آخر 10 مشاركات
صدمة الحمل(32)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء الأول من سلسلة طفل دراكوس) *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          سحر الانتقام (13) للكاتبة المُبدعة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : ورد احمر - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          354 - نشوة الانتقام - مادلين كير - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          الانتقام المُرّ (105)-قلوب غربية -للرائعة:رووز [حصرياً]مميزة* كاملة& الروابط* (الكاتـب : رووز - )           »          جمرٌ .. في حشا روحي (6) .. سلسلة قلوب تحكي * مميزه ومكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          قيود العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : pretty dede - )           »          2- مرارة الإنتقام - روايات رومانس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          دانتي (51) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثاني من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-15, 09:04 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




أسعد الله ظهيرتكم بالخير والمسرات .

..البارت العاشر..

وووصل المگان وقلببببببه يوووجعه حيييل بسبب فاتن بس مثل مااارمتتتته بيرميهاااااا ولا راح يسامحهاااا...
دق عـ الظابط طلال واتفقوووا عـ كل ششي وهو ماآزال وواقف ينظر الشرطه تداهممم العصابه ويرتاح من القضيه ويطلع برائه...وصلوووا الششرطه ونزل فوواز علشان يآخذ الاغراض من محمد وفـ نفس الوقت قبضت الشرطه عـ محمد ...
طلال يسلم عـ فواز/مبرووگ مقدمآ البرائه
فواز بآبتسامه/الله يبارك فيييك ياليت والله وارتاح من ذا القضيه
طلال /ان ششاء الله.طييب الرقم الاخيير الي اتصلت فييه مسجل بدون اسمم من يكون صاحبه
فواز بآرتباگ/البنت الي تعرفت عليهاااا ووهقتني بالقضيه اهي السبب بالي صار
طلال/طيييب ممكن تعطينااا معلوومات عنهااااا
فواز بتردد/مااعرف إلا اسسمهااا واسم عائلتها وبيتهااا
طلال يضحگ/ماباقي شي ماتعرفهه..عموومآ انتتت روح الـ بيتهااا وانااا وراگ
فواز ببتنهد/اوكككي
طلال حس فيه/لاتندم عليهاااااا اهي الي رمتك فـ الشكل ذا لو تحبگ مااارمتگ وما سآلت عنگ...
فواز يركب سيارته /اكييييد ..
طلال يركب سيارته /يالله انا وراگ علشا اعررف البيييت وبعدين ارسل بلاغ يقبضوون عليهاااا..
**قامت واهي ماااتدري شـ صار كل الي تتذكره انهااا نامت بعد تعب ...فـجٱآءه مر الشررريط كامل..سعاد..بدر. ريم.سجئ.زياد.ام بدر..حسست بالوووجع يتججدد ويرجع يزيد..شافت الساعه 5 الفجر ييعني مانامت إلا ثلاث ساعات من بعد كل ذا التعب النوووم ماله اي طعمم ماتحس بالراحه ابدااا...قامت وتعوذت من الشيطان وتوضت وصلت الفجر ورجعت الـ النافذه تفكر بگل شي وكييف ان كل شي حلوو انهار بلحظه...والسبب سعاد امهاا الي طوول عمرهآ تحلم تشوفها وتجلس معهااا."جلست بآنهييار تحت النافذه ومسكت راسهاا"مب كل شي تتمناااه ممكن يصيير حلووه هذي اهي تمنت امهااا وندمت انهااا تمنت انها تكون معها..صحيح فييه اشياء نندم عليييهااا بس لو ربي كشف الخييره بيكوون الجهل فيهااا احلئ ..ماعاد فيه شي يستاهل تعيش علشانه كل شي راح وحتئ احلامهااا تبخرت والطموح الي تعيشه صاار سرراب..لاااا حب ولا حبيبيييب لاااا ام ولا اب لاااا اخت ولاااا اخ حتئ الخااال الي تعتبرهااا كل حيياتهاا صار مثلهمممم خاااااين..ماتدري شـ تسوووي كل الي فـ يدهاا تبكي وتبكي لحححد مااااتذبل عيونهاا من البگي..ياليتهااا بقت عـ ظنهااا بموت امهااا ولا انصدمت فـ الحقيقه الي ماتمنت تعرف فيها حرررف ..الحقيقه الي هزتهااا من الصمييم وقتلت الحييياه فيهاااا..."ماااعاد البگي ينفع ولا الحگي"الحل الوحيد تستسلم الليي جااااي من بعد مااانهارت تمامااااا والكل تشمت فيهااا وووصارت حديث ساعه فـ كل مجالس عمامهااا...مرات الحقيقه اهي تقتل".. ناظرت نفسهآآ شـ لابسه شافت الفستان حق الحفله لهاا ثلاث ايام عليهاا ولا حسسست فيهه من القهرر..قررت تآخذ ششاوور وترمي ذا الفستان..وتطلع برررئ بالحديقه لان الجوووو خيييال والامطار تنزل بشكل خفيييف...اخذت شاور ورمت الفستان بعنف ..ولبست جلابييه عادييه بس خفيفه ..اخذت جلالهاا وطلعت الحديقه.تبي تشم هوواء تبي تنسسئ ماتنبي تتذكر تبييي تعيش بجهل وتنسئ الي صاررر ماتبي امهااا ولا بدر ولا حتئ فييصل..كل الي تتمناه ماتعررررف الحقيقه ترجع مثل اول تدعي الـ امهااا بالرحممه وتتصدق عنهاا ...جلست عـ اقرب كرسي بتعب وغمضت عيونهاا بآلـم .زاد المطر وصار كثييير واهي لازالت جالسه ..اختلاط المطرررر فـ دموعهااا الي احرقت قلبهاااا قبل لاتنزل...دعت من كل قلب ان ربي ينصرهااا عـ من ظلمهاا ويحرق قلب كل من تشمت فيهاا واول ماااقالت ان ربي يآخذ حقهاا من امهااا...
.....بشماته/هههههههههههههههه شرايگ بالحقيقه وفـ امگ المحترمه..
ناظرتهاااا رنآ بجمود ورجعت غمضت عيونهاااا....
فاتن بسخريه/شـ له جالسه فـ ذا المكان ولا خلااص اخذتي من امگ كورس كيف تفرقين الجماعات ..."وبضحكه" صح مبرووگ مقدما علييك عريس الغفله يقولون غنيي بس عصبييي ..شـ عليييه يآخذگ ويعذبگ عـ كيفه لااا ام ولا اب ولااا حد سآل عنگ وعمامييي كل واحد رماگ الـ الثانيي صراحه لوو انا فـ مكانگ ماجلست دقيقه وحده ..معقوله فيييه احد ماعنده كرامه مثلگ...
رنا قامت بثقل وبقلب محرووق دعت /ياااارب تآخذ حقي.من كل انسان ظلمنيي ...ياااارب ترزق فاتن من يتشمت فيهااا وتذوووق ضعف القهر الي بقلببييييي ياااارب
فاتن بقرف/الله ياخذك انتي و ذا الدعاووي "وبثقه" تطمنييي ولاتفكرين 1%ان ممكن اكون مكانگ لا اب ولا ام ولا بيت ولااا حتئ فلوووس انااا فاتن الـ مقبل اصل وفصل ابوي معرووف وامي معروفه ...
رنا تهز راسها/لااااا يغرگ النعيم الي عايشه فيييه ممكن بلحظه يرووح كل شي وتبقيين لحالگ ..
فاتن بحقد/حتئ لو بقيت لحالي عندي.فلوووسي تكفيني لمليون سنه
رنا بالم/ياليييت الفلوس كل شي ياليت نشتري فيهاااا اهل
فاتن بصراخ/بعععععدي عن وجهييييي الله ياخذگ انتي وذا الافكااار خربتي يووميييييي..
راحت فاتن بعصبيييه واهي تدعي عـ رنا لانهااا خربت يومهاااا عـ قولتهااا بذا الدعاوي ..
رجعت رنا وجلسست وزادت دموعهااااا ماتبي احد يتشمت فيهاااا...عاررفه مصيييرهاااا كييف بيكوون بس ماتبي احد يواجهه بكل وقاحه ويقول انتي بدون اهل ...
زياد بحنان/رنااا ليش قاعده فـ ذا الجوووو
رنا حمدت،ربها انها متغطييه وبهدوؤ/حسيت اني تعبانه وجلست شوووي
زياد /رنااا اعتبريني اخوگ واي شي تحتاجينه قولي لييي
رنا تهز راسهاااا/ان ششاء الله
زياد بحنان بالغ/ادخلي رنا لاتمرضييييين
رنا بتنهد/ان شااء الله بس شوويات وادخل
زياد انسحب بهدووؤ واضح رنااا ماتبي احد ولا تبي تاخذ وتعطي مع اححد جروحهاااا تنززززف اهووو عااارف كيف الظلم يووجع فـ انسحب علشان تآخذ رحتهاااا بالتفكيير...
**صحت مفزوعه عـ صووت المنبه ..تعوذت من الشيطاان من الكااااابووس الي خرب نومتهااا وقومهاا مفزوعه..قامت بضييق وتوضت وصلت وقرآت صفحتين من الققران ..حست انهاا هدت ..فتحت النافذه تشووف الاجووواء وانصدمت واهي تشووووف رنا جالسسه بالمطررر ومبلوووله... اخذت جلالهاااا وفتحت البااااب وبسسسرعه راحت ترركض لهاااا ..اصدمت فـ زياد عند الباب وطاحت عـ ظهرهآ وتآلمممت حيل..
زياد بالم /وجع خلعتي كتفييييي
سجئ بالالم ماسكه ظهرها/الله ياخذگ ان شااء الله ليش طلعت فـ وجهيي
زياد يحاول يقومهااا/انتي ملقووفه ليش تركضيييين
سجئ تبعد يده بقسوه/ابعد عنييي مب طايقه اشووف وجهگ تبيني امسك يدگ انا اقووم لحاااالييي
زياد يمسك يدهااا بعنف /سجئ للمره المليون اقولك امسكي لسانك مااابي اخلييك تكرهيني زياده
سجئ تقوم بصعوبه وتصرخ بوجهه/ليش.فيه كرهه اكثرر من كذاااا ...ابعد عنيي ياحقييير
طلعت،من عنده واهووو ماسگ نفسسه لااا يذبحهاااا ويرتكب فيهااا جريمهه سجئ كل يووم تتماادئ وتجرح واهو ساكت مايبييي يزيد كرههاااا كرهه..لكن الي يشوفه ان سجئ كل يوم تكرهه زياده..طلع الـ غرفتتته يناااام لانه من امس مداوم عنده شفت ليليي وتعبااان وزاد تعبه سجئ بحكيهااا الي اشد من السمم..
...مسكت ظهرهآآ بالالممم وطلعت الـ رناااا الي واضح انها جنت او صاير الـ عقلهاااا ششي ...مافييه اححد يطلع بذا الاجووواء مطرررر وورعد ووووهوووااء إلا لابس لبس ثقييل واخذ الاحتياطات من البررررد
سجئ بعتاب/رنآ شـ قاعده تسووين فـ نفسگ ...
رنآ بتنهد/اتركيينيييي ياسجئ ابي اجلس لحالي
سجئ تمسك يدها وتقومهاا/خافيي الله فـ نفسگ لاتسوين گذااا..الجووووو باااارد انتي كذاا بتمرضيين
رنا بضييق/والله ماااعاااد يهممم ولا عاااد احد يهتمم فيني ..تساوت الدنيااااا فـ عيوووني..مرضت او تعااافييت مب هاااام احد حاااليي
سجئ بحسره/رنووو واناااا وووين ررحت مب انا اختگ والله يا رنوو انگ اختيي وصديقتييي وكل شيي ..مالنا إلا بعض ظروفنا متشابهه
رنا تضم جلالهاا وتكتم غصتهاا/سجئ ليش ماقلتي ليييي عن امي ليش سكتتيييي
سجئ بآرتباگ/وربي رنااا ماكنت عارفه ان سسعاد امگ اإلا بعديين مااحبييييت اصدمگ بالواقع..وماتوووقعت ان سعاد ببتطلع من جديد فـ حياتنااا وتجدد جروحناااا
رنا بعتاب/ياليتگ قلتي لي عـ الاقل الصدمه تكون اقل مب تصدمنيييي سعاد قدم الكل بطريقه وووقححه
سجئ تشد عـ يد رنا/يمكن الامووور تتصلح وترجعييين تعيشيين عند امگ
رنا بكرهه/والله مااارجع لهاااا لوووو اموووت االا ذا الانسانه اهي الي سببت لي المممم مااانساه وربيي مااااسامحهااااا ولاااا ارجع لهااااا لووو مااايبقئ إلا اهييي
سجئ تدخل الفييييلآ ومعاه رناااا/الله يعييينگ ويجبر قلبگ وقلبييي"وبغصه"اليوم زياد بيآخذنييي وانتييي بسسام بنتفرررق ياااا رناااا
رنا ببروود/والله يااا سجئ مااهمنييي لووو ارووح اخر الدنيا الكل تركنيي ومايبيني حتتتتئ بدر سمعتيي ايش قاال قدااام الگل ماااايبييني ويحاول يرمييني عـ اقرب واحححد لااا ام ولا اب ولا اخوان ولا حتئ خوات لا حب ولا حبيبيب مااادري ليش بعيشش
سجئ تواسيهاا/لاا تقولين كذذا الدنيا مره لك ومره علييك واكييد بتتحسسن الظروووف وبتعيشين امييره واكثر ..كل شي بالدنيااا يتعوووض عمر الدنيا ماااوقفت عـ احد "وبآمل" لااااتتياسيين ياارنا ممكن فـ شي واححد تتغير الحياه كلهااا..طول عمرگ عايششه بدون ام ولا اب ولا حتئ قرايب ومع كل ذا عايششه ومبسوووطه ..عيشي حياتگ وانسيي سعااااد واعتبريهااا مثل اوول ماتت اهيي ماتبييك وانتي مستغنيييه عنهااااا ...واذا تعاافت جرووحگ حاول توووصليين امگ وتحسنين العلاقه معاهااا
رنا تقووم بتعب/صحييح كنت عايششه بدون اهل لكن ماكنت عاارفه ان اهل كذا ولا تووقعت ان امممي سعاااد الي الكل يتكلمم عنهااا تكوون ابشع انسانه فـ عيني ولا تووقعت ان حبيبييي بدر يحب اختي ششههد وتحطم قلبه كذا.صح ومتاكده ان الدنيا ماتوقف عـ احد بس يموت كل جزء فيك اذا راح اححد ."غطت وجهه وبكت بحرقه"مااااتوووووقعت الدنيا كذا ماتوقعتهاا ان فـ يووم واحد يدمرني كذا بدر وسعاد وعميي وزواجي من بسام ...تعبتتتت ياااااا سجئ والله تعبتتت ...طول عمرري عايشه بعذاب جدتييي واستحقارهاا واول ماحبييت بدر ضحكت لي الدنيااا ونسيت الماااضي كلهه ..انااا عاارفه ان بدر مااايبيني بس ماكنت اتمنئ يعبررر قدام الكل ويرميني كذا ويتخلص منيي . الحيين بتزوج بسام وشكل الهم معاااي متزووج ويبيني بس اجيب له اولاد كااني انسانه بدون مشاعر والله ماااعاااد اقدر عـ التعب ذا .انهااارت قووتيي وراحت...
سجئ ضمتهااااا وبگت معااااهـ...
**انصدمممممت ماتووقعت لو صفر بالميه انهاا مممكن تسسمع صوته اووو يكلمهااا..جدد المششاعر من اول ووجديد وكانهااا اول مره تسمع صووته..ناظرت العطر الي عـ تسريحه اخذته وضمتتتته بقووووووه واستنشقت ريحتتتته "اهيي عارفه ومتااكده ان ذا عطر طلال المفضل والمعروف انه يحب ذا العطر..غصب عليهاااا نزلت دموعهاااا ياليتهااا تنسسساهاااا وتمحيييه من قلبهااااا لكن مشاري جاااف وبااارد وحجر ويتفنن بالتجريح تعبتت منه مب راضي يقتنع ان ساره ماتت وان ريييم زوجته يجرحهااا يدون سبب..لو كان طييب ومحتررم اكيد بتنسسئ طلال لو عـ الاقل جززء من حبه لكن مشاري صعب مايبيي اولاده ولا يبييي ريم تحس نفسهااا مجبوره عليييه..لكن ماتبيي تخسسر نفسهااا وتخسر اولاد سساره بتسووي المستحييل علشان يرجع مشاري الاوول ماتبييه يحبهااا تبييه بس يحترمهااا ويقدرهااا..مايفطر فـ البييت ولا يتغدااء ولا يتعششاء ولا حتئ يناامم فـ غرفته ولا يجلس معهمم ..تعبت حييل منه ماتقدر حتئ تسسولف معااه او تسمع لهه لانه مايبيي اححد ودايم قاسي عـ بنتته سساره بإعتقاده انها السبب فـ موت امهاا..مب عارفه كييف تتصرررف معااه اذا اهو مب معطيهااا اي فرصه تاخذ وتعطي معااه كييف تقنعه وتشوفه وتخلييه يجلس مع اولاده "جلست عـ السرير وغمضت عيونهااا بالالمم" لاااهي مرتاحه معاه ولا اهو مرتاح معاهاا اهو يحب ساره واهي تحب طلال متساوين فـ كل شي لكن ريم فـ طبعهااا صبوور وتتنازل وتضحي علششان غيرهاا لكن مشاري انانيي بالحححب ومايتنازل عن ابسط حقوقه ممكن يعتبر النظره خيانه...اخذت العطر ورمته بالزباله"وانتم بكرامه"ماتبيي تفكر فـ طلال تبي تنسساه من اول زواجهها واهي تشووف العطر وتضمه وتبكي علئ حبهاا المدفون ماتبي تخوون مشاري بالتفكييير حتئ لو مايحبهاااا مب ملزووم لان زواجهااا كله علشان اولاد ساره ...ممكن تعيش معاه بدون حب وبدون مشاعري لكن بآحترام متبادل لااا اهو يجرحهااا ولا اهي تحرجه حتئ بدون قصد ...انـصدمت واهي تشووووووف مشاري وواققف عند الباااااب وشكله من زماااان..
ريم ترجع شعرهااا عـ ورائ/اهليييين
مشاري ناظرها بآستخفاااف وتوجهه للزباله "وانتم بكرامه" واخذ العطر/ليش ترمينه مب ذا من طلال
ريم بآرتباگ/من اول قلت لگ العطر ذا الـ واحد من اخواني
مشاري يرمييه بالزباله"وانتم بكرامه"/اهاااااا قلتي لي واحد.من اخوانگ...طيب وواحد من اخوانگ ترمين العطر كذا وتبكييين واشووف فـ وجهگ ملامح الحنيين والشوووق وكانگ تتذكرين حبيب
ريم بتعب/مشاري من اول يوم فـ زواجنا وانت تقول طلال وطلال...ياليت تفهمني يامشاري طلال ماااااحبهه
مشاري يجلس عـ السرير ووبروود/لاتستخفين دمگ انااا شاايف كيف يناظر فيني فـ يوم ملكتگ وكيف انتي مكسوووره من فراقه وعاارف انگ تحبينه من زمااان
ريم تقوم وبثقه/لاتوووهم نفسگ بذا الافكار عمري ماحبيته ولا حبييت غيره ...
مشاري بذكاء/ونظراتگ التايهه والولهانه وشرووودگ والحزن الي فـ عيوونگ كله من ايش
ريم بتصريف/من مووت سساره
مشاري بحده/لااتكذبييين انا عاااارف الي بداخلگ وعارف تفكيرگ
ريم تصد عنه/انت ماتبييني احبگ ولا تبيني اي شي فـ حياتگ اخذتني علشان وصييت سسساره وعلشان اربي اولادگ فـ ماتبي مشاعريي اتركني يامشاري اعيش.معاك باحترام مابي منك شي
مشاري بصدمه/ليش انا مب محتررمگ
ريم بغصه/لاااا مب محترمنييي ولا مقدرنيي واذا،شفتني صديييت عني كاني عدوه واولادگ صار لك اربع شهووور مب جالس معاهم كل شي ينقصهممم ارسل اخواني او ارسسل سواق اهلييي مب راضي تتقبلناا من بعد وفاة ساره الله يرحمهاااا بنتگ ساره تكرهه ولا تبيهاااا واذا بكت صرخت عليهااا وخليتهااا تبكي زياده حرمتنا من الراحه وحرمت نفسسگ لاتفطر ولا تتغداء ولا تتعششاء ولا حتئ تنام فـ البييت ..تنام يوممم واحد فـ مكتبگ وعشر ايام برااااء..انا شـ ذنبييي اذا انا مثل ظروفگ وتزوجتك علشان اربي اولاد ساره..مشاري مابيي منگ شي بس احترمنيي ولاتحرجنيي فـ الحگي انسسسئ طلال وكرهگ لهه واذا،طلال يحبني فـ انا ماااااحبه ولا اعرف عن مشاعره لاتظلمنييييي وحتئ لوحبيته صدقني احترام لگ بحاووول انسسساه ومااافكر فييه وانا معاگ وفـ بيتگ.
مشاري جلس بآنهيار عـ الكنبه ونزل راسه ومسگ شعره/ مب فـ يدي والله حاااولتتتت اعيش حياتيييي معكمم بس مب قااادر ..كل شي حوولي مااابييه لانه يذكرني فـ ساره ..حبيتهااا وعشقتهاااا تمنيتهااا من زمااان عشت،اححلئ ايام عمررري معاهاااا الحلووه والمرره قاسمتني حياتي فـ الغربه ومن حبهاا مااعدت احس بالغربه تمنيييت اطفال منهاا وجاااابت تؤؤام الحيييياه مافييه مثلهاا مع سساره ربينا اولادنا لحد ماكبرووا وحبيت يكون عندي بنت منهاا وربي كتب لي الي اتمناااه وجات البنت وماتت امهاااا ...وماتت الحب.والحياه وانطفت الدنيا فـ عيني لااا انا قااادر اعيش بدونها ولا انا قااادر اعيش.مع،غيررهااا .."ناظر فـ عيون ريم"اعذريني عاارف اني حرجتگ فـ اعترافيي بس تحمليني فتره لحد مااتقبل الصدمه واحاول اعيش بدونهااا...كنت استفززگ فـ الحگي لاني متضايق وابي اتهاوووش معگ علشان تطلبيين الطلاق وارتاح من تآنييب الضمييير لاني مقصر معگ ومابيگ تحسين بالنقص معاايي..مااا اكرهه طلال بس اقووي شي استفزگ فيه اهو طلال لانه يحبگ لكن مب عارف اذا انتي تحبينه اولاااا ...صدقيني من فتره صرت اتقبل الاشيااء واحاول ارجع مثل اوول...اذا ماتقدرين تعيشيين معاااي مستعد اسوي اي شي بس ترتاحييين انا مااابي لك إالا الخيير انتي انسسانه عظيييمه وحرام تنجرحين من كلممه ووحده"مسگ يدهاا وشد عليها واهي منزله راسهاا"كنت احرجگ وانت تتغاظيين ولا كانگ تسمعين انحرج من نفسي كيف سمحت لهاا تحرجگ وانتيي انظف انسانه عـ الارض..تربيت اولادي ووازعاج سساره والبييت والطبخ كله فووق راسگ..حملتگ مسؤؤلييه فووق عمرگ..اذا مب قااادره يااريم عـ ذا المسؤؤلييه مب مجبوره شوفي حياتگ وعيشيهااا مثل ماتبييين..او تعيشين معنااا وبحااول اتغير علششانگ وارجع مثل اول بس تتحمليينيييي
ريم تمسح دموعهاا وبصوت ييرجف/مستعده اتحملگ العمر كله ولااا اشووف اححد يرربييي.اولاد ساره ..لاتقووول كذااا يامشاري اولاد ساره اولاديي وساره الصغيره بنتي ووالمطبخ والبييت مسؤؤليتييي ..وعارفه نفسيتگ وظرووفگ ومقدرتهااا لكن اولادگ يسآلوون عنگ لاتخليهم اييتام وانت عايشش عووضهم عن امهمم اجلس معهمم اعطهم من حنانگ لاتبخل عليهمم فـ ششيئ ..وصدقني كلهاا فتره وتعدي وترجع مشاري الاول بس وكل امرگ لله وادع الـ ساره يالرححمه ..المييييت مايرجع لووو سويت كل شي علشانه ..لاتحرمنااا الحييياه ولاتحرم نفسگ من الراحه ..وموت ساره قضااء وقدر وكل انسسان بيكون ذا مصيره لاتدفن نفسك وانت عايشش الحييياه مستمره فينا او بدوننا اذا احنا مانبي الحياه غيرنا يتمنئ لو ساعه يرجع لـ الدنييا..مشاري بقسووتگ وبرووودگ وجفافك بتخلي الكل يكرهگ وبتعيش وحيييد حاااول تنسسئ وتتآقلمم"ووببآتسامه"وبكون معاگ الـ اخر العممر ولا راح اعاتبگ او احاسبگ عـ الماضي بتحمل كل شي منگ بس ترجع مشاري الحنوون عـ اولاده والمسؤؤل عن بيتته
مشاري يضمهااا بقووه/واول شي بسوووويه انيييي احبببببببببببببببببببببگ.. واحب اولادي وساره الصغيره بعععد بس يبي لي وووقت
ريم بحيااء/لك كل الوووقت..واحنا مقدرين الظروووف الي تمررر فيهااااا ...
مشاري ببآبتسامه/من ججد ساره الله ييرحمهاا عررفت تختاار لوو ووحده غيرگ ماتحملتنيي دقيييقه
ابتسمت ريممم بحييااء وناظرهااا مشاري بآمتنااااان /ربي مايحرمنييي منگ...
طلع مشاري وجلست ريم عـ الكنبه بتعب"ماتدري ليش كذبت علييه وقالت انهاا ماتحب طلال استحقرت نفسهااا كيف كذبت ذا الكذبه لكن ماتبي تهدم بيتهااا..ولا تبي تجرحه وتقول احب غيرگ واهي عايششه معه ..تبيه يتحسن ويرجع مشاري الي الكل يضرب فيه المثل بآخلاقه واسلوب مب مشاري الجااااف ...صعبه تواجهه وتقول بكل وقاحه انا احب طلال ..حتئ لوو قالت ماعاد الحكي ينفع وبتطيح من عينه وييكرهه زياده ...ومب من تربيتهااا تعلن حبهاا للگل وحتئ عند زوجهااا..احترام لمشاعره وتقدير لهه" شافت الساعه 2وقامممت بسرعه علششان تلبسس وتلبس الاولاد وترووح الـ ملكت رناااا وسجئ....
**وقعـت وكل احساس موجود فيهااا ميييييت خلااص اليوم بتروح مع بسام وتعيش معاه عـ شروووط واضحه واهي انها تجيب اولاد ويرميهاااا وتعيش معااه اهوو وزوجته فـ بيييت واحححد ماعاد عندها احسساس كل شي صار عادي تزوجت بسام او غييره المهم ان بدر باعهااااا ورماهااا الـ اقرب واححد ولا يبيهاااا...والگل يعررف بحب بسام الـ زوجته الحب الجنوونييي الي اضطر يآخذ وحده ثانييه اقل منهااا جمااال ووواسم علشان مايقهرهااا وتقاارن بينهااا وبيين زوجته..بسام كان خاااطب مهااا لانهااا شافهاا صدفه فـ بييت ابو معااذ ولانه صديق معاذ وطلال ودايم عندهم فـ خطبهااا لانهاا ماتنقارن بجممال رشا زوجته لگن انصدم وماااحب يفشل ابو معاذ واهو يعرض علييه بنت اخووه الي مستعده تعيش معااه عـ اي شيي لان مهااا ماترضااا تتزوج واحد متزوج فـ وافق بدوون لا يشوفهااا لانها اكييد بتكون مثل مهاا او اقلل لكن ماتنقارن بـ رشششآآ الـ سسيف لاجممال ولا اسسم صحيح اسمم الـ مقبل كبيير بس مقارنه بآهل الـ سييف اكبر منهمم بكثييييير وبسام ولد عم رشا...
اخذت شنطتهاااا ولبست عبايتهاااا ونزلت الـ بسسام فـ السيياره الي كان عنده طلال ومعاذ وبدر يباركوون لهه بالزواج المششؤؤم واهو يبتسم بجفااااف وبرووود ويجاملهم علشان انه اخذ بنت عمهممم فـ مضطر يسايرهمم...
معاذ بمزح/الف مبروووگ رنااااا عقبااال لنااا
رنا بهمس/الله يبارگ فييگ
بدر ببرووود/مبروووگ..
رنا ناظرته بالمم واهي تتمنئ تصرخ وتقول احبگ لاترميني الـ غيرگ ...بنتظرگ الـ اخر العمرر بس لاااتبيعني الـ صديقگ لاتقهر قلبيي وانا احبگ..صدت عنه بدون لاترد وركبت السيياره بهدؤؤ..وحرگ بسام السياره
بسام ناظرها بقرررف وكبر/مبروك عليگ بسام الـ سييف
ناظرته رنا بجموود وصدت عنه ..ليش تتعب نفسها وترد واهي عااارفه ان قصة عناااااهااااا تو ابتدااآت وان عذاب جدتهااا اهوون من العذاب الي راح تواجهه من بسام المتكبر وزوجته رششا..لكن بتتحمممل وتشووف شـ الاخر مع بسام الي واضح انه ماراح يرسي عـ برررر وانه يبيهااا بس علشان تجيب اولاد ويرجع الـ زوجته رششا..وصلوووا ونزل وصرخ عليهاااااااا
بسام بحده/عمااااا فـ عينگ انزلي صدقتي انگ عرووس ولا تبيني افتح لك الباب بععد
غمضت عيونه بقوه واهي تستغفر وتذكر الله فتحت الباب ونزلت بهدوؤ قاتل..ماتبي تبگي لهااا ايامم وايااام تبگي تعبت من البگي ولا عاااد يفييد بالعكس بيزيد النار حطب ويحرق قلبهااا زياده..شافت الفيييييلاا كييييييف فخمممه والحديقه كبيييييره مررررره ''كملت مشي واهي تعبانه ونفسيتهاا زفتت تبي تعيش فـ خييمه او فـ بيت قديم بس تحس بالراححه والاستقرار وتنسسئ الي صار لهااا"
بسام بعصبييه واهو يدفهاا بقوه/هييييه انتيي ليش ماتمشين مثل الناس ولا تظنين نفسگ فـ ششهر عسل
رنا مسكت ظهرها بالم ومشت معااه واهي كاتمه عبرتهاا دخلوو الفيييييلاا وششافت الانووار والشمووع وريحة البخوور وطاااوله كبيره بووفييه كامله وفـ طاوله صغيره كييييگه كبييره مكتوب عليهااا "بسسسسام".. وعـ الكنبه بنتين جالسات وحده تبكي والثانيه تواسيهاا ...وقفت بعييد عنهم واهي تشووف كيف بسام راح للبنت بلهفه..
بسام/السلامم علييكم
البنات/وعلييكم السلامم
بسام يجلس جانب البنت الي تبكئ/ليش ياروح بسام تبكييين ماعاش من ينزل دمعتگ وانا عايش
البننت تبكي بحرقه/تزووجت خلاااص وبتنسانيي
بسام يمسح دموعها وبرومانسيه/ماعاشش من ينساگ يارشا انسئ روحي ولا انسساگ..انتي زوجتيي من عشر سنوات كيف تبيني انساگ بلحظه
رغد بضعف/عجزت عنهاااا مب راضييه تسكت
بسام ببابتسسامه/شوفي رشا هذا انا جيييت واول انسانه تذكرتها انتيي
رشا تمسح دموعها/وينها زوجتگ


