آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلوبٌ محرّمة على النسيان *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : بقايا بلا روح - )           »          بريق نقائك يأسرني *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          باب السعادة - ريت كليمانس - روايات ديانا - (حصرياً)** (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري *مكتملة* (الكاتـب : Adella rose - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أثر تغزله النچمات (الكاتـب : Lamees othman - )           »          ليلة مع القمر (102)-غربية حصرية- للكاتبة الرائعة: رووز *كاملة & تم إضافة الروابط* (الكاتـب : رووز - )           »          أزهار بريه وأشواك الصبار * مكتملة * (الكاتـب : برستيج اردنية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-15, 06:01 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 دندن ولا تطلب رضاهم عيش ولا كنك تراهم / للكاتبة دربآويه







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
دندن ولا تطلب رضاهم عيش ولا كنك تراهم
للكاتبة دربآويه


قراءة ممتعة لكم جميعاً......





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-04-15 الساعة 09:56 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:03 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمني تعجبككم اقبل الانتقادات روايتي تشمل الهبالوالخبال وكل شيءء
ابغاا تفااااااااعل وتشجيع تكفوووون
ما أحلل من ينتسبهاا ب اسمه
بس اسمي وهو و ❣ دربآويه
اخليكم معهاا



قراءه ممتعه.............،



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-04-15 الساعة 09:57 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:03 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول؛
نبداءء ب التعريف

تعريف ب الشخصيات :

احمم اول شيءء اعرفكمم ب آبوي اسمهه ناصر وهو اكبر واحد في اخوانهه عمرهه 44 ما عليكم تراهه مملوح >هع
ويسموونه ابو نواف

نجي الأمي اسمها عيشه عادي مملوحه عمرها 30
زي اي ام

والحين اخووي نوواف ياا انهه غثييث بس فلااووي اخر درجهه ومزووح كثيير وقت الجد اخرطي عمره 22ما منه فايدهه >> كل اولاد العائلهه مثله المهم نجي لي شكله
نواف : عيونه عسلي فاتح شعرهه بني مائل على أشقر جسمه حلو مو مراا معضل شفايفه حمرا اسمر بس سماره فاتح يخقق > اكيد اخووي لازمم
والحين انااا اعرفك في نفسي
انا نور :
فلااويه ودجهه وكل شيءء فيني عمري 18 أشبهه لي اخوي وبعض الأحيان يشوفونا كننا توامم بس نفترق بي العيون
شعري يوصل نص ظهري بني مائل على أشقر مراا وشفايفي حمرا سمراء بس فاتح جسمي حلوو نحيف طولي وسط عيوني لونها رمادي مايلهه على عسلي مراا
وأختي نوران :- عمرها 8 سنوات مع شهد وورائد ويزنن دومم شكلها عيونها عسلي شعرها بني لين كتوفها خدودها مورده ومليانه زي شفايفها ام لسانين وشيطانهه
واخيراااا عرفت عن اهلي باقي أعرفكم على العايلهه
الحين عمي صالح يسمونه ابو هاني عمره41
اخوو ناصر الي هو آبوي هع اكيد
وزوجته عمتي فاطمه زي اي امم
عمرها 30
نجيي لي عيالهم
هاني عمرهه 23 دجههه زي العيال وما يفرق عنهم ب شيءء
شكلهه ابيض عيونهه عسلي فاتح مرااا شعرهه لونهه اسود مائل على بني جسمه مو مرا معضل شفايفه حمرا يخققققق
واخووووهه هتان عمرهه 22 افف ككل شوي مشاكل معهه مراا غبي بس فلاوي وقت الفزعات قدامم ياخي انو يعجبني انا وهو سوى المهم شكلهه عيونهه عسليي مااايله على الاخضر والرمادي شعره أشقر مو معضل مراا ابيض شفايفه حمرا >> احلى ولدد في العايلهه وكل البنات مخرفنهم
نجي لي أختهم العزيزهه >> كثري منها
هاجر : عمرها 18زي فلاويهه امم الخطط والمقالب
شكلها عيونها عسلي شفايفها حمراء شعرها أشقر لي نص ظهرها طولها وسط بيضاءء
نجييي الحين لي عمي محمد
الي هو ابوو راكان
راكان عمرهه 23 مع العيال في كل شيء وما يفرق عنهم فلاووووي مراا شكلهه عيونهه سوود وساع مكحله وشعره اسود مرااا وبشرتهه بيضاء شفايفه حمراء مو معضل مراا
نجي لي رياان عمرهه 22 خببببل وعليهه سماجهه مدري من وين وفلاووي وكله متهاوش مع هتان شكلهه بشرتهه بيضاءء عيونه سوود وسااع شعرهه اسوود مائل على الأحمر مو معضل مراا شفايفه حمراا
نجي لي أختهم شجوون ميييير خبلهه زي ريان مراا
شكلها عيونها عسلي وشعرها لين كتوفها اسوود مائل بني شفايفها حمراء طولها وسط عمرها 18 نحيفهه زي بنات العايلهه ام لسانين
واختهم شهد عمرها 8 سنوات وأم لسانين زي إخوانها
شكلها عيونها عسلي وخدودها مليانهه وحمراءء وشفايفها كمان حمراء وشعرها لين كتفها اسود مائل احمر زي ريان
نجي لي عمي عبد الرحمن يسمونهه ابو وليد
عمرهه 40 زي اي أب
وزوجته عمتي منى عمرها 30 زي اي ام
وليد عمرهه22 زي العياال خبل وهبل ودجه ورجه
شكلهه عيونهه خضراء مايلهه على عسلي شعرهه بني ابيض شفايفه حمراءء مو معضل مراا
وعد عمرها 18 زيييينا ب الضبط بس هي بعض الأحيان تقلب دينيهه اخخ شكلها شعرها تحت أذنها لونه بني شفايفها حمراء طولها وسط عيونها عسلي على اخضر
وأختها عهد عمرها 17 هبلههه زي اختهاا شكلها عيونها عسلي شعرها زي قصت شوجي في اميمه لونه بني طولها وسط شفايفها حمراءء
واعرفكككككممم على صديق العيييييئلهه
اسمه عبد الله ابوو جوانن عمرهه 40
ام جوان عمرها 30 زي اي ام
جوان عمرها 18 زي البناات فلاويهه مراا شكلها عيونها
هي ونور مع بعض مراا شكلها عيونها سود بيضاءء شعرها اسوود شفايفها حمراءء طولها وسط واخووها
يزنن عمرهه 9 سنوات شعرهه اسود وعيونه رمادي ابيض شفايفه حمراء دومم مع شهد ونوران شيطان زيهمم
وطبعا الجد ابو ناصراسمه عبد العزيز والجده ام ناصر اسمها ساره. عايشين كلهم جنب بعض وفي فلل وكلهم رجاال اعمال وعايلتهم معرووفهه ،،



