آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          الجرح الصامت (7) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب منكسرة (الكاتـب : هند صابر - )           »          العاطفة الانتقامية (19) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          حب مقيد بالكبرياء -قلوب أحلام قصيرة زائرة _ للكاتبة المبدعة: مها هشام*كاملة &الرابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          عزيزى كيليان (58)للكاتبة K.L. Donn الجزء1من سلسلة رسائل حب Love Letters..كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-15, 08:50 AM   #61

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




سوووووولااااام عووليكممم اشتقت لكم حححيحييييييييييلللللللللل للللللللل مممممممره والله اسسفه روايه حمدالله ما توقفت لاني كنت افكر بها اوك وشسمه والله كان عندي ظرف وخايفه مره منوو والحمدالله مرة فترهه ونسيته ان شاءالله اكمل روايه يمكن ع اختبارات نهائيه اظاهر قعدت سنه ع ذي روايه ياهه كله ظروف وتعب وحاله ابي اخلصها عشانكم وربي ، اليوم سبت لاني فاضيه بنززل يوومتشنن طويل مادري زببدهه مشتاقه لكم ححيل اخليكم من بربرتتي


البـــــــــــارت 22 ..


داليا وكانها تذكرت شي ناظرت اكمامها طويله زرقاء وقميص تحته كان مرره بررد ناظرت انفها الاحمر وشعرها مفتوح بس من قدام رابطته بدون اهتمام وشكله كيوت ونزلت مسرعه من درج
مشى مسررع يتذاكر الاوراق الي بدفتر : يالله كيف كانت
مشت مسرعه بدون ماتناظر صقعت مسكها بحضنه وهي تجمدت مرة لحظه صمت بينهم
ناداه باعلى صوته : اسسسسسمــ.. اءء
من هو ي ترا ؟ مراح اقوول مراح اقوول :")


عند ضي ..

ساكته مانامت الى الان ناظرت الابجوره بطفش قامت ودموعها لا ارادى تنزل
وجوالها ياما يرن او رسائل ي رساله ي يرن
ناظرت جوال بقله صبر رفعته : ..
عبدالعزيز ولهان ع صوته: الووووو الووو ضيوي اسف والله اسسسسسسف
ضي تسمعه ودموعها تنزل وشهقاته شوي وتبان
عبدالعزيز يسمع بهدواء: ضي والله اسف كنت غلطان
ضي انزلت دموعه وصارخت صرخه : آآآه /وسكرته /
عبدالعزيز انصدمم اسرع بسرعه لبس ثوبه واخذ مفاتيحه 180 و ع بيت ضي
ضي انسدحت وجلست تكح وتبكي
عبدالعزيز ركض بسرعه وفتح الباب كان مفتوح ناظر محمد اخو ضي محمد ناظره بهدواء فهم ولف عنه وعبدالعزيز يركض بدرج يدور غرفة ضي سمع صوتهـا وركض فتح الباب وناظرهـا
ضي فتحت عيونهـا عبدالعزيز ركض وحضنهـا : اسسسسسسسف وربي وربي اسف وربي احبك ونوره وربي ماعاد يصير زي كذا
ضي ابتعدت عن حضنه وتمسح دموعهـا وتمشي بهدوء وبضعف وطاحت
عبدالعزيز انصدم قام بسرعه عندها جاب ماي وكب ع وجها شويات قامت ضي وعيونه ذبلانه وجها اصفر بصوت بحه : عب..
عبدالعزيز : اووش انا اسف سامحيني دخيل الله والله اسف وباسها بجبهتها وجبينهـا
قامت تضحك : خلاص عزوز
عبدالعزيز وقف بوس : خلاص ولا
ضي فهمت له : لآلآ ترا
عبدالعزيز ماسكهـا : ترا ؟ ايش
ضي تصارخ وتضحك : لآلآ عزوز تكفى
عبدالعزيز : ع سريع طيب
ضي تسكر عيونها بقوه : لآلآ
عبدالعزيز يغمز لهـا : ترانا ولهانين
ضي فتحت عيونهـا : يويللككككك
عبدالعزيز قرب
ضي سكرت عيونهـا
عبدالعزيز باسها بخدهـا وقام عنهـا
ضي حست بيروح : لآ لآ تروح
عبدالعزيز : وش اسوي انام عندك يعني
ضي استحت : لآلا
عبدالعزيز : ي شيخهه بنام
ضي ابتسمت : بعلمم محميدد ( ومددت لسانهـا )
محمد : سمعنا صوص نادانا
ضي شهقت : من متى وانت هنـا ؟
محمد: تووك لما قلتي محميد ( غمز لهـا ) لا يكون فاتني شي
عبدالعزيز : فاتتك مو شي فاتك اشيياء
محمد : اممما ي شيخ احلف ( ونقز ع سرير وتربع )
ضي شهقت وحمر وجهـا : ي كذااااااب
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
ضي : هاها ما يضحك - -"
محمد : ما هقيتها منك ي ضي
عزوز : خلاص بتسيح علينـا الكيكه مو حلوه وهي سايحه
ضي : يااااااااااااااااااه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه


في يوم ثاني ..

عند مي ..

مي صحت : يمممممممههه
الام : هلآ؟
مي : نشوفك مروق ي قميل فاضيه اليوم ؟
الام : اي فاضيه يمكن اروح لخوالك او مدري اقول مي سويلي نغمه جوال
مي جلست تضحك : وش تبينهـا
الام بحقد : حيوانه <.<
مي : لآ اممزح والله سوت لهـا يمه تكككككككفين ابي بنات يجونني اليوم
الام : ؟ البنات مو فاضين لك بيروح حفله
مي بصدمه : حححححفلههههه !! ججججددددددد ححفله ايييييش
الام : انا رفضت تروحين
مي ؟؟: مو من عادتك ليههههههههههه وحفله ايييش !!
الام : حفله ال ...

حفله ايش ي ترا ؟


عند خيال وشموخ ..


خيال قامت وربطت شعرهـا طويل نزلت تفطر مع امهـا : صباح الخير يمه
الام : صباح نور
خيال جلست تاكل بسرعه
الام : بسم الله مفجوعه
خيال نزلت دمعته : لآ لآ (طلعت برا وجلست تتتدور ورا بيت )
الام : شفيها ذي
شموخ وهي نازله برود جلست شربت شاي : يمه وين غلا
غلا : وراك ي شموخه
شموخ : لآ تنادين شموخه -0-
غلا : الا وين خيال
الام : ماادري كلت بسرعه وطلعت
غلا استغربت


عند خيال ..

تركض وحطت ظهـرها ع جدار وتتنفس بسرعه : آآه آآه
شموخ وهي تمشي تحذف عليهأ مياه صحه : هه !! شفيهاا الاخت تركض ؟ مائنبهـا ضميرهـا
خيال تناظرهـا بغيض: ام رد سخيف جت
غلا كانت تسمعهم من ورا
خيال : شموخ يرحملي ولدينك طسي عن وجهي
شموخ تصفق : براففوو مس خخيال تتدرين امس شفت عــ..
غلا بصدمه : شفتو م ين
لفو عليهـا بخوف وبصدمه : غغلآ!!!!!







انتهههى بااااااارت




توقعاات موجوده فوووق واااسفههه بكمل اسبوع جااي اون شااءالله





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 08:51 AM   #62

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




سلآم عليكم

البـارت 23 ..


عند مي ..

منصدمه من كلأم امهـا ماتتدري هو صدق ولا لعب ولا ايش بضبط سكتت لوقت طويييييل
تقدمت امها وتآشر لهآ بصوتهآ : مي مي .. !!

مي : حفله ايييش !!
الام : حفله نجود
مي عقدت حواجبهآ: نجود؟ حفله ؟ يممه فهميني كيف مافهمت
آلام : نجود مسويه حفله لصديقتها جمينام
مي : جمينام ؟ من هاذي
آلآم : صديقتها جمينام متعرفه عليهآ وكذا وكل بنات بيرحون وبيحجزون صاله وحفل
مي تشبك الافكار ذي كلها : لا يكون
الام : مآعرف شيء انا وانا قلت مراح تروحين وحاسه بشي بيصير
مي تناظر امها بهدوء: يمه ابي اروح لوقت بسيط قليل بس باععرف بتاككد من ذا شي خمس دقايق يستناني سواق برا
الام تفكر : بشوف

نرجع لمي ..

الام : ممي ّ !!
مي بهدواء : ؟ هلآ
الام : خلآص بتروحين
مي : ماقلتي لي متى الحفله ؟
الام : سبت هاذا
مي : بعد يومين ؟
الام : اي
مي فتحت جوالها تقراء بقروب كانت نجود مرسله رساله
"" هآآآي بنآآت في حفله يوم سبت هآذآ آتمنى تجون الصاله ***** وايي اي وقت تبون تعالو الى لقااء - فيس يرسل بوسات - ""
مي سكتت وحطت جوالها ع ذقنها : يمه
الام : هلآ ؟
مي : متى دقو عليك ؟
الام : مدري يمكن امس

عند شموخ وخيال وغلآ ّ..

غلآ بصدمه : شفتو مينن ّّ!!!!!!!!
شموخ وخيال بصدمه لفو : غلآلآلآلآلآلآ!!!!!
خيال ارتبكت : ماشفنا اححد
شموخ انصدمت بتوتر : من قالك تجين هنآآآآ
غلآ تقدمت عندهم بصراخ : مااصدق انتو خواتتي مااصددق (وركضت دخلت البيت )
خيال نزلت نظرهـا للارض بخيبه امل
شموخ التفت لخيال : شفته
خيال بصراخ : انقعلي عنني وش اسوي لك اصفقق مثلآ؟ حسستيني سويت جريمه قتل اذا شفت
شموخ تقدمت لها وانفاسها باذن خيال : وامجاد اكبر جريمه لما سمعت ..........................
خيال انصدمت ..


عند امجاد ونجود ..

امجاد تمشي بتعب : تعبت يمال زق
نجود تتدور فستان : اقول ذا حلو؟
امجاد تشرب ماي : مدري عنك انا بلبس جينز وبلوزا مالي خلق فستان
نجود بعصبيه تركت فستان : انتي ههي انا قلت ذي حفلتي يعني تلبسين فستان
امجاد بهدوء : لآ ينط لك عرق ّ!! اوك شرايك البس علاق من نعومي ؟
نجود انقهرت لما تركتها امجاد دقت رجلها بلارض ولفت ع محاسب : لو سمحت بكم هاذا ؟
المحاسب : اشوف (لمس يدها بقصد )
نجود بقهر وبعصبيه : وجع يوجعك ماتشوف !! وع ناس قرف (حذفت فستان وطلعت من محل ناظرت امجاد الي ميته ضحك )
نجود: جعلك مانيب قايله آآمشي قدامي
امجاد ناظرتها من فوق لتحت : مالك خص برجع البيت كملي تسوق لحالك
نجود بخوف : ههي امجاد
امجاد طنشتها وراحت
نجود : دخلت محل ثاني ( لقت فستان اول واحد خذته بخوف وشرته بسرعه وطلعت بدون لآ تعرف مقاس ولا شافت شكله من خوف ) لحقت امجاد وراحو مع بعض البيت
وصلت نجود البيت بقهر ودخلت غرفتها وحذفت كيسه وطلع فستان ناظرته بغيض وخذته وراحت غرفه ملابس تلبس ناظرته : اوووه مقاسي حمدلله واوو (كان لونه بحري من فوق ابيض من تحت زي لون بحر كان جمميل وناعم )
دخلت امجاد بقوه : نجود ووجع امي تبيككك
نجود : اصبري بكلم الحب
امجاد : هه !! انتي تهقين محد بينصدم اول وحده مي ومي تعرفينها ان انصدمت تشبكت بذكريتها وبعدها تتدوخ وتتطيح علينا وسبه انتي ( تركت نجود بصدمته وطلعت )

عند داليا ..

انصدمت لحظظه سكوت والكل منصدم وانفاس
فجاء صراخ : اسسسمـءءع
ارتبك وغغطها بظهره مسكت كتفه بخوفف
لف عليه : فارس انت وينننكك من الي وراآآك جبت دفتر ؟
فارس : اوووك اووك رحح رح بجيبه
استغرب من ارتباك فارس: من الي وراكك
فارس بعصبيه : قلت لك روحح
ترك فارس لانه اذا عصب عصبب
فارس التفت ناظر المملآك الي خايف ولما لف فارس عليها جلست بدرج وغطت وجها بخوفف
فارس عقد حواجبه وقال : داليا؟
داليا تبعد اصبع من اصابعها : هااه
فارس جلس يضحكك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هـ
داليا تبعد يدينها عن وجها بفهاوه تناظره بهدوء: توهه معصب الحين مستانس
فارس نزل وقبلها بخدها وراح
داليا راحت عند جواهر : جوااهرر
جواهر : هههههلالا واللله بلحب
ريام : يويلنا جت ههف
ميار صفقتها : هص
جواهر ناظرتهم باستفزاز وقامت :هلآ والله
داليا بخوف : هاه خلاص بروح
جواهر شدتتها من يدها : امشي نناظر فلممم
كانو جالسين بغرفه تلفزيون وفشار والكل وكل شي
جواهر تسحب مخده وبطانيه جديده وكانت ريحتها جمميله وتحذفها ع داليا : اخييييرا بطانيه ومخده لكك
( كانت لونها بطانيه مخططه بابيض واسود ومخده مخططه برضو وعليها صوره نمر اسود كانت جميله )
داليا ابتسمت لهههها وضحكت : يسلمو
ريام تحشر ميار : ضحكت بلا ضروس
ميار انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههـ
جواهر تناظرهم : وش الي يضحك ضحكونا معكم ؟
ريام تناظرها : مانبي ححرام نضحك لحالنا
جواهر شغلت تلفزيون وححطت الفلم : ههههههه شوفي داليا
وجلسو يضحكون
بعد ما خلص الفلم جلسو يسالفون ويشربون شاي
داليا تناظرهم : بنات ابي اعرف عن فارس ..
سكتوو
جواهر : داليا تكفين بنقولك بس لآ تعلمين احححد وسوي نفسك ماتعرفين لانو يممكن يعلمونك
داليا انصددمت يعني نيتها صافيه كانت تبي تعرف عنو اشياء بس فهمو غلط سكتت وهي تسمع لهم
جواهر : شفتي فارس ؟
داليا : اييووهه !!
جواهر : موب اخونا
داليا ارتاحت بنفس الوقت خافت وانصدمت : كككككيف
فززت ريام : خخخخخخير !! تقولين لها لآ اخونااا كييييف تثقيييين بها ؟ لآ كفاايه كذذا تحملت كثير(شددت داليا وطلعتها من غرفه )
تسندت داليا وجلست تبتسم وتنزل دموعها
جاء ضاوي يدقق بوجها : وش بك انتي ثانيه هههههه تضحك وتبكي
ناظرتها ومشت وهي تضحك وتبكي فجاء ضحكت ونقزت ع سريرها
ضاوي : حمدلله وشكر خبله من جد خبلهه


تسرريع الاحداث ** بعد يومين **

دعتت نجود كل بناات نجود : ههي امجاد عطيني جوالك في رصيد حقي توهه مخلص عجزانه اشحنه
امجاد : اوك اوك بلآ بربررهه امسكي
نجود مسكت جوال واتصلت ع مي : ممااايي
مي بنوم : مماي ؟ ممماي بعينك وش تبين حرام الواحد ينام مين انتي اصلآ
نجود انفجرت ضحك : انا نجود
مي طار نوم بغموض : اي هلآ
نجود : اقولك تذكرين داليا ؟
مي : داليا من داليا ايييي داليا شفيها
نجود : ابيها
مي بستهبال : اي انتظري هي جنبي
نجود تضحك : لا ابيها جد
مي : كيف تبينها موب عندي اتصلي ع سمر ودانا عندهم رريما هاذي الي تقرب داليا (وسكرت بوجها )
نجود تبعد جوال وتناظره : عمى بعينها (واتصلت ع سمر ) هههههههههههههلوووو سموووووور
سمر بكسل : ايي هلا وش تبين
نجود : هههي وووش بكمم اليوم حفلتي يلآلآلآلآ تجهزو
سمر : اقول انقلعي عن وجهي بقى كم ساعه ع حفله بعدين انتي قلتي اي وقت نجي يعني اص
نجود : ايي طيب شسمه جيبو معكم ريما اذا قالت لآ اغصبوها نبي نتعرف عليها ياخخخي
سمر بضحكه مالها خلق : اووكي اووكي
نجود : ااي وداليا
سمر بصمت بعدها ردتت : ي بققررره داليا موب هنا بلندن متى توصل يبغالها 5 ساعات او 4 ساعات بلكثير
نجود : اااااااممممممماااااااااا

تآآبع ..



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 08:55 AM   #63

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عند مي ..

مي بكل برود دخلت كانت اجمل وحده بلحفله كانت لابسه رمادي ع ازرق وكرستال موزع ع فستانها وكان ناعم ومره حلو وشعرها ع جنب ومظفر زي سمكه ومكياجها خفيف وفستانها قصير لما ركبتها مشت مي ودخلت لما الي تبيع عصيرات وكذا مي ببرود : عطيني بيبسي
.. : اوك
مي تلتفت يمين ويسار : مم
امجاد لمحت مي بصوت واطي : هه! والله ي نجود نهايتك قربت {مشتت امجاد لما ركبت مسرح قربت لما نجود وقالت لها انه مي موجوده}
نجود توترت تذكرت كلام امجاد وتوترت زياده : امججاد
امجاد ناظرتها : مالي دخل لا تتطلبين مني اتا قلت لك كافي انك ملبستني فستان ذا - ومشت -
نجود بصوت واطي : ذلتيني ع فستان انتي ومكوتك
امجاد : سمعت !!
نجود نزلت بسرعه وخذت جوالها : الوو لااا تااخخر شووي
امجاد تضحك بكذب : ههههعههههههه واذا قلت لك انه مي بطول
نجود توترت : بعدين بعدين - سكرت -

عند مي ..

