آخر 10 مشاركات
خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          207 - ملاك في خطر - شارلوت لامب ... (الكاتـب : * فوفو * - )           »          212- الارث الاسود - أيما دارسي (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          165 - السجانة - كيت والكر .. ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          254 - أين ضاعت إبتسامتى ؟ - كارول مورتيمر ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          251 - زائر الليل - كيم لورنس (الكاتـب : PEPOO - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-15, 06:51 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




تذكككير ب البارت السابع
وهتان اتفقو بعدين نور قالت لي جوان ووسوو زي بعض
.................>> الباقي بعدين
••••••••••••••••� �••••••••••••••••� ��••
البارت الثامن
اكمل لكمم الوصف وغرفت العيال هتان قلت لكمم انهه زي نور وجوان لكن جوان التصميم غير لكن نفس الالوان >> سبق التعريف
وريان كان صابغ غرفتهه كلهه اسوود مخطط ب ابيض
وراكان كان لووون غرفتهه ازرق ومرسوم عليهاا ب ابيض
امما هاني كان لوون غرفتهه اخضر وجدار واحد ب لون رصاصي اما نواف كان لون غرفتهه تيفاني وليدد كان لون غرفتهه كان لون ترابي وبحري بسس كذا خلصناا
وصلووو طبعاا كانت الساعه 2:00 راحوو ورتبوو الأغراض وكل شيءء وناموو شوي يريححون ماعدا اثنين ريان وهتان كان هتان عندهه
هتان : رياان تككفى طلبت قول لي وش اسوي
ريان يستفزهه : يااخي رووح ارتاح بعدين اقووول لك
هتان بقهر : قوووووووووووول احسن لك
ريان نقز : طيب طيب اسمع .. اليومم تروح تجيب لهاا اي شيءء تحبهه طيب وتروح عندهاا وتعتذر وترجعون زي قبلل هواش✖️هواش
هتان بتفكير : اممم الفكراا تمامم بس لوو ما فأدت
ريان : الا ان شاءء الله تفيد
هتان بشكر : تسلممممممم يااا ولدد العممم انا فداا خشتك
ريان : ههههه الله يسلمك
هتان : اوكك الحين بروح البيت انامم لين العصر
ريان : اووك درب السلامهه
راح هتان ونام وحتى ريااان ......."
إذن العصر وقاوم الحريم والشيبان يصلوون وقوومو العيال والبنات راحوو صلوو ورجعوو ناموو بس الحريم والشيبان لا>> خشش نوممم حشىىءء
نروح عند ابطالنا الصغار اللي من زماان عنهم >> طبعاا ذاا رائدد مالهه دخل في الروايهه كان خطأ بسيط
عند يزنن وشهد ونوران
يلعبون في المراجيح اللي في الحديقهه كانت الساعهه 5:00
يزنن : نوووران انتبهي لا تطيحين
نوران : مااعليك مارح اتيحح
الان نوران كانت متسلقهه المرجيحهه >> على اختهاا هع
شهد : يزنن خليهاا بكيفها هي تبي تتيح ( تتطيح )~~ الأرك العوق في الكلام ههههههههه ."
نوران نزلت من فوق وركبت المرجيحهه
نوران : ي الله سباق ب المدريههه ( المرجيحه)
يزنن وشهد : ي الله
نوران : تيب واحد اثنين ثلاثهه
وبدوو يعني اللي يكون أسرع واحدد
شوي كذا الا نوران طااااايرهه فووق وطااااااااخ على الارض >> لازم الاكشن
يزنن وشهد وقفوو بسرعهه وراحوو يركضوون للي نوران اللي تصيح من رجلها تالمها
نوران تصيح : رجلييييي تااالمني ( تعورني
شهد تجلس عندهاا : نوووران خلاص اهدي
يزنن جلس جنبهااو يمسح على راسها : خلااص نوران
نوران تصيح وما سكتت
يزنن : شهوود روحي وقولي للي عمتي عيشهه
شهود : تيب
وراحت ركض ذاك والوقت الحريم كلهم متجمعين عند بعض في الصالهه والرجال في المقلط ( المجلس)
شهوود : عمتي عيشهه نوران طااحت وتعورت تعاالي شووفيها بسرعهه بسرعهه
ام نواف اللي هي عيشهه: يمههه بنتي
ام جوان ؛ قوومي نشوف ايش فيهاا
وراحو كلهم شافوها تصيح
يزنن : عمهه تقوول رجلها تعورها
ام نواف شالتها ودخلتها جووواً وحطت لها ثلج>> ألزبداا انها علاجه الامر
وطلعووو الصغار للي غرفت نوران يلعبون فيهاا
اذن المغرب كل واحد راح بيتهه وقاموو البنات صلوو والعيال بعد ومعد رجع احد نام
********************* في بيت ابو نواف

ابو نواف طالع ونواف راح عند العيال ونور في الصالهه هي وأمها ونوران
نور : افف طفشش
ام نواف : اعووذ ب لله ما امداك تطفشين اليومم راجعين من المزرعه
نور : ياا امي ياا حبيبتي عمري وحياتي كلهاا طفش وثاني شيءء من زمان روحنا من المزرعة
ام نواف طالعت فيها : آها اجل كذا حياتك كلها طفش يااابنتي متى راح تعقلين انتي وجلستك ذي
اوصف لكم جلست نور كانت مرفعهه رجلهاا على الجدار وظهرها على الكنبهه
نور : اول شيءء جلستي ب العلااالي ومارح اعقل الا لما تحج البقرهه
ام نواف : والله انتي البقرهه بكبرها
نوران : يااناشد عن جبهت وجهدت لي باريييييس <> دوم تسمع نور
نور : احمم اصلن عادي شكرًا امي على قصف الجبهه
ام نواف : الحمد الله والشكر
نور : اممممممي بروح أغير ملابسي وبروح عند جوجو السهرهه عندها
ام نواف : طيب
رقت ( طلعت ) الغرفهه فووق تبدل أخذت شور (دش) وغيرت ملابسها كانت لابسهه بدي اسود وبلوزهه فوقها علاق بس ذاك الكبير مو النحيف لونها اخضر ومكتوب عليها اديداس>>طبعاا ب الانجليزي >> وشورت لين الفخذ ولابسه تحته هيل هوب اسود بس في فراغات مو ذاك السادهه >> عليهه وصف هههههههه
حطت مسكراا برزت عيونها مراا وحطت كحل اخضر وفي الجوانب كحل رصاصي وقلووس وتعطرت ب عطرها المفضل
وشعرها سوت كعكه اللي تكون منفوخه من تحت وحطت خصل من الجوانب بس خفيفه ولبست نظارتها الدلع الكبيرهه كان لونها من الأطراف اخضر و حطت اسوارات مطاط ب لون اخضر واسود ولبست جزمهه الله يكرمكم نايك بلون اخضر وواسود>تخيلووو خقق
نروح عند البنات الباقي
جوان نفس لبس نور بس هي بلون الرصاصي
وحطت قلوس ومسكراا وكحل رصاصي واسوارات
شجون كانت لابسهه شورت جنز وتحته هيل هوب اسود مفرغ >> زي حق نور
ولابسهه بدي اسود وفوقهه جاكيت جنز طويل لبست اكسسورات وحطت قلوس ومسكراا وكحل اسوود بس غمقتهه وجزمه نايك اسود وشعرها ربطته ذيل الحصان
وعند هاجر كانت لابسهه شورت لين الفخذ جينز ازرق وبلوزهه طويلهه لونها رصاصي وفيها رسوم كانت نازلهه من عند الكتفين وجزمهه نايك ازرق وقلوس ومسكرا و كحل ازرق وشعرها سوتهه بفيررر ولامتهه على فوق
عند عهد وعد
عهد لبست جيينز ضييق اسود وبدئ اسود وفوقهه جاكيت بني زي حق شجون وشعرها ربطتهه عادي انتو عارفين وحطت قلوس ومسكرا وكحل بني وجزمه نايك بني
وعد لبست شورت لين الفخذ اسود لبست هيل هوب بني مفرغ وبدي بيج وجزمه نايك بيج واسود واكسسورات وشعرها فكتهه وحطت طوق من قدام حطت قلوس ومسكرا و كحل بني >>> بس واخيراا كلهمم راحوو بس باقي نور كانت تستنى هتان وتذكر المكالمهه كانت توها طالعه من الحمام جوالها يرن لقت هتان طنشت اول مرا وثاني مرا وثالث مرا وردت المراا الرابعه
هتان : سلامم نور
نور سكتت بعدين ردت : وعليكم السلام نعمم
هتان : على طول نعمم المهم ما ابغاا أطول عليكك لا تروحين عند جوان الآني راح اجيك وبعدين رووحي طيب
نور : وليهه تجي مو لازمم ما يحتاج مراا
هتان بنبره ترجي : تكفيين نور
نور فزت من نبرهه صوتهه : طيب خلااص
هتان بفرح : اووكي باي
نور : باي
نرجعع لي الحاضر وهي جالسهه في البلكونهه
نور : ياااربي شوو يبي مني افف
شوي كذا امم نواف تنادي نور فتحت نور الباب وقالت
نور : نعمممم ماما فيهه شيءء
ام نواف : تعاالي هتان يبيك
نور رجفت : خليههههه طيب يطلع الغرفهه مو اول مرااا
ام نواف : طيب ي بنتي
ام نواف قالت لي هتان يطلع طلع الغرفهه نور لبست العبايهه وحطت الطرحه على كتفها وجلست في الصاله الصغيرهه اللي في جناحها دخل هتان
نور : تعال الصالهه حقتي
هتان راح عندهاا وتنح مرااا خق بكل شيءءء >> الزبداا احم
نور طالعت فيهه : مو نااوي تجلس
هتان : احمم إلا وجلس
هتان : نور
نور : نعم
هتان طالع فيهاا : انا أسف اني صارخت عليكك اول في السيارهه خلينا نرجع زي أو كلهه هواش
نور بتفكير : افككر
هتان : نوووويير تراا ادري انكك تبين تنرفزيني
نور : هههههههههه يعني تعرف
هتان ابتسم : اكيدد
نور : اوك خلااص
هتان قام بفرح : يعني سااامحتيني
نور : ايههه
هتان قام ينقز عندهاا
نور : ههههههههههههههههههههههههه هههه امما عليكك شكل ولااا ضفدع هههههههههههااي
هتان ابتسم على ضحكتها : اناضفدع ي الضب
نور : انا ضب وقامت كل ذي الحلااوه وضب اصلن يحصلهه انو يكون نور ال.........
هتان : ليهه ملكهه ولا اميرهه
نور : لا هذا ولا هذاا ملكت نفسي وبس هع
هتان أخذ من جيبهه دبلهه ورماها لي نور ونور مسكتهاا هتان وهو طالع : هاذي هديهه بمناسبهه الصلح
نور تطالع الدبلهه لونها رصاصي : حلووووهه شكراان
هتان : هههههههه ي الله باي
نور : باي باي
طلع هتان وطلعت نور من هناا لي بيت جوجو بس ب عبايهه بدون طرحه ولا شيءء
وصلت >> كانهه بعيد هع
دخلت عند البنات وسلمت عليهم طبعا في جناح جوجو
وقعدوو في الصالهه
نور : ي شبااااب
جوان وعهد وعد وهاجر وشجون :هلاااا
نور : انا وهتان تصاااالحنا
هاجر : امما متى
نور : توووهه كان عندي وأشرت على الدبلهه ذي منهه
شجون : الله تجنن عليككك حظ تف عليك
نور : هيييي لا تنحتيييني ( تحسديني)
شجون : خلااص مشاءء الله تراا عيني باردهه
عهد : باااردهه ولا حااارهه كااااااااك
وعد : حاااااا(رهه ولا ساااااا( رهه كااااااك
جوان ونور وشجون وهاجر : بدأت سماجهه الأخوات الله يعين
عهد وعد : شكراا على الجبهه
البنات : العفووو
...........................••

انتهى البارت
توقعاتكم ..؟؟







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:52 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تذككير ب البارت الثامن
جوان ونور وشجون وهاجر : بدأت سماجهه الأخوات الله يعين
عهد وعد : شكراا على الجبهه
البنات : العفووو
...........................••
#######################
البارت التاسع :

عهد وعد : شكراا على الجبهه
البنات : العفووو
جوان قامت وراحت جنب نور وتسولف معاها >> نسيت اقوول لكم نور وجوان صديقات الرووح ب الرووح وبقوهه
شجون : ما كآنهم سحبوو علينا
هجور : مين
عهد وعد : جوان ونور
نور : احح ظهري يحكني طالعت في البنات
ايش قلتوو عننا
وعد : هبءء عليك وش دراك
نور : ظهري حكني >> عندي انا اذا احد تكلم عني ظهري يحكني مدري ليهه هع
عهد : يب كنا نقول انكمم سحبتوو عليناا
جوان : لا ما سحبنا قاعدين نسولف
نور : جوجو ابي ارقص
جوان : من عيوني الحين أجيب السماعات ولاب
نور : وانفداا عيونك
عهد وعد وشجون وهاجر : احممم
نور طالعت فيهم بنظره وبا ابتسامهه : خيير في شيءء
عهد وعد وشجون وهاجر: سلامتكك ولا شيءء
جابت جوان وشغلت اغنيهه عربيهه .....ماودي اقوول الاغنيهه
طبعاا نور محترفهه في الرقص العراقي والهندي والمصري والخليجي وإلانجليزي طبعاا قاموو كلهمم رقص واستهبال
طبعاا اللي يرقصون نور و شجون بس همم محترفين بس شجون خليجي و عراقي
البنات : اااااااااااااااا
نور : سكرت افتحوو مصري ابي أهز
فتحت جوان أخذت طرحهه وقعدت تهزز
البنات راحو عند جوجو بهمس
عهد : رووحي جيبي كاميراا وصوريهاا رقصها شيءء
شجون وعد وهجور : يب روحي
جوان : اوكك
راحت جابت كاميرا وعلقتهاا عشان نور ما تشووفهاا وقعدت نور تهز لين خلصت الاغنيهه وجلست جنب جوان
هجور : نوووير رقصك خوووقاق
شجون : اوووخس نووور حركااات من ورااانا
نور : احممم احرجتوو توواضعي
فتحوو إنجليزي وقامو رقصو كلهم وبعدين طفوو الأب وراحوو يتفرجون فلمم كووميدي
طبعاا اللمبات طافيهه وقاعدين على الكنب كل وحدهه نور سادحهه في حضن جوان وشجون وهاجر وعد وعهد قاعدين قعدهه خنفشاريهه >> هع
وكل وحداا في يدها شيء شوي كذا ياجي مقطع يضحك مراا
نور : ههههههههههههههههههههههههه هههه بطني هههههههههههه
جوان : ههههههههههههههههههههههه
عهد تبطحت على الارض : ههههههههههههههههههههههههه ه
وعد وشجون وهاجر تسدحوو على بعض : ههههههههههههههههههههههههه هه
نخلي البنات يكملون الفلمم نروح عند العيال كانوو في بيت الملحق في ملحق عندهم العائلهه طبعاا ملحق كبيير عبارهه عن مطبخ تحضيري وحمام اكرمك الله ومجلس كبير العياال دومم يتجمعون هنااك ي فلوونها
هتان وريان يلعبون بلاستيشن
وليد وراكان وهاني ونواف يلعبون بلوتت
ريان : قوووووووول واااااهه واخيييرااا سجلت عليك قووول هههاآآي ٢-١ وااااااك
هتان بقهر : اقووول اسكت بااقي في وقت
طبعاا هتان واحد وريان اثنين
وعند الباقي
نواف : واااااااك فزت هههاآآي اناا محد يفووز علييي
اخخ
ولوود بقهر هو وهاني وراكان : اقووول بس وزع
نواف : الجبههه حرام عليكمم
العيال : هههههههههههههههههههههه تستاهل
عند البنات خبصوو فلمم وطفش
جوان وهي في حضن نور جالسهه : افف طفش
عهد ب استهبال : يب مراا بس ماودك تقومين من نور ولا عاجبكم الوضع تراا باقي انا صغيرااا وتسوي وجهها بريءء
نور : ما تنفع البراءهه عليك ابد
عهد : احباااااط
شجون وهجور وعد: ههههههههههههههه ايش تبين فيهمم
وعد : هههههههههههههه عهد خليهمم
جوان : ايش دخلك
نور : ايش دخلك اتوووقع كيفناا هع
جوان : نووور طفش ما عندك مغامرهه
نور : لحظهه افكر بس
نور : لقييييييييييييييييتهااااا ااا
جوان نقزت من حضنها : يمهه فجعتيييني
نور : اسفهه حبي نسيت
جوان رجعت قعدت
نور ناظرت فيهاا : قالو لك كنبهه
جوان : لا عادي اقوومم
نور : امزحح خلك بنااات تعاالو عندي مغامرهه
عهد وعد وشجون وهجور : وششش قووولي
نور : اسمعوو الشباب ف الملحق كا العادهه تعالوو نروح
عندهم ونخوفهم نقفل اللمبات والباقي عليكم
البنات :اووك قدامم
البنات لبسوو العبايات وراحوو عند العداد طفوو الكهرباء بس على الملحق عند الشباب جووا
هتان بقهر : لاااااااااااا توووني بفووووز لااا الله يقلعك من كهرباء
ريان يضحك : ههههههههههههههه ماااالك حظ ابد
هتان : اقوول تلايط
وقام عند وليد والعيال
وريان قام وباقي يضحك
وليد : اففف وبعدين وش ذي الكهرباء متى تشتغل
نواف : تعالوو طيب نطلع
هاني : لااا وين شوي وتشتغل
راكان : ايهه والله مافيني اطلع
وقعدوو يسولفون في الظلمهه >> خذوو راحتكمم
نور : ههههههههههههه شفتوو أشكالهم لا وبعد قاعدين
وعد وشجون وهجور وجوان وعهد: هههههههههههههههه ايهه والله بقر
طبعاا البنات كانوو يطلوون من الشبااك ( الدريشهه- الطاقه)
وعد : الحين وش نسوي
نور : مدري قلت لكم الباقي عليكمم
البنات هبدووها كل عادهه >> ما تتوب
نور : اححححححح أووويل ويلاااااهه
البنات : تستاهلين من حقك وأكثر
نور : طيب بس قووولوو وش نسوي
شجون : ايش رايكم ندخل عليهمم ونكب عليهم موياا وبعدين نطلع ونكب عند الباب فيري عشان يسوون زحلقهه هواائيهه
نور : صح عليكك وهم مارح يشووفونا الان ظلمهه وراح نتلثم وندخل اوك وحداا تروح تجيب فيري
وعد : انا برووووح وراحت ركض وجابتهه
كل وحداا اخذت قربهه موووويا ودخلوو بشوويش وكل وحداا راحت عند واحد وكبووووووووووووو المووووياااا وووو......................"

