبزر انحرج
قام جسار على لمار يبي يصفقها هدت الوضع ميادة
ميادة : جساري خلها عنك يعني تبي تخرب الحفله حقتي
جسار : اسمي جسار طيب خلاص
جيدي (بهمس لميادة ) :انا احس هالولد يستحي منك وراه شئ
ميادة : وبعدين يعني مع احساسك اللي شغال اليوم بزياده
جيدي : انا اذا قلت شئ باذن الله يصير
جسار : وش هو الشئ اللي قلتيه عشان اقول لك اذا صح والا لا
جيدي : يمه انت من وين طلعت لي
جسار : من بطن مامتي يلا قولي لي
جيدي : اذلف عني
ميادة : بس توم وجيري خليني ارجع لفتح الهدية اللي مو راضيه تنفتح
فتحت وهديت الاولاد كانت عبارة عن بليستيشن 4 (سوني ) وكل مستلزمات البليستيشن
من شاشه و سماعات وكل الاشرطه اللي تحبها مياده وطبعا مياده تعشق اللعب بالسوني
ميادة ( والدموع في عينها ) : ثانكس ثانكس بس هذي من مين
جسار(بلقافه ) : مني طبعا ومن جاسم ومصعب وهتان وهاشم والياس وبراء واوس وهاشم
ومن الهبله اللي قدامك جيدي يعني من الشباب
جيدي : كل تبن انا من الشباب
جسار : ليش انتي تحسبين نفسك بنت
ميادة : توم وجيري وبعدين يعني
جسار : لحظه لحظه حددي موقفك
ميادة : ايش تقصد
جسار : مين توم ومين جيري اكيد انا توم
ميادة : لا انت جيري وهي توم
جيدي : مالي دخل انا مو توم
جسار : دام ميادة اختارت خلاص انتهينا

راحو الشباب يدخلو صندوق كبير مرا
مياده : من مين هذا
الشباب : ما ندري لقينه عند الباب
مياده : طيب افتحه واعرف من مين
لمن جات تبي تفتح الهدية خرج من الهدية شخص
.............: سبرايز
مياد (بخوف ) : ماجد يقطع ابليسك خوفتني
ماجد : بالله مو احلى هديه
مياده (تحضنه والدموع في عيونها) : انت احلى هدية
ماجد ( باحراج ) : مياده خلاص بلاش دراما بكت بكت البكايه
مياده (تمسح دموعها وتضربه على كتفه ): انقلع حيوان
الجد عمر : والحين جاء دور هديتنا الثانيه انا وجدتك
مياده (حضنتهم ) : انتم هديتي يكفيني وجودكم
الجدة ثريا : اقول امشي امشي بلا دلع
طلعو برا وكان فيه شئ مغطاء وشالو الغطاء وكانت هديت الجد والجدة سيارة فراري


ميادة : واو حماس
حضنت جدها وسلمت على يده وحضنت جدها وسلمت على يدها
ميادة : تسلمون والله مو عارفه كيف اعبر عن شعوري
وخانتها الدمعه ونزلت
الجد عمر : اقول لا عاد اشوف هالدموع والا تنجلدين دموعك غاليه
ميادة : ههههههههههه طيب
صفاء : ناس تاخذ سيارة وناس ماتلقى الا الحسره
عمره ( ادها نضره سكتتها )

ميرال : وانا بادي هديتي
ميادة : ياقلبي انتي يلا وينها الهديه
كانت تاشر على شي كبير بطول ميادة فتحتها وكانت



ميادة ( ضمتها ) : ياحياتي انتي فديتك
ميرال : فديتت انتي >>>>> فديتك بس بلهجتها البيبيه <<<<<

وخلص اليوم وراح ماجد لمياده في غرفتها وكانت في يدها علبه صغيره خبتها وراها
مياده (بتوتر ) : اءءءء هلا ماجد
ماجد : شو وراك
مياده : ولاشئ انت شنو معاك
حطت اللي كان في يدها وجلست عليه عشان ما ينتبه
ماجد : هذي هديتي
مياده :شنو هيه
عبارة عن صندوق ينفتح وتخرج منه ساعه وكان صوت ماجد يقول انا احبك ياغبيه يلا قومي