///يتبع\\\\



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 09:06 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رشا تمسح دموعها/وينها زوجتگ
بسام تو يتذكره رنا/صح نسيتها عند المدخل حق المجلس ..رغد.تكفيين روحي لهااا بروح مع رششا الـ جناحنا
رغد تقوم/ان ششااء الله
رشا بحزم /لااا مب رايحه لحد ماااشوفهااا
بسام بحنان/لاتحرقين قلبگ مايملاااا عيني إلا انتييي
رشا بحقد/شفتهااا او لا
بسام بدون اهتمام/لاااا ولااا ابي اشوفهااااا
رشا/ابي اشوفهاااااا
دخلت رنااا واهي لابسسه عبايتهااا ونقابهاااا وماسكه شنطتهااا فـ يدهااا...
رغد بهدؤؤ/حيياگ تفضليييي انا رغد اخت بسسام وذي رشا ززوجة بسسام
رشا تضحگ/ههههههههههههههههههههههه من وين جبتها ذي من الشارع شـ فييهاا لابسسه كذااا لايكون اخذه العبايه من الجمعيه الخيريييه
بسام يضحگ/هههههههههه لا متسلفتهااا من الجيران
رغد تآخذ عبايتهااا وجوالهاا/الف مبروك بسام عن اذنك بروح بيتي بندر ينتظرني برررررئ
بسام بامتنان/الله معاگ ...مشكوره رغد..
رغد بآبتسامه/العفووو...مع السلامه
بسام يجلس جانب رشا ورشا تهمس له ويضحكوون...
ناظرتهم رنااا بآستغراب "كييف اعمارهم فوق الثلاثين وعقولهم عقول اطفااال ..مالهااا نفس لهم والـ نغزاتهم تبي تروح وتجلس وترتاااح تبي تفكر فـ حياتهاااا والاهم بتصلي العششاء لانهاا ماصلت "
رنا بآداب/لو سمحت ممكن اروح الـ غرفتي
رشا تضحگ/اسمهاااا جناح مب غرفه يابنت الفقر
بسام يهمس الـ رشا/هههههههههه قسيتي عليهاا صح
رشا تقوم وبغرور/لاااا ..هيه انتيي شيلي العبايه والنقاب ذا مافيه اححد
رنا لحظت نظراتت الغرووور وكانهاا تقوول انتي مب من مستوووؤئ جممالي ولاا اسميي ...عقلهااا صغير رششا ياليت الحب ينقاس بالجممال ولااا الاسم لكن الدنيا حضووظ ..شالت نقابهااا وعبايتهاااا ولحظت الصدمممه فـ عيوون رشا وبسام وكل واحد يرسل نظرت حقد وكره لهاا..كانت لابسه فستان احمرر راقيي حييل من اختيار ريم طووويل وضيق عـ جسمهاا مبرز بياضهااا وصفااء بشرتها..مع ميگ اب نااعم وروج احممر هاديي واكسسوار ناعم وشعرهااا بف خفيف والباقي مسدول بحرييه ..كانت اييه بالجمممال..لكن مغطي وجههااا قنااع من الجمود الحزن والشحووب بسبب السهررر والتفكير وبسبب امها وبدر
رشا بصراخ/ذييي الي انا اححلي منهااااا او ذي الي ماتنقارت فينييييي انتي تلعب عليييي يابسام
بسام منصدم/رشا ماااشفتهاا والله عمهااا عرضهااا عليي وانا اخذتهااااا ماتوقعتهااا كذذاا
رشا مرت جانب رنااا ودفتهااا بعنف ومشت/الحقيييره والله لاااا اسسووود حياتهااااااا...
رنا طاحت عـ الكنبه واهي مستغربه الانسانه ذي كيف تفكيرهاااا ..وبقلبهاا"مايحتاج والله يارششا سوووداء بدون لاتسووين شي.يكفي اني بعيش معگ ومع بسام"
بسام سحبهااا من شعرها/لوو تلبسين من راسگ لحد رجولگ ذهب ماتمليين عيني انا تزوجتگ علشان اجييب اولاد وارميييك واربيهم انا وورششااا
رنا مصدوومه مب عارفه شـ الذنب الي سوته او شـ الي حصل علششان يهددها ويشد شعرهااا..
بسام صرخ عليهاا ورماها بقوه/قوووميي عن وجهييي روحي الـ جناحگ مابي اشووفك نااازله الـ اي مكاان ...والله لااا اخليك تكرهين الحياه معاااي
رنا تآخذ عبايتهااا وبتشتت/وين اروووح
بسام يصرخ عـ الخدامه/ماريي مااريييي
الخدامه /نعممم
بسام بقرف/شيلي القرف ذا وخليها تشووف جناحهاااا ومابيها تطلع منه سامعه
الخدامه تروح /اوگيي
رنا تمشي وراهاااا واهيي تضغط عـ نفسها ماتبي تبكي قدامهم وتخليهم يتشمتون فيهااا..وصلو الجنااح دخلت وقفلت البااااب رمت عباييتهاااا جلست عـ الكنبه واهي تلفظ كلممه وحده واهي"حسبي الله ونعمم الوكييل" فتحت عيونهااا بقوه ماتبي تسكرهم وتنزل دموعهاا لكن تغلبت عليهااا دموعها ونزلت بقووه ..وكلت امرهااا لله وقامت اخذ شاووور وتوضت وصلت العششااء واهي تدعي ان ربي ينصرهاا عـ من ظلمهااا ويجبر قلبهاا ويصبرهاا ويعوضها خييير ...ماعادت تنجرح مثل اول يمكن قلبها مات واندفن ماتبي تحس بااحد تبي تعيش براحه لكن الواضح ان الراحه بعيد واهي بيين بسسام ورششا الي اتفقواا عليهاااا
**تبكي بقووه عكس رنا الصبوره او الي ميت الاحساس فيهاا....
سجئ تبكي وتضم ريم/مااااابيييييه اكررهه قووولووله
ريم تعبت منهااا من المغرب تحاول فيهااا والحين الساعه12/سجئ مايصيير زياد من بعد صلاة العشااء ينتظرگ
سجئ بكره/مابيييييه
ريم تعطيهااا عبايتهاا/علشششانييييي تكفييييييييين
سجئ زادت دموعهاا/اذبحونيي بس ماابيييه
ام نواف وراهاا/سجئ
سجئ فزت مثل الملسووعه وناظرت فـ امهااااا فـ صدمه توجهت لهاا وضمتهاااااااااا بكل قووه /يمممممماااه
ام نواف تبكي/مااحبيت اتركك فـ زواجگ اول مانام ابوك واخوانك جاااايت سمعت من الجيران ان زواجك اليووم
سجئ تضم امهاا وتبكي بحرقه/سنه يمااه ماااشفتك والله قلبي يتقطع عليييك ليش يمه تركتيني تكفين يماه خذني معاك مااابيي زيااااد تكفييين
ام نواف تجلس عـ اقراب كرسي وبغصه وحرمان/يماه انا تعبانه من بعدك كل يوم اموت الف مررره والله يابنتي تعبت من بعدك كل مكان فـ البيت يذكرني فييك حتئ الاكل الي تحبينه مااحب اكلهااا لانك مب موجووده البعد يمماه كوووئ قلبيي واحرقه
سجئ تبكي بحرقه/تكفيين لاتخليني خذيني معاگ ابي اعيش معگ ماابي ششي الا وجودك تكفييييين ابي اجلس معاك واسهر واسوولف وامزح واعيش بين يديگ طلبتك بنعيش فـ اي مكان بس ابييك معااااي
ام نواف بقلة حيله/مااااقدر يابنتي ان اليوم بالمووت جاايت اشووفك جايت مع ولد ام محمد الله يجزاها خييير واهو تحت ينتظرنييي بس جايت اسلم علييك
سجئ تهز راسهااا بعدم تصديق/لاتتركيني سنه ثانيه بعد تكفييين ابقييييييييي ابييك معااااي كل شي قدرت استغني عنه إلا انتيي يماه لاتتركيني
ام نواف تبكي وتمسح دموعها/انا الحين عرررفت مكانك واذا سمحت لي الفرصه بآزورك فـ اي ووقت
سجئ برفض تام/مستحيل تتركيني صحح ..اكيد جايتي تاخذيني معاگ
ام نواف تضم سجئ بقووه/لاا يماه ماااقدر اخذگ لكن سجئ يابنتي لااا اوصيييك فـ زوجگ وبييييتگ حطيهم فـ عيونگ لاتخسرينهمم .
سجئ تضم امهاا وتتمسك فيها/مابي زياااد ولا ابي بييت ابيييييي اميييي
ام نواف والجووال يدق بآلحاح/سجئ ذا ولد جيراننا يدق بروح الحييين واوعدك ازووورگ فـ كل ووقت واشوفك واجلسك معگ.."وبضعف واهي تهز راسها"والله هذا الي اقدر اسوويه اكثر من كذا ماااقدر
سجئ تتمسك فيهاا بقوه/برووح معاگ
ام نواف بحنان/سجئ اذا رحتي معاي بيذبحوونك ابوك واخوانگ ...ييمه لاتحمليني فوووق طاقتي ولا تكسرين ظهري بضعفگ ابييك تكونين سجئ بنتي الي ربيتهاا وتعبت عليهااا لحد ماااصار الكل يتمنئ يصيير مثلگ..."ضمتهااا بقووه وباستهااا مع خدودهااا وراحت بهدؤؤ" وسجئ انهارت بضعف وبكت.."تبيييي امهاااا تبيني تعيشش ملكه وبعز وفخر مب ذليله ابوها راميها عـ زيااااد"....شافت زياد وواقف وفـ عيونه نظرت اٱإلممم وحزن..رحت لهه ودموعها تنزل
سجئ بضعف/ليش يازياد سويت فيني كذا ليش انا بالذات ليش حرمتني امي وابوووي واخواني وجمعتنا ووووناستنااا ليش حرمتني الماااضي والمستقبل والحاضر ليش حرمتني لذت النووم ووتركتني اقاووم الحياه لحااالييي ليش اهنتني وذليتنييي وحرقت قلبيييي"صرخت بقلة حيله" ليشششش
زياد قرب منهاا وبحنان/لاتقسين عـ نفسسگ وصدقيني كل شي بيرجع مثل اووول ..
سجئ بنفي والم/مستحيييل الي صار عمرري ماراح انساه.. اعتقنييي يازياد ماااابيييييك
زياد بحزم /مستحييل انتي الحييين زوجتي وانا المسؤول عنگ
سجئ تمسك راسهاا/والله يازياد انت نفسك مب متقبلني ولا تبيني ومستحيل تنسسسائ اليي صار .. الله يخليك طلقني..
زياد يقوم ويشد يد سجئ/مستحيييل الطلااق لووو امووت ماااطلقتگ
سجئ تنفض.يده/ابعد عني واطلع بررررئ اببي ارتاااح
زياد ينادي ريممم/ريييييييم
ريم دقت الباب وبحيا/هلااا
زياد يناظر سجئ بتحدي/عطيني مفتاح جناحگ
ريم تاخذ شنطتهااا وتعطيه المفتاح وبآستغراب/ليشش ياخوي
زياد بآبتسامه يغمز لهااا/سجئ اعرفهااا بتهرب الـ جناحگ اذا زعلت منيييي وبتقفل الباب.فـ صعبه ارضيهااا
سجئ بحده/من قااال لك بسكن معك من الاساااسس
ريم انسحبت بهدووؤ اخذت االاولاد ووراحت الـ بيتهاااا...
زياد يناظرهااا ويشدهاا الـ برررئ الجناح/اتووفع التمثيل قدام ريم انتهئ وانا من الاساس قلت لك اقدر اسحبگ وارميك فـ جناحييي
سجئ تبعد يدهااا بس زياد ماسكهاا بقووه/اتركني مابيك انت ماتفهمم
زياد يفتح باب الجناح ويرميهاا/بلا حكي فااااضي ومن اليووم ذا جناحگ وووجناح ريممم انسسيه سامعه
سجئ تدفه بقووه/مااابيك واعطني مفتاح الجنااح احسن لگ وانت اجلس فـ جناحگ
زياد يناظرهاا بنص عيين ويقفل الجناح ويروح للمكتب..
سجئ بحقد/وووالله لااا اخلييك تندمم عـ اليوم الي تزوجتني فيني وتكرهني بععد..
رحت واهي تفتح الباب بقووه وتصرخ عليييه
سجئ بحقد/زياد والله لوووو تفرش لي الارض ذهب مااحبيتك ولااا ابي اعيش معاگ..
زياد ينزل شماغه وعقاله ويخلل اصابعه داخل شعره/من قال اني ابييي اعيش معاگ او اففرش لك الارض ذهب احمدي ربگ متحمل اشوف وجهگ
سجئ بترجئ/انت ماتبيني وانا مابيييك ليش تزوجتني ..
زياد يقووم ويوووقف قريب منهاا وبنظرة حزم/مثل ماااناا اتحملك تحملينيييي واذا تبيين الطلااق فـ استبعدي ذا الفكره
سجئ بحزن واهي تبلع غصتها/والله ماابييك ...انت السبب فـ دمارييي انت الي فرقتني عن اهليي انت الي كسرتني وعيشتني خااادمه فـ بيت خااالي انت الي دمرت دراستيي ومستقبلي"نزلت دموعهاا"لوو ماعرفتگ بيكون مصيري كذاا اكييد لااا بتزوج واحد احبه ويحبني بعيش مبسوطه ماعندي مااضي سببه انتتتتتتتتت.."غمضت عيونهاا بقوه"ماتتخيل شـ كثر اكرهگ واكره شووفت وجهگ كييف تبيني اعيش معاگ..
سجئ ناظرته بحزن وبنظره مكسوره وطلعت بهدؤؤ ..جلس عـ الكرسسئ وفتح ازارير ثووبه واهو يحس نفسه مخنووق والله يحبهاااا ويبيهااا بس مب قاادر ينسئ انها السبب فـي انه انسجن سسنه ظلمم ..يبييها تحبه ويحبهااا ويعيشون مبسوططييين يبيهااا تنسسسئ الماضي يبيي يعوضهاا عن الي راحح بس لااا اهوو قاادر ينسئ ولا اهيي قااادره تنسسئ الي صار لهااا ..يتووقع الحيياه مع سجئ مستحيله ..يبيييي يسمع منهااا كييف تعرفت عـ سامي يبي يعررف اشياء كثيييره عنهااا بس اهي مب راضيه تتكلم بحرف واحد اخذ الزوواج ذا حرررب وتبي تنتصر وتتطلق ...قاام الـ دورة الميياه "وانتم بكرامه"واخذ ششاور دافيييي يريح اعصابه لبس بيجامتته وجلس عـ كرسي تنهد بتعب وحط ايديهااا عـ راسه واهو متووتر ويفكر فـ حياته مع سجئ لحد ماتغلب علييه النووم وناااااااام واهوو جالسس...
**قامت عـ صوت المنبه واهي مب مستوعبه الي صار يعني خلاااص تزوجت بسسام وبتعيش معااه..شافت الساعه 5 قامت بكسسل وتووضت وصلت وقرات قران واذكارهاا اليوميه ...رجعت لسسرير وضمت نفسهااا بقووه واهي تحس نفسهاا بتمووت من القهر والالمم كييف ارخصووا فيهاا وكييف عمهااا رماهاا علييه وعرضهاا عليييه تبييي احد يوقف معاهااا ولايتركهااا تبييي تبكي وتشكي لهه ويحس فيهاااا...غصب عليهااا حست العبره تخنقهااا..واهي تتذكر ان مافيييه احد يسمعهااا ولا يحس فيهااا ..ريم مشغووله بـ زوجهااا واولادهه..وسجئ زواجهااا امسس واكيد بتكون مشغووله..شـ كثرر الالم الي تحس واهي تتذكر كيف بدر رماهاا واهي تتوقع انه يحبهااا بيتخلص منهااا بآٱإٱيي طريقه الاهم تبعد عنه"حست بدموعها تنزل واهي تتذكره" قال بكل ثقه الـ سعاااد.خذي بقايياااا الماااضيييي ...شـ ذنبهااا اذا مايبونهااا..ليش امهاا تخلت عنهااا ورمتهااا بكل وحشيه ليش حبيبهااا باعهاا الـ غيره اغلب الناس تضحگ واهي محبووسه تبكي ووتالمم..مافييه ححد يسآل عنهاا او يبيهااا شـ كثر هالاحساس يووجع..تبكي وتبكي ولا فيه احد يحس فييك ..تتالم وتمووت باليوم الف مرره ولافيه اححد يعرفك عنگ شي ..اذا ماعشت الـ نفسگ انت الخسسران..ماعاد ينفع البكيييي ولاا الحكي الي صار صاار وملزوميين نتعايش معاه.."قطع تفكيرهاااا رشا واهي تفتح الباب بعنفففف وتدخل بكل غرور"
رشا بقرررف/والله المكياج لهه دور "وبسخريه"شفتي وجهك بدون مكياج
رنا ناظرتهاا بجموود .."مب لازم ترد وتتعب نفسها واثقه من جمالهااا وعارف شعور رشا وانها مقهوره لان زوجها تزوج علييه بس شـ ذنبها رنا إلا ان عمها رماها وباعها وصارت ضحييييه الـ بسام وزوجته"
رششا بخبث/ششرايگ بالاثاثث اعجبگ
رنا بعدم اهتمام/حلووو
رشا بغرور/الاثاث ذا قديممم كان الـ جناحي الاوول غيرته ورميت القديم لگ لاني سمعت انك من عااائله عادييه ....وان امك رمتگ عـ جدتگ وانها ماتبييك من جد ذا الحكي..
رنا والاحساس ميت عندها/اذا عن الاثاث فـ مب مشكله اهم شي فيه اثاث واممي اذا رمتني فـ الشي ذا مب ملزومه اجاوب عليييه واقولك قصة حياتي.
رشا بكبر/مااتشرف اعرف عنك شي ...ايووه صح عندي ملابس قديممه ببعطيك ايهمم تلبسينهمم انتيي شفتي لبسگ كييف ..شكللك شاريته من ارخص الاسواق
رنا تآخذ جلالهاااا وتبداء تصليييييي الضححئ ورششا وراهااا مصدووومه كيييف تجاهلتهااااا ولاردت مع ان حكي رشا قاااسسسي ...
رشا متعووده ان كل شي لهااا وكل طلببتها اوامر ومافييه اححد يرفع صوته او يتجاهلهااا شخصييه متسلطه وكل الي براسها تسووويه اخر شي تفكر فييه العووواقب..
رنا خلصت صلاة الضحئ وشافت رشا وراهااا وعـ وجههاا ابتسسامة خبث..جلست عـ سجادتهاا مثل دايم تسبح وتستغفر ..انصدمت و رشا ترمي نفسها عليهاااا وتشد جلالهااا وتصرخ وتنادي ووتتالم ..خافت فيهااا شي وكانت بتساعدهاااا لكن ددخل بسسام بفزع وتوجهه الـ رششا
بسام بخووف/شـ فييييك...تحسين فـ ششيء
رشا ودموعها تنزل بقوه/مااكنت ابي اتهاوش معاهااا لكن بعزمهاا عـ الفططورر تفآجآت فيهاا تسحبني وتممد يدها علي وتقطع شعرريي..ماكنت متووقعهاا انهااا بذا الوحشيييه ..كنت ابيهااااا اختت مب عدووه لكن اهي ضربتني ووطردتنييي ...
بسام يمسح عـ شعر رشا بحنان/لاتخافييين حيبيتتتي الحين اخذ حقگ منهاااا..
تووجهه الـ رناا المرعووبه والخاايفه من الظلممم وسحبهااا مع شعرهاااا وصار يضربهاا فيهاااا ببكل قووه ويرمي عليها حكي مثل السم لحد ماانهاارت عـ الارض وصارت تكتمم صرختهااا ..اخذ بسام رشاٱ ومر من عند رنا ضربهاا برجله مع معدتها واهي تغمض عيونهااا بقووه وتشد يدينها عـ معدتها..طلع مع رششا الي سووت نفسهاا تعررج وتبكي ووتتتاٱلممم..صارت تبكيي بحرقه ووخشمهاا وشفايفها ينزل منهم دمم وتتآلم بقووه..ماهمهاا التعب الجسدي كثر مااجرحه الظلمم وواوجعهااا ..
**مااااناااام من اول ماااسلمهااا زوجهااا يحس بتاآنييب الضمير وان فـ داخله جرح كل ساعه يكبرر ..يبيهااا بس يخاف عليهاا من نفسه يخااف عليهااااا يحاسبها بذنب امهاا واختهااا مب قاادر ينسئ حب ششهد وانتقامه منهااااا لو بكييفه مسح الماااااضيي كامل علشان يعيش مع رنااا مبسووط ومررتاحح.."شد شعره عـ ورائ واخذ كووب ماء وشرب بهدوؤ"يحس كل شي ماله طعمم فقد كل شي من راحت رنااا مع ان لهااا بس يوميييين بس غابت الراحه معاهاا..."دق الباب بهدوؤ" شاف الساعه 1ونص ابتسم واهو عارف من الي جاااي ذا الوقت..
بدر بتعب/ادخل
زياد بآبتسامه باهته/تووقعتگ مب ناييممم فـ جيت اسهر معاگ
بدر يجلس عـ السرير/مافينيييي نووم جالس وطفشان ماحبيت ارووح الـ الشباب ولاا اجلس معهمم
زياد بآهتمام/ليش عسا ماششر
بدر يغمض عيونه بقوه /ولااا شششيي..إلا انت ماااتبي تروح شهر العسسسل
زياد بتعب وتضيق/اي شهر عسسل وسجئ كذا
بدر يناظر فـ عيون زياد/شكلك تعبان
زياد يحط راسه عـ مخدة بدر/والله يااخوووي ميييت من التعب
بدر بآهتماام/شـ فييگ ياخوووي شـ صاير معاگ..
زياد بتنهد واهو يناظر السقف/والله عجزت عنهااا رافضتنيي بشكل نهائيي وتدعيي عليي ولاتبي اي شيي يخصنيي اخذه الزواج ذا بعناااد وتسلط"وبضيق"مااابيي اكوون مثلهاا واعاند حاولت اتجاهل كل حكيهاا واهي تزيد بالعناد مااابي ازيد عذابهاااا واعاملهاااا بقسووه وبالنهايه تعبت منهااا وطلعت من جناحيي وهذا انا جاي عندگ علشان مااوجههاا واتهاوش معهاا لان اعصابي اليووم تعبانه
بدر يشد علئ كتتفه/سجئ تآذت كثييير واهي بتنتقم منك لانها بآعتقادها انت السبب فـ الي صار فـ علشان كذذا ردت فعلهااا اكيد بتكون كذااا .انت عااملهااا عكس ماتعاملگ وحاول تتفق معهااا انها تعاملك بهدوؤ..حاول تعوضهاا عن اهلهااا وحاول تنسيهاا الي صار
زياد بالالم/بس انا مب قادر انسسئ او اسامحهااا ..كيف سمحت الـ نفسسهاا تروح مع سساميي وتطلع معااه "وبتشتت"ابي افهم القصصه مع اني متآكد ان سجئ بريئه بس ابي افهم
بدر بحزم/رووح اسآلهااا واعرف منهاا كل شيي لاتعيش بحييره انت زوجهااا ومن حقك تعرف كل شي
زياد بتفكيير/اووكئ اكيد الحيين صاحييه بروح اعررف ممنها كل شي يمكن ارتاح والله مب قاادر اكرههااا ...
بدر بابتسامه/اذا تحبهااااا لاتخسرهااا كل شي تقدر علييه تشوفه يسعدهاا سويه ..
زياد /من عيووني "ناظر فـ بدر وجلس جانبه"انا وعرفت شـ فيني انت شـ صاير معاگ
بدر بعدم اهتمام/ولا شي لاتشغل بالك فيني وروح الـ سجئ افهم القصه يمكن تتحسن احوالكمم وتعيشون مبسوطين
زياد من قلب/يااارب ...لكن مب رايح لحد مااعرف شـ فييك صار لك يوميين اشووف وجهگ مهمووم
بدر بتنهد/والله حااس بتآنيب الضميير علشان رنا
زياد بآستغراب/شـ فيهاا رنااا
بدر بضييق/انت عاارف انهاا تحبنييي وانا جرحتهاا قدام الكل وذليتهااا ورميتها عـ بسسام
زياد بحنان/بدر انت ماسوويت شي والحب مب اجباري انت مااااوهمتهاا فـ شي ولا وعدتهاا بالزواج او الحب انت من البدايه صريح والكل يعرف عنك انگ صريح ..واذا عن بسسام فـ عممي ابومعاذ اهو الي عرضهاا واجبارهاا تتزوجه يعني انت مالگ اي ذنب ...يياخوووي لاتحممل نفسك فوق طاقتها يمكن تكوون مبسوطه مع بسسام وانت مهموم وتعبان علشانهاا
بدر يتمد عـ السسرير بالعرض/والله ماادري لكن احس اني ظلمتهاا كثييير وقدام الكل رفضت حبهاا ورميتهاا ..صحيح اني مااوهمتهااا لكن نظرت الحزن الي فـ عيونها بسببي انا وامهااا قطعت قلبييي تمنييت امسحهااا وابدلهاا فرح ..انا عارف انهااا حاطه فـ بالهااا اني قاسي وبارد وماعندي احساس لكن والله انا مب كذا لكن صدمتي فـ شهد خلتني اجرح رنا واتخيلهاا ششهد ...مااكنت اببي رنا تعيش معاي خفت عليهاا من نفسي لاا اجرحهاا او اذلها بـ ذذنب امها واختهااا..انا عااارف الظرووف الي مررت فيهااا رنا من كانت صغيره وقسووة جدتي عليهاااا بسبب امهااا لان عممي ابو معاذ اهو الي ييقول لهااا لاترحمينهااا واحرميهاا من كل شي ..لاتعودينهاا عـ الدلع ..امهااا سسعاد ااهي السبب في حرمانناا من السعاده كان يملاااء راسهاا بالحكي وانا اسمع ..ماااابييي اخذهاا تعيش معاي وتكتمل قصة عذابهااا ابيهاا بعييده عنيي علشان تكون مبسووطه وتستقر فـ حياتهاا يمكن بسام يكوون كفوو ويقدرهااا رناا انسانه مافييه مثلها ادب واخلااق وجمال مااستاهل تكون من نصييب ..
زياد يواسييه/بدر البنت تزوجت وانت ربي بيرزقگ احسن منهااا وبتعووضك عن كل شي انسئ يابدر ولاتفكر فيهاا
بدر بضيق/والله حااولت مب قاادر كل تفكيري فيهااا
زياد بآبتسامة وبحرقه/شكلك تحبهاااا
بدر بسخريه/شـ عاد يفيد الحكي والحب البنت راحت وانا الي ارخصتهاااا الـ غيري ورميتهااا
زياد بنفي/انتت ماارخصتهااا انت انجرحت اكثر من مره والسبب سعاد وشهد اكيد بتكون متردد بالتجربه الجديده بدر ضربتين بالراس تووجع وانت انسان مب جماد عندك مشاعر واحاسيس تحب وتكرهه وتعيش مثل غيرك ...واذا بتلووم نفسك فـ عمي اهو الي عرض رنا عـ بسام لوومه اهوو..
بدر يقوم ويرمي جاكيته عـ السرير/ماعاد ينفع الملامم خلاص خسرت قلبي مرتييييين والسبب بنات سسعاد شهد ورنا ..
زياد بحسره/من متئ وانت تحبهاااااا
بدر بالالم/مممن زمان حبيتهاا من اول ماشفتهاا بس كنت اكابر عـ نفسي لاني مابيها تنسيني ششهد وحبهاا ماكنت ابي احبهااا خااايف عـ قلبيي ينوجع مره ثانييه لكن القلب مب فـ يدينااا حبيتهاااا وكل ماحبيتهاا زياده جرحتهاا علشان تكرهنيي لكن الي اكتشفته انهااا تحبني وانا احبهااا ..ماحبيت اعذبهااا خصوصا ان رنا نستني ششهد فـ اول مااقال عمممي بـ زوجهاا بسام وافقت بدون تفكيير ..احبها وابيهااا بس خاايف عليهاااا من نفسي خايف لاا اعذبهاا وتكرهنييي .."وبحسره"ماعاد ينفع حبي لها خلاص انا فـ طريق واهي فـ طريق..
زياد بعقلانييه/اذا تحبهاا من جدد اتركهاااااا وادعي لهااا..وصدقني لوو كانت من نصييبك ماااخذها بسام لكن ربي كاتبهاا الـ بسسام..وانت ربي بيكتب لك الي تنسيك شهد ورناا
بدر بنفي/لاا عاد ابي رنا ولا شهد ولا غيرهممم ابي ارتااح اول شي وبعدين افكر فـ الزواج
زياد بضيق/لوو بترتاح ارتحت من 13سننه مب تنتظر شهد وبعدين تنصدم فـ حقيقتهااا
بدر بحسره/الي راح راح ولا ابي اتذكره واكيد فييه خييره لي والـ غيررري ..وشهد الحمدالله نسيتهااا ولا عاد ابي اتذكرهااا ورنا بعد بحاول انساهااا
زيياد يققوم/الله يعييينك ياخووي وتنسسئ ويجبر ربي قلبك
بدر بآبتسامه /اميييييين "ناظر الساعه3"رووح قبل لااا سجئ تنام وافهم منها الي صار وطمني عنگ
زياد عند البابب/ان ششاء الله..تصبح عـ خير يالغااااليي
بدر يرمي نفسه عـ الكنبه /وانت من اهل الخيير ...
..إنتهى..
موعدنا الأحد القادم..
كونو بخير .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 09:08 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



أسعد الله مسائكم بالخير والمسرات .

البارت الحادي عشر..