انتهى البارت
توقعاتكم ؟؟!!




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:53 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اسفهه على التاااخير بس كنت ابي تفااااعل
والحمد الله لقيتهه شكراا على اللي حمسوووني وشجعووني
وهذاا البارت••••••••••€
##################

تذكيييير ب البارتت التاسع

وجابتهه
كل وحداا اخذت قربهه موووويا ودخلوو بشوويش وكل وحداا راحت عند واحد وكبووووووووووووو المووووياااا وووو......................"


••••••••••••••••� �••••€€••••••••••� ��•••••••••
البارتت العاشر :
وكبوووووو المووووووووويااا وفكوو تيربو وعلى براا >> ركضوو كلهمم هههه
نور وهي تركض : بنااات بسرعهه على بيت جوجو
دخلووو كلهمم في الحوش
هاجر : بناااات وهه تعبت المهمم كيف نشوف ردت فعلهمم يا هبلااات
شجون : وهه ايهه صدق
وعد : افف بس اذا رحنا بننجلد
نور : يااا هبلااات معاايهه الفيري نسيت احطهه بسرعهه تعالوو عشان يزحلقوون
وعهد وعهد وشجون وهاجر وجوان : ي الله امشي
راحوو البنات بسرعهه حطوو الفيري
نور : نيييييههها اليومم راح نشوووف حركات هنديهه حلووهه
عهد : لا تنسون جهزوو الكاميراا
نور : جااهزهه تنتظرهم
البنات ابتسموو بشر
ورااحوو عند الطاقهه يشوفون
عند الشباب
هتان بعصبيهه : مين كب المووووياااا
راكان بعصبيهه : والله لووو اعرف من كبهااا علينااا انهه ما يعيش
ريان برووقان : يااابققر البنات دخلوو وكبوو الموويا
نواف بعصبيهه : كيف دخلوووو ومشفناهمم
ولوود بعصبيهه : ايههه صدق وكيف عرفت
هاني برووقان : الصراحهه الموويا بردت على قلبيي اه
نواف وهتان ولوود وراكان : احرر ماا عندناا أبرد ما عندكمم
ريان وهاني : عااادي
نواف وهتان ولوود وراكان: طييييب كيف عرفت يااا مشعوووذ
ريان : بسمم الله عليييي سمعتهم وهم يدخلوون ويومم خرجوو ركضوو بعد بس انتوو ما شفتوو كل واحد مشغوول بنفسهه
نواف وهتان ولوود وراكان: اهااااا
ريان : يووووب
نواف : طيب الحين كيف ننتقم
هتان : افف ايش رايكمم نروح نبدل ملابسناا
العيال : طيب
وجوو بيخرجوون كل واحححد طااار في جههه
هتان : ااااااااا وطاااااااخخ
مسكين اول ما حط رجلهه تشقلب وصك في الجدار
امما ريان حالتهه صعبه جداا
اول ماحط رجلهه تبطح في الارض مسكين وكل ماايااجي يقومم يرجع يتبطحح في الارض >> الارض تضمهه هههههه
امما راكان ف هااذاا مسكين سوواا شقلبهه في الهواء وتسدح في الارض ومعد قامم عشان ماا يرجع يطيح>> مسكييين تاااب توووبهه
امما نواف ولوود وهاني صكوو في بعض >>مساااكين
البناتت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وعد : ههههه نور ههههههههه صورتي هههههه بطنيييي
عهد : هههههههههههههههههههه لااا شكلهمممم الييمم ههههههههه
نور : هههههههههههههههههه ايهه صووورت
جوان وشجون وهاجر : هههههههههههههههههههههه كفوو
نور : كفووويكمم الطيب هههههههههههههه اشكالهمم اليمهه >> طبعااا كلهمم متبطحين من الضحك
هتان بعصبيه : احححححح يااااااا كلبااااات والله لا اوريكمم الووووويل
هاني بعصبيه : اووووويل ويلااااهه احح والله مااا اخليكممممم
نواف بعصبيه: نوووووووور اكييييد ذي خطتكك
نور بصراخ: بناااااااااااااات النحشههههه >> وفكووو تيييربوو
العيال : تعاااااالووووو والله ماااا نخليكممممم
البنات ركضوو ودخلووو البيت وراحوو جناح جوان
نور : وهه تعبت اه
جوان : وهه بنااات يا ووويلنا من العيال
شجون: مع نفسهمم هههههههههه كل ما اذكر شكلهم اضحك وقسمم هههههههه
هجور : هههههههههه ايههه والله
وعد: الحين احنا في ورطهه ( مصيبه ) وانتووو تضحكوون
عهد : وش يعني عااادي
نور : ايهه ايهه عاادي ننظرب اليومم ننسى بكرهه
البنات : ايهه ايهه عادي آلحيآهـ حلووهه
وراحوو يتفرجوون >> هههههههه مااا كااانهه صار شيءء
هاني : ااااهه ياااا القهر هجووو
راكان : والله ما اخليهمم
وليد : اووووويل حاالي تكسرت اه
ريان وهتان : الحال من بعضهه اححح
نواف : قوومو ناخذ شور (دش) ونبدل وبعدين نخطط تعالوو عندي المجلس طيب
العيال :طيب
راحوو بدلووو بقول لكمم ايش بدلوو
.......................
ابي تفااااعل ممكن وراح انزل التكملهه لما ارجع ان شاءء الله يعجبكممم



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:54 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



راحوو بدلووو بقول لكمم ايش بدلوو

راكان لبس بنطلون جينز اسود وتشيرت بني وفوقهه جكيت لونهه اورنج وشال لونهه اورنج وجزمهه الله يكرمكم بني وشعرهه رفعهه على فووق >>صار خقههههه يالبىء

امممما
ريان لبس شورت لين الركبهه جينز ازرق وتشيرت علاق ابيض مخطط ب اسود وجزمهه لونها ابيض الله يكرمكم وتعطر وكدش شعرهه على فوق >> ذبت وربي

نواف كان لابس جينز ازرق غاامق وتيشرت بني فاتح مراا
وعليهه جكيت بني غامق متداخل مع اللون الاسود وكاب مدخل شعرهه كلهه لونه بني. فاتح >> طبعاا< اللي من قماش بس ان شاءء الله فهمتو وجزمهه الله يكرمكم بني فاتح وتعطر وبس


وليد جينز اسوود وبلوزهه بيضاءء وفوقها جاكيت رسمي اسود وجزمهه الله يكرمكم سوداا وتعطر ورفع شعرهه >> يوووه خقق تخيلت



هاني كان لابس بلووزهه كمها طويل ومرفعه لين كووعه لونها رصاصي و من عند الرقبهه اسود ومنزلها على تحت اخ >> ما اعرف اوصف زين الا ب بلووزهه هع
وجينز ازرق وجزمهه الله يكرمكم رصاصي وتعطر وخل شعرهه على جنب .

هتان كان لابس جينز اخضر بس غامق وبلوزهه رصاصي كم طويل ومخليهه زي ماهوو وشال رصاصي بس درجهه اغمق منهه وشعرهه كدشهه ~> هتان لماا يكدش شعرهه يصير يخرفننننن
وجزمهه بني غااامق وعطر وبس

طلعووو كلهمم وراحوو المجلس نواف صفررر
نواف : امووووووت انا على الخقق
هتان : اكيددد
راكان : اقول تلايط يقصدني انا
نواف : اقصدكمم كلكم بس تلااايطوو
وليد : هههههههههههههههه الجبهه
نواف : افف اسكت انت بعد
هاني وريان : وااااااااااااااك
نواف : الحين وش نسوي لي البناات
هتان : اسمعوو ايش رايكمم ندخل البيت بدون مايحسون ونخوفهم وزي كذا بعدين نطفي اللمبات ونشغلها زي البيت المسكون طبعاا الحريم مو هناا كلهم راحو
نواف : والله حلووووووهه الخطهه
ولوود وهنوو وريكوو وريوون : والله حلوو تمم
هتان : اووك ي الله
ورااااحووو كلهممممم
عند البنات كانوو في الصالهه تحت يتفرجون >> مو في جناح جوان جوو العيال ودخلوو من الباب الخلفي بهدووء
هتان بهمس : شووفو ننقسم انا معي ريان ونواف
وهاني انت معك راكان وليد طييب اطلعوو الدور الثاني خربوو امهه وأحنا هناا اوك
العيال ابتسموو بشر : اووك
هاني وراكان وليد طلعوو فوق وقاعدوو يخربون نخليهم في حالهم وتروح عند هتان كانوو تحت
هتان بهمس : نواف انت روح عند العداد حق الكهرباء لماا اتصل عليكك تتطفيء ولما اتصل مراا ثانيهه تشغلها طيب
نواف بهمس : طيب وراااااح عند العداد
هتان بهمس: ريان تعال نروح المطبخ
ريان بهمس: طيب ي الله
راحوو المطبخ وطيحو القدور عشان تسوي صووت وراحو
تخبوو ( اندسوو)
جوان نقزت وخافت : يمههه بنات سمعتوو
نور : ايههه سمعناا
شجون : في احد في البيت
جوان خااافت مراا : لاا مافي غيييرننا انتو عارفين ان امهااتنا طلعوو
البنات خاافوو
نور ب شجاعهه : بنات قوومو نشوف
هاجر : ايهه ي الله
قاموو البنات وراحو المطبخ لقوو القدورر طاحت
نور : هااا شفتوو مافي شيء الحمد الله بس القدور طاحت
هاجر : طيب مين طيحهاا
نور : امكن ما كانت مثبت زين وطاح
البنات اقتنعوو : اها امكن وراحوو الصالهه مراا ثانيهه
شجون : بنات شفتوو جوالي ال بلاك
وعد : ايهه شفتهه فووق
شجون : ايهه صح نسيتهه فوق بروح اجيبهه
وطلعت فوق وليد : شباب في احد بيطلع تعالو تخبوو
وتخبوو طلعت شجون وشافت المنظر والحوسهه
شجون : ااااااااااااااااااااااااا اااااا يمهههههه
البنات قامووو
عهد : امشووو بسرعهه نشوف شجون ايش صار لهاا طلعوو ركض لهاا شافوها جالسهه على الارض
وعد: شجون ايش فيككك ايش صاار
شجون بخوف : بنات شووفو
البنات شاافووو الحوسههه
جوان بخوف وهي ترجف : بنااات مين سوى كذاا تكفون بنات قووول
نور اول ماشافتها كذا راحت ضمتها بقووهه
نور : جوجو لا تخاافين انا عندكك
نور بعدت عنها ومسكت يدهااا وشدت عليها وجوان تمسكت فيها اكثر >>
عهد : بنات طيب الحين مين سواا كذا
هاجر : والله محد يدري بنات في البيت احد اكيد
البنات خافوو ما عدا نور
نور : امكن بس كان حسيناا فيهه افف امكن الخدم سووو كذاا
جوان بخوف : الخدم الحين نايمين
نور: طيب بنات تعالو نجلس تحت كلناا سوواا عشان مايصير شيءء
نزلوو كلهمم وراحوو جلسوو جنب بعض
ولووود : هههههههههه شفت أشكالهم
هاني : ههههههه مساكين تصروعوو
راكان : ههههههههه احسن عشان ما يعبدونها >> ايهه صح لا حجت البقراا باقي ماشفتو شيءء
هاني : اتصلوو على هتان وقول لهه
اتصلوو عند هتان وريان هزز جوالهه ورد بسرعه
هتان : بشر
وليد : سووويناا اللي قلت لناا وصار كذا ..........................
هتان بشر : ههههههههه احلى شيءء تمام كذا الحين شغلوو التلفزيون اللي فووق وعلووهه على اعلى صووت عشان يطلعوون وأحنا سوي مهمتنا
ولود : طيب وقفلووو من بعض طبعاا كانو وحاطين اسبيكر
راح راكان شغل التلفزيون وهاني رفع الصووت اخر شيءء
جوان نطت في حضن نور وبكت (صاحت) ونور ضمتها
وعد بخروف : بنااات ايش ذااا مووو كانهه التلفزيوون اللي فوق
عهد بخوف : تعالوو نطلع نشوف
نور : طيب بنات اطلعوو وشووف الحين جااين وراكمم
عهد وعد وشجون وهاجر بخوف :طيب
نور : جوجو حبي قوومي ان شاءء الله مافي شيءء
جوان : اهئ اهئ بمووت خوووف
نور تقوومها وتمسك يدها بقوهه : امشي معي مارح يصير شيءء اوكك لا اخافين
جوان هزت راسهاا ولصقت في نور طلعوو عند البنات
نور: هااا بنات وش ذاا
هاجر بخوف : طلع ال تي في شغال بس من شغله مدري
شجون : يمههههه خااايفهه وصاحت راحت وعد وضمتها
وعد : شوشو هدي مارح يصير شيءء
نور : جوجو بروح أطفئ ال تي في
جوان : لا لا خليك عندي
نور: جوجو شووفي ال تي في قدامناا مو بعيد
جوان : طيب. راحت نور وطفتهه ونزلوو تحت وجلسو
وشغلووو قران وقروو المعوذات
نور : بناات خلااص لا تخااافوون. طبعا جوان كانت في حضنهاا تصيح
نور بهمس بس جوان تسمعها : جوجو
جوان وهي تصيح وصوتها مبحوح : هممم
نور تمسح على رأسها : خلااص مافي شيءءيخووف كلناا عندك ومارح يصير شيءء وربي معانااا الحمد الله وأحنا بحفظ الله خلااص هدي وانا معكك شووفي يعني مايحتاج الخوف
جوان هدت: طييب مارح اخااف
نور : شطوووره
نور : بناااااات
عهد وعد وشجون وهاجر : هلااا
نور : شفتوو جوالي الايفون
البنات : لااا
نور : اممما
شجون : اممممم اتوووقع شفته يومم جبت جواالي
نور : هبلههه ليهه ما جبتيهه
شجون : وانا وش درااااني
نور: طيب خلااص بروح أجيبه
جوان : لاااااا ومين يقعد معي اهئ اهئ
نور : حبيبي برووح وارجع بسرعهه البنات حوولك
جوو البنات عندهاا وطلعت هي فووق راحت الجناااح لي حالهاا تدووور جووالها
عند هتان والعيال تجمعوو كلهم تحت
ريان : كلمم نواف يطفي الكهرباء بسرعهه
هتان : اووك اتصل
هتان : الوو نواف
نواف : هلاا اطفيهاا
هتان : يب وبعدين تعااال
نواف : طيب
وطفهااا وجاءء عندهمم دخل المططببخ
هتان : شووفو الحين نرووح عندهم ونرعبهم ( نفجعهم ) وخلاص نقول لهمم انهه احناا >> نسسيتوو شيءء
العيال : طيب قدام
عند البنات اول ما انطفت الكهرباء صاحووو
البنات : ااااااااااااااااا يمههههه. البنات لاصقين في بعض >> امحق كل ذا خووف
شجون : يمهه بنات اقرو المعوذات
وقعدوو يقروون شوي كذاا يسموووع
العيال : بووووووووووووووووووووو
البنات : ااااااااااااااااااا وصاحوو
العيال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه تعييشوون وتاااكلوون غيرها وااااااك
جوان وهي تصيح : بنااات نوووووور وييينها
هتان فزز من مكانهه : ايهه صدق وينهااا
هاجر : قالت بتروووح فوووق تجيب جواالها
جوان صارخت : نوووور تخاااف ممن الظلمهه كيف نسيتووووو
كلهمم ركضووو لهاا واووولهم هتان راحوو الجناح
عند نور يومم انطفت الكهرباء
نور بخووف جلست في نص الجناح وهي تتذكر اللي صار لهاا ( بعدين تعرفوون)) نور : لاا لا تكفوون لا الا الظلامم ماا ابيهه وصارخت وجلست في النص تتذكر وتشوف قدامهاا أشياء >> نوور تخاف من شيءء اسمهه ظلام صار لها شيء وهي صغيرهه وتعقدت والكل يعرف بس كلهم نسووو وصار اللي صار
نور قعدت في النص وحطت يدها على اذنهاا عشان ماتسمع الأصوات وقاعدهه تبكي ( تصيح )
دخلووو عليهاا كلهم وشغلوو الكشافات اللي في جوالتهم
شاافووها جالسهه وتصيح وتتمتم ب كلمات ما عرفووها
هتان بصارخ : نوووووووووورر وراح ركض لهاا
وقاعد يهزهاا هي ما أغممى عليهاا بس شكلها انهه باقي في حالت صدمهه هتان يهزهاا : نوور نورر
هتان يصارخ : ياااااااعيااااااال تععععاالووو لقيتهاااا
جوو كلهممم نواف أول مااااشااااافها : نوووووور وراح ضمهااا وكلهم حوليهاا
هتان : وليد رووح شغل الكهرباء بسرعهه
وليد راح وشغلهاا وجااء
نور تشااااااهق : اهئ اهئ ليههه اهئ سبتوو ني زي اول. وقاعدهه تضربهه على صدره وتقول : اكرهكمممممممممممم كلكمممممممممم سبتووووني ليهههههه اهئ اهئئئئئ
نواف شد عليها في الضمهه : أسف والله أسف نسييت
نور تشاهق وبس
والبنات قاعدين يصيحون وضامين بعض
هتان قلبهه يتقطع عليهااا ويلعن نفسهه انهه خطط
نواف حس انهها ارتخت
نواف : نوور ويهزهاا نووووووووووور الاسف مافي حركهه شالهااا نواف : شجون وين عبايهه نور شجون اعطتهه العبايهه وشالهااا و طوووااالي على المستشفى دخل الطوارئ وصارخ جووووهه بالسرير وحطهاا
ودخلووها امما في البيت خبرووو الأهل وكلهمم في المستشفى وهتان حالتهه حالهه وأم نواف تبكي : يمههه بنتي جيبوو لي بنتي واغمى عليهاا
نواف : يمههه ودخلووها غرفه ادووها مغضيهه
هتان شوي كذا ويبكي وصووتهه مبحوح
ريان انتبهه لهه وواخذهه مكان بعيد عن الأهل
وضمهه وهتان انفججر بكى وريان يهديهه شوي كذاا وهدى من الصياح ورجعوو عند الأهل ينتظرووون الدكتوور ...................
انتهى البارت
توقعاتكمم؟؟
١-الدكتوور وش راح يقوول لهمم؟؟
٢-نور فيهاا شيء ولا لا ؟؟
٣- وش راح يصير ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:55 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تذكككير ب البارت العاشر