اليوومم الخميس كلهمم في المزرعه الجد قاعدين خميس وجمعه وسبت لازم يتجمعون
اقول لكم كيف وصف المزرعه اول ما تتدخلين ممر طوويل وفي الوسط نافورهه صغيرهه وفي مكان لي المراجيح والملاهي اختصار وفي مكان لي الاحصنه والحيوانات وفي مكان لي الدبابات والبيت فلهه كل زوج مع زوجته بهم جناح لي حالهم مهدى البنات لهم جناح سوى والعيال بعد وفي قسم نساءء وقسم لي الرجال كان تصميمه تركي
لون غرفت البنات اتفقو على ازرق مخطط ب رمادي ومرسوم على جدار جماجم >>هعع
والعيال اتفقو على لوون اسوود وتيفاني
وفي غرفه خاصه لي الموسيقى لي البنات وفي مسبح لي العيال والبنات طبعا المسبح في غرفهه بس قزاز مو جدار والي جواا يشوف الي براا لكن الي براا ما يشووفهم
وبس

الحريم كانو في الصالهه والبنات في المراجيح براا
هاجر : نوووووووووور يااا حيووووااانهه تعاااالي
نور وهي تركض :هههههههههههههااي والله ما اجي انقلعي
والبنات متسدحات ضحك نور كبت على هاجر موياا وشكلها كان يضحكك مراا
نور : اااااا تعب خلاااص وقفت
هاجر : مسكت واخيرااا وهبدتهااا
نور : اححح أويل ويلاهه هبب مو يدد خشبهه
هاجر : قووووولي مشاءء الله ياا تبن
نور : اعصاابكك لا تنفجر مشاءء الله تف عليك
هاجر ؛ بنات برووح أبدل ملابسي طيب
البنات ؛طيب
شجون : بنات ايش رايكم نسوي مغامرهه
عهد : ايههه والله شميينا
وعد : اقووول اسكتي ايهه صدق بس وش المغامرهه
عهد تطالع فيها : يعني تسكتيني ليهه والمشكلهه تقول ايهه العقل ماااااشي
نور : ماشي ولا موووقف كاااااك
جوان : جاااء هتان الثاني
نور : تخسييين أصير هتان اهببيءء كأنه صامولي محروق
هتان من وراها : انا صامولي محرووق يا فصفص خربان
البنات لفووووو لقوو العيال وراهمم
نور وقفت وتخصرت : ضف وجهكك انا فصفص
هتان يتخصر زيها كأنه بنت : ايههه
نور تركض وراهه ب النعال اكرمكم الله
والعيال والبنات متسدحين ضحك عليهم
نور : تعااال يااااورع
هتان : واااااكك ما تقدرين تلحقيييني ي البقرهه
نور : انا بقرهه يااا الضبب هببب عليككك والسرعهه ي جعلك تتطيح
شوي كذا الا يشووفون حذيات هتان طايرهه في الهوى وهو متسدح في الارض
نور وقفت تستوعب وبعدين تسدحت ضحكك
هاني : ههههههههههههههههه وااااااكك هتاااان تستااااهل
راكان وريان ونواف وليد : ههههههههههههههههه الجبهه يا حبيبي ههههههههههه
جوانن : لووووووووول شووووفوو النعال وين راحت هههههههههههههههه
عهد وعد وهاجر وشجون : ههههههههههههه انحاااشت مسكينهه
هتان : عادي اصلن فرش التراب بضمني
والعيال والبنات : هههههههههههههههههههههههه
نور راحت ساعدتهه وكذاا
قامم نواف يصفر : مقدددددر انااا على الي تساااااعد هتاااان اموووت انااا
نور : كل تبن وتلايط
هتان : ههههههههههههههههه وااااك الجبهه
راكان : تسدح في الارض هههههههههههههه الجبهاات تطير في السماءء
هاجر: وشكل جبهتك منهم ههههههههههه
نور تطالع فيهم : ما بتخلصون ضحك
سكتووو والعيال والبنات
نور : تعالو نجلس دائرهه
والعيال والبنات : اوكيي ي الله
جلسووو كلهممم
عهد : افف طفش صح بنات
شجون: ايهه صدق
ريان : هبب امداكمم تطفشوون
جوان : ايهه اصلن الطفش حياتنااا
هاجر : ايهه ايهه صدق
هتان وهاني وراكان ونواف وليد وريان حطوو يدهمم على راسهمم
نواف : اووووو اووو قووويههه
ولوود: مرااا ما تنبلع
هتان: حتى مع موويا ما تنبلع
نور : احسن غصووو فيهاا لين تمووتون
العيال: تشهدووو
نور : ايش فيكمم تتشهدون
نواف : انتي قلتي تموتون وأي شيءء تقوولينهه ي صير يمهه تقل مشعووذهه
نور : اهجددد نواف احسن لكك
نواف : خاطر طال عمركك
جوان ونور : اممممممممممم
طالعوو كلهم فيهمم
عهد : شباب تراا نور وجوانن ما يقلون اممم الا في خطهه في راسهمم
وعهدد : ايهه والله صدقت
نور : في بالي خطهه لازم تصير
جوان : اكيد زي خطتي
نور : طبعاا طبعاا وبكل سرور
هتان : طيب ايش هي الخطهه قووولوو لنااا طفشناا تراا
جوان : طيب طيب نور آنتي قوولي
نور: لا لا انتي قولي
جوان : حلفت عليكك يا بنت انك انتي تقوولين
هاني : تتتعاااااازموووووون اخلصصووووو قوووولووو
نور : أعصابك ياااوادد اوكك بقوول
والعيال والبنات : قوولي
نور : طيب اسمعوووو ............................

انتهى البارت توقعاتك
نور وجوان وش خطتهم ؟؟
وش رايح يصير في البارت الثاني ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:04 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تكملههه البارت الاوووول