بدر يقوم ويرمي جاكيته عـ السرير/ماعاد ينفع الملامم خلاص خسرت قلبي مرتييييين والسبب بنات سسعاد شهد ورنا ..
زياد بحسره/من متئ وانت تحبهاااااا
بدر بالالم/مممن زمان حبيتهاا من اول ماشفتهاا بس كنت اكابر عـ نفسي لاني مابيها تنسيني ششهد وحبهاا ماكنت ابي احبهااا خااايف عـ قلبيي ينوجع مره ثانييه لكن القلب مب فـ يدينااا حبيتهاااا وكل ماحبيتهاا زياده جرحتهاا علشان تكرهنيي لكن الي اكتشفته انهااا تحبني وانا احبهااا ..ماحبيت اعذبهااا خصوصا ان رنا نستني ششهد فـ اول مااقال عمممي بـ زوجهاا بسام وافقت بدون تفكيير ..احبها وابيهااا بس خاايف عليهاااا من نفسي خايف لاا اعذبهاا وتكرهنييي .."وبحسره"ماعاد ينفع حبي لها خلاص انا فـ طريق واهي فـ طريق..
زياد بعقلانييه/اذا تحبهاا من جدد اتركهاااااا وادعي لهااا..وصدقني لوو كانت من نصييبك ماااخذها بسام لكن ربي كاتبهاا الـ بسسام..وانت ربي بيكتب لك الي تنسيك شهد ورناا
بدر بنفي/لاا عاد ابي رنا ولا شهد ولا غيرهممم ابي ارتااح اول شي وبعدين افكر فـ الزواج
زياد بضيق/لوو بترتاح ارتحت من 13سننه مب تنتظر شهد وبعدين تنصدم فـ حقيقتهااا
بدر بحسره/الي راح راح ولا ابي اتذكره واكيد فييه خييره لي والـ غيررري ..وشهد الحمدالله نسيتهااا ولا عاد ابي اتذكرهااا ورنا بعد بحاول انساهااا
زيياد يققوم/الله يعييينك ياخووي وتنسسئ ويجبر ربي قلبك
بدر بآبتسامه /اميييييين "ناظر الساعه3"رووح قبل لااا سجئ تنام وافهم منها الي صار وطمني عنگ
زياد عند البابب/ان ششاء الله..تصبح عـ خير يالغااااليي
بدر يرمي نفسه عـ الكنبه /وانت من اهل الخيير ...
**شافت سيارته تتتحححت وانصدمت وفـ نفس الوووقت تنرفزت تبي تتخلص منه بس مب راضي يفهم قررت تنزل وتنهي كل شي بحضور ابوها وتفهمه انها تبي انسان راقيي وغنيي مب انسان عادي وعنده ست خووات وامهم..اخذت عبايتهاا وشنطتهااا لانها بتطلع امس تعرفت عـ واحد بتروح تقابله وتسوولف معه وتكسر الممل الي تعيششه وتشووف اذا غني وراققي بتسولف معه واذا انسان عادي بتتخلص منه قبل لاتبتلش فييه مثل فواز ...نزلت بغروور وحقد عـ فواز ووقفت عند مجلس الرجال واهي تسمع طلال وفواز وابوهااا يتناقشووون فـ موضوع مهمم واصواتهممم واصله برررررئ ..
ابو فاتن بحده/بنتيييي ماتسوي كذا انت اكييد تتبلئ عليهااا
طلال بثقه/للاآسف ياعمي انا المشرف عـ قضييية فواز وانصدمت ان بنت عممي فـ الشكل ذااا ووالقضييه ثابته عليهااا لانهاا تبلت عـ فواز وانها مشتركه فـ شبكه الـ التهريب والترويج واتصالاتهااا وارقامها مسجله عندناا
ابوفاتن بآنهياار/شـ الححل ماابي بنتيي تنحبس
فواز بضييق/اهي الي رمت نفسهاا بذا الطريق ورمتني معاهاا وومحمد الي اتفقت معااه اعتررف انهاا وهقت اكثر من ثلاث اشخاص بذا القضيييه
ابوفاتن بعصبيييه/والله ماااااخليهااا تعيش دقيقه وووحده اخررر عمررري بنتييييييي تكون مع عصابة ووتكلم شبباب
..كل شي فـ جسمهااا يررجف انصدممت اخر شي توقعته انهم يكتشفوونهاااا ..كانت اخذه الموضوع لعب واستهبل وماكانت عارفه العووواقب ..اخذت شنطتهااا وتغظت وطلعت من البيييت ترركضض..
طلال يهدي عمه/ياعمم انا بحااول اشوف القضييه واخليهم يخففوون عليهاا الحكممم لكن اذا تنازل فواز
فواز بحرقه/مب متنازل عنهاا مثل مارمتني برميهااا وحقي ابيييه
طلال بآسف/بـ كذا بتكوون سجن وغرامهه وبيكون الحكم مضااعف
ابوفاتن بترجي /فواز بعطيييك ملايين بس تنازل علشانييي مابي بنتي تنحبس بعطيك االي تبييي.. واوعدك ماتتعرض لك وربي لاا احبسهاااا واربيهاا من جديد
فواز بآحترام/بنتگ وربي ماتستاهل رمتني ولا سآات عني بتنازل عنهاا ولا ابي ششي علشانك ياعمم
ابوفاتن بآمتناان/مشكووور وصدقني معرفك مستحيل انسساه
طلال بآبتسامه/راح الحيين الحكم والغرامه وباقي الحق العام انهاا تنحبسس شهر او ثلاثه شهور عـ حسب الحكم
ابوفاتن بترجيي/طلال تكفئ سووووئ اي شي بس مابيهاا تنزل راسي وتدخل السسجن
طلال يهددييه/اووگي يااعمم بشوووف القضييه واحاوول قد مآقدر بس انت لاتشيل همم
ابوفاتن يرمي نفسه عـ الكنبه وبتعب/والله مااخليهاااا عـ راحتهااا انا السبب الي دلعتهااا وخربتهااااا
قاام بعصبييييه وراح فوووق واهووو معصب فتح باب غرفتهااا بقووه وششاف الغرفه فااضييه وكل الانوار مقفله سكر الباب بقووووه وصرخ بصووت عاااليي
ابوفاتن/نوووووره
ام فاتن جايه من غرفتها وبقلق/شـ فيييگ...
ابوفاتن بحده/وين بنتگ
ام فاتن بخوف/ماادرييي
ابوفاتن بآنفعااال/كيييف ماتعرفيين مكان بنتگ انتييي امم
ام فاتن بخووف/ليش شـ صاير بنتي فيهااا ششي
ابوفاتن يجلس بآقررب كنبه/بنتگ متبريي منهااا لـ يووم الدين لاا هيي بنتي ولا انااا ابوهااا ولا ابي اشووفهااا مره ثانييه فـ حياتيي
ام فاتن تبكي بهستريا/كييف ليشش شـ سووووت
ابوفاتن يقول لهاا الي صارر وام فاتن انهااااارت وصارت تبكي واهي مكذبه كل شي عن بنتهااا...
...تركض بخوووف وووقفت تآكسسي واهي خااايفه وقالت له يروح الـ اي مكان فييييه شقق مفرووشه ...راح ونزلت وحاااسبت بسرعه واهي خااايفه ان الششرطه تلااحقهااا دخلت الشقق وشافت الرسبششن عـ الباب
فاتن بترجي/الله يخلييييييك ابييي اسكن مؤؤقت فـ اي شقه حتئ لو غرفه ووحده
الششاب بآداب/معليش اختيي ممنووع لازم عايله اوو اثبات او عـ الاقل معاگ اححد..
فاتن بخووف/الله يخلييييك اي مكان "مدت له بطاقة الاحووال" هذي بطاقتي اتركهاات عندك،لححد.مااشوووف مكان ثاني اسسكن فييييه
الششاب انصدم من الاسسم وضحك بخبث/لو تبيين الشقق كلهمم فداء لگ انتي اختاري الي تبييين وانا ادفع عنگ
فاتن بتشتت/اي شقه اهم شي اختفي عن اهلييي
الشاب برومانسبه/من عيوونيي
فاتن زاد الخوووف فيهااا..كييف توواجهه الناسس واهلهاا وسمعتهااا ..اسمهاااا..مستقبلهااا..كل شي ضاااع بسبب فواز ..راحت الاصنصيييير مع الششاب واهو تصنع الخجل وصلهااا لشقه رقم 10 واعطاهاا المفتااح
الشاب/اي شي تبينه اطلبييييه مني شخصيااا وكل طلباتك اووامرر ..خذي رحتگ والشقه ذي ارقئ شقه موجود فـ الشقق
فاتن بآمتنان/مشكووور ماااقصصرت..من معاي لو سمحت
الششاب بثقه/نـــاصر
فاتن تفتح الباب/تشرفناااا
ناصر رجع مع الاصنصيير واهوو يحس بالفررح والانتصار قرر مايقوول الـ فواز عن شي وينتقم الـ صديقه بطريقتته وبعدين يقوله كل شي ....
**صار لهااا سبع ساعات مرررميييه فـ الارض واهي تتاٱلم وتبكئ حااولات الف مليون مره تقووم بس مب قاادره كل قوتهاااا انهاارت من ضرب بسام..دخلت الشغاله وفـ يدهاا الغداء ..انصدمت من شكل رناااا وراحت عـ ططول رفعتهااا من الاررض وتوجهه الـ دورة المياه"وانتم بكرامه"غسلت وجههاا ..
رنا بآلمم/اٱبي اتووضااء ..ساعديني اذا ممكن
الشغاله تهز راسهاا بـ معنئ اووگي ساعددتهااا ورنا تتٱلمم وتبكي لحد ماخلصت ..طلعت من دورة المياة بمساعدة الشغاله وصلت الظهرر بجهد والشغاله تراقبهااا من بعيد ..خلصت من صلاتهااا رمت جلالهااا وجلست بتعب عـ السرير..
الشغاله بحنان/ماماا غداااء
رنا بتعب/مااابييي شي ابي اناام ..مشكوووره مااقصرتي..
الشغاله قربت من رنا طاولة الطعام واهي شفقانه عـ حاله الي يقطع القلب وطلعت بهدوؤ..
رناا تمددت عـ السرير وتحس كل.شي بجسمهاا ييوجعهااا فـ حياتهااا ماااااخذت ضررب مثل كذااا بدون رحممه وبهمجييه صحيح جدتهاا كانت تضربها وتحرقهااا فـ النار لكن جدتهاا غيرر عن ضرب بسام القاسسي..اهي من البدايه عاارفه ان حياتهاا يتكوون كذاااا من اول ماشفت رشا مع بسام ..بلعت غصتهااا الـ مره المليون واهي تتمتم فـ قلبها .."بحسبي الله ونعم الووكيييل"صحيح اوججاعهااا مالها حدود بس الظلممم لحاله واهي تحس كل شي بقلبهااا تجدد من جروح الماضي من جدتهاا ومن عمهااا ومن امهاا وبدر خااصه ...ماكان عندهاا من تلجااء له او تشكي له إلا رب العالميين الي اعلم فـ مرارة الظلم ولوعتته ...مرات تبكي بحرقه وقهر ومرات تكتم عبرتهاا وتبلع غصتها لانهاا تعبت من الدمووع الي لااتفييد ولاا تستفيد منهاااا.. حست روحهاا انسلبت منهاا وماااباقي منهااااا إلا الرررمـاد بسبب بدر لكن شخص مستحييل تسامحه حتئ لو اعتذر منه الي اهي امهاا سسسعاد القاسييه ...لو تشووفها عـ فراش المووت بتظل تدعي وتقول الله يآخذ حقي منگ ..وتشوفين المراره الي شفتهااا....ايوووه تغييييرت كثيييير مب رنا الاوله يكفيي ماشافته والي بتشووفه لازم تذبح الاحساس الي يحس وتقتل اي شي يصرخ يطلب ان احد يسمعها او يشوفها ماتبي من احد شي.. مكتفييييه فـ شي واحد ان رب العالمييين اذا مااخذ حقها اليوم بيآخذه بكره وبتطلب من الله يجزي كل واحد اذاها وسلب روحهااا وصارت يتيمهه..عاااشت وحيده وبتعيش وتظل وحييده ليش تطلب من اححد يبقاااء معهااا او يواسيهاا كل واحد منشغل فـ حياته وسسعادته ليش تضرهم فـ مشاكله وهمومهاا وتزيد همهمم ..غمضت عيونهااا بالالم واهي تردد" مايحس بالنار إلا الي وطاهااا" ..شافت الاكل بس مالهااا نفسس الـ ششي حست انهاا بتستفرغ مع انها ماكلت شي تووجهت الـ دورة الميياه"وانتم بكرامه" واستفرغت دم "وانتم بكرامه" غسلت وجههاااا ورجعت تجلس عـ السرير بتعب ..مااستغربت انها استفرغت كذا لان بسام ضربهاااا مع معدتهااا برجله فـ شي اكيد المعده تتآذئ اخذت كووب ماااء وشربت واهي تحس الماء مب راضي ينبلع نزلته وتمددت عـ سريرهااا واهي تفكرر وتدعي ان ربي يعطيهاا الصبر وتتعداء الايام عـ خيير..مب ندمانه انها تزوجت بسام لان القرار ذاا قرار عمهاا وحبيبهاا فـ مالهاا اي حق توافق او تفرض رايهااا.موكله كل شي الـ رب العالميين وعاارفه ان كل شي ممكن يصير خييره حتئ لو اوجعهااا بالصميم اذا ماجااٱت الخيره اليوم فـ المستقبل بتكوون..
ومتآكده ان الظالمم بيجييه يووم يبكي دممم ويترجاه تسامحهه......
**ضرحت عليييه بآسلووبهااا الجااااف وقالت بعصبييه
سجئ بعصبيه/مالك اي حق تدخل بدون استآذن او تدخل كذا
زياد جلس بهدوؤ ومعاه كووب قهووه وتجاهل عصبيتها واسلوبها/سجئ ابي اتكلم معاگ بشيئ مهمم..
سجئ بجفاف/مابيننااا حكي ولو سمحت اطلع برررئ ابي انام او اعطنيي مفتاح جناح ريم ماااابيييييك افهمم
زياد عارف الاسطونه الي كل يوم تقولها وتجرح فيه/ طيب اسمعيني بقول شي واحد واطلع من الجنااح كلهه
سجئ بقررف/قوووول اسمعگ
زياد بنظرت ترجي /ابي افهمم شـ علاقتگ فـ سامي ليش طلعتي معاهااا ليش رماگ كذاااا واتصل علييي
سجئ وحست انهاااا بتمووت من الالممم واهي تتذكر سامي وريناااد وبصراخ/انت السبب انتقم مني علشانك صديقه ولا انك انتتت شوهت سمعة اختته رششا ورميتها بالمستشفئ الامراض الصحييه......."قالت له القصه وكيف صاارت وكيف وصلت له وواهي تحس قلبهااا تقطع من الصميم لانهاا تشووف المجرم زياد ققدامهاااا"
زياد بمرراره/ليش من البدايه ماتحكيتي ليش حيرتيني معاك ليش خليتيني اشوووفك احقر انسانه ..ليش خليتيني اكرهك وانتقم منگ ..ليش حرمتيني الراححه والمنام ..ليش مـاقلتي لي من البدايه وانا ظنيت انك تحبيين سسامي وطالعه معااه ببآردتگ
سجئ بقسووه وكره/لانك تبي تصدق الناس صدقتهم مااوجهتني وقلت لي اقولك"بكت بحرقه"احتجت اتكلم كثير عن الي بداخلييي كنت ابكي ليييل ونهااار ..ابي امي معاي او ابوووي او حتئ واحد من اخوواني كلهم تركوني وتخلوووا عني والسبب انت الله لاااايسامحگ وتشوف الي شفته ..خسرت اهليي ومستقبليي وشهاداتي وتخصصي وخسرت وظيفتي الي اطمح لهااا وحتئ احلاامي اني اعيش مع واحد احبه ويحبني ويكون لي بييت واسره خسرتهممم ..سلبت مني كل شي وهذذا اناااا رماااد قدامگ الكل رماني وتخلييئ عنييي واول واحد اشوف الكره فـ عيونه انت
زياد مسكهاا مع كتووفهااا بقووهه وهزهاا بعنف/لا تظلميني ولا تدعين علييي انااا كثر الي شفتيه شفته تعذبت وانسجنت ظلمم .ماكانت ابي اخوانك يعررفوون انك طالعه مع احد فـ سكتت وانظلمت ...ولقبووني بخريج سجون علشانك ..صدقت الناس لانك انتي كنتي بمحط الشبهاات وطالعه مع واحد الكل يعرف حقارته..
سجئ تضربه مع صدره/لااااااتكذب مب ذاااا صديقگ من الابتدائيي
زياد بآنكسار/ايووه صديقي بس السنه الاخيره صار بيننا خلاف عـ شي تافهه واهو اببتعد عنييي ...كنت ابييك من كنتي صغييره وسسامي الوحييد الي يعررف اني احبك كنت احبگ ومتعلق فييييييك كنت اقوله كييف حبي لك تعدئ الجنون واني صرت مجنوون سجئ صرت اكتب الشعر علشانك ..كنتي ملكه فـ عيني مااابي إلا سجئ من بنات الارض كلهااا ..وقبل لااا ااشوفك مع سامي دق علييي وخفت عليك جااايت وشفتك وومافهمت اي شي إلا اخوانك ضربوني وانتي نواف طعنگ ونقلوك لـ المستشفئ وانا السجن ولحد اليووم مب فاهم اي شي لحد ماقلتي لي اليوم عن قصتگ
سجئ تبعده بقسوه/مايهم عررفت او لااا المهم اني مااابيك وحبك الي قايل الـ الناس عنه انا مستغنيييه عنهه ياليت تآخذ انسانه تحبها وتحبك بعييد عنيييي
زياد بنفي/ماابي اي احد ابيك انتييي سسسجئ لاتظلميني معاك اناااا مثلك انظلمممت ..خلينا نعيش بسسعاده وننسسائ الماااضي ..سجئ من تزوجتك وحياتي جحيم معاك اقولك كلمه تردين بعششره..سجئ الانسانه الي حبيتهاا مب كذا كنتي حنوونه طيبه هاديه شخصيه مرحه
سجئ بشراسه/ماااااتتت سجئ وانت الي ذبحتهاااا ماتت افهمم يازيادد انا من البدايه قلت لك لو تفرش لي الارض ذهب مااابيييييييك
زياد بترجي/شـ الي يرضيييك وترجعين الاوله
سجئ جلست عـ الكنبه بآنهيار/يرضيني ارجع سجئ الاوله بين اهلها واخوانهاااا سجئ الي مالهااا اي ماااضي اسوود سجئ الطييبه الي ماتفكر بالانتقاااام سجئ الطففله
زياد يجلس جانبهاا/وربييي ياااسجئ انگ فـ عيني احلئ انسانه ومافييه مثلگ انا عاارف ليش تغيرتي ومقدر موقفگ وكل الي ابي اعرفه عرفته وانگ بريئه وطاهرره
سجئ بآنكسار /وحكي الناس ونغزاتهم ...واذا قالووا زياد تزوج انسانه.....
قطعها زيادد بحنان/ماهمنيي اي اححد المهم انتييي وربيي انا ابييك وامي واختي واخوووي كلهم عارفين الشي ذا ومتٱكدين من براائتك لااتخربين سعادتك وتهدميين حياتك ..مستعد اسووي اي شي بس تكوننين سعييده
سجئ ناظرته بالالم/الي يرضيني تطلقنيييييييي ووتزوج احسن مني ..زياد انا مب قاادر اتقبل حياتي معاك وانت انسان كامل وتحتاج انسانه كامله
زياد بتعب/سسسسجئ طلاااق لاااا ماااقدر انا مااصدقت تزوجتك تبيني اطلقگ..وانت كامله ومايملئ عيني إلا انتي
سجئ بترجي/اذا تحبنيي ططلقنيييييييييي وعيش حياتك اناا ماااقددر اكون الانسان الي تبيهااا وانا انسانه مريضه واتعالج ولي مواعييد وادوويه مااقدر اتركهاااا..
زياد ببآبتسامه/مستعد انتظرك الـ اخر العمممر وربي احبببگ..واذا عن الادوويه فـ انا دكتوور وبحاول اخلييك تخففين منهمم لحد ماتتركينهمم مره وحده
سجئ بتشتت/بس انا مب قاادره احبگ ومب قاده اعيش معاگ
زياد بووعد/انتي ماااشفتي مني اي شي حلووو من اول زواجناا واحنا بعناااد ورد حكي اوعدك اعووضك عن كل شيي ولنا ثلاث شهووور اذا ماااقدرتي تعيشيين معااي اطلقگ واخليك تشوفيين حياتك
سجئ بآبتسامه لانها بتفتك من زياد/وووعد
زياد بوثووق/وووعـد رجاااااال لكن تعيشين معاااي بدون عناااد وكرره ونعيش حياتنااا
سجئ بضييق/واذا مااحبيتك وتقبلت الحياه معاك
زياد بٱآالم/اخليك تشوفين حياتك بعيد عني وترتاحين
سجئ براحه /اوووكي بحااووول...لكن من اليوم بحسب الـ ثلاث شهوور اذا ماحبيتك تطلقنيييي
زياد بحزن/اتفقنااااااا..
انبسطت سسجئ واهي تحس ان زياد خلاص بيطلع من حياتهاا الـ ابداااا وترتاح منهه ...بتحااول تعيش معاه واهي متآكده ان الحييياه مع المجرم زيااااد مستحيييله..
**يترجئ امههه ان تزور رنا وتعررف اخبارهاااا لكن امه رافضه بحجة انهاا عروووس ومستحيه تروح لهم فـ شهر العسل ..
بدر بترجي/الله يخليك يممه بس تطمني عليهااا
ام بدر بعتااب/اذا تحبهاا كذا ليش عطيتها غيرگ
بدر بضييق/لاني ابي سعادتهااااا..تكفين يمه بس شوفيهاا اذا سعييده او لااا
ام بدر بحياء/بس مستحيه ماصار لهاا اسبوعييين متزوجه
بدر بترجي/علشانييي يممه شوفيهاا بس وطمنيني عنها
ام بدر بآلحاح بدر وافقت/يالله شغل سيارتگ بروح البس عباتيي
بدر راح وشغل السياااره وبعد دقيقتين جاٱت ام بدر وركبت معاااه..
ام بدر بضييق/بدر والله مستحييه كيف اروح بدون مووعد
بدر بآبتسامه/يممه رنا بنتك ومايحتاج موعد
ام بدر بصدق/ربييي اعلممم بـ حب ذا الانسانه بقلبيبي وانها مثل ريمم وسجئ
بدر يبوس يد امه/الله لايحرمني منك يالغالييييه ويطول بعمرگ..
ام بدر/اميييين
وصلوووو ونزلت ام بدر واهي متفشله كيف تدخل عـ الناس كذاا ...ضربت الجرس بهدوؤ وفتحت لهاا الشغاله ووراهاا رغد
ام بدر بآداب/السلام عليييكم
رغد بآحترام/ووعليكمم السسلام هلا خالتيي امريننيي
ام بدر بآرتباگ/انا خالة رنااا الي اتطمممن عليهاااا..
رغد تبوس راسها وبحب/حياك خالتييي البيت بييتك اتفضليي
ام بدر بآبتسامه/انتيي رششا
رغد تنادي الشغاله تسوي قهووه/لا ياخاااله اناا رغد اخت بسسام
ام بدر بآستغراب/ووين رنااا
رغدد يدق جوالهااا/فـ جناحهاااا..عن اذنك ياخاله زوجي برررئ ينتظرني بروح بيتييي كنت جايه اشووف رنا ورشا
ام بدر بحنان/ربي يسسعدك يابنتي خذي وقتك ..بس ياليت اشووف رناا
رغد نادت الشغااله وقالت روحي نادي رناااا ...سلمت عـ ام بدر وطلعت الـ زرجهااا ....
الشغاله واهي تصعد الدرج قابلت رششا..
رشا بآستحقر/ووين رايحه فووق
الشغاله/ماما كبيير يبي مدام رناا
رشا بعصبييه/ياااالله انزليي تحتت وانا اوح اشوف العجوز
رحت الشغاااااله ورششا تووجهت الـ مجلسس وشافت مره كبييره بالسسن بس واضح الاداب عليهااا..
رشا بقررف/خييييير من وين جاايه
ام بدر بآستغراب من قلة الاداب/جاايه من بيتيي ...لو سمحتي ابي اشووف رنااا
رشا بآستخفاف/مااجات بيتا ذا الاشكال لحد مااددخلته رناا الله يآخذهاااا"صرخت عـ الشغاله" تعالي خذي القرف ذا الـ جناح الزفت رنااااااا
الشغاله الـ ام بدر/تفضليي
ام بدر عرفت انهاا رششا من اسلوبهاا وتسلطهااا ونظرتهاا وبقلبهاا"الكتاب باااين من عنووانه" الله يعيين رناااااا عليهاا شكلهاا شرانييه.ماآتآخرت كثيييير لحد مااشافت رنااا وانصددمممت من ششكلهااااااااااااااااااا.. ..
**بتمووت من الخوووف تمنت المووت ولا تشووف مثل ذا الايامممم ..متشتتته لااا ام ولاا اب ولا حتئ فلووس ...بكت واهي تتذكر دعووه رناا علليهاا واهي تتشمت فيهاا وترمي عليهاا حكي مثل السسم ..الحين بس عررفت ان كل شي مردود عليهاااا ....سمعت جرس الشقه وعـ طول لبست طرحتهاا بآهممال وفتحت الباب واهي عاارفه ان ناصر جااايب لهااا الغدااااء..
ناصر منزل عيونه بالارض/تغديي فاتن وانتبباهي الـ نفسگ ولاتفتحين الباب الـ اححد
فاتن بٱمتنان/مشكوور ماااقصررت
ناصر برقه/العفووو كم فاتن عندناااا ..اي شي تتبيينه دقي علي ومن عيوني
ففاتن بحيااء/تسلم عيوونگ..
ناصر بآداب/عن اذذنگ..
فاتن سكرت الباب واهي تمسك قلبهاااا وكيف يدق بعنف اذا شاافت نااصر...
فتحت اكياس الاكل واهي تآكل بهدؤؤ صار لهاااا ثلاث اسابييع واهي موجوده فـ ذا المكان مافيه احد سال عنها واذا احد سال فـ ناصر عاارف انها هاربه من اهلها وساتر عليهااااااا الصبح والظهر والعصر والمغرب والعشاء كل ساعتين ييتطمن عليهاا وكل شي.تحبه عااارفه يحاول يسعدهاااا قد مايقدر..
رمت الملعقه بخووف"واهي خاايفه تكون حبتتته وتعلقت فييه ويعرف انهاا تكلم شباب او تتعامل مع مروجين ويرميهاا" انسدت نفسها عن الاكل وكل خوفهاا انها حبت ذا الانسسان..وتعلقت فيييه"نفضت الافكار من راسها وتصنعت الكره"ماااباقي الا احب ولد فقررر ...


\\يتبع//



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 09:09 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



**راحت بخووووف وضمتهااااا واهي تبكيي بقوووه..الي شافتهاا مب رنا ذي بقايا انسانهه..
رنا تضمهااا وتبكي بحرقه/وحشتيني خالتييييي ...ششخبارگ
ام بدر تمسح دموعهااا وتجلس/الحمدالله يممه بخيير ..شخبارك يممه
رنا تجلس بتعب/الحمدالله بخييير.كيف ريم والاولاد وزياد وسجئ "وبـ توتر"وبـ..ـدر
ام بدر بضيق/بخير يمه ...ليش يمه وجهگ كذا من الي سووئ فـ وجهگ كذاا
رنا بآرتباگ/مافيني شي يالغاليييه بس طحت من الدرج وصار فيني رضوض خفييفه
ام بدر بحزن/من جدگ يممه او لااا بس الي فـ وجهگ علامات اصابع
رنا تبوس راس ام بدر/لاتشغلين بالگ فيني ...طمنيني كييف زياد وسجئ
ام بدر واهي تناظر وجهه رنا بآلم /الحمدالله بخير وحياتهمم مستقرره ومبسووطيين
رنا بآرتياح/الله يبشرك بالخير كنت شايله هم سجئ وربيي ..وريم كيفهااا مع مشاري والاولاد
ام بدر تبكي/بخير يمممه
رنا بخووف/خالتي شـ فييك ليش تبكين احد فييه ششي
ام بدر تضم رنا بحنان /ايييه انتييي الي فيك كل شي وجهك وجسمك كلهاا كدماات ونحفانه وذبلانه وعيونك كلها مراره
رنا تقوم بتعب وتضم ام بدر/لاتخافيين عليييي تعووودت وربي ..ماعاد شي يهمني ..الروح انسلبت مني ومابتقي الا الجسم خليهم يذبحونهه
ام بدر برعب/لاتقولين كذا يابنتي انتيي قووويه صحح وبتظلين قوويه بس اصبري يابنتيي
رنا باآآلم/ان ششااء الله
ام بدر تقووم /اناا استآذن يممه ان ششاء الله اجييك وقت ثانيي
رنا بترجي/تكفيين خالتي اجلس وربي طفشانه
ام بدر/معليش حبيبتي اشوفك وووقت ثانييي ببدر ينتظرني تحت مستعجل..
رنا تضمهااا وتبكي بحرقه/لاتقاطعيني ياخالتي تكفيين تعالي ابي اشوفك كل وووقت
ام بدر تمسح دموعهااا/ان ششااء الله يابنتي ...مع السلامه رنا بمراره/فـآمان الله ..سلمي عـ الكل
ام بدر ناظرتهااا بحزن وصدت ومشششت..
راحت رنآ الـ النااافذه وشافت بدر ينظر امه..تبي تصررخ وتقوول احححبگ يابدر لاتخليينيييي محتاجتلك ابي ارووح معاگ ..ليش خليتني الـ غيرگ..لكن ولا شي من الي تمنت تقوله قالته ..صدت ونزلت الستاااره ماتقدر تقول شي الحكي الي بداخلهاا يموت داخلهااا احسن لهاااا ..تذكرت كييف بدر رفض حبهااا واهانهاااا...ولاتنسسسئ كييف امهااا رمتهااا واقترحت عليهمم ييزوجونهاا اي واححد ...كل الموواجع تجددت وكانها اليووم صايره ..."غمضت عيونه بقوه واهي تحس فـ بسسام يشد شعرهاا"
بسام بغضب/مممن الي جاااات الحيين
رنا بالالم/خالتتتتيي ام بدر
بسام يغرس يده فـ شعرهاا بقوه/شـ تبيييي منگ..
رنا تمسك يد بسام /تبي تسلم علييي"وبترجي"تكفئ اترك شعري
بسام يرميهااا عـ الارض /اخررر مره اححد من اهلگ يدخل بيتييي مااابي اي احد من طرفگ..مب كفاااايهـ شوووفتك الي تقصر العمممر
رنا قامت بإآلم واهي ماسكه ظهرهااا هزت راسهااا وطنشته..
بسام بآمر/البس عباتگ وبنروح لرياض عند اهلييي ..
رنا بصدمه/الحيييين
بسام ناظرها بقرررف/ايييه الحيين انا بنزل انا ورشا فـ السياره لك خمس دقايق اذا مااتجهزتي بسحب مع ششعرگ وارميك فـ السياره سسامعه
رنا بضييق/ان ششاء الله
بسام بحده/اششوف طالع لك لسان
رنا سكتت واهي تحس بتمووت من الاهانهه..
نزل بسسام ونفسسه فـ راسه خششمه ...تنهدت بتعب والم جهزت فستانهاا وشنطة الميگ اب ..وعـ ططول راحت اخذت شاآووور سرريع وولبست جلابييه ناعمه لبست عبايتهاا ونزلت علشان مااايجي ويسحبهاااا من شعرهااا.. نزلت من الدرج بعجله وبآخر شي صدمة فـ بسام بقووه وطاحت عـ ورائ صدمت التحفه وتكسسرت التححفه لـ قطع صغيييره..
بسام بعصبيييه/الله يكسسر ايدينگ وراسگ االتحفه ذي لو ابييعگ مااجبتي قيمتهااا
رنا بخووف/اسسفهه ما كآن قصديييي...
قطعهااااا كف من بسسسسام حست ان اذنهااا انفجرت واسنانهاا تحركووا..
بسام يمسك من طرف عبايتها/يااااالله انقلعي اركبي السياره .."وبستحقار"لوو مب ابوي قاايل جيب لنا زوجتك الثانيه ماخليتك تطلعيين من البييت دقييقه"صرخ عليها" رووحي لسياره
ماتبي تبكي او تحسسه انهااا ضعييفه لبست نقابهاا وتغطت واهي تحس بتنفجر من الدمووع المحبوسه لكن ماتبي رشا وبسام يتشمتووون فيهاا ...شافت رششا تناظرلها بقرف وحقد..فتحت الباب الي ورائ وركبت بهدوؤ واهي تحس بالمراره والالم ..ركب بسام واهو معصبب وماله نفس الـ احد..حرگ السسياره بسسرعه..
رشا برقه/بسام حياتي شـ فيييگ
بسام بحده/الاخت كسرت التحفه الي جايبهااا من لندن
رشا بصدمه/انكسسسرت
بسام بكره/الله يكسر ايدينهاا ايييه انكسسرت والسبب الدلع الزايد "وبتهديد"بربييييك يااا رنااااا
رشا بخبث/حسبي الله علييهاا شكلهاا متعمده ..بس جايه تكسر وتخرب كل ششي
بسام بحزم/ماتقدر تسوي شي لاني بتفرغ لهاااا..
ماكانهاا تسمع لانهاا منشغله كييف تحبس دموعهاا وتكتم شهقاتهااا الي احرقتها من داخل ..حطت يدهاا عـ فمهااا..ودموعهااا تنززل باالممم..
رشا بدلع/حبيبييي ابيي ايس كريمم
بسام برومانسسيه/بس خاااايف علييگ كيف تبيين ايس كريم فـ البرررد
رشا بزعل/بس انا ابيييي ايس كريم تكفااا علشانيي
بسام برقه/من عيووونيييي احلئ ايس كريم لـ عيونك
رشا بحب/تسلم عيووونك
توجهه بسامم الـ باسكن روبنز واشترررئ الـ رشا وله ايس كريم وتوجهه لـ السووبر ماركة واشتررئ شبسات وعصائر وكاكاوو علشان الطررريق...
**كااان يسووولف مع رششا بحب ورومانسيه وكانهم فـ شهر العسل واصوات ضحكهمم وسوالفهمم عاااليي ..كانت رشا تتعمد تسوي كذا علشان تقهرهااا بينمااااا بسسام نااااسي وجووود رناااا من الاساس ...كان بسام كل كوفي يوووقف يآخذ كوبيين واحد له واحد الـ رشا ..كانت رنا جووعانه حيييييييل لكن مسدوده نفسهاااا من الاساس ماعندها شي تاكلهه ..لان رشا كل شي تاخذه،او ترمييه ..ششمت ريحة القهووه وحسست بآنتعاااشش.. نزل بسام عند اخر محطه علشان يشتري مااء..
رششا بقرف ترررميي كيس الشبس عـ رنا/خذي البقايا انا شبعت
رنا شافت كييف كل اكياس الشبس والكاكاو عندها واعظمهم مافيهم،شي اهي عارفه ان رشا تبي تذلهااا وتهينها لكن بتكون احسن منهااا وتسكت ونتنظر ربيي يجزيهاااا وياخذ حقهاا من رششا ...اخذت كيس مافيه شي وصارت تجمع الاكياااس وتنظف الي عندهااا ..
رشا بعصبييه/اذا قصدك انك تسووين نفسك الشخصيه الهاديه والنظيفه فـ انا اعررف كيف اتصرررف معاگ
دخل بسسام وحرك السيياره...تنهدت براحه ماباقي شي ويوصلوون وتفتك من وجهه بسام ورششا ... صدت الـ النافذه وصارت تتآممل وتستغفر وتدعيي ان ربي يساعدها ..
**بكت بصووت عاليي بعد ماااراح زيااااااد الـ الدووام صار لهاااااااا شهريين معهااا بس ماتبيييييييه ولا تبي تشووف وجهه تحس بتآنيييب الضمييير لانها انسانه ناقصه واهو كامل ...حاولت بكل ماتقدر تحبه لكن عجزززت كل يوم،تكره زياده..حاولت بگل الطررق تحبه بسس مب قااادرهه حتئ تستحمل تشووف وجهه.."رممت علبة الادويه بعنف وبكت زياده"مااقصرر زياد فـ شييئ ابداا طيييب وحنوون وعوضها عن سنيييين عمرهااااا..گل الالمم الي فـ حياتهااا حاول ينسيهااا لكن سجئ تقابله بالصد عجزت لاااتنسسسئ لحظه وحده من الي مررت فييييه..زياااد رجع لهااا الثقه فـ نفسهآ ..عالجهآآ عن حالة الخووف ونووبات الهلع الي تجييهااا فـ النووم..بششهرين بس تركت الادووويه والمرجعات عن الدكتوور النفسسيي..رجعت سسجئ الي تمنت انهاا ترجع لــكن مع كل ذا ماااقدرت تحبه او تتقبل حياتهاااا معهه يمكن لانهااا تحس انهاااا نااقصصه واهوو كامل او لانهاا تحس انه اخذها مجاملهه ...مب بالسهووله ذي تقدر تنسئ الممم السنييين ووحرمان الماااضيي ماتقدر تنسسساائ او تسسامح.."تنهدت بحرقه"باقييي ششهر وتبتدي قصة الفراق الجديده...ويييييين بتروووح وووين تعيششش كييف بتعيشش بدون حب زياد واهتمامهه كييف تنسسئ ايامهاا معهه .."قامت مثل الملسووعه"لاااااااااااا اهي ماتحب زياد ولااا تبيي تشووف وجهه مستحيييل تفكر فيييييه ..مستعده تعيشش بدونهه ونتسسساه بسس يتركهاااا فـ حاله ويبتعد عنهاااااااا.ماتبييي تتعلق فييييه وتحبهه تعترررف بكل صراحه انهااااا بدت تمييييل لهه والششي ذاا مرره لعب فـ مشاعرهاا..تخاااف تتمااادئ فـ مشاعرهاا ويرميهاا وتتكرر المآسإهـ....من البداييييه اهي قالت انهااااا ماراح تتقبل الحيياه معااااااهـ حتئ لو فرش لهااا الارض ذهب مستعده تسوووي اي ششي بسس مااتحب زيااااااد وتعيشش معهااا صحيح انهه اتفقت انها تعيش معهااا ثلاث شهور لانهاا عاارفه ان النهاييه بتكوون الفرراق لانييها مب قادره تنسسئ الي صار لهااااا..الكل يجرحهاااا ويذكرهااا بالماااضي ....ووووووالماااضي ذا سببه زياد.. ماحست فـ نفسسه انهاااا تبكي لححد مااامسسح دمووع زياد بگل حب وحنان"قامتت بفزع"
زياد بعتاااب/رجعنااااا ياسسسجئ الـ حركاتگ زمان
سجئ تمسح دموعهاا/مب قصدي اسسفه ..
زياد وو فـ يده اورراق/ليش الدمووع حياتيييي مب وعدتيني ماااتسترجعييين الي راح ..سجوو ساعدي نفسگ عـ النسيان والي راح ماااايرجع لوو تتحسرين طوول العممر
سجئ بالمم عميق/حااااااووولت والله مب فـ يدي ششي غصب علييي
زياد بيغير الجوو/امممم عندي مفاجاتييييين واحد بقولهاا اليوم والثانييه لححد ماتجهزز
سجئ برووود لانهااا ماتبيي منه ششي وتخاف تتعلق فييه زياده/مشكوور مقدماااا
زياد لحظ برودها وبحماس قااال/امممم الجامعه قدمت لك عليهاااااا وووقبلتگ ووممممن التررم الجااي تدرسيين
سجئ بمجامله /مشكوووور عن ججد ماقصررت
زياد بررردت اطررافه وانطفااء حماسه ترگ الاوووراق عـ جانب /طييب عن اذنگ برووح الـ الدوووامم ويمكن اليووم اتآخخرر
سجئ هزت راسهاااا بمعنئ اووكيييه طلع زيااااد وسجئ تلووم نفسهااا كييف كسرت خاطره واهي تشووفه من شهر يراجع اوراقهاااا ويرميي دوامه عـ بدر علشششان سجئ تحس بالكامل وانهااا مب اقل من غيرهااااا..لكن ولا شي من الي يسوويه زياد يرجع الي راح..مااعاتبت نفسهاا كثيير لانهااا مقتنعه انهااا عـ صووواب و زياد يتحمممل الماااضيي ويتحمممل المستقبل الي نهايته مسدوده واهي الفراق.. اخذت جلالهاااا ونزلت الـ خالتهاااا ام بدر الي تحس من كمم يووم اهي مب طبيعييييه..تحاول تعررف اي شي لكن ام بدر رافضه تتكلممم بااي حررف..انشغل بالهااا عـ خالتهااا وقررت تعرف الي فـ خاطرهاااا...شافتهااا جااالسسسه عـ التليفزيووون فـ برنامج دينييييي يتكلمم عن سيرة الرسول صلئ الله عليه وسلمم..وقدامهااا القهووه والشاي وحليييب الزنجبييييل والتممر..كل يوم تجلس من صلاه الفجر لحد صلاة الظهر عـ البرامج الدينييه او تقضي اعظم وقتهاا تصليي وتدعيي ...باااست راسهاا بحناان
سجئ بحب/صباحگ سعاااده خالتيي
ام بدر تقصر عـ التليفزيون وبحنان/صباحك وورد ياروحي ..كيفك يممه اليووم
سجئ تصب الـ خالتهاا قهووه/ابشرگ بخيييير الحممدالله ..
ام بدر بحب/يعلم الله اني تمنيتگ الـ زياد من كنتيي صغيره والحمدالله ربي كتبگ لهه
سجئ بآبتسامه /تسلمييين يا خالتيي ربي يطول بعمررك ويخلييك ليي
ام بدر/ولا يحرمنيييي منگ"وبحنااان بالغ"يمه انتي بتقولين شيي
سجئ بارتباگ/ههههههههه كشفتينييي
ام بدر /لايكوون زياد زعلك اوو قال لگ ششي
سجئ بصدق/لااااا وربيي ياخالتيي زياد ماااقصر فـ شي وعووضني عن كل الي راح"وبحب"خالتيييي سالتگ بالله تقوليين شـ فيگ شـ الي مضيييق خاطرگ وتاركك مهمومهه
ام بدر /بقولك يا سجئ"وبضييق"ياليتنييييي ماارحت لهااا وللاااااا شفتهاااا ياليتنييييي عـ ظنيي انهاااا سعيييده ..شفتهاااا وتجدد الهم الي فـ قلبيييي..
سجئ بقلق/من ذي يا خالتيييي
ام بدر بحزن/رناااااااااااااااا
سجئ بصدممه وخوووف/كيييييف ؟شـ فيهاااااا..
ام بدر/كل جسسمهااا كدماتت ووجههااا ازرق من الضررب شفايفهاا مووورمهه نفسيتهاااا تعبانهه .ماتمنييييت اني شفتهاااا...ظنيت انهاااا سعيده لكن انصدمت واهي تقول "خليهم يذبحونييي روحي راحت وماباقي إلا جسسمييي " اول عممره تعذبت من جدتهااا والحيين بسسام وزوجته كملووا مااادري شـ سوووي
سجئ بضييق/حسبي الله عليهممممم الله يكسر ايدينهممم..انااااا من اسبوع ادق عليهاا جوالهاااا مقفل لكن كنت عارفه طبع رنااا ماتهتمم فـ الجووال واحياناا شهر واهي مااتعطيييه بال ...ماكنتت حااطه فـ بالييي انهاااا تعيشش الهممم.توقعتهااااا سعيده ومبسووطه
ام بدر بتعب/من اووول مااااشفتهاا واهي مب راضييه تطلع من بالييي افكر فيهاا ليييل نهااار خااايفه يصير فيهاا شي
سجئ تضم ام بدر/لاا تخافيييين يا خالتيييي رناااا قووويه واكيد ربيييييي بيفرج همهااااا ربيي مب غااافل عنهااا لاتشيل هم ياخالتييييي
ام بدر تضم سجئ/مااادري شـ اسوووي يابنتييي بالي مشغول ،...
سجئ بحب/اناااا بحاكيييه واشووف شـ فيهاااا لاااتشيلين همهاا واوعدگ ابشرگ باٱخبار تسسرگ وتسعدگ
ام بدر بياٱس/ياليييت الله يسمع منگ...
سجئ بآهتماام/لاااتخافيين ياخالتيي ان شاء الله كل شي يكوون عـ ماتتمنييين
ام بدر تهز راسهاا /ان ششاء الله ..يممه برووح اتووضآء واصلي الضحئ وارجع
سجئ تقووم /انااا بعد بقوم اصلييي الضحئ وارجع اسوولف معاگ..
ام بدر بحب/الله لايحرمني منك ومن شووفت وجهگ
سجئ تبوس راسهاا/ولاا منگ يارووحييي
راحت ام بدر تصليي الضحئ وووسجئ راحت الـ جناحهااا وتووضت وووصلتت..
**وووصلووووووا الرياااض وووسط الزحححممه والاشااارات زحممه مب طبييعه ..
بسسام بطفش/الشرقييه عـ زحمتهاا إلا ان الرياااض مااتنقارن فيهاااا حييييل زححمه
رشا بقررف/بالشتااء افضل منهاااا بالصييف قرف وحر ووالشمس حاره
بسام يحرگ السياره/بس الزحمممه اهي الزحممه سواء بالشتاء اوو الصيييف
رنااا تناظرهاااول مره تششوفهااا كانت عااادييييه ماافيهاااا اي ششي يجذب سوواء الابراج المعروووفه ووالزحممه الي مب طبيعيييه ويمكن الاسوواق الي الكل يتحاگي عنهاااا ..حست بالحنين يغزووووا قلبهااا بـ عنف الـ فييصل الي قررت تمحيييه وتنسساه من حياتهاااااا لكن مب قاادره فيصل لهه مكااااااانهه خاااصه گل طفولتهااا ومرهقتهااا وووشبابها قضته معهااا وبنتظااااااره ماتقدر فـ السهووله ذي تنساه وتمحييه اذا بتنسسساهـ تنسسئ ايااام حياتهااا وعمرهااا ماتنكرر حبهااااااا ووتعلقهااا فييييه مااغااب عنن عقلهاااا ثانييه وحده اهووو الاب والاخ والـ خال والحبيبيييب لكن انصدمت بالحقيييقه الئ رماهاااا و فجرهاااا فـ وووقت خطاٱ ..حاووولت بكل ماتقدر تنسسئ الي قالهه وتعتبره الاخ الغالي لكن الثثثقه اذا راحت ماترجع والـ الكلمه الي رماها يتحمممل نتايجتهااا ..ياليييت تقدر تنسساه وتعتبر الي صارر ماااصار لكن ماااااااااااااتقدر...بس الكل تخلئ عنهااا وفيييصل الوووحييد الي فـ كل حياتهااا معهه مافييه يوم مر عليهاا ماااسمعت صووتهه منن الابتدائييي لحد ماصار الي صار..تغيرت مشاعرهااا لـكووون فييصل لااا اهوو اخ ولاا اب تفآجااات من انهااا تناظره الاخ والاب واهو يناظره الحبيبه وشريكة حياته ..ماكانت الصدمه سسهله عليييه تذكرت كييف مررت عليهااا ذيك الايام بيين حزن وحسسره وحررقه ودمووع ..كيييف..سمح الـ نفسسه يمثثل عليهاااا ويوهمهاا ..مااااكان نسيانه اوو تجاهل مشششاعره سسهل اهوو اصعب شي مر عليهااا بآستثاااء الي صار مع امهاا وبدرر.. الحنيييين جججد مووجع يجيي فـ وووقت خطااء ووقت نكوون فييه اقرررب الـ الانهيييار ومحتاجيين الشخص ذاته الي اهو ...فيييييصــل..تححب الرياض مع ان فـ حياتهاا ماشفتهاا لكن تحبهااا علششان فييصل يعيشش فيهاا وواهي الي تربئ فيهاا فييصل طول حياتهه ...لووو فـ يدهاااا ششي كان طلبت من بسسام تشوف فييصل تبيي تشوووفه تبيي تفضفض لهه تشكي لهه يسمع لهااا..يوووقف معهااا..لكن بششرط يكووون فييييصل القديمم الي كان ولازال فـ نظرها روحهااا واخوهاااا وخالهااا غييير كذااا اهي مستغنييه تشوفه بالشكل الجديد ...
بسام وتووه يتذكر رنااا/انتيييي مااباقي ششي وونوووصل لاتصدقيين نفسسگ عروووس اذا وصلنااا تروحيين مع باب الخددم
رناا ماكانت مصدووومهه ابداا متووقعه اي شششي ومن بسام بالذات وورشا اكيد ورائ السسسالفه/ان شاء الله
بسام بحده/الييي يصييير بينناااا مااااابيي اححد يعررفه مب كل واحد تقعدين تتشكيين لهه
رنااا متبلد الاحساس عندها/اووكي..
بسام ووصل وبحب/رشووو حبي انتباهي الـ نفسسك واذا طفششتي دقي علييي وانا اجي اوونسسگ و اوسع صدرگ
رشا بوقاحه/والله اهلگ يرفعوون الضغط واكييد بطفش لكن مااابي اححد وانتتت مووجووود بجلس شوويات واتصل عليك بششتاق لگ
بسام تجاهل اوول الحكئ/تشتاقين لي وانتي توو شايفتنييي
رشا بحب/اناااا اششتقت لك وانت بيين عيونييي
بسام بحب/الله لايحرمنيي منگ حياتييي
رشا تبوس خده/ولا منگ ياروحييي...
رنا كانت بتضحگ عـ المقطع الرومانسي اوو الي يمييل اكثر الـ الدرامااا احمدت ربهااا انهااا ماتحسس بالغييره ووالحب ماااااتت شعووورهااا اتجااه الدنييا كلهااا ماتدري هل ذا الشعوووور مستمررر او مؤؤقت معقووله صااارت ماااتحس اووو علششان انهاا ماتحب بسام ولا تميل له بآي شعور او يممكن علشان الصدممه الاخييره الي زلزلت كيانهااا وبعثرت مشاعرهااا..
بسام بعصبييه/كل مرره لازم اصررخ عليييك واقولگ تنزليين وإلا لاازم افرش لك السجاده الحمراء وارمي فـ طريقگ وورد
رنا اخذت شنطتهاا ونزلت/معليشش ماااسمعت كنت سرحانه
رششا نزلت بسسرعه علشان تضيييع رنااا وماتعرف الطريق..
بسام يناظر رناا بحده ويدقق فـ عيونهاا/بكل ثققه اقولهاا يا رنااا قلبگ مب خالييي والتبلد الي صاار لگ ناتج عن صدمه بـ حبيبييب ...
رنا نزلت عيونها وبجمود/لااا صدمه ولا شييي بس شعوور عاديي لااا انااا احبك ولااا انت تحبنيي اكيد بيكون بيناا بروود ...وانت تزوجتنيي علشان الاولاد ييعني زواجنا مبني عـ مصلحه وشرط اساسييي
بسام يريح راسه عـ ورائ /ياليتنييي جاهل بالححب يارنا المشكله اني عااااارررف نظراتگ واسلوبگ والبررود الي تعيشينه
رنا فتحت الباااب بهدؤؤ/لا تفكر كثيير مافييه شي يستاهل تضيع وقتگ علشانه خصوصا اذا كان المووضوع يخصنيي لااا انت تبيي تعيشش معاااي ولاا انااا رافضه الحياه معاگ لانهاا ماعادت تفرررق كثير سووواء الحيياه معاك اووو مع غيرك بعيشهاا..واي ووقت بتتخلص مني بترميني..صدقني ماااراح تتعب كثيير معاي ..وخصوصا اني مااعني لك شي
نزلت رنااا بهدوؤ وجمووود وبسام مصدووم من حكي رنااا الي يحسسه ان الدنيااا مافيهااا خيير وان مافيه احد له مشاعر ومافيه شي يسمئ حـــب...تآكد من الي فـ باله وان رنااا تعيشش قصة حب مؤؤلممه انتهت بفراق مزق روحها..تنهد ونزل علششان يلحححق عـ العشششاء و رنا ششاغله تفكيييره من طريقة تفكيييره ووبرودهااا وحتئ شرود ذهنهااا ...مااحب يفكر فيهااا كثيير يمكن صح كلامها ماتعنيي له كثييييير..دخخل المجلسسس وبداٱ يسسلم عـ المعازيييمممم...ونسسسساٱ رناااا تماااممماٱ
**مااكان حكئ بسسام سسهل بالعكس احياء اشيااء كانت تتجاهلهااا ماااتبييي احححد يحسس فيهااا او يترجممم مشاعرهاااا تبيي مشاعرهااا غامضه لكن مااا كانت صعبه عـ بسام يترجمهاا لانه عاااش قصة حب من قبل وعارف شعورهاا."تبيييي تتغييير وتكون رنا الاووله الي تحس وتشتااق وتحب والبسمه ماتفارقه رغم الظروف لكن ماتقدر لان مافييه حافز يسساعدهااا عـ انها ترجع وتتغير كل الي حوولههااا الي راح والي تغيير واليي خذاه الموووت والي ابتعد والي انششغل وبقت مرررمييييهه وحيده ...لو ماعررفت امهاااا"سعاد"وحقيقتهاا معقووله بتكوون كذااا ليشش امهاااا طلعت فـ حياتهاااا ودمرتهاا من الصميم ليشش ماااختفت وارتاحت منهاا ...ويبقاااء السؤؤال الاكبر"ليشش رمتهااا وتخلت عنهااا تقاووم الحيياه بكل صعووبه واهي عايششه ...كييف رمممت بنتهااا الي حملت وتعبت فيهاااا...ليش سجنت ابوهاااا ومات مقهور..ليش ماعندهاا قلب من 23سنه ماساٱلت عنهااا واول ماااطلعت فـ حياتهااا دمرتهااااا شـ السبب الي خلاهااا تكوون كذاا...ولااا ششي كل الي اكتشفته ان الطمع يسوووي كذا واكثرررر..وان الي سوته امهااا ماله مبرررر ولااا اي عذر
..سوووئ انهاااا اناااانييييييه وتفكر فـ مصلحتها ونفسهاا.. تعووووذت من الششيطااان لـ المرره الالف من الذكريات الي جددت جروحهااا واهي مب ناقصه....
ششافت الفيييييلاااا كييييف كبييييييره وووفخممممه وومن ارراقئ الفلل فـ الرييااااض..والحديييقه اليييي كآنهاا مزرعه مممن حجمها والنااافوووره ووالاااضووواء كااان مكان فخمممم وووراقيي وواضح اهله منن الطابقه الراقيييه.. تفششلت من نفسهااا وتذكرت ششكلهااا ولبسهااا وغير كذا وجهها الي ووواضح الشحوووب والاصفرار عليييه والهالات السوووداء...تذكرت بسسام انه قاال لهااا روحيي مع باب الخدم وبعدين الجناااح..ناظرت المكان بدقه واهيي خاااايفه تدخل مع مكان ويكون فيييه رجاااال لكن ششافت بااب منعزل والشغاله تدخل معهه ومعااه اكيياس ..توجهت لهه ودقت الباب بهدوؤ..طلعت لهااا الششغاله وناظرتها بآستغراب..
رنا بآحراج/لوو سمحتيي مممكن ارووح الـ جناح بسام
الشغاله بدون نفس/مييين انتييي
رنا/زوجته رنااا
الشغاله بآداب /اووكي ..ادخليي
دخلت واهي مترررردده وفـ نفس الووقت خايفه من المواجهه تواجهت الششغاله الـ درج وووصلت رنا الجناح بسرعه علشان تكممل شغلهااا..رنا سسمت بالله وفتححت باب الجنااح دخلت وششغلت الانووار تفاااجآت ممممن فخامة الجناح وشكله بس بسرعه نزلت عبايتهاااا وراحت الـ دوره المياه"وانتم.بكرامه" علشان تلحق تآخذ شاور وتتوضااء تصلي وتلبس وتنزل لهمم..
....إنتهى..
موعدنا الثلاثاء القادم .
إلى اللقاء