ماجد : جبتها لك عشان الدوام في الجامعه
قامت مياده جري ونسيت الشئ اللي كانت جالسه عليه وحضنت ماجد باقوى شئ عندها من قوت الحضن
طاحو الاثنين على الارض
مياده (والدموع في عينها ) : احبك احبك
ماجد : حبيني حبيني بس قومي عني كسرتيني
قامو الاثنين وكان ماجد خارج بس لمح علبة حمراء على السرير وراح اخذها وكانت فيها ورقه
مياده (بخوف ) : ماجد مالك دخل اتركها
شالها ماجد من على السرير
مياده (بعصبيه ) : ماجد قلت لك اتركها
فتحها ماجد وانصدم من الكلام المكتوب في ورقه داخل العلبه
وكان مكتوب فيها
(احبك حبيبتي مياده ابي اشوفك لمن ينام الكل الساعه 2 الليل في غرفة المسرح )
ماجد وعلامات الصدمه تحولت لعصبيه ثائره وكان يبي يخرج
مياده جرت على الباب وسكرته
ماجد (بعصبيه ) : مياده عطيني المفتاح
مياده : طيب قول لي وش بتسوي
ماجد (بعصبيه ) : والله لاذبحه (بعصبيه اقوى ) مياده عطيني المفتاح
مياده : لا ماراح اعطيك
وكان يبي يسحب المفتاح منها بس هي كانت اسرع منه ورمت المفتاح من تحت الباب
مياده : ماجد اهدئ يمكن نيته تكون صافيه
ماجد ( بعصبه وشرار يتطير من عيونه ) : اي نيته صافيه وقال حبيبتي وبعد مينام الكل
ميادة : يعتبرني زي وحدة من بناته ماجد لا تكبر االموضوع وتهول السالفه
ماجد : نشوف وش يبي منك اسمعي انتي تروحين له وانا بكون وراك بدون ماينتبه ونشوف اش يبي لو يفكر يلعب بذيله والله
ماعديها له وخليه ينام في المستشفى اليوم
مياد: طيب بس بدون انفعالت مالها دعي ولا تطلع الا لما اقولك اتفقنا
ماجد : نقول خير
ميادة : خايفه من تهورك الله يستر بس
ماجد : يلا خلينى نشوف الشايب العايب وش يبي
ميادة : يلا
ورحو متجهين لغرفة المسرح
كان الغرفه طافيه جميع الاضائه ماعد المسرح كانت شغاله اضائته خافته واقرب لـ الرومنسيه وكان في النص طوله وكرسين
وكان عليها باقت ورد ومشغل ميوزك هاديه رومنسي
ماجد ( وشرار يتطير من عيونه ) : هذا الا نيته صافيه
ميادة : ماجد خلينى نفهم وش قصته اتخبى هنا عشان مايشوفك
.............: ياهلا والله بالزين كله
ميادة ( عفست حوجبها ) : ياهلا فيك عمو






يتبع .....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 06:51 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&&$&$&$$&$$&
وفي صباح الدوامات بعد الويك وصلت وتين للجامعه وكانت لابسه
بنطلون ابيض وفيه حزام لون بنكي وجاكيت رسمي لون بنكي وبدي ابيض وكعب عالي
بنكي وشنطه بنكي وطبعا اكسسورات بالبنكي والابيض وهذي صورة للتوضيح