وضمهه وهتان انفججر بكى وريان يهديهه شوي كذاا وهدى من الصياح ورجعوو عند الأهل ينتظرووون الدكتوور ...................
#####################
البارت الحادي عشر >> بارت 11
رجعووو عند الأهل
شوي كذاا خرج الدكتوور ابو نواف راح لهه وكلهمم يستنون جواب الدكتور
ابونواف : ايش فيهاا بنتي يا دكتوور
الدكتور: بنتك جااهه فجئهه انهيااار عصبي حااد ولازم تقعد عندنا 3 ايام عشان نتأكد عن صحتهاا هي الحين نايمهه تقدرون ترووحون ونجوم بكرهه
ابو نواف : شكراا يدكتور
الدكتور : هاذا واجبي. راح الدكتوور
نواف : ابووي بروح أحجز جناح لهاا ينقلوونها هناك
ابو نواف : رووح ياااولدي وانا كلناا راح نرووح
وليد وراكان وهتان وريان وهاني : احناا راح نقعد مع نواف بنرجع سواا
ابونواف ابتسم : قوواكمم الله

راحووو الأهل كلهمم حتى ام نواف
اول مااروووحو الأهل ناااموو الان الساعهه كانت 3:00 الفجر اممما البنات كلهمم اتفقووو انهمم ينااامون في جناح نور وأم نواف وافقت عندها عادي بس باقي ما ناااموو
امما العيال حجزوو جناحح وراحوو غرفت نواف كلهمم
هتان بصوت مبحوح : البنات في جناح نور كلهمم صح
العيال كلهمم انتبهوو لي صوتهه >> كلهمم يعرفون انهه يحب نور
هتان ببحه : اجااوبو
نواف : ايهه صح
هتان ببحه : طيب تعالوو نروح عندهمم
راكان : اتووقع همم نايمين
ريان : لا مو نايمين توووني سمعت صوتهم
وليد وهاني : يعني ي الله عندهم
راحوو جناح نور ودقوو الباب البنات لبسوو العبايهه عرفوو انهم العيال راحت جوان فتحت لهم الباب ودخلووو
جلسوو في الصالهه كلهمم البنات في جهه ولاولاد في جهه
وكلهمم ساكتين جوو البنات تكلموو عشان يقطعون السكوت ذا
شجون : نعمممم
هاجر : ايش تبوووون
جوان : مووووو كاافي اللي صار في نوور
وعد : وش عااادكم تبغون ممنا انتقام وانتقمتوو
عهد : تكلموووووووو
كانوو البنات جالسات ويهزون رجلهمم بقهر واياديهم في حضنهم
هتان ببحه: اسفف انا كنت ابي انتقمم ونسيت ان نور تخاف من الظلامم وانا اللي خططت لي كل شيءء اسفف مراا
البنات حزنوو على شكلهه وباين من صووتهه انهه بينهااارر في اي لحظهه بس مااردوو عشان الباقي يتكلموون >> نذلات
راكان وليد وهاني وريان ونواف : إسفين احنا بعد
جوان : مقبول اعتذاركمم
هاجر : طيب الحين ساامحنااكم ممكن تتطلعون بنامم
>> طردهه محترمهه جداا
العيال : طيب نومم العوافيءء
البنات : يعاافيكمم
طلعووو العيال والبنات سكروو باب الجناح ب المفتاح
وراحوو الغرفهه حقت النومم كل وحداا لهاا فراش تحت مااعداا جوان على سرير نور
كل وحداا جلست على سريرهاا
عهد : ممووكننا زووودناها حبتيين
جوان : ايهه والله حنيت عليهممم
شجون : ايهه لااحظتوو صوت هتان
هاجر : كنهه راح يبكيي مراا
جوان : اووكك بنات يــَ الله ننام عشان بكراا نروح عند نور
البنات : طيب
ناااموو كل البنات كانت الساعهه 3:30
عند العيال كلهمم ناموو وهتاان بالقووهه نامم
الساعهه 4:00 عند البنات قامت وحداا عطشاانهه مراا
..........: افف الساعهه كم شافت الساعهه امما الساعهه اربع يااربي عطشانهه بروح اشرب مووياا
قامت راحت المطبخ أخذت موويا وقعدت على الطاولهه تشرب في نفس الوقت واحدد من العيال دخل المطبخ يبي يشرب شااافهاا قاعدهه على الطاولهه تشرب وهي سرحانهه كان شكلهاا كيووت مراا وخقق هوو خقق وأكثر ومااصدق ان حبيبت قلبهه قدامهه راح عندهاا وغطاء عيونها
هي اخترعت ولافت بقووهه على وراءء
......: يمهههه ريان خرعتني
ريان : جوجو وش مقوومك الحين
جوان : قمت اشرب موويهه
راح صَب لهه موياا وجلس جنبهاا
اول شيءء اوصف لكمم البنات والعيال وش لابسين


جوان كانت لابسهه بلووزهه كمم طوويل مرا يعني لين كفها لوونها رصاصي
وبرمووداا اسوود لين تحت الركبهه بشوي ومخليهه شعرهاا مفتووح

عهد لبسهه شورت لين الفخذ لونهه بني وبدي بيج
هي واختهاا وعد سواا


وعد :سبق التعريف

شجون لابسهه قميص نوم لين الفخذ لوونهه اسود مخطط بتفاني

امما هاجر لابسهه قميص لين الفخذ لونهه ابيض مع اسود

اممما العيال

هتان وراكان وهاني ونواف وليد وريان : لابسين شووووي فوق الركبهه و تيشرت علاق ابيض

العيااال ترااا كلهممم نامو عند نواف

طبعاا أخذ مووياا ريان وجلس جنبهاا
هي مالتفت عليهه قاعدهه تطالع قدامم
ريان : يعني الحين زعلانهه مني اني خوفتك ولا ايش
جوان : ايههه زعلاانهه انك خوفتني
ريان : طيب طيب أسف خلااص شيءء ما يستاهل
جوان لفت عليههه: بالنسبهه لك مو لي
هووو خق في وجهاا
جوان : رياان رياان ريااان
ريان : هااا هااا ايش فيهه
جوان : للي مأخذ عقلك
ريان انتي ما خذهه عقلي بس قال : محد مأخذ عقلي كنت افكر ب شيءء
جوان : اهااا طيب
ريان : يب مارح ترجعين تنامين
جوان : الا بس بقوم البنات يصلون بعدين ننام
ريان : اممم طيب
جوان قامت بتروح مسك يدهاا بقووهه وجرهاا عندهه
ضرب ظهرها في صدرهه وضمهااا من وراءء
جوان تحت تاثيير الصدمههه
ولفهااا اقبال وجهه وقاعد يطالع وجهاا
جوان جت بتوخر بس هوو مسكهاا بقووهه
جوان : رياان وخررر
ريان بس يناظر فيهااا
جوان : قلت لك وخرر تسمع انت ولا لا
ريان ولا اجاابهه بس يناظر فيهااا شوووي كذااا
بااااااااااسهاااا بقوووهه فيي خدهاااا قريب من شفايفها
ورااحح وهي بااقي وااقفهه جرت على فوق بسرعهه ودخلت الجناح وسكرت الباب
جوان : هذاا اكيددد مجنوون افف خلاص جوان انسي وش ذاا الحررر
دخلت الغرفهه وقومت البنات وصلوو وناموو
عند ريان يووم طلع من المطبخ فرحاااان
ريان واخيرراا سوووويتها ياارب تعرف اني احبهاا
وراح قوومم الشباب وصلوو ونامووو
تعاالوو نسرع الاحداااث شووي
الساعهه 11:00
الكل قاممم فطروو البنات والعيال طبعاا البنات لبسوو العبايهه وجالسين مع العيال
امما الحريمم والشيبان راحوو من زمان
البنات على الفطوور
شجون : بناتت ايش رايكمم نشتري شيءء لي انوش >> نور دلعهاا انوش
عهد : صح عليكك بس ايش
هجوور : اممم مدري وردد
وعد :طيب ورد وايش بعد
جوان : وررد ومنش نوور تموووت فيهاا >> ان شاءء الله تعرفوونهه
هجور: اووكك ورد ومنش تممم
راكان وهاني وريان ولود ونواف : احممم نحن هناا تراا مارحناا
اممما هتان موو معاهم ابد حتى الأكل مالمس شيءء قاعد معاهم على الفاضي طوول الوقت يفكر في نور
وعد : ندري انكممم هنااا اجل هنااك
نواف: طيب خلاااص خلصتوو أكل
جوان : ايهه خلصناا بروح نبدل ملابسناا ونجي
ريان : طيب بس بسرعهه
جوان ناظرت فيهه بعدين طلعت
اقوول لكممم وش بدلوو البنات


جوان لبست شورت اسود وهيل هوب ساده وبلوزهه كم طوويل لوونها اوورنج بس حلوو مو الفاقع تحت البلووزهه لابسهه بدي اسود مخطط ب ابيض لبست شراب لونهه رصاصي مع اوورنج و جزمهه لونهاا بيضاء وأوورنج الله يكرمكم حطت قلوس ومسكراا وشعرها رفعتهه ذيل الحصان


امما شجون لبسهه بدي ابيض لين الفخذ وبلووزهه فوقها رصاصي كم طويل وشال نمري وجينز اسوود ضييق وحطت فلوس ومسكراا ولبست جزمهه مع شراب الله يكرمكم لوونها اسود



وعد كانت لابسهه شورت اسود وبدئ ابيض وجاكيت رسمي اسود وجزمهه وشراب الله يكرمكم وحطت قلوس ومسكرا وشعرها مسوويهه كعكه على فوق وحاطه خصل



عهد كانت لابسهه بنطلون اسوود ضيق وبلوزهه سودااوعليها بوسهه كبيراا في وسط البلوزهه لونها وردي كان كمهه طويل ومرفعهه الاكمام وشوي مكدشهه شعرها ورابطتهه وحطت قلوس ومسكراولابسهه جزمه وشراب الله يكرمكم لونها اسود


هجور بدي اسوود وشورت جينز ازرق وحطت قلوس ومسكراا ولبست جزمهه وشراب لوونها ازرق الله يكرمكم وشعرهاا لمتهه ذيل حصان


اممممما العيال راحوووو بدلووو

هاني كان لابس جينز اسود وبلوزهه كم طويل كحلي
وجزمهه لونها كحلي وشال لونهه ابيض وعطر نفسهه وشعرهه رفعهه على فوق ولبس ساعهه الماس