مي تشرب بيبسي
دانه تركض :ازووهه مممييي
مي التفت : دنووو
دانه ضمتها : اومق !! ماتوقعت تاتين
مي ضحكت : هه ليه ؟
دانه توها بتتكلم الا نجود قاطعتها : هلا والله بمممي !!
مي شكتت اكثر بغموض : هلا ، الا نجود وش سالفه الحفل ذا وكل ذا عشان مين ؟
امجاد وهي جايه بسخريه : هه ! اصبري لساعه تسعه هاذا اذا مو عشر
مي استغربت : امجاد حفله لمين ؟
دانه : اي صح لمين ذا كله
سمر وهي جايه سمعت : اي جد لمين محد عارف شسالفه المهم اننا جينا صح هههههههههههههه
امجاد تضحك : هههههههههههه
مي ابتسمت ولفت لنجود ؟ بستغراب
نجود تحاول تنسي مي موضوع التفت للتبيع بيبسيات : هيوف ممكن حمضيات
هيفاء : اوك تفضلي
تشرب نجود وتركض وهي تمشي سريع
مي عقدت حواجبها
دانه وسمر ناظرو بعض وعقدو حواجبهم وبصراخ : صبرر نجووود رددي عللينااا
امجاد ابتسمت لمي وركضت تلحق نجود
مي عقدت حواجبها : شسالففه يااهووو (رفعت جوالها ) الو اسمع بتاخر شوي دق ع ماما وقول ساعه ساعه ونص كذا يلا وسكرت بوجه
امجاد دخلت الغرفه فاضيه جلست ع الاريكه وبضحكه : الو جومنام اقولك لا تجي عشان في وحده تعبانه ان شافتك بتنصدم وبتتعلق بذكرياتها وتتطيح علينا
فتحت باب بخفيف وبصدمه : من جومنام
امجاد لفت بصدمه وطاح جوال : مي مي اءء كلمي نجود مالي دخل
مي :وش سالفه ابي اعرف كل ناس تتهربب !!
نجود بلغرفه ثانيه : اسمع جومنام عندي فكره بدخلك بسوي لانا حفله وكذا عن يوم ميلادك وكذا
دخلت جومنام وكل صفق وميدري وش سالفه
مشت انجود ع اغنيه غنو حبيبي وقدمو له تهاني
امجاد جلست تضحك بصوت عالي وتناظر بهم ومحد سمعه للنه صوت الاغنيه وتصفيق ومحد سمعها
نجود تبتسم لجومنام وتبوس خدها وتاخذ مايك بصوت عالي : هنننوووو لجوووجوو
الكل صفق ويهني لها : مبروك ، عيد ميلادك ، كل عام وانتي بخير
مي عقدت حواجبها وصفقت : ماعندهم سالفه رفعت جوال : اللو اي قلت له كذا هذاني طالعه اصللا سماجه وربي امما بنسافر اوك يلاا يلاا طالعه


زبده اددري بارت مممرره قصيرر وبنزل العصر او بسحبها نومه لما اقوم انزل لكم او بكرا او اخر اليل فجر ☺��وسلاام ي رببع



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 08:56 AM   #64

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تآبع ~
عند وحده صديقه انجود عرفت ان مي قلبها ضعيف وهي من صدمات تقعد بخيلاتها وتعلق وانقهرت فكرت وراحت لها : بنت بنت
مي عقدت حواجبها وهي تلف طرحه ونقاب : هلا ابوي ؟ اسمي مي
بنت بانتصار:اي هلا ليه تمشين بدري لسه ترا تمثاليه ذي
مي انصدمت ؛ تمثليه ؟؟ تمثليه ايش ي روحي
بنت بتميع وقلبها يدق بخوف : ي قلبه نجود ماتبي تقول لك وش صااير اصلا ؟
مي بستغراب : حبيبي وش سالفه
بنت بخوف زياده : حبيبتي اقعدي شوي وخليني اعزمك ع شويتين
مي مافهمت وراحت معها : اوكااي بسس بسرعه قلبي
بنت غمزت لهيوف : هيفاء حبتين شويه
هيفاء : ها هذا هو
مي شربت شوي وهي حاطه رجل ع رجل وماسكه يدينه الي ترجف : يلا حبيبتي وش سالفه
بنت : حبيبتي انا بنت مع المدرسه نجود
امجاد لمحت احد جالس مع مي تذكرت شكلها وانصدمت* نست كل تفكيرها وورككضتت *
مي :ايوهه ؟
امجاد تركض وتوقف لها تومبوي وتبوس خدها دفتها بقرف:مو وقتك وربي
انقهر تومبوي وراح
امجاد :ههيي جوووددد
جود التففت وفهمت من نظره امجججاد : اااء اسمعي نجود زبده ذي مو صديقتها هي الءء
امجاد سحبتها ونطت عليها وطاحت جود وامجاد بعصبيه وبنرفزه : كل شي تفهمينه فيني بس مااسمحلك تسوين الي براسك
مي بعصبيه وقفت وكسرت كاس :"" وش هه تافها امجاد همجيه
امجاد انقهرت وكتتمت قهره بعضه شفايفها سفليه ضمت مي بقوه : مي وحشني حضنك
مي كتمت غيضها ولفت عليها : امممجججااد لا تضيعيين سااالفه !!
خيال جت وضمت مي : وحشتيني
مي بنظره برود لمجاد ولفت لخيال :وححشتيني ي كورييه
خييال ببتسامه واسعه : لا تخافين ي حوب راججعين رااجعين
مي مافهمت ؛وشش !!
شموخ وخيال : سوووبراااايززز بنعيش فتتره موقته كذا ببيتنا الي بدمام
مي عقدت حواجبها : كييف لكم بيت بدمامم !!
دق سواق : ماما انا في برا
مي : ووجعهااا اوكك اوككك هيي خيال ي زقيق بروح بيتنا زبده راسليني ع ببيبي !!
خيال : اوك ي قلبه *راحت تضم امجاد وتسولف* *امجاد عيينه ع مي وندمت *

نجود ندمت وزعلت جومنام وتفرقو وقررو يرجعو جبيل بيتهم

مي رجعت بيت وقفت قبل لا تتدخل وححست بشي غريب قلبه رجع يوجعها تالمت وحست بغشاش **صارت ترككض وبطيحه عند يباب **
كان بيت ههههاااددديي مرره
مي بغشاش عميق وبصرخه خفيفه الي خلت دور ثاني يسمع : يممممممممهه !!
مي تناظر احد جاي *وسكر باب البيت ومي التصق بها باب ع ظهرها * -انشاءالله فهمتو ؟ $": -
بخوف جاء وحملها حطها بسريرها وراح يجيب ماء رش ع وجها

وراح بيتهم ببرود

- من ذا ؟ $": -


مي قامت بنزعاج وحست رد لها قامت انصدمت ان ابوها يناديها جت عنده : هلا يبه
الاب ابتسم وباس راسها : مبروك ي يبه خطبك عبود
مي انصدمت وجلست ترجع ورا *وتاخذ العطر الي تحبه من شهد وتحذفه * *انتشرت ريحه العطر بكل مكان غرفتها * مي جلست تصارخخ بصوت عالي : لاا لااااااا لااا لاا لا لااا مهوو لي والله مو لي والله
*وقفت بصدمه تعرف هريحه كثير تعشقها *
جت لمها ووتحضنها مي لا تتركيني
مي تضمها : والله ماتركك *فجاه شافتها تختفي وتروح لسرير وتضم مي *
وهي تقول :مي انتي وعديتني مايصير
وانصدمت قاعده تشوف نفسها ومع شهد **يتكرر الموقف قدامها طستعشرمره** صارخت : لااااااااااااااااا لااااا وينها واللله الععظيم ماراح اتركهاا واللهه والللهه *اغمى عليها **

بعد يومين

كانت نايمه بلمستشفى وتحت عيونها سواد وشعرها مبعثر طايح ع وساده
دخل مسرع مسكه دكتور:مسستعجل !!
ء..: اسسسف دكتور ععصام بس طمنيي !!
د.عصام : والله مااخذت دواها وشكلها جايها تخيل من جديد
انصدم وماعرف : تتخييلل !! ؟؟
د.عصام : وقلبها ضعيف جداا وماخذت دواها برضو واحنا نسوي العلاج ومغذي كل ساعه نغيره لاكنا العمر بيد الله وهو العالم بحالتها هي بغيبوبه وانشاءالله خفيفه وتقوم
جلس وهو مصدوم : ككييف ي دكتور وهي يومييبن !
د.عصام: هي تبي احد : لانها تكرر الكلمه مارح اتركها مره تقوم ومره تنام !!
رفع راسه بسرعه ودمعه بعيننه : مااعرف مااعرف

ساعه 5:35 الفجر "بتوقيت سعودية "*امززحباي*

فتحت عيونها ببطى وتحس كل جسمها هلكان ومتكسر بصوت ضعيف :والله مارح اتركها
جتها وهي تمسح راسها : مي
مي بخوف وبعصبيه : كلهه مننمككككك روحي عننني روووحححيييي *بصرااخ انتشر بكل مستشفى*
جت نيرس مسرعهه : ماذا بك ماذا بك
مي انصدمت : وانتي بععددد *نزلت دمعه حاره * وش تبون من ححححيييااااتتيييي
جت نيرس وعطتها ابره مخدر ونامت مي
نيرس طلعت وراحت غرفه مريض ثاني

تابع ~


تكمله بارت بوقت ثاني اسفه كتبتها بجوالي وادري بارت كله عن مي ولا احد غيرها بس لابي صار به فورمات وانا كاتبه بارتات واحداث وراح شغغغللي كله شفتو قهر -اصلا عادي محد توجع - بباايي ����



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 08:57 AM   #65

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تآبع ~

عند خيال ..

كانت هاديه ومعها كوفي وجوالها *لابسه بلوزا طويلها واكمامها طويله زرقاء وبنطلون قصير جينز *
دخلت غلا بضحكه عاليه : هيييي
خيال صحت سرحانها مفزوعه : خيير !! ي سكرآنه وش بك .؟
غﻵ رفعت عينها عليها ودخلت غرفتها وهي تضحك : مالك دخخل
خيال:حمدالله وشكر بس !!
شموخ ؛ سلآم عليكم
خيال: وعليكم
شموخ دخلت سريرها ومعها جوالها تراسل صديقتها
خيال خذت كوفي وطلعت تسوي حﻵ بسيطه ..
غلا تركضض : حلا حلا خيال دخلت تسوي حﻵ
خيال انفزعت ولفت عليها *كان باب مطبخ مفتوح ع صاله *
ركان شدها مع شعرها : وجعه ماتسكت وين ابوي هنا
خيال ببهدوء : ﻵ مش هنا طلع
ركان : اهه من متى ؟
خيال ترفع كتوفها: والله مدري
ركان اخذ مفاتيح وجاء بيفتح باب ..
قاطعته خيال بهدوء : ركآن ..
ركان التفت ؟
خيال بهدوء: بتآخذ مفآتيحه وين بتروح تكفى ﻵ تسوي مصآيب
ركان ابتسم بسخريه : حتى لو ماسويت جآيني جآيني بيحط حرته فيني
خيال ابتسمت بحزن وراحت تسوي
غلا تنزل سماعات : خيييال جاء فلمك ذاك الي تحبينه البنات
خيال : اوك بسوي حلا وبجي
غلا : اوكاآي بييب
خيال ضحكت وراحت ..

عند مي ~ ``

مي فتحت عينها ببطىء وتسكرهم : اهه
دخلت دكتوره :مي صحيتي ؟.
مي بتآئمم: اممم
دكتوره : سوينا لك خروج من اءءء وطلعت
ابتسم لها وراح : مي يﻵ
مي فتحت عيونها بسرعه تتآكد من صوت تلعثمت وسكتت
ابتسم لها وكان حاط ورد كبير ع وجهه ومشى وحطته والتفت لها
مي تبي تتاكد بس ماعرفت وجهه من ورد نزلت الورد منه وناظرت عيونه

* مي كان شعرها مفتوحح طويل ع وجهه ومبعثر وï»·بسه ملابس المستشفى ووسيعه عليها وطآلعه مززه *

ابتسم لها : ماقلت لحد عنك .. وتراهم كلهم راحو ..
ناظرته مي وحمر وجه ونزلت عينها عنه ودخلت سريرها وببرود مصطنع: انا للحيني تعبانه اصﻵ
جلس ع سريرها وببتسامه خبيثه طويله : تعبآنه !
التفت لنبرته الغريبه : ويشش
دغدغها باصابعه وجلست تضحك وتركض عنه غطت وجه عنه بترجي : تكفى خﻵص يضحكك خﻵص ..
جلسس يضحك عليها وطلع عنها
ابتسمت مي وقامت تلبس عبايتها ..



عند دآليآ ~ ""


داليا تناظر فيصل : فيصلل
فيصل التفت وابتسم : هﻵ ..
داليا : رآجع ..
فيصل ترك شنطه ومسك كتوف داليا : اي تآخرت ع ريومتي من مده طويله
داليا بحزن : اشتقت لها .. زورني "ضمته"
فيصل ابتسم وشدها وضمها : انشآءالله ..
داليا : كلموني بلكاميرا من برنامج *******
فيصل : اوك â‌¤
داليا وصلته لما باب ورجعت لغرفتها عند شباك تفكر بريمآ
التفت ع كومديا : نسسسسى /وجلست تركض وتلهف من تعب / ففيييصصلل هديه
فيصل فتح شباك : هﻵ ؟
داليا : الهدييه !!
فيصل صقع جبهته بيده ورجع ظهره ع ورا ونزل من سياره: يه نسيت اسف تعبتك معي
داليا دمعت عينها : انا بعيده عنكم مراح تجوني ؛(
فيصل مسح دمعتها : ﻵ انشآءالله بنجي {وجاء بينزل التفت لها } اييووةة صحح نسيت اسمعي افتح كومديا او تحت سريرك تلاقي شي $" وركض وفتح سياره وابتسم ووودعها وراح
داليا تفكر : ماخلانني اتتككلم وش شي ذآ !!! *وطلعت غرفتها تتدور * اايي رااسيي *وطلعت راسها وتدخل يدينها تتدور تحت سرير * ( داااوليا انا فيصل حمدالله ع سﻵمه لقيتي ورقه *داليا علامات استفهام فوق راسها * اوك لقيتي ورقه الحين دوري ع شي ثاني وتذكري وش قلت لك من اخوك :فيصل )
داليا حكت راسها وابتسمت : ممم بلكومدينا ؟ * وراحت وعفست دنيا ولقته *انصصدمت بلهديه *
احح وش ذاا
دخلت عليها بقووه : اسممععي ﻵ يطلع الخبر
داليا انخرشت وحذفت العلبه ورا سريرها : وزشش
ريام : وووش بعد مساع لما كنا مجتمععيين !!! وقلنا لك
عن فارس
وهو مآشي وكآن عقله مشغول كثير بإورإق ويتذكر اشكالها وسمع اسمه ودخل : عن وش ؟
ريام توترت ولفت : هآآآه ..
التفت لداليا الي مبين عليها الخوف من عيونها وعقده الحواجب : وش صإير


~ وش بيصير ؟ زبده بنزل لكم ي خميس او جمعه رجع جوالي �� انا وش اسوي اكتب شوي واطلع ومتى مافضيت اكتب واكتب لما يتملى ان فضيت اكتب â?؛ وادري صغير ي رببع معشﻵمه ..




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 09:00 AM   #66

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع ~

امتلت عيونها دموع الي تناظر الموقف ..
ناظرها والتفت لريام بغضب : عنن وش قلت لك
ريام خافففت وبكبرياء وغضب :تعال اضربني كفين بعد ؟
ععصب وجاء بيضربها ريام غطت يدينها بوجها ومشت بسرعه ووقف قدامه : لآآ اا
عطاها كف وطارت خصلاتها وانصدم : اءء داليا
توسعت عيونها من صدمها وناظرت داليا بصرخه : داليييااا !!!
داليا ساكته وكان شعرها كله ع جنب من كف التفت بكبرياء وبتسامه مصطتنع : حمدلله
لمس خدها بخوف وبصرخه : داليا ليش سويتي كذا
داليا انخرشت وبصراخ وسدت اذانها : لآ تصآرخخ !!! *مسكت يد ريام وخذتها لغرفتها وابتسمت ابتسامه عريضه * لإ تخآفين مراح اعلم احد واصلا عاد كف واحد ماصار شي
بصتطناع وكبرياء : اححسن تستاهلين اككثر
داليا انخدش قلبها ابتسمت : اي .. /وطلعت وهي مخنووقه /
فتحت غرفتها وشهقت شهقه لانه قلبها ضعيف : اهه *وجلست ع الارض ومانتبهت لوجوده*
انصدم منها راح لها : دالييااا !!
داليا خافت وابتسمت : هلا
فارس بستغراب ولمس خدها :اسف والله .. وريام اور..
قاطعته بوجع قلب متحملته ماتقدر تتكلم عشان قفلبها شاد عليها حاولت تشهق وتتكلم : لآآ تكفى عشاني اخذته انا بدالها خلاص
فارس سكت وناظر الارض بحراج : اوك اسف سامحيني وطلع وناظر ساعه : احححح تااخخخرت *ركض اخذ اوراق من غرفته*

عند داليا ..

ساكته طول الوقت وتناظر باب سمعت صوتها وهي تصرخ من قهر تنهدت : بتبدا المشاكل الحين يآ داليا
مشت بخطوات غير منتظمه وسكرت الباب وقفلته وطاحت عند الباب سكرت عيونها ومسكت راسها وجلست تتذكر ايامها وعذبها مع زوجه عمها اليي عذبتها

ريما تمشي وتضحك : ياااه ي فيصل قلت لك يضحك
فيصل جلس بتعب : خلص اسكتي شوي
زوجه عمها ؛ دالللللليييييياااااا وش قلت انااا
فيصل غمض عيونه بقوه الله يعينك ي داليا فتح عيونه ومشى لامه : يمههه كفااايه كفااايه ما طفشتي كل يوم صراخ ضرب *سحب داليا لعنده ووراها اثار الضرب ع كتفها * ناااظظريي نااظري ناظري كيف صار جسمها
امه تتطالعه بصراخ : لااا تعال عطني كفيين بعد قوم
فيصل ناظرها وبقلبه والله لووما العيب عطيتك تنهد تنهيده طويله : اه ه ه
امه بصراخ عالي : وبعد تنافخ علي والله ذي ** علمتكم كيف تعشقون ترابها الي تمشي عليه !!!!!
فيصل : يمه انا تعبان *هنا صرخ صراخ قوي " كفايييه عااد *ومسك داليا وشدها ودزها بخفه داخل المخزن وقفل عليه جلست وهي شاده ع رجولها*
الام بسخريه : لا والله شرايك تحطني بدالها وتشغلني بدالها
فيصل ناظرها بسخريه : عممي الي هو ابوها لمن كنا واقفين تذكرين لما كان بيروح حطها امانه عندنا وقالي حطها بعيونك ي فيصل حطها ايييييشششش بعيييونك وانتي وش سويتي سويتي عككس الكلامه بضرب وقساوه ؟ ليه تحطين حرتك فيها وش سوووت من صغرها الى الحين ضرب وشغل شوفي جسمها هيكل عظمي !! حححرررااامم ربي وش بيسوي فييك !! بيعذذبك

صحت من الكلام والذكريات الاليمه : ي عمه وش سويت لك عشان تسوين بي كذا الله لآ يسامحني لا يسامحني ان قههرتك او فعلت لك شي


عند فيصل ..

فيصل وهو مبتسم : اخخ ي داليا اتمنى لك راحه وسعاده ي رب *وتذكر وصيه عمه* وهاذ هي ي عمي عندك مععززه مكرمه *تذكر امه بحزن *اخخ ي يمه حرام الي سوتيه الله يسامحك .. ططططططيييييططططط (جت شاحنه وصقعت بفيصل وتقلب فيصل )

قبل دقايق ..

ابو داليا : ياا فييصل فييصل
فيصل التفت :هلا ي عم
ابو داليا : جزاك الله خير ي وليدي مافي احد زيك مراح انسى معروفك واسف ع اني مارجعت للبلد ...
فيصل ببتسامه: لا ي عم لا تتاسف انت قلت امانه وهاذي هي الامانه رجعت لمكانها صح *وغمز له* يلا سﻵمم


عند مي .. <بنسحب ع داليا وطخه>

مي فتحت باب وتركض وشنطه تنقز معها : اليومم خميس كلو تميس ي عاالم
الام تضحك : وين رايحه تعالي تغدي
مي بتثاوب وتغطي ع شفايفها وبعتب: نووب فيني نوم هف ليش خلتيني اداوم يوم خميس محد يداومه اصلا كاني سكنيه هفف وحده بلبر وثانيه بعنزيه وش ذا كل واحد منحاش من يوم الاربعاء وانا ي حززي العثر
الام رفعت يدينها: وش اسوي يوم خميس قلتيها ترا اليوم بنسوي تنظيف بشره تروحين ؟
مي بحلف :والله ماسوي حاجه روحو بس روححوو قال اسوي تنظيف ي عممي خخمميس خن انام *دخلت غرفتها وتروشت وبدلت ونامت نومه *
الام فتحت الباب : مي فاتحه شباك بارده غرفتك
مي قامت مفزوعه : اي اي فاتحته خليه
الام : بسم الله عليك قومي تروحين صالون معنا ؟
مي : لا ي يمه ماابي مالي خلقها تفرك ابو وجهي
الام: اي هو كذا بعدها تسوي مساج
مي بطفش : ااااييي مابي انام ابرك من وجه بكسر عظام وجهي
الام قربت من مي : قومي عندي مفاجاء بنروح نعيريه بكرا ؟
مي فزت وصارخت : لاا ي يمه انا ماقولك عشان منقهره انا اقولك بنات يسحبون ع يوم خميس لانه مافي شي ..
الام سحبت ع مي وراحت
مي فاتحه عين ومسكره عين؛ نعيريه يالله ..
بعد ما مر الوقت وصارت ساعه 12 بليل ..
مي تاكل خبز ؛ يمي
الاب : مي تبين نعيريه
مي بغصه :مدري
الاب :اذا بنروح لازم من ساعه 5 الفجر تقومون كلكمم
مي غصت بلاكل وجلست تكح كحه قووويه: كح كححح كححح كحح
الاب عطاها مااي : اااشرربي اااشربيي
مي تشرب وماقدرت فطشرته ع ساره الي توها جالسه ع كرسي بتاكل :بووووهه *طشرت ماي وجلست تكح*
ساره بحقد وصرخه : وجججعععععهههههههه جعععلك مماننيب قايله
الام :توزجعععك انشاءاالله انتي انقلعي غسلي وانتي روحي اشربي ماايي
مي تشرب مااي بسرعه وراحت فوق :تصبحون ع خير
جلست تكتب بكتابها :

((اكرهكم يآ بعض المتطوعين تتداينو متى ماتريدون وتفعلو كل ماهو محرم في خارج تناقض بتناقض اككرهكمم ))

مي بهدوء حطت راسها ع مخده : مدري ليه اكرهكم كلاب يحرمون عيالهم وزوجاتهم ويتزوج برا وااهع *تنهدت بقرف وانسدحت بتنام *

عند ..
مشت مععصبه وعيونها ملاينه حققد واخلاقها عند خشمها ومتنرفزه منها دزت الباب برجلها وصرخت صرخه :ممممئيييي *ونقزت ففوق سريرها *
مي قامت بسرعه وانخرشت : يممهههه * وركضت فتحت حمامها وقفلته *
ساره ركضت تناقز وتلعن : ااففتخححييي
مي بخوف انخرشت : نعمم ساره بدون قصد صاار ععااد مو مني
ساره بحقدد : بشوف كيف تتطلعيين *وقفلت نوور عليها
ميي خافتت وبصراخ: ي زق افتحييي نوووورررر
ساره تضحك ضحكه خبيثه : لا نيهاهاها
مي جلست تنتظرها لما تروح فتحت الباب بتعب: ااءءء
لقت ساره طايحه حاطه راسها جنب سرير ورجولها يمين ويسار وضامه مكنسه شكلها يضحكك وتامم: امم
مي ابتسمت وكتمت ضحكتها وحذفت عليها بطنيه الحمر وحطت لها مخده
جت بتمشي مسكت يدينها فاتحه عين ونص:ماودك تحطيني بسريرك اريح ؟
مي انخرشت وصرخت :ااااااااءءء وججع
ساره كتمت ضحكتها وقامت : حمزح حمزح بروح انام سريري
مي راحت وراها وسكرت الباب وانسدحت تناظر فلم كوميدي ******** حزين ويضحك ..
ساعه 2:33
مي : اححح يلا عادي بااقي لي 5 حلقات واخلصه
تثاوبت وغطت نفسها ونامت ع طول وتصحى مفجوعه وتنام وتصحى مفجوعه لما صارت ساعه 5:01

عند الام

جالسه تسوي قهوه وشاي وخرابيط العيال وخرابيط مكسرات والحلويات ..
صحت عيالها وزوجها وساره بقى مي
الام : الاقي مي الحين مو صاحيه
ساره ابتسمت ع جنب : امم
الام راحت فتحت باب :قاعده قومي مي مي
مي بعجز تتكلم: اممم
الام طلعت من غرفه تجهز :سارونه قعدي مي
ساره دخلت : مممميي اوووميي
مي صحت وراحت لحمام وصارخت :اءءءءءء
الام بصرراخ: ي سارهه شوفي ممي وش بهااا
جت بتطلع من باب عضت شفته سفليه : مييييئي وش فيك
مي بحزن وتنرفز:جتننيي دودو
ساره ضحكت ضحكه شيطان: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه حتى انااا عاتي بايا عاتي
مي طلعت من حمام وقلب مودها لبست بلوفر ازرق وسروال بجامه رصاصي وربطت شعرها بعدم مباﻵه ولبست نظارته طبيه سوده وهي تتذكر احداث ذاك يوم ..