دخلت ولقيت بنت شكلها غريب جالسه في مكانهم ولابسه شورت
هذي صورة الشورت





وجاكت بلون الشريطه وداخل بدي لون ابيض
وكعب عالي لون ابيض





وشنطة هلو كتي على الظهر لون ابيض معطيها شكل طفولي
لمن قربت منها وتين
وتين (بصدمه ) : لالالالالالا ما اصدق نــــــــــــــــــــارا
نارا (بابتسامه شاقه وجهها ودارت ) : هاه شرايك في لوكي الجديد
وتين (لسى بصدمتها ) : انتي صديقتي نارا
نارا : ماي قريل فرند وت سيرمنس >>> تنكتب بالانقلش My girlfriend what sermons <<<<
متعوده انا كل يوم لي استايل وهالمره قلت اغير عن المعتاد
وتين : الا بس مو هيك
........... : وتين مين هذي المزه
وتين : خالد ما عرفتها هذي نارو
خالد : منجد تتكلمي كيف هذي نارا مو فاهم
وتين : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ولا انا مو مصدقه
خالد (باعلى صوت ) : شبـــــــــــــــــــــــ ــــــــاب فيصل راكان سعود فارس ياسر تعالو تعالو اليوم ابي اقعد هنا
فيصل : خالد وش فيك تصارخ مخك ضرب
خالد (بفهاوه ) : ايوا ضرب مخي اءءءءءءءءء ياقلبي
راكان : اوهوه من ذا الورع اكيد شاف بنت كالعاده
خالد : وهل يخفى القمر
نارا : شو فيك تحسبني باخليكم تجلسون معانا عندك ثقه زايده
خالد : لالالا بليز بس الحين خلونا نجلس معاكم
فارس : خالد وبعدين يعني كل زق يعني تجلس معاهم غصب الصبايا ما يبونا
خالد : والله عذاااااااااااااااااااب
فيصل : الا وين خلود ما اشوف ولي امركم معاكم ههههههههههههههههههههههههه هههه
خلود : ترا اسمع لا تحش يا غبي
فيصل : نادينا القط جاك ينط
خلود (تطنشه ) : او ماي قاد نارو ما اصدق
نارا (تدور ) : شرايك
خالد (يحط يده على قلبه ) : اءءءءء ياقلبي
خلود : يجنن لكن هذا وش قصته
خالد : مجنون
خلود : الله يشفيك خذ اللي وراك وروحو من هنا مو فاضين لكم
وتين : خلود عيب ترا تمزح تعالو اجلس معانا
خالد : باجلس من قبل ماتقولين
وتين : انا عندي محاضره وانتي فيصل معاي
فيصل : لحظه انتي شنو قلتي
وتين (بفجعه ) : انا ما قلت شئ
فيصل : عيدي عيدي شنو قلتي
وتين : قلت انا عندي محاضره وانتي يا فيصل
فيصل : لحظه لحظه وقفي اسمي مو فيصل اسمي فصول
وتين (تضربه على كتفه ) : يلعن شكلك خوفتني
فيصل : هههههههههههههههه طيب وتيني بعدين معد اخوفك
نارا : لا انا ما ارضى هيك هيا القيرل فرند تبعي اغار عليها
خالد : نعم قيرل فرند
فيصل : هههههههههههههههههههههه غبي انا عارف انها تمزح وانت غبي تصدق
وتين : بس كلام تقوله مو صدق
خالد : اها
نارا : الحمدلله على السلامه
فيصل : وتيني
وتين : عيوني
فيصل : انفدى هالعيون يلا على المحاضرة
خلود : اشوفك مرا مطيح الميانه
فيصل : انتي شنو دخلك لا يكون تغارين
خلود : اغار من شو
وتين : هيا على المحاضرة
فيصل : ايوا يلا مرا تاخرنا شكلو ما بيدخلنا عيادوه
وتين : يلا تشاو
الكل : تشاو
وصلو عند باب الكلاس متاخرين نص ساعه
عياد : اشوف الانسه وتين والاستاذ فيصل متاخرين (طالع في ساعته ) اوف نص ساعه
فيصل : متاخرين عشان في نشبه اخرتنا
وتين (فهمت قصده ) : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
عياد : متاخرين لا وكمان تضحكون
وتين : اتوقع الضحك مجانا
عياد : ادخلو وهذي اخر مرا تتاخرون فيها
فيصل : اكيد ما راح نتاخر بس فيه وحده نشبه اخرتنا
وتين : فصول وبعدين
فيصل : عيون فصول
عياد : لا كمان كملو مسخره يالله ادخلو
.............: لا عيادو ما بيصير هيك ازا احنا تاخرنا تطالعنا لبرا ليش الاستاز فيصل والبت اللي معه بتدخهلون
على راسهم ريشه والا شو
وتين (بقهر وناسيه وجود عياد ): اولا انا لي اسم وثانيا انتي وش دخلك يدخلنا والا يطالعنا على قولتك
.........: وانتي مين لحتى تتكلمي عليا انتي حدك وحده غبيه وتافهه
عياد (بحده ) : ريـــــــــنال اتوقع انو انا واقف وانتي مالك دخل انا الحين محل الدكتور يعني ادخل اللي ابي واخرج
اللي ابي فاهمه
رينال : انت مكان الاستاز على عيني وراسي لكـــ.....
عياد (قاطعها ) : انا وش قلت
رينال :طيب عيادو اسفه كتير
كان بيتكلم عياد لكن سبقته وتين
وتين (بغيره وبقهر ) : لو سمحتي اسمه عياد مو عيادو استغفرالله بس حتى الكلمه منك مو حلوه
عياد محد كان متوقع ردة فعله اللي هيه
عياد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
تذكرت وتين وجود عياد وحمرت من الخجل ومن الكلام اللي قالته قدامه