راكان لابس جينز رصاصي غامق وتيشرت رصاصي درجهه افتحح مراا وجيكت لوونهه اسود وشال رصاصي
وقباعهه لونها اسود مدخل نص شعرهه والباقي براا من قدامم ومكدشهه وجزمهه الله يكرمكم اسود و ساعهه الماس


نواف كان لابس بلوزهه كم طوويل بيج مخططهه بااسود
وجيينز اسود وجزمهه بيج وساعهه الماس اسود >> اتووقع فيهه >> وعطر جسمهه وشعرهه كدشهه وبس


وليد بلوزهه لونها زيتي كم طويل ومرفع الأكمام ولابس شال لوونهه ابيض واسود
وكدش شعرهه ولابس جينز اسوود وجزمهه اسود الله يكرمكم
وعطر نفسهه ولبس ساعهه الماس

هتان كان لابس جينز ازرق غامق بس مو مرا وتيشرت كحلي وجيكيت رصاصي وشال رصاصي درجهه افتح مراا
وجزمهه الله يكرمكم بني ومكدش شعرهه وتعطر ولبس ساعهه الماس >> كان شكلهه برررىءء مراا وفي نفس الوقت خقق


ريان لابس جينز رصاصي وتيشرت ابيض عليهه صورهه جمجمه بلون الاسود وفوق التيشرت جكييت اسوود وجزمهه الله يكرمكم ابيض رفع شعرهه وتعطر وبس و ساعهه الماس

ووووبس هذا اللي بدلووهه > ان شاءء الله ما طفشتووووو

شوي كذاا وانزل التكملههه
قراءهه ممتعهه أتمنى تعجبكمم وشجعووني




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:56 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



التكملهه البارت ١١

كانوو البنات ينتظروونهم في الصالهه شوي كذا وجوو العيال
البنات ناااظروو في العيااال وخقووو والعكس العيال خقوو في البنات ممعاداا واحد اللي هو هتان كان يفكر في نور
نواف : ي الله بنناتت
البنات: ي الله
كلهممم طلعووو مع ريان الان سياارهه جمس امما الباقي بي ام دبليوو
ريان طوول الوقت يطالع في جوان وجوان حست وناظرت فيهه طلع يناظر فيهاا وغمز لهاا هي استحت وسكتت ونزلت راسها هووو ضحك
عهد : سيد ريان اتووقع مافي شيءء يضحك
شجون: ايههه وممكن تجنب على محل الورد
هاجر : وجنب بعد محل المنش عشان نشتري لي نوش
ريان انحرج : طيب طيب كليييييتوووووني
جوان بصوت عالي : احسنن
طالع فيهاا ريان
ريان : احسن هااا طيب خلااص زعلت
جوان نطت عندهه قدام >> عادي طايحهه الميانهه يعني احس لما يجون العيال مو لازم يلبسون عبايهه بس ي الله
جوان : افف احسن هناا وراءء كتمهه
البنات يناظروون لهاا
هاجر : نعممم ست جووان ي الله وراءء
جوان : وش دخلكمممم كيفي الله
هاجر : بكييفك هاا طيب
جوان طالعت في ريان وضربت كتفهه بخفيف
جوان : مسووي الزعووول يعنني
ريان يمثل : ايهه زعلت
جوان : عليييييناااا
ريان ضحكك : اووكك خلااص مازعلت
راحوو البنات اشتروو وكل شيءء وراحو المستشفى جناح نور كلهم ركض والأغراض مع العيال والكل اللي موجود يضحك عليهمم >> شغلووو مخكمم وتخيلوا معي بنات متلثمات ولابسين عبايهه ورافعين نصهاا ويجروونـَ هههههههه
دخلوو عند نور كانت صاحيهه ولابسهه شورت ازرق وبدي كحلي وجكيت رسمي لونهه رصاصي لابسهه جزممهه وشراب لونهم رصاصي فاتح وحاطه مسكرا وقلوس ورابطهه شعرها كعكه ومنزله خصل >> شكلهاا كان حلوو وتراا قاصدهه انها تكوون ملابسها زي هتان >> فيس يبتسم
وكانت جالسهه على السرير وطبعاا والحريم والشيبان حوولها دخلوو البنات والعيال
نور : هلاا هلااا هلاا والله وحشتووووني ي الدببهه>> طيب مريضه فيس منصدم
جوان : هلاا ب المريضهه مو قدناا والله سلامااات ما تشوفين شر
نور : الله يسلمك الشر مايجيك
شجون وعد وعهد وهاجر : سلااامات ي العصلااا
نور : الله يسلمكم اكيدد انا عصلاا ي الدبهه هع
جلسوو البنات جوو العيال يتحمدوون لها ب السلامهه
هتان وريان وراكان وهاني وليد : الحمد الله ع السلامهه نوش
نور ببرود: الله يسلمكمم
نواف راح عند اخته وضمهاا من يد وقال لهاا
نواف : الحمد الله على السلامهه قلبوو
نور : الله يسلمك
نواف بهمس: خلااص احناا إسفين ساامحينا
طالعت فيهه نور : اممممممممم افكر
نواف يبتسم : يعني موافقهه ادري تبين تنرفزيني
نور ابتسمت : يعني حركتي مشوفهه
نواف : مرااا
نور : اوكك خلاص سامحتكمم
نواف بصراخ : يااا عياال نور ساامحتناا
العياال : مااااابغيتي والله >> معدا هتان ساكت
نور : احمدوو ربكمم
الجد : يااا عياالي ي الله نروح ألشركهه لازمم نباشر فيهاا
العيال والبنات جالسن جنب بعض وهم عارفين عن السفرهه ويخزوون نور يعني تكلمي قامت نور عند الجد
نور : جدوووو
الجد : يااعيوون جدك
نور : تسلمم عيونكك شوف جدوى احنا اتفقنا البنات والعيال اننا نبي نسافر بريطانيا كلناا ايش رايكمم
الجد ضحكك : اكيدد مادامت الشيخهه نور قالت ماينرفض لهاا طلب
نور باست راسهه: ماا ننحرم. وقالت لي ابوهاا وعمانها: هااا مووافقين يا أعمامي وانت يا ابويهه
ابو راكان : اكيد موافق
وأبو نواف: عاد انا ما اقدر اقول شيءء اكيد موافق
ابو هاني : اووك على بركت الله وانا موافق
ابو جوان : وانا بعد لا تنسووني موافق موافق
ابو وليد : وانا موافق عشان بناتي الحلوات
قاموو البنات سلمت وكل وحداا على ابوهاا
الجد : طيب بكراا الأحد نمشي هاني
هاني : هلاا امر
الجد : كلمممم عمر >> عمر السكرتير حق الجد
يجهز الطيارهه الخاصهه
هاني : ان شاءء الله
الجد قام : اذن هياا يعياال مشيناا لي ألشركهه
الرجال : هيااا
طلعووو الشيبان والحريمم وراهمم طلعوو عشان يرووحون البيت رتبوون الأغراض ومنها يرتاحوا
ام نواف قبل ما تطلع : انتبهي لي نفسك ان شاءء اله اليومم راح تطلعين على مسؤليتنا
نور : امي ماعليكك شووفيني حصان مشاء الله هع
الحريم : اوكك انتبهوو لي نفسكمم ياا بنات مع السلامهه
البنات : مع السلامهه
..........................
انتهى البارت



















اسسسسسسسفه على التأخير الشبكهه امس ماا كانت تماممم




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:57 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اعذروووووووووووني تاااااخرت عليكمممممم كثييير
اسفهههه مرااا صارت لي ظروف أتمنى تتقبللون اعتذاري
وهاذا البارت ان شاءء الله يعجبكمم

+++++++++++++
تذكككير باارت 11

الحريم : اوكك انتبهوو لي نفسكمم ياا بنات مع السلامهه
البنات : مع السلامهه
*******************************
مـــــدخــــل

گــل مآ آجــي آعــقــل تصرخ الفلهه يـآهوووو





••••^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^••••
بااارت 12

الحريم : اوكك انتبهوو لي نفسكمم ياا بنات مع السلامهه
البنات : مع السلامهه
طلعووو الحريمم وباقي البنات والعيال
نور : طفششش
وعد : ايههه والله
شجون : مراا
هاجر : افف مراا
جوان :يب
عهد: يس
هتان وريان : هبءء امداااكمم تطفشوون >> نسيت اقول لكمم هتان صارت نفسيته زينهه ورجع زي اول
نور وجوان وعهد وعد وشجون وهاجر : بسمم الله عليناااااا
نور : فيي باااالي خطههه لازممم تصيييير
جوان وعهد وعد وشجون وهاجر نقزوو عند نور : وشش هييي
نور : بنات صبر وقالت لي الاولاد : ماارح تنقلعون
راكان : افاااا طردهه محترمه
شجون : يب ي الله اطلعوو
نواف : اوكك طالعين بروح الكافتيريا وبعدين بنجي
هتان ناظر نور : هيييي انتي يااا فصفص
نور : نعمممم يااصامولي
هتان : سأذهب وسأتي قريبا لي انتقمم
نور : اريناا وجهكك حينما تفشل >>> ابوككك يااالغهه
هجور: مارح تذلفوووون
العيال : خلاااص جبهتهاا مع السلامهه
راحووو العيال وكذا والبنات ضلوو على الارض دائرهه
ونور تتكلم
وعد : ايش الخطهه قولي
نور تبتسم بشر : نيييييهها نجنن المستشفى بدال ماهوو مستشفى ال........... يصير مستشفى المجانين في المرتبهه الاولى
جوان تبتسم بشر: ككفوووووو ي الله شمييينا
وعد وعهد وشجون وهجور : ي الله قدامم
نور : شوووفوو نلبس العبايه ونتلثم والباقي معرووف
البنات : تممم
المهمممم تلطموو >> يعني تلثموو
ولبسوو العبايهه نصها مفتوح >> وش الفايدهه
بس موو مراا فاصخين لاا
طلعوو عند الباب
نور : شووفوو نتقسم كل ثنتين يسون شيءء
انا وعهد ووعد وجوان و وشجون وهجور
تمم
البنات : تممم
تفررررقوو كل ثنتين في جهه نروح اول شيءء عند نور وعهد
راحووو
نور : امشي ندخل ذي الغرفهه
عهد : وجع ماتشوفين مكتوب عليهاا خاص ب الدكاترهه و السيستر >> مساعدهه الدكتور النيرس المهم ان شاءء اله فهمتو عليهه وصف مدري من وين
نور : امشيي اقوول نسوي نفسنا زيهمم
عهد : اوكك
دخلووو الغرفهه لقوو الأبيض اللي يلبسونهه الدكاترهه >> البالطوو اتوقع او امكن شطحت
اخذووو ولبسوووهه
عهد : نوووير ايش رايك نفك اللثمه عشان مايشكون وثاني شيءء مالها داعي
نور : اممم اوكك
فكوووهاا وطلعووو كأنهم صدق يشتغلون شوي كذا دخلوو مجموعه بنات اللي هم السيسترات >> ان شاءء الله صح
غلاا وحدهه منهم : هلاا انتمم جدد
نور : ايهه جدد نور دقت عهد
عهد : يب يب جدد
حلا بعد وحدهه منهم : اها طيب علينا تدريب الحي تعالو معنا
ما امدى نور وعهد يتكلموون سحبووهم غرفت العمليات وكان انووو يسوون تشريح
نوربقرف : ييييع وش ذاا افف تشريح الريحهه خايسهه
عهد : ووااه بطرش يعع
نور : شووفي الحين اقول واحد اثنين ثلاثه مشرد الان الصراحهه الوضع وعع
عهد : اوكك سريع
نور 1-2-3 النحشهههههههههههه
طلعووووو عهد ونور يركضووون طاالعوو وراءء مآحد لحقهم وقفوووو نور : اه يمههه افف استغفرالله
عهد : ايههه صدق تعالي نشوف شغلهه ثانيهه
نور: ي الله
وراحوووو•••• نروووح عند وعد وجوان
جوان : وين نروووح ايوووهه ذي الغرفهه
وعد : لحظهه مكتوب عليها غرفت الأدوات وش تبين بها
جوان تبتسم بشر : نييييهههااا عشان نأخذ اي شيء نبيه راح تعرفين الحين
وعد تبتسم بشر: ايههه ي الله
دخلوووو الغرفهه لقووو فيري وأشياء التنظيف
جوان طالعت في وعد وفهموو الخطهه
جوان : امم ايش نأخذ
وعد : الفيري وسطل المويا عشان نصب فيهه والمساحة
جوان : اووكك
اخذووو الأغراض وراحوووو يدوررروون ع البنات
عند شجون وهاجر
هااااجر وهي تركض وشجون معاها
هاجر وهي تركض : شجوووون دوووسي
شجون بتعب : طييييب
طالعوو وراءء لقووو باقي يجرووون وراهممم الأمن
شجون : هاجر هاجر امشي ندخل الغرفه ذي
هاجر : ي الله
دخلووووو الغرفههه بسرعههه وضيعو الأمن
شجون : يمههه الحمد الله
هاجر : كنا بروح في خبر كاان
طالعوو في الغرفهه لقوو عجوز تووها طالعهه من الحمام الله يكرمكم تطالع فيهم يعني خير داخلين
هاجر مسكت شجون وطلعوو
شجون : واااااهه فشلهههه
هاجر ب احراج : مرررهه افف بس امشي نشوف البنات فين
نرجع وراءء شوي نشوف شجون وهاجر وش سووو من مصيبه .....................
شجون : افف وش نسوووي
هاجر بشر : تعاااااالي ندخل غرفت العمليات
شجون بحمااس: وااااااااهه قداممممم
راحوووووو ركضض دخلووووووو غرفت العمليااااات
كانت حاالههه صعبهه شوي تووولييد >>> هههههههههه امما مجانين
الدكتور : ااااااا انتووو ايش تسووى هنااا براا برااا
هاجر قاعدهه تناظر فيهه >> الانهه كان خقق
هاجر : مزهه صح شجون
شجون تتدقق في ملامحههه : امم ايههه والله جنان
الدكتور : ياخخيي ما تسمعىوون براا الغرفهه نادوو الأمن بسرعهه
نادوووو الأمن وصار اللي صاااار
نرجع لي المستقبل >> امزحح
التقوووو البناااات في بعض وقالو وو لي بعض ايش صار
نور بحماس : اممما حمااس جييبتوو فيري وكذا
شجون وهاجر : حماااس
وعد : طيب الحين وش نسوي
نور : اول شيءء فكوو اللطمهه ( اللثمهه)
فكووو البنات
جوان : طيب الحين وش نسوي
نور : تعااالوو وحدهه من الممرات نحط فيري وو كذاونقعد نتزحلق امم عهد روحي انتي وشجون عبوو السطل
عهد وشجون : تمممم
وراحوو يعبونهه
جوان : طيب ياااا ذكيههه بنتوصخ كذاا
وعد وهاجر : ايهه صدق
نور : لاا يا بقرات انا مخططه كل شيءء نرووح نلبس ملابس ثانيهه ونلبس عبايات ثانيهه
جوان وعد وهاجر: حلووو
هاجر : لحظهه توني استوعب من وين بي نجيبهاا
جوان : ايهه صح
نور : انا وصيت الخدامهه حقتنا تجيب لي الأغراض قلت احتياط
وعد جوان و هاجر : هبءء يا العقل
نور : تف قولووووو مشاءء الله
جوان وعد وهاجر : مشاءء الله تففف
جوو شجون وعهد وقالووو لهم الخطهه راحوو بدلووو ملابس عاديهه ولبسوو عبايات قديمههه وراحووو ممر شوي فااضي
جوان أخذت السطل : باأطشهه ( اكبهه)
نور : طشيهه
وطشت الموووويا
قامت نور حطت الفيري
و وعد قعدت تمسح بي المساحهه عشان يصير صاابون ( رغووهه وزي كذا
وخلصت وعد وحطتها على جنب
نور راحت بعيد شوي وجات ركض : واااهه فلههه
وزحلقتتتتتتتتت
البناات تزحلقووو كلهمم
جواان وهي تتزحلق بصراخ : وناااااااااسههههه
عهد تسوي نفسهاا مارح تطيح وتسوي حركات شوي كذا طااااااااااااااااااااخخ
نور ووعد وجوان وشجون وهجور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه وااااااك
عهد : احححححح اوووويلي ويلاااهه
عهد وهي تسوي الحركات كانت مغمضهه شوي كذا تصكك في الجدار وتطيح
شجون : تستاااااهليييييين
وعد : ههههههههههههه يب
نور : بناااات بسوي حركهـ .. جات بتكمل الكلمههه
الأمن : ايشش تسوووون هناااا وش مسوووين ب المستشفى
البنات طالعووووووووو
نور : النحشهههههههههههههههههه ي عياااااال
البنات كلهمممم هجووو ( ركضووو)
والأمن يركضووون وراهمم
الأمن : وقفوووووووو لاوالله نرميكممم في السجن
وعد وهي تركض : لاااا توووقفوون طيب اسرعوووو
البنات : طييب
شاافووو قدامهم سستر ماخذهه سرير ًقدامهم
نور وهي تركض : بناااااات طبوووو كلكم في السرير وانا راح اادفعه واركب كذاا يكووون اسرع
البنات : اوووككي
قامووو البنات ركضووو بقوهه وطبوو في السرير ( نطو - نقزو نور دفت السرير وصار سريع
نرووح عند العيال
في الكافتيريا
هتان: شباب
راكان وهاني وريان ونواف وليد : هلاا
هتان: موو كان البنات مالهم حس عادتهم مايقعدون
نواف : ايهه والله ... مااااااكملووووو كلامهم الا والسرير اللي فيهه البنات ذااااخل عليهم
نور وهي في السرير شافت العيال : بنااات شووفو العيال
جوان : بناات رحبووو رحبووو فيهم
البنات: هلاااااا يااا عيال اخباركممم
العيال قامووو
نواف: نووووووووووووووور
نور : اوووويل ويلااهه جااء الرجل الأخضر معصب <تشبيه اليمم هههههههه
عهد : بنااات اقهروووهم
هاجر : والله انك فاااضيهه شووفي اللي ورانا انتي بس
هتااااان : يااااا كلااااااب والله ماااا نخليكممممم
هاني : قوووومو نجري وراهمممم
وقاموو يركضون وراءء السرير
نور :والله لووووو تركضووووون ب اللذي ما مسكتووووونا هعع
وعد : احمممم نوووووير طالعي قداامم
نور طالعت لقت غرفهه العمليات قدامهااا
شجون : واااااااااهه بندخل غرفت العملياااات زي اول ونااااسههه
جوان وعهد وعد ونور : مرااااااا فلههههه
نور : واخيرااااا بشووووف الغرفهه اللي ولدت فيهااا>> احلفي
شجون :بناااااات استعدوووو بندخل الغرفهه
البنات : اوووككككك
استعدووو البننات والأمن والعيال يركضون وراهممم
البنات درعموووو (دخلوو) غرفت العملياااات
ويشووفون نفس الدكتووور المزهه بس حالهه ثانيهه
شجوون بصراخخ : بناااااااااات شووووفوووو هذاااا الدكتوووور المزهه
امااا الدكتور واللي معاهه في غرفت العمليات انصدموو ايش هذوولاء البنات داخلين عليهم ووراءهم الأمن وعيال
الدكتور : انتوووووووو وش تسوووووووون هنااا براا ذي غرفت عمليااات
والبنات عادهم في السرير
ويتفرجون في الدكتور فغروو ( فهوو) في وجهه
جوان بهيامم : ياا انهه خقهه
نور مثلها : مرااا
شجون وهاجر: هيي انتوو خفو
عهد وعد بهيام : والله خقههه اه
شوووووو كذاااا طرااااااااااااااخخخ
صكووووو البنات في الجدار ومسكووووهم الأمن والعيال وطلعوهم براا غرفت العمليات وصاااااار ...................
.........................