دكتوره: مي ال*******
مي ابتسمت : ايوه
دكتوره : اوك ، اجلسي ع كرسي
مي ابتسمت وجلست وسكرو الانوار
دكتوره : هاذا وين ؟
مي :يمين
دكتوره : وهاذا وين
مي : يسار
دكتوره : وهاذا ؟
مي : فوق
دكتوره :وهاذا
مي تركز عيونها عليه:ماشوفه
دكتوره : اي وحده تشوفين به العدسه زي
مي : هاذي
دكتوره :ويسار
مي : ارجعي اي هاذي
دكتوره ابتسمت : خلاص مي عندها ضعف نظر البعيد ماتشوفه ضعف اليمين 1 ويسار 1


مي ترجع لواقع الحقيقي لبست نقابها وركبت سياره وهي تناظر من شباك


... كملي ؟ بكمل
متى ؟ قلت لكم متى ماخلصت الكتابه من جوالي نزلته ع طوول
امس كنت بنزله بس الاخت انا وش سويت قفلت جهاز ع طول بدون ماسوي حفظ .. يب يب ادري يلا شلااام




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 09:04 AM   #67

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلامم ؟ ي هووه


تابع ~
مي ترجع لواقع الحقيقي لبست نقابها وركبت سياره وهي تناظر من شباك
ساره لفت : مي عطيني البطانيه
مي لفت لها ببرود : عندك يد ؟
ساره ناظرتها بقهر وخذتها بقوه : هف
مي حطت سماعات باذنها وتقرا كتابها فجاه طفشت وسكرت كل شي وانسدحت واخذت الخداديه وضمتها غمضت عيونها وهي ترجع لوراا

مي ابتسمت وخذت اغراضها وطلعت
ابتسم لها ودخل وسكر باب
مي توترت وجلست تناظره من طرف عينها
مانتبه لها لما وصولو البيت .. : مي
مي التفت له : هااه ؟
ابتسم ع جنب :كلهم راحو ترا لازم نلحقهم او ماتبين
مي ابتسمت بتعب : لا والله ماقدر اروح تعبانه وعندي اختبار ..
ابتسم لها وراح : اوك م..ع سلاا ..مه
مي ابتسمت وفتحت باب وركضت تاكل توست وععصير وكلت دواها : هف ماتجي دوخه والشياء سامجه الا بواقت وهقه وتحرج وش ذا .. *ابتسمت بخجل * ي زينه
ركضت وفتحت تلفزيون وانسدحت ومعاها فوشار *ع قوله مي *
مي ابتسمت ع جنب :تتدري ي فوشااري ي زينك احبكك

بعد مامرت ساعاات ططويله ع مي من طفش
مي قامت من نوم : اهه ي رااسسيي وش ذا توني ربع ساعه نايمه يلعنبو نومي هزق *شافت ساعه وتتحلطم *
قامت طفش طلعت برا بيتهم تلعب بلورد وطشرت ماي كانه مطر وتضحك مع نفسها * مجنونه * ركضت داخل وتروشت وانسدحت تاكل الحب * اندومي*
مي : والله لازوجت اندومي وفشار بجيب ععيال خقق فشار ومعه اندومي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه *وجلست تضحك وتغفي ع نفسها من تعب *

ركضت من خوف ودقت الباب اول مالقته قدامها : افتحححوو ي اهههل بييت

كان يناظرها وحاط سماعته فتح سماعه وحده وناظر البنت انصدم من خوفها وسرعاتها في طق باب

تبكي بخوف : افتتتححوووو افتتحححو
مي قامت مفزوعه ؛ وش ذا
طلعت وفتحت الباب : مين
ركضت دخلت وكورت نفسها بزاويه وضمت رجوالها : يمه بيخذوني ساعديني

عصصصب لما دخلت عقد حواجبه : ههخير دخل ذي لو ذبحتها او شي *رخى حواجبه وبدون اهتمام* هه انا شدخلني اصﻵ *رجع سماعته بدون اهتمام ومسوي نفسه بارد التفت سريع للباب حقهم وطق رجله في الارض بقهر

عند مي ..
مي خافت وتقدمت لها بخوف : ااء وش صااير
بنت خافت وناظرتها بخوف وهي ترجف بخوف : ااء بردانه
مي اخذتها معها ودخلتها : امشي معي
بنت متمسكه بيد مي وتناظر الي وراها الباب بخوف :ااء
مي دخلتها غرفتها وطلعت فوطه جديده وبجامه ببتسامه صفرا وتلوح بيدها وهي نازله : تفضلي سنيورا راسها
ابتسمت البنت وهي تلفت راسها بمعنى لا: لاا
مي دزتها للحمام ورفعت حاجبها : شرايك بعد اروشك
بنت ضحكت بحراج : هاااه؟ لا لا خلص
مي ابتسمت لما قفلت البنت باب : واخيرا
انسدحت مي ع سريرها وتفكر ليه بنت بكت وخافت قطع تفكيرها خروج بنت
بنت طلعت خايفه ومترردده : اءء
مي ناظرتها واستوعبت قامت بسرعه من سرير وحطت يدها ورا رقبتها بحراج : اءء ذيك غرفت الملابس حطيت لك ملابس تلقينها موجوده قدامك ع طاوله ..
البنت ابتسمت لها بتوتر وراحت
بعد دقيقتين طلعت بنت متوتر وجلست جنب مي
مي ابتسمت لها ابتسامه تتطمنها : وش اسمك بلااول
بنت بتردد : اءءههءء اس..ممي ممم.ها ممهاة
مي ناظرت مها الي ترجف بخوف : هدي هدي تبين مااي ؟ *عطتها ماي من فوق الكومدينا * تفضلي
شربت مها شوي وطالعت بمي خوف : انا اتا
مي شفتها تتاتئ : شفيك ليش تركضين كذا في احد
مها بخوف جلست تبكي : طلعت من بيتنا وانا

مها تضحك : شوق كف ترا الحين
ترن ترن *الباب*
مها : هف بروح اشوف من
*ركضت وهي تضحك ووقفت : ميين ؟
عند الباب :افتحي
فتحت مها الباب : مين انت
شدها لعندها وركبها سياره *لابسه عبياه تراها !! *
مها خافت ولاحضت سياره كبيره وسواق وخدم جنبه خاص
التفت لها : ابوك محمد فهد ال*****
مها توسعت عيونها من صدمه : اييششش
ناظرها و ع صوته : تسمعينن ولا لا
مها بخوف وبتكابر : مالك دخل انت وبعدين من انت *فتحت الباب بسرعه وجلست تركض *
خادم خاص فيه : تركي نلحقها طال عمرك
تركي عصب وضرب رجله : ابوها ميت صح ي عثمان ؟
عثمان هز راسه : اي طال عمرك
تركي عصب ونزل بسرعه يلحقها : عثمان الحقني
عثمان هز راسه :حاظر طال عمرك
تركي يركض بسرعه ويلف بلفه

مها : ونزلت من سياره اركض الى هنا وظاهر ضيعني
مي هزت راسها : غريبه ليش يسال عن ابوك
مها بخوف تهز كتوفها : مدري والله ابي ارجع بيت خاييفه تركت شوق بلحالها اكيد خايفه علي تكفين راجعيني
مي ابتسمت : اووك يلاا بلبس عباتي ونازله
*لبست عبايتها ونزلت معاها ورفعت جوالها * : الو جهز سياره اي اي يلا
مها تغطت وققفتها صوت مي : مهاا !!
مها التفت : هلا
مي : اسمعيني لما نطلع سوي نفسك مو انتي ولا تتوترين اي وغيري جزمتك صبر *طلعتها الله يكرمكم فلات اسود وفي فص ذهبي * البسي ذا
مها عقدت حواجبها : ليشش ماتوقع اتتبه لجزمتي !!
مي ناظرتها ببرود : اسمعي كلامي وهاذي كيسه حطي بها جزمتك *الله يكرمكم*
مها خزت مي بستغراب ومسكت الكيسه وطلعت مع مي وركبت معها
سواق : وين روح ؟
مي ناظرت مها : انتو البيت الي مع اللفه جنب البيتين ؟
مها هزت راسها بنعم : ااي كيف عرفتي
مي ابتسمت ابتسامه جانبيه : عآرفه من قصتك الي مساع
مها رجع خوفها : مي تهقين هو برا يدورني ؟
مي التفت لسواق تقوله توصيف ورجعت تلف لها وبثقه: اككيد
مها انصدمت من ثقه مي : وتبيني ارجع بيتنا بيكون قدام بيتنا!
مي ابتسمت ولفت بصمت
مها توترت وهزت رجولها بخوف من تركي ..
سواق : هادا بيت ؟
مي ابتسمت وهزت راسها : ايي يلا اصبر انت هنا
سواق هز راسه : اوك
مها بخوف : سيارته موجوده هناك بزاويه
مي ابتسمت وبثقه : لا تتوترين انا عارفه يلا امشي
نزلت مها معها ودقو جرس وانفتح الباب
شوق بخوف : اءء ممم..هاا مهاا !!
مي تقلدها : ااءءء اءء مهها
شوق ناظرتها !!
مي ضحكت وغمزت لها: لا مو مها منى
شوق مافهمت وناظرت مها الي تهز راسها وبنظره ادخلي
مي جرت مها وسكرت الباب ودخلتها : سلام عليكم
شوق ميلت فمها وبتحلطم : شفيها هاذي
مها ضمت شوق بقوه وقالتها سالفه
مي حطت الفنجال القهوه : اسمعو الحين مرت نص ساعه
شوق التفت لها : ايووه !
مي ابتسمت : الحين شكلهم للحين ينتظرون وتركي يركض ! ويدور مها *وفعلآ ناظرو من شباك وشافو تركي يركض ويركب سياره ويشخط ويروح *
شوق فتحت فمها هي ومها بصدمه !! : كككككييفف عرففتي !
مي ابتسمت بضحكه : عارفهه لي معرفه * وبتكبر * اححمم
مها ضمتها : ششووووككرااا ممميي انقذتيني
مي ابتسمت لها وهي منزله يدينها وفجاه بدلتها بضمه: لا داعي لا داعي بيرجع لكم انا حاسه مدام يبي ابوك وابوك ميت الله يرحمه
مها متعوده عادي وابتسمت بتنهيد : الله يرحمه
شوق بخوف : اججل اسمعي مها لازم نروح بيتنا اريح من بيتكم
مها بتطنيشش :مع نفسه ذا زق مسوي نفسها هو وزقان الي مععه
مي انفجرت ضحك ع شكلها وكلامها :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
شوق ناظرت مي بفهاوه
مي ابتسمت :يلا مع سلامه
شوق : لاا تعشي معنا عزمتك ع عشاءء
مي : لا والله شبععانه ماكله فوشارر واشيااء كثير
شوق بحزن: اجل مره ثانيه
مي :خيره بغيره
شوق ببتسامه ؛ قلتيها يلا مع سلامه ي كبتن
مي ضحكت وطلعت
شوق التفت لمها : استغفر الله زق مقعد قومي قولي للبنت شكرا وحضنيها
مها ببرود وبنص عين :ايي مساع تفلت بخشتها ودست بطنها وش سويت مسااع !!!
شوق ناظرتها ببرود وجلست
مي ركبت سياره : لا تروح بيت روح ماك
سواق هز راسه وراح
مي : روح عند حق طلبات سيارات لو سمحت اسكريم اوريو
ورجعت البييت وجلست وحضنها اسكريم من باسكن روبننز كبير ولا كانها ماكله توها : فكره اجيب اسكريم اوريو كبير واروح عند مها وشوق * وراحت عندهم وسهرت ورجعت ونامت *
صحت مي ساعه 5 الفجر : هفف ماجو
فجاه رن جرس : مي افتحي باب
مي من فتحت تلفزيون تشوفوهم : استغفر الله جو *ضغطت ع زر *حمدالله ع سلامه توهم راجعين وساحبين علي
دخلو الام : مي ماكنتي بلحفله قلت تستانسين
مي بينها وبين نفسها غيرت الكلام ماكانها متصله وقالت ارجعي مي ابتسمت بتصنيع :اي استانست مره
الام ابتسمت ورجعو ونامو
مي ناظرتهم وانسدحت تحاول تنام


رجعت مي لحقيقتها وقامت : يمهه تعرفين ام مها اللي بيتهم من لفها جنب بيتين
الام : اي ي حليلها شفيها
مي عقدت حواجبها وانسدحت : حسبالي ماتعرفينها ماتزورينهم ؟
الام : الا العصر لمن تنامون
مي ابتسمت ولفت تكمل مسلسلها
الاب : ووصلننا نعيرييه
مي التفت بسرعه ع ابوها : وخلصت مسلسلي من طفشش
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
نزلو ومي اخر وحده مي تحط يدها فوق عينها : شممس !
ساره مرت من جنبها وهي تضحك بسخريه: احلفي ي شيخه !
مي ناظرتها بببرود ومشت وبصدمه : احح فاضيهه !!
الاب : اي هاذي سوق شعبي عادي !
مي ناظرته ولفت تناظر الاشياء بسيطه واشياء بسيطه فخمه ! ساره تصد اذانه بنرفزه : الله ياخذه ازعجنا ذا!!
(كان صوت ميكروفون يتردد كل شوي *كاسات بيالات فناجيل الخ بخمسه عشره ويرددها مره ثانيه ومسجل هو اصلا)
مي ابتسمت ابتسامه جانبيه ولفت لها : اححسنن
ساره ناظرتها : باللهي! مازعجك مليون مره يردده !!
مي ابتسمت واختفت ابتسامه بصداع سكتت مي والتفت لسيارتهم بخطوات سريعه وخذت حبوبها قبل لا يبداء صداع وتخيل مره ثانيه ورجعت عند سااره
ساره قببل لا تجي مي عقدت حواجبها ورفعت حاجب: شفيها ذي !!
مي ابتسمت : تصدقين ساره عور راسي !
ساره التفت لها : وين رحتي !
مي ببتسامه: ادور مايي !
ساره لفت عنها بعدم تصديق: ايي
الام : مي ساره !! مي ساره !! تعالو شوفو بطانياات حلوات
مي بتعجب : الله هاذي تجننن
ساره ناظرت اختيار مي للبطانيه مخططه منوعه ازرق ابيض ببيج والاوان فاتحه وحلوه ساره اختارات بطانيه ساده مخططه ببني وكذا عجيب !
مي التفت بنزعاج :هف والله صدع روسنا ومشكله محد يجيه من ازعاجه
ساره انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه من جدد حفظتها بعد كاسات فناجيل كاسات بيالات بخمسه عشره
مي ضحكت ع سرعه كلام ساره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه حللوه حلوه عديها
ساره رفعت حاجب ولفت عنها :كزق بس
مي ابتسمت ومشت من عندها وهم يمشون وابتعدو عن صوت المزعج
ساره تنهدت بريتاح : اخخخيرا فكككنا من صوته شوي
الاب ضحك : ي غبيات ذا مسجل مو هو يكرر
مي وساره التفتو له بسرعه وبصصدمه :اممماا !!
الاب ضحكك بقوه وراح
مي ناظرت ابوها والتفت لساره وقرصت خصرها
ساره صارخت بخفيف وناظرتها بحقد : وججع
مي ببرائه : عشان تصحين
ساره : من قايل لك اني منسدحه ونايمه الحين
مي ابتسمت بخوف وركضت عنها بما ان مكان فااضي مرههه
ساره ابتسمت بخبث : بدتت الحرب
مي تركض ووقفت فجاه تناظر رجال اغبى واحد بلعالم عندها
ساره ووقفت وتنهدت ولفت تناظر مكان مي ماتناظره ورجعت تناظر مي : شفيها ذي *واشرت لمي * ههي انتتي
مي ناظرتها بنزعاج يعني اسكتي ولفت : شوفي ذا خبل
ساره تناظر حركات رجال وتضحكك
* رجال واقف قدام سوق الاول ويركب سيارته ويمشي عند سوق الي قدامه *
مي تتطالع فيه : اغبى منه ماقد شفت !!
ساره ناظرت رجال الي وقف وهي يطلع من سياره وجلس وهو يسوق وينادي العمال بصوت عالي وهو بسيارته : استغفر الله كل ذا عججز !!
مي ضحكت : اي خخبل * لفت مي وجذب نظرها كود رد معفط ومكسر وملعون ابو امه خذته وابتسمت بخبث ودخلت سناب تصور وتضحك :بششاير تبين ذا
بشاير ناظرت سناب :حيوانهه !!
مي ضحكت :اععرف نقطه ضعفكك !!
ساره ضحكت ع حركات مي والتفت لمها تناديها
مي سكرت جوالها والحقت ساره الي تشوف امها تاخذ شورها
مي التفت ببتسامه واختفت الابتسامه ناظرت العصا عكاز حق كبار سن وتذكرت جدها وترحمت عليه ولفت وكتبت ع الارض الله يرحمك ي جدي
ساره ركضت ووقفت فجاه تقرا كلام جمدت ملامحها : امسحي كلام
مي رفعت نظرها لها : ليه !
ساره بحزن اخفته وبملامح جامده :امسححيه حرام
مي نزلت وحطت يدها ع تراب بتمسحها ونزلت دمعه انصدمت من نفسها اول مره تبكي برا غرفتها وبدون حضن مخدتها مسحت دمعتها ع طول ومشت ع اساس محد شافها

ركبو سياره بعد ماخلصو
مي بتثاوب : من خمسه الفجر قاعدين والحين كم متى نرجع
الاب ببتسامه : باققي سوق ثاني ذا شعبي الي رحناله ذا ثاني
مي اختفت ابتسامتها وانقهرت طفشت من مكان ولعنت ساعه الي قالت لامها عن صديقتها وغيابها لروحه نعيريه لفهمها الغلط بقلبها بيبداء الحين اغراض ومواعين وصحون اههه قههر تنهدت وللتفت لشباك تناظر لبعييد
الاب نزل : يلاااا
مي نزلت وشافت بقاله حست انهل جوعانه وقرصها بطنها :
: يبهه جوععانه ابي فلووس
الاب عطها خمسات وعشرات وريالات وطلع مه الام مستعجل يشوفون صحون مي ميلت فمها : لهدرجه يعني !!!
ساره قربت من مي ملزقه فيها : هم هم هم
مي انخرشت ودزتها : ووجع انزين ! يلا قداامي
ساره ضحكت ولفت : خفتي خفتي صح خفتي ؟
مي ناظرتها وبكذب تناظر بقاله : لا ي سامجه يلا اخلصي خن نشتري حدي جوعانه
ساره ضحكت ودخلت
مي ناظرتها بقهر وبلعت ريقها ودخلت بعدها

عند ضي ..