وتين : مع نفسك انت ومحاضرتك
راحت بخطوات سريعه لجهة الحمامات >>>> وانتم بكرامه <<<<
عياد حس انو سوا شئ غلط وحك راسه
عياد : يلا ادخل فيصل
سكت شوي بعدين
عياد (اقرب للهمس عشان محد يسمع ) : اقول فيصل اعتذر لها بالنيابه عني قول لها اني اسف وما كان قصدي احرجها
طالع فيه فيصل فترة طويه
فيصل : ههههههههههههه اوك
***********************************************
نروح لوتين في الحمامات >>> وانتم بكرامه <<<< كانت تبكي من الخجل والاحراج
وتين : حيوان غبي متخلف مجنون اءءءءء ياربي وش هالاحراج الله ياخذك ياعيادوه اوف اوف ياربي
استغفرالله انا الحيوانه انا الغبيه والمتخلفه ليش تكلمت ليش نسيت وجوده اوووووووووف وهذيك الغبيه
الله ياخذكم كلكم وياخذني معاكم
وجاها صوت من جنبها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه غبيه لا تدعين
وتين : كمان انتي الله ياخذك اووووووووووف مو ناقصتك اش دخلك ادعي على كيفي
البنت لسئ فاطسه من الضحك
البنت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه غبيه ما عرفتيني
وتين بدت تشبه عليها بدت تدقق في الملامح بعدين صرخة باعلى صوت
وتين : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا مو مصدقه انتي
البنت : ايوا الحمدلله على السلامه
وتين بصراخ : يووووووووووووووه وحشتيني مر ا
وحضنتها بقوه تعبر لها عن اشتياقها لها
وتين: يا حيوانه ايش الغيبه هذي يلا امشي اعرفك على صديقاتي
البنت : يلا
ونروح عند شلة وتين وفيصل وكانو يتناقشو جلست خلود جنب فارس
خلود : اقول فارس
فارس مافيه رد مايسمع مسرح كالعاده هذي العاده صايره معاه من لمن جلسو معاهم شلة وتين
حطت يدها على يد فارس عشان يرد
فارس : هاا تكلميني
خلود : اموت واعرف تفكر في مين الفضول بدأ يذبحني قولي والله ما اقول لاحد
فارس : مالك دخل
ساره (بغيره ) : هاهاها مسكينه محد تحطمت جهته تبين اساعدك في تلقيطها
خلود : محد طلب منك
ساره : هاهاها سامجه
فارس : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
سعود : سلامات استاذ فارس على ايش تضحك لا يكون تضحك على الحلوات اللي يتخاصمون
ساره : اوف اقول استاذ فارس وش رايك تاخذ صاحبك المغزلجي والباقي وتنقلعو من هنا
وانتي يا خلود بطلي حركاتك انك تتلزقي في الاولاد
فارس (لا شعوريا) : من عيوني
طالعو فيه باستغراب وساره طالعت فيه بجفاء ومبينه كرهها
فارس (بضيقه وحزن ) : اهه ...... اأآ ......... اي اقول يلا ياشباب شكلنا ضايقنا الصبايا
وقامو تجمعو الصبايا لان وتين دقت عليهم وقالت لازم يتجمعون في مكانهم كلهم
وصلت وتين والبنات كلهم موجودين نارا وخلود ومنى وساره و اميره بس ليان ما كانت لانها ما داومت
وتين : بنات اعرفكم على صديقتي من السعوديه اسمها مياده
البنات كلهم قالو لها عن اسمائهم
خلود ( باستفزاز) : مياده والا عياده هههههههههههههههه
وتين : اوف مابي اسمع هالاسم مرا ثانيه
خلود (باستغراب ) : ليش وش فيه
وتين : يذكرني باسم باسم عياد الله ياخذه
خلود (بخبث ) : طيب ما عاد باقول اسم عياد لانك تكرهينه واسفه لانو قلت قبل شوي عياد لانك ما تحبين اسم عياد
يالله وش فيني اكرر عياد كثير يالله لسفه اني قلت اسم عياد عياد عياد عياد عياد
وتين (بقهر عارفه انو وراه مصيبه ) : طيب الله ياخذكم الاثنين زين هيك
جاها صوت من وراها : حرام عليك تدعين على شخص وهو مو موجود علشان يرد عليك
وتين : اوووووووووووووف بنات تبون شئ انا بروح تشاو
مشت بخطوات سريعه وعياد وراها مسكها من كتفها عشان يوقفها
عياد : ماني اصغر عيالك عشان تطنشيني وتروحي
وتين (لفت عليه ) : اوووووووف نعم مو كفايه انك احرجتني قدام الكلاس والا تبي تحرجني الحين قدام الكل
عياد (يطالع فيها باستغراب ) : يعني افهم من كلامك انو اعتذاري ما وصلك (سكت شوي بعدين كمل ) هين يا فيصلوه
تكذب عليه انا
وتين : اسمه فيصل مو فيصلوه
كان بيتكلم عياد بس دق جوال وتين ردت
وتين : الو .................. هلا ماما .................... ايوا وصلت الجامعه .................... لا تخافي ماما عليه
كنت في المحاضرة ما قدرت ار .................. خلاص مامي مافيه..................... يالله باي
خلاص مامي والله مافيني شئ ................... باي ............... خلاص باي
وتين : مو فاضيه لك عندي محاضر يلا تشاو