انتهى البارت
توقعاتكمم ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:58 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مــدخـــل


تعلممم آلجنون فآلعقل موضهـ قديمهـ



€€€€€€€€€€€€€€€€� �€€€€€
تذكيرر بالباارت 12


شوووووو كذاااا طرااااااااااااااخخخ
صكووووو البنات في الجدار ومسكووووهم الأمن والعيال وطلعوهم براا غرفت العمليات وصاااااار ...................
.........................
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

باااااااارت 13

اول ماااا طلعووو هم من الغرفهههه

نواف بعصبيهه وبصراخ : انتوووووووووووو كيييف تسووووون كذااااااااااا ومن فكررررتههههه
هتان بعصبيهه مكتوومه : ليشش سووويتوو كذاا تكلموو
هاني بصراخ : تكلموووووووو لا والله كل ذااا عند جدي
ريان بعصبيهه : ننتظر تتكلموون
البنات طالعوو في بعض وطالع وفي العيال وكل البنات مبتسمين عشان يقهرووونهم

نور تبتسم : امممم اول شيءء ذي فكرتي ثاني شيءء سووينا كذاا عشان كنا طفشانين
جوان : ايهههه صح وبعدين وش دخلكمم انتووو > وتاشر عليهمم ب طرف اصباعها عشان تقهرهم
وعد : وبعدين طيييرووو قال ايش عند جدي طيير قلهه هه وتبتسم
عهد وشجون وهاجر يبتسموون : كفووو ي بنات والحين ي الله طيييرووو
هتان بعصبيه : حسابكممم في الجناح بعدين وي الله طيروو جناح نور
راكان بعصبيه : طيييييب طييييب
وليد بعصبيه : وعد وعهد طسوووووووو الجناح وحسابكمم جااايكم
نواف بصراخ وعصبيه: طسووووووو ي الله الجنااااااح >>> هع يحسب اذا صارخ ب يخوف البنات
البنات ناظروو فيهمم ومشوو ببروود
نور وهي تمشيء : الحمد والشكر يصارخوون على ايش مدري امشوو امشووو بنات نبدل
رااحووووو البنات الجناااااح وبدلوووو ملابسهممم الاولى الكشخههه وهااااذي المرهه حطووووو كحل وقلوس ومسكراا وصاااااروووو مزز ولبسوو عباياتهم الاولى بس وقعدوو ياكلوون وينتظرون العيال اممما عند العيال
اخذووووو تهزيييئهه من الأمن وكم مخاااالفهه وقعوهااا
وكلهمم راحووو الجناح حق نور ومعصبيييين حدهممم
دخلوووو ولقووو البنات قاعدين يتفرجون وياكلون خرابيش >> تعرفوونها الجلكسيات والشبسيات وغيرها
وليد بعصبيه: نعممممممم ليهههه كل ذااا سويتوووهه خييير
راكان بعصبيه: تكلمووووو ولا وربي تنجلدووون
نواف بعصبيه: كل هذاااا عشاااان طفشاااانييين سوويتههه وآخر شيءء احناا ناكلها
ريان وهتان بعصبيه : كل ذااا راح يوووصل جدي ان شاءء الله
هاني بعصبيه : ايهههه راح يوووووصل

جوان : اففف ياااربي تراا ازعجتووناا
وعد وعهد : ايهههه ي الله برااا
شجون : اعلى ما بخيلكممم ركبوووهه ماا عندنا شيء نخسرهه
هاجر : ايههه والله جاااين ويصارخوون عليينا هش هش بس
العياااال شوووي كذااا وانفجرووون عليهممم
من كثر العصبية
نور : ايهههه ايههه صدق وي الله برااا ترااااكمم ازعااااج
وليهه صدق بتعلموون جدوو عليمووهه عادي مارح يسوي لنا شيء وااااااك وااااك وي الله برااااااا
العيال طلعوووو بكراااامتهم وراحوو البيت ينامون شووي كاانت الساعهه 2:30
جوان تتثاوب : بناات شوو رايكمم ننام ساعهه وبعدين نقومم عشان بكرهه السفرهه
هاجر وهي تنعس: ايهه والله
نور : طيب
راحووو طفوووو اللمبات وفرشوووو الفرش ونامووو >> طبعاا البنات جاايبين كل شيءء معهم ومجهزين اغراضهم
نسرع الاحداث الساعه 5:00
قااموووو البنات
نور قامت صلت العصر : بنااااااااااااااات قووومووو صلوووو ي الله عشااااان الحين راح يجون يطلعووني ونروح نجهز الأغراض حقتنا
البنات : طيب طيب
قامووو وراحوو صلوو
لبسوو عباياتهم وتلثموو لمو كل الأغراض اللي جابوها وقعدو يستنون العيال
عند العيال قامو من زمان صلوو وهم في المجلس حقهم
ولوود : ياا عياال قومو نجيب البنات وانت نواف طلع أختك زي ما قال ابوك
نواف : طيب طيب ي الله شمينااا
راحوووو المستشفى نواف طلع نور
وطلعوو من المستشفى في سيارهه ريان طبعاا
جوان : بنات اول ما نروح نجهز اغراضنا طيب وبعدين نتجمع في بيت واحدد
وعد : ايش رايكم ننام في بيت واحد احسن
شجون وهاجر وعهد : يب احسن
نور : ايهه تعاالو نامو عندي والسهره عندي طيب
البنات : طيب
وصلوووو البيت وكل وحدهه على بيتهاا
تجهز اغراضهاااا نرووح عند نور
نور : اميييييييييييي وييييين تيشيرتي الاسود
ام نواف : لا حووول ولا قووهه في الدولااااااااب يااا بنت
نور : اهااااا طيب نسيت اوك اوك
نور تتكلم مع نفسها : والله اني غبيه اجل وين بيكون الحمد الله والشكر
جهزت شنطه لي ملابسها وشنطه لي جزمها الله يكرمكم وطبعا شنطه لي الإجهزه وأغراض باقيه
عند وعد وعهد
وعد في غرفتها بصراخ : يااااااااربي كل شوووي تأخذ شوورتي اففففف وراحت عند عهد دخلت الغرفه
عهد نقزت من الخوف : وجعععع خرعتيني يا مالك الظيم
وعد : فييييييييييييين الشوووورت حقي كل شوي تاخذينههه
عهد : اهاا كل ذا عشان الشؤون شوفيه على الطاولهه اللي قدامك
وعد طالعت فيها بنظرات يعني ياويلك أشوفك مادهه يدك عليهه وطلعت تكمل اغراضها
عند شجون
شجون : ياربي اففف مدري ايش أحط وش اخلي امم خلاص با أخذ الدولاب كلهه حلووو >>>> يااا نهاا مجنونه هههههههههاي
عند هاجر
هاجر تغني : حظي عجاجه والحبايب قراطيس من يمسك القرطاس وقت العجاجه ومن يمسك القرطاس وقت العجاجه مدري قرادت حظ ولا وراثه مدري قرادت حظ ولا وراثه
شوي كذا الا يدخل هتان عليهااا
هتان : لا والله قرادت حظ
هاجر : نعمممم خيير ايش تبي
هتان : ابي تيشيرتي الاسود فينههه
هاجر : اوووبس مدري
هتان: فينههههه جيبههه
هاجر تذكرت : ايههه ذكرت مع نور
هتان ابتسم : اها اوكك حلالها
هاجر طالعت فيه بنص عين : ايهه اكيد حبيبت القلب
هتان ابتسم زيادهه : ايش دخلك كيييفي
هاجر : طييب اطلع
هتان طلع وهو يغني احبه كلش ~> انتوو تعرفونها
هاجر : الحمد الله والشكر اكمل أغراضي احسن
وقعدت تكمل خلصووو كلهم من الأغراض وكل شيء
كانت الساعه 8:30

عند نور لبست شورت جينز رصاصي
وبلوزهه علاق ابيض وعليها رسمه جمجمه بلون اسود كبيرهه
وجزمه الله يكرمكم رصاصي مخططه ب ابيض لبست حلق صغيير لونه ازرق وسلسال على شكل قيتار ازرق
واسوارات كثيرهه بلون اسود ورصاصي وحطت قلوس ومسكرا وكحل رصاصي ومن الأطراف ازرق وشعرها سوته كعكه ونزلت خصل

نزلت تحت لقت نواف قاعد الجوال ومو منتبه لها
وأمها ونوران طلعوو عند ام جوان كلهم
راحت بشويش تبي تخوووفهه
نور بصراخ قوي: بوووووووووووووووووووووووو ووو
نواف نقز بخوف وصرخ : اااااااااا يمههههههههه قلبيييييييي وسجد على الارض وقال : والله تبت معد اسوي شيء تووبهه توبهههههه
نور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه يمهههه بطني انسدحت على الكنبه بطني هههههههه
نواف يصارخ : ياااحيوانههههه خرعتينيييييي
نور تمسح دموعها من الضحك : احترم شعر رجلك ياخي رجال وتخاف وقفت على الارض وقفت عرابجه اكيد وقالت بصوت فخم : يااااااابيلك رجااال صاحين يعلموونك المرجلههه
نواف فهى : والله انكككككك بووووياا
نور : تلايط وكل تبن محد طلب رايك وااااااك وانا عربجيه وافتخر اذا مو عاجبك عندك كم جدار طق رأسك فيهم
نواف يلمس جبهته : احححح جبهتي
نور جلست جنبه : المهممم
نواف : والاهمممم الزبداا
نور : البنات راح ياجوني
نواف فز قلبه : كلهم
نور طالعت فيهه بنص عين : ايش رايك يعني
نواف : اححح جبهتي ولي المرهه الثانيه
نور : وشكلها بتطير وتكون الثالثه المهم مابي ازعاج ورعان
نواف : ...............