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-15, 01:01 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



أسعد الله صباحكم بالخير والمسرات .

البارت الثاني عشر.....

**تمشششئ بالششقه رايحه جاااايهه طفشششت وتعبت من ذا الحيييياه لااا جووال ولاا فلوس ولا صديقاات ولا حتئ بييييت إلا ششخص واحد واهوو ناااصرر الي يهتمم فيهااا ويراعيهاا ويخااف عليهاا ممن كل ششي لدرجة انهه يعطيهاا جاكيتته اذا الجوووواء باارد وويهتم فـ اكلهاا وشربهاا ششافت اهتمااام فـ حياتهاا ماعاشته بيين حنان ناصر وعطفه واهتمامه وحرصه عليهااااا..صار لهااا سنووات بآمريكااا عاشت حياتهاا فـ طولهااا وعرضهاااا مافيه مكاان ماااراحت لهه ماافييه اي ششاب مااالعبت عليييه وواوهمته بالحب وورمتتته ماافييه هديييه فـ نفسهااا إلا الكل يركض يجيبهاا اغلب الي يحبونهااا توهقهم وترميهمم ياااا فـ السججن اوو الادمممان تعتررف انهاااا كانت وووقححه معهممم تعررفت عـ جمييييع الشباب من كل الطبقااات ولاا واححد ملااا عينهاا اووو غيير نظرتهااا بالححب ولاا احد يقدر يقتححم قلبهاا ويكسر الاسووار الي تحييط فيهااا ولااا اححد حسسته بالاهتمام إلاااا ..نــــــاصر..الييي حطمم الاسوار الي غلفت قلبهااا وهجمت عليهااا مششاعر الحب بكل جرررائه وقووه ...متضاايقه انهااا حبتتته لانهاا تخااف يلعبب عليهااا ويرميهاا مثل مااااا آهيي لعبت عـ غيره ورمتهممم..لكن احساسهاا عممره ماااخاااب نظرات ناصرر واسلووبه صريح انه يحبهاا ومتعلق فيهاااا والدلييييل انه يتطمن عليهاا من اربع الي خمسي مرات ومايرتاح لححد مايطل عليهاااا يصبحهاا ويمسيهااا بالحب والاماااان..دق الجرس وفززت بسسرعه اخذت طرحتهااا واهيييي مششتاقه الـ شووفة ناصر ..فتح الباب وبلهفه/نااصرر..
ناصر بحب/مسسااء الوورد
فاتن بشووق/مسااء الجووري
ناصر بآهتماام/شـ فيييه وجهگ ذبلاان.."وبشك"لايكون ماافطرتييي او تعبانه اوديك المستشفئ
فاتن وذايييبه من اهتمامه وبحياا/لاا مافيني شيي بسس كنت مششتاقه الـ اهلييي كثييير
ناصر بحزم/تبيينييي اووصلك تشوفينهمم
فاتن بخووف/لاااا لاا ماابي ابووي اذا ششافنيي بيقتلنيي والششرطه اكيييييد ببتمسكنييي
ناصر بصدممه/الششرطه
فاتن تبكي بحررقه/وووووربيييييي تبتت ووربببيييي ابي ارجع الـ اهليييي واعيش مبسووطه
ناصر بضييق/فاتن من اوول ماااعشتيي فـ ذا المكااان واناا مآسالتگ عن سبب هرووبگ من اهلك والشرطه..
فاتن تمسح دموعهااا وتجلس بآنهيييار/بس طلبتك يا ناصرر مااابييي اطييح من عيييييينگ انتت افهمم السسالفه وبعدينن سوواا الي تشووفه مناااسسب
ناصر جلسس وبصددق/لاااتخاافيين مستعد اسمعك العممر كله بس لاايضيييق خاطرگ..
فاتن بحررقه ووخووف قااالت قصتهاااا من البدايييه لحد اليوم الي هربت فيه وواهي تدقق فـ وجهه ناصر الي كان البروود والجممود اهووو اساسه ..
فاتن بصدق/يعلممم الله بتووبتييي خلاااص اناا تبت ولا عاد اذي اححد بس ابي اهليي
ناصر بهدؤ/ليشش تبتييي شـ السبب
فاتن بحيييا الـ الناس الي قدامهاا والـ اول مره مايكون تصنع/السبب انتتتتت لانيييييي اححححححبگ..
ناصر بصدمه/تحبينيييييي معقووله
فاتن /اييهه من اوول ماااشفتگ اعجبني فييك كل شي رجولتك شهامتك اخلاقگ اسلووبگ فـ عمري مااتخيلت اني احب اححد بصدق
ناصر قام بهدؤؤ/صدمتينيييي يافاتن ماتووقعت انگ تحبيني او تكون لك مشاعر اتجاهيييي توقعت مجرد امتنان اوو رد جمييل
فاتن بصددق/لااا صدقنييي حبيتك الـ ذاتگ وشخصيتگ بعيد عن اي شي ثاني
ناصر بضيق /بس اناا اشتغل رسبششن وظروفي الماديه ضعييفه وماعندي بيييت اسكن مع خوانييي
فاتن بحب/مااحبيتك الـ شي إلا ناصر ذاته مااابي فلووس ولا ابيي بيوووت ابي اكوون معاگ
ناصر استغرررب صراحتهاا بس حب يجاريهاا/بس كييف اتزوجگ بدون اهلگ
فاتن بحزم/انااا مب ملزومه مووافقت احد عمري تعدي 22سنه وانا الي مسؤؤله عن نفسسي وقرراتي
ناصر لمعة عيونه سعاااده/طيييب ببكرره انا عااازمگ فـ بيت اهليي ابيييي اهلييي يشوفونك ويتعرفونن عليييگ
فاتن بحيا غطت وجههاا/نااااصر مستحيه وربيي
ناصر/شـدعوووه فاتن ترفضيين طلبيييي
فاتن بسرعه/لاااا ابشر من عيوونيييي
ناصر بحب واهو يقووم/تسلم عيونك عن اذنگ برووح ابلغ اهلي انگ جايه بكرررئ..تصبحيين عـ خييير
فاتن تسكر الباب بحب وتنهدت صرخت بخفه/وانت من اهل الخير حبيبيي ..احبببببببببببببببگ يااااا ناااصر ...
ابتسسسمت بحب ورمت نفسهااا عـ السريررر"يااااااااا رب لاتحرمني منهه"الله كيييف الحححب حلووووو""لووو عاررفه كااان حبييييت من زمممان""اعترررف اني تغيررت علشانه صررت اكرره الفلووس والبيووت وحتئ الاسوواق والماركات بس اعيش مع ناصر باقي العمممر ويكون بيننا حب واهتماام"...فرحتهااااا لاااتووووصف ان بكررررئ راح تتعرررف عـ اهل ناااصر ويخطبوونهااا وتستقر حياتهااا وتنسسئ الماااضي وتتوب عن الي صااار..وتاخذ درس من الماضيي...بتتغييييير وتكوون انسسانه كامله بس تسسعد ناصر الرجل الششهم الخلوووق..
**طلع وومب قااادر يسسسكت من الضحك مااتخيييييل ان مهمتتته سسهله كذااا ..صار لهه شهرين بس لكن اتققن التمثثيييل بصوورته صحح اوهمهاااا ووتعب كثيييير معاهاا لكن ماتخييل انهااا تحبه بسسرعه وسهووله ...اوهمهااا مثل مااوهمت غيرهااااا..حبهاااا مثل مااحبت غيره..عيشهاااا بين الحب والاهتممام والاخلاص مثل ماكانت تتصنع..ماسوووئ شي خططاااٱ ابدااا إلا انه انتقممم الـ صديقهه فــواز الي نفسيته زفت من حبهاااا الاعممممئ ولانهااا اوهمتتته بـ خبثهاا ودناااتهااا الحييين استخدم اسلوووبهااا واوهمهااا وتوووهااا ماااشفت شي الضربه الي بتقضييي عليهاااا بكررررئ ضحگ بقوووه ونزل علشان يستقبل المسستأجرين **تسمع الجرررس كييف يدق وووفـ وووقت مافييه إلا اهي والخدامه والاولاد... ارسلت الخدامه تقتح البااااب جآت الخدامهه ووومعاهااا ووورقه ...
ريم بآستفسسار/من الي عند الباب؟
الشغاله/مااادريي "ومدت البطاقه" هذي واحد يعطي ورقه
اخذتهاا ريم/مشكووره
الشغاله راحت للمطبخ وريم حطت سساره عـ جانب وفتح الووورقه ...انشششلت ايدينهااااااا وووبرردت اطرافهااا ووونششف الدم من عرررروووقههااااااا وبهتت ملاامحهاااا من الصدمممممه اوو احتممال صدمتيييين.... طاحت الووورقه من يدينهاااااا وانهاارت عـ الكنبه بقووه واهي مااسكه راسهااا..لااااااااا لاااااااااااا لااااااااااا هذي الكلمه الي جاآت فـ بالهااااا....صحييييح تزوووجت وووانشغلت بـ اولاد سساره لگن مااااااراح عن بالهاااا ثانييه او جزء من الثانييه تحببببه وولاااا قدرت تنسسساه واليوووم ششافت بطآقة زواجهـ شگثر اوجعهاااا ذا الشعووور ..مسكت البطاقه وووقرتهاااا بكل دقه..
زواج /طــلال الـ مقبل.. يووم الخميسس .....عـ /سلطآن الـ فييصل..
هذا الششي الي رركزت علييييه اسسمه واسسم العرووس الي بتكوون زوجة طلال اسمم وومعنئ مب حلمم او ووهمم مااكانت حاااسده طلال او زوجتهه ابداااا لكن طلال حبيبهاا ووفارس احلاامهااا من الططفوووله كييف تنسساه اوو تنسئ احلامم طفولتهاا ومراهقتهااا ماااتنكر ان مشاري لهه معزه لكن ماتنقارن فـ طلال الييي ساكن فـ وووسط قلبهااا تنام وتصحئ تفكر فييييه تحبببه حب مب اوهام اوو مجرد اعجاااب ...لووو عندهااا جرائه كآن اعتررفت لهه من زمان انهااا تحبه وتبييييه لگن طلال ششاب ششرقيي ولاا يرررضئ انهااا تعترررف بصريح العباره اانهاا تحبه احتمال كبيير تطييح من عييينه ويكرههااا ومستحيل يآخذهااا...واهي بعد تربيتههاااا وخوووفهاااا من الله مايسمح لهااا تعتررف وتصارح ولد عمهااااا انهاا تحبه...اهييي كذا انكتب لهااا تعيش قصة حب نهايتهااا مرارهه حب من طرفيين وكل واحد متحفظ عـ مشاعره خوووف من الصدمه ان الطرررف الثاني يرفضهاا...اهووو بيعيشش حييياته ويتزوج واهي عاااشت حياتهاااا وقررت تذبح مشاعرهاا وتدووس عـ قلبهااا.
قررررات الووورقه الثانييييييييييييه وقلبهااا يعتصر الــم..
"السسلام عليييييكم...ششخبارگ ريمم..ان ششاء الله مبسسوطه...ماااحبييت احرجگ واتصل عليييگ..حبييت اقولگ زووواجييي يوووم الخميس ياليييت تحضرييين..اعتررف لگ بعد ماااافات كل شي انييي حبيييتگ من صغري حب طفوله ومراهقه لحد اليووم..لكن مااعاد يفيييد الحكئ وانتيي ملگ غيررري...تمنيتگ ليييي وماتمنيييتگ الـ غيري ...لكن مجبوريين عـ البععد...ريمم ماتتخيليين كييف حسيت رووحي تطلع وانااا اشهد عـ زوواجگ وابارگ الـ زوجگ..حسدته كثيير لانگ له لكن انتييي الي اختارتي حياتگ وابعدتييي..
عزمتگ عـ زواجيي علشان تحسيين كييف مشاعري فـ ذاگ الوووقت ...انااا عااارف اناا النصيييب فرقناااا وابتعدتي علشان حياة غيرگ وووضحيتييي بكل شي علشان غيرك عيشش...اقولگ بكل صرراحه حبيييتگ من الصميم لااا زواج ولااا ايي بنت فالعالم بتنسينييي حبگ..تزووجت بسبب الحاح امممي علييي انهااا بتزوجني وتفرح فينييي..بس حط فـ بالگ ان رووحي معاگ وبتبقئ معاگ... تمنييت السعاده لگ ووالتووفييق ولااا ابيي لگ إلآ الراحه والاستقرار ....مع تحيييات..حبيبگ.. طـــلآل..
ضمت الووورقه بقووووه ووودمووعهآآ تنزل بغزاره مب نااآقصه ٱبدآآ يگفيييييييي بطااااقة الزوواج ييجي يگمممل عليهااا ويرسسسل رسساله زلزلت كييانهااا..بگت بششدهـ واهي تحس رووح تطلع من الحررررقهه والقهررر ...
ريان يضمه ريمم ويمسح دموعهااا/مامااا
ريم ناظرته بحزن وضمته/ياعيوون ماااماااا
راكان نط بـ حضن ريم ووباسهآ بقووه/ووآنآآٱ..
ريم بمراره/كلكم عيووني حتئ ساروونهه
ريان يبوس عيونهاا/لااتبكييين
ريم ضمتهم كلهمم وبكت زياده/احبكم وووربيي ووما ندمت عـ انيي ضحييت علشانكمم..
قامت بعد مااشافت الاولاد يلعبوون اخذت بطاقة الزواج والرساله وراحت للمطبخ قطعتهمم قطع صغيييره ورمتهم فـ الزبيباله "وانتم بكرامه" ماتبييييي مشاري يشووفهم وتصيير مششاكل كبيييره اهي في غنئ عنهاااا لان مشاري من اخرر موووقف صاار هآديي ويحاآوول ينسسئ سساره وينشغل مع اولاده ووبيته ماتبيي تخسسره من جديد لااا اهي الي قدرت تكسب طلال ولاا تعيش مع مشاري تبي شي واحد واهوووو انهاااا تنسسسئ طلال وتعتبره صفحه وانطوووت بس مع كل ذا مب قااادره لووو 1%تنساه او تشغل تفكيرهاا فييه ...بدووون تفكييييييير وبتهووور اخذت جوووالهآآ وارسسسلت الـ طلآل ابيييات كتبتهممم من صميم قلبهاااٱآ..علشان تختمم مششاعره الـ ابدا واهي النسيان..
**جييت ابآرگ لگ بعرسگ عسا ربي يهنيگ
اليووم ابتداء الجفاا وراح الرجااء في ووصل المحبيين
**رجيتگ تنساني ولآ عاد لي في طاريگ.
ولا عاد ابي اشوفگ شهبيهگ واسمگ بين المخاليق..
**ولآ لي حق فـ النظر في عيونگ ومعاتبگ..
سهم الوداع الي رميته وصلني والله يخفف لوعتي وانا اودعگ..
**لآ اوهمتنيي بالمحبه ولا بالحب بين العاشقيين
قطع قلوبنآ البعد وادمآهـ وخلئ قلوبنآ في حريقه..
**صدييت عنگ وانآ اششوفگ مع الـ غيييير تضحگ
واناآ انظر نظرة قهررر حسره ماهي سعاااده..
**الليل الي سهرتهه بحلووه افكر فيييگ
اليووم اسهرر بمرره وابكئ الحسره والندامهه
**والصووره الي اناظرهآآ بحب گل سساعه
لآ عاااد لي حق بآنظر والشفاقه ...
**لاآنااا اليي شكييت غيابگ ولا قل الموواصييل
ولا اعاد ينفع الدمع لاافات مااافات الي مآسعئ لاينتظر الوساعه...
**امس تبارگ لي بغيييرگ بجروح وتناهيد
واليووم ابارگ لك بغيرري بصدمه مالهااا تبرير...
**ماعاد لـ حبنآ مگان في عالم الوفيييين
تزف جنازتيي الـ غيرررگ والله يعينگ عـ تقبل المعزيييين **اليووم اببآرك لگ وبآقصئ الروووح حررقه مالهآ تفسير
الووصل الي جاء منگ انااا اليي قطاعته والنصييب الي انكتب عششتهـ بالتفاصيييل ..
**الله يهنيييك فيهااااا وتتنهنااا فييگ..
واشووف السعااده في حياتگ تجاااريگ
**وو مالنااا حگمه عـ المقادير لااا انا الي انكتب لك ولاا انا الي كتبته....
الكاتبه ..اتآلم بصمت...
**بقلمممي الابييياتت..اتآلم بصممت.**
ارسلتهااااااا بكل تهوور وووسكرت الجوووال وراحت تغسل وجهههاااا وتتوضاااا وتصلي وتدعي ان ربيي ينسايهااا طلال وحبه الي عذابهاا من صغرهاا..
**گان يعاااتبه ووواهووو بااارد مااايرد عليييه
معاذ بحده/طلال اترگ البنتت فـ حالهاااااا
طلال بروود/انآٱ شـ سوويت بس عزمتهآ عـ زوجيي
معاذ بعصبييه/طلال انت اخووي واناا اعررفگ كل زواجگ والحركات الي تسوويه بتنتقممم من ريم لانهااا تزوجت مشاري افهممم ياطلال ريم مالهااا ذنب ابتعد عنهااا وبالنهايه صدقني انت تنتقم من نفسسگ بحركاتگ السخييفه.
طلال يسووق بهدوؤ/تقصد اذبح نفسي افهمني ياا معااذ ريم ساكنه قلبييي مب قااادرر انساهااا اوو اكرهها
معاذ بترجي/لااتقهررر نفسسگ ياخووي البنت راحت ربي يوفقهاا لااتهدم بيتهاا والي قاعد تسوويه يقهرك ويدمرك نفسيآ قبل مايدمرهآ
طلال بحرقه/ابيهاااا تعيش اللحظات الي عشتهاا ابيهاا تذووق القهرر الي شفته ابيهااا تحضرر واشووفهااا واملئ عيني من شووفتهااا ابيهاااا لييي يامعاذ
معااذ بآهتماام/طلال ياخووي فگر بعقلگ البنت ماكانت عاارفه انگ تحبهاا ولاا انت عاارف انهااا تحبگ كل واحد فيييكم راح فـ ططريق ليش مصمم انگ تهدم حياتهاا
طلال بحب/ربي اعلم فـ معزتهاا واني ابي لهاا الراحه والسعاده لكن الحب اعمممئ
معاذ /اذا تبي لها السعاده اتركهااا فـ حالهاا وانت عيش حياتگ وواهتممم فـ بييتگ وزوجتگ ولاتنسسئ ماباقي عـ زواجگ ششي افرح وانبسط ولا تخرب فرححتگ..
طلال انتباه الـ صووت المسسج وفتحه/ان ششاء الله...
"وانقطع صووته واهوو يقرراء الايبااات بصمت وصدمه"
معاذ يحاكييه/طلال ششـ فييگ
طلال بهتت ملامح وجهه واهوو يعطيي معاذ الجووال/شوف شـ ارسلت لييي بعد كل ذا المده "وبحزن وحرقه"ياليتني ماسوويت الي سويته شـ الي حدني اعززمهاا واقهرهاا
معاذ بإلم/شـ الي استفدته الحيين...قهرت نفسگ وقهرت ريم... اهي مب قااده تسووي شيي وانت قهرتهاا زياده
طلال يووقف عند كووفي /شـ سووي الحيين يامعاذ جرحتهاا حييل واوجعتهااا
معاذ ينزل /ابتعد عنهاا اذا تبي سعادتهاا من البدايه قلت لگ الششي ذااا ريم اذا بقيت تلاحقهااا بتهددم حيااتهاا وتتسبب فـ طلاقهاا وانت بتتزوج وتستقر واهي يرميها زوجها عند اهلهااا وصدقنيي ابووي مستحيل يررضاٱ تتزوج ريم خصوصا اذا كانت مطلقه..
طلال بحررقه/شـ سووي
معاذ بقوه/انسسسسسٱهآآ وعيش حياتگ"ودقق فـ ملامحه" انت تعباان انزل بسووق عنگ عـ مارووح اجيب كوفي
طلال نزل بتعب وركب فـ مكان معاذ الي راح الـ كوووفي واخذ اثنييين كووفيي علشان يعدل مزاج طلال.....سرح طلال فـ الابييات الي ارسلتهاا ريم وحس انهاا طالعه من الصميم وووصلت الـ قلبه عـ طووول .....
معاذ يشد عـ يده/بتنسسسئ صدقنييي لكن اول شي يبكون صعب عليييك
طلال يرمي جواله بآهمال/الله يسسمع منگ..
معاذ يعطييييه كوفيي/اشررب وورووق وراگ دووام اليووم
طلال بتنهد/مااالييي نفسس والله لااا اشرب كووفي ولا الـ الدووام
معاذ بترحي/علششان خاطري يالغالي
طلال بآبتسامه باهته/انت الوحيد الي تعرف لييي واقرب انسسان الـ قلبييي اخووي وفـ نفس الووقت صديقي
معاذ بفخر/مايحتاج تقول كذاا انا يممكن بكرئ اكوون اقرب لك من نفسسگ
طلال يضحك مجامله/ههههههه ياثقل دمگ اذا سويت نففسگ خفيف دمم
معاذ يضحك/لااا شـ دعووه هذا وانا شاري للك كووفي عـ حسابي
طلال /ههههه ايووه يعني بتذلني عـ ذا الكوووفي ياشيخ اشربه مااابيييه
معاذ/لااا خلااص مااعاد اتكلم بوصلك البييت وارووح الـ المستشفى
طلال يضغط عـ نفسه علشان يحسس اخوه انه ناسي ريم/ليش عندگ مرررضئ اليووم
معاذ بتعب/والله شكلي انااا الي يبيي لي دكتوور نفسي عـ ذا المصااايب الي تجي فووق راسي
طلال يضربه بقوه مع كتفه/والله شكلگ صاير دلووع
معاذ بالم/حسبي الله عـ ابليسك كسسرت كتفيي مب يد ذي جبل..
طلال/اذكر الله لااا تنهاار قوووتيي
معاذ/ههههههههههههههه ماششاء الله ..
طلال بصدق/لااايضييق خاااطرگ وربيي سوويت الي اقدرر عليه علشان تططلع فاتن من القضييه
معاذ وواضح الضيق فـ ملامحه/الله يسوود وجههااا الحقييره مب قاادر استووعب الي سووته
طلال يناظر قدام/فاتن دلووعه ومتربييه برررئ السعوديه وفـ دووله اجنبييه طبيعي يطلع منهااا الشي ذا واكثر بعد خصووووصاا ان عمممي رمااهااا فـ ذيگ الدووله وماااسال عنهااا كثييير
معاذ بتنهد/كييف حبيتهااا مااادرييي
طلال/لاتلووم نفسسگ قلبگ اهوو الي حبهااا والحب شي خارج عن اردتگ
معاذ يووقف عند باب الفيلا/ماااعادت تعني لي ششي ونسيتهااا وبمحيهااا من حياتيييي
طلال ينزل ويآخذ جواله/لاتكذب عـ نفسگ والدليل انگ سويت المستحيل علشان تطلع برائتهااا وتكوون خارج القضييه..
معاذ بحزم/انااا سوويت كذٱ علشان انهاا بنت عممي وخايف عليهاا من حكي النااس
طلال يسكر الباب/عاارف يااا معاذ شـ مشكلتگ اني اعررفگ واعرررف الي بخاطرگ وانت كذا لگ عارفني زين فـ ماله داعي تتصنع الكرهه والحقد وانت تحبهااا
معاذ بنفيي/كنت احبهااا بس الحيين مستحيل انززل الـ مستواهـ واحط عيني فـ عينهاا..عمري ماراح اسامحهاا عـ انهاا لعبت فـ مشاعري واوهمتني بالححب ..
طلال يهز راسه/يالييت الي تقووله مممن قلبگ ييا معاذ
معاذ ينزل ويسكر باب السياره/اكيييد من قلبي ...
طلال يدخل البييت ويصعد الدرج/تآخرت كثيير عـ دواممي يروح اخذ لي ششاورر ووالبس وارووح الـ الدووام
معاذ بترجي/طلبتگ ياطلال اذا تعبااان لااترووح اخذ اجازه
طلال بنفيي/لااا اجازه مااابييي وانا مافيني ششي خلااص قررت انسسئ ريمم وابني حياتي مع غيرهاا
معاذ بشك/متآكد
طلال بآبتسامه باهته/ماااا اوعدگ بس احااول
ابتسم معاااذ وراح طلال فوووق الـ جناحه..حااس بآحساس اخووه وووعاارف مششاعرره كييف مااايعررفه واهوو ششاركه كل حياته وحتئ احلامهمم وخيبتهمم الي ووصلو لهاا اليووم لااا اهووو تزوج حبيبته ولاا اخووه تزوج الي يحبهاا ...احساس مؤؤجع واهو يشوف اخووه يتووجع ويتآلم عـ حبه الي تبخر وراح. تمنئ انسسانه وغيره عاش معااها ..واهوو بعد حب فاتن ووعاش معهاا قصه وهميييه قدد ايش خبث فاتن فـ اوهامه بالحب اهووو لحد اليووم متشتت كيف فاتن قدررت تتصنع الحب بگل اخلااااص واهو صدقهاا بگل مااافييه ..تذكر كييف رمت فوواز فـ السسجن وووهقته فـ التهرييب والادممان..كانت تعررف شبكه كامله من الشباب والكل يعرفهآآ...مااااااااينسسسئ كييف قال له طلال الخبر وان فاتن متهممه فـ قضييه تهريب وشبكه كامله من العصابات الي ترووج وتدمر الووطن كانت الصدمه مثل الزلازال الي هدم كل شي حلوو فـ لحظه وتحوول كل شي الـ ركاااام وحطاام ..سجد لله شكر ان ربي كشف فاتن عـ حقيقتهاا قبل مااايتوورط ويتزوجهااا وويكتشف الاشياء ذي ..ماينكر انه يحبهااا لكن مب درجه الحب الي مايقدر يعيش بدونهاا او متعلق فيهااا..بالعكسس مااااكان فراقهااا صعب نسااهآ وبيحذفهآ من حياته...لكن ماايرضئ لهااا انهاا تنفضح بيين الناس والكل يتحگى عنهاا وعن فضيحتهآآ...صعد الدرج بخطوات بطيئه وتواجهه الـ جناحهه علشان يلبس ويروح المستشفى.....وفـ نفس الووقت طلال يرووح الـ الدووام...