اووتشش ساحبين ع طيور الححب

ضي صحت بتعب : عبداللعزيز عزوز قووم
عبدالعزيز مسوي نفسه نايم : همم شوي شوي
ضي بعصبيه : يلاا قووم
عبدالعزيز بخبث اخفاه : شووي
ضي : بتقوم ولا شلون ؟؟
عبدالعزيز مسوي نفسها معصب والتفت لها وقرب لها كثير : يعني شلون ؟
ضي بلعت ريقها وناظرت عيونه التي تجذب وسكتت
جرها عبدالعزيز لحضنه وكمل نومته وهو شاد ع ضي
ضي بقهر : ابععد عني ابععدد !!
عبدالعزيز بخبث : اسكتي عني لا اووريك شي مايعجبك
ضي بصراخ وقهر : يعنني شللونن !!
عبدالعزيز ابتسم بداخله ولف لها وقاطع صراخها وشفها ضي توسعت عيونها ولا قدرت تناظره
عبدالعزيز فيه ضحكه وكتمها وبعد عنها بخفيف وقام : ها قمت ي حنانه *واخذ فوطه ودخل يتروش وترك ضي ع حركتها وعدالها وملامحها جامده وعيونها متوسعه من صدمه *
عبدالعزيز ابتسم بخبث : عشان تعرفين شلون تزعجين هف حنانه *ودخل يتروش *

عند مي ..

طلعت من بقاله وشاريه اغراض بقاله كلها يقالها بتسكت بطنها ساره تشرب حمضيات وتبي تقهر مي : اخخ برد تسبدي ي زيينه احسن من خشت مي
مي التفت لها ببرود وكانها قطوه تتدور عشاها : انقلعي وين سيارتتا
الاب سمعها والام ردت : خخير !! توونا بااقي
مي تاففت بضيق وسكتت
ساره ابتسمت بنتصار وراحت تشتري مكينه القهوه والخرابيط
فهد تقدم لمي : مي مي شفيك
مي ناظرته ببرود : ابعد عني راسي يعورني
الاب ناظر رجال : ايوهه عطني ياها الله يعافيك
وكانت بينهم مي رجال ابتسم لمي بخجل انها تعطيه : هاه اعطيه
مي ناظرته ببرود وسرحت لثانيه وخذته وعطته ابوها ولا عطت وجه ورجال تفشل وراح

بعد ساعات الي تحسبها مي ساعاتت وهي ساعه او نص ساعه

مي بتعب : ماتتطفشون من سوق وهذاا وانا بنت زيكم زيكم ليش ماحب سوق مثلكم
الام بثقه : بتكبرين وبتحبين سوق
ساره بضحكه : مي بس قطوها عند محل الحلا وتشتري اغراض الحلا
مي ابتسمت بين ضيقها : لا والله مي تبي الحين من يقطها ع بيت تاكل
الام ابتسمت : لا ي عمري بناكل من مطعم الحين * فجاه ناظظرت كيسه الي مع مي وانصدمت شهقت : ووللل !!ممي
مي ببرائه لفت : وشو!!
الام :كل ذا بتاكلينه يعنيي !!!
مي ابتسمت ببرائه :جووعانه ي يمه !!
الام ناظرت ساره : جوع وبلوع انتي وياها امشو قدامي !! ماتشترن الا خياس
مشت ساره وتتحلطم ع جمع الي تجمعه بينها وبين مي
اما مي مشت ولا اهتم رركبت سياره وفرحه شاقه وفتحت الالكل وجلست تااككل
ساره لفت : عطيني ككاكاو
مي تعطيها وهي تاكل : همم
ساره ضحكت ولفت
ام مي لفت للبنات : بنات ترا بنروح للعزبه خالكن
مي بوزت : وبيتنااا !!
ام مي ماعطتها وجه
مي كملت : هفف تراب مره ثاننيه !! طفشت ونسيتي حلفي لشهر 7 ؟
الام سكتت ولا ردت ع بنتها
مي انقهرت وتنهدت وحطت يدها ع راسها وسكرت عيونها تتطرد الكرهه لتراب وواخيس ايامها مع حشرات واشياء الحيوانات صغيره !!
ساره بضحكه : مين هناك
الام بتفكير : والله مادري
بعد ماتعشو بمطعم قديم ع خبرهم نظيف وجديد وخبره جو ولقوه عكس كلام الاب ماهتم وجلس وياكل مي بصدمه ناظرت جدار والارض وحمامات والي صدامها اكثر رجال يدخل حمام نساء ولما خلص مسح بستاره : وععع
مشى شايب وطلع
سكتت مي وناظرت اهلها وركبت سياره ومشى للحديقه الي فاضيه وهاديه ومافيه احد
مي سكتت واجلست تناظر فلمها تكمل ع جزء ثاني
الام جالسه وتققهوى والاب انسدح ونام ومغطى فروته
ساره جالسه وايباد مي معها وحاطه سماعات ومتحمسه : لا لا يوهه كنت بضربه قههر *تلعب *
مي سكتت وسكرت جوال
بعد ساعه مي قامت ولعبت مع اخوانها كوره
ركبو سياره واتجهو للعزبه
ساعه 5 المغرب نزلو
مي نزلت وتحس بصداع وتهدي نفسها بينها وبين نفسها "لا لا ي مي مو من خيال وصداع عادي عشان مانمت اصلا من امس مانمت عادي اكيد صداع مشت وخطوات رجلها ثقيله وحامله القهوه ومشت قدام درج وفجاها رفعت راسها وبوسه جبينها بسرعه ماقدرت تسلم عليه خالتها بضحكه : اووه مي شكلك فيك نوم وباست خدها مي ابتسمت ابتسامه خفيفه وجلست معهم
خاله ثريا تقطع سلطه تاكل خيار : ههي ريمما عطيني ريموت
ريم التفت وعطتها وجت عند مي ومدت لها سواره مي فتحت عين وسكرت عين : همم ؟ وش ذا
ريم ببتسامه عفويه : سويتها لك ي مي
مي ابتسمت بتعب :مشكوره حبيبتي *وباست جبيننها *
ريما استحت ونطتت
مي ابتسمت لها والتفت تناظر قناه صحراء الي مايغيرونها ابد وسكتت بضيق من شيلات
قاطعتهم جدتها امل : اي اصلا بيطلع رشود ع صحراء اسبوع جاي
مي التفت بسرعه تناظرها وبنفسها " عمي بيطلع ليه ! هف بعير وبعير مايطفشون عماني " وجهت نظرها لجدتها الي تكمل
مي ماعطتها وجه ولفت لام جدتها ابتسمت لها الي كانت تسوي بلوزه صوف لخالها
ساره طبت وجلست جنب جدتها : جده جده كم باقي لك
جده حمده: يااه ي بنتي ككثير كثيير بطول يمكن
ساره خاب ظنها وبفرحه : مممكن تسوي لي شال *سكارف* مي ابتسمت لجدتها
الجده : من عيني هاذي قبل هاذي ي نظر عيني بس اخلص هلبلوزه
ساره ابتسمت بفرحه ونطت وباست راس جدتها
جده امل ناظرتهم ولفت وكانه مو عاجبها
مي سكتت تناظر جدتها امل ولفت بوجع من بطنها
الام لاحظت ع مي وسكتت
خاله ريم :يلا حططينا الععشاء لرجال واحنا بعدهم
ساره بجوع ؛ حددي جووعاانهه !! والله
خاله ريم ناظرتها ولفت لبنتها حنان الي تلعب مع مي وتحاول تسوي حركات وتضحك
مي ابتسمت : اييه شاططره *وباست خدها *
حنان تضحك وتضم مي من رقبتها وتنزلها وباست خدها مي انصدمت لانها بزر كيف تعلمت الحركه
خاله ريم ناظرتها وضحكت : يزينهاا لليلو تعالي
مي ابتسمت وضحكت وقامت بتحذف المنديل بزباله المطبخ الصغير ولفت وانصدمت الي يناظرها كان مفتوح الباب وعبدالله يناظر
مي بخوف ناظرتها ونقزت داخل ابتسم ولف يكمل اكله
مي تلعنه من داخلها وخافت
قاطعتهم خاله ريم :خللصووو الاكل رجاال يلا
كلهم راحو ماعاده مي وساره وخاله ثريا تاكل مع جده حمده بصحن واحد
خ ثريا رفعت حاجب : مي ساره روحو تعشو ؟
مي سكتت ولفت تناظر تلفزيون وهي ساكته وكانت سرحانه
دخل عبدالله عند باب مطبخ وكان باب مطبخ مفتوح ع باب المقلط وكان خالها محمد واقف وخ ريم وياكلمون عبدالله عبدالله يناظر مي ومي سرحانه فزت مي والتفت وشافته توسعت عيونها بخوف وراحت لزاويه
خ ريم : يلا عبود برا خل بنات يطلعن يروحن ياككلن
عبدالله هز راسه وطلع
مي انقهرت انه شافها مرتين وجت بتطلع :هف وين جزمتي *شافت ساره تمشي بدون جزمه وسكتت ونزلت معاها *
مي تمشي وتناظر عبدالله الي معطيهم ظهره عشان يمشون سكتت ومشت داخل تاكل
كلت شوي لان الاكل حار وقامت : انعم الله عليكم
جت بتطلع جاء محمد *خالها خلاص اعرفو *
محمد : نوف خلي بنتك مي تجيب لي منديل
مي تتطالع فيهم مفهيه وراح محمد جت بتطلع تتدور عبدالله فيه ولا مو فيه مشت برتياح ولفت تشوف جنب سياره شافته قاعد انخرشت وانصدمت بنفس الوقت دخلت داخل وهي تسمعه يقول : تعالي تعاالي خلاص
مي انصدمت اكثر وانقهرت بقلبها "وقح الله ياخذك انقلع هف"
ارتاحت انه محد شافها بس تفاجات بيد وراهاا التفت تناظر وانصدمت !!

انتهى بارت ..

توقعاتكم ؟ في بارت جديد وش بيصير ؟
من الي انصدمت منه مي ؟ والتفت
شي اعجبكم بلبارت وقهركم
رايكم بلبارت .. ؟ وشككرا 😢💔
واسفه ع تااخيرر وباااييي



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 09:07 AM   #68

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلااممم يااهووهه 😂😂 اوك نبدا بلباارت ي طوله طولاهه من نزلت بارت بديت بذاا يلا بسم الله

24 ..

في احداث سابقه من بارت 23 ..

مي انصدمت اكثر وانقهرت بقلبها "وقح الله ياخذك انقلع هف"
ارتاحت انه محد شافها بس تفاجات بيد وراهاا التفت تناظر وانصدمت !!
الاب ضحك : ي غبيات ذا مسجل مو هو يكرر
مي وساره التفتو له بسرعه وبصصدمه :اممماا !!

بارت 24 ..

عند ضي وعزوز

عزوز ناظرها بخبث : شكلك تبين بعد ؟ ولا
ضي صحت ع طول وقامت ع طول ومشت بسرعه بتوتر : هاه لا لا تكفى
عبدالعزيز ابتسم وشدها بيدها بقوه وصقعت بصدره ابتسم لها ورفع ذقنها ضي توترت وحاولت ماتناظر عيونه باس جبينها وطول وضي سكرت عيونها برعشه ..
بعد وابتسم وضمها من ورا وتنهد : ضي
ضي سكتت ولا تكلمت
عبدالعزيز سكت : ضيوي ؟
ضي ساكته
عبدالعزيز عقد حواجببه : ضيييي !!
ضي نزلت دموعها وبعدت عنه
عبدالعزيز استغرب وتقدم لها بخوف ولفها لعنده وجاء بيتكلم ناظر عيونها المليانه وانصدم

عند نجود وامجاد ..

نجود جالسه وتحاول تتدق ع جومنام !!
امجاد دخللت عليها : ههف انتي طفشتينا فيها زععلت اكيد بتزععل مغيره فكره الحفله اكيد بتزعل ومحد خربها الا جود
نجود بقهر وحقد قامت وبصرخه : كل منك اننتي انتتي وزق جوود
امجاد توسعت عيونها بصدمه تناظر اختها : ههي انتي هيي اصححي وش تقوولين
نجود جت وبتمد يدها لامجاد دخل عبدالرحمن ومسك يدها : خخخير ؟ ليشش صراخخ ؟
امجاد بخنقه ناظرت اختها وطلعت
نجود ماحست بذنب التفت بسرعه تتنفس ورفعت حاجب ؛ اتركك يدي ؟
عبدالرحمن ناظر امجاد الي طلعت بسررعه وعقد حواجبه :بتركها بس قوليلي ليش امجاد منصدمه وطالعت من غرفه ؟
نجود سكتت ولا ردت
عبدالرحمن بصرخه خرشها : ما تتردين !!
نجود لفت له : اتركك يديي ومالك دخل سوالف بنات ؟
عبدالرحمن ترك يدها بقوه : سوالف بنات اجججل !!
تفاجاء بامجاد الي تضحك ولا كان شي صاير
التفت لها وانصدم وناظر فيهم : مريضه من جد !! انتي وياها تلعبون
امجاد تعرف اخوها بيعصب وبيسوي سالفه ضحكت بصوت عالي منرفز مصتنطع : شفففيك ؟ ههههههه
نجود سكتت وناظرته وابتسمت بتصنيع : هههههه !
عبدالرحمن ناظرهم من فوق لتحت وطلع
فهد صقع بعبدالرحمن وناظره : حمني حمني سويت لعبتي شوفها * ورفعها ببرائ *
ابتسم عبدالرحمن غصب عنه وشاله وباس خده ونزله :ححلوه
شاف امها الي توها داخله سكت وطلع من بيت

عند دانا وسمر ..

دانا تتثاوب :ههي سمور دلكي ظهري
سمر رفعت حاجب ؛ شرايك اكسر ظهرك بعد ؟
محمد دخل وسمع سمر وضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه شفيها الاخت منفسها
ناظرته سمر نفس نظره وغيرت عن تلفزيون
دانا بتقلد محمد :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
محمد تفشل وناظر سمر : زق زق زق
سمر ناظرته : انت انت انت
محمد سكتت :: هههي مريضه شفيك فيك شي
سمر زفرت بضيقه وراحت فوق عند ريما
محمد التفت لدانا الي تتطق ظهرها وهي تحاول : شفيها ذي
دانا بعدم اهتمام هزت كتوفها : مدري ماتعرف سمر اذا تبي شي تصير كذا او اذا مانمت عددل ؟
محمد ابتسم بخبث : انزين ماتبين اكسر ظهرك
دانا انخرشت ونطت من فوق الاريكه وراحت فوق
ضحك محمد بقوه عليها وطلع لخوياه
عند سمر ..
دخلت سمر بقوه عليها وريما رفعت جوال وهي ترتجف :الو
بفرحه رد : رييمااا انا عند باب بسرعه !!
ريما انصدمت : طط .. ططولت ي فيصل ليش ماترجع
انصدم من اخته : نعم؟ ريما انزلي شفيك
ريما اكتمت شهقته وسكرت بوجه
انصدمت سمر بما سمعت محدثتها ريما مع اخوها شهقت وحطت يدها ع فمها : ااء ريمما حبيبتي شفيك
دخلت دانا وسكتت : شفيكم !!
دخلت سمر بهدوء وضمت ريما الي تمنع طلوع شهقاتها : ريما حبيبتي مو كنتي تعدين الايام والاسبايع والاشهر عشانه !!
وينها ريما الي تتنتظره
ريما شهقت : ممكن .. تتطلعو برا شووي ؟
سكتت سمر وطلعت وهي تجر دانا
دانا الي لزقت بجدار من صقعه : وش بلاكن
سمر ابتسمت ع جنب : اخوها تحت وهي تبكي ماتبيه انصدمت منه انه جاءه بتصل ع محمد محمد تحت ولا راح
دانا بتفكر : مدري راح ظاهر ماتوقع يقعد بلحاله بصاله !!
سمر ناظرت اختها ببرود ورفعت جوالها : محمد وينك
محمد: ويني يعني طلعت مدام خواتي مايبني ليش اجلس ؟ بلبيت
سمر ابتسمت بحراج : تعال البيت في ضيف لك !!
محمد عقد حاجبه : منن !!
سمر : فيصل اخو ريما
محمد سكت : اوك ..
سمر سكتت ونزلت جوال ببطى واللتفت تناظر ريما
دانا سكتت واختفت اببتسامتها ودخلت ع ريما : ريماا
ريما سكتت ومسحت دموعها وبصوت مبحوح وابتسامه مصتطنعه : عيونها
دانا سكتت ونزلت جلست ع ركبتها : حبيبتي اسمعيني
انا وسمر يمكن مو قربين لك
ريما التفت لها بسرعه وابتسمت : لا لا بلعكس !!
دانا سكرت عينها يعني خليني اكمل : ييمكن مو قربين لك بس مع ثلاث شهور الي مرت اكيد عزيتينا وكذا بس اسمعي نصيحه اخت لاختها اكيد احنا خايفين عليك ومو مقصرين معك بس اخوك اكيد محتاج لك ورجع لك بسرعه حرام عليك ..
ريما سكتت وناظرتها وفكرت بكلامها ورفعت ذقنها بسرعه وابتسمت لها وضمتها : انشاأءالله
سمر واقفه ومنذهله من اختها وجت بحماس وضمتهم : وانا بعد هق جمااعي
ضحكو وضمو بعض

عند مشاعل ونوير .. *سحبه *

مشاعل تركض : تعبت وججع حمييد ابعد
حمد يضحك :مانبي نلي
مشاعل تركض بقوه وطاحت : اهه تعبت
حمد يضحك ويطب فوقها : مني مني
مشاعل تركض وتبعد : بعد
مشاعل ضحكت والتفت واختفت ابتسامتها وعقدت حواجبها : من انت
هز راسه ورفعه لها وابتسم : امي عندكم ناديها قوليلها
قاطعته مشاعل بستهزاء : فيصل انت بكل مكان اشوفك هف
كتم ضحكته فيصل وسكتت عنها
مشاعل رفعت عينها عليه وسكتت وركضت داخل تنادي امه
فيصل ابتسم ورفع عينه
ومشت لعنده وهي تشد ثوبه من تحت : هيي فيصل
فيصل ناظرها بسغراب ونزل لمها : عينه
ملك ناظرته : تحبها صح ؟
فيصل انصدم منها وضحك بحراج : وش تقولين مافهمت شوفي اخوك بيطيح
ابتسمت ملك لحراجه ونقزت بفرح : تحبها تزوجها نصيحه قبل لا تروح عليك
انصدم فيصل ولف ولا كانه سمع بقلبه هاذا الي بيصير اصلا

عند مشاعل ...