انتهى البارت ،،






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 06:59 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلاممممم كيف حالكم رجعت لكم ببارت طويل
صح المهم نفس مواعيد التنزيل يوم انزل ويومين لا
اشتقت لكمممممم يا بعد قلبي


يالبىءءءءءءءءءء قلووووووووووبكم




مدخل

جوهم حب وحنان وجوي هجوله وجنان
********************************************

تذكير بالبارت 13
نور : وشكلها بتطير وتكون الثالثه المهم مابي ازعاج ورعان
نواف : ...............
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
البارت 14
نواف: طالع فيها ب استغراب : احنا ورعان اجل انتتو ايش ي بزران ^^^^^ مشاء الله سبه قويه هههههههههههههه
نور طالعت فيه :- يعني سبيتنا اصلن ذا شئ مو جديد
الزبداا ايه صح مب اليوم بتطلعون انت والعيال
نواف :- الا طالعين شاف الساعه9:33 اوووف تاخرت ي الله باااي نوير
نور : باااااايااات
نور :- الله الله تاخرووو البنات يااليل
دق الجرس
نور :- مسسسسسسسسرع توني قلتتتتتتتتت
راحت تفتح الباب لقت البنات كلهم ومعاهم العده وملابسهم ^^^^^عشان راح ينامون عندها وبكره يسافرون بريطانيا
نور بصوت عالي الحارهه كله تسمعه:- هلااااااااااااا والله وغلاااااااااا حي الله من جاناااااااااااااااااا
البنات:- الله يحيييييييييييييييييك
دخلو كلهم وراحو جناح نور وخصيصا في صاله الجناح
وعد:- ايوووووهه طيب ايش نسوي الحين
شجون :- مدري الا اقوووووول بنات وين العيال طسوو
هاجر وجوان :- مدري
نور:- كلكم ما تدرون طيب فططططططططش وش نسوي ^^^^^^^^^ فطش يعني طفش هعهع
طبعا كانت الساعه 10:00 الحين والحريم كلهم طالعين سوى يشترون الاغراض اللي ناقصهم عشان السفر والشيبان كمان يعدلون وضع الشركات عشان السفر
نرجع لي البنات
جوان: مرههههه فطش
نور نقزت :- في بالي فكرتن عظيمه ^^^^ هههههههههه قلبت
جوان ووعد وعهد وشجون وهجور :- ايششش هيييييييييييييييييييي بسرعه
نور :- ايش رايكم نكلم اهالينا وادق على السواق ونروح حياه مول
البنات :- يببببببببببببببب قداااامممممم
نور:- اوك كل وحدهه تكلم امها
البنات :- اوكك
كلموو البنات اهاليهم ووافقو بعد طلعت الرووووووح
هاجر:- طيب الحين دقي على السواق
نور :- طييييييييييب
نور :- الوووووووووووو فار تعال الحين بيتناااا
فارو:- مدام اسم انا فااااروو موو فاار
نور:- مطووووووووول شكلك اقول فار بسرعه وثاني شيئ انا مو مدام اوك يجعلها تبرك فوقك بسرعه تعااااااااااااااااال
فااارو بخوف من صوتها:- طيب طيب
نور قفلت منهه :- اوك الحين بياجي اللي تبي تروح تتشخص وتشوف نفسها وملابسهها قبل ما نروح
جوان : انا مب ناقصني شئ متكشخه على اخر شئ
وعد وشجون :- واحنا كمان
هاجر:- انا بروح اشوف
عهد:- وانا معاك
نروووووووووح عند العيااااال قاعدين في مقرهم^^^^ هع يعني في الملحق حقهم اللي اول قلت لكم
هتان:- ياااااااااااااااااااااعيا اااااااااااال
العيال:- خييييييييييييير يانعممممم
هتان:- فطششششششششششششششش
العيال :- مرااااااااااااااااااااااا اا
هتان :- اووووف ايش رايكم نروح حياه مول
راكان:- اوك قدام هاا يعيال نروح
وليد وهاني وريان و نواف :- اوككككك ي الله شمييناا
اوصف لكم العيال والبنات وش لابسين

هتان:- لابس بلوزهه سوداء كم طويل وحزام ابيض وجينز واسع شوي اسود متتداخل مع الرصاصي و جزمه الله يكرمكم بيضاء وساعه سوداء مكدش شعرهه ولابس سلسال وحاطه جوهه البلوزهه بس باين رصاصي لونه و لابس نظاره دلع بيضاء^^^^^^^^^ تخيلت الوضع خقههه قسم فيس خاق


ريان:- لابس بلوزهه بيضاء نص كم عليها كلمات ب الاسود وجينز اسود متداخل مع رصاصي حزام بني غامق وجزمه الله يكرمكم بيضاء وسلسال رصاصي ^^^ زي هتان ولابس ربطات على يدهه ^^^ ان شاء الله تعرفونها ومكدش شعرهه ولابس نظارهه دلع سوداء ^^^^ خقييت

وليد:- لابس شورت لونه تيفاني وحزام بني وبلوزهه بيضاء سادهه ^^^هع وجيكيت اوورنج كم طويل ورافعه شوي وجزمه الله يكرمكم بني رافع شعرهه ونظارهه دلع بيضاء و ربطات على اليد

راكان :- لابس شورت بيج وتيشرت اورنج نص كم وجيكيت تيفاني كم طويل ورافعه شوي وحزام بني وجزمه الله يكرمكم لونه بيييج ورافع شعرهه ولابس ساعه سوداء

نواف:- لابس شورت لونه بني غامق تيشرت اسود نص كم وشال مخطط اسود ورصاصي وجزمه الله يكرمكم اسود ولابس ربطات على يدهه مكدش شعرهه وبس

هاني:- لابس جينزاسود ^^^^^^ الجينز حقه من نوع طيحني )))) وحزام ابيض واسع شوي بلوزهه كم طويل لونه ابيض وجزمه بيضاء الله يكرمكم رافع شعرهه وساعه سوداء
الحيييييييييين نوصف البنات ^^^^^ ان شاءء الله ما طفشتووووووووووووووووووو
نور: لابسه جينز اسود وبدي اسود وجزمه رصاصي الله يكرمكم وربطات في يدها وشعرها رافعته كعكه وكحل رصاصي ومسكرا وقلوس ^^ خقهه صح ^^

جوان:- جينز ازرق وبدي فسفوري اصفر وربطات على اليد وجزمه الله يكرمكم وكحل ابيض وازرق ومسكرا وقلوس وراافعه شعرها كعكه وجزمه الله يكرمكم زرقاء

وعد:- لابسه بدي تيفاني وجينز اسود وجزمه الله يكرمكم تيفاني وربطات على اليد وشعرها ذيل حصان و كحل ابيض ومسكرا وقلوس

عهد: بلوزهه كم طويل بيضاء ورافعه الاكمام وجينز اسود وجزمه بيضاء الله يكرمكم وساعه سوداء واسورات معها وكحل اسود ومسكرا وقلوس وشعرها مخليته على راحته الانه قصير^^^ تذكرو يوم قلت قاصه مثل شوجي

شجون :- لابسه جينز ازرق فاتح وبدي ابيض وجيكيت رسمي لونه لحمي غامق وجزمه الله يكرمكم بيضاء وساعه بيضاء وحاطه كحل ابيض ومسكرا وقلوس وشعرها ذيل حصان