///يتبع \\\\



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-15, 01:13 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



**نااظرت نفسهآ نظره اخييييره اخذت العطر ورشت منه عـ اجزاء جسمهآآ نزلته بهدؤؤ بعد مااقتنعت من شكلهآ النهائيي اخذت جلالهاا فـ يديهاآ احتياط ونزلت الـ صالة الضيووف بكل ثقه وهدؤؤ..كآنت لابسه فستان اصفر راقيي طوويله اكماامهه وماسسكه عـ اخر الييد بطريقه خيالييه ضيق عـ جسمهآآ وووطوويل وومن وراى ذيل طوويل كآن نااعمم وراقييي مع ششعرهآ المسدوول بحريه بس فيه بف خفييف..حاطه مييگ اب نااعم يبرز ملامحهاا وروج برتقالييي و مكثفه المسكرررٱء وحاطه من فووق كحل فرنسسي كانت ايييه من الجمممال.. وبلاششر خفييف... الگل يناظر فيهاا مبهوور فـ جمالهاا االي انصدمووا منه مااتووقعوا ابداا تكون فـ الصوره ذيي ...
رنا بهدؤؤ/السسلام عليكم
الكل/ووعليكم السلام..
سلمت عليهمم كلهم بهدوؤ وجلست فـ المكان الي مافييهه اححد ..
رغد بحب/شخبارگ رناا
رنا بآبتسامه/الحمدالله تماام...كيفك وكيف بندر
رغد /الحمدالله تماام كلناا...شـ رايگ فـ الرياض واهلها
رنا سرحت"صحيح الريآض عاديه لكن اكييد اهلهاا يحبونها علششان اشيياء انا اجهلهآآ..حبييت الرياض بس علشان فيصل موجود فيهآ ولانه الحين عايش فيهاا..ياليتنيي اشوفك يافيصل لكن كييف؟ و فـ اي صفه؟"
رغد بإستغراب/رنا شـ فيييگ مااعجبتگ الرياض..
رنا بآعتذار/اسفه سرحت شووي..بالعكس حلووه لگن الشرقييه احلئ
رغد تضحگ/اكييد الششرقيه ماافييه مثلهاااا لكن الرياض جمالهاااا فـ الاسوواق والمووالات
رنا ابتسسمت/اممم مااحب الاسوواق كثيير فـ عكس سجى حييل تحب الاسوواق
رشا بقررف/ايييه اكييد متعووده عـ الحراج وبقايا الملابس من الناااس ...لاتنسين من ووين جابگ بسسام
رننا ناظرتهاا بروووود وصدت ولا كآنهآ تسمع رشا ...
رغد بتوتر/شـ رايگ فـ الجناح اعجبگ
رشا ببكره/ليش لايكوون بتسكن فـ جناح بسسام لاتنسين اني زووجته الاووولى وانا الي بسسكن فييه
رزان اخت بسام الصغيره عمرهآ 20/زواج بسام جآء فجآءه ومااافييه ووقت علششان نجهز جناح جديد فـ قسمنآ الجناح مؤؤقت الـ غرفتييين...
رشا بعصبييه/تبينيي انااا اسكن فـ مگان القرف ذا تسسكن فييييه ...
رزان بآستفهام/شـ فيييگ رششآ من ااوول مااادخلتي بيتنا اليووم وانت مب طااايقه اححد والكل مب عاجبگ..
رشا بقرف/كييفيييي مااابييي اححد...انتمم كيف تبووني اسكن مع الحشره ذي فـ مكان واححد...
نوور مع رششا/كيف تبونها تسسكن مع عدوتهآ فـ جناح واححد ..
رغد بحده/عييب عليكن شـ طووله اللسان ذي البنت فـ بيتكم احترموووهآآ عـ الاقل ..
"نوور عمررهآ27اخت بسام المتووسطه نسخه من رشا"
نور بحده/احنا ماقلنااا ششيي بس رناا مانبيهاا تسكن مع رشا فـ نفس المكان مب معقوله تعيش معاهآ رشا ماتخذ راحتهآ..
رنآ تناظرهم بجموود وبرووود ماكان الحكي يجرحهآ او يوجعهآآ اهي متآكده ان مشاعرهآ ماتت من اول مآعرفت حقيقة امهآآ ...ماتستبعد من احد حكي يجرح او يآذيهآ لدرجة انهاا كانت بتضحگ لو مامسكت نفسهآآ...
رغد الـ رنآ/لااا تآخذين عـ حكيهمم رشا مضغووطه الايام ذي
رشا بحده/ليش شايفتني مجنوونه ولا بنفجر من القهر.
نوور بقرف/اهي ماعندهاآ كرامه ليش ماتششيل نفسهآ وتطلع من بعد الحكي الي سمعته ....
رنا تحط يدهآ عـ خدهآآ وبرود/ليش اقوولك واتحگئ واتعب نفسي عـ شي سخيييف وانزل مستووئ واتهاوش معاگ..انتي ورششآآ..
نور بغضب/شـ تقصدييين ياغبيييه
رنآ بآسلوب استفزازي/اقصد حكيگ مردود علييييگ
رشا بآستحقار /شيين وقووة عيين فـ بيتهم وتطولين لسانگ عـ اهل البيييت ...ليشش وين متربييييه
رنآ بحده/متربييه فـ بيتيي عـ الدين والاخلاق
رشا بصدمه/ايووه ذااا وجهگ الثانييي لااتتصنعيين الطييبه وانتيي فـ جهه ثانيييه واترگي التصنع عنگ...
رنآآ تستهبل/ليش حبيبتي مكتوب فووق راسي رشا
رشا بتهديد/توو طلع لسانگ اسكتي لاآ اقصه لگ
رنا تضحگ وترفع شعرهآ /حبيبتييي التصنع وواضح ..ولو سمحتيي لاتصدعين راسسي بحكيگ..
نوور/الحييين حكي رششآ يصدع الرٱس وآلا شوفتگ الي تقصر العممر
رغد بهدؤؤ/بنات شـ فيييگم قلبتووا الجلسه نگد احنآ نبي نستانسس..
رشا بحقد/كييف تبيننآ نستانس والانسانه ذي عاايششه بيننآآ
رنآ ناظرت بنص عيين ومسكت اعصابهآآ لا تتهاوش معهمم..
حاوولت قد ماتقدرر تتنسسئ الحكي الي سمعته وتطنش الي تقدر عليييه اوو تررد بآسلووب البرووودد الاستفزازي
بسام يدخل وبآبتسامه/السلام علييكم...
الكل /ووعليكم السلام
رشا قامت بسرعه ومسكت يده وبحب/وحشتني وربيي
بسام متفشل/وانا اكثررر..."ووسلمم عـ خوواته رغد نوور و رزان بحب وشوووق".." رغد اخت بسام الكبيره عمرها 28سنه متزووجه حبووبه وطييبه واخلاقها راقييه وماترضئ الخطٱ و عندهآ وولديين 7سنوات وو4سنوات ووحامل بالشهر السابع..احمد الكبير ووماجد الصغير واغلب اووقاتهمم مع ابووهمم..بندر الي يكوون وولد خالتهآآ رجل اعممال وله شركات عممره 34سنه ...نوور 27سنه متزوجه ولد عمهآآ خآلـد وعندهآ ثلاث اولاد ..عمر.6سنوات. مهند4سنوات..ياسر سنتين..اخر همهآ اولادهآآ وبيتهآ راميتهم عـ الشغاله ومشغووله بالسووالف والحفلات والتجمعات.طويلة لسسان وقليلة ادب...رزان اخت بسام الصغييره عمرهآ 20سنه .. لهااا سسنه متزوجه وولد عمهآآ وحاامل لهااا ست شهوور حبوووبه وووقرييبه من اخلااق واسلووب رغد عـ صغر عمرهآ إلا ان عقلهاآ اكبر من عقل نوور ولااا فييه ذرة مقارنه بينهن..
رنا دق جوالهآآ الي لهه اسبوعيين اوو ششهر ماااتدري عنهه لكن قبل لااتمششي الـ الرياض شحنته صدفه..
شافت الرقم وابتسسمت بهدؤؤ
رنا بحب/هلآآ وغلآ
ريم بتعب/اهليييين كييفگ حياتيي
رنا تدقق فـ صوتهآ/الحمدالله حبيبتي تمام ..شخبارگ ووشخبار ريان وراكان وساارونه..
ريم بآبتسامه باهته/تمام الحممدالله كلناااا...ووحشتينيي لي اسبوع ادق عـ جهازگ مقفل..عسسا ماشر حبيبتي
رنا بحب /وربي انا اكثرر حيل وحشتووني انتي وخالتي وسجى والاولاد بععد ."وبآحراج"جووالي كان طافيي بطاريه وواليوم تذكرته ووشحنته والحيين انآ فـ الريآض عند اهل بسام..
ريم بآحراج/اسسفه دقيت علييگ فـ وووقت خطآء توقعتگ لحالگ...كنت بسوولف معاگ..
رنآ بعتاب/ريوم شـ ذا الحكي وقتي فداگ ..."وبصدق" شـ فيه صوتگ صاير معاگ ششي
ريم بتنهد/مافيني شي بس كنت متضايقه شوووي اوول مااتكونين لحالك احاكييگ اليوم صار معاي شي وابي رايگ
رنا بقلق/عادي اذا فييه شي اطلع لحالي احاكيك
ريم بسرعه/لااا لااا المووضوع سخيف ومايستاهل..يالله حبيبتييي احاكييك بعدين ..سلميي عـ البنات..
رنا بحب/استودعك الله حبيبتي وانتباهي الـ نفسك ..وبوسي لي الاولااد ...مع السلامه
ريم /يووصل حببتيي ..بحفظظ الله حياتييي ..
سكرت الجووال وبالهآ مع ريم اهي تعررف رييم مااتفضفض لهآ إلا فييه ششي فوووق طاقتهآ والمووضوع ذذا متآكده ان طلال فيييه...اهوو الوحييد الي يحرگ مششاعر ريم ويغيرهآ
رشا تتصنع/رناا اتووقع بسام دافع لگ مهرر ليش ماشريتي جهااز وإلا كان قلتي لي اشتري لگ
"رنا ناظرت جهازهآ وضحكت عـ نفسهآ اخر شي تفكر فيه الجووال او نووعه كان جووال صغييير وقديم ووواعظم ارقامه خربانه لكن اهم شي يتصل وتقددر تتكلم مع الي تبي تتواصل معهمم ماااكان لهااا وقت تشتري او حتئ تفكر اساسا الزواج كله جآء فـ وقت كانت تعبانه وومنهااره نفسيآآ وجسديآ"
رنا بروود/اييه دفع مهر بس مااابي اشتري ولاا ابي اكلم احد من الاساس
بسام ناظرهآ بقووه صرخ عليهآ/رنـــآآ ..اتكلمي مثل الناس مع رششآ
رنآ صدت ونزلت الجوووال بهدؤؤ /ماقلت ششي اهي سآلت وانا جاوبت
رشا تتصنع الضعف/اتركهآ يااآ بسسام اهي اليووم تعبانهه
بسام يقووم/انآ برووح المجلس الرجال"وبسخريه"وياليت يا ست رنا تقومين تسوين ششاآي
رغد بآحراج/انآ اقوول الـ الششغاله تسووي لگ
بسام بحزم/انا ابيي رنآ تسوي لي شـ له متزوجهآ اناظر فيهآآ
رنا قامت وبآستفهام/ووين المطبخ
بسام شدهآ مع يدهآ /امشششي انآ اوصلگ المطبخ
رنا مشت واهو تحاول تفگ يدهآ/بسام لو سمحت اترك يدي
وصلووا المطبخ وبسام يشدهآ بقوووه رمآهآ بعنف داخل المطبخ وعطآهآ كف افقدهآ السسمع ثوانييي ..
بسام بتهديد/قلت لك الف مره رشا لاتطوولين لسانك عليهآآ وواول ماااوصلناا الـ اهلي طلع لك لسسان لاااتتوقعيين اني جايبگ الرياض علشان توسعين صدرگ انا جايبگ ديكووور منظررر وبعدين ارميييگ فـ الفيلااا وترجع حياتنا القديممه فاهممه..لاااتحطين راسگ فـ راسي وتعاندين
رنا ترمش عيونهآ لانهاا بتنزل دموعهاا من الكف/بس انا ماسوويت ششييي رشا اهي الي بدات
بسام بقررف/لاا تجيبيين اسم رشا عـ لسانگ طول حياتي مع رششا ماااضاااق خاطري منهااا انتي من اوول يووم وانآ مب طايق اشووف وجهگ"وبحزم"حطي فـ بالگ اذا جبتي اولاد برميگ واربي الاولاد انا ووورششا وبعطييگ ثممن حملگ ووولادتگ..
رنا بتشتت/كيييف؟
بسام اخذ كووب ماء وشررب دفعه ووحده/الي سمعتيه احسن من تكون الصدممه قووويه اذا ربي كتب لك اولاد وسحبتهم منك "وبسخريه"يعني تآهليي الـ الصدمه واتركي عندك استعدداد ان اي طفل بتجيبينه بآخذه واعطيگ ثمنه...
رنا جلست عـ اقرررب كرسي واهي مب مستووعبه الـ القنبله الي فجرهآ بسام فـ ووقت خطآء ..طلع بسام بعد مااضحگ بسخريه وومسگ ايد رششا وطلعووا يتمشوون فـ اسوواق ووموالات الريااض ...
رغد بقهر/بسام ليش يسووي فـ رنا كذاا والله ظلمم
رزان بضييق/والله مااتستاهل وواضح البنت ماتبي المشاكل
نور تمسك جووال رنا بقرف/من العصر الحجري بحياتي ماشفت جهاز كذا وواضح البنت كلهاا تصنع وبنت فقر مهما سووت بتظل من الطبقه العاديه او الفقيره بععد
رزان تشرب عصير برتقال/نوور لاااتقولين كذاا البنت ماتهتم فـ ذا الاموور واترگي الغييبه والنميمه لااتإخذين اثمهآ
نور بدلع/لوو تبيني اعطيهآ كورسات عن الاناااقه ووالبرستيج والاتكيت انآ مستعدده لووو الـ تبي من اليووم
رغد بحده/ليييتگ تعلميين نفسسگ كييف تربيين عيالك ووتتركين بنت الناس فـ حالهآ
نور بصدمه/شـ تقصدين يارغد اني مهمله اولادي
رغد بروود/والله انتي اعلم فـ نفسگ رامييه اولادك عـ الشغالات والمربيات وومتفرغه الـ نفسك وومصالحگ
نور بعصبييه/تبينييي انسسئ نفسسي واهملهآآ واتفرغ حق التنظييف والغسسيل والترتييب .."وبغرور"حبيبتي انا انخدم ماااا اخدم اححد وبعديين انا ادفع الـ كل شغاله ومربييه الالف علشان عيالييي ماينقصهم ششي
رغد بنفي/اولادك ماااينقصهم إلا امم تهتم فيهم وفـ مشاعرهم تخااف عليهم من كل شي مب تتركهم حق الشغالات
نور بحده/ اتركي اولادي في حالهمم واهتمي فـ اولادك
رزان بآستغراب/بنات شـ فييكم احنااا مانتجمع إلا نااادرآ وواذا تجمعناا تهااوشنااا شـ ذا الححبب الي كله هوواش وووطوولة لسان ...كل ووحده تهتم فـ نفسهآ ووترك الثانييه مب لازم اذا جلسنا مع بعض نتهاوش وكل ووحده تفضح الثانييه وتستهزي فيهااا....
رغد تقوم/صح يارزان معاك حق..عموماا انا برووح اشووف رناا لان بسامم تركهاا وراح مع رششا
نور بعصبيه/وانتي شـ دخلك فيهم اتركي الناس في حالهم
رغد تجاهلتهآ/عن اذنكم ...طلعت رغد واهي متضايقه من نور وواسلووبهاا الي استقبلت فييه رنا بكل حده وشراسه اهي تعررف رناا تتصنع البرووود وعدم الاهتمام واهي من داخل حساسسه وتنجرح من اي شي مهما حااولت تكابر تظل انسانه ووولها مشاعرهاا الي تنجرح بسهوله..كانت متووقعه مثل كل مرره متهاوشه مع بسام عـ ولا ششي كل ذا المشاكل يتصنعهاا بسام علشان يكببر فـ عين رشا ويظل الرجل الووفي الي ماااينسآهآآ ويدافع عنهااا..وكل ذا ضحيته رناا االي مغلووب عـ امرهااا وتحاول قد ماتقدر تتجاهل اشياء واشياء علشان تساير الحيياه وتمشي بهدؤؤ لكن بالعكس سكووتهاا ترك بسام يتمااادئ ويمممد يده عليهااا وويرمي عليهاا ابشع الحكي ووتكوون رنا الظالممه ووورشا المظلوومه الضعيفه ..مع ان العكس تماماااااااااااا...
مااخاب ظنهااا ششافت رنا جاسه عـ كرسي المطبخ ووجهها للباب الخارجي وماسكه وجههاا بين ايديهاا..
رغد جلست جانبهاا/رنوووو
رنا سسرحانه مب حاسه فيهااا ابداا..
رغد تمسك كتف رنا لانهااا معطيتهاا ظهرها/رنوو حياتي
رنا ناظرت الـ رغد وابتسسمت بضياع/هلا حبيبتي
رغد حطت يدها عـ فمهاا من الصدمه/شـ ذا الي فـ وجههگ
رنا تقووم وبآرتباك/شـ فييه ووجهيي
رغد تمسك يد رنا /اجلسي بتكلم معاك
رنا بيترجي/طلبتك ياارغد لاتقولين الـ احد مابي المشاكل تكبر وانا في غنى عنهااا
رغد غصصب عليهااا بكتت بحرقه
رنا بحب/رغد شـ فيك شـ مضايقگ
تفآجآت رنااا بـ نووور تسحبهااا مع ششعرهاا بقووه وتضربهاا وتلوومهااا انهااا السبب بحزن رغد ودموعهاا
رنا بالم/نووور شـ فييك اتركي شعريي رغد تعبانه
رغد صرخت عـ نوور/اترركيهااا يا مجنوونه انا كنت تعبانه وكنت بشكي لهاا
نوور تلهث بتعب/ليش كنتي تبكييين اكيد رنا السبب
رغد تضم رنا المصدوومه/لاا وربيي رنااا ماسووت شي لكن كنت متضاايقه من بسام
نور تناظر الـ رنا بكره/اكيد قالت لك حكي عن بسام خلتگ تكرهين اخووك
رزان تدخل وبخووف/رنا شـ فيهااا"وبصدمه"رغد ليش تبكيين ..
رغد /كنت متضايقه وحبييت اشكي الـ رناا دخلت نوور وتهااوشت مع رناا عـ بالهاا اهي السبب فـ حزني
رنا تجمع شعرهآآ وتربطه عـ وراى راحت وووغسلت وجههآ علشان ماتبكي وتنهاار ..ونور رمت نظرة كرهه وطلعت..
رزان الـ رنا/حبيبتي معليش اعذري نووور والله اهي متهووره وووماتحسب الـ الاشياء الي تسويهااا
رنا بغصه وصوتهاا قصيير من العبره/لا عاددي بس بروح الـ جناح علشان انام تعبانه شووي من السفر
رغد تضمهااا/لااا وربيي ماتططلعين الـ الجناح لحد ماتتعشيين
رنا بترجي/طلبتك مااابيي ششي برووح وربي تعبانه
رزان بصدمه لان اثرر الكف وواضح ووعليه كف ثانييي" رنا غسلت وجههاا ووراح الكرريم الاساس وباقي اثر الكفين"/ من الي مد يده عليييك ليش ووجهگ كذا
رنا تفتح شعرهااا وتحطه فـ جهه الاثرر/لا تآخذيين بالگ سووئ تفاهم وبيننححل
رغد بحده/لاتتركيينه يمد يده عليك حتى لو كان اخووي صدقيني بعدين يتمااادى ويسوي اكبرر
رنا تبلع غصتهاا بصعوبه/لاااتشيل همي سوى تفاهم بسيط
رزان تغير المووضوع وبضحكه/تعالي والله مييييته جووع بنتعششى
رغد تضحك/والله اشكالناا تضحك كل ووحده بطنهآ قدامهاآ ونتهاوشش
رزان بفخر/حبيبتي انا العااقله فيكم لكن البيبييي جووعان
رغد تضحك/هههههههه رزان شكلك انتي الي ميته جووع
رزان بصدق/وربي مييييته جووع يالله بنات بنآكل..
طلعن الـ البنات لمجلسس وبعدين الـ صالة الطعام واهن يسووولفن علشان ينسوون رنا الحزن الي تعيششه ويغيروون جووهآآ..دخلوو صالة الطعام وكانت نوور جالسه ووتهز رجلهاا بتوووتر جلست رنا بهدؤؤ واهي تحس نفسهآ بتنفجر من القهر والعبرره الي خنقتهآآ..
رغد بحب تحط الـ رناا مكروونه بالباشمييل/كلي حبيبتي
رنا بآبتسامه باهته/مشكوره حياتي
ابتسمت رناا بآلم واخذت الصحن تذكر فييصل كييف يحب المكروونه بالباشميل وواغلب الاووقات اذا كان مووجود يطلب منهااا تسوي لهه ...محتااجه الـ فيييصل اكثر من جاحتهآآ الـ الهووواء الي تتنفسسه والاكل الي تآكلله تبي تضضمممه ووتبكي وووتشكي لهه تبييه يحس فيهاا وويقولهاا من حكييه الي يششبه البلسسم لكن وووين يااا فيييصل الحااجز كبييير وووالمسسافه ابعد من ماتتخييل ..ياليتهااا تقدر بسس تششوفه من بعييد اوو تسمع صووته
نور بحده قااطعة سرحانهه/لايكووون الاكل مب عاجبك او مب قد المقام
رنا اخذت الملعقه وتجاهلت نوور بكل حواسهاااآ ناظرت فـ رزان الي اعطت نوور نظرة عتاب صدتها نوور بنظرة غرور وكملت اكل..اخذت رنا كووب مااء وشربته بهدؤؤ واكلت من المكروونه مع انهااا مب متعوده انهاا تتعششاء لكن مجامله الـ رغد ورزان ...
....دخل بهدؤؤ وووووبكل ثقه ماكان عارف ان بسام موووجود او احد من اهله..
...../السلام عليكمم
رنا الي انتبهت انهاا ماتغطت ولاا معهاا جلال قاااامت بسرعه لكن انصدمتتت وطار عيوونهاإآ من الصدمممه واهي تششوووفه وواقف عـ الباااب يناظر فيهآآ مبهوور...
**مبسووووطه وووشووي تططيررر من الفررحهه تووهآ خلصت من كل ششي ووراحت للسووق واشترت فستان ووالمستلزمات الرئيسيه ...ناظرت نفسهااا كييف صاارت كآنهااا عروووس والفرحه تششع من عيوونهااا ..لابسه فستان سكري قصيير فوووق الركبه ووضييييق ووعااري من الاكتاااف ووظهرره طالع نصهه لابسسه سلسااال نااعمم ووحاطه ميگ اب اوووفرررر وورووج اححمر صارخ وورافعه ششعرهآ بطريقه فخممه .لابسه كعب طووويل لوونه احمر..كانت متحمممسسه انها تشووف اهل ناصر وتتعرررف عليهمم ووتحبهمم وتعيش معهمم ووتنسسى المااضيي وتطوويه حتى اهلهااا بتنساهمن بس تعيشش مع حبيبهاآ ناصر الي تنآزلت عن كل احلامهآ وطموحاتهآ علشانهه..دق الجرس ووركضت تفتح علشان يشووف شكلهاا النهائيي..
ناصر بآبتسامه/خلصتييييي
فاتن بخجل/امممم ايووه..شرايگ فيننيييي
ناصر بمجامله/ماششاء الله كلك خييال
فاتن بزعل/مااادري ملامحگ كانگ مب مبسووط
ناصر بسرعه/لااا لااا بس مااحبيت اشووفك إلا اذا كناا مخطوبيين رسمييي احلى
فاتن بحب/ان ششاء الله
ناصر يشوف الساعه/يالله تآخرررنآ الساعه 9 ونص علشان اممي تشوووفك
فاتن تلبس عبايتهاا وتحاط طرحتها بآهممال /يالله
ناصر نزل وفاتن ووراهـ تمششي بدلع وووصووت الكعب يرن فـ الاذان
ناصر"كان متفششل كيييف رضاٱ عـ نفسه يرووح مع فاتن واهيي فـ الشكل ذا بالعبائه المفتووحه وصوت الكعب والاعظم كااشفه وجههاا ونص شعرهاا طاله يعنييي وجووود العببايه ووعدامهاا واححد" ركب السياره ووفاتن بكل جرائه ركبت قدام وجلست بثقه..
فاتن بوقاحه/حبيبيي ويين بيتكمم
ناصر مب طايقههاا/قررريب 10دقايق ونووصل
فاتن تفتح الادراج وتدور عن سي دي /ناصر انت اي فنان تحب تسمع لهه
ناصر بممل/مااحب الاغانيي اغلب الي عندي شيلات او اناشيد
فاتن تضحك/ليش فييه اححد الحييين يسمع الاشياء ذيي اتوقع الي كذا مااتووا
ناصر بقلبه"الله يآخذك"/شـ دعوووه بالعكس كثير الحيين يسمعوون شيلات او اناشيد علشان مايسمعوون اغانيي
فاتن بدلع/ماااابيييي مااحبهااا ابيي اغانييي امريكيه او اجنبييه
ناصر شوي ووينفجر من القهررر سكت ووهوو يسووق بتركييز ...
ووصلوووا الـ ششققق كبييييره فخخممه حيييل
ناصر يدق جووواله /الووو..اهليين..اووگي ..شوويات واحاكييگ ...مع السلامه..
ناصر يعطي فاتن المفتاح /انزليي الـ ششقه رقمم سبعه عـ ماارووح اجييب العششااء وارجع
فاتن بآستغراب/بتتركنيييي لحاليي
ناصر بحب/اييه حياتي برجع واهلي ينتظروونك ومسووين باارتي لك
قاتن نززلت بفررحهه /اووكي....
نزلت فاتتن بفررحه وراحت عـ طوول الـ شقق ودخلت..
ناصر ضحك بسسخريه ووودق عـ فواز
ناصر بحزم/الووو..اهلييين ...الحمدالله تمام ...ششخبارك ...عموووماا تعااال بالشقق حقت فهد ...انا عاارف انهااا حقت سهرات بس ابيك فـ شي صدقني مااراح ندخل اتت بس تعال ..اوكي ...مع السلامه ...
ضحگ بنصر واهوووو يآخذ جوواله ووويدق عـ الهيئه ويبلغهم عن مكان مشبووهه واغلبه منكرات..ماآهيي إلا دقايق حتى ووصلت الهيئه ووصعدت الـ شقق ..
..نزلت من ناصر واهي تمشي بدلع وثقه واول ماوصلت داخل الشقق اخذت عطرهاإ وزادتهه صعدت فالاصنصيير ووراحت لـ الششقه رقم 7 دقت الباب بهدؤؤ واهي مب متعووده تقابل او تتنزل الـ احدد علشان يقيمهااا سووواء بآخلاقهاا او اسلوبههآ لكن بس تتزوج نااصر تخلييه يرمي اهله بررررى ويكوون لهااااا وووبسس. فتحت الباب بنت عمرهآآ22او اقل لكن جممالهآآ خييياليييي ولاتنقاررن فـ فاتن والوواضح انهاااا عرربييه مب سعوديه ..ابتسمت فاتن فـ مجامله وورمت الطرحه عـ كتوفهااا
فاتن بتووتر/هااااااي


... إنتهى ...
موعدنا الخميس .. كونوا بخير .





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-15, 01:27 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اسعد الله صباحكم بالخير والمسرات.


...البارت الثالث عشششر..

..نزلت من ناصر واهي تمشي بدلع وثقه واول ماوصلت داخل الشقق اخذت عطرهاإ وزادتهه صعدت فالاصنصيير ووراحت لـ الششقه رقم 7 دقت الباب بهدؤؤ واهي مب متعووده تقابل او تتنزل الـ احدد علشان يقيمهااا سووواء بآخلاقهاا او اسلوبههآ لكن بس تتزوج نااصر تخلييه يرمي اهله بررررى ويكوون لهااااا وووبسس. فتحت الباب بنت عمرهآآ22او اقل لكن جممالهآآ خييياليييي ولاتنقاررن فـ فاتن والوواضح انهاااا عرربييه مب سعوديه ..ابتسمت فاتن فـ مجامله وورمت الطرحه عـ كتوفهااا
فاتن بتووتر/هااااااي
البنت /اهلييين..تفضليييي
فاتن دخلت وووششافت الششقه كلهااا فوووضه ووحووسه وواكثر شي مووجوود الاكووواب ووالعلب مااكانت ابدااا مثل ماتووقعت انهاا مرتبه وواهل ناصر ينتظرونهاا انصدمت من الواقع الي ششافته كانت بتطلع وتكنسل كل شي لكن تراجعت واهي تشوووف ششاب ووواقف ووفـ ايدهآ كآس ووفييييه ششي غريييب ...كانت عااارفه شـ الي بالكووب لانهااا عاشت فـ امريكاا وكثيير تحضر بارتي مختلط ..
فاتن بحده/خييييير من معاااي
فهد يضحگ مع البنت العربييه/حلووه ذي جااايه الـ شقتي ووتسآليني من انآآ
فاتن بقرف/لوو سمحت انآ جايه شقة اهل نااصر وشكل غلطانه فـ العنووان
الشتب فهد/ههههههههه حلووو وربي دمك خفييف اجل بالشقق ذي اهل ناصر حبيبتي الشقق ذي لييييي وكل الموحودين شبااااب فـ لاا تسووين نفسك غلطانه وانتي متعمده تحضرين الشقه
فاتن بحده/من زين وجهك احضر علشانك ولا من اسمك ومركزك "وبقرف"الله يآخذك بعد بطلع
فهد يضحك بهستريا /ههههههههه لا حبيبتي توو السهره ماابتدت وومايحتاج احلف علييك"مد لها الكآس"اشربي حياتي
فاتن اخذت طرحتهااا وتغطت ووتوجهت للباب بسسرعه واهي خااايفه من فهد الي واضح انهه مب ووعييه حسست بجررح كبييير كييف نااصر ارخص فيهآآ ورمآهااا نزلت دموعهاا واهي تحاول تفتح الباب لكن مقفل ولا فيه امل ينفتح
فاتن بغصه/هييه انت افتح الباب
فهد يمسك يد فاتن/بدري حياتييي كيف تبيني اطلعك وانتي الي جااايه برجولگ وتبين تسهرين"وبسخريه"اهون عليك تتتركيني وانتي تحبيني
فاتن بكررهه/بعد ياحقييير من متى المعررفه علشان احبك او حتى اشوفك وجهك "وبتهديد"افتح الباب لاا اتصل فـ الشرطه واتهمگ انگ خاااطفنيييي
فهد رمى الكآس بقووه لححد مااتكسسر وصار قطع صغيره سحبهاا من شعرهآآ وعطهاا كف/خيير تجين لحد بيتي ووتقولين خااطفك "وبجديه"تووك ياابنت مااعرفتي من اكوون حتى لو دقيتي عـ الشرطه انتي مب اول ولا اخر وحده مليون مره ادخل الشرطه واطلع انا فهد الـ جابر لا انتي ولااا اي بنت رخيصه مثلگ ترميني
البنت العربيه بنظرة خووف/فهد خلااص علشان خاطري لاتقسى عليهااا
فهد بحده/انت لااا اسمع صوتك والاشكال ذي كثيير تمر عليي لكن مب انا فهد اليي بنت مثلك ترمي على حكي
فاتن تصررخ/ابعععد ياااحقييييييير
فجآءه انكسسسسسر الباااااااب بقووه ووودخلت الهيئه وواخذووا فهد ووالبنت العربيه وووفاتن الي مب مستوعبه شـ الي صار اووو من الي اخذوهم كل الي فـ بالهااا انهم انقذوهاا من فهد المجرم..
**جآء بسسرعه واهوو خااايف عـ صديقه انه صار له شي اوو محتاج شي واهو موجووود وووقف سيارته ونزل واتجاه الـ سيارة نااصر
فواز يركب السباره وبخووف/ناصر شـ الي صار اخووك فيييه شي
ناصر يضحك/لاا ياخي تطممن مافينا ششي
فواز بعصبيه/الحيين داق عليي ووتركت كل اشغالي وجااي اركض ومافيك شي "اسسترخى بتعب "ياثقل ددمك يا شيخ
ناصر بجديه/شووف الي قدامگ واحكمم
فواز مغمض عيونه /اذا شي سخيف مثلك ماابييه
ناصر /بسرعه شووف
فواز ناظر المكان الي يقول عنه ناصر وانصدم واهو يشووف فاتن ماسكينهاا الهيئه ويسحبونهااا واهي تمشي بضياع ووخايفه وووفـ نفس الووقت ملامحهاا مصدومه ومجروحه.
فواز بضيق/ذي فاتن صح
ناصر بثقه/اييه انا الي رميتهااا وودخلتها شقق مشبوهه ووبلغت الهيئه
ماكانت الصدمه عـ فواز سهله ولا كان الجرح سطحي بالعكس الي سوواه ناصر تررك فـ قلب فواز جرح عمييق ينزف من صديق عمرره الي كل اسراره عنده وومعظم الي يصير لهه يكون شريك معااه ..
ناظره بگل ٱآلم وبحرقه/ليش يا ناصر
ناصر يحرك سيارته ويمشي بهدؤؤ ووببرود/اهي الي جابت الشي ذا الـ نفسهاا "وبحقد" من شهرين جالس افكر لييل وونهاار فيهااا ابيي ادمرهااا وارميهااا ووواضييع سمعتهااا مثل ماااسوت فيييك وفـ غيرك ابيهااااا تعيش المرر والحرمان الي ذقته ابيهااا تبكي مظلومه وتحس كيف تجبرت ووظلمت الشباب ابييه تحس كيف لقب خريج سجون وكيف ينبذهااا المجتمع وتنحرم من ابسط حققوقها واهي الحريه ابيهااا تتعذب وووتتوووب ابيهاااااااا تنجرح من الحب وتتوب عنهه ويكون حبها وهمي
فواز بغضب /ناااصر انااا ماكنت ابي يصيير لهااا كذا انا سامحتهاااا ولاا ابي منهاا شي ابي ربي يجازيهاا
ناصر بحده/وربي جازهااا وارسلهااا لي علشان تدور الدنيا فيها ويكون مثل الي صاار لك صار لهااا "وووبغرور" كل الي سوبتهاا اوهمتها باالحب مثل ماسوت فيك عيشتهاا الحب الي تحلم فيييه عطيتها حب واهتمام ووحناان وواخر شي رميتهااا من اعلى شيي واهو اني اوهمتها ان امي بتشوفهاا واعطيتها عنوان فهد الـ جابر الي كل يومين يدخل السجن ومن اسم ابوها يطلعونه والبنات يظلوون مسجونات او اهلهم متبرين منهممم ووانتهت فاتن من حياتي خلاااص
فواز بعتاب/ماااتوقعت يطلع منك كل ذاا
ناصر بغصه/ماتتخيييل كييف شعووري وانا اشووفك مررمي فـ السجن وفـ عيونك حسره من الظلم وشكلك مكسوور ووقلبك متحطم بسبب حب فاتن"وبحب"ماااهان علي اشووفك كذا واسكت انا اعرفك فواز بتسامحهاا لكن ماحبيت اشوفهاا مبسوطه ومرتاحه وانت مرمي فـ السجن حزين وتعبان"وبكره وحقدد"تستاهل مثل مارمتك رميتها
فواز ابتسسم بآمتنان/ماكنت ابيهاااا تجي منگ وتتنقم منها ربي بينتقم لي منهااا فالدنيا والاخره.
ناصر ينزل عند مطعم/قلت لك الي شفته فالسجن بتشوفه فاتن الحييين والبااادي اظلم يافواز ..يالله انزل عازمك عـ العشاء..
فواز نزل مع ناصر واهوو يفكر فـ فاتن وووناصر صديقه الي انتقم له بآبششع صوره ووحس بالراحه ان فاتن بتشوف الظلم وتذوقه مثل ماسوت فييه فـعلآ ناصر ماااٱخطآء مثل ماسوت فالشباب ربي ارسلهااا انسان حطم مشاعرهااا وودمرهاااا تماامااااا.....
**حست ان الزمممممن رجع فيهاااااا عشر سنوات واهي تشوفه وواقف وومبهوور نست كل شي ومافيه فـ بالهآ إلا شي واحد واهوو انهاا تحتاجه تبي تبكي الشهوور الي راحت واهو مب موجود تبي تشكي لهه من الي صار لهاا تبي تقوله شـ كبر الجرح الي انغرس فـ قلبها تببييه اهوو لاتبي بدر ولا بسسام ولا حتى سعاد..تبييه يحس فيهاا ويواسيهاا ويقول اناا موجووود ومب لازم سعاد وغيرها تبي يعوضهاا عن الحرمان الي صااار..كل الي صاار راحت واهي تببلع غصتهااااا وتمسح دموععهااا ضمته بكل قوتهاااا وووبكت وووبكت وووبكـت الحررمان الي صار لهااا ووالالم الي عاااشته اهي عاارفه انه حاااس فيهااا ويعرفهاا من عيونهااا ماتجهل ذا الانسان ابداااا ..
رنا بهمس/فيصل..
فيصل ضمهاا بقوه/عيوونه
رنا بترجي/لااا تتركنيي طلبتك
فيصل غمض عيوونه /مستحييل اتركك صدقيني
فيصل رفع وجهه رنا وناظر عيونهااا..كاانت نظرة رنااا كفييله بأجاااابة اساله كثيييره عيوونهااا واضححه بس تحتاج من يفهمهااا نظره..الممم عمييق ..وجرح تكررر الف مرره.نظره خييبه ووحسسره ووحرماان..كل معاني الحزن ترجمها فـ عيونهاا
رنا بكت بحرقه/ليش نسيتني وربي محتاجت لك
فيصل يمسح عـ شعرها وبالم/مانسيتك وربيي لكن محتاجين نبعد مسافه بينناا مابي ادمر حياتك ابيك تكونين مبسوطه
رنا بعدت عنه ومسحت دموعها/كان السعاده شي محرم من بعدك وربي كل يوم احتاجك لك وابي اتكلم معاك واشكي لك انت الوحيد الي تفهمنييي بس ابتعدت عني وتخليت عنيي
فيصل بنفي /مااتركتك والله لكن مابي اتعلق فييك زياادده يكفي الي صار وانتي الي طلببتي مني ابتعد لحد ماانسسى "وبحرقه"الاكيد ان النسيان شي بعيد ومستحيل عجزت ياارنا انسساك وكل نبضه فـ قلبك لك وبآسمك ماكنت ابي استغفلك لكن مشاعري شي خارج عن اردتي ..
رنااا وكآنهاا ملسووعه تذكررت ليشش اببتعدوو ووتركهاا تذكرت كلمهااا لهه وان اول مابنساها يرجع ويكون خالهااا واخوهاا ..لكن الوواضح ان فيصل كم اهوو تفكيره لازال نفسه يناظرها الحبيبييبه بعيد عن الاخت ..كان الجرح الي تووه ماااطاب انطعن ونزف وتجدد من جديد ..ابتعدت ببرود وبهتت ملامحهااا ورجعت بخييبه واخذت جلالهاا وصعدت الدرج بثقل واهي تحاوول تكتم شهقاتهااا وودموعهااا فتحت الجناح ودخلت سكرت بهدؤؤ وتسندت علييه وانهاارت تبكي الضغووطات الي صار لهاا اليووم ..شي واحد جاء فـ ببالهاا كييف دخخل فييصل البيييت وكيف عررف مكانهآآ عـ طول جاء لها الجوواب واهي تحس الباب ينفتح بقوووه ويدفهااا بعنف..
رنا بالم/اهـ اهـ ظهريي
بسام بحقد واهو يتووجهه لهاا/شـ الي بينك وبيين اخوووي
رنا ناظرته بضياع/اخووووگ فييصل
بسام مسكها مع كتفها بقووه/ايووه فيصل اخووي شـ الي بينك وبينه انا سمعت اخر حكيك معااه
رنا بتنهد/فيصل خااليي
بسام بعصبييه/تستغفليني ياارنا وتخونيني مع اخووي
رنا بصدق /مااخنتك ولاا راح اخوونك لكن فييصل خاليي
بسسام سحبهااا مع شعرهاا /من الاخر اعتررفي ككيف يكون خالك واهو اخوووي
رنا برود/بسام فيصل خااالي واخووي ومن انا صغيره تربيت معااه ووعشت معها لحد ماصارت ظرووف واكتشفت انه مب خالي وانهه ماااكانت بيني وبينه اي صله"وبضعف" مااقدرت انسساه اهو الوحيد الي ينسيني الدنيا اعتبره اخووي
بساام بصدمه/انتييي رناااا الي.فيصل يحبك انتيي الي عذبتي اخوي سنوات انتيي الي مشاعرك جلييد وماتحسين
رنا بالم/ايووه اناااا الي مااااحس والي كل عيووب الدنيا فيني بس اتركوونيي فـ حاليي ماعاد ابيك لا انت ولا اخووك
بسام بقرف/من قال اني ابييك اساسآ"وبحده"ليش ماتزوجتي فييصل
..حست بالم ووالجرح واهي تشوف زوجها يسٱل ذا السؤال الي اررخصهاا كثيير واذا دل عـ شي فـ هو انهااا ماتعني الـ بسام شي ويعتبرها سلعه يبيع ويشتري فيهااا او مصنع تجيب اولاد ويرميهاا قد ايش الحيياه اوجععتهاااااا فـ طفولتهاا وفـ شبابهااا والحين واهي متزوجهه حست بالذل والاهانه وانهاا ارخص انسانه موجوده..جف حلقهااا ونشفت عرووقهااا وببهتت ملامحهااا واهي تحس شعرهاا بيتقطع قطع صغيره والصدع زاد من ششد بسام الـ شعرهاا ٱلمهها كثيير ذا الانسان وتفنن بجرحهاا وطعنهااا ..حطت يدهاا عـ يده وبعدت يده بهدؤؤ
رنا بجمود/شـ تبي منيييي الحيين
بسام ناظرهااا بآسستحقار ودفهاااا بقوووه عـ الارض لحد ماضرب ظهرهاا فالجدار بقوووه تآلممت كثييير وووبكت كثييير بس ولااا احد حس فيهاا وسآل عنهااا قررت ماتبكي ولاتنزل دموعهااا الف مررره تتعاهد بينها وبين نفسها ماتبكي وتنهااار اكثر من اوول..قامت بالمم وتوجهت للدورة المياه"وانتم بكرامه"علشان تتووضضآء وتصلي قيام الليل وتدعيي الـ ربها وتشكي لهه..
**دخل البييييت واهوو فرررحاان بوجود ريم فـ حيياته وووبآولاده الي ااعتبروهااا مثل امهمم اهوو متآكد وشايف الاهتماام من ريم لهمم كلهمم الـ مشاري واولادده والبييت والطبخ واعظم الاشغاال كان انسسانه تتعدى المثاليييه اسلووب واخلااق وووجمممال مااايعتقد ان فيه انسانه مثلهاا او بتتكررر عندهااا صبرر كبييييير ووتتحممل فووق طاقتهاا والاهم انسانه تتحكم فـ مشاعرهاا..شافهااا تحط العششاء بهدؤؤ ووتجلس بآداب وتشررف عـ راكان وريان وكيف يآككلون وتحرص عـ الاشياء الصحيييه..وبقلبها"مااخطات ساره الله يرحمها يوم اختارت ريم لييي من جد انسانه احلى من الذهب لكن ماافييه اححد يعوضني عن ساره حبيبتي لكن اخذت ووعد اعيشش مع ريم واحاول انسسى سساره واربى اولاديي واتفرغ لهمم"دخل مششاري وبآبتسامه
مشاري/السسلام عليكمم
الكل/وعليكم السسلام
جلس جانب ريم الي واضح ان فيهاا شي ومتضاييقه من شي قوووي ترك الاثر عـ وجهه
مشاري بهمس الـ ريم/شـ فييك تعبانهه
ريم بآرتباك/لااا مافيني ششي بس نعسانه وبنام وانتظر الاولاد يناموون
مشاري بجديه/ريممم شـ فييك لگ خمس شهوور اول مره اشوفك بالحاله ذي
ريم تحط الـ مشاري سلطه/لاتآخذ فـ بالك مافيني شي بس شووي ارهاق
مشاوي بشك/متأكده
ريم تشرب عصير/اكييد
مشاري تعششى مع اولاده ووجلس يسوولف معهم وريم تتفرج عليهممم وتضحك مجامله ..مب قادره تنسسى ان بكره زواج طلال حبيب الطفوله مب قادره تنسى ان طلال انتهى من حياتهااا..انسحبت بهدؤؤ وجلست فـ الحديقه تبي رنااااااا تبي تفضفض لهاااااا وتشكي لهااا تبي طريقه تنسى طلال ولو تشترى المهم،تنسسسى ذاك الانسان دقت عـ رنا لكن رنا كانت مشغوولهه وعند اهل زوجهااا..رجعت الفيييلا ومافيه احد فـ مجلس الطعام راحت الـ غررفة ريان وراكان وشافت مشاري ينووم اولاده..تووجهت الـ غرفتهااا واهي تفكر ""معقوله بنسى طلال""تواجهه لدوره المياه تأخذ شاوور واهي حااازمه تنسسسااااه**
**واقفه بععد مااتمم التحقيق معاهه وان لهاا قضييه سااابقه فـ ثبتت التهممه عليهاااا تبيييي تشوف ناصر وتفهم منه ليش سوووى فيهاا كذا ليش رماهاا وبلغ عليهااااا شـ ذنبهاا انها حبتتته..سحبتهاا المررآه المسؤؤله عن السجن،ورمتهاا فييه وسكرت الباب واهي متعووده،عـ كل البنات فـ قضاياااا بشعه الي قتل والي ترويج والي قضايا اخلاقييه ماكنت نوعية فاتن غريببه بالعكس الفتره الاخييره انتتشرت بشكل كبييير وكل يوم ثلاثين او عشرين بنت ناظرتها بآستحقار وتركتهااااا...
فاتن جلست عـ الارض بآنهياااار واهيي مجرووحه من اقصى الصمييمممم بكت لححد مانشفت دموعهااا ولحد ماحسست ان ماعاد فيها دمووع اوول مرره فـ حياتهااا تبكي ظلممم وقهر وحسره اول مره تدخل السجن من اوسع ابوابه وتمسك،فـ ققضيه اخلاقييه اول مرره تطيح فـ شر اعمالهاااا والكل يتخلى عنهاااااااا..
مررآءه كبييره فالسن توجههت لها/شـ فيك يابنتي ليش تبكين
فاتن بحرقه/مظلووومه ووربييييي
المراءه/عاادي حبيبتي كل اغلب الي فالسجن مظلومات
فاتن بالم/بس انا ماسويت ششي اهم اخذوني وحقققوا معاي ورموني فالسجن
المرآءه/شـ قضيتك
فاتن بآرتباك/مسكوني فـ شقه مشبوهه
المرآءه /اهااا عادي حبيبتي كلها سنه او اكثر وتطلعين تعودي عـ حياة السجن "وبستفسار"شـ اسمك
ففاتن بتنهد/فاتن وانتيييي
المرآءه/ام صقر
فاتن /شـ قضيتك
ام صقر بحرقه/قتتتتل
فاتن بخوووف/قتتتل
ام صقر /ايووه قتل ومحكومي علي مدى الحييييياه قتلت صديقتيييي بعد ماتهمتنيي ففـ شرفيي ورمتنيي فـ قضييه اخلاقيه مسسكوني الهيئه واول مااطلعت قتلتهااا وحكموا علي مدى الحياه
فاتن بخووف/بس انا مظلوومه ماابي اجلس فالسجن يوم واحد
ام صقر تجلس فـ سريرها/مثل غيرك حبيبتي اجلسي لحدد مايخلص الحكم الي علييك وبعدين تطلعين
فاتن بكت واهي تدعي عـ ناااصر..
ام صقر بآستفسار/من ناااصر
فاتن/الي رمني فـ ذا المكاان
ام صقر بسخريه/تتعرفين عـ واحد وتقولين مظلوومه
فاتن بترجي/لاتفهميني خطااااٱ اسمعينيييي "وقالت لها عن الي صار من اول مااهربت من اهلهاا لحد اليوم"
ام صقر بحزم/الحين صصدعتي ببراسي مظلومه ومظلومه واخر شي هاربه من اهلك ووومتهمه بالترويج وساكنه عند شاب وكل هذا مظلومه ماااباقي شي ياااافاتن
فاتن بضييق/بس اناا احب ناصر
ام صقر بعدم اهتمام/ناصر ربي ارسله لك علشان ينتقم الـ شباب الي وهقتيهم ورميتيهم وعلشان تحسين فـ نفس الشعور الي جااهم"وبحزم"ناصر ماآخطاااء لكن ربي عجل فـ عقوبتك ووالحين تجنين الي زرعتيييه
فاتن بحرقه/بسس انا تبت
ام صقر بعصبييه/تبتيي علشان ناااااصر مب علشان ربك ونفسك
فاتن انصدمت ام صقررر كل حكييه صح اهي علشان ناصر بس تركت اشيياء كثييره وتخلت عن كل شي تابت علشان ترضي ناصر ويحبها ماتابت علشااان ربي يتووب عليهااا ..مرررر شررريط حياتهااا واهي تلعب عـ هذا وتضحك عـ ذاك وترمي واحد وتشعل بينهم الفتتتتن وكل حياتهاا غروور وولعب ماحست فـ لحظه انها بتكون مرميه فالسجن وفـ قضيه بشعه وحييده تقاووم علشان تظهر برائتهاا ماكان الظلم شي سسهل مثل ماتووقعت ابداا الظلمممممم مممررر وومووووجع...
**بعد ماااصلت وحست بالاسترخااء وان الجناح مافيه ااحد بسام وطالع ووورشا فـ غرفتهااا قررت تشووف التليفزيون يمكن فيه شي مفيد مثل محاضره دينيه اوو فتااوووي اوو اي شي يفيد ومايضيع وقتهااا..اخذت الريمووت وحطت عـ قناتهاااا المثالييه''بـدايه''شافت محاضرره عن الحجاااب وافضالهه وواعجبهااا حكي الشيخ واسلووبه ناظرتها لحد ماانتهاء وجاء بعده برنامج "زد رصيدك'' شافت حياة الشباب واسلوبهم كيف بسييط وعفوووي بعيد عن التصنع والتكلف تخيلت لو كانت ولد وشاركة معهمم كيف بتكون ضحكت عـ نفسهاا وعـ تفكيرهااا وكملت واهي تسمع سولفهم وتشوف مقلبهم ووطريقة حياتهمم وكيف يعيشوون برررى البرنامج ...قطع عليهااا رشا واهي نسحب الريموووت بعنف وقرف وتحط عـ قنااه سخييفه تستحي العين تشوفهااا كلهاا اغاني وورقص واستهبال..
رشا بقرف/شوفي القنوات ذي مب محاضرات بالليل مب ناقصين وجع راس
رنا ناظرتهاا بجمود ووقاممت واهي تحمد الله عـ العقل ومتآسفه الـ رشا واسلوبهاااا..راحت لبسست بجامتهااا وناامت وتفكيرهاا محصرر فـ فييصل ووبدر وبسام ...
**تعبانه اليوووم وتحس روحهاااا بتطلع ووجههاا ذبلان واصفر والكسسل مسيطر عـ عليهاااا لهااا شهرين وذي حاله من عرفت زياااد واهي متدهورهه نفسيااا وجسديااا بكل مافيهاا تكرهه او ممكن تتصنع الكرره الاكيد ماتبيي تحبه ولا تبييي يكوون بقلبهااا ذره حب لهه..قامت بكسل وتووضت وصلت الظهررر بخشووع ..راحت تسووي قهووه علشان تصحصح وتبعد الكسل ويكون مزاجهاا رايقق..كان يدور فـ بالهااا شي واحد متى تتخلص من زياد وترتاح منهه باقي تقريبا اسبووع وتنتهي ثلاث شهور وتطلب الطلااق وينتهي كل شي بينها وبين زياد...فجــآءه دخخل زياد وومعهآ ووحده لابسسه عبايييييه ومتغطيييه..انصدممت ونشف الدم فـ عرووقهاااا زياااااد تزوووووج عليهااااااااااااااااااااا اااااا.. طاح الفنجان من يدهااااا وماصحت إلا عـ الحررق الي برجلهاا من القهووه صرخت بالمم وبكت مب من الحرق لااا من وجود انسسانه تشااركهاااا زياد ويمكن يحبهااا ويتركهاا ماكان الشي ذا بسيط او سهل..