مشاعل عصبت منه وتنرفزت ودخلت بهدوء ومنزله راسها تتدور امه : ام فيصل
ام فيصل ناظرتها وابتسمت : هلا ي بنتي
مشاعل ابتسمت : اءء فيصل ولدك يبيك قالي اناديك
ام فيصل رفعت جوالها الي ع صامت وشهقت : اووه جوالي ع صامت اوك بطلع الحين لمه
ابتسمت مشاعل بصتطناع وراحت : مالت ع ولدك بس
نوير رفعت حاجب ؛ لا يكون تهوشتي معه
مشاعل ابتسمت وعقدت حواجبه بنفس الوقت تذكر اول مره

ركضت اقوى ما عندهـا ووصلت عندهـ وشالتهـ وترفعهـ فوقـ: من دوبهـ ي
...: حلوهـ
مشاعـل جتهـ قشعريهـ : ها ــــ نزلت امـل الي تصارخ ـــ
..... لف عنهـ بظهرهـ : وين امـي ؟
مشاعـل ما تعرف من امهـ ؟ : هاا مدري من امكك
....: قولـي لهـ فيصل
مشاعـل تبلعثمت: ط ططيبب
فيصل وهو فيهـ ضحكهـ : يلآه بااي
مشاعـل بقهر بصوت واطـي : من متى الميانهـ عشان يقولي باـي
فيصل سمعهـ وعلى صوتهـ : قرريب
مشاعـل : وشش؟؟
فيصل ما انتبهـ بكذب : قصدي قولي لهـ رايح قريب
مشاعـل : اهها طيب وراحتت
فيصل تنهد وطلع

مشاعل رجعت من سرحانها وناظر نوير الي تترقع بصبعها : حلو حلو وحبيننا
مشاعل عقدت حواجبه : من احب كزق بس مشاعل تحبب !!
ماظنتي
نوير رفعت حاجب وتذكرت اختها لما تقولها


مشاعل رفعت عينها وبتحدي : اوك عينك بعيني وان حبيت فكذا اختك تغيرت وحبت زوجها
نوير بضحكه رفعت عينها : اكيد بتحبين وبتروحين لمه وش ابي فيك
مشاعل بثقه : مراح اححب مدامي حيه ورجال اكرهم كلهم مافي الا اهلي طبعاا
نوير سكتت من ثقه مشاعل ولفت بدون اهتمام رفعت حاجب: نشوف

نوير ابتسمت : اي تذكرت
مشاعل ابتسمت بثقه : يب وانا عند وعدي وبتشوفين
ابتسمت نوير : واعيد واكرر نشوف ثقه ذي لوين
مشاعل ناظرته وسكتت ومشت عنها
نوير : ههههه نشوف لوين ي مشااعل ! نبعد هلحب عنا

عند مي ..

ارتاحت انه محد شافها بس تفاجات بيد وراهاا التفت تناظر وانصدمت !!
ريم ببتسامه : مي روحي جيبي منديل
مي ناظرت يمين ويسار تهدي نفسها ومشت بسرعه وهي لابسه القبعه حقت البلوفر
لف لها وابتسم وهو يناظرها بقلبه وخلاص انتهى مراح اشوفك مره ثانيه ي ترا ؟؟
مي دخلت وهي دايخه تناظرهم ودخلت تنام بسرير جدتها
دخلت ريم * صغيره* : مي
مي فتحت عيونها ببطىء: عينها ؟
ريم : اءء سويت لك سواره مطاطيه
مي ابتسمت لها وخلتها بجيب البلوفر : حبيبتي حلوه شوكراا
ريم تتبتسم بحراج : عفواا ، سويتها ابيض وازرق عشانك تحبين اللوان هاذي *وغمزت* وعشان الهلال
مي ضحكت غصب عنها: ي حليلك
ريم تاخذه سواره بسرعه وتلبسها مي وباست خدها وطلعت
مي ضحكت وابتسمت وهي تناظر سواره وغفت ع نفسها
12:30 م
صحت مي ع ازعاج بزران ورا سرير جدتها تاففت بضيق وجلست ع سرير منصدمه كل بزران ورا سرير وخدامات تضايقت وقامت طلعت قابلت امها
الام : مي يلا بنروح بيتنا
مي ابتسمت : اوك *وسحبت عباتها وخذت شنطتها*
ساره : هف يمه ليه
الام : يبغالنا 2 ساعتين ع مانرجع
ابتسمت مي براحه وجت بتتطلع استغربت خالتها نور راحت بدري ابتسمت براحه وبقلبها اححسن عشان افتك من وجه ذا زق *عبدالله*

عند امجاد ونجود ..

امجاد ضحكت ووقفت ضحك وسكتت ولفت تاخذ جكيتها وجوالها نجود رفعت حاجب : كيف تضحكين كذا عادي ؟
اممجاد ببتسامه سخريه : زي مانذكر اشياء توجعنا ونبكي عليها نذكر اشياء تضحك ونضحك عليها !! نحتفظ باشياء ي نجود ماننسى ضحك ونذكر الكدر ؟
°°صااودقه ي امجاد °°
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تعلم اخفي حزني بضحكه تطمنك وانت ترآني وتبتسم وترحل وتعتقد اني مبتسمه وعندما اسمع رحيلك ابداء بلبكاء العالي ؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وتركت نجود المنصدمه من رد امجاد
امجاد تضحك عادي ولما جت تتطلع من باب ابتسمت ع جنب ومشت
نجود سكتت ولفت جلست تحاول تراسل جومنام الي ماترد ولا تقرا رسايل نجود بختصار بلوك لها
نجود جلست تبكي بصوت عالي وحذفت جوال
سمعتها امجاد ولبست جكيتها ومسكت باب بقوه وطلعت تقعد برا ترتاح شوي

عند مشاعل كانت تتمشى سمعت صوت ام فيصل توترت ونخشت ورا شجره القريبه منها وتنهدت بهمس تناظرها
ام فيصل وهي تنزل من درج : لا حول ولا قوة الا بالله لا الله الا الله
مشاعل ابتسمت لام فيصل وحطت ظهرها ورا شجره
ام فيصل تناظر فيصل : هلا والله بعيوني
فيصل باس راسها : هلا بك ي غاليه
مشاعل تناظره وتقلد كلامه وتلتفت عنه بقهر وكرهته بهمس : انا ليش كارهته هف
فيصل ابتسم لامه وقعد يتفحص مكان وناظر امه الي تناديه
مشاعل بدون ماتحس علت صوته شوي : وش تناظر له
فيصل التفت لها وانصدم وجلس يناظر وين طلع ذا صوت
مشاعل شهقت بخفيف وكفخت نفسها
فيصل ابتسم درا انها هي وبهمس تسمعه هي : اناظر لشجره الي تناظر فيني طول اليوم *وابتسم ابتسامه تخقق وطلع *
اما مشاعل تركها منصدمه الي تلعنن نفسها وتحس بحساس غريب : الله ياخذك انشااءالله
ملك وراها : ياخذ مين
مشاعل صرخت ونقزت : اءءء يمه من متى وانتي هنا
ملك ضحكت بخفيف وناظرتها : تناظرين جدار ولاا فصيل ؟
مشاعل ميلت فمها وناظرتها وتكتفت ع شجره: مشاءالله وتتدلعينه بعد
ملك رفعت حاجب وهي حابسه ضحكه: ليه تغارين
مشاعل شهقت بقهر كانت تبي تكفخها بس تاملكت نفسها وابتسمت وشدت خدها بصتطناع عشان تتطلع حرته : واااه ي زينكك
ملك تناظرها بحقد : خددي خدددي هددي ي غييوره
مشاعل تنهدت وناظرتها ونزلت لمها ؛ ماني غيوره ي قزمه
ملك شهقت وحطت يدها ع صدرها بطريقه تضحك: انناا
مشاعل ركضت داخل لانها تعرف بجيها كفيين

عند شموخ وخيال * سحبه * ..

شموخ لفت بتافف وهي تتدور بلكرسي حق مكتب وزفرت : ااااااهه
دخلت خيال وهي لابسه كاب رفعت راسها وانصدمت بشموخ سكتت ونزلت راسها بتتطلع بس وقفها صوت شموخ
شموخ رفعت عيونها لها وزفرت بضيق : وين رايحه ترا امجاد لا رايحه ولا جايه انا اسفه سويت
انصدمت خيال من اختها ولا قدرت ترمش لفت لاختها بسرعه وهي تناظرها
شموخ تكمل : انا اسفه جد سويت شي غغبي
خيال سكتت ولفت بتمشي
شموخ بصرخه : خخخخييالل
خيال مشت تكمل طريقها
وشموخ وقفت من كرسي بسرعه والتفت تناظرها وركضت وضمت خيال من ورا وتنفسها يعلى واتنهدت بتعب وعيونها تناظر يمين ويسار بسرعه وقد ماتقدر عشان تحبس دمعتها وبهمس نزلت دمعتها : اننا ااسفه
خيال سكرت عيونها بقووه وسكتت

عند مي ..

مي : الا يبه مزرعه ساحبين عليهاا ليشش مانروح لهاا !! خن نروح لهاا تتككفى
ساره فزت : ايي ايي تككفىى
الاب ابتسم واشر ع خشمه : ع هلخشم بعد بكرا نروح
مي وساره بحماس وبصرخه : ااااوووك
الامم تسد اذانها : اص انتي وياها اذاني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
الاب ضحك وابتسم : اوك بعد بكرا بس انتو اتصلو بكرا عليهم وتجهزو ودقو ع بنات ب بنات وانا اهللي بروح لمهم
مي ابتسمت ولف ع ساره وبصرخه : اوووك
الام عضت شفتها سفليه وببرود : اببد مدريي وش قلت مساع
مي ببتسامه : الله اشتقت لرون
ساره بفرحه : حتى انا

عند سمر ودانا ..

دانا لفت لريما ورفعت يدها : تشلللووهه ع اخووك يلاا
ريما ضحكت وابتسمت : طيب
ونزلت وهي ترتعش بخوف
سمر : صبر بدق ع اخوي *رفعت جوال * الوو محمد
محمد ابتسم : هلاا
سمر : اسمع اطلع من مجلس عشان تتدخل البنت
محمد بحراج : اوك اوك دقايق وطالع *وسكر وسلم ع فيصل وطلع*
دخلت ريما بملامح جمود ووقفت بنص مجلس
فيصل بحمااس تقدم لريما وضمها بقوه وريما مابدلته بهمس : اشتقت لك
ريما ساكته وعيونها امتلت دموع وفيصل ضمها لمده طويلا بعد عنها وانصدم بدموعها ريما بشهقه : وانا بعد اشتقت لك
فيصل ابتسم وحط راسها بصدره : حيللل اشتقت لكك
وجلست تلومه ع غيابه و ع اتصالته قليله
ريما ببتسامه : فيصل ابي انام هنا مابي ارجع بيت
فيصل ناظره: هاه اخاف نضيق عليهم
ريما تكتفت :ذولا مثل اخواتي واخوهم مثل اخوك عادي *وابتسمت*
فيصل ضحك ودخل يده بشعرها وقرب راسها وباس راسها :الله يخليك لي
ريما بهمس : امين ، ويخليك لي


تتسريع الاحداث بعد يوممين ""

الكل مجتمع ببيت خالد ..

مي بحمماس : يللاا اسمعو خن نروح
دانا بضحكه تغمز لمي : لسوبر ميكروت
مي ضحكت بصوت عالي : ايي هههههههههههههههه
قاطعته امل ونقزت ع دانا بتفشل : اااانتتو قلتو لي ماايصصير
سمر ضحكت: بس ماقلنا سوبر ميكروت
امل طالعتها بنص عين: سوبر ميكروت بعينك انشاءالله
مي بصرخه لنوير :ننمنوووويييررر
نووير قامت من نوم وبصوت مبحوح : وجع وجع
امل يصرخه : قومي بروح
سمر تناظر امل بخبث بغمزه : وين لسوبر ميكروت ؟
نوير ببرود ناظرت امل : خل تقلع ذي سوبر ميكروت
امل نقزت ع نوير وتكفخها تكفيخ
نوير بنرفزه وببرود : انقلعي ل **
قاطعته سمر بخوف وسدت فمها : اي نوير لرياض
نوير عصبت وسكتت تناظر امل الي مبين عليها ملامح طفوله
حملتها دانا وومشت لما اللعاب : يلا نلعب
امل قاطعته بملامح جمود وتناظر لبعيد : وش قالت نوير عشان تسد فمها سمر
دانا انصدمت ع فطنها وبتوتر : لا حبيبتي هي كانت بتقول عن
امل بفرحه نقزت : يمممممهه
دانا لفت لتناظر وقامت ببرود وراحت عنها
سمر بقهر وعصبيه : خخخععير انسه نوير لو علمت امها زين ا..
قاطعته نوير ببرود وانسدحت بنوم: انقلعي لا ا*****
ميي بصررخه : ههي ي زقق
نوير ناظرتها بنظره ولفت تنام
مشاعل بضحكه : عادي ذي لو مانامت تقول الي ماتقوله اعرفها اختي واعرفها
مي ناظرتها ببرود : بس في سنافر صغار يلقطون احنا عااادي ماقلنا شي بس بزززررانن لو امهم هنا است... *قاطعه صوت جوالها رفعتها : اللوو هلللاا والله خخخععير ماجيتي

عند ضي ..

ضي صحت من نوم وناظرت عبدالعزيز االي نايم بتعب باست جبينه وجت بتقوم سحبها لمه بصوت مبحوح : صباح نور
ابتسمت ضي وبهمس : صباح نور
ابتسم عبدالعزيز وحضنها وغمض عيونه وبهمس : خليك كذا
ضي وجها حمر سكتت وبهمس : بس عبدالعززيز نسيت اليوم بنروح مزرعه قوم *وقامت وسحبها بقوه لصدره *
عبدالعزيز غمض عيونه بقوه وبنفس همس وضغط ع اسنانه: خليك هنا محتاجلك
ضي تنهدت وضمته وغمضت عيونها وبهمس : عزوز
عبدالعزيز ابتسم وهو مغمض : عيونه !
ضي ابتسمت وبخجل وهمس : احبكك ..
عبدالعزيز فتح عيونه وبهمس : لا تخليني اتهور ؟
ضي قمطت وسحبت نفسها ومالقت نفسها الا مسحوبه بصدره تنهدت : ككذا بنتاخخر
عبدالعزيز بثقه : بنروح انا وياك للحالنا
ضي بصدمه بعدت عنه وتهز راسها بنفي : لا لا بروح مع بنات انا قايله لهم بروح معاهم مايصير كذا ي عبد العزيز
عبدالعزيز وببررود بعد عن سرير وقام : قولي انك ماتبين تروحين معي وبس *واخذ فوطته وجاء بيدخل *
قاطعته ضي وهي ضضامه ظهره من ورا وبهمس : يشهد ربي اني احبك وربي احبك لا تزعل بروح م
ابتسم عبدالعزيز ولف وباس جبينه وقرب وشف شفتها : وانا يشهد ربي اني احبك قد كون بس خلاص روحي معهم
ضي بفرحه نقزت وضمته : والله ولله والله جد جد جد اااحححببك *وضمته بقوه وجت بتمشي بتجهز شدها لحظنه بقوه وضمها *
عبدالعزيز بهمس : وانا اعشقك
ضي استحت ومشت : خخخلااص عزوو
عبدالعزيز ضحك بصوت عالي وابتسم : حااظر * ودخل *
ضي نزلت طلبت من خدم يسون فطور وراحت تجهز شناطهم وزفرت بضيق ورفعت جوالها : الو مي اي هلا كنت بروح مع عبدالعزيز
مي حاطه سبيكر وبشههقه : انششاءالله بتروحين معه نهي كتاهي مافي كننا تروح مععنا حبيبتي
ضي ضحكت بصوت عالي : وش ذي لغغه هنود ؟
مي ابتسمت : ايووه ضي تزوجت ونسستنا خلاص بح احنا وعزوز كل شي صار بدالنا
ضحكت ضي : لا بروح معكن كنت بروح معه بس بروح معكم * وبتبكبر: هفف الله يعيني
بنات كلهم بشهقه : هههههيي
ضي قمطت وبنرفزه : ميييمممووه ي حيووانه حاطه سبيكر
مي حبست ضحكتها وببتسامه : تعالي بس نخليك عظم راجعه لعبدالعزيز
عبدالعزيز كان توهه طالع سمع كلام وبصوت عالي: اتحدى وحده فيكن تسوي كذا اقطعها انا مو تقطع ضي
ضي استحت وسكتت
مي شهقت : ي زقق عنندك
عبدالعزيز ابتسم وجاء بيتكلم ضي قامت وحطت اصبعها ع فمه يعني اسكت وخر اصبعها وشفها وسحب جوال وسكره وبهمس : اذا وحده لمستك اقطعها اخليها عظظم *وضمها بقوه* اذا كذا باخذك معي
ضي ببتسامه واسعه : لا ي غببي هن يسون كذا يخوفوني متعوده عليهم
عبدالعزيز ببتسامه حملها : من غغبيي ي غببيهه
ضي ضحكت وصارخت : لا لا خللااصص
عبدالعزيز حملها لسرير ويدغدغها

عند مي وبنات ..

مي بشهقه : شف حييوانه سكرت بوجهي
خيال منسدحه ضحك : واااااككك سحبو ععلليك
نوير صحصحت : اسمعو نتفه ذي لا تاخذونها
امل سمعتهم ووقفت وحطت يدها ع خصرها :نعمم نعععمم ؟
نوير كففخت وجها : يللليلل مطوولك
امل بشموخ: من قال اصلاا بروح مع ترريك * وغمزت لدانا *
دانا غللت من داخل وانقهرت ودون ماتحس بنفسها سحبت امل وجت بتعطيها كف مسسكتها شموخ لانها جنبها وبهمس : خلاص لا تعصبين
دانا صحت ع نفسها وانصدمت وبداخلها "انا ليه عصبت ! ليه وش ذا شعور غيره ؟ لاا ماحببه اصللاا "
بنات ماحسو فيها وطلعو لسوبر ماركت ..
مي لسواق : استنى انت هناا لا ترجع بيت
سواق هز راسه ورفع جواله يكلم حبيبته
مي نزلت : يكلم حبيبته
امجاد بضحكه ضمت ضراع مي : حبيبي انتا كموستكا
مي ضحكت وتوسعت عيونها من ضحك : ع طاري كومستكا مره كنت رايحه مع امي ومكتوب ع جدار كومستكا "فلانه"
خيال ونوير : ايي شفتي
مي قاطعتهم ووززعتهم ومعهم اوراق طلباات الاكل
نوير وسمر ..

وشموخ ونجود .. بطاطسات

مشاعل ودانا .. حلوياات

خيال ومي .. كاكاوويات

امجاد ساره .. مشروباات

خيال ومي ..

مي تمشي ومعاها سله : اسمعي خخيول خن ناخذ ذا يجنن ايي وكاكاو الاسكريم ذا سندويش يممي
خخيال : اايي شوفي خن ناخذ ذا
شاب جاء ووسيم معنى كلمه وكلم خيال : لو سمحتي
خيال التفت له بسرعه وبخوف مشت لمي
استغرب ومشى لمها وبحراج: اء اسف بس انا
مي ناظرته ببرود : امشي خييال
انصدم ووقفاها : صصبر صببر خيال صح
خيال توسعت عيونها وخافت : وشش .. تتبي اننت
ابتسم : اسمعيني دقيقه اختي تبي كاكاو مدري وش اسمه بحرف الص او د زي كذا
مي ببتسامه برود :امش ودور حرف د وص وزي كذا *ناظرته ومشت *
خيال ناظرته بخوف ومشت ورا مي
رجال ناظرهم وانقهر من مي وبصوت خافت وبتحلطم : وجع شايفه نفسها ع ايش ذي كلمتها بادب وردت بزق الله يقلعها
مي سمعت وناظرته : خذ اختك ع قولتك وجيبه وكود تلاقي كاكاو الي بحرف د او ص ماله داععي حركات اسال بنات لانه مو ببزينه اتوقع ؟ ي منحرف
انصدم منها : ي بنت ماقصد كذءا
وطلعت مي هي وخيال بسرعه عند محاسب شافو بنات كلهم جو : كم حساب ؟
يحاسب رجال وناظرها ببرود : كم تتوقعين ؟
مي ناظرته ولفت ع بنات الي يتوققعون : اخخلص
رجال : مشاءالله 2،347
مي ابتسمت وعطته فلوس ناظرتته ببرود : مرره واو
ناظرها : ولله لو اغراض بيت
مي ناظرته : وانت وش حارق رزقك !!
ضحك والتفت وناظر رجال ثاني مخلص
مي ببرود رفعت جوال : تعال خذ اغراض يلاا
سواق جاء واخذ الاغراض
مشو بنات وركبو سياره ورجعو بيت دخلو بشناط الاغراض ومشو لمزرعه
بعد ما وصلو ..

مي بتنهد ؛ ااخخخييرراا ووصصصلننااااا وااهه
نوير ناظرتها وركضت داخل وركضت فوق بدرج وحصلت غرفتها ونامت
مي ضحكت : خخبله نحاشت !!
مشاعل تنهدت : هف من امس تعبانه ذي بنت مدري وش بها
نجود تكز مشاعل ومي بكتفها بضحكه : البنت قبل دودو بسبوع
مي ببتسامه : خلاصت منها وافتكيت
سمر بستغراب : مي 3 ايام وتخلص بضبط
سمر بستغراب : مي 3 ايام وتخلص بضبط واحنا 5 ا4 ا6 ا7
مي شهقت : يمهه ي كافي حممدالله كل وحده غير عن ثانيه
دانا تمشي لا واعي وهي سرحانه
شموخ بصرخه : داااانننناااا
بنات اللتفتو لصرخه شموخ :شممممووخ !! ددددااانناا

عند عيال ..