هاجر:- بلوزهه سوداء كم طويل طايحه من عند الكتوف وجينز ازرق وحزام بني وجزمه زرقاء الله يكرمكم وكحل ازرق ومسكرا وقلوس وشعرها ذيل حصان وساعه سوداء
واخيرا خلصنااااااااااااااااااااا ا
نروح عند البنات:-
جواااان:- هااااااااااااااااا بنات السووواق براا ي الله
عهد وعد ونور وشجون وهجور:- طييييييب شمينااااااااا
ركبوو السيارهه
نور :- فااااااااار ودينا حياه مول
فارو :- اوك مدام
نور بصراخ :- اناااااااااااااااا مب مدام اجعلها تبرك فوقك
فارو بخوف :- حاضر انسه نور
نور:- شطووووووووووووووور كذا صح
هاجر :- ياااخي شغلووو اغنيه على بال ما نوصل
وعد قلبت مسلمه :- لاا بنات حرامم الاغاني لا تفتحون
شجون :- قلبت الشيخه وعد مب امس وانتي تسمعين وش طرالك
وعد :- اقوووووووووول شغلوووو خلوناا نفلهاا ^^ رجعت على طبيعتها هعععع
البنات يتحمدوون ربهم على عقل وعد
نور :- وعووودهه مختله عقلين او شئ كهاذا
وعد:- الصراحه امكن مب شئ بعيد
نور : اها حلوو
عهد:- فاااااار شغل اغنيه يقرأ علي المطوع
فاروو:- اوك انسه عهد
نسرع الاحداث وصلو حياه مول
كلهم نزلو دخلو المول
جوان بصوت عالي :- والله سعااااااااااااااادهه ياعيااااااااااال
وعد وعهد وشجون و هاجر:- مرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا يالبيهههههههههههه
النااااااس كلهم طالعو فيهم وصارو يتكلمون عنهم ^^ هععع معروف
نور :- ياحيوانااااات مب الحين تفضحونا شوي يا اغبياء انا ما اعرفكم وراحت بعيد عنهم
البنات تجمعو
عهد: شوفووو نور كانها ما تعرفنا
شجون بنذاله :- بنات ايش رايكم نناديها بصوت عالي
جوان وعد وعهد وهاجر بنذاله:- اوكك قدام
كلهم راحوو وراهااااا
هاجر ترفع يدها وتاشر على نور :- نووووووووووووووووور نووووووور تعالي
وعد:- تعااااااالي تعااااااالي اصلن احنا مفضوحات من زمان
شجون :- يااا بنت تعاااااااالي اصلن ذا شئ عادي
عهد :- نور تعاالي ايش فيك صرتي عاقلههه يعني
جوان:- تعععااااالي ايش فيك هجيئتي
ركضو كلهم عند نور
نور :- وجع فضحتونا بدري ما بغيت ننفضح الحين في شئ كييييك اتوقع شيء زي كذاا
جوان :- ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
مب كيييييييييك اتكيييت ههههههههه
عهد :- هههههههههههههههه انطقيها زين بعدين قوليها
البنات:- ههههههههههههههههههااااي
نور :- وانا ايش دراني المهم ي الله نروح نحوس
راحوو لعبو في الاصنصير (المصعد)
عهد وهم في المصعد :- بناااات حطووو كل الارقام ي الله
نور :- نييييهههااا سوف تندمووون
شجون:- ايش فيككك قلبتي مشعوذهه
جوان :- اعووذ ب الله
نور :- احم لا لا بس تاثرت شوي من زوود الحماااس
وعد :- هي بحط الارقام كلها وبسم الله
وضغت كل الارقام
هاجر صاحت :- فلههههههههههههههههههههههه ههههههه
شوي كذا وقف المصعد ^^ خاف ههههااي
جوان:- شفتي كيف يا هجور خااااااااف من صووتك
نور حضنت باب المصعد:- ياااقليييبي انت لا تخاف امك عندك يا حبيبي
وعد:- احلفييييي يعني بيسمع كلامك
نور :- قلت امكن اذا قلت كذا يمشي بس شكله تصرووع ( انجن )من الصوت هجور
عهد:- قعدت وفكت اللثمه :- بنااات بناات اقعدوو تراا مطولييين هناا
قعدو وفكووو اللثمه
شجون :- بناات طيب دقوو الجرس
جوان:- ايهه والله ما فكرت في ذا
نور :- ولا انا كمان
هجور:- ولا انا بعد
عهد:- امما انا ما اجى على بالي
وعد:- ويييييييييييييييييه طلعتو اغبياء
نور :- من ذكائك يعني قال ايش قال اغبياء يعني انتي اللي قلتي مثلا
وعد:- احححححح جبهتي خلاص
شجون رافعه خشمها :- اصلن ادري ادري اني اذكى وحدهه فيكم احمم
وعد:- اقول لا ترفين خشمك ودقي الجرس
دقووو الجرس وقعدوو يستنوون المساعدهه
نرووووح شووي عند االعيال
وصلو من زمان ودخلوو يحوسون
جووو من المصعد ولقووو الدفاع المدني يطلعون بنات من المصعد
راكان بلقافه :- شباب شوفو ست بنات طالعين من المصعد
هتان بلقافه :- افف عرقي نط ابغا اشوف ايش السالفه
ريان بلقافه :- امشوو نشوف
هاني ونواف وليد :- امشووو بسرعه
راحو عند الزحمه اللي عند المصعد
ودخلو من بين الزحمه وصارو هم الاولين
طلعوو البنااات واقفين صف والدفاع المدني يهزئهم
نواف :- شباب البنات هذولاء نعرفهم
هتان :- هييييييي هاذي عبايت نور وانا متاكد
وليد : ايهههههههه والله
ريان صاح :- نووووووووووووووور
لفوو البنات عليهم وعرفوهم انهم العيال لفت نور على البنات وغمزت
نور :- هلااااااااااااااااااااااا اا والله با العيال
جوان :- يااااااااااااا هلاا
وعد:- حيااااااااااا الله من جاااااا
عهد وشجون وهجور :- هلاااااااااا هلااااااااا هلاااا وغلااااا
العياال فاتحين فمهم على اخرش ئ والناس راحو وهم يتكلمون عنهم ايش المجانين ذولاء والدفاع المدني هز راسه وراح
نرجع شوووي يوم هم في المصعد ودقو الجرس
تحرك المصعد
نور :- واااااااااااااهه واخيراااا
شجون : ماابغوووو
جوان :- ايهههه والله
عهد :- جاءء الفرج بس تلثمو لا تنسون
البنات تلثموو و اول مااا طلعو شافو الدفاع المدني
صفو البنات جنب بعض والدفاع فحص المصعد وعرف انهم لعبو فيه
.......:- كيييف تسمحوو لي نفسكم تعلبون ب المصعد ذا شيئئ خطير وانتو تلعبو فيهه وكبار بعد وكل وحدهه عقلها براسها
طبعا البنات مب لمه اللي
شوي كذا وتسمع نور صوت ريان لفو البنات ولقو العيال
...... : مااافي فايدهه في البناتت ذولاءء ابد
......: اقول فهوود امش وخلهم
فهد :- ايهه والله بس وربي فارس البنات فلههه
فارس :- ايههه والله بس ي الله نروح ورانا شغل
وانضموو ابطال جدد في روايتناا ^^ يا هلااا فيهم هععع
نرجع لي الحاضر ^^ هع
راحو البنات عند العيال
نواف :- هيي انتو ايش سويتوو فضحتووونااا
نور :- وي اصلن احنا رحنا وطي من زمان
عهد:- ايهه صدق افضحنا والحين احنا مشهورين صح بنات
البنات :- صحح عليك لمبه
عهد: - عليكم نور
وليد :- شووفو احنا ما نعرفكم ولا انتو تعرفونا طيب ما نبي ننفضح زوود
ريان :- ايهه والله انا لي برستيج
جوان طالعت فيه : احلففففففففففففف
ريان وهو يهز راسه : والله
جوان :- ايه يصير خير
هتان :- ي الله شباب نروح نفرفر شوي
العيال :- اووك
وراحووو يفرفرون
هاجر :- شفتووو كيف تبروو مناا
شجون :- مااا عليناا منهم
جوان :- بنات امشوو نحووس
نور :- بنااات تعااالووو هذاا المحل نطقطق على راعيهه
البنات : ي الله
دخلووو المحل
نور :- انا بروح اطقطق عليهه مين ياجي
عهد:- انا بجي
نور .:- طيب بنات انتو وين بتروحون
وعد:- بنشوف المسرحيه حقتكم
شجو وهاجر وجوان :- يب
نور :- اووك
راحو عند الراعي
نور :- السلام عليكم
راعي المحل :- وعليكم السلام
نور تكلم عهد :- هي عهد مو كانه مزهه
عهد : وهي تناظر فيه ايهه والله
نور :- هيييي انت من وين ذي الحلاوهه
راعي المحل ابتسم : من عند ربي يا حلووهه
نور وعهد شهقوو والبنات هجوو
نور وعهد : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ انت سعوودي
راعي المحل يضحك عليهم :- ههههههههههههههههههههههههه ه ايووووووووهه سعووودي اجل ايش رايكم
عهد :- النحشهههههههههههه ^^ فكت تيربو عند البنات
نور:- وااااااهه سعوودي اممماااا ^^ مسكينه باقي تستوعب
راعي المحل يضحك عليها وعلى غبائها :- ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه تراا صديقتك هجت
نور : هااااا طقت راسهاااا واشرت عليههه وصاحت سعووووووووووودي وااااااااهه النحشههه ^^ فكت تيربو عند البنات
وراعي المحل مييييت ضحك عليهااا
نور راحت البنات ركض وهي تصفق نفسها
نور :- ياابنااات سعوودي واااهه احراج
عهد وهي منحرجه :- ايههههههه والله
جوان وعد وشجون وهاجر :- ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه واااااااك
وعد :- تستاهلون محد قالكم هههههههههههههههاااي
جوان:- ههههههههههههههههههاااي ايهه صدق
شجوون وهجوور :- ههههههههههاااي مساكين
نور :- اقول امشوووو نفرفر ولا اقول ايش رايكم نروح ناخذ عربيتين ونسوي تفحيطات هناااا
^^ العربيه حقت الاكل ذيك الكبيرهه ان شاءء الله عرفتوهاا
جوان :- ي الله
راحووووووووو واخذوو ثنتين ورفعو عباياتهم وربطوها وتقسمو عليها العربيه الاولى نور وعهد وجووان والثانيه شجون وهاجر ووعد
اللي جالسين في العربيه الاولى عهد وجوان واللي تفحط نور والثانيه وعد اللي تفحط بهم وشجون وهاجر قاعدين فيهاااااا
نروووووووووووح عند الشباب شوي
هااااني :- عيااال طفشت وانا افرفر تعالو نقعد في الكوفي ذا ونطلب ونقعد
نواف :- اوك شباب تعالووو
الشباب : اووك
راحو وقعدو في طاولهه في الزاويه
كلهم
ريان :- ي الله طلباتك بروح اطلب لكم
هتان :- ابغا كود رد نكهه
نواف :- وانا كما زي هتان
وليد :- انا ابغا موكاا مارس
هاني وراكان :- احنا ملك شيك توفي
ريان :- اوك
راح يجيب الطلبات
راح ورجع وكل واحد اخذ طلبهه
وليد: عياااااال تتوقعون البنات ايش يسون
هاني :- اكيد يفرفرون منا او منا
راكان :- ايههه والله بعد بنااات ايش بيسوون
هتان :- اقص يدي اذا هم مب مجننين العالم
ريان :- ايههه والله انا بعد اذبح لكم مفطح اذا مب مهبلين
نواف ابتسم :- مادااااااامت البنات مهاااااااابيل كذااااااا قووولووعلى الدنيييييييييييييييااااا السسسلامممممممم
نرجع عند البنااات
هاجرك :- ي الله نور نسوي سباق
نور :- قدامممم ** بنااااااااات مستعديييين
البنات :- ايههههه قووووووووووو
بدى السباااااق والتفاحيط
جوان :- واااااااااااااااااااا ونااااااسهه يا عيااال
شجون :- سعاااااااااادهه يااااااااحبيبي
نور :- تجييييييييييي دوووووووس
البنات :- تنكسسسس عاااااااااااشوو
نور :- وعد وعد تعالي
وعد جات
نور:- بنات ايش رايكم نحوس ونفحط في المحلات
وعد:- اوكك قدام ايش رايكم بنات
شوي كذا يسمعون صوت وراهم
طالعوو وراهم لقوو الامن بلغوو الناس على بنات مجانين ازعجوهم
جوان وعهد وشجون وهجور طلعوو من العربيات
وصفو
وعد :- ايههه ايش تبوون ورانا في كل مكان المستشفى وهنا
الامن 1:- انتووو وايد مسوين ازعااج وبنمسكم في الاداره المول وندق على اهاليكم
جوان :- النحشهههههههههههههههههههه هههههههههههههه
البنات فكووو تيربوووووو
اول شئئ شافووووهه البنات الكوفي كان قداااامهم
عند الشباب
هتان : اممممممممما صادوك ولا هجيت
نواف :- وربي من الخوف صرت سوبر مان اقول لك ركبت السيارهه ودعست
هاني :- اممممما حماااس كان ناديتنا
ريان :- ايهه والله كان فزعنا لك
نواف :- هم اكثر مننا وش بتس ............ ماااااااا امداااااهه يتكلم الا ويشوووف البنات مدرعمين وكل وحدهه في مكان والامن وراهم يحسووووووون
عهد:- بنااااااااااااااااااااااا اااااااااااات العيااااااال هنااااا رحناااااااا اخرطي
نور :- بناااااااات فرامل بسرعه ^^^ يعني وقفو
البنات وقفو عندها والامن باقي وراهم
نور بسرعه : امشوو نطلع لا نتكفخ وكل ثنتين مع بعض انا وجوان عهد وهاجر شجون ووعد روح وضيعو الامن نور : انحااااااااااشووو
طبعا طلعو على الطاولات وحاسو الدنياااا وبعدين طلعو كل ثنتين
عند االعيال فاتحين فمهم وعيونهم
ريان بصدمه : ياا عيال رحنا ففيها انفضحنا
نواف : ههههههههههههههههههههههههه ههه اصلن احنا مفضووحين اقووول اقعدوو كملوو سواليف هذولاء البنات يعني ما تعرفونهم شياطين ^^ مشاءء الله يعني انتو ملائكه
هتان: ايهه والله سوو انكم ما تعرفونهم وخلاص
راكان وهاني وريان ووليد :- اووووك
وقعدوو ما كان شئ صار
عند نور وجوان داااااااااااروو المول كلههه اخر شئ
جوان: امشي ندخل ذا المحل بسرعه
نور : ي الله
دخلوو المحل وتخبوو جوت الملابس ووضيعو الامن اللي وراهم
نور طلعت هي وجوان : الحمد الله ضيعناهم تعالي نشوف البنات فين
نروح عند عهد وهاجر
دخلوووووووو على طوووووول الحمامات والمشكله دخلو حق الرجال
عهد :- ووووووووووواااااااااااهه هجووور فرامل بسرعه
طلعوو بسرعه وراحو حمامات الحريم قعدو شوي وطلعو لقو الامن ضيعوهم
هجور : وااهه الحمد الله تعالي نكلم نور ونشوف وينها
عند وعد وشجون
داااااارو وداروو وداااروو كم مرهه في المول وهم باقي وراهم اخرش ئ طفشووو وعد وشجون ولفوو عليهم
شجون بصراخ : هييييييييييييي وقفوووووووو
المشكله الامن سمعو كلامها ووقفو ^^ ام الغباء
شجون بعد ما اخذو راحه هي وعد طالعت فيهم : ي الله كملوووو القبههههههههههههه يا وعد
ورجعووو دااارووو مرهه ثانيه اخرشئ لقوو حرمه تمشي لحالها سوو انها امهم والحرمه مستغربهه
وضيعووو الامن
الحرمه تتطالع فيهم يعني خير
وعد:- جزااااك الله خيير استفدنا منك اقصد ساعدتينا
الحرمه طنشت وراحت
وعد : اها كذا نظامككك طيب
شجون :- اقووول امشي نشوف البنات
البنات كلمو بعض وراحو كلهم عند الكوفي
جوان:- هلاا بنات كيف حالكم بعدين قوولوو ايش صار لكم طيب
البنات :- طيب
نور :- ايش رايكم نقعد في الكوفي ونطلب ونستريح من بعد الحوسه ذي
هجور :- ايهه والله احسن
جوان و وعد وعهد وشجون : اوك ي الله
دخلووو الكوفي اللي في العيال بس العيال ما انتبهو لهم
راحو البنات وقعدو في الطاوله اللي في الزاويه الثانيه اقبال العيال
نور : هاا ايش طلباتكم
شجون :- ابي موكا بالمارس
هاجر :- عرايسي
وعد :- ابي ملك شيك توفي
عهد:- ملك شيك زي اختي العزيزهه
وعد : ايهه كثري منهاا
نور : اوك جوان تعالي معي عشان تشلين معي
جوان :- اوك
راحو جابو الطلبات وطلبو نور وجوان لهم بعد وطلبو من راعي المحل حاجز عشان يفتشوون
حطو الحاجز^^ البنات يشوفون العيال بس العيال ما يشوفونهم عشان الحاجز
جوان :- بنات شوفو العيال هنا
شجون:- ايههه شفناهم من زمان جدي
نور : جدي وولا عمي كاااااااااااك
المهم قعدوو البنات يسولفوون شوي كذا يسمعون بنات جنبهم يتكلمون عنهم وعن جنونهم اللي سووهه
هاجر : بناااات اسكتوو شوفو البنات اللي جنبنا يهرجون عناا هششش
البنات : طيب طيب
سكتووو البنات يسمعون كانو ثلاث بنات
البنت (1):- هيييي شفتوو اللي جنبنا البنات المجانين
البنت (2): ايههه بس فلهه قسم
البنت (3):- ايههه والله تالا انهم فلهه
تالا البنت الثانيه :- ايهه والله تالين
تالين البنت الثالثه
....(1):- أي فلههه مجانين وفلههه وععع
تالا:- والله انتي اللي نفسيه ودلوعه ي شيماء
شيماء بدلع ماصخ : انا دلوووعه كيفي لكن مب نفسيه
تالا وتالين :- اففف احنا مدري كيف خليناك صديقتنا نروح نتعرف عليهم افضل منك
شيماء بدلع ماصخ :- بكيييفكم بس راح تندمون افف وي الله طيييروو راح انادي صديقاتي اطلق منكم افف
تالا :- مالت على صديقاتك ريم وغدي المايعات وكشت عليها وراحت وتالين وراها ^^^^^^^
اعرفكم على شيماء وحدهه دلووعه وماصخهه وحقيرهه ووقليلت ادب قليله بحقها صديقاتها غدي مثلهاا هي وريم
اوصف لكم شيماء دبدوبه شوي وعيونها سوداء وشعرها اسود مافيها ملامح حلوهه يعني عاديه بس تتحجب وجها كله مكياااج &وعععع
تالين : تالا تالا وين ررايحه
تالا وقفت ولفت على اختها : بنروح البيت يعني وين
تالين :- يعني مارح تتعرفين على البنات الفلهه
تالا :- ودي لكن اخاف ما يتقبلونا
تالين : ايهه والله طيب ايش رايك نجلس في الطاوله ذي ^^^ كانت طاوله جنب البنات
تالا : اوكك
راحو وجلسو
عند البنااات
جوان : بنات حرام تعالو نتعرف عليهم
نور : ايه والله قووو
شجون وهاجر وعد وعهد: اوك يالله
تلثمو تاالا وتالين يتلثمون كمان
المهم قاموو البنات عندهم نور نطت عنده
نور :- سلاممممممممم يا حلوووااات اخباارركم
تالا وتالين باستغراب وفرح: ا رحبوووووووو وعليكم السلاممممم تمام الحمد الله وانتو
وعد : انا تمام
عهد: نحمدووو
شجون : الحمد الله
هاجر : تمام التمام
جوان ونور : ازززززززززززقحح والحمد الله
تالا : ههههههههههههههههه دوممم يا الحب
جلسو البنات على الطاولهه
حقت تالا وتالين
نور : شوفو من الاخر احنا سمعنا كلامكم طيب وجينا نتعرف عليكم ونصير صديقات
تالين وتالا : ونااااااااااااااااااااااا ااسهه
تالا: اوك اعرفكم بنفسي انا تاالا هبله وخبله بس ما لقيت اللي زي وبس وهاذي اختي تالين احنا توائم زي خبله ورجه كمان وبس وانتو
نور : انا نور زي فصيلتكم بالضبط وتاشر على جوان وذي جوان وهاذي تاشر على عهد وهاذي عهد المهم تعارفووو على بعض
جوان :- هي تالا تالين ايش رايك تجون طاولتنا احسن
تالا وتالين : قدامممممممم
راحو وجلسو على الطاوله حقت البنات
^^^^^^^^^^^^^ فاصل ونواصل
نوصف لكم تالا وتالين: توائم عيونهم رصاصي مايله على ازرق و شفايفهم حمراء طولهم وسط نحاف وشعرهم بوي اسود بشرتهم بيضاء وبس
فككوو كلهم اللثمه
نور : هيي تالا يا الحب مين ذي المقرودهه اللي كاانت معكم
تالا : اسمها شيماءء ما تنبلع
نور : اصلن باين من وجها ذا اللي كانه خريطه المملكه
تالا :- ايهه والله اعوذ بالله كانها مشعوذهه
نور :- ايهه والله
وعد: بنااات ودي اصفقها هي وصديقاتها ذولاء
نور طالعت فيهم بشر وابتسمت : نيييييييييييييههههاا جاتني فكرهه شريره هعع
جوان وتالا بابتسامه شرير: هااااتي يا بعد قلبي
وعد وعهد وهاجر وشجون بشر : قوووولي ي الله
نور : اسمعوو ..................................
نروح عند العيال
هاني : عيااال تدرون ان اللي في الزاويه الثانيه البنات
هتان وريان فزوو : امممما
هاني : وربي
راكان ووليد ونواف : عادي خلوهم يقعدون
هتان : ريون ايش رايك شوي كذا ونروح عندهم
ريان : اوككي
راكان : اقول اقعدو هنا يا خكاريه
نواف : ايهه والله
هتان وريان : ايش دخلكم يا الله هششش
العيال رفعو كتوفهم وطالعو في بعض وكملوو سواليف
عند البنااات
نور بابتسامه : سمعتووووووووووووو العلمم ولا
البنات بابتسامه : سمعنااااااااا
نور بابتسامه : حلوووووووووووو
.................................................. ............


انتهى البارت ...
توقعاتكم .. ؟؟!!
اتمنى يعجبكمممممممممممم والسمووووووووحه منكم اني تاخرتتتتتتتتتتتتتتتتت ووودي لكممممم ^^^^ ((((ولحححد يشوووووووفكك هععع )))





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 06:56 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مدخل
جوي آعيشه لو يقولون مجنون

