شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f524/)
-   -   روايه اموت واعيش لاجلك لو بعد غياب (https://www.rewity.com/forum/t322774.html)

اقلامي سر فني 19-05-15 06:05 AM


https://www.3rbz.com/uploads/ae2308ac37fb1.png


اليوم سوف اكتب روايه من خيالي الواسع سمعت كثير ناس يكتبون وانا ودي اكتب كمان روايه واتمنى. تعجبكم



وابغاء مشاهدات كثيره لو سمحتوا 👐


تدور الروايه عن اسماء صديقاتي الغزيزات وحتعرفون من هم صديقاتي انتظروني كثير لكي انزل الروايه وخاصتا صديقتي شوق كانت تنتظر وتزعلني علشان ما انزلها شوق اتمنا رضيتي




( البار الاول)
....بت يا زفت تعالى وينك
....جايه يا مرجوج
...افا خالك ومرجوج
...لا والله ما اقول لك خالي لو الموت انا اكبر منك فاهم يا سعود
سعود:انشاء الله عمتي شوق
شوق تحط يدها على صدرها و تشاهق :انا عمتك يا الظالم
سعود :مو انتي قولتي انا اكبر منك وانا بحترمك واقول عمه
شوق:لا تقول عمه انا اصلا صغيره فاهم يا سعودوه
سعود يسو


كانه عصب : انا مو اصغر عيالك يا شوق فاهمه
شوق حست بشويت خوف بس ما بينت :اقول سعوده امش السياره وانت ساكت اخر زمن بزر يعصب علي
سعود وهذي المرة عصب صدق:شوووق احسلك اسكتي لا اكفخك
نزل الجد و معه الجده الجد:وش فيه يا سعود ليش الصراخ
سعود هدا شوي :يبه ذي بنت بنتك ما تحترم نفسه ولا تحترمني ما كاني خالها
شوق:نعم نعم انا ما احترمك انت يلي عصبت انا مالي دخل اذا انت عصبي وهفت شعرها على وراى
سعود ونيران في عينه : وقسام لا اتوطى في بطنك احترمي نفسك احسن
شوق :لا والل.الا الجد يقاطعها :بتسكتون ولا كيف وانتي يا شوق ليه ما تحترمين خالك
الجده عصبت من شوق وتصرفاتها مع سعو دايما:انتم كل يوم هواش وشوق انتي مانتي صاحيه وحتى اذا كانتي اكبر منه شنو يعني اخر مره يا شوق اسمعك تقولين هذا الكلام
شوق ماتحمل الضغط وطلعت غرفتها تبكي <<<<صراحه مالها حق غلطانه بس زودوها عليها
سعود كان بخرج وقال الجد:سعود يبه
سعود :هلا
الجد : ما ودك تتجوازج
سعود:يبه انا لما افكر في الموضوع اقولك طيب
الجد بحزن على ابنه العزوبي:بس انت
سعود يبه
الجد بنفس الحزن:طيب يا يبه
سعود باس راس ابوه وامه وطلع

اعرف محوسين من الاول الحين بعرفكم :..
الجد شخص يحب عيال وبناته وعيال عياله كثير <<<يا قلبي لكن كلمته اذا. عصب تخرع الجد كان متجوازج بس حرمه ماتت من باريس لما كان الجد في بريطانيا شغل و ماتت مقتوله لكن ماحد يعرف مين المجرم

الجده يمكن اكثر وحده طيبه <<مو يمكن اكيد حبوبه مره وتدخل القلب بس تكره عيال الجد يلي ما جبتهم بتعرفونهم بس ما تسكت عن الغلط زي سعود وشوق

سعود هو يلي امه ماتت والجده حرمت ابوه بس يقول يمه احترام او انو هي ربت سعود فاتحبه اكثر سعود شاب اسمر جسمه رياضي ومره حلوووو شعره يوصل لين اذنه او اقصر عمره20

اخت سعود من الاب امنه هي ام شوق <<تعرفونها ههههه طيبه

عساف اخو امنه من الام ولاب عمره 27شاب محترم يدير شركه ابوه في جده وهو يجي الرياض من اسبوع الى اسبوع مواصفاته له عضلات بارزه شوي وهو ما يفكر في الحب لكن البنات وراه وهو يتضايق عيونه عسليه

شمس اخت سعود من الام والاب عمرها 25 واحيانا تكره شوق لانها تعامل اخوها بدون احترام
شعرها طويل بيضاء كانها لمبه (ماشاء الله) و عيونه خضراء زي سعود


عائله امنه :....

امنه متجوازجه خالد

امنه تكلمنا عنها

خالد مات لما كانت امنه عمرها 23
في مهمه عسكريه


عيال امنه
1-شوق احم نعرفها عمرها21! تعمل سعود زي الطفل ولا تقوله كلمت خالي لو يحلم هي سمره مايل للابيض شعرها طووويل لين ظهرها لونه اسود سواد اليل وعيونها بني فاتح لابوها الله يرحمه جسمها مرررره نحيف زي عارضات الازياء هي احيانا تذكر ابوها وتموت بكاء وهذا الشي يلي مصبر سعود ما يضربها لانها يتيمه وشعود خالها ترى لا يروح التفكير بعيد :)

2-مشاري هو اكبر واحد بين اخوانه وعمره 23
هو مره حلو وله دور كبير في الروايه تعرفون^-^ هو جسمه شوي منتفخ بس هو يروح نادي وخف شوي شعره لين فوق اذنه عيونه بني غامممق يعمل عسكري مثل ابوه لان تعرفون الابو يموت الولد بداله ما يحتاج اشرح

3-هديل مره فللله و تموت في بنات عمانها وبذات بنت عمها سلطان نغم عمرها 16 و هي جسمها زي شوق بس اكبر اشوي و تكره شي اسمه (مدرسه) وغيابها كثيييييير تداوم في الاسبوع ثلاث بس واحيانا اثنين عيونها مثل خالتها شمس خضراء بس اغمق

بتقولو ليه شوق عند جدها وجدتها لانها تبي تتصالح مع سعو د. بس ما تقدر <<<شوق مستحيل ههههه

...نوره نادي نغم بسرعه نبي نروح بيت عمي خالد الله يرحمه
نوره : طيب بس نغم نايمه وراحت في ستين نومه
...وانا ايش دخلني صحيها
نوره :طيف اووف اسحبي عليها يا الدب
طيف:اولال انا ماني دب ثانيا انسحبنا بتقتلنا اذا رجعنا وجميله بتموتنا قومي اشوف
نوره تطقطق على الجوال : مالي خص تبينها تروح صحيها
طيف : طيب بس مافي روحه لك
نوره : من جد انك عله
طيف حذفتها بالمخده : الله يخليك خليني عندك كاني اموت فيك قومي اشوف
نوره :اوووووووووف وراحت
اعرفكم بالعائله :....

سلطان (ابو محمد) عمره 47 يحب بناته كثير وخاصتنا نغم لانها الاصغر
خديجه (ام محمد) عمرها 45 تحب بناتها بس احيانا تفضل طيف لانها الاعقل <<<ونعم العقل
محمد عمره 26 يحب امه مره <<الطبعا الكل بس محمد مررررررررررررررررررره وما يرفض لها طلب وابوه نص نص ههههه احيانا يحقد على نغم لانها تتبزرن عند امه وابوه واهو يروح فيها اعدام <<احم احم مثلي من اختي
مواصفاته:جسمه رياضي مشارك في نفس نادي مشاري بس انه من قبل ويحب يسبح عيونه سود مررره واسمر بس مو مره
،
طيف عمرها 20 مره شاطره في المدرسه <<<دافوره هههه وهي حازمه وجديه ماتحب كلام البنات يلي ذاك مز هذا خقق و ماتحب احد يعصي اومرها باختصار صارمه
مواصفاتها؛شعرها لين كتفها عيونها بني غاامق و نحيفه وبيضاء بس مو مره بس حلوه وانتهى

نوره عمرها 19 مرات تكره نغم والسبب تفرقت سلطان للبنات بس مرات تكون الاخت الاغلا
مواصفتها؛قصيره شوي و شعرها لين رقبتها عيونها بني غامق وتحب تكون على الموضه

واخيرا اخر العنقود نغم عمرها 16 نفس جميله مره تحب جميله وهم اسرار مع بعض دايما حتعرفون ايش هيه الاسرار مرره دلوعه وبذات ىعلى ابوها ياعيني^_^
مواصفاتها:فمها صغير عيونها سواد اليل مثل اخوها محمد وابوها شعرها يوصل لين نص ظهرها وبيضاء مثل امها

نوره دخلت غرفت نغم شافتها نايمه على بطنها والعاب يسيل<<<شكلها مو ستين نومه 100نومه
نوره انقرفت منها و طفت المكيف وتشوف نغم تتحرك وتقول وهي مغمضه عيونها:مين الحمار الي طفى المكيف والدلخ يلي ما عنده احساس بيلي نايم
نوره تقلد صوت رجال:اقول قومي ابوك وتقولي حمار ودلخ قومي لا اصفقك
نغم عرفت انها نوره بس حبت تقلب المقلب عليها لانها تعرف ابوها مايزعل منها بس اهي تتحترمه نغم : يا يبه اذا تباني اقوم تعال شيلني
نوره ماتقدر طبعا تشيلها نوره بصوتها :قومي يا الدب قال ايش انا اشيلك قومي دوبا
نغم :اطمنت انك مو ابوي الغالي
نوره: بكيفك بقول لطيف انك عيتي تصحي بروح بيت عمي خالد الله يرحمه ونخليك
فزت نغم :شنو شنو شنو شنو
نور تطلع من الغرفه : زي ما قلت بايي
راحت نغم تلبس بسرعه
نوره راحت لطيف طيف:وين الغنم
نوره قالت :عيت تصحى هيا نمشي فكينا منها مانرجع من هناك الا الساعه 5 الصبح
طيف : هيا اجل
لما كانوا نازلين نغم طيران واهي تلبس الجزمه من الدرج وتمشي <<<كانها بتموت اذا ما راحت
طيف ونوره لفوا وشفوها وفطسوا ضحك نوره:هههههههههههههههه نكته ههههههههه اههههه اهههههه
هكاااااااههههههه
نغم: تراب امشوا السياره وانتي يا طيف تروحين وتتركيني
طيف:نوره قالت انك عيتي تقومي
نغم ؛والله اني حتى فنينه داخليه مالبست
طيف:انقلعي البسي ننتظرك مرجوجه
نغم تاشر لنوره وتقول :حسابك بعد ما نرجع يا حيوانه
نوره ططنيش وقالت :البزر تتحاسب معي انا ومشيت
نغم انقهرت مره وقالت :اذا انا بزر انتي شنو
نوره :احم احم عاقل
نغم :والله حسبتك مجنون <<ههههه
في بيت اخر في روايتنا
....جمانه اخصلي بنمشي
جمانه:جايه يا احمد بس دقايق
احمد :ووابوي فين
جمانه: راحت مع جده
احمد :جمانه ممكن سوال بس لا تقولي لاحد سالتك ولا ذبحتك
جمانه باستغراب :نعم وش فيه
احمد :امممم طيف في بيت عمي خالد
جمانه ضحكت :هههههههه من جد خبل
احمد :الشرهه علي اسئلك اركبي
جمانه :اسفه بس الا بتجي ليه السوال يا الاخ
احمد ارتبك: جمانه تبين باسكن نشتري لكم والبنات
جمانه نست السالفه :ايوا ايوا ويالت توفي لي
احمد يصرفه الهرجه ؛ طيب

من هم هاولا هم :.......
العم سوفيان (ابو احمد). طيب وحنون على عيال وبناته وبنات اخو وعلى الجميع وخاصتا امه لان بعد ماتوفا ابوه يموت في امه مره وحرمته ماتت مع ابوها في حادث

طيبه(الله يرحمها) ام اولاد سوفيان

احمد اكبر واحد 30 يحب اخواته كثير و مره منتبه لاخوه الصغير عماد
مواصفاته ؛ جسمهـ رياضي مع مشاري و محمد في النادي واهو اخر واحد يشارك فيه
عيونه عسليه اسمر فاتح <<<ما اعرف اوصف اسمر فاتح هههه
رشعره عايدي لون اسود. (سواد اليل)

جمانه اتحب اخونها. بس عماد اكثر لانو اصغر منها عمرها 20 نفس طيف
مواصفاتها؛بيضاء شعره لين ظهرها بس اقصر بشوي و عيونه تدوخ رزرق بس غامقه جسمه زي شوق بضبط <<<احم نسيتوها

عماد اصغر واحد عمره 19 يحب اخته واخوه مره وما شاف امه لانها لما ماتت كان مره صغيررررر
مواصفاته؛ جمييييييييييييييل مرررررررره جسمه مره رياضي واهو يحب بس ماراح اقول راح تعرفون مين خمنو من (نوره -نغم -جميله -شوق )من يا ترى؟؟؟؟؟


روابط الفصول

الفصل الاول .. اعلاه
الفصول 2 ، 3 ، 4 ، 5 ،6 ، 7 ، 8 ، 9 .. في نفس الصفحة بالاسفل
الفصول 10 ، 11 ، 12 https://www.rewity.com/forum/t322774-2.html
الفصول 13 ، 14 ، 15 https://www.rewity.com/forum/t322774-3.html
الفصل 16 https://www.rewity.com/forum/t322774-4.html



اقلامي سر فني 19-05-15 11:47 AM

اذا شفتوا اسم جميله اعرفوا انها هديل معليش

اقلامي سر فني 19-05-15 12:18 PM

(البار الثاني)

وصلوا قصر العم خالد وكان مره كبير لما وصلوا الرجال دخلوا مجلس و الحريم مجلس في مجلس الرجال عماد و مشاري اشتغلوا يحشون في الرجال <<<<افضل اثنين ممتاز اهناهم ههه
اما البنات اجلسوا سلموا وظيفوا وراحوا مجلس ثاني (نغم -هديل )(شوق-نوره)(طيف-جمانه) نشوف نغم -هديل وش يقولوا نغم : يا لبى انا عماد يجنن مو صح
هديل :هههههه الاخت راحت في وادي ثاني
نغم : يا ناس يجننن يجنن والله احبه
هديل بصراخ :كذااااااااااابه
نغم تقرصها : بت اجلسي
هديل ترقع الموضوع للبنات:هههههه من جد ومتى اخذ فرشتك
نغم فهمت الموضوع : اقولك نذل
شوق : وش فيكم
هديل :مافي شي بس محمد اخذ فرشه نغم بلغلط ونغم فرشت بها
شوق :(يا لبى بس محمد ) وووووع م جدك
نغم :اي والله بغيت افقع وجهه
شوق بدفاع:يا سلام اخوك واتفقعي وجهه وانتي اصغر وحده
نغم بتسكر على الموضوع : قولت بلغلط اقول هديل يا نكمل سوالف. وكملوا
نروح عند شوق و نوره
شوق : نوره بقول شي بس اسكتي لا تتكلمين طيب وحطي يدك على فمك
نوره :طيب
شوق : نوره انا...انا...انا...ا..ح..ب....اخو... ك مح..مد
نوره شهقت : اييييييييش
شوق : اسكتي لا تفضحينا
نوره : طيب محمد يدري
شوق بخيبه امل :لا
نوره:ما قولتي له
شوق:اخاف
نوره :هههههههههه. ليه وحش بياكلك ههههه
شوق تضرب كتفها : تراب انا المفروض ما اقول لك
نوره كتمت ضحكتها وقالت:شوق محمد ما توقع يفكر في الحب واشياء زي كذا لانو مايبن لاحد وهوه غااااااامض مره وانا انصحك محمد ما يناسبك ياشوق
شوق وهي بتبكي:يعني ما يحبني ولا اعجاب
نوره ؛الله اعلم
شوق راحت المطبخ وهي تبكي وتتذكر كلام نوره لها(شوق محمد ما توقع يفكر في الحب واشياء زي كذا لانو مايبن لاحد وهوه غااااااامض مره وانا انصحك محمد ما يناسبك ياشوق )
وصارت تبكي اكثر واكثر لين ما سمعت صوت يتحنح :احم احم
شوق قالت :منو
....انا محمد ممكن ادخل المطبخ
شوق زادت تبكي بصوت كبير محمد خاف انو فيها شي و دخل وقال:شوق وش فيك
شوق بس تبكي وبين الشهقات :...مح..م..د..انا وال..له....ااااح..بك....وشهقات
محمد :والله انا بعد احبك دقت علي نوره قالت لي الموضوع وقالت انك روحتي المطبخ تبكين وانا زي المجنون جيت
شوق تذكرت ان محمد حاضنها وانحرجه وفكته ونزلت راسها:محمد بس انا .....انا.........
__________________________________________________ _________
(البارالثالث)