نور : اسمعوو الخطهه هي نطب المزرعهه الي جنبنا
العيال : فتحوو فمهمم كلهمم
نور : هي هي انت ويااهه سكر فمك لا يدخل ذبان
هتان : من جدك تبينا نطب المزرعهه الي جنبنا
نور : ايهه ليهه الخطهه ما اعجبتكم
طالعوو فيهاا كلهم وقال
هتان : حمااسسسسس وقسمم
نور نقزت : واخيرااا
شجون : يب حماس بي يبغى لنا شيء
وعد: وش
شجون : هاني عندك أثواب وغتر
هاني : ايهه
شجون : رح جيب على عددنا
هاجر : طيب ليهه !!؟؟
نور : انا أقلك ليهه عشان اذا طيبنا ما ننعرف اننا بنات وانتو ي عيال تلثموو عشان محد يشوفكم
العيال : اوكك
راح هاني أخذ الأثواب والغتر وجابها
لبسوها البنات وطلعووو يخرفنوون
طالعوو فيهم العيال وهم طبعن متلثمين
الشباب فغروووووو وفتحووو فمهم بعداخر شيء
جوان : خييير
عهد : سلاماااات الايخوو
هاجر ؛ عيونكككمم لا تطلع بس
الشباب صخور على أنفسهم وقالو ي الله
شمييييناا
وراحوو طبعاا في سور يفصل بينهمم
جووان: وولييل كيف نرقىء ( نطلع)
وعد: افف
ريان : نور هتان اتحفوونا ب افكاركم
نور وهتان في بعض وقالو نجيب السلمم
نواف ولوود : اوككي
جابووهه كلهم راحوو المزرعه الثانيه باقي نور وهتان
نور: هتان اطلع ي الله
هتان : لا انتي اطلعي
نور: ياااخخخي اططططلع
هتان : اوكك خلاص تأمرين
وطلع وطلعت نور بعدهه
ب اوصف المزرعهه الي جنبهم كانت تخوف شوي مافيها لمبات كثير ودورين بس والثيييل ( العشب الأخضر ) لوونهه اصفر وأشجار كبيرهه ونور تخاف من لظلمه بس مو مراا
هتان طالع في نور ونور بعد قال هتان : ايش رايكم نرجع
قالت نور وهي ترجف بس ما بينت : لاااا خلينا نكمل
قالوو العيال : يب ي الله كملنا
شجون وجوان وعهد وعد : يمهههه وش ذا المكااان يخووووف
نور : ايهه والله صدق بس ماعليكمم
هتان : الحين تنقسم فريق وفريق عشان نستكشف المزرعه
هاني : طيب بس مين مع مين
هتان : انا معي هاجر وشجون وجوان ونور وريان
هاني : انا معي عهد وعد وليد وراكان ونواف اوكي
هتان : اوكك بس هاني اذا صار شيءء اتصل ولا شيء ثاني اهم شاء نعرف
هاني : طيب شمينا يا عيال
هاني راح في مكان وهتان بعد اول شيء نجي عند هاني
راح مكان في زي الغرفه لقااهه مستودع قال ب يفتحه
قال نواف : هيي ي مجنون خلهه في حالهه
عهد : ايهه صدق امكن فيهه شيءء
راكان ب فضول : اقول افتحههه فيني لقافهه وش فيهه
وليدد : افتحهه وخلصنا
هاني : اوكك وفتحهه المستودع
واننننننتصصصدمممممممووووو ووووومن الا فيههههههه
نروح عند هتان
نور كانت ترجف
هتان وقف وقال ؛ نور تعالي عندي
نور راحت عندهه
هتان قال ب همس : نرجع ولا لا انتي ترجفين مراا
نور: لا هتان ما عليكك رجفهه عاديهه كل البنات مو بس انا
هتان ناظرها بنظرات م فهمتهامسكك يدهاا وقعد يمشي
و شجون وهاجر وجوان و ريان طالعوو بس قالوو عادي يعرفوون ان نور تخاف وكذا
راحوو دااروو في المكان وكذا شووي كذا يسمعوون صياح
: ااااااااااااااااااااااااا ااااااا ءءءءءءءءءءءءءءءءءء
ركضوو هتان وريان وجوان وشجون وهاجر ونور
وباقي هتان ماسك نور
وقفوو يشووفون ماالقووو احددد
جووان : اه اه هذا صووت وعد صحح
هاجر : ايهه والله
نور: عيال في احد في المزرعهه اكيد مسكهم ولا ليش صارخت
ريان : تعالو طيب نشوف
راحوو وشاافوو المستودع واننننصدمو لقوووووو جثث ناااس وكلهااا دممم
جوان وو شجوون وو هاجر ونور قالووو : حماااس
هتاف وريان تفلووو العافيهه وقاالوو : اي حمااس ياخبلاااان ذي جثث جثث افهموووو
نور : ايهه جثث وخير يا طير عادي بنات تخيلووو اي الافلاممم الله وناسهه اكشششن
جوووان : ايههه صدق ياااليييت
هاااجر : شكل ذاااا بدااايت الفلممم
نور وشجون : يب يب توووكلنا على الله شميناا
هتان : هيي بنات استنوو ندوور على الفريق الثاني
ريان : ايهه صدق
جوان : طيب ايش رايكمم ندوور جووواا في العمارهه
العيال : اوكك شمينا
راحىىىو العمارهه فتحوو الباب لقووو جثث في كل مكان وووووووووووو نواف وراكان وهاني وعهد وعد مربطين
ركضووو لهممم وفكووهم سريع
هتان : وش السالفه من ربطكم كذاااا
هاني : هنا في عصابه قتل واحتيال بسرعههه خل نطلعع
راحووو يركضووون يبوووون يطلعووون لكن الاسف
العصابهه كانت قدامهم
ريئس العصابهه : هههههههاااي وتحسبوون انكك طالعين انتو دخلتووو هااااذا المكااان ومارح تتطلعون منههه سمعتوو هههههاااي
واشر على الي معهه يوودونهم غرفهه ويقفلوون عليهمم
كان في الغرفه شباك وسط مافي شيءء وكان في للدور الاول من غباء العصابهه
وفي طاولات مكسرهه وزي كذا
راكان: ياااربي وش نسوووي في ذي المصييييبهه الله يستر الله يستر
البنات : فقعووو ضحكك
جوان وو شجون وهاجر وعهد ووعدوونور:ههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
نور : هههههههههه راكان كأنك وحدهه ولدهاا طلعع من البيت وأمه تتشكى ههههههههههه
حتى العيال فقعوو ضحك : هههههههههههههههه
نواف : طيب والمصيبهه ذي وش نسوي
جوان ناظرت شجون وابتسمت وشجون ناظرت هاجر وابتسمت وعهد وبعدها وعد وآخر شيءء نور ابتسمت بشر وقالت : خل دوووواا هاذي المصييييبهه عنديي وانا احلهاااا ..................

انتهى البارت
توقعاتكمم ...،،،؟!




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:05 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تذكيرر ب الباارت الاوووول

جوان ناظرت شجون وابتسمت وشجون ناظرت هاجر وابتسمت وعهد وبعدها وعد وآخر شيءء نور ابتسمت بشر وقالت : خل دوووواا عاادي المصييييبهه عنديي وانا احلهاااا ..................


الباررررررررررت الثثثاااني :