////يتبع\\\





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-15, 01:29 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سجى بحرقه/تزووجت يازياد مااباقي إلا اسبووع وتنتهي المده الي بيني وبينك ليش استعجلت واحرقت قلبيي
زياد قرب منهاا/سجى افهمييي السالفه اول شي
صرخت سجى بجزع/مااابي افهم شي طلقنيي وريحني منك ومن العيششه معاك "وبكره"يكون احسن تختصر المسافه وتطلقني لاني مابي اعيش معاك من الاساس ولو انتهت المده الي بيننا بطلب الطلااااق
زياد حسس بجرح عميق بسبب سجى الي صارت تجرح وتتمادى بدون سبب يسووي المستحيل علشان ترضآ ويحاول قد ماايقدر يخليها تضحك وتكون مبسووطه واهي تسايره علشان ترتاح منهه ومن شووفت وجهه مايجهل سجى وضحكتها المصنوعه وشرود ذهنهاا وقرفهاا منهه لكن ظل يحاول يكسبهاا واهي تصده بطريقه غير مباشره..
زياد صد عن سجى وبقرف/احكي يااا انسسه
البنت بآنكسسار/سجى انااااا اسسفه عـ كل شي سووويته فيييگ
سجى والماااضي يررجع بتفاصيله حست برجفه بآوصالهااا والم عمييق وجرح نااازف اهيييي ريناااد متآكده تعررف صوتهااا كييف ماتعرفهااا واهي الي دممررت حياتهااا وشتت اهلهااا كييف تجهلهاااا واهي تتذكر خبثهااا ودنائتهاا كيف تنسى الدماار الي سببته لهااا كييف تنسسى الي تسببت بكل الاذى لهاااااا لاااااا مستحيل تنسساهااا لوو تفقد الذكرره بتظل رينااد ووساميي محفوورين فـ بالهااا ووومختومين فـ قلبهااا تنسسى العالمم كله بس ماتنسى اي لحظه صاارت
صرخت بحرررقه واهي تقرب من ريناد/ليشش سويتي فيني كذاااا ليششششششش
ريناد بكت/سامحينيييي ياسجى والله العظييم تبت والله
سجى بنفي واهي تبكي/لوو امووت مااااسمحك لوو اعيش بالدنيا انا وانتيي ماااسمحتك والله ماااااااحلگ لااا دنيا ولاا اخرره
ريناد ططاحت عند رجولهاا/تكفييين ياسجى حللينييي واعفي لوجهه الله والله تبت ومابي ششي بكره بمووت ولا عاد ينفع شي
سجى بقسووه/المووت قليل بحقك واول شخص بخاصمه يوم القيامه انتيي ولااا راح اعفي عنك الله لااااايقبل تووبتك
ريناد بخووف/لااا تكفييين استغفرررري والله لي سنه تااايبه بعد ماماتووا كل اهليييي بحادث وتركوووني ولا عاد احد يبيني والكل يدعي علييي وصابني سررطان بالمخ ولا فييه اي علااج اياميي معدووده تكفيين
سجى توجهة الـ زياد وبالمم/رجعي لي حياتيي رجعي لي احلامييي رجعي لي طموحاتي وبرائتيي رجعي لي سمعتي رجعي لي حب اهلي وناسي رجعيييي ليييييي الماااضي كلهه وامسحيييه واسامحك
ريناد بضعف/مااااقدر ارجع ولا شي إلا اطلب منك العفوو
سجى الـ زياد واهي تبكي/تكفى طلعهاااااا من حياتييي مااابي اشووفهااا ولا ابيي اسمع اسمهاا ابيي انساهاا
زياد بحده الـ ريناد/انزلي تحت والكل جالسس من اهل سجى قولي لهم الحقييقه لان سامي ببعد فـ مجلس الرجال وانسى سجى من حياتك
طلعت ريناد بخيبه ونزلت الـ اهل سجى تقول كل شي ..
زياد ضم سجى الي انهااارت/شرايك بالمفاجإءه الكل الحين عرف انك اشررف انسسانه عـ الارض كلهااا ولا احد يتجرررئ ويقول عنك غير كذا
سجى بالمم/ليش عدت الماااضي ما كنت ابي اشوفهااا
زياد بحنان/حبيبتي لازم علشان الكل يعرف انك انسانه عظيمه واهلك تحت كلهم بيشووفنك وبينسوون الماضي وترجعيين مثل اوول
سجى بتشتت/بتطلقنيييي
زياد غمض عيونه بحرقه/اذا تبين الطلاق من حقك انا رجل وعند وعدي اذا مب مرتاحه معااي ممكن تشوفين حياتك مع غيري وتنسيني
سجى بضياع قامت وصدت عن زياااااد ونزلت تحت علشان تشوف اهلهااا ..شافتهمم مجتمعيييييين والخدامه ترمي ريناد بررررى ...شافت الصدمه عـ وجيههممم..امهااا الي كانت عاارفه برائتهااا بس الحين ووضحت الاموور ..ابوها الي فقد الثقه فيهاااا وتبرررئ منهاااا..اخوانهااا نوواف ووورائد ووماجد الي كل واحد انهار عـ كنبه مب مصدق الي يسمعه
نزلت بسسرعه وووضممممت امهااااا بكل قووه وووبكت لححد ماتووورمت عيوونهاااا من الدمع بكت سنين الحرمان الي عااشتهااا بكت القهررر والظلممم وبكت الحسسره والخووف ووبكت القسوه الي عاشتهاا عند ام عليي كل شي فـ قلبهاا فرغتتته بيووم واحد حسست برووحهاا تتجدد وترجع سجى الاولييييه برجوعهاا الـ حضن امها وبيين اهلهااااا..
ام نواف بحنان/ليش الدموع يمه الحين ربي طلع برائتك
روحي يمه سلمي عـ ابوك واخوانگ
تواجههت سجى الـ ابوهاا الي يبكي من قلب عـ دلووعته وبنته الوحيده مب عارف كييف ارخص فيهااا وصدق الحكي الي ينقال عنهاااا يبيهاا تسامحه وتنسسى ظلمه لهاا
ابو نواف ضم سجى وبكت بحرقه/سامحيني يابنتي ظلمتك كثييير
سجى ضمته بقووه وباست راسسه/لااتقول شي مسامحتك يااا بوووي بس سامحني تكفاااا
ابونواف/لااا تقولين كذا احنا الي ملزوميين نطلب منك السمااح
سجى باست يده وراسهه/مب زعلاانه منك ووربييي
تووجهت الـ مااجد الي منزل راسه ويبكي ضمته بقوه وبكت معاهه ..ماجد بالذات لهه مكانه خااصه اخوهااا الي اكبر منها بسسنه اكثرر من تؤؤام لكن الظرووف كفييله بتدمير الي كان بينهم
ماجد يمسح دموع سجى/انتي لحد الحين ام دميعه
سجى ضحكت واهي تبكي/ياسخييف
تووجهت الـ رائد ووبعدين نوواف وكل واحد ضمتتته بقووه ووبكت معااه لحد ماحست ان كل شي رجع مثل اوول والقلوب تصاافت ..
**مااايبييي ينززل ويشووف سجى تبكي وتنهاار مايبي يشوف الانكسار والضعف فيهاااا يبيهااا قوويه ششامخه ماايهزهاا اي شي مثل ماتعوود يشوفها تتصنع القوه واهي ضعيفه تحبس دموعها واذا راح بكت ..بعد سساعه واهو يفكر فيهاااا..اخيرا صارر لهه شهوور يبحث عن زيناد وسسامي وفـ النهايه كلهمم فـ مستشفى واحد يتعالجون من امراض خطييره ومالهاا اي علاج امراض مزمنه وفتاكهه ماكان متشمت فيهم لكن ربي جزاهمم واحرق قلوبهم..ماكان متخييل ان صديقه سامي يفهمم خطاٱ ويتهممه انه اهوو الي دمر اختهه عهد ورماهه والاكيد ان اخته اوهمته بالشي ذا لانهاااا تحب زيااااااد واهو مايبيهااا فـ تبلت عليه وصدقها سامي ودمر زياد ووسجى ..انظلممم كثيييير وانجرح كثيير ..وسجى بالنهايه بتتركه وتتخلى عنهه ..قرر ينزل بعد ماهدات الاصوات الي تحت ويشوف حال سجى بوجود اهلهاا وانها بريئه..نزل بهدؤؤ وشاف الكل مب موجووود إلا نوواف وسجى الي يقنعهااا ترووح معاه وتترك زياد
سجى بضياع/اترك زيااااد
نواف بقسوه/اذا ماتركتييه بالطيب غصب عنك تتركينه ويالله امشي معاااي
سجى بترجي/نواف تكفى صعبه اروح واهو مب عارف وين اكون ..اتركني يومين افكر وارد لك
نواف قام ومسك يد سجى بعنف واخذهاااا الـ سياره واهي تترجااه بس تقول الـ زياد/لك خمس شهور عنده خلاص انتي ماتبيينه واحنا الي اجبرناك علييه خلاص انسسى ذاك الانسان...
زياد ابتسمم بالم وجلس فـ مكان سجى "مثل مارمووگ علي الحين اخذوك فـ نفس الطريقه .."وبحرقه واهو مغمض عيونه"بتتركيني يااسجى معقووله بتنسيين زياد وحبه بتنسين ايامهه ..كيف انساك وانسسسى ضحكتگ ووعيونك كيف انسسى كرهگ واسلوبك الجااف"وبتنهد"كيف انسسى حب الطفوله الي عاش وكبر بقلبييي مب سهلهه يا سجى انساك لووو تطلع روحي ذاك الوقت يمكن اكون نسيتك لكن الحيين مافيه اي امل بنسيااانگ ...ماااسويتي اي شي يدل عـ حبك ليي بالعكس خضوعك الـ اخووك نواف يدل عـ انك ماتبييني وبترتاحيين بالبعد عنيي.."وبحسره"ليش احرق قلبي وانا عاارف ان ذا نهااية الططرريق من البدايه سجى ماعيشتني لاا بالحب ولا تصنعت الاهتمام كل شي يدل عـ الجفاف والصد والبعد..ومانسى اخر حكي معاه واهي تطعنه بعنف..انا ماابيك وراح اطلب الطلاق بكل صريح العباره ماتبيني "قام بكسل"ماكنت ابي ارجعهاا غصب عن اخووهااا ولاا ابي ارجعهاا غصب عنهاا اي الي بتختار الطرريق اذا تبيني بتسوي المستحيل علشاني واذا ماتبيني اكيد بتطلب الطلاق واكيد انا عـ قد وعدي بططلقها بهدوؤ تلبييه الـ طلبهاااا"راح الـ جناحه علشان يتوووضآ ويصلي الظهررر لان الصلاه لهاا ساعه فـ مايمديه يروح للمسجد فاتته صلاة الظهر..
**لابسسه فسستااان عنااابيييي راااااقييي وفخمم مررراآ وحاطه ميك اب ناعم مبرز جمالهاااا ووورافعه شعرهاااا بطريقه رايقه وناعمه لابسسه كعب ذهبي"وانتم بكرامه" الي يشوفها يققول اخت العريسس مب بنت عممه ..ابتسمت الـ امهااا وباست رراسهاااا
ريم بحب/كيفك يمممه
ام بدر بحب/بخيير يممه ..انتي شخبارك وشخبار الاولاد
ريم بآبتسامه/الحمدالله يالغالييه بخيير
ام بدر بستفسار/ماشفتي سجى او رناا
ريم بحب/إلا يممه رنا شويات ووجايه ووسجى تعبانه شوي ومب جااايه واعتذرت من ام معاااذ
ام بدر بآهتمام/يمه قريتي عـ نفسك
ريم/اييه يالغالييه لاتشيلين همييي..يالله يممه تعالي ارقصي معاااي
قامت ام بدر ووريم يرقصوون مع مها وام معاذ الي مبسووطين فـ زواج معاااذ ووطلال فـ يووم واححد ..
**بعد ماارجعت من الريااااااض واهي نفسيتهااا مرتاحه شوووي لان فيصل بيتزووج بعد ششهر واهي الي خطبت لهه بنت عممه لمياء الي الكل يشهد بآخلاقهااا وجمالهااا وناادر الي مثلهااا لانها جلست معااه كذا مرره واعجبت فيهاا حييييل بشكل عام وششافت انهاا انسب انسانه الـ فيصل ..تذكرت اخر حوار بينها وبيين فيصل ..
فيصل بترجي/بترووحيين ياررنااا
رنا بحب/فييصل اذا تحبني كآآخت تزووج وارتااح واستقر فـ حياتك
فيصل بصدق/صدقيني من اول ماااعرفت انك زووجة بسام وانا شايلك من راسي ومن قلبي واعتبرك اخت ووبس واذا مب مصدقه اخطبي لي بنت عـ ذوقك واببي تجهزين،معاي الـ زواجي
رنا بآبتسامه /يافديتك كذاااااا انت مب بس خالي انت اخوي وابووي ووروحييي
فيصل ضربها مع راسها/وين حكيك الاوول
رنا بضحكه/نسييته وربيي دامك بتكون خالي شـ ابي بالدنيا وانت مووجود
فيصل بحب/لاتقاطعيين يارنا وتذكري ان الي صار كان لحظه طيش وانا خلاص عقلت
رنا تضممه /فديتك يآ احلى اخ فالدنيااا ان شااء الله
فيصل يقوم/اذا بجلس معاك مستحيل اشوف شغلي اخر شي بقدم استقالتي واسولف معاك
رنا /هههههههههههه لا عاااد مب لدرجه ذي
فيصل يطلع/مع السلامه تآخرت عـ الشركه
طلع فيصل وابتسمت رنا بحرررقه"مااتقدر تنسسى الي صار لهاا مع فييصل تصنعت النسان علشان خاطر فيصل ماتنسئ صدمتهااا والجرح الي صار ولاتنسئ الثقه الي ضاعت حااولت قد ماتقدر ترجع مثل اوول لكن قلبهاا رافض يتقبله من جديد كآ اخ او خاااال لهه كل الي صار مجامله لانهااا واثقه اذا فيصل تزوج بينسااه ولا راح يتذكرهااا فـ علشان كذا قررت تخطب لهه لميياء بنت عممه الي واضح انهاا تحب فييصل حب جنون من نظرة عيونهاا ولهفتهاا عـ اي شي يخص فيصل شلوون تجهل النظرات واهي اول ماطعنت من حبيبهاا شلون ماتعررف نظرة الحب واهي كانت تخونها نظرتهاا اول ماتشوف بدر والكل عرف بحبهاااا..
رجعت للوواقع فـ بسسسام اليي فتح الباااب بعصبييه وصرخ فـ رنااا
بسام بحده/رناااااا
رنا جآت لهه/هلآ
بسام بققرف/اليووم زواج وولدد عمك طلال ومعاذ وعازميني وانااا مب فاااضي حق سخفاتهم ورسمياتهمم لك ساعه برووح اجييب اوراق من الشركه وارجع والاقييگ جاهزه واذا ماكنتي جاهزه بسحبك بشكلك وارميك فالقاعه
رنا تجاهلت حكيه الي يجرح /ان شاء الله
طلع بسام وضررب الباب بقووه غمضت عيونهاا رنا من ضرب الباب الي حست ان الفيلاا اهتزت من الضربه ...عـ طوول من فرحتهااا تووجهت الـ دورة الميياه واخذت شاووور وتووضت وووصلت المغرررب ووبسرعه حطت ميك اب نااعمم ووواستشوورت شعررهااا الي طااال كثيير وولبست فستاان اسود ماسگ عـ جسمهااا وارقيي مررااا حاطت رووج برتقاليي صارخ وكثفت المسكاراا وولبست كعب متوسط الطول برتقاااليي اخذت شنطتهاا ولبست عبايتهااا وجلست تنتظر بسامم الي اول مره يسوي خيير ويتركهاا تحضر مناسبه تخص اهلهااا ماكانت تبي تحضر علشان الزواج ابدا كانت تبي تحضر علششان ريمم بنت عمها تبي تكون معاها وتنسيهااا ططلال..دخلت الخداممه وقالت لها ان بسام تحت ينتظرهااا..نزلت بعجلهه وووركبت ووراى لان رششا راكبه قدام وبتحضر معاهااا .
رشا وكل وجههاا مصبوغ بجميع الالووان/شرايك فيني حياتي
بسام بحب/وفييه مثلك انسسانه ..مايملى عيني إلا انتيي
رنا بقلبها"الحمدالله والشكر معقوله مايشوف وجههاا زيين ..صح المقوله الي تقوول الي يحبك مايشووف عيووبك والي يكرهك مايشوف مزاياك..صحيح رشا مب قبيحه لكن ماتعررف تظهر جمالهااا بالعكس تتكلف بالميك اب لحد مايخفي ملامحهاا وتتقص شعرهااا بووووي واهي كبييره يعني فييه اشيياء كثييره مب لايقه عليهااا..ولبسهااا اسعااره غاليييييه ووومتكلفه فييه كثير والعكس مااايصلح عليهاا وعـ عمرهااا كلهه قصييير او عااريي يظهر جسمها اكثر من يسترره..كنت اتمنى اقولهاا اوو انصحهاا لكن اهي تكرهني واكيد بتقول الـ بسام وتصير مشكلها اناا في غنااء عنهااا صار لي اسبوعين ماااضربني بسام لانه مشغوول مع رشا وططلباتهااا وشغله فـ الشركه واهي مرتاحه منهمم" وصلووا القاعه وونزلت رشا ووورناااا وددخلووا القااعه نزلن عباياتهن وتوجههن الـ داخل الققاعه ... شافت رنا ريم جالسه وبالهاا مشغووله ..توجهت لهااا وضمتهاا بقوووه واهي تواسيهاا بمعنى انا معاك ..
**بعد ماااعلنووا ان العريس بيدخل والعروس جالسسه عـ الكووشه بحيياء وخايفه ومرتبكه اخذت عبايتهااا ولبستهااا وتغطت زين وقلبهاااا ينبض بقوووه عجزت لااا تتحكم فييه
رنا لابسه عبايتهااا وجلست جانب ريم/لاااتشيلين هم حياتي بيعدي هاليووم صدقيني
ريم بالم /احس روحي بتطلع ووربيي عجزت لااا اتحكم فـ مشاعري "وبترجي"ابي اطلع ماابي اشووفه
رنا بآستغراب/ريم لا تكونين غبييه الكل بيلاحظ عليك ويحطون عليك الف سالفه وقصه
ريم بحسره/انا عارف اني اخوون مشاري بس والله مب قاادره انسسى طلال
رنا بحب/حاوليي ياريم هذا انتي تزوجتي واهو تزووج انسيه وعيشي حياتك لاتخسرين الاثنيين طلال ومشاري سايري الحياه علشان تمششي والدنيا صدقيني كفيله بنسيان طلال وبتنسيك كل شي يخصه
ريم بحرقه/مااااااتووقع يارناا لو بنساه نسيته من زمان مب الليله وانا اشوفه مع غيري
رنا واهي تشووف طلال يمشي بثقه/تعوودي ياريم عـ البعد عنهه واترك مشاري يعوضك عنهه
ريم واهي تشوف طلال يسسلم عـ العرووس واهي منزله راسها وتحرك المسكه بآرتباك غمضت عييونهاااااا وعضت شفايفهاا بقووه علشان مااتبكي وتنفضح مااتبي تشوف حلمها يتبخررر ويروح الـ غيرهاا ماتبيي حبب الطفوله يتركهااا لكن ماعاد ينفع البكي ولا الحكي اهي فـ ذمة غيره واهو فـ ذمته انسانه غيرهاااااا.. كذا مكتووب عليها تحضر زواجهه ويحترق قلبهاا واهو يحضر زواجها ويشهد عـ موت قلبه ماكانت المشاعر الي بينهم نزوه او اعجاب بالعكس حب قووي اندفن بسبب الصممت ..ولا كان النسيان مثل ماتوقعت انه بيكون بالعكس النسيان شي محاااااااااال..
ماااقدرت تتحممل اكثثررر واهي تشوفه ماسك يدهااا وطالعيين من القاعه..راحت عـ طوول الـ دورة المياه"وانتم بكرامه''ودقت عـ مشاري يجي يآخذهااا..عاارفه ان الي تسويه خياانه فـ مشاعرهااا لكن مااخانت مشاري بغيابه او استغفلته او طلعت مع اي انسان لكن خانته بالمشاعر الي عجزت لاتسيطر عليهاا وتتحكم فيهااا والف مره حااولت تنساه لكن عجزت ..لكن منظر طلال اليووووم كفيييل بوضع بصمه معناااهااا ..انتي مب لييي وانا مب لگ...طلعت من القاعه بعد مااادق عليهااا مشاري وقال انا برررئ ..وللمره الاخييييره رمت قلبهااا ومشاعرهاااا فـ وسط القاعه وتركت قلبهااا خاليييي علشان تحاول يكون مشاري مكان طلال وحبيبهاااا**
**جالسه مع ولدهااا تقنعه وتحااول فيييه يتراجع عن قراره ومايتدخل بيين سجى وزياد لكن شخصييته المتسلطه تتحكم فييه ..
نواف بحزم/يممه من الااٱخر اقولك سجى انا الي اجبرتها عـ زياد وانا الي بطلقهااا منهه
ام نواف بتعب/يممه انت مااخذت رائي سجى يمكن تبي تعيش معاه ولاتنسسى انهااا حاامل وبينهاا وبين زياد ولد او بنت
نواف يقوم وبقسوه/بنته او ولده نرمييه عليييه ومانبي منه شي والمووضوع ذا يمه لااتناقشيني فييه..رجعت سجى الـ زياد مستحييلهه
طلع نوواف معصب ومتنررفز من ذا المووضوع الي الكل يحاول انه يتراجع فييه امهه واخووانه لكن نواف اخذ القرار وبيكلم زياد يطلقهاا وينتهووون من الموضوع السخييف ..ركب سيارته وتووجهه الـ شغلهه...
**رجعت الـ غرفتهاا بخييبه بعد ماسمعت حكي نواف وامهاا وان رجعتهاا مستحييله ماتدري ليش من اول ماادخلت بيت اهلهااا واهي تحس بالغرربه بينهمم حتى اهلهاا تحس انهمم مب متقبلينهااا ويعاملونهااا كـ غريبه اوو ضييفه ..اشتقت الـ زياد واهتمامه وحبه وابتسامته الي كل يوم تقابله بالصد واهو يرجع يبتسم لها بآنكسار ويطلع..تعووودت عـ الحياه معاه وعـ الحب والحناان ..مااعررفت قدر زياد لححد مااا طلعت من حياته..تذكرت شـ صار لهااا قبل اسبووع بعد ماتعبت كثيييير ووواغمممى عليهااااا نقلهاا ماجد الـ مستشفى واكتشفوا انهااا حاامل ولهاا شهرين ونص وفيها فقر دم حاااد ..ماكان الخبرررر مفرح بالنسبه لهاا بالعكس كان صدممه عجزت لااا تتقبلهااا..ضمممت بطنهااا بحنان واهي تضحك بحزن ..ماكانت تبي تحمل لكن ربي كاتب لهااا الحييين بس فرحت من قلب لان بيكون فييه شي يذكرها بـ زباد طوول حياتهااا واهوو الوولد او البنت ....دق الباب بهدؤؤ..
سجى بآبتسامه/تعال مااجد مافييه اححد
دخل مااجد بآبتسامه وجلس جانب سجى ومسح دموعها/ليش الدموع سجوووو
سجى بتبرير/ماكنت ابكي بس عيوني ماادري شـ فيها
ماجد مسح عـ شعرها بحنان/معقوله يا سجى المده الي قضيتيهاا بعيده عنااا بتخلينا ننساك وننسئ طبعگ او نجهلك "وبصدق"لو تغيبيين الف سنه وترجعين بتظلين سجى اختي وحبيبتي وودلوعتنااا
سجى ضمته بقووه/مااافييه شي يفرقني عنكممم ولاا ابي شي بالدنيا كلهااا إلا اعيش بينكمم
ماجد بحب/وانا ماٱبي إلا سعادتك واشوفك مبسوطه
سجى/وسعادتي بوحودكمم
ماجد يآخذ ورقهه عـ التسريحه ويقررٱ اسسم زياد مكتوب بخط عريض/تحبييينه ياسجى
سجى بضياع/مااادري يااماجد ماابي اعيش معاه ولا اقدر اعيش بدوونهه ..احس نفسي فـ متاههه "بكت بحرقه" احس نفسي غررريبه بينكممم وكآني ضييفه بعكس الحياه مع زياد احس نفسي امييره او ممكن اكثرر كل اهتمامه لي بـ عكس الحياه فـ بيت اهلي الكل منشغل فـ نفسسه وواذا تفرغ سآل عنييي احس كل واحد فيكم مب متقبلني اعيش معاه
ماجد بـ عتاب/شـ ذا الحكي يا سجى لاتصيرين حساسه بالعكس كل الي حوولك يحبونك لكن حب زياد اوهمك فـ امور مالهاا وجوود لان زياد يحبك وانتي تحبيينه ورجعتي الـ بيتنااا وحسيتي فـ الغررربه لان رووحك مع زياااد وتفكيرك متعلق فييه ووتقارنيين حياتك مع زياد وووحياتك فـ بيت ابووي ..."وبحب وصدق"اذا تحبيينه سوي المستحيل علشان ترجعين لهه وتنازلي عن اشياء كثييره علشان تكون حياتك مستقره ..الحب فييه تضحييه وتنازلت كثييره مب حكي واشياء سخيفه
سجى بتشتت/بس انا مآاحب زياد يمممكن احتاج لهه او افقدده بس ماااااحبهه
ماجد يهز كتوفه/الحب واضح والاشياء الثانيه واضحه لا توهمين نفسك انك ماتحبيينه والكل ممنناا عرف بحبك لهه وانك ممكن تسوين لهه اي شي علشان يكون مبسوط لكن كرهك لهه الايام الي راحت اوهمك بالكره وانك ماتبيين تحبيينه
سجى جلست بتعب/خاااايفه يااماجد من قلبيي مابي ارمييه وويدوسه زياد اخاف يرفض حبيي لهه ويطلقني
ماجد بتاكيد/انتيي متآكده ان زياد لايمكن يسووي شي يآذيك او حتى يجرحك ...عشتي مع زياد شهوور اكيد ماتجهلين طبعهه وحبه لك الي واضح من عيونهه ...سجى صحيح من البدايه كنتيي تكرهيين زياد وماتبين تعيش معاه لكن الي زياد سوووى المستحييل علشان يرررضيك تعب كثيير معاك علشان ماتحسبين بالنقص ..دراستك وسجل اوراقك ووبرائتك اثبتهااا للكل وووظييفه من الحين مضمونه لك ..بيييت وووسجله بآسمك ..كل احلامك،حققهااا والحين بتكونين امم ....والمهم انه اعطاك حررية الاختيار بين تعيشين معااه وتختارين حياتك مع غيرهـ"وبصدق" فكري ياسجى زياد يستاهل تضحين بكل شي علشانهه ومهماا قلتيي وكابرتي انتي تحبيين زياد وتحسين بالغرربه وانتي بعيده عنهه..
سجى بتنهد وصدق/اكذب علييك اذا قلت لك اكرهه بالعكس زياد من اوول ماعشت معاه ووانا احبه بس حاولت اقاووم ويكوون مكان حبي كرهه حاوولت مااااحبه لكن قلوبنا مب فـ يدينااا غصب عني حبييته"وبضيق"اول ماشفت ريناد معاها حسييت بالغيرره تقتلنييي وتحررق قلبي خفت يكون متزووج ويروح ويتركني لكن زياد ماااخيب ظنيي فييه بالعكس مافييه مثله...
ماجد بآستفسار/انتي تحبيينه واهو يحبك ليش ماترجعين لهه
سجى بضيق/نوواف مب راضي ارجع لهه وبيرفع عليه قضيه علشان يطلقنيي
ماجد بحزم/مب كييفه متى مازوجك تزوجتي ومتى ماطلقك تطلقتي انتي انسانه مستقله وتقدرين تفرضين رايك ونواف مب مسؤؤل عنك ذي حياتك وانتي الي بتعيشينهاا اذا تبين زياد ارجعي له وقولي له عن حملك واذا ماتبيينه خلاص اطلبي الطلاق"وبحنان"سجى اهم شي استخييري ..واذا بترجعيين الـ زياد اتركي نوواف عليي انا اقنعه
سجى هزت راسهاا واهي تفكررر باس راسهاا ماجد وطلع وسجى تفكرررر بحب زياد الي اقتحم قلبهاا بكل جبروت واستووالي عـ تفكيرهاا لدرجه تحس بالغرربه بين اهلهاا واهو بعييد عنهااااا ...راحت تتووضٱ ووتصلي استخاااره علشان تنهيي الموووضووع كلهه....
**جالسه مع بسام ورشا فـ المجلس يشاهدون التليفزيوون فجآءه حسست بآلممم قووي فـ بطنهاااا عـ طوول استفررغت كل شي اكلته صار لهااا ثلاث شهوور ذي حااالتهااااا من تعب الـ تعب اكبرر..غسلت وجههااا وتسندت عـ باب دورة الميياه"وانتم بكرامه"..
بسام بقررف/الله ياخذك شـ فيييك اقرفتينااا

.....إنتهى موعدنا الأحد كونوا بخير .....