(رينال عمرها 20 شرانيه جدا حتى باين من ملامح وجهها انها شريره
جمالها مقبول عيونها رمادي لان فيها عرق اجنبي شعرها اشقر قصير
راح تتفاجؤ مين بتكون في الروايه )
$&$&$&$&$&$&$&$&$$&&$&$&$&$$&&$&$&$&$&$&$$$$$$$$ $
وفي مكان ثاني في المدرسه عند ريم ولمار ووهج
ريم طبعا لابسه الزي المدرسي وطاويه الاكمام وفتحة الصدر كبيره ريم ووهج ولمار مفصلين نفس التصميم للزي المدرسي
وطبعا فاتحه صدرها كلو ولابسه سلسال مكتوب فيه اسمها
جاها هديه من خويتها البويه ولابسه في يدها اساور كثيره وهذي صورة في يد وحده




واليد الثانيه لابس فيها اساور كمان كثير بس شكل ثاني هذي صورة





لانها تحب الزحمه ولابسه دبله في يدها اهدتها لها خويتها وهذي صورة الدبله





وريم اهدت لخويتها دبله وهذي للتوضيح





ولابسه جزمه >>>> وانتم بكرامه <<<< وحده لون اخضر فسفوري والثانيه لون وردي فسفوري
وهج طاويه الاكمام ولابسه اسوره ناعمه مرا وهذي صورة