هتان : ايش الحل يا عبقريه زمانكك
نور ب ابتسامهه شر : هه راح اطلعكمم ونشوف العبقريه
اسمعوو وش نسوي
هاجر : اوك قولي
نور : شوفوو في هناا شباك وأحنا في الدور الاول من غباءء العصابهه حطونا هناا يوم نطلع من هناا على طووول نروح مزرعت الجد ونخبرهم اوك
هتان : اوكك
فتحوو الشبااك لقووو مو مراا بعيد
نواف : هاا بناات تقدروون قدهااا
شجون : قدهاا وقدوود
عهد : اكيدد ي الاخو قدها
جوان : ايش تحسب احنا بنات عرابجهه اكيد قدهاا
نواف : اوك شمينااا ي عياال
وكلهمم نطووو واجووو بيروحوون سمعوو صوت الريئس العصابه : ههههههههههههه وش تحسبوووونا اغبياءء
قالت نور : ايههه اغبياااءء عندك شيءء ي مرمر زمااانك
جووان : اغبيااااء ونص انت ما تتدري ان تتعامل مع من ي وورع
الشباب فاتحين فمهم
ولوود: ياااتبن انتي ويااهاا اسكتووو ندوور حل
نور : انا ماقلت ان المصيبة هاذي حلهااا علييه
ولوود : وريناا وش الحل ي فصفص
نور طالعت فيهه بنظرات خلتهه يسكت ويتفل العافيهه
نور : بناااااااات
جوان وشجوون و عهد وعد وهاجر : هلااا ي عيوووني
نور : مستعدييييين
البنات : اكيدددد
نور : تتذكرون الحركات الي في الفلممم الأخير الي شفناااهه حق >> قصدهاا الحركاتت الي في الافلامم الاكشن وزي كذا >> العقل مااش
جوان : اكيدد نتذككر صح بنات
عهد وعد وشجون ونور وهاجر : صحح
وعد وعهد وشجون ونور وجوان وهاجر : هججججوووووومممم
العصابهه هم خمس اشخاص بس بتقوولون الشباب ما قدروو عليهم وكذا انوو ذاك الوقت الشباب خايفين وزي كذاا وكانت العصابهه مشهوووورهه ب القتل ف ما قدروو عليهمم
العيال : لاااااا يا هبلااات
كلهمم راحوو يركضون عند كل واحد نور كانت الريئس مستلمتهه اول شيء عند جواان راحتت عندهه ب أقوى شيءء وفحطت وهبدتههه على راسهه من مقر ما الهبدهه قوويهه صار يشووف عصافير تدوور حوول نفسهه هع> امزحح
وبعدين اظربتهه شلوووووتي في رقبتهه وأغنى عليهه
طالعت جوان فيهه وقالت : امماا أغممى عليهه كاااااك
جوان راحت ربطتهه مراا
نروح عند عهد استلمت الثاني وقاعدهه تسوي حركات قدامهه عهد: قرررب قرررب ياااولد قرررب وهاااااااع
>> صوووت الظربههه جآآت في المكان الحساس هع تعرفوونه
وطاح على الارض
عهد ؛: نييييييهههاا انا شريرهه ما علينااا خليناا نربطهه وربططهه مع الاول
وعد راحت لي الثالث وقعدت قدامهه : وتطالع فيهه
قال الثالث: بتقعدين تطالعين فيني
وعد بهيامم ؛ وش اسوووي انا معجبههه فيك كثييير
والعيال متسدحين ضحكك والثالث تخرفن عليهاا
الثالث : اءءء طيب طال عمرك وش بين
قامت وعد وقالت : ابغاااااا اهبدكك ( اظربك)
وقامت ركض وظربتهه في ظهرهه وأخذت عصايهه في الارض وظربته على راسهه وأغمى عليهه
وعد : ههههههههههههههه خروووف مسلسل مسكوووهه وربطووووهه هع
واخذتهه وربطتهه مع حق جوان وعهد
نروح عند شجون وهاجر :
قاموو ركضووو لهمم الرابع والخامس يبغوون يمسكوونهم
طبعاا شجون كانت في ظهر هاجر قاموو ركضت كل وحدهه في مكان الرابع والخامس صكوو في بعض وكل واحد طاح على ظهرهه هعع
وشجون وهاجر : قاموو يضحكون على اشكالهم وربطووهم
نجي لي الرئيس الا تصارعهه نور
راحت ركض عندهه ثمن وقفت قدامهه تسوي حركات الكراتيه وتقول نور : هاااااع والله ان قربت اني الاهبدك ي جعلك الساحق والبلا المتلاحق هااااااع وووووهياااااع والعيال فقعوو ضحك على شكلهاا كانت رجل في مكان ورجل في مكان ثاني وتسوي بيدها حركات
الرئيس : هههههههههههههههه بس ذاا الي تقدرين تسوووينهه
نور : باااقي ي ورع ما شفت القاضيهه وقامت نطت فوق ظهرهه وغمضت عيونه وهو يدور ويمشي ويصارخ وكان يركض والجدار قدامهه وهي نطت من ظهرهه شوي كذا الا هوو في الجدااار
نور : وااااااااكك ضم الجداااار ههههههههههههههه
العيال : ههههههههههههههههههههههههه هه
وبطووهههم كلهم
هتان : هب عليكمممممم انتمممم بنااات ولا مشبب واخوووياااهه
وعد : عادي اختااار اي واحد
شجون : ي الله قوووومووو رووووحوو عند الجد قووولوو لهه
راحوو العيال وبلغووو ومسكتهم الشرطهه وشكروو العيال وبعد اخذوو تهزيئهه محترمههه من الجددد وكل واحد راحح أخذ شور وبدل ملابسهه ونامم كانت الساعهه 2 في الليل


انتظروني في البارت الثالث ...........




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:06 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




تذكيير ب الباااارت الثاني

وبعد اخذوو تهزيئهه محترمههه من الجددد وكل واحد راحح أخذ شور وبدل ملابسهه ونامم كانت الساعهه 2 في الليل

الباااارت الثااالث. الساعه.9:30

قاموو الحريمم والشيبان
وهمم على الفطور
الجد : وينن بناتكمم وعيالكمم
ابونواف: نايميين يا يبهه
الجد : وش ذااا النوومم قووموو يا حريمم صحووهم
ام هاني : بس ي عمي البنات والعيال امس ناموو متاخر شوي كذاا ونقوومهم
الجد: طيب ي ام هاني
وفطرووو وكل شيءء وراحوو الحريم
وراحوو الحريم الصالهه
والرجال بعد بس كل واحد في قسمهه
جات الساعهه 1:00
راحوو الحريمم ي قوومون البنات والشيبان يقومون الشباب
اول شيء عند البنات
دخلووو الحريممم وسكرو المكيفات وفتحو الستاير>> اكرهه حركهه عندي
ام نواف : ي الله قوووومووو بنات
ام جوان : قوووموو بنااات
ام هاني : يااا خشش النوووم قووومو الساعه وحدهه قووموو صلووو
وعد : ايهه بنات قوومو ي الله >> قلبت
نور : ابغااااااا انامممم
ام نواف : نوورر قووومو ي الله صلااهه
نور : طيب طيب
كان شكل البنات اليممم نور شعرهاا فووق كانهه شوك >> التشبيهه هههه اليمم
والبنات زيهااا قاموو وصلوووو وبدلوو ملابسهمم وكذا ونزلوو على ألطاولهه عند الشيبان راحوو غرفت العيال
ابو نواف : قوووومووو يعياااال
ولا صوووت ما هزوو هزه وحدهه
ابو نواف : شكلهم أموات ذوولاء
ابو هانني : اقوول تعالوو نصب عليهم موياا احسن
ابو راكان وأبو ليد : ايهه والله احسن
ابو جوان : انا مالي دخل ما عندي ولد كبير
ابو راكان : تعال تعال ساعدنا فيهم
راحوو وكبوو مووياا عليهممم
هتان : اااااااااا ياااااربي يااااربي ابغاا انامم
ابو هاني : هتااان وجع وش حركات البنات ذي كنك خكري
>> جبههه
قاممو العيال وهمم متفقعين ضحك على هتان
صلووو وخلصوو وراحو على الطاولهه
العيال : صبحكم الله ب الخير
البنات : صبحكم الله ب النوور
نور : اجلسو افطروو ازغدوو كلووو
هتان : طيب طيب طيب بس تلايطي
نور : ههههههههه هتان نفسيته في خشمه صارشيء شباب
نواف : ايهه اييهه لا يفوووتك
البنات ب حماااس
عهد : قوووووول
شجون : تكلمممم اهرجج انطق اهدرر
نواف : اعوووذ ب الله طيب طيب
هتان: نواف كل تبن
نور نقزت على الطاولهه : حلفت عليكممم تقووولوون
نواف قال لي البنات
نور : ههههههههههههههه والله وطلع عمي خطير في قصف الجبهات هههههههههه
عهد وعد وشجون وهاجر وجوان : ههههههههههههههههههههههه لقيت جبهتك ولا لا
هتان يقهر : ايهه ايهه
وياكل بدفاشهه
جوان : الله الله خف على الأكل مو طائر تراا هههههههههه
البنات ؛هههههههههههههههه مسكين
نور: احممم اه خلاص افطروو..
فطروو وخلصوو والشباب غرفتهم والبنات غرفتهم
......................