شوق تذكرت ان محمد حاضنها وانحرجه وفكته ونزلت راسها : محمد بس انا....انا.....
محمد بخوف:انتي شنو شوق
شوق وعيونها كلها دموع : هاه لالا ولا شي .
محمد مافهم :شوق متاكدة
شوق ودوعها على خدها:ايه
راح محمد عند الرجال وشوق عند البنات بعد ماغسلت وجهها
نروح لطيف وجمانه
جمانه: عندي لك خبر بمليون ريال
طيف بحماس : اعطيك ايهم ايش في
جمانه: يمكن ما يعجبك يمكن
طيف بخيبه امل :اكيد واحد مز وحلو ما عندك سالفه بايخه من جد
جمانه:لالالالالا
طيف : طيب اخلصي
جمانه :في واحد سالني عنك اليوم اذا بتجين ولالا
طيف باستغراب(منو هذا يا ربي اصلا جمانه لو افحط ما قالت لي منو) : طيب مين مممكن اعرفك
جمانه بحماس : وين المليون
طيف :غبيه من وين لي المبلغ سامجه
جمانه :امزح امزح بقول طيب
طيف تحمست : يلا قولي
جمانه : لما نزلنا وكنا في الطريق سالني احمد ممكن اسالك سوال بس لا حد يدري فيه
قولت خير
قال بنت عمي سلطان جايه بيت عمي خالد ولالا
طيف هنا انحرجه (يا ربي ليه يفكر فيه ويسال عني ياليت يكون يالي في بالي يارب):وبعدين
جمانه:قولت له ههههه من جد خبل طيف ضحكت على ضحكتها
وقال الشرهه علي اسالك وبعدها قولت لي السوال قال ارتبك وصرف قال تبين باسكن روبنز قولت ايوه علشان حسيت انه انحرج وسكتت وضيعت الموضوع
طيف(يا قلبي يا احمد فديته يا ناااااااس):طيب هو مو قال لا تقولي لاحد
جمانه:قولت لك علشان ابي اعرف وش بينكم
طيف تدور بعيون : من جدك انا يعني انتي تعرفيني ما حب احد حتى يقول مز حلو بس
جمانه بحماس :وش
طيف بانحراج : بصراحه بصصراحه انعجبت فيه وحبيته من اول نظره
جمانه صفرت واقالت اروح ملح انا
البنات طالعوا جمانه طيف ترقع لنفسها جمانه من جدك اصلا خايس اهو اصلا مغزلجي
جمانه :منو مغزلجي
قرصتها طيف وفهمت
جمانه : ايوا صح
والكل بقاء يسوالف لوحدهم جاءت شمس
شمس هب هب هب وش ذا كل ثنتين مع بعض اقول ترى ملت منكم احم شكلي بخطف منكم يلي تقولون لهم اسراركم
البنات : مو فاضين برى
شمس اشهقت: والله لاقول لابوي يتغزلون في عيال العيله وراحت تركض
البنات :وقفي بنسوي كل شي تبين خير وش عندك
شمس فطست ضحك على اشكالهم :ههههههههههاااااااهاااههه� �هههههه اه يا بطني هههههههه
البنات عصبوا :وش تبين الحين
شمس بخوف قليل ما بينته: نرقص على اغني مصريه
البنات:اووووه. وحده منهم :هز هز
شمس : من اول
شمس شافت شوق ساكته ولا كلمه
شمس بحماس : اول وحده شوق
شوق رفعت راسها: لا مابي
شمس :يلا ترى اعلم جدي
االبنات:الالالالاللالاللا� �لاالالالا
شمس /خخخخخخخ
شوق قامت ورقصت مصري
والبنات تصفير وتصفيق قامت نغم اخذت ريالات وترمي عليه شوق فتحت عيونها وقالت: بت الله ياخذك وش تسوين ارمي بس مو فلوس
نغم: انشاء الله وبدت تحتك يدها وكانها ترمي
محمد كان بيخرج مع الرجال وخرجوا الضيوف وقامت طيف من الحماس ترقص وما بقي غير جمانه و طيف ونوره وشوق جمانه ونوره يصفرون ويصفقون طيف و شوق يرقصون بعدين مر محمد سمع صوت الاغاني والبنات يصفقون ويصفرون جاءه فضول وراح وشاف شوق وطيف يرقصون هو ما عليه من طيب لانها دايما ترقص في البيت اما شوق فتح فمه على الاخير انبهر بها وجاءه احمد : محمد اه يا النذل وش تسوي
محمد ارتبك: انا جي...ت انادي طيف وانت وش تسوي
احمد بنفس الارتباك: انا جيت عشان جمانه
محمد هدء : اها
راح محمد وقاله قبل لا يروح نادي طيف طيب
احمد :طيب
وخرجت جمانه ومعها طيف طيف انحرجه (ياناس ودي اضمه بقوه ):السلام احمد
احمد انخق:وعليكم باي
جمانه تضرب اخوها المصفوق:اصحى
احمد انتبه (يا ربي نستني نفسي هالبنت ): وعليكم السلام
طيف:شفت محمد
احمد تذكر وجاءت فكره : ايوا عند الباب الخلفي
طيف : شكرا
جمانه :انت خبل البنت تتكلم وانت انخقيت عليها من جد مايعرف يتعامل مع هالامور
احمد طنشها ومش للباب الخلفي وشافها واقفه
احمد: طيف
طيف:وين محمد ما اشوفه
احمد :ً اها انا غلطان محمد راح السياره ينتظرك
طيف بخجل :مشكور
احمد مسك يدها :طيف
طيف بتوتر: هلا
احمد ؛ طيب بلا عذاب خلاص انا احبك واموت فيك
طيف صارت طماطم لا رد
احمد :جاوبيني تحبيني ولالا
طيف:اترك يدي واقول راي
احمد ترك يدها طيف :ً انا احبك وماشاف الا غبارها <<<<مافي جرائه مودبه ههههه









اعرف انو البار قصير الظروف يدي مكسوره وما اعرف اكتب زين وتعبت ادعولي ^_^ من غير انتووا تحبوني يمكن دعيتوا لي الحين

__________________________________________________ __________________. البار الرابع
رجع احمد البيت وانسدح على السرير وهو ميت من الفرح خرب عليه دخول جمانه
جمانه : احمد
احمد وهو مغمض:هممم
جمانه :احمد افتح عيونك وناظرني
احمد فتح ونظرها وهي كانت خايفه (ياربي افففف كيف اكلمه الحين الله يستر): احمد انا ....انا
احمد : انتي وش
جمانه بتوتر : تتذكر سالفه قبل نروح بيت عم
احمد بشك وظنون كثير:نعم خير وش صاير
جمانه بارتباك : انا ..قولت لي طيف انك سالتني
احمد بعصبيه خفيفه : شنو ليه تقولي مو قولت بذبحك
جمانه بخوف : والله حسبت بينكم شي وسالتها بس تدرس وش قالت
احمد تحمس : وش قالت بسرعه
جمانه حست باخوها: قالت لي (تقلد صوتها) بصراحه بصراحه انا انعجبت باخوك وحبيته
احمد هنا مات من الفرح : يعني تبدلني نفس الشعور (متشقق من الفرحه)
جمانه فرحت لاخخوها: شعور وش يا احمدوه
احمد طاح على السرير : شعور الحب
جمانه بتهبل باخوها : امزززح اكذاب بس علشان اعرف وش بينك وبينها هههههه<<<<نذله
احمد بخيبه امل : اطلعي برى يا خبله

جمانه حست باخوها : امزح معك والله قالت لي كذا طيب لاتزعل
احمد عصب على هبلها: هبله طيحتي قلبي في بطني
جمانه ما حبت تزودها : اصلا خارجه وخرجه
احمد (الحمد الله تبدلني نفس الشعور يا ناس احبها ودي اصرخ واقول احبك موت يا طيف )
جمانه اتصلت على طيف
طيف بصوت كله نوم ؛ من الخبل يلي متصل ذا
جمانه : قومي بقولك شي مره قوييي
طيف : خير
جمانه: اليوم قلت لاحمد انو انتي قولتي معجبه و حبيتيه
طيف : ايوا وش قاال
جمانه: قال انه يحبك
طيف: قديمه
جمانه : وش يعني قديمه
طيف : اعرف انه يحبني
جمانه باستغراب: من متى وكيف
طيف قالت لها السالفه
جمانه بتموت من القافه : وش وش وش وما تقولين لي يعني لو ما قلت وش قال كان ما قولتي لي عن السالفه
طيف سكرت الخط وراحت في سابع نومه
جمانه انقهرت : اووف منك من جد خبله
احمد هنا سمع وش قالت جمانه: ما الدلخ الا انتي
جمانه لفت وشافته: الا دلخه صديقتها الصوقه وما تقول لي عن وسكتت
احمد : مو فايق لك الحين ضفي وجهك ذا
جمانه سكرت الباب ونامت من القهر
نروح عند شوق
كانت بس تبكي و تبكي وتبكي <<<يا عيني عليك يا قلبي/:
دخل عليها مشاري : شوق ابي قلم عندك شوق وش فيك
شوق بس تبكي
مشاريي خاف : شواقه وش بك انادي امي لك شي يالمك
شوق (يالمني قلبي ) وتبكي وتكبي وتبكي و تبكي وتبكي و تبكي الحين انا ببكي
همشاري بصوت عالي : يمممممممممه هدييل يمممه
شوق شدت على بلوزته : لا...تتت..نادي..ها ... لا تتتتن..ادي ..احد ...وبكت
امنه (ام مشاري) : يمه على بنتي وتحضنها
شوق (لو تعرفين اني ماني بنتك) اهئ اهئ اهئ اهي اهي اهي
امنه :مشاري يمه روح جيب ماي وناديهديل
مشاري رااح طيران
امنه: يمه ادري ليش تبكين لانك خايفه اني اعرف انك مو بنتي الابرضاعه صح ؟؟؟
هنا شوق وقف قلبها واغمى عليها
امنه: مشاري مششششششششششاري
مشاري جاء طياره لامه : وش فيها
امنه تبكي : دق على الاسعاف بسرعه
مشاري اتصل وجو الاسعاف واخذوها امنه كانت في سياره الاسعاف وهديل في سياره مشاري
هديل تبكي: اختي اختي بتموت اهي اهي اهي
مشاري عصب من كلامها: مي ميتها انشاء الله لا تفاولين فاهمه
هديل ما ردت بس تبكي و تذكره نغم واتصلت
نغم : وش فيك تبكين جمو وش فيه
هديل تبكي وتشاهق : اختي في المستشفى اختي بتروح اهي اهي اهي
نغم جاين وسكرت
دامنه دقت على اخوها ،،عساف
عساف : الو
امنه تبكي ؛ عساف بنتي تعالى المستشفى ال*******
عساف ارتعب : طيب طيب جاي مسافه الطريق وسكر
نغم : محمد محمد محمد
محمد قام مرتعب : خير وش في
نغم : شوق في المستشفى اتصلت عليه هديل بسرعه قوم
محمد ارتبك مو عارف وش يسوي : يلا يلا السيااار...ه
وراح محمد طيران إلا طرررررررراااااااااااااااا اخ
__________________________________________________ _____]_]____]_]_]__
وش راح يسير لشوق ؟
محمد ونغم وش صار لهم؟؟
عساف وش بيسر له في الطريق وهل بيوصل ؟؟؟



تهمني توقعاتكم ^_^
تحياتي ؛ اقلامي سر فني
@@@@@@@@@

اقلامي سر فني 19-05-15 10:54 PM

مافي تفاعل 😭😭😭😭😭

اقلامي سر فني 20-05-15 11:20 AM

( البارت الخامس )
والامحمد طرااااااااااخ
في المستشفى
امنه تبكي::بنتي بنتي
عساف : اهدي اهدي انشاء الله مافيها الا الخير
شيماء عمت شوق : خلاص امنه انشاء الله مافيها شي
امنه تبكي و تبيكي
عساف (تقطع قلبه على اخته):خلاص امنه ادعي لها تقوم بسلامه
خرج الدكتور : وين ولي امرها
مشاري ؛ انا اخوها وهذي امها
الدكتور: اصبت بصدمه نفسيه ممكن اعرف ما السبب
الكل سكت وشيماء وعساف ومشاري ما يعرفون بسالفه
امنه تمسح دموعه: اسرار عائليه كيفها الحين
الكل مستغرب من امنه
الدكتور : عموما هي بتنام هنا ليله او على الاقل لين ما تصحى
امنه : ممكن ندخل
الدكتور : بس...
امنه تقاطعه؛ هذي بنتي الله يخليك دخلني
لما كان الدكتور بيرد جاء ناس ومعهم محمد واخواته
الكل مصدوم
شيماء تبكي : اه يا قلبي عيال اخواني كلهم في المشفى 😭😭
عساف كسرت خاطره شيماء : خلاص هدي هدي انشاء اللله خير
وامنه تبكي ويهدي فيها مشاري
لف عساف ومشاري في نفس الوقت وشافوا حالهم وضحكوا امنه و شيماء عصبوا
وقالوا::العيال في المستشفى وانتم تضحكون
مشاري ما قدر يمسك نفسه :ههههههههههههه اشكالك انتي و عمتي ههههههههه
عساف ماتحمل وفك الضحكة : هههههههههههههشيماء هههههههههههه
شيماء عصبت : هيه هيه مو عشاني ابكي بسرعة تقول كذا يا الدعسوق
عساف يحول يكون جدي : شنو هيه هيه انا ليه اسم عساف وانتي مدلعه وانا مو دعسوق يا شرشبير
شيماء زعلت لما قال مدلعه وفي نفس الوقت معصبه شالت شنطتها وراحت
عساف حس انو كسر بخطرها بس طنش لان امنه اخته اهم
مشاري : لازم اتصل على عمي عبد العزيز ابلغه ان عياله هنا
امنه ؛ والله خيفه على حرمته يجيها شي لا سمح الله
عساف :انا بكلمه
عبد العزيز:الوو
عساف : السلام عليكم كيفك
عبد العزيز : بخير وانت
عساف (لما تسمع الخبر ما راح تكون ) بخير ااا عبد العزيز عيالك سوى حادث وا..
عبد العزيز كانو احد صب عليه مويه بارده : شنووووووو
عساف : اهم الحين في العناية المركزة الانغم لانها اغمى عليه وكم جرح بسيط
عبد العزيز: مسافه الطريق
عساف :ل...سكر في وجهه
مشاري :وش شفيه
عساف :جاء
امنه جالسه على الكرسي محبطه
مشاري : عساف روح بيتكم وانا باخذ امي البيت
(بتستغربون ليه مشاري يقول عساف بدون خالي لان اعمارهم قريبه من بعض)
عساف : انا استنا ابو محمد.
مشاري : يلا يمه نمشي
امنه :وبنتي
مشاري: يمه بكره نجيها
امنه باستسلام لولدها: يلا
هنا وصل عبد العزيز : وينهم وين عيالي وينهم
عساف : هدي هدي يا ابو محمد
ابو محمد : فين محمد نوره ونغم فينهم
عساف ؛ قولت لك نغم بخير بس..
ابو محمد :بس وش
عساف:محمد اصابه خفيفه بس
ابو محمد عصب : بس وش تكلم
عساف : ا.نورة ...
ابو محمد : نوره ايش تكلم بسرعه
عساف : نوره ....من الحادث صارت ااااا
ابو محمد : وش صار فيهااا
عساف: ما راح تتكلم
ابو محمد مصدووووووووم: نورة بنتي نوره صارت
دخل الدكتور : للحمد اللله محمد و نغم صحيوا
عساف و ابو محمد : الحمد الله ونوره
الدكتور : نورة بغيبوبه لسه و مارح تتكلم موقت يعني احتمال يرجع لها صوتها
ابوا محمد : الحمد الله
الدكتور : محمد في اصابه بيده بس خفيفه يمكن تاخذ كم شهر وتروح اما نغم حالتها مستقره والحمد الله
ابوا محمد : الحمد الله
نذهب الى بيت اخر في روايتنا واهل البيت اصدقاء عايله خالد
....بت قومي لا اضربك قومي
...خاله الله يخليك دقيقه
الخاله نسيم : قومي لا اسوي فيك جريمه الحين يا عنودوه
العنود : انتي مو عشان اخواني مسافرين تسوين اي شي على كيفك
نسيم جابت السلك وبتضرب العنود الا تجي يد من وراء وتمسك يد نسيم
العنود : فهههههد. بتضربني
فهد معصب : انتي كيف تمدين يدك على العنود و راسي يشم الهواء يا نسيموه
نسيم تخاف من اخوان عنود : هي هي هي يلي ما تسمع الكلام
العنود : كذابه تبي تقيمني من النوم بضرب
فهد : عنود اسكتي انا شفت كل شي واعرف اتفهم معها
نسيم : لالالالا بتضربني بشىتكيك
فهد :هاه هاه هاه انا ما اوسخ يدي بها الاشكال وبقوة عين قومي لا اسوي فيك جريمه
العنود فرحت لان لها سند وناس تعتمد عليهم يلي هم اخوانها ثامر و فهد
فهد: ان شفت او سمعت انك مديتي يدك على عنود ما يسير لك طيب
نسيم : وش بتسووي
فهد : مدي يدك وتعرفين
نسيم خافت من نبره صوته وسكتت
اما العنود :ههههههههههههبطني ههههههههههاههههههههه اه يا فهدهههههههه
فهد :ههههه شفتي وجهها
العنود : اااااااخ
فهد : ااااااااااخ
ثامر جاء من وراء : ااااااخ
العنود : ثامر متى جيتوا
فهد : من امس قولنا مفاجاءة بس ذا الدب نام
ثامر :انا دب يا فيل
فهد : الفيل اهون من الدب
نعرفكم على الشخصيات :::::
اهل العنود عمانها حرمو ابوها من الورث وهم فقراء بس الحياه معهم حلوه اخوانها ثامر وفهد عندها بنت عمها سميه مغروره ام اخو سميه عمر غير عنها وسميه صاحبت نورة وعندها العنود بنت عم اسمها شوق مره تحبها واحيانا تكره ابوها لانو حرم العنود من ورثة ابوهم امههم وابوهم ماتوا
فهد -عمره 31
العنود -عمرها 19اجمل من الجمال كلمت جمال قليله في حقها
ثامر عمره34
نسيم حرمت ابوهم تكررررره عنود واخوانها
العنود : ثامر
ثامر : هلا
العنود : ممكن اروح السوق مع شوق
فهد فز لما سمع اسمها: انا اوديك ما يحتاج ثامر
ثامر : وفرت
العنود تدري باخوها : اممممممممم افكر انك توديني
فهد انقهر منها وخاف تخلي ثامر يشك بشي فحاول يضيع الموضوع: اجل يلا روحي صحي ثامر من النوم
العنود تذكرت لما ينام ثامر ماعد يصحى : طيب وديني
فهد بيقهرها :امممممم افكر اوديك
العنود ؛ ففههد
فهد : طيب بس مو علشانك عشان وسكت
العنود :عشان مين
فهد ؛ محد
العنود بنظره خبيثه :شرشر صح
فهد ؛ ههههههه شرشر ههه ليه اسمها شرشبير اسمها شوق
العنود : عشان شوق كشفتك ههه
فهد: لا يكثر يلا
_________________________________{انتهاء البار توقعتكم ^_*}_____