سطام : هههيي ي زقان يلا
نايف رفع عينه : ابا عرف ليش صراخ ذا
سطام عقد حاجبه : مااصصرختت
ماجد ببرود : صراخ بنات ؟
نايف وسطام لفو عليه : تستهبل انتت !!
منصور يضحك : ههه ماتوقع
ماجد مانظرهم والتفت : ماودكم تنزلون
نزلو الشباب كلهم
عبدالرحمن هو يحذف سمعاته ويتمغط :الا اقولكم سمعت صراخ
منصور ببرود : يقول ماجد في صراخ !!
تركي يضحك بصوت عالي ويوري شباب الفيديو : شوفو شوفو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه يضضحكك
الكل يضحكك الا واحد سرحان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
عبدالله ت* ياشر لمه: يابو شباب وش بلاك ؟

نخليهم ونروح عند ضي وعبدالعزيز ..

ضي بسياره : يييي عزوز شكلهم راحو
عبدالعزيز التفت لها :اماا راحو يليل
ضي تنهدت : طيب خلاص شكلنا بنروح لحالنا !!
عبدالعزيز سكت ومشى
ضي بملل : كم بقى اعزيز ؟
عبدالعزيز ابتسم ع جنب : باقي ساعه ونص
ضي تنهدت بقوه : ي رباااه سااععه ونص *وبعصبيه* هف وذولي ماستنوني !!
عبدالعزيز ضحك وتذكر : ضي شكله عشاني سكرت عليهم بلجوال وحسبو انك بتسحبين عليهم
ضي ابتسمت بغصب ولفت تناظر بهمس : احبك
عبدالعزيز ابتسم بهمس : لا تخليني اتهور ؟
ضي ضحكت ورفعت عينها :خلاصنا عاد مصختها
عبدالعزيز شد يدها وباس يدها بهمس : ي زينك
ضي ابتسمت : عبدالعزيز خلصت الاشاره
ابتسم عبدالعزيز وكملو طريقهم وهو سوالف وضحك

عند الحريم ..

ام سلمان ""الي هي جده امل بنتها نوف بناديها ام سلمان""
ام سلمان : ي رباااه من زمان عن مزرعه ي زينها ويزين الهواء زيناه
ام ياسر ابتسمت : اي والله صح ي بنيتي
بنتها ملاك وتساعدها : اي يمه يجنن
ام مي : ي ملاك استريحي او روحي لم بنات ؟ شكلهم برا او بلحديقه ؟
ملاك بهدوء ابتسمت : شوي بس واروح لمهم
ام مي ابتسمت : ع راحتك ي امك ماني بغصبتك
ملاك ابتسمت وبسرعه : لا لا شدعوه بروح * وغمزت* ولا تبون تحششون وتخططون ؟
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ام سلمان ضحكت : والله انك داهيهه !! ي ملاك
حنان ضحكت : تلقطط
ملاك استحت وبضحكه : خلاصص بروح لا تناظروني !!
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

*تعرريف لامم ياسر وبنتها ملاك *
ام ياسر * جميله بيضه ححيل وتحب تحكي وطيوبه وجارة ام سلمان من زمان وهم صديقات ولازم حفله اي شي هي معزومه اول وحده حبيبه لام سلمان *
ملاك * هاديه من تحت لتحت جميله ححيلل بيضه بياضها زي ثلج ^مشاءالله^ وشعرها لنص ظهرها لونه بني ع بني فاتح مرا وعيونها بني غغامق انفها صغير وحفيده ام ياسر الوحيده*

مشت ملاك وهي لابسه فستان اسود ع كحلي لنص ركبتها وحاطه طرحتها بخوف ع راسها بإهمال ونزلت تمشي بسرعه من درج وتحاول تلقط وحده من بنات التفت بسرعه ودخلت مكان ضييق عشان محد يناظرها شافته يمشي لمها سكرت عيونها بقووه بخوف حطت يدها ع فمها تمنع شهقتها تخرج

عند عيال ..

تقدم عبدالله *ت وعقد حواجبه وياشر لمه :ي ههيه ؟ وش بلاك انت ي رجال
فيصل رفع راسه بفهاوه ويناظر وجه عبدالله ت* : هااه
عبدالله ضحك بقوه وجلس جنبه : لا انت خلاص بح بح رايح بامها *وببتسامه خبث * من ماخذ عقلك ؟
فيصل سكتت شوي وناظر الارض وبقلبه " بس عقلي ظاهر قلبي معاها بعد ! "
عبدالله ت وياشر لمه وضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
فيصل ابتسم بسخريه لنفسه وقام طلع ياخذ نفس وتنهد" ايي وينك ي فيصل ؟ الي مايهتم للبنات ولا شي لمهم و.. "
قاطعه عبدالله ت بهدوء : ي رجال وش بلاك ؟ فيك شي
قاطعه فيصل ببتسامه واسعه مصطنعه : هلا؟ لا لا يللا امش شرايك نددنن دن ؟ * وبغمزه *
ضحك عبدالله ت مشى : اوك يلا

عند ضي وعبدالعزيز ..

ضي وعبدالعزيز صمت ..

قاطعت صمت ضي بتنهيده : عبدالعزيز متى نوصل
عبدالعزيز شخط سياره ووقف بسرعه
ضي صرخت سكرت عيونها بقوه
عبدالعزيز تنهد : ضي قلت باقي شويي
ضي بخوف حطت يدها ع قلبها وعقدت حواجبها: اه عبدالعزيز خوفتني خخعير وقفت كذا ؟
عبدالعزيز اخذ يدها وضمها لصدره وغمض عيونه : شوي ونمشي اوك ؟ *وماهتم لردها *
ضي لفت تناظره وسكتت
ثواني معدوده التفت لها ودخل يدينه باصابعها ويد ثاني ماسكه ع دركسون
ابتسمت ضي : هههااايي
عبدالعزيز التفت لها وضحك : وش فيك عشان مشينا يلا باقي لنا 30 كيلو او 20 كيلو بلكثير ونوصل
ضي بفهاوه : هاه؟ كيف مافهم انا بلكيلو
ضحك بخفيف عبدالعزيز : ليه ماتعرفين مادرستيه؟
ضي ابتسمت بقهر : خخيعر ؟ تضحكك مافي شي يضحك
عبدالعزييز انتبه ليدها الي تشدها بغضب لما حضنها وشدها لمه : اححبك ي خبله
سكتت ضي وصفطته
عبدالعزيز سكتت عنها وهو يناظر يدها الي باردهه ولا متفاعله معه بلمسكه بس هو الي شادها ومدخل يدينه باصابعها
ضي ساكته وتناظر شباك ببرود
بعد ماوصلو ودخلو سياره داخل مزراعه الفاضيه ..
عبدالعزيز لف لها : وبعدين يعني ؟
ضي جت بتنزل فتحت باب بسرعه
عبدالعزيز تنرفز وفتح الحزام وفتح باب سياره بسرعه وجاء لمها وشدها ولزقهها لباب وحاط يدينه ع كتفها وانفاسه تتسارع ويناظر لعيونها : وبعدين ؟
ضي ابتسمت ببرود بدون ماتناظر عيونه : ولا شي ابعد بروح لم بنات
عبدالعزيز تنرفز من برودها : ضي وش بك قلت لك باقي كم كيلو ونوصل وانا ماقصد ترا !! معقوله زعلتي
ضي تنرفزت منه ونزلت دمعه : مالك دخ..
عبدالعزيز مسك رقبتها و شف شفتها وضي انصدمت عيونها توسعت وتبي تبعد عنه مو قادره بعدت عنها بقوه وهو بعد عنها بخفيف ويشوف انفاسها تتسارع وعيونها تناظر يمين ويسار ..
عبدالعزيز بهدوء يناظرها : ا..ص..ص دخل ؟ مالي دخل
ضي سكتت وناظرته قبل لايكمل مشت مشى عبدالعزيز وحضنها من ورا وبهمس : انا زوجك .. حبيبك .. دنيتك .. انتي حلاالي
شهقت ضي ودموعها تنزل
عبدالعزيز باس خدها بهمس:انا احبك وربي بيت احبكك اسف اني ضايقتك ..
ضي سكتت ولفت لمه بضيق وضمته : اسفه *ومشت بتدخل شدها لمه ولفت له ورفعت حاجب :ياهووه !!
ضحك عبدالعزيز وباس جبينها بهمس :مراح تمشين الا لما اعرف * وابتسم بخفيف * رضيتي ؟ سامحتيني
ضي ابتسمت بخفيف بخبث ولفت عنه :ﻵأ
عبدالعزيز انصدم وبهمس :ليه !!
ضي ضحكت ولف وضمته وهو مسكها ودار بها وبهمس : تعرفين تصدمين بعد
ضي ضحكت ونزلت : بس ابي طلب
عبدالعزيز ضحك : عيوني لك وش تبين !!
ضي بهمس : بقوللك بعدين * وركضت داخل *
عبدالعزيز ضحك وبصوت عالي :معليه معليه
ضي ناظرته من طرف باب : هههههههههههه *ومدت لسانها * انقهر عبدالعزيز وسوا بيده يعني بعدين حسابي معك وبهمس : طيب طيب
ضي ابتسمت ودخلت بادلها عبدالعزيز الابتسامه ودخل للعيال

عند العيال ..

تركي :باللهي ؟ الحين مراح يجي ذا زق عزيزوهه !!
سطام هز كتوفه بلا مبالاه : كنه بيجي خلاص تزوج ونسانا يمال الم***
ضحك عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
سطام رفع حاجبه لعبدالرحمن : وانت اسكت بس
دخل عبدالعزيز وتكتف ورفع حاجب: ايوهه ؟ كملو حش فيني
سطام قمط وجاء بيسحب نفسه سحبه عبدالعزيز من اذنه : ايوه انا نسيتكم ويمال ايشش ؟
سطام ببتسامه برائه : الم***
تركي تسدح ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
عبدالعزيز رفع حاجبه : وتكمل وتقولها
ضحكو شباب كلهم
عبدالعزيز هده وتكتف : ايووه ؟ ومحد اشتاق لي يعني ولا شلون ؟ ولا سلام ولا كلام
سطام رفع حاجبه :
اي كانك اشتقت لنا عشان نشتاق لك ؟ يعني روح روح لزوجتك بس ولا داخل ع بيبي ولا شي ساحب ع ام امنا
كتم ضحكته عبدالعزيز وبجمود : ي شيخ تبي شد من الاذن مره ثثانيه ولا شلون ؟
ضحكو شباب وسكتو بعده

عند ولا اقول كفايه عليكم تشذا ؟ ☺ اصبع ورم صار متبنج من كتابه !! اتمنى طوول وكافي لكم ☺ زبده تعبت يمكن اكمل لكم يوم الاحد او اسحب عليكم امزح امزح بس متى مافضيت ذا شسمه نزلتت تشلوو
وداااعااأ ✋




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 09:09 AM   #69

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلااممم ياهووهه ✋
عند شباب ..
سطام رفع حاجبه : ياخي تسمعون اسمع صراخ مره ثانيه
ماجد ببتسامه ع جنب : قايل لكم مو بس انا
تركي ناظرهم والتفت يناظر يمينه وبقلبه حاس بشي
منصور :انت اذانك بمكوتك ماتتدري وين ربي حاطك
ماجد اختفت ابتسامته : نععمم ؟ نععمم ؟ اذاني مكوتي الله اعلم من اذانه مكوته
طنشه منصور ولف يطقطق بجواله
حبيب لف : في مباره الليله
شهق عبدالله ت* : مين ومين
عبدالرحمن : حمدالله ماعندك سالفه
عبدالعزيز ضحك ولف لسطام وحضنه : ناقص حنان
سسطام رفع حواجبه ودزه : روح لزوجتك تشبعك حنان الي 24 ساعه عندها وساحب ع امنا
عبدالعزيز شهق وماقدر تسدح ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
حيوان *وعدل جلسته وبررود ممصطنع: اي شكلي بروح *ووقف*
سطام هز كتفه وبضحكه مصدومه : هه ! يلا بدا مسلسل روميو وجوليت روح لا ادفنك هننا
ضححك عبدالعزيز وطلع عنهم
اما تركي سحب نفسه عنهم وطلع
عند بنات ..
بنات شهقو ولفو ع صرخه شموخ : دااااانااااا .. شموووخخ
شموخ حاطت يدها ع فمها وتاشر ع دانا وتتكلم متقطع : دد.. دداانا
ساره خافت وقربت تشوف دانا الي حاطه رجولها فوق الجبل وتناظر الي تحت وبشهقه : داااانناا
دانا التفت لهم وماحست بنفسها الا وهي مجروره شهقت بصدمه ولفت وانصدمت زياده : تتت.. تترككيي
تركي ببرود بعدها عن جبل الي بعدت عن مزرعه بعيدد : ماله داعي سرحان يوديك بعيد عن مزراعه اتوقع؟
دانا انصدمت وحست ع نفسها ونزلت عيونها عنه وانقهرت ولفت عنه مسكها من يدها ودانا التفت له بقهر
تركي ابتسم بسخريه : والي مسرحك كذا لا يوديك بعيد عن مزراعه يمكن تتطيحين وتموتين !!
دانا عضت ع شفايفها سفليه بقهر وسحبت يدها ومشت بسرعه للبنات الي يشهقون ويسالونها من جاء
سمر بعصبيه جرت اختها : وين رحتي ؟ وليش ذا سرحان كله الله ياخذك وياخذ سرحانك ومن الي جاء هناك
دانا ببرود جرت يدها ورفعت حاجب: تعرفيني اتوقع؟ وانا ماطحت ولا مت عشان تشهقون كذا ! وذاك سواق الي جاء
خيال ضمت دانا وبهدوء : خلاص اشوا انه سواق وانتو لا تصارخون عليها موب حاسه بنفسها ومشت وش تسوي
مشاعل تقدمت لسمر وتهديها : خلاص سمر ماصار شي
سمر رفعت حاجب : واللهي ؟ لو ماتت ذي وش بينفعها *وصرخت* سرحانهااا ذااا !!!
دانا ابتسمت بخفيف ودخلت الغرفه داخل لقت نوير منسدحه وداخله بسابع نومه وضحكت : هههه ! محد ساحب ع عالم غير نوير *وضحكت ببصوت عالي وتذكرت *
دانا رفعت حاجب : وذاك سواق الي جاء
دانا انسدحت وبضحكه ابتسمت : سواق حلوهه ترقيعه