انتهى البارت
توقعاتكمم ؟؟
وش راح يصير في البارت الجاي ؟؟
من اكثر شخصيهه اعجبتكمم ؟؟

معلومهه تراا البنات بس يتحجبون من العيال ما يتغطون




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:07 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تذكيييير ب البارت الثالث

نور: احممم اه خلاص افطروو..
فطروو وخلصوو والشباب غرفتهم والبنات غرفتهم
......................
******************************************
الباااارت الراااابع
عند البنات في غرفتهم
جوان ونور على الأب توب
وهاجر وعد يسولفون
وعهد وشجون يتهاوشون
نور: افف طفش
جوان : مراا
نور: بنااااااات
عهد: نعمم
شجون : خير
هاجر : لبيهه
وعد : عيوونهم
نور ناظرت في عهد وشجون وتفلوو العافيه من نظرتها وسكتوو
نور: طفشش وش نسوووي
عهدنقزت : عندي فكراا
البنات ب حماس :قوولي
عهد : ايش رايكمم نروح نشوف الاولاد وش يسوون
ونسوي فيهمم مقلب
وعد : فكراا مو بطالهه يا أختي العزيزهه
عهد : ادري ادري
نور : اوووكك حلووو انا علي المقلب طيييب
البنات :طيب
قامووو كلهمم يتسحبووون راحووو غرفت العيال
ودخلو بشوويش ماا لقووو احد
قالت شجون : افف مافي أحد
جوان : نور نور وش مقلبك ي الله سويهه
نور: ما فكرت
البنااات هبدووووها هبدهه موو صاحيهه (ظربه)
نور : احح وش ذنبي اقوول ايش رايكممم ناخذ جوالتهمم
البنات بشر :اوووككي
وجووو بيطلعوون الا يسمعوون صوت ريان
بيدخل كل وثنتين دخلوو مكان
جوان ونور في الدولاب وشجون وهاجر في الحمام وعهد وعد تحت السرير
دخل ريان كان يبي جواله
ريان : يااااربي وين جواالي الزق ذاا
البناات توووووهقووو
وراح يدور تحت السرير بس هتان دخل
هتان : ساعهه تدووور ي الله اخلص
ريان : طيب طيب مااا لقيييتهه
هتان : اوكك امشي مو لازممم
ريان : اوووكك ي الله
وراااااحوووو البنااات خرجووو من اماكنهمم
نور : وععععععع ريحت ملابسهم تجيب المرض
جوان ؛ وااهه دخت دخت مراا افف وش ذا ما ينظفونها
نور: لا والله
هاجر : اجل احنا وش نقول في الحمام أكرمكم الله دخلت الريحهه في النخااع
شجوون : الا في المخخ اففف
عهد : الحمد الله تحت السرير مافي رايحهه
وعد : ايهه صدق كان خست الدنيا
هاجر: طيب بناات نطلع
البنات : يب ي الله
راحووو وطلعووو غرفتهم
نور : اه واخييييرااا نييييييهههاا
البنات اخترعوو منهاا
وعد : ايش فييك خرعتيناا
نور : مااافيني شيء بس لازمم ااكشن الموضوع
شجون : طيب بنات ايش رايكم نرووح غرفت الموسيقى
البنات : اوكك
دخلوووو الغرفههه ورتبوووها كان بذوق نور ألوانها كانت رصاصي وجدار واحد ب لوون الاسود والكنب لوونه كان رصاصي واسود بس درجهه أفتحح من الجدار
شجون : بنات معانا كل الجولات انا حق
نور قاطعتهاا: لحظهه قبل ما تقولين انا حق هتااان
شجون : نعرف انك بتقولين كذا الزبدا انا حق هاني
جوان : انا حق ريان
هاجر : وانا وليد
عهد : وانا نواف
وعد : وانا راكان
وفتشووو في الجولات نجي عند جوان الا هو تفتش جوال ريان مالقت الا بنات يكلمهم وصور بايخهه
جوان : بناااااااااااات الحقوووووو ريااان الضب ي كلمممم بنااااات وعندههه صووووورر بااااايخههه
البنات شهقووو
شجوون : اممما والله وطحت ومحد سم عليكك نييييييههههااا
نور : بنااات كملوو تفتيش
عند هاجر ألا هو جوال وليدد ما لقت شيءء
هاجر بملل : ما لقيت شيءء افف في جوال ووليدد
عند عهد الا تفتش جوال نواف
عهد : نوووووواف يكلممم بنناتت. . نور نقزت : صددددق
عهد اخترعت : اعووووذ ب الله
نور : مني ومنككك ي حلوووهه
جوان : بنات كملوو تفتيش
نروح عند وعد
وعد : وانا بعد مالقيت شيءء في جوال راكان
جوان : افف نور لقيتي شيءء
عند نور: صبركك ادووور
كانت هي في الملاحظات ما لقت شيء غير أشعار فتحت البيبي وانصصدمممت كلههه بنااات بس عادي هي انصدمت من وحداا كاتب اسمها حبيبتي غلاوي امما الباقي ب اسمائهم عادي
نور بغصه بس ما بينت : اوووووووووخس والله وطلع ألصااااموووولي يكلممم بنااات .
البنات نقزوووو :صصدق
نور: ايهه صدق
جوان أخذت الجوال : اوووووووخس والله مووو سهل كل ذووولاء ولا معهه وحدهه اسمها حبيبتي غلاوي
شجون : اقووول شووو رايكم نرجع الجولات
البنات : اوكك
رجعووووو الجوالات محلهاا وراحوو الصالهه لقووو الحريم والشيبان مع بعض يسوولفوون وكانت الساعه 5:00 جلسووو شوي وطفشوو
جوان بهمس : بناات وحداا منكم تكلم الجد نبي نلعب دبابات ( بانشي)
عهد بهمس : ايهه صدق طفشناا
شجون : طيب مين تقوولهه
كلهمم طالعوو في نور
نور بهمس : ايش فيكمم تتطالعون فيني ما سوويت شيءء اعوووذ ب الله
هاجر بهمس : رووحي كلمي الجد نبي نلعب دبابات
نور بهمس : وش معناا اناا
جوان : اخلصصي الانك مطيحهه الميانهه معاهه
نور : طيب طيب كليتوووني افف وقامت
راحت عند الجد وقالت
نور : جدي حبيبي قلبي حياتي
الجدد عارف وش تبغى : اديني الزبداا وش تبغين
نور : اموووت اناااا على الي يفهمهااا ودناا انا والبنات نلعب دبابات
الجدد : طييب ماعندي مانع روووحي الغرفه حقتي وخذي المفاتيح
نور :طيب وراحت تجري لي الغرفهه
ابو نواف : مارح تكبر ذي البنت ابددد
ابو هاني : هههههههههههه خليهاا تعيش حياتهاا
هاجر تصفر وتصفق : اووووووخس يا ابوو هاااني
ابو هاني : احمم احمم اكيدد ابو هاني دايما في الصدااره
الرجال كلهم : ههههههههههههههههههههههههه هههه
جات نور ب المفاتيح وقبل ما توصل صفقت بنفسها في احد وبغت تطيح بس مسكها
نور وهي مغمضه عيونها : وجعع اعمممممى حشى جدااار
وفتحت عيووونها لقت الصاموولي الحرووق هتان
نور : هاذا انت ي الصاموولي وخرت يدهه من عليهاا
هتان : وانا انكبت في الفصفص
نور : فصفص في عينككك
هتان : اقوول نووور كلي تبن
نور : الصراحه ودي اتهاوش وياااك زيادهه بس موو فاضيهه
هتان : اوووخس يااااا الاشغااال ورااك شركهه تديرينها
نور : احمم في العاجل القريب الزبداا برووح نلعب ب الدبابات
هتان ؛ صدق بقوووول لي العيال ب نلعب بعد احنا
نور : اوكك الهمامم (بسرعه) وراحت وراح هتان
نور : جدووو خذيت المفاتيح كلهاا العيال راح يلعبوون معانا
الجدد؛ طيب روووحو ي الله العبوو وانتبهوو لي نفسكممم
ام نواف : ي بنااات انتبهوو طيب
ام جوان : جوجو لا تسرعين مراا
البنات : ان شاءء الله
وطلعووو البنااات وراحوو مكان الدبابات لقوو العيال كل واحد خذاا دبابه المخصص
نور : عيااااال ايش رايكممم نسوووي تحدي
الشباب : قدامممممم
نور : اووكك بنات شباب اسمعوو وش التحدي ..................................