اقلامي سر فني 20-05-15 11:22 AM

لييييييش مافي تفاعل😭😭😭😭😭😭

اقلامي سر فني 21-05-15 01:12 AM

( البارت السادس )
راحت العنود تلبس عشان تروح ودخلت عليها حرمت ابوها
نسيم : مشاء الله وين ريحه يا بنت الشارع
العنود ببرود تام لان اخوانها موجودين : اولا انا مو بنت شوارع ثانيا من انتي تسالين عندي اخواني وهم مسولين عني وش خصك انتي
نسيم بتضربها وترددت لان اخوانها موجودين (الله ياخذك انتي واخوانك):انا اصلا يلي قولت خليني اهتم فيها طلعتي وحدة ماتعرفين الادب والاحترام
العنود عصبت من كلمت الادب والاحترام : لاتخليني انادي فهد وانتي عارفه وش بيسوي وترى ثامر موجود كمان
نسيم خافت لان يلي تخاف منه كثير ثامر لان ماسك عليها شي وبتعرفونه^_*
العنود طنشتها وراحت تلبس شي لطلعه
دق جوال العنود ومكتوب على الشااشه(شروق الشمس ) يتصل بك ......
العنود ابتسمت : هلا وغلا تو ما نورت الشاشه بشروق الشمس
شوق2 ضحكت : هههههههههههه
(بحط شوق بنت امنه 1 وشوق بنت عم العنود 2)
العنود : ليش تضحكين من جد اني خبله انا يلي احي بك وراح اغير اسمك من شروق الشمس لظلام دامس
شوق 2 مو قادره تتحمل : ههههههههههه من جدك عنوده زعلتي المهم متى ريحين
العنود : ايوه ايوه ضيعي الموضوع المهم ما زعلت بس زعلت
شوق2مو قادره على هبال العنود : ههههههه كيف زعلت وما زعلت هههههه
العنود : شوق بس الشاشه بتنكسر من ضحكك
شروق : ههههههههههههههههههههااااا اخ يا بطني انتي نكته المهم امرك ولا لا
العنود : لا فهيدان بيجيبني
فهد ؛انا مو فهيدان وخليك مافي طلعه
العنود ببرود: عادي شوق تمرني مو لازم انت
فهد : انشوف وراح
العنود : اقول لك وش سوى فهد اليوم
شوق 2 فز قلبها لما سمعت اسمه : وش سوى (قلبي)
العنود : الحين يمكن القلب يرقص من طاريه ههه
شوق2 : اسكتي وليه الضحك
العنود ؛ باخذ حقي ههههههههههه اقول شوق قلبك يرقص رقص مصري ولا خليجي هههه
شوق 2 باحراج ::: خلاص اسكتي عما في شكلك
العنود خلاص راحت فيها من الضحك: ههههههههههههههههههه اه يا بطني هههههههههههبطنيهههههههههه يا ويلي
شوق2 سكرت بوجههه
العنود : ااااااااااااااااااااااااا اااااااخ من جد حبك يا اخوي واختيرك صح ونعم من اخترت
رجعت العنود تتصل عليها وما ردت فقرررت تتصل على سميه دورت رقم سميه لين وصلت عند (ليش الغرور يا مغرور)
سميه : الو وش عندك
العنود تكرها بس مجبره تبي تشوف شوق 2 : اقول شوق في بيتكم
سميه :ايه وجالسه تحت مع العجايز (وبلقافه)وش تبغي بها
العنود (وش ها القافه اف ) : لا بس موضوع بيني وبينها اذا خلصت قول...تسكر في وجهها
العنود عصبت من حركاتها ذي (اففففففففف اكرهههههههك مدري كيف انا بنت عمك )
فهد : يلا نودي نمشي
العنود بفرحه: جاءيه البس العبايه
فهد : ههههه لهادرجه فرحانه
العنود بفرح : اكيد مو انا بقبل احلا بنت عم بدنيا شروق الشمس
فهد (يالبى اسمها ): يلا طيب قبل غروب الشمس
العنود : تنكت هاه ان ما علمت شوق ما اكون العنود
فهد : عادي هيه ما تزعل مني لو ايش
العنود تشهق : نعم نعم نعم وانا دعلت منك
فهد ببرود : روحي طيب صحي ثامر من النوم
العنود : فهودي الله يخليك خلاص سامحتك
فهد : ههههههههه يلا امشي السيارة
وراحو كلهم الى سوق@@@@
سميه : شوق وتراب وينك
شوق2 ما تحب تعامل سميه ذا: انا مو تراب ووش تبغين
سميه بتمزاز : العنود اتصلت تسال عنك انا بعرف ليش تروحي مع الشحاده ذي
شوق2 بعصبيه : الشحادد يلي مي عاجبتك هيه صديقتي واحسن منك بمليون مره يا متعجرفه
سميه ببرود ونفس الوقت غرور : هي بمليون انا بمليارات و صديقتك اكيد حتكون زيك
شوق 2 جاءتها عصبيت الدنيا كلها علشان صحبتها وبنت عمها وفي تفس البنت يلي تعتبرها اكثر من اختها :انتي كيف تتكلمين عن عنود كذا والله لا اقوم واكفخك الحين سامعه
سميه خافت من عصبيت شوق بس بينت العكس وياليتها ما بينته :: هههاههههاههه العنود شورابي يلي من قرون ما تسوه
شوق استخفت وببلى شعور ضربتها كففففف سميه : تضربيني علشان العنود ذي يع انا ليش قولت اسمها على لساني
شوق 2 تجننت خلاص وقامت تضربها لين ما جاء ابوها ابو عزام ( ابو شوق 2) بعصبيه : شوق وش تسوين انتي ذبحتي البنت ضرب
شوق 2هدت شوي : يبه هذي الي ما تستحي وقالت وش قالت لها سميه
"طبعا ابو عزام يحب اخوه فيصل وعياله بس ماحد يدري حتى شوق 2 بس هو كل شهر يرسل لعياله فلوس مع السواق ويسالون السواق يقول لهم هذي فلوس من ام فيصل الله يرحمه قبل لا تموت وصلت على عيال فيصل و فهد وثامر والعنود مصدقين"
ابو عزام ؛؛؛انتي تدرين يا سميه انو العنود منا وفينا ونحن مو الفلوس يلي تفرقنا سامعه يا بنت شاهين
سميه خايفه هو كمان يضربها فسكتت
ابو عزام : سامعه
سميه ساكته
ابو عزام مسكها من شعرها وبصراخ: سامعه
سميه : س...ا...مع..ع
شوق فرحانه على يلي قاله ابوها وكبر بعينها اكثر واكثر
ابو عزام : يلا يمه البسي عباتك علشان نروح السوق
شوق 2 باست راس ابوها وراحت تلبس
في السوق
العنود : فهودي خلينا ندور على ما تجي شوق
فهد سرحان بها
العنود : فهههههههههههد
فهد حس على نفسه: نعم ترى ابي اذوني
العنود : فمين سرحان فهودي
فهد : فيك
العنود عرفه انه يكذب : انا اصلا عارفه فمين تفكر يا فهيدان
فهد : كم مره اقول لك لاتقولين فهيدان وبميكن سرحان غيرك مث..
العنود (تقاطعه) : شوق
فهد (يا لبى انا شوق واهل شوق ) : ايه سرحان فيها واحبها واموت فيها
العنود مصدومه من جرئة اخوها لانه ما كان كذا من قبل : فهد من جدك تحبها
فهد بشوق لشوق : الااموت بترابها
العنود فرحانه لانو فهد يموت في شوق : هههههههه حتى ترابها
فهد :: اااااااااااه ياقلبي انا بس
العنود بسخريه : سلامتك وش فيه قلبك يا الرومنسي
وشوي شوق2 :سلام
فهد فز قلبه ❤️❤️:يا مرحبا و سهلنا وعليكم السلام وهلا بالي حضر ومرحبا التراحيب
شوق باحراج : هلا فهد كيفك
فهد : بخير بشوفتك وانتي كيفك يا عيوني
شوق 2 بيقطعها الاحراج : بخير دام شفتك
العنود : هيه نحن هونا ههههه
شوق 2 تاشر للعنود تساعدها بانوا فهد يبعد شوي عنها
العنود فهمت :اقول فهيدان وراء ما تروح بنتمشى انا وشوق
فهد : لاحول انا موفهيدان واخاف احد يتحرش بكم او يزعجكم فابمشي وراءكم احسن
العنود عرفه اخوها : طيب يلا
وكانوا يمشون و مشو وراهاهم شلت شباب تفرقو وقعد واحد يلحق شوق 2
الشاب : ياحلوه في احد قالك انك حلوه
شوق طنشت ومشيت بس فهد يغيض وده يقوم ويذبحه
الشاب : ترى انا اسمي نايف اذا راح ابوكي تعالى معي
فهد انجن جنونه ولف : انت ما تستحي ابعد عنها لا الحين ذبحتك
نايف : وانت مين اوه صح انت ابوها
فهد بعصبيه كبيره : انا زوجها وبعد عنها احسلك ولا روحت السجن بسببك
شوق وو العنود مصومين لانو فهد يقول انه زوج شوق
نايف : ياخي روح السجن احسن علشان اخذ راحتي مع الحلوى
فهد ماتحمل وقام وضربه وووووووو........
_______________________{انتها البار توقعتكم تهمني}_________________

اقلامي سر فني 21-05-15 11:38 PM

(. البارت السابع )
فهد ماتحمل وقام وضربه وووووجو
شلت نايف ومسكو فهد وقام نايف يضرب فهد بكس والباقين ماسكينه
قامت العنود تنادي الامن اماشوق تبكي وتقول اتركوه
فهد خلاص مو قادر يتحمل وبعدين جاءت شوق بينهم ووقفت قدام فهد وقالت: بعدو بعدو بتجمعين عليه فوق العشرة رجال يا جبان اصلا لو انك رجال كان ما مسكتوه كلكم وشوق حست على نفسه ورجعت على وراء وهي منحرجه
نايف : طيب مانبي ظلم بعدو يا عيال
بعدو شلت نايف
فهد : انت جنيت على نفسك
نايف : انشوف
وتضربوا لين ما جاءت العنود ومعها الامن
الضابط : بس بس بس بعدو
فهد ونايف وقفوا
الضابط : اقدر اعرف وش صار يلي يخليكم تضربون
العنود بجديه وقوه؛ حضرت الضابط هذا يلي ما يتسمى جاءي يتحرش فينا و يسب في اخوي و جيب شلته ويضربون اخوي
الضابط : صدق الكلام يلي اسمعه
شوق فهد : صدق
الضابط يطلع في نايف ونايف يبلع ريقه
الضابط : نااااايف ولد رئيس الضباط في المركز
شوق والعنود وفهد: ولد الرئيس
الضابط : روحوا الله يستر عليكم وانا اتفهم مع نايف
العنود : فهد هيا اروح ذاك المحل
فهد بعصبيه: محل وش بعد يلي صار
شوق 2 : عادي النعود بخطرها ذا المحل نروح ندخله ونخرج
فهدبعصبيه : انتي ولا كلمه انتي سبب كل يلي صار
شوق سكتت ودموعها اشوي وتسبح فيهم
فهد ::قدامي على السيارة بسرعه
ركب فهد السيارة
العنود : يلا حبيبتي شوق نركب
شوق 2: لا انا بتصل على ابوي
العنود : براحتك
ركبت العنود السيارة
فهد : وين شوق
العنود : بتتصل على ابوها يجي ياخ
فهد نزل من السيارة
فهد بعصبيه : ليه ماجيتي مع العنود
شوق خلاص اشوي وتغرق من دموعها : بتصل عل..
فهد بعصبيه : امشي السيارة اشوف وبدون كلام
شوق خافت يسوي فيها شي يكفي قاعد يصراخ عليها قدام الناس
ركبت السيارة ودموعها تنزل بهدوء
فهد هدى شوي : تبون شي
العنود تبي تكلم شوق : ثامر يقول جيب معك عشاء
نزل فهد ونزلت العنود لوراء
العنود: بس حبيبتي بس هذا هو فهد اذا عصب
شوق ماقدرت تكتم بكيها وبكت بصوت عالي وبين شهقاتها: بس مايعطيه الحق يصراخ علي قدام الناس
العنود : خلاص خلاص شوفي فهد جاء قومي
قامت شوق وعدلت جلستها ونزلت العنود تركب قدام
فهد ركب السيارة وشاف عيون شوق كيف لعن نفسه مليون مره على يلي سواه
فهد : شوق تبين شي
شوق 2 اكتفت بهز راسها بمعنى لا
هدووووووووء
فهد: انزلي شوق وصلنا
شوق بصوت كله بحه : طيب
فهد ( انا غبي انا حمار كيف كيف اسوي فيها كذا)
ونزلت ونزل وراءها فهد ومسك يدها
فهد : شوق انا اسف
شوق 2 : اترك ايدي بدخل البيت
فهد : شوق انا اسف انا غبي حمار شوق ترى انا ماعمري تاسفت لاحد قبلك
شوق2 حركت مشاعرها كلمت الاقبلك : بس هذا ما يعطيك الحق تصراخ علي قدام...
فهد يقاطعها : احبك
شوق 2 قلبها طير من الفرحه ونست يلي صار : اترك ايدي بدخل البيت
فهد : قولي اول تحبيني
شوق2 بلاشعور : الااعشقك ووحست على نفسها وسكتت
فهد : شوق اتصلي على الاسعاف بسرعه بسوي عمليه قلب
شوق بتتقطع من الاحراج
العنود : ترى انا هنا ولا تسيتوني
فهد : مع السلامه بوصل الناموسه يلي عندي
شوق2: هههههههه حرام عليكك هي مو ناموسه
فهد : الاصرصور
العنود تشهق: انا ناموسه وصرصاربعد طيب يا فهيدان انا اوريك يا فار اليل
شوق 2مو قادره على هبلهم : ههههههه هههههههه ههههههه
فهد ذوبته الضحكه: يلبى الضحكه وصاحبت الضحكة
العنود : شوف شوف انا هنا صنم ترى اعلم ثامر
فهد : انتبهي على نفسك وروحي بيتكم
العنود: اسمع ترى اعلم ثامر
شوق :انشاء الله
العنود: فهود
فهد : اقول شوق تسمعين اصوات
شوق 2: ايوه
فهد :وين مااسمع شي
شوق : صوتك
فهد يلا مع السلامه وركب السياره ووصلوا البيت

نرجع الابطالنا الاخرين بعد مرور ثلاث ايام

شوق ماتحسنت نفسيتها وحبسه نفسها في الغرفه
محمد قلقان على شوق كل دقيقه يتصل بس ماترد
نوره تبكي تبكي على حالها لانها ماتتكلم والغرفه اقرب لها من امها
نغم تحس بحزن شديد على اختها وبنات عمها
{نروح بيت شوق }
ام مشاري :ااه ياقلبي على بنيتي
مشاري : بسم الله على قلبك يمه لااتعبين نفسك
رجعت ام مشاري راسها لوراء وغمضت عيونها وتنزل دموعها
انتبه لها مشاري وقام وجلس جانب امه وحضنها :خلاص يا يمه والله قلبي يتقطع بشوفتك تبكي
ام مشاري : بنتي يا مشاري بنتي
مشاري تذكر ان الدكتور قال صدمه نفسيه : يمه وش سبب صدمه شوق
ام مشاري : هاه لا هيه ااا انصدمت لما لما اااااا
مشاري عرف ان امه ماتبي تقول فحب يغير السالفه: اقول يمه انا طالع وان رجعت بتكلم مع شوق
ام مشاري : الله يحفظك ويخليك لي ويرزقك ببنت الحلال
مشاري : يا ذي بنت الحلال في كل دعوه خاشه عرض
ام مشاري : هههههههه
مشاري : فدوه انا الضحكه رفهي عن نفسك ترى اكنسل روحتي واقعد اضحك
ام مشاري : لا يحبيبي روح رفه عن نفسك
مشاري باس راس امه وخرج
ام مشاري : في حفظ الرحمٰن
طلعت ام مشاري تشوف شوق يمكن تفتح الباب هذي المره
ام مشاري طقت الباب: يمه شوق فتحي الباب
شوق 1: مابي روحوا عني مابي
ام مشاري تبكي : بس يا يمه فتحي الباب قلبي يتقطع قطع علشانك نزلي شوفي اخوك هديل بسبتك صارت حبسه نفسها بغرفتها
شوق ماتبي احد يتعذب بسببه فكت الباب : وين هديل
ام مشاري حضنتها الانها اول مره تخرج من الغرفه بعد ثلاث ايام
راحت شوق وامها لاعند هديل وطقت شوق الباب
شوق1: هدوله فتحي الباب هذا انا شوق
هديل ما صدقت ان شوق خرجت وقامت تركض لباب وفتحت وحضنتها وصار حضن جماعي
دخل مشاري ناسي مفتاح السيارة
مشاري :: اه يا الخايني تسون حضن جماعي وانا مو موجود ليش
ام مشاري : وانا اقدر اعيش بدون وليدي وحبيبي مشمش حياتي
مشاري وهو يحضن امه يمد لسانه لهديل وشوق يلي حطوا يدهم على صدرهم وشهقو::: نعم ونحن وين روحنا ثلاث ايام وذا الدب لزق فيك زعلنا منك صح شوق
شوق 1: لا موصحه انا احب ماما وراحت حضنتها ومشاري وشوق يمدون السنتهم لهديل يلي بتموت قهر
هديل راحت تجيب المسدس المويه :: بعدو يا قوم زيد عن امي
مشاري وشوق كانهم اطفال : ماما شوفيها
ام مشاري فرحانه لان الروح رجعت في بناتها : بس عاد انا ماحب الا وحده اخر العنقود هدوله حبيبتي انتم كل واحد اكبر من الثاني انت ثلاث وعشرين وهذي عشرين
بس انا عندي 16صغيره حلوه
مشاري : انا زعلت بروح مع اخواني يلي ماجبتيهم
شوق 1: وانا بروح اكل احسن لي وراح الكل المكان يلي يبيه
نروح عند مشاري واصحابه كانوا في مجمع ال******
مشاري : اخيرا لدت الروح في بيتنا
طلال ؛ كيف يعني كنت عايش بدون روح
مشاري : لا شوق طلعت من الغرف هي وهديل واليوم فاتك وش صار وقاله السالفه
طلال : هههههه يلعن ابو المبزره
مشاري: انا جوعان تعال ندور مكان ناكل فيه بس
طلال : شوف ذا
مشاري : يلا. وراحوا المحل وكانوا العنود وشوق 2 جالسين في نفس المحل
طلال : وش اطلب لك
مشاري : على ذوقك
طلال : احم احم يعني ذوقي حلوى
مشاري : اقول وراء ماتروح تطلب وانت ساكت
وراح طلال يطلب بس المكان كان مره زحمه والعنود وشوق 2 مهم قادرين يدخلون والرجال فيه
انتبه لهم مشاري : عفوا اعطيني فلوسك انا اشتري لك يلي تبين
العنود (مشبهه عليه بس وين )
شوق 2: لا شكرا واذا بترقمنا روح
مشاري ؛ انا الحين جاءي اسوي خير واشتري لك انتم بحسبت خواتي وما ارضى بنات يدخلون بين رجاجيل كثير
العنود : مشاري
مشاري استغرب ان العنود تعرف اسمه : تعرفينيني !!
العنود : انت ولد خالد صح ؟؟
مشاري ( من هذي تعرف اسمي واسم ابوي بعد ): عفوا من انتي
العنود ؛ انا بنت فيصل ال......
مشاري : ونعم لنا زمان عنك يا العنود
العنود فرحه لانه تذكرها : والله انتم من زمان كيف عمي خالد وعمه امنه واخواتك
مشاري كان خنجر يوم قالت اسم ابوه غمض عيونه ونزل راسه للارض: ابوي الله يغفزه
العنود مصدومه: شنو متى
مشاري :: العنود مابي اتكلم في هالموضوع احس بغمته بقلبي
العنود انحرجت : اسفه
مشاري : عادي وانتي حالك
العنود : خليني ساكته احسن
مشاري بخوف: وش صار لك
العنود قالت له عن السالفه
مشاري بعصبيه:: وهذي كيف تتجراء تسوي فيك كذا
العنود : عادي اصلا ثامر وفهد محميني منها وهيه تخاف من ثامر اكثر
مشاري : ههههههه
العنود :وش فيك تضحك
مشاري : تذكرت حاجه لما كنتي صغيره
العنود : اوه اوه كثير ذكريات قولي ايت وحده
مشاري : هههههههههه لما لما انا وانتي لما روحنا الشاليه في عزيمت ابويه
العنود ؛؛ ههههههه لين الحين تتذكر
شوق2:: وش صار لكم
مشاري:: لما كان عمري اظن13 وهيه 9 حبينا نسوي مقلب في اختي شوق ونخوفها راحت شوق الغرفه يلي لها واتفقنا انا و العنود على ان نسوي في شوق ملب
راحت شوق الحمام وطفيت المبات عليها وبعدين راحت العنود تطق الباب وشوق تقول مين مشاري عنود في احد وشويه تخرج شوق وما تلقى احد اما انا و العنود كونا في الغرفه يلي جنبها دخلت هيه الغرفه وانا في الدولاب والعنود في دولاب لفت شوق تدخل اغراضها في الشنطه راحت العنود بهدوء لين عند الانوار وطفتها وتحركت بهدوء ودخلت الدولاب وشوق خلاص اشوي وتموت من الخوف وقعدت تبكي في الركن فتحنا الدولاب انا والعنود وخرجنا نتقدام لها ولما قربنا منها مره فكينا الكشاف وشوق تبكي تبكي راحت لها العنود وتقولها والله اسفين وبس
شوق2: هههههههههه والله مسكينه
العنود: هههههه لا مي مسكينه لو تدرين وش سوت قبلنا كانت تحط هيه و هديل فيران في غرفتي يا ويلي
مشاري(يالله بشوفك حلوه زي قبل ): افا ذا كله صار ولا قولتي لي
العنود : انت نسيت ولا انا ما كنت اخبي عنك شئ
شوق2 : انا بروح اشوف الطلب الزحمه خفت راحت شوق
مشاري؛ اقول عنود انتي الحين كم عمرك وش تدرسين
العنود : عمري 19 وكانت ادرس بجامعه اول سنه بس صارت مشكله وانفصلت
مشاري(بخوف)؛ ممكن اعرف المشكله
العنود :: الكل كان يقول عني اني بنت شوارع وسميه كانت اطلع كلام عني بالجامعه ووصل الكلام للاداره وانفصلت
مشاري: اقدر اعرف وش الكلام
العنود بتبكي: كانت تقول انو انا بنت الشوارع وان انا ابويه كان معيشني على فلوس الحرام وبكت
وهدت وجلست تسوالف مع مشاري وشوق 2