********************************************


تذكير بالبارت 14
نور بابتسامه : سمعتووووووووووووو العلمم ولا
البنات بابتسامه : سمعنااااااااا
نور بابتسامه : حلوووووووووووو
.................................................. ............
@@@@@@@@@@@@@@@@@
بارت 15
نور بابتسامه :- حلووووووووو
تالا بحماااس : متى متى نسووويهاا
نور بابتسامه عريضه ( شاقه الحلق) هع: شوي كذا هعهععهععه ^^^ يعني ضحكه جبارهه
تالا : اووكك
المهم قاعدين يسولفون
نرووح عند شيماء وغدي وريم
كانوو يسولفوون عن اشياءء ما لها داعي
فجاءهه قامت شيماء وصارخت: ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااءءءءءءءءءءءء
غدي وريم انفجعوو ( اخترعوو)
لفووووو العيال والبنات وكل الموجودين في الكوفي
شيماءء بدلع ماصخ وتسوي نفسها منحرجه : اوووووووووووووهه سووري ^^^ اععع نفسي امردغهاا
وجلست محلها وبدووو الناس يتكلمون عليها
العيال رجعو يسولفون وادووها طاااف وهي انقهرت وكمان البنات
ريم بدلع ماصخ : ايش فكي انتي ليه سارختي (( صارختي)) ^^ الظاهر بيتعوق لسانكم
غدي بدلع امصخ منه :- ايهه سدق ليه ( صدق)
شيماء بدلع :- سوووفوو هذااك يجنن ( شوفو) وتاشر على هتان واللي معهه ^^ عرفتوو ليه انقهرت يوم ادوها طاف
ريم وغدي ذاابوو
ريم بدلع ماصخ: واااااي يزننون ( يجننون) انا ابغا هذا وتاشر على ريان ^^ ياويلهااا من جوجو
غدي بدلع ماصخ : وانا ابي هذا وتاشر على نواف
شيماء بدلع ماصخ: تييب ( طيب) انا باخذ هذا وتاشر على هتان ^^ على كيفكم تختاروون المهم جاها الموت
ريم بدلع م: تييب كيف ناخذ ارقامهم اووف
با اختصر ماصخ ب م طيب تعبت وانا اكتب
شيماء بدلع م: امم ما ادري اووف
غدي بدلع م : انا اعرف عادي نروح عندهم وناخذ ارقامهم
شيماء وريم بدلع م:- وااااي غدي فكرتك ختيرهه ( خطيرهه)) ^^^^^^ نعمم فكرهه خطيرهه يعني وش قالت ))الله يعينهم على عقليتهم
المهم قعدوو يخططزن كيف ياخذون الارقام
عند البنات
نور بحماس : ياااالله نبداءء خطتنا
تالا شمرت اكمامها : قداممممممممممممم
نور وجوان بحمااس : يعجبناااا الحمااس اللي فيك
تالا بفخر : احمم احمم
جوان : هاا يا شباب شمينا
وعد وعهد وهجور وشجون وتالا وتالين ونور : شمييييينا
شمرووو اكمامهم وكل وحدهه راحت تجيب اللي عليها
عند العيال
هتان شاف البنات كل وحدهه راحت في جهه تجيب شئ : ريااان شوف البنات راحو مدري وش فيهم
ريان با احباط: اووف كان ودي اروح عندهم
هتان با احباط : وانا كمان كان ودي وباستغراب بس تراا شكلهم راجعين وماعم بلوهه ما شفت كيف مرفعين الاكمام بزيادهه وكمان رافعين العبايه ومشيتهم كانهه واحد سكران
ريان ب استغراب : ايهه والله بس ما عليهه تعودنا!!
هتان : عيااااااااااااال تراا البنات ناوين على شئ
نواف : عاادي تلاقي نور اللي مخططه ^^^ هع
وليد وهاني وراكان : الوووضع ايزييييي
هتان وريان رفعوو كتوفهم : اوكك تحملوو اللي بياجيكم وانتو براحتكم
وليد : عياال ما تحسوون ذولاء البنات وياشر بعيونه على شيماء وصقيقاتها (( صديقاتها بس انا اقول كذا))
انهم ياشرون علينا وفاغرين وناوين على شئ
راكان : ايهه صدق من اول ملاحظ عليهم نغزات
هتان وريان ونواف : عااااااااااادي امكن خاقين ورفعو خشومهم
هاني : ايههه صدق
وليد: انت شووووووف وجها وبعدين تكلم ولا شقه مفروشه وجع
هتان وريان ونواف طاللعو
هتان لف وجه : اعوووووووووووووذ بالله وش بلاها ذي
ريان :امحححححححححق وش مسوين في عمرهم بذا البويه( المكياج) اللي حاططين في وجهم
نواف : وععععععععع طااااااااااعون وش ذاا
وليد وراكا طالعو في العيال رافعين حاجب : هذوولاء اللي خاقين هاا تستاهلوون خقوو عليكم العبيد ذولاءء يقصدون البنات شيماءء وشلتها ^ هههههههههههههههههههههه
نروح عند البنااااتت ونشوف ايش سووو
نور والبنات راحوو يجيبوون الاغراااض
ورجعوو الطاوله حقتهم البنات
نور : هااا جبتو الاغراض
شجون : يب
هجور ووعد وعهد وتالا وتالين وجوان : ييييييب جبناهم
نور : اووك نبداءء اول شيء فيء التفحيط
تالا بحمااس: قداااااامممممممم
جوان: ههههههههههههههههههههههه دومم متحمسه اختك وانتي لا ليه ((( تقصد تالين
تالين: مدري توائم لكن مب زي بعض هع
الزبدااااا بس ترااا متحمسههههه وااااااااااااااهه
جوان : هههههههههههههه تووهه جاك طيران مشاءء الله
تالين بحماس : اكيييييييد
هجور : يا شبااب هيااااااااااااااااااااااا
البنات : قداممممممم
طبعاا خططتهم انوو يجيبون فيري يحطونه قدامها وهي رايحه وو يمشون من عندها وبي الغلط يكبون مويا على وجها عشان المكياج يسيح ( يرووح )
طيب وفي اكشنات طبعاا
شجون : نور روحي كبي موياااا بالغلط سريييع هيااا عشان تنشغل ونقدر نحط الفيري
نور : اوكك
هجور وعد : لحظهههه اذا تبين الفزعه نادي
نورتستهبل : ياحبيبي من عيوووني
راحت نور تمشي من عندها وكانها تعثرت بشئ كان معاها قربهه موياا وطششششششششششششششش( صوت المويااا هع
شيماء: اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااءءء
نور : اووووووووومق اسفه ما شفتكككك
شيماءء بدلع م: اوووووووف وش اسوي الحين اعتذارك وين اوديهه وجهيييييي اهئئئئئئئئ
نور : قعدت تبررر لهاا وزي كذاا
استغلوو البنااات الفرصه
وعد: بنااات سريع هياااا
راحت هاجر وبسرعه هي وتالا وتالين وشجون وعد يحطون وعهد وجوان يراقبون الوضع
عند العيال ....
نواف رافع حاجب ومستغرب : عيااااااااااااال هييييي شوووفووووووو البنات ايش يسووون ونور شفوها وين
طااالعو العيال كلهم
هاني : هههههههههههههههههههه ناااااوين عليهااا شكلهههه
راكان ووليد: هههههههههههههههههههه جاااهم الموت
هتان : ياااربي ما خلوو احد في حاالهه
ريان : ايهه والله هههههههههههههههههههههه
هتان : المهم خلووناااا نشوووف المسرحيهه
راكان : انت شوووف الناااس اللي موجودين الكل يطالعون
هتان طالع : ايههه والله ههههههههههههههههههههه انشهروووو مشاءء الله
نواف وريان: من زماااااااااااان
هاني لف نفسه على جهه البنات : اوكك خلينا نشوف المسرحيههه
العيال لفووو وقاعدين يطالعون وهتان يصوور (((( ههههههههههههههههه
جوان : بنااات خلصتووو
عهد : بناات اسرعوو
البناات قاموو بعد ما خلصووو
هجور : خلصنااا
تالين : واخيييييرااا
تالا : احسن تستاهل زووود
وعد: طيب تعالوو نشوف نور
عند نور
شيماءء بدلع م: ياااااااربي مكيااااجي خرب تح ( صح ) ريووم
ريم بدلع م : مراااا اووف وانتي تقصد نور ليههههه ما تنتبهيييين في ترييييقكك ( طريقك )
نوور بحمق وعصبيه من دلعهم : هيييييه ترا اعتذرت وبعدين مب شغلي اذا انتي حطييييتي كل انواع البوياا في وجهكك اووووف وراحت عند الببناااات
شيماءء بدلع م : يمهههههه تخوووف وحش
غدي بدلع م: مراا وعع
ريم بدلع م : اووف شيووماا قوومي عدلي مكياجك
شيماء بدلع م : تيييب ( طييب)
عند البنااات
نور راحت عندهم
تالا : ياااقوووي انتااااا تعجبنييييي
نور بفخر : احممم وادتهااا غمزهه
جوان : واااااهه صدق وريتها الووويل
نور تتافف : تستاهل اعتذر وقاعددهه تخاصم
عهد : بس تعجبيناااااااا كذااا
نور : هههههههههههه كبر راسي
تالين : اقول لا يكبر اهجدييييييييييييييييييييي ييي
نور : بنااات شووفووها بترووح الحمامات اكييد
عند شيماءء قااااااامت من مكانها ما امداها تقوم وتمشي شووووي الاااا تزحلق زحلقه هوائيه ووجهاا يلصق في البلاط .....(( هههههههههههههه
العيال والناس والبنات كلهم يضحكوووون عليهااا
العيال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
البنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
عهد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه طاااااااح وجهااااااااا
نور انسدحت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه هه وااااهه تفشلتت ههههههههههههههههههههههه
جوان وتالا جلست وتصفق في البلاط : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
امححححححححححححق تستاهل ههههههههههههههههه
شجون وهاجر جلسوو على الكراسي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه بنات شكلهااااا شئ ههههههه
وعد وتالين كل وحدهه في مكان ويضحكون : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه واااااااااااااااااااااااا اك طاااااار البرستيييييج ياا ابوووييي هههههههههههههه
عند شيماءء قامت وراحو ريم وغدي يساعدووووونها
قومووهااا
ريم : شوشو انتي بخيييير
شيماء با احراج : طااااحح وجهي وش اسوي تفشلت
غدي تضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه شكلك وربي كانك ضفدع زلق ( طاح)
ههههههههههههههههههههههههه
شيماء با احراج وهي جالسه باقي على الارض ومغطين عليها ريم وغدي
شيماء: اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وانتي بعد تضحكييين يااربي ايش اسووي كل الناس يضحكوون
قامت بسرعهه تركض براا والناس ياشرون عليها ويضحكوون وريم وغدي يلحقونها اتصلت على السوواق وروحت
نور انبطحت على الارض ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه بنااااااااااااااات شفتوو وجهااااا تقووول فلاح جاءء ( فلاح ذا واحد خايس مراا)
البناات: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ايهه والله صدقتييييي
قاموو البنات بعد ما مسحوو دموعهم من كثر الضحك وراحو عند العيال
شافوو كل واحد متسدح ضحك
نور : ايش رايكممم فينااا
هتان: هههههههههههههههههههههه تعجبووني ههههاااي
ريان بس ياشر بيدهه ما يقدر يتكلم من زوود الضحك
جوان : هيييي لا تمووت عليناااا
ريان سكت وطالع فيها : هاا سكت طيب
جوان فتحت عيونها اخرش ئ : الله مب توك تضحك وميت ضحك اشلون سكت بسرعه !!
ما كملت الا وريان فاقع ضحك
ريان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه بطني ما اقدر استحمل ههههههههههههههههههههههههه ه

نواف يمسح دموعه : عليكمممم حركااات مب صاااحيه
هاني : ايش فيكم سويتوو كذا في البنت
راكان: ايهه صدق ليهه
ووليد با استغراب : ايهه صدق وبعدين مين ذولاء البنات
كلهم طاعو في تالا وتالين
تالا : هيييييييييي هيييييي ايش فيكم انا تالا وذي اختي تالين توائم
نور : ذوولاء صديقاتنا الجدد وانضموو الي شلتناا
هتان وريان : هلاااا والله فيكمممم ارحبووو يا الله تحيييهم
تالا وتالين : هلااا فيك الله يحيييكم ويبقيييكم ماا عليكم زوود
نواف طالع في نور : نور قوولو لنا السالفه كاملهه
نور : طيب
البنات كلهم طلعو فوق الطاوله وجلسوو بما ان الطاوله كبيرهه فكفت
وقالو السالفه كااملهه
هتان : اوومم الحماااس وربي
ريان : ايهه والله
تالا : بناات احنا لازم نروح االبيت
نور : امممممما ليهه
تالا : تاخرنا كثييير الساعه 1:00 لازم ننام بدري عشان بكرهه مسافريين
عهد : اففففف واحنا كمان لازمم نرجع بكراا ورانا سفر من الساعه تسع
تالا : امممما وين مسافرين
شجون وهاجر ووعد : بريييييطااانيااا
تالا وتالين بصراخخخخخخ : امممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممماااا من جدكممممممممممم
جوان : ايههه صدق ليهه انتو وين مساافرين
تالا : بررريطااانياا زيكممم حمااااااس وربي
شجون : ياااااااااالبيههههه فلههههه وربي
وعد : مرااااااااااا فلههههه ليهه ما تسافرون معنا في الطيارهه الخاصه
تالين : مدري والله على حسب ابوي
نور : جاااتني فكرهه الحين تالا وتالين راح تروحون معنا البيت وراح اراضي ابوي يكلم ابووك تسافروون معنااا ما ابغا أي اعترااض مسمووووووووووووع بصراخ
تالا وتالين خافوو : حاااظر طاال عمرك
جوان : ريووون
ريان في نفسه ياا رووحه وقلبهه : لبيهههه
جوان : روح شغل السيارهه بروح معاك
ريان : اوك من عيوني
وقااام وراح والعيال كلهم قامووو في سياره نواف
الان اللي جاب سيارته نواف وريان
طلعوو البناات وركبوو السيارهه وقعدوو سواليف
وكمان عند العيال
نسرع الاحداث شوي....
وصلوو البيت طبعااا الاهالي كل واحد راح بيتهه والحريم رجعوو بيوتهم
العيال كل واحد راح بيتهه امما البنات راحوو كلهم بيت نور دخلوو كلهم لقووا م نواف قاعدهه في الصاله سلموو البنات تالا وتالين عليها وعرفتهم عليها
ام نواف : مشااءء الله تبارك الله اخباااركم
تالا و تالين : الحمد الله بخيير
شوي كذا دخل ابو نواف وقعد في الصاله
وهو ما يدري ان في بنات
نور راح جنب ابوها: بابا تراا في بنات جدد معانا
ابو نواف : مييين
نور اشرت على تالا وتالين :هذوولااءء
تالا وتالين : كيييفك يااعم
ابو نواف : تمام الحمد الله وانتو اخباركم يا بناتي
تالا وتالين : نحمدووو
نور : ابووويهه تكفى كلم ابوهم يسافرون معناا في الطيارهه الخاصه هم بيسافرون بريطانياا كمان
ابو نواف : ابششري بس يدوني الررقم واكلمهم واتعلرف على ابوها كمان ^^^^^ يالبىءء
تالا : ابوي رقمهه....................05
ابو نواف طالع فيها : انتووو بنات سامي ال ......
تالا وتالين باستغرااب : ايههه
ابو نواف : ونعممممم والله ههههههههههههههههههههههه
نور : بابا ايش فيكك
ابو نواف : هذا صديقي من ايام الدراسه والحين هوو بعد يشتغل في الشركه معي وهو صديقي الروح برووح ومتفق معهه بعد انه يسافر معنا وهو واافق بس شكلهه ما قال لكم
تالا ونور : امممممممممممممما حمااااس
ابو نواف اتصل على ابو تالا : سلااااااااااام كيف الحااال
ابو تالا: وعليكمممممم السلام يا هلااا تمااام وانت
ابو نواف : تمام الحمد الله بناتك عندنااااااا تراا ومتفقين مع بنتي وشلتها انكم تسافروون معنااا ههههههههههههههههههههههه
ابو تالا : هههههههههههههههههههههههه انا مما قلت لهمم اننا بنسافر معكم بس كويس انهم عرفوو
ابو نواف حط اسبيكر : هااااااا يا ابوو تالا يسمعوونك الحين
تالا : بابا تكفى نبي معهم
تالين : ايههه صدق تكفى
ابو تالا : ياااا بنااااتي تراا من زماان متفقين سوااا
بس يالله دامكم عرفتوو اوك وااافقت
تالا وتالين : تسلممممممممممم يا احلى ابوووو
ابو تالا : هههههههههههههههههه
تالا : طيب بابا ممكن طلب ثاني
نور نغزتها يعني قوولي ((( البنات يبون تالا وتالين
ينامون عندهم ))
ابو تالا: هلاا قوولي
تالا : نبي ننام عند البنات ما دامتنا بكراا مسافرين سواا
يعني من هنا الي الطيارهه
ابو تالا : ههههههههههههههههههه الله يعينك يا ابوو نوافف
ابو نواف : ههههههههههههههههههههههه لا ما عليك حسبت بناتيييي انت بس خلهم ينامووون عند البنات يتونسون مع بعض
ابو تالا : ما ارفض لك طلب يا الغالي ولا يهمك اوك خلاص وافقت
تالا : وااااهه فديتك يا بابا
تالين : ويا اغلى اب
ابو تالا: ههههههههههههههههههه بس في وقت المصاله هااا
تالا : لا لا حشى
ابو تالا : ايهه مرا هههههههههه اوك خلاص تونسو انتو والبنات
تالا وتالين : اوك بااي
ابو نواف قاام غرفته وهو يكلم ابو تالا ويسولفون
والبنات باقي قاعدين
ام نواف بفرحه : يعني انتووو بنات منال
تالا : ايهههه
ام نواف : تدرون اليوم لما طلعنا طلعت معناا السووق
نور : ماما حتى انتي تعرفينها
ام نواف : اكيد هاذي صديقنااااا من زمان الله نور ما تذكرين يوم نروح عندهم
نور : لا ما اذكر كنت صغيرهه
ام نواف : اهااا بس وربي فرحت يوم عرفت انكم بناااتهاا
تالين وتالا: يجعلهه دومم تفرحين
ام نواف : فديييييييييتكم واعطت كل وحده بووسهه
نور بغيرهه: هيييييييييييي ترا اغار
راحت ام نواف وباستها : نور بروح انا الغرفه انام وانتو بعد ناموو عشان بكرهه من تسع بنقومم
نور : طيييب ماما
طلعت ام نواف وطلعو البنات جناح نور
تالا : واااااااااااااااهه ذوقك فننننننننن واللون خرافي
تالين : ايهههههههههه والله بس انا لون غرفتي رصاصي بس تالا نفس لونك
نور : صدق
تالا : يب بس التصميم غير
نور: اها
تالا : يب
شجون : بنات قومو نبدل
هاجر ووعد وعهد وجوان ونور : هياااااااااا
راحوو بدلوووو كلهم وكمان تالا وتالين خذوو من عند نور
وجلسوو دائرهه يسولفون ونور تقول بطولاتها هي وهتان ومهاوشاتها قعدووو يسوولفوون لين الساعه 2:30 وبعدييييييييين ناااامووو
اليومم الثاانيييييي ...............



نخلي اليوم الثاني في البارت اللي بعدهه
انتهى الباااارت ....
توقعاتكم!!؟؟
ان شاءءءءءءء الله يعجبكمممم اسفه عالتاخير
((( ولحدددددددددد يشوووفك)))





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:11 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.