انتهى البارت
توقعاتكم ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:09 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اسفهه على التأخير بس وربي كنت مشغوولهه
هاذا البارت لعيونكمم
*********************
تذكككير ب الباررت الراابع

نور : اووكك بنات شباب اسمعوو وش التحدي
*******************************
البااارت الخاامس
نور : التحدي هووو اننا نكتب اسامينا في ورق اول شيء نطلع اسم ولد بعدين البنات ونشوف مين يسابق مين طيييب وآخر شيء الي يفووز يحكمم على الخسران
العيال : طيييب
كتبوو اساميهمم
جوان : مين بيخج الورق ( يرجها)
نور : اووووم اللغهه وش يخجها خجوكك جن قوولي امين
جوان : امين وياك
نور : اجمعين
شجون : بس انتي وياهااا
نور وجوان : حااضر ابلهه عصمت >> عندهم ابلهه يسموونها كذاا الان وجهاا كلهه في الكتب
شجون : وعع المهمم من بيخبص الورق
نور : يااااااليل جوان يخج وانتي يخبص يرجهااا موو الي قلتوووها
شجون وجوان : عااادي اي شيءء يجووز
نور : طيب طيب
ريان ؛ اوكيي انا رح ارج حق البنات ونور رجي حق الاولاد
نور : اوووكشين >> يعني اوكك هع
نور رجت الاوراق اللي في يدها طلع راكان
نور : رااااكاااان مع مدري هعهعع
تبطحو ضحك العيال على مدري
ريان : طلعع معيييي اممم شجوون
شجون : ي الله ي الله ريكوو
راكان : ريكوو في عينكك شايفتني فار
شجوون : يب فار اقوول بلا هرج زايد ي الله التحدي
وعد : ارفعييي راااااسنااا
شجوون : من عيوووني
نور : ي الله ريكوو ي الله شجون اركبوو
ركبوو الاثنين
نور : 1 "2"3 انقلعوووووو >> هع
وانطلقووو الاثنين
شجوون : اااااا حماسس
راكان : شجوون انا الفايز اكيددد
شجوون دااااااعسههه وفازت
البنات : شجوون شجووون هوو هووو عااشت شجوون
نور : ي الله ب ارجج الورق
وجتهاا وطلع هاجر
ريان : طلع وليد
نور : اوووك ي الله استعدووو١"٢"٣ انقلعًوو
انطلقوووو
طبعاا هي دووورهه كاملهه على المزرعه والعيال ما يشوفونهم الا اذا جاءء الواحد لي الفوز
ولوود : هااااجر وقفي
هاجر : اووك
وقفت هاجر جنب وليد
وليد : هاجر
هاجر : هاااا
وليدد : سلااامات قوولي نعم خير لبيهه موو هااا هواء شلك
هاجر : هااا هااا هااا وثاني شيءء امين وياك تبغى شيءء
وليدد : لا سلامتك ي المقرودهه بس تراا انا الي راح أفوز
ودعسس وهي باااقي واااقفه وطبعا هي دعست وراهه بس هوو الي فاز
هاني : ايووووووهه وليدد كفوووو
وليد : كفوويك الطيب
ودقوو كف بعض
ريان : طيييب نور رجيت الورق وطلع عهد
نور : اوكك انا راح ارجها
رجتها وطلع نواف
نور : رياان هاذي المراا انت قوول
ريان : اوكك ي الله استعدووو ١"٢"٣" هجوووو>> هع
وفااازت عهد
الا بعدهم وعد وهاني وفازت وعد
وبعدهم جوان وريان
نور : جووان ارفعي روووسنا طيب فووزي هاا
جوان : ان شاءء الله قلبووو بس عدي
نور : اووكشين ١"٢"٣" انطلقووووو
انطلقوو والي فاز ريانن
شجون : مااعليهه الحين نور وهتان
البنات راحوو عند نور :
جوان : نوير فووزي هاا آنتي الأمل الوحيد
طيب
عهد: اكيددد راح تفووز نسيتي انهاا متهوووورهه دبابات
جوان : يب مرااا نسيت
وعد : نور ي الله مستعدهه
نور : يوووب ي الله
نور معروووفه انهاا في العائلهه متهوورهه في الدبابات
ريان : اووكك استعدووو ١"٢"٣" انطلقوووووو
طبعاا كان اول شيءء هتان الان نور كانت تستعرض تسوي تخميسات وتفحط
البنااات يصففرووون ويصفقوون لي نور
بعدين نور دعسسست اخرر شيءء واعدت هتان وهتان يدعس لكنن مافي فايدهه وتفووووووز نوووووور
البناااات : وووووواااااا نوووور نووورر هوووو هووو
نور وهي راكبهه في الدبااب وتفحط عشان تقهر العيال
نور : يباااا دوووووس دوووووس دوووووس دوووس
البناااااات : تنككككككككس
العيااال انقهرووو نزلت نوور من الدبابات وكذا وتجمعوو
هاجر #وليد=وليد
عهد # نواف=عهد
وعد #هاني =وعد
نور#هتان= نور
جوان# ريان = ريان
شجون # راكان =شجون
هاجر : يعني احناا الفايزييين وااااااك
وليد : يب انتووو المهمم وش الحكمم
نور : بناات تعاالوو نشوف وش الحكم عليهمم
تجمعوو البناات واتفقوو
نور : اسمعووو الحكممم ............................
العيال كشرووو بوووجهمم ""