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-15, 10:41 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــ


البارت الرابع عشر و [ الأخير ]

**جالسه مع بسام ورشا فـ المجلس يشاهدون التليفزيوون فجآءه حسست بآلممم قووي فـ بطنهاااا عـ طوول استفررغت كل شي اكلته صار لهااا ثلاث شهوور ذي حااالتهااااا من تعب الـ تعب اكبرر..غسلت وجههااا وتسندت عـ باب دورة الميياه"وانتم بكرامه"..
بسام بقررف/الله ياخذك شـ فيييك اقرفتينااا
رنا كانت بتبكي من التعب بدل مااايسال عنها يجرحهااا غمض عيونهاا وبالم/مافيني شي بس تعبانه شووي
بسام بشك/لايكوون حاااااامممل
رنا بخووف/حاااامل لاااااا لللا
بسام بعصبييه/وليشش لااا ماتبيين اولاد ولا نسيتي ليش تزوجتك
رنا بتعب/لا مانسسيت بس ماتوقع حاامل يمكن ارهاق
بسام بآممر/روحي البسسي عباتك وتعالي للمستشفى
رنا بترجي/ماايحتاج تكفى اكيد ارهاااق مب اكثثر
بسام سحبهااا من معصم يدها بقووه واخذذ عبايتهاا ورماها فـ السيااره وتوجهه الـ مستششفى علشان يتاآكد من شكووكه ويحط النقااط عـ الحروووف ..وصلووا الـ مستشفى ونزل بسام ورنااا تممشى بـ ثققل وتعب ..دخلووا عـ الدكتووره ووسووآء التحاليييل وقالووا بعد نص ساعه تطلع النتيجه طلعووا بسام ورنااا وجلسوا فـ صاله الانتظار ...لححد ماااا قالت الـ الدكتووره اسم بسام وقالت ان رنااااا ححامل لهااا اربع شهوور واعطتهااا فيتمينات وبعض النصااايح وورنااااا مصدوومه ووخااايفه وووبسسام متضااايق لانهه يبي الوولد مممن رشاا مب من رنااا ...استآذن بسام وطلعوواا ورناا تحس باالمم يدمرهاا تخيلت بسام يآخذ ولدهاا ويربييه مع رشا خااايفه من المستقبل خااايفه عـ ولدها او بنتهااا اهي من البدايه عاارفه انهااا حامل بس ماتبي بسام يعررف وينتظرها لحد ماتوولد وييآخذه منهااا ويحرق قلبهاا ..
بسام بحقد/لك اربع شهوور حامل وسساكته ليش ماتحكييتي
رنا بخووف/ماكنت عاارفه
بسام ضربهاا مع راسسهاا وضربت الزجاج بقوه/تكذبيين ياا رنااا ووعلي اناا ماافييه بنت ماتعرف انهاا حاامل ولا بعد لها اربع شهوور
رنا مسكت راسهاا /اهـ راسسي "وبترجي"تكفى بسامم لاتآخذه منييي طلبتك مااباقي إلا اهوو اتركه لي ابي اربييه
بسام بحزم/من اول ماتزوجتك قلت لك اي ولد او بنت تجيبينه راح اخذه منك واربييه مع رشا مااببي اقهرر رشا واهي تششووف ولدك،واهي مااعندهاا اولاد
رنا بووهن/واناا تحررررق قلبي وتآخذ وليدي بعد ماتعبت فييه
بسام بصدق/راح اعطييك ثمممن تعبك وحملك ورشا مابي اجرحهااا واهي تشووف ولدك
رنا بترجي/طييب طلقني ووواتركني اربيي ووليدي ووتزووج وحده عاارفه فـ شرروطك
بسام بستحقار/بعد مااا حملتييي تبيني اطلقك احلمييي بالطلااااااق لحد ماتجيبين الولد وبعدين اطلقك
رنا كتمت عبرتهااا وبلعت غصتهااا واهيي خااايفه من المستقبل وعـ ولدها او بنتها الي راح يجي الـ حياه ويوووخذ منهااا ويعطونهااا ثمنهه ششي يوووجع وفـ نفس الووقت يذبح كل شيي حلو تعيششه ..كسر ففرحتهااا واهي مبسوطه فـ حملهاا...وصلوووا الفيلااا ونزلت رناااا ودخلت الفيلااا واهي تشوووف رشا تنتظرهم بلهفه وخايفه تكوون رنا حاممل ويحبهاا بسام وينسى رششا
رشا الـ رنا /بشريني ان ششاء الله مررض خطير او بتموتين،وارتاح منك
رنا خاافت عـ ولددهاا كييف بتربييه انسسانه حقووده وشرييره ومتجررده من،الانسانيه ...
رنا بسخريه/لا ابشرك حاااااامل..وانت ان شاء الله تموتين واربي وليدي
صعدت رناا الدرج بثقل لحد مااوصلت الاعلى الدرج بس تفآجآت من رشا واهي تهجمم عليهااا وتسحبهاا من شعرهااا بقووه
رنا دفتهااا بعنف/بعديي شـ فييك
رشا تبكي بقهر/لاااااا مستحيل تكونين حاامل ويحبك بسسام ويتركنييي
رنا عجزت لاا تبعد ايدين رششا اخر شي عضت يدهااا صرخت رشااا ووودفت رناااااا من اعلى الدرررج واهي تسب وتشتمهاا طاحت رنااا من اعلى لحد مماا وصلت اللااارض وصارت تنزززززف بقووه وواغمممى عليهااااااا ....راحت رشا عـ طوول الـ جناحهاا وسكرت الباب واهي خااايفه يكوون احد شافها واهي تدف رنااا وخايفه تكون ماتت ووتوهق فيهاااا...
جااات الشغاله تركض واهي شاهده عـ كل الي صاار شالت رناا بمساعده الشغاله الثانييه ووقالت للسواق يتوجهوون الـ اقرررب مستششفى ...ودقت عـ بسام..
**صاار لهااااااا اربع شهوور مااافييه اححد مررر عليهاااا او حتى ساال عنهاااااا باقي لهااااا شهررر وتنتهييي فتره الحكم او تطلع بكفآله من اليوم لكن ماافيه من ررآف بحالهاا حتى طلال الي كان يشتغل فـ ذا المكان نقل علشان مااحد يعرف صلة القرابه الي بينهممم ...تااابت ووالله العظبيم تابت تبي الناس ينسوون اخطآهااا وويسامحونهااا وينسوون الي سووته فيهممم..اول تاابت علشان تعجبب ناصر ويحبهاا بس الحيين تابت علشان ربي يتووب عليها ويرحمهااا ويغفر لهااا...سكرت دفتر المحاضررات الي كل يوم تلقيي محاااضره يستفيدوون منهااا السجينات ومحاضرتها اليووم عن العفووو والتسامح..لكن ماااشافت فـ المجتمع من ينسسى اخطآها ويغفر زلتهاا الكل يلومهاا فـ ماضيهاااا... تفآجآت واهم يقولوون اسمهاا وان لهااا زياااره انبسسطت كثيير اخييرا اححد تذكرهاااا وسال عنهااااا لبست عبايتهاا بعجله واهي متشووقه تشوف من الزائر ..توجههت الـ غررفة الزوووار وتفآجآت واهي تشووف ششايب كبيير بالسن مشلول ومعاااه وولده مرافق..حست انهااا غلطانه وتراجعت عـ طوول
الوولد بهدوو/فاتن تعااالي هذا زووجك وانا وولده خالد
فاتن ضمت عبايتهاا وبخووف/شـلوون من انتم اكيد غلطانييين او انا غلطانه
خالد بثقل/لااا انتي مب غطانه انت فاتن الـ مقبل وابوي تزوجك قبل ثلاث شهوور قبل ابوك وامك الله يرحممهم يموتوون بآسبووع
فاتن نشف الدم بعرووقهااا زووجهاااااا وولدهه امهااااا ابووهااااا ماتووووووا كيييييييييف ووليششش
فاتن بنفي /انتم كذابييييين كيف امي وابوي ماتووا كيف انت زوجي كيف
الشايب/اسمعي يابنت الدلع انسسيه من حياتك وابوك وامك ماتووا بحااادث وابوك زوجك ليي وشرط عليي مااطلعك من السجن لحد ماتتآدبيين وتتوبيين واليوم بطلعك من السجن وتسكنين فـ بيتيي وتعيشيين مثل زوجتي الثلاث الباقيات ولك بيييت مثلهن
فاتن انهااارت عـ الكنبه وبكت بحرررقه كييف اهلهاا ماتووا كييف تركووهااا كيف زووجوووهاااا كييف تتزوج ششايب كيف تعيش مع ثلاااث غيرهااا..مالهاا حق حتى تحززن عـ اهلهاا او تبكي ومالهاا الحق حتى تحضر عزاهمم كل شي راح بلحظظه وكل شي تحلم فييه صاار العكس مااتووقعت ان الدنيا بتسووي فيهااا كذا اوو تحتاج الـ احد ..انغررت بشبابه كثيير تكبرت كثييير استحقرت كل الناس وبالنهاايه اهي الحيين احقرررر الناااس وتبي لو كلمه تجبر خاطرها وتواسيهاااا..
الشايب/يالله روحي جيبيي اغرراضك علشان تسكني فـ بيتي
فاتن مسحت دموعها وبترجي/تكفاااا اتركني فترره فـ بيت اهليي وبعدين خذني اي مكان
الشايب يضحك وبقسوه/ابوك سجل كل شي يخصه بآسم واحد اسمه فواز وفتح لهه شركه واعطااه البييت وانتي ماترك لك ريال واحد لان فواز تنازل عن القضيه الي وهقتيه فيهااااا
فاتن وحست الدنيااا تدور فيهااا كل المصايب جااات فيووم وواحد لاا اهل ولا بيت ولا فلوس ولااا كرامه حتى وباعهاا ابوهااا الـ شايب عنده ثلااث واهي الرابعه...مشت بآستسلام ووقله حييله واهي تبكي عـ اهلهاااا ومستقبلهااا..اخذت كل اغراضهااا ولبست عبايتهااا وراحت مع الشايب المشلووول بتكون لهه ممررضهه او خدامه ..عررفت زييين مقصد حكي رناااا"لايغرك ياافاتن النعيم الي انتي فييه كل شي بلحظه ممكن يرووح "غمضت عيونهااا وضحكت عـ حظهاااا الي بدآ ينتقمم منهإآ....مسك الشااايب يدد فاتن بتملك وفاتن تسحب يدهاا لكن اهو ماسكهاا بقوه وكانه خايف تهررب منهه....
**صحت واهي تحسس بالالمممم يقطع رووحهاااااااا والمم ماتقدر تتحمملهه مسكت بطنهااا واهي تتالم بقووه ...تذكررت الي صاااااارر وعـ طوول مسكت بطنهااا وشافته خااالي يعني الي فـ بطنهااا ماااتتت ووراح ...ماااصدقت ان الي حااولت تخفييه عن بسام راح يعني ماعااد فيه طفل ..دخلت الممرضه واهي تعدل المغذي الي عليهااا
رنا بالم/لو سمحتي انا شـ صار لي
الممرضه ببرود/مااصار شي بس نقلووك من الططوورائ ووكان مغممى علييك وتنزفيين ووالجنيين الي فـ بطنك ماتت وكان ولد فـ اضطريناا نسوي لك عملييه ونزلناا الجنيين ونقلووك الـ غرفه خااصه .
رنا بحرقه/مااااتت
الممرضه ناظرتها بضييق/ايووه ماتت عن اذنك عندي شغل
طلعت الممرضه واهي غييرانه من رنااااا ومب متحممله منهاا كلمه لووو بكيفهااا غررست فـ قلبهااا سكيين وارتاحت منهااا كييف ماتذبحهااا واهي تشووف بدر مهتمم فيهاا واخذه كل ووقته.. ايه تغاار علييه حتى لووو مب زوجها لكن بدر حبيبهااا من اربع سنوات واكثر حتى لو تتزوج الف غيرره بيظل الوحيد الي فـ قلبهاا..
بددر بهدؤو/رانياااا..رنا صحت
رانيا بدون نفس/ايووه صحت
بدر بفرح قاام واهوو يبييي يشوووفهااا ويملى عينه منهااا تنهدت رانياا بقهررر واهي تتذكر ان زواجهااا بعد ششهر من ولد عمتهاااا الي ماتبييه لكن اخووهااا اجبرهاا علييه واهوو شرط عليهاا تستقيييل من وظيفتهااا واليوم بتستقيل وتودع حبهاا الاوول والاخييير الي اهوو حب من طرف وواحد ..كتبت استقالتهااااا وووجمعت اغرراضهااااا وودعت صديقاتهااا وووطلعت من حياااة بدر للاااااااابد...
**تبكييييي بقووه عـ ولدهااا الي راح واهي ماشافته ليش قتلوووه شـ ذنبهه ليش كسرووا فرحتهااااا وتفننووا بتجريحهاا ليشش مايبونها تعيش مثل غيرهااا ويعتقونهااا من حياتهم ومشاكلهم ...دخل بسسام واهوو متنررفز ومعصب صرخ عليهاااا بحقد..
بسام بحقد/سوويتي الـي براسك ووذبحتي ولدك
ماكانت مستغربه تهجممه واتهاامه لهاا بالعكس متووقعه اي ششييي صدت عنهه ودموعهااا تنززل بقوووه وحرررقه
بسام بكره/ليش ذبحتيه انتي ماتعرفين الحلال والحرام انتي ماتخافين الله
رنا بكرره/انت وورشا الي ذبحتووه انتوو الي قتلتووا رشا الي ذبحتته رشا الي دفتني من الدرج ووطاح
دخل بدر عـ صراخهمم واصواتهمم
بددر بحده/خيير ليش صوتك طالع البنت مريضه ومحتاجه راحه نفسيه قبل ماتكون جسديه..
بسام بعصبيه/وانت شـ دخلك لو سمحت اطلع ببررررى ولا تدخل بيني وبين زوجتيي
بدر ببروود/انت اطلع بكشف عـ المرريضه انا المسؤؤل عن حالتهاا لاتخلني اطلب لك السكيورتي يطلعونك برى
بسام بكره/انا تهددني يابدر ...بطلع لكن برجع لهااا
طلع بسسام واهوو معصصب وبدر ابتسسم بهدوؤ
بدر بحب/الحمدالله عـ السلامه رنا
رنا اببتسمت باالمممم عمييق اهوو بدر ماااتكذب عيونهاا هذذا حبيبهااا المزعووم هذا الي حبته بآخلاص وورماهاا وارخص فيهااا هذا الي جرحهااا هذذاا اهوو يعالجهاا وبشووفته يجرحهاا كييف يكون الداااء والدووى ..
رنا بتعب/اطلع برررئ
بدر بترجي /سسامحيني تكفييين وانسئ كل شي سببته لك..
رنا بالم/شـ انسسى يابدر حبك وإلا جرحك وإلا بيعك لي
بدر بترجي/مستعد اسوي لك كل شي بسس تسامحيني وتنسين الجرح الي سببته
رنا بتهوور/تبييني اسامحك وانسسى كل شي
بدر بسرعه/اكييد
رنا بالمم/مثل ماازوجتني بسسام تخلييه يطلقنيي ومااابي اشوفه فـ حياتي مره ثانيه
بدر بترررد/تبيني اهدم بيتك يا رناا
رنا بحسره/بيتي مهدووم من اول ممااتزوجت بسام والله تعذبت كثييير ومب مرتاححه معااه مااابييه تكفااا خلصنيي منه ماااحبه ولا يحبني تزوجني علشان اجيب له اولاد
بدر بتفكير/كيف تبيين اخليه يطلقك
رنا بترجي/قووله اني بعد اليووم مااجييب اولااد اهوو يبي اولاد علششان يآخذهمم مني ويربيهم مع رششا بييشتري مني اولادي ويدفع لي ثممن ممااابي شي ابي ارتاح من الحيياااه معااه ماابي احمل مره ثانيه وويآخذهمم منيي..اذا تبي سعادتي خلصني من بسام
بددر بحب/رنااا يممكن اعتررافيي جااء متآخررر لكن صدقيني احبــگ من اول ماااشفتك لكن من حبي قسسيت علييك علشان مااابين حبك وانسسى شهد..
رناا بصدمه/تحبنييي
بدر بحرقه/اييه احبك مممن زمان لكن ماكنت حااس فـ نفسي قسيت عليك كثيير علشان تكرهيني وماكنت ابيك تعيشيين واحاسبك واقسي عليك فـ ذنب امك ووشهد وتعيششين معااي بالمم بعيد عن السعاده حبيتك الـ ذاتك الـ شخصيتك الـ قلبك الابيض حبييت فووق ماتتصورييين
رنا بحسره/ليش عذبتني معاك وارخصت فيني ليش بعتني الـ بسسام وعشت معااه انوواع العذاب"ويمراره"فـ اليوم يضربني الف مرره وويرمي علي ابشع الحكي ليش اهنتني وذليتتي قدام الكل ليشش قتلت فرحتي بشوفتك ليش دست عـ قلبي ورمييته ليش ارخصت فيني "وبحرقه"مماقدر انسى يابدر الجرح الي غرسته ماانسسى قسووة عليي ووكرهگ ونظرة الاستتحقار الي تناظرني فيهااا "بكت" تكفااااااا انت دكتوووووور وتعررف ابي شي ينسيني الي صار ليي ابييييي انسسسساك وانسسسى ايااام بسسام ووانسى رششا وسعاد وشهد مااابي اتذكر شئ إلا نفسي ووبس..
بدر ناظرهاا بالمم وغمض عيوونه وبترجي/رنااا صدقيني بخلي بسام يتركك اليوووم وووبرجع علاقتگ فـ امك وتعيشين مثل غيرك
رنا صرخت بجزع/لااااا مااابيي سعاد ولاا ابي اشوفهااا مابيهااا ولا ابي اي شي يوصلني لهاااا ابي اعيش ادعي لهاا مب ادعي عليهاا مااابيييي اححد خلااص ابي اعيش لحالي مااابيي بساام تعذبت معاااه كثيييييييير ولا ابي اشوف رشا فـ حياتيييي
بدر يهديها/خلااص هديي ومااايصير إلا الي تبينه بس اهدي
رنا بترجي/اتركووني فـ حاليييي مااابي اححد
دخل بسام واهوو معصب
بسام بحده/شفييگ اننتي تصاارخييين مثل المجانييين "يقصد بدر"وانت مااخلصت شغلك يالييت تطلع
بدر بغرور/ماااشتغل عندك انااا وكلمني بأحترام لا ارميك برئ
رنا تسد اذنيهاا/اطلع ماااببي اشوووفك طلقنييي يابسام
بسام بسخريه/خييير ياااست رناا شـ قلتيي ماسمعتك
رنا بتعب/طلقني خلاااص مااابيك كنت صااابره علشان الي فـ بطني لكن خلاااص ماااعاد اجييب اولاااد من اليووم بسببك "وببمراره"تعبت منك وربي من ذلك واهانتك واستحقارك ليي تعبت وربييي
بسام الـ بدر بقرف/شـ تقصد بالحكي الي تقوله
بدر بكذب/رناا خلاااص مااعادت تجييب اولاد لان النزيف الي صار لهااا افقدهااا الانجااب للابد
بسام بغرور/كنت اخذك علشان تجيبين اولاد لكن خلاص الحين شـ منفعتگ اجلس اطلع فـ وجهك ولا اخلييك احتياط.."وبقرف"انتيي طااااالق طالق طااااالق مااعاد ابي اشووفك وجهك فـ حياتي "طلع وبحقد"شوفتك تقصر العمر الله ياخذك..
طلع وتركهااااا اييييه مااايبيهااا ولااا يحبهااا ومب قااادر يتقبلهااا فـ حياته يحس بالكرره اتجاهه اخذهااا الـ هدف واهو انها تجييب اولاد ويرميهااا لكن الحيين شـ تنفعه الحين لو يتركهاا عندهه ماينسى الايام الي قضاهاا معااها كييف يكرهااا وويضربها عـ اي سبب مايتحممل منهاا كلمه بعكس رششا بكل شي الي يتحممل منهاا كل شيي ...الححل الوحيد الـ رنا يطلقهااا ويرتاح منهااا خلاص مااعاد يبيي اولاد وووبيي يسووي كل الي يقدر علييه علشان يعالج رشا لوو يسافروون الـ اخر الدنيا اهم شي مايعيش بعيد عن رشا ..
**تنظف بيتهااااا بتعب واهي تعبانه من شغل البييت لاا شغاله ولاا حتى سوواق احياناا تمششي مسافات طوويله علشان تشتري اغراض الـ اولادهااا واحيانااا ماايكون عندها فلوس وتضطر تتسلف من الجيران تعبت وتعبت من كل ششي ...دق الباب الحديدي القديممم بعنف شوي ويتكسسر اخذت جلالهااا وراحت تركض وووراهاا عيالهاا خايفييين...فتحت الباب وودخل عمممم عيالهااا ومعها اخووه ووعلامات الشر واضحه..
ماهر بكره/لناااا ثلاث سنووات نطلب منك عيال اخووي بالهدؤؤ والتفاهم وانتي تسووين نفسك ماتسمعييين
سعد بقرف/تحملناگ كثييير ووالحييين ماانقدر نآممن عيال اخوي عندك وانتيي انسانه مب قد المسؤؤلييه
شهد بترجي/تكفوون اتركوووا عيالي في حالهمم اناا ابيهمم واقدر اربيهم لحااالي ابتعدووا عن حياتي
ماهر يآخذ بنتها الصغيره/فييه احق منك بالتربييه واحنا نقدر نربيهم بعييد عنك وعن امك القذره
شهد تبكي بحرقه/شـ ذنبي تآخذون عياليي . كيف اعيش بدونهمم
سعد يآخذ عيالها الباقين/كنتي عااايشه ووحيده والحين عيشي وحيده .."وبحقد"امك تقول زواجك بعد اسبوع
شهد بالم/محبووره اتزووج علشان اعيش اولادي ماعندي فلووس ولا اقدر اشتغل كيف تبوني اعيش كذا تعبت من الجاحه لـ الناس ووالذل تزوجت من واحد كبيير علشان يعطيني فلوس واعيش اولادي اتركونا في حالنا
ماهر ناظرها بقرف واخذ اولادهاااا وطلع..شهد راحت تركض وراهم مثل المجنووونه وتصرخ بآسماهمم ...رماها سعد داخل البيت وسكر الباب ..شغلووا سيارتهمم وتركووا شهد مرمييه تبكي وتتحسر عـ اولادهااا...
ضممت نفسهااا بقووه ووبكت كل شي تحبه راح الاولاد والبييت وحتى حبيب الطفووله بدر راح ..تعترف بآعلئ صووت انهاا تحب بدر من 14سنه ولاا قدرت تتنسااهاا او تمحيه من بالهااا ..تقوم وتتصحى واهي تفكر فييه ..ماتنكر ان امهااا خططت انها تنتقم من بدر لكن ششهد حبته بصدق وتعلققت فييه وبنت احلامهاا معه...لكن امهااا "سعاد"بكل حقد وجبرووت فرقت بينهمم ووقتلت قلب شهد بآنها اجبرتها تتزوج عاادل السكيير المدممن الي عيشها بذل وعذاب ووذبح قلبهااا من الصميم عااشت عنده شغاله او اكثرر عذاابها كثييير وبالنهايه ماتت مقتوول وارتاحت منه ومن مشاكلهه وهمهه ...ماتنكر انها جرحت بدر واهوو ينتظرهاا ماكان فـ يدهااا إلا انها تتصنع الكرهه وواهي تحبه ماتبيه يعيش بااوهام تبييه يكمل حياته وينساها ..ماتنسى اخر للقاء صار بينهم يووم شافته بععد 13سسنه قلبها اعتصرر المم واهي تشوووف نظرة الالمم والقهر فـ عيونه ويوم رماهاا برررى المستشفى بعنف جلست تبكي ايام وايام واهي تشوف ببدر الحنوون تحوول الـ كتله من الانتقام اييه تحبه لحد اليووم ولحد ماتمووت ...ياليتهاااا مااااسمعت حكي امهاا ومشت عـ كلامهااا ...لو ماسمعت كلامهااا كان يممكن تكون زوجت بدر وحبيبته..يااكثررر ماااضرتهااا امهاا بحكيهااا واسلووبهااا وتجريحهااا ..مستغرربه كيف ام وكذا تفكيرهاا انها تدمر بنتهااا وتبعد اولادهاا...بكت ووبكت لحد ماااجفت عيوونهااا...تكرهه امهاااا وتدعيي من قلب عليهاا شـ كثر دمررت حياتهاا وادمت قلبهاا من طفولتهاا واهي ماتحبهاا وتعاملهاا مثل الغرييبه تتزوج من واحد وترميه ووتزوج الثانييي وترمييه ..واليووم اول مااسمعت انها بتتزوج راحت وقالت الـ اهل زوجها علشان يآخذون اولادهاا.. قررت تكلمهااا ووتعرف ليش.سوت كذااا ...اتتصلت عليها.وردت ببروود
شهد واهي تبكي/ليشش يممه سوويتي كذااا ليشش حرمتيني من اولاديي
سعاد ببروود/اول شي انا ماحرمتك من اولادك انا بس قلت لهم ان زواجك بعد اسبوع
شهد بحرقه/وليش قلتي لهم انا طالبه ان الزواج بالسر علشان ماييآخذوون اولادي
سعاد بعصبييه/ياغبييه اولادك اتعبووك كثيير واعطوك عمر فووق عمرك..عيشي حياتك مع زوجك وانسي اولادك لووو سنه."وبخبث"شايب كبيير وعنده الملايييين كلها كم سنه ويموت ووترجعيين اولادك ويكون عندك فلوووسس تعيشين اولاك احسن من الحاجه للناس ..
شهد هزت راسها بيآس /طوول عمرك تفكيرك ماااادي وماتخافيين الله..اذا ماتبين اولادك ليش تتزوجين وتجيبين اولاد وترمينهم..
سعاد واهي متعوده عـ سؤال الي دايم تساله شهد/كل مره اقولك مااابيك لاا انتي ولا رناا كانت غلطه ووصححتها انتي اعطيتك جدتك و رنا اعطيتها جدتهاا ماابيكمم
شهد تمسح دموعها وبحقد/تتذكرين خطتك الـ بدر كيف حبيتيني ووصرتي اميي من جدد ..تتذكرين كييف اوهمتيني بالحب لححد ماااسويت الخطه وبعدها رميتيني الـ عادل وزوجتيني ولا سالتي عنيي .."وبحررقه"اوول عمررري حرمتيني منن بدر والحيين حرمتيني من اولادي الله لااايسامحك ...مااقدرت انسى بدر واهو مب ناسيني ولا تركتينا نعيش مثل الناس سويتي خطتك وانا كنت جاهله مااعرف فالحياه شي ووكنت محتاجه لك وواخر شي شوفي ربي عاقبني واخذووا اولادي منيي وحرموني الحيياه
سعاد بطفش/اوووووف ...وسكر الخط بوجههاا مب فااضييه ابدا الـ شهد وومشاكلهاااا تبي تعيش مرتاححه وماتفكر بشي إلا نفسسه ..انانيييه بكل ماتعنييه الكلممه..
..مسحت دمووعهااا بالمم ووقامت واهي تتذكر مكان ولددها الكبييير اححمد وولدها محمد وبنتها كادي ووكل اولادها الخمسسه اآلعابهمم اكلهمم اماكنهمم اصواتهمم ازعاجهمم ..زادت زدت دمووعهااا وبكت بحرقه ..راحت تجهز اغراضهاا علشان تطلع ممن البييت الي كل شهر يدق الباب صاحب البيت يبي الايجاار وشهد صار لها شهرين مب دافعه من ضعف الماااده واهو عاارف ضروفهااا لكن صبر عليهاا كثيير واهو يبي فلووسهه..كانت تطلب من امهاا تعطيهاا لكن امها تررفض وبشده وتقول بكل حده "انا مب ملزومه اصصرف علييك او عـ اولادك ..ارممي اولادك عـ اهل زوجك ووتزوجي علشان تعيشين حياتك" ياليتهاااااااا تزوجت بدر وعااشت معهه بعززز ووحححب لكن مااعاد يفييد الحكيي لا حبه ولاا الماضي بيرجع..زواجهااا بعد اسبووع من شايب كبر جدهااا اضعاف اضعااف لكن مننن الضروووف والحاجه تزوجته علشان ماتحتاج شي اهي واولادهاااا..
**رمشت بعيوونهاااا بعدم تصديق مب مصدقه ان بسام طلقهاا صحيح كانت تتمنى يطلقهاا لكن انصدمت انه ارخص فييه واول مااطلبت الطلاق طلقهااا كانهاا هم وانزاح عنهه ويبي يرتاح منهااا...غمضضت عيوونهااا ووبكت بالمم بعد ماااقتل احلى احساس تعيشه طلقهاا بعد مااا تآكد ان طفلها،ماتت،تخلص منهاااا ورماهاااااا..
بدر بحنان/رنااا احمدي ربك ااي مات الي فـ بطنك احسن من تتعبيين عليه وويآخذه من بين ايدينك ويعطيه رشا واهو فالنهايه بيطلقك