ماتحب تبالغ مثل ريم لابسه جزمه >>>> وانتم بكرامه <<<< لون ابيض وطبعا هي مو مخاويه لانها تكره هالنوع
بس ماتقدر تتكلم قدام ريم
لمار كمان طاويه الاكمام ولابسه اساور كثير في يد وحده بس






ولابسه جزمه >>>> وانتم بكرامه <<<< زرقاء

ريم (بنظرات خبث ) : بنات كلمته خلاص المرا الجايه اللي بنروح فيها للشاليه باعطيه الفلوس
لمار (بفرحه ) : اخيرا راح نتخلص منها
وهج (تغير الموضوع عشان ما يطيحون في مشكله لانهم في المدرسه ) : بنات شفتو التؤام اللي جو المدرسه
ريم (تعض شفتها السفلى ) : اءءءءءء يلعن اشكالهم عليهم جمال اموت انا
لمار : ايوا صح بس انتي ايش تبغين فيهم عندك خويتك البويه
ريم (تحط يدها على قلبها ) : ياختي القلب وما يهوى
تجي خويتها ولاء البويه تمسكها من ورا وتلصق فيها بطريقه بشعه وحاطه يدها على خصرها
ولاء لابسه زي مدرسي ولابسه بنطلون تحته ورافعه الزي المدرسي وحاطته في الجيب ولابسه قفازات في يدها
لون اسود صورة للتوضيح