انتهى البارت
توقعاتكم ...؟؟




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:49 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تذذذككير ب البارت الخامس

نور : اسمعووو الحكممم ............................
العيال كشرووو بوووجهمم ""
####################
الباااااارت الساادس
نور : الحكمم هوو اننا نطلب شيءء تنفذوونه لنا مدت شهر
العيال كشروو
هتان : نعمم مستحيل
نور طالعت فيهه : اقووول ي الصاااموولي وافق تراا ولا قسمم نحكمم عليكمم تنظفىون الحمامات اكرمكم الله
راكان : لاااااا مستحيل أنظف
ولووود:نعممم سلامااات الحكم الاول موافقين
عيال موافقين نخدم البنات شهر
هاني وراكان وريان نوواف : موااافقين
جاءء هتان بيتكلم نواف سد فمهه عشان ما يجيب العيدد
نواف : هتان تلايط
هتان : طيب خلااص
طبعاا كان أذان المغرب راحوو صلووو وكذاا وخلصوو
العيال راحوو المجلس حقهمم وفلهه ونفس الشيءء عند البنات اخذوو أكل وعصيرات وحلويات وراحو غرفت الموسيقى وراحوو غرفهه خاصهه ب الأفلام في نفس مكان غرفهه الميووزك هع المهم وراحوو يشفوون فلم رعب طبعا اوصف لكم الغرفه كان لوونها اسود مخطط رصاصي والكنب رصاصي وشاااشه كبيرهه حقت الأفلام طبعاا البنات جالسات على الارض ومطفين اللمبات
جوان كانت حاضنهه شجون وعد كانت في حضن هاجر نص مو كلهه وعهد حاطهه البطانيهه ( اللحاف) فووقها وعيونها فاتحهه اخر شيءء اما نور في متبطهه على الارض وتاكل واللحاف فووقها
جوان فكت شجون : الفلمممممم حمماااااس
نور : مرااااااا اسكتووو خلووونا نندمج
جاءء مقطع في الفلمم يقطعوون الأصابع وياكلوونها
نور : ههههههههههههههههههههههههه هههههه حماس وربي
عهد : ههههههههههههههههههههههههه ه ونااسهه
جوان : ههههههههاااي مراا بنات انا اول مراا أشوف ناس يتفرجون رعب يضحكون ههههههههههه
وعد : هههههههههههه ايهه والله صدق
هاجر : ههههههههههههه مساااطيل
شجون : سككككرنااا ههههههههههههه
وقعدوو يكملوون الفلمم
عند الشباب
ولوود ونواف وهااني وراكان : على الارض يلعبوون اوونو
وريان وهتان قاعدين شابكين بنت وطقطقون عليهاا
نواف : اووونووو واحدد
هاني : اوونووو
ولود : غش غشششش تغشىون مع بعض ليههه واناا
راكان : اقوول ولوود شكل الحكم عليكك اووونوو خسر وليد
ولوود : غشااشين تووني أشوف نواف يرجع أوراق وانت بعد وهاني نيييههاا تحسبووني غبي واشر على عقلهه هناا في مخ
راكان يستهبل : امما مخ وانا احسب جلي
هاني ونواف: هههههههههههه حلووهه بس لا تعيدها
راكان : شكراا على الجبههه
ولودد : ي الله خبصوو خلوونا نلعب
وكملوو لعب نروح عند ريان وهتان
ريان : هههههههههه البنت ذي مختلهه عقليااا هههههههه
هتان : ههههههههههه ايهه والله صدق بقرهه إذن العشاء وصلووووووووووووووو وناموو عشان بكراا بيمشوون لي بيوتهم

...........................
انتهى البارت
توقعاتكممم ؟؟



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:51 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تذكير ب البارت السادس