نزوح عند ثامر شوي
ثامر نايم
ودخلت نسيم وفتحت الدرج بتتطلع الصور
صحي ثامر : عنوده جيتي ولما فتح زين شاف نسيم وقام وشدها من شعرها
ثامر بعصبيه :: انتي كيف تدخلين غرفتي ولا تخافين صورك يلي في الاستراحات عندي نسخ منها ولا اشوفك تقربين من غرفتي مره ثاني وبصراخ سامعه
نسيم : س.. اام..ععه..
ثامر شدها من شعرها وحذفها لعند الباب
بعد 5 شهور
العنود صارت معجبه بمشاري وصارت تسوالف معه وتطلع ومشاري نفس الشي
شوق 1 صارت تتعلق في محمد يوم بعد يوم
شوق2 صار فهد حياتها
هديل حبت ولد عمها عماد مع ان بنت عمها نغم تحبه
الكل سوى مشاري عزيمه والكل راح لها حتى اهل العنود و امنه حبت سميه ونويه تخطبها لمشاري
نوره رجع لها صوتها وهي مره فرحانه وهذا سبب العزيمه
عماد تعلق في هديل اكثير بس نغم وش بتسوي
نروح بيت شوق 1
امنه تكلم في التلفون : والله هذي الساعه المباركه بسال البنت وبرد لك خبر
ام.....: مشكوره يا ام مشاري نحن نتشرف بقربقكم
امنه : والله نحن للنا الشرف اكثر يلا مع السلامه بخذ راي البنت يا ام...
_____________{ انتهاء البار توقعتكم}______________

اقلامي سر فني 22-05-15 02:16 AM

(. البارت الثامن )
امنه تكلم في التلفون : والله هذي الساعه المباركه بسال البنت وبرد لك خبر
ام.....: مشكوره يا ام مشاري نحن نتشرف بقربقكم
امنه : والله نحن للنا الشرف اكثر يلا مع السلامه بخذ راي البنت يا ام...
وراحت امنه لشوق1
امنه :: يا بنيتي انتي كبيرتي وعقلتي وصرتي في سن الزواج وجاءك نصيبك محمد ولد عمك عبد العزيز خطبك وش رايك يا يمه
شوق 1( ياويلي يا ويلي خطبني خطبني ):: افكر
امنه : بس اهم يبون رايك الحين
شوق 1 :: م..واف.. ه
امنه بفرحه تغطرف
ودخل مشاري : وش فيها امي تغطرف لقيتي لك عريس يا يمه
امنه بدموع فرح : عريس مو لي لاختك
مشاري : يعني لو لقيتي لك عريس كان اختيه ياسلام
امنه تضرب ولدها بالمخده : استح على وجهك
شوق منحرجه ومبسوطه
مشاري : حركات شوق منحرجه من وين طالعه الشمس اقول مين يلي امه ما دعت له
شوق1 : لا ياحبيبي امه دعيه له وببنت الاخلاق والجمال وش تبي اكثر من كذا هاه والشمس طالعه من المشرق
مشاري :: انا بنام تصبحون على خير
شوق1 تضرب برجلها على الارض : اه حتى كلمه مبروك ما قالها ولا وتقلده مين يلي امه مو دعيه له
امنه: ههههههههه روحي حبيبتي نامي لان الاسبوع الجاي الشوفه
بيت عبد العزيز
نوره تغطرف : لوللولووالوواوللوواولواوا ولوااولوواولواولولاوولللل للواااااااولواولواوولواول الالاالااالالو
محمد : بكنسل الخطوبه انا اذا على هذا الحال
نغم : لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا انا ما صدقت شئ يشيل الهم والغم يلي نحن فيه
محمد : ههههههههه لاتاكليني ماني مكنسلها اصلا انا ما صدقت اخطبها
نوره ونغم بنظرات خبيثه: ماصدقت هاه هاه
محمد : هههههههههه بياكلوني يمه تعالى حطي الاكل للبسوس قبل لا يكلوني
ام محمد : هههههههههههه اعقلوا
محمد : لبى الضحكه انا لام محمد الخقه
نوره : اذا هذا لامي كيف جوزجتك
ام محمد : استحي على وجهك تبين اقوم اعلم ابوك الحين
نوره : لا خلاص سكت
نغم : ايوه كله بابا المسكين اعلم ابوك اعلم ابوك تعب منكم
ام محمد : مايتعب من مرته وام عياله المخبل
محمد : اكيد مايتعب اذا انتي تسوين له مساج كل يوم
نغم ونوره : ههههههههههههههههههههه
ام محمد ساكته منحرجه
دخل ابوا محمد
ابوا محمد : اكيد مااتعب من عندي غير ام عيالي يلي مايستحون
محمد ونغم ونوره فاموا وباسوا راس ابوهم : هلا يبه
ام محمد : هلا والله
ابو محمد : هلا بك يا القمر انا اقول ليش الشمس مظلمه من وجود القمر
نوره تصفر : اوه اوه حركات
نغم : ليش حركات بابا ما عليك منها كمل وش كانت تقول
محمد : عجيب عجيب يتغزل بامنا ونحن موجودين
ابو محمد : اقول ام محمد تسمعين اصوات
ام محمد : وان انكر الاصوات لاصوات الحمير
نوره تشهق:: نحن اصواتنا اصوات الحمير
ابو محمد : انا بروح انا و نهايه الاسبوع بروح بيت اخوي خالد الله يرحمه
الكل : الله يرحمه



العنود : هلا مشاري
مشاري : هلا والله كيفك كيف ثامر وفهد
العنود : كلهم بخير كيفك انت وكيف اهلك
مشاري ( اذا انا بخير بسمع صوتك ). : كلهم بخير
العنود : اقول مشاري ليه ما تقول لهديل وشوق يجون معي انا وشوق 2
مشاري : اصلا انتي تامرين عليها مو تطلبين
العنود: مشكور
مشاري : اقول عنود
العنود : هلا
مشاري ( اقول ولا ماقول ): اااااااا..... لالا خلاص ولا شي
العنود باستغراب : وش فيك مشاري: ولاشئ
العنود : يلا سلام بكمل شغل البيت
مشاري ( ودي ماتسكرين اه): مع السلامه
مشاري ؛ ااااااااااخ احبك واللله
هديل دخلت على كلمت احبك ؛؛ مين المحظوظه يلي تحبها
مشاري بالارتباك:: ااا محد ثامر يقول ان العنود تبكم تروحون معها هي وبنت عمها شوق
هديل جلست جانب اخوها: مشاري انا يعني حست او شكيت ان في شئ بينك وبين العنود
مشاري يبي يفضفض لاحد وما لقاء غير هديل:: هديل انا بصراحه احب العنود بس مدري عنها تحبني ولالا وودي تساعديني وانك تحاولين تسحبين يعني منها كلام او اي شي يبين انها تحبني طيب
هديل :طيب بس ليش ما قلت لشوق اختي
مشاري: هههههه شوق شوق اصلا ماراح تسمع اسمها
هديل : ليه لا تظلم شوق
مشاري:شوق ما همها الا مستوها وفلوسها
هديل :: لا تظلم شوق وش عرفك
مشاري : اصلا لما قبلنهم في المحمع اطلع فيها بقرف ولا اظلم شوق بعد
هديل :: مشاري بنت عمها سميه صح!!
مشاري باستغراب : ايه كيف عرفتي
هديل : عرفت ليه شوق تكرها لان سميه صاحبت نوره واكيد سميه طلعت كلام لنوره وشوق
مشاري بعصبيه : ووووووين شوق الزفت ناديها
هديل بخوف من عصبيت اخوها : طيب طيييببب هدي. وراحت ركض غرفت شوق
هديل : شوق شوق قومي ان ما قومتي بيجيك مشاري ويكفخك
شوق1: سلامات يكفخني وش سويت
هديل : مو وقت الكلام يلا امشي
شوق1: طيب قيمه وقامت لين غرفة مشاري
مشاري شدها من كتفها : انتي تعرفين سميه شاهين
شوق1 خايفه من عصبيت اخوها::ايه ليه هي صديقت نوره
مشارري: ووش قالت لك عن العنود
شوق1 باستغراب : وانت وش خصك
مشاري اشوي وصفقها كف: ووش قالت لك عن العنود
شوق1: قققالت ان ابو العنود مو عمها جدي متبنيه وفوسها حرام وكل شئ بحياتها حرام وان.........
ماكملت كلامها الا ومشاري خرج طيران على بيت ابو عمر
وصلت بيت ابو عمر
مشاري يهدي طق الباب
الخدامه ريتا: مين
مشاري: ولد خالد ال....
ريتا : لحزه اندي بابا
راحت ريتا تندي ابو عمر
ابو عمر : هلا هلا والله بمشاري ولد خالد
مشاري : يابو عمر انا جاي اقول كلمتين وامشي
ابو عمر باستغراب : طيب تفضل ودخلوا
مشاري : يابو عمر الكلام عن بنتك سميه
ابو عمر باستغراب وفرحه بسيطه يمكن يخطب سميه : وش فيها سميه
مشاري: بنتك تتكلم عن قبيلتكم قدام اختي و بنت عمي وتقول افلووسكم حرام صح ولالا؟
ابو عمر بعصبيه : شنو فلوسنا حرام ننحن تعبنا على هالفلوس وفي النهايه انت تجي تقول ان سميه بنتي تقول ذا الكلام عني انت تبي تخرب بيوتنا
مشاري : بس هي ما تكلمت عنك تكلمت عن بنت عمها وعمها
ابو عمر هدى: وش قالت لك عن عيال اخوي
مشاري : انهم كلهم عيشين على فلوس الحرام ووووقال يلي قالته سميه
ابو عمر ببرود ؛ طيب وش يعني
مشاري: تتكلم عن اخوك وانت عادي عندك يعني ترى سمعت اخوك هي نفس سمعتك
ابو عمر بقرف: يخسي يكون اخوي
مشاري بدا يعصب : وكيف ما يكون اخوك انت اسمك عبد الملك ال .... وهو فيصل ال...
ابو عمر : مستحيل ذي العيله متبريه من واحد اسمه فيصل
مشاري خرج بعصبيه للبيت
وصل البيت
مشاري : يمه
ام مشاري خايفه وشفيه : هلا يمه وشفيك كذا متضارب مع احد
مشاري : ولا شي خلاص بروح انام
نروح لسعود خال مشاري
سعود جالس يفكر بكلام حرمت ابوه يلي يعتبرها امه
الجده : يمه سعود تعال جنبي
سعود : هلا يمه
الجده : سعود حبيبي لا تفكر يوم اني اكرهك مجرد اني حرمت ابوك
سعود : انتي مو حرمت ابوي
الجده متفاجاءة لها الدرجه يكرها
سعود : انتي امي
الجدة مبسوطه وقامت تبكي وسعود : هدي يمه هدي والله اني احبك كثير
الجده حست بتانيب الضمير : س..عود
سعود : هلا يمه وش تبين
الجدة : انااا سووويت ذنب ومحد يدري فيه الا ابوك
سعود باستغراب : وش هالذنب
الجدة بتوتر كثثثثثثثثثثير: ااااااناااااا .............
__________________{توقعاتكم*_^}__________

اقلامي سر فني 23-05-15 06:59 AM

البارت التاسع
الجدة بتوتر كثثثثثثثثثير: ااااااانااااا......
سعود بنظرات شك : يمه وش فيك
الجدة : توعدني ما تقول لاحد
سعود ابتسم: من متى قولتي شي لي وفضحتك
الجدة حست ان مولازم تقول له على الذنب : انا..اااجرحت مشاري وهو صغير
سعود : هههههههههههه بس كذا هههههه
الجدة ؛ حبيبي سعود انا لقيت لك بنت حلال وكويسه تبيها
سعود : يمه مابي الحين شي اسمه زواج
الجدة بنظرت حزن : ليه انت لو تعرف من هيه
سعود : مابي اعرف حتى اول حرف من اسمه
الجده : والله حرام البنت مزيونه
سعود ياستسلام : من هيه
الجدة : خاله شوق ومشاري اسمها شيماء
سعود ساكت
الجدة : وش قلت
سعود : يسير خير مع السلامه
طق باب غرفت سعود ورجعه من عالمه
عساف : بووووو في ايش سرحان اكيد في جمالي
سعود : ههههه لا ياشيخ انا بس سرحان في الكلام يلي قالته امي
عساف : وش قالت لك
سعود : اول انت ليش جاءي
عساف : اااااا انت قول اول
(مساكين بتعرفون ليش:()
سعود : خلصني انت دخلت على غرفتي وانا امرك تقول بسرعه وش عندك
عساف ؛ انا كسرت بخاطر شيماء خالت عيال امنه وبصراحه انا معجب فيها
سعوود مصدوم البنت يلي بيخطبها تطلع حبيبت اخوه ولا مو اي اخو اخوه الاعز له
عساف : كنت عارف ما بيعجبك الخبر يلا انت وش عندك
سعود بارتباك؛ ااااااا عساف ان اخوك ولازم اقول لك هشي
عساف باستغراب ؛ وش هو
سعود : امي اااامي بتخطب لي
عساف بفرحه : مبروك ومن سعيده الحظ يلي انت بتكون جوزجها
سعود ( اه لو تعرف راح تتحول فرحتك لحزن 💔💔): البنت هيه شششششيماء
عساف مثل ما قال سعود صار قلبه متحطم💔💔): ووانت وافقت
سعود : كنت حوافق بس عشانك اخوي ماابيها
عساف دموعه اشوي وتنزل من وفاء اخوه واخوه من ابوه : سعود اذا انت تبي البنت خذها
سعود : مستحيل اذا انت تبيها او معجب فيها مستحيل مستحيل من سابع المستحيلات
عساف ما قدر وبكاء وحضنو ا بعض الاخوه❤️❤️❤️
نزل سعود الامه
سعود : هلا يمه بكلمك في موضوع
الجدة : تفضل هاه فكرت في الموضوع
سعود : ايه
الجدة : وافقت
سعود: لا وخلي اخوي عساف يتزوجها
الجدة بصدمة من كلامه لان شيماء احلى بنت في نظر الجدة واخواتها والكل : شنوووو
سعود : زي ما سمعتي ولا اروح انا اخطب لاعساف
الجدة : يمه بس انا قولت لهم نبي بنتهم لك
سعود مو قادر كلام امه سكين في قلبه : ليش يمه ليييش انا مابي اكسر بقلب اخوي
الجدة : وش خص اخوك في هالموضوع
سعود : انا ما راح اتزوجها يمه سامعه واذا ما تزوجها عساف ما بسير خير مني وراح
الجدة بصوت عالي : بتاخذها وابوك اتفق معهم
سعود مو قادر يتحمل كلام امه (ليه يا يمه ليه)
عساف كان برا مع اصحابه
مسفر : عسفوه وش تفكر فيه
عساف: ااااااه يا مسفر اخوي من ابوي ويعملني احسن معامله
مسفر : ليه وش صاير لك
عساف قال له السالفه
مسفر : ولد خالتي عيال ابو يكرهونه كره العماء ويتمنون له الموت
عساف : الناس مو كلهم واحد يا مسفر
نروح لي شوق2
شوق 2: اه ياشهد لو تعرفين اني احبك موووووت
شهد : وينك وينك يافهد تعال اسمع كلام الحبيبه
شوق2 : بس انا خايفه من شئ
شهد : شنو
شوق 2 : خايفه يخطبني وابوي ما يوافق
(شهد بنت خالت شوق 2)
شهد : صح يمكن يحرمهم من الورث ويعني شوق معليش على هالكلامه ابوك وعمانك طماعين
راحت شوق2 تنام وشهد بعد لانها بتبات عندها
مر اسبوع كان على البعض مر وعلى البعض حلو
شوفه شوق 1
شوق في الغرفه وتلبس وتتعطر وتسوي نفسها ومره متوتره
جاء ابو محمد ومحمد وضيفهم مشاري ودخلهم المجلس وقعدوا يسوالفون وراح مشاري لشوق يناديها
مشاري : مشاء الله هذا كله علشان محمد وانا ولا شئ
شوق ساكته وومنحرجه
مشاري : الله اكبر منحرجه يلي بس انزلي شوفي ويقلدها خطيبي
شوق ما ترد عليه طنشها مشاري ونزل
محمد : وووينه
ابو محمد يقرص ولده المتخلف
مشاري : ههههه نازله الحين اهجد
انحرج محمد وسكت
نزلت شوق ومنزله راسها لارض وخرج مشاري وابو محمد
شوق في قلبها(لالا خلوكم ) شوق1 بصوت يالله يطلع : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اااااه ياشوق مو مصدق انا الحين خطيبك وقريب جوزجك اسمعي الملكه بكره والزواج بعد بكره
شوق 1: لا محمد مجنون انت متى ازين نفسي
محمد قرب من اذنها : انتي حلوه ما يحتاج انتي اذا اشرتي بيدك الكل يوقف لاجلك شوق انا حموت اذا ما تجوزجتك سامعه بموت والله لانتحار
شوق1 : بسم الله عليك وانا يلي اساسا بعيش بدونك محمد انا ابي اقول لك شئ قبل لا نتجوزج اناااا.....
______________{التوقعات}__________وش الكلام يلي بتقوله شوق1