/يتبع\




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-15, 10:42 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رنا صدت بوجههااا ووبغصه/مااكنت مستغربه انه ارخص فيني انت قبله ارخصت فيني ورميتني الـ بسام
بدر بضيق وندم/اعذريني ووربي من حبي لك قسيت عليك طلبتك يارنا تنسيين الماضيي وتعيشييين معااااي
رنا بحرقه/انسسى يابدر شـ تببيني انسى بالضبط قلبي ولا جرحي ولا مشاعري ولا احساس ولااا الحين فقد طفليي كييف تطلب مني النسيان وكل شي مريت فيه ماااينسسى.. لووو سمحت اطلع برررري اتركني لحااالي
بدر بهدؤؤ/ان عاارف ان الي مريتي فييه شي صعب لكن تاكديي ان احبك وووبسووي اي شي علشان يبرى جرحك ووتكونيين انسسانه ثانييه"ناظر الساعه"عن اذنك بروح للمكتب..
طلع واهووو متضااايق منن حااالة رنااا،وطلاقهااا صحيح انه فرحان ان رنا صارت حرره ويقدر يتزوجهاا لكن اثرر فييه كيف بسام ارخص فيها وطلقهااا بسبب تافهه..ليش مااقدر رنا وحبهاا واكرمهاا مع ان رنا انسانه كاامله من حميع الجووانب..حز بخاطره كيف تعبانه وشايله همووم فووق عمرهاا ...اوول ماااسوووى العملييه شااف اثرر الضرررب والرضووض وانهاا تعررضت اكثرر من مرره الـ ضرب قااسي جدداا ترك اثارر عمييقه..ماااقددر يصبرر ويسكت اول مااشافها اعترررف بحبه ووانهاارت قووته الي كان يتصنعها يحبهاااا وووفرحان انهااا تطلقت لكن خاايف ترفضه وووينكسر قلبه وماعاد ينجبررر..دخل مكتبه ووواخذ الملفات ووكممل يشووف الحالات الي عندهه ووتفكيره محصوور كييف ترجع رنا تحبه مثل اوول ...
**دخل البيت بتعب واهوو تعباان من الشغل الي صار يشتغل لييل ونهاار واحيانااا يوومين متوواصلاتت بس ماايجي ووويشووف الجناح خاالي منهاا تعوود عليهاا وعـ صوتهااا حبهااا من الصمييم وفجاااءه مثل مااادخلت حياته طلعت..شاف امه جالسه تصلييي قيام الليل وتدعييي راح لهاا وباس راسهاا بحب
زياد بحب/صباحك سعاده يالغالييييه
ام بدر برضا/صباحك الله بالخير ياوليدي
زياد يحط راسها بحضن امه/تعباااااان ييمممه وربي
ام بدر تمسح عـ راسه وبحنان/ياعين امك والله عاارفه لكن سجى اهي الي بتختار حياتهاا لاتضغط عليهاا يممه
زياد بحسره/من اول مااطلعت من البييت مااتصلت ولا حتى سمعت صوتهاا شكلها يممه باعتني ولا عادت تبيني
ام بدر باآستغراب/يااوليدي لااا تتتظلم البنت يممكن اخوها يضغط عليهاا انتظررر يممكن تنحل الاموور
زياد يرفع راسها ويآخذ نفس عمييق/ماااا اعتقد يمه بينحل شي اكييد الحل الوحييد الطلاق
ام بدر بسرعه/لااا تسعجل ياوليدي انت رووح ناممم وبكرى يكووون خيير
زياد يقوم بثققل/ان ششاء الله ...تآمرين بشي يالغالييه
ام بدر بحب/مايامر علييك ظالم يممه ..انتباه الـ نفسسك ولا تجهد نفسك بالشغل
زياد يبوس راسها وايدها/ان شاء الله يممه ..تصبحين عـ خيير ياالغلاااا
ام بدر تهز راسها بياس /وانت من اهل الخيير..الله يصلح حالك يااوليدي
صعد الدرج بثقل وتعب يببي بسس بنامم ويرتاح من التفكير لكن ووين من اوول مااراحت سجى عن حياتهه واهو نوومه متقطع وماايرتاح وووحتى لووو فيه نووم يظل ساعتين يعاني من الاارررق والتفكيير ...يفكر فييهااا وكيف بيعيش من دونهااا ....فتح الجنااح واهووو يشوووفهااا قدامهه لابسه فستان احممر قصيير وومشغله الابجووره والاضواء كانت مرره خافتته وريجة البخوور والعطور والشموع والورد ..ضحك على نفسسه واهو يحس انه فقد عقله من حب سجى الي خلاه يفقد عقله وصار يتخيل اشياء خيياليه او اشيااء يحلم فيها ..لكن انصدم واهووو يشوفهاااا تبكي ووتضممه بقووه..ايوووه ذي سسسجى كييف مايعرفهاا لكن كييف وليششش اسآلهااا كثييرهه وشووق ماله اي حدووود
سجى تبكي /لااااااا تبتعد عنييي ماااقوووى عـ بعدگ
زياد بتشتت/سجى
سجى بسرعه/احبــــــگ
زياد انصدم وعجز لسانه عن النطق ناظر فـ عيونهاا واهوو يشووف الحب والشووق.واللهفه ..كييف يجهل نظرات الحب واهو الي كان يناظر سجى ليييل وونهااار اييه يحبهاا من سنييين وسنييين ..كيف حبته كييف وومتى شـ االي صار او تغييييير
زياد بعدم تصديق/سجى شـ قلتييي
سجى بالم/ماااقدرت اعيش بدونك لاتتخليني اعيش بعيده عنك ابتعدت عنك شهر كان اطول من سنوات حياتي
زياد ضمهااا بقوووه وصرخ/احبك كييف تبيني اعيش بعيد عنك،
سجى تمسح دموعهااا /اسسفه زياد عـ الي صار مني اسفه عـ الصدد واسفه عـ كل شي انا عارفه اني كنت مقصره كثييير واجرح بدون تفكييير سامحني وخلنا نفتح صفحه جديده
زياد بحب/لااا تقوليين شي يكفيي اشوووفك،واملااا عيني بشوفتك..ماااقصرتي والله انا عارف ظروفك
سجى بحب/ماااقدرت ابتعد عنك حسسيت بالغررربه كثيير فقدتك ووفقدت حبك واهتمامك ووشوفتك كل شي حسيته ماله طعمم بعيده،عنك
زيياد بتعب/ماتتخيليين كييف مررت عـلي الايام وانت بعيده اليووم الي ماااشووفك طووويل ممملل احسب الدقايق والثواني كل شي يذكرني فيييك"وبالم"الفراق مووجع وووانا كنت متآكد انك بتطلبيين الطلاق لانك ماتبيني ولا تحبيني
سجى بحياء/كنتت مااآحبك لكن الحيين غيييير
زياد بررراححه/شـ سويتي فيني يابنت طيرتي عقليي ومابقي فيني عقل .."وبآعجاب"حليييانهه وشكلك مررره رووعه وريجه البخووور ووالشمووع والورررد كلها خييال تسلم ايدك حبيتيي
سجى بحيآء/عيونك الحلووه"وبتردد"بتنسى ياااازياد الي سويته فييك بتنسسى الحكي الي كنت اقووله وبتنسي الماضي بتنسى سجى القديممه ...
زياد بحب/بنسى الدنيااااا كلهاااا واشوووف سجى بنسى كل شي بس اشوووفك وتكونين لي ..كنت اتمنى تقولين احبك كنت احلمم فيهااااا والحيين تحققت مب مصدق
سجى قامممت وومسك يده وتوجهه للمجلس فتحت الباب ووشاف المجلس كلهه شمووع ووبلوونات وورد طبيعي ووطاووله كبييييييره كلهااا اكل ووبالووسط كيييكه كبييره حاطه صووره بيبيييييي وكاتبه "الف مبروك بتكون اب"
ناظرهاا زياد بعدم تصديق..ابتسمت سجى وحطت يد زياد عـ بطنهااا وهمسسست "الف مبرووك بتكون اب انا حااامل لي اربع شهووور والي فـ بطنيي ووولد"
ضحك زياد ووحس الدنيا ضحكت لهه فـ يوم واحد تحققت كل احلاامهه ...سجى قالت احبك وورجعت لهه ...سجى حامل..سجى ماتبييه يبتعدد عنهاااا...سجى الي في بطنهاا ولد...سجى نست الماضي وتطلب منه يعيش الحاضر .. ضمهااا بقوووه وصررخ/احبـگ وومااابيي اححد غيررررررگ..
ابتسمت سجى بححب/ماااقوووى عـ البعد ولا انا قده ..احبك زيااااد...
**واقفـه وفاتحه النافذه وفـ ايدهآ كووب كابتشينوو كانت سرحانه واهي تناظر كييف البخاار يتبخر ووويختفي حطت يدهااا عـ الكوووب ومنعت البخار يطلع لحد ماحست بلسعه حااره ..رفعت يدهآ واهي تبتسم بالم..كل شي يبيي الحرريه حتى البخاار..سكرت النافذه واهي تسسمع صوووت المططر والبرررق مبسووطه بالاجوواء الخياليه ..حست فـ الايام الي مررت عليهااا ايام طوويلهه وومتعبهه بيين التفكير والخووف من المستقبل خااايفه يضييع قلبهااا مره ثانييييه صار لهاا شهوور تفكررر لكن ماااشافت ححل قلبهاا معلق بيين الحب والخوووف استخاارت الف مررره لكن متررردده تنهدت بتعب وقالت من قلب"اهديتني طعنات يبطي دواهآ واخطييت يووم سسلمت قلبي الـ ناس باعت وفاااهااا" ياليتني ماحبييتك يابدر ياليتنييييييي مااعرفتك ياليتنييي مااسمعت حكيك وانت تجرحني وتطعن قلبييي لوو ماجرحتني يممكن اوووفق بدوون تفكييير ..قطع عليهااا صوت الباب يدق ابتسمت بحب ونزلت الكووب عـ الارض وتوجهت للباب وفتحته.. ضممت ريمم بقوووه واهي مشتاقت لهاا بقوووه ..
رنا بحب/ووحشتيني ووربييييي
ريم بآبتساممه/وانا اكثررر وربي وحشتينييييييي ششخبارك رنا /الحممدالله تماام..تفضلييي بالمجلس بروح اسوي القهووه وارجع
ريم نزلت عبايتهااا وراحت معاهااا للمطبخ/بروح معاك شدعوه انا مب ضييفه كل اسبوع عندك ..
رنا بآمتنان/ربي يسعدك وربي ماتتصصورين كيف انبسط اذا شفتك
ريم /وانااا اكثرر وربي''وباستغرراب''ليش رجعتي لـ بييت جدتي
رنا بضيق/وين تبيني اسسكن او اعيش وانا مااعندي اححد
ريم بتردد/رنااا انتي عاارفه ان بدر يحبك ليش ماتبيينه
رنا بتنهد/بسوولف معاك وبنسى انك اخت بدر
ريم بوعد/لااا تخلين شي بخاطرك احكي كل االي بخاطرك وانا بكون معاك
رنا تصب ريم فنجان قهووه/ماااانكرر اني اححب بدر لكن مب قادره انسى كيف باعني قدام الكل ووبكل قسوه رماني مب قاادره اكرهه ومب قاادره ارجع احبهه
ريم بحسره/والله ياارنا الحب مااااينسسى لااتضيعيين نفسك وحبگ..انتي علشان ان حصل لك مووقف حز بخاطرك الشي ذاا وصار فـ قلبك شي عـ بدر"وبصدق"بدر يحبك وصار لهه سست شهوور وكل يومم يجي فـ ذا المكان يتطمن علييك ويترجاك توافقين عليييه لااتضيعين نفسك وووحبك ...اذا تحبيين ضحي بكل شي وحااربي لانك مااراح تنسسيين الي تحبيينه ...بدر حاول يعوووضك عن كل شي واهتمم بكل شي يخصك علشان ترتاحيين لااااااتصدينه يااارنا ووتندمييين اذا اهتمم فييك وعووضك صدقيني بتنسين كل شي وبتعيشين فـ سعاده..
رنا بتشتت/مااادري ياااريمم والله احببه مب قاادره انساه حتئ يوم تزووجت بسسام فـ كل لحظه افكر فييه ومب قادره اشيله من تفكيري او افكر فـ غيره لكن فـ نفس الوقت ماااقدر انسى الي سواه فينييي ...
ريم تمسك يد رنا/اذا تحبيين ضحي يارنا وانسيي ووبدر ناادم عـ الي سواه فييك ووست شهوور كااافيي علشان يتااادب ويعررف قيمتگ
رنا بآبتساممه/هههههههه والله احبهه مب في يدي
ريم من قلب/ربي يكتب لك الخييره"وبالم"ياليت ننسئ الي نحب لو بكييفي نسسيت طلال لااتفرطين بحبك علشان شي ينسى ..عمرر الشخص الي تحبيييينه ماتنسينه ...
رنا بآستفسار/مانسيتي ياريم طلال
ريم بضيق/ماانسيته وربيي حاولت بس مب قاادره مع اني حاامل وصار لي خمس شهور لكن بين لحظه ولحظه ييجي في بالي"وبالم"اهو يحبني وانا احبه لكن مااانكتبنا الـ بعض الحمممدالله الحمممدالله
رنا تضمهاا/بتنسييينه حبيبتييي بس تووكلي عـ الله
ريم تلبس عبايتها/انا قلت لك علشان ماااتتركين بدر وانتي تحبينه واهو يحبگ وتندميييين وبتمر السنين لا انتييي الي نسيتيه ولا اهو الي بينساااگ..اذا بتعيشين تنازلي عن اشيياء كثيييره..
رنا بحب/وربييي احببهه واكيد بتنازل عن كل شي علشانهه
ريم تضمهااا/مبروووك مقدمااا ربي يعووضك خيييير ...
رنا/الله يبارك فيك..اميين ياروحي
ريم بفرح/بروووح ابششر بدر واخلييه بكره يخطبك والزواج الاسبوع الجاايي
رنا بخجل/سسخييفه
**ممممن اوول ماااسمعت ان زووواج بدرر اليووم واهي شووي وتنفجر من القهرر كيف بنتهاااا تتزوج عدوهاا بدرر
عـ طول راحت وصحت وولدهااا عممر علششان تكنسل الزواج وتهدم،حيياة بدر بالذات ..
عمر بآنزعاج/ييممه الله يهديك الحيين مقومتني من النوم علشان تحضرين زواج
سعاد بحقد/لاااااا مااابي احضر ابي اكنسل زواج رنااا مابيها تتزوج بدر النذل مستحيل اسمح لها تتزووجه واهو عدوووي
عمر بضيق/يممه خافي الله في بناتك ربي بيعاقبك فيهمم كل وحده فيهم هدمتي حياتهاا
سعاد بحده/مب شغلك يالله قووم ودني للقاعه"......" مابباقي شي عـ الزفه
قام عممر واهو متضاييق من اسلووب امه الي دمر الكل خاايف عليهاا من عذاب الاخره كل يوم يينصحهااا واهي تعصب او تصرخ..اخذ لهه شاورر ولبس علشان يحذر بدر من امهه ويقوله ان امه بتكنسل زواجه ولازم يآخذ كل الاحتياطات علشان سعاد ماتهدم بيتهه...ركب سيارته ووتواجهه للقاعهه ...
سعاااد بعصبيييه/بسسسرعه ماااباقي شي عـ الزففه اخااف يسافروون
عممر زاد السررعه واهو متضايق من امهه واسلوبها..
سعاد بحقد/والله لااا ادمر حياتك يااابدر واخلييك تعيش وحيدد
عمر ناظر فـ امهه ببعدم تصديق وحس انه مب قادر يتنفس اخذ الماااء وفتحت وشرررب بهدؤؤ ..نزل المااء وناظر بآمه.
سعاد صررختت/انتبااااااااااااااااااااا ااه..
حااول يتحكممم بالسيااره لكن اصدمممت بششاحنه كبييره تركت السياره متقطعه قطع صغييييره...***

** بـــــعد مروووووور عششششششر سنوووات**
**جااالسسه فـ بيتهااا وبيين اولادهاااااا ومع زوجهاااا وومبسوووووطهه فـ حياتهااااا نسسسست كل الماااضي ماااتوقعت انها بتنسساه بالسهووله ذي من السعاده الي تعيشهاااا حست ان مامر عليهااا ولا يووم صعب...
زياد بهمس/الي ماخذ عقلك يتهنااء بهه
سجى بحب/ووفيه غيييرك حبيببييي انت واولادي ...
زياد بثقه/ماعندي شك بحببك ليي ...
سجى ابتسمت بخفه/احبك اكثر من ماتتصور ربي مايحرمني منك ولا من اولادي
زياد برومانسيه/ولامنك حبيتيييي"مسك يدها"يالله قوومي بنروح نتمششى مع الاولاد
سجى قامت واهي مبسووطه اخذت اولادهااا"ثامر 10سنوات..سلطان8سنوات..ريهام6س نوات..عامر4سنوات..سنا ء سنتييين."مبسووطه في حياتهااااا راحت تلبس عبايتها وتلبس اولادها ويطلعون ييتمشوون وينبسطوون مثل مااكل اسبوع عووودهم زياد...نسسست كل ششي ووحست بالسعاده الحقييقه عووضها زياد عن حرمان السنيين حمدت ربهااا في كل وووقت انها اختارت الحيياه مع زياد ...
**اوول مررره يسمح لهااااا زوجهاااا تطلع وتتمششى لهااا عشرر سنوووات اول مرره تطلع بحرررريه وتتمششى عـ البحرر وتجلس بهدؤؤ.دايم يكون معاها او يرسل ولده او احد زوجاته يطلعون معاها.تحس بالحنييين لـ اهلهاااا خصصوصا الـ امهاا الي تووفت واهي ماااشافتهاااا ...كتبت عـ الرممل اسمهاااا ورجعت امسحتتته..قاممت علشان تشترري ماء مشت بهدؤؤ ووشااافت فووواز وناصرررر جالسيين عـ البحررر ومعهمم اهلهمممم وكل واحد معااه اطفال وومبسوووطييين وزوجاتهمم محترمات وواصواتهم هاديه صدت بااالممم اهي تشوف فواز الي دمررت حياته ووناظرت ناصر الي دمر حياتهاااا...ابتسمت بحزن ووغصب عنها نزلت دموعهااا ناصر الي ددمر حياتهااا هذا اهوو مبسووط وعايش حياته وواطفاله جالسين عندهه وبين ايديهه وفواز الي دمررته جالس وويضحك وومبسووط وصاار رجل اعممال مشهووور لانه تنازل عن قضية فاتن وقبل مايموت ابوقاتن سجل كل شي باسمه علشان يعوضه عن سمعته الي راحت...كل الي حوولهاااا عايشين بسعادده إلا اهي.كتبت عـ نفسهاا الشقااء واهي تتذكر ابوخاالد زوجهاا المريض والمشلوول وغير كذا شكاك ووويشوفهاا انسانه حقييره لانه طلعهاا من السجن ...تااابت ووربيي والدليل انهااا الحيين لابسسه عبايييته راسسس ووومتغطييه بالكاامل حتى عيونهااا تغطيهمممم ..حاولت تتووب علشان ربي يغفر لهاااا...قررت ترجع الـ بيتهااا لان ااولادهااا عند اخوانهممم وماتقدر تتآخر اكثر من كذااا عندهااا سبع اولاااد كل سنه تجييب واحد زوجهااا شارط عليهاااا مااتاكل حبوووب ووتجيب اولاد لانه يبي اولاد كثار واهي الضحيييه تعبت من الحممل والولادهه لكن لازم تتحممل كذا مكتوووب عليهااا تجني الي زرعته السنووات الي راححححتت..تنهدت بتعب وومشت علشان ترجع للبييت ..شاافت بنت ترمي الرقمم عـ واحد وتبتسم فـ وجهه واهوو مبسوووط ويبتسم بخبث.. حست بالممم عمييق واهي تتذكر.شبابهاا وكيف راح واهي تسوي كذااا والحيييين بسس شافت النتيجه وكيف سووت فيها الدنيااااا..خاافت تدور الدنيا وتسوي فالبنت مثل ماسوت فيهاا بسرعه مشت.ياليتهااااااااا مااااطلعت اليووم وووقلبت المواجع عـ نفسهااا اول شافت ناصر وبعدين فواز وبعدين شافت البنت وارجعت ذكرياتهاااا...مااحبت تسسال نااصر او تعاااتبه بعد كل ذا السنوات لانهااا واثقه ان الجواب انه انتقم الـ صديقه فوواز وربي ارسله علشان تتآدب ووتتوبب ..ركبت تآكسي ورجعت الـ بيتهااا واهي تحممد الله ان ربي تاب عليهاا قبل لااا ياخذ روحهاا وتكون عـ معصيييه..نزلت من التاكسسي ووفتحت بيتهااا وكانووا اولادهااا ينتظرونهاااا ضمووهااا بقووووه واهي ضمتهممم مااتقدر تستغني عنهمم تبيع كل شي بس تشوفهم مبسووطييين..
**بعد ماااناموووووووا عيالهاااااااااا ووعيييال سسساره ققررت تنام وترتاح شوووي لان بكرررى عندهمم عششاء ويبي لهاااا شغل ....شافت الدرج حق مكتب مشاري مفتووح والاوراق متناثرره ابتسمت بتعب ووراحت علشان ترتبهممم..واهي تتترتب الاوراق ططااحت عينهااا عـ عقد الزواج اخذته وووجلست تقرراه بهدووؤ لححد ماشافت اسم طلال ووحست بنبضات قلبهاااا تزييد يعنييي لحد الحين تحبه ابتسمت بالم وورجعته مكانه سكرت الدرج ببروود واهي من عشر سنوات تحاول نسيان طلال الحمدالله تحس انه طلع من قلبهااا ووونسيانه بداء ينجح لكن ماتقدر تمحيه من قلبها للابد..صحيح تححب مششاري ووتمووت فييه للكن طلال كان حبيبهاا والـ اسمه صدى مممميز ...قدرت تحب مشاري وينجح قلبها بنسيان طلال لكن مااوصل حب مشاري مثل حب طلال..قطع تفكيرهااا مشاري واهو يدخل ويرمي شماغه بتعب..
مشاري بحب /كيفك سساره
ريم سكت شوووي وبترردد/الحمدالله تمام
مشاري استووعب الكلمه الي قالهاا وباسف/اعذريني زلة لسان
ريم بالم/مافيه ححد بينسسى ساره الله يرحمهااااا ومن حقك ساره كانت زوجتك
مشاري بحب/ووربييييييييي اححححبك شـ سويتي فيني يااابنت
ريم بآبتسامه/واناااا اكثثثثرر حياتيييييييي
مشاري بآستفسار/ووين الاولاد ريان وراكان ومروان وساره وويارا وياسر وعاصمم
ريم بشوق/فديتهم تووو ناامووووا كلهمم
مشاري يبوس راسها/اشكرك من قلبي عـ تربييت اولادي واولاد ساره
ريم بعتاب/لاتقول كذا اولادك هم اولادي وواكثرررر.
مشاري ابتسم بآمتناان وراح يآخذذ شاورر بعد يووم متعب.. تنهدت ريممم بتعبب واهي تحس بحب مشاري واهتمامه لكن دايمم يزل لسانه ويناديها ساره لازال يحب ساره ولهاا مكانه خااصه وواهي كذالك مب قادره تنسى طلال حبيبها تدعي بكل صلاه ان ربي يطلعه من قلبها ويبدل مشاري مكانه والحمدالله ربي استجاب لهااا ومع الايام بدت تتعلق فـ مشاري اكثثر واكثررر وخصوصا يوم جابت الاوولاد ووصارت تعاملهم مثل بعضم ولا تفرق بينهم بأآي ششي ..
**جالسه تنتظر امهاااا تتعششاء ووتنااااام،علشان تنااام شووي قبل صلاه الفجر..
رنا تعطيها الملعقه وفيها شوربه/يالله كلي علشان تنامين،وبكره نلعب
سعاد بطفوله/مااابي ابييي ارجع الـ امييي
رنا تعبت منهااا مب راضيه تاكل/طييب الحين اخلي امك تجي بس انتي تعششي
سعاد صارت تتعششي علشان تشووف امهااا ...خلصت من عشاهااا وووراحت رنا تدفهاااا بالكرسي المتحررك علشان تحطها فـ سريرهااا وتنام ..
سعاد /انتي ممن
رنا بآبتسامه/رناااا بنتك
سعاد بصدق وطفوله/وربي احبك اناديك ماما
رنا بالم/ايييه يالله ناممي علشان،بكررري نروووح الـ البححر
سعاد بفرحه غمضت عيونهااا وونااااممت بهدووووؤ..
طفت الاضوواء ووشغلت الابجوره علشان ماتخاااف من الظالم طلعت وسكرت الباب بهدووو وقلبهااا يعتصر الم من الحاله الي وووصلت لهااا"سسسسعاااد امهااا المتكبره المغروره "فقدت عقلهاااا نهاااائييييي وووفقدت القدره عـ المشششيييي والحرركه صاارت مثل الطفله الصغييره يشيلونهاا ويحطونهاااا رجعتت طفله ماتعرف فالدنيا شي حتى اسمها ناسيتهه...مسح دمووعها بدرر بحنان
بدر بحب/ليش الدموع ياروح بدررر
رنا بحرقه/اممي حالتهااا مره متدهوووورهااا وكل تفكيرها طفولييي وحالتهااا صعبه ومستعصيييه
بدر بحب/تحبينهااا يارنا
رنا ضمت بدر بحب/اقولك الصدق
بدر/اكييد حبيبتي
رنا بالم/لااا ماا احبه ولا تعني لي شي بس مهما كانت ذي اممي مابي احد يرميهااا بدار المسنين او احد يهتم فيها غيير اكذب عليك اذا قلت لك احبهااا للاسف مااحبهاا ولا الي مشاعر بقلبي اتجاهاا"ووبحسره"ماااقدر انسى الي سووته فيني ماااقدر اسامحهاااا واغفر لهااااا لكن اخذتها رحمه في حالهاا علشان ماتحتاج الـ غيري خصصصوصا ان شهد سافرت بعد ماارمتهاا بدار المسنيين ووعمر ماتت الله يرحممه وامي ذي حاله مشلووله وفاقده عقللهااا مابي اتركهاا ويعاقبني ربي فـ اولادي
بدر بحب صاادق/ماااكذب قلبي يووم اختارك حبيبتهه ..يااااطبب قلب فـ الدنيااا كلهااا ربي مايحرمني منك ومن حنانك
رنا بحب/ومااخب قلبييي فيييك يوم حبيتك منن كل العاالم احبك يارووح رررنااااااااااااا
بدر بصدق/وانا اموووت فييك ...رناا نسيتتيييي المااضيي ولاا لحد الحييين مانسيتييه
رنا بتفكير/اكذذب عليك اذا قلت لك نسيته لحظات يمر عليي وويتججدد الالمم وولحظات احس بالسعاده معاك ومع اولادي "وبضييق"ربي جزاهمم بسام وورشااا..رشا ماتت بعد ماااحملت وصار لهاا تتسع شهور ماتت من الم الولاده بعد ماتعالجت فـ كندا وصار لها خمس سنوات مراجعات حملت وربي اخذ عمرهااا وووبسامم استقرررر فـ امريكا ونزوج امريكيييه وونسى رششا ..وونوور اخت بسام بعد الظلم الي جاني منهاااااا ربي جازاهااا ووواحده من المربيات قتلت ولدهااا وهربتتت ...ونوور الحيين صارت تهتم فـ بيتهااا وسفررت كل الشغالات.."وبحرقه"مب كل جرح يتشفى بالاعذار ولا كل عذر مقبووول..
بدر بتنهد/الحمدالله يارنااا الي سامحتيني وونسيتي الي سويته فييك
ابتسمت رناااا ووباست خده بخفه وقامت علششان تشووف اولادهااااا"خالد 9سنوات..تركي 7سنوات..سعود5سنوات..
اسسماء سنتييين..."مبسوووووطه مع بدرررر وعايششه اكثررر ممممن ملككه لكن لحظات يمرر عليهاا ذكرريات الماضي وتججد الالمممم ..خصووصاا ذكرياتها مع امهاا الي صارت اكثرر من طفله الحييين...ابتسسمت واهي تشوف اولادهاا حوولهااا وعوضهاا عن كل المم عاااشتهه..قطع سوالفهمم جووالهااا يدق واهووو فيييصل خالهااااا الي صار له سنييين متوواصل معاهااا ولا يقاطعهاااا والكل عارف بمكانة رنا عند فييصل ..حاول فيصل قد مايقدر يكوون خالها خصوصا ببعد ماتزوج لممياااء الانسان الحنوونه الي عووضته عن الدنيا كلهااااا ونسته حب رنااا وصار حب اخووووي .. لكن لااازال فـ قلب رناا ثغرره واهي ان الثقه اهتزت كثيير وصارر اللقااء بينهمم رسميييي والحكي عاادي ...
**جااااالسس يقلب فـ اوراق القضيييه الي مب قضيه صاار شي تعجيزييييي واهو جالس يحل وويفك بالرمووز جاء فـ باله حبيبة الطفووله ريمم ابتسمت بمراره ووطلع صوورته من بيين الاووراق ناظر فـ عيونهاااا وابتسمممت بحزن اخذ مقص وصارر يقطع الصوره قطع صغييره الصوره الي احتفظ فيهااا عشر سنووات شـ تنفعه فييييه خلااص اهو استقر فـ حياته واهي استقررت لااا نسااهااا ولااا يبي ينساهااا فـ نفس الوووقت مااايبي يخسر زوجته الي تحااول قد ماتقدر تسعده وووماتقصر فـ شيي ..
ربى بحب/طلال حياتي تبي اسويي لك قهووه قبل لاا اناام
طلال ابتسم لهااا بمووده/لاا حبيبتي تصبحين عـ خيير
ربى ابتسمت ببآمتنان وراحت تنامممم...تنهد طلال واهوو يحاول يحب ربى وينسئ ريم لكن الشي ذا شبه مستحيل لكن بيحاوول مايحسس ربى بالنقص والحمدالله عنده ولدين ووبنتيييين...ومستقرره حياتتهه مع ربى الهااديه والواثقه بحبهاا الـ طلال...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
**الششخصــــــياآآت**
**رنـــــــا**ششخصييييه فـ البدايه قووويه وواثقه لكن مع تسلسل الاحداث تغييرت الشخصييه تماممااا وصارت شخصييه مهزووزه او ممكن معدوومهه..تعبتت كثييير فـ طفولتهآآ وقسووة جدتهاااا وبعديين تحطممت كثير من رفض بدر الجاارح عااشت انوواع العذذاب مع بسامم صبرت لححد مااتعبتت ووفـ النهاااييه كسسبت حياتهااا وراحتهااا ...لكن مع مرووور الايااام والسنييين مب قااادره تنسسى اي جرح سبب لها اي انسان ..كانت تحاول قد مانقدر تنسسى لكن كان النسيان شي ممحرمم عليهااا..تجاهلت ذكريات واالامها ووعاشت حياتهااا مع اولادهاا وزوجهااا..واهي تحاول جاهده تنسسى الي فاتت...كثييير ماتنتهي القصص بنهايه معرووفه لكن اغلب قصصنااا تكون بلاانهايه معلقه بيين اشياء غريبه وومايكون لها نهاايه..
**سجـــى**ششخصييه مهزوووزه عكس رناا تمامااا لكن قسووة الدنيا عليهااا والظرووف الي مرت فيهاا حفرت فـ قلبهاا الانتقام والحققد ووعكست شخصيتهاااا تمااماااااا... تكره زياد وماتحبه لكن مع الووقت انقلبت الموازيين وواحداث الرووايه وووصار شي ممكن استحااله يصيير ..المشكله ان قلووويناآ مانقدر نتحكمم فيهااااا واحياناا مجبوورين نحب الشخص الخطااء فـ وقت خطاااٱ..مب كل نهايه تنتهي بالشكل ذااا ....ومبب كل شخص انجبرنا عليه نحبه والعكس صحيح...صبررت وووتحمملت وووتحققت احلامهاااا كلهااا..
**ريــــم**شخصييه هااديييه طمووحه وورمانسييه ناادره جداااا شخصيتهااا في حبهاا واخلاصهااا وتضحيتهااا....كانت تحب ولازالت تحب ..تنازلت عن كل شي علشان ووصيية ساره عاانت كثييير خصصوووصا اول زواجهاا من جفاف زوجهاا ووابتعد حبيبهاااا ووقسووة الظروووف ...كثيير تمر عليهااا ايام وشهوور تفكر فـ حبيبهااا الي كانت تعتقد ان حبه من طررف واحد..داست عـ قلبههااا ووحاولت تنسساه وووتدعي من قلب ان ربي يبعده عن تفكييره...لازالت تحسس بغصه واهي تشووفه اوو ينذكر اسممه كييف تنسسى حبيب الطفووله ووتكرهه اهي كانت تفكر فييه 15سنه او اكثررر ...بتظل تحاوول تنساه لخد ماينمحي من تفكيرهااااااا..
**فـــاتن**كثيييييير من النااس يتجبر ويتكبرر لان ربي اعطااه اشيااء مميزه ميزها عن غييره البعض يستخدمهاا فـ طريقه ممتازه وتكوون لهه شاهده عليييه وتنفعه فـ الدنيا والاخره..والبعض الاخرر مثل فاتن يستخدمها بطريقه مدمرره واول مايدمر نفسه واهو مااايششعر لحد مايستووعب الصدمهه بعد ماربي يعاااقبه ويتندم ويبكي ..انغررت كثيير فـ شبابهاا ومركزهااا لحد ماربي ارسل لها ناصرر ووودمرهاا من جذورهااا...تابتت مممن قلب ووصار همهااا الاخررره وماتبي من الدنيا شي ...لكن المشكله الناس ماترحمممه ولا تنسسى وبيظل اسم فاتن مسبووق بلقب"كانت مسجونه" الحيين بسس عررفت كيف ربي عاقبهااا ووامهلهااا كثيير بس مااااهملهاااا...
**بــدر**حبب من قلب لكن احياناا قلوووبنا تخووننا ونحب شخص خطاااااآ مايستحق المحبه...ضحى كثييير علشان حبيبته ششهد تنازل عن احلامهاا واهو ينتظرهااا ...لكن انصدم منن اعترافهاا الي دمر حياته ...حب رناا مممن زمان لكن مممن خووفه من الحب وانه يكرن فـ مغامره جديده عاملها فـ جفاف وقسوووه لحد ماااالنهايه وووضحت ووصار الشي الي كان لازم يصييييير..
**زيــــاد**العااااااششق من الطفووله ممن حبه الـ سجى سمح الـ للكل يعرف بحبه لحد مااااددمرووه وووانتقاموو منه ومممن سجى وانقلبت الاحداث وصار شي غرررريب عكس الواقع تمامااااا...
**شــهد**ششخصييه ثانووويه مكمله لااا اكثرررر ..تحب بدر ولا زالت لكن سعاد امهااا اهي السبب فـ موت قلبهاا ووزع الاتنقامم فـ حياتهااا..كان حب بدر خطه مدروسه لكن الالم الحقيقي انه صاار حب صاادق فـ قلب بدر وشهد الي اضطرت شهد تكممل خطة امهاا علشان تشووف بدر سعييد ومبسووط بعيد عنهاااا ..كملت حياتهااااا وورمت اولادهاا عـ اهل زوجهاا وصارت نسخه من امهااا ومتفرغه الـ حياتها الخااصه وسفرهااا...
**طـــلال**ماااساعده قلبه عـ انه يتزوج ريمم كاان متحفظ فـ مشاعره كثيير واقرب مايكوون استحقار الـ نفسسه كيف يحب ووحده متزووجه..صحيح تزووج وووصار عنده اولاد لكن لازالت ريمم اول حب فـ قلبه ووحياتهه وويفز قلبه اذا سمع اسمهااا...كذا ربي كتب لهمم اهي تحبه واهو يحبهااا لكن يكون حب مدفوون الزمن كفييل انه ينسيهم الحب الي ماتت من عششر سنوات او اكثررر...
**سعـــاد**انسسانه ظظالمممه وواخخر شي تفكر فييه مخااافت الله ...كثيير تسببت بآضرار الـ عايلتهم ودمررت قلووبهم وذبحت مشاعرهممم ..تكبررت وتجبررت كثيير لحد مااربي عااقبهاااا بمووت ولدهاا وحيدهااا وووفقد عقلهااا ووذاكرتهاا وووفقدت القدره عـ المشي ...اخذتها رنا بر فـ امهااا لانها ماتبيهااا تنرمي فـ دار المسنيين مهما حصل ربي اعطاهاا الررحممه الـ امهااا..
** ذي الششخصيييييات المهممه والرئيسيييه والباقييين شخصييات مكملهه ماتعني الـ الكثيييييير**
**اتمنى مانسييت اي شخصييه مهمم**
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
قبــــــل الختــــــــآآآآآآم....
**أتمنئ من اعمآآآآآآآآآآآآآق قلبي ان روايتي اعجبتكم اخذت من وووقتتتي الكثير وانا اسرد الآآآحداث ووتعبت كثيير بتنسيق الشخصيآآآت مع الآآآحداث ....
مااحبييييت تكوون روايتي قصيييره مخلههه ولااآ تكوون طوويله مملهه.. حاولت اخليهااا متووسطه ومايممل القااآرئ ويستفيد..
**مااحبيييت ابدآ تكوون روايتييي جريئه تتعدى الحدوود مثل بعض الكاتبات الحيين الي تگوون رواياتهآ جريئه او ممكن اكثثر ابدا ماتسممى جرائه بالعكس تكون جريئه تووصل احيانآ للووقاحه ..دوون مرراعاه للمراهقات او صغيرات السسن...ويكون لهاا ذنب تتحاسب علييه..
**مااحبييت اكتتتب شي يغضب ربيي اوو اخذ ذنب جااري ممكن يكوون شاهد عليي واندم علييه ..اذا اصبت فـ من الله واذا اخطآت فـ من نفسي والشيطآآن..
**اتمنئ اسسسلوبي اعجبكم يمكن تقروونهآآآ فـ كم سساعه لكن ججد تعبت فيهآآآ كتبتهآآآ تقريبآآآ سنتيين بسبب انشغالي فـ البييييت وحياتي الخاصه ...
**انآآآآ عن نفسسي وكـ كاتبه احب اسرد الاحداث فـ طريقتتي الخاصه يعني يكوون الحدث عكس توقعات القأأأرئ مآآآحبيت تكون روايتي بدوون نهايه يعني حااوولت قد مآآآ اقدر اصفي القلوووب وتكوون خآآآلييه من الحقد والكرره مآحبيته تنتهي بكره وحقد .....
**حـــآآولت قد مآآآقدر اختصر الآآآحداث واعطيكم الملخص...وخييييير الكلآآم ماقل ووودل...
**يمكن تقووولووون انآآآآآ قاسسيه فالاحداث خصوصآآآ مع رنا او سجى لكن كل الاحداث خيآآآآآآآآلييييييييييه...ا� �منئ تكوون روايتي ذي مختلفه عن روايآآآآتي السابقات لكن مب فـ يدي حآآولت اغير الاسلووب لكن لكـل كآآآآآتبه بصمتتتهآ الخآآصه واسلوبه...
**اتمئ من كل قلببببي ان اي احححد يقراء روايتي يستفييييد لوو جزاء بسيط لان كل حدث هدف معييين ...واتمنئ تدعووو لي من قلب صآآآآدق......
**طبعآآآآآآ اششكر كل من شجعني عآآآمه ووواششكر الي شجعووني خآآصه **اختي وتؤوام روحي اشواق وووبنت عمي وحبيبتي واختي لطووفه...وووشكر خااااص الـ صديقتي مريوووم واختهاااا ريووم الييي شجعوني بشكل كبيير ودعمووني معنووياااآ وواهم السبب فـ نتزيل رواياتي فـ كل المنتديات لوو اظل اشكرهم مآوفيتهمم حقهممم..شكررا ريووم ووومريووم تعبتكم كثيير معااايي..
**واخييرآآ...‏وما من كاتب إلا سيــفنى ،،،،،،
و يبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء ،،،،،،
يـسـرك في القيامة أن تراه"**
**انتهيت من كتابة روايتي يووم الثلاثاء..4/15/1436ه. السساعه 6صببآحآآ...لاتنسوونيي من دعوواتكمممممم..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
**الخــــــــــتآآآآآآآآآآ آآم **
مآآآراح احل اي واحده تعدل فالروايه اوتنقلهآآ بدوون اسسم...
"سبحانك اللهم وبحمدكك اششهد ان لا اله الا انتت استغفرك واتوب الييك"
**الـكــــاتبـــــه**
((آتــــــالم بصــــمت))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.