ريان : هههههههههه البنت ذي مختلهه عقليااا هههههههه
هتان : ههههههههههه ايهه والله صدق بقرهه إذن العشاء وصلووووووووووووووو وناموو عشان بكراا بيمشوون لي بيوتهم
#########################
البارتتت السابع
اليوم السبت الساعه 9:30
قااموو كلهمم وفطرووو والحريم راحوو يشيلون الأغراض الباقيهه والبنات قاعدين ب الصالهه
شجون : افف طبعاا كل واحد بيروح بيتهه ياخي ليهه واحناا في اجازهه أسبوع وباقي مطولين
هاجر : ايهه والله صدق
عهد : الشكوووى الله بنقعد في بيووتنا زي المطلقات
وعد : اهه اووووويل ويلاااه بقعد في البيت
جوان : اففف ماااا ابغااا اروووح البيت ياليل
نور بتفكير : بنات تعالو لمي (جنبي )
جوها البنات
نور : بنات بكلمم جدو اول ما نرجع اننا نسافر بريطانيا
جوان : ايهه ايههه فلهه وربي
عهد : يب قوولي لهه
نور : اوك اتفقناا بنات كانت الساعهه 11:00
البنات : اتفقناا
شالوو الأغراض وكل شيءء وركبوو السيارات بقول لكم التوزيع في السيارات الجد والجده مع ابو نواف وأم نواف
وكل زوج مع زووجته هع والبنات في سيارهه وحدهه اللي هي جمس واللي يسووقها هتان ومعه ريان
والعيال في سيارهه اللي يسوقها وليد اللي هي بي ام دبليوو ومشوو كلهمم طبعاا انا ما قلت همم في اي مدينهه هم في الرياض عايشين ومزرعتهم في الشرقيه يعني طريق طوويل في سيارهه البنات طبعا اشتروو كل شيءء ومطفطين ( فارشين) الكنب على تحت وحاطين فرش يعني يصير زي السرير الكنب ممدود على تحت المهم
جوان : بنااااات
عهد و وعد وشجون وهاجر ونور: نعممممم
جوان : لا ولاشيءء بس اجرب صوتي
البنات هبدووها اخخ
جوان : اححححح
نور : تستاهلين
هتان : بناات زق تراا ازعجتووناا
نور : اقول على تبن تلايطط بس
هتان : ومن كلمك انتي ي المقرودهه
نور : انا مقروودهه
هتان : ايههه ونص بعد
نور : قدهااا
هتان خاف من نظرتها : خلاص اسحبهااا
نور : شطووووووور وكل تبن
هتان : حاظر طال عمرك
طبعا نور ناطهه عندهم قدام
والبنات وراء يسولفون وفي نفس الوقت يسمعون هع لازم اللقافه
نور : ريووووووووووني لك وحشهه ي الدب
هتان بغيرهه : نعمم نعمم ريووني وش تحسينن انتي
نور : مالك دخل اكلم ريووووني
هتان سكت وهو راح ينفجر قهر
ريان : هههه امس شايفتني
نور : يعني هاذا جزاتي
ريان : فددديتك ي بنت العم ي الهبلهه >> عندهم عادي
نور : شكراا على المدح فدااك الكون
هتان يقهر واضح : نووووور انقلعيي وراءء
نور : ما ابغاا
ريان : نور
نور : لبيهه
هتان هناا ما تحمل : نوووووووور
نور فزت من مكانها : خييييييييير
هتان بعصبيه : ارررررررررجعي ورااااء احسلك تراا زووووودتيييييهههااااا
نور ناظرت فيهه نظرهه قويهه وابتسم ابتسامهه استهزاء وطلعت وراء وقالت : مشكوووور يااا ولد العممم يجئ منك اكثرر
كل اللي في السيارهه انصدموو من ردت فعلها
معرووفه عن نور انها ما تسكت بس هاذي المراا غير
هتان وقف السيارهه على جنب وخلاا ريان يسووق
امما عن نور راحت شغلت اغنيههه حماس وترقص على الهزاز وهي جالسه >> فديتني يا ناااس ياالبيهه >> ما كنهه شيء صار
جوان : نوير
نور طالعت فيها : هلاااوالله هلااا ب الخفوق كلهه
جوان ؛ احمم ادري ادري
نور : اقول اسكتي يا الواثقة
جوان : اكيدد واثقه اجل ايش رايك
نور : ما عندي رأي المهم بناات
عهد ووعد وشجون وهاجر وجوان : هلااا
نور : ايش رايكم نلعب اوونوو
البنات : اووكشين وبدوو لعب
طبعاا كل ذا صار وريان وهتان يسمعون
ريان وهو يسوق : طيب ليهه ما تقول لهاا
هتان : يااخخي ما ادري بس عاد تحس انا أنشب لها ٢٤ ساعههه
ريان ابتسم : يعني تعترف مشاءء الله المهم اذا جاء الوقت المناسب قول لهاا
هتان : ان شاء الله .. ريان
ريان : هلاا
هتان طالعهه: تهقى هي زعلانهه مني
ريان : ايهه اتوقع
هتان : طيب ب أنادي عليهه واشوف
ريان : اوكك انت وحظك
هتان : نووور
نور مطنشهه
هتان : نووووور ردي
نور بعد مطنشهه
هتان التفت لي وراء شافها تلعب ومطنشتهه
هتان : نوووووووور ياااخي ردي
نور ناظرته : انقلع اكرهههههههههك
البنات سكتوو الانهم يعرفون ان هتان يحب نور
هتان انصدممممممم مراا وريان ساااكت
نور : امم اجلس مكانك احسن وانت ساكت طيب
وناظرت فيهه وابتسمت ابتسامهه جانبيهه
هتان سكت ورجع جلس مكانهه كانهه ينفذ اوامرهااا وما تكلم ابد
نور : ااهوووو كملووو لعب
وكملووو لعب وفلهه وناسهه وما كنهه صار شيءء ل نور
وهتان ساااكت
ريان : هتاااان تكلمم ياخي خلاص طفشت تراا
وانا احاول فيكك من زمان
هتان رد بصوت مرتجف : نعمم
ريان : وقف بسرعهه والتفت عليهه شاف في عيونهه كلامم كثير شاف دموووع على وشك تنزل نزل من السيارهه وراح جهت هتان وفتح الباب وطلع هتان وضمهه هتان نزلت دمووعهه طبعاا البنات شافوو اللي صار بس ماشافوو دموع هتان الانهه كان معطيهم ظهرهه
البنات التفتو على نور
نور ناظرتهم : نعمم سلامات مضيعن شيءء في وجهي
جوان : شووفي هتان كيف حالتهه
نور : وش دخلني اناا هو صارخ عليهه هه وابتسم ب استهزاء وقالت احمدوو ربكمم اني مسكت اعصابي ولا الحين احناا في خبر كان
وعد : طيب شوووفي كيف حاالتهه راضيهه انوو يكوون كذاا
نور بهدوء :واناا ايش حشرني فيهه انا حبيبتهه ولا زوووجتهه ولا امههه ولا ابووهه ايش مووقعي من الأعراب
البنات سكتوو ما يقدرون يقولون شيء
نور : هه يعني ما عندكم شيءء تقوولونهه إذن اسكتوو
وراحت في الزاويه شغلت اغنيهه حماسيهه واقعدت تلعب بي ايبادها
والبنات جلسوو سواليف
ريان : هدي هتان خلاص هوونها وتهون
هتان وهو يصيح ( يبكي ): كييف واناا قلبت المووضوع
ريان : انا لما نوصل البيت تعال عندي وانا اقول لك
هتان : طيب
ريان : ي الله امسح دموعك لا يشوفونها البنات وادخل السيارهه
هتان : ان شاءء الله
مسح دمووعه ودخل السياررهه اول ما دخل ناظر فيهاا شافهاازي ما قلت لكمم اول ^^ ومناظرت فيهه ابد البنات اول ما دخل سكتوو وناظروو فيهه ناظر فيهمم وهز راسهه يعني معصبهه نور هزوو رأسهم ب ايهه طلع وركب ومشوو
وصلووووووووووووووو الاهاالي وزي كذا وكل واحد راح بيتهمم اوصف لكم طبعاا الجد والجده عايشين مع ابو نواف ولدهم الكبير وطبعاا بيوتهم جنب بعض فلل كبيرهه مراا
والبنات يقدرون يطلعون لي بعض بدون العبايهه عشان الاخوان مسوين البيوت جنب بعض وبعدين حطوو سور على البيوت كلهااطبعاا ابو جوان معاهم وحطوو ملااهي ( مراجيح ) صغيرهه في الحديقه طبعاا بيوتهم كانت فخمههه مرااا مارح اوصف لكمم انتوو تخيلووهاا بس راح اقول لكم ايش لون غرفت كل البنات والعيال غرفت نور لوونها ازرق ورصاصي مع اسود تعشق هاذا اللون مراا كانت الغرفهه جدار ازرق مخطط ب اسود ورصاصي والي قبالهه بس ازرق والي بعده رصاصي والي بعدهه اسود يعني بس جدار واحد مخطط وغرفت هاجر كانت تعشق اللون الفسفوري فحطت الجدران كلهاا فسفوري وخلتهه مخطط ب لوون هادي اللي هو اسود وشجوون كان غرفتهاا لونهااا تيفاني مع رصاصي خلت نص الجدار الي فوق رصاصي واللي تحته تيفاني وعهد ووعد كل وحداا طبعاا لها غرفهه مو مع بعض عهد كان لونهه جدارين لوون سماوي في لمعهه والجدارين الثانيه لوون سماوي بس درجهه أغمق مراا وفي لمعهه ووعد كان لون الغرفهه بيج كلها بس في رسوم ب الاسود وجوان زي لون نور الانها هي ونور وهتان متفقين على اللوان وحدهه جوان كان لون غرفتها ازرق واسود و رصاصي زي نور >>> حتى هتان زي نور ب الضبط نور وهتان اتفقو بعدين نور قالت لي جوان ووسوو زي بعض
.................>> الباقي بعدين
انتهى البارت
توقعاتكم ..؟؟
ان شاءء الله البارت يعجبكم ويكون طويل ابغاا حماس تكفووون ياا النشاااماا عاد طلبتكمم >> افزعوو لي




لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.