اقلامي سر فني 24-05-15 01:32 AM

البارت العاشر)
شوق1 : بسم الله عليك وانا يلي اساسا بعيش بدونك محمد انا ابي اقول لك شئ قبل لا نتجوزج اناااا
محمد : انتي شوق المزيونه يا ارض اهتزي من قدك شوق تمشي فوقك
شوق 1دمعت عيونها : محمد اناا ل ق ي ط ه
محمد مصدوم : حلوة منك انتي تمزحين صح شوق حبي
شوق بدت تبكي وتبكي : ايه انا لقيطه حبيت اقول لك ذا الشئ علشان لا تنصدم بعدين بي
محمد : شوق انتي كيف انتي لقيطه كيف
شوق1: امي امنه يوم ولادتها سقط الولد وابوي ماحب يقول لها كذا وفي نفس اليوم كانت حرمت تولد وماتت والرجال ذا حذفني عند ابوي خالد محمممد اذا ما تبيني ترى ما صار شئ رسمي
محمد : والله لو انك بنت اكبر مجرم في العالم لاحبك واتزوجك انتي متربعه هنا واشر على قلبه
وحضنها واندق الباب
مشاري : بس بس انا مابي ادخل بسرعه اذا حضن اختي فكها علشان ادخل احم انا مودب
محمد يسوي عناد وقاعد حضنها مشاري كان يشوف بس ما يدري محمد
مشاري : شف قسم بالله لا ادخل ومعي ابوك يلا بسرعه خلاص الوقت المعين
محمد فك شوق وفتح الباب: نعم خير وش تبي خربت لحظتي الرمنسيه يا حشري
مشاري : رمنسيه وش سويت هاه هاه بسرعه اعترف بجريمتك اختي سليمه اما ميته
محمد : لا ميته اذا انت اخوها
شوق1 بكت لانها تذكرت ان مشاري مو اخوها بس برضاعه
مشاري دف محمد ودخل :شوق ليه تبكين ووش فيك وبعصبيه : محمد سويت لها شي يا....
شوق1 بصوت ممبحوح : ما سوى شئ انا ابكي من فرحتي بس ولاني بشتاق لكم بس
مشاري يطالع بنظرات في محمد : ما سوى شئ
شوق1: لا ماسوى شئ وهو لو ما يحبني كان ما خطبني
مشاري بد. يمزح: يحبك هاه يحبك يعني لك علاقه به من زمان والله لا اعلم امي وعمي وخرج
محمد لحقه : يا اللله منك مشاري بالله امش ووين ابوي
دخل ابو محمد: الطيب عند ذكره اعتقد اخت راحت زياده مع البنت يلا بعد يومين بنخطب رسمي وخرجوا وشوق 1 تبكي في غرفتها ومشاري شاك شك يعني ينطبق عليه مثل (ان بعض الظن اثم)
طلعت امنه تشوف شوق وتبارك وخرابيط الام ^_*
امنه : شوق حبيبتي فتحي الباب
شوق1لا رد وشهقات
امنه فتحت الباب ودخلت 😱 :وش فيك يا يمه
شوق1: من متى من متى تعرفين ان انا مو بنتك من متىىىىى
امنه : من اول لحظه شفتك لاني عرفت انك مو بنتي لان الدكتور قال ولد وكمان كان خالد دايما يتكلم بكلام مو مفهوم عنك وكنت اسمعه يا ماما
شوق1مصدومه: كل هالمدة وانتي ما تغيرت معملتك معي
امنه : لان الله عوضني تدرين ليش سقط الولد لان كان فيه مرض وخيره خيره وانتي تسوينه وتسوين طوايفه بعد
شوق 1 بضحكه خفيفه: انتي ومشاري وابوي طوايفه
امنه : ما همني احد غيرك غيرك انتي انتي بنتي الكبيره العاقل وتبكي هي وشوق
دخلت هديل😢:ليه يا ماما مو انا اخر العنقود زعلت زعلت زعلت زعل
امنه حذفتها بالمخده:اووووص اختك تعبانه
هديل خافت على اختها ❤️❤️:شوقي حبيبتي وش فيك
شوق 1:انا تعبانه مافيني شئ تكذبون
هديل : شوق والله احبك يا احلى اخت في العالم وبوسه
شوق1: يع
هديل : انا استهل تف عليكي
شوق1: وتف انتي كمان
(((هذا الموقف صار حقيقه معيه انا وسميه ترى سميه صاحبتي))))))
هديل : ااقول شوق لنا زمان عن جمانه ليه ما نروح بيتهم
شوق1: والله فكره ومنها تشوفين حبيب قلبك صح😏😏
((طبعا امنه خرجت))
هديل باحراج: اي حبيب اص ترى قالي مشاري وش شاف تحضنين محمد هاه هاه
قلبت الموضوع لشوق ههه
شوق1: بس انكتمي وقومي البسي
هديل : صرفي صرفي هههههههههه
شوق طنشتها وقامت تلبس
راحت هديل غرفتها وهي تضحك
نزلوا لتحت وكان مشاري يتفرج
مشاري : على وين
شوق 1: بروح بيت عمي ابو احمد من زمان ما شفناهم
مشاري : في احد رايح معكم
هديل: يمكن نغم ونورة
مشاري : الحين الساعه 5 العصر الساعه 10 القاكم هنا
هديل : لييه
شوق 1: طيب طيب سلام وبهمس امشي امشي بس يهايط ويسوي رجال البيت والله لو نقعدلساعه خمس العصر الثاني ما درى عنا
هديل بضحكه خفيفه: من جد اخويه مفهي يا حظ يلي بتاخذه على كيف كيفها حتعيش
@@@@
نغم : الو نروة اسمعي تعالى بسرعه (نورة بالجامعه )
نورة : ليه
نغم : بروح مع هدوله وشوق بيت عمي بو احمد
نورة :انشاء الله قولي لسواق يجيني
راحت نغم عند السواق ما لقت احد : نورة مافي ولا سواق تعالى مع سميه
نورة : طيب باي
عند نورة نورة: سوما
سميه: هلا نورتي
نورة باحراج: سميه ممكن توصليني
سميه : طيب بس ليش لاحراج
نورة : لا اخاف اثقل عليك
سميه : ليه وين سيارتكم طيب
نورة : السواق تقول نغم مختفي
سميه: طيب عادي يلا شوفي عمر جاء
نورة : لا ما اركب مع اخوك سواقكم
سميه : السواق في اجازه امشي بس بياكلك عمر يعني
نورة : يلا
ركبوا السياره
نورة بصوت واطي: السلام عليكم
عمر لف مو صوت سميه: وعليكم السلام من انتي وداخله سيارتي
سميه ؛ امشي ذي صديقتي
عمر : اها
نورة كانت دقه اللثمه وعيونه ساحره حنتكلم البارت الجاي عن صفات عمر وسميه
نوره تطالع في المرايه وعمر وجها عليها وصار ملح وووووووووووقف بريك
نورة صك راسه في راس عمر لانها كانت في الوسط وعلى اليسار شوي وعمر ممر راسه لليمين وسك راس نورة في راسه
نورة بتبكي من قوة الضربه يلي براسها سميه نطت لين سكف السياره وتعور راسها بس مو زي نورة
نورة بدت تبكي :اي ماتشوف انت وليش توقف بريك
عمر : لان وصلنا البيت وكنت مسرع وش اسوي لك
نورة طبعا طاحت الثمه
عمر انتبه لوجهها
وقال : وجهها مثل البدر نورة سبحان من سوى هالصورة
نورة استحت ونزلت راسها تلف الثمه
سميه : عمر شوف راسي يعورني يا حيوا
عمر قاطعها : انزلي البيت انا اوصل نورة
نورة خافت ومسكت يد سميه بس سميه ما اهتمت ونزلت ومشوا في الطريق
عمر : نورة لو اجي بكره اخطبك توافقين
نورة ساكت ومنزله راسها
عمر : نورة اتكلم
نورة : بشرط
عمر : انتي مو تشرطين تتطلبين
نورة : ما تسوي بريك سامع ولا والله لا اطلب الطلاق ليش انا جانيه على نفسي
عمر بفرحه: ياعمري ابطل اسوق سياره انا ووصلها للبيت واتفقوا بعد جوازج اخوها يخطبها <<اللله في عرسان وكاني ما اقدر احط مليون عروس
نروح لشوق 2 وشهد
شوق2: اقول شهوده
شهد: هلا شوقه
شوق 2؛ ااااااااممممممم وشرايك تنزلين تجيبين اكل من المطبخ
شهد: يا سلام انا اروحوبيتكم كمان افرضي حد شافني افرضي
شوق : قولتي افرضي يعني اوص ولا كلمه يعني يمكن انزلي قولي للخدامه بس بس
شهد: بش شو...
شوق 2: انزللللللي باللله خلاص من بياكلك بس قولي للخدامه اف منك
شهد: طيب واذا صار شئ بذبحك
شوق 2: ايوا اقتليني وطلعي سكين معك احطياط يلا انزلي
نزلت شهد: اف منك يا شوق يا رب مافي احد وتنزل مع الدرج بشويش
شهد: سيمي سيييييييمي
......:بووووو
شهد فز قلبها وصرخت باعلى صوت: ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا...
.....حط يده على فمها : بس يلي يسمعك يقول يهودي انا
شهد تعض يده ويفكه وتلف
.....معليش اختي حسبتك شوق
شهد : .....انت يا.........
_______{توقعاتكم ومين يلي يتعذر لشهد }_____{ويعرف شوق 2}____{وشهد كيف تعرفه}__________{وعمر بيخطب صدق نورة ولا بيسحب عليه)_____

اقلامي سر فني 24-05-15 01:46 AM

حنزل يوم الاربعاء لاني مشغوله مره حفل تخرجي يوم الثلاثاء وبكره بتجهز واذا فضيت كتبت نص بارت ويمكن في اليل يوم الثلاثاء انزل

اقلامي سر فني 25-05-15 05:01 AM

ليه مافي تفاعل يمكن اوقف الروايه 😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😭😭😭😭😭😭😭😭😭😰😰 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😩😩😩😩😫😫😫😫😫😫😫😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣 😣😣😫😫😫😫😫😫😫😫😫😫😫😫😫😫😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😫😫😫😫😫😫😫😫😫😤😤😤 😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤 😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤

اقلامي سر فني 25-05-15 12:13 PM

(البارت الحادي عشر)
شهد: سيمي سيييييييمي
......:بووووو
شهد فز قلبها وصرخت باعلى صوت: ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا...
.....حط يده على فمها : بس يلي يسمعك يقول يهودي انا
شهد تعض يده ويفكه وتلف
.....معليش اختي حسبتك شوق
شهد : .....انت يا......... عزام بعدت ودفته وراحت الغرفه جري وتبكي وشوق 2 فوق راسها علامه؟؟؟؟
عزام : يا ليل انا وش ورطني الحين تقول لشوق وشوق تسوي مشكله مع ابوي
شهد : حيوانه كله منك شفتي شفتي
شوق2: وشبك
شهد: عزاموه يستظرف جاءي من وراءي بو وعلى ذا كله حط يده على فمي يع يع الطعم يع
شوق2: يلي مايستحي انا اتفهام معه واقول لابوي وخرجت جري لاغرفت ابوها ولقت امها
شوق2: يمه فين بابا
ام عزام : ابوك في الشركه ليش
شوق2: لا بس ابي اكلم...اندق الباب
ابو. عزام : السلام عليكم
شوق2: وعليكم السلام بابا تدري عزام وش مسوي
ابو عزام: وش مسوي بعد
شوق2: شاف شهد ويسوي نفسه ظريف وراح يفجع البنت وحضنها وقال مشتاق لك (طبعا شوق تالف من راسها بس ليش بتعرفون)
ابو عزام بعصبيه: عززززااااام عزااااام يا ولد..
عزام : هلا هلا يبه وش في
ابو عزام : على كل يلي مسويه ووش في
عزام (اكيد شوق قايله له): وش في يبه
ابو عزام: ليش ايش انا مربيك احسن تربيه تروح وتسوي مع البنت استغفرا الله (ابو عزام قصده *_^ اظن عرفتوا)
عزام : شنو واي بنت وش هل الخرابيط يا يبه
ابو عزام : واي بنت بعد يعني تعرف غيرها (طبعا عزام مو قصده ايه وحده يعني مو عارف شئ)
عزام : يبه وش فيك انت
ابوه: شف ان ما تزوجت شهد لا انت ولدي ولا اعرفك ليوم الدين سامعه
عزام مصدووووووووم : يبه فهمني
خرج ابو عزام ولا اعطى اعتبار لشئ
عزام : يمه وش فيكم وليش اتزواج شهد وش فيه فهموني
شوق2: وش مافيه ليش قربت من شهد هاه
عزام تذكر لما فجعها : انا كنت اظن انها انتي
شوق2: والله صدقتك انت اخر واحد تشتاق لي
عزام : اي مشتاق اي خرابيط ايش تقولون ياالله ووطلع غرفته
ام عزام طول الوقت ساكته
شوق2: يمه ليش ساكته ولا عاجبك يلي مسويه ولدك
ام عزام : لا اكيد مو عاجبني بس منحرجه وش اقول لاختي
شوق2: وش يعني قولي السلام عليكم جاين نخطب. بنتك لولدنا. عزام وبس يعني بتقول لا
ام عزام : اااااااااااااااااخ
نروح بيت ابو احمد
شوق1: بنااااااااااااااااات
محد عبرها
شوق 1 تتطفي الاغاني : بنااااااااااات
البنات بصوت واحد : تراب
شوق 1: بنااات
نغم : بس بس صجيتي روسنا بنات بنات وش تبين يا قلق
شوق1: هدييل تحب
هديل بتقوم وتكفخ شوق وخافت تقول مين ونغم توديها ستين دهيه
هديل تغمز لشوق 1
شوق 1: تحب ..
هديل بسرعه: بنات محمد حضن شوق وما فكها ومشاري شافها
شوق1 سكتت
البنات تتعالى الاصوات : اااااوه ااواوواواواواوا نغم: والله طلع اخوي رومنسي ههههههه
وجمانه : والله عيال عماني رومسين
هديل خرجت بسرعه المطبخ بعد ما قلبت الموضوع لشوق 1 ههه <نذله
عماد : احم احم
هديل اول ما سمعت حسبت احمد : لحظه اخوي احمد
عماد سمع نبره صوتها زي نغم ودخل وطنش
هديل لما شافت عماد نست الدنيا وما فيها وقعده تناظر في وعينه بعينها
عماد: يا ويلي انا على القمر يلي قدامي اننننتي هديل ولا اتخيييييل
هديل حست على نفسها وفكت الثلاجه وتخبت وراء الباب : روح روح الله يستر عليك
عماد ؛ مممعليييش ااخخختتتي وخرج <<انخق الرجال هههه
وهديل دخلت المجلس ورجولها مي شاليتها
نروح للالعنود لنا زمان عنها هي واخوانها
فهد : ثامر بكلمك في موضوع
ثامر ماسك الجوال ولا معبره
فهد : ثامر اتكلم ترى
ثامر طالع فيه : وش عندك اخلص
فهد : انا بخطب
ثامر : من
فهد : ااااااا شوق بنت عمي
ثامر رفع عينه: ما يمديك
فهد: ليش
ثامر بعصبيه: يعني على كل الخلافه يلي مع عماني ويلي متبرين من ابوي وعلى هذا كله بتخطب بنتهم بالله عليك اصلا هي مي بنت عمك لانهم متبرين منا ولا معترفين انا عندهم اخ اسمه فيصل او عندهم عيال اخ نحن مو موجودين بينهم سامع يا فهد وخطبت شوق ما راح تودي ولا تجيب اصلا لو شافنا ابوها بيسكر الباب في وجهنا بالله اسكت
فهد : يعني
ثامر بصراخ : يعني مافي لا شوق ولا واحده من بنات عماني واقعد عزوبي مثل ما انت لك 30سنه عزوبي جاءي الحين تقول بتزوج بالله طير
فهد بحزن: ثامر افهم البنت تحبني هي بتوافق وانا احبها ما تفهم ثامر ما تفهم
ثامر : اذا على البنت بتوافق اما ابوها واخوانه ما راح يوافقون مفهوم
فهد بصراخ : انت بهيم انا احبها احبها احبهههههههههههها
العنود صحيت على صراخهم : وش فيكم انتم بس يلي في الشارع سمعنا بس بس
ثامر 😡: فهمي اخوك البهيم انه ما يقدر يتجوزج وحده من بنات عماني لانهم كارهين
فهد : انت ما تفهم انت ليه ما تخطب وتشوف
ثامر : ليش اروح اخطب وانا عارف الجواب روح عن وجهي
العنود دمعت: ليش يا فهد مو شوق يلي تفرق بين الاخوان ليش يا فهد اصلا انا كنت عارفه ان هذا حب اي كلام وبعدين خلاص بس تبين لي العكس فهد انت ما تقدر تتجوزجها شوق هاي هاي هاي وابوها عمنا يلي متبري منا وكارهنا افرض ابوها وافق وباقي عماني بيسكتون
فهد خرج من البيت وركب السياره وطبق بابها بقوه وبكى بكى واتصل على صاحبه سند
فهد: سند بسرعه ابي اشوفك
سند: فهد تبكي وش بلاك
فهد: وش وش يعني ابكي مو رجال اذا بكيت ليش ما عندي احساس
سند: لا ما قول..
فهد: بشوفك وين
سند : في مجمع @@
وبسرعه هايله من فهد اخذ بريك وووووووو""""""(حبك يجعلني مجنون مهم ماكنت عاقل )
_____________{والله مع اني انا يلي كاتبه الروايه احس بشئ بقلبي لما اقراها}__

رغد تبوك 25-05-15 01:20 PM

اهلا وسهلا بك ولكن مكان الرواية ليس هنا
تنقل للقسم المناسب

حياتى هى خواتى 25-05-15 05:48 PM

بالتوفييييييييييق بحب اللهجه جدآ بس أنتى متنزليش كل الفصول اللى عندك ادى فرصه للناس انها تتابع معاكى فصل فصل شخصيات الروايه عسل وشوق رهيبه