ولاء: قلبك يهوى مين اكيد انا
لفت عليها وحطته يدينها من ورا رقبتها
ريم : اكيد انته يا حبيبي
وهج : ريم ولاء من جدك انتم هنا قدام البنات
ريم : بدون غلط اسمو وائل حبيبي رجال فديته
ولاء : سمعتيها بعدين لا عاد تغلطين
وهج : اوك اوك انا اسفه وائل بس مو قدام البنات
ريم : اقول يلا يلا على مكاننا الحين بتجي الفراشه تجيب لنا دخان وكودرد والاغراض اللي طلبتوها
(لفت على ولاء وباستها على خدها ) حبيبي قلت لها تجيب لك دخان
............: شوفي هالمتخلفات وش يسوون
..............: راسيل مالج دخل
راسيل : يوراسيل بالله ما تشوفينهم شكلهم مقزز وبشع
يوراسيل : وبعدين يعني والله لاقول ليدتي انتي مالج دخل
مرو راسيل ويوراسيل من مكان قريب من الحمامات >>> وانتم بكرامه <<< انكتمت يوراسيل من الريحه
لانها عندها حساسيه في الصدر وصارت تكح ومو قادره تتنفس لان ريحة الدخان قويه
راسيل : وش هذا التخلف دخان في المدرسه
ريم : غبيه انتي ما تعرفين من انا اوديك ورا الشمس انا ريم بنت حمود الــ###
راسيل : طيب واذا وش اسوي لج طيب انا راسيل بنت حمدان الـــ### اذا هو تعريف اسماء
لمار : امسكي لسانك وانقلعي من هنا
راسيل : ومين يجبرني امسك لساني وانجلع
ولاء (قامت وصارت تطالع فيها بنظرات تخوف ) : انا اجبرك
راسيل (ماخافت ولا هزت شعره فيها ) : يعني قومتو عليا الهبله هذي اللي مسويه روحها ورع هيه يابابا ترا منتي بالشارع
ولاء : وبعدين يعني متى بتنقلعين
راسيل : يوراسيل روحي مجان ثاني لانج تنكتمي وانا بجلس هني وبشوف مين يقومني
يوراسيل : لا ماراح اتركك هني بروحك
راسيل : انا شو قلت لج يوراسيل يلا روحي
يوراسيل : طيب
جلست راسيل قريب منهم
راسيل : اشوف الحين من يقومني
كانت بتروح لها ولاء بس وقفتها ريم
ريم : حبيبي وائل ما عليك فيها شويه وتقوم من هنا انت روح عند اخوياك
خلود : طيب لاجل عيونك
راسيل : الحمدلله والشكر على نعمة العقل بنت وتناديها وائل تخلف اعوذبالله
راحت ولاء وطنشت الكلام اللي تسمعه عشان ريم
ريم (تلف على لمار وبهيمان ) : اءءءءء ياقلبي تجنن حتى وهي معصبه
لمار : مين وائل
ريم : يوووووووووه انقلعي انتي ووائل انا اقصد اللي قدامي فديتها
لمار : بالله شنو عاجبك في هالشيفه عندك وائل
ريم : لا تسوي محاميه لوائل
وهج (بخوف ) : : طيب اذا عرف وائل شنو بيسوي
ريم : مع نفسه ما يقدر يسوي شئ
لمار : بكيفك سوي اللي تبي
ريم : اكيد بكيفي بنات ايش رايكم نسوي صداقه معاها هي واختها
لمار (بصدمه ) : ريم من جدك انت اول مرا تقولي كذا
ريم (باستغراب ) : ليش انا وش قلت
لمار : انتي اول مرا تتخاصمي مع وحدا بعدين تقولي نسوي صداقه معاها
ريم (بهيمان ) : الجمال يخلي المستحيل حقيقه
راسيل : وش يقولون هالمهبل
ريم (راحت عند راسيل) : سلام
راسيل (بدون نفس ) : نعم
ريم (جلست جنبها ) : ايش رايك نترك هالعداوه ونصسر صديقات
راسيل (بضكت سخريه ) : لا غاب القط العب يا فار ههههههههههه والله تضحكون
ريم (في نفسها ) : فديت هالضحكه وصاحبة الضحكه اءءءءءءء ياقلبي
راسيل (تحرك يدها قدام ريم ) : هيه انتي وين وصلتي
ريم : هاه انا معاك ها وش رايك في الكلام اللي قلته
راسيل : موافقه
ريم (بعدم تصديق ) : من جد
راسيل: ايوا من جد بس عندي شرط
ريم : انتي تأمري قولي
راسيل : انكم تتركو الطريق اللي تمشون فيه
ريم : كيف يعني ما فهمت
راسيل : تتركون الدخان لانه مضر وثاني شئ ممنوع
ريم (بسرعه ) : خلاص موافقه
راسيل : وراح اغيركم كلكم لانو طريقكم مو عاجبني
ريم : اللي يعجبك سويه لكن اهم شئ تصيرين صديقتنا
راسيل : باكون صديقنكم انا واختي بس تتركين ولاء هذي اكرهها
ريم : طيب باتركها لكن مو الحين خلينا نطلع الفصول
راسيل : انا مو في فصلكم
ريم : ما عليك من هذا الشئ انا باكلم الاستاذه تنقلك عندنا
راسيل : طيب لاتنسين تنقل اختي معاي
ريم : اكيد اكيد
راسيل : طيب اتفقنا
راحت راسيل عند اختها يوراسيل في الفصل
راسيل (في نفسها قبل ما تدخل الفصل ) : والله لاندمج يا ريم على كل الحركات اللي تسوينها في البنات واخليج متسوي بيزه
راسيل : يلا يوراسيل لمي اغراضج
يوراسيل : ليش ؟؟!
راسيل : بننقل فصل ثاني
المعلمه : خير يا انسه راسيل فيه شئ ليش تدخلين بدون استأذان
راسيل (من دون نفس ) : بننقل فصل ثاني
المعلمه : من نقلكم
راسيل : ايش دخلج خليج في شغلج ومالج دخل في شغل غيرج
المعلمه : انا استاذتك تكلمي معاي زين
راسيل : زين والا فيفا طيري عن ويهي
بنات الفصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
المعلمه : يلا اخرجي برا
راسيل : يعني بموت على حصتج مالت عليج وعلى حصتج
يوراسيل : راسيل خلاص تري والله لاعلم يدي
راسيل : يعني بتخوفيني فيه اقول يلا قومي قومي
يوراسيل : طيب
لمو اغراضهم وهم خارجين
راسيل : يلا تهني بحصتج
وخرجو وراحو عند ريم ولمار في الفصل وطبعا انواع الازعاج والقلق اللي يسببوها للمعلمات
وعلى نهاية اليوم راحت ريم عند ولاء عشان تقطع علاقتها فيها مثل ما قالت لها راسيل
ريم : وائل تعال ابي اكلمك
وائل : يا عيون وائل وروح وائل انتي
ومسكتها من خصرها وقربتها منها وطبعة على شفايفها بوسه
ريم : خلاص وائل
ولاء (تطالع فيها باستغراب ) : ريم حبيبي فيك شئ
ريم : باقول لك شئ مهم
وائل (بخوف ) : طيب تعالي مكانكم عشان محد يشوفنا وتتكلمي ع راحتك
ريم : طيب يلا
مسكتها ولاء مع خصرها ويمشو لمن وصلو لمكانهم هذاك المكان محد يشوفهم فيه وكانت ولاء متعمده يروحون هناك لانها عرفت وش تفكر فيه ريم
ريم كانت بتتكلم حطت ولاء يدها على فم ريم وتقرب من اذن ريم
ولاء : اشششششش انا عارف انتي وش تبين تقولين
ريم : طيب دامك عارف وخر عني
ولاء : لا ماراح اوخر عنك انتي ملكي وانا احبك وانتي تحبيني
ريم (تضعف عندها ) : وائل خلاص احنا لازم نفتــــ....
ولاء (حطت يدها على فم ريم ) : اششششششش لا تكملين
ريم : خلاص وائل احنا انتـــــ......
ولاء (عند اذن ريم ) : لا مو خلاص
باستها ولاء عند اذنها
ريم (بضعف ) :وائل خلاص
نزلت ولاء لرقبتها وتبوس فيها
ريم ( دفت ولاء ) : خلاص كفاية
وطلعت من المكان تجري وهي تبكي لقيت لمار ووهج في طريقها دفتهم وراحت
لمار : هذي ريم
وهج : ايوا ريم
لمار : يا ترى ايش صار معاها هي ووائل
وهج : مدري بس من وجهها باين انهم افترقو
لمار : مدري والله لمن نروح البيت نفهم منها اللي صار يلا اساسا الباص جاء
وهج : يلا