دخلو بنات وتوسعو ع غرف الا مي دخلت غرفتها
مي ابتسمت واخذت مفتاح الي تحت سجاده صغيره وفتحته ابتسمت لغرفتها الي مفتوحه ستاره وداخل ضوء في غررفه وكانت طالبه من ابوها يصبغ الغرفه ابيض وازرق ويحط لها شال كبير للهلال وطلعت الغرفه جنان : اهه *وحذفت نفسها ع سريرها وغمضت عيونها *
دخلت امجاد غرفه مي وببتسامه واسعه : مياامي
مي فتحت عين ومغمضه عين واخذت نفس : ﻵاا
امجاد ناظرتها بحزن : لييشش
مي غمضت عيونها وتنهدت : اللهم طولك ي روح
امجاد نقزت فوق سرير مي وصراخ وترجي : تكككفيين تككفين تمككفيينن تككفبيين
مي بصرخه لفت : امجاادووه انزللي لا اقطعكك الحيين
امجاد طنشت ونقزت وتحن فوق راس مي : تككففين بولييز
مي جت بتوقف ماقدرت طاحت لانه يهتز سرير : بيزو راسك انززللييييي
امجاد ضحكت بخبث وصارخت : خيااااللوووهه تعااالي بسسرعه
خيال جت وتحك عيونها وترفع شعرها كعكه : وش تبين ؟
امجاد تضحك بصوت عالي : تعالي انقززي مععي
خيال ناظرتها وناظرت مي واستوعبت وابتسمت ابتسامه واسعه وبصرخه :ااووووكككييي بيبييي *وانقزت مع امجاد*
مي انقههرت وهي تنقز بينهم : ي حيونااااتت ضضضضيي تععاالي
ضي جت وهي تتنهد ومعها جوال : نعم قاعده اكلم سميره انقلعي *ورفعت عينها تناظرهم وانفجرت ضحك * :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه ي حركاات *وبغمزه وبخبث* اساعدكم
مي انقهرت وبصرخه : ابيك عون صرتي فرعون *ولفت لمهم * والله العظيم ان مانزلتو لا اقول لثريا تنزلكم
كلهم قمطو واختفت ابتسامتهم وطلعو من غرفه
ضي ابتسمت ببتسامه واسعه وغمزت: ي خططير انتاا
مي لفت لها وعيونها تتطلع شرار وبصرخه: واننتي بععد
ضي ناظرته وبالعت رييقها : حاظر عمتي *وسكرت باب ونحاشت*
مي حذفت نفسها ع سريرها وفتحت عين وناظرت مكتبها عضت شفتها وغمضت عيونها ؛ لي مده منقطعه عنها *وتذكرت وعدها زي الحلم*
مي غمضت عيونها بقوه وببتسامه وبوعد : من عيوني مارح ننقطع عن بعض
مي ابتسمت ابتسامه سخريه : لازم اطلع عن حلفي ميه ريال
*وتغطت ولبست عبايتها وطلعت ركبت مع سواق : روح هناك عند ررجاال الي يمشي *مشت مي وعطته فلوس كان عامل نظافه وابتسم لمي وشكرها وركبت سياره ورجعو مزرعه دخلت وتنهدت وجت بتمشي وقفها صوت تغطت ولفت وتكتفت : نعم ي سيدي
ضحك وابتسم : ضي وينها
مي حابسه ضحكتها وتاشر ع جيبها : اببد هنا بجيبي
عبدالعزيز بضحك استهزاء وميل فمه :هاهاها ! وينها
مي خزته ولفت عنه وببرود : اظن عندك جوالك وتتطمن ع حبيبتك
عبدالعزيز بقهر عضت شفته وعلى صوته شوي : انزين ي خانو لقيتك وسالتك *لف بيدخل لقى حبيب بوجه توه طلع *
حبيب رفع حاجبه : من تكلم -ونزل راسه يناظر ورجع- مافي احد اتوقع !!
عبدالعزيز رفع حاجبه يسلك : نعم ؟ اي اي اكلم جني اكلم ذي زق عله رفعت ضغطي
حبيب ضحك : مين ؟ زوجتك
عبدالعزيز شهق وكانه احد سارق عياله : صادق انت ؟ وششش تتكلم عنه لا عادد
حبيب ناظره :اوك اوك لا تنجلط من
عبدالعزيز تنهد وببرود : مين بعد البارده مي
حبيب اختفت ضحكته وسكت : اهاا وش صار
عبدالعزيز جلس : اسالها عن زوجتي تقول بجيبي جيب راسها
حبيب بقلبه براسك موب راسها جعلك مانيب قايل ولف عنه
عند ضي ..
ابتسمت وشهقت : ههههييي
دانا رفعت راسها وببرود: وش فيك ي صقعه ؟
ضي تنط ووبتسامه : برا برا برا
دانا ناظرتها : انقلعي زين اطلع عشانك
ضي ناظرتها : بللئزززز بكلم عزوز
دانا بقهر عضت ششفتها سفليه وناظرت نوير الي قامت بشهقات ضي : وش ذا وشش ذا صراااخ !!
دانا ناظرتها وبقهر وبهدوء :نوير عطيني بالله ؟ الوساده صغيره
نوير رفعت عينها وبستغراب : ليش *وعطتها*
دانا طنشتها وهي عاضه شفتها وحذفتها بقوه ع ضي وبصرخه: انققققللععييييي
نوير ناظرت شعر ضي الي انفك وتنثر ع كتفها
ضي انقهرت واخذت فونها وطلعت : طيب طيب
دانا تنهدت براحه ورجعت حطت وساده وراها وفتحت كتابها ورفعت عينها ع نوير : في شي !
نوير ببتسامه ضحكه: تصدقين تعجبيني !
دانا ابتتسمت وغمزت : اكيد ي عيني
نوير ضحكت ودخلت حماام *يكرمكم*
دانا رجعت ع كتابها
عند بنات ..
خيال تسندت ع كتف امجاد : طفششش
امجاد ع فونها : نووببب -ونقزت بشهقه- مبارهه الهلال ونصر اليوم يييللدد
شموخ بقرف لفت: وعع
سمر نطت ع امجاد : احححلفييي
شموخ تناظرهم بقرف : كيف تتابعونها
سمر وامجاد ناظروها ولفو يركضون ع غرفه مي ويصارخون : مييئئييي
مي ناظرتهم : خيييعر انشاءلله ؟
سمر وامجاد ناظرو بعض ولفو لها : مباااره -هلال^نصر اليووم
مي ناظرتهم وجلست قدام تسريحه ببرود: قدديماات
امجاد انقهرت منها واخذت قروره فوق كومدينا وحذفتها فوق راس مي
مي عضت شفتها سفليه بالم:آهه ووجعع
امجاد ناظرتها وطلعت مع سمر
سمر انسدحت وجت فوقها ساره *صغيره
سمر رفعت عينها : خعيرر لعبه لا
ساره ناظرتها ونقزت
سمر عصبت وجت بتقوم ماقدرت حطت يدينها ع ارض متسنده :قوممي
ساره بضحكه : لاا
سمر ناظرته ولفت لها بسرعه : بعدددي بطرشش
ساره خافت وقامت سمر تسدحت ضحك وبنظره :تقلعي عند العابكم بس
ساره جلست تبكي وراحت
سمر ابتسمت ولفت لقت بوجها خيال عقدت حواجبها :خعير ؟
دانا وخيال : حرااام علليك
سمر ناظرتهم وقامت : مشاعل مختفيه وينها ؟
دانا بقهر شدت اذن سمر وخيال تكزها من ورا : اممشيي
سمر بالم : اهه اهه اذننيي هدددييي
دانا دخلت ع غرفة بزران وشافت ساره بزاويه ومكتائبه وبصرخه : ساااره
سمر تناظر دانا : خخيعر ياختي
دانا زادت ع شد : قدامميي
سمرر بالمم : اوووكك هددي
دانا طنشته وهي تسحبها لم ساره الي تناظرهم بستغراب وحزن
خيال بثقه : اعتذري لها
سمر توسعت عيونها : نعععممم !! بزرر ذي خخيعر تنسى بعد شوي ولا تهتم
دانا بصرخه خرشت سمر : اعتتتذرري لمهاا
سمر ناظرتها وبلعت ريقها وجت بتحط رجلها شدتها دانا من شعرها وببرود : اعتذري مافي مجال
خيال فيها ضحكه وساكته
سمر شهقت ورجعت ورا قدام ساره وساره تناظرها ببرائه
سمر حقدت ع ساره وبقلبها " عرفت ي ساره ليش تكرهين ساره *صغيره "
قطع عليهم امجاد ومعاها رشاش ماي وحطته بوجه دانا : اتتررككيي سمورتي
سمر عضت شفتها ولفت ع امججاد بفهاوه : ايش
امجاد سحبت سمر وضمتها ع جنب ومعاها رشاش وبهمس : هاذي حبيبتي يويل احد يقرب لمها
خيال ماقدرت تستحمل وتسدحت ضحك
امجاد انقهرت ولفت لخيال وطشرت عليها ماي & دانا وانحاشت ومعاها سمر : ارككضي اررككضي
سمر تركضض معاها وهي تناظر الابواب : وين نروحح وين
امجاد بتفكر وهي تركض : غرفه رياضات اممشي يلاا *ويركضون *
عند دانا وخيال ..
ساره وقفت ووبتسامه : عادي مازعلت *وراحت تلعب*
خيال بقهر : قالتها سمر شوي وتنسى
دانا انقهرت ووقفت ورفعت اكمامها وبنبره: وقت
خيال وقفت وبصرخه : القتااال
*وجلسو يركضون بين غرف بنات *
دانا بصرخه : وجعع وينهم مالقيناهم
خيال نزلت لم ركبتها وبتعب تنهدت : اهه تعبت مدري وينهم
دانا وقفت خيال : هف قومي يلا
خيال بتعب تاشر ع غرفه مي : يمكن بغرفه مي
دانا نقزت :يمكن *ودخلو *
خيال بتنهد : اشوا بلحمام امشيي ندور
دانا بتفكير غباء: يمكن هم بلحمام ؟
خييال بشهقه : اثنينهم خيعر
دانا ناظرتها بفهاوه :اججل ؟
خيال ضحكت ودخلت غرفه ملابس تتدورهم
دانا وخيال بنفس وقت طاحو :مالقناهمم
مي طلعت من حمام ومنشفه بيدها تنشف وجها والتفت لمهم وانخرشت : يمممهه من متى وانتو هناا وش دخلكم اصلا !!
خيال : ميي شفتي سمر وامجاد !!
مي ببرود جلست ع طرف سريرها : مدري عنهم ولا ابي اعرف وينهم
خيال ودانا وقفو مع بعض وفتحو باب يركضون ودخلو ع خدم : شفتتوو سممر وامجادد ؟
ماريا : لا انسه خيال وانسه دانا
خيال ودانا عقدو حواجبهم ولفو ع جدتهم الي جايبه معلمه تعلمهم لاباقه : يممه من هاذي
جده ابتسمت : هاذي معلمه جايبتها عشان يتعلمون لاباقه
خيال ودانا هزو راسهم وطلعو ؛اهاااااا
دانا تركض بقوه ومعاها خيال : مدري ليش يتعلمون لاباقه
خيال بسخريه :عشان لا يقولو مدام ولا ماما
دانا انفجرت ضحك : صح يمكن
ركضو ووقفو لحديقه الاولى
خيال بدهشه :واوووو وورددد
دانا ناظرتها ولفت تناظر مكان ماتناظر خيال وانصدمت : واااوو خيال بتذذكر :حح.. حق مي ذا كلهه !!
ددانا بفهاوه تناظرها : مين من مييييي !! اماا ميي ميي!!
خيال تتطق راسها بخفيف : ايي مي مييي !! اظاهر مدري يمكن يلا امشي ندور سلقق
دانا بتعب تركض : ياختي تعبتت
خيال تركض : يمكن عن سباحه او مخزن العاب امشي ندور
نفست دانا وتمشي بطيء وتنفسها يتسارع : ط..ءءيبب
خيال تناظرها من بعيد وتاشر لها وتصرخ: يلا ي سلحفاء
دانا انقهرت ولقت قروره ماي محطوطه اخذتها شربتها دفعه كامله واحذفتها وهي تتنفس بسرعه وتمسح شفتها وتركض : اوريككك ي الارنب
خيال ناظرته بفهاوه وبصوت خافت : وين جت ذي قوهه كلها بدل متكون معاي صارت مع زقات !!
دانا توقف مكانها وتنط وتمشي بمكانها : يلا يلا عشان ماوقف
خيال ابتسمت ابتسامه واسعه وركضو للمسبح : ااااهعهه من زمان عنك ي مسبحييي
فجاه طلع واحد وينشف شعره ومانتبه لهم وخيال منصدمه وصنمت بجسمه وخقت عليه سحبتها دانا ورا شجره وكتمو انفاسهم ويناظرونه
دانا بصوت خافت : تتوقعين وين سمر وزق ثانيه
خيال كتمت ضحكته وجلست تهتز ودانا عضت شفتها وعطتها كف وسكرت فمها بيدها واشرت لها تسكت !!
طلع من غرفه الملابس حقت الحمام ويركض وشعره يطير وراح لم ععيال بنات تسحبو وركضو يدورون بلمسبح ورا حديقه ورا مخزن بلمخزن بالعاب
خيال تتنفس بسرعه : هف وينهم
دانا بتفكير : مم يمكن بغرفه الرياضات ؟
خيال بغباء : ماتوقع !
دانا جرت خيال ومعاها مسدس ماي بهدوء دزت باب بقوه : ويننمننممنكككممم !!
امجاد وسمر قمطو واندعسو تحت الملابس محذوفه بلارض
خيال ناظرتها : شفنتي مافي احد قلت لك !!
دانا ناظرتها : افتحيي نور بس انا حاسه انهم هنا مدري ليه
سمر بهمس لمجاد:حاسه سادسه وانا مدري
امجاد جلست تهتز وكفختها سمر
دانا ناظرتها : تسمعععبنن !
خيال بتبلد : بااهه مافي شيي خلاص تعبت *وجلست بلارض بقوه*
اما دانا بحماس تتدور وخيال مفهيه تناظرها ..
دانا تتدور بلاجهزه
خيال سانده ظهرها ع جدار : مم وش ذا ملابس
سمر وامجاد غمضو عيونهم بقو بهمس: للجحيم
دانا رفست ملابس : يمهه حججر
امجاد تعورت وصرخت بدون ماتحس : ااااه وجعهه
سمر غمضت عيونها وعضت شفتها من قهر والوجع
دانا انصدمت هي وخيال وخيال قامت بحماس وبصرخه ورفسرت ملابس لابعيد وقامو يطشرون عليهم ماي
امجاد انقهرت وتبللت ماي وطلع شكلها كيوت : بررد زققااننن اخذتت ضربه وماايي يمال زق يليلت حاار بباارردد زققاااتتن
سمر زي جثه مستسلمه وجالسه ويطشرون لمها مااي
انقهرت امجاد وسحبت سمر وجلسو يركضون ويصارخون
سمر بصراخ وتركض :: اممجااد خن نروح غرفه شمووخ محد بيدري نتروش ولا بيدرون
امجاد هزت راسها وهزت راسها انخلع وهي تركض وهزته : اااهه يليتني ماهزيت راسسسي يلا بسسرعه اركضضييي
سممر : ههههي اركضضي من درج خدم وانا بركض بدرج حقنا امجاظ بقرف : ليهه يتعب حقهمم !!
سمر ببرود : عشانن نضيعهممم !!
ركضوو ودخلو الفلهه ..
عند خيال ودانا ..
دانا بضحكه : خبلاتتت
خيال بتمغغط : ابي بعد بكببب عليهم
دانا بخبث : يلللللاااااا
خخيال تركض ووتدخل فلهه ومعاها دانا الي ترفع شعرها ذيل حصان
جدهه طلعت وركضو بنات وتخبو ورا الابجوره الكبيره : نستانيا *خدامه*
خ.نستانيا تنزل راسها : نعم سيدتي !
جدهه تصغر عيونها تتدورهم : وين بنااات
خ.نستانيا جت ببتكلم اشرت لها دانا تسكت ونحاشو فوق بدون ماتشوفوهم وهي تتدور
خ.نستانيا : سيدتي خرجو بلحديقه
جدهه : لا حول الله ناديهم ولا اقول خليهم يمرضون مايسمعون كلام
اما خ.نستانيا رفعت نظرها تناظر خيال تعطيها اشاره انها شاطره وراحت ضحكت ومشت نستانيا دداخل
عند سمر و امجاد ..
سمر ناظرتها : شموخ
نجود رفعت عيونها : يليل الحمميمير شتبون !
شموخ ترفع سمعاتها ولفت : شو تريدو هبايبيي يااه
امحجاد دخلت نفسها هي وسمر : بنتروش تببللناا
شموخ تناظرهم وفهت :وولل ماااي
امجاد ترتجف وطنشتها وتتدخل حمام وسمر تدخل حمام ثاني وهي ترتجف
شموخ بلا مبالاه : بطقاق بيمرضون
نجود انسدحت وتناظر فلم : يب
شموخ ناظرتها : ليشش مارحو الغرفه كبيره الي كنا ناام فيها كلنا !!
نجود ببتسامه تسليك : مدري مدري
شموخ انقهرت وحذفت دفتر صغير ع راسها
نجود بتوجع لمست راسها ولفت :اااه وجعع يوجع
شموخ ابتسمت ولفت ..
عند خيال ودانا ..
خيال تركض وتفتح ابواب غرف بنات : ويين سسمر وامجاد
مي التفت لصراخ وناظرت باب بهمس : يمه وش بهم ! ذولا جيش جاء !! -مشت بطيء وفتحت باب وطلعت راسها وفاتحه فمها بفهاوه - خييال داننا !!!!! هاذذاا انتتوو ووجع !!!
خيال ودانا ابتسمو بتسليك ورككضو وبحماس : سمر امجاد وينهم ؟
مي ناظرت عيونهم المتحمسه ببرود هزت كتوفها ومشت لغرفة شموخ ونجود
عند امجاد وسمر ..
طلعو بعد ماخذو شور
امجاد لبست بلوفر ابيض عليه كتابات سودهه صغير وبنطلون جينز اسود ورافعه شعرها الاشقر ذيل حصان وروج احممر قووي

سمر لبست ببلوفر بدون قبعه اسود وعليه بنت حمرا وجينز نص ساقها وشعرها ذيل حصان ..
جلست سمر ع الارض برتياح : اااهه اخيررا
مي دخلت والتفت : سمررر!! وامججاد !!
سمر رفعت عيونها لها : هلاا
امجاد ناظرتها وغمضت عيونها وتنهدت
مي ناظرتها بستغراب هي وامجاد وعلت صوتها : دانااا خياال لقيتهمم
سمر شهقت وحطت يدها ع فمها وتهز راسها بمعنى لاا
اما امجاد صفقت جبهتها بقهر بهمس : لا ليش تقولين
مي ناظرتهم بستغراب ؛ وش فيكم ؟
سمر تنحاش ووقفت عند باب بصدمه : اااءءء
امجاد بخوف مشت : شفيكك
سمر تاشر بخوف : ذااءءءء
خيال ببتسامه ومعاها مسدس
مي قاطعتهم ومشت وسمر وامجاد ركضو وسكرو باب بسرعه وقفلوه
خيال بقهر تناظر مي : ارتحتي ؟
مي تناظرها ببرود؛ عطيني كفين بعدد ؟
دانا ناظرتها بغيض وترفع اكمامها : والله الود ودي
مي توسعت عيونها وتناظر دانا
دانا ببتسامه علت صوتها : خخيال !! ضيفي مي ع قائمه
مي ناظرتهم ولفت ع دانا :ااي ؟ قاائمه ؟ اييشش ماني فاهمه
خيال ابتسمت : عييووني انششااءلله
مي ناظرتها بستغراب وعلت صوتها : ههيي ووجع وش ماني فاهمه قصددك خخييعر
ابتسمت دانا لتشرح لها : انت بتنذبحين معاهم
مي ناظرتهم ببرود من فوق لتحت : عشان ؟ اقطعك انتي وياها روحو تروشو ملابسكم كلها مآي !! -مشت ببرود عنهم ونزلت تحت -
عند امجاد وسمر من ورا ضحكه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
اقول داانا جبهه راحت ولا لسى ؟ لساتها طايحه ولا راجعه
سمر بضحكه : ﻵ ترقص ع جنب الحينن من قد مي بس والله
دانا انقهرت وعضت شفتها وطقت باب بقوه : اططلعوو بسس والله ﻵ ابلل ام امككمم
سمر بهمس ضحكه بلباب: ﻵ تسمعك جدتي لا تبللك انتي وخيال
دانا قمطت وسكتت التفت تناظر الاصنصير يفتح شافت العصا عرفت جدتها سحبت خيال ودخلو غرفة نوير وحقتهم وتروشو وطلعو
جده تناظرهم : مشاءالله وش هززيننن
خيال ابتسمت سلمت عليها وبهمس : شلونتس يمه
جده : زينه ي بعدي بس ناس خايسسين مايسلمون
دانا خافت وناظرتها دزتها خيال وارتجفت وسلمت عليها بهمس : شلون..
قاطعته جده وهي تاشر بيده : زينه زينه مساع اسمع صوت طق بلبااب قووويي
دانا انقهرت وسكتت بقلبها"" ايي الاشياء الي نبيك تسمعينها تتصمخين والاشياء الي ننجلد بها تسمعينها كانك ردار "
خيال كتمت ضحكتها وسكتت دانا ابتسمت: ابد العاب بزران
الجده هزت راسها بدون اقتناع : انزلو انزلو لا يلعب العصا ع ظهوركمم
هزو راسهم ونزلو بسرعه






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-15, 09:10 AM   #70

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



دانا لابسه بلوفر وسييع كحلي وطويل شوي بدون قبعه عليه قطاوه بيضه ع بيج وبنطلون ماسك عليها جينز ورافععه شعررها ذيل بعد ماجعدته طلعت جمميلهه بتجيعد ..

خيال لبست بلوفر نفس دانا وسسيعع لونه ابيض والقطاوه بيج وبنطلون جينز ورافعه شعرها لفوق بعد ماجففته وحطت قلوس مرطب ..
خيال تضحك : والله حسيت سمعت شي لما تكلمتي مع نفسك
دانا تناظرها : وش سمعتي ؟
خيال كتمت ضحكتها وانفجرت ضحك : عن جدتي
ثريا واقفه ومتكتفه : ايووه ؟ وش فيها جدتي
خيال اختفت ابتسامتها والتفت ونزلت راسها : قالت دانا سالفه تضحك وبييناا *وشدت ع بينا*
ثريا ضحكت ولفت : هه !طيب شفتو مﻵك بنت ام ياسر
خيال عقدت حواجبه وناظرت دانا : ﻵ من ملاك لا ماشفناها
ثريا عضت شفتها بقهر وطلعت تتدورها بطابق ثاني
دانا ببرود : مع نفسها امشي وين ذي ...
قاطعتها خيال ببتسامه واسعه وبحماس ومسك يدها وسحبتها: امشي ندورها
دانا ناظرتها وتوسعت عيونها : ندور مينءن!!
خيال بحمماس : مينن مين ملااكك يلا يلا
دانا ناظرتها وتناظر سماء: ان الله بس
خيال سحبتها وتركض تتدور
عند مﻵك ..
ملاك خافت وغمضت عيونها فتحتها برجفه وملامحها معقده بخوف وارتخت ملامحها براحها بهمس : راح
شافتته طلع من باب وركضت للفله وسكرت باب : اه يمه
دانا التفت تناظر لباب من بعيد : دانا سمعت سكت الباب اكيد هي امشي
خيال ببرود : واضح عشان تبعدين يدي وتنحاشين فوق
تنهدت دانا وبعصبيه : انقلعي زين شفتي مين ولا سمعتي
خيال ناظرتها : اووص
جت سلمى تجر دانا من تحت : خيال
خيال ابتسمت :عيونها
سلمى بخبث عطتها قفل اليدين لعبه حق شرطه *ماعرف اسمه* : خذيي بدل ما تمسكين يدها
دانا ماكانت حولهم كانت تناظر الباب من بعيد تناظر مين الي دخل " معقوله رجال او واحد من شباب غلطان كلنا كاملين من طالع برا "
لفت تتنهد توسعت عيونها بصدمه وتناظر يدينها وبصرخه : ووجعع وش ذا -التفت لسلمى الي تركض وتضحك انقهرت ولفت لخيال الي حطت واحد بيدها وثاني بيدها هي ومفتاح مع سلمى -
خيال براحه : تسذا اريح
دانا ناظرتها : ابي اعرف انتي غبيه ولا تستغبين ولا -هنا صرخت - وش
خيال فزت من صرخه بغباء : ووش
دانا ناظرتها وشدت ع اسنانها : ي زقق سلمى اخبث منها ماقد شفت الحين لو تزقين مراح تعطيك مفتاح
خياال بفهاوه فتحت فمها : صادقه ؟
دانا عضت ع شفتها بقهر :اممم تقهررينن
خيال ناظرتها وابتسمت :كذابه تكذبين عشان تنحاشين
دانا ناظرتها وانصدمت :هههي انتتي صاححيه انحاش وين
خيال طنشتها وجلست تتدور تعبت دانا وهي تمشي معاها كانها بودي قارد
نزلت سمر ودخلت مطبخ المريكي الي مفتوح فتحت ثلاجه واخذت كولا بارده وكروسان وجلست تاكل رفعت راسها وعقدت حاجبها :كاني اشوف اححدد
ركضت خيال وفتحت مطبخ ودانا صقعت بلباب

* الباب موب باب كامل باب نص مافيه لا تحت ولت ولا بنص تفتحين بقوه يرجع ع ورا بلحاله انشاءالله فهمتو *
سمر فتحت عيونها : دااناا
دانا بوجع دخلت : ايي
خيال ناظرت سمر:شفتي ملاك بنت ام ياسر موضي ؟
سمر والاكل بفمها وتهز راسها ببطى لا وتناظر اختها الي تاشر لها بمعنى لا تقولين
دانا هزت راسها وصرخت : اجججلللسسي
خيال التفت لها وناظرتها وسكتت
سمر انتبهت يدهم وانفجرت ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه وش ذا
دانا تنهدت : الله ياخذ هزق ولله لا ادبغها بس اوريها سمر سكين
خيال بخوف وتاشر لنفسها : بتذبحيني ؟؟
دانا ناظرتها وبصرخه : ﻵ شايفتني غبيه زييك خذت مفتاح وراحت واحنا نزق هنا ولا احد بيعطنا مفتاخ
سمر اخذت سكين وجلست تحاول بس مايفتح
دانا : ممقص حق ذا الاكل القوي
سمر جابتها وجلست تحاول مافتح انقهرت :هفف مايسوي
دانا بتفكير : جيبي سكين خياال شدي يدك وابعدي بعيد شوي وانا بشد وابعدي وانتي سمر واحنا مبعدين خذي سكين بقوه بنص خذو نفس وبعدو وسمر خافت وبعدت : لا خاايفه
دانا بصرخه : بسسرعه ماتحمل دقيقه اجلس كذا مع ذي والله لانهبل مابقت مكان ماودتتني ياااه
سمر خذت نفس وبسرعه وبقوه سوته ومغمضه عيونها فتحت عيونها لقت وخيال طايحه ع جنب ودانا تلمس يدها بفرحه
دانا ببتسامه : ااخخخيررراا
خيال قامت : يلا يلا ندور
دانا تخزها : روححي لحالك انا مافكيتها عشان اروح معاك مره ثاننيه اتوقع ؟
خيال انحرجت وحست ع نفسها وحطت يدها ورا رقبتها وطلعت
سمر تناظر دانا بحقد ودانا توترت من نظرات اختها وحطت جوالها وكولا جنبها بقوه : وشش!!
سمر ناظرتها واكتفت بنظر وقامت لحقت خيال
دانا بسخريه ابتسمت : انقلعي اروح معاها انهبل !!