Shooq Alotaibi 26-05-15 11:57 PM

بالتووووووفيق الرواية روعه .... ونتظر التكملة

اقلامي سر فني 27-05-15 01:21 AM

غ~~~~~*{البارت الثاني عشر}*~~~~~
~~~~~*{الجزء الاول }*~~~~~
-------------------------------------

وبسرعه هايله من فهد اخذ بريك وووووووو""""""
كان قدام سيارتين مسوين حادث وهو وقف (ههههههه خوفتكم كنتوا تحسبون ان فهد بيموت)
وعدا على خير وهدا في سواقته لين وصل @@@@
سند : فهد وشبك وش صاير لك وش بلاك
فهد بضحكه سخريه : ولا حتى امي تخاف علي مثلك
سند : الله يرحمها
لحظه سكون
سند: فهد وش تبي الحين
فهد رجع راسه لوراء للكرسي ودمعت عينه
سند خاف يعني احد يشوفهم فاخذه وراحوا الاستراحه
فهد ؛ اااااااه يا سند ههمم تدري اليوم كان صعب حيل
سند : شف يا تقول وش بلاك او قوم عني
فهد: حبها خلني مهوس والله لاخذك لو مهما يكون
سند: فهد شارباً شي
فهد: حبك يجعلني مجنون حيل حتى لو كنت امهر دكتور
سند : فهد وش تهذي
فهد با بتسامه خفيفه : لو مهما عشت وشفت ما راح اشوف مثلك يا قلبي
سند خاف لايكون تجنن: ففهد امش الدكتور انت اكيد فيك بلا
فهد: انا مرضي ما ينعرف مرضي اهو مرض شوق محد بيعلجني منه الا هي
سند: فهد انت اكيد مصخن امش المستشفى
فهد دمع : يا شوقي وينك وش قاعده تسوين وش تاكلين اه يا شوقي يا قلبي
سند سكت وجلس يسمع وش يقول
فهد : شوقي لك وحبي لك يا شوق اشعر فيك وما اشبع
وقال : شوق لو دارت الايام انتي منسوخه في قلبي وعقلي والله لو قلبي يرضى بغيرك ماابيه
ما ابي غيرك يا هيامي يا شوق يا حبي لك حب ما ينوصف ابد بس ودي اعرف انتي وش مسويه يا قلبي انا سند مافي دكتور بيشفيني الشفاء هو يا اني اخذ شوق او اني اموت
سند وقف وبعصبيه كبيره: لا انت صاير في مخك شئ قوم فهد الدكتور
فهد : عقلي بطقاق بس قلبي في جرح كل ما اتذكر كلمه من كلام ثامر وقاله كلام ثامر
(والله دموعي بتنزل وهذا انا اكتب كيف انتم )
سند : فهد قوم الدكتور. فهد انت يبيلك دكتور مجانين
فهد بصراخ : مافي مافي احد بيشفيني انا حبي في شوق اهو المرض سامع يا سند
سند صفقه كفففففففففففف: انت مجنون وهذا الكف علشان تعرف وتصحي من يلي انت فيه سامع يافهد سامع
فهد بصررررااااخ😡😡😡:انت ما تفهم احبها احبها احبها احبها وطاح على الارض وهو يكمل احبها احبها احبها احبها احب احب .....واغمى عليه
نروح عند شيماء واختها مرضيه
شيماء (جسمها عايدي بس حلو عمرها 19هي مررره حلوه بس مو زي شوووق1)
مرضيه ( اختها مره تخاف من ربها كثيرر و مطوعه يعني عمرها 27 جسمها نفس شيماء )
عمات شوق 1 ونورة وووووو الخ
شيماء : رور
مرضيه: هلا
شيماء : مرضيه الحين انتي عمرك 27 صح
مرضيه : ايه
شيماء: يعني لازم انتي تتزوجين علشان انا اتجوزج
مرضيه حست بغمته في قلبها : شيماء مابي اتكلم في هالموضوع
شيماء : بس مرضيه انتي تعرفين عندنا ما يجوزجون الصغيره اول لازم انتي اول تتزوجين
مرضيه: يعني وش اسوي اجيب رجال من الشارع واقول له اخطبني علشان اختي تتزوج
شيماء باستغراب: طيب ليش معصبه هدي
دخل الجد ابو عبد العزيز عبد العزيز هو ابو محمد
ابو عبد العزيز : مرضيه
مرضيه سلمت على راس ابوها وشيماء بعد
ابو عبد العزيز: مرضيه في واحد متقدم لك
مرضيه : مو موافقه
ابو عبد العزيز : يعني حتى ما تبين تعرفين مين
مرضيه : مابي يا يبه مو غصب مو غصب وحرام الزواج الغصب
ابو عبد العزيز : بس اختك تقدموا لها خطاب واهي تنتظر تتجوزجين علشان اهي تتزوج
مرضيه: طيب زوجها انا مالي دخل
ابو عبد العزيز بعصبيه: انتي تعرفين نحن ما نزوج الصغيرة قبل الكبيره
مرضيه راحت غرفتها وتبكي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~{انتهاء الجزء الاول}~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~{فهد وش مصيره؟}~~~~~{ايش السبب يلي يخلي مرضيه ترفض الزواج}~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~{توقعاتكم}~~{اذا مافي رد واحد على الاقل حتوقف الروايه}~~

الحين بنتكلم عن صفات عمر وسميه
سميه طويله وشعرها طويييل يوصل لين فخذها او اطول سمراء(من جد ترى سميه طويل وشعرها طويل ماشاء الله ) ولعلمكم سميه شخصيتها مي زي في الروايه عمرها18
عمر باختصار يشبه هذا


يشبه نص نص مو كله
عمره 36
~~~~~~~~~~~~~~~~~~{تووووووووقعاااا� �اتكم}~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~**{البارت الثاني عشر}**~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~**{الجزء الثاني}**~~~~~~~~~~~~~~~~~~
--------------------------------------------------------------------------------
صباح اخر على ابطال روايتنا نشوف شوق1
شوق 1: طيف تعالى بشتري شئ للخطبه
طيف : تعالى مول @@@@
شوق1: يلا باي
شوق 1 راحت تصحي هديل
شوق1: هديل قومي بروح المجمع بشتري شئ للخطبه
هديل : طيب طيب بس سابدقيثاوني<<<<بتقول ساعه ولا دقيقه ولا ثانيه فركبتهم مع بعض
شووق1: هديل قومي بس بلا الكلام الفاضي قومي
هديل قامت ودخلت الحمام تتروش
شوق 1 راحت تلبس العبايه
في السوق
هديل : شوق انتي تبين تلبسين تنورة بلوزه فستان حددي علشان ادور
شوق1: اكيد فستان طيف وش رايك في ذا
طيف : ااامممممممممممممممممممممم م حلو يلا نروح البيت
هديل حست ان طيف مو طايقه الخرجه معهم بس سكتت ورجعوا البيت
مر يوم وجاء وقت خطبت شوق 1 كانوا الخدم في كل مكان في البيت ينظفون وامنه واقفه فوقهم
جاء محمد وابو محمد
شوق 1 كانت في غرفتها تلبس هذا

وهديل هذا

ونغم لبست زي هديل طقموا مع بعض
اما طيف فما جاءت اساسا
نوره لابسه هذا
z
ولامهات كانوا لابسين جلابيات فخمه وفاخره
مثل ام مشاري

وام محمد هذا

والرجال ثوب
اما العجايز ثوب وبشت
ام محمد : كيف وش علومك يا ام مشاري وين العروس
ام مشاري(امنه): كيفي بخير علومي بنتي انخطبت العروس في غرفتها
نورة : اقول هدوله ايش رايك نطلع لشوق
هديل : لا لانها توها طردتني وانا عندي كرامه
نورة : اف منك انا بطلع
هديل ماتبى نورة تتطلع لان شوق 1 ماتبي احد يشوفه قبل ما تنزل حتى امها ماخلتها تشوفها
هديل : نورة شوق ماتبي احد يشوفها حتى امي ما خلتها تشوفها
نورة : بالله والله مشتاقه لها حييييييييل
هديل : ليش ما جيتي مع طيف امس
نورة : ككنننت ممشغوله
هديل تغمز : مشغوووووله هاه
نوره : طيب امشي نتكلم في غرفتك
هديل ودتها ونورة حكت لها عن كل يلي صار
هديل ؛ اااامااااااانه
نورة : هديل يهبل
هديل ؛ ما عندك صورة له
نورة : الاعندي
هديل : وريني
نوره ورتها الصورة
هديل 😱: هذا عمر بركان
نورة ؛ مو هو هذا اخو سميه واصلا اسمه عمر شاهين
هديل : ياويلي يشبه عمر بركان الا نسخت عمر بركان سبحان الله يخلق من الشبه اربعين
نورة 😠: هديلوه بعدي عينك عنه
هديل😏: تغارين عليه
نورة☺️: ايه
نورة؛ ودي اصراخ واقوول شكرا يا السواق انك ما كنت فيه علشان خلاني اقبل عمر
هديل : خلاص انا برسل له هديه ولا عليك
هديل ونورة : ههههههه
ام مشاري بصوت عالي : يا بنات تعالوا
نروح لرجال
مشاري : كيف ياعم كيف اخبرك
ابو محمد (عبد العزيز): الحمد الله بخير وسلامه وانت يا مشاري
مشاري: الحمد الله اقول عم متى بيوصل الشيخ
محمد : صح يبه الشيخ كانه تاخر
مشاري ضحك ضحكه خفيفه : هه تونا جلسنا ما سالنا عنكم وعن اخبرك
ابو محمد : الشيخ متصل عليه يقول الساعه 9 جاءي
محمد : الساعه الحين 7 بقي كثير دور غيره
مشاري ما استحمل : هههههههههههههههههههاااااا ااه محمد ترى شوق مي طايره هههههااخ
محمد : يا خوفي تطير من بين يديني
الجد ابو عبد العزيز : شوف انا رجال شايب ويمكن باي لحظه اموت
الكل : بعيد الشر ولك طولت العمر يا يبه
الجد : وصيتي هي ان مت وما شفت محمد ماخذ شوق ياخذها ولو اموت قبل الزواج بيوم مايغير موعد الزواج ومرضيه وشيماء اخواتكم لا تنسونهم شيماء ما تتزوج الا لما تتزوج مرضيه حفظوا على تقاليدنا سامعين
الكل باس راسه ودعاء له بالعمر الطويل
وامكم لا تنسونها وعيالكم لا تضيعونهم وقعد الجد يقول وصايه
اتصل جوال مشاري
عبد الله يتصل بك......الاسم الحقيقي هو(العنود)
مشاري: هلا هلا والله وينك لي زمان عنك عنود ليش تبكين
العنود 😭😭:مشاري فهد من امس مختفي تهاوش مع ثامر واختفى مشاري 😭😭😭
مشاري 😧: يييمكن راح استراحه
العنود😭😭😭:لا ثامر دوره في كل مكان 😭😭😭😭😭😭
مشاري: لحظه الحين ادوره في المستشفيات وقولي لثامر يدور في مراكز الشرطه
العندو ما صدقت : مشكور سلام بكلم ثامر وسكرت
مشاري: اااااه يا العنود اسير انا فهد علشان دمعه من دموعك ما تنزل
دخل المجلس :عمي معليه بروح عندي مشوار ضروري
ابو محمد : بس انت ولي امرها وانت توقع
مشاري : ما راح اتاخر دقايق
وخرج ووووووووووو@@@@@@@@@@@
~~~~~~~~~~~~~~~*{انتهااااااء البارت الثاني عشر }*~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~*{توووووووووقعاااا� �اااااااااااااااااااكم}*~~~~~ ~~~~~~~~~و

اقلامي سر فني 27-05-15 10:19 AM

شكرااااا حبيبتي لانك اضفتي ردود وانتمى توقعاتك والله يخلي لك خوات

اقلامي سر فني 27-05-15 10:21 AM

مشكورين حبايب لانكم رديتوا وانشاء الله اشويه العشاء انزل بارت و اتنما تكتبوا توقعاتكم وشكرا😘😘😘على المتابعه

اقلامي سر فني 28-05-15 06:49 AM

~~~~~~~~~~~~~~~*{البارت الثالث عشر}*~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~*{الجزء الاول }*~~~~~~~~~~
وخرج وووووراح مستشفي ال00000
دخل وسال عن فهد شاف واحد راح لها بسرعه
مشاري : سند سلامات ليش هنا
سند : فهد هنا
مشاري : شنو ليش
سند قاله السالفه
مشاري ومن متى انت هنا
سند طالع في الساعه : يمكن ثلاث ساعات ولا احد خرج لي ابد
مشاري : سند الحين الساعه 8:30 الشيخه وصل البيت وانا لازم اوقع على عقد زواج اختي
سند ؛ انت مين قال لك
مشاري 😬: اااااااااا العنود قالت لهديل
سند فهمه: اهااا
^
^
^
^
^
جاء الدكتور : السلام وين ولي امره
مشاري : هو ماله ولي امر اهو ولي على نفسه
الدكتور : وانت ا مين
مشاري 😡: خلاص وش دخلك الحين كيفه
الدكتور😥: معليش اهو الحين في حاله مستقره ودي اسالك سوال
سند: وش فيه
الدكتور : مين شوق
سند : وانت وش عرفك بشوق
الدكتور : اهو قاعد يقول شوقق سامحيني شوق احبك ووكلام مو مفهوم
مشاري: يعني وش به
الدكتور : ممكن اسمي حالته شبه الجنون
سند ومشاري😧: يعني مجنون
الدكتور : انا قولت شبه مو مجنون يعني احتمال يتعافى من جنونه
ممشاري : سند انا ماشي الساعه تسع ونص الحين الشيخ ينتظرني
في البيت نزلت شوق 1 بغرور وشموخ
شوق1 بغرور: هاي
البنات :قالوا وعليكم هايات
اما الحريم : وعليكم السلام
الرجال
الشيخ : وين ولي امرها
ابو محمد : اخوها صارت له حاله طارئ فخرج والحين جاءي
الشيخ : عشر دقايق ما جاء الله يستر عليكم انا وراي مشاغيل
ابو محمد : معليه انتظر
دخل مشاري : السلام
الكل : وعليكم السلام الا الجد والشيخ : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الشيخ : انت ولي امرها
مشاري : ايه
الشيخ : وابوها وين
مشاري حس بمليون خنجر ينغرس بقلبه: الله يرحمه
الشيخ : الله يرحمه ويغفر له يلا بسم الله نبدا
الشيخ : انت قول زوجتك اختي الكبرى على سنه الله ورسوله
مشاري : زوجتك اختي الكبرى على سنه الله ورسوله
الشيخ : انت قول قبلت زوجك
محمد: قبلت زواجك
الشيخ : انت هل تشهد على هذا الزواج
عساف : نعم اشهد
الشيخ : وانتي هل تشهد على هذا الزواج
مسفر : نعم اشهد
الشيخ : وقع يا ولي امر العروسه وانت وقع يا العريس والشهود
الشيخ : وين العروسه
مشاري : الحين اناديها
مشاري راح لين باب مجلس الحريم : شوق شوق تعالى الشيخ يبي يسمع ردك
شوق 1 مو مصدق راحت ووقفت عند باب مجلس الرجال
الشيخ : يا ابنتي تقبلين بي محمد بن عبد العزيز بن عبد الله ال......زوجا لك
شوق1: نعم يا شيخ اقبل
الشيخ : خذ يا ولدي خلها توقع
مشاري : خذي يا الدبه وقعي بعد التوقيع انت زوجت محمد رسميا والشرعي بعد الزوج وغمز
شوق1 بتموت من الاحراج مسكت القلم ووقعت ويدها ترجف (مسكين اول غرور والحين منزله راسها هههههخخخخخ)
وداء الدفتر مشاري لشيخ: وهذي العروس وقعت
خرج الشيخ: منك المال ومنها العيال ومبروك
الرجاجيل سلموا على الشيخ وباركوا لمحمد ووالجد وابو محمد وسوالف
وشوق 1 الفرحه مي شاليتها طبعا همه قالووا يسون حفله بسيطه كانها الملكه
هديل : مبرررررررروك 😘😘😘😘
شوق1: الله يبارك فيك وعقبالك
هديل 😳
شوق1: هههههه انشاء الله اشوف على الكيكه مكتوب عماد وهديل
هديل😳: ترى سمعت مشاري وش قال لك لما وقعتي ههههه
شوق1😳
هديل😏😏😏😏: وش قال هاه هاه ههههههههههههههه
شوق طنشتها وطلعت الغرفه تبدل ملابسها
شوق1: ماما بكرة بروح بيت جدتي
امنه: ليه شالطاري
شوق1: بس كنت بتعذر من خالي سعود
امنه بصدمه : مصيبه شوق تقول لسعود خالي هددددديل الحقي اختك ضرب في مخها شئ
هديل نزلت بخوف وظنت صدق : وش في شوق انتي حيه وحضنتها
شوق1: مافي شئ بس امي تقول كذا علشان بروح بعتذر من سع...اقصد خالي سعود
هديل 😱😱😱: انتي اااانتي اااانتي تقولين لخالي سعود خالي مستحييييييل زمان دوار
شوق1: مو هذا موضوع بروح وانتي كيفك
هديل : طيب انتي متى زواجك
شوق1: ما حددنا
هديل : بروح معك انتظري
شوق1 بهمس: ترى حبيب القلب موجود ومحمد كمان راح يسلم على جدي
هديل : يعني انتي رايحه علشان محمد
شوق1: منها محمد ومنها اعتذر ومنها تشوفين حبيبك
هديل ساكته من الاحراج بس بقلبها (ياربي يا خوفي شوق تعلم نغم)
هديل: قبل لا نمشي بس بكلمك في موضوع
شوق1: في السياره
هديل.: يلا الموضوع ضروري
شوق1 : يلا
راحوا السياره وهديل مصدومه نغم في السياره ركبوا السياره
شوق1: اقول هديل شنو الموضوع الضروري
هديل بهمس : ليش جو معنا الموضوع عنهم
نغم : شنو. فيكم
هديل : ههاه لا نتكلم فامور اخوات
نغم :: يعني. انا مو اختك
هديل: الا انتي اختي بس شوق اختي من امي وابوي
نغم : اهااا
طيف طول الوقت سرحانه
نغم : طيوفه ايش فيك
طيف دمعه عينها بس مسحتها بسرعه: لا ولاشئ
نغم: طيوفه وش فيك في احد مزعلك اقوم اكفخه ترى
طيف : ههه لا بس سرحانه
نغم : بمين
طيف : بمين يعني
نغم : ميين
نورة : هيه صديق شغل اغنيه انا يبى يسمع وكمان عشان هدا يكلم سوا سوا وياخد راحته
السواق E:انتي ماذا تقولين
(اذا جبت حرف e معناته كلامه بالانجليزي بس مافيه حيل اكتب )
نورة e : شغل اغنيه وبالعربي يا صديق
البنات : ههههههههههههه وهديل نورة والله مو هندي والله اجنبي
نورة : طيب طفشانه انتي و شوق وهذولي الخائنات ما كاني اختهم قولي اطقطق على هندي
هديل : اجنبي ذا
طيف بهمس : نغم اناا.........
نغم : شنوووووووووووو ومين ال....هذا
طيف : وطي صوتك وبكت بكاء محد يسمعه
هديل انتبهت لطيف : طيوفه ليه تبكين حبيبتي
طيف بترد
نغم : موضوع اخوات
هديل تمزح : وانا ماني اختك
نغم : الا اختي بس هيه بنت امي وابوي
هديل : وحدة بوحدة يعني
نغم : ايه
نورة : وانا ماني بنت امك وابوك مشاء الله صرت الحين بنت الجيران
نغم: اقول نورة تذكرين جارنا بو ركان
نورة ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه بعرف اهو عايش الحين