(راسيل ويوراسيل غيث خليفه اعمارهم 19 يدرسون مع ريم ولمار ووهج في نفس المدرسه
امارتيات و تؤام متشابهتين جدا




راسيل شخصيتها قوية وعنيده حتى مع جدها ويوراسيل تخضع لاوامر جدتهم وراسيل
امهم وابوهم متوفين وعايشين عند جدتهم لامهم
وجدهم ابو ابوهم مو معترف فيهم لانهم اشكاله مثل الاجانب
واتهم امهم بخيانة ابوهم و راح تعرفو احداث موت اهلهم مع الاحداث )


(ولاء *وائل* عمرها 19 سنه بوية وتلبس ملابس الاولاد وكل اللي بالمدرسه ينادونها وائل وهي خوية ريم ملامحها انوثيه بس
تخربها بحركات الاولاد لانها تحسب نفسها
ولد عائشه مع اولاد واذا احد سالها تقول متربيه مع اولاد تحسب انه عذر غبيه
>>> اقمت الحرب عليها ههههههههه<<<<
عيونها لونها اخضر بيضاء اماراتيه تشبه لامها )



وهنا ينتهي البارت الخامس
هذا بارت اعتذار على التاخير وفيه بعض الشخصيات ما قدرنا نعرف عنها راح نعرف عنهم
بعد البارت بيومين او ثلاث وراح نحدد لكم موعد البارت اذا راح الضغط وعرفنا نوفق بين الدراسه والكتابه ونهني الشعب السعودي باليوم الوطني وبمرمر 84 عام على توحيد البلاد الله يديم الامن والامان على الجميع


سلامولي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.