عند مشاعل ..
مشاعل بصرخه : ريموت كان هنا يعني ويننه !! ابي اعرف وينه
شموخ ناظرتها ببرود ورجعت لجوالها : وانا وشيدريني ؟ عنك وعن ريموتك ذا زق ؟
نجود ابتسمت : ماعرف وينه
مشاعل انقهرت :بتتذبحووني من برووودكم ذا والله لاذبحكن ان ماطلعتووهه !!
مي دخلت وجلست وفتحت ثلاجه صغيره وخذت كاكاو وخذت وحده وكلته ومدته مشاعل :تبين ؟
مشاعل انقهرت ولفت
مي ناظرتها وسكتت وكملت تاكل ببطى :شفيكمم
مشاعل لفت لها : هزق ذي
شموخ ناظرتها : مازق الا انتي
مشاعل انقهرت خذت وساده وحذفتها بقوه عليها : زقق
امجاد دخلت ورفعت يدها يعني حبتين بتستهبال : وزققينن
مشاعل دفتها : انقلعي انتي ثانيه
امجاد انصدمت لفت ناظرتها : شفيها ذي
مي ناظرتها وهزت كتوفها قامت وحذفت كاكاو وجرت امجاد وببتسامه :معليه
امجاد توجعت من حركه مشاعل بس ابتسمت بتصنيع :عادي
مي ابتسمت وهزته : لا مو عادي امشي
مشاعل دخلت غرفه وتنهدت بتعب وبقهر :الله ياخذهم انشاءالله وينههه يعننيي وينههه
مي دخلت ومعها امجاد وبخز: شفيك
مشاعل ناظرتها وناظرت امجاد :خذيها واطلعي برا
مي ابتسمت وحذفت ريموت بوجها : لقتيته تتدرين وين ؟
مشاعل بلعت ريقها وسكتت
مي تكمل : بصاله مع امل
مشاعل رفعت عيونها بصدمه
مي تكمل تهز راسها :اي عاادي عاادي تضربين ناس وتعصبين وتحطين اللوم فيهم عااادي مره *بغمزه* مره ثانيه خذي سكينن اي اي خذي سكين
مشاعل حست بامجاد امجاد ماستحملت سحبت يدها من يدين مي وطلعت
مشاعل سكتت ولفت وجلست مي تنهدت : مشاعل لازم تروحين لمها بروح اشغل امل لا تروح لامجاد تسالها عن ريموت
مشاعل ساكته وتناظر الارض سمعت صوت باب قامت اتجهت ع باب ومسكت مقبض بتفتحه غمضت عيونها
عند مي ..
مي اتجهت عند امل : ايييوهه وششلون امممولتي الححلوه ؟؟
امل ببتسامه واسعه : زييينهه وطييبه وانتتي ؟
مي تدغدغها وتضحك : حممدالللهه زيك وطيبه
امل تضحك : لا لاا بعددي هاذي دانا جتتت ي تريك
دانا ناظرتها وجلست تناظر الطاوله ورفعت حاجب :وين ريموت قامت دانا وراحت لغرفتها مشتركه وسكرت باب وانسدحت
امل لوت فمها :نفسيه شفيها سويتت شي لها؟والله موقصدي
مي تهز راسها بلا : لا ي قلبي ماسويتي شي بس هي متضايقه شووي ترضى لحالها
امل بحزن : عشان تركي
مي ضحكت : لا ي قلبي شدخله تركي
امل رفعت راسها : وتركي طيب
مي ابتسمت : خليهم ذولا ماعرف شي عنهم اممشي معيي
امل بضحكه : ويين
مي ضحكت وشالتها :امشي ي دوببه وتعرفيين والله صرتي دوببه
امل ناظرتها :مانني دوبه
مي ضحكت : الا دووبهه
امل :مانني دووبه
مي نزلت وهي تضحك وطلعو للحديقه : دوببه ونصص
امل مشت تركض : ماني دوبه انتي حلوه استني بس اجيب لعبتي
مي ضحكت ع برائتها وغمضت عيونها وتنهدت التفت بخوف بيد تحوطها بخصرها وابتسم مي انصدمت
عند مشاعل ..
غمضت عيونها وفتحتها وفتحت باب وتقدمت لغرفه امجاد :امججاد
امجاد نزلت شعرها ع وجها : هلااا
مشاعل مسكت يدها وشدتها لها وحضنتها :اسفههه وربي انا غبيه معصبه ع ريموت اسففه
امجاد ابتسمت وهي حاضنتها واكتفت ببتسامه
مشاعل شدت بضمه وغمضت عيونها وتنهدت براحه

عند سمر وخيال ..
سمر تركض :خخيال
خيال وجها حممر من احراج لفت يسارها :هلا سمر تبين شي طالعه فوق مستعجله حبيبتي
سمر حست فيها وحطت يدها ع كتفها : اختي واعرفها كلبه وحيوانه اعرفها بس طيبه وحساسه وقلبها رهيف مثلك والله انكم تووام ونحببكم ومانفرقق بينكمم !! انا اتاسف بدالها سامحيها
خيال منحرجه مره ووجها احمر ماتحملت : ايي عادي سمر تصير عاادي *وطلعت فوق بسرعه*
انقهرت سمر وحطت يدها ع خصرها ويدها ثانيه ع شعرها : اوك حسابك معي ي دانا الخخرا
التفت متوجها لها بخطواات سريعه وعصبيه ومنقهره من اختها دانا وركضت فجاه وفتحت باب
دانا رفعت راسها رفعت حاجب : ﻵ تصقعين زيي مساع
سمر كانت بتصقع بس امسكته بقوه : داانا ابي اتكلم معك
دانا ببرود حطت رجل ع رجل : هاتي الي عندك ؟
سمر انقهرت من برودها وجت بتعطيها كف تفاجات بيد تمسكها وتلفها : لا تمدين يدك عليها
دانا انصدمت :ممح..
سمر ؛محمد اتركك يدددي
محمد ابتسم وناظرها وفلت يدها عنها : زبده جوعاانن
دانا التفت وتنهدت سمر انقهرت وتركت وطلعت

عند امجاد ..
التفت لها وابتسمت : بلا سماجه ي كللوه
مشاعل عقدت حواجبه بخفيف وابتسامه : كيف كلوه ؟
امجاد ناظرتها لثواني وصرخت بفرحه :كلممه جدديده لمعجمممنا انناا ومممييي او ام جججييي
مشاعل ناظرته وانفجرت ضحك وحطت يدها ع فمها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه امجاد مو صااحيه
امجاد ابتسمت :ادددري ونااااسسه تعاالي نننزل تححت
نزلو تحت وقابلت امجاد امها
ثريا 2 : ماتتصدددقينن اممجادد من كلمتت ومين يجي
عقدت حواجبها امجاد :ممينن
ثريا ابتسمت وجلست بنتها ع جننب : وين نجود الله يعافيك نادي انجود وساره معها اوك
مشاعل هزت راسها ببطى وركضت تناديهم
ثريا استلمت بنتها بلكلام طوويل : امجاد لازم تفهمين كلام يدخل قلبك قبل مخك اووك
امجاد هزت راسها بخوف : يمه شفيه تككلميي
ثريا ضحك واشرت لنجود وساره دخلو مجلس جمعه بنات وجلسو
ثريا ابتسمت :انا اسفه لاني ماعلمتك عندكم اخت برضاعه رضعتها لما كنت موجوده عند خويتي ..
خافت وتوجهت لثريا :ثريا تكففين ماضيفتتك اسفه وربي بنتي تببكي وتببي ترضع بس ماقدرت مافيني تكفيين رضعيهاا
ثريا خافت وحزنت عليها : جيبيها عادي ي بنت حلال عادي
انصدمت ثريا بجمال بنت كانت عيونها كبار وسوده وملامحه صغيره وبراائه ابتسمت ثريا : الله يحفظها لك *ورضعتها* وش اسمها ؟ ي اروى
اروى ابتسمت بحزن: كيان
ثريا ابتسمت : يااانتااسووو عللليها بععمر بنتي
ثريا : ولمن رجعت كنت بقولكم بس خفت منكمم تعصبون وكذا
ناظرتها امجاد بعصصبيه :يمهه من جدددك وتوك تقوولين ولللييه الحين لييه توونا نععرف لننا اختت ووليييه
ثريا بخوف :اهددي ي امجاد هي طلعت اروى تقرب لاهل بنت اختي *جده امل ام سليمان* *نوف*
ضحكت امجاد بصدمه : هه !
نجود عادي عندها وضع ببرود:ونااايسسه خلاص اطلع؟
ساره ابتسمت : لنا اخت اسمها كيااان وناااسسه دقيقه كيف تقرب لناا
ثريا : يعنب تصير عمتك وهي بنتها تكون بنت عمتكم وبنفس الوقت اختكم برضاعه
ضحكت امجاد بصدمه : هه! وعمه بعدد
ثريا حزنت عليها : اسفه اممجاد بييجون الحين باقي لهم نص ساعه ع مايجون
استانست ساره وطلعت تتدور مي تقولها : يوههه وينها بقولها بعدددين
امجاد جلست تناظر الارض بهدوء : يمه ليش الحين بذات
ثريا : انا..
امجاد صرخت : لييه الححينن لييههه !!
ثريا ناظرتها ؛ وطي صوتك وقلت لك الحين وش بيصير
امجاد انقهرت : وانا ماصدق انها بتكون اختي
ثريا ابتسمت : شربت مني اكيد مني وساره فرحت ومي بتفرح ونجود فرحت وانتي ليه
امجاد نزلت دموعها وفتحت باب وركضت لغرفه
ثريا تنهدت :لا حول الله

عند نجود ..
فتحت باب بهدوء وحذفت نفسها سريرها
شموخ ابتسمت ورفعت سمعتها : وش كانت تبي عمتي
نجود ابتسمت بسخريه : شي مو مهم ! وقديم وتوه تقوله
شموخ سكتت وجلست: شفيك نجود
نجود ناظرتها وقامت سريع ع حمام تغسل وجها ومفتوح باب : اسمها كياان وعمرها 18 وتجي عنددنااا تتتصدددقييينن *وترش ع وجها ماي* صدددق ولا بحلحلم اناا ي شمووخ هااهه
شموخ خاففت منها وقامت بسرعه ومسكتها وتهديها : معليش نجود معليش
نجود جلست وشعرها من قدام مبلل وجها مبلل : انن..
ماصدقق ليييه اخفت سر ؟
شموخ تهديه وتضمها : ي عمري خلااص فهميني سالفه-وعطتها ماي - فهميني سالفه بهدوء
نحود تنهدت ورفعت عيونها الحمرا تناظرها مسكت يدين شموخ وقالت لها شموخ انصدمت
شموخ بصدمه : اخختت عنددكم اختتت نفسس عممرنااا وامكك ليش *وسكتت*
نجود ابتسمت بسخريه ورجعت شعرها ع ورا وتوجهت لشباك وهي متكتفه : شفتي رده فعلك مثل فعلي مافي احد رده فعله فرحه اذا بتقولين عن ساره ساره غير ساره فرحت لانها بتحس باخوات حولها
شموخ صرخت : وعندها اخت مي وعندها اخت امجاد واخت نجود اككيد يعنني خواات انتتو
نجود ببرود تسمعه شموخ : وانا ماعتبرها ذي اختي فججاه عندنا اخت اسمها كياان
شموخ انصدمت وهزت نجود :نجووود ماصصار شي خلاصص !!!
نجود ضحكت بخفيف ونزلت يدها عن كتفها وتناظر لبعيد

عند مي ..
انصددمت التفت له وبعدت بسرعه : صص..ص صصحااحي انت
ببرود رجع حوطها وضحك :فيه شي
مي حست بشي احساس غريب تبدلوه الاثنين بعدو عن بعض بسرعه وناظرتها مي : بعد لحد يشوفنا
ابتسم : وليهه
مي انصدمت من رده : لو س
مسك شفته باصابعها وضغط عليها وصار شكلها يضحكك : ا
مي انصدمت وبعدت بسرعه :اءءء اممل بتجي الحين بعدد حبيب بعد بعد لحد يشوفنا ويفهم غلط
حبيب ناظرها : اوك
مي ناظرتها وهي تمشي :بتجلس هنااا -وكانت بتطيح-
حبيب ركض ومسكها وغصبن عنه ضمها عشان ماتطيح :انتبهي
مي حست بانفاسه الحاره وبعدت بسرعه : بعد
حبيب بخوف :فيك شي
مي بخوف بعدت بسرعه : لا لا مافيني شييي بعد
حبيب مشى وناظرها وراح
مي تنهدت بخوف وحطت يدها ع قلبها بخوف : يمه قلبي شفيه
جت امل تركض ورافعه لعبتها : لققيتيتتههااا مييي لقيتتها
مي رفعت راسها وبعدت يدها عن قلبها وابتسمت : ي قليبيييي
جت امل تركض ورفعتها مي : مي ماتصدقين شوفي لقيتهااا تعبت وانا ادورها عشان كذا تاخخرت اسفه تااخرت عليك كثير صح ؟
مي ضحكت وابتسمت : لا عادي ماتاخرتي وناسه استانست *وابتسمت ع جنب وبانت غمزته يسار *
شخص بعيد يراقبهم بهمس كان يبتسم للعب مي مع امل وابتسم بسخريه : اكيد فرحتي بلحضن واهتمام

عند امجاد دخلت الغرفه ولحقتها نوير ..
امجاد تبعد عن نوير وتمسح انفها الاحمر : نوير ابعدي عنيي اطلعي برا مافيني شي قلت لك مافييني شي لاازم فيني شي !!!!
نوير بخوف : اممجاد شفيك قبل شوي نازله وفرحانه شفيك الحححين !!
امجاد عصبت ولفت وعيونها حمرا وبدون وعي: انتي ماتفهمين اطلعععي بررراااا بررا برا
طلعت نوير وهي منصدمه من تغير امجاد المفاجاء !!
امجاد جلست ع سرير بقوه وتضحك وتبكي بقوه : هه ليه الححينن لييه *وسرحت *

عند ثريا 2 *امهم* ..
ثريا جلست بخوف ع امجاد : اخاف ضغطها ينزل .. -رفعت جوال واتصلت ع اروى-
اروى:هلا هلاا ام عبدالرحمن جاايه والله ياخويتك جبت كيان وروز وعبدالملك
بلعت ريقها ثريا وابتسمت: ايي ي هلا ومسهلا نورتو كم باقي لكم
اروى ابتسمت : بقى القليل ونججي يلا انشاءالله جاين
ثريا ابتسمت : ساالمين انشالله ننتظركم
سكرت ثريا ولفت وانصدمت
امجاد ابتسمت : يمه عندها عيال صح !!
ثريا بلعت ريقها وضمتها
امجاد نزل ضغطها وجلست بقوه وغمضت عيونها
ثريا صرختت : امممجادد
كان ماشي محمد وتتدرزه دانا
دانا بنرفزه : ي زق وش جاابك همك بططنكك لو شوفك البنات !!!
محمد بغرور وابتسم وبانت غمزاته : احمم يحق لهم بيصرخون ويخقون علي للاني مز
دانا تسلك له وتتدزه من ظهره :امش امش بس اي مز
صرخت ثريا : امممحجاااد
التفت محمد لصرخه وكان باب مفتوح انصدم بامجاد استغرب من الي شعرها اشقر وطايحه التفت بسرعه لدانا : داانا وش صااير !!
دانا انصدمت من صرخه ومانتبهت لاخوها لفت بعصبيه ودفته : برا برا عند باب مطبخ الخدم يلللاا
طلع محمد بسرعه وعقله ماخذ شقرا من هي
اما دانا ركضت وفتحت باب : خالتي وش صااير !!
ثريا تبكي : ضغطهاا نززل
دانا التفت لها بصدمه وبشهقه : امممججاد معها ضغطط !!
ثريا بصرخه : دقيي ع اسعاف
دانا قامت بصدمه تناظر امجاد والتفت تركض وتبكي وجو سعاف وكل العايله عرفو
عند عيال ..
قام بسرعه عبدالرحمنن ودمعه بعيونه وعيونه حمرا :اخخختي اخختتتي
محمد سكتت ويناظره وحزن عليه
تركي قام ويهديه :خللص ي عبدالرحمن خللصص
عبدالرحمن بعده عنه بقوه وطلع :اناا بببروح بروح
عبدالله ن : ي رجاال وين رااايحح لا تروح فيها بطريق اججلس
نايف قام بسرعه شماغه ع كتفه :خلاص ببروح معاه
محمد قام بخوف ع عبدالرحمن : وانا بعد
قامو وطلعوو

عند بنات مجتمعين بغرفه جمعه تلفزيون حقتهم ..
الكل جالس وخايفين ومتوترين
مي تناظر دانا بخوف : داااناا وش صاير
دانا تناظرها بخوف وتتذكر كلام خالتها : هااه
مي بعصبيه تقدمت لها :وشش صاااير
مسكتها نجود وجلستها وبخوف : اممجاد وش صار بها !!
دانا ببكي عالي : اممجاد طلع معاها ضغط ونزل ضغطها
الكل انصدم نجود جلست بقوه : ضغطها نززل !!!

عند مستشفى ..
ثريا تناظر دكتور بخوف وقلق التفت انصدمت بولدها عبدالرحمن جاء
عبدالرحمن بخوف : دكتوور وش صااير
دكتور :والله اول شي لازم ترضون بالله وقدره والي كاتبه لها
ثريا وعبدالرحمن : ونعم بالله
دكتور ابتسم واختفت ابتسامته :امجاد نزل ضغطها ششكلها ماخذت حبوبها وهاذا اداء الى دخول غيبوبه واتوقع انها خفيفه
شهقت ثريا بخوف : بب..ببنتيي
عبدالرحمن جلس ع كرسي بقوه منصدم
دكتور : الله معكم ، ممنوع دخول عندها وهي تحت مراقبه خلال 24 ساعه واننشاءالله تصحى -ودخل عند الاجهزه-
تابع البارت 24 ..
توقعاااتكمم ...؟؟ 💜💜👌😩
توقعاتكم عن امجاد بتتطول فتره غيابها بنوم طويله الي بيد الله ولا .. !!
محمد وش صار معه اعجاب بامجاد ولا حب مجرد خوف عادي !!
ثريا2 ام امجاد صدمت عياله بخبر رضاعه كيان بتجي صديقتها ام كيان *اروى ولا !!
عبدالرحمن ؟ وش بيصير معه بين امه وهو وكيان !! الي صدمته انه اخته برضاعه !!!
دانا نشرت خبر امجاد !! وصدمت نجود وش بيصير معاها هي نجود !!!
انشاءالله عجبكم البارت !! وخفيف عليكم ! انتظروني
مممممععععععششششلللاااامهه ✋💘




لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.