هديل تعرف الموضوع فما تحمست
شوق1: من بو ركان ونورة خفي وشبه شربتوها شئ
نغم : هيه كذا كل ما ذكرنا اسم راكان ولا ابو راكان او قلنا جيرنا تسوي كذا
هديل : يا ويلي دمعت من الضحك
البنات : نورة ههههههههه
وقف السواق e: لقد وصلنا الى منزل الجدة
ودخلوا البيت وراحوا غرفه علشان يحكون قصه بو ركان
نورة : بو راكانهههههههههههههههههههه ه
نغم : ما عليك منها انا هههههههههههه
طيف : بو راكان هذا حارس المدرسه حقت الابتدائي حقت البنات
كانهه كانههه كااااننننههههههههههههه
هديل : يوه اختي تلخبطه انا اقول لك من ابو راكان
ابو ركان حارس مدرس ابتدايئه للبنات كان دائما معه خيزرانه بس نحن انديه عم سليم وكان جارهم كمان
وكانت نغم دائما تتدخل غرفته تفتش ويمسكه وتقول مو انا الله يييخليييكي ويقول عم سليم يخليكي ليش انا بنيها وووووووالخ
نورة : اما انا كان يخرف من بدري يقول لي هلا ببنتي وريف وبعدين بيضربني بالخيزرانه بس انحاش ويقول وريف تعالى حبيبتي تعالى وكنا دايما نسوي مقالب في زي مرة انا و هديل يمكن هديل كانت ثالث ابتدائ وانا سادس مرة جينا متاخره مرة ودخلنا لقينا البوابه مقفله روكنا لابو راكان قلنا له عم سليم ممكن تعطينا المفتاح قال انتم متاخرات ارجعوا بيوتكم وقلنا عطنا المفتاح والله ما انا الحين جاءه ومتعنيه علشان ادرس وانت تطردطنا ترى انا ابوي ولد عبد الله يعني يمديني اوديك في ستين دهيه افتح البوابه ويقول مانب خايف اخاف من واحد اهو الله ونورة يعني مو خايف من بنات ولد الوزير كنت االف من راسي ضحك وقال بنات وزير وفي مدرسه حكوميه راحت هديل سحبت المفتاح من جيبه وفكت الباب وشردنا وهديل طاحت على وجههها وتبكي وبو راكان يقول تستاهلين وهديل تصراخ كله منك انت ما فكيت الباب على شان ما اشرد روح خبل ودخلنا وانا اضحك على دموع هديل يلي لسع على خدها
شوق: خلاص قصه قصه وانتم من جد سامجات هذي سالفته تضحكون على اي شئ
هديل : الله الله صرنا حريم وما نضحك هاه هاه هههه
البنات : ههههههههه ه. وسمعوا اصوات تحت عاليه
...لا يا سعود بتاخذها يعني بتاخذها وعساف بياخذ اختها
سعود : لا ومستحيل اخذ وحده ماخذ قلبها اخوي
الجده ؛ سعوووووووووود بتاخذ البنت يعني تاخذها سااااامع
سعود : طيب انا اخذ اختها بس شيماء لا
الجده : مرضيه اكبر من بسبع سنين وتتزوجها
سعود: عادي مو مهم اهم شئ عساف ياخذ شيماء
الجده بعصبيه: بعد زواج محمد بخطبها لك ساممممع
سعود : كنت اظن انك امي صدق بس الام ما تغصب ولدها على شئ وطللع
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فهد وش حيسيره له هل بيكون مجنون بشوق طول العمر ؟؟؟؟
سعود بياخذ مرضيه ولا شيماء ؟؟؟؟
عساف بياخذ مرضيه ولا شيماء؟؟؟؟
هديل بتستمر علاقتها مع عماد ؟؟؟؟
نغم بيحبها عماد ولالا ؟؟؟؟؟
{اتمنا الرد على الاسئله وشكرااا}
تحياتي : اقلامي سر فني.
@@@@@@@@@@@@@@
~~~~~~~~~~~~~~~#{انتهاء الجزء الاول }#~~~~~~~~~~~

Shooq Alotaibi 29-05-15 06:00 AM

الرواية روووووووووعه ....... موفقه حبيبتي

اقلامي سر فني 29-05-15 07:00 AM

الحين بنزل تصبيره لان البارات الجاءيه حتكون يووم الاحد
~~~~~~~~~~~~~~~~~~#{البارت الثالث عشر }#~~~~~~~~~~~~~~
ًًًًً ~~~~~~~~~~~~~~~~~#{الجزء الثاني}#~~~~~~~~~
سعود : كنت اظن انك امي صدق بس الام ما تغصب ولدها على شئ وطللع
الجده: سعود سعووووود
البنات نزلوا وشافوا الجده تبكي كل جلس حولها
شوق1: جده وش فيك حبيبتي
الجده تبكي بس.
هديل : حبيبتي خالي سعود قال لك شئ
الجده : ليه ليه يسوي كذا ااااناا امه
نغم : بس انتي حرمت ابوه
الجده تبكي باعلى صوت من بعد كلمت نغم
هديل بصراخ لنغم : انتي ليش تقولين كذا جدتي هي امي انا كمان سامعه يا نغم
نغم : وانا وش قلت قلت انها جرمت ابوه
الجده قامت تبكي اعلى من نغم
شوق 1: انتي ما تستحين ولا عندك ذره ذوق
نغم : اكلتوني ما قلت شئ قلت انها بس حرمت....ما كملت كلامها الا جاءها ككككف من هديل
نغم😨: انتي تضربين هديل نسيتي الايام يلي بينا وعلشان مين علشان عجوز النار ذي
شوق 1 وعصبيت الدنيا فيها : نغغغغغم بعدي عن الشر وغنيله هذي جدتي لا مي جدتي هذي امي فاهمه ولا والله العظيييييم
نورة قاطعتهم:: نغموه امشي قدامي على البيت بسرعه
نغم : اصلا طالعه من ذي المزبله وانتي يا هديلوه اعلمك حسابك
هديل واقفه مصدوم من يلي سوته (معقوله انا اضرب نغم بنت عمي واختي لا اكيد انا فيني شئ )
(الموقف صار صدق معي وبنت عمي بس حق سعود لا )
شوق1: هدوله لا تخافين من كلامها اي واحد يغلط على عايله امي مكانه حبل المشنقه
هديل : انا مو خايفه منها انا...
الجده : ييييمه شوق دقي على سسعود
شوق باست راس جدتها وراحت تتصل
سعود : الو
شوق1: خالي سعود
سعود 😦😦😨😨😱: انتي شوق ولا لا
شوق1: ايه
سعود: اااااااااااانتي تقولي ليه خاااااالييييييييييييي
شوق1: المهم ومو هذا موضوعنا س..اقصد خالي سعود تعال البيت
سعود : انا في المطار
شوق1: ايييش بتسافر
سعود: لا بيجب.....
شوق1: ميين تجيب بسرعه
سعود بتوتر: اااااا انا حجي البيت مفاجاءة
شوق حست به : طيب
شوق1: يمه سعود اشوي ويجي نحنا رايحين تبين شئ
الجده : لا سلامتكم
هديل : لا انا بقعد عندها روحي انتي
شوق1: طيب مع السلامه
هديل جلست في حضن جدتها وجدتها تقراء عليه بصوت خشوع ونامت هديل وقامت الجده تجيب بطانيه لها
اندق الباب
الخدامه : طيب طيب
محمد : انا خطيب حفيده الجده
فتحت الخدامه الباب وقالت لمحمد يدخل مجلس الرجال طبعا ما يمر من عند هديل
اندق الباب
الخدامه: طيب مين
عماد: انا عماد وين ماما
الخادمه : فوق سوي نوم
عماد : طيب فين باابا
الخادمه: في شغل
عماد دخل البيت و شاف باب مجلس راح لباب وشاف ولمح وحده نايمه على الكنب يلي بصاله
راح يشوف مين لما شاف كانت هديل عماد تامل فيها وابتسم لبرئه وجها يعني كانها بيبي
وفجاءة تحركه هديل وفتحت عيونها شوي ظنت ان خالها سعود جاء قامت وحضنت بدون ما تتاكد مين هو
عماد (معقوله هذي هديل شالوقاحه هذي ): بعدي
هديل : عماد اااا وتغطت تحت البطانيه روح عني انت ليش تتدخل وبدون استاذان
عماد : وانتي ليش تحضنيني
هديل : انا كنت اظن انك خااللي سعود روح ولسع واقف بعد روووووح
عماد تذكر انها هديل يلي تخاف ربها وما تسوي هالاشياء: وين مجلس الرجال
هديل : روووح اسئل الخدامه روووح الله يستر عليك وعلينا <<قالتها بمزح
عماد ضحك ضحكه خفيفه وراح
____________________~~~~~~~~~~~~{توقعاااا� �اااااااااااااااااااااااا� �كم}~~~~~~~~~~~____________

اقلامي سر فني 29-05-15 07:04 AM

معليييش ما قدرت انزل اكثر من كذا واتمنا توقعاتكم

Shooq Alotaibi 29-05-15 08:12 PM

مشكوورة حبيبتي ع التكملة ونتظركك

اقلامي سر فني 01-06-15 02:36 PM

~~~~~~~~~~~~{البارت الرابع عشر}~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~{الجزء الاول }~~~~~~~~~~
في المستشفى
ثامر : شفتي شفتي اخوك المجنون
العنود: بس خلاص انت ما عندك احساس اخوك في امستشفى وانت تعايريني على يلي صار
ثامر : وانا ايش خصني اذا ما عماني مو مزوجينه بنتهم
العنود : لا مو انت ثامر يلي انا اعرفه
ثامر سكت
نزلت العنود لتحت تجيب مويه وكان المكان ممره فاضي مافي الا شباب قيليل
واحد من الشباب : يا حلوة هنا طالعي
العنود مشيت وطنشت وشافت مشاري
مشاري : العنود هلا وش تسوين هنا
العنود : مي لي عير فهد وانت
مشاري : فهد
وجاء الولد وسحب العنود من كتفها : مشاء الله حلال على الغريب وحرام عليه
مشاري 😡😡😡: كيف تتجرراء تلمسها
الولد ببرود : اعرفك حسين ولد عمها
العنود : انا اصلا ما عندي عماني متبرين مني كيف بيكون عندي عيال عم
حسين : بس انا ما تبريت منك وحتزوجك انا اقرب من ولد جيرانكم
العنود : يعني اخواني حيوافقون لا خلي اخواني على جنب انا بوافق اكيد لا
حسين : سهله حطيهم ميه الف علشان الحلوة
مشاري معصب بس مسك نفسه لانه يبي يعرف العنود تحبه ولالا
العنود : مصدق نفسك اخواني مو مثلك لو اعطيك فلوس تبيع امك
حسين : ابيع اهلي كلهم علشانك يلا وافقي اهم شئ انتي
مشاري ما تحمل و اعطاه بكس طيره لاخر الممر (تعبير حلو ولا سبر مان يسويها )
حسين : شباب امسكوه مسكوا الشباب مشاري اما حسين قاعد يسحب العنود عالسياره
نزل ثامر بعد ما سمع الاصوات العاليه وخاف على العنود وشاف شباب مسكين مشاري وحسين بياخذ العنود السيارة جو الدكاتره لكن كان مع حسين مسدس
وحطه على راس العنود والعنود تبكي حسين: بعدوا ولا والله قتلتها
مشاري : اترك البنت يا حسين خذ يلي تبي بس اترها
ثامر بصراخ: ان ما تركتها والله العظيم يا حسين لا اوديك في دهيه
حسين: بتدخليني السجن عادي ادور واسطه واخرج
مشاري وخلاص اشوي ويموت من العصبيه : حسيييين هات البنت واذلف
العنود : اتركني اتركني وووووتبكي
مشاري ماتحمل وتقدم وطلق حسين على...............
____________________{معليش اعرف انه مرررره قليل بس انشاء الله يوم الاربعاء اوعدكم بي بارتين }{توقعاتكم}

اقلامي سر فني 01-06-15 02:40 PM

انا اساسا كانت الروايه كامله ومخلصتها من قبل بس تفرمت جهازي وانمسح وانا اكتب بس علشان خاطركم وعلشانكم بارتين انشاء الله يوم الاربعاء وعد مني✋

اقلامي سر فني 01-06-15 02:42 PM

الساعه عشره ليل يوم الاربعاء بارتين

اقلامي سر فني 02-06-15 02:06 PM

حنزل اليوم لان بكره مشغوله. فما اقدر انزل بارت واليوم حنزل الاثنين علشان عيونكم العسل

اقلامي سر فني 02-06-15 02:11 PM

~~~~~~~~~~~{البارت الرابع عشر}~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~{الجزء الثاني}~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العنود : اتركني اتركني وووووتبكي
مشاري ماتحمل وتقدم وطلق حسين على......الارض
ثامر خاف انه يطلق على العنود : حسين اترك البنت في حالها لو انك رجال ما مسكن المسدس ووجهت لبنت ما تعدت العشرين
مشاري بصوت هز الارض : حسيييين اترك البنت ولا مو صاير خييييير
حسين : لما يوافق ثامر اني اتزوجها حتركها
ثامر : تحلم تاخذها
مشاري تقدم وتقدم بس اصحاب حسين مسكوه هو وثامر وحسين يشد العنود لسياره
ومشاري بصراااااااااخ: عنووووود عننووووووود ياك...رجعها عنووووووووود عنوددددد
ثامر ضرب يلي وراها وضرب يلي ماسك مشاري وراحوا طيران على السياره ومشاري يسوق
مشاري : والله لا اوريه نجوم الظهر لو مس شعره منها
ثامر : اسرع لا تضيعه
مشاري ما قدر يلحقه لانه يدخل مع لفه ويخرج من لفه مشاري يطرق بووررررري
مشاري: والله الالقاك والله
ثامر اتصل على الشرطه
الشرطي : الو معاك مركز الشرطه
ثامر : ببلغ عن جريمه خطب ونحن وراء الخاطف
الشرطي : اي شارع
ثامر : حي اللللللللل......
الشرطي : انشاء الله وسكر
ثامر : يارب ساعدنا
مشاري مسرررع : والله العظيم الاورريك ثامر معاك جوالك
ثامر : الحين تفكر في الجوال
مشاري : اتصل على العنود
ثامر فهم اتصل واعطه
في سياره حسين والعنود
اتصل الجوال العنود ثامر سندي
حسين بصراخ: سكري في وجهه
العنود 😭
حسين 😠: سكري في وجههه
العنود ردت وخلت الجوال على جنب علشان يسمع ثامر
العنود: وقف بس انت واحد حيوان خليني انزل
حسين:ولا كلمممه
العنود: والله لا افك الباب وقف
حسين : والله العظيم لو ما سكتي لا اذبحك وفك المسدس
العنود تبكي وتبكي
حسين ::اسكتي
مشاري بصراخ طلع من التلفون : حسسيييييييييييييييييييييي ن اتركها ولا واللللله لا اسوي حادث
حسين انتبه للجوال : تسوي حادث والحلوه معايه مستحيل
مشاري 😡😡😡:حسيين لو تمس شعره منها لاخلك وراء الشمس
ثامر 😡😡: قسام بالله لو تسوي شئ بالعنود .....،،،،،،
حسين سكر الخط
ثامر: مشاري طفي انوار السياره وهدي السرعه
مشاري : ليش
ثامر ؛ علشان نعرف وين بيروح هدي
طفى الانوار مشاري وهدى
حسين : شفتي راحوا ما يبونك علشان الفلوس
العنود طالعه وراء (لا مشارررري يستغني عني طيب ثامر حتى انت لليه ) وتبكي وتبكي
وصل حسين الاسستراحه ويسحبب العنود يدخلها
ثامر ومشاري نزلوا بسرعه اما مشاري اسرع وطلع وهو يفسخ عبايت العنود بس ضربه مشاري وضربه
مشاري اعطاه بكس: هذا علشان تعرف مين مشاري
مشاري اعطاه واحد ثاني: وهذا علشان تعرف كيف تخطف العنود مرة ثانيه
مشاري اعطاه واحد ثالث: هذا علشان ما تحوس بنا في السياره
مشاري اعطاه واحد رابع :وهذا علشان ما تسكر في وجهي
مشاري اعطاه واحد خامس: تتذكر لما اقول لك وقف هاه
ثامر اعطاه كمان: وهذا لاجل العنود
طاح حسين تعبان ووجهه كدمات من ثامر ومشاري
جو الشرطه ومسكوا حسين وودوه المخفر
ركب السياره مشاري : وين اوديكم البيت ولا المستشفى
ثامر : ودينا المستشفى بروح اشوف فهد واخذ سيارتي
مشاري : انشاء الله وصلهم المستشفى وراح البيت كان تعبان حيييييييل
امنه : يمه وش فيك تعبان
مشاري : بطلع غرفتي تبين شئ
امنه : لا سلامتك بس ما اشوفك تروح الدوام
مشاري :اخت اجازه بكره بداوم وبروح ارتاح
امنه : روحي يا حبيبي
نروح غرفه شوق1
شوق1: محمد شوف ابا اتعرف عليك اكثثثر
محمد : طيب يلا استعدي
محمد : انا اسمي محمد احب كل شئ تحبه بنت عمي شوق واحبها حب مو معقول وانتي دورك
شوق1: انا اسمي شوق بنت خالد بن عبد العزيز بن عبد الله ونعم وسبعت انعام
محمد : الله لله على الثقه
شوق1: محمد
محمد : لبيه
شوق1: احبك
محمد: اااااه يا قلبي اخيرا قلتيها قبلي يا بعد قلبي
شوق1 منحرجه: احبك كلمه قليله في حقك
محمد : شوق خلاص ترى اتزوجك الحين
شوق1 سكتت ببتتقطع من الاحراج
محمد: ودي اشوف الوجهه الاحمر الحين
شوق 1: وش دراك بوجهي
محمد: لان وجهك ملصق في عقلي جوت قلبي
شوق1: محمد والله ما اقدر اتخيل حياتي بدونك ابد
محمد: شوق اذا نعسانه نامي مابي وجهك يتعب من النوم يا قمر
شوق1: كيف يجيني النوم وانا افكر فيك
محمد : يعني انا يلي بنام يلا نامي مابي وجهك يسير في سواد
شوق1: تصبح على خير
محمد : وانتي من اهله
سكرت شوق الجوال وحطته على قلبها : احبببببببك
{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~{انتهاء الجزء الثاني}~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}
{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{البارت الخامس عشر}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}
مشاري صحى من النوم وغسل وجهه ولبس لبس الدوام
امنه كانت في الصاله
مشاري نزل : يمه
امنه : هلا حبيبي قلبي
مشاري ابتسم : يمه الحين رايح مهمه ويمكن ما ارجع
امنه بدت تبكي : الله يحفظك لي ويرجعك لي بسلامه
مشاري حضن امه بقوه وطلع لشوق
مشاري : شوق انا رايح مهمه ويمكن ما ارجع
شوق1: مشاري لازم تروح
مشاري : لا تنسين تطلعين لمحمد قرون
شوق1: علشانك كل شي يهون مشاري وتبكي
هديل : مشاري لا تروح وتبكي
مشاري : لا تخافي انشاء الله ارجع
خرج مشاري واتصل على طلال :اسمع كم واحد موجود من المجريمين
طلال : همه ثلاثه
مشاري : ونحنا
طلال : انا وانت و بدر و سلمان وعثمان
مشاري : حلوى انا مسافه الدررب هم موقعهم في مخزن تهريب المخدرات
طلال : طيب نحن لنا شهور نراقبهم وانشاء الله نمسكهم
امنه كانت في الغرفه تذكرت خالد
خالد: امنه حبيبتي انا رايح مهمه ويمكن ما ارجع انتبهي على مشاري وشوق و يلي ببطنك سميها هديل بس انشاء الله حرجع واشوف هديل واربيها واربي معاك شوق ومشاري حرجع
امنه : خالد انت وعدتني لا تنسى
خالد : احبك
امنه حضنته : وانا اكثر
وخرج ووصل لامنه خبر وفاته
امنه كانت خايفه على مشاري يسير في نفس الشئ نزلت شوق و هديل لقتوا امهم تبكي جلسوا وبكوا معها
هديل : انا فقدت بابا بس ما حفقد اخوي صح وشهقات
امنه : ادعي له انشاء الله يرجع
نروح لشوق2
ام حمزة : هلا هلا والله باختي ام عزام
ام عزام : مشكورة اختي سلوى انا جايه كلمتي وخلاص
ام حمزة(اختها اسمها سلوى): هلا وش بغيتي
ام عزام : والله انا جايه اخطب شهد لي ولدي عزام
ام حمزه : وهذي الساعه المباركه يا حبيبتي
ام عزام : حبيت اسمع راي البنت
ام حمزة : ليه مستعجله هدي بعد يومين
ام عزام : لا ابي رايها الحين
راحت ام حمزه تاخذ رايها باستغراب من اختها : يمه شهد
شهد: هلا يمه
ام حمزة : انتي كبرتي وعقلتي وهذا جاءك ولد الحلال اهو ولد خالتك عزام
شهد : مو موافقه
ام حمزة : ومن قال ابي رايك جيت بس ابلغك انك ببتزوجين عزام
شهد بدت تدمع : ليه ما ابيه
ام حمزة : انتي ما عندك ذوق ذي اختي كيف اردها
شهد : عايدي البنت مو موافقه
ام حمزة ؛ انتي ما تفهمين المهم انا قلت لك وبسال اختي متى الملكه ومتى الزواج
شهد جلست تبكي
ام حمزة : البنت موافقه وانا موافقه هاه متى الزواج والملكه
ام عزام : الملكه الاسبوع الجاي والزواج بعد شهر
ام حمزة : ليش مستعجله ولا الولد يبها بسرعه
ام عزام باحراج: لا ابوه يبي يتزوجها وكمان عزام بعد شهرين عنده سفره لشغل ومو راجع الابعد ثلاث سنين
ام حمزة : طيب على البركه
خرجت ام عزام وبلغت ام حمزة شهد ان ملكتها بعد اسبوع والزواج بعد شهر وانها ما راح ترجع الا بعد ثلاث سنين وهذا يلي خلى شهد تنهار اكثر ما تدري ليش
شهد (ااااه وينك يا يبه لو انك عايش كان ما غصبتني )اتصلت على رقم: الو
.....:هلا ششهوده حبيبتي شهد متى اخطبك خلاص ترى
شهد تبكي: سالم خلاص انا انخطبت انساني
سالم مو مصدق : ببببس مين خطبك شهد انا احبك شهد ومين هذا يلي اقرب من ولد عمك
شهد. تبكي : خطبني ولد خالتي وامي غاصبتني عليه وانا كمان احبك بس خلاص انسى ذا الرقم انا من اليوم ورايح بنسبه لك بنت عم وبس ولا اكثر انا الحين مخطوبه
وسكرت
واتصلت على شوق2: الو شهوده مبررررروك يا مرت اخي
شهد تبكيييييي: ليش يزوجوني بالغصب ما ابيه ليييييش
شوق2: شهد خلاص انتي ليش ما قلتي ليه انه فعلبك من قبل
شهد : شوق قصدك ان مو شريفه انا شريفه ومحد مسوي بيه شئ
شوق2: شهد بس انتي قلتي ليه انه حضنك وقال لك ان مشتاق لك
شهد: لا ما قلت كذا قلت بس انه فجعني وققال معليش اختي حسبتك شوق وطعم يده يع وبس
شوق مصدومه: بس انا ققللت الابوي واااااهوا غصب عزام ياخذك
شهد : حلو ان بقول الحقيقه ما صار شئ رسمي
شوق2: الا صار
شهد : شنو يعني صار ما وقعت على اي شئ
شوق2: خلاص الحين توصلك ورقه توقعين عليها عزام وابوي واخوك وقع بقي انتي
شهد : بسسس هو مغصوب عليه يعني حيكرهني بيظن اني احبه و انا قلت لك ان تقولي الكلام ذا
شوق 2: ششهد والله مو قصدي
شهد : عادي انا مسامحتك بس كيف بعيش مع واحد يكرهني ويمكن يطلقني من اول يوم وش بيقولون عليه الناس طيب وسالم حبيته من قلبي واهوا كمان حبني لييه جلست تبكيي وشوق
حاسه بذنب كبير : خلاص حبيبتي انا بحاول الغي ذا الزواج
شهد: بس وش بيقولن الناس خطبها و تركها اكيد بقولون عني اشاعات كثييير
شوق2: الحل الوحيد اهو انك تخلين عزام يحبك
شهد : بس انا بقلبي سالم
شوق2: جامليه
شهد ودمعتها على خدها : بحاول
اندق الباب
شوق2: بشوف من على الباب وارجع وسكرت الجوال
شوق نزلت : مين
ابو عمر: عمك يا بنتي
شوق فتحت الباب وبدون نفس
ابو عمر : السلام عليكم
شوق ونفسها وصاله خشمها: وعليكم السلام
ابو عمر : يعني ما راح تدخليني
شوق 2؛ تفضل عمي شوق في داخلها( عمت عينك قول امين )
ابو عمر : شوق وين رايحه
شوق2: غرفتي بكلم بنت خالتي
ابو عمر : بس انا بكلمك
شوق2: والله بنت خالتي تنتظرني على الجوال و هيه تعبان وبوقف معها
ابو عمر : روحي سكري الجوال وتعالي
شوق راحت بدون رد واخلاقها براس خشمها : الو شهوده
شهد : ايش فيك قلبتي
شوق2: جاء السيد عمي
شهد : ايت واحد
شوق 2: مين غير شاهينوه
شهد ضحكت ضحكه خفيفه : شاهينوه استحي طيب قولي عمي شاهينوه
شوق ابتسمت : واخير ضحكتي تدرين جبتي ليه الكائبه مع حزنك
شهد ضحكت بصوت عالي : هاه عاجبك
شوق وشهد : ههههههههه
شوق 2: مدري ليش جاءي قال ايش يبيني في موضووع اففف أكرهه
شهد : على الله يلا باي
شوق2: بايات وسكرت
عند مشاري : استسلموا ولا حيتم اطلق النار عليكم
واحد من المجرمين: مستحيل
بدر: سلموا انفسكم والمخدرات والا
مشاري طنش كلام بدر وطلق عليهم وقفوا واستسلموا
مشاري فتح باب السياره : دخل ذولي
طلال دخل واحد وعثمان واحد وبدر واحد اما سلمان ومشاري وقفوا باسلحتهم
جاءت رصاصه على سلمان بس...............
~~~~~~~{انتهاء البارت توقعاتكم}~~~~~~~

اقلامي سر فني 04-06-15 01:07 AM

وووووين توقعاتكم

حياتى هى خواتى 04-06-15 06:36 AM

أوعى تقولى ان مشارى وقف قدام سلمان ليه نهايه الفصل كدا بقاااا وكمان شهد اللى أتدبست فى جوازه تسلم ايدك

اقلامي سر فني 04-06-15 03:55 PM

مشكوووره لمتابعتك لي وردودك العسل

اقلامي سر فني 05-06-15 11:28 AM

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~{البارت السادس عشر}~~~~~~~~~~~~~~~~
جاءت رصاصه على سلمان بس.......مشاري وقف قدام الرصاصه وقوصت في الصدر وطاح على الارض وانتبهوا لواحد كان هو يلي قوص مشاري راح وراءه طلال يجري طلق طلال عليه بس ما جاءت فيه وقف المجرم ورمى سلاحه نقلوا مشاري على المستشفى
سلمان؛ والله لو صار شئ بمشاري ما راح اسامح نفسي
طلال : انت ما سويت شئ وهذي وقفت صديق مع صديقه
سلمان : انا انا السبب
طلال : سلمان ربي قدر انها ما تصبيك وتصيب مشاري
سلمان : لنا اكثر من اربع ساعات ولا خرج احد
طلال وماسك نفسه ان يعصب : سلمان ذي طلقه في الصدر يعني يمكن اصبات جزء من قلبه
سلمان: كله مني كله مني
طلال ومو قادر يمسك اعصابه : بببببببس خلااااص قدر الله ذا الشئ خلي امانك بالله قوي
وقال كمان : مشاري امانه بالله كبير وانشاء الله ينجيه هو الشافي المعافي
سلمان نزل راسه: امنا بالله
سكوت
سلمان: ما بتخبر اهله
طلال : خايف على امه اذ رجالها صار له نفس الشئ وتذكر طلال لما كان مع خالد
الدكتور : مافي امل ما قدرنا انوقف النزيف في موقت مناسب
طلال : انا اتبرع له
الدكتور: كميه الدم يلي في مي كميه بسيطه و طووووووط طوووووط
الدكتور : عظم الله اجرك
طلال مصدوم
وكان طلال خايف بدرجه مي طبيعيه خاف ينزف مشاري نفس دم ابوه او اكثر
سلمان : بتصل على بيتهم
طلال : لا لما يخرج دكتور ويطمنا
سلمان : لازم اهله يعرفون
طلال : توكل على الله واتصل بس بشويش مو تخلي الحرمه تطير من الخوف
سلمان اتصل على بيت مشاري
هديل: الو
سلمان: بيت اهل مشاري
هديل بخوووف وبدت تدمع: ايوا ممشاري فيه شئئئئ
سلمان كيف كيف اقول لطفله : ااااااااوووين امك
هديل بدت تصيح : قولي وش فيه مشاري
سلمان بتوتر وارتباك. : ممشااااري اااااننصااب واهو فييي المستشفى وو....
هديل : لالالالالالالالا مشاررررررررري
امنه سمعت صوت هديل : يمه بنيتي
هديل : مشاري يمه مشاري
امنه قلبها نقز واخذت التلفون : الو
سلمان:'اهو بس انصاب في في
امنه : وين انصاب وتدمع عيونها
سلمان ويحس بتانيب ضمير كبير: انصاب في في صصدررره
امنه وحست الدنيا سوداء بعينها : باي مستشفى
سلمان : في مستشفى الءءءءءءءء
امنه : جايه وسكرت بدون ما تسمح لسلمان يرد
سلمان : ليش ليش انا السبب انا انا
طلال صفقه كفف : بس اهجد قدر الله وما شاء فعل ربي قدر له انه ينصاب
سلمان جلس على الكرسي وتعبان ونفسيته تعبان اكثر من جسمه
امنه دخلت المستشفى وشافت سلمان
امه : وينه ولدي وينه
شاف سلمان بنتين يبكون وراء امنه : خلاص لا تبكون اهو ما فيه الا الخير
امنه : من متى وانتم هنا
طلال : لنا حوالي ست ساعات
شوق1: يعني ما خرج احد طمنكم
طلال : لا
هديل حضنت شوق : اخوي بموت زي بابا وتبكي
سلمان تقطع قلبه على طفله ما تعدت 18 ويوصلها خبر ان اخوها مصاب هذا وهو مصاب كيف لو مات يارب لا تقدر موت مشاري
الدكتور خرج : فين اهله
امنه ؛ انا امه كيفه
الدكتور : هوو.....
~~~~~~~~~~~~~~~~{توقعاتكم}~~~~~~~ ~~

اقلامي سر فني 05-06-15 11:32 AM

البارت الجايه يوم الثلاثاء لاني بنزل بارتين وطويله

Shooq Alotaibi 05-06-15 01:21 PM

انا اتوقع حبيبتي ان مشاري مايموت وان شاءالله يطلع كلامي في محله موفقه حبيبتي ونتظركك يوم الثلاثاء ان شاءالله

اقلامي سر فني 06-06-15 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooq alotaibi (المشاركة 10336330)
انا اتوقع حبيبتي ان مشاري مايموت وان شاءالله يطلع كلامي في محله موفقه حبيبتي ونتظركك يوم الثلاثاء ان شاءالله

مشكورة على توقعاتك العسل وانشاء الله مايموت يمكن اقدر انزل يوم الاثنين مافي وقت محدد بس الاسبوع الجاءي اكيد وشكرا مره اخره لمتابعتك انتي و حياتي هي خواتي

اقلامي سر فني 07-06-15 05:57 PM

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~{البارت السابع عشر}~~~~~~~~~~~~~~~~~
امنه : انا امه كيفه
الدكتور: هوو حالته خطره جدا جدا جدا بس الله ارد له يعيش نحن حنسوي عمليه لاخراج الرصاصه و كمان ظهر ينزل اايش صار لاظهره
امنه طالعت في سلمان وطلال
سلمان : بس اهو جاته طلقه وحده
الدكتور : واضح من ظهره انها مو طلقه هي ممكن اقول حجارة
طلال : اهو الحين حالته كيف اذا محتاج دم <<<لما قال دم خاف انه ما يكفي الدم
الدكتور : ايوا بس مين نفس زمرت دمه
امنه : ابوه كان نفس زمرت دم
سلمان تذكر : انا زمرتي مثله
طلال : انت معاك فقر دم وتبي تتبرع ما يمديك نشوف واحد من عمانه
سلمان : لو انا مكان مشاري ومشاري مكاني كان سوى الشئ يلي سويته وكمان هذي وقفت الصديق مع صديقه
طلال ابتسسم: على الله
الدكتور : نحن يمكن ما نحتاج الدم بناخذ دم اذا نزف كميات هايله من الدم
سلمان : انا اموت ولا مشاري يموت يا طلال انا ما عندي ام ولا اب ولا اخت ولا اخ ماعندي شئ ما عندي بنت ولا ولد ما عندي احد بيبكي لاجلي (امه وابوه ماتوا في حادث واخته ماتت بسبب السرطان)
هديل كانت مصغيه له وحست بشئ بقلبها بتحرك وعيونه تقول طالعي سلمان اما عقلها عماد
هديل حاسه بذنب (يمكن عماد اعجاب مراهقه عادي وانا ما اعترفت له بشئ بس سلمان احس بقلبي اهوا يلي يتحرك له لالا اكيد غلط )
طلال : انا ببكي لاجلك ومشاري بعد سلمان اهو قال مو ضروري وعمانه موجودين
سلمان: شوف هذي العايله كلهم حريم مين عندهم من بعد الله غير مشاري انا مو سند احد او عندي عايله يا طلال افهم
طلال : دكتور مافي حلل ثاني
الدكتور : لا ولازم العمليه تتم باسرع وقت
سلمان : يلا
راح سلمان مع الدكتور وسحب الدم اما سلمان فكان دايخ ورجله مو شيلته مو قادر يمشي دخخل الدكتور غرفه العمليات
طلال: لازم تاكل شئ لان توهم اخذوا منك دم
سلمان : مالي نفس
هديل طلعت من شنطه سندوشت اشتريت وسلمان يسحب دم : تفضل
سلمان: مشكورة مابي
هديل بهدوء: بس انت توهم سحبوا دم ولازم تتغذاء
سلمان اخذ منها وهو هلكان اكل لقمه وترك الباقي هديل؛ كمل
سلمان : لا شكرا خلاص انتي هديل صح
هديل : ايه
سلمان : هذا جوال مشاري
هديل : شكرا اخذته وفتحت المفضله لقت عبد الله و هدهد و شوقوا وامونه ودمعت عينهااا وهيه تعرف مين عبد الله
شوق 1 شافتها: هدوله
هديل وتمسح دموعه من تحت النقاب : نعم
شوق حزت عليها كثير : هدوله لا تزعلين انشاء الله مشاري بيخرج من المستشفى ونسوي حفله
هديل : بس انا مشاري وبدت تصيح
سلمان بتعب وخمول : انشاء الله يتعفى
عند طييييفففف زمااااااان عنهاااا
كانت في غرفتها تذكر يلي صار لها مع احمد وبدت تدمع
احمد : الو طيوفه ممكن اقبلك في مطعم
طيف : لا ما يسير نتقابل في مكان عام اخاف احد يشوفنا
احمد : اممممم طيب نتقابل في السياره وباخذك احلى مكان في الرياض
طيف : ايوا بس احد يشوفني معاك بسياره
احمد : عادي السياره مظلله يلا حبيبتي انا ما اخذ كل الاحطياطات
طيف ما صدقت ونزلت تحت لقت احمد في السياره ركبتها
احمد: اخيررراا نزلتي ما بغيتي
طيف : احمد وين بروح
احمد : بروح مكان حيعجبك مرره
طيف كانت مرتااااحه لانها مع حبيبها وولد عمها
وصلوا في حارة مظلمه و مكسره مبنيها وشافت في شقه منوره وبنت تصراخ وهنا بدت تخاف
طيف بخوف : احمد يعني هذا المكان يلي حلو
احمد : لا جوه مسوي لك مفاجاءه
طيف نزلت معها وكانوا شباب الحاره يطلعون فيها
خافت طيف ومسكت احمد بقوووه
احمد طلع جوت عماره ودخله لشقه كانت ظلام
طيف : احمد وين النور
احمد ولع النور .......
~~~~~~~~~~~~~~~~~~*{انتهاء البارت}*~~~~~~~~~~~~~~~~~~

اقلامي سر فني 09-06-15 05:09 PM

ابي ردود لو واحد علشان اكمل اذا مافي ماني نزله

اقلامي سر فني 10-06-15 08:08 PM

~~~~~~~~~~~~~~~~~~*{البارت الثامن عشر*}~~~~~~~~~~~~~~~
احمد ولع النور وكان في شباب
طيف : احمد مين هذولي
احمد : انا اليوم جبت لكم حبيبتي مو صح طيف
ناصر : الله هذي لي
احمد : احلم بس
ياسر: بالله ليه عاجبتني
احمد : مع انفسكم هيا طيوفه ويسحب بها ووو
طيف سكرت غيونها وتدمع

شهد ....

شهد : يمه
ام حمزة : نعم
شهد: بروح عند شوق بروح نشتري اغراض
ام حمزة : وانتي ما اشتريتي شئ بحد الحين بقي يومين على الملكه
شهد : يعني اروح اشتري ولالا
ام حمزة: لا تاخرين بسررعه
شهد راحت تتصل على شوق2
شوق2: هلا شهوده
شهد : هلا شوق بقي يومين على الملكه وانا ما اشتريت شئ
شوق 2: طيب الحين امرك مع السواق
شهد : طيب سلام بتجهز
اتجهزت شهد وانتظرت شوق2
في بيت شوق2
نزلت بعبايتها وكان عزام في الصاله
عزام : على وين
شوق2: رايحه السوق مع شهد
عزام : وهيه ما تشبع سوق بس تشترون
شوق بممل : لعلمك البنت ما اشتريت شئ للملكه ولا تبيها تجي وتنزف ببجامتها
عزام في نفسه(يا ليتها اساسا ما تسير ملكه ولا زواج واخذها من بيت اهله انا عزام تقولين عني واحد يلعب مع بنات هين يا شهد ان ما وريتك )؛روحي وحرسل الحارس معاك
شوق 2: وش دخل الحارس الحين
عزام رفع حاجبه : انا قلت الحارس يروح معاك
شوق 2: حاخذ الخدامه تشيل معايه الاغراض وبسس وروح عني ماني فايقه لك تاخرت على البنت
عزام : نعم نعم يا شوق اشوف لسانك طول على الساني
شوق ما خافت حتى : والله انا مابي حارس مابي غصب كيفي هوه بيحرسك ولا يحرسني
عزام : شووق شوفي الحارس بيروح معاك ورجلك فوق راسك سامعه
شوق2: اولا الرجل ما توصل لراس ثانيا مابي الحارس ثالثا ماني سامعه سامع وراحت بدون ما تسمح لعزام انه يرد عزام بصراخ: هيين ياشوق مصيرك ترجعين البيت
شوق طنشته وراحت تركب السياره
شوق2: الوو شهوده يلا انا تحت
شهد : طيب نازله
نزلت شهد وركبت : ايوا سلام عليكم
شوق 2: هههه وعليكم السلام
شهد : بعد ايييييييش
شوق 2: ايوه وين برووح
شهد : كنت بسالك نفس السوال مدري من وين نشتري
شوق2: نروح لاندلس مول
شهد : يلا
شوق 2 e : اذهب الى مجمع لاندلس
السواق e : حسناً سيدتي
شهد : سيدتي بعد e: قل لها يا وصيفت شهد
السواق e : لا بل انتي وصيفت سيدتي شوق
شوق رفعت خشمها
شهد : تراه قدامك كذا بس من وراك عند اصحابه حش فيكي
شوق 2: ما يقدر اساسا انا يلي خليت ابوي يوافق انه يشتغل عندنا
وسوالفوا لين ما وصل لمجمع الاندلس
شوق2: هاه شهوده نروح مشتري اول ولا نروح الكوفي
شهد : امممم لا نروح نشتري بعدين نرتاح في الكوفي
شوق2: انا ترى كتبت الاغراض في الملاحظات بالجوال
شهد : حلو وش اول شئ نشتري
شوق 2: اول شئ الفستان
شهد : يلا بس اسمعي ما ابها يكون مفتوح وزي ذي الاشياء بعدين اخوك يظن فيني ظن سوى
شوق2 : يعني بتتزينين علشانه وانا ولا شئ
شهد : انتي ادرى بتفكير اخوك
شوق2: اقول مع نفسه عزاموه نشتري يلي نبيه واذا مو عاجبه خليها يعترض عند ابوي
شهد بخوف : شوق انا خايفه والسلام انتي تدرين انه مغصوب عليه
شوق 2: شهد انا ما حبيت اقول لك بس ترى ما راح تعيشون معنا انتي بتسافرون لشغل لعزام لثلاث سنين
شهد نزلت دمعه : ثلاث سنين حعيش مع انسان يكرهني ثلاث سنين يا شوق ثلاث ما اقدر
شوق 2 بحده : شهد انتي ما سويتي شئ غلط وبتانيب ضمير انا كله مني
شهد : شوق خلاص لا تقولين كذا اوعدك هذي اخر مره ابكي طيب
شهد شهقت:لا انا اتخيل........
__________________________{انتهاء البارت}________________________
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>ابي توقعات😭<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


الساعة الآن 07:48 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.